نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

مساهم متواضع

عضو نشط
ب
انت لك عين تكتب وين اوضاعه المالية لا يكون الوزير والهيئة كلهم غلط وانت وقوره مالك صح اوضاعه المالية مثل ويهك وسبب الشطب اوضاعهم المالية
خوي تكلم عدل انا ما غلطت عليك الهيئه تقول سبب الشطب الايقاف اكثر من 6 اشهر دون تسوية اوضاعهم للعودة ، نحن ما نقدر نقول ادارة الشركة كذابين حتى يثبت عندنا انهم كذابين وما نبي نظلم احد
الحين الهيئه انهت الامر وحسمت القضية وشطبت الشركة مفروض ادارة الشركة ترد عليهم والناس تشوف الرد وتحكم واعتقد الشركة تعترض على قرار الشطب وتتظلم لان ادارة الشركة تبيها ترد التداول والقرار غير متوقع بصراحه وفاجأ الجميع

timer

عضو نشط
خوي تكلم عدل انا ما غلطت عليك الهيئه تقول سبب الشطب الايقاف اكثر من 6 اشهر دون تسوية اوضاعهم للعودة ، نحن ما نقدر نقول ادارة الشركة كذابين حتى يثبت عندنا انهم كذابين وما نبي نظلم احد
الحين الهيئه انهت الامر وحسمت القضية وشطبت الشركة مفروض ادارة الشركة ترد عليهم والناس تشوف الرد وتحكم واعتقد الشركة تعترض على قرار الشطب وتتظلم لان ادارة الشركة تبيها ترد التداول والقرار غير متوقع بصراحه وفاجأ الجميع
انت حرام احد يرد عليك

ameerkwt

موقوف
بارك
الله يبارك فيك هذا الحجي اللي يبرد الجبد يا اخوان خلون نجتمع علي قلب رجل واحد والله نبيع الحرامية ماوراهم ودونهم

يالله اللي يبي فلوسه لا يتردد بارسال ايميل و كل التكاليف مدفوعه لكم بعد شتبون وبسكم نواح و هذره و راح افضحهم بالصحف و المحطات و اشهر بكل نصاب و حرامي

منور

عضو نشط
انا عندي 20 الف سهم..منا القابضه الله ياخذهم

منور

عضو نشط
وااايد الله يعينك...انا وحده واحده ومتحسفه بس سعرها عالي 146

مساهم متواضع

عضو نشط
قال العضو المنتدب في شركة منا القابضة خالد الجاسر ان الشركة قدمت كل البيانات المالية المطلوبة بعد ايقافها عن التداول في سوق الكويت للاوراق المالية, واستغرب الجاسر القرار الصادر عن هيئة اسواق المال امس بشأن إلغاء ادراج الشركة من دون ان تعامل على غرار الشركات الثماني الاخرى التي تعاني ظرفا وملابسات مشابهة, لافتا الى ان "منا القابضة" رفعت الافصاحات اللازمة الى الجهات المسؤولة في البورصة خلال الفترة السابقة.
واشار الجاسر الى ان الشركة افصحت عن مدى تأثير الانعكاسات التي يمكن ان تنتج عن استثمار "منا القابضة" في اسهم الشركة المصرية الكويتية للتنمية والاستثمار سواء استغلت الارض المملوكة للشركة في المجال الزراعي او الاستخدامات العمرانية ومدى انعكاسات كل منها على البيانات المالية.
وقال في بيان تلقت "السياسة" نسخة منه ان "منا القابضة" ستستفسر عن الاسباب التي دفعت هيئة الاسواق لاتخاذ قرار إلغاء الادراج, فيما ستحرص الشركة على اتخاذ كل الاجراءات القانونية اللازمة سواء من خلال تقديم تظلم الى "هيئة اسواق المال" او غيرها من الاجراءات, وذلك حفاظا على حقوق مساهميها.
وكشف الجاسر عن استيفاء الشركة لكل المتطلبات اللازمة لإعادة السهم الى التداول سواء على مستوى تقديم البيانات المالية او على صعيد الايضاحات المطلوبة منها بالاضافة الى اجاباتها عن الاستفسارات المطروحة, علاوة على سداد كل الرسوم التي نصت عليها قرارات البورصة, الا ان القرار الصادر عن الهيئة يثير تساؤلات مختلفة تحتاج الى اجابات شافية.
وفي النهاية اعرب الجاسر عن احترامه لدور "هيئة اسواق المال" وحرصها على الاقتصاد الوطني من خلال تفعيل الضوابط المنظمة التي نص عليها القانون رقم 7 لسنة .2010

faisal134

عضو نشط
السلام عليكم
اولا السالفه مو سالفة ميزانيه وانا ذاكر هالشي من زمااااااااان
السالفه سالفه تقيم اوصول
وانا رايح الهئيه وقالولي هالشي من شهر 2
بوتركي ماقصر والاخوان الي معاه هم ماقصرو
بس الشركه شافتكم تبون الميزانيه استانست ورحبة فيكم وماقصرت معاكم بهالشي
لكن الحين خلصنا وانشطبة الشركه وصار الي صار
علينا بالمهم
الشركه الحين لاحسيب ولا رغيب
لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم انوحد جهودنا وانشوفلنا محامي وانجمد الشركه عشان ماتبيع الاصول الي عندها وانروح بالرجلين
وباسرررررررررررع وقت ممكن

متدبس

عضو نشط
حسبي الله ونعم الوكيل. ضاع شقي العمر. الله كريم. محد طقني علي ايدي وقالي دش السوق انا الي يبتي حق نفسي. راحت الدار. والحقتها منا. للعلم عندي دار الاستثمار ١٢٠ الف شاريها ٣٠٠. ومنا ٨٠ الف ١٠٢ ضاعت فلوسي وفلوس اعيالي والله يعوضني خير

faisal134

عضو نشط
مايضيع حق وراه امطالب

راعى الجحلا

عضو نشط
الاخ تايمر
الاخ فيصل

قواكم الله انتم شانين حمله علينا عشان راجعنا وتعبنا
وكأن احنا اللي شرنا عليكم بشراء السهم الله يهداكم
والحين يوم فات الفوت تقولون نجتمع ونحط محامي
ليش ما اجتمعتوا معانا عشان تبدون رايكم لاكن انا
بصير احسن منكم واحضر معاكم ولاني متهمكم باي
تهمه نفس ما اتهمتونا واي اوراق تنقصكم هم بعد
حاضرين يوجد عند الاستاذ بوتركي كل الاوراق سواء
بيانات ماليه او ارض العياط وشكرا لكم يا اخوان
والله ولي التوفيق

Cigar_70

عضو نشط

أَمهلت 8 شركات إلى 30 يونيو قبل أن يصبح قرار إلغاء إدراجها نافذاً

الشركات الحائزة على المهلة تضم المستثمر الدولي و«المسار» و«أعيان» و«المدار» و«البيت» و«عارف» و«نور» و«جراند»

اصدر رئيس مجلس مفوضي هيئة اسواق المال صالح الفلاح امس قرارا بشأن 9 شركات موقوفة عن التداول.
ويقضي القرار بإمهال 8 شركات هي المستثمر الدولي و«المسار» و«اعيان للاجارة» و«المدار» و«البيت» و«عارف الاستثمارية» و«نور» و«جرند» الى 30 يونيو المقبل لتنفيذ اشتراطات حددتها الهيئة لكل شركة على حدة قبل ان يصبح قرار الغاء ادراجهم نافذا.
كما قررت الهيئة عدم الغاء ادراج سهم «البنك» لقيام الشركة بتعديل اوضاعها المالية على ان تقوم البورصة باتخاذ ما يلزم لاعادة السهم للتداول في حين قررت الهيئة الغاء ادراج سهم «منا القابضة» بسب باستمرار ونفس السهم عن التداول لمدة تزيد عن 6 اشهر.
واوضح القرار انه بناء على قرار مجلس مفوضي هيئة اسواق المال باجتماعه رقم (9) لسنة 2012 المنعقد بتاريخ 10 ابريل 2012، واعمالا لنص المادة (25) من القرار رقم (3) لسنة 2011 بشأن اصدار نظام الادراج في بورصة الاوراق المالية، وبالاشارة الى الشركات الموقوفة اسهمها عن التداول في سوق الكويت للاوراق المالية، وبشكل خاص تلك التي تجاوز ايقافها عن التداول فترة ستة اشهر فقد اتخذت الهيئة القرارات الآتية:
اولا:
-1 شركة المستثمر الدولي:
قررت الهيئة الغاء ادراج اسهم هذه الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية ما لم تقم ادارة الشركة قبل تاريخ 30 يونيو 2012 بالتالي:
أ – اطفاء كامل رصيد الخسائر المتراكمة للشركة وتقديم ما يثبت عملية الافاء وذلك في اطار السير نحو تصويب اوضاعها المالية.
ب – ألا يقل رأس مال الشركة عن 15 مليون دينار كحد ادنى وذلك بعد استبعاد اثر تكلفة اسهم الخزينة واحتياطي تحويل العملات الاجنبية.
ج – تقديم البيانات المالية الختامية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2011.
-2 شركة المسار للإجارة والاستثمار:
قررت الهيئة الغاء اسهم هذه الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية ما لم تقم ادارة الشركة قبل تاريخ 30 يونيو 2012 بالتالي:
أ- إطفاء كامل رصيد الخسائر المتراكمة للشركة كما في 31 ديسمبر 2011 وتقديم ما يثبت عملية الاطفاء وذلك في اطار السير نحو تصويب اوضاعها المالية.
ب- الا يقل رأس مال الشركة عن 15 مليون دينار كحد ادنى.

أعيان للاجارة

-3 شركة اعيان للاجارة والاستثمار:
قررت الهيئة الغاء ادراج اسهم هذه الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية ما لم تقم ادارة الشركة قبل تاريخ 30 يونيو 2012 بالتالي:
أ- استكمال اجراءات زيادة رأس المال وتقديم ما يثبت ايداع مبلغ الزيادة وذلك في اطار السير نحو تصويب اوضاعها المالية.
ب- تقديم البيانات المالية الختامية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2011.

-4 شركة المدار للتمويل والاستثمار:
قررت الهيئة الغاء ادراج اسهم هذه الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية ما لم تقم ادارة الشركة قبل تاريخ 30 يونيو 2012 بعقد الجمعية العامة العادية وغير العادية واطفاء كامل الخسائر المتراكمة وتقديم ما يثبت عملية الاطفاء وذلك في اطار السير نحو تصويب اوضاعها المالية.
-5 شركة بيت الاوراق المالية:
أ- عقد الجمعية العامة العادية لاعتماد البيانات المالية لسنة 2010 وتقديم ما يثبت ذلك.
ب- عقد الجمعية العامة العادية لاعتماد البيانات المالية لسنة 2011 وتقديم ما يثبت ذلك.
-6 مجموعة عارف الاستثمارية:
أ - عقد الجمعية العامة العادية وغير العادية واطفاء كامل رصيد الخسائر المتراكمة وتقديم ما يثبت عملية الاطفاء وذلك في اطار السير نحو تصويب اوضاعها المالية.
ب - تقديم البيانات المالية الختامية للسنة المالية المنتهية في 13 ديسمبر 2011 وتقديم ما يثبت ذلك.

نور للاستثمار

-7 شركة نور للاستثمار المالي:
اطفاء كامل رصيد الخسائر المتراكمة للشركة كما في 31 ديسمبر 2011 وتقديم ما يثبت عملية الاطفاء وذلك في اطار السير نحو تصويب اوضاعها المالية.
-8 شركة المشروعات الكبرى العقارية (جراند):
أ - عقد الجمعية العامة غير العادية وزيادة رأس المال وتقديم ما يثبت ايداع زيادة رسأل المال وذلك في اطار السير نحو تصويب اوضاعها المالية.
ب - تقديم البيانات المالية الختامية للشركة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2011 وتقديم ما يثبت ذلك.
ثانيا: الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار:
قررت الهيئة عدم الغاء ادراج اسهم هذه الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية بسبب قيام الشركة بتعديل اوضاعها المالية وفقا للمادة (25) من القرار رقم (3) لسنة 2011 بشأن اصدار نظام الادراج في بورصة الاوراق المالية على ان يقوم سوق الكويت للاوراق المالية باتخاذ ما يلزم من اجراءات بشأن تداول اسهمها في السوق وفقا للاجراءات المتبعة بهذا الخصوص.
ثالثا: شركة منا القابضة:
قررت الهيئة الغاء ادراج اسهم هذه الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية بسبب استمرار وقف تداول اسهم الشركة في سوق الكويت للاوراق المالية لمدة تزيد عن ستة شهور دون قيام الشركة باتخاذ الاجراءات اللازمة لتعديل اوضاعها المالية.

faisal134

عضو نشط
اخوي والله انا ماقصدي اتهجم على احد بس انا ما كنت اتوقع منكم ان المديح للشركه وادارتها والمفروض انكم عارفين انه الموضوع مو بيانات ماليه
وكنت اتنرفز من هالشي لانه محد راضي يفهم انه السالفه ارض مصر شارينها 5 مليون جنيه يعني اكويتي اقل من 300 الف
على اي اساس تتقية القيمه الحاليه الي اتوقع انها فوق 100 مليون
وكنت اقول حق بوتركي الشركه اكلت بعقلك حلاوه وانا ( اسف على هالكلمه )
والشركه مو راضيه تعدل هالشي
وحاولت فيها من الناحيه القانونيه بس على كلامكم قلت يمكن الامور تضبط لانكم خليتو الاداره اوادم واهما حراميه وناس واطيه
انا مستانس انه هالاشكال تاكل فنقر من البورصه بس هم ابي حلالي

وللعلم ترا اول مره محد راح الا بوتركي وmuscle man
والاخ muscle man كان عنده خبر عن هالمشكله والمفروض ابو تركي
ولمن الشركه تضايقة دزت ابا القاسم عشان يشوش
بس لمن رحتو لقتكم تسؤلون عن البيانات رحبت فيكم
وهذا الي كان يقهرني

