أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النطاق الشجري الموارد كورب



حاء - جيمس مور لينضم الى مجلس ادارة الموارد في النطاق الشجري
12/28/2007

Coeur d' alene ، ايداهو ، كانون الاول 28 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
النطاق الشجري موارد المءسسه (otcbb : tblc) أعلن اليوم ان جيمس مور H. ستنضم مجلس ادارته ، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2008. السيد مور لديها اكثر من 30 سنة من الخبرة في مستوى كبار الموظفين والادارة المالية داخل قطاع التعدين. وهو حاليا cfo من الالغام ادارة مؤسسة وكان سابقا cfo من ايداهو العام الالغام ، شركة

النطاق الشجري الرئيس التنفيذي جون السنونو ذكرت ، "جيم مور يجلب خبرة واسعة للإدارة المالية إلى الشركة ، على المستويين المحلي والدولي في نطاق وتتراوح بين المراحل الأولى لمشاريع واسعة النطاق المشغلين - كما انه يجلب بارزا سجل للنجاح - في تعيين إضافي مستقل مع مدير مالية قوية الخلفية ، ونعتقد أننا قد استوفت الشروط اللازمة لادراجها في البورصه الامريكية. كنا متانيه ومدروسه في جعل هذا التعيين الى المجلس ونحن سعداء للغاية بان جيم قبلت دعوتنا. "

السيد مور كان سابقا نائب الرئيس لتطوير الأعمال لrahco الدولية ، شركة ، هم اميركي وصانع المعدات الثقيلة والتعدين ، ونائب الرئيس وcfo من barrick الذهب المءسسه امريكا اللاتينية شعبه. وقبل ذلك ، عقد لمناصب الادارة العليا في شركة بيغاسوس الذهب ، موبيل للنفط ، والشركة المتحدة النووي. السيد مور يحمل بكالوريوس علوم في المحاسبه من جامعة يوتا.

للمزيد من المعلومات حول النطاق الشجري ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.timberline - resources.com.

النطاق الشجري موارد المءسسه هي فريدة من نوعها ، الموجهة نحو النمو الشركة ان يجمع بين التدفق النقدي الايجابي من ملكيتها لالمغلاه الحفر ، مع شركة "السماء الزرقاء" الاعلى من شعبة التنقيب عن المعادن. النطاق الشجري المشتركة تجارة الاسهم على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "tblc."

البيانات الواردة فى هذه الوثيقة التى لا تستند الى الحقيقة التاريخية أو الحالية هي تطلعيه في الطبيعة. هذه تطلعيه وتعكس تصريحات الشركة توقعات حول مستقبله نتائج التشغيل والاداء والفرص الكبيرة التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. عندما تستخدم هنا ، عبارة "توقع" ، و "أعتقد" و "تقديرات" و "الخطة" و "ينوي" و "توقع" وتعبيرات مماثلة ، من حيث صلتها النطاق الشجري موارد المءسسه ، او ادارتها ، ويقصد بها تحديد هذه تطلعي البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على المعلومات المتوافرة حاليا الى شركة وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب الشركة النتائج الفعليه ، والاداء والتوقعات ، والى الفرص تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها ، أو التي تنطوي عليها ، وهذه التصريحات التطلعيه. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وهذه العوامل ، من بينها عوامل الخطر ، وناقش في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. باستثناء ما يتطلبه القانون الاتحادي الأوراق المالية ، ان الشركة لا تقوم بأي التزام علنا الى الافراج عن أية تنقيحات على اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سفر فريق عالمي



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف العالمي السفر الى فريق بلدنا الصغير كاب حافظة
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر السادس والعشرين ، 2007 عالميا سفر الفريق الصحفي ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا سفر فريق عالمي (otcbb : utvg) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن السفر العالمي ومجموعة اخرى توقع نمو مخزون يصل الى www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

سفر فريق عالمي هو تجاري يصل 6،63 في المئة اليوم.

سفر فريق عالمي ، أ السريعه النمو خدمات السفر في الصين متخصصه في الجولات المعلبه ، واصدار التذاكر الجوية ، وحجز الفنادق والنقل والشحن الجوي ، اعلنت يوم الاربعاء كانون الاول / ديسمبر السادسه والعشرين عام 2007 ان الشركة قد سجلت 8 - ك / ا مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه . ويشمل التسجيل البيانات المالية للfoshan وراء البحار الدولية للسنتين المنتهيتين في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وكانون الاول / ديسمبر 31 ، 2005 ، وفترات المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007 وايلول / سبتمبر 30 ، 2006. كما يشمل التسجيل الموالية الشكل المعلومات المالية للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وعام 2005 وفترات المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 و 2006.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشمسي enertech كورب



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف الشمسيه enertech شركة لبلدنا الصغير كاب الرادار
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007 الشمسيه enertech شركة قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة الشمسيه enertech شركة (otcbb : soen) لبلدنا الصغير كاب الرادار ، الذى عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن الشمسيه enertech شركة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

الشمسي enertech شركة تعمل في اسفل 17،95 في المئة اليوم.

الشمسي enertech شركة اعلنت يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 نتائج للربع الاخير و2007 السنة المالية.

لالربع الرابع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، الشمسيه enertech افادت مجموع الايرادات 4.1 مليون دولار بالمقارنة مع أي من الايرادات فى نفس الفترة فى عام 2006. الشركة تكبدت سلبي ربح اجمالية قدرها 368000 لالربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

اجمالي مصروفات التشغيل ، والتي تضمنت مبلغ 3.0 مليون دولار غير النقدية تعويض المخزون تهمة تتعلق توظيف واستبقاء كبار الموظفين التنفيذيين ، وكان 4.1 مليون دولار للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. استبعاد المخزون حساب التعويض ، والتي تعمل لحساب الدور ربع قيمته 1،1 مليون دولار.

الدخل الصافي للربع الأخير ، والتي تضمنت مبلغ 10،4 مليون دولار في تحقيق مكاسب غير النقدية المرتبطه التغيير في القيمه السوقية العادله للمجمع جزءا لا يتجزأ من اشتقاق المسؤولية والتغيير في القيمه السوقية العادله للأمر المسؤولية ، وكأن قدرها 5،1 مليون دولار. كلا المجمع جزءا لا يتجزأ من الادوات المالية المشتقه وتبرر الخصوم سجلت بالتزامن مع تحويل تلاحظ الصفقات التي ابرمتها الشركة في اذار / مارس 2007. وباستثناء هذه المكاسب غير النقدية ، وكانت الشركة قد وخسارة صافية قدرها 5،3 مليون دولار ، أو ما قيمته (0.07) مخففه لكل سهم.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فئة الادارة العليا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمسيه



فئة الادارة العليا في نهاية السنة الشمسيه يوفر تحديث
12/31/2007

جنيف ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
فئة الادارة العليا الشمسيه شركة (otcbb : sesi) ، ومقرها في أوروبا مطور فعالة من حيث التكلفه ، والانتاجية العالية الالواح الشمسيه والطاقة الشمسيه السقف والبلاط ، ويسر لتوفير نهاية السنة على استكمال بعض التطورات مع الشركة.

اولا - تحديث مرافق التصنيع

كما أعلن سابقا ، ونحن لدينا مشروع البناء الجديد مرافق التصنيع في تموز / يولية 2007.

ورغم ان تاريخ بدء تأخر بسبب اجراء تغيير في المتعاقدين ، ونحن نعتقد انه مع بمساعدة شركائنا متعاقد جديد ، ونحن الآن قبل الموعد المحدد ويتوقع استكمال مرفق فى اوائل 2008.

الرسمي مراسم وضع الارض ، وحضرها وزير الطاقة لحكومة جنيف ، والسيد روبرت cramer ، وقعت يوم 25 سبتمبر 2007. عمدة بلدية الخطة - les - ouates والمسؤول التنفيذى الاول للجنيف المرافق الكهرباءيه) "sig") هي ايضا في الحضور. جنيف كانتون جنيف والحكومة اظهرت دعمهم لنا عن طريق منح المستاجره الانسان الى الارض التي يجرى بناء مرفق في المنطقة الصناعية عالية التكنولوجيا من جنيف ، وذلك باصدار لنا الاذن لبناء مرافق التصنيع وعن طريق منح لنا عدة قروض البناء.

الملموسه العمل على مرفق وتم الانتهاء في اوائل تشرين الثاني / نوفمبر ، ثلاثة أسابيع من الموعد النهائي المحدد لها ، وتمكنا من البدء في تركيب الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (السقف في منتصف تشرين الثاني / نوفمبر. تركيب سقف من الفلطاضوءيه اكتمل في 20 كانون الاول / ديسمبر.

ونحن الفلطاضوءيه سقف ستكون اكبر تعمل بالطاقه الشمسيه على سطح البناء الخاص في سويسرا وسوف يصنف 567 كيلوواط ل550000 كيلوواط ساعة الانتاج. وكما سبق الكشف عنها ، ونحن ابرمت اتفاقا مع sig لهم لإعادة شراء الكهرباء التى تنتجها فى وضع سقف فوق سعر السوق. وكجزء من التمويل ، ونحن الممنوحه لsig خيارا لشراء الفلطاضوءيه سقف (الحصري للبناء).

تكلفة المبنى ومن المتوقع ان تصل أو تتجاوز 10 مليون دولار. ونتوقع ان تكلفة الاجهزه اللازمة لخطوط التجميع ستكون حوالي 3 ملايين دولار.

ثانيا. تحديث التجارية

على الرغم من اننا لسنا قادرين على ارتكاب الى تاريخ الانتاج مع الزبائن المحتملين حتى مرافق التصنيع تماما التنفيذية ، ونحن نعتقد ان هناك مصلحة قوية في منتجاتنا من اسواق عديدة ، ونحن في المناقشات الجاريه مع مختلف الاطراف بشأن العقود المحتملة.

وبالاضافة الى ذلك ، وكما اعلن بالاشتراك فى بيان صحفى فى المركز الأوروبي للطاقة الشمسيه عادلة في فرايبورغ ، intersolar وعلى شكل 8 - ك اودعت 26 حزيران / يونية 2007 ، وقد وضعنا مع دوبونت أ الفلطاضوءيه فيلم ننوي ان الترخيص لشركات اخرى للطاقة الشمسيه. هذه التراخيص سوف يمثل تيار ايرادات جديدة بالنسبة لنا. ونحن كما اعلن ، وشركائنا الاخرين في التطور الأخير فيما يتعلق طريقة جديدة لربط الخيوط من الخلايا في الجزء الخلفي من اي الفلطاضوءيه الوحدة.

ثالثا. تحديث المالية

ما افصح عنه على شكل 8 - ك اودعت تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، ونحن لنا البناء الائتمان اعادة التفاوض بشأن اتفاق مع بنك cantonale دي Geneve (bcge) حيث قيمة القرض ارتفع من 4.1 مليون دولار (فرنك سويسري 4.8 مليون دولار) الى 7.6 مليون دولار (فرنك سويسري 8.5 مليون دولار). ونحن ايضا تأمين قرض آخر من جنيف (سويسرا) الدولة ووزاره الطاقة الامريكية) "scane") في مبلغ ال 3،9 مليون (فرنك سويسري 4،5 مليون دولار) في 5 ٪ سعر الفاءده. ونحن نعتقد ان العائدات من هذه القروض ستوفر لنا ما يكفي من الاموال لاكمال برنامجنا الجديد مرفق تصنيع وشراء المعدات اللازمة لبدء الكامل ضربة عمليات التجميع والتصنيع في مطلع 2009.

رابعا. تحديث الصناعة

واستنادا الى مختلف مصادر الصناعة ، ونحن نعتقد ان السوق لالفلطاءيه الضوءيه الشمسيه ما زال يتزايد بنحو 40 ٪ في السنة واعانات اضافية يجري التخطيط لها من قبل مختلف البلدان (على الرغم من وبالطبع ليس هناك ما يضمن ان يتم تنفيذها) لدعم تنمية الكهرباء الشمسيه. هذا الدعم الحكومي امر بالغ الاهميه اذ ان تكلفة الكهرباء الشمسيه يتجاوز سعر التجزءه للكهرباء في كل كبيرة في السوق العالمية. وحتى الان ، فرنسا ، اسبانيا ، المانيا وايطاليا قد وافقت بالفعل على اعانات وسويسرا هو التخطيط على ان يحذوا حذوهم في تشرين الاول / أكتوبر 2008 ، وبعد سنوات من التردد. ونحن نعتقد أننا مركز جيد الى العرض الطلب المتزايد مع شركائنا عالية الجوده وفعالة من حيث التكلفه والبلاط وحدات الطاقة الشمسيه.

خامسا - بيان نشره سورينام -2 التسجيل تحديث

وفي كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 ، ونحن اودعت تعديل عدد 2 لدينا تسجيل اعادة بيعها على شكل بيان نشره سورينام - 2. ندعوك لقراءته للحصول على معلومات حول اعمالنا.

حول المؤسسات الصغيرة الشمسيه شركة

فئة الادارة العليا الشمسيه شركة ضالعه في أعمال التصميم ، والهندسه ، وانتاج وتركيب الكهرضوءيه ( "الفلطاضوءيه" (وحدات الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه لتوليد الكهرباء والبلاط من خلال التحويل من الشمس الطاقة. وقد سبق للشركة ان وضعت الجمعية تكنولوجيا جديدة لاستخدام الألواح الشمسيه التي يعتقد انها ستسمح للاتصالات الكهرباءيه عالية الجوده ، وتحسين الأداء وتخفيض التكاليف. أعمالنا وتتضمن خطة التنمية جهة نظرنا الجديدة وخطوط التجميع واستنادا الى مراجعتنا للملكيه التكنولوجيا ، باستخدام مرافق التصنيع في ضواحي جنيف ، سويسرا التي هي حاليا قيد الانشاء. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.sessolar.com.

عدا عن معلومات تاريخية ، والمسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى الصادر تشمل تطلعي البيانات التي تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا لمن تلك المتوقعة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر : المخاطر المتصله بتطوير وتنفيذ برنامجنا الجديد عمليات التصنيع ومرفق ؛ المخاطر ذات الصلة لانجاز ، والصقل وادارة مواردنا سلسلة التوريد وقنوات التوزيع ؛ المخاطر المتصله الحالية والمستقبليه للبحث والتطوير ؛ المخاطر المتصله قبول الزبون من منتجاتنا ؛ المخاطر المتصله بالمنافسه في الطاقة الشمسيه الميدانيه ؛ المخاطر المتصله بتوافر الاعانات العموميه ؛ تاريخنا من الخسائر الماديه والتاريخية تقلب اسعار الاسهم واعمالنا ؛ العام لاحوال السوق ؛ وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لاخر في الشركة في التقارير المقدمة الى لجنة سوق الأوراق المالية.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البث الدولي



البث الدولي يعلن اقفال كبار المضمونه للتحويل اذني عرض
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
البث الدولي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : bcst بي) ، كمقدم للفيديو تعمل بالطاقه تبث الحلول ، واعلنت يوم الجمعة (28 كانون الأول / ديسمبر) ان الشركة قد اغلقت التقريبي usd15m عرض من 6.25 ٪ من كبار المضمونه للتحويل السندات الاذنيه المستحقة في 21 كانون الاول / ديسمبر 2010.

وقالت الشركة ان تلاحظ هي للتحويل الى أسهم في بث مشترك المخزون اولية تحويل ثمن usd5.45 للسهم الواحد.

تحت العرض ، كما اصدرت البث الى مشترين من اجمالي يلاحظ من 1000000 سهم من الأسهم المشتركة واوامر لشراء ما يصل الى 1875000 سهم من الاسهم في بث مشترك بسعر usd5.00 للسهم الواحد.

الاموال الواردة من العرض سوف يقال ان تستخدم لوضع اللمسات الاخيرة للcodecsys التكنولوجيا على شركة اي بي ام خلية محرك النطاق العريض (خلية / ان (المعالجات المعالج وشركة اى بى ام bladecenter qs21 الخادم. كما ستستخدم لتمويل اطلاق السوق المشتركة لشركة آى بى أم / بى آلة التشفير بداية الربع الأول من 2008.

وبالاضافة الى ذلك ، سوف تبث استخدام هذه الموارد لصندوق الاخرى codecsys مشاريع التنمية ، فضلا عن المضي في تطوير السوق والشركات المبادرات الاستراتيجيه الرئيسية.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تقنيه الاستشعار الالكترونيه



الشرقى يؤجل الدفع لحاملي السند للتحويل
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
تكنولوجيا الاستشعار الالكترونيه (الشرقي) (otcbb : esnr) ، وهو صانع غلاه سريع بخار تحليلها ، وأعلن يوم الجمعة (28 كانون الأول / ديسمبر) ان الشركة قد وقعت اتفاقا مع اصحاب تحويل سند ، تأجيل اول الرئيسية الدفع حتى 1 نيسان / ابريل 2008 .

هذا التغيير في الجدول الزمني لسداده للتحويل السندات سوف أفيد ان تقدم الشركة مع الاغاثه ، كما تواصل الفرص لرفع رأس مال اضافي.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الطاقة الشمسيه يجعل ادارة التعيينات
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (SPI) (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : sopw) ، أ المتكامله رأسيا صانع الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (وحدات ومصمم والمثبت من النظم الشمسيه الفلطاضوءيه الكهرباءيه ، واعلنت يوم الجمعة (28 كانون الأول / ديسمبر) اضافات لتشكيلة فريق الادارة العليا.

جيف winzeler فقد تم تعيين المسؤول المالي للشركة ، في مكان غلين carnahan. وفي الاونة الاخيرة winzeler منصب رئيس الشركة في عمليات الانتخاب ، نعم! لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمسيه ، وهو المنصب منذ كانون الثاني / يناير 2007. وقبل ذلك كان في cfo الدولية displayworks ، وقبل ان المراقب المالي لمجموعة شركة انتل فلاش للفريق في فولسوم ، كاليفورنيا.

