أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مدخن سوق الاغذيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



مدخن سوق الاغذيه المحدوده (smky) squeezetrigger السعر هو 0.71 دولار ، وحوالي 1 مليون سهم shorted منذ ايلول / سبتمبر 2007 وفقا لتقرير بحثى buyins.net
1/2/2008

Aptos ، كاليفورنيا ، 02 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
مدخن سوق الاغذيه المحدوده (OTCBB : smky) أعلن اليوم ان buyins.net ، www.buyins.net ، هو تكرار تغطية مدخن سوق الاغذيه بعد الإفراج عن آخر قصيرة بيع البيانات الى كانون الاول / ديسمبر 2007. من ايلول / سبتمبر 2007 الى كانون الاول / ديسمبر 2007 حوالى 2.9 مليون دولار من المجموع الكلي لأسهم المتداوله قد smky لاجمالي القيمه الدولاريه لقرابة 2.1 مليون دولار. المجموع الكلي لعدد الاسهم shorted في هذه الفترة الزمنية هي حوالى 1 مليون سهم. فان smky squeezetrigger سعر 0،71 دولار هو حجم المتوسط المرجح لاسعار جميع قصيرة قصيرة بيع في smky. العصره قصيرة ومن المتوقع ان يبدأ عندما اسهم smky الوثيق اعلاه 0،71 دولار. الوصول الى squeezetrigger الأسعار المحتملة قصيرة قبل بداية العصرات ، زيارة http://www.buyins.net.


المجموع المجلد الشهر. المجلد قصيرة. متوسط. السعر قصيرة دولار قيمة
'07512825 179489 ايلول / سبتمبر 0.55 دولار 98270 دولار
تشرين الاول / اكتوبر 467469 163614 دولار 0.86 دولار 140708
تشرين الثاني / نوفمبر 1003112 351089 دولار 0.74 دولار 260262
893258 312640 كانون الاول / ديسمبر 0.70 دولار 219630 دولار
المجموع : 2876664 1006832 $ 0،71 $ 718870
* باختصار هو حجم يقترب من الملكيه باستخدام خوارزميه.
** قصيرة متوسط السعر يحسب باستخدام حجم متوسط مرجح قصيرة
السعر.
*** باختصار هو حجم اجمالى حجم التجارة وقصيرة لا حساب لل
ويغطي.


مدخن حول سوق الاطعمه

مدخن سوق الاغذيه ، وشركة التنمية هي المرحلة التي تنتج الشركة كامل خط تماما المطهوه الدخان - خبز الاغذيه من خلال فريدة افران حرق الأخشاب - نظام. لما له من ملكيه افران حرق الأخشاب التكنولوجيا ، شركة الدخان - خبز المنتجات يعتقد انها حقا صحيه كما انهم مستعدون الموضه الطريقة القديمة ، ودون استخدام أي اضافات او المواد الحافظه الكيمياءيه. مدخن سوق الاغذيه ، وشركة تعتزم بناء الوطنية سلسلة من مدخن السوق (ص) مطعم - متاجر واكشاك الذاتي الوارد أن لا كوك الخام الغذاء على الموقع.

حول buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع من بيع الأوراق المالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة الفيد من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على محاولة الحجم ، الحجم الفعلي ، ومتوسط السعر للقيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعراة shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد النقطه التي دقيقة قصيرة البائعين الخروج - من - فان - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عراة الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة بيانات ضخمة أن يجمع ويحلل تنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted. فان ما يقرب من squeezetrigger قاعدة بيانات للمعاملات بيع 1700000000 قصيرة يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل منظر. هذه البيانات لم يحدث من قبل ان كان متاحا قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. بعد ثواني مرت اللاءحه SHO ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميكس NASDAQ الأسهم والتجارة العامة قصيرة البيانات على ما يقرب من 8000 OTCBB وpinksheet الارصده. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات ، والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال وقصيرة العصره يمكن ان تبدأ.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. مدخن سوق الاغذيه ، وشركة دفعت 995 دولار شهريا لشراء لبيانات المعلومات المقدمة في التقارير الستة. البيانات الخدمة يمكن الغاءها في اي وقت. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Buyins.net squeezetrigger وتكون متاحة للاستخدام من قبل سوق الأوراق المالية المهنيين. بوصفه عضوا ، الزائر ، المستخدم او من اي نوع ، فانك تقبل المسؤوليات الكاملة لاستثماراتكم والاعمال التجارية. محتويات buyins.net ، بما سبيل المثال لا الحصر جميع ضمني او صريح واعرب عن وجهات نظر وآراء ، تعاليم ، والبيانات والرسوم البيانيه ، وآراء ، او خلاف ذلك ليست تكهنات ، والضمان ، أو موافقات من اي نوع. الرجاء تسعى سوق الاسهم المشوره السليمه من الاوراق الفنية ، أو مستشار الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كاليدونيا التعدين



كاليدونيا شركة التعدين : fasel كما استقال المدير
1/2/2008

تورونتو ، 02 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
كاليدونيا شركة التعدين ( "كاليدونيا") (tsx : كال) (OTCBB : calvf) (الهدف : cmcl) ترغب في الاعلان عن استقالة رولاند fasel ، من جنيف ، سويسرا ، بوصفها مدير الشركة -- لاسباب شخصية -- فعالة كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007. كاليدونيا مجلس الادارة ونسلم واشكر السيد fasel لاسهاماته في كاليدونيا اثناء وجوده بوصفه المدير.

مزيد من المعلومات بشأن كاليدونيا انشطه الاستكشاف والعمليات جنبا الى جنب مع احدث البيانات المالية ويمكن الاطلاع على www.caledoniamining.com.

الاتصالات : كاليدونيا التعدين ستيفان هايدن رئيس ومدير تنفيذي لشركة +27 11447 2499 الموقع الالكتروني : www.caledoniamining.com buckbias اليكس باك +44 7932 740452 rbc اسواق رأس المال اندرو سميث / يوحنا virtanen +44 (0) 20 7029 7882

المصدر : كاليدونيا شركة التعدين

Http://www.caledoniamining.com

حقوق الطبع والنشر 2008 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مقاطعة بنك المءسسه



المئوي البنك حيازات شركة تعلن اتمام الاندماج بين فروع البنك
1/2/2008

دنفر ، يان 2 ، 2008 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
المئوي البنك المقتنيات المحدوده (NASDAQ : cbhi) أعلن اليوم ان على 1 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، وانهى اعماله اعلن في وقت سابق الاندماج بنديها مملوكة بالكامل لفروع البنك ، البنك المئوي للغرب والكفاله المصرفية وشركة الثقة. ونتيجة لذلك ، الذكرى المءويه البنك المقتنيات الآن وحيدة البنك الفرعية ، والكفاله المصرفية وشركة الثقة.

المصرفين ستعمل على حدة حتى نهاية العمل في 15 شباط / فبراير 2008. وفي ذلك الوقت ، لافتات على المئوي للبنك الغرب فروع سيتغير الى الكفاله المصرفية وشركة الثقة للعملاء والبنوك على حد سواء وسيكون في متناول المندمجه الكفاله البنك 36 فرع فى جميع انحاء الشبكه كولورادو الجبهة المدى.

حول الذكرى المءويه البنك المقتنيات المحدوده

المئوي البنك حيازات شركة هو بنك الشركة القابضه التي تدير 36 فرعا في كولورادو عن طريق احد المصارف الفرعية ، والكفاله المصرفية وشركة الثقة. ويقدم البنك المصرفية وغيرها من الخدمات المالية بما في ذلك العقارات ، والبناء ، والتجارة والصناعة والطاقة والمستهلكين والقروض الزراعية طوال كولورادو الاسواق المستهدفة الى المستهلكين والصغيرة الى المتوسطة الحجم ، بما فيها اصحابها والعاملين في تلك الشركات. كما يقدم البنك الخدمات الثقة ، والثقة بما شخصية ادارة العقارات والاستيطان ، وإدارة الاستثمارات والحسابات التي تديرها بنفسها IRAS. المزيد من المعلومات حول الذكرى المءويه البنك المقتنيات المحدوده ويمكن الاطلاع على www.cbhi.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ارييل الطريقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



ارييل الطريقة ، شركة علامات Loi الحصول على موقف الاقليه في facetime استراتيجية ، ذ.م.م
1/2/2008

ويتوقع ان توفر صفقة قوية للعلاقات العامة والاعلان وكالة الوصول الى الشبكه الرقميه لافتات

فيينا ، va ، يان 02 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
ارييل الطريقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : awyi) أعلنت خططها الراميه الى الحصول على 10 في المئة من facetime استراتيجية ، وخدمة كاملة وسائط الإعلام الجديدة الوكالة. خطاب النوايا ينص الشركة الاهتمام بالاستثمار في الشركات المتخصصه في الاعلان والتسويق والعلاقات العامة وحملات عبر الانترنت ، والبث ، وغيرها من الوسائط المطبوعه.

الشراكه الاستراتيجيه ستوفر ارييل الطريقة ، والوصول الى شركة مبتكر مع وكالة طريقة جديدة لخلق واستخدام المحتوى. من podcasts لبلوق ، الاشارات الرقميه ، وشرائط الفيديو الى التواصل المباشر والمجتمعات ، facetime الثوريه عروض المنتجات والخدمات لدعم العلامه التجارية للاعتراف الشركات تتطلع الى دخول سوق الاشارات الرقميه.

هذه الصفقة هو أمر حاسم لافتات الشبكه الرقميه ، التي يملكها ارييل طريقه ، والذي سيكون موجودا في مختلف تسوق ومنافذ البيع بالتجزءه في جميع انحاء البلاد.

"اعلاميه جديدة هي مثيرة وازدهار السوق ومهياه للانفجار في السنة القادمة ،" قال Arne dunhem الرئيس والمدير التنفيذي لارييل الطريقة. "احتمال وجود امكانيه الوصول المباشر الى فريق الخبراء facetime الى زيادة كبيرة في قدرتنا على نجمي اعلان لدينا خطط لافتات الشبكه الرقميه."

الرقمي لافتات الشبكه منهاجا جديدا لتشجيع الشركات الى الإعلان عن المنتجات والخدمات والقطاعات المستهدفة من حيث انها تسوق ، والعمل واللعب في مراكز التسوق والمصارف وغيرها من المواقع الاستراتيجيه.

"العمل مع الفريق التنفيذي في ارييل طريقة كانت تجربة راءعه ونحن نتطلع الى زيادة الاعتراف العلامه التجارية للشركة ،" قال تود ماسون ، ومدير تنفيذي لfacetime. "حملاتنا تمكين الشركات من اجل تنفيذ اعلان للقياس وتنظيم حملات للعلاقات العامة ، ونحن يشرفنا ان الشريك مع ارييل الطريق على هذه الاعمال المثيرة انديفور".

Facetime استراتيجية ، ذ.م.م

Facetime استراتيجية (fts) هو خدمة كاملة وسائط الإعلام الجديدة الوكالة ان يقدم طريقة مبتكرة لاستخدام أدوات التسويق الفيروسيه ، استهدفت اعلانات شبكيه الاجتماعية والتواصل. الوكالة مرادفة للمنهجيه فريدة التي ستستخدم لجميع العملاء. كانت الطريقة المستخدمة لخلق الاستخدام المتوازن للجميع عبر الانترنت الى وسائل الاتصال بشكل فعال العميل الرسائل ، وتقديم نتائج قابلة للقياس الكمي لكيفية تأثير كل حملة السوق. Facetime ويقع مقره في العاصمة واشنطن ، مع خطط فورية لتوسيع نطاق الخدمات في نيويورك ، لوس انجلس ، دالاس ، شيكاغو والمدن الكبرى.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال بالرقم 202-386.6159 او زيارة http://www.facetimestrategy.com.

ارييل حول الطريقة المحدوده

ارييل الطريقة ، شركة ، شركة فلوريدا) "ارييل طريقة" او "الشركة") ، هي تكنولوجيا وخدمات الشركة لغاية تأمين الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة الرقميه لافتات الحلول والتكنولوجيات. الشركة تركز على تطوير تكنولوجيات مبتكرة وأمنه ، والحصول على التكنولوجيا المتقدمه تنامي ربحيه الشركات العالمية ومقدمي خدمات الاتصالات وانشاء تحالفات استراتيجية مع شركات مكمله في خطوط الإنتاج والصناعات الخدميه.

لمزيد من المعلومات حول طريقة ارييل يمكن الاطلاع على الويب في http://www.arielway.com.

تطلعي البيانات : بعض من البيانات الواردة في هذه الوثيقة قد تكون ، بالمعنى المقصود في قوانين الاوراق المالية الاتحادية ، "تطلعي البيانات" التي تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه في تطلعي البيانات. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. انظر الشركة (10 - ksb للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006 للاطلاع على مناقشة لهذه المخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل. اي تطلعي البيانات التي تتم بموجب الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ، وعلى هذا النحو ، لا تتحدث الا اعتبارا من تاريخ اعتماد. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على توقعات الادارة اعتبارا من تاريخ هذا العقد ، والشركة لا تقوم بأي مسؤولية لتحديث اي من هذه البيانات في المستقبل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gtrex العاصمة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Gtrex رأس المال تعلن تعيين غاري ل. هالفيرسون كما مستشار اداري مقدما من المعاملات التي تنطوي على الاندماج المخطط الدولي الاخضر العلامه التجارية
1/2/2008

موريتا ، كاليفورنيا ، 02 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Gtrex رأس المال ، شركة (OTCBB : grxi) ، والتي تم توقيعها مؤخرا اتفاقا مبدئيا للحصول على 80 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده للشركة التي تركز على تطوير معترف بها دوليا الخضراء العلامه التجارية للسياحة المستدامة والوعي البيئي على الاعمال الاضافيه ، واعلن اليوم تعيين غاري ل. هالفيرسون ، متمرس في الاعمال المهنيه لديهم خلفية في الادارة العامة ، التسويق ، والتخطيط الاستراتيجي ، والمبيعات في مجموعة واسعة من قطاعات السوق ، كما استشاري لستيفن ر الطاووس ، الرئيس المؤقت / الرئيس التنفيذى موظف من الشركة.

السيد هالفيرسون 'sسيكون التركيز الرئيسى للمساعدة فى جمع النهائي الحرص الواجب على جميع الكيانات المشاركة في عملية الاندماج المقترحة المعاملات. وتتوقع الشركة لاستكمال غالبية هذا العمل العنايه الواجبه في شهر كانون الثاني / يناير 2008.

"وبعد ان عملت في الماضي على مجلس إدارة الشركة ، ونحن ندرك جيدا من السيد هالفيرسون قدرات ونعتقد انه ممتاز يصلح لمساعدتنا اذ ننتهي من العنايه الواجبه المتعلقة الدمج المقترح. السيد هالفيرسون بالفعل بدأت الأعمال الأولية له نيابة عن الشركة ، ونحن نتطلع الى نتائج هذه المشروعات واية معلومات اضافية يمكن ان تسند اليه ، "وذكر السيد الطاووس.

"حجم والامكانات المستقبليه الاخضر الدولي العلامه التجارية التي تستهدفها gtrex رأس المال بحيث كبير باننا تنظيم جميع الموارد اللازمة لانجاز الاتفاقات المطلوبة لاغلاق الصفقة ، وحتى ونحن بالتزامن خطة لمستقبل ما بعد قريبة من الجمهور شركة "واضاف السيد الطاووس.

وعلق السيد هالفيرسون ، "انني مسرور جدا لبالاثاره مرة اخرى ان تشارك مع gtrex رأس المال ، وخصوصا في ضوء ما لديه من خطط الاندماج. المعلومات شاهدته حتى الان تم هاءله مشجعة ، وانني اتطلع الى رؤية لهذه الصفقة على الرغم من نجاحه انجاز ".

للاكتتاب في الشركة والبريد الالكتروني ونظام التنبيه يتلقى المعلومات مباشرة من العاصمة gtrex كلما جديدة الصحفيه ، والنشرات الاخباريه المستثمر ، ثواني برادة ، أو أي معلومات اخرى يفصح عنها ، الرجاء زيارة http://www.gtrexcapital.com/investor.php.

Gtrex عن رأس المال ، شركة

Gtrex رأس المال ، شركة (http://www.gtrexcapital.com) هي شركة قابضه مع فرعية لتصريف الاعمال في صناعة السفر. تبادل السفر العالمية المحدوده ، أ gtrex العاصمة الفرعية ، وقد اطلقت المسافر شبكة توزيع منهاج السفر ، والتي توفر الخدمة التي تمكن من الوصول مباشرة إلى نظم الحجز للسفر الموردين الرئيسية مثل الخطوط الجوية ، وخطوط السفن السياحيه ، والفنادق ، وشركات تأجير السيارات وموفري الراحة من السفر لأسباب أخرى. Gtrex رأس المال قد وقعت اتفاقا مبدئيا للحصول على 80 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده للشركة التي تركز على تطوير معترف بها دوليا الخضراء العلامه التجارية للسياحة المستدامة والوعي البيئي على الاعمال الاضافيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



هاملتون sundstrand تتوسع في اتجاه الطاقة الخضراء
1/2/2008

وندسور الاقفال ، Conn ، يان 02 ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Sundstrand هاملتون ، تابعا لشركة التكنولوجيات المتحدة (سوق نيويورك للأوراق المالية : utx) ، والاميركية المتجدده المجموعة قد وافقت على تسويق تتركز الطاقة الشمسيه برج التكنولوجيا والمقابلة الملح المنصهر نظام التخزين وضعتها rocketdyne من خلال الكيان الجديد المعروف باسم solarreserve.

Solarreserve ستعقد الحصري في جميع انحاء العالم على رخصة سوق العمل والمنفعه على نطاق مركزه للطاقة الشمسيه (جنة الساحل لمبيدات الافات (مشاريع الملح المنصهر باستخدام التكنولوجيا والمعدات المتقدمه والمصنعه من قبل النظام المنسق rocketdyne. هذا المتجدده التكنولوجيا ستمكن المنفعه على نطاق توليد الطاقة الشمسيه. وهي مصممة لتلبية احتياجات المنفعه مع تركيب واحد قادر على انتاج ما يصل الى 500 ميغاواط من الطاقة الذروة.

الامم التكنولوجيات المكتسبه rocketdyne في 2005.

"لقد استثمرت الولايات المتحدة في مصادر الطاقة المتجدده والطاقة الحراريه الارضيه والكتلة الاحياءيه وغيرها من جيل المتجدده ، ولقد اراد الاستثمار في الطاقة الشمسيه ، لكننا لم تجد التكنولوجيا الملاءمه حتى علمنا من النظام المنسق rocketdyne's برج الملح المنصهر مع تكنولوجيا التخزين ، "قال لي بيلي ، المدير الاداري فريق أمريكى من مصادر الطاقة المتجدده (usrg). "بسبب القدرة الفريده للمنتج لتخزين الطاقة ويسجل عليه ، وهذا النظام سوف تعمل بطريقة تقليدية مثل الطاقة الكهرماءيه النباتية ، ولكن مع مزايا عدة. ستكون لدينا القدرة على تخزين طاقة الشمس والافراج عنها الطلب على هذا المنتج هو اكثر قابليه للتنبؤ بها من احتياطيات المياه ، وامدادات مجاني ولا ينضب ، والاثر البيئي هو اساسا الصفر ".

Rocketdyne النظام المنسق للجنة الساحل لمبيدات الافات برج الملح المنصهر ونظام التخزين التكنولوجيا اصلا اظهرت بالاشتراك مع وزارة الخارجية الامريكية للطاقة الشمسيه في مرفق اثنين في بارستو ، Calif الفريد المكون من النظام المنسق rocketdyne السلطة برج هو استقبال مركزي. هذه الحراره المرتفعه دفق الاجهزه يمثل توليفة فريدة من نوعها من السائل محركات الصواريخ نقل الحراره التكنولوجيا والملح المنصهر المناوله الخبرة. النظام المنسق rocketdyne وهي رائدة على مستوى العالم في السائل والمعدن المنصهر الملح نظم نقل الحراره ، وهي المقاول الرئيسي لمحطة الفضاء الدولية فى منظومة الطاقة الكهرباءيه.

ووفقا لص ديفيد هيس ، رئيس sundstrand هاملتون ، "هذا هو حقا مزيج تام من الطراز العالمى والهندسه ، ومشروع الطاقة للتنمية الخبرات وإقامة المشاريع التجارية الهيكل اللازم لجعل ثبت القدرة على السوق. نحن على اقتناع بان هذا المتجدده تكنولوجيا سيجعل من اثر ايجابي للاجيال القادمة ، ونحن على ثقة من solarreserve الاعمال الهيكل سيعجل جهودنا للتصدي لهذه الاولوية الوطنية ".

تيري ميرفي ، المدير السابق لنظم الطاقة الكهرباءيه متقدمة في النظام المنسق rocketdyne ، سيكون بمثابة الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للsolarreserve. سيقود تسويق جهد لضمان اندماج هذه التكنولوجيا الى السوق التجارية.

فريق أمريكى المتجدده ، ذ.م.م (usrg) شركة مؤسسة لإدارة سلسلة من صناديق الأسهم الخاصة (بما فيها السلطة usrg & الوقود الحيوى الصندوق الاول ، ليرة لبنانيه وusrg السلطة الوقود الحيوى & الصندوق الثاني ، ليرة لبنانيه) ان اكتساب وتطوير وتشغيل الطاقة المتجدده والنظيفه الوقود الاصول. وحتى الآن ، والشركة ما يقارب 575 مليون دولار تحت ادارتها ، واستثمر في الطاقة الحراريه الارضيه ، والكتلة الحيويه ، وطمر النفايات الميثان ، ايثانول ، الديزل الحيوي والبنية التحتية المرتبطه بها. Usrg ديها مكاتب في لوس انجلس ونيويورك. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.usregroup.com.

مع ايرادات 2006 البالغة 5 مليارات ، هاملتون sundstrand توظف حوالى 18000 شخص في جميع انحاء العالم ويقع مقرها في ويندسور الاقفال ، Conn بين دول العالم من أكبر الموردين متقدمة تكنولوجيا الفضاء الجوي والمنتجات الصناعية ، وتضم تصميم ، والسلع المصنعه والخدمات الفضاءيه ونظم متكاملة ويوفر نظام حلول لالتجارية ، والاقليمية ، والشركات والطائرات العسكرية. كما انها هي مورد رئيسي لبرامج الفضاء الدولية.

شركة التكنولوجيات المتحدة ، من هارتفورد ، Conn ، ويوفر مجموعة واسعة من منتجات التكنولوجيا العالية وخدمات الدعم الى الفضاء الجوي ونظم البناء والصناعات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Spacedev لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف spacedev شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
1/2/2008

يان 02 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، يناير 02nd ، 2008 spacedev شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا spacedev اضافت شركة (OTCBB : spdv) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لspacedev التقارير المقبلة عن شركة اخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Spacedev شركة مغلقة حتى عند 0.87 دولار يوم الاثنين 31st كانون الاول / ديسمبر 2007 على أعلى من المتوسط الحجم.

Spacedev شركة اعلنت يوم الاربعاء 02nd كانون الثاني / يناير 2008 انه قد تم ارساء العقود الدولية القمري المرصد رابطة (iloa) من هاواى لاجراء تعريف الاحتياجات الأولية وتصميم المركبات الفضاءيه التابع لمنظمة العمل الدولية للفيزياء الفلكيه والاتصالات الحموله. وسوف تقوم منظمة العمل الدولية المختلفة الارصاد الفلكيه من القطب الجنوبي للقمر ، وسوف تشارك ايضا فى انشطه الاتصالات التجارية.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ادامز جولف جنة التفاوض الحكوميه الدولية



ادامز جولف توقع عقدين لمرة pga جولة فائز آرون baddeley
1/2/2008

بلانو ، تكساس ، في 02 كانون الثاني / يناير ، 2008) الاعمال الاسلاك) --
جولف آدامز (OTCBB : adgo) قد وسعت داءره الموظفين في جولة مع اضافة baddeley هارون ، وهما الوقت pga جولة بطل و- المرتبة الثامنة عشرة لاعب في العالم. Baddeley القادمة من هو صاحب أفضل الموسم جولة الموالية احد مع النصر ، وسبعة من كبار 10S سادسة - مكان النهاية في كأس FedEx المقامات. كجزء من التزامه العقد ، "badds" كما هو معلوم ، سوف ارتداء قبعة جولف ادامز ، تحمل حقيبة جولة الموظفين ويتوقع ان تبدا السنة اللعب الشركة خط البصيره الممر السالك ودز. وقال إنه سيتم العمل مع ادامز جولف لتحديد افضل سائق ، الهجينه ، الحديد ، والى اقصى حد له لعبه.

"نحن بالفخر لارون نضم جهودنا الى تزايد pga جولة فريق ،" قال رقاقة منتج الخمر ، جولف ادامز رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "آرون هو رائع لاعب واحد من الدرجة الفرد الذي لديه القدرة على ان يكون خيمة ادامز لاعب الغولف على جولة pga. ونحن نتطلع الى علاقة طويلة الأمد التي سنضع المنتج لاعطاء واحد من اعظم نجوم الشباب في مهنيه جولف ميزة تنافسية. آرون بعد على موظفينا يبنى على النجاحات التي تسنح لنا على مر السنين على ابطال جولة فضلا عن أعمالنا والنجاح الذي تحقق مؤخرا في اطار جولة على الاندية الهجينه. نحن على ثقة ارون ستكون ممتازة العلامه التجارية السفير بالنسبة الينا ".

وانتقل منذ الموالية في 2000 ، badds فاز باكثر من 7،6 مليون دولار في جوائزها. في الموسم الماضي ، وقال إنه انتهى العاشرة على قائمة المال بعد ان فاز بأكثر من 3،4 مليون دولار. حاز pga الجولة الثانية النصر من حياته المهنيه في fbr المفتوحه في شباط / فبراير حيث مغلقة مع بالتوالي ، 7 - وكيل 64s قدم المساواه الى جانب الفوز بضربة واحدة. صاحب الفوز على اختراق هذه الجولة تأتى فى عام 2006 فى Verizon التراث الكلاسيكي عندما هبت للفوز مع ستة Putt الاقدام على 18. وفي الآونة الاخيرة ، واضاف badds لاستئناف علاقاته الدولية من خلال المطالبة الاولى له في البطولة الاستراليه الماجستير في تشرين الثاني / نوفمبر. وكان صاحب هذا النصر الدولي الرابع ، الذي يضم اثنين الاستراليه المفتوحه الالقاب.

"بعد دراسة متانيه ، وانني اصبحت اعجب مع ادامز جولف الشعب والعلامه التجارية. واعتقد أيضا ان غاية - هلل فريق البحث والتطوير هي أفضل تجهيزا للعمل مباشرة مع لي الحق في تقديم معدات لعبة بلادي ،" قال badds. "انا بالاثاره ازاء هذه الشراكه الجديدة ، وامل ان يؤدي هذا الى ان يتحول الى علاقة طويلة الامد بالنسبة لنا على حد سواء. انا ندخل مرحلة مثيرة جدا في حياتي المهنيه على حد سواء وآمل واعتقد نفسه يمكن ان يقال عن ادامز جولف. "

في 26 عاما ، badds يصبح واحدا من الشبان جديدة مثيرة وجوه شهرة في جولة الموظفين من الايجابيات مع امثال توم واتسون ، برنهارد Langer ، تومى "اثنين من القفازات" gainey ، براد براينت وبريتاني lincicome. آرون هو ورع المسيحيه ويؤدي في كثير من الاحيان على دراسة الكتاب المقدس المجموعات الجولة. مقيم في سكوتسدال ، ariz. ، آرون وقد تزوج على زوجته ، ريشيل ، لأكثر من عامين.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Eworld التفاعلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Eworld التفاعلية المحدوده ، ويرد الضيف في الصوتيات في مقابلة smallcapvoice.com
1/2/2008

اوستن ، تكساس ، 02 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Smallcapvoice.com ، اعلن اليوم ان شركة جديدة اغنية عرض المقابلة ، غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول ، eworld التفاعلية المحدوده ، (OTCBB : ewin) ، ما زالت متاحة في smallcapvoice.com. السيد peckham ينص على التزامه الشخصي تبصرا الشركة اعلنت مؤخرا عن الاخبار وأكثر من ذلك بكثير. المقابلة يمكن أن نسمع هنا في http://smallcapvoice.com/ewin/ewin-12-13-07.php.

Smallcapvoice.com هو معترف بها الشركات شركة العلاقات مع المستثمرين ، مع الزبائن على الصعيد الوطني ، ومعروف بقدرته على المساعدة على نمو الشركات الناشءه بناء التالية بين التجزءه والمستثمرين المؤسسيين. Smallcapvoice.com يستعمل رصيده الى سمة النشرة اليوميه الاسهم اللقطات ، أغاني المقابلات ، وكذلك عملائه المالية النشرات الاخباريه. Smallcapvoice.com ايضا عروض المستثمرين الافراد مع كل الأدوات التي يحتاجون اليها لاتخاذ قرارات مستنيره بشأن مخزونات وهم مهتما ادوات مثل الرسوم البيانيه لدينا المخزون ، المخزون تنبيهات ، ونحن المستثمر صحائف وقائع يمكن ان يساعد مع الاستثمار في الأسهم التي يتم الاتجار بها على الشركة الشرقية للاخشاب وب ب الوردي صحائف. لمعرفة المزيد عن smallcapvoice.com وخدماتها ، يرجى زيارة http://www.smallcapvoice.com/services.html.

حول eworld التفاعلية المحدوده

Eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات اعلى فضلا عن ايجاد ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وانتاج الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى عروض لمزودي المحتوى والمعلنين.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين hldgs لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصين القابضه ، وشركة يعين رئيس جديد لفريق الادارة العليا لدعم نمو الشركة مؤخرا وخطط التوسع
1/2/2008

لاس فيغاس ، وبكين ، 02 يناير ، 2008 / شينخوا prnewswire - - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الصين القابضه ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : chhl) ( "الشركة") ، عالمي متنوع الأصول حيازات شركة ، والدخول في فروعها المتعددة الصين تركز على الانشطه التجارية بما في ذلك الطاقة ، والطاقة المتجدده ، والموارد ، والتمويل العقاري ، المرافق والمستحضرات الصيدلانيه ، اعلن اليوم ان الشركة قد عينت السيد تشارلز فو باعتباره الرئيس الجديد لدعم نمو الشركة مؤخرا وخطط التوسع.

السيد تشارلز فو حاليا منصب نائب الرئيس ورئيس المقتنيات الذهبية الخريف ، وهو امريكى للتداول العام في الشركة. السيد فو اكثر من 20 عاما من الخبرة في الاستثمار الاجنبى فى الصين ، وتمويل الشركات ، الاندماج & اقتناء ، والعروض العامة للالصين - الشركات ذات الصلة. السيد فو حصل بكالوريوس في الحقوق من شمال غرب الصين التابع لمعهد القانون و العلوم السياسية ، له دينارا اردنيا من الجامعة الميثوديه الجنوبيه ومدرسة القانون في دالاس ، تكساس ، وصاحب ماجستير في القانون من جامعة بروكسل ، بلجيكا. السيد فو سيؤدي ، والاشراف على مساعدة شركائنا الدوليين وفريق الصين لتحقيق نمو الشركة وخطط التنمية. السيد فو هو نائب الرئيس والمستشار العام -- آسيا والمحيط الهادئ للbroadhead بول ، الذي كان واحدا من العشره الاوائل في اكبر مجمع للتسوق مطورين في الولايات المتحدة السيد فو عاش في أوروبا ، وعملت مع بلجيكا دولي قائم على الشركات ، وايضا قام في التدريب اثناء الخدمة مع لجنة الجماعات الاوروبية في بروكسل ، بلجيكا.

الصين القابضه ، وشركة التنمية هي المرحلة الشركة مع هدف ان تصبح رائدة عالمية متنوعة الأصول المقتنيات الشركة التي تهدف الى تحقيق مزيد من النمو الملحوظ في الموارد ، والعائدات والارباح في المستقبل. السيد فو 'sبالاضافة الى الادارة العليا وسيساعد ادارة الشركة خطط التوسع والنمو.

حول الصين القابضه ، وشركة

الصين القابضه ، وشركة التنمية هي المرحلة الشركة مع هدف ان تصبح عالمية متنوعة الأصول المقتنيات الشركة. الشركة وفروعها المتعددة الانخراط في الصين تركز على الانشطه التجارية بما في ذلك الطاقة ، والطاقة المتجدده ، والموارد ، والتمويل العقاري ، والمرافق والمواد الصيدلانيه. ويتمثل هدفها فى تحقيق رأس المال على المدى الطويل عن طريق الاستثمار في التقدير الشركات والكيانات الأخرى مع قدر كبير من الموجودات ، والاستثمارات والانشطه الانتاجية ، والتجارة او غيرها من المصالح التجارية في الصين ، و / أو في جميع أنحاء العالم ، و / أو التي تستمد جزءا كبيرا من ايراداتها من الصين.

وقد سبق للشركة ان اثنين من الشركات التابعة التي تسيطر عليها : (ط) السلطة الصين ، شركة ، و (ثانيا) الصين الصحة المقتنيات المحدوده للشركة لمحة ، لا تتردد في زيارة الموقع : http://www.chinaholding.net.

الصين عن السلطة ، وشركة

الصين القوة المحدوده ، أ الفرعية التي تسيطر عليها الصين من المقتنيات المحدوده ، هي مرحلة وضع الشركة مع هدف ان تصبح الطاقة العالمية الراءده & الطاقة المتجدده الشركة القابضه ، ان يركز على الاندماج & اقتناء ، والاستثمار ، والبحوث والتطوير ، والانشاءات وتشغيل الطاقة ، والطاقة المتجدده ، ومشاريع حمايه البيئة فى الصين والعالم. وتعد الشركة وتطوير اعمالها فى بناء مشاريع للطاقة المتجدده في خط انابيب & طاقة الكتلة الحيويه و المشاريع منشآت الطاقة الكهرماءيه للوصول الى السلطة القدرة المحتملة من 150 ميغاواط الى 1600 ميغاواط في 2008 -- 2013 عبر اندماج & المقتنيات (م & إ) ، في مشروع مشترك شراكات مع الكتلة الاحياءيه & مشاريع ومنشآت الطاقة الكهرماءيه والشركات والحكومات في الصين ، و / أو في جميع أنحاء العالم. الشركة المتطوره للطاقة المتجدده في الخطة الاستراتيجيه و منشآت الطاقة الكهرماءيه وطاقة الكتلة الحيويه المشاريع ستعزز التقنيه ، والاجتماعية ، والفوائد البيءيه للطاقة الكتلة الحيويه والطاقة الماءيه وتوفير المشاريع الاستثمارية والانشطه التجارية في تكلفة تنافسية الكتلة الاحياءيه والطاقة الماءيه في قدرة امدادات الطاقة الصين والعالم ، وأيضا زيادة في قيم الاسهم في جميع انحاء العالم على المدى الطويل.


للمستثمر في جميع انحاء العالم واستفسارات وسائط الاعلام ، يرجى الاتصال بالعنوان التالي :

الصين القابضه ، وشركة
لاس فيغاس وبكين
ح جيمس سمبسون ، نائب الرئيس الاول / علاقات المستثمرين
وxiaofei يو ، شركة الاتصالات
هاتف : +86-10-6586-4770
فاكس : +86-10-6586-4790
الجوال : +86-1370-133-1287 (الصين)
البريد الالكتروني : lujulianna@yahoo.com او info@chinaholding.net
الويب : http://www.chinaholding.net


امنه المرفأ البيان : لدرجة ان البيانات الواردة في النشرة الصحفيه ليست بدقة التاريخية ، بما في ذلك بيانات لإسقاطات الايرادات ، واستراتيجية الاعمال التجارية ، والنظرة العامة ، والأهداف ، ومعالم المستقبل ، خطط ، والنوايا والأهداف والظروف المالية في المستقبل ، واتفاقات تعاون في المستقبل ، نجاح الشركة في التنمية ، واحداث مشروط على الاسهم او غيرها من الموافقة ، أو على خلاف ذلك كما لأحداث المستقبل ، وهذه التصريحات هي تطلعي ، تطلعي جميع البيانات ، سواء كانت مكتوبة او شفهيه ، واذا كان ادلى به أو نيابة عن الشركة ، هي صراحة المؤهلين من بيانات تحذيريه واي بيانات تحذيريه اخرى ، والتي قد تصاحب تطلعي البيانات ، وتتم وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. التطلعيه البيانات الواردة في هذا الاصدار تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من البيانات التي أدلى بها. ومن العوامل الهامة الاخرى التى يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا لتشمل ما يلي : الظروف التجارية ومقدار النمو في الشركة العامة للصناعة والاقتصاد ؛ عوامل المنافسة ؛ القدرة على اجتذاب واستبقاء الموظفين ؛ الثمن من اسهم الشركة ؛ والمخاطر العوامل المنصوص عليها من وقت لاخر في الشركة تقارير لجنة مراقبة عمليات البورصه ، بما فيها على سبيل المثال لا الحصر ، تقريرها السنوي عن (10 - ksb ؛ دورته تقارير فصلية عن اشكال 10 - qsb ؛ وتقارير عن اي شكل من اشكال 8 - ك. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة ينكر أي التزام بتحديث او تصحيح اي تطلعي البيانات في كل من الشركة الصحفيه لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مراكز المال الامريكية



مراكز المال الامريكية منح بطاقات الدفع الصناعة (PCI) وأمن البيانات الموحدة الامتثال
1/2/2008

PCI فإن أمن البيانات الموحدة ، والتي اقرتها وفيزا وماستر كارد الدولية ، وغيرها من الماركات بطاقه ، ويتطلب من التجار ومقدمي الخدمات التي تخزن ، عملية ، أو يحيل العميل بطاقه الائتمان البيانات تعتمد على العدوانية وعمليات المراقبة الامنية لضمان سلامة البيانات.

ملك بروسيا ، Pa ، يان 02 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
اليوم مراكز المال الامريكية (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mcam) كمقدم للحصول النقدية ، وادارة نظم المعاملات ، والشبكات المالية لصناعة اللعب وأعلنت انها حققت صناعة بطاقات الدفع (PCI) وأمن البيانات الموحدة الامتثال. المعيار اوجدتها الشركات المصدرة لبطاقات الائتمان لمساعدة المنظمات منع الخروق الامنية. أي شركة ان عمليات بطاقات الائتمان بيانات اليوم يمكن ان يتعرض للتهديد من قبل الجريمة الالكترونيه الهجمات ، مما ادى الى العميل سرقة الهوية. ان تلك الشركات لا يمكن تحقيق PCI الامتثال لها قدرتها على عملية بطاقات الائتمان لاغيه ، او يمكن ان تواجه زيادة تكاليف التجهيز.

"لدينا PCI الامتثال يصدق التزامنا بحمايه المستهلك ، ومنع الغش ، والعميل أو قطعة من العقل ،" قال روبرت شارب ، نائب الرئيس للعمليات لمراكز المال الامريكية ، وشركة احببنا ان عملاءنا تستطيع النوم في الليل مع العلم بان لدينا ثبت التكنولوجيا وامن انظمتنا لن يخلق اي مفاجآت غير مرغوب فيها في هذا المجال من استمرارهم في العمل ، "قال حاد.

"سرقة الهوية ، والخصوصيه والغش دفع حاسمة لاهتمامات التجار والزبائن ،" قال جيم ريتشاردسون ، رئيس k3des ، PCI المؤهلين الامن المصحح مقرها في هيوستن ، تكساس الذين ادوا PCI فان المراجعه الامنية لمراكز المال الامريكية. "في k3des ، ان مهمتنا هي مساعدة الشركات على غرار مراكز المال الامريكية ثبت تنفيذ التدابير الامنية التي تخفف من انتشار سرقة البيانات. ونحن سعداء بالعمل مع شركة مثل مبتكر مراكز المال الامريكية ان يثير بار لكامل الصناعة ، "وقال ريتشاردسون

نحو مراكز المال الامريكية

مراكز المال الامريكية ، وشركة توفر الوصول النقدية ، onswitch (TM) نظام لادارة المعاملات ، والشبكات المالية لصناعة اللعب ، وذلك باستخدام العملاء تتمحور النهج هو ان تهدف الى تعزيز استخدام التكنولوجيا ، وتوليد القيمه ، وخلق نتائج قابلة للقياس في الربحيه ، وارضاء العميل والولاء. لإكمال الصورة الموحدة على مراكز المال الامريكية المحدوده ، يرجى الذهاب إلى موقع الشركة في http://www.moneycenters.com.

حول k3des

K3des ذ.م.م يتركز على أمن نظم المدفوعات الالكترونيه ، بما الخصم واعادة الخصم وبطاقات القيمه المخزنه. يوجد مقرها في هيوستن ، تكساس ، ويقدم k3des PCI التقييمات الأمنية ، وضعف شبكة المسح ، ودفع تطبيق أفضل الممارسات تقييمات ، واختبار الاختراق يعلقون الامن الاستعراضات. الرجاء زيارة الموقع الشبكي k3des في www.k3des.com لمزيد من المعلومات حول خدماتنا.

امنه المرفأ

جميع البيانات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية التي ليست هي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. انت لا نبه الى الزائد على اي تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة ، لانها تعبر عن مراكز المال الامريكية الحالية فى وجهات النظر فيما يتعلق بالاحداث المقبلة وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المتوخاة . هذه المخاطر والشكوك هي تناقش بمزيد من التفصيل في مراكز المال من اميركا تقارير دورية عن شكل و10 - ك (10 - ف يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في ذلك ، على وجه الخصوص ، فإن الباب بعنوان 'العوامل التي يمكن ان تؤثر على النتائج والمستقبل المالية شرطا 'في مراكز المال الامريكية التقرير السنوي عن (10 - ك للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2005. مراكز المال الامريكية صراحة ينكر أي التزام أو تعهد علنا الى الافراج عن اي تحديث او تنقيح اي تطلعي البيان الوارد في هذه الوثيقة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
وادى الغزلان كورب



المحكمه الجزءيه للولايات المتحدة لمقاطعة يوتا القواعد في صالح الرياضة كريستي
1/2/2008

القاضي ينفي الغزلان وأدى التماس قضائي اولي و
يسمح كريستي الرياضة على مواصلة تقديم مجموعة واسعة من الاسم
العلامه التجارية المزلاجات ايجار بأسعار تنافسية من الوادي موقع الغزلان

سولت لايك سيتي ، يان 02 ، 2008 (سلك الاعمال) --
القاضي دايل الف كيمبل من محكمة مقاطعة الولايات المتحدة لمقاطعة يوتا قد حكمت لصالح كريستي ذ.م.م الرياضية من خلال رفض الاقتراح من الغزلان وأدى لجوء شركة لأولي الأمر لحظر كريستي من الاستمرار في استئجار المزلاجات في دورتها في متجر للتزلج الغزلان الوادي.

كريستي الرياضة هي مدار السنة بائع السلع الرياضية التي تدير متجر للتزلج في منتصف القرى الجبليه في وادي الغزلان اللجوء في يوتا للسنوات ال 16 الماضية. الغزلان الوادي سعى الى الاحتجاج تقييدي الحكم في عام 1990 عمل لكريستي المالك السابق ان وراءه الى حظر للتزلج على الممتلكات الايجارات فيها كريستي متجر يقع. كريستي الرياضة تعتقد ان ايل فإلى الدافع هو المسؤول عن ارتفاع اسعار الايجارات الخاصة بها للتزلج الحر من المنافسة من قبل كريستي. وادى الغزلان اسعار حاليا 30 الى 40 في المئة أعلى من كريستي الرياضية.

"لم نستغرب ان قضت المحكمه في مصلحتنا" ، وقال توم مكماهون ، المحامي الرئيسي مع دنفر محاماه جونز & كيلر. "يسرنا ان القضية الان في المضي قدما ونحن على ثقة بأن ارادة الغلبه في نهاية المطاف في المحاكمه. وفى هذه الاثناء ، القاضي رفض أولي الامر سيكون له تأثير كبير على المستهلكين الذين التزلج في وادي الغزلان ، كما انها ستواصل منافسة خيارات بدائل اقل سعرا لاستئجار عالية الجوده المزلاجات. "

في تشرين الثاني / نوفمبر 1990 ، كريستي الرياضية الفضاءيه المستاجره على الممتلكات للتزلج متجر. قبل الشروع في 1990-91 ، 1992-1993 ، 1993-1994 ، 1994-1995 تزلج والمواسم ، وأدى الغزلان اعطى موافقته الصريحة لكريستي للايجار المزلاجات في مقابل 15 في المئة من كريستي للتزلج التي جمعت ايرادات الايجار. عقب موسم 1994-1995 ، وأدى الغزلان توقف تحصيل الرسم 15 ٪ ولكن استمرار كريستي الرياضة ، واستمر الى يومنا هذا ، لايجار المزلاجات في دورتها متجر.

بعد احداث شرع في هذه الازياء لمدة عشر سنوات ، وادى الغزلان فتحت الخاصة بها تزلج استئجار محل في منتصف القرى الجبليه للتزلج موسم 2005-06. ايل ابلغ كريستي ان الوادي ، بسبب افتتاح متجر يخصها ، لانه اعترض على استمرار كريستي الايجار المزلاجات بعد موسم 2005-06. وإذ تؤمن بأن لها الحق في تسيير اعمالها وتتنافس على هواها ، ذهبت كريستي الحق على تأجير المزلاجات للتزلج خلال موسم 2006-07. ثم ، في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 وادى الغزلان دعوى ضد كريستي. وكجزء من الدعوى ، وأدى الغزلان سعى قرار أولي من المحكمه الفدراليه لمنع كريستي من الاستمرار في استئجار المزلاجات التقاضي في حين لا يزال جاريا. وكان الاقتراح ان المحكمه رفضت.

باتريك o'winter ، الرئيس التنفيذي لكريستي الرياضية ، ويسر مع القاضي الحاكم بشأن هذه القضية. "نحن نتطلع الى الاستمرار في تلبية احتياجات عملائنا في كل من وادي الغزلان وغيرها من منتجعات التزلج في جميع انحاء منطقة الجبال الصخريه من خلال توفير مجموعة متنوعة من استئجار المزلاجات snowboards وبأسعار معقولة."
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Neoprobe كورب



Neoprobe التجارية تحديث دعوة المؤتمر الكلمه
1/2/2008

دعوة المؤتمر المقرر عقده فى 11:30 صباحا et ، الخميس ، 3 كانون الثاني / يناير ،
2008

دبلن ، اوهايو ، في 02 كانون الثاني / يناير ، 2008) الاعمال الاسلاك) --
Neoprobe شركة (OTCBB : neop) ، وتنويع مطور مبتكرة للاورام وامراض القلب والاوعيه الدمويه الجراحيه والتشخيصيه المنتجات ، اعلن اليوم انه سيتم عقد مؤتمر آخر التطورات التجارية الكلمه يوم الخميس ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، مع مجتمع المستثمرين فى 11:30 صباحا et. وخلال المؤتمر الكلمه ، neoprobe رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي ، bupp ديفيد ، وستناقش الشركة انجزت مؤخرا 13 مليون دولار لتمويل صفقة مع البلاتين - montaur ذ.م.م علوم الحياة ، مركز lymphoseek انشطه تطوير الانتاج وكذلك غيرها من الاحداث التي وقعت مؤخرا في الشركة. المؤتمر الكلمه ويمكن الاطلاع على النحو التالي :

المؤتمر الكلمه المعلومات ----------------------------------------------- ----------------------- للمشاركة في العيش : للاستماع الى تكرار :----------------- ---------------------------- --- التاريخ : 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 متوفر حتى : 10 كانون الثاني / يناير ، 2008time : 11:30 صباحا et مجاني (الولايات المتحدة) في الهاتفي # : 877-660-6853 الاتصال الهاتفي الدولي في # : 201 - 612 - 7415toll خال (الولايات المتحدة (الاعاده passcodes (سواء في الاتصال الهاتفي # : 877-407-8033 المطلوبة من اجل اعادة) : رقم الحساب الدولي : 286 الهاتفي في # : 201-689-8033 المؤتمر رقم # : 267217 ------------ ---------------------------- --------
حول neoprobe

Neoprobe الطب الاحيائى هى الشركة التي تركز على تعزيز وتحسين العنايه بالمرضى المريض قبل الجلسة الختاميه الحاسمه intraoperative الاحتياجات من المعلومات التشخيصيه والعلاجيه للاطباء العلاج احتياجات المرضى. Neoprobe حاليا في الاسواق فان neo2000 (ص) خط نظم الكشف عن اشعه غاما التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الجراحين والسرطان هو الصبغه التجارية quantix (ص) خط قياس تدفق الدم من المنتجات المتقدمه بها اجهزته ، cardiosonix المحدوده بالاضافة الى ذلك ، تعقد neoprobe مصالح هامة في تطوير النظم الطبية الحيويه ذات الصلة وكلاء radiopharmaceutical بما lymphoseek (ص) و (ص) rigscan مسؤولية الشركات. Neoprobe الفرعية ، cira العلوم البيولوجية المحدوده ، كما تقدم للمريض العلاج الخلوي محددة منصة تكنولوجيا طالب قانون. Neoprobe استراتيجية لايصال متفوقة النمو وعودة المساهمين عن طريق تعظيم دورته موقفا قويا في الكشف عن اشعه غاما والتكنولوجيات الجديدة الى تنويع ، التازري الطب الحيوى من خلال أسواق الاستثمار واستمرار عمليات الشراء الانتقائي. Www.neoprobe.com

المصدر : شركة neoprobe
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة chdt



Chdt تتلقى شركة الوطنية من اجل البيع بالتجزءه سلسلة
1/2/2008

Deerfield بيتش ، فلوريدا ، 02 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Chdt شركة ، وهي شركة فلوريدا (OTCBB : chdo) ، اعلن اليوم ان الفرعية المملوكه بالكامل ، وتتويجا للصناعات المحدوده (تتويج) ، وتلقت دورته الثانية وسان تومي وبرينسيبي من اجل وطني مع بائع للسيارات ومخازن 1300. ترتيب تتالف من كل من أدوات واكسسوارات السيارات وهما فئات المنتجات من التوزيع داخل سان تومي وبرينسيبي (ص) البرنامج. تشرين الثاني / نوفمبر الماضي ان الشركة اطلقت خط اكثر من 35 سان تومي وبرينسيبي (ص) ذات العلامات التجارية ادوات واكسسوارات السيارات وتلقت أول من اجل اقليمي لتجارة التجزءه في كانون الاول / ديسمبر. كل الاوامر ومن المقرر ان السفينة فى الربع الاول من عام 2008.

تتويجا فريق المبيعات (اوسكار مارتينيز ، وجون آرغوس ، الى جانب الرئيس ، ريد غولدشتاين) تم السفر على نطاق واسع ، لقاء مع تجار التجزءه والموزعين على الصعيد الوطني ، مما يجعل العروض الاولية. تبدأ عملية البيع مع أول هذه العروض التي تؤكد مصلحة المشتري ومستويات التالي مع بائع جديد من عملية الاعداد ، واخيرا من اجل تجهيز (ق). الشركة هي في مراحل مختلفة من عملية البيع في العديد من الاقاليم فى جميع انحاء البلاد واعلانات سيدلي عند استلام الشركة التزامات الشراء.

"انا مسرور لرؤية المنتجات تتويج طورت على مدى الاشهر الثمانيه الماضية ويجري ايجابيا تلقاها المجتمع التجزءه والبيع لدينا فرق هي بداية لاغلاق البرامج التجزءه. استثمرنا بكثافه في العام الماضي في مجال تطوير المنتجات وتتويجا لادارة ونتائج فسيبدأ عرض في الربع الأول من عام 2008. نتاج عملية التنمية ومبادرات المبيعات ستواصل خلال العام المقبل ونحن نواصل توسيع المنتجات التي يمكن ان يقدمها واجراء لقاءات مع تجار التجزءه والموزعين وطني ، "وقال ستيوارت wallach ، الرئيس التنفيذي لشركة chdt .

سان تومي وبرينسيبي (ص) هو واحد من أكثر الاسماء التجارية المعترف بها في صناعة السيارات فى امريكا الشمالية مع اكثر من 50 سنة من التاريخ. وقد صممت تتويجا لطائفة من المنتجات التكنولوجيه المبتكره التي يمكن رؤيته في www.stptools.com. تتويج اعماله تعتقد سان تومي وبرينسيبي (ص) خط المنتجات ستعزز وتكمل قيمة من سان تومي وبرينسيبي (ص) العلامه التجارية. سان تومي وبرينسيبي (ص) cordless ادوات السلطة سمة مع نماذج سريعه شحن بطاريات ايون الليثيوم وادت اعمال - منطقة الاضاءه. سان تومي وبرينسيبي (ص) وتشمل الملحقات ذات العلامات التجارية : السلطة العاكسون ، أذهب للمبتدئين ، الاضواء ، المقاعد ، والزواحف ، ومرأب ساعات.

سان تومي وبرينسيبي (ص) ودرع جميع هي علامات تجارية لشركة clorox

حول chdt : chdt شركة هي الشركة القابضه العامة ان ينخرط من خلال تتويج الفرعية في بيع المنتجات الاستهلاكيه ، وتحديدا سان تومي وبرينسيبي علامة القوة والادوات المحموله كتاب الأنوار ، من خلال التجزءه والجمله على الصعيد الوطني. انظر http://www.chdtcorp.com لمزيد من المعلومات عن الشركة وwww.capstoneindustries.com وwww.stptools.com للحصول على معلومات عن منتجاتنا. اشارات الى مواقع او عناوين الموقع في هذا البيان الصحفى لا تشكل ادراج هذه المواقع 'او عنوان الموقع' المحتويات في هذا البيان الصحفى.

تطلعي البيانات : بيانات في هذا البيان الصحفى ان تتصل بالاحداث المقبلة أو اسقاطات أو توقعات chdt وفروعها هي او تحتوي على "التصريحات التطلعيه" تحت والخاصة التي يحميها قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ، بصيغته المعدلة. تجارية فعلية او النتائج المالية قد تختلف ماديا من هذه التصريحات بسبب وجود عدد من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك المخاطر التي تقع خارج نطاق سيطره chdt وفروعها وعدم اليقين تتجاوز قدرة chdt او فروعه الى التكهن. Chdt هو "بيني الاسهم" الشركة. عوامل خطر اضافية ترد في شكل chdt 's10 - ksb للسنة المالية المنتهيه فى 31 ديسمبر 2006 والأخرى الحالية ثواني برادة وهذه عوامل الخطر ينبغي استعراضها والنظر فيها بعناية.

الاتصال : تتويج الصناعات ، وشركة البريد الالكتروني للاتصال 954-252-3440
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ارييل الطريقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Redhotpennystock.com : wnbd ، slnd ، awyi "redhotpennystock.com تنبيه"
1/2/2008

يان 02 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الثور في ميزة ، ذ.م.م اكا redhotpennystock.com اسماء : الفوز الماركات شركة (الوردي صحائف : wnbd) ، ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) وارييل طريقه شركة (OTCBB : awyi) "الاحمر الساخن بيني والمخزون في حالة تأهب قصوى."

بزياره موقعنا على http://redhotpennystock.com/ اما http://bullinadvantage.com/ او القيام بتسجيل اسمائهم لدينا حرة متقدما على المنحنى الاخباريه! ________________________________________________________________________

الفوز الماركات شركة (الوردي صحائف : wnbd -- http://finance.yahoo.com/q؟s=wnbd.pk)

الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 -- الفوز الماركات شركة www.winningbrands.ca التقارير الاولية الى ان الانتاج فوزها الالوان لطخه مزيل كان المخلوطه في موعدها ودون وقوع اي حادث اعلنت في وقت سابق اليوم في مرافق التصنيع الجديدة في غراند الشلال ، ميشيغان كما توقع في كانون الاول / ديسمبر. Surefil ذ.م.م غراند الشلال ، ميشيغان www.surefil.com ، اعلاها العرف مرافق التصنيع ، وكان قادرا على إنتاج الاولى 1 / 2 حموله شاحنة الدفعه السابعه والعشرين في كانون الاول / ديسمبر على جزء بسيط من الوقت المطلوب سابقا ، لتغليف كانون الثاني / يناير والثانية لإيصال توزيع خطوط الانابيب خلال الاسبوع الاول من كانون الثاني / يناير. هذا الانتاج الاولي كانت مخصصة لاستخدامها من قبل البيت مستودع كندا لملء المخصص الجديد معدن عرض الممر تقف من الفوز الالوان لطخه مزيل للاختبار في 100 متاجر ؛ أ متاجرة مفهوم اشتراط 9240 32oz الزجاجات. مشروع تجديد نظم الادارة وبلغت قيمة هذه الزجاجات الى المستهلكين هي 91938،00 دولار. متاجر اخرى سيعلن عنها فى الوقت المناسب هي ايضا اختبار عدد أصغر من هذه العروض الجديدة متاجرة.

الفائز من النوعيات وsurefil يعالجون على العلاقة الاستراتيجيه كنموذج لتوضيح قدرات الشركات على حد سواء. وفي حالة الفوز الماركات ، وتتعلق هذه القدرة على تصميم بيئيا التدريجي الحلول التي العميق امكانات النمو على المدى الطويل -- ووصمها تطوير استراتيجيات لتبرير انفراج العلاقات مع كبار تجار التجزءه. وفي حالة surefil ، يتضح يجري هو القدرة الفاءقه كفاءه استخدام الطاقة الانتاجية لصالح الشركاء العلامه التجارية. في كلمات الرئيس التنفيذي لمشروع قانون surefil هانت -- "surefil's مخططة بعناية التوسع سيتيح لنا مواكبة الفوز الماركات القدرة مطالب ، بدوره يتيح لهم لرفع مستوى لتلبية احتياجات حتى اكثر كبار سلاسل التجزءه في العالم. حاليا ، لدينا 125 مليون وحدة من الطاقة الانتاجية المخططه مع اكثر من 50 مليون وحدة من القدرة بالفعل في استخدام العلامه التجارية المؤهلة من الشركاء مثل الفوز الماركات. إذا كان المطلوب هو اكثر قدرة ، وسنتوسع في تركيب خطوط الانتاج الجديدة. "

الفوز الماركات المدير التنفيذي إريك lehner يحبذ هذا الشكل من اشكال الطاقة الانتاجية لصالح حملة الأسهم. "ونحن نعلم ان المستثمرين التجزءه ونحن بحاجة الى رفع رأس المال من السوق. سيقبل وهذا الدعم ما دام رأس المال هو ان نحصل بشكل جيد وينمو قيمة منتجاتنا من خلال اساليب التسويق. وهذا يزيد من قيمة الماركات الفوز بها اكبر كمية من الاستثمارات نفسها. صحيح ان النمو. بالسماح surefil تنطبق رؤوس اموالها لتكون قمم في الانتاج وكسب الخبرة الماركات تنطبق رأس مالها الى قمم استراتيجية الماركه التجارية في التنمية ، ومن ثم فإن أصحاب المصلحه في كلتا المنظمتين احصل معظم لاموالهم. "

الفوز لطخه مزيل الألوان الأولية التي تحققت في توزيع الطلاء & تزيين القطاع باعتباره الايكولوجيه ان المذيبات بشكل استثنائي الى نوع الجلد وعلى الأسطح التي عادة خارج الحدود التقليديه لالمذيبات. النتائج الاولية في وقت مبكر من التسويق قد كشفت ان المستهلكين قد توسيع استخداماتها من الفوز لطخه مزيل الالوان في مجموعة واسعة من التطبيقات الاضافيه. وبناء عليه ، والفائز من النوعيات نقحت علامة لعام 2008 تشير الى طائفة اوسع من هذه الاستخدامات في نقاط البيع وتسهيل قائمة من قبل تجار التجزءه في قطاعات خارج الطلاء & تزيين. الفوز الالوان لطخه مزيل يجري يمكنها من ان تصبح امريكا الشمالية المفضل لطخه مزيل. الفوز ماركات وقد بدأ استخدام عبارة "حصلت البقع؟" على متاجره ، واعلان التعبءه من الفوز الالوان لطخه مزيل لجعل وجود البقع والالوان الفوز لطخه مزيل تلقاءيه الرابطه.

ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd -- http://finance.yahoo.com/q؟s=slnd.pk)

يناير 2nd ، 2007 -- ليلة الصناعات الشمسيه (pinksheets : slnd) ، والطاقة المتجدده الشركة شكلت لتسريع اعتماد حلول الطاقة الحديثة ، ويقدم الشمسيه الوصله العصبيه (TM) ، المنتج ، المبيعات والتسويق صمم البرنامج للاستفادة من ازدهار الطلب على الطاقة المتجدده والبدائل المحتملة بين اصحاب المنازل الجديدة. طبقا لاحدث مسح صانع الحبال بتكليف شركة الالكترونيات حاده ، ما يقرب من 90 في المئة من الاميركيين يعتقدون ان الكهرباء الشمسيه ان تكون خيارا متاحا للجميع بناء المنازل الجديدة. ثلاثة ارباع المجيبين على الاستقصاء ينظرون الى الطاقة الشمسيه ليكون اكثر اهمية من اي وقت مضى ، ودليل على أن الاميركيين الاعتراف بقيمة الشمسيه بوصفها دولة حديثة ، وشكل من أشكال الطاقة المتجدده.

الوصله العصبيه الشمسيه قبل عدة اسلاك هو جزء من برنامج شامل يهدف الى تمكين اصحاب المنازل اضافة الى الكفاءه في استخدام الطاقة في المستقبل. الطقم ، وتركيبها اثناء عملية التشييد ، وسوف يعد اضافة جديدة لالمنزل الضوءيه الالواح الشمسيه (الكهرباء) في وقت ما في المستقبل. مع الاتحادي الجديد ، الدولة والاعانات المحلية وتغيير سعر الالواح الشمسيه من المتوقع ان تخفض الى النصف في السنوات الخمس المقبلة ، هو توقيت مثالي لجعل هذه المنازل الجديدة "مستعدة للطاقة الشمسيه" الان. يتضمن البرنامج مواد التسويق للمساعدة في البناء بيع قبل مجموعات الاسلاك ويوفر بعد شراء نشاط لصاحب البيت الجديد. بعد اقفال ، والمالكين الجدد يمكن ان تذهب الى الوصله العصبيه الشمسيه (TM) الموقع على تسجيل عدة. سيتلقون نسخة من "دليل صاحب البيت الى الطاقة المتجدده ،" بالاضافة الى انها مؤهلة لاستقبال الطاقة الحديثة خطة (TM) من SNI لمنزلهم. الثوريه خطة الطاقة الحديثة (TM) هو مخصص للخطة التي سوف اخبرهم التكلفه الاجماليه لاستكمال المنظومه الشمسيه ، مضافا اليها ، وتثقيف المستهلكين بشأن الحوافز في منطقتهم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة سارس



سارس شركة يوسع بنظم معلومات المحاسبه سفينة تتبع داءره الموانئ لدول امريكا اللاتينية
1/2/2008

بنظم معلومات المحاسبه المواقع التى انشئت فى شيلى والمكسيك وتعزيز الامن
الفعاليه في عمليات الموانئ

سياتل ، 02 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
سارس شركة (OTCBB : سارو) ( "سارس") ، رائد مقدم الناءيه ادارة الاصول والتليماتيه الحلول ، واعلنت اليوم انها وسعت شبكتها الدولية من تحديد النظام التلقائي ( "بنظم معلومات المحاسبه") المواقع مع إضافة خمسة مواقع في ثلاثة فى شيلى والمكسيك. فان بنظم معلومات المحاسبه المواقع ، وجزء من سارس (ص) (ص) marinetrac الخدمة ، وتمكين موانئ لتتبع السفن البحرية ، وبالتالي تعزيز الامن والفعاليه في عمليات الموانئ.

الشيليه المتعلقة بنظم معلومات المحاسبه المواقع تشمل انتوفاجاستا ، اكويك ، اكبر مدينة في تشيلي ، وسان أنطونيو ، وtalcahuano. بنظم معلومات المحاسبه المواقع في المكسيك تشمل cozumel ، coatzacoalcos ، وEnsenada.

سارس 'الشبكه الدولية للبنظم معلومات المحاسبه استقبال يسلم المعلومات لحركة مرور السفن والموانئ الرئيسية والممرات الماءيه ، فضلا عن مجال الوعي البحرية المحيطة حفارات النفط البحرية. فان بنظم معلومات المحاسبه الاستقبال وضعتها تألق الجزءيه المحدوده ، رائد مطور والالكترونيات البحرية المتخصصه في بنظم معلومات المحاسبه والتكنولوجيات اللاسلكيه.

"تألق الصغير هو المعترف بها في جميع أنحاء العالم باعتبارها قيادي في مجال التكنولوجيا وبنظم معلومات المحاسبه هو المفضل لموردي المعدات العسكرية والسلطات الرقابيه ،" قال كلايتون مصفف الأرفف ، الرئيس التنفيذي لشركة سارس "تكامل تألق بنظم معلومات المحاسبه الدقيقة للمعدات إلى داخل سارس marinetrac يوفر الموانئ وشركات النقل البحري مع واحدة من اكثر البلدان تقدما ، والحلول المتاحة تجاريا على السوق لتعقب السفينة. "

باستخدام سارس marinetrac بنظم معلومات المحاسبه الحلول ، وشركات النقل البحرى والموانئ وتلقي المعلومات الحساسة مثل تحديد الهوية ، والموقف ، بطبيعة الحال ، وسرعة السفن. المستخدمين تكبير والتصغير على الساتل - ولدت كرات والخرائط التي يمكن تفصيلها لاظهار طبقات من المعلومات مثل الحدود ، وgridlines الطرق.

سارس marinetrac بنظم معلومات المحاسبه حلول التكامل مع جميع بالاقمار الصناعية الرئيسية وشبكات الاتصالات الارضيه ودعم جميع الاجهزه الرئيسية المنابر. على نطاق واسع تباين نظم الرصد وطرق تجميعها في منصة واحدة ، ثم تبسيط وتسليمها الى الزبائن عبر بسيطة ، اساسها الويب (شبكة الانترنت.

شركة حول السارس

سارس الناءيه توفر شركة لادارة الاصول والتليماتيه الحلول الحاسمه التي تقدم الأعمال الاستخبارات عن الاصول الثابتة والمتنقله في اي مكان في العالم. مع intelitrax البرمجيات الجناح ، والأعمال التجارية والمؤسسات الحكوميه في البحرية ، والطاقة والمواصلات وغيرها من الصناعات تستطيع ان تتبع ، لمراقبة وادارة الأصول لتحسين سلامة وأمان أفضل وزيادة كفاءه العمل. لمزيد من المعلومات زيارة www.sarscorp.com ، دعوة 866-276-7277 ، أو الانضمام سارس شركة البريد الإلكتروني في قائمة التوزيع.

بيان المرفأ آمنة

محتويات هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عموما على هذا النحو لأن سياق البيان سيتضمن كلمات مثل سارس شركة "تتوقع" ، و "ينبغى" و "يعتقد" ، و "تتوقع" او كلمات ذات مدلول مماثل. هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر والشكوك بما في الأداء المالي للشركة سارس التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية ، اداء او انجازات سارس لشركة تختلف ماديا من اي نتائج في المستقبل ، وأعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه الامام - أتطلع البيانات. القراء لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه.

هذا البيان الصحفى لا تشكل او تشكيل أي جزء من أي عرض او بيع او الدعوة الى اي قضية او اي عرض من العروض لشراء او الاشتراك للحصول على اية أوراق مالية في أي اختصاص ، كما لا يجوز عليه (أو أي جزء منه) او واقعة توزيعه شكل اساس ، او ان يعتمد عليها فيما يتعلق ، او اي بمثابة حافز للدخول في أي عقد أو التزام ذلك.

"تطلعيه التصريحات ،" حسب التعريف الوارد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، يمكن ان تدرج في هذا البيان الصحفى. وتتصل هذه التصريحات الاحداث المقبلة و / أو مستقبلنا الاداء المالي. هذه التصريحات ليست سوى تكهنات وقد تختلف ماديا من الاحداث الفعليه في المستقبل او النتائج. سارس شركة ينكر اي نية للالتزام أو تعدل اي تطلعي البيانات سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والتطورات المقبلة أو خلاف ذلك. يرجى الرجوع الى المستندات التي قدمها مع شركة سارس جنة الاوراق المالية والبورصه ، والتي من المهم تحديد عوامل الخطر التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر المرتبطه قدرتنا (ط) لزيادة ايراداتها ، (ثانيا) من الحصول على ربحيه ، (ثالثا) من الحصول على تمويل إضافي ، (الرابع) في ادارة التغيرات الاقتصادية العامة والظروف التجارية (بما في ذلك إدارة الاصول وتتبع الاصول الصناعات) ، (الخامس) الرد على الاجراءات التي تتخذها نحن المنافسين ، (السادس) استحداث خدمات جديدة واسواق لخدماتنا ، (السابع) سليم تحديد الوقت والنفقات التي تنطوي عليها هذه الانشطه الانماءيه ، (الثامن) تحديد المخاطر وادارتها فيما يتعلق المقتنيات (التاسع) تقييم مستوى والطلب السوق قبول خدماتنا و(س) اتخاذ ما يلزم من تغييرات لاستراتيجيات أعمالنا.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لوكاس الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Wallstreetgrapevine.com : على ارتفاع مخزونات -- wtvn ، upda ، وLUCE
1/2/2008

يان 02 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
وول ستريت ، مدينة نيويورك - اليوم ، wallstreetgrapevine.com ، وقد اسمه ؛ وي منظمة الفرنسيسكان الدولية التلفزيون شركة الوردي صحائف : wtvn) ، وديف ppty العالمي acqu (الوردي صحائف : upda) ، وشركة الطاقة لوكاس (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : LUCE) ؛ علي "على ارتفاع المخزونات."

وي منظمة الفرنسيسكان الدولية التلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الوردي صحائف : wtvn ، http://www.marketwatch.com/quotes/wtvn)

نيويورك ركلات من السنة الجديدة مع تكنولوجيا الانترنت الفذ يوجه اليكم من واي فاي تلفزيون مستخدمو الانترنت في عشرات البلدان بهدف اسقاط الكرة مرور مائة عام على انشاء وتتوحد في افتراضيه واي فأي طرف

نيويورك ، نيويورك ، 02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- واي فاي شركة تلفزيون (pinksheets : wtvn) بنجاح القى يعيش الافتراضيه طرف من الاوقات على مربع عشية رأس السنة الجديدة الى الالاف من مستخدمي الانترنت في عشرات البلدان ، ويعيش مع وجود الدردشه ثمانيه الكاميرا تتغذى على www.wi - fitv.com وwww.wi - finewyear.com. الحدث هو يتكرر ايضا في نفس الموقع.

"مع نداء آخر لحظة من شعبية الموقع timessquare.com الموجهة لمعالجة حركة المرور ، وبالتنسيق الوثيق مع تلك على أرض الواقع في مدينة نيويورك ، واي فاي تلفزيون القى جودة عالية الصوت والصورة الحيه والعيش الدردشه على ضخم جمهور عالمي. واي فاي تلفزيون الركل من 2008 مع عدد أكبر من المستمعين واحدة من اي وقت مضى ، "قال كيث فريدمان ، الذي تناول التقنيه لانتاج واي فاي التلفزيون. "اليابان ، روسيا ، انكلترا والولايات المتحدة هي من بين البلدان التي رن فيها مستخدمو الانترنت فى العام الجديد مع واي فاي تلفزيون ،" واختتم كلمته.

المشاركة مع واي فاي شركة التلفزيون

هوليوود المواهب يجوز اتصال واي فاي التلفزيون مباشرة للمناقشات السرية على توزيع المحتوى والشراكات عن طريق الاتصال بالهاتف كولبي مهرج فرنسي في 949-716-9397. تحقيقات جدية إلا من انشاء محتوى المنتجين سيكون مقبولا.

عن واي فاي تلفزيون واي فاي تلفزيون (TM) هو رائد للتلفزيون على شبكة الانترنت. واي فاي شركة التلفزيون منذ زمن طويل توصف القادمة التقاء التلفزيون والإنترنت ، وقدمت اول فيلم على الإنترنت في كانون الاول / ديسمبر 1995.

واي فاي شركة التلفزيون يوفر الاجتماعية تلفزيون الانترنت (TM) ، وجيل جديد التلفزيون ايصال منهاج له ان المجال الجغرافي خارج ابعاد أي الكابل التقليديه او اكثر - فإن الهواء التلفزيون.

وقد واي فاي موقع تلفزيون (www.wi - fitv.com) هي المكان الوحيد على شبكة الانترنت حيث يمكنك مشاهدة المئات من المحطات التليفزيونيه والدردشه مع الآخرين في مشاهدة البرنامج نفسه في حي المربع الدردشه التي تخضع مباشرة لمشاهدة الشاشه ، و أحصل على آخر الاخبار عن كل بلد والفئة المذكورة ، وتنزيل حرة المسجل وإجراء الاتصالات الهاتفية واستضافة حية بالفيديو جميع الاطراف على موقع واحد.

عالمية ppty ديف وacqu (الوردي صحائف : upda ، http://www.marketwatch.com/quotes/upda)

Upda المجلس تقارير لحملة الاسهم

سان انطونيو ، 02 كانون الثاني / يناير ، 2008 -- المجلس العالمي للادارة والتنمية العقاريه وشراء شركة (upda : عالمية ppty ديف وacqu كوم فخورة التقرير الى ان سنة 2007 هي السنة upda صلب عملياتها التجارية الى ثلاثة فروع متميزه ، مما ادى الى في زيادة الكفاءه وتوسيع نطاق الفرص المتاحة. فى النصف الاول من السنة ، اكتسبنا مراقبة اثنين من الشركات العامة وقيمة الاصول المشتراة اضافية. كما تقدم شهور السنة ، ونحن وسط انشأ شركة النفط والغاز (htog : قلب النفط والغاز كورب NEV كوم وسط شركة النفط والغاز

وفي نيسان / ابريل 2007 ، انتهينا من اقتناء وسط النفط والغاز مع شركة دورته الحالية وانتاج ما يقرب من مليون فدان بموجب عقد الايجار في كنساس. ومنذ ذلك الوقت ، وسط وقد حفرت 21 بئرا اضافية. وبحلول نهاية السنة ، و 10 من تلك الآبار قد انجز ، وصلة ، ووسط ما يقرب من ثلاثة أضعاف الانتاج في كنساس.

وفي وقت لاحق من السنة ، واصلت upda انشاء قلب لها ه اند بورز الفرعية عن طريق تحويل 13 الآبار المنتجة في مقاطعة بالو بينتو ، تكساس ، وupda 's65 بئرا و3000 فدان تقريبا في مقاطعة جاك ، لقلب الارض.

كما توسعت upda مصلحتها في قلب الارض الى اكثر من 80 ٪ ، وسط ايرادات قد ازداد من 35000 دولار في الشهر الى ما يقرب من 300000 دولار والانتاج مستمر فى التوسع. وعلاوة على ذلك ، فقد بنيت وسط جدا قادرة على فريق من الجيولوجيين ، البترول مهندسين وفنيين لخطة المرحلة المقبلة من التوسع في البرامج والحفر وتقدم الشركة الى مستوى اعلى.

القاريه الوقود ، شركة

ايضا في نيسان / ابريل 2007 ، upda حصل على اكثر من 80 ٪ من ملكيه القاريه الوقود ، وتحويلها الى شركة القاريه مرافقها الدولية فى ميناء Brownsville ، تكساس ، وعلى ضوء الخام الاعمال التجارية التى تعمل انطلاقا من تلك المرافق.

وفي ايار / مايو 2007 ، ادارة القاريه زيادة المتكثف التجارية من 15000 bbl شهريا الى اكثر من 60000 bbl شهريا في حزيران (يونيو) 2007 ، وبلغ متوسط المبيعات الشهريه قريبة الى 4 ملايين دولار شهريا في الربع الثالث من العام الحالى.

وفي كانون الاول / ديسمبر 2007 ، انجزت القاريه شراء صهاريج geer (www.geertanktrucks.com) ، لشراء نفط وشركة النقل التى انشئت فى عام 1945 فى شمال تكساس حاليا توليد 50 مليون دولار في الايرادات السنويه.

القاريه للإدارة وقد جمعت فريق موهوب جدا ونمت أصول الشركة والايرادات جدا بنجاح في 8 أشهر منذ حصول upda. واستنادا الى ارقام تاريخية ، كما القاريه يدخل السنة الجديدة ، ومن توليد ما يقرب من 4 ملايين دولار شهريا من Brownsville طرفيه واخر 4 ملايين دولار شهريا من geer.

ازتيك بالاضافة الى الخدمات المحدوده

في حزيران (يونيو) 2007 ازتيك خدمات الآبار المحدوده ، وهي مملوكة بالكامل من القطاع الخاص الذي عقد الفرعية للupda ، اكملت شراء بعض الأصول والمعدات التي شملت الحفارات ، خط انابيب التخندق وغيرها من المعدات والآلات ومعدات حيوية لعملياتنا. وبالاضافة الى هذه المعدات والآليات ، وقد جمعت ازتيك قدير فريق الادارة والموظفين الميدانيين لديه خبرة واسعة في جميع الجوانب الميدانيه وعمليات حفر الابار وادارة upda في المناطق الجغرافية التابعة للمصلحة.

في عام 2007 ، واكملت ازتيك حفر 21 بئرا لقلب 10 من الآبار التي ترتبط وسوف تكون مرتبطة 11 بعد الأنبوب في مكانه. وبالاضافة الى ذلك ، تم ازتيك مساعدة فى تحسين الحقول في ولاية تكساس ، مما ادى الى تكلفة كبيرة ضوابط الانتاج والتوسع. في عام 2008 ، ازتيك تعتزم زيادة وتيرة عمليات الحفر للقلب وتوسيع طرف ثالث العقود في كل من كانساس وتكساس.

كما اننا نتطلع ، نحن متفائلون جدا حول مستقبل ، وقطاع الطاقة ما زالت قوية والفرص المتاحة لنا للتوسع واعدة جدا. في عام 2007 ، ونمو اعمالنا وتطوير فروعنا upda تحول الى الطاقة الشركة القابضه والاحتضان. Upda الآن يركز بشكل اكبر على عمليات اندماج والانشطه الراميه الى مساعدة فروعنا لتوسيع نطاق الاصول والايرادات. وبالاضافة الى ذلك ، يوفر upda الرقابة المالية والقانونية والتقنيه في الادارة من اجل بناء قيمة ، والإعداد للانتقال الى الشركات التابعة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Clx الاستثمار المشترك



Clx شركة الاستثمارات الملفات وشكل التقرير السنوي 8 - ك المتصله اقتناء zonda ، ادرجت
1/2/2008

موريتا ، كاليفورنيا ، 02 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Clx شركة الاستثمار المحدوده (OTCBB : clxn) ، والتي تمتلك 51 ٪ من zonda ، أدرجت ، استحدثت وصنعت فريدة من اختبارات تشخيصيه لالطبية وغير الطبية الاسواق ، واليوم اعلن ان الشركة قد قدمت تقريرها السنوي على شكل 10 - ksb للسنة المالية 2007 والتقرير الحالي على شكل 8 - ك / ا المتصله دورته الاخيرة حيازه اغلبيه النسبه المءويه للzonda.

وصلات إلى كل من برادة ويمكن الاطلاع في "الشركات" قسم من موقع clx في www.clxinvestments.com.

"بعد اجتماع الشركة متطلبات الإبلاغ ، وتقديم هذين التقريرين بمثابة مناسبة بداية السنة الجديدة لclx ،" علق ليونارد فيرا ، الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة. "منذ clx حصل على اغلبيه ملكيه النسبه المءويه للzonda منذ عدة أشهر ، ولقد تم انجاز الكثير ، وبخاصه في تقييم الوضع والتخطيط zonda أصلح لهذا الاتجاه الفرعية. النحو اجريناها مؤخرا تحديث تفصيلا ، ونحن ، الى جانب امريكا وشركاء الصحة Safis حلول ، قد وضعت وتقوم بتنفيذ استراتيجية لتعظيم zonda المحتملة في المستقبل. تشتمل هذه الاستراتيجيه المتوقع بدء التجارب السريريه للzonda السريع الرعايه نقطة اختبار لالكلاميديا في اواسط الى اواخر التقويم الربع الاول من هذا العام كجزء من عملية لتحقيق هيئة تطهير للمنتج. ونحن ايضا على وضع استراتيجية اوروبيه جديدة لتوزيع zonda 'sالكلاميديا المنتج ، ونحن نتوقع لاعلان تفاصيل هذه الاستراتيجيه الجديدة في الاسابيع القادمة.

"وبالاضافة الى عملنا مع zonda ، clx سوف يستمر في البحث عن وتحديد المنتجات المبتكره اضافية حسب الامكانات والفرص المتاحة لمقتنيات الترخيص و / أو علاقات التوزيع لclx. 2008 ويتوقع ان تكون حافله بالاحداث لclx السنة ، ويسرنا قد اودعت هذين التقريرين ، ونأمل ان مساهمين في مؤسستنا كما بالاثاره ونحن على وشك امكانيات ، "واضافت السيدة ليونارد.

الى الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من clx شركة الاستثمارات الجديدة عندما الصحفيه ، والنشرات الاخباريه المستثمر ، ثواني برادة ، أو أي معلومات اخرى يفصح عنها ، الرجاء زيارة http://www.clxinvestments.com/email.php.

Clx عن شركة الاستثمارات

Clx شركة الاستثمارات (www.clxinvestments.com) يحمل 51 ٪ من الاسهم في zonda شركة clx وقد استثمرت ايضا ، وتحمل المخزون موقف مشترك ، في actionview الدولي ، وشركة (www.actionviewinternational.com) ، للتداول العام العالمية الصانع والمسوق "الذكيه" التمرير اللوحات الاعلانيه.

جميع البيانات المدرجه في هذا الاصدار ، بما في ذلك البيانات المتعلقة باحتمال الخطط المستقبليه واهداف clx الاستثمارات تطلعي البيانات. هذه التصريحات هي بالضروره عرضة للخطر وعدم اليقين ، وبعضها كبير في نطاقها وطبيعتها تتجاوز الاستثمارات clx 'مراقبة. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه التصريحات سوف يثبت دقيقة. النتائج الفعليه والأحداث المقبلة ويمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في مثل هذه البيانات تبعا لعوامل كثيرة. النتائج التاريخية ليست بالضروره مؤشرا على الاداء في المستقبل.

الاتصال : الجوزاء المالية والاتصالات الف Beyer 951-677-8073 البريد الالكتروني للاتصال

المصدر : clx شركة الاستثمارات المحدوده

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=5c533e0a1c763c72

حقوق الطبع والنشر 2008 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ماندلاي وسائل الإعلام لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



ماندلاي وسائل الاعلام ، وشركة يبرم اتفاق وخطة من اجل الاندماج الاندماج مع twistbox الترفيه ، وشركة
1/2/2008

لوس انجليس ، 02 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
ماندلاي وسائل الاعلام ، وشركة (OTCBB : mndl) اعلن اليوم انه قد اعدم اتفاق وخطة الاندماج مع twistbox الترفيه ، وشركة عملا الدمج المقترح ، twistbox ستصبح تابعة كليا للmndl ، وحملة الاسهم وغيرهم الامن حاملي الاسهم twistbox سيتلقى المشترك المخزون في mndl على النحو المنصوص عليه في اتفاق وخطة الدمج التي سيتم رفعها كما معرضا لmndl التقرير الحالي على شكل 8 - ك.

اذا الصفقة هي consummated ، twistbox ستصبح mndl الوحيدة في العمليات الحالية ومواصلة العمل كالمعتاد عبر فروعها والاقاليم. ايان هارون ، الذي يشغل حاليا المسؤول التنفيذي الاول للtwistbox ، من شأنه ان يعين في مجلس ادارة mndl وتظل بمثابة المسؤول التنفيذي الاول للtwistbox. قبل انضمامه الى twistbox ، السيد ارون بمثابة رئيس التلفزيون دليل التلفزيون مجموعة.

اغلاق الصفقة تخضع لشروط معينة ، ويتوقع أن يحدث في الربع الأول من عام 2008. ولا يمكن ان يكون هناك اي ضمان بأن الاندماج سيتم consummated او ، اذا consummated ، ان الشركات ستكون متكاملة بنجاح.

حول twistbox الترفيه ، وشركة

Twistbox الترفيه ، وشركة (www.twistbox.com) ، ومقرها في شيرمان البلوط ، كاليفورنيا ، هي شركة عالمية منتجة وناشر للجوال المحتوى. من خلال حصريه مع الصناعة تراخيص العلامات التجارية الراءده والتوزيع المباشر مع اكثر من 100 المشغلين في أكثر من 40 بلدا ، وينص twistbox موسع حافظة الفائز بجاءزه الالعاب ، ومواقع الواب ، ومتنقله فى قنوات التليفزيون فى جميع انحاء العالم.

ماندالاى عن وسائل الاعلام ، وشركة

ماندلاي وسائل الاعلام ، وشركة التنمية هي المرحلة الشركة. انها تعتزم استكمال اقتناء الاصول ، والاندماج ، تبادل اسهم رأس المال ، او غيرها من الاعمال مع مجموعة محلي او اجنبي الاعمال.

امنه المرفأ

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، عن mndl. تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية. هذه التصريحات التطلعيه ، واستنادا الى المعتقدات والتوقعات الحالية للmndl الادارة ، وتخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تطلعي البيانات. العوامل التالية ، ضمن امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات : فشل الاندماج يستكمل ؛ الاوضاع الاقتصادية العامة ؛ الجيوسياسيه الاحداث والتغييرات التنظيمية ؛ الاحتياجات أو التغيرات التي تؤثر سلبا في الشركات Twistbox التي تشارك ؛ الطلب على المنتجات والخدمات التي توفر twistbox ، فضلا عن المخاطر الاخرى ذات الصلة المفصلة في mndl 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. المعلومات الواردة هنا ينبغي أن يقرأ في ضوء هذه المخاطر. Mndl يتحمل اي التزام لاستكمال المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Purio لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Businessnetwire.us : صباح المستثمر التركيز
1/2/2008

نيويورك ، نيويورك ، 02 كانون الثاني ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Businessnetwire 's" المستثمر تحديث "يركز على الشركات التالية :

قصوى الذهب والفضه شركة (tsx : pzg) ؛ omniture شركة (NASDAQ : omtr) ؛ acergy سا (NASDAQ : acgy) ؛ purio شركة (OTCBB : بورو) ؛ watsco المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : المنظمه)

Businessnetwire هو تابعا للمخزون profiler.us. اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

قصوى الذهب والفضه شركة (tsx : pzg)

قصوى الذهب والفضه شركة مغلقة بمبلغ 2،04 الاثنين ، 0 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 : فاءقه الذهب والفضه تحديث برنامج الاستكشاف

قصوى الذهب والفضه شركة (tsx : pzg) (اميكس : pzg) (فرانكفورت : p6g) (wkn : a0hgkq) اعلن في وقت سابق اليوم عن خطط لاستكشاف 2008.

في اوائل عام 2007 ، افرج عن قصوى اول ني 43-101 تقدير الموارد ، والتي انشأت الاستدلال على الموارد من 35 مليون اوقيه من الفضه ما يعادلها. هذا وقد استند التقرير الى نتائج 39 الحفر من منطقة سان انطونيو ، في سان ميغيل المشروع ، خلال لدينا 2006 برنامج الاستكشاف. الراءده في سان ميغيل المشروع ، وقد انجزت قصوى اضافي 100 الحفر ليصبح المجموع حوالى 24000 متر في عام 2007. في عام 2007 ، أهمية قصوى مغلقة بقيمة 25 مليون دولار امريكى فى التنسيب التمويلات الخاصة من اجل تمويل التنقيب الجاريه وبرامج التنمية.

سان ميغيل المشروع تم تقسيمها الى اربع مناطق ، لكل منها مختلفة الجيولوجيا ، وهكذا ، مع اختلاف استراتيجية التنمية ، بما في سان انطونيو (تقدير الموارد الاولية) ، وسان لويس الالغام (السابق صفقة الصف المنتجة للذهب) ، montecristo (الساءبه حموله هدف) ، وسان ميغيل.

قصوى بدأ برنامج شامل الجيوفيزياءيه (الملكيه الفكريه - المقاومة النوعيه) في المنطقة ، بغية التوصل الى فهم افضل واستهداف تعدين في العمق.

قصوى انجزت اوائل باعمال الاستطلاع في دورتها مملوكة بالكامل 86300 هكتار اندريا الامتياز ، بما في الصورة الفضاءيه الخاصة بها وتحليل شامل لأخذ عينات من الرواسب 371 من احواض الصرف. نتائج هذا حددت عدة اهداف الذهب والفضه ، والنحاس والحجر السماقي المستهدفة.

الخطط لعام 2008

قصوى تعتزم الانتهاء استكمالا لدورته الاولى تقدير الموارد ، وادماج 100 الحفر انجزت في عام 2007 ، و30 ثقوب في انتظار الفحص. أهمية قصوى للبرنامج الحفر اعمق المعادن سيستهدف المناطق التي حصل عليها باستخدام الاستخبارات الجيوفيزياء وتفصيلا التحليل الهيكلي. قصوى ستبدأ برنامجا لاستكشاف وحفر ارتفاع الصف ، وسان لويس سابقا المنتجة للالغام. ثلاثة هدفا جديدا وقد تم تحديد المجالات في سان ميغيل المشروع ، وسوف قصوى اجراء تقييم مبدئى والحفر على متابعة هذه الاهداف. قصوى تعتزم اجراء رسم الخرائط الجيولوجيه السطحيه وأخذ العينات بقصد اقامة الحفر اهداف في مشروعنا المشترك مع البلوزه الموارد. في أواخر عام 2008 ، أهمية قصوى ستبدأ الدراسه المدى ، وهي تقترب من تطوير المناجم.

الاسمى هو بناء حافظة مشاريعه عن طريق اضافة مشاريع المعادن الثمينه في المكسيك وامريكا الجنوبيه ، وكذلك النظر في مبادرات الشركات الاستراتيجيه في المكسيك مع غيرها من استكشاف / تنمية الشركات.

محلل زيارات المواقع

وفي كانون الاول / ديسمبر 2007 ، كانت فاءقه المضيف لمجموعة محلل زيارة الموقع ، وأول تقرير بحثى مستقل قد افرج عنه من قبل منارة البحوث روك (www.beaconrockresearch.com). التقرير يمكن ان ينظر اليها في مجموعها في http://www.beaconrockresearch.com/files/pzg.spec.07.12.26.pdf الاسمى وسوف تستضيف ثلاثة محلل مجموعة جولات في الربع الأول من عام 2008.

نحو الاسمى الذهب

الذهب الاسمى هو المدرجه على اميكس وtsx تحت الرمز pzg وعلى سوق بورصة فرانكفورت تحت الرمز p6g (wkn : a0hgkq). الاسمى هو الذهب والمعادن الثمينه التعدين شركة التنقيب حاليا في المراحل الأولى من برنامج موسع الاستكشاف في اجتماعهم سان ميغيل المشروع في temoris التعدين مقاطعة سييرا مادري الغربية في المكسيك. وقد انجزت على مدى اهمية قصوى 27000 متر من الحفر الأساسية ، والبالغ عددهم 155 الحفر على المشروع ، مع انتظار النتائج الاخيرة على 30 من هذه الثقوب. وفي نيسان / ابريل 2007 ، بدأ قصوى 50000 متر الحفر البرنامج ، ومنها 20000 متر وقد انجزت حتى الآن. وفي اذار / مارس 2007 ، اهمية قصوى اكملت تمويل 21.8 مليون دولار والتي يجري استخدامها لتطوير قدراتهم سان ميغيل واندريا المشاريع والفرص الأخرى.
 
أعلى