نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

دار الفلك دار

عضو نشط
صباح الخير
انا اقول للاخ وزير التجاره عندما قال ان هيئه اسواق المال تقوم بكامل واجبها هذا غير صحيح واتمنى اذا كان هناك تاخير او انهم لم يقومو ا بعملهم الصحيح ان يعترفو وللاسف لايوجد هناك من يعترف بالخطأ والاسباب التاليه :
انهم لم يفرجو الا عن شركتان فقط لمده اسبوعين
والسؤال الغريب وين هيئه المفوضيه اللي عندهم الامر ويبتون فيه
وليش ما يجتعون كل يوم ويفرجون عن باقي الشركات واذا كان هناك شركات مخالفه خل يعلنون عنها

فستق

عضو نشط
صباح الخير
انا اقول للاخ وزير التجاره عندما قال ان هيئه اسواق المال تقوم بكامل واجبها هذا غير صحيح واتمنى اذا كان هناك تاخير او انهم لم يقومو ا بعملهم الصحيح ان يعترفو وللاسف لايوجد هناك من يعترف بالخطأ والاسباب التاليه :
وليش ما يجتعون كل يوم ويفرجون عن باقي الشركات واذا كان هناك شركات مخالفه خل يعلنون عنها

الظاهر في خلافات شخصيه داخل الهيئه...... اهيا معطله الشغل والاجتماعات

timer

عضو نشط
لا ي
صباح الخير

لا يا اخي العزيز لنكون منصفين بالحق العيب في الشركات اللي تنتظر ٣ شهور وقبل انتهاء المده يرسلون تقاريرهم لنكون منصفين للحق فقط تصور انت جم شركة ارسلت ميزانياته قبل انتهاء المدة
والله العيب بهالشركات والقائمين عليها والمفروض المدة تتقلص الي شهر فقط والايقاف يسري بعد انتهاء مدة الشهر
وبعدين الشركة موقوفة بطلب منها من سنة اهيه اللي اختارت الايقاف كان المفروض ميزانياته ترسل من ثلالث شهور مو من شهر او اسبوعين واخيرا تقبل مروري اخي العزيز

مضارب طابع

عضو نشط
معاك حق اخوي تايمر
بس الحين بعد ماقدمت المفروض دراسة وضع الشركه من قبل الهيئه وانها تقول لها يا لاتردين او ردي مو جذي يطولون كافي ان الشركه طولت ومصختها
انتو بعد يا الهيئه تكملونها يعني من تاريخ 31 الى 10-4 لو امتحانات جامعه جان طلعت النتايج

ورد و هيل

عضو مميز
اهداء لكل ملاك اسهم منا القابضه

هههههههههههههههههه

واااااالله هبلواااااااا فيناااااااا --------

ابو عليا

عضو نشط
السلام عليكم
مشكلة الهيئه قلت المدققين المحاسبين وكثرت الشركات المتوقفة
والسهم محتاج وقت و ان شاء بيرجع ويحلق فوق
وفالكم التوفيق

فستق

عضو نشط
ما ذكر فى موقع الكويت الاقتصاديه
::::
منا القابضه

لازال مئات المتداولين ينتظروا وبفارغ الصبر عودة السهم للتداول ولازال مسئولي الشركه يطمئنون المتداولين بينما الحقيقة لازالت ضبابيه. فلماذا لا تبادر الشركه بإعلان موقفها بشكل شفاف وواضح

مساهم متواضع

عضو نشط
خوي المشكله هي في الهيئه وليس في الشركات وانا لا اتكلم عن منا قابضه فقط اتكلم عن شركات اخرى كثيره منها كفيك وبيت الاوراق ووووو عدد كبير من الاسهم الموقوفه والمشطوبه والمهدده بالشطب وغيرها وذلك للاسباب التالية :

1- من الطبيعي ان نلوم الهيئة لان المهله التي حددتها انتهت منذ 12 يوم ولم نسمع اي خبر من الهيئه لا سلبا ولا ايجابا

2- الهيئه عاقبت الشركات القوية ذات الاصول المتينه وتغافلت عن شركات ورقية تركتها تغرد في السوق لا اريد ان اذكر اسمها لان الجميع يعرف تلك الشركات

3- عقوبة شطب الاسهم لا تضر سوى المساهمين وكان يفترض من الهيئه المحافظه على اموال المساهمين في اي قرار تتخذه ، في حال قررت شطب سهم يفترض تعويض المساهمين وفقا للقيمة الدفترية عن طريق بيع اصول تلك الشركات وليس شطب السهم وترك المساهم تحت رحمة الشركة

ameerkwt

موقوف
صباح الخير
هيئة اسواق المال تقرر الغاء ادراج اسهم8 شركات ما لم تقم بتعديل اوضاعها قبل30 يونيو المقبل، وهم (المستثمر.د-المسار-اعيان للاجارة-المدار-بيت الاوراق-مجموعة عارف-نور-جراند)، وتقرر عدم الغاء ادارج اسهم "الكويتية للتمويل" بعد تعديل اوضاعها، وتلغي ادراج اسهم "منا القابضة" بسبب عدم تعديل اوضاعها المالية

وايلي

عضو مميز

يبدوا ان الشركة كانت تكذب على المساهمين
هم حراميه وهم كذابين
مصيبة
الله يعين
هاردلك الجميع
احست من الانتظار كل يوم ناطرين ينزل اعلانها

faisal134

عضو نشط
مبرووووووووووووك بو تركي رفعت لي الشركه لمن قلت بس وهذي اخرتها

نشكر الاخ بوتركي على الجهود المبذوله كلمة حق

بوووحمد

عضو نشط
الحمد لله وكفى - شباب {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.

faisal134

عضو نشط
الحمدلله على الصحه والعافيه والعوض بالله

ashraf khalil

عضو نشط
بس ممكن أفهم النتيجه ...
ما مصير الأسهم .... هل راح ننتظر الشركه لطلب الأدراج مره أخرى .. بعد 10 سنين
هل سوف تتداول بسوق الجت الأن .. ممكن ترتفع بسوف الجت وتهبط يعني اذا انحلت مشاكل الأرض ممكن ترتفع مره أخرى أو ترجع بطلب ادراج للبورصه مرة أخرى

faisal134

عضو نشط
ما في داعي لهالكلام الريال ما قصر .....

ما قصر بس الي يمدح بحراميه شيطلع؟؟
معاهم ولا معانا؟؟
اداره ما قصرت كاهي ماقصرت

الحالة
موضوع مغلق
أعلى