أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Yantai dahua المقتنيات الشركة المحدوده



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف yantai dahua الشركة القابضه لبلدنا الصغير كاب حافظة
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007 yantai dahua الشركة القابضه قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة yantai dahua الشركة القابضه (otcbb : ydhcf) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن yantai dahua الشركة القابضه وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Yantai dahua تقوم الشركة القابضه للتجارة تصل 48،57 في المئة.

Yantai dahua الشركة القابضه اعلنت يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 انها انجزت عكس الاندماج مع الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده اسم للشركة المدرجه تبدلت الى الصين والتكنولوجيا الزراعية والمقتنيات المحدوده تتوقع الحصول على مخزون جديد في الرمز الأيام القادمة. Yantai dahua تصدر 288 مليون سهم من الأسهم المشتركة في تبادل لجميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده من الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب"). وكنتيجه للمعاملة ، واتفاقيه مناهضه التعذيب واصبحت تابعة كليا للyantai dahua.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية رقم الهاتف : +1 866 657 3334 (حصيله الحرة (الشبكه العالمية : http://www
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الجبليه الاولى bnk & tr كارولنا الشمالية



الجبليه الاولى المصرف تصل الى 600 مليون دولار في الأصول
12/28/2007

Hendersonville ، كارولنا الشمالية ، كانون الاول 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
الجبليه أول مصرف & ثقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mobt) اعلن ان البنك قد تجاوز 600 مليون دولار في الاصول. وتعليقا على هذه الأنباء ، غريغ جيبسون ، المسؤول التنفيذي الاول ، فان "يسرنا ان التقرير استمرار نمو الجبليه الاولى الى مساهمين في مؤسستنا والزبائن. بعد وصولهم إلى 500 مليون دولار في اذار / مارس من هذا العام ، ونشعر بسرور خاص لانها وصلت الى هدفنا التالي لل 600 مليون دولار قبل نهاية هذا ، ونحن في السنة الثالثة الكاملة للعملية. ونحن نعتقد ان استمرار النمو والربحيه من الجبال الاولى يؤكد قبول قيمة المقترح من جماعتنا المصرفي النموذجي من الاسواق التي نخدمها - ونحن نتطلع الى الفرص فى العام المقبل من اجل احلال فرض اسلوب لاكثر الاسواق المصرفية في ولاية كارولينا الشمالية الغربية. "

هذا الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق المالية من قبل القطاع الخاص والتقاضي اصلاح قانون عام 1995 بشأن الجبليه أول مصرف & ثقة الشركة. وتشمل هذه البيانات ، ولكنها لا تقتصر على البيانات المتعلقة الشركة الخطط والاهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية ؛ فضلا عن غيرها من البيانات التي حددها كلمات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "ما تتوقع ، "" تقديرات "و" تعتزم "، و" الخطط "، و" الاهداف "، و" مشاريع "، و" سيكون "و" تواصل "وتعبيرات مماثلة. هذه التصريحات مبنية على المعتقدات والتوقعات الحالية للادارة الجبليه أول مصرف & ثقة الشركة وتخضع لمخاطر لا يستهان بها وعدم اليقين. النتائج الفعليه أو المستقبل أو الاحداث قد تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات.

ولئن كنا نعتقد الافتراضات والتقديرات والتقييمات التي تقوم عليها اي تطلعي البيانات هنا تكون معقولة ، ويمكننا ان نعطي اي ضمانات بان المواد الشكوك أو العوامل الأخرى لن تنشأ التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من نتائجها المستقبليه الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه الى الامام المتطلعه إلى البيانات. لذلك ، يمكننا ان نعطي أي ضمان بأن النتائج المتوخاة في اي تطلعي البيانات التي سوف تتحقق. نتعهد اي التزام لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cytocore لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Cytocore اسماء رئيس العمليات الدولية
12/28/2007

شيكاغو ، كانون الاول 28 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Cytocore شركة (otcbb : cyoe) ، والابحاث الطبية والصيدلانيه البيولوجية اداة الشركة للاكتشاف المبكر والعلاج من المسالك التناسليه - السرطانات ، واعلن اليوم تعيين اوغوستو ocana ، دكتوراه في الطب ، دينار اردني رئيسا ، والعمليات الدولية.

الدكتور ocana خبرة واسعة في السوق العالمية للادويه والاجهزه الطبية والصناعات. حياته المهنيه تمتد على مدى 20 عاما مما ادى على حد سواء بدء وناضجه ، متعدد مليار دولار الشركات. Ocana له خبرة كبيرة في التوزيع ، والشراكه الاستراتيجيه ، وتنمية الاعمال التجارية.

"الدكتور ocana ثروه من الخبرة والتجارب في المنتجات الطبية على الساحة تقريبا كل قارة ستكون ميزة كبيرة كما cytocore يصبح منظمة عالمية حقا ،" قال المسؤول التنفيذي روبرت مكولوغ ، الابن "الدكتور ocana لعبت دورا محوريا في اقامة اعمالنا الثلاثة الاولى موزع العلاقات في اوروبا وتعمل على انجاز اعمالنا الاوروبية ودول امريكا اللاتينية وشبكات التوزيع. "

Ocana 'sارتبط مع cytocore منذ اكثر من سنة. قبل انضمامه الى cytocore ، صاحب المناصب التي تقلدها سابقا نائب الرئيس الاول والمدير العام في ch - werfen ، سا ، 1 بليون دولار في أبحاث طبية وجهاز الشركة. خدم في الادوار القياديه مع كبرى للمستحضرات الصيدلانيه والتشخيصيه عمالقه مثل مجموعة الاستدقاق ، سا ، ومختبرات آبوت ، واعرب عن شركة عملت ايضا على مجلس مديري كبرى شركات الرعايه الصحية.

عن cytocore شركة

Cytocore يطور فعالة من حيث التكلفه السرطان نظم الفحص ، والتي يمكن استخدامها في المختبر او في هذه النقطه - من الرعايه ، للمساعدة في الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم ، endometrial ، وغيره من انواع السرطان. فان cytocore حلول (tm) يجري وضع نظام لتوفير الاطباء الممارسين مع عاليه الدقه ، وفعالة من حيث التكلفه السرطان فرز النظم التي يمكن ادماجها بسهولة تامة الطبية النماذج القائمة. مزيد من المعلومات متاحة في : www.cytocoreinc.com

بعض التصريحات في هذا الاصدار هي تطلعيه. هذه التصريحات مبنية على cytocore 'sالتوقعات الحالية واشراك العديد من المخاطر والشكوك ، مثل الشركة عدم تمكنه من الحصول على تمويل كاف ، واحتمال ان التجارب السريريه لن اثبات cytocore توقعات بالنسبة لcytocore حلول نظام (tm) ، وغيرها من العوامل المحددة اليها في التقارير والمستندات التي قدمها cytocore مع جنة الاوراق المالية والبورصه. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من cytocore الحالي توقع تبعا لعدد من العوامل التي تؤثر على الشركة التجارية. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، ومخاطر وشكوكا مفصلة في الشركة العامة الدوري التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما فيها لكنها لا تقتصر على التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ك للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006. باستثناء ما يتطلبه القانون صراحة ، cytocore يتعهد اي التزام لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
رأس المال pacificbank (او)



رأس المال المحيط الهادئ bancorp تقارير الرابعة الربع القرض المسؤول
12/28/2007

بورتلاند ، او ، ديسمبر 28 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
رأس المال المحيط الهادئ bancorp (otcbb : cpbo) اعلنت اليوم انها سوف شطب غير مضمونة مليوني دولار قرض غير المنفذ ، للشركة التي سبق ان خصصت مبلغ 500000 في قرض احتياطي الخسارة. ومن المتوقع ان قرار تخفيض الشركة صافى دخل الربع الرابع من جانب دولار تقريبا 900000 ، او تضعف قدرة 0،58 لكل سهم. وكنتيجه لذلك ، فان الشركة تتوقع ان يبلغ صافي الخسارة لكلا الربع الرابع والسنة.

رأس المال المحيط الهادئ لا يزال جيدا عن طريق رسمله المعايير التنظيمية.

قرار الشركة لشطب القرض يأتي بعد استنفاد وسائل الانتصاف الفوري وتقديم دعواها ضد دورته المقترض ، في ما يعتبر الآن في الادارة الى ان يكون طويل الاجل لجهود الانعاش. "ولئن كنا نعتقد احتمال كبير المسترده تظل جيدة جدا ، والعمل - من المتوقع ان تتم هذه الجهود لتوسيع نطاق توقيت تلك المسترده ،" وقال مارك ستيفنسون ، المدير التنفيذي.

رأس المال المحيط الهادئ اشعارا من المقترض من العيوب النقدية في حزيران / يونيو الماضي ، وابلغت عن حالة القرض في 30 حزيران / يونيو ، 2007 حصائل اعلان لحملة الاسهم. المقترض ، اقليمي البناء مع البنك علاقات متعددة ، هو حاليا في حالة التصفيه.

"وفي حين ان من الواضح اننا في بالتحدي الدورة الاقتصادية ، لدينا للتو من مرض المستقلة قرض مراجعة الحسابات ، ونحن نعتقد أن مراجعتنا الائتمان مقاييس ثابتة ، ونحن نواصل جهودنا لتنمو قاعدة الزبائن وتظل مركزة على اعمالنا القائم على جبايه رسوم ايداع والمنحى المبادرات الاستراتيجيه ، "وأضاف السيد ستيفنسون.

تطلعي البيانات

البيانات بشان الاحداث المقبلة او الاداء هي تطلعي البيانات ، والتي تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة الى ان تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. البيانات اعلاه بشأن احتمالات المستقبل القروض المسترده الخسارة ، وتوقعات الايرادات للربع الأخير وكامل السنة 2007 ، والوضع المالي للشركة يمكن ان تتضرر من جراء عوامل مختلفة مثل المبلغ المقترض دينا من اصول والضامنين المتاحة لإرضاء الدائنين ، مستوى من ديونها لدائنين آخرين ، والتغيرات في الاوضاع المالية للمقترض او الضامنين اعمالنا ، والتغيرات في الاوضاع الاقتصادية عموما ، وتدهور قيمة الموجودات التي تسببها ظروف السوق المتغيره ، والتقلبات في اسعار الفاءده واثر هذه العوامل قد تكون لدى الزبائن من الشركة. ورغم أن تطلعي البيانات التي تساعد على توفير معلومات كاملة عن الشركة ، وينبغي للقارئ أن نضع في اعتبارنا أن تطلعي البيانات قد تكون اقل موثوقيه من المعلومات التاريخية. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث او تنقيح تطلعي البيانات في هذا الاصدار لتعكس الاحداث او التغيرات في الظروف التي تحدث بعد تاريخ هذا الافراج.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Biovest الدولية



Accentia الصيدليه الاحياءيه التقارير المالية 2007 في نهاية السنة النتائج ؛ محوريا في انتظار نتائج المرحلة الثالثة لsinunase (tm) وbiovaxid (tm)
12/28/2007

تامبا ، FLA ، كانون الاول 28 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Accentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة (NASDAQ : abpi) أعلن اليوم أن الشركة قد قدمت تقريرها السنوي (شكل 10 - ك) مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، والابلاغ عن نتائج عملياته للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

Accentia 'sالتركيز الاساسي هو مكرس الى المرحلة المتاخره ، المرحلة الثالثة السريريه تطوير الثلاثة المحتملة قنبلة علم التداوي ، والتي تستهدف متعددة ، عدة مليارات من الدولار في الاسواق : sinunase (tm) لعلاج التهاب الجيوب المزمن ؛ revimmune (tm) من اجل العلاج تصل الى 80 autoimmune الامراض ، مع مؤشرا أوليا من تصلب الانسجه المتعدد ؛ وbiovaxid (tm) ، الشخصيه اللقاحات المضاده للامراض السرطانيه في البداية استهداف غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه. المرحلة 3 المحاكمه النتائج لsinunase وbiovaxid ومن المقرر ان يتم الابلاغ عنها في النصف الاول من عام 2008 ، مع بيانات ايجابية يتوقع ان يتسارع الاميركية والاوروبية على الموافقات التنظيمية.

واستنادا الى العديد من المعالم الهامة التي تحققت في عام 2007 ، وتوقعات النمو لعام 2008 ، accentia 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، الدكتور فرانك اودونل ، خططا لاصدار شامل" رسالة إلى حملة الأسهم "في اوائل كانون الثاني / يناير. الدكتور اودونل ستقدم مزيدا من الرؤى ، التي تحدد الشركة الرءيه الاستراتيجيه والأهداف ، كما أن الشركة تسعى جاهده لايصال انفراج ، "التخريبيه" المخدرات المنتجات والتكنولوجيات لمرضى المزمن ومهدده للحياة التي لم تلب احتياجات الطبية.

الاستعراض المالي :

Accentia اثنين التشغيل الشرائح التي تتكون من ادويه تخصصيه (accentia المستحضرات الصيدلانيه) ، وتطوير المنتجات والخدمات في السوق (analytica الدولية). Accentia ايضا قد تقارب 76 ٪ مصلحة في biovest الدولي ، وشركة (otcbb : bvti) ، والتي هي لاغراض الابلاغ الموحد مع accentia للتطوير المنتجات والخدمات الى الاسواق التجارية.

على اساس موحد تماما ، بما في biovest ، المبيعات الصافية للسنة المالية 2007 ما مقداره 18،3 مليون دولار مقابل 25،1 مليون دولار في السنة المالية السابقة. هذا الانخفاض يعزى في المقام الاول الى : انخفاض في صافي المبيعات لدينا ادويه الجزء التخصص ، ويرجع ذلك الى حد كبير استراتيجية التحول الناجم في تصفية اعمالنا xodol وhistex خطوط الإنتاج من أجل التركيز على المنتجات ذات امكانات النمو العالي ؛ وعلى مستوى اقل مدى ويرجع ذلك الى تراجع صافي المبيعات في analytica وbiovest. الموحد تكاليف البحث والتطوير ما مقداره 19،9 مليون دولار لهذه السنة ، اي بزياده قدرها 5،3 مليون دولار ، أو 36 فى المائة ، خلال نفس فترة الاثني عشر شهرا فى 2006. هذه الزياده شملت ايضا مبلغ 9،7 مليون دولار في sinunase التنمية مقارنة بمبلغ 2،5 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضى ، ونسبت الى مرحلتها 3 السريريه المحاكمه. ونحن biovest الفرعية للبحث والتطوير حساب انخفض الى مبلغ 10،2 مليون دولار ل2007 السنة المالية من مبلغ 12،0 مليون جنيه خلال نفس فترة الاثني عشر شهرا فى 2006.

Accentia للخسارة صافية للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، على اساس موحد تماما ، بما في biovest ، ما قيمته 76.0 مليون دولار ، بالمقارنة مع مبلغ 43.4 لنفس فترة الاثني عشر شهرا فى عام 2006. هذا ، بمبلغ 38،3 مليون دولار مستحق لنفقات غير النقدية. وقد زادت هذه الخساره تعزى الى عوامل بما في ذلك تلك التي تكبدها من : زيادة انشطه البحث والتطوير المصروفات اللازمة لsinunase المرحلة 3 السريريه المحاكمه ؛ الاهتمام المتزايد حساب ؛ الخسارة على بيع الاصول ؛ جزءا لا يتجزأ من الادوات المالية المشتقه المحاسبه لتحويل الديون لتمويل المعاملات ؛ واسقاط الديون.

تماما الموحد خسارة للسهم الواحد للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر عام 2007 ما مقداره 2.21 دولار ، منها 1.11 للسهم الواحد كان نتيجة لعدم ورسوم نقديه قدرها 0.95 للسهم الواحد تنعكس خسائر biovest ، التي هي موحدة في accentia البيانات المالية لل، على الرغم منذ شباط / فبراير 2007 ، biovest وقد تمويلا ذاتيا. للمقارنة 2006 سنة ، تماما الموحد خسارة للسهم الواحد للسنة بمبلغ 1،56 دولار ، منها 0،23 دولار او 6،4 مليون دولار نتيجة لعدم ورسوم نقديه قدرها.49 سهم الواحد تنعكس خسائر biovest. سهم الواحد تستند الارقام 34424555 المتوسط المرجح للاسهم غير المسدده لل2007 ، و27890825 مرجح الاسهم غير المسدده لل2006.

وفي ايلول / سبتمبر 30 ، accentia كان 1.6 مليون دولار من الاموال النقدية المتاحة ، ونحو 73.1 مليون سهم من biovest ، مما كان له القيمه السوقية حوالى 36.5 مليون دولار. اللاحقه لنهاية السنة المالية ، accentia تلقي عائدات من التمارين التي تبرر اثمر دولار 4،6 مليون دولار ، أي 4 ملايين دولار تمديد ولايتها خط الائتمان المضمون ، وتجديد وتوسيع نطاق اعمالها القائمة من قبل هوبكنز رأس المال في المجموعة الثانية ، ذ.م.م توفير التسهيلات الاءتمانيه غير المضمونه الوصول صافي الى مبلغ اضافي قدره 6،5 مليون دولار بالاضافة الى مبلغ ال 4،2 مليون دولار التي سبق الوصول اليها. وبالاضافة الى ذلك ، كما اعلن سابقا ، biovest تأمينها بمبلغ 8،5 مليون دولار لتمويل.

على صعيد آخر ، accentia أعلن ، ان فعالية كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 ، تود دال - thomason استقال بصفته مديرا للشركة ، نتيجة لقراره الذي يقبل العمل في احدى الشركات في صناعة الرعايه الصحية. السيد thomason استقالة لم يكن نتيجة اي خلاف مع الشركة او لعملياته ذات الصلة ، والسياسات او الممارسات.

عن accentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة

Accentia الصيدليه الاحياءيه ، هي مؤسسة متكاملة رأسيا الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير وتسويق المخدرات المرشحين التي هي - في أواخر المرحلة السريريه التنمية وعادة ما تستند الى المكونات النشطه للادويه التي سبق ان وافقت عليها هيئة لدلالات أخرى. عادة هذه المخدرات المرشحين يمكن الوصول المعجل 505 (ب) (2) الموافقة التنظيمية الممر ، الذي هو عموما أقل استهلاكا للوقت واقل تكلفة من النمطيه 505 (ب) (1) ان الممر يجب ان يستخدم لكيانات كيمياءيه جديدة. الشركة الراءده المنتج المرشح هو sinunase (tm) ، ورواية للتطبيق وصياغه معروف العلاجيه لعلاج مزمن rhinosinusitis. Sinunase وقد منحت المسار السريع من جانب مركز للهيئة وانه موجود حاليا في محوري المرحلة 3 السريريه المحاكمه. وخلال هذه السنة المالية ، ان الشركة تخطط ايضا لملف التحقيق الجديد المخدرات (داءره الهجره والتجنس) لمحوري المرحلة 3 السريريه محاكمة revimmune (tm) ، لمعالجة العديد autoimmune الامراض مع مؤشرا أوليا استهداف مقاوم رجوع - المحول تصلب الانسجه المتعدد. Revimmune يستند نابض ، الفائق الارتفاع المداواه من المعروف جيدا chemotherapeutic وكيلا لإدارة المخاطر في اطار البرنامج. وبالاضافة الى ذلك ، من خلال استراتيجية للاستثمار ، ان الشركة قد اكتسب الاغلبيه في ملكيه biovest الدولي ، وشركة (otcbb : bvti) والاتاوات مصلحة في biovest الرائد المرشح المخدرات ، biovaxid (tm) اي وغيرها من المنتجات بيولوجي وضعتها biovest. Biovest تجري حاليا محوري المرحلة 3 السريريه المحاكمه لbiovaxid وهو مريض محددة لمكافحة السرطان لقاح مع التركيز على العلاج من مسامي غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه. Biovaxid وقد منحت المسار السريع من جانب مركز للهيئة. وبالاضافة الى هذه المنتجات المرشحين ، وقد سبق للشركة ان التخصص الصيدلانيه التجارية ، واسواق المنتجات التي تركز على الجهاز التنفسي والامراض تحليليا الاستشارات التجارية التي تخدم الزبائن في الصناعة الصيدلانيه البيولوجية
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لنكولن بارك bancorp



Grubb & اليز الرعايه الصحية reit يكتسب بارك مكان مكتب بارك في دايتون ، اوهايو
12/28/2007

سانتا انا ، calif ، كانون الاول 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Grubb & اليز الرعايه الصحية reit ، اكتسبت شركة بارك مكان مكتب بارك في دايتون ، اوهايو. اقتناء مغلقة بشأن كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007.

بارك مكان مكتب بارك يتألف من ثلاثة متعدد المستأجر الطبية ومباني المكاتب والبالغة حوالى 133000 قدم مربع على ثمانيه ونصف فدان في دايتون ، اوهايو. بارك المكان الأول ، والثاني ، والثالث وشيدت في 1987 ، 1988 ، و 2002 ، على التوالي ، وعرض المستأجرين أ landscaped منطقة مشتركة مع بركة ، سمات المياه ، ومقاعد مسارات المشي. ثلاثة واربعة طوابق المباني الواقعة عبر مريح من fraze جناح في لنكولن بارك مع كيترينج على مقربة من المركز الطبي.

فان 522 سريرا كيترينج المركز الطبي ، وهي مؤسسة لا تسعى للربح والاقليمية ورعايه الامراض الحادة المستشفى ، ويقع ميل واحد من مكان بارك مكتب بارك. كيترينج المركز الطبي يوفر العديد من الخدمات الطبية ، بما فيها سيارات الاسعاف والرعايه ، والامراض العصبيه ، ورعايه الرئتين ، وطب العيون ، والطب الجسدي. وبالاضافة الى ذلك ، كيترينج الرضاعه مركز التقييم وكيترينج مركز الطب الرياضي وتقع أقل من كتلة واحدة من الحديقة مكانا مكتب بارك.

بارك مكان مكتب بارك عروض وافره وقوف السيارات مع الكثير مشترك مع 527 الاحواز. الممتلكات المستاجره حاليا 87 في المئة الى العديد من المستأجرين ، بما فيها رئيس الوزراء المتكامله لنقابه الاطباء ، لنكولن بارك مركز جراحة ، وكيترينج الثدي التقييم.

"بارك المكان هو اختيار بالاضافة الى grubb & اليز الرعايه الصحية reit حافظة الممتلكات ،" واوضح داني prosky ، نائب الرئيس للمقتنيات grubb & اليز الرعايه الصحية reit. "لدينا رئيس المستأجرين في مكان وزادت تنوعا وعززنا علاقاتنا مع هذه حافظة اقتناء".

Grubb & اليز الرعايه الصحية reit شراء الممتلكات من fraze الشركات ، شركة ، غير منتسبين طرف ثالث ، التي كانت ممثلة مايك wenzler. تمويل بالدرجه الاولى تقدمها شركة wachovia البنك ، والرابطه الوطنية.

واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 14 ، 2007 ، grubb & اليز الرعايه الصحية reit باع ما يقرب من 20.4 مليون سهم من الأسهم المشتركة ، باستثناء الاسهم التي صدرت في اطار خطة اعادة استثمار توزيعها ، لاكثر من 203 ملايين دولار من خلال تقديم العامة الاولية ، التي بدأت في الربع الثالث من 2006.

Grubb & اليز الرعايه الصحية reit عروض شهريه توزيع 7،25 في المئة سنويا ، وجعلت 20 جغرافيا - مقتنيات متنوعة مع مجموعة حافظة قيمتها تتجاوز 408 مليون دولار.

عن grubb & اليز

Grubb & اليز شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : gbe) ، واحدة من أكبر والاكثر احتراما تجارية شركات خدمات العقارات ، هو راعي grubb & اليز الرعايه الصحية reit ، شركة مع اكثر من 130 المملوكه والتابعة لمكاتبها في جميع أنحاء العالم ، grubb & اليز عروض الممتلكات اصحاب الشركات والمستثمرين شاملة لشاغلي العقارات الحلول المتكامله ، بما في المعاملات ، والادارة والاستشارات والخدمات الاستشاريه في مجال الاستثمار تدعمها الملكيه بحوث السوق وخبرة واسعة في السوق المحلية.

Grubb & أليز وفروعها هي الراءده في تقديم برامج للاستثمار العقاري التي تتيح للأفراد والمؤسسات الفرصة للاستثمار في مجموعة واسعة من الاستثمار في العقارات المركبات ، بما في الضرائب المءجله 1031 المستأجر - في - مشتركة (التشنج اللاارادي) التبادلات ، والجمهور غير - يتاجر الاستثمار العقاري ثقة (reits) وصناديق الاستثمار العقاري. واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ما يقرب من 3 مليارات دولار في الاسهم المستثمر وقد اثيرت هذه لبرامج الاستثمار. Grubb & أليز وفروعها حاليا ادارة حافظة متناميه من أكثر من 214 مليون قدم مربع من العقارات. في 2007 ، grubb & اليز كان يختار من بين 15000 البائعين على النحو مايكروسوفت للبائع من السنة. للمزيد من المعلومات حول grubb & اليز الشركة ، يرجى زيارة http://www.grubb-ellis.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تقنيه الاستشعار الالكترونيه



الشرقى يؤجل الدفع لحاملي السند للتحويل
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
تكنولوجيا الاستشعار الالكترونيه (الشرقي) (otcbb : esnr) ، وهو صانع غلاه سريع بخار تحليلها ، وأعلن يوم الجمعة (28 كانون الأول / ديسمبر) ان الشركة قد وقعت اتفاقا مع اصحاب تحويل سند ، تأجيل اول الرئيسية الدفع حتى 1 نيسان / ابريل 2008 .

هذا التغيير في الجدول الزمني لسداده للتحويل السندات سوف أفيد ان تقدم الشركة مع الاغاثه ، كما تواصل الفرص لرفع رأس مال اضافي.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فئة الادارة العليا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمسيه



فئة الادارة العليا في نهاية السنة الشمسيه يوفر تحديث
12/31/2007

جنيف ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
فئة الادارة العليا الشمسيه شركة (otcbb : sesi) ، ومقرها في أوروبا مطور فعالة من حيث التكلفه ، والانتاجية العالية الالواح الشمسيه والطاقة الشمسيه السقف والبلاط ، ويسر لتوفير نهاية السنة على استكمال بعض التطورات مع الشركة.

اولا - تحديث مرافق التصنيع

كما أعلن سابقا ، ونحن لدينا مشروع البناء الجديد مرافق التصنيع في تموز / يولية 2007.

ورغم ان تاريخ بدء تأخر بسبب اجراء تغيير في المتعاقدين ، ونحن نعتقد انه مع بمساعدة شركائنا متعاقد جديد ، ونحن الآن قبل الموعد المحدد ويتوقع استكمال مرفق فى اوائل 2008.

الرسمي مراسم وضع الارض ، وحضرها وزير الطاقة لحكومة جنيف ، والسيد روبرت cramer ، وقعت يوم 25 سبتمبر 2007. عمدة بلدية الخطة - les - ouates والمسؤول التنفيذى الاول للجنيف المرافق الكهرباءيه) "sig") هي ايضا في الحضور. جنيف كانتون جنيف والحكومة اظهرت دعمهم لنا عن طريق منح المستاجره الانسان الى الارض التي يجرى بناء مرفق في المنطقة الصناعية عالية التكنولوجيا من جنيف ، وذلك باصدار لنا الاذن لبناء مرافق التصنيع وعن طريق منح لنا عدة قروض البناء.

الملموسه العمل على مرفق وتم الانتهاء في اوائل تشرين الثاني / نوفمبر ، ثلاثة أسابيع من الموعد النهائي المحدد لها ، وتمكنا من البدء في تركيب الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (السقف في منتصف تشرين الثاني / نوفمبر. تركيب سقف من الفلطاضوءيه اكتمل في 20 كانون الاول / ديسمبر.

ونحن الفلطاضوءيه سقف ستكون اكبر تعمل بالطاقه الشمسيه على سطح البناء الخاص في سويسرا وسوف يصنف 567 كيلوواط ل550000 كيلوواط ساعة الانتاج. وكما سبق الكشف عنها ، ونحن ابرمت اتفاقا مع sig لهم لإعادة شراء الكهرباء التى تنتجها فى وضع سقف فوق سعر السوق. وكجزء من التمويل ، ونحن الممنوحه لsig خيارا لشراء الفلطاضوءيه سقف (الحصري للبناء).

تكلفة المبنى ومن المتوقع ان تصل أو تتجاوز 10 مليون دولار. ونتوقع ان تكلفة الاجهزه اللازمة لخطوط التجميع ستكون حوالي 3 ملايين دولار.

ثانيا. تحديث التجارية

على الرغم من اننا لسنا قادرين على ارتكاب الى تاريخ الانتاج مع الزبائن المحتملين حتى مرافق التصنيع تماما التنفيذية ، ونحن نعتقد ان هناك مصلحة قوية في منتجاتنا من اسواق عديدة ، ونحن في المناقشات الجاريه مع مختلف الاطراف بشأن العقود المحتملة.

وبالاضافة الى ذلك ، وكما اعلن بالاشتراك فى بيان صحفى فى المركز الأوروبي للطاقة الشمسيه عادلة في فرايبورغ ، intersolar وعلى شكل 8 - ك اودعت 26 حزيران / يونية 2007 ، وقد وضعنا مع دوبونت أ الفلطاضوءيه فيلم ننوي ان الترخيص لشركات اخرى للطاقة الشمسيه. هذه التراخيص سوف يمثل تيار ايرادات جديدة بالنسبة لنا. ونحن كما اعلن ، وشركائنا الاخرين في التطور الأخير فيما يتعلق طريقة جديدة لربط الخيوط من الخلايا في الجزء الخلفي من اي الفلطاضوءيه الوحدة.

ثالثا. تحديث المالية

ما افصح عنه على شكل 8 - ك اودعت تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، ونحن لنا البناء الائتمان اعادة التفاوض بشأن اتفاق مع بنك cantonale دي Geneve (bcge) حيث قيمة القرض ارتفع من 4.1 مليون دولار (فرنك سويسري 4.8 مليون دولار) الى 7.6 مليون دولار (فرنك سويسري 8.5 مليون دولار). ونحن ايضا تأمين قرض آخر من جنيف (سويسرا) الدولة ووزاره الطاقة الامريكية) "scane") في مبلغ ال 3،9 مليون (فرنك سويسري 4،5 مليون دولار) في 5 ٪ سعر الفاءده. ونحن نعتقد ان العائدات من هذه القروض ستوفر لنا ما يكفي من الاموال لاكمال برنامجنا الجديد مرفق تصنيع وشراء المعدات اللازمة لبدء الكامل ضربة عمليات التجميع والتصنيع في مطلع 2009.

رابعا. تحديث الصناعة

واستنادا الى مختلف مصادر الصناعة ، ونحن نعتقد ان السوق لالفلطاءيه الضوءيه الشمسيه ما زال يتزايد بنحو 40 ٪ في السنة واعانات اضافية يجري التخطيط لها من قبل مختلف البلدان (على الرغم من وبالطبع ليس هناك ما يضمن ان يتم تنفيذها) لدعم تنمية الكهرباء الشمسيه. هذا الدعم الحكومي امر بالغ الاهميه اذ ان تكلفة الكهرباء الشمسيه يتجاوز سعر التجزءه للكهرباء في كل كبيرة في السوق العالمية. وحتى الان ، فرنسا ، اسبانيا ، المانيا وايطاليا قد وافقت بالفعل على اعانات وسويسرا هو التخطيط على ان يحذوا حذوهم في تشرين الاول / أكتوبر 2008 ، وبعد سنوات من التردد. ونحن نعتقد أننا مركز جيد الى العرض الطلب المتزايد مع شركائنا عالية الجوده وفعالة من حيث التكلفه والبلاط وحدات الطاقة الشمسيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البث الدولي



البث الدولي يعلن اقفال كبار المضمونه للتحويل اذني عرض
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
البث الدولي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : bcst بي) ، كمقدم للفيديو تعمل بالطاقه تبث الحلول ، واعلنت يوم الجمعة (28 كانون الأول / ديسمبر) ان الشركة قد اغلقت التقريبي usd15m عرض من 6.25 ٪ من كبار المضمونه للتحويل السندات الاذنيه المستحقة في 21 كانون الاول / ديسمبر 2010.

وقالت الشركة ان تلاحظ هي للتحويل الى أسهم في بث مشترك المخزون اولية تحويل ثمن usd5.45 للسهم الواحد.

تحت العرض ، كما اصدرت البث الى مشترين من اجمالي يلاحظ من 1000000 سهم من الأسهم المشتركة واوامر لشراء ما يصل الى 1875000 سهم من الاسهم في بث مشترك بسعر usd5.00 للسهم الواحد.

الاموال الواردة من العرض سوف يقال ان تستخدم لوضع اللمسات الاخيرة للcodecsys التكنولوجيا على شركة اي بي ام خلية محرك النطاق العريض (خلية / ان (المعالجات المعالج وشركة اى بى ام bladecenter qs21 الخادم. كما ستستخدم لتمويل اطلاق السوق المشتركة لشركة آى بى أم / بى آلة التشفير بداية الربع الأول من 2008.

وبالاضافة الى ذلك ، سوف تبث استخدام هذه الموارد لصندوق الاخرى codecsys مشاريع التنمية ، فضلا عن المضي في تطوير السوق والشركات المبادرات الاستراتيجيه الرئيسية.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الطاقة الشمسيه يجعل ادارة التعيينات
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (SPI) (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : sopw) ، أ المتكامله رأسيا صانع الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (وحدات ومصمم والمثبت من النظم الشمسيه الفلطاضوءيه الكهرباءيه ، واعلنت يوم الجمعة (28 كانون الأول / ديسمبر) اضافات لتشكيلة فريق الادارة العليا.

جيف winzeler فقد تم تعيين المسؤول المالي للشركة ، في مكان غلين carnahan. وفي الاونة الاخيرة winzeler منصب رئيس الشركة في عمليات الانتخاب ، نعم! لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمسيه ، وهو المنصب منذ كانون الثاني / يناير 2007. وقبل ذلك كان في cfo الدولية displayworks ، وقبل ان المراقب المالي لمجموعة شركة انتل فلاش للفريق في فولسوم ، كاليفورنيا.

تود ليندستروم سميت ليحل محل winzeler رئيسا للنعم! لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمسيه عمليات الانتخاب. وفي الآونة الاخيرة كان رئيسا للعمليات في الشركة الشمسيه البناء الفرعية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه ، وهو المنصب الذي قد عقدت منذ حزيران / يونية 2006.

ايضا ، اريك hafter قد عين رئيسا ، لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه شركة آخرها منصب المدير الأقدم للاستشارة التجارية تركز على جميع جوانب صناعة الطاقة الشمسيه. وقبل ذلك كان يعمل منذ اكثر من عشر سنوات على مجلس الادارة لpowerlight الشركة.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Norsat الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Norsat يعين يوجين syho كمدير مالي
12/31/2007

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Norsat الدولية شركة (tsx : الهياكل الاساسية الوطنية للمعلومات () otcbb : nsatf) ( "norsat") ، رائد مقدم ذكي الحلول الساتليه ، اعلن اليوم ان يوجين غ syho فقد تم تعيين المسؤول المالي الأول ( "cfo") للشركة ، فعالة كانون الثاني / يناير 21 ، 2008.

"يسرنا ان نرحب يوجين syho الى norsat قيادة الفريق ،" قال الدكتور amiee تشان ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، norsat الدولية شركة "يوجين هو متمرس المالية التنفيذي ، مع 20 سنة من الخبرة في ادارة شركات القطاع الخاص والعام في هذا النطاق حجم من 20 دولارا الى 175 مليون دولار في الايرادات. مع صاحب الخبرة اسواق رأس المال ، الى التزام الضوابط الصارمه من حيث التكلفه ونجاح ادارة الاعمال التجارية مع العمليات العالمية ، وهو مثالي صالح للnorsat في هذه المرحلة من تطور أعمالنا. "

قبل انضمامه الى norsat ، السيد syho كان مدير المالية وcfo من الابره الشراكه المحدوده ، واحدة من ست شركات المدرجه في tsx - قائمة terravest دخل حافظة الصندوق للشركات. قبل الابره ، وقال انه بمثابة المراقب المالي في سنكلير الاسنان co المحدوده حيث عمل لاعادة هيكلة الشركة لتحسين عمليات المحاسبه تدفق العمل وتعزيز الضوابط الداخلية.

قبل الانضمام الى سنكلير ، السيد syho امضى ثلاث سنوات بوصفه مراقب التخصص في منتجات البناء شعبه ، شركة فرعية لشركة ألواح مصنوعة من ألوح الخشب المضغوطه الدولي ، الذي هو منتج عالمي للالسكنيه والتجارية ابوابها مع عمليات في 18 بلدا في جميع انحاء العالم. التخصص في منتجات البناء شعبه ، السيد syho تدار المصرفي والتدفقات النقدية للشركة الكنديه والاميركية العمليات ، واتهم تنظيم الشركة استراتيجية التحوط النقد الاجنبى.

السيد syho بدأ مسيرته في التمويل الدولية في المنتجات الحرجيه المحدوده وهو معتمد الادارة محاسب ، يحمل ماجستير تنفيذي في ادارة الاعمال من جامعة سايمون فريزر وبكالوريوس العلوم من بجامعه اتينيو دى مانيلا.

عن norsat الدولية شركة

Norsat الدولية شركة التصاميم والمهندسين والاسواق ذكي الحلول الساتليه للسرعة عالية لنقل البيانات. يمكن الحصول على معلومات اضافية في www.norsat.com. وتتوافر معلومات اضافية في investor@norsat.com عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق الهاتف ، 1-604-821-2808.

تطلعي البيانات

البيانات في هذه النشرة الاخباريه فيما يتعلق بالامور التى ليست حقيقة تاريخية هي تطلعي البيانات بناء على التوقعات الحالية ، والتوقعات والافتراضات التي تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه والنتائج تختلف ماديا. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والأوضاع الاقتصادية العامة ، والتغيرات في التكنولوجيا ، الاعتماد على طرف ثالث التصنيع ، وادارة النمو السريع ، والمبيعات العالمية للمخاطر ، محدود حمايه الملكيه الفكريه وغيرها من المخاطر والشكوك في وصفها Norsat العامة التسجيلات الاوراق المالية مع السلطات الرقابيه.

وهذه المعلومات ينبغي ان يقرأ بالاقتران مع norsat 'sمؤقتة غير مراجعة البيانات المالية الموحدة والملاحظات المتصله بها المدرجه فيه لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ومناقشة وتحليل الادارة للفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. كل من الشركة تعد البيانات المالية وفقا للالكنديه مبادئ المحاسبه المقبولة عموما (الكندي مبادئ المحاسبه المقبولة عموما). معلومات اضافية يمكن الاطلاع على www.norsat.com.

وزعت عن طريق تقديم الخدمات وكندا وأحال به marketwire
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Norsat الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Norsat الدولية للشركة : norsat يعين يوجين syho كمدير مالي
12/31/2007

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية كندا ، ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Norsat الدولية شركة (الهياكل الاساسية الوطنية للمعلومات - tsx) (nsatf - otcbb) ، رائد مقدم ذكي الحلول الساتليه ، اعلن اليوم ان يوجين غ syho فقد تم تعيين المسؤول المالي الأول ( "cfo") للشركة ، اعتبارا من كانون الثاني / يناير 21 ، 2008 .

"يسرنا ان نرحب يوجين syho الى norsat قيادة الفريق ،" قال الدكتور amiee تشان ، الرئيس والمسؤول التنفيذي norsat الدولية شركة "يوجين هو متمرس المالية التنفيذي ، مع 20 سنة من الخبرة في ادارة شركات القطاع الخاص والعام التي تتراوح في حجمها 20 دولارا الى 175 مليون دولار في الايرادات. مع صاحب الخبرة اسواق رأس المال ، الى التزام الضوابط الصارمه من حيث التكلفه ونجاح ادارة الاعمال التجارية مع العمليات العالمية ، وهو مثالي صالح للnorsat في هذه المرحلة من تطور أعمالنا. "

قبل انضمامه الى norsat ، السيد syho كان مدير المالية وcfo من الابره الشراكه المحدوده ، واحدة من ست شركات المدرجه في tsx - قائمة terravest دخل حافظة الصندوق للشركات. قبل الابره ، وقال انه بمثابة المراقب المالي في سنكلير الاسنان co المحدوده حيث عمل لاعادة هيكلة الشركة لتحسين عمليات المحاسبه تدفق العمل وتعزيز الضوابط الداخلية.

قبل الانضمام الى سنكلير ، السيد syho امضى ثلاث سنوات بوصفه مراقب التخصص في منتجات البناء شعبه ، شركة فرعية لشركة ألواح مصنوعة من ألوح الخشب المضغوطه الدولي ، الذي هو منتج عالمي للالسكنيه والتجارية ابوابها مع عمليات في 18 بلدا في جميع انحاء العالم. التخصص في منتجات البناء شعبه ، السيد syho تدار المصرفي والتدفقات النقدية للشركة الكنديه والاميركية العمليات ، واتهم تنظيم الشركة استراتيجية التحوط النقد الاجنبى.

السيد syho بدأ مسيرته في التمويل الدولية في المنتجات الحرجيه المحدوده وهو معتمد الادارة محاسب ، يحمل ماجستير تنفيذي في ادارة الاعمال من جامعة سايمون فريزر وبكالوريوس العلوم من بجامعه اتينيو دى مانيلا.

عن norsat الدولية شركة

Norsat الدولية شركة التصاميم والمهندسين والاسواق ذكي الحلول الساتليه للسرعة عالية لنقل البيانات. يمكن الحصول على معلومات اضافية في www.norsat.com. وتتوافر معلومات اضافية في investor@norsat.com عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق الهاتف ، 1-604-821-2808.

تطلعي البيانات

البيانات في هذه النشرة الاخباريه فيما يتعلق بالامور التى ليست حقيقة تاريخية هي تطلعي البيانات بناء على التوقعات الحالية ، والتوقعات والافتراضات التي تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه والنتائج تختلف ماديا. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والأوضاع الاقتصادية العامة ، والتغيرات في التكنولوجيا ، الاعتماد على طرف ثالث التصنيع ، وادارة النمو السريع ، والمبيعات العالمية للمخاطر ، محدود حمايه الملكيه الفكريه وغيرها من المخاطر والشكوك في وصفها Norsat العامة التسجيلات الاوراق المالية مع السلطات الرقابيه.

وهذه المعلومات ينبغي ان يقرأ بالاقتران مع norsat 'sمؤقتة غير مراجعة البيانات المالية الموحدة والملاحظات المتصله بها المدرجه فيه لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ومناقشة وتحليل الادارة للفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. كل من الشركة تعد البيانات المالية وفقا للالكنديه مبادئ المحاسبه المقبولة عموما (الكندي مبادئ المحاسبه المقبولة عموما). معلومات اضافية يمكن الاطلاع على www.norsat.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Infosearch وسائل الإعلام لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Infosearch تقارير وسائل الاعلام التابعة لادارة شراء المزيد من الاسهم على السوق المفتوحه
12/31/2007

مارينا ديل ري ، كاليفورنيا ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Infosearch وسائل الاعلام ، وشركة (otcbb : ishm) ، ورائد البحث في شبكة الانترنت ان شركة التسويق وفعالية من حيث التكلفه يسلم شبكة المرور عبر البحث الامثل نص ومحتوى الفيديو ، اعلن اليوم ان مختلف اعضاء فريق ادارته بشكل جماعي ، اشترى حوالى 370000 سهم في العراء السوق خلال الشركة التجارية النافذة الاخيرة التي انتهت في 14 كانون الاول / ديسمبر 2007. هذا الشراء من قبل ادارة جماعيه تمثل ما يقرب من 1 في المئة من اسهم الشركة غير المسدده.

"Infosearch وسائل الاعلام وادارة المنتخب عن عزمها على شراء ishm الاسهم على السوق المفتوحه لحقوقهم الشخصيه في حسابات الشركة في الربع الثالث حصيله الاصدار. المطلعين على بواطن الامور في شراء من جانب فريق ادارة شيء قمنا به في السابق والرسالة بسيطة : نحن واثقون في آفاق الشركة ، "قال جورج ليتختر ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للinfosearch وسائل الاعلام. "اننا نشعر ان ما تم مؤخرا من اسعار السوق تمثل فرصة شراء ممتازة وسوف نواصل النظر في شراء الاسهم الاضافيه فرص الذهاب الى الامام ونحن من المطلعين على بواطن الامور كما تسمح السياسات التجارية."

عن infosearch وسائل الاعلام

Infosearch وسائل الاعلام (http://www.infosearchmedia.com) هو رائد شركة تسويق البحث على الانترنت وأكبر مكرس لتوفير استهداف الحركة على الانترنت نص ومحتوى الفيديو. Infosearch وسائل الاعلام شبكة من الفنيين والكتاب والمحررين ، والاخصائيين التقنيين ومنتجي الفيديو ويساعد على نجاح الاعمال التجارية عن طريق تنفيذ شبكة فعالة من حيث التكلفه الانترنت التسويق الحلول المصممه لتقديم المزيد من المرور على الانترنت بالنسبة للعملاء من كل حجم. اذا كان يحتاج الى مزيد من الاعمال التجارية المحلية المرور فى 100 مدينة او هو مضمون الناشر مع حاجة مستمرة لالعذبة ، استهدفت محتوى الويب ، infosearch وسائل الاعلام من مصادر خارجية يوفر الحلول ، والقدرة على سمعه لمساعدته على الفوز عليه يحتاج الى جمهور على شبكة الانترنت.

امنه المرفأ البيان

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من التوقعات التى نوقشت في هذه التصريحات التطلعيه. إدارة تفترض اي التزام او التعليق على تقديم أحدث المعلومات الى مخزونها المشتريات او المبيعات في المستقبل باستثناء ما يتطلبه القانون تحديدا وبحلول جنة الاوراق المالية والبورصه. العوامل التي قد تسبب مثل هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على تحديات جذب عملاء جدد والمحافظة على الزبائن الحالية والناميه ، ونشر وايصال infosearch الخدمات ؛ من المنافسة القائمة ومنافسين جدد ؛ القدرة على توليد التدفق النقدي الكافي او خلاف ذلك من الحصول على الاموال جديدة او لسداد المديونيه المستحقة ؛ فقدان او هبوط في النشاط التجاري من وجهة نظرنا الرئيسية الزبائن وغيرها من المخاطر التى وصفت من وقت لآخر في infosearch 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. على وجه الخصوص ، انظر infosearch مؤخرا تقارير فصلية وسنويه مع اودعت جنة الاوراق المالية والبورصه ، ونسخ وهي متوافره عند الطلب من infosearch. Infosearch لا يتحمل اي التزام لتحديث تطلعي المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cyberfund لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



جمهورية كوريا التسليه فريق شركة (جمهورية كوريا او 'الشركة') : الانتهاء من اعادة اندماج والتغيير في اسم الشركة
12/31/2007

الجوال الترفيه اخصائي تعلن عن اعادة اندماج في الدولة ديلاوير والتغيير في اسم الشركة
جمهورية كوريا الى مجموعة شركة ترفيه

Wolverhampton ، انكلترا ، كانون الاول 31 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
جمهورية كوريا التسليه فريق شركة (otcbb : roke) ، ويقع مقرها في المملكه المتحدة المتنقله التكنولوجيات والتطبيقات والتسليه شركة تنمية ، واليوم يعلن الانتهاء من اعمالها في اعادة اندماج الدولة ديلاوير والتغيير في اسم الشركة الى شركة مجموعة جمهورية كوريا التسليه اسهم الشركة سهم عادي من الان التجاري وفقا للقانون الجديد مؤشر الرمز roke.

فعالة كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 ، الشركة غيرت اسم الشركة الى شركة مجموعة الترفيه جمهورية كوريا من cyberfund مؤسسة وقد تحقق ذلك من خلال اعادة دمج cyberfund في الدولة ديلاوير من اوكلاهوما ، من خلال دمج cyberfund مع والي المشكلة حديثا ديلاوير الفرعية بعنوان "جمهورية كوريا التسليه فريق شركة" وكنتيجه لاعادة دمج جمهورية كوريا وشهادة التأسيس واللوائح اصبحت شهادة التأسيس والقوانين الفرعية للكيان الذي انشئ حديثا ، ان يحكمها قانون المءسسه العامة ديلاوير. نسخ من هذه الوثائق كما ادرجت جمهورية كوريا للمعارض الى بيان نهائي المعلومات التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه فى 10 ديسمبر ، 2007. إعادة دمج لا اثر له على عدد من الأسهم غير المسدده للشركة.

نحو جمهورية كوريا

جمهورية كوريا الترفيه المجموعة ، التي تشكلت في 2003 ، هو عالم الجوال - رائد التكنولوجيا والتطبيقات المطور.

مع 170 موظف في جميع انحاء العالم ، وجمهورية كوريا قد قدم اكثر من 40 الدولي لبراءات الاختراع جناح المتنقله تكنولوجيات مبتكرة.

مع 3 مليارات المتنقله في استخدام الاجهزه اليدويه في جميع انحاء العالم ، والتلفزيون المتنقل الصناعة تشير التنبؤات الى ان تصبح متعددة مليار دولار الاعمال التجارية في غضون بضع سنوات.

تلفزيون جمهورية كوريا تمكن من العيش والجري على الطلب التلفزيون لموبايل الدمار السوق 2.5g ، فضلا عن ما يزيد على 3G وواي فاي.

تطلعي البيان :

المعلومات الواردة في هذا الاصدار الجديد ، وغيرها من المعلومات التاريخية ، ويتألف من تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي وصفت في هذه التصريحات. تطلعي البيانات فيما يتعلق بتوقيت وتطوير واختبار واطلاق المنتجات الحالية والجديدة ، من تسويق وبيعها ، وجني الايرادات والارباح الناتجة منها ، فضلا عن الآثار المترتبة على تلك الايرادات والارباح على الشركة الهوامش والمركز المالي ، ليست مؤكدة بسبب العديد من العوامل التي تؤثر في توقيت تلك البنود هي خارج سيطره الشركة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النطاق الشجري الموارد كورب



ح عين جيمس مور الى النطاق الشجري موارد المءسسه المجلس
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
النطاق الشجري موارد المءسسه (otcbb : tblc.ob) ، والتي في التقييم ، واقتناء واستكشاف آفاق المعدنية ، وافادت في 28 كانون الاول / ديسمبر ان الشركة قد انتخبت ح جيمس مور لمجلس ادارته ، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2008.

مور يجلب الى الشركة اكثر من 30 سنة من الخبرة في مستوى كبار الموظفين والادارة المالية داخل قطاع التعدين. مور حاليا هو cfo من ادارة شركة المناجم سابقا ، وقال انه بمثابة cfo من ايداهو العام الألغام لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، نائب الرئيس لتطوير الأعمال لrahco الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ونائب الرئيس وcfo من barrick الذهب المءسسه امريكا اللاتينية شعبه. كما اجرى المناصب الاداريه العليا في بيغاسوس الذهب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، موبيل للنفط ، والشركة المتحدة النووية
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة الطاقة الصينية



Sinoenergy شركة تعلن النتائج لثلاثة وتسعة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007
12/31/2007

بكين ، ديسمبر 31 ، 2007 / شينخوا - prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Sinoenergy الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : snen) ( "sinoenergy" او "الشركة") ، وهو صانع الغاز الطبيعي المضغوط (cng) سيارة ومحطة بنزين ومعدات ، ومصمم ، المطور والمشغل للcng ملء محطات في الجمهورية الشعبية من الصين ، اعلنت اليوم النتائج المالية لفترة الثلاثة اشهر وتسعة اشهر المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. الشركة غيرت السنة المالية لسنة المنتهيه فى 30 سبتمبر ، ولقد قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه شكلا من اشكال 10 - ksb للفترة الانتقالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. وهذا يشمل تقديم البيانات المالية المراجعه عن فترة الأشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 والنتائج غير المراجعه للفترة المماثله فى عام 2006.


يسلط الضوء على فترة انتقاليه
* تسعة اشهر صافي الايرادات زادت 63،0 ٪ لفترة لفترة قياسيه
قدرها 15،9 مليون دولار
* تسعة اشهر اجمالي الارباح زادت 63،6 ٪ لفترة لفترة قدرها 7،8
مليون
* تسعة اشهر صافي الدخل الى زيادة 56،1 ٪ بمبلغ 3،6 مليون دولار ، أو 0،14 لكل
حصة


ايلول / سبتمبر الربع الضوء
* الربع الثالث صافي الايرادات زادت 83،4 ٪ عن الربع الثالث من
2006 الى رقم قياسي قدره 7،1 مليون دولار
* الربع الثالث اجمالي الأرباح زيادة 44،6 ٪ عن الربع الثالث من
2006 دولار الى 3،6 مليون دولار
* الربع الثالث من صافي الدخل بمبلغ 1،3 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،04 للسهم الواحد


يسلط الضوء على قضايا هامة
* تحديثات التوجيه للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2008 لل
ايرادات في حدود مبلغ 53 الى 56 مليون دولار ، وايرادات التشغيل في
نطاق 14 دولارا الى 15 مليون دولار
* يوفر التوجيهات الاولية للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2009 لل
أيرادات في نطاق 83 دولارا الى 85 مليون دولار وايرادات التشغيل في
مجموعة من 24 دولارا الى 26 مليون دولار
* انجزت 30 مليون دولار الخاصة بتمويل التنسيب في ايلول / سبتمبر 2007
* افتتح ثلاثة مراكز البيع بالتجزءه cng ملء
* تلقت أوامر ل90 الغاز الطبيعى والنقل والمقطورات



"كانت لدينا آخر في الربع الناجحة التي نفذت ونحن خطتنا الاستراتيجيه للنمو والتنويع في حين توليد النتائج المالية الايجابية. وسيلتنا تحويل ملف الأعمال ، الذي بداناه في أواخر الربع الأول من 2007 ، شهد ربع آخر من النمو القوي ، والمحاسبه لأكثر اكثر من 41 ٪ من الايرادات الصافية في الأشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 - اننا تكبد مصروفات التشغيل العالي المرتبطه اعمالنا cng ملء المحطة الاعمال ولم الايرادات المتولده من هذه الاعمال جزء اعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 - على الرغم من النفقات الجاريه ، ونحن بهدف تطوير اعمالنا cng مركبة ملء المحطة التجارية باعتبارها استثمارا في مستقبلنا ونحن نسعى الى ان تصبح رائدة في مجال امتلاك وتشغيل cng مركبة ملء المحطات فى وسط وشرق الصين ، "قال السيد هوانغ بو ، المسؤول التنفيذي الاول للsinoenergy الشركة. "ونحن نخطط لاستخدام العائدات التي اجريناها مؤخرا من تمويل لدينا مزيد من التجزءه cng مركبة شغل محطة استراتيجية".

ايلول / سبتمبر الربع 2007 نتائج

للربع المنتهي في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وصافي الايرادات بنسبة 83.4 ٪ الى 7.1 مليون دولار ، من 3.9 مليون دولار في الربع مقارنة في عام 2006. الزياده في صافي الايرادات اساسا من تحويل المركبات في الآونة الاخيرة بدأت مجموعة الاعمال التجارية ، التي ولدت قدرها 4،0 مليون دولار ، بما يعادل 56 ٪ من صافي المبيعات ، للدور ربع.

لاجمالى الارباح فى الربع الثالث من 2007 بزياده 44،6 ٪ عن الربع الثالث من عام 2006 الى مبلغ 3،6 مليون دولار.

الهوامش الاجماليه في السياره تحويل مجموعة تجارية كان 41،0 ٪ في الربع الثالث من 2007 ، صعودا من 35،0 ٪ في الربع الثاني من عام 2007. اجمالى الهامش الاجمالي انخفضت السنة - على مدى سنوات إلى 50،0 ٪ من 64،0 ٪ في الربع الثالث من عام 2006 ، معظمهم بسبب تأثير الهامش الاجمالي للمركبة تحويل ملف الاعمال.

مصروفات التشغيل في الربع الثالث من 2007 ما مقداره 2،0 مليون دولار ، أي بزياده 241،6 ٪ من مبلغ 582000 في الربع الثالث من عام 2006. زيادة نفقات التشغيل في الربع الثالث بسبب ارتفاع تكاليف دخول الشركات الجديدة. وشملت مصروفات التشغيل البالغة 689000 الزياده في النفقات العامة والادارة بسبب الجهود الاضافيه اللازمة لادارة تشييد cng ملء المحطات ، ومبلغ 555000 من النفقات المرتبطه الناميه المركبه تحويل ملف التجارية ، وغير النقدية تحميل مبلغ 191000 المتصله منح خيارات شراء الاسهم.

ايرادات التشغيل للربع الثالث بلغت 1،6 مليون دولار ، بانخفاض 15،7 ٪ من مبلغ 1،9 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006.

وكان صافي ايرادات قدرها 1.3 مليون دولار في الربع المنتهي في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، أو ما قيمته 0.04 للسهم الواحد (الاساسية وتمييع) ، أي أقل من الدخل الصافي من 3.3 مليون دولار ، أو ما قيمته 0.22 للسهم الواحد (الاساسية وتمييع) في نفس الفترة فى عام 2006. في الربع المنتهي في ايلول / سبتمبر 2006 ، بلغ صافي الدخل يعكس أثر 100 ٪ عن المشاريع من ضريبة الدخل الممنوح للعطلة واحد من فروع الشركة في هذا الربع ، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2006. وكنتيجه لذلك ، تبلغ قيمته 1،56 مليون دولار ضريبة الاستحقاق فقد انعكس ذلك تم التسليم في الارباع السابقة الى ربع النهائي الذي كان يمنح اعفاء ضريبي.

النتائج لفترة التسعه اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007

صافي الدخل لفترة التسعه اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 كان ما يقرب من 15.9 مليون دولار ، اي 64 ٪ من زيادة صافي الايرادات من حوالى 6.2 مليون دولار لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. ونتجت هذه الزياده في المقام الأول من بيع المركبات تحويل مجموعات ، والتي تولد ايرادات قدرها 6.6 ملايين دولار ، او 41.5 فى المائة من المبيعات في الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

اجمالي الارباح لهذه الفترة 7.8 مليون دولار ، أي بزياده قدرها 63.7 فى المائة من 4.8 مليون دولار في الأشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006.

عموما اجمالية هامش 49 ٪ لهذه الفترة كانت تقريبا هي نفس في الفترة نفسها في 2006. عدم وجود تغيير في الهامش الاجمالي في الأشهر التسعه المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 كانت نتيجة لانخفاض الهامش الاجمالي للالمطوره حديثا cng تحويل مجموعة الاعمال التي يقابلها ارتفاع الهوامش الاجماليه للضغط الحاويات التجارية ، والتي تلقى اثنان ارتفاع اجمالي هامش المتخصصه الاوامر.

مصروفات التشغيل حوالى 3.6 مليون دولار لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في ايلول / سبتمبر 2007 ، اي بزياده قدرها 2.0 مليون دولار ، او 127 ٪ ، من تسعة اشهر تنتهي في ايلول / سبتمبر 2006. الزياده في مصروفات التشغيل هو اساسا نتيجة قدرها نحو 1،2 مليون دولار في النفقات التي تكبدتها cng ملء المحطة التجارية وقدرها 0،8 مليون دولار في نفقات المطوره حديثا تحويل عدد المركبات التجارية.

ايرادات التشغيل بمبلغ 4.2 مليون دولار ، وهو ما يصل 33.4 فى المائة من 3.2 مليون دولار في الأشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006.

وكان صافي ايرادات قدرها 3،6 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،14 للسهم الواحد (الاساسية وتمييع) ، خلال فترة الاشهر التسعه الاولى من 2007 بالمقارنة مع صافي ايرادات قدرها 2،3 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،16 للسهم الواحد (الاساسية وتمييع) للفترة نفسها في 2006.

التنسيب تمويل القطاع الخاص

28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، sinoenergy مغلقة على التنسيب الخاص من 12 ٪ مضمونه كبار تلاحظ في مبلغ 16 مليون دولار و 3.0 ٪ مضمونه كبار تلاحظ في تحويل مبلغ 14 مليون دولار كل من المقرر تقديمها فى عام 2012. تنوي الشركة استخدام الحصيله الصافية قدرها 29،9 مليون دولار مخصصة فقط لتوسيع اعمالها cng الجمله والتجزءه والاعمال التجارية وكذلك لاحتمال cng المتصله المقتنيات.

الوضع المالي

واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، بلغ اجمالي النقدية مبلغ 4.5million ، صعودا من 0.6 مليون دولار في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006. النقدية اعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 وشملت 1.2 مليون دولار من قيود نقديه ، التي تمثل عربون لكمبياله في نفس المبلغ الذى صدر فيما يتعلق بشراء المواد من قبل الشركة. رأس المال العامل اعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر 2007 كان 24.7 مليون دولار. على المدى القصير الخصوم بلغت 25،5 مليون دولار ، وعلى المدى الطويل الخصوم ، وتتألف من التمويل الاخيرة ، فقد بلغت 29،4 مليون دولار. الاسهم 'الانصاف مجموع مبلغ 32.7 ، زيادة عن مبلغ 16.0 مليون دولار اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006. الشركة المتولده 5.2 مليون دولار امريكى فى التدفق النقدي من الانشطه التشغيليه خلال الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

التوقعات

في تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، sinoenergy اول اثنين التجزءه cng ملء المحطات كانت قد فتحت في ووهان ، hubei المقاطعه. ثالث التجزءه cng شغل محطة افتتح في xuancheng ، مقاطعة انهوى فى تشرين الثانى / نوفمبر 2007. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 ، اضافية عشر cng ملء المحطات كانت منجزة التي هي في طور الحصول على الموافقات الحكوميه ، وآخر 20 cng المحطات هي إما قيد الانشاء أو في مرحلة التخطيط للبناء. المحطات ان يفتتح يتألف من أربع محطات في pingdingshan ، ثلاث محطات في xuancheng و 23 محطات فى ووهان. مجموعة من 30 محطة ومن المتوقع ان يفتتح فى نهاية يونيو 2008.

"اننا نتحرك قدما مع شركائنا في خطط التوسع لامتلاك وتشغيل الجمله والتجزءه ملء المحطات فى شرق ووسط الصين. التجزءه ونتوقع من شركائنا في محطات لتوليد الدخل وذات مغزى ايرادات التشغيل في السنتين الماليتين 2008 و 2009 ،" قال السيد tianzhou دينغ ، رئيس sinoenergy. "نتوقع ايضا الطلب القوي على cng البنية الاساسية والمنتجات ، لا سيما المقطورات ، ونتوقع استمرار الطلب على وسيلتنا تحويل ملفات. تركيزنا في السنة المالية 2008 هو على استمرار النمو وتحسين اعمالنا مزيج من المنتجات اعلى هامش لتحسين الربحيه."

وبالنظر الى التغير في نهاية السنة المالية ، بعض التأخير في البلدية على موافقة الحكومة لملء كل المحطة البناء والتشغيل تغييرات في ظرف ، ان الشركة قد استكملت الارشاد للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2008 للايرادات في حدود مبلغ 53 الى 56 دولارا مليون دولار ، وايرادات التشغيل في نطاق 14 دولارا الى 15 مليون دولار. (التوجيه السابق كان ل2008 السنة التقويميه لكان دخل في نطاق 45 دولارا الى 47 مليون دولار وايرادات التشغيل في نطاق 13 دولارا الى 15 مليون دولار.) للسنة المالية 2009 ، فان الشركة تتوقع ايرادات في نطاق 83 دولارا الى 85 مليون دولار وايرادات التشغيل في نطاق 24 دولارا الى 26 مليون دولار.

الأحداث الأخيرة

وفي تموز / يولية 2007 ، sinoenergy دفعت مبلغ 400000 لزيادة ملكيتها من 60 ٪ الى 70 ٪ في jiaxing lixun ، التي تبيع وتصاميم حسب الطلب الالكترونيه والتحول في استخدام الوقود تحويل ملفات. التحويل الالكتروني للتحويل عدد المركبات الى تمكين كل من cng واستخدام انواع الوقود البديله مثل غاز البترول المسال.

في 28 آب / اغسطس ، 2007 ، وافقت الشركة على الحصول على كامل الاسهم من qingdao jingrun العام الآلات شركة ( "jingrun") لنحو 8 ملايين دولار. Jingrun وقد وورشة و644668 قدم مربع على قطعة ارض تقع في منطقة جديدة من التنمية qingdao المدينة ، مقاطعة شاندونغ فى الصين. واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ان الشركة انفقت مبلغ 4087175 على شراء هذه الوثيقة قبل البدء الفعلي للصفقة.

في 6 تشرين الثاني ، 2007 ، sinogas ، تابعة كليا للsinoenergy ، تلقت اوامر هامة اثنين اثنين من الغاز الطبيعي وشركات النقل ل90 الغاز الطبيعى والنقل المقطورات. مقطوره المبيعات عادة في المتوسط 20 الى 25 مقطوره والربع. هناك حاليا هي الاوامر المعلقه 150 مقطوره. 40 المقطورات التي سيتم انجازها في الربع المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007.

9 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، sinoenergy اعلن انه ، من خلال شركاتها الفرعية ، وانها انجزت اعلن في وقت سابق شراء بقية الأسهم من xuancheng sinoenergy مركبة الغاز المحدوده co ، ( "xuancheng sinoenergy") ، والتي كانت قد عقدت 30 ٪ الفاءده.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المؤتمر الكلمه

Sinoenergy ادارة ستستضيف المؤتمر الكلمه فى 10:00 صباحا التوقيت الشرقى يوم الاربعاء ، 2 يناير ، 2008 لمناقشة النتائج المالية للأشهر التسعه الاولى من عام 2007. المؤتمر الدعوة ستشمل السيد tianzhou دينغ ، الرئيس ؛ السيد هوانغ بو ، المسؤول التنفيذي الأول ؛ والسيدة laby وو ، cfo. للمشاركة في المؤتمر تعيش الكلمه ، الرجاء الاتصال الهاتفي الرقم التالي من خمس الى عشر دقائق قبل الموعد المؤتمر الكلمه مرة : (888) 481-7939. المكالمات الدولية ينبغي ان الكلمه (617) 847-8707. المؤتمر تمرير قانون هو 60462676. اذا كنت غير قادر على المشاركة في الدعوة في ذلك الوقت ، وتكرار دعوة المؤتمر ستكون متاحة من يوم الاربعاء ، 2 يناير فى 11:00 مساء الشرقي الى الاربعاء ، 9 يناير فى 11:00 مساء التكنولوجيات السليمه بيئيا. للوصول إلى تكرار ، والكلمه (888) 481-7939. المكالمات الدولية ينبغي ان الكلمه (617) 847-8707. المؤتمر تمرير قانون هو 35037374.

إعادة بيان النتائج المالية

البيانات المالية للثلاثة وتسعة اشهر المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006 ، واعيد الى سليم لحساب تراكمي للاستهلاك من استخدام الاراضي الانسان ، التي هي مدرجة في العام والنفقات الاداريه ، والدرايه الى الرسم منتسبه الطرف ، التي هي مدرجة في تكلفة الايرادات.

عن sinoenergy

Sinoenergy هي شركة تصنع من الغاز الطبيعي المضغوط (cng) سيارة ومحطة بنزين ومعدات ، ومصمم ، المطور والمشغل للcng ملء محطات في جمهورية الصين الشعبية. وبالاضافة الى cng يتصل بها من منتجات الشركة ايضا بتصميم والمصنوعات طائفة واسعة من الضغط حاويات لاستخدامها من قبل البترول والصناعات الكيماوية ، والمعادن وتوليد الكهرباء والصناعات الغذاءيه والصناعات وبروري.

تطلعي البيانات

بيانات في هذا البيان الصحفى ان تشمل "تطلعيه التصريحات". تطلعي البيانات التي تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والتصريحات التي تعبر عن نوايانا ، والمعتقدات ، والتوقعات والاستراتيجيات ، والتنبؤات او اي بيانات اخرى تتعلق بمستقبلنا او انشطه اخرى في المستقبل الاحداث او الظروف. هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية ، والتقديرات والتوقعات حول اعمالنا يقوم ، في جزء منه ، على الافتراضات التي وضعتها الادارة. هذه التصريحات ليست ضمانات للمستقبل تنطوي على مخاطر والاداء ، والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها. الزائد لا ينبغي ان توضع على تطلعي البيانات نظرا لانها تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وغيرها من عوامل عدم اليقين التي هي ، في بعض الحالات ، تخرج عن نطاق سيطرتنا والتي يمكن ، وسيكون من المرجح ، ان يؤثر تأثيرا جوهريا في النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، الاداء او الانجازات. ولذلك ، والنتائج الفعليه والنتائج ايار / مايو ، ويرجح ، تختلف ماديا من ما يعبر عنه او المتنبا به في تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة ، بما فيها تلك الموصوفه اعلاه ، وهذه المخاطر التي نوقشت من وقت لآخر في هذا البيان الصحفى ، بما مخاطر تحت وصف "عوامل الخطر" ، و "ادارة مناقشة وتحليل الوضع المالي ونتائج العمليات" في تقريرنا على شكل 10 - ksb عن الفترة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 واخرى في التسجيلات التي نتخذها مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وبالاضافة الى ذلك ، مثل هذه التصريحات يمكن ان تتضرر من جراء المخاطر والشكوك المتصله القدرة على القيام بالأعمال التجارية فى جمهورية الصين الشعبية ، والطلب على المنتجات ، بما فيها كل من العرض والطلب لcng ، قدرة لنا cng الموردين لتزويدنا الغاز الطبيعي في كميات بأننا قد تحتاج اليه ، وقدرتنا على تطوير وبناء وتشغيل cng المحطة التجارية ، وقدرتنا على اثارة اي تمويل الذي نحن قد تحتاج لعملياتنا ، والمنافسة ، والانظمه الحكوميه والاحتياجات ، وتحديد الاسعار وصعوبات التنمية ، بما في ذلك تأثير الاسعار ضوابط على اعمالنا ، وقدرتنا على جعل عمليات الشراء والاندماج بنجاح تلك المقتنيات مع شركائنا في الاعمال التجارية ، فضلا عن صناعة العام وأوضاع السوق ومعدلات النمو ، والاوضاع الاقتصادية العامة. اي تطلعي البيانات اتكلم فقط اعتبارا من التاريخ الذي تنشأ من أجله ، ونحن لا تقوم بأي التزام استكمال اي تطلعيه بيان لتعكس الاحداث او الظروف بعد تاريخ هذا البيان الصحفى. الامنه المرفأ لتطلعي البيانات الواردة في الاوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995 يحمي الشركات من المسؤولية لتطلعي البيانات اذا كانت تمتثل لمتطلبات القانون.
Arabic to EnglishChinese to EnglishChinese (Simplified to Traditional)Chinese (Traditional to Simplified)Dutch to EnglishEnglish to ArabicEnglish to Chinese (Simplified)English to Chinese (Traditional)English to DutchEnglish to FrenchEnglish to GermanEnglish to GreekEnglish to ItalianEnglish to JapaneseEnglish to KoreanEnglish to PortugueseEnglish to RussianEnglish to SpanishFrench to EnglishFrench to GermanGerman to EnglishGerman to FrenchGreek to EnglishItalian to EnglishJapanese to EnglishKorean to EnglishPortuguese to EnglishRussian to EnglishSpanish to English
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Inferx الشركة



Inferx ، لتوفير الخصوصيه - الحفاظ ، في الوقت الحقيقي البيانات التحليليه ، يعلن العقد مع ادارة شؤون قدامى المحاربين
12/31/2007

ماكلين ، فرجينيا ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Inferx شركة (otcbb : ifrx) ، رائد مقدم من الجيل القادم ، والحفاظ على الخصوصيه ، التنبءيه التحليليه البرمجيات حلول لحكومة الولايات المتحدة والمؤسسات الدولية والمحلية الزبائن ، واليوم اعلن العقد الذي ابرمته مع ادارة شؤون قدامى المحاربين (فرجينيا) مكتب التنسيق في الرعايه بدعم من وسائط الاتصال.

Inferx 'sتحليلات تنبءيه مجال الخبرة ويجري تطبيق لاتمته قراءة شبكي صور لتشخيص diabetes.veterans شؤون (فرجينيا) تتوقع الاستفادة من تحليلات تنبءيه لقراءة اكثر من 100000 صور كل سنة في حدود الوطنية teleretinal فحص النظام.

استخدام الاتمته ، مثل بيانات التعدين ، هو جزء مهم من تحسين كفاءه من teleretinal قراءة البرنامج. Inferx التكنولوجيا بكفاءه وسوف يكون قادرا على تحديد (شبه) الآلي ادوات التشخيص ، والتي سوف تساعد مع الفحص الجماعي على مريض السكر retinopathy (الدكتور) لفرجينيا. ويتمثل الهدف النهائي في استخدام التشخيص الايدز للمساعدة في تحديد مستوى السريريه الدكتور بتصنيف teleretinal البيانات الى المعايير والبروتوكولات المستخدمة الآن من جانب التحالف.

"نحن thrilled الى ان تعمل مع ادارة شؤون قدامى المحاربين ، ومساعدة هذا العدد الكبير من الناس الذين خدموا بلدنا ؛ انهم يستحقون أفضل رعايه ،" وذكر سكوت البرلمان ، cfo من inferx.

عن inferx الشركة :

Inferx (otcbb : ifrx) هو زعيم السوق في الجيل القادم تحليلات تنبءيه. وقد سبق للشركة رائدة تجاريا وقوية ، والملكيه جناح من البيانات التحليليه تقييم للمخاطر والتهديدات الحلول ، بما في ذلك :


-- Inferagent ، وهي التكنولوجيا التي تم الاطلاع عليها ، ويؤدي يحلل
تحليلات تنبءيه في الوقت الحقيقي على متعددة ، وزعت ، وتباين
قواعد البيانات ؛
-- Infertext ، وهي التكنولوجيا التي تم الاطلاع عليها ، ويؤدي يحلل
تحليلات تنبءيه على وثائق وتقارير ورسائل البريد الالكتروني وغيرها من النصوص ؛
-- Infercluster ، وهي التكنولوجيا التي تتيح للمستخدمين تحديد تلقائيا
مجموعات البيانات والقيم المتطرفة مخباه في كميات كبيرة من البيانات ؛
-- وزعت بيانات تحليلات منهاج (d2a) ، وتستخدم لمتزامن
تحليل كل البيانات منظم وغير منظم.



Inferx فريد قادرة على ايصال آمنة ، في الوقت الحقيقي الحفاظ على الخصوصيه الاستخبارات التكتيكيه واتخاذ القرارات لدعم المؤسسات التجارية والحكومة -- جميع دون حاجة الى السفر الى البيانات او انشاء مخازن البيانات مكلفه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الطاقة الشمسيه يجعل ادارة التعيينات
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (SPI) (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : sopw) ، أ المتكامله رأسيا صانع الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (وحدات ومصمم والمثبت من النظم الشمسيه الفلطاضوءيه الكهرباءيه ، واعلنت يوم الجمعة (28 كانون الأول / ديسمبر) اضافات لتشكيلة فريق الادارة العليا.

جيف winzeler فقد تم تعيين المسؤول المالي للشركة ، في مكان غلين carnahan. وفي الاونة الاخيرة winzeler منصب رئيس الشركة في عمليات الانتخاب ، نعم! لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمسيه ، وهو المنصب منذ كانون الثاني / يناير 2007. وقبل ذلك كان في cfo الدولية displayworks ، وقبل ان المراقب المالي لمجموعة شركة انتل فلاش للفريق في فولسوم ، كاليفورنيا.

تود ليندستروم سميت ليحل محل winzeler رئيسا للنعم! لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمسيه عمليات الانتخاب. وفي الآونة الاخيرة كان رئيسا للعمليات في الشركة الشمسيه البناء الفرعية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه ، وهو المنصب الذي قد عقدت منذ حزيران / يونية 2006.

ايضا ، اريك hafter قد عين رئيسا ، لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه شركة آخرها منصب المدير الأقدم للاستشارة التجارية تركز على جميع جوانب صناعة الطاقة الشمسيه. وقبل ذلك كان يعمل منذ اكثر من عشر سنوات على مجلس الادارة لpowerlight الشركة.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فئة الادارة العليا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمسيه



رصيد الاهداف الدولية : الشمسيه يضيف فئة الادارة العليا لشركة بلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين ، عام 2007 فئة الادارة العليا الشمسيه قد مؤسسة البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ايضا المؤسسات الصغيرة الشمسيه واضافت شركة (otcbb : sesi) لبلدنا الصغير كاب فى قائمة المراقبة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للمؤسسات الصغيرة التقارير المقبلة عن شركة الطاقة الشمسيه وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

فئة الادارة العليا الشمسيه انتهت شركة بنسبة انخفاض بلغت 0.88 ذلك هو السقطه من 6.38 في المئة ، وذلك يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 على أعلى من المتوسط الحجم.

فئة الادارة العليا مؤسسة الشمسيه ، التي مقرها في اوروبا مطور فعالة من حيث التكلفه ، والانتاجية العالية الالواح الشمسيه والطاقة الشمسيه السقف والبلاط ، وقدمت في نهاية السنة على استكمال بعض التطورات مع الشركة يوم الاثنين كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين عام 2007.

اولا - تحديث مرافق التصنيع كما اعلن في وقت سابق ، انها مشروع البناء من جديد في مرافق التصنيع في تموز / يولية 2007.

ورغم ان تاريخ بدء تأخر بسبب اجراء تغيير في المتعاقدين ، وتعتقد الشركة انه مع المساعدة على المتعاقد الجديد ، وهم الآن قبل الموعد المحدد ويتوقع استكمال مرفق فى اوائل 2008.

الرسمي مراسم وضع الارض ، وحضرها وزير الطاقة لحكومة جنيف ، والسيد روبرت cramer ، وقعت يوم 25 سبتمبر 2007. عمدة بلدية الخطة - les - ouates والمسؤول التنفيذى الاول للجنيف المرافق الكهرباءيه) "sig") هي ايضا في الحضور. جنيف كانتون جنيف والحكومة اظهرت دعمهم لنا عن طريق منح المستاجره الانسان الى الارض التي يجرى بناء مرفق في المنطقة الصناعية عالية التكنولوجيا من جنيف ، وذلك باصدار لنا الاذن لبناء مرافق التصنيع وعن طريق منح لنا عدة قروض البناء.

الملموسه العمل على مرفق وتم الانتهاء في اوائل تشرين الثاني / نوفمبر ، ثلاثة أسابيع من الموعد النهائي المحدد لها ، وتمكنا من البدء في تركيب الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (السقف في منتصف تشرين الثاني / نوفمبر. تركيب سقف من الفلطاضوءيه اكتمل في 20 كانون الاول / ديسمبر.

الفلطاضوءيه على سطحه سيكون اكبر تعمل بالطاقه الشمسيه على سطح البناء الخاص في سويسرا وسوف يصنف 567 كيلوواط ل550000 كيلوواط ساعة الانتاج. وكما سبق الكشف عنها ، ان الشركة ابرمت اتفاقا مع sig لهم لإعادة شراء الكهرباء التى تنتجها فى وضع سقف فوق سعر السوق. وكجزء من تمويل ، والمؤسسات الصغيرة الشمسيه الممنوحه لشركة sig خيارا لشراء الفلطاضوءيه سقف (الحصري للبناء).

تكلفة المبنى ومن المتوقع ان تصل أو تتجاوز 10 مليون دولار. وهم يتوقعون ان تكلفة الاجهزه اللازمة لخطوط التجميع ستكون حوالي 3 ملايين دولار.

ثانيا. تحديث التجارية على الرغم من فئة الادارة العليا الشمسيه مؤسسة غير قادرة على الالتزام حتى الآن إلى الانتاج مع الزبائن المحتملين حتى مرافق التصنيع تماما التنفيذية ، فانها تعتقد ان هناك مصلحة قوية في العديد من منتجاتها من الاسواق ، وهما في المناقشات الجاريه مع مختلف الأطراف وفيما يتعلق بالعقود المحتملة.

وبالاضافة الى ذلك ، وكما اعلن بالاشتراك فى بيان صحفى فى المركز الأوروبي للطاقة الشمسيه عادلة في فرايبورغ ، intersolar وعلى شكل 8 - ك اودعت 26 حزيران / يونية 2007 ، التي وضعتها مع دوبونت أ الفلطاضوءيه الافلام التي تعتزم الترخيص لشركات اخرى للطاقة الشمسيه. وسيمثل هؤلاء تراخيص جديدة لتيار ايرادات الشركة. كما انها أعلنت ، على غيرها من التطور الأخير فيما يتعلق طريقة جديدة لربط الخيوط من الخلايا في الجزء الخلفي من اي الفلطاضوءيه الوحدة.

ثالثا. المالية استكمال ما افصح عنه على شكل 8 - ك اودعت تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، فئة الادارة العليا الشمسيه شركة نظريتهم الائتمان اعادة التفاوض على اتفاق مع بنك cantonale دي Geneve (bcge) حيث قيمة القرض ارتفع من 4.1 مليون دولار (فرنك سويسري 4.8 مليون دولار) الى 7.6 مليون دولار) فرنك سويسري 8،5 مليون دولار). وهم ايضا تأمين قرض آخر من جنيف (سويسرا) الدولة ووزاره الطاقة الامريكية) "scane") في مبلغ ال 3،9 مليون (فرنك سويسري 4،5 مليون دولار) في 5 ٪ سعر الفاءده. فئة الادارة العليا الشمسيه مؤسسة تعتقد ان العائدات من هذه القروض توفر لهم ما يكفي من الاموال لاكمال مهامهم الجديدة مرفق تصنيع وشراء المعدات اللازمة لبدء الكامل ضربة عمليات التجميع والتصنيع في مطلع 2009.

رابعا. تحديث الصناعة بالاعتماد على عدة مصادر الصناعة ، المؤسسات الصغيرة الشمسيه وتعتقد شركة سوق الفلطاءيه الضوءيه الشمسيه ما زال يتزايد بنحو 40 ٪ في السنة واعانات اضافية يجري التخطيط لها من قبل مختلف البلدان (على الرغم من وبالطبع ليس هناك ما يضمن ان يتم تنفيذها) لدعم تطوير الكهرباء الشمسيه. هذا الدعم الحكومي امر بالغ الاهميه اذ ان تكلفة الكهرباء الشمسيه يتجاوز سعر التجزءه للكهرباء في كل كبيرة في السوق العالمية. وحتى الان ، فرنسا ، اسبانيا ، المانيا وايطاليا قد وافقت بالفعل على اعانات وسويسرا هو التخطيط على ان يحذوا حذوهم في تشرين الاول / أكتوبر 2008 ، وبعد سنوات من التردد. وتعتقد الشركة انها مركز جيد الى العرض مع الطلب المتزايد على عالية الجوده وفعالة من حيث التكلفه والبلاط وحدات الطاقة الشمسيه.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 
أعلى