صفحة حوار حول اسعار العقار (دعوة عامة للمشاركه)

عقاري1 شلونك أنا قبل دعوه بس هــــــــا أن تكون البيعه خلال شهر 3 وصدقني راح أتكون البيعه مشروطه تسجيلها بسعر أقل لتهرب من الرسوم أو قانون بنك التسليف والادخار

خذ مثلا على ذلك

في واحد من الشباب عنده أرض بو أفطيره مساحة 400 متر الموقع بطن وظهر على شارع رئيسي تدري حب يبدل مع واحد شارع واحد عشان ياخذ الفرقية ويستفيد مثلا شارع واحد على 120الف وهذا سعر قطعه 3 وقطعه 5 والمعروف عند الكل بسبب قربها من خط الفحيحيل السريع وموقع صاحبنا على 150 الف المهم بالقضيه لما استفسرنا من بنك التسليف والادخار تدري شنو قال

قال يطويل العمر أن عند البيع بمبلغ أكثر من 130 الف أو بالأصح عند تسجيل الارض بمبلغ اعلى من 130 الف سوف يوثر على صاحبنا بمبلغ بنك التسليف يعني كل دينار زايد عن 130 الف يطيح من قرض بنك التسليف دينار وانت رايح وصاحبنا راح تكون حسبته كالتالي :
150 الف - 130 الف = 20 الف ونقص من 70 الف - 20 الف سعر زايد عن 130 الف يعني راح ياخذ من التسليف بس 50 الف ( هاذي سياسه بنك التسليف ) .

المهم الحل يكون عن طريق التسجيل بسعر نازل عن 130 الف عشان الواحد ياخذ مبلغ 70 الف عرفت ياصديقي العزيز ليش الاسعار المعروضه تخالف السعر التي تم به البيع اسئل ناس تفقوني خبره بهل مجال وراح يردون عليك أو قم بزيارة بنك التسليف الرئيسي الشئون القانونية وهم راح يفيدونك .

سؤال يا اخوان هل في قرار بناء في المسيلة ؟ولايوجد قرار في باقي مناطق شرق القرين ؟

استأذن صاحب الموضوع بالرد على صاحب السؤال

نعم المسيله لديهم تصاريح من قرابه السنه

ابوفطيرة عقد مشروع البنية التحتية واشك على الانتهاء واحتمال التصاريح للبناء بشهر 8 القادم .

أما الجاره العزيزه الفنيطيس احتمال على 3 أو أربعه 2012 وأن شاء الله ربنا يسهل أمورهم

العضو المطبه سؤال محيرني
اذا كان عندك قسيمه بمنطقة القيروان رقمها 95 والله يبارك لك فيها .... عيل ليش داخل هني وتلاسنا وتقول في نزووول وأنت طالب بقسيمتك أسعار مرتفعه معنها ما تسوى وباخر الدنيا لا وقسيمه وطلب حكومي بعد يعني تحب تبيع بعالي وتخسف باسعار الناس أنت صرت مثل المثل المصري أسمع كلامك أصدقك اشوف أمورك أستغرب الحمدلله والشكر وهذا الروابط حق الناس عشان تفهم .... ولكن شباب اسف تره مو هذا اسلوبي لكن شئ يقهر

هذي المشاركه

حيالله الجار ألف ألف ألف مبروووووووووووووووك

عرفتني أنا جارك قسيمه رقم 95 اللهم لك الحمد والمنه الله رزقني بموقع ممتاز وجار طيب نفسك والله يوفقك بصراحه قسيمتك رقم 1 في المنطقه والله يباركلك فيها
وأذا ماعندك مانع ودي نتعرف علي بعض وهم دوخوني الربع بيعرفون منو صاحب القسيمه 96 وياليت يكون علي الخاص
تقبل أحلي تحييييييييييييييييييه

رد باقتباس

بس الله يرحم والديك غير توقيعك ;)

وهذا الرابط بعد اذن المشرفين
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=261452

لا شوفوا بعد يعرف يدلل على قسيمته بموضوع غيره لا وبعد غالط برقم قسيمته

عزالله أنه موقع شيخ ويستاهل وأفضل موقع في الدفعه
ونصبح علي أخونا بومبارك
والقسيمه الي بجانبها رقم 96 هم للبيع بعد أذن أخونا بومبارك والقسيمتين يصلحون للأخوان الي يدورون علي مواقع:D:D:D:D:D
وبالتوفيق يابومبارك

تفضلو الرابط وضحكو
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=273730

ورد وقول إلي ماعنده لا يخرب على غيره وهذا العضو المطبه عنده قسيمه وقاعد يخرب على غيره :(

yasalam

عضو نشط
السلام عليكم ..
يا اخوان شلكم بعوار الراس ..
ليش الحوار في موضوع الاسعار اصلا..
الحمد الله شرينا عن قناعة وسعر السوق ..
الي بيشتري ارض وبقط فوق ال100 الف اكيد بيتصل علي كل الاعلانات وراح يختار الموقع والسعر الي يناسبه.
ليش حارقين دمكم علي الي ماشروا وناطرين نزول كبير للاسعار.
يبى الله يوفقهم

عذبي 71

عضو نشط
نورت شاشة اللابتوب بمرورك ياسلام الحبيب..
وياخوي الحوار لغة رفيعه وراقيه للتخاطب بين اصحاب الاراء المختلفه
وحصل بالسابق خلاف وشد على موضوع الاسعار خلانا نلجئ الى لغة الحوار..
صج ان عوار راس ولكن ليتضح للجميع اننا اخوة في هذا الوطن مهما اختلفنا
وهدفنا مو مصلحه شخصيه ولا احنا تجار ولا دلاليين
انما هدفنا تنوير القارئ وكشف جميع النقاط التي قد تكون غائبه عن الشباب المقدمين على الشراء
وبحمد الله الامر اصبح واضح والاخوة تفهموا القصد والدليل مشاركاتهم الراقيه وطرحهم الرائع..
اخي المنظور الشامل..
كشف الاسعار وردت فيه صفقات بسعر 108 وماني قايل 104 لعدم وجود اثبات
ورغم ان السوق يقدم اسعار اعلى بحدود 115..
لكن انا واحد من غالبية الناس اللي نؤمن بما نراه لا ما نسمعه..

اللي شفته بعيني كشف العقار في اسعار 108 الاف يعني في نزووووول..
لو شفت فيه 125 اقولك صعوووود..
اذا عندك كشف فيه اسعار اخرى .. قدمه لنا لنتأكد ان اسعار العقار مازالت ثابته او بازدياد..
ولا اشرايكم يا الربع..

zaid__77

عضو نشط
اخي المنظور الشامل..

اذا عندك كشف فيه اسعار اخرى .. قدمه لنا لنتأكد ان اسعار العقار مازالت ثابته او بازدياد..
ولا اشرايكم يا الربع..

السلام عليكم ... أخي العزيز عذبي ... يعجبني الحياد بموضوعك ... موفق أنشاء الله ...

عقاري1 شلونك أنا قبل دعوه بس هــــــــا أن تكون البيعه خلال شهر 3 وصدقني راح أتكون البيعه مشروطه تسجيلها بسعر أقل لتهرب من الرسوم أو قانون بنك التسليف والادخار

أخي العزيزي المنظور الشامل .... الإقناع بالدليل أفضل للإثبات ... أما الأمثال أو الإفتراضات بدون دليل لاتسمن ولا تغني من جوع ... وتقبل مروري ..

تحياتي :)

عقاري1

عضو نشط
انما هدفنا تنوير القارئ وكشف جميع النقاط التي قد تكون غائبه عن الشباب المقدمين على الشراء
وبحمد الله الامر اصبح واضح والاخوة تفهموا القصد والدليل مشاركاتهم الراقيه وطرحهم الرائع..
اخي المنظور الشامل..

ولا اشرايكم يا الربع..
السلام علا الجميع --حبيب اخ عذبي -بصراحه انت مثل للكلمه الصادقه -كنت اتقول مافي نزول - ليما شفت كشف رسمي - اقتنعت بوجود النزول -- اخ عذبي احيك علا هلروح وندل علا شي ايدل علا صدق النيه والبحث عن الحقيقه -وعدم التعصب لراي علا حساب - الواقع - :) :) واتمنا من الاخوه الي مومقتنعين - يحذون حذو الاخ عذبي - لانه كشف العدل ووااااضح

المطبه

عضو نشط
العضو المطبه سؤال محيرني
اذا كان عندك قسيمه بمنطقة القيروان رقمها 95 والله يبارك لك فيها .... عيل ليش داخل هني وتلاسنا وتقول في نزووول وأنت طالب بقسيمتك أسعار مرتفعه معنها ما تسوى وباخر الدنيا لا وقسيمه وطلب حكومي بعد يعني تحب تبيع بعالي وتخسف باسعار الناس أنت صرت مثل المثل المصري أسمع كلامك أصدقك اشوف أمورك أستغرب الحمدلله والشكر وهذا الروابط حق الناس عشان تفهم .... ولكن شباب اسف تره مو هذا اسلوبي لكن شئ يقهر

هذي المشاركه

حيالله الجار ألف ألف ألف مبروووووووووووووووك

عرفتني أنا جارك قسيمه رقم 95 اللهم لك الحمد والمنه الله رزقني بموقع ممتاز وجار طيب نفسك والله يوفقك بصراحه قسيمتك رقم 1 في المنطقه والله يباركلك فيها
وأذا ماعندك مانع ودي نتعرف علي بعض وهم دوخوني الربع بيعرفون منو صاحب القسيمه 96 وياليت يكون علي الخاص
تقبل أحلي تحييييييييييييييييييه

رد باقتباس

بس الله يرحم والديك غير توقيعك ;)

وهذا الرابط بعد اذن المشرفين
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=261452

لا شوفوا بعد يعرف يدلل على قسيمته بموضوع غيره لا وبعد غالط برقم قسيمته

عزالله أنه موقع شيخ ويستاهل وأفضل موقع في الدفعه
ونصبح علي أخونا بومبارك
والقسيمه الي بجانبها رقم 96 هم للبيع بعد أذن أخونا بومبارك والقسيمتين يصلحون للأخوان الي يدورون علي مواقع:D:D:D:D:D
وبالتوفيق يابومبارك

تفضلو الرابط وضحكو
http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=273730

ورد وقول إلي ماعنده لا يخرب على غيره وهذا العضو المطبه عنده قسيمه وقاعد يخرب على غيره :(

أن ماغلطت عليك أنا قلت أنك كاذب وفعلا كاذب لما حطيت خرايطك وتحاول تقرب منطقه أبوفطيره من العاصمه ومومعقوله مستثمر في أبوفطيره وماتعرف موقعها :confused: وشنو ذنب اللي صدق كلامك وشري وتفاجئ بعدين بموقع المنطقه ياأخي أتق الله ولا توهق العالم

وبعدين ألحمدالله أنا ماعندي تطبيل ولا قاعد أكذب علي العالم وأكبر دليل أني عندي قسيمه في القيروان عارضها للبيع ونفس الوقت أطالب بنزول الاراضي وهذا مومن صالحي تدري ليش أخوي لأن عندي ضمير وأخاف الله

وأنا أقول ولازلت أقول ان الاراضي في الكويت أسعارها نار نار نار وخياليه وغير معقوله

abdullah.m

عضو نشط
السلام عليكم ابي النصيحه من اهل الخبره انا ابي اشتري ارض الحين والا انطر الرجاءسرعه الرد وهل العقار بنزول وشكرا

السلام عليكم == المنضور الشامل اشلونك عساك ابخير--تكلمنه قبل بموضوع عن اسعار بوفطيره - وكان في ناس شككت بالاسعار الي ذكرتها -- الحين مهندس حسين حط كشف وزارة العدل وفيه بيعات علا 108 - وان بغيت ياخوي اجمعك مع واحد من اللي اشترو بهسعر - واقل من هسعر وتشوف العقد بعينك عشان مايكون في ادنى شك -- وزيدك من الشعر بيت ناس شاريه علا 104 -وشرط الوكيل انه تتسجل بسعر اعلى - لانه عندهم اراضي غيرها بيصرفونها -- علعموم كشف العدل ااهو الرسمي - :)

بالبداية كنتوا تقولون الكشف مغلوط واللحين صار كشف العدل أهو دستوركم ماشي خلنا نتابع كشف العدل

اخي المنظور الشامل..

ولا اشرايكم يا الربع..

خووووش كلام عذبي الصبر تزين واخرتها راح تضحك ضحك الصبر حلو يذكر عليك بومهدي ....... وصله سلامي

السلام عليكم ... أخي العزيز عذبي ... يعجبني الحياد بموضوعك ... موفق أنشاء الله ...

أخي العزيزي المنظور الشامل .... الإقناع بالدليل أفضل للإثبات ... أما الأمثال أو الإفتراضات بدون دليل لاتسمن ولا تغني من جوع ... وتقبل مروري ..

تحياتي :)

هلا بالحجي ماشي بس تعال قرب شهر 3 يخلاص وقانونك للحين نايم :d

أن ماغلطت عليك أنا قلت أنك كاذب وفعلا كاذب لما حطيت خرايطك وتحاول تقرب منطقه أبوفطيره من العاصمه ومومعقوله مستثمر في أبوفطيره وماتعرف موقعها :confused: وشنو ذنب اللي صدق كلامك وشري وتفاجئ بعدين بموقع المنطقه ياأخي أتق الله ولا توهق العالم

وبعدين ألحمدالله أنا ماعندي تطبيل ولا قاعد أكذب علي العالم وأكبر دليل أني عندي قسيمه في القيروان عارضها للبيع ونفس الوقت أطالب بنزول الاراضي وهذا مومن صالحي تدري ليش أخوي لأن عندي ضمير وأخاف الله

وأنا أقول ولازلت أقول ان الاراضي في الكويت أسعارها نار نار نار وخياليه وغير معقوله

السلام عليكم ابي النصيحه من اهل الخبره انا ابي اشتري ارض الحين والا انطر الرجاءسرعه الرد وهل العقار بنزول وشكرا

أنت للحين ما بحلقت بالخريطه عدل قاعد اقولك بداية المسافه من شارع إلي يفصل ابوفطيرة عن الفنيطيس ترد وتقول كذاب والله انك ما تستحي على وجهك وفيك قلة حياء شكلك و الظاهر انت نوعيتك صعبه وأقول نقطي بسكوتك ابرك
لأن المكان هذا والصفحه هذي حق واحد عزيز علي مابي اخربها وسبه حضرتك يالمطبه :):):):)

عقاري1

عضو نشط
السلام اخوي المنضور الشامل هدي اللعب اشوي ترا الدنيا ماتسوه -- اختلاف بالاراء والمصالح شي عادي وتقبل تحياتي

المطبه

عضو نشط
أنت للحين ما بحلقت بالخريطه عدل قاعد اقولك بداية المسافه من شارع إلي يفصل ابوفطيرة عن الفنيطيس ترد وتقول كذاب والله انك ما تستحي على وجهك وفيك قلة حياء شكلك و الظاهر انت نوعيتك صعبه وأقول نقطي بسكوتك ابرك
لأن المكان هذا والصفحه هذي حق واحد عزيز علي مابي اخربها وسبه حضرتك يالمطبه

