نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

محسن الهاوي

عضو نشط
التسجيل
17 يناير 2010
المشاركات
113
ههههههه
يا جماعه شنو الخبر المفرح ؟ رجعت الشركه للتداول ؟ والمبلغ اللي ارجعت فيه عااالي ؟
والله مادري ليش ممستانسين ؟
مبارك عليكم الشهر جمييييييييع
 

Q8-tiger

عضو نشط
التسجيل
17 أبريل 2012
المشاركات
38
لا هذي عيدية احمد عبدالسلام لمساهمين منا. طبعا الفكرة من انتاج ولده محمد قوره. حمد الله والشكر
 

Q8-tiger

عضو نشط
التسجيل
17 أبريل 2012
المشاركات
38
صار لكم سنين بالأخبار التخديريه. كل يومين مطلعين ناصر مجاور او الجاسر يكذب علي نفسه اولا ومن ثم يكذب علي الناس. بسكم كذب أنتو ما تخافون من ربكم؟؟؟

الله يجازيكم بما تستحقون.
 

أبو احمد82

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2012
المشاركات
139
القبس - 28-7-2012
السماح لكل من شركة منا القابضة والدار بتداول اسمهما خارج قاعة التداول بعد ان عقدتا عموميتهما

أبلغت شركة دار الاستثمار رسميا سوق الكويت للأوراق المالية بأنها عقدت جمعيتها العمومية في 19 يونيو الماضي، واطلعت مساهمي الشركة خلال الجمعية على اسباب شطب إدراج الشركة من السوق الرسمي. وأفادت «الدار» ان البند 10 من جدول أعمال العمومية تضمن مناقشة شطب الشركة من الإدراج. وعلى هذا الأساس تعتبر الشركة أنها لبت طلب هيئة اسواق المال الخاص بعقد جمعية عمومية تناقش فيه اسباب الشطب، ليتم اطلاع المساهمين على ذلك.
الأمر نفسه افادت به شركة منا القابضة، إذ ابلغت البورصة انها اطلعت المساهمين خلال الجمعية العمومية الأخيرة على أسباب شطب الإدراج، وبالتالي تعتبر الشركة اوفت بمتطلبات الجهات الرقابية في هذا الشأن.
وقالت مصادر بورصوية لـ القبس انه في ضوء هذه الإجراءات سيتم السماح للمساهمين في كلا الشركتين بالبيع أو التعامل على الأسهم، خارج أنظمة التداول الرسمية من خلال الوسطاء المعتمدين في سوق الكويت للأوراق المالية.
وأوضحت المصادر ان الشركات المشطوبة الباقية يتعين عليها المبادرة والإسراع في عقد الجمعية العمومية اللازمة التي طلبتها هيئة الأسواق، ونص عليها قرارها بعقد جمعية في أسرع وقت من دون تباطؤ، حيث ان التجارة ستقوم بتفعيل المادة 178 من قانون الشركات وعقد العمومية.



ممكن احد الاخوة يفيدنا ما هو المقصود بــــ " من خلال الوسطاء المعتمدين في سوق الكويت للاوراق المالية ؟؟؟؟؟
في سياق متصل، طالب مساهمون هيئة الأسواق بضرورة توقيع عقوبات رادعة على ادارات الشركات المشطوبة، والتي تماطل وتتخذ صغار المساهمين رهينة، وتجمد اموالهم نتيجة عدم الدعوة الى جمعية عمومية.
وذكرت مصادر أن وزارة التجارة تتجه لمنح الشركات المشطوبة 15 يوما كمهلة لتحديد عمومية لإيضاح موقفها أمام المساهمين وفق القانون
 

أبو احمد82

عضو نشط
التسجيل
13 أبريل 2012
المشاركات
139
الزراعة": تؤكد فسخ العقد نهائيا مع "المصرية الكويتية" وتحدد سعر الفدان بـ 1.5 مليون جنيه

منتصر بركات 28-07-2012 03:12:00

كدت وزارة الزراعة أنه تم فسخ العقد مع الشركة المصرية الكويتية بصفة نهائيا.
من جانبه أشار الدكتور على اسماعيل رئيس هيئة التعمير والتنمية الزراعية انه تم فسخ عقد الشركة المالكة لمساحة 26 ألف فدان بأرض العياط بصفة نهائية لمخالفتها بنود العقد وتحويلها نشاط الأرض من زراعى إلى عمرانى , مشيرا إلى أن لجنة تثمين الأراضى التابعة لوزارة الزراعة حددت سعر الفدان بـ 1.5 مليون جنيه, مؤكدا أن الشركة لم تحصل على الرض مجددا إلا بعد الحصوصل على العر الذى حددته اللجنة " المثمنة" جاء ذلك ردا على تصريحات مسئولى الشركة الكويتية باستمرار حيازتها لأرض العياط .

http://www.ardbalady.com/lands_and_reclamation/20657.html
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى