نداء عاجل وسريع لمساهمى منا القابضة ونبى فزعتكم

الحالة
موضوع مغلق

ورد و هيل

عضو مميز
الحمدلله عا كل حااااااااال....

الله يعوووووض عااااالجميييييييييييييع......

اعتقد

الحين المفروض ----- ننتظر ثلاث سنوات ليتم ادراجها من جديد ---- وشرط اخر سنتين يكون فيهم اربااااااااح :(

والله اعللللللللم

ENG.electric

عضو نشط
أنا أشوف أن ترفعون قضية بتجميد جميع الامواب المنقوله وغير المنقوله وبيع حصتهاا بالمصرية وبعدهاا تصفيت الشركة بهالطريقة راح تربحون وكبار الملاك هم الخاسرين ولكن يجب حصر الاموال لعدم إعطااا فرصة للتلاعب

راعى الجحلا

عضو نشط
الحمدالله علي الصحه والعافيه
واشكر كل اخواني اللي كانوا يتابعون احوال الشركه واولهم بوتركي عسي الله يعوض علينا جميع

الاخ /فيصل لا داعى لهذا الكلام وابو تركى لا يعلم الغيب وله فى الاوراق التى امامه ولكن المسؤولين فى الشركة يجب محاسبتهم لعدم حفظ الامانة والتلاعب باموال الناس وانا املك اكثر من 80 الف سهم وتكلفتهم اكثرمن 220 فلس ولكن فى النهاية قدر الله وما شاء فعل وقبل لا انتهى من المقال لا اعرف ابو تركى من قريب او بعيدولكم اقول جزاك الله كل خير انت واخوانك الذين اجتهدوا فى محاولة الشركة للتداول

ameerkwt

موقوف
بس ممكن أفهم النتيجه ...
ما مصير الأسهم .... هل راح ننتظر الشركه لطلب الأدراج مره أخرى .. بعد 10 سنين
هل سوف تتداول بسوق الجت الأن .. ممكن ترتفع بسوف الجت وتهبط يعني اذا انحلت مشاكل الأرض ممكن ترتفع مره أخرى أو ترجع بطلب ادراج للبورصه مرة أخرى
اقرت هيئه اسواق المال بتجريم التداول بالاسهم خارج البورصه ومنها سوق الجت

broken arrow

عضو نشط
يا اخوان اللي صار مو بس تلاعب من الشركة وبس لا ونصب واحتيال على الناس
بس اللي فالحين فيه يقولون ارسلنا البيانات ويبنجون الناس علشان تنطر
واخر شي يطلع الموضوع ارض مصر والشي اللي يقهر لا مؤتمر ولا تصريح من الشركة
عرفنا الحين ليش خالد الجاسر اللي تملك اكثر من ٥٪ باسعار فوق النص دينار كان بالفترة الاخيرة قاعد يبيع باي سعر واخر اسبوع كله حد ادنى
حسبي الله ونعم الوكيل
وكملتها هيئة اسواق المال
يا جماعة المساهمين وخاصة صغار المساهمين اهم اللي ضاعو وضاع حلالهم
متى تعرف هالهيئة ان ايقاف وشطب الشركات عقاب للمساهمين مو للشركات واداراتها الفاشلة

فستق

عضو نشط
هيئة اسواق المال اوهمونا ان المشكلة كانت تاخر تقديم بيانات ودفع رسوم - فجاه يطلع السبب شي ثاني لم يتم ذكره ..... ٦ اشهر توقف سبب يكون الالغاء .... صباح الخير الشركة صار لها سنه توكم تاخذون قرار بدون مقدمات....... حتي مذيع برنامج المؤشر بارك للمساهمين بعودة السهم ..... يعني فعلا اليوم القرار كان غير متوقع- حتي علي الشركة الي سددت ٣٣ الف رسوم الاشتراك- هل بامكان الشركة تعترض عالقرار ؟

nasy

عضو مميز
عجبي على شركات تفلس ويكون رموزها اعضاء سابقين بمجلس الامه
احدهم بشركة الابراج والثاني بشركة منا القابضه باعوا العالم بالعالي ومن ثم هربوا او تركوا الشركه قبل الفضيحه
المشكله هؤلاء الاعضاء من نفس التجمع وكانوا يشرشحون الحكومه على السرقات والبوق و عدم الشفافيه والان شوفت عينكم ... اين المفر من الله

