أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ustelematics يشرك الوصول الى الاسواق ذ.م.م الدافعه للمبيعات
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : utlm) ، deployer التكنولوجيا الخاضعه للملكيه الخاصة وسوق المنتجات التخريبيه في المركبات ، واعلن يوم الاربعاء (2 يناير) مشاركة ذ.م.م الوصول الى الأسواق ، وهي شبكة مستقلة من الصانع ممثلي المبيعات في الولايات المتحدة ، الى الاستعانة بمصادر خارجية مبيعاتها وظائف . هذا التعيين هو أفيد لطرد ustelematics المنتجات الى كتلة بائع القنوات التي تخدم صناعة الالكترونيات الاستهلاكيه. وقالت الشركة مع استخدام الوصول الى الاسواق لحملة المبيعات ، وسوف تتمتع الشركة كفاءات كبيرة وفورات في التكاليف ، مما مكنها من تكريس المزيد من الموارد لمنتجات ، والابتكار والزبائن. USTelematics' next-generation product lines include Voyager Mobile IPTV and rear-seat entertainment system and the Vivee voice enhanced mobile messaging products.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

() 2008 متر مربع والاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاحمر ميل الترفيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الاحمر ميل تي الترفيه والألعاب الافراج عن التفاصيل لهذه اللعبة من الحمار (TM) اللعبة النهي
1/3/2008

قرار السنة الجديدة : الذهاب الى رئيس رئيس الخاص بك مع الحمار الأصدقاء

Sausalito ، كاليفورنيا ، 03 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
الاحمر ميل التسليه (OTCBB : rdml) ، في جميع انحاء العالم مطور وناشر للترفيه البرمجيات التفاعلية ، والالعاب تي ، جزءا من Viacom 'sتي الشبكات (سوق نيويورك للأوراق المالية : عبر ((سوق نيويورك للأوراق المالية : via.b) وناشر تفاعليه مبتكرة من المنتجات ، اعلن اليوم ان الحمار اللعبة النهي عن نينتندو دي اس (TM) سيتم شحنها الى مخازن الأمة في 15 كانون الثاني / يناير ، 2008. عنوان ينضم سبق اطلاقه من الاصدارات لبلاى ستيشن (ص) 2 حاسوب نظام ترفيه وPSP (TM) (بلاي ستيشن (ص) محمول (النظام.

من وحي الشعبية الحمار تي التلفزيونيه والسينماءيه سلسلة ، الحمار اللعبة النهي وسيوفر ما لا نهاية ساعات من التسليه ، مجنون الاعمال المثيرة ، واعتبارها - تخدير الطرائف ، وسخيف المزح فاعلة تأخذ على ادوار جوني نوكسفيل ، ستيف - س ، جايسون "وي - رجل "Acuna وكثيرين اخرين من طاقم الحمار. جديدة الى النهي خمسة ضخمة هي النسخه المجانيه - المتجولين ، "رمل" البيئات ، ووضع حدا أعلى من الثلوج على الجبال الساحليه المشمسه. اللاعبين سوف تستكشف هذه غنية بالتفاصيل الملاعب اثناء تأدية الاعمال المثيرة الفاضحه واكتشاف א مجنونة والقوة الخفيه الساخنه. الحمار اللعبة النهي مستغلة المنهاج المزايا الفريده ، التي تقدم مجموعة متنوعة من وسائط multiplayer حيث تنافس اللاعبين لرئيس رأسه. يريد أن يكون الكلب الساخن ، Matador ، او العز العم سام؟ اطلاق العنان للالخفيه الازياء التي يمكن ان تجعلك تبدو أكبر حتى الحمار!

"الحمار هو واحد من أكثر تسلية والتعرف عليها في خصائص ثقافة اليوم ، والنهي عبة يسلم نوع من الجراه الاعمال المثيرة ، مجنونة المزح والطرائف wacky ان اعتادوا على المراوح ،" قال تشيستر Aldridge ، المدير التنفيذي للالاحمر ميل الترفيه. "من خلال توسيع الحمار العاب الفيديو سلسلة اتجه نينتندو دي أس ، ونقوم بتوسيع الجمهور لأنه منهاج بينما لا تزال جذابة لدورته الحالية وتركيب قاعدة ديموغرافيه".

المستقل الترفيه البرمجيات تصنيف المجلس (esrb) وقد قيمت الحمار اللعبة النهي "تي" من اجل سن المراهقه ؛ توصيف تشمل النكتة الخام ، اللغة ، خفيف الدم ، والعنف معتدل ، والتعري الجزئي. لمزيد من المعلومات عن زيارة esrb www.esrb.org.

لمزيد من المعلومات حول الحمار اللعبة النهي ، يرجى زيارة : www.jackassthegame.com.

عن الاحمر ميل الترفيه ، وشركة

الاحمر ميل التسليه ، في جميع أنحاء العالم شركة هو مطور وناشر للترفيه البرمجيات التفاعلية التي يقع مقرها في Sausalito ، كاليفورنيا. الاحمر يخلق ميل ، ويفقس رئيس الوزراء تراخيص حقوق الملكيه الفكريه وتطوير المنتجات لconsole انظمة العاب الفيديو ، والحواسيب الشخصيه ، وغيرها من وسائل الترفيه التفاعلية المنصات. الاحمر ميل قام بنشر عدد من الالقاب مبتكرة. وفي عام 2005 ، اطلقت بنجاح الاحمر ميل اول امتياز لعبة ابطال المحيط الهادئ ، لمنصات متعددة بما بلاي ستيشن (ص) 2 حاسوب نظام ترفيه ، اكس بوكس (ص) لعبة فيديو من نظام مايكروسوفت وجهاز كمبيوتر شخصي.

تي عن الالعاب

تي الالعاب مكرس لخلق ، التسويق والنشر عالية الجوده ، ومنتجات مبتكرة التفاعلية التي تعد ذات اهمية لجمهور تي ويكمل القيم الاساسية للشبكات الماركات تي.

تي حول الشبكات

تي. الشبكات ، وهي وحدة تابعة لViacom (سوق نيويورك للأوراق المالية : عبر ((سوق نيويورك للأوراق المالية : via.b) ، هو واحد من المبدعين الراءده في العالم من البرمجه والمحتوى عبر جميع وسائل الاعلام المنابر. تي. الشبكات ، مع قنوات 130 في جميع انحاء العالم ، وتمتلك وتدير التالية التلفزيون خدمات البرمجه -- تي : الموسيقى والتلفزيون ، mtv2 ، vh1 ، mtvu ، نيكولوديون ، نيك فى nite ، الكوميديا الوسطى ، تلفزيون الارض ، مسمار التلفزيون ، وفريق الادارة القطري ، الرأس / ن ، Vh1 كلاسيكي ، شعار ، mtvn الدولية والرقميه من الجناح تي الشبكات ، 13 مجموعة من الخدمات الرقميه ، وجميع هذه الشبكات من العلامات التجارية تي الشبكات. تي شبكات تربط مع الجماهير من خلال اعمال قوية المنتجات الاستهلاكيه واكثر من 200 تفاعليه الممتلكات فى جميع انحاء العالم ، بما فيها الانترنت ، عريضة النطاق ، لاسلكيه وخدمات التلفزيون التفاعلي وكذلك اتفاقات الترخيص ، والمشاريع المشتركة ، والترويج للصفقات حيث جميع الخدمات يمكن برمجته ان ينظر اليها في جميع انحاء العالم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المضمون الرقمي applicat



التوجيه والتوقعات المالية لعام 2008 المقدمة من المضمون الرقمي
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
تأمين التطبيقات الرقميه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : sdgl) ، كمقدم للخدمات التجارية عملية الاستعانة بمصادر خارجية ، والتكامل بين النظم لتتبع التكنولوجيات ، وذلك يوم الاربعاء (2 كانون الثاني / يناير) وقدمت ارشادات والتوقعات المالية للسنة المالية 2008. وقد استطاعت الشركة ان الايرادات حوالى usd46.0m في عام 2007 ، بزياده 25،5 ٪ بالمقارنة مع ايرادات عام 2006. هذا هو أفيد ضمن التوجيهات التي قدمتها الشركة. للسنة المالية 2008 ايرادات يتوقع ان تكون بين usd55m الى usd60m. صافي الدخل ومن المتوقع ان يكون فى حدود usd2.5m الى usd3.5m. ووفقا لشركة ، والارشاد لعام 2008 على اساس الزياده المتوقعة في الايرادات من خلال التوسع في عمليات في الولايات المتحدة والصين وايضا على اساس العقود والاوامر المتكررة الواردة في الثالث والربع الأخير من 2007. وأعلنت الشركة ايضا بتعيين elwayne hafen الاعمال التجارية بالولايات المتحدة بصفتها مستشارة فى التنمية -- المدير القطري ، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2008. في دوره الجديد hafen سيكون مسؤولا عن وضع السوق لمنتجات الشركة والخدمات في الولايات المتحدة ، تحديد وبناء فرص تجارية جديدة في كل من الولايات المتحدة والاسواق الدولية. وقال انه سيتم ايضا مساعدة الشركة على تنظيم الاستثمار المنتج والعروض التي تقام في الطرقات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم الامتثال كورب



نظم الامتثال تعلن usd2.5m تمويل
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
نظم الامتثال شركة (OTCBB : نسخة) ، مطور التكنولوجيا على أساس الامتثال للحلول اللاسلكيه والصناعة ، اعلنت يوم الاربعاء (2 يناير) ان الشركة قد اكملت تمويل usd2.5m. أيضا ، وبالاضافة إلى ذلك ، تبادلت usd3.1m اصحاب الديون من ديون الشركة إلى العدالة ، مما ادى الى حدوث زيادة فى اجمالى الاسهم 'usd5.6m من الانصاف. في اطار التمويل ، والشركة تصدر المسلسل يفضل اسهم في usd1.00 لكل اصحاب الديون وتبادلت حوالى usd3.1m من ديون الشركة إلى اسهم الشركة المسلسل المفضل باء وجيم الاسهم في usd1.00 للسهم الواحد. فضل كل حصة قابلة للتحويل الى اسهم المقيده 100 شركة مشتركة الاسهم. وتفيد التقارير ان الشركة سوف تستخدم لشراء ما يقرب من usd1.1m من أصل رأس المال كورنيل - الكيانات التابعة للتحويل السندات التي سبق تفصيله في التمويلات التنظيمية. ما تبقى من الاموال سوف تستخدم لاستمرار وتطوير الاعمال في المستقبل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Teltronics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



حكومة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وشركة teltronics شركة قواها لتقديم الحكومة الاتحادية مع منتجات مبتكرة الاتصالات والدعم
1/3/2008

فان كفريق من teltronics معت وعروض كاملة ومتكاملة للاتصالات الى حل الحكومة

ساراسوتا ، FLA ، يان 03 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
حكومة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وشركة (م ع ت) مسرور جدا لدخول اتفاق الشراكه مع teltronics ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : telt) ، وعالم الطبقة الصانع عالية الجوده ، يمكن الاعتماد عليها ونظم الاتصالات. بموجب المشروع الجديد ، وستقوم معت السوق وبيع teltronics الصغيرة - الى - متوسطة الحجم ونظم الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الى الحكومة الاتحادية إدارة الخدمات العامة في اطار جدول زمني العقد كفريق الاتفاق. وقد نظم teltronics تلبية النمو في الحكومة tdm VoIP الاتصالات السلكيه واللاسلكيه والاحتياجات في اسعار فعالة جدا من حيث التكلفه. هذه العلاقة تعتبر منفعه اكيدة لكلا معت وteltronics جنبا الى جنب مع الحكومة الاتحادية العميل.

طبقا لريتشارد begando ، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق لteltronics ، "القوة والمرونة والموثوقيه التي تتيحها الاتصالات teltronics المنتجات تكسبها لنا التالية الاوفياء في الحكومة والصناعة فى جميع انحاء العالم. كفريق فان من teltronics معت ويعزز التزامنا في توفير الحكومة مع الدولة من احدث خدمات الاتصالات والدعم. "

ستيفن وود ، المدير التنفيذي ورئيس معت ، تعليقات "الشراكه مع teltronics سوف تكون مفتاحا لمعت ترتيب الاعمال كما اننا نواصل جهودنا على تقديم الحكومة الاتحادية رئيس الوزراء الحلول التي تلبي التزايد المستمر في الطلب على نظم VoIP القادره ، على اساس الوطنية لتوافق معايير ومتطلبات تكليف ".

Teltronics العالمية توفر حلول الصوت والبيانات لاكبر مدرسة في مقاطعة الولايات المتحدة الامريكية ، والحكومة الشبكات في جميع انحاء العالم بما في الشمال ، وامريكا الوسطى والجنوبيه ، شرق وغرب اوروبا ، وآسيا والشرق الأوسط وافريقيا.

معت ، من خلال العقود الحكوميه ، وقدمت الحكومة مع وكالات الخدمات الفنية والتقنيه للاتصالات السلكيه واللاسلكيه تكنولوجيات تتراوح من تصميم وتنفيذ الصوت / بكابلات البنية التحتية للشبكة المحلية ، الى المقسم الهاتفي الفرعي الخاص والبريد الصوتي ، صوت وفيديو ، sonet ، وعقد المؤتمرات عن بعد ، لافي تكامل قاعات الدرس ، الاستدعاء والنظم ، ونظم الشبكات اللاسلكيه.

معت الزبائن الحالية تشمل : وزارة العدل ، fts ادارة الخدمات العامة ، وادارة الضمان الاجتماعي ، وزارة الزراعة ، وزارة الدفاع ، والقوات الجوية الامريكية ، الحرس الوطني الجوي ، وزارة العدل ، وخدمة البريد الاميركية ، ومكتب السجون الاتحادي ، وغيرها.

عن حكومة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، شركة :

حكومة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وشركة صغيرة كيان تجاري منذ عام 1986 ، وتدير تنفيذ وتركيب الصوت والبيانات والفيديو ، وحلول الشبكات (الشبكه المحلية / الشبكه الواسعه / رجل) الى حكومة العملاء في جميع أنحاء الولايات المتحدة. معت اكملت الآلاف من الاتصالات السلكيه واللاسلكيه والبنية التحتية (من داخل المصنع / خارج المصنع تركيب كابلات) للمشاريع والادارات والوكالات التابعة للحكومة الاتحادية. معت لديه الخبرة والمعرفه والبنية الاساسية التي انشئت لسهولة التعامل مع الاحتياجات الحرجه وتقديم الدعم اللازم في جميع مواقع مختلفة الحكومة ، بما في ذلك القدرة على الاسراع في تقديم الدعم من حوض المحيط الهادئ الى منطقة البحر الكاريبي. حاليا ، ويوفر معت دعم نظم الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في افريقيا جنوبي الصحراء في 1400 موقعا في 4400 وزارة الزراعة والمواقع على الصعيد الوطني. مزيد من المعلومات بشأن المبادرة العالمية للتصنيف ويمكن العثور في الموقع على الانترنت ، www.govtel.com.

Teltronics عن :
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تقنيه بسيطة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Simtek الى الحاضره في نيدام نمو السنوي العاشر لمؤتمر
1/3/2008

اغنية تعيش على الشبكه العالمية يوم الاربعاء ، التاسع من يناير فى 4:30 بعد الظهر
(الشرقية)

كولورادو سبرينغز colo. ، يان 03 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Simtek شركة (NASDAQ : smtk) ، المخترع ، الرائد ، والعالم المورد الرئيسي للغير متقلبه ساكنة ذاكرة الوصول العشوائي (nvsram) الدوائر المتكامله ، واعلن ان هارولد بلومكويست ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وبراين Alleman ، المسؤول المالي ، وسيقدم للمستثمرين في 4:30 بعد الظهر (شرق) يوم الاربعاء ، التاسع من يناير فى نيدام نمو السنوي العاشر لمؤتمر في مدينة نيويورك.

