أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاسطوره متنقله لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : وتضيف الاسطوره المتنقله شركة لبلدنا الصغير كاب حافظة
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين ، 2007 اسطوره شركة الائتمان ، وشركة فرعية لشركة جوال الاسطوره قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة الاسطوره شركة جوال (otcbb : lgmb) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن اسطوره المتنقله وشركة أخرى نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

الاسطوره المتنقله هي شركة تجارية تصل 10 في المئة عن اليوم أعلى من المتوسط الحجم.

اسطوره شركة الائتمان ، وشركة فرعية لشركة جوال الاسطوره ، اعلن يوم الخميس كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين عام 2007 انها تلقت اشعارا من الدولة ديلاوير ان التعديل ان كان سبق ايداعها لمادتها التأسيس قد قبلها. الأسم الجديد للشركة هي الآن شركة بوماني

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cytocore لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Cytocore اسماء رئيس العمليات الدولية
12/28/2007

شيكاغو ، كانون الاول 28 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Cytocore شركة (otcbb : cyoe) ، والابحاث الطبية والصيدلانيه البيولوجية اداة الشركة للاكتشاف المبكر والعلاج من المسالك التناسليه - السرطانات ، واعلن اليوم تعيين اوغوستو ocana ، دكتوراه في الطب ، دينار اردني رئيسا ، والعمليات الدولية.

الدكتور ocana خبرة واسعة في السوق العالمية للادويه والاجهزه الطبية والصناعات. حياته المهنيه تمتد على مدى 20 عاما مما ادى على حد سواء بدء وناضجه ، متعدد مليار دولار الشركات. Ocana له خبرة كبيرة في التوزيع ، والشراكه الاستراتيجيه ، وتنمية الاعمال التجارية.

"الدكتور ocana ثروه من الخبرة والتجارب في المنتجات الطبية على الساحة تقريبا كل قارة ستكون ميزة كبيرة كما cytocore يصبح منظمة عالمية حقا ،" قال المسؤول التنفيذي روبرت مكولوغ ، الابن "الدكتور ocana لعبت دورا محوريا في اقامة اعمالنا الثلاثة الاولى موزع العلاقات في اوروبا وتعمل على انجاز اعمالنا الاوروبية ودول امريكا اللاتينية وشبكات التوزيع. "

Ocana 'sارتبط مع cytocore منذ اكثر من سنة. قبل انضمامه الى cytocore ، صاحب المناصب التي تقلدها سابقا نائب الرئيس الاول والمدير العام في ch - werfen ، سا ، 1 بليون دولار في أبحاث طبية وجهاز الشركة. خدم في الادوار القياديه مع كبرى للمستحضرات الصيدلانيه والتشخيصيه عمالقه مثل مجموعة الاستدقاق ، سا ، ومختبرات آبوت ، واعرب عن شركة عملت ايضا على مجلس مديري كبرى شركات الرعايه الصحية.

عن cytocore شركة

Cytocore يطور فعالة من حيث التكلفه السرطان نظم الفحص ، والتي يمكن استخدامها في المختبر او في هذه النقطه - من الرعايه ، للمساعدة في الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم ، endometrial ، وغيره من انواع السرطان. فان cytocore حلول (tm) يجري وضع نظام لتوفير الاطباء الممارسين مع عاليه الدقه ، وفعالة من حيث التكلفه السرطان فرز النظم التي يمكن ادماجها بسهولة تامة الطبية النماذج القائمة. مزيد من المعلومات متاحة في : www.cytocoreinc.com

بعض التصريحات في هذا الاصدار هي تطلعيه. هذه التصريحات مبنية على cytocore 'sالتوقعات الحالية واشراك العديد من المخاطر والشكوك ، مثل الشركة عدم تمكنه من الحصول على تمويل كاف ، واحتمال ان التجارب السريريه لن اثبات cytocore توقعات بالنسبة لcytocore حلول نظام (tm) ، وغيرها من العوامل المحددة اليها في التقارير والمستندات التي قدمها cytocore مع جنة الاوراق المالية والبورصه. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من cytocore الحالي توقع تبعا لعدد من العوامل التي تؤثر على الشركة التجارية. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، ومخاطر وشكوكا مفصلة في الشركة العامة الدوري التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما فيها لكنها لا تقتصر على التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ك للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006. باستثناء ما يتطلبه القانون صراحة ، cytocore يتعهد اي التزام لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
رأس المال pacificbank (او)



رأس المال المحيط الهادئ bancorp تقارير الرابعة الربع القرض المسؤول
12/28/2007

بورتلاند ، او ، ديسمبر 28 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
رأس المال المحيط الهادئ bancorp (otcbb : cpbo) اعلنت اليوم انها سوف شطب غير مضمونة مليوني دولار قرض غير المنفذ ، للشركة التي سبق ان خصصت مبلغ 500000 في قرض احتياطي الخسارة. ومن المتوقع ان قرار تخفيض الشركة صافى دخل الربع الرابع من جانب دولار تقريبا 900000 ، او تضعف قدرة 0،58 لكل سهم. وكنتيجه لذلك ، فان الشركة تتوقع ان يبلغ صافي الخسارة لكلا الربع الرابع والسنة.

رأس المال المحيط الهادئ لا يزال جيدا عن طريق رسمله المعايير التنظيمية.

قرار الشركة لشطب القرض يأتي بعد استنفاد وسائل الانتصاف الفوري وتقديم دعواها ضد دورته المقترض ، في ما يعتبر الآن في الادارة الى ان يكون طويل الاجل لجهود الانعاش. "ولئن كنا نعتقد احتمال كبير المسترده تظل جيدة جدا ، والعمل - من المتوقع ان تتم هذه الجهود لتوسيع نطاق توقيت تلك المسترده ،" وقال مارك ستيفنسون ، المدير التنفيذي.

رأس المال المحيط الهادئ اشعارا من المقترض من العيوب النقدية في حزيران / يونيو الماضي ، وابلغت عن حالة القرض في 30 حزيران / يونيو ، 2007 حصائل اعلان لحملة الاسهم. المقترض ، اقليمي البناء مع البنك علاقات متعددة ، هو حاليا في حالة التصفيه.

"وفي حين ان من الواضح اننا في بالتحدي الدورة الاقتصادية ، لدينا للتو من مرض المستقلة قرض مراجعة الحسابات ، ونحن نعتقد أن مراجعتنا الائتمان مقاييس ثابتة ، ونحن نواصل جهودنا لتنمو قاعدة الزبائن وتظل مركزة على اعمالنا القائم على جبايه رسوم ايداع والمنحى المبادرات الاستراتيجيه ، "وأضاف السيد ستيفنسون.

تطلعي البيانات

البيانات بشان الاحداث المقبلة او الاداء هي تطلعي البيانات ، والتي تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة الى ان تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. البيانات اعلاه بشأن احتمالات المستقبل القروض المسترده الخسارة ، وتوقعات الايرادات للربع الأخير وكامل السنة 2007 ، والوضع المالي للشركة يمكن ان تتضرر من جراء عوامل مختلفة مثل المبلغ المقترض دينا من اصول والضامنين المتاحة لإرضاء الدائنين ، مستوى من ديونها لدائنين آخرين ، والتغيرات في الاوضاع المالية للمقترض او الضامنين اعمالنا ، والتغيرات في الاوضاع الاقتصادية عموما ، وتدهور قيمة الموجودات التي تسببها ظروف السوق المتغيره ، والتقلبات في اسعار الفاءده واثر هذه العوامل قد تكون لدى الزبائن من الشركة. ورغم أن تطلعي البيانات التي تساعد على توفير معلومات كاملة عن الشركة ، وينبغي للقارئ أن نضع في اعتبارنا أن تطلعي البيانات قد تكون اقل موثوقيه من المعلومات التاريخية. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث او تنقيح تطلعي البيانات في هذا الاصدار لتعكس الاحداث او التغيرات في الظروف التي تحدث بعد تاريخ هذا الافراج.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Avitar لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Avitar التقارير الربع الرابع والسنة المالية 2007 والنتائج المالية
12/28/2007

كانتون ، ماساشوستس ، كانون الاول 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Avitar ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : avti) اعلنت اليوم النتائج المالية لفترة الثلاثة اشهر و 12 شهرا المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، avitar افادت ايرادات قدرها 3106000 من استمرار عمليات مقارنة بمبلغ 4519000 من العمليات المستمرة للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. التشغيل الخسارة من العمليات المستمرة الى مبلغ 2733000 مقابل مبلغ 2893000. وكان صافي خسارة قدرها 2260000 دولار أو 0.09 لكل الاساسية وتمييع للسهم عن السنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2007 بالمقارنة مع خسارة صافية قدرها 3703000 دولار أو 0.80 لكل الاساسية وتمييع للسهم عن السنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. التغييرات في خسارة صافية للسنة المالية 2007 وقعت اساسا عن وجود زيادة في الايرادات غير النقدية من التغيير في القيمه العادله للاوراق المالية المشتقه واوامر قدرها 1090000 ، انخفاضا في مصروفات التشغيل البالغة 1573000 الناجمة عن انخفاض حجم المبيعات ، وتخفيض نفقات برنامج نفذت في نيسان / ابريل 2007 ، الى تقليل أسعار الفاءده وتمويل التكاليف المتصله القصيره الاجل والطويلة الاجل القروض البالغة 96000 وبانخفاض في الخسارة نتيجة توقف عمليات قدرها 97000 ، جزئيا انخفاض في المبيعات قدرها 1413000 ويرجع ذلك اساسا الى الانتقال لموزع جديد لhydrasorb (ص) تضميد الجرح المنتجات.

الايرادات من العمليات المستمرة للربع الاخير من المالية 2007 ما مقداره 666000 مقارنة بمبلغ 1357000 من استمرار العمليات في السنة السابقة الرابعة المالية المنتهيه في الربع ايلول / سبتمبر 30 ، 2006. التشغيل الخسارة من العمليات المستمرة الى مبلغ 596000 مقابل مبلغ 600000. صافي خسارة بلغت 718000 دولار أو 0.02 لكل الاساسية وتمييع للسهم ، للدور ربع المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 بالمقارنة مع خسارة صافية قدرها 447000 دولار أو 0.08 لكل الاساسية وتمييع للسهم ، للدور ربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. صافي خسارة للربع المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 يعكس انخفاضا في المبيعات قدرها 691000 ويرجع ذلك اساسا الى الانتقال الى موزع جديد لhydrasorb (ص) تضميد الجرح المنتجات ، والزياده في تكاليف التمويل والفوائد البالغة 109000 المتصله منذ زمن طويل مصطلح الديون التي اضطلع بها خلال القروض المالية 2007 ، مما يمثل انخفاضا في الايرادات غير نقديه قدرها 360000 الناجمة عن التغيرات في القيمه السوقية العادله للاوراق المالية المشتقه وأوامر ، يقابلها جزئيا انخفاض مصروفات التشغيل البالغة 696000 الناجمة عن انخفاض حجم المبيعات ، وتخفيض نفقات البرنامج نفذت في نيسان / ابريل 2007 وانخفاض في الخسارة نتيجة توقف عمليات قدرها 194000.

بيتر الصفحه phildius ، علق الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، "على الرغم من القيود عاصمتنا ونحن نواصل جهودنا من اجل ان تنمو الشركة - وكما ذكر سابقا ، ونحن على المواقع اعمالنا الشفوي السائل ، والمخدرات التي يتم تعاطيها خط الانتاج ، oralscreen ، لتلبية احتياجات أكبر أرباب العمل عبر عدة قطاعات الصناعة. بخاصه في البناء الرأسي السوق حيث تواتر تعاطي المخدرات وصلت الى اعلى 20 ٪ ، وقد بدأنا نرى من وجهة نظرنا الجر المبيعات والتسويق الجهود. "

السيد phildius وتابع : "وكما ذكرنا من قبل لاحظت ، أعمالنا التجارية لا تزال الرغوه يكون له اثر سلبي من جراء الافتقار الى المبيعات عن طريق الموزع الجديد من اعمالنا hydrasorb خط الانتاج - ونحن نعمل على تطوير قنوات توزيع جديدة لhydrasorb و، وبالاضافة الى ذلك ، ونحن نقوم بتوسيع قاعدة الزبائن في مجال المنتجات الرغويه لخفض اعتمادنا في مستقبل اعمالنا بعلامه hydrasorb خط الانتاج. "

عن avitar

Avitar ، طورت شركة ، والسلع المصنعه والاسواق والملكيه المنتجات المبتكره في الشفوي سائل التشخيص السوق ، والامراض السريريه اختبار السوق ، وتفصيلها polyurethane التطبيقات المستخدمة في صناعة تضميد الجراح. ويشمل التشخيص السائل الشفويه التي تقدر بمبلغ 1،5 بليون دولار من المخدرات - - اختبار تعاطي السوق ، التي تشمل الشركات في اماكن العمل والعدالة الجناءيه في الاسواق. Avitar منتجات تشمل oralscreen (tm) ، في العالم الاول غير الغازية ، السريع ، في الموقع سائل الاختبار الشفوي للعقاقير - من اساءة الاستعمال. وبالاضافة الى ذلك ، avitar الصناعات والأسواق hydrasorb (tm) ماص آنية لتضميد معتدلة الى الثقيلة exudating الجروح. في المقدرة 25 مليار دولار في الانابيب التشخيص السوق ، avitar هو تطوير استراتيجيات لتشخيص المرض والتجارب السريريه. وتشمل بعض الامثله الانفلونزا ، والسكرى والحمل. لمزيد من المعلومات ، انظر avitar الموقع الإلكتروني في www.avitarinc.com.

بيان المرفأ آمنة. ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر والشكوك بما في ذلك تطوير وتسويق التطبيقات الجديدة والمخاطر الأخرى التي هي مفصل من وقت لآخر في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. وفي ضوء هذه المخاطر والشكوك ، والشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في مثل هذه التصريحات التطلعيه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Biovest الدولية



Accentia الصيدليه الاحياءيه التقارير المالية 2007 في نهاية السنة النتائج ؛ محوريا في انتظار نتائج المرحلة الثالثة لsinunase (tm) وbiovaxid (tm)
12/28/2007

تامبا ، FLA ، كانون الاول 28 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Accentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة (NASDAQ : abpi) أعلن اليوم أن الشركة قد قدمت تقريرها السنوي (شكل 10 - ك) مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، والابلاغ عن نتائج عملياته للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

Accentia 'sالتركيز الاساسي هو مكرس الى المرحلة المتاخره ، المرحلة الثالثة السريريه تطوير الثلاثة المحتملة قنبلة علم التداوي ، والتي تستهدف متعددة ، عدة مليارات من الدولار في الاسواق : sinunase (tm) لعلاج التهاب الجيوب المزمن ؛ revimmune (tm) من اجل العلاج تصل الى 80 autoimmune الامراض ، مع مؤشرا أوليا من تصلب الانسجه المتعدد ؛ وbiovaxid (tm) ، الشخصيه اللقاحات المضاده للامراض السرطانيه في البداية استهداف غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه. المرحلة 3 المحاكمه النتائج لsinunase وbiovaxid ومن المقرر ان يتم الابلاغ عنها في النصف الاول من عام 2008 ، مع بيانات ايجابية يتوقع ان يتسارع الاميركية والاوروبية على الموافقات التنظيمية.

واستنادا الى العديد من المعالم الهامة التي تحققت في عام 2007 ، وتوقعات النمو لعام 2008 ، accentia 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، الدكتور فرانك اودونل ، خططا لاصدار شامل" رسالة إلى حملة الأسهم "في اوائل كانون الثاني / يناير. الدكتور اودونل ستقدم مزيدا من الرؤى ، التي تحدد الشركة الرءيه الاستراتيجيه والأهداف ، كما أن الشركة تسعى جاهده لايصال انفراج ، "التخريبيه" المخدرات المنتجات والتكنولوجيات لمرضى المزمن ومهدده للحياة التي لم تلب احتياجات الطبية.

الاستعراض المالي :

Accentia اثنين التشغيل الشرائح التي تتكون من ادويه تخصصيه (accentia المستحضرات الصيدلانيه) ، وتطوير المنتجات والخدمات في السوق (analytica الدولية). Accentia ايضا قد تقارب 76 ٪ مصلحة في biovest الدولي ، وشركة (otcbb : bvti) ، والتي هي لاغراض الابلاغ الموحد مع accentia للتطوير المنتجات والخدمات الى الاسواق التجارية.

على اساس موحد تماما ، بما في biovest ، المبيعات الصافية للسنة المالية 2007 ما مقداره 18،3 مليون دولار مقابل 25،1 مليون دولار في السنة المالية السابقة. هذا الانخفاض يعزى في المقام الاول الى : انخفاض في صافي المبيعات لدينا ادويه الجزء التخصص ، ويرجع ذلك الى حد كبير استراتيجية التحول الناجم في تصفية اعمالنا xodol وhistex خطوط الإنتاج من أجل التركيز على المنتجات ذات امكانات النمو العالي ؛ وعلى مستوى اقل مدى ويرجع ذلك الى تراجع صافي المبيعات في analytica وbiovest. الموحد تكاليف البحث والتطوير ما مقداره 19،9 مليون دولار لهذه السنة ، اي بزياده قدرها 5،3 مليون دولار ، أو 36 فى المائة ، خلال نفس فترة الاثني عشر شهرا فى 2006. هذه الزياده شملت ايضا مبلغ 9،7 مليون دولار في sinunase التنمية مقارنة بمبلغ 2،5 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضى ، ونسبت الى مرحلتها 3 السريريه المحاكمه. ونحن biovest الفرعية للبحث والتطوير حساب انخفض الى مبلغ 10،2 مليون دولار ل2007 السنة المالية من مبلغ 12،0 مليون جنيه خلال نفس فترة الاثني عشر شهرا فى 2006.

Accentia للخسارة صافية للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، على اساس موحد تماما ، بما في biovest ، ما قيمته 76.0 مليون دولار ، بالمقارنة مع مبلغ 43.4 لنفس فترة الاثني عشر شهرا فى عام 2006. هذا ، بمبلغ 38،3 مليون دولار مستحق لنفقات غير النقدية. وقد زادت هذه الخساره تعزى الى عوامل بما في ذلك تلك التي تكبدها من : زيادة انشطه البحث والتطوير المصروفات اللازمة لsinunase المرحلة 3 السريريه المحاكمه ؛ الاهتمام المتزايد حساب ؛ الخسارة على بيع الاصول ؛ جزءا لا يتجزأ من الادوات المالية المشتقه المحاسبه لتحويل الديون لتمويل المعاملات ؛ واسقاط الديون.

تماما الموحد خسارة للسهم الواحد للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر عام 2007 ما مقداره 2.21 دولار ، منها 1.11 للسهم الواحد كان نتيجة لعدم ورسوم نقديه قدرها 0.95 للسهم الواحد تنعكس خسائر biovest ، التي هي موحدة في accentia البيانات المالية لل، على الرغم منذ شباط / فبراير 2007 ، biovest وقد تمويلا ذاتيا. للمقارنة 2006 سنة ، تماما الموحد خسارة للسهم الواحد للسنة بمبلغ 1،56 دولار ، منها 0،23 دولار او 6،4 مليون دولار نتيجة لعدم ورسوم نقديه قدرها.49 سهم الواحد تنعكس خسائر biovest. سهم الواحد تستند الارقام 34424555 المتوسط المرجح للاسهم غير المسدده لل2007 ، و27890825 مرجح الاسهم غير المسدده لل2006.

وفي ايلول / سبتمبر 30 ، accentia كان 1.6 مليون دولار من الاموال النقدية المتاحة ، ونحو 73.1 مليون سهم من biovest ، مما كان له القيمه السوقية حوالى 36.5 مليون دولار. اللاحقه لنهاية السنة المالية ، accentia تلقي عائدات من التمارين التي تبرر اثمر دولار 4،6 مليون دولار ، أي 4 ملايين دولار تمديد ولايتها خط الائتمان المضمون ، وتجديد وتوسيع نطاق اعمالها القائمة من قبل هوبكنز رأس المال في المجموعة الثانية ، ذ.م.م توفير التسهيلات الاءتمانيه غير المضمونه الوصول صافي الى مبلغ اضافي قدره 6،5 مليون دولار بالاضافة الى مبلغ ال 4،2 مليون دولار التي سبق الوصول اليها. وبالاضافة الى ذلك ، كما اعلن سابقا ، biovest تأمينها بمبلغ 8،5 مليون دولار لتمويل.

على صعيد آخر ، accentia أعلن ، ان فعالية كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 ، تود دال - thomason استقال بصفته مديرا للشركة ، نتيجة لقراره الذي يقبل العمل في احدى الشركات في صناعة الرعايه الصحية. السيد thomason استقالة لم يكن نتيجة اي خلاف مع الشركة او لعملياته ذات الصلة ، والسياسات او الممارسات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
عن accentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة

Accentia الصيدليه الاحياءيه ، هي مؤسسة متكاملة رأسيا الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير وتسويق المخدرات المرشحين التي هي - في أواخر المرحلة السريريه التنمية وعادة ما تستند الى المكونات النشطه للادويه التي سبق ان وافقت عليها هيئة لدلالات أخرى. عادة هذه المخدرات المرشحين يمكن الوصول المعجل 505 (ب) (2) الموافقة التنظيمية الممر ، الذي هو عموما أقل استهلاكا للوقت واقل تكلفة من النمطيه 505 (ب) (1) ان الممر يجب ان يستخدم لكيانات كيمياءيه جديدة. الشركة الراءده المنتج المرشح هو sinunase (tm) ، ورواية للتطبيق وصياغه معروف العلاجيه لعلاج مزمن rhinosinusitis. Sinunase وقد منحت المسار السريع من جانب مركز للهيئة وانه موجود حاليا في محوري المرحلة 3 السريريه المحاكمه. وخلال هذه السنة المالية ، ان الشركة تخطط ايضا لملف التحقيق الجديد المخدرات (داءره الهجره والتجنس) لمحوري المرحلة 3 السريريه محاكمة revimmune (tm) ، لمعالجة العديد autoimmune الامراض مع مؤشرا أوليا استهداف مقاوم رجوع - المحول تصلب الانسجه المتعدد. Revimmune يستند نابض ، الفائق الارتفاع المداواه من المعروف جيدا chemotherapeutic وكيلا لإدارة المخاطر في اطار البرنامج. وبالاضافة الى ذلك ، من خلال استراتيجية للاستثمار ، ان الشركة قد اكتسب الاغلبيه في ملكيه biovest الدولي ، وشركة (otcbb : bvti) والاتاوات مصلحة في biovest الرائد المرشح المخدرات ، biovaxid (tm) اي وغيرها من المنتجات بيولوجي وضعتها biovest. Biovest تجري حاليا محوري المرحلة 3 السريريه المحاكمه لbiovaxid وهو مريض محددة لمكافحة السرطان لقاح مع التركيز على العلاج من مسامي غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه. Biovaxid وقد منحت المسار السريع من جانب مركز للهيئة. وبالاضافة الى هذه المنتجات المرشحين ، وقد سبق للشركة ان التخصص الصيدلانيه التجارية ، واسواق المنتجات التي تركز على الجهاز التنفسي والامراض تحليليا الاستشارات التجارية التي تخدم الزبائن في الصناعة الصيدلانيه البيولوجية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.accentia.net.

تطلعي البيانات

في هذا الاصدار البيانات التي ليست بدقة التاريخية في طبيعه تشكل "تطلعيه التصريحات". وتشمل هذه البيانات ، ولكنها لا تقتصر على ، بيانات عن revimmune (tm) ، sinunase (tm) ، biovaxid (tm) ، autovaxid (tm) ، sinutest (tm) ، واية بيانات اخرى تتعلق المنتجات ، والمنتجات المرشحين ، وتطوير المنتجات البرامج ، دراسة سريريه او هيئة بما فيها بدء العملية ، عملية ، أو الانتهاء من التجارب الاكلينيكيه او العملية الرقابيه. مثل هذه التصريحات يمكن ان تشمل ، بلا حدود ، مع الاحترام لبيانات الشركة والخطط والاهداف والتوقعات والنوايا ، وغيرها من البيانات التي حددها كلمات مثل "ربما" و "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "يعتقد" "وتتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تقديرات" و "تعتزم" ، و "الخطط" او تعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه للaccentia لتكون مختلفة ماديا عن النتائج التاريخية أو من أي نتائج الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وتشمل هذه العوامل ، ولكنها لا تقتصر على ، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتقدم ، والتوقيت ، من حيث التكلفه ، ونتائج التجارب السريريه وتطوير المنتجات البرامج ؛ صعوبات او التأخير في الحصول على موافقة تنظيمية للمنتج المرشحين ؛ المنافسة من الصيدليه او غيرها من شركات التكنولوجيا الحيويه ؛ والمخاطر الاضافيه التي نوقشت في التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. جميع تطلعي البيانات المؤهلين في مجملها بها احتياطا لهذا البيان ، وaccentia يتعهد اي التزام لتنقيح او تحديث هذه النشرة الاخباريه لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ. فإن اسماء المنتجات المستخدمة في هذا البيان هي لاغراض تحديد الهوية فقط. جميع العلامات التجارية المسجله والعلامات التجارية هي ملك اصحابها.

المصدر : accentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة

Accentia الصيدليه الاحياءيه ، شركة ، تامبا دوغلاس كالدر ، مدير العلاقات مع المستثمرين & العلاقات العامة ، 813-864-2554 ، ext.258 dwcalder@accentia.net او سوزان bonitz ، دكتوراه ، 813-864-2554 ، ext.277 Sbonitz@accentia.net
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لنكولن بارك bancorp



Grubb & اليز الرعايه الصحية reit يكتسب بارك مكان مكتب بارك في دايتون ، اوهايو
12/28/2007

سانتا انا ، calif ، كانون الاول 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Grubb & اليز الرعايه الصحية reit ، اكتسبت شركة بارك مكان مكتب بارك في دايتون ، اوهايو. اقتناء مغلقة بشأن كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007.

بارك مكان مكتب بارك يتألف من ثلاثة متعدد المستأجر الطبية ومباني المكاتب والبالغة حوالى 133000 قدم مربع على ثمانيه ونصف فدان في دايتون ، اوهايو. بارك المكان الأول ، والثاني ، والثالث وشيدت في 1987 ، 1988 ، و 2002 ، على التوالي ، وعرض المستأجرين أ landscaped منطقة مشتركة مع بركة ، سمات المياه ، ومقاعد مسارات المشي. ثلاثة واربعة طوابق المباني الواقعة عبر مريح من fraze جناح في لنكولن بارك مع كيترينج على مقربة من المركز الطبي.

فان 522 سريرا كيترينج المركز الطبي ، وهي مؤسسة لا تسعى للربح والاقليمية ورعايه الامراض الحادة المستشفى ، ويقع ميل واحد من مكان بارك مكتب بارك. كيترينج المركز الطبي يوفر العديد من الخدمات الطبية ، بما فيها سيارات الاسعاف والرعايه ، والامراض العصبيه ، ورعايه الرئتين ، وطب العيون ، والطب الجسدي. وبالاضافة الى ذلك ، كيترينج الرضاعه مركز التقييم وكيترينج مركز الطب الرياضي وتقع أقل من كتلة واحدة من الحديقة مكانا مكتب بارك.

بارك مكان مكتب بارك عروض وافره وقوف السيارات مع الكثير مشترك مع 527 الاحواز. الممتلكات المستاجره حاليا 87 في المئة الى العديد من المستأجرين ، بما فيها رئيس الوزراء المتكامله لنقابه الاطباء ، لنكولن بارك مركز جراحة ، وكيترينج الثدي التقييم.

"بارك المكان هو اختيار بالاضافة الى grubb & اليز الرعايه الصحية reit حافظة الممتلكات ،" واوضح داني prosky ، نائب الرئيس للمقتنيات grubb & اليز الرعايه الصحية reit. "لدينا رئيس المستأجرين في مكان وزادت تنوعا وعززنا علاقاتنا مع هذه حافظة اقتناء".

Grubb & اليز الرعايه الصحية reit شراء الممتلكات من fraze الشركات ، شركة ، غير منتسبين طرف ثالث ، التي كانت ممثلة مايك wenzler. تمويل بالدرجه الاولى تقدمها شركة wachovia البنك ، والرابطه الوطنية.

واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 14 ، 2007 ، grubb & اليز الرعايه الصحية reit باع ما يقرب من 20.4 مليون سهم من الأسهم المشتركة ، باستثناء الاسهم التي صدرت في اطار خطة اعادة استثمار توزيعها ، لاكثر من 203 ملايين دولار من خلال تقديم العامة الاولية ، التي بدأت في الربع الثالث من 2006.

Grubb & اليز الرعايه الصحية reit عروض شهريه توزيع 7،25 في المئة سنويا ، وجعلت 20 جغرافيا - مقتنيات متنوعة مع مجموعة حافظة قيمتها تتجاوز 408 مليون دولار.

عن grubb & اليز

Grubb & اليز شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : gbe) ، واحدة من أكبر والاكثر احتراما تجارية شركات خدمات العقارات ، هو راعي grubb & اليز الرعايه الصحية reit ، شركة مع اكثر من 130 المملوكه والتابعة لمكاتبها في جميع أنحاء العالم ، grubb & اليز عروض الممتلكات اصحاب الشركات والمستثمرين شاملة لشاغلي العقارات الحلول المتكامله ، بما في المعاملات ، والادارة والاستشارات والخدمات الاستشاريه في مجال الاستثمار تدعمها الملكيه بحوث السوق وخبرة واسعة في السوق المحلية.

Grubb & أليز وفروعها هي الراءده في تقديم برامج للاستثمار العقاري التي تتيح للأفراد والمؤسسات الفرصة للاستثمار في مجموعة واسعة من الاستثمار في العقارات المركبات ، بما في الضرائب المءجله 1031 المستأجر - في - مشتركة (التشنج اللاارادي) التبادلات ، والجمهور غير - يتاجر الاستثمار العقاري ثقة (reits) وصناديق الاستثمار العقاري. واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ما يقرب من 3 مليارات دولار في الاسهم المستثمر وقد اثيرت هذه لبرامج الاستثمار. Grubb & أليز وفروعها حاليا ادارة حافظة متناميه من أكثر من 214 مليون قدم مربع من العقارات. في 2007 ، grubb & اليز كان يختار من بين 15000 البائعين على النحو مايكروسوفت للبائع من السنة. للمزيد من المعلومات حول grubb & اليز الشركة ، يرجى زيارة http://www.grubb-ellis.com.

هذا البيان الصحفى هو لأغراض العلم فقط وليس عرضا لبيع او الالتماس وجود اي تقدم بعرض لشراء الاوراق المالية.

التطلعيه اللغة

يحتوي هذا البيان الصحفى معينة تطلعي البيانات فيما يتعلق بتنوع والقوام ان الممتلكات يضيف الى grubb & اليز الرعايه الصحية reit حافظة. تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست وصفا للحقائق التاريخية وتشمل البيانات المتعلقة باداره نوايا ، والمعتقدات ، والتوقعات ، والتكهنات او خطط للمستقبل ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية من قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة. لأن مثل هذه التصريحات تتضمن مخاطر ، وعدم اليقين والحالات الطارئة ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. هذه المخاطر والشكوك وتشمل الحالات الطارئة ، ولكنها لا تقتصر على ، ما يلي : الشكوك المتصله بالتغيرات في العام الاقتصادي والعقاري الظروف ؛ القوى والظروف المالية للمكتب بارك بارك مكان والمستأجرين ؛ الشكوك المتصله بتنفيذ دينا استراتيجية للاستثمار العقاري ؛ وغيرها من عوامل الخطر على النحو المبين في الشركة نشرات ، بصيغته المعدلة من وقت لآخر ، وكما هو مفصل من وقت لآخر في منطقتنا التقارير الدوريه ، كما يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Malex لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



تحديث : malex يعلن تغيير الاسم الى الصين نظم الريح
12/30/2007

Wuxi ، الصين ، كانون الاول 30 ، 2007 / شينخوا - prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Malex ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : mlex.ob) اليوم اعلنت انها قد غيرت اسمها الى الصين نظم الرياح ، وشركة ( "الصين الرياح نظم" او "الشركة") اعتبارا من 18 كانون الاول / ديسمبر 2007. الصين نظم الرياح ، من خلال الشركات التابعة المملوكه بالكامل ، huayang الصبغ آله وhuayang الطاقة الكهرباءيه والمعدات والسلع المصنعه والآلات الصناعية تبيع لاستخدامها في قطاعات المنسوجات والطاقة والصناعات ذات الصلة فى جمهورية الصين الشعبية. في النصف الثاني من عام 2007 ، بدأت الشركة أعمالها تغيير استراتيجية للتركيز على تنامي صناعة طاقة الرياح فى الصين. الصين الريح نظام تجارة الاسهم حاليا على اكثر من لجنة مكافحة الارهاب ، لوحة اعلانات مؤشر تحت الرمز "mlex.ob ،" ولكن الشركة تتوقع الرمز مؤشر جديد في المستقبل القريب بصدد تغيير الاسم ، وبمجرد الشركة الاشعار الى NASDAQ لل تغيير الاسم وقد تم تجهيز.

"ونحن على تغيير الاسم الى الصين الرياح نظم يعكس قرار الشركة الى التركيز على نمو مرتفعة ، وارتفاع هامش صناعة طاقة الرياح فى الصين. الحالية استنادا الى الاحتياجات المحلية للطاقة ودعم حكومي قوي للشركات المشاركة في الطاقة البديله الفضاء ، والطاقة الريحيه الصناعة فى الصين قد ازداد بشكل هائل في السنوات القليلة الماضية - ونحن على ثقة في قدرتنا على كسب حصة في السوق في صناعة طاقة الرياح ، ونظرا لدينا خبرة سابقة التصنيع عالية الدقه افتراءات والآلات والمعدات الكهرباءيه في منطقتنا المعدات التجارية ، "قال السيد Jianhua وو ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للصين نظم الرياح.

في النصف الاول من 2007 ، بدأت الشركة الموردة لشركات توالت الحلقات في السكك الحديديه ، والمركبات الثقيلة والصناعات التحويليه والصناعات والطاقة الريحيه. بعد الانتهاء من جديد مرفق تصنيع ، وشراء المعدات مع العائدات لتمويل بارون (الشركة ويجوز ايضا استخدام اموال اخرى لشراء معدات) ، وتعتزم الشركة لديها قدرات لانتاج الصناعات التحويليه مزورة توالت حلقات تصل الى 5 متر وقطرها لاستخدامها في صناعة طاقة الرياح بحلول تشرين الاول / اكتوبر 2008. نظم الرياح الصين تعتزم توظيف عمليات تصنيع متقدمة لايصال الدقه مزورة توالت حلقات من قوة متفوقة الاداء الرفيع لمختلف التطبيقات. في نهاية المطاف ، الصين الرياح نظم 'الهدف هو ان تكون قادرة على تصنيع عالية الدقه مزورة توالت حلقات تصل الى ثمانيه امتار وقطرها. الأكبر مزورة توالت الحلقات يمكن ان تستخدم طاقة الرياح في مختلف مكونات مثل الحافه ، ياو او slewing اتجاهات وتوجد في كثير من نطاق واسع ان وحدات التوربينات الريحيه ويجري حاليا تركيبها في جميع انحاء الصين. الشركة ايضا خطط لانتاج طاقة الرياح الحرجه الاخرى المكونات ، مثل ياو اتجاهات ، واعمدة دوار شفرات. وتتوقع الشركة تحقيق ايرادات من طاقة الرياح وحدة لتمثل ما يقرب من 8 ٪ من اجمالي الايرادات في 2007 ، ومواصلة النمو في المستقبل.

حول الصين نظم الرياح ، شركة

الصين نظم الرياح ، من خلال الشركات التابعة لها ، huayang الصبغ آله وhuayang الطاقة الكهرباءيه والمعدات والسلع المصنعه وتبيع المعدات الصناعية لاستخدامها في قطاعات المنسوجات والطاقة والصناعات ذات الصلة فى الصين. ومنذ آب / اغسطس 2007 ، وقد سبق للشركة ان تحول إستراتيجيتها للتركيز على تنامي صناعة طاقة الرياح فى الصين ، وبدأ العرض عالية الدقه توالت الحلقات الى شركات في طاقة الرياح والطاقة والصناعة.

امنه المرفأ البيان

ويتضمن هذا الاصدار بعض "تطلعي البيانات" المتعلقة باعمال الشركة وشركات فرعية. هذه تطلعي البيانات غالبا ما تحددها استخدام التطلعيه المصطلحات مثل "يعتقد ، وتتوقع" او تعبيرات مماثلة. هذه التصريحات تنطوى على التطلع الى الامام معروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه لتكون مختلفة ماديا عن تلك الموصوفه هنا كما كان متوقعا ، يعتقد ، المقدرة او المتوقعة. لا ينبغي ان المستثمرين الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في هذه التصريحات التطلعيه كنتيجه لمجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك تلك التي نوقشت في الشركة التقارير الدوريه التي ترفع الى جنة الاوراق المالية والبورصه والمتاح على موقعها على الانترنت (www. Sec.gov). جميع تطلعي البيانات التي تعزى الى الشركة او اشخاص يتصرفون باسمها صراحة المؤهلين في مجملها من جانب هذه العوامل بخلاف ما هو مطلوب بموجب قوانين الاوراق المالية. ان الشركة لا تتحمل واجب لاستكمال هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البث الدولي



البث الدولي يغلق على 15 مليون دولار تعرض لتوسيع نطاق التنمية من اختراق التكنولوجيا ضغط الفيديو
12/28/2007

سولت لايك سيتي ، كانون الاول 28 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
البث الإذاعي الدولي ، وشركة (otcbb : bcst "بي") اعلنت اليوم انها اغلقت وتلقي التمويل من مبيعات قيمتها نحو 15.0 مليون دولار من 6.25 ٪ من كبار المضمونه للتحويل السندات الاذنيه ، بسبب كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2010.

المذكرات هي للتحويل الى أسهم في بث مشترك المخزون اولية تحويل سعر دولار 5،45 للسهم الواحد. إضافية وشروط الصفقة كانت اعلنت في وقت سابق اليوم. وكجزء من هذا عرض ، بث ايضا اصدرت لمشترين من اجمالي يلاحظ من 1000000 سهم من الأسهم المشتركة واوامر لشراء ما يصل الى 1875000 سهم من الاسهم بث مشترك بسعر قدره 5،00 للسهم الواحد.

التمويل سيستخدم لوضع الصيغة النهائية للتنمية من codecsys التكنولوجيا على شركة اي بي ام خلية محرك النطاق العريض (tm) (خلية / ان (المعالجات المعالج وشركة اى بى ام bladecenter (ص) qs21 الخادم ولصندوق اطلاق السوق المشتركة لشركة آى بى أم / بى آلة التشفير بداية الربع الأول من 2008. وبالاضافة الى ذلك ، سوف تبث استخدام هذه الموارد لصندوق الاخرى codecsys مشاريع التنمية ، فضلا عن المضي في تطوير السوق والشركات المبادرات الاستراتيجيه الرئيسية.

"هذه الجولة من التمويل هو الاخير في سلسلة من المعالم الهامة للشركة هذا العام ، التي تشمل اعمالنا اتفاقيه الترخيص مع شركة اي بي ام وتلقي الولايات المتحدة لبراءات الاختراع لcodecsys ،" قال رود tiede ، الرئيس والمسؤول التنفيذى للبرنامج الدولي. "نحن واثقون من ان 2008 سيجلب الرئيسية عملاء جدد لشركة اي بي ام إله التشفير الفيديو ، وعرض أعمالنا codecsys ضغط المحرك ، وكذلك اضافية codecsys اتفاقات التراخيص وغيرها من النتائج الايجابية للشركات التطورات الواعده."

عن البث الدولي

البث الدولي هو رائد مقدم الفيديو تعمل بالطاقه تبث الحلول ، بما فيها الملكيه الفكريه ، والساتليه الرقميه ، والانترنت الجري وانواع اخرى من سلكي / لاسلكي شبكة التوزيع. بي 'sتسجيل براءه اختراع codecsys البرمجيات هو انفراج ، الذكاء الاصطناعي القائم على تكنولوجيا ضغط الفيديو ان التخفيضات الفيديو متطلبات عرض النطاق الترددى اكثر من 80 في المئة خلال السواتل والكابل ، والملكيه الفكريه ، والشبكات اللاسلكيه. قطع طريق عرض النطاق الترددي للاحتياجات ، codecsys تمكن جيل جديد من التطبيقات مثل الجري الفيديو على الهواتف الخلويه ، والعروض التي لم يسبق لها مثيل السعر / الأداء لفوائد التطبيقات الموجودة مثل HD الفيديو.

بث الدولية هي شركة عامة) otcbb : bcst) ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا. لمزيد من المعلومات اذهب الى www.brin.com وwww.codecsys.com.

تطلعي البيانات

جميع البيانات في هذه النشرة الاخباريه التي لا تستند الى حقيقة تاريخية هي "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 وأحكام المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21 (ه) من قانون سوق الأوراق المالية من 1934 ، بصيغته المعدلة (الفروع التي اعتمدت كجزء من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995). وفي حين ان الادارة قد تقوم اي تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة على التوقعات الحالية للترخيص التكنولوجيا ، والمعلومات التي استندت هذه التوقعات قد تتغير. هذه تطلعيه البيانات تعتمد على عدد من الافتراضات بشأن مستقبل الاحداث وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك ، وعوامل اخرى ، وكثير منها من خارج سيطرتنا ، والتي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التصريحات. هذه المخاطر ، وعدم اليقين ، وتشمل العوامل الاخرى ، ولكنها لا تقتصر بالضروره ، تلك المنصوص عليها تحت عنوان "العوامل الاضافيه التي يمكن ان تؤثر على اعمالنا" في الشركة أحدث شكل 10 - ك و10 - ف التسجيلات ، وتعديلاته . وبالاضافة الى ذلك ، تعمل ونحن في غاية التنافسيه والبيئة المتغيره بسرعة ، والمخاطر الجديدة التى قد تنشأ. وبناء على ذلك ، ينبغي للمستثمرين وليس اي مكان الاعتماد على تطلعي البيانات باعتبارها التنبؤ بالنتائج الفعليه. نحن من اية نية ل، وتتعهد ليست ملزمة ، تحديث او تنقيح اي تطلعي البيان
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الطاقة الشمسيه ، وشركة تعلن عن اضافات جديدة الى فريق الادارة العليا
12/28/2007

Roseville ، calif ، كانون الاول 28 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
الطاقة الشمسيه ، وشركة (SPI) (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : sopw) ، أ المتكامله رأسيا صانع الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (وحدات ومصمم والمثبت من النظم الشمسيه الفلطاضوءيه الكهرباءيه لاغراض تجارية ، العامة والسكنيه الزبائن في الولايات المتحدة ، اعلن اليوم عدة الاضافات والتغييرات على فريق الادارة العليا.

السيد جيف winzeler سيحل محل السيد غلين carnahan باعتبارها الشركة المسؤول المالي الاول. السيد winzeler المالية للتجربة السابقة ويشمل له دور ما في cfo المجموعة الدولية displayworks والمراقب المالي لشركة انتل فلاش للفريق في فولسوم ، كاليفورنيا ، حيث ادار جميع الجوانب المالية من 2 مليار دولار فلاش ذاكرة شعبه. السيد winzeler عمل كرئيس للعمليات الانتخاب لنا ، نعم! الطاقة الشمسيه ، وشركة منذ كانون الثاني / يناير 2007. السيد تود ليندستروم ، الذى عمل رئيسا للعمليات البناء من اعمالنا الشمسيه الفرعية ، لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه ، شركة منذ حزيران / يونية 2006 ، سيحل محل السيد winzeler رئيسا للنعم! الطاقة الشمسيه ، وشركة عمليات الانتخاب ويجلب 20 سنوات من الجمع بين الخبرة في المبيعات ، والتشييد ، والانتخاب وتمويل الساحات.

وبالاضافة الى ذلك ، والسيد اريك hafter قد عين رئيسا ، لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه ، شركة ، ونحن البناء الفرعية. في السابق ، كان كبار مدير استشاريه تجارية تركز على جميع جوانب صناعة الطاقة الشمسيه. وقبل ذلك كان يعمل منذ اكثر من عشر سنوات على مجلس الادارة لpowerlight شركة ، حيث انضم الى فريق الادارة العليا وكما قال المدير العام للعمليات الاوروبية في 2004 والتي تقودها powerlight دخول المانيا وجنوب اوروبا. الانجازات خلال فترة توليه منصبه تشمل الانتهاء من العالم العشره الاولى ميجاوات الفلطاضوءيه النباتية ووضع ثلاث محطات الطاقة الشمسيه الكبرى الموجودة في المانيا. في 2005 ، السيد hafter منتخب نجح الموقع التنمية عن طريق التفاوض وبيع وجود احد عشر ميجاوات للطاقة الشمسيه بارك لجنرال الكتريك للطاقة المالية ، والذي خلال 2007 اصبحت الاكبر في العالم الفلطاضوءيه الناتج النظام. مجتمعه ، والسيد hafter تجربة تشمل ما يزيد على 25 عاما من تطوير الطاقة المتجدده على نطاق واسع في الممتلكات والمشاريع التجارية ، بما في المفرق التسوق ، والمشاريع التجارية والسكنيه.

"نحن سعداء جدا مع هذه الاضافات والتغييرات لدينا فريق الادارة العليا ،" وذكر ستيف kircher ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للطاقة الشمسيه ، وشركة "كما شركتنا لا يزال يتطور سنقيم سبل مواصلة تحسين منظمتنا. جيف winzeler وقد ثبت نفسه بأنه cfo مع قوى الفطنه المالية للشركات التي تنمو بسرعة مع كل من الصين والصناعات التحويليه القائمة على العمليات. ونحن نقدر جيف مساهمات في الحصول على حق الانتخاب ونحن نعتقد نموذج بدا وتود ليندستروم هو مناسبة بشكل مثالي لمواصلة تطوير تلك العملية - وبالاضافة الى ذلك ، ونحن في غاية السرور ليكون اريك hafter الانضمام شركتنا - وقال واسع النطاق على التجارب والخبرات في مجال الطاقة المتجدده والتنمية العقاريه التجارية هي اصلح ما يساعدنا على تحقيق اهدافنا ونحن نواصل لتوقيع عقود كبيرة وتنمو أعمالنا خلال 2008 وما بعدها. "

عن الطاقة الشمسيه ، وشركة

تأسست في 2005 ، شركة الطاقة الشمسيه (SPI) هي الطاقة الشمسيه المتكامله رأسيا للحلول التي تقدم الاميركي الشمالي السكني والتجاري والقطاع العام وبناء اسواق حلا كاملا من خلال واحدة العلامه التجارية. مع دولة من الفن مرافق التصنيع فى شنتشن ، الصين ، شركة الطاقة الشمسيه يوفر تسليم المفتاح التصميم - البناء من خلال حلول ساكرامنتو المقر ومتناميه شبكة التوزيع بالتجزءه.

امنه المرفأ البيان :

ويتضمن هذا الاصدار بعض "تطلعي البيانات" المتعلقة الاعمال من الطاقة الشمسيه ، شركة ، وفروعها وصناعة الطاقة الشمسيه ، والتي يمكن تحديدها عن طريق استخدام تطلعي المصطلحات مثل "يعتقد ، وتتوقع" او تعبيرات مماثلة. ان هذه التصريحات تنطوى معروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا ، بما في ذلك ، ولكنها لا تقتصر على ، والتفاوض على شروط العقد الرسمي بين الطرفين ، وتاخيرات غير متوقعة أو الصعوبات التي واجهتها في بناء المشروع ، الشروط التجارية العامة ، ادارة النمو ، والسياسية وغيرها من المخاطر التجارية ، على تنفيذ عقود رسمية من اجل البناء ، وامكانيه ان الاوامر القائمة يمكن تعديله أو الغاؤه ، فان توقيت وطبيعه أوامر العملاء ، والمخاطر المرتبطه ادارة سلسلة التوريد ، واحتواء التكاليف على المكونات الرئيسية للمنتجات. جميع تطلعي البيانات صراحة المؤهلين في مجملها بها احتياطا لهذا البيان والمخاطر وعوامل أخرى مفصلة في SPI للتقارير المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما فيها عوامل الخطر المنصوص عليها في SPI التقرير الحالي على شكل 8 - ك المودعه 3 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. SPI يتعهد اي التزام لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك ، باستثناء ما قد يلزم من الاوراق المالية بموجب القانون المنطبق.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Patapsco bancorp لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Growthstockresearch.com : eworld لليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منصة جديدة للقمار
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، الاسطوره الائتمان (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgmb) ، indiemv وسائل الاعلام مجموعة ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : jkti) ، patapsco bancorp ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : patd) ، Iceweb ، شركة (otcbb : iweb)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.31) www.growthstockresearch.com

Eworld لليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منصة جديدة للقمار

شنغهاي ، الصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - اخبار) ( "الشركة" او "eworld") ، ويسر لتقديم المشوره الى ان الصينيين داخل فريق ادارة اليانصيب الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من البحث والتطوير في مرحلة جديدة من العاب القمار واليانصيب ومنهاج المتقدمه تحسبا للالاولمبيه القرعه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من جانب اللجنة المنظمه بكين الاولمبيه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة وبرمجيات احتكاريه كبيرة قادرة على معالجة المعاملات ويدمج مجلدات مكرسه لمعالجة المهام المصممه لعبة توزيع الادارة ، في الزمن الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld لليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والمستعمل الفرد الضوابط ، نظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحده يتيح عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، جنبا إلى جنب مع الإدارة المالية المتكامله التي تدير الميزانيه العموميه عبر سنويا ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل فرد حساب المستخدم. ادارة المستخدم يسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة للمستخدمين. مستعمل الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، ويقدم مبلغا يصل الى - - - استنادا الى تقارير دقيقة كل وكالات الاداء.

"هذه هي إضافة هامة الى eworld المنهاج ،" قال غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول للeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهلة الاستعمال ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية من المنطقي جدا واضحة. وهو مصممة بشكل جيد ونظام متطور - ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال ". عن eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - الانباء) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول eworld التفاعلية ، وشركة

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية ، وشركة

غي peckham شابمان +86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com المصدر : eworld التفاعلية ، وشركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

الاسطوره الائتمان (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgmb) السعر الحالي (0.009) www.growthstockresearch.com نيويورك ، نيويورك ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- اسطوره شركة الائتمان ، وهي هيئة فرعية للاسطوره المتنقله شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgmb. مراقب الأنباء) ، اعلنت اليوم انها تلقت اشعارا من الدولة ديلاوير ان التعديل ان كان سبق ايداعها لمادتها التأسيس قد قبلها. الأسم الجديد للشركة هو الآن بوماني الاسطوره شركة جوال ، شركة تشارك في تطوير وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية للهواتف النقاله. منتجاته تشمل faceplates ، الهاتف والاكسسوارات ، وخدمات الرسائل القصيره ، وتطبيقات البيانات المتنقله. الشركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، الاسطوره الائتمان ، وشركة ، وتطور اسواق بطاقات القيمه المخزنه ، بما هدية بطاقات تحمل شعار فيزا وماستركارد. كما انها تبيع أ nascar - الموضوع ، والرسائل القصيره القائمة على خدمة الرسائل النصيه تسمى؟ Racemobile.com '. وبالاضافة الى ذلك ، تقول الاسطوره الاسواق المتنقله أ بطاقه ائتمان ماستر كارد باستخدام علامات تجارية؟ المبتدئ 'التلفزيون وتبين من خلال شبكة الانترنت على الموقع الإلكتروني ، apprenticecard.com. وكانت الشركة التي تأسست في 1997. كانت تعرف سابقا باسم ptn وسائل الاعلام ، ومؤسسة وغيرت اسمها الى الاسطوره المتنقله ، وشركة في 2002. الاسطوره المتنقله يوجد مقرها في نيويورك ، نيويورك.

Indiemv وسائل الاعلام مجموعة ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : jkti) السعر الحالي (0.60) www.growthstockresearch.com لوس انجليس -- كانون الاول 27 -- indiemv وسائل الاعلام مجموعة ، شركة النقل بالشاحنات وجايك للشركة الدولية (otcbb : jkti - اخبار) اعلن ان اكتساب indiemv وسائل الاعلام فريق مؤسسة اكتمل ديسمبر 24 ، 2007. مزيد من التفاصيل عن الصفقة ويمكن الاطلاع في شكل 8k التي اقامها مع الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه اليوم. Indiemv وسائل الاعلام مجموعة ، شركة / جايك الدولي للنقل بالشاحنات ، شركة اتموا اعلنت مجموعة الاعمال التجارية ، مع ما ينجم عنه من شركة عامة الى ان يطلق indiemv وسائل الاعلام مجموعة ، شركة الشركة ستكون متكاملة تماما ، شركة ترفيه الرقمي ورائدا في التوزيع ، والترخيص ، والتسويق للمحتوى الفيديو الرقمي والاعمال المرتبطه بها. تغذية الشراكات مع الطراز العالمي سجل الشركات ، وشركات الاتصالات اللاسلكيه ، ورعايه الشركات الكبرى ، وقد جعلت من الشركة نفسها لتصبح رائدة في مجال التواصل الاجتماعي ، وتوزيع الفيديو الرقميه على الانترنت.

Patapsco bancorp ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : patd) السعر الحالي (13.75) www.growthstockresearch.com dundalk & بالتيمور ، MD -- كانون الاول (ديسمبر) 27 - patapsco bancorp ، شركة (otcbb : patd - اخبار) وبرادفورد bancorp ، اعلن اليوم ان شركة لها تعليمات المسجل وشركة نقل ، وكيلا لتبادل الطرفين اعلن في وقت سابق الدمج ، واطلاق سراح جميع patapsco bancorp الاسهم الشهادات التي قدمت فيما يتعلق النقدية / انتخاب الأسهم والأوراق المالية ذات الصلة بنقل جميع القيود. شهادات الاسهم التي سبق ان عقدت مباشرة من قبل المسجلين اصحاب سيتم ارسالها عن طريق البريد المؤمن لحاملي هذه ما لم يكن هذا الاتصال تبادل اصحاب الوكيل بحلول كانون الثاني / يناير 4 ، 2008 ، لطلب آخر وسيلة لايصال هذه. اي استفسارات فيما يتعلق بايصال من patapsco bancorp رصيد شهادات ينبغي ان توجه الى شركة نقل والمسجل في (800) 525-7686 (مثلا : 2625) ، او عبر البريد الالكتروني الى jkhadaran@rtco.com. برادفورد bancorp نظمت لتصبح الشركة القابضه للبنك برادفورد ، أ اتحاديا تشارترد بنك الادخار ومقرها في بالتيمور ، ميريلاند ، وعند الانتهاء من المتبادله الى تحويل الاسهم والأوراق المالية التي تقدمها. برادفورد البنك mhc حاليا المتبادله بين الشركة القابضه الام لمصرف برادفورد. برادفورد البنك يعمل حاليا خارج مقرها وتسعة مكاتب خدمة كاملة في اكبر منطقة مدينة بلتيمور. واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، برادفورد البنك mhc كان اجمالي الاصول الموحدة بمبلغ 578.5 مليون دولار ، وإجمالي الودائع البالغة 457.0 مليون دولار واجمالي الارباح المحتجزة قدرها 42.4 مليون دولار.

Iceweb ، شركة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Otcbb : iweb) السعر الحالي (0.57) www.growthstockresearch.com herndon ، va -- كانون الاول 26 -- iceweb ، شركة (otcbb : iweb - الأنباء) ، رائد المحطة الواحدة مصدرا لأفضل - من الدرجة الحوسبه أجهزة ، بناء على الطلب البرمجيات ، حلول الشبكات المتقدمه والخدمات المبتكره عبر الانترنت ، واعلن اليوم انه قد قدم شكله 10k - نشرة سورينام مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه لعام 2007 السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. Iceweb ، شركة (otcbb : iweb - اخبار) وتستخدم الايرادات المتكررة البرمجيات والخدمات النموذجيه التي تجلب التكنولوجيات التي عادة ما تحجز للشركات الكبيرة الى الاعمال التجارية الصغيرة العملاء. الاعمال التجارية الصغيرة يمكن الآن ان فوائد هذه البرمجيات نظم اكثر تقدما لانخفاض سعر الاشتراك الشهري بدلا من ان يصل كبير - الجبهة نفقات رأس المال. Iceweb كما توفر خدمات البنية الاساسية للشبكة حلول لمشروعنا وحكومة العملاء مع التركيز بشكل خاص على أمن الشبكه ، والتوثيق ، والتشفير ونظم الحزب الشيوعي الأندونيسي. تأسست في 2000 ، iceweb ويقع مقره في herndon ، فرجينيا ، ويخدم العملاء في القطاعين العام والخاص. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.iceweb.com او http://www.icemail.com.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من growthstockresearch.com. Growthstockresearch.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من growthstockresearch.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد استشارة ذ.م.م

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى الستة والثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لاحدى اشهر شركات الانترنت وخدمات التسويق ، والإنصاف من تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الخدمة البيءيه الاستاذ لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه ، وشركة الف - اسماء لايل واتكينز نائب الرئيس -- التخطيط الاستراتيجي
12/28/2007

النخيل الينابيع ، calif ، كانون الاول 28 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه ، وشركة (otcbb : evsp) أعلن اليوم ان فعالة كانون الاول / ديسمبر 1 ، 2007 ، لايل الف اتكينز اسم نائب الرئيس للتخطيط الاستراتيجي.

أتكينز سيقدم تقريرا الى ادوارد ل. توريس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. وقال انه كان كبير موظفي التشغيل وامين الشركة منذ انشائها. السيد اتكينز ستحافظ هذه الواجبات الاضافيه حتى البدلاء وفي الوقت الذي يعلن فيه.

في هذا الموقف الذي انشئ حديثا ، واتكينز سيدعم المسؤول التنفيذي الأول وقادة المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه 'المجموعات التجارية حسب تطورها ، وتقييمها ، واختيار وتنفيذ الاستراتيجيات التجارية. وقال انه سوف يقدم توجيهات بشأن تخطيط طويل الأجل من خلال عمليات التحليل للصناعة والاوضاع الاقتصادية ، المحلية والدولية على احتياجات المستهلك ، وخصائص السوق ومطالب ، واتجاهات التكنولوجيا والآثار المترتبة عليها.

"مع صاحب فهم عميق للصناعة الاقتصادية والتقنيه والسياسية والبيئات ، لايل واتكينز سيساعد المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه تركز على حلول مبتكرة وفعالة لزبائنه' الاحتياجات المتطوره ، "قال ادوارد ل. توريس ، والمختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه' ورئيسها التنفيذي. "يسرنا ان لايل للتجارب وخبرات يمكن الاستفادة منها في هذا الطريق."

عن المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه ، شركة

المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه ، هي أول مؤسسة عامة يتاجر تأسيس شركة لتوطيد عاليا مجزاه تفتيش المنزل الصناعة والتخصص في عمليات التفتيش البيئي. واسبانيا هي التي تركز على تطوير وانجاز للدولة - من احدث طراز والإجراءات والأدوات لتوفير الخدمات البيءيه من أجل معالجة العديد من القضايا البيءيه في المنزل ومكان العمل. اعماله صحيه البيت تأكيدات نتائج البعثة في التخفيف من المخاطر عبر المجلس عن اصحاب المنازل وللرهن العقاري ، وشركات التأمين عنوان.

اسبانيا ويتيح جناح الخدمات البيءيه : allergen الفرز ، والقالب الاختبار ، ورطوبه ادارة البرنامج ، حي البيئة التقارير ، واختبار غاز الرادون ، والطاقة الجديدة وعمليات التفتيش بناء البرنامج. الشركة البيءيه المعتمدة البيت المفتشين (cehis) ايصال هذه الصناعة "في فئة افضل" التفتيش وادارة الخدمات للمستهلكين.

شعار الشركة هو "راحة البال لأسرتك ، بيتك وصحتك". لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع اسبانيا في http://www.evsp.com.

امنه المرفأ

بيانات في هذا البيان الصحفى قد تشكل تطلعي البيانات وتخضع الى العديد من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عدم وجود ما يكفي من رأس المال لتمكين الشركة من تنفيذ خطة الاعمال التجارية او تقديم اسهامات هامة فى عمليات الشراء من اجل ان تنمو ؛ الفشل الى النجاح في اتمام تطوير المنتجات الجديدة او المحسنه والخدمات ؛ عدم وجود اي طلب السوق من الشركة القائمة او المنتجات والخدمات الجديدة ؛ فشل تنمو الشركة التجارية ؛ انخفاضا في الايرادات واسعار الاسهم ؛ التقاضي سلبا التي تؤثر على الشركة ؛ عدم ربحيه تعمل ؛ الخسائر التشغيليه التي قد تنال من الشركة كما كشركه عاملة ؛ اي اجراءات من جانب الشركة أو الشركات التابعة لها التي قد تكون لها آثار سلبية على الوضع المالي للشركة ، ونتائج التشغيل أو أداء الأعمال ؛ نجاح تنافسية المنتجات والخدمات ؛ غيرها من العوامل الاقتصادية التي تؤثر سلبا على الشركة واسواقها ؛ التغيرات الموسميه ؛ وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في شركة التسجيلات مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها في هذا البيان الصحفى. الشركة ينكر اي التزام لتحديث اي بيانات في هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سامريون المستحضرات الصيدلانيه



Analyststockreport.com : منصة جديدة للقمار من eworld (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin)
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، سامريون الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sphc) ، disaboom ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dsbo) ، وشركة الموارد شفره (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rzor) ، saflink شركة (NASDAQ : sflk)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.31) www.analyststockreport.com

Eworld لليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منصة جديدة للقمار

شنغهاي ، الصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - اخبار) ( "الشركة" او "eworld") ، ويسر لتقديم المشوره الى ان الصينيين داخل فريق ادارة اليانصيب الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من البحث والتطوير في مرحلة جديدة من العاب القمار واليانصيب ومنهاج المتقدمه تحسبا للالاولمبيه القرعه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من جانب اللجنة المنظمه بكين الاولمبيه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة وبرمجيات احتكاريه كبيرة قادرة على معالجة المعاملات ويدمج مجلدات مكرسه لمعالجة المهام المصممه لعبة توزيع الادارة ، في الزمن الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld لليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والمستعمل الفرد الضوابط ، نظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحده يتيح عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، جنبا إلى جنب مع الإدارة المالية المتكامله التي تدير الميزانيه العموميه عبر سنويا ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل فرد حساب المستخدم. ادارة المستخدم يسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة للمستخدمين. مستعمل الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، ويقدم مبلغا يصل الى - - - استنادا الى تقارير دقيقة كل وكالات الاداء.

"هذه هي إضافة هامة الى eworld المنهاج ،" قال غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول للeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهلة الاستعمال ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية من المنطقي جدا واضحة. وهو مصممة بشكل جيد ونظام متطور - ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال ". عن eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - الانباء) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول eworld التفاعلية ، وشركة

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية ، وشركة

غي peckham شابمان +86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com المصدر : eworld التفاعلية ، وشركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

سامريون الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sphc) السعر الحالي (0.37) www.analyststockreport.com لاس فيغاس ، كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 -- سامريون المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sphc.ob - اخبار) http://www . Samaritanpharma.com) ، أ الصيدلانيه البيولوجية وركزت الشركة على تطوير علم التداوي مبتكرة في مجالات المؤتمر الوطني السيادي ، والسرطان ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه ، والامراض المعديه ، تعلن ادارة سامريون أثبتت قدرتها على الاستمرار على الطريق الى النجاح التجاري اختراق المخدرات وسامريون 's2008 تشخيص تتطلع جيد. سامريون الدواء هو اقامة المشاريع الصيدلانيه البيولوجية الشركة ان تركز جهودها نحو التتجير جديدة مبتكرة العقاقير العلاجيه التي تقدم كبير لمعاناة المرضى. سامريون شراكة مرحلتها الثاني / الثالث الشفوي المخدرات والامراض المعديه الفيروسيه فيروس نقص المناعه البشريه - مانع دخول المخدرات. الواعد استعادة الذاكرة - مرض الزهايمر المخدرات caprospinol تتوقع ان يدخل المرحلة الاولى السريريه المحاكمه بعد دراسة السميه الحادة ، وارتفاع الاجهاد cortisol المخدرات لمواجهة المرض cushing 'sتتوقع لدخول المرحلة الثانية من التجارب السريريه. سامريون لديها العديد من العقاقير انها تعد العده لهيئة مركز داءره الهجره والتجنس ؛ ومن تقييم استخدام الحكم الخاص - 1000 لhypercholesterolemia المرضى واستخدام الحكم الخاص - 30 باعتبارها الشفوي '''' لعلاج التهاب الكبد - ج. وبالاضافة الى ذلك ، سامريون اكتسب الانسان التسويق والمبيعات لبيع احد عشر المدره للدخل المنتجات في مختلف بلدان أوروبا الشرقية.

Disaboom ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dsbo) السعر الحالي (1.37) www.analyststockreport.com دنفر ، شاركت ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- disaboom ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dsbo.ob الانباء)) ، أول مجتمع الانترنت من أجل الشعب المصابين او المتأثرين مباشرة الاعاقات او اوجه التقصير الوظيفي ، واعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، jw روث ، فقد تبرعت 75000 سهم من الاسهم الى المنظمات غير الهادفه للربح في المجتمع ، بما في الحياة لفة على مؤسسة وميامي المشروع. Disaboom ، شركة تأسست لتطوير اول تفاعليه على الانترنت للمجتمع مكرس بشكل مستمر الى تحسين الطريقة التي معوقين او اوجه التقصير الوظيفي ان يعيشوا حياتهم. وسوف يكون أيضا بمثابة شامل للموارد على الانترنت ليست فقط للاشخاص الذين يعيشون مع مثل هذه الظروف ، ولكن أيضا افراد اسرهم الاقربون والاصدقاء ، مقدمي الرعايه ، وإعادة التأهيل التي تقدم الترفيه ، وأرباب العمل. وهناك اكثر من 54 مليون دولار امريكى الكبار المصابين بقصور وظيفي أو الاعاقات اليوم في الولايات المتحدة وحدها. تأسست وصممه الاطباء وزميل disaboomers لتلبية هذه السوق غير المستغله للاحتياجات المحددة ، disaboom.com يجمع بين المحتوى والادوات التي تتراوح بين المتخصصه للمعلومات الصحية والاجتماعية على التواصل اليومي والموارد الحيه ، في احد المواقع التفاعلية.

شفره شركة الموارد

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rzor) السعر الحالي (13.00) www.analyststockreport.com مانهاتن بيتش ، calif -- كانون الاول 27 -- شفره شركة الموارد (otcbb : rzor - اخبار) ( "الشركة") ، وهي شركة التنقيب عن المشاركة في بجراه البحث عن اليورانيوم قابلة للحياة والممتلكات ويعلن انه قد يتم وضع 15 لواحد (1) الامام الاسهم سبليت من المأذون به ، وتصدر سهم المعلقه. وكنتيجه لذلك ، يبلغ رأسمال الشركة المصرح به قد ازداد من 70000000 سهم من الأسهم المشتركة مع القيمه الاسميه قدرها 0،001 و5000000 سهم من الاسهم المفضلة مع القيمه الاسميه للدولار من 0،001 الى 1050000000 سهم من الأسهم المشتركة مع القيمه الاسميه قدرها 0،001 و70000000 اسهم سهم ممتاز مع القيمه الاسميه البالغة 0،001. فإن الإمام الاسهم سبليت اصبح نافذا مع ما يزيد على ال - مضادة - لوحة اعلانات 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 تحت الرمز جديدة للاسهم "rzor". الشركة الجديدة cusip عدد هو 755235 207.following فعالية الاسهم سبليت ، وأصدرت الشركة المعلقه حصة مشتركة الاسهم قد ارتفع من 5317000 سهم الى 79755000 سهم من الأسهم المشتركة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Saflink شركة

(NASDAQ : sflk) السعر الحالي (0.04) www.analyststockreport.com كيركلاند ، wash. -- كانون الاول 27 -- saflink شركة (otcbb : sflk - الانباء) وقد اخطرت به اليوم NASDAQ ان القوات المسلحه الروانديه السابقة وسيكون عائد تاريخ كانون الاول / ديسمبر 28 ، 2007 لاعلن عائد من Flo شركة مشتركة الاسهم. القوات المسلحه الروانديه السابقة عائد التاريخ هو التاريخ او بعده الامني الذي يبدأ بالتجاره دون ان يكون لهم الحق في الحصول على عائد الدفع. أولئك الذين يشترون الاسهم عن بعد او السابقين عائد حتى الآن لن يكون من حق هذا عائد. Saflink شركة البرمجيات والمعدات ويوفر الحلول لحمايه الاصول التجارية الحرجه. وهو يقدم البيومتريه والبطاقات الذكيه واجهزة تطبيق البرمجيات ، وحلول البنية التحتية الرئيسية العامة التي تحمي الملكيه الفكريه ، وتأمين المعلومات الاصول ، والقضاء على كلمات السر. الشركة البيومتريه تكنولوجيات تلقائيا تحديد هوية الافراد الكترونيا من قبل اسر معينة او بيولوجية او سلوكيه تميز هذا الفرد ، مثل بصمة الاصبع ، ايريس النمط ، تخطيط الصوت ، او سمات الوجه ، وايجاد هوية فريدة الرقميه من ان الخاصيه وثم مقارنتها ضد انشئت سابقا ومعرف الرقميه المخزنه. عن توفير حلول ادارة الهوية تأكيدا ، التي تمكن المديرين للتحقق من الهوية ومراقبة الوصول الى شبكات الحاسوب ، والمرافق الماديه ، والتطبيقات ، والنظم والوقت والحضور. الشركة ايضا يعيد بيع ايريس الاعتراف ، صوت التحقق ، والوجه سمة الاعتراف البرمجيات من مختلف الشركات من خلال ترتيبات الترخيص. Saflink عروض منتجاته الى المستعمل الزبائن في الرعايه الصحية ، والصناعات التحويليه ، والتعليم ، والحكومة ، والخدمات المالية والصناعات فى امريكا الشمالية. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة في صيانة وتركيب وتكامل الخدمات الاستشاريه ذات الصلة لمنتجات البرمجيات والاجهزه. Saflink اسواق منتجاته من خلال ممثلي المبيعات المباشره ، والموزعين ، وبائعون. Saflink تأسس في 1988 ويقع مقرها في Bellevue ، واشنطن.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقى خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Alpharx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Alpharx الضباط والمديرين الى ممارسة الخيارات ، والابقاء على اوامر الاسهم
12/28/2007

Markham ، علي ، كانون الاول 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Alpharx شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : alrx - الأنباء) ، رائدة في تطوير تقنيه النانو لايصال المخدرات المنابر ، واعلن انه من اجل تلبية tsx الاستثماري تبادل متطلبات التسجيل ، والمسؤول التنفيذي الأول ، cfo ، المدراء والاستشاريين والعاملين خطة لممارسة الاسهم خيارات لشراء 3300000 سهم من alpharx سهم عادي. مايكل لي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، سيلغى 6000000 الخيارات الممنوحه له في 2004 التي حملت الى الاضراب سعر حصة قدرها 0،15 الف وسيمارس 1862228 أوامر مع الاضراب السعر قدرها 0،10 الف سهم. علاوة على ذلك ، فان بعض موظفو الشركة سوف طوعا الغاء 1710000 بخياراتها في الوقت نفسه الى جعل بنية رأس مال الشركة اكثر جاذبيه للمستثمرين المؤسسيين. وتتوقع الشركة لاتمام هذه المعاملات او قبل كانون الاول 31 ، 2007.

جنبا الى جنب من المعاملات المذكورة اعلاه ، مايكل لي سوف شراء 6000000 شركة سهم بسعر قدره 0،15 حصة القطاع الخاص في اطار التنسيب. وتتوقع الشركة لاغلاق هذا التنسيب الخاص او قبل 31 كانون الثاني / يناير 2008.

الأسهم الصادرة من ممارسة الخيارات ، وأوامر التنسيب الخاص تخضع لفترات وينطبق اجراء القيود التجارية الاميركية في اطار قانون الاوراق المالية لعام 1933 وألا تكون قد عرضت ، تباع او نقلها خارج او داخل الولايات المتحدة الاميركية وفقا لل تنطبق الاعفاءات من التسجيل.

عن alpharx شركة

Alpharx هو التخصص القابضه للادويه باستخدام الملكيه بموقع محدد nanoparticulate المخدرات نظم التوصيل لتطوير صيغ الروايه الادوية التي لا تستعصي او قليلة الذوبان في الماء او لا يزال يتعين قابل للادارة لجسم الانسان مع مقبول طريقة التسليم. الشركة أيضا يكتشف ويطور الروايه ، جزيء صغير ادويه لمعالجة الامراض التحريضيه وneurodegenerative الامراض.

تطلعي البيانات :

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات داخل معنى وفقا لاحكام المرفأ آمنة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية للعام 1995 وتنطوي على مخاطر والشكوك التي قد فردية او تأثير متبادل المسائل الموصوفه هنا ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على تطوير المنتجات والقبول ، والصناعة التحويليه ، والمنافسة ، التنظيمية و / أو غيرها من العوامل ، التي هي خارج سيطره الشركات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (otcbb : avnt) ، (otcbb : pltg) ، (الورديه الواح : efgu) ، (الورديه الواح : sdvi).
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://avnt.realpennies.com

Aventura القابضه ، وشركة (otcbb : avnt) (الخميس ، 27 ديسمبر ، 2007 ، 7:01 صباحا الكائن الفضائي) aventura القابضه ، وشركة تعلن اليوم اقتناء التكنولوجيا والتسويق الانسان لiptv حل للمذيعين ومقدمي المحتوى من ipwebtv ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - ، أ ديلاوير الشركة.

كريغ ألف راقص الفالز ، المسؤول التنفيذي الاول لaventura ، قال ، ''فان iptv بث التكنولوجيا التي اكتسبتها aventura من ipwebtv ، شركة (ديلاوير) هو اول الاستراتيجي نحو شراء الشركة الاتجاه المستقبلي. Aventura خطط للاستفادة من دورته الجديدة على تسويق الممتلكات العرف حلول البنية التحتية الى مقدمي خدمات الأنترنت ( 'مشروع النظام المتكامل') ومقدمي خدمات المحتوى ( 'جنة الساحل لمبيدات الافات'). Aventura ستعمل في اطار الاعمال التي شكلت حديثا تملكه بالكامل ipwebtv ، شركة ، شركة فلوريدا. ''

راقص الفالز ذكرت ، ''السوق لiptv الحلول هو في مراحله الاولى والسوق قد اشتعلت فيها العين من قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات. الكراز مثل سيسكو ، مايكروسوفت ، الكاتيل وموتورولا قد اطلقت جميع المنتجات التي يمكن ان يقدمها على الوسائل الماديه وغير الماديه او حل الجانب من المعادله. ''

راقص الفالز كذلك ، ''وفقا لinfonetics تقرير بحثي ، في جميع انحاء العالم المشتركين هم تنبأ الى الانتفاخ الى 53 مليون دولار بحلول 2009 مع مقدمي خدمات الاستثمار بسرعة على iptv المحتوى ومعدات النقل. فان infonetics التقرير المشاريع في 2009 ، 26 بليون دولار في capex النفقات لiptv البنية التحتية. ''

راقص الفالز خلص : ''ان الشركة تتوقع تحقيق ايرادات على الفور ما يكون لها جاهزه للسوق حل. في المراحل المبكره ، والمبيعات من المنتجات سوف تركز على دعم نهاية العمليات ، عن طريق تقديم الإختبار والتحقق المعدات والبرمجيات حلول لمذيعين والناقلين في iptv الفضاء. ونحن نعتقد ان هذا يوفر العديد من الاسواق المتخصصه فرصا فريدة لaventura ينمو بها النموذج التجاري. الشركة ستواصل سعيها من اصل الفرص الاستراتيجيه محليا وخارجيا وفريق آخر مع قادة الصناعة والبناء على اساس منهاج من أحدث المنتجات التي يمكن ان يقدمها وتوسيع نطاق البحث ليشمل إن محتوى نظم التوصيل. ''

ثمن شراء الصفقة هو خمسماءه (500) سهم من عدم التصويت للتحويل مبلغ 0،001 القيمه الاسميه للسهم ممتاز (تعتبر ''المفضل المخزون'') للشركة. المخزون هو المفضل للتحويل الى 500 مليون سهم من الاسهم في الشركة المشتركة.

لمزيد من المعلومات : http://pltg.realpennies.com

Platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) (الخميس ، 27 ديسمبر ، 2007 ، 9:00 صباحا الكائن الفضائي) platina فريق الطاقة ، شركة التقارير ، منذ اوائل عام 2007 ، قدرت احتياطيات النفط المءكده التي اجرتها platina قد تضاعف تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الاخيرة الحصريه للمقتنيات. وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة من قيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

وفقا لما افاد به الجدار القديس اليوميه يوم السبت "اسعار النفط prognosticators ، انجرح بعد بشكل غير عادي متقلبه النوبة في رقعة النفط ، وصلنا الى توافق فى الاراء بشأن الخام في العام القادم : النفط سيكون حتى اكثر تكلفة ، حتى لو كان الاقتصاد كولز.

"المستهلكين ومن المرجح ان تدفع اكثر من ذلك بكثير في المضخه ، وأيضا - وزارة الطاقة ويتوقع الآن أن ارتفاع متوسط أسعار النفط سوف اسعار البنزين الى قوة حتى أصل بمبلغ 3،11 في العام القادم ، بزياده 10 ٪..."

لمزيد من المعلومات : http://efgu.realpennies.com

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الورديه الواح : efgu) (الخميس ، 27 ديسمبر ، 2007 ، 6:00 صباحا الكائن الفضائي (الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة التقارير استجابة قوية من تجار التجزءه والفيديو لائحة جديدة الافراج dvds من الامبراطوريه المنزل ترفيه. تجار التجزءه دعم الربع الاول ألقاب تشمل شراء افضل ، والحدود ، costco ، والهدف وول مارت ، جنبا الى جنب مع عدة الاف من مستقل تملكها وتشغلها الفيديو التخصص تجار التجزءه.

"اننا نشعر بالتشجيع ازاء استجابة قوية من التجزءه الى مجتمع أعمالنا الرئيسية الربع الاول 2008 الاصدارات الجديدة ،" وقال اريك باركنسون ، المسؤول التنفيذي الأول من الامبراطوريه الترفيه المنزلي ودار هانوفر. "يشرفنا ان يكون مزيجا من الجوده دي في دي الالقاب التي تلبي المتطلبات الصارمه والمنافسة الرئيسية لهذه التجزءه ، ونشعر بالتفاؤل للسنة القادمة."

"الشركة شراء منزل هانوفر وانشاء الامبراطوريه الترفيه المنزلي هو إثبات لتكون قابلة للحياة ، ونجاح قرار استراتيجي لمجموعة الامبراطوريه الفيلم ،" وذكر السيد عميد هاملتون bornstein ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الامبراطوريه فيلم ، وشركة "تشجعنا المفرق دعم الشركة لاستقبال دورتها الربع الاول 2008 اطلاق سراح اسرى الحرب. "
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الرئيسية الاصدارات الجديدة دى فى دى على الامبراطوريه العلامه تشمل الترفيه المنزلي "نعود الى ديارهم ،" الحائز على جائزة بطولة مسرحيه الافراج ليا تومبسون ( "العودة الى المستقبل") وتوماس جيبسون ( "دارما & غريغ") ؛ "فرحان القديسون الكوميديا ، "حضري الانجيل الموضوع كوميديا برنامج بطولة تشاكي جنكينز والكوميديون من السود الترفيه التلفزيوني ؛" المراهقه يوجا ، "تعليمي - ممارسة واسلوب حياة المراهقه الانسه برنامج بطولة الولايات المتحدة (2005) ، allie laforce ؛" متعة بارك ، "ا علوم - Fi / القصة المثيرة عن الرعب مراهقون stalked بواسطة المهرج القاتل ؛ و"دهون روز & صار ،" أ showtime العرض سمة بطولة اكاديميه الفائز جائزة لويز فلتشر وEmmy الفائز cicely تايسون.

الامبراطوريه الترفيه المنزلي ايضا تقارير بائع دعم قوي لاعادة تسعير كتالوج dvds بما في ذلك : "غراند بطل الدوري ،" الاسرة المغامره مع ايما روبرتس ، جوليا روبرتس ، وبروس ويليس ؛ "الحيوان عيادة ،" اصلي من سمة الكوكب الحيوانيه تلفزيون سكاي بطولة ione ومايك فاريل ؛ و"امبروز بيرس : قصص الحرب الاهليه ،" عمل - دراما بطولة سكوت كامبل وفيفيان شيلينغ.

الامبراطوريه الترفيه المنزلي كتالوج يضم اكثر من 100 فيلم ، دي في دي وكتاب العناوين الاخيرة من اقتناء منزل هانوفر بها الشركة الام ، الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة

لمزيد من المعلومات : http://sdvi.realpennies.com

التوقيع الاجهزه ، وشركة (الورديه الواح : sdvi) (كانون الأول / ديسمبر 27 ، 2007 ، 2:05 مساء الكائن الفضائي) التوقيع على الاجهزه ، شركة ، المسؤول التنفيذي كينيث هورلي مؤخرا بشراء 1.3 مليون سهم من الشركة في السوق المفتوحه المشتريات. وبذلك يرتفع رصيد مشترك بلدة مجموع موجوداته ادوات توقيع ، شركة ل23785532 سهم.

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار.

خريطه الموقع : http://www.realpennies.com/sitemap.html

* يوجه اليكم من : http://www.isthemarketopen.com

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البلاتين موارد الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



البلاتين موارد الطاقة ، وتستكمل شراء شركة النفط والغاز الأصول
12/28/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 28 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
البلاتين موارد الطاقة ، ومؤسسة "البلاتين الطاقة" () otcbb : pgriu) (otcbb : pgri) (otcbb : pgriw) اعلنت اليوم انها اتمت شراء بعض أصول lothian النفط ، وشركة للحصول على مبلغ 6،2 مليون دولار نقدا.

فان lothian الموجودات التي يتم الحصول عليها من النفط والغاز والعقارات الواقعة في نيو مكسيكو وتشمل اكثر من 1 مليون برميل من المكافئ النفطي (BOE) ثبت من الاحتياطيات. خمسة وخمسون في المئة من احتياطيات ثبت المتقدمه. الانتاج الحالي يتجاوز 140 BOE يوميا ، واحدة من الابتدائي الى الحقول المتاخمه للشركة بالارد الميدانيه في دوامة مقاطعة. "وهذه الأصول هي جيدة تتلاءم مع الوضع الحالي قاعدة الأصول من البلاتين - في تكلفة اقتناء 6 دولارات لكل برميل من احتياطيات ثبت ، واقتناء يمثل قيمة جيدة جدا ،" واضاف تيم culp ، البلاتين الطاقة للرئيس. الموجودات المكتسبه من اصل محكمة الافلاس. ووفقا لتود yocham ، نائب الرئيس للشؤون الهندسية ، "اننا نعتقد ان المخزونات الصلبه ، ونحن تواقون الى استغلال المساحات متخلف".

وبالاضافة الى اقتناء lothian ، البلاتين الطاقة كما اعلن اليوم انه قد حصلت مؤخرا على 50 فى المائة يعملون فى مصلحة لا روسا في الميدان الملجأ مقاطعة ، تكساس ل5 ملايين دولار نقدا ، ودخلت حيز مشترك للتنمية اتفاق مع عباءه الموارد ، تعمل الشركة في هيوستن ، تكساس. فان لا روسا الميدان يشمل أكثر من 4000 فدان وفقد كل من الحفر وrecompletion الفرص. عباءه سيوفر البلاتين مع خبرة كبيرة في عمليات التحليل والزلزاليه.

"ونحن من لغاية بدء العدوانية ، وحيازه الاصول وبدء برنامج الحفر في اعمالنا مع التركيز على قيمة الاسهم ،" قال باري kostiner ، البلاتين الطاقة 'scefo. "من خلال الجمع بين المقتنيات وتسريع التنمية ، ونحن نعتقد ان بوسعنا ان نحقق هدفنا المتمثل في تحقيق زيادة كبيرة في صافي الانتاج بحلول نهاية 2008."

البلاتين عن الطاقة

البلاتين الطاقة ، ومقرها في montvale ، نيوجيرسي ، هو استكشاف النفط والغاز والانتاج ان الشركة انتهت من اقتناء الأولى ، جنبا الى جنب الطاقة ، 26 تشرين الأول / أكتوبر 2007. البلاتين الطاقة هو السعي الى بناء حافظة الاصول باستخدام متعددة في وقت لاحق لمقتنيات الاولى. البلاتين الطاقة استراتيجية تدعو الى استخدام التحوطيه تمويل لتعظيم الأرباح وتقليل المخاطر الناجمة عن تقلب اسواق الطاقة.

تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الامنه المرفأ الاحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وفي بعض الحالات ، تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عن طريق عبارات مثل "اعتقد" ، "نتوقع" ، و "توقع" ، و "الخطة" ، و "المحتملة" ، و "تواصل" ، و "تنوي" او تعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التي تشمل ايضا الافتراضات التي تقوم عليها او تتصل بأي من العناصر السالفه الذكر البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية والمعتقدات وتخضع لعدد من العوامل والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي وصفت في تطلعي البيانات. التطلعيه البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى قد تشمل البيانات عن مستقبل النتائج المالية والتشغيليه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل ، وتنطوي على مخاطر معينة ، والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها ، وتستند الى افتراضات الاحداث المقبلة التي قد لا يثبت دقيقة. ولذلك ، والنتائج الفعليه والنتائج قد تختلف ماديا من ما يعبر عنه هنا. في اي تطلعيه في البيان الذي البلاتين الطاقة يعرب عن توقعه او المعتقد كما لنتائجها المستقبليه ، وهذا التوقع او معتقد ما يعبر عنه بحسن نية ويعتقد ان لها أساسا معقولا ، ولكن لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان البيان او توقع او المعتقد وسوف تكون نتيجة او انجازه أو تحقيقه. جميع تطلعي البيانات المدرجه في هذا البيان الصحفى يتم استنادا الى المعلومات المتاحة لالبلاتين على الطاقة من هذا التاريخ. العوامل التالية ، من بين امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات : الاوضاع التجارية في الولايات المتحدة والخارج ؛ التفسيرات المتغيره للمبادئ المحاسبه المقبولة عموما ؛ نتائج الاستعراضات الحكومة ؛ التحريات والتحقيقات وما يتصل بها التقاضي ؛ استمرار الامتثال للوائح الحكوميه ؛ التشريعات او البيئات التنظيمية ، او متطلبات التغيرات التي تؤثر سلبا في الشركات التي تعمل بالطاقه البلاتين ؛ التقلبات في اسعار النفط والغاز وفي طلب الزبائن ؛ إدارة النمو السريع ؛ شدة المنافسة ؛ الاوضاع الاقتصادية العامة ؛ فضلا عن المخاطر الاخرى ذات الصلة المفصلة في البلاتين الطاقة 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. البلاتين الطاقة لا يتحمل اي التزام لاستكمال المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البلاتين موارد الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



البلاتين موارد الطاقة ، وتستكمل شراء شركة النفط والغاز الأصول
12/28/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 28 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
البلاتين موارد الطاقة ، ومؤسسة "البلاتين الطاقة" () otcbb : pgriu) (otcbb : pgri) (otcbb : pgriw) اعلنت اليوم انها اتمت شراء بعض أصول lothian النفط ، وشركة للحصول على مبلغ 6،2 مليون دولار نقدا.

فان lothian الموجودات التي يتم الحصول عليها من النفط والغاز والعقارات الواقعة في نيو مكسيكو وتشمل اكثر من 1 مليون برميل من المكافئ النفطي (BOE) ثبت من الاحتياطيات. خمسة وخمسون في المئة من احتياطيات ثبت المتقدمه. الانتاج الحالي يتجاوز 140 BOE يوميا ، واحدة من الابتدائي الى الحقول المتاخمه للشركة بالارد الميدانيه في دوامة مقاطعة. "وهذه الأصول هي جيدة تتلاءم مع الوضع الحالي قاعدة الأصول من البلاتين - في تكلفة اقتناء 6 دولارات لكل برميل من احتياطيات ثبت ، واقتناء يمثل قيمة جيدة جدا ،" واضاف تيم culp ، البلاتين الطاقة للرئيس. الموجودات المكتسبه من اصل محكمة الافلاس. ووفقا لتود yocham ، نائب الرئيس للشؤون الهندسية ، "اننا نعتقد ان المخزونات الصلبه ، ونحن تواقون الى استغلال المساحات متخلف".

وبالاضافة الى اقتناء lothian ، البلاتين الطاقة كما اعلن اليوم انه قد حصلت مؤخرا على 50 فى المائة يعملون فى مصلحة لا روسا في الميدان الملجأ مقاطعة ، تكساس ل5 ملايين دولار نقدا ، ودخلت حيز مشترك للتنمية اتفاق مع عباءه الموارد ، تعمل الشركة في هيوستن ، تكساس. فان لا روسا الميدان يشمل أكثر من 4000 فدان وفقد كل من الحفر وrecompletion الفرص. عباءه سيوفر البلاتين مع خبرة كبيرة في عمليات التحليل والزلزاليه.

"ونحن من لغاية بدء العدوانية ، وحيازه الاصول وبدء برنامج الحفر في اعمالنا مع التركيز على قيمة الاسهم ،" قال باري kostiner ، البلاتين الطاقة 'scefo. "من خلال الجمع بين المقتنيات وتسريع التنمية ، ونحن نعتقد ان بوسعنا ان نحقق هدفنا المتمثل في تحقيق زيادة كبيرة في صافي الانتاج بحلول نهاية 2008."

البلاتين عن الطاقة

البلاتين الطاقة ، ومقرها في montvale ، نيوجيرسي ، هو استكشاف النفط والغاز والانتاج ان الشركة انتهت من اقتناء الأولى ، جنبا الى جنب الطاقة ، 26 تشرين الأول / أكتوبر 2007. البلاتين الطاقة هو السعي الى بناء حافظة الاصول باستخدام متعددة في وقت لاحق لمقتنيات الاولى. البلاتين الطاقة استراتيجية تدعو الى استخدام التحوطيه تمويل لتعظيم الأرباح وتقليل المخاطر الناجمة عن تقلب اسواق الطاقة.

تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الامنه المرفأ الاحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وفي بعض الحالات ، تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عن طريق عبارات مثل "اعتقد" ، "نتوقع" ، و "توقع" ، و "الخطة" ، و "المحتملة" ، و "تواصل" ، و "تنوي" او تعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التي تشمل ايضا الافتراضات التي تقوم عليها او تتصل بأي من العناصر السالفه الذكر البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية والمعتقدات وتخضع لعدد من العوامل والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي وصفت في تطلعي البيانات. التطلعيه البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى قد تشمل البيانات عن مستقبل النتائج المالية والتشغيليه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل ، وتنطوي على مخاطر معينة ، والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها ، وتستند الى افتراضات الاحداث المقبلة التي قد لا يثبت دقيقة. ولذلك ، والنتائج الفعليه والنتائج قد تختلف ماديا من ما يعبر عنه هنا. في اي تطلعيه في البيان الذي البلاتين الطاقة يعرب عن توقعه او المعتقد كما لنتائجها المستقبليه ، وهذا التوقع او معتقد ما يعبر عنه بحسن نية ويعتقد ان لها أساسا معقولا ، ولكن لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان البيان او توقع او المعتقد وسوف تكون نتيجة او انجازه أو تحقيقه. جميع تطلعي البيانات المدرجه في هذا البيان الصحفى يتم استنادا الى المعلومات المتاحة لالبلاتين على الطاقة من هذا التاريخ. العوامل التالية ، من بين امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات : الاوضاع التجارية في الولايات المتحدة والخارج ؛ التفسيرات المتغيره للمبادئ المحاسبه المقبولة عموما ؛ نتائج الاستعراضات الحكومة ؛ التحريات والتحقيقات وما يتصل بها التقاضي ؛ استمرار الامتثال للوائح الحكوميه ؛ التشريعات او البيئات التنظيمية ، او متطلبات التغيرات التي تؤثر سلبا في الشركات التي تعمل بالطاقه البلاتين ؛ التقلبات في اسعار النفط والغاز وفي طلب الزبائن ؛ إدارة النمو السريع ؛ شدة المنافسة ؛ الاوضاع الاقتصادية العامة ؛ فضلا عن المخاطر الاخرى ذات الصلة المفصلة في البلاتين الطاقة 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. البلاتين الطاقة لا يتحمل اي التزام لاستكمال المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى.
 
أعلى