دار الفلك دار

عضو نشط
مساء الخير
يا اخوان الحمدالله اني انا عارف نفسي ولا راح اوقف الا مع الحق ويا اخوي فيصل عيب الكلام هذا وما لاداعي وعلى فكره تراني مو حرامي ولا نصاب مثل ما تفضلت وقمت تلمح بالكلام اللي كنت كاتبه تراني ولد اصل وفصل ومن عيال الديره وقبلي واسمي احمد الظفيري وانا قلت لك اذا حاب تشوف الاوراق اللي عندي والله حاضر في اي وقت والله ماراح اكون زعلان بس احب اقولك واقول للاخوان المتشككين انا ما اتكلم ولا اكتب الا على الاوراق الموجوده اللي عندي وكلها مختومه من البورصه ومن هيئه اسواق المال ومع العلم لو اني مع الشركه جان ما طبلت حق الشركه ولا احط رقمي

ameerkwt

موقوف
الحين ما ينفع الندم يا جماعه الي يبي يرفع قضيه ضد هيئه اسواق المال و وزاره التجاره و وكيل وزير التجاره بصفته و اعضاء مجلس اداره منا القابضه مع عدم تبرئه ذمتهم الماليه مع توضيح الاسباب كامله للشطب و خساره الشركه من عدمه يتفضل بارسال ايميل باسم المساهم و كميه الاسهم و ارقام التلفونات ليتسنى لتجميع اكبر عدد من الاسهم لقلب مجلس الاداره و محاسبه الشركه و رفع القضايا مع تحمل كافه المصاريف على ايميل

ceo@e-q8e.com

او تسكتون على الظلم الي ياكم والساكت عن الحق شيطان اخرس و ما ينفع الدعاء عليهم لان رب العالمين قال اسعى يا عبدي وانا معاك

مساهم متواضع

عضو نشط
أصدر مجلس مفوضي هيئة اسواق المال قرارا تكميليا لمعالجة التعاملات على اسهم الشركات المشطوبة من الادراج من سوق الكويت للاوراق المالية.
وتضمن القرار منع التعامل على اسهم هذه الشركات الا بعد انعقاد جمعية عمومية واطلاع المساهمين على قرار الشطب وتعريف المساهمين بقرار الهيئة والمركز المالي للشركة.
وجاء في القرار الذي تم ابلاغ سوق الكويت للأوراق المالية به مع طلب وضعه موضع التنفيذ ما يلي:
بشأن «التعامل في اسهم الشركات الملغى ادراجها في سوق الكويت للاوراق المالية» وبعد الاطلاع على:
- القانون رقم 7 لسنة 2010 بشأن انشاء هيئة اسواق المال وتنظيم نشاط الاوراق المالية.
- وعلى القرار رقم 1 لسنة 2011 باجتماع مجلس المفوضين رقم 4 لسنة 2011 بشأن صدور اللائحة التنفيذية لهيئة أسواق المال بتاريخ 2011/3/3.
- وعلى قرار رقم 3 لسنة 2011 بشأن «إصدار نظام الإدراج في بورصة الأوراق المالية».
- وعلى قرار رقم 5 لسنة 2012 بشأن «الشركات الموقوفة اسهمها عن التداول في سوق الكويت للأوراق المالية».
- وعلى قرار مجلس مفوضي هيئة اسواق المال باجتماعه رقم 7 لسنة 2012 المنعقد بتاريخ 2012/3/27 بشأن «الشركات الملغي ادراجها من سوق الكويت للأوراق المالية.
- وبناء على ما تقتضيه مصلحة العمل.
قررنا ما يلي:
مادة 1

لا يجوز اجراء اي تعامل خارج قاعة التداول بيعا وشراء، او نقل الملكية لأسهم اي شركة الغت الهيئة ادراج اسهمها في سوق الكويت للأوراق المالية (السوق)، الا بعد ان يقوم مجلس ادارة هذه الشركة، او من له الحق في ذلك - وفور الغاء الادراج - بدعوة الجمعية العامة للشركة للانعقاد، وان يتضمن جدول اعمالها بندا لإطلاع المساهمين على قرار الهيئة، ولمناقشة كل من اسباب الغاء الإدراج والوضع المالي للشركة.

مادة 2

يتم اخطار مدير السوق بقرار الهيئة في هذا الشأن، بالنسبة لجميع الشركات التي يلغى ادراج اسهمها في السوق، ونشره على الموقع الالكتروني في السوق.

مادة 3

على جميع القطاعات والإدارات المعنية في الهيئة كل فيما يخصه اتخاذ كل ما يلزم بشأن تنفيذ هذا القرار، وذلك اعتبارا من تاريخ صدوره.

وحمل القرار توقيع رئيس مجلس مفوضي هيئة اسواق المال صالح مبارك الفلاح.

المصدر: القبس الكويتية

للاسف تم القضاء على المساهمين بشكل نهائي ولم يترك لهم اي منفذ والشركة لم يصيبها اي ضرر

timer

عضو نشط
ع
انت تكلمت عن ادارة الشركة وقلت ما عندهم مصداقية وكلامك مو صحيح لان الشركة من افضل الشركات المدرجه من حيث المصداقية والقوة المالية والشركة ليست من الشركات الورقية اللي نشوفها قيمتها الدفترية 50 فلس وسعرها 280 فلس !!!

