أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الترويج لجنة التفاوض الحكوميه الدولية net.com



منارة للبحث القضايا tradernotes على sdvi ، sydi ، pphm ، nanx ، cpst
12/28/2007

دالاس ، كانون الاول 28 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
منارة الانصاف البحث تعلن توافر tradernotes على الارصده التي تقدم أخبار اليوم.

يمكن للمستثمرين من جميع الرأي اليوميه للتجارة الحرة ويلاحظ من خلال زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

اليوم tradernotes تشمل : ادوات توقيع ، وشركة (الورديه الواح : sdvi) ، ونقابيه وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : sydi) ، القطامي ادويه ، شركة (NASDAQ : pphm) ، nanophase تكنولوجيات شركة (NASDAQ : nanx) ، تتويجا للتوربينات شركة (NASDAQ : cpst)

انظر الى ما مستثمرين آخرين يقولون عن sdvi ، رأى المجلس ان الرسالة هنا : http://www.stockhideout.com/penny-stocks-stock-picks/20493-sdvi.html

اليوم tradernotes يبرز التوقيع على الاجهزه ، شركة ، شركة المصنوعات ، وتطور اسواق تكنولوجيات المعلومات المتقدمه ، بما في ذلك نظم الحاسوب والبرمجيات ، والالكترونيات والمنتجات ، مع العمل الاساسي للخلق ، تطوير ونشر الألعاب التفاعلية.

منارة البحوث 'stradernotes هي تحاليل موجزة عن كل يوم الاسهم النشطه التي تؤثر على الاسواق. وتشمل هذه الاخبار المستجدة ، من المطلعين على بواطن الأمور النشاط ، في الاسبوع الاخير 52 - المرتفعات / الانخفاض ، والتقنيه breakouts ، وغيرها من المعلومات الدافعه في السوق. منارة هو البحث عن السلطة في قطاع كاب الصغيرة ، ونحن نسعى المحللين كل يوم لايجاد الاسهم التي هي على اهبة الاستعداد لتكون اكبر المحركون قبل بقية السوق هو على علم بها.

ونحن نشجع المستثمرين للاكتتاب في اعمالنا حرة نشرة اخباريه يومية مليءه التجاري الافكار عن طريق زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

منارة الانصاف البحث هي واحدة من اكبر الصناعات الصغيرة كاب مقدمي البحوث. منارة يسعى الى تقديم رؤية متوازنه واعدة لكثير من الشركات الصغيرة كاب خلاف ذلك من شأنه ان تندرج تحت الرادار من النمطيه وول ستريت المستثمرين. نحن توفر للمستثمرين ممتازة الخطوة الاولى في بحوثهم والعنايه اللازمة من خلال توفير الافكار التجارية اليوميه ، وترسيخ المعلومات المتاحة للجمهور بشأن المتاحة لهم. للمزيد من المعلومات حول منارة البحوث ، يرجى زيارة : http://www.beaconequityresearch.com crd # 2954278

منارة الانصاف البحث الكشف

الشركات التي يتم الحديث عنها لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذه التقارير هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. نحن لسنا المرخصه او المسجله سمسار تاجر ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع إلى مسجلة سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة هنا. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها وقد تم التعويض عنها بشكل مباشر وستماءه ألف سهم من تي استشارة لانتساب sdvi في برنامج أبحاثها.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Avitar لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : coly ، fuqi ، mblx ، qmed ، tayd ، avti قد أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : coley الصيدلانيه فريق شركة (NASDAQ : coly) ، fuqi الدولية شركة (NASDAQ : fuqi (، Metabolix شركة (NASDAQ : mblx) ، qmed شركة (NASDAQ : qmed) ، وأجهزة شركة تايلور (NASDAQ : tayd) ، avitar شركة (otcbb : avti). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Coley الصيدلانيه فريق شركة (NASDAQ : coly (أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة ، واذا دخلت في اكتشاف وتنمية الحصيله تشبه المستقبلات العلاجيه المرشحين لامراض السرطان ، والربو ، وحساسيه الاضطرابات. منتجاته المرشحين تضم ave7279 وave0675 ، التي هي في المرحلة الاولى اثر السريريه لعلاج أمراض الجهاز التنفسي مثل الربو وحساسيه الاضطرابات ؛ وvaximmune قاح adjuvant ، تمثل المرحلة الثانية الاكلينيكيه المحاكمه المنتج لمعالجة السرطان والامراض المعديه. وكانت الشركة التي تأسست في 1997 ويقع مقرها في وليسلي ، ماساشوستس. مع 26.6 مليون سهم المعلقه و514300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص coly.

Fuqi الدولية شركة (NASDAQ : fuqi) يشارك في تصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع بالجمله من المعادن الثمينه والمجوهرات في جمهورية الصين الشعبية. وهو يقدم الاساسية الذهب والمجوهرات ، وكذلك مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الخواتم ، والأساور ، القلائد ، الاقراط ، والمعلقات المصنوعه من المعادن الثمينه مثل البلاتين والذهب والبالاديوم ، والقيراط الذهب. Fuqi ايضا المصنوعات الذهبية والحانات ، ومسكوكات الذهب ، الهدايا ، وغيرها من الذهب السحر والمنتجات حسب الطلب ، وكذلك رصع مع المجوهرات والماس وزمرد ، اليشم ، والأحجار شبه الكريمه. وكانت الشركة التي تأسست في 2001 ويوجد مقرها فى شنتشن ، وجمهورية الصين الشعبية. مع 19.26 مليون سهم المعلقه و31200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص fuqi.

Metabolix شركة (NASDAQ : mblx (احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، وتضع بدائل لصناعات البتروكيماويات والبلاستيك القائم ، والوقود ، والمواد الكيمياءيه. وهو ينطبق الايضيه الهندسه والبيولوجيا الجزيءيه لانتاج الادوات البلاستيكيه الطبيعيه في النظم الميكروبيه ومباشرة في nonfood النباتات والمحاصيل. الشركة الى تطوير نظام الميكروبيه التخمير لانتاج عائلة مكونة من المركبات الكيمياءيه التي تحدث بشكل طبيعي المعروفة الطبيعيه من البلاستيك. وتوفر أيضا الكتلة الحيويه biorefinery النظام الذي يستخدم switchgrass الى المشاركة في انتاج البلاستيك الطبيعيه والمواد الاولية للكتلة الاحياءيه لانتاج الطاقة او الوقود السائل ، مثل الايثانول أو غيره من أنواع الوقود البيولوجي. الشركة عروض الطبيعيه من البلاستيك تحت الاسم التجاري mirel. منتجاته تستخدم في التطبيقات ، مثل التي تستخدم مرة واحدة disposables ، التغليف ، والزراعة ومكافحة التآكل ، والمنتجات الاستهلاكيه. وقد سبق للشركة ان التحالف الاستراتيجي مع شركة بوليمر adm. Metabolix ، شركة تأسست في 1992 ويقع مقرها في كامبريدج. مع 22.43 مليون سهم المعلقه و2.53 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص mblx.

Qmed شركة (NASDAQ : qmed) جنبا الى جنب مع فروعها ، ويوفر تستند الى الادله الاكلينيكيه لنظم إدارة المعلومات الصحية وخطط الحكومة في الولايات المتحدة. ويشتمل النظام على المرض اعماله ادارة الخدمات الى المرضى والاطباء لدعم اتخاذ القرار. عروض الشركة الاوم | cvd ، امراض القلب والاوعيه الدمويه نظام ادارة ، مما يساعد في ادارة أحوال القلب والاوعيه الدمويه ، بما فيها مرض الشريان التاجي ، سكتة ، وفشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، hyperlipidemia ، والقلب والشرايين والسكري من المضاعفات. Qmed كما يوفر الاحتياجات الخاصة لخطط الرعايه الطبية والمصابين بامراض مزمنه المستفيدين في داكوتا الجنوبيه ، وبرنامج لوزن صحي واسلوب الحياة الاداريه. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في انتاج وبيع ، ودعم من خط ischemic قلب نظام ترصد وتحلل ان دقات القلب تغير تحت اسم ، رصد أحد ndx. وعلاوة على ذلك ، qmed بتشغيل نظام الرعايه الطبية تظاهرة لاختبار جدوى تعويض رعايتها منسقة مارك خدمات الرعايه الطبية في تحصيل الرسوم مقابل الخدمات البرنامج. انها شراكة مع healthpartners carespan. الشركة تأسست في 1983 وتقوم في eatontown ، نيوجيرزي. مع 17.05 مليون سهم المعلقه و79800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص qmed.

تايلور أجهزة شركة (NASDAQ : tayd) يشارك في تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق وامتصاص الصدمه ، ومعدل مراقبة ، وأجهزة تخزين الطاقة لاستخدامها في مختلف انواع الالات والمعدات ، والهياكل. الشركة عروض الزلزاليه الموهنات ، fluidicshoks ، ورافعه الصناعية العازل الذاتي تعديل لامتصاص الصدمات ، سائلة يموت الينابيع ، والاهتزاز الموهنات. السيزميه الموهنات تهدف الى التخفيف من اثار الزلزال هزات على الهياكل. فان fluidicshoks صغيرة والميثاق امتصاص الصدمات التي تستخدم أساسا في الدفاع ، والفضاء الجوي ، والصناعة التجارية. الرافعه والصناعية عازلة تستخدم في تطبيقات صناعيه على رافعات السفن ، سفن الحاويات ، والسكك الحديديه والسيارات والشاحنات والاحواض ، والمغرفه القالب السيارات ، ركاز العربات ، وتوقفت السياره. الذاتى تعديل امتصاص الصدمات هي مصممة للدورة عاليه التطبيق في المقام الأول في الصناعة الثقيلة. السائل يموت الينابيع التي تستخدم الاجزاء المكونة من الآلات والمعدات المستخدمة في صنع الادوات ويموت. الاهتزاز الموهنات تستخدم اساسا من جانب الصناعات الفضاءيه الجوية والدفاع للسيطره على الاستجابة للالالكترونيات البصريه ونظم يتعرضون الجوي ، والسفينة ، والمركبات الفضاءيه الاهتزاز. تايلور الاجهزه تبيع منتجاتها وخدماتها من خلال ممثلي المبيعات والموزعين في الولايات المتحدة وكندا. وكانت الشركة التي تأسست في 1955 ويوجد مقره فى شمال tonawanda ، نيويورك. مع 3.15 مليون سهم المعلقه و11200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص tayd.

Avitar شركة (otcbb : avti) من خلال فروعه ، وتشارك في التنمية ، والتصنيع والتسويق ، وبيع الاختبار التشخيصي وقابل للاتحاد مع الماء polyurethane رغوه للتطبيقات الطبية ، والتشخيص ، طب الاسنان ، واستخدام المستهلكين في الولايات المتحدة. وهو يقدم oralscreen 4 وoralscreen drugometer ، الشفوي السائل القائم على الموقع نظم الفحص ، لاكتشاف المخدرات التي يتم تعاطيها ، مثل المواد الافيونيه ، بما في ذلك الهيروين والمورفين والكودين ، والافيونيات الاصطناعيه تضم oxycocone - oxycontin ، percoset ، وhydrocodone - vicodin ؛ الكوكايين مثل الكراك ؛ الماريجوانا ؛ والميثامفيتامين ، بما فيها الأساليب والنشوه. كما تقدم الشركة خدمات الكشف عن المهربات باستخدام كلاب مدربة على الكشف عن وجود المواد المهربه في المدارس ، وسفن النزهه ، والمخازن ، والكيانات التجارية الاخرى. وبالاضافة الى ذلك ، avitar عروض رغوه المتاح للمنتجات الطبية - يضم الصف قابل للاتحاد مع الماء polyurethane رغوه disposables ، مثل الجرح ضمادات لexudating الجروح ؛ والعرف رغوه المنتجات ، بما في illizarov تضميد تستخدم لتضميد الخارجية العظام fixators في عظام الاجراءات وسيلة يستخدمها رواد الفضاء لتخفيف اذن الضغط. الشركة تبيع منتجاتها وخدماتها لاصحاب الاعمال ، الاختبار التشخيصي الموزعين ، والتموين الطبي الشركات والوكالات الحكوميه ، والمدارس ، والشركات من خلال عمليات البيع المباشره القوة والشركاء الاستراتيجيين ، وكذلك من خلال شبكة من الموزعين. Avitar تأسس في 1986 ويوجد مقرها في كانتون ، ماساشوستس. مع 45.62 مليون سهم المعلقه و142700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص avti.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Virtra نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : levp ، udhi ، vtsi ، amkt ، spsi ، ibciq كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : ليف شركة المستحضرات الصيدليه (otcbb : levp) ، والاتحاد الاسنان المقتنيات شركة (otcbb : udhi (، Virtra نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vtsi) ، إس & الترقيات التسويق ، وشركة (otcbb : amkt) ، وخدمات متخصصه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : spsi) ، المشترك بين شركة المخابز (الشركة الشرقية للاخشاب : ibciq). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

ليف شركة المستحضرات الصيدليه (otcbb : levp (أ مرحلة التطوير الصيدلانيه البيولوجية الشركة ، ويطور يتجر المنتجات العلاجيه لعلاج الامراض التحريضيه في المقام الاول في الولايات المتحدة. وهي تتطور C1 - esterase مانع (C1 - inh) ، والمرحلة الثالثة السريريه المحاكمه المنتج الحادة للعلاج وقائي وراثيه ، angioedema ، وهو الوراثيه الفوضى التي تتسم بها الهجمات عرضية من الوذمه في الحدود القصوى ، وجها ، والبطن ، والحنجره المقاطع . ليف المستحضرات الصيدلانيه 'المنتج يستخدم ايضا لعلاج الحادة احتشاء قلبي أو قلبية ، وغيرها من الأمراض والإضطرابات. ليف ادويه مقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 114.42 مليون سهم المعلقه و51000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص levp.

الاتحاد الاسنان المقتنيات شركة (otcbb : udhi) من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر خدمات طب الأسنان لمختلف اعضاء الاتحاد في الولايات المتحدة. وهو يقدم خدماته من خلال شبكة من مقدمي خدمات طب الأسنان المرخص لها وفقا للترتيبات بين الشركة ومختلف نقابات العمال. الاتحاد المقتنيات أيضا إدارة طب الاسنان للاسنان والممارسه في الشعاب الينابيع فلوريدا. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، الشركة طب الاسنان شبكة تضم ما يقرب من 1600 مرخصه واطباء الاسنان وتقع في 27 دولة. كما انها تعمل مواقعها على الشبكه العالمية ، وuniondental.com uniondentalcorp.com ان توفر معلومات عن المرضى الذين يعانون من الاعضاء من طب الأسنان الى شبكة اعلام المريض من الطبيب المهنيه وثائق التفويض. الاتحاد الاسنان المقتنيات ويقع مقره في الشعاب الينابيع فلوريدا. مع 73.1 مليون سهم المعلقه و109900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص udhi.

Virtra نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vtsi) يطور ، والمصنوعات ، وأسواق الحواسيب الشخصيه وغير الشخصيه المنتجات المرتكزه على الحاسوب للتدريب / المحاكاه والاعلان / تعزيز الاسواق. وهو يقدم immersive واقع افتراضي الاجهزه ، والتي تستند إلى الحاسوب ، ويمكن للمشاركين بهدف التلاعب والاشكال البيانيه للواقع المادي. الشركة عروض التدريب / محاكاه المنتجات ، مثل ivr HD وivr 4g هذه السلسله ، التي هي الاسقاط القاعده متعددة فرزهم ، والتدريب على استعمال الاسلحة الناريه لاستخدامها في أجهزة المحاكاه انفاذ القانون والعسكريين ، وكذلك ملحقات لاستخدامها مع كل من ivr خطوط الانتاج . Virtra نظم كما يوفر الاعلان / المنتجات الترويجيه ، بما في immersa - قبه ، أ تسجيل براءه اختراع الاسقاط على اساس واقع افتراضي النظام ان يستخدم على شكل مقبب الشاشه محاصرته المشاهد ؛ 3 - د multisensory المسرح ، وجهاز محمول - مقعد 3 - د المسرح مع اثار العبوات الخاصة ، بما في الضباب ، الريح ، ومحاكاه الاضاءه ؛ و360 درجة السماعه على اساس واقع افتراضي نظام لايصال photorealistic المحتوى. الشركة يخدم الوكالات الحكوميه ، العسكرية ، وأجهزة انفاذ القانون في الولايات المتحدة ودوليا. وكانت الشركة التي تأسست في 1993 ويقع مقرها في آرلنغتون ، تكساس. مع 108.4 مليون سهم المعلقه و1100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص vtsi.

اس & الترقيات التسويق ، وشركة (otcbb : amkt) يشارك في توزيع التخصصات الاعلانيه والترويجيه للمنتجات مع شعارات الشركات والمدارس والجامعات ، والمؤسسات المالية ، المستشفيات ، والتي لا تستهدف الربح والمنظمات في الولايات المتحدة. وتشمل المنتجات الترويجيه الاعلانيه تخصصات ؛ التجارية الهدايا والجوائز ، وcommemoratives ؛ الحوافز والجوائز ؛ والاقساط. الشركة يوزع wearables ، مثل قمصان الجولف وقمصان ، وقبعات ؛ الزجاجيات ، مثل الاقداح وأكواب الشرب ؛ كتابة الصكوك ، مثل الاقلام ، العلامات ، وhighlighters ؛ واكياس مثل أكياس حاسبة المراهنات ، واكياس الهدايا ، و موجز الحالات. كما انه يطور او يعدل شعارات لزبائنها. وكانت الشركة التي تأسست في 1998 ويوجد مقره فى وادى التدفق ، نيويورك. مع 5،89 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص amkt.

الخدمات المتخصصه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : spsi) يوفر خدمات الوقود في المقام الاول الى اسطول الشاحنات الزبائن فى الولايات المتحدة. الشركة الوقود وتشمل خدمات تنسيق اعمالها شاحنة وقف التفاوض بشأنها مع دليل تسعير مع شاحنة توقفت والتكلفه للغالون الواحد على اساس التكلفه زائد أو خصم في نقطة البيع ، جنبا الى جنب مع استخدام وقود بطاقه الائتمان المقدمة من قبل طرف ثالث الفواتير. من خلال توزيع المجموعة ، ان الشركة تتفاوض مع موفري الوقود ، مثل شاحنة توقفت لحسومات كبيرة لتحديث اسطولها الزبائن. وبالاضافة الى ذلك ، فقد المحلية القادره على المنافسة على ترخيص الناقل تبادل لتوفير خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الى شركة. وكانت الشركة التي تأسست في 1988 ويوجد مقره في ساوثفيلد ، ميشيغان. مع وجود موقف غير المفصح عنها باختصار ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص spsi.

الطريق السريع مخابز شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : ibciq) جنبا الى جنب مع فروعها ، كما تعمل بالجمله بيكر وموزع للbaked الخبز وحلوة السلع في الولايات المتحدة. الشركة بانتاج وتوزيع مجموعة من الخبز ، ولفه ، الخبز المحمص ، الخفيفه الكعك ، والكعك ، حلوة لفة ، والمنتجات ذات الصلة وطنية تحت أسماء تجارية ، مثل عجب '، مضيفة' ، بيكر الحانة '، والمنزل الفخر' ، وكذلك الاسماء التجارية الاقليمية ، مثل الجوز '، dolly ماديسون' ، درايك 's' ، وmerita '. واعتبارا من اب / اغسطس 1 ، 2007 ، وانها تعمل نحو 45 في المخابز ، 650 مراكز توزيع ، و 800 مخبز المنافذ فى 1050 موقعا فى جميع انحاء البلاد. المشترك بين شركة المخابز تبيع الخبز دورته المنتجات الوطنية من خلال كتلة merchandisers والسوبر ماركت ، حلوة والسلع الوطنية من خلال كتلة merchandisers ، المحلات التجارية ، والمحلات الصغيرة. وكانت الشركة التي تأسست في 1927 ومقرها في مدينة كانساس سيتي ، ميسوري. في 22 أيلول / سبتمبر ، 2004 ، بين الولايات المخابز الشركة والشركات التابعة لها قدم الالتماس الطوعي لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 في محكمة الافلاس الأميركية للمنطقة الغربية لميسوري ، كانساس سيتي. مع 45.40 مليون سهم المعلقه و2.47 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص ibciq.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
com المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : dpm ، نقابه الاطباء التركية ، jrcc ، phtw ، sknn ، ubhi وقد buyins.net عاريا على قائمة قصيرة ل13 على التوالي أيام التجاري
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 على التوالي التجاري الأيام : dcp منتصف الطريق الشركاء ع ك (سوق نيويورك للأوراق المالية : dpm) ، ثورنبيرغ شركة الرهن العقاري) سوق نيويورك للأوراق المالية : نقابه الاطباء التركية) ، جيمس نهر الفحم شركة (NASDAQ : jrcc) ، photoworks شركة (otcbb : phtw) ، وجلود شركة (otcbb : sknn) ، ubid.com المقتنيات ، وشركة (otcbb : ubhi). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف ل13 على التوالي التسوية ايام ، ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

Dcp منتصف الطريق الشركاء ع ك (سوق نيويورك للأوراق المالية : dpm) تجمع ، والكمادات ، يعامل ، العمليات ، والنقل ، وتبيع الغاز الطبيعي. وتنتج الشركة ايضا ، والنقل ، وتبيع ، والمخازن وغيرها من البروبان والغاز الطبيعى المميع (الدائرة). خدمات الغاز الطبيعى فى الجزء الشمالى لويزيانا ويتألف نظام متكامل لشبكة خطوط الانابيب الواقعة في شمال وجنوب اركانساس لويزيانا. ويتألف هذا النظام من minden مصنع لتجهيز وجمع نظام عالي التبريد التي تشمل تجهيز الغاز الطبيعي ومعالجة النباتات التي توفرها حوالى 700 ميلا من خطوط انابيب الغاز الطبيعي جمع ؛ اتفاق مكافحة الاغراق مصنع لتجهيز وجمع نظام ، بما في تبريد الغاز الطبيعي مصنع لتجهيز حوالي المقدمة 130 ميلا من جمع انابيب الغاز الطبيعي ؛ وpelico انبوب ذ.م.م النظام ، وهو ما يقرب من 600 ميل داخل جمع الغاز الطبيعى وخطوط الانابيب والنقل. Dcp منتصف الطريق الشركاء بالجمله البروبان اللوجستية الجزء يضم 6 المملوكه للبروبان محطات السكك الحديديه في الغرب الاوسط وشمال شرق الولايات المتحدة ؛ 1 المستاجره البروبان البحرية طرفيه في بروفيدانس ، رود ايلند ؛ 1 البروبان خط انابيب محطة تحت الانشاء في ميدلاند ، بنسلفانيا ؛ والوصول إلى مختلف الوصول المفتوح انبوب الطرفيه. اعماله غيلدر اللوجستية الجزء يشمل seabreeze خط الانابيب ، وهو ما يقرب من 68 ميلا داخل انبوب غيلدر ؛ وwilbreeze خط الانابيب ، وهو ما يقرب من 39 ميلا داخل غيلدر خط الانابيب فى ولاية تكساس. هذا الجزء حاصل ايضا على 45 ٪ في مصلحة الأسود بحيره خط انابيب الشركة التي تملكها وجود ما يقرب من 317 ميل بين الولايات غيلدر خط انابيب فى لويزيانا وتكساس. وبالاضافة الى ذلك ، وقد سبق للشركة ان المصالح في جمع الغاز الطبيعي وضغط الاصول الموجودة في جرادي ، garvin ، ومكلين المقاطعات في ولاية اوكلاهوما ؛ piceance الحوض ، كولورادو الغربية ؛ ومسحوق حوض نهر ، وايومنغ. Dcp GP منتصف الطريق ، ع ك بمثابة شريك العام للشركة. Dcp الشركاء في منتصف الطريق ، ع ك تاسس في 2005 ومقره في دنفر ، كولورادو. مع 21.33 مليون سهم المعلقه و96300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص dpm لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

ثورنبيرغ شركة الرهن العقاري (سوق نيويورك للأوراق المالية : نقابه الاطباء التركية) ويعمل كوحده واحدة - الأسرة شركة الاقراض العقاري السكني. وهو ينشأ ، وتكتسب ، ويحتفظ الاستثمارات في متغير وقابل للتعديل اسعار الرهن (ارمينيا) والاصول. ذراعيها الاصول تتألف من الاصول المشتراة الذراع والذراع القروض ، بما في ذراع الاصول التقليديه والهجينه ذراع الاصول. ثورنبيرغ الرهن العقاري ، وشركة يكتسب ينشأ الاصول ، عن طريق المراسله الاقراض ، الاقراض بالجمله ، والمفرق الاقراض المباشر ، والحصول على الجزء الأكبر من البرامج المصرفية للشركات والاستثمار ، والسماسره والتجار ، والرهن العقاري والمصرفيين وشركات السمسره الرهن العقاري ، المصارف ، ومؤسسات الادخار والإقراض ، واتحادات الائتمان ، بناة الوطن ، والكيانات الاخرى المشاركة في منشئها ، securitizing ، التغليف ، وبيع الاوراق المالية المدعومه الرهن العقاري والقروض العقاريه. الشركة تعمل من الخارج كما نصحت للاستثمار العقاري الثقة (reit). وقد انتخب ليكون تعامل على انها استثمار العقاري الثقة لاغراض ضريبة الدخل الاتحادية. كما ا reit ، الشركة لن تكون خاضعه لضريبة الدخل على الشركات الاتحادية ، وبشرط ان يوزع على الاقل 85 ٪ من الدخل الخاضع للضريبة قبل نهاية كل سنة تقويميه. ثورنبيرغ الرهن تاسس في 1992 ومقره في سانتا فيه. مع 130.7 مليون سهم المعلقه و15.1 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص من نقابه الاطباء التركية لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

جيمس نهر الفحم شركة (NASDAQ : jrcc) من خلال فروعه ، اذا دخلت في التعدين والمعالجه ، وبيع متعلق بالقار ، البخار ، والصناعية الصالحة للفحم فى جنوب شرق كنتاكي وانديانا. وقد ستة مجمعات التعدين ، بما في 15 المناجم تحت الارض ، 11 السطحيه الالغام ، و10 اعداد النباتات. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، الشركة التي تسيطر عليها نحو 273 مليون طن ، وثبت من المحتمل احتياطيات الفحم في ابالاتشيا الوسطى والغربية. انه يبيع الفحم الى المرافق الكهرباءيه والصناعية الزبائن. جيمس نهر الفحم الشركة تأسست في 1988 ويقع مقره في ريتشموند ، فرجينيا. مع 16.75 مليون سهم المعلقه و2.66 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص jrcc لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Photoworks شركة (otcbb : phtw) على شبكة الانترنت والتصوير خدمات الشركة ، وتجهيز عروض وخدمات الطباعه الرقميه والتقليديه لمستخدمي الكاميرا في المقام الأول في الولايات المتحدة. الشركة عمليات مختلف النوعيات من 35mm الافلام ، نظم متقدمة للصور والافلام (24mm) ، او 35mm تستخدم مرة واحدة والكاميرات ، فضلا عن عروض الطبعات ، والشرائح ، الصور الرقميه ، والانترنت وحفظها من نفس الاسماء من 35mm الافلام. تمكن الشركة عملاءها لتخزين وتنظيم الصور على الانترنت ؛ تقاسمها مع الاصدقاء والاسرة ؛ والنظام الطبعات ، وطبعات جديدة ، البومات صور ، وصور المنتجات ذات الصلة ، فضلا عن خلق العرف الكتب والصور الفوتوغرافيه التوقيع باستخدام بطاقات موقعها على شبكة الانترنت. Photoworks تبيع منتجاتها وخدماتها على شبكة الانترنت من خلال قنوات التسويق المباشر وقنوات التسويق. انها شراكة استراتيجية مع qualex ، شركة الشركة تأسست في 1976 ويقع مقرها في سياتل ، واشنطن. مع 39.45 مليون سهم المعلقه و13300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص phtw لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

جلود شركة (otcbb : sknn (أ المرحلة الاحذيه شركة التنمية ، وتشارك فى تصميم وتصنيع وتسويق من الرجل والمراه والاحذيه. ومن وضع الاحذيه والمنتجات ، بما في جزءين يتألف من الاحذيه الهيكل الخارجي قابل للانهيار الجلد 'وجوف عظام قسم دعم يسمى العظام'. وكانت الشركة التي تأسست في 2004 ويقع مقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 40.96 مليون سهم المعلقه و585600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص sknn لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Ubid.com المقتنيات ، وشركة (otcbb : ubhi) من خلال فروعه ، ويعمل على شبكة الانترنت يعرض بضائع السوق إلى المستهلكين والشركات على حد سواء باستخدام اسلوب المزاد وسعر ثابت الاشكال. اعماله السوق يمكن نفسها ، ومعتمدة من التجار والمصنعين وتجار التجزءه والموزعين ، والاعمال التجارية الصغيرة الى زيادة العرض ، جديدة ، خزن ، وثيقة شاملة ، وتجديدها ، ويقتصر العرض على الاسم التجاري للبضائع في الولايات المتحدة. Ubid.com المقتنيات ، من خلال موقعها على شبكة الانترنت ، www.ubid.com ، عروض البضائع عبر مجموعة من فئات المنتجات ، بما فيها المنتجات الحاسوبيه ، والالكترونيات الاستهلاكيه ، الملابس ، وأدوات المطبخ ، والساعات ، والمجوهرات ، السفر ، والسلع الرياضية ، وتحسين المنتجات المنزلية ، و Collectibles. وكانت الشركة التي تأسست في 1997 ويوجد مقرها في شيكاغو. مع 18،20 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وفشل في ايصال حصص ubhi لم تحسم بعد وشراء أ - في أمر ممكن.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انطلق



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : swts) ، (otcbb : sswm) ، (otcbb : zaap) ، (otcbb : ucoi).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=swts حلوة نجاح المشاريع (otcbb : swts) السعر الحالي (0.09).

سان انطونيو ، كانون الاول / ديسمبر 26 ، 2007 - اليوم ، حلوة نجاح (otcbb : swts) يعلن ان غلين وليامسون ، رئيس واهدل وعضو مجلس الادارة ، هو الذهاب إلى التنحي من بلدة الرئيس واهدل الموقف ، وسيبقى على المجلس لمساعدة في مهمة الاشراف على اقتناء الانتاج الجديدة.. حلوة نجاح المشاريع ، واذا دخلت في شركة انتاج وتوزيع وتسويق الجاهزه للشرب المشروبات الصحية الوظيفيه في الولايات المتحدة. الشركة عروض منتجاته تحت الوقود لصحه الاسم التجاري استهداف 4 الى 64 سنة من العمر. منتجاته ، وتشمل سيرة ذاتية - tein ، يقوم البروتين المشروبات المتاحة في السوبر الشوكولاته والفانيلا هزة هزة عظمى ؛ خليط السلطة ، أ noncarbonated عصير الطاقة الشراب ؛ الشوكولاته الحصانة حقن ، hypoallergenic nondairy ، وnonsoy البروتين يقوم المنتج ؛ chockoala ؛ غلاه الخضراء ، أ العصائر والمشروبات ، والذي يجمع بين الشعير والخضر مع phytonutrients سبيرولينا وchlorella ؛ وglucasafe ، وظيفي المشروبات الصحية مع الشاي الاخضر والابيض ، والرمان مقتطف. الشركة تبيع منتجاتها في المقام الاول عن طريق مخازن البيع بالتجزءه. حلوة النجاح هو قائم في سان انطونيو.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sswm الفرعية سطح شركة لادارة النفايات (otcbb : sswm) السعر الحالي (0.001).

كارلزباد ، calif - كانون الاول / ديسمبر 26 - روبرت brehm ، الرئيس التنفيذي لادارة النفايات الفرعية سطح ديلاوير ، وشركة (otcbb : sswm) ، وأعلنت انها عينت فرانسيس zubrowski كما قال المدير العام لهيئاته الفرعية ، والسريعه ارباع كنتاكي ، وشركة (qqk) . Zubrowski يجلب سنوات من العام المالي الصناعة التحويليه والخبرة لqqk وقال انه سيكون مسؤولا عن مجمل العمليات وتطوير الاعمال الجديدة فى كنتاكى لكلا qqk وusm رأسمال المجموعة ، وهي شركة شقيقة. Qqk سيبدأ الانتاج في كانون الثاني / يناير ويتوقع ان السفينة الاوامر الاولية خلال الربع الأول من عام 2008. الفرعي سطح شركة لادارة النفايات ، واغلبيه الفرعية المملوكه من دولارات الولايات المتحدة microbics ، شركة ، (otcbb : البق - الأنباء) ، ويوفر شاملة المدنيه والهندسه البيءيه وادارة المشاريع والخدمات بما فيها متخصصون لتصميم ، تسمح ، بناء وتشغيل النفايات البيءيه النظيفه - حتى باستخدام نظم المعالجه التقليديه والبيولوجية والتكنولوجيات الترشيح. Sswm هو الاستفادة من التكنولوجيات دورته تسجيل براءه اختراع مسجلة في المكسيك مع semarnat أ التنظيمية الاتحادية وكالة الاشراف على الامتثال للاتفاقات البيءيه على الصعيد الوطني.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=zaap انطلق (otcbb : zaap) السعر الحالي (0.82).

نقطة روبرتس ، وآ والدلتا ، قبل الميلاد - كانون الاول / ديسمبر 24 ، 2007 - renewableenergystocks ، رائد مستثمر الاخبار والبحث عن مدخل قطاع الطاقة المتجدده داخل investorideas.com ، ويعرض القطاع الوثيق المتابعة على الوقود البديل وكفاءه الوقود أسهم شركات التكنولوجيا بعد مرور من فاتوره الطاقة. الايثانول مخزون تلقت دفعة تمس الحاجة اليها ، على ولاية من أعلى معايير الاقتصاد في استهلاك الوقود ، الحد من الاعتماد على النفط الاجنبي ، ويبلغ الانتاج السنوي من الوقود المتجدده الى زيادة الى 36 مليار غالون بحلول 2022. وقد انطلق الالتزام العالي بالاضافة الى الاجهزه الحالية. فان r12 وسائل الاعلام - التغذيه - وهي كل بطاريه تهيئتها لدعم 5v USB الالكترونيات وغيرها تصل الى 7.4v عبر العاصمة. وينبغي في بيع التجزءه لتبلغ حوالي 59،99 ومصممة لتناسب الخاص بك في الجيب او محفظه ويعمل في "السلطة الحقيقية" كبيرة 3200mah. فان 7.4v الناتج سيكون المسؤول عن كاميرات تسجيل والمؤيدة للكاميرا ومعدات.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ucoi unico ، ادرجت (otcbb : ucoi) السعر الحالي (0.0006).

سان دييغو ، كاليفورنيا - كانون الاول / ديسمبر 26 ، 2007 - unico ، ادرجت (otcbb : ucoi) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، اعلن اليوم ان الاجتماع الخاص للمساهمين ، والتي كان من المقرر اصلا ان لكانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 ، ولقد تم اعادة جدولتها. الشركة سوف يخطر على الوجه الصحيح حملة الاسهم عندما تكون محددة الزمن ، وتاريخ ومكان الاجتماع قد حددت. Unico ، تعمل كما ادرجت الشركة القابضه للتعدين شركة الآيل الاثر ، ذ.م.م (dtmc) ؛ الجرس شركة تعدين الفضه ، وشركة (sbmc) ؛ وبروميد حوض شركة التعدين ، ذ.م.م (bbmc). Dtmc يعمل ، يملك ، ويدير الآيل أثر الألغام. Bbmc تجري عمليات التعدين في حوض بروميد الالغام. وبالاضافة الى ذلك ، sbmc تعمل الفضيه الجرس الالغام. Unico اساسا للالغام الفضه والرصاص والزنك. الشركة ، المعروفة سابقا باسم الاحمر روك التعدين co ، ادرج. ، تأسس في 1966 وغيرت اسمها الى الصناعات الدولية ، ادرجت. وفي وقت لاحق ، ان الشركة غيرت اسمها الى الثاني وادرجت لunico ، ادرجت في 1979. Unico يوجد مقره في سان دييغو.

-------------------------------------------------- --------
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : neop) ، (otcbb : grxie) ، (otcbb : scey) ، (otcbb : nmkt).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=neop neoprobe شركة (otcbb : neop) (السعر الحالي : 0.28).

دبلن ، اوهايو -- ديسمبر 27 neoprobe شركة (otcbb : neop) ، متنوع مطور مبتكرة للاورام وامراض القلب والاوعيه الدمويه الجراحيه والتشخيصيه المنتجات ، اعلنت اليوم انها قد وقعت اتفاقات نهائية ل13 مليون دولار لتمويل مع البلاتين montaur علوم الحياة ذ.م.م ( "montaur "). أول تمويل شراء الاوراق المالية بموجب اتفاق بين neoprobe وmontaur هو ل7 ملايين دولار ، والتي سيتم استخدامها في سداد كامل مبلغ 5.7 مليون دولار في الحواشي التي كان مقررا تقديمها في كانون الثاني / يناير 2009. وبالاضافة الى ذلك ، بتمويل من اول اغلاق يعتزل 10125000 في اوامر لشراء اسهم neoprobe المشتركة ان كانت الاسهم المرتبطه بسبب تلاحظ في 2009. Montaur قد ارتكبت لتمويل اضافى يبلغ مجموعها 6 ملايين دولار التي ستستخدم لدعم تطوير lymphoseek. Neoprobe هو الطبية البيولوجية الشركة تركز على تحسين رعايه المرضى وتحسين نتائج المريض من خلال اللقاء الحاسم intraoperative المعلومات التشخيصيه احتياجات الأطباء وجود علاج طبي احتياجات المرضى. Neoprobe حاليا في الاسواق فان neo2000 خط نظم الكشف عن اشعه غاما التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الجراحين والسرطان هو الصبغه التجارية quantix خط قياس تدفق الدم من المنتجات المتقدمه بها اجهزته ، cardiosonix المحدوده بالاضافة الى ذلك ، neoprobe يحمل مصالح هامة فى تطوير النظم الطبية الحيويه ذات الصلة وradiopharmaceutical الوكلاء بما lymphoseek وrigscan مسؤولية الشركات. Neoprobe الفرعية ، cira العلوم البيولوجية ، شركة ، كما تقدم للمريض العلاج الخلوي محددة منصة تكنولوجيا طالب قانون. Neoprobe استراتيجية لايصال متفوقة النمو والمساهمين عن طريق تعظيم العودة القويه في موقف الكشف عن اشعه غاما والتكنولوجيات الجديدة الى تنويع ، التازري الطب الاحيائى الاسواق من خلال الاستثمار المستمر والانتقائي acquisitions.www.neoprobe.com

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=neop gtrex رأس المال ، شركة (otcbb : grxie) السعر الحالي (0.0006).

موريتا ، كاليفورنيا --- ديسمبر 27 ، 2007 -- gtrex رأس المال ، شركة (otcbb : grxi) ، والتي تم توقيعها مؤخرا اتفاقا مبدئيا للحصول على 80 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده للشركة التي تركز على تطوير احد العلامه التجارية المعترف بها دوليا الخضراء للسياحة المستدامة والوعي البيئي على الاعمال الاضافيه ، اعلن اليوم ان 26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، ستيفن ر الطاووس ، الشركة الرئيس المؤقت / المسؤول التنفيذي الأول ، اشترى 1600000 اسهم gtrex رأس المال المشترك اسهمها في السوق المفتوحه فى ا السعر قدرها 0،006 سهم الواحد. شراء هذا يصبح العدد الاجمالي لاسهم الشركة المشتركة الأوراق المالية ان يمتلك السيد الطاووس الى 55087200. Gtrex رأس المال ، شركة (http://www.gtrexcapital.com) هي شركة قابضه مع فروع القيام بالأعمال التجارية في صناعة السفر. سفر عالمية منظمة التبادل (www.gtrex.com) ، أ gtrex رأس المال الفرعية ، وقد اطلقت شبكة المسافر السفر توزيع المنهاج ، والتي توفر الخدمة التي تمكن من الوصول مباشرة إلى نظم الحجز للسفر الموردين الكبرى مثل شركات الطيران ، خطوط السفن السياحيه ، الفنادق وشركات تأجير السيارات وغيرها من موفري السفر الراحة. Gtrex رأس المال حصلت مؤخرا على كل من الاسهم الممتازة للسفر عالمية الشركاء ، نيفادا ان الشركة تمتلك 100 ٪ من asiaworld السفر فانكوفر ، المحدوده ، والسياده المحيط الهادئ السفر ، واثنين من كولومبيا البريطانية القائمة على شركات السفر.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=scey الشمس كال الطاقة شركة (otcbb : scey) السعر الحالي (0.42).

سان فرانسيسكو -- كانون الاول 27 -- كال الطاقة شركة صن (otcbb : scey) ، وهي شركة التنقيب عن الطاقة وركز في جنوب وادي سان جواكين ولاية كاليفورنيا ، anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه من لويزيانا والاخضر حوض نهر وايومنغ ويسر ان تعلن صراحة انها شاركت schlumberger لاجراء التحليل والهدف الاحتياطي برنامج الحفر على جونا الاحتمال. الشمس كال الطاقة هي شركة مستقلة للتداول العام في التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حافظة من النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. وتعد الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين ولاية كاليفورنيا ، anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، والبريتونيه السليمه من لويزيانا. الشمس كال الطاقة شركة حرف تحت مؤشر الرمز : scey - "صن كال شركة الطاقة - توفير الطاقة الحلول لاميركا".

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=nmkt نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) السعر الحالي (0.21).

دالاس ، تكساس ---- ديسمبر 26 ، 2007 -- نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) اعلن دان ساندرز ، المؤلف من نيويورك تايمز و يو اس اي توداي كتاب أكثر رواجا الوطني "يبني لخدمه : كيف تدفع الى أسفل الخط مع الناس الحاديه والممارسات ، "كما كان المتحدث الرئيسي لشركة المقبلة للاسواق الناشءه والحدود الحلقه الدراسيه فى 18 يناير 2008 في دالاس ، تكساس (www.nmktevents.com). ساندرز حاليا بمثابة المدير التنفيذى للامم المتاجر الكبرى ، 91 عاما ، يبلغ مليار دولار سلسلة من الاسرة المملوكه للمحلات البقاله. نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، siebel وصن ميكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت مستمرة تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالي الناتج حافظة مغلفة بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : pltg) ، (otcbb : neop) ، (NASDAQ : adpi) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pltg platina فريق الطاقة (otcbb : pltg)

Platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) (فرانكفورت : o5y) هو تجاري يصل 26 ٪ في اعقاب الشركة كانون الاول / ديسمبر 28 ، 2007 اعلن انه منذ مطلع عام 2007 ، قدرت احتياطيات النفط المءكده التي اجرتها platina قد تضاعف تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الاخيرة الحصريه للمقتنيات. ووفقا لشركة ، وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة من قيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=neop neoprobe شركة (otcbb : neop)

Neoprobe شركة (otcbb : neop) هو تجاري يصل الى 9 ٪ على اثقل من المعتاد عقب حجم الشركة كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 باعلان ان "تنوعا مطور مبتكرة للاورام وامراض القلب والاوعيه الدمويه الجراحيه والتشخيصيه المنتجات" لقد وقعت اتفاقات نهائية لمبلغ 13 مليون دولار لتمويل مع البلاتين montaur علوم الحياة ذ.م.م. أول تمويل شراء الاوراق المالية بموجب اتفاق بين neoprobe وmontaur هو ل7 ملايين دولار ، والتي سيتم استخدامها في سداد كامل مبلغ 5.7 مليون دولار في الحواشي التي كان مقررا تقديمها في كانون الثاني / يناير 2009. وبالاضافة الى ذلك ، بتمويل من اول اغلاق يعتزل 10125000 في اوامر لشراء اسهم neoprobe المشتركة ان كانت الاسهم المرتبطه بسبب تلاحظ في 2009. Montaur قد ارتكبت لتمويل اضافى يبلغ مجموعها 6 ملايين دولار التي ستستخدم لدعم تطوير lymphoseek.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=adpi الامريكية لطب الاسنان الشركاء ، وشركة (nasdaqgs : adpi)

شركاء طب الاسنان الامريكية ، شركة ، (nasdaqgs : adpi) اسهم ارتفعت 84 ٪ في اعقاب الشركة كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2008 بالاعلان عن ان الشركة وpdg قد دخلت في اتفاق تسوية مع الاحترام الى التقاضي بين pdg ، السلطة الفلسطينية ، pdhc المحدوده ، واحد من فروع الشركة في ولاية مينيسوتا ، والشركة اودعت محكمة المقاطعه في ولاية مينيسوتا ، والرابعة داءره قضائية. اتفاق التسوية يتطلب ان تمارس جميع الاطراف ان تبذل جهودا معقولة للدخول الى اتفاقات نهائية على او قبل 11 كانون الثاني ، 2008.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=efgu الامبراطوريه فريق فيلم (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu)

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu) هو تجاري يصل 6 ٪ في اعقاب الشركة كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 الاعلان عن رد قوي من تجار التجزءه والفيديو لائحة جديدة الافراج dvds من الامبراطوريه الترفيه المنزلي. تجار التجزءه دعم الربع الاول ألقاب تشمل شراء افضل ، والحدود ، costco ، والهدف وول مارت ، جنبا الى جنب مع عدة الاف من مستقل تملكها وتشغلها الفيديو التخصص تجار التجزءه.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : avnt) ، (otcbb : pltg) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=avnt aventura القابضه ، وشركة (otcbb : avnt) (الخميس ، 27 ديسمبر ، 2007 ، 7 : 01 صباحا الكائن الفضائي) aventura القابضه ، وشركة تعلن اليوم اقتناء التكنولوجيا والتسويق الانسان لiptv حل للمذيعين ومقدمي المحتوى من ipwebtv ، شركة ، شركة اية ديلاوير.

كريغ ألف راقص الفالز ، المسؤول التنفيذي الاول لaventura ، قال ، ''فان iptv بث التكنولوجيا التي اكتسبتها aventura من ipwebtv ، شركة (ديلاوير) هو اول الاستراتيجي نحو شراء الشركة الاتجاه المستقبلي. Aventura خطط للاستفادة من دورته الجديدة على تسويق الممتلكات العرف حلول البنية التحتية الى مقدمي خدمات الأنترنت ( 'مشروع النظام المتكامل') ومقدمي خدمات المحتوى ( 'جنة الساحل لمبيدات الافات'). Aventura ستعمل في اطار الاعمال التي شكلت حديثا تملكه بالكامل ipwebtv ، شركة ، شركة فلوريدا. ''

راقص الفالز ذكرت ، ''السوق لiptv الحلول هو في مراحله الاولى والسوق قد اشتعلت فيها العين من قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات. الكراز مثل سيسكو ، مايكروسوفت ، الكاتيل وموتورولا قد اطلقت جميع المنتجات التي يمكن ان يقدمها على الوسائل الماديه وغير الماديه او حل الجانب من المعادله. ''

راقص الفالز كذلك ، ''وفقا لinfonetics تقرير بحثي ، في جميع انحاء العالم المشتركين هم تنبأ الى الانتفاخ الى 53 مليون دولار بحلول 2009 مع مقدمي خدمات الاستثمار بسرعة على iptv المحتوى ومعدات النقل. فان infonetics التقرير المشاريع في 2009 ، 26 بليون دولار في capex النفقات لiptv البنية التحتية. ''

راقص الفالز خلص : ''ان الشركة تتوقع تحقيق ايرادات على الفور ما يكون لها جاهزه للسوق حل. في المراحل المبكره ، والمبيعات من المنتجات سوف تركز على دعم نهاية العمليات ، عن طريق تقديم الإختبار والتحقق المعدات والبرمجيات حلول لمذيعين والناقلين في iptv الفضاء. ونحن نعتقد ان هذا يوفر العديد من الاسواق المتخصصه فرصا فريدة لaventura ينمو بها النموذج التجاري. الشركة ستواصل سعيها من اصل الفرص الاستراتيجيه محليا وخارجيا وفريق آخر مع قادة الصناعة والبناء على اساس منهاج من أحدث المنتجات التي يمكن ان يقدمها وتوسيع نطاق البحث ليشمل إن محتوى نظم التوصيل. ''

ثمن شراء الصفقة هو خمسماءه (500) سهم من عدم التصويت للتحويل مبلغ 0،001 القيمه الاسميه للسهم ممتاز (تعتبر ''المفضل المخزون'') للشركة. المخزون هو المفضل للتحويل الى 500 مليون سهم من الاسهم في الشركة المشتركة.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pltg platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) (الخميس ، 27 ديسمبر ، 2007 9:00 صباحا الكائن الفضائي) platina فريق الطاقة ، شركة التقارير ، منذ أوائل 2007 ، وتقدر احتياطيات النفط المءكده التي اجرتها platina قد تضاعف تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الاخيرة الحصريه للمقتنيات. وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة من قيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

وفقا لما افاد به الجدار القديس اليوميه يوم السبت "اسعار النفط prognosticators ، انجرح بعد بشكل غير عادي متقلبه النوبة في رقعة النفط ، وصلنا الى توافق فى الاراء بشأن الخام في العام القادم : النفط سيكون حتى اكثر تكلفة ، حتى لو كان الاقتصاد كولز.

"المستهلكين ومن المرجح ان تدفع اكثر من ذلك بكثير في المضخه ، وأيضا - وزارة الطاقة ويتوقع الآن أن ارتفاع متوسط أسعار النفط سوف اسعار البنزين الى قوة حتى أصل بمبلغ 3،11 في العام القادم ، بزياده 10 ٪..."

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=efgu الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu) (الخميس ، 27 ديسمبر ، 2007 6:00 صباحا الكائن الفضائي (الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة التقارير استجابة قوية من تجار التجزءه والفيديو لائحة جديدة الافراج dvds من الامبراطوريه الترفيه المنزلي. تجار التجزءه دعم الربع الاول ألقاب تشمل شراء افضل ، والحدود ، costco ، والهدف وول مارت ، جنبا الى جنب مع عدة الاف من مستقل تملكها وتشغلها الفيديو التخصص تجار التجزءه.

"اننا نشعر بالتشجيع ازاء استجابة قوية من التجزءه الى مجتمع أعمالنا الرئيسية الربع الاول 2008 الاصدارات الجديدة ،" وقال اريك باركنسون ، المسؤول التنفيذي الأول من الامبراطوريه الترفيه المنزلي ودار هانوفر. "يشرفنا ان يكون مزيجا من الجوده دي في دي الالقاب التي تلبي المتطلبات الصارمه والمنافسة الرئيسية لهذه التجزءه ، ونشعر بالتفاؤل للسنة القادمة."

"الشركة شراء منزل هانوفر وانشاء الامبراطوريه الترفيه المنزلي هو إثبات لتكون قابلة للحياة ، ونجاح قرار استراتيجي لمجموعة الامبراطوريه الفيلم ،" وذكر السيد عميد هاملتون bornstein ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الامبراطوريه فيلم ، وشركة "تشجعنا المفرق دعم الشركة لاستقبال دورتها الربع الاول 2008 اطلاق سراح اسرى الحرب. "

الرئيسية الاصدارات الجديدة دى فى دى على الامبراطوريه العلامه تشمل الترفيه المنزلي "نعود الى ديارهم ،" الحائز على جائزة بطولة مسرحيه الافراج ليا تومبسون ( "العودة الى المستقبل") وتوماس جيبسون ( "دارما & غريغ") ؛ "فرحان القديسون الكوميديا ، "حضري الانجيل الموضوع كوميديا برنامج بطولة تشاكي جنكينز والكوميديون من السود الترفيه التلفزيوني ؛" المراهقه يوجا ، "تعليمي - ممارسة واسلوب حياة المراهقه الانسه برنامج بطولة الولايات المتحدة (2005) ، allie laforce ؛" متعة بارك ، "ا علوم - Fi / القصة المثيرة عن الرعب مراهقون stalked بواسطة المهرج القاتل ؛ و"دهون روز & صار ،" أ showtime العرض سمة بطولة اكاديميه الفائز جائزة لويز فلتشر وEmmy الفائز cicely تايسون.

الامبراطوريه الترفيه المنزلي ايضا تقارير بائع دعم قوي لاعادة تسعير كتالوج dvds بما في ذلك : "غراند بطل الدوري ،" الاسرة المغامره مع ايما روبرتس ، جوليا روبرتس ، وبروس ويليس ؛ "الحيوان عيادة ،" اصلي من سمة الكوكب الحيوانيه تلفزيون سكاي بطولة ione ومايك فاريل ؛ و"امبروز بيرس : قصص الحرب الاهليه ،" عمل - دراما بطولة سكوت كامبل وفيفيان شيلينغ.

الامبراطوريه الترفيه المنزلي كتالوج يضم اكثر من 100 فيلم ، دي في دي وكتاب العناوين الاخيرة من اقتناء منزل هانوفر بها الشركة الام ، الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : ادوات توقيع http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sdvi ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) (الاربعاء ، 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 2 : 05 مساء الكائن الفضائي) التوقيع على الاجهزه ، شركة ، المسؤول التنفيذي كينيث هورلي مؤخرا بشراء 1،3 مليون سهم للشركة في السوق المفتوحه المشتريات. وبذلك يرتفع رصيد مشترك بلدة مجموع موجوداته ادوات توقيع ، شركة ل23785532 سهم.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : lttc) ، (otcbb : avnt) ، (otcbb : pltg).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lttc ادرجت المشبك (otcbb : lttc) "حتى 10،53 ٪ في الصباح التجاري"

المشبك ادخالها ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك فى تصميم وتطوير وتنفيذ تطبيقات ادارة الأعمال التجارية ، والتكامل التكنولوجيات ، والمشاريع الجيوفضاءيه نظم في الولايات المتحدة. وهو يوفر الخدمات الهندسية يقترن حلول تكنولوجيا المعلومات الى الحكومة الاتحادية والقطاع الصناعي الخاص. هذه الشركة متخصصه في تصميم وتنفيذ المشاريع ونظم المعلومات الجغرافية ، وتمكن من رؤية القطاعين العام والخاص لعملاء المنظمه عبر تبادل البيانات ، فضلا عن تطور شبكة الإنترنت وخدمات التطبيقات الجيوفضاءيه الحلول. كما انه يؤدي التحليل المكاني وتقييم المخاطر والموديلات الطبية العسكرية للتطبيق. وبالاضافة الى ذلك ، المشبك تقدم مساعدات فنية وخدمات الاستشارات الاداريه ، بما فيها شبكة الهندسه المعماريه الارشاد ، ادارة قواعد البيانات ، والبرمجه ، ومجال التحليل الوظيفي لوزاره الدفاع على العملاء. منتجات الشركة تشمل طبقة المياه الجوفية ، أ البرمجيات البنيان ان يوفر للمستخدمين القدرة على تطوير وادارة التطبيقات آمنة في بيئة الحوسبه الموزعه ؛ قائد الكلمه ان يوفر نظام مراقبة الكلمه السيطرة وادوات الادارة التي تستهدف تحقيق وانفاذ القانون فى السيطرة على صناعة الهاتف السجين ؛ Minuteman ، أ البطاقه اصغر لنظام البطاقه البائعين ؛ وsensorview ، الذي ينص على العملاء لديها القدرة على القيادة والسيطرة ، ورصد متعددة وزعت الكيمياءيه والبيولوجية والنووية ، والمتفجرات ، والمواد الخطره واجهزة الاستشعار. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة البرمجيات الاستشاره والخدمات الانماءيه للالاتحادية للولايات المتحدة والوكالات الحكوميه. المشبك اسواق منتجاته من خلال فريق المبيعات المباشره اليها المنظمات ، وتكامل النظم ، وحقوق الملكيه الفكريه والناقلين. الشركة ، المعروفة سابقا باسم شركة علوم الديناميات ، تأسست في 1973. انها غيرت اسمها الى المشبك ادرج في شباط / فبراير 2007. المشبك هو قائم في pennsauken ، نيوجيرزي.

Lttc الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 26 - المشبك تعلن سجل المتراكمه البالغ 84.0 مليون دولار

ادرجت المشبك (otcbb : lttc) ( "المشبك" او "الشركة") ، كمقدم للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمشاريع والزبائن ، هو ان أعلنت الشركة المتراكمه من العقد الذي تم التوصل اليه يربح مبلغا قياسيا قدره 84،0 مليون دولار من 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

"نحن في غاية السرور لمع ما أحرزناه من تقدم في تنفيذ خطة عملنا مع وضوح الرءيه لدينا ونحن ايرادات الذهاب الى الامام ،" وقال بول بورغيس ، المشبك 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "قدرتنا على الفوز بعقود كبيرة يدل على قوة النموذج وأعمالنا من زبائننا' قبول حلولنا. "

المشبك تحسب المتراكمه ، اذ العقود الممنوحه للشركة أو فروعه ، وهو يمثل تقديرات الايرادات الى انها تتوقع ان تجنيها من هذه العقود على مدى ما تبقى من حياتهم. الشركة المتراكمه ليست بالضروره المموله وليس هناك ما يضمن هذه الايرادات سوف تتحقق.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=avnt aventura المقتنيات (otcbb : avnt) "حتى 66،67 ٪ في الصباح التجاري"

Aventura القابضه ، وشركة ، والشركة القابضه للاستثمار ، ويقدم قروض السيارات الى المستهلكين. عروض الشركة منتجاتها عن طريق تجار السيارات الذين يستفيدون من بيع أو تستخدم قبل المركبات المملوكه للخلاف على المستهلكين الذين لم يستطيعوا الحصول على التمويل التقليديه. Aventura المقتنيات يوجد مقره في ميامي ، فلوريدا.

Avnt الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 27 - aventura يكتسب الانسان والتكنولوجيا والتسويق

Aventura القابضه ، وشركة (otcbb : avnt) اعلن اقتناء التكنولوجيا والتسويق الانسان لiptv حل للمذيعين ومقدمي المحتوى من ipwebtv ، شركة ، شركة اية ديلاوير.

كريغ ألف راقص الفالز ، المسؤول التنفيذي الاول لaventura ، وقالت : "iptv بث التكنولوجيا التي اكتسبتها aventura من ipwebtv ، شركة (ديلاوير) هو اول الاستراتيجي نحو شراء الشركة الاتجاه المستقبلي. Aventura خطط للاستفادة من دورته الجديدة الممتلكات عن طريق التسويق العرف حلول البنية التحتية الى مقدمي خدمات الأنترنت ( 'مشروع النظام المتكامل') ومقدمي خدمات المحتوى ( 'جنة الساحل لمبيدات الافات'). Aventura ستعمل في اطار الاعمال التي شكلت حديثا تملكه بالكامل ipwebtv ، شركة ، شركة فلوريدا ".

راقص الفالز ذكرت ، "السوق لiptv الحلول هو في مراحله الاولى والسوق قد اشتعلت فيها العين من قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات - الكراز مثل سيسكو ، مايكروسوفت ، الكاتيل وموتورولا قد اطلقت جميع المنتجات التي يمكن ان يقدمها على الوسائل الماديه وغير الماديه او حل الجانب من المعادله. "

راقص الفالز كذلك ، "وطبقا لما قاله احد infonetics تقرير بحثي ، في جميع انحاء العالم المشتركين هم تنبأ الى الانتفاخ الى 53 مليون دولار بحلول 2009 مع مقدمي خدمات الاستثمار بسرعة على iptv المحتوى ومعدات النقل - infonetics التقرير المشاريع في 2009 ، 26 بليون دولار في capex النفقات لiptv البنية التحتية ".

راقص الفالز وخلص : "ان الشركة تتوقع تحقيق ايرادات على الفور ما يكون لها جاهزه للسوق الحل - في المراحل المبكره ، والمبيعات من المنتجات سوف تركز على دعم نهاية العمليات ، عن طريق تقديم الإختبار والتحقق المعدات والبرمجيات والحلول لمذيعين الناقلين في iptv الفضاء. ونعتقد ان هذا يوفر العديد من الاسواق المتخصصه فرصا فريدة لaventura ينمو بها النموذج التجاري. الشركة ستواصل سعيها من اصل الفرص الاستراتيجيه محليا وخارجيا وفريق آخر مع قادة الصناعة والبناء على اساس احدث منصة لل المنتجات التي يمكن ان يقدمها وتوسيع نطاق البحث ليشمل إن محتوى نظم الايصال ".

ثمن شراء الصفقة هو خمسماءه (500) سهم من عدم التصويت للتحويل مبلغ 0،001 القيمه الاسميه للسهم ممتاز ( "سهم ممتاز") للشركة. المخزون هو المفضل للتحويل الى 500 مليون سهم من الاسهم في الشركة المشتركة.

عن ipweb التلفزيون

Ipwebtv ، شركة هو صناعة المءديه مصمم ، استحدثت وصنعت من البث الحي الحلول الثابتة والمتنقله للبث بالسواتل في السوق والملكيه الفكريه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pltg platina فريق الطاقة (otcbb : pltg) "حتى 36،67 ٪ في الصباح التجاري"

Platina فريق الطاقة ، شركة ، وهي مرحلة الاستكشاف الشركة ، وتشارك فى استكشاف وتطوير النفط والغاز الممتلكات. انها تملك مصالح في قاعة كيركباتريك والايجارات في بالو الواقعة في حوض شركة duro سويشر وهيل المقاطعه ؛ وعقود ايجار النفط والغاز الواقعة فى مقاطعة الشباب في ولاية تكساس. وتمتلك الشركة ايضا مصالح في مختلف عقود ايجار النفط والغاز في devonian السوداء السجيل تشكيل الابالاش الواقعة في شرق حوض تينيسي. وبالاضافة الى ذلك ، platina الطاقة وتمتلك المجموعة بعض الحقوق في نبضه وحدة حراريه (tpu) ، حقوق الملكيه تعزيز استرداد النفط التكنولوجيا التي تستخدم الغاز ضاغط هيدروليكي لتعزيز الانتاج من الحقول النفطية الناضجه والمتعريه الآبار. فان tpu يخلق 350f + الحراره و1500 + المبادرة الضغوط من اجل استخدامها في تنظيف جيدا ، والتحفيز ، والانتاج. الشركة تأسست فى عام 1988 مدينة ويندوم ، شركة وبعد مرور عدة تغييرات التجارية ، الشركة تغير اسمه الى platina فريق الطاقة ، وشركة في 2005. Platina فريق الطاقة ويقع مقره في شايان.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Pltg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 27 - platina يعلن الاحتياطيات المثبتة يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد

Platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) (فرانكفورت : o5y) التقارير ، منذ أوائل 2007 ، وتقدر احتياطيات النفط المءكده التي اجرتها platina قد تضاعف تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الاخيرة الحصريه للمقتنيات. وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة من قيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

وفقا لما افاد به الجدار القديس اليوميه يوم السبت "اسعار النفط prognosticators ، انجرح بعد بشكل غير عادي متقلبه النوبة في رقعة النفط ، وصلنا الى توافق فى الاراء بشأن الخام في العام القادم : النفط سيكون حتى اكثر تكلفة ، حتى لو كان الاقتصاد كولز.

"المستهلكين ومن المرجح ان تدفع اكثر من ذلك بكثير في المضخه ، وأيضا - وزارة الطاقة ويتوقع الآن أن ارتفاع متوسط أسعار النفط سوف اسعار البنزين الى قوة حتى أصل بمبلغ 3،11 في العام القادم ، بزياده 10 ٪..."

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Qsgi لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : cvdt) ، (otcbb : acii) ، (otcbb : qsgi) ، (otcbb : aenp).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cvdt الصين voip & الرقميه للاتصالات شركة (otcbb : cvdt) السعر الحالي (0.51).

جينان ، الصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- جنان yinquan تكنولوجيا الشركة المحدوده لاستغلال ، وفرعية مملوكة بالكامل من الصين voip & الرقميه للاتصالات شركة (otcbb : cvdt) ، واعلن اليوم انه قد اغلق جولة للصندوق مع رفع دولار امريكى 5 million.america 's نمو رأس المال يتصرف بصفته وكيلا التنسيب إلى الشركة. "مع رأس المال التي أثيرت في هذه الجولة ، واننا سنتمكن من تحسين عملنا بشكل كبير المنتجات التي يمكن ان يقدمها ، وتوسيع نطاق عملياتنا وزيادة جهودنا مزايا تنافسية. بوصفه قائدا في صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في الصين ، الصين voip & الرقميه للاتصالات ستستمر لخلق منتجات جديدة وقيمه الخدمات المضافه لمؤسستها والافراد من الزبائن ، "قال لي kunwu ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للصين voip & الرقميه للاتصالات شركة الصين voip & الرقميه للاتصالات شركة عروض الصوت عبر الانترنت بروتوكول الخدمة في جمهورية الصين الشعبية خلال دورتها مملوكة بالكامل لل الفرعية جنان yinquan التكنولوجيا co المحدوده من خلال جنان yinquan ، الصين voip موقع جيد للاستفادة الكاملة من النمو الاقتصادي الهائل الذي تعاني حاليا فى الصين. الشركة تقوم حاليا بتسويق التي ارستها لينه نظام التبديل في الصين وحاليا في مرحلة الاختبار غيرها من منتجات تكنولوجيا المعلومات. الشركة لديها حاليا 51 موظفا ويقع فى مقاطعة شاندونغ ، وجمهورية الصين الشعبية.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=acii americhip الدولية شركة (otcbb : acii) السعر الحالي (0.05).

كلينتون البلده ، مي ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- americhip الدولي ، وشركة (otcbb : acii) أعلن اليوم ان جون rehfeld وقد انضم مجلس advisors.john rehfeld هو متمرس البصيره ، والتسويق يحركها المستشار المسؤول التنفيذي الأول. وبالاضافة الى ذلك ، فهو مستقل عضو مجلس الادارة مع 30 سنوات من البرمجيات والمحتوى والخبرة في اجهزة الحاسوب الشخصي ، الصور الرقميه متعددة الوسائط والصناعات. المبتكر americhip نموذج الاعمال التجارية ، وتعزيز دورته americhip اداة والمنظفات الفرعية ، ويهدف الى انشاء واسعة من الموارد لانقاذ تكلفة الخدمات والمنتجات التي تدرك جميع التكاليف الصناعية الصلب والالومنيوم الآلات تتطلب الشركات. Americhip ملتزمة حفظ الوظائف في أميركا للأميركيين.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=qsgi qsgi ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : qsgi) السعر الحالي (0.25).

Hightstown ، نيو جيرسي -- كانون الاول 27 -- qsgi ، شركة (otcbb : qsgi) ، والجهة الوحيدة التي تقدم مجموعة كاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات لمساعدة الشركات على تحسين ادارة الاصول الاجهزه ، ومصاريف الصيانة ، وافضل الممارسات لضمان امن البيانات والتنظيمية الامتثال ، واعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقا لتوفير البيانات والخدمات الأمنية والامتثال الى واحد من اكبر موفري وصفها الحل. الشركة تعمل على مدى 40 مرافق الانتاج فى امريكا الشمالية واوروبا وامريكا اللاتينية واسيا ، وتتخصص في توفير التخصص وصفها والتغليف حلول للمستهلك والرعايه الصحية والصناعات. Qsgi يوفر مجموعة كاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات لمساعدة الشركات والوكالات الحكوميه والاجهزه تحسين ادارة الاصول ، وتقليل نفقات الصيانة ، وتبني أفضل الممارسات لضمان امن البيانات والامتثال للوائح التنظيمية. مع التركيز على المجموعة الكاملة من أنها - من منصات الحاسوب الشخصي الى الحاسوب ، والخدمات التي تقدمها qsgi ومصممة خصيصا لتخفيض التكلفه الاجماليه لملكيه الاصول لانها وتحقيق اقصى قدر من العملاء على انها عودة الاستثمار.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lgmb انتاج الطاقة الاميركية شركة (otcbb : aenp) السعر الحالي (0.28).

المعدنية آبار تكساس ، كانون الاول 27 ، 2007 -- انتاج الطاقة الاميركية شركة (otcbb : aenp) اعلن اليوم دورته فرعية مملوكة بالكامل لشركة انتاج الموارد ، (الحزب الثوري المؤسسي (عمليات تحديث.

انتاج شركة الموارد سيكون اجمالي مبيعات النفط البالغة نحو 426000 فى نهاية عام 2007 مقارنة بمبلغ 384000 في 2006. وساهمت عوامل عديدة في هذه الزياده فى مبيعات النفط. عدد واحد هو تقارب 10 ٪ زيادة في انتاج النفط يوميا. عدد اثنين ومن الواضح ان الزياده في السعر العالمي للنفط الخام. عدد ثلاثة هي بعض العلاجات الكيمياءيه الجديدة مجتمعة مع اساليب جديدة لاستعادة النفط ان الحزب الثوري المؤسسي هو التجريب.

تشارلز البيرة ، رئيس شركة انتاج الطاقة الأميركي ، ذكر "اننا سعداء للغاية انتاج الموارد هي شركة تسعى بقوة لطرق جديدة لجعل النفط تدفق اسرع للخروج من اولموس تشكيل الرمال التي تغطي 1700 اكر الحزب الثوري المؤسسي قد عقد الايجار في ظل مدينا مقاطعة ، تكساس - ادارة دوما ان لو ان الشركة يمكنها ان تحدد كيفية تغيير اللزوجه من الزيت الثقيل ، وهناك الملايين من براميل النفط إلى أن يتم انتاجها في هذا المجال. كريستوفر جو ، رئيس المجموعة النفطية الامريكية ، وأخرى فرعية مملوكة بالكامل من انتاج شركة الطاقة الاميركي ، وايرل ووكر ، رئيس شركة موارد الانتاج ، وتعمل على تشكيل أسفل فتحة المدفاه الحراره فان ذلك سوف اولموس تشكيل وتغيير اللزوجه من 22 الى خطورة النفط. الجديدة تشكيل ينبغي تركيب سخان في خلال الأسابيع القليلة القادمة. "

وذكر السيد ووكر ، "عندما شركة امريكيه لانتاج الطاقة المكتسبه الحزب الثورى المؤسسى كنا لبيع نفطنا دولار 24.00/barrel والآن ونحن على بيع النفط للحصول على مبلغ 75،00 دولار الى 84،00 للبرميل. الزياده في الاسعار قد اتاح للشركة الى المعهد خطة لازالة القديم جوفاء رود ضخ التكنولوجيا ان العديد من آبار النفط في ميدان انتاج النفط والبدء في تركيب 2 3 / 8 "المصاص الانابيب والقضبان التي لن تحتاج الى قدر على صيانة آبار النفط وسيكون اكثر كفاءه. الحزب الثوري المؤسسي هو التجديد عشرة ابار في الوقت الذي يتوقف على توافر انابيب وقضبان المصاص. وتعتقد هذه الشركة آبار النفط التجديد والتجريب مع عدة اساليب تعزيز استرداد النفط ينبغى ان تمكن الحزب الثورى المؤسسى الى حد كبير بزياده انتاج النفط في 2008. "

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sentra استشارة كورب



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : scnu) ، (otcbb : lttc) ، (NASDAQ : qmed) ، (otcbb : ewin).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=scnu sentra استشارة شركة (otcbb : scnu) "حتى 41،67 ٪ يوم الخميس"

Sentra استشارة شركة ليس لديها عمليات كبيرة. انها تعتزم المشاركة في الاستشاره التجارية. وكانت الشركة التي تأسست في 2006 وتقوم في cedarhurst ، نيويورك.

Scnu الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 26 - sentra استشارة شركة تعلن اقتناء القيراط البلاتين ذ.م.م

Sentra استشارة شركة (otcbb : scnu) اعلن الاستيلاء على 100 ٪ من عضوية مصالح القيراط البلاتين ذ.م.م ، نيويورك شركة ذات مسؤولية محدودة التى تصنع وتبيع سبيكه البلاتين والبلاتين المجوهرات. Sentra اصدر اجمالي من 30 مليون سهم من الأسهم المشتركة لاكتساب القيراط البلاتين من اعضائها ، أو 90،4 ٪ من اصدار أسهم رأس المال وغير المسدده. وكنتيجه للحيازه ، القيراط البلاتين اصبحت تابعة كليا للsentra.

ديفيد neuberg ، احد مؤسسي القيراط البلاتين والمسؤول التنفيذي الأول والذى عين حديثا مديرا للsentra ، علق ، "علاقتنا مع sentra يتيح لنا الفرصة لتحقيق الامكانات الكاملة للاعمالنا الثوريه الجديدة سبيكه البلاتين. بوصفه هيئة فرعية للعمومي الشركة ، ونحن يعزز مصداقيتنا والنفوذ عند التعامل مع الموردين والعملاء على حد سواء. "

القيراط والبلاتين ، وشارك اصحاب براءه اختراع في انتظار لتصنيع سبيكه من البلاتين يحتوي على 58،5 ٪ و 41،5 ٪ والبلاتين والنحاس والكوبالت ، والمطالبات الجديدة سبيكه ، ويشار إلى 14 قيراط والبلاتين ، ولها بعض الخصائص التي تجعل من الاعلى الى 95 ٪ يستخدم البلاتين في صناعة الحلي اليوم. وتشمل هذه ، وانخفاض التكلفه ، وتحسين castability ، والمزيد من المتانه.

"هذا سبيكه البلاتين الجديدة تعتبر واحدة من أهم الابتكارات في صناعة الحلي في الماضي مئة سنة ،" الدول فيليب septimus ، رئيس sentra الاستشاره. "ونحن نعتقد ان السوق قبول 14 القيراط البلاتين وسوف تتبع نفس الطريق كما شعبية 14 قيراط الذهب الذي يسيطر الآن المجوهرات فى السوق."

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lttc ادرجت المشبك (otcbb : lttc) "حتى 39،47 ٪ يوم الخميس"

المشبك ادخالها ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك فى تصميم وتطوير وتنفيذ تطبيقات ادارة الأعمال التجارية ، والتكامل التكنولوجيات ، والمشاريع الجيوفضاءيه نظم في الولايات المتحدة. وهو يوفر الخدمات الهندسية يقترن حلول تكنولوجيا المعلومات الى الحكومة الاتحادية والقطاع الصناعي الخاص. هذه الشركة متخصصه في تصميم وتنفيذ المشاريع ونظم المعلومات الجغرافية ، وتمكن من رؤية القطاعين العام والخاص لعملاء المنظمه عبر تبادل البيانات ، فضلا عن تطور شبكة الإنترنت وخدمات التطبيقات الجيوفضاءيه الحلول. كما انه يؤدي التحليل المكاني وتقييم المخاطر والموديلات الطبية العسكرية للتطبيق. وبالاضافة الى ذلك ، المشبك تقدم مساعدات فنية وخدمات الاستشارات الاداريه ، بما فيها شبكة الهندسه المعماريه الارشاد ، ادارة قواعد البيانات ، والبرمجه ، ومجال التحليل الوظيفي لوزاره الدفاع على العملاء. منتجات الشركة تشمل طبقة المياه الجوفية ، أ البرمجيات البنيان ان يوفر للمستخدمين القدرة على تطوير وادارة التطبيقات آمنة في بيئة الحوسبه الموزعه ؛ قائد الكلمه ان يوفر نظام مراقبة الكلمه السيطرة وادوات الادارة التي تستهدف تحقيق وانفاذ القانون فى السيطرة على صناعة الهاتف السجين ؛ Minuteman ، أ البطاقه اصغر لنظام البطاقه البائعين ؛ وsensorview ، الذي ينص على العملاء لديها القدرة على القيادة والسيطرة ، ورصد متعددة وزعت الكيمياءيه والبيولوجية والنووية ، والمتفجرات ، والمواد الخطره واجهزة الاستشعار. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة البرمجيات الاستشاره والخدمات الانماءيه للالاتحادية للولايات المتحدة والوكالات الحكوميه. المشبك اسواق منتجاته من خلال فريق المبيعات المباشره اليها المنظمات ، وتكامل النظم ، وحقوق الملكيه الفكريه والناقلين. الشركة ، المعروفة سابقا باسم شركة علوم الديناميات ، تأسست في 1973. انها غيرت اسمها الى المشبك ادرج في شباط / فبراير 2007. المشبك هو قائم في pennsauken ، نيوجيرزي.

Lttc الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 26 - المشبك تعلن سجل المتراكمه البالغ 84.0 مليون دولار

ادرجت المشبك (otcbb : lttc) ( "المشبك" او "الشركة") ، كمقدم للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمشاريع والزبائن ، هو ان أعلنت الشركة المتراكمه من العقد الذي تم التوصل اليه يربح مبلغا قياسيا قدره 84،0 مليون دولار من 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

"نحن في غاية السرور لمع ما أحرزناه من تقدم في تنفيذ خطة عملنا مع وضوح الرءيه لدينا ونحن ايرادات الذهاب الى الامام ،" وقال بول بورغيس ، المشبك 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "قدرتنا على الفوز بعقود كبيرة يدل على قوة النموذج وأعمالنا من زبائننا' قبول حلولنا. "

المشبك تحسب المتراكمه ، اذ العقود الممنوحه للشركة أو فروعه ، وهو يمثل تقديرات الايرادات الى انها تتوقع ان تجنيها من هذه العقود على مدى ما تبقى من حياتهم. الشركة المتراكمه ليست بالضروره المموله وليس هناك ما يضمن هذه الايرادات سوف تتحقق.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=qmed qmed ادرجت (NASDAQ : qmed) "حتى 23،08 ٪ يوم الخميس"

Qmed ، شركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، ويوفر تستند الى الادله الاكلينيكيه لنظم إدارة المعلومات الصحية وخطط الحكومة في الولايات المتحدة. ويشتمل النظام على المرض اعماله ادارة الخدمات الى المرضى والاطباء لدعم اتخاذ القرار. عروض الشركة الاوم | cvd ، امراض القلب والاوعيه الدمويه نظام ادارة ، مما يساعد في ادارة أحوال القلب والاوعيه الدمويه ، بما فيها مرض الشريان التاجي ، سكتة ، وفشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، hyperlipidemia ، والقلب والشرايين والسكري من المضاعفات. Qmed كما يوفر الاحتياجات الخاصة لخطط الرعايه الطبية والمصابين بامراض مزمنه المستفيدين في داكوتا الجنوبيه ، وبرنامج لوزن صحي واسلوب الحياة الاداريه. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في انتاج وبيع ، ودعم من خط ischemic قلب نظام ترصد وتحلل ان دقات القلب تغير تحت اسم ، رصد أحد ndx. وعلاوة على ذلك ، qmed بتشغيل نظام الرعايه الطبية تظاهرة لاختبار جدوى تعويض رعايتها منسقة مارك خدمات الرعايه الطبية في تحصيل الرسوم مقابل الخدمات البرنامج. انها شراكة مع healthpartners carespan. الشركة تأسست في 1983 وتقوم في eatontown ، نيوجيرزي.

Qmed الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 27 - qmed ، شركة تعلن انتهاء دورته نيوجيرسي خطة الاحتياجات الخاصة

Qmed ، شركة (NASDAQ : qmed) اعلن ان هيئاته الفرعية ، qmedcare ولاية نيو جيرسي ، شركة ، ويختتم مشاركته في خطة الاحتياجات الخاصة في ولاية نيو جيرسي. الشركة تعمل بشكل وثيق مع نيوجيرسي ادارة الاعمال المصرفية والتأمين ، ومراكز الرعايه الطبية والخدمات الطبية (مكون) لاغلاق منظم لعمليات من ولاية نيو جيرسى الاحتياجات الخاصة الخطة.

الشركة مستمرة في عملية اعادة تركيز الجهود على مكافحة الامراض وادارة الاعمال والحكومة مشاريع البيان العملي.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ewin eworld التفاعلية (otcbb : ewin) "حتى 21،57 ٪ يوم الخميس"

Eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

Ewin الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 27 - eworld لليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منصة جديدة للقمار

Eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) ( "الشركة" او "eworld") ، وأعلن ان الصين اليانصيب داخل فريق ادارة الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من البحث والتطوير في مرحلة جديدة من اليانصيب والمقامره منهاج المتقدمه تحسبا للالاولمبيه القرعه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من جانب اللجنة المنظمه بكين الاولمبيه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة وبرمجيات احتكاريه كبيرة قادرة على معالجة المعاملات ويدمج مجلدات مكرسه لمعالجة المهام المصممه لعبة توزيع الادارة ، في الزمن الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld لليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والمستعمل الفرد الضوابط ، نظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحده يتيح عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، جنبا إلى جنب مع الإدارة المالية المتكامله التي تدير الميزانيه العموميه عبر سنويا ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل فرد حساب المستخدم. ادارة المستخدم يسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة للمستخدمين. مستعمل الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، ويقدم مبلغا يصل الى - - - استنادا الى تقارير دقيقة كل وكالات الاداء.

"هذه هي إضافة هامة الى eworld المنهاج ،" قال غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول للeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهلة الاستعمال ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية من المنطقي جدا واضحة. وهو مصممة بشكل جيد ونظام متطور - ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال ".

-------------------------------------------------- --------
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : اتكلم مع غيرها من المساهمين عن : (otcbb : lttc) ، (otcbb : avnt) ، (otcbb : pltg).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lttc ادرجت المشبك (otcbb : lttc) "حتى 10،53 ٪ في الصباح التجاري"

المشبك ادخالها ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك فى تصميم وتطوير وتنفيذ تطبيقات ادارة الأعمال التجارية ، والتكامل التكنولوجيات ، والمشاريع الجيوفضاءيه نظم في الولايات المتحدة. وهو يوفر الخدمات الهندسية يقترن حلول تكنولوجيا المعلومات الى الحكومة الاتحادية والقطاع الصناعي الخاص. هذه الشركة متخصصه في تصميم وتنفيذ المشاريع ونظم المعلومات الجغرافية ، وتمكن من رؤية القطاعين العام والخاص لعملاء المنظمه عبر تبادل البيانات ، فضلا عن تطور شبكة الإنترنت وخدمات التطبيقات الجيوفضاءيه الحلول. كما انه يؤدي التحليل المكاني وتقييم المخاطر والموديلات الطبية العسكرية للتطبيق. وبالاضافة الى ذلك ، المشبك تقدم مساعدات فنية وخدمات الاستشارات الاداريه ، بما فيها شبكة الهندسه المعماريه الارشاد ، ادارة قواعد البيانات ، والبرمجه ، ومجال التحليل الوظيفي لوزاره الدفاع على العملاء. منتجات الشركة تشمل طبقة المياه الجوفية ، أ البرمجيات البنيان ان يوفر للمستخدمين القدرة على تطوير وادارة التطبيقات آمنة في بيئة الحوسبه الموزعه ؛ قائد الكلمه ان يوفر نظام مراقبة الكلمه السيطرة وادوات الادارة التي تستهدف تحقيق وانفاذ القانون فى السيطرة على صناعة الهاتف السجين ؛ Minuteman ، أ البطاقه اصغر لنظام البطاقه البائعين ؛ وsensorview ، الذي ينص على العملاء لديها القدرة على القيادة والسيطرة ، ورصد متعددة وزعت الكيمياءيه والبيولوجية والنووية ، والمتفجرات ، والمواد الخطره واجهزة الاستشعار. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة البرمجيات الاستشاره والخدمات الانماءيه للالاتحادية للولايات المتحدة والوكالات الحكوميه. المشبك اسواق منتجاته من خلال فريق المبيعات المباشره اليها المنظمات ، وتكامل النظم ، وحقوق الملكيه الفكريه والناقلين. الشركة ، المعروفة سابقا باسم شركة علوم الديناميات ، تأسست في 1973. انها غيرت اسمها الى المشبك ادرج في شباط / فبراير 2007. المشبك هو قائم في pennsauken ، نيوجيرزي.

Lttc الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 26 - المشبك تعلن سجل المتراكمه البالغ 84.0 مليون دولار

ادرجت المشبك (otcbb : lttc) ( "المشبك" او "الشركة") ، كمقدم للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمشاريع والزبائن ، هو ان أعلنت الشركة المتراكمه من العقد الذي تم التوصل اليه يربح مبلغا قياسيا قدره 84،0 مليون دولار من 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

"نحن في غاية السرور لمع ما أحرزناه من تقدم في تنفيذ خطة عملنا مع وضوح الرءيه لدينا ونحن ايرادات الذهاب الى الامام ،" وقال بول بورغيس ، المشبك 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "قدرتنا على الفوز بعقود كبيرة يدل على قوة النموذج وأعمالنا من زبائننا' قبول حلولنا. "

المشبك تحسب المتراكمه ، اذ العقود الممنوحه للشركة أو فروعه ، وهو يمثل تقديرات الايرادات الى انها تتوقع ان تجنيها من هذه العقود على مدى ما تبقى من حياتهم. الشركة المتراكمه ليست بالضروره المموله وليس هناك ما يضمن هذه الايرادات سوف تتحقق.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=avnt aventura المقتنيات (otcbb : avnt) "حتى 66،67 ٪ في الصباح التجاري"

Aventura القابضه ، وشركة ، والشركة القابضه للاستثمار ، ويقدم قروض السيارات الى المستهلكين. عروض الشركة منتجاتها عن طريق تجار السيارات الذين يستفيدون من بيع أو تستخدم قبل المركبات المملوكه للخلاف على المستهلكين الذين لم يستطيعوا الحصول على التمويل التقليديه. Aventura المقتنيات يوجد مقره في ميامي ، فلوريدا.

Avnt الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 27 - aventura يكتسب الانسان والتكنولوجيا والتسويق

Aventura القابضه ، وشركة (otcbb : avnt) اعلن اقتناء التكنولوجيا والتسويق الانسان لiptv حل للمذيعين ومقدمي المحتوى من ipwebtv ، شركة ، شركة اية ديلاوير.

كريغ ألف راقص الفالز ، المسؤول التنفيذي الاول لaventura ، وقالت : "iptv بث التكنولوجيا التي اكتسبتها aventura من ipwebtv ، شركة (ديلاوير) هو اول الاستراتيجي نحو شراء الشركة الاتجاه المستقبلي. Aventura خطط للاستفادة من دورته الجديدة الممتلكات عن طريق التسويق العرف حلول البنية التحتية الى مقدمي خدمات الأنترنت ( 'مشروع النظام المتكامل') ومقدمي خدمات المحتوى ( 'جنة الساحل لمبيدات الافات'). Aventura ستعمل في اطار الاعمال التي شكلت حديثا تملكه بالكامل ipwebtv ، شركة ، شركة فلوريدا ".

راقص الفالز ذكرت ، "السوق لiptv الحلول هو في مراحله الاولى والسوق قد اشتعلت فيها العين من قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات - الكراز مثل سيسكو ، مايكروسوفت ، الكاتيل وموتورولا قد اطلقت جميع المنتجات التي يمكن ان يقدمها على الوسائل الماديه وغير الماديه او حل الجانب من المعادله. "

راقص الفالز كذلك ، "وطبقا لما قاله احد infonetics تقرير بحثي ، في جميع انحاء العالم المشتركين هم تنبأ الى الانتفاخ الى 53 مليون دولار بحلول 2009 مع مقدمي خدمات الاستثمار بسرعة على iptv المحتوى ومعدات النقل - infonetics التقرير المشاريع في 2009 ، 26 بليون دولار في capex النفقات لiptv البنية التحتية ".

راقص الفالز وخلص : "ان الشركة تتوقع تحقيق ايرادات على الفور ما يكون لها جاهزه للسوق الحل - في المراحل المبكره ، والمبيعات من المنتجات سوف تركز على دعم نهاية العمليات ، عن طريق تقديم الإختبار والتحقق المعدات والبرمجيات والحلول لمذيعين الناقلين في iptv الفضاء. ونعتقد ان هذا يوفر العديد من الاسواق المتخصصه فرصا فريدة لaventura ينمو بها النموذج التجاري. الشركة ستواصل سعيها من اصل الفرص الاستراتيجيه محليا وخارجيا وفريق آخر مع قادة الصناعة والبناء على اساس احدث منصة لل المنتجات التي يمكن ان يقدمها وتوسيع نطاق البحث ليشمل إن محتوى نظم الايصال ".

ثمن شراء الصفقة هو خمسماءه (500) سهم من عدم التصويت للتحويل مبلغ 0،001 القيمه الاسميه للسهم ممتاز ( "سهم ممتاز") للشركة. المخزون هو المفضل للتحويل الى 500 مليون سهم من الاسهم في الشركة المشتركة.

عن ipweb التلفزيون

Ipwebtv ، شركة هو صناعة المءديه مصمم ، استحدثت وصنعت من البث الحي الحلول الثابتة والمتنقله للبث بالسواتل في السوق والملكيه الفكريه.

-------------------------------------------------- --------

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pltg platina فريق الطاقة (otcbb : pltg) "حتى 36،67 ٪ في الصباح التجاري"

Platina فريق الطاقة ، شركة ، وهي مرحلة الاستكشاف الشركة ، وتشارك فى استكشاف وتطوير النفط والغاز الممتلكات. انها تملك مصالح في قاعة كيركباتريك والايجارات في بالو الواقعة في حوض شركة duro سويشر وهيل المقاطعه ؛ وعقود ايجار النفط والغاز الواقعة فى مقاطعة الشباب في ولاية تكساس. وتمتلك الشركة ايضا مصالح في مختلف عقود ايجار النفط والغاز في devonian السوداء السجيل تشكيل الابالاش الواقعة في شرق حوض تينيسي. وبالاضافة الى ذلك ، platina الطاقة وتمتلك المجموعة بعض الحقوق في نبضه وحدة حراريه (tpu) ، حقوق الملكيه تعزيز استرداد النفط التكنولوجيا التي تستخدم الغاز ضاغط هيدروليكي لتعزيز الانتاج من الحقول النفطية الناضجه والمتعريه الآبار. فان tpu يخلق 350f + الحراره و1500 + المبادرة الضغوط من اجل استخدامها في تنظيف جيدا ، والتحفيز ، والانتاج. الشركة تأسست فى عام 1988 مدينة ويندوم ، شركة وبعد مرور عدة تغييرات التجارية ، الشركة تغير اسمه الى platina فريق الطاقة ، وشركة في 2005. Platina فريق الطاقة ويقع مقره في شايان.

Pltg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 27 - platina يعلن الاحتياطيات المثبتة يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد

Platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) (فرانكفورت : o5y) التقارير ، منذ أوائل 2007 ، وتقدر احتياطيات النفط المءكده التي اجرتها platina قد تضاعف تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الاخيرة الحصريه للمقتنيات. وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة من قيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

وفقا لما افاد به الجدار القديس اليوميه يوم السبت "اسعار النفط prognosticators ، انجرح بعد بشكل غير عادي متقلبه النوبة في رقعة النفط ، وصلنا الى توافق فى الاراء بشأن الخام في العام القادم : النفط سيكون حتى اكثر تكلفة ، حتى لو كان الاقتصاد كولز.

"المستهلكين ومن المرجح ان تدفع اكثر من ذلك بكثير في المضخه ، وأيضا - وزارة الطاقة ويتوقع الآن أن ارتفاع متوسط أسعار النفط سوف اسعار البنزين الى قوة حتى أصل بمبلغ 3،11 في العام القادم ، بزياده 10 ٪..."

-------------------------------------------------- --------
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لصالحها في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ به انظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه ، الاسهم المقيده لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 
أعلى