أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أولم جديدة للاتصالات



أولم الجديدة للاتصالات ، وشركة هاتشينسون شركة الهاتف المتوقع ان يعلن تاريخ اقفال باب الاندماج
1/2/2008

أولم الجديدة ، minn. ، يان 02 ، 2008 (سلك الاعمال) --
أولم جديدة للاتصالات المحدوده ( "اولم الجديدة") (OTCBB : nulm) وشركة الهاتف هتشينسون ( "HTC") اعلنت اليوم انها تلقت كل الموافقات لاغلاق الاندماج في اطار الاتفاق الجديد الذي اولم ستكتسب هتشينسون شركة الهاتف . الصفقة ومن المتوقع ان يختتم او قبل يوم الجمعة ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008. ومن يجري باعتباره تنظيما عكس الاندماج الثلاثي في اطاره المشكلة حديثا فرعية جديدة اولم سوف تدمج HTC وفي الختام ، مع HTC تزال تعمل بوصفها هيئة فرعية جديدة اولم.

حوالي جديدة اولم

أولم الجديدة تمتلك وتدير ويتعين تبادل الناقلين المحليين (ilecs) وقادر على المنافسة المحلية وتبادل الناقل (clec) ان توفر ، في امتلاك وتشغيل الهاتف والفيديو وخدمات الانترنت فى عدد من ولاية مينيسوتا وايوا المجتمعات. أولم الجديدة ايضا وتبيع خدمات الهواتف المحموله والاكسسوارات ، والزبون فرضية المعدات وعمليات النقل. أولم جديدة حاصل ايضا على 25،18 ٪ في fibercomm الاستثمار ، وقانون العمل ، وهي تقوم clec سوز في مدينة ، ولاية آيوا ، ويحوز 33،33 ٪ مصلحة في ملكيه شركة الاتصالات هيكتور ، الذي ينص على الهاتف والفيديو وخدمات الانترنت الى عدد من المجتمعات المحلية في ولاية مينيسوتا ويسكونسن .

تطلعي البيانات

أولم بيانات جديدة حول مستقبل الاحتمالات التطلعيه ، وبالتالي ينطوي على بعض المخاطر والشكوك. هذه وغيرها من عوامل الخطر هي التي نوقشت في تقرير جديد اولم على شكل 10 - ك للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ومن وقت لآخر في اعماله الاخرى مع برادة جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الرهن المساعدة cntr



شركة الرهن العقاري مركز المساعدة يكتسب مجمع سكني ل3،3 مليون دولار
1/2/2008

دالاس ، 02 يناير ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الرهن المساعدة مركز الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mtgc) ( "الشركة") ، التي يوجد مقرها في دالاس ، اعلن اليوم اكتساب اي 3،3 مليون دولار مجمع سكني للاصول.

رون جونسون ، رئيس الشركة والمسؤول التنفيذى الاول ، وقال "لدينا اتفاق الاخيرة تشرين الاول / اكتوبر الماضي مع كبير دالاس - يقوم صندوق الاستثمار ، والتي وفرت ليصل الى ما هو الآن 75 مليون دولار في التمويل ، وقد يسمح لنا الاستفادة من الفرص العديده هذا مثل واحد في يؤلمها الفرعي رئيس السوق. نحن على استعداد للقيام بعملنا. دينا اموال ، والبنية التحتية ، ومتمرس ، ان الموظفين الفنيين للاستعداد لمعالجة إضافية المقتنيات. "

هذا وقد العقارات السكنيه للسباحه في 12 دولة ، والثانية هي تقدر بعدة ملايين من الدولارات اقتناء منذ تشرين الاول / اكتوبر.

عن شركة الرهن العقاري مركز المساعدة

الرهن المساعدة مركز الشركة ، التي تأسست في 2003 ، هي دالاس الخدمات المالية القائمة على الشركة التي تركز على اقتناء ، ومربحه workout اعادة البيع المكروبين الاصول العقاريه في السوق الثانويه في جميع انحاء الولايات المتحدة.

تطلعي البيانات

ويتضمن هذا التقرير معلومات التطلعيه. تطلعي البيانات التي تتضمن بيانات بشأن الخطط والاهداف والغايات والاستراتيجيات الممكنة في المستقبل الاحداث او الاداء وافتراضاته الاساسية ، التي هي بخلاف التصريحات من الحقائق التاريخية. الشركة تؤمن لها اسقاطاتها اساسا معقولا ، ولكن لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان ادارة اسقاطات سيتحقق. تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والتشغيل المحدوده التاريخ ، خسائر تشغيليه التاريخية وعدم التأكد من ربحيه الشركة في المستقبل ، والحاجة إلى رفع رأس مال اضافي لاستمرار العمليات ومستقبلها تنفيذ خطة الاعمال ، وغيرها من العوامل التي و قد تخرج عن سيطره الشركة.

وتشمل هذه العوامل التغيرات في الانظمه او التشريعات ، وتحديد سلبي فيما يتعلق التقاضي او غيرها من المطالبات ، والقدرة على توظيف واستبقاء الموظفين ، توافر التمويل العقاري علما حقائب باسعار مقبولة ، وزيادات في تكاليف التشغيل. وقد سبق للشركة ان اى التزام لعلنا تحديث او تنقيح هذه التصريحات التطلعيه لتعكس وقوع الاحداث المقبلة او الظروف
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطائرات حلول عالمية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



العالمية الطائرات حلول ستستضيف تحديث دعوة المساهمين يوم الخميس ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008 في 4:15 بعد الظهر الشرقية
1/2/2008

توسون ، ولاية أريزونا الامريكية ، 02 كانون الثاني ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
الحلول العالمية للطائرات شركة (OTCBB : gacf) ، اليوم ، أن السيد ايان هيرمان ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي ، والسيد جون سوير ، الرئيس ، وسوف تستضيف المؤتمر نداء الى تحديث المساهمين على الاعمال التطورات التي حدثت ، والتي سوف يعقبها فترة للاسءله والاجوبه.

المؤتمر الدعوة ستجرى فى الساعة 4:15 الشرقية ، وذلك يوم الخميس ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008. لأي مهتم في المشاركة اذا كان ينبغي الدعوة الى 800-762-9058 الدعوة داخل الولايات المتحدة ، أو إذا كانت الدعوة 480-248-5081 دوليا ، وقبل ما يقرب من 5-10 دقائق الى 4:15 بعد الظهر سيكون هناك اعادة متوفر حتى 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 . للاستماع الى اعادة ، يرجى الاتصال بالرقم 800-406-7325 واذا الدعوة داخل الولايات المتحدة ، أو إذا كانت الدعوة 303-590-3030 دوليا. الرجاء استخدام 3827838 تمرير قانون للتكرار.

هذه الدعوة ويجري البث على شبكة الإنترنت عن طريق البث viavid ويمكن الاطلاع على الموقع الشبكي العالمي في http://www.globalaircraftsolutions.com. فان البث على شبكة الانترنت يمكن الاطلاع عليها ايضا في viavid موقع في http://www.viavid.net. فان البث على شبكة الانترنت يمكن الوصول اليه من خلال 3 شباط / فبراير ، 2008 ، اما على الموقع.

نحو العالمية الطائرات حلول

الطائرات العالمية يوفر الحلول اجزاء الدعم والصيانة ، والاصلاح والتجديد (mro) لخدمات الركاب الكبيرة من الطائرات النفاثه لالمقرر الميثاق والخطوط الجوية والطيران وشركات تأجير. هاملتون الفضاء الجوي والطائرات النفاثه العالم ، سواء من الانقسامات العالمية الطائرات الحلول ، وتعمل من المرافق التى تضم حوالى 25 فدانا وتقع في توسون المطار الدولي. هذه التسهيلات تشمل حظائر ، وحلقات العمل ، والمخازن والمكاتب وغيرها من المباني. ملحوظه avolar العملاء تشمل شركات الطيران ، jetran الدولية ، غوودريتش شركة ، AAR ، المكسيكي الاسطول الرئاسي ، azteca شركات الطيران ، بيغاسوس الطيران ، والخطوط الجوية ألوها ، alant سويوز ، ومصانع الجعه الامم المقتنيات العالمية وتأجير الطائرات الشركاء.

موقع العالمي يقع في www.globalaircraftsolutions.com. هاميلتون الفضاء الجوي الموقع يقع في www.hamaerotech.com.

امنه المرفأ

باستثناء لعرض المعلومات التاريخية ، ويتضمن هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" المحرز في الاعتماد على أحكام الامنه المرفأ الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 او الانظمه بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، وتقدر الايرادات المتوقعة والارباح. تطلعي البيانات التي تتم استنادا الى توقعات إدارة والمعتقد بشأن التطورات المستقبليه وأثرها المحتمل على الشركة. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان التطورات المقبلة ستكون وفقا لتوقعات الادارة او ان اثر التطورات المستقبليه على الشركة ستكون تلك المتوقعة من جانب الادارة.

عبارة "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تعتزم" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" ، و "آمال" ، و "من المحتمل" ، و "الاراده" وتعبيرات مماثلة تحديد هذه التصريحات التطلعيه. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين والعوامل الهامة الاخرى التى يمكن ان تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة او فروعه او صناعة النتائج ، لتختلف ماديا من نتائج في المستقبل ، وأعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها هذه التصريحات التطلعيه. وتشمل هذه المخاطر الصحية والاقتصادية من صناعة الطيران ، والطلب العالمي على الطائرات حلول 'الخدمات ، وأسعار تنافسية الضغوط.

وبالاضافة الى ذلك ، اخطار اخرى مفصلة في شكل عالمي 's10 - ك للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ،'s العالمي (10 - ف لالربع انتهت في 31 مارس 2007 ، والعالمية 's10 - س للدور ربع المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007. هذه التصريحات لا تتحدث الا اعتبارا من التاريخ اعلاه ، والعالمية ينكر اي التزام او نية لاستكمالها.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المشاريع المعلوماتيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



المشاريع المعلوماتيه تعلن الربع الرابع ونتائج نهاية السنة 2007
1/2/2008

ويبرز 2007 : الايرادات حتى 28 ٪ مقابل 2006 ؛ ebitda قدرها 1،8 مليون دولار مقابل 2006 الخسارة

سان دييغو ، كاليفورنيا ، 02 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
المشاريع المعلوماتيه ، وشركة (OTCBB : الشعبه) ، وهي المءسسه الرئيسية التي تقدم حلول ادارة المعلومات ، واليوم وأفادت نتائج العمليات للربع الرابع والسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

الايرادات للربع الاخير من fy2007 كانت 1،7 مليون دولار مقابل 1،6 مليون دولار في الفترة نفسها قبل عام. الأرباح قبل الفوائد والضرائب ، والاستهلاك ، والاستهلاك والمخزون حساب التعويض ( "ebitda") للربع الاخير من fy2007 هي خسارة لل(25000 دولار) ، او (0.00 دولار) للسهم الواحد. قارن هذه النتائج الى فقدان ebitda (160000 دولار) أو (0.00 دولار) للسهم الواحد لنفس الربع قبل عام.

خسارة صافية المشتركة المتاحة لحملة الاسهم للربع الاخير كان (217000 دولار) أو (0.01 دولار) على اساس الاساسية والمخفف مقابل خسارة صافية (370000 دولار) أو (0.01 دولار) للسهم الواحد في السنة السابقة.

Fy2007 للايرادات قدرها 9،0 مليون دولار مقابل 7،0 مليون دولار ابلغت قبل عام. Ebitda لfy2007 هو 1808000 دولار ، أو 0،05 دولار و 0،04 دولار للسهم الواحد على أساس الاساسية والمخفف ، على التوالي. قارن هذه النتائج الى فقدان ebitda (415000 دولار) أو (0.01 دولار) للسهم الواحد عن العام الماضي.

صافي الايرادات المتاحة لحملة الاسهم المشتركة لfy2007 ما مقداره 1،0 مليون دولار او 0،03 و 0،02 دولار للسهم الواحد على أساس الاساسية والمخفف ، على التوالي ، مقابل خسارة صافية دولار (2376000) او (0.06 دولار) للسهم الواحد في السنة السابقة.

"2007 كان عاما للانجازات هامة للشركة. وتجدر الاشارة الى اننا قد الايجابية صافي ارباح لاول مرة منذ اكثر من 10 سنوات ، ونعيد ذات العلامات التجارية واعادة اطلقت الشركة على النحو المشاريع المعلوماتيه المواقع انفسنا لاعب كبير في المشاريع وادارة المعلومات (EIM) السوق وحصلنا عليها مايكروسوفت ويندوز فيستا لاصدار الشهادات لدينا المنتج الرئيسي ، في المجلس التنفيذي ، "ذكر الن kiraly ، المسؤول التنفيذي الأول. "ونحن على اعتاب 2008 جديدة مع اكثريه الاسهم ، تجدد التركيز والاثاره حول الفوريه والطويلة الاجل للشركة فى المستقبل."

عن المءسسه المعلوماتيه

المعلوماتيه هي المءسسه الرئيسية التي تقدم المعلومات وادارة المشاريع والحلول التي تمكن المنظمات الى تخفيض تكلفة الجلسة شروط الامتثال ، والتقليل الى أدنى حد من المخاطر التجارية وتحسين كفاءه العملية. المشاريع المعلوماتيه 'متقدمة منتج البرامج ، في المجلس التنفيذي ، ويكفل سلامة المعلومات التي تسيطر عليها من قبل ادارة الوصل فريد على جميع المعلومات ذات الصلة مثل وثائق وسجلات ، والاصول ، والناس ، وعمليات ومشاريع -- خلق نظام ايكولوجي للسرعة وصول المعلومات الدقيقة في السياق. المجلس التنفيذي شاسعا يحسن النزاهه ، الرءيه والوصول إلى جميع المعلومات ذات الصلة فى الوقت الذى كان ذلك مطلوبا.

الرئيسية الزبائن تشمل entergy ، nustart الطاقة ، والطاقة الكوكبه ، فلوريدا & ضوء السلطة ، واعرب عن القاري ، ameren UE ، مدينة دايتون ، وسجل لويدز للشحن ، في الشمال الشرقي من المرافق العامة ، وشبكة السكك الحديديه ، aker "كفيرنير" ، في مدينة لاس فيغاس ، ومدينة ونستون - سالم ، فايتيفيل لجنة الاشغال العامة وكثيرون آخرون. Www.enterpriseinformatics.com

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في المسائل المبينه في هذا الاصدار تتضمن تطلعي البيانات التي تعتمد على بعض المخاطر والشكوك ، بما فيها تلك العوامل ، من بين آخرين ، كما تقبل السوق ، والطلب عليها في السوق ، والتسعير ، وتغيير البيئة التنظيمية ، إثر من الشركة عن السياسات المحاسبيه ، وامكانات موسمية عوامل الخطر الاخرى مفصلة في الشركة ثواني برادة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Platina الطاقة تعلن reacquisition مجموعة من المصالح تينيسي
1/2/2008

الشايان ، wyo. ، يان 02 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Platina فريق الطاقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : pltg) ، (فرانكفورت : o5y.f) وقد تفاوضت اتفاق اعادة الشراء 75 ٪ من صافي الايرادات المصالح في تينيسي الميدانيه لdevonian السجيل احتمال العزبه من النفط. وفي عام 2007 ، دخلت الشركة من ميزانيه المشروع تمويل العقد الذي كان اصلا في platina اسفر عن تلقي 25 ٪ صافي ايرادات الفوائد في هذا المجال. ومنذ ذلك الوقت ، الشركة عملياتها على أربعة (4) مواقع ويسمح الميدان بنجاح ، واكملت حفر اثنين من آبار الغاز الطبيعي على استعداد للعودة الى الخط.

ووفقا لميريام بلير ، والرئيس ، "ان الشركة قد حققت تقدما كبيرا فى عام 2007 والآن سوف تكون فى وضع افضل لتوسيع نطاق الفرص المتاحة للحفر وتلقى الفاءده الكاملة للقيام بذلك مع قدوم الاستراتيجي الديون. ونحن على ثقة بان هذا الصوت وسوف تتحرك فورا مستقبلنا زيادة الربحيه هدف مبكر لعام 2008. الجدوله القادمة لسلسلة من جيدا spuddings (بدء الحفر) حاليا على رأس اولوياتنا في تينيسي. "

فريق الطاقة حول platina

Platina الطاقة هو المتناميه بسرعة ه اند بورز الشركة. منذ المنظمه في عام 2005 ، يكون قد اكتسب ثبت المنتجة وغير المنتجة ثبت الاحتياطيات بالاضافة الى الاحتياطات الممكنة الاخرى. كما تمتلك الشركة الالمانيه ألهمت الانسان لاستخراج النفط والتكنولوجيا. تواصل الشركة تكون عدوانيه جديدة في حيازه وانتاج الحقول الحالية.

معلومات الاتصال : platina فريق الطاقة بلير ميريام investorrelations@platinagroup.com http://www.platinaenergygroup.com 307-637-3900

المخاطر / ثواني تنويه

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن تطلعي البيانات ؛ لا ضمانات للنجاح في المستقبل.

وجود او امكانيه استرداد الامثل ل/ الاحتياطيات في الوقت المناسب ، والتكاليف ، الجدوله ، وما الى ذلك ، لا يمكن ان يكون عدوا بها. ويتضمن هذا الاصدار "آمنة هاربور" الاحكام الخاصة فى الولايات المتحدة الامريكية للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 & ينطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المقدرة هنا.

Platina الطاقة يعتقد التطلعيه البيانات الى أن تستند الى افتراضات معقولة ولكن لا ضمانات مصنوعة. & غير متوقعة يمكن التنبؤ بها المخاطر ؛ الاتجاهات ؛ المحتملة اللا ربح ؛ التدفق النقدي للعاهات والحصول على التمويل ؛ وغيرها من المخاطر يجب ان يكون مفهوما.

Platina الطاقة يفترض اي التزام لتحديث او استكمال تطلعي البيانات التي تصبح غير صحيحة بسبب الاحداث اللاحقه. اصدارات الأسهم لعمليات الشراء ، والمستوطنات او خدمات قد تضعف الأرباح في المستقبل.

حقول النفط في عقود الايجار تتضمن بعض العبارات والأحكام ، في كثير من الاحيان التنمويه او المالية ، والتي قد تتطلب الاداء من جانب المستأجر. هذا يمكن ان يؤدي الى فقدان الانسان في المستقبل والأصول التي تقوم عليها.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Aradigm كورب



Aradigm يعين تيموثي لينش الى مجلس الادارة
1/2/2008

هايوارد ، Calif ، 02 يناير ، 2008 (سلك الاعمال) --
Aradigm شركة (OTCBB : ardm) اعلنت اليوم انها عينت تيموثي لينش الى مجلس ادارته. السيد ينش بمثابة المسؤول المالي للشركة tercica الصيدلانيه البيولوجية وقبل ذلك ، intermune. قبل عمله CFO الادوار ، والسيد لينش عملت في شركة الهمة مديرا للتخطيط الاستراتيجي في والخدمات المصرفية الاستثمارية في غولدمان ساكس. وهو يحمل درجة من كلية الاعمال في هارفارد وجامعة كولجايت. السيد ينش يعمل ايضا على مجلس ادارة allos علم التداوي ، bioform الطبية والصيدليه الاحياءيه النبي.

"يسعدنا ان تيم لينش هو الانضمام الى مجلس ادارتنا. مثيرا للاعجاب لديه سجل من الانجازات مع الناشءه التخصص شركات الأدوية ، وتجربته كأحد كبار المالية والأعمال التنفيذية سيكون لها قيمة خاصة لaradigm في هذه المرحلة من التنمية الشركة ، "وقال فيرجيل طومسون ، aradigm واعرب رئيس المجلس. "وأود ان اغتنم هذه الفرصة ايضا لاشكر شركائنا عضو مجلس ادارة ستيفن الكركر لاسهاماته aradigm الشركة. نظرا لمتطلبات صاحب المسؤوليات المهنيه الاخرى ، ستيفن على مضض وقررت ألا تقف لاعادة الانتخاب في مجلس aradigm في 2008. "

السيد الكركر مدة على aradigm يمر من خلال مجلس ادارة الشركة في الاجتماع السنوي لحملة الأسهم في منتصف ايار / مايو 2008.

حول aradigm

Aradigm هو ناشئ شركة ادويه متخصصه تركز على تطوير وتسويق مجموعة من العقاقير تسليمها عن طريق الاستنشاق لعلاج والوقايه من امراض الجهاز التنفسى الحادة من جانب pulmonologists. وتشمل الانشطه الحالية شراكة وتمويل ذاتي من البرامج التنمويه معالجة معاملة التليف الكيسي ، bronchiectasis ، الرءه وارتفاع ضغط الدم ، واستنشاق الجمره الخبيثه والالتهابات والتوقف عن التدخين.

وبالاضافة الى ذلك ، aradigm 'saerx (ص) الانسولين السكري نظام إدارة (idms) ، والتي قد تم الترخيص لنوفو نورديسك للتنمية والتسويق التجاري في مقابل الاتاوات ، هو في المرحلة 3 لاختبار النوع 1 والنوع 2 من داء السكري. في اطار اتفاقات مع نوفو نورديسك ، نوفو نورديسك هي المسءوله عن جميع مزيد السريريه ، وتنمية الصناعة التحويليه والتجارية ، في حين aradigm ونوفو نورديسك مواصلة التعاون والمشاركة في تطوير التكنولوجيا ، وكذلك الملكيه الفكريه والتنمية والدفاع. المزيد من المعلومات حول aradigm يمكن العثور عليها في www.aradigm.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مقاطعة بنك المءسسه



الصفحه الرئيسية bancshares ، يكمل الاندماج مع شركة المئوي bancshares المحدوده
1/2/2008

كونواي ، ark. ، يان 2 ، 2008 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الصفحه الرئيسية bancshares شركة (NASDAQ : homb) اعلن ان اعلن في وقت سابق من الاندماج bancshares المئوى ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية وأجهزتها الفرعية ، المئوي المصرف انجز اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير ، 2008. المئوي البنك سيبقي المجتمع مصرف هوية منفصلة مع نفس مجلس الادارة ، والادارة والموظفين. المئوي البنك يقع في جناح في الحديقة والطريق السريع 10 في الصخرة قليلا. كما انها خدمة جنوب اركانساس مع فروع في Fordyce ، Kingsland ، Edinburg جديدة وRison.

Bancshares المئوي ، واندمجت مع شركة hbi الشراء المحدوده ، شركة فرعية المنزل bancshares شركة المعتمدة من المساهمين المئوي bancshares ، تلقت شركة 16.8153 اسهم المنزل bancshares شركة لحصة كل المئوي bancshares شركة مملوكة لل . غير المعتمدين المساهمين ، والتي كانت 4،62 ٪ من الاسهم للالمئوي bancshares المحدوده ، تلقت نقدا. واستنادا الى السعر الحالي للمخزون homb على 1 كانون الثاني / يناير ، 2008 من 20.97 دولارا للسهم الواحد اجمالى قيمة الصفقة باستثناء يكسب بها ما يقرب من 23.9 مليون دولار. الاندماج وينص الاتفاق ايضا على اجراء يكسب بها استنادا الى 2008 4000000 والتي يمكن ان تدفع في انتخاب من المعتمدين المساهمين نقدا او المخزون من المنزل bancshares المحدوده

الصفحه الرئيسية bancshares ، هي شركة مالية الشركة القابضه ، ومقرها في كونواي ، واركانساس ، مع ستة فروع مملوكة بالكامل للبنك ان توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية والتجارية والمالية ذات الصلة لخدمات الأعمال التجارية ، ومطورى العقارات والمستثمرين والافراد والبلديات. اربعة من فروع بنك يقع فى وسط منطقة السوق اركنساس ، خامس يخدم الحجر مقاطعة فى شمال وسط اركانساس ، وسادسة يخدم مفاتيح فلوريدا وجنوب غرب فلوريدا. شركة مشتركة الاسهم المتداوله هي من خلال NASDAQ اختيار السوق العالمية تحت الرمز "homb".

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات فيما يتعلق بخطط الشركة ، والتوقعات ، والاهداف والتوقعات بالنسبة للمستقبل. التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست حقائق تاريخية ينبغي النظر تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. التطلعيه تصريحات من هذا النوع لا تتحدث الا اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى. بحكم طبيعتها ، وتطلعي البيانات التى تنطوى على خطر كامن وانعدام اليقين. عوامل مختلفة ، من بينها ، على سبيل المثال لا الحصر ، الاوضاع الاقتصادية ، ونوعية الائتمان ، واسعار الفاءده ، وتغيرات الطلب على القروض في الافتراضات المستخدمة في صنع التطلعيه البيانات ، ويمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي يفكر تطلعي البيانات. معلومات أضافية عن العوامل التي قد تؤثر على المنزل bancshares شركة 'ق النتائج المالية مدرجة في شكله 10 - ك ، يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
2007ezenia! لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ezenia يعزز infoworkspace (iws) الخادم الاتحاد
1/2/2008

زيادة استجابة ونشاط المناوله في بيئات متعددة الخادم

ناشوا ، نيو هامبشاير ، يان 02 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Ezenia ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : ezen.ob) ، رائد مقدم من السوق في الوقت الحقيقي بالتعاون لايجاد حلول الشركات والشبكات وebusiness الحكومة ، واعلن اليوم انه هو الآن على ايصال جديدة محسنه تنفيذ الخادم الاتحاد في iws v3.0.6 .1.

Iws v3.0.6.1 تشمل السمات التالية : -- تحسين الخادم الاتحاد -- ابيض مخصص الطوابع -- fips 140-2 دعم خادم الويب -- jre 1.6.0_2 الدعم -- اي 7،0 الدعم

"الاتحاد خادم يتيح تعدد وحدات مستقلة داخل منظمة الجمع بين القوات ، وخلق بيئة قوية للتعاون المشترك ،" قال لاري هاملتون ، ezenia وقال نائب رئيس قسم الهندسه. "لدينا القدرة على تحسين خدمة الاتحاد يتجاوز مجرد زيادة عدد المستخدمين في ايد واحدة بالتعاون البيئة ؛ انها تمكن عملائنا العثور على عدد اكبر من الافراد بسبب وجود الوعي والصفات المقدمة من خلال الاتحاد."

Ezenia الدفاع وعملاء المخابرات في كثير من الاحيان الحاجة الى خلق كبير ، تفرقوا فرق عمل الادارات عبر الحدود. عندما تستخدم خوادم الاتحادية ، iws الافتراضيه مساحات العمل ويمكن الوصول من جانب المستخدمين صلة في اي مكان في الاتحاد. الابتدائي اعتبارا من الاتحاد هو انه يزيد من الوجود والوعي عن طريق الجمع بين جميع المستخدمين اسمائهم عبر وافر من الاتحاد.

بالاضافة الى تعزيزات الى الاتحاد ، كما يضم الاصدار الجديد fips 104-2 التشفير ودعم آخر من انترنت اكسبلورر الاصدار. وهو يشمل ايضا تقديم الدعم لجافا jre 1.6.0.2. هذه الميزات في جعل iws الامتثال لكثير من سياسة الوكالة الاتحادية للولايات. ولا يزال هذا الاصدار ezenia تقاليد عملائنا معالجة الاحتياجات الاكثر الحاحا.

للوصول الى iws 3.0.6.1

تجهيزات جديدة للiws ستشمل النسخه 3.0.6.1. النسخه الجديدة متاحة ايضا كدوله حرة ترقية الى القائمة مع الزبائن الحالية iws تراخيص من خلال ezenia الذي يعتمد على الشبكه عملية الترقيه. نظام الاداريين الراغبين في الارتقاء الى v3.0.6.1 ينبغي ان تنجز ترقية المرجعيه المتاحة في www.ezenia.com. Ezenia خدمة العملاء ستساعد مع سلاسه تركيب او ترقية. خدمة العملاء ويمكن ايضا التوصل مباشرة في 866-269-0532 أو مجاني customersupport@ezenia.com.

حول ezenia! شركة

Ezenia شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ezen.ob) ، التي اسست في عام 1991 ، هو رائد مقدم من الوقت الحقيقي بالتعاون الحلول ، وبذلك قيما جديدة ومستويات التفاعل والتعاون لشبكات الشركات والانترنت. بدمج الصوت والفيديو والبيانات التعاون ، والشركة الحاصله على الجوائز المنتجات لتمكين الجماعات من خلال تفاعل طبيعي الاجتماع التجربه بغض النظر عن البعد الجغرافي. Ezenia المنتجات تسمح مجموعات متفرقه على العمل معا في الوقت الحقيقي باستخدام قدرات قوية مثل ارسال الرسائل الفوريه ، ابيض الصعود ، وتقاسم شاشة النص الدردشه. القدرة على مناقشة المشاريع ، وتبادل المعلومات ، وتعديل وثائق تتيح للمستخدمين يحسن كثيرا فريق الاتصال وتسريع عملية اتخاذ القرارات. المزيد من المعلومات حول شركة ezenia والمنتجات التي يمكن ان يقدمها ويمكن الاطلاع على الموقع الالكتروني للشركة ، www.ezenia.com.

ملاحظه للمستثمرين فيما يتعلق تطلعي البيانات

البيانات المدرجه هنا هي ان الحقائق التاريخية لا يمكن النظر تطلعي البيانات. يمكنك تحديد هذه تطلعيه بيانات من استخدام عبارة "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تقديرات" و "يعتقد" ، و "المشاريع" و "ينوي" و "خطط" و "سوف" و "ربما" و عبارة مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب التشغيل الفعليه لنتائج تختلف ماديا من تلك يشار اليها في هذه التصريحات التطلعيه. هذه المخاطر والشكوك وتشمل الاعتبارات التي يتم الحديث عنها في الشركة عام 2006 تقريرا سنويا عن (10 - ك بصيغته المعدلة للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، مثل تطور ezenia السوق ، والاعتماد على حكومة الولايات المتحدة باعتبارها اكبر زبون وعلى غيره من كبار الزبائن ، ومواصلة تمويل برامج الدفاع من جانب حكومة الولايات المتحدة وتوقيت مثل هذا التمويل ، والتغير التكنولوجى السريع والمنافسة داخل التعاونيه سوق البرمجيات ، واعتماده على طرف ثالث التكنولوجيا ، وحمايه مصالحة اللياقه والتكنولوجيا ، والقبول Iws في السوق التجارية ، والابقاء على الموظفين الرئيسيين ، وتقلب اسعار الاسهم ، لقبول العملاء من النسخه 3،0 من iws ، تاريخها من السيوله الشواغل وخسائر تشغيليه ، وغيرها من الاعتبارات التي تجري مناقشتها بمزيد من التفصيل في هذا التقرير. يجب عليك ان لا الزائد على اي من هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ اعتماد. الشركة ينكر اي التزام لتحديث تطلعي البيانات بعد تاريخ هذه التصريحات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الدولة بنك كورب



الدولة بنك شركة تعلن الأرباح النقدية
1/2/2008

بحيره Havasu المدينة ، ariz. ، يان 2 ، 2008 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
الدولة بنك كورب (OTCBB : sbaz) ، الشركة الأم للبنك Mohave الدولة ، اعلنت الأرباح النقدية. مجلس ادارة شركة بنك الدولة ، اجتماعها الدوري في 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، اعلنت دفع فصلية الأرباح النقدية من 0.10 دولار للسهم الواحد يكمل مع 0.06 دولار للسهم الواحد المكافاه النقدية لنهاية السنة عائد ، ليصبح المجموع 0.16 دولار للسهم الواحد لحملة الأسهم من سجل في انتهاء دوام يوم 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. عائد ستدفع في 15 شباط / فبراير 2008. الأرباح النقدية المعلنة في عام 2007 ما مجموعه 0،46 دولار للسهم الواحد ، تمثل ما يزيد قليلا عن 30 ٪ من صافي الأرباح للشركة بنك الدولة

"نعتبر انفسنا محظوظين جدا لاداء وكذلك فعلنا في هذا الاقتصادية الصعبة والصناعة والبيئة. احرزناه الاستثمارات تنمو فريقنا ، ونحن التوزيع ، ومنتجاتنا تقديم خدمة افضل لمجتمعاتنا المحلية. نظرا لحالة صناعتنا ، ونحن في غاية السرور لدينا مخزون مع حجم المبادلات التجارية واستقرار منطقتنا اسعار الاسهم ، "الدول رالف tapscott ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. الدولة بنك شركة تقارير سنويه حجم التداول ، باستثناء اعلنت شركة الاوراق المالية إعادة الشراء ، من 214000 سهم تقريبا ، وهو ما يمثل زيادة قدرها 17 ٪ لعام 2006 حجم التداول.

البنك تتوقع الافراج عن نهاية العام والارباح ، والاداء ، والتقرير السنوي لعام 2007 ، الوكيل والاخطار اجتماعه السنوي للمساهمين أو قبل 15 شباط / فبراير ، 2008.

Mohave بنك الدولة هو توفير كامل الخدمات المصرفية للايداع والقرض المنتجات ، ومريحه على الانترنت المصرفية للافراد والشركات والمهنيين. Mohave بنك الدولة انشئت في تشرين الاول / اكتوبر ، 1991 ، في بحيره Havasu المدينة. ومنذ ذلك الحين فتحت فروع المصرف في مقاطعة Mohave المجتمعات من Kingman والسمك البلهد المدينة ، وفى يوما ، اريزونا.

هذا البيان الصحفى قد تشمل تطلعي بيانات عن الشركة للشركة التي تدعي حمايه امن المرفأ الاحكام الخاصة الواردة في قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. التطلعيه التصريحات مبنية على ادارة معرفة واعتقاد اعتبارا من اليوم ، وتشمل معلومات بشأن المءسسه او المفترضه الممكنة في المستقبل شرط المالية ، ونتائج العمليات والاعمال التجارية. تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر والشكوك. عدد من العوامل الهامة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل التقلبات في اسعار الفاءده ، وسياسات الحكومة ، والانظمه (بما فيها السياسات النقدية والمالية) ، والتشريع ، والظروف الاقتصادية ، والنوعيه الاءتمانيه للمقترضين ، التنفيذية والمنافسة في العوامل الجغرافية والتجارية في المناطق التي تجري الشركة عملياتها. جميع تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تستند الى المعلومات المتاحة فى ذلك الوقت من الافراج ، ويفترض ان الشركة ليست ملزمة لتحديث اي تطلعيه البيان.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Siuslaw المجموعة المالية



Siuslaw المجموعة المالية تعلن اتفاق لبيع كارتر & كارتر المالية
1/2/2008

يوجين ، ore. ، يان 02 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Siuslaw المجموعة المالية (OTCBB : sfgp) ، الشركة الأم للبنك وsiuslaw كارتر & كارتر المالية ، واليوم اعلن بيع كارتر & كارتر المالية لCharlene كارتر ، رئيس الفرعية.

Sfgp اشترت شركة مملوكة للاسرة في كانون الثاني / يناير من عام 2002 من كين ودونا كارتر من اجل توفير خدمات الاستثمار لعملائها. Charlene كارتر مؤخرا عرضا لsfgp الشركة لاعادة الشراء مرة اخرى وجعله الاسرة المملوكه للتشغيل.

كلتا الشركتين يشعرون الترتيب هو في مصلحة عملائها وستواصل مع تقاسم الايرادات البرنامج ، وفقا ليوهان mehlum ، رئيس مجلس الإدارة والمسؤول التنفيذي للمجموعة المالية siuslaw. شروط الصفقة لم يكشف.

كارتر & كارتر المالية نقلت ومفتوحة للعمل في الجزيرة 750 goodpasture الطريق.

المصدر : siuslaw المجموعة المالية المحدوده

Siuslaw المجموعة المالية ، وشركة يوهان mehlum ، رئيس مجلس ادارة ومدير تنفيذي لشركة ، 541-342-4000 johan.mehlum @ siuslawbank.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2008
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nilam الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Nilam موارد شركة تعلن الانتهاء من 270000 دولار التنسيب الخاص
1/2/2008

تورونتو ، 02 يناير ، 2008 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Nilam شركة الموارد (OTCBB : nilr) (فرانكفورت : 3nl) اعلنت اليوم انها اكملت رفع رأس المال من مبلغ 270000 دولارا بين المديرين والمنتسبين للشركة.

Nilam موارد شركة اكملت غير توسط الخاص تنسيب 323727 وحدات بسعر.50 سنتا للدولار امريكى لكل وحدة لاجمالي حصيله اجمالية تصل الى 270000 دولار. وتتألف من وحدات مشتركة واحدة وحصة واحدة امر شراء حصة كاملة ، مع كل تبرر ممارستها بمبلغ.60 لآخر 24 شهرا من تاريخ اختتام الخاص التنسيب. اسهم مشتركة الاسهم المدرجه في الوحدات فضلا عن الاسهم التي يستند اليها اوامر "الاوراق المالية المقيده" كما ان المصطلح معرف في المادة 144 1933 وكانت الوحدات المباعه وفقا لاستثناء من شروط التسجيل المنصوص بموجب اللاءحه س.

العائدات من القطاع الخاص او التنسيب سوف تستخدم لدفع شركات العقارات في بيرو والسعي بنشاط كبير اقتناء جهاز الانتاج الممتلكات. الأموال ستستخدم ايضا لرأس المال العامل العام.

عن شركة الموارد nilam

Nilam الموارد انشئت لجنة التفاوض الحكوميه الدولية إلى التركيز على النمو السريع فى بيرو المعادن الثمينه والخسيسه الاحتياطيات ، لتصبح واحدة من أكبر بيرو الاجنبية منتجي المعدن. Nilam الموارد تسعى بنشاط أكثر خصائص حافظة لارضه في بيرو والبلدان الاخرى فى امريكا الجنوبيه. Nilam خطط الموارد الرئيسية للدولة ، عندما تصبح الشركة من خلال الحصول على انتاج اضافية وانتاج الالغام من خلال سلسلة من المشاريع المشتركة. الشركات منذ وقت طويل على العلاقات داخل بيرو قد اتاح للشركة فرصا كثيرة لبعض من اهم خصائص طمحنا اليه في هذا البلد الذي يسمح nilam شركة الموارد حق الرفض الاولي على مشاريع استثناءيه.

بر الامان البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 : البيانات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية التي ليست هي تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها في البيانات تطلعي ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، بعض التأخير خارج الشركة مراقبة فيما يخص السوق قبول التكنولوجيات الجديدة او المنتجات ، والتأخير في اختبار وتقييم المنتجات ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في شركة التسجيلات مع الأوراق المالية والبورصه اللجنة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Machinetalker لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Machinetalker شركة يكتسب الصغرى والتكنولوجيات اللاسلكيه ، وشركة من شركة utek
1/3/2008

التكنولوجيا اللاسلكيه يحتوي على أجهزة إستشعار لتحليل الموقع

تامبا ، FLA & سانتا باربرا ، Calif ، كانون الثاني 03 ، 2008 (سلك الاعمال) --
Utek شركة اميكس : utk) (LSE - الهدف : utk) ، مفتوح الشركة تركز على الابتكار ونقل التكنولوجيا ، وmachinetalker شركة (OTCBB : mtkn) الشركة التي طورت الذكيه امن الشبكات ، يسرها ان تعلن ان machinetalker (ص (اكتسب الصغرى والتكنولوجيات اللاسلكيه ، شركة فرعية مملوكة بالكامل من utek ، في منظر المعامله.

الصغرى تقنيات الاتصال اللاسلكي ، ويتضمن في جميع أنحاء العالم شركة استئثاري الى التكنولوجيا المتقدمه اجراها باحثون في جامعة جنوب فلوريدا (usf). Usf العلماء طورت التقنيه التي يضمن الفيزياءيه والكيمياءيه للاستشعار الممتلكات قدرات الترددات اللاسلكيه ضمن انظمة الارسال ، وبالتالي اتخاذ نهج مباشر التحويل الجزئي لتكنولوجيا الاستشعار اللاسلكيه. هذا البيءيه الاستشعار لديه القدرة على الجمع بين التقليديه والاستشعار عن بعد إلى قدرات وظيفة واحدة.

"نحن في غاية بالاثاره حول العمل مع machinetalker حيث انها تساعد على تطوير وتسويق تكنولوجيتنا ،" قال jaideep rajput ، مدير الترخيص في جامعة جنوب فلوريدا.

تقدير قيمة هذا الاستشعار اللاسلكيه الجديدة ، machinetalker الرئيس رولاند براين وقالت : "بالاضافة الى هذه القياس الدقيقة واجهزة الاستشعار وسوف تسمح بتشكيل مجموعات من أجهزة إستشعار لاسلكيه حول كل machinetalker لرصد انماط وعملية التغيير في منطقة نائية. لكل متكلم (ص) يمكن تحليل بيانات الاستشعار الخاصة بها ، ويمكن ان تجعل القرارات المحلية او حصة اخرى مع محتوى المتكلمون كما الذكيه العقده على شبكة شبكة لاسلكيه. ونعتقد ان هذه التكنولوجيا مع عملائنا سوف نكون قادرين على نشر كاشفات الصغيرة ، التي تخدمها محلية المعالج كجزء من أكبر شبكة لرصد التغيرات البيءيه او تدخل. "

"Utek يسر consummate نقل هذه التكنولوجيا مع machinetalker ،" قال جويل edelson ، نائب الرئيس للترخيص التكنولوجيا في شركة utek.

حول جامعة جنوب فلوريدا

جامعة جنوب فلوريدا هي واحدة من اعلى الامة العامة والجامعات والبحوث واحد من 39 مشاركة المجتمع الجامعات العامة وفقا لما تقرره مؤسسة كارنيغي للنهوض التدريس. Usf منحت أكثر من 300 مليون دولار في ابحاث العقود والمنح في العام الماضي. الجامعة عروض درجة 219 في برامج الجامعي ، والدراسات العليا ، اخصائي والدكتوراة ، بما دكتوراه في الطب. لمزيد من المعلومات حول usf ، يرجى زيارة موقعها على شبكة الانترنت في www.usf.edu.

Machinetalker عن شركة

Machinetalker ، طورت شركة فريدة التكنولوجيا -- أمن الشبكات الذكيه التي تسمح للحكومات والشركات والافراد الى نشرها بسرعة أمن الشبكات اللاسلكيه ونظم تتبع لحمايه الناس والأماكن والأشياء. الشركة الملكيه التكنولوجيا تمكن الشبكات اللاسلكيه من الاجهزه الذكيه لتقاسم تجهيز البيانات والابلاغ عنها فى المناطق الناءيه والامن والسيطرة على التطبيقات. لمزيد من المعلومات حول machinetalker ، يرجى زيارة موقعها على شبكة الانترنت في www.machinetalker.com.

Utek عن الشركة

Utek (ص) هو مفتوح الشركة تركز على الابتكار ونقل التكنولوجيا. Utek خدمات تسمح للشركات الحصول على التكنولوجيات المتقدمه من الخارج من الجامعات ومختبرات الابحاث في جميع انحاء العالم. وبالاضافة الى ذلك ، utek يوفر الخدمات لمساعدة الشركات على ايجاد القيمه من الملكيه الفكريه. Utek هو تنمية الاعمال التجارية مع عمليات الشركة في الولايات المتحدة والمملكه المتحدة واسرائيل. لمزيد من المعلومات حول utek ، يرجى زيارة موقعها على شبكة الانترنت في www.utekcorp.com.

تطلعي البيانات

بعض المسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى "تطلعيه التصريحات". هذه التصريحات التطلعيه عموما يمكن التعرف على هذا النحو لأن سياق البيان سيتضمن كلمات ، مثل utek او machinetalker "تتوقع" ، و "ينبغى" و "يعتقد" ، و "تتوقع" او عبارة مماثلة من الاستيراد. وبالمثل ، فان التصريحات التي تصف utek او machinetalker 'sالخطط المستقبليه ، والأهداف أو الأهداف هي ايضا تطلعي البيانات. هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر والشكوك ، بما في الأداء المالي للutek او machinetalker ، حسب الاقتضاء ، وتقدير قيمة utek محفظه الاستثمارات ، والتي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. وعلى الرغم من utek نعتقد machinetalker توقعات ينعكس في أي تطلعيه التصريحات مبنية على افتراضات معقولة ، وانها لا يمكن ان تعطي اي ضمان بأن توقعاتهم سيتحقق. حملة الأسهم ، والمستثمرين المحتملين والقراء الآخرين مدعوه للنظر في هذه العوامل بعناية في تقييم اي تطلعي البيانات. بعض العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج وظروف تختلف ماديا من تلك المتوقعة في هذه تطلعي البيانات ، وبعض هذه العوامل وتناقش ادناه. هذه العوامل ليست شاملة. العوامل الجديدة ، والمخاطر والشكوك قد تظهر من وقت الى آخر يمكن ان تؤثر على تطلعي البيانات التي ادلى بها هنا. التطلعيه هذه التصريحات لم يصدر عنها الا اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى وutek او machinetalker لا تقوم بأي واجب لعلنا تحديث هذه التصريحات التطلعيه لتعكس الاحداث اللاحقه او الظروف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. فندق الاستعانة بمصادر خارجية mgmt Intl



Homi -- الاستعانة بمصادر خارجية لادارة الفندق الدولي ، تحتفظ شركة دانيال كوهين كما اقدم للمبيعات والتسويق وخبير استشاري
1/3/2008

نيويورك ، 03 كانون الثاني ، 2008 (سلك الاعمال) --
الاستعانة بمصادر خارجية لادارة فندق الدولية المحدوده ( "homi") (OTCBB : houm) وقد يدعى دانيال كوهين كما اقدم للمبيعات والتسويق الاستشاري.

دانيال كوهين ، وهو خريج مدرسة الادارة الفندقيه لوزان في سويسرا ، وتعتبر على نطاق واسع لتكون رائدة في مجال حوسبه الفنادق والمطاعم. أسسه عدة شركات ناجحه ، بما فيها اعمال الكرسي الرسولي (متقدم نظم المحاسبه) ، وبعد ذلك لجنة المساعدة الانماءيه Systemes ، في نهاية المطاف المباعه على الربح لصغار جدا نظم المحدوده ، حيث شغل منصب مدير في الفترة من 1991 الى 2000.

السيد كوهين منصب رئيس ومدير تنفيذي لشركة bartech النظم الدولية المحدوده ( "bartech" (بين عامي 1997 و 2005 ، وزادت bartech 'sحضورا عالميا ، في حين ان ادخال قطاع الفنادق الى ما كان ، في ذلك الوقت ، أي منتج جديد. ومنذ ذلك الحين ، وهو ما فتئ يعمل في رأس المال المجازف والادارة المالية لمشاريع تنمية الاراضى التجارية فى الولايات المتحدة. السيد كوهين هو مدير عدة شركات.

السيد جاكوب ronnel ، homi رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي ، واكد في ابتهاجه بعد ان دانيال كوهين الانضمام الى فريق homi. ووفقا لما ذكره السيد ronnel ، "دانيال's الالفه مع homi الاعمال والثقافة ، ويجعله مثاليا صالح للدور homi العليا للمبيعات والتسويق الاستشاري. دانيال ستخصص مبالغ كبيرة من الوقت لتسويق وترويج للhomi الجديد مجموعة من المحوسبه minibars في اوروبا ، وانا على يقين من اننا سوف تستفيد من له خلفية وخبرة واسعة. "

دانيال كوهين يقابل هذا الحماس ، والتعليق ، "هذا هو المشروع الجديد المثير جدا بالنسبة لي. خبرتي تقول لي ان homi الجديد مجموعة من المحوسبه minibars ينبغي حقا جذابة للقطاع الفنادق -- ليس فقط لالفنادق الفاخره وبأرزه ، ولكن ايضا لل منتصف المدى 3 و 4 نجمة الفنادق ، والتي لم يسبق لها حلا مرضيا minibar. "

حول homi

Homi تأسست بموجب قوانين ولاية ديلاوير في 2000. Homi وفروعها منهمكه في توزيع وتسويق وتشغيل الحاسوب minibars في سلاسل الفنادق الكبرى ذات العلامات التجارية الموجودة في الولايات المتحدة وأوروبا واستراليا وإسرائيل وجنوب أفريقيا ، وفي التنمية وصنع طائفة جديدة من المحوسبه minibars.

Homi ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتدير وتشغل ما يقرب من 7800 المحوسبه minibars في 19 الفنادق ويتيح اختيار النماذج التجارية ، بما في ذلك استئجار الكاملة والاستعانة بمصادر خارجية. في الاستعانة بمصادر خارجية نموذج كامل ، homi هي في المقام الأول من ايرادات المتاتيه من تشغيل جديدة او تركيبها بالفعل minibars ، من خلال الاستعانة بمصادر خارجية لتشغيل البرنامج. Homi الآن خطط لتقديم خدمات استئجار أيضا ، حيث انها سوف الايجار دورته الملكيه المحوسبه minibars الى الفنادق ، اما مع او بدون الاستعانة بمصادر خارجية لعمليات الخدمات.

Homi وقد استكملت مؤخرا استحداث نظامها الجديد ، الملكيه المحوسبه minibar : "homi (ص) 336" ، وهو الاول لهذه الوحدة ان تكون المتقدمه والمصنعه من قبل الشركة. Homi طبق لحمايه براءات الاختراع على مختلف السمات الجديدة للوحدة وبدأ لتوه المنشآت الراءده.

التطلعيه البيان

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات كما ان المصطلح معرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وتتصل هذه التصريحات الاحداث المقبلة او لبمستقبل الشركة الاداء المالي. وفي بعض الحالات ، تطلعي البيانات يمكن التعرف على مصطلحات مثل "ربما" و "سوف" ، "ينبغى" و "تتوقع" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" ، و "يعتقد" و "تقديرات" و "يتوقع" ، "المحتملة" او "متابعة" او السلبيه لهذه المصطلحات او غيرها من المصطلحات المماثله. هذه التصريحات ليست سوى تكهنات وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب الشركة او الخروج بالنتائج الفعليه للصناعة ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات الواردة في تطلعي البيانات معقولة ، فانه لا يمكن ان يضمن نتائجها المستقبليه ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. باستثناء ما يتطلبه القانون الواجب التطبيق ، بما في قوانين الاوراق المالية من الولايات المتحدة ، ان الشركة لا تنوي تحديث اي من التصريحات التطلعيه لتتوافق هذه التصريحات الى النتائج الفعليه. شروط ، "الشركة" ، "نحن" ، "نحن" ، "نحن" تعني الاستعانة بمصادر خارجية لادارة الفندق الدولي ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية وفروعه ، ما لم يتبين خلاف ذلك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة chdt



رصيد الاهداف الدولية : يضيف chdt شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 chdt شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا chdt اضافت شركة (OTCBB : chdo) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لchdt التقارير المقبلة عن شركة اخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Chdt هي شركة تجارية حتى اليوم على 15،38 في المئة أعلى من متوسط الحجم.

Chdt شركة ، وهي شركة فلوريدا ، واعلنت يوم الأربعاء 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 ان فرعية مملوكة بالكامل ، وتتويجا للصناعات المحدوده ، وقد تلقت دورته الثانية وسان تومي وبرينسيبي من اجل وطني مع بائع للسيارات ومخازن 1300. ترتيب تتالف من كل من أدوات واكسسوارات السيارات وهما من فئات المنتجات التوزيع ضمن برنامج سان تومي وبرينسيبي. تشرين الثاني / نوفمبر الماضي ان الشركة اطلقت خط اكثر من 35 علامة تجارية سان تومي وبرينسيبي ادوات واكسسوارات السيارات وتلقت أول من اجل اقليمي لتجارة التجزءه في كانون الاول / ديسمبر. كل الاوامر ومن المقرر ان السفينة فى الربع الاول من عام 2008.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية هاتف : +1 866 657 3334 (مجاني) الشبكه العالمية : http://www.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Itronics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



'Insidemetals.com' يضيف اربعة المبتدئين مخزون الذهب لالشعبي المبتدئين الذهب & المعدنية مخزون مجمع التسوق
1/3/2008

رينو ، nev. ، يان 03 ، 2008 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Insidemetals.com ، موقع على شبكة الانترنت ان يوفر سهولة الوصول الى مفصل القيمه المضافه النظرة الى العالم المنتجة للذهب من مخزون ، مخزون المعدنية المنتجة ، والابن & المعدنية مخزون الذهب افاد اليوم ان لديها وأضاف ان الشركات الأربع هي بنشاط على استكشاف في افريقيا لاعماله مبتدئ & المعدنية مخزون الذهب مجمع التسوق. فان http://www.insidemetals.com الموقع معلومات الموارد ويضم حاليا 109 المدرجه المبتدئين مخزون الذهب & المعدنية.


برزت حديثا الشركات ، وجميع التجاري على تورونتو التبادل الاستثماري
هي :

الذهب المستكشفون
Axmin شركة : 11 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، axmin اعلن 25 ٪ زيادة في
الذهب الموارد المحددة في دورتها كوفي الذهب في المشروع الغربية خلال مالي
كانون الثاني / يناير حتى تموز / يوليو 2007 لبرنامج الحفر. وقد اشارت اوقيه اكثر
تضاعفت الى اكثر من 293000 اوقيه ؛ الاستدلال اوقيه زال أساسا
دون تغيير عند مستوى 368000 اوقيه.

شركة قاصدي الذهب : 4 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، وأعلن أن قاصدي الذهب
الحفر في استأنفت الشركة مملوكة بنسبة 100 ٪ في المشروع kouroussa الذهب
وغينيا وغرب افريقيا.

Luiri الذهب المحدوده : 11 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، واعلن جيم luiri الذهب 3 ملايين دولار
التنسيب الخاص لدعم برنامج الاستكشاف في تلة المشروع luiri
وفي زامبيا ، ومتابعة عمليات الشراء.

المنقب الذهب
Riverstone شركة الموارد : 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، riverstone الموارد
وافادت الايجابية المرحلة 3 الحفر على رخصة استكشاف في Kao
بوركينا فاسو في غرب افريقيا التي لا تزال معروفة من المجالات الهامة بالقرب
التعدين السطحي.



"ثلاثة من هذه الشركات قد جرى تصنيفها على النحو الذهب المستكشفين الذين بنشاط اضافة الى الموارد المعروفة ،" قال insidemetals.com المحرر ، مايك مجلد. "وغيرها من الشركات ، riverstone الموارد ، قد وسعت داءره التنقيب عن الذهب تصاريح من 1 في عام 2003 ، الى 17 في اليوم ، والتي تبلغ 3500 كيلومتر مربع من أرض الواقع المرتقب للغاية."

Insidemetals المبتدئين الذهب & المعدنية مخزون مجمع التسوق تجعل من الاسهل ايجاد والحصول على الابن مخزون الذهب & المعدنية ، والتي هي تنمية الشركات ، في كثير من الأحيان دون عوائد ، مصنفة وفقا لمرحلة التنمية ممتلكاتهم. تنمية المراحل الثلاث هي : المنقب ، اكسبلورر ، ومطور ، وتعرف على موقع في http://www.insidemetals.com.

"Insidemetals.com" هو المنظمه لتوفير مريحه في جميع انحاء العالم الوصول الى مفصل القيمه المضافه الذهب والمعادن مخزون المعلومات للجميع ، من متوسط المستثمر متطوره لسماسره الاوراق المالية ومديري الصناديق. Insidemetals.com هي سريعه وسهلة الاستعمال ومصممة لتوفير الوقت لمشغول المستثمرين ، ومديري الصناديق ، وشركات السمسره ، والمحللين الماليين ، ومديري الادارات الحكوميه الذين يحتاجون الى المنظمه احدث المعلومات عن الذهب والمعادن المخزونات.

المزيد من المعلومات حول insidemetals.com ويمكن الحصول على http://www.insidemetals.com.

حول insidemetals.com

Insidemetals.com هو موقع على شبكة الانترنت ان عروض مفصلة القيمه المضافه المالية ، والانتاج ، وركاز الاحتياطي للمعلومات الرئيسية المدرجه في البورصه الامريكية والذهب والفضه والبلاتين والبلاديوم المنتجة للمخزون ، مخزون المعدنية المنتجة ، والابن مخزون الذهب & المعدنية التي من أجل استكشاف وتطوير أنواع جديدة من الألغام ، ولكن ليس لديها حتى الآن المبيعات. الوصول الى مخزون الذهب المنتج على القيمه المضافه هو النظرة الى العالم من التفاصيل المتاحة لمتواضعه بأسعار شهريه او رسم الاشتراك السنوي. موقع يضم مجموعة واسعة خالية من القيمه المضافه لموارد المعلومات.

Insidemetals.com هو تقسيم يتني & ويتني ، شركة تعدين تنمية خدمات شركة مقرها في رينو ، "قلب الولايات المتحدة الذهب البلد." ويتني & ويتني ، هي شركة تابعة كليا للشركة itronics (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : itro ؛ فرانكفورت وبرلين البورصات : itg).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Raptor شبكات technolg



Raptor شبكات تكنولوجيا المدير التنفيذي توم wittenschlaeger تلاحظ إيثرنت الاساسية تحويل قطاع لقد نضجت الى عدة مليارات من الدولار في السوق
1/3/2008

سانتا انا ، Calif ، كانون الثاني 03 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Raptor شبكات التكنولوجيا ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : rptn) ، مقدم الاولى في العالم وزعت شبكة تبديل البنى ، واعلنت اليوم ان الرئيس التنفيذى لتوم wittenschlaeger ، مقابلات فرانسيس gaskins من stoxrox.com ، لاحظ ان إيثرنت الاساسية تحويل القطاع ، والذي يسلم البيانات على شبكة الانترنت مباشرة الى المستخدم النهائي ، وأصبح متعدد مليار دولار في السوق التي هي قوية ومتناميه في كل 1gbe و10gbe شرائح.

الكامل في مقابلة متاح http://www.stoxrox.com/rptn-jan.mp3.

السيد wittenschlaeger قال في المقابلة ان الاستثمار في شبكات التكنولوجيا raptor هو حقا استثمار في اميركا ، كما raptor هو الوحيد المنتج للشبكة الحالية تحويل منتجات مصممة ومبنية تماما في الولايات المتحدة ، فضلا عن التكنولوجيه ، واستهلاك الطاقة ، والتكلفه والأداء مزايا متقدمة الهندسه المعماريه.

"نحن لا ينازعه عليها احد اول المحرك الأساسي في تحويل" raptor شبكات تكنولوجيا 'sاكد شابمان في المقابلة. "لقد طورنا ، صمم ، بنى وشحنها الاولى والوحيدة تماما الهيكل الموزع شبكة المنتج ، في حين ان لدينا جميع المنافسين استخدام واسع حلول مركزية. تكنولوجيتنا تم التثبت من صحتها والنشطه هي في استخدامها من قبل الزبائن الرئيسيين".

فى المقابلة ، السيد wittenschlaeger يفسر كيف raptor شبكات تكنولوجيا المنتجات بشكل ملحوظ اقل عرضة للخروق الامنية الكارثيه من منافسيها. كما انه يشدد على ان raptor المنتجات الاميركية مضمون 100 في المئة ، بالمقارنة مع المنافسين الذين يستخدمون في الخارج ، أكثر ضعفا ، والشركاء في التنمية. وهو ما يفسر كيف raptor 'sمفاتيح ، والتي هي اوامر من حجم اسرع واكثر موثوقيه من المنافسة ، قوية هي الحل لاستخدامات جديدة للانترنت ان تكون مراعية لتأخر الوقت ، مثل تدفق الفيديو ، والاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (VoIP) ، وتجميع الكمبيوتر ويتجمع التخزين. ايضا ، وهو ما يفسر كيف raptor مفاتيح ، والتي هي اقل تعقيدا واستخدامها فقط 1 / 5 سلطة ، وتزويد العملاء "جذابة جدا قيمة المقترح." واخيرا السيد wittenschlaeger يناقش الشركة طلبات الحصول على براءات الاختراع وآفاقها في عام 2008.

Raptor عن شبكات التكنولوجيا ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

Raptor شبكات التكنولوجيا ، ووضعت شركة الأولى في العالم وزعت شبكة تبديل البنى ، وجميع المعايير القائمة ، والتي تعود بالفاءده على الشبكات التي توفر أحدث الكمون - خدمات حساسه مثل الفيديو ، VoIP ، وسرعة عالية للتخزين وما شابه ذلك. هذه البراءه - في انتظار توزيعها شبكة تكنولوجيا التحويل الضباب التمييز بين الاساسي وتحويل الحافه التبديل ، وتمكن من بناء شبكة البيع ورفع كفاءه الاداء الشاسيه التقليدي القائم على منشآت في غاية بطريقة فعالة من حيث التكلفه. وتعتقد الادارة ان الميزه الفريده توفر raptor هو نقل البيانات في الاسلاك السرعه (السرعه القصوى في المعدات التي بنيت لتعمل) ، وتوفير اعلى كثافه 10 جيجابت السرعه البرقيه التي تقدم حاليا في السوق ، مع تعدد لتشغيل أكثر تقدما بيانات التطبيقات الجديدة.

للحصول على معلومات اضافية يرجى الاطلاع ، http://www.raptor-networks.com.

بيان المرفأ آمنة

تصريحات في هذا الاصدار المتعلقة المستقبل توافر المنتجات ، والتعاون والشراكه ، واتجاه ايجابي هي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. بعض او جميع جوانب من المتوقع حسب هذه التصريحات التطلعيه لا يجوز ، في واقع الأمر ، ان تحدث. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، التعاقديه الصعوبات ، raptor الطلب على منتجات تكنولوجيا الشبكات ، ومستقبل اسعار سوق الاسهم rptn المشتركة والشركة القدرة على الحصول على التمويل اللازم في المستقبل.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Technest المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف technest حيازات شركة لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 technest حيازات شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا technest حيازات شركة (OTCBB : tcnh) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن شركة technest المقتنيات الاخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Technest المقتنيات هي شركة تجارية يصل اليوم 3،33 في المئة عن اعلى من المتوسط الحجم.

Technest حيازات شركة متقدمة نظام الاستشعار ، والمراقبة والتصوير ثلاثي الابعاد الشركة ، اعلنت يوم الأربعاء 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 انها اتمت بيع هيئاته الفرعية ، eoir التكنولوجيات لشركة eoir المقتنيات ذ.م.م ، ديلاوير شركة ذات مسؤولية محدودة ، تابعا لل البلوط الابيض المجموعة المحدوده ، اتلانتا ، جورجيا تقوم شركة الاستثمار الخاص. وجرى استعراض هذه الصفقة وافقت عليها ادارة الاعمال التجارية الصغيرة ، والسماح eoir الحفاظ على الاعمال التجارية الصغيرة الحجم القياسيه لاغراض التعاقد الحكومي.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Sundstrand وهاملتون الأميركية المتجدده شكل solarreserve
1/3/2008

يان 03 ، 2008 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Sundstrand هاملتون ، مورد من الفضاء الجوي والمنتجات الصناعية وشركة فرعية لشركة التكنولوجيات المتحدة (سوق نيويورك للأوراق المالية : utx) ، والمجموعة الاميركية المتجدده ، مدير صناديق الاسهم الخاصة ، اعلنت يوم الاربعاء (2 يناير) أن الشركات التي انضمت الى تشكيل الكيان الجديد ، solarreseve. الكيان الجديد سوف يقال commercialise الطاقة الشمسيه المركزه برج التكنولوجيا والمقابلة الملح المنصهر نظام التخزين وضعتها rocketdyne ، وهي شركة التكنولوجيات المتحدة. Solarreserve ستعقد الحصري في جميع انحاء العالم على رخصة سوق العمل والمنفعه على نطاق مركزه للطاقة الشمسيه (جنة الساحل لمبيدات الافات (مشاريع الملح المنصهر باستخدام التكنولوجيا والمعدات المتقدمه والمصنعه من قبل النظام المنسق rocketdyne. هذه التكنولوجيا المتجدده ومن المتوقع ان تتمكن المنفعه النطاق الشمسيه وتوليد الطاقة الكهرباءيه لتلبية احتياجات المنفعه مع تركيب واحد قادر على انتاج ما يصل الى 500 ميغاواط من الطاقة الذروة.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

() 2008 متر مربع والاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الضوء الكشاف المعادن حزب المحافظين



الضوء الكشاف المعادن شركة تعلن اغلاق 5 ملايين دولار التنسيب الخاص والموافقة على التمويلات الاضافيه الخاصة التنسيب
1/3/2008

هندرسون ، نيفادا ، يان 03 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الضوء الكشاف شركة معادن (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : srch) ( "الشركة") ، اعلن اليوم انه قد يطوى التنسيب الخاص بتمويل اجمالي حصيله اجمالية قدرها 5000000.

الاوراق المالية التي تباع في هذا التنسيب الخاص صدرت الى آرلنغتون مجموعة محدودة ، غير امريكى المستثمر على النحو المتوخى في اطار اللاءحه دا من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ( "قانون الاوراق المالية"). التنسيب الخاص يتكون من مجموعة من وحدات 3125000 تباع بسعر 1،60 دولار للوحدة الواحدة. تتألف كل وحدة من واحد للسهم من الشركة المشتركة للاسهم ونصف واحد في أمر ، مع كل أمر كله يعطي الحق لحاملها شراء حصة اضافية واحدة للسهم عادي بسعر 2،40 دولار للسهم الواحد لمدة سنتين من تاريخ الاصدار. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة سوف تصدر الى آرلنغتون مجموعة محدودة اضافي 156250 سهم من الاسهم المشتركة ، وعلى قدم المساواة الى 5 ٪ من اجمالي عدد الوحدات المباعه ، من اجل النظر في اي مبالغ اضافية بوصفها اللجنة. ونتيجة لذلك ، اصدرت شركة ارلنغتون الى مجموعة محدودة من اجمالى 3281250 اسهم الشركة 1562500 سهم عادي وأوامر شراء الحصه.

وبالاضافة الى التنسيب الخاص مع مجموعة محدودة ارلنغتون ، وكانت الشركة قد وافقت الخاص التنسيب عروض لمبلغ اضافي قدره 5000000 المحتملة في اجمالي العائدات الاجماليه. اول عرض التنسيب الخاص ( "الولايات المتحدة تعرض") هو ل1875000 الوحدات بسعر 1،60 دولار للوحدة الواحدة ، عرضت "المعتمدين المستثمرين" حسب التعريف الوارد في البند د من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ( "قانون الاوراق المالية") ، مع الثانية الخاصة بتقديم التنسيب ( "الاجنبية التي تقدم") ل1250000 الوحدات بسعر 1،60 دولار للوحدة الواحدة ، لعدم توفر لنا اشخاص على النحو المتوخى في اطار اللاءحه دا من قانون الاوراق المالية. الولايات المتحدة تعرض تقديم والاجنبية تقوم بها الشركة على نفس الشروط والاحكام على النحو الخاص التنسيب ارلنغتون مع مجموعة محدودة.

عروض الأسعار لالتنسيب الخاص ارلنغتون مع مجموعة محدودة والولايات المتحدة والاجنبية عروض حدد في 10 ٪ خصم على حجم متوسط مرجح لاسعار الاسهم من الشركة المشتركة المخزون خلال 10 يوما قبل 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، التاريخ الذي كل ما جاء اعلاه عروض وافق عليه مجلس ادارة الشركة.

Clarkdale الخبث مشروع التحديث

تواصل الشركة على المضي قدما في البناء والتنمية وتنفيذ اول وحدة الانتاج في Clarkdale الخبث المشروع. هذا اول انتاج الوحدة سيتكون من كامل الانتاج على نطاق وداءره التجهيز ، ويتوقع ان تكون قادرة على عملية ما بين 100 و 250 طن يوميا من الخبث الماديه. تشييد المباني / التجديد هو على وشك الانتهاء ، واكثر من قطعة كبيرة من المعدات قد وصلت الى الموقع. ويبقى هدف الشركة من الحصول على جميع العناصر الاولى الكاملة لانتاج تركيب وتشغيل وحدة بحلول نهاية الربع الأول من عام 2008 ، مع دراسة الجدوى الذي بدأ في الربع الثاني. اذا كان هذا اول انتاج الوحدة تثبت أنها ذات جدوى اقتصادية ، ان الشركة تنوي تشييد وحدات انتاج اضافية من شأنها ان تعمل بالتنسيق مع بعضها البعض.

ادارة تعليقات

"رؤوس الاموال الاضافيه التي اثيرت في التنسيب الخاص مع مجموعة ارلنغتون ، واي رأس مال اضافي المثاره في إطار الولايات المتحدة والعروض الاجنبية ، وستوفر الشركة مع ماليا كبيرا من المرونة في تحقيق الاهداف الرئيسية 2008 ،" صرح ايان مسنيل ، الرئيس والمدير التنفيذي الأعلى موظف من الضوء الكشاف المعادن شركة "وتحسين جدوى انشاء أول وحدة الانتاج ، وارساء الاساس ل2000 طن لكل يوم مرفق الانتاج التجاري في Clarkdale الخبث المشروع ، ومواصلة استكشاف البرنامج في الضوء الكشاف الذهب لمواصلة المشروع تبقى الشركة في مقدمة اولويات ".

"نحن سعداء جدا مع شركائنا في مواصلة احراز تقدم نحو الأولية انتاج المعادن الثمينه والخسيسه في Clarkdale. اعمالنا التنفيذية قام به فريق رائع للنهوض المشروع في حين تواجه مهلة طويلة في الحصول على بعض المعدات وادارة مع نقص الموارد الاخرى في ظهور صناعة التعدين. نتوقع الانتهاء من تركيب المعدات ، واعمال السباكه والكهرباء فى وقت مبكر فى الربع الحالى. خططنا الكلمه لأول وحدة انتاج لبدء التشغيل في أواخر الربع الاول ، وسوف يعقب ذلك مستقلة للتحقق من التجارى جدوى عملية استخراج المعادن ونحن في بداية الربع الثاني ، "خلص مسنيل.

حول الضوء الكشاف شركة المعادن

الضوء الكشاف المعادن شركة هو ديناميه التنقيب عن المعادن الشركة تركز على اقتناء وتطوير المشاريع فى جنوب غرب الولايات المتحدة. الشركة تشارك حاليا في مشروعين هما : (1) ان Clarkdale الخبث المشروع ، تقع في Clarkdale ، اريزونا ، والتي تسعى الى استرداد المعادن الثمينه والخسيسه من اعادة الخبث من المواد التي تنتج من صهر خامات النحاس من المناجم في السابق جيروم ، اريزونا المجال ؛ و (2) الضوء الكشاف الذهب هذا المشروع ، الذي يشارك لاستكشاف المعادن الثمينه على التعدين المطالبات قرب الضوء الكشاف ، نيفادا. Clarkdale فان المشروع هو الاكثر تقدما من اثنين من المشاريع الجاريه ان الشركة تتابع. فان الضوء الكشاف الذهب المشروع هو مرحلة مبكره - التنقيب عن الذهب انديفور على 3200 دونم وتقع حوالي 50 ميلا جنوب لاس فيغاس.

الضوء الكشاف المعادن شركة يقع مقرها في هندرسون ، نيفادا ، وعمله المشترك الاسهم مدرجة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "srch".

هذا البيان الصحفى لا تشكل عرض لبيع أو اغواء بعرض لشراء اي من الاوراق المالية للشركة. الأوراق المالية أو بيعها تحت العرض ولم تسجل الولايات المتحدة بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ولا يجوز عرض او بيع داخل الولايات المتحدة او لاشخاص يعيشون في الولايات المتحدة ما لم اعفاء من هذا التسجيل هو متاح.

تطلعي البيانات

هذا البيان الصحفى قد تحتوي ، اضافة الى معلومات تاريخية ، وتطلعي البيانات. التصريحات فى بيان صحفى ان هذه هى تطلعي البيانات تخضع لشتى المخاطر والشكوك بشأن الكشف عن العوامل المحددة تحت عنوان "عوامل الخطر" واماكن اخرى في الشركة الدوري برادة مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه. عندما تستخدم في هذا البيان الصحفى ، عبارة مثل "يمكن" ، و "الخطة" ، "التقدير" ، "نتوقع" ، "تنوي" ، و "قد" ، "المحتملة" ، "ينبغي" ، وتعبيرات مماثلة ، هي إلى الأمام - اتطلع البيانات. عوامل الخطر التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ولكن ليست مقصوره على الشركة المحدوده تعمل التاريخ ، وعدم اليقين إزاء توافر تمويل اضافي ، او الجيولوجيه الميكانيكيه الصعوبات التي تؤثر على الشركة المزمع الجيولوجيه برامج العمل ، وعدم اليقين من التقديرات للمواد المعادن ، والمخاطر التشغيليه ، والمخاطر البيءيه ، والمخاطر المالية ، ومخاطر العملة ، والاعتماد على الشركاء في المشاريع المشتركة وغيرها من البيانات التي ليست حقائق تاريخية ما افصح عنه تحت عنوان "عوامل الخطر" واماكن اخرى في الشركة الدوري برادة مع منظمي الاوراق المالية في الولايات المتحدة. على وجه الخصوص ، وقد سبق للشركة ان لا يباع اي من الاوراق المالية المعروضة في اطار برنامج الولايات المتحدة تقديم عرض او الاجنبية ، وانه لا توجد ضمانات بان الشركة سوف تستكمل بيع اي من الاوراق المالية المعروضة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الضوء الكشاف المعادن حزب المحافظين



الضوء الكشاف المعادن شركة تعلن اغلاق 5 ملايين دولار التنسيب الخاص والموافقة على التمويلات الاضافيه الخاصة التنسيب
1/3/2008

هندرسون ، نيفادا ، يان 03 ، 2008 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الضوء الكشاف شركة معادن (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : srch) ( "الشركة") ، اعلن اليوم انه قد يطوى التنسيب الخاص بتمويل اجمالي حصيله اجمالية قدرها 5000000.

الاوراق المالية التي تباع في هذا التنسيب الخاص صدرت الى آرلنغتون مجموعة محدودة ، غير امريكى المستثمر على النحو المتوخى في اطار اللاءحه دا من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ( "قانون الاوراق المالية"). التنسيب الخاص يتكون من مجموعة من وحدات 3125000 تباع بسعر 1،60 دولار للوحدة الواحدة. تتألف كل وحدة من واحد للسهم من الشركة المشتركة للاسهم ونصف واحد في أمر ، مع كل أمر كله يعطي الحق لحاملها شراء حصة اضافية واحدة للسهم عادي بسعر 2،40 دولار للسهم الواحد لمدة سنتين من تاريخ الاصدار. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة سوف تصدر الى آرلنغتون مجموعة محدودة اضافي 156250 سهم من الاسهم المشتركة ، وعلى قدم المساواة الى 5 ٪ من اجمالي عدد الوحدات المباعه ، من اجل النظر في اي مبالغ اضافية بوصفها اللجنة. ونتيجة لذلك ، اصدرت شركة ارلنغتون الى مجموعة محدودة من اجمالى 3281250 اسهم الشركة 1562500 سهم عادي وأوامر شراء الحصه.

وبالاضافة الى التنسيب الخاص مع مجموعة محدودة ارلنغتون ، وكانت الشركة قد وافقت الخاص التنسيب عروض لمبلغ اضافي قدره 5000000 المحتملة في اجمالي العائدات الاجماليه. اول عرض التنسيب الخاص ( "الولايات المتحدة تعرض") هو ل1875000 الوحدات بسعر 1،60 دولار للوحدة الواحدة ، عرضت "المعتمدين المستثمرين" حسب التعريف الوارد في البند د من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ( "قانون الاوراق المالية") ، مع الثانية الخاصة بتقديم التنسيب ( "الاجنبية التي تقدم") ل1250000 الوحدات بسعر 1،60 دولار للوحدة الواحدة ، لعدم توفر لنا اشخاص على النحو المتوخى في اطار اللاءحه دا من قانون الاوراق المالية. الولايات المتحدة تعرض تقديم والاجنبية تقوم بها الشركة على نفس الشروط والاحكام على النحو الخاص التنسيب ارلنغتون مع مجموعة محدودة.

عروض الأسعار لالتنسيب الخاص ارلنغتون مع مجموعة محدودة والولايات المتحدة والاجنبية عروض حدد في 10 ٪ خصم على حجم متوسط مرجح لاسعار الاسهم من الشركة المشتركة المخزون خلال 10 يوما قبل 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، التاريخ الذي كل ما جاء اعلاه عروض وافق عليه مجلس ادارة الشركة.

Clarkdale الخبث مشروع التحديث

تواصل الشركة على المضي قدما في البناء والتنمية وتنفيذ اول وحدة الانتاج في Clarkdale الخبث المشروع. هذا اول انتاج الوحدة سيتكون من كامل الانتاج على نطاق وداءره التجهيز ، ويتوقع ان تكون قادرة على عملية ما بين 100 و 250 طن يوميا من الخبث الماديه. تشييد المباني / التجديد هو على وشك الانتهاء ، واكثر من قطعة كبيرة من المعدات قد وصلت الى الموقع. ويبقى هدف الشركة من الحصول على جميع العناصر الاولى الكاملة لانتاج تركيب وتشغيل وحدة بحلول نهاية الربع الأول من عام 2008 ، مع دراسة الجدوى الذي بدأ في الربع الثاني. اذا كان هذا اول انتاج الوحدة تثبت أنها ذات جدوى اقتصادية ، ان الشركة تنوي تشييد وحدات انتاج اضافية من شأنها ان تعمل بالتنسيق مع بعضها البعض.

ادارة تعليقات

"رؤوس الاموال الاضافيه التي اثيرت في التنسيب الخاص مع مجموعة ارلنغتون ، واي رأس مال اضافي المثاره في إطار الولايات المتحدة والعروض الاجنبية ، وستوفر الشركة مع ماليا كبيرا من المرونة في تحقيق الاهداف الرئيسية 2008 ،" صرح ايان مسنيل ، الرئيس والمدير التنفيذي الأعلى موظف من الضوء الكشاف المعادن شركة "وتحسين جدوى انشاء أول وحدة الانتاج ، وارساء الاساس ل2000 طن لكل يوم مرفق الانتاج التجاري في Clarkdale الخبث المشروع ، ومواصلة استكشاف البرنامج في الضوء الكشاف الذهب لمواصلة المشروع تبقى الشركة في مقدمة اولويات ".

"نحن سعداء جدا مع شركائنا في مواصلة احراز تقدم نحو الأولية انتاج المعادن الثمينه والخسيسه في Clarkdale. اعمالنا التنفيذية قام به فريق رائع للنهوض المشروع في حين تواجه مهلة طويلة في الحصول على بعض المعدات وادارة مع نقص الموارد الاخرى في ظهور صناعة التعدين. نتوقع الانتهاء من تركيب المعدات ، واعمال السباكه والكهرباء فى وقت مبكر فى الربع الحالى. خططنا الكلمه لأول وحدة انتاج لبدء التشغيل في أواخر الربع الاول ، وسوف يعقب ذلك مستقلة للتحقق من التجارى جدوى عملية استخراج المعادن ونحن في بداية الربع الثاني ، "خلص مسنيل.

حول الضوء الكشاف شركة المعادن

الضوء الكشاف المعادن شركة هو ديناميه التنقيب عن المعادن الشركة تركز على اقتناء وتطوير المشاريع فى جنوب غرب الولايات المتحدة. الشركة تشارك حاليا في مشروعين هما : (1) ان Clarkdale الخبث المشروع ، تقع في Clarkdale ، اريزونا ، والتي تسعى الى استرداد المعادن الثمينه والخسيسه من اعادة الخبث من المواد التي تنتج من صهر خامات النحاس من المناجم في السابق جيروم ، اريزونا المجال ؛ و (2) الضوء الكشاف الذهب هذا المشروع ، الذي يشارك لاستكشاف المعادن الثمينه على التعدين المطالبات قرب الضوء الكشاف ، نيفادا. Clarkdale فان المشروع هو الاكثر تقدما من اثنين من المشاريع الجاريه ان الشركة تتابع. فان الضوء الكشاف الذهب المشروع هو مرحلة مبكره - التنقيب عن الذهب انديفور على 3200 دونم وتقع حوالي 50 ميلا جنوب لاس فيغاس.

الضوء الكشاف المعادن شركة يقع مقرها في هندرسون ، نيفادا ، وعمله المشترك الاسهم مدرجة على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "srch".

هذا البيان الصحفى لا تشكل عرض لبيع أو اغواء بعرض لشراء اي من الاوراق المالية للشركة. الأوراق المالية أو بيعها تحت العرض ولم تسجل الولايات المتحدة بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ولا يجوز عرض او بيع داخل الولايات المتحدة او لاشخاص يعيشون في الولايات المتحدة ما لم اعفاء من هذا التسجيل هو متاح.

تطلعي البيانات

هذا البيان الصحفى قد تحتوي ، اضافة الى معلومات تاريخية ، وتطلعي البيانات. التصريحات فى بيان صحفى ان هذه هى تطلعي البيانات تخضع لشتى المخاطر والشكوك بشأن الكشف عن العوامل المحددة تحت عنوان "عوامل الخطر" واماكن اخرى في الشركة الدوري برادة مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه. عندما تستخدم في هذا البيان الصحفى ، عبارة مثل "يمكن" ، و "الخطة" ، "التقدير" ، "نتوقع" ، "تنوي" ، و "قد" ، "المحتملة" ، "ينبغي" ، وتعبيرات مماثلة ، هي إلى الأمام - اتطلع البيانات. عوامل الخطر التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ولكن ليست مقصوره على الشركة المحدوده تعمل التاريخ ، وعدم اليقين إزاء توافر تمويل اضافي ، او الجيولوجيه الميكانيكيه الصعوبات التي تؤثر على الشركة المزمع الجيولوجيه برامج العمل ، وعدم اليقين من التقديرات للمواد المعادن ، والمخاطر التشغيليه ، والمخاطر البيءيه ، والمخاطر المالية ، ومخاطر العملة ، والاعتماد على الشركاء في المشاريع المشتركة وغيرها من البيانات التي ليست حقائق تاريخية ما افصح عنه تحت عنوان "عوامل الخطر" واماكن اخرى في الشركة الدوري برادة مع منظمي الاوراق المالية في الولايات المتحدة. على وجه الخصوص ، وقد سبق للشركة ان لا يباع اي من الاوراق المالية المعروضة في اطار برنامج الولايات المتحدة تقديم عرض او الاجنبية ، وانه لا توجد ضمانات بان الشركة سوف تستكمل بيع اي من الاوراق المالية المعروضة.
 
أعلى