أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تيتان العالمية المقتنيات



تيتان المخزونات العالمية تعلن الشركات المبادرة الى تبسيط الهيكل المالي واجراء تخفيضات كبيرة في الرسوم غير النقدية
12/26/2007

مستثمر استراتيجي crivello فريق يوافق على انهاء امر
ل10 مليون سهم دون النظر

دالاس ، كانون الاول 26 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
تيتان العالمية القابضه ، وشركة ( "تيتان" () otcbb : ttgl) ، ونمو مرتفع تنوعا الشركة القابضه ، واعلن اليوم انه من أجل توفير قدر أكبر من الوضوح والشفافيه فيما يتعلق ميزانيتها العموميه وعمليات ولاجراء تخفيضات كبيرة في الرسوم غير النقدية ، تيتان سوف تتخذ خطوات لتبسيط هيكلها المالي ، بما في ذلك انهاء امر ل10 مليون سهم لمستثمر استراتيجي. وترمي هذه المبادرة الى مساعدة تيتان تسريع نمو مرتفعة خطة الأعمال ومواصلة بناء قيمة الاسهم.

ولدعم هذه المبادرة ، crivello المجموعة ، ذ.م.م ، ( "الفريق الاستشاري") ، تيتان للمستثمر استراتيجي ، وافقت على الانهاء الفورى للالفريق الاستشاري للامر لشراء 10 مليون سهم من الأسهم المشتركة تيتان التابع بسعر قدره 1،30 للسهم الواحد دون النظر. تيتان اصدر الفريق الاستشاري الاستنابه (نقديه او غير نقديه) ، وممارستها لمدة 10 عاما ، كما نظر الفريق الاستشاري لتطوير وتقديم تيتان مع فرصة لشراء شركة النفط الابالاش ( "appco") في تموز / يولية ، 2007.

لجنة مراقبة عمليات البورصه في ضوء الظروف الراهنة ومتطلبات اعداد التقارير ، اوامر يمكن ان يؤدى الى خلق الأدوات المالية المشتقه التي الخصوم غير النقدية الكبيرة التهم. كذلك ، وتحويل الديون الكبيرة يمكن أن تهيئ الادوات غير النقدية في التهم الموجهة اليه. لذا ، تيتان مجلس ادارة خلص الى ان زيادة الشفافيه مع المستثمرين والشركات الاستراتيجيه والأطراف النظر في العلاقات التجارية مع اي من الشركات التابعة للتيتان ، فانه لا بد من تيتان لخفض و / أو التخفيف من اثر هذه الصكوك.

تيتان ستعمل مع مستثمر استراتيجي وتبرر حملة لإزالة او تخفيف من اثر هذه الصكوك خلال الربع الثاني من دورته المالية 2008. واعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 30 ، 2007 ، تيتان قد 57204809 الاسهم المعلقه.

الاستنابه انهاء يتسق مع crivello المجموعة الطويل الاجل لتقديم الدعم والمساعدة الاستراتيجيه لتيتان وتعزيز قيمة الاسهم. على سبيل المثال ، في 2005 ، الفريق الاستشاري لشراء تيتان شراء oblio للاتصالات ، وشركة ( "oblio"). في النظر في بورصة الأوراق المالية والمعاملات تمديد تمويل لاستكمال شراء oblio ، farwell الانصاف الشركاء ( "fep") ، وفرع من الفريق الاستشاري ، وصدر 66 مليون سهم من تيتان. ذلك بعدة اشهر ، وبمجرد تيتان مراجعي حسابات خلص الى ان اصدار الاوراق المالية من شأنه ان يؤدي الى ضار ذو شأن المعالجه المحاسبيه لتيتان وfep ، الفريق الاستشاري وافق على الغاء تصدر سهم عادي. الفريق الاستشاري وفروعها لم يتلق اي اعتبار للمساهمه من oblio المعاملات لتيتان والتمويل اللازم.

"نحن اكبر المجموعات الاستثمارية التابعة لها اسهامات كبيرة في تيتان لما يقرب من 5 1 / 2 سنوات ،" قال فرانك crivello ، ادارة الاعضاء ، crivello المجموعة ، ذ.م.م. "ما زلنا الصدد تيتان سعر السهم للقاهرة باعتبارها قيمة الاقتراح ، ونحن نرحب فرصة للعمل مع ادارة الشركة على الاستمرار في تقديم ذلك النوع من المساعدة الاستراتيجيه التي ساعدت تيتان من أن تنمو سوق الحد الاقصى للمبلغ 2،5 مليون دولار فقط عندما بدأنا العمل على مركزها الحالي في السوق كاب من 87 مليون دولار. "

"تيتان كما ان رصيد الثمن تقدر ويحقق قدرا أكبر من السيوله ، وقدرتنا على مهندس أكبر حجما وأكثر انتهازيه المقتنيات وسوف تتعزز ،" قال ديفيد مارك ، رئيس تيتان العالمية القابضه ، وشركة "لنا شرف لاتاحة الفرصة لي للعمل على مدى فترة ممتده مع هذا العدد الكبير من المستثمرين غرامة - بتقديم الدعم والمشوره للمستثمرين على المدى الطويل ونحن قد لا يتجزأ من النجاح الذى حققناه حتى الان. "

السيد crivello خلص : "كما قلنا دائما ويسعى الى العمل في المصالح الفضلى للتيتان ومساهميها ، ديفيد وانا وافقت على اتخاذ هذا الاجراء اليوم لنبعث برساله واضحة ورسالة قوية مفادها اننا ملتزمون ببناء تيتان التابع قيمة الاسهم على المدى الطويل لتيتان التابع للجميع حملة الأسهم. "

"اليوم العمل سيوفر الموارد الاضافيه التابعة لكل منا التركيز على الفرديه وتنفيذ خطط الاعمال ،" وقال بريان فرصة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للتيتان المخزونات العالمية.

حول تيتان العالمية المقتنيات

تيتان المخزونات العالمية هي الشركة القابضه تنوعا مع ديناميه حافظة للفروع تغطي الدولي للاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وامن الوطن والالكترونيات والمنتجات الاستهلاكيه والطاقة والموارد. الشركة مستغلة قيمة التآزر بين فروعه الى تعظيم الايرادات النمو ، والتنمية الداخلية والاستراتيجيه المقتنيات. في السنة المالية 2007 تيتان ولدت في الزياده من 111 مليون دولار في الايرادات على اساس موحد والمشاريع المالية 2008 ايرادات بمبلغ يصل الى 747 مليون دولار.

تيتان التشغيليه للانقسامات تشمل ما يلي :

تيتان التابع لشعبة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ويتناول مجموعة من الاسواق ذات النمو المرتفع في الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، اللاسلكيه المتنقله وشرائح. شركات تشمل oblio للاتصالات ، وهي ثاني أكبر شركة عامة مملوكة للشركة تركز على شريحة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الدولية المدفوعه مسبقا ، starttalk ، شركة ، pinless ، شركة ، تيتان الاتصالات اللاسلكيه ، وشركة جوال جاهزه.

تيتان شعبة الطاقة العالمية المجاميع التقليديه والجيل المقبل من الطاقة والوقود الاصول التي يمكن ان توفر فرصا كبيرة للنمو في العالم واحدة من اكبر وأهم الأسواق.

تيتان يدمج الماركات العالمية ، ويحمي يوسع قدرات ادارة العلامه التجارية الى المستوى الأمثل للضغط والنمو عبر تيتان للقنوات التوزيع في جميع انحاء العالم. نحن نملك او ادارة اكثر من 100 من النوعيات التي توزع عن طريق الكفاءه ، وتداخل توسعية قنوات التوزيع.

بطاقه تيتان تستفيد من الخدمات المزدهره multibillion الدولار الدولية المدفوعه مسبقا لتحويل الاموال للقطاع. البطاقه تقدم شعبه الخدمات سلس تمديد العلامه التجارية لتيتان المتناميه للمنتجات الاسرة المدفوعه مسبقا ، وتباع حاليا من خلال شبكة وطنية من أكثر من 86000 لتجارة التجزءه.

تيتان الالكترونيات ووطنه وشعبه الامن وتشمل تيتان الكلور الشرقية ، وشركة تيتان الكلور الغرب ، وهذه الشركات شركة متخصصه في مجال تصنيع لوحات الدارات المتقدمه وغيرها من المنتجات الالكترونيه للعسكرية سرية وزارة الدفاع الزبائن ، وغيرها من التكنولوجيا العالية العملاء.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : www.titanglobalholdings.com.

للمستثمر معلومات محددة والموارد ، وزيارة http://www.trilogy-capital.com/tcp/titan/ او http://www.b2i.us/irpass.asp؟bzid=1314&to=ea&s=0.

لمشاهدة الاخبار الجاريه ، زيارة http://www.trilogy-capital.com/tcp/titan/quote.html. وبالنظر الى مستثمر صحيفة وقائع عن الشركة ، زيارة http://www.trilogy-capital.com/tcp/titan/factsheet.html.

تطلعي البيانات

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995 -- فيما عدا المعلومات التاريخية ، والمسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التى تنطوى على عدد من المخاطر والشكوك. الفعليه في المستقبل نتائج ttgl يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا عن تلك التصريحات. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا وتشمل المخاطر والشكوك ، مثل عدم القدرة على تمويل عمليات الشركة او التوسع ، وعدم القدرة على استئجار الموظفين المؤهلين والاحتفاظ بهم ، والتغييرات في المناخ الاقتصادي العام ، منها ارتفاع اسعار الفاءده واحداث غير متوقعة مثل الارهابيه الانشطه. وفي بعض الحالات ، يمكنك تحديد تطلعيه الى بيانات من المصطلحات مثل "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "تتوقع" ، و "الخطة" ، و "توقع" ، و "أعتقد" و "تقديرات" و "التنبؤ ، "" المحتملة "او" تواصل "السلبي من هذه المصطلحات ، او غيرها من المصطلحات المماثله. هذه التصريحات ليست سوى تكهنات. بالرغم من اننا نعتقد ان التوقعات تظهر في تطلعي البيانات معقولة ، ومثل هذه التصريحات لا ينبغي ان يعتبر التمثيل من قبل الشركة ، او اي شخص آخر ، ان مثل هذه التصريحات التطلعيه سيتحقق. نتعهد اي واجب لتحديث اي من تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك. في ضوء ما سبق ، وحذر من القراء لا لالزائد على مثل هذه التصريحات التطلعيه. وللحصول على مزيد من عوامل الخطر انظر عوامل الخطر المرتبطه شركتنا ، راجع التسجيلات لجنة مراقبة عمليات البورصه.

المصدر : تيتان العالمية القابضه ، وشركة

ثلاثية رأس المال شركاء المالية والاتصالات : ryon يضر ، مجاني : 800-592-6067 ryon@trilogy-capital.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Lka Intl لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Richmont يكمل التقييم ويشعر lka النية على المضي قدما 3 ملايين دولار الاولية الالتزام نحو 18 مليون دولار jv مصلحة في عجب الذهبي الالغام
12/26/2007

التقييم الاولى ونتائج العينات في السابعه مستوى الغله
نتائج مشجعة

الحفله المرفأ ، wash. ، كانون الاول 26 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
وفي كانون الاول / ديسمبر 21st ، richmont الالغام شركة (AMEX : ric) اخطرت lka الدولي ، وشركة (otcbb : lkai) انه انجز تقييم اولي للعجب الذهبي وتنوي الشروع في "فترة الالتزام الاولى" من خيار الحصول على 50 ٪ مشروع مشترك في lka للمصلحة الذهبي عجب الالغام. ويشمل هذا المبلغ سيكون لنفقات الاستكشاف والتنمية داخل الالغام فضلا عن قيمتها نحو 550000 ل، أو نيابة عن ، lka لخيار الرسوم ، وتسوية تكاليف التقاضي والمشاريع المتصله مكتشف للرسوم. كما سيتم ادراج مبالغ معينة تسمح للامتثال العمل في المنجم.

وبمجرد richmont يكمل بالتزامها (ق) في اطار فترة الالتزام الأولى سيكون لدينا خيار ، لكنها ليست ملزمة ، على المضي قدما في اجراء رسمي في المشروع المشترك الذي richmont يمكن ان يكسب 50 ٪ في مصلحة الذهبي للعجب ، ويخضع لخيار اضافي النفقات يصل اجماليها الى 15 مليون دولار على مدى فترة اقصاها ، وأربعة وستين شهرا. وفي حال richmont يفشل في انجاز أي من النفقات الخيار داخل بعض فترات زمنيه محددة النقص ستدفع مباشرة الى lka نقدا. التفصيليه شروط المشروع المشترك سوف تعلن بعد فترة الالتزام الاولي انجز في ايلول / سبتمبر 2008 وrichmont اختار ان تمارس خيار المضي قدما.

خلال richmont الاولية للتقييم اخذت عينات من الذهبي عجب المنوال نظام ادناه الالغام التابع السادس المستوى. هذه عينات من الفحوص ، التي اتخذت في اربع فترات الاقدام على مدى اثنين وثلاثين الاقدام الراسي الباب ، واسفرت عن النتائج التالية :


الذهب والفضه
Ozs. / غراما ozs. / غرام
(للطن الواحد ((للطن الواحد)

K416 - 1 2،82 / 79،94 13،9 / 394،06
K416 - 2 0،328 / 9،30 1،11 / 31،47
K416 - 3 70،30 / 1992،97 29،80 / 844،81
K416 - 4 0،636 / 18،03 0،70 / 19،84
K416 - 5 9،27 / 262،80 1،70 / 48،19
K416 - 6 29،0 / 822،14 6،46 / 183،14
K416 - 7 0،360 / 10،20 0،46 / 13،04
K416 - 8 21،9 / 620،85 22،5 / 637،86

متوسط 16،82 / 476،84 9،57 / 271،30


متوسط فحوص من هذا المجال بشكل ملحوظ متسقه (على الرغم من قبيل الصدفة ربما) مع متوسط 48 الفحوص / عينات (15،208 ozs. / 431،14 غراما من الذهب للطن) ماخوذه من الذهبي نتساءل عن طريق pincock الن & هولت لbarrick الصيف الماضي. (انظر lka اعلان مؤرخة 4 تشرين الاول ، 2007.) المستثمرون حذر من ان هذه الفحوص قد لا يكون ممثل الانتاج في المستقبل ، إن وجدت ، من عجب الذهبي الالغام.

عجب الذهبي الالغام

منذ بدأ الانتاج التجاري في عام 1998 ، ذهبية عجب وقد انتجت الالغام ركاز تحوي اكثر من 133701 اوقيه من الذهب تقدر قيمتها اكثر من 45 مليون دولار (على اساس متوسط سعر بيع بمبلغ 337،75 ، صافية من تجهيز التهم). ويبلغ متوسط درجة من ركاز بيعت خلال هذه الفترة هو 16،01 اوقيه (453،87 غراما) من الذهب للطن. انتاج ركاز من أحدث فترة سنتين (يونيو 2004 - يونيو 2006) اسفرت 52668 اوقيه ذهب بمتوسط الدرجة من 18.87 اوقيه (534.95 غراما) من الذهب للطن. الاولى مشتري الخام خلال هذه الفترة asarco وbarrick - goldstrike مع عمليات شراء محدودة من جانب تيك cominco. كبير أعمال التنقيب والتطوير وستكون هناك حاجة الى العودة الى عجب الذهبي "انتاج" مركز (بافتراض ان هذه الجهود الناجحة). الألغام ليست حاليا في الانتاج.

عن lka

Lka هي الراعية للحفلة ، وآ الموارد الطبيعيه القائمة على الشركة القابضه والتنمية. الشركة هي الاصول الاساسية الذهبي عجب الالغام وute - ule الفضه الالغام والطاحونه. كل هذه الممتلكات الواقعة فى مقاطعة هينسدال ، co

امنه المرفأ البيان

Lka خطط لاستئناف / توسيع الذهبي عجب الانتاج تخضع لعدد من الشروط بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الايجابي والجيولوجيا ، واستكشاف الجهود الناجحة ، من حيث تمويل مناسب / توافر التصاريح ، أسعار الذهب ، واحوال السوق ، الخ التعدين والانشطه ذات الصلة هي بطبيعتها شديدة الخطوره والمساعي لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان lka ستكون ناجحه.

تطلعي البيانات في هذا الاصدار تتم بموجب 'المرفأ الامنه' الاحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. المستثمرون حذرت من ان هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على مخاطر وشكوكا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، في ظروف السوق والأسعار لمنتجات الشركة ، وتوافر اليد العاملة والمعدات ، والخدمات الاستشاريه ، وتمويل والتغيرات التكنولوجيه ، وكذلك اي وجميع 'مخاطر اخرى' المرتبطه التجارية.

المصدر : lka الدولية ، ومؤسسة

Lka الدولية ، شركة kye الف - ابراهام ، 253-851-7486 الموقع : http://www.lkaintl.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Theglobe.com لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Tralliance اعلن التنفيذ الناجح لسياسات جديدة
12/26/2007

فورت لودرديل ، FLA ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
كما اعلن في وقت سابق ، tralliance وقد نفذت بنجاح التغييرات في السياسات فيما يتعلق بما يلي :

-- الصناعة بمشاركه -- اختيار اسم واستخدام -- اسماء الاماكن البرنامج

Tralliance أمر يسره ان يعلن ان صناعة السفر مصلحة في امتلاك - السفر أسماء النطاقات ازداد مع بدء سياسات جديدة.

وللحصول على مزيد من المعلومات عن السفر للسياسات جديدة ، والشراء بالجمله ، او لمعرفة ما اذا كان اسم حقل ما هو متاح ، يرجى زيارة www.travel.travel.

امنه المرفأ

ويشمل هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات المتصله theglobe.com ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية. التي تنطوي على مخاطر وشكوكا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر والشكوك المتعلقة تسليم المنتجات ، وتواريخ اطلاق المنتج ، والمخاطر المتعلقة الإنترنت ، وتطوير وحمايه التكنولوجيا ، وتوافر التمويل او غيرها من رأس المال لتمويل خططها والعمليات ، إدارة النمو ، وقبول الاسواق لمنتجاتنا ، وقدرتنا على المنافسة بنجاح ضد المنافسين المنشاه مع قدر اكبر من الموارد ، وعدم التأكد من المستقبل التنظيم الحكومي (وبخاصه فيما يتعلق الانترنت) ، والسيد اجان على استمرار التزام theglobe والمستقبل من اعمالنا tralliance العمليات ، وغير ذلك من المخاطر. هذه التصريحات التطلعيه تتم في الاعتماد على "المنطقة الامنه المرفأ" الاحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وللحصول على مزيد من المعلومات حول هذه وغيرها من العوامل التي يمكن ان تؤثر على theglobe.com 's نتائجها المستقبليه وخطط الاعمال ، يرجى الرجوع للشركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في ذلك بصفة خاصة تقريرنا السنوي على شكل 10 - ك للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2006 ، ونحن التقرير الفصلي عن شكل 10 - ف للدور ربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. نسخ من هذه التسجيلات متاحة على الانترنت في http://www.sec.gov. وحذر المستثمرين المحتملين هي أن تطلعي البيانات ليست ضمانات الاداء. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا وسلبيا من ادارة التوقعات.

المصدر tralliance

Http://www.travel.travel

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم الابره لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : ino ، bwtr ، chci ، stiy وقد buyins.net عاريا على قائمة قصيرة ل13 على التوالي أيام التجاري
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 على التوالي التجاري الأيام : inovio الطب الاحيائى شركة (AMEX : ino) ، وشركة مياه الحوض) NASDAQ : bwtr) ، وشركات بناء المنازل comstock شركة (NASDAQ : chci) ، شركة نظم الابره (otcbb : stiy). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف ل13 على التوالي التسوية ايام ، ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

Inovio الطب الاحيائى شركة (AMEX : ino (أ شركة الطب الحيوي ، ويركز على تطوير متعددة الحمض النووي القائم immunotherapies وتجاريا انتقائي كهرباءيه ورم التذريه (secta) العلاج. فان secta العلاج ، المصممه محليا لالذوبان الاورام الصلبه ، هو في المرحلة الثالثة التجارب السريريه في الولايات المتحدة واوروبا لمعاملة المتكررة رأسه وعنقه السرطان ؛ وفي المرحلة الاولى / الثانى لعلاج سرطان الثدي المتكررة. كما طورت الشركة حقوق تطبيقات electroporation ، الذي يستخدم باختصار ، تسيطر النبضات الكهرباءيه الى زيادة امتصاص الخليوي مفيدة الصيدلانيه البيولوجية. اعماله medpulser electroporation نظام يسلم المخدرات أو جينات لمعالجة السرطان ، والامراض المعديه ، وأمراض نقص البروتين. Inovio الطب الحيوى للimmunotherapy ويشمل الشركاء ميرك ، ويث ، vical ، جامعة ساوث هامبتون ، moffitt السرطان المركز ، والجيش الامريكى ، مع اربعة الحمض النووي القائم immunotherapies في المرحلة الاولى على الدراسات السريريه. وكانت الشركة التي تأسست في 1979. كانت تعرف سابقا باسم genetronics الطب الاحيائى ، المحدوده وغيرت اسمها الى genetronics الطب الاحيائى شركة في 2001. وعلاوة على ذلك ، تم تغيير اسم الشركة الى inovio الطب الاحيائى شركة في 2005. Inovio يقع مقرها فى سان دييغو. مع 43.55 مليون سهم المعلقه و157200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص ino لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

