أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wealthcraft نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



التشغيل الالي للصناديق المعاملات وتعزيز الاتجاهات الرئيسية لادارة العلاقات مع العملاء المحتملين من تعظيم الثروة ادارة الصناعة في 2008
12/28/2007

هونغ كونغ 28 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
2007 كانت سنة انتقاليه فى تطبيق تكنولوجيا المعلومات فى ادارة الثروة داخل الصناعة ، كما تعتمد الشركات اكثر تطورا الواجهة الاماميه نظم ادارة العلاقات مع العملاء في السعي من اجل تحسين نوعية الخدمة وكفاءه التشغيل ، وفقا لtallas كيلي ، الرئيس التنفيذي لنظم wealthcraft شركة (OTCBB : wcsy) ، وهو رائد للحلول للمؤسسات المالية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وخلال السنة القادمة ، ويعتقد wealthcraft الاستراتيجي الحتمي هو للمؤسسات المالية لاستخدامها لتحويل العمليات مع الهدفين التوأمين للمزيد من الكفاءه في الاموال من خلال المعاملات التشغيل الآلي في الواجهة الاماميه والخلفية نهاية خاصة ، وتأييد اقوى لمدراء علاقات العملاء .

سنغافورة ، وهونغ كونغ وتايوان وادت الطريقة في تطوير الثروة ادارة الصناعة في المنطقة مع الاصول تحت ادارة تزايد بشكل كبير خلال عام 2007 ، ووفقا للارقام الحكوميه المختلفة. وفي السنة المقبلة ، وستصبح الصين زيادة فى التركيز ، مع البر الرئيسى للسوق الخدمات المصرفية الخاصة لتوسيع التنبؤ بها يضاعف معدل النمو السنوي (cagr) من 12،5 في المئة على مدى السنوات الخمس القادمة على النحو المؤسسات وات فى الصين زيادة سريعه من الأفراد الأثرياء ، والتي يبلغ عددها نحو 800000 الدولار المليونيرات.

"ونحن نعتقد ان الجبهة وخاصة عمليات المكتب الخلفي ستواجه عقبة محتملة والتشغيليه للأزمة في أقرب وقت في السنة القادمة إذا كانوا لا مكننه عملية صناديق المعاملات ،" قال السيد tallas.

"- مباشرة من خلال تجهيز الحلول تمثل خطوة هامة نحو والتشغيل الآلي ، تمكن كامل العملية التجارية لاسواق رأس المال ودفع الى اجراء المعاملات الكترونيا من دون الحاجة لاعادة القفل او التدخل اليدوي."

داخل ادارة قطاع الثروة ، وحجم صندوق الاوامر في آسيا ومن الواضح ان تزايد بسرعة لم يسبق لها مثيل مع الطلب الآسيوي على صناديق الاستثمار المشترك والوحدة على ثقة تسجيل بالاضافة الى رقمين النمو لعام 2007 ، وفقا لالسريع. ولكن التدخل اليدوي طوال الاموال بالمعاملات دورة -- النظام ، وتأكيدا ، والتسعير ، وتحقيق المصالحة وباستثناء تجهيز -- ما زال شائعا.

هذا الانفجار في صناديق المعاملات ولعل أهم ما في اتجاه الهجره الشامله للثروه خدمات ادارة السوق. مع توفير مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات تصبح نقطة بيع رئيسية لمؤسسات الخدمات المالية ، المتزامنه الاتجاه نحو زيادة المنافسة سيوسع التحول من الثروة ادارة السوق الى مزيد من العملاء تتمحور النهج.

"خلال السنة المقبلة ، ونحن نعتقد وزيادة المنافسة ، وأكثر صرامه التنظيم سيدفع الخدمات المالية المنظمات على توليد الدخل من خلال مجموعة واسعة من الخدمات للزبائن دعم لغات مختلفة وmulticurrency المعاملات ، وبالتالي توسيع العلاقات القائمة ،" وأضاف السيد tallas.

"المؤسسات المالية سوف ندرك أن إدارة العلاقات مع العملاء والزبائن نظم الابلاغ يمكن ايصال هذه الميزات التنافسيه ، وتمكينهم من يميزوا انفسهم وبناء ولاء العملاء من خلال الوفاء بتوقعات نمو طموحة لعملائها في قطاعات ادارة الثروات".

حول wealthcraft

Wealthcraft نظم شركة (OTCBB : wcsy) ومقرها في هونغ كونغ ، هي الشركة الأم للwealthcraft نظم المحدوده ، وهي شركة تكنولوجيا المعلومات تصميمات ان يتطور ، ويدعم اسواق مرنة ، وقابلة للتأمين منصة تكنولوجيا للثروه لادارة الخدمات المالية المؤسسات ، بما في ذلك الاستثمار والشركات الاستشاريه ، وشركات السمسره بالاوراق المالية ، وتجارة التجزءه والمصارف الخاصة ، وصناديق الاستثمار وشركات التأمين والشركات.

Wealthcraft مستشار طاولة العمل يمكن المهنيين لتطوير ثرواتها ادارة الاعمال في حين ان ذرات من اجل ادارة متكاملة توفر المكاتب الخلفية من اجل توفير نظام التنفيذ ، من اجل ادارة وحافظة واللجنة الاداريه. Wealthcraft منتجات تسهيل تنفيذ سلس للصناعة القياسيه swiftnet الاموال من اجل حل الآلي صناديق الاستثمار المشترك المعاملات. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على www.wealthcraft.com.

هذه نشرة اخباريه تتضمن بعض تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات مبنية على wealthcraft الادارة الحالية والتوقعات تخضع المخاطر والتقلبات والتغيرات في الظروف. جميع تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تستند الى المعلومات المتاحة لwealthcraft اعتبارا من تاريخ البيان الصحفى ، ويفترض انها ليست ملزمة لتحديث أو تغيير وضعها تطلعي البيانات سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك. مزيد من المعلومات عن المخاطر ، او غيرها من العوامل التي يمكن ان تؤثر على wealthcraft 'sنتائج العمليات هي مفصلة في برادة من wealthcraft مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sentra استشارة كورب



Otcpicks.com : otcpicks.com لمراقبة الارصده الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 28th avnt ، gsgf ، scnu ، lttc ، qmed ، ewin
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزوناتنا لمشاهدة aventura غدا وتشمل المقتنيات المحدوده (OTCBB : avnt) ، ع agrifuels شركة (OTCBB : gsgf) ، شركة الاستشارات sentra (OTCBB : scnu) ، وأدرجت المشبك (OTCBB : lttc) ، qmed شركة (NASD : Qmed) وeworld التفاعلية ، وشركة (OTCBB : ewin).

زيارة http://www.otcpicks.com الى التسجيل في رسائلنا اليوميه السوق المحرك 'sملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

Aventura المقتنيات (OTCBB : avnt) "333،33 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/avnt.php

Aventura المقتنيات المحدوده ، الشركة القابضه للاستثمار ، ويقدم قروض السيارات الى المستهلكين. عروض الشركة منتجاتها من خلال تجار السيارات الذين يستفيدون من بيع أو تستخدم قبل المركبات المملوكه للمستهلكين الذين لم يستطيعوا الحصول على خلاف التمويل التقليديه. Aventura المقتنيات هو مقرها في ميامي ، فلوريدا.

Avnt الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- aventura يكتسب التكنولوجيا والتسويق الانسان

Aventura القابضه ، وشركة (OTCBB : avnt) اعلن اقتناء التكنولوجيا والتسويق الانسان لiptv حل للمذيعين ومقدمي المحتوى من ipwebtv المحدوده ، وهي شركة ديلاوير.

كريغ ألف راقص الفالز ، المسؤول التنفيذي الاول لaventura ، وقالت : "iptv البث التكنولوجيا التي اكتسبتها aventura من ipwebtv شركة (ديلاوير) هو اول الاستراتيجي نحو شراء الشركة الاتجاه المستقبلي. Aventura خطط للاستفادة من دورته الجديدة على تسويق الممتلكات العرف حلول البنية التحتية الى مقدمي خدمات الأنترنت ( 'مقدمي خدمات الانترنت') ومقدمي خدمات المحتوى ( 'جنة الساحل لمبيدات الافات'). Aventura ستعمل في اطار الاعمال التي شكلت حديثا تملكه بالكامل ipwebtv المحدوده ، وهي شركة فلوريدا ".

راقص الفالز ذكرت ، "السوق لiptv الحلول هو في مراحله الاولى والسوق قد اشتعلت فيها العين من قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات. الكراز مثل سيسكو ، مايكروسوفت ، والكاتيل وموتورولا قد اطلقت جميع المنتجات التي يمكن ان يقدمها على المعدات ، والبرمجيات أو حل الجانب من المعادله. "

راقص الفالز كذلك ، "وفق ما افاد infonetics تقرير بحثي ، في جميع انحاء العالم الى المشتركين هم تنبأ تتورم الى 53 مليون بحلول عام 2009 مع مقدمي خدمات الاستثمار بسرعة على iptv المحتوى ومعدات النقل. Infonetics فان التقرير المشاريع في عام 2009 ، 26 بليون دولار في النفقات capex البنية التحتية لiptv ".

راقص الفالز وخلص : "ان الشركة تتوقع تحقيق ايرادات فورا لان لها جاهزه للسوق حل. وفى المراحل المبكره ، والمبيعات من المنتجات سأركز على العودة - نهاية العمليات ، عن طريق تقديم الإختبار والتحقق الاجهزه والبرامج والحلول لمذيعين Iptv الناقلين في الفضاء. ونعتقد ان هذا السوق المتخصصه يوفر فرصا فريدة لعدة aventura ينمو بها النموذج التجاري. الشركة ستواصل سعيها من اصل الفرص الاستراتيجيه محليا وخارجيا وفريق آخر مع قادة الصناعة أعماله بناء على احدث منصة لل والمنتجات التي يمكن ان يقدمها على أن يوسع نطاق البحث ليشمل محتوى نظم الايصال ".

ثمن شراء الصفقة هو خمسماءه (500) سهم من عدم التصويت للتحويل مبلغ 0،001 القيمه الاسميه للسهم ممتاز ( "سهم ممتاز") للشركة. المفضل هو تحويل الاسهم الى 500 مليون سهم من الشركة المشتركة المخزون.

Ipweb عن التلفزيون

Ipwebtv المحدوده هي صناعة المءديه مصمم ، استحدثت وصنعت من البث الحي الحلول الثابتة والمتنقله للبث بالسواتل السوق والملكيه الفكريه.

ع agrifuels شركة (OTCBB : gsgf) "52،38 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/gsgf.php

ع agrifuels الشركة ، جنبا الى جنب مع فروعه ، وتشارك في صنع وبيع الملكيه agrifuels وانتاج معدات الطاقة المتجدده. وهو ايضا تطوير مرافق لانتاج وبيع الوقود النظيف والطاقة وغيرها من المنتجات الزراعية. وبالاضافة الى ذلك ، تقوم الشركة بتطوير وتسويق esterification وtransesterification البيوديزل عملية التكنولوجيات ؛ وانتاج وبيع oleic القرطم ، وعباد الشمس ، والكانولا ، وغيرها من الزيوت النباتية. فهي تخدم مطوري مرافق انتاج الوقود المتجدده. الشركة تأسست فى عام 2000. كانت تعرف سابقا باسم هوغو الدولي للاتصالات ، وشركة غيرت اسمها الى ع agrifuels شركة في عام 2006. شركة يقع مقرها في نيويورك ، نيويورك.

Gsgf الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- ع cleantech اتخاذ agrifuels ع الخاص

المعاملات سيشهد الانتهاء من اعادة تشكيل greenshift

ع cleantech شركة (OTCBB : gscl) والاغلبيه - عقدت الفرعية ، ع agrifuels شركة (OTCBB : gsgf) ، وأعلن ع cleantech خطة لنقل ما لديه مصلحة في أسهم رأس المال للع agrifuels الى جديد فرعية مملوكة بالكامل من cleantech ع. بعد نقل ، ع cleantech فرعية جديدة تدمج ع agrifuels الى نفسه ، وفقا للشكل الاندماج القصيره - الاجراءات المنصوص عليها في المادة 253 من قانون المءسسه العامة ديلاوير. جميع المنظمات غير التابعة للاقلية من حملة الأسهم من فئة الخدمات العامة agrifuels ستتلقي مبلغ نقدي من 0،50 دولار للسهم الواحد نتيجة لعملية الاندماج وبعد ذلك سوف تتوقف عن ان تكون من المساهمين agrifuels ع. ع agrifuels ذلك ، سوف تتوقف عن ان تكون شركة عامة وفي ختام هذه المعاملات.

اتمام هذه المعاملات تخضع لموافقة ع cleantech وع agrifuels 'كبار الدائنين ، يا من الاستثمارات العالمية ، ليرة لبنانيه (" العالمي "). ع cleantech تتوقع الحصول على هذه الموافقة في المدى القريب ، استنادا الى المناقشات الاخيرة الايجابي مع العالمية. واذا حصل على الموافقة فى اوائل كانون الثانى / يناير ، ع cleantech تتوقع انه سوف يعلن موعد نهائي لعملية الدمج خلال كانون الثاني / يناير 2008 ، وانه سيكمل كل من الاندماج النقدي والتوزيع داخل 6-8 الاسابيع الاولى من عام 2008.

القصير - شكل الدمج ع agrifuels ستكون جزءا من سلسلة من المعاملات التي ع cleantech تتوقع الانتهاء منه فى غضون الاسابيع القليلة القادمة ، والتي تنطوي على اعادة هيكلة ع cleantech 'sالديون القائمة واغلاق مصادر تمويل جديدة لدعم الجاري بناؤها وتشغيلها ع cleantech مختلف نظم استخراج زيت الذرة.

على خلفية ع agrifuels المعاملات :

اد كارول ، ع agrifuels 'المسؤول المالي ، وقال ان" لدينا تم حرق الكثير النقدية على مستوى الشركات القائمة بالاداره العامة كيانات متعددة. نعتقد ان اخذ ع agrifuels الخاص ، جنبا الى جنب مع غيرها من اعادة الهيكله الخطوات التي اتخذناها خلال السنوات ال 60 الأيام ، وسوف تقلل الى حد كبير من الشركات العامة ، في حين تبسيط عملياتنا والتخفيف من الفوضى التي لدينا سبب لكيانات متعددة سواء عملائنا ومساهميها. "

كيفن kreisler ، رئيس وcleantech ع ع agrifuels ، واضاف : "القضاء على الارتباك لقد كان الهدف الرئيس من اعمالنا اعادة الهيكله ، كما الاقليه من حملة الاسهم في كل شركة قد اعربت عن قلقها حيال العلاقة بين cleantech وع ع agrifuels."

في أواخر عام 2006 ، ع agrifuels المكتسبه nextgen الوقود ، وشركة ( "nextgen") ، وهي شركة تطوير المرحلة التي تطورت الملكيه وبراءه الاختراع في انتظار تكنولوجيات عالية الكفاءه لtransesterification المؤهلين الزيوت والدهون الى البيوديزل. بينما nextgen المفاعل هو انيقه ، متينه وثبت التكنولوجيا ، والعمليات التمهيدية والنهائية اللازمة لاعداد المستهدفة والزيوت والدهون وقبل الرد على تنقية الوقود بعد رد الفعل. ع cleantech مهندسو اما اعادة تصميم المصممه او كلها تقريبا من العمليات التمهيدية والنهائية التي تستخدم بالاقتران مع nextgen مفاعل اليوم. وعلاوة على ذلك ، منذ nextgen ابدا ما يخصها الهندسه والتصنيع والتركيب ، اي تكليف او غيرهم من الموظفين التقنيين وبعد الإستيلاء ، ع cleantech الهندسية والصناعات التحويليه قد اجرت فرق كلها تقريبا nextgen عمليات منذ مطلع عام 2007. إلى حد كبير ، ع cleantech موظفي مسؤولة بشكل مباشر عن agrifuels ع 'ارباح الربع الثالث.

Kreisler تابع : "الدرجة التي cleantech ع ع agrifuels والعمليات المتكامله ، والمدى الذي يعتمد على agrifuels ع ع cleantech مهندسو يثير مسائل لع cleantech حملة الاسهم التي لا بد من حلها. وبعد استعراض مجموعة متنوعة من البدائل ، وخلصنا ان معظم بطريقة منصفة لتسوية هذه القضايا هي من اجل اتخاذ cleantech ع ع agrifuels الخاص للالقيمه العادله ".

"ونعتقد ايضا ان يستفيد من مجتمعه ع agrifuels' وع cleantech 'sتكنولوجيات سيتم تسويقها بشكل اكثر فعالية تتحقق وتترجم الى زيادة ثروه حملة الأسهم عن طريق اتخاذ agrifuels ع الخاص. بمجرد الانتهاء من هذه الصفقة ، قيمة الاقتراح الذي قدمه ع cleantech المختلفة تكنولوجيات الوقود الحيوى والعمليات لن تضعف والمنتشره في ارجاء متعددة علنا الكيانات المدرجه في القائمة -- سيكون مركزه في شركة واحدة : ع cleantech. "

الانتهاء من اعادة الهيكله :

انجاز القصير - شكل الاندماج سوف بمناسبه اتمام greenshift المعجله لاعادة الهيكله.

Kreisler خلص : "نحن المنتجة التدفقات النقدية اليوم مع التكنولوجيات التي لم تكن في الميدان منذ سنة ، ونحن معدلات نمو المبيعات والأرباح وتبين انه يمكننا ان نبني مثيرة جدا ومربحه للشركة. ومع استكمال اعادة هيكلة اعمالنا ، ونحن نعتقد ان عاصمتنا اصبح هيكل معبي لتعبر بدقة عن القيمه السوقية لماذا نقوم ببناء وتعزيز القيمه للجميع للمساهمين في مؤسستنا. سنواجه مخاطر جمة التحرك الى الامام ونحن نواصل عملياتنا النطاق ، ولكن لدينا اساسا قويا وانا واثق بأن فريقنا يمكن أن تسهم اسهاما كبيرا في الامة وبذل جهود لزيادة استخدام الوقود الحيوى. "

ع cleantech عن الشركة

ع cleantech شركة (OTCBB : gscl) التطوير والدعم في التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تسهل الاستخدام الفعال للموارد الطبيعيه. ع cleantech تطمح الى حفز السريع للاعمال التخريبيه مكاسب بيءيه عن طريق تهيئة الفرص القيمه لعدد كبير من الناس والشركات على استخدام الموارد على نحو اكثر كفاءه وتكون اكثر ربحيه. ع cleantech الشركة تمتلك حصص اغلبيه في كل من ع الايثانول التكنولوجيات المحدوده ، شركة agrifuels ع (OTCBB : gsgf) ، ع شركة الطاقة (OTCBB : gseg) وع enviroservices شركة (OTCBB : gsen). معلومات أضافية عن ع cleantech متاح على الانترنت في www.gs - cleantech.com وwww.greenshift.com.

Sentra شركة الاستشارات (OTCBB : scnu) "41،67 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/scnu.php

Sentra شركة استشاريه لا تملك عمليات كبيرة. انها تعتزم المشاركة في الاستشارات التجارية. الشركة تأسست فى عام 2006 ويوجد مقره فى Cedarhurst ، نيويورك.

Scnu الاخبار :

26 كانون الاول / ديسمبر -- sentra استشارة شركة تعلن اقتناء القيراط البلاتين ذ.م.م

Sentra شركة الاستشارات (OTCBB : scnu) اعلن اقتناء 100 ٪ من عضوية مصالح القيراط ذ.م.م البلاتين ، في نيويورك ، شركة ذات مسؤولية محدودة التى تصنع وتبيع سبيكه البلاتين والبلاتين المجوهرات. Sentra الصادرة من اجمالي 30 مليون سهم من الأسهم المشتركة لاكتساب القيراط البلاتين من اعضائها ، أو 90،4 ٪ من اصدار أسهم رأس المال وغير المسدده. ونتيجة للاقتناء ، القيراط البلاتين اصبحت تابعة كليا للsentra.

ديفيد neuberg ، احد مؤسسي القيراط البلاتين والرئيس التنفيذى المعين حديثا ، ومدير sentra ، علق ، "علاقتنا مع sentra يتيح لنا الفرصة لتحقيق الامكانات الكاملة لللدينا ثوريه جديدة سبيكه البلاتين. بوصفه هيئة فرعية للعمومي الشركة ، ونحن يعزز مصداقيتنا والنفوذ عند التعامل مع الموردين والزبائن على حد سواء. "

القيراط البلاتين ، المشارك حاملى براءات انتظار لتصنيع سبيكه من البلاتين يحتوي على 58،5 ٪ 41،5 ٪ والبلاتين والنحاس والكوبالت ، والمطالبات الجديدة سبيكه ، ويشار إلى 14 قيراط البلاتين ، وقد خصائص معينة ان يجعلها متفوقة على 95 ٪ البلاتين تستخدم في صناعة المجوهرات اليوم. وتشمل هذه ، وانخفاض التكلفه ، وتحسين castability ، والمزيد من المتانه.

"هذا سبيكه البلاتين الجديدة تعتبر واحدة من أهم الابتكارات في صناعة المجوهرات في الماضي مائة سنة ،" الدول septimus فيليب ، رئيس sentra الاستشاره. "ونحن نعتقد ان السوق قبول 14 قيراط البلاتين سوف تتبع نفس الطريق لان شعبيته 14 قيراط من الذهب الذي يسيطر الآن المجوهرات فى السوق."

ادرجت المشبك (OTCBB : lttc) "39،47 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/lttc.php

المشبك ادخالها ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك فى تصميم وتطوير وتنفيذ تطبيقات ادارة الأعمال التجارية ، والتكامل التكنولوجيات ، والمشاريع الجيوفضاءيه نظم في الولايات المتحدة. وهو يوفر الخدمات الهندسية يقترن حلول تكنولوجيا المعلومات الى الحكومة الاتحادية والقطاع الصناعي الخاص. هذه الشركة متخصصه في تصميم وتنفيذ المشاريع ونظم المعلومات الجغرافية ، وتمكن من رؤية القطاعين العام والخاص لعملاء المنظمه العابرة للتبادل البيانات ، وكذلك تطوير تطبيقات وخدمات الويب الجيوفضاءيه الحلول. كما انه يؤدي التحليل المكاني والنمذجه لتقييم المخاطر الطبية العسكرية التطبيق. وبالاضافة الى ذلك ، يوفر المشبك التقنيه وخدمات الاستشارات الاداريه ، بما فيها شبكة الهندسه المعماريه الارشاد ، وادارة قواعد البيانات ، والبرمجه ، وتحليل المجال الوظيفي لوزاره الدفاع على العملاء. منتجات الشركة تشمل طبقة المياه الجوفية ، والهندسه المعماريه والبرمجيات التي توفر للمستخدمين القدرة على تطوير وادارة التطبيقات آمنة في بيئة الحوسبه الموزعه ؛ قائد الكلمه ان يوفر نظام مراقبة الكلمه السيطرة وادوات الادارة التي تستهدف تحقيق وانفاذ القانون فى السيطرة على صناعة الهاتف نزيل ؛ Minuteman ، وهو نظام البطاقه المدفوعه سلفا لأصغر البطاقه البائعين ؛ وsensorview ، الذي ينص على العملاء لديها القدرة على القيادة والسيطرة ، ومراقبة متعددة موزعة الكيمياءيه والبيولوجية والنووية ، والمتفجرات ، والمواد الخطره واجهزة الاستشعار. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة برامج التنمية للاستشارات والخدمات الاتحادية للولايات المتحدة الى وكالات حكوميه. المشبك أسواق منتجاتها مباشرة من خلال فريق المبيعات لانها منظمات ، وتكامل النظم ، والملكيه الفكريه الناقلين. الشركة ، وكانت تعرف سابقا باسم شركة علوم الديناميات ، تأسست في عام 1973. انها غيرت اسمها الى المشبك ادرج في شباط / فبراير 2007. المشبك يقوم في Pennsauken ، ولاية نيو جيرسي.

Lttc الاخبار :

26 كانون الاول / ديسمبر -- المشبك تعلن سجل المتراكمه 84.0 مليون دولار

ادرجت المشبك (OTCBB : lttc) ( "المشبك" او "الشركة") ، موفرا للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمشاريع والزبائن ، هو ان أعلنت الشركة المتراكمه من يفوز العقد الذي تم التوصل اليه مبلغا قياسيا قدره 84،0 مليون دولار من 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

"نحن في غاية السرور لمع ما أحرزناه من تقدم في تنفيذ خطة عملنا مع وضوح دينا ايراداتنا الذهاب الى الامام ،" وقال بول بورغيس ، المشبك 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "قدرتنا على الفوز بعقود كبيرة يدل على قوة النموذج وأعمالنا من زبائننا قبول حلولنا".

المشبك تحسب المتراكمه ، اذ العقود الممنوحه للشركة أو فروعه ، وهو يمثل تقديرات الايرادات الى انها تتوقع ان تجنيها من هذه العقود على مدى ما تبقى من حياة. الشركة المتراكمه ليس بالضروره هو الممول وليس هناك ما يضمن هذه الايرادات سوف تتحقق.

Qmed ادرجت (NASD : qmed) "23،08 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/qmed.php

Qmed المحدوده ، جنبا الى جنب مع فروعه ، ويوفر تستند الى الادله الاكلينيكيه لنظم إدارة المعلومات الصحية وخطط الحكومة في الولايات المتحدة. ويتضمن نظامها المرض لادارة خدمات المرضى والاطباء لدعم اتخاذ القرار. عروض الشركة الاوم | الامراض القلبيه الوعاءيه ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه نظام ادارة ، والتي تساعد في ادارة أحوال القلب والاوعيه الدمويه ، بما فيها مرض الشريان التاجي والسكته الدماغيه ، فشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، hyperlipidemia ، والقلب والشرايين والسكري من المضاعفات. Qmed كما يوفر الاحتياجات الخاصة لخطط الرعايه الطبية والمصابين بامراض مزمنه المستفيدين في داكوتا الجنوبيه ، وبرنامج لوزن صحي وادارة نمط الحياة. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في انتاج وبيع ، ودعم من خط ischemic قلب نظام ترصد وتحلل ان دقات القلب تغير تحت اسم ، رصد أحد ndx. وعلاوة على ذلك ، qmed بتشغيل نظام الرعايه الطبية تظاهرة لاختبار جدوى تعويض رعايتها منسقة مارك خدمات الرعايه الصحية في تحصيل الرسوم مقابل الخدمات البرنامج. انها شراكة مع healthpartners carespan. الشركة تأسست فى عام 1983 ويوجد مقره فى Eatontown ، ولاية نيو جيرسي.

Qmed الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- qmed شركة تعلن انهاء اعماله في نيوجيرسي خطة الاحتياجات الخاصة

Qmed شركة (NASD : qmed) اعلن ان هيئاته الفرعية ، qmedcare ولاية نيو جيرسي ، المحدوده ، هو ان اختتم مشاركته في خطة الاحتياجات الخاصة في ولاية نيو جيرسي. الشركة تعمل بشكل وثيق مع نيوجيرسي ادارة الاعمال المصرفية والتأمين ، ومراكز الرعايه الطبية والخدمات الطبية (سم) لاغلاق منظم للعمليات من ولاية نيو جيرسى الاحتياجات الخاصة الخطة.

الشركة مستمرة في عملية اعادة تركيز الجهود على مكافحة الامراض وادارة الاعمال والحكومة مشاريع البيان العملي.

Eworld التفاعلية (OTCBB : ewin) "21،57 ٪ حتى يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ewin.php

Eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات اعلى فضلا عن ايجاد ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وانتاج الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى عروض لمزودي المحتوى والمعلنين.

Ewin الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- eworld 'sاليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منهاج لعب جديدة

Eworld التفاعلية ، وشركة (OTCBB : ewin) ( "الشركة" او "eworld") ، وأعلن أن فريق ادارة اليانصيب الصينية داخل الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من مرحلة البحث والتطوير من جديد ولعب اليانصيب منهاج المتقدمه تحسبا لليانصيب الاولمبيه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من قبل لجنة بكين الاولمبيه المنظمه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة والبرمجيات المملوكه قادرة على معالجة المعاملات مجلدات كبيرة وتدمج وظائف مخصصة لعبة مصممة لمعالجة ادارة التوزيع ، في الوقت الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld 'sاليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والرقابة الفرديه للمستخدم ، ونظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحدة تقدم عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، الى جانب الادارة المالية المتكامله التي تدير موازين عبر سنويه ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل حساب المستخدم. ادارة المستخدمين ويسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة المستخدمين. المستخدم الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، وتوفر وصولا الى اللحظة فان التقارير التي تستند الى كل وكالات الاداء.

"هذا أمر هام بالاضافة الى منهاج eworld ،" قال رجل peckham ، الرئيس التنفيذي لeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهل الاستعمال البينيه ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية هو منطقي واضح جدا ، وهو بالاضافة الى تصميم وتطوير النظام. ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال. "

حول otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على smallcap وmicrocap الشركات. الموقع ميزات الشركات في صورة حملات ، ونبذة التنفيذي المقابلات التقارير البحثيه مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، ونحن نقوم بنشر الملخص اليومي للسوق المحركون التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ، وتسليط الضوء على الساخن شركة الاخشاب الشرقية OTCBB المخزونات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال لدينا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وotcpicks.com تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تنفيذ الرياضة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : تنفيذ يضيف الرياضة شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر 26th ، 2007 اعدام الرياضة شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا تنفيذ الرياضية شركة (OTCBB : excs) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / http://Www.internationalstocktargets...get_report.pdf

من اجل مستقبل تقارير عن تنفيذ شركة رياضية وغيرها نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets...get_report.pdf

اعدام الرياضة هي شركة تجارية تصل 35،14 في المئة اليوم.

اعدام الرياضية المحدوده ، شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، واعلنت يوم الأربعاء السادس والعشرين كانون الاول / ديسمبر 2007 ان اطلاق جديدة ، تماما اصلاح الموقع ، والتي تعبر عن نظره جديدة واتجاه الشركة.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جبال الاولى bnk & tr كارولنا الشمالية



اول بنك للجبال يصل الى 600 مليون دولار في الأصول
12/28/2007

Hendersonville ، كارولنا الشمالية ، 28 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
جبال أول مصرف & ثقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mobt) اعلن ان البنك قد تجاوز 600 مليون دولار في الاصول. وتعليقا على هذه الأنباء ، غريغ جيبسون ، وذكر المدير التنفيذي ، "يسرنا ان التقرير استمرار نمو الجبليه الاولى الى مساهميها وعملائها. بعد وصولهم إلى 500 مليون دولار في اذار / مارس من هذا العام ، ونحن سعداء بشكل خاص قد وصلت الى هدفنا التالي لل 600 مليون دولار قبل نهاية هذا ، ونحن في السنة الثالثة للتشغيل الكامل. ونحن نعتقد ان استمرار النمو والربحيه من جبال الاولى يؤكد قبول قيمة المقترح من جماعتنا المصرفي النموذجي من الاسواق التي نخدمها. نتطلع الى الفرص فى العام المقبل من اجل احلال فرض اسلوب لاكثر الاسواق المصرفية في ولاية كارولينا الشمالية الغربية. "

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 فيما يتعلق الجبليه أول مصرف & ثقة الشركة. وتشمل هذه البيانات ، ولكنها لا تقتصر على البيانات المتعلقة الشركة الخطط والاهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية ؛ فضلا عن بيانات اخرى تحددها كلمات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "ما تتوقع ، "" تقديرات "و" ينوي "و" خطط "و" الاهداف "، و" المشاريع "و" سوف "و" تواصل "وتعبيرات مماثلة. هذه التصريحات مبنية على المعتقدات والتوقعات الحالية للادارة الجبليه أول مصرف & ثقة الشركة وتخضع لمخاطر لا يستهان بها وعدم اليقين. النتائج الفعليه أو المستقبل أو الاحداث قد تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات.

ولئن كنا نعتقد الافتراضات والتقديرات والتقييمات التي تقوم عليها اي تطلعي البيانات هنا تكون معقولة ، ويمكننا ان نعطي اي ضمانات بان المواد او غيرها من عوامل عدم اليقين لن تنشأ التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من نتائجها المستقبليه الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه الى الامام - أتطلع البيانات. لذلك ، يمكننا ان نعطي أي ضمان بأن النتائج المتوخاة في اي تطلعي البيانات التي سوف تتحقق. لا نتعهد الالتزام علنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.

جبال أول مصرف & ثقة الشركة ، واحدة من أسرع نمو المجتمع المصارف في الجنوب الشرقي ، هي دولة استاجرتها ، غير الاعضاء في البنك ومقره في المجتمع Hendersonville ، كارولنا الشمالية

المصدر الأول للجبال مصرف & ثقة الشركة

Http://www.mountain1st.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اسطوره متنقله لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : وتضيف الاسطوره الجوال لشركة بلدنا الصغير كاب حافظة
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر 27th ، 2007 اسطوره الائتمان المحدوده ، شركة فرعية لشركة جوال الاسطوره قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا اسطوره شركة جوال (OTCBB : lgmb) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن اسطوره شركة جوال وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

اسطوره الجوال هي شركة تجارية حتى اليوم على 10 في المئة أعلى من متوسط الحجم.

اسطوره الائتمان المحدوده ، شركة فرعية لشركة جوال الاسطوره ، اعلن يوم الخميس السابع والعشرين ديسمبر 2007 انها تلقت اشعارا من الدولة اية ديلاوير ان التعديل ان كان سبق ايداعها لمادتها التأسيس قد قبلها. الأسم الجديد للشركة هي الآن شركة بوماني

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cytocore لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Cytocore اسماء رئيس العمليات الدولية
12/28/2007

شيكاغو ، 28 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
Cytocore شركة (OTCBB : cyoe) ، والابحاث الطبية والصيدلانيه البيولوجية اداة للشركة والاكتشاف المبكر والعلاج الانجابيه - سرطانات المسالك ، واعلن اليوم تعيين اوغوستو ocana ، دكتوراه في الطب ، دينار اردني رئيسا ، والعمليات الدولية.

الدكتور ocana بخبرة واسعة في مجال العالمية الصيدلانيه والاجهزه الطبية والصناعات. حياته المهنيه تمتد أكثر من 20 عاما مما ادى على حد سواء بدء والناضجه ، متعدد مليار دولار الشركات. Ocana له خبرة كبيرة في التوزيع ، والشراكه الاستراتيجيه ، وتنمية الاعمال التجارية.

"الدكتور ocana ثروه من الخبرة والتجارب في المنتجات الطبية على الساحة تقريبا كل قارة ستكون ميزة كبيرة كما cytocore يصبح منظمة عالمية حقا ،" قال المسؤول التنفيذي روبرت مكولوغ ، الابن "الدكتور ocana لعبت دورا محوريا في اقامة اعمالنا الموزع العلاقات الثلاثة الاولى في اوروبا وتعمل على انجاز اعمالنا الاوروبية ودول امريكا اللاتينية وشبكات التوزيع. "

Ocana 'sارتبط cytocore لأكثر من سنة. قبل انضمامه الى cytocore ، صاحب المناصب التي تقلدها سابقا نائب الرئيس الاول والمدير العام في CH - werfen ، سا ، 1 مليار دولار للبحوث الطبية وجهاز الشركة. فقد خدم في الادوار القياديه مع كبرى للمستحضرات الصيدلانيه والتشخيصيه عمالقه مثل مجموعة الاستدقاق ، سا ، ومختبرات آبوت ، واعرب عن شركة عملت ايضا على مجلس ادارة كبرى الشركات والرعايه الصحية.

عن شركة cytocore

Cytocore يطور فعالة من حيث التكلفه السرطان فرز النظم ، والتي يمكن استخدامها في المختبر او في هذه النقطه - من الرعايه ، من اجل المساعدة في الكشف المبكر عن سرطان عنق الرحم وبطانة ، وغيره من انواع السرطان. فان cytocore حلول (TM) ويجري وضع نظام لتوفير الاطباء الممارسين مع دقيق جدا ، وفعالة من حيث التكلفه السرطان فرز النظم التي يمكن ادماجها بسهولة تامة الطبية النماذج القائمة. مزيد من المعلومات متاحة في : www.cytocoreinc.com

بعض التصريحات في هذا الاصدار هي تطلعيه. هذه التصريحات مبنية على cytocore 'sالتوقعات الحالية واشراك العديد من المخاطر والشكوك ، مثل الشركة عدم تمكنه من الحصول على تمويل كاف ، فإن احتمال ان التجارب السريريه لن اثبات cytocore توقعات بالنسبة لcytocore حلول نظام (TM) ، وغيرها من العوامل المحددة اليها في التقارير والمستندات التي قدمها مع cytocore جنة الاوراق المالية والبورصه. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من cytocore الحالي توقع تبعا لعدد من العوامل التي تؤثر على أعمال الشركة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، ومخاطر وشكوكا مفصلة في الشركة العامة الدوري التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والصرف ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ك للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006. باستثناء ما هو مطلوب بموجب القانون صراحة ، cytocore يتعهد اي التزام لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة.

المصدر : cytocore المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
صدى acq وحدات الرعايه الصحية 2009



صدى الرعايه الصحية تمتد الأسهم في التصويت على الدمج المقترح مع xlnt الرعايه البيطريه الى 4 كانون الثاني / يناير ، 2008
12/28/2007

فيينا ، va ، 28 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
صدى اقتناء شركة الرعايه الصحية ( "الصدى" او "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ehha) ، شيكا على بياض الشركة ، وأعلن في اجتماعه الاستثنائي اليوم اجتماع حملة الأسهم ان كان مؤقتا ارجاء اجتماعها الاسهم لتوفير وقت اضافي للنظر والتصويت على صفقة الاندماج المقترح مع xlnt الرعايه البيطريه ، شركة ( "xlnt") ، والمسائل ذات الصلة المنصوص عليها فى البيان بالوكاله / نشرات سبق ارسالها الى صدى الاسهم. صدى الاجتماع الخاص سوف الانعقاد يوم الجمعة ، 4 كانون الثاني / يناير ، 2008 فى الساعة 10:00 صباحا ، بتوقيت نيويورك في مكاتب مكديرموت سوف & الحجر LLP ، 340 شارع ماديسون ، نيويورك ، نيويورك 10173.

"بسبب عطلة الجداول ، قررنا تمديد الاطار الزمنى التصويت من اجل السماح لبعض المستثمرين المؤسسيين الذين اعربوا عن اهتمامهم فى شراء اسهم من صدى الأسهم المشتركة التي من شأنها ان تكون صوتت لصالح الدمج المقترح لتنفيذ معاملاتهم. نواصل هذه المناقشات ونعتقد انه في مصلحة لدينا الاسهم لتوفير وقت اضافي للمستثمرين لتتاح له الفرصة لاكمال استثماري والتصويت على اعمالنا الاندماج المقترح مع xlnt ، "قال الجينات Burleson ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للصدى.

سجل التاريخ لاصحاب الاسهم الذين يحق لهم التصويت في الاجتماع الخاص الذي لا يزال انتهاء دوام يوم 7 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

الانترنت والهاتف التصويت لاسهم عقدت في اسم الشارع ستكون متاحة من خلال 11:59 مساء الخميس ، 3 كانون الثاني / يناير ، 2008. صدى الاسهم مع اسءله عن التصويت اسهمها او الاندماج ينبغي الاتصال توماس p. skulski من الغد وشركاه ، الشركة بالوكاله المحامي ، في (203) 658-9400. صدى الاسهم التي تسعى الى سحب الاسهم التي سبق تقديمها للتحويل وينبغي ان تكفل المصرف او السمسار يجعل الترتيبات مع شركات نقل الاسهم ، وشركة لسحب اسهمهم قبل 5:00 مساء ، بتوقيت نيويورك على 3 كانون الثاني / يناير ، 2008. وبالمثل ، فان اصحاب الاسهم الذين يسعون الى ممارسة هذه الحقوق يجب ان التحويل الكامل للاجراءات المنصوص عليها في الملحق المؤرخ 26 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 قبل 5:00 مساء ، بتوقيت نيويورك على 3 كانون الثاني / يناير ، 2008. اذا كنت قد ارسلت في وقت سابق بطاقه بالوكاله ، ولست بحاجة الى ارسال بطاقه اخرى ما لم يكن لكم رغبة في تغيير تصويتك.

مجلس ادارة صدى بالاجماع يوصي أن أصحاب الأسهم في التصويت "من اجل" كل من المقترحات المتعلقة الدمج المقترح المعاملات. معلومات اضافية حول الدمج المقترح ولكل من مقترحات اخرى يمكن العثور عليها في نهائي بالوكاله البيان / نشرات وملحق. نهائي بالوكاله البيان / نشرة الاصدار المتعلقة الاجتماع الخاص وقد رفعت جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني" (13 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 وملحق لاحق ان الوكيل البيان / نشرات وقد رفعت لجنة مراقبة عمليات البورصه على 27 نوفمبر ، 2007 . وملحق كامل الوكيل البيان / الاصدار متاحة ايضا في موقع الشركة في http://www.echohealthcare.com وكما اودعت في http://www.sec.gov.

عن صدى اقتناء شركة الرعايه الصحية

صدى اقتناء شركة الرعايه الصحية هو شيكا على بياض الشركة التي تم تشكيلها في 10 حزيران / يونيو ، 2005 لتكون بمثابة وسيلة للحصول على واحد او اكثر محلية او دولية تعمل في الاعمال التجارية والصناعة والرعايه الصحية. يوم 22 مارس ، 2006 ، صدى consummated الأولية العامة التي تقدم ( "الاكتتاب العام") من وحدات 6250000. وفي 27 مارس / آذار 2006 ، فإن الشركة consummated اغلاق الموضوع 937500 وحدات اضافية الى وكلاء '- تخصيص اكثر من خيار. فان 7187500 الوحدات المباعه في الاكتتاب العام (بما في 937500 وحدات خاضعه لوكلاء '- تخصيص اكثر من خيار) بيعت في عرض سعر 8،00 دولار للوحدة الواحدة ، والتي جنبا الى جنب مع القطاع الخاص والتنسيب لل458333 اوامر لبعض الاسهم والمديرين لل الشركة في تقديم سعر 1،20 دولار للسهم الواحد ، ولدت اجمالي حصيله اجمالية قدرها 58050000. ومن اصل هذا المبلغ ، بمبلغ 54947000 اودع في الثقة. صدى سهم عادي الحرف على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز ehha.ob. لمعرفة المزيد عن الصدى ، وزيارة الموقع http://www.echohealthcare.com.

Xlnt عن الرعايه البيطريه ، شركة

Xlnt الرعايه البيطريه ، شركة هو كمقدم للالبيطري الرعايه الأولية والخدمات المتخصصه الى مرافق الحيوانات من خلال شبكة من المملوكه بالكامل المستشفيات البيطريه. Xlnt تملك وتدير حاليا 26 البيطريه المستشفيات في ولاية كاليفورنيا.

معلومات اضافية حول الاندماج والاماكن التي يمكن العثور عليه

الصدى قد قدمت على شكل بيان التسجيل ق 4 - مع لجنة مراقبة عمليات البورصه في اطار الاندماج ، ولقد ارسل بالبريد بالوكاله البيان / نشرات بشأن صفقة الدمج المقترح الى الجهات صاحبة السجل اعتبارا من 7 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. المستثمرين واصحاب الامن من صدى مدعوه الى قراءة البيان بالوكاله / الاصدار بعناية لانه يحتوى على معلومات هامة عن صدى ، xlnt ، الاندماج والمسائل ذات الصلة. المستثمرين واصحاب الآمن قد يحصل على الوثائق مجانا في موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه في http://www.sec.gov. وبالاضافة الى المستثمرين واصحاب الآمن قد يحصل على نسخة مجانيه من وثائق قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه من قبل صدى طريق توجيه طلب خطي الى : الأمين الشركات ، صدى اقتناء شركة الرعايه الصحية ، 8000 ابراج الهلال حملة ، الجناح 1300 ، فيينا ، التحالف 22182 ، أو من خلال زيارة موقع صدى في http://www.echohealthcare.com. المستثمرين واصحاب الامنية مدعوه الى قراءة البيان بالوكاله / نشرات وغيرها من المواد ذات الصلة عندما تصبح متاحة قبل اتخاذ اي قرار التصويت او الاستثمار فيما يتعلق الاندماج.

بالاضافة الى تسجيل البيان ، الوكيل البيان / نشرات وملاحق الوكيل البيان / نشرة الاصدار ، صدى الملفات السنويه والفصليه والتقارير الخاصة ، وكيل البيانات والمعلومات الاخرى مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. يمكنك قراءة ونسخ اي تقارير او بيانات او معلومات اخرى اقامها صدى في لجنة مراقبة عمليات البورصه المرجعيه العامة و 100 غرفة في الشارع ، لا ، واشنطن العاصمة 20549. يرجى الاتصال لجنة مراقبة عمليات البورصه في 1 - 800 - ثواني - 0330 وللحصول على مزيد من المعلومات عن الجمهور اشارة الغرفة. صدى 'sبرادة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه هي ايضا متاحة للجمهور من استرجاع الوثائق التجارية والخدمات في لجنة مراقبة عمليات البورصه في موقع http://www.sec.gov.

هذا البيان الصحفى لا تشكل عرض لبيع أو اغواء بعرض لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق المالية في اي دولة في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الدولة.

صدى سيتم التماس الوكلاء من الجهات صاحبة الصدى بصدد الاندماج واصدار اسهم صدى الاسهم المشتركة في عملية الدمج. معلومات عن المشاركين في الالتماس ومصالحهم في الاندماج هو مدرج في بيان الوكيل / الاصدار.

بيان المرفأ آمنة

عدا عن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية ، وبعض المسائل التي نوقشت هنا ، بما في ذلك بيانات اما الفوائد المتوقعة من الجمع بين الشركتين ، في المستقبل عروض الخدمات والمنتجات ، ويتوقع التآزر ، وتوقيت اغلاق ، هي تطلعي البيانات. هذه التصريحات التطلعيه تخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، بما يرضي شروط معينة لاغلاق الدمج المقترح ، بما في ذلك خطر ان الاسهم قد لا يكون من الموافقة التي حصل عليها في الوقت المناسب او على الاطلاق ، والقدرة على النجاح في دمج الشركتين ويتوقع تحقيق التازر بعد الدمج ، وقدرة الشركة المندمجه الى اكتساب بنجاح ، ودمج وتشغيل المستشفيات والعيادات البيطريه ، او متطلبات التغيرات التي تؤثر في الاعمال التي xlnt تقوم الخدمات البيطريه والاتجاهات ، بما في ذلك العوامل التي تؤثر على العرض والطلب ، والاعتماد على الشراء من اجل تحقيق النمو ، والعمل وعلاقات الموظفين ، والتفسيرات المتغيره للمبادئ المحاسبه المقبولة عموما وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في لجنة مراقبة عمليات البورصه تقارير الصدى ، بما اشكاله 10 - ك 10 - وفاء برادة ، وشكل ق - 4 التسجيل البيان. هذه التصريحات التطلعيه يتكلم الا اعتبارا من تاريخ هذا العقد. صدى ينكر اي نية او التزام لتحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Yantai dahua المقتنيات الشركة المحدوده



Yantai يكمل عكس اتجاه الاندماج مع الصين والتكنولوجيا الزراعية ، والحراجه الصين تكنولوجيا الشركة مع صافي ايرادات قدرها 32،8 مليون دولار في 2007
12/28/2007

سانتا مونيكا ، calif ، كانون الاول 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Yantai dahua الشركة القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ydhcf) اليوم اعلنت انها اكملت عكس اتجاه الاندماج مع الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده اسم للشركة المدرجه تبدلت الى الصين والتكنولوجيا الزراعية المقتنيات المحدوده ويتوقع ان يتلقى أ الرمز جديدة للاسهم في الايام المقبلة. Yantai dahua تصدر 288 مليون سهم من الأسهم المشتركة في تبادل لجميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده من الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب"). وكنتيجه للمعاملة ، واتفاقيه مناهضه التعذيب واصبحت تابعة كليا للyantai dahua.

لجنة مناهضه التعذيب ، وهي شركة التكنولوجيا الحيويه الزراعية ، وقد قدر اجمالي الايرادات من 37 مليون دولار في السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع اجمالى الارباح من 35 مليون دولار وصافي ايرادات قدرها 32.8 مليون دولار.

رفع العديد من المزايا التنافسيه ، القط هو تنفيذ الاستراتيجيات التالية من اجل توسيع النفاذ الى الاسواق ، وتحقيق نتائج على الدوام ، وزيادة قيمة الاسهم في المدى الطويل :

-- التركيز على اكتساب اضافية المزارع والغابات والاشجار والوصول الى
العرض في الاجل الطويل من الخشب والالياف الواعده فى الاسواق الصينية ؛
-- مواصلة تحسين المحاصيل في المزارع من خلال الاستثمار في
البحوث والتنمية ؛
-- النفوذ الفريده غير مصنع انابيب الدعايه والتكنولوجيا توسيع
نطاق اعماله الى منتجات اخرى ، مثل الخيزران ، جاتروفا ، و
طب الروائح النباتات ؛
-- الاستمرار فى ممارسة الادارة المستدامة للغابات ؛ و
-- مواصلة نمو الايرادات & الملكيه الفكريه من خلال نقل التكنولوجيا.



القط هو ايضا تسعى الى انشاء موقف قوى السوق في صناعة زراعة الخيزران ، 5 بلايين دولار في جميع انحاء العالم نمو السوق ، عن طريق رفع دورته غير انبوب الدعايه التكنولوجيا. القط للتكنولوجيا تسمح له بأن الحصاد الخيزران فى غضون عامين فقط وزيادة الغله وحدة بحلول 20-30 ٪.

القط وستسعى ايضا تنوعا النمو عن طريق زراعة وجود سوق لجاتروفا ، التي تنتج البذور التي تحتوي على ما يصل الى 40 ٪ للنفط. عندما سحقت هي البذور وتجهيزها ، مما اسفر عن النفط يمكن استخدامها في محركات الديزل القياسيه ، في حين ان البقية يمكن تجهيزها في الكتلة الحيويه الى السلطة محطات توليد الكهرباء. وطبقا لما قاله احد في 24 آب / أغسطس ، 2007 وول ستريت جورنال المادة ، والذي استشهد ايضا على CNBC في 14 ايلول / سبتمبر 2007 ، غولدمان ساكس ابرز جاتروفا باعتباره واحدا من المرشحين لقيادة انتاج الديزل الحيوي. القط قد وقعت على مذكرة تفاهم ل50000 فدان جاتروفا من المزارع في اندونيسيا.

القط تملك 100 ٪ من راس المال في تيان التكنولوجيا الزراعية المحدوده (تأت) ؛ تأت تملك 100 ٪ من الاسهم في تيان التكنولوجيا الزراعية pte المحدوده ، وهي شركة ادرجت سنغافورة ، والتي بدورها تمتلك 80 ٪ من راس المال في كينغ يوان زهاو تيان الايكولوجيه والزراعة والشركة المحدوده لاستغلال (qyzt). Qyzt انشئ في مدينة كينغ يوان ، مقاطعة غوانغدونغ ، الصين في 1997 لزراعة الاوكالبتوس. Qyzt حاليا تمتلك وتشغل 16650 - عكا الاوكالبتوس المزارع.

حول الصين التكنولوجيا الزراعية المحدوده

الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب") هو من الناحية الايكولوجيه الزراعية المستدامة التكنولوجيا المشاريع التي تهدف الى تشجيع عالمية برنامج اعادة التشجير ، وإصلاح البيئة وتوليد الحادة التي تخدم مطالب للمنتجات ورقية. القط هو في المقام الأول تشارك في ملكيه وادارة وتشغيل المزارع وراثيا ، غير انبوب نسخة المزارع وتسويق حقوق الملكيه الانسان والدرايه التكنولوجيه الى السوق العالمية.

القط قوام مجموعتها المبتكره عالية من العلماء والمهندسين الزراعيين بحوث المتخصصين في البحث والتطوير من الزراعة وذكي الكمبيوتر غير مصنع انابيب الدعايه التكنولوجيا. مدفوعا التكنولوجيا الحيويه الزراعية ، واتفاقيه مناهضه التعذيب هي قادرة على تحقيق زيادة الانتاج مع اقصر فترة النمو. القط 'sراثيا eucalypt الاشجار (geet) سلالات هي الصالحة للزراعة في مختلف الظروف المناخيه والقابلة للنمو في غضون مجرد 4-5 سنوات مرة الى ارتفاع 35 الى 40 مترا ، بالمقارنة مع الانواع الاخرى ان تأخذ حوالى 6 الى 8 سنوات . الشركة الاشجار ايضا الغله 50 ٪ اكثر في الخشب والاخشاب ، ونحو 150 متر مكعب للهكتار مقارنة ب 100 متر مكعب للهكتار الواحد لتلك التي حاليا مركز الصدارة فى العالم فى انتاج الاوكالبتوس. غيرها من السمات الفريده من اتفاقيه مناهضه التعذيب التابعة geets تشمل زيادة مقاومه الآفات والأعشاب الضاره ، والقدرة على ان تزدهر في ظل الاحوال الجوية واحوال التربة ، وتقليل استخدام الاسمدة الزراعية ونمو لا يقل عن 8 دورات على مدى فترة 50 عاما من دون الحاجة الى اعادة زرع شتلات جديدة.

امنه المرفأ البيان : تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في هذه التصريحات هي نشرة اخباريه تطلعي البيانات التي تتم بموجب الامنه المرفأ الخاص لأحكام قانون الاوراق المالية عام 1995. تطلعي البيانات معروفة وغير معروفة تنطوي على مخاطر وشكوكا ، والتي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة ، والأداء والانجاز في المستقبل الى تختلف ماديا من النتائج المتوقعة ، والاداء ، والانجاز. هذه المخاطر والشكوك هي الموصوفه في الشركة الدوري التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا بالافراج عن نتائج اي تنقيحات لهذه تطلعي البيانات التي يمكن التقدم بها لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، أو لكي تعكس وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة أو التوقع.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Easbridge مجموعة استثماريه



Investorsvoice.com يوفر نهاية العام يسلط الضوء على مجموعة من eastbridge الاستثمار
12/28/2007

دالاس ، تكساس ، ديسمبر 28 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Investorsvoice.com هو توفير نهاية العام يسلط الضوء على لeastbridge المجموعة الاستثمارية التي حققت نجاحا كبيرا خلال 2007. Eastbridge الاستثمار المجموعة (otcbb : ebig) التجارية الاساسية ، وتخصص في اتخاذ الصغيرة الى المتوسطة الحجم الشركات في آسيا العامة في الولايات المتحدة. Eastbridge عادة ما يعوض عن طريق استقبال بين 10 الى 25 ٪ من ملكيه شركة العميل. Ebig مختلفا عن بقية ، في ان تستفيد ايضا حملة اسهمها عن طريق استقبال عائد الاسهم من الشركات التي eastbridge يأخذ الجمهور. Ebig القادم عائد حصة ستسجل يوم الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 كما هو مشار اليه ادناه في كانون الاول / ديسمبر 20 ، 2007 بيان صحفى.

Eastbridge المجموعة الاستثمارية (otcbb : ebig) تعتبر فريدة من نوعها للاستثمار لسنة المقبلة. مع تيار مستمر من الاخبار الساره في 2007 ، ebig يبقى على استمرار الزخم في 2008. لم تكتف eastbridge مزدوجة هدفهم لعدد من العملاء وضعها تحت العقد في '07، ولكن كما افادت اكبر زيادة الايرادات في الثالث من ربع 2007. Eastbridge خطط لاتخاذ العديد من العملاء العامة خلال 2008.

فيما يلي ملخصات الصحفيه الاخيرة من eastbridge المجموعة الاستثمارية :


-- كانون الاول 20 ، 2007 -- eastbridge الاستثمار وقد اعتماده لل
التوزيع ، ما مجموعه عشرة ملايين سهم او خمسة في المئة من المشترك
مخزون الشركة من الطاقة ، وهي مملوكة بالكامل للالفرعية للeastbridge ، الى
من سجل مساهميها اعتبارا من 28 كانون الاول / ديسمبر ، 2007.

-- كانون الاول 19 ، 2007 -- eastbridge المجموعة الاستثمارية والقانونية بدات
مراجعة العمل على اتخاذ ما يلزم من الالياف احدى المحدوده ، ومملوكة بالكامل للالفرعية
في هونغ كونغ ، الصين ، والجمهور في الولايات المتحدة. Eastbridge ايضا
يبحثون عن فرص للاندماج والالياف واحد.

-- تشرين الثاني (نوفمبر) 30 ، 2007 -- eastbridge اعلنت انها قد اعتماده لل
توزيع ما مجموعه 10 مليون سهم أو خمسة في المئة من المشترك
رصيد الصين ممتلكات الشركة ، وهي مملوكة بالكامل للالفرعية
Eastbridge ، الى ebig حملة الاسهم من السجل اعتبارا من 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

-- تشرين الثاني (نوفمبر) 14 ، 2007 -- eastbridge افادت كبير زيادة الايرادات
خلال الربع الثالث والربع الأول مربحه منذ الذهاب
العامة في حزيران / يونية 2007. وزادت الايرادات بمبلغ 400000 والدخل الصافي
زيادة قدرها 120000 خلال الربع الثالث.

-- نوفمبر 8 ، 2007 -- eastbridge اعلنت انها وقعت نهائي
اتفاق مع arem النبيذ pty لانها لاكتساب eastbridge 'sمملوكة بالكامل لل
الفرعية ، nanotec ، فان شركة جديدة للأسهم هيكل ملكيه nanotec هو :
15 ٪ يملكها eastbridge ، 5 ٪ يملكها eastbridge للحملة الأسهم من سجل علي
في 11 تموز 2007 و 80 ٪ يملكها arem المستفيدين.

-- اكتوبر 26 ، 2007 -- eastbridge اعلنت انها وقعت نهائي
قائمة الاتفاق على اتخاذ wenda متقدمة المجموعة المهنيه للكلية
الصين الجمهور في الولايات المتحدة. Wenda العروض والمهنيه
برامج التعليم المهني لطلاب المدارس الثانويه. Eastbridge خطط
الى قائمة wenda على NASDAQ او البورصه الامريكية فى اقرب وقت ممكن
في 2008.



Investorsvoice.com عن :

Investorsvoice.com تسمح لحملة الأسهم لاستقبال البريد الالكتروني تنبيهات على لمحة عن الشركات ؛ حملة الاسهم ايضا قادرون على الاتصال على المنتديات لبعضها البعض ، على investorsvoice.com. التوقيع على البريد الالكتروني لتلقي تنبيهات يرجى زيارة www.investorsvoice.com.

Eastbridge الاستثمار يركز على مجموعة صغيرة الى متوسطة الحجم ذات النمو المرتفع للشركات في منطقة الشرق الأقصى بما في ذلك الصين والهند تقديم موظفي الفئة الفنية الدوليين موزعين ، والمشاريع المشتركة ، والخدمات المصرفية التجارية. اهداف الشركة في صناعات الألكترونيات ، والعقارات ، والسيارات ، والمعادن ، والطاقة ، والبيئة ، والعلوم الاحياءيه وتوزيع التجزءه للمواد الغذاءيه. Eastbridge وeastbridge المساهمين في نهاية المطاف تملك احد حافظة متنوعة من الشركات الدولية المتناميه.

لنستمع الى شابمان مقابلة اجرتها kilian براندون ، من كبار المحللين في وول ستريت المراسل : http://www.wallstreetreporter.com/page.php؟page=featured&id=27650

رأى المحلل الى تقرير من قبل كريس غوبتا ، الغذاءيه ، وكبار الانصاف محلل الاسهم : http://www.ebigcorp.com/ebig/home/ebig_analysts_report.pdf

تطلعي البيانات :

بيانات في هذا البيان الصحفى بشأن الخطط والاستراتيجيات ، واتجاهات الاداء الاقتصادي ، واسقاطات نتائج انشطه محددة او الاستثمارات ، وغيرها من البيانات التي ليست وصفا للحقائق التاريخية قد يكون تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح قانون عام 1995 ، الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. التطلعيه المعلومات هي بطبيعتها عرضة للخطر وعدم اليقين ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة حاليا بسبب عدد من العوامل ، التي تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، عوامل الخطر الكامن في ممارسة الاعمال التجارية. تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عن طريق عبارات مثل "ربما" و "سوف" و "ينبغى" و "يمكن" ، و "تتوقع" ، و "الخطط" ، و "تعتزم" ، و "تتوقع" ، و "يعتقد" ، و "التقديرات ، "" يتوقع "، و" التنبؤات "، و" امكانيه "او" تواصل "او بعبارات مشابهة أو السلبي من هذه المصطلحات. بالرغم من اننا نعتقد ان التوقعات تظهر في تطلعي البيانات معقولة ، لا يمكننا ان نضمن نتائجها المستقبليه ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. وقد سبق للشركة ان اى التزام لاستكمال هذه التصريحات التطلعيه.

الكشف :

Investorsvoice تم التعويض 650000 تقييد الاسهم لتغطية هذه اللمحه. Investorsvoice ، ذ.م.م ليس استثمارا مستشار ولا المسجلين سمسار / تاجر. لا يجوز لأي شخص ان يقدم قرارا بالاستثمار استنادا الى قانون investorsvoice. Investorsvoice ، ذ.م.م لا تجعل اي وعود او التزامات ان الشركات لمحة عن investorsvoice.com ستكون مربحه. وينبغي اتخاذ قرارات المستثمرين على مسؤوليتهم الخاصة. المستثمرين وتجدر الاشارة الى ان investorsvoice هل في بعض الاحيان الاسهم فى الشركات الخاصة لمحة عن investorsvoice.com ، واحيانا يتم تعويض باسهم. المستثمرين ويجب ان يعلم investorsvoice يمكن بيع تلك الاوراق في اي وقت معين في السوق المفتوحه. Investorsvoice لن المشوره للمستثمرين عند بيع اسهمهم. Investorsvoice.com لن تكون مسئولة عن اى مكاسب أو خسائر للشركات لمحة عن investorsvoice.com وعبر البريد الالكتروني. Investorsvoice ينصح البحث قبل الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشمسي enertech كورب



الشمسي enertech تعلن 2007 الربع الرابع والسنة المالية النتائج المالية
12/28/2007

-- 4q07 ايرادات تصل 167 ٪ من 3q07 -- -- توفر الشركة التوقعات المالية لل1q08 -

مينلو بارك ، كاليفورنيا ، ديسمبر 28 ، 2007 / شينخوا - prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
- الشمسيه enertech شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : soen) ( "الشركة") اعلنت اليوم لنتائج الربع الرابع و2007 السنة المالية.

الربع الرابع 2007 والنتائج المالية

لالربع الرابع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، الشمسيه enertech افادت مجموع الايرادات 4.1 مليون دولار بالمقارنة مع أي من الايرادات فى نفس الفترة فى عام 2006. الشركة تكبدت سلبي ربح اجمالية قدرها 368000 لالربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

اجمالي مصروفات التشغيل ، والتي تضمنت مبلغ 3.0 مليون دولار غير النقدية تعويض المخزون تهمة تتعلق توظيف واستبقاء كبار الموظفين التنفيذيين ، وكان 4.1 مليون دولار للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. استبعاد المخزون حساب التعويض ، والتي تعمل لحساب الدور ربع قيمته 1،1 مليون دولار.

الدخل الصافي للربع الأخير ، والتي تضمنت مبلغ 10،4 مليون دولار في تحقيق مكاسب غير النقدية المرتبطه التغيير في القيمه السوقية العادله للمجمع جزءا لا يتجزأ من اشتقاق المسؤولية والتغيير في القيمه السوقية العادله للأمر المسؤولية ، وكأن قدرها 5،1 مليون دولار. كلا المجمع جزءا لا يتجزأ من الادوات المالية المشتقه وتبرر الخصوم سجلت بالتزامن مع تحويل تلاحظ الصفقات التي ابرمتها الشركة في اذار / مارس 2007. وباستثناء هذه المكاسب غير النقدية ، وكانت الشركة قد وخسارة صافية قدرها 5،3 مليون دولار ، أو ما قيمته (0.07) مخففه لكل سهم.

السيد ليو يونغ ، المسؤول التنفيذي الاول للطاقة الشمسيه enertech علق ، ''نتائجنا للربع الاخير اجتمع اعمالنا الداخلية الخطة كما واصلنا على اتخاذ الخطوات المناسبه لمنحدر من زيادة الانتاج وتوسيع القدرات. خلال اعمالنا 2007 المالية الربع الرابع ، وكانت لدينا خط انتاج واحد على التوالي ، في حين اننا نحن صقل عملية التصنيع والتقدم المحرز نحو انجاز اعمالنا الثانية مرافق التصنيع. وقد اسهمت هذه المبادرات في موقع جيد بالنسبة لنا زيادة الشحنات الخلويه الشمسيه في السنة المالية 2008. ''

المالية 2007 والنتائج المالية

للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، الشمسيه enertech افادت مجموع الايرادات بمبلغ 5.6 مليون دولار ، بالمقارنة مع أي من الايرادات في السنة المالية 2006. وخلال دورتها الاولى لانتاج البعيد ، ان الشركة تكبدت أعلى من متوسط تكاليف التصنيع مما تسبب فى حدوث السلبيه ربح اجمالية قدرها 361000 للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. اجمالي مصروفات التشغيل ، والذي يضم 9.3 مليون دولار غير النقدية المخزون المسؤول عن التعويض ، وكأن قدرها 12.0 مليون دولار عن السنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. استبعاد المخزون حساب التعويض ، واجمالي مصروفات التشغيل لعام 2007 خلال العام المالي ما قيمته 2،7 مليون دولار.

الشركة سجلت خسارة صافية قدرها 29،4 مليون دولار ، أو (0.38 دولار) لكل تمييع حصة في السنة المالية 2007 ، والتي تضمنت مبلغ 15،7 مليون دولار غير النقدية في الخسائر المرتبطه اصدار مذكرات للتحويل ، والتغيير في القيمه السوقية العادله للمجمع جزءا لا يتجزأ من المسؤولية والادوات المالية المشتقه التغيير في القيمه العادله للأمر المسؤولية. وباستثناء هذه الرسوم غير النقدية ، وكانت الشركة قد وخسارة صافية قدرها 13،7 مليون دولار ، أو ما قيمته (0.18) مخففه لكل سهم.

السيد الشاب وتابع ''نحن سعداء بالتقدم المحرز في اننا عملنا اثناء المالية 2007 وفخورون انجازاتنا. وبالإضافة إلى تزايد ايرادات اعمالنا ، ونحن انشأ مشتركة في مجال البحث والتطوير الاستثماري مع جامعة شنغهاي ، استكملنا الاولى 25 ميغاواط خط انتاج الخلايا الشمسيه ، وقعت طويل الاجل للمواد سيليكون اتفاق التوريد ، وحصل على الايزو 9001 و 14001 الشهادات ، تلقت اللجنة الانتخابية المستقلة الشهاده التي سهلت دخولنا الى السوق الاوروبية ، واضاف اضافي 21000 قدم مربع من الفضاء الصناعة التحويليه التي ستزداد في المستقبل وحدة الطاقة الانتاجية ، وتحسين اعمالنا والمحاسبه وادارة الشركات وظائف. ''

التوقعات المالية

من اجل الاتجاهات لالشمسيه enertech الاعمال التجارية في الاستمرار في المسار الداخلي والتوقعات الايجابية للشركة ، يحركها زخم النمو الى البند المالي 2008. الشركة لتوقعات الايرادات الضريبيه عام 2008 الربع الاول المنتهي في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 هو 4.7 مليون دولار الى 5.0 ملايين دولار.

''كما اننا نتطلع إلى الربع الأول من 2008 ، وعملنا ما زال على الطريق الصحيح ويكون لدينا ايجابية ، والنمو يحركها الخلايا الكهرضوءيه الزخم من أجل الوحدة والمبيعات حسب طلب الزبائن لا يزال مرتفعا جدا في أوروبا وآخذ في التزايد في بلدان اخرى حول العالم. وقد سرنا ان اعلن مؤخرا اكبر شركائنا عقد البيع فوز حتى الان الى السفينة وحدات الطاقة الشمسيه الى واحدة من اكبر تكامل المنظومه الشمسيه في اوروبا. ونتوقع ان اغلبيه قدرها 21،8 مليون دولار هذا العقد يتم الوفاء بها في اعمالنا المالي 2008 الربع الثاني. لقد استكملنا اول خط انتاج وتعمل حاليا جاهده لضمان ان ولايتنا الثانية هي خط انتاج قائمة وعاملة في النصف الثاني من السنة التقويميه 2008. نمو الطاقة المتجدده في السوق لا تزال قوية ونحن في موقع جيد لزيادة اداؤنا مع شركائنا المءديه الخلايا الشمسيه والمنتجات والوحدات ، وخلص من الشباب ''.

واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ان الشركة كانت قد 3.9 ملايين دولار نقدا ، وقدرها 900000 من حسابات القبض ، و6.5 مليون دولار من الدفع المقدم في المقام الأول لشراء المواد الخام و5.7 مليون دولار من المخزونات الموجودة. وبالاضافة الى ذلك ، استطاعت الشركة مبلغ 9،6 مليون دولار من حسابات الدفع والخصوم المتراكمه. كما سجلت بمبلغ 16،8 مليون دولار من الادوات المالية المشتقه ومن قدرها 17،4 مليون تبرر الخصوم.

المالية 2006 مصنفات

في السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006 ، الشركة المتراكمه 2.1 مليون دولار للتعويض على حساب لرئيسها وموظف امريكى. وقد سبق للشركة ان واجب حجب الضرائب على ممارسة خيارات شراء الاسهم من قبل الولايات المتحدة الموظفين. حجب الضرائب تستوعبها وكانت الشركة تحسب على النحو تعويض اضافي على حساب الموظفين. وخلال السنة المالية 2007 ، تولى ادارة الشركة التأكد من ان التقديرات الاولية على حجب المسؤولية الضريبيه كان باقل من دولار 2،3 مليون دولار. وكنتيجه لذلك ، فان الشركة اعادت عام 2006 البيانات المالية عن طريق زيادة خلال العام المالى 2006 تعويض حساب والالتزامات المستحقة الرصيد المستحق على الطرف المتصله بها بمبلغ 2،3 مليون دولار. المعلومات المتصله يكرر 2006 المالية ويمكن الاطلاع على النتائج في اليوم شكل 8 - ك الايداع التي تبذل مع لجنة سوق الأوراق المالية.

حوالي الشمسيه enertech شركة

الشمسي enertech هو الكهرضوءيه ( "الفلطاضوءيه" (خلية طاقة شمسية الصناعات التحويليه القائمة على المشاريع في شانغهاي ، الصين ، حيث انشأت الشركة المتطوره 42000 - قدم مربع في مصنع شنغهاي jinqiao التكنولوجيا الحديثة بارك ، مع اضافيا 21000 قدم مربع من الفضاء الصناعة التحويليه واضاف في السنة المالية 2007 عن طريق ثانوي مرافق التصنيع التي يتوقع ان يزداد فى المستقبل وحدة الطاقة الانتاجية. وفي الوقت الراهن ، jinqiao المصنع قادر على انتاج 25mw من الخلايا الشمسيه من دورتها الحالية وخط انتاج الشركة قد خطط لتركيب ثانية 25 ميغاواط خط انتاج من اجل الاستفادة بشكل أفضل من قدرة المصنع والمتوقعة مستقبلا لتلبية طلب الزبائن.

الشمسي enertech انشأت ايضا مشتركة في مجال البحث والتطوير في مختبر في جامعة شانغهاى لبحوث وتطوير واعلى كفاءه خلايا لوضع نتائج تلك البحوث الى استعمال فورا في عمليات التصنيع. يقودها واحد من اجل علماء الصناعة ، وتتوقع الشركة أعمالها في مجال البحث والتطوير للمساعدة في التوصل الى برنامج للطاقة الشمسيه enertech الى واجهة متقدمة التكنولوجيا الشمسيه البحث والانتاج. الشركة انشأت ايضا التسويق ، والمشتريات والتوزيع الذراع الشمالية في وادي السليكون في كاليفورنيا.

امنه المرفأ البيان

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ، التي ليست حقائق تاريخية ، هي تطلعي البيانات كما ان المصطلح معرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. التطلعيه هذه التصريحات مبنية الى حد كبير على التوقعات الحالية وتخضع لعدد من المخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل تخرج عن نطاق سيطرتنا التي يمكن ان تسبب الأحداث والنتائج الفعليه لتختلف ماديا من هذه التصريحات. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل ، وحذر من القراء لا لالزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، والتي تكون ذات صلة اعتبارا من تاريخ نشره صحفية معينة وينبغي ان لا يكون الاعتماد عليها اعتبارا من أي تاريخ لاحق. الشمسي enertech يتعهد اي التزام لتحديث اي تطلعي البيانات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الولايات المتحدة الحراريه الارضيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الولايات المتحدة الحراريه الارضيه يكمل البناء في نهر الطوافه
12/28/2007

بويزي ، ايداهو ، ديسمبر 28 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
شركة الطاقة الحراريه الارضيه الامريكية ( "الولايات المتحدة الحراريه الارضيه" () tsx : gth) (otcbb : ugth) ، والطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، واعلنت عن احراز تقدم تحديث الشركة وحدة واحدة لتوليد الطاقة الحراريه الارضيه في نهر الطوافه ايداهو.

انشطه الانشاءات المرتبطه بالوحده واحدة المصنع تم الانتهاء من هذا الشهر عندما لتوليد الكهرباء المقاول ، ormat نيفادا ، تحقق انجاز كبير بموجب شروط عقد الهندسه والمشتريات والانشاءات والعقود. المصنع يعمل تحت الاختبار مرحلة إنتاج الطاقة الكهرباءيه من 18 تشرين الاول الى 23. وبعد عدد من بدء الميكانيكيه القضايا كانت تعالج بنجاح ، المصنع من جديد يوم 22 نوفمبر وتواصل العمليات. مصنع العمليات تتوقف على الحفاظ على ما يكفي من الضغط في نظام انتاج الآبار. التشغيل ويواصل الموظفون تعلم جيدا قدرات كل والعلاقة من الضغط لانتاج الحقن. مرحلة الاختبار هو الجاريه لاتاحة الفرصة لفهم أوفى لقدرة الموارد والطاقة الحراريه الارضيه. صافي الناتج من الطاقة الكهرباءيه المصنع حاليا بين 8 و 9 ميجاوات. مع أربع آبار في عملية الإنتاج ، والحد الاقصى والحد الادنى لاجمالي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن هو 14،4 و 9،5 ميغاواط على التوالى. الحد الأقصى والحد الأدنى من صافي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن هو 9،4 و 7،1 ميغاواط على التوالى. ناتج المصنع تباع لشركة الطاقة وايداهو مبيعات محدودة الى 10 ميغاوات في المتوسط شهريا بموجب احكام السلطة القائمة اتفاق الشراء. صمم المصنع لانتاج سنوي متوسط صافي الناتج من 13 ميجاوات.

اختبار الطاقة المباعه خلال هذه الفترة يجري شراؤها من قبل السلطة ايداهو الشركة بموجب احكام أ 10 ميغاواط المرافق العامة والسياسات التنظيمية قانون ( "purpa" (العقد. أسعار الطاقة الكاملة ستدفع عند المصنع يحقق العمليات التجارية. التأخير الذي تسببه الميكانيكيه القضايا قد مدد حتى الآن عند التشغيل التجاري لسيتحقق في غضون خمسة عشر يوما القادمة. في انتظار الموافقة من قبل لجنة المرافق العامة وايداهو ، واخيرا اعدم كامل الناتج العقد ومن المتوقع ان يبدأ سريانه ويستعاض 10 ميغاواط purpa العقد. حاليا ، وأربع آبار الانتاج وثلاث حقن الآبار في الخدمة لمحطة الطاقة. من اجل تحقيق كامل الناتج بموجب العقد الجديد الى حين ، عددا من المسائل الفنية ويجري تناول بما في ذلك تركيب الخامسة الانتاج جيدا ، وتقييم اجمالي الحقن بالإضافة إلى القدرة والاقتداء من الموارد الضغط ودرجة الحراره النظام.

الولايات المتحدة حول الطاقة الحراريه الارضيه :

الولايات المتحدة هي الطاقة الحراريه الارضيه وتطوير الطاقة المتجدده هو ان شركة تشغيل مشروع الطاقة الحراريه الارضيه في الطوافه نهر ايداهو والناميه نيل الينابيع الحاره الشرقية في ولاية اوريغون. الولايات المتحدة تحمل الطاقة الحراريه الارضيه ، من خلال الملكيه او الايجار ، والطاقة الحراريه الارضيه الانسان من الاراضي التي تؤلف الطوافه نهر نيل الينابيع الساخنه المشاريع.

الرجاء زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.usgeothermal.com.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل تعريف الامنه المرفأ احكام الاوراق المالية الاميركية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك البيانات المتعلقة باحتمال موارد الطاقة والمشاريع ، وتطوير امكانيات الطوافه نهر نيل والينابيع الساخنه . هذه التصريحات مبنية على الولايات المتحدة الحراريه الارضيه شركة 's التوقعات الحالية والمعتقدات وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي وصفها. القراء نبه الى اعادة النظر في عوامل الخطر التي حددتها الشركة في دورته التسجيلات مع الأوراق المالية الكنديه والامريكية وكالات. التطلعيه التصريحات مبنية على توقعات الادارة ، والمعتقدات والآراء حول تاريخ البيانات المقدمة. شركة الطاقة الحراريه الارضيه وتفترض الولايات المتحدة ليست ملزمة لتحديث تطلعي البيانات اذا إدارة توقعات ، والمعتقدات ، أو الآراء ، أو غير ذلك من العوامل ، ينبغي تغيير.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Searchhelp لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف searchhelp شركة لبلدنا الصغير كاب حافظة
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين ، 2007 searchhelp شركة قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة searchhelp شركة (otcbb : shlp) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن searchhelp شركة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Searchhelp شركة اغلقت بمبلغ 0.21 مع حجم التداول أكثر من 419000 امس الخميس كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007.

Searchhelp شركة ، والمطور للحائز على جائزة ، على الانترنت الوالدين مراقبة البرامج ، اعلن يوم الخميس كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين عام 2007 انه مدد تاريخ الانتهاء من الدرجة "أ" امر من 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 الى آذار / مارس 31 ، 2008 ، وقللت ممارسة الاسعار من الدرجة "أ" امر (shlpw) من مبلغ 0،75 دولار الى 0،17 للسهم الواحد. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة ستخفض سعر ممارسة اعمالها من الدرجة "ب" امر (shlpz) من مبلغ 1،50 دولار الى 0،22 للسهم الواحد. جميع الاحكام والشروط الاخرى للاوامر ستبقى كما هي. المعدل ممارسة السعر سيصبح نافذ المفعول عند التاريخ الذي جنة الاوراق المالية والبورصه تعلن فعالة بعد التعديل فعالة لتسجيل البيان الذي يغطي سهم قابل الاصدار عند ممارسة للاوامر.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Kaire hldgs لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف kaire المقتنيات شركة لبلدنا الصغير كاب الرادار
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007 kaire المقتنيات شركة قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة kaire المقتنيات شركة (otcbb : kaih) لبلدنا الصغير كاب الرادار ، الذى عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن kaire المقتنيات شركة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Kaire المقتنيات شركة انهى دولار زيادة فى 0.014 يوم الخميس كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين عام 2007 مع حجم التداول لل35058.

Kaire المقتنيات شركة اعلنت يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 ، اي بزياده في الايرادات على مدى السنة السابقة مضافا اليها معلومات مستكمله عن الشركة الاتجاه في 2008.

Kaire المقتنيات شركة 's الفرعية ، ح ح & الزجاج ، والتقديرات انه سينتهي السنة مع قوى المبيعات الاداء في 2007 ، والتي ستكون في زيادة من 30 ٪ زيادة اكثر من 2006 ليصبح المجموع البالغ نحو 18 الى 19 مليون دولار. هذا هو الأداء القوي ويرجع ذلك اساسا الى نقص في العالم من زجاج العرض في السوق. وترى الادارة ان هذه النتائج سوف ترسي الأساس للنمو وتوسع الصلبه في 2008. & ح ح الزجاج سوف استراتيجيا تنويع راسيا في مختلف مواد التغليف لوازم لتلبية احتياجات السوق الامريكية ومزيد من التوسع نحو السوق الأوروبية في 2008. حسب مصادر الصين اصبحت اكثر اهمية بالنسبة الى العالم اجمع ، & ح ح والتغليف وتوريد المنتجات سوف يسعى جاهدا الى الحفاظ الراءده التي قامت بدور هام في نجاحه منذ أواخر الثمانينات. مع دورته 20 سنة الوجود في الصين وتايوان ، & ح ح يقوم بجراه استخدام موارده والاتصالات لربط الى شبكة عالمية في صناعة التغليف.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النظام العالمي لتحديد المواقع الصناعات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



النظام العالمي لتحديد المواقع الصناعات يتلقى مبلغ 4M الدفع من دبي يقوم المستثمر
12/28/2007

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، كانون الاول 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
النظام العالمي لتحديد المواقع والصناعات ، وشركة (gpsi) (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gpsn) ، الراءده في العالم التي تقدم wifi - مكنت الغولف نظم الادارة ، واعلنت اليوم انها تلقت من leisurecorp ذ.م.م دولار 4000000 يمثلون الدفعه النهائية على leisurecorp للدفع مبلغ 10000000 الاستثمار في اطار ايار / مايو 2007 الأوراق اتفاق الشراء. "نحن ممتنون لleisurecorp من دعم متواصل للاعمالنا وجهود اعادة الهيكله ،" ذكر دوغلاس وود ، gpsi 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "ان اجمالي الاستثمار من وجهة نظرنا دبي الأسهم هو قائم الآن بمبلغ 20000000".

النظام العالمي لتحديد المواقع عن الصناعات (gpsi)

النظام العالمي لتحديد المواقع صناعات ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gpsn) هو عالمي وسائل الاعلام والتكنولوجيا المقدمة للحلول. فى الجولف الصناعة ، الشركة inforemer (ص) ملامح النظام العالمي لتحديد المواقع نظام ادارة متكامل wifi شبكة الاتصالات ، حزمة شاملة من ادوات الادارة ، والحائز على جائزة العربة - شنت وحدات العرض. عرض هذه الوحدات تتمخض إثراء تجربة اللعب لgolfers. الشركة تملك براءات الاختراع والعلامات الرئيسية بالنسبة لكثير من النظام العالمي لتحديد المواقع الهامة والمتميزة النظام العالمي لتحديد المواقع (dgps) التطبيقات فى خمسة عشر بلدا في جميع انحاء العالم ، بما فيها الولايات المتحدة ، استراليا ، بريطانيا العظمى واليابان. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : http://www.gpsindustries.com

تطلعي البيانات

بعض البيانات الواردة في هذا الاصدار قد تكون تطلعيه بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. المحررين والمستثمرين حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على المخاطر والشكوك التي قد تسبب الشركة الى النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التصريحات التطلعيه. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وقدرة الشركة على توليد الايرادات والعوامل الاخرى على النحو المبين في الشركة الادب والتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الالكترونيه cntrl securt



Ecsi يعلن انتخاب مدير جديد
12/28/2007

كليفتون ، نيو جيرسي ، كانون الاول 28 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
التحكم الالكتروني الآمن ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : ekcs) ، زعيم عالمي في محيط أمن النظم. آرثر barchenko ، & الرئيس المسؤول التنفيذي الاول ، واليوم اعلن انتخاب رونالد توماس ، نائب الرئيس ، لادارة البرنامج ، الى مجلس ادارته.

السيد barchenko ذكر ان لديه قد سعدت بالعمل مع السيد توماس خلال السنوات ال 14 الماضية على مختلف المشروعات الكبرى مثل رفع مستوى الامن لسلطة وادي تينيسي محطات الطاقة النووية ومركز التجارة العالمي في رفع مستوى الامن بعد اول تفجير في 1993. السيد توماس سيجلب قوية التسويق وبرنامج المهارات الاداريه التي من شانها ان تفيد ecsi في الاجتماع كل من الأجلين القصير والطويل اهداف النمو.

عن السيد. توماس

السيد توماس لينضم الى هذه الشركة في نيسان / ابريل 2007 عندما كان نائب رئيس ، ادارة البرنامج ، وفقد اكثر من 25 سنة من الخبرة في مجال الهندسه ، والادارة والتسويق في الصناعة الالكترونيه الامن. وقد عقدت المناصب التنفيذية بمن فيهم الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للsecuracom ، أدرجت ، امني ان التكامل بين النظم المتخصصه في تصميم وتنفيذ ومتوسطة ومشاريع واسعة النطاق لقطاع الاعمال والحكومة ؛ نائب الرئيس التنفيذي للsentech ، شركة أن قدمت شركة تجارية البرمجيات الى الامن ، والحرائق والسلامة صناعة الحياة ؛ ونائب الرئيس للتكنولوجيا وانظمة متكاملة لنظم الامن adt. السيد توماس لديه ماجستير في العلوم ، الهندسه الكهرباءيه من جامعة البوليتكنيك في بروكلين ، نيويورك ، وعلى بكالوريوس الهندسه الكهرباءيه من كلية سيتى / cuny في مدينة نيويورك. وهو عضو والرئيس السابق للجمعية الامريكية للامن الصناعي ، وعلى مجلس الأمن المادي وعضو في عدة منظمات مهنيه بما في معهد المهندسين الكهرباءيه والالكترونيه ، والمجتمع الوطني من الفنيين والمهندسين ، والرابطه الوطنية للوقايه من الحرائق. السيد توماس وقد نشرت العديد من المقالات في مختلف المجلات التجارية المتكامله ونظم الامن هو كثرة المتكلمين في صناعة حلقات العمل والحلقات الدراسيه. خدم في كلية الاميركية ادارة الخدمات العامة ، والخدمة الوقاءيه الاتحادية ، والأمن المادي للاكاديميه.

عن ecsi

Ecsi معترف به بوصفه قائدا عالميا في محيط آمن وفعال لتوفير الجوده لصالح كل من وزارة الدفاع عن الوطن والامن البرامج. تصاميم الشركة ، والسلع المصنعه والاسواق الماديه لنظم الامن الالكترونيه البارزة ، العالية التهديد البيئات. استخدام تقييم المخاطر وتحليل يسمح ecsi لتحديد وتلبية الاحتياجات الأمنية للحكومة والتجارية - المنشآت الصناعية. وقد سبق للشركة ان تتشارك مع الاتفاقات الرئيسية في منظومة تكامل في كل من الولايات المتحدة والخارج لدعم تركيب وaftermarket. Ecsi يقع في 790 بلومفيلد الجاده ، بلدج. ج - 1 ، كليفتون ، نيو جيرسي 07012. رقم الهاتف : 973-574-8555 الفاكس : 973-574-8562. للمزيد من المعلومات حول ecsi وعملائه ، يرجى زيارة http://www.anti-terrorism.com.

Ecsi الدولية ، شركة المرفأ آمنة البيان :

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي تنطوي على مخاطر كبيرة وعدم اليقين. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على حالتنا الراهنة التوقعات ، والتقديرات والتوقعات حول اعمالنا وصناعتنا وتعكس معتقداتنا والافتراضات التي تستند الى المعلومات المتوافرة لدينا في تاريخ هذا الافراج. اننا نحذر من القراء أن تطلعي البيانات التنبؤات استنادا الى مراجعتنا التوقعات الحالية بشأن الاحداث المقبلة. هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع لمخاطر ، والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها. ونحن النتائج الفعليه ، والاداء أو الإنجازات يمكن ان تختلف ماديا من تلك الصريحة أو الضمنيه من جانب تطلعي البيانات كنتيجه لعدد من العوامل ، من بينها على سبيل المثال لا الحصر التغيرات في الاوضاع الاقتصادية عموما وعلى وجه التحديد في صناعتنا ، والتغيرات في التكنولوجيا الامنية ، التشريعيه او التنظيمية والتغييرات التي تؤثر بنا ، وتوافر رأس المال العامل ، والتغيرات في التكاليف وتوافر السلع والخدمات ، وادخال المنتجات المنافسة ، والتغييرات في منطقتنا التشغيل استراتيجية او خطط التنمية ، وقدرتنا على اجتذاب واستبقاء الموظفين المؤهلين ، التغييرات في منطقتنا والحصول على خطط الانفاق الرأسمالي ، والمخاطر والشكوك التي نوقشت تحت عنوان "عوامل الخطر" في البند 1 من تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb للسنة المالية المنتهيه فى 30 يونيو 2007 والاخرى في منطقتنا مع التسجيلات جنة الاوراق المالية والبورصه. نتعهد اي التزام لتنقيح او تحديث اي تطلعيه البيان لاي سبب من الاسباب.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تقنيه الاستشعار الالكترونيه



الشرقى يعلن الاتفاق مع اصحاب تحويل سند
12/28/2007

نيوبري بارك ، calif ، كانون الاول 28 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
تكنولوجيا الاستشعار الالكترونيه (otcbb : esnr) ، رائد الصانع من غلاه سريع بخار المحللون ، أعلنت انها وقعت اتفاقا مع تحويل سند أصحاب يؤجل الدفع الرئيسية الاولى حتى 1 نيسان / ابريل 2008.

س. Howe باري ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكرت : "هذا تغيير في الجدول الزمني لسداده للتحويل السندات وستوفر الشركة مع الاغاثه اللازمة ونحن نواصل السعي الى الفرص لرفع رأس مال اضافي".

تكنولوجيا الاستشعار عن الألكتروني :

تكنولوجيا الاستشعار الالكترونيه يتطور ، والمصنوعات ، وتبيع ، ويدعم خط المنتجات المحميه ببراءات الكيمياءيه بخار المحللون. الفائق السرعه العالية للغاز كروماتوجرافيا مقرونا كاشف الحاله الصلبه يمكن تحليل اي ما يقرب من رائحة ، العطر ، أو الكيمياءيه في غضون عشر ثوان من بخار. ونعتقد ان الشركة خط الانتاج موقعا استراتيجيا يمكنها من معالجة الاحتياجات الأساسية للوطن في سوق الاوراق المالية ، وضمان الجوده البيءيه والتطبيقات ، ونوعية المنتجات الغذاءيه والمشروبات.

لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وتطلعي البيانات

ويشمل هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات ، بما في الشركة والتوقعات بشأن قدرته على تطوير والوصول الى اسواق رأس المال وقدرته على تحقيق النتائج المتوقعة في الكشف والتحليل الكيميائي والصناعة. التطلعيه البيانات تم تحديدها من خلال استخدام عبارة "المحتملة" ، و "توقع" ، "نتوقع" ، و "المخطط" ، وبعباره أخرى مماثلة للمعنى. هذه التصريحات التطلعيه قد تتأثر المخاطر والشكوك المتاصله في الكشف والتحليل الكيميائي والصناعة في الشركة التجارية. الشركة تحذر من القراء ان بعض عوامل هامة ربما تكون قد اثرت في ويمكن ان تؤثر في مستقبل الشركة والمعتقدات والتوقعات ويمكن ان يؤدي الى النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها في اي التطلعيه للبيان الذي أدلى به أو نيابة عن الشركة. للاطلاع على مناقشة لهذه العوامل ، يرجى الرجوع الى التسجيلات التي اجريناها مؤخرا مع جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في اعمالنا احدث تقرير عن شكل 10 - ksb. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث تطلعي البيانات لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الولايات المتحدة الحراريه الارضيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : الولايات المتحدة والطاقة الحراريه الارضيه وتضيف شركة لبلدنا الصغير كاب الرادار
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007 الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه وكان البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ايضا ان الولايات المتحدة والطاقة الحراريه الارضيه واضافت شركة (otcbb : ugth) (tsx : gth) لبلدنا الصغير كاب الرادار ، الذى عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأى هذه الوصله http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لمستقبل الولايات المتحدة تقارير عن شركة الطاقة الحراريه الارضيه وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

الولايات المتحدة اغلقت شركة الطاقة الحراريه الارضيه بمبلغ 3.45 امس الخميس كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين عام 2007 ، مع حجم التداول لل1350819.

الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه ، والطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، واعلن ذلك يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 اي تقدم آخر المعلومات عن الشركة وحدة واحدة لتوليد الطاقة الحراريه الارضيه في الطوافه نهر ايداهو.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : مقياس الدعم الكلي ويضيف العلوم الصحية شركة لبلدنا الصغير كاب حافظة
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين ، 2007 مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية شركة قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية شركة (otcbb : amsi) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لمقياس الدعم الكلي في المستقبل تقارير عن مؤسسة العلوم الصحية وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية هي شركة تجارية انخفضت بنسبة اكثر من 22 في المئة اليوم.

مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية شركة أعلنت يوم الخميس كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين عام 2007 حيث انه يسعى لحمايه الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس للمنطقة الغربية من ولاية اوكلاهوما بالتسجيل احكام الفصل 11 التماس لاعادة التنظيم بسبب الحكم وما تلاه من الحكم الصادر ضد الشركة فى تشرين الثاني / نوفمبر 2007 هيئة المحلفين في محاكمة تتعلق الشركة 2005 اقتناء وسط كأس شركة

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
هارفي الالكترونيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



هارفي والالكترونيات ، وشركة تعلن عن التسجيل للحمايه بموجب الفصل 11
12/28/2007

Lyndhurst ، نيو جيرسي ، كانون الاول 28 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
هارفي والالكترونيات ، وشركة ( "هارفي" او "الشركة" الرمز hrve.ob) اعلن اليوم انه قد قدم الالتماس الطوعي للالفصل 11 مع الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة جنوبي نيويورك ( "المحكمه") . هارفي ستواصل تشغيل منشآته وادارة ممتلكاتها المدين في حيازه ، وتتوقع الملف على الفور خطة لاعادة التنظيم. هذه الخطة ، كما وافقت اخيرا ، قد يؤثر سلبا على هارفي الرائع للسهم عادي من خلال اصدار اسهم اضافية كبيرة او المخزون المشترك ، او خلاف ذلك. المدين تامل في الخروج من المحكمه حمايه بحلول ربيع 2008.

العديد من الاحداث الاخيرة قد استوجبت الفصل 11 حفظ الملفات. فان الالهاء وحساب ذات الصلة غير ناجحه لمفاوضات الاندماج مع myer - emco ، شركة هارفي التكلفه تزيد قيمته على 1،2 مليون دولار. الاندماج المحادثات قطعت بعد تمويل أصبح أكثر صعوبة كما احكمت اسواق الائتمان. حساب الفاشله myer - emco المعاملات ، بالاضافة الى عدم القدرة على رفع رأس المال السهمي جديدة في الاشهر التي تلت فشل اقتناء ، اشعل الحذف من رصيد مشترك من NASDAQ سوق الأوراق المالية ، وخلق حالة تقصير تحت القائمة كبار المضمونه اتفاق الائتمان.

مايكل هاء - recca ، هارفي المؤقتة التي اجراها المسؤول التنفيذي الأول في ذلك الوقت من اليوم التسجيل ، وكان يسمى ايضا اعادة هيكلة ضابط كبير من المدين. السيد recca قال ، "اننا ناسف ان هارفي افضل طريق لاعادة التنظيم من خلال المحاكم ، ولكن على الرغم من غيرها من حالات صرف الانتباه على مدى السنة الماضية ، عادتنا تركيب الاعمال التجارية لا يزال قويا. تسمح لنا هذه الخطوة الى تسريع التحول من اعمالنا من التخصص بائع مع تركيب الاعمال المنزلية الى المنزل مع تركيب الخبراء المناسبه التوزيع بالتجزءه. لئن كنا سيتم اغلاق والحق في حجم بعض المواقع ، ونتوقع ان غالبية اعمالنا المخازن وستواصل القيام بدور حاسم في عمليات مستقبلنا. نعرض بعض من أجود المواد السمعيه - البصريه والمسرح البيت المنتجات من بعض أكثر خطوط المرموقه في العالم - والاهم من ذلك ، تعتقد انها قد هارفي خيرة فريق من الخبراء الاستشاريين للبيع ، تصميم المهندسين ، والفنيين في مجال تركيب الاعمال ، ومع ما قدموه من مساعدة وسنستمر في تقديم زبائننا متفوقة السمعيه والفيديو حلول الترفيه في منطقة المثلث الدولة ".

البالغ الصغير من الاستثمارات العالمية ، ع ك ، الحالية المقرض المضمون ، وقد وافقت على تقديم هارفي مع مدين بمبلغ 1،5 مليون دولار - في - امتلاك خط ائتمان ، وتخضع لموافقة محكمة الافلاس من حيث التمويل.

Ruskin moscou faltischek ، البتروكيماويات من uniondale ، نيويورك هي بصفتها هارفي للافلاس المحامي ، bdo الاستشاره ، وهي شعبة من شعب bdo seidman ، llp ، ستكون بمثابة المستشار المالي ، وtrenwith المجموعة ، ذ.م.م هو توفير الخدمات المصرفية الاستثمارية الى المدين.

من وقت لآخر ، والمعلومات التي قدمتها الشركة ، والتصريحات التي ادلى بها موظفيها او المعلومات ، وتشمل في دورتها التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه قد تحتوي على بيانات ، والتي هي ما يسمى "تطلعي البيانات" وليس حقائق تاريخية. تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تنوي" ، و "توقع" ، و "في رأيي ،" وعبارة مماثلة او اختلافات. هذه التصريحات التطلعيه تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. الشركة الفعليه في المستقبل النتائج قد تختلف اختلافا كبيرا عن تلك التي ذكرت في اي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على عدد من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والطلب على المنتج ، والتسعير ، وقبول الأسواق ، والتقاضي ، ومخاطر فى تطوير المنتجات والتكنولوجيا وغيرها من عوامل الخطر مفصلة في الشركة نشرات مؤرخة 31 آذار / مارس 1998 و من وقت لآخر في الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه التقارير بما في شكله 10 - ك واشكال 10 - ف.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Farallon الموارد المحدوده



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف farallon الموارد المحدوده لبلدنا الصغير كاب الرادار
12/28/2007

ديسمبر 28 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين ، 2007 farallon الموارد المحدوده قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا أيضا اضافة farallon الموارد المحدوده (otcbb : frllf) (تورونتو : مروحه) ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن farallon الموارد المحدوده وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Farallon الموارد المحدوده هو تجاري يصل بها اكثر من 1 في المئة عن اليوم أعلى من المتوسط الحجم.

Farallon الموارد المحدوده اعلنت يوم الجمعة كانون الاول / ديسمبر الثامن والعشرين عام 2007 ان تقييما اوليا وقد اكتملت كجزء من التقنيه الاخيرة تقريرا عن اعمال دورتها ال 9 ايداع في كامبو morado العقيدات المتعددة (الزنك ، النحاس ، والفضه ، والذهب ، والرصاص) ومتعددة ايداع المشروع في غيريرو ، المكسيك. من نتائج هذه الدراسه من امكانات ل1500 طن يوميا تحت الارض في عملية ز - 9 تشير (قبل الضرائب) 54 ٪ معدل العائد الداخلي (ريال ايراني) وصافي القيمه الحالية (npv) دولار من دولارات الولايات المتحدة 141،8 مليون دولار في 8 ٪ سعر الخصم.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار
 
أعلى