تود ليندستروم سميت ليحل محل winzeler رئيسا للنعم! لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمسيه عمليات الانتخاب. وفي الآونة الاخيرة كان رئيسا للعمليات في الشركة الشمسيه البناء الفرعية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه ، وهو المنصب الذي قد عقدت منذ حزيران / يونية 2006.

ايضا ، اريك hafter قد عين رئيسا ، لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه شركة آخرها منصب المدير الأقدم للاستشارة التجارية تركز على جميع جوانب صناعة الطاقة الشمسيه. وقبل ذلك كان يعمل منذ اكثر من عشر سنوات على مجلس الادارة لpowerlight الشركة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Norsat الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Norsat يعين يوجين syho كمدير مالي
12/31/2007

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Norsat الدولية شركة (tsx : الهياكل الاساسية الوطنية للمعلومات () otcbb : nsatf) ( "norsat") ، رائد مقدم ذكي الحلول الساتليه ، اعلن اليوم ان يوجين غ syho فقد تم تعيين المسؤول المالي الأول ( "cfo") للشركة ، فعالة كانون الثاني / يناير 21 ، 2008.

"يسرنا ان نرحب يوجين syho الى norsat قيادة الفريق ،" قال الدكتور amiee تشان ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، norsat الدولية شركة "يوجين هو متمرس المالية التنفيذي ، مع 20 سنة من الخبرة في ادارة شركات القطاع الخاص والعام في هذا النطاق حجم من 20 دولارا الى 175 مليون دولار في الايرادات. مع صاحب الخبرة اسواق رأس المال ، الى التزام الضوابط الصارمه من حيث التكلفه ونجاح ادارة الاعمال التجارية مع العمليات العالمية ، وهو مثالي صالح للnorsat في هذه المرحلة من تطور أعمالنا. "

قبل انضمامه الى norsat ، السيد syho كان مدير المالية وcfo من الابره الشراكه المحدوده ، واحدة من ست شركات المدرجه في tsx - قائمة terravest دخل حافظة الصندوق للشركات. قبل الابره ، وقال انه بمثابة المراقب المالي في سنكلير الاسنان co المحدوده حيث عمل لاعادة هيكلة الشركة لتحسين عمليات المحاسبه تدفق العمل وتعزيز الضوابط الداخلية.

قبل الانضمام الى سنكلير ، السيد syho امضى ثلاث سنوات بوصفه مراقب التخصص في منتجات البناء شعبه ، شركة فرعية لشركة ألواح مصنوعة من ألوح الخشب المضغوطه الدولي ، الذي هو منتج عالمي للالسكنيه والتجارية ابوابها مع عمليات في 18 بلدا في جميع انحاء العالم. التخصص في منتجات البناء شعبه ، السيد syho تدار المصرفي والتدفقات النقدية للشركة الكنديه والاميركية العمليات ، واتهم تنظيم الشركة استراتيجية التحوط النقد الاجنبى.

السيد syho بدأ مسيرته في التمويل الدولية في المنتجات الحرجيه المحدوده وهو معتمد الادارة محاسب ، يحمل ماجستير تنفيذي في ادارة الاعمال من جامعة سايمون فريزر وبكالوريوس العلوم من بجامعه اتينيو دى مانيلا.

عن norsat الدولية شركة

Norsat الدولية شركة التصاميم والمهندسين والاسواق ذكي الحلول الساتليه للسرعة عالية لنقل البيانات. يمكن الحصول على معلومات اضافية في www.norsat.com. وتتوافر معلومات اضافية في investor@norsat.com عن طريق البريد الالكتروني او عن طريق الهاتف ، 1-604-821-2808.

تطلعي البيانات

البيانات في هذه النشرة الاخباريه فيما يتعلق بالامور التى ليست حقيقة تاريخية هي تطلعي البيانات بناء على التوقعات الحالية ، والتوقعات والافتراضات التي تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه والنتائج تختلف ماديا. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والأوضاع الاقتصادية العامة ، والتغيرات في التكنولوجيا ، الاعتماد على طرف ثالث التصنيع ، وادارة النمو السريع ، والمبيعات العالمية للمخاطر ، محدود حمايه الملكيه الفكريه وغيرها من المخاطر والشكوك في وصفها Norsat العامة التسجيلات الاوراق المالية مع السلطات الرقابيه.

وهذه المعلومات ينبغي ان يقرأ بالاقتران مع norsat 'sمؤقتة غير مراجعة البيانات المالية الموحدة والملاحظات المتصله بها المدرجه فيه لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ومناقشة وتحليل الادارة للفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. كل من الشركة تعد البيانات المالية وفقا للالكنديه مبادئ المحاسبه المقبولة عموما (الكندي مبادئ المحاسبه المقبولة عموما). معلومات اضافية يمكن الاطلاع على www.norsat.com.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Norsat الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Norsat الدولية للشركة : norsat يعين يوجين syho كمدير مالي
12/31/2007

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية كندا ، ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Norsat الدولية شركة (الهياكل الاساسية الوطنية للمعلومات - tsx) (nsatf - otcbb) ، رائد مقدم ذكي الحلول الساتليه ، اعلن اليوم ان يوجين غ syho فقد تم تعيين المسؤول المالي الأول ( "cfo") للشركة ، اعتبارا من كانون الثاني / يناير 21 ، 2008 .

"يسرنا ان نرحب يوجين syho الى norsat قيادة الفريق ،" قال الدكتور amiee تشان ، الرئيس والمسؤول التنفيذي norsat الدولية شركة "يوجين هو متمرس المالية التنفيذي ، مع 20 سنة من الخبرة في ادارة شركات القطاع الخاص والعام التي تتراوح في حجمها 20 دولارا الى 175 مليون دولار في الايرادات. مع صاحب الخبرة اسواق رأس المال ، الى التزام الضوابط الصارمه من حيث التكلفه ونجاح ادارة الاعمال التجارية مع العمليات العالمية ، وهو مثالي صالح للnorsat في هذه المرحلة من تطور أعمالنا. "

قبل انضمامه الى norsat ، السيد syho كان مدير المالية وcfo من الابره الشراكه المحدوده ، واحدة من ست شركات المدرجه في tsx - قائمة terravest دخل حافظة الصندوق للشركات. قبل الابره ، وقال انه بمثابة المراقب المالي في سنكلير الاسنان co المحدوده حيث عمل لاعادة هيكلة الشركة لتحسين عمليات المحاسبه تدفق العمل وتعزيز الضوابط الداخلية.

قبل الانضمام الى سنكلير ، السيد syho امضى ثلاث سنوات بوصفه مراقب التخصص في منتجات البناء شعبه ، شركة فرعية لشركة ألواح مصنوعة من ألوح الخشب المضغوطه الدولي ، الذي هو منتج عالمي للالسكنيه والتجارية ابوابها مع عمليات في 18 بلدا في جميع انحاء العالم. التخصص في منتجات البناء شعبه ، السيد syho تدار المصرفي والتدفقات النقدية للشركة الكنديه والاميركية العمليات ، واتهم تنظيم الشركة استراتيجية التحوط النقد الاجنبى.

السيد syho بدأ مسيرته في التمويل الدولية في المنتجات الحرجيه المحدوده وهو معتمد الادارة محاسب ، يحمل ماجستير تنفيذي في ادارة الاعمال من جامعة سايمون فريزر وبكالوريوس العلوم من بجامعه اتينيو دى مانيلا.

عن norsat الدولية شركة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Infosearch وسائل الإعلام لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Infosearch تقارير وسائل الاعلام التابعة لادارة شراء المزيد من الاسهم على السوق المفتوحه
12/31/2007

مارينا ديل ري ، كاليفورنيا ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Infosearch وسائل الاعلام ، وشركة (otcbb : ishm) ، ورائد البحث في شبكة الانترنت ان شركة التسويق وفعالية من حيث التكلفه يسلم شبكة المرور عبر البحث الامثل نص ومحتوى الفيديو ، اعلن اليوم ان مختلف اعضاء فريق ادارته بشكل جماعي ، اشترى حوالى 370000 سهم في العراء السوق خلال الشركة التجارية النافذة الاخيرة التي انتهت في 14 كانون الاول / ديسمبر 2007. هذا الشراء من قبل ادارة جماعيه تمثل ما يقرب من 1 في المئة من اسهم الشركة غير المسدده.

"Infosearch وسائل الاعلام وادارة المنتخب عن عزمها على شراء ishm الاسهم على السوق المفتوحه لحقوقهم الشخصيه في حسابات الشركة في الربع الثالث حصيله الاصدار. المطلعين على بواطن الامور في شراء من جانب فريق ادارة شيء قمنا به في السابق والرسالة بسيطة : نحن واثقون في آفاق الشركة ، "قال جورج ليتختر ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للinfosearch وسائل الاعلام. "اننا نشعر ان ما تم مؤخرا من اسعار السوق تمثل فرصة شراء ممتازة وسوف نواصل النظر في شراء الاسهم الاضافيه فرص الذهاب الى الامام ونحن من المطلعين على بواطن الامور كما تسمح السياسات التجارية."

عن infosearch وسائل الاعلام

Infosearch وسائل الاعلام (http://www.infosearchmedia.com) هو رائد شركة تسويق البحث على الانترنت وأكبر مكرس لتوفير استهداف الحركة على الانترنت نص ومحتوى الفيديو. Infosearch وسائل الاعلام شبكة من الفنيين والكتاب والمحررين ، والاخصائيين التقنيين ومنتجي الفيديو ويساعد على نجاح الاعمال التجارية عن طريق تنفيذ شبكة فعالة من حيث التكلفه الانترنت التسويق الحلول المصممه لتقديم المزيد من المرور على الانترنت بالنسبة للعملاء من كل حجم. اذا كان يحتاج الى مزيد من الاعمال التجارية المحلية المرور فى 100 مدينة او هو مضمون الناشر مع حاجة مستمرة لالعذبة ، استهدفت محتوى الويب ، infosearch وسائل الاعلام من مصادر خارجية يوفر الحلول ، والقدرة على سمعه لمساعدته على الفوز عليه يحتاج الى جمهور على شبكة الانترنت.

امنه المرفأ البيان

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من التوقعات التى نوقشت في هذه التصريحات التطلعيه. إدارة تفترض اي التزام او التعليق على تقديم أحدث المعلومات الى مخزونها المشتريات او المبيعات في المستقبل باستثناء ما يتطلبه القانون تحديدا وبحلول جنة الاوراق المالية والبورصه. العوامل التي قد تسبب مثل هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على تحديات جذب عملاء جدد والمحافظة على الزبائن الحالية والناميه ، ونشر وايصال infosearch الخدمات ؛ من المنافسة القائمة ومنافسين جدد ؛ القدرة على توليد التدفق النقدي الكافي او خلاف ذلك من الحصول على الاموال جديدة او لسداد المديونيه المستحقة ؛ فقدان او هبوط في النشاط التجاري من وجهة نظرنا الرئيسية الزبائن وغيرها من المخاطر التى وصفت من وقت لآخر في infosearch 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. على وجه الخصوص ، انظر infosearch مؤخرا تقارير فصلية وسنويه مع اودعت جنة الاوراق المالية والبورصه ، ونسخ وهي متوافره عند الطلب من infosearch. Infosearch لا يتحمل اي التزام لتحديث تطلعي المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cyberfund لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



جمهورية كوريا التسليه فريق شركة (جمهورية كوريا او 'الشركة') : الانتهاء من اعادة اندماج والتغيير في اسم الشركة
12/31/2007

الجوال الترفيه اخصائي تعلن عن اعادة اندماج في الدولة ديلاوير والتغيير في اسم الشركة
جمهورية كوريا الى مجموعة شركة ترفيه

Wolverhampton ، انكلترا ، كانون الاول 31 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
جمهورية كوريا التسليه فريق شركة (otcbb : roke) ، ويقع مقرها في المملكه المتحدة المتنقله التكنولوجيات والتطبيقات والتسليه شركة تنمية ، واليوم يعلن الانتهاء من اعمالها في اعادة اندماج الدولة ديلاوير والتغيير في اسم الشركة الى شركة مجموعة جمهورية كوريا التسليه اسهم الشركة سهم عادي من الان التجاري وفقا للقانون الجديد مؤشر الرمز roke.

فعالة كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 ، الشركة غيرت اسم الشركة الى شركة مجموعة الترفيه جمهورية كوريا من cyberfund مؤسسة وقد تحقق ذلك من خلال اعادة دمج cyberfund في الدولة ديلاوير من اوكلاهوما ، من خلال دمج cyberfund مع والي المشكلة حديثا ديلاوير الفرعية بعنوان "جمهورية كوريا التسليه فريق شركة" وكنتيجه لاعادة دمج جمهورية كوريا وشهادة التأسيس واللوائح اصبحت شهادة التأسيس والقوانين الفرعية للكيان الذي انشئ حديثا ، ان يحكمها قانون المءسسه العامة ديلاوير. نسخ من هذه الوثائق كما ادرجت جمهورية كوريا للمعارض الى بيان نهائي المعلومات التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه فى 10 ديسمبر ، 2007. إعادة دمج لا اثر له على عدد من الأسهم غير المسدده للشركة.

نحو جمهورية كوريا

جمهورية كوريا الترفيه المجموعة ، التي تشكلت في 2003 ، هو عالم الجوال - رائد التكنولوجيا والتطبيقات المطور.

مع 170 موظف في جميع انحاء العالم ، وجمهورية كوريا قد قدم اكثر من 40 الدولي لبراءات الاختراع جناح المتنقله تكنولوجيات مبتكرة.

مع 3 مليارات المتنقله في استخدام الاجهزه اليدويه في جميع انحاء العالم ، والتلفزيون المتنقل الصناعة تشير التنبؤات الى ان تصبح متعددة مليار دولار الاعمال التجارية في غضون بضع سنوات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النطاق الشجري الموارد كورب



ح عين جيمس مور الى النطاق الشجري موارد المءسسه المجلس
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
النطاق الشجري موارد المءسسه (otcbb : tblc.ob) ، والتي في التقييم ، واقتناء واستكشاف آفاق المعدنية ، وافادت في 28 كانون الاول / ديسمبر ان الشركة قد انتخبت ح جيمس مور لمجلس ادارته ، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2008.

مور يجلب الى الشركة اكثر من 30 سنة من الخبرة في مستوى كبار الموظفين والادارة المالية داخل قطاع التعدين. مور حاليا هو cfo من ادارة شركة المناجم سابقا ، وقال انه بمثابة cfo من ايداهو العام الألغام لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، نائب الرئيس لتطوير الأعمال لrahco الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ونائب الرئيس وcfo من barrick الذهب المءسسه امريكا اللاتينية شعبه. كما اجرى المناصب الاداريه العليا في بيغاسوس الذهب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، موبيل للنفط ، والشركة المتحدة النووي.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة الطاقة الصينية



Sinoenergy شركة تعلن النتائج لثلاثة وتسعة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007
12/31/2007

بكين ، ديسمبر 31 ، 2007 / شينخوا - prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Sinoenergy الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : snen) ( "sinoenergy" او "الشركة") ، وهو صانع الغاز الطبيعي المضغوط (cng) سيارة ومحطة بنزين ومعدات ، ومصمم ، المطور والمشغل للcng ملء محطات في الجمهورية الشعبية من الصين ، اعلنت اليوم النتائج المالية لفترة الثلاثة اشهر وتسعة اشهر المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. الشركة غيرت السنة المالية لسنة المنتهيه فى 30 سبتمبر ، ولقد قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه شكلا من اشكال 10 - ksb للفترة الانتقالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. وهذا يشمل تقديم البيانات المالية المراجعه عن فترة الأشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 والنتائج غير المراجعه للفترة المماثله فى عام 2006.


يسلط الضوء على فترة انتقاليه
* تسعة اشهر صافي الايرادات زادت 63،0 ٪ لفترة لفترة قياسيه
قدرها 15،9 مليون دولار
* تسعة اشهر اجمالي الارباح زادت 63،6 ٪ لفترة لفترة قدرها 7،8
مليون
* تسعة اشهر صافي الدخل الى زيادة 56،1 ٪ بمبلغ 3،6 مليون دولار ، أو 0،14 لكل
حصة


ايلول / سبتمبر الربع الضوء
* الربع الثالث صافي الايرادات زادت 83،4 ٪ عن الربع الثالث من
2006 الى رقم قياسي قدره 7،1 مليون دولار
* الربع الثالث اجمالي الأرباح زيادة 44،6 ٪ عن الربع الثالث من
2006 دولار الى 3،6 مليون دولار
* الربع الثالث من صافي الدخل بمبلغ 1،3 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،04 للسهم الواحد


يسلط الضوء على قضايا هامة
* تحديثات التوجيه للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2008 لل
ايرادات في حدود مبلغ 53 الى 56 مليون دولار ، وايرادات التشغيل في
نطاق 14 دولارا الى 15 مليون دولار
* يوفر التوجيهات الاولية للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2009 لل
أيرادات في نطاق 83 دولارا الى 85 مليون دولار وايرادات التشغيل في
مجموعة من 24 دولارا الى 26 مليون دولار
* انجزت 30 مليون دولار الخاصة بتمويل التنسيب في ايلول / سبتمبر 2007
* افتتح ثلاثة مراكز البيع بالتجزءه cng ملء
* تلقت أوامر ل90 الغاز الطبيعى والنقل والمقطورات



"كانت لدينا آخر في الربع الناجحة التي نفذت ونحن خطتنا الاستراتيجيه للنمو والتنويع في حين توليد النتائج المالية الايجابية. وسيلتنا تحويل ملف الأعمال ، الذي بداناه في أواخر الربع الأول من 2007 ، شهد ربع آخر من النمو القوي ، والمحاسبه لأكثر اكثر من 41 ٪ من الايرادات الصافية في الأشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 - اننا تكبد مصروفات التشغيل العالي المرتبطه اعمالنا cng ملء المحطة الاعمال ولم الايرادات المتولده من هذه الاعمال جزء اعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 - على الرغم من النفقات الجاريه ، ونحن بهدف تطوير اعمالنا cng مركبة ملء المحطة التجارية باعتبارها استثمارا في مستقبلنا ونحن نسعى الى ان تصبح رائدة في مجال امتلاك وتشغيل cng مركبة ملء المحطات فى وسط وشرق الصين ، "قال السيد هوانغ بو ، المسؤول التنفيذي الاول للsinoenergy الشركة. "ونحن نخطط لاستخدام العائدات التي اجريناها مؤخرا من تمويل لدينا مزيد من التجزءه cng مركبة شغل محطة استراتيجية".

ايلول / سبتمبر الربع 2007 نتائج

للربع المنتهي في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وصافي الايرادات بنسبة 83.4 ٪ الى 7.1 مليون دولار ، من 3.9 مليون دولار في الربع مقارنة في عام 2006. الزياده في صافي الايرادات اساسا من تحويل المركبات في الآونة الاخيرة بدأت مجموعة الاعمال التجارية ، التي ولدت قدرها 4،0 مليون دولار ، بما يعادل 56 ٪ من صافي المبيعات ، للدور ربع.

لاجمالى الارباح فى الربع الثالث من 2007 بزياده 44،6 ٪ عن الربع الثالث من عام 2006 الى مبلغ 3،6 مليون دولار.

الهوامش الاجماليه في السياره تحويل مجموعة تجارية كان 41،0 ٪ في الربع الثالث من 2007 ، صعودا من 35،0 ٪ في الربع الثاني من عام 2007. اجمالى الهامش الاجمالي انخفضت السنة - على مدى سنوات إلى 50،0 ٪ من 64،0 ٪ في الربع الثالث من عام 2006 ، معظمهم بسبب تأثير الهامش الاجمالي للمركبة تحويل ملف الاعمال.

مصروفات التشغيل في الربع الثالث من 2007 ما مقداره 2،0 مليون دولار ، أي بزياده 241،6 ٪ من مبلغ 582000 في الربع الثالث من عام 2006. زيادة نفقات التشغيل في الربع الثالث بسبب ارتفاع تكاليف دخول الشركات الجديدة. وشملت مصروفات التشغيل البالغة 689000 الزياده في النفقات العامة والادارة بسبب الجهود الاضافيه اللازمة لادارة تشييد cng ملء المحطات ، ومبلغ 555000 من النفقات المرتبطه الناميه المركبه تحويل ملف التجارية ، وغير النقدية تحميل مبلغ 191000 المتصله منح خيارات شراء الاسهم.

ايرادات التشغيل للربع الثالث بلغت 1،6 مليون دولار ، بانخفاض 15،7 ٪ من مبلغ 1،9 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006.

وكان صافي ايرادات قدرها 1.3 مليون دولار في الربع المنتهي في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، أو ما قيمته 0.04 للسهم الواحد (الاساسية وتمييع) ، أي أقل من الدخل الصافي من 3.3 مليون دولار ، أو ما قيمته 0.22 للسهم الواحد (الاساسية وتمييع) في نفس الفترة فى عام 2006. في الربع المنتهي في ايلول / سبتمبر 2006 ، بلغ صافي الدخل يعكس أثر 100 ٪ عن المشاريع من ضريبة الدخل الممنوح للعطلة واحد من فروع الشركة في هذا الربع ، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2006. وكنتيجه لذلك ، تبلغ قيمته 1،56 مليون دولار ضريبة الاستحقاق فقد انعكس ذلك تم التسليم في الارباع السابقة الى ربع النهائي الذي كان يمنح اعفاء ضريبي.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Inferx الشركة



Inferx ، لتوفير الخصوصيه - الحفاظ ، في الوقت الحقيقي البيانات التحليليه ، يعلن العقد مع ادارة شؤون قدامى المحاربين
12/31/2007

ماكلين ، فرجينيا ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Inferx شركة (otcbb : ifrx) ، رائد مقدم من الجيل القادم ، والحفاظ على الخصوصيه ، التنبءيه التحليليه البرمجيات حلول لحكومة الولايات المتحدة والمؤسسات الدولية والمحلية الزبائن ، واليوم اعلن العقد الذي ابرمته مع ادارة شؤون قدامى المحاربين (فرجينيا) مكتب التنسيق في الرعايه بدعم من وسائط الاتصال.

Inferx 'sتحليلات تنبءيه مجال الخبرة ويجري تطبيق لاتمته قراءة شبكي صور لتشخيص diabetes.veterans شؤون (فرجينيا) تتوقع الاستفادة من تحليلات تنبءيه لقراءة اكثر من 100000 صور كل سنة في حدود الوطنية teleretinal فحص النظام.

استخدام الاتمته ، مثل بيانات التعدين ، هو جزء مهم من تحسين كفاءه من teleretinal قراءة البرنامج. Inferx التكنولوجيا بكفاءه وسوف يكون قادرا على تحديد (شبه) الآلي ادوات التشخيص ، والتي سوف تساعد مع الفحص الجماعي على مريض السكر retinopathy (الدكتور) لفرجينيا. ويتمثل الهدف النهائي في استخدام التشخيص الايدز للمساعدة في تحديد مستوى السريريه الدكتور بتصنيف teleretinal البيانات الى المعايير والبروتوكولات المستخدمة الآن من جانب التحالف.

"نحن thrilled الى ان تعمل مع ادارة شؤون قدامى المحاربين ، ومساعدة هذا العدد الكبير من الناس الذين خدموا بلدنا ؛ انهم يستحقون أفضل رعايه ،" وذكر سكوت البرلمان ، cfo من inferx.

عن inferx الشركة :

Inferx (otcbb : ifrx) هو زعيم السوق في الجيل القادم تحليلات تنبءيه. وقد سبق للشركة رائدة تجاريا وقوية ، والملكيه جناح من البيانات التحليليه تقييم للمخاطر والتهديدات الحلول ، بما في ذلك :


-- Inferagent ، وهي التكنولوجيا التي تم الاطلاع عليها ، ويؤدي يحلل
تحليلات تنبءيه في الوقت الحقيقي على متعددة ، وزعت ، وتباين
قواعد البيانات ؛
-- Infertext ، وهي التكنولوجيا التي تم الاطلاع عليها ، ويؤدي يحلل
تحليلات تنبءيه على وثائق وتقارير ورسائل البريد الالكتروني وغيرها من النصوص ؛
-- Infercluster ، وهي التكنولوجيا التي تتيح للمستخدمين تحديد تلقائيا
مجموعات البيانات والقيم المتطرفة مخباه في كميات كبيرة من البيانات ؛
-- وزعت بيانات تحليلات منهاج (d2a) ، وتستخدم لمتزامن
تحليل كل البيانات منظم وغير منظم.



Inferx فريد قادرة على ايصال آمنة ، في الوقت الحقيقي الحفاظ على الخصوصيه الاستخبارات التكتيكيه واتخاذ القرارات لدعم المؤسسات التجارية والحكومة -- جميع دون حاجة الى السفر الى البيانات او انشاء مخازن البيانات مكلفه.

وللحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى زيارة inferx شبكة الانترنت على موقع www.inferx.com.

امنه المرفأ البيان

البيانات الواردة في هذه الوثيقة التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن بيانات بشان : بيع وتسويق منتجاتنا وخدماتنا ، والشركة جهود اضافية لتطوير الايرادات الحكوميه والتجارية. النتائج الفعليه والشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا عن تلك الواردة في تطلعي مثل هذه التصريحات. انظر وصف عوامل الخطر المنصوص عليها في منطقتنا على شكل نشرة سورينام - 2 يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") للاطلاع على مناقشة لهذه المخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل. التطلعيه البيانات الواردة هنا الا اعتبارا من تاريخ هذا العرض وinferx يتعهد اي التزام لعلنا تحديث هذه التصريحات التطلعيه لتعكس الاحداث اللاحقه او الظروف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الثوريوم السلطة المحدوده



الثوريوم السلطة بوادر اتفاق جديد مع روسيا معهد كورشاتوف
12/31/2007

ويعيد البحث والتطوير الاستراتيجي العلاقة ويضمن الحقوق في جميع انحاء العالم الى البيانات التقنيه

ماكلين ، فرجينيا ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
الثوريوم السلطة ، المحدوده) otcbb : thpw) ، الرائد المطور من النفايات منخفضه ، غير متكاثر الوقود النووى لتكنولوجيا المفاعلات الحالية والمقبلة ، واعلن اليوم انه رسمية جديدة قد تم التوصل الى اتفاق مع روسيا كورشاتوف المعهد المتعلقة تشعيع الاختبار برنامج للشركة وقود تصاميم ، التي المستمر منذ 2002. الاتفاق يسند الى السلطة الثوريوم شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل من الثوريوم السلطة ، المحدوده ، الانسان في جميع أنحاء العالم ، والاهتمام في العنوان والتقنيه الى البيانات المتولده من حقنة تشعيع البذور واختبار العينات غطاء الوقود في مفاعل ابحاث كورشاتوف على مدى العامين الماضيين.

اندري mushakov ، الثوريوم السلطة التنفيذية نائب الرئيس للعمليات الدولية النووية ، وذكرت : "ان الاتفاق من جديد في استراتيجيتنا للتنمية العلاقة مع معهد كورشاتوف ، واحدة من روسيا رئيس الوزراء معاهد البحوث النووية. حقنة تشعيع هو اختبار حاسم ، مهلة زمنيه طويلة النشاط في اعمالنا برنامج شامل لاختبار التكنولوجيا ومظاهره والانشطه وهي العملية الحيويه التي يجب ان التصاميم الجديدة للوقود اداء كجزء من الوقود التأهيل والتنظيمية لعملية اصدار التراخيص - حقنة تشعيع التجارب والعمل مستمر ، كما هو متوقع في كورشاتوف المعهد ، وهذا الاتفاق رسميا في حقوقنا لتقنيه قيمة البيانات التنظيمية اللازمة لاصدار التراخيص من أعمالنا التجارية والتصميمات وقود ".

سيث grae ، الثوريوم المسؤول التنفيذي الاول للسلطة ، واضاف : "هذا الاتفاق لا تزال علاقة العمل الممتازة التي اجريناها مع معهد كورشاتوف والحكومة الروسيه لاكثر من عقد - العمل بموجب هذا الاتفاق هو خطوة هامة نحو دليل على التزامنا الوقود تصاميم في كامل النطاق التجاري المفاعل ".

الثوريوم عن السلطة ، المحدوده

مقرها في ماكلين ، فرجينيا ، الثوريوم السلطة المحدوده للطاقة النووية هو الرائد والجهة الرئيسية التي تقدم منخفض النفايات ، غير متكاثر الوقود النووى لتكنولوجيا المفاعلات الحالية والمستقبليه. الشركة تشمل تكنولوجيات الوقود النووي تصاميم الامثل لمعالجة الشواغل الرئيسية بشأن الطاقة النووية التقليديه ، بما فيها الانتشار النووي والنفايات النووية. الثوريوم السلطة خطط لاصدار التراخيص التجارية والتكنولوجيات التي تملكها الحكومة ومشغلي مفاعل الوقود النووي fabricators تهدف الى الاستفادة من الوقود المستخرج من الثوريوم. الشركة هو استهداف المفاعلات الجديدة في البلدان بدون الصناعة النووية اليوم ، وكذلك التي تعمل حاليا ومفاعلات جديدة في البلدان التي لديها صناعة راسخه. الثوريوم السلطة هو ايضا رفع دورتها التكنولوجيا النووية ، والخبرة التجارية والتنظيمية والعلاقات من خلال تقديم الخدمات الى الهيئات التجارية والحكومات يتطلعون الى انشاء او توسيع قدرات الصناعة النووية والبنى التحتية. وبالاضافة الى رفع التزاماتها الدولية والتقنيه مجالس استشاريه تضم الرئيسية على الصعيدين الوطني والدولي القادة في ميادين الطاقة النووية ، والمالية ، وشؤون الحكم ، وعدم انتشار الاسلحة والدبلوماسية ، وتحتفظ الشركة منذ زمن طويل علاقات مع الكيانات التي تؤدي النووية الروسيه ، وتوفير الخبراء الموارد والتسهيلات للوقود النووي الانشطه الانماءيه. لدعم تنفيذ اعماله النموذجي ، الثوريوم السلطة قد خطط لتشكيل شراكات مع انواع مختلفة من المشاركين في الصناعة النووية ، يسمح للشركة للتصدي لمختلف أنواع المفاعل النووي دوليا.

تنصل

هذا الصحفى قد تشمل بعض التصريحات التي ليست وصفا للحقائق التاريخية ، وانما هي تطلعي البيانات. هذه تطلعيه البيانات يمكن ان تشمل وصفا للاهداف وخططنا لمستقبل العمليات ، والافتراضات التي تقوم عليها هذه الخطط والاهداف ، والبيانات المتعلقة فوائد الاتفاق الجديد مع كورشاتوف وغيرها من البيانات التي حددها التطلعيه المصطلحات مثل "ايار / مايو ،" " وتتوقع "، و" يعتقد "، و" تتوقع "، و" تعتزم "، و" تتوقع "، و" مشاريع "او بعبارات مماثلة ، والاختلافات هذه المصطلحات أو السلبي من هذه المصطلحات. وهناك عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تطلعي البيانات التي ادلى بها هنا. هذه المعلومات تستند الى افتراضات مختلفة أدلى بها ، وتوقعات ، إدارتنا أن كانت معقولة عند القيام به ولكن قد يثبت انها غير صحيحة. كل هذه الافتراضات هي بطبيعتها وتخضع لمنافسة اقتصادية كبيرة وعدم اليقين والحالات الطارئة تخرج عن نطاق سيطرتنا وبناء على الافتراضات ، فيما يتعلق بمستقبل القرارات التجارية التي تخضع للتغيير. وتبعا لذلك ، لا يمكن ان يكون هناك تاكيد بان النتائج الفعليه سوف تلبي التوقعات والنتائج الفعليه قد تختلف (وربما ماديا) من بعض من النتائج المتوقعة هنا. يشار الى عوامل الخطر الوارد في التقرير السنوي الاخير اعمالنا كما يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه. هذه العوامل قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تطلعي البيانات الواردة في هذا الاصدار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فئة الادارة العليا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمسيه



رصيد الاهداف الدولية : الشمسيه يضيف فئة الادارة العليا لشركة بلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين ، عام 2007 فئة الادارة العليا الشمسيه قد مؤسسة البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ايضا المؤسسات الصغيرة الشمسيه واضافت شركة (otcbb : sesi) لبلدنا الصغير كاب فى قائمة المراقبة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للمؤسسات الصغيرة التقارير المقبلة عن شركة الطاقة الشمسيه وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

فئة الادارة العليا الشمسيه انتهت شركة بنسبة انخفاض بلغت 0.88 ذلك هو السقطه من 6.38 في المئة ، وذلك يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 على أعلى من المتوسط الحجم.

فئة الادارة العليا مؤسسة الشمسيه ، التي مقرها في اوروبا مطور فعالة من حيث التكلفه ، والانتاجية العالية الالواح الشمسيه والطاقة الشمسيه السقف والبلاط ، وقدمت في نهاية السنة على استكمال بعض التطورات مع الشركة يوم الاثنين كانون الاول / ديسمبر الحاديه والثلاثين عام 2007.

اولا - تحديث مرافق التصنيع كما اعلن في وقت سابق ، انها مشروع البناء من جديد في مرافق التصنيع في تموز / يولية 2007.

ورغم ان تاريخ بدء تأخر بسبب اجراء تغيير في المتعاقدين ، وتعتقد الشركة انه مع المساعدة على المتعاقد الجديد ، وهم الآن قبل الموعد المحدد ويتوقع استكمال مرفق فى اوائل 2008.

الرسمي مراسم وضع الارض ، وحضرها وزير الطاقة لحكومة جنيف ، والسيد روبرت cramer ، وقعت يوم 25 سبتمبر 2007. عمدة بلدية الخطة - les - ouates والمسؤول التنفيذى الاول للجنيف المرافق الكهرباءيه) "sig") هي ايضا في الحضور. جنيف كانتون جنيف والحكومة اظهرت دعمهم لنا عن طريق منح المستاجره الانسان الى الارض التي يجرى بناء مرفق في المنطقة الصناعية عالية التكنولوجيا من جنيف ، وذلك باصدار لنا الاذن لبناء مرافق التصنيع وعن طريق منح لنا عدة قروض البناء.

الملموسه العمل على مرفق وتم الانتهاء في اوائل تشرين الثاني / نوفمبر ، ثلاثة أسابيع من الموعد النهائي المحدد لها ، وتمكنا من البدء في تركيب الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (السقف في منتصف تشرين الثاني / نوفمبر. تركيب سقف من الفلطاضوءيه اكتمل في 20 كانون الاول / ديسمبر.

الفلطاضوءيه على سطحه سيكون اكبر تعمل بالطاقه الشمسيه على سطح البناء الخاص في سويسرا وسوف يصنف 567 كيلوواط ل550000 كيلوواط ساعة الانتاج. وكما سبق الكشف عنها ، ان الشركة ابرمت اتفاقا مع sig لهم لإعادة شراء الكهرباء التى تنتجها فى وضع سقف فوق سعر السوق. وكجزء من تمويل ، والمؤسسات الصغيرة الشمسيه الممنوحه لشركة sig خيارا لشراء الفلطاضوءيه سقف (الحصري للبناء).

تكلفة المبنى ومن المتوقع ان تصل أو تتجاوز 10 مليون دولار. وهم يتوقعون ان تكلفة الاجهزه اللازمة لخطوط التجميع ستكون حوالي 3 ملايين دولار.

ثانيا. تحديث التجارية على الرغم من فئة الادارة العليا الشمسيه مؤسسة غير قادرة على الالتزام حتى الآن إلى الانتاج مع الزبائن المحتملين حتى مرافق التصنيع تماما التنفيذية ، فانها تعتقد ان هناك مصلحة قوية في العديد من منتجاتها من الاسواق ، وهما في المناقشات الجاريه مع مختلف الأطراف وفيما يتعلق بالعقود المحتملة.

وبالاضافة الى ذلك ، وكما اعلن بالاشتراك فى بيان صحفى فى المركز الأوروبي للطاقة الشمسيه عادلة في فرايبورغ ، intersolar وعلى شكل 8 - ك اودعت 26 حزيران / يونية 2007 ، التي وضعتها مع دوبونت أ الفلطاضوءيه الافلام التي تعتزم الترخيص لشركات اخرى للطاقة الشمسيه. وسيمثل هؤلاء تراخيص جديدة لتيار ايرادات الشركة. كما انها أعلنت ، على غيرها من التطور الأخير فيما يتعلق طريقة جديدة لربط الخيوط من الخلايا في الجزء الخلفي من اي الفلطاضوءيه الوحدة.

ثالثا. المالية استكمال ما افصح عنه على شكل 8 - ك اودعت تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، فئة الادارة العليا الشمسيه شركة نظريتهم الائتمان اعادة التفاوض على اتفاق مع بنك cantonale دي Geneve (bcge) حيث قيمة القرض ارتفع من 4.1 مليون دولار (فرنك سويسري 4.8 مليون دولار) الى 7.6 مليون دولار) فرنك سويسري 8،5 مليون دولار). وهم ايضا تأمين قرض آخر من جنيف (سويسرا) الدولة ووزاره الطاقة الامريكية) "scane") في مبلغ ال 3،9 مليون (فرنك سويسري 4،5 مليون دولار) في 5 ٪ سعر الفاءده. فئة الادارة العليا الشمسيه مؤسسة تعتقد ان العائدات من هذه القروض توفر لهم ما يكفي من الاموال لاكمال مهامهم الجديدة مرفق تصنيع وشراء المعدات اللازمة لبدء الكامل ضربة عمليات التجميع والتصنيع في مطلع 2009.

رابعا. تحديث الصناعة بالاعتماد على عدة مصادر الصناعة ، المؤسسات الصغيرة الشمسيه وتعتقد شركة سوق الفلطاءيه الضوءيه الشمسيه ما زال يتزايد بنحو 40 ٪ في السنة واعانات اضافية يجري التخطيط لها من قبل مختلف البلدان (على الرغم من وبالطبع ليس هناك ما يضمن ان يتم تنفيذها) لدعم تطوير الكهرباء الشمسيه. هذا الدعم الحكومي امر بالغ الاهميه اذ ان تكلفة الكهرباء الشمسيه يتجاوز سعر التجزءه للكهرباء في كل كبيرة في السوق العالمية. وحتى الان ، فرنسا ، اسبانيا ، المانيا وايطاليا قد وافقت بالفعل على اعانات وسويسرا هو التخطيط على ان يحذوا حذوهم في تشرين الاول / أكتوبر 2008 ، وبعد سنوات من التردد. وتعتقد الشركة انها مركز جيد الى العرض مع الطلب المتزايد على عالية الجوده وفعالة من حيث التكلفه والبلاط وحدات الطاقة الشمسيه.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cyberfund لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



التغيير في اسم الشركة واعادة اندماج في الدولة ديلاوير التي أعلنتها جمهورية كوريا الترفيه المجموعة
12/31/2007

ديسمبر 31 ، 2007 (telecomworldwire عبر شبكة اخبار comtex) --
جمهورية كوريا التسليه فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : roke) ، ويقع مقرها في المملكه المتحدة المتنقله التكنولوجيا ، وتطبيقات الترفيه شركة تنمية ، وقد كشفت انه انجز اعادة اندماج في الدولة ديلاوير وتغير اسم الشركة الى شركة مجموعة الترفيه جمهورية كوريا

وقالت الشركة انه اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، وهو تغير اسم الشركة الى جمهورية كوريا التسليه فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية من cyberfund شركة

وبالاضافة الى اسهم الشركة المشتركة الان هى المخزون التجاري وفقا للقانون الجديد مؤشر الرمز roke.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى tww.feedback @ m2.com

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Redpoint الاحياءيه الشركة



Redpoint الاحياءيه الى الحاضرين في الاجتماع السنوي الاول للonemedplace المالية منتدى في سان فرانسيسكو
12/31/2007

مدينة اوينج ، نيو جيرسي ، كانون الاول 31 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Redpoint الاحياءيه شركة (otcbb : rpbc) ، وهي شركة تطوير مكونات لتحسين طعم الدواء ، والاغذيه والمشروبات والمنتجات اعلن اليوم ان المسؤول التنفيذي الاول ، الدكتور اشعه salemme ، وسيقدم لمحة عامة عن الشركة في الاجتماع السنوي الاول لل فان onemedplace المالية منتدى يوم الاثنين ، 7 يناير ، 2008 في 3:40 بعد الظهر توقيت المحيط الهادي في السير فرانسيس درايك فندق في سان فرانسيسكو.

نسخة من العرض سيكون متاحا على redpoint الاحياءيه في موقع لفي http://www.redpointbio.com.

عن redpoint الاحياءيه الشركة

Redpoint الاحياءيه هو رفع الاكتشافات الحديثة في البيولوجيا الجزيءيه من الذوق لاكتشاف وتطوير الروايه مذاقا المغيرون في الموجة الكهرومغناطيسيه للاغذية ، المشروبات والصناعات الدواءيه. Redpoint الاحياءيه للاغذية والمشروبات البرنامج ركز على تحديد الروايه النكهات ان تحسين الاذواق من مكونات القائمة وتمكينها من تطوير افضل تذوق الاطعمه والمشروبات. الصيدلانيه البرنامج يستخدم أ البيوكيمياءيه النهج الهادفه الى قمع مراره الادوية ، والذى لديه القدرة على توسيع نطاق صياغه الخيارات وزيادة امتثال المريض. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.redpointbio.com.

امنه المرفأ البيان

وبالاضافة الى الحقائق التاريخية أو بيانات من الوضع الحالي ، ويتضمن هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى "المنطقة الامنه المرفأ" الاحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات توفر الشركة الحالية التوقعات او التنبؤات من احداث مقبلة. الشركة في الأداء والنتائج المالية ويمكن أن تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات التطلعيه بسبب جملة عوامل أخرى ، والشك المتأصل في اكتشاف المرحلة من التطور التكنولوجي ، أي جهود تبذل من قبل أطراف ثالثة الى ان يبطل أو يحد من أي براءات الاختراع ، والسوق قبول منتجاته ، وقرارات السلطات التنظيمية ، ونتائج التجارب السريريه العامة والمالية والاقتصادية والتنظيمية والسياسية والظروف التي تؤثر على الاغذيه ، والتكنولوجيا الحيويه والصناعات الدواءيه عموما. ونظرا لهذه المخاطر والشكوك ، أي أو كل من هذه التصريحات التطلعيه قد يثبت انها غير صحيحة. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث علنا اي تطلعيه البيان.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاخباريه الامريكية الكنديه الانباء mediascan shfn ش التحرير
NASDAQ | سوق نيويورك للأوراق المالية | AMEX | الشركة الشرقية للاخشاب : ب ب
Trimedyne لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Trimedyne التقارير الاولية للنتائج المالية للربع النهائي ، والسنة المالية المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007
12/31/2007

بحيره الغابات ، كاليفورنيا ، ديسمبر 31 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Trimedyne ، شركة (otcbb : tmed) ، واليوم وأفادت النتائج المالية الاولية للربع النهائي ، والسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، والتي تخضع بدورها لانجاز المراجعه من جانب عملها المستقل سجلت شركة المحاسبه العامة.

Trimedyne تتوقع ان يقدم خسائر تبلغ نحو 256000 دولار أو 0.01 لكل سهم عن ايرادات قدرها 5470000 لسنته المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مقارنة بارباح قدرها 97000 دولار أو 0.01 لكل سهم عن ايرادات قدرها 6237000 للسنة السابقة. انخفاض في الايرادات في السنة المالية الحالية يرجع بالدرجه الأولى الى انخفاض المبيعات وحدة من اجهزة الليزر.

الخسارة في السنة الحالية انما يعود أساسا الى زيادة في نفقات البحث والتطوير بمبلغ 519000 تكبدها في انشاء جهاز جديد لاطلاق النار الجانب الليزر والالياف التي سيتم تسويقها من قبل شركة بوسطن العلميه في الولايات المتحدة واليابان وبحلول lumenis المحدوده في جميع أنحاء بقية العالم لاستخدامها مع lumenis 'هولميوم الليزر لعلاج حميدة prostatic التضخم الكمي او" bph ، "يطلق موسع البروستات.

حوالى 50 ٪ من الرجال فوق سن 55 ونسب أعلى من الرجال في الاعمار المتقدمه يعانون من موسع البروستات. حوالي 1،2 مليون رجل في جميع انحاء العالم الخضوع لاجراءات جراحية كل سنة لعلاج هذا الشرط. ومع ذلك ، التسويق جهة نظرنا الجديدة جنبا الى اطلاق النار من جانب والالياف بوسطن العلميه وlumenis لن يبدأ قبل شركائها في التنمية في صيغته النهائية وبوسطن العلميه انتهت من الجوده واستعراض التجارب الجديدة من الالياف.

Trimedyne تتوقع ان يقدم خسائر تبلغ نحو 94000 دولار أو 0.01 لكل سهم عن ايرادات قدرها 1380000 لالربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مقارنة بارباح قدرها 27000 دولار أو 0.00 لكل سهم عن ايرادات قدرها 1281000 لربع السنة السابقة. الخسارة خلال الربع يرجع بالدرجه الأولى الى حدوث زيادة في نفقات البحث والتطوير بمبلغ 156000 لنفس الغرض على النحو المبين اعلاه.

مارفين الصفحه لويب ، sc.d. ، رئيس trimedyne ، ذكر ، "لقد تم تكريس جزء كبير جدا من ادارتنا وجهود البحث والتطوير على مدى العامين الماضيين الى إنشاء جهاز جديد لاطلاق النار الألياف الجانب العلمي لبوسطن وlumenis. جانبنا اطلاق النار بينما الألياف وقد تبين في التجارب المختبريه على الانسجه الحيوانيه لديها ارتفاع معدل تبخر تبخير ، وجعلها دائمة فيه الكفايه لاستخدامها مع lumenis 'هولميوم الليزر وقد ثبت ان هذه المهمة الصعبة أكثر مما كنا أصلا المسقطه ويرجع ذلك اساسا الى أعلى ذروه السلطة ونبضه اقصر مدة lumenis 'هولميوم الليزر.

"وكنتيجه لذلك ، مقدمة من برنامجنا الجديد الجانب اطلاق النار من جانب والالياف بوسطن العلميه وlumenis قد تأخرت وقتا أطول مما كان متوقعا في الاصل نحن - اسباب التأخير هي وصفة بالتفصيل في اعمالنا شكل 10 - ksb تقريره عن السنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، والتي يتوقع ان تتوفر في او قبل 15 كانون الثاني / يناير 2008.

"نتوقع الانتهاء من وضع جانبي اطلاق النار لاستخدام الالياف مع شركائنا هولميوم الليزر لعلاج الموسع prostates بحلول اواخر شباط / فبراير 2008 - لم تحدث اي مشاكل غير متوقعة ، ونأمل ان تبدأ تسويق هذه الألياف الجديدة في اوائل نيسان / ابريل 2008 - وحده مبيعات الليزر ومن المتوقع ان تزيد بعد ان نبدأ التسويق الجديدة الجانب اطلاق النار لاستخدام الالياف مع شركائنا هولميوم ليزر ".

الدكتور لويب واضاف "نعتقد اننا نعلم الان ما هي الخطوات التي يجب ان تتخذ لصنع دائم ، سريع التبخير الجانب لاطلاق النار الألياف بوسطن العلميه - لقد امرت تصنيع المعدات والمكونات اللازمة للالألياف الجديدة ، ونحن على تجميع وانتاج المعدات المصممه خصيصا ، لانفسنا - لم تحدث اي مشاكل غير متوقعة ، ونأمل في الانتهاء من وضع وتقديم عينات جديدة من الالياف الى بوسطن العلميه لجودته واستعراض التجارب البشريه بحلول حزيران / يونية 2008.

"بوسطن العلميه للجودة واستعراض التجارب ومن المتوقع ان يتخذ 4 الى 6 اشهر او اكثر. كنتيجه لذلك ، فان اقرب موعد في الوقت الحاضر الذي نحن نتوقع ان يتمكن سفينة الامدادات الجديدة من الألياف الى بوسطن العلميه هو قرب نهاية التقويميه 2008. "

Trimedyne المصنوعات هولميوم الملكيه وتسجيل براءه اختراع الليزر ، ويمكن اعادة استخدامها والتخلص منها الليزر والالياف البصريه وسائل ايصال الطاقة. للمنتج ، والنشرات الصحفيه ، والمالية وغيرها من المعلومات ، زيارة trimedyne الموقع الالكتروني http://www.trimedyne.com.

"الامنه المرفأ" البيان تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي قانون الاصلاح :

بيانات في هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 ألف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من الاوراق المالية وقانون الصرف لعام 1934 ، بما فيها كلمات مثل "نتوقع" ، و "ربما" ، و "يمكن" وآخرون. هذه التصريحات قد تنطوي على شتى المخاطر والشكوك ، والبعض منها يمكن ان يناقش في الشركة الحالية 10 - ksb تقرير لجنة مراقبة عمليات البورصه وغيرها من التقارير. ليس هناك ما يضمن هذه التصريحات ستثبت انها دقيقة ، والنتائج الفعليه والأحداث المقبلة ويمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في مثل هذه التصريحات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
السلطة المجموعة الدولية المحدوده



الحكومة المصرية تتحول السيطرة على العاشر من رمضان موقع السلطة الدولية لفريق مصر ، المحدوده
12/31/2007

القاهرة ، مصر ، كانون الاول 31 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
المجموعة الدولية السلطة مصر ، المحدوده ( "ipwg مصر") ، وهي هيئة فرعية للسلطة المجموعة الدولية المحدوده (otcbb : ipwg) ، واعلن اليوم انه قد تولت السيطرة على أ 245 فدان (1000000 متر مربع) قطعة أرض في المدن الصناعية من والعاشر من رمضان ، مصر على ان الخطط التي يتم تشييد وتشغيل للدولة - من احدث طراز وادارة النفايات ومرافق اعادة التدوير.

وقال ، دال - لويس غارسيا ، ipwg مصر المسؤول المالي الأول ، "في اطار جهودنا في 26 آب ، 2007 ، وبروتوكول اتفاق للتعاون ، ipwg مصر والمصري وزارة الدولة لشؤون البيئة تعاقدت على انشاء شامل لنظام ادارة النفايات الخطره في مختلف انحاء مصر. التنفيذ بروتوكول التعاون يبدأ مع والعاشر من رمضان ، الموقع ، الذي سيكون بمثابة مشروع نموذجي لبقية البلد. تطهير الأراضي وقطع الطريق قد بدات بالفعل في العاشر من رمضان ، الموقع ، ونحن قد اعدم 25 عاما من اتفاق ايجار مع الحكومة المصرية. "

عن مصر

مصر بلد من 80 مليون نسمة وتقع في شمال شرق افريقيا ان يولد بين 65 و 70 مليون طن من النفايات الصلبه سنويا ، والتي تشمل الخطره وغير الخطره البلدية ، والصناعية ، والنفايات الزراعية.

المجموعة الدولية عن السلطة ، المحدوده

السلطة المجموعة الدولية ، المحدوده هي مكرسه لتقديم حلول متعددة الأوجه الطاقة البديله في المستدامة بيئيا وبطريقة سهلة. من خلال فروعها ، في موقع استراتيجي في جميع انحاء العالم ، والشراكات الاستراتيجيه ، ان الشركة تعتزم تقديم الحلول الجاهزه للتخلص من النفايات والكهرباء ومياه الشرب والانتاج. الشركة تعتزم اقامة النفايات الى طاقة لتحويل المرافق التجارية ، والخطره ، والمواد العضويه والنفايات السامه في بيع الكهرباء والمياه الصالحة للشرب. Ipwg تعتقد انها في موقع فريد يمكنها من انتاج الايرادات في تجهيز النفايات واصل تجهيز الكهرباء ومياه الشرب ، في حين ان معالجة الحاجة المتزايدة الى "الاخضر" من مصادر الطاقة.

لمزيد من المعلومات عن الشركة ، بزياره موقعنا : http://www.international-power.com

تطلعي البيانات : يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة) "قانون الصرف") ، وعلى هذا النحو ، قد تنطوي على مخاطر وشكوكا. للاطلاع على مناقشة لهذه المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات ، انظر "عوامل الخطر" في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، لكان آخرها المالية المنتهيه السنة. تطلعي البيانات ، والتي تقوم على افتراضات معينة ووصف الخطط المستقبليه ، والاستراتيجيات ، والتوقعات ، وعموما يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تنوي" ، و "توقع" ، و "تقدير ، "" المشروع "او تعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه تتعلق البيانات ، من بين أمور أخرى ، توقعات البيئة التجارية في الشركة التي يعمل فيها ، اسقاطات الاداء في المستقبل ، وإمكانات الاداء في المستقبل ، ينظر الى الفرص المتاحة في السوق ، المقتبس عن الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات والبيانات المتعلقة الشركة البعثة والرءيه. الشركة النتائج الفعليه ، والاداء ، والانجازات التي تحققت قد تختلف ماديا من النتائج ، والاداء ، والانجازات الصريحة أو الضمنيه في هذه التصريحات التطلعيه.
 
أعلى