أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
وصول الادوية



وصول الادوية يعين جيفري باء - كما ديفيس المسؤول التنفيذي الأول
12/26/2007

- ستيفن ر. Seiler يستقيل الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول -

دالاس ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
وصول الادوية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : accp) اعلن اليوم ان الرئيس الحالى جيفري باء - ديفيس قد عين اضافية الى دور المسؤول التنفيذي الأول. ستيفن ر. Seiler قد استقال الرئيس والمسؤول التنفيذى للشركة لاسباب صحيه. السيد seiler قد استقال ايضا من مجلس ادارة.

"اعتقد ان الوصول وقد مثيرة في المستقبل مع prolindac (tm) ، mugard (tm) ، وcobalamin فيتامين ب - 12 الشفوي ايصال التكنولوجيا. الشركة هو في موقع جيد ل2008 لتكون سنة حافله بالاحداث. صول لقد كانت تجربة مجزيه وأنا فخور بأن ما تم انجازه خلال العام الماضي ، "لاحظ السيد seiler.

مجلس الادارة وقد عين جيفري باء - ديفيس ، رئيس المجلس ، بوصفه المسؤول التنفيذي الأول. وقال السيد ديفيس ، "نيابة عن مجلس الادارة وصول فريق بأكمله ، واريد ان اشكر ستيف لما بذله من جهود وانجازات في وصول هذا العام ، بما في ذلك الاستمرار في السريريه تطوير prolindac ، التوقيع على اتفاق الشراكه الاوروبية للmugard ، والتي انتهت مؤخرا ، لتمويل ". السيد ديفيس واضاف : "انا متحمس عن الوصول' آفاق في 2008 وما بعدها ، ونتطلع الى العمل مع المنظمه على الاستفادة من المنجزات التي حققها مؤخرا. الرئيسية ومن بينها التطوير المستمر لدينا رواية dach البلاتين prolindac ، الذي هو في أ المرحلة 2 المحاكمه وستبدأ التجارب الاكلينيكيه المتعددة اضافية في العام المقبل ، لاستكمال الجهود الجاريه المشاركة وتسعى شركاء جدد لprolindac ، mugard ، وcobalamin - تعزيز المنتجات والمنصات ، والعمل بنشاط على توسيع قاعدة حاملي الاسهم. "

عن الوصول : الوصول الى المواد الصيدلانيه ، ومؤسسه هو احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية التي leverages دورته الملكيه نانو - كيمياء البوليمرات الخبرة لتطوير منتجات الملكيه. وصول منتجات تشمل prolindac (tm) ، ورواية dach البلاتين المخدرات التي هي حاليا في مرحلة 2 السريريه للمرضى مع اختبار سرطان المبيض وmugard (tm) لادارة المرضى المصابين mucositis. كما ان الشركة قد اخرى متقدمة المخدرات ايصال التكنولوجيات بما cobalamin (tm) - بوساطه تستهدف ايصال الشفوي وايصال المخدرات. وقد اعلن وصول تنفيذ اتفاق نهائي للاندماج في الحصول على somanta. اقتناء somanta لم يتخذ بعد اقفال مغلقة وتخضع لاغلاق العديد من الظروف. للحصول على معلومات اضافية عن وصول الادوية ، الرجاء زيارة موقعنا في http://www.accesspharma.com.

عن prolindac (tm) : prolindac هو رواية dach البلاتين prodrug وهو ما ثبت انه يكون نشطا في طائفة واسعة من الاورام الصلبه في كل من preclinical نماذج والبشريه في المحاكمات. الوصول تعتقد ان prolindac الفريده للتصميم الجزيئي محتملة يمكن ان تزيل بعض من الاثار الجانبية السامه ينظر اليه في الوقت الحاضر بتسويق dach البلاتين ، eloxatin ، الذي مبيعات تتجاوز قيمتها 2 بليون دولار.

هذا بيان صحفى يتضمن بيانات معينة هي ان تطلعي بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والتي تنطوي على مخاطر وشكوكا. هذه البيانات تشمل تلك المتعلقة بما يلي : تحديد الهوية من جديد شابمان ، السريريه ونتائج المحاكمه خطط لprolindac ، تنفيذ اتفاقات الترخيص في المستقبل ، وقدرتنا على جمع اموال اضافية وقدرتنا على الحصول او تلبية الشروط الختاميه في الاندماج اتفاق مع somanta المستحضرات الصيدليه ، وشركة تنطبق المتطلبات التنظيمية والضريبيه ، وعلى خلاف ذلك الاندماج الكامل في الوقت المناسب ، ولكن لا يمكن ان تكون هناك ضمانات بأن اغلاق ستلبي شروط او التنازل عنها او ان الصفقة ستغلق. هذه التصريحات هي تخضع لمخاطر عديدة ، بما سبيل المثال لا الحصر الوصول 'الحاجة الى الحصول على تمويل اضافي لكي تتمكن من الاستمرار في المحاكمه السريريه والعمليات والمخاطر مفصلة في الوصول' وsomanta التقارير السنويه على شكل 10 - ksb وغيرها من التقارير التي رفعتها وصول وsomanta مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

مصدر وصول الادوية ، شركة

Http://www.accesspharma.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
لغز البرمجيات المجموعة



مكافحة spyware مطور برامج لغز مجموعة البرمجيات ، شركة تعلن عن 3692 والاشتراكات فى الاسبوع المنتهى فى 23 ديسمبر ، 2007
12/26/2007

ستامفورد ، conn ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
لغز البرمجيات المجموعة ، وشركة ( "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : engm) ، وهي تكنولوجيا وخدمات الشركة ان تخلق وتطور شبكة الانترنت وحمايه الخصوصيه وامن الحاسوب والبرمجيات والتطبيقات لمستخدمي الانترنت ، واليوم اعلنت مجموعة 3692 الجديدة ، التجديد وطرف ثالث لالاشتراكات الاسبوع المنتهي في كانون الاول / ديسمبر الثالثة والعشرين. وهذا يمثل انخفاضا من 3،4 ٪ من مجموع من قبل الاسبوع الاشتراكات.

الشركة انشأت 52 - الرسم البياني للاسبوع الاشتراكات التي يتم تحديثها اسبوعيا بصفتها مرجعا. المخطط ويمكن الاطلاع على : http://www.enigmasoftware.com/weekly_subscriptions_chart.php

الشركة كما لاحظت ايضا ان "advertorial" واصفا الرئيسية للشركة المنتج spyhunter (ص) ، التي لامنى جديد جناح 3،0 اطلقته الشركة قبل اسبوعين ، وقد عرض مؤخرا على التلفزيون تظهر المجمعه "تحقيق التوازن".

جزء من المعرض ، الذي بث على مدى الحياة ونحن الشبكات ، وكان يمكن ان ينظر اليها على العنوان التالي : http://www.youtube.com/watch؟v=_eceegcuk2m

من أجل فهم أفضل للأعمال اللغز ، والقارئ مدعو لمراجعة الشركة العامة التسجيلات ، وهي متوافره على شبكة الانترنت في http://www.sec.gov

لغز عن مجموعة البرمجيات ، شركة

لغز تطور الاسواق والمنتجات والخدمات الرقميه للسوق المستهلكين. اللغز هو معروف في الغالب لمكافحة spyware البرمجيات المنتج spyhunter. Spyhunter توزع حصرا من خلال شبكة الانترنت عن طريق تنزيل. لغز تملك وتدير عدة مواقع ؛ بما spyware اشارة المواقع http://www.spywareremove.com ، http://www.anti-spyware-101.com ، http://www.2-freespywareremoval.com/ ، http:// : / / Www.uninstall-spyware.com/ واكثر. لغز البرمجيات التي تعمل داخل الولايات المتحدة مع قاعدة الزبائن في جميع انحاء العالم.

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات المتصله بتطوير البرمجيات لغز المجموعة ، وشركة 's المنتجات والخدمات ونتائج التشغيل في المستقبل ، بما في ذلك البيانات المتعلقة لغز البرمجيات المجموعة البرمجيات ، ان تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه لل تختلف ماديا من تلك المتوقعة. عبارة "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تنوي" ، و "توقع" اختلافات مثل هذه الكلمات ، وتعبيرات مماثلة تحديد تطلعي البيانات ، ولكن غيابهم لا يعني ان البيان ليس التطلعيه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع لبعض المخاطر ، والشكوك والافتراضات التي يصعب التنبؤ بها. العوامل التي يمكن ان تؤثر على اللغز مجموعة برمجيات شركة 's النتائج الفعليه لتشمل التقدم وتكاليف تطوير منتجاتنا وخدماتنا ، وتوقيت السوق قبول تلك المنتجات والخدمات والغاء المشترك والعودة. القراء لا نبه الى الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، الذي يتكلم فقط اعتبارا من تاريخ هذا الافراج. لغز البرمجيات المجموعة ، وتتعهد شركة اي التزام لتحديث علنا اي تطلعي البيانات يعكس المعلومات الجديدة ، والاحداث او الظروف بعد تاريخ هذا الاصدار او لتعكس وقوع احداث غير متوقعة. علاوة على ذلك ، فان بيانات المشترك في هذه البيانات غير مدقق فيها وليس تحديث للمشتركين ان dropoff ، الغاء ، وطلب استرداد المال او chargeback.

مصدر اللغز مجموعة البرمجيات ، شركة

Http://www.spywareremove.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Virnetx عقد كورب



Virnetx عقد الشركة أسعار 12 مليون دولار امن عليه الجمهور عرضها ، وتنتقل من الشركة الشرقية للاخشاب ب ب لAMEX
12/26/2007

Scotts الوادي ، calif ، كانون الاول 26 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Virnetx عقد الشركة ، (otcbb : vnxh) ، اعلن اليوم ان شركة الاوراق المالية ويجري حاليا المتداوله في البورصه الاميركية مع الرمز vhc فعالة كانون الاول / ديسمبر 26 ، 2007.

بالتزامن مع التحرك الى AMEX الشركة سعرا امن عليه الجمهور وهو عرض من ثلاثة ملايين مشترك في الاسهم بمبلغ 4،00 لكل امريكى للسهم. الحصيله الصافية الى الشركة بعد تقديم نفقات حاليا تشير التقديرات الى ان ما يقرب من دولار 10200000. عرض ومن المقرر ان يختتم يوم 31 ديسمبر ، 2007 ، ويخضع لشروط اغلاق العرفي. Gilford الاوراق المالية ادرجت يتصرف بصفته الوكيل الوحيد للتقدم ولديه 45 يوما ما يزيد على المخصصات خيار شراء اضافي 450000 سهم من الشركة. سيكون هناك 34217198 سهم من الأسهم المشتركة المعلقه عند الانتهاء من عرض هذا ، وبافتراض عدم وجود ممارسة الافراط في المخصصات الخيار.

Virnetx عقد الشركة الجديدة سوف تستخدم لتمويل صندوق تطوير منتجاتنا ، لزيادة التوظيف ، لدينا صندوق التقاضي والجهود الأخرى لاغراض الشركات العامة.

عن virnetx

Virnetx القابضه هي شركة تعمل في تطوير المنتجات لفي الوقت الحقيقي الاتصالات مثل ارسال الرسائل الفوريه والاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الإنترنت ، والاستغلال التجاري للبراءات الاختراع الحافظه وتوفير البحوث التعاقديه ، والنماذج ، وتكامل النظم والخدمات التقنيه.

امنه اتفاق المرفأ

فى تصريحات صحفية أن هذه ليست تصريحات للحقيقة التاريخية او الحالية تشكل "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين والعوامل الأخرى غير المعروفة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه للvirnetx لتكون مختلفة ماديا عن النتائج التاريخية او اي من نتائجها المستقبليه الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وبالاضافة الى البيانات التي تقدم شرحا واضحا لمثل هذه المخاطر والشكوك ، حث القراء الى النظر في البيانات مع المكتوب من حيث "يعتقد" ، و "الايمان" ، و "تتوقع" ، و "تعتزم" ، و "تتوقع" ، و "الاراده" او "خطط" ليكون غير مؤكد وتستشرف المستقبل. التطلعيه البيانات الواردة هنا هي ايضا تخضع عموما لالاخرى المخاطر والشكوك التي وصفت من وقت لآخر في virnetx للتسجيل البيانات والتقارير المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في ذلك تحت عنوان "عوامل الخطر" في الشركة النهائي نشرات المقدمة عملا بالماده 424 (ب) مع لجنة مراقبة عمليات البورصه على 24 كانون الاول / ديسمبر 2007.

المصدر : virnetx عقد شركة

Virnetx عقد الشركة فاتوره sliney ، 925-828-0934 bill_sliney@virnetx.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سفر فريق عالمي



السفر العالمي اودعت 8 - فريق ك / ا على حصلت مؤخرا على foshan وراء البحار
12/26/2007

نيويورك & شنتشن ، الصين ، كانون الاول 26 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
سفر فريق عالمي (otcbb : utvg) ، أ السريعه النمو خدمات السفر في الصين متخصصه في الجولات المعلبه ، واصدار التذاكر الجوية ، وحجز الفنادق والشحن الجوي والنقل ، واليوم اعلنت الشركة قد اودعت 8 - ك / ا مع الولايات المتحدة الاوراق المالية والبورصه اللجنة. ويشمل التسجيل البيانات المالية للfoshan وراء البحار الدولية للسنتين المنتهيتين في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وكانون الاول / ديسمبر 31 ، 2005 ، وفترات المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007 وايلول / سبتمبر 30 ، 2006. كما يشمل التسجيل الموالية الشكل المعلومات المالية للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وعام 2005 وفترات المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 و 2006.

عن سفر فريق عالمي

سفر فريق عالمي ، أ السريعه النمو خدمات السفر في الصين ، وتشارك في تقديم التحفظ ، الحجز ، وعلى الصعيدين المحلي والدولي للسفر والسياحة والخدمات في جميع انحاء الصين. الشركة الاساسية في جولة تشمل خدمات التغليف للعملاء ، وخدمات الحجز لتذاكر الطيران والفنادق وكذلك النقل والشحن الجوي. السفر العالمي اكملت مجموعة من المقتنيات السريع التنين ، متخصصه في الشحن الجوي والنقل ؛ شيان الذهبي الصافي ، متخصصه في رحلات السفر المعباه ؛ وشنغهاي lanbao ، متخصص في حجز الفنادق. في تشرين الاول / اكتوبر ، utvg اكملت اقتناء foshan راء البحار الدولي ، والصين على أساس أن تتولى شركة محلية ودولية السفر الاستفسارات فضلا عن شركات السفر ، وعرض مجموعات المتخصصه التي تشمل الجوي الوطني والدولي على حجز التذاكر ، الحجز في الفنادق ، ومركز المؤتمرات واستئجار التحفظات سيارات. في كانون الاول / ديسمبر 2007 ، utvg اكملت اقتناء تيانجين التنين الذهبي ، وهي شركة متخصصه محلية ودولية في جولة التغليف ، بما في ذلك تخطيط وتنظيم المؤتمرات والمناسبات ، وجولات والنقل لمجموعات كبيرة فى تيانجين ، الصين. العالمى للسفر والهدف هو ان تصبح الصين الراءده في خدمات السفر في جميع المجالات من صناعة السياحة بما فيها الطيران ، والبضائع ، وحجز الفنادق والتغليف جولة شرائح. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.chutg.com.

لمحة عن السفر العالمي لمجموعة المستثمرين ويمكن الاطلاع على http://www.hawkassociates.com/utvgprofile.aspx. العلاقات مع المستثمرين لمعلومات تتعلق بالسفر فريق عالمي ، الاتصال jacalyn غوو في 646-200-6314 ، البريد الالكتروني jacalyn@chutg.com ، او الاتصال سوزان زهو أو فرانك هوكنز ، شركاء هوك ، فى 305-451-1888 ، البريد الالكتروني معلومات @ Hawkassociates.com. على شبكة الانترنت مستثمر عدة بما في ذلك البيانات الصحفيه ، ويقتبس من السعر الحالي ، والخرائط والأوراق المالية الأخرى معلومات قيمة للمستثمرين ويمكن الاطلاع على http://www.hawkassociates.com وhttp://www.americanmicrocaps.com. لاستقبال البريد الالكتروني المجاني من الاخطار في المستقبل نشرات اكتتاب في http://www.hawkassociates.com/email.aspx.

التطلعيه البيان :

هذه التصريحات في نشرات اخباريه تتضمن معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الأوراق المالية من قبل القطاع الخاص والتقاضي قانون عام 1995. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معينة ، والافتراضات والشكوك. في كل حالة النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التصريحات التطلعيه. اي بيانات بشان اهداف لنتائجها المستقبليه هي تطلعيه والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا. هذه هي أهداف الشركة ، لا تنبؤات الاداء الفعلي.