Simtek سوف يتيح البث الشبكي يعيش اغنية من عرضها وكذلك الارشيف الاعاده ، والتي يمكن الوصول اليها في قسم العلاقات مع المستثمرين من simtek www.simtek.com في الموقع او عن طريق الوصله التالية :

Http://www.wsw.com/webcast/needham21/smtk/

تفاصيل المؤتمر

نيدام النمو السنوي العاشر للمؤتمر

في الثامن من خلال كانون الثاني / يناير 11th ، 2008

نيويورك فندق قصر ، 455 شارع ماديسون ، نيويورك ، نيويورك

Simtek عن الشركة

Simtek شركة التصاميم والاسواق "نيفادا + سريعه SRAM" غير قلق الذاكرة المنتجات شبه الموصله لاستخدامها في مجموعة متنوعة من نظم بما في غارة خوادم تخزين المصفوفات ، والنظام العالمى لتحديد المواقع الملاحيه ونظم التحكم الصناعية ، وعلم الانسان الآلي ، وآلات النسخ ، والكترونيات الطيران ، والقياس ، والمستهلكين ، شكا ، والربط الشبكى ومعدات البث. Simtek معلومات عن المنتجات ويمكن الحصول عليها من موقعها على شبكة الانترنت : www.simtek.com ؛ البريد الألكتروني : information@simtek.com. شركة يقع مقرها في كولورادو سبرينغس.

المصدر : شركة simtek
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات كورب



بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات قيمت 'المضاربه شراء'.48 دولارا السعر المستهدف من قبل منارة الانصاف البحث
1/3/2008

دالاس ، 03 يناير ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : bksd) وقد قيمت المضاربه شراء مع السعر المستهدف البالغ.48 بها منارة البحوث محلل الاسهم ، ليزا الوثاب ، والاتحاد المالي الافريقي.

التقرير الكامل متاح على http://www.beaconequityresearch.com

لأي مهتم في تلقي تنبيهات بشأن بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات ينبغي البحث members@beaconequityresearch.com البريد الالكتروني مع "bksd" في سطر الموضوع.

في التقرير ، كتب المحلل ، "بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات هي شركة رائدة تقدم خدمات الاتصالات العالمية نجحت. الشركة متخصصه في تقديم تقاربت جاهز الصوت والبيانات لحلول الاعمال والوكالات الحكوميه. اعمالها من خلال فروع مملوكة بالكامل ، بروكسايد تصاميم ، وتبيع الادوات تقاربت صوت - أكثر - بروتوكول الانترنت (VoIP) ، وتبادل البيانات ، والفيديو واللاسلكيه (واي فاي) حلول الاتصالات التجارية. "

"بروكسايد خطط للاستفادة من تنامي الطلب على العميل وطنيا اذن موزعي تقاربت VoIP النظم والتكنولوجيات عن طريق اكتساب الصغيرة والمتوسطة الحجم للاتصالات نظام الموزعين واعادة المسوقين الذين يستطيعون توسيع فرص النمو الناشءه في مجال تسليم المفتاح تقاربت حلول الصوت والبيانات ".

منارة الانصاف البحث الكشف

المحللون المساهمة في هذا التقرير لا يحملون اي اسهم التكنولوجيا المقتنيات بروكسايد (bksd). وبالاضافة الى المساهمة في المحللون هذا التقرير اشهد ان الآراء المذكورة في هذه الوثيقة تعكس بدقة المحللين وجهات النظر الشخصيه لهذا الموضوع والجهات المصدرة للأوراق المالية. المحلل (ق) كتابة هذا التقرير يعترف وتطمح الى كل من محكمة الاستئناف النهائي المبادئ التوجيهيه لمعهد بحوث مستقلة. منارة البحوث الانصاف ( "المنارة") يشهد اي جزء من المحللين التعويض هو ، هو ، أو سيكون ، بشكل مباشر او غير مباشر ، ذات الصلة الى توصية محددة او الاراء التي ابداها محللون في التقرير. منارة الانصاف البحث قد تم تعويضها سبعة آلاف وخمسماءه دولار من الشركة مباشرة للانتساب bksd البحث في هذا البرنامج. ويستند هذا التقرير الى البيانات التي يتم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ولكن ليست مضمونة كما لدقة ولا تهدف الى ان تكون كاملة. على هذا النحو ، فإن التقرير لا ينبغي ان يفسر بانه المشوره خصيصا لتلبية احتياجات خاصة للاستثمار اي مستثمر. اي الآراء التي تم التعبير عنها هنا هي عرضة للتغيير.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Carguide لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Careguide يضمن 3،75 مليون دولار لتمويل رأس المال العامل في الأغراض
1/3/2008

كورال سبرينغز FLA ، يان 03 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Careguide شركة (OTCBB : cgde) ، وطني والمرض والرعايه الصحية وادارة الشركة ، واعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقيه شراء الاوراق المالية مع مجموعة من المؤسسات والأفراد المعتمدين المستثمرين الذين هم في careguide المستثمرين الحاليين والذين وافقوا على توفير ما يصل الى 3،75 مليون دولار في رأس المال العامل في القطاع الخاص والتنسيب. بموجب اتفاق شراء الاسهم ، careguide قد وافقت على بيع اسهم المعين حديثا سلسلة من الاسهم المفضلة ، كل واحدة منها خمسة للتحويل الى اسهم سهم عادي. 28 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، careguide الصادرة من اجمالي 1562500 سهم من الاسهم المفضلة لاجمالي حصيله اجمالية قدرها 937500 ، قبل عرض المصروفات. في اي وقت قبل 1 نيسان / ابريل ، 2008 ، وتخضع لشروط اتفاق الشراء ، careguide ، وفقا لتقديرها الخاص ، ويمكن ان يتسبب في المستثمرين لشراء الاسهم المتبقية اذن من فضل الاسهم على اساس تناسبي. بين المستثمر المجموعة هما ورؤوس الاموال المخاطرة المرتبطه مديري careguide ، فضلا عن اثنين من مديري careguide في قدراتهم الفرديه.

"ونحن نعتقد ان هذا الاستثمار يؤكد رأينا الرئيسية المساهمين في المعتقد careguide ما يمكن ان ينجزه. ظللنا careguide عمليات اعادة التجهيز ، ونحن مستعدون للخروج بوصفه الزعيم والمبتكر في ادارة المرض والرعايه. ونعتقد ان هذا سيتيح ضخ رأس المال Careguide من تنفيذ استراتيجية النمو لعام 2008 ، بما في التوسع المتوقع في اعمالنا معقدة ادارة الرعايه والعنايه احد الشوارع خطوط الخدمات ، "وذكر كريس باترسون ، careguide's المسؤول التنفيذي الأول.

ووفقا لألبرت waxman ، دكتوراه ، رئيس مجلس ادارة careguide والمسؤول التنفيذى الاول للفريق psilos المديرين ، الذي يشارك في التنسيب الخاص ، "المستثمر يعتقد فريق careguide وقد واعادة تعريف نفسها ، مع بعض السيوله ، 2008 يمكن تحقيق أهداف النمو. هذا الاستثمار ينبغي ان يسمح للفريق التنفيذي للتنافس مع الشركات الكبيرة في المرض والرعايه ادارة الصناعة. نعتقد careguide وقد متفوقة المنتج بسعر تنافسي. "

حول careguide

مقره في الشعاب الينابيع فلوريدا ، careguide يسلم تحسين صحه الحلول التي تمثل الجيل القادم من ادارة الامراض. Careguide يميز نفسه عن طريق الجمع بين البشريه العالية على اتصال مع تركيز حاد لتحديد التكنولوجيا ، والمشاركة ، ومساعدة الافراد المحتاجين -- الشركة هو التركيز على العثور على مزيد من الانسه اقل ، ويساعد على نحو افضل. لأن واحدة من قدرته الفريده الرعايه الشارع (ص) النهج ، ويمكن تحديد careguide لم يسبق له مثيل من ثلثي المجموعة التالية من قرب الأجل utilizers عالية من الخدمات الطبية ، واتاحة الفرصة لالاثر الطبي الاتجاه من مجموع السكان في خطة صحيه او رب عمل المجموعة. زيارة www.careguide.com لمزيد من المعلومات.

هذا الاصدار يحتوي على معلومات عن الشركة المستقبليه من الموارد الراسماليه ، من وجهة نظر ادارة الشركة والتوقعات المستقبليه ، والنتائج المالية ، والخطط والتوقعات ، بما في النمو المتوقع ، في المستقبل المبيعات والتسويق النجاح والمنتجات التي يمكن ان يقدمها ، والتي تشكل تطلعي البيانات لاغراض لل امنه المرفأ بموجب احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج التاريخية أو تلك المشار اليها من قبل هذه التصريحات التطلعيه نتيجة لمجموعة من العوامل بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، بما يرضي الشروط للاتفاق شراء الاسهم ، وقبول الشركة المنتجات التي يمكن ان يقدمها في السوق وقدرتها على الادارة من تنفيذ استراتيجية النمو ، فضلا عن العوامل الاخرى التي يتم الحديث عنها في الشركة تقريرا عن الانتقال (10 - ksb لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 ديسمبر 2006 ، اودعت لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه في 17 نيسان (ابريل) ، 2007 ، الشركة اشكال 10 - س لثلاثة اشهر المنتهيه في 31 مارس 2007 ، في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، و 30 أيلول / سبتمبر ، 2007 ، وأودعت لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه في 15 ايار ، 2007 ، في 14 آب / اغسطس ، 2007 ، وتشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، على التوالي ، فضلا عن وثائق أخرى للشركة مع ملفات لجنة مراقبة عمليات البورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انطلق



انطلق السياره الكهرباءيه يحصل جولة حرة في لندن
1/3/2008

حوافز يمكن ان تضيف ما يصل الى سيارة الحرة ، ويقول الرئيس التنفيذي لأنطلق

لندن ، 03 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
السياره الكهرباءيه انطلق الرواد (OTCBB : zaap) يقول ان اصحاب دورته انطلق xebra السيارات الكهرباءيه مدينة السفر الى لندن يمكن ان تنقذ الكثير عن وقوف السيارات ، وفرض ضرائب انها يمكن ان تساعد على دفع ثمن السياره في غضون سنة.

لندن هو زيادة عدد محطات الشحن ، وطبقا لاخر التقارير الاخباريه. لندن مساء الموحدة وقال ان المجلس هو وضع ويستمنستر في جانب الطريق 10 وظيفة في اعقاب محاكمة اثنين في حديقة الدير. حوالى 50 سيتم تركيب اكثر في 13 من مواقف للسيارات. تموله النقل لندن ، وتوفير الطاقة والثقة وصندوق التنمية الاوروبي للطاقة ، يتعين على المستخدمين التسجيل لدى المجلس وتدفع لمرة واحدة الرسوم لتغطية تكاليف الادارة بعد الذي شحن مجاني. تقديرات موقف كوليرز الدولية في لندن الى التكلفه 55 دولار امريكى فى اليوم الواحد. مع مواقف مجانيه للسيارات ، وعدم فرض رسوم الازدحام المكوس ، ويضيف حتى بداية الحوافز.

"اذا كنت تفعل بعض الرياضيات سريعه على حوافز للسيارات الكهرباءيه ، والارقام مذهله ،" هذا ما قاله المدير التنفيذي ستيف انطلق شنايدر. "على افتراض انه لا توجد مواقف السيارات ، وفرض رسوم الازدحام او رسوم لجهودكم السيارات الكهرباءيه ، والسياره سيتم انقاذ ما يقدر ب 50-80 دولار في اليوم الواحد ، ويمكن ان تدفع عن نفسها في غضون سنة واحدة." [انظر الرسم البياني]

Graphcosts من الغاز سيارة مقابل سيارة كهرباءيه في لندن مع الحوافز غاز السيارات الكهرباءيه وقوف السيارات ------- ------------ دولار 55/day دولار حصيله 1.54/daycongestion $ 16/day دولار 0/dayfuel $ 12 / يوم دولار 0/day *-------------------------------------------- -------- اليوميه اجمالي مبلغ 83 دولارا 1.54/dayannual دولار اجمالي 21580 $ 400 (260 يوما / سنة)
المصادر : وقوف السيارات : 55/day دولار في المتوسط وفقا لكوليرز الدولية ؛ ندن شحن / موقف يسمح تقريبا. 400 (http://www.electricparking.com)

الازدحام الحصيله : $ 16/day ووفقا لهيئة الاذاعة البريطانية

* الوقود : الغاز : 12/day دولار لدفع 40 ميلا (بافتراض ان 25 مؤسسة ماكس بلانك ، والغاز في المملكه المتحدة تقريبا. 7.48/gallon دولار اعتبارا من 1/2/2008) ؛ الكهرباء = اي تهمة في اطار برنامج محطة شحن حرة ، لا تكليف بما في المنزل تقريبا. دولار 0.85/charge

وقد انطلق xebra هو واحد من ثلاثة فقط السيارات الكهرباءيه المعتمدة للاستخدام على الطرق في المملكه المتحدة. سيارة وشاحنة تصنعها من خلال اقامة شراكة استراتيجية بين انطلق ، المصمم ، وأحد صناع السيارات الصينية. انطلق هو بيع السيارات فى جميع انحاء العالم لأكثر بقليل من 10000 دولار امريكى. مع اعلى سرعة 40 ميل في الساعة ، xebra متاح في اربعة ابواب ، وأربعة ركاب - سيدان او اثنين من ركاب وشاحنة مع تحويل آماله السرير لالقاء او استعمال المسطح. انطلق الاسواق xebra الى اساطيل والمدينة - سرعة المواصلات. انطلق تقوم بتصميم مجموعة من السيارات الهجينه الكهرباءيه و، قادرة على الطريق السريع من السيارات الكهرباءيه ، الى الحافلات والشاحنات ، وحتى اصغر الدراجات الصغيرة الكهرباءيه ، والدراجات ، atvs ، mopeds واكثر.

في مقابلة مع مجلة تايم ، حاكم ولاية كاليفورنيا ارنولد شوارزنيجر اصدر المديح لانطلق المشروع المشترك لبناء الكهرباءيه والسيارات الهجينه مع youngman السيارات فى الصين.

"كنت في الصين في الاونة الاخيرة. Youngman لقد تحدثت الى التصنيع ، واحدة من اكبر المصنعين في الصين ،" schwarzenegger ل الوقت. "انهم ذاهبون لبناء مصنع هنا. انهم ذاهبون لبناء السيارات هنا هي ان جميع الكهرباءيه. انطلق السيارات. وهو ما لا يصدق. ومن جميع الكهرباءيه. جئت الى المنزل في ليلة والتوصيل فانه بوصات.. وهذا هو دولة مزدهره عندما
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين المجموعة جيم



الصين مع الشركاء في المجموعة جيم كارفور
1/3/2008

03 كانون الثاني / يناير ، 2008) telecomworldwire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الصين المجموعة جيم (OTCBB : chcg) ، والموزع والبائع من المنتجات الاستهلاكيه والتجارية ، واعلنت يوم الاربعاء (2 يناير) انها وقعت اتفاقا لفتح متاجر في المنافذ الفرنسية القائمة على hypermarket سلسلة كارفور.

ووفقا لشركة ، والاتفاق هو جزء من الصين جيم استراتيجية للاستفادة من توسع الشركات الاجنبية فى الصين من خلال اقامة شراكات مع الماركات العالمية.

ولم يكشف عن التفاصيل المالية.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى tww.feedback @ m2.com

() 1994-2008 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Dor biopharma لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Dor biopharma يتلقى اليتيم المخدرات تسمية الشفوي لمكتب سياسات التنمية لعلاج طب الاطفال crohn 'sالمرض
1/3/2008

العلاج يمكن ان تستفيد حوالى 100000 طب الاطفال المرضى في الولايات المتحدة تعاني من مرض crohn

مدينة اوينج ، نيو جيرسي ، يان 03 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Dor biopharma المحدوده ، (OTCBB : dorb) ( "dor" او "الشركة") أعلن اليوم ان مكتب اليتيمه المنتجات التنمية للولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (الهيءه) قد منحته اليتيم المخدرات تسمية الشفوي لمكتب السياسات الانماءيه) Beclomethasone dipropionate) لعلاج طب الاطفال crohn 'sالمرض.

الولايات المتحدة اليتيم المخدرات قانون يرمي الى مساعدة وتشجيع الشركات على تطوير علاجات آمنة وفعالة لعلاج الامراض والاضطرابات النادرة. وبالاضافة الى توفير سبع سنوات من التفرد السوق الشفوي لمكتب سياسات التنمية على موافقة هيئة النهائي ، اليتيم المخدرات ايضا تسمية المناصب dor لتكون قادرة على الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا المالية والتنظيمية ، بما فيها منح الحكومة لاجراء التجارب السريريه ، والتنازل هيئة مكلفه من رسوم المستعملين المحتملين لتقديم عقار جديد لتطبيق الشفوي مكتب سياسات التنمية ، وائتمانات ضريبيه معينة.

مكتب السياسات الانماءيه الشفوي هو على درجة عالية من امكانات ، موضعيا النشطه كورتيكوستيرويد يكون له اثر المحلية على الانسجه الملتهبه. مكتب السياسات الانماءيه تم تسويقها في الولايات المتحدة وجميع انحاء العالم منذ اوائل السبعينات ، كما الصيدلانيه المكون النشط فى استنشاق منتجات لعلاج المرضى الذين يعانون من الربو والتهاب الانف التحسسي. مكتب سياسات التنمية هو أيضا العنصر النشط في orbec (ص) ، في الوقت الراهن في التنمية dor بها للعلاج والوقايه من الفساد - مقابل - المضيفه المرض (gvhd).

"هيئة قرار منحه الشفوي مكتب السياسات الانماءيه اليتيم المخدرات تسمية لعلاج طب الاطفال crohn's يدل على المرض خطوة هامة لdor بينما نبدأ نحن في طور الاعداد لتوسيع الشفوي مع مكتب سياسات التنمية الى ابعد من المؤشرات الهامة الاخرى gvhd ، "صرح كريستوفر ياء schaber ، دكتوراه ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للdor biopharma. "نحن نتوقع ان طب الاطفال crohn's المرض ستكون اول من عدة تسميات جديدة اليتيم المخدرات في كل من الولايات المتحدة واوروبا في ونعمل على تعظيم القيمه العالمية للالشفوي لدينا مكتب السياسات الانماءيه وorbec (ص) في الانتخاب. الشفوي ونعتقد ان لديه مكتب السياسات الانماءيه من الممكن ان تكون من فوائد كبيرة للمرض crohn طب الاطفال المرضى. "

حول طب الاطفال crohn 'sالمرض

Crohn 'sالمرض مستمرة الفوضى التي تسبب التهاب للالمعديه المعويه (غي) المسالك. Crohn 'sيمكن ان يصيب المرض اي مجال من غي المسالك ، من الفم الى فتحة الشرج ، ولكن الاكثر شيوعا يؤثر على الجزء الاسفل من الامعاء الصغيرة ، وتسمي المعي اللفاءفي. الورم التي يسببها المرض تمتد في عمق بطانة الجهاز المتضرره. الورم يمكن حمل الالم ويمكن ان تجعل امعاء فارغه في كثير من الاحيان ، مما يؤدي الى الاسهال. لأن crohn 'sاعراض المرض تتشابه مع غيرها من intestinal الاضطرابات ، مثل متلازمه الامعاء سريع الانفعال وتقرحي التهاب القولون ، وانه يمكن ان يكون من الصعب تشخيصها. من تراث الشعب اليهودي قد خطر متزايد من البلدان الناميه crohn 'sالمرض.

Crohn 'sالمرض يمكن ان يظهر في اي عمر ، الا انه كثيرا ما تم الكشف عنه في معظم البالغين في العشرينات من العمر و30s. ولكن ما يقرب من 30 ٪ من الشعب مع crohn 'sاية اعراض المرض قبل 20 عاما من العمر. طب الاطفال crohn 'sالمرض هو من سكان ثانوي المرضى 0-19 عاما من العمر الذين يعانون من مرض crohn's. في الولايات المتحدة ، حوالي 100000 سن المراهقه preteens ولقد crohn 'sالمرض.

Crohn 'sالمرض تحديات خاصة للاطفال ومراهقون. وبالاضافة الى bothersome الاعراض وكثيرا ما تكون مؤلمة ، وهذا المرض يمكن ان تعوق النمو ، وتأخير سن البلوغ ، وتضعف العظام. Crohn 'sاعراض المرض في بعض الاحيان قد منع الطفل من المشاركة في انشطه ممتعه. الجانب العاطفي والنفسي للقضايا التي تعيش مع مرض مزمن يمكن ان تكون صعبة وخصوصا للشباب.

شفوي عن مكتب السياسات الانماءيه

Beclomethasone dipropionate هو على درجة عالية من امكانات ، وموضعيا النشطه كورتيكوستيرويد هو العنصر النشط في orbec (ص) ، dor المنتج المرشح لمعاملة المعديه المعويه الفساد - مقابل - المضيفه المرض (غي gvhd) ، مشترك بين الفوضى المناعه مرضى السرطان بعد تلقي allogeneic الخلايا الجذعيه او زرع النخاع العظمي. مثل طب الاطفال crohn 'sالمرض ، غي gvhd هو ايضا شرط من التهاب المسالك غي. مرضى خفيف الى معتدل غي gvhd عادة من اية اعراض فقدان الشهيه ، والغثيان ، والتقيؤ والاسهال.

Dor سبق له ان تدير اثنين عشوائي المزدوجه اعمى ، بلاسيبو تسيطر التجارب السريريه في غي gvhd مع orbec (ص). وكانت المحاكمه الاولى ل 60 مريض مرحلة واحدة 2 - مركز التجارب السريريه التى اجريت فى فريد هاتشينسون مركز ابحاث السرطان. المحاكمه الثانية كانت 129 - المريض المرحلة المحوريه متعددة 3 - مركز التجارب السريريه التي اجريت في 16 من القيادات نخاع العظم / مراكز زرع الخلايا الجذعيه في الولايات المتحدة وفرنسا. ورغم orbec (ص) لم يحقق دلالة احصاءيه في الابتدائي نقطة نهاية دورته المحوريه للمحاكمة ، وهما متوسط الوقت الى فشل العلاج خلال 50 يوما (ف - القيمه 0.1177) ، orbec (ص) لم يحقق دلالة احصاءيه في نقاط انتهاء الرئيسية الاخرى الثانويه مثل متوسط الوقت الى فشل العلاج خلال 80 يوما (ف - القيمه 0.0226) ، وكذلك 66 ٪ في خفض معدل الوفيات بين المرضى عشوائي لorbec (ص) في 200 يوما بعد زرع خمسة فقط مع المريض (8 ٪) وفاة في orbec (ص) بالمقارنة مع 16 مجموعة المريض (24 ٪) وفاة في المجموعة بلاسيبو (ف - القيمه 0.0139). وفي سنة واحدة بعد انتهاء التوزيع العشوائي المحوري في مرحلة المحاكمه 3 ، 18 مريضا (29 ٪) في orbec (ص) ومجموعة 28 مريضا (42 ٪) في مجموعة بلاسيبو توفي في غضون سنة واحدة من التوزيع العشوائي (46 ٪ في الحد من الوفيات ، والخطر نسبة 0،54 ، 95 ٪ كايماني : 0،30 ، 0،99 ، 0،04 = ف ، طبقات دخول المرتبة الإختبار).

حول dor biopharma المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Dor biopharma لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Dor biopharma يتلقى اليتيم المخدرات تسمية الشفوي لمكتب سياسات التنمية لعلاج طب الاطفال crohn 'sالمرض
1/3/2008

العلاج يمكن ان تستفيد حوالى 100000 طب الاطفال المرضى في الولايات المتحدة تعاني من مرض crohn

مدينة اوينج ، نيو جيرسي ، يان 03 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Dor biopharma المحدوده ، (OTCBB : dorb) ( "dor" او "الشركة") أعلن اليوم ان مكتب اليتيمه المنتجات التنمية للولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (الهيءه) قد منحته اليتيم المخدرات تسمية الشفوي لمكتب السياسات الانماءيه) Beclomethasone dipropionate) لعلاج طب الاطفال crohn 'sالمرض.

الولايات المتحدة اليتيم المخدرات قانون يرمي الى مساعدة وتشجيع الشركات على تطوير علاجات آمنة وفعالة لعلاج الامراض والاضطرابات النادرة. وبالاضافة الى توفير سبع سنوات من التفرد السوق الشفوي لمكتب سياسات التنمية على موافقة هيئة النهائي ، اليتيم المخدرات ايضا تسمية المناصب dor لتكون قادرة على الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا المالية والتنظيمية ، بما فيها منح الحكومة لاجراء التجارب السريريه ، والتنازل هيئة مكلفه من رسوم المستعملين المحتملين لتقديم عقار جديد لتطبيق الشفوي مكتب سياسات التنمية ، وائتمانات ضريبيه معينة.

مكتب السياسات الانماءيه الشفوي هو على درجة عالية من امكانات ، موضعيا النشطه كورتيكوستيرويد يكون له اثر المحلية على الانسجه الملتهبه. مكتب السياسات الانماءيه تم تسويقها في الولايات المتحدة وجميع انحاء العالم منذ اوائل السبعينات ، كما الصيدلانيه المكون النشط فى استنشاق منتجات لعلاج المرضى الذين يعانون من الربو والتهاب الانف التحسسي. مكتب سياسات التنمية هو أيضا العنصر النشط في orbec (ص) ، في الوقت الراهن في التنمية dor بها للعلاج والوقايه من الفساد - مقابل - المضيفه المرض (gvhd).

"هيئة قرار منحه الشفوي مكتب السياسات الانماءيه اليتيم المخدرات تسمية لعلاج طب الاطفال crohn's يدل على المرض خطوة هامة لdor بينما نبدأ نحن في طور الاعداد لتوسيع الشفوي مع مكتب سياسات التنمية الى ابعد من المؤشرات الهامة الاخرى gvhd ، "صرح كريستوفر ياء schaber ، دكتوراه ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي للdor biopharma. "نحن نتوقع ان طب الاطفال crohn's المرض ستكون اول من عدة تسميات جديدة اليتيم المخدرات في كل من الولايات المتحدة واوروبا في ونعمل على تعظيم القيمه العالمية للالشفوي لدينا مكتب السياسات الانماءيه وorbec (ص) في الانتخاب. الشفوي ونعتقد ان لديه مكتب السياسات الانماءيه من الممكن ان تكون من فوائد كبيرة للمرض crohn طب الاطفال المرضى. "

حول طب الاطفال crohn 'sالمرض

Crohn 'sالمرض مستمرة الفوضى التي تسبب التهاب للالمعديه المعويه (غي) المسالك. Crohn 'sيمكن ان يصيب المرض اي مجال من غي المسالك ، من الفم الى فتحة الشرج ، ولكن الاكثر شيوعا يؤثر على الجزء الاسفل من الامعاء الصغيرة ، وتسمي المعي اللفاءفي. الورم التي يسببها المرض تمتد في عمق بطانة الجهاز المتضرره. الورم يمكن حمل الالم ويمكن ان تجعل امعاء فارغه في كثير من الاحيان ، مما يؤدي الى الاسهال. لأن crohn 'sاعراض المرض تتشابه مع غيرها من intestinal الاضطرابات ، مثل متلازمه الامعاء سريع الانفعال وتقرحي التهاب القولون ، وانه يمكن ان يكون من الصعب تشخيصها. من تراث الشعب اليهودي قد خطر متزايد من البلدان الناميه crohn 'sالمرض.

Crohn 'sالمرض يمكن ان يظهر في اي عمر ، الا انه كثيرا ما تم الكشف عنه في معظم البالغين في العشرينات من العمر و30s. ولكن ما يقرب من 30 ٪ من الشعب مع crohn 'sاية اعراض المرض قبل 20 عاما من العمر. طب الاطفال crohn 'sالمرض هو من سكان ثانوي المرضى 0-19 عاما من العمر الذين يعانون من مرض crohn's. في الولايات المتحدة ، حوالي 100000 سن المراهقه preteens ولقد crohn 'sالمرض.

Crohn 'sالمرض تحديات خاصة للاطفال ومراهقون. وبالاضافة الى bothersome الاعراض وكثيرا ما تكون مؤلمة ، وهذا المرض يمكن ان تعوق النمو ، وتأخير سن البلوغ ، وتضعف العظام. Crohn 'sاعراض المرض في بعض الاحيان قد منع الطفل من المشاركة في انشطه ممتعه. الجانب العاطفي والنفسي للقضايا التي تعيش مع مرض مزمن يمكن ان تكون صعبة وخصوصا للشباب.

شفوي عن مكتب السياسات الانماءيه

Beclomethasone dipropionate هو على درجة عالية من امكانات ، وموضعيا النشطه كورتيكوستيرويد هو العنصر النشط في orbec (ص) ، dor المنتج المرشح لمعاملة المعديه المعويه الفساد - مقابل - المضيفه المرض (غي gvhd) ، مشترك بين الفوضى المناعه مرضى السرطان بعد تلقي allogeneic الخلايا الجذعيه او زرع النخاع العظمي. مثل طب الاطفال crohn 'sالمرض ، غي gvhd هو ايضا شرط من التهاب المسالك غي. مرضى خفيف الى معتدل غي gvhd عادة من اية اعراض فقدان الشهيه ، والغثيان ، والتقيؤ والاسهال.

Dor سبق له ان تدير اثنين عشوائي المزدوجه اعمى ، بلاسيبو تسيطر التجارب السريريه في غي gvhd مع orbec (ص). وكانت المحاكمه الاولى ل 60 مريض مرحلة واحدة 2 - مركز التجارب السريريه التى اجريت فى فريد هاتشينسون مركز ابحاث السرطان. المحاكمه الثانية كانت 129 - المريض المرحلة المحوريه متعددة 3 - مركز التجارب السريريه التي اجريت في 16 من القيادات نخاع العظم / مراكز زرع الخلايا الجذعيه في الولايات المتحدة وفرنسا. ورغم orbec (ص) لم يحقق دلالة احصاءيه في الابتدائي نقطة نهاية دورته المحوريه للمحاكمة ، وهما متوسط الوقت الى فشل العلاج خلال 50 يوما (ف - القيمه 0.1177) ، orbec (ص) لم يحقق دلالة احصاءيه في نقاط انتهاء الرئيسية الاخرى الثانويه مثل متوسط الوقت الى فشل العلاج خلال 80 يوما (ف - القيمه 0.0226) ، وكذلك 66 ٪ في خفض معدل الوفيات بين المرضى عشوائي لorbec (ص) في 200 يوما بعد زرع خمسة فقط مع المريض (8 ٪) وفاة في orbec (ص) بالمقارنة مع 16 مجموعة المريض (24 ٪) وفاة في المجموعة بلاسيبو (ف - القيمه 0.0139). وفي سنة واحدة بعد انتهاء التوزيع العشوائي المحوري في مرحلة المحاكمه 3 ، 18 مريضا (29 ٪) في orbec (ص) ومجموعة 28 مريضا (42 ٪) في مجموعة بلاسيبو توفي في غضون سنة واحدة من التوزيع العشوائي (46 ٪ في الحد من الوفيات ، والخطر نسبة 0،54 ، 95 ٪ كايماني : 0،30 ، 0،99 ، 0،04 = ف ، طبقات دخول المرتبة الإختبار).

