أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Watch List for Wednesday 1-2-2007

2008 is going to be a big year, I will be announcing a big pick very soon so make sure you keep reading my emails every day.

DSTI - Momentum
http://finance.yahoo.com/q/bc?s=DSTI...l=on&z=m&q=l&c=
DayStar Technologies, Inc. engages in the development, manufacture, and marketing of photovoltaic products that convert sunlight directly into electricity in North America, Europe, and Asia.
*********************
XSNX - Momentum
http://finance.yahoo.com/q/bc?s=XSNX...l=on&z=m&q=l&c=
Based in Aliso Viejo, Calif., XsunX is developing amorphous silicon thin film photovoltaic (TFPV) solar cell manufacturing processes to produce TFPV solar modules.
*********************
SPLT - Volume Alert
http://finance.yahoo.com/q/bc?s=SPLT...l=on&z=m&q=l&c=
SpatiaLight, Inc., founded in 1989, manufactures high-resolution LCoS imagers for use in high-definition display applications such as head mounted displays, nanoprojectors, rear projection televisions, monitors, front projection systems, and other display applications.
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """""""
الترجمه
"""""""""""""""""""
قائمة المراقبة ليوم الأربعاء 1-2-2007


2008 ستكون سنة كبير ، وسوف اكون معلنا كبيرة اختيار قريبا جدا حتى تأكد انك تبقى بلادي قراءة رسائل البريد الالكتروني كل يوم.



DSTI -- الزخم
Http://finance.yahoo.com/q/bc؟s=dsti...l=on&z=m&q=l&c =
Daystar تكنولوجيات شركة تشارك في التنمية ، والتصنيع ، والتسويق للمنتجات الضوءيه التي تحول ضوء الشمس مباشرة الى الكهرباء في امريكا الشمالية واوروبا ، وآسيا.

*********************

Xsnx -- الزخم
Http://finance.yahoo.com/q/bc؟s=xsnx...l=on&z=m&q=l&c =
مقرها فى Aliso Viejo ، Calif ، xsunx هو الناميه غير متبلور رقيقة السيليكون الافلام الضوءيه (tfpv) عمليات تصنيع الخلايا الشمسيه لإنتاج وحدات الطاقة الشمسيه tfpv.

*********************

مشروع المعاهدة -- حجم تنبيه
Http://finance.yahoo.com/q/bc؟s=splt...l=on&z=m&q=l&c =
Spatialight المحدوده ، التى تأسست فى عام 1989 ، مصنوعات عالية الاستبانه lcos التصوير لاستخدامها في عرض رفيع تعريف التطبيقات مثل رئيس شنت العروض ، nanoprojectors ، العمق الاسقاط التلفزيونات ، وشاشات ، الجبهة اسقاط النظم ، وعرض التطبيقات الأخرى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Disaboom لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



راعي البقر يعلن الدور الموسع مع disaboom
1/2/2008

نيويورك ، 02 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
راعي البقر اليوم اعلنت انها توسيع دورها مع disaboom المحدوده ، www.disaboom.com ، أول مجتمع الانترنت للاشخاص المصابين او المتأثرين مباشرة الاعاقات او اوجه التقصير الوظيفي.

"نشعر بالاثاره اعلن لدينا اتفاق موسع مع disaboom ،" قال دانا farbo ، المسؤول التنفيذي الاول ، راعي البقر. "علاقتنا مع disaboom يمثل - في عمق الخبرة التسويقية للراعي البقر فريق -- من ايجاد استراتيجية الماركه التجارية عموما ان يتصل متسقه صوت لوضع النتائج الرقميه لحملة اعلاميه مدفوعه".

راعي البقر وكان اسمه في الأصل disaboom التابع للوكاله سجل فى تموز / يوليو 2007 وضعت تقريرا شاملا عن حملة اعلانيه الرقميه. الحملة برزت سلسلة من اشرطه الفيديو والاعلانات التي تعمل على هدم الصور النمطيه حول الافراد المعوقين.

كما disaboom 'sالوكالة من المحضر ، راعي البقر هو الناميه disaboom الاساسية المنتج الجديد واستراتيجية الموقف في السوق. راعي البقر هو مبتكر تنفيذ مضمون الاستراتيجيه وبناء عقد اجتماعي جديد التواصل منهاج تقديم خدمة أفضل وتحتفظ مصلحة المعاقين بين الافراد وكذلك القائمين على رعايتهم. راعي البقر كما سيتم تدشين الكبرى على الانترنت التسويق الجهد لدعم disaboom العلامه التجارية.

نحو راعي البقر

راعي البقر عروض عملائه قوية مزيج من الخبرة الرقميه مقرونا عقود من الخبرة التسويقية التقليديه. اسم راعي البقر يمثل الوكالة التفكير المستقل النهج -- وهو ما يعنى ان نقدم الافكار غير متوقعة وتحدي الوضع الراهن ولكن في النهاية لحل عملائنا اهداف الأعمال في عالم اليوم الذي يتغير باستمرار وسائل الاعلام للبيئة. راعي البقر فهم من الإعلام الرقمي المناظر الطبيعيه يترجم الحملات التي تحفز المحادثة حولها عملائنا الماركات بينما يمكن قياسها على ايصال عائدات الاستثمار. الزبائن تشمل disaboom ، adweek ، نادي الشعر ، monster.com ، الملك المستحضرات الصيدلانيه ، genzyme ، lionbridge ونوفارتيس. ويوجد مقر الوكالة في مدينة نيويورك مع مكتبا تابعا في لوس انجلس. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.cowboynyc.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Oncologix تقنيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



المجلس التغييرات وتعليق العملية التي اعلن عنها oncologix تقنيه
1/2/2008

يان 02 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Oncologix تقنيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : oclg.ob) ، المطور من الاجهزه الطبية والعلاج ، واعلن يوم الاثنين (31 كانون الاول / ديسمبر) ان الشركة لن تكون قادرة على مواصلة العمليات بعد 31 كانون الاول / ديسمبر. هذا هو أفيد نتيجة للشركة انهم لم يتمكنوا من الحصول على التمويل اللازم لمواصلة العمليات. وقالت الشركة انها هي إنهاء عمالة من جميع الموظفين ، اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، بما اندرو غرين ، رئيس ، وآدم Lowe ، نائب الرئيس ورئيس العمليات ، واندرو كينيدي ، المسؤول الطبى. الخضراء ، وLowe كينيدي ستستمر كما ضباط من الشركة ، وان لم يكن موظفا رسميا. Oncologix يتوقع ايضا ان العديد من العاملين ستواصل تقديم المساعدة في أي انشطه مستمرة كما استشاريين مستقلين. وبالاضافة الى ذلك ، ستانلي ل schloz ، رئيس الشركة ، قد استقال من عضوية مجلس الادارة اعتبارا من 27 كانون الاول / ديسمبر 2007. فقد كان عضوا في اللجنة المالية للمجلس. لا ذكر للاسباب استقالته. جودي ليندستروم قد انتخب لمنصب رئيس مجلس الادارة وLowe قد انتخب لجنة المالية باعتبارها بديلا لschloz. كما اعلنت الشركة انه على الرغم من العمليات التى تم تعليقها ، ومن المشاركين في البحث عن حلول مختلفة ، إلى مواصلة تطوير والحصول على موافقة الحكومة من oncosphere المنتج. وتشمل هذه العمليات احياء ، والحصول على التمويل الكافي لاستكمال مشروع التطوير ، وبيع الشركة الملكيه التكنولوجيا ، او تكوين مشروع مشترك أو اتخاذ ترتيبات اخرى مع طرف آخر
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ustelematics يستأجر الصناعة الراءده المستقلة شبكة مبيعات القوة لطرد اختراق المنتجات الى السوق كتلة الالكترونيات قنوات البيع بالتجزءه
1/2/2008

مندوب المبيعات والوصول الى الاسواق وتوفر الشبكه الوصول والتوصل الى
اكبر تجار التجزءه في عدة مليارات من الدولار الالكترونيات الاستهلاكيه
الصناعة

شيكاغو ، 02 كانون الثاني ، 2008 (سلك الاعمال) --
Ustelematics المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : utlm) ، ونشر التكنولوجيا الخاضعه للملكيه الخاصة وسوق المنتجات - التخريبيه في طليعه من علاقة بين سيارة الثورة ، اعلن اليوم ان الشركة شاركت ذ.م.م الوصول الى الاسواق ، شبكة وطنية مستقلة من ممثلي المبيعات لدى الصانع ، الى التحرك Ustelematics المنتجات الى اكبر كتلة بائع القنوات التي تخدم 160 مليار دولار صناعة الالكترونيات الاستهلاكيه.

قبل الاستعانة بمصادر خارجية مهام هذه المبيعات الى الوصول الى الاسواق ، ustelematics هي قادرة على التمتع كفاءات كبيرة وفورات في التكاليف ، مما مكنها من تكريس المزيد من الموارد لمنتجات ، والابتكار والزبائن. وبالاضافة الى ذلك ، فان المهنيين ذوي الخبرة في الوصول الى الاسواق شبكة العلاقات وإحلال قيم اساسية في صناعة الالكترونيات الاستهلاكيه.

"الوصول الى الاسواق وتتيح لنا امكانيه الوصول الفوري الى العديد من اللاعبين الكبار في الجامعة الوطنية لتوزيع المنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه ،" قال بول wenig ، مدير المبيعات الوطنية لustelematics. "انها تتحرك حاليا منتجات متعددة في السرعات الفاءقه من خلال أمثال buy.com ، newegg ، dbl التوزيع ، واعرب عن اغنية ، وافضل شراء ، د ح & توزيع ، crutchfield ، جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية ، لعب السياره ، الامازون ، costco ، tweeter ، يحرق ، وسمو غريغ ، ميكي Shorr ، اي بي سي المستودع ، وحده الصورة وداءره المدينة. "

Ustelematics 'الجيل المقبل من المنتجات تشمل الخطوط المسافر (TM) الجوال iptv المقعد الخلفي ونظام الترفيه ، والشركة طفره vivee (TM) صوت معززه مراسلة الهواتف النقاله المنتجات.

Ustelematics سيعرض اعماله المنتجات العالية المتوقعة امام الجمهور الشهر المقبل في 2008 الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر الدولية (مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين). وقد سبق للشركة المبينه عدواني مبيعات مجموعة من الاهداف لمؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الحدث ، بما في ذلك قبول اوامر الشراء ووضع الصيغة النهائية للعلاقات مع مجموعة من تجار التجزءه ، من الكبيرة الى الصغيرة المربع سلاسل ومتوسطة الحجم لتجارة التجزءه. واحدة من الاماكن الراءده في العالم لمقدمة جديدة ومبتكرة والالكترونيات والمنتجات ذات التكنولوجيا المتقدمه ، مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الدولي سيعقد 7-10 كانون الثاني / يناير في لاس فيغاس.

"في بلدي 20 سنوات وتطوير المنتجات وبناء شركات حولهم ، لا اذكر حاليا افضل استعدادا لمؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الاطلاق مما نحن الآن ،" وقال هوارد leventhal ، المسؤول التنفيذي الاول للustelematics. "الوصول الى الأسواق عن طريق اشراك اننا قادرون على تفادي زيادة النفقات الثابتة للداخلية في المبيعات الاقليمية القوة. لان الوصول الى الاسواق ممثلين ترتبط في الاماكن الصحيحه ، مع مشترين الحق ، والحق في منافذ البيع بالتجزءه ، ونحن قادرون على ايصال منتجاتنا الى قنوات البيع بالتجزءه مع فريد على درجة عالية من الكفاءه. "

حول ustelematics

Ustelematics المحدوده ( "ustelematics" او "الشركة") هي التي تعمل في تطوير وتسويق الجيل المقبل ، والتكنولوجيات ذات الملكيه لاحداث ثورة "سلكي السياره ،" توصيل البيانات بسرعة عالية والترفيه المحتوي على المركبات الخاصة والتجارية. الشركة هو معالجة عالية في فرص النمو المتوقعة 58 بليون دولار التليماتيه السوق العالمية للملكيه الخاصة مع التكنولوجيات التي تمكن مجموعة كاملة من يحركها صوت يدوي والسيارات المتنقله والاتصالات ، والاتصال بشبكه الانترنت والكامل الغني infotainment الخيارات. مع المنتجات التي توفر مجموعة كاملة من الجيل المقبل من المقعد الخلفي infotainment ، ustelematics تعرض اكثر من سلفه القديم - الا نظم اقراص الفيديو الرقميه التي لا تزال تمثل المعيار الحالي في المقعد الخلفي صناعة الترفيه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كامبردج المقتنيات المحدوده



الرعايه تعلن شركة استثمار الثقة قدرها 72،4 مليون دولار الاستثمار في الأسهم في حافظة طبية مباني المكاتب التي تبلغ قيمتها 263،0 مليون دولار
1/2/2008

كامبردج تشمل معاملة خيارات إضافية للاستثمار في 232،0 مليون دولار للمباني المكاتب الطبية في التنمية

نيويورك ، 02 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
رعايه شركة استثمار الثقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : لجنة المساواة العرقيه () "الرعايه" او "الشركة") ، اعلن اليوم ان يكون قد اكتسب من المقتنيات ادرجت كامبريدج ( "كامبردج" (الانصاف مصالح الكيانات ذات مسؤولية محدودة في امتلاك الطبية تسعة مبان مكتبيه ذات قيمة 263،0 مليون دولار. رعايه للمصالح المكتسبه تمثل حوالي 85 ٪ من قيمة المحفظه. اجمالي ثمن الشراء المدفوع 72،4 مليون دولار. الصفقة أغلقت على 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. فروع كامبردج ستواصل القيام بدور الشركاء ادارة العامة فضلا عن إدارة وتأجير هذه المرافق.

وأو سكوت كيلمان ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن thrilled الى شريك مع كامبردج المقتنيات وأجهزتها الرئيسية ، وجان كلود سعادة. كامبردج للسمعة لا مثيل لها لتطوير النوعيه يجعلها شريكا مثاليا كما الرعايه التحركات تركز استثماراتها في ملكيه عاليه الجوده مرافق الرعايه الصحية. "

جان كلود سعادة ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي كامبردج ، وقال ، "الرعايه الاستثمار الثقة ستكون شريكا ممتازا للكامبردج بينما نواصل الناميه ، وامتلاك وادارة عاليه الجوده المرافق الطبية نيابة عن عملائنا -- تؤدى النظم الصحية والاطباء وعبر الولايات المتحدة. نمونا وضعت خطط وهذه الصفقة ستوفر لنا الموارد المالية الاضافيه التي لتنفيذها. "

الشركة حصلت على حصص الأسهم من خلال جديد "downreit" الشراكه التشغيل الفرعية. ثمن الشراء وتألفت من 700000 التشغيل الشراكه وحدات تبلغ قيمتها 10،5 مليون دولار و 61،9 مليون دولار نقدا. الجزء النقدي من سعر الشراء كان يمول من خلال النقدية الحاضره ، وتلفت من الشركة مستودع. الكيانات المملوكه الآن مع كامبردج حاليا تنفيذ 178،9 مليون دولار في الاصول المحددة الرهن الدين. هذه الرهون العقاريه الناضجه في موعد لا يقل عن الربع الاخير من 2016 وتتحمل المتوسط المرجح لاسعار الفاءده من 5،86 في المئة.

وكجزء من هذه الصفقة ، كامبردج وقد منحت الشركة خيارات لشراء ست مصالح في مكتب المرافق الطبية في ولاية كاليفورنيا ، نيويورك ، تكساس ، واركانساس وميسوري على الارتياح من مختلف الظروف. وبلغت قيمة هذه الاستثمارات العقاريه اضافية يساوى حوالى 232 مليون دولار. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه الخيارات سوف تمارس على النحو الى اي من هذه المرافق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كامبردج المقتنيات المحدوده



الرعايه تعلن شركة استثمار الثقة قدرها 72،4 مليون دولار الاستثمار في الأسهم في حافظة طبية مباني المكاتب التي تبلغ قيمتها 263،0 مليون دولار
1/2/2008

كامبردج تشمل معاملة خيارات إضافية للاستثمار في 232،0 مليون دولار للمباني المكاتب الطبية في التنمية

نيويورك ، 02 كانون الثاني ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
رعايه شركة استثمار الثقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : لجنة المساواة العرقيه () "الرعايه" او "الشركة") ، اعلن اليوم ان يكون قد اكتسب من المقتنيات ادرجت كامبريدج ( "كامبردج" (الانصاف مصالح الكيانات ذات مسؤولية محدودة في امتلاك الطبية تسعة مبان مكتبيه ذات قيمة 263،0 مليون دولار. رعايه للمصالح المكتسبه تمثل حوالي 85 ٪ من قيمة المحفظه. اجمالي ثمن الشراء المدفوع 72،4 مليون دولار. الصفقة أغلقت على 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. فروع كامبردج ستواصل القيام بدور الشركاء ادارة العامة فضلا عن إدارة وتأجير هذه المرافق.

وأو سكوت كيلمان ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الاول ، وقال "نحن thrilled الى شريك مع كامبردج المقتنيات وأجهزتها الرئيسية ، وجان كلود سعادة. كامبردج للسمعة لا مثيل لها لتطوير النوعيه يجعلها شريكا مثاليا كما الرعايه التحركات تركز استثماراتها في ملكيه عاليه الجوده مرافق الرعايه الصحية. "

جان كلود سعادة ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي كامبردج ، وقال ، "الرعايه الاستثمار الثقة ستكون شريكا ممتازا للكامبردج بينما نواصل الناميه ، وامتلاك وادارة عاليه الجوده المرافق الطبية نيابة عن عملائنا -- تؤدى النظم الصحية والاطباء وعبر الولايات المتحدة. نمونا وضعت خطط وهذه الصفقة ستوفر لنا الموارد المالية الاضافيه التي لتنفيذها. "

الشركة حصلت على حصص الأسهم من خلال جديد "downreit" الشراكه التشغيل الفرعية. ثمن الشراء وتألفت من 700000 التشغيل الشراكه وحدات تبلغ قيمتها 10،5 مليون دولار و 61،9 مليون دولار نقدا. الجزء النقدي من سعر الشراء كان يمول من خلال النقدية الحاضره ، وتلفت من الشركة مستودع. الكيانات المملوكه الآن مع كامبردج حاليا تنفيذ 178،9 مليون دولار في الاصول المحددة الرهن الدين. هذه الرهون العقاريه الناضجه في موعد لا يقل عن الربع الاخير من 2016 وتتحمل المتوسط المرجح لاسعار الفاءده من 5،86 في المئة.

وكجزء من هذه الصفقة ، كامبردج وقد منحت الشركة خيارات لشراء ست مصالح في مكتب المرافق الطبية في ولاية كاليفورنيا ، نيويورك ، تكساس ، واركانساس وميسوري على الارتياح من مختلف الظروف. وبلغت قيمة هذه الاستثمارات العقاريه اضافية يساوى حوالى 232 مليون دولار. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه الخيارات سوف تمارس على النحو الى اي من هذه المرافق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ecte



صدى علم التداوي تبدأ الدراسه السريريه من سمفونيه (TM) متواصلة transdermal الجلوكوز نظام الرصد
1/2/2008

فرانكلين ، قداس ، 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة الاخبار Comtex) --
صدى علم التداوي المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ecte) اعلنت اليوم انها قد بدأت في الثاني من الدراسه السريريه دورته الحالية السمفوني (TM) متواصلة transdermal الجلوكوز نظام الرصد (ctgm نظام) في تافتس نيو انغلاند الطبية - مركز تافتس - nemc (. وتتوقع الشركة ان تعلن نتائج الدراسه في الربع الأول من عام 2008. صدى لدى الجيل الحالي سمفونيه ctgm ويتألف هذا النظام من هيئة التنمية الحرجيه - تطهير sonoprep (ص) تخلل الجلد جهاز يدمج براءه والراءده تخلل مراقبة التكنولوجيا ، جنبا الى جنب مع التوصيل اللاسلكي والملكيه transdermal تكنولوجيات الاستشعار. وبالاضافة الى توفير المنافع لمراقبة نسبة الجلوكوز في مرضى السكري ، سمفونيه مصمم لمساعدة المرضى وفرق الرعايه الصحية في مستشفى رعايه الحالات الحرجه الاعدادات لتحسين مراقبة مستويات السكر مع الدقيق ، ابرة خال ، قراءات مستمرة الجلوكوز.

"لقد احرزنا تقدما كبيرا في تطوير اعمالنا كل من المكونات الأساسية للجيل الحالي والمقبل سمفونيه ctgm النظم. اعمالنا تخلل سيطره التكنولوجيا يشكل عنصرا تنافسيا فريدة من منظماتنا غير الغازية ، transdermal تخلل الجلد نهج لمنظومة العمل السمفوني. الهدف الاساسى من هذه الدراسه هو لتوسيع مجموعة بيانات قوية ونحن ولدت مع حالتنا الراهنة سمفونيه ctgm نظام في منطقتنا قبل الدراسه في تافتس - 2009 ، "ذكر باتريك ت شركة طائرات موني ، دكتوراه في الطب ، صدى لدى المسؤول التنفيذي الأول. "ونحن نعتقد أن عدم الغازية ، transdermal الجلوكوز الرصد المستمر في رعايه الحالات الحرجه الاعداد كبيرة والاسواق الناشءه لالسمفوني. وبالاضافة الى ذلك ، ونحن نعتقد ان العرض سوف سمفونيه مرضى السكري في المنزل استخدام السوق مريحه ، وخالية من إبرة التكلفه - الجلوكوز الفعال والمستمر لنظام الرصد للمساعدة فى تجنب المضاعفات المتصله الفقراء glycemic السيطرة من خلال توفير افضل المعلومات المتعلقة التنبءيه الجلوكوز الاتجاهات. ونحن في غاية بالاثاره عن تقدمنا ، ونحن نتطلع الى التقدم الهامة المتصله السمفونيه فى اوائل عام 2008. "

ستانلي الف nasraway ، دكتوراه في الطب ، مدير الجراحيه وحدات العنايه المركزه في تافتس - nemc وباحث رئيسي من الدراسه ، لاحظ ما يلي بشأن تطبيق السمفونيه في وضع المستشفى ، "اننا بحاجة الى تحسين رصد السكر في الدم ، من المقياس الحالي للمرة كل 1-2 ساعات. ومن الواضح ان رعايه الحالات الحرجه للمرضى glycemic اشد الحاجة الى رقابة من اجل تقليل معدلات الاعتلال والوفيات في رعايه الحالات الحرجه تحديد. صدى لتوفير قدرة المرضى مستمر ، ابرة خال من الدم glucometry هو جذاب جدا . وعندما يحدث هذا ، والسكر في الدم قياسات ستصبح الخامس علامة حيوية ، وتشديد الرقابة glycemic ، دون hypoglycemia خطيرة ، وسيكون المعيار لرعايه جميع المرضى المصابين بامراض خطيرة الى المستشفى ، في جميع انحاء العالم. "

صدى للدراسة في nemc سوف الانخراط خمسة وعشرون (25) مريض يخضع لجراحة القلب الالتفافيه الفساد وسيقوم بتقييم سلامة وكفاءه من الجيل الحالي سمفونيه ctgm النظام في مستشفيات عن طريق مقارنة سيمفونيه 'sاللاسلكيه ، ابرة خالية ، في الوقت الحقيقي السكر في الدم (حرس الحدود) لرصد نتائج الرصد التقليديه حرس الحدود في داخل المنطوق وبعد العمليات رعايه الحالات الحرجه اعدادات. ثانويه الهدف ستقيم موثوقيه السمفونيه في الظروف المعاكسه ، مثل اثناء cardioplegia ، استخدام vasopressors ، عناصر الدم المنقول ، diaphoresis ، البدانه ، وانخفاض درجة الحراره الكبير الهامشيه وذمه.

تخلل الجلد سمة صدى لدى الجيل الحالي من سمفونيه ctgm نظام ينطوي sonoprep ، صدى للهيئة - تطهير الجهاز باستخدام الموجات فوق الصوتيه بواسطة الجلد poration التكنولوجيا. وفقا لاتفاقيه الترخيص ، ويمنح صدى باير استئثاري الى الجيل الحالي سمفونيه ctgm النظام فى الاسواق العالمية. واتفق الطرفان في وقت لاحق لاجراء تعديل على اتفاقيه الترخيص بموجبها بايرن ميونيخ وافق على التعاون مع صدى استئثاري الى الجيل الحالي سمفونيه ctgm النظام في المستشفى وحدة العنايه المركزه في السوق. واستنادا الى صدى مؤخرا الداخلية التقدم التقني المتصله اعماله السمفونيه الجيل القادم ctgm النظام ، صدى ستوسع عروض من تخلل الجلد اجهزة خارجة عن ارادتها sonoprep النظام المستخدم في الجيل الحالي سمفونيه ctgm النظام. حاليا ، وأردد باير لا تنوي استخدام الموجات فوق الصوتيه لتقنيات تخلل الجلد في المستقبل transdermal الجلوكوز اجهزة الرصد لسوق الاستخدام المنزلي. على هذا النحو ، وكان باير ليست ملزمة لتقديم 2 مليون دولار معلما دفع الى الشركة او قبل 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 بموجب اتفاق مع صدى باير. بايرن ميونيخ يحتفظ المشارك استئثاري الى صدى لدى الجيل الحالي سمفونيه ctgm نظام باستخدام الموجات فوق الصوتيه الجلد تخلل التقنيات في الاسواق العالمية ، ولكن لم يعد لها الحق في رفض العرض الاول لتسويق صدى 'sctgm النظام ان يجعل من استخدام الموجات فوق الصوتيه اساليب تخلل الجلد. باير لا تملك التجارية الانسان اردد الجيل التالي من سمفونيه ctgm النظام.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



اكتشاف (ص) مشاهدة الأعمال الصغيرة (س) : أصحاب المشروعات الصغيرة لا يزال حذرا بشأن التوقعات الاقتصادية
1/2/2008

الرقم القياسي الشهري قطرات طفيفة التدفق النقدي شواغل الارتفاع ، اقل انظر
شروط الحصول على أفضل

المراه ضد الرجل : استطلاع تجد المراه تسعى المرونة ، الرجل يريد
الاستقلال عند بدء عمل تجاري ؛ النساء اكثر من المرجح أن تجعل
التعاونيه المقررات

Riverwoods ، Ill ، يان 02 ، 2008 (سلك الاعمال) --
الاقتصادية الثقة بين أصحاب المشاريع التجارية الصغيرة هي من طفيفا في كانون الاول / ديسمبر ، بانخفاض نصف نقطة عن الشهر الماضي ، كما اعرب عن أصحاب الأعمال الصغيرة أقل ثقة بأن الظروف الاقتصادية للوصول الى افضل ، سواء في الاقتصاد أو العام مع مشاريعهم الخاصة. عند 92.7 ، واكتشاف الاعمال الصغيرة مشاهدة انخفضت من 93.2 في تشرين الثاني / نوفمبر ، كاملا اقل من 17 نقطة فى نفس الوقت قبل عام.

"المؤشر لم يتحرك بما فيه الكفايه في هذا الشهر الى ان الكثير من القلق ،" قال rachakonda ساستري ، مدير اكتشاف اعمال بطاقات الائتمان. "المزاج العام لا يزال اقل حذرا كما يشعر اصحاب الاعمال الصغيرة مثل الاوضاع الاقتصادية لأعمالهم التجارية هي الحصول على افضل. مزاج يمكن تغيير هذا الاتجاه او ذاك تبعا لعطلة ايصالات".

كانون الاول / ديسمبر النتائج الرئيسية :

-- 28 فى المائة من اصحاب الاعمال الصغيرة نرى ان الاوضاع الاقتصادية لمشاريعهم الخاصة تحصل على أفضل. النسبه المءويه يتناقص باطراد منذ ايلول / سبتمبر ، عندما تصل الى 40 ٪ من أصحاب شعر الاوضاع آخذة في التحسن.

-- 65 فى المائة من اصحاب الاعمال الصغيرة نرى ان الاوضاع الاقتصادية في الولايات المتحدة تزداد سوءا ، أقل قليلا من 68 في المئة رأوا ان السبيل في تشرين الثاني / نوفمبر. عدد الذين يعتقدون انه للوصول الى افضل ظلت على حالها.

-- 42 في المئة قالوا انهم شهدت قضايا التدفق النقدى خلال ال 90 يوما الماضية ، بزياده قدرها 38 في المئة في الفترة من تشرين الثاني / نوفمبر ولكن حتى مع 42 في المئة في الفترة من كانون الاول / ديسمبر 2006.

-- خطط للانفاق على تنمية الاعمال التجارية وزيادة في هذا الشهر ، مع 32 في المئة من اصحاب تخطط لزيادة الانفاق على انشطه مثل الاعلان والجرد ، مقارنة مع 29 في المئة في تشرين الثاني / نوفمبر ، ولكن أقل من 37 في المئة في كانون الاول / ديسمبر 2006.

استطلاع للرأي يؤكد : الرجل يريد ان يكون رؤساء الخاصة بهم ، والمراه تسعى المرونة

في استطلاع 1000 من اصحاب الاعمال التجارية الصغيرة الذين يطلب منهم اسم واحد على ان تصبح اكبر سبب لاصحاب المشاريع ، وغالبية استشهد يجري الخاصة بها بوس وبعد أكثر مرونة لأن اثنين من كبار الدوافع. اتطلع اوثق ، بين سيدات الاعمال ، لصالح المزيد من المرونة ، 32 في المئة ، الى كونها مستقلة ، و 17 في المئة ، في حين يجري اختيار الرجال الخاصة بهم بوس ، 27 في المئة ، متقدما على المرونة ، 24 في المئة.

الخلافات تظهر ايضا في صنع القرار : 77 في المئة من الرجال قالوا انهم جعل معظم القرارات التجارية لحسابهم الخاص ، مقابل 72 ٪ من النساء اللواتي قال نفسه. وبالمثل ، النساء اكثر من الرجال ، و 28 في المئة الى 23 في المئة ، والسماح للموظفين والمنتسبين للمشاركة في اتخاذ القرارات التجارية.

"اصحاب الاعمال الصغيرة تريد التحكم في مصيرهم ،" rachakonda قال ، "الا ان الرجال والنساء القيام بذلك بطرق مختلفة. بالنسبة للرجال ، ومن حوالى يجري في مراقبة ويجري الخاصة بها الرؤساء ، في حين ان للمرأة ، ومن بعد حوالى اكثر المرونة مع وقتهم. "

فى المجالات الرئيسية المتمثلة في اطلاق الاعمال ، واقامة الشبكات وجذب عملاء جدد ، وكلا الجنسين اعتقد الآخر له اليد العليا :

-- 39 في المئة من الذكور اصحاب الاعمال اعتقد انه من الاسهل بالنسبة للنساء لبدء الاعمال التجارية ، في حين أن 34 في المئة اعتقد انه من الاسهل بالنسبة للرجال. على العكس من ذلك ، 20 ٪ من الاناث اصحاب الاعمال الصغيرة اعتقد انها اسهل من الرجال لبدء الاعمال التجارية ، بالمقارنة مع 15 في المئة من النساء اعتقد انها اسهل.

-- 30 فى المئة من الرجال اعتقد انه من الاسهل بالنسبة للنساء لجذب الأعمال الجديدة 16 في المئة فقط واعتقد انه من الاسهل بالنسبة للرجال. بين النساء ، و 39 في المئة اعتقد انه من الاسهل بالنسبة للرجال لجذب عملاء جدد فقط في حين ان 19 في المئة تعتقد ان المراه قد الحافه.

-- 24 فى المائة من الرجال يعتقدون انه من الاسهل بالنسبة للنساء على الشبكه ، في حين ان 15 في المئة من الرجال اعتقد انها الاسهل. على الجانب الاناث ، و 12 في المئة من النساء يقول الرجل الاسهل ، في حين ان 8 ٪ فقط تعتقد ان المراه قد الاسهل. عموما ، والثلثين من مجموع المستجيبين اعتقد ان كلا الجانبين عن نفسه عندما يتعلق الامر الى الربط الشبكي.

"ومن المثير للاهتمام ان نرى ان العشب يبدو اكثر اخضرارا على الجانب الآخر مع كلا الجنسين ،" قال rachakonda. "ومع ذلك ، والحقيقة هي ان غالبية من كلا الجنسين أن تشعر انها لا تحدث فرقا."

بناته قد يكون اصعب وقت ورثت من ابناء الاعمال. ومن بين اصحاب الاعمال الذين لديهم اطفال من كلا الجنسين وخطة لانجاب اطفال تأخذ اكثر من ، 43 ٪ يقولون انهم لن تمر علي لابنه ، بالمقارنة مع 32 في المئة الذين قالوا إنهم ، في حين ان 25 في المئة لم تكن متأكدا. في تفصيل بين الجنسين ، والمراه اكثر عرضة لتمرير أعمالهم التجارية الى بناته ، 39 في المئة ، بالمقارنة مع 29 في المئة من الرجال.

وجاء في الاستطلاع ايضا العثور على اوجه الشبه بين الجنسين. المناوله في المنزل الحياة مقابل حياة العمل ، و 81 في المئة من كلا الجنسين بالتساوي وهم يشعرون مثل الموازنه بين اثنين اما "جميل جيد" او "جيد جدا". فقط 15 في المئة من مالكي قال انهم موازنه "غير جيد" ، يليه 3 ٪ الذين قالوا انهم كانوا موازنه "سيئة".

"النتائج تشير الى ان الغالبيه العظمى من اصحاب الاعمال الصغيرة ، التي يقودها استقلالهم والمرونة ، هي ايجاد نوع من الوقت يحتاجون لتمضية مع أسرهم أو مع مصالح خارج العمل ،" قال rachakonda.

وجهات النظر والآراء التى اعرب عنها اصحاب المؤسسات الصغيرة والمستهلكين الذين يشتركون في الاعمال التجارية الصغيرة هي مرصد المسح الخاصة بها ولا تعبر بالضروره عن اكتشاف من الخدمات المالية أو فروعها.

عن مشاهدة الاعمال الصغيرة

وقد اكتشف مشاهدة الاعمال الصغيرة هي شهريه قياس مؤشر الثقة الاقتصادي النسبي امريكى اصحاب الاعمال الصغيرة تستخدم اقل من خمسة موظفين ، ان شريحة تتالف من 22 مليون أعمال ينتجون أكثر من تريليون دولار في الايرادات السنويه. الساعات يستند الوطنية عشواءيه من 1000 استقصاء اصحاب المشاريع التجارية الصغيرة. ومن بتكليف من اكتشاف تم العثور على بطاقه تجارية ، والتي تسعى جاهده لتقديم افضل الاعمال بطاقات الائتمان للاعمال التجارية الصغيرة الامريكية ، ويقوم بها راسموسين التقارير ، ذ.م.م (www.rasmussenreports.com) ، ومستقلة استقصاء البحث وطيد. الرقميه مؤشر يحسب عن طريق اسناد القيم الى الردود على مجموعة من ستة اسءله متسقه. قاعدة قيمة من مرصد انشئ في 100.0 استنادا الى المسوحات التي اجريت في اب / اغسطس من عام 2006. وبالاضافة الى توليد الرقم القياسي ، والاعمال التجارية الصغيرة مشاهدة استقصاءات الاعمال التجارية الصغيرة وجهات النظر حول الاعمال الرئيسية السائقين ، وأيضا استقصاءات 4000 المستهلكين لشراء مقياس السلوك والمواقف تجاه الاعمال التجارية الصغيرة. النتائج الماضية للاعمال التجارية الصغيرة وبيانات المسح ، زيارة www.discovercard.com / التجارية / مرصد. للحصول على معلومات عن اكتشاف تم العثور على بطاقه تجارية ، زيارة www.discovercard.com / التجارية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Biometrx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Biometrx ليعرض جديدة smarttouch () 2008
1/2/2008

اصبع تفعيل صناديق البريد ، اندرول - - 2008

أريحا ، فى نيويورك ، فى 02 كانون الثاني / يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Biometrx ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : bmrx) رائد مطور biometrically تأمين المنتجات الاستهلاكيه ، وأعلن اليوم أنه قد ركل رسميا من تطوير عدة جديدة smarttouch (TM) للمنتجات الاستهلاكيه في الاسواق السكنيه والسفر ويتوقع أن يكون متاحا في وقت لاحق فى هذا العام.

"حسب مصلحة المستهلك لبصمة التكنولوجيا فى المنتجات اليوميه الزيادات ، منتجنا العروض ستزداد ايضا. هدفنا الاساسي هو ان تتخذ المنتجات الاستهلاكيه اليوميه وتحويلها لنمط الحياة اليوم من خلال دمج الامن وسهولة الاستخدام من اعمالنا الملكيه smarttouch (TM) اصبع تفعيل التكنولوجيا ، "صرح مارك Basile ، المسؤول التنفيذي الاول لbiometrx المحدوده" على سبيل المثال ، سرقة الهوية من خلال صناديق البريد لقد كانت مشكلة متزايدة في الولايات المتحدة. اعمالنا smartbox (TM) مفهوم ديربلا يجرى تصميمه على حل هذا النوع من تحديد السرقه ، "لاحظ السيد Basile. منع سرقة الهوية يبدأ مع المستهلكين فهم افضل لكيفية الحرس معلوماتهم الشخصيه بما فيها كيفية حمايه انفسهم من سرقة البريد. في أيد غير امينة ، والبريد الوارد يشكل فرصة هاءله للهوية اللصوص.

Smartbox (TM) هو اصبع تنشيط قفل صندوق البريد ان المصممه خصيصا لمنع الوصول غير المرخص إلي البريد الإلكتروني ، وحمايه الهوية ومنع الغش. Smartbox (TM) ، كما هو الحال مع جميع smarttouch المنتجات ، ويمكن برمجتها لتصل الى 20 تعترف مختلف المستخدمين الذين يمكن حذفها واستبدالها حسب الحاجة. Biometrx شركة تعمل مع العديد من مصنعي منتجات ديربلا لتكييف smarttouch (TM) التكنولوجيا.

"ونحن ايضا تطوير نظام متكامل للالبيومتريه حل للامتعة ان يضمن المالك اصبعه. المنتج دعا smartcase (TM) ، وسوف سمة كل اصبع تفعيل الأمن وكذلك حساب السياحة الفرعي الرئيسية المطلوبة لتجاوز الامتعه المسجله ،" لاحظ السيد Basile . السرقه يمكن ان تحدث في اي مكان في مطار -- على جانب الطريق ، من فحص الامتعه ، في الأماكن العامة قبل الذهاب المسافرين من خلال الأمن ، في حاجز أمني وخارجها. معلومات صادرة عن ادارة امن النقل يشير الى ان الفترة من 2002 الى 2006 كانت هناك تقارير عديدة عن الاصناف المفقودة ، ومعظمهم من المجوهرات ، والكاميرات الرقميه ، والحواسيب المحموله ، والهواتف الخلويه ، والملبس والدواء. ووفقا لحساب السياحة الفرعي ، وادعى ان معظم الركاب البنود سرقت بعد الامتعه وتم تسليمها لشركات الطيران.

Smartbox (TM) وsmartcase (TM) هي أحدث الامثله biometrx الملكيه "المدعوم من smarttouch (ص)" منهاج توفير حلول بسيطة لقلق المستهلكين اليوميه التي تشمل الامن من الممتلكات الشخصيه وحمايه الهوية.

الشركة smarttouch (TM) خط الانتاج حاليا ميزات أ الفتاحه باب المرآب ، الفتاحه وبوابة USB الذاكرة حملة للحواسيب. وتتوقع الشركة ايضا الى اطلاق اثنين من المنتجات الأخرى ، ومنظم الحراره وقفل الباب ، مع شركائها في عام 2008 ايضا.

Biometrx عن شركة

Biometrx ، هو التحول بسرعة إلى شركة رائدة في مجال تصميم وتقديمهم الى السوق ، عمليا ، آمنة ، البيومتريه المنتجات الاستهلاكيه اليوميه للمرأب الباب ، الباب الاجهزه ، hvac ، البيت الآمن ، وجهاز كمبيوتر شخصى ، والسيارات المحموله قفل الاسواق. الاستفادة من التكنولوجيا الخاضعه للملكيه أعماله ، "المدعوم من smarttouch (TM)" منهاج ، biometrx ضعت العائلة كلها من المنتجات الذكيه بذلك ، ويعترفون لكم. الشركة خط المنتجات ذات العلامات التجارية هي تحت حمايه الاسم التجاري smarttouch (TM).

للمزيد من المعلومات حول biometrx و / او الشركة smarttouch الخط من المنتجات ، بما فيها السيد لوك smarttouch الفتاحه باب المرآب ، زيارة موقع الشركة في http://www.biometrx.net

امنه المرفأ البيان : هذا الافراج قد تحتوي على بعض التصريحات التطلعيه كما ان المصطلح معرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات في هذا الاصدار فيما يتعلق biometrx التجارية ، والوضع المالي او نتائج العمليات ، فضلا عن مسائل تتعلق بالتوقيت والمرتقبين حيث وصف اي معاملة تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي واعرب في تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، بعض التأخير خارج biometrx سيطره على السوق فيما يتعلق بقبول تكنولوجيتها و / أو المنتجات ، سواء كان التمويل سيكون متاحا ، وأثر تطبيق السياسات المحاسبيه اقتناء كذلك ونظرا لان بعض عوامل الخطر الاخرى والتي قد تكون مفصلة من وقت الى آخر في برادة مع biometrx للجنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
العرعر فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



العرعر يضيف اثنين الزبائن الرئيسيين لايرادات الربع الرابع
1/2/2008

بوكا Raton ، FLA ، يان 02 ، 2008 (سلك الاعمال) --
العرعر المجموعة المحدوده (OTCBB : Juni) ( "العرعر" (الاتصالات اللاسلكيه المقاول ، وتخصصت في برج الانتصاب ، تمديد ، وكذلك التعديلات الخلويه اللاسلكيه ، ونظام النطاق العريض والموجات الدقيقة المنشآت تعاقد مع استكمال برج مصادر شركة برج الكامل مصادر شركة ( "ctsi") يوفر خدمات لاسلكيه الصناعة فى جميع أنحاء منطقة ساحل الخليج. زبائنها تشمل اكبر اربعة مشغلي اللاسلكي ، واثنان من الاكثر احتراما برنامج إدارة الشركات والكيانات الحكوميه المختلفة. Ctsi تابعا charys الشركة القابضه التي توفر البنية التحتية للاتصالات والخدمات التجارية والعامة على الرغم من فروعها. العرعر حصل على جائزة لعروض العمل في ميسيسيبي ترقيات لتوفير التكنولوجيا والمعدات وتعديلها ، وإعادة ترتيب للخطوط الهوائيات وكنس الاختبارات. على اساس الجوده والتسليم في الوقت المناسب للعمل بها حتى الان في العرعر جاكسون ، المشرق للأوراق المالية ، وسوف ننظر الى العرعر ctsi من التورط مع ctsi 'sبرج ترقية 300 في لويزيانا وللمساعدة في تطوير الموقع الاراضي الخام لمواقع جديدة في نيو اورلينز ، مدينة لوس انجلوس المنطقة فى اوائل عام 2008. المرحلة الاولى من العمل في جاكسون ، المشرق للأوراق المالية قد انجزت ، واسفر عن مبلغ اضافي قدره 151000 من الايرادات في الربع الرابع.

وبالاضافة الى ذلك ، حصل على جائزة العمل العرعر في فلوريدا وجورجيا لتقديم الخدمات نفسها كما فعلت لctsi لbarran للاتصالات ، وهي هيئة فرعية من اسرائيل والهندسه والتشييد والتكنولوجيا العملاقه barran فريق -- تقديم خدمات الى صناعة الاتصالات اللاسلكيه العالمية. ومن المقدر ان هذا العمل سوف يضيف ما يقرب من 160000 دولار من الايرادات في الربع الرابع. العرعر فعليها ان تتوقع مواصلة تقديم barran مع نفس الجوده والتسليم في الوقت المناسب في عام 2008.

السيد فلادو ص hreljanovic ، الرئيس ، المدير التنفيذي ورئيس مجموعة شركة العرعر ، وذكر "اننا نتوقع ان يكون الطلب على النطاق العريض اللاسلكيه وتركيب البنى التحتية والخدمات ستزداد في اللاسلكيه عريضة النطاق الجزء خلال 2008 من خلال الدعم المستمر للنمو الهائل في الخليوي السوق من خلال واللاسلكيه صناعة قوية في العام. نتوقع ان العرعر وسيظهر النمو في الربع الاخير من ما يقرب من 485000 دولار في الايرادات ، زيادة كبيرة على مدى الربع الأخير. عملنا هو في ارتفاع الطلب ، ودفع به انتشار الخدمات تضاف حاليا على الهواتف الخلويه والكوابل. نرى كلا ctsi وbarran حسن الشركاء فى عام 2008. "

"ونحن على انتعاش من آثار مؤخرا التقاضي أننا ضد مشروع خائن اداري سابق في المحكمه الجزءيه للولايات المتحدة لمنطقة شرق نيويورك. تكلفة والهاء من هذه الدعاوى قد تباطا النمو لدينا. ومع ذلك ، ورفع رأس المال الاخيرة بدعم من شركائنا في المستقبل المقرضين وقد مكنتنا الى زيادة وجودنا وتأخذ على العقود الجديدة والاكبر. "

عن شركة المجموعة العرعر

العرعر المجموعة المحدوده ، ( "Juni") من خلال عملها الفرعية موجة جديدة من الاتصالات ، شركة ، تحتل مكانا هاما فى الصناعة الاسرع نموا في الولايات المتحدة : الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. باعتبارها متخصصه في الاتصالات اللاسلكيه المدنيه وتشييد برج وبرج تعديل ، وتحسين الارشاد الزراعي ورفع مستوى التكنولوجيا والمعدات وتعديل وإعادة ترتيب للخطوط والهوائيات ، والاختبار والتفتيش والصيانة ، وموجة جديدة هي الرد والدعوة الى زيادة الطلب على الخدمة بسبب التوسع من الخدمات التي توفرها حاليا الخليويه موفري ، تلفزيون الكابل وشركات الهاتف خط أرضي.

زيادة عرض النطاق الترددى العريض ، والصيانة والهندسه الدقيقة هي مجرد عدد قليل من كثير من الخدمات العرعر يوفر لعملائه من الشركات ، والتى تشمل لاسلكيه / & ر ، عدو / Nextel ، Verizon ، تي موبايل ، والكريكيت ، وrevol ، التاج القلعة ، وبكتل مؤخرا ctsi وbarran.

العرعر هو تماما الابلاغ شركة الاوراق المالية التي تتاجر على شركة الاخشاب الشرقية : ب ب تحت الرمز "Juni".

بيان المرفأ آمنة. ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. التطلعيه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية ، والتقديرات والتوقعات التي وضعتها الادارة. تنوي الشركة لتطلعي البيانات التي يجب ان يشملها الامنه المرفأ لاحكام تطلعي البيانات. كلمات مثل "يتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تعتزم" ، و "الخطط" ، و "يعتقد" ، و "يسعى" ، و "تقديرات" او الصيغ المختلفة لهذه العبارة يقصد بها التعرف على مثل هذه التصريحات التطلعيه. مثل هذه التصريحات تكون صالحة فقط اعتبارا من اليوم ، ونحن تتنصل بأي التزام استكمال هذه المعلومات. النتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من إدارة توقعات. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي معروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك التي تشمل ، ضمن امور اخرى ، الى المخاطر المتصله الخسائر المحتملة في المستقبل ، ومقدار ، وتلبية شروط الحصول على خطوط الائتمان ، والمنافسة ، والتمويل التجاري والاتفاقات والتحالفات الاستراتيجيه ، موسمية ، والتقلبات المحتملة في نتائج التشغيل ومعدل النمو ، وادارة امكانات النمو ، وانقطاع نظام ، والمستهلك واتجاهات الصناعة ، ومحدوديه تاريخ التشغيل ، والتنظيم الحكومي. في ضوء الشكوك الكبيرة الكامنة في تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وادراج هذه المعلومات لا ينبغي ان يعتبر التمثيل بها الشركة او اي شخص آخر ان أهداف وخطط الشركة وسوف يتحقق. يرجى الرجوع الى الشركة (10 - ك وغيرها من التسجيلات مع لجنة مراقبة عمليات البورصه للحصول على معلومات اضافية بشأن المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، فإن عوامل الخطر المذكورة من وقت لآخر في هذه التقارير لجنة مراقبة عمليات البورصه. نسخ من هذه التسجيلات المتاحة من خلال لجنة مراقبة عمليات البورصه الالكترونيه لجمع البيانات وتحليلها واسترجاعها (ادغار) في http://www.sec.gov.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميد العميد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



ميد العميد ملصق فتاة يتحدث عن القوات المسلحه البورونديه يو شهوه (TM)
1/2/2008

بوكا Raton ، FLA ، يان 02 ، 2008 (سلك الاعمال) --
ميد شركة جنرال (OTCBB : mgen) ( "mgen") ، والمصنعين وطنيا للصحه والحياة بعلامه الشركة الشرقية للاخشاب والمنتجات المتخصصه والخدمات المالية ، وتقارير عن التطورات الاخيرة المحيطة الغروب توماس المقابلات.

الافراج مؤخرا الى صناعة يقتبس الغروب : "واخيرا هناك شيء بالنسبة لنا البنات. مشاهدة التلفزيون عندما كنت أنظر اليكم جميعا هم من الذكور الجنسي تحسين المنتجات. شهوه القوات المسلحه البورونديه يو (TM) الاشغال. انها حقا هل حفز -- إنه أفضل من أي شيء آخر. لي 'م يسعدها ان يؤيد وجود جميع المنتجات الطبيعيه التي حقا ، واعني حقا يعمل... منتج ان يعزز فتاة دائخ متابعة. والطفل ، وأنه عن الوقت."

Vavoom 's" فتاة العقد "هو بداية جيدة وقال بول kravitz ، ميد العميد الرئيس / المدير التنفيذي. "القوات المسلحه البورونديه يو شهوه (TM) وقد امسك به اثنان حتى الكبار ان تخصص مخازن مخازن اجمالي 4000. شهوه القوات المسلحه البورونديه يو (TM) ستكون مميزة في العديد من الاعلانات التليفزيونيه التي تبدأ في شباط / فبراير 2008 ، الى جانب كامل الصفحه الاعلانات المطبوعه. سنقوم موقف القوات المسلحه البورونديه ش شهوه (TM) في طرق مماثلة كما cialis (ص) و (ص) »الفياجرا«! ، باعتبارها نتاجا التي من شأنها تحسين حياة صحيه افضل للأنثى. " القوات المسلحه البورونديه يو شهوه (TM) هو الان برزت اعلاها الكبار مواقع الانترنت www.xbiz.com www.avn.com مع وصلات الى القوات المسلحه البورونديه يو شهوه (TM) www.fabulust.net موقع على شبكة الانترنت. "هذه المقالات تعبر عن الاثاره ان القوات المسلحه البورونديه يو شهوه (TM) أوجد الكبار في صناعة الجنس ، وتشير التقديرات الى ان ما يزيد على 100 مليار دولار ،" قال kravitz.

عن شركة ميد العميد

العميد شركة ميد ، في الأعمال منذ عام 1996 ، والسلع المصنعه والاسواق من منتجات متخصصه باستخدام نظام الملكيه ايصال رذاذ 'sالطريق (" stw "). ومن اشهرها لالمنتجة الأولى في العالم براءه السائل رذاذ الشخير الاغاثه صيغة ، snorenz (ص). منذ وجودها ، ميد العميد واصلت تطوير تكنولوجيا stw ، عرض جيد من النوم ليلة وليلة (ص) وundiet (ص) الى نظام الأسرة من الماركات. القوات المسلحه البورونديه يو شهوه (TM) ، الشركة احدث المنتجات ، أ المنشطات الجنسيه الانثويه ، التي بدأت في اواخر خريف 2007. بينما هو اساسا stw التكنولوجيا المستخدمة ، كما تنتج الشركة المنتجات الاخرى التي تتعامل مع القضايا الصحية المشتركة باستخدام غيرها من نظم الايصال. الشركة منتجاتها الى اسواق الموزعين ، وكبرى سلسلة مخازن الادوية ، والبيع المباشر عبر موقع الشركة والمستهلك مباشرة الى التلفزيون والاذاعة والمطبوعات الاعلانيه. كما تقوم الشركة بتوزيع أعمالها على الصعيد الدولي في اطار مختلف الماركات السدحان أو أسماء القائمة. كما تقدم الشركة خدمات تخصصيه الى الشركات الصغيرة الناشءه العامة في المجالات المماثله كطريقه للاصول اضافة الى قاعدتها التجارية.

ميد شركة جنرال هو تماما الابلاغ شركة الاوراق المالية التي تتاجر على OTCBB تحت الرمز "mgen". للمعلومات الاتصال العلاقات مع المستثمرين 561-750-1100 او www.medgen.com.

ويحتوي هذا البيان الصحفى او عن طريق الاحاله "تطلعي البيانات بما في ذلك بعض المعلومات فيما يخص الخطط والاستراتيجيات للشركة ميد العميد لهذا الغرض ، اي البيانات الواردة هنا أو هنا ادخالها عن طريق الاشارات التي ليست من الحقيقة التاريخية التصريحات يمكن اعتبارها الامام اتطلع البيانات. بدون تحديد ما سبق ، فان عبارة "يعتقد" ، "يوحى" ، "يتوقع" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" ، وتعبيرات مماثلة يقصد بها تحديد تطلعي البيانات. وهناك عدد من الاحداث او النتائج الفعليه ميد للعمليات العميد يمكن ان تختلف جوهريا عن تلك التي يشار اليها في هذه التصريحات تطلعي
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السماء البترول لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



السماء البترول تقارير اكثر من 31000 برميل من النفط المنتج خلال تشرين الاول / اكتوبر وتشرين الثاني / نوفمبر من اثنين مبارك الآبار
1/2/2008

مبارك الانتاج من H2 وK2 st4 الآبار حوالى 500 bopd
في تشرين الاول / اكتوبر وتشرين الثاني / نوفمبر

اوستن ، تكساس ، 02 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
سماء بترول المحدوده (OTCBB : skpi) ، وشركة النفط والغاز ، وأفادت ان اليوم خلال شهرين تنتهي في 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، مبارك الانتاج من H2 وK2 - st4 الابار هو 31562 برميل من النفط. وخلال شهر تشرين الاول / اكتوبر مبارك الانتاج من H2 وK2 - st4 الابار هو 18576 برميل من النفط ، وخلال شهر تشرين الثاني / نوفمبر مبارك الانتاج من H2 وK2 - st4 الابار هو 12986 برميل من النفط. تشرين الاول / اكتوبر هو اول شهر كامل الانتاج من K2 - st4 جيدا وانه لا يزال يتعين مراعاتها من اجل الاستفادة المثلى من الانتاج.

فان مبارك H2 جيدا انتجت 3187 برميل من النفط أو 103 bopd ومبارك K2 - st4 جيدا تنتج 15389 برميل من النفط أو 496 bopd خلال تشرين الاول / اكتوبر. فان مبارك H2 جيدا انتجت 3241 برميل من النفط أو 105 bopd ومبارك K2 - st4 جيدا انتجت 9745 برميل من النفط أو 419 bopd خلال تشرين الثاني / نوفمبر.

نحو السماء البترول

سماء بترول (OTCBB : skpi) هو استكشاف النفط والغاز للشركة. سماء بترول وتركز بصفة اساسية على البحث عن فرص الاكتشافات حيث يمكن تقييم سريع ، والتطورات التي يمكن ان تكون متقدمة سواء عن طريق الوصول الى البنية الاساسية القائمة ، او عن طريق تطبيق من خبرة واسعة في انشاء المشاريع المشتركة الشركاء. وبالاضافة الى ذلك ، تقوم الشركة ايضا بعض الخطط مخاطر أعلى ، اعلى مكافاه استكشاف آفاق. للحصول على معلومات اضافية يرجى زيارة www.skypetroleum.com.

امنه المرفأ

عدا عن معلومات تاريخية ، في المسائل المبينه هنا ، والتي هي تطلعي البيانات ، وتنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف. المخاطر المحتملة والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والقدرة على تحقيق استقرار جيد ، والقدرة على الاضطلاع تحفيز اضافي للمناطق المنتجة للنفط ، فان دقة قدرت معدلات الانتاج واسعار النفط الخام ، فان دقة تكاليف التشغيل وتوقعات الايرادات الشهريه ، وتوقيت نجاح الأخرى المقترحة infill الحفر البرامج ، ومواعيد لاستكمال الثانية الالتزام جيدا ، والتفكير المستمر في الانتاج مبارك الميدانيه ، ان وجدت ، ضمن البيئة التنافسيه لصناعة النفط والغاز ، ومدى فعالية التكلفه مع السماء الذي هو البترول قادرة على تنفيذ برامج الاستكشاف والتطوير في صناعة النفط والغاز ، والحصول على معدات الحفر على الوقت المناسب ، ومخاطر اسعار السلع الاساسية ، والسوق القبول والتقنيه والاقتصادية الناجحة تنفيذ سماء بترول ويقصد الخطة. مناقشة اضافية من هذه المخاطر وغيرها من العوامل التي تؤثر على اعمال الشركة وآفاق وارد في الدوري برادة الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النمل البرمجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



النمل يكمل قاعدة بيانات الهجره للثروه الثانية ''10'' العميل
1/2/2008

مع تغيير طفيف ، هو تطبيق اعادة استضافتها من Sybase الى
قاعدة بيانات اوراكل

بورلنجام ، Calif ، 02 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
النمل البرمجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية. (OTCBB : النمل) ، وهو احد زعماء متوافقه ، وعالية الاداء لغة الاستعلامات البنيويه نظم ادارة البيانات ، اعلن اليوم ان استخدام النمل التوافق الخادم (TM) انها نجحت في اعادة استضافت طلبا من Sybase الى اوراكل قاعدة بيانات العملاء لفترة ولاية ثانية ، الصناعة التحويليه العالمية والتكتل المالي في المرتبة الاعلى في 10 من ثروه المجله 2007 في قائمة اكبر الشركات. اعادة استضافة تحقق مع تغيير طفيف على تطبيق. النمل البرمجيات هو جدولة الوقت لتثبت للعميل.

"لقد اظهرنا مرة اخرى انه حتى في وقت مبكر من النسخه النمل التوافق خادم يمكن تزويد العملاء اسرع واقل تكلفة وسيلة لاعادة استضافة التطبيقات من Sybase الى قاعدة بيانات اوراكل ،" قال جوزيف كوزاك ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للبرمجيات النمل. "سنواصل العمل مع سائر اعضاء الائتلاف التوافق على تطبيقات تجريبيه كما اننا النمل تعزيز التوافق والخادم لدينا علاقة اوراكل".

13 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، النمل البرمجيات اعلنت انها اعادت استضافت اول تطبيق باستخدام النمل التوافق الخادم. على الموقع ان اول تظاهرة من اجل العميل ، كما في مرتبة أعلى من 10 ثروه قائمة ، ومن المتوقع ان تبدأ قريبا. النمل التوافق خادم الائتلاف ، مجموعة من عشرة أو الثروة 500 شركات مماثلة ، وتعمل مع النمل لتطوير التكنولوجيا والعمليات لاعادة استضافة التطبيقات التجريبيه Sybase الى اوراكل قاعدة بيانات باستخدام النمل التوافق الخادم. النمل تلقت بالفعل طلبات المستهدفة وبيانات عينة من عدة اعضاء الائتلاف ، ويعمل بنشاط على مشاريعهم.

عن النمل التوافق الخادم (الرابطه)

النمل التوافق الخادم هو "قاعدة بيانات المحاكاه الافتراضيه" middleware طبقة الخادم الذي يتيح الجانب المدونه (استفسارات ، وظائف ، والاجراءات المخزنه) من تركة لادارة قواعد البيانات محليا وبشفافيه ضد استهداف قاعدة بيانات جديدة مع تطبيق الحد الادنى من اعادة تجميع وإعادة كتابة. تركة تطبيق يعمل كما لو كان ما زال الاتصال مع قاعدة البيانات الاصليه تركة ، ولكن الهدف الجديد قاعدة بيانات يعمل كما لو كان الاتصال مع مواطني التطبيق. الاصدار الأول من هذا الخادم تكنولوجيا المحاكاه الافتراضيه هي تركز على هجرة Sybase التطبيقات لقاعدة بيانات اوراكل ، وعلى الرغم من الهجرات والى قواعد البيانات الاخرى ويجري التخطيط أيضا.

النمل البرمجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية.

النمل البرمجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية. (OTCBB : النمل) ، الذي يوجد مقره في وادي السيليكون ، على تطوير النمل التوافق الخادم ، وقاعدة بيانات middleware المحاكاه الافتراضيه التي يمكن تطبيقها النقل وتوحيد قواعد البيانات. الشركة تتمثل مهمة لمساعدة العملاء على تقليل المعدات ، والبرمجيات ، وتنمية تكاليف استثناءيه من خلال توفير حلول ادارة البيانات. لمزيد من المعلومات عن النمل البرمجيات ، زيارة www.ants.com.

النمل التوافق الخادم (الرابطه) والنمل خدمة البيانات هي علامات تجارية النمل البرمجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية.

هذا صحفى ليس عرضا لبيع ، ولا التماس العروض المقدمة لشراء الاوراق المالية. ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الاتحادية قوانين الاوراق المالية ، بما في ذلك بيانات بشان انشطه تطوير الانتاج والمبيعات وترخيص الانشطه. هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل ، واحيانا حددتها كلمات شرط مثل "ينبغى" و "قد" او "تعتزم" ، وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك ، معروفة وغير معروفة ، ان يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي يقصد بها او يتوقع. وتشمل هذه المخاطر ، ودون تحديد : امكانيه ان السوق لن تستجيب لخادم التوافق ، ان التوافق الخادم لن تكون تطورت الى تسويق المنتج ، التحديات الناشءه عن المنافسة ، والمشاكل التي واجهتها في التتجير النمل التكنولوجيا ، وامكانات في الخفاء التكنولوجيا المخالفه او غير مخالفة للمنافسة التكنولوجيات ، والصعوبات التي واجهتها في تطوير المنتجات ، وقطاع الطرق من ذوي الخبرة في المبيعات وانشطه التسويق ، وأطول مما كان متوقعا عمليات المبيعات ، صعوبات في تجنيد افراد من الدرايه والخبرة ، والمشاكل التي يمكن ان تواجهها في هجرة التوافق بين التطبيقات التي تستخدم خادم ، والمشاكل المحتملة في حمايه الملكيه الفكريه للشركة ، ومشاكل تامين التمويل اللازم لمواصلة العمليات. مزيد من المعلومات بشأن هذه المسائل وغيرها من المخاطر هو مدرج في برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في الشركة أحدث تقرير ربع سنوي عن (10 - ف) للربع المالي المنتهي في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث او تنقيح هذه التصريحات التطلعيه لتعكس الاحداث او الظروف التي تحدث بعد تاريخ هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Spacedev لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Spacedev لوضع الحموله للمرصد الدولي القمري
1/2/2008

تصميم لتشمل الفيزياء الفلكيه والقدرة على الاتصالات الخاصة لبعثة القمر

Poway ، كاليفورنيا ، 02 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Spacedev شركة (OTCBB : spdv) اعلن اليوم انه قد تم ارساء العقود الدولية القمري المرصد رابطة (iloa) من هاواى لاجراء تعريف الاحتياجات الأولية وتصميم المركبات الفضاءيه التابع لمنظمة العمل الدولية للفيزياء الفلكيه والاتصالات الحموله. وسوف تقوم منظمة العمل الدولية المختلفة الارصاد الفلكيه من القطب الجنوبي للقمر ، وسوف تشارك ايضا فى انشطه الاتصالات التجارية.

"ونحن نرى هذا في مرحلة حاسمة من العمل لمنظمة العمل الدولية ، كما انها سوف تقوى في البعثة الأهداف والأولويات ،" قال العلامه نون sirangelo ، spacedev 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "وسوف نحدد كيفية تقديم اكثر قيمة ومرغوبا الفيزياء الفلكيه البيانات من سطح القمر الى العلماء فى جميع انحاء العالم ، بينما اتباع تصميم السماح السريع ، منخفضه التكلفه بعثة التنمية التي ستكون علامة مميزة لمنظمة العمل الدولية."

حول spacedev

Spacedev ، هي شركة تكنولوجيا الفضاء / شركة الفضاء الجوي ان يخلق وتبيع بأسعار معقولة والفضاء منتجات مبتكرة وحلول بعثة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.spacedev.com.

حول iloa

المرصد الدولي القمري الرابطه هي هاواي القائم منظمة غير ربحيه مكرسه لتوسيع نطاق المعرفه البشريه من خلال رصد الكون من القمر ، وذلك عن طريق منظمة العمل الدولية ومنظمة العمل الدولية لحقوق داءره البعثات. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.iloa.org.

باستثناء التصريحات التي ادلى الواقعية هنا ، وهذا يتكون من نشرة اخباريه تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر ، والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها. كلمات مثل "آمنوا" "تنوي" ، و "تتوقع" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" والاختلافات منه ، وتحديد تطلعيه التصريحات ، ورغم ان غيابهم لا يعني ان البيان لم تستشرف المستقبل. التطلعيه التصريحات مبنية على الشركة التوقعات الحالية ، وليس ضمانات الاداء. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من التوقعات الحالية. العوامل التي يمكن ان تساهم هذه الاختلافات تشمل المخاطر والشكوك المرتبطه الشركة القدرة على ادارة فعالة لتغيير المواعيد او الغاء اوامر العملاء ، ومراقبة التكاليف والنفقات ، والحصول على تمويل اضافي ، اذا لزم الامر. ويشار أيضا الى عوامل اخرى وصفت الشركة في التقارير الدوريه المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه ، بما في الشركة معظم التقرير السنوي الحالي على شكل 10 - ksb واللاحقه ، تقارير فصلية عن (10 - qsb. هذه التصريحات التطلعيه يتكلم الا اعتبارا من تاريخ هذا الافراج. Spacedev لا تنوي تحديث هذه تطلعي
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المعادن الشركة العامة



المناقشه العامة للمعادن 2007 المرحلة 1 ، المرحلة 1 برنامج الحفر نتائج ناجحه ، يجعل من خطط التوسع لعام 2008
1/2/2008

رينو ، نيفادا ، يان 02 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
العام لشركة المعادن ( "الشركة") (OTCBB : gnmt) (فرانكفورت : gmq) ويسر لتوفير التالية تقدم تقريرا عن نتائج المرحلة الاولى من الشركة في المرحلة الاولى لبرنامج الحفر في الاستقلال ويلسون الممتلكات ومناقشة الشركة استكشاف خطط لعام 2008. الى نهاية الحفر لعام 2007 ، ان الشركة أكملت 10475 اقدام عكس التداول (آر سي) في 32 حفر الثقوب الضحله في الاستقلال هدف في الشركة ويلسون الاستقلال الذهب والفضه الممتلكات في معركة جبال التعدين مقاطعة نيفادا.

المرحلة الأولى 2007 -- المرحلة الاولى عكس تداول برنامج الحفر

كانت الشركة قد انجزت 32 الزاويه الراسيه ار سي والحفر في دورتها يلسون الاستقلال الممتلكات. هذه الثقوب تتراوح بين 100 و 550 اقدام في الطول. جميع عينات للجميع 32 الحفر قد سلمت الى chemex المختبر اعداد العينات في مرفق Elko ، نيفادا. النتائج التحليليه تم وضع اللمسات النهائية ؛ اولية ادلى التفسير ، واعلنت عن الثقوب الاليه العالمية 1 ، 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 سنوات و 12 سنة. ما تبقى من ثغرات والاليه العالمية 8 ، 9 ، 10 ، 11 ، 13 و 32 عن طريق وضع الصيغة النهائية مماثلة لا تزال معلقه والتفسير. النتائج التي سيعلن عنها عندما تصبح متاحة. جميع الثقوب قد تتداخل الاشارات البصريه للتعدين. ادارة جدا بالتشجيع ازاء نجاح الحفر حتى الآن ، والنتائج التي إما انها حققت او تجاوزت التوقعات.

المثقاب جهاز الحفر تم تسريحهم من اجل الحفاظ على الممتلكات ويتوقع العودة الى الملكيه او قبل 1 آذار / مارس ، 2008. العام المعادن يستفيد من هذا حيث انه كسر الاراده :

1) تسمح chemex ، معبرا عن اللحاق الكبير المتراكم من العينات التي تستخدم حاليا في المختبر.

2) تسمح الشركة لتجنب الافراط في التكاليف المرتبطه الحفر خلال اسوأ من الاحوال الجوية في فصل الشتاء.

3) السماح للشركة الاستشاريون لتجميع ونموذج المقبل نتائج العينه ، وحفر ثقب البيانات الى تعظيم العائد على النفقات في 2008 المرحلة 2 برنامج الحفر.

2008 المرحلة 2 الموسع لبرنامج الحفر -- المعدنية البرنامج

وخلال 2008 وتعتزم الشركة عدواني وتوسع متعدد الجوانب لبرنامج الحفر اضافية لتقييم المناطق المستهدفة في الاستقلال الممتلكات. شركة الاستشاريون حاليا تفسير البيانات من 2007 برنامج الحفر على استقلال المنطقة الضحله ، ووضع خطط موسعه 2008 المرحلة 2 برنامج الحفر.

الاستقلال الضحله المنطقة المستهدفة

هذا المجال المستهدف يكمن تماما جنوب الوادي للخطأ ، وكان تركيز الشركة في 2007 حملة الحفر. ، الذي مدد المعروف التعدين من 1500 'الى 2000' الى جانب الاضراب. وخلال 2008 وتعتزم الشركة لتوسيع اعمالها على 2007 الحفر في هذا المجال والتوسع في تعريف افضل لتعدين كنديه الوطنية صك 43-101 المتوافقه مستوى الموارد. وبالاضافة الى ذلك ، على نطاق واسع المعدنية وسيكون العمل من اجل تحديد افضل طرق الاستعاده لصياغه الذهب والفضه.

خمسة اهداف اضافية الاستكشاف عند الاستقلال : (أنظر الخريطه المرفقه)

المنطقة الشرقية خطأ (efz) المنطقة المستهدفة

هذا المجال المستهدف ستقيم المسقطه قرب سطح تمديدات العميق يجلسوا الاعطال المتوقعة من الاستقلال العميق الذهب skarn المستهدفة. تعدين الناميه في هذا المجال المحتملين للغاية من شأنه أن يزيد بالقرب من سطح المحتملة من الممتلكات ، وتعزيز التقدم الاقتصادي ومعالم الناميه عميق يجلسوا عالية الصف الذهب skarn النظام.

الاستقلال امتداد المنطقة المستهدفة

هذا المجال المستهدف سيختبر المسقطه تمديدات استقلال الضحله الهدف من شمال الوادي الخطأ. الحفر الناجحة في هذا المجال المستهدف سوف ماديا توسيع بالقرب من سطح المحتملة للعقار. الكيمياء الجيولوجيه السطحيه التي جمعت مؤخرا تشير الى ان هذه المنطقة قد المحتملة لتوسيع تعدين مماثلة لاستقلال لمنطقة ضحله اضافية تصل الى 1200 قدم الى الشمال من الوادي الخطأ. عدة التاريخية الحفر قد تتداخل المعادن مواد مماثلة لتلك التي تستهدف استقلال المنطقة الضحله.

الجانب الغربي من المنطقة المستهدفة

هذا المجال المستهدف يقع الى الشمال من هدف الاستقلال الضحله والغرب من الاستقلال امتداد المنطقة المستهدفة. الايجابي الاتجاهات الهيكليه المشروع موضع التنفيذ هذا المجال المستهدف من الثبات وفينيكس الودائع. ثقوب في هذا المجال ومصممة خصيصا لاختبار درجة عالية تعدين اشار التاريخية التربة والكيمياء الجيولوجيه ، والحفر. التربة والكيمياء الجيولوجيه ، وقد عاد القيم يصل الى 1750 جزء في البليون (0،051 يختار الاتحاد الافريقي) ، في حين ان الحيز الزمني التاريخي للحفر واسعة من جانب تيك - Cominco تتداخل القيم التي تتجاوز 0،25 يختار الاتحاد الافريقي.

الجانب الشرقي المنطقة المستهدفة

ويكمن هدف هذا المجال على طول الجزء الشرقي من الاستقلال ويلسون الممتلكات ، المتاخم لفينيكس المشاريع العملاقه للخطة عملية ترسيم الحدود. على نطاق واسع متباعده الجيوكيمياءيه عينات التربة في هذا المجال العودة موحد نتائج عالية تتراوح من 200 الى اكثر من 900 جزء في البليون الذهب (استقلال الضحله المنطقة المستهدفة يحددها التربة الجيوكيمياءيه الشذوذ يتراوح بين 100 الى 190 جزء في البليون للاتحاد الافريقي). التاريخي سطح الرقاقه عينات الصخور وافيد لاحتواء يصل الى 0،2 يختار الاتحاد الافريقي (7 جزء في المليون).

استقلال شمال المنطقة المستهدفة

هذا المجال المستهدف يمثل انخفاض درجة كبيرة ، والهدف هو في الواقع امتدادا للايداع الشمس المشرقه ، التي تقع على الحدود الشمالية للاستقلال الممتلكات ، والتي كانت مزروعة بالالغام من قبل معركة جبال الذهب فى عام 1995 -- 1996. هذا الهدف ، مثل ضوء الشمس الايداع استضافت في الاستقلال الاسهم ، apophisys من العذراء المخزون الذي يرتبط ارتباطا وثيقا الثبات -- فينيكس الودائع. هذا المجال المستهدف هو مبين متعددة الفضاء الحفر على نطاق واسع وثابت +100 جزء في البليون التربة الشذوذ.

أخذ العينات ، واختبار ومراقبة الجوده

جميع الحفر هو عكس التداول (آر سي) نوع الحفر ، باستخدام المسار mpd 1000 شنت الحفر ، والحفر اسمية حفرة قطرها 5،25 بوصة. القطوع هي سبليت باستخدام تصفح النوع الفاصل الذي حددته لانتاج اثنين المكرره انشقاقات. عينة واحدة هي خزن وتخزن للرجوع اليها في المستقبل أو المعدنية والاغراض. الآخر هو عينة ارسلت الى المختبر chemex الاعداديه في مختبر Elko ، نيفادا لاعداد العينات والفحص النار ، وتبقى العجينه يتم ارسالها الى chemex 'sفانكوفر قبل الميلاد مرفق الجيوكيمياءيه للتحليل. العام المعادن قد تغير الفحص البروتوكول من النار ، معبرا عن ذرية adsorbtion النهاية الى الجاذبية الذهب / الفضه النار في الفحص من اجل توفير افضل تحليل لدرجة عالية من الفضه.

مراقبة نوعية البرامج تشمل استخدام مكرره ، والمعايير الداخلية والخارجية فحص اختبار. مصدق عينه المعايير التي قدمتها نيفادا مكتب المناجم والجيولوجيا وتقدم مع الدفق الطبيعي عينة ارسلت الى المختبر. عشرة في المئة من العينات التي سيتم ارسالها الى طرف ثالث مختبر للتأكد من الفحص الخارجي.

وصف مفصل للاستكشاف والانتاج تاريخ استقلال الممتلكات متاح على موقع الشركة في www.gnmtlive.com

عن شركة معادن العام : الشركة ضوابط 100 ٪ من بموقع استراتيجي الاستقلال الممتلكات الواقعة فى جبال التعدين انتشار المعركه معركة على منطقة جبال -- اوريكا الذهب الاتجاه ، في مقاطعة هومبولت. كما تمتلك الشركة 150 مربع كلم. من امتيازات التعدين عن الذهب والماس والمعادن الاساسية فى غانا ، غرب افريقيا ، وخطط لبدء انشطه الاستكشاف في 2008.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لوكاس الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



لوكاس الطاقة تعلن الاستيلاء على 300 فدان من النفط والغاز الممتلكات
1/2/2008

هيوستن ، يان 2 ، 2008 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
لوكاس الطاقة ، وشركة (OTCBB : LUCE) ، ولنا المستقلة القائمة على النفط والغاز للشركة ، يسر اعلن اقتناء المخروط - dubose حدة No.1 جيدا ، والمسيحيه (6800) الميداني ، غونزاليس مقاطعة ، تكساس. الجديد 300 فدان الممتلكات موازنات دورته هاغن مزرعه رقم جيدا ، والى الجنوب الغربي هو جزء من خطة الشركة لتطوير المنطقة على نطاق واسع.

المخروط - dubose حدة No.1 جيدا تم اقتناؤها من مشغل مستقل في المنطقة ، وحاليا اغلق فيها البئر المحفوره فى عام 1991 كما افقي انجاز في اوستن تشكيل الطباشير. اجمالى عمق البئر 13673 القدمين على الرغم من عمق الراسيه من على سطح الارض هو فقط 8983 القدمين ، كما تراه يجري الفرق. الاولى معدل الانتاج من البئر كان قد تم الابلاغ عن 1123 bopd و547 mcfpd في 1991. المخروط - dubose حدة No.1 جيدا انتجت 60789 bbls من النفط حتى عام 1998 ، عندما كان جيدا اغلق بوصات وكاس الطاقة تتوقع من اصل تنظيف البئر في شباط / فبراير 2008 واستعادة الانتاج في ذلك الوقت ، مضيفا ان الايرادات الاضافيه لتنامي حافظة للانتاج الاصول.

ومنذ ايلول / سبتمبر 2007 ، لوكاس اكتسب اكثر من 1000 دونم منها ثمانيه آبار جديدة ، والتي تأتي جميعها صالحة للworkovers و / أو الفروع الجديدة. الشركة ستستمر على ان تبادر الى توسيع نطاق الاثر في هذا المجال من انتشار اوستن تشكيل الطباشير.

لوكاس عن الطاقة المحدوده

لوكاس الطاقة ، وشركة (OTCBB : LUCE) هو مستقل النفط الخام والغاز الشركة بناء محفظه استثماريه متنوعة من قيمة اصول النفط والغاز في الولايات المتحدة. الشركة يتركز على تحديد يرتقي اصول النفط والغاز ، التي هي تنشيطه من خلال تقييم دقيق للعملية ، بالاضافة الى تطبيق التكنولوجيا الحديثة ، والضوابط الاداريه الصارمه. هذه العملية تسمح الشركة لزيادة قاعدة الاحتياطى والتدفق النقدي في حين ساهم بدرجه كبيرة فى تقليل المخاطر التقليديه مشاريع استكشافيه. مقر الشركة يقع في 3000 ريتشموند الطريق ، جناح 400 ، وهيوستن ، تكساس 77098.

فإن الشعار هو لوكاس الطاقة المتاحة في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=4192

ويشمل هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون الاوراق المالية لعام 1934. بيان حددتها بعباره "تتوقع" ، و "مشاريع" و "خطط" و "يشعر" ، و "تتوقع" ، وبعض من تقدم بيانات اخرى يمكن اعتبارها "تطلعيه التصريحات". ورغم ان لوكاس الطاقة تعتقد ان التوقعات الواردة في هذه التصريحات التطلعيه معقولة ، ان هذه التصريحات تنطوى على المخاطر والشكوك التي قد تسبب الانشطه الفعليه في المستقبل وعلى ان تكون النتائج مختلفة ماديا عن تلك التي اقترحت او وصفها في هذا البيان الصحفى.

هذا وقد وزعت نشرة اخباريه عن طريق primenewswire ، www.primenewswire.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة تسويق التكنولوجيا



Targusinfo يتلقى 2007 منتج من السنة الجاءزه التي قدمها العميل التفاعل حلول (ص) مجلة
1/2/2008

كرمت لخدمات secondapproach المعلقه الابتكار

فيينا ، va ، يان 02 ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Secondapproach (ن خ) remarketing الآلي من خدمات targusinfo تلقيت 2007 منتج من السنة الجاءزه من شركة تسويق التكنولوجيا (TMC (ص)) العميل التفاعل حلول مجلة (www.cismag.com) ، الراءده في ادارة العلاقات مع العملاء تغطي النشر ، ومراكز الدعوة واللاسلكيه منذ عام 1982.

Secondapproach خدمات مساعدة الاعمال التجارية "remarket" الى الزبائن المحتملين لاغلاق المبيعات في حين ان المستهلكين لا تزال مهتمة. خدمة يسجل اي مكالمه رقم هاتف (حتى لو كانت هذه المكالمه معلقه في انتظار ما يصل) ، ويلحق به أكدت الاسم والعنوان البريدي وفي غضون 48 ساعة يرسل شخصية البريديه لاحتمال -- على سبيل المثال ، "شكرا للحصول على اتصال "البطاقه البريديه مع العرض. مع secondapproach الخدمات ، والأعمال التجارية يمكن تلقائيا الجزء متابعة اعمالها وارسال رسائل مختلفة وفقا لمحات او الديموغرافيه.

"الشركات تنفق عشرات الملايين من الدولارات للحصول على عملاء جدد ولكن كثيرا ما تفشل لمتابعة بنصيبها الكامل من انهم قد ارسلنا الطلب ولدت ،" قال بول mcconville ، targusinfo مدير المستهلك - تواجه الخدمات. "Secondapproach خدمات مكننه متابعة قوية على ان لا يؤدي على الفور تحويل ، وتعظيم للشركات الحصول على اسعار. نرفض بالارتياح لان العميل التفاعل حلول ادركت قيمة secondapproach الخدمات".

العائد على الاستثمار لعملاء secondapproach متفاوتا ، والتي تتراوح بين 4200 ٪ لمباشرة المسوق الى 432 ٪ لكمقدم للخدمات الوصول إلى الإنترنت. النمطيه دوروا قياسات سقطوا في المدى 600-800 ٪. استجابة لاسعار المستهلكين الى secondapproach الاعلانات البريديه بلغ متوسط ما بين 5 و 10 ٪ ، أعلى بكثير من المعدلات المعتاده لحملات البريد المباشر ان استخدام شرائه او المستاجره القوائم.

"Targusinfo ثبت انهم ملتزمون الى الجوده والامتياز في الحلول التي تعود بالنفع على تجربة مركز الاتصال وكذلك عائدات الاستثمار للشركات التي تستخدمها. يسرني ان شرف عملهم الشاق والانجازات ونتطلع الى المزيد من الحلول المبتكره في targusinfo المستقبل ، "قال nadji tehrani ، الفريق التنفيذي الناشر ورئيس تحرير العميل من التفاعل الحلول. "لمدة 10 سنوات ، العميل التفاعل حلول مجلة تم الاعتراف الشركات التي اظهرت التفوق في التقدم التكنولوجى وتطبيق التصفيات".

الناتج السنوي العاشر من السنة الجاءزه الفائزين سيتم برز في كانون الثاني / يناير 2008 قضية العملاء التفاعل مجلة الحلول.

لمزيد من المعلومات عن العميل التفاعل حلول 2007 منتج من السنة جوائز أو أي من وسائل الاعلام TMC الممتلكات ، يرجى زيارة www.tmcnet.com.

حول targusinfo

Targusinfo - الطلب على خدمات المعلومات من خلال اعطاء فكرة فريدة لتحديد الهوية ، والتحقق من مكان الحلول التي تمكن تجار التجزءه ، الكلمه - مركز المشغلين ، على شبكة الانترنت المسوقين ، ومقدمي خدمات الاتصالات وغيرها الى زيادة كبيرة في نوعية خدماتها وفعالية التسويق. عقدت شركة من القطاع الخاص ، targusinfo يوجد مقرها في فيينا ، va لمزيد من المعلومات ، زيارة www.targusinfo.com.

عن العميل التفاعل حلول

منذ عام 1982 ، العميل التفاعل حلول (رابطة الدول المستقلة) وقد مجلة صوت الدعوة / مركز الاتصال ، وإدارة العلاقات مع العملاء واللاسلكيه والصناعات. مجلة رابطة الدول المستقلة ساعد الصناعة الانبات ، والنمو ، والنضج والازدهار ، وكانت بمثابة الرائد في المساعدة على نشر هذه الصناعات التي كان لها مثل هذا أثر ايجابى على الاقتصاد العالمي الى مواصلة تزدهر. من خلال الجمع بين المعلقه والسبق الاصل التحرير ، وصناعة الاصوات ، في مختبر الاستعراضات المتعمقه والاعتراف من زعماء المبتكره في الادارة والتكنولوجيا من خلال جوائز قيمة عالية ، العميل التفاعل حلول تسعى الى الاستمرار في ان تكون منشور يحمل في طياته بار عالية الجوده للصناعة. الرجاء زيارة www.cismag.com.

حول TMC

شركة تسويق التكنولوجيا (TMC) تنشر العميل التفاعل الحلول ، والخدمات الهاتفية الإنترنت ، والإتصالات الموحدة ، ونظام الرصد الدولي ، مجلة. Tmcnet ، TMC موقع ، هو المصدر الرئيسي للاخبار ومقالات لتكنولوجيا الاتصالات والصناعات. المرتبة الاعلى في 6000 زار معظم المواقع على شبكة الانترنت في العالم حسب alexa.com * ، tmcnet يخدم ما يصل الى ثلاثة ملايين الزوار كل شهر. TMC هي أيضا أول ناشر لاختبار المنتجات الجديدة في حد ذاتها - على موقع مختبرات ، TMC المختبرات. وبالاضافة الى ذلك ، تنتج TMC الانترنت الهاتفية & اكسبو المؤتمر ، ودعوة مركز 2،0 المؤتمر والتكنولوجيا الخضراء المؤتمر العالمي. لمزيد من المعلومات حول TMC ، زيارة www.tmcnet.com. (* Alexa.com هو AMAZON.COM الشركة ان صفوف المواقع على شبكة الانترنت من قبل مستويات الحركة. Alexa.com ولا AMAZON.COM لا تنتسب tmcnet.) لمزيد من المعلومات حول TMC ، زيارة www.tmcnet.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لغز البرمجيات المجموعة



مكافحة التجسس مطور برامج لغز البرمجيات المجموعة المحدوده يعلن 3956 للاشتراكات الاسبوع المنتهي في 30 كانون الأول / ديسمبر ، 2007
1/2/2008

ستامفورد ، Conn ، يان 02 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
لغز البرمجيات المجموعة المحدوده ( "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : engm) ، وتكنولوجيا وخدمات الشركة ان تخلق وتطور شبكة الانترنت وحمايه الخصوصيه وامن الحاسوب والبرمجيات والتطبيقات لمستخدمي الانترنت ، اعلنت اليوم مجموعة جديدة 3956 ، التجديد وطرف ثالث الاشتراكات للاسبوع المنتهي في كانون الاول / ديسمبر 30th. وهذا يمثل زيادة قدرها 7،2 ٪ من اجمالي من قبل الاسبوع الاشتراكات.

كانت الشركة قد انشأت الاسبوع 52 - الرسم البياني للاشتراكات التي يتم تحديثها اسبوعيا بصفتها مرجعا. المخطط ويمكن الاطلاع على : http://www.enigmasoftware.com/weekly_subscriptions_chart.php

الشركة كما لاحظت ايضا ان "advertorial" واصفا الشركة المنتج الرئيسي spyhunter (ص) ، والتي لامنى جديد الجناح 3،0 اطلقته الشركة قبل اسبوعين ، وقد برزت في الآونة الاخيرة على عرض التلفزيون المرخصه "تحقيق التوازن".

جزء من المعرض ، الذي بث على مدى الحياة ونحن الشبكات ، وكان يمكن ان ينظر اليها على العنوان التالي : http://www.youtube.com/watch؟v=_eceegcuk2m

من أجل فهم أفضل للغز التجارية ، والقارئ مدعو لمراجعة الشركة العامة برادة ، التي تكون متاحة على الانترنت في http://www.sec.gov

لغز عن مجموعة برمجيات شركة

لغز تطور الاسواق والمنتجات والخدمات الرقميه للسوق الاستهلاكيه. لغز هو معروف في الغالب لمكافحة برمجيات التجسس المنتج spyhunter. Spyhunter توزع حصرا عبر الانترنت عن طريق التحميل. لغز تملك وتدير عدة مواقع ؛ بما سبيواري المواقع المرجعيه www.spywareremove.com ، www.anti - سبيواري - 101.com ، http://www.2-freespywareremoval.com/ ، http://www.uninstall-spyware . كوم / واكثر. لغز برمجيات تعمل داخل الولايات المتحدة مع قاعدة الزبائن في جميع انحاء العالم.

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات المتصله بتطوير البرمجيات لغز المجموعة ، وشركة 'دا المنتجات والخدمات ونتائج التشغيل في المستقبل ، بما في ذلك البيانات المتعلقة لغز البرمجيات مجموعة من برامج الكمبيوتر ، ان تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه لل تختلف ماديا من تلك المتوقعة. عبارة "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تنوي" ، و "توقع" ان الاختلافات هذه الكلمات ، وتعبيرات مماثلة تحديد تطلعي البيانات ، ولكن غيابهم لا يعني ان البيان ليس التطلعيه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع لبعض المخاطر ، والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها. العوامل التي يمكن ان تؤثر على لغز مجموعة برمجيات شركة 'ق النتائج الفعليه تشمل التقدم وتكاليف تطوير منتجاتنا وخدماتنا ، وتوقيت السوق قبول تلك المنتجات والخدمات والغاء المشترك والعودة. القراء لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا الافراج. لغز مجموعة برمجيات شركة يتعهد اي التزام لتحديث علنا اي تطلعي البيانات يعكس المعلومات الجديدة ، والاحداث او الظروف بعد تاريخ هذا الافراج أو لتعكس وقوع احداث غير متوقعة. وعلاوة على ذلك ، فان بيانات المشترك في هذه البيانات غير المراجعه وليس تحديث للمشتركين ان dropoff ، الغاء ، وطلب استرداد او chargeback.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ماغنوم d' او الموارد



ماغنوم d' الموارد او علامات وتعلن اتفاق الترخيص الحصري مع spreelast AG
1/2/2008

فورت لودرديل ، FLA ، يان 02 ، 2008 (سلك الاعمال) --
ماغنوم d' او الموارد المحدوده (OTCBB : mdor) ( "الشركة") (الموقع على الانترنت : www.magnumresources.net) دخلت "اتفاق الترخيص الحصري" مع spreelast AG (يشار اليها فيما يلي باسم "spreelast" (31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 . وبموجب هذا الاتفاق ، وقد سبق للشركة الحق الحصري في استخدام الحاضر والمستقبل براءات الاختراع والاسرار التجارية والمتقدمه التي تستخدمها spreelast بالنسبة الى الولايات المتحدة ، كندا والصين. يلغى هذا الاتفاق اي وجميع الاتفاقات ، وخطابات نوايا ، ومذكرات التفاهم التى سبق عقدها بين الشركات.

"عبر وضعها السابق الاندماج وراءنا والدخول في هذا الاتفاق الجديد ، وتعتقد الشركة انها الآن في وضع افضل للتحرك بسرعة الى المرحلة التالية من خطة اعماله. يمكننا الان التركيز على جعل التكنولوجيا spreelast الى اسواقنا وخلق تدفق الايرادات للشركة ، "ذكرت تشاد كورتيس. "اننا سوف تمضى قدما بسرعة كبيرة ، مما يجعل من التغييرات والاضافات على الشركة كما الضروريه لتعظيم هذا الجهد".

وينص الاتفاق على الشركة مع مجموعة من التكنولوجيات التي يمكن ان تحدث ثورة في صناعة المطاط واعادة هنا في الولايات المتحدة ، فضلا عن غيرها من الاراضي المحميه بموجب الاتفاق. وكجزء من الاتفاق ، وكانت الشركة قد الغت في السابق وافق على تبادل 63200000 اسهم ماغنوم d' او الموارد ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية المشتركة الأسهم من اجل شراء الأرض ومختلف الالتزامات الاخرى المرتبطه الاندماج. هذا يقلل مزيد من التخفيف من شركة الاوراق المالية ويعفي الشركة من اي التزامات الموروثه التي قد تنشأ من عملية الدمج.

"كان منفعه متبادله لكلا الطرفين للدخول في حديث خاص لاتفاق الترخيص بدلا من عمليات الاندماج وتحمل المسؤوليات المرتبطه المتعددة الجنسيات في عملية الدمج. هذا الاتفاق الجديد سيوفر على الشركات على حد سواء وقتها الثمين والموارد التي يمكن الان ان يعاد توجيهها نحو البحث والتسويق "وذكرت كيرتس. "وهذا سيسمح لنا لتقديم المزيد من الوعي في السوق وتطوير منتجات افضل لبيئتنا بشكل اسرع."

"آمنة هاربور" البيان الخاص بموجب قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات يقصد الى التأهل للامن المرفأ من المسؤولية الخاصة التي انشأها قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. هذه التصريحات التطلعيه عموما يمكن التعرف على عبارات مثل mdor او ادارته "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "التنبؤات" ، و "تقديرات" او غيرها من كلمات او عبارات ذات مدلول مماثل. وبالمثل ، في هذا الاصدار البيانات التي تصف الشركة الاستراتيجيه ، والتوقعات ، والاهداف والخطط والنوايا أو الأهداف كما هي تطلعي البيانات. كل هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة inferx



Inferx منح براءات الاختراع للشركة وزعت بيانات التعدين ونظام وأسلوب الضغط
1/2/2008

ماكلين ، التحالف ، يان 02 ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Inferx شركة (OTCBB : ifrx) ، رائد بيانات وتحليلات المخاطر الامنية الشركة التي توفر معظم التقنيات المتطوره وعملية الفرز المتاحة لحمايه الولايات المتحدة ، اعلن اليوم ان الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية وافق على اصدار براءه اختراع للشركة ووزعت بيانات التعدين وطريقة الضغط ونظام. وقد رفعت فى 10 يوليو ، 2003 لعناصر أساسية inferx 'sالمنتج الرئيسي ، وزعت بيانات تحليلات منهاج (d2ap).

D2ap عروض جيل جديد من التكنولوجيات لشبكة تتمحور النهج الى اكتشاف نمط من بيانات متفرقه. مفتاح صالح d2ap هو أن بيانات المءسسه بأكملها يمكن تحليلها في دورتها المحلية نقاط المنشأ ، وتسهيل قرب الوقت الحقيقي التحليل المنطقي لتلبية الاحتياجات الحرجه البعثة. وبالاضافة الى ذلك ، عن طريق الحفاظ على البيانات حيث يقيم ، ويعالج نهج الملكيه ، الخصوصيه ، والشواغل الامنية للمنظمة او مؤسسة.

"هذه التكنولوجيا ستكون قادرة على توفير افضل حمايه متوفره لهذا البلد ،" قال يسوع الشرق الاوسط وشمال افريقيا ، inferx استراتيجية ضابط كبير. "مع التهديد الشديد للخروق الامنية ، وهذا امر محورى التكنولوجيا في مجال الوقايه من الاعمال الارهابيه والأمن العام والخاص من المعلومات."

Inferx عن الشركة :

Inferx (OTCBB : ifrx) هي رائدة السوق في الجيل القادم تحليلات تنبءيه. وقد سبق للشركة رائدة تجاريا وقوية ، والملكيه الجناح البيانات التحليليه تقييم للمخاطر والتهديدات الحلول بما في ذلك :


-- Inferagent ، ان قبضة التكنولوجيا ، ويؤدي يحلل
تحليلات تنبءيه في الوقت الحقيقي على متعددة ، وزعت ، وتباين
قواعد البيانات ؛

-- Infertext ، ان قبضة التكنولوجيا ، ويؤدي يحلل
تحليلات تنبءيه على وثائق وتقارير ورسائل البريد الالكتروني وغيرها من النصوص ؛

-- Infercluster ، وهي التكنولوجيا التي تسمح للمستخدمين تحديد تلقائيا
مجموعات البيانات والقيم المتطرفة مخباه في كميات كبيرة من البيانات ؛

-- وزعت بيانات تحليلات منهاج (d2a) ، لاستخدامها بشكل متزامن
تحليل كل البيانات المنظم وغير المنظم.



Inferx فريد قادرة على ايصال آمنة ، في الوقت الحقيقي الحفاظ على الخصوصيه الاستخبارات التكتيكيه واتخاذ القرارات لدعم الشركات التجارية والحكومة -- جميع دون حاجة الى السفر الى البيانات او انشاء مخازن البيانات مكلفه.

لمزيد من المعلومات اذهب الى موقع inferx www.inferx.com

بيان المرفأ آمنة

البيانات الواردة في هذه الوثيقة التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن بيانات بشان : بيع وتسويق منتجاتنا وخدماتنا ، والشركة جهود اضافية لتطوير الايرادات الحكوميه والتجارية. النتائج الفعليه للشركة ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا عن تلك الواردة في تطلعي مثل هذه التصريحات. انظر وصف عوامل الخطر المنصوص عليه في شكل استعراض الاملاك لدينا - 2 يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني") للاطلاع على مناقشة لهذه المخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل. التطلعيه البيانات الواردة هنا الا اعتبارا من تاريخ هذا العرض وinferx يتعهد اي التزام لعلنا تحديث هذه التصريحات التطلعيه لتعكس الاحداث اللاحقه او الظروف.
 
أعلى