أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، وولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، ومنتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، ووصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية. Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 's ادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، ووليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، ووصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الأقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، وونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، وونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، وونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، ووبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات ل info@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Turbosonic التقنيه



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : tsta) ، (otcbb : rscf) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : csvi) ، (otcbb : acii).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=tsta turbosonic التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : tsta) - يصل 5،88 ٪ يوم الخميس.

كانون الاول / ديسمبر 27 - turbosonic تعلن الولايات المتحدة 3.25 مليون دولار من اجل جديدة لتكنولوجيا مكافحة التلوث

Turbosonic التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : tsta) ، رائد مقدم من تكنولوجيات مراقبة تلوث الهواء ، اعلن اليوم استلام أ 3 ملايين دولار امريكى جديد صانعي القطع الاصليه من نظام العقد امريكى الخشب والمنتجات المصنعه. العقد هو لsonickleen (tm) ويت مستقر الكهرباءيه مرسب (wesp) نظام لمراقبة condensable المتطايره وانبعاثات الجسيمات من المنحى ساحل المجلس (osb) مجفف ، مع تسليم المعدات المزمع منتصف 2008.

ادوارد spink ، turbosonic 'sعلق المدير التنفيذي ،" ان هذه هى اخر حلقة فى سلسلة من الاوامر من هذا العميل الرئيسية. تصميم يتجاوز الانظمه البيءيه الحالية ، لتسمح للحفاز عملية المصب الحراريه مؤكسد. سيؤدي هذا الى تخفيض استهلاك الغاز الطبيعي وتكاليف التشغيل ، وكذلك مطحنة للأثر الكربون من ثاني اكسيد الكربون انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. تركيب ستكون "الاولى من نوعها" في هذه الصناعة ، ودمج مؤخرا تسجيل براءه اختراع لبراءات الاختراع - في انتظار التصميم المبتكر ملامح أكثر فعالية لمكافحة الانبعاثات وخفض تكاليف التشغيل والصيانة. "

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=rscf تعكس العلميه ، وشركة (otcbb : rscf) - يصل 4،17 ٪ يوم الخميس.

كانون الاول / ديسمبر 27 - تعكس العلميه ، مؤسسة تتلقى مبلغ 500000 من اجل متنقله لنظم التصوير

تعكس العلميه ، وشركة (otcbb : rscf) يعلن صورة المختبرات الدولية ، وهي مملوكة بالكامل للالفرعية تعكس العلميه ، قد منحت عقدا تقدر بأكثر من مبلغ 500000 لتزويد الشركة الملكيه المتنقله الى نظم التصوير رئيسي الزبون. وتمثل هذه النظم من المقرر ان السفينة في الربع الأخير من 2007.

"المتنقله نظم التصوير تباع تحت رئيسية لنا الزبون الذي يوفر البرنامج القيمه المضافه للزبائن ان طلب الخدمات الاخرى بالاضافة الى المعدات. متحمس ونحن نرى استمرار ثقة زبائننا لها في صورة مختبرات التكنولوجيا وشركائنا في التنمية وكرست فريق الدعم ، "لاحظ براين smithgall ، المدير الاداري ، صورة المختبرات الدولية.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=csvi خدمات الحاسوب ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : csvi) - يصل 3،58 ٪ يوم الخميس.

كانون الاول / ديسمبر 27 - خدمات الحاسوب ، وشركة يأذن اضافية قدرها 5 ملايين الأسهم اعادة الشراء

خدمات الحاسوب ، وشركة (مبادره أمن الحاويات) (الشركة الشرقية للاخشاب : csvi) أعلن اليوم ان مجلس ادارته اذن بمبلغ اضافى قدره 5 ملايين دولار لاعماله - على الذهاب برنامج اعادة شراء الأوراق المالية. هذا المبلغ يكمل 5 ملايين دولار بالاضافة اعلن في اذار / مارس 2007. حوالى 1.5 مليون دولار لا تزال متاحة في اطار اذار / مارس 2007 بالاضافة. وحتى الآن ، ومبادره أمن الحاويات وقد مشتري ثانية نحو 18.5 مليون دولار من الاسهم في الشركة منذ اعادة شراء اسهمها في البداية كان البرنامج اعلن في اذار / مارس 2004. برنامج اعادة شراء الاسهم يجوز ان تتم عن طريق عمليات الشراء في السوق المفتوحه ، والتجارة كتلة تفاوضيه في المعاملات الخاصة.

وتعليقا على اعادة شراء الاسهم الجديدة اذن ، ستيفن أ. Powless ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للمنظمة التضامن المسيحي الدولية ، "مبادره أمن الحاويات ونعتقد ان رصيد يمثل استثمار ممتاز في الاونة الاخيرة القيم - اذن من المجلس لشراء المزيد من الاسهم يسلط الضوء ايضا على ثقتنا في مستقبل مبادره أمن الحاويات. ونحن نخطط لاستخدام قدراتنا قوية التدفق النقدي لتمويل اعادة الشراء للأسهم اضافية لمنظمة التضامن المسيحي الدولية للضغط الأرباح في المستقبل. " برنامج اعادة شراء الاسهم ستجري على اساس مستمر وسوف يخضع لتوافر المخزون ، واحوال السوق ، والتجارة اسعار الاسهم في الشركة وادائها المالي. اعادة الشراء سوف يعتمد ايضا على عوامل اخرى بما فيها القانونية ، والشركات والمتطلبات التنظيمية والاوضاع الاقتصادية. برنامج إعادة شراء الأوراق المالية ويجوز تعليق او وقفها في أي وقت.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=acii americhip الدولي ، وشركة (otcbb : acii) - يصل 4،00 ٪ يوم الخميس.

كانون الاول / ديسمبر 27 - americhip الدولي يعين جون rehfeld لمجلس المستشارين

Americhip الدولي ، وشركة (otcbb : acii) أعلن اليوم ان جون rehfeld وقد انضم الى مجلس المستشارين.

جون rehfeld هو متمرس البصيره ، والتسويق يحركها المستشار المسؤول التنفيذي الأول. وبالاضافة الى ذلك ، فهو مستقل عضو مجلس الادارة مع 30 سنوات من البرمجيات والمحتوى والخبرة في اجهزة الحاسوب الشخصي ، الصور الرقميه متعددة الوسائط والصناعات.

السيد rehfeld وقد سجلا قويا في بدء الاستغلال التجاري والابتكارات التقنيه من خلال طرف ثالث قنوات التوزيع في الاعمال التجارية والاسواق الاستهلاكيه. لديه خبرة طويلة في العلاقات الدولية الاستراتيجيه ، وخصوصا مع مستوى كبار الموظفين في ادارة الشركات الاسيويه.

السيد rehfeld ايضا كبيرة من المجلس المدير التجربه كما خارجي عضو مجلس إدارة شركات القطاع العام الاربعة و12 شركات القطاع الخاص ؛ كان تشارك بنشاط في بيع ست من هذه الشركات.

صاحب الخلفية المهنيه واسعة النطاق تشمل الخبرات والانجازات العديده ، وكثير منها تنطبق مباشرة على americhip الدولية. فعلى سبيل المثال ، عندما كان نائب رئيس والمدير العام ، السيد rehfeld المنشاه توشيبا للطابعة من القانون الجنائي وحجريه الاعمال التجارية في الولايات المتحدة ، وازدادت المبيعات من بدء دولار 450m.

السيد rehfeld بدأ مسيرته في هندسة النظم في شركة اى بى ام ، وبعد ذلك حصل على ماجستير في إدارة الأعمال هارفارد

-------------------------------------------------- --------
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Yantai dahua المقتنيات الشركة المحدوده



Otcpicks.com : otcpicks.com اليومي للسوق المحركون ملخص تقرير منتصف النهار ليوم الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر excs ، ydhcf ، الصين ، sopw ، ugth ، qmed
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل تنفيذ الرياضية ، وشركة (otcbb : excs) ، yantai dahua الشركة القابضه (otcbb : ydhcf) ، شركة مركز السيطرة على الأمراض (NASD : الصين) ، والطاقة الشمسيه ، وشركة (otcbb : sopw) ، والولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه (Otcbb : ugth) وqmed ، شركة (NASD : qmed).

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

اعدام الرياضة ادرجت (otcbb : excs) "حتى 3،60 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/excs.php

اعدام الرياضية ، وشركة ينخرط في تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه لسلطة والرياضة والعمل الرياضي في أسواق الولايات المتحدة ودوليا. مياهه الرياضية وتشمل المنتجات الصداري ، wetsuits ، الطفح الحراس ، عقب الزلاجات ، والاكسسوارات ، والتي يتم تسويقها تحت الاسم التجاري لتنفيذ اعقاب المجلس والمزلاجه الاسواق. الشركة اسواق منتجاته من خلال شبكة من التجار المستقلين في الولايات المتحدة ومختلف من خلال الموزعين دوليا. كما انها تبيع منتجاتها عن طريق تجار التجزءه على الانترنت ، وكذلك من خلال مخازن السلع الرياضية ، وتجار البحرية ، وبشكل مستقل تملكها الموالية للمحلات. الشركة ، المعروفة سابقا باسم padova الدولية الولايات المتحدة الامريكية ، شركة ، تأسس في 2002. اعدام الرياضة ويقع مقره فى تورانس ، كاليفورنيا.

Excs الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 26 - تنفيذ الرياضية تطلق موقع جديد على شبكة الانترنت

اعدام الرياضية ، وشركة (otcbb : excs (( "اعدام") ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، واعلنت انها شرعت في دورته الجديدة ، تماما اصلاح الموقع ، الذي يعبر عن نظرة جديدة والتوجيه من الشركة.

الموقع الشبكي الجديد الذي أعيد تصميمه ويتضمن خط الانتاج ل2008 ، بما في ذلك وصلات لأعماله حصلت مؤخرا على المياه النفاثه قارب الخط ، وصلة مباشرة الاخبار والصور والسير من جديد فريق سائقي الدراجات البخاريه. كما يحتوي الموقع على الانترنت تخزين وصلات سهلة لتنفيذ عمليات شراء المنتجات.

Geno apicella ، تنفيذ شابمان ، علق ، "لقد اردنا ان نتأكد من ان الموقع المنقحه وفرت أفضل تمثيل الشركة وخطوط الانتاج. ونحن ايضا اراد احد المواقع التي كانت مليءه المعلومات وسهلة التصفح لكي". السيد apicella واضاف "اننا تفتيشهم لعدة اشهر لايجاد الحق شبكة تصميم الشركة لجعل لنا رؤية جديدة والتركيز الى الموقع الجديد."

الموقع الشبكي الجديد صمم روبرت الابيض الموالية للانشاء استوديوهات نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا.

اعدام المنتجات ذات العلامات التجارية الجديدة ستكون متاحة في كانون الثاني / يناير 2008.

Yantai dahua عقد شركة (otcbb : ydhcf) "حتى 48،57 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ydhcf.php

Yantai dahua المقتنيات co المحدوده تخوض ، من خلال شركاتها الفرعية ، والتصنيع والبيع من ورقة اساسا للطباعة والكتابة فى الصين. Yantai مقره في المدينة ، yantai dahua هو رائد ورقة الصانع فى مقاطعة شاندونغ ، وتستخدم موظفين من حوالى 1180 موظف. الشركة فريقنا التسويقي توزيع منتجاته من خلال ستة مكاتب مبيعات في مختلف انحاء الصين لتلبية احتياجات عملائه من اكثر من 210 راسخه دور النشر والطباعه وغيرها من الشركات المملوكه للدولة الى شركات المواد واللوازم.

Ydhcf الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 28 - yantai يكمل عكس اتجاه الاندماج مع الصين والتكنولوجيا الزراعية ، والحراجه الصين تكنولوجيا الشركة مع صافي ايرادات قدرها 32.8 مليون دولار فى عام 2007

Yantai dahua الشركة القابضه (otcbb : ydhcf) اعلنت انها اكملت عكس اتجاه الاندماج مع الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده اسم للشركة المدرجه تبدلت الى الصين والتكنولوجيا الزراعية والمقتنيات المحدوده تتوقع الحصول على مخزون جديد الرمز فى الأيام القادمة. Yantai dahua تصدر 288 مليون سهم من الأسهم المشتركة في تبادل لجميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده من الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب"). وكنتيجه للمعاملة ، واتفاقيه مناهضه التعذيب واصبحت تابعة كليا للyantai dahua.

لجنة مناهضه التعذيب ، وهي شركة التكنولوجيا الحيويه الزراعية ، وقد قدر اجمالي الايرادات من 37 مليون دولار في السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع اجمالى الارباح من 35 مليون دولار وصافي ايرادات قدرها 32.8 مليون دولار.

رفع العديد من المزايا التنافسيه ، القط هو تنفيذ الاستراتيجيات التالية من اجل توسيع النفاذ الى الاسواق ، وتحقيق نتائج على الدوام ، وزيادة قيمة الاسهم في المدى الطويل :

التركيز على اكتساب اضافية المزارع والغابات والاشجار والوصول الى امدادات طويلة الاجل من الالياف الخشبيه فى الاسواق الصينية الواعده.

الاستمرار في تحسين المحاصيل في المزارع عن طريق الاستثمار في البحث والتطوير.

مما تملكه فريدة غير مصنع انابيب الدعايه التكنولوجيا وتوسيع نطاق أعماله في منتجات اخرى ، مثل الخيزران ، جاتروفا ، طب الروائح والنباتات.

تواصل ممارسة الادارة المستدامة للغابات.

يستمر نمو ايرادات & الملكيه الفكريه من خلال نقل التكنولوجيا.

القط هو ايضا تسعى الى انشاء موقف قوى السوق في صناعة زراعة الخيزران ، 5 بلايين دولار في جميع انحاء العالم نمو السوق ، عن طريق رفع دورته غير انبوب الدعايه التكنولوجيا. القط للتكنولوجيا تسمح له بأن الحصاد الخيزران فى غضون عامين فقط وزيادة الغله وحدة بحلول 20-30 ٪.

القط وستسعى ايضا تنوعا النمو عن طريق زراعة وجود سوق لجاتروفا ، التي تنتج البذور التي تحتوي على ما يصل الى 40 ٪ للنفط. عندما سحقت هي البذور وتجهيزها ، مما اسفر عن النفط يمكن استخدامها في محركات الديزل القياسيه ، في حين ان البقية يمكن تجهيزها في الكتلة الحيويه الى السلطة محطات توليد الكهرباء. وطبقا لما قاله احد في 24 آب / أغسطس ، 2007 وول ستريت جورنال المادة ، والذي استشهد ايضا على CNBC في 14 ايلول / سبتمبر 2007 ، غولدمان ساكس ابرز جاتروفا باعتباره واحدا من المرشحين لقيادة انتاج الديزل الحيوي. القط قد وقعت على مذكرة تفاهم ل50000 فدان جاتروفا من المزارع في اندونيسيا.

القط تملك 100 ٪ من راس المال في تيان التكنولوجيا الزراعية المحدوده (تأت) ؛ تأت تملك 100 ٪ من الاسهم في تيان التكنولوجيا الزراعية pte المحدوده ، وهي شركة ادرجت سنغافورة ، والتي بدورها تمتلك 80 ٪ من راس المال في كينغ يوان زهاو تيان الايكولوجيه والزراعة والشركة المحدوده لاستغلال (qyzt). Qyzt انشئ في مدينة كينغ يوان ، مقاطعة غوانغدونغ ، الصين في 1997 لزراعة الاوكالبتوس. Qyzt حاليا تمتلك وتشغل 16650 - عكا الاوكالبتوس المزارع.

حول الصين التكنولوجيا الزراعية ، محدودة

الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب") هو من الناحية الايكولوجيه الزراعية المستدامة التكنولوجيا المشاريع التي تهدف الى تشجيع عالمية برنامج اعادة التشجير ، وإصلاح البيئة وتوليد الحادة التي تخدم مطالب للمنتجات ورقية. القط هو في المقام الأول تشارك في ملكيه وادارة وتشغيل المزارع وراثيا ، غير انبوب نسخة المزارع وتسويق حقوق الملكيه الانسان والدرايه التكنولوجيه الى السوق العالمية.

القط قوام مجموعتها المبتكره عالية من العلماء والمهندسين الزراعيين بحوث المتخصصين في البحث والتطوير من الزراعة وذكي الكمبيوتر غير مصنع انابيب الدعايه التكنولوجيا. مدفوعا التكنولوجيا الحيويه الزراعية ، واتفاقيه مناهضه التعذيب هي قادرة على تحقيق زيادة الانتاج مع اقصر فترة النمو. القط 'sراثيا eucalypt الاشجار (geet) سلالات هي الصالحة للزراعة في مختلف الظروف المناخيه والقابلة للنمو في غضون مجرد 4-5 سنوات مرة الى ارتفاع 35 الى 40 مترا ، بالمقارنة مع الانواع الاخرى ان تأخذ حوالى 6 الى 8 سنوات . الشركة الاشجار ايضا الغله 50 ٪ اكثر في الخشب والاخشاب ، ونحو 150 متر مكعب للهكتار مقارنة ب 100 متر مكعب للهكتار الواحد لتلك التي حاليا مركز الصدارة فى العالم فى انتاج الاوكالبتوس. غيرها من السمات الفريده من اتفاقيه مناهضه التعذيب التابعة geets تشمل زيادة مقاومه الآفات والأعشاب الضاره ، والقدرة على ان تزدهر في ظل الاحوال الجوية واحوال التربة ، وتقليل استخدام الاسمدة الزراعية ونمو لا يقل عن 8 دورات على مدى فترة 50 عاما من دون الحاجة الى اعادة زرع شتلات جديدة.

شركة مركز السيطرة على الأمراض (NASD : الصين) "حتى 23،60 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/china.php

مركز السيطرة على الامراض وتوفر شركة مؤسسة البرمجيات ، ألعاب على الإنترنت ، وتطبيقات الخدمات المتنقله ، وخدمات الانترنت ووسائط الاعلام. الشركة الجزء عروض برمجيات تخطيط موارد المؤسسات ، وإدارة العلاقات مع العملاء ، وادارة سلسلة التوريد ، من أجل نظم ادارة الموارد البشريه وكشوف المرتبات الادارة ، والمنتجات التجارية الاستخبارات. اعماله خدمات الجزء عروض خدمات تكنولوجيا المعلومات ، ebusiness الاستشاره ، وتطوير الشبكه والاستعانة بمصادر خارجية ، فضلا عن قاعدة بيانات التسويق التسويق وخدمات الدعم. الشركة الخدمات المتنقله ، وتوفر تطبيقات الجزء أخبار وخدمات التطبيقات المتنقله التي تستهدف السوق الاستهلاكيه فى الصين. وهو يقدم خدمات لاسلكيه ، بما فيها خدمة الرسائل القصيره ، استجابة تفاعليه صوت ، وخدمة الرسائل المتعددة الوسائط ، وبروتوكول التطبيقات اللاسلكيه. مركز السيطرة على الأمراض التي تتعامل مع الشركة على الانترنت ووسائط الاعلام ويركز هذا الجزء على الانترنت التسليه ومنتجات الانترنت والخدمات التي تستهدف المستخدمين فى الصين والصينية والمجتمعات في جميع انحاء العالم عن طريق شبكة بوابة china.com وhongkong.com. ويشمل هذا الجزء سنغافورة القائمة على التجارة والسفر الناشر ومنظم لخدمة صناعة السفر والسياحة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. مركز السيطرة على الامراض المءسسه الالعاب الجزء ينخرط في تطوير وتشغيل العاب على الانترنت في جمهورية الصين الشعبية. ومن العروض الضخمه multiplayer على الانترنت لعب دور الالعاب واسع multiplayer العاب على الانترنت ، التي هي العاب على الانترنت التي تتيح الآلاف من المستخدمين لتتفاعل مع بعضها البعض في العالم الافتراضي من خلال الاضطلاع بأدوار أو حرفا الجاريه مع مختلف الملامح. وهو يعمل فى امريكا الشمالية ، أوروبا ، الشرق الاوسط ، افريقيا ، واسيا والمحيط الهادئ. وكانت الشركة التي تأسست في 1997. كانت تعرف سابقا بأسم الصين البنية الأساسية للمعلومات محدودة وغيرت اسمها الى chinadotcom شركة في 2000. وعلاوة على ذلك ، فان الشركة غيرت اسمها الى شركة مركز السيطرة على الامراض في 2005. مركز السيطرة على الامراض شركة يقع مقرها في الطريق الخليج ، وهونغ كونغ.

انباء الصين :

كانون الاول / ديسمبر 28 - شركة مركز السيطرة على الامراض ويوفر آخر المعلومات عن الأسهم ، والمطلعين على بواطن الأمور شراء

الشركة المشتراة 467825 سهم العالمين ببواطن الامور خلال الايام التسعه الماضية التجاري

شركة مركز السيطرة على الأمراض (NASD : الصين) ، وركزت على المشاريع والبرامج والعاب على الانترنت ، واعلن ان الشركة والمديرين التنفيذيين قد اشترت صافية بمبلغ يقارب 467825 سهم منذ المطلعين على الاسرار التجارية نافذة افتتح 17 كانون الاول / ديسمبر 2007.

وبالاضافة الى ذلك ، خلال الربع الأخير من عام 2007 ، شركة وفروعها مشتري ثانية 366000 مشترك سهم بمتوسط سعر للدولار من دولارات الولايات المتحدة 6،31 للسهم الواحد ليصبح المجموع دولار امريكى 2309246. ومنذ كانون الثاني / يناير 1 ، 2007 ، والشركة وشركاتها الفرعية قد مشتري ثانية ما مجموعه 2909200 مشتركة سهم بمتوسط سعر للدولار من دولارات الولايات المتحدة 8.02 للسهم الواحد ليصبح المجموع دولار امريكى 51220386. ومنذ بداية برنامج اعادة شراء حصة من مايو 2 ، 2006 ، والشركة والشركات التابعة لها مشتري ثانية ما مجموعه 8997824 مشتركة سهم بمتوسط سعر للدولار من دولارات الولايات المتحدة 5.69 للسهم الواحد ليصبح المجموع دولار امريكى 51220386.

وقد سبق للشركة ان دخلت 10b5 - 1 التجارة خطة التي تساعد على اعادة الشراء من الاسهم العاديه وتسمح الشركة لإعادة شراء الأسهم خلال فترات انقطاع التجاري من خلال الترتيبات السابقة مع احد السماسره ، استنادا الى المبادئ التوجيهيه والمعايير المحددة المنصوص عليها في خطة التجارة . أسهم الشركة المشتراة من جانب الشركات التابعة ليست كجزء من الشركة المصرح به برنامج اعادة الشراء.

للطاقة الشمسيه (otcbb : sopw) "حتى 10،79 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/sopw.php

الطاقة الشمسيه ، وشركة وفروعها الانخراط في بيع وبناء النظم الكهرباءيه الضوءيه ، وكذلك في صناعة الكابلات والاسلاك ، والميكانيكيه المجالس. وتشمل منتجاته بسكويتات الويفر ، الخلايا الشمسيه ، والطاقة الشمسيه الوحدات ، والنظم الشمسيه. الشركة تتقدم الفولطاضوءيه للنظم الصناعية ، التجارية ، والمرافق السكنيه التي تقع في المقام الاول في الولايات المتحدة. الطاقة الشمسيه تاسس في 2005 ومقره فى خليج جرانيت ، كاليفورنيا.

Sopw الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 28 - الطاقة الشمسيه ، وشركة تعلن عن اضافات جديدة الى فريق الادارة العليا

الطاقة الشمسيه ، وشركة (otcbb : sopw) (SPI) ، أ المتكامله رأسيا صانع الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (وحدات ومصمم والمثبت من النظم الشمسيه الفلطاضوءيه الكهرباءيه لاغراض تجارية ، العامة والسكنيه الزبائن في الولايات المتحدة ، اعلن العديد من الاضافات والتغييرات الى فريق الادارة العليا.

السيد جيف winzeler سيحل محل السيد غلين carnahan باعتبارها الشركة المسؤول المالي الاول. السيد winzeler المالية للتجربة السابقة ويشمل له دور ما في cfo المجموعة الدولية displayworks والمراقب المالي لشركة انتل فلاش للفريق في فولسوم ، كاليفورنيا ، حيث ادار جميع الجوانب المالية من 2 مليار دولار فلاش ذاكرة شعبه. السيد winzeler عمل كرئيس للعمليات الانتخاب لنا ، نعم! الطاقة الشمسيه ، وشركة منذ كانون الثاني / يناير 2007. السيد تود ليندستروم ، الذى عمل رئيسا للعمليات البناء من اعمالنا الشمسيه الفرعية ، لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه ، شركة منذ حزيران / يونية 2006 ، سيحل محل السيد winzeler رئيسا للنعم! الطاقة الشمسيه ، وشركة عمليات الانتخاب ويجلب 20 سنوات من الجمع بين الخبرة في المبيعات ، والتشييد ، والانتخاب وتمويل الساحات.

وبالاضافة الى ذلك ، والسيد اريك hafter قد عين رئيسا ، لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه ، شركة ، ونحن البناء الفرعية. في السابق ، كان كبار مدير استشاريه تجارية تركز على جميع جوانب صناعة الطاقة الشمسيه. وقبل ذلك كان يعمل منذ اكثر من عشر سنوات على مجلس الادارة لpowerlight شركة ، حيث انضم الى فريق الادارة العليا وكما قال المدير العام للعمليات الاوروبية في 2004 والتي تقودها powerlight دخول المانيا وجنوب اوروبا. الانجازات خلال فترة توليه منصبه تشمل الانتهاء من العالم العشره الاولى ميجاوات الفلطاضوءيه النباتية ووضع ثلاث محطات الطاقة الشمسيه الكبرى الموجودة في المانيا. في 2005 ، السيد hafter منتخب نجح الموقع التنمية عن طريق التفاوض وبيع وجود احد عشر ميجاوات للطاقة الشمسيه بارك لجنرال الكتريك للطاقة المالية ، والذي خلال 2007 اصبحت الاكبر في العالم الفلطاضوءيه الناتج النظام. مجتمعه ، والسيد hafter تجربة تشمل ما يزيد على 25 عاما من تطوير الطاقة المتجدده على نطاق واسع في الممتلكات والمشاريع التجارية ، بما في المفرق التسوق ، والمشاريع التجارية والسكنيه.

"نحن سعداء جدا مع هذه الاضافات والتغييرات لدينا فريق الادارة العليا ،" وذكر ستيف kircher ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للطاقة الشمسيه ، وشركة "كما شركتنا لا يزال يتطور سنقيم سبل مواصلة تحسين منظمتنا. جيف winzeler وقد ثبت نفسه بأنه cfo مع قوى الفطنه المالية للشركات التي تنمو بسرعة مع كل من الصين والصناعات التحويليه القائمة على العمليات. ونحن نقدر جيف مساهمات في الحصول على حق الانتخاب ونحن نعتقد نموذج بدا وتود ليندستروم هو مناسبة بشكل مثالي لمواصلة تطوير تلك العملية - وبالاضافة الى ذلك ، ونحن في غاية السرور ليكون اريك hafter الانضمام شركتنا - وقال واسع النطاق على التجارب والخبرات في مجال الطاقة المتجدده والتنمية العقاريه التجارية هي اصلح ما يساعدنا على تحقيق اهدافنا ونحن نواصل لتوقيع عقود كبيرة وتنمو أعمالنا خلال 2008 وما بعدها. "

ادرجت الولايات المتحدة الحراريه الارضيه (otcbb : ugth) "حتى 6،67 ٪ في الصباح التجاري" مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ugth.php

الولايات المتحدة والطاقة الحراريه الارضيه ، شركة ، شركة تطوير المرحلة ، واذا دخلت في تطوير الطاقة الحراريه الارضيه وممتلكاتهم فى شمال غرب المحيط الهادئ. انها تملك مصالح في موقعين ، بما في الطوافه منطقة نهر يقع في جنوب شرق آيداهو ، ونيل الينابيع الساخنه في المنطقة الواقعة شرق ولاية اوريغون ، بالقرب من ايداهو / اوريغون الحدود. الطوافه نهر الحراريه الارضيه ويتألف هذا المشروع من عشرة الطرود التي تضم 783،93 فدان من الأراضي الرسم و4736،79 فدان من متجاوره المستاجره الحراريه الارضيه الانسان. فان الطاقة الحراريه الارضيه والمشروع في نيل الينابيع الحاره الشرقية في ولاية اوريغون ويتألف من 8،5 ميل مربع من الطاقة الحراريه الجوفية والسطحيه الانسان. وكانت الشركة التي تأسست في 2002 وتقوم في بويزي ، ايداهو.

Ugth الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 28 - الولايات المتحدة الحراريه الارضيه يكمل البناء في نهر الطوافه

الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه (otcbb : ugth) ( "الاميركية الحراريه الارضيه" ((تورونتو : gth) ، والطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، واعلنت عن احراز تقدم تحديث الشركة وحدة واحدة لتوليد الطاقة الحراريه الارضيه في نهر الطوافه ايداهو.

انشطه الانشاءات المرتبطه بالوحده واحدة المصنع تم الانتهاء من هذا الشهر عندما لتوليد الكهرباء المقاول ، ormat نيفادا ، تحقق انجاز كبير بموجب شروط عقد الهندسه والمشتريات والانشاءات والعقود. المصنع يعمل تحت الاختبار مرحلة إنتاج الطاقة الكهرباءيه من 18 تشرين الاول الى 23. وبعد عدد من بدء الميكانيكيه القضايا كانت تعالج بنجاح ، المصنع من جديد يوم 22 نوفمبر وتواصل العمليات. مصنع العمليات تتوقف على الحفاظ على ما يكفي من الضغط في نظام انتاج الآبار. التشغيل ويواصل الموظفون تعلم جيدا قدرات كل والعلاقة من الضغط لانتاج الحقن. مرحلة الاختبار هو الجاريه لاتاحة الفرصة لفهم أوفى لقدرة الموارد والطاقة الحراريه الارضيه. صافي الناتج من الطاقة الكهرباءيه المصنع حاليا بين 8 و 9 ميجاوات. مع أربع آبار في عملية الإنتاج ، والحد الاقصى والحد الادنى لاجمالي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن هو 14،4 و 9،5 ميغاواط على التوالى. الحد الأقصى والحد الأدنى من صافي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن هو 9،4 و 7،1 ميغاواط على التوالى. ناتج المصنع تباع لشركة الطاقة وايداهو مبيعات محدودة الى 10 ميغاوات في المتوسط شهريا بموجب احكام السلطة القائمة اتفاق الشراء. صمم المصنع لانتاج سنوي متوسط صافي الناتج من 13 ميجاوات.

اختبار الطاقة المباعه خلال هذه الفترة يجري شراؤها من قبل السلطة ايداهو الشركة بموجب احكام أ 10 ميغاواط المرافق العامة والسياسات التنظيمية قانون ( "purpa" (العقد. أسعار الطاقة الكاملة ستدفع عند المصنع يحقق العمليات التجارية. التأخير الذي تسببه الميكانيكيه القضايا قد مدد حتى الآن عند التشغيل التجاري لسيتحقق في غضون خمسة عشر يوما القادمة. في انتظار الموافقة من قبل لجنة المرافق العامة وايداهو ، واخيرا اعدم كامل الناتج العقد ومن المتوقع ان يبدأ سريانه ويستعاض 10 ميغاواط purpa العقد. حاليا ، وأربع آبار الانتاج وثلاث حقن الآبار في الخدمة لمحطة الطاقة. من اجل تحقيق كامل الناتج بموجب العقد الجديد الى حين ، عددا من المسائل الفنية ويجري تناول بما في ذلك تركيب الخامسة الانتاج جيدا ، وتقييم اجمالي الحقن بالإضافة إلى القدرة والاقتداء من الموارد الضغط ودرجة الحراره النظام.

Qmed ادرجت (NASD : qmed) "حتى 6،25 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/qmed.php

Qmed ، شركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، ويوفر تستند الى الادله الاكلينيكيه لنظم إدارة المعلومات الصحية وخطط الحكومة في الولايات المتحدة. ويشتمل النظام على المرض اعماله ادارة الخدمات الى المرضى والاطباء لدعم اتخاذ القرار. عروض الشركة الاوم | cvd ، امراض القلب والاوعيه الدمويه نظام ادارة ، مما يساعد في ادارة أحوال القلب والاوعيه الدمويه ، بما فيها مرض الشريان التاجي ، سكتة ، وفشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، hyperlipidemia ، والقلب والشرايين والسكري من المضاعفات. Qmed كما يوفر الاحتياجات الخاصة لخطط الرعايه الطبية والمصابين بامراض مزمنه المستفيدين في داكوتا الجنوبيه ، وبرنامج لوزن صحي واسلوب الحياة الاداريه. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في انتاج وبيع ، ودعم من خط ischemic قلب نظام ترصد وتحلل ان دقات القلب تغير تحت اسم ، رصد أحد ndx. وعلاوة على ذلك ، qmed بتشغيل نظام الرعايه الطبية تظاهرة لاختبار جدوى تعويض رعايتها منسقة مارك خدمات الرعايه الطبية في تحصيل الرسوم مقابل الخدمات البرنامج. انها شراكة مع healthpartners carespan. الشركة تأسست في 1983 وتقوم في eatontown ، نيوجيرزي.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Qmed الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 27 - qmed ، شركة تعلن انتهاء دورته نيوجيرسي خطة الاحتياجات الخاصة

Qmed ، شركة (NASD : qmed) اعلن ان هيئاته الفرعية ، qmedcare ولاية نيو جيرسي ، شركة ، ويختتم مشاركته في خطة الاحتياجات الخاصة في ولاية نيو جيرسي. الشركة تعمل بشكل وثيق مع نيوجيرسي ادارة الاعمال المصرفية والتأمين ، ومراكز الرعايه الطبية والخدمات الطبية (مكون) لاغلاق منظم لعمليات من ولاية نيو جيرسى الاحتياجات الخاصة الخطة.

الشركة مستمرة في عملية اعادة تركيز الجهود على مكافحة الامراض وادارة الاعمال والحكومة مشاريع البيان العملي.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com هاتف : +1972 5463 740 البريد الالكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الولايات المتحدة الحراريه الارضيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcstockexchange.com : ugth ، الصين ، bcst ، sdvi - otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/28/2007

روتشستر ، نيويورك ، ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي الولايات المتحدة والطاقة الحراريه الارضيه شركة (otcbb : ugth) ، شركة مركز السيطرة على الأمراض (NASDAQ : الصين) ، والبث الدولي ، وشركة (otcbb : bcst) ، والتوقيع عليها من الاجهزه ، وشركة (الورديه الواح : sdvi (.

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه (otcbb : ugth - http://finance.yahoo.com/q؟s=ugth.ob) (الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 9:00 صباحا الكائن الفضائي (الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه ( "الاميركية الحراريه الارضيه") ، أ الطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، واعلنت عن احراز تقدم تحديث الشركة وحدة واحدة لتوليد الطاقة الحراريه الارضيه في الطوافه نهر ايداهو.

انشطه الانشاءات المرتبطه بالوحده واحدة المصنع تم الانتهاء من هذا الشهر عندما لتوليد الكهرباء المقاول ، ormat نيفادا ، تحقق انجاز كبير بموجب شروط عقد الهندسه والمشتريات والانشاءات والعقود. المصنع يعمل تحت الاختبار مرحلة إنتاج الطاقة الكهرباءيه من 18 تشرين الاول الى 23. وبعد عدد من بدء الميكانيكيه القضايا كانت تعالج بنجاح ، المصنع من جديد يوم 22 نوفمبر وتواصل العمليات. مصنع العمليات تتوقف على الحفاظ على ما يكفي من الضغط في نظام انتاج الآبار. التشغيل ويواصل الموظفون تعلم جيدا قدرات كل والعلاقة من الضغط لانتاج الحقن. مرحلة الاختبار هو الجاريه لاتاحة الفرصة لفهم أوفى لقدرة الموارد والطاقة الحراريه الارضيه. صافي الناتج من الطاقة الكهرباءيه المصنع حاليا بين 8 و 9 ميجاوات. مع أربع آبار في عملية الإنتاج ، والحد الاقصى والحد الادنى لاجمالي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن هو 14،4 و 9،5 ميغاواط على التوالى.

الحد الأقصى والحد الأدنى من صافي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن هو 9،4 و 7،1 ميغاواط على التوالى. ناتج المصنع تباع لشركة الطاقة وايداهو مبيعات محدودة الى 10 ميغاوات في المتوسط شهريا بموجب احكام السلطة القائمة اتفاق الشراء. صمم المصنع لانتاج سنوي متوسط صافي الناتج من 13 ميجاوات.

اختبار الطاقة المباعه خلال هذه الفترة يجري شراؤها من قبل السلطة ايداهو الشركة بموجب احكام أ 10 ميغاواط المرافق العامة والسياسات التنظيمية قانون ( "purpa" (العقد. أسعار الطاقة الكاملة ستدفع عند المصنع يحقق العمليات التجارية. التأخير الذي تسببه الميكانيكيه القضايا قد مدد حتى الآن عند التشغيل التجاري لسيتحقق في غضون خمسة عشر يوما القادمة. في انتظار الموافقة من قبل لجنة المرافق العامة وايداهو ، واخيرا اعدم كامل الناتج العقد ومن المتوقع ان يبدأ سريانه ويستعاض 10 ميغاواط purpa العقد. حاليا ، وأربع آبار الانتاج وثلاث حقن الآبار في الخدمة لمحطة الطاقة. من اجل تحقيق كامل الناتج بموجب العقد الجديد الى حين ، عددا من المسائل الفنية ويجري تناول بما في ذلك تركيب الخامسة الانتاج جيدا ، وتقييم اجمالي الحقن بالإضافة إلى القدرة والاقتداء من الموارد الضغط ودرجة الحراره النظام.

شركة مركز السيطرة على الأمراض (NASDAQ : الصين - http://finance.yahoo.com/q؟s=china) (الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 7:30 صباحا الكائن الفضائي) شركة مركز السيطرة على الامراض ، وركزت على المشاريع والبرامج والعاب على الانترنت ، اعلن اليوم ان مديري الشركة والمسؤولين التنفيذيين قد اشترت صافية بمبلغ يقارب 467825 سهم منذ المطلعين على الاسرار التجارية نافذة افتتح 17 كانون الاول / ديسمبر 2007.

وبالاضافة الى ذلك ، خلال الربع الأخير من عام 2007 ، شركة وفروعها مشتري ثانية 366000 مشترك سهم بمتوسط سعر للدولار من دولارات الولايات المتحدة 6،31 للسهم الواحد ليصبح المجموع دولار امريكى 2309246. ومنذ كانون الثاني / يناير 1 ، 2007 ، والشركة وشركاتها الفرعية قد مشتري ثانية ما مجموعه 2909200 مشتركة سهم بمتوسط سعر للدولار من دولارات الولايات المتحدة 8.02 للسهم الواحد ليصبح المجموع دولار امريكى 51220386. ومنذ بداية برنامج اعادة شراء حصة من مايو 2 ، 2006 ، والشركة والشركات التابعة لها مشتري ثانية ما مجموعه 8997824 مشتركة سهم بمتوسط سعر للدولار من دولارات الولايات المتحدة 5.69 للسهم الواحد ليصبح المجموع دولار امريكى 51220386.

وقد سبق للشركة ان دخلت 10b5 - 1 التجارة خطة التي تساعد على اعادة الشراء من الاسهم العاديه وتسمح الشركة لإعادة شراء الأسهم خلال فترات انقطاع التجاري من خلال الترتيبات السابقة مع احد السماسره ، استنادا الى المبادئ التوجيهيه والمعايير المحددة المنصوص عليها في خطة التجارة . أسهم الشركة المشتراة من جانب الشركات التابعة ليست كجزء من الشركة المصرح به برنامج اعادة الشراء.

البث الإذاعي الدولي ، وشركة (otcbb : bcst - http://finance.yahoo.com/q؟s=bcst.ob) (الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 6:15 صباحا الكائن الفضائي) تبث الدولية ، شركة اليوم اعلنت انها وقد أغلقت وتلقي التمويل من مبيعات قيمتها نحو 15.0 مليون دولار من 6.25 ٪ من كبار المضمونه للتحويل السندات الاذنيه ، بسبب كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2010.

المذكرات هي للتحويل الى أسهم في بث مشترك المخزون اولية تحويل سعر دولار 5،45 للسهم الواحد. إضافية وشروط الصفقة كانت اعلنت في وقت سابق اليوم. وكجزء من هذا عرض ، بث ايضا اصدرت لمشترين من اجمالي يلاحظ من 1000000 سهم من الأسهم المشتركة واوامر لشراء ما يصل الى 1875000 سهم من الاسهم بث مشترك بسعر قدره 5،00 للسهم الواحد.

التمويل سيستخدم لوضع الصيغة النهائية للتنمية من codecsys التكنولوجيا على شركة اي بي ام خلية محرك النطاق العريض (خلية / ان (المعالجات المعالج وشركة اى بى ام bladecenter qs21 الخادم ولصندوق اطلاق السوق المشتركة لشركة آى بى أم / بى آلة التشفير بداية الربع الاول من 2008. وبالاضافة الى ذلك ، سوف تبث استخدام هذه الموارد لصندوق الاخرى codecsys مشاريع التنمية ، فضلا عن المضي في تطوير السوق والشركات المبادرات الاستراتيجيه الرئيسية.

"هذه الجولة من التمويل هو الاخير في سلسلة من المعالم الهامة للشركة هذا العام ، التي تشمل اعمالنا اتفاقيه الترخيص مع شركة اي بي ام وتلقي الولايات المتحدة لبراءات الاختراع لcodecsys ،" قال رود tiede ، الرئيس والمسؤول التنفيذى للبرنامج الدولي. "نحن واثقون من ان 2008 سيجلب الرئيسية عملاء جدد لشركة اي بي ام إله التشفير الفيديو ، وعرض أعمالنا codecsys ضغط المحرك ، وكذلك اضافية codecsys اتفاقات التراخيص وغيرها من النتائج الايجابية للشركات التطورات الواعده."

التوقيع الاجهزه ، وشركة (الورديه الواح : sdvi - http://finance.yahoo.com/q؟s=sdvi.pk) (الاربعاء ، 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 2:05 مساء الكائن الفضائي) التوقيع على الاجهزه ، شركة ، الرئيس التنفيذي ضابط كينيث هورلي مؤخرا بشراء 1،3 مليون سهم للشركة في السوق المفتوحه المشتريات. وبذلك يرتفع رصيد مشترك بلدة مجموع موجوداته ادوات توقيع ، شركة ل23785532 سهم.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف الذي هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البلاتين موارد الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : البلاتين ويضيف موارد الطاقة شركة لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007 البلاتين موارد الطاقة قد مؤسسة البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا البلاتين موارد الطاقة شركة (otcbb : pgri) (otcbb : pgriu) (otcbb : pgriw) لبلدنا الصغير كاب فى قائمة المراقبة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل التقرير البحوث التحليليه ، الى انظر عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن البلاتين شركة موارد الطاقة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

البلاتين موارد الطاقة شركة مغلقة حتى بمبلغ 7.05 مع حجم التداول أكثر من 130000 يوم الخميس كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين عام 2007.

البلاتين موارد الطاقة ، اعلنت شركة هذا الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 أنها استكملت شراء بعض أصول lothian النفط ، وشركة ل6.2 مليون دولار نقدا.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية رقم الهاتف : +1 866 657 3334 (حصيله الحرة (الشبكه العالمية : http://www.internationalstocktargets.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
صدى الرعايه الصحية acq وحدات 2009



صدى الرعايه الصحية تمتد الأسهم في التصويت على الدمج المقترح مع xlnt الرعايه البيطريه الى كانون الثاني / يناير 4 ، 2008
12/28/2007

فيينا ، va ، كانون الاول 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
صدى الرعايه الصحية اقتناء شركة ( "الصدى" او "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ehha) ، شيكا على بياض الشركة ، وأعلن في اجتماعه الاستثنائي اليوم اجتماع لحملة الأسهم ان كان مؤقتا ارجاء اجتماعها الاسهم لتوفير وقت اضافي للنظر والتصويت على الدمج المقترح المعاملات مع xlnt الرعايه البيطريه ، شركة ( "xlnt") ، والمسائل ذات الصلة المنصوص عليها فى البيان بالوكاله / نشرات سبق ارسالها الى صدى الاسهم. صدى الاجتماع الخاص سوف الانعقاد يوم الجمعة ، 4 يناير ، 2008 في 10:00 صباحا ، بتوقيت نيويورك في مكاتب مكدرموت سوف & الحجر llp ، 340 ماديسون الجاده ، نيويورك ، نيويورك 10173.

"بسبب عطلة الجداول ، قررنا تمديد التصويت في اطار زمني من اجل السماح لبعض المستثمرين المؤسسيين الذين أبدوا اهتماما في شراء اسهم من صدى الأسهم المشتركة التي من شأنها ان تكون صوتت لصالح الدمج المقترح لتنفيذ معاملاتهم. نواصل هذه المناقشات واعتقد انه في مصلحة لنا اصحاب الاسهم لتوفير وقت اضافي للمستثمرين لتتاح له الفرصة لاكمال استثماري والتصويت على اعمالنا الدمج المقترح مع xlnt ، "قال جين burleson ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للصدى.

سجل التاريخ لاصحاب الاسهم الذين يحق لهم التصويت في الاجتماع الخاص الذي لا يزال انتهاء دوام يوم 7 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

الانترنت والهاتف الى التصويت لصالح الاسهم التي عقدت في اسم الشارع ستكون متاحة من خلال 11:59 مساء الخميس ، 3 كانون الثاني 2008. صدى الاسهم مع اسءله عن التصويت أسهمهم أو الاندماج ينبغي الاتصال توماس الصفحه skulski من الغد وشركاه ، الشركة بالوكاله المحامي ، في (203) 658-9400. صدى الاسهم التي تسعى الى سحب الاسهم التي سبق تقديمها للتحويل وينبغي ان تكفل المصرف او السمسار يجعل من الترتيبات مع شركات نقل الاوراق المالية ، شركة لسحب اسهمهم قبل 5:00 مساء ، بتوقيت نيويورك على 3 كانون الثاني 2008. وبالمثل ، فان اصحاب الاسهم الذين يسعون الى ممارسة هذه الحقوق يجب ان التحويل الكامل للاجراءات المنصوص عليها في الملحق مؤرخة في 26 تشرين الثاني ، 2007 قبل 5:00 مساء ، بتوقيت نيويورك على 3 كانون الثاني 2008. اذا كنت قد ارسلت في وقت سابق بالوكاله بطاقه ، ولست بحاجة الى ارسال بطاقه اخرى الا اذا كنت ترغب في تغيير تصويتك.

مجلس ادارة صدى بالاجماع يوصي أن أصحاب الأسهم في التصويت "من اجل" كل من المقترحات المتعلقة الدمج المقترح المعاملات. معلومات أضافية عن الاندماج المقترح ولكل من مقترحات اخرى يمكن العثور عليها في نهائي بالوكاله البيان / نشرات وملحق. نهائي بالوكاله البيان / نشرات ذات الصلة الى اجتماع خاص وقد رفعت هذه القضية جنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه" (13 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 وملحق لاحق ان البيان بالوكاله / نشرات وقد رفعت هذه القضية الى لجنة مراقبة عمليات البورصه على 27 نوفمبر ، 2007 . وملحق كامل بالوكاله البيان / نشرات متاحة ايضا في موقع الويب الخاص بالشركه في http://www.echohealthcare.com وكما اودعت في http://www.sec.gov.

عن الصدى اقتناء شركة الرعايه الصحية

صدى اقتناء شركة الرعايه الصحية هو شيكا على بياض الشركة التي تم تشكيلها يونيو 10 ، 2005 ليكون وسيلة للحصول على واحد او اكثر محلية او دولية تعمل في الاعمال التجارية والصناعة والرعايه الصحية. يوم 22 مارس ، 2006 ، صدى consummated الأولية العامة التي تقدم ( "IPO") من 6250000 الوحدات. وفي آذار / مارس 27 ، 2006 ، الشركة consummated إغلاق 937500 وحدات اضافية الى هذا الموضوع وكلاء '- تخصيص اكثر من خيار. فان 7187500 الوحدات المباعه في IPO (بما فيها 937500 وحدة الموضوع الى وكلاء '- اكثر من خيار التخصيص) بيعت في عرض الاسعار قدرها 8،00 في المائة للوحدة ، والتي جنبا الى جنب مع القطاع الخاص والتنسيب لل458333 اوامر الى بعض اصحاب الاسهم والمديرين لل الشركة في عرض الاسعار قدرها 1،20 للسهم الواحد ، ولدت اجمالي حصيله اجمالية قدرها 58050000. ومن اصل هذا المبلغ ، بمبلغ 54947000 اودع في الثقة. صدى سهم عادي الحرف على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز ehha.ob. لمعرفة المزيد عن الصدى ، وزيارة الموقع في http://www.echohealthcare.com.

عن xlnt الرعايه البيطريه ، شركة

Xlnt الرعايه البيطريه ، شركة هو كمقدم للالبيطري الرعايه الاولية وخدمات متخصصه للمرافق الحيوانات من خلال شبكة من المملوكه بالكامل المستشفيات البيطريه. Xlnt حاليا تملك وتدير 26 البيطريه المستشفيات في ولاية كاليفورنيا.

معلومات أضافية عن الاندماج والاماكن التي يمكن العثور عليه

الصدى قد قدمت على شكل بيان التسجيل ق - 4 مع لجنة مراقبة عمليات البورصه في اطار الاندماج ، ولقد ارسل بالبريد بالوكاله البيان / نشرات بشأن صفقة الدمج المقترح لاصحاب الاسهم من السجل اعتبارا من 7 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. المستثمرين واصحاب الامن من صدى مدعوه الى قراءة البيان بالوكاله / نشرات بعناية لانه يحتوى على معلومات هامة عن الصدى ، xlnt ، الاندماج والمسائل ذات الصلة. المستثمرين واصحاب الآمن قد يحصل على الوثائق مجانا في موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه في http://www.sec.gov. وبالاضافة الى المستثمرين واصحاب الآمن قد يحصل على نسخة مجانيه من وثائق قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه عن طريق الصدى عن طريق توجيه طلب خطي الى : الأمين الشركات ، وصدى واقتناء شركة الرعايه الصحية ، 8000 ابراج الهلال حملة ، جناح 1300 ، فيينا ، فرجينيا 22182 ، أو من خلال زيارة موقع صدى في http://www.echohealthcare.com. المستثمرين واصحاب الامنية مدعوه الى قراءة البيان بالوكاله / نشرات وغيرها من المواد ذات الصلة عندما تصبح متاحة قبل اتخاذ اي قرار التصويت او الاستثمار فيما يتعلق الاندماج.

بالاضافة الى تسجيل البيان ، بالوكاله البيان / نشرات وملاحق العميله البيان / نشرات ، صدى الملفات السنويه والفصليه والتقارير الخاصة ، وكيل البيانات والمعلومات الاخرى مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. يمكنك قراءة اي نسخة والتقارير والبيانات او المعلومات الاخرى التي اقامها صدى في لجنة مراقبة عمليات البورصه الجمهور اشارة غرفة في 100 و الشارع ، ولاية نيبراسكا ، واشنطن العاصمة 20549. يرجى الاتصال برقم الهاتف لجنة مراقبة عمليات البورصه في 1 - 800 - لجنة مراقبة عمليات البورصه - 0330 وللحصول على مزيد من المعلومات عن الجمهور اشارة غرفة. صدى 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية هي ايضا متاحة للجمهور من استرجاع الوثائق التجارية والخدمات في لجنة مراقبة عمليات البورصه في موقع http://www.sec.gov.

هذا البيان الصحفى لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق المالية في اي دولة في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الدولة.

صدى سيتم التماس الوكلاء من الجهات صاحبة الصدى بصدد الاندماج واصدار اسهم صدى سهم عادي في الاندماج. معلومات عن المشاركين في الالتماس ومصالحهم في الاندماج هو ادراجها في البيان بالوكاله / نشرات.

امنه المرفأ البيان

عدا عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية ، وبعض المسائل التي نوقشت هنا ، بما في ذلك بيانات اما بالنسبة الى الفوائد المتوقعة من الجمع بين الشركتين ، في المستقبل للمنتجات والخدمات التي تقدمها ، ويتوقع ان التآزر ، وتوقيت اغلاق ، هي تطلعي البيانات. هذه التصريحات التطلعيه تخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، بما يرضي شروط معينة لاغلاق الدمج المقترح ، بما في ذلك خطر ان الاسهم قد لا تكون الموافقة التي حصل عليها في الوقت المناسب او على الاطلاق ، والقدرة على النجاح في دمج الشركتين ويتوقع تحقيق التازر بعد الدمج ، وقدرة الشركة المجمعه الى اكتساب بنجاح ، ودمج وتشغيل المستشفيات والعيادات البيطريه ، او متطلبات التغيرات التي تؤثر في الاعمال التي xlnt تقوم الخدمات البيطريه الاتجاهات ، بما في ذلك العوامل التي تؤثر على العرض والطلب ، والاعتماد على المقتنيات من اجل تحقيق النمو ، العمل وعلاقات الموظفين ، والتفسيرات المتغيره للمبادئ المحاسبه المقبولة عموما وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في لجنة مراقبة عمليات البورصه تقارير الصدى ، بما في أشكاله 10 - ك و10 - ف التسجيلات ، وشكل ق - 4 التسجيل البيان. هذه التصريحات التطلعيه يتكلم الا اعتبارا من تاريخ هذا الاتفاق. صدى ينكر اي نية او التزام لتحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تقنيه الاستشعار الالكترونيه



الشرقى يعلن الاتفاق مع اصحاب تحويل سند
12/28/2007

نيوبري بارك ، calif ، كانون الاول 28 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
تكنولوجيا الاستشعار الالكترونيه (otcbb : esnr) ، رائد الصانع من غلاه سريع بخار المحللون ، أعلنت انها وقعت اتفاقا مع تحويل سند أصحاب يؤجل الدفع الرئيسية الاولى حتى 1 نيسان / ابريل 2008.

س. Howe باري ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكرت : "هذا تغيير في الجدول الزمني لسداده للتحويل السندات وستوفر الشركة مع الاغاثه اللازمة ونحن نواصل السعي الى الفرص لرفع رأس مال اضافي".

تكنولوجيا الاستشعار عن الألكتروني :

تكنولوجيا الاستشعار الالكترونيه يتطور ، والمصنوعات ، وتبيع ، ويدعم خط المنتجات المحميه ببراءات الكيمياءيه بخار المحللون. الفائق السرعه العالية للغاز كروماتوجرافيا مقرونا كاشف الحاله الصلبه يمكن تحليل اي ما يقرب من رائحة ، العطر ، أو الكيمياءيه في غضون عشر ثوان من بخار. ونعتقد ان الشركة خط الانتاج موقعا استراتيجيا يمكنها من معالجة الاحتياجات الأساسية للوطن في سوق الاوراق المالية ، وضمان الجوده البيءيه والتطبيقات ، ونوعية المنتجات الغذاءيه والمشروبات.

لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وتطلعي البيانات

ويشمل هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات ، بما في الشركة والتوقعات بشأن قدرته على تطوير والوصول الى اسواق رأس المال وقدرته على تحقيق النتائج المتوقعة في الكشف والتحليل الكيميائي والصناعة. التطلعيه البيانات تم تحديدها من خلال استخدام عبارة "المحتملة" ، و "توقع" ، "نتوقع" ، و "المخطط" ، وبعباره أخرى مماثلة للمعنى. هذه التصريحات التطلعيه قد تتأثر المخاطر والشكوك المتاصله في الكشف والتحليل الكيميائي والصناعة في الشركة التجارية. الشركة تحذر من القراء ان بعض عوامل هامة ربما تكون قد اثرت في ويمكن ان تؤثر في مستقبل الشركة والمعتقدات والتوقعات ويمكن ان يؤدي الى النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها في اي التطلعيه للبيان الذي أدلى به أو نيابة عن الشركة. للاطلاع على مناقشة لهذه العوامل ، يرجى الرجوع الى التسجيلات التي اجريناها مؤخرا مع جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في اعمالنا احدث تقرير عن شكل 10 - ksb. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث تطلعي البيانات لتعكس الاحداث او الظروف بعد تاريخ من هذا
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الغراب تكنولوجيات 1977



الغراب تكنولوجيات 1977 المحدوده يعلن تشكيل 15 لتسجيل طواعيه ان ينهي دورته تسجيل اسهم عادية ونهاية الولايات المتحدة بتقديم التقارير
12/28/2007

مطار المدينة ، اسرائيل ، كانون الاول / ديسمبر 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
الغراب تكنولوجيات 1977 المحدوده (crwtf.ob) اعلنت اليوم انها كانت قد قدمت على شكل 15 مع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") الى طواعيه ان ينهي دورته تسجيل اسهم عادية بموجب قانون سوق الأوراق المالية من 1934 ، بصيغته المعدلة) " قانون الصرف ").

الشركة تتوقع إنهاء التسجيل وسوف يصبح ساري المفعول في 90 يوما بعد تقديم شكل 15 مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. عند ايداع استماره 15 ، التزام الشركة الى ملف بعض التقارير ، بما شكل 20 - واو و6k ، مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، هي علقت على الفور.

عند تقديم شكل 15 التسجيل ، وتتوقع الشركة ان الاسهم العاديه لن يكون يتاجر بها على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب ولكن ، بدلا من ان تكون ونقلت ما يزيد على ال - مضادة - على الوردي صحائف. غير ان الشركة يمكن ان توفر أي ضمان بأن تعامل في الأوراق المالية ستستمر علي الوردي صحائف.

شطب التسجيل سوف تسمح للادارة لتركيز مواردها على تنفيذ اهداف الشركة وموقف الشركة من اجل تعزيز قيمة الاسهم على المدى الطويل. وتعتزم الشركة حاليا لتحديث طائراتها من الاسهم مع المعلومات المالية على اساس منتظم عن طريق جعل بياناته المالية المتاحة على موقع الويب الخاص بالشركه.

عن الغراب تكنولوجيات 1977 المحدوده

الغراب هو عالمي رائد مصمم وصانع الدخيل الالكترونيه ونظم الإنذار واجهزة كشف. مع مجموعة كاملة من وسلكي لاسلكي لوحات التحكم ، والتدخل للكشف عن الجزع ، وأجهزة كشف فريدة في الهواء الطلق ، والوصول الى نظم التحكم ، والاتصالات الذكيه والاكسسوارات لصناعة الامن ، ويقدم والغراب اثبتت الخبرة الفنية لصناعة الامن وتواجه الاحتياجات المتغيره للامن السوق. الغراب منتجات تستخدم في جميع انحاء العالم عن طريق التركيب المهني والمحطات المركزية لحمايه المباني السكنيه والتجارية والصناعية والمنشآت العسكرية. الغراب انشأت شبكة ديناميه من جميع انحاء العالم على مدى 65 الموزعين ومكاتب المبيعات ، والاستفادة القصوى من اكثر التكنولوجيات تقدما ، للدولة - من احدث طراز والبحث والتطوير ومرافق التصنيع. موقع الشركة هو : http://www.thecrowgroup.com

امنه المرفأ

هذا الصحفى قد تحتوي على اسقاطات أو غيرها تطلعي البيانات بشان الاحداث المقبلة او في المستقبل على أداء الشركة. قد تكون هذه التصريحات التي حددها استخدام كلمات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "الامل" و "تنوي" ، و "التقدير" ، و "توقع" ، و "الخطة" و "سوف" و "المشروع" وتعبيرات مماثلة ، وتشمل البيانات المتعلقة بالشركه الى نية deregister العادي سهم الشركة وتوقع ان مخزونها سوف يتاجر بها علي الوردي صحائف. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من الشركة التوقعات. المخاطر وعدم اليقين التى تؤثر على تطلعي البيانات في هذا التقرير يتضمن ضرورة الامتثال لانظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه في deregistering فان اسهم عادية ، وحقيقة ان التجارة فى الوردي صحائف يتوقف على الاجراءات التى من صناع السوق وليس في نطاق سيطره الشركة ، فوائد شطب التسجيل وغيرها من العوامل المبينه في المستندات المقدمة من الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الولايات المتحدة الحراريه الارضيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : الولايات المتحدة والطاقة الحراريه الارضيه وتضيف شركة لبلدنا الصغير كاب الرادار
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007 الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه وكان البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ايضا ان الولايات المتحدة والطاقة الحراريه الارضيه واضافت شركة (otcbb : ugth) (tsx : gth) لبلدنا الصغير كاب الرادار ، الذى عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأى هذه الوصله http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لمستقبل الولايات المتحدة تقارير عن شركة الطاقة الحراريه الارضيه وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

الولايات المتحدة اغلقت شركة الطاقة الحراريه الارضيه بمبلغ 3.45 امس الخميس كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين عام 2007 ، مع حجم التداول لل1350819.

الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه ، والطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، واعلن ذلك يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 اي تقدم آخر المعلومات عن الشركة وحدة واحدة لتوليد الطاقة الحراريه الارضيه في الطوافه نهر ايداهو.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاخباريه الامريكية الكنديه الانباء mediascan shfn ش التحرير
NASDAQ | سوق نيويورك للأوراق المالية | AMEX | الشركة الشرقية للاخشاب : ب ب
مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : مقياس الدعم الكلي ويضيف العلوم الصحية شركة لبلدنا الصغير كاب حافظة
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين ، 2007 مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية شركة قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية شركة (otcbb : amsi) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لمقياس الدعم الكلي في المستقبل تقارير عن مؤسسة العلوم الصحية وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية هي شركة تجارية انخفضت بنسبة اكثر من 22 في المئة اليوم.

مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية شركة أعلنت يوم الخميس كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين عام 2007 حيث انه يسعى لحمايه الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس للمنطقة الغربية من ولاية اوكلاهوما بالتسجيل احكام الفصل 11 التماس لاعادة التنظيم بسبب الحكم وما تلاه من الحكم الصادر ضد الشركة فى تشرين الثاني / نوفمبر 2007 هيئة المحلفين في محاكمة تتعلق الشركة 2005 اقتناء وسط كأس شركة

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
هارفي الالكترونيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



هارفي والالكترونيات ، وشركة تعلن عن التسجيل للحمايه بموجب الفصل 11
12/28/2007

Lyndhurst ، نيو جيرسي ، كانون الاول 28 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
هارفي والالكترونيات ، وشركة ( "هارفي" او "الشركة" الرمز hrve.ob) اعلن اليوم انه قد قدم الالتماس الطوعي للالفصل 11 مع الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة جنوبي نيويورك ( "المحكمه") . هارفي ستواصل تشغيل منشآته وادارة ممتلكاتها المدين في حيازه ، وتتوقع الملف على الفور خطة لاعادة التنظيم. هذه الخطة ، كما وافقت اخيرا ، قد يؤثر سلبا على هارفي الرائع للسهم عادي من خلال اصدار اسهم اضافية كبيرة او المخزون المشترك ، او خلاف ذلك. المدين تامل في الخروج من المحكمه حمايه بحلول ربيع 2008.

العديد من الاحداث الاخيرة قد استوجبت الفصل 11 حفظ الملفات. فان الالهاء وحساب ذات الصلة غير ناجحه لمفاوضات الاندماج مع myer - emco ، شركة هارفي التكلفه تزيد قيمته على 1،2 مليون دولار. الاندماج المحادثات قطعت بعد تمويل أصبح أكثر صعوبة كما احكمت اسواق الائتمان. حساب الفاشله myer - emco المعاملات ، بالاضافة الى عدم القدرة على رفع رأس المال السهمي جديدة في الاشهر التي تلت فشل اقتناء ، اشعل الحذف من رصيد مشترك من NASDAQ سوق الأوراق المالية ، وخلق حالة تقصير تحت القائمة كبار المضمونه اتفاق الائتمان.

مايكل هاء - recca ، هارفي المؤقتة التي اجراها المسؤول التنفيذي الأول في ذلك الوقت من اليوم التسجيل ، وكان يسمى ايضا اعادة هيكلة ضابط كبير من المدين. السيد recca قال ، "اننا ناسف ان هارفي افضل طريق لاعادة التنظيم من خلال المحاكم ، ولكن على الرغم من غيرها من حالات صرف الانتباه على مدى السنة الماضية ، عادتنا تركيب الاعمال التجارية لا يزال قويا. تسمح لنا هذه الخطوة الى تسريع التحول من اعمالنا من التخصص بائع مع تركيب الاعمال المنزلية الى المنزل مع تركيب الخبراء المناسبه التوزيع بالتجزءه. لئن كنا سيتم اغلاق والحق في حجم بعض المواقع ، ونتوقع ان غالبية اعمالنا المخازن وستواصل القيام بدور حاسم في عمليات مستقبلنا. نعرض بعض من أجود المواد السمعيه - البصريه والمسرح البيت المنتجات من بعض أكثر خطوط المرموقه في العالم - والاهم من ذلك ، تعتقد انها قد هارفي خيرة فريق من الخبراء الاستشاريين للبيع ، تصميم المهندسين ، والفنيين في مجال تركيب الاعمال ، ومع ما قدموه من مساعدة وسنستمر في تقديم زبائننا متفوقة السمعيه والفيديو حلول الترفيه في منطقة المثلث الدولة ".

البالغ الصغير من الاستثمارات العالمية ، ع ك ، الحالية المقرض المضمون ، وقد وافقت على تقديم هارفي مع مدين بمبلغ 1،5 مليون دولار - في - امتلاك خط ائتمان ، وتخضع لموافقة محكمة الافلاس من حيث التمويل.

Ruskin moscou faltischek ، البتروكيماويات من uniondale ، نيويورك هي بصفتها هارفي للافلاس المحامي ، bdo الاستشاره ، وهي شعبة من شعب bdo seidman ، llp ، ستكون بمثابة المستشار المالي ، وtrenwith المجموعة ، ذ.م.م هو توفير الخدمات المصرفية الاستثمارية الى المدين.

من وقت لآخر ، والمعلومات التي قدمتها الشركة ، والتصريحات التي ادلى بها موظفيها او المعلومات ، وتشمل في دورتها التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه قد تحتوي على بيانات ، والتي هي ما يسمى "تطلعي البيانات" وليس حقائق تاريخية. تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تنوي" ، و "توقع" ، و "في رأيي ،" وعبارة مماثلة او اختلافات. هذه التصريحات التطلعيه تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. الشركة الفعليه في المستقبل النتائج قد تختلف اختلافا كبيرا عن تلك التي ذكرت في اي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على عدد من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والطلب على المنتج ، والتسعير ، وقبول الأسواق ، والتقاضي ، ومخاطر فى تطوير المنتجات والتكنولوجيا وغيرها من عوامل الخطر مفصلة في الشركة نشرات مؤرخة 31 آذار / مارس 1998 و من وقت لآخر في الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه التقارير بما في شكله 10 - ك واشكال 10 - ف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Farallon الموارد المحدوده



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف farallon الموارد المحدوده لبلدنا الصغير كاب الرادار
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007 farallon الموارد المحدوده قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة farallon الموارد المحدوده (otcbb : frllf) (تورونتو : مروحه) ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن farallon الموارد المحدوده وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Farallon الموارد المحدوده هو تجاري يصل بها اكثر من 1 في المئة عن اليوم أعلى من المتوسط الحجم.

Farallon الموارد المحدوده اعلنت يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 ان تقييما اوليا وقد اكتملت كجزء من التقنيه الاخيرة تقريرا عن اعمال دورتها ال 9 ايداع في كامبو morado العقيدات المتعددة (الزنك ، النحاس ، والفضه ، والذهب ، والرصاص) ومتعددة ايداع المشروع في غيريرو ، المكسيك. من نتائج هذه الدراسه من امكانات ل1500 طن يوميا تحت الارض في عملية ز - 9 تشير (قبل الضرائب) 54 ٪ معدل العائد الداخلي (ريال ايراني) وصافي القيمه الحالية (npv) دولار من دولارات الولايات المتحدة 141،8 مليون دولار في 8 ٪ سعر الخصم.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية رقم الهاتف : +1 866 657 3334 (حصيله الحرة (الشبكه العالمية : http://www.internationalstocktargets.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النطاق الشجري الموارد كورب



حاء - جيمس مور لينضم الى مجلس ادارة الموارد في النطاق الشجري
12/28/2007

Coeur d' alene ، ايداهو ، كانون الاول 28 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
النطاق الشجري موارد المءسسه (otcbb : tblc) أعلن اليوم ان جيمس مور H. ستنضم مجلس ادارته ، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2008. السيد مور لديها اكثر من 30 سنة من الخبرة في مستوى كبار الموظفين والادارة المالية داخل قطاع التعدين. وهو حاليا cfo من الالغام ادارة مؤسسة وكان سابقا cfo من ايداهو العام الالغام ، شركة

النطاق الشجري الرئيس التنفيذي جون السنونو ذكرت ، "جيم مور يجلب خبرة واسعة للإدارة المالية إلى الشركة ، على المستويين المحلي والدولي في نطاق وتتراوح بين المراحل الأولى لمشاريع واسعة النطاق المشغلين - كما انه يجلب بارزا سجل للنجاح - في تعيين إضافي مستقل مع مدير مالية قوية الخلفية ، ونعتقد أننا قد استوفت الشروط اللازمة لادراجها في البورصه الامريكية. كنا متانيه ومدروسه في جعل هذا التعيين الى المجلس ونحن سعداء للغاية بان جيم قبلت دعوتنا. "

السيد مور كان سابقا نائب الرئيس لتطوير الأعمال لrahco الدولية ، شركة ، هم اميركي وصانع المعدات الثقيلة والتعدين ، ونائب الرئيس وcfo من barrick الذهب المءسسه امريكا اللاتينية شعبه. وقبل ذلك ، عقد لمناصب الادارة العليا في شركة بيغاسوس الذهب ، موبيل للنفط ، والشركة المتحدة النووي. السيد مور يحمل بكالوريوس علوم في المحاسبه من جامعة يوتا.

للمزيد من المعلومات حول النطاق الشجري ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.timberline - resources.com.

النطاق الشجري موارد المءسسه هي فريدة من نوعها ، الموجهة نحو النمو الشركة ان يجمع بين التدفق النقدي الايجابي من ملكيتها لالمغلاه الحفر ، مع شركة "السماء الزرقاء" الاعلى من شعبة التنقيب عن المعادن. النطاق الشجري المشتركة تجارة الاسهم على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "tblc."

البيانات الواردة فى هذه الوثيقة التى لا تستند الى الحقيقة التاريخية أو الحالية هي تطلعيه في الطبيعة. هذه تطلعيه وتعكس تصريحات الشركة توقعات حول مستقبله نتائج التشغيل والاداء والفرص الكبيرة التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. عندما تستخدم هنا ، عبارة "توقع" ، و "أعتقد" و "تقديرات" و "الخطة" و "ينوي" و "توقع" وتعبيرات مماثلة ، من حيث صلتها النطاق الشجري موارد المءسسه ، او ادارتها ، ويقصد بها تحديد هذه تطلعي البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على المعلومات المتوافرة حاليا الى شركة وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب الشركة النتائج الفعليه ، والاداء والتوقعات ، والى الفرص تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها ، أو التي تنطوي عليها ، وهذه التصريحات التطلعيه. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وهذه العوامل ، من بينها عوامل الخطر ، وناقش في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. باستثناء ما يتطلبه القانون الاتحادي الأوراق المالية ، ان الشركة لا تقوم بأي التزام علنا الى الافراج عن أية تنقيحات على اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سفر فريق عالمي



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف العالمي السفر الى فريق بلدنا الصغير كاب حافظة
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر السادس والعشرين ، 2007 عالميا سفر الفريق الصحفي ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا سفر فريق عالمي (otcbb : utvg) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن السفر العالمي ومجموعة اخرى توقع نمو مخزون يصل الى www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

سفر فريق عالمي هو تجاري يصل 6،63 في المئة اليوم.

سفر فريق عالمي ، أ السريعه النمو خدمات السفر في الصين متخصصه في الجولات المعلبه ، واصدار التذاكر الجوية ، وحجز الفنادق والنقل والشحن الجوي ، اعلنت يوم الاربعاء كانون الاول / ديسمبر السادسه والعشرين عام 2007 ان الشركة قد سجلت 8 - ك / ا مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه . ويشمل التسجيل البيانات المالية للfoshan وراء البحار الدولية للسنتين المنتهيتين في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وكانون الاول / ديسمبر 31 ، 2005 ، وفترات المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007 وايلول / سبتمبر 30 ، 2006. كما يشمل التسجيل الموالية الشكل المعلومات المالية للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وعام 2005 وفترات المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 و 2006.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سفر فريق عالمي



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف العالمي السفر الى فريق بلدنا الصغير كاب حافظة
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر السادس والعشرين ، 2007 عالميا سفر الفريق الصحفي ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا سفر فريق عالمي (otcbb : utvg) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن السفر العالمي ومجموعة اخرى توقع نمو مخزون يصل الى www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

سفر فريق عالمي هو تجاري يصل 6،63 في المئة اليوم.

سفر فريق عالمي ، أ السريعه النمو خدمات السفر في الصين متخصصه في الجولات المعلبه ، واصدار التذاكر الجوية ، وحجز الفنادق والنقل والشحن الجوي ، اعلنت يوم الاربعاء كانون الاول / ديسمبر السادسه والعشرين عام 2007 ان الشركة قد سجلت 8 - ك / ا مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه . ويشمل التسجيل البيانات المالية للfoshan وراء البحار الدولية للسنتين المنتهيتين في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وكانون الاول / ديسمبر 31 ، 2005 ، وفترات المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007 وايلول / سبتمبر 30 ، 2006. كما يشمل التسجيل الموالية الشكل المعلومات المالية للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وعام 2005 وفترات المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 و 2006.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشمسي enertech كورب



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف الشمسيه enertech شركة لبلدنا الصغير كاب الرادار
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007 الشمسيه enertech شركة قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة الشمسيه enertech شركة (otcbb : soen) لبلدنا الصغير كاب الرادار ، الذى عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن الشمسيه enertech شركة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

الشمسي enertech شركة تعمل في اسفل 17،95 في المئة اليوم.

الشمسي enertech شركة اعلنت يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 نتائج للربع الاخير و2007 السنة المالية.

لالربع الرابع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، الشمسيه enertech افادت مجموع الايرادات 4.1 مليون دولار بالمقارنة مع أي من الايرادات فى نفس الفترة فى عام 2006. الشركة تكبدت سلبي ربح اجمالية قدرها 368000 لالربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

اجمالي مصروفات التشغيل ، والتي تضمنت مبلغ 3.0 مليون دولار غير النقدية تعويض المخزون تهمة تتعلق توظيف واستبقاء كبار الموظفين التنفيذيين ، وكان 4.1 مليون دولار للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. استبعاد المخزون حساب التعويض ، والتي تعمل لحساب الدور ربع قيمته 1،1 مليون دولار.

الدخل الصافي للربع الأخير ، والتي تضمنت مبلغ 10،4 مليون دولار في تحقيق مكاسب غير النقدية المرتبطه التغيير في القيمه السوقية العادله للمجمع جزءا لا يتجزأ من اشتقاق المسؤولية والتغيير في القيمه السوقية العادله للأمر المسؤولية ، وكأن قدرها 5،1 مليون دولار. كلا المجمع جزءا لا يتجزأ من الادوات المالية المشتقه وتبرر الخصوم سجلت بالتزامن مع تحويل تلاحظ الصفقات التي ابرمتها الشركة في اذار / مارس 2007. وباستثناء هذه المكاسب غير النقدية ، وكانت الشركة قد وخسارة صافية قدرها 5،3 مليون دولار ، أو ما قيمته (0.07) مخففه لكل سهم.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كولومبيا goldfields المحدوده



كولومبيا goldfields المحدوده يغلق بمبلغ 10 مليون دولار التنسيب الخاص
12/28/2007

تورونتو ، كانون الاول / ديسمبر 28 ، 2007 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة اخبار comtex) --
كولومبيا goldfields المحدوده (gol.tsx ، cgdf.ob) ( "cgl" او "الشركة") اعلنت انها اغلقت الشركة اعلنت مؤخرا عن التنسيب الخاص. الشركة اصدرت 9165226 الوحدات في ذلك بسعر cdn قدرها 1،10 في المائة للوحدة ، مع توفير الشركة بلغت العائدات الاجماليه للcdn دولار 10081749. وتتألف كل وحدة من واحد مشترك حصة الشركة ونصف واحد في امر شراء حصة مشتركة. كل امر يعطي الحق الكامل للحائز واحد مشترك لشراء حصة في الشركة بسعر cdn قدرها 2.00 للسهم الواحد حتى 28 كانون الاول / ديسمبر ، 2012.

وفيما يتعلق عرض الشركة تدفع رسوم للcdn بمبلغ 655314 وصدرت 595739 اوامر الى التنسيب وكلاء المحتفظ بها لاغراض العرض. كل امر من ممارسة واحدة للحصول على حصة مشتركة في ممارسة سعر cdn قدرها 1،20 لمدة 24 شهرا.

صافي العائدات ستستخدم لشراء مقدما من المطالبات القانونية التعدين وعمليات الطحن على marmato الجبليه ، لاستكشاف النفقات ، لسداد الديون والأطراف ذات الصلة لاغراض الشركات العامة.

الوحدات لن تكون مسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية الامريكية لعام 1933 أو أي دولة قوانين الاوراق المالية ، وربما لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة غائبة التسجيل او ينطبق عليه الإعفاء من شروط التسجيل بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 وينطبق على أى دولة قوانين الاوراق المالية. هذا البيان الصحفى لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء وحدات.

عن كولومبيا goldfields المحدوده

كولومبيا goldfields المحدوده الناميه هو ما تعتقد انه متعدد مليون دولار للاوقيه الذهب في كولومبيا الموارد التاريخية marmato جبال الذهب المقاطعه.

كولومبيا goldfields هو يتاجر بها في الولايات المتحدة تحت الرمز cgdf ، على بورصة تورونتو تحت الرمز غول ، وفي المانيا تحت الرمز c2b. الشركة بالكامل في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، غير مراجعة البيانات المالية الموحدة وادارة مناقشة وتحليل متوافره في www.colombiagoldfields.com ، ادغار في www.sec.gov وsedar في www.sedar.com تحت صورة الشركة.

تنصل

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات التي تستند الى معتقدات كولومبيا goldfield للادارة وتعكس كولومبيا goldfield 'sالتوقعات الحالية على النحو المتوخى في اطار الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة. عندما تستخدم في هذا الاصدار ، وعبارة "تقدير" المشروع "، و" الاعتقاد "، و" توقع "، و" تنوي "، و" تتوقع "، و" الخطة "، و" التنبؤ "، و" ربما "و" ينبغى "و" الاراده ، "" يمكن ، "الآثار السلبيه لهذه الكلمات ، أو غير ذلك من الصيغ المختلفة بهذا الشأن ، او للمقارنة المصطلحات ، وكلها الى تحديد تطلعيه البيانات - هذه التصريحات تعكس آراء الحالية كولومبيا goldfields فيما يتعلق بالاحداث المقبلة استنادا الى المعلومات المتوافرة حاليا وتخضع العديد من الافتراضات ، المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر والشكوك المتعلقة تطوير التعدين الممتلكات ، والتغيرات في الاوضاع الاقتصادية وغيرها من المخاطر ، وعوامل عدم اليقين ، والتي قد تسبب النتائج الفعليه ، والأداء ، أو واعرب عن الانجاز أو التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات تطلعي إلى أن تختلف ماديا من تطلعي البيانات.

المصدر : كولومبيا goldfields المحدوده
 
أعلى