أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Eworld التفاعلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Eworld التفاعلية مستمر في التوسع في شبكة الانترنت الصينية / الاعلام / سوق اللعب ، وفقا لمحلل في تقرير من ipodesktop.com
12/28/2007

لوس انجليس ، 28 ديسمبر ، 2007 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Eworld التفاعلية (OTCBB : ewin) تواصل احراز تقدم ، ووفقا للمحلل في تقرير المتاحة من ipodesktop.com.

Eworld التفاعلية هو جيل ثان من وسائل الاعلام والترفيه بوابة فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه.

تقرير ربط

Ipodesktop تقرير بحثى http://www.gaskinsco.com/linkto-ewin-b.shtml

حول eworld التفاعلية

Http://www.ewininfo.com

Eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات اعلى فضلا عن ايجاد ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وانتاج الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى عروض لمزودي المحتوى والمعلنين.

حول ipodesktop

Http://ipodesktop.com

Ipodesktop.com ، الجهة الرئيسية التي تقدم المستقلة الاكتتاب العام للبحوث المهنيه مديري الأموال والمستثمرين الأفراد ، كما تنتج الاكتتاب العام hardball برنامج اذاعي.

في 'المحللين ركن' فى ipodesktop.com ، البحوث والتقارير متاحة لكلا الاخيرة مكاتب الملكيه الفكريه والشركات الناشءه.

Http://gaskinsco.com/linkto-analysts-corner.htm

Ipodesktop المحررين هي نقلتها صحيفة وول ستريت جورنال ، داو جونز Newswires ، marketwatch ، رويترز ، usatoday ، وغيرهم. Ipodesktop المحررين ايضا استضافة المالية برامج في streetiq.com.

تنصل

Ipodesktop (هوية) مأمون المرفأ البيان : البيانات الواردة في هذا التقرير محلل ، بما فيها تلك التي تتعلق التقديرات والخطط المتصله ، وامكانيات عمليات الدمج والشراء ، والتقديرات ، والنمو ، وانشاء اسواق جديدة ، والتوسع الى اسواق جديدة وخطط تتعلق بخلاف البيانات من واقع تاريخي ، هي تطلعي البيانات تخضع لعدد من الشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تصريحات.

تنويه : المعلومات ، والآراء والتحليلات الواردة هنا تستند الى مصادر موثوقه ويعتقد ان التمثيل ولكن لا ، الصريحة أو الضمنيه ، كما هو المحرز لدقتها ، الكمال او صواب. وهذا التقرير هو اعلان وتدفع هي للعلم فقط وليس ينبغي أن تستخدم كأساس لاستثمار اي قرار. معرف وتم دفع ما يصل الى ثمانين وخمسماءه دولار من الانصاف التحالف الدولي لاعداد ونشر هذا التقرير وغيره من الخدمات الاعلانيه. وهذا يشكل تضاربا في المصالح كما لمعرف قدره أن يبقى الهدف في بلاغة وفيما يتعلق بموضوع شركة... الاكثر امانا والمرفأ واخلاء http://gaskinsco.com/report-disclaimer-c.htm
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تقنيه الاستشعار الالكترونيه



التكنولوجيا السليمه بيئيا يعلن الاتفاق مع اصحاب تحويل سند
12/28/2007

نيوبري بارك ، Calif ، 28 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
تكنولوجيا الاستشعار الالكترونيه (OTCBB : esnr) ، رائد صانع الفائق السرعه بخار المحللون ، واعلنت انها وقعت اتفاقا مع تحويل سند أصحاب يؤجل الدفع الرئيسية الاولى حتى 1 نيسان / ابريل ، 2008.

باري س هاو ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكرت : "ان هذا تغيير في الجدول الزمني لسداده للتحويل السندات ستوفر الشركة مع الاغاثه اللازمة ونحن نواصل السعي الى فرص لرفع رأس مال اضافي".

حول تكنولوجيا الاستشعار الألكتروني :

تكنولوجيا الاستشعار الالكترونيه يتطور ، والمصنوعات ، وتبيع ، ويدعم خط المنتجات الكيمياءيه محميه ببراءات بخار المحللون. الفائق السرعه العالية للغاز كروماتوغرافي يقترن كاشف الحاله الصلبه يمكن تحليل اي ما يقرب من الراءحه ، عطر ، او بخار الكيمياءيه في غضون عشر ثوان. ونعتقد ان الشركة خط انتاج موقعا استراتيجيا يمكنها من معالجة الاحتياجات الأساسية للوطن في سوق الاوراق المالية ، وضمان الجوده البيءيه والتطبيقات ، ونوعية المنتجات الغذاءيه والمشروبات.

ثواني برادة وتطلعي البيانات

ويشمل هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات ، بما في الشركة والتوقعات بشأن قدرتها على تطوير والوصول الى اسواق رأس المال وقدرته على تحقيق النتائج المتوقعة في الكشف والتحليل الكيميائي والصناعة. التطلعيه البيانات تحديدها من خلال استخدام عبارة "المحتملة" ، و "توقع" ، "نتوقع" ، و "المخطط" ، وبعباره أخرى مماثلة للمعنى. هذه التصريحات التطلعيه قد تتأثر المخاطر والشكوك المتاصله في الكشف والتحليل الكيميائي والصناعة في أعمال الشركة. الشركة تحذر من القراء ان بعض العوامل الهامة التى قد تؤثر على ويمكن ان تؤثر في مستقبل الشركة والمعتقدات والتوقعات ويمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها في اي تطلعي او البيان الذي ادلى به نيابة عن الشركة. للاطلاع على مناقشة لهذه العوامل ، يرجى الرجوع إلى اجريناها مؤخرا مع برادة جنة الاوراق المالية والبورصه ، وبما لدينا احدث تقرير عن (10 - ksb. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث بيانات التطلعيه لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اسطوره متنقله لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



ماكسويل للاعلام والتسويق : المخزون الحقيقي والاكتشافات المحركون لالهزازات الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 28th lgmb ، gbt ، الصين
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
ماكسويل للاعلام والتسويق : الاكتشافات سوق الأسهم الحقيقية والهزازات المحركون لهذا اليوم الاثنين ويضم الاسطوره شركة جوال (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgmb) ، والبطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، وشركة (اميكس : gbt) ، وشركة CDC (NASDAQ : الصين).

زيارة http://www.realstockdiscoveries.com والتسجيل في رسائلنا الاخباريه العاديه وتنبيهات البريد الالكتروني. وفي حين ان هناك افحص الشركات المميزه الخاصة بنا ، دائما تهم خطيرة المضاربين في كل مكان. حاليا عملائنا سمة آسيا ، وتكنولوجيا المعلومات وشبكة الإنترنت اللاسلكيه ، وجميع القطاعات الساخنه.

اليوم المحركون والهزازات

اسطوره المتنقله ، شركة

اسطوره شركة جوال (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgmb) هو تجاري يصل اليوم التالي 10 ٪ للشركة في 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 اعلان ان هيئاته الفرعية ، اسطوره شركة الائتمان قد تلقت اشعارا من الدولة اية ديلاوير ان التعديل ان كان سبق ايداعها لمادتها التأسيس قد قبلها. الأسم الجديد للشركة هي الآن شركة بوماني

مع الانتهاء من تغيير الاسم ، وتتوقع شركة بوماني لبدء تطبيقها دورته الاتجاه الاستراتيجي الجديد الذي يركز على مجال مكافحة الرياضة والترفيه والرياضة.

الشركة حاليا وقد الانسان بعض وسائل الإعلام إلى الغرب الاوسط على اساس MMA تعزيز وحقق الاستثمار في الأسهم في المنشاه MMA تعزيز القائم في غربي الولايات المتحدة. بوماني هو استكشاف فرص اضافية مختلطه فى فنون الدفاع عن النفس. لقراءة بقية القصة ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071227/0343559.html البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، وشركة (اميكس : gbt)

البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، وشركة (اميكس : gbt) هو تجاري يصل الى 7 ٪ بعد الشركة في 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 اعلان انها قد دخلت في اتفاق التعاون مع شنتشن huajin علوم والتكنولوجيا المحدوده فى الصين. وبموجب هذا الاتفاق ، وستتعاون الشركات لتطوير وتصنيع مبتكرة لتوفير الطاقة المصابيح لاستعمالات متعددة. البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، طورت شركة ، والسلع المصنعه ، ويوزع rechargeable بوليمر الليثيوم - ايون (pli) بطاريات. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071228/0343630.html شركة CDC (NASDAQ : الصين)

CDC شركة (NASDAQ : الصين) هو تجاري يصل 25 ٪ عن الحجم الهائل التالية الشركة في 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 بالإعلان عن أن مديري الشركة والمسؤولين التنفيذيين قد اشترت صافية بمبلغ يقارب 467825 سهم منذ تجارة المطلعين على الاسرار نافذة افتتح في 17 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

وبالاضافة الى ذلك ، وخلال الربع الأخير من عام 2007 ، فإن الشركة وفروعها مشتري ثانية 366000 مشترك سهم بمتوسط سعر 6،31 دولار امريكى للسهم الواحد ليصبح المجموع 2309246 دولار امريكى. ومنذ 1 كانون الثاني / يناير ، 2007 ، فإن الشركة وشركاتها الفرعية قد مشتري ثانية ما مجموعه 2909200 مشتركة سهم بمتوسط سعر 8.02 دولار امريكى للسهم الواحد ليصبح المجموع 51220386 دولار امريكى. ومنذ بداية برنامج اعادة شراء حصة على 2 أيار / مايو ، 2006 ، ان الشركة وفروعها قد مشتري ثانية ما مجموعه 8997824 مشتركة سهم بمتوسط سعر 5.69 دولار امريكى للسهم الواحد ليصبح المجموع 51220386 دولار امريكى. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/071228/20071228005041.html؟.v=1 عن المخزون الحقيقي الاكتشافات

المخزون الحقيقي الاكتشافات الانترنت المقصد لالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على microcap وnanocap الشركات. موقعنا ميزات الشركات في البحث ويشمل التقارير المالية لدينا من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه للمشتركين لدينا ، ونحن نقوم بنشر "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم ، والتي وجهنا على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشط للاهتمام microcap وnanocap الشركات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في رسالتنا الاخباريه او الهزازات ونحن المحركون التنبيه ، وبناء القدرات للاتصال ماكسويل في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@realstockdiscoveries.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : المخزون الحقيقي الاكتشافات الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد حقيقي الاسهم الاكتشافات ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. المخزون الحقيقي الاكتشافات تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وحقيقية الاسهم الاكتشافات تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. المخزون الحقيقي الاكتشافات وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. المخزون الحقيقي الاكتشافات قد تم ابلاغ احد ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. المخزون الحقيقي الاكتشافات ايضا ان يقدم المشوره الى شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. المخزون الحقيقي الاكتشافات يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات لمحة عن المخزون الحقيقي من خلال الاكتشافات. اصحاب الاسهم الاكتشافات الحقيقية قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة. لمزيد من المعلومات عن التعويض ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة اخلاء هذه الوصله : www.realstockdiscoveries.com / disclaimer.htm المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 وقسم من 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

التعويض -- ماكسويل للاعلام والتسويق يجري التعاقد من وقت لآخر لتقديم خدمات العلاقات مع المستثمرين الشركات المذكورة في هذه النشرات. أي من الشركات المذكورة اليوم هم عملاء لنا. للحصول على معلومات عن الشركات التي تدفع بنا ، يرجى أن تقرأ في اخلاء http://www.realstockdiscoveries.com/disclaimer.htm.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : المخزون الحقيقي والاكتشافات الاخباريه قد تقدم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. المخزون الحقيقي الاكتشافات لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك فقط.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الولايات المتحدة الحراريه الارضيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : الولايات المتحدة والطاقة الحراريه الارضيه وتضيف شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 28th ، 2007 الولايات المتحدة قد الحراريه الارضيه شركة البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا ان الولايات المتحدة والطاقة الحراريه الارضيه واضافت شركة (OTCBB : ugth) (tsx : gth) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير اعرض هذه الوصله http://www.internationalstocktargets...get_report.pdf

من اجل مستقبل الولايات المتحدة تقارير عن شركة الطاقة الحراريه الارضيه وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets...get_report.pdf

الولايات المتحدة الحراريه الارضيه شركة اغلقت على 3.45 دولار امس الخميس 27th كانون الاول / ديسمبر 2007 ، مع حجم التداول لل1350819.

الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه ، والطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، وأعلن هذا الجمعة 28th ديسمبر 2007 بشأن التقدم المحرز في تحديث الشركة وحدة واحدة لتوليد الطاقة الحراريه الارضيه في الطوافه نهر ايداهو.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : مقياس الدعم الكلي يضيف العلوم الصحية شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر 27th ، 2007 مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية شركة (OTCBB : amsi) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / http://Www.internationalstocktargets...get_report.pdf

التقارير المقبلة لمقياس الدعم الكلي على العلوم الصحية وغيرها من شركة نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets...get_report.pdf

مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية هي شركة تجارية انخفضت بنسبة اكثر من 22 في المئة اليوم.

مقياس الدعم الكلي العلوم الصحية شركة أعلنت يوم الخميس السابع والعشرين ديسمبر 2007 حيث انه يسعى لحمايه الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس للمنطقة الغربية من ولاية اوكلاهوما قبل رفع الفصل 11 التماس لاعادة التنظيم بسبب الحكم وما تلاه من الحكم الصادر ضد الشركة فى تشرين الثاني / نوفمبر 2007 هيئة المحلفين في محاكمة تتعلق الشركة 2005 اقتناء وسط كأس شركة

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
هارفي الالكترونيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



هارفي والالكترونيات ، وشركة تعلن عن التسجيل للحمايه بموجب الفصل 11
12/28/2007

Lyndhurst ، نيو جيرسي ، 28 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
هارفي والالكترونيات ، وشركة ( "هارفي" او "الشركة" الرمز hrve.ob) اعلن اليوم انه قد قدم الالتماس الطوعي للالفصل 11 مع الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس للمنطقة الجنوبيه من نيويورك ( "المحكمه") . هارفي ستواصل تشغيل منشآته وادارة ممتلكاتها بين المدين في حيازه ، وتتوقع الملف على الفور الى خطة لاعادة التنظيم. هذه الخطة ، كما وافق اخيرا ، قد يؤثر سلبا على هارفي الرائع للسهم عادي من خلال اصدار اسهم اضافية كبيرة او المخزون المشترك ، او خلاف ذلك. المدين وتامل ان تخرج من المحكمه حمايه بحلول ربيع 2008.

العديد من الاحداث الاخيرة قد استوجبت الفصل 11 الايداع. فإن الهاء وحساب المتصله تنجح مفاوضات الاندماج مع Myer - emco شركة هارفي التكلفه اكثر من 1،2 مليون دولار. الاندماج المحادثات قطعت بعد تمويل أصبح أكثر صعوبة كما عززت اسواق الائتمان. حساب الفاشله Myer - emco المعاملات ، بالاضافة الى عدم القدرة على رفع رأس المال السهمي جديدة في الاشهر التي تلت فشل اقتناء ، اشعل شطب اسمائهم من رصيد مشترك من NASDAQ سوق الأوراق المالية ، وخلق حالة تقصير تحت القائمة كبار المضمونه اتفاق الائتمان.

مايكل هاء recca ، هارفي المؤقتة التي اجراها المسؤول التنفيذي الأول في ذلك الوقت من اليوم الايداع ، وكان يسمى ايضا اعادة هيكلة ضابط كبير من المدين. السيد recca وقال : "اننا نأسف لان هارفي افضل طريق لاعادة التنظيم من خلال المحاكم ، ولكن على الرغم من التشتت اخرى على مدى السنة الماضية ، عادتنا تركيب التجارية ما زالت قوية. تسمح لنا هذه الخطوة الى تسريع التحول من اعمالنا من التخصص بائع مع بيت تركيب الاعمال الى المنزل مع تركيب الخبراء المناسبه التوزيع بالتجزءه. لئن كنا سيتم اغلاق والحق - تحجيم بعض المواقع ، ونتوقع ان غالبية اعمالنا المخازن وستواصل القيام بدور حاسم في عمليات مستقبلنا. نعرض بعض من خيرة سمعيه وبصريه ومسرح منزلي المنتجات من بعض أكثر خطوط المرموقه في العالم ، والأهم من ذلك ، تعتقد انها قد هارفي خيرة فريق من الخبراء الاستشاريين للبيع ، تصميم المهندسين ، والفنيين في مجال تركيب الاعمال ، وبمساعدتها وسنستمر في تقديم عملائنا متفوقة السمعيه والفيديو حلول الترفيه في منطقة المثلث الدولة ".

يا من الاستثمارات العالمية ، ليرة لبنانيه ، الحالية المقرض المضمون ، وقد وافقت على تقديم هارفي مع 1،5 مليون دولار - في المدينة - امتلاك خط ائتمان ، وتخضع لموافقة محكمة الافلاس من حيث التمويل.

Ruskin Moscou faltischek ، كمبيوتر من Uniondale ، نيويورك هي بصفتها هارفي 'sالمستشار الافلاس ، BDO الاستشاره ، وهي شعبه BDO seidman ، LLP ، سيعمل مستشارا ماليا ، ومجموعة trenwith ، ذ.م.م هو توفير الخدمات المصرفية الاستثمارية الى المدين.

من وقت لآخر ، والمعلومات التي قدمتها الشركة ، والتصريحات التي ادلى بها موظفيها او المعلومات ، وتشمل في دورتها التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه قد تحتوي على بيانات ، والتي هي ما يسمى ب "التصريحات التطلعيه" ، وليس حقائق تاريخية. تطلعي البيانات يمكن التعرف على استخدام عبارات مثل "اعتقد" ، "نتوقع" ، و "تنوي" ، و "توقع" ، "في رأيي ،" وعبارة مماثلة او اختلافات. هذه التصريحات التطلعيه تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. الشركة مستقبلا النتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا عن تلك التي ذكرت في اي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على عدد من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والطلب على المنتج ، والتسعير ، في السوق القبول ، والتقاضي ، ومخاطر فى تطوير المنتجات والتكنولوجيا وغيرها من عوامل الخطر مفصلة الشركة في نشرة الاصدار المءرخه 31 آذار / مارس ، 1998 و من وقت لآخر في الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه التقارير بما في شكله 10 - ك واشكال 10 - س.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
- Q.farallon الموارد المحدوده



رصيد الاهداف الدولية : يضيف farallon الموارد المحدوده لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 28th ، 2007 farallon الموارد المحدوده قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا farallon الموارد المحدوده (OTCBB : frllf) (تورونتو : مروحه) ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لfarallon التقارير المقبلة على الموارد المحدوده وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Farallon الموارد المحدوده التجاري بزياده اكثر من 1 في المئة عن اليوم أعلى من المتوسط الحجم.

Farallon الموارد المحدوده اعلنت يوم الجمعة 28th كانون الاول / ديسمبر 2007 ان تقييما اوليا قد انجزت كجزء من التقنيه الاخيرة تقريرا عن اعمالها ز 9 - ان تودع في كامبو morado العقيدات المتعددة (الزنك ، النحاس ، والفضه ، والذهب ، والرصاص) ومتعدد ايداع مشروع الدولة في ولاية غيريرو ، المكسيك. من نتائج هذه الدراسه من امكانات ل1500 طن يوميا تحت الارض في عملية ز - 9 تدل (قبل احتساب الضرائب) 54 ٪ معدل العائد الداخلي (ريال ايراني) وصافي القيمه الحالية (npv) من 141،8 مليون دولار أمريكى فى 8 ٪ سعر الخصم.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النطاق الشجري الموارد كورب



ح جيمس مور لينضم الى مجلس ادارة الموارد في النطاق الشجري
12/28/2007

Coeur d' Alene ، ايداهو ، 28 ديسمبر ، 2007 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
النطاق الشجري موارد المءسسه (OTCBB : tblc) أعلن اليوم ان جيمس مور ح ستنضم مجلس ادارته ، وفعالة 1 كانون الثاني / يناير ، 2008. السيد مور لديها اكثر من 30 سنة من الخبرة في مستوى كبار الموظفين والادارة المالية داخل قطاع التعدين. وهو حاليا CFO الالغام ادارة شركة وكان في السابق من CFO ايداهو العام الالغام ، شركة

النطاق الشجري الرئيس التنفيذي جون السنونو ذكرت ، "جيم مور يجلب خبرة واسعة للإدارة المالية إلى الشركة ، على المستويين المحلي والدولي في نطاق وتتراوح بين المراحل الأولى لمشاريع واسعة النطاق المشغلين. وهو ايضا يجلب بارزا سجل النجاح. فى تعيين إضافي مستقل مع مدير مالي قوى اساسية ، ونعتقد أننا قد استوفت الشروط اللازمة للادراج في البورصه الامريكية. كنا متانيه ومدروسه في جعل هذا التعيين الى المجلس ونحن سعداء للغاية بان جيم قبلت دعوتنا. "

السيد مور كان سابقا نائب الرئيس لتطوير الأعمال لrahco الدولية ، وشركة امريكيه لصناعة المعدات الثقيلة والتعدين ، ونائب الرئيس وCFO من الذهب barrick شركة امريكا اللاتينية شعبه. وقبل ذلك ، عقد وظائف الادارة العليا في شركة بيغاسوس الذهب ، وشركة موبيل للنفط ، والشركة المتحدة النووي. السيد مور على بكالوريوس العلوم في المحاسبه من جامعة يوتا.

لمزيد من المعلومات حول النطاق الشجري ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.timberline - resources.com.

النطاق الشجري موارد المءسسه هي فريدة من نوعها ، الموجهة نحو النمو الشركة ان يجمع بين التدفق النقدي الايجابي من ملكيتها المغلاه الحفر ، مع شركة "السماء الزرقاء" الاعلى من شعبة التنقيب عن المعادن. النطاق الشجري المشتركة تجارة الاسهم على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "tblc."

البيانات الواردة فى هذه الوثيقة التى لا تستند الى الحقيقة التاريخية أو الحالية هي تطلعيه في الطبيعة. هذه تطلعيه وتعكس تصريحات الشركة توقعات حول مستقبله نتائج التشغيل والاداء والفرص التي تنطوي على مخاطر كبيرة وعدم اليقين. عندما تستخدم هنا ، وعبارة "توقع" ، و "أعتقد" و "تقديرات" و "الخطة" و "ينوي" و "توقع" وتعبيرات مماثلة ، من حيث صلتها النطاق الشجري موارد المءسسه ، أو ادارته ، ويقصد بها تحديد هذه تطلعي البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على المعلومات المتوافرة حاليا الى شركة وتخضع لعدد من المخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تتسبب في الشركة النتائج الفعليه ، والاداء والتوقعات ، والفرص المتاحة لتختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها ، أو التي تنطوي عليها ، وهذه التصريحات التطلعيه. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وهذه العوامل ، بما فيها عوامل الخطر ، وناقش في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. باستثناء ما يتطلبه الاتحادي وقانون الأوراق المالية ، والشركة لا تقوم بأي التزام علنا الى الافراج عن أية تنقيحات على اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النطاق الشجري الموارد كورب



ح جيمس مور لينضم الى مجلس ادارة الموارد في النطاق الشجري
12/28/2007

Coeur d' Alene ، ايداهو ، 28 ديسمبر ، 2007 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
النطاق الشجري موارد المءسسه (OTCBB : tblc) أعلن اليوم ان جيمس مور ح ستنضم مجلس ادارته ، وفعالة 1 كانون الثاني / يناير ، 2008. السيد مور لديها اكثر من 30 سنة من الخبرة في مستوى كبار الموظفين والادارة المالية داخل قطاع التعدين. وهو حاليا CFO الالغام ادارة شركة وكان في السابق من CFO ايداهو العام الالغام ، شركة

النطاق الشجري الرئيس التنفيذي جون السنونو ذكرت ، "جيم مور يجلب خبرة واسعة للإدارة المالية إلى الشركة ، على المستويين المحلي والدولي في نطاق وتتراوح بين المراحل الأولى لمشاريع واسعة النطاق المشغلين. وهو ايضا يجلب بارزا سجل النجاح. فى تعيين إضافي مستقل مع مدير مالي قوى اساسية ، ونعتقد أننا قد استوفت الشروط اللازمة للادراج في البورصه الامريكية. كنا متانيه ومدروسه في جعل هذا التعيين الى المجلس ونحن سعداء للغاية بان جيم قبلت دعوتنا. "

السيد مور كان سابقا نائب الرئيس لتطوير الأعمال لrahco الدولية ، وشركة امريكيه لصناعة المعدات الثقيلة والتعدين ، ونائب الرئيس وCFO من الذهب barrick شركة امريكا اللاتينية شعبه. وقبل ذلك ، عقد وظائف الادارة العليا في شركة بيغاسوس الذهب ، وشركة موبيل للنفط ، والشركة المتحدة النووي. السيد مور على بكالوريوس العلوم في المحاسبه من جامعة يوتا.

لمزيد من المعلومات حول النطاق الشجري ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.timberline - resources.com.

النطاق الشجري موارد المءسسه هي فريدة من نوعها ، الموجهة نحو النمو الشركة ان يجمع بين التدفق النقدي الايجابي من ملكيتها المغلاه الحفر ، مع شركة "السماء الزرقاء" الاعلى من شعبة التنقيب عن المعادن. النطاق الشجري المشتركة تجارة الاسهم على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "tblc."

البيانات الواردة فى هذه الوثيقة التى لا تستند الى الحقيقة التاريخية أو الحالية هي تطلعيه في الطبيعة. هذه تطلعيه وتعكس تصريحات الشركة توقعات حول مستقبله نتائج التشغيل والاداء والفرص التي تنطوي على مخاطر كبيرة وعدم اليقين. عندما تستخدم هنا ، وعبارة "توقع" ، و "أعتقد" و "تقديرات" و "الخطة" و "ينوي" و "توقع" وتعبيرات مماثلة ، من حيث صلتها النطاق الشجري موارد المءسسه ، أو ادارته ، ويقصد بها تحديد هذه تطلعي البيانات. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على المعلومات المتوافرة حاليا الى شركة وتخضع لعدد من المخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تتسبب في الشركة النتائج الفعليه ، والاداء والتوقعات ، والفرص المتاحة لتختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها ، أو التي تنطوي عليها ، وهذه التصريحات التطلعيه. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الاختلافات تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وهذه العوامل ، بما فيها عوامل الخطر ، وناقش في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. باستثناء ما يتطلبه الاتحادي وقانون الأوراق المالية ، والشركة لا تقوم بأي التزام علنا الى الافراج عن أية تنقيحات على اي تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سفر فريق عالمي



رصيد الاهداف الدولية : يضيف عالمية سفر الفريق الى بلدنا الصغير كاب حافظة
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر 26th ، 2007 عالميا سفر الفريق الصحفي ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا سفر فريق عالمي (OTCBB : utvg) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن السفر العالمي ومجموعة اخرى توقع نمو مخزون يصل الى www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

السفر هو مجموعة العالمية للتجارة حتى 6،63 في المئة اليوم.

سفر فريق عالمي ، أ السريعه النمو خدمات السفر في الصين متخصصه في جولات المعلبه ، واصدار التذاكر الجوية ، وحجز الفنادق والنقل والشحن الجوي ، اعلنت يوم الأربعاء السادس والعشرين كانون الاول / ديسمبر 2007 ان الشركة قد اودعت 8 - ك / ا مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه . ويشمل التسجيل البيانات المالية من الخارج foshan الدولية للسنتين المنتهيتين في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وكانون الاول / ديسمبر 31 ، 2005 ، وفترات المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2007 وايلول / سبتمبر 30 ، 2006. التسجيل يشمل ايضا نماذج المعلومات المالية للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 و 2005 ، وفترات المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 و 2006.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشمسي enertech كورب



رصيد الاهداف الدولية : يضيف الشمسيه enertech شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 28th ، 2007 الشمسيه enertech شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا واضاف الشمسيه enertech شركة (OTCBB : soen) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن شركة enertech الشمسيه وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Enertech الشمسيه هي شركة تجارية اسفل 17،95 في المئة اليوم.

اعلنت شركة الشمسيه enertech يوم الجمعة 28th كانون الاول / ديسمبر 2007 لنتائج الربع الرابع والسنة المالية 2007.

لالربع الرابع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، أفادت الشمسيه enertech اجمالي ايرادات قدرها 4.1 مليون دولار بالمقارنة مع أي دخل في نفس الفترة فى عام 2006. الشركة تكبدت سلبي ربح اجمالية قدرها 368000 لالربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

اجمالي مصروفات التشغيل ، والتي تشمل 3.0 مليون دولار غير النقدية تعويض المخزون تهمة تتعلق توظيف واستبقاء كبار الموظفين التنفيذيين ، وكان 4.1 مليون دولار للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. استبعاد المخزون حساب التعويض ، والتي تعمل لحساب الدور ربع قيمته 1،1 مليون دولار.

الدخل الصافي للربع الأخير ، والتي شملت 10،4 مليون دولار غير النقدية في المكاسب المرتبطه التغيير في القيمه السوقية العادله للمجمع المضمنه اشتقاق المسؤولية والتغيير في القيمه السوقية العادله للأمر المسؤولية ، وكان 5،1 مليون دولار. كلا المجمع جزءا لا يتجزأ من اشتقاق وتبرر الخصوم سجلت بالتزامن مع تحويل تلاحظ الصفقات التي ابرمتها الشركة في اذار / مارس 2007. وباستثناء هذه المكاسب غير النقدية ، وكانت الشركة قد وخسارة صافية قدرها 5،3 مليون دولار ، أو ما قيمته (0.07) لكل حصة المخفف.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كولومبيا goldfields المحدوده



كولومبيا goldfields يغلق المحدوده بمبلغ 10 مليون دولار التنسيب الخاص
12/28/2007

تورونتو ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة الاخبار Comtex) --
كولومبيا goldfields المحدوده (gol.tsx ، cgdf.ob) ( "cgl" او "الشركة") اعلنت انها اغلقت الشركة اعلنت مؤخرا عن التنسيب الخاص. الشركة اصدرت 9165226 الوحدات في ذلك بسعر 1،10 دولار كندي لكل وحدة ، وتوفر الشركة مع حصيله اجماليه 10081749 دولار كندي. وتتألف كل وحدة من واحد مشترك حصة الشركة ونصف واحد في امر شراء حصة مشتركة. كل الكامل امر يخول صاحب احد مشترك لشراء حصة من الشركة بسعر 2.00 دولار كندي للسهم الواحد وحتى 28 كانون الاول / ديسمبر ، 2012.

بصدد عرض الشركة تدفع الرسوم من 655314 دولار كندي ، وصدرت اوامر الى 595739 التنسيب وكلاء المحتفظ بها لاغراض العرض. كل امر من ممارسة واحدة للحصول على حصة مشتركة في ممارسة سعر 1،20 دولار كندي لمدة 24 شهرا.

صافي العائدات ستستخدم لشراء مقدما من المطالبات القانونية التعدين وعمليات الطحن على marmato الجبليه ، لاستكشاف النفقات ، لسداد الديون والأطراف ذات الصلة لاغراض الشركات العامة.

الوحدات لن تكون مسجلة وفقا لقانون الاوراق المالية الامريكية لعام 1933 أو أي دولة قوانين الاوراق المالية ، وربما لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة غائبة التسجيل او ينطبق عليه الإعفاء من شروط التسجيل بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 وينطبق على أى دولة قوانين الاوراق المالية. هذا البيان الصحفى لا تشكل عرض لبيع أو اغواء بعرض لشراء وحدات.

حول كولومبيا goldfields المحدوده

كولومبيا goldfields المحدوده الناميه هو ما تعتقد انه متعدد الموارد مليون اوقيه الذهب في كولومبيا التاريخي marmato منطقة جبال الذهب.

كولومبيا goldfields هي المتداوله في الولايات المتحدة تحت الرمز cgdf ، على بورصة تورونتو تحت الرمز غول ، وفي المانيا تحت الرمز c2b. الشركة بالكامل في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، غير مراجعة البيانات المالية الموحدة وادارة مناقشة وتحليل متوافره في www.colombiagoldfields.com ، ادغار في www.sec.gov وsedar www.sedar.com في اطار الشركة نبذه.

تنصل

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات التي تستند الى معتقدات كولومبيا Goldfield ادارة وتعكس كولومبيا Goldfield 'sالتوقعات الحالية على النحو المتوخى في اطار الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. عندما تستخدم في هذا الاصدار ، فان عبارة "تقدير" المشروع "، و" الاعتقاد "، و" توقع "، و" تنوي "، و" تتوقع "، و" الخطة "، و" التنبؤ "، و" قد "و" ينبغى "و" الاراده ، "" يمكن "السلبي من هذه الكلمات ، أو غير ذلك من الاختلافات بشأنها ، أو مصطلحات مماثلة ، وكلها ترمي الى تحديد تطلعيه البيانات. هذة التصريحات تعكس آراء كولومبيا الحالية goldfields فيما يتعلق بالاحداث المقبلة استنادا الى المعلومات المتوفره لدينا حاليا وتخضع العديد من الافتراضات ، والمخاطر وعدم اليقين ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر والشكوك المتعلقة بالتنميه من خصائص التعدين ، والتغيرات في الاوضاع الاقتصادية وغيرها من المخاطر ، وعوامل عدم اليقين ، والتي قد تسبب النتائج الفعليه ، والأداء ، أو الانجاز الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات لتطلعي تختلف ماديا من تطلعي البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Yantai dahua المقتنيات الشركة المحدوده



رصيد الاهداف الدولية : يضيف Yantai dahua الشركة القابضه لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 28th ، 2007 Yantai dahua الشركة القابضه قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا Yantai dahua القابضه (OTCBB : ydhcf) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن Yantai dahua الشركة القابضه وغيرها من اسهم النمو يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Yantai dahua الشركة القابضه للتجارة حتى 48،57 في المئة.

Yantai dahua الشركة القابضه اعلنت يوم الجمعة 28th كانون الاول / ديسمبر 2007 انها انجزت عكس الاندماج مع كل من الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده اسم الشركة المدرجه تبدلت الى الصين تكنولوجيا الحيازات الزراعية المحدوده وتتوقع ان تتلقى جديد رمز السهم في الأيام القادمة. Yantai dahua تصدر 288 مليون سهم من الأسهم المشتركة في تبادل لجميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده من الصين التكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب"). ونتيجة للمعاملة ، واتفاقيه مناهضه التعذيب واصبحت تابعة كليا للYantai dahua.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Yantai dahua المقتنيات الشركة المحدوده



رصيد الاهداف الدولية : يضيف Yantai dahua الشركة القابضه لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 28th ، 2007 Yantai dahua الشركة القابضه قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا Yantai dahua القابضه (OTCBB : ydhcf) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن Yantai dahua الشركة القابضه وغيرها من اسهم النمو يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Yantai dahua الشركة القابضه للتجارة حتى 48،57 في المئة.

Yantai dahua الشركة القابضه اعلنت يوم الجمعة 28th كانون الاول / ديسمبر 2007 انها انجزت عكس الاندماج مع كل من الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده اسم الشركة المدرجه تبدلت الى الصين تكنولوجيا الحيازات الزراعية المحدوده وتتوقع ان تتلقى جديد رمز السهم في الأيام القادمة. Yantai dahua تصدر 288 مليون سهم من الأسهم المشتركة في تبادل لجميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده من الصين التكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب"). ونتيجة للمعاملة ، واتفاقيه مناهضه التعذيب واصبحت تابعة كليا للYantai dahua.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Shiming الولايات المتحدة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب والتجارة قادة OTCBB : platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg) ، shiming امريكى ، شركة (OTCBB : sgus) ، raptor شبكات تكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : rptn) ، تجسد الآلهة نظم المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : avsy) ، و
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
للتسجيل للحصول على موافقتنا الحرة والبحوث والتقارير الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. لمزيد من المعلومات حول البرامج البحثيه ، يرجى الاتصال ب : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg (16،67 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/pltg

27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- platina تعلن الاحتياطيات المءكده يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد

Platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg) (فرانكفورت : o5y) التقارير ، منذ مطلع عام 2007 ، قدرت احتياطيات النفط المءكده التي اجراها platina قد تضاعفت تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الحصري للبالمقتنيات الجديدة. وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة للقيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

وفقا لما افاد به الجدار شارع اليوميه يوم السبت "اسعار النفط prognosticators ، انجرح بعد بشكل غير عادي متقلبه الاملائي في البقعه النفطية ، وصلنا الى توافق في الآراء على الخام فى العام المقبل : النفط سيكون حتى اكثر تكلفة ، حتى لو كان الاقتصاد كولز.

"المستهلكين ومن المرجح ان تدفع الكثير في المضخه ايضا. ادارة الطاقة يتوقع الآن أن ارتفاع متوسط أسعار النفط سيكون القوة اسعار البنزين حتى اصل الى 3،11 دولار في السنة المقبلة ، حتى 10 ٪..."

Shiming امريكى ، وشركة (OTCBB : sgus (12،12 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/sgus

27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- shiming الاميركية تعلن نتائج الربع الثالث 2007

Shiming امريكى ، وشركة (OTCBB : sgus) ، والالكترونيات الاستهلاكيه صانع القائم في الصين ، واعلنت النتائج المالية للربع الثالث المنتهي في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 في تقريرها الفصلي يودع لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه على 19 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

نتائج الربع الثالث من 2007 مقارنة بنفس الفترة فى عام 2006 (بالدولار الاميركي) :

-- الايرادات زادت 171 في المئة ، من 1،1 مليون دولار إلى 2،9 مليون دولار

-- صافى الدخل اكثر من الضعف ، اي بزياده قدرها 363000 دولار الى 696000

-- دخل السهم زادت 259 في المئة في السنة على مدى السنة الى 1،04 سنتا من.29 سنتا

-- اجمالي مصروفات التشغيل انخفض 23،4 في المئة الى 0،4 مليون دولار من مبلغ 0،5 مليون دولار في السنة على مدى السنة

اثر ايجابي في الربع الثاني من 2007 ، للشركة في الربع الثالث من 2007 مقارنة ايضا ايجابيا مقارنة بنفس الفترة فى عام 2006 ، مع ارتفاع وانخفاض ايرادات ومصروفات التشغيل. مقارنة shiming 'sالاشهر التسعه الاولى من عام 2006 ، وهو نفس تسعة اشهر من عام 2007 شهد زيادة المبيعات 67 في المئة من مبلغ 4،9 مليون دولار الى 8،2 مليون دولار.

النمو الايجابي للشركة يتطابق مع تزايد مطالب المستهلكين shiming حيث تباع منتجات. قد تسعى الشركة الى تمويل اضافي لتمويل البحث والتطوير وتوسيع طاقتها الانتاجية من اجل تلبية الطلبات المتزايدة المتوقعة. "قدرتنا على تعزيز أعمالنا جهود البحث والتطوير وزيادة القدرة الانتاجية لدينا هو مفتاح shiming مستقبل النمو والى قدرتنا على تأمين وضع أفضل داخل الصناعة ،" وذكرت الشركة المسؤول التنفيذي الأول ، السيد وانغ shiming.

Raptor شبكات تكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : rptn (9،76 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/rptn

27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- raptor شبكات تكنولوجيا تعلن باكوره الشحنات الى نظم كبلات الراسي

Raptor شبكات التكنولوجيا ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : rptn) ، مقدم الاولى في العالم "وزعت الاساسية" شبكة معدات تبديل ، اعلن اليوم أول شحنة من انتاج المفاتيح في الكابل الاعمال العمودي ، وبعد اشهر من العيش ملائمة الاختبار والتشغيل البيني.

"يسرنا ان السفينة انتاج المنتج الى عالي الوضوح ، وتنامى السوق حيث عرض النطاق الترددي والكفاءه المنخفضه الكمون ضروريه ،" لاحظ توم wittenschlaeger ، raptor شبكات التكنولوجيا ورئيسها التنفيذي. "ومن المشجع ان نرى قادة الصناعة في الكابل النقل الان الاعتراف بأن لنا قيمة غير سد الاسلاك السرعه' توزع الاساسية 'تمثل البنى".

تجسد الآلهة نظم المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : avsy (30،00 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/avsy

27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- نظم تجسد الآلهة ، شركة التقارير الربع الثالث والتسعه اشهر النتائج

تجسد الآلهة نظم المحدوده (pinksheets : avsy) اعلن الربع الثالث والتسعه اشهر النتائج للفترة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. ايرادات الربع الثالث هي 1009019 دولار وانخفضت 1،0 ٪ خلال نفس الفترة من العام 2006 والتي كانت ايرادات قدرها 1019553. لتسعة أشهر ، 2007 ايرادات قدرها 2948691 دولار مقابل 2441431 لعام 2006 ، اي بزياده 20،8 ٪. صيانة لايرادات الربع الثالث بزياده قدرها 37،1 ٪ الى 656043 من 478439 دولار في 2006.

خسارة صافية بلغت 18766 لعام 2007 الربع الثالث مقارنة بمبلغ 57305 صافي الدخل لعام 2006. صافي الدخل كان يتأثر زيادة كبيرة في استهلاك حساب وحساب المصالح ، والتي هي ذات صلة لاقتناء questa المحرز في اب / اغسطس من عام 2006. حساب الاستهلاك (غير النقدية) زيادة قدرها 189747 وزيادة الاهتمام حساب (65563 دولار) عن الربع الثالث من عام 2007 بالمقارنة مع الربع الثالث من 2006.

تشوك shreve ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للتجسد الآلهة نظم المحدوده ، وعلق : "لدينا الصيانة ايرادات توفر الاساس لشركتنا لمواصلة تقديم الطراز العالمي دعم العملاء وتحسين ميزات منتجاتنا ، لدينا العديد من المنتجات الرئيسية الاصدارات الجديدة للسنة المقبلة في عام 2008. نتوقع النمو الهائل داخل لدينا قاعدة العملاء الحالية مع المخطط الاصدارات الجديدة. تجسد الآلهة يزال على تحسين منتجاتها وخدماتها في حين عرض البقاء ركزت على دعم العملاء. عملائنا هي أفضل استثمار في التكنولوجيا ونظم المعلومات و تجسد الآلهة هو يستفيد منها مباشرة. نتوقع استمرار الطلب القوي وتحسن الأداء ونحن نمضى قدما. "

Globetel شركة الاتصالات (شركة الاخشاب الشرقية : gtem (10،47 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/gtem

27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- globetel الاتصالات يقبل البحرية الامريكية المحدوده ojbective التجربه دعوة

Globetel شركة الاتصالات (الوردي صحائف : gtem) ( "الشركة") أعلن اليوم ان عملا دعوتها أن يبرهن على وجود مجموعة الاتصالات على متن المنطاد منهاج احد في أسطول الولايات المتحدة 2008 ترايدنت المحارب المظاهره ( "tw08") ، فقد اختارت وبدلا من قبول الدعوة التي وجهتها الخاصة البحرية ليكون الوحيد المشارك في تجربة محدودة الهدف (loe).

فان loe يسعى الى اظهار 10 كلغ. (22 رطلا) مجموعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه على متن ساس - 51 على ارتفاعات تصل الى 2000 Ft. التي سيكون لها مجموعة من نقل ما يصل الى 100 ميل. ان الشركة تنوي السلطة الاتصالات باستخدام حزمة متواضعه الامداد بالطاقه اقل من 100 واط. ان التجربه السابقة كانت تصور لtw08 سيكون الحد الاقصى للنطاق محدود للانتقال الى ستة اميال. فان الاطار الزمني المتوقع لloe ومن خلال النصف الثاني من عام 2008 والمتوخاة الموقع سيكون في حدود جنوب كاليفورنيا. الشركة ستقدم تفاصيل اضافية عن الموعد والمكان اما مباشرة قبل او بعد loe ، اعتمادا على عوامل معينة.

جوناثان leinwand ، المسؤول التنفيذي الاول للglobetel الاتصالات ، ذكر ، "البحرية تلبية لدعوة خاصة من اجل هدف محدود التجربه هو اجدى لمكان الشركة وسوف تتطلب منا اقصى درجات الاهتمام. ولذا ، فاننا سوف تعد لloe لالصيف المقبل ، و ارجاء مشاركتنا في ترايدنت المحارب حتى عام 2009. "

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس مقصودا به ان يكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار سمسار او تاجر او صانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او النظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث قد تم تعويضها مئتي خمسين الف سهم للتجارة الحرة من وجهة نظر عدم السيطرة على الطرف الثالث (الأوروبي الأميركي) للانتساب platina الطاقة في برنامج أبحاثها. ديسمبر ، وانه تم فروع مباشرة يعوض ما مجموعه عشرون الفا وخمسماءه دولار مباشرة من نظم لتجسد الآلهة enrollemnt من avsy في برنامج أبحاثها. ومن سياسة منارة البحوث وفروعها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والذي يمكن ان يتسبب في اسعار الاسهم ليصبح الاكتئاب. لدينا فروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من السعر المستهدف بالنظر في هذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. اننا لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة البحوث ومالكيه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Turbosonic تقنيه



Beaconequityresearch.com : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب والتجارة قادة OTCBB : neoprobe شركة (OTCBB : neop) ، turbosonic التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : tsta) ، وتعكس العلميه ، وشركة (OTCBB : rscf) ، وخدمات الحاسوب ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية .) الشركة الشرقية للاخشاب : csvi) ، وamerichi
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال بريد الكتروني الى feature@twintrader.com او دعوة (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Neoprobe شركة (OTCBB : neop) -- يصل يوم الخميس 9،43 ٪

27 كانون الاول / ديسمبر -- neoprobe يحصل على 13 مليون دولار في التمويل

Neoprobe شركة (OTCBB : neop) ، وتنويع مطور مبتكرة للاورام وامراض القلب والاوعيه الدمويه الجراحيه والتشخيصيه المنتجات ، اعلنت اليوم انها وقعت اتفاقات نهائية لتمويل مبلغ ال 13 مليون دولار مع البلاتين montaur علوم الحياة ذ.م.م ( "montaur"). أول تمويل شراء الاوراق المالية بموجب اتفاق بين neoprobe وmontaur هو ل7 ملايين دولار ، والتي ستستخدم في تسديد كامل مبلغ 5.7 مليون دولار في الحواشي التي كان مقررا تقديمها في كانون الثاني / يناير 2009. وبالاضافة الى ذلك ، فإن التمويل من اول اغلاق يعتزل في 10125000 اوامر لشراء حصص الاسهم neoprobe المشتركة التي كانت مرتبطة مع الملاحظات الواجب فى عام 2009. Montaur قد ارتكبت لتمويل اضافى يبلغ مجموعها 6 ملايين دولار التي ستستخدم لدعم تطوير lymphoseek (ص).

مايكل غولدبرغ ، دكتوراه في الطب ، الرئيسية ، وشركاء montaur رأس المال ، وذ.م.م مدير الحافظه من البلاتين montaur علوم الحياة الصندوق ، وقال ، "neoprobe يمثل فرصة ممتازة للاستثمار. قاموا بانشاء مركز مهيمن في الكشف عن اشعه غاما الاجهزه الطبية الساحة ، لديهم تنظيما أ lymphoseek التسويق والتوزيع بالاتفاق مع الكاردينال الصحة ، ورئيس الوزراء radiopharmaceutical المنظمه في الولايات المتحدة ، وانها على اهبة الاستعداد لبدء مرحلة التقييم السريري 3 من lymphoseek ان نعتقد ستحول دخل وارباح الشركة التوقعات ".

ديفيد bupp ، neoprobe رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي ، وقال : "نحن سعداء جدا لاستكمال تمويل مع montaur ، الذي يوفر لنا الموارد المالية اللازمة لاكمال السريريه وغيرها من الانشطه الانماءيه المرتبطه lymphoseek. مقرونا استكملت مؤخرا والتسويق والتوزيع الى اتفاق لlymphoseek في الولايات المتحدة ومؤخرا تمديد اتفاق التسويق لدينا جهاز الكشف عن اشعه غاما المنتجات ، ونعتقد neoprobe على استعداد لاتخاذ الخطوات المقبلة في منطقتنا التطور باعتبارها شركة متعددة المنتجات الطبية الحيويه مع كل من جهاز مكافحة المخدرات والايرادات. "

التمويل الاولى من 7 ملايين دولار في شكل مضمون المذكره التي من المقرر فى كانون الاول / ديسمبر 2011. المذكره هو جزئيا في تحويل خيار montaur الى سهم من الاسهم neoprobe المشتركة في تفاوضيه تحويل الاسعار ثابتة قدرها 0،26. اذا montaur المتحولون جميع المستحقين من الجزء الأول من المذكره حيز مشترك من شأنه ان المساله neoprobe الاسهم 13461538 سهم من الاسهم neoprobe المشتركة لmontaur. وبالاضافة الى ذلك ، اصدر neoprobe الى montaur اوامر لشراء 6000000 سهم من الاسهم neoprobe المشتركة في ممارسة سعر 0،32 دولار للسهم الواحد.

ثانية تمويل بمبلغ 3 ملايين دولار وسوف تحدث عند بدء المرحلة 3 من الدراسات السريريه من lymphoseek. الثانية التمويل سيكون في شكل مضمونة علما يدفع في كانون الاول / ديسمبر 2011. الملاحظه الثانية سيتم تحويل بالكامل في خيار montaur الى سهم من الاسهم neoprobe مشترك في اقل من 0،40 دولار للسهم الواحد أو سعر الاغلاق للسهم عادي neoprobe قبل الاقفال. وبالاضافة الى ذلك ، وفي الثانية الختاميه neoprobe ستصدر اوامر لmontaur مبلغ لشراء الاسهم من الأسهم المشتركة neoprobe مساو لعدد من تحويل الاسهم في ممارسة السعر من 115 ٪ من اسعار التحويل من المذكره الثانية.

واخيرا ، ثالث تمويل بمبلغ 3 ملايين دولار وسوف تحدث عند الانتهاء من التسجيل evaluable من 200 مريضا في المرحلة 3 من الدراسات السريريه lymphoseek. الثالثة وسيكون التمويل في شكل تحويل الاسهم المفضلة للneoprobe. وقد اسهم تفضيليه سيتم تحويل بالكامل في خيار montaur الى سهم من الاسهم neoprobe مشترك في اقل من 0،50 دولار للسهم الواحد أو سعر الاغلاق للسهم عادي neoprobe قبل الاقفال. وبالاضافة الى ذلك ، neoprobe ستصدر اوامر لmontaur مبلغ لشراء الاسهم من الأسهم المشتركة neoprobe مساو لعدد من تحويل الاسهم في ممارسة السعر من 115 ٪ من السعر للتحويل المفضل الاسهم.

Turbosonic التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : tsta) -- يصل يوم الخميس 5،88 ٪

27 كانون الاول / ديسمبر -- turbosonic تعلن 3.25 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة من اجل جديدة لتكنولوجيا مكافحة التلوث

Turbosonic التكنولوجيات المحدوده (OTCBB : tsta) ، رائد مقدم من تكنولوجيات مراقبة تلوث الهواء ، اعلن اليوم استلام دولار امريكى و 3 ملايين حالة جديدة تصنيع المعدات الاصليه من نظام العقد امريكى المنتجات الخشبيه الصانع. العقد هو لsonickleen (TM) ويت مستقر الكهرباءيه مرسب (wesp) نظام لمراقبة condensable المتطايره وانبعاثات الجسيمات من المنحى ساحل المجلس (osb) مجفف ، مع تسليم المعدات المزمع منتصف 2008.

ادوارد spink ، turbosonic 'sعلق المدير التنفيذي ،" ان هذه هى اخر حلقة فى سلسلة من الاوامر من هذا العميل الرئيسية. تصميم يتجاوز الانظمه البيءيه الحالية ، لتسمح للحفاز عملية المصب الحراري المؤكسد. سيؤدي هذا الى تخفيض استهلاك الغاز الطبيعي وتكاليف التشغيل ، كذلك الطاحونه الكربون اثر ثاني اكسيد الكربون من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري. تركيب ستكون "الاولى من نوعها" في هذه الصناعة ، ويتضمن البراءات المسجله في الآونة الاخيرة - في انتظار التصميم المبتكر ميزات أكثر فعالية لمكافحة الانبعاثات وخفض تكاليف التشغيل والصيانة. "

تعكس العلميه ، وشركة (OTCBB : rscf) -- يصل يوم الخميس 4،17 ٪

27 كانون الاول / ديسمبر -- تعكس العلميه ، وشركة يتلقى مبلغ 500000 المتنقله من اجل لنظم التصوير

تعكس العلميه ، وشركة (OTCBB : rscf) يعلن صورة المختبرات الدولية ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لتعكس العلميه ، وقد منحت عقدا تقدر بأكثر من 500000 دولار لتزويد الشركة الملكيه المتنقله نظم التصوير الى رئيسي الزبون. النظم ومن المقرر ان السفينة في الربع الأخير من 2007.

"الجوال نظم التصوير تباع تحت رئيسية لنا البرنامج الذي يقدم العميل قيمة مضافة للعملاء ان طلب الخدمات الاخرى بالاضافة الى المعدات. بالاثاره ونحن نرى استمرار ثقة عملائنا في صورة مختبرات التكنولوجيا والتنمية ومكرسه لدينا فريق الدعم ، "لاحظ براين smithgall ، المدير الاداري ، صورة المختبرات الدولية.

خدمات الحاسوب ، وشركة (شركة الاخشاب الشرقية : csvi) -- يصل يوم الخميس 3،58 ٪

27 كانون الاول / ديسمبر -- خدمات الحاسوب ، وشركة يأذن اضافية قدرها 5 ملايين دولار إعادة شراء الأسهم

خدمات الحاسوب ، وشركة (مبادره أمن الحاويات) (الوردي صحائف : csvi) أعلن اليوم ان مجلس ادارته اذن بمبلغ اضافى قدره 5 ملايين دولار لاعماله - على الذهاب برنامج اعادة شراء الأوراق المالية. ويكمل هذا المبلغ 5 ملايين دولار ، بالاضافة الى الاعلان عنها فى مارس 2007. حوالى 1.5 مليون دولار لا تزال متوفره تحت اذار / مارس 2007 بالاضافة. وحتى الآن ، ومنظمة التضامن المسيحي الدولية قد مشتري ثانية نحو 18.5 مليون دولار من اسهم الشركة منذ اعادة شراء اسهمها في البداية كان البرنامج اعلن في اذار / مارس 2004. برنامج اعادة شراء الاسهم يمكن ان تتم عن طريق عمليات الشراء في السوق المفتوحه ، والتجارة كتلة تفاوضيه في المعاملات الخاصة.

وتعليقا على اعادة شراء الاسهم الجديدة اذن ، ستيفن أ. Powless ، الرئيس والمدير التنفيذى لمنظمة التضامن المسيحي الدولية ، "مبادره أمن الحاويات ونعتقد ان رصيد يمثل استثمار ممتاز في الاونة الاخيرة والقيم. المجلس الاذن لشراء المزيد من الاسهم ويبرز ايضا ثقتنا في مستقبل مبادره أمن الحاويات. ونحن لدينا خطة لاستخدام قوى التدفق النقدي لصندوق اعادة شراء أسهم اضافية لمبادره أمن الحاويات النفوذ حصائل المستقبل. " برنامج اعادة شراء الاسهم ستجري على اساس مستمر ، وسوف يخضع لتوافر المخزون ، واحوال السوق ، والتجارة اسعار الاسهم في الشركة وادائها المالي. اعادة الشراء سوف يعتمد ايضا على عوامل اخرى بما فيها القانونية ، والمتطلبات المءسسيه والتنظيمية والاوضاع الاقتصادية. برنامج إعادة شراء الأوراق المالية ويجوز تعليق او وقفها في أي وقت.

Americhip الدولي ، وشركة (OTCBB : acii) -- يصل يوم الخميس 4،00 ٪

27 كانون الاول / ديسمبر -- americhip الدولي يعين جون rehfeld لمجلس المستشارين

Americhip الدولي ، وشركة (OTCBB : acii) أعلن اليوم ان جون rehfeld وقد انضم مجلس المستشارين.

جون rehfeld هو متمرس البصيره ، المدير التنفيذي للتسويق يحركها المستشار. وبالاضافة الى ذلك ، فهو مستقل عضو مجلس الادارة مع 30 سنوات من البرمجيات والمحتوى والخبرة في أجهزة الحاسب الآلي الشخصي ، والتصوير الرقمي والوسائط المتعددة الصناعات.

السيد rehfeld وقد سجلا قويا في بدء الاستغلال التجاري والابتكارات التقنيه من خلال طرف ثالث قنوات التوزيع في الاسواق التجارية والاستهلاكيه. لديه خبرة طويلة في مجال العلاقات الدولية الاستراتيجيه ، وخصوصا مع كبار مستوى الادارة في الشركات الاسيويه.

السيد rehfeld ايضا كبيرة من المجلس المدير التجربه باعتبارها خارج المجلس الاعضاء الاربعة من الشركات العامة والشركات الخاصة 12 ؛ كان تشارك بنشاط في بيع ست من هذه الشركات.

صاحب الخلفية المهنيه واسعة النطاق تشمل الخبرات والانجازات العديده ، وكثير منها يمكن تطبيقها مباشرة على americhip الدولية. على سبيل المثال ، بصفته نائب الرئيس والمدير العام ، السيد rehfeld المنشاه توشيبا للكمبيوتر وطابعة وأجهزة الكمبيوتر المحمول والأعمال في الولايات المتحدة ، وزادت المبيعات من البدء الى $ 450m.

السيد rehfeld بدأ مسيرته في هندسة النظم في شركة اى بى ام ، وبعد ذلك حصل على ماجستير في إدارة الأعمال هارفارد

التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزمة كشف مبتكرة والسبق الشركات التي يتم تجاهلها من جانب السوق. لدينا فريق من المهنيين محنك والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

تلقى التقارير التي نقدمها مجانا بمجرد الافراج ، يرجى الاشتراك لدينا في قائمة الأعضاء : http://www.twintrader.com السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال ب : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه النشرات الاخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية مالية شركاتنا.

المهتمين يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "تي تي") تزود اعضائها على آخر الأخبار والبيانات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. تى تى يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها تى تى الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. تى تى القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وتي تي تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. تى تى ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الأوراق المالية المشار اليها في هذا الاصدار إلا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وتي تي يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنويه & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا يجب على المستثمر قاعدة استثماراتها القرارات على اي فعل او امتناع عن فعل من تي تي. تى تى يجعل أية بيانات أو ضمانات ، وليس يجوز ان يعتمد عليها. شراء وبيع الاوراق المالية يجب ان يكون اي وحيد مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

تى تى يجوز ، ويجب ان نفترض ان تى تى هل امتلاك أسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. تى تى تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. تى تى الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد يكون ايضا قد تم شراؤها او شراء حصص في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، تي تي لن المشوره عندما او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين أن تبيع. تي تي لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. يجب على المستثمرين اتخاذ قرارات استنادا الى البحوث الخاصة بها والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او الزياده في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب التجارة تي تي او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. تى تى سوف لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاسهم الجانبية ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، ليست باي شكل من الاشكال عن التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. تجارة القصيره الامد يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Web2 كورب



Analyststockreport.com : أضواء الاسهم : (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) eworld التفاعلية المحدوده
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، تيتان العالمية القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ttgl) ، microfield المجموعة المحدوده (OTCBB : micg) ، web2 كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wbto) ، Verizon شركة الاتصالات (سوق نيويورك للأوراق المالية : vz)

برزت الاسهم : eworld التفاعلية المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.31) www.analyststockreport.com

Eworld 'sاليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منهاج لعب جديدة

شنغهاي ، الصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) ( "الشركة" او "eworld") ، ويسر لاسداء المشوره الى ان اليانصيب الصينية ضمن فريق الادارة الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من مرحلة البحث والتطوير من جديد ولعب اليانصيب منهاج المتقدمه تحسبا لليانصيب الاولمبيه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من قبل لجنة بكين الاولمبيه المنظمه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة والبرمجيات المملوكه قادرة على معالجة المعاملات مجلدات كبيرة وتدمج وظائف مخصصة لعبة مصممة لمعالجة ادارة التوزيع ، في الوقت الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld 'sاليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والرقابة الفرديه للمستخدم ، ونظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحدة تقدم عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، الى جانب الادارة المالية المتكامله التي تدير موازين عبر سنويه ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل حساب المستخدم. ادارة المستخدمين ويسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة المستخدمين. المستخدم الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، وتوفر وصولا الى اللحظة فان التقارير التي تستند الى كل وكالات الاداء.

"هذا أمر هام بالاضافة الى منهاج eworld ،" قال رجل peckham ، الرئيس التنفيذي لeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهل الاستعمال البينيه ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية هو منطقي واضح جدا ، وهو بالاضافة الى تصميم وتطوير النظام. ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال. " حول eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات اعلى فضلا عن ايجاد ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وانتاج الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى عروض لمزودي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. على الرغم من أننا نعتقد ان التوقعات الواردة في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. نشرة اخباريه هذا وقد اعدت ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. اي اما استعرض السلطات التنظيمية او الموافقة او عدم الموافقة عليها من مضمون هذا البيان الصحفى. نشرة اخباريه هذا لا يشكل عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول eworld التفاعلية المحدوده

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية المحدوده

غي peckham المسؤول التنفيذي الأول +86 21 6132 0878 بريد الكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com المصدر : eworld التفاعلية المحدوده

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

تيتان العالمية القابضه ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ttgl) السعر الحالي (1.51) www.analyststockreport.com دالاس -- 26 ديسمبر -- تيتان العالمية القابضه ، وشركة ( "تيتان") (OTCBB : ttgl -- اخبار) ، وارتفاع النمو المتنوع الشركة القابضه اليوم واعلن انه من أجل توفير قدر أكبر من الوضوح والشفافيه كما لميزانيتها العموميه وعمليات ولاجراء تخفيضات كبيرة في الرسوم غير النقدية ، تيتان سوف تتخذ خطوات لتبسيط هيكلها المالي ، بما في ذلك انهاء امر ل10 مليون سهم لمستثمر استراتيجي . وترمي هذه المبادرة الى مساعدة تيتان تسريع نمو مرتفعة خطة الأعمال ومواصلة بناء قيمة الاسهم. تيتان العالمية المقتنيات هو متنوع الشركة القابضه مع ديناميه حافظة للفروع تغطي الدولي للاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وامن الوطن والالكترونيات والمنتجات الاستهلاكيه والطاقة والموارد. الشركة مستغلة قيمة التآزر بين فروعه الى تعظيم الايرادات النمو ، والتنمية الداخلية والشراء الاستراتيجيه. في السنة المالية 2007 ولدت في تيتان تتجاوز 111 مليون دولار في الايرادات على اساس موحد والمشاريع المالية 2008 ايرادات تصل الى 747 مليون دولار.

Microfield المجموعة المحدوده

(OTCBB : micg) السعر الحالي (0.88) www.analyststockreport.com بورتلاند ، ore. -- 27 ديسمبر -- microfield المجموعة المحدوده (OTCBB : micg) ، وابتكار في الطلب على استجابة السوق ، وقد اعلن ان يشتري الجانب البحوث Rubicon شركة الابحاث العالمية وبدأت التغطيه للشركة ، وافرجت مستقل تماما الجانب شراء التقرير الذي معدلات microfield "شراء قوية" ومشاريع بمبلغ 3،51 اسعار الاسهم المستهدفة. Microfield فريق يجمع بين البيع بالجمله والخدمات الاقليمية لشبكات الطاقة الكهرباءيه التقليديه المتعاقده مع وتصميم وتكامل البنية التحتية للطاقة الرياح والطاقة الشمسيه وغيرها من انظمة الطاقة الموزعه. ويوفر هذا الجمع منهاج ليكون مساهما في تنامي صناعة الطاقة البديله ، وتوفير البرمجيات والعمليات التجارية التي تربط قدرات التكيف المستهلكين استهلاك الطاقة الكهرباءيه بالجمله الى السوق. Microfield يستعمل مستهلكي الكهرباء لتوليد الايرادات من الشبكات الاقليمية ويخدم هذا السوق من خلال الملكيه والبرمجيات والنماذج التي تمكن المستهلكين من اجل ضبط استخدام ، وتقديم اسعار لتحديد الاجراءات المفيدة ، واتمته جميع جوانب العملية. Microfield يقع مقرها في بورتلاند ، وعمله المشترك الاسهم المتداوله هي على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "micg." معلومات اضافية حول microfield متاح في www.microfield.com.

Web2 كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wbto) السعر الحالي (0.03) www.analyststockreport.com اورلاندو ، فلوريدا ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- الانترنت تطبيق مطور web2 كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wbtoe.ob -- اخبار) ، وبعد 90 ايام من اعادة التنظيم الداخلي ، واعادة هيكلة أعماله نموذجا لتحول من B2C الى السيطرة B2B الاسواق. المعروف بعمله بالمستهلكين مواقع مثل غرفة التجارة الالكترونيه وbyindia.com ، web2 كورب الآن التخطيط لاستخدام واسعة من التطبيقات البرمجيه التي وضعت لتوريد أنواع رئيسية في جميع أنحاء العالم. Web2 الشركة هي واحدة من اسرع القطاعات نموا في العالم الجديد والتكتلات الاجتماعية وسائل الاعلام على الانترنت مع الخصائص التي تشمل chamberecommerce.com ، byindia.com ، web1000.com ، وyougetit.com. كما ويب 2،0 الانترنت تطوير تكنولوجيا الشركة ، وهو مكرس لخلق والتكيف السريع للتكنولوجيات. Web2 كورب عناوين اسواق جديدة للمستخدمين عن طريق تهيئة وتبسيط منتجات مفيدة ، وخفض مستوى المستخدم المهارات الفنية المطلوبة ، وتخفيض الاسعار بالنسبة للمستهلكين. الويب 2،0 تكنولوجيات أصبحت متزايدة الشعبية ، مع استخدام الانترنت 2،0 التطبيقات مثل التجارة الالكترونيه او بلوق يصل اكثر من 25 ٪ خلال العام الماضي ، وفقا لشبكات comScore. الويب 2،0 السوق يولد اكثر من 20 مليار دولار من الايرادات في السنة ، مع شركات معروفة مثل google.com ، flickr.com ، myspace.com ، ebay.com ، وblogger.com المكونة لاغلبيه من الدخل.

Verizon شركة الاتصالات

(سوق نيويورك للأوراق المالية : vz) السعر الحالي (44.45) www.analyststockreport.com الف البلوط ، Calif ، 27 كانون الاول / ديسمبر -- Verizon تعهد اكثر من 8 ملايين دولار الى ولاية كاليفورنيا ، nonprofits هذا العام للبرامج التي سوف مكافحة العنف المنزلي ، وتحسين الرعايه الصحية وتعزيز التعليم في التكنولوجيا ، ومحو الأمية ، ورجال الفن والثقافة في جميع انحاء الدولة. Verizon شركة الاتصالات (سوق نيويورك للأوراق المالية : vz -- اخبار) ، ومقرها في نيويورك ، هو الزعيم في ايصال النطاق العريض وغيرها من الاتصالات السلكيه واللاسلكيه والابتكارات الى كتلة السوق ، وقطاع الاعمال ، الحكومة وبالجمله الزبائن. Verizon اسلكيه تعمل اميركا الاكثر موثوقيه الشبكه اللاسلكيه ، وخدمة العملاء على الصعيد الوطني 60،7 مليون دولار. Verizon 'sالسلكيه وتشمل عمليات Verizon الاعمال ، والذي يسلم مبتكرة وسلس الحلول التجارية للعملاء في جميع أنحاء العالم ، وVerizon للاتصالات ، الذي يجلب الزبائن فوائد تقاربت الاتصالات ، والمعلومات وخدمات الترفيه على مدى الامة الاكثر تقدما شبكة الألياف البصريه. أ داو 30 شركة ، وقد Verizon قوة عمل متنوعة من اكثر من 238000 في العام الماضي والذي تولد الايرادات التشغيليه الموحدة اكثر من 88 مليار دولار. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.verizon.com.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي يقدمها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم ورؤوس الأموال الصغيرة المخزون الاخباريه. النشرة ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ التغطيه على رؤوس الأموال الصغيرة للشركات الجديدة. بيني تجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية رؤوس الأموال الصغيرة ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com تسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما للعلبة. اشترك اليوم لتلقي النصائح ونمو المخزون smallcap النشرة الى البقاء على اطلاع استثماراتك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث والتقارير المتعلقة pennystocks نمو المخزون لقطات لاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com متخصص في العلاقات مع المستثمرين وتوفير المعلومات ونشرها على رؤوس الأموال الصغيرة الاسهم المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات والتي تتبعونها الخاصة بالعنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. وهو عرض للبيع او الشراء يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن اية قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة كما تم توفير خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات هو امر ليس له ما يبرره والا موثوقه بقدر من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com شهر واحد لخدمات التسويق عبر الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعها ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع على الانترنت او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد استشارة يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد اسهمها في شركات لمحة ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية وقد يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد وغالبا ما تستخدم لدفع التجارة الحرة سهم. استشارات الحديد قد يكون بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان تأخذ ذلك في الاعتبار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Patapsco bancorp لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Growthstockresearch.com : eworld 'sاليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منهاج لعب جديدة
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، اسطوره الائتمان (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgmb) ، وسائل الإعلام indiemv المجموعة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : jkti) ، patapsco bancorp المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : patd) ، Iceweb شركة (OTCBB : iweb)

برزت الاسهم : eworld التفاعلية المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.31) www.growthstockresearch.com

Eworld 'sاليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منهاج لعب جديدة

شنغهاي ، الصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) ( "الشركة" او "eworld") ، ويسر لاسداء المشوره الى ان اليانصيب الصينية ضمن فريق الادارة الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من مرحلة البحث والتطوير من جديد ولعب اليانصيب منهاج المتقدمه تحسبا لليانصيب الاولمبيه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من قبل لجنة بكين الاولمبيه المنظمه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة والبرمجيات المملوكه قادرة على معالجة المعاملات مجلدات كبيرة وتدمج وظائف مخصصة لعبة مصممة لمعالجة ادارة التوزيع ، في الوقت الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld 'sاليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والرقابة الفرديه للمستخدم ، ونظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحدة تقدم عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، الى جانب الادارة المالية المتكامله التي تدير موازين عبر سنويه ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل حساب المستخدم. ادارة المستخدمين ويسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة المستخدمين. المستخدم الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، وتوفر وصولا الى اللحظة فان التقارير التي تستند الى كل وكالات الاداء.

"هذا أمر هام بالاضافة الى منهاج eworld ،" قال رجل peckham ، الرئيس التنفيذي لeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهل الاستعمال البينيه ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية هو منطقي واضح جدا ، وهو بالاضافة الى تصميم وتطوير النظام. ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال. " حول eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات اعلى فضلا عن ايجاد ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وانتاج الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى عروض لمزودي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. على الرغم من أننا نعتقد ان التوقعات الواردة في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. نشرة اخباريه هذا وقد اعدت ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. اي اما استعرض السلطات التنظيمية او الموافقة او عدم الموافقة عليها من مضمون هذا البيان الصحفى. نشرة اخباريه هذا لا يشكل عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول eworld التفاعلية المحدوده

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية المحدوده

غي peckham المسؤول التنفيذي الأول +86 21 6132 0878 بريد الكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com المصدر : eworld التفاعلية المحدوده

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

اسطوره الائتمان (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgmb) السعر الحالي (0.009) www.growthstockresearch.com نيويورك ، نيويورك ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- اسطوره الائتمان المحدوده ، شركة فرعية لشركة جوال اسطوره (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lgmb. عند -- اخبار) ، واعلنت اليوم انها تلقت اشعارا من الدولة اية ديلاوير ان التعديل ان كان سبق ايداعها لمادتها التأسيس قد قبلها. الأسم الجديد للشركة هو الآن بوماني اسطوره شركة جوال ، شركة تشارك في تطوير وتسويق المنتجات ذات العلامات التجارية الهاتف المحمول. وتشمل منتجاته faceplates ، الهاتف والاكسسوارات ، وخدمات الرسائل القصيره ، وتطبيقات البيانات المتنقله. الشركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، اسطوره الائتمان المحدوده ، وتطوير اسواق بطاقات القيمه المخزنه ، بما هدية بطاقات تحمل شعار فيزا وماستركارد. كما انها تبيع nascar أ - الموضوعيه ، القائمة على الرسائل القصيره خدمة الرسائل النصيه تسمى؟ Racemobile.com '. وبالاضافة الى ذلك ، تقول الاسطوره الجوال اسواق أ ماستركارد بطاقه الصراف الآلي باستخدام علامات تجارية؟ المبتدئ 'التلفزيون تبين من خلال شبكة الانترنت على الموقع الشبكي ، apprenticecard.com. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1997. كانت تعرف سابقا باسم ptn وسائل الاعلام ، وشركة غيرت اسمها الى اسطوره المتنقله ، شركة في عام 2002. اسطوره المتنقله يوجد مقرها في نيويورك ، نيويورك.

Indiemv المجموعة الاعلاميه ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : jkti) السعر الحالي (0.60) www.growthstockresearch.com لوس انجليس -- 27 ديسمبر -- indiemv مجموعة وسائل الاعلام ، وشركة النقل بالشاحنات الدولية جاك 'sشركة (OTCBB : jkti -- اخبار) اعلن ان امتلاك وسائل الاعلام indiemv مجموعة شركة اكتمل ديسمبر 24 ، 2007. مزيد من التفاصيل عن الصفقة يمكن العثور عليها في شكل 8k التي رفعتها الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه اليوم. Indiemv مجموعة وسائل الاعلام ، وشركة / جاك الدولي للنقل بالشاحنات ، شركة اتموا اعلنت مجموعة الاعمال التجارية ، مع ما ينجم عنه من شركة عامة الى ان وسائل الاعلام دعت indiemv المجموعة المحدوده الشركة ستكون كاملة متكاملة ، والترفيه الرقمي الشركة الراءده في التوزيع ، والترخيص ، والتسويق للمحتوى الفيديو الرقمي والاعمال المرتبطه بها. يتغذى شراكات مع العالم الدرجة سجل الشركات ، وشركات الاتصالات اللاسلكيه ، ورعايه الشركات الكبرى ، وقد سبق للشركة نفسها في وضع لتصبح رائدة في مجال التواصل الاجتماعي ، وتوزيع الفيديو الرقميه على الانترنت.

Patapsco bancorp المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : patd) السعر الحالي (13.75) www.growthstockresearch.com Dundalk & بالتيمور ، MD -- 27 ديسمبر - patapsco bancorp شركة (OTCBB : patd -- اخبار) وبرادفورد bancorp المحدوده اعلن اليوم ان لديها تعليمات المسجل وشركة نقل ، وكيلا لتبادل الطرفين اعلن في وقت سابق الدمج ، واطلاق سراح جميع patapsco bancorp شهادات الاسهم التى قدمت فيما يتعلق النقدية / انتخاب الأسهم والأوراق المالية ذات الصلة بنقل جميع القيود. شهادات الاسهم التي سبق ان عقدت مباشرة من قبل المسجلين اصحاب سيتم ارسالها عن طريق البريد المؤمن لحاملي هذه ما لم يكن هذا الاتصال تبادل اصحاب الوكيل بحلول كانون الثاني / يناير 4 ، 2008 ، لطلب آخر وسيلة لايصال هذه. اي استفسارات فيما يتعلق بايصال من patapsco bancorp شهادات الاسهم يجب ان توجه الى شركة نقل والمسجل في (800) 525-7686 (مثلا : 2625) ، او عبر البريد الالكتروني الى jkhadaran@rtco.com. برادفورد bancorp نظمت لتصبح الشركة القابضه للبنك برادفورد ، أ اتحاديا تشارترد بنك الادخار ومقرها في بالتيمور ، ميريلاند ، وعند الانتهاء من المتبادله - الى - تحويل الاسهم والأوراق المالية التي تقدم. برادفورد البنك mhc حاليا المتبادله بين الشركة القابضه الام لمصرف برادفورد. برادفورد البنك يعمل حاليا خارج مقرها وتسعة مكاتب خدمة كاملة في اكبر منطقة مدينة بلتيمور. واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، برادفورد البنك mhc كان اجمالي الاصول الموحدة بمبلغ 578.5 مليون دولار ، واجمالي الودائع من 457.0 مليون دولار واجمالي الارباح المحتجزة ، من 42.4 مليون دولار.

Iceweb المحدوده

(OTCBB : iweb) السعر الحالي (0.57) www.growthstockresearch.com Herndon ، va -- 26 ديسمبر -- iceweb شركة (OTCBB : iweb -- اخبار) ، رائد المحطة الواحدة مصدرا لأفضل - من الدرجة الحوسبه الاجهزه ، وبناء على الطلب البرمجيات ، والشبكات المتطوره حلول مبتكرة وخدمات الانترنت ، واعلن اليوم انه قد قدم شكله 10K - نشرة سورينام مع الولايات المتحدة لجنة الاوراق المالية والصرف للسنة المالية 2007 ، المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. Iceweb شركة (OTCBB : iweb -- اخبار) وتستخدم الايرادات المتكررة برامج الخدمات النموذجيه التي تجلب التكنولوجيات التي عادة ما تحجز للشركات الكبيرة الى الاعمال التجارية الصغيرة العملاء. الاعمال التجارية الصغيرة يمكن ان يكون فوائد هذه البرمجيات نظم اكثر تقدما لانخفاض سعر الاشتراك الشهري بدلا من ان يصل كبير - الجبهة نفقات رأس المال. Iceweb كما يقدم خدمات البنية التحتية للشبكة حلول لمشروعنا وحكومة العملاء مع التركيز بوجه خاص على شبكة الأمن ، والتوثيق ، والتشفير ونظم الحزب الشيوعي الأندونيسي. تأسست في عام 2000 ، ويقع مقره في iceweb Herndon ، التحالف ، ويخدم العملاء في القطاعين العام والخاص. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.iceweb.com او http://www.icemail.com.

بيني الاسهم المتداوله في أسواق رؤوس الأموال الصغيرة الذين يبحثون عن العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن ان تلقى تغطية كاملة من growthstockresearch.com. Growthstockresearch.com يغطي بيني الاسهم محلل تقارير وتسعى الى ابقاء بيني الاسهم المستثمر تحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم البقاء على اطلاع المستثمرين عند اتخاذ القرارات من خلال التقارير محلل الاسهم بيني. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ التغطيه على رؤوس الأموال الصغيرة للشركات الجديدة. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من growthstockresearch.com. اشترك اليوم والبقاء على اطلاع من استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث محلل تقارير عن رؤوس الأموال الصغيرة وpennystocks.

Growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد استشارة ذ.م.م

التحقق من جميع المطالبات والتي تتبعونها الخاصة بالعنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست secu rities عرض للبيع. وهو عرض للبيع او الشراء يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن اية قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة كما تم توفير خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات هو امر ليس له ما يبرره والا موثوقه بقدر من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com قد تلقى ستة وثلاثون ألف دولار من الانصاف التحالف Intl. واحد من اشهر لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعها ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع على الانترنت او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد استشارة يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد اسهمها في شركات لمحة ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية وقد يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد وغالبا ما تستخدم لدفع التجارة الحرة سهم. استشارات الحديد قد يكون بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان تأخذ ذلك في الاعتبار.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سامريون المستحضرات الصيدلانيه



Analyststockreport.com : منصة جديدة للقمار من eworld (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin)
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، سامريون الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sphc) ، disaboom المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : dsbo) ، وشركة الموارد شفره (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rzor) ، saflink شركة (NASDAQ : sflk)

برزت الاسهم : eworld التفاعلية المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.31) www.analyststockreport.com

Eworld 'sاليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منهاج لعب جديدة

شنغهاي ، الصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) ( "الشركة" او "eworld") ، ويسر لاسداء المشوره الى ان اليانصيب الصينية ضمن فريق الادارة الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من مرحلة البحث والتطوير من جديد ولعب اليانصيب منهاج المتقدمه تحسبا لليانصيب الاولمبيه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من قبل لجنة بكين الاولمبيه المنظمه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة والبرمجيات المملوكه قادرة على معالجة المعاملات مجلدات كبيرة وتدمج وظائف مخصصة لعبة مصممة لمعالجة ادارة التوزيع ، في الوقت الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld 'sاليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والرقابة الفرديه للمستخدم ، ونظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحدة تقدم عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، الى جانب الادارة المالية المتكامله التي تدير موازين عبر سنويه ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل حساب المستخدم. ادارة المستخدمين ويسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة المستخدمين. المستخدم الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، وتوفر وصولا الى اللحظة فان التقارير التي تستند الى كل وكالات الاداء.

"هذا أمر هام بالاضافة الى منهاج eworld ،" قال رجل peckham ، الرئيس التنفيذي لeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهل الاستعمال البينيه ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية هو منطقي واضح جدا ، وهو بالاضافة الى تصميم وتطوير النظام. ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال. " حول eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات اعلى فضلا عن ايجاد ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وانتاج الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى عروض لمزودي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. على الرغم من أننا نعتقد ان التوقعات الواردة في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. نشرة اخباريه هذا وقد اعدت ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. اي اما استعرض السلطات التنظيمية او الموافقة او عدم الموافقة عليها من مضمون هذا البيان الصحفى. نشرة اخباريه هذا لا يشكل عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول eworld التفاعلية المحدوده

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية المحدوده

غي peckham المسؤول التنفيذي الأول +86 21 6132 0878 بريد الكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com المصدر : eworld التفاعلية المحدوده

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

سامريون الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sphc) السعر الحالي (0.37) www.analyststockreport.com لاس فيغاس ، 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 -- سامريون المستحضرات الصيدلانيه المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : sphc.ob -- اخبار) http://www . Samaritanpharma.com) ، والصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير علم التداوي مبتكرة في مجالات الملاحة والمراقبة ، والسرطان ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه ، والامراض المعديه ، تعلن ادارة سامريون أثبتت قدرتها على الاستمرار على الطريق الى النجاح التجاري اختراق المخدرات وسامريون 'sتشخيص يتطلع 2008 جيد. سامريون الدواء هو اقامة المشاريع الصيدلانيه البيولوجية الشركة ان تركز جهودها نحو التتجير جديدة مبتكرة العقاقير العلاجيه التي تقدم كبير لمعاناة المرضى. سامريون شراكة مرحلتها الثاني / الثالث الامراض المعديه الفيروسيه الفيروس المخدرات الشفوي - مانع دخول المخدرات. الواعد استعادة الذاكرة - مرض الزهايمر المخدرات caprospinol تتوقع لدخول المرحلة الاولى للتجارب السريريه بعد دراسة السميه الحادة ، وارتفاع الاجهاد cortisol المخدرات لمواجهة داء كوشينغ تتوقع لدخول المرحلة الثانية من التجارب السريريه. سامريون لديها العديد من العقاقير انها تعد العده لهيئة مركز داءره الهجره والتجنس ؛ ومن تقييم استخدام الحكم الخاص - 1000 لhypercholesterolemia المرضى واستخدام الحكم الخاص - 30 الشفويه باعتبارها '''' لعلاج التهاب الكبد - ج. وبالاضافة الى ذلك ، سامريون اكتسب التسويق والمبيعات الانسان لبيع احد عشر المنتجات المدره للدخل في مختلف بلدان أوروبا الشرقية.

Disaboom المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dsbo) السعر الحالي (1.37) www.analyststockreport.com دنفر ، شاركت ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- disaboom المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : dsbo.ob -- اخبار) ، أول مجتمع الانترنت للشعب المصابين او المتأثرين مباشرة الاعاقات او اوجه التقصير الوظيفي ، واعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، JW روث ، وقد تبرعت 75000 سهم من الاسهم الى المنظمات غير الهادفه للربح في المجتمع ، بما في الحياة على اساس القوائم وميامي المشروع. Disaboom شركة تأسست لتطوير اول تفاعليه على الانترنت للمجتمع مكرس بشكل مستمر الى تحسين الطريقة التي المعوقين او اوجه التقصير الوظيفي يعيشوا حياتهم. وسوف يكون أيضا بمثابة شاملة على شبكة الانترنت ليست فقط للاشخاص الذين يعيشون مع مثل هذه الظروف ، ولكن أيضا افراد اسرهم الاقربون والاصدقاء ، ومقدمي الرعايه ، وإعادة التأهيل التي تقدم الترفيه ، وأرباب العمل. وهناك اكثر من 54 مليون دولار امريكى الكبار المصابين بقصور وظيفي او اعاقات اليوم في الولايات المتحدة وحدها. تأسست وصممه الاطباء وزميل disaboomers لتلبية هذه السوق غير المستغله للاحتياجات المحددة ، disaboom.com يجمع بين المحتوى والادوات التي تتراوح بين المتخصصه للمعلومات الصحية والاجتماعية على التواصل اليومي على الموارد الحيه ، في احد المواقع التفاعلية.

شفره شركة الموارد

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rzor) السعر الحالي (13.00) www.analyststockreport.com مانهاتن بيتش ، Calif -- 27 ديسمبر -- شفره شركة الموارد (OTCBB : rzor -- اخبار) ( "الشركة") ، وهي شركة تعمل في التنقيب بجراه البحث عن اليورانيوم قابلة للحياة والممتلكات وتعلن انها نفذت 15 الف لأحد (1) الامام الاسهم سبليت من المأذون به ، وتصدر الاسهم القائمة. ونتيجة لذلك ، يبلغ رأسمال الشركة المصرح به قد ازداد من 70000000 سهم من الأسهم المشتركة مع القيمه الاسميه قدرها 0،001 و5000000 سهم من الاسهم المفضلة مع القيمه الاسميه من 0،001 دولار الى 1050000000 سهم من الأسهم المشتركة مع القيمه الاسميه من 0،001 دولار للسهم و70000000 سهم ممتاز مع القيمه الاسميه من 0،001 دولار. فإن الإمام الاسهم سبليت اصبح نافذا مع مر - فان - لوحة اعلانات مضادة فى 26 ديسمبر 2007 تحت رمز السهم الجديد "rzor". الشركة الجديدة cusip عدد هو 755235 207.following فعالية الاسهم سبليت ، وأصدرت الشركة المعلقه حصة مشتركة الاسهم قد ارتفع من 5317000 الى 79755000 سهم سهم من الأسهم المشتركة.

شركة saflink

(NASDAQ : sflk) السعر الحالي (0.04) www.analyststockreport.com كيركلاند ، wash. -- 27 ديسمبر -- saflink شركة (OTCBB : sflk -- اخبار) ، وقد تم ابلاغ NASDAQ اليوم ان القوات المسلحه الروانديه السابقة وسيكون عائد تاريخ 28 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 اعلنت لعائد من Flo شركة مشتركة الاسهم. - عائد بحكم التاريخ هو التاريخ او بعده الامني الذي يبدأ بالتجاره دون ان يكون لهم الحق في الحصول على عائد الدفع. أولئك الذين يشترون الاسهم او بعد السابقين عائد التاريخ لن يكون من حق هذا عائد. Saflink شركة توفر الاجهزه والبرمجيات والحلول لحمايه الاصول التجارية الحرجه. وهو يقدم البيومتريه والبطاقات الذكيه واجهزة تطبيق البرمجيات ، وحلول البنية التحتية الرئيسية العامة التي تحمي الملكيه الفكريه ، وأمن المعلومات الاصول ، والقضاء على كلمات السر. الشركة البيومتريه تكنولوجيات تلقائيا تحديد هوية الافراد عن طريق التقاط محددة إلكترونيا البيولوجية او السلوكيه التي تميز الفرد ، مثل بصمة الاصبع ، ونمط السوسن ، تخطيط الصوت ، او سمات الوجه ، وايجاد هوية فريدة الرقميه من ان الخاصيه وثم مقارنتها ضد انشئت سابقا وتخزن هوية الرقميه. اعماله ضمان توفر حلول ادارة الهوية ، والتي يمكن التحقق من هوية المسؤولين الاداريين والتحكم في الوصول الى شبكات الحاسوب ، والمرافق الماديه ، والتطبيقات ، والنظم والوقت والحضور. الشركة ايضا يعيد بيع السوسن الاعتراف ، صوت التحقق ، والوجه سمة الاعتراف البرمجيات من مختلف الشركات من خلال ترتيبات الترخيص. Saflink عروض منتجاته الى المستعمل الزبائن في الرعايه الصحية ، والصناعات التحويليه ، والتعليم ، والحكومة ، وقطاع الخدمات المالية فى امريكا الشمالية. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة في صيانة وتركيب وتكامل الخدمات الاستشاريه ذات الصلة لمنتجات البرمجيات والاجهزه. Saflink اسواق منتجاتها من خلال ممثلي المبيعات المباشره ، والموزعين ، والموزعين. Saflink تأسست في عام 1988 ويقع مقرها في Bellevue ، واشنطن.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي يقدمها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم ورؤوس الأموال الصغيرة المخزون الاخباريه. النشرة ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ التغطيه على رؤوس الأموال الصغيرة للشركات الجديدة. بيني تجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية رؤوس الأموال الصغيرة ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com تسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما للعلبة. اشترك اليوم لتلقي النصائح ونمو المخزون smallcap النشرة الى البقاء على اطلاع استثماراتك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث والتقارير المتعلقة pennystocks نمو المخزون لقطات لاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com متخصص في العلاقات مع المستثمرين وتوفير المعلومات ونشرها على رؤوس الأموال الصغيرة الاسهم المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات والتي تتبعونها الخاصة بالعنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. وهو عرض للبيع او الشراء يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن اية قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة كما تم توفير خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات هو امر ليس له ما يبرره والا موثوقه بقدر من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com شهر واحد لخدمات التسويق عبر الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعها ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع على الانترنت او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد استشارة يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد اسهمها في شركات لمحة ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية وقد يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد وغالبا ما تستخدم لدفع التجارة الحرة سهم. استشارات الحديد قد يكون بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان تأخذ ذلك في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. من اجل هذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقت 2500 دولار من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يفسر على تقديم المشوره الاستثمارية. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر من قبل أي طرف ثالث من هذه المعلومات.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الشمسيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الطاقة الشمسيه ، وشركة تعلن عن اضافات جديدة الى فريق الادارة العليا
12/28/2007

Roseville ، Calif ، 28 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
الطاقة الشمسيه ، وشركة (SPI) (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : sopw) ، وتكاملا عموديا الصانع فلطاضوءيه وحدات ومصمم والمثبت من النظم الشمسيه الفلطاضوءيه الكهرباءيه لاغراض تجارية ، العامة والسكنيه الزبائن في الولايات المتحدة ، اعلن اليوم عدة الاضافات والتغييرات على فريق الادارة العليا.

السيد جيف winzeler سيحل محل السيد غلين carnahan باعتبارها الشركة المسؤول المالي الاول. السيد winzeler المالية للتجربة السابقة ويشمل بلدة دورا CFO في المجموعة الدولية displayworks والمراقب المالي لشركة انتل 'sالمجموعة الخاطفة في فولسوم ، في كاليفورنيا ، حيث ادار جميع الجوانب المالية من 2 مليار دولار فلاش ذاكرة شعبه. السيد winzeler منصب رئيس العمليات لدينا الامتياز ، نعم! الشمسيه ، وشركة منذ كانون الثاني / يناير 2007. السيد تود ليندستروم ، الذي خدم كرئيس لعمليات التشييد لدينا الشمسيه الفرعية ، لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه ، شركة منذ حزيران / يونيو 2006 ، سيحل محل السيد winzeler رئيسا للنعم! الشمسيه ، وشركة الامتياز عمليات يجلب 20 سنة من الخبرة في الجمع بين البيع ، والبناء ، والانتخاب وتمويل الساحات.

وبالاضافة الى ذلك ، والسيد اريك hafter قد عين رئيسا ، لقب مشين للمتحدث بالاسبانيه المحدوده ، ونحن البناء الفرعية. وكان ، قبل كبار مدير استشارات الأعمال التجارية التي تركز على جميع جوانب الصناعة الشمسيه. وقبل ذلك خدم لأكثر من عشر سنوات ، على مجلس الادارة لشركة powerlight ، حيث انضم الى فريق الادارة العليا مديرا عاما لعمليات اوروبا في 2004 وقاد powerlight دخول المانيا وجنوب اوروبا. الانجازات خلال فترة ولايته ، وتشمل الانتهاء من العشره الاولى في العالم ميجاوات الفلطاضوءيه النباتية ووضع ثلاث محطات الطاقة الشمسيه الكبرى الموجودة في المانيا. في 2005 ، السيد hafter منتخب ادارة الموقع التنمية والتفاوض بشأن بيع احد عشر ميجاوات من الطاقة الشمسيه بارك لجنرال الكتريك للطاقة المالية ، والتي اصبحت خلال عام 2007 الأكبر في العالم الفلطاضوءيه الناتج النظام. مجتمعه ، والسيد hafter خبرة أكثر من 25 عاما ويشمل تطوير الطاقة المتجدده على نطاق واسع في الممتلكات والمشاريع التجارية ، بما التجزءه التسوق ، والمشاريع التجارية والسكنيه.

"نحن سعداء جدا بهذه الاضافات والتغييرات لدينا فريق الادارة العليا ،" وذكر ستيف kircher ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للطاقة الشمسيه ، وشركة "كما شركتنا لا يزال يتطور وسنقيم سبل مواصلة تحسين منظمتنا. Winzeler وقد جيف ثبت نفسه بأنه CFO مع قوى الفطنه المالية للشركات التي تنمو بسرعة مع كل من الصين والصناعات التحويليه القائمة على العمليات. ونحن نقدر جيف مساهمات في الحصول على امتياز لدينا نموذج بدا ونعتقد تود ليندستروم هو مناسبة بشكل مثالي لمواصلة تطوير تلك العملية. وبالاضافة الى ذلك ، ونحن في غاية السرور ان تتاح لي اريك hafter الانضمام شركتنا. بلدة واسع النطاق على التجارب والخبرات في مجال الطاقة المتجدده والتنمية العقاريه التجارية هي اصلح ما يساعدنا على تحقيق أهدافنا ، ونحن نواصل لتوقيع عقود كبيرة وتنمو أعمالنا خلال عام 2008 وبعده. "

حول الطاقة الشمسيه ، وشركة

تأسست في عام 2005 ، شركة الطاقة الشمسيه (SPI) هي الطاقة الشمسيه المتكامله رأسيا للحلول التي تقدم الاميركي الشمالي السكني والتجاري والقطاع العام وبناء اسواق حلا كاملا من خلال نوع واحد. مع دولة من الفن مرافق التصنيع فى شنتشن ، الصين ، شركة الطاقة الشمسيه ويوفر التصميم جاهز - بناء حلول من خلال ساكرامنتو المقر ومتناميه التجزءه شبكة التوزيع.

امنه المرفأ البيان :

ويتضمن هذا الاصدار بعض "تطلعيه التصريحات" المتعلقة الاعمال من الطاقة الشمسيه ، شركة ، وفروعها والصناعة الشمسيه ، والتي يمكن تحديدها عن طريق استخدام تطلعي مصطلحات مثل "يعتقد ، وتتوقع" او تعبيرات مماثلة. التطلعيه البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تشمل البيانات المتعلقة SPI 'sالايرادات المتوقعة من المشروع ، وتاريخ الانجاز المستهدف للمشروع ، والايرادات المتوقعة للسنة المالية 2008 الارشاد والتوجيه في ما يتعلق الربحيه المتوقعة في السنة المالية 2008. ان هذه التصريحات تنطوى على معروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا ، بما في ذلك ، ولكنها لا تقتصر على ، والتفاوض على شروط العقد الرسمي بين الطرفين ، وتاخيرات غير متوقعة أو الصعوبات التي واجهتها في بناء المشروع ، الشروط التجارية العامة ، وادارة النمو ، والسياسية وغيرها من المخاطر التجارية ، على تنفيذ عقود رسمية من اجل البناء ، وامكانيه ان الاوامر القائمة يمكن تعديله أو الغاؤه ، وتوقيت وطبيعه أوامر العملاء ، والمخاطر المرتبطه ادارة سلسلة التوريد ، واحتواء التكاليف على المكونات الرئيسية المنتج. جميع تطلعي البيانات صراحة المؤهلين في مجملها بها احتياطا لهذا البيان والمخاطر وعوامل أخرى مفصلة في SPI 'sالتقارير المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما فيها عوامل الخطر SPI المبينه في التقرير الحالي على شكل 8 - ك المودعه 3 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. SPI يتعهد اي التزام لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك ، باستثناء ما قد يلزم من الاوراق المالية بموجب القانون المنطبق.
 
أعلى