حول dor biopharma المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده



Otcpicks.com : otcpicks.com مخزون لمشاهدة لالخميس ، يناير 3rd wtvn ، mdor ، efgo ، akns ، vvit ، pmed
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزوناتنا لمشاهدة غد تشمل واي فاي شركة تلفزيون (الشركة الشرقية للاخشاب : wtvn) ، ماغنوم d' او الموارد المحدوده (OTCBB : mdor) ، وروح شركة المجموعة المالية (شركة الاخشاب الشرقية : efgo) ، akeena الشمسيه ، وشركة (NASD : Akns) ، فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده (OTCBB : vvit) والنموذج صناعات الدواءيه وشركة (OTCBB : pmed).

زيارة http://www.otcpicks.com الى التسجيل في رسائلنا اليوميه السوق المحرك 'sملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات

واي فاي تلفزيون ادرجت (الشركة الشرقية للاخشاب : wtvn) "354،55 ٪ حتى يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/wtvn.php

واي فاي التلفزيون ، وشركة يسلم العيش فى قنوات التليفزيون والفيديو الأخرى القائمة على المحتوى من خلال الانترنت. ومن يسلم وسائل الاعلام غنية المحتوى ، بما فيها الافلام ، لقطات الفيلم ، والكتب الالكترونيه في تقديم صيغ متعددة من خلال موقعها على شبكة الانترنت ، ويسكونسن - fitv.com ، وكذلك من خلال مواقع الانترنت الاخرى ذات الصلة. الشركة ، وكانت تعرف سابقا باسم kanakaris اللاسلكيه المحدوده ، تأسست في عام 1991. واي فاي التلفزيون يقوم في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا.

Wtvn الاخبار :

2 كانون الثاني / يناير -- نيويورك ركلات من السنة الجديدة مع تكنولوجيا الانترنت الفذ يوجه اليكم من واي فاي تلفزيون

مستخدمو الانترنت في عشرات البلدان بهدف اسقاط الكرة مرور مائة عام على انشاء وتتوحد في افتراضيه واي فأي طرف

واي فاي شركة تلفزيون (الشركة الشرقية للاخشاب : wtvn) بنجاح القى يعيش الافتراضيه طرف من الاوقات على مربع عشية رأس السنة الجديدة الى الالاف من مستخدمي الانترنت في عشرات البلدان ، ويعيش مع الدردشه وثمانيه الكاميرا تتغذى على www.wi - fitv.com (الفئة : السنة الجديدة) وwww.wi - finewyear.com. الحدث هو يتكرر ايضا في نفس الموقع.

"مع نداء آخر لحظة من شعبية الموقع timessquare.com الموجهة لمعالجة حركة المرور ، وبالتنسيق الوثيق مع تلك على أرض الواقع في مدينة نيويورك ، واي فاي تلفزيون القى جودة عالية الصوت والصورة الحيه والعيش الدردشه على ضخم جمهور عالمي. واي فاي تلفزيون الركل من 2008 مع عدد أكبر من المستمعين واحدة من اي وقت مضى ، "قال كيث فريدمان ، الذي تناول التقنيه لانتاج واي فاي التلفزيون.

"اليابان ، روسيا ، انكلترا والولايات المتحدة هي من بين البلدان التي رن فيها مستخدمو الانترنت فى العام الجديد مع واي فاي تلفزيون ،" واختتم كلمته.

ماغنوم d' او الموارد (OTCBB : mdor) "170،00 ٪ حتى يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/mdor.php

ماغنوم d' او الموارد المحدوده ، شركة الموارد مبتدئ ، وتشارك فى استكشاف وتطوير قاعدة الأصول والمعادن الثمينه في المقام الأول في منغوليا. وقد سبق للشركة ان خيار الحصول على 100 ٪ مصلحة في shandi - الذهب والنحاس والممتلكات الواقعة فى جنوب شرق منغوليا التي تتألف من حوالى 20667 هكتار ، وكذلك khol morit الحجر السماقي - الذهب والنحاس والممتلكات الواقعة فى جنوب شرق منغوليا. وكانت الشركة التي تأسست في 1999 وتقوم في نهاية المباراة. لودرديل بفلوريدا.

Mdor الاخبار :

2 كانون الثاني / يناير -- ماغنوم d' او الموارد يبرم اتفاق الترخيص الحصري مع spreelast AG شراء الاسهم وينهي الاتفاق مع تيرا elatomer ل. س

ماغنوم d' او الموارد المحدوده (OTCBB : mdor) ( "الشركة") قد دخلت في اتفاق الترخيص الحصري مع spreelast AG (يشار اليها فيما يلي باسم "spreelast" (21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. وبموجب هذا الاتفاق ، ستقوم الشركة لها الحق الحصري في استخدام الحاضر والمستقبل براءات الاختراع والاسرار التجارية والمتقدمه التي تستخدمها spreelast في الولايات المتحدة وكندا والصين. الترخيص الحصري لاتفاق يشمل تقنيات لإنتاج لدائن حراريه الاستومر (TPE) تشبه elastomeric السبائك : Ea الانتاج من خلال استخدام القديمة والنفايات باستخدام مسحوق المطاط ديناميكيا استقرت نذوب - مزيج العملية.

ماغنوم d' او كما انهت اعلن في وقت سابق شراء الاسهم اتفاق مؤرخة 3 حزيران / يونية 2007 ( "الاتفاق") مع مساهمي تيرا elatomer ل. س ( "تيرا"). ونتيجة لذلك ، كانت الشركة قد الغت تبادل 63200000 اسهم الشركة المشتركة الأسهم من اجل شراء الارض مع مختلف الالتزامات الاخرى المرتبطه الاندماج. وقد تم ذلك لاتاحة المجال لاجراء الاتفاق الجديد الذي تم منفعه متبادله لكلا الطرفين وأسهل الى حد كبير نتيجة لدمج التعقيدات من الكيانات المتعددة الجنسيات والالتزامات.

روح المجموعة المالية (شركة الاخشاب الشرقية : efgo) "100،00 ٪ حتى يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/efgo.php

روح شركة المجموعة المالية هى شركة عامة تعمل في عدد متنوع من الخدمات المالية على الانترنت. وهذه تشمل : يوم الدفع القرض البرمجيات شعبه ؛ فوركس ؛ الكترونيه متقدمة لادارة الاموال ؛ المتخصصه ، والخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات الاستشاريه المالية.

Efgo الاخبار :

1 كانون الثاني / يناير -- روح المجموعة المالية شركة ينهي حياة طيبة اندماج الصين

روح شركة المجموعة المالية (شركة الاخشاب الشرقية : efgo) (www.espritfinancialgroup.com) ، ديسيبل حياة طيبة الصين (www.goodlifechina.com) اعلنت أنها قد وانجزت الصيغة النهائية لاقتناء هيبي haorizi الشركة المحدوده

روح garr الشتاء نصح المسؤول التنفيذي الاول ، "نحن سعداء جدا لجعل هذا الاعلان عن هذه المعامله هي مشكلة معقدة نظرا الى ان تقوم حياة طيبة في الصين ، وبموجب القانون الصينى ، والغرض شركة خاصة (لجنة التخطيط الاستراتيجي) هو المطلوب لتسهيل دمج. يجب ان نشكر الحياة الجيدة الرئيس التنفيذي لdongmei جيا وبقية فريق ادارة بلدها للعمل معنا في غاية متناسقه. "

فان فريق مار مينا (www.minamargroup.com) كما أفرد بانها تقدم مساعدة كبيرة في تنظيم الصفقة ، والمساعدة على انشاء بليز تقوم لجنة التخطيط الاستراتيجي والاخرى في الولايات المتحدة برادة جدا بطريقة فعالة. على استشارة المساعدة على المتطلبات التنظيمية محوري في نجاح هذا الاندماج.

الصفقة قد تم تنظيم بالطريقة التالية :

آسيا والمحيط الهادئ المشاريع المحدوده ، وهي شركة أسست لأغراض خاصة فى بليز ، واكملت شراء 100 ٪ من هيبي haorizi الشركة المحدوده لاسيا والمحيط الهادئ قد عين الحياة الجيدة لادارة بمثابة ضباط ومديري الشركة.

روح المجموعة المالية انتهت من شراء 100 ٪ من الشركات في آسيا والمحيط الهادئ المحدوده.

الشتاء وأضاف ، "الحياة الجيدة هي الان رسميا مفتوحة للاعمال التجارية باعتبارها شركة عامة في شمال أميركا ، وهذا انجاز كبير جدا ، لا سيما في ضوء الاجراءات القانونية المعقده ، وضيق الاطار الزمني الذي تمكنا من اتمام جميع من برادة في 3 ولايات مختلفة.

"من اجل اتمام هذه المعاملات المشار اليها اعلاه ، جنبا الى جنب مع اعلنت في وقت سابق اليوم في انتظار معاملات الشركة يخضع لعملية اعادة الرسمله. الخطوة الأولى ستشهد الشركة باصدار 1 حصة كل روح للاسهم 1000 لم يبت فيها حتى الآن. وسيتم ذلك عن طريق الحصول على شركة نقل وكيل بالغاء جميع شهادات الأسهم لم يبت فيها حتى الآن ، وإعادة اصدار شهادات الاسهم الجديدة لتوفير ضمان بأن الجمهور طوف يعبر بدقة عن الموقف الحقيقي نصيب ".

Akeena الشمسيه ادرجت (NASD : akns) "43،84 ٪ حتى يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/akns.php

Akeena الشمسيه ، وشركة تشارك فى تصميم والتكامل ، والتركيب ، والتسويق ، وبيع الطاقة الشمسيه نظم لالسكنيه والتجارية الصغيرة العملاء في الولايات المتحدة. وهي تركز أساسا على تصميم ودمج الشبكه - تعادلت انظمة الطاقة الشمسيه ، والتي هي مرتبطة كهربائيا لفائدة الشبكه بحيث ان زيادة الطاقة المنتجة خلال اليوم التدفقات الى الوراء من خلال المنفعه للمتر الكهرباءيه. وتعمل الشركة ايضا على الحراريه الشمسيه او الطاقة الشمسيه نظم للسباحه. فهي تخدم الزبائن التجارية ، بما في ذلك المدارس والمساكن والمؤسسات التجارية المالك المحتلة تتألف من مصانع النبيذ الصغيرة والمكاتب التجارية ، وكذلك السكنيه الزبائن ، بما في ذلك ارتفاع الدخل المهنيين. Akeena الشمسيه تبيع منتجاتها من خلال المواد المطبوعه والانترنت ، واذاعة الاعلانات ، فضلا عن الصناعة من خلال المشاركة في المعارض التجارية ، والمشاورات الفرديه مع الزبائن المحتملين ، وقوة المبيعات. الشركة تأسست فى عام 2001 ويقع مقرها في لوس Gatos ، كاليفورنيا.

Akns الاخبار :

2 كانون الثاني / يناير -- akeena الشمسيه تراخيص جديدة للطاقة الشمسيه لفريق التكنولوجيا suntech

Suntech لتوزيع andalay الافرقه في اوروبا واليابان واستراليا

Akeena الشمسيه ، وشركة (NASD : akns) ، رائد مصمم والمثبت من انظمة الطاقة الشمسيه ، وأعلن ان الدولة - من احدث التكنولوجيا الألواح الشمسيه ، andalay ، وسوف توزع في أوروبا واليابان واستراليا في اطار اتفاقيه الترخيص Suntech مع السلطة المقتنيات المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : سان تومي وبرينسيبي) ، واحد من العالم الراءده المصنعين فلطاضوءيه الخلايا والوحدات.

شروط الترخيص اتفاق يأذن suntech لتوزيع andalay في اوروبا ، واليابان واستراليا التي تبدأ في كانون الثاني / يناير 2008. وهذا الترخيص هو إتفاق بالاضافة الى suntech السابق andalay اتفاق لتصنيع الالواح الشمسيه.

Andalay الشمسيه التكنولوجيا - الفريق كان يتوخاها akeena 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، القرفه باري ، وبعد سنوات من الخبرة تركيب سقف الشمسيه واقتراحات العملاء. "Andalay يحسن على الألواح الشمسيه التقليديه المبنيه من قبل - بما في الاسلاك ، وأسس الاجهاد مصممة لتوفير اقصى قدر من سقف الاداء بالنسبة للمستهلكين مع تقليل تكاليف التركيب للمنظومة الشمسيه المركبون. النتيجة هي سقف الطاقة الشمسيه مع نظام الرئيس المدمج في الموثوقيه مع المعلقه علم الجمال في جميع اسود ، وتبسيط المظهر ، "قال باري القرفه. "وعلاوة على ذلك ، ركبت andalay نظام يستخدم اقل من 70 ٪ واجزاء يتطلب اقل من 25 ٪ من نقاط الحجز التقليديه النظم الشمسيه ، مما يعني تحسين الاداء طويل الاجل."

لين ايار / مايو ، suntech مدير عام bipv من المنتجات ، وقال : "akeena's andalay التكنولوجيا الجديدة ستكون اضافة قيمة لدينا حافظة متناميه من المنتجات الشمسيه وستساعد على ابقاء suntech الراءده الشمسيه التكنولوجيا والابتكار. Andalay ذو مغزى ان الابتكار مباشرة يتناول الحاجة الى خفض تكلفة النظم الشمسيه ، ونحن واثقون من انه سيكون هناك طلبا كبيرا لهذا جذابة وعالية الاداء الشمسيه الحل في الاسواق خارج الولايات المتحدة " Suntech اهداف المبيعات اكثر من 10mw من andalay الالواح الشمسيه الى المناطق المرخص لها في عام 2008.

"ونحن نرحب بهذا التعاون الموسع مع akeena الشمسيه لادخال هذا اقل تكلفة تركيب الحل الى الاسواق الدولية ،" قال الدكتور zhengrong شي ، suntech رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "المبتكر andalay الفريق المثالي هو تكملة لعرض منتجاتنا ومثال واضح على suntech الراميه الى دعم وترويج المنتجات التي تجلب الصناعة الشبكه اقرب الى التكافؤ. هذا الاتفاق سوف النفوذ suntech's تطوير المنتجات الخبرة ، ومرنة ومنخفضه التكلفه قاعدة صناعيه ، والعالمي القوي في المبيعات وقنوات التوزيع لتوسيع نطاق توافر هذه المهمة الجديدة للطاقة الشمسيه والابتكار. "

"نحن سعداء andalay ستكون متاحة في اختيار البلدان خارج الولايات المتحدة عن طريق واحدة من العالم الراءده في تصنيع الخلايا الشمسيه وفريقي ،" قال باري القرفه. "Suntech هو الشريك الطبيعي لهذه التكنولوجيا الرخصه بالنظر الى دورها فى المشاركة فى تطوير وتصنيع المنتج ، ودولية واسعة النطاق وقنوات التوزيع التي تعد من بين اقوى في الصناعة. Akeena الشمسيه وsuntech ايضا حصة التركيز على الجوده والقيمه. اننا نعاني قوية جدا لandalay الطلب ، وهذا الترخيص بالاتفاق مع suntech ستتيح لنا تلبية احتياجات عملائنا من خارج andalay لدينا قنوات مباشرة في الولايات المتحدة "

فيستا التكنولوجيات الدولية (OTCBB : vvit) "38،46 ٪ حتى يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/vvit.php

فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده ، قابلة للتجديد على اساس الهيدروكربونيه النفايات الى طاقة الشركة ، ويقدم الحلول لتحويل النفايات من مدافن النظيفه والطاقة البديله الى البلديات والصناعات. انها في المقام الأول التركيز على ملكيه براءات التكنولوجيا ، الحراري المحول الى الحاله الغازية ، وهو متعدد المراحل تغويز نظام يستخدم لتحويل المواد الخام الهيدروكربونيه التي تحتوي على مواد صلبة ، مثل استخدام الاطارات أو الاطارات المستمده من الوقود ، والبلدية والصناعية في مجاري النفايات الصلبه ، وحماة المجاري البلدية الصلبه ، نفايات الخشب ، والنفايات الزراعية ، لتوليف تتألف اساسا من غاز الهيدروجين ، اول اكسيد الكربون ، ثاني أكسيد الكربون ، وبقايا رماد. الشركة يولد منتجات التكنولوجيا ، مثل الحراره والكهرباء والغاز والتوليف ؛ والمنتجات الثانويه ، مثل اسود الكربون ، وثاني اكسيد الكربون ، ثاني أكسيد الكبريت ، والنيتروجين ، ورماد القاع. اعماله الحراري المحول الى الحاله الغازية هى التكنولوجيا المستخدمة في انشاء البنى التحتية للطاقة وبناء ، امتلاك ، ومنح التراخيص ، والمواد الهيدروكربونيه التي تعمل على اساس النفايات الى طاقة المصانع. فيستا التكنولوجيات الدولية ، كما تشارك في شركة الإطارات المستمده تجهيز الوقود ، والذي ينص على بديل لامدادات الوقود من النفايات والاطارات. الشركة تأسست فى عام 1996 على النحو اجاكس اعادة التأمين المحدوده ، وغيرت اسمها الى شركة ناثانييل الطاقة فى عام 1999. وفي وقت لاحق ، انها غيرت اسمها الى فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده في كانون الاول / ديسمبر 2007. الشركة تقوم في انجليوود ، كولورادو. فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده هي شركة فرعية لفيستا الدولية المحدوده

Vvit الاخبار :

2 كانون الثاني / يناير -- فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده تحديثات الانشطه التجارية فى الصين

فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده (OTCBB : vvit) معلومات مستكمله عن تنفيذ استراتيجية التنمية على الصعيد العالمي فيما يتعلق بانشطتها فى الصين.

