أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Goldspring لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Goldspring لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لمعالجة المحللون والمستثمرون المؤسسيون
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Goldspring لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : gspg) ، وهي شركة تعدين المعادن الثمينه ، وقال في 26 كانون الاول / ديسمبر انه قد دعي الى القاء كلمة امام مجموعة من المحللين والمستثمرين المؤسسيين في 2 كانون الثاني / يناير فى 13:30 بالتوقيت المحلى فى مكتب merriman curhan وشركة فورد في سان فرانسيسكو. Goldspring ، وفقا للثواني البند 7،01 FD الكشف عن التنظيم ، واكد انه سيتم ايداع 8 - ك بصدد الكشف عن المعلومات ، في شكل من معلومات نصية من عرض PowerPoint لان تعطى في هذه الجلسة. وهي تخطط لهذا الملف 8 - ك او قبل 2 كانون الثاني / يناير 2008.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

() 2007 متر مربع والاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المرحاض الدولي للنقل بالشاحنات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Indiemv شركة المجموعة الاعلاميه التي حصل عليها جاك 'sالشاحنات ؛ المعاملات يغلق
12/27/2007

لوس انجليس ، 27 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
Indiemv مجموعة وسائل الاعلام ، وشركة النقل بالشاحنات الدولية جاك 'sشركة (OTCBB : jkti) اعلن ان امتلاك وسائل الاعلام indiemv فريق شركة اكتمل ديسمبر 24 ، 2007. مزيد من التفاصيل عن الصفقة يمكن العثور عليها في شكل 8k التي رفعتها الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه اليوم.

مساهمي جاك الدولي للنقل بالشاحنات ، شركة قد صوت على تغيير اسم الشركة الى مجموعة indiemv وسائل الاعلام ، وشركة تغيير الاسم سيصبح نافذ المفعول في اقرب وقت مناسب لجميع الاشعار وايداع الشروط قد استوفيت.

مايكل Quesnel ، الرئيس والمدير التنفيذي للjkti ، قد قدم استقالته من جميع المكاتب التابعة للشركة وعين ريكاردو khayatte ، الابن الرئيس الحالي والرئيس التنفيذي لمجموعة indiemv وسائل الاعلام ، لجميع مكاتب شركة ، اعتبارا من 24 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، واستقال من منصبه مجلس الادارة يسري مفعول 5 كانون الثاني / يناير ، 2008. ان الشركة تنوي تعيين موظفين جدد ، ومدراء ونتيجة للاقتناء.

Indiemv وسائل الاعلام عن مجموعة شركة / جاك 'sالدولية شركة النقل بالشاحنات

Indiemv مجموعة وسائل الاعلام ، وشركة / جاك الدولي للنقل بالشاحنات ، شركة اتموا اعلنت مجموعة الاعمال التجارية ، مع ما ينجم عنه من شركة عامة الى ان وسائل الاعلام دعت indiemv المجموعة المحدوده الشركة ستكون كاملة متكاملة ، والترفيه الرقمي الشركة الراءده في التوزيع ، والترخيص ، والتسويق للمحتوى الفيديو الرقمي والاعمال المرتبطه بها. يتغذى شراكات مع العالم الدرجة سجل الشركات ، وشركات الاتصالات اللاسلكيه ، ورعايه الشركات الكبرى ، وقد سبق للشركة نفسها في وضع لتصبح رائدة في مجال التواصل الاجتماعي ، وتوزيع الفيديو الرقميه على الانترنت.

"آمنة هاربور" بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ويتضمن هذا البيان الصحفى معينة تطلعي البيانات استنادا الى التوقعات الحالية للشركة ، والتوقعات والافتراضات التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. تطلعي البيانات التي تشمل البيانات المتعلقة الشركة التوقعات ، والمعتقدات ، او نوايا الاستراتيجيات المتعلقة بمستقبل ويمكن التعرف على التطلعيه عبارات مثل "نتوقع" ، و "الاعتقاد" ، و "يمكن" ، و "التقدير" ، "نتوقع" "تنوي" ، و "قد" و "ينبغى" و "سوف" و "سوف" او عبارة مماثلة وتشمل البيانات المتعلقة المخططه و / أو المنافع المتوقعة لمستخدمي منتجات الشركة وتوقيت توزيع هذه المنتجات. تطلعي البيانات في هذا الاصدار تستند الى المعلومات المتوافرة لدى الشركة اعتبارا من تاريخ هذا العقد. الشركة النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك ذكر صراحة أو ضمنا في هذه التصريحات التطلعيه بسبب المخاطر والشكوك المرتبطه اعمال الشركة ، والتي تشمل الشركة القدرة على تنفيذ أعماله استراتيجية وغيرها من عوامل الخطر التي أفصح عنها في برادة مع الأوراق المالية وتبادل اللجنة. ويفترض ان الشركة ليست ملزمة لتحديث المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.

المصدر : وسائل الاعلام indiemv المجموعة المحدوده

Asbury الاتصالات ، شركة مايك الانهار ، 818-865-9898 mike@asburypr.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wizzard البرمجيات كورب



رصيد الاهداف الدولية : يضيف wizzard البرمجيات لدينا رؤوس الاموال الصغيرة قائمة المراقبة
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر 27th ، 2007 wizzard البرمجيات قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا wizzard البرمجيات (OTCBB : wizd) لبلدنا الصغير كاب قائمة المراقبة ، مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله http:/ / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن wizzard البرمجيات وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Wizzard البرمجيات التجارية اسفل اكثر من 9 في المئة اليوم.

كريس سبنسر ، الرئيس التنفيذي لwizzard البرمجيات ، واصدر البيان الآتي ، وذلك يوم الخميس كانون الاول / ديسمبر 27th ، 2007 بشان تطبيق الشركة للادراج في البورصه الاميركية : "في الاونة الاخيرة ، وقد تلقينا العديد من الاستفسارات المتعلقة مركزنا للادراج في البورصه الامريكية. وفي كانون الاول / ديسمبر 13th ، كنا اشعارك اميكس ان طلبنا انتقلت من استعراض اولي لاستعراض ثانوي. وهذا امر ايجابي التقدم. طنية قائمة على النقد هو عملية صارمه ، وعلى الرغم من ان بعض الشركات يمكن ان يعتمد في ثمانيه الى عشرة اسابيع ، ومن رأى غير مسموع لا من اجل الموافقة على تستغرق وقتا اطول. طوال هذه العملية ، وقمنا بالرد على جميع طلبات الحصول على معلومات أو الامتثال في الوقت المناسب ، بما في ذلك اعادة تشكيل مجلس ادارتنا لتتصرف وفقا لمتطلبات اميكس.

بالرغم من ان العملية استغرقت وقتا اطول مما كان متوقعا الادارة ، لاننا لم نتلق اية اشارة الى ان طلبنا لن يمر. ونحن نستمر في التفاعل مع المراجعين على اساس اسبوعي جدا ونأمل فى ان تمنح الموافقة ستكون في المدى القريب. "

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية هاتف : +1 866 657 3334 (مجاني) الشبكه العالمية : http://www.internationalstocktargets.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Easbridge مجموعة استثماريه



بكين مكتب افتتحه eastbridge مجموعة استثماريه
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Eastbridge المجموعة الاستثمارية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ebig.ob) ، احدى الشركات التي تركز على المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم الشركات ذات النمو المرتفع في الشرق الاقصى تعرض مكاتب الملكيه الفكريه ، والمشاريع المشتركة ، والخدمات المصرفية التجارية ، واعلن يوم الخميس (27 كانون الأول / ديسمبر) انه وقد حصلت على موافقة من السلطات المحلية في بكين ، الصين ، لتبدأ عملية كاستثمار مكتب ممثل الشركة الصينية لخدمة العملاء.

Eastbridge الجديد في مكتب يقع في برج المكاتب من kunlun فندق ، اوتيل بخمس نجوم في منطقة بكين واتفاقيه التنوع البيولوجي ، الى جانب لوفتهانزا بلازا.

وقالت الشركة المكتب الجديد سوف يبدأ تشغيله بالكامل في كانون الثاني / يناير 2008 لخدمة العملاء الحاليين والجدد.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

() 2007 متر مربع والاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Biotherapeutics شمال غرب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



شمال غرب biotherapeutics سرطان المبيض وتجرى التجارب السريريه مع dcvax - ل في جامعة بنسلفانيا
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Biotherapeutics شمال غرب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nwbo) ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، اعلن يوم الخميس (26 كانون الأول / ديسمبر) انه بدأ المرحلة الاولى / الثاني في التجارب السريريه لا يقل عن 30 مريضا ، باستخدام dcvax - ل المتكررة لسرطان المبيض.

المحاكمه التي تدار بها في جامعة بنسلفانيا ومركز للبحوث حول الاكتشاف المبكر والعلاج من سرطان المبيض وسرطان مركز ابرامسون.

وقالت الشركة ان اول مريض تم المسجلين وخضعت لعلاج الخطوات الاولية استعدادا لاستقبال dcvax - ل.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

() 2007 متر مربع والاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Patapsco bancorp لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Patapsco bancorp ، وشركة برادفورد bancorp شركة تعليمات تبادل الوكيل العودة الى انتخاب جميع الاسهم الى patapsco bancorp شركة الأسهم
12/27/2007

برادفورد bancorp شركة الاوراق المالية التي تقدم الى عودة الاموال

Dundalk & بالتيمور ، MD ، 27 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
Patapsco bancorp شركة (OTCBB : patd) وبرادفورد bancorp المحدوده اعلن اليوم ان لديهم تعليمات المسجل وشركة نقل ، وكيلا لتبادل الطرفين اعلن في وقت سابق الدمج ، واطلاق سراح جميع patapsco bancorp شهادات الاسهم التي قدمت في الصدد مع النقدية / انتخاب الأسهم والأوراق المالية ذات الصلة بنقل جميع القيود. شهادات الاسهم التي سبق ان عقدت مباشرة من قبل المسجلين اصحاب سيتم ارسالها عن طريق البريد المؤمن لحاملي هذه ما لم يكن هذا الاتصال تبادل اصحاب الوكيل بحلول كانون الثاني / يناير 4 ، 2008 ، لطلب آخر وسيلة لايصال هذه. اي استفسارات فيما يتعلق بايصال من patapsco bancorp شهادات الاسهم يجب ان توجه الى شركة نقل والمسجل في (800) 525-7686 (مثلا : 2625) ، او عبر البريد الالكتروني الى jkhadaran@rtco.com.

برادفورد bancorp ايضا عازمه على اعادة جميع الاموال التى قدمت بصدد عرض الأسهم. تلقي الاشتراكات وسوف تعاد باهتمام ، كما ورد في نشرة الاصدار المءرخه في 19 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، الى المشتركين في برادفورد bancorp سهم عادي.

عن الشركات

برادفورد bancorp نظمت لتصبح الشركة القابضه للبنك برادفورد ، أ اتحاديا تشارترد بنك الادخار ومقرها في بالتيمور ، ميريلاند ، وعند الانتهاء من المتبادله - الى - تحويل الاسهم والأوراق المالية التي تقدم. برادفورد البنك mhc حاليا المتبادله بين الشركة القابضه الام لمصرف برادفورد. برادفورد البنك يعمل حاليا خارج مقرها وتسعة مكاتب خدمة كاملة في اكبر منطقة مدينة بلتيمور. واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، برادفورد البنك mhc كان اجمالي الاصول الموحدة بمبلغ 578.5 مليون دولار ، واجمالي الودائع من 457.0 مليون دولار واجمالي الارباح المحتجزة ، من 42.4 مليون دولار.

Patapsco bancorp هي الشركة الأم للبنك patapsco ، ميريلاند تشارترد بنك ، ومقره ايضا في Dundalk ، ميريلاند. Patapsco البنك يعمل خمسة مكاتب خدمة كاملة في اكبر منطقة مدينة بلتيمور. واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، patapsco bancorp كان اجمالي الاصول الموحدة بمبلغ 257.4 مليون دولار ، واجمالي الودائع من 189.7 مليون دولار واجمالي الاسهم 'الانصاف من 18.5 مليون دولار.

المصدر : برادفورد bancorp ، patapsco bancorp شركة ومؤسسة

برادفورد bancorp ، شركة دالاس ر آرثر ، رئيس ، 410-372-1480 او patapsco bancorp شركة مايكل دي ياء ، الرئيس ، 410-285-1010

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Shiming الولايات المتحدة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : الولايات المتحدة ويضيف shiming شركة لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر 27th ، 2007 shiming امريكى شركة قد الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا shiming الاميركية شركة (OTCBB : sgus) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

من أجل التقارير المقبلة عن شركة shiming الاميركية وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Shiming امريكى شركة اغلقت على 0.33 دولار امس الاربعاء ديسمبر 26th ، 2007 وبالفعل يصل بها اكثر من 9 ٪ في وقت مبكر اليوم التجارى ساعات.

Shiming الامريكية المحدوده ، أ الالكترونيات الاستهلاكيه فى الصين صانع القائم ، اعلن يوم الخميس كانون الاول / ديسمبر 27th ، 2007 عن النتائج المالية للربع الثالث المنتهي في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 في تقريرها الفصلي يودع لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه على 19 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

نتائج الربع الثالث من 2007 مقارنة بنفس الفترة فى عام 2006 (بالدولار الاميركي) : -- الايرادات زادت 171 في المئة ، من 1،1 مليون دولار إلى 2،9 مليون دولار -- صافى الدخل اكثر من الضعف ، اي بزياده قدرها 363000 دولار الى 696000 -- زيادة دخل السهم 259 في المئة سنويا على مدى السنة الى 1،04 سنتا من 0،29 سنتا -- اجمالي مصروفات التشغيل انخفض 23،4 في المئة الى 0،4 مليون دولار من مبلغ 0،5 مليون دولار في السنة على مدى السنة.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية هاتف : +1 866 657 3334 (مجاني) الشبكه العالمية : http://www.internationalstocktargets.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : platina يضيف فريق الطاقة لدينا شركة لرؤوس الأموال الصغيرة الرادار
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لاحدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لمعرفة التفاصيل كاملة على هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه عالية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال الهاتفي احد ممثلينا مجاني 1 866 657 3334 من اجل الاطلاع على اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر 27th ، 2007 platina الطاقة شركة المجموعة قد البيان الصحفى ان اشتعلت اهتمامنا في الاسهم الدولية الاهداف. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا platina فريق الطاقة شركة (OTCBB : pltg) (فرانكفورت : o5y) لدينا رؤوس الاموال الصغيرة الرادار ، ما حققته مؤخرا من نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من أحدث تقرير رأي هذه الوصله http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

لplatina التقارير المقبلة عن شركة مجموعة الطاقة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر الاشتراك التجريبي.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق دائما الى تشجيع اقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا على الانترنت لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان دستورنا الجديد الصغيرة - كاب الاحجار الكريمه قد تخرج من تحت.50 دولار الى اكثر من 20،00 دولار للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن الشركة في اي ار 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Platina الطاقة انهى فريق شركة اسفل اكثر من 11 في المئة أمس الاربعاء 26th ديسمبر 2007 مع أعلى من متوسط حجم التداول.

Platina الطاقة وافادت شركة المجموعة يوم الخميس كانون الاول / ديسمبر 27th ، 2007 ان الشائعات المتعلقة كبرى الصفقات التي تنطوي على امكانات اقتناء أكبر كثيرا الشركة قد تكون دقيقة. قبل الاجتماع السنوي سيعلن عنه في كانون الثاني / يناير ، وقد التمست ادارة الاصوات الكافية لاصدار الاذن ولكن لا يصل الى خمسماءه مليون سهم مشتركة لتسهيل مثل هذه الصفقة ممكن ان هذا الاقتراح الذي سيقدم للتصويت فى الاجتماع السنوى.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحوث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال الأكثر عدوانيه فترات النمو. Ist وقد كرمت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات على التوالي ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات الاعلى عالميا ومعترف بها لبحوثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من المصادر العامة المتاحة تعتبر موثوقه. قد تحتوي هذه الوثيقة على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم تتم الموافقة على مضمون او توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. لا يجب على المستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في هذه الوثيقة سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في هذه الاوراق المميزه موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في وقت ما قد اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. تتوفر معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير تم تجميعها للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كنصيحه للاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، والاهداف الدولية المخزون لا يمثل ولا نضمن دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا اساليب وينبغي عدم اعتبار هذا يشمل الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية هاتف : +1 866 657 3334 الشبكه العالمية (الولايات المتحدة) : http://www.internationalstocktargets.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Americhip الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Americhip الدولي يعين جون rehfeld لمجلس المستشارين
12/27/2007

كلينتون البلده ، مي ، 27 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Americhip الدولي ، وشركة (OTCBB : acii) أعلن اليوم ان جون rehfeld وقد انضم مجلس المستشارين.

جون rehfeld هو متمرس البصيره ، المدير التنفيذي للتسويق يحركها المستشار. وبالاضافة الى ذلك ، فهو مستقل عضو مجلس الادارة مع 30 سنوات من البرمجيات والمحتوى والخبرة في أجهزة الحاسب الآلي الشخصي ، والتصوير الرقمي والوسائط المتعددة الصناعات.

السيد rehfeld وقد سجلا قويا في بدء الاستغلال التجاري والابتكارات التقنيه من خلال طرف ثالث قنوات التوزيع في الاسواق التجارية والاستهلاكيه. لديه خبرة طويلة في مجال العلاقات الدولية الاستراتيجيه ، وخصوصا مع كبار مستوى الادارة في الشركات الاسيويه.

السيد rehfeld ايضا كبيرة من المجلس المدير التجربه باعتبارها خارج المجلس الاعضاء الاربعة من الشركات العامة والشركات الخاصة 12 ؛ كان تشارك بنشاط في بيع ست من هذه الشركات.

صاحب الخلفية المهنيه واسعة النطاق تشمل الخبرات والانجازات العديده ، وكثير منها يمكن تطبيقها مباشرة على americhip الدولية. على سبيل المثال ، بصفته نائب الرئيس والمدير العام ، السيد rehfeld المنشاه توشيبا للكمبيوتر وطابعة وأجهزة الكمبيوتر المحمول والأعمال في الولايات المتحدة ، وزادت المبيعات من البدء الى $ 450m. Http://www.johnrehfeld.com/rehfeld-resume.asp

السيد rehfeld بدأ مسيرته في هندسة النظم في شركة اى بى ام ، وبعد ذلك حصل على ماجستير في إدارة الأعمال هارفارد

حول americhip الدولية المحدوده

Acii يمكن أقل تكلفة ، وأعلى جودة التصنيع باستخدام نظيفة لا تضر بالبيءه ، وبراءات التكنولوجيات ، والاسرار التجارية وغيرها من الممتلكات الفكريه ان يخفض تكاليف التصنيع بشكل كبير.

الشركة تتمثل مهمة للسيطره على العالم الجافه وتصنيع الآلات سوق القطع ، لا سيما المتعددة بليون دولار تحول شريحة معدنيه لتصنيع الالات الصلب في أجزاء من الصناعات مثل النفط وأنابيب العسكرية ، والمعدات الثقيلة ، وشاحنة كبيرة ، وطاقة الرياح ، وتنفيذ المزرعه ، والسيارات.

لمزيد من المعلومات ، زوروا موقع في www.americhiplacc.com او ، ر ويندسور في اتصال 905-898-2646 او ارسال بريد الكتروني الى r.windsor @ americhiplacc.com.

الاتصال : 905-898-2646 ر ندسور r.windsor @ americhiplacc.com

المصدر : americhip الدولية المحدوده

Mailto : r.windsor @ americhiplacc.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الاميركية لانتاج الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



شركة امريكيه لانتاج الطاقة يعلن استكمال عمليات فرعية مملوكة بالكامل لشركة انتاج الموارد
12/27/2007

المعدنية آبار ، تكساس ، 27 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
شركة امريكيه لانتاج الطاقة (OTCBB : aenp) اعلن اليوم دورته فرعية مملوكة بالكامل لانتاج الموارد المحدوده ، (عند) عمليات التحديث.

انتاج شركة الموارد سيكون اجمالي مبيعات النفط ما يقرب من 426000 دولار في نهاية عام 2007 مقارنة بمبلغ 384000 في عام 2006. وساهمت عوامل عديدة في هذه الزياده فى مبيعات النفط. عدد واحد هو تقارب 10 ٪ زيادة في انتاج النفط يوميا. عدد اثنين من الواضح ان الزياده في السعر العالمي للنفط الخام. عدد ثلاثة هي بعض العلاجات الكيمياءيه الجديدة مجتمعة مع اساليب جديدة لاستعادة النفط التي هي عند تجريب.

تشارلز البيرة ، ورئيس شركة امريكيه لانتاج الطاقة ، وذكرت ، "نحن سعداء جدا شركة انتاج الموارد هي ان تبادر الى البحث عن طرق جديدة لجعل النفط تدفق اسرع للخروج من olmos تشكيل الرمال التي تغطي 1700 دونم عند لقد بموجب عقد الايجار فى المدينة المنوره مقاطعة ، تكساس. الاداريه دوما انه اذا كانت الشركة التي يمكن ان تحدد كيفية تغيير اللزوجه من الزيت الثقيل ، وهناك الملايين من براميل النفط ليتم انتاجها في هذا المجال. كريستوفر جو ، رئيس المجموعة النفطية الامريكية ، واخرى مملوكة بالكامل الفرعية من شركة امريكيه لانتاج الطاقة ، وايرل ووكر ، رئيس شركة موارد الانتاج ، وتعمل على تشكيل لأسفل فتحة المدفاه التي سوف تسخين olmos تشكيل وتغيير اللزوجه من 22 الى خطورة النفط. الجديدة تشكيل ينبغي تركيب سخان في خلال الأسابيع القليلة القادمة. "

وذكر السيد ووكر ، "عندما شركة امريكيه لانتاج الطاقة المكتسبه عند كنا بيع نفطنا ل$ 24.00/barrel والآن ونحن على بيع النفط الى 75،00 دولار لل84،00 دولار للبرميل. الزياده في الاسعار قد اتاح للشركة الى المعهد خطة لازالة القديم جوفاء رود ضخ التكنولوجيا ان العديد من آبار النفط في ميدان انتاج النفط والبدء في تركيب 2 3 / 8 "مصاص الانابيب والقضبان التي لن تحتاج الى قدر على صيانة آبار النفط وسيكون اكثر كفاءه. عند التجديد هو عشرة ابار في وقت اعتمادا على توافر انابيب وقضبان المصاص. وتعتقد هذه الشركة آبار النفط التجديد والتجريب مع عدة اساليب الاستخلاص المعزز للنفط ان تمكن الى حد كبير عند زيادة انتاج النفط فى عام 2008. "

البيانات الواردة في هذا الاصدار ، والتي ليست حقائق تاريخية ، يمكن اعتباره "تطلعي البيانات" ، وتستند الى التوقعات الحالية والبيئة الاقتصادية الراهنة. اننا نحذر من القارئ ان مثل هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل. غير معروف المخاطر ، وعدم اليقين ، فضلا عن غيرها من العوامل التي يمكن السيطرة عليها أو غير معروف قد تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن النتيجة ، والاداء ، او التوقعات التي اعرب عنها أو التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه.

الاتصال : 210-410-8158 www.americanenergyproduction.com تشارلز البيرة او مجموعة شركة النفط الامريكية كريستوفر جو 972-386-0601 jchristopher@oilamericagroup.com

المصدر : شركة اميركية لانتاج الطاقة

Http://www.americanenergyproduction.com mailto : jchristopher@oilamericagroup.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Microfield فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Microfield مجموعة يعلن بدء البحث عن طريق التغطيه Rubicon البحوث العالمية مع 3،51 دولار اسعار الاسهم المستهدفة وشراء قوية تصنيف
12/27/2007

Rubicon المستقلة ويستشهد تقرير microfield ثبت المحرك الأول -
ميزة الاستفادة من الطلب المتزايد على الاستجابة السريعه الصناعة

ويسلط التقرير الضوء

-- Microfield الطلب استجابة للحلول الدولية السنوات المقبلة 'علي
التكنولوجيا منحني

-- يميز microfield 's' قوية اولا - المحرك بميزه 'الى
الاستيلاء على جزء من السوق الكبيرة

-- يجمل المسقطه النمو السريع للشبكة الذكيه استجابة الطلب
الصناعة

بورتلاند ، ore. ، 27 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
Microfield المجموعة المحدوده (OTCBB : micg) ، وابتكار في الطلب على استجابة السوق ، وقد اعلن الجانب البحوث التي تشتري شركة Rubicon البحوث العالمية وبدأت التغطيه للشركة ، وافرجت مستقل تماما الجانب شراء التقرير الذي معدلات microfield "شراء قوية" ومشاريع بمبلغ 3،51 اسعار الاسهم المستهدفة.

ومن بين Rubicon التقرير الأساسية لmicrofield الاستثمار نقاط هي التالية :

-- بحتة قابلة للتكنولوجيا ثبت ، والتي قبلتها الدولة الحكومات والشركات الراءده

-- تجريد كرستينسون الكهرباءيه من وحدة اعمال المراكز الاساسية التركيز على مجالات النمو المرتفع

-- الطاقة الاستقلال وقانون الأمن 2007 ، وتوقيعه ليصبح قانونا في 19 كانون الاول ، 2007 ، يجعل الطلب استجابة التركيز من الامة سياسة الطاقة

-- قوية - اولا المحرك بميزه يخلق امكانات الاستيلاء على جزء كبير من الزياده السريعه في السوق

يذكر ان microfield التكنولوجيا هو "السنوات المقبلة على التكنولوجيا منحنى ،" Rubicon استعرض التقرير مجموعة من العوامل التي تضع microfield في مركز الرياده في صناعة استجابة الطلب. ومن بين هذه المعالم الهامة ، وقال التقرير ، هي microfield صاحب اقتراح الحلول المءتمته لادارة الطاقة ، والتي توفر اداة قابلة للاستجابة لزيادة الطلب.

فان Rubicon بحوث مستفيضه يقدم التقرير عرضا موجزا للmicrofield 'sنموذج الأعمال والعمليات. كما يناقش الطلب على استجابة السوق واتجاهات الصناعة الناشءه ان تتوسع الحالي للنمو وتزايد احتمالات المستقبل. "رد الطلب تعتبر جزءا اساسيا من الحل الشامل لمشكلة رهيبه متزايد الطلب على امدادات الطاقة التي لا تستطيع مجاراه ،" التقرير الدول.

"هذا هو تقرير مستقل ان يقدم لمحة عامة عن قيمة microfield التكنولوجيا واعمالنا نموذجا للمستفيدين من الفرص المتاحة في اطار استجابة الطلب وادارة الطاقة والصناعة فى جميع انحاء الدولة ،" وقال رودني م باوتشر ، المسؤول التنفيذي الاول للفريق microfield. "وينص ايضا على المستثمرين مع خلفية ونظرة ثاقبه الصناعة ككل ، وكذلك اظهار قيمة microfield صاحب اقتراح الحلول والشركة المحتملة لاستمرار النمو القوى."

لقراءة ملخص Rubicon 'sبدء التغطيه على تقرير microfield المجموعة ، يرجى زيارة http://www.trilogy-capital.com/autoir/micg_autoir.html. لشراء التقرير الكامل ، يرجى زيارة http://www.rubiconglobalresearch.com.

البحث عن Rubicon العالمية

Rubicon بحثية عالمية شاملة توفر المعلومات الاستخباريه عن الشركات العامة. يعرض خدماته ويقدم لنا - مستويات اثنين من البحوث ، التي أتيحت لكلا المءسسيه ، فضلا عن التجزءه المستثمرين على حد سواء - لكل تقرير رسم او اساس الاشتراك. Rubicon البحوث العالمية لا يعوضه به الشركات نحن الغطاء ، كما اننا لا تقدم الخدمات المصرفية الاستثمارية او الانشطه التجارية. نحن مستقل للبحوث الخدمة (انظر اختر الكشف عن كل تقرير لمزيد من التفاصيل). لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.rubiconglobalresearch.com.

Microfield عن المجموعة المحدوده

Microfield المجموعة هي الشركة الاولى لنشر سوق الطاقة التخريبيه - تكنولوجيا التشغيل الآلي في الطلب على استجابة السوق. الاستفادة من وجود رائد في مجال الصناعة الحافظه للملكيه الفكريه ، الشركة energyconnect منهاج التكنولوجيا وتمكن كبير من مستهلكي الطاقة -- مثل المباني والمصانع والجامعات -- لاستغلال الفرص التي لم يسبق لها مثيل الايرادات في سوق الجمله للكهرباء. Energyconnect المنتجات تحويل السلبي الى مستهلكي الطاقة النشطه للمنتجين ومشاركين لايصال انظف ، واكثر كفاءه واقل كلفة لتوريد الطاقة الكهرباءيه المتاحة.

Microfield فريق الادارة العليا حددت اولية 12 مليار دولار للقطاع 300 مليار دولار من سوق الكهرباء في الولايات المتحدة. هذا تقريبا مستغلة السوق المستهدفة ، ويتألف من كبير والتجارية والصناعية والحكوميه والمستهلكه للطاقة ، ويقع ضمن 20 من الامة اكبر المراكز الحضريه.

Energyconnect الوقت الحقيقي السيارات - رد الطلب على تكنولوجيا تسمح للاستجابة المشاركين على الاستفادة من كل ساعة يوميا تقلبات الاسعار والالتزامات في امدادات الكهرباء ، وكذلك الإستجابة لحالات الطوارئ من اجل تحسين الخدمات والحفاظ على شبكة اقتصاديات موثوقيه الشبكه. وبالاضافة الى هذه متوفره سابقا تدفق العائدات ، energyconnect 'sصناعة التكنولوجيا الراءده تسمح الشركة لتلبية الاحتياجات الفريده من كل مشارك ، مما ادى الى زيادة كبيرة في السوق المستهدفة مع فرص كبيرة للنمو.

- للمستثمر معلومات محددة والموارد ، بما في ذلك الأخبار وأسعار الأسهم ، يرجى زيارة http://www.trilogy-capital.com/autoir/micg_autoir.html.

تطلعي البيانات

هذا بيان صحفى يشمل البيانات التي قد تشكل "تطلعيه" التصريحات. هذه التصريحات هي التي تقدم عملا الامنه المرفأ الخاص لأحكام قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. تطلعي البيانات بطبيعتها تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب او تساهم في مثل هذه الخلافات التي تشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، وعوامل التنافسيه ، ونجاح المنتجات الجديدة في السوق ، والاعتماد على طرف ثالث الباعه ، والقدرة على الحصول على التمويل . بجعل هذه التصريحات التطلعيه ، وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث هذه البيانات لتنقيحات او تغييرات بعد تاريخ هذا الافراج.

المصدر : microfield المجموعة المحدوده

Microfield المجموعة ، Randy شركة ريد ، والمسؤول المالي ، 503-419-3364 او ثلاثية رأس المال المالي الشركاء الاتصالات ryon يضر ، 800-592-6067

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



SBA الكوارث القرض هو الموعد النهائي في 29 كانون الثاني / يناير
12/27/2007

تامبا ، FLA ، 27 كانون الاول ، 2007 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
اصحاب المشاريع التجارية الصغيرة ما زال لدينا الوقت لتطبيق

تامبا ، FLA ، كانون الاول / ديسمبر 27 / prnewswire - usnewswire / -- الولايات المتحدة ادارة الاعمال الصغيرة هو تذكير بأن الاعمال هو 29 كانون الثاني / يناير الموعد النهائى لتقديم الاتحادية اصابة من الكوارث الاقتصادية لتوفير القروض للشركات الصغيرة الواقعة في ولاية فلوريدا نتيجة ظروف الجفاف تبدأ في 1 اذار / مارس 2007 والمستمرة.

المشاريع التجارية الصغيرة في هذه المقاطعات هي التالية يحق له التقدم لامتحانات : المرتفعات ، جيفرسون ، لافايت ، ماديسون ، Okeechobee ، تايلور ومقاطعات متجاوره من شارلوت ، Desoto ، الغلايه ، جيلكريست ، الفسح ، هاملتون ، hardee ، hendry ، نهر الهندية ، ليون ، مارتن ، Osceola ، بالم بيتش ، بولك ، سانت لوسي ، suwannee ، وwakulla.

ادارة الأعمال الصغيرة الكوارث التابع للاعلان صدر نتيجة مماثلة الاجراء الذي اتخذه وزير الزراعة لمساعدة المزارعين على التعافي من هذه الكارثة. بموجب هذا الإعلان ، SBA الاقتصادية اصابة الكوارث القرض البرنامج متاح لالمزرعه ذات الصلة والمتعلقة nonfarm الاهتمامات التجارية الصغيرة والتعاونيات الزراعية الصغيرة التي عانت من الخسائر المالية كنتيجه مباشرة لهذه الكارثة. المزارعون واصحاب المزارع ليست مؤهلة لتقديم طلب الى SBA.

مؤهلة الاعمال التجارية الصغيرة يمكن ان تؤهلها للحصول على قروض تصل الى 1.5 مليون دولار. هذه القروض متاحة في اسعار الفاءده 4 في المئة مع شروط القرض تصل الى 30 عاما. فان SBA يحدد الاهليه لهذا البرنامج على اساس حجم ونوع الاعمال وموارده المالية. مبالغ القروض وشروط تحددها SBA وترتكز كل مقدم الطلب المالية شرط. تحت هذا الاعلان الكوارث ، SBA لا يمكن ان تقدم قروضا للمنتجين الزراعيين.

مالكي الشركات المهتمه الى الاتصال SBA عميل مركز الخدمة عن طريق الاتصال بالهاتف 1-800-659-2955 (1-800-877-8339 لالسمع) من الاثنين حتى الجمعة من الساعة 8 إلى 9 مساء التكنولوجيات السليمه بيئيا. طلبات الحصول على القروض التجارية يمكن ايضا تنزيلها من www.sba.gov. وينبغي الانتهاء من الطلبات بالبريد الى : ادارة مؤسسات الأعمال الصغيرة في الولايات المتحدة ، وتجهيز مركز صرف ، 14925 Kingsport الطريق ، فورت قيمتها ، تكساس 76155.

انجزت طلبات القروض يجب ان تعاد الى SBA في موعد لا يتجاوز 29 كانون الثاني / يناير ، 2008.

لمزيد من المعلومات حول SBA الكوارث التابع للقرض البرامج ، بزياره موقعنا على الانترنت في www.sba.gov.

مصدر امريكى ادارة الاعمال التجارية الصغيرة

Http://www.sba.gov

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شاهدة القبر بطاقات جنة التفاوض الحكوميه الدولية



شاهدة القبر بطاقات ملفات طلب الحصول على براءه الاختراع لشبكة الانترنت تكييف البرمجيات
12/27/2007

بولدر ، colo. ، 27 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
شاهدة القبر بطاقات (OTCBB : tmci) قد قدمت طلب البراءه لoieprint (TM) ، والشركة على شبكة الانترنت الرسومات تكييف البرمجيات ، مع الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية.

المتقدمه النمو على مدى العامين الماضيين ، oieprint هو يستند الى شبكة الانترنت ، التي تتيح تطبيق الافراد لخلق رفيع القرار ، جاهزه للطباعة الرسومات. مصممة للاستخدام من قبل المحلات التجارية والمنتجات المطبوعه المفصلون حسب الطلب ، يمكن للمستخدمين oieprint بدء عملية التصميم عن طريق الاختيار من مجموعة متنوعة من النماذج للتخصيص ، وتحميل الصور ، والشعارات والرسوم البيانيه من سطح المكتب والملفات ثم تضاف الغنيه النص أو حتى النصوص - أ - على طول الطريق . الناتج النهائي لا يوفر فقط جاهزه للطباعة الرسومات في ادارة شؤون الاعلام 300 (النقاط لكل بوصة) ولكن ينقذ اعمال التصميم في طبقات منفصلة في لغة الاستعلامات البنيويه قاعدة بيانات لتحرير المستقبل.

Oieprint حاليا في دورته الاولى التكرار ، مع النسخه 2.0 المزمع الافراج العامة في اوائل شباط / فبراير ، 2008. سواء بذاتها واستضافت الاصدارات ستكون متاحة.

"Oieprint اثبتت براعه ، وعمق قدرة قوية على الانترنت بوصفها اداة في العادة بطاقه اللعب في السوق" ، وقال جون هاريس ، شاهدة القبر بطاقات الرئيس. "نحن الآن في توسيع اعمالنا العروض ، ويسعى الشركاء في مجال التكنولوجيا ودخول أسواق جديدة لاننا نعلم ان لدينا برامج الاشغال والثوريه قادرة على استقطاب طائفة واسعة من الزبائن."

"الطلب على الانترنت تكييف ادوات ستظل تنمو باطراد كما الجماعى العالمى - السوق تغلغل الانترنت فاءقه السرعه حصول زيادات ،" قال نيل كوكس ، ورئيس شاهدة القبر بطاقات CFO. "ومن الواضح ان oieprint يساعد على تلبية الطلب."

عن شاهدة القبر بطاقات

من خلال الملكيه على الانترنت برامج لتحرير الصور ، oieprint (TM) ، وشاهدة القبر بطاقات (OTCBB : tmci) تسمح للأفراد والشركات والمنظمات المهنيه لخلق الجوده العرف أوراق اللعب الخاصة بهم مع صور وتصاميم. على شاهدة القبر بطاقات 'فريدة" - وهي تفعل - نفسك "موقع التجارة الالكترونيه ، www.tombstonecards.com ، حيث يمكن للمستخدمين بسهولة ويشخص بطاقات affordably ان نحتفل ، وتشجيع الشركات للاحتفال ، والمنتجات ، والهوايات ، لحظات الحياة والاحداث. مقرها في بولدر ، colo. ، شاهدة القبر بطاقات 'تصميم الرسومات هي أدوات مبتكر زعيم في السوق الناشءه الآلي صورة مخصصة للتطبيقات.

المصدر : بطاقات شاهدة القبر

Metzger شركاء Erin pickard ، 303-786-7000 epickard@metzger.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده



فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده تحديث
12/27/2007

دنفر ، colo. ، 27 كانون الاول ، 2007 / prnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
دنفر ، colo. ، كانون الاول / ديسمبر 27 / prnewswire-firstcall/-- فيستا التكنولوجيات الدولية (vvit) ويسر مع المستثمرين لتوفير معلومات مستكمله عن تنفيذ استراتيجية التنمية على الصعيد العالمي. الشركة قد ركزت على توسيع السوق لتكنولوجيات الطاقة المتجدده ، وبالتحديد النظام الحراري المحول الى الحاله الغازية ، وأحرزت تقدما كبيرا. الشركة تقوم حاليا فى مناقشات لوضع اللمسات الاخيرة على المشروع فى الصين وتوسيع وجهود التنمية في مختلف المقاطعات فى الصين. وتعد الشركة ايضا مناقشة النفايات لمشاريع الطاقة مع مسؤولين من المكسيك وجنوب شرق اوروبا وتلقت الاعراب عن الاهتمام لمضيعه لمشاريع الطاقة في هاواي.

في الوجه الصحيح من أجل خدمة احتياجات المتناميه للتنمية الانشطه التجارية ، وتتوقع الشركة لفتح مكاتب لها في هاواي والمكسيك ، وجنوب شرق اوروبا في المستقبل القريب. وبالاضافة الى ذلك ، تم vvit تعمل بشكل وثيق مع شركتها الأم ، فيستا الدولية المحدوده ، لتطوير هذه المشاريع الجديدة ، وتوسيع vvit الاساسية للتكنولوجيات ، واجتذاب المزيد من الموظفين الرئيسيين لهذه الشركة.

وسوف ترسل ادارة تحديثات اضافية في الاسابيع المقبلة مع المستثمرين لتوفير معلومات اكثر تحديدا عن الشركة التقدم.

البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى غير ان الحقائق التاريخية هي "تطلعيه" بيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. وبما ان هذه التصريحات تنطوى على مخاطر وشكوكا وقابلة للتغيير في اي وقت ، والشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من النتائج المتوقعة. المستقبل نتائج التشغيل للشركة من المستحيل التنبؤ وليس التمثيل ، والكفاله ، او الضمان هو ان يستدل من تلك التصريحات التطلعيه. وينصح القراء بالرجوع الى استعراض "تطلعي البيانات" المدرجه في تقاريرنا التي ترفع جنة الاوراق المالية والبورصه.

"ونحن على خفض الكربون الاثر ، خطوة واحدة في وقت"

المصدر فيستا التكنولوجيات الدولية المحدوده

Http://www.nathanielenergy.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظام التصوير التشخيصي



التصوير التشخيصي يعلن الرئيس التنفيذي لنظم التقاعد
12/27/2007

فورت لودرديل ، FLA ، 27 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
نظم التصوير التشخيصي ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : imds) رائدة في مجال الليزر الضوءيه سرطان الثدي نظم التصوير ، واعلن ان تيم هانسن سوف يتقاعد حسب المسؤول التنفيذي الأول والمدير الفعال 1 كانون الثاني / يناير ، 2008.

(الشعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20040412/imdslogo)

تيم هانسن عين idsi المسؤول التنفيذي الأول ومدير للشركة من قبل مجلس الادارة في تموز / يولية 2004. السيد هانسن هو مخضرم التصوير الطبي الاعمال التنفيذية. وحمل عدد من المناصب القياديه قبل idsi وأبرزها منصب رئيس القاطف الدولية ، عالمية الصانع من نظم التصوير التشخيصي بما ط م MRI والماسحات الضوءيه ، والطب النووي واجهزة التصوير بالاشعه السينيه نظم حتى نيسان / ابريل 2001.

"إننا سنفتقد تيم الرءيه ، القيادة ، والمعلقه المعرفه والخبرة في مجال التصوير الطبي. اضفاه لصحه المراه التركيز على أعمالنا ، اطلق برنامج التسويق التجاري العالمي الشامل ، وادت الجهود المبذولة لدينا تكنولوجيا متقدمة واسترشدنا من خلال الامور الاستراتيجيه. بوضوح ، إننا سنفتقد قيادته لكننا نتمنى له كل توفيق في تقريره عن استحقاق التقاعد ، "وقال جاي bendis ، الرئيس المشارك للمجلس idsi. "تيم قد وافقت على محدود الأجل الاتفاق الاستشاري للمساعدة في عملية انتقالنا. شوارتز الآن ، لدينا نائب الرئيس التنفيذي & CFO وديبورا اوبريان ، نائب الرئيس idsi كبار ، وسوف تشكل لجنة تنفيذية مع الرئيس المشارك باتريك Gorman لي والى مزيد ضمان الانتقال السلس ، "وأضاف السيد bendis.

"نحن متفائلون بشأن مستقبل ، مع شركائنا في الولايات المتحدة إضافة إلى سلطة النقد الفلسطينية المحاكمات الجاريه والتجاري العالمي يكتسب زخما. مازلنا أ - مرحلة التنمية شركة واحدة ولكن مع الاعداد الكبيرة والمتزايدة من التجربه السريريه في قاعدة جذابة الجزيءيه تصوير الثدي السوق. تجربتنا الاخيرة في المجتمع الاشعاعى فى امريكا الشمالية الاجتماع السنوي في شيكاغو تقترح الاهتمام المتزايد في اعمالنا حلول التصوير الضوئي الثدي الى القيود التقليديه للتصوير الثدي ، وخصوصا في الحالات الصعبة الكثيفه الثدي ، "علق السيد bendis.

Idsi المستخدمين قد انجزت اكثر من 13000 ط م الليزر تصوير الثدي (ctlm (ص)) حالة سريريه في جميع انحاء العالم.

حول نظم التصوير التشخيصي ، شركة

نظم التصوير التشخيصي ، وضعت شركة ثوريه جديدة لجهاز التصوير المعونة في اكتشاف وإدارة سرطان الثدي. Ctlm فإن النظام هو نظام تصوير الثدي ان يستعمل براءات المستمر موجة تكنولوجيا الليزر والحاسوب خوارزميات لخلق 3 - د الصور من الثدي. هذا الاجراء غير الغازية ، وألم ، ولا يعرض المريض الى الاشعاعات المءينه او مؤلمة ضغط الثدي. Ctlm مصمم بحيث يمكن استخدامها بالاقتران مع تصوير الثدي. وهي تكشف عن معلومات حول توزيع الدم في الثدي وربما تصور عملية angiogenesis ، والتي عادة ما تصاحب نمو الورم.

نظم التصوير التشخيصي حاليا جمع المعلومات من مواقع السريريه للمستقبل التسجيل للموافقة هيئة premarket (سلطة النقد الفلسطينية) للاشعه مقطعيه تصوير الثدي نظام ليزر لاستخدامها كعامل مساعد لتصوير الثدي بالاشعه. هيئة التنمية الحرجيه التي يقرر فيها ان الشركة دراسة سريريه غير خطر كبير (nsr (جهاز التحقيق في اطار دراسة 812.3 (م) من جهاز التحقيق الاعفاءات (بيئة تطوير متكاملة) لائحة (21 نسبة الوفاه بين الحالات : 812). فان ctlm منظومة محدودة من جانب الولايات المتحدة القانون الاتحادي لاستخدام التحقيق فقط في الولايات المتحدة. وقد تلقت ctlm نظام التسجيلات الاخرى بما ce ، cmdcas الكندي الرخصه ، الصين sfda ، UL ، ايزو 9001:2000 ، ايزو 13485:2003 هيئة التصدير واصدار الشهادات.

لمزيد من المعلومات ، زوروا موقع : www.imds.com.

بالمعنى الذي قصده احكام الامنه المرفأ القسم الخاص من قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ، هذا الصحفى قد تحتوي تطلعي بياناته في المستقبل ، من المتوقع ، او الخطط المتوقعة ، والتطورات الاداء ، وكذلك البيانات الاخرى ذات الصلة العمليات في المستقبل. كل هذه التصريحات التطلعيه بالضروره هي مجرد تقديرات او توقعات المستقبل والنتائج او الاحداث لا يمكن ان يكون هناك تاكيد بان النتائج الفعليه او الاحداث لن تختلف ماديا من التوقعات. مزيد من المعلومات عن العوامل المحتملة التي يمكن ان تؤثر على نظم التصوير التشخيصي ، المحدوده ، وهي مدرجة في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. نحن صراحة ولاية نية او اى التزام اخر التطورات تطلعي البيانات.

العلاقات مع المستثمرين : ريك لوتز (404) 261-1196 lcgroup@mindspring.com وسائل الاعلام الاتصال : اليزابيث وليامز (954) 581-9800 williams@imds.com

المصدر التصوير التشخيصي نظم المحدوده

Http://www.imds.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة المعايير الدولية للمحاسبة



Video1314.com يعين queena تشان ، وتان تان ، بصفة مدير العلاقات العامة / التسويق
12/27/2007

فانكوفر ، كولومبيا البريطانية & هونغ كونغ ، 27 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
معايير المحاسبه الدولية للطاقة المحدوده (OTCBB : iasca) هو يسرها ان تعلن ان video1314.com عينت الانسه queena تشان ، وتان تان هو مدير العلاقات العامة / التسويق. الانسه queena تشان هو احد المساهمين من video1314.com وايضا في مجال الترفيه للtvb (التلفزيونيه محدودة) ، وشركة النقل التلفزيوني الرئيسية في هونغ كونغ ، الذي هو ايضا المسجله في البورصه (hkse # 511). وقالت إنها عملت في مختلف الادوار ، بما في الغناء ، والعمل ، وحصره في وصلات واسعة في صناعة الترفيه.

جون روبرتسون ، رئيس معهد الدراسات المتقدمه للطاقة الدول ، "يسرنا ان نرحب الانسه queena تشان رئيس لتصل اعمالنا العلاقات العامة والتسويق شعبه. انها ستكون رصيدا قيما للغاية لمساعدة الشركة فى تطوير وتوسيع الترفيه عنصر video1314 ".

حول video1314.com

Video1314.com حاليا الصينية الويب 2،0 منهاج مماثلة ليو تيوب. Video1314 الصينية منهاج سيتم توسيع ولقد خطط لإطلاق جميع أنحاء آسيا في اليابانيه والكوريه والانجليزيه. الى جانب الفيديو ، والصور السمعيه تقاسم القدرات ، video1314 ستنمو اعماله يعرضون c2c ، B2C وB2B سوق لشراء وبيع البضائع لاعضائها. Video1314 يركز على ثلاثة مجالات رئيسية هي :

-- مجانيه على الانترنت ، صور الفيديو والصوت وتقاسم

-- سوق (مماثلة الى alibaba) لشراء وبيع البضائع باستخدام الفيديو ، والصور السمعيه التكنولوجيات

-- الحل مرتفعة في برامج التلفزيون يمكن ان يشاهد عبر الانترنت

الموقع قد جذبت الملايين من الزوار منذ اذار / مارس 2007. اليوم ، وهناك أكثر من 15200 لقطات فيديو في 18 قنوات الفيديو التي تتألف من الرياضة ، والموسيقى ، والعديد من الاغذيه الاخرى.

نيابة عن مجلس الادارة

"جون روبرتسون"

جون روبرتسون

الرئيس

تطلعي البيانات

هذه التصريحات فى بيان صحفى بشان المعايير الدولية للمحاسبة والطاقة ، وشركة 'ق الاعمال التي ليست هي الحقائق التاريخية" تطلعي البيانات "التي تنطوي على مخاطر وشكوكا ، مثل التقديرات والبيانات التي تصف الشركة والخطط المستقبليه ، والاهداف او الغايات ، بما في كلمات والذي يفيد بان ادارة الشركة او تتوقع ذكرت شرطا او نتيجة لتحدث. منذ تطلعي البيانات في المستقبل معالجة الاحداث والظروف ، بحكم طبيعتها ، وأنها تنطوي على مخاطر وشكوكا الاصيل. النتائج الفعليه في كل حالة يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا في مثل هذه التصريحات.

المصدر : معهد الدراسات المتقدمه للطاقة المحدوده

المعايير الدولية للمحاسبة والطاقة ، وشركة جون روبرتسون ، رئيس ، 800-665-4616

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



SBA عروض المساعدة في حالات الكوارث الى المتضررين من سكان ماساتشوستس اللورين الشقه النار في غلوشستر
12/27/2007

واشنطن ، 27 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - usnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
-- ستيف بريستون ، من مدير ادارة مؤسسات الأعمال الصغيرة في الولايات المتحدة اعلنت ان بفاءده منخفضه على قروض من الكوارث وستتاح لسكان ماساتشوستس تتأثر الشقه معقدة النار في غلوشستر 14 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

مدير بريستون اتخذ هذا الاجراء بعد 20 كانون الاول / ديسمبر رسالة من حاكم ماساشوستس deval باتريك الطالبة كارثه الاعلان من جانب SBA. الاعلان يشمل مقاطعة اسيكس والمقاطعات المجاورة للميدلسيكس في سوفولك وكومنولث ماساشوستس ؛ وHillsborough وRockingham المقاطعات في دولة نيوهامبشير.

"نحن نتطلع الى العمل مع سكان ماساتشوستس المتضرره من الحريق لجعل SBA الكوارث لتوفير القروض للمستأجرين ، واصحاب المنازل والمؤسسات التجارية ،" قال مدير بريستون.

فرانك skaggs ، مدير العمليات الميدانيه للكوارث مركز الشرق قال ، "المقيمين مؤهلون للحصول على قروض تصل الى 40000 دولار لاصلاح او استبدال التي تضررت او دمرت الممتلكات الشخصيه. قروض بمبلغ يصل الى 200000 متاحة لاصحاب المنازل الى اصلاح او استبدال التي تضررت او دمرت العقارات.. فان SBA 'sخدمة العملاء الممثلين ستكون على اليد في كارثه مركز التوعيه قرض لمسألة طلبات القروض ، والاجابه عن سؤال حول SBA الكوارث التابع للبرنامج القرض ، وشرح عملية تقديم الطلب وتساعد الافراد على انجاز تطبيقها".

المركز سيكون موجودا في اعقاب المجتمع وسيفتح كما هو مبين :

مقاطعة اسيكس

الشبكه العربية الاخباريه الرأس مصرف الادخار ، الطابق الثاني

109 الشارع الرئيسي

جلوكيستير ، ماجستير 01930

الافتتاحية : الاربعاء ، 2 كانون الثاني / يناير ، 2008 وختاما : الخميس ، 10 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، في ختام ساعات العمل : الاثنين ، الثلاثاء ، الاربعاء ، الجمعة & 's: 8:30 صباحا -- 4:00 بعد الظهر يوم الخميس : 9:00 صباحا -- 6 : 00 مساء السبت ، يناير 5th فقط : 8:30 صباحا -- 12:00 مساء

روبرت نيلسون ، SBA 'sماساتشوستس ويؤكد مدير المقاطعه ،" منخفض الفاءده الاتحادية الكوارث القروض المتاحة للمستأجرين ، واصحاب البيوت والشركات من جميع الاحجام والخاص ، والمنظمات غير الربحيه التي كانت الممتلكات التي تضررت او دمرت جراء نيران. "

شركات من مختلف الأحجام وخاصة المنظمات التي لا تستهدف الربح قد اقتراض ما يصل الى 1.5 مليون دولار لاصلاح او استبدال التي تضررت او دمرت العقارات ، والآلات والمعدات والمخزون ، وغيرها من الاصول التجارية. SBA يمكن أيضا تقديم اموال اضافية لمساعدة مع تكلفة إدخال التحسينات التي تحمي ، ومنع او تقليل من نفس النوع من الاضرار الناجمة عن الكوارث التي تحدث في المستقبل.

للأعمال التجارية الصغيرة فقط ، SBA عروض الاقتصادية اصابة الكوارث القروض للمساعدة على تلبية احتياجات راس المال العامل سببتها الكارثة. Eidl المساعدة المتاحة بغض النظر عما اذا كانت الاعمال تعرضها لاي اضرار في الممتلكات الماديه.

الافراد والمؤسسات التجارية غير قادرة على زيارة المركز يجوز لأي شخص فى الحصول على معلومات وطلبات الحصول على القروض عن طريق الاتصال بالهاتف المجاني (800) 659-2955. السمع الافراد قد تستدعي 8778339 (800).

الموعد النهائي لتقديم طلبات للعودة الى الاضرار التي لحقت بالممتلكات الماديه هو 25 شباط / فبراير ، 2008. الموعد النهائي لعودة الاصابة الاقتصادية الطلبات هو 27 ايلول / سبتمبر ، 2008.

لمزيد من المعلومات حول SBA الكوارث التابع للقرض البرامج ، بزياره موقعنا على الانترنت في http://www.sba.gov.

مصدر امريكى ادارة الاعمال التجارية الصغيرة

Http://www.sba.gov

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tive بسياره الاجره اعلان لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Biogold الوقود يحصل على رخصة لفصل النفايات الصلبه البلدية وتجهيز التكنولوجيا
12/27/2007

لوس انجليس ، 27 ديسمبر ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
Biogold الوقود الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cbva) ترخيصا لعملية الفصل بين الملكيه التكنولوجيا البيءيه من الجوزاء. هذه الرخصه تمكن الشركة الى عملية النفايات الصلبه البلدية ومنفصلة العضويه غير العضوي من النفايات البلدية ، لقلة تكلفتها ، وارتفاع الناتج صنع وقود الديزل الحيوي ، لتنامي قدره 93 بليون دولار سنويا للسوق الامريكية.

مفتاح biogold الوقود 'منخفضه التكلفه ، عالية الربح هو صيغة بكفاءه فصل النفايات الصلبه البلدية الى نوعين ، العضويه وغير العضويه. العضوي من النفايات يستخدم كماده خام للوقود مثل الديزل الحيوي ، والتي يمكن biogold لخفض تكلفة السلع المباعه بنسبة تصل الى 60 ٪ من سعر البيع للوقود الديزل الحيوي. غير العضوي من النفايات ، مثل الزجاج والمعدن ، ويمكن بيعها في أسواق اخرى ، وبالتالي يصبح آخر دخل للشركة biogold الوقود.

"باستخدام مواد تقليدية التخلص منها في المدافن حيث المواد الخام او المواد الاولية لدينا من وقود الديزل الحيوي ، لدينا ميزة تنافسية مميزة على غيرها من العمليات التي عادة ان تدفع للالمواد الوسيطه ،" قال ستيف racoosin ، biogold 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "وبالاضافة الى ذلك ، لدينا نموذج الاعمال حتى يمكن خفض عدد شاحنات المسافات الطويلة المسافة التي تتخذ القمامه الى مواقع دفن النفايات ، والذي يمثل ثغرة ايجابية للبيئة."

حول biogold الوقود (TM) شركة

Biogold الوقود (TM) هي شركة تسعى الى تطوير او حيازه أو الترخيص وتسويق براءات الاختراع والملكيه تكنولوجيات ادارته تعتقد انه سيسمح كمية كبيرة من النفايات الصلبه البلدية على ان يعاد تدويره الى الاصطناعيه وقود الديزل وغيرها من أنواع الوقود المتجدد للتصدي لمبلغ 93 مليار الديزل سوق الوقود في الولايات المتحدة. مكونا رئيسيا من مكونات MSW هو الورقيه الماديه ، القائمة على المواد الهيدروكربونيه ، وغيرها من الطاقة العالية قيمة المواد الوسيطه.

محتويات هذا البيان الصحفى تعرض لمحة عامة عن biogold الوقود. وهذا الاصدار هو المقصود فقط من أجل احتواء معلومات عامة تتعلق biogold الوقود ومنشآته ولا تهدف الى تقديم الكشف الكامل او تحليل جميع المسائل التى قد تكون ذات صلة الى وجود قرار سابق للاستثمار في biogold الوقود. وبالاضافة إلى ذلك ، بعض المسائل التي نوقشت في هذا الاصدار قد تشكل 'تطلعي البيانات.' النتائج الفعليه وتوقيت احداث معينة قد تختلف جوهريا عن تلك التي يشار اليها في هذه التصريحات التطلعيه بسبب مجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك ، وكثير منها تتجاوز biogold الوقود قدرة على التحكم أو التنبؤ بها ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر والشكوك الواردة في biogold الوقود 'التقارير الدوريه المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه.

ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان biogold الوقود في الواقع سوف يكون ناجحا في جمع التمويل لاحقة من اجل بناء مرافق انتاج الديزل الاصطناعيه لتنفيذ استراتيجية الاعمال. عوامل الخطر الأخرى يمكن أن تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، biogold الوقود قدرة على النجاح في تنفيذ استراتيجية اعمالها ، بما في ذلك قدرتها على تطوير وتشييد مرافق المخطط له ، لانتاج وبيع المنتجات التجارية في مستويات الاسعار وافية وقبول اعماله المنتج الزبائن المحتملين وبه عموما في السوق ، وقدرة biogold الوقود الى تحقيق الربحيه حتى لو كان قادرا على بيع منتجاته في المستويات التجارية ، biogold الوقود قدرة الاصطناعيه لتطوير وقود الديزل من MSW ، تقلبات في النتائج الفصليه ، وزيادة المنافسة ، وbiogold الوقود 'القدرة على حمايه الملكيه وهي تستخدم التكنولوجيا. وعلاوة على ذلك ، biogold الوقود تعمل في قطاع صناعة الاوراق المالية فيها القيم العالمية متقلبه وقد يتأثر الاقتصادية وغيرها من العوامل التي تخرج عن نطاق biogold الوقود 'مراقبة ، مثل اعلانات المنافسين ومقدمي الخدمات.

البيانات التي ادلى بها هنا تتم اعتبارا من تاريخ هذا الافراج ، وbiogold الوقود يتعهد اي التزام لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيان ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك. يجب عليك ان لا الزائد على تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ، والتي نقوم بها ليست ملزمة لعلنا تحديث تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.

العلاقات مع المستثمرين الاتصال : كريس barsness biogold الوقود (TM) 1800 شركة القرن بارك الشرقية ، والجناح 600 لوس انجلس ، كاليفورنيا 90067 310-556-0025 cbarsness@biogoldfuels.com

Biogold مصدر الوقود (TM) شركة

Http://www.biogoldfuels.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الولايات المتحدة لكرة السلة



Usbl يعلق موسم 2008
12/27/2007

Milford ، Conn ، 27 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الولايات المتحدة لكرة السلة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : usbl) قد اعلن تعليق من موسم 2008.

الادارة قد اتخذت قرارا بزياده عدد الامتيازات معروضا على جداول الموسم القادم. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة احتفظت colebrooke العاصمة ، نيويورك شركة الاستثمارات استكشاف السبل التي تؤدي الى تحسين هيكل الشركة ، ومبيعاتها ، ونمو قيمة الاسهم.

ادارة ستنشئ الاهداف مع colebrooke ومناقشة الاستراتيجيات التي من شأنها ان تمكن الشركة من أجل تحسين استراتيجيات رأس المال ؛ الاندماج تحديد المرشحين واقتناء اهدافا جديدة ، والاستمرار في التركيز على التوسع في الانتخاب الجديد مع الجماعات الذين اعربوا عن اهتمامهم على مدى الاشهر القليلة الماضية.

"ينبغى لهذه العملية ان مكافاه المساهمين وتعزيز usbl ماليا ،" وذكر المفوض usbl دانيال ت meisenheimer ، ثالثا.

امنه المرفأ قانون تنويه : هذا الافراج قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا بما في ذلك ، دون تحديد ، واصل قبول منتجات الشركة والخدمات ، وزيادة مستويات المنافسة ، والمنتجات الجديدة والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على التمويل ، والثالثة الطرف الموردين وحقوق الملكيه الفكريه ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة الاتحادية برادة ، التقرير السنوي ، وعرض مذكرة او نشره.

الاتصال : جاكوب غوردون مديرة العلاقات العامة 203-877-9508 203-878-8109 (فاكس) www.usbl.com

المصدر الولايات المتحدة لكرة السلة للشركة

Http://www.usbl.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ارضى المد النفط والغاز كورب



ارضى المد شركة النفط والغاز تعلن وفاة نائب الرئيس
12/27/2007

سان انطونيو ، 27 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
ارضى المد النفط والغاز الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : المد) تعلن ان خوليو bastarrachea ، نائب الرئيس -- المكسيك ، توفي في 14 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 فى مكسيكو سيتى. وكان 50 عاما.

السيد bastarrachea انضم terranova energia ، أرضي المد 'المكسيكيه الفرعية ، كما اكد المدير العام في عام 2004. صاحب المسؤوليات الاولية شملت المشاريع الانماءيه والادارة السماح للعملية مع المكسيكي السلطات الرقابيه. قبل الاضطلاع بدور مديرا عاما للterranova ، وقد شغل منصب نائب الرئيس لتطوير الأعمال لأرضي المد في سان انطونيو حيث ساعد فى وقت مبكر من التنمية تحت الارض لتخزين الغاز الطبيعي في مشاريع المكسيك. من 1999 الى 2003 ، كان يعمل السيد bastarrachea مع بولايه تكساس المكتب التجاري في مدينة مكسيكو حيث منسقة لتعزيز فرص الأعمال التجارية للشركات في تكساس والمكسيك. بالتعاون مع لجنة تكساس السكة الحديد ، واعرب عن سنويا نظمت بعثة تجارية الى المكسيك تركز على صناعة الطاقة. من 1993 الى 1999 شغل منصب القنصل العام للمكسيك في سان انطونيو ، والمكسيك مع وزارة الخارجية. وقال انه بدأ حياته المهنيه فى عام 1988 على النحو مساعد مهندس Arp مع المهندسين المعماريين في لندن. حصل على شهادة البكالوريوس في الهندسه المعماريه في عام 1980 من جامعة ولاية يوكاتان في يوكاتان ، المكسيك. كما أنه حصل على ماجستير العلوم. في اقتصاديات التنمية الحضريه في عام 1986 من جامعة لندن ، وعلى دبلوم في العلاقات الدولية من معهد ماتياس روميرو ، وزارة الخارجية في مكسيكو سيتي.

السيد bastarrachea كان له دور اساسي في التنمية من بورغوس محور المشروع في شمال شرق المكسيك للشركة وعمله والآن سوف تكون الجهود التي يقوم بها الشركة وشريكتها في المشروع محور بورغوس ، cheniere الطاقة المحدوده ، من خلال حديثا تشكيل الكيان ، ومنطقة الحدود انبوب ذ.م.م.

ادارة وموظفو الشركة عن تعاطفنا العميق مع عائلة السيد bastarrachea خلال هذا الوقت من الخسارة. اننا سنفتقد له شخصية نابضه بالحياة والمثابره.

ارضى المد شركة النفط والغاز ، وسان أنطونيو ، ويركز على التنمية من منتصف تيار مشاريع الغاز الطبيعي والغاز الطبيعي بما فيها البنية التحتية لخطوط الأنابيب ، غيلدر مبيعات التجزءه ، واستقبال الغاز الطبيعي ومرافق التخزين. من خلال فروعها ، وأرضى المد يوفر مجموعة كاملة من الخدمات ويمتلك القدرة على تلبية مجموعة واسعة من احتياجات العملاء ، محليا ودوليا على السواء.

مصدر أرضي المد شركة النفط والغاز


حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 
أعلى