شركة مياه الحوض (NASDAQ : bwtr) يشارك في تصميم ، بناء ، وتنفيذ نظم لمعالجة المياه الجوفية الملوثه. عروض شركة ايون - ان نظام الصرف المعالجه المياه الجوفية يقلل مستويات التلوث. منظومتها هو تركيبها في موقع البئر لعلاج احجام متفاوتة من المياه. الشركة يخدم المرافق العامة ، والبلديات ، وخاصة المناطق ، ومطوري العقارات ، وغيرها من المنظمات ان امدادات المياه لاستخدامها فى معالجة مصادر المياه الجوفية. حوض المياه منظومتها اسواق البيع المباشر عن طريق القوة ، والمتعاقدين ، والشركاء الاستراتيجيين في المقام الاول في الولايات المتحدة. وكانت الشركة التي تأسست في 1999 ويقع مقرها في مزرعه cucamonga ، كاليفورنيا. مع 19.94 مليون سهم المعلقه و4.96 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص bwtr لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Comstock بناء المنازل الشركات شركة (NASDAQ : chci) تعمل بوصفها المطور العقاري في الولايات المتحدة. انها في المقام الأول يتطور ويبني منازل الاسرة الواحدة ، townhouses ، منتصف ارتفاع الوحدات السكنيه ، عالية الارتفاع متعددة الاسرة المباني ، والمختلط واستخدام التطورات في الضواحي والمجتمعات عالية الكثافة الحضريه infill المجالات. وبالاضافة الى ذلك ، وهو يشرك في التنمية ، واعادة تطوير ، وتشييد السكنيه منتصف الارتفاع وعالية الارتفاع الشقه الخاصة المجمعات. الشركة تعمل لاول مرة ، فى وقت مبكر متابعة التحرك ، ومتابعة التحرك الثانوي ، فارغه نيستر التحرك الى أسفل ، ونشطة الكبار مشترى المنازل في واشنطن العاصمة ؛ ريلاي ، شمال كارولينا ؛ اتلانتا ؛ وجورجيا الاسواق. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 ، والقى بنيت حوالى 4000 منزل. وكانت الشركة التي تأسست في 1985. كانت تعرف سابقا باسم comstock الشركات ، شركة وغيرت اسمها الى comstock شركات بناء المنازل ، وشركة في 2004. Comstock شركات بناء المنازل ويقع مقره في reston ، فيرجينيا. مع 16.53 مليون سهم المعلقه و1.36 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص chci لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

الابره نظم شركة (otcbb : stiy) يشارك في تصنيع وتسويق المنتجات الالكترونيه ضبط النفس لانفاذ القانون ، والمؤسسات الاصلاحيه ، والمهنيه الامن ، والقطاعات العسكرية. وهي تنتج وتبيع الاجهزه الالكترونيه صاعقة للسيطره ، والى توفير مؤقتة من الإعجاز ، الخطره الاشخاص. الشركة الاسواق ق - 200 ، أ اثنين من النبله - جهاز إلكتروني قذيفه صاعقة ، وtruvu الكاميرا ، التي تتيح خيار التقاط الفيديو والصوت. الشركة السيطرة على الجليد وتشمل المنتجات درعا ، مكهرب الشغب درع ؛ اللصوص ، أ الناءيه التي تسيطر عليها او التي تسيطر عليها حركة ختاميه المكهربه المستخدمة للسيطره الخطره المعتقلين في الحالات العامة أو أثناء النقل ؛ وultron ، أ اليدويه الاتصال اداة تستخدم لصاعقة مؤقتا incapacitate الخطره الافراد. وكانت الشركة تأسست شركة استشاريه كما المتحدة في 1996 وغيرت اسمها الى الابره النظم ، وشركة في 2004. نظم الابره ، هي شركة مقرها في تامبا ، فلوريدا. مع 16.45 مليون سهم المعلقه و43400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص stiy لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zhongpin لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Otcstockexchange.com : zhnp ، dgly ، efgu ، gfet - otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/27/2007

روتشستر ، نيويورك ، ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي zhongpin شركة (otcbb : zhnp) ، الحليف الرقمي ، وشركة (otcbb : dgly) ، والامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الورديه الواح : efgu) ، وشركة الخليج الايثانول (الوردي صحائف : Gfet).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

Zhongpin شركة (otcbb : zhnp - http://finance.yahoo.com/q؟s=zhnp.ob) (الاربعاء ، 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 8:00 صباحا الكائن الفضائي) zhongpin شركة ، ورائد اللحوم وتجهيز الاغذيه الشركة في جمهورية الصين الشعبية ( "جمهورية الصين الشعبية") ، اعلن انها تلقت موافقة للتسجيل على NASDAQ العالمية اختيار السوق.

Zhongpin خطط لبدء التجاري على NASDAQ العالمي اختر السوق من كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007. NASDAQ فقد احتفظت الخنازير باعتبارها الرمز التجاري لzhongpin للسهم عادي.

"نحن في غاية السرور ان تكون وافقت على قائمة الاسهم هدفنا المشترك على NASDAQ العالمية اختيار السوق ،" وعلق السيد xianfu تشو ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لzhongpin.

"وقد عملنا المشترك الاوراق المالية المدرجه على NASDAQ العالمية اختيار السوق هو جزء مهم من هدفنا زيادة جهودنا لمحة في الأسواق الدولية كما اننا تساعد على النهوض تحديث الصين لتجهيز اللحوم والصناعة - ونعتقد ان اعمالنا قائمة على NASDAQ سيزيد من أعمالنا الرءيه والسيوله ، فضلا عن توسيع نطاق أعمالنا مجموعة من المستثمرين. "

حليف الرقميه ، شركة (otcbb : dgly - http://finance.yahoo.com/q؟s=dgly.ob) (الاربعاء ، 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 12:24 مساء الكائن الفضائي (الحليف الرقميه ، شركة ، والتي طورت ، أسواق السلع المصنعه والمنتجات المتطوره للمراقبة بالفيديو لانفاذ القانون ، وأمن الوطن وامن التطبيقات التجارية ، اعلن اليوم ان سهم عادي وقد تمت الموافقة على الادراج في السوق فإن NASDAQ رأس المال ، حيث التجاري ومن المقرر ان تبدأ في كانون الثاني / يناير 2 ، 2008 تحت الرمز " Dgly ".

"نحن سعداء جدا لتحقيق هذا المعلم الهام فى الرقميه حليف للتنمية الشركة ،" لاحظت ستانتن هاء - روس ، الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة. "أ NASDAQ قائمة كان واحدا من الاهداف الاستراتيجيه رئيسية لنا ، كما اننا نتوقع منه لتوسيع اعمالنا من جمهور المستثمرين المحتملين وتحسين السيوله للمساهمين في مؤسستنا' الاستثمار في الأوراق المالية للشركة المشتركة. "

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الورديه الواح : efgu - http://finance.yahoo.com/q؟s=efgu.pk) (الاربعاء ، 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 12:29 مساء الكائن الفضائي (الامبراطوريه فريق الفيلم ، هي شركة يسرها ان تعلن الشركة قد وقعت صفقة مع قيادة امريكا اللاتينية شركة توزيع ، cinemac) www.cinemacfilms.com) ، في شراكة مع tayrona الترفيه المجموعة ، لسمة فيلم "هافانا الحراره ،" المقرر ان تصدر في 2008.

"هافانا الحراره" هي كندا - كولومبيا - الانتاج المشترك العمل مغامره حكايه سابق عميل الخدمة السرية وهو يدعي على العودة الى الخدمة الخاصة الاحاله على جزيرة كوبا. للاستفادة من الحوافز الضريبيه ، وأسعار صرف العملات وخفض تكاليف الانتاج ، والمشروع سيتم تصويره على موقع في كولومبيا في مدينتي بوغوتا وقرطاجنة. كلتا المدينتين وثيقة تشبه وسيتضاعف لهافانا ، كوبا.

"نحن متحمس ليكون cinemac منا فى امريكا اللاتينية شريك توزيع ل' هافانا الحراره 'ومستقبل الامبراطوريه الفيلم مجموعة منتجات" وذكر السيد عميد هاملتون bornstein ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الامبراطوريه فيلم ، وشركة "وقد cinemac وtayrona الترفيه ، وهما رائد التوزيع الدولى وشركات الانتاج ، كشركاء هي الطريقة المثلى للامبراطوريه فيلم المجموعة لتصل الى ما يزيد على 600 مليون الناطقين بالاسبانيه الناس في جميع انحاء العالم. "

شركة الخليج الايثانول (الورديه الواح : gfet - http://finance.yahoo.com/q؟s=gfet.pk) (الاربعاء ، 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، 8:00 صباحا الكائن الفضائي (شركة الخليج للايثانول ، واحتفظت شركة دولية استشاريه من الالهام stancil كما مهندسين الاستشاريين لنشر اعماله cellulosic الايثانول التكنولوجيا. الخليج الايثانول حصلت مؤخرا على حق حصري لتكنولوجيا ثوريه جديدة ، وضعتها ميريديان biorefining ، شركة ، ان يخلق مثلية السيليلوز وتظهر الدراسات ان هو اكثر فعالية بكثير باعتبارها الايثانول - تغذية المخزون من اي شيء المتاحة اليوم.

عالمية رائدة في مجال الوقود الحيوى والتكرير ، والالهام stancil يوفر المصب الهندسية والاستشارات المالية لكبرى شركات الطاقة مثل شركة شل ، [سوق نيويورك للأوراق المالية : rds - ا] وشركة الباسو ، [سوق نيويورك للأوراق المالية : الجيش الشعبي]. الإلهام stancil ستساعد الخليج الايثانول مع التصميم النهائي ، وتمويل نشر اعماله cellulosic الايثانول التكنولوجيا. وتشمل عملاء الدولة في الاسكا ، وشمال الايثانول ، hawkeye الايثانول وعدد كبير من الشركات العامة. كذلك فإن العمل مع المؤسسات المالية مثل ج ب مورغان تشيس [سوق نيويورك للأوراق المالية : jpm] وغولدمان ساكس [سوق نيويورك للأوراق المالية : ع].

"بمشاركه عالمية واسعة من المشاريع في التاريخ وتكرير الوقود المتجدده ، بما في ذلك العمل على اكثر من 60 الجديدة والقائمة الايثانول مصانع ، والالهام stancil سيلقي في التحليل ، والمصادقه على الخبرة لمساعدة الخليج الايثانول كما ان نبدأ في بناء اعمالنا التجاري الاول cellulosic الايثانول مصانع ،" وذكرت ج ت الغيمه ، رئىس الخليج. "الالهام ستساعدنا مع الهندسه ، النمذجه الاقتصادية ، ودراسات الجدوى والصناعة الرئيسية باعتبارها علاقات الخليج تتوسع بعد مرحلة التطوير في البناء ، واضاف ان".

الإلهام stancil تتكون من الفنيين والمهندسين المسجلين الذين يحضرون افضل من تولد افكارا لهذا المشروع لمساعدة الخليج في ايصال خدماته التكنولوجيا بكفاءه وبشكل موثوق. الخليج تتوقع الى شريك مع بداية القائمة الايثانول المصنعين في 2008 للسماح لهم باستخدام منخفضه التكلفه cellulosic تغذية مخزون بدلا من الذرة واكثر تكلفة بكثير الغذائي القائم على تغذية المخزون. الالهام وفرت الكثير من الخدمات لاصحاب المصانع القائمة الايثانول مع اجمالي قدره اكثر من 6،3 بليون غالون في السنة. وهي توفر لواضعي المشروع ، وتقييم البناء والهندسه ، وتوفير العنايه اللازمة التقييمات التفصيليه والتحليل التنافسي.

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف الذي هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sentra استشارة كورب



Otcpicks.com : otcpicks.com مخزون لمشاهدة لالخميس ، كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين scnu ، lttc ، nyer ، efgu ، mrvc ، excs
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة غد تشمل sentra استشارة شركة (otcbb : scnu) ، ادرجت المشبك (otcbb : lttc) ، nyer الطبية المجموعة ، وشركة (NASD : nyer) ، والامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu) ، mrv الاتصالات مؤسسة (NASD : mrvc) وتنفيذ الرياضية ، وشركة (otcbb : excs).

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات.

Sentra استشارة المشارك (otcbb : scnu) "حتى 106،90 في المئة يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/scnu.php

Sentra استشارة شركة ليس لديها عمليات كبيرة. انها تعتزم المشاركة في الاستشاره التجارية. وكانت الشركة التي تأسست في 2006 وتقوم في cedarhurst ، نيويورك.

Scnu الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 26 - sentra استشارة شركة تعلن اقتناء القيراط البلاتين ذ.م.م

Sentra استشارة شركة (otcbb : scnu) اعلن الاستيلاء على 100 ٪ من عضوية مصالح القيراط البلاتين ذ.م.م ، نيويورك شركة ذات مسؤولية محدودة التى تصنع وتبيع سبيكه البلاتين والبلاتين المجوهرات. Sentra اصدر اجمالي من 30 مليون سهم من الأسهم المشتركة لاكتساب القيراط البلاتين من اعضائها ، أو 90،4 ٪ من اصدار أسهم رأس المال وغير المسدده. وكنتيجه للحيازه ، القيراط البلاتين اصبحت تابعة كليا للsentra.

ديفيد neuberg ، احد مؤسسي القيراط البلاتين والمسؤول التنفيذي الأول والذى عين حديثا مديرا للsentra ، علق ، "علاقتنا مع sentra يتيح لنا الفرصة لتحقيق الامكانات الكاملة للاعمالنا الثوريه الجديدة سبيكه البلاتين. بوصفه هيئة فرعية للعمومي الشركة ، ونحن يعزز مصداقيتنا والنفوذ عند التعامل مع الموردين والعملاء على حد سواء. "

القيراط والبلاتين ، وشارك اصحاب براءه اختراع في انتظار لتصنيع سبيكه من البلاتين يحتوي على 58،5 ٪ و 41،5 ٪ والبلاتين والنحاس والكوبالت ، والمطالبات الجديدة سبيكه ، ويشار إلى 14 القيراط البلاتين (ص) ، وقد بعض الممتلكات التي جعلها متفوقة الى 95 ٪ يستخدم البلاتين في صناعة الحلي اليوم. وتشمل هذه التكاليف اقل ، وتحسين castability ، والمزيد من المتانه.

"هذا سبيكه البلاتين الجديدة تعتبر واحدة من أهم الابتكارات في صناعة الحلي في الماضي مئة سنة ،" الدول فيليب septimus ، رئيس sentra الاستشاره. "ونحن نعتقد ان السوق قبول 14 القيراط البلاتين (ص) وسوف تتبع نفس الطريق كما شعبية 14 قيراط الذهب الذي يسيطر الآن المجوهرات فى السوق."

ادرجت المشبك (otcbb : lttc) "حتى 65،22 ٪ يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/lttc.php

المشبك ادخالها ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك فى تصميم وتطوير وتنفيذ تطبيقات ادارة الأعمال التجارية ، والتكامل التكنولوجيات ، والمشاريع الجيوفضاءيه نظم في الولايات المتحدة. وهو يوفر الخدمات الهندسية يقترن حلول تكنولوجيا المعلومات الى الحكومة الاتحادية والقطاع الصناعي الخاص. هذه الشركة متخصصه في تصميم وتنفيذ المشاريع ونظم المعلومات الجغرافية ، وتمكن من رؤية القطاعين العام والخاص لعملاء المنظمه عبر تبادل البيانات ، فضلا عن تطور شبكة الإنترنت وخدمات التطبيقات الجيوفضاءيه الحلول. كما انه يؤدي التحليل المكاني وتقييم المخاطر والموديلات الطبية العسكرية للتطبيق. وبالاضافة الى ذلك ، المشبك تقدم مساعدات فنية وخدمات الاستشارات الاداريه ، بما فيها شبكة الهندسه المعماريه الارشاد ، ادارة قواعد البيانات ، والبرمجه ، ومجال التحليل الوظيفي لوزاره الدفاع على العملاء. منتجات الشركة تشمل طبقة المياه الجوفية ، أ البرمجيات البنيان ان يوفر للمستخدمين القدرة على تطوير وادارة التطبيقات آمنة في بيئة الحوسبه الموزعه ؛ قائد الكلمه ان يوفر نظام مراقبة الكلمه السيطرة وادوات الادارة التي تستهدف تحقيق وانفاذ القانون فى السيطرة على صناعة الهاتف السجين ؛ Minuteman ، أ البطاقه اصغر لنظام البطاقه البائعين ؛ وsensorview ، الذي ينص على العملاء لديها القدرة على القيادة والسيطرة ، ورصد متعددة وزعت الكيمياءيه والبيولوجية والنووية ، والمتفجرات ، والمواد الخطره واجهزة الاستشعار. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة البرمجيات الاستشاره والخدمات الانماءيه للالاتحادية للولايات المتحدة والوكالات الحكوميه. المشبك اسواق منتجاته من خلال فريق المبيعات المباشره اليها المنظمات ، وتكامل النظم ، وحقوق الملكيه الفكريه والناقلين. الشركة ، المعروفة سابقا باسم شركة علوم الديناميات ، تأسست في 1973. انها غيرت اسمها الى المشبك ادرج في شباط / فبراير 2007. المشبك هو قائم في pennsauken ، نيوجيرزي.

Lttc الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 26 - المشبك تعلن سجل المتراكمه البالغ 84.0 مليون دولار

ادرجت المشبك (otcbb : lttc) ( "المشبك" او "الشركة") ، كمقدم للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمشاريع والزبائن ، هو ان أعلنت الشركة المتراكمه من العقد الذي تم التوصل اليه يربح مبلغا قياسيا قدره 84،0 مليون دولار من 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

"نحن في غاية السرور لمع ما أحرزناه من تقدم في تنفيذ خطة عملنا مع وضوح الرءيه لدينا ونحن ايرادات الذهاب الى الامام ،" وقال بول بورغيس ، المشبك 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "قدرتنا على الفوز بعقود كبيرة يدل على قوة النموذج وأعمالنا من زبائننا' قبول حلولنا. "

المشبك تحسب المتراكمه ، اذ العقود الممنوحه للشركة أو فروعه ، وهو يمثل تقديرات الايرادات الى انها تتوقع ان تجنيها من هذه العقود على مدى ما تبقى من حياتهم. الشركة المتراكمه ليست بالضروره المموله وليس هناك ما يضمن هذه الايرادات سوف تتحقق.

Nyer الطبية المجموعة (NASD : nyer) "حتى 42،02 ٪ يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/nyer.php

Nyer الطبية مجموعة ، شركة ، شركة قابضه ، واذا دخلت في تشغيل الصيدليات ، وتجارة الجمله والتجزءه للمعدات الطبية والجراحيه. الشركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، داو ، شركة ، تعمل في سلسلة من المخدرات المخازن الواقعة في ضاحيه بوسطن. Nyer الطبية المجموعة ، من خلال الشركات التابعة المملوكه بالكامل ، adco الجراحيه العرض ، وadco جنوب شركة اللوازم الطبية ، شركة ، كما يتضمن في الجمله والتجزءه الجراحيه والمعدات والامدادات الطبية في نيو انغلاند ، وفلوريدا ، وكذلك على المستوى الدولي من خلال الانترنت. الشركة تبيع منتجات الرعايه الصحية اعماله الى الطبيب المكاتب ، والعيادات والمراكز الصحية ، ودور التمريض ، ممرضة زائرة الجمعيات ، والرعايه الصحية الفرديه المستهلكين ، فضلا عن معدات للمستشفيات تخصصيه. كما اللوازم والامدادات والمعدات الطبية من خلال موقع تفاعلي على الشبكه العالمية ، medicalmailorder.com. اعتبارا من 1 تموز / يوليو 2007 ، nyer الطبية المجموعة تعمل 18 الصيدليات. وكانت الشركة التي تأسست في 1988 وتقوم في بانجور ، مين.

Nyer الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 26 - nyer الطبية يصل فريق الاتفاق إلى الحصول على الاقليه مصلحة الصيدله في السلسله الفرعية

السابق الاقليه من حملة الاسهم الفرعية للاستثمار في nyer الطبية المجموعة ؛ رئيس الفرعية ليصبح المسؤول التنفيذي الأول ورئيس nyer الطبية المجموعة

Nyer الطبية المجموعة ، وشركة (NASD : nyer) اعلن انه قد توصل الى اتفاق مع الاقليه من حملة الاسهم من هيئاته الفرعية ، داو ، شركة د / ب / ا ايتون الصيدلي للحصول على 20 في المائة الباقيه مصلحة في صيدليه في سلسلة وفاء Nyer التزام عملا الى 1996 حملة الاسهم اتفاق.

من خلال الاتفاق على سلسلة من الصفقات ، والاقليه من حملة الاسهم على الفور وسوف تتولى ادارة nyer وسيسيطر على ما يقرب من 58 ٪ من القوة التصويتيه للnyer. كارين رأيت سوف الاستقالة منصبها كرئيس للnyer ، مع الاستمرار كنائب للرئيس للتمويل. وقالت انها ، دونالد لويس والدكتور كينيث nyer سوف يستقيل منها مواقف المجلس بينما nyer سينتخب المجلس مارك وديفيد dumouchel الى المجلس. مارك dumouchel ، رئيس الصيدليه الفرعية منذ 1990 ، وسيتم تعيين المسؤول التنفيذي الأول ورئيس nyer. بعد اقفال ، وبعض الاقليه من حملة الاسهم السابقين الفرعية ستوقع ثلاث سنوات العمالة اتفاقات لتكون بمثابة التنفيذي الصيدله المديرين. كما شروط ترك الخدمة مقابل عوض قد استوفيت ، جميع اسهم تفضيليه للشركة ستحال الى التقاعد.

مر الزمن وعندما تتحقق بالكامل بعد ، nyer ترضى عن 4 ملايين دولار الالتزام من خلال سلسلة من المعاملات. وينص الاتفاق على مبلغ 1،75 مليون دولار الدفع النقدي ، واصدار فئة جديدة B2 للتحويل الى اسهم تفضيليه الاقليه من حملة الاسهم ، واصدار مذكرتين ، بمبلغ 350000 اذني واضعا مصلحة اي بنسبة 7 فى المائة سنويا تنضج في 5 سنوات وتبلغ قيمته 1،5 مليون دولار للتحويل اذني واضعا مصلحة اي بنسبة 8 ٪ سنويا تنضج في 3 سنوات. الطبقة B2 اسهم تفضيليه سيحول الى 218000 سهم من الاسهم المشتركة ، وخاضعه للتعديل ، في 3 سنوات شريطة nyer تجتمع بعض الالتزامات المالية الى الاقليه من حملة الاسهم. تحويل المذكره قابلة للتحويل في اي وقت بعد سنة واحدة على اصحاب الانتخاب حيز nyer مشترك الاسهم في سعر التحويل اولية قدرها 1،84 للسهم الواحد ، تخضع للتعديل ، والسندات القابلة هي في اصحاب الانتخاب ، كليا او جزئيا ، على أساس عند وقوع بعض المعاملات. ومن المتوقع ان التمويل النقدي للمعاملة ستحدث خلال داو زيادة التدفقات النقدية المتاحة ، وكنتيجه للتمديد شروط الدفع بها المورد الرئيسي.

الجديد ويدعو الاتفاق ايضا nyer لفي وقت واحد للحصول على 100 ٪ من الاسهم غير المسدده من الفئة الف وباء المفضل المساكن العاءده صامويل nyer في مقابل الحصول على مبلغ 400000 اذني واضعا مصلحة اي بنسبة 7 فى المائة سنويا تنضج في 5 سنوات. وبالاضافة الى ذلك ، فان الاقليه من حملة الاسهم داو وقد وافقت على شراء 597827 سهم من nyer مشترك الاسهم التي يملكها nyle الدولية للشركة بمبلغ 1،84 للسهم الواحد.

التغيير للمراقبة من شأنها ان تكون سببتها هذه المعاملات تخضع لnyer موافقة حملة الاسهم وغيرها من الشروط الختاميه.

"نحن مسرورون جدا لهذا الاتفاق قد تم التوصل اليه ونتطلع الى تحقيق القيمه الحقيقية للشركة الاوراق المالية ،" وقال داو الرئيس والوافد nyer شابمان مارك dumouchel.

"نحن متحمس لدينا قد توصلت الى اتفاق لشراء 20 في المائة الباقيه من اعمالنا الجزء الصيدله ، داو ، شركة وسيكون لها عقود عمل مع شركائنا الخمسة التنفيذي الصيدله المديرين ، وذكرت كارين رايت ، الرئيس الحالي للnyer الطبية المجموعة ، وشركة" هذا هو وقت هام بالنسبة للشركة ونحن نسعى جاهدين لزيادة الربحيه وزيادة قيمة الاسهم. "

الامبراطوريه فريق فيلم (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu) "حتى 30،58 ٪ يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/efgu.php

الامبراطوريه الفيلم مجموعة مؤسسة "EFG") هو فيلم جديد المستقلة والتمويل والانتاج ، والتوزيع الشركة التي يقودها فريق الادارة مع اكثر من 20 سنة من الخبرة فى مجال تطوير وانتاج وتوزيع ، والتمويل والتسويق للافلام والبرامج التلفزيونيه . المجموعة وقد تم تصويره فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة ، كندا ، ومنطقة البحر الكاريبي ، وامريكا الوسطى والجنوبيه واوروبا. وقد سبق للشركة الفريده تمويل بميزه القدرة على الحصول على الاعانات المالية الكنديه ، والحوافز الضريبيه ، والحسومات وتمويل من خلال قدرته على انتاج محتوى الكنديه والسينما والتلفزيون المشاريع. اعرف المزيد عن الامبراطوريه من خلال زيارة فريق الفيلم ، www.empirefilmgroup.com.

Efgu الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 26 - الامبراطوريه فيلم تعلن مجموعة دول امريكا اللاتينية الموزع ، cinemac ، ل'هافانا الحراره' سمة فيلم

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu) اعلن ان الشركة قد وقعت صفقة مع قيادة امريكا اللاتينية شركة توزيع ، cinemac) www.cinemacfilms.com) ، في شراكة مع tayrona الترفيه المجموعة ، لسمة فيلم "هافانا الحراره ، "المقرر ان تصدر في 2008.

"هافانا الحراره" هي كندا - كولومبيا - الانتاج المشترك العمل مغامره حكايه سابق عميل الخدمة السرية وهو يدعي على العودة الى الخدمة الخاصة الاحاله على جزيرة كوبا. للاستفادة من الحوافز الضريبيه ، وأسعار صرف العملات وخفض تكاليف الانتاج ، والمشروع سيتم تصويره على موقع في كولومبيا في مدينتي بوغوتا وقرطاجنة. كلتا المدينتين وثيقة تشبه وسيتضاعف لهافانا ، كوبا.

"نحن متحمس ليكون cinemac منا فى امريكا اللاتينية شريك توزيع ل' هافانا الحراره 'ومستقبل الامبراطوريه الفيلم مجموعة منتجات" وذكر السيد عميد هاملتون bornstein ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الامبراطوريه فيلم ، وشركة "وقد cinemac وtayrona الترفيه ، وهما رائد التوزيع الدولى وشركات الانتاج ، كشركاء هي الطريقة المثلى للامبراطوريه فيلم المجموعة لتصل الى ما يزيد على 600 مليون الناطقين بالاسبانيه الناس في جميع انحاء العالم. "

عن cinemac

Cinemac أفلام شركة ، واحد من كبار القادة والموزعين فى امريكا اللاتينية ، ويشترك في منتج والحليف الاستراتيجي مع الوصول المباشر الى أسواق المكسيك ، بورتوريكو ، البرازيل واسبانيا. Cinemac نجحت توزع الافلام في السوق مثل "تحطم" ، و "راي" و "الغرور عادلة" و "الرهينه" ، ضمن أشياء أخرى كثيرة.

عن tayrona التسليه

Tayrona الترفيه المجموعة هو خدمة اشتراك كامل انتاج الشركة الدولية للترفيه مع العمليات في لوس انجلوس ، ميامي ، تورونتو ، كارتاخينا ، كولومبيا ، وغيرها من المواقع فى جميع انحاء العالم. Tayrona عروض عملاء مجموعة واسعة من معدات الانتاج ، والخدمات ، والطواقم ذوي الخبرة لانتاج افلام ، برامج تلفزيونيه ، وأفلام الفيديو والموسيقى والاعلانات التجارية بأسعار تفضيليه فى جميع مجالات التنمية ، ما قبل الانتاج ، والانتاج ومرحلة ما بعد الانتاج بما فيها وكالات المواهب ، والتشييد ، وشركات تأجير المطاعم الموردين ، شركات المحاسبه المحلية ، الدعائم العرض الشركات ، شركات النقل البحري وغيرها. مجموعة كاملة من السلع والخدمات ، ويلقى الدعم اللازم لطاقم الخدمة رئيسيا انتاج الافلام يمكن ان تقدمها tayrona فيها تحقيق وفورات لعملائنا وسوف تتراوح بين 40 ٪ الى 70 ٪ قبالة ادناه - الخط في الميزانيات مقارنة مع مدينة لوس انجلوس - يقوم الدولار الميزانيات. Tayrona التسليه حاليا في مراحل مختلفة من الانتاج على مختلف المشاريع بما في فيلم "الفضه الحبل ،" التي تنتجها ميشال shane (منتج "أنا روبوت" ، و "صيد لي إذا كنت تستطيع") ، "فيفالدي ،" بطولة جوزيف fiennes وcarice فأن Houten ، "المعركه الاخيرة الحالم ،" بطولة رايان فيليب وشون فول ، "كسوف للقلب" بطولة مدينة وينونا رايدر والتي تنتجها جائزة اكاديميه (ص) مرشح مشروع قانون كونغ ، و"انقاذ galleon سان خوسيه ،" من بين آخرين.

Mrv الاتصالات (NASD : mrvc) "حتى 21،36 ٪ يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/mrvc.php mrv الاتصالات ، شركة تشارك فى تصميم وتصنيع وبيع والتوزيع ، والتكامل ، ودعم معدات الاتصال والخدمات ، والمكونات البصريه. وهو يعمل في الشعبتين ، والتواصل البصري ، ومجموعة عناصر المجموعة. الربط الشبكى بين مجموعة شعبه ويوفر المعدات ، التى تضم مفاتيح ، المسارات ، وطبقة المنتجات الماديه ، وتعزية ادارة المنتجات ، وكذلك الربط الشبكي للمنتجات الفضاء الجوي ، والدفاع ، وغيرها من التطبيقات ، بما في صوت والاتصالات الخلويه. هذا التقسيم يخدم العملاء التجارية ، والحكومات ، ومقدمي خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. البصري عناصر مجموعة تصاميم شعبه ، والمصنوعات ، وتبيع المكونات البصريه والاتصالات ، بما في الألياف البصريه لاجهزة الارسال ومتروبوليتان ، والوصول ، والى الليف - - - الاماكن التطبيقات. الشركة يركز ايضا على تطوير المكونات البصريه ، ومعدات الشبكات الفرعية ، ومنتجات اخرى للبنية الاساسية للانترنت. انه يبيع منتجاته للبيع مباشرة من خلال القوة ، والصناع الممثلين ، والقيمه المضافه - بائعون ، الموزعين ، ونظم تكامل في جميع انحاء العالم. وكانت الشركة التي تأسست في 1988 على النحو mrv التكنولوجيات ، وشركة غيرت اسمها الى mrv الاتصالات ، وشركة في 1992. Mrv الاتصالات ويقع مقره في chatsworth ، كاليفورنيا.

Mrvc الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 26 - المصدر photonics ، شركة (سابقا luminent ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية). بيان ملفات التسجيل الاولى للعرض العام

Mrv الاتصالات ، وشركة (NASD : mrvc) ومصدر photonics مؤسسة تابعة كليا للmrv ، سابقا luminent ، شركة) واعلن البيان ان التسجيل قد قدم مع الجانب الامريكى للجنة الاوراق المالية والبورصه المقترحة لامن عليه عرض الأولية العامة من الدرجة مشترك المخزون من مصدر photonics. عدد الاسهم بحيث تكون جاهزه للطرح والنطاق السعري للعرض المقترح لها لم تحدد بعد.

كوين وشركة ، ذ.م.م الائتمان والاوراق المالية السويسرى (الولايات المتحدة الأمريكية) هي ذ.م.م المشتركة bookrunning مديري المقترحة للعرض. شارك مديرو للعرض هي شركة & نيدام ، ذ.م.م وmerriman curhan فورد وشركاه

عرض المقترح سوف يتم الا عن طريق وضع نشرات. عندما تتاح نسخ من الصيغة الاولية لنشرات ذات الصلة الى تقديم يمكن الحصول عليها من اي من التالي :

كوين وشركة ، ذ.م.م ج / س broadridge المالية نشرات حلول إدارة 1155 لونغ ايلاند الجاده اجوود ، نيويورك 11717 رقم الفاكس : (631) 254-7140

الائتمان السويسري الاوراق المالية (الولايات المتحدة الأمريكية) ذ.م.م نشرات ادارة واحدة ماديسون طريق نيويورك ، نيويورك 10010 الهاتف : (800) 221-1037

اعدام الرياضة ادرجت (otcbb : excs) "حتى 17،39 ٪ يوم الاربعاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/excs.php

اعدام الرياضية ، وشركة ينخرط في تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه لسلطة والرياضة والعمل الرياضي في أسواق الولايات المتحدة ودوليا. مياهه الرياضية وتشمل المنتجات الصداري ، wetsuits ، الطفح الحراس ، عقب الزلاجات ، والاكسسوارات ، والتي يتم تسويقها تحت الاسم التجاري لتنفيذ اعقاب المجلس والمزلاجه الاسواق. الشركة اسواق منتجاته من خلال شبكة من التجار المستقلين في الولايات المتحدة ومختلف من خلال الموزعين دوليا. كما انها تبيع منتجاتها عن طريق تجار التجزءه على الانترنت ، وكذلك من خلال مخازن السلع الرياضية ، وتجار البحرية ، وبشكل مستقل تملكها الموالية للمحلات. الشركة ، المعروفة سابقا باسم padova الدولية الولايات المتحدة الامريكية ، شركة ، تأسس في 2002. اعدام الرياضة ويقع مقره فى تورانس ، كاليفورنيا.

Excs الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 26 - تنفيذ الرياضية تطلق موقع جديد على شبكة الانترنت

اعدام الرياضية ، وشركة (otcbb : excs (( "اعدام") ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، واعلنت انها شرعت في دورته الجديدة ، تماما اصلاح الموقع ، الذي يعبر عن نظرة جديدة والتوجيه من الشركة.

الموقع الشبكي الجديد الذي أعيد تصميمه ويتضمن خط الانتاج ل2008 ، بما في ذلك وصلات لأعماله حصلت مؤخرا على المياه النفاثه قارب الخط ، وصلة مباشرة الاخبار والصور والسير من جديد فريق سائقي الدراجات البخاريه. كما يحتوي الموقع على الانترنت تخزين وصلات سهلة لتنفيذ عمليات شراء المنتجات.

Geno apicella ، تنفيذ شابمان ، علق ، "لقد اردنا ان نتأكد من ان الموقع المنقحه وفرت أفضل تمثيل الشركة وخطوط الانتاج. ونحن ايضا اراد احد المواقع التي كانت مليءه المعلومات وسهلة التصفح لكي". السيد apicella واضاف "اننا تفتيشهم لعدة اشهر لايجاد الحق شبكة تصميم الشركة لجعل لنا رؤية جديدة والتركيز الى الموقع الجديد."

الموقع الشبكي الجديد صمم روبرت الابيض الموالية للانشاء استوديوهات نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا.

اعدام المنتجات ذات العلامات التجارية الجديدة ستكون متاحة في كانون الثاني / يناير 2008.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التغذيه الطبيعيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : ادرجت المشبك (otcbb : lttc) ، تنفيذ الرياضية ، وشركة (otcbb : excs) ، وفينيكس الذهبي المعادن ، وشركة (otcbb : gpxm) ، الغذاء الطبيعي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (Otcbb : nntn) ، والأولى
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

ادرجت المشبك (otcbb : lttc) حتى 65،22 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/lttc

26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - المشبك تعلن سجل المتراكمه البالغ 84.0 مليون دولار

ادرجت المشبك (otcbb : lttc) ( "المشبك" او "الشركة") ، كمقدم للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمؤسسات العملاء ، هو يسرها ان تعلن ان الشركة المتراكمه من العقد الذي تم التوصل اليه يربح مبلغا قياسيا قدره 84،0 مليون دولار اعتبارا من 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

"نحن في غاية السرور لمع ما أحرزناه من تقدم في تنفيذ خطة عملنا مع وضوح الرءيه لدينا ونحن ايرادات الذهاب الى الامام ،" وقال بول بورغيس ، المشبك 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "قدرتنا على الفوز بعقود كبيرة يدل على قوة النموذج وأعمالنا من زبائننا' قبول حلولنا. "

المشبك تحسب المتراكمه ، اذ العقود الممنوحه للشركة أو فروعه ، وهو يمثل تقديرات الايرادات الى انها تتوقع ان تجنيها من هذه العقود على مدى ما تبقى من حياتهم. الشركة المتراكمه ليست بالضروره المموله وليس هناك ما يضمن هذه الايرادات سوف تتحقق.

اعدام الرياضية ، وشركة (otcbb : excs) حتى 17،39 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/excs

26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - اعدام الرياضية اطلاق موقع جديد على شبكة الانترنت

اعدام الرياضية ، وشركة ( "اعدام") (otcbb : excs) ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، واعلنت اليوم انها شرعت في دورته الجديدة ، تماما اصلاح الموقع ، الذي يعبر عن نظرة جديدة و اتجاه الشركة.

الموقع الشبكي الجديد الذي أعيد تصميمه ويتضمن خط الانتاج ل2008 ، بما في ذلك وصلات لأعماله حصلت مؤخرا على المياه النفاثه قارب الخط ، وصلة مباشرة الاخبار والصور والسير من جديد فريق سائقي الدراجات البخاريه. كما يحتوي الموقع على الانترنت تخزين وصلات سهلة لتنفيذ عمليات شراء المنتجات.

Geno apicella ، تنفيذ شابمان ، علق ، "لقد اردنا ان نتأكد من ان الموقع المنقحه وفرت أفضل تمثيل الشركة وخطوط الانتاج. ونحن ايضا اراد احد المواقع التي كانت مليءه المعلومات وسهلة التصفح لكي". السيد apicella واضاف "اننا تفتيشهم لعدة اشهر لايجاد الحق شبكة تصميم الشركة لجعل لنا رؤية جديدة والتركيز الى الموقع الجديد."

الموقع الشبكي الجديد صمم روبرت الابيض الموالية للانشاء استوديوهات نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا.

الذهبي فينيكس المعادن ، وشركة (otcbb : gpxm) حتى 20،00 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/gpxm

26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - ذهبية فينيكس تعلن توسعا كبيرا المعدنية الانسان في اشداون الموليبدينوم الالغام

الذهبي فينيكس المعادن ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gpxm) هو يسعده ان يعلن الانتهاء من وضع البرنامج ان الاسناد قد اضاف 193 المطالبات الى اشداون الموليبدينوم الالغام في شمال غرب نيفادا. وهذا يمثل 191 ٪ زيادة في حجم المطالبات غير مسجل براءه اختراع تحت سيطره الذهبي فينيكس وشريكها ، وين - eldrich الالغام ، المحدوده ، وبذلك يصل مجموع الاراضي حزمة من المشاريع اشداون ذ.م.م الى 294 المطالبات التى تغطى 5880 أكر على طول الاتجاه.

المطالبات staked خلال الاشهر الثلاثة الماضية وسجلت في مقاطعة همبولت ويودع لدى مكتب إدارة الأراضي. دفعة واحدة من المطالبات تمتد الى الغرب ، والروابط المتعلقة بالالغام ، والذي يقع على الاراضي الاتحادية ، مع ميل وبقاياه مرافق مبني على الملكيه الخاصة بموجب ايجار طويل الأجل لهذا المشروع. كتلة ثانية من المطالبات تجاور الحدود الجنوبيه من الالغام ، بعد الكوارتز outcroppings وmoly يدل على الاتجاه العام للغابات الصنوبر على طول المدى.

دافيد ا. كالدويل ، المسؤول التنفيذي الاول للذهبية فينيكس ، وعلق على اقتناء اضافية المعدنية الانسان ، "عندما لديك ركاز هيئة من هذا القبيل درجة غير عادية ، ومن ببساطة التعدين الممارسه الجيدة لتوطيد المقتنيات الخاصة بك من اجل حمايه مستقبلك. يقرب من ثلاثة اضعاف جهودنا اشداون المطالبة المجال لأكثر من تسعة أميال مربعة ، وبنينا جسرا بريا بين الالغام والطاحونه في حين حبس الاستكشاف عرض المواقع الهامة الوعد الى الجنوب. وهذا يعطي لنا الالغام المخططين أكبر من المرونة لوضع الاصول وعروض للمساهمين كل من الشركاء المحتملين للالقيمه المستقبليه لتكون كشفت ".

التغذيه الطبيعيه شركة (otcbb : nntn) تصل 9،76 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/nntn

26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - التغذيه الطبيعيه الاطلاق طويل الحياة كوكتيل الدولية مع حملة اعلانيه تلفزيونيه

التغذيه الطبيعيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : nntn) www.naturalnutritioninc.com اعلن اليوم ان بدأت شركة الطويلة الحياة كوكتيل ، دورته الجديدة زيادة الطاقة ، خفض الكولسترول الطبيعي المنتج ، مع حملة تلفزيونيه دولية. اعلانات التلفزيون وسوف يتم تشغيله على أنظمة الكابلات في جميع انحاء الولايات المتحدة وكندا ابتداء من الاسبوع التالي لعيد الميلاد.

تيم connolly ، المسؤول التنفيذي الأول من الغذاء الطبيعي ، علق ، "حياة طويلة ونحن كوكتيل احدث المخلوطه مسحوق التغذيه الملحق ، مع التعزيز للطاقة حيوية النهار ، والطبيعيه النباتية sterols للمساهمه في تخفيض الكولسترول الخاص بك دون وصفة المنتجات. ونحن متحمس الى ان اطلاق مثل هذه فريدة وفعالة تكملة التغذيه ، ونحن منها 30 يوما العرض جهة نظرنا الجديدة كبسولات فيتامين د اي تكلفة شحنها مع جميع الاوامر من خلال كانون الثاني / يناير. اذهبوا الى www.longlifecocktail.com لمزيد من المعلومات عن هذا المشروع العظيم منتج جديد. "

1 القديس المستعمره bancorp ، شركة (otcbb : fcob) تصل 7،14 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/fcob

26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - الاولى المستعمره bancorp يعلن خمسة في المئة عائد الاسهم

مجلس ادارة الأولى المستعمره bancorp ، شركة (otcbb : fcob) اعلنت خمسة في المئة عوائد الأسهم الى المساهمين في شركة. العائد الذي سوف يوزع على جميع الاسهم الصادرة وغير المسدده من المحضر الذي عقد اعتبارا من 1 نيسان / ابريل 2008 وسيتم الدفع على 15 ابريل ، 2008. وتبعا لذلك ، كل حملة الأسهم من سجل حتى الان وسوف يتلقى واحد للسهم من الأسهم المشتركة لكل 20 سهم من الأسهم المشتركة التي يملكونها في ذلك التاريخ ، بالاضافة الى حصة في أي جزئي بدلا من حصة واجبة الدفع لحملة الاسهم.

1 القديس المستعمره الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، جيرار م banmiller ، وذكرت : "نحن سعداء جدا لاعلان آخر لعائد الأسهم للمساهمين في مؤسستنا في التقدير لما قدموه من دعم. رأس المال للمساهمين في مؤسستنا التي قدمت لنا منذ تشكيل في حزيران / يونية 2000 قد أتاح علينا ان ينمو الى ما يزيد على 197 مليون دولار في الموجودات اعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 - من خلال الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2007 ، زادت إيرادات اعمالنا بها 8.4 ٪ خلال نفس الفترة فى عام 2006 ، ونتوقع نمو مماثلة لكامل السنة المالية. ولسوء الحظ ، أسعار الأسهم أعمالنا قد تضررت جراء هبوط الأسهم في مؤسسة مالية عامة ، نشأت في معظم الاحيان عن مشاكل كبيرة جدا في المؤسسات ، الا ان التجارة باسعار تقل عن القيمه الدفتريه ، ونحن المخزون ما زال كبيرا شراء. نتوقع جهودنا للسنة التاسعه على التوالي النمو في 2008 ، ونحن نتطلع الى مواصلة تركيزنا على خدمة العملاء ، ونوعية القرض وقيمة الاسهم. "

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران ، beaconequityresearch.com البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zhongpin لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : حلوة نجاح (otcbb : swts) ، ustelematics ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : utlm) ، zhongpin شركة (otcbb : zhnp) ، والامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة) الشركة الشرقية للاخشاب : efgu) ، وnyer الطبية المجموعة ، وشركة (ناسدا
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

حلوة نجاح (otcbb : swts) تصل 4،21 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/swts

26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - حلوة نجاح كبير الموظفين التنفيذيين وليام غالاغير هو أن توليت منصبي رئيس ضابط التشغيل كخطوه اخرى لتبسيط العمليات

اليوم ، حلوة نجاح (otcbb : swts) يعلن ان غلين وليامسون ، رئيس واهدل وعضو مجلس الادارة ، هو الذهاب إلى التنحي من بلدة الرئيس واهدل الموقف ، وسيبقى على المجلس للمساعدة في مهمة الاشراف على اقتناء الجديد الانتاج.

"هذا امر عظيم تحرك لان السيد وليامسون قد وافقت على التخلي عن التوازن وظيفته العقد الذي سيوفر على الشركة مبلغا كبيرا من المال ونحن نمضي قدما ،" وقال وليام غالاغير ، حلوة نجاح كبير الموظفين التنفيذيين. "لدينا حاجة ماسة لزيادة الانتاج وانشطه وبعد ان السيد وليامسون تساعد على أداء هذه المهمة ستكون مفيدة للغاية."

Ustelematics ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : utlm) حتى 15،38 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/utlm

24 كانون الاول / ديسمبر 2007 - ustelematics اختراق vivee التكنولوجيا اشاد في مقالة صحفية فى صحيفة نيويورك تايمز

Ustelematics ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : utlm) ، ونشر التكنولوجيا والملكيه - سوق المنتجات التخريبيه في طليعه من السياره - ترتبط الثورة ، اعلن اليوم ان الشركة الملكيه vivee خط الانتاج وقد تلقت مناسب التغطيه في قسم تكنولوجيا للالاحد ، كانون الاول / ديسمبر 23 ، 2007 ، طبعة من صحيفة نيويورك تايمز. هذه المادة هي احدث المصادقه على الشركة اختراق خط الانتاج vivee (tm) ، مبتكر صوت التفاعلية الحل "يتكلم" بريد الكترونى ورسائل نصية.

المقال تحت عنوان ، "لاولئك الذين النص وحمله ، يمكنك ان تتوقف الان ،" لمحة عامة عن ادخلت حديثا مصممة لجعل القيادة اكثر امانا واكثر فعالية من خلال استخدام تكنولوجيا التعرف على الصوت.

"كما خال من ايدي مجموعات قد ساعدت فى تخفيف مشكلة الالهاء من الهواتف الخلويه في السيارات ، وكلمة تكنولوجيا تحاول معالجة هذه المشكلة من الكلمه المكتوبة من خلال قراءة الرسائل بصوت عال لسائقين ،" وقال المقال. "صوت نظام آخر ، من جانب ustelematics ، يتيح تطبيق خدمة الانترنت ودعا vivee (صوت التفاعلية صوت تعزيز البريد الالكتروني). البرمجيات يعمل مع ويندوز أجهزة الجوال ، بما فيها النخيل treo ، وتكاليف قدرها 29،99. شهريه الخدمة هي مبلغ اضافي قدره 4،99. "

"للحصول على vivee العمل ، ويجب ان تكون برامج تنزيلها الى الهواتف الذكيه. مستخدمين تسجيل الدخول الى الخدمة ، الذي يربط الى الانترنت خلال الشبكه اللاسلكيه للبيانات. الاناث للقراءة الى الوراء صوت vivee هو اكثر بكثير مما الطبيعيه (فورد) المصاحبه لل ، وvivee يمكن ايضا التعامل مع البريد الالكتروني. "

Ustelematics سيعرض اعماله المنتجات العالية المتوقعة امام الجمهور الشهر المقبل في 2008 الدولي الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر (مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين). الشركة العدوانية ولقد حدد مجموعة من الاهداف المبيعات لمؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الحدث ، بما في ذلك قبول اوامر الشراء ووضع الصيغة النهائية للعلاقات مع مجموعة من تجار التجزءه ، من الكبيرة الى الصغيرة المربع سلاسل ومتوسطة الحجم لتجارة التجزءه. واحدة من الاماكن الراءده في العالم لعرض جديدة ومبتكرة والالكترونيات والمنتجات ذات التكنولوجيا المتقدمه ، ومؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الدولي سيعقد كانون الثاني / يناير 7-10 في لاس فيغاس.

Zhongpin شركة (otcbb : zhnp) تصل 7،66 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/zhnp

26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - zhongpin وافقت على قائمة على NASDAQ العالمي اختر السوق

Zhongpin شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : zhnp) ( "zhongpin") ، رائد اللحوم وتجهيز الاغذيه الشركة في جمهورية الصين الشعبية ( "جمهورية الصين الشعبية") ، اعلن انها تلقت موافقة للتسجيل على NASDAQ العالمية اختيار السوق.

Zhongpin خطط لبدء التجاري على NASDAQ العالمي اختر السوق من كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007. NASDAQ فقد احتفظت الخنازير باعتبارها الرمز التجاري لzhongpin للسهم عادي.

"نحن في غاية السرور ان تكون وافقت على قائمة الاسهم هدفنا المشترك على NASDAQ العالمية اختيار السوق ،" وعلق السيد xianfu تشو ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لzhongpin. "وقد عملنا المشترك الاوراق المالية المدرجه على NASDAQ العالمية اختيار السوق هو جزء مهم من هدفنا زيادة جهودنا لمحة في الأسواق الدولية كما اننا تساعد على النهوض تحديث الصين لتجهيز اللحوم والصناعة - ونعتقد ان اعمالنا قائمة على NASDAQ سيزيد من أعمالنا الرءيه والسيوله ، فضلا عن توسيع نطاق أعمالنا مجموعة من المستثمرين. "

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : efgu) حتى 30،58 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/efgu

26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - الامبراطوريه فيلم تعلن مجموعة دول امريكا اللاتينية الموزع ، cinemac ، ل"هافانا الحراره" سمة فيلم

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (pinksheets : efgu) هو يسرها ان تعلن الشركة قد وقعت صفقة مع قيادة امريكا اللاتينية شركة توزيع ، cinemac) www.cinemacfilms.com) ، في شراكة مع tayrona الترفيه المجموعة ، لسمة فيلم "هافانا الحراره ، "المقرر ان تصدر في 2008.

"هافانا الحراره" هي كندا - كولومبيا - الانتاج المشترك العمل مغامره حكايه سابق عميل الخدمة السرية وهو يدعي على العودة الى الخدمة الخاصة الاحاله على جزيرة كوبا. للاستفادة من الحوافز الضريبيه ، وأسعار صرف العملات وخفض تكاليف الانتاج ، والمشروع سيتم تصويره على موقع في كولومبيا في مدينتي بوغوتا وقرطاجنة. كلتا المدينتين وثيقة تشبه وسيتضاعف لهافانا ، كوبا.

"نحن متحمس ليكون cinemac منا فى امريكا اللاتينية شريك توزيع ل' هافانا الحراره 'ومستقبل الامبراطوريه الفيلم مجموعة منتجات" وذكر السيد عميد هاملتون bornstein ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الامبراطوريه فيلم ، وشركة "وقد cinemac وtayrona الترفيه ، وهما رائد التوزيع الدولى وشركات الانتاج ، كشركاء هي الطريقة المثلى للامبراطوريه فيلم المجموعة لتصل الى ما يزيد على 600 مليون الناطقين بالاسبانيه الناس في جميع انحاء العالم. "

Nyer الطبية المجموعة ، وشركة (NASDAQ : nyer) حتى 42،02 ٪ يوم الاربعاء

مفصلة اقتبس : http://www.beaconequityresearch.com/nyer

26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 - nyer الطبية يصل فريق الاتفاق إلى الحصول على الاقليه مصلحة الصيدله في السلسله الفرعية

Nyer الطبية المجموعة ، وشركة (NASDAQ : nyer) اليوم اعلن انه قد توصل الى اتفاق مع الاقليه من حملة الاسهم من هيئاته الفرعية ، داو ، شركة د / ب / ا ايتون الصيدلي للحصول على 20 في المائة الباقيه مصلحة في صيدليه في سلسلة وفاء من nyer التزام عملا الى 1996 حملة الاسهم اتفاق.

من خلال الاتفاق على سلسلة من الصفقات ، والاقليه من حملة الاسهم على الفور وسوف تتولى ادارة nyer وسيسيطر على ما يقرب من 58 ٪ من القوة التصويتيه للnyer. كارين رأيت سوف الاستقالة منصبها كرئيس للnyer ، مع الاستمرار كنائب للرئيس للتمويل. وقالت انها ، دونالد لويس والدكتور كينيث nyer سوف يستقيل منها مواقف المجلس بينما nyer سينتخب المجلس مارك وديفيد dumouchel الى المجلس. مارك dumouchel ، رئيس الصيدليه الفرعية منذ 1990 ، وسيتم تعيين المسؤول التنفيذي الأول ورئيس nyer. بعد اقفال ، وبعض الاقليه من حملة الاسهم السابقين الفرعية ستوقع ثلاث سنوات العمالة اتفاقات لتكون بمثابة التنفيذي الصيدله المديرين. كما شروط ترك الخدمة مقابل عوض قد استوفيت ، جميع اسهم تفضيليه للشركة ستحال الى التقاعد.

مر الزمن وعندما تتحقق بالكامل بعد ، nyer ترضى عن 4 ملايين دولار الالتزام من خلال سلسلة من المعاملات. وينص الاتفاق على مبلغ 1،75 مليون دولار الدفع النقدي ، واصدار فئة جديدة B2 للتحويل الى اسهم تفضيليه الاقليه من حملة الاسهم ، واصدار مذكرتين ، بمبلغ 350000 اذني واضعا مصلحة اي بنسبة 7 فى المائة سنويا تنضج في 5 سنوات وتبلغ قيمته 1،5 مليون دولار للتحويل اذني واضعا مصلحة اي بنسبة 8 ٪ سنويا تنضج في 3 سنوات. الطبقة B2 اسهم تفضيليه سيحول الى 218000 سهم من الاسهم المشتركة ، وخاضعه للتعديل ، في 3 سنوات شريطة nyer تجتمع بعض الالتزامات المالية الى الاقليه من حملة الاسهم. تحويل المذكره قابلة للتحويل في اي وقت بعد سنة واحدة على اصحاب الانتخاب حيز nyer مشترك الاسهم في سعر التحويل اولية قدرها 1،84 للسهم الواحد ، تخضع للتعديل ، والسندات القابلة هي في اصحاب الانتخاب ، كليا او جزئيا ، على أساس عند وقوع بعض المعاملات. ومن المتوقع ان التمويل النقدي للمعاملة ستحدث خلال داو زيادة التدفقات النقدية المتاحة ، وكنتيجه للتمديد شروط الدفع بها المورد الرئيسي.

الجديد ويدعو الاتفاق ايضا nyer لفي وقت واحد للحصول على 100 ٪ من الاسهم غير المسدده من الفئة الف وباء المفضل المساكن العاءده صامويل nyer في مقابل الحصول على مبلغ 400000 اذني واضعا مصلحة اي بنسبة 7 فى المائة سنويا تنضج في 5 سنوات. وبالاضافة الى ذلك ، فان الاقليه من حملة الاسهم داو وقد وافقت على شراء 597827 سهم من nyer مشترك الاسهم التي يملكها nyle الدولية للشركة بمبلغ 1،84 للسهم الواحد.

التغيير للمراقبة من شأنها ان تكون سببتها هذه المعاملات تخضع لnyer موافقة حملة الاسهم وغيرها من الشروط الختاميه.

"نحن مسرورون جدا لهذا الاتفاق قد تم التوصل اليه ونتطلع الى تحقيق القيمه الحقيقية للشركة الاوراق المالية ،" وقال داو الرئيس والوافد nyer شابمان مارك dumouchel.

"نحن متحمس لدينا قد توصلت الى اتفاق لشراء 20 في المائة الباقيه من اعمالنا الجزء الصيدله ، داو ، شركة وسيكون لها عقود عمل مع شركائنا الخمسة التنفيذي الصيدله المديرين ، وذكرت كارين رايت ، الرئيس الحالي للnyer الطبية المجموعة ، وشركة" هذا هو وقت هام بالنسبة للشركة ونحن نسعى جاهدين لزيادة الربحيه وزيادة قيمة الاسهم. "

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران ، beaconequityresearch.com البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيو ماركت التكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Twintrader : twintrader.com تقارير عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : حليف الرقميه ، شركة (otcbb : dgly) ، وصول الادوية ، وشركة (otcbb : accp) ، wj الاتصالات ، وشركة (NASDAQ : wjci) ، ونيو ماركت التكنولوجيا ، شركة (otcbb : nmkt) ، وتركز الأوراق المالية للد
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
على الانخراط الخاص بك علنا الشركة المتداوله في منطقتنا مبتكرة twintrader البرنامج ، يرجى ارسال رسالة الكترونيه او feature@twintrader.com الكلمه (214) 227-7559 ، ويسعدنا ان نناقشه معكم.

Twintrader التركيز الاسهم ليوم الخميس - ادوات توقيع ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sdvi) - twintrader صورة الشركة التجارية بمبلغ.05

كانون الاول / ديسمبر 26 - التوقيع على الاجهزه ، ويشتري اسهم شركة شابمان

التوقيع الاجهزه ، وشركة (http://www.signaturedevices.com) (الورديه الواح : sdvi) المسؤول التنفيذي كينيث هورلي مؤخرا بشراء 1،3 مليون سهم للشركة في السوق المفتوحه المشتريات. وبذلك يرتفع رصيد مشترك بلدة مجموع موجوداته ادوات توقيع ، شركة ل23785532 سهم.

التجارة القادة :

حليف الرقميه ، شركة (otcbb : dgly) - يصل 3،21 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 26 - الحليف الرقميه ، وافقت لشركة قائمة على NASDAQ سوق المال

حليف الرقميه ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dgly) ، الذي يتطور ، والسلع المصنعه والاسواق المتطوره للمراقبة بالفيديو المنتجات لانفاذ القانون ، وأمن الوطن وامن التطبيقات التجارية ، اعلن اليوم ان سهم عادي وقد تمت الموافقة على الادراج في السوق فإن NASDAQ رأس المال ، حيث التجاري ومن المقرر ان تبدأ في كانون الثاني / يناير 2 ، 2008 تحت الرمز "dgly".

"نحن سعداء جدا لتحقيق هذا المعلم الهام فى الرقميه حليف للتنمية الشركة ،" لاحظت ستانتن هاء - روس ، الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة. "أ NASDAQ قائمة كان واحدا من الاهداف الاستراتيجيه رئيسية لنا ، كما اننا نتوقع منه لتوسيع اعمالنا من جمهور المستثمرين المحتملين وتحسين السيوله للمساهمين في مؤسستنا' الاستثمار في الأوراق المالية للشركة المشتركة. "

وصول الادوية ، وشركة (otcbb : accp) - يصل 2،86 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 26 - وصول الادوية يعين جيفري باء - كما ديفيس المسؤول التنفيذي الأول

وصول الادوية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : accp) اعلن اليوم ان الرئيس الحالى جيفري باء - ديفيس قد عين اضافية الى دور المسؤول التنفيذي الأول. ستيفن ر. Seiler قد استقال الرئيس والمسؤول التنفيذى للشركة لاسباب صحيه. السيد seiler قد استقال ايضا من مجلس ادارة.

"اعتقد ان الوصول وقد مثيرة في المستقبل مع prolindac (tm) ، mugard (tm) ، وcobalamin فيتامين ب - 12 الشفوي ايصال التكنولوجيا. الشركة هو في موقع جيد ل2008 لتكون سنة حافله بالاحداث. صول لقد كانت تجربة مجزيه وأنا فخور بأن ما تم انجازه خلال العام الماضي ، "لاحظ السيد seiler.

مجلس الادارة وقد عين جيفري باء - ديفيس ، رئيس المجلس ، بوصفه المسؤول التنفيذي الأول. وقال السيد ديفيس ، "نيابة عن مجلس الادارة وصول فريق بأكمله ، واريد ان اشكر ستيف لما بذله من جهود وانجازات في وصول هذا العام ، بما في ذلك الاستمرار في السريريه تطوير prolindac ، التوقيع على اتفاق الشراكه الاوروبية للmugard ، والتي انتهت مؤخرا ، لتمويل ". السيد ديفيس واضاف : "انا متحمس عن الوصول' آفاق في 2008 وما بعدها ، ونتطلع الى العمل مع المنظمه على الاستفادة من المنجزات التي حققها مؤخرا. الرئيسية ومن بينها التطوير المستمر لدينا رواية dach البلاتين prolindac ، الذي هو في أ المرحلة 2 المحاكمه وستبدأ التجارب الاكلينيكيه المتعددة اضافية في العام المقبل ، لاستكمال الجهود الجاريه المشاركة وتسعى شركاء جدد لprolindac ، mugard ، وcobalamin - تعزيز المنتجات والمنصات ، والعمل بنشاط على توسيع قاعدة حاملي الاسهم. "

Wj الاتصالات ، وشركة (NASDAQ : wjci) - يصل 4،62 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 26 - wj الاتصالات يتلقى NASDAQ الاخطار ذات الصلة الى السعر الادنى السعر

Wj الاتصالات ، وشركة (NASDAQ : wjci) ، رائد مصمم والمورد من التردد اللاسلكي (الترددات اللاسلكيه) حلول لاسلكيه البنية التحتية وتحديد التردد اللاسلكي (rfid) قارئ الاسواق ، اعلنت اليوم انها تلقت اشعارا من NASDAQ سوق الاسهم ذكر آن لآخر 30 على التوالي أيام عمل ، عرض الأسعار من الشركة المشتركة اغلقت الاسهم أقل من الحد الأدنى البالغ 1،00 للسهم الواحد شرط لاستمرار السوق في ظل ادراج المادة 4450 (ا) (5) ( "القاعده").

الأشعار يكون لها اي تأثير على قائمة wj الاتصال للسهم عادي في هذا الوقت ، والشركة المشتركة ستواصل المخزون التجاري على NASDAQ السوق العالمية تحت الرمز "wjci".

في السوق وفقا للمادة 4450 ه) (2) ، الشركة ستقدم 180 يوما تقويميا ، او حتى يونيو 17 ، 2008 ، لاستعادة الامتثال. من اجل استعادة الامتثال ، وعرض سعر الشركة المشتركة يجب اغلاق الاسهم بسعر يساوي او يفوق مبلغ 1،00 للسهم الواحد لمدة لا تقل عن 10 على التوالي ايام عمل.

اذا كان الامتثال "القاعده" ليست استعاد بحلول حزيران / يونية 17 ، 2008 ، الاشعار وتشير الشركة ستتلقي باشعار خطي من NASDAQ ان الاوراق ستكون delisted. في ذلك الوقت ، wj يجوز الطعن على هذا التصميم الى قائمة مؤهلات الفريق ، او كبديل لذلك ، يمكن ان تنطبق على نقل الاوراق الى NASDAQ سوق المال اذا استوفى الشروط المنصوص عليها لادراجها في السوق للمادة 4310 (ج) ، بخلاف الدنيا عرض الاسعار القاعده. واذا كان الطلب المعتمدة ، وسوف تمنح شركة ما تبقى من NASDAQ سوق المال الثاني 180 يوم تقويمي فترة الامتثال لاستعادة الامتثال السعر الادنى السعر في حين حكم على NASDAQ سوق المال.

وتواصل الشركة لتقييم الفرص المتاحة لتعظيم قيمة الاسهم ، بما اعلن في وقت سابق التعاقد مع توماس weisel الشركاء ، ذ.م.م لتقييم البدائل الاستراتيجيه.

نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) - يصل 1،50 في المائة يوم الاربعاء

كانون الاول / ديسمبر 26 - نيو ماركت التكنولوجيا ، تعلن شركة دان ساندرز ، المؤلف من نيويورك تايمز و يو اس اي توداي كتاب أكثر رواجا وطنية "لخدمة بني ،" حسب المتحدث الرئيسي المقبل في الاسواق الناشءه والحدود الحلقه الدراسيه

نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) اعلن دان ساندرز ، المؤلف من نيويورك تايمز و يو اس اي توداي كتاب أكثر رواجا الوطني "يبني لخدمه : كيف تدفع الى أسفل الخط مع الشعب الحاديه والممارسات ،" كما كان المتحدث الرئيسي للشركة المقبلة الاسواق الناشءه والحدود الحلقه الدراسيه فى 18 يناير 2008 في دالاس ، تكساس (www.nmktevents.com). ساندرز حاليا بمثابة المدير التنفيذى للامم المتاجر الكبرى ، 91 عاما ، يبلغ مليار دولار سلسلة من الاسرة المملوكه للمحلات البقاله.

نيو ماركت التكنولوجيا هى شركة متعددة الجنسيات التكنولوجيا تقترب من 100 مليون دولار في الايرادات ، مع اغلبيه من نموه في العالم اسرع المناطق نموا على الصعيد العالمي ، وخصوصا آسيا وأمريكا اللاتينية. نيو ماركت وقد المرتبة فان # 1 الأسرع نموا في تكنولوجيا الشركة في شمال تكساس في السنتين الاخيرتين في صف جانب دلويت وقرب اعلى من دلويت التكنولوجيا بسرعة 500 في كل من 2006 و 2007.

وتعتقد ساندرز "ثقافة تجارية عالمية هو كسر" ويمكن ان تكون ثابتة عن طريق تهيئة الاستدامه على المدى الطويل من خلال الاستثمار في الشركة كافة أصحاب المصلحه. ومنذ ان اصبحت المسؤول التنفيذي الأول للامم المحلات التجارية المحدوده ، ساندرز ادى الشركة الى ان يعترف المستفيده من المهابه افضل الاعمال المكتب الوطني للجائزة المشعل لاخلاقيات السوق. في 2003 ، كان اسم الشركة الفاءزه الافتتاحية للسوبرماركت اخبار المجتمع جائزة الخدمة المبتكره لمفهوم ucrew المجتمع افرقه المتطوعين. الامم وقد المدرجه في تكساس الشهري لل"افضل الاماكن للعمل في ولاية تكساس" كل عام منذ ان بدأ هذا البرنامج.

وبالاضافة الى عمله التجاري المساعي ، ساندرز ومن السابق لسلاح الجو يو - 2 الاستطلاع التجريبيه وعالية زينت موظف ، والمعترف بها من أجل بلده الجوي الانجازات التي تحققت خلال مكافحة البعثات جوا في حرب الخليج الاولى. وقال ايضا كعضو فى القوات الجوية واحد رءاسيه مسبقة لفريق الرئيس جورج بوش الاب.

التوأم عن التاجر :

Twintrader.com ملتزم كشف مبتكرة ورائدة الشركات التي يغفلها السوق. فريقنا للمحنك المهنيين والملكيه فحص ادوات العمل بنشاط على ايجاد افضل التجارة الأفكار كل يوم.

الحصول على موافقتنا الحرة التقارير في اسرع وقت انهم افرج عنهم ، يرجى للاكتتاب في دولنا الاعضاء في قائمة : http://www.twintrader.com الى السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، او لمناقشة اعمالنا كاملة الخدمات ، يرجى الاتصال : سكوت او Reggie سانشيز في (214) 227-7559 أو البريد الألكتروني feature@twintrader.com

خدماتنا تشمل اعمالنا اليوميه نشرات اخباريه. بالاضافة الى اننا ننتج البحوث الشامله وتقارير عن العديد من الشركات المتداوله ، هل المقابلات التي اجريت مع المدير التنفيذي للاو غيره من كبار المسؤولين التنفيذيين ، ولدينا فريق من الكتاب تغطية اعمالنا المالية للشركات.

تلك المهتمه يجوز ايضا البريد الألكتروني : feature@twintrader.com ويسعدنا ان ترسل معلومات مفصلة عن عرض شركتك مع twintrader.com.

Twintrader.com ( "رر") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. رر يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها رر على ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. رر تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ورر يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. رر ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.twintrader.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار في الأسهم الصغيرة الحد الاقصى للغاية المضاربه. يجب عليك مطلقا اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاصدار ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ورر يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

تنصل & الكشف عن المخاطر

Twintrader ليست مسجلة سمسار - وليس من تاجر مسجل مستشار الاستثمار. لا ينبغي ان قاعدة المستثمرين استثماراتهم بناء على قرارات اي فعل او امتناع عن فعل من رر. رر يجعل أي تأكيدات او ضمانات ، ولا شيء يمكن التعويل عليها. شراء وبيع الاوراق المالية اي يجب ان يكون فقط مع المساعدة من احد السماسره والتجار المسجلين و / أو مستشار الاستثمار.

رر ايار / مايو ، ويجب عليك ان نفترض ان رر هل تملك الاسهم في شركات لمحة عن هذا الموقع. رر تنوي بيع حصتها في بعض الاحيان ، وعلى خلاف ما تسمح به قوانين الاوراق المالية. رر الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين قد تكون ايضا قد اشترت أو تشتري اسهما في شركات لمحة عن هذا الموقع وربما يبيع ، والربح من بيع هذه الأسهم في أي وقت. باستثناء ما يلزم من قوانين الاوراق المالية ، لن رر عندما المشوره او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي بيع ولن تقدم أي رأي فيما ينبغي ان تبيع عند الآخرين. رر وقد تم تعويضها عشرين ألف سهم تجارة حرة بحلول تي الاستشارات لنشر هذه النشرة الاخباريه وغيرها من الخدمات المتصله sdvi. المستثمرون يجب اتخاذ قرارات استنادا الى آرائهم البحوث والحكم. اي الزياده الاخيرة في حجم او زيادة في اسعار الاسهم قد يكون راجعا الى جانب رر التجارية او فروعها ، والضباط والمدراء والموظفين. رر لن تكون مسؤولة عن اي مكاسب او خسائر بسبب الاستثمار تستند الى اي الآراء الواردة على هذا الموقع. استلام الاوراق المالية لمحات ، اما عن طريق البريد الالكتروني او مباشرة من هذا الموقع ، لا يشكل بأي حال من الاحوال في اي التماس او توصية لشراء او بيع وينبغى ان تستخدم لاغراض الاعلام فقط. قصيرة الاجل التجاري يمكن ان يكون بالغ الخطوره. كما هو الحال بالنسبة لاي قرار الاستثمار ، والبحث المتأني وينبغي ان يتم ذلك قبل اتخاذ أي قرار الاستثمار.

ونحن نشجع القراء على استخدام الحذر عند الاستثمار.

الاتصال : سكوت / reggie سانشيز ، الناشر ، twintrader الهاتف : +1 214 227 7559 البريد الألكتروني : feature@twintrader.com البريد الألكتروني : reggie@twintrader.com الشبكه العالمية : htp : / / www.twintrader.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الغربية sizzlin كورب



الغربية sizzlin مؤسسة النقد تبدأ بعرض لitex الشركة
12/27/2007

العرض حاليا تبلغ قيمتها 1،19 لكل itex حصة
العرض يمثل 24 ٪ قسط

Roanoke ، va ، كانون الاول 27 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
الغربية sizzlin الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : wszl) اعلنت اليوم انها بدأت بعرض لتبادل جميع الاسهم غير المسدده للitex الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : itex). تبادل نسبة لهذا العرض هو.06623 سهم من الأسهم الغربية المشتركة لكل المعلقه حصة itex سهم عادي. وبعد الانتهاء من العرض تبادل الغربية تعتزم consummate ثانية - في خطوة الاندماج التي كل ما تبقى من حصة itex سهم عادي سوف تحول الى الحق في الحصول على نفس العدد من الاسهم كما دفعت الغربية في تبادل العرض.

26 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، واغلاق سعر حصة من الأسهم المشتركة الغربية ما مقداره 18.00 ، في حين ان سعر اقفال للحصة من itex المشتركة المخزون بمبلغ 0.96. واستنادا الى هذه الاسعار واغلاق تبادل النسبه في العرض ، وقد عرض الغربية تبلغ قيمتها 1،19 لكل itex حصة وبلغ مجموع المعاملات التي بلغت قيمتها أكثر من 21 مليون دولار. ويمثل هذا الرقم 24 ٪ اقساط على مدى itex اغلاق سعر السهم 26 كانون الاول / ديسمبر ، عام 2007 ، 38 ٪ اقساط على مدى itex 'sستة اشهر متوسط اغلاق سعر السهم خلال 26 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 و 48 ٪ على مدى itex للاقساط لمدة سنة واحدة متوسط اغلاق سعر السهم خلال كانون الاول / ديسمبر 26 ، 2007. الغربية طبق لتحدد موقفها من الأسهم المشتركة المدرجه على NASDAQ سوق المال.

الغربية تسعى للحصول على itex لانها تؤمن لجميع حملة الاسهم وسيستفيد ذلك للأسباب التالية :


1) قيمة جوهريه وتخصيص رأس المال. الغربية للشركة القابضه
هيكل سيسمح النقدية الفاءضه المتولده عن طريق فروعها ،
بما itex ، الى ان تم توجيهها الى الام فى اعادة تخصيص لل
السعي الى تحقيق ارتفاع عوائد المعدلة حسب المخاطر. وعلاوة على ذلك ، كما itex 's
الوالد ، والغربية يمكن ان توفر التمويل ، على اساس الانتهازيه ،
التي يمكن تطبيقها في اتجاه الحصول على المقايضه التجارية الاخرى.
الغربية ، وقال ان هدف التدريب هو لتعظيم القيمه التجارية الجوهريه لكل
حصة على المدى الطويل.

2) وفورات في التكاليف. القضاء على الشركة تكاليف زائدة العامة ،
وتعتقد الغربية ، من شأنه ان eventuate الى وفورات في نفقات ماديه.
الغربية تعتقد خفض النفقات من شأنه زيادة التدفقات النقدية ،
يمثل ، بدوره ، مميز لأعلى اساس تقييم لل
المجمعه للشركة.

3) الفرص. الغربية تعتقد ان هناك امكانيات كبيرة لل
زيادة itex للمعاملات من خلال المقايضه الغربية الاخرى
الشركات التابعة وكذلك من خلال شراء الشركات الغربية في ايار / مايو
المستقبل.



وبالاضافة الى هذه ثلاثة أسباب رئيسية ، كما الغربية تعتقد ان اكتساب itex سيؤدي في مجتمعه اكبر رسمله السوق ، التي من المتوقع جنبا الى جنب مع قائمة على NASDAQ سوق المال من شأنه ان يعزز السيوله وخفض تكاليف المعاملات لاصحاب الاسهم التي ترغب في الدخول او الخروج المخزون. Itex حاليا ونقلت على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب. الشكلي للمعاملة ، شأنه الغربية كان لها رسمله السوق اليوم ما يقرب من 70 مليون دولار.

والأهم من ذلك ، هو اقتراح الغربية لإصدار الأوراق المالية المشتركة الى itex الاسهم في العرض للسماح لهم بالمشاركه في النمو والفرص المتاحة للشركة مجتمعة. الغربية ، ويعتقد ان الانضمام الى شركات من شأنه ان يحسن من عمليات التنوع ، والقدرة على الكسب ، واعادة استثمار التدفقات النقدية للنمو. وتبعا لذلك ، الغربية تعتقد ان الجمع بين الغربية وitex سيكون كبيرا فوائد طويلة الأجل لأن الكيانين من شأنه زيادة القيمه التجارية الجوهريه للسهم الواحد لحملة الأسهم بمعدل أعلى مما يمكنها بشكل منفصل.

الغربية تعتقد الشركة القابضه هيكل ، مثل واحد في الغربية ، هو المثل الاعلى لاعمال مثل itex للتوزيع المسؤولية لأن رأس المال هو فصلها عن السلطة تعمل لجعل القرارات. وهكذا ، ادارة فرعية يمكن ان تركز على الاشراف اليومي العمليات ، في حين ان الادارة الغربية يمكن التركيز على تخصيص رأس المال. الغربية تعتزم تشغيل itex التجارية ، بما في دورته سمسار شبكة الاعضاء والمؤسسات التجارية ، في الطريقة التي تجرى حاليا بعد من اتمام الصفقة. الغربية تعتقد منشآته نموذجا والموارد المالية من شأنه بناء المنهاج الأمثل لخلق قيمة طويلة الاجل لاصحاب الاسهم.

حول تبادل العرض

تبادل العرض مشروطه ، من بين أمور أخرى ، وتسجيل البيان لاصدار الغربية أسهم في تبادل العرض يجري الاعلان الفعال من جانب جنة الاوراق المالية والبورصه ؛ 60 ٪ من itex اسهم يجري بطريقة صحيحة قدم في تبادل العرض وليس سحبه ؛ وإذ يشعر بالرضى الغربية في تقدير معقول ان نيفادا المضاده للاستيلاء القوانين لن يكون ساري المفعول ؛ انتهاء او انهاء اي من فترات الانتظار للتطبيق في إطار قوانين مكافحة الاحتكار ؛ تلقى موافقة جميع المطلوبة بموجب احكام itex ديون الاتفاقات ؛ قائمة الغربية لل سهم عادي على NASDAQ او وطني آخر في أسواق الأوراق المالية ؛ و، الى المدى الذي تقتضيه القواعد من اي تبادل من هذا القبيل ، الاسهم الموافقة على اصدار اسهم الغربية في العرض الذي المسؤولون التنفيذيون ومديرو الغربية لديها قوة التصويت بالموافقه علي . كامل شروط وظروف تبادل العرض وترد في البيان التسجيل وغيرها من المستندات التي تقدم بها الغربية اليوم مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

تبادل العرض ومن المقرر ان تنتهى فى 5:00 مساء ، نيويورك الوقت ، يوم الخميس ، 31 كانون الثاني / يناير 2008 ، ما لم يمدد.

غداة وشركاه ، ذ.م.م هو بصفتها الوكيل المعلومات لتبادل العرض.

هذا البيان الصحفى هو لأغراض العلم فقط وليس عرضا لبيع ولا التماس عرضا لشراء أي أوراق مالية. اي تبادل العرض لن يتم إلا عن طريق تسجيل بيان والمواد ذات الصلة. وفيما يتعلق بتبادل العرض ، والغربية قد قدمت على شكل بيان التسجيل ق - 4) تتضمن نشرات) مع جنة الاوراق المالية والبورصه. للمستثمرين وحملة الاسهم من itex ينصح ليصبح الكشف عن هذه المواد (بما في الكشف عن المواد الاخرى عندما تصبح متاحة) بعناية لأنها تحتوي على (وستحتوي) معلومات هامة. المستثمرون وحملة الأسهم ان يحصل على نسخة مجانيه من الكشف عن المواد والوثائق الاخرى التي اقامها مع الغربية جنة الاوراق المالية والبورصه في لجنة مراقبة عمليات البورصه في موقع لفي www.sec.gov. نسخة مجانيه من الكشف عن المواد وغيرها من الوثائق الغربية ويمكن ايضا الحصول من الغربية بناء على طلب توجيه مثل هذا الطلب الى المعلومات الوكيل ، غداة وشركاه ، ذ.م.م ، 470 الغربية الجاده ، ستامفورد ، كونيكتيكت 06902 ، البريد الالكتروني : العرض . Info@morrowco.com. البنوك وشركات السمسره يرجى الاتصال برقم الهاتف : (203) 658-9400. الكلمه الحرة خسائر الاسهم : (800) 607-0088.

حوالي الغربية sizzlin الشركة

الغربية sizzlin الشركة هي الشركة القابضه التي تمتلك عددا من الشركات التابعة. أهم نشاط تجاري هو من خلال شركة الغربية sizzlin الانتخاب ، وحقوق الامتياز الذي يعمل 123 مطاعم في 19 دولة. القرارات المالية وتتركز في الشركة القابضه المستوى ، وادارة اعمال التشغيل هو اللامركزيه في الاعمال التجارية على مستوى وحدة. الهدف الأساسي للغرب هو لتعظيم القيمه التجارية الجوهريه للسهم الواحد على المدى الطويل. في تحقيق هذا الهدف ، سوف الغربية الانخراط في عدد من الانشطه التجارية المتنوعة من اجل تحقيق عوائد اعلى من المتوسط على راس المال في السعي الى تعظيم القيمه الصافية في نهاية المطاف من الاسهم.

تطلعي البيانات

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات المتعلقة الغربية sizzlin المءسسه تبادل العرض لجميع من اسهم غير المسدده للitex شركة مشتركة الاسهم وتوقعات الغربية فيما يتعلق الصفقة المقترحة. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على النوايا الغربية الحالية ، والتوقعات ، والتقديرات والتوقعات ليست ضمانات الاداء في المستقبل. ان هذه التصريحات تنطوى على مخاطر ، وعدم اليقين ، والافتراضات وغيرها من العوامل التي يصعب التنبؤ بها والتي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها أو أشار اليهم. وبالاضافة إلى ذلك ، هناك بعض العوامل الخارجة عن سيطره الغربية. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار تتضمن ، في جملة أمور : (الاول) استعداد itex الاسهم الى العطاء اسهمها في تبادل العرض وعدد الاسهم وتوقيت قدم ؛ '2' الارتياح ، او التنازل من جانب الغربية الى أقصى حد مسموح به قانونا ، لجميع الشروط لتبادل العرض ؛ (ثالثا) 'sالغربية وitex قدرة لاستقبال اي وجميع الموافقات اللازمة ، بما في ذلك اي الضروريه الموافقات الحكوميه او التنظيمية ، و (رابعا) عوامل اخرى ووصف في التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في ذلك العوامل التي نوقشت تحت عنوان "عوامل الخطر" في الغربية للنشرات المدرجه في التسجيل على شكل بيان دا - 4 كما يودع لدى لجنة الاوراق المالية والصرف على 27 ديسمبر ، 2007.

مصدر غربي sizzlin الشركة


حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Chardan جنوب الصين اقتناء كورب



Chardan جنوب الصين شراء شركة جداول اعمالها اجتماع خاص للمساهمين لاكمال الاعمال الجمع
12/27/2007

سان دييغو ، كانون الاول 27 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) (otcbb : cscau) (otcbb : cscaw) ( "chardan الجنوب") ، أ spac (ص) ادمجت في اذار / مارس 2005 لغرض الحصول على كيان تشغيلي في جمهورية الصين الشعبية ، اليوم واعلن انه سيتم عقد اجتماع خاص لمساهميها في 1:00 مساء التوقيت الصيفي الشرقي ، وفي 17 كانون الثاني / يناير 2008 في دورته مقر الشركة ، التي تقع في 625 برودواي ، جناح 1111 ، سان دييغو ، كاليفورنيا ، للتوافق على اقتناء لياونينغ gaoke فريق الطاقة ( "Gaoke"). اقتناء سوف تتم عن طريق اكتساب كل من اصدر والمعلقه سهم عادي من رئيس التنين المقتنيات المحدوده ، وهي شركة هونغ كونغ ان تمتلك 100 ٪ من gaoke. هذا الاعلان الذي يجري احرازه عملا من الاخطار جنة الاوراق المالية والبورصه ان chardan الجنوب ق - 4 نشرات / بالوكاله وقد اعلن عن مواد فعالة. وتتعلق هذه المواد ايضا الى تبادل العرض المطلوب ادخالها على حاملي الاسهم الممتازة المفضل للرئيس التنين.

واذا تمت الموافقة على chardan الجنوب سوف تندمج مع والي فرعها الذي تملكه بالكامل جزر فيرجن البريطانية الفرعية ، الصين تكنولوجيا الطاقة المحدوده ( "cetl") لغرض تغيير المسكن ، مع كل حصة chardan جنوب تلقائيا تحويل واحد للسهم من cetl سهم عادي. كل المعلقه امر chardan جنوب سيتولى cetl مع بعبارات متطابقه ، باستثناء لممارسة اعمالها حاليا في المخزون المشترك للcetl. وبعد الانتهاء من شراء الأوراق المالية ، وعلى افتراض المفضل المساهمين من المشاركة الكاملة في تبادل العرض ، cetl الاراده الذاتية 100 ٪ من رأس التنين وهيئاته الفرعية ، gaoke.

Chardan الجنوب نهائي المتعلقة بالوكاله البيان ان هذا الاندماج سوف ترسل الى من سجل المساهمين اعتبارا من 14 كانون الاول / ديسمبر 2007.

عن الشركة

Chardan الجنوب هو شيكا على بياض الشركة التي IPO ذهب فعالة في اب / اغسطس 2005. وفي نيسان / ابريل 19 ، 2007 ، chardan جنوب أعلنت أنها كانت قد وقعت اتفاق نهائي عملا شراء الاسهم التي سوف تحصل على 100 ٪ من المخزون المشترك للرئيس التنين ، 100 ٪ مالك gaoke. تأسست في 2003 ، gaoke هي اكبر شركة الهندسه الصينية الخاصة بتوفير التصميم والبناء والتشغيل والتركيب والخبرة الفنية لتوليد الطاقة الكهرباءيه وتوزيعها الصغرى شبكات الطاقة في الصين. معلومات اضافية فيما يتعلق chardan الجنوب ، cetl ، رأس التنين ، وgaoke هو متاح في شكل أ - 4 / أ ان cetl ، جزر فيرجن البريطانية الفرعية للchardan الجنوب ، ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه. نسخة من التسجيل في مجمله هو متاح في www.sec.gov.

هذا البيان الصحفى لا يشكل عرضا لبيع أو التماس لعرض شراء ، كما لا يجوز ان يكون هناك أي بيع هذه الاوراق المالية في اي دولة في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل التسجيل او اهلية تحت الاوراق المالية اي قوانين تلك الدولة.

بصدد انتظار الصفقة ، cetl قد قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه مع تسجيل البيان على شكل ق - 4 تحتوي بالوكاله البيان / نشرات لصاحبه chardan الجنوب. صاحبة chardan الجنوب مدعوه الى قراءة البيان والتسجيل بالوكاله البيان / نشرات ، وعندما يكون متاحا ، وكذلك جميع المستندات الاخرى ذات الصلة أو لتقديمها الى لجنة مراقبة عمليات البورصه ، لانها ستحتوي على معلومات هامة عن gaoke ، رئيس التنين ، cetl ، chardan الجنوب ، والصفقة المقترحة. Chardan جنوب الاسهم ، سيتمكن من الحصول على تسجيل البيان ، العميله البيان / نشرات وأية وثائق اخرى ذات صلة قدمت مجانا في موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه (www.sec.gov). وهذه الوثائق كما يمكن الحصول مجانا من chardan الجنوب من خلال توجيه طلب الى لوري جونسون ج / س chardan رأس المال ، 625 برودواي ، جناح 1111 ، سان دييغو ، كاليفورنيا 92101.

المصدر : chardan جنوب الصين شراء شركة

Chardan جنوب الصين شراء شركة ريتشارد دال - propper ، مارك منتج الخمر 619-795-4627 او لياونينغ gaoke فريق الطاقة ادوارد مينغ ، cfo +86 13910969625

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ع agrifuels كورب



ع cleantech الى اتخاذ ع agrifuels الخاص
12/27/2007

المعاملات سيشهد اكتمال greenshift اعادة الهيكله

نيويورك ، كانون الاول 27 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
ع cleantech الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gscl) والاغلبيه - عقدت الفرعية ، ع agrifuels الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gsgf) ، اعلن اليوم ع cleantech خطة لنقل اهتمامها في رأس المال السهمي للع agrifuels الى جديده الذي تملكه بالكامل الفرعية للع cleantech. بعد نقل ، ع cleantech فرعية جديدة وتدمج ع agrifuels الى نفسه ، وفقا للالقصيره شكل من اشكال الاندماج الاجراءات المنصوص عليها في المادة 253 من قانون المءسسه العامة ديلاوير. جميع المنظمات غير التابعة للاقلية من حملة الأسهم من فئة الخدمات العامة agrifuels سيتلقى دفعة نقديه قدرها 0،50 للسهم الواحد كنتيجه للاندماج وبعد ذلك سوف تتوقف عن ان تكون من المساهمين ع agrifuels. ع agrifuels ذلك ، سوف تتوقف عن ان تكون شركة عامة وفي ختام هذه المعاملات.

اتمام هذه المعاملات تخضع لموافقة ع cleantech للوع agrifuels 'كبار الدائنين ، البالغ الصغير من الاستثمارات العالمية ، ع ك (" العالمي "). ع cleantech تتوقع الحصول على هذه الموافقة في المدى القريب ، استنادا الى المناقشات الاخيرة الايجابي مع العالمية. واذا حصل على الموافقة فى اوائل كانون الثانى / يناير ، ع cleantech تتوقع انه سوف يعلن موعد نهائي لعملية الاندماج خلال كانون الثاني / يناير 2008 ، وانه سيكمل كل من الاندماج النقدي والتوزيع ضمن اول 6-8 اسابيع من عام 2008.

القصير - شكل الدمج ع agrifuels ستكون جزءا من سلسلة من المعاملات التي ع cleantech يتوقع الانتهاء منه في غضون الأسابيع القليلة القادمة ، والتي تنطوي على اعادة هيكلة ع cleantech 'sالديون القائمة واغلاق مصادر تمويل جديدة لدعم الجاري بناؤها وتشغيلها ع cleantech للتنقيب عن البترول والذرة مختلف النظم.

على خلفية ع agrifuels المعاملات

اد كارول ، ع agrifuels 'المسؤول المالي ، وقال ان" لدينا تم حرق اكثر من اللازم النقدية على مستوى الشركات القائمة بالاداره العامة كيانات متعددة. نعتقد ان اخذ ع agrifuels الخاص ، جنبا الى جنب مع غيرها من اعادة الهيكله الخطوات التي اتخذناها خلال السنوات ال 60 الأيام ، وسوف تقلل الى حد كبير من الشركات العامة ، في حين تبسيط عملياتنا والتخفيف من الفوضى التي تسبب لنا كيانات متعددة الى كل من عملائنا ومساهمين في مؤسستنا ".

كيفن kreisler ، رئيس ع cleantech وع agrifuels ، واضاف : "القضاء على الارتباك لقد كان الهدف الرئيس من اعمالنا اعادة الهيكله ، كما الاقليه من حملة الاسهم في كل شركة قد اعربت عن قلقها حيال العلاقة بين ع cleantech وع agrifuels."

في اواخر 2006 ، ع agrifuels المكتسبه nextgen الوقود ، وشركة ( "nextgen") ، وهي مرحلة التطوير ان الشركة قد وضعت الملكيه وبراءات الاختراع - انتظارا لتكنولوجيات عالية الكفاءه transesterification المؤهلين الزيوت والدهون الى الديزل الحيوي. بينما nextgen المفاعل هو انيقه ، متينه وثبت التكنولوجيا ، والعمليات التمهيدية والنهائية اللازمة لاعداد المستهدفة والزيوت والدهون وامام رد فعل لتنقية الوقود بعد رد الفعل. ع cleantech مهندسو اما اعادة تصميم المصممه او كلها تقريبا من المنبع والمصب العمليات المستخدمة في بالاشتراك مع nextgen مفاعل اليوم. وعلاوة على ذلك ، منذ nextgen ابدا ما يخصها من الهندسه والتصنيع والتركيب ، اي تكليف او غيرهم من الموظفين التقنيين وبعد الإستيلاء ، ع cleantech الهندسية والصناعات التحويليه قد اجرت فرق كلها تقريبا nextgen عمليات منذ مطلع 2007. إلى حد كبير ، ع cleantech موظفي مسؤولة بشكل مباشر عن ع agrifuels 'ارباح الربع الثالث.

Kreisler تابع : "الدرجة التي ع cleantech للوع agrifuels' العمليات المتكامله والمدى الذي ع agrifuels يعتمد علي ع cleantech مهندسو يثير مسائل لع cleantech حملة الاسهم التي لا بد من حلها. وبعد استعراض مجموعة متنوعة من البدائل ، وخلصنا ان معظم بطريقة منصفة لتسوية هذه القضايا هو لع cleantech الى اتخاذ ع agrifuels الخاص للالقيمه العادله ".

"ونعتقد ايضا ان يستفيد من مجتمعه ع agrifuels' وع cleantech للتكنولوجيات وسيتم تسويقها بشكل اكثر فعالية تتحقق وتترجم الى زيادة ثروه حملة الأسهم عن طريق اتخاذ ع agrifuels الخاص. بمجرد الانتهاء من هذه الصفقة ، قيمة الاقتراح الذي قدمه ع cleantech المختلفة تكنولوجيات الوقود الحيوى والعمليات لن تكون مخففه وانتشارها عبر عدة علنا الكيانات المدرجه في القائمة - وسيكون مركزه في شركة واحدة : ع cleantech. "

الانتهاء من اعادة الهيكله

الانتهاء من القصيره شكل الاندماج سوف بمناسبه اتمام greenshift المعجله لاعادة الهيكله.

Kreisler خلص : "نحن المنتجة التدفقات النقدية اليوم مع التكنولوجيات التي لم تكن في الميدان منذ سنة ، ونحن معدلات نمو المبيعات والأرباح وتبين ان نتمكن من البناء للغاية ومثيرة للشركة مربحه. ومع انجاز اعمالنا اعادة الهيكله ، ونحن نعتقد ان عاصمتنا اصبح هيكل معبي لتعبر تعبيرا دقيقا عن القيمه السوقية لماذا نقوم ببناء وتعزيز القيمه للجميع للمساهمين في مؤسستنا. سنواجه مخاطر جمة التحرك الى الامام ونحن نواصل عملياتنا النطاق ، ولكن لدينا اساسا قويا وانا واثق من ان فريق عملنا يمكن أن تسهم اسهاما كبيرا في الامة الجهود الراميه الى زيادة استخدام الوقود الحيوى. "

موجز للتأثير على ع cleantech للع agrifuels القصيره شكل من اشكال الاندماج ، فضلا عن غيرها من المعاملات التي انجزت مؤخرا التالي :

اسم جديد ع cleantech هو تغيير اسمها الى greenshift ، مما يؤدي الى تغيير ومن المتوقع ان يصبح ساري المفعول في اوائل شباط / فبراير 2008. بمجرد تغيير اسمها الى greenshift نافذ المفعول ، وكلها ع cleantech للتكنولوجيا - centric المنتجات والخدمات التي سوف تباع تحت greenshift brand.operations ع cleantech الآن تحمل الاصول الرئيسية التي عقدت سابقا من قبل greenshift الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gshf). ع cleantech ستعتمد gshf للنموذج الأعمال المضي قدما ، وستضع ودعم التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تعزز استخدام الموارد من خلال استهداف ورفع استخراج المنتج المشارك ، وإثراء وصقل الفرص. ع cleantech سيركز ايضا على تطوير الشراكات والموارد الاخرى اللازمة لجعل التكنولوجيات الى market.subsidiaries بعد القصيره شكل من اشكال الاندماج ، ع cleantech عمليات سوف يدار من خلال الفروع التالية : العمليات الفرعية --------- ---------------------------------------------- ع الايثانول التكنولوجيات ، الذرة & شركة للتنقيب عن البترول (الخاصة) عملية الهندسية ع agrifuels شركة الحبوب الزيتيه سحق & الديزل الحيوي (الخاصة) من معدات الانتاج ع enviroservices ، شركة تنوعا البيءيه (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gsen (ع خدمات الطاقة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب الصناعة التحويليه & الناشءه لوحة الاعلانات : gseg (التكنولوجيا والبحث والتطوير. Dshare ع cleantech 'sالشكلي كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2007 حصة هيكل هيكل يرد هنا : سهم ٪ من اجمالي ---------------------------- اذن الاسهم 500000000 -- اذن اسهم تفضيليه 1000000 -- اصدر والمعلقه اسهم تفضيليه 0 0،00 ٪ وتصدر سهم المشتركة المعلقه (تماما تمييع) 140000000 100،00 ٪ العامة تعويم 30800000 22،20 ٪ مربحه ع cleantech الجديد للعمليات جماعيه ولدت ايرادات الدخل الصافي لل ثلاثة اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 تبلغ حوالى 14519000 دولار و 1047000 ، respectively.historical ع cleantech الموحد للمبيعات على أساس مبدئي والنمو التاريخي اساس تجاوزت 25 مليون دولار وحوالي 11 مليون دولار لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 والاشهر الستة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، على التوالي ، مما يعني ان ع cleantech الجديد للعمليات أكثر ضاعفوا السنة حتى الآن المبيعات خلال الفترة الثالثة quarter.key فيما يلي موجز لآخر التطورات والانجازات الرئيسية للع cleantech الجديد للعمليات :
-- تسويق التكنولوجيا. الشركة احضار وبراءات الاختراع - في انتظار الذرة للتنقيب عن البترول والديزل الحيوي التكنولوجيات من هيئة المحكمه وإلى الميدان حيث أن الشركة حاليا بتنفيذ اعماله تذهب الى السوق استراتيجية للكل. وقد سبق للشركة ان تكنولوجيات اخرى في الصف الذي يمكن توقعه على ان يحذوا حذوهم : تغويز الكتلة الاحياءيه التكنولوجيا لاغراض التدفءه والطاقة والمحروقات الساءله والتطبيقات اعمالنا bioreactor التكنولوجيات.

-- اكتساب الإنسان لامدادات النفط والذرة. الشركة المنفذة واتفاقات لاستخراج وشراء اكثر من 50 مليون غالون من النفط الخام الذرة سنويا لمدة لا تقل عن عشر سنوات بأسعار ان تفهرس الى بقعة اسعار الديزل. القائمة وكيل البناء الذرة انتاج الايثانول في الولايات المتحدة يتطابق مع اكثر من 700 مليون غالون سنويا الذرة الفرصة للتنقيب عن البترول. الشركة الاولى لاختراق الهدف هو تأمين طويل الاجل استخراج الانسان الى 150 مليون غالون من الذرة النفط.

-- تركيب وبدء استخراج النفط من الذرة النظم. وقد سبق للشركة ان تركيب الذرة ثلاثة انظمة للتنقيب عن البترول وحتى الآن ، والذي هو واحد من الشركة 100 ٪ اوشكوش المملوكه للنظام ، التي يوجد مقرها في يوتكا الطاقة ، ذ.م.م 's50 مليون غالون في السنة دلتا - t الجافه مطحنة الذرة الايثانول مرفق. وهذا النظام هو في المحاصيل المنتجة للنفط والتي تقابل 1،5 مليون غالون سنة وتبلغ حوالى 1،125 مليون دولار في السنة مساهمه في الهامش. وقد اكملت الشركة الهندسية وهو شراء الوقت الطويل يؤدي والمكونات الاخرى ل7 اضافية نظم المقابلة الى اكثر من آخر 10،5 مليون جالون فى السنة المستخرجه من الذرة النفط. ومن المقرر ان مثل هذه الانظمه لتركيبها في عدد من مرافق مختلفة الايثانول خلال اول 6 اشهر من 2008. وتعد الشركة بتمويل عمليات الانتشار هذه مع التدفقات النقدية ، ويشكل نوعا من الطابق الثانوي تمويل المشروع (وليس الانصاف (ع cleantech تتوقع ان تغلق في الأجل القريب.

-- الدفع مقدما على الذرة امدادات النفط. الشركة بيعت قبل عام واحد ما قيمته عشرة ملايين غالون من النفط الى ذرة واحدة من الشركة nextgen العملاء ونعتزم البدء في تجهيز بانتظام الذرة النفط من الشركة اوشكوش في هذا النظام العميل nextgen - يقوم مرفق في الأجل القريب.

-- مبيعات معدات انتاج الديزل الحيوي. الشركة المنفذة عددا من العقود لبيع nextgen انتاج الديزل الحيوي لمختلف النظم طرف ثالث العملاء. الشركة المتراكمه من مبيعات nextgen انتاج الديزل الحيوي نظم يتجاوز حاليا 30 مليون دولار. الشركة خط الانابيب من توقعات المبيعات يقابل اضافية محتملة بالاضافة الى المبيعات التي تتجاوز هذا المبلغ.

-- تركيب والديزل الحيوي من التسهيلات القائمة على nextgen التكنولوجيا. الشركة فى الاونة الاخيرة اثنين من التسهيلات القائمة على nextgen الديزل الحيوي التكنولوجيا. وكان اولها 5 مليون غالون سنويا في مرفق مددلتاون ، انديانا (www.e - biofuels.com) والثاني آ 10 مليون غالون سنويا في مرفق ادريان ، ميشيغان (www.nextdiesel.net - http://greenshift. Jgpdev.com / وسائل الاعلام /). وهذه المرافق التي تملكها الشركة طرف ثالث العملاء. مددلتاون فان العميل قد اعدم اتفاقا لشراء اضافي كل منهما 10 مليون غالون سنويا النظم) التي من المقرر ان التكليف كانون الاول / ديسمبر 2007 والتي تبدأ في الربع الأول من عام 2008) وادريان العملاء اعدم اتفاقات لشراء اضافية قدرها 10 مليون غالون سنويا النظام وبعض المعدات المتخصصه واعداد المواد الوسيطه (التي من المقرر ان التكليف خلال الربع الأول من عام 2008). في المجموع ، وهذان العملاء وحدها تتوافق مع نحو 16 مليون دولار في مبيعات نظام يستند الى الشركة ملكيه التكنولوجيات الديزل الحيوي.

-- تطوير مرافق انتاج الديزل الحيوي. وقد اكملت الشركة الهندسية الاولية والسماح لانشطه الشركة في انتاج الديزل الحيوي التسهيلات الخاصة التي سيجري يتواجد في مرافق الايثانول في نيويورك (10 مليون غالون في السنة) ، ولاية ايوا (10 مليون غالون في السنة) وانديانا (5 مليون جالون في السنة). هذه المرافق ويجري تصميم على النطاق الى 20 مليون غالون سنويا ، 30 مليون غالون في السنة و 10 مليون غالون في السنة ، على التوالي. الشركة تقوم حاليا في مراحل مختلفة من المفاوضات لتحديد مكان ع الذرة النفط المملوكه للمرافق انتاج الديزل الحيوي والايثانول في العديد من المرافق الأخرى.

-- تشغيل وتوسيع مرفق سحق الحبوب الزيتيه. الشركة كولبيرتسون ، مونتانا المستدامة التي تقوم على النظم الفرعية حاليا تنتج وتبيع عالية oleic القرطم ، وعباد الشمس ، الكانولا والاخرى ذات القيمه العالية وزيوت الطبخ في الاسواق سواء في الحجم أو المعلبه بكميات. المستدام للمنتجات الساءبه متاحة كما هو اما الخام degummed المكرر وابيض ومزال رائحة (rbd) ، او كما rbd مع فصل الشتاء. المستدامة حاليا بتوسيع نطاق اعمالها البذور الزيتيه الاستخراج والتكرير القدرة من 300 طن يوميا الى 600 طن يوميا. وهذا التوسع هو عندما تكتمل في غضون الاشهر الستة الاولى من 2008 ، المستدامة ستكون قادرة على توليد تزيد قيمتها عن 80 مليون دولار في السنة في المبيعات. بالاضافة الى توسيع المستدامة للقدرات تجهيز البذور الزيتيه في مونتانا وفي مواقع استراتيجية أخرى ، ونحن نعتزم النفوذ المستدامة القائمة ، وتجهيز البنية التحتية لتوزيع التكاليف بفعاليه المشارك تحديد مكان لنا تكرير الديزل الحيوي والكتلة الحيويه التكنولوجيات اللازمة لبناء متكامل متعدد الوقود والقدرة الانتاجية في مونتانا النباتات.

-- توسيع الخدمات البيءيه. ع enviroservices حصلت مؤخرا على علاجيه vertex تشييد مجموعة من الخدمات البيءيه وتسعى حاليا الى المقتنيات وغيرها من الفرص التي من شأنها ان تيسر المشاركة في الموقع من النفايات واستخراج الدهن والتكنولوجيا لانتاج الديزل الحيوي. ع enviroservices ايضا في الاونة الأخيرة دخلت في اتفاق مع ادارة الطاقة اولسون 'sالصوبات الزراعية ، شركة ، تقوم على تدوير واعادة استخدام المواد فحمي.

معلومات إضافية

موجز الشركات الرسم البياني مع تفاصيل اضافية عن هيكل الشركة الجديدة سوف تتاح على الانترنت فى www.gs - cleantech.com وwww.greenshift.com قبل 31 كانون الاول / ديسمبر 2007.

حوالي ع cleantech شركة

ع cleantech الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gscl) يطور ويدعم التكنولوجيات النظيفه والشركات التي تسهل الاستخدام الكفء للموارد الطبيعيه. ع cleantech طموح هو حفز السريع للاعمال التخريبيه مكاسب بيءيه عن طريق تهيئة الفرص القيمه لعدد كبير من الناس والشركات على استخدام الموارد على نحو اكثر كفاءه والى ان تكون اكثر ربحيه. ع cleantech الشركة تمتلك حصص اغلبيه في كل من ع الايثانول التكنولوجيات ، شركة ، ع agrifuels الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gsgf) ، ع طاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gseg) وع enviroservices ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gsen) . معلومات أضافية عن ع cleantech متاح على الانترنت في www.gs - cleantech.com وwww.greenshift.com.

امنه المرفأ البيان

نشرة صحفية تتضمن هذه البيانات التي قد تشكل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في قانون الأوراق المالية لعام 1933 وقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغتها المعدلة بموجب الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. وتشمل هذه البيانات بيانات بشأن نية ، او المعتقد التوقعات الحالية للgreenshift شركة ، ع cleantech شركة ، ع agrifuels الشركة ، وشركة الطاقة ع ع enviroservices ، شركة ، واعضاء ادارتها وكذلك الافتراضات التي على هذه التصريحات مبنية . المستثمرين المحتملين هم حذر من ان مثل هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتشمل المخاطر والشكوك ، وبأن النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المنصوص عليها في هذه التصريحات التطلعيه. من العوامل الهامة المعروفة حاليا الى الادارة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في الأمام - وتشمل البيانات تذبذب نتائج التشغيل ، والقدرة على المنافسة بنجاح ، والقدرة على انجاز المعاملات المذكورة قبل. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث او تنقيح تطلعي البيانات لتعكس تغير الافتراضات ، وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في المستقبل الى نتائج التشغيل.

المصدر : ع cleantech الشركة

Greenshift شركة الهاتف : 212-994-5374 الفاكس : 646-572-6336 البريد الألكتروني : investorrelations@greenshift.com الويب : www.greenshift.com او علاقات المستثمر : ceocast ، شركة غاري ناش ، 212-732-4300

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
حلوة نجاح المشاريع



Buyins.net : usbe ، allp ، bcst ، efcr ، swts ، fmdad كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : الولايات المتحدة شركة الطاقة الاحياءيه (NASDAQ : usbe) ، تحالف شركة الدواءيه (otcbb : allp) ، شركة البث الدولي (otcbb : bcst) ، egpi firecreek شركة (otcbb : efcr) ، حلوة نجاح المشاريع لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : swts) ، futuremedia المجلس التشريعي (NASDAQ : fmdad). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

الولايات المتحدة شركة الطاقة الاحياءيه (NASDAQ : usbe) وتنتج الايثانول والمقطر اسواق الحبوب في الولايات المتحدة. وينص ايضا على ادارة المرافق ، وشراء الحبوب ، والمخاطر الأخرى خدمات استشاريه لمنتجي الايثانول. الشركة تبيع الايثانول لتكرير وشركات التسويق ، وتبيع المقطر الحبوب والماشيه الى المشغلين وشركات التسويق. وبالاضافة الى ذلك ، فان لديه مشروع مشترك ، provista انواع الوقود المتجدد والتسويق ، ذ.م.م مع chs ، شركة لتسويق الايثانول. شركة الطاقة الحيويه الاميركية ايضا مشروع مشترك ، grinnell النهر الكبير ، نهر الكبير ذ.م.م مع الموارد ، ذ.م.م لبناء وامتلاك وتشغيل مرفق بالقرب من الايثانول grinnell ، ايوا. وكانت الشركة التي تأسست في 2004 ويوجد مقره فى مرتفعات inver بستان ، مينيسوتا. مع 79.62 مليون سهم المعلقه و1.45 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص usbe.

تحالف شركة الدواءيه (otcbb : allp) وفروعها المشاركة في تحديد وتصميم وتطوير المنتجات الطبية في الولايات المتحدة. Oxygent يستخدم أيضا بوصفه بديلا الدم الى الحد من الحاجة الى نقل الدم المانحه اثناء الجراحه. وقد سبق للشركة أن شراكات تعاونيه مع بكين المزدوج رافعه للادويه الشركة المحدوده لاستغلال ؛ ليو فارما أ / ق ؛ ايل يانغ pharm. الشركة المحدوده لاستغلال ؛ وmulticell التكنولوجيات ، وشركة التحالف الصيدلانيه تاسس في 1983 ومقره في لاجولا ، كاليفورنيا. مع 50.85 مليون سهم المعلقه و101800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص allp.

شركة البث الدولي (otcbb : bcst) من خلال فروعه ، اذا دخلت في تركيب وادارتها ، ودعم القطاع الخاص وشبكات الاتصالات. شبكاته هي التي يستخدمها عملاء المءسسه لايصال البرامج التدريبيه لمنتجات اعلانات ، الترفيه ، وغيرها من الاتصالات للموظفين والعملاء. الشركة ايضا بوضع codecsys ، أ ضغط الفيديو الملكيه التكنولوجيا ان محتوى الفيديو المتحولون الى بيانات رقمية لنقل اكثر من الدفق الساتليه ، والكابلات ، وشبكة الانترنت ، أو الشبكات اللاسلكيه. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوفر الداخلية والخارجية التطبيقات التجارية ، الساتليه uplink وما يتصل بها من معدات وخدمات الفيديو المتدفقه خدمات الاستضافه ، والسمعيات والبصريات الانتاج ، وتطوير المحتوى والخدمات. البث الدولي يخدم تجار التجزءه ، وغيرها من الاعمال ، وطرف ثالث موفري - في متجر الموسيقى والفيديو. وكانت الشركة التي تأسست في 1999 ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا. مع 30.56 مليون سهم المعلقه و25600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص bcst.

Egpi firecreek شركة (otcbb : efcr) من خلال هيئاته الفرعية ، firecreek البترول ، شركة ، وتشارك في الاستكشاف والتطوير ، واستغلال النفط الخام والغاز الطبيعي في المقام الاول في الولايات المتحدة. كما يركز على تطوير ثبت مشاريع النفط والغاز في روسيا ، رومانيا ، وكازاخستان. الشركة يحمل 50 ٪ غير مجزاه غير التشغيليه في مصلحة عشر ميلا أوجه المشروع ، الذي يقع في مقاطعة sweetwater ، وايومنغ. اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2007 ، فانه قد ثبت ان مجموع اجمالي الاحتياطيات من 2600056 ألف قدم مكعب من الغاز الطبيعي. وقد سبق للشركة ان اقامة تحالف استراتيجي مع مجموعة الصحراء ، شركة egpi firecreek تأسس في 1995 ويقع مقرها في سكوتسدايل ، اريزونا. مع 417.35 مليون سهم المعلقه و65800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص efcr.

حلوة نجاح المشاريع لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : swts) يشارك في انتاج وتوزيع وتسويق الجاهزه للشرب المشروبات الصحية الوظيفيه في الولايات المتحدة. الشركة عروض منتجاته تحت الوقود لصحه الاسم التجاري استهداف 4 الى 64 سنة من العمر. منتجاته ، وتشمل سيرة ذاتية - tein ، يقوم البروتين المشروبات المتاحة في السوبر الشوكولاته والفانيلا هزة هزة عظمى ؛ خليط السلطة ، أ noncarbonated عصير الطاقة الشراب ؛ الشوكولاته الحصانة حقن ، hypoallergenic nondairy ، وnonsoy البروتين يقوم المنتج ؛ chockoala ؛ غلاه الخضراء ، أ العصائر والمشروبات ، والذي يجمع بين الشعير والخضر مع phytonutrients سبيرولينا وchlorella ؛ وglucasafe ، وظيفي المشروبات الصحية مع الشاي الاخضر والابيض ، والرمان مقتطف. الشركة تبيع منتجاتها في المقام الاول عن طريق مخازن البيع بالتجزءه. حلوة النجاح هو قائم في سان انطونيو. مع 22.58 مليون سهم المعلقه و19500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص swts.

Futuremedia المجلس التشريعي (NASDAQ : fmdad) هي شركة تزويد وسائل الاعلام العالمية على الانترنت للتعلم ، التصميم ، والحدث المعرض الخدمات لمؤسسات القطاعين العام والخاص. انشئت في 1982 والمدرجه على NASDAQ في 1993 ، futuremedia يساعد عملائه على الاتصال قيمهم ، والعلامه التجارية للمنتج المعلومات الى المستخدمين والمستهلكين والصناعة ، وتعتقد ان التعلم هو عنصر اساسي في الاتصال المزيج. Futuremedia الانقسامات هي futuremedia التعلم وزر فريق المجلس التشريعي. الزر فريق فتئ يقدم تصميم ، والحدث المعرض الخدمات في مدينة كان ، فرنسا واماكن اخرى حول العالم لأكثر من 30 عاما. مع 161،96 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وهناك فشل في ايصال حصص fmdad.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zhongpin لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : iit ، الذاتي ، epb ، ffhl ، osir ، الخنازير قد أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : البرلمان الانتقالي indosat tbk (سوق نيويورك للأوراق المالية : iit) ، amdl ، شركة (AMEX : الذاتى) ، الباسو انبوب الشركاء ، ع ك (سوق نيويورك للأوراق المالية : epb) ، fuwei الافلام co المحدوده (NASDAQ : ffhl) ، أوزيريس علم التداوي شركة (NASDAQ : osir) ، zhongpin شركة (otcbb : الخنازير). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

البرلمان الانتقالى indosat tbk (سوق نيويورك للأوراق المالية : iit) يعمل بوصفه الاتصالات السلكيه واللاسلكيه والمعلومات التي تقدم في اندونيسيا. توفر الشركة الخدمات الخلويه ، والتي تشمل البث المتجولين ويدعو ، بعد المدفوعه مسبقا وخدمات ، وغيرها من الخدمات ذات القيمه المضافه ؛ الثابتة او بيانات متعددة الوسائط ، واتصالات البيانات ، وشبكة الانترنت ؛ الثابتة وخدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، التي تتألف من الاضطرابات الناجمة عن نقص اليود 001 ، والاضطرابات الناجمة عن نقص اليود 008 ، وflatcall 01016 ، وكذلك خدمات الاتصالات اللاسلكيه الثابتة. وهي توفر أيضا خدمات التأجير الساتليه. الشركة ، المعروفة سابقا باسم البرلمان الانتقالي الاندونيسيه الساتليه شركة tbk ، تاسس في 1967 ومقره فى جاكرتا ، اندونيسيا مع مكاتب في باندونغ ، سيمارانغ ، سورابايا ، medan ، باليمبانج ، balikpapan ، وmakassar. مع 106.50 مليون سهم المعلقه و56500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص iit.

Amdl ، شركة (AMEX : الذاتى) أ biopharma الشركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، وتشارك في التنمية ، والتصنيع ، والتسويق للملكيه المنتجات الصيدلانيه والتشخيصيه. عروض الشركة الدكتور - 70 الاختبار التشخيصي عدة ، والتي تستخدم لكشف مختلف انواع السرطان المشتركة ، بما في الرءه (الصغيرة وغير زنزانة صغيرة) ، والمعده ، والثدي ، مستقيمي ، والقولون ، وسرطان الكبد. الدكتور - 70 هو ورم - ماركر ، الذي هو جوهر البيوكيمياءيه الارشاديه للneoplasia ، تستخدم الشاشه ، تشخيص ، وتقييم التشخيص ، واستجابة لمتابعة العلاج ، ورصد للتكرار. انه يبيع منتجاته من خلال الموزعين الى المستشفيات ، والبحوث الاكلينيكيه ومختبرات الطب الشرعي ، والطبيب المكاتب. الشركة خط الانتاج يشمل ايضا خط غير مملوكة السرطان ورم علامات وغير مملوكة مجموعات اختبار ، بما cea لسرطان القولون ، وهيكل السلام والامن لسرطان البروستاتا ، واف ب لسرطان الكبد. وهي توفر ايضا حوالى 300 صانعي القطع الاصليه منتجات المصانع والمختبرات الاكلينيكيه ، التي تستخدم في تشخيص الأمراض المعديه ، وتحديد مستويات الهورمونات لدى ، اختبار البول والدم والكيمياء ، وفحص لتعاطي المخدرات. Amdl ايضا يمتلك مزيج immunogene العلاج التكنولوجيا التى يمكن ان تقود الى لقاح او ربما تعامل مع تلك التي سبق ان تشخيص السرطان. وبالاضافة إلى ذلك ، فإن الشركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، اليشم الدواءيه ، شركة ، والمصنوعات الحجم الكبير للحقن السوائل ، والأقراص ، وغيرها من المنتجات ذات الصلة ، عقد تراخيص لل133 المنتجات. كما المصنوعات 107 عام ، وعلى مدى مضادة ، والمنتجات الصيدلانيه اضافي تحت مصدق الصينية التصنيع الجيدة معايير الممارسه. وقد سبق للشركة ان عمليات في الولايات المتحدة ، كندا ، والصين. Amdl تأسس في 1988 ويقع مقرها في tustin ، كاليفورنيا مع مكاتب اضافية فى شنتشن ، وجيانغشى ، وجيلين ، الصين. مع 27.31 مليون سهم المعلقه و219990 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص الذاتي.

الباسو انبوب الشركاء ، ع ك (سوق نيويورك للأوراق المالية : epb) يشارك في ملكيه وتشغيل خطوط انابيب الغاز الطبيعى والنقل ، والتخزين ، وغيرها من الاصول منتصف الطريق في الولايات المتحدة. واعتبارا من 30 يونيو 2007 ، وهى مملوكة أو قد مصالح فى حوالى 12300 ميل من خطوط الأنابيب ومرافق التخزين المرتبطه بها مع مجموع العمل تحت الارض لتخزين الغاز الطبيعي وقدره 89 مليار قدم مكعب. الباسو خط انابيب شركة GP ، ذ.م.م بمثابة شريك العام للشراكة. الباسو انبوب الشركاء ، ع ك هو قائم في هيوستن ، تكساس. مع 57،19 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص epb.

Fuwei الافلام co المحدوده (NASDAQ : ffhl) عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، وشاندونغ fuwei الافلام الشركة المحدوده لاستغلال ، ويطور ، والسلع المصنعه ، ويوزع الافلام البلاستيكيه باستخدام تقنيه امتداد موجة ذو محورين ، والمعروفة ايضا باسم bopet فيلم (ثنائية المحور المنحى البولي اثيلين Terephthalate). منتجات الشركة تشمل الطباعه قاعدة فيلم ، ختم احباط قاعدة انتاج سينمائي أو فيلم أو التعدين الالومنيوم التصفيحات قاعدة فيلم ، فيلم قاعدة الليزر التصوير المجسم ، وحيد / مزدوجة السطح Matte الفيلم ، مكافحة تزييف الافلام والكيمياءيه pretreated الفيلم ، وفيلم العالية اللمعان. اعماله الأفلام وتستخدم في تغليف المستهلك القائم ، مثل الاغذيه ، والادوية ، ومستحضرات التجميل ، والتبغ ، والكحول والصناعات ؛ التصوير ، مثل اخفاء الفيلم ، لوحات الطباعه ، والميكروفلم ؛ الالكترونيات والصناعات الكهرباءيه ، مثل الاسلاك والكابلات ختاميه ، والمكثفات عزل المحركات ؛ وفي المغناطيسي المنتجات ، مثل الاشرطه السمعيه واشرطه الفيديو. الشركة منتجاتها في الاسواق تحت الاسم التجاري fuwei افلام 'في الولايات المتحدة ، واليابان ، وجنوب شرق آسيا ، وجمهورية الصين الشعبية. Fuwei الافلام تأسس في 2003 ويقع مقرها فى بكين ، جمهورية الصين الشعبية. مع 13.06 مليون سهم المعلقه و133900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص ffhl.

علم التداوي شركة اوزيريس (NASDAQ : osir (احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، ويتجر منتجات الخلايا الجذعيه من البالغين نخاع العظم في الولايات المتحدة. وهي تتطور واسواق المنتجات الطبية لمعالجة الأوضاع في التحريضيه ، وعظام ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه المجالات. منتجات الشركة تشمل osteocel لاستخدامها في العمود الفقري الانصهار وغيرها من الاجراءات الجراحيه لتقويم الاعضاء ؛ وprochymal ، تمثل المرحلة الثانية ، وثالثا محاكمة المنتج السريريه لعلاج المنشط مقاوم الفساد مقابل المرض المضيف (gvhd) ، الحادة gvhd ، وcrohn 'sالمرض. وهي توفر ايضا chondrogen ، التي هي في المرحلة الاولى / الثاني المحاكمه السريريه المستخدمة لعلاج السطح المحدب تجديد وحمايه الغضروف ؛ وprovacel ، المرحلة الاولى السريريه المحاكمه المنتج لاصلاح انسجه القلب بعد ازمة قلبية. أوزيريس علم التداوي وقد تحالف استراتيجي مع jcr المستحضرات الصيدليه الشركة المحدوده لاستغلال ؛ بالتعاون والاتفاق مع شركة بوسطن العلميه لتطوير تطبيقات التكنولوجيا لجنة السلامة البحرية لعلاج احتشاء قلبي الحادة والمزمنه ischemia. وكانت الشركة التي تأسست في 1992 ويقع مقرها في كولومبيا ، ميريلاند. مع 29.23 مليون سهم المعلقه و1.99 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص osir.

Zhongpin شركة (otcbb : الخنازير) هي اللحوم وتجهيز الاغذيه شركة متخصصه في منتجات لحم الخنزير ولحم الخنزير ، والفواكه والخضروات ، في جمهورية الصين الشعبية. شبكة التوزيع في جمهورية الصين الشعبية وتمتد اكثر من 20 مقاطعة وتضم اكثر من 2800 منافذ البيع بالتجزءه. Zhongpin الاسواق التصديريه للتدرج الاتحاد الاوروبي ، اوروبا الشرقية ، روسيا ، وهونغ كونغ واليابان وكوريا الجنوبيه. مع 25.75 مليون سهم المعلقه و592800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص الخنازير.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. الذاتى وقد سبق ان دفعت مبلغ 995،00 بيانات الرسم لbuyins.net. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zhongpin لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : iit ، الذاتي ، epb ، ffhl ، osir ، الخنازير قد أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : البرلمان الانتقالي indosat tbk (سوق نيويورك للأوراق المالية : iit) ، amdl ، شركة (AMEX : الذاتى) ، الباسو انبوب الشركاء ، ع ك (سوق نيويورك للأوراق المالية : epb) ، fuwei الافلام co المحدوده (NASDAQ : ffhl) ، أوزيريس علم التداوي شركة (NASDAQ : osir) ، zhongpin شركة (otcbb : الخنازير). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

البرلمان الانتقالى indosat tbk (سوق نيويورك للأوراق المالية : iit) يعمل بوصفه الاتصالات السلكيه واللاسلكيه والمعلومات التي تقدم في اندونيسيا. توفر الشركة الخدمات الخلويه ، والتي تشمل البث المتجولين ويدعو ، بعد المدفوعه مسبقا وخدمات ، وغيرها من الخدمات ذات القيمه المضافه ؛ الثابتة او بيانات متعددة الوسائط ، واتصالات البيانات ، وشبكة الانترنت ؛ الثابتة وخدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، التي تتألف من الاضطرابات الناجمة عن نقص اليود 001 ، والاضطرابات الناجمة عن نقص اليود 008 ، وflatcall 01016 ، وكذلك خدمات الاتصالات اللاسلكيه الثابتة. وهي توفر أيضا خدمات التأجير الساتليه. الشركة ، المعروفة سابقا باسم البرلمان الانتقالي الاندونيسيه الساتليه شركة tbk ، تاسس في 1967 ومقره فى جاكرتا ، اندونيسيا مع مكاتب في باندونغ ، سيمارانغ ، سورابايا ، medan ، باليمبانج ، balikpapan ، وmakassar. مع 106.50 مليون سهم المعلقه و56500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص iit.

Amdl ، شركة (AMEX : الذاتى) أ biopharma الشركة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، وتشارك في التنمية ، والتصنيع ، والتسويق للملكيه المنتجات الصيدلانيه والتشخيصيه. عروض الشركة الدكتور - 70 الاختبار التشخيصي عدة ، والتي تستخدم لكشف مختلف انواع السرطان المشتركة ، بما في الرءه (الصغيرة وغير زنزانة صغيرة) ، والمعده ، والثدي ، مستقيمي ، والقولون ، وسرطان الكبد. الدكتور - 70 هو ورم - ماركر ، الذي هو جوهر البيوكيمياءيه الارشاديه للneoplasia ، تستخدم الشاشه ، تشخيص ، وتقييم التشخيص ، واستجابة لمتابعة العلاج ، ورصد للتكرار. انه يبيع منتجاته من خلال الموزعين الى المستشفيات ، والبحوث الاكلينيكيه ومختبرات الطب الشرعي ، والطبيب المكاتب. الشركة خط الانتاج يشمل ايضا خط غير مملوكة السرطان ورم علامات وغير مملوكة مجموعات اختبار ، بما cea لسرطان القولون ، وهيكل السلام والامن لسرطان البروستاتا ، واف ب لسرطان الكبد. وهي توفر ايضا حوالى 300 صانعي القطع الاصليه منتجات المصانع والمختبرات الاكلينيكيه ، التي تستخدم في تشخيص الأمراض المعديه ، وتحديد مستويات الهورمونات لدى ، اختبار البول والدم والكيمياء ، وفحص لتعاطي المخدرات. Amdl ايضا يمتلك مزيج immunogene العلاج التكنولوجيا التى يمكن ان تقود الى لقاح او ربما تعامل مع تلك التي سبق ان تشخيص السرطان. وبالاضافة إلى ذلك ، فإن الشركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، اليشم الدواءيه ، شركة ، والمصنوعات الحجم الكبير للحقن السوائل ، والأقراص ، وغيرها من المنتجات ذات الصلة ، عقد تراخيص لل133 المنتجات. كما المصنوعات 107 عام ، وعلى مدى مضادة ، والمنتجات الصيدلانيه اضافي تحت مصدق الصينية التصنيع الجيدة معايير الممارسه. وقد سبق للشركة ان عمليات في الولايات المتحدة ، كندا ، والصين. Amdl تأسس في 1988 ويقع مقرها في tustin ، كاليفورنيا مع مكاتب اضافية فى شنتشن ، وجيانغشى ، وجيلين ، الصين. مع 27.31 مليون سهم المعلقه و219990 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص الذاتي.

الباسو انبوب الشركاء ، ع ك (سوق نيويورك للأوراق المالية : epb) يشارك في ملكيه وتشغيل خطوط انابيب الغاز الطبيعى والنقل ، والتخزين ، وغيرها من الاصول منتصف الطريق في الولايات المتحدة. واعتبارا من 30 يونيو 2007 ، وهى مملوكة أو قد مصالح فى حوالى 12300 ميل من خطوط الأنابيب ومرافق التخزين المرتبطه بها مع مجموع العمل تحت الارض لتخزين الغاز الطبيعي وقدره 89 مليار قدم مكعب. الباسو خط انابيب شركة GP ، ذ.م.م بمثابة شريك العام للشراكة. الباسو انبوب الشركاء ، ع ك هو قائم في هيوستن ، تكساس. مع 57،19 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص epb.

Fuwei الافلام co المحدوده (NASDAQ : ffhl) عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، وشاندونغ fuwei الافلام الشركة المحدوده لاستغلال ، ويطور ، والسلع المصنعه ، ويوزع الافلام البلاستيكيه باستخدام تقنيه امتداد موجة ذو محورين ، والمعروفة ايضا باسم bopet فيلم (ثنائية المحور المنحى البولي اثيلين Terephthalate). منتجات الشركة تشمل الطباعه قاعدة فيلم ، ختم احباط قاعدة انتاج سينمائي أو فيلم أو التعدين الالومنيوم التصفيحات قاعدة فيلم ، فيلم قاعدة الليزر التصوير المجسم ، وحيد / مزدوجة السطح Matte الفيلم ، مكافحة تزييف الافلام والكيمياءيه pretreated الفيلم ، وفيلم العالية اللمعان. اعماله الأفلام وتستخدم في تغليف المستهلك القائم ، مثل الاغذيه ، والادوية ، ومستحضرات التجميل ، والتبغ ، والكحول والصناعات ؛ التصوير ، مثل اخفاء الفيلم ، لوحات الطباعه ، والميكروفلم ؛ الالكترونيات والصناعات الكهرباءيه ، مثل الاسلاك والكابلات ختاميه ، والمكثفات عزل المحركات ؛ وفي المغناطيسي المنتجات ، مثل الاشرطه السمعيه واشرطه الفيديو. الشركة منتجاتها في الاسواق تحت الاسم التجاري fuwei افلام 'في الولايات المتحدة ، واليابان ، وجنوب شرق آسيا ، وجمهورية الصين الشعبية. Fuwei الافلام تأسس في 2003 ويقع مقرها فى بكين ، جمهورية الصين الشعبية. مع 13.06 مليون سهم المعلقه و133900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص ffhl.

علم التداوي شركة اوزيريس (NASDAQ : osir (احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، ويتجر منتجات الخلايا الجذعيه من البالغين نخاع العظم في الولايات المتحدة. وهي تتطور واسواق المنتجات الطبية لمعالجة الأوضاع في التحريضيه ، وعظام ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه المجالات. منتجات الشركة تشمل osteocel لاستخدامها في العمود الفقري الانصهار وغيرها من الاجراءات الجراحيه لتقويم الاعضاء ؛ وprochymal ، تمثل المرحلة الثانية ، وثالثا محاكمة المنتج السريريه لعلاج المنشط مقاوم الفساد مقابل المرض المضيف (gvhd) ، الحادة gvhd ، وcrohn 'sالمرض. وهي توفر ايضا chondrogen ، التي هي في المرحلة الاولى / الثاني المحاكمه السريريه المستخدمة لعلاج السطح المحدب تجديد وحمايه الغضروف ؛ وprovacel ، المرحلة الاولى السريريه المحاكمه المنتج لاصلاح انسجه القلب بعد ازمة قلبية. أوزيريس علم التداوي وقد تحالف استراتيجي مع jcr المستحضرات الصيدليه الشركة المحدوده لاستغلال ؛ بالتعاون والاتفاق مع شركة بوسطن العلميه لتطوير تطبيقات التكنولوجيا لجنة السلامة البحرية لعلاج احتشاء قلبي الحادة والمزمنه ischemia. وكانت الشركة التي تأسست في 1992 ويقع مقرها في كولومبيا ، ميريلاند. مع 29.23 مليون سهم المعلقه و1.99 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص osir.

Zhongpin شركة (otcbb : الخنازير) هي اللحوم وتجهيز الاغذيه شركة متخصصه في منتجات لحم الخنزير ولحم الخنزير ، والفواكه والخضروات ، في جمهورية الصين الشعبية. شبكة التوزيع في جمهورية الصين الشعبية وتمتد اكثر من 20 مقاطعة وتضم اكثر من 2800 منافذ البيع بالتجزءه. Zhongpin الاسواق التصديريه للتدرج الاتحاد الاوروبي ، اوروبا الشرقية ، روسيا ، وهونغ كونغ واليابان وكوريا الجنوبيه. مع 25.75 مليون سهم المعلقه و592800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص الخنازير.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. الذاتى وقد سبق ان دفعت مبلغ 995،00 بيانات الرسم لbuyins.net. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Bigstring الشركة



Buyins.net : gkk ، vmw ، agix ، avtr ، irbt ، bsgc وقد buyins.net عاريا على قائمة قصيرة ل13 على التوالي أيام التجاري
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 على التوالي التجاري الأيام : gramercy رأس المال شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : gkk) ، vmware شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : Vmw) ، atherogenics شركة (NASDAQ : agix) ، تجسد الآلهة المقتنيات شركة (NASDAQ : avtr) ، irobot شركة (NASDAQ : irbt) ، bigstring شركة (otcbb : bsgc). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف ل13 على التوالي التسوية ايام ، ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

Gramercy رأس المال شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : gkk) هو الاستثمار العقاري الثقة المتخصصه في ابتكار واقتناء اولا القروض العقاريه ؛ اخضاع المصالح في الجامع قروض ب الحواشي) ؛ الطابق الثانوي تمويل ؛ المفضل الانصاف ؛ جسر القروض ؛ الدائم والقروض. وتوفر الشركة خدماتها الى الجمهور وأصحاب الممتلكات الخاصة ، والمؤسسات المالية ، والرهن العقاري السماسره ، والوسطاء الاخرين. وهي توفر ايضا الى المقترضين الحلول المالية التي تسعى الى امتلاك الممتلكات ؛ اعادة تمويل استثمارات الملكيه القائمة ؛ وصندوق التجديدات الممتلكات او repositioning في جميع الأسواق الرئيسية الجغرافية وجميع أنواع الممتلكات ، بما فيها مكتب ، والتجزءه ، والشقق ، والصناعية ، والفنادق ، واختر من الفئات الخاصة - الغرض العقاري. وبالاضافة الى ذلك ، الشركة ايضا تسعى للحصول على يؤلمها الدين ؛ الرهن الاوراق المالية المدعومه ؛ والاستثمارات العقاريه. فهي تستثمر ما يصل الى 100 مليون دولار في القروض العقاريه الانتقالية ؛ تصل الى 75 مليون دولار في الطابق الثانوي ب تلاحظ والقروض ؛ ويصل الى 50 مليون دولار في استثمارات الاسهم المفضلة في اتفاقيه التنوع البيولوجي ومكتب الضواحي ، حي ومجتمع التجزءه ، والشقق ، والصناعية ، والسكن ، والسكني التحويلات عبر جميع الأسواق الرئيسية من دولارات الولايات المتحدة. ويجوز لها أيضا ان تنظر الانتهازيه الاستثمارات الفرعية في اداء والقروض غير المجديه ؛ علما شراء التمويل ؛ صافي الايجار الاستثمارات ؛ وغيرها من الحالات الخاصة. Gramercy رأسمال شركة اسست في نيسان / ابريل 2004 ويوجد مقرها في مدينة نيويورك مع مكتب اضافي في لوس انجلس ، كاليفورنيا. مع 34.72 مليون سهم المعلقه و6.34 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص gkk لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Vmware شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : vmw) وفروعه توفير virtualization حلول في جميع انحاء العالم. اعماله virtualization حلول فصل بين نظام التشغيل وبرمجيات التطبيقات من اجهزة الكامنة لتحقيق تحسينات في الكفاءه ، وتوافر المرونة ، وطرائق ادارته. الشركة الحلول تمكين المنظمات من مجموع مراكز خدمة متعددة ، لتخزين البنية التحتية ، وشبكات مشتركة معا الى برك من القدرات التي يمكن تخصيصها لتطبيقات حسب الحاجة. وهو يقدم مجموعة من المنتجات الاستهلاكيه التي تغطي سطح المكتب لمركز بيانات المءسسه ، بما في virtualization المنابر ، والبنية التحتية للتشغيل الآلي الافتراضيه ، وادارة البنى التحتية الافتراضيه. الشركة virtualization منصات تشمل hypervisor لنظام التقسيم ان توفر القدرة على تشغيل انظمة التشغيل متعددة في وقت واحد على نفس الآلة الماديه. اعماله تشمل منصات دخول المنتجات المستوى لسطح المكتب والخادم ، وسطح المكتب والخادم المنصات. الشركة الافتراضي للمنتجات اتمته البنية التحتية الاستفادة virtualization منصات لاتمته نظام خدمات البنية التحتية ، مثل ادارة الموارد ، وتوافر ، والتنقل ، والامن. هذه المنتجات تحسين موثوقيه وتوافر وقت التشغيل الفعلي للآلات. اعماله الافتراضيه ادارة البنى التحتية منتجات اتمته التفاعل بين مختلف تكنولوجيا المعلومات (وهي) من الدوائر الافتراضيه والبنية الاساسية لمجموعة محددة من الحلول نقطة. هذه الحلول مجموعة من تحجيم القدرة على تقييم وتطوير ادارة المعمل. Vmware للجناح virtualization حلول يتناول مجموعة من المشاكل المعقده انها ، بما في ذلك البنية التحتية التحسين ، واستمراريه الاعمال ، وبرمجيات ادارة دورة الحياة ، وإدارة المكتب. Vmware ، شركة تأسست في 1998 ويقع مقرها في بالو ألتو ، كاليفورنيا. Vmware ، شركة تابعة لشركة EMC مع 382.94 مليون سهم المعلقه و11.68 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص vmw لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Atherogenics شركة (NASDAQ : agix) يشارك في اكتشاف ، وتطوير ، وتسويق الادوية لعلاج الامراض المزمنه التحريضيه ، بما في الشريان التاجي وأمراض القلب ، وزرع الاعضاء الرفض ، روماتيزمي الروماتيزم ، والربو. انه يملك والاوعيه الدمويه protectant او الخامس - protectant منصة تكنولوجيا لاكتشاف المخدرات. منتجات الشركة تشمل agi - 1067 ، والمرحلة الثالثة السريريه المحاكمه المنتج لعلاج تصلب الشرايين ، وأمراض القلب والشريان التاجي ؛ agi - 1096 ، وهي المرحلة الاولى السريريه المحاكمه antioxidant وانتقاءيه المضاده التحريضيه وكيلا لمعاملة زرع الرفض ؛ وغيرها خامسا - protectant المرشحين لمختلف الأمراض المزمنه التحريضيه ، بما روماتيزمي الروماتيزم والربو. Atherogenics وقد بالتعاون مع astrazeneca لتطوير وتسويق agi - 1067 ؛ وastellas فارما ، وشركة لتطوير agi - 1096 على النحو شفوي العلاج لمنع زرع الرفض. وكانت الشركة التي تأسست في 1993 وتقوم في alpharetta ، جورجيا. مع 39.51 مليون سهم المعلقه و6.24 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص agix لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

تجسد الآلهة المقتنيات شركة (NASDAQ : avtr) يشارك في عمليات العقارات في فلوريدا واريزونا. الشركة السكنيه تنمية المجتمع المحلي وتشمل انشطه التنمية النشطه للبالغين الابتدائي والتجمعات السكنيه. كما يشارك فى مختلف غيرها من العقارات الانشطه ذات الصلة ، مثل تشغيل المرافق ، وبيع لطرف ثالث للتنمية التجارية والاراضي الصناعية ، وتشغيل عنوان وكالة التأمين. وبالاضافة الى ذلك ، تعمل الشركة الصغيرة للمجتمع مركز تسوق في ريو ريكو ؛ والمرافق الترفيهية. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، وهي مملوكة حوالى 17000 فدانا من المتقدمه ، جزئيا المتقدمه ، او متطور السكني والتجاري ، والملكيه الصناعية. وكانت الشركة التي تأسست في 1970 ويقع مقرها في الشعاب الجملونات ، فلوريدا. مع 8.29 مليون سهم المعلقه و1.68 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص avtr لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Irobot شركة (NASDAQ : irbt) تصاميم ، يطور ، والروبوتات للاسواق الاستهلاكيه ، والحكومة ، والاسواق الصناعية في الولايات المتحدة ودوليا. وهو يقدم المنتجات الاستهلاكيه ، بما في الكلمه التنظيف الروبوتات ، مثل roomba الكلمه كنس روبوت وscooba الكلمه الغسل روبوت. الشركة الحكومة والمنتجات الصناعية وتشمل packbot الكشفيه ، محمول ، التكتيكيه ، والانسان الآلي المتنقل للعمليات العسكرية في المناطق الحضريه والتضاريس معركة البعثات ؛ packbot اكسبلورر للاداء في الوقت الحقيقي واستهداف المعركه تقييم الاضرار ؛ وpackbot على التخلص من المتفجرات ، وخفيفة الوزن وعرة روبوت لاجراء التخلص من المتفجرات ، والمواد الخطره ، والبحث والمراقبة ، وغيرها من المهام لانفاذ القانون قنبلة فرق ، وفرق اسحق ، والوحدات العسكرية ، وغيرها من السلطات. وهي توفر ايضا ص - التمساح ، مستقلة ارضية مركبة غير ماهوله الى الفعل من دون طيار ، كما الكشفيه ، وجهه رجل ، ومحيط الحرس ، وكذلك لباقه / ذخيره / العرض الناقل للجنود. تبيع الشركة منتجاتها من خلال مختلف قنوات التوزيع ، بما في السلاسل ، وتجار التجزءه ، ومتجر على الانترنت ، فضلا عن مباشرة الى حكومة العملاء. فهي تخدم انفاذ القانون ، وامن الوطن والتجاري والتنظيف ، ورعايه المسنين ، وخدمات النفط ، واتمته المنزل ، والمناظر الطبيعيه ، والزراعة ، وبناء الأسواق. Irobot الشركة تحالفات استراتيجية مع شركة دير & وclorox الشركة ؛ وtaser الدولية ، وشركة لتطوير القدرة روبوطيه جديدة باستخدام taser التكنولوجيات. وكانت الشركة التي تأسست في 1990. ومن المعروف سابقا هو الروبوتيات ، وشركة وغيرت اسمها الى شركة هو الانسان الآلي في 1994. وعلاوة على ذلك ، فان الشركة غيرت اسمها الى irobot شركة في 2000. Irobot شركة يقع مقرها في بيرلينجتون ، ماساشوستس. مع 24.48 مليون سهم المعلقه و4.26 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص irbt لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Bigstring شركة (otcbb : bsgc) من خلال هيئاته الفرعية ، bigstring التفاعلية ، وشركة ، ويوفر خدمات البريد الالكتروني. وهو يقدم bigstring ، وهو يستند الى شبكة الانترنت ، POP3 خادم خدمة البريد الالكتروني الحل أن يتيح للمستخدم تعديل ، اذكر ، الغاء ، ويمحو البريد الالكتروني ، وكذلك تضاف او تحذف الملحقات ، حتى بعد الرسالة تم ارسالها من اصل وفتح . الشركة توفر ايضا bigstring بيتا 2،0 ان يتيح للمسح ، قابل للتسديد ثانية ، وتدمير الذات تطبيقات ، غير مطبوعة وغير forwardable رسائل البريد الالكتروني ، وقتها او عدد من وجهات النظر ، والتنكر لحمايه مرسل الخصوصيه والامن. Bigstring بيتا 2،0 يوفر ايضا فلاتر البريد المزعج ، حمايه الفيروس ، والتخزين الكبيرة على الانترنت حسابات البريد الإلكتروني. منتجات الشركة تشمل bigstring الحرة ، والتي تنص على ملامح bigstring بيتا 2،0 ، ويشمل 1gb للتخزين ، ويتيح للمستخدم ارسال رسائل البريد الالكتروني غير محدود شهريا ؛ bigstring الاقساط ، والتي تقدم ملامح من bigstring الحرة الحساب ، بالاضافة الى الغرور المجالات ، POP3 الوصول باستخدام اي عميل بريد الكتروني ، 2gb للتخزين ، و 30 دقيقة فيديو البريد الالكتروني ؛ وbigstring التجارية ان يقدم ملامح من bigstring قيمة الحساب ، بالاضافة الى 10 حسابات البريد الإلكتروني ، 20gb التخزين ، فلتر الاخطار العالمية ، وادارة البريد الالكتروني. Bigstring الشركة ايضا عروض bigstring مسوق الموالية ، التي تنص على مؤسسة تسويق تطبيقات البرمجيات التي تسمح لارسال بريد الكتروني تفاعليه الفيديو الاعلانات التجارية التي يمكن برمجتها الى التدمير الذاتي في وقتها ؛ وbigstring مسوق smb ، استضافت الفيديو البريد الالكتروني التسويق منهاج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. وكانت الشركة التي تأسست في 2003. كانت تعرف سابقا باسم شركة البريد واذكر غيرت اسمها الى bigstring شركة في 2005. Bigstring الشركة يقوم البنك الاحمر فى نيوجيرسى. مع 47.37 مليون سهم المعلقه و14800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص bsgc لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النموذج الطبي inds



منارة للبحث القضايا tradernotes على llsr ، pmed ، anpi ، pfe ، برنامج المنح الصغيرة
12/27/2007

دالاس ، كانون الاول 27 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
منارة الانصاف البحث تعلن توافر tradernotes على الارصده التي تقدم أخبار اليوم.

يمكن للمستثمرين من جميع الرأي اليوميه للتجارة الحرة ويلاحظ من خلال زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

اليوم tradernotes تشمل : lantis الليزر شركة (الورديه الواح : llsr) ، النموذج صناعات الدواءيه ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : pmed) ، angiotech المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (NASDAQ : anpi) ، وشركة فايزر (سوق نيويورك للأوراق المالية : pfe) ، schering - المحراث شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : برنامج المنح الصغيرة)

اليوم tradernotes يبرز lantis الليزر ، شركة ، شركة تطوير والتجاري لتكنولوجيات متقدمة للتطبيقات في مجال طب الاسنان والذي الحقوق الحصريه لتطبيق البصريه التماسك الرسم السطحي (اكتوبر) لتكنولوجيا الاسنان التصوير التشخيصي.

منارة البحوث 'stradernotes هي تحاليل موجزة عن كل يوم الاسهم النشطه التي تؤثر على الاسواق. وتشمل هذه الاخبار المستجدة ، من المطلعين على بواطن الأمور النشاط ، في الاسبوع الاخير 52 - المرتفعات / الانخفاض ، والتقنيه breakouts ، وغيرها من المعلومات الدافعه في السوق. منارة هو البحث عن السلطة في قطاع كاب الصغيرة ، ونحن نسعى المحللين كل يوم لايجاد الاسهم التي هي على اهبة الاستعداد لتكون اكبر المحركون قبل بقية السوق هو على علم بها.

ونحن نشجع المستثمرين للاكتتاب في اعمالنا حرة نشرة اخباريه يومية مليءه التجاري الافكار عن طريق زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

منارة الانصاف البحث هي واحدة من اكبر الصناعات الصغيرة كاب مقدمي البحوث. منارة يسعى الى تقديم رؤية متوازنه واعدة لكثير من الشركات الصغيرة كاب خلاف ذلك من شأنه ان تندرج تحت الرادار من النمطيه وول ستريت المستثمرين. نحن توفر للمستثمرين ممتازة الخطوة الاولى في بحوثهم والعنايه اللازمة من خلال توفير الافكار التجارية اليوميه ، وترسيخ المعلومات المتاحة للجمهور بشأن المتاحة لهم. للمزيد من المعلومات حول منارة البحوث ، يرجى زيارة : http://www.beaconequityresearch.com crd # 2954278

منارة الانصاف البحث الكشف

الشركات التي يتم الحديث عنها لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذه التقارير هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. نحن لسنا المرخصه او المسجله سمسار تاجر ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع إلى مسجلة سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة هنا. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها بشكل مباشر يعوض ما مجموعه تسعة الاف دولار مباشرة من lantis الليزر للانتساب llsr في برنامج أبحاثها.

منارة الانصاف البحث

جيف المطران ، (469) -252-3505

Press@beaconequityresearch.com

خبير المتاحة الموضوع (ق) : للحصول على معلومات بشأن قائمة الخبراء (ق) ، انقر على الوصله المناسبه. جيف المطران http://profnet.prnewswire.com/subscriber/expertprofile.aspx؟ei=70781

المصدر منارة الانصاف البحث

Http://www.beaconequityresearch.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Eworld التفاعلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف eworld التفاعلية شركة لبلدنا الصغير كاب حافظة
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين ، 2007 eworld التفاعلية شركة قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ايضا شملت eworld التفاعلية شركة (otcbb : ewin) لبلدنا الصغير كاب حافظة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن eworld التفاعلية شركة وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

Eworld التفاعلية هي شركة تجارية انخفضت بنسبة ما يقرب من 2 في المئة امس الاربعاء كانون الاول / ديسمبر السادسه والعشرين عام 2007.

Eworld التفاعلية شركة ، ونصح بأن اليانصيب الصينية ضمن فريق ادارة الشركة التفاعلية اليانصيب شعبه اعلن يوم الخميس كانون الاول / ديسمبر السابعه والعشرين ، عام 2007 الانتهاء من البحث والتطوير في مرحلة جديدة من العاب القمار واليانصيب ومنهاج المتقدمه تحسبا التى تمت الموافقة عليها مؤخرا من قبل الاولمبيه اليانصيب بكين اللجنة الاولمبيه المنظمه.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير. رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

الاتصال : رصيد الاهداف الدولية رقم الهاتف : +1 866 657 3334 (الولايات المتحدة) على شبكة الاتصالات العالمية : http://www.internationalstocktargets.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
مراكز المال الامريكية



Buyins.net : mcam كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : مراكز المال الامريكية ، وشركة (otcbb : mcam). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

مراكز المال الامريكية ، وشركة (otcbb : mcam) العروض النقدية وصول الخدمات ، وإدارة نظم المعاملات ، والشبكات المالية لالعاب القمار الصناعة. وهو يوفر التيسير ، تجهيز ، واعدام من آلة الصرف الالي للنقود ، صرف الشيك ، والائتمان / بطاقه السحب النقدي مقدما ، نقطة البيع السحب ، وتخزن القيمه ، ماركر ، وبطاقه تاجر الخدمات مباشرة الى كازينو لجمهور المكتبه على الخدمات المقدمة من مصادر خارجية العقد. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، الشركة عقود لتوفير النقدية وصول الخدمات في 24 موقعا في كاليفورنيا ، فلوريدا ، ونيفادا ، ونيويورك ، نيو مكسيكو ، ويسكونسن ، واشنطن في الولايات المتحدة ؛ وانتيغوا في البحر الكاريبي. وهو يقدم onswitch ، مؤسسة تجهيز المدفوعات الحل ان ييسر المقامره والكازينوهات وغيرها من المرافق لاستيعاب تجهيز المعاملات ، مثل بطاقه الائتمان الخاصة / بطاقات السحب ، بطاقه التاجر تجهيز ، وتخزن قيمة لاعبيه نادي المرتبات والاحتياجات ، وتذكرة الخلاص ؛ واومني في الشبكه ، والبيانات المشتركة الائتمان وشبكة المقامره. الشركة الخدمات المقدمة من مصادر خارجية تشمل الائتمان / بطاقه السحب النقدي مقدما المنتجات التي تتيح للجمهور المكتبه الكازينو على الحصول على النقد من بطاقه الائتمان ، أو حساب التدقيق في حالة السحب المعاملات من خلال استخدام برمجيات الشركة والمعدات ؛ بوابة الخدمات الوطنية ، والاقليمية ، والدولية السحب ، والائتمان ، وebt الشبكات ؛ وcreditplus الخدمات الاءتمانيه التي تتكون عناصر ، مثل الائتمان الإبلاغ ، وادارة الائتمان ، وضمان الائتمان. مراكز المال الامريكية تأسس في 1997 ويقع مقرها في ملك بروسيا ، بنسلفانيا. مع 25،21 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص mcam.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سامريون المستحضرات الصيدلانيه



سامريون المستحضرات الصيدلانيه يتوقع استمرار النمو في 2008
12/27/2007

ديسمبر 27 ، 2007 (primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الادارة تثبت قدرتها على الاستمرار على طريق النجاح في 2007 ،

* متقدمة ثلاثة الانطلاقه الواعده المخدرات حقوق مسار المحاكمه السريريه

* بنجاح في المرخصه 11 التخصص وصفات دواءيه للمبيعات في اليونان واوروبا الشرقية لتوليد ادامة البحث الايرادات

لاس فيغاس ، كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007 (رئيس وكالة الأنباء) -- سامريون المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : sphc) http://www.samaritanpharma.com) ، أ الصيدلانيه البيولوجية وركزت الشركة على تطوير علم التداوي مبتكرة في مجالات المؤتمر الوطني السيادي ، والسرطان ، القلب والاوعيه الدمويه ، والامراض المعديه ، تعلن ادارة سامريون أثبتت قدرتها على الاستمرار على الطريق الى النجاح التجاري اختراق المخدرات وسامريون 's2008 التشخيص تبدو جيدة.

وخلال السنة ، سامريون ظل يركز على تطوير اعمالها وتجاريا قويا السريريه انبوب مبتكرة من العقاقير العلاجيه. الشركة احرزت تقدما كبيرا في دفع عجلة اعمالها المرحلة المتاخره من فيروس نقص المناعه البشريه المخدرات الحكم الخاص - 01a عن طريق اثنين من المرحلة الثانية monotherapy المحاكمات ، تقدم الواعد استعادة الذاكرة مرض الزهايمر المخدرات في اطار التحضير للمرحلة الأولى لحقوق المحاكمات وهورمون الاجهاد التنظيم المخدرات لارتفاع cortisol cushing 'sالمرض. سامريون ايضا تقدما كبيرا في دورته الجديدة للادويه توزيع الاعمال في اليونان واوروبا الشرقية ، في طريق الترخيص من 11 التخصص المخدرات. من خلال هذا الكيان الجديد ، وتعد الشركة الآن لتوليد ايرادات ودعم البرامج التنمويه السريريه.

"لدينا اوجه التقدم الكبير المحرز في هذا العام في التزامنا المستمر السريريه البرامج التنمويه والاطلاق الناجح جهة نظرنا الجديدة وتوزيع الاعمال الدولى ،" وعلقت الدكتورة جانيت greeson ، المسؤول التنفيذي الأول. "اننا نعتقد ان هناك امكانات نمو كبيرة في اليونان واوروبا الشرقية لدينا في التخصص المرخص لها صفات دواءيه وستمضي قدما في زيادة الايرادات مع شعبه في طريق الترخيص للمنتجات اضافية. اعمالنا السريريه البرامج التنمويه تتحرك الى الأمام والى - نحن نتطلع الى تقديم معلومات عن آخر المستجدات في المرحلة الثالثة - 2008 ينبغي ان يثبت انه مشغول جدا في السنة مع النمو في توزيع الاعمال والتطورات في منطقتنا برامج السريريه. سنقوم بتحديث مساهمين في مؤسستنا وفقا لذلك. "

سامريون ثلاث استراتيجيات لدفع نمو الايرادات ، ودعم التجارب السريريه ، وتوليد الأرباح في نهاية المطاف. وتشمل الاستراتيجيات ، خارج الترخيص من العقاقير التي تقدم كبير لصالح مرضى بالمقارنة مع ما هو بالفعل فى الاسواق الرئيسية لفارما ، في الموافقة على التراخيص من العقاقير المتخصصه لدينا أراضي اليونان واوروبا الشرقية لتوليد ايرادات بيع ادامة ، وجعل كل حملة الاسهم الدولاريه في العد من خلال الاستفادة من الخبرة الداخلية للمحافظة على رأس المال الثمين.

سامريون المستحضرات الصيدلانيه : ``تحول اليوم الى الغد العلوم العلاج...''

سامريون الدواء هو اقامة المشاريع الصيدلانيه البيولوجية الشركة ان تركز جهودها نحو التتجير جديدة مبتكرة العقاقير العلاجيه التي تقدم كبير لمعاناة المرضى. سامريون شراكة مرحلتها الثاني / الثالث الشفوي المخدرات والامراض المعديه الفيروسيه فيروس نقص المناعه البشريه - مانع دخول المخدرات. الواعد استعادة الذاكرة - مرض الزهايمر المخدرات caprospinol تتوقع ان يدخل المرحلة الاولى السريريه المحاكمه بعد دراسة السميه الحادة ، وارتفاع الاجهاد cortisol المخدرات لمواجهة المرض cushing 'sتتوقع لدخول المرحلة الثانية من التجارب السريريه. سامريون لديها العديد من العقاقير انها تعد العده لهيئة مركز داءره الهجره والتجنس ؛ ومن تقييم استخدام الحكم الخاص - 1000 لhypercholesterolemia المرضى واستخدام الحكم الخاص - 30 باعتباره "الشفوي العلاج" لالتهاب الكبد - ج. وبالاضافة الى ذلك ، سامريون اكتسب الانسان التسويق والمبيعات لبيع احد عشر المدره للدخل المنتجات في مختلف بلدان أوروبا الشرقية.

فان سامريون هو شعار شركة الادوية المتاحة في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=2670

تنصل

الشركة ينكر اي المعلومات التي انشأتها مع طرف خارجي فقط ، وتؤيد في المعلومات المقدمة من اعماله الصحفيه ، واعداد الملفات ، وموقعها على شبكة الانترنت. هذه نشرة اخباريه تتضمن تطلعي البيانات التي تعبر الادارة الحالية عن المعتقدات المحتملة للمرشحين المخدرات ، والعلوم ، والتكنولوجيا. ولكن ، كما هو الحال بالنسبة لأي الصيدلانيه البيولوجية في اطار التنمية ، هناك مخاطر وشكوكا كبيرة في عملية التنمية واستعراض اللوائح التنظيمية. لا توجد ضمانات بان المنتجات سيثبت انه الناجحة تجاريا. للحصول على معلومات اضافية حول العوامل التي تؤثر في الشركة التجارية ، يرجى قراءة الشركة أحدث شكل 10 - ف اودعت 13 أغسطس ، 2007. وتتعهد الشركة اي واجب لاستكمال تطلعي البيانات.

هذا بيان صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : سامريون المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة

المستثمر العلاقات علاقات المستثمر المجموعة : آدم holdsworth ايريكا ruderman راشيل كولجايت (212) 825-3210

(ج) حقوق التأليف 2007 primenewswire ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة.
 
أعلى