وثاني شي اقولك انت عندك شي رسمي انهم بيسحبون الارض ؟؟؟؟ الشركة بسبب اشاعه انهم ممكن يسحبون الارض نزلت 200 فلس ايام ثورة مصر واليوم تسألني اذا عندي شي رسمي ؟؟؟ اي خوي عندي شي رسمي عندي قرارات من مجلس الوزراء بعدم سحب الارض واجراء تسويات وديه وعندي قرارات من محاكم دولية تؤكد انه اذا سحبو الارض لصالح منا القابضة بسبب التعويض اللي راح تدفعه الحكومه المصرية وعندي كلام ملاك الشركة والاثباتات اللي قدموها بالمحاكم المصرية انهم خسروا 500 مليون جنيه لاستصلاح 3000 فدان وعندي اعترافات من الحكومه المصرية ان الشركة التزمت بالعقد لكن الحكومة ما قدرت توفر مياه الري

السؤال الاهم شنو الاثباتات الرسمية اللي عندك انهم بيسحبون ارض العياط ؟؟؟
انا اجاوبك ما عندك اي اثبات الا التهويل والطعن بادارة الشركة ، واقولك بعد ان ادارة الشركة اثبتت مصداقيتها بايقافها للسهم لحين وضوح الصوره وما تركت المساهمين تلعب فيهم الاشاعات ومصداقية الشركة انهم يملكون 80% من الاسهم

عرفت منو اللي يخاف الله فينا عرفت منو اللي يجذب عرفت منو البوق اللي يهذري وهو ما يدري
الله لا يوفق ملاك الشركه واولهم متولي اللي اكل حلال ام عياله واخرتها قطه بشقق الاسكان وكل مطبل ضلال واضاع اموال الناس دون وجه حق واولهم الابواق
حسبي الله ونعم الوكيل

timer

عضو نشط
راح ارفع قضية علي الشركة واطلب من كل شخص يرفع قضية كثرو القضايا الله لا يوفقهم

timer

عضو نشط
ب
للاسف تم القضاء على المساهمين بشكل نهائي ولم يترك لهم اي منفذ والشركة لم يصيبها اي ضرر
انت لك عين تكتب وين اوضاعه المالية لا يكون الوزير والهيئة كلهم غلط وانت وقوره مالك صح اوضاعه المالية مثل ويهك وسبب الشطب اوضاعهم المالية

مساهم متواضع

عضو نشط
ع

عرفت منو اللي يخاف الله فينا عرفت منو اللي يجذب عرفت منو البوق اللي يهذري وهو ما يدري
الله لا يوفق ملاك الشركه واولهم متولي اللي اكل حلال ام عياله واخرتها قطه بشقق الاسكان وكل مطبل ضلال واضاع اموال الناس دون وجه حق واولهم الابواق
حسبي الله ونعم الوكيل

ميخالف خوي انا ما اعرف ملاك الشركة ولا غيرهم انت تشوف قرار الشطب صحيح ؟؟
انا اشوف القرار ضر المساهمين وحدهم ما ضر الشركه ولا ملاكها بالعكس ساعد ملاك الشركه على اخذ حلال المساهمين وكان ممكن للهيئه اتخاذ اجراءات افضل ومنها مثلا اجبار الشركات على تعويض المساهمين وفقا للقيمة الدفترية التي اقرتها الشركات في اخر بيانات والتي اعتمدتها الهيئه !!!

اما ترك المساهم و ايقاف الشركة ومنعه من بيع اسهمه في سوق الجت هذا امر لا يضر الشركه لان الشركه مستمره والملاك موجودين اما صغار المساهمين حلالهم تبخر وتجمدت فلوسهم

timer

عضو نشط
بارك
الحين ما ينفع الندم يا جماعه الي يبي يرفع قضيه ضد هيئه اسواق المال و وزاره التجاره و وكيل وزير التجاره بصفته و اعضاء مجلس اداره منا القابضه مع عدم تبرئه ذمتهم الماليه مع توضيح الاسباب كامله للشطب و خساره الشركه من عدمه يتفضل بارسال ايميل باسم المساهم و كميه الاسهم و ارقام التلفونات ليتسنى لتجميع اكبر عدد من الاسهم لقلب مجلس الاداره و محاسبه الشركه و رفع القضايا مع تحمل كافه المصاريف على ايميل

ceo@e-q8e.com

او تسكتون على الظلم الي ياكم والساكت عن الحق شيطان اخرس و ما ينفع الدعاء عليهم لان رب العالمين قال اسعى يا عبدي وانا معاك
الله يبارك فيك هذا الحجي اللي يبرد الجبد يا اخوان خلون نجتمع علي قلب رجل واحد والله نبيع الحرامية ماوراهم ودونهم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى