أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Inferx الشركة



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف inferx شركة لبلدنا الصغير كاب الرادار
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين ، 2007 inferx الشركة قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة inferx شركة (otcbb : ifrx) لبلدنا الصغير كاب الرادار ، الذى عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:// Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن inferx الشركة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Inferx شركة اغلاق 45.71 في المئة يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007.

Inferx الشركة ، رائد مقدم من الجيل القادم ، والحفاظ على الخصوصيه ، التنبءيه التحليليه البرمجيات حلول لحكومة الولايات المتحدة والمؤسسات الدولية والمحلية الزبائن ، واعلن ذلك يوم الاثنين كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين عام 2007 العقد الذي ابرمته مع ادارة شؤون قدامى المحاربين (فرجينيا) مكتب التنسيق في دعم الرعايه من وسائط الاتصال.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Oncologix تقنيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Oncologix التقنيه يعلن تعليق العمليات في المجلس والتغييرات
12/31/2007

سواني ، ألجأ ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Oncologix تقنيه شركة (otcbb : oclg) اعلنت اليوم انها لم تتمكن من الحصول على التمويل اللازم لمواصلة العمليات بعد 31 كانون الاول / ديسمبر 2007. وبالتالي ، فمن إنهاء عمالة من جميع الموظفين ، واعتبارا من ذلك التاريخ ، بما اندرو غرين ، رئيس ، وآدم لاو ، نائب الرئيس واهدل ، واندرو كينيدي ، طبيب ، الذي سيظل كما ضباط من الشركة وان لم يكن موظفا رسميا . وتتوقع الشركة ان العديد من الموظفين وستواصل مساعدة في اي انشطه مستمرة كما استشاريين مستقلين.

بالرغم من ان العمليات التي تم تعليقها ، وذكر الاعلان ايضا ان الشركة تشارك في البحث عن حلول مختلفة ، إلى مواصلة تطوير والحصول على موافقة الحكومة للoncosphere المنتج ؛ بما في احياء عملياتنا ، والحصول على التمويل الكافي لاستكمال مشروع التطوير ، ونحن بيع الملكيه التكنولوجيا ، او تكوين مشروع مشترك أو اتخاذ ترتيبات اخرى مع طرف آخر. الشركة ايضا انه "في حين اننا على اتصال مع العديد من الاطراف المهتمه ، وتوجد حاليا أي اتفاقات مع أي منهم وأي ضمان بأن أي سوف تترتب على ذلك."

وبالاضافة الى ذلك ، السيد ستانلي لام schloz ، الرئيس ، قد استقال من عضوية مجلس الادارة اعتبارا من 1:00 بعد الظهر ، الجبال القياسيه الوقت ، كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007. السيد schloz اعربت لا خلاف مع الشركة بشان اي مسالة تتعلق بعمليات الشركة ، والسياسات أو الممارسات ، وهذا لا خلاف بين السيد schloz والشركة هو معروف الى اي موظف تنفيذي للشركة. وقال انه كان عضوا في اللجنة المالية لمجلس الادارة. جودي ليندستروم انتخب لمنصب رئيس مجلس الادارة وآدم لاو انتخب إلى اللجنة المالية ليحل محل السيد schloz.

عن oncologix تقنيه شركة وهيئاته الفرعية ، oncologix الشركة :

Oncologix تقنيه شركة (سابقا bestnet الاتصالات شركة) كانت في السابق مصدرا لتوفير مسافات طويلة خدمات الاتصالات الهاتفية ولكن التخلص من تلك الاعمال في كانون الثاني / يناير 2007.

الشركة بوضع brachytherapy (العلاج الأشعاعي) جهاز ، oncosphere منظومة متقدمة لتوفير العلاج الطبي للامراض السرطان التي تصيب الانسجه اللينه. وهو يستند الى المشعه microparticles تهدف الى ايصال العلاج الاشعاعي مباشرة الى موقع الورم من خلال ادخال microparticles في الشرايين التي تغذي نسيج الورم.

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات داخل معنى الباب 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة ، والتي يقصد منها ان تكون مشموله "المرفأ الامنه" التي انشئت بذلك. هذه البيانات تشمل الخطط والاهداف لإدارة العمليات في المستقبل ، بما في ذلك الخطط والاهداف. التطلعيه التصريحات هنا وتستند التوقعات الحالية التي تنطوي على احكام فيما يتعلق ، ضمن امور اخرى ، في المستقبل الاقتصادي ، وظروف السوق التنافسيه والمستقبل القرارات التجارية ، والتي تأتي جميعها من الصعب او من المستحيل التنبؤ بدقة والعديد منها خارج نطاق السيطرة على الشركة. ورغم ان الشركة تعتقد ان الافتراضات التي تقوم عليها تطلعي البيانات معقول ، اي واحدة من الافتراضات يمكن ان تكون غير دقيقة ، وبالتالي لا يمكن ان يكون هناك تاكيد بان تطلعي البيانات الواردة في هذا الاصدار ستثبت انها دقيقة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جنوب الثقة الاوراق المالية القابضه كورب



جنوب الثقة الاوراق المالية القابضه تعلن شركة فعالية اعادة البيع التسجيل البيان
12/31/2007

ميامي ، كانون الاول 31 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
جنوب الثقة الاوراق المالية القابضه شركة (otcbb : sohl) ( "شركة الخدمات الماهره والتقنيه" او "الشركة") أ القابضه شركة الخدمات المالية ، واعلن اليوم انه اغلق مصدر عطاء العرض تبادل كل 430000 من أعماله وأصدر سلسلة من الأسهم غير المسدده ب 8 ٪ للتحويل المفضل الاسهم ( "سلسلة ب سهم ممتاز") لعدد متساو من الاسهم المقيده من سلسلة ج 8 ٪ للتحويل المفضل الاسهم ( "سلسلة ج سهم ممتاز" (31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 والغاء قدم سلسلة من الاسهم ب 8 ٪ للتحويل المفضل الاسهم. وكنتيجه لحصة الصرف ، وسهم من الاسهم المفضلة سلسلة ج صدرت سلسلة لحاملي الاسهم ب المفضل ، الذي تحول الى كل من اسهم شركة الخدمات الماهره والتقنيه المشتركة للمخزون وفقا لنسبة التحويل التي هي أكثر نفعا والتي لسعر السهم الذي أ الخلاص قد تكون تسببت هو أقل مما كان عليه الحال لسلسلة ب الاسهم المفضلة. وبمزيد من التحديد ، سلسلة ج المفضل الاسهم قابلة للتحويل الى اسهم شركة الخدمات الماهره والتقنيه المشتركة للمخزون وفقا لنسبة التحويل من 4 حصص مشتركة للسهم الواحد في حين فضلت مجموعة ب المفضل هو تحويل الاوراق المالية وفقا لتحويل نسبة 2،31 اسهم مشتركة للسهم الواحد من المفضل. المشترك سعر السهم في الخلاص التي قد تكون تسببت هو مبلغ 4.50 لسلسلة ج الاسهم المفضلة بدلا من مبلغ ال 5.28 التي كان ينص عليها سلسلة ب الاسهم المفضلة. لا توجد خلافات اخرى بين المصطلحات والتسميات للشركة الخدمات الماهره والتقنيه للسلسلة ب الاسهم المفضلة وسلسلة ج الاسهم المفضلة.

شركة الخدمات الماهره والتقنيه ، التي يوجد مقرها في الشعاب الجملونات ، فلوريدا ، هي شركة قابضه تشكلت في 1998 ، الذي تملكه بالكامل اثنين فروع : رأس المال والاستثمار والخدمات ، شركة ، وهو عرضة للسمسار / تاجر وهو عضو في finra / SIPC وادارة الاصول التابعة لرابطة الدول المستقلة ، شركة ، مسجل مستشار الاستثمار.

رابطة الدول المستقلة ويدير هذه المحافظ المالية للافراد وصناديق المعاشات التقاعديه ، وخطط التقاعد ، والاتحادات الاحتكاريه والشركات. رابطة الدول المستقلة عروض عملائه الوصول الى جميع الكبرى الاوراق المالية المحلية والدولية وتبادل الخيارات ، وكذلك التجارة في المنتجات ذات الدخل الثابت ، والخيارات ، والشركات ، الحكومة ، وكالات ، municipals ، وديون الأسواق الناشءه. رابطة الدول المستقلة ، كما له مجموعة المصرفية الاستثمارية التي تركز على الدمج والشراء والخدمات ، الايداعات الخاصة للتحويل الى أسهم للتداول العام ، والخاص الى سد اماكن العروض العامة خلال عكس الاندماج في شركة شل للتداول العام في الشركات.