والله أنك كذاب كذاب كذاب وأنا مستعد أني أتحداك قدام الاعضاء أنت حاسب المسافه من الطريق الي بين صباح السالم والمسيله يعني بالعربي الحسبه الي مسويها حظرتك ومتفنتك فيها مطوف منطقتين المسيله والفنيطيس ونرد ونقولك مره ثانيه الرجاء عدم تظليل الناس والكذب عليهم

وثانيا منو أنت عشان تمنعني من المشاركه وأنا شاركت بدعوه من أخوي عذبي والي أنكنله كل تقدير وأحترام وياليت أتعلم من أسلوبه الراقي
وحياديته في طرح الموضوع

عقاري1

عضو نشط
لأن المكان هذا والصفحه هذي حق واحد عزيز علي مابي اخربها وسبه حضرتك يالمطبه

والله أنك كذاب كذاب كذاب وأنا مستعد أني أتحداك قدام الاعضاء أنت حاسب المسافه من الطريق الي بين صباح السالم والمسيله يعني بالعربي الحسبه الي مسويها حظرتك ومتفنتك فيها مطوف منطقتين المسيله والفنيطيس ونرد ونقولك مره ثانيه الرجاء عدم تظليل الناس والكذب عليهم

وثانيا منو أنت عشان تمنعني من المشاركه وأنا شاركت بدعوه من أخوي عذبي والي أنكنله كل تقدير وأحترام وياليت أتعلم من أسلوبه الراقي
وحياديته في طرح الموضوع

السلام اخوي المطبه - ولي يرحم والديك طول بالك انتو اخوان ياخوي

المطبه

عضو نشط
السلام اخوي المطبه - ولي يرحم والديك طول بالك انتو اخوان ياخوي

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخوي عقاري
لا ياأخوي انا دم ضروسي الي يكذب ويضلل الناس والنوعيه هذه لازم تفضحها وتعريها قدام الناس عشان محد ينغش فيها وثانيا شوف رده الغير محترم

تقبل تحياتي أخوي عقاري

yasalam

عضو نشط
صلوا على النبي ياجماعة الخير..
شفيكم اتخانقون على موضوع السعر والمسافة ..
اللي يسمعكم اتهاوشون على الاراضي يقول الاراضي اوزعونها بلاش.
فكرة المنظور الشامل ان المنطقة قريبة..زادت انقصت 5 كم ماتفرق ولا تسوى المفردات اخوي المطبة.. وسع سدرك وانا خوك والدنيا ماتسوى.

بس يالمنظور شسالفة ال130 مالت بنك التسليف !!
اي ألف فوقهم راح ينقص من ال70 !
يعني الي يشتري ارض بجنوب السرة اب 200 ماله 70 التسليف !
نرجو التوضيح حبتين .

شوية تذكير لاخوانا وحبايبنا المتزاعلين
"حب لأخيك ما تحب لنفسك"
"عامل الناس كما تحب ان يعاملوك"
"الظلم شين ولا تدخلون بالنيات"
"لا ترخصون بعضكم ..انتوا كويتيين ومالكم غير بعضكم"

فهد 69

عضو نشط

والله ياخوي اذا تقدر تشتري اشتر والله يباركلك واذا مو مستعجل اخذ في الفنيطيس موقع واذا صرحوا فيها البناء راح تصعد ارضك اقل شي 20 الف والله ادري واعلم

عقاري1

عضو نشط
السلام اخ فهد 69 - انت سالت وجاوبت - ماعرفنه شي

فهد 69

عضو نشط
انا جاوبت الاخ عبدالله الرجال سالكم هالسؤال ومحد جاوبه صفحه رقم 6

المطبه

عضو نشط
الي أخذ أرض في أبوفطيره قبل شهر خسر تقريبا من 10 ألي 12ألف دينار ونا من راي أشوف الانتظار أفضل

السلام عليكم

معاليه يا شباب تركوه منكم وخلونا بموضوعنا والحوار العقلاني لتخلون أحد يخرب أجواء الحوار وأحنا يا شباب لازم نوسع صدرنا حق الرواد لعيون أحلى بو خلفيه ( عذبي )

أعلى