نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

بوشملان_78

موقوف
اخوي مساهم متواضع

انا شراي اذا انت جاد بالبيعه وذا اتخذت قرار البيع حطلي رقمك برايفت عشان انشوف اشلون بتصير البيعه

وعساك عالقوه

مساهم متواضع

عضو نشط
اخوي مساهم متواضع

انا شراي اذا انت جاد بالبيعه وذا اتخذت قرار البيع حطلي رقمك برايفت عشان انشوف اشلون بتصير البيعه

وعساك عالقوه

خوي انا قاعد اتغشمر ولا املك بالسهم لكن ردي على بعض الاخوه اراد الاساءة لادارة الشركة ولا اظنه من المساهمين .... بكل الاحوال شركة كفيك وضعها نفس وضع منا وكانت من ضمن الشركات التسعه المهددة بالشطب وقد تم الموافقة على بياناتها من الهيئة وفالكم طيب .بمنا ان شاء الله ... بامكانك شراء السهم ان شاء الله قريبا عند عودة الشركة للتداول في حال رغبتك بالشراء ... وعساك عالقوه
أعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار «كفيك» حصلت على موافقة هيئة أسواق المال على بياناتها المالية المرحلية للفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2011 حيث جاءت نتائج أعمال الشركة لتمنى بخسائر قدرها 4.9 ملايين دينار ما يعادل خسارة للسهم بلغت 15.8 فلسا للسهم، مقارنة مع خسائر بلغت 12.3 مليون دينار ما يعادل 39.3 فلسا للسهم خلال الفترة المقارنة من العام الماضي.

وذكرت الشركة انها خسرت 1.8 مليون دينار ما يعادل 5.8 فلوس للسهم خلال فترة الـ3 أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2011 مقارنة مع خسائر بلغت 3.4 ملايين دينار ما يعادل 11.1 فلسا للسهم خلال الفترة المقارنة من العام الماضي

timer

عضو نشط
خوي انا ما عندي بالسهم لكن اكلم تايمر اللي قاعد يسيء للشركة وللسهم بدون سبب جنه زعلان عشان الشركة وضعها زين مادري شفيه !!
المشكله ان بالمنتدى وايد اعضاء للاسف هدفهم يشككون ويبخسون الناس اشيائهم وما عندهم سالفه .... الله يعوضكم خير

انت ما تملك بالسهم وقاعد ترد علي اللي اللي يملك ومتكبد خساير لا تعد ولا تحصي
عرفت منو فينا الملقوف
انا تكلمت عن ارض العياط وقلت مافيه شي رسمي عندك شي رسمي قول ما عندك اكرمنا بسكوتك
ووضع الشركة زين ؟؟؟؟؟؟ ما اقول الا استغفر الله واتوب اليه

faisal134

عضو نشط
السلام عليكم

سهم منا زين وحلو وعجيب لدرجه انه واقف اكثر من سنه
واداره قويه لدرجة انهم كم سنه ماحلو مشكلة الارض للحين
والشركه قمة الشفافيه لانه صارله سنه ماكو تصريح وخلو الاخوه تراكض وراهم عشان اي امل يتعلقون فيه
احلا من هالشركه ويين :)

لكن لاننسى انه ( كان ) سهم مضاربي من الدرجه الاولى
ولاننسى انه ( كان ) له تاثيره على المؤشر بنسبه كبيره والكل كان بنتظر اقفاله
ولاكنه سهم 00000 !!

ونشكر الاخوه على الجهود المبذوله

faisal134

عضو نشط
الله يذكرج باللخير يا أم ضاري قالتلي وخر عن السهم بس ما سمعة كلامها

faisal134

عضو نشط
مو كل حرمه حرمه
ولا كل رجال رجال

muscle man

عضو نشط
صباح الخير

ابو عبدالله شلونك وشعلومك
راعي الجحلا كيف حالك
شباب ترا وقت اقامت صلاة الفجر الحين
صلو واصبحو
وتفائلو خير ان شاءلله

timer

عضو نشط
الله يذكرج باللخير يا أم ضاري قالتلي وخر عن السهم بس ما سمعة كلامها

صدقت يا خوي فيصل ام ضاري ونفيغيترا نصحونا بس للأسف ماسمعنا وصدقنا كوزمو وقبله تاجر بن تاجر
اتبع التحليل واترك المطبلين

مساهم متواضع

عضو نشط
انت ما تملك بالسهم وقاعد ترد علي اللي اللي يملك ومتكبد خساير لا تعد ولا تحصي
عرفت منو فينا الملقوف
انا تكلمت عن ارض العياط وقلت مافيه شي رسمي عندك شي رسمي قول ما عندك اكرمنا بسكوتك
ووضع الشركة زين ؟؟؟؟؟؟ ما اقول الا استغفر الله واتوب اليه

انت تكلمت عن ادارة الشركة وقلت ما عندهم مصداقية وكلامك مو صحيح لان الشركة من افضل الشركات المدرجه من حيث المصداقية والقوة المالية والشركة ليست من الشركات الورقية اللي نشوفها قيمتها الدفترية 50 فلس وسعرها 280 فلس !!!

وثاني شي اقولك انت عندك شي رسمي انهم بيسحبون الارض ؟؟؟؟ الشركة بسبب اشاعه انهم ممكن يسحبون الارض نزلت 200 فلس ايام ثورة مصر واليوم تسألني اذا عندي شي رسمي ؟؟؟ اي خوي عندي شي رسمي عندي قرارات من مجلس الوزراء بعدم سحب الارض واجراء تسويات وديه وعندي قرارات من محاكم دولية تؤكد انه اذا سحبو الارض لصالح منا القابضة بسبب التعويض اللي راح تدفعه الحكومه المصرية وعندي كلام ملاك الشركة والاثباتات اللي قدموها بالمحاكم المصرية انهم خسروا 500 مليون جنيه لاستصلاح 3000 فدان وعندي اعترافات من الحكومه المصرية ان الشركة التزمت بالعقد لكن الحكومة ما قدرت توفر مياه الري

السؤال الاهم شنو الاثباتات الرسمية اللي عندك انهم بيسحبون ارض العياط ؟؟؟
انا اجاوبك ما عندك اي اثبات الا التهويل والطعن بادارة الشركة ، واقولك بعد ان ادارة الشركة اثبتت مصداقيتها بايقافها للسهم لحين وضوح الصوره وما تركت المساهمين تلعب فيهم الاشاعات ومصداقية الشركة انهم يملكون 80% من الاسهم

timer

عضو نشط
انت تكلمت عن ادارة الشركة وقلت ما عندهم مصداقية وكلامك مو صحيح لان الشركة من افضل الشركات المدرجه من حيث المصداقية والقوة المالية والشركة ليست من الشركات الورقية اللي نشوفها قيمتها الدفترية 50 فلس وسعرها 280 فلس !!!

وثاني شي اقولك انت عندك شي رسمي انهم بيسحبون الارض ؟؟؟؟ الشركة بسبب اشاعه انهم ممكن يسحبون الارض نزلت 200 فلس ايام ثورة مصر واليوم تسألني اذا عندي شي رسمي ؟؟؟ اي خوي عندي شي رسمي عندي قرارات من مجلس الوزراء بعدم سحب الارض واجراء تسويات وديه وعندي قرارات من محاكم دولية تؤكد انه اذا سحبو الارض لصالح منا القابضة بسبب التعويض اللي راح تدفعه الحكومه المصرية وعندي كلام ملاك الشركة والاثباتات اللي قدموها بالمحاكم المصرية انهم خسروا 500 مليون جنيه لاستصلاح 3000 فدان وعندي اعترافات من الحكومه المصرية ان الشركة التزمت بالعقد لكن الحكومة ما قدرت توفر مياه الري

السؤال الاهم شنو الاثباتات الرسمية اللي عندك انهم بيسحبون ارض العياط ؟؟؟
انا اجاوبك ما عندك اي اثبات الا التهويل والطعن بادارة الشركة ، واقولك بعد ان ادارة الشركة اثبتت مصداقيتها بايقافها للسهم لحين وضوح الصوره وما تركت المساهمين تلعب فيهم الاشاعات ومصداقية الشركة انهم يملكون 80% من الاسهم

ماشاء الله كل هالمعلومات عندك عن الشركة وماتملك فيها وشلي حادك تعرف هالمعلومات وهي ما تعنيلك ولا تملك فيها ؟؟؟؟
انا ماقلت بيسحبون ارض العياط قلت مافي شي رسمي اذا ما تعرف تقرا هذي مشكلتك
خفف علينا يا الحبيب لا يكون موظفينك علشان ترفع لشركة استرررررررريح بس
سلملي علي كوزمو وبن تاجر الصعيدي بالمره اذا شفتهم وقولهم دعاوي الناس وراكم وراكم

حدى راهى

عضو نشط
تفاؤل بعودة السهم للتداول بإذن الله
وعسي الله لايخسر احد

s-a

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل الشكر للاخ ابو تركي ومن معاه على المجهود ألي بذلوه وبيض الله وجوهكم اذا ارجعت لتداول خير وبركه واذا العكس المحاكم ابوابها مفتوحه والعضو ألي قابله تلفزيون الوطن ويقول الامور طيبه والشركه وضعها قوي ويعرف نفسه هو اول متهم .

faisal134

عضو نشط
السلام عليكم

الله يعينكم ويعينا الكل على اعصابه
انا كان ودي ارفع قضيه من تاريخ 29/2 بس ناطر بو تركي واخباره الي دايم يمدح بالشركه وادارتها لان اذا ضاع حلالي برقبته وارقبة الي معاه لي يوم الدين لانهم سوو نار منا جنه وخلوني للحين متأمل خير واهما المتهمين الاوائل بعدها ادارة الشركه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى