أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (OTCBB : avnt) ، (OTCBB : pltg) ، (الوردي صحائف : efgu) ، (الوردي صحائف : sdvi).
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com -- 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://avnt.realpennies.com

Aventura القابضه ، وشركة (OTCBB : avnt) (الخميس ، 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 7:01 صباحا et) aventura القابضه ، وشركة تعلن اليوم اقتناء التكنولوجيا والتسويق الانسان لiptv حل للمذيعين ومقدمي المحتوى من ipwebtv ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . ، وهي شركة ديلاوير.

كريغ ألف راقص الفالز ، المسؤول التنفيذي الاول لaventura ، قال ، فان ''iptv البث التكنولوجيا التي اكتسبتها aventura من ipwebtv شركة (ديلاوير) هو اول الاستراتيجي نحو شراء الشركة الاتجاه المستقبلي. Aventura خطط للاستفادة من دورته الجديدة على تسويق الممتلكات العرف حلول البنية التحتية الى مقدمي خدمات الأنترنت ( 'مقدمي خدمات الانترنت') ومقدمي خدمات المحتوى ( 'جنة الساحل لمبيدات الافات'). Aventura ستعمل في اطار الاعمال التي شكلت حديثا تملكه بالكامل ipwebtv المحدوده ، وهي شركة فلوريدا. ''

راقص الفالز ذكرت ، ''السوق لiptv الحلول هو في مراحله الاولى والسوق قد اشتعلت فيها العين من قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات. الكراز مثل سيسكو ، مايكروسوفت ، والكاتيل وموتورولا قد اطلقت جميع المنتجات التي يمكن ان يقدمها على المعدات ، والبرمجيات أو حل الجانب من المعادله. ''

راقص الفالز كذلك ، ''، وفق ما افاد infonetics تقرير بحثي ، في جميع انحاء العالم الى المشتركين هم تنبأ تتورم الى 53 مليون بحلول عام 2009 مع مقدمي خدمات الاستثمار بسرعة على iptv المحتوى ومعدات النقل. فان infonetics التقرير المشاريع في عام 2009 ، 26 بليون دولار في النفقات capex لiptv البنية التحتية. ''

راقص الفالز خلص : ''ان الشركة تتوقع تحقيق ايرادات فورا لان لها جاهزه للسوق حل. في المراحل المبكره ، والمبيعات من المنتجات سأركز على العودة - نهاية العمليات ، من خلال توفير معدات الاختبار والتحقق والحلول البرمجيه لمذيعين والناقلين في iptv الفضاء. ونعتقد ان هذه الاسواق المتخصصه ويوفر فرصا فريدة لعدة aventura ينمو بها النموذج التجاري. الشركة ستواصل سعيها من اصل الفرص الاستراتيجيه محليا وخارجيا وفريق آخر مع قادة الصناعة أعماله بناء على أحدث المنتجات التي يمكن ان يقدمها للمنهاج وعلى أن يوسع نطاق البحث ليشمل محتوى نظم التوصيل. ''

ثمن شراء الصفقة هو خمسماءه (500) سهم من عدم التصويت للتحويل مبلغ 0،001 القيمه الاسميه للسهم ممتاز ( ''المفضل المخزون'') للشركة. المفضل هو تحويل الاسهم الى 500 مليون سهم من الشركة المشتركة المخزون.

لمزيد من المعلومات : http://pltg.realpennies.com

Platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg) (الخميس ، 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 9:00 صباحا et) platina فريق الطاقة المحدوده التقارير ، منذ مطلع عام 2007 ، قدرت احتياطيات النفط المءكده التي اجراها platina قد تضاعفت تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الحصري للبالمقتنيات الجديدة. وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة للقيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

وفقا لما افاد به الجدار شارع اليوميه يوم السبت "اسعار النفط prognosticators ، انجرح بعد بشكل غير عادي متقلبه الاملائي في البقعه النفطية ، وصلنا الى توافق في الآراء على الخام فى العام المقبل : النفط سيكون حتى اكثر تكلفة ، حتى لو كان الاقتصاد كولز.

"المستهلكين ومن المرجح ان تدفع الكثير في المضخه ايضا. ادارة الطاقة يتوقع الآن أن ارتفاع متوسط أسعار النفط سيكون القوة اسعار البنزين حتى اصل الى 3،11 دولار في السنة المقبلة ، حتى 10 ٪..."

لمزيد من المعلومات : http://efgu.realpennies.com

الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده (الوردي صحائف : efgu) (الخميس ، 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 6:00 صباحا et) الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة التقارير استجابة قوية من تجار التجزءه وفيديو لائحة الاصدار الجديد اقراص الفيديو الرقميه من الامبراطوريه الصفحه الرئيسية ترفيه. تجار التجزءه دعم الربع الاول ألقاب تشمل شراء افضل ، والحدود ، costco ، والهدف وول مارت ، بالاضافة الى عدة الاف من مستقل تملكها وتشغلها الفيديو المتخصصه تجار التجزءه.

"اننا نشعر بالتشجيع ازاء استجابة قوية من المجتمع لدينا التجزءه الرئيسية الربع الاول 2008 الاصدارات الجديدة ،" وقال اريك باركينسون ، المسؤول التنفيذي الأول من الامبراطوريه الترفيه المنزلي ودار هانوفر. "يشرفنا ان يكون مزيجا من الجوده دي في دي الالقاب التي تلبي المتطلبات الصارمه والمنافسة الرئيسية لهذه التجزءه ، ونشعر بالتفاؤل للسنة القادمة."

"الشركة شراء منزل هانوفر وانشاء الامبراطوريه الترفيه المنزلي يبرهن على انه قابل للاستمرار ، والقرارات الاستراتيجيه الناجحة لفريق الامبراطوريه الفيلم ،" وذكر السيد عميد bornstein هاملتون ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الامبراطوريه فيلم ، وشركة "تشجعنا المفرق دعم الشركة لتلقي الربع الاول 2008 اطلاق سراح اسرى الحرب. "

الرئيسية الاصدارات الجديدة دى فى دى على الامبراطوريه العلامه تشمل الترفيه المنزلي "نعود الى ديارهم ،" الحائز على عدة جوائز مسرحيه الافراج بطولة Lea تومسون ( "العودة الى المستقبل") وتوماس جيبسون ( "دارما & غريغ") ؛ "فرحان القديسون الكوميديا ، "حضري - الانجيل الموضوع كوميديا برنامج بطولة تشاكي جنكينز والكوميديون من السود الترفيه التلفزيوني ؛" المراهقه اليوغا ، "تعليمات - ممارسة واسلوب حياة المراهقه الانسه برنامج بطولة الولايات المتحدة (2005) ، والسيد لافورس Allie ؛" الممتع بارك ، "ا الهيءه - منظمة الفرنسيسكان / القصة المثيرة عن الرعب مراهقون stalked بواسطة المهرج القاتل ؛ و"الدهن روز & صار ،" العرض العرض سمة بطولة الحاءزه على جائزة الاكاديميه لويز فلتشر وEmmy الفائز cicely تايسون.

الامبراطوريه الترفيه المنزلي ايضا تقارير بائع دعم قوي لاعادة تسعير الكاتالوج أقراص فيديو رقمية بما في ذلك : "غراند بطل ،" الاسرة المغامره مع ايما روبرتس ، جوليا روبرتس ، وبروس ويليس ؛ "الحيوان عيادة ،" اصليا سمة من الحيوان الكوكب تلفزيون سكاي بطولة Ione ومايك فاريل ؛ و"امبروز بيرس : قصص الحرب الاهليه ،" عمل - دراما بطولة سكوت كامبل وفيفيان شيلينغ.

الامبراطوريه الترفيه المنزلي كتالوج يضم اكثر من 100 فيلم ، وأقراص الفيديو الرقميه وكتاب العناوين الاخيرة من اقتناء منزل هانوفر بها الشركة الام ، الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده

لمزيد من المعلومات : http://sdvi.realpennies.com

أدوات توقيع شركة (الوردي صحائف : sdvi) (27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، فى الساعة 2:05 et) توقيع الاجهزه المحدوده ، المسؤول التنفيذي كينيث هورلي مؤخرا بشراء 1.3 مليون سهم من الشركة في عمليات شراء في السوق المفتوحه. وبذلك يرتفع اجمالي بلدة المشتركة حيازات الأسهم في التوقيع اجهزة المحدوده الى 23785532 سهم.

اقرأ في اخلاء الكامل : http://www.realpennies.com/start.html

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر على اي عرض للبيع أو اغواء بعرض لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الأوراق المالية المشار اليها على اي realpennies. لمزيد من المحركون : http://www.realpennies.com/wrapup.html
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البلاتين موارد الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



البلاتين موارد الطاقة ، وتستكمل شراء شركة النفط والغاز الأصول
12/28/2007

نيويورك ، نيويورك ، 28 كانون الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
البلاتين موارد الطاقة ، ومؤسسة "البلاتين الطاقة") (OTCBB : pgriu) (OTCBB : PGRI) (OTCBB : pgriw) اعلنت اليوم انها اتمت شراء بعض أصول Lothian النفط ، وشركة ل6،2 مليون دولار نقدا.

فان Lothian الموجودات التي يتم الحصول عليها من النفط والغاز والعقارات الواقعة فى نيو مكسيكو ، وتشمل اكثر من 1 مليون برميل من المكافئ النفطي (BOE) ثبت من الاحتياطيات. خمسة وخمسون في المئة من احتياطيات ثبت المتقدمه. الانتاج الحالي يتجاوز 140 BOE يوميا ، واحد اهم الميادين المتاخمه للشركة بالارد الميدانيه في دوامة مقاطعة. "وهذه الأصول هي جيدة تتلاءم مع الوضع الحالي للقاعدة الأصول البلاتين. فى تكلفة اقتناء 6 دولار للبرميل من احتياطيات ثبت ، واقتناء يمثل قيمة جيدة جدا ،" واضاف تيم culp ، البلاتين الطاقة للرئيس. موجودات تم الحصول عليها من محكمة الافلاس. ووفقا لتود yocham ، نائب الرئيس للشؤون الهندسية ، "اننا نعتقد ان المخزونات الصلبه ، ونحن تواقون الى استغلال المساحات متخلف".

وبالاضافة الى اقتناء Lothian ، البلاتين الطاقة كما اعلن اليوم انه قد حصلت مؤخرا على 50 ٪ من العاملين في مصلحة لا روسا فى مجال الملجأ مقاطعة ، تكساس ل5 ملايين دولار نقدا ، ودخلت حيز مشترك للتنمية اتفاق مع عباءه الموارد ، تعمل الشركة في هيوستن ، تكساس. وقد لا روسا الميدان يشمل أكثر من 4000 فدان وفقد كل من الحفر وrecompletion الفرص. عباءه سيوفر البلاتين مع خبرة كبيرة في عمليات التحليل والزلزاليه.

"ونحن من لغاية بدء العدوانية ، وحيازه الاصول وبدء برنامج الحفر في اعمالنا مع التركيز على قيمة الاسهم ،" وقال باري kostiner ، البلاتين الطاقة 'scefo. "من خلال مجموعة من المقتنيات وتسريع التنمية ، ونعتقد انه يمكننا ان نحقق هدفنا المتمثل في تحقيق زيادة كبيرة في صافي الانتاج بحلول نهاية عام 2008."

البلاتين حول الطاقة

البلاتين الطاقة ، ومقرها في Montvale ، نيوجيرسي ، هو استكشاف النفط والغاز والانتاج ان الشركة انتهت من اقتناء الأولى ، جنبا الى جنب الطاقة ، في 26 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. البلاتين الطاقة هو السعي الى بناء حافظة الاصول باستخدام متعددة الشراء في وقت لاحق لأول. البلاتين الطاقة استراتيجية تدعو الى استخدام الوقاء تمويل لتعظيم الأرباح وتقليل المخاطر الناجمة عن تقلب اسواق الطاقة.

تطلعي البيانات

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الامنه المرفأ الخاص لأحكام قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. وفي بعض الحالات ، تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عن طريق عبارات مثل "اعتقد" ، "نتوقع" ، و "توقع" ، و "الخطة" و "المحتملة" ، و "تواصل" ، و "تنوي" او تعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التي تشمل ايضا الافتراضات التي تقوم عليها او تتصل بأي من العناصر السالفه الذكر البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية والمعتقدات وتخضع لعدد من العوامل والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه في تطلعي البيانات. التطلعيه البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى قد تشمل البيانات عن المستقبل النتائج المالية والتشغيليه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل ، وتنطوي على مخاطر معينة ، والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها ، وتستند الى افتراضات الاحداث المقبلة التي قد لا يثبت دقيقة. ولذلك ، والنتائج الفعليه والنتائج قد تختلف ماديا عن ما يعبر عنه هنا. في اي تطلعيه في البيان الذي البلاتين الطاقة تعرب عن توقع او المعتقد كما لنتائجها المستقبليه ، وهذا التوقع او معتقد ما يعبر عنه بحسن نية ويعتقد ان لها أساسا معقولا ، ولكن لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان البيان او توقع او المعتقد وسوف تكون نتيجة او انجازه أو تحقيقه. جميع تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى يتم استنادا الى المعلومات المتاحة لالبلاتين على الطاقة من هذا التاريخ. العوامل التالية ، ضمن امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات : الاوضاع التجارية في الولايات المتحدة والخارج ؛ التفسيرات المتغيره للمبادئ المحاسبه المقبولة عموما ؛ نتائج الاستعراضات الحكومة ؛ التحريات والتحقيقات وما يتصل بها التقاضي ؛ استمرار الامتثال للوائح الحكوميه ؛ التشريعات او البيئات التنظيمية ، او متطلبات التغيرات التي تؤثر سلبا في الشركات التي تعمل بالطاقه البلاتين ؛ التقلبات في اسعار النفط والغاز وفي طلب الزبائن ؛ إدارة النمو السريع ؛ شدة المنافسة ؛ الاوضاع الاقتصادية العامة ؛ فضلا عن المخاطر الاخرى ذات الصلة المفصلة في البلاتين الطاقة 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. البلاتين الطاقة لا يتحمل اي التزام لاستكمال المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الترويج لجنة التفاوض الحكوميه الدولية net.com



منارة البحوث القضايا tradernotes على sdvi ، sydi ، pphm ، nanx ، cpst
12/28/2007

دالاس ، 28 كانون الاول ، 2007 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
منارة الانصاف البحث تعلن توافر مخزون tradernotes على ان تجعل من أخبار اليوم.

يستطيع المستثمرون ان اعرض كل من المذكرات اليوميه للتجارة الحرة من خلال زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

اليوم tradernotes تشمل : ادوات توقيع شركة (الوردي صحائف : sdvi) ، والترويج شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : sydi) ، القطامي والمستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (NASDAQ : pphm) ، nanophase تكنولوجيات شركة (NASDAQ : nanx) ، وتتويج الشركة التوربينات (NASDAQ : cpst)

أنظر الى ما يقوله بعض المستثمرين الآخرين عن sdvi ، رأى المجلس ان الرسالة هنا : http://www.stockhideout.com/penny-stocks-stock-picks/20493-sdvi.html

اليوم يسلط الضوء على التوقيع tradernotes الاجهزه المحدوده ، شركة المصنوعات ، وتطور اسواق تكنولوجيات المعلومات المتقدمه ، بما في ذلك نظم الحاسوب ، البرمجيات ، والالكترونيات والمنتجات ، مع العمل الاساسي للخلق ، تطوير ونشر لعبة تفاعليه.

منارة البحوث 'stradernotes المختصره تحليلات الاسهم النشطه عن كل يوم هي التي تؤثر على الاسواق. وتشمل هذه الاخبار المستجدة ، من الداخل النشاط ، في الاسبوع الاخير 52 - مرتفعات / الانخفاض ، breakouts التقنيه ، وغيرها من الأسواق الدافعه المعلومات. منارة هو البحث عن السلطة في قطاع رؤوس الاموال الصغيرة ، وخبراؤنا جاهده كل يوم لايجاد الاسهم التي هي على اهبة الاستعداد لتكون اكبر المحركون قبل بقية السوق هو على علم بها.

ونحن نشجع المستثمرين على الاشتراك المجاني النشرة اليوميه مليءه التجاري الافكار عن طريق زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

منارة الانصاف البحوث هى واحدة من اكبر الصناعات الصغيرة كاب مقدمي البحوث. منارة يسعى الى تقديم رؤية متوازنه للكثير من رؤوس الأموال الصغيرة الشركات الواعده التي من شأنها ان خلاف تندرج تحت الرادار من النمطيه وول ستريت المستثمرين. نحن توفر للمستثمرين ممتازة الخطوة الاولى في بحوثهم والعنايه اللازمة من خلال توفير الافكار التجارية اليوميه ، وترسيخ المعلومات المتاحة للجمهور بشأن المتاحة لهم. لمزيد من المعلومات عن منارة البحوث ، يرجى زيارة : http://www.beaconequityresearch.com CRD # 2954278

منارة الانصاف البحث الكشف

الشركات التي يتم الحديث عنها لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذه التقارير هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة. نحن لسنا المرخصه او المسجله سمسار تاجر ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع إلى مسجل سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة هنا. منارة الانصاف البحوث وفروعها تم تعويضها بشكل مباشر وستماءه ألف سهم من منظمة الشفافيه الدولية للاستشارات وانتساب sdvi في برنامج أبحاثها.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Avitar لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : coly ، fuqi ، mblx ، qmed ، tayd ، avti قد أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للأوراق المالية عارية قصيرة عتبة قائمة : coley الصيدلانيه فريق شركة (NASDAQ : coly) ، fuqi الدولية شركة (NASDAQ : fuqi (، Metabolix شركة (NASDAQ : mblx) ، qmed شركة (NASDAQ : qmed) ، وأجهزة شركة تايلور (NASDAQ : tayd) ، avitar شركة (OTCBB : avti). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عراة يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، والذهاب الى www.buyins.net.

Coley الصيدلانيه فريق شركة (NASDAQ : coly (أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة ، واذا دخلت في اكتشاف وتطوير مكالمه مثل مستقبلات العلاجيه المرشحين لامراض السرطان ، والربو ، وأمراض الحساسيه. منتجاته المرشحين تضم ave7279 وave0675 ، التي هي في المرحلة الاولى اثر السريريه لعلاج أمراض الجهاز التنفسي مثل الربو التحسسي والاضطرابات ؛ وvaximmune قاح adjuvant ، تمثل المرحلة الثانية للتجارب السريريه المنتج لعلاج السرطان والامراض المعديه. الشركة تأسست فى عام 1997 ويقع مقرها في وليسلي ، ماساشوستس. مع 26.6 مليون سهم المعلقه و514300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص coly.

Fuqi الدولية شركة (NASDAQ : fuqi) يشارك في التصميم والصنع ، والتسويق ، وتوزيع بالجمله من المعادن الثمينه والمجوهرات في جمهورية الصين الشعبية. وهو يقدم الاساسية الذهب والمجوهرات ، وكذلك مجموعة واسعة من المنتجات التي تشمل الخواتم ، والأساور ، القلائد ، الاقراط ، والمعلقات المصنوعه من المعادن الثمينه مثل البلاتين والذهب والبالاديوم ، والقيراط الذهب. Fuqi ايضا المصنوعات الذهبية والحانات ، والقطع النقدية الذهبية ، وهدايا الذهب وغيره من السحر والمنتجات حسب الطلب ، وكذلك رصع مع المجوهرات والماس والزمرد ، اليشم ، والأحجار شبه الكريمه. الشركة تأسست فى عام 2001 ويوجد مقرها فى شنتشن ، وجمهورية الصين الشعبية. مع 19.26 مليون سهم المعلقه و31200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص fuqi.

Metabolix شركة (NASDAQ : mblx (احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، طورت بدائل للبتروكيماويات القائم البلاستيك ، والوقود ، والمواد الكيمياءيه. وهو ينطبق الايضيه الهندسه والبيولوجيا الجزيءيه لانتاج الادوات البلاستيكيه الطبيعيه في النظم الميكروبيه ومباشرة في nonfood المحاصيل النباتية. الشركة بتطوير نظام الميكروبيه التخمير لانتاج عائلة مكونة من المركبات الكيمياءيه التي تحدث بشكل طبيعي والمعروفة الطبيعيه من البلاستيك. كما يوفر نظام biorefinery الكتلة الحيويه ، والذي يستخدم لswitchgrass تشترك بانتاج الطبيعيه البلاستيكيه والمواد الاولية للكتلة الاحياءيه لانتاج الطاقة او الوقود السائل ، مثل الايثانول أو غيره من أنواع الوقود الحيوى. الشركة عروض الطبيعيه البلاستيك تحت اسم mirel. منتجاته تستخدم في التطبيقات ، مثل التي تستخدم مرة واحدة disposables ، التغليف ، والزراعة ، ومكافحة التحات ، والمنتجات الاستهلاكيه. وقد سبق للشركة ان التحالف الاستراتيجي مع شركة بوليمر شعبة الشؤون الاداريه. Metabolix شركة تأسست في عام 1992 ويقع مقرها في كامبريدج. مع 22.43 مليون سهم وغير المسدده 2.53 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص mblx.

Qmed شركة (NASDAQ : qmed) جنبا الى جنب مع فروعه ، ويوفر تستند الى الادله الاكلينيكيه لنظم إدارة المعلومات الصحية وخطط الحكومة في الولايات المتحدة. ويتضمن نظامها المرض لادارة خدمات المرضى والاطباء لدعم اتخاذ القرار. عروض الشركة الاوم | الامراض القلبيه الوعاءيه ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه نظام ادارة ، والتي تساعد في ادارة أحوال القلب والاوعيه الدمويه ، بما فيها مرض الشريان التاجي والسكته الدماغيه ، فشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، hyperlipidemia ، والقلب والشرايين والسكري من المضاعفات. Qmed كما يوفر الاحتياجات الخاصة لخطط الرعايه الطبية والمصابين بامراض مزمنه المستفيدين في داكوتا الجنوبيه ، وبرنامج لوزن صحي وادارة نمط الحياة. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في انتاج وبيع ، ودعم من خط ischemic قلب نظام ترصد وتحلل ان دقات القلب تغير تحت اسم ، رصد أحد ndx. وعلاوة على ذلك ، qmed بتشغيل نظام الرعايه الطبية تظاهرة لاختبار جدوى تعويض رعايتها منسقة مارك خدمات الرعايه الصحية في تحصيل الرسوم مقابل الخدمات البرنامج. انها شراكة مع healthpartners carespan. الشركة تأسست فى عام 1983 ويوجد مقره فى Eatontown ، ولاية نيو جيرسي. مع 17.05 مليون سهم المعلقه و79800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص qmed.

تايلور أجهزة شركة (NASDAQ : tayd) يشارك في تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق امتصاص الصدمه ، ومعدل مراقبة ، وأجهزة تخزين الطاقة لاستخدامها في مختلف انواع الالات والمعدات ، والهياكل. الشركة عروض الزلزاليه الموهنات ، fluidicshoks ، ورافعه الصناعية العازل الذاتي تعديل لامتصاص الصدمات ، سائلة يموت الينابيع ، والاهتزاز الموهنات. السيزميه الموهنات مصممة لتخفيف آثار الزلزال هزات على الهياكل. فان fluidicshoks صغيرة والميثاق لامتصاص الصدمات التي تستخدم أساسا في الدفاع ، والفضاء الجوي ، والصناعة التجارية. الرافعه والصناعية عازلة تستخدم للتطبيق الصناعي على رافعات السفن ، سفن الحاويات ، والسكك الحديديه والسيارات والشاحنات والاحواض ، والمغرفه قالب السيارات ، ركاز العربات ، وتوقفت السياره. الذاتى تعديل مصممة لامتصاص الصدمات العالية لدوره أساسا في تطبيق الصناعات الثقيلة. السائل يموت الينابيع تستخدم الاجزاء المكونة من الآلات والمعدات المستخدمة في صناعة الأدوات ويموت. الاهتزاز الموهنات تستخدم اساسا من جانب الصناعات الفضاءيه الجوية والدفاع للسيطره على الاستجابة للالكترونيات البصريه ونظم تعرض الهواء ، والسفينة ، والمركبات الفضاءيه الاهتزاز. تايلور الاجهزه تبيع منتجاتها وخدماتها من خلال ممثلي المبيعات والموزعين في الولايات المتحدة وكندا. الشركة تأسست فى عام 1955 ويوجد مقره فى شمال Tonawanda ، نيويورك. مع 3.15 مليون سهم المعلقه و11200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص tayd.

Avitar شركة (OTCBB : avti) من خلال فروعه ، وتشارك في التنمية ، والتصنيع والتسويق ، وبيع الاختبار التشخيصي وقابل للاتحاد مع الماء رغوه البولي للتطبيقات الطبية ، والتشخيص ، طب الاسنان ، واستخدام المستهلك في الولايات المتحدة. وهو يقدم oralscreen 4 وoralscreen drugometer ، الشفوي السائل القائم على الموقع نظم الفحص ، لاكتشاف المخدرات التي يتم تعاطيها ، مثل المواد الافيونيه ، بما فيها الهيروين والمورفين ، الكودين ، والافيونيات الاصطناعيه تضم oxycocone - oxycontin ، percoset ، وhydrocodone - vicodin ؛ الكوكايين مثل الكراك ؛ الماريجوانا ؛ والميثامفيتامين ، بما فيها المنهجيات والنشوه. كما تقدم الشركة خدمات الكشف عن المهربات باستخدام كلاب مدربة على الكشف عن وجود المواد المهربه في المدارس ، وسفن النزهه ، والمخازن ، والكيانات التجارية الاخرى. وبالاضافة الى ذلك ، يمكن التخلص منها رغوه avitar عروض المنتجات الطبية - يضم الصف قابل للاتحاد مع الماء رغوه البولي disposables ، مثل الجرح وضمادات للجروح exudating ؛ والعرف رغوه المنتجات ، بما illizarov تستخدم ضمادة لتضميد الخارجية العظام fixators العظميه في الاجراءات وسيلة يستخدمها رواد الفضاء من اجل تخفيف اذن الضغط. الشركة ببيع منتجاتها وخدماتها لاصحاب الاعمال ، الاختبار التشخيصي الموزعين ، والتموين الطبي الشركات ، والوكالات الحكوميه ، والمدارس ، والشركات من خلال عمليات البيع المباشره القوة وشركاء استراتيجيين ، وكذلك من خلال شبكة من الموزعين. Avitar تأسست فى عام 1986 ويوجد مقرها في كانتون ، ماساشوستس. مع 45.62 مليون سهم المعلقه و142700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص avti.

حول buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع من بيع الأوراق المالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة الفيد من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على محاولة الحجم ، الحجم الفعلي ، ومتوسط السعر للقيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعراة shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد النقطه التي دقيقة قصيرة البائعين الخروج - من - فان - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عراة الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة بيانات ضخمة أن يجمع ويحلل تنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من squeezetrigger قاعدة بيانات للمعاملات بيع 1700000000 قصيرة يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، ويحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل منظر. هذه البيانات لم يحدث من قبل ان كان متاحا قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. بعد ثواني مرت اللاءحه SHO ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميكس NASDAQ الأسهم والتجارة العامة قصيرة البيانات على ما يقرب من 8000 OTCBB وpinksheet الارصده. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات ، والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق توفرها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Virtra نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : levp ، udhi ، vtsi ، amkt ، spsi ، ibciq كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للأوراق المالية عارية قصيرة عتبة قائمة : ليف شركة الادوية (OTCBB : levp) ، والاتحاد الاسنان حيازات شركة (OTCBB : udhi (، Virtra نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : vtsi) ، إس & الترقيات التسويق ، وشركة (OTCBB : amkt) ، وخدمات متخصصه ، وشركة (شركة الاخشاب الشرقية : spsi) ، المشترك بين شركة المخابز (الشركة الشرقية للاخشاب : ibciq). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عراة يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، والذهاب الى www.buyins.net.

ليف شركة الادوية (OTCBB : levp) مرحلة التطوير الصيدلانيه البيولوجية الشركة ، ويطور يتجر المنتجات العلاجيه لعلاج الامراض الالتهابيه في المقام الاول في الولايات المتحدة. وهي تتطور المطالبات استريز (المطالبات inh) ، والمرحلة الثالثة التجارب السريريه للمنتج الحادة للعلاج وقائي وذمه وعاءيه وراثيه ، وهو اضطراب وراثي يتميز عرضية من الهجمات وذمه في الحدود القصوى ، وجها ، والبطن ، والحنجره المقاطع . ليف المستحضرات الصيدلانيه 'المنتج يستخدم ايضا لعلاج الحادة احتشاء قلبي أو أزمة قلبية ، وغيرها من الأمراض والإضطرابات. ليف ادويه مقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 114.42 مليون سهم المعلقه و51000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص levp.

الاتحاد الاسنان حيازات شركة (OTCBB : udhi) من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر خدمات طب الأسنان لمختلف اعضاء الاتحاد في الولايات المتحدة. وتقدم خدماتها من خلال شبكة من مقدمي الخدمات المرخص الاسنان وفقا لترتيبات بين الشركة ومختلف النقابات العماليه. الاتحاد الاسنان المقتنيات كما تدير ممارسة طب الاسنان في الشعاب الينابيع فلوريدا. واعتبارا من 31 ديسمبر 2006 م ، الشركة طب الاسنان شبكة تضم ما يقرب من 1600 طبيب اسنان مرخص تقع في 27 دولة. كما انها تعمل مواقعها على الشبكه العالمية ، وuniondental.com uniondentalcorp.com ان توفر معلومات عن المرضى الذين يعانون من الاعضاء الاسنان شبكة ابلاغ المريض من الطبيب المهنيه وثائق التفويض. الاتحاد الاسنان المقتنيات ويقع مقره في الشعاب الينابيع فلوريدا. مع 73.1 مليون سهم المعلقه و109900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص udhi.

Virtra نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : vtsi) يتطور ، والمصنوعات ، وأسواق الحواسيب الشخصيه وغير الشخصيه المنتجات المرتكزه على الحاسوب للتدريب / المحاكاه والاعلان / تعزيز الاسواق. وهو يقدم immersive الواقع الافتراضي الاجهزه ، والتي هي قائمة على الحاسوب ، ويمكن للمشاركين بهدف التلاعب والاشكال البيانيه للواقع المادي. الشركة عروض التدريب / محاكاه المنتجات ، مثل ivr HD وivr 4G السلسله ، والتي هي اسقاط القاعده متعددة فرزهم ، والتدريب على استعمال الاسلحة الناريه لاستخدامها في أجهزة المحاكاه انفاذ القانون والعسكريين ، وكذلك اكسسوارات للاستخدام مع كل من خطوط الانتاج ivr . Virtra نظم كما يوفر الاعلان / المنتجات الترويجيه ، بما في immersa - قبة ، وبراءه الاسقاط على اساس الواقع الافتراضي النظام الذي يستخدم على شكل قبة الشاشه الى تطويق المشاهد ؛ 3 - د multisensory المسرح ، محمولة - مقعد 3 - مع د المسرح اثار الاحزمه الخاصة ، بما في الضباب ، الريح ، ومحاكاه الاضاءه ؛ و360 درجة سماعه القائم على الواقع الافتراضي لنظام توصيل photorealistic المحتوى. الشركة يخدم الوكالات الحكوميه ، والعسكرية ، وأجهزة انفاذ القانون في الولايات المتحدة ودوليا. الشركة تأسست فى عام 1993 ويقع مقرها في آرلنغتون ، تكساس. مع 108.4 مليون سهم من الاسهم المتبقية و1100 اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص vtsi.

اس التسويق والترقيات ، وشركة (OTCBB : amkt) يشارك في توزيع التخصصات الاعلانيه والترويجيه للمنتجات مع شعارات الشركات والمدارس والجامعات ، والمؤسسات المالية ، والمستشفيات ، والتي لا تستهدف الربح والمنظمات في الولايات المتحدة. وتشمل المنتجات الترويجيه الاعلانيه تخصصات ؛ التجارية والهدايا ، والجوائز ، وcommemoratives ؛ الحوافز والجوائز ؛ والاقساط. الشركة يوزع wearables ، مثل قمصان الجولف وقمصان ، وقبعات ؛ الزجاجيات ، مثل الاقداح وأكواب الشرب ؛ كتابة الصكوك ، مثل الاقلام ، العلامات ، وhighlighters ؛ واكياس مثل أكياس حاسبة المراهنات ، واكياس الهدايا ، و موجز الحالات. كما يطور او يعدل شعارات لزبائنها. الشركة تأسست فى عام 1998 ويوجد مقره فى وادى التدفق ، نيويورك. مع 5،89 مليون سهم المعلقه ولم يفصح عنه القصيره الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص amkt.

الخدمات المتخصصه المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : spsi) يوفر الوقود والخدمات في المقام الأول إلى أسطول الشاحنات الزبائن فى الولايات المتحدة. الشركة الوقود الخدمات تشمل تنسيق اعمالها شاحنة وقف التفاوض بشأنها مع دليل تسعير مع شاحنة توقفت والتكلفه للغالون الواحد على اساس التكلفه زائد أو خصم في نقطة البيع ، جنبا الى جنب مع استخدام وقود بطاقه الائتمان التي يقدمها طرف ثالث الفواتير. من خلال توزيع المجموعة ، ان الشركة تتفاوض مع موردي الوقود ، مثل شاحنة توقفت لحسومات كبيرة لتحديث اسطولها الزبائن. وبالاضافة الى ذلك ، فقد المحلية القادره على المنافسة تبادل الناقل رخصة لتقديم خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الى شركة. الشركة تأسست فى عام 1988 ويوجد مقره في ساوثفيلد ، ميشيغان. لم يفصح عنه قصيرة مع الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص spsi.

المشترك مخابز شركة (شركة الاخشاب الشرقية : ibciq) جنبا الى جنب مع فروعها ، كما تعمل بالجمله بيكر وموزع للخبز الخبز والسلع حلوة في الولايات المتحدة. الشركة بانتاج وتوزيع مجموعة من الخبز ، ولفه ، والخبز المحمص ، وجبه الكعك ، والكعك ، حلوى لفة ، والمنتجات ذات الصلة وطنية تحت أسماء تجارية ، مثل عجب '، مضيفة' ، بيكر نزل '، والمنزل الفخر' ، وكذلك الاسماء التجارية الاقليمية ، مثل الجوز '، دولي ماديسون' ، درايك 's' ، وmerita '. واعتبارا من 1 آب / أغسطس ، 2007 ، ويعمل فيها نحو 45 في المخابز ، ومراكز توزيع 650 ، و 800 مخبز المنافذ فى 1050 موقعا فى جميع انحاء البلاد. المشترك بين شركة المخابز تبيع الخبز دورته المنتجات الوطنية من خلال كتلة merchandisers ومحلات السوبر ماركت ، حلوة والسلع من خلال الكتلة الوطنية merchandisers ، سوبر ماركت ، والمحلات الصغيرة. وكانت الشركة التي تأسست في 1927 ومقرها في مدينة كانساس سيتي ، ميسوري. وفي 22 ايلول / سبتمبر ، 2004 ، بين الولايات مخابز شركة وشركاتها التابعة قدم الالتماس الطوعي لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 من دولارات الولايات المتحدة في محكمة الافلاس للمنطقة الغربية من ميسوري ، مدينة كانساس سيتي. مع 45.40 مليون سهم وغير المسدده 2.47 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم تعد هناك فشل في ايصال حصص ibciq.

حول buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع من بيع الأوراق المالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة الفيد من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على محاولة الحجم ، الحجم الفعلي ، ومتوسط السعر للقيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعراة shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد النقطه التي دقيقة قصيرة البائعين الخروج - من - فان - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عراة الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة بيانات ضخمة أن يجمع ويحلل تنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من squeezetrigger قاعدة بيانات للمعاملات بيع 1700000000 قصيرة يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، ويحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل منظر. هذه البيانات لم يحدث من قبل ان كان متاحا قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. بعد ثواني مرت اللاءحه SHO ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميكس NASDAQ الأسهم والتجارة العامة قصيرة البيانات على ما يقرب من 8000 OTCBB وpinksheet الارصده. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات ، والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق توفرها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ubid.com المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : DPM ، الجمعية التونسيه للأمهات ، jrcc ، phtw ، sknn ، ubhi وقد buyins.net عراة على قائمة قصيرة من أجل 13 يوما متتالية التجاري
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للأوراق المالية عارية قصيرة عتبة قائمة ل13 يوما متتالية التجاري : DCP منتصف الطريق الشركاء ليرة لبنانيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : DPM) ، ثورنبيرغ شركة الرهن العقاري) سوق نيويورك للأوراق المالية : الجمعية التونسيه للامهات) ، جيمس نهر الفحم شركة (NASDAQ : jrcc) ، photoworks شركة (OTCBB : phtw) ، وجلود شركة (OTCBB : sknn) ، ubid.com القابضه ، وشركة (OTCBB : ubhi). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عراة يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، والذهاب الى www.buyins.net.

اللاءحه SHO بدأ سريانها اعتبارا من 3 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط في المواقع الاكثر احتياجا لها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه SHO ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف لتسوية 13 يوما متتالية ، الى ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر ليمسح عليه ، ويجب ان شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

DCP منتصف الطريق الشركاء ليرة لبنانيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : DPM) تجمع ، كمادات ، يعامل ، والعمليات ، ونقل ، وبيع الغاز الطبيعي. كما تنتج الشركة ، النقل ، وتبيع ، ومخازن البروبان وغيرها من سوائل الغاز الطبيعي (الدائرة). خدمات الغاز الطبيعى فى الجزء الشمالى وتضم لويزيانا نظام متكامل لنظام خط أنابيب الواقعة في شمال وجنوب أركنساس ولويزيانا. ويتألف هذا النظام من Minden مصنع لتجهيز وجمع نظام عالي التبريد التي تشمل تجهيز الغاز الطبيعي ومعالجة النباتات التي يوفرها نحو 700 ميل من خطوط انابيب الغاز الطبيعي جمع ؛ ادا مصنع لتجهيز وجمع النظام ، بما في تبريد الغاز الطبيعي مصنع لتجهيز حوالي المقدمة 130 ميل من خطوط انابيب الغاز الطبيعي جمع ؛ وpelico انبوب ذ.م.م نظام ، وجود ما يقرب من 600 ميل داخل جمع الغاز الطبيعى وخطوط الانابيب والنقل. DCP منتصف الطريق الشركاء بالجمله البروبان اللوجستية الجزء يضم 6 محطات السكك الحديديه المملوكه للبروبان في الغرب الاوسط وشمال شرق الولايات المتحدة ؛ 1 المستاجره البروبان المحطة البحرية في بروفيدنس ، رود ايلاند ؛ 1 البروبان خط انابيب محطة تحت الانشاء في ميدلاند ، بنسلفانيا ؛ والوصول إلى مختلف الوصول المفتوح انبوب الطرفيه. اعماله غيلدر اللوجستية الجزء يشمل seabreeze خط الانابيب ، وهو ما يقرب من 68 ميلا داخل انبوب غيلدر ؛ وwilbreeze خط الانابيب ، وهو ما يقرب من 39 ميلا داخل غيلدر خط الانابيب فى ولاية تكساس. في هذا الجزء حاصل ايضا على 45 ٪ في مصلحة الأسود بحيره خط انابيب الشركة التي تملكها وجود ما يقرب من 317 ميل المشترك غيلدر خط انابيب فى لويزيانا وتكساس. وبالاضافة الى ذلك ، كانت الشركة قد مصالح الغاز الطبيعي في التجمع وضغط الاصول الموجودة في جرادي ، garvin ، مكلين والمقاطعات في ولاية اوكلاهوما ؛ piceance الحوض ، كولورادو الغربية ؛ ومسحوق حوض النهر ، وايومنغ. DCP GP منتصف الطريق ، ليرة لبنانيه بمثابة شريك العام للشركة. DCP الشركاء في منتصف الطريق ، ليرة لبنانيه تأسست فى عام 2005 ويوجد مقرها في دنفر ، كولورادو. مع 21.33 مليون سهم المعلقه و96300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص DPM لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

ثورنبيرغ شركة الرهن العقاري (سوق نيويورك للأوراق المالية : الجمعية التونسيه للامهات) يعمل كوحده واحدة - الأسرة شركة الاقراض العقاري السكني. وهو ينشأ ، وتكتسب ، ويحتفظ الاستثمارات في متغير وقابل للتعديل معدل الرهن (ارمينيا) والاصول. ذراعيها الاصول المشتراة الذراع الذراع القروض والاصول ، بما في ذراع الاصول التقليديه والهجينه ذراع الاصول. ثورنبيرغ الرهن العقاري ، وشركة يكتسب ينشأ الاصول ، عن طريق المراسله الاقراض ، الاقراض بالجمله ، والمفرق الاقراض المباشر ، والحصول على الجزء الأكبر من البرامج المصرفية للشركات والاستثمار ، سمسار - والتجار ، والرهن العقاري والمصرفيين ، والرهن العقاري شركات السمسره والبنوك ومؤسسات الادخار والإقراض ، واتحادات الائتمان ، بناة الوطن ، وغيرها من الجهات المعنية في منشئها ، securitizing ، التغليف ، وبيع الاوراق المالية المدعومه الرهن العقاري والقروض العقاريه. كما تعمل الشركة خارجيا نصح للاستثمار العقاري الثقة (reit). وقد انتخب لاعتبار الاستثمار العقاري الثقة لاغراض ضريبة الدخل الاتحادية. بوصفها reit ، فان الشركة لن تكون خاضعه لضريبة الدخل على الشركات الاتحادية ، وبشرط ان يوزع على الاقل 85 ٪ من الدخل الخاضع للضريبة قبل نهاية كل سنة تقويميه. ثورنبيرغ الرهن العقاري تأسست فى عام 1992 ويوجد مقره في سانتا فيه. مع 130.7 مليون سهم وغير المسدده 15.1 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص من نقابه الاطباء التركية لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

جيمس نهر الفحم شركة (NASDAQ : jrcc) من خلال فروعه ، اذا دخلت في التعدين والمعالجه ، وبيع متعلق بالقار ، البخار ، والصناعية - الصف الفحم فى جنوب شرق كنتاكي وانديانا. فقد ستة مجمعات التعدين ، بما في مناجم تحت 15 ، 11 السطحيه الالغام ، واعداد 10 النباتات. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، الشركة التي تسيطر عليها نحو 273 مليون طن ، وثبت من المحتمل احتياطيات الفحم في ابالاتشيا الوسطى والغربية. انه يبيع الفحم الى المرافق الكهرباءيه والصناعية الزبائن. جيمس نهر الفحم الشركة تأسست فى عام 1988 ويقع مقره فى ريتشموند. مع 16.75 مليون سهم وغير المسدده 2.66 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص jrcc لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Photoworks شركة (OTCBB : phtw) على شبكة الانترنت والتصوير خدمات الشركة ، وتجهيز عروض وخدمات الطباعه الرقميه والتقليديه لمستخدمي الكاميرا في المقام الأول في الولايات المتحدة. الشركة عمليات مختلف النوعيات من الافلام 35mm ، نظم متقدمة الصورة (24mm) فيلما ، او 35mm الكاميرات التي تستخدم مرة واحدة ، فضلا عن عروض الطبعات ، والشرائح ، والصور الرقميه ، والانترنت وحفظها من نفس 35mm لفة من الافلام. تمكن الشركة عملاءها لتخزين وتنظيم الصور على الانترنت ؛ مشاركتها مع الأصدقاء والأسرة ، وطلب نسخ مطبوعة ، وطبعات جديدة ، البومات صور ، وصور المنتجات ذات الصلة ، وكذلك ايجاد العرف الصورة والتوقيع على الكتب والصور باستخدام بطاقات موقعها على شبكة الانترنت. Photoworks تبيع منتجاتها وخدماتها على شبكة الانترنت من خلال قنوات التسويق المباشر وقنوات التسويق. انها شراكة استراتيجية مع qualex المحدوده تأسست الشركة في عام 1976 ويقع مقرها في سياتل ، واشنطن. مع 39.45 مليون سهم المعلقه و13300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص phtw لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

جلود شركة (OTCBB : sknn) مرحلة التطوير الاحذيه الشركة ، وينخرط في التصميم والصنع ، والتسويق للرجال والنساء والاحذيه. ومن وضع الاحذيه والمنتجات ، بما في جزءين يتألف من الاحذيه هيكل خارجي قابل للانهيار الجلد 'وجوف العظميه قسم دعم يسمى العظام'. الشركة تأسست فى عام 2004 ويقع مقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 40.96 مليون سهم المعلقه و585600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص sknn لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Ubid.com القابضه ، وشركة (OTCBB : ubhi) من خلال فروعه ، ويعمل سوق التجارة الالكترونيه الأولى التي تقدم بضائع إلى المستهلكين والشركات على حد سواء باستخدام اسلوب المزاد وسعر ثابت الاشكال. اعماله السوق يمكن نفسها ، مصدق التجار والمصنعين وتجار التجزءه والموزعين ، والاعمال التجارية الصغيرة الى زيادة العرض ، جديدة ، خزن ، وثيقة شاملة ، وتجديدها ، والعرض المحدود من السلع التي تحمل علامات تجارية في الولايات المتحدة. Ubid.com المقتنيات ، من خلال موقعها على شبكة الانترنت ، www.ubid.com ، عروض البضائع عبر طائفة من فئات المنتجات ، بما فيها المنتجات الحاسوبيه ، والالكترونيات الاستهلاكيه ، الملابس ، وأدوات المطبخ ، والساعات ، والمجوهرات ، السفر ، والسلع الرياضية ، وتحسين المنزل المنتجات ، و א. الشركة تأسست فى عام 1997 ويوجد مقرها في شيكاغو. مع 18،20 مليون سهم والمعلقه لم يفصح عنه القصيره الموقف ، وعدم تسليم في اسهم ubhi لم تحسم بعد واحد - في شراء امر ممكن.

حول buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير مشروع من بيع الأوراق المالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة الفيد من NASDAQ ، اميكس وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على محاولة الحجم ، الحجم الفعلي ، ومتوسط السعر للقيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعراة shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد النقطه التي دقيقة قصيرة البائعين الخروج - من - فان - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عراة الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة بيانات ضخمة أن يجمع ويحلل تنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من squeezetrigger قاعدة بيانات للمعاملات بيع 1700000000 قصيرة يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، ويحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل منظر. هذه البيانات لم يحدث من قبل ان كان متاحا قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. بعد ثواني مرت اللاءحه SHO ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، واميكس NASDAQ الأسهم والتجارة العامة قصيرة البيانات على ما يقرب من 8000 OTCBB وpinksheet الارصده. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات ، والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق توفرها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انطلق



Stockwire.com : التحدث مع المساهمين الآخرين عن : (OTCBB : swts) ، (OTCBB : sswm) ، (OTCBB : zaap) ، (OTCBB : ucoi).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، 28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في 5000 أعلى المواقع في الولايات المتحدة حسب alexa.com / AMAZON.COM ، انشأت واحدة من اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه العيش" الموجود في اعلى الصفحه.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=swts حلوة نجاح المشاريع (OTCBB : swts) السعر الحالي (0.09).

سان انطونيو ، 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 -- اليوم ، حلوى النجاح (OTCBB : swts) يعلن ان غلين وليامسون ، رئيس واهدل وعضو مجلس الادارة ، هو الذهاب إلى التنحي من بلدة الرئيس واهدل الموقف ، وسيبقى على المجلس لمساعدة في مهمة الاشراف على اقتناء الانتاج الجديدة.. حلوة نجاح المشاريع ، واذا دخلت في شركة انتاج وتوزيع وتسويق الجاهزه للشرب المشروبات الصحية الوظيفيه في الولايات المتحدة. الشركة عروض منتجاته تحت الوقود لصحه الاسم التجاري استهداف 4 الى 64 سنة من العمر. وتشمل منتجاته فيتا - tein ، بروتين يقوم المشروبات المتاحة في الشوكولاتة سوبر هزة والفانيليا سوبر هزة ؛ خليط السلطة ، noncarbonated عصير الطاقة الشراب ؛ الشوكولاته الحصانة الحقن ، hypoallergenic nondairy ، وnonsoy يقوم البروتين المنتج ؛ chockoala ؛ غلاه الخضراء ، أ العصائر والمشروبات ، والذي يجمع بين الشعير والخضر مع phytonutrients سبيرولينا وchlorella ؛ وglucasafe ، وظيفي المشروبات الصحية مع الشاي الاخضر والابيض ، والرمان مقتطف. الشركة ببيع منتجاتها اساسا من خلال متاجر التجزءه. حلوى النجاح هو مقرها في سان انطونيو.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sswm تحت السطح ادارة النفايات شركة (OTCBB : sswm) السعر الحالي (0.001).

كارلزباد ، Calif -- 26 ديسمبر -- روبرت brehm ، الرئيس التنفيذي لادارة النفايات الفرعية السطحيه اية ديلاوير ، وشركة (OTCBB : sswm) ، وأعلنت انها عينت فرانسيس zubrowski مديرا عاما لهيئاته الفرعية ، والسريعه ارباع كنتاكي ، وشركة (qqk) . Zubrowski يجلب سنوات من العام المالي التصنيع والخبرة لqqk وقال انه سيكون مسؤولا عن مجمل العمليات وتنمية الاعمال الجديدة فى كنتاكى لكلا qqk وusm فريق العاصمة ، وشقيقه. Qqk سيبدأ الانتاج في كانون الثاني / يناير ويتوقع ان السفينة الاوامر الاولية خلال الربع الأول من عام 2008. تحت السطح ادارة النفايات شركة فرعية مملوكة للاغلبيه من الولايات المتحدة microbics المحدوده ، (OTCBB : البق -- اخبار) ، ويوفر شاملة المدنيه والهندسه البيءيه وادارة المشاريع والخدمات بما فيها متخصصون لتصميم ، تسمح ، بناء وتشغيل النفايات البيءيه النظيفه - حتى باستخدام نظم المعالجه التقليديه والبيولوجية والتكنولوجيات الترشيح. Sswm هو الافاده عن براءات التكنولوجيات المسجله في المكسيك مع semarnat اتحادي رقابيه تشرف على الامتثال البيئي على الصعيد الوطني.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=zaap انطلق (OTCBB : zaap) السعر الحالي (0.82).

نقطة روبرتس ، وآ والدلتا ، قبل الميلاد -- 24 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- renewableenergystocks ، رائد مستثمر الاخبار والابحاث بوابة لقطاع الطاقة المتجدده داخل investorideas.com ، ويعرض القطاع قريبة من اعلى على الوقود البديل وكفاءه الوقود أسهم شركات التكنولوجيا بعد مرور من فاتوره الطاقة. الايثانول مخزون تلقت دفعة تمس الحاجة اليها ، وعلى ولاية من أعلى معايير الاقتصاد في استهلاك الوقود ، وتقليص الاعتماد على النفط الاجنبي ، ويبلغ الانتاج السنوي من الوقود المتجدده الى زيادة الى 36 مليار غالون بحلول 2022. وقد انطلق الالتزام العالي بالاضافة الى الاجهزه الحالية. فان R12 تغذية وسائل الاعلام - ومن - كل بطاريه تهيئتها لدعم 5v USB الالكترونيات وغيرها تصل الى 7.4v عبر العاصمة. وينبغي للبيع بالتجزءه في حوالي 59،99 دولار ومصمم لصالح في جيبك او المحفظه ويعمل في "السلطة الحقيقية" كبيرة 3200mah. 7.4v فان الناتج سيكون المسؤول عن كاميرات تسجيل وكاميرا ومعدات الموالية.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ucoi Unico ، ادرجت (OTCBB : ucoi) السعر الحالي (0.0006).

سان دييغو ، كاليفورنيا -- 26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- Unico ، ادرجت (OTCBB : ucoi) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، اعلن اليوم ان الاجتماع الخاص للمساهمين ، والتي كان من المقرر اصلا في 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، ولقد تم اعادة جدولتها. ستقوم الشركة باشعار المساهمين عند سليم الزمنية المحددة ، وموعده ومكان الاجتماع قد حددت. Unico ، تعمل كما ادرجت الشركة القابضه لشركة التعدين اثر الغزلان ، ذ.م.م (dtmc) ؛ الفضه جرس شركة التعدين المحدوده (sbmc) ؛ وبروميد حوض شركة التعدين ، ذ.م.م (bbmc). Dtmc تعمل ، وتملك وتدير الغزال اثر الألغام. Bbmc تجري عمليات التعدين في حوض بروميد الالغام. وبالاضافة الى ذلك ، تعمل sbmc الفضي الجرس الالغام. Unico اساسا للالغام الفضه والرصاص والزنك. الشركة ، وكانت تعرف سابقا باسم شركة تعدين الصخر الاحمر ، ادرجت. ، تأسست فى عام 1966 وغيرت اسمها الى الصناعات الدولية ، وادماجها. وفي وقت لاحق ، ان الشركة غيرت اسمها الى الثاني وادرجت لUnico ، ادرجت في 1979. Unico يوجد مقره في سان دييغو.

---------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، اين هي هذه الاموال الوافدة الى. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... اتبع المال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

حول stockwire : stockwire هي شركة رائدة وهذا هو طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في فيديو عالي الجوده ، واما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من ميزات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او غيرها من ذكر الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر الى المعلومات المتوفره في المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") على الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

ويمكن استعراض جميع قراء الجمهور برادة بها الشركات في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا لتغطية العملاء الشركات. منذ اسهم ترد كتعويض عن الخدمات كما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ينظرون الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره وجود تضارب في المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي على ميزات stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، والموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او اشارة اخرى على شركة stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة لسياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك تجارة الاسهم لمصلحتهم الشخصيه في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بهم والقيام العنايه الواجبه قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذا الملف هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، او استنساخه بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من محرري stockwire.com.

ونحن في كثير من الاحيان تقييد قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثواني بها الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن من التفصيل في التنصل مدة محددة من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في شراء الاسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. في مثل هذه الظروف ، ونحن لدينا على اخلاء تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع اي سهم من اسهم الشركة التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد أي من هذه الشركة لمحة ، التعليق ، أو غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة يتم نشرها على الموقع الالكترونى stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها نفعل التجارة داخل ثلاثة ايام نافذة ، لدينا حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من الحجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير يمكن ان يكون ونحن على امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح وربما يرجع الى وجود هيكل التعويض مفصلة هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لصورة التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال



Stockwire.com : التحدث مع المساهمين الآخرين عن : (OTCBB : neop) ، (OTCBB : grxie) ، (OTCBB : scey) ، (OTCBB : nmkt).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، 28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في 5000 أعلى المواقع في الولايات المتحدة حسب alexa.com / AMAZON.COM ، انشأت واحدة من اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه العيش" الموجود في اعلى الصفحه.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=neop neoprobe شركة (OTCBB : neop) (السعر الحالي : 0.28).

دبلن ، اوهايو -- 27 ديسمبر neoprobe شركة (OTCBB : neop) ، وتنويع مطور مبتكرة للاورام وامراض القلب والاوعيه الدمويه الجراحيه والتشخيصيه المنتجات ، اعلنت اليوم انها وقعت اتفاقات نهائية لتمويل مبلغ ال 13 مليون دولار مع البلاتين montaur علوم الحياة ذ.م.م ( "montaur "). أول تمويل شراء الاوراق المالية بموجب اتفاق بين neoprobe وmontaur هو ل7 ملايين دولار ، والتي ستستخدم في تسديد كامل مبلغ 5.7 مليون دولار في الحواشي التي كان مقررا تقديمها في كانون الثاني / يناير 2009. وبالاضافة الى ذلك ، فإن التمويل من اول اغلاق يعتزل في 10125000 اوامر لشراء حصص الاسهم neoprobe المشتركة التي كانت مرتبطة مع الملاحظات الواجب فى عام 2009. Montaur قد ارتكبت لتمويل اضافى يبلغ مجموعها 6 ملايين دولار التي ستستخدم لدعم تطوير lymphoseek. Neoprobe الطب الاحيائى هى الشركة التي تركز على تعزيز وتحسين العنايه بالمرضى المريض قبل الجلسة الختاميه الحاسمه intraoperative الاحتياجات من المعلومات التشخيصيه والعلاجيه للاطباء العلاج احتياجات المرضى. Neoprobe حاليا في الاسواق فان neo2000 خط نظم الكشف عن اشعه غاما التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الجراحين والسرطان هو الصبغه التجارية quantix خط قياس تدفق الدم من المنتجات المتقدمه بها اجهزته ، cardiosonix المحدوده بالاضافة الى ذلك ، تعقد neoprobe مصالح هامة فى تطوير النظم الطبية الحيويه ذات الصلة وكلاء radiopharmaceutical بما lymphoseek وrigscan مسؤولية الشركات. Neoprobe الفرعية ، cira العلوم البيولوجية المحدوده ، كما تقدم للمريض العلاج الخلوي محددة منصة تكنولوجيا طالب قانون. Neoprobe استراتيجية لايصال متفوقة النمو وعودة المساهمين عن طريق تعظيم دورته موقفا قويا في الكشف عن اشعه غاما والتكنولوجيات الجديدة الى تنويع ، التازري الطب الحيوي الاسواق من خلال الاستثمار المستمر والانتقائي acquisitions.www.neoprobe.com

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=neop gtrex رأس المال ، شركة (OTCBB : grxie) السعر الحالي (0.0006).

موريتا ، كاليفورنيا --- ديسمبر 27 ، 2007 -- gtrex رأس المال ، شركة (OTCBB : grxi) ، والتي تم توقيعها مؤخرا اتفاقا مبدئيا للحصول على 80 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده للشركة التي تركز على تطوير احد الاخضر العلامه التجارية المعترف بها دوليا للسياحة المستدامة والوعي البيئي على الاعمال الاضافيه ، واعلن اليوم انه فى 26 ديسمبر 2007 ، ستيفن ر الطاووس ، الشركة المؤقتة الرئيس / المسؤول التنفيذي الأول ، اشترى 1600000 اسهم رأس المال المشترك gtrex اسهمها في السوق المفتوحه في سعر 0،006 دولار للسهم الواحد. شراء هذا يصبح العدد الاجمالي لاسهم الشركة المشتركة التي الاسهم السيد الطاووس يمتلك الى 55087200. Gtrex رأس المال ، شركة (http://www.gtrexcapital.com) هي شركة قابضه مع فروع القيام بالأعمال التجارية في صناعة السفر. تبادل السفر العالمية المحدوده (www.gtrex.com) ، ورأس المال gtrex الفرعية ، وقد اطلقت المسافر شبكة توزيع منهاج السفر ، والتي توفر الخدمة التي تمكن من الوصول مباشرة إلى نظم الحجز للسفر الموردين الرئيسية مثل الخطوط الجوية ، وخطوط السفن السياحيه ، الفنادق ، وشركات تأجير السيارات وغيرها من موفري السفر الراحة. Gtrex العاصمة حصلت مؤخرا على كل من الأسهم القائمة العالمية للسفر الشركاء ، نيفادا الشركة التي تمتلك 100 ٪ من asiaworld السفر فانكوفر ، المحدوده ، والسياده المحيط الهادئ السفر ، وهما كولومبيا البريطانية القائمة على شركات السفر.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=scey الشمس كال الطاقة شركة (OTCBB : scey) السعر الحالي (0.42).

سان فرانسيسكو -- 27 ديسمبر -- الشمس كال الطاقة شركة (OTCBB : scey) ، وهي شركة التنقيب عن الطاقة وركزت في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، Anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه من لويزيانا والاخضر حوض نهر وايومنغ هي يسرها ان تعلن ان بتعاملها شلمبرجير لاجراء احتياطي التحليل والهدف لبرنامج الحفر على جونا الاحتمال. الشمس كال الطاقة هي شركة مستقلة للتداول العام في التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حافظة من النفط والغاز فى جميع انحاء امريكا الممتلكات. وتعد الشركة في اماكن استراتيجية في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، Anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، والبريتونيه السليمه من لويزيانا. الشمس كال الطاقة شركة الحرف تحت المؤشر الرمز : scey -- "الشمس كال الطاقة شركة -- توفير حلول الطاقة لاميركا".

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=nmkt نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : nmkt) السعر الحالي (0.21).

دالاس ، تكساس ---- ديسمبر 26 ، 2007 -- نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : nmkt) اعلن دان ساندرز ، المؤلف من نيويورك تايمز و يو اس اي توداي كتاب أكثر رواجا الوطني "يبني لخدمه : كيف تدفع الى أسفل الخط مع الناس - اولا الممارسات ، "كما كان المتحدث الرئيسي لشركة المقبلة للاسواق الناشءه والحدود الحلقه الدراسيه فى 18 يناير 2008 في دالاس ، تكساس (www.nmktevents.com). ساندرز حاليا يعمل كمدير تنفيذي للأمم المتاجر الكبرى ، 91 عاما ، يبلغ مليار دولار سلسلة من الاسرة المملوكه للمحلات البقاله. نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت معتمد يوفر التكامل وخدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، ساب ، وSiebel صن مايكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت باستمرار تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالى حافظة المنتجات المعلبه بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

---------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، اين هي هذه الاموال الوافدة الى. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... اتبع المال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

حول stockwire : stockwire هي شركة رائدة وهذا هو طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في فيديو عالي الجوده ، واما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من ميزات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او غيرها من ذكر الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر الى المعلومات المتوفره في المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") على الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

ويمكن استعراض جميع قراء الجمهور برادة بها الشركات في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا لتغطية العملاء الشركات. منذ اسهم ترد كتعويض عن الخدمات كما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ينظرون الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره وجود تضارب في المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي على ميزات stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، والموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او اشارة اخرى على شركة stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة لسياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك تجارة الاسهم لمصلحتهم الشخصيه في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بهم والقيام العنايه الواجبه قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذا الملف هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، او استنساخه بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من محرري stockwire.com.

ونحن في كثير من الاحيان تقييد قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثواني بها الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن من التفصيل في التنصل مدة محددة من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في شراء الاسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. في مثل هذه الظروف ، ونحن لدينا على اخلاء تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع اي سهم من اسهم الشركة التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد أي من هذه الشركة لمحة ، التعليق ، أو غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة يتم نشرها على الموقع الالكترونى stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها نفعل التجارة داخل ثلاثة ايام نافذة ، لدينا حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من الحجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير يمكن ان يكون ونحن على امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح وربما يرجع الى وجود هيكل التعويض مفصلة هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لصورة التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : التحدث مع المساهمين الآخرين عن : (OTCBB : pltg) ، (OTCBB : neop) ، (NASDAQ : adpi) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، 28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في 5000 أعلى المواقع في الولايات المتحدة حسب alexa.com / AMAZON.COM ، انشأت واحدة من اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه العيش" الموجود في اعلى الصفحه.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pltg platina فريق الطاقة (OTCBB : pltg)

Platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg) (فرانكفورت : o5y) هو تجاري يصل 26 ٪ في اعقاب الشركة في 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 اعلان انه منذ مطلع عام 2007 ، قدرت احتياطيات النفط المءكده التي اجراها platina قد تضاعفت تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الحصري للبالمقتنيات الجديدة. ووفقا لشركة ، وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة للقيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=neop neoprobe شركة (OTCBB : neop)

Neoprobe شركة (OTCBB : neop) هو تجاري يصل الى 9 ٪ على اثقل من المعتاد عقب حجم الشركة في 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 بالاعلان عن ان "تنوعا مطور مبتكرة للاورام وامراض القلب والاوعيه الدمويه الجراحيه والتشخيصيه المنتجات" لقد وقعت اتفاقات نهائية لتمويل مبلغ ال 13 مليون دولار مع البلاتين montaur علوم الحياة ذ.م.م. أول تمويل شراء الاوراق المالية بموجب اتفاق بين neoprobe وmontaur هو ل7 ملايين دولار ، والتي ستستخدم في تسديد كامل مبلغ 5.7 مليون دولار في الحواشي التي كان مقررا تقديمها في كانون الثاني / يناير 2009. وبالاضافة الى ذلك ، فإن التمويل من اول اغلاق يعتزل في 10125000 اوامر لشراء حصص الاسهم neoprobe المشتركة التي كانت مرتبطة مع الملاحظات الواجب فى عام 2009. Montaur قد ارتكبت لتمويل اضافى يبلغ مجموعها 6 ملايين دولار التي ستستخدم لدعم تطوير lymphoseek.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=adpi الامريكية لطب الاسنان شركاء شركة (nasdaqgs : adpi)

طب الاسنان الاميركية شركاء المحدوده ، (nasdaqgs : adpi) 84 ٪ في حين ارتفعت اسهم الشركة بعد 27 كانون الاول / ديسمبر ، 2008 بالاعلان عن ان الشركة وpdg قد دخلت في اتفاق تسوية مع الاحترام الى التقاضي بين pdg ، السلطة الفلسطينية ، pdhc ، المحدوده ، واحدة من الشركات التابعة للشركة ولاية مينيسوتا ، والشركة اودعت محكمة المقاطعه في ولاية مينيسوتا ، والرابعة داءره قضائية. اتفاق التسوية يتطلب ان تمارس جميع الاطراف ان تبذل جهودا معقولة للدخول الى اتفاقات نهائية على او قبل 11 كانون الثاني / يناير ، 2008.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=efgu الامبراطوريه فريق فيلم (شركة الاخشاب الشرقية : efgu)

الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : efgu) هو تجاري يصل بعد 6 ٪ للشركة في 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 الاعلان عن رد قوي من تجار التجزءه وفيديو لائحة الاصدار الجديد اقراص الفيديو الرقميه من الامبراطوريه الترفيه المنزلي. تجار التجزءه دعم الربع الاول ألقاب تشمل شراء افضل ، والحدود ، costco ، والهدف وول مارت ، بالاضافة الى عدة الاف من مستقل تملكها وتشغلها الفيديو المتخصصه تجار التجزءه.

---------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، اين هي هذه الاموال الوافدة الى. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... اتبع المال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

حول stockwire : stockwire هي شركة رائدة وهذا هو طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في فيديو عالي الجوده ، واما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من ميزات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او غيرها من ذكر الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر الى المعلومات المتوفره في المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") على الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

ويمكن استعراض جميع قراء الجمهور برادة بها الشركات في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا لتغطية العملاء الشركات. منذ اسهم ترد كتعويض عن الخدمات كما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ينظرون الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره وجود تضارب في المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي على ميزات stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، والموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او اشارة اخرى على شركة stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة لسياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك تجارة الاسهم لمصلحتهم الشخصيه في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بهم والقيام العنايه الواجبه قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذا الملف هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، او استنساخه بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من محرري stockwire.com.

ونحن في كثير من الاحيان تقييد قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثواني بها الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن من التفصيل في التنصل مدة محددة من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في شراء الاسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. في مثل هذه الظروف ، ونحن لدينا على اخلاء تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع اي سهم من اسهم الشركة التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد أي من هذه الشركة لمحة ، التعليق ، أو غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة يتم نشرها على الموقع الالكترونى stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها نفعل التجارة داخل ثلاثة ايام نافذة ، لدينا حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من الحجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير يمكن ان يكون ونحن على امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح وربما يرجع الى وجود هيكل التعويض مفصلة هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لصورة التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : التحدث مع المساهمين الآخرين عن : (OTCBB : lttc) ، (OTCBB : avnt) ، (OTCBB : pltg).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، 28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في 5000 أعلى المواقع في الولايات المتحدة حسب alexa.com / AMAZON.COM ، انشأت واحدة من اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه العيش" الموجود في اعلى الصفحه.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lttc ادرجت المشبك (OTCBB : lttc) "حتى 10،53 ٪ في الصباح التجاري"

المشبك ادخالها ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك فى تصميم وتطوير وتنفيذ تطبيقات ادارة الأعمال التجارية ، والتكامل التكنولوجيات ، والمشاريع الجيوفضاءيه نظم في الولايات المتحدة. وهو يوفر الخدمات الهندسية يقترن حلول تكنولوجيا المعلومات الى الحكومة الاتحادية والقطاع الصناعي الخاص. هذه الشركة متخصصه في تصميم وتنفيذ المشاريع ونظم المعلومات الجغرافية ، وتمكن من رؤية القطاعين العام والخاص لعملاء المنظمه العابرة للتبادل البيانات ، وكذلك تطوير تطبيقات وخدمات الويب الجيوفضاءيه الحلول. كما انه يؤدي التحليل المكاني والنمذجه لتقييم المخاطر الطبية العسكرية التطبيق. وبالاضافة الى ذلك ، يوفر المشبك التقنيه وخدمات الاستشارات الاداريه ، بما فيها شبكة الهندسه المعماريه الارشاد ، وادارة قواعد البيانات ، والبرمجه ، وتحليل المجال الوظيفي لوزاره الدفاع على العملاء. منتجات الشركة تشمل طبقة المياه الجوفية ، والهندسه المعماريه والبرمجيات التي توفر للمستخدمين القدرة على تطوير وادارة التطبيقات آمنة في بيئة الحوسبه الموزعه ؛ قائد الكلمه ان يوفر نظام مراقبة الكلمه السيطرة وادوات الادارة التي تستهدف تحقيق وانفاذ القانون فى السيطرة على صناعة الهاتف نزيل ؛ Minuteman ، وهو نظام البطاقه المدفوعه سلفا لأصغر البطاقه البائعين ؛ وsensorview ، الذي ينص على العملاء لديها القدرة على القيادة والسيطرة ، ومراقبة متعددة موزعة الكيمياءيه والبيولوجية والنووية ، والمتفجرات ، والمواد الخطره واجهزة الاستشعار. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة برامج التنمية للاستشارات والخدمات الاتحادية للولايات المتحدة الى وكالات حكوميه. المشبك أسواق منتجاتها مباشرة من خلال فريق المبيعات لانها منظمات ، وتكامل النظم ، والملكيه الفكريه الناقلين. الشركة ، وكانت تعرف سابقا باسم شركة علوم الديناميات ، تأسست في عام 1973. انها غيرت اسمها الى المشبك ادرج في شباط / فبراير 2007. المشبك يقوم في Pennsauken ، ولاية نيو جيرسي.

Lttc الاخبار :

26 كانون الاول / ديسمبر -- المشبك تعلن سجل المتراكمه 84.0 مليون دولار

ادرجت المشبك (OTCBB : lttc) ( "المشبك" او "الشركة") ، موفرا للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمشاريع والزبائن ، هو ان أعلنت الشركة المتراكمه من يفوز العقد الذي تم التوصل اليه مبلغا قياسيا قدره 84،0 مليون دولار من 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

"نحن في غاية السرور لمع ما أحرزناه من تقدم في تنفيذ خطة عملنا مع وضوح دينا ايراداتنا الذهاب الى الامام ،" وقال بول بورغيس ، المشبك 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "قدرتنا على الفوز بعقود كبيرة يدل على قوة النموذج وأعمالنا من زبائننا قبول حلولنا".

المشبك تحسب المتراكمه ، اذ العقود الممنوحه للشركة أو فروعه ، وهو يمثل تقديرات الايرادات الى انها تتوقع ان تجنيها من هذه العقود على مدى ما تبقى من حياة. الشركة المتراكمه ليس بالضروره هو الممول وليس هناك ما يضمن هذه الايرادات سوف تتحقق.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=avnt aventura المقتنيات (OTCBB : avnt) "حتى 66،67 ٪ في الصباح التجاري"

Aventura المقتنيات المحدوده ، الشركة القابضه للاستثمار ، ويقدم قروض السيارات الى المستهلكين. عروض الشركة منتجاتها من خلال تجار السيارات الذين يستفيدون من بيع أو تستخدم قبل المركبات المملوكه للمستهلكين الذين لم يستطيعوا الحصول على خلاف التمويل التقليديه. Aventura المقتنيات هو مقرها في ميامي ، فلوريدا.

Avnt الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- aventura يكتسب التكنولوجيا والتسويق الانسان

Aventura القابضه ، وشركة (OTCBB : avnt) اعلن اقتناء التكنولوجيا والتسويق الانسان لiptv حل للمذيعين ومقدمي المحتوى من ipwebtv المحدوده ، وهي شركة ديلاوير.

كريغ ألف راقص الفالز ، المسؤول التنفيذي الاول لaventura ، وقالت : "iptv البث التكنولوجيا التي اكتسبتها aventura من ipwebtv شركة (ديلاوير) هو اول الاستراتيجي نحو شراء الشركة الاتجاه المستقبلي. Aventura خطط للاستفادة من دورته الجديدة على تسويق الممتلكات العرف حلول البنية التحتية الى مقدمي خدمات الأنترنت ( 'مقدمي خدمات الانترنت') ومقدمي خدمات المحتوى ( 'جنة الساحل لمبيدات الافات'). Aventura ستعمل في اطار الاعمال التي شكلت حديثا تملكه بالكامل ipwebtv المحدوده ، وهي شركة فلوريدا ".

راقص الفالز ذكرت ، "السوق لiptv الحلول هو في مراحله الاولى والسوق قد اشتعلت فيها العين من قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات. الكراز مثل سيسكو ، مايكروسوفت ، والكاتيل وموتورولا قد اطلقت جميع المنتجات التي يمكن ان يقدمها على المعدات ، والبرمجيات أو حل الجانب من المعادله. "

راقص الفالز كذلك ، "وفق ما افاد infonetics تقرير بحثي ، في جميع انحاء العالم الى المشتركين هم تنبأ تتورم الى 53 مليون بحلول عام 2009 مع مقدمي خدمات الاستثمار بسرعة على iptv المحتوى ومعدات النقل. Infonetics فان التقرير المشاريع في عام 2009 ، 26 بليون دولار في النفقات capex البنية التحتية لiptv ".

راقص الفالز وخلص : "ان الشركة تتوقع تحقيق ايرادات فورا لان لها جاهزه للسوق حل. وفى المراحل المبكره ، والمبيعات من المنتجات سأركز على العودة - نهاية العمليات ، عن طريق تقديم الإختبار والتحقق الاجهزه والبرامج والحلول لمذيعين Iptv الناقلين في الفضاء. ونعتقد ان هذا السوق المتخصصه يوفر فرصا فريدة لعدة aventura ينمو بها النموذج التجاري. الشركة ستواصل سعيها من اصل الفرص الاستراتيجيه محليا وخارجيا وفريق آخر مع قادة الصناعة أعماله بناء على احدث منصة لل والمنتجات التي يمكن ان يقدمها على أن يوسع نطاق البحث ليشمل محتوى نظم الايصال ".

ثمن شراء الصفقة هو خمسماءه (500) سهم من عدم التصويت للتحويل مبلغ 0،001 القيمه الاسميه للسهم ممتاز ( "سهم ممتاز") للشركة. المفضل هو تحويل الاسهم الى 500 مليون سهم من الشركة المشتركة المخزون.

Ipweb عن التلفزيون

Ipwebtv المحدوده هي صناعة المءديه مصمم ، استحدثت وصنعت من البث الحي الحلول الثابتة والمتنقله للبث بالسواتل السوق والملكيه الفكريه.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pltg platina فريق الطاقة (OTCBB : pltg) "حتى 36،67 ٪ في الصباح التجاري"

Platina فريق الطاقة المحدوده ، شركة للتنقيب المرحلة ، واذا دخلت في استكشاف وتطوير النفط والغاز والعقارات. انها تملك مصالح في قاعة كيركباتريك والايجارات في بالو الواقعة في حوض شركة Duro سويشر وهيل المقاطعه ؛ وعقود ايجار النفط والغاز الواقعة فى مقاطعة الشباب في تكساس. وتمتلك الشركة ايضا مصالح في مختلف عقود ايجار النفط والغاز في devonian الحجر الاسود تشكيل الابالاش الواقعة في حوض شرق تنيسي. وبالاضافة الى ذلك ، platina الطاقة فريق يملك حقوقا معينة في نبضه وحدة حراريه (tpu) ، وحقوق الملكيه الاستخلاص المعزز للنفط ان تستخدم تكنولوجيا الغاز الهيدروليكي الضاغط لتعزيز الانتاج من الحقول النفطية والناضجه المتعريه الآبار. فان tpu يخلق 350f الحراره و1500 + + المبادرة الضغوط من اجل استخدامها في تنظيف جيدا ، والتحفيز ، والانتاج. الشركة تأسست فى عام 1988 بوصفها مدينة ويندوم شركة وبعد مرور عدة تغييرات التجارية ، الشركة تغير اسمه الى platina فريق الطاقة المحدوده فى عام 2005. Platina فريق الطاقة ويقع مقره في شايان.

Pltg الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- platina تعلن الاحتياطيات المءكده يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد

Platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg) (فرانكفورت : o5y) التقارير ، منذ مطلع عام 2007 ، قدرت احتياطيات النفط المءكده التي اجراها platina قد تضاعفت تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الحصري للبالمقتنيات الجديدة. وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة للقيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

وفقا لما افاد به الجدار شارع اليوميه يوم السبت "اسعار النفط prognosticators ، انجرح بعد بشكل غير عادي متقلبه الاملائي في البقعه النفطية ، وصلنا الى توافق في الآراء على الخام فى العام المقبل : النفط سيكون حتى اكثر تكلفة ، حتى لو كان الاقتصاد كولز.

"المستهلكين ومن المرجح ان تدفع الكثير في المضخه ايضا. ادارة الطاقة يتوقع الآن أن ارتفاع متوسط أسعار النفط سيكون القوة اسعار البنزين حتى اصل الى 3،11 دولار في السنة المقبلة ، حتى 10 ٪..."

---------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، اين هي هذه الاموال الوافدة الى. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... اتبع المال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

حول stockwire : stockwire هي شركة رائدة وهذا هو طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في فيديو عالي الجوده ، واما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من ميزات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او غيرها من ذكر الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر الى المعلومات المتوفره في المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") على الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

ويمكن استعراض جميع قراء الجمهور برادة بها الشركات في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا لتغطية العملاء الشركات. منذ اسهم ترد كتعويض عن الخدمات كما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ينظرون الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره وجود تضارب في المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي على ميزات stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، والموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او اشارة اخرى على شركة stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة لسياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك تجارة الاسهم لمصلحتهم الشخصيه في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بهم والقيام العنايه الواجبه قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذا الملف هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، او استنساخه بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من محرري stockwire.com.

ونحن في كثير من الاحيان تقييد قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثواني بها الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن من التفصيل في التنصل مدة محددة من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في شراء الاسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. في مثل هذه الظروف ، ونحن لدينا على اخلاء تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع اي سهم من اسهم الشركة التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد أي من هذه الشركة لمحة ، التعليق ، أو غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة يتم نشرها على الموقع الالكترونى stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها نفعل التجارة داخل ثلاثة ايام نافذة ، لدينا حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من الحجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير يمكن ان يكون ونحن على امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح وربما يرجع الى وجود هيكل التعويض مفصلة هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لصورة التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Qsgi لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : التحدث مع المساهمين الآخرين عن : (OTCBB : cvdt) ، (OTCBB : acii) ، (OTCBB : qsgi) ، (OTCBB : aenp).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، 28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في 5000 أعلى المواقع في الولايات المتحدة حسب alexa.com / AMAZON.COM ، انشأت واحدة من اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه العيش" الموجود في اعلى الصفحه.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cvdt الصين VoIP & الرقميه للاتصالات شركة (OTCBB : cvdt) السعر الحالي (0.51).

جينان ، والصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- جينان yinquan التكنولوجيا المحدوده ، شركة تابعة مملوكة بالكامل لالصين VoIP & الرقميه للاتصالات شركة (OTCBB : cvdt) ، واعلن اليوم انه قد اغلق جولة للصندوق مع زيادة 5 دولار امريكى million.america 'ق نمو رأس المال بمثابة تنسيب الوكيل الى الشركة. "مع رأس المال التي أثيرت في هذه الجولة ، واننا سنتمكن من تحسين عملنا بشكل كبير المنتجات التي يمكن ان يقدمها ، وتوسيع نطاق عملياتنا وزيادة المزايا التنافسيه لدينا. بوصفه قائدا في صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في الصين ، الصين VoIP & الرقميه للاتصالات ستستمر لخلق منتجات جديدة وقيمه - الخدمات المضافه لمؤسستها والافراد من الزبائن ، "قال لي kunwu ، الرئيس والمدير التنفيذي للالصين VoIP & الرقميه للاتصالات شركة الصين للاتصالات VoIP & الرقميه عروض شركة الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت الخدمة في جمهورية الصين الشعبية من خلال مملوكة بالكامل جينان الفرعية yinquan التكنولوجيا المحدوده من خلال yinquan جينان ، والصين VoIP في موقع جيد للاستفادة الكاملة من النمو الاقتصادي الهائل الذي تعاني حاليا فى الصين. الشركة تقوم حاليا بتسويق ارستها ينه نظام التبديل فى الصين ، وحاليا في مرحلة الاختبار غيرها من منتجات تكنولوجيا المعلومات. الشركة حاليا 51 موظفا ويقع فى مقاطعة شاندونغ ، وجمهورية الصين الشعبية.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=acii americhip الدولية شركة (OTCBB : acii) السعر الحالي (0.05).

كلينتون البلده ، مي ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- americhip الدولي ، وشركة (OTCBB : acii) أعلن اليوم ان جون rehfeld وقد انضم مجلس advisors.john rehfeld هو متمرس البصيره ، المدير التنفيذي للتسويق يحركها المستشار. وبالاضافة الى ذلك ، فهو مستقل عضو مجلس الادارة مع 30 سنوات من البرمجيات والمحتوى والخبرة في أجهزة الحاسب الآلي الشخصي ، والتصوير الرقمي والوسائط المتعددة الصناعات. المبتكر americhip نموذج الاعمال التجارية ، وتعزيز دورته americhip اداة الكواشط والفرعية ، يهدف الى انشاء واسعة من الموارد لانقاذ تكلفة الخدمات والمنتجات التي تدرك جميع التكاليف الصناعية الصلب والالومنيوم وتصنيع الآلات تتطلب الشركات. Americhip ملتزمة حفظ الوظائف في أميركا للأميركيين.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=qsgi qsgi ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : qsgi) السعر الحالي (0.25).

Hightstown ، نيو جيرسي -- 27 ديسمبر -- qsgi شركة (OTCBB : qsgi) ، والجهة الوحيدة التي تقدم مجموعة كاملة من خدمات تكنولوجيا المعلومات لمساعدة الشركات على تحسين ادارة الاصول الاجهزه ، ومصاريف الصيانة ، وافضل الممارسات لضمان امن البيانات والتنظيمية الامتثال ، واعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقا لتوفير البيانات والخدمات الأمنية والامتثال لأحد في العالم أكبر مقدمي وصفها الحل. الشركة تعمل اكثر من 40 في مرافق الانتاج فى امريكا الشمالية واوروبا وامريكا اللاتينية واسيا ، وتتخصص في توفير التخصص وصفها والتغليف حلول للمستهلك والرعايه الصحية والصناعات. Qsgi يوفر مجموعة كاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات لمساعدة الشركات والوكالات الحكوميه والاجهزه تحسين ادارة الاصول ، وتقليل نفقات الصيانة ، وبناء افضل الممارسات لضمان امن البيانات والامتثال للوائح التنظيمية. مع التركيز على المجموعة الكاملة من انها منصات -- من جهاز كمبيوتر شخصي إلى الحاسوب ، والخدمات التي تقدمها qsgi ومصممة خصيصا لتخفيض التكلفه الاجماليه لملكيه الاصول ، وانه لتحقيق أقصى قدر من العملاء على انها عودة الاستثمار.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lgmb انتاج الطاقة الاميركية شركة (OTCBB : aenp) السعر الحالي (0.28).

المعدنية آبار ، تكساس ، 27 ديسمبر ، 2007 -- انتاج الطاقة الاميركية شركة (OTCBB : aenp) اعلن اليوم دورته فرعية مملوكة بالكامل لانتاج الموارد المحدوده ، (عند) عمليات التحديث.

انتاج شركة الموارد سيكون اجمالي مبيعات النفط ما يقرب من 426000 دولار في نهاية عام 2007 مقارنة بمبلغ 384000 في عام 2006. وساهمت عوامل عديدة في هذه الزياده فى مبيعات النفط. عدد واحد هو تقارب 10 ٪ زيادة في انتاج النفط يوميا. عدد اثنين من الواضح ان الزياده في السعر العالمي للنفط الخام. عدد ثلاثة هي بعض العلاجات الكيمياءيه الجديدة مجتمعة مع اساليب جديدة لاستعادة النفط التي هي عند تجريب.

تشارلز البيرة ، ورئيس شركة امريكيه لانتاج الطاقة ، وذكرت ، "نحن سعداء جدا شركة انتاج الموارد هي ان تبادر الى البحث عن طرق جديدة لجعل النفط تدفق اسرع للخروج من olmos تشكيل الرمال التي تغطي 1700 دونم عند لقد بموجب عقد الايجار فى المدينة المنوره مقاطعة ، تكساس. الاداريه دوما انه اذا كانت الشركة التي يمكن ان تحدد كيفية تغيير اللزوجه من الزيت الثقيل ، وهناك الملايين من براميل النفط ليتم انتاجها في هذا المجال. كريستوفر جو ، رئيس المجموعة النفطية الامريكية ، واخرى مملوكة بالكامل الفرعية من شركة امريكيه لانتاج الطاقة ، وايرل ووكر ، رئيس شركة موارد الانتاج ، وتعمل على تشكيل لأسفل فتحة المدفاه التي سوف تسخين olmos تشكيل وتغيير اللزوجه من 22 الى خطورة النفط. الجديدة تشكيل ينبغي تركيب سخان في خلال الأسابيع القليلة القادمة. "

وذكر السيد ووكر ، "عندما شركة امريكيه لانتاج الطاقة المكتسبه عند كنا بيع نفطنا ل$ 24.00/barrel والآن ونحن على بيع النفط الى 75،00 دولار لل84،00 دولار للبرميل. الزياده في الاسعار قد اتاح للشركة الى المعهد خطة لازالة القديم جوفاء رود ضخ التكنولوجيا ان العديد من آبار النفط في ميدان انتاج النفط والبدء في تركيب 2 3 / 8 "مصاص الانابيب والقضبان التي لن تحتاج الى قدر على صيانة آبار النفط وسيكون اكثر كفاءه. عند التجديد هو عشرة ابار في وقت اعتمادا على توافر انابيب وقضبان المصاص. وتعتقد هذه الشركة آبار النفط التجديد والتجريب مع عدة اساليب الاستخلاص المعزز للنفط ان تمكن الى حد كبير عند زيادة انتاج النفط فى عام 2008. "

---------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، اين هي هذه الاموال الوافدة الى. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... اتبع المال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

حول stockwire : stockwire هي شركة رائدة وهذا هو طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في فيديو عالي الجوده ، واما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من ميزات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او غيرها من ذكر الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر الى المعلومات المتوفره في المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") على الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

ويمكن استعراض جميع قراء الجمهور برادة بها الشركات في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا لتغطية العملاء الشركات. منذ اسهم ترد كتعويض عن الخدمات كما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ينظرون الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره وجود تضارب في المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي على ميزات stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، والموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او اشارة اخرى على شركة stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة لسياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك تجارة الاسهم لمصلحتهم الشخصيه في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بهم والقيام العنايه الواجبه قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذا الملف هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، او استنساخه بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من محرري stockwire.com.

ونحن في كثير من الاحيان تقييد قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثواني بها الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن من التفصيل في التنصل مدة محددة من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في شراء الاسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. في مثل هذه الظروف ، ونحن لدينا على اخلاء تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع اي سهم من اسهم الشركة التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد أي من هذه الشركة لمحة ، التعليق ، أو غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة يتم نشرها على الموقع الالكترونى stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها نفعل التجارة داخل ثلاثة ايام نافذة ، لدينا حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من الحجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير يمكن ان يكون ونحن على امكانيه تحريك الاسعار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sentra استشارة كورب



Stockwire.com : التحدث مع المساهمين الآخرين عن : (OTCBB : scnu) ، (OTCBB : lttc) ، (NASDAQ : qmed) ، (OTCBB : ewin).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، 28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في 5000 أعلى المواقع في الولايات المتحدة حسب alexa.com / AMAZON.COM ، انشأت واحدة من اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه العيش" الموجود في اعلى الصفحه.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=scnu sentra شركة الاستشارات (OTCBB : scnu) "41،67 ٪ حتى يوم الخميس"

Sentra شركة استشاريه لا تملك عمليات كبيرة. انها تعتزم المشاركة في الاستشارات التجارية. الشركة تأسست فى عام 2006 ويوجد مقره فى Cedarhurst ، نيويورك.

Scnu الاخبار :

26 كانون الاول / ديسمبر -- sentra استشارة شركة تعلن اقتناء القيراط البلاتين ذ.م.م

Sentra شركة الاستشارات (OTCBB : scnu) اعلن اقتناء 100 ٪ من عضوية مصالح القيراط ذ.م.م البلاتين ، في نيويورك ، شركة ذات مسؤولية محدودة التى تصنع وتبيع سبيكه البلاتين والبلاتين المجوهرات. Sentra الصادرة من اجمالي 30 مليون سهم من الأسهم المشتركة لاكتساب القيراط البلاتين من اعضائها ، أو 90،4 ٪ من اصدار أسهم رأس المال وغير المسدده. ونتيجة للاقتناء ، القيراط البلاتين اصبحت تابعة كليا للsentra.

ديفيد neuberg ، احد مؤسسي القيراط البلاتين والرئيس التنفيذى المعين حديثا ، ومدير sentra ، علق ، "علاقتنا مع sentra يتيح لنا الفرصة لتحقيق الامكانات الكاملة لللدينا ثوريه جديدة سبيكه البلاتين. بوصفه هيئة فرعية للعمومي الشركة ، ونحن يعزز مصداقيتنا والنفوذ عند التعامل مع الموردين والزبائن على حد سواء. "

القيراط البلاتين ، المشارك حاملى براءات انتظار لتصنيع سبيكه من البلاتين يحتوي على 58،5 ٪ 41،5 ٪ والبلاتين والنحاس والكوبالت ، والمطالبات الجديدة سبيكه ، ويشار إلى 14 قيراط البلاتين ، وقد خصائص معينة ان يجعلها متفوقة على 95 ٪ البلاتين تستخدم في صناعة المجوهرات اليوم. وتشمل هذه ، وانخفاض التكلفه ، وتحسين castability ، والمزيد من المتانه.

"هذا سبيكه البلاتين الجديدة تعتبر واحدة من أهم الابتكارات في صناعة المجوهرات في الماضي مائة سنة ،" الدول septimus فيليب ، رئيس sentra الاستشاره. "ونحن نعتقد ان السوق قبول 14 قيراط البلاتين سوف تتبع نفس الطريق لان شعبيته 14 قيراط من الذهب الذي يسيطر الآن المجوهرات فى السوق."

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lttc ادرجت المشبك (OTCBB : lttc) "39،47 ٪ حتى يوم الخميس"

المشبك ادخالها ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك فى تصميم وتطوير وتنفيذ تطبيقات ادارة الأعمال التجارية ، والتكامل التكنولوجيات ، والمشاريع الجيوفضاءيه نظم في الولايات المتحدة. وهو يوفر الخدمات الهندسية يقترن حلول تكنولوجيا المعلومات الى الحكومة الاتحادية والقطاع الصناعي الخاص. هذه الشركة متخصصه في تصميم وتنفيذ المشاريع ونظم المعلومات الجغرافية ، وتمكن من رؤية القطاعين العام والخاص لعملاء المنظمه العابرة للتبادل البيانات ، وكذلك تطوير تطبيقات وخدمات الويب الجيوفضاءيه الحلول. كما انه يؤدي التحليل المكاني والنمذجه لتقييم المخاطر الطبية العسكرية التطبيق. وبالاضافة الى ذلك ، يوفر المشبك التقنيه وخدمات الاستشارات الاداريه ، بما فيها شبكة الهندسه المعماريه الارشاد ، وادارة قواعد البيانات ، والبرمجه ، وتحليل المجال الوظيفي لوزاره الدفاع على العملاء. منتجات الشركة تشمل طبقة المياه الجوفية ، والهندسه المعماريه والبرمجيات التي توفر للمستخدمين القدرة على تطوير وادارة التطبيقات آمنة في بيئة الحوسبه الموزعه ؛ قائد الكلمه ان يوفر نظام مراقبة الكلمه السيطرة وادوات الادارة التي تستهدف تحقيق وانفاذ القانون فى السيطرة على صناعة الهاتف نزيل ؛ Minuteman ، وهو نظام البطاقه المدفوعه سلفا لأصغر البطاقه البائعين ؛ وsensorview ، الذي ينص على العملاء لديها القدرة على القيادة والسيطرة ، ومراقبة متعددة موزعة الكيمياءيه والبيولوجية والنووية ، والمتفجرات ، والمواد الخطره واجهزة الاستشعار. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة برامج التنمية للاستشارات والخدمات الاتحادية للولايات المتحدة الى وكالات حكوميه. المشبك أسواق منتجاتها مباشرة من خلال فريق المبيعات لانها منظمات ، وتكامل النظم ، والملكيه الفكريه الناقلين. الشركة ، وكانت تعرف سابقا باسم شركة علوم الديناميات ، تأسست في عام 1973. انها غيرت اسمها الى المشبك ادرج في شباط / فبراير 2007. المشبك يقوم في Pennsauken ، ولاية نيو جيرسي.

Lttc الاخبار :

26 كانون الاول / ديسمبر -- المشبك تعلن سجل المتراكمه 84.0 مليون دولار

ادرجت المشبك (OTCBB : lttc) ( "المشبك" او "الشركة") ، موفرا للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمشاريع والزبائن ، هو ان أعلنت الشركة المتراكمه من يفوز العقد الذي تم التوصل اليه مبلغا قياسيا قدره 84،0 مليون دولار من 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

"نحن في غاية السرور لمع ما أحرزناه من تقدم في تنفيذ خطة عملنا مع وضوح دينا ايراداتنا الذهاب الى الامام ،" وقال بول بورغيس ، المشبك 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "قدرتنا على الفوز بعقود كبيرة يدل على قوة النموذج وأعمالنا من زبائننا قبول حلولنا".

المشبك تحسب المتراكمه ، اذ العقود الممنوحه للشركة أو فروعه ، وهو يمثل تقديرات الايرادات الى انها تتوقع ان تجنيها من هذه العقود على مدى ما تبقى من حياة. الشركة المتراكمه ليس بالضروره هو الممول وليس هناك ما يضمن هذه الايرادات سوف تتحقق.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=qmed qmed ادرجت (NASDAQ : qmed) "23،08 ٪ حتى يوم الخميس"

Qmed المحدوده ، جنبا الى جنب مع فروعه ، ويوفر تستند الى الادله الاكلينيكيه لنظم إدارة المعلومات الصحية وخطط الحكومة في الولايات المتحدة. ويتضمن نظامها المرض لادارة خدمات المرضى والاطباء لدعم اتخاذ القرار. عروض الشركة الاوم | الامراض القلبيه الوعاءيه ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه نظام ادارة ، والتي تساعد في ادارة أحوال القلب والاوعيه الدمويه ، بما فيها مرض الشريان التاجي والسكته الدماغيه ، فشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، hyperlipidemia ، والقلب والشرايين والسكري من المضاعفات. Qmed كما يوفر الاحتياجات الخاصة لخطط الرعايه الطبية والمصابين بامراض مزمنه المستفيدين في داكوتا الجنوبيه ، وبرنامج لوزن صحي وادارة نمط الحياة. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في انتاج وبيع ، ودعم من خط ischemic قلب نظام ترصد وتحلل ان دقات القلب تغير تحت اسم ، رصد أحد ndx. وعلاوة على ذلك ، qmed بتشغيل نظام الرعايه الطبية تظاهرة لاختبار جدوى تعويض رعايتها منسقة مارك خدمات الرعايه الصحية في تحصيل الرسوم مقابل الخدمات البرنامج. انها شراكة مع healthpartners carespan. الشركة تأسست فى عام 1983 ويوجد مقره فى Eatontown ، ولاية نيو جيرسي.

Qmed الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- qmed شركة تعلن انهاء اعماله في نيوجيرسي خطة الاحتياجات الخاصة

Qmed شركة (NASDAQ : qmed) اعلن ان هيئاته الفرعية ، qmedcare ولاية نيو جيرسي ، المحدوده ، هو ان اختتم مشاركته في خطة الاحتياجات الخاصة في ولاية نيو جيرسي. الشركة تعمل بشكل وثيق مع نيوجيرسي ادارة الاعمال المصرفية والتأمين ، ومراكز الرعايه الطبية والخدمات الطبية (سم) لاغلاق منظم للعمليات من ولاية نيو جيرسى الاحتياجات الخاصة الخطة.

الشركة مستمرة في عملية اعادة تركيز الجهود على مكافحة الامراض وادارة الاعمال والحكومة مشاريع البيان العملي.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ewin eworld التفاعلية (OTCBB : ewin) "21،57 ٪ حتى يوم الخميس"

Eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات اعلى فضلا عن ايجاد ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وانتاج الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى عروض لمزودي المحتوى والمعلنين.

Ewin الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- eworld 'sاليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منهاج لعب جديدة

Eworld التفاعلية ، وشركة (OTCBB : ewin) ( "الشركة" او "eworld") ، وأعلن أن فريق ادارة اليانصيب الصينية داخل الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من مرحلة البحث والتطوير من جديد ولعب اليانصيب منهاج المتقدمه تحسبا لليانصيب الاولمبيه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من قبل لجنة بكين الاولمبيه المنظمه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة والبرمجيات المملوكه قادرة على معالجة المعاملات مجلدات كبيرة وتدمج وظائف مخصصة لعبة مصممة لمعالجة ادارة التوزيع ، في الوقت الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld 'sاليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والرقابة الفرديه للمستخدم ، ونظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحدة تقدم عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، الى جانب الادارة المالية المتكامله التي تدير موازين عبر سنويه ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل حساب المستخدم. ادارة المستخدمين ويسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة المستخدمين. المستخدم الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، وتوفر وصولا الى اللحظة فان التقارير التي تستند الى كل وكالات الاداء.

"هذا أمر هام بالاضافة الى منهاج eworld ،" قال رجل peckham ، الرئيس التنفيذي لeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهل الاستعمال البينيه ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية هو منطقي واضح جدا ، وهو بالاضافة الى تصميم وتطوير النظام. ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال. "

---------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، اين هي هذه الاموال الوافدة الى. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... اتبع المال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

حول stockwire : stockwire هي شركة رائدة وهذا هو طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في فيديو عالي الجوده ، واما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من ميزات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او غيرها من ذكر الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر الى المعلومات المتوفره في المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") على الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

ويمكن استعراض جميع قراء الجمهور برادة بها الشركات في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا لتغطية العملاء الشركات. منذ اسهم ترد كتعويض عن الخدمات كما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ينظرون الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره وجود تضارب في المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي على ميزات stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، والموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او اشارة اخرى على شركة stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة لسياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك تجارة الاسهم لمصلحتهم الشخصيه في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بهم والقيام العنايه الواجبه قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذا الملف هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، او استنساخه بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من محرري stockwire.com.

ونحن في كثير من الاحيان تقييد قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثواني بها الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن من التفصيل في التنصل مدة محددة من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في شراء الاسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. في مثل هذه الظروف ، ونحن لدينا على اخلاء تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع اي سهم من اسهم الشركة التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد أي من هذه الشركة لمحة ، التعليق ، أو غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة يتم نشرها على الموقع الالكترونى stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها نفعل التجارة داخل ثلاثة ايام نافذة ، لدينا حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من الحجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير يمكن ان يكون ونحن على امكانيه تحريك الاسعار
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Shiming الولايات المتحدة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Stockwire.com : التحدث مع المساهمين الآخرين عن : (OTCBB : sgus) ، (OTCBB : rptn) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : avsy) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : gtem).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، 28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في 5000 أعلى المواقع في الولايات المتحدة حسب alexa.com / AMAZON.COM ، انشأت واحدة من اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه العيش" الموجود في اعلى الصفحه.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...p؟company=sgus shiming امريكى ، وشركة (OTCBB : sgus (12،12 ٪ حتى يوم الخميس

27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- shiming الاميركية تعلن نتائج الربع الثالث 2007

Shiming امريكى ، وشركة (OTCBB : sgus) ، والالكترونيات الاستهلاكيه صانع القائم في الصين ، واعلنت النتائج المالية للربع الثالث المنتهي في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 في تقريرها الفصلي يودع لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه على 19 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

نتائج الربع الثالث من 2007 مقارنة بنفس الفترة فى عام 2006 (بالدولار الاميركي) :

-- الايرادات زادت 171 في المئة ، من 1،1 مليون دولار إلى 2،9 مليون دولار

-- صافى الدخل اكثر من الضعف ، اي بزياده قدرها 363000 دولار الى 696000

-- دخل السهم زادت 259 في المئة في السنة على مدى السنة الى 1،04 سنتا من.29 سنتا

-- اجمالي مصروفات التشغيل انخفض 23،4 في المئة الى 0،4 مليون دولار من مبلغ 0،5 مليون دولار في السنة على مدى السنة

اثر ايجابي في الربع الثاني من 2007 ، للشركة في الربع الثالث من 2007 مقارنة ايضا ايجابيا مقارنة بنفس الفترة فى عام 2006 ، مع ارتفاع وانخفاض ايرادات ومصروفات التشغيل. مقارنة shiming 'sالاشهر التسعه الاولى من عام 2006 ، وهو نفس تسعة اشهر من عام 2007 شهد زيادة المبيعات 67 في المئة من مبلغ 4،9 مليون دولار الى 8،2 مليون دولار.

النمو الايجابي للشركة يتطابق مع تزايد مطالب المستهلكين shiming حيث تباع منتجات. قد تسعى الشركة الى تمويل اضافي لتمويل البحث والتطوير وتوسيع طاقتها الانتاجية من اجل تلبية الطلبات المتزايدة المتوقعة. "قدرتنا على تعزيز أعمالنا جهود البحث والتطوير وزيادة القدرة الانتاجية لدينا هو مفتاح shiming مستقبل النمو والى قدرتنا على تأمين وضع أفضل داخل الصناعة ،" وذكرت الشركة المسؤول التنفيذي الأول ، السيد وانغ shiming.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...p؟company=rptn raptor شبكات تكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : rptn (9،76 ٪ حتى يوم الخميس

27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- raptor شبكات تكنولوجيا تعلن باكوره الشحنات الى نظم كبلات الراسي

Raptor شبكات تكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : rptn) ، مقدم الاولى في العالم "وزعت الاساسية" شبكة معدات تبديل ، اعلن اليوم أول شحنة من انتاج المفاتيح في الكابل الاعمال العمودي ، وبعد اشهر من العيش ملائمة الاختبار والتشغيل البيني.

"يسرنا ان السفينة انتاج المنتج الى عالي الوضوح ، وتنامى السوق حيث عرض النطاق الترددي والكفاءه المنخفضه الكمون ضروريه ،" لاحظ توم wittenschlaeger ، raptor شبكات التكنولوجيا ورئيسها التنفيذي. "ومن المشجع ان نرى قادة الصناعة في الكابل النقل الان الاعتراف بأن لنا قيمة غير سد الاسلاك السرعه' توزع الاساسية 'تمثل البنى".

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...p؟company=avsy تجسد الآلهة نظم المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : avsy (30،00 ٪ حتى يوم الخميس

27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- نظم تجسد الآلهة ، شركة التقارير الربع الثالث والتسعه اشهر النتائج

تجسد الآلهة نظم المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : avsy) اعلن الربع الثالث والتسعه اشهر النتائج للفترة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. ايرادات الربع الثالث هي 1009019 دولار وانخفضت 1،0 ٪ خلال نفس الفترة من العام 2006 والتي كانت ايرادات قدرها 1019553. لتسعة أشهر ، 2007 ايرادات قدرها 2948691 دولار مقابل 2441431 لعام 2006 ، اي بزياده 20،8 ٪. صيانة لايرادات الربع الثالث بزياده قدرها 37،1 ٪ الى 656043 من 478439 دولار في 2006.

خسارة صافية بلغت 18766 لعام 2007 الربع الثالث مقارنة بمبلغ 57305 صافي الدخل لعام 2006. صافي الدخل كان يتأثر زيادة كبيرة في استهلاك حساب وحساب المصالح ، والتي هي ذات صلة لاقتناء questa المحرز في اب / اغسطس من عام 2006. حساب الاستهلاك (غير النقدية) زيادة قدرها 189747 وزيادة الاهتمام حساب (65563 دولار) عن الربع الثالث من عام 2007 بالمقارنة مع الربع الثالث من 2006.

تشوك shreve ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للتجسد الآلهة نظم المحدوده ، وعلق : "لدينا الصيانة ايرادات توفر الاساس لشركتنا لمواصلة تقديم الطراز العالمي دعم العملاء وتحسين ميزات منتجاتنا ، لدينا العديد من المنتجات الرئيسية الاصدارات الجديدة للسنة المقبلة في عام 2008. نتوقع النمو الهائل داخل لدينا قاعدة العملاء الحالية مع المخطط الاصدارات الجديدة. تجسد الآلهة يزال على تحسين منتجاتها وخدماتها في حين عرض البقاء ركزت على دعم العملاء. عملائنا هي أفضل استثمار في التكنولوجيا ونظم المعلومات و تجسد الآلهة هو يستفيد منها مباشرة. نتوقع استمرار الطلب القوي وتحسن الأداء ونحن نمضى قدما. "

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...p؟company=gtem globetel شركة الاتصالات (شركة الاخشاب الشرقية : gtem (10،47 ٪ حتى يوم الخميس

27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- globetel الاتصالات يقبل البحرية الامريكية المحدوده الهدف التجربه دعوة

Globetel شركة الاتصالات (شركة الاخشاب الشرقية : gtem) ( "الشركة") أعلن اليوم ان عملا دعوتها أن يبرهن على وجود مجموعة الاتصالات على متن المنطاد منهاج احد في أسطول الولايات المتحدة 2008 ترايدنت المحارب المظاهره ( "tw08") ، فقد اختارت بدلا خاص لقبول الدعوة التي وجهتها القوات البحرية لتكون الوحيد المشارك في تجربة محدودة الهدف (loe).

فان loe يسعى الى اظهار 10 كلغ. (22 رطلا) مجموعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه على متن ساس - 51 على ارتفاعات تصل الى 2000 Ft. التي سيكون لها مجموعة من نقل ما يصل الى 100 ميل. ان الشركة تنوي السلطة الاتصالات باستخدام حزمة متواضعه الامداد بالطاقه اقل من 100 واط. ان التجربه السابقة كانت تصور لtw08 سيكون الحد الاقصى للنطاق محدود للانتقال الى ستة اميال. فان الاطار الزمني المتوقع لloe ومن خلال النصف الثاني من عام 2008 والمتوخاة الموقع سيكون في حدود جنوب كاليفورنيا. الشركة ستقدم تفاصيل اضافية عن الموعد والمكان اما مباشرة قبل او بعد loe ، اعتمادا على عوامل معينة.

جوناثان leinwand ، المسؤول التنفيذي الاول للglobetel الاتصالات ، ذكر ، "البحرية تلبية لدعوة خاصة من اجل هدف محدود التجربه هو اجدى لمكان الشركة وسوف تتطلب منا اقصى درجات الاهتمام. ولذا ، فاننا سوف تعد لloe لالصيف المقبل ، و ارجاء مشاركتنا في ترايدنت المحارب حتى عام 2009. "

---------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، اين هي هذه الاموال الوافدة الى. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... اتبع المال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

حول stockwire : stockwire هي شركة رائدة وهذا هو طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في فيديو عالي الجوده ، واما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من ميزات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او غيرها من ذكر الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر الى المعلومات المتوفره في المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") على الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

ويمكن استعراض جميع قراء الجمهور برادة بها الشركات في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا لتغطية العملاء الشركات. منذ اسهم ترد كتعويض عن الخدمات كما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ينظرون الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره وجود تضارب في المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي على ميزات stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، والموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او اشارة اخرى على شركة stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة لسياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك تجارة الاسهم لمصلحتهم الشخصيه في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بهم والقيام العنايه الواجبه قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذا الملف هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، او استنساخه بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من محرري stockwire.com.

ونحن في كثير من الاحيان تقييد قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثواني بها الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن من التفصيل في التنصل مدة محددة من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في شراء الاسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. في مثل هذه الظروف ، ونحن لدينا على اخلاء تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع اي سهم من اسهم الشركة التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد أي من هذه الشركة لمحة ، التعليق ، أو غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة يتم نشرها على الموقع الالكترونى stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها نفعل التجارة داخل ثلاثة ايام نافذة ، لدينا حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من الحجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير يمكن ان يكون ونحن على امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح وربما يرجع الى وجود هيكل التعويض مفصلة هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لصورة التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Turbosonic تقنيه



Stockwire.com : التحدث مع المساهمين الآخرين عن : (OTCBB : tsta) ، (OTCBB : rscf) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : csvi) ، (OTCBB : acii).
12/28/2007

اوستن ، تكساس ، 28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في 5000 أعلى المواقع في الولايات المتحدة حسب alexa.com / AMAZON.COM ، انشأت واحدة من اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه العيش" الموجود في اعلى الصفحه.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=tsta turbosonic التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : tsta) -- يصل 5،88 ٪ يوم الخميس.

27 كانون الاول / ديسمبر -- turbosonic تعلن 3.25 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة من اجل جديدة لتكنولوجيا مكافحة التلوث

Turbosonic التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : tsta) ، رائد مقدم من تكنولوجيات مراقبة تلوث الهواء ، اعلن اليوم استلام دولار امريكى و 3 ملايين حالة جديدة تصنيع المعدات الاصليه من نظام العقد امريكى المنتجات الخشبيه الصانع. العقد هو لsonickleen (TM) ويت مستقر الكهرباءيه مرسب (wesp) نظام لمراقبة condensable المتطايره وانبعاثات الجسيمات من المنحى ساحل المجلس (osb) مجفف ، مع تسليم المعدات المزمع منتصف 2008.

ادوارد spink ، turbosonic 'sعلق المدير التنفيذي ،" ان هذه هى اخر حلقة فى سلسلة من الاوامر من هذا العميل الرئيسية. تصميم يتجاوز الانظمه البيءيه الحالية ، لتسمح للحفاز عملية المصب الحراري المؤكسد. سيؤدي هذا الى تخفيض استهلاك الغاز الطبيعي وتكاليف التشغيل ، كذلك الطاحونه الكربون اثر ثاني اكسيد الكربون من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. تركيب ستكون "الاولى من نوعها" في هذه الصناعة ، ويتضمن البراءات المسجله في الآونة الاخيرة - في انتظار التصميم المبتكر ميزات أكثر فعالية لمكافحة الانبعاثات وخفض تكاليف التشغيل والصيانة. "

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=rscf تعكس العلميه ، وشركة (OTCBB : rscf) -- يصل 4،17 ٪ يوم الخميس.

27 كانون الاول / ديسمبر -- تعكس العلميه ، وشركة يتلقى مبلغ 500000 المتنقله من اجل لنظم التصوير

تعكس العلميه ، وشركة (OTCBB : rscf) يعلن صورة المختبرات الدولية ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لتعكس العلميه ، وقد منحت عقدا تقدر بأكثر من 500000 دولار لتزويد الشركة الملكيه المتنقله نظم التصوير الى رئيسي الزبون. النظم ومن المقرر ان السفينة في الربع الأخير من 2007.

"الجوال نظم التصوير تباع تحت رئيسية لنا البرنامج الذي يقدم العميل قيمة مضافة للعملاء ان طلب الخدمات الاخرى بالاضافة الى المعدات. بالاثاره ونحن نرى استمرار ثقة عملائنا في صورة مختبرات التكنولوجيا والتنمية ومكرسه لدينا فريق الدعم ، "لاحظ براين smithgall ، المدير الاداري ، صورة المختبرات الدولية.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=csvi خدمات الحاسوب ، وشركة (شركة الاخشاب الشرقية : csvi) -- يصل 3،58 ٪ يوم الخميس.

27 كانون الاول / ديسمبر -- خدمات الحاسوب ، وشركة يأذن اضافية قدرها 5 ملايين دولار إعادة شراء الأسهم

خدمات الحاسوب ، وشركة (مبادره أمن الحاويات) (الشركة الشرقية للاخشاب : csvi) أعلن اليوم ان مجلس ادارته اذن بمبلغ اضافى قدره 5 ملايين دولار لاعماله - على الذهاب برنامج اعادة شراء الأوراق المالية. ويكمل هذا المبلغ 5 ملايين دولار ، بالاضافة الى الاعلان عنها فى مارس 2007. حوالى 1.5 مليون دولار لا تزال متوفره تحت اذار / مارس 2007 بالاضافة. وحتى الآن ، ومنظمة التضامن المسيحي الدولية قد مشتري ثانية نحو 18.5 مليون دولار من اسهم الشركة منذ اعادة شراء اسهمها في البداية كان البرنامج اعلن في اذار / مارس 2004. برنامج اعادة شراء الاسهم يمكن ان تتم عن طريق عمليات الشراء في السوق المفتوحه ، والتجارة كتلة تفاوضيه في المعاملات الخاصة.

وتعليقا على اعادة شراء الاسهم الجديدة اذن ، ستيفن أ. Powless ، الرئيس والمدير التنفيذى لمنظمة التضامن المسيحي الدولية ، "مبادره أمن الحاويات ونعتقد ان رصيد يمثل استثمار ممتاز في الاونة الاخيرة والقيم. المجلس الاذن لشراء المزيد من الاسهم ويبرز ايضا ثقتنا في مستقبل مبادره أمن الحاويات. ونحن لدينا خطة لاستخدام قوى التدفق النقدي لصندوق اعادة شراء أسهم اضافية لمبادره أمن الحاويات النفوذ حصائل المستقبل. " برنامج اعادة شراء الاسهم ستجري على اساس مستمر ، وسوف يخضع لتوافر المخزون ، واحوال السوق ، والتجارة اسعار الاسهم في الشركة وادائها المالي. اعادة الشراء سوف يعتمد ايضا على عوامل اخرى بما فيها القانونية ، والمتطلبات المءسسيه والتنظيمية والاوضاع الاقتصادية. برنامج إعادة شراء الأوراق المالية ويجوز تعليق او وقفها في أي وقت.

---------------------------- --------

للاطلاع على البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=acii americhip الدولي ، وشركة (OTCBB : acii) -- يصل 4،00 ٪ يوم الخميس.

27 كانون الاول / ديسمبر -- americhip الدولي يعين جون rehfeld لمجلس المستشارين

Americhip الدولي ، وشركة (OTCBB : acii) أعلن اليوم ان جون rehfeld وقد انضم مجلس المستشارين.

جون rehfeld هو متمرس البصيره ، المدير التنفيذي للتسويق يحركها المستشار. وبالاضافة الى ذلك ، فهو مستقل عضو مجلس الادارة مع 30 سنوات من البرمجيات والمحتوى والخبرة في أجهزة الحاسب الآلي الشخصي ، والتصوير الرقمي والوسائط المتعددة الصناعات.

السيد rehfeld وقد سجلا قويا في بدء الاستغلال التجاري والابتكارات التقنيه من خلال طرف ثالث قنوات التوزيع في الاسواق التجارية والاستهلاكيه. لديه خبرة طويلة في مجال العلاقات الدولية الاستراتيجيه ، وخصوصا مع كبار مستوى الادارة في الشركات الاسيويه.

السيد rehfeld ايضا كبيرة من المجلس المدير التجربه باعتبارها خارج المجلس الاعضاء الاربعة من الشركات العامة والشركات الخاصة 12 ؛ كان تشارك بنشاط في بيع ست من هذه الشركات.

صاحب الخلفية المهنيه واسعة النطاق تشمل الخبرات والانجازات العديده ، وكثير منها يمكن تطبيقها مباشرة على americhip الدولية. على سبيل المثال ، بصفته نائب الرئيس والمدير العام ، السيد rehfeld المنشاه توشيبا للكمبيوتر وطابعة وأجهزة الكمبيوتر المحمول والأعمال في الولايات المتحدة ، وزادت المبيعات من البدء الى $ 450m.

السيد rehfeld بدأ مسيرته في هندسة النظم في شركة اى بى ام ، وبعد ذلك حصل على ماجستير في إدارة الأعمال هارفارد

---------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، اين هي هذه الاموال الوافدة الى. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... اتبع المال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

حول stockwire : stockwire هي شركة رائدة وهذا هو طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه برادة وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا يتم تسليمها للمستثمرين في فيديو عالي الجوده ، واما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من ميزات. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او غيرها من ذكر الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر الى المعلومات المتوفره في المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") على الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

ويمكن استعراض جميع قراء الجمهور برادة بها الشركات في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتقديم قراءة مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا لتغطية العملاء الشركات. منذ اسهم ترد كتعويض عن الخدمات كما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ينظرون الى بيع اسهم كأنها تتناقض اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره وجود تضارب في المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي على ميزات stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الصحيفة ، والموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. بروفايل ، وصفا ، او اشارة اخرى على شركة stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق مالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن الدقه منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة التحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة لسياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك تجارة الاسهم لمصلحتهم الشخصيه في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بهم والقيام العنايه الواجبه قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذا الملف هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، او استنساخه بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من محرري stockwire.com.

ونحن في كثير من الاحيان تقييد قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ ثواني بها الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن من التفصيل في التنصل مدة محددة من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في شراء الاسهم من رصيد الشركة في القضية ، في وقت محدد وبسعر محدد. في مثل هذه الظروف ، ونحن لدينا على اخلاء تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع اي سهم من اسهم الشركة التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد أي من هذه الشركة لمحة ، التعليق ، أو غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة يتم نشرها على الموقع الالكترونى stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها نفعل التجارة داخل ثلاثة ايام نافذة ، لدينا حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من الحجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير يمكن ان يكون ونحن على امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح وربما يرجع الى وجود هيكل التعويض مفصلة هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لصورة التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميغابايت شركة البرمجيات



ميغابايت برمجيات شركة يصل الى اتفاق مع الشركاء حجر الاساس الانصاف
12/28/2007

فورت وورث ، 28 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
ميغابايت برمجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mbsb) اعلنت اليوم انها توصلت الى اتفاق مع الشركاء الانصاف حجر الاساس لقضية 490،196 سهم من سلسلة للتحويل المفضل الاسهم فى تبادل لالغاء حوالى 1500000 دولار في الديون. الدين هو حجر الزاويه التي حصل عليها مؤخرا من heb ذ.م.م وفروعها. الاسهم المفضلة سوف تحول تلقائيا من اجمالي 2500000 سهم من الأسهم المشتركة على ايداع ميغابايت من البرمجيات تعديل على نظامها التأسيس زيادة رأسماله المرخص عدد الاسهم من الاسهم المشتركة من 20000000 الى 100000000 ، والمشاركة مع المخزون المشترك ، كما تحول على أساس ، مع الاحترام لأرباح الأسهم والتصفيه ، والاصوات جنبا الى جنب مع سهم عادي على النحو فئة واحدة ، كما لو كانت تلك الاسهم من الاسهم المفضلة تم تحويلها.

"هذه الصفقة ستؤدي إلى تحسن هائل لدينا ميزانيه من خلال القضاء على غالبية جميع ديوننا. والأهم من ذلك ، ومع ذلك ، فان اتمام هذه الصفقة سيكون الوضع افضل ميغابايت البرمجيات الى جمع مزيد من التمويل لمواصلة توسيع نطاق عملياتنا وتنفيذ اعمالنا خطة الرعايه الصحية في السوق ، "وذكر سكوت الف haire ، المسؤول التنفيذي الاول للmbsc.

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر والشكوك. أي أن البيانات ليست بيانات الحقائق التاريخية (بما دون الحد البيانات الى الأثر الذي يمكن أن الشركة او ادارتها "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "الخطط" وتعبيرات مماثلة) ينبغي النظر في تطلعي البيانات. العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ولكنها لا تقتصر على ، والشكوك المتصله الطلب على خدمات الشركة ؛ تكاليف التشغيل ؛ تغييرات في القوانين او اللوائح او تفسيرها ؛ التغيرات التكنولوجيه ؛ الاقتصادية الظروف والمخاطر الأخرى الموصوفه من وقت لآخر في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Yantai dahua المقتنيات الشركة المحدوده



Otcpicks.com : otcpicks.com اليومي للسوق المحركون ملخص تقرير لمنتصف النهار الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر excs ، ydhcf ، الصين ، sopw ، ugth ، qmed
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل تنفيذ الرياضية ، وشركة (OTCBB : excs) ، Yantai dahua القابضه (OTCBB : ydhcf) ، وشركة CDC) NASD : الصين) ، والطاقة الشمسيه ، وشركة (OTCBB : sopw) ، والولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه (OTCBB : ugth) وqmed شركة (NASD : qmed).

زيارة http://www.otcpicks.com الى التسجيل في رسائلنا اليوميه السوق المحرك 'sملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

اعدام الرياضة ادرجت (OTCBB : excs) "حتى 3،60 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/excs.php

اعدام الرياضية ، وشركة تشارك فى تصميم وصنع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه لسلطة والرياضة والعمل الرياضي في أسواق الولايات المتحدة ودوليا. مياهه الرياضية وتشمل المنتجات الصداري ، wetsuits ، الطفح الحراس ، عقب الزلاجات ، والاكسسوارات ، والتي يتم تسويقها تحت الاسم التجاري لتنفيذ اعقاب المجلس والتزلج الاسواق. الشركة اسواق منتجاتها من خلال شبكة من التجار المستقلين في الولايات المتحدة وعلى الصعيد الدولي من خلال مختلف الموزعين. كما انها تبيع منتجاتها عن طريق تجار التجزءه على الانترنت ، وكذلك من خلال مخازن السلع الرياضية ، وتجار البحرية ، وبشكل مستقل تملكها الموالية متاجر. الشركة ، وكانت تعرف سابقا باسم بادوفا الولايات المتحدة الدولية المحدوده ، تأسست في عام 2002. اعدام الرياضة ويقع مقره فى تورانس بولايه كاليفورنيا.

Excs الاخبار :

26 كانون الاول / ديسمبر -- تنفيذ الرياضية تطلق موقع جديد على شبكة الانترنت

اعدام الرياضية ، وشركة (OTCBB : excs (( "اعدام") ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، واعلنت انها شرعت في دورته الجديدة ، تماما اصلاح الموقع ، والتي تعبر عن نظره جديدة والتوجيه من الشركة.

الموقع الشبكي الجديد الذي أعيد تصميمه ويتضمن خط الانتاج لعام 2008 ، بما في ذلك وصلات لأعماله حصلت مؤخرا على المياه - طائرة قارب الخط ، وصلة مباشرة لأخبار وصور وسير من جديد فريق سائقي الدراجات البخاريه. ويتضمن الموقع ايضا وصلات لمخزن الانترنت من السهل شراء المنتجات تنفيذه.

Geno apicella ، اعدام الرئيس التنفيذي ، علق ، "اردنا ان نتأكد من ان الموقع المنقحه وفرت أفضل تمثيل الشركة وخطوط الانتاج. كما اردنا ان الموقع كان كامل المعلومات وسهل التنقل". السيد apicella وأضاف ، "نحن تفتيشهم لعدة اشهر لايجاد حق تصميم الموقع من شركة الى تقديم رؤية جديدة لأعمالنا والتركيز الى الموقع الجديد."

الموقع الجديد صمم روبرت الابيض الموالية للانشاء استوديوهات نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا.

اعدام المنتجات ذات العلامات التجارية الجديدة ستكون متاحة في كانون الثاني / يناير 2008.

Yantai dahua الشركة القابضه (OTCBB : ydhcf) "حتى 48،57 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ydhcf.php

Yantai dahua المقتنيات المحدوده تعكف ، من خلال شركاتها الفرعية ، والتصنيع والبيع من ورقة اساسا للطباعة والكتابة فى الصين. ومقره في مدينة Yantai ، Yantai dahua هو رائد رقة الصانع فى مقاطعة شاندونغ ، ويستخدم حوالي 1180 من الموظفين العاملين. الشركة التسويقية فرق توزيع منتجاته من خلال ستة مكاتب المبيعات في مختلف انحاء الصين لتلبية احتياجات عملائه من اكثر من 210 راسخه دور النشر والطباعه وغيرها من الشركات المملوكه للدولة الى شركات المواد واللوازم.

Ydhcf الاخبار :

28 كانون الاول / ديسمبر -- Yantai يكمل عكس الاندماج مع كل من الصين والتكنولوجيا الزراعية ، والحراجه الصين تكنولوجيا الشركة مع صافي ايرادات قدرها 32.8 مليون دولار في 2007

Yantai dahua القابضه (OTCBB : ydhcf) اعلنت انها أتمت عكس الاندماج مع كل من الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده اسم الشركة المدرجه تبدلت الى الصين تكنولوجيا الحيازات الزراعية المحدوده وتتوقع ان تتلقى جديد رمز السهم فى الأيام القادمة. Yantai dahua تصدر 288 مليون سهم من الأسهم المشتركة في تبادل لجميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده من الصين التكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب"). ونتيجة للمعاملة ، واتفاقيه مناهضه التعذيب واصبحت تابعة كليا للYantai dahua.

لجنة مناهضه التعذيب ، وهي شركة التكنولوجيا الحيويه الزراعية ، وقد قدر اجمالي الايرادات من 37 مليون دولار في السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع اجمالى الارباح من 35 مليون دولار وصافي ايرادات قدرها 32.8 مليون دولار.

رفع العديد من المزايا التنافسيه ، القط هو تنفيذ الاستراتيجيات التالية لتوسيع النفاذ الى الاسواق ، وتحقيق نتائج على الدوام ، وزيادة قيمة الاسهم في المدى الطويل :

التركيز على اكتساب اضافية المزارع والغابات والاشجار والحصول على امدادات طويلة الاجل من الالياف الخشبيه فى الاسواق الصينية الواعده.

مواصلة العمل من اجل تحسين المحاصيل في المزارع عن طريق الاستثمار في البحث والتطوير.

مما تملكه فريدة غير انبوب اكثار النباتات التكنولوجيا وتوسيع نطاق أعماله في منتجات اخرى ، مثل المشط ، جاتروفا ، طب الروائح والنباتات.

تواصل ممارسة الادارة المستدامة للغابات.

يستمر نمو ايرادات & الملكيه الفكريه من خلال نقل التكنولوجيا.

القط هو ايضا تسعى الى انشاء موقف قوى السوق في صناعة زراعة الخيزران ، 5 مليارات دولار في جميع انحاء العالم نمو السوق ، عن طريق رفع غير انبوب اكثار التكنولوجيا. القطه تكنولوجيا تسمح له بأن محصول الخيزران فى غضون عامين فقط ، وزيادة غلة وحدة بحلول 20-30 ٪.

القط ستسعى ايضا النمو المتنوع عن طريق زراعة سوق للجاتروفا ، التي تنتج البذور التي تحتوي على ما يصل الى 40 ٪ على النفط. عندما سحقت البذور ومعالجتها ، مما اسفر عن النفط يمكن استخدامها في محركات الديزل القياسيه ، في حين ان البقية يمكن تجهيزها في الكتلة الحيويه الى السلطة محطات توليد الكهرباء. وطبقا لما قاله احد في 24 آب / أغسطس ، 2007 وول ستريت جورنال المادة ، والذي استشهد ايضا على CNBC 14 ايلول / سبتمبر 2007 ، غولدمان ساكس ابرز جاتروفا بوصفها واحدة من ابرز المرشحين لانتاج الديزل الحيوي. القط قد وقعت على مذكرة تفاهم لجاتروفا 50000 فدانا من المزارع في اندونيسيا.

القط تملك 100 ٪ من راس المال في تيان التكنولوجيا الزراعية المحدوده (تأت) ؛ تأت تملك 100 ٪ من الاسهم في تيان التكنولوجيا الزراعية Pte المحدوده ، وهي شركة ادرجت سنغافورة ، والتي بدورها تمتلك 80 ٪ من راس المال في كينغ يوان زهاو تيان الايكولوجيه - الزراعية المحدوده (qyzt). Qyzt انشئ في مدينة كينغ يوان ، مقاطعة غوانغدونغ ، والصين في عام 1997 لزراعة اوكالبتوس. Qyzt حاليا تملك وتشغل 16650 - عكا اوكالبتوس المزارع.

حول الصين التكنولوجيا الزراعية ، ومحدوديه

الصين التكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب") هي التكنولوجيا الزراعية المستدامة بيئيا المشاريع التي تهدف الى تشجيع عالمية برنامج اعادة التشجير ، وإصلاح البيئة وتوليد تخدم الحادة لمطالب المنتجات الورقيه. القط هو في المقام الأول تشارك في ملكيه وادارة وتشغيل المزارع وراثيا ، غير انبوب نسخة المزارع وتسويق حقوق ملكيه والدرايه التكنولوجيه الى السوق العالمية.

القط قوام مجموعتها المبتكره عالية من العلماء الباحثين والمهندسين الزراعيين المتخصصين في مجال البحث والتطوير للزراعة وذكاء الحاسوب غير انبوب اكثار النباتات التكنولوجيا. مدفوعا التكنولوجيا الحيويه الزراعية ، واتفاقيه مناهضه التعذيب هي قادرة على تحقيق زيادة الانتاج مع اقصر فترة النمو. القطه eucalypt الاشجار المعدلة وراثيا (geet) سلالات هي الصالحة للزراعة في مختلف الظروف المناخيه والقابلة للنمو في غضون 4-5 سنوات فقط الوقت ليبلغ ارتفاعها 35 الى 40 مترا ، بالمقارنة مع الانواع الاخرى التي تأخذ حوالى 6 الى 8 سنوات . الشركة الاشجار ايضا الغله اكثر من 50 ٪ في الخشب الاخشاب ، ونحو 150 متر مكعب للهكتار مقارنة ب 100 متر مكعب للهكتار الواحد لتلك التي حاليا مركز الصدارة فى العالم فى انتاج اوكالبتوس. غيرها من السمات الفريده للشركة كاتربيلر geets تشمل زيادة مقاومه الآفات والأعشاب الضاره ، والقدرة على ان تزدهر في ظل الظروف الجوية واحوال التربة ، وخفض استخدام المواد الكيمياءيه الزراعية ونمو لا يقل عن 8 دورات على مدى فترة 50 عاما من دون الحاجة الى اعادة زرع لل شتلات جديدة.

شركة CDC) NASD : الصين) "حتى 23،60 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/china.php

CDC شركة توفر مؤسسة البرمجيات ، ألعاب على الإنترنت ، والتطبيقات والخدمات المتنقله ، وخدمات الانترنت ووسائط الاعلام. شركة البرمجيات الجزء عروض تخطيط موارد المؤسسات ، وإدارة العلاقات مع العملاء ، وادارة سلسلة التوريد ، من أجل نظم ادارة الموارد البشريه وادارة المرتبات ، والمنتجات التجارية الاستخبارات. اعماله خدمات الجزء عروض خدمات تكنولوجيا المعلومات ، ebusiness الاستشاره ، وتطوير الشبكه والاستعانة بمصادر خارجية ، فضلا عن قاعدة بيانات التسويق التسويق وخدمات الدعم. شركة الخدمات المتنقله والتطبيقات الجزء اخبار يوفر الخدمات والتطبيقات المتنقله التي تستهدف السوق الاستهلاكيه فى الصين. وهو يقدم الخدمات اللاسلكيه ، بما فيها خدمة الرسائل القصيره ، واستجابة لصوت التفاعلية ، وخدمة الرسائل المتعددة الوسائط ، وبروتوكول التطبيقات اللاسلكيه. CDC شركة انترنت وسائل الإعلام تركز على الجزء التسليه على الانترنت ومنتجات وخدمات الانترنيت التي تستهدف المستخدمين فى الصين والصينية المجتمعات في جميع انحاء العالم عن طريق شبكة بوابة china.com وhongkong.com. ويشمل هذا الجزء سنغافورة السفر القائم على التجارة الناشر ومنظم لخدمة صناعة السفر والسياحة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. CDC المءسسه الالعاب الجزء ينخرط في تطوير وتشغيل العاب على الانترنت في جمهورية الصين الشعبية. وتقدم هائل multiplayer دور الانترنت والالعاب الجماعية multiplayer العاب على الانترنت ، والتي هي العاب على الانترنت التي تتيح الآلاف من المستخدمين لتتفاعل مع بعضها البعض في العالم الافتراضي من خلال الاضطلاع بأدوار الجاريه أو حرفا مع سمات مختلفة. بل انها تعمل فى امريكا الشمالية ، أوروبا ، الشرق الاوسط ، افريقيا ، واسيا والمحيط الهادئ. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1997. كانت تعرف سابقا بأسم الصين البنية الأساسية للمعلومات محدودة وغيرت اسمها الى شركة chinadotcom في 2000. وعلاوة على ذلك ، فان الشركة غيرت اسمها الى شركة CDC في 2005. CDC شركة يقع مقرها في طريق الخليج ، وهونغ كونغ.

انباء الصين :

28 كانون الاول / ديسمبر -- CDC شركة ينص على استكمال حصة الداخل اعادة الشراء والشراء

الشركة المطلعين اشترى 467825 سهم خلال الايام التسعه الماضية التجاري

شركة CDC) NASD : الصين) ، وركزت على المشاريع والبرامج والعاب على الانترنت ، واعلن ان الشركة والمديرين التنفيذيين قد اشترت صافية بمبلغ يقارب 467825 سهم منذ تجارة المطلعين على الاسرار نافذة افتتح في 17 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

وبالاضافة الى ذلك ، وخلال الربع الأخير من عام 2007 ، فإن الشركة وفروعها مشتري ثانية 366000 مشترك سهم بمتوسط سعر 6،31 دولار امريكى للسهم الواحد ليصبح المجموع 2309246 دولار امريكى. ومنذ 1 كانون الثاني / يناير ، 2007 ، فإن الشركة وشركاتها الفرعية قد مشتري ثانية ما مجموعه 2909200 مشتركة سهم بمتوسط سعر 8.02 دولار امريكى للسهم الواحد ليصبح المجموع 51220386 دولار امريكى. ومنذ بداية برنامج اعادة شراء حصة على 2 أيار / مايو ، 2006 ، ان الشركة وفروعها قد مشتري ثانية ما مجموعه 8997824 مشتركة سهم بمتوسط سعر 5.69 دولار امريكى للسهم الواحد ليصبح المجموع 51220386 دولار امريكى.

وقد سبق للشركة ان دخلت 10b5 - 1 التجارة خطة التي تسهل اعادة الشراء من الاسهم العاديه وتسمح الشركة لإعادة شراء الأسهم خلال فترات انقطاع التجاري من خلال الترتيبات السابقة مع احد السماسره ، استنادا الى المبادئ التوجيهيه والمعايير المحددة المنصوص عليها فى الخطة التجارية . أسهم الشركة المشتراة من جانب الشركات التابعة ليست كجزء من الشركة المصرح به برنامج اعادة الشراء.

الطاقة الشمسيه (OTCBB : sopw) "حتى 10،79 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/sopw.php

الطاقة الشمسيه ، وشركة وفروعها الانخراط في بيع وبناء النظم الكهرباءيه الضوءيه ، وكذلك في صناعة الكابلات والاسلاك ، والميكانيكيه المجالس. وتشمل منتجاته قوفرات ، الخلايا الشمسيه ، والطاقة الشمسيه الوحدات ، والنظم الشمسيه. الشركة تتقدم من النظم الكهرباءيه الضوءيه لوالصناعية والتجارية والسكنيه والمرافق الموجودة في المقام الأول في الولايات المتحدة. الطاقة الشمسيه تاسس في 2005 ومقره فى خليج الغرانيت ، كاليفورنيا.

Sopw الاخبار :

28 كانون الاول / ديسمبر -- الطاقة الشمسيه ، وشركة تعلن عن اضافات جديدة الى فريق الادارة العليا

الطاقة الشمسيه ، وشركة (OTCBB : sopw) (SPI) ، وتكاملا عموديا الصانع فلطاضوءيه وحدات ومصمم والمثبت من النظم الشمسيه الفلطاضوءيه الكهرباءيه لاغراض تجارية ، العامة والسكنيه الزبائن في الولايات المتحدة ، واعلن العديد من الاضافات والتغييرات الى فريق الادارة العليا.

السيد جيف winzeler سيحل محل السيد غلين carnahan باعتبارها الشركة المسؤول المالي الاول. السيد winzeler المالية للتجربة السابقة ويشمل بلدة دورا CFO في المجموعة الدولية displayworks والمراقب المالي لشركة انتل 'sالمجموعة الخاطفة في فولسوم ، في كاليفورنيا ، حيث ادار جميع الجوانب المالية من 2 مليار دولار فلاش ذاكرة شعبه. السيد winzeler منصب رئيس العمليات لدينا الامتياز ، نعم! الشمسيه ، وشركة منذ كانون الثاني / يناير 2007. السيد تود ليندستروم ، الذي خدم كرئيس لعمليات التشييد لدينا الشمسيه الفرعية ، لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه ، شركة منذ حزيران / يونيو 2006 ، سيحل محل السيد winzeler رئيسا للنعم! الشمسيه ، وشركة الامتياز عمليات يجلب 20 سنة من الخبرة في الجمع بين البيع ، والبناء ، والانتخاب وتمويل الساحات.

وبالاضافة الى ذلك ، والسيد اريك hafter قد عين رئيسا ، لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه المحدوده ، ونحن البناء الفرعية. وكان ، قبل كبار مدير استشارات الأعمال التجارية التي تركز على جميع جوانب الصناعة الشمسيه. وقبل ذلك خدم لأكثر من عشر سنوات ، على مجلس الادارة لشركة powerlight ، حيث انضم الى فريق الادارة العليا مديرا عاما لعمليات اوروبا في 2004 وقاد powerlight دخول المانيا وجنوب اوروبا. الانجازات خلال فترة ولايته ، وتشمل الانتهاء من العشره الاولى في العالم ميجاوات الفلطاضوءيه النباتية ووضع ثلاث محطات الطاقة الشمسيه الكبرى الموجودة في المانيا. في 2005 ، السيد hafter منتخب ادارة الموقع التنمية والتفاوض بشأن بيع احد عشر ميجاوات من الطاقة الشمسيه بارك لجنرال الكتريك للطاقة المالية ، والتي اصبحت خلال عام 2007 الأكبر في العالم الفلطاضوءيه الناتج النظام. مجتمعه ، والسيد hafter خبرة أكثر من 25 عاما ويشمل تطوير الطاقة المتجدده على نطاق واسع في الممتلكات والمشاريع التجارية ، بما التجزءه التسوق ، والمشاريع التجارية والسكنيه.

"نحن سعداء جدا بهذه الاضافات والتغييرات لدينا فريق الادارة العليا ،" وذكر ستيف kircher ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للطاقة الشمسيه ، وشركة "كما شركتنا لا يزال يتطور وسنقيم سبل مواصلة تحسين منظمتنا. Winzeler وقد جيف ثبت نفسه بأنه CFO مع قوى الفطنه المالية للشركات التي تنمو بسرعة مع كل من الصين والصناعات التحويليه القائمة على العمليات. ونحن نقدر جيف مساهمات في الحصول على امتياز لدينا نموذج بدا ونعتقد تود ليندستروم هو مناسبة بشكل مثالي لمواصلة تطوير تلك العملية. وبالاضافة الى ذلك ، ونحن في غاية السرور ان تتاح لي اريك hafter الانضمام شركتنا. بلدة واسع النطاق على التجارب والخبرات في مجال الطاقة المتجدده والتنمية العقاريه التجارية هي اصلح ما يساعدنا على تحقيق أهدافنا ، ونحن نواصل لتوقيع عقود كبيرة وتنمو أعمالنا خلال عام 2008 وبعده. "

ادرجت الولايات المتحدة الحراريه الارضيه (OTCBB : ugth) "حتى 6،67 ٪ في الصباح التجاري" مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ugth.php

الولايات المتحدة الحراريه الارضيه المحدوده ، وهي شركة تطوير المرحلة ، واذا دخلت في تطوير الطاقة الحراريه الارضيه وممتلكاتهم فى شمال غرب المحيط الهادئ. انها تملك مصالح في موقعين ، بما في الطوافه منطقة نهر يقع في جنوب شرق آيداهو ، ونيل الينابيع الساخنه في المنطقة الواقعة شرق ولاية اوريغون ، بالقرب من ايداهو / اوريغون الحدود. الطوافه نهر الحراريه الارضيه ويتكون المشروع من عشرة الطرود التي تضم 783،93 دونم من الاراضي ورسم 4736،79 فدان من متجاوره المستاجره الحراريه الارضيه الانسان. فان الطاقة الحراريه الارضيه والمشروع في نيل الينابيع الحاره الشرقية في ولاية اوريغون ويتألف من 8،5 ميل مربع من الطاقة الحراريه الجوفية والسطحيه الانسان. الشركة تأسست فى عام 2002 ويوجد مقره فى بويزي ، ايداهو.

Ugth الاخبار :

28 كانون الاول / ديسمبر -- الولايات المتحدة الحراريه الارضيه يكمل البناء في نهر الطوافه

الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه (OTCBB : ugth) ( "الاميركية الحراريه الارضيه" ((تورونتو : gth) ، والطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، واعلنت تحديث متابعة التقدم على الشركة وحدة واحدة لتوليد الطاقة الحراريه الارضيه في نهر الطوافه ايداهو.

انشطه الانشاءات المرتبطه بالوحده مصنع واحد تم الانتهاء من هذا الشهر عندما المحطة المقاول ، ormat نيفادا ، وتحقق إنجاز كبير في ظل شروط اعمال الهندسه والتشييد وعقد الشراء. المصنع يعمل تحت الاختبار مرحلة إنتاج الطاقة الكهرباءيه من 18 الى 23 تشرين الاول / اكتوبر. وبعد عدد من بدء الميكانيكيه القضايا كانت تعالج بنجاح ، وهذا المصنع من جديد يوم 22 نوفمبر وتواصل العمليات. النبات العمليات تتوقف على الحفاظ على ما يكفي من الضغط في نظام انتاج الآبار. التشغيل ويواصل الموظفون تعرف جيدا قدرات كل والعلاقة للضغط على انتاج الحقن. مرحلة الاختبار الجاريه هو اتاحة الفرصة لفهم اشمل للموارد القدرة الحراريه الارضيه. صافي الناتج من الطاقة الكهرباءيه المصنع حاليا بين 8 و 9 ميجاوات. مع أربع آبار في عملية الإنتاج ، والحد الاقصى والحد الادنى لاجمالي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن وكان 14،4 على التوالي 9،5 ميغاواط. الحد الأقصى والحد الأدنى من صافي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن وكان 9،4 ميغاواط 7،1 على التوالي. ناتج المصنع تباع لآيداهو السلطة ومبيعات الشركة تقتصر على 10 ميغاوات في المتوسط شهريا بموجب احكام السلطة القائمة اتفاق الشراء. المصنع مصمم لانتاج سنوي متوسط صافي الناتج من 13 ميجاوات.

اختبار القوة بيعت خلال هذه الفترة يجري ايداهو اشترتها شركة كهرباء بموجب احكام أ - 10 ميجاوات المرافق العامة والسياسات التنظيمية قانون ( "purpa" (العقد. أسعار الطاقة الكاملة ستدفع عند المصنع يحقق العمليات التجارية. التأخير الذي تسببه الميكانيكيه القضايا مدت تاريخ التشغيل التجاري لسيتحقق في غضون خمسة عشر يوما المقبلة. في انتظار الموافقة من قبل لجنة المرافق العامة وايداهو ، واخيرا اعدم كامل الناتج العقد ومن المتوقع ان يبدأ سريانه ، ويحل محل 10 ميغاواط purpa العقد. حاليا ، وأربع آبار الانتاج وثلاث آبار الحقن هم في الخدمة الى محطة توليد الكهرباء. من اجل تحقيق كامل الانتاج بموجب العقد الجديد الى حين ، عددا من المسائل الفنية ويجري التصدي بما في ذلك تركيب الخامسة الانتاج جيدا ، وتقييم اجمالي قدره بئر حقن والنمذجه من الموارد الضغط ودرجة الحراره النظام.

Qmed ادرجت (NASD : qmed) "حتى 6،25 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/qmed.php

Qmed المحدوده ، جنبا الى جنب مع فروعه ، ويوفر تستند الى الادله الاكلينيكيه لنظم إدارة المعلومات الصحية وخطط الحكومة في الولايات المتحدة. ويتضمن نظامها المرض لادارة خدمات المرضى والاطباء لدعم اتخاذ القرار. عروض الشركة الاوم | الامراض القلبيه الوعاءيه ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه نظام ادارة ، والتي تساعد في ادارة أحوال القلب والاوعيه الدمويه ، بما فيها مرض الشريان التاجي والسكته الدماغيه ، فشل القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، hyperlipidemia ، والقلب والشرايين والسكري من المضاعفات. Qmed كما يوفر الاحتياجات الخاصة لخطط الرعايه الطبية والمصابين بامراض مزمنه المستفيدين في داكوتا الجنوبيه ، وبرنامج لوزن صحي وادارة نمط الحياة. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في انتاج وبيع ، ودعم من خط ischemic قلب نظام ترصد وتحلل ان دقات القلب تغير تحت اسم ، رصد أحد ndx. وعلاوة على ذلك ، qmed بتشغيل نظام الرعايه الطبية تظاهرة لاختبار جدوى تعويض رعايتها منسقة مارك خدمات الرعايه الصحية في تحصيل الرسوم مقابل الخدمات البرنامج. انها شراكة مع healthpartners carespan. الشركة تأسست فى عام 1983 ويوجد مقره فى Eatontown ، ولاية نيو جيرسي.

Qmed الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- qmed شركة تعلن انهاء اعماله في نيوجيرسي خطة الاحتياجات الخاصة

Qmed شركة (NASD : qmed) اعلن ان هيئاته الفرعية ، qmedcare ولاية نيو جيرسي ، المحدوده ، هو ان اختتم مشاركته في خطة الاحتياجات الخاصة في ولاية نيو جيرسي. الشركة تعمل بشكل وثيق مع نيوجيرسي ادارة الاعمال المصرفية والتأمين ، ومراكز الرعايه الطبية والخدمات الطبية (سم) لاغلاق منظم للعمليات من ولاية نيو جيرسى الاحتياجات الخاصة الخطة.

الشركة مستمرة في عملية اعادة تركيز الجهود على مكافحة الامراض وادارة الاعمال والحكومة مشاريع البيان العملي.

حول otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على smallcap وmicrocap الشركات. الموقع ميزات الشركات في صورة حملات ، ونبذة التنفيذي المقابلات التقارير البحثيه مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، ونحن نقوم بنشر الملخص اليومي للسوق المحركون التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ، وتسليط الضوء على الساخن شركة الاخشاب الشرقية OTCBB المخزونات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال لدينا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وotcpicks.com تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الغراب تكنولوجيات 1977



الغراب التكنولوجيات المحدوده تعلن عن تسجيل 1977 شكل 15 الى طواعيه ان ينهي دورته تسجيل اسهم عادية ونهاية الولايات المتحدة بتقديم التقارير
12/28/2007

مطار المدينة ، اسرائيل ، في 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الغراب تكنولوجيات 1977 المحدوده (crwtf.ob) اعلنت اليوم انها قد اقام شكل 15 مع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني") الى طواعيه ان ينهي دورته تسجيل اسهم عادية بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة) " قانون الصرف ").

الشركة تتوقع إنهاء التسجيل وسوف يصبح سارى المفعول بعد 90 يوما من ايداع 15 شكل مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. عند ايداع استماره 15 ، والشركة ملزمة الملف بعض التقارير ، بما شكل 20 - واو و6k ، مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، هي علقت على الفور.

عند تقديم شكل 15 الايداع ، وتتوقع الشركة ان الاسهم العاديه لن يكون المتداوله على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب ولكن سوف يكون بدلا نقلت اكثر - فان - مضادة علي الوردي صحائف. غير ان الشركة يمكن ان توفر أي ضمان بأن تعامل في الأوراق المالية ستستمر علي الوردي صحائف.

شطب تسجيل ستسمح الادارة على تركيز مواردها على تنفيذ اهداف الشركة وموقف الشركة من اجل تعزيز قيمة الاسهم على المدى الطويل. وتعتزم الشركة حاليا لتحديث طائراتها من الاسهم مع المعلومات المالية على اساس منتظم عن طريق جعل بياناتها المالية المتاحة للشركة على شبكة الانترنت.

حوالى 1977 غراب التكنولوجيات المحدوده

الغراب هو عالمي رائد مصمم وصانع الدخيل الالكترونيه ونظم الإنذار واجهزة كشف. مع مجموعة كاملة من السلكيه واللاسلكيه لوحات التحكم ، والتدخل للكشف عن الجزع ، وأجهزة كشف فريدة في الهواء الطلق ، ونظم التحكم فى الوصول ، والاتصال الذكيه الملحقات لصناعة الامن ، ويقدم والغراب اثبتت الخبرة لصناعة الامن وتواجه الاحتياجات المتغيره للامن السوق. الغراب ومنتجات تستخدم في جميع انحاء العالم عن طريق التركيب المهني والمحطات المركزية لحمايه المباني السكنيه والتجارية والصناعية والمنشآت العسكرية. الغراب انشأت شبكة ديناميكيه في جميع انحاء العالم ما يزيد على 65 من الموزعين ومكاتب المبيعات ، والاستفادة القصوى من اكثر التكنولوجيات تقدما ، والدولة - من احدث البحث والتطوير ومرافق التصنيع. موقع الشركة هو : http://www.thecrowgroup.com

امنه المرفأ

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على اسقاطات أو غيرها تطلعي البيانات بشان الاحداث المقبلة او في المستقبل على أداء الشركة. قد تكون هذه التصريحات التي حددها استخدام عبارات مثل "اعتقد" ، "نتوقع" ، و "الامل" و "ينوي" و "التقدير" ، "نتوقع" ، و "الخطة" و "سوف" و "المشروع" وتعبيرات مماثلة ، وتشمل بيانات عن الشركة نية لderegister الاسهم العاديه للشركة وتوقع ان مخزونها سوف يتاجر علي الوردي صحائف. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من الشركة التوقعات. المخاطر وعدم اليقين التى تؤثر على تطلعي البيانات الواردة في هذا التقرير تشمل الحاجة الى الامتثال للانظمة لجنة مراقبة عمليات البورصه في deregistering فان اسهم عادية ، وحقيقة ان التجارة فى الوردي صحائف يتوقف على الاجراءات من صناع السوق وليس في نطاق سيطره الشركة ، فوائد شطب التسجيل وغيرها من العوامل المبينه في المستندات المقدمة من الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الولايات المتحدة الحراريه الارضيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcstockexchange.com : ugth ، الصين ، bcst ، sdvi -- otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/28/2007

روتشستر ، نيويورك ، 28 كانون الاول ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Otcstockexchange.com 'ق" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه (OTCBB : ugth) ، وشركة CDC (NASDAQ : الصين) ، والبث الدولي ، وشركة (OTCBB : bcst) ، وأدوات توقيع شركة (الوردي صحائف : sdvi (.

التسجيل للحصول على الأسهم المجانيه تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه (OTCBB : ugth -- http://finance.yahoo.com/q؟s=ugth.ob) (الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 9:00 صباحا et) شركة الطاقة الحراريه الارضيه الامريكية ( "الولايات المتحدة الحراريه الارضيه") ، أ الطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، واعلنت تحديث متابعة التقدم على الشركة وحدة واحدة لتوليد الطاقة الحراريه الارضيه في الطوافه نهر ايداهو.

انشطه الانشاءات المرتبطه بالوحده مصنع واحد تم الانتهاء من هذا الشهر عندما المحطة المقاول ، ormat نيفادا ، وتحقق إنجاز كبير في ظل شروط اعمال الهندسه والتشييد وعقد الشراء. المصنع يعمل تحت الاختبار مرحلة إنتاج الطاقة الكهرباءيه من 18 الى 23 تشرين الاول / اكتوبر. وبعد عدد من بدء الميكانيكيه القضايا كانت تعالج بنجاح ، وهذا المصنع من جديد يوم 22 نوفمبر وتواصل العمليات. النبات العمليات تتوقف على الحفاظ على ما يكفي من الضغط في نظام انتاج الآبار. التشغيل ويواصل الموظفون تعرف جيدا قدرات كل والعلاقة للضغط على انتاج الحقن. مرحلة الاختبار الجاريه هو اتاحة الفرصة لفهم اشمل للموارد القدرة الحراريه الارضيه. صافي الناتج من الطاقة الكهرباءيه المصنع حاليا بين 8 و 9 ميجاوات. مع أربع آبار في عملية الإنتاج ، والحد الاقصى والحد الادنى لاجمالي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن وكان 14،4 على التوالي 9،5 ميغاواط.

الحد الأقصى والحد الأدنى من صافي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن وكان 9،4 ميغاواط 7،1 على التوالي. ناتج المصنع تباع لآيداهو السلطة ومبيعات الشركة تقتصر على 10 ميغاوات في المتوسط شهريا بموجب احكام السلطة القائمة اتفاق الشراء. المصنع مصمم لانتاج سنوي متوسط صافي الناتج من 13 ميجاوات.

اختبار القوة بيعت خلال هذه الفترة يجري ايداهو اشترتها شركة كهرباء بموجب احكام أ - 10 ميجاوات المرافق العامة والسياسات التنظيمية قانون ( "purpa" (العقد. أسعار الطاقة الكاملة ستدفع عند المصنع يحقق العمليات التجارية. التأخير الذي تسببه الميكانيكيه القضايا مدت تاريخ التشغيل التجاري لسيتحقق في غضون خمسة عشر يوما المقبلة. في انتظار الموافقة من قبل لجنة المرافق العامة وايداهو ، واخيرا اعدم كامل الناتج العقد ومن المتوقع ان يبدأ سريانه ، ويحل محل 10 ميغاواط purpa العقد. حاليا ، وأربع آبار الانتاج وثلاث آبار الحقن هم في الخدمة الى محطة توليد الكهرباء. من اجل تحقيق كامل الانتاج بموجب العقد الجديد الى حين ، عددا من المسائل الفنية ويجري التصدي بما في ذلك تركيب الخامسة الانتاج جيدا ، وتقييم اجمالي قدره بئر حقن والنمذجه من الموارد الضغط ودرجة الحراره النظام.

CDC شركة (NASDAQ : الصين -- http://finance.yahoo.com/q؟s=china) (الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 7:30 صباحا et (CDC الشركة ، وركزت على المشاريع والبرامج والعاب على الانترنت ، اعلن اليوم ان مديري الشركة والمسؤولين التنفيذيين قد اشترت صافية بمبلغ يقارب 467825 سهم منذ تجارة المطلعين على الاسرار نافذة افتتح في 17 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

وبالاضافة الى ذلك ، وخلال الربع الأخير من عام 2007 ، فإن الشركة وفروعها مشتري ثانية 366000 مشترك سهم بمتوسط سعر 6،31 دولار امريكى للسهم الواحد ليصبح المجموع 2309246 دولار امريكى. ومنذ 1 كانون الثاني / يناير ، 2007 ، فإن الشركة وشركاتها الفرعية قد مشتري ثانية ما مجموعه 2909200 مشتركة سهم بمتوسط سعر 8.02 دولار امريكى للسهم الواحد ليصبح المجموع 51220386 دولار امريكى. ومنذ بداية برنامج اعادة شراء حصة على 2 أيار / مايو ، 2006 ، ان الشركة وفروعها قد مشتري ثانية ما مجموعه 8997824 مشتركة سهم بمتوسط سعر 5.69 دولار امريكى للسهم الواحد ليصبح المجموع 51220386 دولار امريكى.

وقد سبق للشركة ان دخلت 10b5 - 1 التجارة خطة التي تسهل اعادة الشراء من الاسهم العاديه وتسمح الشركة لإعادة شراء الأسهم خلال فترات انقطاع التجاري من خلال الترتيبات السابقة مع احد السماسره ، استنادا الى المبادئ التوجيهيه والمعايير المحددة المنصوص عليها فى الخطة التجارية . أسهم الشركة المشتراة من جانب الشركات التابعة ليست كجزء من الشركة المصرح به برنامج اعادة الشراء.

البث الدولي ، وشركة (OTCBB : bcst -- http://finance.yahoo.com/q؟s=bcst.ob) (الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 6:15 صباحا et) بث الدولية المحدوده اليوم اعلنت انها وقد أغلقت وتلقي التمويل من بيع ما يقرب من 15.0 مليون دولار من 6.25 ٪ من كبار المضمونه للتحويل السندات الاذنيه ، بسبب 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2010.

المذكرات هي للتحويل الى أسهم في بث مشترك المخزون اولية التحويل بسعر 5،45 دولار للسهم الواحد. إضافية وشروط الصفقة كانت اعلنت في وقت سابق اليوم. وكجزء من هذا عرض ، كما اصدر البرنامج الى مشترين من الملاحظات من اجمالي 1000000 سهم من الأسهم المشتركة واوامر لشراء ما يصل الى 1875000 سهم من الاسهم في بث مشترك بسعر 5،00 دولار للسهم الواحد.

التمويل سيستخدم لوضع الصيغة النهائية للتنمية التكنولوجيا codecsys على شركة اي بي ام خلية محرك النطاق العريض (خلية / ان (المعالجات المعالج وشركة اى بى ام bladecenter qs21 الخادم ولصندوق اطلاق السوق المشتركة لشركة آى بى أم / بى آلة التشفير بداية الربع الاول من 2008. وبالاضافة الى ذلك ، سوف تبث استخدام هذه الموارد لتمويل مشاريع التنمية codecsys الاخرى ، فضلا عن المضي في تطوير السوق والشركات المبادرات الاستراتيجيه الرئيسية.

"هذه الجولة من التمويل هو الأحدث في سلسلة من الشركة معلما كبيرا هذا العام ، والتى تشمل الترخيص لدينا اتفاق مع شركة اي بي ام وتلقي الولايات المتحدة للبراءات لcodecsys ،" قال رود tiede ، الرئيس والمدير التنفيذى للبرنامج الدولي. "ونحن على ثقة بأن 2008 سيجلب الرئيسية عملاء جدد لشركة اي بي ام إله التشفير الفيديو ، وعرض أعمالنا codecsys ضغط المحرك ، وكذلك اضافية codecsys اتفاقات التراخيص وغيرها من النتائج الايجابية للشركات التطورات الواعده."

أدوات توقيع شركة (الوردي صحائف : sdvi -- http://finance.yahoo.com/q؟s=sdvi.pk) (الاربعاء ، 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، فى الساعة 2:05 et) توقيع الاجهزه المحدوده ، الرئيس التنفيذي ضابط كينيث هورلي مؤخرا بشراء 1،3 مليون سهم للشركة في السوق المفتوحه المشتريات. وبذلك يرتفع اجمالي بلدة المشتركة حيازات الأسهم في التوقيع اجهزة المحدوده الى 23785532 سهم.

حول otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد العلاقات مع المستثمرين الراسخ الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر - كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى المضي قدما في وضع خطط عملها. Otcs مرمى هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار والبيانات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة المالية على النشرة. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من العلاقات مع المستثمرين البرامج الى شركات عامة. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او النشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس هويلر في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البلاتين موارد الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف البلاتين شركة لموارد الطاقة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة قائمة المراقبة
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 28th ، 2007 البلاتين شركة موارد الطاقة قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا البلاتين المضافه لموارد الطاقة شركة (OTCBB : PGRI) (OTCBB : pgriu) (OTCBB : pgriw) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل التقرير البحوث التحليليه ، الى انظر عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

التقارير المستقبليه لموارد الطاقة على البلاتين شركة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

البلاتين موارد الطاقة في شركة مغلقة حتى 7.05 دولار مع حجم التداول أكثر من 130000 يوم الخميس السابع والعشرين ديسمبر 2007.

البلاتين موارد الطاقة ، اعلنت شركة هذا الجمعة 28th ديسمبر 2007 أنها استكملت شراء بعض أصول Lothian النفط ، وشركة لتبلغ 6.2 مليون دولار نقدا.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Qsgi لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Growthstockresearch.com : ساخنه بيني مخزون مشاهدته : (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، (ب ب شركة الاخشاب الشرقية : cvdt) ، (ب ب شركة الاخشاب الشرقية : acii) ، (ب ب شركة الاخشاب الشرقية : qsgi) ، (ب ب شركة الاخشاب الشرقية : aenp)
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، والصين VoIP & الرقميه للاتصالات المحدوده شركة الاخشاب الشرقية ب ب : cvdt) ، americhip الدولية المحدوده شركة الاخشاب الشرقية ب ب : acii) ، qsgi ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : qsgi) ، وانتاج الطاقة الاميركية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aenp)

برزت الاسهم : eworld التفاعلية المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.31) www.growthstockresearch.com

Eworld 'sاليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منهاج لعب جديدة

شنغهاي ، الصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) ( "الشركة" او "eworld") ، ويسر لاسداء المشوره الى ان اليانصيب الصينية ضمن فريق الادارة الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من مرحلة البحث والتطوير من جديد ولعب اليانصيب منهاج المتقدمه تحسبا لليانصيب الاولمبيه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من قبل لجنة بكين الاولمبيه المنظمه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة والبرمجيات المملوكه قادرة على معالجة المعاملات مجلدات كبيرة وتدمج وظائف مخصصة لعبة مصممة لمعالجة ادارة التوزيع ، في الوقت الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld 'sاليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والرقابة الفرديه للمستخدم ، ونظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحدة تقدم عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، الى جانب الادارة المالية المتكامله التي تدير موازين عبر سنويه ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل حساب المستخدم. ادارة المستخدمين ويسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة المستخدمين. المستخدم الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، وتوفر وصولا الى اللحظة فان التقارير التي تستند الى كل وكالات الاداء.

"هذا أمر هام بالاضافة الى منهاج eworld ،" قال رجل peckham ، الرئيس التنفيذي لeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهل الاستعمال البينيه ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية هو منطقي واضح جدا ، وهو بالاضافة الى تصميم وتطوير النظام. ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال. " حول eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات اعلى فضلا عن ايجاد ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وانتاج الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى عروض لمزودي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. على الرغم من أننا نعتقد ان التوقعات الواردة في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. نشرة اخباريه هذا وقد اعدت ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. اي اما استعرض السلطات التنظيمية او الموافقة او عدم الموافقة عليها من مضمون هذا البيان الصحفى. نشرة اخباريه هذا لا يشكل عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول eworld التفاعلية المحدوده

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية المحدوده

غي peckham المسؤول التنفيذي الأول +86 21 6132 0878 بريد الكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com المصدر : eworld التفاعلية المحدوده

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

الصين VoIP & شركة اتصالات رقمية

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cvdt) السعر الحالي (0.51) www.growthstockresearch.com جينان ، والصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- جينان yinquan التكنولوجيا المحدوده ، شركة تابعة مملوكة بالكامل لالصين VoIP & شركة اتصالات رقمية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cvdt.ob -- اخبار) ، واعلن اليوم انه قد اغلق جولة من جمع الاموال مع 5 دولار امريكى million.america 'ق نمو رأس المال بمثابة تنسيب الوكيل الى الشركة. "مع رأس المال التي أثيرت في هذه الجولة ، واننا سنتمكن من تحسين عملنا بشكل كبير المنتجات التي يمكن ان يقدمها ، وتوسيع نطاق عملياتنا وزيادة المزايا التنافسيه لدينا. بوصفه قائدا في صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في الصين ، الصين VoIP & الرقميه للاتصالات ستستمر لخلق منتجات جديدة وقيمه - الخدمات المضافه لمؤسستها والافراد من الزبائن ، "قال لي kunwu ، الرئيس والمدير التنفيذي للالصين VoIP & الرقميه للاتصالات شركة الصين للاتصالات VoIP & الرقميه عروض شركة الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت الخدمة في جمهورية الصين الشعبية من خلال مملوكة بالكامل جينان الفرعية yinquan التكنولوجيا المحدوده من خلال yinquan جينان ، والصين VoIP في موقع جيد للاستفادة الكاملة من النمو الاقتصادي الهائل الذي تعاني حاليا فى الصين. الشركة تقوم حاليا بتسويق ارستها ينه نظام التبديل فى الصين ، وحاليا في مرحلة الاختبار غيرها من منتجات تكنولوجيا المعلومات. الشركة حاليا 51 موظفا ويقع فى مقاطعة شاندونغ ، وجمهورية الصين الشعبية.

Americhip الدولية شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : acii) السعر الحالي (0.05) www.growthstockresearch.com كلينتون البلده ، مي ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- americhip الدولية المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : acii.ob -- اخبار) أعلن اليوم ان جون rehfeld وقد انضم مجلس advisors.john rehfeld هو متمرس البصيره ، المدير التنفيذي للتسويق يحركها المستشار. وبالاضافة الى ذلك ، فهو مستقل عضو مجلس الادارة مع 30 سنوات من البرمجيات والمحتوى والخبرة في أجهزة الحاسب الآلي الشخصي ، والتصوير الرقمي والوسائط المتعددة الصناعات. المبتكر americhip نموذج الاعمال التجارية ، وتعزيز دورته americhip اداة الكواشط والفرعية ، يهدف الى انشاء واسعة من الموارد لانقاذ تكلفة الخدمات والمنتجات التي تدرك جميع التكاليف الصناعية الصلب والالومنيوم وتصنيع الآلات تتطلب الشركات. Americhip ملتزمة حفظ الوظائف في أميركا للأميركيين.

Qsgi ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : qsgi) السعر الحالي (0.25) www.growthstockresearch.com Hightstown ، نيو جيرسي -- 27 ديسمبر -- qsgi شركة (OTCBB : qsgi -- اخبار) ، والجهة الوحيدة التي تقدم مجموعة كاملة من تكنولوجيا المعلومات خدمات لمساعدة الشركات على تحسين ادارة الاصول الاجهزه ، ومصاريف الصيانة ، وافضل الممارسات لضمان امن البيانات والامتثال للوائح التنظيمية ، واعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقا لتوفير البيانات والخدمات الأمنية والامتثال لأحد في العالم أكبر مقدمي وصفها الحل. الشركة تعمل اكثر من 40 في مرافق الانتاج فى امريكا الشمالية واوروبا وامريكا اللاتينية واسيا ، وتتخصص في توفير التخصص وصفها والتغليف حلول للمستهلك والرعايه الصحية والصناعات. Qsgi يوفر مجموعة كاملة من حلول تكنولوجيا المعلومات لمساعدة الشركات والوكالات الحكوميه والاجهزه تحسين ادارة الاصول ، وتقليل نفقات الصيانة ، وبناء افضل الممارسات لضمان امن البيانات والامتثال للوائح التنظيمية. مع التركيز على المجموعة الكاملة من انها منصات -- من جهاز كمبيوتر شخصي إلى الحاسوب ، والخدمات التي تقدمها qsgi ومصممة خصيصا لتخفيض التكلفه الاجماليه لملكيه الاصول ، وانه لتحقيق أقصى قدر من العملاء على انها عودة الاستثمار.

شركة امريكيه لانتاج الطاقة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aenp) السعر الحالي (0.28) www.growthstockresearch.com نيويورك ، نيويورك --- ديسمبر 27 ، 2007 -- اسطوره الائتمان المحدوده ، شركة فرعية لشركة جوال اسطوره (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgmb.ob -- أخبار (، اعلنت اليوم انها تلقت اشعارا من الدولة اية ديلاوير ان التعديل ان كان سبق ايداعها لمادتها التأسيس قد قبلها. الأسم الجديد للشركة هو الآن بوماني شركة امريكيه لانتاج الطاقة هي شركة للتداول العام للنفط والغاز ان الشركة تعمل في المقام الأول في الحصول ، وتطوير او انتاج او بيع واستكشاف البترول والغاز الطبيعي. وستركز الشركة على حيازه وإدارة قطاع الطاقة الاصول مكمله لاقامة طويلة الاجل قيمة الاسهم ضمن قطاع الطاقة إلى اجمالي الاصول المنقوصه التي يمكن ان توفر فرصا كبيرة للنمو الايرادات والارباح. الشركة تقليديا اكتسبت شركات النفط والغاز التي لديها امكانيه لزيادة النفط والغاز الطبيعى فى الانتاج باستخدام التكنولوجيات الجديدة ، بالاضافة الى workovers الكسر ونظم التحفيز. مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على موقع الشركة اعمالها ، www.americanenergyproduction.com.

بيني الاسهم المتداوله في أسواق رؤوس الأموال الصغيرة الذين يبحثون عن العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن ان تلقى تغطية كاملة من growthstockresearch.com. Growthstockresearch.com يغطي بيني الاسهم محلل تقارير وتسعى الى ابقاء بيني الاسهم المستثمر تحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم البقاء على اطلاع المستثمرين عند اتخاذ القرارات من خلال التقارير محلل الاسهم بيني. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ التغطيه على رؤوس الأموال الصغيرة للشركات الجديدة. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من growthstockresearch.com. اشترك اليوم والبقاء على اطلاع من استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث محلل تقارير عن رؤوس الأموال الصغيرة وpennystocks.

Growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد استشارة ذ.م.م

التحقق من جميع المطالبات والتي تتبعونها الخاصة بالعنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست secu rities عرض للبيع. وهو عرض للبيع او الشراء يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن اية قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة كما تم توفير خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات هو امر ليس له ما يبرره والا موثوقه بقدر من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com قد تلقى ستة وثلاثون ألف دولار من الانصاف التحالف Intl. واحد من اشهر لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعها ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع على الانترنت او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد استشارة يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد اسهمها في شركات لمحة ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية وقد يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد وغالبا ما تستخدم لدفع التجارة الحرة سهم. استشارات الحديد قد يكون بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان تأخذ ذلك في الاعتبار.
 
أعلى