أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Disaboom لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Disaboom شابمان ان يتبرع المخزون الى المنظمات غير الهادفه للربح
12/27/2007

دنفر ، كولورادو ، ديسمبر 27 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Disaboom ، شركة (otcbb : dsbo) ، أول مجتمع الانترنت للاشخاص المصابين او المتأثرين مباشرة الاعاقات او اوجه التقصير الوظيفي ، واعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، jw روث ، فقد تبرعت 75000 سهم من الاسهم الى المنظمات غير الهادفه للربح في المجتمع ، بما في الحياة لفة على مؤسسة وميامي المشروع.

"نحن ممتنون جدا لدينا الشراكات مع المنظمات غير الهادفه للربح ، مثل الحياة ولفه على ميامي المشروع ، كما مشاركتهم ساهم في نجاح اطلاق disaboom.com في 2007 ،" قال jw روث ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للdisaboom. "اردت ان اعيدوا الى هذه النخبه المنظمات لأنها اعطت الكثير لdisaboom من خلال العمل معنا من اجل تلبية احتياجات المجتمع من العجز ، واسرهم واصدقائهم من خلال جهودنا المشتركة من موارد المعرفه".

الحياة لفة على مؤسسة (lro) هو منظمة غير ربحيه مكرسه لتحسين نوعية الحياة للشباب المتأثرين اصابه الحبل الفقري. من خلال هذه الشراكه ، disaboom اصبح عام 2007 مظله ترعى وكان عرض مقدم من العديد من lro الاحداث ، بما في الرابع السنوي ليلة من المحيط العشاء والمزاد ، التاسعه السنويه الخيريه جولف وبطولة الولايات المتحدة المفتوحه للالتجوال التعبير الدورة.

"يسرنا ان اعرض disaboom مرجعا قيما لجماعتنا ،" قال جوش billauer ، رئيس مجلس الادارة للفة على الحياة. "Disaboom اثبتت التزامها الصادق لمجتمع المعوقين ويسعدنا ان نرحب بها باعتبارها احدى مناطقنا عرض الشركات الشركاء".

ميامي المشروع هو الاكبر في العالم ، الاكثر شمولا الفقري اصابه الحبل مركز الابحاث. مع اكثر من 200 من الاطباء والعلماء وأطباء العيادات تابعة لجامعة ميامي ميلر من كلية الطب ، وميامي وقدم المشروع لا مثيل لها والنتائج المدهشه في جهودها الراميه الى ايجاد علاج لتوليد الأمل لملايين الناس في أرجاء العالم بالشلل ، عن طريق الحبل اصابات العمود الفقري. فان buoniconti الاسرة انشأ buoniconti صندوق لعلاج الشلل ، وهي منظمة غير ربحيه مكرسه لمساعدة ميامي المشروع يحقق الاهداف الوطنية والدولية. فان buoniconti الصندوق بمثابة الذراع الوطنية لجمع الاموال من ميامي المشروع يهدف الى استكمال الانجازات العلميه من ميامي المشروع من خلال توليد مستويات عالية من الوعي والاموال.

عن disaboom

Disaboom ، شركة تأسست لتطوير اول تفاعليه على الانترنت للمجتمع مكرس بشكل مستمر الى تحسين الطريقة التي معوقين او اوجه التقصير الوظيفي ان يعيشوا حياتهم. وسوف يكون أيضا بمثابة شامل للموارد على الانترنت ليست فقط للاشخاص الذين يعيشون مع مثل هذه الظروف ، ولكن أيضا افراد اسرهم الاقربون والاصدقاء ، مقدمي الرعايه ، وإعادة التأهيل التي تقدم الترفيه ، وأرباب العمل. وهناك اكثر من 54 مليون دولار امريكى الكبار المصابين بقصور وظيفي أو الاعاقات اليوم في الولايات المتحدة وحدها. تأسست وصممه الاطباء وزميل disaboomers لتلبية هذه السوق غير المستغله للاحتياجات المحددة ، disaboom.com يجمع بين المحتوى والادوات التي تتراوح بين المتخصصه للمعلومات الصحية والاجتماعية على التواصل اليومي والموارد الحيه ، في احد المواقع التفاعلية.

التعليل & تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بشان الاحداث المقبلة ومستقبلنا النتائج التي لا تخضع لأمن المرافئ التي انشئت بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ( "قانون الاوراق المالية") وقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ( "قانون الصرف") . هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية ، فإن التقديرات والتنبؤات والتوقعات حول الصناعة في الشركة التي تعمل فيها ومعتقدات وافتراضات من ادارة الشركة. كلمات مثل "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "الاهداف" و "الاهداف" ، و "المشاريع" و "ينوي" ، و "الخطط" ، و "يعتقد" ، و "يسعى" ، و "تقديرات" و "تواصل" ، و "ربما ، "اختلافات مثل هذه الكلمات ، وتعبيرات مماثلة يقصد بها التعرف على مثل هذه التصريحات التطلعيه. وبالاضافة الى ذلك ، اي ان البيانات تشير الى اسقاطات بمستقبل الشركة الأداء المالي ، والاطار الزمني للبدء من موقع الويب الخاص بالشركه ، واحتمالات بيع الاعلانات على الموقع الشبكي ، والشركة وامكانيات النمو المتوقع في اعماله ، وغيرها من الخصائص مستقبل الأحداث أو الظروف هي تطلعي البيانات. القراء حذر من ان هذه التصريحات التطلعيه ليست سوى تكهنات وتخضع لمخاطر ، وعدم اليقين ، والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها ، بما في ذلك تلك المحددة في منطقتنا التسجيلات مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، متاحة فى www.sec.gov. جميع تطلعي البيانات التي أدلى بها في هذا البيان الصحفى تتم اعتبارا من تاريخ هذا الاتفاق ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات المدرجه في هذا البيان الصحفى الصادر سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، ومستقبل الاحداث ، او خلاف ذلك ، وغيرها اكثر ما يقتضيه القانون. حقوق الطبع disaboom ، مؤسسة ، 2007.

للمزيد من المعلومات حول disaboom ، شركة ، يرجى الاتصال ب : jw روث (720) 279-2549 موللي plyler فان blueshirt المجموعة (415) 217-5867 يرجى زيارة "عنا" الباب من موقعنا على الشبكه العالمية في www.disaboom.com.

المصدر : disaboom ، شركة

Http://www.disaboom.com

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Businessnewsnow.us : مخزون للانباء كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007
12/27/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnewsnow رصيد يبرز الاخبار :

الطفره العالمية في مجال الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : srgg) ؛ dyax شركة (NASDAQ : dyax) ؛ الميكانيكيه بالتكنولوجيا المستعمله (NASDAQ : mkty) ؛ ibasis (NASDAQ : ibas) ؛ ultralife البطاريات ، وشركة (NASDAQ : ulbi) ؛ ustelematics ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : utlm)

Businessnewsnow.us هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. نتسلم الحرة الاكتتاب في جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

الطفره العالمية في مجال الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : srgg)

الطفره العالمية في مجال الطاقة ، شركة مغلقة بمبلغ 0،075 الاربعاء ، التجارى 173000 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : الطفره العالمية في مجال الطاقة واعلن استعراض الكندي ضريبة الاحتياطيات

الطفره العالمية في مجال الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : srgg) ( "الفورة") اعلن امس اعادة النظر في الضرائب الكنديه الاحتياطيات.

وقد اكتشفت الشركة في نهاية السنة الاستعراض ان احتياطياته من الضرائب الكنديه من اجل السلام النفط المعاملات قد لا تكون كافية. ونحن في عملية اشراك الضريبيه المناسبه والفنيين لتقديم المشوره فيما يتعلق نظمنا الضريبيه الاحتياطيات ، والتي يبدو انها قللت ماديا. الشركة التي ستحدد ما اذا كانت زيادة الضرائب الاحتياطيات ينبغي انشاء لجميع المعاملات الكنديه. مرة واحدة نهائية ولا يمكن تحديد المبالغ التي قد يصبح من الضروري ان أعيد للشركة في 30 يونيو 2007 وايلول / سبتمبر 30 ، 2007 البيانات المالية. الضرائب الاميركية هي ايضا قيد الاستعراض المتصله الكندي المعاملات. ادارة ومجلس ادارة مصممون على تحديد مقدار الضريبه الاحتياطات المناسبه في اقرب وقت ممكن واتخاذ الخطوات المناسبه لمؤهل اثر العملية او العمليات التي حددها قانون الضرائب الكنديه الى محاولة للتقليل الى أدنى حد نهائي الضرائب المستحقة ، وكذلك تقديم الاقتصادي الأمثل العودة على الشركة ومساهميها.

ازاء الطفره العالمية في مجال الطاقة ، شركة

الطفره العالمية في مجال الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هى الولايات المتحدة تقوم المرحلة المبكره التنقيب عن النفط والغاز شركة تسعى للاستثمار والحصول على الممتلكات فى المناطق المتخلفه من كندا والولايات المتحدة ، مع اهتمام في الوقت الراهن في مرحلة الاستكشاف النفطي ومشروع الغاز في الارجنتين والتطلع الى تحديد ، واكتساب وتطوير العمل فى المصالح الاخرى المتخلفه مشاريع النفط والغاز.

-------------------------------------------

Dyax شركة (NASDAQ : dyax)

Dyax شركة مغلقة بمبلغ 3،68 الاربعاء ، التجارى 230200 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : dyax ملفات عالمية الجرف التسجيل البيان

Dyax شركة (NASDAQ : dyax) اعلن امس انه قدم عالمية الجرف تسجيل البيان على شكل ق - 3 مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع).

الجرف التسجيل البيان ، عندما اعلنت فعالة من قبل لجنة مراقبة عمليات البورصه ، من شأنه ان يعطي dyax القدرة على عرض وبيع بحيث لا يتجاوز اجمالي قدره 100 مليون دولار من الأسهم المشتركة ، وسندات الدين ، وانواع اخرى من الأوراق المالية عن طريق واحد أو أكثر من اساليب التوزيع ، رهنا ظروف السوق واحتياجات راس مال الشركة. شروط اي مستقبل عروض ستنشأ في وقت العرض.

ورغم ان dyax ليس لديها اي التزامات أو خطط فورية لبيع الاوراق المالية في اطار تسجيل البيان ، اي عرض من العائدات ستستخدم لأغراض الشركات العامة ، بما في ذلك تمويل اعماله السريريه واكتشاف برامج التنمية.

أ تسجيل البيان المتصل لهذه الاوراق قد قدم مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ولكن لم يصبح ساري المفعول. هذه الاوراق لا يجوز بيع ، كما لا يجوز تقديم عروض لشراء يكون مقبولا قبل وقت تسجيل البيان الذي يصبح نافذا. هذا البيان الصحفى لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق المالية في اي دولة في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الدولة.

نسخة من نشرات المدرجه في البيان التسجيل ويمكن الحصول على موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه في www.sec.gov ، من خلال مستثمر قسم المعلومات من dyax الموقع في www.dyax.com أو عن طريق طلب كتابي الى dyax شركة ، 300 التكنولوجيا مربع ، كامبريدج ، ماجستير 02139 ، عنايه : العلاقات مع المستثمرين. وبالاضافة الى ذلك ، dyax سوف تتقدم الى نشرات الملحق مع لجنة مراقبة عمليات البورصه في الصدد مع اي عرض تحت الجرف تسجيل البيان.

عن dyax

Dyax شركة يتركز على النهوض الروايه biotherapeutics للم تلب احتياجات الطبية ، مع التركيز على السرطان واشارات تحريضيه. Dyax يستعمل عن الملكيه اكتشاف العقاقير التكنولوجيا لتحديد الجسم المضاد ، الصغيرة والبروتين الببتيد مجمعات السريريه للتنمية.

-------------------------------------------

ادرجت التكنولوجيا الميكانيكيه (NASDAQ : mkty)

التكنولوجيا الميكانيكيه ادرجت مغلقة بمبلغ 0،76 الاربعاء ، التجارى 258500 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : MTI الصغرى والتكنولوجيا ترايدنت حلول الدخول في اتفاق مشترك كفريق

MTI microfuel خلايا شركة (MTI الصغرى) ، المطور من mobion الصغرى تكنولوجيا خلايا الوقود وشركة فرعية الميكانيكيه بالتكنولوجيا المستعمله (NASDAQ : mkty) ، ونظم ترايدنت ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ترايدنت) ، رائدة في مجال تطوير اجهزة الاستشعار الارضيه غير المشموله بالرعايه ، هي تتشارك على متابعة الفرص لحشد MTI الصغرى الاستهلاكيه في السوق الى منصة منخفضه القدرة العسكرية الاسواق ؛ كفريق الفرص تشمل المظاهرات غير المشموله بالرعايه استشعار ارضية نماذج مدعوم من قبل mobion ، والتقييمات المحتملة وتقديم المقترحات في برامج عسكرية. المالية وغيرها من تفاصيل الاتفاق الذي لم يكشف.

بلا طاقم أجهزة الاستشعار الجياع اجهزة السلطة غالبا ما تقع في المناطق الناءيه والمواقع الاستراتيجيه فيها تغيير البطاريات قد لا تكون مثاليه. MTI الصغرى ستعمل مع ترايدنت لتحديد وتقييم استخدام وادماج mobion التكنولوجيا الحديثة في مجال ترايدنت 'sالخط غير المشموله بالرعايه اجهزة الاستشعار الارضيه لخلق منتجات فريدة من نوعها - عرض طويل الامد بلا طاقم الارض الاستشعار المنتج.

Mobion التكنولوجيا أجهزة استشعار تعمل بالطاقه يمكن ان العرض العسكري يعد اداة استخدام الوقت ، دون انقطاع البيانات الاستخباريه ، والبعثات اقل خطورة ، ونظرا لانخفاض تكاليف أقل تواترا بطاريه البدلاء. "الصغيرة - شكل عاملا MTI الجزئي للmobion الصغرى تعمل بخليه الوقود ، وصممت في البداية ليدوي الاجهزه الاستهلاكيه ، هو ناشئ عالية الكثافة وامدادات الطاقة التي يمكن أن تمتد بعثة المزيد من الوقت لدينا بلا طاقم أجهزة الاستشعار الارضيه ،" قال والتر pullar ، نائب الرئيس للشبكات & أجهزة الاستشعار شعبه في ترايدنت. "نحن نتطلع الى العمل مع MTI الصغرى ، رائد الصغير شركة تعمل بخليه الوقود." "ترايدنت للمعارف وخبرات في مجال تطوير وتسويق غير المشموله بالرعايه اجهزة الاستشعار الارضيه ، يجعلها شريكا قيما لMTI الصغرى ،" قال ليم بينغ ، المسؤول التنفيذي الاول للMTI. "MTI الصغرى ملتزم رفع البرنامج الى المستهلك عن عدد مختار من تطبيقات الاستشعار في السوق العسكري ، ونعتبرها فرصة لتوفير الجيل المقبل من مصادر الطاقة لهذه التطبيقات ان تكون كبيرة لصالح اعمالنا mobion التكنولوجيا." هذا اضافية الاتفاق مع احد صانعي القطع الاصليه للمنتجات منخفضه القدرة التالي MTI الجزئي المستمر بالتعاون يغطي الهاتف الخليوي والهاتف الخليوي وتوابعها مع شريك الكوريه واتفاق مع daehong ، ممثل كوريا. وبالاضافة الى ذلك ، في غضون ال 12 المقبلة الشهر ، MTI الصغرى ستواصل تطوير الشراكات والعمليات التحويليه لبدء الاستعداد ، وتقييم فرص الشراكه مع عدة نظام إدارة دخول الطلبات الأخرى ، ونتوقع ان يبدأ شحن المنتجات في السوق الاستهلاكيه في 2009.

عن MTI microfuel الخلايا

MTI microfuel خلايا شركة ، وهي هيئة فرعية الميكانيكيه بالتكنولوجيا المستعمله ، (NASDAQ : mkty) ، هو المطور للجائزة الفوز mobion المباشر الميثانول الصغرى تكنولوجيا خلايا الوقود. وقد سبق للشركة من الطراز العالمي من فريق المشاريع تنفيذيين من رجال الاعمال والباحثين والعلماء ؛ عدد من النماذج نظام اظهار حجم التخفيضات وتحسن الاداء ؛ الهامة المتصله بالملكيه الفكريه ؛ وتلقت الحكومة الجوائز المتقدمه والشراكات الاستراتيجيه للمساعدة على الاسراع التجاري. مزيد من المعلومات متاحة في www.mtimicrofuelcells.com.

نظم حوالى ترايدنت ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

ترايدنت نظم ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ويقع مقره في نصر ، القاهرة ، ترايدنت هو 21 سنة من العمر الشركة على ايصال رجل صالح للبس - وشكل عامل صغير ، ruggedized c4isr النظم والمنتجات الى السوق الدفاع. ترايدنت منتجات هي المنتشره حاليا مع الجيش الامريكى وقوات سلاح البحرية. اسرهم من جهة - وزعها غير المشموله بالرعايه الاستشعار المنتجات هى الأمثل لمواجهة استمرار ، والبيءيه (عسكري - الامراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي 810f ، 461e) ، وقابليه النقل احتياجات ويمكن نشرها كدوله مستقلة او ادماجها في منظومة النظم القائمة لمجموعة متنوعة من المراقبة التكتيكيه وقوة الحمايه السيناريوهات. وتشمل عناصر البيانات المنخفضه والعالية بيانات معدل العقد ، ومداخل التكتيكيه ، والسيطرة على برمجيات خاصة لتناسب الدفاع عن الوطن والامن او التطبيقات. مزيد من المعلومات حول نظم ترايدنت ، ويمكن الاطلاع على لجنة التفاوض الحكوميه الدولية في www.tridsys.com

-------------------------------------------

Ibasis (NASDAQ : ibas)

Ibasis مغلقة بمبلغ 5،66 الاربعاء ، التجارى 102900 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : ibasis اسمه voip زعيم به fiercevoip

Ibasis (NASDAQ : ibas) ، العالمية voip الشركة ، وأعلنت أمس انها سميت أ voip زعيم به fiercevoip ، الشرف ان يسلم أكبر 10 شركات على احدث من تتطور باستمرار voip الصناعة. الفائزون هم أفرد لقيادة هذه الصناعة كما ان ينفجر بعد ومقدمي الخدمات في مجالات المشاريع واتصالات موحدة.

Fiercevoip هو نصف اسبوعية الرسالة الاخباريه البريد الالكتروني وزعتها fiercemarkets ان يغطي الانباء والافكار حول الظهور voip الصناعة ، وتوفير اكثر من 35000 المشتركين سريعه ، حجيه احاطة عن الاسبوع عليا voip قصص تطورات السوق.

"Ibasis هي قادرة تماما على ادارة المرور لتعدد موفري المتوقع ان تزهر كما صوت التطبيقات متاصله في كل مكان ،" قال fiercevoip المحرر ، توم بيرتون.

في تشرين الاول / اكتوبر 2007 ibasis انجزت المعامله للحصول على kpn العالمية الناقل الخدمات ، والأعمال التجارية الدولية بالجمله للصوت الملكي kpn نيفادا ، الناقل الوطني لهولندا. ان الجمع يجعل ibasis واحدة من أكبر ثلاث شركات النقل الدولية من الرسائل الصوتيه في world1 وأول ناقل للملكيه الفكريه القائمة على اقتحام للاتصالات في المراكز الثلاثة الاولى.

"ونحن يشرفنا ان نكون الاسم voip زعيم به fiercevoip ، وهو voip الصناعة frontrunner في حقها ،" قال ofer gneezy ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للibasis. "نجاحنا في رفع الكفاءات للملكيه الفكريه لصوت النقل قد قامت بدور مهم في تحديد المواقع ibasis كوسيله قوية منهاج الاستعانة بمصادر خارجية لصوت حركة المرور الدولية ، والتي نعتقد انها ستكون موجة الكبير المقبل في الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الدولية." فان fiercevoip "الناشءه voip قادة" قائمة تحتفل روح يجري "الشرس" - الدفاع عن الابتكار والابداع ، وحتى في مواجهة احتدام المنافسة. القائمة الكاملة للشركات استثناءيه هو متاح اليوم في خاص على شبكة الويب فقط مسألة fiercevoip في http://www.fiercevoip.com/story/voip-leaders-2007/2007-12-10.

عن fiercevoip fiercevoip هو صناعة الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت المصدر الرئيسي للمعلومات من المطلعين على بواطن الأمور وتحديث الاخبار. Fiercevoip يوفر اكثر من 35000 من الداخل مع الاحاطه مرتين كل اسبوع على قطاع العليا للانباء ، الاتجاهات ، وثرثرة. الاف اكثر انتظاما زيارة fiercevoip موقع على الانترنت لصناعة آخر الاخبار المستجدة. اشترك مجانا في www.fiercevoip.com.

عن fiercemarkets fiercemarkets ، وهو زعيم في b2b ه - وسائل الاعلام ، ويقدم معلومات وخدمات التسويق في الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وعلوم الحياة ، والرعايه الصحية ، وأنها ، وتمويل الصناعات من خلال حافظتها من البريد الالكتروني والرسائل الاخباريه ، والمواقع على شبكة الانترنت ، webinars ، ويعيش الأحداث. كل يوم عمل ، fiercemarkets المنشورات تصل الى اكثر من 500000 المسؤولين التنفيذيين في اكثر من 100 بلدا. الحالية وتشمل المنشورات dailytechrag (http://www.dailytechrag.com) ، fiercebiotech (http://www.fiercebiotech.com) ، fiercebioresearcher (http://www.fiercebioresearcher.com) ، fiercebroadbandwireless (http://www. Fiercebroadbandwireless.com) ، fiercecio (http://www.fiercecio.com) ، fiercedeveloper (http://www.fiercedeveloper.com) ، fiercefinance (http://www.fiercefinance.com) ، fiercehealthcare (http:// Www.fiercehealthcare.com) ، fiercehealthit (http://www.fiercehealthit.com) ، fierceiptv (http://www.fierceiptv.com) ، fiercemobilecontent (http://www.fiercemobilecontent.com) ، fiercepharma (بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.fiercepharma.com) ، fiercesarbox (http://www.fiercesarbox.com) ، fiercetelecom (http://www.fiercetelecom.com) ، fiercevoip (http://www.fiercevoip.com) ، - لاسلكيه (http://www.it-wireless.com) ، والأعمال voip التقرير (http://www.businessvoipreport.com).

عن ibasis

تأسست في 1996 ، ibasis (NASDAQ : ibas) هو رائد بالجمله الناقل الدولي لمسافات طويلة من المكالمات الهاتفية والتجزءه كمقدم للخدمات المدفوعه مسبقا والتي تدعو الى تعزيز الخدمات لمشغلي الجوال. Ibasis الزبائن تشمل kpn ، kpn المتنقله ، بالاضافة الى التجارة الالكترونيه ، وقاعدة ، والعديد غيرها من شركات النقل الكبيرة مثل الاتصالات السلكيه واللاسلكيه فى & t ، verizon ، فودافون ، والصين المتنقله ، الصين unicom ، idt ، qwest ، skype ، تيليكوم ايطاليا ، telefonica ، وياهو. في تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، ibasis المكتسبه kpn العالمية الناقل الخدمات الى انشاء واحدة من اكبر ثلاث شركات النقل الدولية من الرسائل الصوتيه في العالم ، وkpn اصبحت غالبية الاسهم من ibasis. على اساس مبدئي ، وتقوم الشركة مجتمعة اكثر من 20 مليار دقائق الدولي الصوتيه عبر الانترنت (voip) حركة المرور في 2006. ويجوز للشركة ان يكون تم التوصل اليه في اجتماعها في جميع انحاء العالم في المقر بيرلينجتون ، ماساشوستس ، الولايات المتحدة الامريكية فى +1 781-505-7500 او على شبكة الانترنت في www.ibasis.com.

-------------------------------------------

Ultralife البطاريات ، وشركة (NASDAQ : ulbi)

Ultralife البطاريات ، شركة مغلقة بمبلغ 19،52 الاربعاء ، التجارى 887000 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : ultralife يتلقى 40 مليون دولار المعنية بالمتابعه من اجل امدادات عسكرية متطوره ونظم الاتصالات

Ultralife البطاريات ، وشركة (NASDAQ : ulbi) اعلنت امس انهم حصلوا على امر تبلغ قيمتها حوالى 40 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة الدفاع المقاول لتوريد أنظمة الاتصالات المتقدمه. هذا أمر بشأن متابعة والى 62 مليون دولار من اجل الشركة اعلنت عن 17 ديسمبر. تسليم يتوقع ان تتم خلال 2008 مع جداول التسليم يتم الاتفاق عليها بين ultralife والعميل خلال السنة. لأسباب تتعلق بسريه معلومات العملاء ، ultralife ليس قادرا على الكشف عن أي اسم العميل أو تفاصيل حول هذا الامر.

"نحن سعداء بها هذا العميل الاعتراف ultralife الهندسية للقدرات في منح لنا ما مجموعه اكثر من 100 مليون دولار قيمة اوامر لنظم الاتصالات المتقدمه ،" قال جون د. Kavazanjian ، ultralife الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "من اجل هذا ايضا يدل على نجاحنا في تصميم أنظمة الاتصالات المتقدمه المتكامله بالتعاون مع احد الزبائن ، وذلك تمشيا مع استراتيجيتنا للاقامة شراكات دائمة مع زبائننا لتصميم الحلول السلطة ونظم الاتصالات التي تلبي متطلبات تطبيقها." "مع الاخذ في الاعتبار تقديرنا من الايرادات الاضافيه من هذا النظام واسهام ثابت من السلطة ايجاد حلول مبتكرة وخدمات الاستشاره اثنين والاعمال التي حصلت مؤخرا - ونحن في اعمالنا وبالاضافة الى الايرادات الفصليه معدل البعيد عن الاعمال القائمة والتوقعات للمستقبل الطلب ، وبحسب تقديراتنا الايرادات في 2008 سوف يصل على الأقل 230 مليون دولار ، "وأضاف السيد kavazanjian. "نحن نتحرك من خلال هذه السنة ، فإننا نتوقع ان يكون قدرا أكبر من الوضوح على التزامنا الكامل تقدير سنة وخطة لتوفير إرشادات تفصيليه عن الربع الأول من 2008 عن الربع الرابع 2007 ايرادات المؤتمر الكلمه."

عن ultralife البطاريات ، شركة

Ultralife هو عالمي لتوفير الطاقة العالية الطاقة والاتصالات والاكسسوارات حلول لمختلف التطبيقات. طورت الشركة ، والسلع المصنعه والاسواق طائفة واسعة من المنظمات غير rechargeable وبطاريات قابلة لاعادة الشحن ، واتهام النظم وملحقاتها بما في الدفاع عن الاسواق التجارية والالكترونيات الاستهلاكيه المحموله. من خلال حافظتها من مستوى المنتجات والحلول المصممه هندسيا ، ultralife يحتل مرتبة الصدارة في توفير الجيل المقبل من شبكات الطاقة الكهرباءيه وملحقاتها. الدفاع والتجاري والتجزءه الزبائن تشمل : ديناميات العام ، رايثيون ، نظم فيليبس الطبية ، وجنرال موتورز ، energizer ، كيد السلامة ، 'sلاو ، اذاعة كوخ والدفاع الوطني وكالات الولايات المتحدة ، المملكه المتحدة ، المانيا ، واستراليا ونيوزيلندا ، وبين الآخرين.

Ultralife مقر الرئيسي التصنيع ومرافق البحث ، والبحث مكدويل وحدة التشغيل هي في نيوارك ، نيويورك ، بالقرب من روتشستر. Ultralife للتشغيل وحدات اخرى هي : ultralife بطاريات (المملكه المتحدة) المحدوده ، في abingdon ، انكلترا ؛ حلول مبتكرة التشاور في هوليوود ، ماريلاند ؛ ثابت خدمات الطاقة في مدينة كليرووتر ، ولاية فلوريدا ؛ الطاقة الجديدة وتمكن فى شنتشن ، الصين. معلومات تفصيليه عن ultralife هي متاحة في : www.ultralifebatteries.com.

-------------------------------------------

Ustelematics ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : utlm)

Ustelematics ، شركة مغلقة بمبلغ 0،60 الاربعاء ، التجاريين 63210 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : ustelematics شابمان هوارد leventhal للظهور على CNBC بلغ الحديث اظهار فكرة كبيرة مع donny الماني 'بشأن كانون الاول / ديسمبر 27 ، 10pm الكائن الفضائي

Ustelematics ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : utlm) ، ونشر التكنولوجيا والملكيه - سوق المنتجات التخريبيه في طليعه من السياره - ترتبط الثورة ، أعلن أمس ان الشركة المسؤول التنفيذي الأول هوارد leventhal كان من المقرر ان تظهر على التلفزيون بلغت CNBC الحديث تبين ، "الفكره الكبيرة مع donny الماني ،" خلال اظهار الاصلي "الطريق الى مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين" السلسله ، لمناقشة رؤيته والاهداف التجارية للustelematics. الوطنية بث شبكة التلفزيون الكابلي ومن المقرر ليوم الخميس ، 27 ديسمبر فى الساعة 10 مساء الشرقية.

ووفقا لCNBC في موقع "الفكره الكبيرة الطريق التى وضعتها اللجنة لمؤتمر الاحصائيين الاوروبيين لم يسبق له مثيل من اربعة اجزاء سلسلة ان يوفر لكم مع الادوات والاستراتيجيات اللازمة لاهتمامكم حقا للاعمال التجارية الصغيرة أو الكبيرة الفكره الى المستوى التالي. انت مستعد لسماع مباشرة من المبتكرين والقادة الذين اعدموا دون عيب خطط عملها للنجاح... وتعطيك هي الاسرار الى ان تحذو حذوها. القرارات الخاصة بك الاولى من مليون لتصبح المنزلية الخاصة بك - اسم خريطه الطريق الى الحلم الأميركي يبدأ الحق هنا. " "الفكره الكبيرة" هي التي استضافتها كل weeknight جانب السياسي المستفرد شابمان donny الماني ، الذي تبنى عدة مليارات من الدولار وسائل الاعلام والدعايه التجارية. صاحب البرنامج ، السيد الماني يخلق "اليوميه خريطه الطريق الى الحلم الأميركي ،" مقابلة الامة أنجح الأعمال وأصحاب المشاريع الابداعيه ، فضلا عن قيادات بارزة في وسائل الإعلام ووسائل الترفيه ، مثل ان بي سي الاخباريه مرساة توم brokaw الشعبي والكوميدي جيف foxworthy .

السيد الماني وتجرى محادثات واسعة النطاق مع ضيوفه لتقاسم المعارف والأفكار مع الجمهور حول كيفية مشاهدة نجوم التجارية ورجال الاعمال على حد سواء الازهار ولدت المليارات في الايرادات وحققت النجاح في حقولهم.

خلال اظهار السيد leventhal يناقش ustelematics 'الاهداف المالية على المدى البعيد ، في ضوء الشركة الحضور في الاجتماع القادم 2008 الدولي الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر (مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين) حيث سيتم عرض الشركة أعمالها المسافر الجوال iptv والمقعد الخلفي نظام الترفيه ، واعماله Vivee صوت المعززه متنقله للمراسلة المنتجات.

"' الكبير فكرة 'هو كبير مكان لمناقشة ustelematics ،" قال السيد leventhal. "Donny للجميع هو اظهار روح المبادرة نحو الابداع وأسفل الخط. انها حول استخدام الاعمال كوسيله التعبير الإبداعي في نفس الوقت تأديب نفسك وشركتكم الى توفير كبير في العودة على استثمار الوقت والمال - وهذا الموضوع هو انعكاس لمنطقتنا ؛ ما يدفع بنا ، وماذا يحصل لتخرجنا من السرير كل صباح وما يجعل ustelematics واحد من أعظم قصص الناشءه حاليا. الآن بعد أن نجحنا في ترجمته الاولى الى الالهام الحقيقي المنتجات يخرجون في مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين في بضعة اسابيع ، ونحن تواقون الى الوصول الى أوسع جمهور ممكن. " Ustelematics ولقد حدد مجموعة من الاهداف العدوانية لهذه السنة الحدث مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين ، بما فيها اوامر الشراء الجديدة ووضع اللمسات الاخيرة على علاقات مع مجموعة من تجار التجزءه ، من الكبير الى المربع سلاسل صغيرة ومتوسطة الحجم لتجارة التجزءه. واحدة من الاماكن الراءده في العالم لعرض جديدة ومبتكرة والالكترونيات والمنتجات ذات التكنولوجيا المتقدمه ، ومؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الدولي سيعقد كانون الثاني / يناير 7-10 في لاس فيغاس.

للمزيد من المعلومات حول "الفكره الكبيرة مع donny الماني ،" و "الطريق الى مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين" السلسله ، زيارة http://www.cnbc.com/id/22206030/site/14081545/. ويظهر الضيف المظاهر كثيرا ما تكون لتحريرها اسرع سرعة ممكنة.

عن ustelematics

التليماتيه امريكى ، شركة ( "ustelematics" او "الشركة") هي التي تعمل في تطوير وتسويق الجيل المقبل ، والتكنولوجيات ذات الملكيه لاحداث ثورة "سلكي السياره ،" توصيل البيانات بسرعة عالية والترفيه المحتوي على المركبات الخاصة والتجارية. الشركة هو معالجة عالية في فرص النمو المتوقعة بمبلغ 58 مليار التليماتيه السوق العالمية مع الملكيه التكنولوجيات التي تمكن مجموعة كاملة من صوت يحركها اليدويه للسيارات والاتصالات المتنقله ، والارتباط بشبكه الانترنت الكاملة الغنيه infotainment الخيارات. مع المنتجات التي توفر مجموعة كاملة من الجيل المقبل من العمق مقعد infotainment ، ustelematics هو متقدم اكثر من عرض القديمة دي في دي - الا ان النظم لا تزال تمثل المعيار الحالي في المقعد الخلفي صناعة الترفيه. لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة http://www.ustelematics.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnewsnow.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ businessnewsnow.us ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.businessnewsnow.us/ (تنازلات).

الاتصال : businessnewsnow.us البريد الألكتروني : info@businessnewsnow.us / الشبكه العالمية : http://www.businessnewsnow.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المشبك لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Financialbusinessnews.us : today's الاسهم الاخبار
12/27/2007

بوسطن ، ماساتشوستس ، ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Financialbusinessnews '" من مصلحة الشركات ":

هاثاواي شركة (pinksheets : hwyi) ؛ المتطرفة اللياقه شركة (pinksheets : extf) ؛ استرليني شركات البناء ، وشركة (NASDAQ ع : strl) ؛ ادرجت المشبك (otcbb : lttc) ؛ الخليج الايثانول الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : gfet) ؛ akeena الشمسيه مؤسسة (NASDAQ : akns)

Financialbusinessnews هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. نتسلم الحرة الاكتتاب في جهودنا الاخباريه ، الرجاء زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

هاثاواي شركة (pinksheets : hwyi)

هاثاواي شركة مغلقة بمبلغ 0،03 الاربعاء ، تجارى 1600 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : هاثاواي (hwyi) شركة فرعية opticon نظم يصبح نافذا مع لجنة مراقبة عمليات البورصه

هاثاواي شركة (pinksheets : hwyi) اعلن امس ان هيئاته الفرعية ، opticon نظم مؤسسة ، وانجز جميع متطلباته مع جنة الاوراق المالية والبورصه ، واصبح نافذ المفعول تماما التقارير العامة للشركة. وهو الآن في انتظار الرمز التجاري من finra لتداول الاوراق المالية المشتركة لبدء.

Opticon واعلن كذلك انه لا يستطيع التنبؤ بموعد finra ستصدر الرمز التجاري. ومع ذلك ، يخضع لfinra موافقة للنشر من الاقتباسات الاولية ، وتأمل الشركة نشطة في السوق العامة ستضع لopticon سهم عادي.

"وقد عملنا بجد لاتمام هذه العملية في الوقت المناسب وكما قدر الامكان ومتحمس هي ان opticon الآن تعتبر فعالة من قبل لجنة مراقبة عمليات البورصه ،" قال sadruddin currimbhoy ، هاثاواي للرئيس التشغيل موظف. "كالعاده ، ونحن ملتزمون حفظ مساهمين في مؤسستنا استكمالها حسب نحقق هذه المعالم الهامة ، وأشكرهم على ولائهم والدعم طوال هذه العملية. ونحن نأمل ان finra الآن تنتقل بسرعة ، بحيث ان opticon المخزون التجاري يمكن ان تبدأ فور ممكن. "

عن opticon نظم

Opticon النظم ، وشركة تتيح لرئيس الوزراء في ادارة شبكة حلا للطبقة الماديه والمنطقيه خطأ والادارة لكشف الألياف البصريه عبر البرمجيات ، والخدمات ، وانظمة متكاملة. Opticon للدولة من فن حلول البداية المتقدمه والتي تنشرها كورنينج الكابل.

-------------------------------------------

المتطرفة اللياقه شركة (pinksheets : extf)

المتطرفة اللياقه شركة مغلقة بمبلغ 0،04 الاربعاء ، التجارى 220000 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : الشهره مصدق قوام & التكييف اخصائي ديفيد "الحيوان" هندرسون تنضم الى اقصى فريق اللياقه

المتطرفة اللياقه شركة (pinksheets : extf) اعلن امس ان ديفيد "الحيوان" هندرسون ، وهو معروف جيدا مصدق القوة واخصائي تكييف ، واصبحت احدث عضو فى اقصى لياقه الفريق. ولم تكتف "الحيوان" مشاهير المدربين ، ومهنيه عليا الهواه ، والرياضيين ، وقال انه هو نفسه كان بطلا للعالم للوزن الرافع. هندرسون هو المهاره في جميع مجالات الصحة والتغذيه ، وممارسة واعادة التأهيل. ديفيد فاز جوائز لمساعدة الناس على التغلب على اصابات بالغة.

وقد هندرسون مدير مؤسسة التدريب القوة ، والتي قد 11 دولة من فن القوام ورحاب تسهيلات اكبر في منطقة فينيكس اريزونا. ديفيد وضعت شروطا للقوة وبرامج لشديدي الاعاقه ، من الطراز العالمى والرياضيين في بين الجميع. وهو ايضا خبير في رعايه المريض من علاج طبيعي لقوة التدريب لإعادة التأهيل الوظيفي.

"الحيوان" فازت في اللقب العالمي في هيئة الصحافة في 1995. وكان اثنان مرة كل ثانيا - مؤتمر الرابطه الوطنية لرياضة الجامعات لكرة القدم لاختيار المرتفعات جامعة نيو مكسيكو في 1988 - 1989. وكان اية نيو مكسيكو في المرتفعات الهجوميه lineman أثمن لاعب في 1988 - 1989. ديفيد حاصل ايضا على درجة الماجستير من الفن في ممارسة علم وظائف الأعضاء وحقوق الاداء.

فرانك huerta ، رئيس ومؤسس ، والدول ، "ومن حسن حظنا أن يكون شخص ما مع ديفيد' الحيوان 'هندرسون الاعجاب وثائق التفويض الانضمام الى اقصى فريق اللياقه. ديفيد هو رأس المدرب وعالم رياضي من الدرجة". الرجاء زيارة موقعنا على شبكة الانترنت على العنوان التالي : www.extremest.com.

حول المدقع شركة اللياقه

المراسله الفوريه & م ممارسة المعدات ، فرعية مملوكة بالكامل لشركة اللياقه المتطرفة ، التي اسست في عام 1974 ، والصناعات التحويليه منذ 1983 ، والتصميمات ، والسلع المصنعه ، ويوزع قوة التدريب واللياقه المعدات في السوق الناشءه ممارسة المعدات. فرانك huerta ، مع ابناء توم وجون ، ترسمل على الآلات المتطوره والمهارات التحويليه الى المهندس ماذا اصبحت بسرعة ، كما انشئت على رئيس الوزراء ممارسة المعدات في السوق. الثلاثي الذاتي المصممه هندسيا ومئات من المنتجات ونفذت عمليات التصنيع لجميع مراحل التنمية والانتاج. مشهورة العملاء تواصل الطلب على منتجاتها وخدماتها مثل الولايات المتحدة الاولمبيه المراكز التدريبيه والكليات والجامعات المهنيه والفرق الرياضية ، السلسله الرئيسية النوادي الصحية بالاضافة الى المشاهير والمهنيه رياضيا ومدربا. الثلاثي يجمع اكثر من 66 عاما من الخبرة والجمع بين اكثر من 3 عقود من اعمال ناجحه في صناعة اللياقه.

-------------------------------------------

الاسترليني شركات البناء ، وشركة (NASDAQ ع : strl)

الاسترليني شركات البناء ، وشركة مغلقة بمبلغ 22،49 الاربعاء ، التجاريين 39100 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : الاسترليني شركات البناء ، وشركة تعلن عن الافراط في ممارسة خيار التخصيص واغلاق للعرض

الاسترليني شركات البناء ، وشركة (NASDAQ ع : strl) ( "الاسترليني" او "الشركة") اعلن امس عن اتمام كانون الاول / ديسمبر 24 ، 2007 من طرح 1.6 مليون سهم من الأسهم المشتركة اعلنت في وقت سابق فضلا عن بيع احد الاضافيه 240000 سهم من الاسهم المشتركة الناجمة عن ممارسة المؤمن من الافراط في الاعتماد المخصص الخيار. ممارسة الافراط في المخصصات الاضافيه الخيار اسفرت الحصيله الصافية لشركة بمبلغ 4،56 مليون دولار.

اعلنت الشركة التسعير للعرض في 19 كانون الاول ، 2007 بمبلغ 20.00 للسهم الواحد الى الجمهور وعائدات قدرها 19.00 للسهم الواحد الى شركة التأمين بعد خصومات.

مبلغ 34،96 مليون دولار من العائدات الصافية الاجماليه للعروض ، هي التي يعتزم استخدامها لسداد المديونيه المستحقة بموجب الشركة الدائر التسهيل الائتماني والى تعزيز ميزانيتها العموميه ، بما فيها رأس المال العامل ، من أجل تمويل العمليات التجارية وتوفير السيوله للنمو في المستقبل.

أ تسجيل البيان المتصل لهذه الاوراق اعلن فعالة من جانب الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه 18 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. هذا البيان الصحفى لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء هذه الاوراق المالية ، كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق المالية في اي دولة او الاختصاص الذي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية من هذه الدولة او الاختصاص.

الاسترليني نحو شركات البناء ، وشركة

الاسترليني هو رائد الانشاءات المدنيه الثقيلة شركة متخصصه في بناء والاعمار واصلاح البنية التحتية والنقل والمياه في الكبيرة والاسواق المتناميه في تكساس و، مع اكتساب rhb ، كما في نيفادا. اعماله النقل مشاريع البنية التحتية وتشمل الطرق السريعه والطرق والجسور والسكك الحديديه الخفيفه ، ومياهه وتشمل مشاريع البنية التحتية والمياه ، والمياه المستعمله والعاصفة شبكات الصرف الصحي.

-------------------------------------------

ادرجت المشبك (otcbb : lttc)

المشبك ادرجت مغلقة بمبلغ 0،38 الاربعاء ، التجاريين 37049 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : المشبك تعلن سجل المتراكمه البالغ 84.0 مليون دولار

ادرجت المشبك (otcbb : lttc) ( "المشبك" او "الشركة") ، كمقدم للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمؤسسات زبائن ، اعلن امس ان الشركة المتراكمه من العقد الذي تم التوصل اليه يربح مبلغا قياسيا قدره 84،0 مليون دولار من 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

"نحن في غاية السرور لمع ما أحرزناه من تقدم في تنفيذ خطة عملنا مع وضوح الرءيه لدينا ونحن ايرادات الذهاب الى الامام ،" وقال بول بورغيس ، المشبك 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "قدرتنا على الفوز بعقود كبيرة يدل على قوة النموذج وأعمالنا من زبائننا' قبول حلولنا. " المشبك تحسب المتراكمه ، اذ العقود الممنوحه للشركة أو فروعه ، وهو يمثل تقديرات الايرادات الى انها تتوقع ان تجنيها من هذه العقود على مدى ما تبقى من حياتهم. الشركة المتراكمه ليست بالضروره المموله وليس هناك ما يضمن هذه الايرادات سوف تتحقق.

ادرجت حوالى المشبك

المشبك ادرجت هو كمقدم للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لحلول الحكومة والاسواق التجارية. الشركة شعبة خدمات تكنولوجيا التصميمات ، وتنشر وتدير حلول تكنولوجيه متقدمة في الوكالات الحكوميه الرئيسية وبالنسبة الى منتصف كبيرة الحجم. المشبك للمنتجات التكنولوجيا شعبه تتكون من عدة منصات الملكيه الاساسية المستخدمة لتطوير البرمجيات حسب الطلب مع التطبيقات العسكرية الصف الامن في عدد من الاسواق المختلفة. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.latticeincorporated.com.

-------------------------------------------

شركة الخليج الايثانول (الشركة الشرقية للاخشاب : gfet)

شركة الخليج الايثانول مغلقة بمبلغ 1،62 الاربعاء ، التجارى 117821 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : الخليج الايثانول يحتفظ الالهام stancil كما مهندسين الاستشاريين

شركة الخليج للايثانول ، (الشركة الشرقية للاخشاب : gfet) اعلنت امس انها احتفظت شركة دولية استشاريه من الالهام stancil كما مهندسين الاستشاريين لنشر اعماله cellulosic الايثانول التكنولوجيا. الخليج الايثانول حصلت مؤخرا على حق حصري لتكنولوجيا ثوريه جديدة ، وضعتها ميريديان biorefining ، شركة ، ان يخلق مثلية السيليلوز وتظهر الدراسات ان هو اكثر فعالية بكثير باعتبارها الايثانول - تغذية المخزون من اي شيء المتاحة اليوم.

عالمية رائدة في مجال الوقود الحيوى والتكرير ، والالهام stancil يوفر المصب الهندسية والاستشارات المالية لكبرى شركات الطاقة مثل شركة شل ، [سوق نيويورك للأوراق المالية : rds - ا] وشركة الباسو ، [سوق نيويورك للأوراق المالية : الجيش الشعبي]. الإلهام stancil ستساعد الخليج الايثانول مع التصميم النهائي ، وتمويل نشر اعماله cellulosic الايثانول التكنولوجيا. وتشمل عملاء الدولة في الاسكا ، وشمال الايثانول ، hawkeye الايثانول وعدد كبير من الشركات العامة. كذلك فإن العمل مع المؤسسات المالية مثل ج ب مورغان تشيس [سوق نيويورك للأوراق المالية : jpm] وغولدمان ساكس [سوق نيويورك للأوراق المالية : ع].

"بمشاركه عالمية واسعة من المشاريع في التاريخ وتكرير الوقود المتجدده ، بما في ذلك العمل على اكثر من 60 الجديدة والقائمة الايثانول مصانع ، والالهام stancil سيلقي في التحليل ، والمصادقه على الخبرة لمساعدة الخليج الايثانول كما ان نبدأ في بناء اعمالنا التجاري الاول cellulosic الايثانول مصانع ،" وذكرت ج ت الغيمه ، رئىس الخليج. "الالهام ستساعدنا مع الهندسه ، النمذجه الاقتصادية ، ودراسات الجدوى والصناعة الرئيسية باعتبارها علاقات الخليج تتوسع بعد مرحلة التطوير في البناء ، واضاف ان".

الإلهام stancil تتكون من الفنيين والمهندسين المسجلين الذين يحضرون افضل من تولد افكارا لهذا المشروع لمساعدة الخليج في ايصال خدماته التكنولوجيا بكفاءه وبشكل موثوق. الخليج تتوقع الى شريك مع بداية القائمة الايثانول المصنعين في 2008 للسماح لهم باستخدام منخفضه التكلفه cellulosic تغذية مخزون بدلا من الذرة واكثر تكلفة بكثير الغذائي القائم على تغذية المخزون. الالهام وفرت الكثير من الخدمات لاصحاب المصانع القائمة الايثانول مع اجمالي قدره اكثر من 6،3 بليون غالون في السنة. وهي توفر لواضعي المشروع ، وتقييم البناء والهندسه ، وتوفير العنايه اللازمة التقييمات التفصيليه والتحليل التنافسي. Www.musestancil.com

عن شركة الخليج للايثانول

الخليج الايثانول ، (الشركة الشرقية للاخشاب : gfet) هو بديل للطاقة الشركة ركزت على تنمية cellulosic الايثانول تكنولوجيات مع التركيز بشكل خاص على ولاية تكساس وساحل الخليج. يحملونها حصري الرخصه الى cellulosic كماده وسيطة قبل تجهيز التكنولوجيا بأنها تنوي نشر في التعاون مع خط الطول biorefining من خلال مشروع مشترك. للمزيد من المعلومات يرجى الذهاب الى الصفحه الرئيسية في : www.gulfethanolcorp.com.

-------------------------------------------

Akeena الشمسيه ، وشركة (NASDAQ : akns)

Akeena الشمسيه ، وشركة مغلقة بمبلغ 8،10 الاربعاء ، التجارى 2281200 سهم.

اخبار الشركة - 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : akeena الشمسيه الزيادات على خط ائتمان بمبلغ 25 مليون دولار

Akeena الشمسيه ، وشركة (NASDAQ : akns) ، رائد مصمم والمثبت من نظم الطاقة الشمسيه ، وأعلنت أمس انها حصلت على التزام من comerica البنك لزيادة القائمة على خط ائتمان من مبلغ 7،5 مليون دولار الى 25 مليون دولار. توافر زيادة القدرة التمويليه قابل للتنفيذ النهائي نهائي القرض الوثائق. في اطار زيادة 25 مليون دولار لمرفق ، بمبلغ 17،5 مليون دولار ستكون متاحة للاقتراض على أساس غير أساس صيغة ، مع ما يصل الى مبلغ اضافي قدره 7،5 مليون دولار متاحة للاقتراض ضد حسابات القبض ومستويات المخزون.

"مع هذا اضافي قدرة على الاقتراض ، مقرونا التي اجريناها مؤخرا بمبلغ 26،1 مليون الانصاف اثارة ، akeena سيكون لديها المرونة المالية والموارد اللازمة لتمويل احتياجات رأس المال العامل اعمالنا والخطط الطموحه للنمو في المستقبل وسيطة ،" قال غاري effren ، akeena الشمسيه المسؤول المالي الاول. "لدينا علاقة عمل قوية مع comerica وسعداء بها الاعتراف بهم من تنامي قوة الشركة والميزانيه العموميه والمالية شرط".

عن akeena الشمسيه ، وشركة

تأسست في 2001 ، akeena الشمسيه وتتمثل فلسفة بسيطة : نحن نعتقد انتاج الكهرباء النظيفه مباشرة من الشمس هذا هو الشىء الصحيح الذى تفعله من أجل بيئتنا والاقتصاد. Akeena الشمسيه نمت لتصبح واحدة من أكبر المركبون السكنيه والتجارية الصغيرة نظم الطاقة الشمسيه في الولايات المتحدة ، وخدمة العملاء مباشرة في ولاية كاليفورنيا ، نيوجيرسي ، نيويورك ، وبنسلفانيا وكونيكتيكت. لمزيد من المعلومات ، زيارة akeena الشمسيه في الموقع الالكتروني www.akeena.net

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Financialbusinessnews.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ financialbusinessnews.us ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.financialbusinessnews.us/ (تنازلات).

الاتصال : financialbusinessnews.us البريد الالكتروني : @ http://www.financialbusinessnews.us معلومات الشبكه العالمية : http://www.financialbusinessnews.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ع agrifuels كورب



ع cleantech الى اتخاذ ع agrifuels الخاص
12/27/2007

المعاملات سيشهد اكتمال greenshift اعادة الهيكله

نيويورك ، كانون الاول 27 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
ع cleantech الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gscl) والاغلبيه - عقدت الفرعية ، ع agrifuels الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gsgf) ، اعلن اليوم ع cleantech خطة لنقل اهتمامها في رأس المال السهمي للع agrifuels الى جديده الذي تملكه بالكامل الفرعية للع cleantech. بعد نقل ، ع cleantech فرعية جديدة وتدمج ع agrifuels الى نفسه ، وفقا للالقصيره شكل من اشكال الاندماج الاجراءات المنصوص عليها في المادة 253 من قانون المءسسه العامة ديلاوير. جميع المنظمات غير التابعة للاقلية من حملة الأسهم من فئة الخدمات العامة agrifuels سيتلقى دفعة نقديه قدرها 0،50 للسهم الواحد كنتيجه للاندماج وبعد ذلك سوف تتوقف عن ان تكون من المساهمين ع agrifuels. ع agrifuels ذلك ، سوف تتوقف عن ان تكون شركة عامة وفي ختام هذه المعاملات.

اتمام هذه المعاملات تخضع لموافقة ع cleantech للوع agrifuels 'كبار الدائنين ، البالغ الصغير من الاستثمارات العالمية ، ع ك (" العالمي "). ع cleantech تتوقع الحصول على هذه الموافقة في المدى القريب ، استنادا الى المناقشات الاخيرة الايجابي مع العالمية. واذا حصل على الموافقة فى اوائل كانون الثانى / يناير ، ع cleantech تتوقع انه سوف يعلن موعد نهائي لعملية الاندماج خلال كانون الثاني / يناير 2008 ، وانه سيكمل كل من الاندماج النقدي والتوزيع ضمن اول 6-8 اسابيع من عام 2008.

القصير - شكل الدمج ع agrifuels ستكون جزءا من سلسلة من المعاملات التي ع cleantech يتوقع الانتهاء منه في غضون الأسابيع القليلة القادمة ، والتي تنطوي على اعادة هيكلة ع cleantech 'sالديون القائمة واغلاق مصادر تمويل جديدة لدعم الجاري بناؤها وتشغيلها ع cleantech للتنقيب عن البترول والذرة مختلف النظم.

على خلفية ع agrifuels المعاملات

اد كارول ، ع agrifuels 'المسؤول المالي ، وقال ان" لدينا تم حرق اكثر من اللازم النقدية على مستوى الشركات القائمة بالاداره العامة كيانات متعددة. نعتقد ان اخذ ع agrifuels الخاص ، جنبا الى جنب مع غيرها من اعادة الهيكله الخطوات التي اتخذناها خلال السنوات ال 60 الأيام ، وسوف تقلل الى حد كبير من الشركات العامة ، في حين تبسيط عملياتنا والتخفيف من الفوضى التي تسبب لنا كيانات متعددة الى كل من عملائنا ومساهمين في مؤسستنا ".

كيفن kreisler ، رئيس ع cleantech وع agrifuels ، واضاف : "القضاء على الارتباك لقد كان الهدف الرئيس من اعمالنا اعادة الهيكله ، كما الاقليه من حملة الاسهم في كل شركة قد اعربت عن قلقها حيال العلاقة بين ع cleantech وع agrifuels."

في اواخر 2006 ، ع agrifuels المكتسبه nextgen الوقود ، وشركة ( "nextgen") ، وهي مرحلة التطوير ان الشركة قد وضعت الملكيه وبراءات الاختراع - انتظارا لتكنولوجيات عالية الكفاءه transesterification المؤهلين الزيوت والدهون الى الديزل الحيوي. بينما nextgen المفاعل هو انيقه ، متينه وثبت التكنولوجيا ، والعمليات التمهيدية والنهائية اللازمة لاعداد المستهدفة والزيوت والدهون وامام رد فعل لتنقية الوقود بعد رد الفعل. ع cleantech مهندسو اما اعادة تصميم المصممه او كلها تقريبا من المنبع والمصب العمليات المستخدمة في بالاشتراك مع nextgen مفاعل اليوم. وعلاوة على ذلك ، منذ nextgen ابدا ما يخصها من الهندسه والتصنيع والتركيب ، اي تكليف او غيرهم من الموظفين التقنيين وبعد الإستيلاء ، ع cleantech الهندسية والصناعات التحويليه قد اجرت فرق كلها تقريبا nextgen عمليات منذ مطلع 2007. إلى حد كبير ، ع cleantech موظفي مسؤولة بشكل مباشر عن ع agrifuels 'ارباح الربع الثالث.

Kreisler تابع : "الدرجة التي ع cleantech للوع agrifuels' العمليات المتكامله والمدى الذي ع agrifuels يعتمد علي ع cleantech مهندسو يثير مسائل لع cleantech حملة الاسهم التي لا بد من حلها. وبعد استعراض مجموعة متنوعة من البدائل ، وخلصنا ان معظم بطريقة منصفة لتسوية هذه القضايا هو لع cleantech الى اتخاذ ع agrifuels الخاص للالقيمه العادله ".

"ونعتقد ايضا ان يستفيد من مجتمعه ع agrifuels' وع cleantech للتكنولوجيات وسيتم تسويقها بشكل اكثر فعالية تتحقق وتترجم الى زيادة ثروه حملة الأسهم عن طريق اتخاذ ع agrifuels الخاص. بمجرد الانتهاء من هذه الصفقة ، قيمة الاقتراح الذي قدمه ع cleantech المختلفة تكنولوجيات الوقود الحيوى والعمليات لن تكون مخففه وانتشارها عبر عدة علنا الكيانات المدرجه في القائمة - وسيكون مركزه في شركة واحدة : ع cleantech. "

الانتهاء من اعادة الهيكله

الانتهاء من القصيره شكل الاندماج سوف بمناسبه اتمام greenshift المعجله لاعادة الهيكله.

Kreisler خلص : "نحن المنتجة التدفقات النقدية اليوم مع التكنولوجيات التي لم تكن في الميدان منذ سنة ، ونحن معدلات نمو المبيعات والأرباح وتبين ان نتمكن من البناء للغاية ومثيرة للشركة مربحه. ومع انجاز اعمالنا اعادة الهيكله ، ونحن نعتقد ان عاصمتنا اصبح هيكل معبي لتعبر تعبيرا دقيقا عن القيمه السوقية لماذا نقوم ببناء وتعزيز القيمه للجميع للمساهمين في مؤسستنا. سنواجه مخاطر جمة التحرك الى الامام ونحن نواصل عملياتنا النطاق ، ولكن لدينا اساسا قويا وانا واثق من ان فريق عملنا يمكن أن تسهم اسهاما كبيرا في الامة الجهود الراميه الى زيادة استخدام الوقود الحيوى. "

موجز للتأثير على ع cleantech للع agrifuels القصيره شكل من اشكال الاندماج ، فضلا عن غيرها من المعاملات التي انجزت مؤخرا التالي :

اسم جديد ع cleantech هو تغيير اسمها الى greenshift ، مما يؤدي الى تغيير ومن المتوقع ان يصبح ساري المفعول في اوائل شباط / فبراير 2008. بمجرد تغيير اسمها الى greenshift نافذ المفعول ، وكلها ع cleantech للتكنولوجيا - centric المنتجات والخدمات التي سوف تباع تحت greenshift brand.operations ع cleantech الآن تحمل الاصول الرئيسية التي عقدت سابقا من قبل greenshift الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gshf). ع cleantech ستعتمد gshf للنموذج الأعمال المضي قدما ، وستضع ودعم التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تعزز استخدام الموارد من خلال استهداف ورفع استخراج المنتج المشارك ، وإثراء وصقل الفرص. ع cleantech سيركز ايضا على تطوير الشراكات والموارد الاخرى اللازمة لجعل التكنولوجيات الى market.subsidiaries بعد القصيره شكل من اشكال الاندماج ، ع cleantech عمليات سوف يدار من خلال الفروع التالية : العمليات الفرعية --------- ---------------------------------------------- ع الايثانول التكنولوجيات ، الذرة & شركة للتنقيب عن البترول (الخاصة) عملية الهندسية ع agrifuels شركة الحبوب الزيتيه سحق & الديزل الحيوي (الخاصة) من معدات الانتاج ع enviroservices ، شركة تنوعا البيءيه (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gsen (ع خدمات الطاقة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب الصناعة التحويليه & الناشءه لوحة الاعلانات : gseg (التكنولوجيا والبحث والتطوير. Dshare ع cleantech 'sالشكلي كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 حصة هيكل هيكل يرد هنا : سهم ٪ من اجمالي ---------------------------- اذن الاسهم 500000000 -- اذن اسهم تفضيليه 1000000 -- اصدر والمعلقه اسهم تفضيليه 0 0،00 ٪ وتصدر سهم المشتركة المعلقه (تماما تمييع) 140000000 100،00 ٪ العامة تعويم 30800000 22،20 ٪ مربحه ع cleantech الجديد للعمليات جماعيه ولدت ايرادات الدخل الصافي لل ثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 تبلغ حوالى 14519000 دولار و 1047000 ، respectively.historical ع cleantech الموحد للمبيعات على أساس مبدئي والنمو التاريخي اساس تجاوزت 25 مليون دولار وحوالي 11 مليون دولار لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 والاشهر الستة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، على التوالي ، مما يعني ان ع cleantech الجديد للعمليات أكثر ضاعفوا السنة حتى الآن المبيعات خلال الفترة الثالثة quarter.key فيما يلي موجز لآخر التطورات والانجازات الرئيسية للع cleantech الجديد للعمليات :
-- تسويق التكنولوجيا. الشركة احضار وبراءات الاختراع - في انتظار الذرة للتنقيب عن البترول والديزل الحيوي التكنولوجيات من هيئة المحكمه وإلى الميدان حيث أن الشركة حاليا بتنفيذ اعماله تذهب الى السوق استراتيجية للكل. وقد سبق للشركة ان تكنولوجيات اخرى في الصف الذي يمكن توقعه على ان يحذوا حذوهم : تغويز الكتلة الاحياءيه التكنولوجيا لاغراض التدفءه والطاقة والمحروقات الساءله والتطبيقات اعمالنا bioreactor التكنولوجيات.

-- اكتساب الإنسان لامدادات النفط والذرة. الشركة المنفذة واتفاقات لاستخراج وشراء اكثر من 50 مليون غالون من النفط الخام الذرة سنويا لمدة لا تقل عن عشر سنوات بأسعار ان تفهرس الى بقعة اسعار الديزل. القائمة وكيل البناء الذرة انتاج الايثانول في الولايات المتحدة يتطابق مع اكثر من 700 مليون غالون سنويا الذرة الفرصة للتنقيب عن البترول. الشركة الاولى لاختراق الهدف هو تأمين طويل الاجل استخراج الانسان الى 150 مليون غالون من الذرة النفط.

-- تركيب وبدء استخراج النفط من الذرة النظم. وقد سبق للشركة ان تركيب الذرة ثلاثة انظمة للتنقيب عن البترول وحتى الآن ، والذي هو واحد من الشركة 100 ٪ اوشكوش المملوكه للنظام ، التي يوجد مقرها في يوتكا الطاقة ، ذ.م.م 's50 مليون غالون في السنة دلتا - t الجافه مطحنة الذرة الايثانول مرفق. وهذا النظام هو في المحاصيل المنتجة للنفط والتي تقابل 1،5 مليون غالون سنة وتبلغ حوالى 1،125 مليون دولار في السنة مساهمه في الهامش. وقد اكملت الشركة الهندسية وهو شراء الوقت الطويل يؤدي والمكونات الاخرى ل7 اضافية نظم المقابلة الى اكثر من آخر 10،5 مليون جالون فى السنة المستخرجه من الذرة النفط. ومن المقرر ان مثل هذه الانظمه لتركيبها في عدد من مرافق مختلفة الايثانول خلال اول 6 اشهر من 2008. وتعد الشركة بتمويل عمليات الانتشار هذه مع التدفقات النقدية ، ويشكل نوعا من الطابق الثانوي تمويل المشروع (وليس الانصاف (ع cleantech تتوقع ان تغلق في الأجل القريب.

-- الدفع مقدما على الذرة امدادات النفط. الشركة بيعت قبل عام واحد ما قيمته عشرة ملايين غالون من النفط الى ذرة واحدة من الشركة nextgen العملاء ونعتزم البدء في تجهيز بانتظام الذرة النفط من الشركة اوشكوش في هذا النظام العميل nextgen - يقوم مرفق في الأجل القريب.

-- مبيعات معدات انتاج الديزل الحيوي. الشركة المنفذة عددا من العقود لبيع nextgen انتاج الديزل الحيوي لمختلف النظم طرف ثالث العملاء. الشركة المتراكمه من مبيعات nextgen انتاج الديزل الحيوي نظم يتجاوز حاليا 30 مليون دولار. الشركة خط الانابيب من توقعات المبيعات يقابل اضافية محتملة بالاضافة الى المبيعات التي تتجاوز هذا المبلغ.

-- تركيب والديزل الحيوي من التسهيلات القائمة على nextgen التكنولوجيا. الشركة فى الاونة الاخيرة اثنين من التسهيلات القائمة على nextgen الديزل الحيوي التكنولوجيا. وكان اولها 5 مليون غالون سنويا في مرفق مددلتاون ، انديانا (www.e - biofuels.com) والثاني آ 10 مليون غالون سنويا في مرفق ادريان ، ميشيغان (www.nextdiesel.net - http://greenshift. Jgpdev.com / وسائل الاعلام /). وهذه المرافق التي تملكها الشركة طرف ثالث العملاء. مددلتاون فان العميل قد اعدم اتفاقا لشراء اضافي كل منهما 10 مليون غالون سنويا النظم) التي من المقرر ان التكليف كانون الاول / ديسمبر 2007 والتي تبدأ في الربع الأول من عام 2008) وادريان العملاء اعدم اتفاقات لشراء اضافية قدرها 10 مليون غالون سنويا النظام وبعض المعدات المتخصصه واعداد المواد الوسيطه (التي من المقرر ان التكليف خلال الربع الأول من عام 2008). في المجموع ، وهذان العملاء وحدها تتوافق مع نحو 16 مليون دولار في مبيعات نظام يستند الى الشركة ملكيه التكنولوجيات الديزل الحيوي.

-- تطوير مرافق انتاج الديزل الحيوي. وقد اكملت الشركة الهندسية الاولية والسماح لانشطه الشركة في انتاج الديزل الحيوي التسهيلات الخاصة التي سيجري يتواجد في مرافق الايثانول في نيويورك (10 مليون غالون في السنة) ، ولاية ايوا (10 مليون غالون في السنة) وانديانا (5 مليون جالون في السنة). هذه المرافق ويجري تصميم على النطاق الى 20 مليون غالون سنويا ، 30 مليون غالون في السنة و 10 مليون غالون في السنة ، على التوالي. الشركة تقوم حاليا في مراحل مختلفة من المفاوضات لتحديد مكان ع الذرة النفط المملوكه للمرافق انتاج الديزل الحيوي والايثانول في العديد من المرافق الأخرى.

-- تشغيل وتوسيع مرفق سحق الحبوب الزيتيه. الشركة كولبيرتسون ، مونتانا المستدامة التي تقوم على النظم الفرعية حاليا تنتج وتبيع عالية oleic القرطم ، وعباد الشمس ، الكانولا والاخرى ذات القيمه العالية وزيوت الطبخ في الاسواق سواء في الحجم أو المعلبه بكميات. المستدام للمنتجات الساءبه متاحة كما هو اما الخام degummed المكرر وابيض ومزال رائحة (rbd) ، او كما rbd مع فصل الشتاء. المستدامة حاليا بتوسيع نطاق اعمالها البذور الزيتيه الاستخراج والتكرير القدرة من 300 طن يوميا الى 600 طن يوميا. وهذا التوسع هو عندما تكتمل في غضون الاشهر الستة الاولى من 2008 ، المستدامة ستكون قادرة على توليد تزيد قيمتها عن 80 مليون دولار في السنة في المبيعات. بالاضافة الى توسيع المستدامة للقدرات تجهيز البذور الزيتيه في مونتانا وفي مواقع استراتيجية أخرى ، ونحن نعتزم النفوذ المستدامة القائمة ، وتجهيز البنية التحتية لتوزيع التكاليف بفعاليه المشارك تحديد مكان لنا تكرير الديزل الحيوي والكتلة الحيويه التكنولوجيات اللازمة لبناء متكامل متعدد الوقود والقدرة الانتاجية في مونتانا النباتات.

-- توسيع الخدمات البيءيه. ع enviroservices حصلت مؤخرا على علاجيه vertex تشييد مجموعة من الخدمات البيءيه وتسعى حاليا الى المقتنيات وغيرها من الفرص التي من شأنها ان تيسر المشاركة في الموقع من النفايات واستخراج الدهن والتكنولوجيا لانتاج الديزل الحيوي. ع enviroservices ايضا في الاونة الأخيرة دخلت في اتفاق مع ادارة الطاقة اولسون 'sالصوبات الزراعية ، شركة ، تقوم على تدوير واعادة استخدام المواد فحمي.

معلومات إضافية

موجز الشركات الرسم البياني مع تفاصيل اضافية عن هيكل الشركة الجديدة سوف تتاح على الانترنت فى www.gs - cleantech.com وwww.greenshift.com قبل 31 كانون الاول / ديسمبر 2007.

حوالي ع cleantech شركة

ع cleantech الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gscl) يطور ويدعم التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تسهل الاستخدام الكفء للموارد الطبيعيه. ع cleantech طموح هو حفز السريع للاعمال التخريبيه مكاسب بيءيه عن طريق تهيئة الفرص القيمه لعدد كبير من الناس والشركات على استخدام الموارد على نحو اكثر كفاءه والى ان تكون اكثر ربحيه. ع cleantech الشركة تمتلك حصص اغلبيه في كل من ع الايثانول التكنولوجيات ، شركة ، ع agrifuels الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gsgf) ، ع طاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gseg) وع enviroservices ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gsen) . معلومات أضافية عن ع cleantech متاح على الانترنت في www.gs - cleantech.com وwww.greenshift.com.

امنه المرفأ البيان

نشرة صحفية تتضمن هذه البيانات التي قد تشكل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغتها المعدلة بموجب الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وتشمل هذه البيانات بيانات بشأن نية ، او المعتقد التوقعات الحالية للgreenshift شركة ، ع cleantech شركة ، ع agrifuels الشركة ، وشركة الطاقة ع ع enviroservices ، شركة ، واعضاء ادارتها وكذلك الافتراضات التي على هذه التصريحات مبنية . المستثمرين المحتملين هم حذر من ان مثل هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتشمل المخاطر والشكوك ، وبأن النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المنصوص عليها في هذه التصريحات التطلعيه. من العوامل الهامة المعروفة حاليا الى الادارة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في الأمام - وتشمل البيانات تذبذب نتائج التشغيل ، والقدرة على المنافسة بنجاح ، والقدرة على انجاز المعاملات المذكورة قبل. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث او تنقيح تطلعي البيانات لتعكس تغير الافتراضات ، وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في المستقبل الى نتائج التشغيل.

المصدر : ع cleantech الشركة

Greenshift شركة الهاتف : 212-994-5374 الفاكس : 646-572-6336 البريد الألكتروني : investorrelations@greenshift.com الويب : www.greenshift.com او علاقات المستثمر : ceocast ، شركة غاري ناش ، 212-732-4300

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين voip & حفر للاتصالات



التنسيب الخاص فى الصين voip & الرقمي للاتصالات
12/27/2007

Yinquan التكنولوجيا مغلقة مع 5 ملايين دولار امريكى

جينان ، والصين ، ديسمبر 27 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
جنان yinquan تكنولوجيا الشركة المحدوده لاستغلال ، وفرعية مملوكة بالكامل من الصين voip & الرقميه للاتصالات شركة (otcbb : cvdt) ، واعلن اليوم انه قد اغلق جولة من جمع الاموال مع 5 ملايين دولار امريكى.

اميركا نمو رأس المال يتصرف بصفته وكيلا التنسيب إلى الشركة. "مع رأس المال التي أثيرت في هذه الجولة ، واننا سنتمكن من تحسين عملنا بشكل كبير المنتجات التي يمكن ان يقدمها ، وتوسيع نطاق عملياتنا وزيادة جهودنا مزايا تنافسية. بوصفه قائدا في صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه في الصين ، الصين voip & الرقميه للاتصالات ستستمر لخلق منتجات جديدة وقيمه الخدمات المضافه لمؤسستها والافراد من الزبائن ، "قال لي kunwu ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للصين voip & الرقميه للاتصالات شركة

الصين voip & الرقميه للاتصالات شركة عروض الصوت عبر الانترنت بروتوكول الخدمة فى جمهورية الصين الشعبية عن طريق فرعية مملوكة بالكامل لجنان yinquan تكنولوجيا الشركة المحدوده لاستغلال عن طريق جينان yinquan ، الصين voip موقع جيد للاستفادة الكاملة من النمو الاقتصادي الهائل ويجري حاليا من ذوى الخبرة فى الصين. الشركة تقوم حاليا بتسويق التي ارستها لينه نظام التبديل في الصين وحاليا في مرحلة الاختبار غيرها من منتجات تكنولوجيا المعلومات.

امنه المرفأ البيان

بعض من البيانات التي أدلى بها في البيان الصحفي الذي تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام التطلعيه مصطلحات مثل 'نعتقد ،' 'نتوقع ،' 'ايار / مايو ،' 'سوف' ، 'ينبغي' و 'المشروع' و 'خطة' ، 'تسعى ،' 'تنوي ، 'او' توقع 'او السلبيه منها ، او مقارنة المصطلحات. هذه التصريحات عادة ما تشمل المخاطر والشكوك ويمكن ان تشمل التوقعات المالية ، او معلومات تتعلق بمستقبلنا الخطط والاهداف او الاداء. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من التوقعات التي تتجلى في هذا تطلعي البيانات كنتيجه لمجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك المخاطر المرتبطه اثر تغير الظروف الاقتصادية في جمهورية الصين الشعبية ، والتغيرات في التدفق النقدي ، والاعتماد على التعاونيه التجزءه والشركاء على تطوير منتجات جديدة ، والتغيرات في تطوير منتجات جديدة ، والمخاطر المرتبطه التغير التكنولوجى السريع ، وامكانات للعرض في الخفاء او عيوب وعيوب في المنتجات ، وغيرها من عوامل الخطر مفصلة في التقارير المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه من الوقت الى وقت.

وزعت عن طريق تقديم الخدمات وكندا وأحال به marketwire

الاتصال : السور الكبير البحوث ذ.م.م. Sheena شين ، خطة العمل الشامله ، والاتحاد المالي الافريقي الهاتف : 203-252-7266 (الولايات المتحدة) 138 0210 9863 (الصين) البريد الالكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : الصين voip & الرقميه للاتصالات شركة

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=18a748c30d5adcf4

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال



الشمس كال الطاقة تعلن شركة مشاركة schlumberger الى اجراء احتياطي برنامج الحفر والتحليل لاحتمال جونا
12/27/2007

سان فرانسيسكو ، ديسمبر 27 ، 2007 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة اخبار comtex) --
الشمس الطاقة شركة كال (otcbb : scey) ، وهي شركة التنقيب عن الطاقة وركز في جنوب وادي سان جواكين ولاية كاليفورنيا ، anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه من لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ هو يسرها ان تعلن ان لديها تشارك schlumberger لاجراء التحليل والهدف الاحتياطي برنامج الحفر على جونا الاحتمال.

أ الشركة الهندسية العالمية الراءده ، schlumberger وقد شاركت في التنمية من انس الخزانات في جونا الميدان منذ اكتشافها في الثمانينات. مع خبرة فريدة من نوعها في المنطقة ، schlumberger انخرطت المحتملة لتحديد معدلات الانتاج ، والغاز في مكان ويقدر النهائي لاحتمال استردادها. كما انها كانت تشارك لتقديم تقييم وتوصيات للمواقع الحفر واقتناء بيانات إضافية / السيزميه الى المستوى الامثل للحفر. نتائج الدراسه المتوقع في حدود منتصف كانون الثاني / يناير 2008.

وتعليقا على هذه التطورات ، لويس dillman ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول لشركة صن كال الطاقة تنص على ما يلي : "نحن متحمس لان تشارك مع schlumberger ، وعلى وجه الخصوص ، ونتطلع الى الاستفادة منها اتساع الخبرة في مجال خطط التنمية الكاملة لل فان جونا المجال. مع 93 ٪ من الغاز الطبيعي حفر معدلات النجاح في كل دولة وايومنغ في 2006 ، schlumberger الواسعه الجيولوجيه والجيوفيزياءيه الخبرة لن يؤدي الا الى مزيد من تعزيز قدراتنا احتمال نجاح الحفر ".

هذا الاشتباك الاخير المستقلة يلي النتائج التي يتم الحصول عليها من هاينز الجيولوجيه متوسط تقدير جيد احتياطيات.8 bcf ؛ مع 20 فدان بالاضافة الى التباعد ، والاحتياطيات المحتملة قد تصل الى 324 bcf. كما يلي الاحصاءات التي نشرتها رابطة البترول وايومنغ تنص على ان من 3243 الآبار المحفوره واستكمل في 2006 ، 166 ، او 5،1 ٪ وجد النفط ، 3009 او 92،8 ٪ وجد الغاز ، وفقط 68 او 2،1 ٪ كانت جافه الثقوب.

وكما ذكرت من قبل لويس dillman : "بالنظر الى النتائج التي توصلت اليها الدراسه وهاينز الاصيل احتمال النجاح في هذا المجال ، ونحن حريصون على الاستفادة schlumberger للشبكة ، من التجارب والخبرات التقنيه لزيادة تعزيز خططنا لتطوير آفاق وبالتالي تعظيم القيمه لدينا حملة الأسهم. "

ازاء احتمال جونا

فان جونا الميدانيه وpinedale anticline هي كما اعترف رئيس الوزراء حقول الغاز في جبال روكي. وتقع هذه الحقول في وايومنغ أكبر للحوض نهر الخضراء. ووفقا لايومنغ الدولة للمسح الجيولوجي ، أكبر حوض نهر الاخضر يحتوي على ما يقرب من 26 tcf من الغاز الطبيعي الذي يعد اكبر احتياطي في الدولة. فان جونا الميدانيه ويقدر لاحتواء 7 الى 10 tcf من الغاز الطبيعي ، التي تنتج حاليا من اكثر من 500 بئرا.

الشمس الطاقة شركة كال له 100 ٪ يعملون في 6000 فدانا مصلحة للايجار في منطقة الميدان جونا وايومنغ - وهي ثاني اكبر احتياطي الغاز المثبتة في الولايات المتحدة. الشمس كال آفاق التعرف على النحو جنوب جونا ، والذي يتألف من 2477،68 فدانا والغرب جونا ، وتتألف من 3546،89 فدانا. معظم المساحات المحيطة بها حاليا في حوزة encana وييتس البترول ، مع بى بى وشركة شيفرون / تكساكو ايضا اجراء هام مواقف

مزيد من المعلومات

حملة الاسهم والمستثمرين المرتقبين مدعوه الى زيارة الشمس كال الطاقة الموقع الالكتروني : www.suncaloil.com وتنزيل الشمس كال الطاقة موجز للمستثمر. من فضلك لا تتردد في الدعوة الى علاقات المستثمر مجاني في 1-800-798-8334 لاستقبال كامل للشركات المستثمر صفقة.

نحو الشمس كال شركة الطاقة

الشمس كال الطاقة هي شركة مستقلة للتداول العام في التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حافظة من النفط والغاز الممتلكات فى جميع انحاء امريكا. وتعد الشركة في موقع استراتيجي في جنوب وادي سان جواكين ولاية كاليفورنيا ، anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه من لويزيانا ، وحوض نهر الاخضر من وايومنغ. الشمس كال الطاقة شركة حرف تحت مؤشر الرمز : scey - "صن كال شركة الطاقة - توفير الطاقة الحلول لاميركا".

نيابة عن المجلس

لويس dillman ، الرئيس والمسؤول التنفيذي

تطلعي البيانات

التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر والشكوك. كلمات مثل "تتوقع" ، "تعتزم" ، و "الخطط" ، "قد" ، "يمكن" ، "ينبغى" و "تتوقع" ، "من المحتمل" ، و "يعتقد" وعبارة ذات مدلول مماثل ايضا تحديد تطلعي البيانات. التطلعيه التصريحات مبنية على الوقائع الراهنة وتحليلات وغيرها من المعلومات التي تستند الى التوقعات المستقبليه للنتائج ، وتقديرات للمبالغ لم يحدد بعد والافتراضات للادارة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الشركة المعتقد ان شركة صن كال الطاقة ويمكن تحديد الايجارات تفاوض بنجاح عن البترول والغاز والعقارات في كاليفورنيا ، وأوكلاهوما ولويزيانا ان الشركة يمكن ان تشارك في التنقيب عن تلك الممتلكات. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا يرجع الى عدد من عوامل خارجة عن السيطرة المعقوله للشركة. معلومات اضافية عن المخاطر والعوامل الاخرى التي قد تؤثر على الاعمال والنتائج المالية للشركة ويمكن الاطلاع على ملفات التسجيل في الشركة للتعاون مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه.

المصدر : شركة صن كال الطاقة

كال شركة صن للطاقة لويس dillman ، المسؤول التنفيذي الاول ، 1-800-798-8334 (حصيله الحرة (العلاقات مع المستثمرين ir@suncaloil.com http://www.suncaloil.com

حقوق النشر (ج) 2007 cnw المجموعة. جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سفر فريق عالمي



Analyststockreport.com : آخر الاخبار تنبيه! (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) eworld لليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منصة جديدة للقمار
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، وسفر فريق عالمي (otcbb : utvg) ، virnetx عقد شركة (AMEX : vhc) ، ادرجت المشبك (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lttc) ، وغير الغازية نظم الرصد ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nimu)

عرض الاسهم : eworld التفاعلية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.31) www.analyststockreport.com

Eworld لليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منصة جديدة للقمار

شنغهاي ، الصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - اخبار) ( "الشركة" او "eworld") ، ويسر لتقديم المشوره الى ان الصينيين داخل فريق ادارة اليانصيب الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من البحث والتطوير في مرحلة جديدة من العاب القمار واليانصيب ومنهاج المتقدمه تحسبا للالاولمبيه القرعه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من جانب اللجنة المنظمه بكين الاولمبيه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة وبرمجيات احتكاريه كبيرة قادرة على معالجة المعاملات ويدمج مجلدات مكرسه لمعالجة المهام المصممه لعبة توزيع الادارة ، في الزمن الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld لليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والمستعمل الفرد الضوابط ، نظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحده يتيح عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، جنبا إلى جنب مع الإدارة المالية المتكامله التي تدير الميزانيه العموميه عبر سنويا ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل فرد حساب المستخدم. ادارة المستخدم يسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة للمستخدمين. مستعمل الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، ويقدم مبلغا يصل الى - - - استنادا الى تقارير دقيقة كل وكالات الاداء.

"هذه هي إضافة هامة الى eworld المنهاج ،" قال غي peckham ، المسؤول التنفيذي الاول للeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهلة الاستعمال ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية من المنطقي جدا واضحة. وهو مصممة بشكل جيد ونظام متطور - ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال ". عن eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob - الانباء) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة متنوعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. بالرغم من اننا نعتقد توقعات ينعكس في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. هذا وقد تم الافراج عن الانباء التي اعدتها ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. لا السلطات الرقابيه اما استعرض او الموافقة عليها او غير موافق عليه من مضامين هذا البيان الصحفى. هذه النشرة الاخباريه لا يشكل عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول eworld التفاعلية ، وشركة

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية ، وشركة

غي peckham شابمان +86 21 6132 0878 البريد الألكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com المصدر : eworld التفاعلية ، وشركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

سفر فريق عالمي (otcbb : utvg) السعر الحالي (3.36) www.analyststockreport.com نيويورك & شنتشن ، الصين ---- عالمية سفر فريق (otcbb : utvg - الأنباء) ، أ السريعه النمو فى خدمات السفر المتخصصه فى الصين مغلفة الجولات ، على التذاكر الجوية ، وحجز الفنادق والشحن الجوي والنقل ، واليوم اعلنت الشركة قد اودعت 8 - ك / ا مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه. ويشمل التسجيل البيانات المالية للfoshan وراء البحار الدولية للسنتين المنتهيتين في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وكانون الاول / ديسمبر 31 ، 2005 ، وفترات المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007 وايلول / سبتمبر 30 ، 2006. كما يشمل التسجيل الموالية الشكل المعلومات المالية للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وعام 2005 وفترات المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 و 2006. سفر فريق عالمي ، أ السريعه النمو خدمات السفر في الصين ، وتشارك في تقديم التحفظ ، الحجز ، وعلى الصعيدين المحلي والدولي للسفر والسياحة والخدمات في جميع انحاء الصين. الشركة الاساسية في جولة تشمل خدمات التغليف للعملاء ، وخدمات الحجز لتذاكر الطيران والفنادق وكذلك النقل والشحن الجوي. السفر العالمي اكملت مجموعة من المقتنيات السريع التنين ، متخصصه في الشحن الجوي والنقل ؛ شيان الذهبي الصافي ، متخصصه في رحلات السفر المعباه ؛ وشنغهاي lanbao ، متخصص في حجز الفنادق. في تشرين الاول / اكتوبر ، utvg اكملت اقتناء foshan راء البحار الدولي ، والصين على أساس أن تتولى شركة محلية ودولية السفر الاستفسارات فضلا عن شركات السفر ، وعرض مجموعات المتخصصه التي تشمل الجوي الوطني والدولي على حجز التذاكر ، الحجز في الفنادق ، ومركز المؤتمرات واستئجار التحفظات سيارات. في كانون الاول / ديسمبر 2007 ، utvg اكملت اقتناء تيانجين التنين الذهبي ، وهي شركة متخصصه محلية ودولية في جولة التغليف ، بما في ذلك تخطيط وتنظيم المؤتمرات والمناسبات ، وجولات والنقل لمجموعات كبيرة فى تيانجين ، الصين. العالمى للسفر والهدف هو ان تصبح الصين الراءده في خدمات السفر في جميع المجالات من صناعة السياحة بما فيها الطيران ، والبضائع ، وحجز الفنادق والتغليف جولة شرائح. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.chutg.com.

Virnetx عقد شركة (AMEX : vhc) السعر الحالي (5.85) www.analyststockreport.com scotts الوادي ، calif -- كانون الاول 26 -- virnetx عقد الشركة ، (otcbb : vnxh - الأنباء) ، اعلن اليوم ان شركة الاوراق المالية ويجري حاليا المتداوله في البورصه الاميركية مع الرمز vhc فعالة كانون الاول / ديسمبر 26 ، 2007. بالتزامن مع التحرك الى AMEX الشركة سعرا امن عليه الجمهور وهو عرض من ثلاثة ملايين مشترك في الاسهم بمبلغ 4،00 لكل امريكى للسهم. الحصيله الصافية الى الشركة بعد تقديم نفقات حاليا تشير التقديرات الى ان ما يقرب من دولار 10200000. عرض ومن المقرر ان يختتم يوم 31 ديسمبر ، 2007 ، ويخضع لشروط اغلاق العرفي. Gilford الاوراق المالية ادرجت يتصرف بصفته الوكيل الوحيد للتقدم ولديه 45 يوما ما يزيد على المخصصات خيار شراء اضافي 450000 سهم من الشركة. سيكون هناك 34217198 سهم من الأسهم المشتركة المعلقه عند الانتهاء من عرض هذا ، وبافتراض عدم وجود ممارسة الافراط في المخصصات الخيار. Virnetx القابضه هي شركة تعمل في تطوير المنتجات لفي الوقت الحقيقي الاتصالات مثل ارسال الرسائل الفوريه والاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الإنترنت ، والاستغلال التجاري للبراءات الاختراع الحافظه وتوفير البحوث التعاقديه ، والنماذج ، وتكامل النظم والخدمات التقنيه.

ادرجت المشبك (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : lttc) السعر الحالي (0.38) www.analyststockreport.com pennsauken ، نيو جيرسي -- كانون الاول 26 -- أدرجت المشبك (otcbb : lttc - اخبار) ( "المشبك" او "الشركة") ، كمقدم لل المتقدمه تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمؤسسات العملاء ، هو يسرها ان تعلن ان الشركة المتراكمه من العقد الذي تم التوصل اليه يربح مبلغا قياسيا قدره 84.0 مليون دولار اعتبارا من 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. المشبك ادرجت هو كمقدم للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لحلول الحكومة والاسواق التجارية. الشركة شعبة خدمات تكنولوجيا التصميمات ، وتنشر وتدير حلول تكنولوجيه متقدمة في الوكالات الحكوميه الرئيسية وبالنسبة الى منتصف كبيرة الحجم. المشبك للمنتجات التكنولوجيا شعبه تتكون من عدة منصات الملكيه الاساسية المستخدمة لتطوير البرمجيات حسب الطلب مع التطبيقات العسكرية الصف الامن في عدد من الاسواق المختلفة. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.latticeincorporated.com.

غير الغازية نظم الرصد ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nimu) السعر الحالي (0.46) www.analyststockreport.com ميامي -- كانون الاول (ديسمبر) 26 - مارفن أ sackner ، دكتوراه في الطب ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة ، وغير الغازية نظم للرصد ، شركة (nims) (otcbb : nimu - اخبار) أعلن تعيين ستيفن باء - mrha ككبير التشغيل موظف من الشركة ان تبدأ في 14 كانون الثاني 2008.steven باء - mrha وقد قال نائب رئيس المبيعات والتسويق لivx صحه الحيوان ، عضو قيادة teva المجموعة ، ومقرها فى سانت جوزيف ، مو. في 2005 ، ivx صحه الحيوان انشئ من خلال اقتناء فينيكس العلميه ، مؤسسة به ivax شركة وادماجه مع ivax للصحه الحيوانيه شعبه ، dvm المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة قبل الاندماج ، ستيفن تشغل منصب نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لdvm المستحضرات الصيدلانيه. وكان مسؤولا عن وضع وتنفيذ استراتيجية الشركة الاساسية وادارة تنفيذه. مع نظيريه الابتدائي أشراف الأمة المبيعات القوة ، ديناميه قسم التسويق وخدمة العملاء ادارة موثوقه ، dvm الادوية تضاعف اجمالي الايرادات في فترة السنوات الست. ستيفن هو ايضا دور فعال في كل من قطاع الاعمال وتطوير المنتجات لdvm وفي 1999 و 2002 ، كان للمحتفى مع dvm المستحضرات الصيدلانيه جائزة امتياز الاداء المتميز الذي يمثل نحو النمو ومستقبل الشركة. وفي أعقاب الاندماج مع ivax ، ستيفن بنجاح ادت العمليات التجارية للعام أكبر شركة ادويه امراض الجلد ورئيس الوزراء بعلامه / nutraceutical الشركة في صحه الحيوان والصناعة. في 2006 ، teva الشركة المكتسبه ivax مما ادى الى تكامل ivx آه حيز teva. غير الغازية نظم الرصد ، ومؤسسة تشارك في بحث وتطوير وتصنيع وتسويق noninvasive ، الجسم كله ، تسارع الدوري ، والهزاز العلاجيه في الولايات المتحدة. وهي تتطور exer - بقية لاغاثة مؤقتة من الآلام العضليه الهيكليه المرتبطه osteoarthritis من الورك. الشركة ايضا على تراخيص لحقوقه التشخيصيه واجهزة الرصد ان كشف الجهاز التنفسي والقلب الشاذ الاحداث ، والبرمجيات ذات الصلة. غير الغازية نظم الرصد هو قائم في شمال خليج القرية ، فلوريدا.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقى خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الامم الوقود والطاقة الشركة



الامم الوقود والطاقة & مؤقت جديد يعين المسؤول المالي
12/27/2007

ميدلاند بولايه تكساس ، كانون الاول 27 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
الامم الوقود & الطاقة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ufen) ، رائد موزع البنزين والديزل ، والبروبان ومواد التشحيم والمنتجات الى العملاء في جنوب غرب وجنوب ووسط الولايات المتحدة اليوم افادت ان 26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، استأجرت الشركة السيد ليندون جيمس كما المؤقت المسؤول المالي الاول. السيد جيمس ، شريكا للtatum ، ذ.م.م ، كانت بمثابة نائب اول للرئيس ، المسؤول المالي والمراقب المالي للشركات في النفط والغاز ، والتعدين ، والصناعة التحويليه وقطاع التأمين. وقال انه يتوقع ان يكون المنتخب المؤقت المسؤول المالي الذي وافق مجلس ادارة الشركة في اجتماعه المقبل المقرر عقده في كانون الثاني / يناير 2008.

السيد جيمس يحل محل السيدة فاليري newsom باعتبارها الشركة المؤقتة المسؤول المالي الاول. السيدة newsom سيستمرون في بلدها قبل دور المراقب المالي للشركة. السيدة newsom بمثابة الشركة المؤقتة المسؤول المالى منذ ان تقاعد السيد بوبى الصفحه في وقت سابق من هذا الشهر 14 كانون الأول / ديسمبر ، 2007.

السيد جيمس ، 59 ، وكان شريكا مع tatum ، ذ.م.م ، تنفيذي وخدمات شركة استشاريه ، منذ 2005. وخلال ولايته مع tatum والمؤقتة قبل ان يصبح المسؤول المالي للشركة ، السيد جيمس كان المسؤول المالي المؤقت للمركبات القاريه والخدمات في الربيع ، تكساس ، في جميع أنحاء العالم شركة تصنع وتوزع منتجات انبوبي واستكمال المعدات. السيد جيمس أيضا بوصفه المسؤول التنفيذي الاول للسولا الاتصالات في سكوت ، لويزيانا ، والاقمار الصناعية للاتصالات التي تقدم الى الداخل والخارج صناعة النفط والغاز. قبل انضمامه الى tatum في 2005 ، السيد جيمس كان المسؤول المالى الاول للفريق واحد خدمات التأمين ، شركة في ارفينج بولايه تكساس ونائب اول للرئيس - المسؤول المالي الاول للفريق هنري ، وهي مملوكة للقطاع الخاص والتصنيع والتركيب الشركة خدمة صناعة الاغذيه . من 1992 الى 1997 ، كان نائب رئيس الشؤون المالية والاداريه - لlyondell - citgo شركة تكرير ، ومالك ومشغل للتاسع اكبر مصفاة للنفط في الولايات المتحدة في الفترة من 1988 الى 1992 ، كان السيد جيمس الشركة والمراقب المالي لشركة اركو الفحم الشركة ، واحد لل الأكبر والأكثر ربحيه الشركات الدولية تعدين الفحم فى العالم ، حيث ادار جميع العمليات المالية والمحاسبيه. من 1990 الى 1998 ، كان مدير والميزانيات ومراجعات الاداء ومدير شركة اركو محاسبة الايرادات لشركة النفط والغاز.

"يسرنا ان يكون ليندون جيمس الانضمام الى الامم الوقود والطاقة & فريق ،" وذكرت تشوك mcarthur ، الامم وقود الطاقة & رئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "خبرته الكبيرة في ادارة التسهيلات الاءتمانيه ، واعادة الهيكله المالية وعمليات التمويل الكبيرة ، فضلا عن خبرته في وضع الضوابط المالية والعمليات الكبيرة والمعقده للمنظمات ستكون ميزة كبيرة بالنسبة لنا فى هذا الوقت من توسع كبير".

عن الامم الوقود & شركة الطاقة

الامم & الوقود والطاقة ، ومقرها في ميدلاند بولايه تكساس ، وتشارك في اعمال توزيع البنزين والديزل ، والبروبان ومواد التشحيم والمنتجات في المقام الأول في بعض الأسواق من ولاية تكساس ، كاليفورنيا ، نيومكسيكو ، واريزونا واوكلاهوما. الامم الوقود يمثل توحيد العديد من الشركات ، وأهمها التي هي eddins - walcher الشركة وcardlock الوقود نظام. الوقود المتحدة تعتزم الاستمرار في توسيع اعماله من خلال استراتيجية النمو العضوي والمقتنيات المبادرات.

الامم الوقود ينخرط حاليا في الانشطه التالية : -- بطاقه القفل تشغيل (غير المشموله بالرعايه اعادة تموين للسيارات التجارية). -- بالجمله الوقود ومواد التشحيم (لزبائن التجاري). -- بروبان التوزيع (لمستخدمي التجارية والسكنيه).

الامم الوقود يدير عملياته من خلال اكثر من 25 فرع مواقع واكثر من 100 بطاقه - لوك (غير المشموله بالرعايه) مواقع الوقود. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه http://www.ufeonline.com في المستقبل أو الى طلب البيانات الصحفيه عبر البريد الالكتروني ، اذهب الى http://www.b2i.us/irpass.asp؟bzid=1318&to=ea&nav = 1 & s = 0 & l = 1.

امنه المرفأ البيان

بعض البيانات المدرجه في هذا البيان الصحفى قد تشكل تطلعي البيانات. النتائج الفعليه يمكن ان تختلف ماديا من هذه التصريحات الصريحة أو الضمنيه هنا كنتيجه لمجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر : الطقس ، مستويات من النفط والغاز والتنقيب والنشاط الصناعي العام للامم الوقود في منطقة عمليات ، والتغيرات في النفط اسعار الغاز ، والمخاطر المرتبطه الحصول على أعمال تجارية اخرى ، واسعار منتجات الوقود المتحدة ، وتوافر التمويل واسعار الفاءده ، والمنافسة ، والتغييرات في ، او عدم الامتثال ، والانظمه الحكوميه ، والتكاليف ، وعدم اليقين وغيره من الاثار القانونية وغيرها من الاجراءات الاداريه ، والاوضاع الاقتصادية العامة وغيرها من المخاطر والشكوك. وكنتيجه لذلك ، وهذا البيان الصحفى ينبغي ان يقرأ بالاقتران مع الدوري الامم الوقود يجعل التسجيلات مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. التطلعيه البيانات الواردة هنا الا اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، والوقود المتحدة لا تقوم بأي واجب لعلنا تحديث هذه البيانات تطلعي لتعكس الاحداث اللاحقه او الظروف.

الاتصال : تشوك mcarthur ، الرئيس والمسؤول التنفيذي cmcarthur@ufeonline.com 432-571-8000 يزا اليوت / lelliott@drg-e.com drg & ه / 713-529-6600

المصدر الأمم الوقود & شركة الطاقة

Http://www.ufeonline.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gtrex العاصمة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Gtrex العاصمة شابمان ملفات شكل 4 على 1،6 مليون سهم عادي شراء حصة
12/27/2007

السوق المفتوح يجلب شابمان شراء الاسهم ملكيه الموقف الى فوق 55 مليون سهم

موريتا ، كاليفورنيا ، ديسمبر 27 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Gtrex رأس المال ، شركة (otcbb : grxi) ، والتي تم توقيعها مؤخرا اتفاقا مبدئيا للحصول على 80 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده للشركة ان يتركز على وضع معترف به دوليا الخضراء العلامه التجارية للسياحة المستدامة والوعي البيئي على الاعمال الاضافيه ، اعلن اليوم ان 26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، ستيفن ر الطاووس ، الشركة الرئيس المؤقت / المسؤول التنفيذي الأول ، اشترى 1600000 اسهم gtrex رأس المال المشترك اسهمها في السوق المفتوحه بسعر قدره 0.006 للسهم الواحد. شراء هذا يصبح العدد الاجمالي لاسهم الشركة المشتركة الأوراق المالية ان يمتلك السيد الطاووس الى 55087200.

السيد الطاووس للشراء وينعكس في شكل 4 بيان للتغيير في ملكيه المستفيد من الاوراق المقدمة اليوم مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

"سرني جدا ان تتاح لي الفرصة لتضيف الى رصيد موقف بلادي المشتركة ، وخاصة ونحن نخطو الى الامام مع يتوقع الحصول على صورة عاليه الخضراء العلامه التجارية الدولية ،" وعلق السيد الطاووس. "ونحن نرى هذا العدد الكبير من الفرص لتحقيق النمو وزيادة القيمه من خلال اقتناء هذا ، سواء في مجال صناعة السياحة وفي الاعمال ذات الصلة تعاوني ، ونحن نتطلع الى تقديم معلومات اضافية عن الاندماج مرشح فى أقرب وقت ممكن."

مذكرة التفاهم في الحصول على الاغلبيه نسبة خضراء العلامه التجارية للسياحة المستدامة ويحدد استراتيجية لاكتساب الشركة المستهدفة ، مما يؤدي الى القائمة الفرعية مع العمليات التجارية ، والعملاء الحاليين والايرادات. المخطط هيكل بعد اندماج الكيان هو ان الجمهور سوف شركة دار ابراز العلامه التجارية الدولية الخضراء ، والتي من المتوقع ان تصبح مرادفة لالخضراء السياحة المستدامة. سيكون هناك فريقان تعمل الشركات التابعة للشركة العامة : القائمة الفرعية للاكتسبت الشركة ، وgtrex رأس المال الحالي للالتشغيل الفرعية ، والتبادل العالمي السفر ، السفر توزيع تكنولوجيا الشركة ان يوفر اكثر كفاءه وفعالية من حيث التكلفه الصدد بين الزبائن والموردين السفر .

وهناك العديد من المنتظر ان يتم فورا التآزر بين العالمية وتبادل السفر القائمة الفرعية للكيان المكتسبه ، فضلا عن فرص اضافية مع الشركات التابعة والممتلكات الفكريه. هذه هي التآزر المتصله باستخدام التبادل العالمي للسفر سفر توزيع التكنولوجيا العالمية في المبادرات المتعلقة بالسفر والسياحة.

وكجزء من صفقة الاندماج المتوقعة ، gtrex رأس المال ومن المتوقع ان يعين رفيعة المستوى مع فريق ادارة المنشاه في الاسماء الدولية للسياحة والسفر ، والضيافة ، وادارة الاعمال الميادين.

للاكتتاب في الشركة الى نظام تنبيه بالبريد الالكتروني وتلقي المعلومات مباشرة من gtrex رأس المال كلما جديدة الصحفيه ، والرسائل الاخباريه المستثمر ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات ، أو أي معلومات أخرى يتم الافصاح عنها ، الرجاء زيارة http://www.gtrexcapital.com/investor.php.

عن gtrex رأس المال ، شركة

Gtrex رأس المال ، شركة (http://www.gtrexcapital.com) هي شركة قابضه مع فرعية لتصريف الاعمال في صناعة السفر. سفر عالمية منظمة التبادل ، أ gtrex رأس المال الفرعية ، وقد اطلقت شبكة المسافر السفر توزيع المنهاج ، والتي توفر الخدمة التي تمكن من الوصول مباشرة إلى نظم الحجز للسفر الموردين الكبرى مثل شركات الطيران ، خطوط السفن السياحيه والفنادق وشركات تأجير السيارات وموفري السفر الاخرى من الراحة. Gtrex رأس المال قد وقعت اتفاقا مبدئيا للحصول على 80 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده للشركة ان يتركز على وضع معترف به دوليا الخضراء العلامه التجارية للسياحة المستدامة والوعي البيئي على الاعمال الاضافيه.

امنه المرفأ البيان

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات فيما يتعلق بنتائج العمليات والاعمال التجارية من gtrex رأس المال ، شركة ، والذي ينطوي على مخاطر وشكوكا. الشركة مستقبلا النتائج الفعليه يمكن ان تختلف ماديا من تلك التي نوقشت. تنوي الشركة ان هذه التصريحات عن الشركة والتوقعات المستقبليه ، بما في الايرادات والأرباح في المستقبل ، وسائر تطلعي البيانات ان تخضع ل"موانئ امنة" من تقديم الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995.

الاتصال : الجوزاء المالية والاتصالات ، وشركة آ. Beyer 951-677-8073 البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : gtrex رأس المال ، شركة

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=f9a9f427fd5efc30

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wizzard البرمجيات كورب



الاسهم profiler.us : منتصف الصباح الاسهم الاخبار يمكنك إستخدام
12/27/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockprofilers '" الأسهم الاخبار "لهذا اليوم الخميس :

Voip ، شركة (otcbb : voic) ؛ wizzard البرمجيات (otcbb : wizd) ؛ chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) ؛ نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf) ؛ ث ث الطاقة شركة (الورديه الواح : Wwng) ؛ airspan شبكات شركة (NASDAQ : airn)

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Voip ، شركة (otcbb : voic)

Voip ، شركة مغلقة بمبلغ 0،102 الاربعاء ، التجاريين 46580 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : voip ، مؤسسة تدخل حيز 2.5 مليون دولار الخاص التنسيب

Voip ، شركة (otcbb : voic) أعلن فى وقت سابق اليوم انها ابرمت اتفاقات نهائية لالتنسيب الخاص تضم المضمونه للتحويل الحواشي ( "تلاحظ" (صدرت الى عدد من المستثمرين المؤسسيين ، بما فيها حملة الاسهم الحاليين. الشركة اتفقوا على اصدار مذكرات يحمل القيمه الاسميه البالغة 2871601 ، مما اسفر عن الحصيله الصافية لشركة بمبلغ 2497044. العائدات ستستخدم لتسديد السندات الاذنيه المستحقة وغيرها من الالتزامات الى المستثمرين ، ودعم رأس المال العامل المتطلبات التي اوجدتها الشركة النمو. Voip تلقى ما يقرب من 1.3 مليون دولار في الاول من اغلاق ويتوقع ان تتلقى ما تبقى من عائدات بموجب المقرر اغلاق ل18 يناير ، 2008 وشباط / فبراير 18 ، 2008.

"We are pleased that the existing investor group recognized the significant progress we have made over the past year, and elected to provide additional capital to support our growth," said Tony Cataldo, VoIP, Inc.'s Chief Executive Officer. "وخلال العام الماضي ، ولدينا توسيع شبكتنا ، وزيادة دقائق ترحيلها انها كبيرا - وهذا ادى الى تحسين نتائج التشغيل ، وهذا اتجاه نتوقع ستتواصل طيلة 2008 - تمويل هذا سيتيح لنا دعم مستويات أعلى من النشاط اكثر من أعمالنا شبكة ومواصلة الاستثمار في المحافظة وتوسيع نطاقه. "

الملاحظات الناضجه في 18 حزيران ، 2008. المستثمرين وستصدر ايضا 16382352 سهم من الاسهم المفضلة سلسلة ( "سهم ممتاز") مع ذكر قيمته 0،50 للسهم الواحد. المستثمرون في ايار / مايو في انتخابهم تحويل كل او جزء من الاسهم المفضلة ويلاحظ في اسهم الشركة المشتركة الاسهم في سعر التحويل من اقل من دولار من 0.072 للسهم الواحد بنسبة 70 ٪ من الشركة في المتوسط من ثلاثة اقفال عرض اسعار ادنى من اعماله سهم عادي لمدة 10 ايام قبل تاريخ مستثمر المتحولون مذكرتها او الاسهم المفضلة. الاسهم المفضلة الكامنة المخزون وتلاحظ ولم تسجل.

عن voip ، شركة

Voip ، هي شركة رائدة تقدم تسليم المفتاح بروتوكول الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip) الاتصالات عن حلول لمقدمي الخدمات ، بائعون والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. الشركة هي ايضا معتمدة على المنافسة المحلية وتبادل الناقل (clec) والتبادل بين الناقل (ixc). من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، voiceone الاتصالات ، ذ.م.م ، توفر الشركة شاملا حافظة للاتصالات سلكيه ولاسلكيه متقدمة تكنولوجيا ، وتعزيز خدمات النطاق العريض للمنتجات والخدمات وفاء الى voip والاتصالات والصناعات ذات الصلة. واستهدفت الزبائن الحالية تشمل ixcs ، clecs ، الإنترنت والخدمات الهاتفية التقليديه مقدمي الخدمات الهاتفية (مزودو خدمات الانترنت وitsps) ، وشركات الكابل وغيرها voip مقدمي الخدمات في الولايات المتحدة والبلدان في جميع انحاء العالم. الشركة تمكن هؤلاء الزبائن على التوسع المنتجات / الخدمات المقدمة من قبل voip 'sالامة الحزمه من خلال شبكة الخدمات مثل صوت الانهاء / ابتكار ، e911 الطوارئ الكلمه خدمة لvoip ، calea ، صوت النطاق العريض ، ونوع سنترال الملكيه الفكريه وغيرها من خدمات الاتصالات المتقدمه والتكنولوجيات. للحصول على معلومات عن voip ، شركة يرجى زيارة موقع الشركة على الشبكه العالمية : www.voipincorporated.com.

-------------------------------------------

Wizzard البرمجيات (otcbb : wizd)

Wizzard البرمجيات مغلقة بمبلغ 2،38 الاربعاء ، التجاريين 99198 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : wizzard البرمجيات شابمان القضايا على AMEX قائمة تحديث

كريس سبنسر ، المسؤول التنفيذي الاول للwizzard البرمجيات (otcbb : wizd) ، واعلن البيان التالي في وقت سابق اليوم بشأن تطبيق الشركة لادراجها في البورصه الاميركية :

"في الاونة الاخيرة ، وقد تلقينا العديد من الاستفسارات المتعلقة مركزنا للتسجيل على البورصه الاميركية. كانون الأول الثالثة عشرة ، وكنا اخطرت بها AMEX ان طلبنا انتقلت من استعراض اولي لاستعراض ثانوي - هذا هو تقدم ايجابي. الادراج أ تبادل الوطنية هو عملية صارمه ورغم ان بعض الشركات يمكن ان يعتمد في ثمانيه الى عشرة اسابيع ، ومن رأى غير مسموع لا من اجل الموافقة على يستغرق الامر وقتا اطول. طوال هذه العملية ، وقمنا بالرد على جميع طلبات الحصول على معلومات أو الامتثال في الوقت المناسب جدا ، بما في ذلك اعادة تشكيل مجلس ادارتنا لتتصرف وفقا AMEX الاحتياجات.

بالرغم من ان العملية استغرقت وقتا اطول مما كان متوقعا الادارة ، لاننا لم نتلق اية اشارة الى ان طلبنا لن يمر. ونحن نستمر في التفاعل مع جانب المستعرضين على اساس اسبوعي جدا ونأمل فى ان تمنح الموافقة ستكون في المدى القريب. "

تنصل : wizzard وقد حددت الشركة الاولى تجتمع تطبيق الشروط التي حددها AMEX. ومع ذلك ، wizzard 'sقائمة على AMEX هو الفريق بناء على طلب وموافقة الشركة الامتثال لجميع شروط التسجيل الاخرى. ليس هناك ما يضمن ان تتم الموافقة على الطلب.

عن wizzard البرمجيات

تأسست في 1996 ، wizzard البرمجيات اصبح الزعيم في خطاب التكنولوجيا وتطوير التطبيقات في السوق. Wizzard المهندسين المعماريين حلول لمشاكل قطاع الأعمال باستخدام خبرتها في الاستشاره ، وتطوير ادوات الخطاب والخطاب القائم على بناء تطبيقات لسطح المكتب والانترنت. Wizzard حقق اعترافا عالميا بسبب خبرتها مع صوت الاتصال سواء اكان عن طريق الحاسوب او الهاتف. Wizzard نجاحات قد يؤدي الى توسيع فرص التكنولوجيا في خطاب الحكومة والقطاعات التجارية ، بما في ذلك العديد من منتجات الرعايه الصحية والصناعة والخدمات. وفي الاونة الاخيرة ، wizzard برمجيات جديدة مثيرة دخلت عالم podcasting. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.wizzardsoftware.com.

------------------------------------------

Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca)

Chardan جنوب الصين شراء شركة مغلقة بمبلغ 13،52 الاربعاء ، التجاريين 14300 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : chardan جنوب الصين شراء شركة جداول اعمالها اجتماع خاص للمساهمين لاكمال الاعمال الجمع

Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) (otcbb : cscau) (otcbb : cscaw) ( "chardan الجنوب") ، أ spac ادرجت في اذار / مارس 2005 لغرض الحصول على كيان تشغيلي في جمهورية الصين الشعبية ، واعلن في وقت سابق اليوم ان انها ستعقد جلسة خاصة لمساهميها في 1:00 مساء التوقيت الصيفي الشرقي ، وفي 17 كانون الثاني / يناير 2008 في دورته مقر الشركة ، التي تقع في 625 برودواي ، جناح 1111 ، سان دييغو ، كاليفورنيا ، للتوافق على اقتناء لياونينغ gaoke فريق الطاقة ( " Gaoke "). اقتناء سوف تتم عن طريق اكتساب كل من اصدر والمعلقه سهم عادي من رئيس التنين المقتنيات المحدوده ، وهي شركة هونغ كونغ ان تمتلك 100 ٪ من gaoke. هذا الاعلان الذي يجري احرازه عملا من الاخطار جنة الاوراق المالية والبورصه ان chardan الجنوب ق - 4 نشرات / بالوكاله وقد اعلن عن مواد فعالة. وتتعلق هذه المواد ايضا الى تبادل العرض المطلوب ادخالها على حاملي الاسهم الممتازة المفضل للرئيس التنين.

واذا تمت الموافقة على chardan الجنوب سوف تندمج مع والي فرعها الذي تملكه بالكامل جزر فيرجن البريطانية الفرعية ، الصين تكنولوجيا الطاقة المحدوده ( "cetl") لغرض تغيير المسكن ، مع كل حصة chardan جنوب تلقائيا تحويل واحد للسهم من cetl سهم عادي. كل المعلقه امر chardan جنوب سيتولى cetl مع بعبارات متطابقه ، باستثناء لممارسة اعمالها حاليا في المخزون المشترك للcetl. وبعد الانتهاء من شراء الأوراق المالية ، وعلى افتراض المفضل المساهمين من المشاركة الكاملة في تبادل العرض ، cetl الاراده الذاتية 100 ٪ من رأس التنين وهيئاته الفرعية ، gaoke.

Chardan الجنوب نهائي المتعلقة بالوكاله البيان ان هذا الاندماج سوف ترسل الى من سجل المساهمين اعتبارا من 14 كانون الاول / ديسمبر 2007.

عن chardan الجنوب

Chardan الجنوب هو شيكا على بياض الشركة التي IPO ذهب فعالة في اب / اغسطس 2005. وفي نيسان / ابريل 19 ، 2007 ، chardan جنوب أعلنت أنها كانت قد وقعت اتفاق نهائي عملا شراء الاسهم التي سوف تحصل على 100 ٪ من المخزون المشترك للرئيس التنين ، 100 ٪ مالك gaoke. تأسست في 2003 ، gaoke هي اكبر شركة الهندسه الصينية الخاصة بتوفير التصميم والبناء والتشغيل والتركيب والخبرة الفنية لتوليد الطاقة الكهرباءيه وتوزيعها الصغرى شبكات الطاقة في الصين. معلومات اضافية فيما يتعلق chardan الجنوب ، cetl ، رأس التنين ، وgaoke هو متاح في شكل أ - 4 / أ ان cetl ، جزر فيرجن البريطانية الفرعية للchardan الجنوب ، ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه. نسخة من التسجيل في مجمله هو متاح في www.sec.gov.

-------------------------------------------

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf)

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، مغلقة المحدوده بمبلغ 9،00 الاربعاء ، التجارى 133209 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي يكمل الخلاص للجميع اوامر

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf) ( "الاجتماع الرفيع المستوى") أعلن فى وقت سابق اليوم انه قد أتم الخلاص اعلنت في وقت سابق اليوم من ان اوامر يتاجر تحت مؤشر الرمز hlswf. استرداد التاريخ لأوامر كان كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007.

كانت هناك أصلا 11500000 اوامر صدرت بصدد آب / اغسطس 2005 المبدءيه العامة التي تقدم للchardan شمال الصين / اقتناء شركة ، وغرض محدد اقتناء الشركة التي اندمجت مع الاجتماع الرفيع المستوى في ايلول / سبتمبر 2007. كل امر يحق لحاملها شراء من الاجتماع الرفيع المستوى واحد للسهم من الاسهم في الشركة المشتركة في عملية السعر قدرها 5،00. قبل الخلاص ، ما مجموعه 11442614 اوامر كانت تمارس ، على قدم المساواة الى ما يقرب من 99،5 ٪ من جميع اوامر صدرت اصلا. الباقيه 57386 اوامر تم الغاؤها في الخلاص وأصحاب تلك اوامر سيتم دفع مبلغ قدره 0،01 لكل امر.

الأجتماع الرفيع المستوى تلقت اجمالى العائدات من كل أمر التدريبات البالغ نحو 57،2 مليون دولار. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 26 ، 2007 ، وهناك ما يقرب من 41.9 مليون سهم من الاجتماع الرفيع المستوى المشترك الاسهم الصادرة وغير المسدده.

الدكتور وانغ changli ، الاجتماع الرفيع المستوى 'المسؤول التنفيذي الاول ، وذكر :" لدينا كبيرا عزز الاجتماع الرفيع المستوى 'الوضع النقدي وصافي قيمة. باعتبارها واحدة من اكبر واكثر تقدما من الناحية التكنولوجيه ونظم التشغيل الآلي للمراقبة الشركات في الصين ، ونعتزم مواصلة جهودنا لتنمو الاعمال التجارية بجراه في مختلف الشرائح. ضخ رأس المال هذا سيكون حاسما فى هذه الجهود. "

الأجتماع الرفيع المستوى حول نظم

الأجتماع الرفيع المستوى واصبح واحدا من أبرز موفري انظمة التشغيل الآلي في جمهورية الصين الشعبية ، وتطوير عدد من التكنولوجيات الاساسية وانجاز العديد من المشاريع باستخدام مجموعة واسعة من منتجات اتمته. هذه الشركة متخصصه في مجالات البحث والتنمية وانتاج وبيع وتوزيع الاتمته الصناعية ونظم المراقبة ، والمنافسة بفعاليه مع الشركات الصينية على المستويين المحلي والكبيرة ، المتعددة الجنسيات المشاركين في المجالات الصناعية والسكك الحديديه والطاقة النووية القطاعات.

-------------------------------------------

ث ث الطاقة شركة (الورديه الواح : wwng)

ث ث الطاقة في مؤسسة مغلقة دولار 0،0119 الاربعاء ، التجارى 491946 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : ث ث الطاقة يستكمل المعلومات عن ثلاثة ابار فى مقاطعة بوردين ، تكساس

ث ث الطاقة شركة (الورديه الواح : wwng) افادت اليوم الاثنين الآبار المنتجة في الزاءده من 46000 برميل من النفط. المساميه يبين افضل الذهاب نحو الغرب. فان swepi غراي هو عبر الطريق يرجع إلى الغرب من الرمادي الممتلكات ؛ انهم الحدود بعضها البعض. ونحن نخطط لتحديد اتجاه معين للاحذية في الآبار # 1 & # 3 وتنفيذ الانفجار قطع اداة من شأنها ان قطع أ 4،5 بوصة وفتحه افقيه في اربعة اتجاهات مختلفة (اربعة 50 - الأقدام الافقي ساقيه). الانفجار قطع اداة ستزداد وفضح اكثر من تشكيل وجه المنطقة وقابل للانتاج. الانتاج الحالي تشكيل المنطقة هو 40-50 اقدام سميكة ، بالاضافة لكل ذلك ، فإن الإجراء سيجعل حوالى 200-250 اقدام سميكة.

المجموع بوردين مقاطعة هذا المجال واحصاءات لجنة الاغاثه والأنعاش المقاطعات 8 - إ ايلول / سبتمبر 2007 انتاج المجاميع 9.3 مليون برميل من النفط و1.85 bcf من الغاز شهريا.



اليوم أسعار النفط نحو دولار 90،00 للبرميل الواحد. اسعار الغاز دولار تقريبا 6،00 لكل 1000 راجع.

ث ث عن شركة الطاقة

ث ث شركة الطاقة هي الشركة القابضه التي انشئت للحصول على النفط والغاز وشركات الخدمات ، فضلا عن النفط والغاز الاصول ذات الصلة.

-------------------------------------------

Airspan شبكات شركة (NASDAQ : airn)

Airspan شبكات مغلقة شركة بمبلغ 1،78 الاربعاء ، التجارى 1207200 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : airspan يحصل على شهادة لجنة الاتصالات الفدراليه للمنتجات في 3.65ghz نطاق الترددات الميداني ثبت 3.65ghz الحل المتاحة الآن للانتشار الامريكى

Airspan شبكات شركة (NASDAQ : airn) ، رائد مقدم wimax القائم على النطاق العريض الوصول الى الشبكات اللاسلكيه ، اعلن في وقت سابق اليوم انه حصل على شهادة لجنة الاتصالات الفدراليه لتسويق hipermax المحطة القاعديه في 3.65ghz الفرقة الموسيقيه في الولايات المتحدة. Hipermax محطات قاعديه في 3.65ghz الفرقة ويجري بالفعل مع عدد من شركات النقل المنتشره دوليا. هذه هي الاولى في سلسلة من المنتجات المخطط لهذه العصابه لاستقبال لجنة الاتصالات الفدراليه اصدار الشهادات ، بما micromax ، تعاهد المحطة القاعديه ، والعديد من الاجهزه المشترك بما easyst والهواء الطلق ، بروست ، وكلا الأمرين ايضا الدعم الاختياري wifi وvoip التمديدات.

وفي حين ان هذه الشهاده هي الاولى للتشغيل في النصف الاسفل من 3.65ghz الفرقة ، airspan المنتجات الفرقة لتنفيذ فريدة "كشف والحمايه" التى زعم البروتوكول ، في انتظار التصديق الرسمى لجنة الاتصالات الفدراليه ، سوف يتضاعف مبلغ الطيف المتاحة للمشغلين.

بول كبار ، airspan 'scto ، لاحظ ان" النظام قد تم نشرهم بالفعل تجاريا في العديد من البلدان ، بما في ذلك تشغيل في اوروبا 3.65ghz المخصصات ، مع متعهدي تقديم الثابتة wimax الخدمات والتخطيط لايصال تحديث البرامجيات المتنقله wimax الخدمات في 2008. نحن متحفزين الان لتكون قادرة على عرض المنتج في الولايات المتحدة. الناقلين يشعرون اكثر ارتياحا المنتجات التي لها سجل ثابت والعديد من الزبائن فى الولايات المتحدة كانت تنتظر هذه الشهاده ليبدأ النظر في 3.65ghz منتجات - hipermax حل يوفر بعض التكنولوجيات الاساسية مثل mimo تشغيل و10mhz القنوات التي يحسن كثيرا المسوغات التجارية لمشغلي. الاضافيه ومدى القدرة التي توفرها airspan الحل الذي يمكن ان يكون حقيقيا لعبة - صراف ".

فان 3.65ghz الحل يضيف الى airspan 'sخط الانتاج بالنسبة للولايات المتحدة الامريكية ، والتى تضم بالفعل منتجات ل700mhz و1 - س - ، 2.x - ، 4.x - و5.x - غيغاهرتز العصابات.

عن airspan شبكات شركة

Airspan الشبكات اللاسلكيه توفر الصوت والبيانات عريضة النطاق للنظم وحلول الثابتة والمتنقله wimax وواي فاي الاسواق ، بما فيها الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip). اعماله خدمة مشغلي اللاسلكي المنتجات في جميع انحاء العالم في كل مرخص وغير مرخص نطاقات الترددات بين 700 ميغاهيرتز و 6 غيغاهرتز. Airspan وقد قوية المنتجات اللاسلكيه خريطه الطريق التي تضم wimax منتدى مصدق المعدات والمنتجات الجلسة 802،11 أ / ب / ز واي فاي المعايير ، airspan 'shipermax وmicromax المحطة القاعديه دعم المنتجات المحموله والمتنقله 802.16e - 2005 wimax الى جانب الثابتة والبدويه 802.16-2004 المنتجات. Airspan المنتجات تشمل ايضا "تثبيت الذات" ومهنيا تركيب معدات الزبون الفرضيه. Airspan هو على المجلس وهو عضو مؤسس للwimax المنتدى وعضو قيادة تحالف واي فاي. وقد سبق للشركة ان عمليات الانتشار في اكثر من 100 بلدا مع اكثر من 400 المشغلين ، 100 منها استخدام airspan 'swimax منتدى مصدق وغير مصدق المنتجات. Airspan 'sالانظمه اللاسلكيه وتستند التكنولوجيا الاذاعة ان يسلم الممتاز منطقة التغطيه ، وارتفاع الامن والمقاومة الى ان يتلاشى. هذه النظم يمكن نشرها على وجه السرعه وبصورة فعالة من حيث التكلفه ، وتوفر بديلا جذابا لشبكات الاتصالات التقليديه سلكي. Airspan ايضا عروض الاذاعة التخطيط ، وتركيب الشبكه ، والتكامل ، والتدريب وخدمات الدعم لتسهيل نشر وتشغيل انظمتها. Airspan دولية معدات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه التي تقدم مقرها في بوكا raton ، فلوريدا. مزيد من المعلومات عن airspan ويمكن الاطلاع على http://www.airspan.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockprofiler.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ stockprofiler.us الفروع ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى www.stockprofiler.us) (تنازلات).

الاتصال : stockprofiler.us البريد الألكتروني : info@stockprofiler.us الشبكه العالمية : http://www.stockprofiler.us

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wizzard البرمجيات كورب



الاسهم profiler.us : منتصف الصباح الاسهم الاخبار يمكنك إستخدام
12/27/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockprofilers '" الأسهم الاخبار "لهذا اليوم الخميس :

Voip ، شركة (otcbb : voic) ؛ wizzard البرمجيات (otcbb : wizd) ؛ chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) ؛ نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf) ؛ ث ث الطاقة شركة (الورديه الواح : Wwng) ؛ airspan شبكات شركة (NASDAQ : airn)

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Voip ، شركة (otcbb : voic)

Voip ، شركة مغلقة بمبلغ 0،102 الاربعاء ، التجاريين 46580 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : voip ، مؤسسة تدخل حيز 2.5 مليون دولار الخاص التنسيب

Voip ، شركة (otcbb : voic) أعلن فى وقت سابق اليوم انها ابرمت اتفاقات نهائية لالتنسيب الخاص تضم المضمونه للتحويل الحواشي ( "تلاحظ" (صدرت الى عدد من المستثمرين المؤسسيين ، بما فيها حملة الاسهم الحاليين. الشركة اتفقوا على اصدار مذكرات يحمل القيمه الاسميه البالغة 2871601 ، مما اسفر عن الحصيله الصافية لشركة بمبلغ 2497044. العائدات ستستخدم لتسديد السندات الاذنيه المستحقة وغيرها من الالتزامات الى المستثمرين ، ودعم رأس المال العامل المتطلبات التي اوجدتها الشركة النمو. Voip تلقى ما يقرب من 1.3 مليون دولار في الاول من اغلاق ويتوقع ان تتلقى ما تبقى من عائدات بموجب المقرر اغلاق ل18 يناير ، 2008 وشباط / فبراير 18 ، 2008.

"We are pleased that the existing investor group recognized the significant progress we have made over the past year, and elected to provide additional capital to support our growth," said Tony Cataldo, VoIP, Inc.'s Chief Executive Officer. "وخلال العام الماضي ، ولدينا توسيع شبكتنا ، وزيادة دقائق ترحيلها انها كبيرا - وهذا ادى الى تحسين نتائج التشغيل ، وهذا اتجاه نتوقع ستتواصل طيلة 2008 - تمويل هذا سيتيح لنا دعم مستويات أعلى من النشاط اكثر من أعمالنا شبكة ومواصلة الاستثمار في المحافظة وتوسيع نطاقه. "

الملاحظات الناضجه في 18 حزيران ، 2008. المستثمرين وستصدر ايضا 16382352 سهم من الاسهم المفضلة سلسلة ( "سهم ممتاز") مع ذكر قيمته 0،50 للسهم الواحد. المستثمرون في ايار / مايو في انتخابهم تحويل كل او جزء من الاسهم المفضلة ويلاحظ في اسهم الشركة المشتركة الاسهم في سعر التحويل من اقل من دولار من 0.072 للسهم الواحد بنسبة 70 ٪ من الشركة في المتوسط من ثلاثة اقفال عرض اسعار ادنى من اعماله سهم عادي لمدة 10 ايام قبل تاريخ مستثمر المتحولون مذكرتها او الاسهم المفضلة. الاسهم المفضلة الكامنة المخزون وتلاحظ ولم تسجل.

عن voip ، شركة

Voip ، هي شركة رائدة تقدم تسليم المفتاح بروتوكول الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip) الاتصالات عن حلول لمقدمي الخدمات ، بائعون والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. الشركة هي ايضا معتمدة على المنافسة المحلية وتبادل الناقل (clec) والتبادل بين الناقل (ixc). من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، voiceone الاتصالات ، ذ.م.م ، توفر الشركة شاملا حافظة للاتصالات سلكيه ولاسلكيه متقدمة تكنولوجيا ، وتعزيز خدمات النطاق العريض للمنتجات والخدمات وفاء الى voip والاتصالات والصناعات ذات الصلة. واستهدفت الزبائن الحالية تشمل ixcs ، clecs ، الإنترنت والخدمات الهاتفية التقليديه مقدمي الخدمات الهاتفية (مزودو خدمات الانترنت وitsps) ، وشركات الكابل وغيرها voip مقدمي الخدمات في الولايات المتحدة والبلدان في جميع انحاء العالم. الشركة تمكن هؤلاء الزبائن على التوسع المنتجات / الخدمات المقدمة من قبل voip 'sالامة الحزمه من خلال شبكة الخدمات مثل صوت الانهاء / ابتكار ، e911 الطوارئ الكلمه خدمة لvoip ، calea ، صوت النطاق العريض ، ونوع سنترال الملكيه الفكريه وغيرها من خدمات الاتصالات المتقدمه والتكنولوجيات. للحصول على معلومات عن voip ، شركة يرجى زيارة موقع الشركة على الشبكه العالمية : www.voipincorporated.com.

-------------------------------------------

Wizzard البرمجيات (otcbb : wizd)

Wizzard البرمجيات مغلقة بمبلغ 2،38 الاربعاء ، التجاريين 99198 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : wizzard البرمجيات شابمان القضايا على AMEX قائمة تحديث

كريس سبنسر ، المسؤول التنفيذي الاول للwizzard البرمجيات (otcbb : wizd) ، واعلن البيان التالي في وقت سابق اليوم بشأن تطبيق الشركة لادراجها في البورصه الاميركية :

"في الاونة الاخيرة ، وقد تلقينا العديد من الاستفسارات المتعلقة مركزنا للتسجيل على البورصه الاميركية. كانون الأول الثالثة عشرة ، وكنا اخطرت بها AMEX ان طلبنا انتقلت من استعراض اولي لاستعراض ثانوي - هذا هو تقدم ايجابي. الادراج أ تبادل الوطنية هو عملية صارمه ورغم ان بعض الشركات يمكن ان يعتمد في ثمانيه الى عشرة اسابيع ، ومن رأى غير مسموع لا من اجل الموافقة على يستغرق الامر وقتا اطول. طوال هذه العملية ، وقمنا بالرد على جميع طلبات الحصول على معلومات أو الامتثال في الوقت المناسب جدا ، بما في ذلك اعادة تشكيل مجلس ادارتنا لتتصرف وفقا AMEX الاحتياجات.

بالرغم من ان العملية استغرقت وقتا اطول مما كان متوقعا الادارة ، لاننا لم نتلق اية اشارة الى ان طلبنا لن يمر. ونحن نستمر في التفاعل مع جانب المستعرضين على اساس اسبوعي جدا ونأمل فى ان تمنح الموافقة ستكون في المدى القريب. "

تنصل : wizzard وقد حددت الشركة الاولى تجتمع تطبيق الشروط التي حددها AMEX. ومع ذلك ، wizzard 'sقائمة على AMEX هو الفريق بناء على طلب وموافقة الشركة الامتثال لجميع شروط التسجيل الاخرى. ليس هناك ما يضمن ان تتم الموافقة على الطلب.

عن wizzard البرمجيات

تأسست في 1996 ، wizzard البرمجيات اصبح الزعيم في خطاب التكنولوجيا وتطوير التطبيقات في السوق. Wizzard المهندسين المعماريين حلول لمشاكل قطاع الأعمال باستخدام خبرتها في الاستشاره ، وتطوير ادوات الخطاب والخطاب القائم على بناء تطبيقات لسطح المكتب والانترنت. Wizzard حقق اعترافا عالميا بسبب خبرتها مع صوت الاتصال سواء اكان عن طريق الحاسوب او الهاتف. Wizzard نجاحات قد يؤدي الى توسيع فرص التكنولوجيا في خطاب الحكومة والقطاعات التجارية ، بما في ذلك العديد من منتجات الرعايه الصحية والصناعة والخدمات. وفي الاونة الاخيرة ، wizzard برمجيات جديدة مثيرة دخلت عالم podcasting. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.wizzardsoftware.com.

------------------------------------------

Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca)

Chardan جنوب الصين شراء شركة مغلقة بمبلغ 13،52 الاربعاء ، التجاريين 14300 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : chardan جنوب الصين شراء شركة جداول اعمالها اجتماع خاص للمساهمين لاكمال الاعمال الجمع

Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) (otcbb : cscau) (otcbb : cscaw) ( "chardan الجنوب") ، أ spac ادرجت في اذار / مارس 2005 لغرض الحصول على كيان تشغيلي في جمهورية الصين الشعبية ، واعلن في وقت سابق اليوم ان انها ستعقد جلسة خاصة لمساهميها في 1:00 مساء التوقيت الصيفي الشرقي ، وفي 17 كانون الثاني / يناير 2008 في دورته مقر الشركة ، التي تقع في 625 برودواي ، جناح 1111 ، سان دييغو ، كاليفورنيا ، للتوافق على اقتناء لياونينغ gaoke فريق الطاقة ( " Gaoke "). اقتناء سوف تتم عن طريق اكتساب كل من اصدر والمعلقه سهم عادي من رئيس التنين المقتنيات المحدوده ، وهي شركة هونغ كونغ ان تمتلك 100 ٪ من gaoke. هذا الاعلان الذي يجري احرازه عملا من الاخطار جنة الاوراق المالية والبورصه ان chardan الجنوب ق - 4 نشرات / بالوكاله وقد اعلن عن مواد فعالة. وتتعلق هذه المواد ايضا الى تبادل العرض المطلوب ادخالها على حاملي الاسهم الممتازة المفضل للرئيس التنين.

واذا تمت الموافقة على chardan الجنوب سوف تندمج مع والي فرعها الذي تملكه بالكامل جزر فيرجن البريطانية الفرعية ، الصين تكنولوجيا الطاقة المحدوده ( "cetl") لغرض تغيير المسكن ، مع كل حصة chardan جنوب تلقائيا تحويل واحد للسهم من cetl سهم عادي. كل المعلقه امر chardan جنوب سيتولى cetl مع بعبارات متطابقه ، باستثناء لممارسة اعمالها حاليا في المخزون المشترك للcetl. وبعد الانتهاء من شراء الأوراق المالية ، وعلى افتراض المفضل المساهمين من المشاركة الكاملة في تبادل العرض ، cetl الاراده الذاتية 100 ٪ من رأس التنين وهيئاته الفرعية ، gaoke.

Chardan الجنوب نهائي المتعلقة بالوكاله البيان ان هذا الاندماج سوف ترسل الى من سجل المساهمين اعتبارا من 14 كانون الاول / ديسمبر 2007.

عن chardan الجنوب

Chardan الجنوب هو شيكا على بياض الشركة التي IPO ذهب فعالة في اب / اغسطس 2005. وفي نيسان / ابريل 19 ، 2007 ، chardan جنوب أعلنت أنها كانت قد وقعت اتفاق نهائي عملا شراء الاسهم التي سوف تحصل على 100 ٪ من المخزون المشترك للرئيس التنين ، 100 ٪ مالك gaoke. تأسست في 2003 ، gaoke هي اكبر شركة الهندسه الصينية الخاصة بتوفير التصميم والبناء والتشغيل والتركيب والخبرة الفنية لتوليد الطاقة الكهرباءيه وتوزيعها الصغرى شبكات الطاقة في الصين. معلومات اضافية فيما يتعلق chardan الجنوب ، cetl ، رأس التنين ، وgaoke هو متاح في شكل أ - 4 / أ ان cetl ، جزر فيرجن البريطانية الفرعية للchardan الجنوب ، ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه. نسخة من التسجيل في مجمله هو متاح في www.sec.gov.

-------------------------------------------

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf)

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، مغلقة المحدوده بمبلغ 9،00 الاربعاء ، التجارى 133209 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي يكمل الخلاص للجميع اوامر

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf) ( "الاجتماع الرفيع المستوى") أعلن فى وقت سابق اليوم انه قد أتم الخلاص اعلنت في وقت سابق اليوم من ان اوامر يتاجر تحت مؤشر الرمز hlswf. استرداد التاريخ لأوامر كان كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007.

كانت هناك أصلا 11500000 اوامر صدرت بصدد آب / اغسطس 2005 المبدءيه العامة التي تقدم للchardan شمال الصين / اقتناء شركة ، وغرض محدد اقتناء الشركة التي اندمجت مع الاجتماع الرفيع المستوى في ايلول / سبتمبر 2007. كل امر يحق لحاملها شراء من الاجتماع الرفيع المستوى واحد للسهم من الاسهم في الشركة المشتركة في عملية السعر قدرها 5،00. قبل الخلاص ، ما مجموعه 11442614 اوامر كانت تمارس ، على قدم المساواة الى ما يقرب من 99،5 ٪ من جميع اوامر صدرت اصلا. الباقيه 57386 اوامر تم الغاؤها في الخلاص وأصحاب تلك اوامر سيتم دفع مبلغ قدره 0،01 لكل امر.

الأجتماع الرفيع المستوى تلقت اجمالى العائدات من كل أمر التدريبات البالغ نحو 57،2 مليون دولار. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 26 ، 2007 ، وهناك ما يقرب من 41.9 مليون سهم من الاجتماع الرفيع المستوى المشترك الاسهم الصادرة وغير المسدده.

الدكتور وانغ changli ، الاجتماع الرفيع المستوى 'المسؤول التنفيذي الاول ، وذكر :" لدينا كبيرا عزز الاجتماع الرفيع المستوى 'الوضع النقدي وصافي قيمة. باعتبارها واحدة من اكبر واكثر تقدما من الناحية التكنولوجيه ونظم التشغيل الآلي للمراقبة الشركات في الصين ، ونعتزم مواصلة جهودنا لتنمو الاعمال التجارية بجراه في مختلف الشرائح. ضخ رأس المال هذا سيكون حاسما فى هذه الجهود. "

الأجتماع الرفيع المستوى حول نظم

الأجتماع الرفيع المستوى واصبح واحدا من أبرز موفري انظمة التشغيل الآلي في جمهورية الصين الشعبية ، وتطوير عدد من التكنولوجيات الاساسية وانجاز العديد من المشاريع باستخدام مجموعة واسعة من منتجات اتمته. هذه الشركة متخصصه في مجالات البحث والتنمية وانتاج وبيع وتوزيع الاتمته الصناعية ونظم المراقبة ، والمنافسة بفعاليه مع الشركات الصينية على المستويين المحلي والكبيرة ، المتعددة الجنسيات المشاركين في المجالات الصناعية والسكك الحديديه والطاقة النووية القطاعات.

-------------------------------------------

ث ث الطاقة شركة (الورديه الواح : wwng)

ث ث الطاقة في مؤسسة مغلقة دولار 0،0119 الاربعاء ، التجارى 491946 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : ث ث الطاقة يستكمل المعلومات عن ثلاثة ابار فى مقاطعة بوردين ، تكساس

ث ث الطاقة شركة (الورديه الواح : wwng) افادت اليوم الاثنين الآبار المنتجة في الزاءده من 46000 برميل من النفط. المساميه يبين افضل الذهاب نحو الغرب. فان swepi غراي هو عبر الطريق يرجع إلى الغرب من الرمادي الممتلكات ؛ انهم الحدود بعضها البعض. ونحن نخطط لتحديد اتجاه معين للاحذية في الآبار # 1 & # 3 وتنفيذ الانفجار قطع اداة من شأنها ان قطع أ 4،5 بوصة وفتحه افقيه في اربعة اتجاهات مختلفة (اربعة 50 - الأقدام الافقي ساقيه). الانفجار قطع اداة ستزداد وفضح اكثر من تشكيل وجه المنطقة وقابل للانتاج. الانتاج الحالي تشكيل المنطقة هو 40-50 اقدام سميكة ، بالاضافة لكل ذلك ، فإن الإجراء سيجعل حوالى 200-250 اقدام سميكة.

المجموع بوردين مقاطعة هذا المجال واحصاءات لجنة الاغاثه والأنعاش المقاطعات 8 - إ ايلول / سبتمبر 2007 انتاج المجاميع 9.3 مليون برميل من النفط و1.85 bcf من الغاز شهريا.



اليوم أسعار النفط نحو دولار 90،00 للبرميل الواحد. اسعار الغاز دولار تقريبا 6،00 لكل 1000 راجع.

ث ث عن شركة الطاقة

ث ث شركة الطاقة هي الشركة القابضه التي انشئت للحصول على النفط والغاز وشركات الخدمات ، فضلا عن النفط والغاز الاصول ذات الصلة.

-------------------------------------------

Airspan شبكات شركة (NASDAQ : airn)

Airspan شبكات مغلقة شركة بمبلغ 1،78 الاربعاء ، التجارى 1207200 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : airspan يحصل على شهادة لجنة الاتصالات الفدراليه للمنتجات في 3.65ghz نطاق الترددات الميداني ثبت 3.65ghz الحل المتاحة الآن للانتشار الامريكى

Airspan شبكات شركة (NASDAQ : airn) ، رائد مقدم wimax القائم على النطاق العريض الوصول الى الشبكات اللاسلكيه ، اعلن في وقت سابق اليوم انه حصل على شهادة لجنة الاتصالات الفدراليه لتسويق hipermax المحطة القاعديه في 3.65ghz الفرقة الموسيقيه في الولايات المتحدة. Hipermax محطات قاعديه في 3.65ghz الفرقة ويجري بالفعل مع عدد من شركات النقل المنتشره دوليا. هذه هي الاولى في سلسلة من المنتجات المخطط لهذه العصابه لاستقبال لجنة الاتصالات الفدراليه اصدار الشهادات ، بما micromax ، تعاهد المحطة القاعديه ، والعديد من الاجهزه المشترك بما easyst والهواء الطلق ، بروست ، وكلا الأمرين ايضا الدعم الاختياري wifi وvoip التمديدات.

وفي حين ان هذه الشهاده هي الاولى للتشغيل في النصف الاسفل من 3.65ghz الفرقة ، airspan المنتجات الفرقة لتنفيذ فريدة "كشف والحمايه" التى زعم البروتوكول ، في انتظار التصديق الرسمى لجنة الاتصالات الفدراليه ، سوف يتضاعف مبلغ الطيف المتاحة للمشغلين.

بول كبار ، airspan 'scto ، لاحظ ان" النظام قد تم نشرهم بالفعل تجاريا في العديد من البلدان ، بما في ذلك تشغيل في اوروبا 3.65ghz المخصصات ، مع متعهدي تقديم الثابتة wimax الخدمات والتخطيط لايصال تحديث البرامجيات المتنقله wimax الخدمات في 2008. نحن متحفزين الان لتكون قادرة على عرض المنتج في الولايات المتحدة. الناقلين يشعرون اكثر ارتياحا المنتجات التي لها سجل ثابت والعديد من الزبائن فى الولايات المتحدة كانت تنتظر هذه الشهاده ليبدأ النظر في 3.65ghz منتجات - hipermax حل يوفر بعض التكنولوجيات الاساسية مثل mimo تشغيل و10mhz القنوات التي يحسن كثيرا المسوغات التجارية لمشغلي. الاضافيه ومدى القدرة التي توفرها airspan الحل الذي يمكن ان يكون حقيقيا لعبة - صراف ".

فان 3.65ghz الحل يضيف الى airspan 'sخط الانتاج بالنسبة للولايات المتحدة الامريكية ، والتى تضم بالفعل منتجات ل700mhz و1 - س - ، 2.x - ، 4.x - و5.x - غيغاهرتز العصابات.

عن airspan شبكات شركة

Airspan الشبكات اللاسلكيه توفر الصوت والبيانات عريضة النطاق للنظم وحلول الثابتة والمتنقله wimax وواي فاي الاسواق ، بما فيها الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip). اعماله خدمة مشغلي اللاسلكي المنتجات في جميع انحاء العالم في كل مرخص وغير مرخص نطاقات الترددات بين 700 ميغاهيرتز و 6 غيغاهرتز. Airspan وقد قوية المنتجات اللاسلكيه خريطه الطريق التي تضم wimax منتدى مصدق المعدات والمنتجات الجلسة 802،11 أ / ب / ز واي فاي المعايير ، airspan 'shipermax وmicromax المحطة القاعديه دعم المنتجات المحموله والمتنقله 802.16e - 2005 wimax الى جانب الثابتة والبدويه 802.16-2004 المنتجات. Airspan المنتجات تشمل ايضا "تثبيت الذات" ومهنيا تركيب معدات الزبون الفرضيه. Airspan هو على المجلس وهو عضو مؤسس للwimax المنتدى وعضو قيادة تحالف واي فاي. وقد سبق للشركة ان عمليات الانتشار في اكثر من 100 بلدا مع اكثر من 400 المشغلين ، 100 منها استخدام airspan 'swimax منتدى مصدق وغير مصدق المنتجات. Airspan 'sالانظمه اللاسلكيه وتستند التكنولوجيا الاذاعة ان يسلم الممتاز منطقة التغطيه ، وارتفاع الامن والمقاومة الى ان يتلاشى. هذه النظم يمكن نشرها على وجه السرعه وبصورة فعالة من حيث التكلفه ، وتوفر بديلا جذابا لشبكات الاتصالات التقليديه سلكي. Airspan ايضا عروض الاذاعة التخطيط ، وتركيب الشبكه ، والتكامل ، والتدريب وخدمات الدعم لتسهيل نشر وتشغيل انظمتها. Airspan دولية معدات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه التي تقدم مقرها في بوكا raton ، فلوريدا. مزيد من المعلومات عن airspan ويمكن الاطلاع على http://www.airspan.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockprofiler.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ stockprofiler.us الفروع ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى www.stockprofiler.us) (تنازلات).

الاتصال : stockprofiler.us البريد الألكتروني : info@stockprofiler.us الشبكه العالمية : http://www.stockprofiler.us

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wizzard البرمجيات كورب



الاسهم profiler.us : منتصف الصباح الاسهم الاخبار يمكنك إستخدام
12/27/2007

نيويورك ، نيويورك ، ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockprofilers '" الأسهم الاخبار "لهذا اليوم الخميس :

Voip ، شركة (otcbb : voic) ؛ wizzard البرمجيات (otcbb : wizd) ؛ chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) ؛ نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf) ؛ ث ث الطاقة شركة (الورديه الواح : Wwng) ؛ airspan شبكات شركة (NASDAQ : airn)

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - stockprofiler يعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

Voip ، شركة (otcbb : voic)

Voip ، شركة مغلقة بمبلغ 0،102 الاربعاء ، التجاريين 46580 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : voip ، مؤسسة تدخل حيز 2.5 مليون دولار الخاص التنسيب

Voip ، شركة (otcbb : voic) أعلن فى وقت سابق اليوم انها ابرمت اتفاقات نهائية لالتنسيب الخاص تضم المضمونه للتحويل الحواشي ( "تلاحظ" (صدرت الى عدد من المستثمرين المؤسسيين ، بما فيها حملة الاسهم الحاليين. الشركة اتفقوا على اصدار مذكرات يحمل القيمه الاسميه البالغة 2871601 ، مما اسفر عن الحصيله الصافية لشركة بمبلغ 2497044. العائدات ستستخدم لتسديد السندات الاذنيه المستحقة وغيرها من الالتزامات الى المستثمرين ، ودعم رأس المال العامل المتطلبات التي اوجدتها الشركة النمو. Voip تلقى ما يقرب من 1.3 مليون دولار في الاول من اغلاق ويتوقع ان تتلقى ما تبقى من عائدات بموجب المقرر اغلاق ل18 يناير ، 2008 وشباط / فبراير 18 ، 2008.

"We are pleased that the existing investor group recognized the significant progress we have made over the past year, and elected to provide additional capital to support our growth," said Tony Cataldo, VoIP, Inc.'s Chief Executive Officer. "وخلال العام الماضي ، ولدينا توسيع شبكتنا ، وزيادة دقائق ترحيلها انها كبيرا - وهذا ادى الى تحسين نتائج التشغيل ، وهذا اتجاه نتوقع ستتواصل طيلة 2008 - تمويل هذا سيتيح لنا دعم مستويات أعلى من النشاط اكثر من أعمالنا شبكة ومواصلة الاستثمار في المحافظة وتوسيع نطاقه. "

الملاحظات الناضجه في 18 حزيران ، 2008. المستثمرين وستصدر ايضا 16382352 سهم من الاسهم المفضلة سلسلة ( "سهم ممتاز") مع ذكر قيمته 0،50 للسهم الواحد. المستثمرون في ايار / مايو في انتخابهم تحويل كل او جزء من الاسهم المفضلة ويلاحظ في اسهم الشركة المشتركة الاسهم في سعر التحويل من اقل من دولار من 0.072 للسهم الواحد بنسبة 70 ٪ من الشركة في المتوسط من ثلاثة اقفال عرض اسعار ادنى من اعماله سهم عادي لمدة 10 ايام قبل تاريخ مستثمر المتحولون مذكرتها او الاسهم المفضلة. الاسهم المفضلة الكامنة المخزون وتلاحظ ولم تسجل.

عن voip ، شركة

Voip ، هي شركة رائدة تقدم تسليم المفتاح بروتوكول الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip) الاتصالات عن حلول لمقدمي الخدمات ، بائعون والمستهلكين في جميع أنحاء العالم. الشركة هي ايضا معتمدة على المنافسة المحلية وتبادل الناقل (clec) والتبادل بين الناقل (ixc). من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، voiceone الاتصالات ، ذ.م.م ، توفر الشركة شاملا حافظة للاتصالات سلكيه ولاسلكيه متقدمة تكنولوجيا ، وتعزيز خدمات النطاق العريض للمنتجات والخدمات وفاء الى voip والاتصالات والصناعات ذات الصلة. واستهدفت الزبائن الحالية تشمل ixcs ، clecs ، الإنترنت والخدمات الهاتفية التقليديه مقدمي الخدمات الهاتفية (مزودو خدمات الانترنت وitsps) ، وشركات الكابل وغيرها voip مقدمي الخدمات في الولايات المتحدة والبلدان في جميع انحاء العالم. الشركة تمكن هؤلاء الزبائن على التوسع المنتجات / الخدمات المقدمة من قبل voip 'sالامة الحزمه من خلال شبكة الخدمات مثل صوت الانهاء / ابتكار ، e911 الطوارئ الكلمه خدمة لvoip ، calea ، صوت النطاق العريض ، ونوع سنترال الملكيه الفكريه وغيرها من خدمات الاتصالات المتقدمه والتكنولوجيات. للحصول على معلومات عن voip ، شركة يرجى زيارة موقع الشركة على الشبكه العالمية : www.voipincorporated.com.

-------------------------------------------

Wizzard البرمجيات (otcbb : wizd)

Wizzard البرمجيات مغلقة بمبلغ 2،38 الاربعاء ، التجاريين 99198 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : wizzard البرمجيات شابمان القضايا على AMEX قائمة تحديث

كريس سبنسر ، المسؤول التنفيذي الاول للwizzard البرمجيات (otcbb : wizd) ، واعلن البيان التالي في وقت سابق اليوم بشأن تطبيق الشركة لادراجها في البورصه الاميركية :

"في الاونة الاخيرة ، وقد تلقينا العديد من الاستفسارات المتعلقة مركزنا للتسجيل على البورصه الاميركية. كانون الأول الثالثة عشرة ، وكنا اخطرت بها AMEX ان طلبنا انتقلت من استعراض اولي لاستعراض ثانوي - هذا هو تقدم ايجابي. الادراج أ تبادل الوطنية هو عملية صارمه ورغم ان بعض الشركات يمكن ان يعتمد في ثمانيه الى عشرة اسابيع ، ومن رأى غير مسموع لا من اجل الموافقة على يستغرق الامر وقتا اطول. طوال هذه العملية ، وقمنا بالرد على جميع طلبات الحصول على معلومات أو الامتثال في الوقت المناسب جدا ، بما في ذلك اعادة تشكيل مجلس ادارتنا لتتصرف وفقا AMEX الاحتياجات.

بالرغم من ان العملية استغرقت وقتا اطول مما كان متوقعا الادارة ، لاننا لم نتلق اية اشارة الى ان طلبنا لن يمر. ونحن نستمر في التفاعل مع جانب المستعرضين على اساس اسبوعي جدا ونأمل فى ان تمنح الموافقة ستكون في المدى القريب. "

تنصل : wizzard وقد حددت الشركة الاولى تجتمع تطبيق الشروط التي حددها AMEX. ومع ذلك ، wizzard 'sقائمة على AMEX هو الفريق بناء على طلب وموافقة الشركة الامتثال لجميع شروط التسجيل الاخرى. ليس هناك ما يضمن ان تتم الموافقة على الطلب.

عن wizzard البرمجيات

تأسست في 1996 ، wizzard البرمجيات اصبح الزعيم في خطاب التكنولوجيا وتطوير التطبيقات في السوق. Wizzard المهندسين المعماريين حلول لمشاكل قطاع الأعمال باستخدام خبرتها في الاستشاره ، وتطوير ادوات الخطاب والخطاب القائم على بناء تطبيقات لسطح المكتب والانترنت. Wizzard حقق اعترافا عالميا بسبب خبرتها مع صوت الاتصال سواء اكان عن طريق الحاسوب او الهاتف. Wizzard نجاحات قد يؤدي الى توسيع فرص التكنولوجيا في خطاب الحكومة والقطاعات التجارية ، بما في ذلك العديد من منتجات الرعايه الصحية والصناعة والخدمات. وفي الاونة الاخيرة ، wizzard برمجيات جديدة مثيرة دخلت عالم podcasting. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.wizzardsoftware.com.

------------------------------------------

Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca)

Chardan جنوب الصين شراء شركة مغلقة بمبلغ 13،52 الاربعاء ، التجاريين 14300 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : chardan جنوب الصين شراء شركة جداول اعمالها اجتماع خاص للمساهمين لاكمال الاعمال الجمع

Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) (otcbb : cscau) (otcbb : cscaw) ( "chardan الجنوب") ، أ spac ادرجت في اذار / مارس 2005 لغرض الحصول على كيان تشغيلي في جمهورية الصين الشعبية ، واعلن في وقت سابق اليوم ان انها ستعقد جلسة خاصة لمساهميها في 1:00 مساء التوقيت الصيفي الشرقي ، وفي 17 كانون الثاني / يناير 2008 في دورته مقر الشركة ، التي تقع في 625 برودواي ، جناح 1111 ، سان دييغو ، كاليفورنيا ، للتوافق على اقتناء لياونينغ gaoke فريق الطاقة ( " Gaoke "). اقتناء سوف تتم عن طريق اكتساب كل من اصدر والمعلقه سهم عادي من رئيس التنين المقتنيات المحدوده ، وهي شركة هونغ كونغ ان تمتلك 100 ٪ من gaoke. هذا الاعلان الذي يجري احرازه عملا من الاخطار جنة الاوراق المالية والبورصه ان chardan الجنوب ق - 4 نشرات / بالوكاله وقد اعلن عن مواد فعالة. وتتعلق هذه المواد ايضا الى تبادل العرض المطلوب ادخالها على حاملي الاسهم الممتازة المفضل للرئيس التنين.

واذا تمت الموافقة على chardan الجنوب سوف تندمج مع والي فرعها الذي تملكه بالكامل جزر فيرجن البريطانية الفرعية ، الصين تكنولوجيا الطاقة المحدوده ( "cetl") لغرض تغيير المسكن ، مع كل حصة chardan جنوب تلقائيا تحويل واحد للسهم من cetl سهم عادي. كل المعلقه امر chardan جنوب سيتولى cetl مع بعبارات متطابقه ، باستثناء لممارسة اعمالها حاليا في المخزون المشترك للcetl. وبعد الانتهاء من شراء الأوراق المالية ، وعلى افتراض المفضل المساهمين من المشاركة الكاملة في تبادل العرض ، cetl الاراده الذاتية 100 ٪ من رأس التنين وهيئاته الفرعية ، gaoke.

Chardan الجنوب نهائي المتعلقة بالوكاله البيان ان هذا الاندماج سوف ترسل الى من سجل المساهمين اعتبارا من 14 كانون الاول / ديسمبر 2007.

عن chardan الجنوب

Chardan الجنوب هو شيكا على بياض الشركة التي IPO ذهب فعالة في اب / اغسطس 2005. وفي نيسان / ابريل 19 ، 2007 ، chardan جنوب أعلنت أنها كانت قد وقعت اتفاق نهائي عملا شراء الاسهم التي سوف تحصل على 100 ٪ من المخزون المشترك للرئيس التنين ، 100 ٪ مالك gaoke. تأسست في 2003 ، gaoke هي اكبر شركة الهندسه الصينية الخاصة بتوفير التصميم والبناء والتشغيل والتركيب والخبرة الفنية لتوليد الطاقة الكهرباءيه وتوزيعها الصغرى شبكات الطاقة في الصين. معلومات اضافية فيما يتعلق chardan الجنوب ، cetl ، رأس التنين ، وgaoke هو متاح في شكل أ - 4 / أ ان cetl ، جزر فيرجن البريطانية الفرعية للchardan الجنوب ، ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه. نسخة من التسجيل في مجمله هو متاح في www.sec.gov.

-------------------------------------------

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf)

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، مغلقة المحدوده بمبلغ 9،00 الاربعاء ، التجارى 133209 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي يكمل الخلاص للجميع اوامر

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، المحدوده) otcbb : hlsyf) ( "الاجتماع الرفيع المستوى") أعلن فى وقت سابق اليوم انه قد أتم الخلاص اعلنت في وقت سابق اليوم من ان اوامر يتاجر تحت مؤشر الرمز hlswf. استرداد التاريخ لأوامر كان كانون الاول / ديسمبر 17 ، 2007.

كانت هناك أصلا 11500000 اوامر صدرت بصدد آب / اغسطس 2005 المبدءيه العامة التي تقدم للchardan شمال الصين / اقتناء شركة ، وغرض محدد اقتناء الشركة التي اندمجت مع الاجتماع الرفيع المستوى في ايلول / سبتمبر 2007. كل امر يحق لحاملها شراء من الاجتماع الرفيع المستوى واحد للسهم من الاسهم في الشركة المشتركة في عملية السعر قدرها 5،00. قبل الخلاص ، ما مجموعه 11442614 اوامر كانت تمارس ، على قدم المساواة الى ما يقرب من 99،5 ٪ من جميع اوامر صدرت اصلا. الباقيه 57386 اوامر تم الغاؤها في الخلاص وأصحاب تلك اوامر سيتم دفع مبلغ قدره 0،01 لكل امر.

الأجتماع الرفيع المستوى تلقت اجمالى العائدات من كل أمر التدريبات البالغ نحو 57،2 مليون دولار. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 26 ، 2007 ، وهناك ما يقرب من 41.9 مليون سهم من الاجتماع الرفيع المستوى المشترك الاسهم الصادرة وغير المسدده.

الدكتور وانغ changli ، الاجتماع الرفيع المستوى 'المسؤول التنفيذي الاول ، وذكر :" لدينا كبيرا عزز الاجتماع الرفيع المستوى 'الوضع النقدي وصافي قيمة. باعتبارها واحدة من اكبر واكثر تقدما من الناحية التكنولوجيه ونظم التشغيل الآلي للمراقبة الشركات في الصين ، ونعتزم مواصلة جهودنا لتنمو الاعمال التجارية بجراه في مختلف الشرائح. ضخ رأس المال هذا سيكون حاسما فى هذه الجهود. "

الأجتماع الرفيع المستوى حول نظم

الأجتماع الرفيع المستوى واصبح واحدا من أبرز موفري انظمة التشغيل الآلي في جمهورية الصين الشعبية ، وتطوير عدد من التكنولوجيات الاساسية وانجاز العديد من المشاريع باستخدام مجموعة واسعة من منتجات اتمته. هذه الشركة متخصصه في مجالات البحث والتنمية وانتاج وبيع وتوزيع الاتمته الصناعية ونظم المراقبة ، والمنافسة بفعاليه مع الشركات الصينية على المستويين المحلي والكبيرة ، المتعددة الجنسيات المشاركين في المجالات الصناعية والسكك الحديديه والطاقة النووية القطاعات.

-------------------------------------------

ث ث الطاقة شركة (الورديه الواح : wwng)

ث ث الطاقة في مؤسسة مغلقة دولار 0،0119 الاربعاء ، التجارى 491946 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : ث ث الطاقة يستكمل المعلومات عن ثلاثة ابار فى مقاطعة بوردين ، تكساس

ث ث الطاقة شركة (الورديه الواح : wwng) افادت اليوم الاثنين الآبار المنتجة في الزاءده من 46000 برميل من النفط. المساميه يبين افضل الذهاب نحو الغرب. فان swepi غراي هو عبر الطريق يرجع إلى الغرب من الرمادي الممتلكات ؛ انهم الحدود بعضها البعض. ونحن نخطط لتحديد اتجاه معين للاحذية في الآبار # 1 & # 3 وتنفيذ الانفجار قطع اداة من شأنها ان قطع أ 4،5 بوصة وفتحه افقيه في اربعة اتجاهات مختلفة (اربعة 50 - الأقدام الافقي ساقيه). الانفجار قطع اداة ستزداد وفضح اكثر من تشكيل وجه المنطقة وقابل للانتاج. الانتاج الحالي تشكيل المنطقة هو 40-50 اقدام سميكة ، بالاضافة لكل ذلك ، فإن الإجراء سيجعل حوالى 200-250 اقدام سميكة.

المجموع بوردين مقاطعة هذا المجال واحصاءات لجنة الاغاثه والأنعاش المقاطعات 8 - إ ايلول / سبتمبر 2007 انتاج المجاميع 9.3 مليون برميل من النفط و1.85 bcf من الغاز شهريا.



اليوم أسعار النفط نحو دولار 90،00 للبرميل الواحد. اسعار الغاز دولار تقريبا 6،00 لكل 1000 راجع.

ث ث عن شركة الطاقة

ث ث شركة الطاقة هي الشركة القابضه التي انشئت للحصول على النفط والغاز وشركات الخدمات ، فضلا عن النفط والغاز الاصول ذات الصلة.

-------------------------------------------

Airspan شبكات شركة (NASDAQ : airn)

Airspan شبكات مغلقة شركة بمبلغ 1،78 الاربعاء ، التجارى 1207200 سهم.

اخبار الشركة - كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 : airspan يحصل على شهادة لجنة الاتصالات الفدراليه للمنتجات في 3.65ghz نطاق الترددات الميداني ثبت 3.65ghz الحل المتاحة الآن للانتشار الامريكى

Airspan شبكات شركة (NASDAQ : airn) ، رائد مقدم wimax القائم على النطاق العريض الوصول الى الشبكات اللاسلكيه ، اعلن في وقت سابق اليوم انه حصل على شهادة لجنة الاتصالات الفدراليه لتسويق hipermax المحطة القاعديه في 3.65ghz الفرقة الموسيقيه في الولايات المتحدة. Hipermax محطات قاعديه في 3.65ghz الفرقة ويجري بالفعل مع عدد من شركات النقل المنتشره دوليا. هذه هي الاولى في سلسلة من المنتجات المخطط لهذه العصابه لاستقبال لجنة الاتصالات الفدراليه اصدار الشهادات ، بما micromax ، تعاهد المحطة القاعديه ، والعديد من الاجهزه المشترك بما easyst والهواء الطلق ، بروست ، وكلا الأمرين ايضا الدعم الاختياري wifi وvoip التمديدات.

وفي حين ان هذه الشهاده هي الاولى للتشغيل في النصف الاسفل من 3.65ghz الفرقة ، airspan المنتجات الفرقة لتنفيذ فريدة "كشف والحمايه" التى زعم البروتوكول ، في انتظار التصديق الرسمى لجنة الاتصالات الفدراليه ، سوف يتضاعف مبلغ الطيف المتاحة للمشغلين.

بول كبار ، airspan 'scto ، لاحظ ان" النظام قد تم نشرهم بالفعل تجاريا في العديد من البلدان ، بما في ذلك تشغيل في اوروبا 3.65ghz المخصصات ، مع متعهدي تقديم الثابتة wimax الخدمات والتخطيط لايصال تحديث البرامجيات المتنقله wimax الخدمات في 2008. نحن متحفزين الان لتكون قادرة على عرض المنتج في الولايات المتحدة. الناقلين يشعرون اكثر ارتياحا المنتجات التي لها سجل ثابت والعديد من الزبائن فى الولايات المتحدة كانت تنتظر هذه الشهاده ليبدأ النظر في 3.65ghz منتجات - hipermax حل يوفر بعض التكنولوجيات الاساسية مثل mimo تشغيل و10mhz القنوات التي يحسن كثيرا المسوغات التجارية لمشغلي. الاضافيه ومدى القدرة التي توفرها airspan الحل الذي يمكن ان يكون حقيقيا لعبة - صراف ".

فان 3.65ghz الحل يضيف الى airspan 'sخط الانتاج بالنسبة للولايات المتحدة الامريكية ، والتى تضم بالفعل منتجات ل700mhz و1 - س - ، 2.x - ، 4.x - و5.x - غيغاهرتز العصابات.

عن airspan شبكات شركة

Airspan الشبكات اللاسلكيه توفر الصوت والبيانات عريضة النطاق للنظم وحلول الثابتة والمتنقله wimax وواي فاي الاسواق ، بما فيها الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (voip). اعماله خدمة مشغلي اللاسلكي المنتجات في جميع انحاء العالم في كل مرخص وغير مرخص نطاقات الترددات بين 700 ميغاهيرتز و 6 غيغاهرتز. Airspan وقد قوية المنتجات اللاسلكيه خريطه الطريق التي تضم wimax منتدى مصدق المعدات والمنتجات الجلسة 802،11 أ / ب / ز واي فاي المعايير ، airspan 'shipermax وmicromax المحطة القاعديه دعم المنتجات المحموله والمتنقله 802.16e - 2005 wimax الى جانب الثابتة والبدويه 802.16-2004 المنتجات. Airspan المنتجات تشمل ايضا "تثبيت الذات" ومهنيا تركيب معدات الزبون الفرضيه. Airspan هو على المجلس وهو عضو مؤسس للwimax المنتدى وعضو قيادة تحالف واي فاي. وقد سبق للشركة ان عمليات الانتشار في اكثر من 100 بلدا مع اكثر من 400 المشغلين ، 100 منها استخدام airspan 'swimax منتدى مصدق وغير مصدق المنتجات. Airspan 'sالانظمه اللاسلكيه وتستند التكنولوجيا الاذاعة ان يسلم الممتاز منطقة التغطيه ، وارتفاع الامن والمقاومة الى ان يتلاشى. هذه النظم يمكن نشرها على وجه السرعه وبصورة فعالة من حيث التكلفه ، وتوفر بديلا جذابا لشبكات الاتصالات التقليديه سلكي. Airspan ايضا عروض الاذاعة التخطيط ، وتركيب الشبكه ، والتكامل ، والتدريب وخدمات الدعم لتسهيل نشر وتشغيل انظمتها. Airspan دولية معدات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه التي تقدم مقرها في بوكا raton ، فلوريدا. مزيد من المعلومات عن airspan ويمكن الاطلاع على http://www.airspan.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockprofiler.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ stockprofiler.us الفروع ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى www.stockprofiler.us) (تنازلات).

الاتصال : stockprofiler.us البريد الألكتروني : info@stockprofiler.us الشبكه العالمية : http://www.stockprofiler.us

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال



Analyststockreport.com : منهاج اللعب الجديدة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) سيوفر توسع كبير في eworld 'sاليانصيب شعبه.
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، neoprobe الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neop) ، gtrex رأس المال ، شركة (OTCBB : grxie) ، وشركة طاقة الشمس كال (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : scey) ، ونيو ماركت التكنولوجيا شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt)

برزت الاسهم : eworld التفاعلية المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.31) www.analyststockreport.com

Eworld 'sاليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منهاج لعب جديدة

شنغهاي ، الصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) ( "الشركة" او "eworld") ، ويسر لاسداء المشوره الى ان اليانصيب الصينية ضمن فريق الادارة الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من مرحلة البحث والتطوير من جديد ولعب اليانصيب منهاج المتقدمه تحسبا لليانصيب الاولمبيه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من قبل لجنة بكين الاولمبيه المنظمه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة والبرمجيات المملوكه قادرة على معالجة المعاملات مجلدات كبيرة وتدمج وظائف مخصصة لعبة مصممة لمعالجة ادارة التوزيع ، في الوقت الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld 'sاليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والرقابة الفرديه للمستخدم ، ونظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحدة تقدم عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، الى جانب الادارة المالية المتكامله التي تدير موازين عبر سنويه ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل حساب المستخدم. ادارة المستخدمين ويسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة المستخدمين. المستخدم الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، وتوفر وصولا الى اللحظة فان التقارير التي تستند الى كل وكالات الاداء.

"هذا أمر هام بالاضافة الى منهاج eworld ،" قال رجل peckham ، الرئيس التنفيذي لeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهل الاستعمال البينيه ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية هو منطقي واضح جدا ، وهو بالاضافة الى تصميم وتطوير النظام. ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال. " حول eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات اعلى فضلا عن ايجاد ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وانتاج الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى عروض لمزودي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. على الرغم من أننا نعتقد ان التوقعات الواردة في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. نشرة اخباريه هذا وقد اعدت ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. اي اما استعرض السلطات التنظيمية او الموافقة او عدم الموافقة عليها من مضمون هذا البيان الصحفى. نشرة اخباريه هذا لا يشكل عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول eworld التفاعلية المحدوده

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية المحدوده

غي peckham المسؤول التنفيذي الأول +86 21 6132 0878 بريد الكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com المصدر : eworld التفاعلية المحدوده

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

Neoprobe الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neop) (السعر الحالي : 0.28) www.analyststockreport.com دبلن ، اوهايو -- 27 ديسمبر neoprobe شركة (OTCBB : neop) ، وتنويع مطور مبتكرة للاورام وامراض القلب والاوعيه الدمويه الجراحيه والتشخيصيه المنتجات ، واليوم اعلن ان وقد وقعت اتفاقات نهائية لتمويل مبلغ ال 13 مليون دولار مع البلاتين montaur علوم الحياة ذ.م.م ( "montaur"). أول تمويل شراء الاوراق المالية بموجب اتفاق بين neoprobe وmontaur هو ل7 ملايين دولار ، والتي ستستخدم في تسديد كامل مبلغ 5.7 مليون دولار في الحواشي التي كان مقررا تقديمها في كانون الثاني / يناير 2009. وبالاضافة الى ذلك ، فإن التمويل من اول اغلاق يعتزل في 10125000 اوامر لشراء حصص الاسهم neoprobe المشتركة التي كانت مرتبطة مع الملاحظات الواجب فى عام 2009. Montaur قد ارتكبت لتمويل اضافى يبلغ مجموعها 6 ملايين دولار التي ستستخدم لدعم تطوير lymphoseek. Neoprobe الطب الاحيائى هى الشركة التي تركز على تعزيز وتحسين العنايه بالمرضى المريض قبل الجلسة الختاميه الحاسمه intraoperative الاحتياجات من المعلومات التشخيصيه والعلاجيه للاطباء العلاج احتياجات المرضى. Neoprobe حاليا في الاسواق فان neo2000 خط نظم الكشف عن اشعه غاما التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الجراحين والسرطان هو الصبغه التجارية quantix خط قياس تدفق الدم من المنتجات المتقدمه بها اجهزته ، cardiosonix المحدوده بالاضافة الى ذلك ، تعقد neoprobe مصالح هامة فى تطوير النظم الطبية الحيويه ذات الصلة وكلاء radiopharmaceutical بما lymphoseek وrigscan مسؤولية الشركات. Neoprobe الفرعية ، cira العلوم البيولوجية المحدوده ، كما تقدم للمريض العلاج الخلوي محددة منصة تكنولوجيا طالب قانون. Neoprobe استراتيجية لايصال متفوقة النمو وعودة المساهمين عن طريق تعظيم دورته موقفا قويا في الكشف عن اشعه غاما والتكنولوجيات الجديدة الى تنويع ، التازري الطب الحيوي الاسواق من خلال الاستثمار المستمر والانتقائي acquisitions.www.neoprobe.com

Gtrex رأس المال ، شركة

(OTCBB : grxie) السعر الحالي (0.0006) www.analyststockreport.com موريتا ، كاليفورنيا --- ديسمبر 27 ، 2007 -- gtrex رأس المال ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : grxi.ob -- اخبار) ، والتي تم توقيعها مؤخرا اتفاقا مبدئيا على الحصول على 80 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده للشركة التي تركز على تطوير معترف بها دوليا الخضراء العلامه التجارية للسياحة المستدامة والوعي البيئي على الاعمال الاضافيه ، واعلن اليوم انه فى 26 ديسمبر 2007 ، ستيفن ر الطاووس ، الشركة المؤقتة الرئيس / المسؤول التنفيذي الأول ، اشترى 1600000 اسهم رأس المال المشترك gtrex اسهمها في السوق المفتوحه في ذلك بسعر 0،006 دولار للسهم الواحد. شراء هذا يصبح العدد الاجمالي لاسهم الشركة المشتركة التي الاسهم السيد الطاووس يمتلك الى 55087200. Gtrex رأس المال ، شركة (http://www.gtrexcapital.com) هي شركة قابضه مع فروع القيام بالأعمال التجارية في صناعة السفر. تبادل السفر العالمية المحدوده (www.gtrex.com) ، ورأس المال gtrex الفرعية ، وقد اطلقت المسافر شبكة توزيع منهاج السفر ، والتي توفر الخدمة التي تمكن من الوصول مباشرة إلى نظم الحجز للسفر الموردين الرئيسية مثل الخطوط الجوية ، وخطوط السفن السياحيه ، الفنادق ، وشركات تأجير السيارات وغيرها من موفري السفر الراحة. Gtrex العاصمة حصلت مؤخرا على كل من الأسهم القائمة العالمية للسفر الشركاء ، نيفادا الشركة التي تمتلك 100 ٪ من asiaworld السفر فانكوفر ، المحدوده ، والسياده المحيط الهادئ السفر ، وهما كولومبيا البريطانية القائمة على شركات السفر.

الشمس الطاقة شركة كال

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : scey) السعر الحالي (0.42) www.analyststockreport.com سان فرانسيسكو -- 27 ديسمبر -- الشمس كال الطاقة شركة (OTCBB : scey) ، وهي شركة التنقيب عن الطاقة وركزت في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، Anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه من لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ هو يسرها ان تعلن ان بتعاملها شلمبرجير لاجراء احتياطي التحليل والهدف لبرنامج الحفر على جونا الاحتمال. الشمس كال الطاقة هي شركة مستقلة للتداول العام في التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حافظة من النفط والغاز فى جميع انحاء امريكا الممتلكات. وتعد الشركة في اماكن استراتيجية في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، Anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، والبريتونيه السليمه من لويزيانا. الشمس كال الطاقة شركة الحرف تحت المؤشر الرمز : scey -- "الشمس كال الطاقة شركة -- توفير حلول الطاقة لاميركا".

نيو ماركت التكنولوجيا المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) السعر الحالي (0.21) www.analyststockreport.com دالاس ، تكساس ---- ديسمبر 26 ، 2007 -- نيو ماركت التكنولوجيا المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : nmkt.ob -- اخبار) اعلن دان ساندرز ، مؤلف كتاب نيويورك تايمز و يو اس اي توداي كتاب أكثر رواجا الوطني "يبني لخدمه : كيف تدفع الى أسفل الخط مع الشعب الحاديه والممارسات" ، كما كان المتحدث الرئيسي لشركة المقبلة للاسواق الناشءه والحدود الحلقه الدراسيه فى 18 يناير 2008 في دالاس ، تكساس (www. Nmktevents.com). ساندرز حاليا يعمل كمدير تنفيذي للأمم المتاجر الكبرى ، 91 عاما ، يبلغ مليار دولار سلسلة من الاسرة المملوكه للمحلات البقاله. نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت معتمد يوفر التكامل وخدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، ساب ، وSiebel صن مايكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت باستمرار تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالى حافظة المنتجات المعلبه بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي يقدمها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم ورؤوس الأموال الصغيرة المخزون الاخباريه. النشرة ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ التغطيه على رؤوس الأموال الصغيرة للشركات الجديدة. بيني تجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية رؤوس الأموال الصغيرة ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com تسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما للعلبة. اشترك اليوم لتلقي النصائح ونمو المخزون smallcap النشرة الى البقاء على اطلاع استثماراتك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث والتقارير المتعلقة pennystocks نمو المخزون لقطات لاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com متخصص في العلاقات مع المستثمرين وتوفير المعلومات ونشرها على رؤوس الأموال الصغيرة الاسهم المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات والتي تتبعونها الخاصة بالعنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. وهو عرض للبيع او الشراء يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن اية قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة كما تم توفير خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات هو امر ليس له ما يبرره والا موثوقه بقدر من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com شهر واحد لخدمات التسويق عبر الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعها ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع على الانترنت او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد استشارة يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد اسهمها في شركات لمحة ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية وقد يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد وغالبا ما تستخدم لدفع التجارة الحرة سهم. استشارات الحديد قد يكون بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان تأخذ ذلك في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. من اجل هذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقت 2500 دولار من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يفسر على تقديم المشوره الاستثمارية. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر من قبل أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال



Analyststockreport.com : منهاج اللعب الجديدة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) سيوفر توسع كبير في eworld 'sاليانصيب شعبه.
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزون مشاهدة : eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) ، neoprobe الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neop) ، gtrex رأس المال ، شركة (OTCBB : grxie) ، وشركة طاقة الشمس كال (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : scey) ، ونيو ماركت التكنولوجيا شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt)

برزت الاسهم : eworld التفاعلية المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin) السعر الحالي (0.31) www.analyststockreport.com

Eworld 'sاليانصيب شعبه يكمل البحث والتطوير على منهاج لعب جديدة

شنغهاي ، الصين ---- ديسمبر 27 ، 2007 -- eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) ( "الشركة" او "eworld") ، ويسر لاسداء المشوره الى ان اليانصيب الصينية ضمن فريق الادارة الشركة التفاعلية اليانصيب اعلنت شعبة اليوم الانتهاء من مرحلة البحث والتطوير من جديد ولعب اليانصيب منهاج المتقدمه تحسبا لليانصيب الاولمبيه التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من قبل لجنة بكين الاولمبيه المنظمه.

الجديد منهاج الهندسه المعماريه وتضم شبكة من مراكز خدمة آمنة والبرمجيات المملوكه قادرة على معالجة المعاملات مجلدات كبيرة وتدمج وظائف مخصصة لعبة مصممة لمعالجة ادارة التوزيع ، في الوقت الحقيقي في رصد وتحليل متعمق للنتائج الرياضية.

نشر المنهاج الجديد سيوفر للتوسع كبير في eworld 'sاليانصيب شعبه. ويتألف النظام من عدة وحدات ادارية رئيسية مترابطه ، مجزاه الى ادارة اليانصيب عموما ، والادارة المالية ، والرقابة الفرديه للمستخدم ، ونظام التشخيص والتحليل ، وأخبار ادارة الوحدات.

كل وحدة تقدم عددا من المزايا الاضافيه والقدرات بما في ذلك القدرة على ادارة عدة العاب اليانصيب ، وتوقيتها ، وجائزة المحتوى وقواعد البيانات ، الى جانب الادارة المالية المتكامله التي تدير موازين عبر سنويه ، شهريه أو أسبوعية أو يومية فترات كل واحدة من اليانصيب لعبة ، بما في التدفق النقدي لكل حساب المستخدم. ادارة المستخدمين ويسجل في الاراضي الفلسطينية المحتلة - معلومات شخصية ، ويصنف المستخدمين ويكلف لجنة المستخدمين. المستخدم الوظيفة أيضا إدارة وكالات التجزءه ؛ اثار التدفق النقدي على كل مشغل واحد ، وتوفر وصولا الى اللحظة فان التقارير التي تستند الى كل وكالات الاداء.

"هذا أمر هام بالاضافة الى منهاج eworld ،" قال رجل peckham ، الرئيس التنفيذي لeworld. "انها ممتازة وحساسه ثقافيا سهل الاستعمال البينيه ؛ الوظيفيه النهاية الخلفية هو منطقي واضح جدا ، وهو بالاضافة الى تصميم وتطوير النظام. ومن المؤكد ان تقديم اوراق اليانصيب ، ولاء اللاعبين ، والابقاء على ايرادات. منهاج يتوقع هذا المعجل احتياجات الصين المزدهره اليانصيب الاعمال. " حول eworld التفاعلية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ewin.ob -- اخبار) : eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من محتوى الوسائط المتعددة والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات اعلى فضلا عن ايجاد ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وانتاج الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى عروض لمزودي المحتوى والمعلنين.

أشعار على تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التي هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية وتخضع لمجموعة من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك الواردة في هذه التصريحات. على الرغم من أننا نعتقد ان التوقعات الواردة في بياناتنا معقولة ، والنتائج قد تختلف ، ونحن لا يمكن ان تضمن النتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الانجازات. نشرة اخباريه هذا وقد اعدت ادارة الشركة الذي تولى المسؤولية الكاملة عن محتوياتها. اي اما استعرض السلطات التنظيمية او الموافقة او عدم الموافقة عليها من مضمون هذا البيان الصحفى. نشرة اخباريه هذا لا يشكل عرضا لبيع أو اغواء بعرض لشراء كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق في أي اختصاص في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او التأهيل بموجب قوانين الاوراق المالية أي من هذه الولايه.

باسم المجلس غي peckham ، المسؤول التنفيذي الأول eworld التفاعلية المحدوده

الاتصال : اتصالات : eworld التفاعلية المحدوده

غي peckham المسؤول التنفيذي الأول +86 21 6132 0878 بريد الكتروني : info@ewininfo.com الموقع : http://www.ewininfo.com المصدر : eworld التفاعلية المحدوده

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

Neoprobe الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neop) (السعر الحالي : 0.28) www.analyststockreport.com دبلن ، اوهايو -- 27 ديسمبر neoprobe شركة (OTCBB : neop) ، وتنويع مطور مبتكرة للاورام وامراض القلب والاوعيه الدمويه الجراحيه والتشخيصيه المنتجات ، واليوم اعلن ان وقد وقعت اتفاقات نهائية لتمويل مبلغ ال 13 مليون دولار مع البلاتين montaur علوم الحياة ذ.م.م ( "montaur"). أول تمويل شراء الاوراق المالية بموجب اتفاق بين neoprobe وmontaur هو ل7 ملايين دولار ، والتي ستستخدم في تسديد كامل مبلغ 5.7 مليون دولار في الحواشي التي كان مقررا تقديمها في كانون الثاني / يناير 2009. وبالاضافة الى ذلك ، فإن التمويل من اول اغلاق يعتزل في 10125000 اوامر لشراء حصص الاسهم neoprobe المشتركة التي كانت مرتبطة مع الملاحظات الواجب فى عام 2009. Montaur قد ارتكبت لتمويل اضافى يبلغ مجموعها 6 ملايين دولار التي ستستخدم لدعم تطوير lymphoseek. Neoprobe الطب الاحيائى هى الشركة التي تركز على تعزيز وتحسين العنايه بالمرضى المريض قبل الجلسة الختاميه الحاسمه intraoperative الاحتياجات من المعلومات التشخيصيه والعلاجيه للاطباء العلاج احتياجات المرضى. Neoprobe حاليا في الاسواق فان neo2000 خط نظم الكشف عن اشعه غاما التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الجراحين والسرطان هو الصبغه التجارية quantix خط قياس تدفق الدم من المنتجات المتقدمه بها اجهزته ، cardiosonix المحدوده بالاضافة الى ذلك ، تعقد neoprobe مصالح هامة فى تطوير النظم الطبية الحيويه ذات الصلة وكلاء radiopharmaceutical بما lymphoseek وrigscan مسؤولية الشركات. Neoprobe الفرعية ، cira العلوم البيولوجية المحدوده ، كما تقدم للمريض العلاج الخلوي محددة منصة تكنولوجيا طالب قانون. Neoprobe استراتيجية لايصال متفوقة النمو وعودة المساهمين عن طريق تعظيم دورته موقفا قويا في الكشف عن اشعه غاما والتكنولوجيات الجديدة الى تنويع ، التازري الطب الحيوي الاسواق من خلال الاستثمار المستمر والانتقائي acquisitions.www.neoprobe.com

Gtrex رأس المال ، شركة

(OTCBB : grxie) السعر الحالي (0.0006) www.analyststockreport.com موريتا ، كاليفورنيا --- ديسمبر 27 ، 2007 -- gtrex رأس المال ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : grxi.ob -- اخبار) ، والتي تم توقيعها مؤخرا اتفاقا مبدئيا على الحصول على 80 ٪ من الاسهم الصادرة وغير المسدده للشركة التي تركز على تطوير معترف بها دوليا الخضراء العلامه التجارية للسياحة المستدامة والوعي البيئي على الاعمال الاضافيه ، واعلن اليوم انه فى 26 ديسمبر 2007 ، ستيفن ر الطاووس ، الشركة المؤقتة الرئيس / المسؤول التنفيذي الأول ، اشترى 1600000 اسهم رأس المال المشترك gtrex اسهمها في السوق المفتوحه في ذلك بسعر 0،006 دولار للسهم الواحد. شراء هذا يصبح العدد الاجمالي لاسهم الشركة المشتركة التي الاسهم السيد الطاووس يمتلك الى 55087200. Gtrex رأس المال ، شركة (http://www.gtrexcapital.com) هي شركة قابضه مع فروع القيام بالأعمال التجارية في صناعة السفر. تبادل السفر العالمية المحدوده (www.gtrex.com) ، ورأس المال gtrex الفرعية ، وقد اطلقت المسافر شبكة توزيع منهاج السفر ، والتي توفر الخدمة التي تمكن من الوصول مباشرة إلى نظم الحجز للسفر الموردين الرئيسية مثل الخطوط الجوية ، وخطوط السفن السياحيه ، الفنادق ، وشركات تأجير السيارات وغيرها من موفري السفر الراحة. Gtrex العاصمة حصلت مؤخرا على كل من الأسهم القائمة العالمية للسفر الشركاء ، نيفادا الشركة التي تمتلك 100 ٪ من asiaworld السفر فانكوفر ، المحدوده ، والسياده المحيط الهادئ السفر ، وهما كولومبيا البريطانية القائمة على شركات السفر.

الشمس الطاقة شركة كال

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : scey) السعر الحالي (0.42) www.analyststockreport.com سان فرانسيسكو -- 27 ديسمبر -- الشمس كال الطاقة شركة (OTCBB : scey) ، وهي شركة التنقيب عن الطاقة وركزت في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، Anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه من لويزيانا والاخضر حوض نهر ايومنغ هو يسرها ان تعلن ان بتعاملها شلمبرجير لاجراء احتياطي التحليل والهدف لبرنامج الحفر على جونا الاحتمال. الشمس كال الطاقة هي شركة مستقلة للتداول العام في التنقيب عن النفط والغاز مع شركة مقرها في كالغاري ، البرتا ، ومكتب تنفيذي في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. الشمس كال الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حافظة من النفط والغاز فى جميع انحاء امريكا الممتلكات. وتعد الشركة في اماكن استراتيجية في جنوب وادي سان جواكين كاليفورنيا ، Anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، والبريتونيه السليمه من لويزيانا. الشمس كال الطاقة شركة الحرف تحت المؤشر الرمز : scey -- "الشمس كال الطاقة شركة -- توفير حلول الطاقة لاميركا".

نيو ماركت التكنولوجيا المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) السعر الحالي (0.21) www.analyststockreport.com دالاس ، تكساس ---- ديسمبر 26 ، 2007 -- نيو ماركت التكنولوجيا المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : nmkt.ob -- اخبار) اعلن دان ساندرز ، مؤلف كتاب نيويورك تايمز و يو اس اي توداي كتاب أكثر رواجا الوطني "يبني لخدمه : كيف تدفع الى أسفل الخط مع الشعب الحاديه والممارسات" ، كما كان المتحدث الرئيسي لشركة المقبلة للاسواق الناشءه والحدود الحلقه الدراسيه فى 18 يناير 2008 في دالاس ، تكساس (www. Nmktevents.com). ساندرز حاليا يعمل كمدير تنفيذي للأمم المتاجر الكبرى ، 91 عاما ، يبلغ مليار دولار سلسلة من الاسرة المملوكه للمحلات البقاله. نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت معتمد يوفر التكامل وخدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، ساب ، وSiebel صن مايكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت باستمرار تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالى حافظة المنتجات المعلبه بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي يقدمها analyststockreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم ورؤوس الأموال الصغيرة المخزون الاخباريه. النشرة ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ التغطيه على رؤوس الأموال الصغيرة للشركات الجديدة. بيني تجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية رؤوس الأموال الصغيرة ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analyststockreport.com تسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما للعلبة. اشترك اليوم لتلقي النصائح ونمو المخزون smallcap النشرة الى البقاء على اطلاع استثماراتك. Analyststockreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث والتقارير المتعلقة pennystocks نمو المخزون لقطات لاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analyststockreport.com متخصص في العلاقات مع المستثمرين وتوفير المعلومات ونشرها على رؤوس الأموال الصغيرة الاسهم المستثمر.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات والتي تتبعونها الخاصة بالعنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. وهو عرض للبيع او الشراء يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن اية قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة كما تم توفير خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات هو امر ليس له ما يبرره والا موثوقه بقدر من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com شهر واحد لخدمات التسويق عبر الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعها ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليم هذا الموقع على الانترنت او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد استشارة يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد اسهمها في شركات لمحة ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية وقد يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد وغالبا ما تستخدم لدفع التجارة الحرة سهم. استشارات الحديد قد يكون بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، فإن القارئ ان تأخذ ذلك في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. من اجل هذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقت 2500 دولار من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يفسر على تقديم المشوره الاستثمارية. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر من قبل أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



ماكسويل للاعلام والتسويق : المخزون الحقيقي والاكتشافات المحركون لالهزازات الخميس ، كانون الاول / ديسمبر 27th pltg ، neop ، adpi ، efgu
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
-- ماكسويل للاعلام والتسويق : الاكتشافات سوق الأسهم الحقيقية والهزازات المحركون لهذا اليوم وغدا وتشمل مجموعة platina الطاقة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : pltg) ، neoprobe الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neop) ، والاميركي الاسنان شركاء المحدوده ، (nasdaqgs : Adpi) والامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : efgu).

زيارة http://www.realstockdiscoveries.com والتسجيل في رسائلنا الاخباريه العاديه وتنبيهات البريد الالكتروني. وفي حين ان هناك افحص الشركات المميزه الخاصة بنا ، دائما تهم خطيرة المضاربين في كل مكان. حاليا عملائنا سمة آسيا ، وتكنولوجيا المعلومات وشبكة الإنترنت اللاسلكيه ، وجميع القطاعات الساخنه.

اليوم المحركون والهزازات

Platina الطاقة المجموعة (ب ب شركة الاخشاب الشرقية : pltg)

Platina فريق الطاقة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية ب ب : pltg) (فرانكفورت : o5y) هو تجاري يصل 26 ٪ في اعقاب الشركة في 28 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 اعلان انه منذ مطلع عام 2007 ، قدرت احتياطيات النفط المءكده التي اجراها platina قد تضاعفت تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الحصري للبالمقتنيات الجديدة. ووفقا لشركة ، وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة للقيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه." لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071227/0343468.html

Neoprobe الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : neop)

Neoprobe شركة (OTCBB : neop) هو تجاري يصل الى 9 ٪ على اثقل من المعتاد عقب حجم الشركة في 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 بالاعلان عن ان "تنوعا مطور مبتكرة للاورام وامراض القلب والاوعيه الدمويه الجراحيه والتشخيصيه المنتجات" لقد وقعت اتفاقات نهائية لتمويل مبلغ ال 13 مليون دولار مع البلاتين montaur علوم الحياة ذ.م.م. أول تمويل شراء الاوراق المالية بموجب اتفاق بين neoprobe وmontaur هو ل7 ملايين دولار ، والتي ستستخدم في تسديد كامل مبلغ 5.7 مليون دولار في الحواشي التي كان مقررا تقديمها في كانون الثاني / يناير 2009. وبالاضافة الى ذلك ، فإن التمويل من اول اغلاق يعتزل في 10125000 اوامر لشراء حصص الاسهم neoprobe المشتركة التي كانت مرتبطة مع الملاحظات الواجب فى عام 2009. Montaur قد ارتكبت لتمويل اضافى يبلغ مجموعها 6 ملايين دولار التي ستستخدم لدعم تطوير lymphoseek. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/071227/20071227005234.html؟.v=1

شركاء طب الاسنان الاميركية ، وشركة (NASDAQ : adpi)

طب الاسنان الاميركية شركاء المحدوده ، (nasdaqgs : adpi) 84 ٪ في حين ارتفعت اسهم الشركة بعد 27 كانون الاول / ديسمبر ، 2008 بالاعلان عن ان الشركة وpdg قد دخلت في اتفاق تسوية مع الاحترام الى التقاضي بين pdg ، السلطة الفلسطينية ، pdhc ، المحدوده ، واحدة من الشركات التابعة للشركة ولاية مينيسوتا ، والشركة اودعت محكمة المقاطعه في ولاية مينيسوتا ، والرابعة داءره قضائية. اتفاق التسوية يتطلب ان تمارس جميع الاطراف ان تبذل جهودا معقولة للدخول الى اتفاقات نهائية على او قبل 11 كانون الثاني / يناير ، 2008. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071227/0343519.html

الامبراطوريه فيلم المجموعة (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu)

الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : efgu) هو تجاري يصل بعد 6 ٪ للشركة في 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 الاعلان عن رد قوي من تجار التجزءه وفيديو لائحة الاصدار الجديد اقراص الفيديو الرقميه من الامبراطوريه الترفيه المنزلي. تجار التجزءه دعم الربع الاول ألقاب تشمل شراء افضل ، والحدود ، costco ، والهدف وول مارت ، بالاضافة الى عدة الاف من مستقل تملكها وتشغلها الفيديو المتخصصه تجار التجزءه. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071227/0343460.html

عن المخزون الحقيقي الاكتشافات

المخزون الحقيقي الاكتشافات الانترنت المقصد لالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على microcap وnanocap الشركات. موقعنا ميزات الشركات في البحث ويشمل التقارير المالية لدينا من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه للمشتركين لدينا ، ونحن نقوم بنشر "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم ، والتي وجهنا على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشط للاهتمام microcap وnanocap الشركات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في رسالتنا الاخباريه او الهزازات ونحن المحركون التنبيه ، وبناء القدرات للاتصال ماكسويل في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@realstockdiscoveries.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : المخزون الحقيقي الاكتشافات الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد حقيقي الاسهم الاكتشافات ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. المخزون الحقيقي الاكتشافات تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وحقيقية الاسهم الاكتشافات تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. المخزون الحقيقي الاكتشافات وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. المخزون الحقيقي الاكتشافات قد تم ابلاغ احد ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. المخزون الحقيقي الاكتشافات ايضا ان يقدم المشوره الى شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. المخزون الحقيقي الاكتشافات يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات لمحة عن المخزون الحقيقي من خلال الاكتشافات. اصحاب الاسهم الاكتشافات الحقيقية قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة. لمزيد من المعلومات عن التعويض ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة اخلاء هذه الوصله : www.realstockdiscoveries.com / disclaimer.htm المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 وقسم من 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

التعويض -- ماكسويل للاعلام والتسويق يجري التعاقد من وقت لآخر لتقديم خدمات العلاقات مع المستثمرين الشركات المذكورة في هذه النشرات. أي من الشركات المذكورة اليوم هم عملاء لنا. للحصول على معلومات عن الشركات التي تدفع بنا ، يرجى أن تقرأ في اخلاء http://www.realstockdiscoveries.com/disclaimer.htm.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : المخزون الحقيقي والاكتشافات الاخباريه قد تقدم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. المخزون الحقيقي الاكتشافات لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر ، حقيقي منظر الاكتشافات هاتف : +1 209 533 8291 البريد الألكتروني : info@realstockdiscoveries.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcstockexchange.com : avnt ، pltg ، efgu ، sdvi -- otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/27/2007

روتشستر ، نيويورك ، 27 كانون الاول ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Otcstockexchange.com 'ق" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي aventura القابضه ، وشركة (OTCBB : avnt) ، platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg) ، والامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده (الوردي صحائف : efgu) ، والتوقيع على الاجهزه ، شركة (الوردي صحائف : sdvi).

التسجيل للحصول على الأسهم المجانيه تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

Aventura القابضه ، وشركة (OTCBB : avnt -- http://finance.yahoo.com/q؟s=avnt.ob) (الخميس ، 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 7:01 صباحا et) aventura القابضه ، وشركة تعلن اليوم اقتناء للتكنولوجيا والتسويق الانسان لiptv حل للمذيعين ومقدمي المحتوى من ipwebtv المحدوده ، وهي شركة ديلاوير.

كريغ ألف راقص الفالز ، المسؤول التنفيذي الاول لaventura ، قال ، فان ''iptv البث التكنولوجيا التي اكتسبتها aventura من ipwebtv شركة (ديلاوير) هو اول الاستراتيجي نحو شراء الشركة الاتجاه المستقبلي. Aventura خطط للاستفادة من دورته الجديدة على تسويق الممتلكات العرف حلول البنية التحتية الى مقدمي خدمات الأنترنت ( 'مقدمي خدمات الانترنت') ومقدمي خدمات المحتوى ( 'جنة الساحل لمبيدات الافات'). Aventura ستعمل في اطار الاعمال التي شكلت حديثا تملكه بالكامل ipwebtv المحدوده ، وهي شركة فلوريدا. ''

راقص الفالز ذكرت ، ''السوق لiptv الحلول هو في مراحله الاولى والسوق قد اشتعلت فيها العين من قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات. الكراز مثل سيسكو ، مايكروسوفت ، والكاتيل وموتورولا قد اطلقت جميع المنتجات التي يمكن ان يقدمها على المعدات ، والبرمجيات أو حل الجانب من المعادله. ''

راقص الفالز كذلك ، ''، وفق ما افاد infonetics تقرير بحثي ، في جميع انحاء العالم الى المشتركين هم تنبأ تتورم الى 53 مليون بحلول عام 2009 مع مقدمي خدمات الاستثمار بسرعة على iptv المحتوى ومعدات النقل. فان infonetics التقرير المشاريع في عام 2009 ، 26 بليون دولار في النفقات capex لiptv البنية التحتية. ''

راقص الفالز خلص : ''ان الشركة تتوقع تحقيق ايرادات فورا لان لها جاهزه للسوق حل. في المراحل المبكره ، والمبيعات من المنتجات سأركز على العودة - نهاية العمليات ، من خلال توفير معدات الاختبار والتحقق والحلول البرمجيه لمذيعين والناقلين في iptv الفضاء. ونعتقد ان هذه الاسواق المتخصصه ويوفر فرصا فريدة لعدة aventura ينمو بها النموذج التجاري. الشركة ستواصل سعيها من اصل الفرص الاستراتيجيه محليا وخارجيا وفريق آخر مع قادة الصناعة أعماله بناء على أحدث المنتجات التي يمكن ان يقدمها للمنهاج وعلى أن يوسع نطاق البحث ليشمل محتوى نظم التوصيل. ''

ثمن شراء الصفقة هو خمسماءه (500) سهم من عدم التصويت للتحويل مبلغ 0،001 القيمه الاسميه للسهم ممتاز ( ''المفضل المخزون'') للشركة. المفضل هو تحويل الاسهم الى 500 مليون سهم من الشركة المشتركة المخزون.

Platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg -- http://finance.yahoo.com/q؟s=pltg.ob) (الخميس ، 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 9:00 صباحا et) platina فريق الطاقة المحدوده التقارير ، ومنذ مطلع عام 2007 ، قدرت احتياطيات النفط المءكده التي اجراها platina قد تضاعفت تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الحصري للبالمقتنيات الجديدة. وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة للقيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

وفقا لما افاد به الجدار شارع اليوميه يوم السبت "اسعار النفط prognosticators ، انجرح بعد بشكل غير عادي متقلبه الاملائي في البقعه النفطية ، وصلنا الى توافق في الآراء على الخام فى العام المقبل : النفط سيكون حتى اكثر تكلفة ، حتى لو كان الاقتصاد كولز.

"المستهلكين ومن المرجح ان تدفع الكثير في المضخه ايضا. ادارة الطاقة يتوقع الآن أن ارتفاع متوسط أسعار النفط سيكون القوة اسعار البنزين حتى اصل الى 3،11 دولار في السنة المقبلة ، حتى 10 ٪..."

الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده (الوردي صحائف : efgu -- http://finance.yahoo.com/q؟s=efgu.pk) (الخميس ، 27 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 6:00 صباحا et) الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة التقارير استجابة قوية من تجار التجزءه وفيديو لائحة الاصدار الجديد اقراص الفيديو الرقميه من الامبراطوريه الترفيه المنزلي. تجار التجزءه دعم الربع الاول ألقاب تشمل شراء افضل ، والحدود ، costco ، والهدف وول مارت ، بالاضافة الى عدة الاف من مستقل تملكها وتشغلها الفيديو المتخصصه تجار التجزءه.

"اننا نشعر بالتشجيع ازاء استجابة قوية من المجتمع لدينا التجزءه الرئيسية الربع الاول 2008 الاصدارات الجديدة ،" وقال اريك باركينسون ، المسؤول التنفيذي الأول من الامبراطوريه الترفيه المنزلي ودار هانوفر. "يشرفنا ان يكون مزيجا من الجوده دي في دي الالقاب التي تلبي المتطلبات الصارمه والمنافسة الرئيسية لهذه التجزءه ، ونشعر بالتفاؤل للسنة القادمة."

"الشركة شراء منزل هانوفر وانشاء الامبراطوريه الترفيه المنزلي يبرهن على انه قابل للاستمرار ، والقرارات الاستراتيجيه الناجحة لفريق الامبراطوريه الفيلم ،" وذكر السيد عميد bornstein هاملتون ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الامبراطوريه فيلم ، وشركة "تشجعنا المفرق دعم الشركة لتلقي الربع الاول 2008 اطلاق سراح اسرى الحرب. "

الرئيسية الاصدارات الجديدة دى فى دى على الامبراطوريه العلامه تشمل الترفيه المنزلي "نعود الى ديارهم ،" الحائز على عدة جوائز مسرحيه الافراج بطولة Lea تومسون ( "العودة الى المستقبل") وتوماس جيبسون ( "دارما & غريغ") ؛ "فرحان القديسون الكوميديا ، "حضري - الانجيل الموضوع كوميديا برنامج بطولة تشاكي جنكينز والكوميديون من السود الترفيه التلفزيوني ؛" المراهقه اليوغا ، "تعليمات - ممارسة واسلوب حياة المراهقه الانسه برنامج بطولة الولايات المتحدة (2005) ، والسيد لافورس Allie ؛" الممتع بارك ، "ا الهيءه - منظمة الفرنسيسكان / القصة المثيرة عن الرعب مراهقون stalked بواسطة المهرج القاتل ؛ و"الدهن روز & صار ،" العرض العرض سمة بطولة الحاءزه على جائزة الاكاديميه لويز فلتشر وEmmy الفائز cicely تايسون.

الامبراطوريه الترفيه المنزلي ايضا تقارير بائع دعم قوي لاعادة تسعير الكاتالوج أقراص فيديو رقمية بما في ذلك : "غراند بطل ،" الاسرة المغامره مع ايما روبرتس ، جوليا روبرتس ، وبروس ويليس ؛ "الحيوان عيادة ،" اصليا سمة من الحيوان الكوكب تلفزيون سكاي بطولة Ione ومايك فاريل ؛ و"امبروز بيرس : قصص الحرب الاهليه ،" عمل - دراما بطولة سكوت كامبل وفيفيان شيلينغ.

الامبراطوريه الترفيه المنزلي كتالوج يضم اكثر من 100 فيلم ، وأقراص الفيديو الرقميه وكتاب العناوين الاخيرة من اقتناء منزل هانوفر بها الشركة الام ، الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده

أدوات توقيع شركة (الوردي صحائف : sdvi -- http://finance.yahoo.com/q؟s=sdvi.pk) (الاربعاء ، 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، فى الساعة 2:05 et) توقيع الاجهزه المحدوده ، الرئيس التنفيذي ضابط كينيث هورلي مؤخرا بشراء 1،3 مليون سهم للشركة في السوق المفتوحه المشتريات. وبذلك يرتفع اجمالي بلدة المشتركة حيازات الأسهم في التوقيع اجهزة المحدوده الى 23785532 سهم.

حول otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد العلاقات مع المستثمرين الراسخ الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر - كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى المضي قدما في وضع خطط عملها. Otcs مرمى هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار والبيانات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة المالية على النشرة. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من العلاقات مع المستثمرين البرامج الى شركات عامة. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او النشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس هويلر في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد تم شراؤها او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما حينما يقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "سوف" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر المحددة في الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس هويلر ، otcstockexchange.com هاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيو ماركت التكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة يو تيوب اصدارات الفيديو من دار البلدية اجتماع التخطيط الذي يغطي النمو الحالية والمستقبليه الى 100 مليون دولار في الايرادات وما بعدها
12/27/2007

يو تيوب الاصدار هو الطبعه القادمة في سلسلة لتقديم نظرة متعمقه المضافه للمساهمين الشركة الرءيه والمهمة والعمليات

دالاس ، تكساس ، 27 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : nmkt) اليوم الاربعاء سراح يو تيوب على شريط فيديو عرض لابرز مؤخرا الموظفين التنفيذيين لخطة الاجتماع القادم لعقد اجتماع في دار البلدية المقرر عقدها في 17 كانون الثاني / يناير ، 2008 في الساعة 3:30 جنة العلم والتكنولوجيا في دالاس في فإن فندق فيرمونت. لمزيد من المعلومات حول دار البلدية ، يرجى زيارة www.nmktevents.com.

دار البلدية اجتماع التخطيط يبرز العدوانية استراتيجية النمو

الفيديو ميزات الشركة والموظفين التنفيذيين في مناقشة جدول أعمال لقاء مفتوح واعداد المواد المراد تغطيتها في هذا الاجتماع. دار البلدية ستستعرض الشركة النمو العضوي في 2007 تقترب من 100 مليون دولار في الايرادات السنويه مربحه بعد الابلاغ عن 77 مليون دولار في الايرادات السنويه لعام 2006. جدول اعمال الاجتماع سيركز على نيو ماركت العدوانية خطط النمو لعام 2008 وما بعده. على وجه التحديد ، سوف يناقش مستقبل ادارة المقتنيات ، والتمويل المؤسسي الاخيرة ، وكان متوقعا النمو العضوي.

نيو ماركت العلاقات مع المستثمرين يو تيوب الفيديو سلسلة

وقد يو تيوب الموظفين الفيديو هو الاجتماع المقبل في الافراج عن سلسلة جديدة من العلاقات مع المستثمرين كليب يقصد بها توفير نظرة ثاقبه واضافت الشركة الرءيه والمهمة والعمليات. الادارة تقر 100 مليون دولار في المبيعات السنويه ما زال صغيرا الشركة في عيون وول ستريت واستقلال وسائل الاعلام لتغطية ما وول ستريت تعتبر صغيرة محدودة. وتبعا لذلك ، نيو ماركت داخليا هو عمل من اجل التغلب على قيود التغطيه الاعلاميه المتاحة للشركات الصغيرة. وقد يو تيوب الفيديو سلسلة نيو ماركت هو احدث مبادره الاتصال وتوجد لدى الشركة كافة كليب في http://www.youtube.com/newmarkettechnology.

سجل الحرة (www.nmktevents.com) لنيو ماركت السنوي المقبل في دار البلدية والاسواق الناشءه والحدود الحلقه 17-18 كانون الثاني / يناير ، 2008 في دالاس ؛ مرات كتاب أكثر رواجا نيويورك دان المتحدث الرئيسي ساندرز

نيو ماركت التكنولوجيا سيتم عقد دورته السنويه في دار البلدية لحملة الأسهم والأسواق الناشءه والحدود حلقة دراسيه عن البرازيل ، والصين وافريقيا الذى سيعقد يومى الخميس والجمعة ، 17-18 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، في فندق فيرمونت (http://www.fairmont.com / دالاس) في دالاس.

المهتمه بالحضور يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول الاحداث التي وسجل على الانترنت في www.nmktevents.com. التسجيل مجاني لكلا الحدثين. الحضور مدعوه الى تسجيل المبكر ، كما الفضاءيه محدودة.

السنوى لعقد اجتماع في دار البلدية ، التي ستجري الخميس ، 17 كانون الثاني / يناير ، 2008 في الساعة 3:30 جنة العلم والتكنولوجيا في فندق فيرمونت في دالاس ، هو حدث سنوي لحملة الأسهم وتوفير فرصة الحصول على معلومات محدثة عن نمو الشركة وخططها للسنة المقبلة و لتلبية ادارة الشركة في منتدى تفاعلي. دار البلدية كما سيتضمن استعراضا للشركة فروعا ، نيو ماركت الصين ، وشركة (OTCBB : nmch (نيو ماركت وامريكا اللاتينية ، وشركة (pinksheets : nlai).

الناشءه وحدود السوق الحلقه الدراسيه ، التي ستجري يوم الجمعة ، 18 كانون الثاني / يناير ، 2008 من 8am -- 5pm لجنة العلم والتكنولوجيا في فندق فيرمونت في دالاس ، وستتاح الفرصة لحملة الأسهم والمستثمرين ، والتكنولوجيين ، واصحاب المشاريع والاعمال التجارية الصغيرة لمعرفة المزيد عن هذه الفرصة من اجل النمو السريع داخل الاقتصادات التي تنمو بسرعة في جميع انحاء العالم. الندوة ستركز على الاستثمار وتمويل المشاريع التجارية الصغيرة والتكنولوجيا العالمية في الاسواق الناشءه ، مع التركيز بوجه خاص على البرازيل ، والصين وأفريقيا.

وبالاضافة الى ذلك ، اعلنت مؤخرا نيو ماركت دان ساندرز ، المؤلف من نيويورك تايمز و يو اس اي توداي كتاب أكثر رواجا الوطني "يبني لخدمتها ،" كما كان المتحدث الرئيسي لشركة المقبلة للاسواق الناشءه والحدود الحلقه الدراسيه. ساندرز حاليا يعمل كمدير تنفيذي للأمم المتاجر الكبرى ، 91 عاما ، يبلغ مليار دولار سلسلة من الاسرة المملوكه للمحلات البقاله. ساندرز تعتقد "ثقافة عالمية تجارية مكسوره" ويمكن ان تكون ثابتة عن طريق تهيئة الاستدامه على المدى الطويل من خلال الاستثمار في الشركة كافة أصحاب المصلحه. لمعرفة المزيد عن دان ساندرز ، اذهب الى www.nmktevents.com.

الشركات تحديثات البريد الالكتروني

ستضاف الى نيو ماركت تكنولوجيا البريد الالكتروني للشركة قاعدة بيانات لتلقي التحديثات ، الرجاء ارسال بريد الكتروني الى ir@newmarkettechnology.com.

نيو ماركت نحو التكنولوجيا ، وشركة (www.newmarkettechnology.com)

نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت معتمد يوفر التكامل وخدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، ساب ، وSiebel صن مايكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت باستمرار تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالى حافظة المنتجات المعلبه بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

نيو ماركت يسلم حافظته من المنتجات والخدمات من خلال شبكة فروع حل التكامل فى امريكا الشمالية والرائد الاسواق الناشءه في انحاء العالم لتشمل امريكا اللاتينية والصين وسنغافورة.

نيو ماركت في المرتبة رقم واحد في ولاية تكساس ، وعدد ثلاثة في الولايات المتحدة وعدد خمسة فى امريكا الشمالية عام 2006 على دلويت التكنولوجيا بسرعة 500 ، المرتبة 500 من الاسرع نموا التكنولوجيا ، وسائل الاعلام ، والاتصالات وعلوم الحياة الشركات فى امريكا الشمالية. التصنيف على اساس النسبه المءويه لنمو الايرادات على مدى خمس سنوات ، في الفترة من 2001-2005. الشركة ارتفع من اقل من 1 مليون دولار فى الايرادات فى عام 2001 الى اكثر من 50 مليون دولار ارباحا فى الايرادات فى عام 2005. في عام 2006 ، فإن الشركة واصلت النمو السريع ، والابلاغ عن 77،6 مليون دولار في الايرادات مع صافي ايرادات قدرها 5،8 مليون دولار.

"آمنة المرفأ البيان" تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. تصريحات في هذا الاصدار هي تطلعي البيانات التي تتم بموجب الامنه المرفأ تقديم الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه ، والاحداث والاداء يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوخاة من قبل هذه التصريحات التطلعيه. ان هذه التصريحات تنطوى على معروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للنيو ماركت في الفترات المقبلة الى نتائج تختلف ماديا من الصريحة او الضمنيه من جانب تطلعي البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ضمن أمور أخرى ، والطلب على المنتجات المنافسة في السوق. يجب عليك مستقلة بالتحقيق في ونفهم تماما كل الاخطار قبل اتخاذ القرارات الاستثمارية.

الاتصال : نيو ماركت التكنولوجيا ، شركة العلاقات مع المستثمرين 214-722-3065 ir@newmarkettechnology.com http://www.newmarkettechnology.com

المصدر : نيو ماركت التكنولوجيا المحدوده

Mailto : ir@newmarkettechnology.com http://www.newmarkettechnology.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Platina فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcpicks.com : otcpicks.com اليومي للسوق المحركون ملخص تقرير لمنتصف النهار الخميس ، كانون الاول / ديسمبر 27th gsgf ، lttc ، avnt ، pltg
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل ع agrifuels شركة (OTCBB : gsgf) ، وأدرجت المشبك (OTCBB : lttc) ، aventura القابضه ، وشركة (OTCBB : avnt) ، platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg)

زيارة http://www.otcpicks.com الى التسجيل في رسائلنا اليوميه السوق المحرك 'sملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

ع agrifuels شركة (OTCBB : gsgf) "حتى 90،48 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/gsgf.php

ع agrifuels الشركة ، جنبا الى جنب مع فروعه ، وتشارك في صنع وبيع الملكيه agrifuels وانتاج معدات الطاقة المتجدده. وهو ايضا تطوير مرافق لانتاج وبيع الوقود النظيف والطاقة وغيرها من المنتجات الزراعية. وبالاضافة الى ذلك ، تقوم الشركة بتطوير وتسويق esterification وtransesterification البيوديزل عملية التكنولوجيات ؛ وانتاج وبيع oleic القرطم ، وعباد الشمس ، والكانولا ، وغيرها من الزيوت النباتية. فهي تخدم مطوري مرافق انتاج الوقود المتجدده. الشركة تأسست فى عام 2000. كانت تعرف سابقا باسم هوغو الدولي للاتصالات ، وشركة غيرت اسمها الى ع agrifuels شركة في عام 2006. شركة يقع مقرها في نيويورك ، نيويورك.

Gsgf الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- ع cleantech اتخاذ agrifuels ع الخاص

المعاملات سيشهد الانتهاء من اعادة تشكيل greenshift

ع cleantech شركة (OTCBB : gscl) والاغلبيه - عقدت الفرعية ، ع agrifuels شركة (OTCBB : gsgf) ، وأعلن ع cleantech خطة لنقل ما لديه مصلحة في أسهم رأس المال للع agrifuels الى جديد فرعية مملوكة بالكامل من cleantech ع. بعد نقل ، ع cleantech فرعية جديدة تدمج ع agrifuels الى نفسه ، وفقا للشكل الاندماج القصيره - الاجراءات المنصوص عليها في المادة 253 من قانون المءسسه العامة ديلاوير. جميع المنظمات غير التابعة للاقلية من حملة الأسهم من فئة الخدمات العامة agrifuels ستتلقي مبلغ نقدي من 0،50 دولار للسهم الواحد نتيجة لعملية الاندماج وبعد ذلك سوف تتوقف عن ان تكون من المساهمين agrifuels ع. ع agrifuels ذلك ، سوف تتوقف عن ان تكون شركة عامة وفي ختام هذه المعاملات.

اتمام هذه المعاملات تخضع لموافقة ع cleantech وع agrifuels 'كبار الدائنين ، يا من الاستثمارات العالمية ، ليرة لبنانيه (" العالمي "). ع cleantech تتوقع الحصول على هذه الموافقة في المدى القريب ، استنادا الى المناقشات الاخيرة الايجابي مع العالمية. واذا حصل على الموافقة فى اوائل كانون الثانى / يناير ، ع cleantech تتوقع انه سوف يعلن موعد نهائي لعملية الدمج خلال كانون الثاني / يناير 2008 ، وانه سيكمل كل من الاندماج النقدي والتوزيع داخل 6-8 الاسابيع الاولى من عام 2008.

القصير - شكل الدمج ع agrifuels ستكون جزءا من سلسلة من المعاملات التي ع cleantech تتوقع الانتهاء منه فى غضون الاسابيع القليلة القادمة ، والتي تنطوي على اعادة هيكلة ع cleantech 'sالديون القائمة واغلاق مصادر تمويل جديدة لدعم الجاري بناؤها وتشغيلها ع cleantech مختلف نظم استخراج زيت الذرة.

على خلفية ع agrifuels المعاملات :

اد كارول ، ع agrifuels 'المسؤول المالي ، وقال ان" لدينا تم حرق الكثير النقدية على مستوى الشركات القائمة بالاداره العامة كيانات متعددة. نعتقد ان اخذ ع agrifuels الخاص ، جنبا الى جنب مع غيرها من اعادة الهيكله الخطوات التي اتخذناها خلال السنوات ال 60 الأيام ، وسوف تقلل الى حد كبير من الشركات العامة ، في حين تبسيط عملياتنا والتخفيف من الفوضى التي لدينا سبب لكيانات متعددة سواء عملائنا ومساهميها. "

كيفن kreisler ، رئيس وcleantech ع ع agrifuels ، واضاف : "القضاء على الارتباك لقد كان الهدف الرئيس من اعمالنا اعادة الهيكله ، كما الاقليه من حملة الاسهم في كل شركة قد اعربت عن قلقها حيال العلاقة بين cleantech وع ع agrifuels."

في أواخر عام 2006 ، ع agrifuels المكتسبه nextgen الوقود ، وشركة ( "nextgen") ، وهي شركة تطوير المرحلة التي تطورت الملكيه وبراءه الاختراع في انتظار تكنولوجيات عالية الكفاءه لtransesterification المؤهلين الزيوت والدهون الى البيوديزل. بينما nextgen المفاعل هو انيقه ، متينه وثبت التكنولوجيا ، والعمليات التمهيدية والنهائية اللازمة لاعداد المستهدفة والزيوت والدهون وقبل الرد على تنقية الوقود بعد رد الفعل. ع cleantech مهندسو اما اعادة تصميم المصممه او كلها تقريبا من العمليات التمهيدية والنهائية التي تستخدم بالاقتران مع nextgen مفاعل اليوم. وعلاوة على ذلك ، منذ nextgen ابدا ما يخصها الهندسه والتصنيع والتركيب ، اي تكليف او غيرهم من الموظفين التقنيين وبعد الإستيلاء ، ع cleantech الهندسية والصناعات التحويليه قد اجرت فرق كلها تقريبا nextgen عمليات منذ مطلع عام 2007. إلى حد كبير ، ع cleantech موظفي مسؤولة بشكل مباشر عن agrifuels ع 'ارباح الربع الثالث.

Kreisler تابع : "الدرجة التي cleantech ع ع agrifuels والعمليات المتكامله ، والمدى الذي يعتمد على agrifuels ع ع cleantech مهندسو يثير مسائل لع cleantech حملة الاسهم التي لا بد من حلها. وبعد استعراض مجموعة متنوعة من البدائل ، وخلصنا ان معظم بطريقة منصفة لتسوية هذه القضايا هي من اجل اتخاذ cleantech ع ع agrifuels الخاص للالقيمه العادله ".

"ونعتقد ايضا ان يستفيد من مجتمعه ع agrifuels' وع cleantech 'sتكنولوجيات سيتم تسويقها بشكل اكثر فعالية تتحقق وتترجم الى زيادة ثروه حملة الأسهم عن طريق اتخاذ agrifuels ع الخاص. بمجرد الانتهاء من هذه الصفقة ، قيمة الاقتراح الذي قدمه ع cleantech المختلفة تكنولوجيات الوقود الحيوى والعمليات لن تضعف والمنتشره في ارجاء متعددة علنا الكيانات المدرجه في القائمة -- سيكون مركزه في شركة واحدة : ع cleantech. "

الانتهاء من اعادة الهيكله :

انجاز القصير - شكل الاندماج سوف بمناسبه اتمام greenshift المعجله لاعادة الهيكله.

Kreisler خلص : "نحن المنتجة التدفقات النقدية اليوم مع التكنولوجيات التي لم تكن في الميدان منذ سنة ، ونحن معدلات نمو المبيعات والأرباح وتبين انه يمكننا ان نبني مثيرة جدا ومربحه للشركة. ومع استكمال اعادة هيكلة اعمالنا ، ونحن نعتقد ان عاصمتنا اصبح هيكل معبي لتعبر بدقة عن القيمه السوقية لماذا نقوم ببناء وتعزيز القيمه للجميع للمساهمين في مؤسستنا. سنواجه مخاطر جمة التحرك الى الامام ونحن نواصل عملياتنا النطاق ، ولكن لدينا اساسا قويا وانا واثق بأن فريقنا يمكن أن تسهم اسهاما كبيرا في الامة وبذل جهود لزيادة استخدام الوقود الحيوى. "

ع cleantech عن الشركة

ع cleantech شركة (OTCBB : gscl) التطوير والدعم في التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تسهل الاستخدام الفعال للموارد الطبيعيه. ع cleantech تطمح الى حفز السريع للاعمال التخريبيه مكاسب بيءيه عن طريق تهيئة الفرص القيمه لعدد كبير من الناس والشركات على استخدام الموارد على نحو اكثر كفاءه وتكون اكثر ربحيه. ع cleantech الشركة تمتلك حصص اغلبيه في كل من ع الايثانول التكنولوجيات المحدوده ، شركة agrifuels ع (OTCBB : gsgf) ، ع شركة الطاقة (OTCBB : gseg) وع enviroservices شركة (OTCBB : gsen). معلومات أضافية عن ع cleantech متاح على الانترنت في www.gs - cleantech.com وwww.greenshift.com.

ادرجت المشبك (OTCBB : lttc) "حتى 10،53 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/lttc.php

المشبك ادخالها ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك فى تصميم وتطوير وتنفيذ تطبيقات ادارة الأعمال التجارية ، والتكامل التكنولوجيات ، والمشاريع الجيوفضاءيه نظم في الولايات المتحدة. وهو يوفر الخدمات الهندسية يقترن حلول تكنولوجيا المعلومات الى الحكومة الاتحادية والقطاع الصناعي الخاص. هذه الشركة متخصصه في تصميم وتنفيذ المشاريع ونظم المعلومات الجغرافية ، وتمكن من رؤية القطاعين العام والخاص لعملاء المنظمه العابرة للتبادل البيانات ، وكذلك تطوير تطبيقات وخدمات الويب الجيوفضاءيه الحلول. كما انه يؤدي التحليل المكاني والنمذجه لتقييم المخاطر الطبية العسكرية التطبيق. وبالاضافة الى ذلك ، يوفر المشبك التقنيه وخدمات الاستشارات الاداريه ، بما فيها شبكة الهندسه المعماريه الارشاد ، وادارة قواعد البيانات ، والبرمجه ، وتحليل المجال الوظيفي لوزاره الدفاع على العملاء. منتجات الشركة تشمل طبقة المياه الجوفية ، والهندسه المعماريه والبرمجيات التي توفر للمستخدمين القدرة على تطوير وادارة التطبيقات آمنة في بيئة الحوسبه الموزعه ؛ قائد الكلمه ان يوفر نظام مراقبة الكلمه السيطرة وادوات الادارة التي تستهدف تحقيق وانفاذ القانون فى السيطرة على صناعة الهاتف نزيل ؛ Minuteman ، وهو نظام البطاقه المدفوعه سلفا لأصغر البطاقه البائعين ؛ وsensorview ، الذي ينص على العملاء لديها القدرة على القيادة والسيطرة ، ومراقبة متعددة موزعة الكيمياءيه والبيولوجية والنووية ، والمتفجرات ، والمواد الخطره واجهزة الاستشعار. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة برامج التنمية للاستشارات والخدمات الاتحادية للولايات المتحدة الى وكالات حكوميه. المشبك أسواق منتجاتها مباشرة من خلال فريق المبيعات لانها منظمات ، وتكامل النظم ، والملكيه الفكريه الناقلين. الشركة ، وكانت تعرف سابقا باسم شركة علوم الديناميات ، تأسست في عام 1973. انها غيرت اسمها الى المشبك ادرج في شباط / فبراير 2007. المشبك يقوم في Pennsauken ، ولاية نيو جيرسي.

Lttc الاخبار :

26 كانون الاول / ديسمبر -- المشبك تعلن سجل المتراكمه 84.0 مليون دولار

ادرجت المشبك (OTCBB : lttc) ( "المشبك" او "الشركة") ، موفرا للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمشاريع والزبائن ، هو ان أعلنت الشركة المتراكمه من يفوز العقد الذي تم التوصل اليه مبلغا قياسيا قدره 84،0 مليون دولار من 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

"نحن في غاية السرور لمع ما أحرزناه من تقدم في تنفيذ خطة عملنا مع وضوح دينا ايراداتنا الذهاب الى الامام ،" وقال بول بورغيس ، المشبك 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "قدرتنا على الفوز بعقود كبيرة يدل على قوة النموذج وأعمالنا من زبائننا قبول حلولنا".

المشبك تحسب المتراكمه ، اذ العقود الممنوحه للشركة أو فروعه ، وهو يمثل تقديرات الايرادات الى انها تتوقع ان تجنيها من هذه العقود على مدى ما تبقى من حياة. الشركة المتراكمه ليس بالضروره هو الممول وليس هناك ما يضمن هذه الايرادات سوف تتحقق.

Aventura المقتنيات (OTCBB : avnt) "حتى 66،67 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/avnt.php

Aventura المقتنيات المحدوده ، الشركة القابضه للاستثمار ، ويقدم قروض السيارات الى المستهلكين. عروض الشركة منتجاتها من خلال تجار السيارات الذين يستفيدون من بيع أو تستخدم قبل المركبات المملوكه للمستهلكين الذين لم يستطيعوا الحصول على خلاف التمويل التقليديه. Aventura المقتنيات هو مقرها في ميامي ، فلوريدا.

Avnt الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- aventura يكتسب التكنولوجيا والتسويق الانسان

Aventura القابضه ، وشركة (OTCBB : avnt) اعلن اقتناء التكنولوجيا والتسويق الانسان لiptv حل للمذيعين ومقدمي المحتوى من ipwebtv المحدوده ، وهي شركة ديلاوير.

كريغ ألف راقص الفالز ، المسؤول التنفيذي الاول لaventura ، وقالت : "iptv البث التكنولوجيا التي اكتسبتها aventura من ipwebtv شركة (ديلاوير) هو اول الاستراتيجي نحو شراء الشركة الاتجاه المستقبلي. Aventura خطط للاستفادة من دورته الجديدة على تسويق الممتلكات العرف حلول البنية التحتية الى مقدمي خدمات الأنترنت ( 'مقدمي خدمات الانترنت') ومقدمي خدمات المحتوى ( 'جنة الساحل لمبيدات الافات'). Aventura ستعمل في اطار الاعمال التي شكلت حديثا تملكه بالكامل ipwebtv المحدوده ، وهي شركة فلوريدا ".

راقص الفالز ذكرت ، "السوق لiptv الحلول هو في مراحله الاولى والسوق قد اشتعلت فيها العين من قادة صناعة تكنولوجيا المعلومات. الكراز مثل سيسكو ، مايكروسوفت ، والكاتيل وموتورولا قد اطلقت جميع المنتجات التي يمكن ان يقدمها على المعدات ، والبرمجيات أو حل الجانب من المعادله. "

راقص الفالز كذلك ، "وفق ما افاد infonetics تقرير بحثي ، في جميع انحاء العالم الى المشتركين هم تنبأ تتورم الى 53 مليون بحلول عام 2009 مع مقدمي خدمات الاستثمار بسرعة على iptv المحتوى ومعدات النقل. Infonetics فان التقرير المشاريع في عام 2009 ، 26 بليون دولار في النفقات capex البنية التحتية لiptv ".

راقص الفالز وخلص : "ان الشركة تتوقع تحقيق ايرادات فورا لان لها جاهزه للسوق حل. وفى المراحل المبكره ، والمبيعات من المنتجات سأركز على العودة - نهاية العمليات ، عن طريق تقديم الإختبار والتحقق الاجهزه والبرامج والحلول لمذيعين Iptv الناقلين في الفضاء. ونعتقد ان هذا السوق المتخصصه يوفر فرصا فريدة لعدة aventura ينمو بها النموذج التجاري. الشركة ستواصل سعيها من اصل الفرص الاستراتيجيه محليا وخارجيا وفريق آخر مع قادة الصناعة أعماله بناء على احدث منصة لل والمنتجات التي يمكن ان يقدمها على أن يوسع نطاق البحث ليشمل محتوى نظم الايصال ".

ثمن شراء الصفقة هو خمسماءه (500) سهم من عدم التصويت للتحويل مبلغ 0،001 القيمه الاسميه للسهم ممتاز ( "سهم ممتاز") للشركة. المفضل هو تحويل الاسهم الى 500 مليون سهم من الشركة المشتركة المخزون.

Ipweb عن التلفزيون

Ipwebtv المحدوده هي صناعة المءديه مصمم ، استحدثت وصنعت من البث الحي الحلول الثابتة والمتنقله للبث بالسواتل السوق والملكيه الفكريه.

Platina فريق الطاقة (OTCBB : pltg) "حتى 36،67 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/pltg.php

Platina فريق الطاقة المحدوده ، شركة للتنقيب المرحلة ، واذا دخلت في استكشاف وتطوير النفط والغاز والعقارات. انها تملك مصالح في قاعة كيركباتريك والايجارات في بالو الواقعة في حوض شركة Duro سويشر وهيل المقاطعه ؛ وعقود ايجار النفط والغاز الواقعة فى مقاطعة الشباب في تكساس. وتمتلك الشركة ايضا مصالح في مختلف عقود ايجار النفط والغاز في devonian الحجر الاسود تشكيل الابالاش الواقعة في حوض شرق تنيسي. وبالاضافة الى ذلك ، platina الطاقة فريق يملك حقوقا معينة في نبضه وحدة حراريه (tpu) ، وحقوق الملكيه الاستخلاص المعزز للنفط ان تستخدم تكنولوجيا الغاز الهيدروليكي الضاغط لتعزيز الانتاج من الحقول النفطية والناضجه المتعريه الآبار. فان tpu يخلق 350f الحراره و1500 + + المبادرة الضغوط من اجل استخدامها في تنظيف جيدا ، والتحفيز ، والانتاج. الشركة تأسست فى عام 1988 بوصفها مدينة ويندوم شركة وبعد مرور عدة تغييرات التجارية ، الشركة تغير اسمه الى platina فريق الطاقة المحدوده فى عام 2005. Platina فريق الطاقة ويقع مقره في شايان.

Pltg الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- platina تعلن الاحتياطيات المءكده يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد

Platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg) (فرانكفورت : o5y) التقارير ، منذ مطلع عام 2007 ، قدرت احتياطيات النفط المءكده التي اجراها platina قد تضاعفت تقريبا في القيمه. Platina المجمعه الاحتياطيات المحتملة الآن تعكس التقدير الذي تحظى به اكثر من 35 ٪ عن السنة الحصري للبالمقتنيات الجديدة. وهذا يترجم الى تقديرات الاحتياطي يتجاوز 3 دولارات للسهم الواحد.

ووفقا لميريام بلير ، "سيكون الامر متروكا الى السوق وحملة الأسهم لتحديد الخفيه المحتملة للقيمة الشركة ولاتخاذ القرارات الاستثمارية السليمه."

وفقا لما افاد به الجدار شارع اليوميه يوم السبت "اسعار النفط prognosticators ، انجرح بعد بشكل غير عادي متقلبه الاملائي في البقعه النفطية ، وصلنا الى توافق في الآراء على الخام فى العام المقبل : النفط سيكون حتى اكثر تكلفة ، حتى لو كان الاقتصاد كولز.

"المستهلكين ومن المرجح ان تدفع الكثير في المضخه ايضا. ادارة الطاقة يتوقع الآن أن ارتفاع متوسط أسعار النفط سيكون القوة اسعار البنزين حتى اصل الى 3،11 دولار في السنة المقبلة ، حتى 10 ٪..."

27 كانون الاول / ديسمبر -- platina يعلن المأذون الاسهم والاشاعه التوضيح

Platina فريق الطاقة ، وشركة (OTCBB : pltg) (فرانكفورت : o5y) التقارير أن الاشاعات المتعلقة كبرى الصفقات التي تنطوي على امكانات اقتناء اكبر كثيرا الشركة قد تكون دقيقة. قبل الاجتماع السنوي سيعلن عنه في كانون الثاني / يناير ، وقد التمست ادارة الاصوات الكافية لاصدار الاذن ولكن لا يصل الى خمسماءه مليون سهم مشتركة لتسهيل مثل هذه الصفقة ممكن ان هذا الاقتراح الذي سيقدم للتصويت فى الاجتماع السنوى.

ميريام بلير ، رئيس platina ، ذكرت ، "ليس لدينا اي نية للتخفيف حملة الأسهم عن طريق اصدار الأسهم الاضافيه دون النظر. ننتهي من مجرد موقع الشركة لديها القدرة على الحصول على فرص تراكمي بعد الانتهاء من العنايه الواجبه وعبارات ممكنة. ادارة وظيفة هو ايصال قيمة وثبت النمو الذي لا يزال على رأس اولوياتنا. "

الشركة تقارير اخرى انه تنقيح الموقع الحالي ، وسيكون وجود مستثمر يدعو المؤتمر الى تسهيل البدء في الجزء الأول من عام 2008 باللغتين الانكليزيه والالمانيه.

حول otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على smallcap وmicrocap الشركات. الموقع ميزات الشركات في صورة حملات ، ونبذة التنفيذي المقابلات التقارير البحثيه مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، ونحن نقوم بنشر الملخص اليومي للسوق المحركون التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ، وتسليط الضوء على الساخن شركة الاخشاب الشرقية OTCBB المخزونات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال لدينا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com تلقت اثنين وعشرين الفا وخمسماءه سهم التجارة الحرة من جانب طرف ثالث (الاوروبية الاستثمارات الأمريكية) للpltg الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وotcpicks.com تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان otcpicks.com سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك فقط.

الاتصال : بريان عميد ، الناشر ، otcpicks.com هاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Raptor شبكات technolg



Otcpicks.com : otcpicks.com اليومي للسوق المحركون ملخص تقرير لمنتصف النهار الخميس ، كانون الاول / ديسمبر 27th efgu ، rptn ، airn
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مخزوناتنا اليوم لمشاهدة فيلم امبراطوريه تشمل المجموعة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : efgu) ، raptor شبكات تكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : rptn) ، airspan شبكات شركة (NASD : airn)

زيارة http://www.otcpicks.com الى التسجيل في رسائلنا اليوميه السوق المحرك 'sملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

الامبراطوريه فيلم المجموعة (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu) "حتى 8،02 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/efgu.php

الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده ( "EFG") هو فيلم جديد المستقلة والتمويل والانتاج ، والتوزيع الشركة بقيادة فريق اداري مع اكثر من 20 سنة من الخبرة فى مجال تطوير وإنتاج والتوزيع والتمويل والتسويق للافلام والبرامج التلفزيونيه . المجموعة وقد تم تصويره فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة ، كندا ، ومنطقة البحر الكاريبي ، وامريكا الوسطى والجنوبيه واوروبا. وقد سبق للشركة الفريده تمويل بميزه القدرة على استقبال الاعانات الكندى ، والحوافز الضريبيه ، والحسومات وتمويل من خلال قدرته على انتاج المحتوى الكندي للسينما والتلفزيون المشاريع. اعرف المزيد عن الامبراطوريه من خلال زيارة فريق الفيلم ، www.empirefilmgroup.com.

Efgu الاخبار :

26 كانون الاول / ديسمبر -- الامبراطوريه فيلم تعلن مجموعة دول امريكا اللاتينية الموزع ، cinemac ، ل'هافانا الحراره' فيلم روائي

الامبراطوريه فيلم المجموعة المحدوده (شركة الاخشاب الشرقية : efgu) اعلن ان الشركة قد وقعت صفقة مع قيادة امريكا اللاتينية شركة توزيع ، cinemac (www.cinemacfilms.com) ، في شراكة مع مجموعة tayrona الترفيه ، لفيلم روائي طويل "هافانا الحراره ، "المقرر ان تصدر في عام 2008.

"هافانا الحراره" هي كندا - كولومبيا للانتاج المشترك العمل مغامره القصة حول بحكم عميل الخدمة السرية وهو يدعي على العودة الى الخدمة الخاصة الاحاله على جزيرة كوبا. للاستفادة من الحوافز الضريبيه ، وأسعار صرف العملات وخفض تكاليف الانتاج ، وهذا المشروع سيتم تصويره على موقع في كولومبيا في مدينتي بوغوتا وقرطاجنة. كلتا المدينتين وثيق اشبه سيتضاعف لهافانا ، كوبا.

"نشعر بالاثاره لcinemac كما لدينا فى امريكا اللاتينية شريك توزيع ل' هافانا الحراره 'ومستقبل الامبراطوريه الفيلم مجموعة منتجات" وذكر السيد عميد bornstein هاملتون ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الامبراطوريه فيلم ، وشركة "وقد cinemac وtayrona الترفيه ، وهما رائد التوزيع الدولى وشركات الانتاج ، كشركاء هي الطريقة المثاليه لالامبراطوريه فيلم المجموعة لتصل إلى أكثر من 600 مليون الناطقين بالاسبانيه الناس في جميع انحاء العالم. "

حول cinemac

Cinemac الافلام المحدوده ، واحد من كبار القادة والموزعين فى امريكا اللاتينية ، ويشترك في منتج والحليف الاستراتيجي مع الوصول المباشر الى أسواق المكسيك وبورتوريكو والبرازيل واسبانيا. Cinemac نجحت توزع الافلام في السوق مثل "حادث" ، و "راي" و "الغرور عادلة" و "الرهينه" ، ضمن أشياء أخرى كثيرة.

حول tayrona الترفيه

Tayrona الترفيه المجموعة هو خدمة اشتراك كامل انتاج الشركة الدولية للترفيه مع العمليات في لوس انجلوس ، ميامي ، تورونتو ، كارتاخينا ، كولومبيا ، وغيرها من المواقع فى جميع انحاء العالم. Tayrona عروض عملاء مجموعة واسعة من معدات الانتاج ، والخدمات ، والطواقم ذوي الخبرة لانتاج فيلم روائي طويل ، برامج تلفزيونيه ، وتسجيلات الفيديو الموسيقيه والاعلانات التجارية بأسعار تفضيليه فى جميع مجالات التنمية ، ما قبل الانتاج ، والانتاج ومرحلة ما بعد الانتاج بما فيها وكالات المواهب ، والتشييد ، وشركات تأجير ، والمطاعم والموردين المحليين وشركات المحاسبه ، ودعائم إمداد الشركات ، وشركات الشحن وغيرها. مجموعة كاملة من السلع والخدمات ، ويلقى الدعم اللازم لطاقم خدمة كبرى لانتاج الافلام يمكن ان تقدمها tayrona فيها تحقيق وفورات لعملائنا وسوف تتراوح بين 40 ٪ الى 70 ٪ قبالة ادناه - فان الخط في الميزانيات مقارنة مع مدينة لوس انجلوس - يقوم الدولار الميزانيات. Tayrona التسليه حاليا في مراحل مختلفة من الانتاج على مختلف المشاريع ، ومنها فيلم "حبل الفضه ،" التي تنتجها ميشال shane (منتج "أنا روبوت" ، و "صيد لي اذا استطعت") ، "فيفالدي" ، وبطولة جوزيف fiennes فان carice Houten ، "المعركه الاخيرة الحالم ،" بطولة رايان فيليب وشون الفول ، "كسوف للقلب" بطولة مدينة وينونا رايدر وتنتجها جائزة الاوسكار المرشح فاتوره كونغ ، و"انقاذ galleon سان خوسيه ،" من بين آخرين.

Raptor شبكات تكنولوجيا (OTCBB : rptn) "حتى 6،71 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/rptn.php

Raptor شبكات تكنولوجيا ، وشركة تشارك في تصميم وانتاج وبيع المعايير القائمة ، وملكيه شبكة عالية السرعه تحويل التكنولوجيات. وهو يوفر المتكامله عالية السرعه إيثرنت تحويل نظم تحت اسم الأثير - raptor ، التي تمكن الناشءه حزمه التردد العالية للتطبيقات الحرجه ، بما في ذلك اشرطه الفيديو ، والتخزين ، ببروتوكول الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت ، وتحديث التكنولوجيا. منتجات الشركة واعادة تحديد الطريقة التي تحدث لتوزيع بيانات مقدمي الخدمات التي تقدم VoIP ، شاهد فيديو كليب ، وبروتوكول الانترنت التلفزيون ، وغيرها من التطبيقات عاليه - عرض النطاق الترددي. Raptor شبكات تكنولوجيا عروض المنتجات مع احد عشر جيجابت جيجابت ومجموعة المفاتيح التي تتكون من مجموعة من الادارة الذاتية ، مترابطه اللبنات متطابقه في تشكيلها. الشركة تأسست فى عام 2003 ويقع مقرها في سانتا أنا ، كاليفورنيا.

Rptn الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- raptor شبكات تكنولوجيا تعلن باكوره الشحنات الى نظم كبلات الراسي

Raptor شبكات تكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : rptn) ، مقدم الاولى في العالم "وزعت الاساسية" شبكة معدات تبديل ، أعلن أول شحنة من انتاج المفاتيح في الكابل الاعمال العمودي ، وبعد اشهر من العيش ملائمة الاختبار والتشغيل البيني.

"يسرنا ان السفينة انتاج المنتج الى عالي الوضوح ، وتنامى السوق حيث عرض النطاق الترددي والكفاءه المنخفضه الكمون ضروريه ،" لاحظ توم wittenschlaeger ، raptor شبكات التكنولوجيا ورئيسها التنفيذي. "ومن المشجع ان نرى قادة الصناعة في الكابل النقل الان الاعتراف بأن لنا قيمة غير سد الاسلاك السرعه' توزع الاساسية 'تمثل البنى".

Airspan الشبكات (NASD : airn) "حتى 2،11 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/airn.php

Airspan توفر شبكات لاسلكيه عريضة النطاق صوت ونظم البيانات والحلول لالثابتة والمتنقله واي ماكس وواي فاي في الأسواق ، بما في الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (VoIP). اعماله المنتجات اللاسلكيه خدمة المشغلين حول العالم في كل من مرخص وغير مرخص نطاقات الترددات بين 700 ميغاهيرتز و 6 غيغاهيرتز. وقد airspan قوية المنتجات اللاسلكيه التي تتضمن خريطه الطريق واي ماكس منتدى مصدق المعدات والمنتجات الجلسة 802،11 أ / ب / ز واي فاي المعايير ، airspan 'shipermax وmicromax محطة قاعدة دعم المنتجات المحموله والمتنقله 802.16e - 2005 الى جانب واي ماكس الثابتة والبدويه 802.16-2004 المنتجات. Airspan المنتجات تشمل ايضا "تثبيت الذات" ومهنيا تركيب معدات الزبون الفرضيه. Airspan هو على المجلس وهو عضو مؤسس للمنتدى واي ماكس وعضو قيادة تحالف واي فاي. وقد سبق للشركة ان عمليات الانتشار في اكثر من 100 بلدا مع اكثر من 400 من المشغلين ، 100 منها للاستخدام airspan واي ماكس منتدى مصدق وغير مصدق المنتجات. Airspan 'sالانظمه اللاسلكيه وتستند التكنولوجيا الاذاعة ان يسلم الممتاز منطقة التغطيه ، ومستوى عال من الأمان ومقاومه التلاشي. هذه النظم يمكن نشرها على وجه السرعه وبصورة فعالة من حيث التكلفه ، وتوفر بديلا جذابا لشبكات الاتصالات السلكيه التقليديه. Airspan ايضا عروض الاذاعة التخطيط ، وتركيب الشبكه ، والتكامل ، والتدريب وخدمات الدعم لتسهيل نشر وتشغيل انظمتها. Airspan دولية معدات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه التي تقدم مقرها في بوكا Raton ، فلوريدا. Airspan على مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على www.airspan.com.

Airn الاخبار :

27 كانون الاول / ديسمبر -- airspan يحصل على شهادة لجنة الاتصالات الفدراليه للمنتجات في نطاق الترددات 3.65ghz

الميدان - ثبت 3.65ghz الحل المتاحة الآن للانتشار الامريكى

Airspan شبكات شركة (NASD : airn) ، رائد مقدم من واي ماكس اللاسلكيه عريضة النطاق القائمة على الوصول الى الشبكات ، وأعلن انه حصل على شهادة لجنة الاتصالات الفدراليه لتسويق hipermax محطة القاعده في 3.65ghz الفرقة في الولايات المتحدة. Hipermax محطات قاعديه في 3.65ghz الفرقة ويجري بالفعل مع عدد من شركات النقل المنتشره دوليا. هذه هي الاولى في سلسلة من المنتجات المخطط لهذه العصابه في الحصول على شهادة لجنة الاتصالات الفدراليه ، بما micromax ، تعاهد محطة القاعده ، والعديد من الاجهزه المشترك بما easyst وprost الهواء الطلق ، وكلا الأمرين ايضا الدعم الاختياري WiFi VoIP والتمديدات.

وفي حين ان هذه الاجازه هي الاولى للتشغيل في النصف الاسفل من 3.65ghz الفرقة ، airspan المنتجات الفرقة لتنفيذ فريدة "كشف والحمايه" التى زعم البروتوكول ، لجنة الاتصالات الفدراليه في انتظار التصديق الرسمي ، وسوف يتضاعف مبلغ الطيف المتاحة للمشغلين.

بول كبار ، airspan 'scto ، لاحظ ان" النظام قد تم نشرهم بالفعل تجاريا في العديد من البلدان ، بما في ذلك تشغيل في اوروبا 3.65ghz المخصصات ، مع متعهدي تقديم خدمات واي ماكس الثابتة ، وتخطيط البرامج ترقيات لتقديم خدمات واي ماكس المتنقله فى عام 2008. نحن متحفزين الان لتكون قادرة على عرض المنتج في الولايات المتحدة. الناقلين يشعرون بمزيد من الراحة مع المنتجات التي لها سجل ثابت والعديد من الزبائن فى الولايات المتحدة كانت تنتظر هذه الشهاده ليبدأ النظر في 3.65ghz المنتجات. Hipermax فان الحل يوفر بعض التكنولوجيات الاساسية مثل than تشغيل و10mhz القنوات التي يحسن كثيرا حالة قطاع الاعمال بالنسبة للمشغلين. الاضافيه ومدى القدرة التي توفرها airspan الحل الذي يمكن ان يكون حقيقيا لعبة - صراف ".

3.65ghz فان الحل يضيف الى airspan 'sخط الانتاج بالنسبة للولايات المتحدة الامريكية ، والتى تضم بالفعل منتجات ل700mhz و- 1.x ، 2.x - ، و4.x - - 5.x غيغاهرتز العصابات.

حول otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للالمستثمرين الباحثين عن المعلومات على smallcap وmicrocap الشركات. الموقع ميزات الشركات في صورة حملات ، ونبذة التنفيذي المقابلات التقارير البحثيه مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نقوم بنشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، ونحن نقوم بنشر الملخص اليومي للسوق المحركون التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ، وتسليط الضوء على الساخن شركة الاخشاب الشرقية OTCBB المخزونات. الى الميزه شركة موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال لدينا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنويه : أبدا استثمار في أي سهم برزت على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا اذا كنت تستطيع ان يفقد الاستثمار الخاص بك بأكملها. هذا هو تنويه الى ان يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام إلى قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين كاستثمار المستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع او باستخدام المشاهده وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه أو غير ذلك) ان كنت قد تتكبدها. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل به ناشر ولا التماس شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لاخر يكون له موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. جميع المعلومات عن الشركات المميزه هي التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متوفر من مصادر عامة وotcpicks.com تقدم اي اقرارات ، ضمانات او كفالات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها ليسوا مسجلين مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر وحدك. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى خسارة بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق لعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغير كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او ضرر بسبب طبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تستطيع السيطرة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت توافق ايضا على ان otcpicks.com سوف لن تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك للمحتويات الطرف الثالث. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة لراحتك فقط.

الاتصال : بريان عميد ، الناشر ، otcpicks.com هاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ذهبية فينيكس المعادن



فينيكس المعادن الذهبية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الزيادات المعدنية الانسان في اشداون الموليبدينوم الالغام
12/27/2007

27 ديسمبر ، 2007 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
فينيكس المعادن الذهبية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbboard : gpxm) ، نيفادا - تقوم شركة التعدين ، وافادت في 26 كانون الاول / ديسمبر ان الشركة انتهت من وضع برنامج اسناد حيازه 193 المطالبات الى اشداون الموليبدينوم الالغام في شمال غرب نيفادا.

فينيكس قال الذهبي وهذا يمثل 191 ٪ نمو في حجم المطالبات غير مسجل براءه اختراع تحت سيطره الشركة وشركائه ، وين - eldrich الالغام المحدوده اسناد أفيد يصل مجموع الاراضي حزمة من المشاريع اشداون ذ.م.م الى 294 المطالبات التى تغطى 5880 دونم الى جانب الاتجاه . ووفقا لشركة المطالبات staked خلال الاشهر الثلاثة الماضية وسجلت في مقاطعة هومبولت ويودع لدى مكتب إدارة الأراضي.

دفعة واحدة من المطالبات تمتد الى الغرب ، وصلات المنجم الذي يقع على الاراضي الاتحادية ، مع المطحنه وبقاياه مرافق مبني على الملكيه الخاصة بموجب ايجار طويل الأجل لهذا المشروع ، وقالت الشركة. كتلة ثانية من المطالبات يضم الحدود الجنوبيه من الالغام ، بعد الكوارتز outcroppings وmoly - الاتجاه يظهر على طول المدى للغابات الصنوبر.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

() 2007 متر مربع والاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 
أعلى