وقد سبق للشركة ان بنشاط النفايات لمشاريع الطاقة في عدة محافظات ، كما ان الجمع بين الحلول المتاحة من vvit وشركتها الأم ، فيستا الدولية المحدوده قد استقبل استقبالا حسنا من قبل المسؤولين الصينيين. هذه الحلول توفر فرصة للحد من النفايات التي يجري التخلص منها في مقالب القمامه ويساعد على خفض اعتمادها على الوقود الاحفورى. فيستا الدولية ، وشركة انشأت مكتبا تمثيليا فى الصين لمعالجة الاجراءات التي تنطوي عليها هذه المشاريع الناميه.

Vvit تعتقد ان المحول الى الحاله الغازية الحراريه تكنولوجيا متفوقة هو نموذج لتحويل النفايات الى طاقة نظيفة الجداول. لدينا نظام المحول الى الحاله الغازية تقبل مجموعة متنوعة من المواد الأولية والمتحولون منهم الى اشكال مختلفة من الطاقة النظيفه. في حين ان الوضع الحالي للمفاوضات فيستا يمنع من الكشف عن تفاصيل هذه المشاريع ، وترى الادارة انه من المناسب ان يقدم العام على آخر التطورات فيما يتعلق المستثمرين الى الشركة التقدم.

وبناء على طلب من احد المسؤولين المحليين في مدينة فى شمال الصين ، وكانت الشركة قد تقدمت باقتراح من والحصول على خطاب نوايا لتنفيذ مشروع من شأنه ان استخدام تكنولوجيا تغويز لتحويل الاقل 2250 طن متري يوميا من مختلف مواد النفايات (طمر النفايات ، سترو ، والاسمدة والفحم والنفايات ، الخ) الى الطاقة النظيفه والمتجدده. وبالاضافة الى ذلك ، وقعت الشركة تلقت خطابات نوايا من مدينتين في جنوب الصين لتنفيذ مماثلة النفايات الى طاقة الحلول القائمة على تكنولوجيا الشركة ، وانها في الوقت الراهن مناقشات مع اربع مدن صينيه اخرى ان خطة الحكومة لتنفيذ مشروعات الطاقة من النفايات في المستقبل القريب. وتعتزم الشركة لدفع هذه المحادثات ، وكذلك وضع اللمسات الاخيرة آخرون ، عندما أعضاء الادارة العليا السفر الى الصين هذا الشهر.

Vvit هل كل هذا مع الغرض من "خفض الكربون اثر خطوة واحدة في المرة الواحدة."

النموذج صناعات الدواءيه (OTCBB : pmed) "27،78 ٪ حتى يوم الاربعاء" مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/pmed.php

النموذج صناعات الدواءيه وشركة تشارك فى تصميم وتطوير وتصنيع وبيع التكنولوجيا الجراحيه والتشخيصيه منتجات العنايه بالعين. اعماله التشخيصيه وتشمل المنتجات p55 ، p2200 ، p2500 pachymetric والمحلل ؛ p20 وp2000 أ - المسح بالموجات فوق الصوتيه البيومتريه المحلل ؛ p37 ، p37 - ثانيا ، وp2700 أ / ب بصري المسح بالموجات فوق الصوتيه التشخيصيه المنتج ؛ p40 UBM بالموجات فوق الصوتيه biomicroscope ؛ p45 UBM بالموجات فوق الصوتيه biomicroscope ؛ P60 UBM بالموجات فوق الصوتيه biomicroscope ؛ bfa بصري جريان الدم والمحلل disposables ؛ ط م 200 القرنيه نظام التضاريس ؛ autoperimetry نظام الجرعه المميتة ، 400 ؛ وtks 5000 autoperimetry النظام. منتجات الشركة ايضا precisionist تتألف من ثلاثين الف رجل والفوتون الليزر ، التي بصري جراحة عمل مع معدات جراحية وdisposables. نموذج للمنتجات الجراحيه هي نظم لاستخدامها من قبل اطباء العيون لأداء اجراءات العلاج الجراحي لازالة الكاتاراكت. انها اسواق منتجاتها من خلال ممثلي المبيعات المباشره ، وممثلي المبيعات المستقلة ، وأمراض العيون المنتج الموزعين في الولايات المتحدة ، وكذلك من خلال شبكة من المتعاملين بها دوليا. الشركة تأسست فى عام 1989 ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا.

Pmed الاخبار :

2 كانون الثاني / يناير -- النموذج صناعات الدواءيه ويكمل 1 مليون دولار لتمويل

النموذج صناعات الدواءيه وشركة (OTCBB : pmed) ، زعيم زرق في التشخيص وادارة الاجهزه ، واعلنت انها انتهت من التمويل من 1 مليون دولار من خلال مجموعة من المستثمرين المؤسسيين ، ويرأس فريق تقرير الجرد الوطني (نيويورك). جزء كبير من العائدات ستستخدم لتمويل مقدمة ، وتسويق وتوزيع الصكوك الجديدة طب العيون ونظم الشركة خطط لإطلاق خلال النصف الاول من عام 2008.

"سنقوم ايضا استخدام العائدات لتنمو المبيعات المحلية لدينا القوة ، من أجل زيادة المبيعات المباشره وموزع قوة التدريب ، والى زيادة المخزونات ،" النموذج الطبي التابع قال المسؤول التنفيذي الاول ، ريمون cannefax. "التسويق لدينا بعد اعادة تصميمه 400 دينار البصري الميادين وجريان الدم المحلل (bfa) ، وادخال منتجات جديدة من الاجهزه والنظم في طب العيون في السوق هي واحدة من مدارسنا الابتداءيه مجالات التركيز فى عام 2008."

ولاحظ السيد cannefax الشركة بالفعل هو سد كبير من اجل لالجرعه المميتة لل400s واحدة من اكبر سلاسل البصريه في المملكه المتحدة ، وكتبت التزامات اضافية لمحيط 400 دينار من السلسله نفسها. "كان لدينا ثلاثة اضعاف زيادة في مبيعاتنا المنظمه في اواخر عام 2007 وسيكون لها وجود في المناطق المتروبوليه اضافية. التمويل الجديدة ستتيح لنا لعرض جديدة وتحديث المنتجات التشخيصيه ويكون على درجة عالية من الكفاءه وتدريب قوة المبيعات الى السوق وتوزعها في عام 2008 ، "وأضاف السيد cannefax.

التمويل ويشمل شراء بمبلغ 1000000 المضمونه للتحويل في المذكرات المقدمة من مجموعة الاستثمار. الملاحظات هي التي يتم شراؤها في traunches ، مع أول traunche قدرها 250000 وثم traunches شهريه قدرها 100000 كل حين بمبلغ اجمالي قدره 1000000 في الحواشي تم شراؤها. النموذج الطبي تلقت أول 250000 دولار عند التوقيع على اتفاقات نهائية في 24 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. كما تقوم الشركة هي المطلوبة لاصدار اوامر الى noteholders لشراء مجموعة من الاسهم 15000000 سهم عادي في ممارسة سعر 0،001 دولار للسهم الواحد.

وبموجب الاحكام الواردة في المذكرات ، وغير المدفوعه الرصيد الرئيسي على الحواشي ، جنبا الى جنب مع الفوائد المتراكمه على 8 فى المائة سنويا ، ويرجع في ثلاث سنوات من تاريخ الاصدار. المذكرات هي ايضا للتحويل من noteholders في اي وقت الى اسهم سهم عادي. تحويل الاسعار من الملاحظات أي ما يوازي أقل من (ط) $ 0،02 و (ثانيا) من متوسط ادنى داخل متاجرة يومية الأسعار خلال 20 التجاريين الايام التي سبقت مباشرة لتحويل التاريخ بأسعار مخفضه بنسبة 50 ٪.

حول otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على smallcap وmicrocap الشركات. الموقع ميزات الشركات في صورة حملات ، ونبذة التنفيذي المقابلات التقارير البحثيه مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، ونحن نقوم بنشر الملخص اليومي للسوق المحركون التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ، وتسليط الضوء على الساخن شركة الاخشاب الشرقية OTCBB المخزونات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال لدينا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وotcpicks.com تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان otcpicks.com سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك فقط.

الاتصال : بريان عميد ، الناشر ، otcpicks.com هاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2008 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فيستا فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب والتجارة قادة OTCBB : الرهن المساعدة مركز شركة (OTCBB : mtgc) ، gtrex رأس المال ، شركة (OTCBB : grxi) ، فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده (OTCBB : vvit) ، والنموذج في الطبية
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
للتسجيل للحصول على موافقتنا الحرة والبحوث والتقارير الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. لمزيد من المعلومات حول البرامج البحثيه ، يرجى الاتصال ب : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

مركز المساعدة شركة الرهن العقاري (OTCBB : mtgc (50،00 ٪ حتى يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/mtgc

02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- المساعدة مركز شركة الرهن العقاري يكتسب مجمع سكني ل3.3 مليون دولار

الرهن المساعدة مركز الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mtgc) ( "الشركة") ، التي يوجد مقرها في دالاس ، اعلن اليوم اكتساب اي 3،3 مليون دولار مجمع سكني للاصول.

رون جونسون ، رئيس الشركة والمسؤول التنفيذى الاول ، وقال "لدينا اتفاق الاخيرة تشرين الاول / اكتوبر الماضي مع كبير دالاس - يقوم صندوق الاستثمار ، والتي وفرت ليصل الى ما هو الآن 75 مليون دولار في التمويل ، وقد يسمح لنا الاستفادة من الفرص العديده هذا مثل واحد في يؤلمها الفرعي رئيس السوق. نحن على استعداد للقيام بعملنا. دينا اموال ، والبنية التحتية ، ومتمرس ، ان الموظفين الفنيين للاستعداد لمعالجة إضافية المقتنيات. "

هذا وقد العقارات السكنيه للسباحه في 12 دولة ، والثانية هي تقدر بعدة ملايين من الدولارات اقتناء منذ تشرين الاول / اكتوبر.

Gtrex رأس المال ، شركة (OTCBB : grxi (40،00 ٪ حتى يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/grxi

02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- gtrex رأس المال تعلن تعيين غاري ل. هالفيرسون كما مستشار اداري مقدما من المعاملات التي تنطوي على الاندماج المخطط الدولي الاخضر العلامه التجارية

Gtrex رأس المال ، شركة (OTCBB : grxi) ، والتي تم توقيعها مؤخرا اتفاقا مبدئيا للحصول على 80 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده للشركة التي تركز على تطوير معترف بها دوليا الخضراء العلامه التجارية للسياحة المستدامة والوعي البيئي على الاعمال الاضافيه ، واعلن اليوم تعيين غاري ل. هالفيرسون ، متمرس في الاعمال المهنيه لديهم خلفية في الادارة العامة ، التسويق ، والتخطيط الاستراتيجي ، والمبيعات في مجموعة واسعة من قطاعات السوق ، كما استشاري لستيفن ر الطاووس ، الرئيس المؤقت / الرئيس التنفيذى موظف من الشركة.

السيد هالفيرسون 'sسيكون التركيز الرئيسى للمساعدة فى جمع النهائي الحرص الواجب على جميع الكيانات المشاركة في عملية الاندماج المقترحة المعاملات. وتتوقع الشركة لاستكمال غالبية هذا العمل العنايه الواجبه في شهر كانون الثاني / يناير 2008.

"وبعد ان عملت في الماضي على مجلس إدارة الشركة ، ونحن ندرك جيدا من السيد هالفيرسون قدرات ونعتقد انه ممتاز يصلح لمساعدتنا اذ ننتهي من العنايه الواجبه المتعلقة الدمج المقترح. السيد هالفيرسون بالفعل بدأت الأعمال الأولية له نيابة عن الشركة ، ونحن نتطلع الى نتائج هذه المشروعات واية معلومات اضافية يمكن ان تسند اليه ، "وذكر السيد الطاووس.

"حجم والامكانات المستقبليه الاخضر الدولي العلامه التجارية التي تستهدفها gtrex رأس المال بحيث كبير باننا تنظيم جميع الموارد اللازمة لانجاز الاتفاقات المطلوبة لاغلاق الصفقة ، وحتى ونحن بالتزامن خطة لمستقبل ما بعد قريبة من الجمهور شركة "واضاف السيد الطاووس.

وعلق السيد هالفيرسون ، "انني مسرور جدا لبالاثاره مرة اخرى ان تشارك مع gtrex رأس المال ، وخصوصا في ضوء ما لديه من خطط الاندماج. المعلومات شاهدته حتى الان تم هاءله مشجعة ، وانني اتطلع الى رؤية لهذه الصفقة على الرغم من نجاحه انجاز ".

فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده (OTCBB : vvit (38،46 ٪ حتى يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/vvit

02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده تحديثات الانشطه التجارية فى الصين

فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده (vvit) يسر ان يقدم معلومات مستكمله عن تنفيذ استراتيجية التنمية على الصعيد العالمي فيما يتعلق بانشطتها فى الصين. وقد سبق للشركة ان بنشاط النفايات لمشاريع الطاقة في عدة محافظات ، كما ان الجمع بين الحلول المتاحة من vvit وشركتها الأم ، فيستا الدولية المحدوده قد استقبل استقبالا حسنا من قبل المسؤولين الصينيين. هذه الحلول توفر فرصة للحد من النفايات التي يجري التخلص منها في مقالب القمامه ويساعد على خفض اعتمادها على الوقود الاحفورى. فيستا الدولية ، وشركة انشأت مكتبا تمثيليا فى الصين لمعالجة الاجراءات التي تنطوي عليها هذه المشاريع الناميه.

Vvit تعتقد ان المحول الى الحاله الغازية الحراريه تكنولوجيا متفوقة هو نموذج لتحويل النفايات الى طاقة نظيفة الجداول. لدينا نظام المحول الى الحاله الغازية تقبل مجموعة متنوعة من المواد الأولية والمتحولون منهم الى اشكال مختلفة من الطاقة النظيفه. في حين ان الوضع الحالي للمفاوضات فيستا يمنع من الكشف عن تفاصيل هذه المشاريع ، وترى الادارة انه من المناسب ان يقدم العام على آخر التطورات فيما يتعلق المستثمرين الى الشركة التقدم.

وبناء على طلب من احد المسؤولين المحليين في مدينة فى شمال الصين ، وكانت الشركة قد تقدمت باقتراح من والحصول على خطاب نوايا لتنفيذ مشروع من شأنه ان استخدام تكنولوجيا تغويز لتحويل الاقل 2250 طن متري يوميا من مختلف مواد النفايات (طمر النفايات ، سترو ، والاسمدة والفحم والنفايات ، الخ) الى الطاقة النظيفه والمتجدده. وبالاضافة الى ذلك ، وقعت الشركة تلقت خطابات نوايا من مدينتين في جنوب الصين لتنفيذ مماثلة النفايات الى طاقة الحلول القائمة على تكنولوجيا الشركة ، وانها في الوقت الراهن مناقشات مع اربع مدن صينيه اخرى ان خطة الحكومة لتنفيذ مشروعات الطاقة من النفايات في المستقبل القريب. وتعتزم الشركة لدفع هذه المحادثات ، وكذلك وضع اللمسات الاخيرة آخرون ، عندما أعضاء الادارة العليا السفر الى الصين هذا الشهر.

نحن نفعل كل ذلك مع هدف "خفض الكربون اثر خطوة واحدة في وقت".

النموذج صناعات الدواءيه وشركة (OTCBB : pmed (27،78 ٪ حتى يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/pmed

02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- النموذج صناعات الدواءيه ويكمل 1 مليون دولار لتمويل

النموذج صناعات الدواءيه وشركة (OTCBB : pmed.ob) ، زعيم زرق في التشخيص وادارة الاجهزه ، واليوم اعلنت انها انتهت من التمويل من 1 مليون دولار من خلال مجموعة من المستثمرين المؤسسيين ، ويرأس فريق تقرير الجرد الوطني (نيويورك). جزء كبير من العائدات ستستخدم لتمويل مقدمة ، وتسويق وتوزيع الصكوك الجديدة طب العيون ونظم الشركة خطط لإطلاق خلال النصف الاول من عام 2008.

"سنقوم ايضا استخدام العائدات لتنمو المبيعات المحلية لدينا القوة ، من أجل زيادة المبيعات المباشره وموزع قوة التدريب ، والى زيادة المخزونات ،" النموذج الطبي التابع قال المسؤول التنفيذي الاول ، ريمون cannefax. "التسويق لدينا بعد اعادة تصميمه 400 دينار البصري الميادين وجريان الدم المحلل (TM) (bfa) ، وادخال منتجات جديدة من الاجهزه والنظم في طب العيون في السوق هي واحدة من مدارسنا الابتداءيه مجالات التركيز فى عام 2008."

ولاحظ السيد cannefax الشركة بالفعل هو سد كبير من اجل لالجرعه المميتة لل400s واحدة من اكبر سلاسل البصريه في المملكه المتحدة ، وكتبت التزامات اضافية لمحيط 400 دينار من السلسله نفسها. "كان لدينا ثلاثة اضعاف زيادة في مبيعاتنا المنظمه في اواخر عام 2007 وسيكون لها وجود في المناطق المتروبوليه اضافية. التمويل الجديدة ستتيح لنا لعرض جديدة وتحديث المنتجات التشخيصيه ويكون على درجة عالية من الكفاءه وتدريب قوة المبيعات الى السوق وتوزعها في عام 2008 ، "وأضاف السيد cannefax.

التمويل ويشمل شراء بمبلغ 1000000 المضمونه للتحويل في المذكرات المقدمة من مجموعة الاستثمار. الملاحظات هي التي يتم شراؤها في traunches ، مع أول traunche قدرها 250000 وثم traunches شهريه قدرها 100000 كل حين بمبلغ اجمالي قدره 1000000 في الحواشي تم شراؤها. النموذج الطبي تلقت أول 250000 دولار عند التوقيع على اتفاقات نهائية في 24 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. كما تقوم الشركة هي المطلوبة لاصدار اوامر الى noteholders لشراء مجموعة من الاسهم 15000000 سهم عادي في ممارسة سعر 0،001 دولار للسهم الواحد.

وبموجب الاحكام الواردة في المذكرات ، وغير المدفوعه الرصيد الرئيسي على الحواشي ، جنبا الى جنب مع الفوائد المتراكمه على 8 فى المائة سنويا ، ويرجع في ثلاث سنوات من تاريخ الاصدار. المذكرات هي ايضا للتحويل من noteholders في اي وقت الى اسهم سهم عادي. تحويل الاسعار من الملاحظات أي ما يوازي أقل من (ط) $ 0،02 و (ثانيا) من متوسط ادنى داخل متاجرة يومية الأسعار خلال 20 التجاريين الايام التي سبقت مباشرة لتحويل التاريخ بأسعار مخفضه بنسبة 50 ٪.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة (OTCBB : chdo (15،38 ٪ حتى يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/chdo

02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- chdt تتلقى شركة الوطنية من اجل البيع بالتجزءه سلسلة

Chdt شركة ، وهي شركة فلوريدا (OTCBB : chdo) ، اعلن اليوم ان الفرعية المملوكه بالكامل ، وتتويجا للصناعات المحدوده (تتويج) ، وتلقت دورته الثانية وسان تومي وبرينسيبي من اجل وطني مع بائع للسيارات ومخازن 1300. ترتيب تتالف من كل من أدوات واكسسوارات السيارات وهما فئات المنتجات من التوزيع داخل سان تومي وبرينسيبي 'البرنامج. تشرين الثاني / نوفمبر الماضي ان الشركة اطلقت خط اكثر من 35 سان تومي وبرينسيبي 'بعلامه ادوات واكسسوارات السيارات وتلقت أول من اجل اقليمي لتجارة التجزءه في كانون الاول / ديسمبر. كل الاوامر ومن المقرر ان السفينة فى الربع الاول من عام 2008.

تتويجا فريق المبيعات (اوسكار مارتينيز ، وجون آرغوس ، الى جانب الرئيس ، ريد غولدشتاين) تم السفر على نطاق واسع ، لقاء مع تجار التجزءه والموزعين على الصعيد الوطني ، مما يجعل العروض الاولية. تبدأ عملية البيع مع أول هذه العروض التي تؤكد مصلحة المشتري ومستويات التالي مع بائع جديد من عملية الاعداد ، واخيرا من اجل تجهيز (ق). الشركة هي في مراحل مختلفة من عملية البيع في العديد من الاقاليم فى جميع انحاء البلاد واعلانات سيدلي عند استلام الشركة التزامات الشراء.

"انا مسرور لرؤية المنتجات تتويج طورت على مدى الاشهر الثمانيه الماضية ويجري ايجابيا تلقاها المجتمع التجزءه والبيع لدينا فرق هي بداية لاغلاق البرامج التجزءه. استثمرنا بكثافه في العام الماضي في مجال تطوير المنتجات وتتويجا لادارة ونتائج فسيبدأ عرض في الربع الأول من عام 2008. نتاج عملية التنمية ومبادرات المبيعات ستواصل خلال العام المقبل ونحن نواصل توسيع المنتجات التي يمكن ان يقدمها واجراء لقاءات مع تجار التجزءه والموزعين وطني ، "وقال ستيوارت wallach ، الرئيس التنفيذي لشركة chdt .

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس مقصودا به ان يكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار سمسار او تاجر او صانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او النظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. ومن سياسة منارة البحوث وفروعها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والذي يمكن ان يتسبب في اسعار الاسهم ليصبح الاكتئاب. لدينا فروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من السعر المستهدف بالنظر في هذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. اننا لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة البحوث ومالكيه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Spacedev لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب والتجارة قادة OTCBB : ارييل طريقه شركة (OTCBB : awyi) ، والنمل البرمجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية. (OTCBB : النمل) ، والسماء البتروليه المحدوده (OTCBB : skpi) ، spacedev شركة (OTCBB : spdv) ، وعميق اسفل ، وشركة (OTCBB : dpdw
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
للتسجيل للحصول على موافقتنا الحرة والبحوث والتقارير الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. لمزيد من المعلومات حول البرامج البحثيه ، يرجى الاتصال ب : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

ارييل طريقه شركة (OTCBB : awyi (13،16 ٪ حتى يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/awyi

02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- ارييل الطريقة ، شركة علامات Loi الحصول على موقف الاقليه في facetime استراتيجية ، ذ.م.م

ارييل الطريقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : awyi) أعلنت خططها الراميه الى الحصول على 10 في المئة من facetime استراتيجية ، وخدمة كاملة وسائط الإعلام الجديدة الوكالة. خطاب النوايا ينص الشركة الاهتمام بالاستثمار في الشركات المتخصصه في الاعلان والتسويق والعلاقات العامة وحملات عبر الانترنت ، والبث ، وغيرها من الوسائط المطبوعه.

الشراكه الاستراتيجيه ستوفر ارييل الطريقة ، والوصول الى شركة مبتكر مع وكالة طريقة جديدة لخلق واستخدام المحتوى. من podcasts لبلوق ، الاشارات الرقميه ، وشرائط الفيديو الى التواصل المباشر والمجتمعات ، facetime الثوريه عروض المنتجات والخدمات لدعم العلامه التجارية للاعتراف الشركات تتطلع الى دخول سوق الاشارات الرقميه.

هذه الصفقة هو أمر حاسم لافتات الشبكه الرقميه ، التي يملكها ارييل طريقه ، والذي سيكون موجودا في مختلف تسوق ومنافذ البيع بالتجزءه في جميع انحاء البلاد.

"اعلاميه جديدة هي مثيرة وازدهار السوق ومهياه للانفجار في السنة القادمة ،" قال Arne dunhem الرئيس والمدير التنفيذي لارييل الطريقة. "احتمال وجود امكانيه الوصول المباشر الى فريق الخبراء facetime الى زيادة كبيرة في قدرتنا على نجمي اعلان لدينا خطط لافتات الشبكه الرقميه."

الرقمي لافتات الشبكه منهاجا جديدا لتشجيع الشركات الى الإعلان عن المنتجات والخدمات والقطاعات المستهدفة من حيث انها تسوق ، والعمل واللعب في مراكز التسوق والمصارف وغيرها من المواقع الاستراتيجيه.

"العمل مع الفريق التنفيذي في ارييل طريقة كانت تجربة راءعه ونحن نتطلع الى زيادة الاعتراف العلامه التجارية للشركة ،" قال تود ماسون ، ومدير تنفيذي لfacetime. "حملاتنا تمكين الشركات من اجل تنفيذ اعلان للقياس وتنظيم حملات للعلاقات العامة ، ونحن يشرفنا ان الشريك مع ارييل الطريق على هذه الاعمال المثيرة انديفور".

النمل البرمجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية. (OTCBB : النمل (12،68 ٪ حتى يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/ants

02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- النمل يكمل قاعدة بيانات الهجره للثروه الثانية ''10'' العميل

النمل البرمجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية. (OTCBB : النمل) ، وهو احد زعماء متوافقه ، وعالية الاداء لغة الاستعلامات البنيويه نظم ادارة البيانات ، اعلن اليوم ان استخدام النمل التوافق الخادم (TM) انها نجحت في اعادة استضافت طلبا من Sybase الى اوراكل قاعدة بيانات العملاء لفترة ولاية ثانية ، الصناعة التحويليه العالمية والتكتل المالي في المرتبة الاعلى في 10 من ثروه المجله 2007 في قائمة اكبر الشركات. اعادة استضافة تحقق مع تغيير طفيف على تطبيق. النمل البرمجيات هو جدولة الوقت لتثبت للعميل.

"لقد اظهرنا مرة اخرى انه حتى في وقت مبكر من النسخه النمل التوافق خادم يمكن تزويد العملاء اسرع واقل تكلفة وسيلة لاعادة استضافة التطبيقات من Sybase الى قاعدة بيانات اوراكل ،" قال جوزيف كوزاك ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للبرمجيات النمل. "سنواصل العمل مع سائر اعضاء الائتلاف التوافق على تطبيقات تجريبيه كما اننا النمل تعزيز التوافق والخادم لدينا علاقة اوراكل".

13 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، النمل البرمجيات اعلنت انها اعادت استضافت اول تطبيق باستخدام النمل التوافق الخادم. على الموقع ان اول تظاهرة من اجل العميل ، كما في مرتبة أعلى من 10 ثروه قائمة ، ومن المتوقع ان تبدأ قريبا. النمل التوافق خادم الائتلاف ، مجموعة من عشرة أو الثروة 500 شركات مماثلة ، وتعمل مع النمل لتطوير التكنولوجيا والعمليات لاعادة استضافة التطبيقات التجريبيه Sybase الى اوراكل قاعدة بيانات باستخدام النمل التوافق الخادم. النمل تلقت بالفعل طلبات المستهدفة وبيانات عينة من عدة اعضاء الائتلاف ، ويعمل بنشاط على مشاريعهم.

سماء بترول المحدوده (OTCBB : skpi (11،63 ٪ حتى يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/skpi

02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- تقارير السماء البترول اكثر من 31000 برميل من النفط المنتج خلال تشرين الاول / اكتوبر وتشرين الثاني / نوفمبر من اثنين مبارك الآبار

سماء بترول المحدوده (OTCBB : skpi) ، وشركة النفط والغاز ، وأفادت ان اليوم خلال شهرين تنتهي في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، مبارك الانتاج من H2 وK2 - st4 الابار هو 31562 برميل من النفط. وخلال شهر تشرين الاول / اكتوبر مبارك الانتاج من H2 وK2 - st4 الابار هو 18576 برميل من النفط ، وخلال شهر تشرين الثاني / نوفمبر مبارك الانتاج من H2 وK2 - st4 الابار هو 12986 برميل من النفط. تشرين الاول / اكتوبر هو اول شهر كامل الانتاج من K2 - st4 جيدا وانه لا يزال يتعين مراعاتها من اجل الاستفادة المثلى من الانتاج.

فان مبارك H2 جيدا انتجت 3187 برميل من النفط أو 103 bopd ومبارك K2 - st4 جيدا تنتج 15389 برميل من النفط أو 496 bopd خلال تشرين الاول / اكتوبر. فان مبارك H2 جيدا انتجت 3241 برميل من النفط أو 105 bopd ومبارك K2 - st4 جيدا انتجت 9745 برميل من النفط أو 419 bopd خلال تشرين الثاني / نوفمبر.

Spacedev شركة (OTCBB : spdv (9،20 ٪ حتى يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/spdv

02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- spacedev لوضع الحموله للمرصد الدولي القمري

Spacedev شركة (OTCBB : spdv) اعلن اليوم انه قد تم ارساء العقود الدولية القمري المرصد رابطة (iloa) من هاواى لاجراء تعريف الاحتياجات الأولية وتصميم المركبات الفضاءيه التابع لمنظمة العمل الدولية للفيزياء الفلكيه والاتصالات الحموله. وسوف تقوم منظمة العمل الدولية المختلفة الارصاد الفلكيه من القطب الجنوبي للقمر ، وسوف تشارك ايضا فى انشطه الاتصالات التجارية.

"ونحن نرى هذا في مرحلة حاسمة من العمل لمنظمة العمل الدولية ، كما انها سوف تقوى في البعثة الأهداف والأولويات ،" قال العلامه نون sirangelo ، spacedev 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "وسوف نحدد كيفية تقديم اكثر قيمة ومرغوبا الفيزياء الفلكيه البيانات من سطح القمر الى العلماء فى جميع انحاء العالم ، بينما اتباع تصميم السماح السريع ، منخفضه التكلفه بعثة التنمية التي ستكون علامة مميزة لمنظمة العمل الدولية."
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
عميق اسفل ، وشركة (OTCBB : dpdw (8،16 ٪ حتى يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/dpdw

02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- العميق اسفل يسلم اعمق تقدير لارس فى العالم

عميق اسفل ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dpdw) في الآونة الأخيرة وألقي ما يعتقد أنه أعمق من الدرجة قيمت الاطلاق واسترجاعها ( "ارس") في العالم. وقد قيمت لارس 4000 متر كان Subsea المصممه خصيصا لمناوله الحموله ، ورفع التوتير ، واطلاق واسترجاع المعدات المتخصصه تحت البحر ، بما الناءيه تشغيل المركبات ( "rov") ، في غلاه العميق وSubsea بيئات قاسيه. وتشمل المهام الخاصة للسيارات - متغير مراقبة السرعه (تحميل يتوقف) ، واسلاك اللف ودليل نظم ، مخدد الطبول ، في حالات الطوارئ الافراج القدرات ، وخفض الجاذبية ، ورفع قدراتهم فى حالات الطوارئ ، ومبرد بالماء اسطوانة لخفض الحراره على umbilical ، ضمن أمور أخرى. وقد عمل آمنة للتحميل لارس هو 28 طنا ، والنظام قادر على ايصال الحمولات بسرعات تصل الى 76 مترا فى الدقيقة الواحدة. آخر السمة المميزه لهذا ارس هي مصممة خصيصا wraparound المستوى الريح نظام الاستشعار الذي يسمح لأكثر حساسيه بعد اكثر سلاسه في عملية وعر ، الحموله العالية ، الفائق الارتفاع في المياه العميقه التطبيقات. عميق اسفل خطط لتأمين براءه اختراع لهذه الميزه مهمة جدا. 4000 متر وقد بيعت لارس بيري slingsby نظم المحدوده ( "بيري") من اجل التكامل مع مجتمعاتهم الجديدة 4000 متر قيمت rov. بيري قد انتجت اكثر من نظم rov جميع الصانعين الآخرين مجتمعين.

بيري باعت هذا النظام لمنظمة فيوليا داط الخدمات الخاصة المحدوده ( "منظمة فيوليا" (التي وضعت النظام على بناؤها حديثا - الدولة - من احدث dsv جبل - 6016 سفينة ، اسم أبي سيف. صممت مع احدث التكنولوجيا ، وكانت السفينة الجديدة مصممة لتسمح لمنظمة فيوليا تتخذ على اكثر تعقيدا Subsea البناء ودايف - دعم المشاريع. كذلك فإن أبو سيف قد عميق اسفل درجة ارس 3000 متر مءجره لهم مع بيري rov. ثانية 4000 متر قيمت ارس ومن المتوقع تسليمها الى بيري في اقرب وقت مصنع اختبار القبول قد اكتملت. الثانية ارس كما سيتم بيعها الى منظمة فيوليا مع بيري rov. عميق اسفل تتوقع لبيع وحدات اضافية لارس من هذه الطبقة ويبلغ متوسط الحد الأدنى لسعر بيع ما يقرب من 1،4 مليون دولار لكل منهما ، اعتمادا على العرف الفرديه هندستها ميزات وقدرات وفقا لما طلبته عملائنا.

"ومن المثير ان نعلم ان البرنامج الرئيسي الجديد للمنظمة فيوليا ، سمك ابو سيف ، هو انشاء لبيئات المياه العميقه جدا ، وسيكون له بيري rovs اثنين واثنين أسفل العميق لارس لمساعدتهم على انجاز عملهم اكثر المهام تحديا في المياه العميقه. 2008 ويتطلع الى أن يكون غاية الواعده السنة ، وهدفنا هو توفير أفضل دعم ممكن لزبائننا ، ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم في المياه العميقه التحديات بثقه اكبر ، "وقال رون سميث ، المدير التنفيذي للأسفل العميق. "اننا سنواصل استخدام الملكيه - تبني الدولة - من احدث المعدات (وطرف ثالث المعدات مثل baricon 30 طن ، 4 - المسار الموتر) ، والهندسه ، والعرف - تطوير وتركيب وإدارة نظم استرجاع لايصال حلول فعالة من حيث التكلفه ، مميزا بذلك انفسنا ورئيس الوزراء "النداء الاول" لعملائنا عندما يواجه مجموعة من التحديات في المياه العميقه جدا وSubsea بيئات قاسيه "، وتابع.

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس مقصودا به ان يكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار سمسار او تاجر او صانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او النظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. ومن سياسة منارة البحوث وفروعها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والذي يمكن ان يتسبب في اسعار الاسهم ليصبح الاكتئاب. لدينا فروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من السعر المستهدف بالنظر في هذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. اننا لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة البحوث ومالكيه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ubid.com المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب والتجارة قادة OTCBB : superwire المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : supi) ، هاثاواي الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hwyi) ، والصين اسكان وتنمية الاراضى ، وشركة OTCBB : chln) ، ubid.com (OTCBB : Ubhi) ، والصين المجموعة جيم (OTCBB : chcg) ليان
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال بريد الكتروني الى feature@twintrader.com او دعوة (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Superwire المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : supi) -- يصل يوم الاربعاء 34،21 ٪

02 كانون الثاني / يناير -- دولة - من احدث تكنولوجيا لإدراج اعلان الفنادق يخلق جديدة للايرادات لsuperwire وسوق جديدة للمعلنين

Superwire شركة (pinksheets : supi) تعلن تحالفا استراتيجيا مع وسائل الاعلام تلجأ المجموعة (rmg) كاليفورنيا للتسويق ونشر اعلان في ادخال التكنولوجيا الرقميه على صناعة الضيافة. الاتفاق المبدئي تنشر نظم في 25 فنادق في تكساس واريزونا وكاليفورنيا.

وبالاضافة الى ذلك ، بموجب شروط الاتفاق ، وسوف rmg ايضا superwire السوق الاعلانيه ادخال نظم الى الأعلى 1500 الفنادق في المدن الكبرى في الولايات المتحدة وهذا سيسمح superwire لتوفير 8 16 قنوات رقمية إدراج إعلان الاكثر شعبية على شبكة تلفزيون الكابل (على سبيل المثال ، ESPN ، سي إن إن ، TBS ، الولايات المتحدة الأمريكية ، الخ) الى الفنادق مثل هوليداي ان وراديسون.

بالاضافة الى الخبرة التسويقية ، ويقدم rmg في غرفة الترفيه وتكنولوجيا المعلومات الى ان سوق الضيافة يكمل superwire صاحب اقتراح إدراج إعلان التكنولوجيا. Superwire يخفض التكلفه وتزيد من سرعة نشر اعلان في ادخال التكنولوجيا الرقميه ونظم تزيد الى اقصى حد من التواصل الديموغرافي. Rmg يوزع سهلة الاستخدام شقة الفريق تلفزيون بينية الى فندق المسافرين 'كاميرات ، ipods ، وألعاب الفيديو وغيرها من الاجهزه الرقميه دون الحاجة الى الوصول الى العمق الفريق مدخلات الرافعات. وبالاضافة الى ذلك ، rmg عروض تطبيقات مثل الاعلانيه التي تدعمها أدلة الفندق ، فيديو عند الطلب (فيديو عند الطلب) ، وخاصة التلفزيون - وصلة محددة لتوفير القدرات التي تسيطر عليها من الوصول الى محتوى الانترنت. الضيوف سوف تكون قادرة على الاستماع الى المدينة التي يقيم فيها الإذاعة ، في الأخبار والسير الشعبية وغيرها ، بالاضافة الى محتويات الويب.

بمجرد نشرها بالكامل ، superwire سيتمكن تضاف المحلية والاقليمية والوطنية الى اعلانات تجارية متخصصه للمسافر الراحة السوق. ريتشارد سميث ، رئيس superwire ، وقال ، "هذا الانتشار سيخلق الجديدة ، وقيمة الاعلان الفضاء في قطاعات السوق سابقا بعيدا عن متناول المعلنين. كليف هول ، رئيس rmg ، واضافت :" اليوم الفنادق حاجة الى ان تكون اكثر تنافسية عن طريق البقاء حتى مع التكنولوجيا ان يعزز العملاء والاحتفاظ بهم وزيادة الايرادات. الجمع superwire و(rmg) 'دا عروض توفر وسيلة لزيادة الدخل مع الحد الادنى من يصل - الجبهة الاستثمار.

هاثاواي الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hwyi) -- يصل يوم الاربعاء 30،00 ٪

02 كانون الثاني / يناير -- هاثاواي (hwyi) ليبدأ العرضيه الفرعية للكشف عن داء السكري شركة

هاثاواي شركة (pinksheets : hwyi) أعلن أن مجلس ادارته ، وكذلك مجلس ادارة هيئاته الفرعية ، والكشف عن داء السكري ، وشركة (ddi) ، بالاشتراك مع وافق على البدء في عملية قائمة على ddi OTCBB لتصبح ابلاغ الشركة بالكامل. Ddi خطط ليسجلوا اسماءهم لدى لجنة تبادل الاوراق المالية من خلال نشره سورينام - 2 عرض. وينبغي للعملية ان تبدأ في الأسابيع القليلة القادمة.

واعلن كذلك ان هاثاواي عند الاتمام الناجح للقائمة ، والمساهمين في شركة ستتلقي عائد الاسهم في الشركات المدرجه حديثا ، على اساس نسبة الاسهم التي عقدت هاثاواي اعتبارا من تاريخ السابقين عائد. بالضبط ، ونسبة عائد بحكم التاريخ هي سيعلن عنها لاحقا.

"Ddi وقد الناميه بشكل ملحوظ على الصعيد العالمي ، ونحن واثقون من ان التوقيت الان هو الحق ليكون من سبن كدوله مستقلة الكيان العام ،" وذكر بول lisenby ، الرئيس التنفيذي لهاثاواي. "كان من دواعي سرورنا ان يكون مكافاه للمساهمين في مؤسستنا مع عوائد الأسهم في العرضيه من اهتمامنا الاول الفرعية ، opticon نظم شركة finra ينبغي ان يكون وافق opticon قريبا والتجاري ومن المتوقع ان يبدأ في القريب العاجل. ونحن الان حريصة على الاستمرار في تنفيذ اعمالنا النموذجي قبل القيام بنفس الشىء مع ddi ، وايضا لمستقبل الشركات الفرعية التي تبرهن عن التحول الكبير في التكنولوجيا واستعدادها لتكون قوية الشركات العامة ، "وأضاف السيد lisenby.

هاثاواي هو النشطه في اقتناء محادثات مع عدة فروع جديدة محتملة.

الصين اسكان وتنمية الاراضى ، وشركة (OTCBB : chln) -- يصل يوم الاربعاء 6،79 ٪

02 كانون الثاني / يناير -- الصين اسكان وتنمية الاراضى ، وشركة يكمل الاولية baqiao الاراضي بيع 18.4 فدان الى صافي شيان مطور ل25.2 مليون دولار

الصين اسكان وتنمية الاراضى ، وشركة "الصين الاسكان" (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : chln) ، رائد مطور العقارات التجارية والسكنيه فى مدينة شيآن اعلن اليوم انه قد اتم الحاديه وبيع الارض من الشركة baqiao المشروع لمحلي مطور عن 24 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 من اجل النظر في مجموع ما يقرب من 25.2 مليون دولار.

وشملت هذه الصفقة بيع 18،4 صافي الفدادين من الأراضي ، التي توفر القدرة على وضع 2،6 مليون قدم مربع من العقارات مجال البناء ، ويشمل مساحة اجمالية تبلغ حوالى 25 فدانا ، والتي تملكها الحكومة ويشمل البنية التحتية مثل الطرق والمرافق العامة المجالات. حيث تشمل مبلغ أولي بمبلغ 15.1 مليون دولار وهي قد وردت فعلا مع التوازن الذي يجب ان تدفعه وفي 24 حزيران / يونيو ، 2008.

متوسط السعر المدفوع لكل صافي عكا وكان ما يقرب من 1،37 مليون دولار ، وتعتقد الشركة بيع هذا سيمكنها بنجاح تفوق 2007 بالعهود المستهدف البالغ 16،3 مليون دولار.

"اننا مسرورون جدا لانجاز اعمالنا الاولى baqiao بيع الاراضي ، مما يشكل نقطة التصريف في تطور شركتنا ويساعد تحديد الفرص والقيمه المتبقية الصافية 468،6 دونم من الاراضي sellable نحن السيطرة ،" كذلك لو علق السيد. "نحن منخرطون حاليا في مناقشات هامة مع احتمال القيام بمشروع مشترك الشريكه لغرض تطوير القادمة 80 فدانا من baqiao ونتوقع انجاز اتفاق خلال النصف الأول من عام 2008 مع بدء البناء لخلال السنة التقويميه ، وقبل ان تبدأ المبيعات خلال عام 2009. وبالاضافة الى ذلك ، تولد لدينا ما يقرب من 16 مليون دولار في حديقة junjing الثاني ما قبل البيع ، والتي تشمل ما يقرب من 400 وحدة حيث يبلغ متوسط سعر البيع 52 دولارا للقدم المربع الواحد. القادمة مرحلة ما قبل المبيعات وسيشمل 300 وحدة وتبدأ في 2008 .

"وفي حين ان الأسعار لا تزال أعلى الاتجاه بمعدل أسرع مما كان في معظم مناطق الصين ، ونحن نؤمن ايمانا راسخا التفاوت الكبير في التقديرات بالمقارنة مع غيرها من اسواق العاصمة الكبرى الرجال جيدا لمزيد من التنمية والتقدير في جميع انحاء شيان الاسعار في السنوات القادمة. وكما ذكر سابقا ، فان الحكومة المحلية تتوقع ان يستثمر اكثر من 7 بلايين دولار من دولارات الولايات المتحدة خلال السنوات العشر المقبلة لتطوير البنية التحتية الشامله لاستيعاب ما يقرب من 900000 الجديدة baqiao المواطنين في المنطقة. بوصفها مكونا رئيسيا ، وتتوقع الحكومة ان تبدأ الجديد مدينة المترو المشاريع الهندسية وخلال عام 2008 ، ننظر اليها بوصفها شيئا كبيرا لقيمة الاقتراح baqiao حيث انه سيوفر الربط الى وسط المدينة ، والمطار وتيرا كوتا - وريورز الموقع. دينا الآن استراتيجيتنا راسخا في المكان لمواصلة بناء البنية التحتية شاملة ، والتي يجرى يسر من خلال ملكيه شيان الجديدة لتنمية الاراضي الفرعية ، وستمكننا من تطوير اكبر مشروع مشترك الشراكات خلال السنوات القليلة القادمة. "

Ubid.com (OTCBB : ubhi) -- يصل يوم الاربعاء 6،67 ٪

02 كانون الثاني / يناير -- ubid.com لاستقبال المرموقه الالكترونيات الاستهلاكيه الاخبار اليوميه المباشره البائع من السنة جائزة

Ubid.com (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ubhi) ، واحدة من ابرز الانشطه التجارية الموجهة الى المستهلك ، وبين مؤسسات الاعمال التجارية عبر الانترنت في الاسواق الامريكية ، وسيتم منح المرموقه الالكترونيات الاستهلاكيه الاخبار اليوميه المباشره البائع من السنة الجاءزه خلال كانون الثاني / يناير 7 ، 2008 حفل اقيم في الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر عام 2008 (مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين).

Ubid يجري تكريم لمساهماته الى سوق الالكترونيات الاستهلاكيه خلال العام الماضي. الجاءزه شاركت في الاشراف عليه عن طريق الالكترونيات الاستهلاكيه والمصنعين والموزعين وسيكون مقبولا في حفل به تيم takesue ، رئيس ubid.

