أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جمعة تقنيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



مركز ايداع الاوراق المالية وجمعة حلول تكنولوجيا الجيل القادم توفير حلول التقارب
12/27/2007

مركز ايداع الاوراق المالية وجمعة التكنولوجيا دخول شريك تجاري لعلاقة
تسليم بعثة الحلول الحاسمه

مانشستر ، نيو هامبشاير ، 27 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
مركز ايداع الاوراق المالية الحلول ، رائد مقدم من المهام الحرجه حلول الاتصالات ، اليوم اعلنت مؤخرا اعدم موزع اتفاق مع شركة التكنولوجيا جمعة (الشركة الشرقية للاخشاب : jumt). وبموجب هذا الاتفاق ، جوما الآن أكثر من أي موزع اذن البلاتين مركز ايداع الاوراق المالية ومركز ايداع الاوراق المالية وقد اضاف رائد صناعة حلول الاتصالات لحافظاتها للعروض الحالية.

ويوفر مركز ايداع الاوراق المالية متكامل الدعوة الى حل لمعالجة نطاق المءسسه الاتصالات. هذا النهج المتكامل يساعد المنظمات في تبسيط الاتصالات من اجل رفع مستوى الانتاجية وانقاذ الارواح ، وتعزيز خدمة الزبائن ، وزيادة ارتياح العملاء والموظفين وخفض التكاليف. مركز ايداع الاوراق المالية / جوما العلاقة يقوم على اهمية وجود استراتيجية طويلة الأجل من شأنها ان تقدم افضل الخدمات وأحدث الحلول للعملاء. هذه الحلول تتضمن المنتجات التي تمكن الادارة من قاعدة بيانات واحدة للأدلة ، تحت الطلب ، في موعد ومشغل لوحات المفاتيح ، والاستدعاء والاتصالات في حالات الطوارئ ، والتعرف على الكلام المتقدم ، وخدمات الإنترنت والملكيه الفكريه. جوزيف الروماني ، وقناة مدير المبيعات لمركز ايداع الاوراق المالية الحلول ، وذكرت ، "جمعة التكنولوجيا هو بالضبط نوع من الشريك ان ذلك سيؤدي في نهاية المطاف الى مستويات حساب الاختراق وتابع الطويل ارضاء العميل حلول لمركز ايداع الاوراق المالية."

جمعة عن التكنولوجيا

جمعة تكنولوجيا شركة (شركة الاخشاب الشرقية : jumt) يوفر حلولا متقدمة التقارب الملكيه الفكريه التي تعمل على دمج الصوت والبيانات والفيديو والتطبيقات. جمعة الملكيه الفكريه للتقارب حلول تمكين الشركات من اجل زيادة الانتاجية ، وتعزيز التنقل وخلق وفورات كبيرة في التكاليف ، لا سيما بالنسبة للشركات المتعددة الموقع. جمعة تم الاعتراف بانه زعيم صناعة متكاملة في مجال توفير خدمات الاتصالات والأعمال التجارية ، ومساعدة الزبائن النفوذ شبكة التلاقي ليحقق الاهداف التجارية الفرديه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.jumatechnology.com.

معلومات عامة حلول

مركز ايداع الاوراق المالية هو احد الحلول الرئيسية التي تقدم المهام الحرجه حلول الاتصالات. من خلال الجناح قوية من المنتجات ، بما في intellidesk (ص) قائم على الحاسوب الشخصي console ، intellispeech (ص) ذكي الافتراضيه الوكيل ، Webservices على الانترنت دليل ، ipservices الملكيه الفكريه القائمة على الدليل ، والحدث والاخطار الطارئة ، ومركز ايداع الاوراق المالية يدمج الصناعة لتوفير التكنولوجيات القياسيه سهولة الوصول الى المعرفه دليل مركزي. مركز ايداع الاوراق المالية منتجات يمكن استخدامها معا كجزء من مجموعة الدعوة الى معالجة منفرده او حل يستند الى احتياجات العملاء.

مركز ايداع الاوراق المالية هو الفرق الدقيق (NASDAQ : nuan) الشريك التجاري وعضو من avaya (سوق نيويورك للأوراق المالية : مركبات) devconnect البرنامج ، سيسكو (NASDAQ : csco) التكنولوجيا مطور البرنامج ، لجنة الانتخابات الوطنية (nipny) الانصهار البرنامج ، Nortel الشبكات (سوق نيويورك للأوراق المالية : NT) مطوري البرامج وسيمنز (سوق نيويورك للأوراق المالية : si) التكنولوجيا شريك البرنامج. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.sdcsolutions.com.

المصدر : المركز حلول

مركز ايداع الاوراق المالية حلول ، وشركة يوسف الروماني ، 603-629-4242 مدير المبيعات قناة jroman@sdcsolutions.com او جمعة تكنولوجيا شركة ميليسا ياء nacerino ، 646-291-8264 mnacerino@jumatechnology.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nutra فارما كورب



Nutra فارما تتوسع لتشمل الاتفاق على منح التراخيص البيءيه للاختبار nontuberculous المتفطره
12/27/2007

بوكا Raton ، FLA ، 27 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
Nutra فارما شركة (OTCBB : nphc) ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية التي هي الناميه المخدرات لفيروس نقص المناعه البشريه والتصلب المتعدد (السيدة) ، وقد أعلن اليوم أنه قد وسعت داءره الترخيص بالاتفاق مع nanologix المحدوده ، (الوردي صحائف : nnlx) لتشمل الملكيه الفكريه من اجل استخدام اختبار البيئة لnontuberculous المتفطره (ntm).

"Ntm الاصابات اصبحت شاغلا رئيسيا للمستشفيات والعيادات الطبية في جميع انحاء العالم ،" واوضح deitsch غير التردد الى R RIK ياء ، الرئيس والرئيس التنفيذى لشركة فارما nutra. "جمع بين ما لنا حديثا المرخصه الملكيه الفكريه مع حالتنا الراهنة عدة اختبار التكنولوجيا ستسمح لنا الفرعية ، مصمم التشخيص ، لمحاولة بنجاح اطلاق فعالة من حيث التكلفه الحل للمساعدة على تحديد مصادر البيءيه ntm الاصابات ، واضاف ان".

Nontuberculous المتفطره ، المعروفة ايضا بأسم الشاذة الدرن (السل الشاذة) او المتفطره بخلاف السل (Mott) ، هو البكتريا التي وجدت في المياه ، بما في أحواض وحمامات ساخنه ، وبعض الحيوانات المستانسه والبرية ، والتربة. واحدة من أكثر أشكال ntm الاصابات وجدت في البشر هو المتفطره avium المعقده (ماك). وهذا هو السبب الرئيسي لامراض الجهاز التنفسي في الانسان ويعتبر السبب الرئيسي للوفاه في مرضى الايدز.

"توسيع هذا الاتفاق ليشمل الترخيص البيئي الاختبار هو التطور الطبيعي للعلاقتنا مع nutra فارما وايماننا في قدرتها على النجاح في تحقيق هذه المجموعات الى السوق" ، وعلق بريت barnhizer ، الرئيس والمدير التنفيذي للnanologix شركة "بالاضافة الى مساعدة المرضى في اكتشاف ntm ، nutra فارما الآن سوف تكون قادرة على اختبار لntm في البيئة للمساعدة على منع الاخرين من الاصابة ، "واختتم كلمته.

Nutra فارما مملوكة بالكامل للقطاع الاجهزه الطبية الفرعية ، مصمم التشخيص ، التخطيط حاليا الى الخضوع لطرف ثالث التصديق ntm لوازم تشخيصيه المءديه السل في معهد بحوث الطبية الوطنية اليهودية ومركز البحوث في دنفر ، كولورادو. وتعتزم الشركة لطلب الموافقة على هيئة الانجاز الناجح لهذه التجارب السريريه.

وفي الاونة الاخيرة ، الموقر ntm عالم ابحاث ، الدكتور rahul narang ، يستخدم المصمم التشخيص مجموعات اختبار لاختبار التربة والمياه وجمع العينات من البيئة للمرضى الذين يعانون من اصابات ntm. هذه هى المرة الاولى التى استخدمت تقنيه في الهند وعرضت النتائج في تشرين الثاني / نوفمبر في الثامنة والثلاثين للاتحاد المؤتمر العالمي لصحه الرءه في كيب تاون ، جنوب افريقيا.

حول nutra شركة فارما

Nutra فارما شركة الصيدلانيه البيولوجية هي شركة متخصصه في اقتناء ، والترخيص التجاري للمنتجات الصيدلانيه والتكنولوجيات من اجل ادارة الاضطرابات العصبيه ، السرطان ، والامراض المعديه الذاتية. Nutra فارما شركة من خلال فروعها تقوم اكتشاف العقاقير الاساسية والبحوث السريريه والتنمية يسعى ايضا الترخيص الشراكات الاستراتيجيه للحد من المخاطر المرتبطه بالمخدرات عملية التنمية. الشركة القابضه ، receptopharm ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، على تطوير هذه التكنولوجيات اللازمة لانتاج المخدرات لفيروس نقص المناعه البشريه والتصلب المتعدد ( "السيدة"). الشركة الفرعية ، مصمم التشخيص ، وتشارك في اعمال البحث والتطوير لوازم تشخيصيه المصممه لاستخدامها في التعرف السريع للامراض المعديه مثل الدرن (السل) والمتفطره avium - intracellulare (ماي). Nutra فارما يزال لتحديد واكتساب الملكيه الفكريه وشركات التكنولوجيا الحيويه في الساحة.

Http://www.nutrapharma.com

Http://www.designerdiagnostics.com

تنويه ثواني

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات. كلمات او عبارات "سوف" و "ستسمح" ، و "تعتزم" ، و "من المرجح ان يسفر عن" و "من المتوقع" ، و "سيستمر" ، و "يتوقع" و "تقديرات" و "المشروع" او تعبيرات مماثلة يقصد بها تحديد "تطلعيه التصريحات". يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في nutra فارما 's(" الشركة ") خطة الأعمال. الشركة يخضع لشتى المخاطر ، والتي نوقشت في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثواني"). الموسع اتفاق ترخيص مع nanologix المحدوده ، لتشمل اجراء تجارب بيءيه لا ينبغى ان تفسر بأنها اشارة باي شكل من الاشكال من قيمة الشركة او مشتركة المخزون. الشركة برادة ويمكن الاطلاع على لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار النظام في www.sec.gov. البيانات التي ادلى بها هنا هي اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، وينبغي عدم الاعتماد عليها اعتبارا من أي تاريخ لاحق. الشركة تنبه القراء الى لا مكان الاعتماد على مثل هذه التصريحات. ما لم ينص على خلاف المطلوب من قبل القانون المعمول به ، ونحن لا تجري ، ونحن على وجه التحديد من اي التزام ، لاستكمال اي تطلعي البيانات التي تعكس الحوادث ، تطورات ، احداث او ظروف غير متوقعة بعد تاريخ هذا البيان.

المصدر : شركة فارما nutra

Nutra فارما شركة ديفيد isserman ، 877-895-5647 ir@nutrapharma.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Platina تعلن الاحتياطيات المءكده يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد
12/27/2007

الشايان ، وايومينج ، 27 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg) (فرانكفورت : o5y) التقارير ، منذ مطلع عام 2007 ، قدرت احتياطيات النفط المءكده التي اجراها platina قد تضاعفت تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الحصري للبالمقتنيات الجديدة. وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة للقيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

وفقا لما افاد به الجدار شارع اليوميه يوم السبت "اسعار النفط prognosticators ، انجرح بعد بشكل غير عادي متقلبه الاملائي في البقعه النفطية ، وصلنا الى توافق في الآراء على الخام فى العام المقبل : النفط سيكون حتى اكثر تكلفة ، حتى لو كان الاقتصاد كولز.

"المستهلكين ومن المرجح ان تدفع الكثير في المضخه ايضا. ادارة الطاقة يتوقع الآن أن ارتفاع متوسط أسعار النفط سيكون القوة اسعار البنزين حتى اصل الى 3،11 دولار في السنة المقبلة ، حتى 10 ٪..."

فريق الطاقة حول platina

Platina الطاقة هو المتناميه بسرعة ه اند بورز الشركة. منذ المنظمه في عام 2005 ، يكون قد اكتسب ثبت المنتجة وغير المنتجة ثبت الاحتياطيات بالاضافة الى الاحتياطات الممكنة الاخرى. كما تمتلك الشركة الالمانيه ألهمت الانسان لاستخراج النفط التكنولوجيا استكمال مرحلة البحث والتطوير. تواصل الشركة تكون عدوانيه جديدة في حيازه وانتاج الحقول الحالية.

المخاطر / ثواني تنويه

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن تطلعي البيانات ؛ لا ضمانات للنجاح في المستقبل.

وجود او امكانيه استرداد الامثل ل/ الاحتياطيات في الوقت المناسب ، والتكاليف ، الجدوله ، وما الى ذلك ، لا يمكن ان يكون عدوا بها. ويتضمن هذا الاصدار "آمنة هاربور" الاحكام الخاصة فى الولايات المتحدة الامريكية للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 & ينطوي على مخاطر وشكوكا ، والتي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المقدرة هنا.

Platina الطاقة يعتقد التطلعيه البيانات الى أن تستند الى افتراضات معقولة ولكن لا ضمانات مصنوعة. & غير متوقعة يمكن التنبؤ بها المخاطر ؛ الاتجاهات ؛ المحتملة اللا ربح ؛ التدفق النقدي للعاهات والحصول على التمويل ؛ وغيرها من المخاطر يجب ان يكون مفهوما.

Platina الطاقة يفترض اي التزام لتحديث او استكمال تطلعي البيانات التي تصبح غير صحيحة بسبب الاحداث اللاحقه. اصدارات الأسهم لعمليات الشراء ، والمستوطنات او خدمات قد تضعف الأرباح في المستقبل.

حقول النفط في عقود الايجار ، تحتوي على بعض العبارات والأحكام ، في كثير من الاحيان التنمويه او المالية ، والتي قد تتطلب الاداء من جانب المستأجر. هذا يمكن ان يؤدي الى فقدان الانسان في المستقبل والأصول التي تقوم عليها.

معلومات الاتصال : platina الطاقة بلير ميريام مجموعة الاتصال بالبريد www.platinaenergygroup.com

المصدر : platina فريق الطاقة المحدوده

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=f55d0827b243bb8e http://www.platinaenergygroup.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Farallon الموارد المحدوده


Farallon تعلن تقييما اوليا للز - 9 ايداع ؛ التحديثات ويوضح المشاريع الهندسية
12/28/2007

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 28 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Farallon الموارد المحدوده (tsx : مروحه) (OTCBB : frllf) يعلن ان تقييما اوليا قد انجزت كجزء من التقنيه الاخيرة تقريرا عن اعمالها ز - 9 ايداع في كامبو morado العقيدات المتعددة (الزنك ، النحاس ، والفضه ، والذهب ، وتؤدي (ومتعدد ايداع المشروع في ولاية غيريرو الدولة ، والمكسيك. من نتائج هذه الدراسه من امكانات ل1500 طن يوميا تحت الارض في عملية ز - 9 تدل (قبل احتساب الضرائب) 54 ٪ معدل العائد الداخلي (ريال ايراني) وصافي القيمه الحالية (npv) من 141،8 مليون دولار أمريكى فى 8 ٪ سعر الخصم.

التقييم الاولى يستند الى الاستدلال على الموارد المعدنية للز 9 - ايداع المقدرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2006 مع استكمال غيرها من المدخلات والافتراضات الى ايلول / سبتمبر 2007. حسب التقييم الاولى الاستدلال استخدامات الموارد المعدنية التي تعتبر جيولوجيا المضاربه ايضا الى اعتبارات اقتصادية قد يطبق عليهم التي من شانها ان تمكنها من ان تصنف على انها الاحتياطيات المعدنية ، وليس هناك ما يضمن ان التقييم الاولي التي ستتحقق. القراء هم أيضا حذرت من ان الموارد المعدنية ليست الاحتياطيات المعدنية ولا اثبتت الجدوى الاقتصادية.

وقد اجريت دراسة في الولايات المتحدة دولار ، باستخدام اسعار المعادن على المدى الطويل. المعالم الرئيسية والنتائج ، كما قدم الارباح قبل الفوائد والضرائب والاهلاك والاستهلاك (ebitda) ، وفيما يلي ملخص لها :
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اسطوره internatl hldgs



اسطوره الدولي المقتنيات تعلن زيادة الفوسفات المصالح في حوض Georgina في كوينزلاند ، استراليا
12/28/2007

ملبورن ، استراليا ، 28 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
اسطوره المقتنيات الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : lgdi) (أ ديلاوير شركة) مع مشاريع في ولاية كوينزلاند والاقليم الشمالي من استراليا ، ان تعلن انها قد ابرمت اتفاقا لتكسب 80 ٪ الفاءده على الودائع الفوسفات في المبنى ثلاث بنات في كوينزلاند ، استراليا. يدعم هذا الاسطوره فوسفات المقتنيات في حوض Georgina في كوينزلاند ، استراليا.

اسطوره التركيز الرئيسي هو اني سيدة والسيدة جين المشاريع السابقة حيث مفصلة الحفر قد يرسم التاريخية الفوسفات الودائع لدى الانتهاء من دراسة الجدوى الاقتصادية.

الاسطوره دخل المزارع في مشروع مشترك ورؤساء اتفاق مع الملك النسر Pty الموارد المحدوده على 7 كانون الاول / ديسمبر 2007 وفقا للاسطوره التي يمكن ان يكسب 80 ٪ في مصلحة الفوسفات على ثلاث كتل المبنى المسمى quita الخور ، في المرتفعات والسهول والزنبق sherrin الخور عن طريق انفاق نحو 3 ملايين دولار على الفوسفات استكشاف مدى خمس سنوات. اسطوره ليس لها أي حقوق لغيره من المعادن على ثلاث كتل المبنى.

يعرض الجدول ادناه طن الصف والتاريخية للتعدين آفاق للتقديرات السابقة داخل مباني والاسطوره تلك التي يشملها مشروع مشترك لرؤساء اتفاق مع الملك النسر Pty الموارد المحدوده (مائل).

Tonnesprospect (بالملايين) ٪ p2o5 ---------------- ----------- ---------( 1) د 450 شجرة 15.9 - --------------- ----------- ---------( 2) السيدة آني 293 16،6 -------- -------- ----------- ---------( 2) سيدة جين 193 17،6 --------------- -- ----------- ---------( 2) thorntonia 47 18،1 ---------------- ------- ---- ---------( 2) الزنبق الخور 191 14،9 ---------------- ----------- --- --- (2) quita الخور 30 7،42 ---------------- ----------- ---------( 2) sherrin الخور 175 16،5 ---------------- ----------- ---------( 2) المرتفعات السهول 84 - 13.4 --------------- ----------- --------- المجموع 1463 16،0 ------------ ---- ----------- ---------
(1) هوارد ، ع ع ، 1986 'د - شجرة الفوسفات الايداع ، Georgina الحوض ، استراليا' رواسب الفوسفات في العالم -- المجلد 1 : proterozoic وابتدائي phosphorates ، حرره بيتاجول كوك وJH Shergold ، p556 ، مطبعه جامعة كامبريدج ، 1986.

(2) حكومة ولاية كوينزلاند داءره المناجم و الطاقة الاعلام (موجز لاهم الموارد المعدنية ، والمناجم والمشاريع ، الطبعه الثانية).

جميع الفوسفات من الاراضي تقع في حوض Georgina كوينزلاند ، استراليا ، والبالغ عددهم اكثر من 40000 دونم مربع. كل مشروع تستضيف معروفة وموثقه جيدا ، وايداع صخر الفوسفات (كوك ، بيكاجولا ، 1989 ، هوارد ، ع ع ، 1986).

اجمالي الودائع التاريخية الفوسفات تقريرا عن هذه الاراضي من قبل اصحاب السابقة لمؤتمر العالم الاسلامي الموارد المحدوده (والتي هي الآن جزء من مجموعة BHP Billiton) ، بروكن هيل جنوب محدودة الدولية والمعادن والمواد الكيمياءيه كورب هو 1463 مليون طن بمتوسط 16،0 ٪ من الصف p2o5.

صخر الفوسفات الاسعار قد زادت بشكل كبير فى الاشهر ال 24 الماضية نتيجة لزيادة الطلب العالمى ، وتحسين النظام الغذائي (وهي بحاجة الى مزيد من الاسمدة -- الرئيسي استخدام فوسفات صخري) ، والنقص في نوعية جيدة من الخام لتلبية الطلب العالمي المتزايد وخصوصا في الصين والهند وامريكا اللاتينية .

عن اسطوره الدولي المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

اسطوره المقتنيات الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : lgdi (ديلاوير هي شركة تعمل اساسا في عمليات الاستكشاف وانشطه تنمية الموارد. الشركة تراخيص التنقيب وتشمل ما يقرب من 5،2 مليون فدان في ولاية كوينزلاند والاقليم الشمالي باستراليا. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على www.lgdi.net.

تطلعي البيانات

تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تتم بموجب "الملاذ الامن" للاحكام الواردة في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. المستثمرون حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على مخاطر وشكوكا بما في ذلك ، دون تحديد ، من مخاطر الاستكشاف وتنمية المشاريع المرحلة ، والمخاطر المرتبطه البيءيه وغيرها من الامور التنظيمية ، والتعدين والمنافسة ومخاطر تقلب اسعار المعادن. النتائج الفعليه وجداول زمنيه يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. معلومات اضافية حول هذه وغيرها من العوامل التي يمكن ان تؤثر على اعمال الشركة المبينه في الشركة المالية السنويه لعام 2006 تقريرا عن (10 - ksb وغيرها من التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

المصدر : اسطوره الدولي المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

اسطوره الدولي المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية السيد جوزيف gutnick ، +011613 8532 2866 المسؤول التنفيذي فاكس : +011613 8532 2805 josephg@axisc.com.au

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Kaire hldgs لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Kaire القابضه ، وشركة تعلن عن زيادة في 2007 2006 2008
12/28/2007

ارفين ، كاليفورنيا ، 28 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Kaire المقتنيات المحدوده ( "kaire") (OTCBB : kaih) تعلن عن زيادة في الايرادات على مدى السنوات السابقة بالاضافة الى اخر المعلومات عن الشركة الاتجاه في 2008.

Kaire القابضه ، وشركة 'ق الفرعية ، ح ح & الزجاج التقديرات انه سينتهي السنة مع قوى المبيعات الاداء فى عام 2007 ، التى سيتم تزيد بنسبة 30 ٪ زيادة على عام 2006 لمجموعة من حوالى 18 دولار الى 19 مليون دولار. هذا الأداء القوي ويرجع ذلك اساسا الى نقص في العالم من الزجاج الامدادات في السوق. وترى الادارة ان هذه النتائج سوف يحدد ارضية صلبة لنمو وتوسع فى عام 2008. & ح ح الزجاج سوف استراتيجيا تنويع راسيا في مختلف مواد التغليف الامدادات لتلبية احتياجات السوق الامريكية ومزيد من التوسع نحو السوق الأوروبية في عام 2008. حسب مصادر الصين اصبحت اكثر اهمية بالنسبة الى العالم كله ، ح ح & التغليف وتوريد المنتجات سوف يسعى جاهدا الى الحفاظ الراءده التي كان لها دور هام فى نجاحه منذ أواخر الثمانينات. مع وجود 20 عاما في الصين وتايوان ، & ح ح يقوم بجراه استخدام موارده والاتصالات توصلك الى شبكة عالمية في صناعة التغليف.

Kaire عن المقتنيات ، وشركة 'ق & ح ح الفرعية زجاج

& ح ح الزجاج أسست الشركة في عام 1989 وتوزع المنتجات الزجاجيه الاسيويه الى امريكا الشمالية.

امنه المرفأ :

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى قد تشكل تطلعي البيانات وتخضع الى العديد من المخاطر والشكوك ، ومنها عدم استكمال بنجاح تطوير منتجات جديدة أو محسنه ، بمستقبل الشركة احتياجات رأس المال ، وعدم وجود الطلب عليها في السوق لاية جديدة او محسنه منتجات الشركة قد وضع ، اى اجراءات من جانب الشركاء في الشركة التي قد تكون سلبية على الشركة ، ان نجاح منتجات تنافسية ، وغيرها من العوامل الاقتصادية التي تؤثر على الشركة وأسواقها ، والتغيرات الموسميه ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة برادة مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الواردة في هذا البيان الصحفى. الشركة ينكر اي التزام لتحديث اي بيانات في هذا البيان الصحفى.

للحصول على معلومات اضافية الاتصال كاثي جونسون (949) 861-3560

المصدر : kaire المقتنيات ادرجت


حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البث الدولي



ويختتم البث الدولي على تقديم 15 مليون دولار لتوسيع نطاق التنمية من اختراق التكنولوجيا ضغط الفيديو
12/28/2007

سولت لايك سيتي ، 28 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
البث الدولي ، وشركة (OTCBB : bcst "بي") اعلنت اليوم انها اغلقت وتلقي التمويل من بيع ما يقرب من 15.0 مليون دولار من 6.25 ٪ من كبار المضمونه للتحويل السندات الاذنيه ، بسبب 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2010.

المذكرات هي للتحويل الى أسهم في بث مشترك المخزون اولية التحويل بسعر 5،45 دولار للسهم الواحد. إضافية وشروط الصفقة كانت اعلنت في وقت سابق اليوم. وكجزء من هذا عرض ، كما اصدر البرنامج الى مشترين من الملاحظات من اجمالي 1000000 سهم من الأسهم المشتركة واوامر لشراء ما يصل الى 1875000 سهم من الاسهم في بث مشترك بسعر 5،00 دولار للسهم الواحد.

التمويل سيستخدم لوضع الصيغة النهائية للتنمية التكنولوجيا codecsys على شركة اي بي ام خلية محرك النطاق العريض (TM) (خلية / ان (المعالجات المعالج وشركة اى بى ام bladecenter (ص) qs21 الخادم ولصندوق اطلاق السوق المشتركة لشركة آى بى أم / بى آلة التشفير بداية الربع الأول من عام 2008. وبالاضافة الى ذلك ، سوف تبث استخدام هذه الموارد لتمويل مشاريع التنمية codecsys الاخرى ، فضلا عن المضي في تطوير السوق والشركات المبادرات الاستراتيجيه الرئيسية.

"هذه الجولة من التمويل هو الأحدث في سلسلة من الشركة معلما كبيرا هذا العام ، والتى تشمل الترخيص لدينا اتفاق مع شركة اي بي ام وتلقي الولايات المتحدة للبراءات لcodecsys ،" قال رود tiede ، الرئيس والمدير التنفيذى للبرنامج الدولي. "ونحن على ثقة بأن 2008 سيجلب الرئيسية عملاء جدد لشركة اي بي ام إله التشفير الفيديو ، وعرض أعمالنا codecsys ضغط المحرك ، وكذلك اضافية codecsys اتفاقات التراخيص وغيرها من النتائج الايجابية للشركات التطورات الواعده."

عن البث الدولي

البث الدولي هو موفر رائد للفيديو تعمل بالطاقه البث الحلول ، بما فيها الملكيه الفكريه ، والساتليه الرقميه ، والانترنت الجري وغيرها من أنواع السلكيه / اللاسلكيه شبكة التوزيع. بي 'sبراءه codecsys البرمجيات هو انفراج ، الذكاء الاصطناعي القائم على تكنولوجيا ضغط الفيديو ان التخفيضات الفيديو متطلبات عرض النطاق الترددى اكثر من 80 ٪ اكثر من السواتل والكابل ، والملكيه الفكريه ، والشبكات اللاسلكيه. من جانب القطع احتياجات عرض النطاق الترددي ، codecsys تمكن جيل جديد من التطبيقات مثل تدفق الفيديو الى الهواتف الخلويه ، والعروض التي لم يسبق لها مثيل السعر / الأداء لفوائد التطبيقات الموجودة مثل HD الفيديو.

بث الدولية هي شركة عامة (OTCBB : bcst) ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.brin.com وwww.codecsys.com.

تطلعي البيانات

جميع البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ان لا تستند الى حقيقة تاريخية هي "تطلعي البيانات" بالمعنى الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 وأحكام المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة (الفروع التي اعتمدت كجزء من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995). وفي حين ان الادارة قد تقوم اي تطلعي البيانات الواردة في التقرير عن دورته الحالية توقعات الترخيص دورته التكنولوجيا ، والمعلومات التي استندت هذه التوقعات قد تتغير. هذه تطلعيه البيانات تعتمد على عدد من الافتراضات بشأن مستقبل الاحداث وتخضع لعدد من المخاطر ، وعدم اليقين ، وعوامل اخرى ، وكثير منها خارج سيطرتنا ، والتي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التصريحات. هذه المخاطر ، وعدم اليقين ، وتشمل العوامل الاخرى ، ولكن لا تقتصر بالضروره ، وتلك المنصوص عليها تحت عنوان "العوامل الاضافيه التي قد تؤثر على عملنا" في الشركة أحدث شكل 10 - ك 10 - وفاء برادة ، وتعديلاته . وبالاضافة الى ذلك ، نعمل في قدرة تنافسية عالية والبيئة المتغيره بسرعة ، والمخاطر الجديدة التى قد تنشأ. وبناء على ذلك ، ينبغي للمستثمرين وليس اي مكان الاعتماد على تطلعي البيانات كما تنبأ من النتائج الفعليه. نحن من أية نية ، واجراء اي التزام او تحديث او تنقيح اي تطلعي البيان.

Bladecenter ، اي بي ام ، qs21 السلطة والهندسه المعماريه هي علامات تجارية دولية ، وآلات شركة في الولايات المتحدة ، أو غيرها من البلدان على حد سواء.

المصدر : البث الدولية المحدوده

البث الدولي روب تشيبمان ، 801-567-3287 rob.chipman @ brin.com او snapp كونر العلاقات العامة شيريل snapp كونر او جيريمي kartchner ، 801-994-9625 cheryl@snappconner.com ؛ jeremy@snappconner.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الخدمة البيءيه الاستاذ لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه ، اسماء لايل الف شركة اتكينز نائب الرئيس -- التخطيط الاستراتيجي
12/28/2007

النخيل الينابيع ، Calif ، 28 ديسمبر ، 2007 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه ، وشركة (OTCBB : evsp) أعلن اليوم ان فعالية 1 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، لايل الف اتكينز سميت نائب الرئيس للتخطيط الاستراتيجي.

أتكينز سيقدم تقريرا الى ادوارد ل توريس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. وقال انه كان كبير موظفي التشغيل وامين الشركة منذ انشائها. السيد اتكينز ستحافظ هذه الواجبات الاضافيه حتى يتم الاعلان عن بدائل.

في هذا الموقف الذي انشئ حديثا ، واتكينز سيدعم المسؤول التنفيذي الأول وقادة المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه 'المجموعات التجارية حسب تطورها ، وتقييمها ، واختيار وتنفيذ الاستراتيجيات التجارية. وقال انه سوف يقدم توجيهات بشأن تخطيط طويل الأجل من خلال عمليات التحليل للصناعة والاوضاع الاقتصادية ، المحلية والدولية بمتطلبات العملاء ، وخصائص السوق ومطالب ، واتجاهات التكنولوجيا والآثار المترتبة عليها.

"مع صاحب فهم عميق للصناعة الاقتصادية والتقنيه والسياسية والبيئات ، لايل اتكينز سيساعد المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه تركز على ايجاد حلول مبتكرة وفعالة لزبائنها الاحتياجات المتطوره ،" قال ادوارد ل توريس ، والمختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه 'رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي. "يسرنا ان لايل تجربة وخبرة يمكن استخدامها في هذا السبيل."

عن المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه ، وشركة

المختصين في مجال تقديم الخدمات البيءيه ، هي أول شركة علنا المتداوله في تأسيس شركة لتوطيد عاليه - مجزاه تفتيش المنزل الصناعة والتخصص في عمليات التفتيش البيئي. الادراك اللاشعوري يتركز على تطوير وانجاز الدولة - من احدث الاجراءات والأدوات اللازمة لتقديم الخدمات البيءيه من أجل معالجة العديد من القضايا البيءيه في المنزل ومكان العمل. اعماله صحيه البيت تأكيدات نتائج البعثة في التخفيف من المخاطر عبر المجلس عن اصحاب المنازل لوالرهن ، وعنوان وشركات التأمين.

الادراك اللاشعوري العروض مجموعة من الخدمات البيءيه : allergen الفرز ، القالب الاختبار ، ورطوبه ادارة البرنامج ، حي تقارير البيئة ، واختبار غاز الرادون ، والطاقة الجديدة وعمليات التفتيش بناء البرنامج. الشركة البيءيه المعتمدة البيت المفتشين (cehis) ايصال هذه الصناعة "في فئة افضل" التفتيش وادارة الخدمات للمستهلكين.

شعار الشركة هو "راحة البال لعائلتك ، بيتك وصحتك". لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع الادراك اللاشعوري في http://www.evsp.com.

امنه المرفأ

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى قد تشكل تطلعي البيانات وتخضع الى العديد من المخاطر والشكوك ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عدم وجود ما يكفي من رأس المال لتمكين الشركة من تنفيذ خطة اعماله او جعل المقتنيات التجارية الهامة من اجل ان تنمو ؛ الفشل بنجاح استكمال تطوير المنتجات الجديدة او المحسنه والخدمات ؛ انعدام الطلب عليها في السوق لآي من الشركة القائمة او المنتجات والخدمات الجديدة ؛ عدم تنمو الشركة التجارية ؛ انخفاضا في الايرادات واسعار الاسهم ؛ التقاضي سلبا التي تؤثر على الشركة ؛ عدم ربحيه تعمل ؛ الخسائر التشغيليه التي قد تنال من الشركة كشركه عاملة ؛ اي اجراءات من جانب الشركة او فروعها التي قد تكون لها آثار سلبية على الوضع المالي للشركة ، ونتائج التشغيل أو أداء الأعمال ؛ نجاح تنافسية المنتجات والخدمات ؛ غيرها من العوامل الاقتصادية التي تؤثر سلبا على الشركة واسواقها ؛ التغيرات الموسميه ؛ وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في شركة التسجيلات مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها في هذا البيان الصحفى. الشركة ينكر اي التزام لتحديث اي بيانات في هذا البيان الصحفى
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Alpharx لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Alpharx الضباط والمديرين الى ممارسة الخيارات ، والابقاء على اوامر الاسهم
12/28/2007

Markham ، على ، 28 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Alpharx شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : alrx -- اخبار) ، رائدة في تطوير تقنيه النانو لايصال المخدرات المنابر ، واعلن انه من اجل تلبية tsx الاستثماري تبادل شروط تسجيل الشركات في البورصه ، والمسؤول التنفيذي الأول ، CFO ، المدراء والاستشاريين والعاملين خطة لممارسة الاسهم خيارات لشراء 3300000 سهم من الاسهم alpharx المشتركة. مايكل لي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، سيلغى 6000000 الخيارات الممنوحه له في عام 2004 التي حملت الى الاضراب سعر 0،15 دولار كحصه وسيمارس 1862228 أوامر مع الاضراب السعر قدرها 0،10 الف سهم. وعلاوة على ذلك ، بعض موظفي الشركة سوف تلغى طوعا 1710000 بخياراتها في الوقت نفسه الى جعل بنية رأس مال الشركة اكثر جاذبيه للمستثمرين المؤسسيين. وتتوقع الشركة لاتمام هذه المعاملات او قبل 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

بالاقتران من المعاملات المذكورة اعلاه ، مايكل لي سوف شراء 6000000 سهم الشركة بسعر 0،15 دولار للحصة القطاع الخاص في اطار التنسيب. وتتوقع الشركة لاغلاق هذا التنسيب الخاص او قبل 31 كانون الثاني / يناير ، 2008.

الأسهم الصادرة من ممارسة الخيارات ، وأوامر التنسيب الخاص تخضع لفترات وينطبق اجراء القيود التجارية بموجب قانون الاوراق المالية الامريكية لعام 1933 وألا تكون قد عرضت ، وبيعها او تحويلها خارج الولايات المتحدة او داخل الولايات المتحدة وفقا لل تنطبق الاعفاءات من التسجيل.

عن شركة alpharx

Alpharx هو التخصص القابضه للادويه باستخدام ملكيه الموقع المحدد nanoparticulate نظم ايصال المخدرات الى وضع صيغ جديدة من العقاقير التي هي غير قابلة للحل او قليلة الذوبان في الماء او لا يزال يتعين قابل للادارة لجسم الانسان مع مقبول طريقة التسليم. الشركة أيضا يكتشف ويطور الروايه ، جزيء صغير ادويه لمعالجة الامراض الالتهابيه وneurodegenerative الامراض.

تطلعي البيانات :

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات داخل معنى وفقا لاحكام المرفأ آمنة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 وتنطوي على مخاطر والشكوك التي قد فردية او تأثير متبادل المسائل الموصوفه هنا ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على تطوير المنتجات والقبول ، والتصنيع والمنافسة ، التنظيمية و / أو غيرها من العوامل ، التي هي خارج سيطره الشركات.

المصدر alpharx شركة


حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Yantai dahua المقتنيات الشركة المحدوده



Yantai يكمل عكس الاندماج مع كل من الصين والتكنولوجيا الزراعية ، والحراجه الصين تكنولوجيا الشركة مع صافي ايرادات قدرها 32،8 مليون دولار في 2007
12/28/2007

سانتا مونيكا ، Calif ، 28 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Yantai dahua القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ydhcf) اليوم اعلنت انها أتمت عكس الاندماج مع كل من الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده اسم الشركة المدرجه تبدلت الى الصين تكنولوجيا الحيازات الزراعية المحدوده وتتوقع ان تتلقى أ الجديد رمز السهم فى الايام القادمة. Yantai dahua تصدر 288 مليون سهم من الأسهم المشتركة في تبادل لجميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده من الصين التكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب"). ونتيجة للمعاملة ، واتفاقيه مناهضه التعذيب واصبحت تابعة كليا للYantai dahua.

لجنة مناهضه التعذيب ، وهي شركة التكنولوجيا الحيويه الزراعية ، وقد قدر اجمالي الايرادات من 37 مليون دولار في السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع اجمالى الارباح من 35 مليون دولار وصافي ايرادات قدرها 32.8 مليون دولار.

رفع العديد من المزايا التنافسيه ، القط هو تنفيذ الاستراتيجيات التالية لتوسيع النفاذ الى الاسواق ، وتحقيق نتائج على الدوام ، وزيادة قيمة الاسهم في المدى الطويل :

-- التركيز على اكتساب اضافية اشجار الغابات والمزارع الوصول الى
العرض في الاجل الطويل من الالياف الخشبيه فى الاسواق الصينية الواعده ؛
-- مواصلة تحسين المحاصيل في المزارع من خلال الاستثمار في
البحوث والتنمية ؛
-- تملكه فريدة غير انبوب اكثار النباتات والتكنولوجيا توسيع
نطاق اعماله الى منتجات اخرى ، مثل المشط ، جاتروفا ، و
طب الروائح النباتات ؛
-- الاستمرار فى ممارسة الادارة المستدامة للغابات ؛ و
-- تواصل نمو الايرادات & الملكيه الفكريه من خلال نقل التكنولوجيا.



القط هو ايضا تسعى الى انشاء موقف قوى السوق في صناعة زراعة الخيزران ، 5 مليارات دولار في جميع انحاء العالم نمو السوق ، عن طريق رفع غير انبوب اكثار التكنولوجيا. القطه تكنولوجيا تسمح له بأن محصول الخيزران فى غضون عامين فقط ، وزيادة غلة وحدة بحلول 20-30 ٪.

القط ستسعى ايضا النمو المتنوع عن طريق زراعة سوق للجاتروفا ، التي تنتج البذور التي تحتوي على ما يصل الى 40 ٪ على النفط. عندما سحقت البذور ومعالجتها ، مما اسفر عن النفط يمكن استخدامها في محركات الديزل القياسيه ، في حين ان البقية يمكن تجهيزها في الكتلة الحيويه الى السلطة محطات توليد الكهرباء. وطبقا لما قاله احد في 24 آب / أغسطس ، 2007 وول ستريت جورنال المادة ، والذي استشهد ايضا على CNBC 14 ايلول / سبتمبر 2007 ، غولدمان ساكس ابرز جاتروفا بوصفها واحدة من ابرز المرشحين لانتاج الديزل الحيوي. القط قد وقعت على مذكرة تفاهم لجاتروفا 50000 فدانا من المزارع في اندونيسيا.

القط تملك 100 ٪ من راس المال في تيان التكنولوجيا الزراعية المحدوده (تأت) ؛ تأت تملك 100 ٪ من الاسهم في تيان التكنولوجيا الزراعية Pte المحدوده ، وهي شركة ادرجت سنغافورة ، والتي بدورها تمتلك 80 ٪ من راس المال في كينغ يوان زهاو تيان الايكولوجيه - الزراعية المحدوده (qyzt). Qyzt انشئ في مدينة كينغ يوان ، مقاطعة غوانغدونغ ، والصين في عام 1997 لزراعة اوكالبتوس. Qyzt حاليا تملك وتشغل 16650 - عكا اوكالبتوس المزارع.

حول الصين التكنولوجيا الزراعية المحدوده.

الصين التكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب") هي التكنولوجيا الزراعية المستدامة بيئيا المشاريع التي تهدف الى تشجيع عالمية برنامج اعادة التشجير ، وإصلاح البيئة وتوليد تخدم الحادة لمطالب المنتجات الورقيه. القط هو في المقام الأول تشارك في ملكيه وادارة وتشغيل المزارع وراثيا ، غير انبوب نسخة المزارع وتسويق حقوق ملكيه والدرايه التكنولوجيه الى السوق العالمية.

القط قوام مجموعتها المبتكره عالية من العلماء الباحثين والمهندسين الزراعيين المتخصصين في مجال البحث والتطوير للزراعة وذكاء الحاسوب غير انبوب اكثار النباتات التكنولوجيا. مدفوعا التكنولوجيا الحيويه الزراعية ، واتفاقيه مناهضه التعذيب هي قادرة على تحقيق زيادة الانتاج مع اقصر فترة النمو. القطه eucalypt الاشجار المعدلة وراثيا (geet) سلالات هي الصالحة للزراعة في مختلف الظروف المناخيه والقابلة للنمو في غضون 4-5 سنوات فقط الوقت ليبلغ ارتفاعها 35 الى 40 مترا ، بالمقارنة مع الانواع الاخرى التي تأخذ حوالى 6 الى 8 سنوات . الشركة الاشجار ايضا الغله اكثر من 50 ٪ في الخشب الاخشاب ، ونحو 150 متر مكعب للهكتار مقارنة ب 100 متر مكعب للهكتار الواحد لتلك التي حاليا مركز الصدارة فى العالم فى انتاج اوكالبتوس. غيرها من السمات الفريده للشركة كاتربيلر geets تشمل زيادة مقاومه الآفات والأعشاب الضاره ، والقدرة على ان تزدهر في ظل الظروف الجوية واحوال التربة ، وخفض استخدام المواد الكيمياءيه الزراعية ونمو لا يقل عن 8 دورات على مدى فترة 50 عاما من دون الحاجة الى اعادة زرع لل شتلات جديدة.

امنه المرفأ البيان : تحت الخاص الاوراق التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : باستثناء المعلومات التاريخية الواردة في هذا التقرير ، فان البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التي تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون الاوراق المالية لعام 1995. تطلعي البيانات التى تنطوى معروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة ، والأداء والانجاز في المستقبل لتختلف ماديا من النتائج المتوقعة ، والاداء ، والانجاز. هذه المخاطر والشكوك وصفها في الدوري برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا بالافراج عن نتائج اي تنقيحات لهذه تطلعي البيانات التي يمكن اضافتها الى تعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، أو لكي تعكس وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة أو التوقع.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Yantai dahua المقتنيات الشركة المحدوده



Yantai يكمل عكس الاندماج مع كل من الصين والتكنولوجيا الزراعية ، والحراجه الصين تكنولوجيا الشركة مع صافي ايرادات قدرها 32،8 مليون دولار في 2007
12/28/2007

سانتا مونيكا ، Calif ، 28 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Yantai dahua القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ydhcf) اليوم اعلنت انها أتمت عكس الاندماج مع كل من الصين والتكنولوجيا الزراعية المحدوده اسم الشركة المدرجه تبدلت الى الصين تكنولوجيا الحيازات الزراعية المحدوده وتتوقع ان تتلقى أ الجديد رمز السهم فى الايام القادمة. Yantai dahua تصدر 288 مليون سهم من الأسهم المشتركة في تبادل لجميع من الاسهم الصادرة وغير المسدده من الصين التكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب"). ونتيجة للمعاملة ، واتفاقيه مناهضه التعذيب واصبحت تابعة كليا للYantai dahua.

لجنة مناهضه التعذيب ، وهي شركة التكنولوجيا الحيويه الزراعية ، وقد قدر اجمالي الايرادات من 37 مليون دولار في السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مع اجمالى الارباح من 35 مليون دولار وصافي ايرادات قدرها 32.8 مليون دولار.

رفع العديد من المزايا التنافسيه ، القط هو تنفيذ الاستراتيجيات التالية لتوسيع النفاذ الى الاسواق ، وتحقيق نتائج على الدوام ، وزيادة قيمة الاسهم في المدى الطويل :

-- التركيز على اكتساب اضافية اشجار الغابات والمزارع الوصول الى
العرض في الاجل الطويل من الالياف الخشبيه فى الاسواق الصينية الواعده ؛
-- مواصلة تحسين المحاصيل في المزارع من خلال الاستثمار في
البحوث والتنمية ؛
-- تملكه فريدة غير انبوب اكثار النباتات والتكنولوجيا توسيع
نطاق اعماله الى منتجات اخرى ، مثل المشط ، جاتروفا ، و
طب الروائح النباتات ؛
-- الاستمرار فى ممارسة الادارة المستدامة للغابات ؛ و
-- تواصل نمو الايرادات & الملكيه الفكريه من خلال نقل التكنولوجيا.



القط هو ايضا تسعى الى انشاء موقف قوى السوق في صناعة زراعة الخيزران ، 5 مليارات دولار في جميع انحاء العالم نمو السوق ، عن طريق رفع غير انبوب اكثار التكنولوجيا. القطه تكنولوجيا تسمح له بأن محصول الخيزران فى غضون عامين فقط ، وزيادة غلة وحدة بحلول 20-30 ٪.

القط ستسعى ايضا النمو المتنوع عن طريق زراعة سوق للجاتروفا ، التي تنتج البذور التي تحتوي على ما يصل الى 40 ٪ على النفط. عندما سحقت البذور ومعالجتها ، مما اسفر عن النفط يمكن استخدامها في محركات الديزل القياسيه ، في حين ان البقية يمكن تجهيزها في الكتلة الحيويه الى السلطة محطات توليد الكهرباء. وطبقا لما قاله احد في 24 آب / أغسطس ، 2007 وول ستريت جورنال المادة ، والذي استشهد ايضا على CNBC 14 ايلول / سبتمبر 2007 ، غولدمان ساكس ابرز جاتروفا بوصفها واحدة من ابرز المرشحين لانتاج الديزل الحيوي. القط قد وقعت على مذكرة تفاهم لجاتروفا 50000 فدانا من المزارع في اندونيسيا.

القط تملك 100 ٪ من راس المال في تيان التكنولوجيا الزراعية المحدوده (تأت) ؛ تأت تملك 100 ٪ من الاسهم في تيان التكنولوجيا الزراعية Pte المحدوده ، وهي شركة ادرجت سنغافورة ، والتي بدورها تمتلك 80 ٪ من راس المال في كينغ يوان زهاو تيان الايكولوجيه - الزراعية المحدوده (qyzt). Qyzt انشئ في مدينة كينغ يوان ، مقاطعة غوانغدونغ ، والصين في عام 1997 لزراعة اوكالبتوس. Qyzt حاليا تملك وتشغل 16650 - عكا اوكالبتوس المزارع.

حول الصين التكنولوجيا الزراعية المحدوده.

الصين التكنولوجيا الزراعية المحدوده ( "اتفاقيه مناهضه التعذيب") هي التكنولوجيا الزراعية المستدامة بيئيا المشاريع التي تهدف الى تشجيع عالمية برنامج اعادة التشجير ، وإصلاح البيئة وتوليد تخدم الحادة لمطالب المنتجات الورقيه. القط هو في المقام الأول تشارك في ملكيه وادارة وتشغيل المزارع وراثيا ، غير انبوب نسخة المزارع وتسويق حقوق ملكيه والدرايه التكنولوجيه الى السوق العالمية.

القط قوام مجموعتها المبتكره عالية من العلماء الباحثين والمهندسين الزراعيين المتخصصين في مجال البحث والتطوير للزراعة وذكاء الحاسوب غير انبوب اكثار النباتات التكنولوجيا. مدفوعا التكنولوجيا الحيويه الزراعية ، واتفاقيه مناهضه التعذيب هي قادرة على تحقيق زيادة الانتاج مع اقصر فترة النمو. القطه eucalypt الاشجار المعدلة وراثيا (geet) سلالات هي الصالحة للزراعة في مختلف الظروف المناخيه والقابلة للنمو في غضون 4-5 سنوات فقط الوقت ليبلغ ارتفاعها 35 الى 40 مترا ، بالمقارنة مع الانواع الاخرى التي تأخذ حوالى 6 الى 8 سنوات . الشركة الاشجار ايضا الغله اكثر من 50 ٪ في الخشب الاخشاب ، ونحو 150 متر مكعب للهكتار مقارنة ب 100 متر مكعب للهكتار الواحد لتلك التي حاليا مركز الصدارة فى العالم فى انتاج اوكالبتوس. غيرها من السمات الفريده للشركة كاتربيلر geets تشمل زيادة مقاومه الآفات والأعشاب الضاره ، والقدرة على ان تزدهر في ظل الظروف الجوية واحوال التربة ، وخفض استخدام المواد الكيمياءيه الزراعية ونمو لا يقل عن 8 دورات على مدى فترة 50 عاما من دون الحاجة الى اعادة زرع لل شتلات جديدة.

امنه المرفأ البيان : تحت الخاص الاوراق التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : باستثناء المعلومات التاريخية الواردة في هذا التقرير ، فان البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التي تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون الاوراق المالية لعام 1995. تطلعي البيانات التى تنطوى معروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة ، والأداء والانجاز في المستقبل لتختلف ماديا من النتائج المتوقعة ، والاداء ، والانجاز. هذه المخاطر والشكوك وصفها في الدوري برادة الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا بالافراج عن نتائج اي تنقيحات لهذه تطلعي البيانات التي يمكن اضافتها الى تعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، أو لكي تعكس وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة أو التوقع.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Easbridge مجموعة استثماريه



Investorsvoice.com يوفر نهاية العام يسلط الضوء على مجموعة من eastbridge الاستثمار
12/28/2007

دالاس ، تكساس ، 28 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Investorsvoice.com هو توفير نهاية السنة يبرز لeastbridge المجموعة الاستثمارية التي حققت نجاحا كبيرا خلال عام 2007. Eastbridge الاستثمار المجموعة (OTCBB : ebig) التجارية الاساسية ، وتخصص في اتخاذ الصغيرة الى المتوسطة الحجم في الشركات العامة فى آسيا والولايات المتحدة. Eastbridge عادة يعوض عن طريق استقبال ما بين 10 الى 25 ٪ من ملكيه الشركة للعميل. Ebig مختلفا عن بقية ، في ان تستفيد ايضا حملة اسهمها عن طريق استقبال عائد الاسهم من الشركات التي تحيط eastbridge العامة. Ebig القادم عائد حصة ستسجل يوم الجمعة ، 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ما هو مذكور ادناه في 20 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 بيان صحفى.

Eastbridge المجموعة الاستثمارية (OTCBB : ebig) تعتبر فريدة من نوعها للاستثمار لسنة المقبلة. مع تيار ثابت من أخبار طيبة في عام 2007 ، ebig يبقى على استمرار الزخم في عام 2008. ولم يقتصر هدفهم eastbridge المزدوج لعدد من العملاء وضعت في اطار العقد '07، ولكن كما افادت اكبر زيادة الايرادات في الربع الثالث من 2007. Eastbridge خطط لاتخاذ عدة عملاء خلال العام 2008.

فيما يلي ملخصات البيانات الصحفيه الاخيرة من eastbridge المجموعة الاستثمارية :


-- 20 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- eastbridge الاستثمار وقد اعتماده لل
توزيع ما مجموعه عشرة ملايين سهم او خمسة في المئة من المشترك
مخزون الطاقة شركة ، شركة تابعة مملوكة بالكامل لeastbridge ، الى
من سجل مساهميها اعتبارا من 28 كانون الاول / ديسمبر ، 2007.

-- 19 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 -- eastbridge مجموعة استثماريه بدأت والقانونية
أعمال مراجعة الحسابات اللازمة لاتخاذ الألياف احدى المحدوده ، ومملوكة بالكامل للالفرعية
في هونغ كونغ ، الصين ، والجمهور في الولايات المتحدة. Eastbridge ايضا
هل تبحث عن فرص للاندماج والالياف واحد.

-- 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 -- eastbridge اعلنت انها قد اعتماده لل
توزيع ما مجموعه 10 مليون سهم أو خمسة في المئة من المشترك
رصيد الصين ممتلكات الشركة ، شركة تابعة مملوكة بالكامل
Eastbridge ، لebig من سجل المساهمين اعتبارا من 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

-- 14 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 -- eastbridge افادت كبير زيادة الايرادات
خلال الربع الثالث والربع الأول أرباحا منذ الذهاب
الجمهور في حزيران (يونيو) 2007. وزادت الايرادات بمبلغ 400000 وصافي الدخل
زيادة قدرها 120000 خلال الربع الثالث.

-- نوفمبر 8 ، 2007 -- eastbridge اعلنت انها وقعت نهائي
اتفاق مع arem النبيذ Pty لانها لاكتساب eastbridge 'sمملوكة بالكامل
الفرعية ، nanotec شركة الجديدة لهيكل ملكيه الاسهم nanotec هو :
15 ٪ يملكها eastbridge ، 5 ٪ يملكها eastbridge حملة اسهم من المحضر على
في 11 تموز 2007 و 80 ٪ يملكها arem المستفيدين.

-- 26 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- eastbridge اعلنت انها وقعت نهائي
قائمة الاتفاق على اتخاذ wenda متقدمة المجموعة المهنيه للكلية
الصين الجمهور في الولايات المتحدة. Wenda والعروض الفنية
برامج التعليم المهني لطلاب المدارس الثانويه. Eastbridge خطط
الى قائمة wenda على NASDAQ او البورصه الامريكية فى اقرب وقت ممكن
فى عام 2008.



Investorsvoice.com عن :

Investorsvoice.com تسمح لحملة الأسهم لتلقي تنبيهات البريد الالكتروني لمحة عن الشركات ؛ المساهمين ايضا قادرون على التواصل على المنتديات لبعضها البعض ، على investorsvoice.com. الى الاشتراك في تلقي تنبيهات البريد الالكتروني يرجى زيارة www.investorsvoice.com.

Eastbridge الاستثمار يركز على مجموعة صغيرة الى متوسطة الحجم ذات النمو المرتفع للشركات في منطقة الشرق الأقصى بما في ذلك الصين والهند تقدم مكاتب الملكيه الفكريه ، والمشاريع المشتركة ، والخدمات المصرفية التجارية. اهداف الشركة في الصناعات الالكترونيه ، والعقارات ، والسيارات ، والمعادن ، والطاقة ، والبيئة ، والعلوم الاحياءيه وتوزيع التجزءه للمواد الغذاءيه. Eastbridge وeastbridge المساهمين في نهاية المطاف سوف تمتلك محفظه استثماريه متنوعة من الشركات الدولية المتناميه.

لنستمع الى شابمان مقابلة اجرتها kilian براندون ، من كبار المحللين في وول ستريت المحرر : http://www.wallstreetreporter.com/page.php؟page=featured&id=27650

للاطلاع على تقرير من قبل المحلل كريس غوبتا ، الغذاءيه ، وكبار الانصاف محلل الاسهم : http://www.ebigcorp.com/ebig/home/ebig_analysts_report.pdf

تطلعي البيانات :

هذه التصريحات فى بيان صحفى بشأن الخطط والاستراتيجيات ، واتجاهات الاداء الاقتصادي ، وتوقعات نتائج انشطه محددة او الاستثمارات ، وغيرها من البيانات التي لا وصف الحقائق التاريخية قد يكون تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح قانون عام 1995 ، الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. التطلعيه المعلومات هي بطبيعتها عرضة للخطر وعدم اليقين ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة حاليا نتيجة لعدد من العوامل ، التي تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وعوامل الخطر الكامن في ممارسة الاعمال التجارية. تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها عن طريق عبارات مثل "ربما" و "سوف" و "ينبغى" و "يمكن" ، و "تتوقع" ، و "الخطط" ، و "تعتزم" ، و "تتوقع" ، و "يعتقد" ان "التقديرات ، "" يتوقع "، و" التنبؤات "، و" امكانيه "او" تواصل "او بعبارات مشابهة أو السلبي من هذه الشروط. بالرغم من اننا نعتقد ان التوقعات الواردة في تطلعي البيانات معقولة ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. وقد سبق للشركة ان اى التزام لتحديث هذه التصريحات التطلعيه.

الكشف :

Investorsvoice تعوض 650000 الاسهم المقيده لهذه الشخصيه التغطيه. Investorsvoice ، ذ.م.م ليس استثمارا مستشار مسجل ولا سمسار / تاجر. لا يجوز لأي شخص ان يقدم قرارا بالاستثمار استنادا الى قانون investorsvoice. Investorsvoice ، ذ.م.م لا تجعل اي وعود او التزامات الشركات لمحة عن investorsvoice.com ستكون مربحه. ينبغى للمستثمرين اتخاذ قرارات على مسؤوليتهم الخاصة. وتجدر الاشارة الى ان المستثمرين investorsvoice هل في بعض الاحيان الاسهم فى الشركات الخاصة لمحة عن investorsvoice.com ، واحيانا يتم تعويضها عن طريق الاسهم. المستثمرين ان يدركوا ان investorsvoice يمكن بيع تلك الاوراق في اي وقت معين في السوق المفتوحه. Investorsvoice لن المشوره عند المستثمرين الى بيع اسهمهم. Investorsvoice.com لن تكون مسئولة عن اى مكاسب أو خسائر للشركات لمحة عن investorsvoice.com وعبر البريد الالكتروني. Investorsvoice تنصح البحث قبل الاستثمار.

الاتصال : قاعدة كلاين eastbridge المجموعة الاستثمارية شركة 480-966-2020 480-966-0808 (فاكس) البريد الالكتروني للاتصال العلاقات مع المستثمرين : جاك eversull فان eversull مجموعة ، شركة 972-378-7917 972-378-7981 (فاكس) البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : eastbridge مجموعة استثماريه

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=18c51a369ecd1a55 http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=feb7ed52c98f4c56

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشمسي enertech كورب



الشمسي enertech تعلن الربع الرابع 2007 والنتائج المالية خلال العام المالي
12/28/2007

-- 4q07 ايرادات تصل 167 ٪ من 3q07 -- -- الشركة تقدم التوقعات المالية لل1q08 --

مينلو بارك ، كاليفورنيا ، 28 كانون الاول ، 2007 / شينخوا prnewswire - عبر شبكة الاخبار Comtex / --
-- الشمسيه enertech شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : soen) ( "الشركة") اعلنت اليوم النتائج للربع الاخير والسنة المالية 2007.

الربع الرابع 2007 والنتائج المالية

لالربع الرابع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، أفادت الشمسيه enertech اجمالي ايرادات قدرها 4.1 مليون دولار بالمقارنة مع أي دخل في نفس الفترة فى عام 2006. الشركة تكبدت سلبي ربح اجمالية قدرها 368000 لالربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

اجمالي مصروفات التشغيل ، والتي تشمل 3.0 مليون دولار غير النقدية تعويض المخزون تهمة تتعلق توظيف واستبقاء كبار الموظفين التنفيذيين ، وكان 4.1 مليون دولار للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. استبعاد المخزون حساب التعويض ، والتي تعمل لحساب الدور ربع قيمته 1،1 مليون دولار.

الدخل الصافي للربع الأخير ، والتي شملت 10،4 مليون دولار غير النقدية في المكاسب المرتبطه التغيير في القيمه السوقية العادله للمجمع المضمنه اشتقاق المسؤولية والتغيير في القيمه السوقية العادله للأمر المسؤولية ، وكان 5،1 مليون دولار. كلا المجمع جزءا لا يتجزأ من اشتقاق وتبرر الخصوم سجلت بالتزامن مع تحويل تلاحظ الصفقات التي ابرمتها الشركة في اذار / مارس 2007. وباستثناء هذه المكاسب غير النقدية ، وكانت الشركة قد وخسارة صافية قدرها 5،3 مليون دولار ، أو ما قيمته (0.07) لكل حصة المخفف.

السيد ليو يونغ ، المسؤول التنفيذي الاول للطاقة الشمسيه enertech علق ، ''نتائجنا للربع الاخير اجتمع لدينا خطة الداخلية كما واصلنا على اتخاذ الخطوات المناسبه لزيادة الانتاج والطريق المنحدر توسيع القدرات. اعمالنا خلال الربع الاخير من السنة المالية 2007 ، كانت لدينا خط انتاج واحد على التوالي ، في حين اننا لدينا صقل عملية التصنيع والتقدم المحرز نحو انجاز اعمالنا الثانية مرافق التصنيع. وقد اسهمت هذه المبادرات في موقع جيد بالنسبة لنا زيادة الشحنات الخلويه الشمسيه في السنة المالية 2008. ''

المالية 2007 والنتائج المالية

للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، أفادت الشمسيه enertech مجموع الايرادات بمبلغ 5.6 مليون دولار ، بالمقارنة مع أي الايرادات في السنة المالية 2006. خلال دورته الاولى لانتاج البعيد ، والشركة تكبدت أعلى من متوسط تكاليف التصنيع مما تسبب فى حدوث السلبيه اجمالى الارباح من 361000 دولار للسنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. اجمالي مصروفات التشغيل ، والتي تشمل 9.3 مليون دولار غير النقدية تعويض المخزون تهمة ، وكان 12.0 مليون دولار عن السنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. استبعاد المخزون حساب التعويض ، واجمالي مصروفات التشغيل للسنة المالية 2007 ما مقداره 2،7 مليون دولار.

الشركة سجلت خسارة صافية قدرها 29،4 مليون دولار ، أو (0.38 دولار) لكل المخفف حصة في السنة المالية 2007 ، التي شملت 15،7 مليون دولار غير النقدية في الخسائر المرتبطه اصدار مذكرات للتحويل ، فإن التغير في القيمه السوقية العادله للمجمع جزءا لا يتجزأ من المسؤولية والمشتق التغيير في القيمه العادله للأمر المسؤولية. وباستثناء هذه الرسوم غير النقدية ، وكانت الشركة قد وخسارة صافية قدرها 13،7 مليون دولار ، أو ما قيمته (0.18) لكل حصة المخفف.

السيد يونغ وتابع ''نحن سعداء بالتقدم المحرز في اننا عملنا اثناء المالية 2007 وفخورون انجازاتنا. بالاضافة الى تنامي ايراداتنا ، وانشأنا لانشطه البحث والتطوير المشتركة الاستثماري مع جامعة شنغهاي ، استكملنا 25 ميغاواط اول خط انتاج الخلايا الشمسيه ، وقعت طويل الاجل للمواد سيليكون اتفاق التوريد ، وحصل على الايزو 9001 و 14001 الشهادات ، تلقت اللجنة الانتخابية المستقلة الشهاده التي سهلت دخولنا الى السوق الاوروبية ، واضاف اضافي 21000 قدم مربع من الفضاء التحويليه التي ستزداد في المستقبل وحدة الطاقة الانتاجية ، وتحسين اعمالنا والمحاسبه وادارة الشركات وظائف. ''

التوقعات المالية

من اجل الاتجاهات لالشمسيه enertech الاعمال التجارية في مواصلة المسار الداخلي التوقعات وكانت الشركة قد الايجابية ، يحركها زخم النمو الى البند المالي 2008. الشركة توقعات الايرادات الضريبيه لعام 2008 الربع الاول ، والمنتهيه فى 31 ديسمبر 2007 هو 4.7 مليون دولار الى 5.0 مليون دولار.

''كما اننا نتطلع إلى الربع الأول من 2008 ، وعملنا ما زال على الطريق الصحيح ويكون لدينا ايجابية ، يحركها زخم النمو للخلية الضوءيه وحدة المبيعات حسب طلب الزبائن لا يزال مرتفعا جدا في أوروبا وآخذ في الازدياد في البلدان الاخرى حول العالم. وقد سرنا ان اعلن مؤخرا عقد البيع لدينا اكبر فوز حتى الآن الى السفينة وحدات الطاقة الشمسيه الى واحدة من اكبر تكامل المنظومه الشمسيه في اوروبا. ونحن نتوقع ان غالبية هذه 21،8 مليون دولار من العقود التي ينبغي الوفاء بها في اعمالنا المالية الربع الثاني 2008. لقد استكملنا اول خط الانتاج وتعمل حاليا جاهده لضمان ان لدينا خط انتاج الثانية هي قائمة وعاملة في النصف الثاني من السنة التقويميه 2008. نمو الطاقة المتجدده في السوق لا تزال قوية ، ونحن في موقع جيد لزيادة اداؤنا مع شركائنا تؤدي الخلايا الشمسيه والمنتجات الوحدات ، وخلص من الشباب ''.

واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ان الشركة كانت قد 3.9 ملايين دولار نقدا ، 900000 دولار من حسابات القبض ، ومبلغ 6.5 مليون دولار من الدفع المقدم في المقام الأول لشراء مواد خام و 5.7 مليون دولار من المخزونات الموجودة. وبالاضافة الى ذلك ، كانت الشركة قد 9،6 مليون دولار من حسابات الدفع والخصوم المتراكمه. كما سجلت 16،8 مليون دولار للاشتقاق و17،4 مليون دولار من أمر الخصوم.

مصنفات المالية 2006

في السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006 ، الشركة المتراكمه 2.1 مليون دولار للتعويض على حساب لرئيسها وموظف امريكى. وقد سبق للشركة ان واجب حجب الضرائب على ممارسة خيارات شراء الأسهم للموظفين عن طريق الولايات المتحدة. حجب الضرائب تستوعبها الشركة كانت تحسب على النحو تعويض اضافي على حساب الموظفين. وخلال السنة المالية 2007 ، وتولى إدارة الشركة التأكد من ان التقديرات الاولية على حجب المسؤولية الضريبيه كانت اقل من 2،3 مليون دولار. ونتيجة لذلك ، اعادت الشركة عام 2006 البيانات المالية عن طريق زيادة خلال العام المالى 2006 وحساب التعويض الالتزامات المستحقة الرصيد المستحق على الطرف المتصله بها 2،3 مليون دولار. المعلومات المتعلقة اعادت المالية 2006 ويمكن الاطلاع على النتائج في اليوم شكل 8 - ك الايداع التي تبذل مع لجنة سوق الأوراق المالية.

حول الشمسيه enertech شركة

Enertech الشمسيه هي الضوءيه ( "الفلطاضوءيه") خلية طاقة شمسية التصنيع المشاريع القائمة في شانغهاي ، الصين ، حيث انشأت الشركة المتطوره - 42000 قدم مربع في مصنع شنغهاي jinqiao بارك التكنولوجيا الحديثة ، مع اضافيا 21000 قدم مربع من الفضاء التحويليه واضاف في السنة المالية 2007 عن طريق ثانوي مرافق التصنيع التي من المتوقع ان تزيد الطاقة الانتاجية في المستقبل وحده. وفي الوقت الراهن ، jinqiao المصنع قادر على انتاج الخلايا الشمسيه 25mw دورته الحالية من خط الانتاج وكانت الشركة قد خطط لتركيب ثانية 25 ميغاواط خط انتاج من اجل الاستفادة بشكل أفضل من قدرة المصنع والمتوقعة مستقبلا لتلبية طلب الزبائن.

Enertech الشمسيه وأنشأت ايضا انشطه البحث والتطوير المشتركة في مختبر في جامعة شانغهاى لبحوث وتطوير وزيادة كفاءه الخلايا لوضع نتائج تلك البحوث لاستخدامها على الفور في عمليات التصنيع. بقيادة واحد من اجل علماء الصناعة ، وتتوقع الشركة أعمالها برنامج البحث والتطوير للمساعدة في احلال الشمسيه enertech الى واجهة متقدمة التكنولوجيا الشمسيه البحوث والانتاج. الشركة انشأت ايضا التسويق ، والمشتريات والتوزيع الذراع الشمالية في وادي السيليكون في كاليفورنيا.

بيان المرفأ آمنة

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ، والتي ليست حقائق تاريخية ، هي تطلعي البيانات كما ان المصطلح معرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. التطلعيه هذه التصريحات مبنية الى حد كبير على التوقعات الحالية وتخضع لعدد من المخاطر المعروفة وغير المعروفة ، وغيرها من عوامل عدم اليقين خارجة عن سيطرتنا الفعليه التي يمكن ان تتسبب في احداث ونتائج تختلف ماديا من هذه التصريحات. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل ، وحذر من القراء لا لالزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، والتي تكون ذات صلة اعتبارا من تاريخ نشره صحفية معينة ، وينبغي عدم الاعتماد عليها اعتبارا من أي تاريخ لاحق. الشمسي enertech يتعهد اي التزام لتحديث اي تطلعي البيانات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الولايات المتحدة الحراريه الارضيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الولايات المتحدة الحراريه الارضيه يكمل البناء في نهر الطوافه
12/28/2007

بويزي ، ايداهو ، 28 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
شركة الطاقة الحراريه الارضيه الامريكية ( "الولايات المتحدة الحراريه الارضيه" ((tsx : gth) (OTCBB : ugth) ، والطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، واعلنت تحديث متابعة التقدم على الشركة وحدة واحدة لتوليد الطاقة الحراريه الارضيه في نهر الطوافه ايداهو.

انشطه الانشاءات المرتبطه بالوحده مصنع واحد تم الانتهاء من هذا الشهر عندما المحطة المقاول ، ormat نيفادا ، وتحقق إنجاز كبير في ظل شروط اعمال الهندسه والتشييد وعقد الشراء. المصنع يعمل تحت الاختبار مرحلة إنتاج الطاقة الكهرباءيه من 18 الى 23 تشرين الاول / اكتوبر. وبعد عدد من بدء الميكانيكيه القضايا كانت تعالج بنجاح ، وهذا المصنع من جديد يوم 22 نوفمبر وتواصل العمليات. النبات العمليات تتوقف على الحفاظ على ما يكفي من الضغط في نظام انتاج الآبار. التشغيل ويواصل الموظفون تعرف جيدا قدرات كل والعلاقة للضغط على انتاج الحقن. مرحلة الاختبار الجاريه هو اتاحة الفرصة لفهم اشمل للموارد القدرة الحراريه الارضيه. صافي الناتج من الطاقة الكهرباءيه المصنع حاليا بين 8 و 9 ميجاوات. مع أربع آبار في عملية الإنتاج ، والحد الاقصى والحد الادنى لاجمالي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن وكان 14،4 على التوالي 9،5 ميغاواط. الحد الأقصى والحد الأدنى من صافي الناتج الكهرباءيه التي حققها المصنع حتى الآن وكان 9،4 ميغاواط 7،1 على التوالي. ناتج المصنع تباع لآيداهو السلطة ومبيعات الشركة تقتصر على 10 ميغاوات في المتوسط شهريا بموجب احكام السلطة القائمة اتفاق الشراء. المصنع مصمم لانتاج سنوي متوسط صافي الناتج من 13 ميجاوات.

اختبار القوة بيعت خلال هذه الفترة يجري ايداهو اشترتها شركة كهرباء بموجب احكام أ - 10 ميجاوات المرافق العامة والسياسات التنظيمية قانون ( "purpa" (العقد. أسعار الطاقة الكاملة ستدفع عند المصنع يحقق العمليات التجارية. التأخير الذي تسببه الميكانيكيه القضايا مدت تاريخ التشغيل التجاري لسيتحقق في غضون خمسة عشر يوما المقبلة. في انتظار الموافقة من قبل لجنة المرافق العامة وايداهو ، واخيرا اعدم كامل الناتج العقد ومن المتوقع ان يبدأ سريانه ، ويحل محل 10 ميغاواط purpa العقد. حاليا ، وأربع آبار الانتاج وثلاث آبار الحقن هم في الخدمة الى محطة توليد الكهرباء. من اجل تحقيق كامل الانتاج بموجب العقد الجديد الى حين ، عددا من المسائل الفنية ويجري التصدي بما في ذلك تركيب الخامسة الانتاج جيدا ، وتقييم اجمالي قدره بئر حقن والنمذجه من الموارد الضغط ودرجة الحراره النظام.

الولايات المتحدة حول الطاقة الحراريه الارضيه :

الولايات المتحدة الحراريه الارضيه هو تطوير الطاقة المتجدده هو ان شركة تشغيل مشروع الطاقة الحراريه الارضيه في الطوافه نهر ايداهو والناميه نيل الينابيع الحاره الشرقية في ولاية اوريغون. الولايات المتحدة تحمل الطاقة الحراريه الارضيه ، من خلال الملكيه او الايجار ، والطاقة الحراريه الارضيه الانسان من الاراضي التي تؤلف الطوافه نهر نيل الينابيع الساخنه المشاريع.

الرجاء زيارة موقعنا على الانترنت على العنوان التالي : www.usgeothermal.com.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل تعريف الامنه المرفأ للاحكام الخاصة فى الولايات المتحدة الامريكية قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ، بما في ذلك البيانات المتعلقة باحتمال موارد الطاقة والمشاريع ، وتطوير امكانيات الطوافه نهر نيل والينابيع الساخنه . هذه التصريحات مبنية على الولايات المتحدة الحراريه الارضيه شركة 'ق التوقعات الحالية والمعتقدات وتخضع لعدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الموصوفه هنا. القراء نبه الى اعادة النظر في عوامل الخطر التي حددتها الشركة في دورته برادة مع الأوراق المالية الكنديه والامريكية وكالات. التطلعيه التصريحات مبنية على توقعات الادارة ، والمعتقدات والآراء حول تاريخ هذه البيانات. شركة الطاقة الحراريه الارضيه وتفترض الولايات المتحدة ليست ملزمة لتحديث تطلعي البيانات اذا إدارة توقعات ، والمعتقدات ، أو الآراء ، أو غير ذلك من العوامل ، ينبغي تغيير.
 

أحمـــــــد

عضو نشط
التسجيل
12 أغسطس 2005
المشاركات
1,309
بارك الله فيك اخوي الزعيم

على المجهود المبذول منك
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Searchhelp لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف searchhelp شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر 27th ، 2007 searchhelp شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا searchhelp اضافت شركة (OTCBB : shlp) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لsearchhelp التقارير المقبلة عن شركة اخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Searchhelp شركة اغلقت على 0.21 دولار مع حجم التداول أكثر من 419000 امس الخميس 28th كانون الاول / ديسمبر 2007.

Searchhelp شركة ، مطور الحائز على جائزة ، على الانترنت الرقابة الابويه البرمجيات ، اعلنت يوم الخميس السابع والعشرين ديسمبر 2007 انه مدد تاريخ الانتهاء من الدرجة "أ" امر من 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 الى 31 آذار / مارس ، 2008 وخفضت ممارسة الاسعار من الدرجة "أ" امر (shlpw) من 0،75 دولار إلى 0،17 دولار للسهم الواحد. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة ستخفض سعر ممارسة اعمالها من الدرجة "ب" امر (shlpz) من 1،50 دولار إلى 0،22 دولار للسهم الواحد. جميع الاحكام والشروط الاخرى للاوامر ستظل على حالها. المعدل ممارسة السعر سيصبح نافذ المفعول عند التاريخ الذي جنة الاوراق المالية والبورصه تعلن فعالة بعد التعديل فعالة لتسجيل البيان الذي يغطي الاسهم قابل الاصدار عند ممارسة للاوامر.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية هاتف : +1 866 657 3334 الشبكه العالمية (الولايات المتحدة) : http://www.internationalstocktargets.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Kaire hldgs لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف kaire حيازات شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
12/28/2007

28 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 28th ، 2007 kaire حيازات شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا kaire حيازات شركة (OTCBB : kaih) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن شركة kaire المقتنيات الاخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Kaire حيازات شركة انتهى حتى 0.014 دولار يوم الخميس السابع والعشرين ديسمبر 2007 مع حجم التداول لل35058.

Kaire حيازات شركة اعلنت يوم الجمعة 28th كانون الاول / ديسمبر 2007 ، اي بزياده في الايرادات على مدى السنوات السابقة بالاضافة الى اخر المعلومات عن الشركة الاتجاه في 2008.

Kaire حيازات شركة 'ق الفرعية ، ح ح & الزجاج التقديرات انه سينتهي السنة مع قوى المبيعات الاداء فى عام 2007 ، التى سيتم تزيد بنسبة 30 ٪ زيادة على عام 2006 لمجموعة من حوالى 18 دولار الى 19 مليون دولار. هذا الأداء القوي ويرجع ذلك اساسا الى نقص في العالم من الزجاج الامدادات في السوق. وترى الادارة ان هذه النتائج سوف يحدد ارضية صلبة لنمو وتوسع فى عام 2008. & ح ح الزجاج سوف استراتيجيا تنويع راسيا في مختلف مواد التغليف الامدادات لتلبية احتياجات السوق الامريكية ومزيد من التوسع نحو السوق الأوروبية في عام 2008. حسب مصادر الصين اصبحت اكثر اهمية بالنسبة الى العالم كله ، ح ح & التغليف وتوريد المنتجات سوف يسعى جاهدا الى الحفاظ الراءده التي كان لها دور هام فى نجاحه منذ أواخر الثمانينات. مع وجود 20 عاما في الصين وتايوان ، & ح ح يقوم بجراه استخدام موارده والاتصالات توصلك الى شبكة عالمية في صناعة التغليف.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية هاتف : +1 866 657 3334 الشبكه العالمية (الولايات المتحدة) : http://www.internationalstocktargets.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النظام العالمي لتحديد المواقع الصناعات جنة التفاوض الحكوميه الدولية



النظام العالمي لتحديد المواقع دولار 4M نطاق الصناعات تتلقى الدفع من دبي يقوم المستثمر
12/28/2007

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ، 28 ديسمبر ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
النظام العالمي لتحديد المواقع صناعات المحدوده (gpsi) (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gpsn) ، الراءده في العالم التي تقدم WiFi - مكن جولف نظم الادارة ، واعلنت اليوم انها تلقت من leisurecorp ذ.م.م 4000000 دولار تمثل سداد القسط النهائي على leisurecorp 's10000000 دولار للاستثمار في اطار ايار / مايو 2007 اتفاق شراء الاوراق المالية. "نحن ممتنون للدعم المستمر الذي leisurecorp أعمالنا التجارية وجهود اعادة الهيكله ،" صرح دوغلاس وود ، gpsi رئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "ان اجمالي الاستثمار من وجهة نظرنا بدبي الاسهم الآن 20000000 دولار."

النظام العالمي لتحديد المواقع عن الصناعات (gpsi)

النظام العالمي لتحديد المواقع صناعات المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gpsn) هي شركة عالمية وسائل الاعلام والتكنولوجيا المقدمة للحلول. جولف فى الصناعة ، الشركة inforemer (ص) النظام العالمي لتحديد المواقع ميزات نظام ادارة متكامل WiFi شبكة الاتصالات ، شاملة الجناح من ادوات الادارة ، والحائز على جائزة العربة - شنت وحدات العرض. عرض تسليم هذه الوحدات لعب تجربة ثرية لgolfers. تمتلك الشركة الرئيسية لبراءات الاختراع كثيرة ومهمة النظام العالمي لتحديد المواقع النظام العالمي لتحديد المواقع والتفاضليه (dgps) التطبيقات فى خمسة عشر بلدا في جميع انحاء العالم ، بما فيها الولايات المتحدة ، واستراليا ، وبريطانيا العظمى واليابان. للحصول على معلومات اضافية ، يرجى زيارة : http://www.gpsindustries.com

تطلعي البيانات

بعض البيانات الواردة في هذا الاصدار قد تكون تطلعيه بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. المحررين والمستثمرين حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على المخاطر والشكوك التي قد تسبب الشركة الى النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التصريحات التطلعيه. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وقدرة الشركة على توليد الايرادات والعوامل الاخرى على النحو المبين في الشركة الادب والتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cntrl الالكترونيه securt



Ecsi يعلن انتخاب مدير جديد
12/28/2007

كليفتون ، نيو جيرسي ، 28 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
التحكم الالكتروني الآمن ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : ekcs) ، زعيم عالمي في محيط أمن النظم. Barchenko آرثر ، رئيس ومدير تنفيذي لشركة ، واليوم اعلن انتخاب رونالد توماس ، نائب الرئيس ، لادارة البرنامج ، الى مجلس ادارته.

السيد barchenko ذكر انه كان من دواعي سروري العمل مع السيد توماس خلال السنوات ال 14 الماضية على مختلف المشاريع الكبرى مثل رفع مستوى الامن لسلطة وادي تينيسي محطات الطاقة النووية ومركز التجارة العالمي في رفع مستوى الامن بعد اول تفجير في 1993. السيد توماس ستجلب قوى برنامج ادارة التسويق والمهارات التي تعود بالفاءده على ecsi في الاجتماع كل من الأجلين القصير والطويل اهداف النمو.

عن السيد. توماس

السيد توماس لينضم الى هذه الشركة في نيسان / ابريل عام 2007 كنائب للرئيس ، ادارة البرنامج ، وفقد اكثر من 25 سنة من الخبرة في مجال الهندسه ، والادارة والتسويق في الصناعة الالكترونيه الامن. فقد عقدت المناصب التنفيذية بمن فيهم الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للsecuracom ، أدرجت ، امني ان التكامل بين النظم المتخصصه في تصميم وتنفيذ المتوسطة لمشاريع واسعة النطاق لقطاع الاعمال والحكومة ؛ نائب الرئيس التنفيذي للsentech المحدوده الشركة التي قدمت الاعمال البرمجيات الى الامن ، والحرائق والسلامة صناعة الحياة ؛ ونائب الرئيس للتكنولوجيا وانظمة متكاملة لنظم الامن ADT. السيد توماس لديه ماجستير في العلوم ، والهندسه الكهرباءيه من جامعة البوليتكنيك في بروكلين ، نيويورك ، وعلى بكالوريوس الهندسه الكهرباءيه من كلية سيتى / cuny في مدينة نيويورك. وهو عضو والرئيس السابق للجمعية الامريكية للامن الصناعي ، وعلى مجلس الأمن المادي وعضو في عدة منظمات مهنيه بما في معهد المهندسين الكهرباءيه والالكترونيه ، والمجتمع الوطني من الفنيين والمهندسين ، وجمعية وطنية للوقايه من الحرائق. السيد توماس وقد نشرت العديد من المقالات في مختلف المجلات التجارية المتكامله ونظم الامن هو كثرة المتكلمين في صناعة حلقات العمل والحلقات الدراسيه. خدم في كلية الاميركية ادارة الخدمات العامة ، والخدمة الوقاءيه الاتحادية ، والأمن المادي للاكاديميه.

حول ecsi

Ecsi معترف به بوصفه قائدا عالميا في محيط آمن وفعال للجودة مزود سواء وزارة الدفاع والأمن القومي البرامج. تصاميم الشركة ، والسلع المصنعه والاسواق الالكترونيه البدنيه العالية لأنظمة الأمن ونبذه ، تهديد شديد البيئات. استخدام تقييم المخاطر وتحليل ecsi يسمح لتحديد وتلبية الاحتياجات الأمنية للحكومة والتجارية - المنشآت الصناعية. وقد سبق للشركة ان تتشارك مع الاتفاقات الرئيسية في منظومة تكامل في كل من الولايات المتحدة والخارج لدعم وتركيب aftermarket. Ecsi يقع في 790 شارع بلومفيلد ، بناية. ج - 1 ، كليفتون ، نيو جيرسي 07012. رقم الهاتف : 973-574-8555 رقم الفاكس : 973-574-8562. للمزيد من المعلومات حول ecsi وعملائه ، يرجى زيارة http://www.anti-terrorism.com.

Ecsi الدولية ، شركة المرفأ آمنة البيان :

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي تنطوي على مخاطر كبيرة وعدم اليقين. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية لدينا ، والتقديرات والتوقعات حول اعمالنا وصناعتنا وتعكس معتقداتنا والافتراضات واستنادا الى المعلومات المتوفره لدينا في تاريخ هذا الافراج. اننا نحذر من القراء أن تطلعي البيانات التنبؤات استنادا الى مراجعتنا التوقعات الحالية بشأن الاحداث المقبلة. هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتكون عرضة للخطر ، والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها. لدينا النتائج الفعليه ، والاداء أو الإنجازات يمكن ان تختلف ماديا من تلك الصريحة أو الضمنيه من جانب تطلعي البيانات نتيجة لعدد من العوامل ، من بينها على سبيل المثال لا الحصر التغيرات في الاوضاع الاقتصادية عموما وعلى وجه التحديد في صناعتنا ، والتغيرات في التكنولوجيا الامنية ، التشريعيه او التنظيمية والتغييرات التي تؤثر بنا ، وتوافر رأس المال العامل ، والتغيرات في التكاليف وتوافر السلع والخدمات ، وادخال المنتجات المنافسة ، والتغيرات في التشغيل لدينا استراتيجية او خطط التنمية ، وقدرتنا على اجتذاب واستبقاء الموظفين المؤهلين ، التغييرات في منطقتنا اقتناء وخطط الانفاق الرأسمالي ، والمخاطر والشكوك التي نوقشت تحت عنوان "عوامل الخطر" في البند 1 من تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb للسنة المالية المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 والاخرى في منطقتنا مع برادة جنة الاوراق المالية والبورصه. نتعهد اي التزام لتنقيح او تحديث اي تطلعيه البيان لأي سبب من الاسباب
 
أعلى