أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Saflink كورب



Saflink تعلن السابقين عائد للتاريخ الخاص Flo عائد الاسهم
12/27/2007

كيركلاند ، wash. ، 27 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
Saflink شركة (OTCBB : sflk) ، وقد تم ابلاغ NASDAQ اليوم ان القوات المسلحه الروانديه السابقة وسيكون عائد تاريخ 28 كانون الاول / ديسمبر 2007 اعلنت لعائد من Flo شركة مشتركة الاسهم. - عائد بحكم التاريخ هو التاريخ او بعده الامني الذي يبدأ بالتجاره دون ان يكون لهم الحق في الحصول على عائد الدفع. أولئك الذين يشترون الاسهم او بعد السابقين عائد التاريخ لن يكون من حق هذا عائد.

20 كانون الاول / ديسمبر 2007 saflink اعلن ان مجلس ادارته اعلن خاص في عينيه عائد من اسهم الشركة الى Flo 'ssaflink الاسهم الى اثر تناسبي العرضيه لجميع من اسهم الشركة المشتركة Flo الاسهم التي يملكها saflink. سجل التاريخ لعائد الخاصة وقد حدد 24 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، وتتوقع saflink تاريخ الدفع الخاصة ليكون عائد الى 7 كانون الثاني / يناير ، 2008. الخاص هو تحديد معدل عائد الى ان في مبلغ 0،0111684 اسهم Flo شركة مشتركة الأسهم لكل حصة من الأسهم المشتركة التي عقدت saflink.

حول saflink

Saflink عروض شركة البيومتريه الآمن ، والبطاقات الذكيه والترميز التكنولوجيات التي تساعد على حمايه الملكيه الفكريه والتحكم في الوصول الى اماكن آمنة. Saflink الامن التكنولوجيات هي المكونات الرئيسية في تأكيد الهوية ادارة الحلول التي تسمح الاداريين وموظفي الامن الى تأكيد ايجابي هوية الشخص قبل الوصول يمنح. Saflink الترميز التكنولوجيات تساعد على ضمان ان يتم الوصول إلى المعلومات الحساسة الا من قبل المرسل اليه (ق). لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.saflink.com او الدعوة 800-762-9595.

ملاحظه : "saflink" هي علامة مسجلة للشركة saflink. "Flo" هي علامة مسجلة لشركة Flo.

هذا الاصدار يحتوي على معلومات عن إدارتنا رأى مستقبلنا التوقعات ، والخطط والآفاق التي تشكل تطلعي البيانات لاغراض الامنه المرفأ بموجب احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج التاريخية أو تلك المشار اليها من قبل هذه التصريحات التطلعيه نتيجة لمجموعة متنوعة من العوامل. يجب ان تكون على درايه بأن لدينا يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك الواردة في تطلعي البيانات ويعزى ذلك الى عدد من المخاطر التي تؤثر على اعمالنا. وتشمل هذه العوامل ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، اي قرار يتخذه NASDAQ لتغيير السابقين عائد حتى الآن ، خطر ان الاندماج المقترح بين saflink وidentiphi قد لا يكون لدينا افق عليها اصحاب الاسهم ، identiphi او عدم قدرتنا على تلبية شروط اغلاق الاندماج ، وخطر ان الشركتين الحاليتين الاعمال لن تكون متكاملة بنجاح كبير والتكاليف المتصله بالاندماج المقترح. وتشمل العوامل الاضافيه ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، المخاطر والشكوك المرتبطه مواردنا المالية شرط ، وقدرتنا على بيع منتجاتنا ، وقدرتنا على المنافسة مع المنافسين ونمو في سوق الأوراق المالية ، وتلك التي وردت في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ك ، فضلا عن وثائق أخرى نحن مع دورية الملف جنة الاوراق المالية والبورصه.

المصدر : شركة saflink

الاسترليني الاتصالات ، وشركة وسائل الاعلام الاتصال : كايتي جيمس (206) 388-5758 ، او مستثمر kjames@sterlingpr.com الوعي ، شركة علاقات المستثمرين الاتصال : توني Schor (847) 945-2222 tony@investorawareness.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Biotherapeutics شمال غرب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



شمال غرب biotherapeutics سرطان المبيض واجراء التجارب السريريه مع dcvax (ص) - ل في جامعة بنسلفانيا
12/27/2007

اولا المرضى المسجلين ويعامل

بيثيسدا ، MD ، 27 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
شمال غرب biotherapeutics ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : nwbo) (الهدف : nwbt ؛ nwbs) ( "nwbt") اليوم اعلن ان المرحلة الاولى / الثاني في التجارب السريريه لا يقل عن 30 مريضا ، باستخدام dcvax (ص) - ل لالمتكررة المبيض السرطان ، وبدأت في جامعة بنسلفانيا مركز للبحوث حول الاكتشاف المبكر والعلاج من سرطان المبيض وسرطان مركز ابرامسون. اول مريض تم المسجلين وخضعت لعلاج الخطوات الاولية استعدادا لاستقبال dcvax (ص) - ل. محاكمة اثنين متسلسل يشمل الدراسات ، وتضم مزيجا مبتكرا من تعدد طرائق العلاج. Dcvax (ص) - ل يشكل حجر الزاويه للعلاج ، ويكمله الادارة الجرعات المنخفضه من بعض الادوية المعتمدة حاليا للمساعدة على تحسين الجهاز المناعي للبيئة ، وكذلك من جانب بالتبني نقل المرضى dcvax (ص) - ل معبي ر الخلايا. الرئيسية محققين لمحاكمة الدكتور جورج coukos والدكتور كيم سارة ، وبن التحقيق الجديد المخدرات ( "داءره الهجره والتجنس" (الكفيل الدكتور كارل يونيو. التمويل التى تقدمها مبادره لقاح سرطان المبيض. (أنظر أدناه للاطلاع على مزيد من المعلومات حول هذه المبادرة.)

Dcvax (ص) - ل هو شخصي immunotherapy للسرطان ، والتي تتم من المريض نفسه شجيري الخلايا (خلايا الربان الذي بدئ وادارة مجمل الجهاز المناعي وردا على المرض) ، و "المضادات" (biomarkers) من المريض نفسه ورم الانسجه التى تم ازالتها جراحيا كجزء من معيار العنايه. Immunotherapy هذا هو ما يشار اليه أحيانا بأنه "اللقاح العلاجي" ، كما انها لا ترمي الى منع السرطان ولكن لمعالجة المرضى الذين يعانون اصلا من مرض السرطان.

في أول دراسة تجريها وبن nwbt ، سيكون اول مريض يخضع لعملية جراحية القياسيه للحد من عبء الورم. عندئذ تلقى المرضى جرعات محدودة من اثنين من العقاقير الموجودة لتحسين الجهاز المناعي للبيئة وتعديل ورم vasculature. السرطان الباحثين أصبحت متزايدة وركز على دور vasculature الورم والورم مصغره ، وكذلك الدور الذي يمكن أن تلعبه من نوع معين من خلايا تسمى "خلايا تنظيمية ر ،" في التسبب في الجهاز المناعي للمريض لتصبح غير مستجيب لورم المريض ، وحول امكانيه تعديل أهمية هذه العوامل من أجل تحقيق متينه ودائمة الاستجابات المناعيه ضد الاورام.

التالية التحضيريه العلاجات ، ومرضي سرطان المبيض في هذه المحاكمه سوف تلقى سلسلة من ثلاث عمليات التحصين مع dcvax (ص) - ل ، الى جانب كل أسبوعين ، مع الاستمرار في تلقي الجرعات المنخفضه من اثنين المخدرات تعتزم ابقاء الجهاز المناعي و ورم مصغره في مفيد شرط.

اما الدراسه الثانية ، التي سيتم كمتابعه لأول دراسة ولكن تغطيها منفصل ايداع داءره الهجره والتجنس ، وستقارن اثنين من العلاج المتواصل مزيد من الاسلحة مع المخدرات وdcvax (ص) - ل نظام ، واضافة بالتبني نقل dcvax) ص) - ل معبي ، وتوسعت خلايا تي.

عن طريق الجمع بين المعالجه طرائق متعددة متنوعة ، تتمحور حول dcvax (ص) - ل باعتباره حجر الزاويه ، وهذا هو التجارب السريريه المتطوره المصممه لتنفيذ نتائج البحوث المتعلقة بالتفاعلات بين الاورام و"المضيفه" في انسجه المرضى ، وعلى تطور نتائج كثيرة جوانب الجهاز المناعي وما قد يلزم من اجل فعالة لمكافحة الأورام الردود.

محاكمة مصمم ايضا لتقليل أي المحتملة السميه للمرضى. التجارب السريريه التجربه حتى الان مع dcvax (ص) - ل المنتجات في أكثر من 100 معاملة دورات في الدماغ مرضى السرطان لم تبد اي سمية من dcvax (ص) - ل علاج (اي الصف 3 او 4 الاحداث الضاره). هذا المتعدد الوسائط سرطان المبيض المحاكمه وقد صمم للحفاظ على الحد الادنى - سمية هذا النهج ، الا باستخدام الجرعات المنخفضه من اثنين المخدرات تكملة dcvax (ص) - ل التحضيريه للآثار.

اول مريض وقد التحق في الدراسه التى اعدها الدكتور جورج coukos. وذكر الدكتور coukos ، "هذا هو حدث كبير جدا للمرضى في جامعة بنسلفانيا ، وعلى الصعيد الوطني الذين يتم تشخيصهم مع سرطان المبيض. نشعر بالاثاره العمل مع شمال غرب biotherapeutics على هذا احدث التجارب السريريه ، والى اختبار dcvax (ص (منهاج اضافي على السرطان ان يحمل سوء التشخيص. "

الدكتور كارل يونيو ، بن علي تقديمه للمحاكمة ، وذكرت ان "مجموعة من dcvax (ص) - ل لسرطان المبيض مع بالتبني immunotherapy باستخدام خلايا معبي ر به dcvax (ص) - ل هو نهج مبتكر يستحق ان التجارب السريريه في محاكمات ".

"نحن سعداء جدا لسرطان المبيض اضافة الى dcvax (ص) منهاج ، والى الدكتور جورج coukos والدكتور كارل يونيو يؤدي هذا الجهد باعتباره العامل الرئيسي لهذا المحققين التجارب السريريه ،" ذكرت التون بوينتون ، الرئيس والمدير التنفيذي الأعلى موظف من شمال غرب biotherapeutics. "Drs. Coukos حزيران هي والخبراء المشهورين في العالم immunotherapy وفي سرطان المبيض. أنهم يلعبون دورا رئيسيا في رائدا للرواية علاج السرطان استراتيجيات -- ولا سيما عن طريق الجمع بين نهج علاجيه متعددة مختلفة."

سرطان المبيض هو رابع سبب رئيسي للوفاه بالسرطان بين النساء في الولايات المتحدة حوالى 22400 حالة جديدة تم تشخيصها فى الولايات المتحدة فى عام 2006 ، وحوالى 15300 الوفيات التي حدثت. في غالبية الحالات سرطان المبيض ، وهذا المرض قد وصلت بالفعل الى مرحلة متاخره ، وينتشر خارج المبايض ، قبل ان يتم اكتشافها وتشخيصها. بعد الجراحه الاولى لازالة الاورام ، والعلاج مع الادوية المتوفره حاليا ، فان متوسط الوقت لتكرار المرض هي 18 الى 20 شهرا. المتكررة الامراض المستعصيه ويعتبر عادة في النتائج الموت ، وحتى مع العلاج الكيميائي العدوانية. وبناء على ذلك ، ثمة حاجة كبيرة غير الملباه طبية جديدة وأكثر فعالية لمعالجة سرطان المبيض -- المتكررة وخصوصا سرطان المبيض.

فان dcvax (ص) منهاج يستخدم المريض نفسه الورم ، ازيلت جراحيا كجزء من مستوى العنايه ، لاعداد مزيج من حقوقهم الشخصيه biomarkers السرطان. هذه الشخصيه هي سرطان biomarkers ثم تحميل المريض نفسه شجيري خلايا (الربان الخلايا المسءوله عن بدء وادارة الجسم عموما الاستجابة المناعيه) ، والعودة الى حقن المريض من خلال بسيطة داخل جلدي الحقن ، مماثلة الى الانسولين اطلاق النار ، في فترات مختلفة على مدى فترة قد تصل الى ثلاث سنوات.

نحو الشمال الغربي biotherapeutics

شمال غرب biotherapeutics هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية التي تركز على التجارة الالكترونيه
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Eworld التفاعلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Eworld 'sاليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منهاج لعب جديدة
12/27/2007

شنغهاي ، الصين ، 27 كانون الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Eworld التفاعلية ، وشركة (OTCBB : ewin) ( "الشركة" او "eworld") ، ويسر لاسداء المشوره الى ان اليانصيب الصينية ضمن فريق ادارة الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من البحث والتطوير للمرحلة جديدة اليانصيب ولعب منهاج المتقدمه تحسبا لليانصيب الاولمبيه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من قبل لجنة بكين الاولمبيه المنظمه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة والبرمجيات المملوكه قادرة على معالجة المعاملات مجلدات كبيرة وتدمج وظائف مخصصة لعبة مصممة لمعالجة ادارة التوزيع ، في الوقت الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld 'sاليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والرقابة الفرديه للمستخدم ، ونظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحدة تقدم عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، الى جانب الادارة المالية المتكامله التي تدير موازين عبر سنويه ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل حساب المستخدم. ادارة المستخدمين ويسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة المستخدمين. المستخدم الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، وتوفر وصولا الى اللحظة فان التقارير التي تستند الى كل وكالات الاداء.

"هذا أمر هام بالاضافة الى منهاج eworld ،" قال رجل peckham ، الرئيس التنفيذي لeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهل الاستعمال البينيه ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية هو منطقي واضح جدا ، وهو بالاضافة الى تصميم وتطوير النظام. ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال. "

حول eworld التفاعلية ، وشركة (OTCBB : ewin) :

Eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات اعلى فضلا عن ايجاد ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وانتاج الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى عروض لمزودي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. على الرغم من أننا نعتقد ان التوقعات الواردة في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. نشرة اخباريه هذا وقد اعدت ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. اي اما استعرض السلطات التنظيمية او الموافقة او عدم الموافقة عليها من مضمون هذا البيان الصحفى. نشرة اخباريه هذا لا يشكل عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

نيابة عن المجلس

غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول

Eworld التفاعلية المحدوده

الاتصالات : eworld التفاعلية ، الرئيس التنفيذي لشركة peckham غي +86 21 6132 0878 بريد الكتروني : info@ewininfo.com الموقع : www.ewininfo.com

المصدر : eworld التفاعلية المحدوده

Mailto : info@ewininfo.com http://www.ewininfo.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ذهبية فينيكس المعادن



Smallcapreview.com : رؤوس الأموال الصغيرة لمشاهدة مخزون -- itrn ، ulbi ، إيرو ، gpxm
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Ituran الموقع والسيطرة المحدوده (NASDAQ : itrn) مغلقة عند 10،11 دولار. اليوم اعلن اليوم ان مجلس ادارته قد أذنت بإعادة الشركة إلى استخدام ما يصل الى 9 ملايين دولار لإعادة شراء أسهم عادية في الشركة. هذا القرار اعاد تأكيد القرار السابق من 17 تموز / يولية ، 2006.

المشتريات يجوز أن تقدم من وقت لآخر على السوق المفتوحه في مجلس الادارة تبعا لتقدير سعر السهم وظروف السوق. ولم تحدد المهله الزمنية لبرنامج اعادة الشراء ، ويجوز وقف هذا البرنامج من وقت لآخر ، او وقفها. حصة اعادة الشراء سيتم تمويلها من رأس المال العامل المتاح.

Ultralife بطاريات (NASDAQ : ulbi) مغلقة عند 16،75 دولار. اعلنت اليوم انها تلقت امرا تبلغ قيمتها حوالى 40 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة للدفاع المقاول لتوريد أنظمة الاتصالات المتقدمه. هذا أمر بشأن متابعة والى 62 مليون دولار من اجل الشركة اعلنت عن 17 كانون الاول / ديسمبر. Ultralife بطاريات اا الغاز تم التركيز الحالي على المخزون smallcapreview منذ تشرين الثاني / نوفمبر 7th. تسليم يتوقع ان تتم خلال 2008 مع جداول التسليم يتم الاتفاق عليها بين العميل وultralife خلال السنة. لأسباب تتعلق بسريه معلومات العملاء ، ultralife ليس قادرا على الكشف عن أي اسم الزبون أو تفاصيل حول هذا الامر.

Aerogrow الدولية (NASDAQ : ايرو) بمبلغ 6،00 مغلقة. اليوم اعلنت انها تؤكد قوى التجزءه - من خلال بيع منتجاتها هذا موسم الاعياد. وشهد موسم الأعياد واسعة النطاق في يحرق rollouts ، سرير & حمام خارجها ، وMacy 'sjcpenney ، والاختبارات الاولية بين تجار التجزءه الكبيرة مربع بما المستهدفة وغيرهم. Aerogrow دفع التجزءه توسيع بالموقع من 750 في كانون الاول / ديسمبر 2006 الى اكثر من 4300 بالموقع في كانون الاول / ديسمبر 2007.

ذهبية فينيكس المعادن (OTCBB : gpxm) بمبلغ 0،25 مغلقة. اليوم اعلنت الإنتهاء من وضع البرنامج ان الاسناد قد اضاف 193 المطالبات الى اشداون الموليبدينوم الالغام في شمال غرب نيفادا. ويمثل ذلك زيادة 191 ٪ في تحميل المطالبات غير مسجل براءه اختراع تحت سيطره ذهبية فينيكس وشريكها ، وين - eldrich الالغام ، المحدوده ، وبذلك يصل مجموع الاراضي حزمة من المشاريع اشداون ذ.م.م الى 294 المطالبات التى تغطى 5880 دونم الى جانب الاتجاه.

حول smallcapreview

Smallcapreview.com وقد رائد لموقع الاخبار الصغيرة عن الحد الاقصى للمخزون منذ عام 1999. Smallcapreview بنت موالية يختار - في ما يلي لمستثمر من خلال توفير منتجات الاخباريه دون اي تكلفة ، وارسالها الى المشتركين ، وابراز حدد الحد الاقصى للمخزون الصغيرة ، لتسجيل الزيارة http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm

الاتصال : smallcapreview الشبكه العالمية : http://www.smallcapreview.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ذهبية فينيكس المعادن



رصيد الاهداف الدولية : يضيف ذهبية فينيكس المعادن شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ديسمبر 26th ، 2007 ذهبية المعادن شركة فينيكس قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا واضاف الذهبى المعادن شركة فينيكس (OTCBB : gpxm) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

التقارير المقبلة لفينيكس على ذهبية شركة المعادن وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

فينيكس المعادن الذهبية هي شركة تجارية حتى اليوم على 16 في المئة أعلى من متوسط الحجم.

ذهبية فينيكس اعلنت شركة المعادن اليوم الاربعاء ديسمبر 26th ، 2007 الإنتهاء من وضع البرنامج ان الاسناد قد اضاف 193 المطالبات الى اشداون الموليبدينوم الالغام في شمال غرب نيفادا. ويمثل ذلك زيادة 191 ٪ في تحميل المطالبات غير مسجل براءه اختراع تحت سيطره ذهبية فينيكس وشريكها ، وين - eldrich الالغام ، المحدوده ، وبذلك يصل مجموع الاراضي حزمة من المشاريع اشداون ذ.م.م الى 294 المطالبات التى تغطى 5880 دونم الى جانب الاتجاه.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير.

رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية هاتف : +1 866 657 3334 (مجاني) الشبكه العالمية : http://www.internationalstocktargets.co

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zhongpin لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف zhongpin شركة (OTCBB : zhnp) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر 26th ، 2007 zhongpin شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا zhongpin اضافت شركة (OTCBB : zhnp) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لzhongpin التقارير المقبلة عن شركة اخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Zhongpin شركة يعود بها اليوم على 10،40 في المئة أعلى من متوسط الحجم.

Zhongpin المحدوده ، رائد اللحوم وتجهيز الاغذيه الشركة في جمهورية الصين الشعبية ، واعلنت يوم الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر 26th ، 2007 انها تلقت موافقة للادراج على NASDAQ اختيار السوق العالمية.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية هاتف : +1 866 657 3334 (مجاني) الشبكه العالمية : http://www.internationalstocktargets.co

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
وصول الادوية



وصول الادوية وتنتخب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية جيفري ب ديفيس كمدير تنفيذي
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
وصول الادوية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : accp) ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، وقال في 26 كانون الاول / ديسمبر ان الرئيس الحالي للشركة جيفري ب ديفيس انه تم تعيين اضافية الى دور المسؤول التنفيذي الأول.

واكدت الشركة ان ستيفن ر. Seiler وقد مناصبهم كرئيس لمجلس الادارة والمدير التنفيذي ومن مجلس ادارة الشركة ، لأسباب صحيه. وتعد الشركة وأفيد تعزيز التطوير السريري للprolindac ، mugard ، وcobalamin فيتامين ب - 12 الفموي التكنولوجيا. Prolindac هو رواية dach البلاتين prodrug التي تعتقد الشركة يمكن ان تزيل بعض من الاثار الجانبية السامه ينظر حاليا في تسويقها dach البلاتين ، eloxatin ، التي قد تتجاوز المبيعات في usd2bn.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

() 2007 متر مربع والاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النووى الحلول لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف النووية حلول شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر 26th ، 2007 شركة الحلول النووية قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا النووية حلول شركة (OTCBB : nsol) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة حافظة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن حلول شركة النووية وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

النووي هي شركة حلول التجارة حتى اليوم ما يزيد على 17 في المئة عن اعلى من المتوسط الحجم.

شركة مشتركة بين الامريكتين (الف) ، خاصة - الموارد المالية والشركات الاستثمارية ، ومكرسه لالناشءه الراءده التكنولوجيات البيءيه مع التركيز في الوقت نفسه على التجديد ، والحفظ والحمايه ، أعلنت 110 مليون دولار نقدا غير الملتمس عرض لشراء شركة الحلول النووية يوم الاربعاء ديسمبر 26th ، 2007.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية هاتف : +1 866 657 3334 (مجاني) الشبكه العالمية : http://www.internationalstocktargets.co

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المشبك لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف المشبك ادخالها الى بلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر 26th ، 2007 المشبك قد ادرج البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا ادرجت اضاف المشبك (OTCBB : lttc) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

التقارير المستقبليه لادراجها على المشبك وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

المشبك ادرجت هو تجاري يصل اكثر من 60 في المئة عن اليوم أعلى من المتوسط الحجم.

المشبك ادخالها ، موفرا للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمؤسسات زبائن ، اعلن اليوم الاربعاء ديسمبر 26th ، 2007 ان الشركة المتراكمه من يفوز العقد الذي تم التوصل اليه مبلغا قياسيا قدره 84.0 مليون دولار اعتبارا من 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية هاتف : +1 866 657 3334 (مجاني) الشبكه العالمية : http://www.internationalstocktargets.co

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : يضيف ustelematics شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الاربعاء ، كانون الاول / ديسمبر 26th ، 2007 ustelematics شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ايضا ustelematics اضافت شركة (OTCBB : utlm) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لustelematics التقارير المقبلة عن شركة اخرى ونمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Ustelematics هي شركة تجارية حتى اليوم على 25 في المئة أعلى من متوسط الحجم.

Ustelematics المحدوده ، ونشر التكنولوجيا الخاضعه للملكيه المنتجات الى السوق التخريبيه في طليعه من علاقة بين سيارة الثورة ، وأعلن هذا الاربعاء ديسمبر 26th ، 2007 ان الشركة المسؤول التنفيذي هاوارد leventhal وقد المقرر ان تظهر على التلفزيون بلغت CNBC الحديث تبين ، " الكبرى مع فكرة donny الماني ، "خلال اظهار الاصلي" الطريق الى مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين "السلسله ، لمناقشة رؤيته والاهداف التجارية للustelematics. الوطنية بث شبكة التلفزيون الكابلي ومن المقرر ليوم الخميس ، 27 كانون الاول / ديسمبر فى الساعة 10 الشرقية.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية هاتف : +1 866 657 3334 (مجاني) الشبكه العالمية : http://www.internationalstocktargets.co

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Marmion الصناعات كورب



Marmion الصناعات تعلن اوامر الشراء بقيمة اكثر من 100000 دولار للاسبوع المنتهي في 12/23/07
12/27/2007

هيوستن ، 27 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Marmion الصناعات كورب (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mmio) ، ( "الشركة") -- ناشئ معدل الصانع والتدفءه والتهويه وتكييف الهواء (hvac) معدات -- اعلنت اليوم أوامر شراء جديدة للاسبوع المنتهي في 23 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 يصل اجماليها الى 100101،60.

وتعليقا على انباء اليوم ان الرئيس التنفيذى لذوي الخوذات البيضاء Marmion ذكرت ، "اننا قلقون للغاية بالاثاره الى ان تتلقى أوامر شراء كبيرة جديدة من الزبائن هذا فى وقت متأخر من السنة. 2007 وقد ثبت ان آخر لواء السنة Marmion الصناعات في ما يخص مبيعات ".

السيد marmion وختمت : "وبما اننا في الواقع لم تتجاوز الايرادات لجميع من 2006 2007 ، الذي يصادف اعمالنا للعام الثالث على التوالي نموا ايجابيا في الايرادات ، شركتنا قد قدمت مع بكثير رحب فرصة لزيادة تحسين اعمالها معدل تشغيل خلال الربع الاخير. نحن متفائلون جدا بشأن ما تحمل 2008 لmarmion الصناعات ، ونتطلع الى استكمال الاستثمار مجتمع الشركات التطورات تظهر. "

عن شركة الصناعات marmion

Marmion الخدمات الجوية المتخصصه في الانفجار مانعه والتدفءه والتهويه والتبريد وبضغط الكيمياءيه الترشيح الحلول لتطبيقات المهام الحرجه. سمعتنا ويستند رئيس المعدات والخدمات ، من جنوب لويزيانا وتكساس لأجهزة الحفر والمصافي ومصانع المواد الكيمياءيه في المملكه العربية السعودية وامريكا الجنوبيه. منتجاتنا مصممة للتطبيق في بترو - الكيمياءيه ، والصناعية ، والزراعية ، ومياه الصرف ، واللباب والورق ، وينتخب. ، الطب ، والفضاء الجوي. Marmion تبدأ تشغيل الخدمة الجوية في ولاية تكساس في عام 1998 في السكني والتجاري hvac الخدمة. تكساس ادارة الترخيص والتنظيم -- tacla019367c -- تسلم الشركة باعتبارها المقاول في مجال التدفءه والتهويه وتكييف الهواء. وتعد الشركة في اطار العملية الراميه الى طرف ثالث الشهادات على مجموعة مختارة من المعدات المصنعه.

مزيد من المعلومات عن الصناعات marmion هي متاحة في : http://www.marmionair.com وhttp://www.microstockprofit.com

تطلعي البيانات

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى يشمل بعض تطلعي البيانات التي تقوم على ادارة توقعات وافتراضات عن بعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على مستقبل الأحداث. ورغم ان الادارة تعتقد ان هذه الافتراضات والتوقعات الى أن تكون معقولة على تاريخ هذا البيان الصحفى ، وهذه المخاطر والشكوك قد تسبب الأحداث الفعليه لمواد تختلف من ادارات تلك الواردة في هذا البيان الصحفى. المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، واستمرار كشركه عاملة ، وتوفر تكلفة حاضرنا الموردين والبائعين ، وعدم وجود أي تغيير في اللوائح الحكوميه او غيرها من التكاليف المرتبطه نقل البيانات عبر الانترنت او انهاء الارسال في البلدان الاجنبية.

الاتصال : ساحل البحر المستشارين كيث رينهاردت ir@seacoastadvisors.com (858) 805-5798

المصدر marmion شركة صناعات


حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تعكس العلميه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



تعكس العلميه ، وشركة يتلقى مبلغ 500000 المتنقله من اجل لنظم التصوير
12/27/2007

Orem ، يوتا ، 27 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
تعكس العلميه ، وشركة (OTCBB : rscf) يعلن صورة المختبرات الدولية ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لتعكس العلميه ، وقد منحت عقدا تقدر بأكثر من 500000 دولار لتزويد الشركة الملكيه المتنقله نظم التصوير الى رئيسي الزبون. النظم ومن المقرر ان السفينة في الربع الأخير من 2007.

"الجوال نظم التصوير تباع تحت رئيسية لنا البرنامج الذي يقدم العميل قيمة مضافة للعملاء ان طلب الخدمات الاخرى بالاضافة الى المعدات. بالاثاره ونحن نرى استمرار ثقة عملائنا في صورة مختبرات التكنولوجيا والتنمية ومكرسه لدينا فريق الدعم ، "لاحظ براين smithgall ، المدير الاداري ، صورة المختبرات الدولية.

صورة عن المختبرات الدولية :

صورة المختبرات الدولية تشارك فى تصميم وتطوير وتصنيع المعدات العلميه في مجالات التفتيش الآلي ، والقياس ومناوله المواد. الشركة تعمل في اطار ديناميه اسواق رأس المال والمعدات ولقد المدرجه على لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 500 كواحد من اميركا الشركات الاسرع نموا. صورة المختبرات الدولية هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لتعكس العلميه.

عن تعكس العلميه :

تعكس العلميه يوفر العلميه لمنتجات التكنولوجيا الحيويه والصناعات الدواءيه والطبية.

تطلعي البيانات في هذا الاصدار تتم بموجب "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. المستثمرون حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على مخاطر واوجه عدم اليقين ، بما دون الحد ، واصل قبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات المنافسة للشركة ، والمنتجات الجديدة والتغيرات التكنولوجيه ، الشركة الاعتماد على طرف ثالث الموردين ، وغيرها المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.

وللحصول على معلومات متعلقة لتعكس العلمي ، والعلاقات مع المستثمرين الاتصال : مايكل dancy ، 801-746-3570 ، البريد الالكتروني : medancy@allwest.net ، او زيارة : www.reflectscientific.com.

المصدر : تعكس العلميه المحدوده

تعكس العلميه مايكل dancy ، 801-746-3570 medancy@allwest.net

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تركة بالاتصالات كورب



تركة مشتريات khwk محطة اذاعيه (اف ام) Tonopah ، نيفادا
12/27/2007

شارع. جورج ، يوتا ، 27 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
اذاعة Tonopah ، ذ.م.م ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة الاتصالات تركه (OTCBB : lgcc) ، واشترت خيار الحصول على khwk محطة اذاعيه (اف ام) 92.7mhz ، Tonopah ، نيفادا من دونالد دبليو Kaminski ، الابن المحطة تعمل من 6744 'جبل oddie في 6kw تخطيط موارد المؤسسات. شراء يخضع لموافقة لجنة الاتصالات الاتحادية.

تركة شركة الاتصالات هي شركة قابضه محطة اذاعيه أن يحصل على التراخيص والتصاريح من اجل التنمية ، وعملية بيع. الشركة تسعى الى بث الممتلكات التي لها امكانات كبيرة الاعلى عندما قدمت الادارة السليمه ، والهندسه ، والبرمجه والتسويق.

تركة يملك تسعة (9) محطات اخرى : kpto (صباحا) 1440khz ، Pocatello ، ايداهو ، kitt (اف ام) 100.1mhz ، الصودا والينابيع ، وايداهو ، knfl (صباحا) 1470khz ، Tremonton ، يوتا ، kogn (صباحا) 1490khz ، شركة اوغدن ، يوتا ، كنت (صباحا) 1400khz ، Parowan ، يوتا ، kdan (صباحا) ، 1240khz ، beatty ، نيفادا ، ktnp (صباحا) 1400khz ، Tonopah ، نيفادا ، kifo (صباحا) 1450khz ، هاوثورن ، ونيفادا kace (صباحا) 1340khz ، المطران ، كاليفورنيا.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى يشمل بعض تطلعي البيانات التي تقوم على افتراضات بأن في المستقبل قد لا يثبت انها كانت دقيقة وتخضع لمخاطر لا يستهان بها ، وعدم اليقين ، بما في ذلك بيانات لمستقبل الأداء المالي للشركة. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات الواردة في تطلعي البيانات معقولة ، ويمكن ان تعطى اى ضمان بان هذه التوقعات أو أي من تطلعي البيانات ستثبت انها صحيحة. العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف لتشمل ولكن لا تقتصر على ، والاداء الناجح للخطط الداخلية ، وتطوير المنتجات والقبول ، اثر منافسة وتسعير الخدمات ، أو الاقتصادية العامة المخاطر والشكوك.

ان نضم صوتنا الى البريد الالكتروني في قائمة التوزيع ، انقر على الوصله ادناه : http://www.b2i.us/irpass.asp؟bzid=1432&to=ea&s=0

الاتصالات : شركة الاتصالات تركه مورغان سكينر (435) 628-1000 (435) 628-6636 (فاكس) morgan@legacy.cc العلاقات مع المستثمرين : eversull مجموعة ، شركة جاك eversull (972) 378-7917 (972) 378-7981 (فاكس) jack@theeversullgroup.com

المصدر : تركة شركة الاتصالات

Mailto : morgan@legacy.cc mailto : jack@theeversullgroup.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تركة بالاتصالات كورب



Aventura المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Aventura يكتسب التكنولوجيا والتسويق الانسان
12/27/2007

فورت لودرديل ، FLA ، 27 ديسمبر ، 2007 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Aventura القابضه ، وشركة (OTCBB : avnt) تعلن اليوم اقتناء التكنولوجيا والتسويق الانسان لiptv حل للمذيعين ومقدمي المحتوى من ipwebtv المحدوده ، وهي شركة ديلاوير.

كريغ ألف راقص الفالز ، المسؤول التنفيذي الاول لaventura ، وقالت : "iptv البث التكنولوجيا التي اكتسبتها aventura من ipwebtv شركة (ديلاوير) هو اول الاستراتيجي نحو شراء الشركة الاتجاه المستقبلي. Aventura خطط للاستفادة من دورته الجديدة على تسويق الممتلكات العرف حلول البنية التحتية الى مقدمي خدمات الأنترنت ( 'مقدمي خدمات الانترنت') ومقدمي خدمات المحتوى ( 'جنة الساحل لمبيدات الافات'). Aventura ستعمل في اطار الاعمال التي شكلت حديثا تملكه بالكامل ipwebtv المحدوده ، وهي شركة فلوريدا ".

راقص الفالز ذكرت ، "السوق لiptv الحلول هو في مراحله الاولى والسوق قد اشتعلت فيها العين من قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات. الكراز مثل سيسكو ، مايكروسوفت ، والكاتيل وموتورولا قد اطلقت جميع المنتجات التي يمكن ان يقدمها على المعدات ، والبرمجيات أو حل الجانب من المعادله. "

راقص الفالز كذلك ، "وفق ما افاد infonetics تقرير بحثي ، في جميع انحاء العالم الى المشتركين هم تنبأ تتورم الى 53 مليون بحلول عام 2009 مع مقدمي خدمات الاستثمار بسرعة على iptv المحتوى ومعدات النقل. Infonetics فان التقرير المشاريع في عام 2009 ، 26 بليون دولار في النفقات capex البنية التحتية لiptv ".

راقص الفالز وخلص : "ان الشركة تتوقع تحقيق ايرادات فورا لان لها جاهزه للسوق حل. وفى المراحل المبكره ، والمبيعات من المنتجات سأركز على العودة - نهاية العمليات ، عن طريق تقديم الإختبار والتحقق الاجهزه والبرامج والحلول لمذيعين Iptv الناقلين في الفضاء. ونعتقد ان هذا السوق المتخصصه يوفر فرصا فريدة لعدة aventura ينمو بها النموذج التجاري. الشركة ستواصل سعيها من اصل الفرص الاستراتيجيه محليا وخارجيا وفريق آخر مع قادة الصناعة أعماله بناء على احدث منصة لل والمنتجات التي يمكن ان يقدمها على أن يوسع نطاق البحث ليشمل محتوى نظم الايصال ".

ثمن شراء الصفقة هو خمسماءه (500) سهم من عدم التصويت للتحويل مبلغ 0،001 القيمه الاسميه للسهم ممتاز ( "سهم ممتاز") للشركة. المفضل هو تحويل الاسهم الى 500 مليون سهم من الشركة المشتركة المخزون.

Aventura عن المقتنيات المحدوده

Aventura القابضه ، وشركة فرعية مملوكة ترمي الى تقديم منتجات الفيديو ، وأنظمة المراقبة وكذلك العرف حلول البنية التحتية الى مقدمي خدمات الأنترنت ( "مقدم خدمات الانترنت" (المحتوى ومقدمي الخدمات ( "جنة الساحل لمبيدات الافات"). يمكن الاطلاع على معلومات اضافية على الموقع الالكتروني للشركة : - www.aventura holdings.com

Ipwebtv عن شركة

Ipwebtv المحدوده هي صناعة المءديه مصمم ، استحدثت وصنعت من البث الحي الحلول الثابتة والمتنقله للبث بالسواتل السوق والملكيه الفكريه.

امنه المرفأ

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على "تطلعيه التصريحات". ورغم aventura الحيازات ، وتعتقد شركة اي من هذه التصريحات مبنية على افتراضات معقولة ، وليس هناك ما يضمن ان النتائج الفعليه لن تكون مختلفة ماديا. Aventura القابضه ، وشركة يفترض اي التزام لتحديث تلك التصريحات لتعكس النتائج الفعليه ، التغيرات في الافتراضات وغيرها من العوامل. التطلعيه البيانات تخضع لمخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من تلك المتوقعة. معلومات اضافية يمكن ان تؤدي الى تغييرات جوهريه في الاداء وارد في التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

هذا وقد وزعت نشرة اخباريه عن طريق primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : aventura القابضه ، وشركة

Aventura القابضه ، وشركة كريغ ألف راقص الفالز (305) 937 2000

(ج) حقوق الطبع والنشر 2007 primenewswire المحدوده جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الرعايه الكاملة الحلول لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



البيءيه تشكل الصخور تعلن الشركة بيع monoplace hyperbaric الدوائر
12/27/2007

ساوثهامبتون ، Pa ، 27 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
البيءيه تشكل الصخور التي تتعامل مع الشركة (اميكس : الخ) ( "الخ" او "الشركة") شعبة الطب الحيوي اليوم اعلن شراء اثنين (2) - بارا ميد (ص) xd monoplace hyperbaric دوائر الرعايه الكاملة من قبل الحلول ، وما هو شركة لبالاثاره العمل مع الرعايه الكاملة حلول متزايد الشركة الذي يركز فقط على بدء التشغيل وشفاء الجرح والمعاهد في جميع انحاء الولايات المتحدة.

وما تفخر يجري الصانع من الصناعة الأكثر تقدما من الناحية التقنيه hyperbaric الغرفة. فان بارا ميد (ص) xd يضم الجيل الرابع القائم على انظمة التشغيل ويندوز الذي يسيطر على النشاط وسجلات الدائرة. وما زالت الدوائر زعيم في توفير صديقه المريض بضغط البديله (السلس مطية (TM)) ان يقلل من مضاعفات بسبب الاوسط الاذن والجيب barotraumas دون زيادة ضغط الوقت.

جين ديفيز ، رئيس شعبة الخ 'sالطب الاحيائى ، وعلق :" نحن سعداء مع النمو مررنا بها هذه السنة ، وارتفعت المبيعات مبيعاتنا الموظفين آخذ في الازدياد. "

الخ خطط لمواصلة امداد زبائنها سواء مع مصممة جيدا علميا والمنتجات المتطوره في سوق تنافسية. فان بارا - بارا وميد - ميد xd هو صحيح تطور خبراتنا في تحقيق القيمه العملية والتكنولوجيا ببعضها البعض.

الخ تصاميم ، يطور ، ويحافظ على تثبيت طاقم الطائرة نظم التدريب (الجوي ، ومكافحة التكتيكيه العام) ، والتدريب على ادارة الكوارث ونظم الخدمات ، والمنتجات الترفيهية ، المعقمات (البخار والغاز) ، واختبار المنتجات البيءيه ، hyperbaric الدوائر والمنتجات ذات الصلة من اجل المحلية والدولية الزبائن.

هذا البيان الصحفى قد تشمل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته ، وقسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. لدينا تقوم هذه تطلعيه لدينا بيانات عن التوقعات الحالية والتوقعات حول مستقبل الأحداث. هذه التصريحات التطلعيه تخضع لمخاطر معروفة وغير معروفة ، والشكوك والافتراضات حول الشركة التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن أي نتائج أخرى في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. هذه تطلعيه تتضمن البيانات التصريحات فيما يتعلق الخ 'sالرءيه والمهمة والاستراتيجيات ، والأهداف ، والمعتقدات ، والخطط والاهداف والتوقعات ، والتوقعات ، والتقديرات ، والنوايا ، وضعها المالي ونتائج العمليات ، واداء الاعمال في المستقبل من آخره ، ولكن بما لا تقتصر على ، (ط) من اسقاطات الايرادات ، وتكاليف المواد الخام ، ربحا او خسارة ، او فقدان الارباح للسهم الواحد ، والنفقات الراسماليه ، وآفاق نموها ، وارباح الاسهم ، وهيكل رأس المال ، وغيرها من البنود المالية وآثار تقلبات اسعار العملات ، '2' بيانات من خطط واهداف الخ او ادارتها او مجلس الادارة ، بما في ذلك إدخال منتجات جديدة ، او تقديرات او توقعات من تصرفات العملاء والموردين والمنافسين أو السلطات التنظيمية ، و (ثالثا) من بيانات الأداء الاقتصادي في المستقبل ، (الرابع) بيانات من الافتراضات وغيرها من البيانات عن آخره أو منشآته ، (الخامس) تصريحات ادلى بها حول النتائج المحتملة للدعاوى التي تنطوي على آخره ، و (سادسا) بيانات يسبقه ، تليها او التي تتضمن عبارة "قد" ، "يمكن" ، "ينبغي لل "، و" تتطلع "، و" سوف "و" اعتقد "،" نتوقع "،" نتوقع "،" التقدير "،" ينوي "و" الخطة "، أو السلبي من هذه الشروط او تعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر وشكوكا والتي تخضع لعملية تغيير تستند الى مختلف العوامل الهامة. بعض من هذه المخاطر والشكوك ، كليا أو جزئيا ، هي خارجة عن سيطره الخ. العوامل التي قد تسبب او تساهم في هذه الفرق وتشمل المواد ، ولكن ليس على سبيل الحصر ، تلك التي نوقشت في منطقتنا جنة الاوراق المالية والبورصه برادة وغيرها من الوثائق العامة ، بما في ذلك ، دون تحديد ، تقريرنا السنوي على شكل 10 - ك للسنة المالية المنتهيه في 23 شباط / فبراير ، 2007. المساهمين مدعوه الى اعادة النظر في هذه المخاطر بعناية قبل اتخاذ أي استثمار في الاوراق المالية المشتركة الخ.

وتحذر الشركة ان تقدم قائمة من العوامل المهمة ليست حكرا. الخ لا تقوم على اي تحديث تطلعي البيان ، سواء كانت مكتوبة او شفهيه ، والتي يمكن التقدم بها من وقت لآخر ، او باسم الخ.

الاتصال : دوان دال deaner ، CFO الهاتف : 215-355-9100 (الفرع الهاتفي 1203) ، فاكس : 215-357-4000 الخ -- -- صفحة الانترنت : http://www.etcusa.com

المصدر البيءيه تشكل الصخور الشركة

Http://www.etcusa.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Easbridge مجموعة استثماريه



Eastbridge مجموعة استثماريه يفتح مكتب بكين
12/27/2007

فينيكس ، ولاية أريزونا الامريكية ، 27 كانون الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Eastbridge المجموعة الاستثمارية شركة (www.ebigcorp.com) (OTCBB : ebig) اليوم اعلنت انها قد حصلت على موافقة من السلطات المحلية فى بكين ، عاصمة الصين ، لتبدأ عملية كاستثمار مكتب ممثل الشركة الصينية لخدمة العملاء.

Eastbridge المكتب الجديد الذي يقع داخل مكتب فندق برج kunlun ، معروفة اوتيل بخمس نجوم في قلب منطقة بكين اتفاقيه التنوع البيولوجي ، الى جانب لوفتهانزا بلازا. ولسوف يبدأ تشغيله بالكامل في كانون الثاني / يناير من عام 2008 لخدمة العملاء الحاليين والجدد. Eastbridge ستستخدم الجديد لمكتب بكين للتحضير لأعمال مراجعة الحسابات الصينية العملاء الذهاب الى الجمهور في الولايات المتحدة.

Eastbridge الاستثمار يركز على مجموعة صغيرة الى متوسطة الحجم ذات النمو المرتفع للشركات في منطقة الشرق الأقصى بما في ذلك الصين والهند تقدم مكاتب الملكيه الفكريه ، والمشاريع المشتركة ، والخدمات المصرفية التجارية. اهداف الشركة في الصناعات الالكترونيه ، والعقارات ، والسيارات ، والمعادن ، والطاقة ، والبيئة ، والعلوم الاحياءيه وتوزيع التجزءه للمواد الغذاءيه. Eastbridge وeastbridge المساهمين في نهاية المطاف سوف تمتلك محفظه استثماريه متنوعة من الشركات الدولية المتناميه.

لنستمع الى شابمان مقابلة به kilian براندون ، من كبار المحللين في وول ستريت المحرر : http://www.wallstreetreporter.com/page.php؟page=featured&id=27650. للاطلاع على تقرير من قبل المحلل كريس غوبتا ، الغذاءيه ، وكبار الانصاف محلل الاسهم : http://www.ebigcorp.com/ebig/home/ebig_analysts_report.pdf.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى يشمل بعض تطلعي البيانات التي تقوم على افتراضات بأن في المستقبل قد لا يثبت انها كانت دقيقة وتخضع لمخاطر لا يستهان بها ، وعدم اليقين ، بما في ذلك بيانات لمستقبل الأداء المالي للشركة. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات التى وردت فى البيانات تطلعي معقولة ، وانها يمكن ان تعطي اي ضمان بأن مثل هذا التوقع او اي من تطلعي البيانات ستثبت انها صحيحة. العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف لتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاداء الناجح للخطط الداخلية ، والتقلبات في اسعار صرف العملات الاجنبية ، وتأثير خدمات قادرة على المنافسة والتسعير ، أو الاقتصادية العامة المخاطر والشكوك.

الاتصال : قاعدة كلاين eastbridge المجموعة الاستثمارية شركة 480-966-2020 480-966-0808 (فاكس) البريد الالكتروني للاتصال العلاقات مع المستثمرين : جاك eversull فان eversull مجموعة ، شركة 972-378-7917 972-378-7981 (فاكس) البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : eastbridge مجموعة استثماريه

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=e2eea5ac0450d547 http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=01c47cdce17a0f0a

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اخبار الاميركية الكنديه اخبار mediascan shfn ش التحرير
NASDAQ | سوق نيويورك للأوراق المالية | اميكس | الشركة الشرقية للاخشاب : ب ب
تقدم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية nanotech



Nanotech يضمن مسبقا وتمويل عمليات التحول الى شركة التشغيل
12/27/2007

Nanotech مسبقا لزيادة الانصاف في موقف owlstone الفرعية والتركيز اساسا على الكشف عن المواد الكيمياءيه

نيويورك ، 27 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
مقدما nanotech ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : avna) ، واعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقات مع نخبة من الاكتتاب المؤسسي والمستثمرين المعتمدين البالغ عددهم 6،7 مليون دولار. وهذا رأس المال ستستخدم لاكمال التحول من انتاج الشركة من تطوير التكنولوجيات المتناهيه الدقه في مرحلة مبكره لتصبح بالكامل تعمل الشركة ركزت اساسا على تنامي اكتشاف الصناعة الكيمياءيه. وتعزيزا لهذا الانتقال ، واليوم تعلن الشركة عن خططها لاكتساب الاقليه من الاسهم في دورته owlstone nanotech ، شركة فرعية من تأسيسها المساهمين وفريق إدارة ، وتقدم لnanotech البدء تدريجيا بالتخلي عن الاصول غير الاساسية. وتتوقع الشركة انها ستصل الى الربحيه في النصف الثاني من عام 2008.

تمويل

وفي 19 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، مقدما nanotech ، شركة ( "الشركة") أبرمت اتفاقات مع نخبة من الاكتتاب المءسسيه المعتمدة والمستثمرين فيما يتعلق الخاص تنسيب من 6.7 مليون دولار من المبلغ المبدأ 8 ٪ من كبار المضمونه للتحويل الحواشي. البديهيه ادارة رأس المال بمثابة تنسيب الوكيل ، ورأس المال middleberry تصرفت كمستشار مالي.

الملاحظات الناضجه على ان التاريخ هو ثلاث سنوات من تاريخ اصداره ، ويتم تحويل الى اسهم سهم عادي للشركة بسعر 0،25 دولار للسهم الواحد. الملاحظات تشكل كبار مديونيه الشركة. لكل مستثمر يتلقى 50 ٪ تبرر التغطيه فيما يتعلق بمبدأ مبلغ تلاحظ شراؤها من هذه المستثمر. هذه الاوامر هي ممارسة في اسهم سهم عادي لمدة خمس سنوات بسعر 0،30 دولار للسهم الواحد.

ورغم ان الشركة قد ابرمت اتفاقات للاكتتاب 6،7 مليون دولار من المذكرات ، والشركة لا تملك حاليا عدد كاف من الاسهم اذن من المخزون المشترك للسماح اصدار المذكرات. ونتيجة لذلك ، وقد سبق للشركة ان تصدر الا تلك المذكرات والمذكرات عن ذلك الجزء من اجمالي العائدات التي يمكن دعمها وبالنظر الى هيكل رأس المال الحالي للشركة. ونتيجة لذلك ، اصدرت شركة تلاحظ مع رئيسي يواجه مبلغ 3953000 دولار واوامر للتحويل الى 7906000 سهم من الأسهم المشتركة. المتبقي من العائدات التي يتلقاها خلال التنسيب الخاص هو الضمان الذي عقد في انتظار موافقة حملة الاسهم من الشركة شهادة التأسيس لزيادة عدد الاسهم اذن للسهم عادي.

اقتناء الاقليه مصلحة في owlstone nanotech ، شركة

وفي 19 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، ان الشركة دخلت في اتفاق التبادل مع الاغلبيه التي تملكها owlstone الفرعية ، وبعض المساهمين من owlstone ، لزيادة النسبه المءويه للشركة ملكيه الاسهم من owlstone التي صدرت حديثا عن طريق اصدار اسهم الشركة المشتركة لبعض الاسهم owlstone المساهمين في owlstone مشتركة لتبادل الاسهم بسعر صرف يبلغ 3،33 من أسهم الشركة لكل سهم عادي حصة owlstone سهم عادي. Owlstone فان المساهمين الذين هم الطرف الى اتفاق التبادل حاليا الذاتية من اجمالي 4211303 سهم من الاسهم owlstone المشتركة ، وتتألف من 22،26 ٪ من اجمالي عدد الاسهم للسهم عادي من owlstone المعلقه.

حيث ان الشركة ليس لديها عدد كاف من اذن ودون تحفظ حصص الاسهم المشتركة لدعم اتمام عملية تبادل اتفاق على تاريخ تبادل ونفذ الاتفاق ، من اتمام المعاملات المنصوص عليها في اتفاق التبادل صراحة مشروطه بموافقة التعديل الى زيادة عدد من اسهم الشركة المصرح به من الاسهم المشتركة.

استراتيجية الشركة

على اقتناء ميزان الاقليه مصلحة في owlstone nanotech ، ستقوم الشركة عملت على استمرار الإنتقال من التركيز من قبل في مرحلة مبكره لتطوير تكنولوجيا النانو واحد ركزت اساسا على استمرار الاستغلال التجاري للowlstone خط المنتجات الكيمياءيه لكشفها. هذا وسوف تعمل على زيادة تركيز الشركة في هذا السبيل ان يعكس نضج من owlstone خط الانتاج ، وبالمقارنة مع غيرها من التكنولوجيات في محفظه الشركة.

الصناعة الكيمياءيه الكشف هو كبير ، والنمو السريع للسوق مع التطبيقات الموجودة والروايه التي تتقاطع عبر العديد من القطاعات الصناعية ، بما في ذلك مشاريع صناعيه عملية المراقبة ، وأمن الوطن ، ورصد البيئة والرعايه الصحية. Owlstone nanotech ضعت الكيمياءيه الكشف عن المنتجات التي تقوم على البراءه والبراءه - معلقه ، والملكيه والتكنولوجيا. جوهر owlstone كاشف يتضمن رقاقة السيليكون يمكن ان بسرعة الكشف عن مجموعة واسعة من المواد الكيمياءيه في الهواء المحيط. وبعد الانتهاء بنجاح من تطوير أعمالها الأساسية الاستشعار ، owlstone الآن شحن المنتجات لتلبية الكيمياءيه في الوقت الحقيقي لكشف احتياجات متناميه قاعدة الزبائن.

لتعكس الشركة الرئيسي التركيز على تكنولوجيا الكشف ، انه خطط لتغيير اسمها ، وسوف يجمع ادارة فرق ، ويسعى الى ازالة ازدواجيه في التكاليف.

وتعليقا على استراتيجية للمستقبل ، ماغنوس gittins ، رئيس مقدما nanotech قال ، "كما بعاطفه المؤمنين ، والمستثمرين ، في owlstone التكنولوجيا منذ اليوم الأول من تأسيسها ، ونحن نعتقد ان من اقتناء owlstone مصلحة الاقليه ستوفر قيمة كبيرة لحملة الاسهم مقدما nanotech. علاوة على ذلك ، فان شركة ينبثق من هذه العملية مع التركيز المطلق على سلعة واحدة ، في سوق متناميه الذي هو بيع المنتجات الى فهناك قاعدة الزبائن. "

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ب : ايفون zappulla المدير الاداري grannus المستشارين الماليين ، شركة 212-681-4108 yvonne@grannusfinancial.com

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى هو مؤهل في مجملها من قبل الشركة شكل 8k رفعها اليوم مع لجنة الاوراق المالية والصرف وفقا لقانون الاوراق المالية والصرف لعام 1934 وتعديلاته.

امنه المرفأ البيان : يتضمن هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى "المنطقة الامنه هاربور" الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية ، ونحن نتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا العقد. لدينا النتائج الفعليه قد تختلف ماديا وسلبيا من تلك التي تم التعبير عنها في اي تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وأوجه عدم اليقين ، بما في قبول الاسواق لمنتجاتنا خطوط ، والركود الاقتصادي الأخير تؤثر على شركات التكنولوجيا ، النجاح المستقبلي لدينا دراسات علمية ، قدرتنا على النجاح في تطوير المنتجات ، والتغير التكنولوجى السريع في اسواقنا ، والتغيرات في الطلب على المنتجات مستقبلنا ، والتدابير التشريعيه والتنظيمية والتنافسيه التطورات والاوضاع الاقتصادية العامة. تقريرنا السنوي على شكل 10ksb ، الاخيرة والمقبلة ، تقارير فصلية عن شكل 10qsb ، مؤخرا الحالية تقارير لجنة مراقبة عمليات البورصه وغيرها من برادة مناقشة بعض من اهم عوامل الخطر التي يمكن ان تؤثر على عملنا ، ونتائج العمليات المالية شرط. نتعهد اي التزام لتنقيح او تحديث علنا اي تطلعي البيانات لأي سبب من الأسباب.

المصدر مسبقا nanotech ، شركة


حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wizzard البرمجيات كورب



Wizzard البرمجيات المدير التنفيذى بشأن القضايا تحديث قائمة اميكس
12/27/2007

بيتسبرغ ، كانون الاول 27 ، 2007 (سلك الاعمال) --
كريس سبنسر ، الرئيس التنفيذي لwizzard البرمجيات (OTCBB : wizd) ، واليوم اصدر البيان الآتي حول تطبيق الشركة للادراج في البورصه الاميركية :

"في الاونة الاخيرة ، وقد تلقينا العديد من الاستفسارات المتعلقة مركزنا للادراج في البورصه الامريكية. كانون الاول / ديسمبر 13th ، كنا اشعارك اميكس ان طلبنا انتقلت من استعراض اولي لاستعراض ثانوي. وهذا امر ايجابي التقدم. الادراج أ تبادل الوطنية هو عملية صارمه ، وعلى الرغم من ان بعض الشركات يمكن ان يعتمد في ثمانيه الى عشرة اسابيع ، ومن لا يسمع لالموافقات ليستغرق الامر وقتا اطول. طوال هذه العملية ، وقمنا بالرد على جميع طلبات الحصول على معلومات أو الامتثال في الوقت المناسب ، بما في ذلك اعادة تشكيل مجلس ادارتنا لتتصرف وفقا لمتطلبات اميكس.

بالرغم من ان العملية استغرقت وقتا اطول مما كان متوقعا الادارة ، لاننا لم نتلق اية اشارة الى ان طلبنا لن يمر. ونحن نستمر في التفاعل مع المراجعين على اساس اسبوعي جدا ونأمل فى ان تمنح الموافقة ستكون في المدى القريب. "

تنويه : wizzard وقد حددت الشركة الاولى تجتمع تطبيق الشروط التي حددها اميكس. ومع ذلك ، wizzard 'sقائمة على اميكس امر يتوقف على الموافقة على طلب الشركة والامتثال لجميع شروط التسجيل الاخرى. ليس هناك ما يضمن ان تتم الموافقة على الطلب.

حول wizzard البرمجيات

تأسست في عام 1996 ، wizzard البرمجيات اصبح الزعيم في خطاب التكنولوجيا وتطوير التطبيقات في السوق. Wizzard المهندسين المعماريين حلول لمشاكل قطاع الأعمال باستخدام خبرتها في الاستشاره ، وتطوير ادوات الخطاب والخطاب القائم على بناء تطبيقات لسطح المكتب والانترنت. Wizzard حقق اعترافا عالميا بسبب خبرتها مع صوت الاتصال سواء كان عن طريق الحاسوب او الهاتف. Wizzard نجاحات قد يؤدي الى توسيع فرص التكنولوجيا في خطاب الحكومة والقطاعات التجارية ، بما في ذلك عدة منتجات الرعايه الصحية والصناعة والخدمات. وفي الآونة الأخيرة ، دخلت wizzard البرمجيات الجديدة المثيرة عالم Podcasting. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.wizzardsoftware.com.

الأشعار القانوني

الأشعار القانوني بشأن تطلعي البيانات : "تطلعي البيانات" حسب التعريف الوارد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ويمكن ان تدرج في هذا البيان الصحفى. وتتصل هذه التصريحات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء المالي. هذه التصريحات ليست سوى تكهنات وقد تختلف ماديا من النتائج الفعليه المستقبل او الاحداث. نحن من أية نية للالتزام أو تعدل اي تطلعي البيانات سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والتطورات المقبلة أو خلاف ذلك. وهناك عوامل الخطر الهامة التى يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر المرتبطه التغيرات العامة فى الاحوال الاقتصادية والتجارية ، والاجراءات التي من المنافسين لنا ، والمدى الذي نحن قادرون الى استحداث خدمات جديدة واسواق لخدماتنا ، والوقت والنفقات التي تنطوي عليها هذه الانشطه الانماءيه ، ومستوى الطلب في السوق وقبول خدماتنا ، والتغيرات في استراتيجيات أعمالنا وأعمال الارهاب ضد الولايات المتحدة.

المصدر : wizzard البرمجيات

آر للاتصالات : آرثر دوغلاس والمنتسبين الفن batson ، 407-478-1120 الاتصال او وسائل الاعلام : الحبر ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية. تود فريزر ، 310-278-2630

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Platina يعلن المأذون الاسهم والاشاعه التوضيح
12/27/2007

الشايان ، وايومينج ، 27 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg) (فرانكفورت : o5y) التقارير أن الاشاعات المتعلقة كبرى الصفقات التي تنطوي على امكانات اقتناء اكبر كثيرا الشركة قد تكون دقيقة. قبل الاجتماع السنوي سيعلن عنه في كانون الثاني / يناير ، وقد التمست ادارة الاصوات الكافية لاصدار الاذن ولكن لا يصل الى خمسماءه مليون سهم مشتركة لتسهيل مثل هذه الصفقة ممكن ان هذا الاقتراح الذي سيقدم للتصويت فى الاجتماع السنوى.

ميريام بلير ، رئيس platina ، ذكرت ، "ليس لدينا اي نية للتخفيف حملة الأسهم عن طريق اصدار الأسهم الاضافيه دون النظر. ننتهي من مجرد موقع الشركة لديها القدرة على الحصول على فرص تراكمي بعد الانتهاء من العنايه الواجبه وعبارات ممكنة. ادارة وظيفة هو ايصال قيمة وثبت النمو الذي لا يزال على رأس اولوياتنا. "

الشركة تقارير اخرى انه تنقيح الموقع الحالي ، وسيكون وجود مستثمر يدعو المؤتمر الى تسهيل البدء في الجزء الأول من عام 2008 باللغتين الانكليزيه والالمانيه.

فريق الطاقة حول platina

Platina الطاقة هو المتناميه بسرعة ه اند بورز الشركة. منذ المنظمه في عام 2005 ، يكون قد اكتسب ثبت المنتجة وغير المنتجة ثبت الاحتياطيات بالاضافة الى الاحتياطات الممكنة الاخرى. كما تمتلك الشركة الالمانيه ألهمت الانسان لاستخراج النفط التكنولوجيا استكمال مرحلة البحث والتطوير. تواصل الشركة تكون عدوانيه جديدة في حيازه وانتاج الحقول الحالية.

المخاطر / ثواني تنويه

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن تطلعي البيانات ؛ لا ضمانات للنجاح في المستقبل.

وجود او امكانيه استرداد الامثل ل/ الاحتياطيات في الوقت المناسب ، والتكاليف ، الجدوله ، وما الى ذلك ، لا يمكن ان يكون عدوا بها. ويتضمن هذا الاصدار "آمنة هاربور" الاحكام الخاصة فى الولايات المتحدة الامريكية للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 & ينطوي على مخاطر وشكوكا ، والتي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المقدرة هنا.

Platina الطاقة يعتقد التطلعيه البيانات الى أن تستند الى افتراضات معقولة ولكن لا ضمانات مصنوعة. & غير متوقعة يمكن التنبؤ بها المخاطر ؛ الاتجاهات ؛ المحتملة اللا ربح ؛ التدفق النقدي للعاهات والحصول على التمويل ؛ وغيرها من المخاطر يجب ان يكون مفهوما.

Platina الطاقة يفترض اي التزام لتحديث او استكمال تطلعي البيانات التي تصبح غير صحيحة بسبب الاحداث اللاحقه. اصدارات الأسهم لعمليات الشراء ، والمستوطنات او خدمات قد تضعف الأرباح في المستقبل.

حقول النفط في عقود الايجار ، تحتوي على بعض العبارات والأحكام ، في كثير من الاحيان التنمويه او المالية ، والتي قد تتطلب الاداء من جانب المستأجر. هذا يمكن ان يؤدي الى فقدان الانسان في المستقبل والأصول التي تقوم عليها.

معلومات الاتصال : platina الطاقة بلير ميريام مجموعة الاتصال بالبريد www.platinaenergygroup.com

المصدر : platina فريق الطاقة المحدوده

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=cdd7d4ea9e78ccbb http://www.platinaenergygroup.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. VoIP لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



VoIP ، شركة يدخل 2،5 مليون دولار التنسيب الخاص
12/27/2007

اورلاندو ، FLA ، 27 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
VoIP ، شركة (OTCBB : voic) اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاقات نهائية لالتنسيب الخاص تضم المضمونه للتحويل الحواشي ( "الملاحظات") تصدر الى عدد من المستثمرين من المؤسسات ، بما فيها حملة الاسهم الحاليين. الشركة اتفقوا على اصدار مذكرات يحمل القيمه الاسميه لل2871601 دولار ، مما اسفر عن الحصيله الصافية لشركة 2497044 دولار. العائدات ستستخدم لتسديد السندات الاذنيه المستحقة وغيرها من الالتزامات الى المستثمرين ، ودعم رأس المال العامل المتطلبات التي اوجدتها نمو الشركة. VoIP تلقى ما يقرب من 1.3 مليون دولار في اول الختامي ويتوقع ان تتلقى العائدات المتبقية تحت اغلاق المقرر فى 18 يناير 2008 وشباط / فبراير 18 ، 2008.

"يسرنا ان المستثمر القائمة المعترف بها فريق من التقدم الكبير الذي أحرزناه خلال العام الماضي ، وانتخبت لتوفير رأس مال اضافي لدعم نمونا ،" قال توني cataldo ، VoIP ، شركة 'المسؤول التنفيذي الأول ق. "وخلال العام الماضى ، وقد وسعنا نطاق شبكتنا ، وزيادة دقائق ترحيلها انها كبيرة. وهذا ادى الى تحسين نتائج التشغيل ، وهذا اتجاه نتوقع أن يستمر طوال عام 2008. تمويل هذا سيتيح لنا دعم مستويات أعلى من النشاط اكثر من أعمالنا شبكة ومواصلة الاستثمار في المحافظة وتوسيع نطاقه. "

الملاحظات الناضجه يوم 18 يونيو 2008. المستثمرون ستصدر ايضا من 16382352 سهم المجموعة ألف سهم ممتاز ( "سهم ممتاز") مع ذكر القيمه من 0،50 دولار للسهم الواحد. المستثمرون يجوز انتخابهم في تحويل كل او جزء من الاسهم المفضلة ويلاحظ في اسهم الشركة المشتركة الاسهم في سعر التحويل من اقل من 0.072 دولار للسهم الواحد بنسبة 70 ٪ من الشركة في المتوسط من ثلاثة اقفال عرض اسعار ادنى من اعماله سهم عادي ل10 يوما قبل تاريخ مستثمر المتحولون مذكرتها او الاسهم المفضلة. الاسهم المفضلة الكامنة المخزون وتلاحظ ولم تسجل.

VoIP عن شركة

VoIP ، هي شركة رائدة تقدم جاهز بروتوكول الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (VoIP) لحلول الاتصالات ومقدمي الخدمات والموزعين والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وتعد الشركة ايضا معتمد محلية تنافسية تبادل الناقل (clec) والتبادل بين الناقل (ixc). طريق فرعية مملوكة بالكامل ، voiceone الاتصالات ، ذ.م.م ، توفر الشركة شاملا حافظة للاتصالات سلكيه ولاسلكيه متقدمة تكنولوجيا ، وتعزيز خدمات النطاق العريض المنتجات ، وفاء لخدمات VoIP والاتصالات والصناعات ذات الصلة. واستهدفت الزبائن الحالية تشمل ixcs ، clecs ، الإنترنت والخدمات الهاتفية التقليديه لمقدمي الخدمات الهاتفية (مزودو خدمات الانترنت وitsps) ، وغيرها من شركات الكابل VoIP مقدمي الخدمات في الولايات المتحدة والبلدان في جميع انحاء العالم. الشركة تمكن هؤلاء العملاء على التوسع المنتجات / الخدمات عن طريق عروض VoIP 'sعلبة الوطني من خلال شبكة الخدمات مثل صوت الانهاء / الابتكار ، e911 الطوارئ الكلمه لخدمة VoIP ، Calea ، صوت النطاق العريض ، ونوع سنترال الملكيه الفكريه وغيرها من خدمات الاتصالات المتقدمه والتكنولوجيات. للحصول على معلومات عن VoIP ، شركة يرجى زيارة موقع الشركة على الشبكه العالمية : www.voipincorporated.com.

امنه المرفأ التصريحات حول التوقعات المستقبليه للشركة وجميع البيانات الأخرى في هذا البيان الصحفى غيرها من الحقائق التاريخية ، هى 'تطلعي البيانات' بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وكما يعرف هذا المصطلح في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تنوي الشركة ان هذه التصريحات التطلعيه يكون خاضعا لأمن المرافئ التي انشئت بذلك. المعلومات الواردة اعلاه تتضمن المعلومات الخاصة بالشركه التي تقوم على معتقدات من الشركة و / أو إدارتها وكذلك الافتراضات التي ادلى بها وتشير المعلومات المتوافرة حاليا الى الشركة او ادارتها. عندما تستخدم في هذه الوثيقة ، عبارة 'توقع ،' 'التقدير ،' 'نتوقع ،' 'تنوي ،' 'الخطط' ، 'المشاريع' وتعبيرات مماثلة ، من حيث صلتها الشركة او ادارتها ، ويقصد بها تحديد تطلعي البيانات. هذه التصريحات تعكس العرض الحالي للشركة فيما يتعلق بالاحداث المقبلة ، وتخضع لبعض المخاطر ، والشكوك والافتراضات ، بما في ذلك المخاطر وعدم اليقين لاحظت. ان واحدة او اكثر من هذه المخاطر او الشكوك تتحقق ، أو ينبغي ان الافتراضات التي يثبت انها غير صحيحة ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الموصوفه هنا كما كان متوقعا ، يعتقد ، ويقدر ، يتوقع ، عن قصد او عن المتوقع. في كل حالة من الحالات ، تطلعي المعلومات ينبغي النظر فيها في ضوء ما يرافقها من بيانات تحذيريه مجديه هنا. العوامل التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف لتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاداء الناجح للخطط داخلية ، اثر منافسة وتسعير الخدمات العامة الاقتصادية والمخاطر والشكوك.

المصدر : VoIP ، شركة

Ceocast ، VoIP للشركة ، وشركة المستثمرون : غاري ناش ، 212-732-4300 gnash@ceocast.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 
أعلى