"على مدى 10 عاما الماضية ، وتيم ubid فريق ساعدت الشركاء من جميع الاحجام في جميع الاعمده تصفية اكثر من 2 مليار دولار فائض في المخزون. انه بنى قوية على حساب فريق ادارة ubid ان's مكرسه لمساعدة البائعين في تصفية فائض البضائع باستخدام اي من Ubid السبع ملكيه البائع الحلول. انه لطيف وانظر الى تيم المعترف بها لاسهاماته شركائنا والسوق ككل ، "قال جيف هوفمان ، ubid's المسؤول التنفيذي الأول.

الصين المجموعة جيم (OTCBB : chcg) -- يصل يوم الاربعاء 6،14 ٪

02 كانون الثاني / يناير -- الصين المجموعة جيم لفتح متاجر في كارفور

الصين المجموعة جيم (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : chcg) ، وموزع رئيسي لتجارة التجزءه للمنتجات الاستهلاكيه والتجارية ، واعلنت اليوم انها وقعت اتفاقا لفتح متاجر في كارفور ، واحدة من أكبر شركات تجارة التجزءه في العالم.

الاتفاق هو جزء من الصين جيم الاستراتيجيه للمبادره الى الاستفادة من التوسع في اللاعبين الاجانب فى الصين من خلال اقامة شراكات مع الماركات العالمية.

Zhenggang انغ ، المسؤول التنفيذي الاول للمجموعة جيم ، الصين ، وقال : "اننا سعداء جدا ان تكون زيادة وجودنا في العالم واحد من ابرز تجار التجزءه ، كارفور. يصدق هذا كذلك استراتيجيتنا في التعامل مع كبار تجار التجزءه التي تحمل اسماء علامات تجارية والتعاون من اجل المنفعه المتبادله. "

جيم الصين ستقدم مزيدا من التفاصيل عن تأثير الاتفاق على التوجيه وتخزين العد في وقت لاحق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب والتجارة قادة OTCBB : حقوق الامتياز في رأس المال شركة (شركة الاخشاب الشرقية : fccn) ، ليلة الصناعات الشمسيه (الشركة الشرقية للاخشاب : slnd) ، ليزر علم الطاقة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : lngt) ، platina فريق الطاقة ، وشركة ( OTCBB : pltg) ، وفرانكلين التعدين المحدوده)
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال بريد الكتروني الى feature@twintrader.com او دعوة (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

الامتياز مؤسسة رأس المال (شركة الاخشاب الشرقية : fccn) -- يصل يوم الاربعاء 20،69 ٪

02 كانون الثاني / يناير -- امتياز رأس المال تعلن شركة ايرو 2008 عوادم رعايه شمال غرب الموالية للتحالف 4

الامتياز مؤسسة رأس المال (pinksheets : fccn) ، والتي اغلقت مؤخرا لاقتناء ايرو العادم ، شركة رائدة على مستوى العالم في الاداء العادم وجريان الهواء التكنولوجيا nascar أداء الشريك ، اعلن اليوم ان شركة ايرو شرعت رعايه الشمالية الغربية المؤيدة للتحالف - 4 ، سباق اقليمي سلسلة ، كجزء من القواعد الشعبية التسويق من الخمارات ومنتجات لنظام العادم سباق المتحمسين.

ايرو مع رابطة الشمال الغربي - 4 لصالح التحالف سيشمل سباق الرعايه ، والرعايه من سباق الجوائز ، وعلامات بارزة في سباق ايرو المبحرون الاحداث ، واستخدام المنتجات ايرو على سباق السيارات.

شمال غرب الموالية - 4 ويعد هذا التحالف الذي ادى الى سلسلة المراكز الثلاثة الاولى أربع أسطوانة اواخر نموذج الجماعات في البلد معا لانتاج كبيرة مجالات السيارات ، وإثارة المنافسة الرئيسية التعرض لجميع الجهات المشاركة.

"ايرو بدعم من شمال غرب الموالية - 4 التحالف هو مجرد عنصر واحد من المتعدد الاوجه لتسويق البرنامج ان الشركة شرعت في توسيع الوعي منتجاته في السباق والمجتمع الاوسع صناعة السيارات العرض ،" وذكر براين hunsaker ، رئيس مسؤول تنفيذي من رأس المال وحقوق الامتياز في ايرو العادم. "نورث والموالية - 4 ويعد هذا التحالف المتنامي سلسلة ، والملامح التي ايرو سيتعين على عرقها الاحداث ومن المتوقع ان يزداد الاعتراف ايرو كما مقدم الاداء الراقي انبعاثات العادم. تقديمنا نحن نتوقع وجود في هذه الاحداث لسباق يؤدي مباشرة الى مبيعات المنتجات المستهدفة كما اننا السائقان السباق والمراوح. مالكي ، والمشغلين ، واعضاء فريق مشجعين هي بالضبط اننا نستهدف عملاء من السيارات المتحمسين لسيارات اصحاب محال. ايرو ستواصل السعي الى الخروج والدعم الاقليمي سباق كجزء من التزامنا أوسع القواعد الشعبية جهود التسويق ".

ليلة الصناعات الشمسيه (الشركة الشرقية للاخشاب : slnd) -- يصل يوم الاربعاء 8،82 ٪

02 كانون الثاني / يناير -- الشمسيه ليلة الصناعات عروض فريدة لبرنامج انطلاقة جديدة مبيعات البيوت

ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) ، والطاقة المتجدده الشركة شكلت لتسريع اعتماد حلول الطاقة الحديثة ، ويقدم الشمسيه الوصله العصبيه (TM) ، المنتج ، المبيعات والتسويق في برنامج يهدف إلى الاستفادة من ازدهار الطلب على الطاقة المتجدده بين البدائل اصحاب المنازل الجديدة المحتملة. طبقا لاحدث مسح صانع الحبال بتكليف شركة الالكترونيات حاده ، ما يقرب من 90 في المئة من الاميركيين يعتقدون ان الكهرباء الشمسيه ان تكون خيارا متاحا للجميع بناء المنازل الجديدة. ثلاثة ارباع المجيبين على الاستقصاء ينظرون الى الطاقة الشمسيه ليكون اكثر اهمية من اي وقت مضى ، ودليل على أن الاميركيين الاعتراف بقيمة الشمسيه بوصفها دولة حديثة ، وشكل من أشكال الطاقة المتجدده.

الوصله العصبيه الشمسيه قبل عدة اسلاك هو جزء من برنامج شامل يهدف الى تمكين اصحاب المنازل اضافة الى الكفاءه في استخدام الطاقة في المستقبل. الطقم ، وتركيبها اثناء عملية التشييد ، وسوف يعد اضافة جديدة لالمنزل الضوءيه الالواح الشمسيه (الكهرباء) في وقت ما في المستقبل. مع الاتحادي الجديد ، الدولة والاعانات المحلية وتغيير سعر الالواح الشمسيه من المتوقع ان تخفض الى النصف في السنوات الخمس المقبلة ، هو توقيت مثالي لجعل هذه المنازل الجديدة "مستعدة للطاقة الشمسيه" الان. يتضمن البرنامج مواد التسويق للمساعدة في البناء بيع قبل مجموعات الاسلاك ويوفر بعد شراء نشاط لصاحب البيت الجديد. بعد اقفال ، والمالكين الجدد يمكن ان تذهب الى الوصله العصبيه الشمسيه (TM) الموقع على تسجيل عدة. سيتلقون نسخة من "دليل صاحب البيت الى الطاقة المتجدده ،" بالاضافة الى انها مؤهلة لاستقبال الطاقة الحديثة خطة (TM) من SNI لمنزلهم. الثوريه خطة الطاقة الحديثة (TM) هو مخصص للخطة التي سوف اخبرهم التكلفه الاجماليه لاستكمال المنظومه الشمسيه ، مضافا اليها ، وتثقيف المستهلكين بشأن الحوافز في منطقتهم.

"اننا نشعر الشمسيه الوصله العصبيه (TM) هو حل فريد لالبنائين الذين يسعون الى التفريق اعمالهم وجذب تعميم الاخضر في السوق. التعليم هو جانب هام من جوانب عملنا نموذجا ونحن نعتقد ان هذا البرنامج يعلم بناه حول امكانات استخدام الحديثة حلول الطاقة باعتبارها أفضل الممارسات ، وتثقيف صاحب البيت فيما يتعلق خياراتها ، "يقول تيم corbet ، الرئيس التنفيذي ليلة الشمسيه.

ليلة الشمسيه آخذ في التوسع الشمسيه الوصله العصبيه (TM) بدء تشغيل المنتج عن طريق شبكة من ممثلي الصانع 'من المبنى وقطاعات الطاقة المتجدده. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.solarsynapse.com.

الليزر علم الطاقة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : lngt) -- يصل يوم الاربعاء 3،16 ٪

02 كانون الثاني / يناير -- ليزر علم الطاقة يحصل على دعم من البريل wolk من 'اللجنة المستقلة لوسائط الاعلام' للاستثمار في الشركة وتوفير 1 مليون دولار للتسويق ليزر علم الطاقة

الليزر علم الطاقة ، وشركة (الوردي صحائف : lngt) أعلن اليوم ان الشركة شكلت تحالف قوي مع البريل wolk من اللجنة المستقلة لوسائط الاعلام ، وعالم مشهور من العمر 78 سنة عبقريه التسويق المسءوله عن نشر صحيفة ادراجات 2 بليون دولار لمدة 50 عاما ، وcomcast الناميه QVC ، وتقديم كل ما لديه من الخبرة التسويقية لصالح 19 بلدا ، و 900 + المشاريع المشتركة.

السيد wolk لن تستثمر إلا في علم الطاقة الليزر ، لكنه سيتم توفير مجموعة كاملة من خدمات تسويقيه لترويج منتجات الشركة ، والشركة نتيجة جيدة على المدى الطويل الاستثمار.

روبرت دال battis ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ليزر علم الطاقة ، وقال : "نحن في غاية بالاثاره عن السيد wolk المسانده لهذه الشركة. كيانه المعروف الأفضل في العالم في مجال التسويق يجعلنا محظوظه جدا ان يكون مثل هذا الارتباط. انا يشرفني ان اعرفه وأعرف انه يؤمن لنا! "

Battis وتابع : "هدفنا هو اتخاذ يأت خبرة في alexandrite الليزر واستخدامات الليزر والجمع مع انها وسيلة جديدة للاتصال كيف يمكننا ان نجعل" افضل الليزر من اجل عالم افضل "! نتوقع ان تكون في وضع يمكنها من تقديم عدة اعلانات حول هذه التطورات في المستقبل القريب.

Platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg) -- يصل يوم الاربعاء 6،25 ٪

02 كانون الثاني / يناير -- platina الطاقة تعلن reacquisition مجموعة من المصالح تينيسي

Platina فريق الطاقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : pltg) ، (فرانكفورت : o5y.f) وقد تفاوضت اتفاق اعادة الشراء 75 ٪ من صافي الايرادات المصالح في تينيسي الميدانيه لdevonian السجيل احتمال العزبه من النفط. وفي عام 2007 ، دخلت الشركة من ميزانيه المشروع تمويل العقد الذي كان اصلا في platina اسفر عن تلقي 25 ٪ صافي ايرادات الفوائد في هذا المجال. ومنذ ذلك الوقت ، الشركة عملياتها على أربعة (4) مواقع ويسمح الميدان بنجاح ، واكملت حفر اثنين من آبار الغاز الطبيعي على استعداد للعودة الى الخط.

ووفقا لميريام بلير ، والرئيس ، "ان الشركة قد حققت تقدما كبيرا فى عام 2007 والآن سوف تكون فى وضع افضل لتوسيع نطاق الفرص المتاحة للحفر وتلقى الفاءده الكاملة للقيام بذلك مع قدوم الاستراتيجي الديون. ونحن على ثقة بان هذا الصوت وسوف تتحرك فورا مستقبلنا زيادة الربحيه هدف مبكر لعام 2008. الجدوله القادمة لسلسلة من جيدا spuddings (بدء الحفر) حاليا على رأس اولوياتنا في تينيسي. "

فرانكلين التعدين المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : fmnj) -- يصل يوم الاربعاء 2،70 ٪
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كانون الثاني / يناير -- escala لاستئناف الانتاج بعد عطلة استراحه

فرانكلين التعدين المحدوده (pinksheets : fmnj) المسؤول التنفيذي الأول ويليام البسيطة قد عاد الى بوليفيا لقاء ادارته العليا والهندسه الموظفين قبل عودتهم الى escala الالغام. الانتاج هو مجموعة تستأنف في escala الاسبوع من 7 كانون الثاني / يناير ، بعد فترة انقطاع التقليديه لعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة عطلة الاعياد.

"الان لقد اكملنا ان غالبية من تنظيف ونفق الاستعدادات في escala ، لدينا طواقم هي مجموعة لتبدأ الزياده السريعه في الانتاجية اليوميه في الاوليين اعمدة". في تأكيد هذا الاسبوع السفر الجدول الزمني ، السيد النثريه واضافت : "اننى اتطلع الى الاجتماع مع فرانكلين's موقعي على المديرين والمهندسين. كانون الاول / ديسمبر تقارير اشارت الى تحسينات كبيرة في escala الاحتياطيات المعدنية ولئن كنا قد ارسلنا لم تكتمل بعد تجاربنا والتحليل ، لقد اجتمعنا واكدت بيانات كافية إن نحن متحفزين عن القيم بما يفوق التوقعات ".

وخلص السيد النثريه ملاحظاته بشأن الجدول الزمني لعام 2008 للescala تذكير المساهمين في حين ان المشروع لا يزال في المرحلة الاولى من اعادة تشغيل (ربما عن طريق مارس) ، المنتج ستواصل تسليمها الى مصنع لتجهيز قريبة عبر الشاحنات ؛ المصنع فرانكلين الاستعمالات ما يقرب من 70 كيلومترا من الالغام. كما أعلن سابقا ، وتوصيات لاقامة موقعي على مصنع لتجهيز يجري حاليا تقييمها واجراء الدراسات الاولية وسيتم استعراض فرانكلين مع الموظفين قبل عودتهم الى العمل في الموقع. حتى موقعي على النبات هو بنصب ، سواء المباشره او المبيعات وعمليات التسليم في وقت لاحق من تجهيز سيستمر كما بدأ في كانون الاول / ديسمبر 2007 والمنتج النهائي سيقام في الجرد. التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزمة كشف مبتكرة والسبق الشركات التي يتم تجاهلها من جانب السوق. لدينا فريق من المهنيين محنك والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

تلقى التقارير التي نقدمها مجانا بمجرد الافراج ، يرجى الاشتراك لدينا في قائمة الأعضاء : http://www.twintrader.com

الميزه الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال ب : سكوت او reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه النشرات الاخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية مالية شركاتنا.

المهتمين يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "تي تي") تزود اعضائها على آخر الأخبار والبيانات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. تى تى يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها تى تى الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. تى تى القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وتي تي تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. تى تى ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الأوراق المالية المشار اليها في هذا الاصدار إلا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وتي تي يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنويه & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا يجب على المستثمر قاعدة استثماراتها القرارات على اي فعل او امتناع عن فعل من تي تي. تى تى يجعل أية بيانات أو ضمانات ، وليس يجوز ان يعتمد عليها. شراء وبيع الاوراق المالية يجب ان يكون اي وحيد مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

تى تى يجوز ، ويجب ان نفترض ان تى تى هل امتلاك أسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. تى تى تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. تى تى الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد يكون ايضا قد تم شراؤها او شراء حصص في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، تي تي لن المشوره عندما او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين أن تبيع. تى تى حصلت على تعويض خمسة آلاف دولار من موجة زرقاء المستشارين لنشر هذا البيان الصحفى وخدمات اخرى ذات صلة pltg. يجب على المستثمرين اتخاذ قرارات استنادا الى البحوث الخاصة بها والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او الزياده في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب التجارة تي تي او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. تى تى سوف لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاسهم الجانبية ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، ليست باي شكل من الاشكال عن التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. تجارة القصيره الامد يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.
 
أعلى