وترا انا رايح حق الهئيه واهما الي قالولي هالحجي للعلم
وانتو خليتو الهئيه كخه

الحين عندنا اهم شي انجمد الشركه باي شكل من الاشكال وبعدها نطعن بقرار الهئيه يعني القضيه عليهم اثنينهم

نواف الدريع

عضو نشط
السلام عليكم
يا شباب الي صار خلاص صار الحين نبي الحل مو انعيد نفس الكلام الغلطه غلطتنا من الاول
ليش ما رحنا للبورصه من مدة طويله ونشوف شنو المشكله الحقيقيه من الايقاف
انا عندي ٨٠ الف من ١٩٨ و ١٣٦ اعتقد و ٤٥
الي يعرف بقانون الشركات يقولنا الخطوات الي نسويها عشان نحاسب الشركة
مو معقوله ماكو حل البلد فيه قانون

mutadawil_22

عضو نشط
ألسلام عليكم الله يعوض ع الجميع واتمنى ان الكل يصير يد وحده للمطالبه بحقوقنا واتمنى ماحد يخذلنا نفس الاجتماع اللي فات الكل قال بحضر وللاسف ماحضر غير 6 اعضاء الخطوه الجايه يجب ان نستشير محامي خبير بالامور هذي واعتقد ان المحاميه فوزيه الصباح لديها الخبر الكافيه بهالامور اتمنى التنسيق من الجميع بحيث اننا نزكي شخصين او ثلاث لمتابعة امور رفع القضيه وربكم يكتب اللي فيه الخير

muscle man

عضو نشط
ياسبحان الله طلعتو شكثركم يامساهمين منا قابضة

كنت اقول ابي تسع مساهمين وانا عاشرهم وابشر بالخير

كنت ابيهم معاي عدد اخوف فيه سوي الشركة ولا البورصة من غير قصور فيهم ولا حقران باخواني لدراية في الموضوع كامل

الله يعوضكم خير ان شاءلله ويسمعكم كل خبر يفرحكم

راعى الجحلا

عضو نشط
مرحبتين اخوي متداول شحوالك يالغالي كلامك عين العقل

اخوي فيصل اشكرك علي التعليق سيروا ونحن ورائكم

مع اني علي يقين ان قرار الهيئه راح ينلغي غصب عن خشم الفلاح

التوفيق للجميع ان شالله

مضارب طابع

عضو نشط
الله كريم كنت اقول الواحد لما يكبر بيشوف الهموم الي يدش بورصتنا من القهر مايقوم انا اسف على كلامي الي يضيق الخلق بس لازم نعاقب الي كان السبب بالتلاعب باموالنا وهذا حقنا خل يعرفون ان احنا تحركنا مو كلا نايمين ويغيرون القرارات الي ماتجيب الا اﻷعب باموال صغار المستثمرين

muscle man

عضو نشط
الاخ تايمر
الاخ فيصل

قواكم الله انتم شانين حمله علينا عشان راجعنا وتعبنا
وكأن احنا اللي شرنا عليكم بشراء السهم الله يهداكم
والحين يوم فات الفوت تقولون نجتمع ونحط محامي
ليش ما اجتمعتوا معانا عشان تبدون رايكم لاكن انا
بصير احسن منكم واحضر معاكم ولاني متهمكم باي
تهمه نفس ما اتهمتونا واي اوراق تنقصكم هم بعد
حاضرين يوجد عند الاستاذ بوتركي كل الاوراق سواء
بيانات ماليه او ارض العياط وشكرا لكم يا اخوان
والله ولي التوفيق

كيف حالك راعي الجحلا

يوم رحتو الشركة منو قابلتو وشنو الانطباع الي اخذتوه من الي قابلتوه

وشكرا لك

mutadawil_22

عضو نشط
مرحبتين اخوي متداول شحوالك يالغالي كلامك عين العقل

اخوي فيصل اشكرك علي التعليق سيروا ونحن ورائكم

مع اني علي يقين ان قرار الهيئه راح ينلغي غصب عن خشم الفلاح

التوفيق للجميع ان شالله
هلا وغلا فيك يارعي الجحلا انا بخير يالغالي وان شاءالله نتلاقى مره ثالثه عن قريب ونسمع الاخبار الطيبه عن الشركه واللي اشوفه يبيله نشوفلنا عضو مجلس امه ونشرحله موضوع شطب الشركات وان الخاسر هو المستثمر وليس الشركه واعتقد قبل فتره تكلم العضو مسلم البراك عن موضوع شطب الشركات والظلم اللي صار لصغار المستثمرين واذا قررتوا انا راح انسقلكم اجتماع مع عضو من الاعضاء ونشرحله الموضوع وان شاءالله يشوفولنا قانون يفيدنا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى