أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Remotemdx ادرجت



منارة للبحث القضايا tradernotes على mmte ، efcr ، rmdx ، الصين ، srsr ، solf
12/31/2007

دالاس ، كانون الاول 31 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
منارة الانصاف البحث تعلن توافر tradernotes على الارصده التي تقدم أخبار اليوم.

يمكن للمستثمرين من جميع الرأي اليوميه للتجارة الحرة ويلاحظ من خلال زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

اليوم tradernotes تشمل : فريق عملاق الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : mmte) ، egpi firecreek ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : efcr) ، نائية mdx شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : rmdx) ، شركة مركز السيطرة على الأمراض (NASDAQ : الصين) ، Sarissa الموارد ، وشركة (الورديه الواح : srsr) ، solarfun السلطة المقتنيات الشركة المحدوده لاستغلال (NASDAQ : solf)

انظر الى ما مستثمرين آخرين يقولون عن mmte ، رأى المجلس ان الرسالة هنا : (يرجى نسخ ولصق الوصله في متصفح (http://www.stockhideout.com/penny-stocks-stock-picks/20350-mmte-oil-play - يتحرك - up.html

اليوم tradernotes يبرز فريق عملاق الطاقة ، شركة ، أ لنا الطاقة على اساس شركة تشارك فى استكشاف وتطوير واستخراج موارد الغاز الضحله ومواردها النفطية.

منارة البحوث 'stradernotes هي تحاليل موجزة عن كل يوم الاسهم النشطه التي تؤثر على الاسواق. وتشمل هذه الاخبار المستجدة ، من المطلعين على بواطن الأمور النشاط ، في الاسبوع الاخير 52 - المرتفعات / الانخفاض ، والتقنيه breakouts ، وغيرها من المعلومات الدافعه في السوق. منارة هو البحث عن السلطة في قطاع كاب الصغيرة ، ونحن نسعى المحللين كل يوم لايجاد الاسهم التي هي على اهبة الاستعداد لتكون اكبر المحركون قبل بقية السوق هو على علم بها.

ونحن نشجع المستثمرين للاكتتاب في اعمالنا حرة نشرة اخباريه يومية مليءه التجاري الافكار عن طريق زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

منارة الانصاف البحث هي واحدة من اكبر الصناعات الصغيرة كاب مقدمي البحوث. منارة يسعى الى تقديم رؤية متوازنه واعدة لكثير من الشركات الصغيرة كاب خلاف ذلك من شأنه ان تندرج تحت الرادار من النمطيه وول ستريت المستثمرين. نحن توفر للمستثمرين ممتازة الخطوة الاولى في بحوثهم والعنايه اللازمة من خلال توفير الافكار التجارية اليوميه ، وترسيخ المعلومات المتاحة للجمهور بشأن المتاحة لهم. للمزيد من المعلومات حول منارة البحوث ، يرجى زيارة : http://www.beaconequityresearch.com crd # 2954278

منارة الانصاف البحث الكشف

الشركات التي يتم الحديث عنها لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذه التقارير هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. نحن لسنا المرخصه او المسجله سمسار تاجر ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع إلى مسجلة سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة هنا. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها وقد تم تعويضها مليون سهم واحد من نجوم استشارة للانتساب mmte في هذا البرنامج والبحث من اجل التنسيق لتسويق البرنامج.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Greenshift كورب



Greenshift ينص على استكمال اعادة الهيكله
12/31/2007

نيويورك ، كانون الاول 31 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Greenshift الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gshf) اليوم استكمالا لمساهميها فيما يتعلق بمركز اعمالها ريثما يتم توزيعها.

كما اعلن في وقت سابق ، greenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 وسيتلقى التوزيعات التالية :


اجمالي التوزيع الى توزيع
توزع حائز واحد لحائز
الاسهم greenshift 10000
حصة greenshift
الاسهم
ع cleantech الشركة
(Otcbb : gscl) 20800000 0،104 1040
ع شركة الطاقة
(Otcbb : gseg) 1000000000 5،000 50000
ع enviroservices ، شركة
(Otcbb : gsen) 2000000 0،010 100


هذا التوزيع هو تبذل لgreenshift حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 12 كانون الاول / ديسمبر 2007. ولكن ، لان الحصص التي يجري توزيعها ، والقوات المسلحه الروانديه السابقة لتاريخ هذا عائد التوزيع سيكون اول تاريخ لاحق لتاريخ على الشهادات التي هي بالفعل ارسالها الى المساهمين. الشهادات التي يجري ارسالها بالبريد على 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 والقوات المسلحه الروانديه السابقة عائد حتى الآن وسيتم الاربعاء ، كانون الثاني / يناير 2 ، 2008.

اي greenshift الأسهم الذي كان رقما قياسيا الاسهم greenshift اسهم 12 كانون الاول / ديسمبر 2007 ولكنها تباع greenshift سهم في الصفقة التي تم تسجيلها بين 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وكانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 ستكون هناك حاجة لتسليم توزع الاسهم على المشتري عندما يكونون وردت.

وبالمثل ، اي greenshift حاملي الاسهم الذين اصبحوا رقما قياسيا على حملة الاسهم او بعد 13 ديسمبر ، 2007 ولكن بعد ذلك بيعت منها greenshift سهم في الصفقة التي تم تسجيلها قبل كانون الثاني / يناير 2 ، 2008 ستكون هناك حاجة لتسليم توزع الاسهم على المشتري عند ورودها . توصيل للسهم توزع في كل حالة وسيتم انجاز هذا البائع السمسار.

اي greenshift الاسهم التي سجلت على هذا النحو أو على بعد 13 كانون الاول / ديسمبر 2007 وبقي على قائمة الاسهم من خلال كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 سيكون لهم الحق في ان المتلقي النهائي للتوزع الاسهم.

ايه اسءله تتعلق بتوزيع ينبغي ارسالها بالبريد الالكتروني الى greenshift في investorrelations@greenshift.com.

الولايات المتحدة ضرائب الدخل الاتحادية

واستنادا الى المعلومات المتوفره لدينا في الوقت الحاضر فيما يتعلق greenshift ايرادات وارباح حتى الآن ، ونحن لا نتوقع توزيعها على اعتبار عائد لاغراض ضريبة الدخل الاتحادية. وفي تلك الحاله ، فان قيمة الاسهم استقبله greenshift الاسهم ينبغي اولا ان تطبق لتعويض حملة الاسهم للضريبة في greenshift واستنادا الى ما تبقى من فائض القيمه ينبغي ان تعامل على انها مكاسب من بيع او تبادل الاسهم في greenshift. وفي حال إغلاق لنا كتب للسنة ويكشف ان معاملة مختلفة امر ضروري ، ونحن سوف تصدر المشوره المناسبه لجميع المستفيدين من هذا التوزيع.

حوالي ع cleantech شركة

ع cleantech شركة يطور ويدعم التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تسهل الاستخدام الكفء للموارد الطبيعيه. ع cleantech طموح هو حفز السريع للاعمال التخريبيه مكاسب بيءيه عن طريق تهيئة الفرص القيمه لعدد كبير من الناس والشركات على استخدام الموارد على نحو اكثر كفاءه والى ان تكون اكثر ربحيه.

ع cleantech الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gscl) تمتلك حصص اغلبيه في كل من ع agrifuels الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gsgf) ، ع طاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gseg) وع enviroservices ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gsen) .

معلومات أضافية عن ع cleantech متاح على الانترنت في www.gs - cleantech.com وwww.greenshift.com.

امنه المرفأ البيان

نشرة صحفية تتضمن هذه البيانات التي قد تشكل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغتها المعدلة بموجب الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وتشمل هذه البيانات بيانات بشأن نية ، او المعتقد التوقعات الحالية للgreenshift شركة وع cleantech الشركة ، واعضاء ادارتها وكذلك الافتراضات التي على هذه التصريحات مبنية. المستثمرين المحتملين هم حذر من ان مثل هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتشمل المخاطر والشكوك ، وبأن النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المنصوص عليها في هذه التصريحات التطلعيه. من العوامل الهامة المعروفة حاليا الى الادارة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في الأمام - وتشمل البيانات تذبذب نتائج التشغيل ، والقدرة على المنافسة بنجاح ، والقدرة على انجاز المعاملات المذكورة قبل. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث او تنقيح تطلعي البيانات لتعكس تغير الافتراضات ، وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في المستقبل الى نتائج التشغيل
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Infosearch وسائل الإعلام لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Smallcapreview.com : مخزون لمشاهدة - myl ، hitk ، ishm
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Mylan (سوق نيويورك للأوراق المالية : myl) مغلقة بمبلغ 14،05. اعلن اليوم ان mylan ادويه شركة تلقت الموافقة النهائية من الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) لدورته الجديدة مختصر المخدرات تطبيق (اندا) لbalsalazide disodium كبسولات ، 750 ملغ. Balsalazide disodium كبسولات هي الصيغة العامة للادويه salix 'colazal كبسولات ، والتي كان من دولارات الولايات المتحدة من مبيعات قيمتها نحو 130،9 مليون دولار لمدة 12 شهرا تنتهى فى ايلول / سبتمبر 30 ، 2007. هذا المنتج سيتم شحنها فورا.

بالتكنولوجيا المتطوره Pharmacal (NASDAQ : hitk) مغلقة بمبلغ 9،93. اعلن اليوم التوقيع علي اتفاق نهائي في اطار بالتكنولوجيا المتطوره التي اكتسبت اصول midlothian المختبرات ، لذ.م.م دولار 5،0 مليون في جميع المعاملات النقدية. وبالاضافة الى ذلك ، بالتكنولوجيا المتطوره التي ستسدد قيمتها نحو 0،9 مليون لجرد ويمكن ان تصل قيمتها الى 1،0 مليون في الاداء حوافز مرتبطة في المستقبل midlothian مبيعات المنتجات ، والموافقة على اجراء اندا.

وبموجب احكام اقتناء بالتكنولوجيا المتطوره يتلقى الانسان الى midlothian خط الانتاج الحالية ، والتي تتكون من الوصفات اضافات غذاءيه بما قبل الولادة الفيتامينات والبرد والسعال عدة صياغات ، والمستقبل غير واندا اندا المنتجات التي هي في التنمية. Midlothian قد مبيعات تبلغ قيمتها حوالي 5،6 مليون دولار قبل الضرائب والايرادات البالغة نحو 0،8 مليون لالتقويميه 2006.

Infosearch وسائل الاعلام (otcbb : ishm) مغلقة بمبلغ 0،125. اعلن اليوم ان مختلف اعضاء فريق ادارته بشكل جماعي ، اشترى حوالى 370000 سهم في السوق المفتوحه خلال الشركة التجارية النافذة الاخيرة التي انتهت في 14 كانون الاول / ديسمبر 2007. هذا الشراء من قبل ادارة جماعيه تمثل ما يقرب من 1 في المئة من اسهم الشركة غير المسدده.

"Infosearch وسائل الاعلام وادارة المنتخب عن عزمها على شراء ishm الاسهم على السوق المفتوحه لحقوقهم الشخصيه في حسابات الشركة في الربع الثالث حصيله الاصدار. المطلعين على بواطن الامور في شراء من جانب فريق ادارة شيء قمنا به في السابق والرسالة بسيطة : نحن واثقون في آفاق الشركة ، "قال جورج ليتختر ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للinfosearch وسائل الاعلام. "اننا نشعر ان ما تم مؤخرا من اسعار السوق تمثل فرصة شراء ممتازة وسوف نواصل النظر في شراء الاسهم الاضافيه فرص الذهاب الى الامام ونحن من المطلعين على بواطن الامور كما تسمح السياسات التجارية."
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بروك شركة الائتمان



بروك الائتمان شركة تعلن نتائج مختارة لتشرين الثاني / نوفمبر 2007
12/31/2007

بارك ألبر ، kan. ، كانون الاول 31 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
بروك الائتمان شركة (otcbb : brcr ؛ brcrw ؛ brcru) اعلنت اليوم نتائج مختارة لشهر تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

واعتبارا من 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، بلغ اجمالي ارصدة محفظه القروض البالغة نحو 655.2 مليون دولار ، بالمقارنة مع مبلغ 645.1 مليون دولار في 31 تشرين الاول ، 2007. الشركة محفظه القروض أرصدة كانت له اثر ايجابي بحلول تشرين الثاني / نوفمبر القرض من الابتكارات ما يقرب من 19.3 مليون دولار ، ويقابله تشرين الثاني / نوفمبر مدفوعات اصل ما يقرب من 9.2 مليون دولار. تشرين الثاني / نوفمبر الابتكارات شملت 13.2 مليون دولار في بروك والانتخاب وكالة التأمين على قروض ، 3.6 مليون دولار في غير حق الانتخاب وكالة التأمين على قروض ومبلغ 2.5 مليون دولار في غير حق الانتخاب وفاة الرعايه القروض. واعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 30 ، 2007 ، الشركة اجمالى محفظه القروض كان يتألف من قيمتها نحو 109.0 مليون دولار في ارصدة القروض التي عقدت في الشركة في المستقبل لبيع المخزون ، والبالغة نحو 546.2 مليون دولار في ارصدة القروض بيعت الى المستثمرين مع الابقاء على الفاءده.

بروك الائتمان واعلن ايضا انه خلال تشرين الثاني / نوفمبر ، ان الشركة تلقت صافي الفوائد والايرادات من خدمة ما يقرب من 2.3 مليون دولار ، وتكبد نفقات التشغيل الاهتمام البالغ نحو 122000. وخلال تشرين الثاني / نوفمبر بروك الائتمان قد لا كسب ايرادات بيع على سبيل الاعاره.

كل النتائج ضمن هذه النشرة الاخباريه محفظه استبعاد الارصده والايرادات المتاتيه من انشطه الاقراض مع بروك الشركة والشركات التابعة المملوكه بالكامل.

عن الشركة... بروك الائتمان هو التخصص التي تنبع في شركة للتمويل القروض الى وكالات التأمين والاعمال التجارية ذات الصلة. بروك محفظه القروض الاءتمانيه للارصدة بلغ اجمالي قيمتها نحو 655.2 مليون دولار فى 30 نوفمبر ، 2007. القروض قد بيعت في معظمها كما القروض الفرديه الى المشاركة المقرضين أو كما المجمعه للمستثمرين عن طريق القروض المدعومه بالاصول securitizations.

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات. جميع التطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر وشكوكا ، وهناك عدة عوامل يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. العوامل التالية ، من بين امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك المشار اليها في تطلعي البيانات : عدم التيقن ان الشركة سوف يحقق القصيره الاجل والطويلة الاجل والربحيه والنمو الاهداف ، والشكوك المرتبطه قبول الاسواق و الطلب على منتجات الشركة والخدمات ، وتأثير تنافسية المنتجات والتسعير ، والاعتماد على طرف ثالث الموردين والتسعير ، وقدرته على تلبية الطلب على المنتجات ، وتوافر مصادر التمويل ، والتعرض لمخاطر السوق ، والشكوك المرتبطه تطوير التكنولوجيا ، واجراء تغييرات في القانون وفي المجالات الاقتصادية والسياسية والبيئات التنظيمية ، والتغييرات في الإدارة ، والاعتماد على حقوق الملكيه الفكريه ، ومدى فعالية الضوابط الداخلية ، والمخاطر والعوامل التي وصفت من وقت الى آخر في تسجيل البيانات والتقارير التي رفعتها الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. اكمل وصف الشركة التجارية هو منصوص عليه في تقارير الشركة وتسجيل البيانات ، وهي متوافره من الشركة بدون توجيه تهمة اليهم او في www.sec.gov.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
قذائف المأكولات البحرية restaurnt



Buyins.net : dio ، xfn ، epix ، kmx ، bbal ، shll وقد اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : diomed المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : dio) ، xfone لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : xfn) ، epix المستحضرات الصيدلانيه شركة (NASDAQ : epix) ، carmax شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : kmx) ، نيويورك الرعايه الصحية شركة (otcbb : bbal) ، وقذائف شركة مطاعم المأكولات البحرية (otcbb : shll). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Diomed المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : dio) من خلال فروعه ، وتشارك في تطوير وتسويق بالحد الادنى الغازية الاجراءات الطبية التي تستخدم تكنولوجيا الليزر اعماله والمنتجات المرتبطه بها يمكن التصرف فيها. وهو يقدم endovenous الليزر العلاج (evlt) ، وهو الحد الادنى من الاجراءات المغيره الليزر لعلاج دوالى العروق التي تسببها زيادة saphenous المنوال الجزر. كما طورت الشركة واسواق منتجات الليزر والمتاح لphotodynamic علاج السرطان الاجراءات ؛ والمنتجات الاخرى للتطبيقات السريريه ، بما العام وطب الاسنان والاجراءات الجراحيه. وبالاضافة الى ذلك ، diomed المقتنيات يوفر زبائنه مع الطبيب التدريب والممارسه دعم التنمية. فهي تخدم المستشفيات ، طبيب خاص الممارسات ، والعيادات ، وكذلك يركز على المتخصصين فى جراحة الاوعيه الدمويه ، interventional الاشعه ، الجراحه العامة ، phlebology ، interventional امراض القلب ، وامراض النساء ، والامراض الجلديه. الشركة تبيع منتجاتها عن طريق البيع المباشر القوة ، وشبكة من الموزعين في الاتحاد الاوروبي ، وأمريكا اللاتينية (المكسيك ، المملكه المتحدة ، الولايات المتحدة ، اليابان ، استراليا ، وكوريا الجنوبيه ، جمهورية الصين الشعبية ، وكندا . Diomed المقتنيات تأسس في 1991 ويقع مقرها في اندوفر ، ماساشوستس. مع 30.07 مليون سهم المعلقه و764600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص dio.

Xfone لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : xfn) من خلال فروعه ، وتوفر الصوت ، الفيديو ، والبيانات وخدمات الاتصالات في الولايات المتحدة ، المملكه المتحدة ، واسرائيل. وهى توفر مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك المجتمعات المحلية ، وطول المسافة ، وخدمات الهاتف الدولي ؛ المدفوعه مسبقا وبطاقات اتصال مسبوق الدفع ؛ الخدمات الخلويه ؛ عالية السرعه وخدمات الانترنت عريضة النطاق ؛ خدمات التراسل ، بما فيها البريد الالكتروني والفاكس البث ، email2fax ، وعدد الحواسيب ؛ خدمات المؤتمرات عن بعد ؛ واعادة بيع الفرص. وتوفر الشركة أيضا امكانيه الوصول الى الانترنت والخدمات ذات الصلة ، مثل تركيب مختلف تجهيزات الشبكات ، تصميم مواقع الانترنت ، استضافه ، وغيرها من الوصول الى الانترنت وتركيب الخدمات ؛ خط المشترك الرقمي الخدمات ، بما فى فلتر البريد المزعج ، وارسال الرسائل الفوريه ، نافذة منبثقه اي وقف لشبكة البريد الوصول ، والضوابط الابويه ؛ والقائمة على الانترنت لخدمة العملاء والفواتير وصله. وبالاضافة الى ذلك ، يقدم خدمات الكابل التلفزيوني الى التجمعات السكنيه في المقام الأول في ميسيسيبي ؛ الدولية الناقل الخدمات ؛ وشبكة العملاء ، وخدمات التصليح. الشركة يخدم الوكالات الحكوميه ، والبائعون ، وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، والهاتف الجوال ، وكذلك السكنيه والتجارية الزبائن في أوروبا ، آسيا ، امريكا الشمالية وامريكا الجنوبيه ، استراليا ، وافريقيا. Xfone يبيع منتجاته من خلال متعهد مستقل وكلاء وبائعون ، طرف ثالث المبيعات المباشره المنظمات ، والمبيعات المباشره التنفيذيين ، وكذلك من خلال شبكة الانترنت. وكانت الشركة التي تأسست في 1990 ويقع مقرها في flowood ، ميسيسيبي. مع 11.52 مليون سهم و 100 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص xfn.

Epix ادويه شركة (NASDAQ : epix (أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة ، واذا دخلت في اكتشاف وتطوير علم التداوي من خلال استخدام مواردها الملكيه silico اكتشاف العقاقير منهاج. الشركة المنتجات العلاجيه المرشحين فى التنمية تشمل prx - 08066 أن تكتمل المرحلة الداخليين المحاكمه السريريه لعلاج ارتفاع ضغط الدم من الرئتين المرتبطه انسداد الشعب الهواءيه المزمن ؛ prx - 03140 ، الذي هو في مرحلة المحاكمه الداخليين السريريه لعلاج الزهايمر ؛ prx - 00023 ، الذي هو في مرحلة iib السريريه المحاكمه لمعالجة الكساد الفوضى ؛ وprx - 07034 ، الذي هو في مرحلة المحاكمه باء السريريه لعلاج السمنة وضعف المعرفيه المرتبطه الفصام. Epix الدواء قد تعاون مع شركة بيتشام smithkline ؛ amgen مناصرين لقيام الدولة ؛ كيسي التهاب النسيج الليفي مؤسسة ادرجت علم التداوي ؛ وباير schering فارما زاي ، المانيا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1988 على النحو metacorp ، شركة وغيرت اسمها الى metasyn ، شركة فى ايار / مايو 1989. كما غيرت اسمها الى epix الطبية ، وشركة في ايار / مايو 1996 وبعد ذلك الى epix ادويه شركة في ايلول / سبتمبر 2004. Epix ادويه شركة يقع مقرها في ليكسنغتن ، ماساشوستس. مع 32.88 مليون سهم المعلقه و871400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص epix.

Carmax شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : kmx) من خلال فروعه ، ويعمل باعتباره من بائع السيارات المستعمله في الولايات المتحدة. مشتريات الشركة ، reconditions ، وتبيع السيارات المستعمله. كما انها تبيع سيارات الجديدة بموجب اتفاقات حقوق الامتياز. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك تمويل مشتريات المركبات من خلال تشغيل وبتمويل ذاتي من طرف ثالث المقرضين ؛ بيع مدد خدمة خطط والاكسسوارات ؛ تقييم وشراء المركبات مباشرة من المستهلكين ؛ واصلاح المركبات الخدمات. واعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، وانها تعمل 86 سيارة مستعملة superstores في 39 أسواق. الشركة مبيع بالمفرد 337021 مركبة مستعملة وتباع 208959 بالجمله المركبات في دورتها في مزادات - متجر ، اعتبارا من 28 شباط ، 2007. وكانت الشركة التي تأسست في 1993 ويقع مقره في ريتشموند ، فرجينيا. مع 217.94 مليون سهم المعلقه و31.99 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص kmx.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيويورك الرعايه الصحية شركة (otcbb : bbal (أ مرحلة التطوير الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، وتشارك في تحديد الهوية ، والترخيص ، ووضع المعالجات لمعوي الاضطرابات. الرائد المنتج ، probactrix يشكل ضغطا الملكيه للe.coli م - 17 البكتريا ، والذي هو قيد الدراسات السريريه كما وصفة العلاج بالعقاقير لpouchitis ، irritable الامعاء متلازمه ، تقرحي التهاب القولون ، crohn 'sالمرض ، celiac المرض ، ibd ، وجيم difficile الاصابات ، فضلا عن الاسهال التي تسببها المضادات الحيويه ، العلاج الكيميائي ، والسفر. كما ان الشركة تجري الدراسات السريريه في حيوانات المزارع لدعم استخدام probactrix بوصفها البيطريه اضافته للأعلاف لتحل محل المضادات الحيويه و / أو هرمونات النمو الحيواني ، وكذلك يحمل الانسان على مزيج من سلالات بكتيريا لعلاج الاضطرابات معوي. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوفر الصحية المنزلية والعنايه الشخصيه خدمات الدعم ، بما في ذلك المساعدة مع النظافه الشخصيه ، وتضميد الثدييه ، وإعداد وجبة خفيفة شؤون المنزل والتسوق ، والعلاج الطبيعي ، فضلا عن خدمات التمريض ، من قبيل تغيير الضمادات والحقن ، و ادارة الادوية. نيويورك الرعايه الصحية وخدمات الرعايه الصحية الاولية للعروض المنزل وفقا لعقود مع مؤسسات الرعايه الصحية وكالات حكوميه في نيويورك ؛ وناسو ، وستشستر ، روكلاند ، البرتقال ، دتشاس ، الستر ، بتنام ، وسوليفان المقاطعات في نيويورك. وكانت الشركة التي تأسست في 2001 ويقع مقرها في بروكلين ، نيويورك. مع 33.54 مليون سهم المعلقه و3600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص bbal.

قذائف شركة مطاعم المأكولات البحرية (otcbb : shll) جنبا الى جنب مع فروعها ، باداره وتشغيل مطاعم المأكولات البحرية عارضة الطعام في فلوريدا ، الولايات المتحدة. الشركة تعمل في اطار دورته المطاعم؟ قذائف 'الاسم التجاري. اعماله المطاعم ايضا سمة بار الخدمات. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، الشركة المملوكه 21 المطاعم ، والمصالح التي عقدت في 1 المطعم ، وتمكنت من 3 المرخص المملوكه للمطاعم. قذائف مطاعم المأكولات البحرية تأسست في 1993 ومقرها في تامبا ، فلوريدا. مع 20.87 مليون سهم المعلقه و21200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص shll.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البحرى رأس المال شركة الوادي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : swvc ، nurmf كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : الوادي البحري رأس المال شركة شركة (otcbb : swvc) ، نور macroprinters المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : Nurmf). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

شركة الوادي البحري رأس المال شركة (otcbb : swvc) تستثمر فى الاسهم المتعلقة بالعداله ، والديون في الشركات التي تحتاج الى رأس المال والتوسع في السعي الى اكتساب استراتيجيات الشركات. وتسعى الشركة ايضا استثمارات في الاستدانه buyouts واعادة الهيكله. انه يركز في المقام الأول على الاستثمار في تجارة التجزءه ، والمطاعم ، ووسائط الاعلام ، والخدمات التجارية ، والصناعات التحويليه. وكانت الشركة التي تأسست في 2002. كانت تعرف سابقا باسم شركة ع الكربون وغيرت اسمها الى الوادي البحري رأس المال الشركة في آب / اغسطس 2007. الوادي البحري رأس المال شركة مقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 448.24 مليون سهم المعلقه و142900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص swvc.

نور macroprinters المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : nurmf) هي المورد الرئيسي للشكل واسع طائرة حبر الطابعات لصناعة الطباعه. نور يتطور ، والسلع المصنعه والاسواق على نطاق وشكل انتاج طائرة حبر الطابعات عالية الجوده والاحبار مصاحب لطائفة واسعة من مؤسسات الأعمال التجارية بما فيها شركات الطباعه ، علامة طابعات ، شاشة طابعة ، لوحة وشركات وسائط الاعلام ، ومختبرات التصوير ، ومقدمي خدمات الطباعه الرقميه. نور 'sفعالة من حيث التكلفه وموثوق طباعة حلول تساعد العملاء في جميع انحاء العالم تقديم الجوده العالية والسريعه التحول التي يحتاجون اليها لتلبية عملائها انتزاع المطالب وتنجح اليوم في سوق تنافسية. مع 72.33 مليون سهم المعلقه و10100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص nurmf.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشمسي enertech كورب



Otcstockexchange.com : اليشم ، wnbd ، soen ، sesi - otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/31/2007

روتشستر ، نيويورك ، ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح lj الدولية هي شركة (NASDAQ : اليشم) ، والفائز من النوعيات شركة (الورديه الواح : wnbd) ، الشمسيه enertech شركة (otcbb : soen) ، فئة الادارة العليا الشمسيه شركة (otcbb : sesi) .

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

Lj الدولية شركة (NASDAQ : اليشم - http://finance.yahoo.com/q؟s=jade) (الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 4:40 مساء الكائن الفضائي) lj الدولية شركة (lji) ، رائد المجوهرات الصانع والبائع ، اعلنت اليوم النتائج المالية للشركة خلال الأشهر الستة الأولى المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

الايرادات للستة اشهر الاولى المنتهيه فى 30 يونيو 2007 وصل الى مبلغ 67.16 مليون دولار ، بزياده 34 ٪ عن مبلغ 50.10 مليون دولار في الأشهر الستة الأولى من عام 2006. صافي الدخل لفترة الأشهر الستة الأولى المنتهيه فى 30 يونيو عام 2007 كان 1.83 مليون دولار ، أو ما قيمته 0.08 لكل حصة مخففه تماما ، حتى 60 ٪ على اساس حصة لكل من مبلغ 0.95 مليون دولار ، أو 0.05 دولار لكل حصة مخففه تماما ، في الاشهر الستة الاولى من عام 2006 . غالبية من ارتفاع في الايرادات للنصف الأول من 2007 كان يرجع اساسا الى نمو lji 'senzo التجزءه شعبه ، التي تضم حاليا 93 التجزءه في المخازن عبر أكبر عملية الصين.

Lji الشامله اجمالي الأرباح في الأشهر الستة الأولى من 2007 ارتفعت لتصل الى مبلغ 19،32 مليون دولار ، أو 29 ٪ من الايرادات ، من مبلغ 13،10 مليون دولار ، أو 26 ٪ من الايرادات فى عام 2006 اساسا نتيجة للشركة اعلى هامش enzo الايرادات المزيج.

بيع ، والتكاليف العامة والاداريه (الجريدة الرسمية & إ) المصروفات للأشهر الستة الأولى من 2007 بلغ اجمالي مبلغ 15،06 مليون دولار ، بزياده عن مبلغ 10،90 مليون دولار في الاشهر الستة الاولى من 2006. وتعزى الزياده الى زيادة الاعلانات ، ايجار ، والموظفين وغيرها من التكاليف الناجمة عن زيادة enzo متجر العد فضلا عن ارتفاع المصروفات على مستوى الشركات ، بما في ذلك التدابير القانونية والفنية والخدمات الاستشاريه.

الفوز الماركات شركة (الورديه الواح : wnbd - http://finance.yahoo.com/q؟s=wnbd.pk) (الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 3:02 مساء الكائن الفضائي (الفوز النوعيات التقارير ان شركة www.winningbrands.ca الانتاج الاولي للاعلان فوزها الالوان لطخه مزيل كان المخلوطه في موعدها ودون وقوع اي حادث اعلنت في وقت سابق اليوم في مرافق التصنيع الجديدة في غراند الشلال ، ميشيغان كما توقع في كانون الاول / ديسمبر. Surefil ذ.م.م غراند الشلال ، ميشيغان www.surefil.com ، وهو اعلى درجة العرف مرافق التصنيع ، وكان قادرا على إنتاج الاولى 1 / 2 حموله شاحنة على دفعة كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين في جزء بسيط من الوقت المطلوب سابقا ، لتغليف كانون الثاني / يناير والثانية وتسليمها لل توزيع خطوط الانابيب خلال الاسبوع الاول من كانون الثاني / يناير. هذا الانتاج الأولى مخصصة لاستخدامها من قبل البيت مستودع كندا لملء جديدة العرف معدن عرض الممر تقف من الفوز الالوان لطخه مزيل للاختبار في 100 مخازن ؛ أ متاجرة مفهوم اشتراط 9240 32oz الزجاجات. مشروع تجديد نظم الادارة وبلغت قيمة هذه الزجاجات للمستهلكين هو مبلغ 91938،00. مخازن اخرى سيعلن عنها فى الوقت المناسب هي ايضا اختبار عدد أصغر من هذه العروض الجديدة متاجرة.

الفائز من النوعيات وsurefil هي معالجة العلاقة الاستراتيجيه لديها باعتباره نموذجا لتوضيح قدرات الشركات على حد سواء. وفي حالة الفوز النوعيات ، وتتعلق هذه القدرة على تصميم بيئيا التدريجي الحلول التي العميق امكانات النمو على المدى الطويل -- وتطوير استراتيجيات لتبرير وسم انفراج العلاقات مع كبار تجار التجزءه. وفي حالة surefil ، يتضح يجري هو القدرة الفاءقه كفاءه استخدام الطاقة الانتاجية لصالح الشركاء العلامه التجارية. في كلمات surefil شابمان مشروع قانون هانت -- "surefil's مخططة بعناية التوسع سيتيح لنا مواكبة الفوز النوعيات القدرة يطالب ، بدوره يتيح لهم رفع مستوى لتلبية احتياجات حتى اكثر كبار سلاسل التجزءه في العالم. حاليا ، لدينا 125 مليون وحدة من الطاقة الانتاجية المخططه مع اكثر من 50 مليون وحدة من القدرة بالفعل في استخدام العلامه التجارية المؤهلة من الشركاء مثل الفوز النوعيات - اذا كان المطلوب هو اكثر قدرة ، وسنتوسع في تركيب خطوط الانتاج الجديدة. "

الفوز النوعيات شابمان اريك lehner يحبذ هذا الشكل من اشكال الطاقة الانتاجية لصالح حملة الأسهم. "ونحن نعلم ان المستثمرين التجزءه ونحن بحاجة الى رفع رأس المال من السوق. سيقبل وهذا الدعم ما دام رأس المال هو ان نحصل على وضع لحسن استخدام وتنمو قيمة اعمالنا النوعيات من خلال اساليب التسويق. وهذا يزيد من قيمة النوعيات الفوز بها اكبر كمية من الاستثمارات نفسها. صحيح ان النمو. بالسماح surefil تنطبق رؤوس اموالها لتكون قمم في الانتاج وكسب الخبرة النوعيات تنطبق رأس مالها الى ان العلامه التجارية في قمم استراتيجية التنمية ، فان الجهات المعنية فى كلتا المنظمتين الحصول على معظم لاموالهم. "

الفوز لطخه مزيل الألوان الأولية التي تحققت في توزيع الطلاء & تزيين القطاع باعتباره الايكولوجيه ان المذيبات بشكل استثنائي الى نوع الجلد والسطوح الى ان من الطبيعي ان يكون خارج نطاق التقليديه والمذيبات. النتائج الاولية في وقت مبكر من التسويق قد كشفت ان المستهلكين وقد تم توسيع نطاق استخداماتها من الفوز لطخه مزيل الالوان في مجموعة واسعة من التطبيقات الاضافيه. وتبعا لذلك ، كسب النوعيات نقحت علامة توحي لل2008 الى طائفة اوسع من هذه الاستخدامات في نقاط البيع وتسهيل تسجيل عن طريق تجار التجزءه في قطاعات تتجاوز طلاء & تزيين. الفوز الالوان لطخه مزيل يجري يمكنها من ان تصبح امريكا الشمالية المفضل لطخه مزيل. الفوز النوعيات وقد بدأ استخدام عبارة "اللطخات حصل؟" عن متاجرة ، والتغليف والاعلان من الفوز الالوان لطخه مزيل لجعل وجود اللطخات والفوز الالوان لطخه مزيل تلقاءيه الرابطه.

الشمسي enertech شركة (otcbb : soen - http://finance.yahoo.com/q؟s=soen.ob) (الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي) الشمسيه enertech شركة ( "الشركة") اعلن اليوم عن نتائج الربع الرابع و2007 السنة المالية.

الربع الرابع 2007 والنتائج المالية

لالربع الرابع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، الشمسيه enertech افادت مجموع الايرادات 4.1 مليون دولار بالمقارنة مع أي من الايرادات فى نفس الفترة فى عام 2006. الشركة تكبدت سلبي ربح اجمالية قدرها 368000 لالربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

اجمالي مصروفات التشغيل ، والتي تضمنت مبلغ 3.0 مليون دولار غير النقدية تعويض المخزون تهمة تتعلق توظيف واستبقاء كبار الموظفين التنفيذيين ، وكان 4.1 مليون دولار للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. استبعاد المخزون حساب التعويض ، والتي تعمل لحساب الدور ربع قيمته 1،1 مليون دولار.

الدخل الصافي للربع الأخير ، والتي تضمنت مبلغ 10،4 مليون دولار في تحقيق مكاسب غير النقدية المرتبطه التغيير في القيمه السوقية العادله للمجمع جزءا لا يتجزأ من اشتقاق المسؤولية والتغيير في القيمه السوقية العادله للأمر المسؤولية ، وكأن قدرها 5،1 مليون دولار. كلا المجمع جزءا لا يتجزأ من الادوات المالية المشتقه وتبرر الخصوم سجلت بالتزامن مع تحويل تلاحظ الصفقات التي ابرمتها الشركة في اذار / مارس 2007. وباستثناء هذه المكاسب غير النقدية ، وكانت الشركة قد وخسارة صافية قدرها 5،3 مليون دولار ، أو ما قيمته (0.07) مخففه لكل سهم.

السيد ليو يونغ ، المسؤول التنفيذي الاول للطاقة الشمسيه enertech علق ، ''نتائجنا للربع الاخير اجتمع اعمالنا الداخلية الخطة كما واصلنا على اتخاذ الخطوات المناسبه لمنحدر من زيادة الانتاج وتوسيع القدرات. خلال اعمالنا 2007 المالية الربع الرابع ، وكانت لدينا خط انتاج واحد على التوالي ، في حين اننا نحن صقل عملية التصنيع والتقدم المحرز نحو انجاز اعمالنا الثانية مرافق التصنيع. وقد اسهمت هذه المبادرات في موقع جيد بالنسبة لنا زيادة الشحنات الخلويه الشمسيه في السنة المالية 2008. ''

المالية 2007 والنتائج المالية

للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، الشمسيه enertech افادت مجموع الايرادات بمبلغ 5.6 مليون دولار ، بالمقارنة مع أي من الايرادات في السنة المالية 2006. وخلال دورتها الاولى لانتاج البعيد ، ان الشركة تكبدت أعلى من متوسط تكاليف التصنيع مما تسبب فى حدوث السلبيه ربح اجمالية قدرها 361000 للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. اجمالي مصروفات التشغيل ، والذي يضم 9.3 مليون دولار غير النقدية المخزون المسؤول عن التعويض ، وكأن قدرها 12.0 مليون دولار عن السنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. استبعاد المخزون حساب التعويض ، واجمالي مصروفات التشغيل لعام 2007 خلال العام المالي ما قيمته 2،7 مليون دولار.

الشركة سجلت خسارة صافية قدرها 29،4 مليون دولار ، أو (0.38 دولار) لكل تمييع حصة في السنة المالية 2007 ، والتي تضمنت مبلغ 15،7 مليون دولار غير النقدية في الخسائر المرتبطه اصدار مذكرات للتحويل ، والتغيير في القيمه السوقية العادله للمجمع جزءا لا يتجزأ من المسؤولية والادوات المالية المشتقه التغيير في القيمه العادله للأمر المسؤولية. وباستثناء هذه الرسوم غير النقدية ، وكانت الشركة قد وخسارة صافية قدرها 13،7 مليون دولار ، أو ما قيمته (0.18) مخففه لكل سهم.

السيد الشاب وتابع ''نحن سعداء بالتقدم المحرز في اننا عملنا اثناء المالية 2007 وفخورون انجازاتنا. وبالإضافة إلى تزايد ايرادات اعمالنا ، ونحن انشأ مشتركة في مجال البحث والتطوير الاستثماري مع جامعة شنغهاي ، استكملنا الاولى 25 ميغاواط خط انتاج الخلايا الشمسيه ، وقعت طويل الاجل للمواد سيليكون اتفاق التوريد ، وحصل على الايزو 9001 و 14001 الشهادات ، تلقت اللجنة الانتخابية المستقلة الشهاده التي سهلت دخولنا الى السوق الاوروبية ، واضاف اضافي 21000 قدم مربع من الفضاء الصناعة التحويليه التي ستزداد في المستقبل وحدة الطاقة الانتاجية ، وتحسين اعمالنا والمحاسبه وادارة الشركات وظائف. ''
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التوقعات المالية

من اجل الاتجاهات لالشمسيه enertech الاعمال التجارية في الاستمرار في المسار الداخلي والتوقعات الايجابية للشركة ، يحركها زخم النمو الى البند المالي 2008. الشركة لتوقعات الايرادات الضريبيه عام 2008 الربع الاول المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 هو 4.7 مليون دولار الى 5.0 ملايين دولار.

''كما اننا نتطلع إلى الربع الأول من 2008 ، وعملنا ما زال على الطريق الصحيح ويكون لدينا ايجابية ، والنمو يحركها الخلايا الكهرضوءيه الزخم من أجل الوحدة والمبيعات حسب طلب الزبائن لا يزال مرتفعا جدا في أوروبا وآخذ في التزايد في بلدان اخرى حول العالم. وقد سرنا ان اعلن مؤخرا اكبر شركائنا عقد البيع فوز حتى الان الى السفينة وحدات الطاقة الشمسيه الى واحدة من اكبر تكامل المنظومه الشمسيه في اوروبا. ونتوقع ان اغلبيه قدرها 21،8 مليون دولار هذا العقد يتم الوفاء بها في اعمالنا المالي 2008 الربع الثاني. لقد استكملنا اول خط انتاج وتعمل حاليا جاهده لضمان ان ولايتنا الثانية هي خط انتاج قائمة وعاملة في النصف الثاني من السنة التقويميه 2008. نمو الطاقة المتجدده في السوق لا تزال قوية ونحن في موقع جيد لزيادة اداؤنا مع شركائنا المءديه الخلايا الشمسيه والمنتجات والوحدات ، وخلص من الشباب ''.

واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ان الشركة كانت قد 3.9 ملايين دولار نقدا ، وقدرها 900000 من حسابات القبض ، و6.5 مليون دولار من الدفع المقدم في المقام الأول لشراء المواد الخام و5.7 مليون دولار من المخزونات الموجودة. وبالاضافة الى ذلك ، استطاعت الشركة مبلغ 9،6 مليون دولار من حسابات الدفع والخصوم المتراكمه. كما سجلت بمبلغ 16،8 مليون دولار من الادوات المالية المشتقه ومن قدرها 17،4 مليون تبرر الخصوم.

المالية 2006 مصنفات

في السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006 ، الشركة المتراكمه 2.1 مليون دولار للتعويض على حساب لرئيسها وموظف امريكى. وقد سبق للشركة ان واجب حجب الضرائب على ممارسة خيارات شراء الاسهم من قبل الولايات المتحدة الموظفين. حجب الضرائب تستوعبها وكانت الشركة تحسب على النحو تعويض اضافي على حساب الموظفين. وخلال السنة المالية 2007 ، تولى ادارة الشركة التأكد من ان التقديرات الاولية على حجب المسؤولية الضريبيه كان باقل من دولار 2،3 مليون دولار. وكنتيجه لذلك ، فان الشركة اعادت عام 2006 البيانات المالية عن طريق زيادة خلال العام المالى 2006 تعويض حساب والالتزامات المستحقة الرصيد المستحق على الطرف المتصله بها بمبلغ 2،3 مليون دولار. المعلومات المتصله يكرر 2006 المالية ويمكن الاطلاع على النتائج في اليوم شكل 8 - ك الايداع التي تبذل مع لجنة سوق الأوراق المالية.

فئة الادارة العليا الشمسيه شركة (otcbb : sesi - http://finance.yahoo.com/q؟s=sesi.ob) (الاثنين ، 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 4:00 صباحا الكائن الفضائي) شركة الخدمة التنفيذية العليا للطاقة الشمسيه ، التي مقرها في أوروبا المطور فعالة من حيث التكلفه ، والانتاجية العالية الالواح الشمسيه والطاقة الشمسيه السقف والبلاط ، ويسر لتوفير نهاية السنة على استكمال بعض التطورات مع الشركة.

اولا - تحديث مرافق التصنيع

كما أعلن سابقا ، ونحن لدينا مشروع البناء الجديد مرافق التصنيع في تموز / يولية 2007.

ورغم ان تاريخ بدء تأخر بسبب اجراء تغيير في المتعاقدين ، ونحن نعتقد انه مع بمساعدة شركائنا متعاقد جديد ، ونحن الآن قبل الموعد المحدد ويتوقع استكمال مرفق فى اوائل 2008.

الرسمي مراسم وضع الارض ، وحضرها وزير الطاقة لحكومة جنيف ، والسيد روبرت cramer ، وقعت يوم 25 سبتمبر 2007. عمدة بلدية الخطة - les - ouates والمسؤول التنفيذى الاول للجنيف المرافق الكهرباءيه) "sig") هي ايضا في الحضور. جنيف كانتون جنيف والحكومة اظهرت دعمهم لنا عن طريق منح المستاجره الانسان الى الارض التي يجرى بناء مرفق في المنطقة الصناعية عالية التكنولوجيا من جنيف ، وذلك باصدار لنا الاذن لبناء مرافق التصنيع وعن طريق منح لنا عدة قروض البناء.

الملموسه العمل على مرفق وتم الانتهاء في اوائل تشرين الثاني / نوفمبر ، ثلاثة أسابيع من الموعد النهائي المحدد لها ، وتمكنا من البدء في تركيب الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (السقف في منتصف تشرين الثاني / نوفمبر. تركيب سقف من الفلطاضوءيه اكتمل في 20 كانون الاول / ديسمبر.

ونحن الفلطاضوءيه سقف ستكون اكبر تعمل بالطاقه الشمسيه على سطح البناء الخاص في سويسرا وسوف يصنف 567 كيلوواط ل550000 كيلوواط ساعة الانتاج. وكما سبق الكشف عنها ، ونحن ابرمت اتفاقا مع sig لهم لإعادة شراء الكهرباء التى تنتجها فى وضع سقف فوق سعر السوق. وكجزء من التمويل ، ونحن الممنوحه لsig خيارا لشراء الفلطاضوءيه سقف (الحصري للبناء).

تكلفة المبنى ومن المتوقع ان تصل أو تتجاوز 10 مليون دولار. ونتوقع ان تكلفة الاجهزه اللازمة لخطوط التجميع ستكون حوالي 3 ملايين دولار.

ثانيا. تحديث التجارية

على الرغم من اننا لسنا قادرين على ارتكاب الى تاريخ الانتاج مع الزبائن المحتملين حتى مرافق التصنيع تماما التنفيذية ، ونحن نعتقد ان هناك مصلحة قوية في منتجاتنا من اسواق عديدة ، ونحن في المناقشات الجاريه مع مختلف الاطراف بشأن العقود المحتملة.

وبالاضافة الى ذلك ، وكما اعلن بالاشتراك فى بيان صحفى فى المركز الأوروبي للطاقة الشمسيه عادلة في فرايبورغ ، intersolar وعلى شكل 8 - ك اودعت 26 حزيران / يونية 2007 ، وقد وضعنا مع دوبونت أ الفلطاضوءيه فيلم ننوي ان الترخيص لشركات اخرى للطاقة الشمسيه. هذه التراخيص سوف يمثل تيار ايرادات جديدة بالنسبة لنا. ونحن كما اعلن ، وشركائنا الاخرين في التطور الأخير فيما يتعلق طريقة جديدة لربط الخيوط من الخلايا في الجزء الخلفي من اي الفلطاضوءيه الوحدة.

ثالثا. المالية استكمال ما افصح عنه على شكل 8 - ك اودعت تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، ونحن لنا البناء الائتمان اعادة التفاوض بشأن اتفاق مع بنك cantonale دي Geneve (bcge) حيث قيمة القرض ارتفع من 4.1 مليون دولار (فرنك سويسري 4.8 مليون دولار) الى 7.6 مليون دولار (فرنك سويسري 8.5 مليون دولار (. ونحن ايضا تأمين قرض آخر من جنيف (سويسرا) الدولة ووزاره الطاقة الامريكية) "scane") في مبلغ ال 3،9 مليون (فرنك سويسري 4،5 مليون دولار) في 5 ٪ سعر الفاءده. ونحن نعتقد ان العائدات من هذه القروض ستوفر لنا ما يكفي من الاموال لاكمال برنامجنا الجديد مرفق تصنيع وشراء المعدات اللازمة لبدء الكامل ضربة عمليات التجميع والتصنيع في مطلع 2009.

رابعا. تحديث الصناعة

واستنادا الى مختلف مصادر الصناعة ، ونحن نعتقد ان السوق لالفلطاءيه الضوءيه الشمسيه ما زال يتزايد بنحو 40 ٪ في السنة واعانات اضافية يجري التخطيط لها من قبل مختلف البلدان (على الرغم من وبالطبع ليس هناك ما يضمن ان يتم تنفيذها) لدعم تنمية الكهرباء الشمسيه. هذا الدعم الحكومي امر بالغ الاهميه اذ ان تكلفة الكهرباء الشمسيه يتجاوز سعر التجزءه للكهرباء في كل كبيرة في السوق العالمية. وحتى الان ، فرنسا ، اسبانيا ، المانيا وايطاليا قد وافقت بالفعل على اعانات وسويسرا هو التخطيط على ان يحذوا حذوهم في تشرين الاول / أكتوبر 2008 ، وبعد سنوات من التردد. ونحن نعتقد أننا مركز جيد الى العرض الطلب المتزايد مع شركائنا عالية الجوده وفعالة من حيث التكلفه والبلاط وحدات الطاقة الشمسيه.

خامسا - بيان نشره سورينام -2 التسجيل تحديث

وفي كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 ، ونحن اودعت تعديل عدد 2 لدينا تسجيل اعادة بيعها على شكل بيان نشره سورينام - 2. ندعوك لقراءته للحصول على معلومات حول اعمالنا.

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف الذي هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Shearson الشبكات المالية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : rvep ، mobl ، msgi ، shsn ، bbao ، hral كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : ريو فيستا الطاقة الشركاء ع ك (NASDAQ : rvep) ، mobilepro كورب (otcbb : mobl) ، Msgi الامن حلول شركة (otcbb : msgi) ، shearson الشبكات المالية شركة (otcbb : shsn) ، بومباي شركة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bbao) ، نسمع atlast المقتنيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hral). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

ريو فيستا الطاقة الشركاء ع ك (NASDAQ : rvep) نقل الغاز النفطي المسيل). واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، انها تمتلك وتشغل اي مرفق محطة غاز البترول المسال في matamoros ، المكسيك ، وكذلك حوالى 23 ميلا من خطوط الانابيب ، الذى يربط محطة matamoros مرفق إلى محطة غاز البترول المسال في مرفق brownsville ، تكساس. الشركة نقل الغاز البترولي المسيل التي كانت متجهه للاستهلاك فى منطقة شمال شرق المكسيك ، التي تضم الولايات كوهويلا ، ولاية نويفو ليون ، وتاموليباس. ريو فيستا GP ذ.م.م بمثابة شريك العام للشركة. ريو فيستا الطاقة الشركاء تأسس في 2003 ويقع مقرها في هيوستن ، تكساس. مع 1.94 مليون سهم المعلقه و2100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص rvep.

Mobilepro كورب (otcbb : mobl) جنبا الى جنب مع الشركات التابعة ، وتوفر النطاق العريض اللاسلكيه ، والاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وخدمات الاتصالات المتكامله البيانات في الولايات المتحدة. فهو يقدم جناح الصوت والبيانات والاتصالات والخدمات ، بما فيها تبادل المحلية ، وطول المسافة ، معززه البيانات ، والانترنت ، والهاتف الخلوي ، والخدمات اللاسلكيه عريضة النطاق. الشركة تعمل في ثلاثة قطاعات : الشبكات اللاسلكيه ، والخدمات الصوتيه ، وخدمات الانترنت. فان الشبكات اللاسلكيه الجزء تنشر ، ويملك ، ويدير الوصول الى شبكة لاسلكيه عريضة النطاق ، التي تمكن مجموعة من الحر والقائم على جبايه رسوم الخدمات ، وتوفر امكانيه الوصول الى البيانات ، والصوت ، والفيديو. هذا الجزء ايضا يوفر الخدمات البلدية لشرطة المدينة ، النار ، في حالات الطوارئ ، والموظفين الاداريين. صوت خدمات الجزء عروض مختلف خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، بما في ذلك المجتمعات المحلية ، لمسافات طويلة ، 1 - 800 - closecall فى اى وقت / فى اى مكان داعيا ، الرقميه اللاسلكيه ، الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (voip) ، والطلب الهاتفي خط المشترك الرقمي وخدمات الانترنت. وهي توفر ايضا payphone الخدمات ، بما فيها النقود المعدنية يدعو ؛ noncoin يدعو ، مثل الدعوة الى بطاقه ، بطاقه الائتمان ، وجمع ، وطرف ثالث يدعو الى فاتوره ؛ والاتصال الهاتفى حول المكالمات الهاتفية. خدمات الانترنت عريضة النطاق الجزء العروض ، والطلب الهاتفي ، استضافة مواقع الويب وخدمات التصميم ، والاشتراك في الموقع ، voip ، وغيرها من الخدمات ذات الصلة على الانترنت التجارية والسكنيه الزبائن. الشركة في الاسواق وتبيع خدمات الاتصالات المتكامله من خلال تسعة مكاتب فرعية في سبع دول. واعتبارا من 31 مارس 2007 ، لأنه يخدم ما يقرب من 127958 فواتير الحسابات يمثلون 221504 يعادل خطوط المشترك ، بما 113430 المحلية والبعيدة المدى خطوط الهاتف ؛ 41047 الطلب الهاتفي خطوط ؛ 5410 خط مشترك رقمي خطوط ؛ 25191 ثابتة او متحركه خطوط لاسلكيه ؛ و7345 الخلوي خطوط ، وكذلك تمتلك وتشغل 26517 payphones في 46 دولة ومقاطعة كولومبيا. Mobilepro هو قائم في باثزدا ، ميريلاند. مع 775.08 مليون سهم المعلقه و3400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص mobl.

Msgi الامن حلول شركة (otcbb : msgi) من خلال فروعه ، ويقدم الحلول لأمن الملكيه التجارية والمؤسسات الحكوميه في الولايات المتحدة. انها في المقام الأول العروض القائمة على التكنولوجيا والمنتجات والخدمات المتخصصه في تطبيق محددة وتتقرر وفقا للتقييد الوصول الاستخبارات المنتجات والنظم ، وايجاد حلول الملكيه ، وكذلك الأسواق الجاهزه ومعدات المراقبة الجمركيه ، بما فيها الهوائيات والسمعيه البق ، هيئة كاميرات خفية وعلنيه واللون بالأسود والأبيض كاميرات للرؤية الليليه وآلات تصوير للمراقبة ثابتة ، الامدادات الكهرباءيه ، اجهزة تسجيل ، واللوازم ذات الصلة. الشركة ايضا تصاميم ، يطور ، وتنشر منتجات البرمجيات لمجموعة من الاجهزه الجواله اللاسلكيه ؛ الفيديو وتوفر نظم الرقابة والخدمات لتوفير الامن للمدنيين وعسكريين الاسواق. عملائه تشمل القطاع الخاص ومنظمات القطاع العام ركزت على أمن الوطن ، وانفاذ القانون ، والاستخبارات العسكرية والعمليات التي تدعم مكافحة الارهاب ومصالح الامن القومي في الولايات المتحدة ، في اوروبا ، والشرق الاوسط ، وآسيا. وكانت الشركة التي تأسست في 1919 ويقع مقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 11.57 مليون سهم المعلقه و586100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص msgi.

Shearson الشبكات المالية شركة (otcbb : shsn) يعمل مباشرة الى المستهلك سمسار الرهن العقاري والمصرفي في الولايات المتحدة. انها تنبع في القروض العقاريه وبيت العدالة القروض. منتجات الشركة مطابقه للرهن العقاري وتشمل المنتجات ، والتي هي قابل للتعديل سعر الصرف الثابت قرض البرامج ؛ صيغة بديلة للمنتجات الرهن المستثمرين المؤسسيين ؛ الثانية الرهن البرنامج ، وتسديد سعر الصرف الثابت ، مع سعر الصرف الثابت المنطاد الدفع البرامج ؛ طائرة الجمبو القروض ، وقابل للتعديل سعر الصرف الثابت قرض لبرنامج القروض ، التي تتجاوز حدود القرض الذي حددته fnma وfhlmc ؛ وغير مطابق للقروض والتي الثابتة معدل القروض العقاريه الاولى التي تستهلك اكثر من خمسة عشر أو ثلاثين سنة. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 ، shearson الشبكه المالية قد 13 بالتجزءه المرخص لها فروع في 33 دولة. وكانت الشركة التي تأسست في 2000. كانت تعرف سابقا بأسم النجم الازرق البن ، شركة وغيرت اسمها الى المستهلك مباشرة من امريكا فى 2002. وعلاوة على ذلك ، انها غيرت اسمها الى shearson الشبكه المالية ، وشركة في 2006. Shearson الشبكه المالية تقوم في هندرسون ، نيفادا. مع 765.94 مليون سهم المعلقه و3300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص shsn.

بومباي شركة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bbao) وفروعها المشاركة في تصميم ، استيراد ، وتسويق الملكيه أثاث منزلي. ومن العروض الكبيرة والأثاث ، وبين الحين والاثاث ، والجدار الديكور ، والاكسسوارات تزييني من خلال شبكة من مخازن البيع بالتجزءه في الولايات المتحدة وكندا ، وكذلك من خلال مباشرة الى العميل العمليات في المقام الاول على شبكة الانترنت والدولية من خلال ترتيبات الترخيص. الشركة تعمل بومباي مخازن الاساسية التي تتيح للاثاث منزلي لغرفة النوم ، وزارة الداخلية ، غرفة الطعام ، وغرفة المعيشة ؛ bombaykids المخازن ، والذي سمة الاطفال والاثاث والمنسوجات والاكسسوارات للأطفال غرف النوم والحمامات ؛ بومباي والمتاجر التي توفر منفذا المنزل الاثاث. واعتبارا من شباط / فبراير 3 ، 2007 ، وانها تعمل 441 التجزءه مخازن. وكانت الشركة التي تأسست في 1975 ويقع مقرها في فورت وورث. وفي 20 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، بومباي الشركة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية alongwith فروعه قدم الالتماس الطوعي لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 في محكمة الافلاس الأميركية للمنطقة الشمالية من ولاية تكساس ، فورت قيمة. مع 36.88 مليون سهم المعلقه و1.07 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص bbao.

اسمع atlast المقتنيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hral (نيفادا هي الشركة التي تملك وتدير فرعها الذي تملكه بالكامل hearatlast شركة ، والاستماع الى سلسلة من المتاجر المتخصصه في بيع الرقميه السمع وخدمات الاختبار. طورت الشركة ، وتمتلك وتدير جلسة المعونة العيادات يتواجد داخل اختر وول مارت المخازن في جميع انحاء كندا. Hearatlast مرافق بيع مجموعة مختارة من نوعية عالية على الاسم التجاري السمع ، وايضا عرض مجاني اختبارات الفرز ، والاستماع الى التجارب السريريه ، لحظة العرف mp3 السماعات والعرف الاستماع الى الحمايه. الشركة تتمثل مهمة لتوطيد مجزا الاستماع الى صناعة الخدمات فى حين لا نظير تقديم الخدمات الى المقدرة 30 + مليون ضعاف السمع الافراد فى جميع انحاء امريكا الشمالية. بعد وصفه اقراره ، المستقلة عن الموقع متخصصوا السمعيات والاستماع الى المعونة الممارسين في hearatlast الافاده المكرره عملية الاستغناء عن المعونة جلسة استماع فى حوالى ساعة. للحصول على معلومات اضافية بشأن سجل ل: www.hearatlast.com. مع 101.35 مليون سهم المعلقه و1.13 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص hral.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Hral وقد سبق ان دفعت مبلغ 5472،50 بيانات الرسم لbuyins.net. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Remotemdx ادرجت



Buyins.net : ivz ، ont ، ipsu ، solf ، icpr ، rmdx وقد buyins.net عاريا على قائمة قصيرة ل13 على التوالي أيام التجاري
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 على التوالي التجاري الأيام : invesco المجلس التشريعي الفلسطيني (سوق نيويورك للأوراق المالية : ivz) ، on2 التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : ont (، الامبراطوري شركة السكر (NASDAQ : ipsu) ، solarfun السلطة co المقتنيات المحدوده (NASDAQ : solf) ، وبرنامج المقارنات الدولية لتكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : icpr) ، remotemdx شركة (otcbb : rmdx). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف ل13 على التوالي التسوية ايام ، ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

Invesco المجلس التشريعي الفلسطيني (سوق نيويورك للأوراق المالية : ivz) هي القابضه المملوكه للقطاع العام ومدير الاستثمار. وتوفر الشركة خدماتها الى التجزءه ، والمءسسيه ، وادارة الثروات الخاصة العملاء. من خلال فروعها ويدير منفصلة العملاء ركزت الانصاف ، ومتوازنه ، وذات الدخل الثابت ، سوق المال ، والاستثمار في العقارات وحقائب الاموال لعملائه. الشركة كانت تعرف سابقا باسم amvescap المجلس التشريعي وinvesco المجلس التشريعي. Invesco تاسس في 1935 ومقره في اتلانتا مع مكتب اضافي في لندن ، المملكه المتحدة. مع 398.9 مليون سهم المعلقه و856400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص ivz لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

On2 التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : ont) تعمل بوصفها شركة تكنولوجيا ضغط الفيديو في الولايات المتحدة. وهي تتطور الملكيه منصة تكنولوجيا الفيديو وضغط / تخفيف الضغط (codec) برمجيات لايصال الفيديو الى المنطقة المغلقه الشبكات ، مثل قمة مجموعة صناديق ، والحواسيب الشخصيه ، والاجهزه اللاسلكيه. الشركة عروض الفيديو codecs السمعيه codecs ، وتشفير الخادم والبرمجيات المستخدمة مع الفيديو ايصال المنصات. منتجاته تشمل truemotion خط codecs ، بما vp6 وvp7 سلسلة ان الدعم في الوقت الحقيقي في تشفير كامل D1 القرار ؛ وtruemotion آلة التشفير المنتجات التي تمكن اصحاب المحتوى الى اعادة الربان وضغط اصولهم الى vp6 او vp7 الشكل. On2 تكنولوجيات كما يوفر truemobile المتنقله منتجات الفيديو ، وtruecast خادم البرمجيات لتقديم العروض المتعددة الوسائط أكثر من الشبكات الخاصة ، وجزءا لا يتجزأ من مناهج أو الإنترنت ، وكذلك يبيع الفيديو برمجيات التشفير يتيح للمستخدمين شفر الفيديو. وعلاوة على ذلك ، توفر الشركة الهندسية والاستشاريه ، وخدمات الدعم التقني وخدمات الفيديو التشفير. انها تبيع منتجاتها وخدماتها إلى اتصالات رقمية وشركات الاعلام والترفيه والشركات ، وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وطرف ثالث بائعون. الشركة ، المعروفة سابقا باسم on2.com ، شركة ، تاسس في 1992 ومقره في كليفتون بارك ، نيويورك. مع 159.75 مليون سهم المعلقه و16.19 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص ont لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

الامبراطوري شركة السكر (NASDAQ : ipsu) جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في تجهيز وتسويق السكر المكرر في الولايات المتحدة. تقوم بتكرير ، مجموعات ، وتوزع حبيبات بيضاء ، البودره ، والسائل ، والسكريات براون. وتنتج الشركة ايضا منتجات السكر التخصص ، بما في سافانا الذهب سكر بني اساسا لزبائن الصناعية ؛ المشارك تبلور المنتجات ؛ الصالحة للأكل دبس ؛ العصائر ؛ التخصص والسكريات المستخدمة في الحلويات ، fondants ، والتغطيه بالسكر. الامبراطوري السكر أسواق منتجاتها تحت اسماء تجارية مختلفة ، مثل الغلايه البلورات ، هولي ، والامبرياليه ، وكذلك في اطار العلامات الخاصة. انه يبيع منتجاته الى تجار التجزءه ، foodservice الموزعين ، ومصنعي الاغذيه الصناعية مباشرة من خلال مبيعاتها القوة ، وكذلك عن طريق تجار الجمله والموزعين. وكانت الشركة التي تأسست في 1843 ويقع مقرها في الاراضي السكر ، تكساس مع مكتب اضافي في ميناء ونت وورث ، جورجيا. مع 11.8 مليون سهم المعلقه و4.03 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص ipsu لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Solarfun السلطة co المقتنيات المحدوده (NASDAQ : solf) من خلال هيئاته الفرعية ، وجيانغسو linyang solarfun الشركة المحدوده لاستغلال ، وتشارك في تطوير وتصنيع وبيع والكهرضوءيه (محاضر حرفيه (الخلايا والوحدات الفلطاءيه الضوءيه في المقام الأول في جمهورية الصين الشعبية . وهو يقدم احادي البلوريه خلايا السليكون والوحدات ، وmulticrystalline خلايا السليكون وحدات لنظام تكامل ، وكذلك عن طريق طرف ثالث الموزعين. وهي توفر أيضا خدمات تجهيز الفلطاضوءيه خلية لتحويل السليكون بسكويتات الويفر الى الخلايا الفلطاءيه الضوءيه باسم أطراف ثالثة ، بما في سيليكون الموردين ؛ والمنظومه الشمسيه تكامل الخدمات الى المستخدمين النهائيين في الصين. الشركة زبائن تشمل موزعي منتجات الطاقة الشمسيه ، وشركات التصميم والهندسه ، وغيرها من موزعي منتجات الطاقة. كما ان لها عمليات في المانيا ، وايطاليا ، واسبانيا. وكانت الشركة التي تأسست في 2004 ويقع مقرها في qidong ، وجمهورية الصين الشعبية. مع 48 مليون سهم المعلقه و2.17 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص solf لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