تطلعي البيانات

هذا الصحفى قد تحتوي على بيانات من تطلعي الى المستقبل المتعلقة طبيعه الاحداث. هذه التصريحات التطلعيه تخضع لالشكوك المتاصله في توقع المستقبل والنتائج والظروف. وتعكس هذه التصريحات التي تتعامل مع الشركة الحالية والمعتقدات ، وعدد من العوامل الهامة يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها في هذا البيان الصحفى. فيما عدا ما تقتضيه قوانين الاوراق المالية الاتحادية ، وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث او تنقيح هذه التصريحات التطلعيه لتعكس احداث جديدة او الشكوك.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
حل staffng



حل للتعويض العمال ل2008 الايجابي التجديد
12/31/2007

سينسيناتي ، كانون الاول 31 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
حل الملاك ، وشركة (otcbb : rsff) يعلن اليوم أن الشركة قد جددت العمال comp الخطة الوطنية ل2008 مع شروط مواتية.

وقد جددت العزم الوطني تعويض العمال البرنامج مع المجموعة الاميركية الدولية (AIG) ل2008. نظرا للحل عدوانيه لبرنامج ادارة المخاطر والعلاقة الاستراتيجيه مع AIG تجديد تشمل 20 ٪ خصم ، مقابل 2007 ، في المعدلات الاجماليه. هذا هو تقريبي 1 مليون دولار في المدخرات التى سيكون لها اثر ايجابي على اجمالي الارباح لل2008.

رون heineman ، ذكر المدير التنفيذي ، "تجديد مصالحنا الوطنية العمال comp هذه الخطة في اطار مناسب من حيث يبين التقدم والنمو لحل حققت في 2007 - مع 20 ٪ في خفض معدلات ، ونتوقع نتيجة لهذا التقدم في تحسين اجمالي الارباح. بعزيمه الوطني تعويض العمال والبرنامج الوطنى الاولى الدولار تماما مضمون برنامج الرعايه الصحية ، لحل سوف تكون قادرة على توفير hro الخدمات في جميع انحاء 50 دولة من خلال جهودنا مختلف الشعب والنوعيات. علاوة على ذلك ، فان هذا سيساعد على التقليل الى أدنى حد من عمال الشركة comp اقساط الرعايه الصحية والاحتياطيات ، التي تسببت التقلبات التاريخية في الربحيه بسبب تقلب النمو والعدوانية. حل بسرعة وقد تصبح الموارد البشريه الوطنية الاستعانة بمصادر خارجية (hro) وشركة لدينا شركات البنية التحتية لمعالجة النمو المستمر. يتسق نمو الايرادات يعبر عن التزامنا بتعزيز موقف رئيس الوزراء باعتباره الموارد البشريه للشركة. "

نحو حل للموارد البشريه

لحل ساعة (حل الملاك ، وشركة (مطلب وطنى لتوفير الموارد البشريه والاستعانة بمصادر خارجية (hro) مع مكاتب الخدمات تمتد من نيويورك الى ولاية كاليفورنيا. شركة توظف اكثر من 6000 المؤقتة والمستخدمين اسبوعيا ، مع الاندماج مع ايلس (www.elshr.com) ، حل الآن تدير peo المرتبات للموظفين اكثر من 12000 موقع العمل في اكثر من 40 دولة مع عمليات ومراكز الخدمة فى جميع أنحاء البلاد. حل الملاك الآن يوفر بدوره الرئيسية خدمات ادارة الموارد البشريه لمساعدة الاعمال التجارية الصغيرة العملاء معالجة زيادة التعقيدات المرتبطه العمالة الجانب من اعمالهم التجارية. وهذه الخدمات تشمل تجهيز كشوف الرواتب ، ومستحقات الموظفين والادارة ، وتعويضات العمال التغطيه ، وفعالة لادارة المخاطر وبرامج السلامة في مكان العمل. حل يوفر ايضا مجموعة كاملة من اضافي من الموظفين والاستعانة بمصادر خارجية الحلول ، بما في ذلك حلول مؤقتة ، والمؤقتة الى الاستئجار ، أو استئجار التوظيف المباشر في الطبية ، والنقل بالشاحنات ، والملابس الجاهزه ، والكتابيه ، مكتب الإدارة ، وخدمة العملاء ، والمهنيه والفئات الصناعية الخفيفه. للحصول على معلومات اضافية عن حل الملاك زيارة موقعنا www.resolvestaffing.com.

البيانات الواردة في هذه النشرة الاخباريه ، عدا تحديد الحقائق التاريخية ، تشكل 'تطلعي البيانات' بالمعنى المقصود في الباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية من 1934 والامنه المرفأ الاحكام على النحو الوارد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 . هذه تطلعيه البيانات المتعلقة بمستقبل الشركة التوقعات ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على الايرادات والارباح ، وتكنولوجيا كفاءه ، والاستراتيجيات والخطط ، وتخضع لحمايه امن الموانئ. النتائج الفعليه للشركة والاداء قد تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، والاداء ، والاستراتيجيات والخطط والانجازات التي تحققت او التي قد تكون الصريحة أو الضمنيه من جانب اي من هذه التصريحات التطلعيه. الشركة ينكر اي التزام لتحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Aftersoft فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Aftersoft فريق يكمل الائتمان الدائر ومصطلح اتفاق قرض
12/31/2007

نيويورك ولندن ، كانون الاول 31 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Aftersoft فريق شركة (otcbb : asfg) ، وهي المورد الرئيسي للبرمجيات وخدمات الى صناعة السيارات aftermarket في الولايات المتحدة والمملكه المتحدة وكندا ، واعلنت اليوم انها اكملت بنجاح ائتمان دائر ومصطلح اتفاق قرض مع comvest العاصمة ذ.م.م ، جمع مبلغ 6000000 في تخصيص اموال جديدة لرأس المال العامل للشركات العامة وغيرها من الأغراض.

وبموجب الاتفاق الذي التسهيل الائتماني ، واقل من دولار 1000000 او مبلغ استنادا الى حسابات المستحقين والمخزون ستكون متاحة لaftersoft خلال الاقل من 30 تشرين الثاني 2009. في إطار التسهيل الائتماني ، وقد سبق للشركة ان تصدر الى comvest ائتمان دائر علما دولار 1000000 ، واضعا مصلحة في مزيد من 9،5 في المئة أو برئيس معدل زائد 2 في المئة.

تحت مصطلح اتفاق القرض ، وقد سبق للشركة ان تصدر الى comvest بمبلغ 5000000 تحويل مصطلح علما مع نهائى مدته 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2010. مصطلح مذكرة تحمل الفاءده عند 11 في المئة وهو البداية للتحويل الى اسهم aftersoft فريق مشترك الاسهم بمبلغ 1،50 للسهم الواحد. وفيما يتعلق باتفاق القرض ، aftersoft كما اصدرت اوامر الى comvest لشراء ما مجموعه 4083333 اسهم aftersoft سهم عادي ، في ممارسة الاسعار تتراوح قيمتها بين 0.3125 الى 0.39 دولار للسهم الواحد ، من خلال كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2013. مزيد من التفاصيل عن تمويل متوافره في شكل 8 - ك تقرير قدم اليوم مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

ايان وارويك ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للaftersoft المجموعة ، وقال ، "لقد انجزت بنجاح معقدة تمويل الاتفاق في بيئة صعبة في السوق ، الأمر الذي يعكس قيمه والاستقرار وامكانات النمو للaftersoft المتنوعة للشركة في صناعة السيارات aftermarket. ادارتنا فريق يمكن الآن بدوره اهتمامه الكامل لبناء تلك الاعمال ، بحيث يكون الهدف النهائي من الازدواجيه في الولايات المتحدة وغيرها من اسواق النمو والنجاح الذي حققناه في المملكه المتحدة بالاضافة الى ذلك ، يمكننا الآن بالتعجيل في جهودنا لاستكمال العرضيه من aftersoft من السيارات شبكة البيانات. "

عن aftersoft فريق شركة

Aftersoft المجموعة ، وشركة (otcbb : asfg) هو مورد للتخطيط موارد المؤسسات وإدارة سلسلة التوريد حلول لاجزاء السيارات المنتجين والموزعين وتجار التجزءه. Aftersoft يوفر فريق السيارات aftermarket مع الجمع بين ادارة الاعمال ونظم المعلومات والمنتجات والخدمات على الانترنت آن معا تحقق منافع لجميع الاطراف المعنية في الوقت المناسب تصليح سيارة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.aftersoftgroup.com.

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات على النحو المحدد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. القراء لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المشار اليها من قبل هذه التصريحات التطلعيه كنتيجه للمخاطر واوجه عدم اليقين التى تؤثر على الشركة التجارية بما فيها ، وزيادة المنافسة ؛ قدرة الشركة على توسيع نطاق عملياتها سواء من خلال عمليات الشراء او النمو الداخلي ، لاجتذاب واستبقاء المهنيين المؤهلين ، والى توسيع نطاق العلاقات التجارية ؛ التكنولوجيه القدم ؛ الاوضاع الاقتصادية العامة ؛ وغيرها من المخاطر مفصل وقت لآخر في التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع).
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
هارفي الالكترونيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



استعراض السوق : هارفي الكترونيات المحدوده ص ج الاحداث الجاريه
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ويحتاج المستثمرون إلى أن انتقل الى الأسواق هذه الأيام ولو لمجرد مجابهه انخفاض قيمة الشاق تكسب الثروة. المستهلك التضخم بنسبة أكبر مبلغ في أكثر من عامين في تشرين الثاني / نوفمبر ، التي يقودها القفزه الهاءله في اسعار البنزين. كما بلغ معدل التضخم المنزل مع الزيادات الكبيرة في تكلفة الملابس ، وتذاكر سفر وصفات دواءيه. فان 0،8 في المئة ارتفاعا في اسعار السلع الاستهلاكيه هو اسوأ من 0،6 في المئة قبل ان الاقتصاد قد يتوقع. مع شهر واحد للذهاب ، والتضخم في 2007 آخذ في الارتفاع بمعدل سنوي يبلغ 4،2 في المئة! هذا بالاضافة الى فاقت 2،5 في المئة زيادة في 2006. وهناك قلق ان الطفره التي طرأت على تكاليف الطاقة للمستهلكين وسيغادر مع اموال اقل للانفاق على البنود الاخرى ، وتفاقم التباطؤ في النمو الاقتصادي وهذا هو بالفعل اظهار هذه الامة.

البحث في هارفي للالكترونيات (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hrve.ob) من اجل اداء ويمكننا اليوم أن نلاحظ ان المستثمر الامريكى كرد فعل على الفصل 11 الالتماس. على افتتاح (31 كانون الأول / ديسمبر 2007) التجارة كان يصل 100 في المئة على اقل من المتوسط الحجم.

ابحاثنا الموارد قد يستهدف الولايات المتحدة القبعات الصغيرة ومختلف الشركات المحتملين فيه هارفي للالكترونيات كان من بين تلك التي ما فتئنا دراسة عن كثب نظرا لامكانياتها الانباء الاخيرة والانماط التجارية.

هارفي والالكترونيات ، وشركة ( "هارفي" او "الشركة" الرمز hrve.ob) اعلن 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 انه قد قدم الالتماس الطوعي للالفصل 11 مع الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة جنوبي نيويورك) "المحكمه"). هارفي ستواصل تشغيل منشآته وادارة ممتلكاتها المدين في حيازه ، وتتوقع الملف على الفور خطة لاعادة التنظيم. هذه الخطة ، كما وافقت اخيرا ، قد يؤثر سلبا على هارفي الرائع للسهم عادي من خلال اصدار اسهم اضافية كبيرة او المخزون المشترك ، او خلاف ذلك. المدين تامل في الخروج من المحكمه حمايه بحلول ربيع 2008.

العديد من الاحداث الاخيرة قد استوجبت الفصل 11 حفظ الملفات. فان الالهاء وحساب ذات الصلة غير ناجحه لمفاوضات الاندماج مع myer - emco ، شركة هارفي التكلفه تزيد قيمته على 1،2 مليون دولار. الاندماج المحادثات قطعت بعد تمويل أصبح أكثر صعوبة كما احكمت اسواق الائتمان. حساب الفاشله myer - emco المعاملات ، بالاضافة الى عدم القدرة على رفع رأس المال السهمي جديدة في الاشهر التي تلت فشل اقتناء ، اشعل الحذف من رصيد مشترك من NASDAQ سوق الأوراق المالية ، وخلق حالة تقصير تحت القائمة كبار المضمونه اتفاق الائتمان.

مايكل هاء - recca ، هارفي المؤقتة التي اجراها المسؤول التنفيذي الأول في ذلك الوقت من اليوم التسجيل ، وكان يسمى ايضا اعادة هيكلة ضابط كبير من المدين. السيد recca قال ، "اننا ناسف ان هارفي افضل طريق لاعادة التنظيم من خلال المحاكم ، ولكن على الرغم من غيرها من حالات صرف الانتباه على مدى السنة الماضية ، عادتنا تركيب الاعمال التجارية لا يزال قويا. تسمح لنا هذه الخطوة الى تسريع التحول من اعمالنا من التخصص بائع مع تركيب الاعمال المنزلية الى المنزل مع تركيب الخبراء المناسبه التوزيع بالتجزءه. لئن كنا سيتم اغلاق والحق في حجم بعض المواقع ، ونتوقع ان غالبية اعمالنا المخازن وستواصل القيام بدور حاسم في عمليات مستقبلنا. نعرض بعض من أجود المواد السمعيه - البصريه والمسرح البيت المنتجات من بعض أكثر خطوط المرموقه في العالم - والاهم من ذلك ، تعتقد انها قد هارفي خيرة فريق من الخبراء الاستشاريين للبيع ، تصميم المهندسين ، والفنيين في مجال تركيب الاعمال ، ومع ما قدموه من مساعدة وسنستمر في تقديم زبائننا متفوقة السمعيه والفيديو حلول الترفيه في منطقة المثلث الدولة ". البالغ الصغير من الاستثمارات العالمية ، ع ك ، الحالية المقرض المضمون ، وقد وافقت على تقديم هارفي مع مدين بمبلغ 1،5 مليون دولار - في - امتلاك خط ائتمان ، وتخضع لموافقة محكمة الافلاس من حيث التمويل.

هارفي والالكترونيات ، وينخرط في شركة بيع بالتجزءه ، والخدمات ، وعرف تركيب المواد السمعيه - البصريه ، والمعدات المنزلية المسرح في الولايات المتحدة. منتجاته الاخلاص وتشمل المكونات والنظم ، والأقراص الرقميه متعددة الاستعمالات اللاعبين ، ومسجلات الفيديو الرقميه ، وارتفاع تعريف التلفزيون ، وشاشات البلازما المسطحه وLCD شقة الفريق التلفزيونات المتكامله الناءيه الضوابط ، لخدمة وسائط الاعلام ، السمعيه / البصريه والاثاث ، وأجهزة الهاتف التقليديه ، ومشغلات mp3 ، Ipods ، السواتل والتناظريه لاسلكي ، وعقود الخدمات ، وملحقاتها. كما ان الشركة تبيع المكونات السمعيه ، بما المتكلمين ، subwoofers ، اجهزة استقبال ، ومكبرات الصوت ، preamplifiers ، قرص مدمج اللاعبين ، الاقراص الدواره ، والمستقبلون ؛ والاكسسوارات متكاملة تضم الناءيه الضوابط ، سماعات ، الطفره حماه ، وشاشات الاسقاط. واعتبارا من 28 تشرين الاول / اكتوبر 2006 ، فإن الشركة تدير الدوي & olufsen بعلامه متجر في مانهاتن ؛ هارفي ستة مخازن البيع بالتجزءه في بارامس ، نيوجيرسي ؛ جبل. Kisco ، وستشستر ؛ غرينيتش ، كونيكتيكت ؛ greenvale / روزلين ، نيويورك ؛ eatontown ، ولاية نيو جيرسي ؛ وبريدج ووتر ، نيو جيرسي ؛ واثنين هارفي مخازن البيع بالتجزءه في مانهاتن ، نيويورك ، فضلا عن الدوي & olufsen صالة العرض داخل متجر هارفى التجزءه في غرينيتش ، كونيكتيكت. هارفي الالكترونيات تأسست في 1926 ويقع مقرها في lyndhurst ، نيوجيرزي.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Prourocare الطبية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Prourocare الطبية يغلق على تمويل ، خطط عكس اتجاه الاسهم سبليت
12/31/2007

مينيابوليس ، كانون الاول 31 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Prourocare الطبية شركة (otcbb : prrc) ، اعلن اليوم ان على كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 انها مغلقة خاصة التنسيب قدرها 1050000 من وحدات تتألف من غير مضمون ، تابعا ، وتحويل السندات الاذنيه) "تلاحظ") وأوامر شراء الاوراق المالية المشتركة ( " اوامر "). صافي العائدات ستستخدم لدفع مبالغ لبعض الالتزامات القائمة ، وصندوق جهود البحث والتطوير والشركات لاغراض عامة.

وفي الختام ، اصدرت الشركة بمبلغ 997500 في أصل مبلغ الحواشي ، واوامر لشراء 2100000 سهم من الأسهم المشتركة. المذكرات تحمل الفاءده بمعدل 10 ٪ سنويا ، ناضجه يوم 27 حزيران 2009 ، وسيحول الى نوع من الانصاف الاوراق المالية التي توفرها الشركة في تقديم أي أمن عليه الجمهور قبل النضج في 70 ٪ من الأسعار التي تقدم للجمهور. وسوف تصبح هذه الاوامر عند ممارستها في وقت سابق من اغلاق عمومي او عرضها عليه او تاريخ الاستحقاق من الملاحظات ، وستظل تمارس حتى 31 كانون الاول / ديسمبر 2012. ممارسة السعر سيكون 50 ٪ من الأسعار التي تقدم للجمهور ، أو في حال تعرض الجمهور لم تكتمل قبل تاريخ الاستحقاق ، وفي 50 ٪ من سعر اغلاق الشركة المشتركة عن الاسهم في تاريخ الاستحقاق.

وفي التاريخ نفسه ، حولت الشركة بمبلغ 150000 من القروض القائمة في مذكرة وأوامر مماثلة لتلك المذكورة أعلاه. المبلغ الرئيسي للمذكرة صدرت ما قيمته 142500. المقرض كما تلقت اوامر لشراء 300000 سهم من الاسهم في الشركة المشتركة. شروط المذكره وصدرت اوامر هي نفسها التي صدرت في التنسيب الخاص ، إلا ان ذلك ، فان المذكره قابلة للتحويل الى نوع من الانصاف الاوراق المالية التي توفرها الشركة في امن عليه الجمهور عرضها في 50 ٪ من الأسعار التي تقدم للجمهور. وبالاضافة الى ذلك ، اتفق على ان المقرض الانصاف عند تحويل الأوراق المالية الصادرة من المذكره المشتركة والأوراق المالية الصادرة على ممارسة هذه الأوامر لن تكون قابلة للاحالة لمدة سنة واحدة تبدأ من تاريخ نفاذ الجمهور عرض التسبب تحويل المذكره .

الاوراق المالية الصادرة في المعاملات المذكورة اعلاه لم تكن مسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية لعام 1933 وربما لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة واذا لم يقدم هذا التسجيل او ينطبق عليه الاعفاء من ذلك شروط التسجيل.

عكس الاسهم سبليت

كما اعلنت الشركة ان المساهمين قد وافقت على واحد عشر - لعكس اتجاه الاسهم سبليت دون ان يقابل ذلك انخفاض في عدد الاسهم اذن من رأس مال شركة الاسهم.

الشركة المصرح به الأسهم ستبقى في 50000000. ممارسة الاسعار وعدد الاسهم للسهم عادي قابل الاصدار في اطار الشركة غير المسدده للتحويل السندات ، والخيارات واوامر (بما أصدر أوامر في التنسيب الخاص المشار اليه اعلاه) وسيتم تعديلها لتعكس التناسب العكسي الاسهم سبليت.

الشركة ستحدد وتعلن سجل التاريخ لعكس اتجاه الاسهم انسكب في المستقبل القريب.

عن prourocare

Prourocare الطبية شركة مقرها في مينيابوليس ، هو الناميه الميكانيكيه التصوير المبتكره لتحسين تطبيقات تكنولوجيا الكشف والمراقبة النشطه للامراض البروستات. وتعمل الشركة في التعاون مع artann مختبرات شركة لتطوير نظم كثير اللمس تكنولوجيا الاستشعار من شأنها ان تهيء وسجل الزمن الحقيقي صور البروستات التي يمكن ان تستخدم لتوثيق ورصد التقدم من مختلف امراض البروستات.

امنه المرفأ البيان

هذه نشرة اخباريه تتضمن بعض "تطلعيه" بيانات بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات عادة ما تكون مسبوقة بعباره مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "ينوي" و "سوف" و "قد" و "ينبغي" او تعبيرات مماثلة. هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات prourocare مستقبل الأداء وتنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن النتائج التي نوقشت في هذه التصريحات. العوامل التي قد تسبب prourocare 'sالنتائج لتختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ولكنها لا تقتصر على ذلك ، فان قدرة prourocare لايجاد التمويل الكافي لاستكمال تطوير منتجاته ، وارتفاع مستوى ومضمون الديون غير المضمونه التي تكبدتها prourocare ؛ الاعتماد من قبل prourocare على أطراف ثالثة من اجل تطوير وتصنيع منتجاته ؛ وغيرها من المخاطر والشكوك مفصل من وقت لآخر في prourocare 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه في الآونه الاخيرة بما في ذلك أكثر اودعت شكل 10 - ك وشكل 10 - ف. Prourocare يتعهد اي واجب لتحديث اي من هذه التصريحات التطلعيه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ضعف النسر hldgs المحدوده



النسر المزدوج المقتنيات يكتسب حصة اغلبيه في ultimatecollegemodel.com من آدم ادلر
12/31/2007

تولسا ، okla. ، كانون الاول 31 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
النسر المزدوج المقتنيات ، وشركة (otcbb : degh) تعلن اليوم انها اكتسبت 60 ٪ الفاءده في نهاية المطاف الشبكه الاجتماعية ، وشركة (usni) وفرعها الذي تملكه بالكامل المتسابق الموقع ، في نهاية المطاف كلية النموذجي (www.ultimatecollegemodel.com) . الشركة اصدرت 6400000 سهم من الأسهم المشتركة لآدم ادلر ورفاقه ل60 ٪ في ملكيه usni وملتزمة استثمار مبلغ اضافي قدره 125000 لتعزيز الموقع والمسابقة.

"اقتناء النهائي كلية نموذجية (' ucm ') هو اول خطوة نخطوها الى التواصل الاجتماعي شعبية جدا في السوق. Ucm الفريده النهج والهدف الديموغرافي هو ما جذبت لنا لهذا المشروع. هدفنا هو الاستثمار في التواصل الاجتماعي المنصات التي سوف الاستئناف لطيف واسع من وسائل الاعلام على الانترنت المتنقله والمستخدمين ، من سن المراهقه الى طلبة الكليات الى 30 'sو 40's سن السوق - وهذا أمر قيم للغاية الديموغرافيه لتجار التجزءه والمعلنين ، ونخطط لاستثمار جديدة ومثيرة في التفاعلية التواصل التجارب ان تعظيم فريدة المنابر - كلية النموذج النهائي هو مجرد بداية ، "وذكرت هانك durschlag ، الرئيس ، النسر المزدوج المقتنيات ، شركة

"كلية النموذج النهائي يتيح فرصة كبيرة لكلية الطالب الى بلده او بلدها تحقيق حلم الحصول على الاقتداء العقد من الشهره في الاقتداء الوكالة. وهو ايضا كبير لان يتم اختيار الفائزين بها كل من اقرانهم والاقتداء المهنيين. اجريناها ساحقه وردا منذ اطلقنا كلية النموذج النهائي في وقت سابق من هذا العام - ونحن نتطلع الى ان نفعل ما هو أكبر وأفضل الأشياء من خلال علاقتنا مع النسر المزدوج المقتنيات ، "ذكر آدم ادلر ، الرئيس ، في نهاية المطاف الشبكه الاجتماعية ، ومؤسسة

حوالي ضعف النسر المقتنيات ، شركة

النسر المزدوج المقتنيات ، هي شركة مغلقة في نهاية الاستثمار في الشركة ان تستثمر الفرص على أساس القيمه التي عادة ما تكون اما من القطاع الخاص او عقد تعتبر صغيرة او الجزئي كاب الشركات المتداوله. النسر المزدوج للاستثمار الهدف هو توليد الدخل سواء الحالية والتقدير رأس المال على المدى الطويل عن طريق الاستثمار في الأسهم والديون. النسر المزدوج المقتنيات ، هي شركة مسجلة تطوير الاعمال الشركة بموجب قانون الشركات الاستثمارية للعام 1940 ( "1940" قانون).

تطلعي البيانات في هذا البيان الصحفى الصادر تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر ، وعدم اليقين ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه عن تلك التي نوقشت. هذه المواد هي المعلومات فقط ، وليس عرضا او تقديم العروض لشراء او بيع الأوراق المالية
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Huifeng الاحياءيه فارما التقنيه



Huifeng الاحياءيه الصيدلانيه (hfgb) يغلق مليوني تحويل تمويل الديون
12/31/2007

شيان ، الصين ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Huifeng الاحياءيه التكنولوجيا الصيدليه ، وشركة (otcbb : hfgb) ، رائد مطور ومنتج من المصنع مقتطفات والخامات الدواءيه لاستخدامها في المستحضرات الصيدليه ، nutraceutical والانتاج الغذائي ، ويسر ان تعلن انها نجحت مغلقة أ مليوني دولار) $ 2000000) للتحويل وتمويل الديون. ديون قابلة للتحويل الى اسهم سهم عادي بمبلغ 1،00 لكل سهم الشركة واستخدام العائدات لتمويل عمليات الشراء من شركات تعاونيه داخل بمقاطعة شنشى ، والصين. رأس المال الابتدائي ذ.م.م بمثابة تنسيب الوكيل الوحيد لاتمام هذه العملية.

لمزيد من المعلومات التفصيليه عن هذه الصفقة ، ينبغى للمستثمرين ان اشير الى huifeng التقرير الحالي على شكل 8 - ك وما يتصل بها من مستندات يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه يوم الاثنين ، 31 كانون الاول / ديسمبر 2007.

تحويل الديون الصادرة في التنسيب الخاص لم تسجل بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وبعد ذلك لا يجوز عرض او بيع من قبل المستثمرين في الولايات المتحدة ، باستثناء عملا فعال التسجيل او بيان ينطبق عليه الاعفاء من شروط التسجيل. Huifeng قد وافقت على ملف تسجيل البيان الذي يشمل اعادة البيع من قبل المستثمرين من الأسهم المشتركة التي تقوم عليها مذكرات صدرت في التنسيب الخاص.

هذا البيان الصحفى لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء اي والامن ولن يشكل عرضا ، بالتماس او بيع اي اوراق مالية في اي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية من مثل هذا الاختصاص.

عن huifeng الاحياءيه التكنولوجيا الصيدليه ، وشركة (hfgb)

Huifeng الاحياءيه التكنولوجيا الصيدليه ، وشركة ، يقع فى شيان ، جمهورية الصين الشعبية ، ويطور وينتج المصنع مقتطفات والخامات الدواءيه لاستخدامها في المستحضرات الصيدليه ، nutraceutical والانتاج الغذائي. ومن الراءده الصينية المنتجة للروتين والمستمده من النباتات ذات الصلة بالمواد الكيمياءيه في الطبقة دعا flavonoids ، مع الدواءيه وغيرها من الخصائص المفيدة. تأسست في 2002 ، huifeng استخدامات الملكيه عمليات تسجيل براءه اختراع لانتزاع روتين اكثر كفاءه من التقنيات التقليديه لاستخراج. وتعد الشركة وتنويع منتجاته الخطوط الداخلية من خلال تطوير وحيازه والتعاون مع منظمات البحث العلمي. Http://www.hfgb.cn/

الاتصال : دان كارلسون رأس المال الابتدائي ذ.م.م البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Norsat الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف norsat الدولية لشركة بلدنا الصغير كاب الرادار
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين ، 2007 norsat الدولية قد مؤسسة البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة norsat الدولية شركة (otcbb : nsatf) (tsx : الهياكل الاساسية الوطنية للمعلومات) لبلدنا الصغير كاب الرادار ، الذى عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأى هذه الوصله http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن norsat الدولية للشركة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Norsat الدولية شركة اغلقت على انخفاض طفيف على مدى مضادة لوحة اعلانات بمبلغ 0.642 يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 على أعلى من المتوسط الحجم.

Norsat الدولية للشركة ، رائد مقدم ذكي الحلول الساتليه ، واعلن ذلك يوم الاثنين كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين عام 2007 ان يوجين غ syho فقد تم تعيين المسؤول المالي للشركة ، اعتبارا من كانون الثاني / يناير 21 ، 2008.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Oncologix تقنيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف oncologix تقنيه شركة لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين ، 2007 oncologix تقنيه شركة قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة oncologix تقنيه شركة (otcbb : oclg) لبلدنا الصغير كاب فى قائمة المراقبة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن oncologix تقنيه شركة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Oncologix تقنيه شركة مغلقة حتى بمبلغ 0.17 مع حجم التداول لل62000 يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين عام 2007.

Oncologix التقنيه اعلنت شركة هذا الاثنين كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين عام 2007 انه لم يتمكن من الحصول على التمويل اللازم لمواصلة العمليات بعد 31 كانون الاول / ديسمبر 2007. وبالتالي ، فمن إنهاء عمالة من جميع الموظفين ، واعتبارا من ذلك التاريخ ، بما اندرو غرين ، رئيس ، وآدم لاو ، نائب الرئيس واهدل ، واندرو كينيدي ، طبيب ، الذي سيظل كما ضباط من الشركة وان لم يكن موظفا رسميا . وتتوقع الشركة ان العديد من الموظفين وستواصل مساعدة في اي انشطه مستمرة كما استشاريين مستقلين.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
عدن الطاقة كورب



عدن يوفر الطاقة التشغيليه تحديث نهر القبة البيضاء في الميدان ، piceance الحوض ، كولورادو
12/31/2007

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، كانون الاول 31 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
عدن الطاقة شركة (otcbb : edne) يسر تقديم تقرير مستكمل عن عملياتها في ميدان القبة البيضاء في نهر كولورادو. عدن وقد حفر آبار جديدة واثنان هو المنفذ workover العمليات على اثنين من الآبار الموجودة في قبة بيضاء نهر المشروع.

Ahu 18-23. فان 18-23 جيدا وقد حفرت على المجموع من 7710 قدم العمق واتمام عمليات بدأت تشرين الثاني / نوفمبر الخامسة. مجموعة من 64 أقدام من الرمل والحامله للغاز الفحم كانت مثقب والانكسار وحفز جيدا وقد بدأ بحرية تدفق الغاز. ارتفاع الضغوط في هذا جيدا وقد سمح اكثر من frac السوائل التي سيتم استردادها ، ولكن الطقس البارد في كولورادو وقد تأخرت عملية الوصل في العمليات. عدن تتوقع ان يكون هذا بالاضافة الى تعادل في المبيعات بحلول اوائل عام 2008.

Ahu 8-12. فان 8-12 جيدا وقد تم حفر ما مجموعه الى عمق 8475 اقدام وانجاز العمليات ما زالت مستمرة. فان mesaverde تشكيل في 8-12 جيد جدا مكسور ، مما زاد من عمليات الوقت لهذا جيدا. مجموعة من 72 أقدام من الفحم والغاز والفحم - واضعة كانت مثقب وحفز الانكسار. الطقس البارد جدا في كولورادو وقد تأخر flowback العمليات على هذا جيد ولقد علقت مؤقتا عملياتها حتى يتحسن الطقس.

Lf 17-21. فان 17-21 جيدا هو اول من عدن سابقا حفر الآبار لتكون recompleted من اجل زيادة معدلات الغاز. مجموعة من 20 أقدام من الثقب جديدة اضيفت الى فترة الفحم و52 أقدام من الرمل وكان الكسر في حفز هذا جيدا. البؤر وقد تم طرح على المضخه وكانون الاول / ديسمبر 29 تم انتاج حوالي 130 mcfd مع الاستمرار في تفريغ frac السوائل. البئر يرتبط في لالمبيعات.

Lf 17-42. فان 17-42 جيدا لم يكن المنتجة قبل بدء workover العمليات. مجموعة من 28 أقدام من الثقب جديدة في الفترة اضيفت الفحم والجديدة fracs اكثر من 50 أقدام من الرمال كانت تؤديها. البئر بدأت في التدفق على كانون الاول / ديسمبر والثانية ويواصل انتاج الغاز والسوائل frac. عدن تتوقع ان يكون جيدا في المبيعات تعادل في اوائل كانون الثاني / يناير.

دونالد شارب ، رئيس عدن الطاقة ، وعلق ، "نحن سعداء مع النتائج التي أسفرت عنها هذه الآبار الجديدة وراضيه بشكل خاص recompletion عمليات اعمالنا الآبار القائمة. ننتهي من زيادة فهمنا لقبة بيضاء نهر الميدانيه وrecompletion النتائج يثلج الصدر ومشجعة - الطقس البارد وقد سببت لنا بعض التنفيذية الحزن وانتكاس دينا جداول زمنيه الى حد ما ، ولكننا نتوقع ان يكون كل من هذه الآبار المنتجة وتعادلت في اوائل عام 2008. "

العام :

عدن الطاقة شركة تركز على نطاق واسع النفط والغاز مع مشاريع كبيرة في الموارد المحتملة. اعماله نوح المشروع في نيفادا الشرقية يحتوى على نحو استثنائي مصدرا غنيا الصخور ، والقطع الكبيرة thrusted الخطأ ، وامكانات ممتازة صخور المكمن. فان chinchaga التنقيب في شمال البرتا ايضا اهدافا dolomitized devonian الخزانات الكبيرة وامكانات الموارد جيدا يتناسب مع اهداف الشركة. هذه الامكانات العالية مشاريع متوازنه مع انخفاض مخاطر المشاريع الانماءيه في القبة البيضاء في نهر كولورادو.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات ،" كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن اشياء اخرى ، حفر من نوح الى احتمال مجموع العمق ، وطول الفترة الزمنية لحفرها إلى عمق المجموع ، وامكانات الخزان روك في المشروع نوح ، ومعدلات الانتاج من الآبار قبة بيضاء نهر ، توقيت تعادل في قبة بيضاء نهر الآبار ، ومنخفضه المخاطر تطوير الابيض نهر قبه المشروع.

يمكن أن تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن النفط والغاز ؛ التغييرات في تقديرات الاحتياطي ، إن وجدت ؛ امكانات انتاجيه اعمالنا الممتلكات ؛ التغيرات في تكاليف التشغيل والتغيرات في الظروف الاقتصادية والاوضاع في التنقيب عن النفط والغاز. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك تأكيد تلك المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت مع الوقت لجنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Infosearch وسائل الإعلام لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف infosearch وسائل الاعلام شركة لبلدنا الصغير كاب حافظة
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين ، 2007 infosearch وسائل الاعلام قد مؤسسة البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة infosearch وسائل الاعلام شركة (otcbb : ishm) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن infosearch وسائل الاعلام وغيرها من شركة نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Infosearch وسائل الاعلام حتى الانتهاء من شركة بمبلغ 0.125 مع حجم التداول لل35925 يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007.

Infosearch وسائل الاعلام شركة ، ورائد البحث في شبكة الانترنت ان شركة التسويق وفعالية من حيث التكلفه يسلم شبكة المرور عبر البحث الامثل نص ومحتوى الفيديو ، واعلن يوم الاثنين كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين عام 2007 ان عددا من اعضاء فريق ادارته بشكل جماعي ، اشترى حوالى 370000 سهم في السوق المفتوحه خلال الشركة التجارية النافذة الاخيرة التي انتهت في 14 كانون الاول / ديسمبر 2007. هذا الشراء من قبل ادارة جماعيه تمثل ما يقرب من 1 في المئة من اسهم الشركة غير المسدده.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الثوريوم السلطة المحدوده



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف الثوريوم السلطة المحدوده لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين ، 2007 الثوريوم السلطة المحدوده قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة الثوريوم السلطة المحدوده (otcbb : thpw) لبلدنا الصغير كاب فى قائمة المراقبة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

التقارير المقبلة للسلطة المحدوده على الثوريوم وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

الثوريوم السلطة المحدوده مغلقة حتى 15.38 في المئة عن اقفال الجرس للالجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 ، مع حجم التداول لل1218725.

الثوريوم السلطة المحدوده ، رائد مطور منخفض النفايات ، غير متكاثر الوقود النووى لتكنولوجيا المفاعلات الحالية والمقبلة ، وأعلن يوم الاثنين كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين عام 2007 إن جديدة رسمي تم التوصل الى اتفاق مع روسيا كورشاتوف المعهد المتعلقة تشعيع برنامج اختبارات لل الشركة الوقود تصاميم ، التي المستمر منذ 2002. الاتفاق يسند الى السلطة الثوريوم شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل من الثوريوم السلطة ، المحدوده ، الانسان في جميع أنحاء العالم ، والاهتمام في العنوان والتقنيه الى البيانات المتولده من حقنة تشعيع البذور واختبار العينات غطاء الوقود في مفاعل ابحاث كورشاتوف على مدى العامين الماضيين.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الثوريوم السلطة المحدوده



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف الثوريوم السلطة المحدوده لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين ، 2007 الثوريوم السلطة المحدوده قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة الثوريوم السلطة المحدوده (otcbb : thpw) لبلدنا الصغير كاب فى قائمة المراقبة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

التقارير المقبلة للسلطة المحدوده على الثوريوم وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

الثوريوم السلطة المحدوده مغلقة حتى 15.38 في المئة عن اقفال الجرس للالجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 ، مع حجم التداول لل1218725.

الثوريوم السلطة المحدوده ، رائد مطور منخفض النفايات ، غير متكاثر الوقود النووى لتكنولوجيا المفاعلات الحالية والمقبلة ، وأعلن يوم الاثنين كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين عام 2007 إن جديدة رسمي تم التوصل الى اتفاق مع روسيا كورشاتوف المعهد المتعلقة تشعيع برنامج اختبارات لل الشركة الوقود تصاميم ، التي المستمر منذ 2002. الاتفاق يسند الى السلطة الثوريوم شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل من الثوريوم السلطة ، المحدوده ، الانسان في جميع أنحاء العالم ، والاهتمام في العنوان والتقنيه الى البيانات المتولده من حقنة تشعيع البذور واختبار العينات غطاء الوقود في مفاعل ابحاث كورشاتوف على مدى العامين الماضيين.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Trimedyne لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف trimedyne شركة لبلدنا الصغير كاب حافظة
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين ، 2007 trimedyne شركة قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة trimedyne شركة (otcbb : tmed) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / http://Www.internationalstocktargets...get_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن trimedyne شركة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets...get_report.pdf

Trimedyne شركة مغلقة حتى بمبلغ 0.64 يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007.

Trimedyne شركة افادت يوم الاثنين كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين عام 2007 ان النتائج المالية الاولية للربع النهائي ، والسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، والتي تخضع بدورها لانجاز المراجعه من جانب عملها المستقل سجلت شركة المحاسبه العامة.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جوما تقنيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Wallst.net يعلن المقبلة مقابلة مع cto من جوما شركة تكنولوجيا
12/31/2007

نيويورك ، كانون الاول 31 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
جو fuccillo ، رئيس التكنولوجيا موظف من شركة التكنولوجيا جوما (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : jumt) (www.jumatechnology.com) وسيتم في عرض حصري مقابلة مع www.wallst.net المقرر اجراؤها في كانون الثاني / يناير 3 في 3:00 بعد الظهر التكنولوجيا السليمه بيئيا. المقابلة التي ستنشر على www.wallst.net قبل 8 مساء الشرقي في كانون الثاني / يناير (3).

المقابلة سوف تغطي المواضيع بما فى جوما التكنولوجيا للامكانات السوق ، والنمو المبادرات ، ويحد من القدرة التنافسيه ، والانباء الاخيرة ، والمعالم التي ينبغي للمستثمرين للمشاهدة.

للاستماع الى المقابلة في اكملها ، وزيارة http://www.wallst.net انقر على "اجراء المقابلات." المقابلة التي يمكن الوصول اليها عن طريق موقع الشركة تحت الرمز مؤشر الصرف المناسب في اعلى "مقابلات" الفرع او عن طريق إدخال الرمز مؤشر الشركة في البحث في الأرشيف نافذة.

جوما عن شركة تكنولوجيا :

جوما تكنولوجيا شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : jumt) يوفر حلولا متقدمة للملكيه الفكريه ان تدمج تقارب الصوت والبيانات والفيديو والتطبيقات. جوما للملكيه الفكريه التقارب حلول تمكين الشركات من اجل زيادة الانتاجية ، وتعزيز التنقل وخلق وفورات كبيرة في التكاليف ، لا سيما بالنسبة للشركات المتعددة الموقع. جوما تم الاعتراف بانه زعيم صناعة متكاملة في مجال توفير خدمات الاتصالات والأعمال التجارية ، مساعدة الزبائن للضغط شبكة التلاقي ليحقق الاهداف التجارية الفرديه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.jumatechnology.com.

Wallst.net عن :

Www.wallst.net هو الذي تملكه وتديره wallstreet المباشر ، شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل للمجموعة المالية وسائط الاعلام ، ومؤسسة الموقع هي الرئيسية التي تقدم في الوقت المناسب اخبار الاعمال ، واجراء مقابلات التنفيذي ، ومحتوى الوسائط المتعددة ، وادوات البحث. المجموعة المالية وسائط الاعلام ، كما تمتلك شركة http://www.mywallst.net ، شبكة اجتماعية مالية للمستثمرين ، وتقديم الأوراق المالية شركة ، كمقدم للامتثال لحلول الشركات المتداوله ، وwallstradio ، أ الأعمال التجارية والمالية podcast الموقع. تقديم الاوراق المالية هى شركة يتوقعون ان يتلقوا مائتان وثمانون دولار من شركة جوما التكنولوجيا لنشر هذا البيان الصحفى. للحصول على قائمة كاملة من المعلنين الاعلان والعلاقات ، وزيارة http://www.wallst.net/disclaimer/disclaimer.asp.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Evergreenbancorp لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Evergreenbancorp التقارير تأثير على تأشيرة التقاضي
12/31/2007

سياتل ، كانون الاول 31 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Evergreenbancorp ، شركة (otcbb : evgg) ، والشركة القابضه للevergreenbank ، اليوم اعلنت انها سوف تسجل الربع الرابع 2007 pretax المسؤول عن قيمتها نحو 1،4 مليون دولار ، والحد من الارباح بعد الضريبه بمبلغ 940000 دولار او 0،39 لكل تمييع للسهم ، تمثل حصتها التناسبيه بعض الدعاوى التي تنطوي على تأشيرة ، وشركة فيزا عدد من المصارف الاعضاء ، بما في evergreenbank.

Evergreenbancorp تتوقع تماما لاسترداد مبلغ 1،4 مليون دولار في الربع الاول من 2008 عندما غنى الجمهور تأشيرة. Evergreenbancorp حاليا تمتلك 0،052 ٪ من التأشيرات ، شركة ، الذى قدم مؤخرا مع البيان تسجيل جنة الاوراق المالية والبورصه الذهاب الى الجمهور من خلال عرض اولية العامة.

Evergreenbancorp حصل على تأشيرة للملكيه الاسهم ، ومما ادى الى الحصه النسبيه للتأشيرة التسوية ، من خلال مشروع تجاري الخط انه اوقف في 2003. بين 1993 و 2003 ، evergreenbank كان المصرف المصدر للبطاقه فيزا لحوالي 1000 والمؤسسات المالية.

وكنتيجه الاخيرة من التوجيه جنة الاوراق المالية والبورصه محاسبة الموظفين ، evergreenbancorp والاخرى في وضع مماثل يطلب من المصارف ان تعترف القيمه العادله للالتزام ا لالخسائر المحتملة الناجمة عن هذه الدعاوى القضاءيه. Evergreenbancorp سيسجل تهمة لالحصه النسبيه للتأشيرة للتسوية مع امريكان اكسبريس واكتشاف الخدمات المالية. ومن المتوقع ان evergreenbancorp 'sالحصه النسبيه للمكاسب التي سيتم الاعتراف عند الانتهاء من تأشيرة للعرض وسوف تتجاوز أكثر من المبلغ الكلي للمبلغ 1،4 مليون دولار واعلن المسؤول.

عن evergreenbancorp وevergreenbank

تأسست في 1971 ، evergreenbank تابعا evergreenbancorp ، شركة ، بنك الشركة القابضه مقرها في سياتل ، واشنطن. Evergreenbank مستقلة للمجتمع البنك مع ستة مكاتب في سياتل ، Bellevue ، lynnwood ، والطريقة الاتحادية. البنك يوفر مجموعة كاملة من الشخصيه والخدمات المصرفية التجارية. وتشمل الخدمات التجارية ، العقارات ، واقراض المستهلكين ؛ المدخرات ، والتدقيق ، وشهادة من حسابات الايداع ؛ صحه حسابات الادخار ؛ المصرفية عن طريق الانترنت ؛ بطاقه الائتمان والتاجر تجهيز الخدمات. زيارة www.evergreenbancorp.com لمعرفة المزيد.

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في قانون الاوراق المالية الاتحادية ، بما في ذلك البيانات المتعلقة استراتيجيات الاعمال والنتائج المتوخاة منها ، وبيانات مماثلة بشان التوقعات التي ليست حقائق تاريخية. التطلعيه البيانات في هذا البيان الصحفى تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك آثار الاوضاع الاقتصادية ، والطلب على الخدمات المالية ، وشروط تنافسية ، والتغيرات التنظيمية ، وتوافر رأس المال لتمويل النمو ، والتي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه لل تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها البيانات هنا.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vyta كورب



Vyta كورب تبيع مصلحتها في exypnotech Gmbh الى tagstar - نظم Gmbh
12/31/2007

دنفر ، كانون الاول 31 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Vyta كورب (otcbb : vytc) اعلنت اليوم انها مغلقة بشأن بيع من 49 ٪ من الاقليات مصلحة في exypnotech Gmbh الى tagstar - نظم Gmbh ديسمبر 27 ، 2007 ، للنظم التي tagstar - Gmbh دفعت vyta كورب بمبلغ 250000 النقدية.

بول ه. Metzinger ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للvyta كورب ، وقال : "بعد اشهر من استكشاف العديد من البدائل ، بما في ذلك امكانيه دمج exypnotech Gmbh الى tagstar - نظم Gmbh ، نظرا لتخطيها العقبات القانونية التي تطرحها القوانين الالمانيه ، والى احجام غير المسيطر ادارة الاسهم في tagstar - نظم التعاون ، وهذا هو بيع الواقعي الوحيد والبديل العملي لvyta كورب المتاحة لتحقيق أي قيمة لمصلحتها. قد vyta كورب لا يباع مصلحتها في exypnotech ، فإن من المرجح ان تواجه الشركة البديله من القسري التصفيه الطوعيه من exypnotech قبل ان السيطرة على حملة الأسهم. "

وعلى الجانب الايجابي ، metzinger ذكرت : "vyta كورب يحتفظ بكل ما نملك من ملكيه الملكيه الفكريه والشركة تتفاوض حاليا اثنين من الملوك واضعة الرخصه التجارية الاتفاقات ذات الصلة الى الجسيمات اربط التكنولوجيا. Vyta كورب قد ادركت اخيرا العودة على الاستثمار في exypnotech - هذا التحول في الاحداث سيسمح للشركة ان يركز اهتمامه على اغلاق اتفاقات جديدة لتكنولوجيا الجزيئات وأربط على الاستثمار في bioagra ذ.م.م. "

عن vyta كورب

Vyta كورب من دنفر ، كولورادو ، هو يتاجر بها على مر - - مضادة NASDAQ سوق الأوراق المالية (otcbb : vytc) وكذلك على مدينة فرانكفورت ، هامبورغ ، xetra وتبادل ميونيخ (الشركة الشرقية للاخشاب : vyta).

Vyta كورب وتملك 50 ٪ مصلحة في bioagra ، ذ.م.م ، وهو مشروع مشترك لتصنيع وبيع agrastim (ص) ، وهو منقى خميرة بيتا - 1 ، 3 / 1 ،6 - د glucan المنتج الذي يستخدم كعنصر المضافات في تغذية مخزون لل الكائنات الحيه.

بالاضافة الى 11 براءات الاختراع التي تملكها ، vyta كورب وقد الممتلكات الفكريه الاخرى ذات الصلة الى ncs (tm) (nanopierce الصدد النظام). هذا المتقدم والنظام مصمم لتوفير تحسنا كبيرا بالمقارنة تقليدية الكهرباءيه والميكانيكيه لترابط اساليب عالية الكثافة لوحات الدارات ، والمكونات ، والمقابس ، والموصلات ، اشباه الموصلات والانظمه الالكترونيه والتغليف. للمزيد من المعلومات حول vyta كورب يرجى زيارة الموقع : http://www.vytacorp.com.

ويتضمن هذا الاعلان تطلعي البيانات عن vyta كورب التي قد تنطوي على مخاطر وشكوكا. من العوامل الهامة المتعلقة بعمليات الشركة يمكن ان تسبب نتائج لتختلف ماديا من تلك الواردة في تطلعي البيانات ومزيد من التفصيل في التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) متاحة في موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه (http://www.sec.gov (. جميع التطلعيه التصريحات مبنية على المعلومات المتوافرة لvyta كورب على تاريخ هذا العقد وvyta كورب يتحمل اي التزام لتحديث هذه البيانات.

المصدر : vyta كورب
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اسيا قسط التلفزيون المجموعة



ف الهاتف تقارير النتائج المالية لفترة الستة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007
12/31/2007

بكين ، ديسمبر 31 ، 2007 / شينخوا - prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
ف الهاتف ، وشركة (اكا آسيا قسط التلفزيون المجموعة ، وشركة) (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : atvg) ( "ف هاتف" (الصين القائم على التسويق والمبيعات الاعلانيه للشركة ، وأفادت اعماله اليوم النتائج المالية لفترة الستة اشهر المنتهيه في ايلول / سبتمبر 30 ، 2007. هذه الفترة كانت فترة انتقاليه للشركة نتيجة لما له من التغيير الاخير من السنة المالية في نهاية الفترة من 31 مارس الى 30 ايلول / سبتمبر.

لفترة الستة اشهر انتهت الفترة الانتقالية في 30 أيلول / سبتمبر ، 2007 ، ف الهاتف افادت الايرادات دولار امريكى 28348347 ، منها 99.5 فى المائة او دولار امريكى 28206605 تولدت الشركة عمليات شراء وسائل الاعلام و0.5 ٪ او دولار امريكى 141742 تولدت عن العلامه التجارية عمليات الاستشاره. ف الهاتف اجمالي الربح للفترة الانتقالية دولار امريكى 1890364 قبل جميع الاستشارات العامة والاداريه ، وانخفاض الاستهلاك ، ومصروفات اخرى. بعد هذه مصروفات التشغيل والايرادات الاخرى لفترة الستة اشهر فترة انتقاليه ، وافادت الشركة صافى الدخل من دولار من دولارات الولايات المتحدة 455082 او دولار امريكى 0،20 لكل حصة المعلقه.

لمزيد من المعلومات التفصيليه عن الهاتف ف 'sنتائج العمليات ، يرجى الرجوع الى الشركة على شكل 10 - ك التسجيل للفترة الانتقالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. هذا ويمكن الاطلاع على www.sec.gov.

السيد لى لى ، رئيس الشركة وعلق : "لدينا اثنان كان اكثر ربحا ارباع [من 1 نيسان / ابريل الى ايلول / سبتمبر 30 ، 2007] ، والذي سيوفر قاعدة صلبة للتوسع فى عام 2008 - فى السنة المقبلة ، فاننا نخطط لتعزيز أعمالنا الحالية لعمليات التسويق والمبيعات عن طريق التوسع والتحول الى الصين بالجوال مع شركائنا في قطاع الملكيه ف الهاتف الجوال وسائل الاعلام ودفع الحل. جهودنا لدعم التوسع ، ونحن سوف لنا بالتخلي عن انخفاض الهامش - وسائل الاعلام - شراء الأعمال التجارية واستخدام العائدات لمواصلة اكتساب المتنقله ذات الصلة التكنولوجيا والاصول. ونعتقد ان هذا هو الطريق الصحيح لتحقيق متدرجه وطويلة الاجل الأرباح للشركة فى الصين وصناعة الاعلان والتسويق. "

ف الهاتف قد بدأ بالفعل فى تنفيذ استراتيجية متحركه. وقد ابرمت اتفاقات مع اطراف اخرى لاكتساب التكنولوجيا الرئيسية المتنقله والاصول. كما انها غيرت اسمها من "مجموعة آسيا قسط التلفزيون ، وشركة" الى "ع الهاتف ، وشركة" لكي تعكس على نحو افضل المعززه متنقله استراتيجية الاعمال التجارية.


ويبرز الاخيرة
* الشركة ابرمت اتفاقا مع الصين والجوال
رابطة الاتصالات ( "cmca") ، والصين الراءده في رابطة
Telcos وtelco منتسبه المصنعين والموزعين ، لاكتساب
100 ٪ من المشروع ف الهاتف ( "ف" في "ف الهاتف" لتقف
التخصيص والدفع). ف الهاتف المشروع هو مشروع تجاري
وهذا هو وضع الجوال على اساس الحل ( "ف هاتف") التي ستمكن
الشخصيه المتنقله وسائل الاعلام والدفع على الهواتف الخلويه فى البر الرئيسى للصين. فأن
مجموع النظر لاقتناء دولار من دولارات الولايات المتحدة 2،8 مليون دولار. وسوف
ترضى من خلال اصدار 700000 اسهم ف الهاتف (atvg)
سهم عادي ، بقيمة دولار امريكى 4 للسهم الواحد. من اقتناء الهاتف ف
يأتي المشروع الى شركة بدعم من الصين والجوال
رابطة الاتصالات واجهزتها المختلفة telco اعضاء.
* الشركة ابرمت اتفاق مع قريتها المحدوده ، الصين
المنتج الرئيسي والموزع للالنساءيه - مصلحة في المحتوى الإعلامي ، الى
اكتساب pimie ( "شخصية ذكية محرك الانترنت المتنقله" (الجوال
الهاتف التكنولوجيا. النظر لاقتناء دولار من دولارات الولايات المتحدة 1،2
مليون دولار ليقنع من خلال اصدار 300000 اسهم جديدة لل
الشركة المشتركة رصيد بقيمة دولار امريكى 4 للسهم الواحد. Pimie التكنولوجيا
لديه القدرة على معرفة ذكاء الشخص - تصفح الويب الجوال
ثم السلوك وإيصال ما قبل تحميل المحتوى ، نتائج البحث والأعلانات
واستنادا الى هذا السلوك. وسيكون بمثابة اساس للشركة
مستقبل وسائل الاعلام الشخصيه وخدمات المحتوى.
* الشركة ابرمت اتفاقا مع بوبو وسائل الاعلام ، المحدوده ، للشباب
وسائل الاعلام شركة مقرها في بكين ، الى الحصول على بعض في المحتوى الاعلامي لل
المستقبل المحمول التوزيع. مضمون ويضيف الى الشركة وسائل الاعلام
محتوى المجمع ، والذي يقام ليصل في المستقبل لتعزيز ف
الخدمة الهاتفية الشخصيه وسائل الاعلام. النظر لاقتناء هو
دولار امريكى 400000 ينبغي ان يقتنع من خلال اصدار 100000 اسهم جديدة لل
الشركة التي تقدر قيمتها بسعر دولار امريكى 4 للسهم الواحد.


السيد لى ، رئيس الشركة ، وكذلك علق ، "اذ ان كل هذه الاتفاقات ويظهر ، وقد أحرزنا تقدما كبيرا في تنفيذ اعمالنا المتنقله استراتيجية الاعمال التجارية على مدى الأشهر القليلة الماضية - لقد سبق ان امنت الأصول الأساسية للهاتف المتنقل ونحن ف الحل ونحن الان في طور التفاوض على صفقات لفه بها في اختيار ، ذات النمو المرتفع المقاطعات. مع اطلاق ف الهاتف الجوال واعمالنا العمليات ، فإننا نتوقع تحقيق نمو قوي للسنة في 2008. نشكر شركائنا المساهمين على دعمهم المستمر وسيبقى الاستثمار تحديث المجتمع ونحن نواصل جهودنا لتنفيذ الخطة. "

ف نحو الهاتف ، وشركة (اكا آسيا قسط التلفزيون مجموعة ، شركة)
 
أعلى