أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البناء البديله لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



البناء التكنولوجيات البديله تعلن اتفاق المشروع المشترك مع atlan الدولية القابضه ، وشركة
1/2/2008

ملبورن ، FLA ، يان 2 ، 2008 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
شركة الانشاءات التكنولوجيات البديله (OTCBB : accy) والبديل البناء والخدمات الاستشاريه المحدوده ، شركة فرعية accy ، رائدة في انتاج النظم الهيكليه معزول الفريق (الرشفه) المستخدمة فى بناء الحكومة ، والسكنيه ، والمباني التجارية ، واليوم اعلن ان يوم 10 نوفمبر ، 2007 ، accy ، وهيئاته الفرعية ، ودخلت في اتفاق مشروع مشترك مع atlan الدولية القابضه ، وشركة (atlan) ، لايجاد الالواح الشمسيه. 18 actech الفريق الشمسيه ، وشركة تشكلت على 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، لتسهيل الانشطه المستقبليه للمشروع المشترك. الشركة تلقت مبلغ 2 مليون دولار لاقامة رسوم الحق في التنمية من الالواح الشمسيه باستخدام التكنولوجيا من actech (ص) نظام الفريق. الشمسي 18 actech الفريق ومن المتوقع ان يتم تسليمها في الربع الثاني أو الثالث من 2008.

مايكل دبليو هوكنز ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس البديله تكنولوجيات البناء ، وتعليقا على التطورات الاخيرة : "actech (ص) هو الفريق الاكثر كفاءه الطاقة الرشفه في السوق اليوم. مع ادراج 18 الشمسيه التكنولوجيا ، ونحن لن تكون قادرة على الحفاظ على الطاقة ، لكننا لن تكون قادرة على انتاج المزيد من الطاقة الشمسيه للحد من التأثير الاقتصادي للاسكان اثر الكربون ، واستخدام اكبر للطاقة في العالم. الناتجة عن المنتجات ستكون اكثر من المرغوب فيه لعملائنا كما اننا نواصل جهودنا الجهود الراميه الى تحقيق اقصى قدر من 'الاخضر' تأثير من اجل مصلحة بيئتنا ".

هنري فال ، atlan المسؤول التنفيذي الاول ، وذكر "اننا ببساطة على غرار الصناعية العملاقه مثل شركة جنرال الكتريك ، exxonmobil ، بى بى ، وشركة شل ، شارب ، وسيمنز ، والآخرين الذين جعلوا من استثمارات كبيرة في طاقة الرياح والطاقة الشمسيه ، والوقود الحيوى ، و الهيدروجين البدائل. تصاعد اسعار الطاقة ، وعدم الاستقرار السياسي في الشرق الأوسط ، والمخاوف من اثار الاحترار العالمى ، ودعم الجمهور واضحة للبدائل الطاقة قد اسهمت جميعا فى الطاقة المتجدده اصبحت واحدة من اسرع القطاعات نموا للاقتصاد العالمي. اكمال هذا الصفقة ستسمح atlan ان يركز جهوده على تنفيذ خطة عملنا ".

حول التكنولوجيات البديله البناء المحدوده

البديل تكنولوجيات البناء المحدوده (accy) يملك فريدة وبراءات تكنولوجيا التشييد يسمى actech (ص) ان الفريق هو النظام المستخدم في تصميم وانتاج الدولة من الفن في المباني التجارية والسكنيه والصناعية وحدات بناء التطبيقات. بشكل عام يعرف باسم الهيكليه معزول الفريقين (الرشفه) ، accy الثوريه وكفاءه البناء الحل يستعمل بطبيعته افضل الصلب المغلفنه "الجلد" الرشفه نظام لاستكمال الكفاءه في استخدام الطاقة ، أقوى ، وأكثر أمنا ، أسرع ، وأكثر اقتصادا من بنية تقليدية الخشب والقرميد - - تقوم منتجات البناء. البراءه actech (ص) هو نظام الرشفه الصديقه للبيئة واسهل مع لتشييد -- ليس فقط توفير العمل وخفض تكلفة البناء ولكن ايضا تقليل الوقت المتكررة الشهريه التدفءه والتبريد عن طريق فواتير الطاقة 30-50 ٪ واكثر في كثير من الاحيان. والأهم من ذلك ، actech (ص) الفريق يمتلك منظومة الكوارث متسامح ولقد اختبرت قوة أقوى من كتلة ملموسة تقليدية أو الخشب اطار البناء. اعصار قذيفه في الاختبارات ، actech (ص) الفريق اثبت النظام لتلبية أو تجاوز اشد الرياح ، والارتقاء قذيفه المدونات في الأمة التي تجبيها 2006 فلوريدا بناء المدونه. فان actech (ص) الفريق يقدم نظام بناه المستهلكين والعديد من المزايا النسبيه والتنافسيه للاستخدام ، نظرا لمجموعة كبيرة من الصفات. حيث ان هذا البناء الجديد التكنولوجيا المكاسب الوعي أو إعصار - وتورنادو الدول المعرضه للانشاء المبنى الجديد واعادة بناء المدونات من الكوارث المناخيه الأخيرة ، ويعتقد accy منتجاته ستكون أكبر في الطلب.

البديل عن البناء والخدمات الاستشاريه ، وشركة

البديل البناء والخدمات الاستشاريه ، وشركة (ACCS) وتقديم الارشاد والتوجيه ، الرقابة ، وتقديم المساعدة الى الحكومات ، بناه التجارية ، والسكنيه للمطورين وكفاءه الطاقة الخضراء "السوق" التكنولوجيات التي ستستخدم في تطوير بناء الحلول. ACCS تعزز استخدام الصديقه للبيئة والطاقة وكفاءه المنتجات لتلبية الطلب العالمي على احتياجات البنية التحتية والحلول.

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات المشموله بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعيه بيانات تتعلق ، من بين أمور أخرى ، وتوقيت خطط لادخال او تعزيز خدماتنا والمنتجات ، وبيانات حول ظروف السوق المستقبليه ، وظروف العرض والطلب ، والتوقعات الاخرى ، والنوايا والخطط الواردة في هذا البيان الصحفى ان ليست حقيقة تاريخية ، وتنطوي على مخاطر وشكوكا. توقعاتنا بشأن مستقبل ايرادات تتوقف قدرتنا على تطوير وتوريد المنتجات ، وهو اننا قد لا تنتج اليوم والتي تفي بالمواصفات المحددة. عندما تستخدم في هذا البيان الصحفى ، وعبارة "الخطة" ، و "تتوقع" ، و "أعتقد" وتعبيرات مماثلة عموما تحديد تطلعي البيانات. ان هذه التصريحات تعكس اعمالنا التوقعات الحالية. وهي تخضع لعدد من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والتغيرات في مجال التكنولوجيا والتغيرات في الاسواق متفشيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Uron لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الجديدة



Uron شركة تعلن اغلاق الاندماج ؛ 1 - ل- 10 عكس الاسهم سبليت
1/2/2008

مينيابوليس ، يان 02 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Uron شركة (OTCBB : urrn) ( "uron" او "الشركة") اعلنت اليوم انها قدمت للتسجيل وايومنغ مع وزير الدولة المؤثر في الوثائق الختاميه للاندماج مع المعاملات المالية المقرضين وايومنغ ، شركة ، وايومنغ شركة. في المعاملات ، واقتناء فرعية مملوكة بالكامل من uron هو تندمج مع وايومنغ الى المقرضين المالية المحدوده ، وايومنغ مع المقرضين المالية ، وبقاء باعتبارها شركة مملوكة بالكامل للالتشغيل الفرعية للشركة. الوثائق التي تم تقديمها للتسجيل مع وايومنغ وزير الدولة بمكتب تسعى الى قضية الاندماج لتكون نافذة المفعول اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. غير ان الشركة لم تتلق بعد تأكيد التسجيل من وايومنغ وزير الدولة ، الذي لا يقدم المعجل تقديم الخدمة.

وايومنغ المالية المقرضين هو سريع النمو الشخصي شركة خدمات مالية دولية مكرسه لتقديم حلول مالية فريدة الى الاعداد الكبيرة والمتزايدة من المستهلكين underbanked السوق. على وجه الخصوص ، وايومنغ المالية المقرضين يوم الدفع تقدم خدمات الاقراض والخدمات المتصله بها مباشرة إلى المستهلكين عن طريق ما يقرب من 51 موقعا مواقع في عشر دول.

في صفقة الاندماج ، المالك السابق للاسهم رأس المال من المقرضين المالية وايومنغ ، wercs المحدوده ، وهي شركة وايومنغ ، هو الحصول على ما مجموعه 1125000 10000000 اسهم الشركة سلسلة المعين حديثا للتحويل المفضل الاسهم . سلسلة تحويل الاسهم المفضلة سوف تخول اصحابها الى (ط) تراكمى 10 ٪ عائد ، وضاعف من واجبة الدفع على اساس ربع سنوي ؛ (ثانيا) في حالة التصفيه او حل الشركة ، في تفضيل مبلغ جميع ولكن الأرباح المستحقة غير المدفوعه اضافة الى المبلغ المذكور لهذه الاسهم ، اي قبل ان يتم السداد او اى اصول قد وزعت على حاملي الأوراق المالية من أي مبتدئ ؛ (ثالثا) تحويل الى اسهم تفضيليه الاسهم العاديه للشركة على أحد - واحد - لل اساس (خاضعه للتعديل) ، و (رابعا) للتصويت على اسهم تفضيليه على ما هو - إذا تم تحويلها اساسا. المفضل المخزون كما سيتم اخضاعها لبعض احكام الاسترداد.

قبل الاندماج ، والشركة تنفذ أ - 1 - 10 لعكس اتجاه الأسهم اعتبارا من 27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. ونتيجة للانقسام عكس الاسهم ، والشركة المصرح به ورأس المال السهمي المعلقه كانت مجتمعة على 1 - ل10 - واستنادا الى الشركة رمز السهم على مر - فان - لوحة اعلانات مضادة تم تغيير ، اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، الى Urrn.ob. وفيما يتعلق ايضا الاندماج ، فان مجلس ادارة الشركة هو ان يعين خمسة مديرون جدد ليكون عضوا في المجلس ، وعند هذه النقطه الشركة الوحيدة المدير قبل إتمام عملية الاندماج على الاستقالة. الأشخاص الذين سيعملون على النحو الشركة المديرين هم السادة كريستوفر لارسون ، روبرت دبليو Moberly ، جيمس mandel ، جون ه. Klassen الرابع والعلامه Houlton. السير هؤلاء الافراد هم في متناول الجمهور في الشركة 14f الجدول 1 - بيان المعلومات التي اودعت لدى الولايات المتحدة لجنة الاوراق المالية والصرف على 14 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 (21 كانون الاول / ديسمبر على استكمالها ، 2007). وأخيرا ، فيما يتعلق اندماج الشركة عرضت وبيعت حوالى 4216875 سهم من الأسهم المشتركة في التنسيب الخاص ، الذي يعد شرطا لإغلاق الاندماج.

وتتوقع الشركة ان تتقدم الى التقرير الحالي على شكل 8 - ك مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه في غضون اربعة ايام عمل من تاريخ نفاذ العزم اخيرا من اقفال الاندماج. هذا ومن المنتظر ان يصدر التقرير الحالي لاحتواء (10 - نوع المعلومات التي تطلبها اللجنة الحالية القواعد ، وكذلك البيانات المالية المراجعه من المقرضين وايومنغ المالية المحدوده

تطلعي البيانات

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على بعض البيانات التي هي "تطلعيه التصريحات ،" بما في ذلك ، ضمن أمور أخرى ، والكشف عن المناقشات من الاستراتيجيات التجارية ، والعمليات المستقبليه للشركة على اساس موحد. كلمات مثل ، على سبيل المثال لا الحصر ، "مايو" ، و "من المحتمل" ، و "توقع" ، "نتوقع" ، و "يعتقد" تشير عموما وتحديد تطلعي البيانات. Uron تعتقد انه على الرغم من التوقعات التى تنعكس في اي تطلعي البيانات هي عموما معقولة ، وليس هناك ما يضمن ان هذه التوقعات لن تكون في النهاية لتكون صحيحة او تتحقق. Uron جميع مراحل عمليات تخضع لعدد من الشكوك والمخاطر والتأثيرات الاخرى ، وكثير منها خارجة عن سيطرته ، وأية واحدة او مجموعة من ماديا ، والتي يمكن ان تؤثر سلبا على نتائج عمليات الشركة على اساس موحد (بما عمليات ايومنغ المقرضين المالية ، وشركة) ، واذا كان أي تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة في نهاية المطاف الى ان تكون دقيقة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
دعامه عالمية ديف & acq



رصيد الاهداف الدولية : يضيف العالمي للتنمية الممتلكات واقتناء شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
1/2/2008

يان 02 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، يناير 02nd ، 2008 العالمية للتنمية واقتناء ممتلكات الشركة قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا واضاف العالمي للتنمية الممتلكات واقتناء شركة (OTCBB : upda) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من اجل المستقبل التقارير العالمية عن التنمية واقتناء ممتلكات الشركة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

عالمية للتنمية واقتناء ممتلكات الشركة التجارية حتى اليوم على 11،11 في المئة أعلى من متوسط الحجم.

المجلس العالمي للادارة والتنمية العقاريه واقتناء شركة فخورة التقرير عبر بيان صحفى ادلى يوم الأربعاء 02nd كانون الثاني / يناير 2008 ان سنة 2007 هي السنة upda صلب عملياتها التجارية الى ثلاثة فروع متميزه ، مما يؤدي الى مزيد من الكفاءه وتوسيع نطاق الفرص المتاحة.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. المضمونه الرقميه applicat



المضمون الرقمي يوفر التوجيه المالي والتوقعات التجارية لعام 2008
1/2/2008

نيويورك ، 02 كانون الثاني ، 2008 (سلك الاعمال) --
تأمين التطبيقات الرقميه المحدوده (OTCBB : sdgl) ، شركة عالمية تقدم خدمات العمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية والتكامل بين النظم لتحديد التردد اللاسلكي ( "RFID") ، والنظام العالمى لتحديد المواقع ( "الشبكه") ، والنظام العالمي للاتصالات المتنقله ( "جراما في المتر المربع ") ، وشبكة المنطقة المحلية اللاسلكيه (" WiFi ") وبلوتوث تطبيقات اليوم اعلنت شركة الايرادات المتولده من حوالى 46،0 مليون دولار ، اي بزياده 25،5 ٪ عن السنة اكثر من 2006 سنة النمو. نمو ، واستنادا الى الشركة المتوقعة النتائج المالية غير المراجعه لعام 2007 ، ومن ضمن تقدير sdgl المنصوص عليها في 3 كانون الثاني / يناير ، 2007 بيان صحفى.

النظرة التجارية

للسنة المالية 2008 ، والايرادات ومن المتوقع ان يتراوح بين 55 -- 60 مليون دولار وصافي الدخل في حدود 2،5 دولار -- 3،5 مليون دولار. في تقديم الارشاد لعام 2008 ، وقالت الشركة انها تتوقع زيادة الايرادات من خلال التوسع في عمليات في الولايات المتحدة والصين. 2008 توقعات تستند المتكررة العقود والأوامر الواردة في الثالث والربع الأخير من 2007. التوقع لا يشمل اوامر جديدة والعقود يجرى التفاوض بشانه حاليا مع عدة اطراف.

Sdgl انتهت تبسيط عملياتها الى 3 قطاعات الأعمال : محتوى الوسائط المتعددة الانتاج ، والعمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية الخدمات ؛ ومتكاملة RFID ، جراما في المتر المربع ، والنظام العالمى لتحديد المواقع ، WiFi وبلوتوث التطبيقات ( "متكاملة من التطبيقات اللاسلكيه"). Sdgl سيعتمد على خبرته في مجال بناء العلامه التجارية والتسويق والربط الشبكي في الولايات المتحدة والصين لتعزيز الشركة المتكامله التطبيقات اللاسلكيه. RFID ، على وجه الخصوص ، كما برز سائق نمو الانتاجية على الصعيد العالمي ، وتشمل جميع القطاعات. الصين يتوقع ان تكون مساهما رئيسيا في sdgl ايرادات فى عام 2008.

تسليط الضوء على الشركات

Sdgl وقد عين السيد elwayne hafen الاعمال التجارية بالولايات المتحدة بصفتها مستشارة فى التنمية -- البلد المدير الفعال 1 كانون الثاني / يناير ، 2008. السيد hafen يجلب معه ما يزيد على 28 عاما من الخبرة في الأعمال التجارية للسمسره في الاوراق المالية. وقال انه سيكون مسؤولا عن وضع السوق لمنتجات الشركة والخدمات في الولايات المتحدة ، تحديد وبناء فرص تجارية جديدة في كل من الولايات المتحدة والاسواق الدولية. وسوف تشمل هذه الفرص عمليات الدمج والحيازه ، والمشاريع المشتركة ، او اقامة تحالفات استراتيجية مع المنظمات التي ستخلق التآزر ، واضافة قيمة ، والأهم من ذلك ، زيادة sdgl 'sدائم ميزة تنافسية. السيد hafen كما سيتم مساعدة sdgl لتنظيم الاستثمار المنتج والعروض التي تقام في الطرقات.

"ونحن نتطلع الى مثمرا للغاية 2008 واثقون من تحقيق اهدافنا والنجاح في تنفيذ خطط التوسع لدينا في الولايات المتحدة والصين ،" قال باتريك ليم ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للsdgl. "السيد hafen ومن المتوقع ان يلعب دورا رئيسيا في تنفيذ sdgl خطط الاعمال ، وكذلك على تحسين رؤية الشركة في الولايات المتحدة"

حول مضمون التطبيقات الرقميه المحدوده :

تأمين التطبيقات الرقميه المحدوده هي شركة عالمية تقدم العمليات التجارية الاستعانة بمصادر خارجية ( "التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية") ، والتكامل بين النظم والخدمات لتحديد التردد اللاسلكي ( "RFID") ، والنظام العالمى لتحديد المواقع ( "الشبكه") ، والنظام العالمي للاتصالات المتنقله ( "جراما في المتر المربع ") ، وشبكة المنطقة المحلية اللاسلكيه (" WiFi ") ، وتطبيقات بلوتوث. الشركة التعاقد الخارجي بشأن العمليات التجارية عبر الانترنت وتشمل الخدمات المالية والمحاسبه المتكامله مع RFID مكن الوثيقة ، الشعب ، وتتبع الاصول جرد تطبيقات ومحتوى الوسائط المتعددة الانتاج. شركة الانتاج الاعلامي ليشمل محتوى التلفزيون ، والانترنت والعروض المتعددة الوسائط. كما تقوم الشركة بتطوير وتنفيذ الحلول لsmarthome البيومتريه والامن. الشركة الحالي السوق المستهدفة لمنتجاته وخدماته وتشمل زبائن من الولايات المتحدة ، آسيا واستراليا. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.digitalapps.net ، www.eystar.com وwww.sdawmedia.com. معلومات عن مواقعنا لا يشتمل على جزء من البيان الصحفى.

امنه المرفأ البيان :

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى يشمل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عن طريق استخدام تطلعي مصطلحات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، "يتوقع" ، "تعتزم" ، و "قد" و "سوف" ، "ينبغى" و "تتوقع" ، "الخطط" او السلبي منه. هذه تطلعي البيانات وغالبا ما تشمل التنبؤات والاسقاطات المستقبليه لالايرادات و / أو الأرباح ، وتخضع للتنقيح وليس على اساس نتائج المراجعه. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من النتائج التاريخية او اي من نتائجها المستقبليه الصريحة أو الضمنيه في هذه التصريحات التطلعيه. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والركود الاقتصادى ، من المتوقع أن الفشل في تحقيق القصيره الاجل والطويلة الاجل فوائد مالية من اعمالنا ، وعدم تحقيق مطالب السوق والقبول لمنتجاتنا وخدماتنا وفشل لتوليد ما يكفي من رأس المال او من اجل الحصول على التمويل لتمويل عملياتنا والنمو. الشركة لا تقوم بتحديث ، تنقيح او تصحيح اي تطلعي البيانات. المستثمرون حذر من ان النتائج الحالية ليست بالضروره مؤشرا على النتائج المستقبليه ، والنتائج الفعليه قد تختلف عن المبالغ المتوقعة. لمزيد من المعلومات الكاملة بشان العوامل التي يمكن ان تؤثر في نتائج الشركة ، يشار الى الشركة تسجيل البيانات ، والتقارير وغيرها من الوثائق المقدمة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جبال غرب explor



تأمين التخزين الرقمي يضمن النهوض بالتنميه ومختبر التظاهره مرفق
1/2/2008

شيكاغو ، 02 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
شركة تأمين التخزين الرقمي ( "الصحيفة" (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mwxi) ، واعلنت اليوم انها وقعت عقد ايجار لDatacenter الفضاء السيبراني مع المجموعة الدولية للتنمية ، ذ.م.م (cdgi). وسيوفر هذا الايجار مع الحزب الديمقراطى الصربى متقدمة تطوير مختبر والطبقة 3 التظاهره مرفق لخدمة الطبقة 3 تدار تخزين البيانات منهاج.

جيف Whittemore ، وهو نائب رئيس الحزب الديمقراطى الصربى العمليات ، وذكرت انه "بعدما الحزب الديمقراطى الصربى موقع مشترك في cdgi Datacenter الفضاء يمثل اول خطوة ملموسة الرئيسية فى تنفيذ خططنا لتصبح رائدة على مستوى العالم لتقديم خدمات ادارة المشاريع ودعم الطبقة الناءيه ، عالية الكثافة ، وقادر على البقاء حي تأمين البيانات عبر الانترنت الاحتياطيه وتخزين المحفوظات ".

جاك صحفى ، ذكر الرئيس التنفيذى لcdgi ، "نحن بالاثاره الى الحزب الديمقراطي الصربي باعتباره أحد المستأجرين لدينا رئيس الوزراء وهو. الحزب الديمقراطى الصربى ، وبعد ان فاتوره lynes ، مؤسس الحزب الديمقراطى الصربى ، تختار لنا Datacenter متقدمة لتطوير المنتج ومظاهره مرفق ، ويتحدث بشكل ايجابي لاعمالنا الهدف ايصال البنية التحتية الحيويه لبعثة رفيعة المستخدمين النهائيين من منشآتنا. "

عن شركة تأمين التخزين الرقمي

شركة تأمين التخزين الرقمي (و / ك / ا استكشاف الجبال الغربية ، وشركة) هي نيو مكسيكو ادرجت الشركة التي نقلت على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب الصرف (otc.bb) تحت الرمز mwxi.ob. ويعتزم الحزب الديمقراطى الصربى الناءيه لتوفير قدرة عالية على الانترنت وتخزين البيانات الاحتياطيه للبعثة الحرجه البيانات لمختلف الاعمال ، ومرافق الرعايه الصحية وكالات حكوميه. الحزب الديمقراطى الصربي للنموذج اعمال التخزين ويركز اعماله على الفضاء أصغر ، وأكثر أمنا ومراكز البيانات التي هي مخصصة لتخزين ، حيث ان حجم التخزين والتوصيل لا يوازيه الى كل زبون متطلبات محددة. نموذج التجاري لمزيد من يتأمل استخدام براءات الاختراع - وقود النقل في انتظار السلطة (TM) التكوين الذي هو اصلح للاستخدام العسكري في اخرجت من مستودعات الوقود والذخيره كما ينسجم مع "الاخضر" السياسات البيءيه وادارة الطاقة "ضمان المنطقة" المعايير.

تطلعي البيانات

بعض المعلومات التي نوقشت في هذا البيان الصحفى قد تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 والقانون الاتحادي قوانين الاوراق المالية. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات الواردة في هذه تطلعيه التصريحات مبنية على افتراضات معقولة في ذلك الوقت ، فانه يمكن اعطاء أي ضمان بأن توقعاتها سيتحقق. القراء لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه.

تطلعي البيانات هي بطبيعتها خاضعه لمخاطر غير متوقعة وغير متوقعة ، والاتجاهات والشكوك مثل الشركة وعدم القدرة على التنبؤ بدقة عن نتائج التشغيل ؛ الشركة المحتمل عدم القدرة على تحقيق الربحيه او توليد التدفق النقدي الايجابي ؛ توافر التمويل ؛ وغيرها من المخاطر المصاحبه لل مع الشركة. وللحصول على مزيد من المعلومات عن العوامل التي يمكن ان تؤثر على الشركة والبيانات الواردة في هذه الوثيقة ، لا بد من الاشارة الى شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما فيها التقارير السنويه على شكل 10 - ksb ، تقارير فصلية عن (10 - qsb والتقارير الحالية على شكل
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين المجموعة جيم



الصين مجموعة جيم لفتح متاجر في كارفور
1/2/2008

مقاطعة زيجيانغ ، الصين ، 02 كانون الثاني ، 2008 / شينخوا prnewswire - - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين المجموعة جيم (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : chcg) ، وموزع رئيسي لتجارة التجزءه للمنتجات الاستهلاكيه والتجارية ، واعلنت اليوم انها وقعت اتفاقا لفتح متاجر في كارفور ، واحدة من أكبر شركات تجارة التجزءه في العالم.

الاتفاق هو جزء من الصين جيم الاستراتيجيه للمبادره الى الاستفادة من التوسع في اللاعبين الاجانب فى الصين من خلال اقامة شراكات مع الماركات العالمية.

Zhenggang انغ ، المسؤول التنفيذي الاول للمجموعة جيم ، الصين ، وقال : "اننا سعداء جدا ان تكون زيادة وجودنا في العالم واحد من ابرز تجار التجزءه ، كارفور. يصدق هذا كذلك استراتيجيتنا في التعامل مع كبار تجار التجزءه التي تحمل اسماء علامات تجارية والتعاون من اجل المنفعه المتبادله. "

جيم الصين ستقدم مزيدا من التفاصيل عن تأثير الاتفاق على التوجيه وتخزين العد في وقت لاحق.

حول الصين جيم

الصين جيم المجموعة هو رائد سلسلة التجزءه التي تعمل اكثر من 900 من منافذ البيع بالتجزءه فى شرق الصين. هذه الشركة متخصصه فى بيع المنتجات جيم (الاتصالات ، وتكنولوجيا المعلومات الرقميه) في الصين من خلال هيئاته الفرعية جيجيانغ يونغ Xin التكنولوجيا الرقميه المحدوده بين الصين جيم الرئيسي الصفات هي شبكة التوزيع الكفء والسريع لنظام النقل والإمداد. الشركة ليصبح هو الهدف رقم واحد للبائع جيم المنتجات فى الصين. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.china3cgroup.com.

بروفايل للمستثمرين ويمكن الحصول على http://www.hawkassociates.com/chcgprofile.aspx. العلاقات مع المستثمرين لمعلومات تتعلق الصين جيم ، وفرانك الاتصال هوكنز او كين auyeung ، الصقر المرتبطين بهم ، في (305) 451-1888 ، البريد الالكتروني : info@hawkassociates.com. مستثمر عدة على الانترنت بما فى ذلك البيانات الصحفيه ، والسعر الحالي الاقتباسات ، والرسوم البيانيه وغيرها من الاوراق المالية على المعلومات القيمه للمستثمرين ، ويمكن الاطلاع على http://www.hawkassociates.com وhttp://www.americanmicrocaps.com. لاستقبال البريد الالكتروني المجاني من الاخطار في المستقبل الاصدارين ، اشترك في http://www.hawkassociates.com/email.aspx.

التطلعيه البيان : لقد تضمنت ومن وقت الى آخر قد يجعل في مؤسساتنا العامة برادة ، صحفية أو غيرها من التصريحات العلنيه ، وبعض البيانات ، بما في ذلك ، دون حصر ، تلك تحت عنوان "التنظيم لمناقشة وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات" في الجزء الثاني ، البند 7. وفي بعض الحالات ، تكون هذه البيانات يمكن التعرف عليها من خلال استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "تنوي" ، و "الخطة" و "المشروع" ، و "الهدف" و "يمكن" "يمكن" ، و "قد" و "ينبغى" و "سوف" و "سوف" وتعبيرات مماثلة. انت لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه. وبالاضافة الى ذلك ، قد يجعل ادارتنا تطلعي البيانات محللون ان المستثمرين ، وممثلي وسائل الاعلام وغيرها. هذه التصريحات التطلعيه ليست حقائق تاريخية لا تمثل سوى ومعتقداتنا فيما يتعلق بالاحداث المقبلة ، وكثير منها ، بحكم طبيعتها ، هي بطبيعتها غير مؤكدة وخارجة عن ارادتنا
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Eiger التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



2007 النتائج المالية المودعه sedar
1/2/2008

تورونتو ، 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة الاخبار Comtex) --
Eiger التكنولوجيا المحدوده ( "eiger") (tsx : AXA OTCBB : etiff) يعلن انه قد قدم مراجعة البيانات المالية الموحدة للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 مع ادارة المناقشه والتحليل على sedar (www.sedar.com) .

Eiger التكنولوجيا المحدوده ، ومقرها في تورونتو هو تداول العام في شركة مدرجة في بورصة تورونتو. لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرقم 416-477-2303 (او من خلال الاشارة الى www.sedar.com).

ادارة الشركة ، الذي يتحمل المسؤولية الكاملة عن محتواه ، وأعد هذا البيان الصحفى. بورصة تورونتو لم استعرضت ولا تقبل المسؤولية عن كفاية او دقة من هذا الاصدار. ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات المتعلقة بالاحداث المقبلة والنتائج التي تستند eiger 'sالتوقعات الحالية. ان هذه التصريحات تنطوى على مخاطر وشكوكا بما في ذلك ، دون تحديد ، eiger قدرة على النجاح في تطوير وتسويق منتجاته ، وقبول المستهلكين لهذه المنتجات ، والضغوط التنافسيه المتعلقة تخفيضات في الاسعار ، والمنتجات الجديدة مقدمات من قبل اطراف ثالثة ، والإبتكارات التكنولوجيه ، ومجمل أوضاع السوق. ونتيجة لذلك ، والنتائج الفعليه الاحداث في فترات لاحقة قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nexia المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



سولت ليك تريبيون اسماء jared الذهب واحدة من 'اعلى الثقافيه سماسره القوة 25'
1/2/2008

سولت لايك سيتي ، يوتا ، يان 02 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Nexia القابضه ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : nxhl) ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل من الذهب الانصهار المختبرات ، واعلن اليوم انه اسود الثريا مؤسس وكبار مصمم jared الذهب كان اسمه بين يوتا أكبر الأسماء في عالم الفنون والترفيه من جانب سولت لايك تريبيون . باستخدام فازت اجابات من الكتاب ، والنقاد والمحررين الى تهيئة سولت لايك تريبيون الاولى من نوعها في قائمة الثقافيه للدولة سماسره السلطة ، jared الذهب اتخذ 12th بقعة من اصل 25 اشخاص الواردة اسماؤهم.

29 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 المادة "25 يوتا العليا الثقافيه سماسره السلطة" متاحة على الانترنت في http://www.sltrib.com//ci_7831536؟iadid=search-www.sltrib.com-www.sltrib.com. سولت ليك تريبيون jared الذهب وعلقت على ذكر ، "في السنوات الاخيرة ، في فيكتوريا - و- الجرماني - تأثر يبلغ من العمر 35 عاما مصمم الازياء اتسعت صاحب العربة مربع أسود الثريا البوتيك الى minichain من اربعة مخازن يوتا واطلق اطفال' وskatewear الخط. اكثر من ذلك ، ذهب المميزه (هل يمكن القول جريء؟) بيانات تساعد على دفع يوتا تصميم يتجاوز قمصان - ص - لنا ".

Nexia عن حيازات شركة

Nexia حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : nxhl) ، ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا ، هو متنوع الحيازات مع عمليات الشركة في صحه وجمال الازياء والتجزءه والعقارات. الشركة تم الحصول المنقوصه العقارات في سولت لايك سيتي المنطقة منذ اوائل التسعينات. Nexia يملك الاغلبيه في مصلحة لانديس صالون نمط الحياة ، http://www.landissalon.com ، شعره صالون بنيت في انحاء العالم الدرجة aveda (TM) خط الانتاج. من خلال الذهب الانصهار المختبرات الفرعية ، nexia تمتلك مبتكرة التجزءه وتصميم شركة الثريا السوداء وما يتصل به من النوعيات. الثريا الأسود هو توسيع نطاق الامة ، ويعمل حاليا اربعة مواقع البيع بالتجزءه على الانترنت وعمليات في http://www.blackchandelier.com. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.nexiaholdings.com.

Nexia الكشف يمكن مشاهدته http://www.nexiaholdings.com وhttp://www.sec.gov.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ب : ريتشارد surber ، الرئيس nexia القابضه ، وشركة 801-575-8073 x 106 richardsurber@nexiaholdings.com او لعلاقات المستثمرين : الشركة الشرقية للاخشاب الشبكه المالية ريك مكافري 781 - 444 - 6100x625 rick@otcfn.com http:/ / Www.otcfn.com / nxhl

المصدر nexia القابضه ، وشركة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vyta كورب



Vyta كورب يغلق بيع حصة exypnotech
1/2/2008

يان 02 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Vyta كورب (OTCBB : vytc) ، وهي شركة في انتاج وتسويق وبيع بيتا glucan اضافات الاعلاف في السوق ، في 31 كانون الاول / ديسمبر وقال انها مغلقة على بيع 49 ٪ من الاقليه مصلحة في exypnotech GmbH الى tagstar - نظم GmbH 27 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، الذي نظم tagstar - GmbH تدفع vyta كورب usd250 ، 000 النقدية.

ووفقا لبول ح metzinger ، الرئيس والمدير التنفيذي للvyta كورب ، وهذا هو بيع الواقعي الوحيد والبديل العملي لvyta كورب المتاحة لتحقيق أي قيمة لمصلحتها. Metzinger وقال أيضا ان الشركة قد vyta لا يباع في exypnotech مصلحتها ، واجهت الشركة البديله من المرجح القسري التصفيه الطوعيه من جانب exypnotech ان السيطرة على المساهمين.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النسر المزدوج hldgs المحدوده



النسر المزدوج المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية يكتسب الاهتمام في نهاية المطاف شبكة اجتماعية للجنة التفاوض الحكوميه الدولية
1/2/2008

02 كانون الثاني / يناير ، 2008) telecomworldwire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
النسر المزدوج المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : degh.ob) ، نهاية مغلقة - شركة الاستثمارات ، في 31 كانون الاول / ديسمبر وقال انه حصل على 60 ٪ في نهاية المطاف في مصلحة شبكة اجتماعية للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (usni) ومملوكة بالكامل لموقع المتسابق ، كلية النهائي نموذج (http://www.ultimatecollegemodel.com).

وبالاضافة الى ذلك ، اصدرت الشركة 6400000 سهم من الأسهم المشتركة لآدم ادلر ورفاقه لمصلحة ملكيه 60 ٪ في usni وملتزمة استثمار اضافي usd125 ، 000 من اجل تعزيز موقع ومسابقة.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى tww.feedback @ m2.com

() 1994-2008 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة cordia



Cordia شراء ما يقرب من 6 2007
1/2/2008

الشركة معتبرا اياه سيشهد النمو المستمر في اعماله وclec
الشركات الدولية خلال عام 2008 ، ستواصل نصيبه
برنامج اعادة الشراء

حديقة الشتاء ، FLA ، يان 02 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Cordia شركة (OTCBB : corg) ، واتصالات عالمية للخدمات التقليديه clec والاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت ( "VoIP" (التكنولوجيات اعلنت انها اشترت سلسلة الوراء المشتركة وتحويل اسهم تفضيليه ( "سهم تفضيلي") ليبلغ حوالي 6 ٪ من المجمعه الاسهم القائمة خلال الربع المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. مشترياته ، وقدمت عملا حصة برنامج اعادة الشراء وافق عليها مجلس ادارة الشركة في ايار / مايو 2007 ، الذي اذن الادارة الى انفاق اجمالى 500000 دولار لاعادة شراء الاسهم بسعر يصل الى 1.00 دولار للسهم الواحد.

وخلال الربع الاخير من السنة ، فإن الشركة المشتراة حوالي 145000 مشترك والاسهم 238000 سهم تفضيلي. الشركة حولت اسهم تفضيليه لشراء الأسهم في الوقت الراهن وليس له سهم تفضيلي المعلقه. الشركة ما زال ما يقرب من 288000 دولار المتاحة في اطار برنامج اعادة الشراء وتتوقع الادارة ان تواصل اعادة شراء الاسهم وفقا لشروط الترخيص للمجلس.

جويل dupre ، المسؤول التنفيذي للشركة cordia ذكرت ، "ما زلنا نعتقد ان لدينا قيمة اسهمها بأقل من قيمتها الحقيقية. بالاضافة الى استمرار نمو clecs اعمالنا ، ونحن نرى اكثر النمو السريع في أعمالنا التجارية الدولية. اعمالنا البرازيلي الفرعية ينمو ونحن نتوقع ان يصل معدل النمو الى تسريع خلال عام 2008. فى اسيا اننا نشهد طلبا متزايدا في ماليزيا ، والصين والفلبين لمنتجاتنا وخدماتنا. مشروعنا المشترك في الهند ، والذي تم مؤخرا منح الترخيص النطاق الوطني لمقدمي خدمات الانترنت وتقديم خدمات VoIP ، لديه القدرة على ان يكون لدينا اهم فرصة تجارية حتى الآن. "

كيفن غريفو ، رئيس cordia ذكرت شركة "ادماج اعمالنا اقتناء نورث ستار والغرب الأوسط للتسويق اكتمل الان. نتوقع ان نرى فوائد التآزر من اقتناء في منطقتنا وافادت النتائج للربع الاخير. تسويق اعمالنا clec الخدمات هو الآن تماما تقريبا الداخلية ، التي خفضت الى حد كبير تكاليف التسويق لدينا. خلال 2008 ، ونتوقع ان يستمر نمو اعمالنا clecs كلا عضويا واضافية من خلال عمليات الشراء. نتوقع ايضا لتوسيع عملياتنا في الفلبين وغيرها من المواقع على الشاطئ لدينا مزيد من خفض تكاليف التشغيل وزيادة الربحيه. "

Cordia عن الشركة

Cordia شركة ، من خلال الشركات التابعة العاملة ، cordia شركة الاتصالات ، شركة cordiaip ، بلدي هاتف المشارك ، شركة نورث ستار للاتصالات المحدوده ، وشركة cordia الدولية العروض التجارية والسكنيه ، وبالجمله العملاء المحليين وعلى مسافات بعيدة في خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه أكثر من ستين (60) باستخدام البلدان التقليديه السلكيه والاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت ( "VoIP") التكنولوجيات. وبالاضافة الى ذلك ، cordia يطور ويقدم الجناح للملكيه الخاصة على شبكة الانترنت والبرمجيات الفواتير الى الخدمات المقدمة من مصادر خارجية المحلية ، وطول المسافة VoIP موفري الاتصالات السلكيه واللاسلكيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة inferx



الاسهم profiler.us : بعد الظهر الاسهم الاخبار يمكنك إستخدام
1/2/2008

نيويورك ، نيويورك ، 02 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Stockprofilers '" اخبار الاسهم "لهذا الخميس :

Cantronic نظم المحدوده "cantronic") (tsx الاستثماري : CTS) ؛ solarbrook شركة الماء والكهرباء (pinksheets : swpc) ؛ inferx شركة (OTCBB : ifrx) ؛ مقياس الدعم الكلي الرعايه المنزلية شركة (الوردي صحائف : ahckf) ؛ يلة الصناعات الشمسيه) Pinksheets : slnd) ؛ propalms شركة (pinksheets : prpm)

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Cantronic نظم شركة (tsx الاستثماري : CTS)

Cantronic شركة النظم المغلقه بمبلغ 0،25 الاثنين ، 18500 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 : cantronic ايرادات الربع الثالث 92 ٪ مع زيادة صافي الأرباح

Cantronic نظم المحدوده "cantronic") (tsx الاستثماري : CTS) يسر وقد اعلنت الربع الثالث ايرادات قدرها 1،37 مليون دولار مقارنة بمبلغ 0،72 مليون دولار عن نفس الفترة من العام الماضى ، والتى اسفرت عن 92 ٪ نمو الايرادات. صافي الارباح للربع كانت 99763 دولار بالمقارنة مع خسارة قدرها 313585 لمقارنة الربع من العام الماضي. الهوامش الاجماليه للدور ربع زادت من 46 ٪ الى 45 ٪ لفترة المقارنة.

فترة التسعه اشهر لcantronic كانت ايرادات قدرها 4،23 مليون دولار مقارنة بمبلغ 1،80 مليون دولار عن نفس الفترة من العام الماضى. ويمثل ذلك زيادة 135 ٪. فترة التسعه اشهر سجلت صافى عائدات قدرها 223058 مقارنة بخساره قدرها 820879 لنفس الفترة من العام الماضى. الهوامش الاجماليه لمدة تسعة اشهر ارتفع الى 47 ٪ من 33 ٪.

في اعلان هذه النتائج ، cantronic الرئيس / المدير التنفيذي جيمس zahn وقال ان "هذه النتائج هي انعكاس صحيه قوية من امكانات النمو ، وتمشيا مع خططنا لتوسيع المبيعات." السيد zahn كما اشار الى ان cantronic الآن وقد سجلت اربعة ارباع متتالية من صافي الارباح ، مما يشكل تحولا الصلبه في عملياتنا.

Cantronic كما يسرها ان تعلن ان كانت قد منحته ، عملا الشركات الاستشاريه والخدمات المالية اتفاقات وقعت مؤخرا ، ما مجموعه 500000 الحافزه خيارات الأسهم ( "خيارات") تحت cantronic الأسهم الخيار خطة في ذلك بسعر 0،50 دولار لمدة اربعة) 4) سنوات. الخيارات تخضع لموافقة جهات التنظيم وستكون محكومه cantronic الأسهم الخيار خطة بالصيغه التي وافقت عليها حملة الأسهم.

شركة نظم حوالى cantronic

Cantronic هو الزعيم في تكنولوجيا الاشعه تحت الحمراء للرؤية الليليه ، وتخصصت في السلبي والايجابي آلات التصوير بالاشعه تحت الحمراء ، والاضواء الحمراء ، وقلة ضوء الاشعه تحت الحمراء وكاميرات حساسه اتفاقيه مكافحة التصحر وبعيدة المدى للرؤية الليليه ونظم المراقبة لمطالبتهم الوطن الامن التطبيقات. Cantronic منتجات حققت طفره خصائص الاداء ، بما مشاهدة مسافات 800 متر للالنشطه للتصوير بالاشعه تحت الحمراء للرؤية الليليه. Cantronic يخدم التوسع السريع في قاعدة عسكرية في جميع انحاء العالم ، والحكومة ، والتجارية والسكنيه الزبائن. Cantronic تمت ايضا الموافقة على الصحة من جانب كندا بوصفها الجهاز الطبي الصانع وتعمل على استخدام التصوير بوصفه اداة تشخيصيه لفحص سرطان الثدي.

Cantronic ، من خلال الولايات المتحدة الفرعية qwip التكنولوجيات المحدوده ( "qwiptech") ، وتعقد في جميع انحاء العالم استئثاري من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ( "معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا") لانتاج وبيع اجهزة استشعار بالاشعه تحت الحمراء واستنادا الى معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا 'sالمقدار جيدا photodetector تكنولوجيا الاشعه تحت الحمراء. هذه التكنولوجيا ، وضعتها ناسا الشهره مختبر الدفع النفاث في باسادينا ، كاليفورنيا ، فقد العديد من التطبيقات في الدفاع وكذلك في مجال الامن والمراقبة. Qwiptech يعكف حاليا على وضع جوي شامل لنظام الكشف عن الالغام الارضيه لقوات الجيش الامريكى مختبر للابحاث. كما تم التعاقد عليها من قبل selex (سابقا بي اي اي سيستمز) ، وعالم مشهور - الزعيم في انظمة الاشعه تحت الحمراء ، لتوريد بالاشعه تحت الحمراء لسيغما هنتر كبير شكل كاميرا بالاشعه تحت الحمراء.

-------------------------------------------

Solarbrook شركة الماء والكهرباء (pinksheets : swpc)

Solarbrook الماء والكهرباء شركة مغلقة بمبلغ 0،008 الاثنين ، 76500 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 : solarbrook المياه والكهرباء تعلن ادارة التغيير مع تعيين جديد اهدل

Solarbrook شركة الماء والكهرباء (pinksheets : swpc) ، المطور ، والمنتج المسوق من نوعية المياه والطاقة النظيفه والمنتجات ، واعلن في وقت سابق اليوم ان وكجزء من برنامج اعادة الهيكله الجاريه ، كيث mcneely ، رسميا وقال نائب رئيس المبيعات الصناعية لل الشركة مارتي وحده ، وقد رقي الى رئيس العمليات للsolarbrook شركة الماء والكهرباء.

السيد mcneely الترويج والشركة الاخيرة الاسم والرمز التجاري التغيير كلها جزء من خطة اعادة الهيكله واستراتيجية النمو التي بدأتها solarbrook شركة الماء والكهرباء مجلس ادارة الجمعية.

كيث mcneely يعمل ايضا على ادارة اللجنة الاستشاريه لsolarbrook.

قبل انضمامه الى الشركة ، والسيد mcneely عملت مع شركة nalco الكيمياءيه في مدينة شارلوت في كارولينا الشمالية ، كما مندوب المبيعات ، ومدير الحساب ومدير المنطقة. له خبرة واسعة في مجال المواد الكيمياءيه ، والورق ، والبلدية ، والاغذيه والمشروبات والصناعات ادى الى ترقية الى مدير المقاطعه في 1988. وقال انه بدأت المقاطعه في مجموعة الصناعات الأساسية في مدينة شارلوت في كارولينا الشمالية ، والتي ركزت على الصناعات الكيمياءيه ورقة. وفي عام 1998 ، نقل السيد mcneely الى unisolv فريق (وسط السوق) ، حيث أدار مقاطعتين ان تركز على البلدية ، والمنسوجات ، ومنتجات الاخشاب ، وصناعات الاغذيه والمشروبات.

جورج مور ، المدير التنفيذي للsolarbrook ، علق ، "نحن نعتقد ان هذا التغيير في منطقتنا الفريق الاساسي سيكون لنا الموقف الامثل للاستفادة الكاملة من الاعمال الاستراتيجيه التي اعتمدناها لعام 2008. مع الخطة الاستراتيجيه الجديدة التي اعتمدتها solarbrook واضافة جديدة التكنولوجيات والمنتجات والخدمات من وجهة نظرنا الجديدة شركاء التحالف ، وسيكون لهذه التغييرات بشكل افضل تمكننا من تقديم حلول جذابة لجميع انحاء العالم ايصال المياه النظيفه في و- على حد سواء - من تطبيقات الشبكه. "

Solarbrook عن شركة الماء والكهرباء

Solarbrook الماء والكهرباء الشركة ، التي يوجد مقرها في رأس ، كارولينا الشمالية ، وتحتفظ الاساسية تركيز البحث التازري المقتنيات التي ستوفر قيمة رأس المال والدخل للشركات حافظته. بعثة solarbrook هو لحيازه وتطوير تكنولوجيات مبتكرة والاعمال التي من شأنها ان تحسن من نوعية المياه في جميع انحاء العالم عن طريق وسائل الكشف والعلاج وازالة الملوثات. Solarbrook كما تسعى الى توفير بدائل الطاقة النظيفه المتكامله للالناءيه غير المتصله بالشبكات ونظم ، في مواصلة توسيع نطاق السوق المحتملة.

-------------------------------------------

Inferx شركة (OTCBB : ifrx)

Inferx شركة مغلقة بمبلغ 0،53 الاثنين ، تجارى 9090 سهم.

اخبار الشركة - 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 : inferx منح براءات الاختراع للشركة وزعت بيانات التعدين ونظام وأسلوب الضغط

Inferx شركة (OTCBB : ifrx) ، رائد بيانات وتحليلات المخاطر الامنية الشركة التي توفر معظم التقنيات المتطوره وعملية الفرز المتاحة لحمايه الولايات المتحدة ، واعلن في وقت سابق اليوم ان الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية وافق على اصدار براءه اختراع لل الشركة وزعت بيانات التعدين وطريقة الضغط ونظام. وقد رفعت فى 10 يوليو ، 2003 لعناصر أساسية inferx 'sالمنتج الرئيسي ، وزعت بيانات تحليلات منهاج (d2ap).

D2ap عروض جيل جديد من التكنولوجيات لشبكة تتمحور النهج الى اكتشاف نمط من بيانات متفرقه. مفتاح صالح d2ap هو أن بيانات المءسسه بأكملها يمكن تحليلها في دورتها المحلية نقاط المنشأ ، وتسهيل قرب الوقت الحقيقي التحليل المنطقي لتلبية الاحتياجات الحرجه البعثة. وبالاضافة الى ذلك ، عن طريق الحفاظ على البيانات حيث يقيم ، ويعالج نهج الملكيه ، الخصوصيه ، والشواغل الامنية للمنظمة او مؤسسة.

"هذه التكنولوجيا ستكون قادرة على توفير افضل حمايه متوفره لهذا البلد ،" قال يسوع الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، inferx استراتيجية ضابط كبير. "مع التهديد الشديد للخروق الامنية ، وهذا امر محورى التكنولوجيا في مجال الوقايه من الاعمال الارهابيه والأمن العام والخاص من المعلومات."

Inferx عن الشركة :
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اسفل العميق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



يسلم اعمق اعماق اسفل درجة ارس فى العالم
1/2/2008

هيوستن ، 02 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
عميق اسفل ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dpdw) في الآونة الأخيرة وألقي ما يعتقد أنه أعمق من الدرجة قيمت الاطلاق واسترجاعها ( "ارس") في العالم. وقد قيمت لارس 4000 متر كان Subsea المصممه خصيصا لمناوله الحموله ، ورفع التوتير ، واطلاق واسترجاع المعدات المتخصصه تحت البحر ، بما الناءيه تشغيل المركبات ( "rov") ، في غلاه العميق وSubsea بيئات قاسيه. وتشمل المهام الخاصة للسيارات - متغير مراقبة السرعه (تحميل يتوقف) ، واسلاك اللف ودليل نظم ، مخدد الطبول ، في حالات الطوارئ الافراج القدرات ، وخفض الجاذبية ، ورفع قدراتهم فى حالات الطوارئ ، ومبرد بالماء اسطوانة لخفض الحراره على umbilical ، ضمن أمور أخرى. وقد عمل آمنة للتحميل لارس هو 28 طنا ، والنظام قادر على ايصال الحمولات بسرعات تصل الى 76 مترا فى الدقيقة الواحدة. آخر السمة المميزه لهذا ارس هي مصممة خصيصا wraparound المستوى الريح نظام الاستشعار الذي يسمح لأكثر حساسيه بعد اكثر سلاسه في عملية وعر ، الحموله العالية ، الفائق الارتفاع في المياه العميقه التطبيقات. عميق اسفل خطط لتأمين براءه اختراع لهذه الميزه مهمة جدا. 4000 متر وقد بيعت لارس بيري slingsby نظم المحدوده ( "بيري") من اجل التكامل مع مجتمعاتهم الجديدة 4000 متر قيمت rov. بيري قد انتجت اكثر من نظم rov جميع الصانعين الآخرين مجتمعين.

بيري باعت هذا النظام لمنظمة فيوليا داط الخدمات الخاصة المحدوده ( "منظمة فيوليا" (التي وضعت النظام على بناؤها حديثا - الدولة - من احدث dsv جبل - 6016 سفينة ، اسم أبي سيف. صممت مع احدث التكنولوجيا ، وكانت السفينة الجديدة مصممة لتسمح لمنظمة فيوليا تتخذ على اكثر تعقيدا Subsea البناء ودايف - دعم المشاريع. كذلك فإن أبو سيف قد عميق اسفل درجة ارس 3000 متر مءجره لهم مع بيري rov. ثانية 4000 متر قيمت ارس ومن المتوقع تسليمها الى بيري في اقرب وقت مصنع اختبار القبول قد اكتملت. الثانية ارس كما سيتم بيعها الى منظمة فيوليا مع بيري rov. عميق اسفل تتوقع لبيع وحدات اضافية لارس من هذه الطبقة ويبلغ متوسط الحد الأدنى لسعر بيع ما يقرب من 1،4 مليون دولار لكل منهما ، اعتمادا على العرف الفرديه هندستها ميزات وقدرات وفقا لما طلبته عملائنا.

"ومن المثير ان نعلم ان البرنامج الرئيسي الجديد للمنظمة فيوليا ، سمك ابو سيف ، هو انشاء لبيئات المياه العميقه جدا ، وسيكون له بيري rovs اثنين واثنين أسفل العميق لارس لمساعدتهم على انجاز عملهم اكثر المهام تحديا في المياه العميقه. 2008 ويتطلع الى أن يكون غاية الواعده السنة ، وهدفنا هو توفير أفضل دعم ممكن لزبائننا ، ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم في المياه العميقه التحديات بثقه اكبر ، "وقال رون سميث ، المدير التنفيذي للأسفل العميق. "اننا سنواصل استخدام الملكيه - تبني الدولة - من احدث المعدات (وطرف ثالث المعدات مثل baricon 30 طن ، 4 - المسار الموتر) ، والهندسه ، والعرف - تطوير وتركيب وإدارة نظم استرجاع لايصال حلول فعالة من حيث التكلفه ، مميزا بذلك انفسنا ورئيس الوزراء "النداء الاول" لعملائنا عندما يواجه مجموعة من التحديات في المياه العميقه جدا وSubsea بيئات قاسيه "، وتابع.

عن عميق اسفل ، شركة

عميق اسفل تتخصص في توفير حلول مبتكرة ، تركيب الادارة ، والخدمات الهندسية ، وخدمات الدعم ، مخصص لتخزين وتصنيع وتشغيل وإدارة خدمات الشاطئ لمراقبة Subsea ، umbilical ، وخطوط الأنابيب والصناعات. الشركة يصنع الأجزاء المكونة للSubsea نظم التوزيع والجمعيات التي تتخصص في تطوير Subsea الميادين والتعادل ظهورهم. وتشمل هذه البنود umbilicals ، تدفق خطوط ، وشبكات التوزيع ، وخطوط الانابيب الانهاء ، والضوابط ، والرافعات ، واطلاق واسترجاعها ، في جملة أمور أخرى. اسفل العميق يوفر هذه الخدمات الأولى من المرحلة الميدانيه المفهوم ، من خلال التصنيع ، وموقع التكامل اختبار ، تركيب ، ظهر المركب والوصلات ، ووضع اللمسات الأخيرة للمشروع. الشركة الفرعية electrowave عروض المنتجات والخدمات في مجالات الرصد والمراقبة الالكترونيه لنظم الطاقة ، والعسكرية ، وقطاع الاعمال التجارية. Electrowave التصاميم ، والسلع المصنعه ، وتثبيته ، واللجان المتكامله scada يقوم المجلس التشريعي والاجهزه ونظم المراقبة ، بما فيها المراقبة والرصد الصابوره ، وأدوات الحفر ، ونظم ادارة السفينة ، الاستشاريه النظم البحرية ، ومصنع الات مراقبة ورصد النظم ، وانظمة الدوائر التلفزيونيه المغلقه. الشركة mako تكنولوجيات الفرعية يخدم المتزايد النفط بعيدا عن الشاطئ والصناعات البحرية مع خدمات الدعم التقني ، والمنتجات الحيويه لانتاج النفط بعيدا عن الشاطئ ، من خلال الايجارات من المركبات تعمل عن بعد (rov) ، وظهر المركب Subsea المعدات ، والغوص دعم النظم المستخدمة في عمليات الغوص. ، وعمليات الصيانة والاصلاح ، والبناء الخارجية ، والبيئة / الاستقصاءات البحرية.

الشركة الاستراتيجيه لتوطيد مقدمي الخدمات الى الصناعة البحرية ، وكذلك من المصممين والصانعين Subsea ، السطحيه ، والمعدات البحرية جهاز الحفر التي تستخدمها كبرى ، مستقلة ، وطنية واجنبية لشركات النفط والغاز في المياه العميقه لاستكشاف وانتاج النفط والغاز فى جميع انحاء العالم. عميق اسفل زبائن تشمل بي بي النفطية ، وشركة شل الملكيه الهولنديه ، وشركة اكسون موبيل ، وشركة ديفون للطاقة ، وشركة شيفرون ، Anadarko للبترول ، وشركة ماراثون للنفط ، وشركة كير - مكجي ، Nexen شركة BHP ، amerada هيس ، اللولب ، oceaneering الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . ، Subsea 7 المحدوده ، transocean الشاطئ ، والماس في الخارج ، Marinette البحرية شركة ، acergy ، منظمة فيوليا الخدمات البيءيه ، النبيل الطاقة المحدوده ، aker "كفيرنير" ، كاميرون ، والدول النفطية ، dril - المزحه المحدوده ، نيكسا ، cabett ، jdr ، وduco ، ضمن أمور أخرى. وللحصول على مزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة http://www.deepdowninc.com وhttp://www.electrowaveusa.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Commerceplanet لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



التجارة الكوكب تحديثات حصة خطة لاعادة شراء
1/2/2008

Goleta ، Calif ، 02 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
كوكب التجارة ، وشركة (OTCBB : cpne) أعلن اليوم ان الشركة في الآونة الأخيرة مشتري ثانية اضافي 2،2 مليون سهم من الاسهم المشتركة لمجموع النفقات التي بلغت 726300. هذه المشتريات يتم تمويلها من رأس المال العامل المتاح.

ووفقا لإعادة شراء أسهم الشركة البرنامج الذي انشئ في تشرين الثاني / نوفمبر 2006 ، والتجارة الكوكب اذن لاعادة الشراء 2000000 دولار من الاسهم غير المسدده المشتركة من خلال السوق المفتوحه او من القطاع الخاص عن طريق التفاوض المعاملات بأسعار ما تراه الادارة. ومنذ آخر تحديث 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، وقد سبق للشركة ان مشتري ثانية ما مجموعه 2.2 مليون سهم ، او ما يقرب من 4.4 ٪ من اسهم الشركة غير المسدده ، وفقا لهذا البرنامج. ومنذ تشرين الثاني / نوفمبر 2006 ، وقد سبق للشركة ان مشتري ثانية ما مجموعه 3.02 مليون سهم ، او ما يقرب من 6.2 ٪ من الشركة 48637252 مليون سهم المعلقه ، وتخفيض عدد الاسهم القائمة الى 45616252 اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. هذا المخزون الحالي واختتمت برنامج اعادة الشراء 31 ديسمبر / كانون الأول 2007 ، ويجوز للادارة ان تسن اضافي برنامج اعادة الشراء فى المستقبل القريب.

"ونحن نعتقد أن المخزون التجاري في خصم كبير على المدى الطويل قيمة اعمال الشركة ، ويسرنا اننا تمكنا من استخدام قدراتنا التدفق النقدي الى اعادة شراء الاسهم في هذه المستويات الحالية ،" وذكر طوني روث ، المسؤول التنفيذي الأول . "ونحن نعتقد ان التزامنا القوي ميزانيه الحالية والتدفقات النقدية لجيل من اعمالنا ستمكننا من الاستمرار في خلق قيمة الاسهم من خلال استمرار الاستثمارات الاضافيه بما فيها حصة اعادة الشراء من وقت لاخر حسب ما يراه المجلس مناسبا."

حول كوكب التجارة المحدوده

كوكب التجارة المحدوده هي مدفوعه تكنولوجيا وسائل الاعلام على الانترنت ، والتسويق ، ومتكاملة تماما التجارة الالكترونيه التي تقدم عروض المنتجات الاعلاميه ، وتؤدي خدمات الجيل ، وقائمة ادارة قواعد البيانات ، حلول التجارة الالكترونيه ، الإنترنت والتسويق ، والدعوة الى دعم المركز وادوات لإدارة العلاقات مع العملاء العملاء الشركاء وكذلك من خلال بيع الشركات الخاصة المباشره. الكوكب عروض التجارة تسليم المفتاح حلول الاعمال من خلال وسائل الاعلام تركه ، والتسويق وشعبه وسائط الاعلام ، وعضوية مبيعات الشركات ، والعنايه بالعملاء ومركز الكلمه مرفق ، والمكتسبه حديثا التجارة الالكترونيه لوحة القيادة (TM) من قبل نظام iventa. في الجمع بين هذه الخدمات تلبي احتياجات المشاريع الصغيرة -- متوسطة الحجم ، B2B وB2C برامج التسويق ، والعرف الحلول لعملاء المءسسه في جميع انحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول التجارة الكوكب (OTCBB : cpne) ، بزياره موقعنا على الانترنت في http://www.commerceplanet.com.

تطلعي البيانات

عدا عن المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في المسائل المبينه في هذا البيان الصحفى ، بما في ذلك بيانات لادارة نوايا ، وتأمل ، والمعتقدات ، والتوقعات ، والاقرارات ، والاسقاطات ، وخطط او تنبؤات المستقبل ، هي تطلعي البيانات داخل معنى الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، و "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، دون تحديد ، والبيانات المتعلقة اعمالنا والممكنة في المستقبل او يفترض نتائج العمليات. ونحن يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لاسباب عديدة منها : ان قدرتنا على الاستمرار كشركه عاملة ، والتغيرات الاقتصادية السلبيه التي تؤثر على الاسواق التي نخدمها ؛ المنافسة في اسواقنا وقطاعات الصناعة ؛ اعمالنا توقيت والربحيه للدخول الى اسواق جديدة ؛ اكبر مما كان متوقعا التكاليف ، وقبول العميل لمنتجاتنا وخدماتنا او الصعوبات المتصله تكاملنا من الاعمال ونحن قد يكتسبون ؛ وغيرها من المخاطر والشكوك التي قد تكون مفصلة من وقت لآخر في مؤسساتنا العامة واعلانات ثواني برادة . بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في تطلعي البيانات معقولة ، وانها لا تتصل الا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي تتم التصريحات ، ومستقبلنا النتائج ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات قد لا تلبيه هذه التوقعات. ونحن لا ننوي تحديث اي من التطلعيه التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه او الى تغييرات في توقعاتنا ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين اسكان والاراضي ديف



Otcstockexchange.com : akns ، slnd ، chln ، wtvn -- otcstockexchange.com المخزون تنبيه
1/2/2008

روتشستر ، نيويورك ، 02 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Otcstockexchange.com 'ق" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي akeena الشمسيه ، وشركة (NASDAQ : akns) ، ليلة الصناعات الشمسيه (الوردي صحائف : slnd) ، والصين اسكان وتنمية الاراضى ، وشركة (OTCBB : chln) ، واي فاي تلفزيون شركة (الوردي صحائف : wtvn).

التسجيل للحصول على الأسهم المجانيه تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

Akeena الشمسيه ، وشركة (NASDAQ : akns -- http://finance.yahoo.com/q؟s=akns) (الاربعاء ، يناير 2nd ، 2008 ، الساعة 8:00 et) akeena الشمسيه المحدوده ، رائد مصمم والمثبت نظم الطاقة الشمسيه ، وأعلن ان الدولة - من احدث التكنولوجيا الألواح الشمسيه ، andalay ، وسوف توزع في أوروبا واليابان واستراليا بموجب اتفاقيه الترخيص مع السلطة suntech المقتنيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : سان تومي وبرينسيبي) واحدة من الراءده في العالم المصنعين فلطاضوءيه الخلايا والوحدات.

شروط الترخيص اتفاق يأذن suntech لتوزيع andalay في اوروبا ، واليابان واستراليا التي تبدأ في كانون الثاني / يناير 2008. وهذا الترخيص هو إتفاق بالاضافة الى suntech السابق andalay اتفاق لتصنيع الالواح الشمسيه.

Andalay الشمسيه التكنولوجيا - الفريق كان يتوخاها akeena 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، القرفه باري ، وبعد سنوات من الخبرة تركيب سقف الشمسيه واقتراحات العملاء. "Andalay يحسن على الألواح الشمسيه التقليديه المبنيه من قبل - بما في الاسلاك ، وأسس الاجهاد مصممة لتوفير اقصى قدر من سقف الاداء بالنسبة للمستهلكين مع تقليل تكاليف التركيب للمنظومة الشمسيه المركبون. النتيجة هي سقف الطاقة الشمسيه مع نظام الرئيس المدمج في الموثوقيه مع المعلقه علم الجمال في جميع اسود ، وتبسيط المظهر ، "قال باري القرفه. "وعلاوة على ذلك ، ركبت andalay نظام يستخدم اقل من 70 ٪ واجزاء يتطلب اقل من 25 ٪ من نقاط الحجز التقليديه النظم الشمسيه ، مما يعني تحسين الاداء طويل الاجل."

لين ايار / مايو ، suntech مدير عام bipv من المنتجات ، وقال : "akeena's andalay التكنولوجيا الجديدة ستكون اضافة قيمة لدينا حافظة متناميه من المنتجات الشمسيه وستساعد على ابقاء suntech الراءده الشمسيه التكنولوجيا والابتكار. Andalay ذو مغزى ان الابتكار مباشرة يتناول الحاجة الى خفض تكلفة النظم الشمسيه ، ونحن واثقون من انه سيكون هناك طلبا كبيرا لهذا جذابة وعالية الاداء الشمسيه الحل في الاسواق خارج الولايات المتحدة " Suntech اهداف المبيعات اكثر من 10mw من andalay الالواح الشمسيه الى المناطق المرخص لها في عام 2008.

"ونحن نرحب بهذا التعاون الموسع مع akeena الشمسيه لادخال هذا اقل تكلفة تركيب الحل الى الاسواق الدولية ،" قال الدكتور zhengrong شي ، suntech رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "المبتكر andalay الفريق المثالي هو تكملة لعرض منتجاتنا ومثال واضح على suntech الراميه الى دعم وترويج المنتجات التي تجلب الصناعة الشبكه اقرب الى التكافؤ. هذا الاتفاق سوف النفوذ suntech's تطوير المنتجات الخبرة ، ومرنة ومنخفضه التكلفه قاعدة صناعيه ، والعالمي القوي في المبيعات وقنوات التوزيع لتوسيع نطاق توافر هذه المهمة الجديدة للطاقة الشمسيه والابتكار. "

"نحن سعداء andalay ستكون متاحة في اختيار البلدان خارج الولايات المتحدة عن طريق واحدة من العالم الراءده في تصنيع الخلايا الشمسيه وفريقي ،" قال باري القرفه. "Suntech هو الشريك الطبيعي لهذه التكنولوجيا الرخصه بالنظر الى دورها فى المشاركة فى تطوير وتصنيع المنتج ، ودولية واسعة النطاق وقنوات التوزيع التي تعد من بين اقوى في الصناعة. Akeena الشمسيه وsuntech ايضا حصة التركيز على الجوده والقيمه. اننا نعاني قوية جدا لandalay الطلب ، وهذا الترخيص بالاتفاق مع suntech ستتيح لنا تلبية احتياجات عملائنا من خارج andalay لدينا قنوات مباشرة في الولايات المتحدة "

ليلة الصناعات الشمسيه (الوردي صحائف : slnd -- http://finance.yahoo.com/q؟s=slnd.pk) (الاربعاء ، يناير 2nd ، 2008 ، 8:37 صباحا et) ليلة الصناعات الشمسيه ، والطاقة المتجدده الشركة تشكيل لجنة بالمسارعه الى اعتماد حلول الطاقة الحديثة ، ويقدم الشمسيه الوصله العصبيه (TM) ، المنتج ، المبيعات والتسويق في برنامج يهدف إلى الاستفادة من ازدهار الطلب على الطاقة المتجدده البدائل المحتملة بين اصحاب المنازل الجديدة. طبقا لاحدث مسح صانع الحبال بتكليف شركة الالكترونيات حاده ، ما يقرب من 90 في المئة من الاميركيين يعتقدون ان الكهرباء الشمسيه ان تكون خيارا متاحا للجميع بناء المنازل الجديدة. ثلاثة ارباع المجيبين على الاستقصاء ينظرون الى الطاقة الشمسيه ليكون اكثر اهمية من اي وقت مضى ، ودليل على أن الاميركيين الاعتراف بقيمة الشمسيه بوصفها دولة حديثة ، وشكل من أشكال الطاقة المتجدده.

الوصله العصبيه الشمسيه قبل عدة اسلاك هو جزء من برنامج شامل يهدف الى تمكين اصحاب المنازل اضافة الى الكفاءه في استخدام الطاقة في المستقبل. الطقم ، وتركيبها اثناء عملية التشييد ، وسوف يعد اضافة جديدة لالمنزل الضوءيه الالواح الشمسيه (الكهرباء) في وقت ما في المستقبل. مع الاتحادي الجديد ، الدولة والاعانات المحلية وتغيير سعر الالواح الشمسيه من المتوقع ان تخفض الى النصف في السنوات الخمس المقبلة ، هو توقيت مثالي لجعل هذه المنازل الجديدة "مستعدة للطاقة الشمسيه" الان. يتضمن البرنامج مواد التسويق للمساعدة في البناء بيع قبل مجموعات الاسلاك ويوفر بعد شراء نشاط لصاحب البيت الجديد. بعد اقفال ، والمالكين الجدد يمكن ان تذهب الى الوصله العصبيه الشمسيه (TM) الموقع على تسجيل عدة. سيتلقون نسخة من "دليل صاحب البيت الى الطاقة المتجدده ،" بالاضافة الى انها مؤهلة لاستقبال الطاقة الحديثة خطة (TM) من SNI لمنزلهم. الثوريه خطة الطاقة الحديثة (TM) هو مخصص للخطة التي سوف اخبرهم التكلفه الاجماليه لاستكمال المنظومه الشمسيه ، مضافا اليها ، وتثقيف المستهلكين بشأن الحوافز في منطقتهم.

"اننا نشعر الشمسيه الوصله العصبيه (TM) هو حل فريد لالبنائين الذين يسعون الى التفريق اعمالهم وجذب تعميم الاخضر في السوق. التعليم هو جانب هام من جوانب عملنا نموذجا ونحن نعتقد ان هذا البرنامج يعلم بناه حول امكانات استخدام الحديثة حلول الطاقة باعتبارها أفضل الممارسات ، وتثقيف صاحب البيت فيما يتعلق خياراتها ، "يقول تيم corbet ، الرئيس التنفيذي ليلة الشمسيه.

ليلة الشمسيه آخذ في التوسع الشمسيه الوصله العصبيه (TM) بدء تشغيل المنتج عن طريق شبكة من ممثلي الصانع 'من المبنى وقطاعات الطاقة المتجدده. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.solarsynapse.com.

الصين اسكان وتنمية الاراضى ، وشركة (OTCBB : chln -- http://finance.yahoo.com/q؟s=chln.ob) (الاربعاء ، يناير 2nd ، 2008 ، الساعة 8:00 et (الصين اسكان وتنمية الاراضى ، شركة "الصين الاسكان" ، رائد مطور العقارات التجارية والسكنيه فى مدينة شيآن اعلن اليوم انه قد اتم الحاديه وبيع الارض من الشركة baqiao المشروع المطور المحلي الى 24 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 لاجمالي النظر حوالى 25،2 مليون دولار.

وشملت هذه الصفقة بيع 18،4 صافي الفدادين من الأراضي ، التي توفر القدرة على وضع 2،6 مليون قدم مربع من العقارات مجال البناء ، ويشمل مساحة اجمالية تبلغ حوالى 25 فدانا ، والتي تملكها الحكومة ويشمل البنية التحتية مثل الطرق والمرافق العامة المجالات. حيث تشمل مبلغ أولي بمبلغ 15.1 مليون دولار وهي قد وردت فعلا مع التوازن الذي يجب ان تدفعه وفي 24 حزيران / يونيو ، 2008.

متوسط السعر المدفوع لكل صافي عكا وكان ما يقرب من 1،37 مليون دولار ، وتعتقد الشركة بيع هذا سيمكنها بنجاح تفوق 2007 بالعهود المستهدف البالغ 16،3 مليون دولار.

"اننا مسرورون جدا لانجاز اعمالنا الاولى baqiao بيع الاراضي ، مما يشكل نقطة التصريف في تطور شركتنا ويساعد تحديد الفرص والقيمه المتبقية الصافية 468،6 دونم من الاراضي sellable نحن السيطرة ،" كذلك لو علق السيد. "نحن منخرطون حاليا في مناقشات هامة مع احتمال القيام بمشروع مشترك الشريكه لغرض تطوير القادمة 80 فدانا من baqiao ونتوقع انجاز اتفاق خلال النصف الأول من عام 2008 مع بدء البناء لخلال السنة التقويميه ، وقبل ان تبدأ المبيعات خلال عام 2009. وبالاضافة الى ذلك ، تولد لدينا ما يقرب من 16 مليون دولار في حديقة junjing الثاني ما قبل البيع ، والتي تشمل ما يقرب من 400 وحدة حيث يبلغ متوسط سعر البيع 52 دولارا للقدم المربع الواحد. القادمة مرحلة ما قبل المبيعات وسيشمل 300 وحدة وتبدأ في 2008 .

"وفي حين ان الأسعار لا تزال أعلى الاتجاه بمعدل أسرع مما كان في معظم مناطق الصين ، ونحن نؤمن ايمانا راسخا التفاوت الكبير في التقديرات بالمقارنة مع غيرها من اسواق العاصمة الكبرى الرجال جيدا لمزيد من التنمية والتقدير في جميع انحاء شيان الاسعار في السنوات القادمة. وكما ذكر سابقا ، فان الحكومة المحلية تتوقع ان يستثمر اكثر من 7 بلايين دولار من دولارات الولايات المتحدة خلال السنوات العشر المقبلة لتطوير البنية التحتية الشامله لاستيعاب ما يقرب من 900000 الجديدة baqiao المواطنين في المنطقة. بوصفها مكونا رئيسيا ، وتتوقع الحكومة ان تبدأ الجديد مدينة المترو المشاريع الهندسية وخلال عام 2008 ، ننظر اليها بوصفها شيئا كبيرا لقيمة الاقتراح baqiao حيث انه سيوفر الربط الى وسط المدينة ، والمطار وتيرا كوتا - وريورز الموقع.

ولدينا الآن استراتيجيتنا راسخا في المكان لمواصلة بناء البنية التحتية شاملة ، والتي يجري يسر من خلال ملكيه شيان الجديدة لتنمية الاراضي الفرعية ، وستمكننا من تطوير اكبر مشروع مشترك الشراكات خلال السنوات القليلة القادمة. "

واي فاي شركة تلفزيون (الوردي صحائف : wtvn -- http://finance.yahoo.com/q؟s=wtvn.pk) (الاربعاء ، يناير 2nd ، 2008 ، 9:15 صباحا et (واي فاي شركة التلفزيون بنجاح والقى يعيش الافتراضيه طرف من الاوقات على مربع عشية رأس السنة الجديدة الى الالاف من مستخدمي الانترنت في عشرات البلدان ، ويعيش مع الدردشه وثمانيه الكاميرا تتغذى على www.wi - fitv.com (الفئة : السنة الجديدة) وwww.wi - finewyear . كوم. الحدث هو يتكرر ايضا في نفس الموقع.

"مع نداء آخر لحظة من شعبية الموقع timessquare.com الموجهة لمعالجة حركة المرور ، وبالتنسيق الوثيق مع تلك على أرض الواقع في مدينة نيويورك ، واي فاي تلفزيون القى جودة عالية الصوت والصورة الحيه والعيش الدردشه على ضخم جمهور عالمي. واي فاي تلفزيون الركل من 2008 مع عدد أكبر من المستمعين واحدة من اي وقت مضى ، "قال كيث فريدمان ، الذي تناول التقنيه لانتاج واي فاي التلفزيون. "اليابان ، روسيا ، انكلترا والولايات المتحدة هي من بين البلدان التي رن فيها مستخدمو الانترنت فى العام الجديد مع واي فاي تلفزيون ،" واختتم كلمته.

حول otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد العلاقات مع المستثمرين الراسخ الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر - كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى المضي قدما في وضع خطط عملها. Otcs مرمى هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار والبيانات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة المالية على النشرة. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من العلاقات مع المستثمرين البرامج الى شركات عامة. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او النشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس هويلر في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين اسكان والاراضي ديف



Otcstockexchange.com : akns ، slnd ، chln ، wtvn -- otcstockexchange.com المخزون تنبيه
1/2/2008

روتشستر ، نيويورك ، 02 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Otcstockexchange.com 'ق" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي akeena الشمسيه ، وشركة (NASDAQ : akns) ، ليلة الصناعات الشمسيه (الوردي صحائف : slnd) ، والصين اسكان وتنمية الاراضى ، وشركة (OTCBB : chln) ، واي فاي تلفزيون شركة (الوردي صحائف : wtvn).

التسجيل للحصول على الأسهم المجانيه تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

Akeena الشمسيه ، وشركة (NASDAQ : akns -- http://finance.yahoo.com/q؟s=akns) (الاربعاء ، يناير 2nd ، 2008 ، الساعة 8:00 et) akeena الشمسيه المحدوده ، رائد مصمم والمثبت نظم الطاقة الشمسيه ، وأعلن ان الدولة - من احدث التكنولوجيا الألواح الشمسيه ، andalay ، وسوف توزع في أوروبا واليابان واستراليا بموجب اتفاقيه الترخيص مع السلطة suntech المقتنيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : سان تومي وبرينسيبي) واحدة من الراءده في العالم المصنعين فلطاضوءيه الخلايا والوحدات.

شروط الترخيص اتفاق يأذن suntech لتوزيع andalay في اوروبا ، واليابان واستراليا التي تبدأ في كانون الثاني / يناير 2008. وهذا الترخيص هو إتفاق بالاضافة الى suntech السابق andalay اتفاق لتصنيع الالواح الشمسيه.

Andalay الشمسيه التكنولوجيا - الفريق كان يتوخاها akeena 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، القرفه باري ، وبعد سنوات من الخبرة تركيب سقف الشمسيه واقتراحات العملاء. "Andalay يحسن على الألواح الشمسيه التقليديه المبنيه من قبل - بما في الاسلاك ، وأسس الاجهاد مصممة لتوفير اقصى قدر من سقف الاداء بالنسبة للمستهلكين مع تقليل تكاليف التركيب للمنظومة الشمسيه المركبون. النتيجة هي سقف الطاقة الشمسيه مع نظام الرئيس المدمج في الموثوقيه مع المعلقه علم الجمال في جميع اسود ، وتبسيط المظهر ، "قال باري القرفه. "وعلاوة على ذلك ، ركبت andalay نظام يستخدم اقل من 70 ٪ واجزاء يتطلب اقل من 25 ٪ من نقاط الحجز التقليديه النظم الشمسيه ، مما يعني تحسين الاداء طويل الاجل."

لين ايار / مايو ، suntech مدير عام bipv من المنتجات ، وقال : "akeena's andalay التكنولوجيا الجديدة ستكون اضافة قيمة لدينا حافظة متناميه من المنتجات الشمسيه وستساعد على ابقاء suntech الراءده الشمسيه التكنولوجيا والابتكار. Andalay ذو مغزى ان الابتكار مباشرة يتناول الحاجة الى خفض تكلفة النظم الشمسيه ، ونحن واثقون من انه سيكون هناك طلبا كبيرا لهذا جذابة وعالية الاداء الشمسيه الحل في الاسواق خارج الولايات المتحدة " Suntech اهداف المبيعات اكثر من 10mw من andalay الالواح الشمسيه الى المناطق المرخص لها في عام 2008.

"ونحن نرحب بهذا التعاون الموسع مع akeena الشمسيه لادخال هذا اقل تكلفة تركيب الحل الى الاسواق الدولية ،" قال الدكتور zhengrong شي ، suntech رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "المبتكر andalay الفريق المثالي هو تكملة لعرض منتجاتنا ومثال واضح على suntech الراميه الى دعم وترويج المنتجات التي تجلب الصناعة الشبكه اقرب الى التكافؤ. هذا الاتفاق سوف النفوذ suntech's تطوير المنتجات الخبرة ، ومرنة ومنخفضه التكلفه قاعدة صناعيه ، والعالمي القوي في المبيعات وقنوات التوزيع لتوسيع نطاق توافر هذه المهمة الجديدة للطاقة الشمسيه والابتكار. "

"نحن سعداء andalay ستكون متاحة في اختيار البلدان خارج الولايات المتحدة عن طريق واحدة من العالم الراءده في تصنيع الخلايا الشمسيه وفريقي ،" قال باري القرفه. "Suntech هو الشريك الطبيعي لهذه التكنولوجيا الرخصه بالنظر الى دورها فى المشاركة فى تطوير وتصنيع المنتج ، ودولية واسعة النطاق وقنوات التوزيع التي تعد من بين اقوى في الصناعة. Akeena الشمسيه وsuntech ايضا حصة التركيز على الجوده والقيمه. اننا نعاني قوية جدا لandalay الطلب ، وهذا الترخيص بالاتفاق مع suntech ستتيح لنا تلبية احتياجات عملائنا من خارج andalay لدينا قنوات مباشرة في الولايات المتحدة "

ليلة الصناعات الشمسيه (الوردي صحائف : slnd -- http://finance.yahoo.com/q؟s=slnd.pk) (الاربعاء ، يناير 2nd ، 2008 ، 8:37 صباحا et) ليلة الصناعات الشمسيه ، والطاقة المتجدده الشركة تشكيل لجنة بالمسارعه الى اعتماد حلول الطاقة الحديثة ، ويقدم الشمسيه الوصله العصبيه (TM) ، المنتج ، المبيعات والتسويق في برنامج يهدف إلى الاستفادة من ازدهار الطلب على الطاقة المتجدده البدائل المحتملة بين اصحاب المنازل الجديدة. طبقا لاحدث مسح صانع الحبال بتكليف شركة الالكترونيات حاده ، ما يقرب من 90 في المئة من الاميركيين يعتقدون ان الكهرباء الشمسيه ان تكون خيارا متاحا للجميع بناء المنازل الجديدة. ثلاثة ارباع المجيبين على الاستقصاء ينظرون الى الطاقة الشمسيه ليكون اكثر اهمية من اي وقت مضى ، ودليل على أن الاميركيين الاعتراف بقيمة الشمسيه بوصفها دولة حديثة ، وشكل من أشكال الطاقة المتجدده.

الوصله العصبيه الشمسيه قبل عدة اسلاك هو جزء من برنامج شامل يهدف الى تمكين اصحاب المنازل اضافة الى الكفاءه في استخدام الطاقة في المستقبل. الطقم ، وتركيبها اثناء عملية التشييد ، وسوف يعد اضافة جديدة لالمنزل الضوءيه الالواح الشمسيه (الكهرباء) في وقت ما في المستقبل. مع الاتحادي الجديد ، الدولة والاعانات المحلية وتغيير سعر الالواح الشمسيه من المتوقع ان تخفض الى النصف في السنوات الخمس المقبلة ، هو توقيت مثالي لجعل هذه المنازل الجديدة "مستعدة للطاقة الشمسيه" الان. يتضمن البرنامج مواد التسويق للمساعدة في البناء بيع قبل مجموعات الاسلاك ويوفر بعد شراء نشاط لصاحب البيت الجديد. بعد اقفال ، والمالكين الجدد يمكن ان تذهب الى الوصله العصبيه الشمسيه (TM) الموقع على تسجيل عدة. سيتلقون نسخة من "دليل صاحب البيت الى الطاقة المتجدده ،" بالاضافة الى انها مؤهلة لاستقبال الطاقة الحديثة خطة (TM) من SNI لمنزلهم. الثوريه خطة الطاقة الحديثة (TM) هو مخصص للخطة التي سوف اخبرهم التكلفه الاجماليه لاستكمال المنظومه الشمسيه ، مضافا اليها ، وتثقيف المستهلكين بشأن الحوافز في منطقتهم.

"اننا نشعر الشمسيه الوصله العصبيه (TM) هو حل فريد لالبنائين الذين يسعون الى التفريق اعمالهم وجذب تعميم الاخضر في السوق. التعليم هو جانب هام من جوانب عملنا نموذجا ونحن نعتقد ان هذا البرنامج يعلم بناه حول امكانات استخدام الحديثة حلول الطاقة باعتبارها أفضل الممارسات ، وتثقيف صاحب البيت فيما يتعلق خياراتها ، "يقول تيم corbet ، الرئيس التنفيذي ليلة الشمسيه.

ليلة الشمسيه آخذ في التوسع الشمسيه الوصله العصبيه (TM) بدء تشغيل المنتج عن طريق شبكة من ممثلي الصانع 'من المبنى وقطاعات الطاقة المتجدده. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.solarsynapse.com.

الصين اسكان وتنمية الاراضى ، وشركة (OTCBB : chln -- http://finance.yahoo.com/q؟s=chln.ob) (الاربعاء ، يناير 2nd ، 2008 ، الساعة 8:00 et (الصين اسكان وتنمية الاراضى ، شركة "الصين الاسكان" ، رائد مطور العقارات التجارية والسكنيه فى مدينة شيآن اعلن اليوم انه قد اتم الحاديه وبيع الارض من الشركة baqiao المشروع المطور المحلي الى 24 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 لاجمالي النظر حوالى 25،2 مليون دولار.

وشملت هذه الصفقة بيع 18،4 صافي الفدادين من الأراضي ، التي توفر القدرة على وضع 2،6 مليون قدم مربع من العقارات مجال البناء ، ويشمل مساحة اجمالية تبلغ حوالى 25 فدانا ، والتي تملكها الحكومة ويشمل البنية التحتية مثل الطرق والمرافق العامة المجالات. حيث تشمل مبلغ أولي بمبلغ 15.1 مليون دولار وهي قد وردت فعلا مع التوازن الذي يجب ان تدفعه وفي 24 حزيران / يونيو ، 2008.

متوسط السعر المدفوع لكل صافي عكا وكان ما يقرب من 1،37 مليون دولار ، وتعتقد الشركة بيع هذا سيمكنها بنجاح تفوق 2007 بالعهود المستهدف البالغ 16،3 مليون دولار.

"اننا مسرورون جدا لانجاز اعمالنا الاولى baqiao بيع الاراضي ، مما يشكل نقطة التصريف في تطور شركتنا ويساعد تحديد الفرص والقيمه المتبقية الصافية 468،6 دونم من الاراضي sellable نحن السيطرة ،" كذلك لو علق السيد. "نحن منخرطون حاليا في مناقشات هامة مع احتمال القيام بمشروع مشترك الشريكه لغرض تطوير القادمة 80 فدانا من baqiao ونتوقع انجاز اتفاق خلال النصف الأول من عام 2008 مع بدء البناء لخلال السنة التقويميه ، وقبل ان تبدأ المبيعات خلال عام 2009. وبالاضافة الى ذلك ، تولد لدينا ما يقرب من 16 مليون دولار في حديقة junjing الثاني ما قبل البيع ، والتي تشمل ما يقرب من 400 وحدة حيث يبلغ متوسط سعر البيع 52 دولارا للقدم المربع الواحد. القادمة مرحلة ما قبل المبيعات وسيشمل 300 وحدة وتبدأ في 2008 .

"وفي حين ان الأسعار لا تزال أعلى الاتجاه بمعدل أسرع مما كان في معظم مناطق الصين ، ونحن نؤمن ايمانا راسخا التفاوت الكبير في التقديرات بالمقارنة مع غيرها من اسواق العاصمة الكبرى الرجال جيدا لمزيد من التنمية والتقدير في جميع انحاء شيان الاسعار في السنوات القادمة. وكما ذكر سابقا ، فان الحكومة المحلية تتوقع ان يستثمر اكثر من 7 بلايين دولار من دولارات الولايات المتحدة خلال السنوات العشر المقبلة لتطوير البنية التحتية الشامله لاستيعاب ما يقرب من 900000 الجديدة baqiao المواطنين في المنطقة. بوصفها مكونا رئيسيا ، وتتوقع الحكومة ان تبدأ الجديد مدينة المترو المشاريع الهندسية وخلال عام 2008 ، ننظر اليها بوصفها شيئا كبيرا لقيمة الاقتراح baqiao حيث انه سيوفر الربط الى وسط المدينة ، والمطار وتيرا كوتا - وريورز الموقع.

ولدينا الآن استراتيجيتنا راسخا في المكان لمواصلة بناء البنية التحتية شاملة ، والتي يجري يسر من خلال ملكيه شيان الجديدة لتنمية الاراضي الفرعية ، وستمكننا من تطوير اكبر مشروع مشترك الشراكات خلال السنوات القليلة القادمة. "

واي فاي شركة تلفزيون (الوردي صحائف : wtvn -- http://finance.yahoo.com/q؟s=wtvn.pk) (الاربعاء ، يناير 2nd ، 2008 ، 9:15 صباحا et (واي فاي شركة التلفزيون بنجاح والقى يعيش الافتراضيه طرف من الاوقات على مربع عشية رأس السنة الجديدة الى الالاف من مستخدمي الانترنت في عشرات البلدان ، ويعيش مع الدردشه وثمانيه الكاميرا تتغذى على www.wi - fitv.com (الفئة : السنة الجديدة) وwww.wi - finewyear . كوم. الحدث هو يتكرر ايضا في نفس الموقع.

"مع نداء آخر لحظة من شعبية الموقع timessquare.com الموجهة لمعالجة حركة المرور ، وبالتنسيق الوثيق مع تلك على أرض الواقع في مدينة نيويورك ، واي فاي تلفزيون القى جودة عالية الصوت والصورة الحيه والعيش الدردشه على ضخم جمهور عالمي. واي فاي تلفزيون الركل من 2008 مع عدد أكبر من المستمعين واحدة من اي وقت مضى ، "قال كيث فريدمان ، الذي تناول التقنيه لانتاج واي فاي التلفزيون. "اليابان ، روسيا ، انكلترا والولايات المتحدة هي من بين البلدان التي رن فيها مستخدمو الانترنت فى العام الجديد مع واي فاي تلفزيون ،" واختتم كلمته.

حول otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد العلاقات مع المستثمرين الراسخ الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر - كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى المضي قدما في وضع خطط عملها. Otcs مرمى هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار والبيانات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة المالية على النشرة. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من العلاقات مع المستثمرين البرامج الى شركات عامة. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او النشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس هويلر في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Virtualhealth التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الدولة المشرعون النظر في الوقت الحقيقي وصفه لرصد العقاقير الاساسية
1/2/2008

ليكسنغتن ، ky. ، يان 02 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Virtualhealth التكنولوجيات ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : vhgi (الشركة الام للVPS المقتنيات ، ذ.م.م منشئي veriscrip (TM) ، والأمة الأولى في الوقت الحقيقي على نظام لتتبع المواد الخاضعه للرقابة اعلن اليوم دعمه للمبادرات الأخيرة في ولايات مثل وايومنغ فلوريدا ، والتي تدرك الحاجة للنهوض بمستوى النظم القائمة.

وفي كانون الاول / ديسمبر 26th ، عضو الكونغرس كولن سمبسون ، ص - كودي اعلن نيته البحث في اعداد مشروع قانون من شأنه ان ترقية ايومنغ القائم على المخدرات وصفه لنظام الرصد في الوقت الحقيقي. وايومنغ المجلس الصيدله وقد وصفه المخدرات رصد البرنامج الذى بدأ فى عام 2004. هناك 540000 الوصفات التي جمعت كل سنة والبيانات التي يتم جمعها في الوقت الحاضر سوى مرة واحدة في الشهر.

"باي حال من الاحوال هو انه في الوقت الحقيقي عندما تكون هناك قاعدة بيانات لمدة 30 يوما في التأخر ،" قال سيمبسون ، "اولويتنا الاولى هى ضمان الشعب قانونا باستخدام المواد الخاضعه للرقابة." تحديث النظام كل اسبوع سيكون تحسنا ، ولكن العديد من الافراد ، وقال في الوقت الحقيقي والنظام هو الخيار الافضل. "من وجهة نظري انا الدفع في الوقت الحقيقي ،" بارك مقاطعة النائب براين skoric قال. "ان لم يكن في الوقت الحقيقي الآن ، فسيكون في الوقت الحقيقي في خمس سنوات ، وسوف يكون هناك 10 مرات المشكلة." "كلما أفكر أنه ، وأكثر في الوقت الحقيقي والوصفات الالكترونيه من شأنه ان يساعد ،" الدكتور مايكل codiga المضافه.

وفي وقت سابق من هذا الشهر ، وموظفي الدولة في ولاية فلوريدا اعلنت انها ستشن حملة البارزة مستوى الدولة لقاعدة بيانات الحاسوب لتسجيل الدخول وصفه كل من المواد الخاضعه للرقابة. اذا كانت الهيءه التشريعيه للدولة ترفض الفكره لانها قد سبق ، وقال انهم دعاة قاعدة بيانات سيدفع إلى انشاء نظام التجريبي في بروارد وبالم بيتش ولعل هذه المقاطعات. مبادره موازية هذا العام في فلوريدا من قبل السلطة التشريعيه قد حث على استخدام التجارة الالكترونيه الوصفات الطبية التي يقدمها الاطباء. ووفقا لمشروع القانون janes ولاية فلوريدا المخدرات قيصر ، "في خمس الى 10 سنوات ، وسيكون ذلك على الارجح ان يكون وسيلة للتسوق ان الطبيب يمكن تلافيها ، لا يمكنني الانتظار خمس سنوات. نحتاج الى قاعدة البيانات." هذه الحملة هي الاولى التي اعلن عنها فى مؤتمر وطنى بشأن برامج الرصد وصفة الدولة في واشنطن العاصمة التي استضافها التحالف الوطني على نموذج الدولة المخدرات قوانين veriscrip حيث شاركت (TM).

جيم renfro ، رئيس virtualhealth التكنولوجيات ، وذكرت شركة "كون هذين الدولة تدعم المبادرات سواء في الوقت الحقيقي البيانات واستخدام التجارة الالكترونيه وصف باعتبارها اساسا لمحاربة المخدرات وصفه تسريب فقط تؤيد ما قلنا دائما . من أجل وقف تسريب المخدرات والغش يجب أن يكون لديك الوقت الحقيقي النظام في المكان ان يبدأ الكترونيا تتبع الوصفات من انشائهما. انه كان لدينا في مؤسسة تطوير نظامنا اصلا ، ونحن نعتقد انه يجب ان المعيار اي وصفة فعالة لنظام الرصد سوف تحتاج الى متابعة في المستقبل. "

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي تعبر عن الشركة التوقعات الحالية فيما يخص مستقبل الأحداث. وفي حين ان هذه التصريحات تعكس الشركة الحالية افضل حكم ، وانهم يتعرضون لمخاطر وشكوكا. النتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا عن النتائج المتوقعة نتيجة لعدد من العوامل ، من بينها ، على سبيل المثال لا الحصر ، والافتراضات ، والمعتقدات والآراء المتعلقة بالاعمال التجارية واستراتيجية النمو من virtualhealth التكنولوجيات ، وشركة فرعية مملوكة بالكامل ليتم التحقق الوصفه الضمانات المحدوده ، VPS القابضه ، ذ.م.م ، envoii الرعايه الصحية ، ذ.م.م الطبية مكتب برمجيات شركة وتنفيذها ، استنادا الى الشركة وتفسير وتحليل أوضاع السوق المالية ، وقرارات المؤسسات التجارية معها الشركة أما تشارك في الاعمال التجارية او التفاوض مع ، واتجاهات الصناعة والرعايه الصحية واداره بنجاح قدرة على التمويل ، وتطوير وتسويق وبيع وتنفيذ التجارة الالكترونيه وحلول الإنترنت ، السريريه والمعاملات المالية الالكترونيه وتطبيقات البرمجيات والخدمات إلى الأطباء ، والصيدليات ، والوكالات الحكوميه ، والمختبرات ، وشركات التأمين ، hmos ، ودافعي. هذه العوامل وغيرها من عوامل الخطر هي اكثر مناقشتها بالكامل في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. الشركة صراحة ينكر اي التزام او نية لتحديث اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
غولدن ستايت والاعمال BK



غولدن ستايت والاعمال المصرفية تعلن عن برنامج إعادة شراء الأسهم
1/2/2008

المرتفعات ، Calif ، 02 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
غولدن ستايت والاعمال المصرفية (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gsbb) اعلن اليوم انه حصل على موافقة المجلس والتنظيمية لبرنامج اعادة شراء الاوراق المالية للحصول على ما يصل الى 93370 سهم او 5 ٪ من البنك المعلقه سهم عادي. رالف wiita ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر ان "خطة لإعادة شراء أسهم يعكس ثقة المجلس في البنك على المدى الطويل احتمالات وبأسعار السوق الجاريه لدينا مخزون يمثل قيمة ممتازة للاستثمار."

جميع المعاملات سيتم منظم للامتثال لجنة الاوراق المالية والبورصه المادة 10 باء - 18 والشروط الواردة في الموافقات التنظيمية. اعادة الشراء ، التي ستجرى من خلال عمليات شراء في السوق المفتوحه او من القطاع الخاص عن طريق التفاوض المعاملات ، وسوف تقدم من وقت الى آخر تبعا لظروف السوق وغيرها من العوامل. فليس هناك ما يضمن بوصفه الدقيق لعدد الاسهم الى ان مشتري ثانية من قبل البنك او توقيت اعادة الشراء هذه. مشترى ثانية الاسهم ستحال الى التقاعد ويصبح اذن ولكن غير مصدر الاسهم. برنامج إعادة شراء الأوراق المالية ويجوز تعليق او وقفها في أي وقت.

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على بعض التصريحات التطلعيه عن البنك للمصرف التي تدعي حمايه امن المرفأ الاحكام الخاصة الواردة في قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. التطلعيه التصريحات مبنية على الادارة ان التوقعات الحالية فيما يخص الحقوق الاقتصادية والتشريعيه والتنظيمية القضايا التي يمكن ان تؤثر على غولدن ستايت والاعمال المصرفية دخل في الفترات المقبلة. العوامل التي يمكن ان تتسبب في المستقبل الى نتائج تختلف ماديا من الإدارة الحالية لتشمل التوقعات ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، الأوضاع الاقتصادية العامة ، والتغيرات في أسعار الفاءده ، وايداع تدفقات الاستثمار العقاري والقيم والمنافسة ، والتغييرات في مبادئ المحاسبه ، سياسات أو مبادئ توجيهية ، والتغييرات في التشريعات أو اللوائح وغيرها من الحقوق الاقتصادية والتنافسيه ، والحكوميه والتنظيمية والتكنولوجيه والعوامل التي تؤثر على غولدن ستايت وعمليات المصرف التجاري ، والتسعير ، والمنتجات والخدمات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النموذج الطبي inds



النموذج صناعات الدواءيه ويكمل 1 مليون دولار لتمويل
1/2/2008

سولت لايك سيتي ، يان 02 ، 2008 (سلك الاعمال) --
النموذج صناعات الدواءيه وشركة (OTCBB : pmed.ob) ، زعيم زرق في التشخيص وادارة الاجهزه ، واليوم اعلنت انها انتهت من التمويل من 1 مليون دولار من خلال مجموعة من المستثمرين المؤسسيين ، ويرأس فريق تقرير الجرد الوطني (نيويورك). جزء كبير من العائدات ستستخدم لتمويل مقدمة ، وتسويق وتوزيع الصكوك الجديدة طب العيون ونظم الشركة خطط لإطلاق خلال النصف الاول من عام 2008.

"سنقوم ايضا استخدام العائدات لتنمو المبيعات المحلية لدينا القوة ، من أجل زيادة المبيعات المباشره وموزع قوة التدريب ، والى زيادة المخزونات ،" النموذج الطبي التابع قال المسؤول التنفيذي الاول ، ريمون cannefax. "التسويق لدينا بعد اعادة تصميمه 400 دينار البصري الميادين وجريان الدم المحلل (TM) (bfa) ، وادخال منتجات جديدة من الاجهزه والنظم في طب العيون في السوق هي واحدة من مدارسنا الابتداءيه مجالات التركيز فى عام 2008."

ولاحظ السيد cannefax الشركة بالفعل هو سد كبير من اجل لالجرعه المميتة لل400s واحدة من اكبر سلاسل البصريه في المملكه المتحدة ، وكتبت التزامات اضافية لمحيط 400 دينار من السلسله نفسها. "كان لدينا ثلاثة اضعاف زيادة في مبيعاتنا المنظمه في اواخر عام 2007 وسيكون لها وجود في المناطق المتروبوليه اضافية. التمويل الجديدة ستتيح لنا لعرض جديدة وتحديث المنتجات التشخيصيه ويكون على درجة عالية من الكفاءه وتدريب قوة المبيعات الى السوق وتوزعها في عام 2008 ، "وأضاف السيد cannefax.

التمويل ويشمل شراء بمبلغ 1000000 المضمونه للتحويل في المذكرات المقدمة من مجموعة الاستثمار. الملاحظات هي التي يتم شراؤها في traunches ، مع أول traunche قدرها 250000 وثم traunches شهريه قدرها 100000 كل حين بمبلغ اجمالي قدره 1000000 في الحواشي تم شراؤها. النموذج الطبي تلقت أول 250000 دولار عند التوقيع على اتفاقات نهائية في 24 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. كما تقوم الشركة هي المطلوبة لاصدار اوامر الى noteholders لشراء مجموعة من الاسهم 15000000 سهم عادي في ممارسة سعر 0،001 دولار للسهم الواحد.

وبموجب الاحكام الواردة في المذكرات ، وغير المدفوعه الرصيد الرئيسي على الحواشي ، جنبا الى جنب مع الفوائد المتراكمه على 8 فى المائة سنويا ، ويرجع في ثلاث سنوات من تاريخ الاصدار. المذكرات هي ايضا للتحويل من noteholders في اي وقت الى اسهم سهم عادي. تحويل الاسعار من الملاحظات أي ما يوازي أقل من (ط) $ 0،02 و (ثانيا) من متوسط ادنى داخل متاجرة يومية الأسعار خلال 20 التجاريين الايام التي سبقت مباشرة لتحويل التاريخ بأسعار مخفضه بنسبة 50 ٪.

نموذج الصناعات الطبية المحدوده ، هو قائد في اجهزة الموجات فوق الصوتيه ، وزرق كشف وادارة المنتجات.

ويحتوي هذا البيان الصحفى ان التصريحات ، واذا كان الواقع التاريخي لا يمكن التحقق منها ، ويمكن اعتبار تطلعي البيانات التي يمكن التنبؤ بالأحداث المقبلة ونتائج فيما يتعلق النموذج واعماله. التنبؤات الواردة في هذه التصريحات سوف تنطوي على خطر وعدم اليقين ، وبالتالي النتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا عن النتائج التي نوقشت أو ضمنا في هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. التنين المستحضرات الصيدلانيه



ويضيف استرليني & التنفيذي لادارة المنجم فرق
1/2/2008

والاس ، ايداهو ، يان 02 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
الاسترليني شركة التعدين (tsx : smq) (OTCBB : srlm) (فرانكفورت : smx) اعلن اليوم تعيين ماثيو kavanagh باعتبارها الشركة الجديدة نائب الرئيس لتطوير الشركة وكذلك ترقيات فريد المكيال ومايك ماكلين.

السيد kavanagh هو محاسب مع 20 سنة من خبرة واسعة في الشؤون المالية والاسواق الكنديه ، وآخرها كمدير مالي في المجموعة minco التعدين وحسب مدير الشؤون المالية والشركات الامتثال التنين شركة ادويه وهو كما عملت مع شركة المحاسبه صانعي البراميل وlybrand لمدة أربع سنوات في كل من كندا ونيوزيلندا. كما نائب الرئيس لتطوير الشركة ، والسيد kavanagh ستسهم التنظيمية والتنمويه وتوفير الخبرة لتنفيذ خطة استراتيجية لاضافة قيمة الى الاسترليني غير الاساسية استكشاف الأرض موقف اكثر من 65000 دونم من الفضه وافاق المشاريع في المناطق الرئيسية الفضه في الولايات المتحدة والمكسيك.

العديد من الافراد الاخرين وقد أدخلت تغييرات.

الاسترليني عزز فريد بيك ، مدير المحاسبه سابقا ، لمساعد المراقب المالي. السيد بيك ، محاسب ، وقد استرليني مع شركة التعدين ومنذ شباط / فبراير 2006.

مايك ماكلين وقد رقي الى المدير العام لالاسترليني 'sالشمس المشرقه الالغام شعبه. السيد ماكلين كان كبير المهندسين ومدير الالغام الالغام لاشعه الشمس قبل اغلاقه تحت مشغلي السابق فى عام 2001. ومنذ شباط / فبراير 2004 ، السيد ماكلين وقد استرليني الالغام مدير لاشعه الشمس الالغام المشروع.

Maciosek فرانك ، المدير السابق الالغام ، كما رقي مؤخرا الى ان تصبح الالغام مدير الشمس المشرقه الالغام في ضوء ما قدمه التعدين والخبرة التقنيه التي تمتد عبر عدة عقود. وقال انه امضى 34 عاما في ايداهو 'sالفضه مع asarco الوادي ، وادي الفضه الموارد والفضه Coeur الوادي التقنيه في مختلف الوظائف الاشرافيه.

الاسترليني رئيس شعاع دي MOTTE ذكرت ، "الاسترليني شهدت نموا سريعا في جميع انحاء 2007 وسيستمر النمو المكثف في 2008. موظفينا والاستشاريين الآن عدد 150 في الولايات المتحدة والمكسيك مجتمعتين. هذه التعيينات والترقيات ، هي جزء من عملية مستمرة لبناء المتعمق في ادارة الشركة التي تدعم اهدافنا. منذ شباط / فبراير 2004 ، ومايك ماكلين ولقد عملت معا بصورة وثيقة للغاية ؛ ترقيته الى الاليه العالمية تسلم قيادته للالشمس المشرقه الالغام التابعة للشركة. Maciosek السيد الصلبه للتجربة وسجل مبرهن سوف أ فائدة عظيمة ونحن ننتقل الى أعمالنا السنة الاولى من الانتاج. Kavanagh السيد ستساعد توجيه استرليني تنمية لتعظيم قيمة اعمالنا الفضه استكشاف الاصول ".

عن شركة التعدين استرليني

الاسترليني التعدين ضوابط الشمس المشرقه الالغام ، والذي بدأ الانتاج الاولي في كانون الاول / ديسمبر 2007 ، واستكشاف أراض ذات الصلة فى انتشار الفضه الوادي شمال آيداهو. الشركة ايضا يحمل عدة خصائص الفضه في المكسيك ، بما في barones بقاياه المشروع في زاكاتيكاس الفضه المقاطعه. الاسترليني اسهم شركة التعدين التجارة على tsx تحت الرمز "smq" ، على OTCBB تحت الرمز slrm ، وايضا على سوق بورصة فرانكفورت تحت الرمز التجاري "smx".

وللحصول على مزيد من المعلومات ، يمكن زيارة موقع الشركة على www.sterlingmining.com.

تلقى استرليني الاخبار عبر البريد الالكتروني ، الرجاء ارسال بريد الكتروني الى sarah@chfir.com وتحدد "smq الاخبار" في سطر الموضوع.

احتياطا للغة وتطلعي البيانات

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى واللاحقه الشفوي والتصريحات التي ادلى بها نيابة عن الشركة قد تحتوي على معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الولايات المتحدة الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 وقانون مماثل التشريع الكندي. هذه تطلعي البيانات التي حددتها كلمات مثل "تعتزم" ، و "توقع" ، "يتوقع" ، و "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "آمال" ويشمل ذلك ، دون تحديد ، والتصريحات بشأن خطة الشركة للعمليات التجارية و الانتاج في المستقبل. هذه تطلعيه المعلومات يقوم كليا على ادارة تقديرات تستند الى المعلومات المتاحة فى ذلك الوقت من هذا البيان الصحفى. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه التصريحات ستثبت انها دقيقة ؛ النتائج الفعليه والاحداث في المستقبل ويمكن أن تختلف ماديا من تلك التصريحات. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا لتشمل ، ضمن أمور أخرى ، يقينيه الحفر في تفسير النتائج والاهداف التي وردت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ك للسنة المنتهيه فى 31 ديسمبر 2006 مع الولايات المتحدة أودعت الاوراق المالية والبورصه لجنة ( "ثواني") وغيرها من برادة تقدم من وقت لاخر من قبل الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه والاوراق المالية الكنديه المنظمين. ومعظم هذه العوامل هي خارج سيطره الشركة. حذر المستثمرين هي عدم طرح الزائد على تطلعي البيانات. باستثناء ما تقتضيه القوانين الساريه الاوراق المالية او لائحة ، الشركة ينكر اي نية او الالتزام علنا تحديث هذه التصريحات التطلعيه ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.

هذا البيان الصحفى لا تشكل عرض لبيع او شراء الاوراق المالية لتقديم العروض ، ويحتوي على تطلعي البيانات المتعلقة الشركة بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية وقسم 21e من قانون الصرف. هذه التصريحات مبنية على افتراضات ان الشركة تعتقد ان تكون معقولة ولكن ان تخضع لأوجه عدم اليقين والمخاطر التجارية. النتائج الفعليه التي تتعلق بأي وجميع هذه المواضيع قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة. العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف ماديا لتشمل الاقتصادية والأحداث السياسية ، والقدرة على جمع رأس المال في الاسواق المالية ، وغيرها من العوامل التي نوقشت في الدوري برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرها السنوي عن (10 - ك لل السنة المنتهيه فى 31 ديسمبر 2006 واللاحقه 10 - وفاء 8 - ك برادة.
 
أعلى