برنامج المقارنات الدولية لتكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : icpr) هو مطور ، والصانع مسوق من الخلايا الشمسيه والخلايا الشمسيه والمنتجات القائمة على مواد البناء. من خلال تطبيق تكنولوجيا الجيل المقبل واستخدام الملكيه الفكريه تصميم الشركة تهدف إلى أن تكون هذه الصناعة على الابتكار الزعيم. لالماضية 19 عاما ، وبرنامج المقارنات الدولية للطاقة الشمسيه وادي السوق الاستهلاكيه من خلال الابتكار وبدأت الان على ان تطبق نفس الفلسفه الى صانعي القطع الاصليه ، الاسطح وتوليد الطاقة الشمسيه الجزء من الصناعة. برنامج المقارنات الدولية للطاقة الشمسيه للادارة ما يزيد على 50 عاما من الخبرة في قطاع الطاقة المتجدده. مقر الشركة يقع في مونتريال ، كندا ، مع مواقع اضافية في الولايات المتحدة ، إسبانيا ، إيرلندا وفرنسا. مع 29.8 مليون سهم المعلقه و31500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص icpr لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Remotemdx شركة (otcbb : rmdx) جنبا الى جنب مع فروعها ، واسواق تبيع تسجيل براءه اختراع لاسلكيه موقع التكنولوجيات ذات الصلة ورصد الخدمات ، وكذلك تطور الاسواق ، وتبيع الأمن الشخصي ، وكبار الاشراف ، ومراقبة الخدمات في الولايات المتحدة. منتجاته ورصد الخدمات اللاسلكيه سمة المنتجات التي تستخدم النظام العالمي لتحديد المواقع والخليوي التكنولوجيات جنبا الى جنب مع مركز الرصد. منتجات الشركة تشمل mobilepal ، متنقله جهاز الاستجابة للطوارئ ان يحدد مكانا الاشخاص المنكوبين وارسال الاقرب خدمات الطوارئ الى مواقعها ؛ وtrackerpal تتبع الجهاز الذي يستخدم لرصد المجرمين المدانين فى نظام العدالة الجناءيه. كما أنها توفر التكنولوجيات والخدمات لزبائن الرعايه الصحية لرصد وادارة خاصة بها للامراض المزمنه والظروف الطبية ، والى المسؤولين عن انفاذ القانون لرصد مكان المجرمين والسجناء المطلقوا السراح يرتدي trackerpal المنتج. الشركة تبيع أعمالها التشخيص الطبية اللطخات ومعدات للمختبرات في جميع انحاء الولايات المتحدة. Remotemdx وقد علاقات استراتيجية مع nexaira ، وشركة تصنيع ديناميه المصدر. الشركة تأسست في 1995 على النحو volu - سول ، وشركة غيرت اسمها الى remotemdx ، شركة في 2001. Remotemdx ويقع مقره في الرملية ، ويوتا. مع 123.01 مليون سهم المعلقه و6.99 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص rmdx لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاسطوره متنقله لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



ماكسويل سائل الإعلام التسويق : مخزون الاكتشافات الحقيقية المحركه لوالهزازات الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين lgmb ، gbt ، الصين
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ماكسويل سائل الإعلام التسويق : الاكتشافات سوق الاوراق المالية الحقيقية المحركه والهزازات لهذا اليوم الاثنين ويضم الاسطوره المتنقله شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgmb) ، البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، وشركة (AMEX : gbt) ، شركة مركز السيطرة على الأمراض (NASDAQ : الصين).

زيارة http://www.realstockdiscoveries.com وسجل لدينا رسالة اخباريه منتظمة وتنبيهات البريد الالكتروني. وفي حين ان هناك تحقق من عرض الشركات ، ودائما تهم خطيرة المضاربين في كل مكان. حاليا عملائنا سمة آسيا ، وتكنولوجيا المعلومات وشبكة الإنترنت اللاسلكيه ، وجميع القطاعات الساخنه.

اليوم المحركون والهزازات

الاسطوره المتنقله ، شركة

الاسطوره المتنقله شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgmb) هو تجاري يصل 10 ٪ اليوم التالي للشركة كانون الاول / ديسمبر 28 ، 2007 بالإعلان عن أن هيئاته الفرعية ، واسطوره مؤسسة الائتمان قد تلقت اشعارا من الدولة ديلاوير ان التعديل ان كان سبق ايداعها لمادتها التأسيس قد قبلها. الأسم الجديد للشركة هي الآن شركة بوماني

مع الانتهاء من تغيير الاسم ، بوماني وتتوقع شركة لبدء تطبيقها دورته الاتجاه الاستراتيجي الجديد الذي يركز على مجال مكافحة الرياضة والتسليه والرياضة.

الشركة لديها حاليا بعض وسائل الاعلام الإنسان إلى الغرب الاوسط على اساس mma تعزيز وحقق الاستثمار في الأسهم في المنشاه mma تعزيز القائم في غربي الولايات المتحدة. بوماني هو استكشاف فرص اضافية في الفنون القتاليه المختلطه. لقراءة بقية القصة ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071227/0343559.html متقدمة تكنولوجيا البطاريات ، وشركة (AMEX : gbt)

البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، وشركة (AMEX : gbt) هو تجاري يصل الى 7 ٪ بعد الشركة كانون الاول / ديسمبر 28 ، 2007 الاعلان عن انها قد دخلت في اتفاق التعاون مع شنتشن huajin العلوم والتكنولوجيا الشركة المحدوده لاستغلال الصين. وبموجب هذا الاتفاق ، وستتعاون الشركات لتطوير وتصنيع مبتكرة لتوفير الطاقة المصابيح لاستخدامات متعددة. بطاريه تكنولوجيات متقدمة ، طورت شركة ، والسلع المصنعه ، ويوزع rechargeable بوليمر الليثيوم - ايون (pli) بطاريات. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071228/0343630.html مركز السيطرة على الامراض شركة (NASDAQ : الصين)

شركة مركز السيطرة على الأمراض (NASDAQ : الصين) هو تجاري يصل 25 ٪ عن الحجم الهائل التالية الشركة كانون الاول / ديسمبر 28 ، 2007 بالإعلان عن أن مديري الشركة والمسؤولين التنفيذيين قد اشترت صافية بمبلغ يقارب 467825 سهم منذ المطلعين على الاسرار التجارية نافذة افتتح 17 كانون الاول / ديسمبر 2007.

وبالاضافة الى ذلك ، خلال الربع الأخير من عام 2007 ، شركة وفروعها مشتري ثانية 366000 مشترك سهم بمتوسط سعر للدولار من دولارات الولايات المتحدة 6،31 للسهم الواحد ليصبح المجموع دولار امريكى 2309246. ومنذ كانون الثاني / يناير 1 ، 2007 ، والشركة وشركاتها الفرعية قد مشتري ثانية ما مجموعه 2909200 مشتركة سهم بمتوسط سعر للدولار من دولارات الولايات المتحدة 8.02 للسهم الواحد ليصبح المجموع دولار امريكى 51220386. ومنذ بداية برنامج اعادة شراء حصة من مايو 2 ، 2006 ، والشركة والشركات التابعة لها مشتري ثانية ما مجموعه 8997824 مشتركة سهم بمتوسط سعر للدولار من دولارات الولايات المتحدة 5.69 للسهم الواحد ليصبح المجموع دولار امريكى 51220386. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/071228/20071228005041.html؟.v=1 عن المخزون الحقيقي الاكتشافات

المخزون الحقيقي الاكتشافات الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن microcap وnanocap الشركات. موقعنا على شبكة الانترنت للشركات في ملامح ويشمل تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه للمشتركين لدينا ، ونحن بنشر اعمالنا "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم والتي وجهنا على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشطه للاهتمام microcap وnanocap الشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا ونحن المحركون رسالة اخباريه او والهزازات تنبيه ، وبناء القدرات الاتصال ماكسويل في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@realstockdiscoveries.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : المخزون الحقيقي الاكتشافات الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على اجراء تقييم حقيقي الاكتشافات ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. المخزون الحقيقي الاكتشافات تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والاكتشافات المخزون الحقيقي لا يجعل الاقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. المخزون الحقيقي الاكتشافات والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. المخزون الحقيقي الاكتشافات وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. المخزون الحقيقي الاكتشافات ايضا ان يقدم المشوره الى شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. المخزون الحقيقي الاكتشافات يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات لمحة عن المخزون الحقيقي من خلال الاكتشافات. اصحاب الاسهم الاكتشافات الحقيقية قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة. للمزيد من المعلومات حول التعويض وأكثر تفصيلا للتنصل الرجاء زيارة هذه الوصله : www.realstockdiscoveries.com / disclaimer.htm المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e لل سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التعويض - ماكسويل وسائل الإعلام التسويق يجري التعاقد من وقت لآخر لتقديم خدمات العلاقات مع المستثمرين الشركات المذكورة في هذه النشرات. ان ايا من الشركات المذكورة اليوم هم عملاء لنا. للحصول على معلومات عن الشركات التي تدفع بنا ، من فضلك أقرأ في التنصل http://www.realstockdiscoveries.com/disclaimer.htm.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : المخزون الحقيقي والاكتشافات الاخباريه قد تقدم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. المخزون الحقيقي الاكتشافات لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الاسهم الاكتشافات الحقيقية لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر ، المخزون الحقيقي الاكتشافات الهاتف : +1 209 533 8291 البريد الألكتروني : info@realstockdiscoveries.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الغراب تكنولوجيات 1977



الغراب تكنولوجيات 1977 المحدوده يعلن تشكيل 15 لتسجيل طواعيه ان ينهي دورته تسجيل اسهم عادية ونهاية الولايات المتحدة بتقديم التقارير
12/28/2007

مطار المدينة ، اسرائيل ، كانون الاول / ديسمبر 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
الغراب تكنولوجيات 1977 المحدوده (crwtf.ob) اعلنت اليوم انها كانت قد قدمت على شكل 15 مع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") الى طواعيه ان ينهي دورته تسجيل اسهم عادية بموجب قانون سوق الأوراق المالية من 1934 ، بصيغته المعدلة) " قانون الصرف ").

الشركة تتوقع إنهاء التسجيل وسوف يصبح ساري المفعول في 90 يوما بعد تقديم شكل 15 مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. عند ايداع استماره 15 ، التزام الشركة الى ملف بعض التقارير ، بما شكل 20 - واو و6k ، مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، هي علقت على الفور.

عند تقديم شكل 15 التسجيل ، وتتوقع الشركة ان الاسهم العاديه لن يكون يتاجر بها على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب ولكن ، بدلا من ان تكون ونقلت ما يزيد على ال - مضادة - على الوردي صحائف. غير ان الشركة يمكن ان توفر أي ضمان بأن تعامل في الأوراق المالية ستستمر علي الوردي صحائف.

شطب التسجيل سوف تسمح للادارة لتركيز مواردها على تنفيذ اهداف الشركة وموقف الشركة من اجل تعزيز قيمة الاسهم على المدى الطويل. وتعتزم الشركة حاليا لتحديث طائراتها من الاسهم مع المعلومات المالية على اساس منتظم عن طريق جعل بياناته المالية المتاحة على موقع الويب الخاص بالشركه.

عن الغراب تكنولوجيات 1977 المحدوده

الغراب هو عالمي رائد مصمم وصانع الدخيل الالكترونيه ونظم الإنذار واجهزة كشف. مع مجموعة كاملة من وسلكي لاسلكي لوحات التحكم ، والتدخل للكشف عن الجزع ، وأجهزة كشف فريدة في الهواء الطلق ، والوصول الى نظم التحكم ، والاتصالات الذكيه والاكسسوارات لصناعة الامن ، ويقدم والغراب اثبتت الخبرة الفنية لصناعة الامن وتواجه الاحتياجات المتغيره للامن السوق. الغراب منتجات تستخدم في جميع انحاء العالم عن طريق التركيب المهني والمحطات المركزية لحمايه المباني السكنيه والتجارية والصناعية والمنشآت العسكرية. الغراب انشأت شبكة ديناميه من جميع انحاء العالم على مدى 65 الموزعين ومكاتب المبيعات ، والاستفادة القصوى من اكثر التكنولوجيات تقدما ، للدولة - من احدث طراز والبحث والتطوير ومرافق التصنيع. موقع الشركة هو : http://www.thecrowgroup.com

امنه المرفأ

هذا الصحفى قد تحتوي على اسقاطات أو غيرها تطلعي البيانات بشان الاحداث المقبلة او في المستقبل على أداء الشركة. قد تكون هذه التصريحات التي حددها استخدام كلمات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "الامل" و "تنوي" ، و "التقدير" ، و "توقع" ، و "الخطة" و "سوف" و "المشروع" وتعبيرات مماثلة ، وتشمل البيانات المتعلقة بالشركه الى نية deregister العادي سهم الشركة وتوقع ان مخزونها سوف يتاجر بها علي الوردي صحائف. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من الشركة التوقعات. المخاطر وعدم اليقين التى تؤثر على تطلعي البيانات في هذا التقرير يتضمن ضرورة الامتثال لانظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه في deregistering فان اسهم عادية ، وحقيقة ان التجارة فى الوردي صحائف يتوقف على الاجراءات التى من صناع السوق وليس في نطاق سيطره الشركة ، فوائد شطب التسجيل وغيرها من العوامل المبينه في المستندات المقدمة من الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كولومبيا goldfields المحدوده



كولومبيا goldfields المحدوده يغلق بمبلغ 10 مليون دولار التنسيب الخاص
12/28/2007

تورونتو ، كانون الاول / ديسمبر 28 ، 2007 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة اخبار comtex) --
كولومبيا goldfields المحدوده (gol.tsx ، cgdf.ob) ( "cgl" او "الشركة") اعلنت انها اغلقت الشركة اعلنت مؤخرا عن التنسيب الخاص. الشركة اصدرت 9165226 الوحدات في ذلك بسعر cdn قدرها 1،10 في المائة للوحدة ، مع توفير الشركة بلغت العائدات الاجماليه للcdn دولار 10081749. وتتألف كل وحدة من واحد مشترك حصة الشركة ونصف واحد في امر شراء حصة مشتركة. كل امر يعطي الحق الكامل للحائز واحد مشترك لشراء حصة في الشركة بسعر cdn قدرها 2.00 للسهم الواحد حتى 28 كانون الاول / ديسمبر ، 2012.

وفيما يتعلق عرض الشركة تدفع رسوم للcdn بمبلغ 655314 وصدرت 595739 اوامر الى التنسيب وكلاء المحتفظ بها لاغراض العرض. كل امر من ممارسة واحدة للحصول على حصة مشتركة في ممارسة سعر cdn قدرها 1،20 لمدة 24 شهرا.

صافي العائدات ستستخدم لشراء مقدما من المطالبات القانونية التعدين وعمليات الطحن على marmato الجبليه ، لاستكشاف النفقات ، لسداد الديون والأطراف ذات الصلة لاغراض الشركات العامة.

الوحدات لن تكون مسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية الامريكية لعام 1933 أو أي دولة قوانين الاوراق المالية ، وربما لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة غائبة التسجيل او ينطبق عليه الإعفاء من شروط التسجيل بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 وينطبق على أى دولة قوانين الاوراق المالية. هذا البيان الصحفى لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء وحدات.

عن كولومبيا goldfields المحدوده

كولومبيا goldfields المحدوده الناميه هو ما تعتقد انه متعدد مليون دولار للاوقيه الذهب في كولومبيا الموارد التاريخية marmato جبال الذهب المقاطعه.

كولومبيا goldfields هو يتاجر بها في الولايات المتحدة تحت الرمز cgdf ، على بورصة تورونتو تحت الرمز غول ، وفي المانيا تحت الرمز c2b. الشركة بالكامل في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، غير مراجعة البيانات المالية الموحدة وادارة مناقشة وتحليل متوافره في www.colombiagoldfields.com ، ادغار في www.sec.gov وsedar في www.sedar.com تحت صورة الشركة.

تنصل

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات التي تستند الى معتقدات كولومبيا goldfield للادارة وتعكس كولومبيا goldfield 'sالتوقعات الحالية على النحو المتوخى في اطار الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة. عندما تستخدم في هذا الاصدار ، وعبارة "تقدير" المشروع "، و" الاعتقاد "، و" توقع "، و" تنوي "، و" تتوقع "، و" الخطة "، و" التنبؤ "، و" ربما "و" ينبغى "و" الاراده ، "" يمكن ، "الآثار السلبيه لهذه الكلمات ، أو غير ذلك من الصيغ المختلفة بهذا الشأن ، او للمقارنة المصطلحات ، وكلها الى تحديد تطلعيه البيانات - هذه التصريحات تعكس آراء الحالية كولومبيا goldfields فيما يتعلق بالاحداث المقبلة استنادا الى المعلومات المتوافرة حاليا وتخضع العديد من الافتراضات ، المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر والشكوك المتعلقة تطوير التعدين الممتلكات ، والتغيرات في الاوضاع الاقتصادية وغيرها من المخاطر ، وعوامل عدم اليقين ، والتي قد تسبب النتائج الفعليه ، والأداء ، أو واعرب عن الانجاز أو التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات تطلعي إلى أن تختلف ماديا من تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاخباريه الامريكية الكنديه الانباء mediascan shfn ش التحرير
NASDAQ | سوق نيويورك للأوراق المالية | AMEX | الشركة الشرقية للاخشاب : ب ب
Yantai dahua المقتنيات الشركة المحدوده



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف yantai dahua الشركة القابضه لبلدنا الصغير كاب حافظة
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007 yantai dahua الشركة القابضه قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة yantai dahua الشركة القابضه (otcbb : ydhcf) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن yantai dahua الشركة القابضه وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Yantai dahua تقوم الشركة القابضه للتجارة تصل 48،57 في المئة.

Yantai dahua الشركة القابضه اعلنت يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 انها انجزت عكس الاندماج مع الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده اسم للشركة المدرجه تبدلت الى الصين والتكنولوجيا الزراعية والمقتنيات المحدوده تتوقع الحصول على مخزون جديد في الرمز الأيام القادمة. Yantai dahua تصدر 288 مليون سهم من الأسهم المشتركة في تبادل لجميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده من الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب"). وكنتيجه للمعاملة ، واتفاقيه مناهضه التعذيب واصبحت تابعة كليا للyantai dahua.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اعدام الرياضية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : تنفيذ يضيف الرياضية لشركة بلدنا الصغير كاب الرادار
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر السادس والعشرين ، عام 2007 تنفيذ الرياضية قد مؤسسة البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ايضا تنفيذ الرياضية واضافت شركة (otcbb : excs) لبلدنا الصغير كاب الرادار ، الذى عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من اجل مستقبل تقارير عن تنفيذ شركة الرياضية وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

اعدام الرياضة هي شركة تجارية تصل 35،14 في المئة اليوم.

اعدام الرياضة شركة ، أي شركة عاملة في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات رياضات ماءيه ، اعلنت يوم الاربعاء كانون الاول / ديسمبر السادسه والعشرين عام 2007 انه بدأ دورته الجديدة ، تماما اصلاح الموقع ، الذي يعبر عن نظرة جديدة واتجاه الشركة.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الجبليه الاولى bnk & tr كارولنا الشمالية



الجبليه الاولى المصرف تصل الى 600 مليون دولار في الأصول
12/28/2007

Hendersonville ، كارولنا الشمالية ، كانون الاول 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
الجبليه أول مصرف & ثقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mobt) اعلن ان البنك قد تجاوز 600 مليون دولار في الاصول. وتعليقا على هذه الأنباء ، غريغ جيبسون ، المسؤول التنفيذي الاول ، فان "يسرنا ان التقرير استمرار نمو الجبليه الاولى الى مساهمين في مؤسستنا والزبائن. بعد وصولهم إلى 500 مليون دولار في اذار / مارس من هذا العام ، ونشعر بسرور خاص لانها وصلت الى هدفنا التالي لل 600 مليون دولار قبل نهاية هذا ، ونحن في السنة الثالثة الكاملة للعملية. ونحن نعتقد ان استمرار النمو والربحيه من الجبال الاولى يؤكد قبول قيمة المقترح من جماعتنا المصرفي النموذجي من الاسواق التي نخدمها - ونحن نتطلع الى الفرص فى العام المقبل من اجل احلال فرض اسلوب لاكثر الاسواق المصرفية في ولاية كارولينا الشمالية الغربية. "

هذا الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق المالية من قبل القطاع الخاص والتقاضي اصلاح قانون عام 1995 بشأن الجبليه أول مصرف & ثقة الشركة. وتشمل هذه البيانات ، ولكنها لا تقتصر على البيانات المتعلقة الشركة الخطط والاهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية ؛ فضلا عن غيرها من البيانات التي حددها كلمات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "ما تتوقع ، "" تقديرات "و" تعتزم "، و" الخطط "، و" الاهداف "، و" مشاريع "، و" سيكون "و" تواصل "وتعبيرات مماثلة. هذه التصريحات مبنية على المعتقدات والتوقعات الحالية للادارة الجبليه أول مصرف & ثقة الشركة وتخضع لمخاطر لا يستهان بها وعدم اليقين. النتائج الفعليه أو المستقبل أو الاحداث قد تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات.

ولئن كنا نعتقد الافتراضات والتقديرات والتقييمات التي تقوم عليها اي تطلعي البيانات هنا تكون معقولة ، ويمكننا ان نعطي اي ضمانات بان المواد الشكوك أو العوامل الأخرى لن تنشأ التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من نتائجها المستقبليه الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه الى الامام المتطلعه إلى البيانات. لذلك ، يمكننا ان نعطي أي ضمان بأن النتائج المتوخاة في اي تطلعي البيانات التي سوف تتحقق. نتعهد اي التزام لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.

الجبليه أول مصرف & ثقة الشركة ، واحدة من أسرع نمو المجتمع المصارف في الجنوب الشرقي ، هو استأجرتها الدولة ، والمجتمع غير الأعضاء في البنك ومقره hendersonville ، كارولنا الشمالية
 
أعلى