المصدر : مجموعة السفر العالمي

فريق السفر العالمي ، نيويورك jacalyn غوو ، 646-200-6314 او الفاكس : 646-200-6315 jacalyn@chutg.com www.chutg.com هوك او شركاء ، شركة علاقات المستثمر : سوزان زهو وفرانك هوكنز ، 305-451 -1888 Info@hawkassociates.com http://www.hawkassociates.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الايدو الامن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الايدو الأمن يعلن عن 5 ملايين دولار لتمويل
12/26/2007

نيويورك ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
الايدو الامن ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : idoi) كمقدم للاكتشاف حلول مبتكرة من اجل الوطن في سوق الاوراق المالية ، بما في magshoe (tm) بسرعة عالية حذاء محمولة على الاحذيه معدنيه نظام اكتشاف الاسلحة ، واعلن اليوم انه قد حصل عليها من التزامات العديد من المؤسسات والمستثمرين الافراد المعتمدين لشراء ما يقرب من 5 ملايين دولار من 10 ٪ المضمونه للتحويل السندات الاذنيه.

"مع magshoe (tm) بعد ان اجتاز بنجاح الاختبارات التي اجراها خلال سلطة مطار اسرائيل مؤخرا انجاز مشروع نموذجي في برنامج بن غوريون في المطار الدولي ، ونحن في عملية تسريع برنامج موسع التسويق ،" قال مايكل غولدبرغ ، رئيس الايدو الامن شركة "عائدات هذا التمويل سيوفر موارد اضافية لتوسيع نطاق التسويق والمبيعات كالتي نحن اعلنت مؤخرا الى مشغلي بولندا ليك فاليسا المطار الدولى."

المذكرات هي تأمينه عن طريق حق امتياز على ممتلكات الشركة. وكجزء من الصفقة ، فان المستثمرين سوف تحصل ايضا على فئة الف وباء تبرر سعرها بمبلغ 2 و 3 دولارات ، على التوالي. وتتوقع الشركة لاستخدام العائدات من عرض لmagshoe (tm) برنامج التسويق والشركات لاغراض اخرى. معلومات اضافية تتصل الى 10 ٪ المضمونه للتحويل السندات الاذنيه ، وأوامر والمسائل المتصله بها وستدرج الشركة في التقرير الحالي على شكل 8 - ك التى سيتم تقديمها جنة الاوراق المالية والبورصه.

هذا البيان الصحفى لا يشكل عرضا لبيع أو التماس لعرض شراء الاوراق المالية ، كما لا يجوز ان يوجد بها اي بيع هذه الاوراق المالية في اي دولة في اي عرض من هذا القبيل ، بالتماس او البيع سيكون امرا غير قانونى قبل تسجيل التأهيل تحت قوانين الاوراق المالية من اي من هذه الدول.

عن الايدو الامن

الايدو ضالعه في تصميم وتطوير وتسويق اجهزة للوطن الامن ومنع الخسارة في الاسواق للاستخدام الامن لفحص للكشف عن الاجسام المعدنية على اخفائها او في الاحذيه ، الكواحل والقدمين من خلال استخدام الحقول المغناطيسيه الكهرباءيه. وهذه الاجهزه صممت خصيصا للتطبيقات في التدقيق الامني لتكملة الاساليب الحالية للكشف عن المواد المعدنية من خلال العروض والامن فى نقاط التفتيش الامنية فى اماكن مثل المطارات ، والسجون ، والمدارس ، والملاعب وغيرها من الاماكن العامة وغيرها من الاماكن التي تحتاج الى الامن الفردي فرز الايدو الوحيد المنتج التجاري ، "magshoe (tm)" وقد صدرت براءه اختراع من الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية في تشرين الثاني / نوفمبر 2005 التي تغطي مختلف الجوانب الفريده للتكنولوجيا وهناك واحد في انتظار تطبيق براءات الاختراع في اسرائيل. في كانون الثاني / يناير 2006 ، magshoe (tm) وتمت الموافقة على لاستخدامها من قبل ادارة النقل في المملكه المتحدة ، بعد ميادين محاكمات اجريت لمنزل ومكتب للتنمية فرع الشرطة العلميه. في أواخر عام 2007 ، magshoe (tm) أكملت بنجاح برنامج تجريبى اجرتها السلطة في اسرائيل مطار بن غوريون في المطار الدولي. وبالاضافة الى ذلك ، تم الايدو مصادقا عليها من المنظمه الدولية للتوحيد القياسي ( "ايزو" (تحت ايزو 9001:2000 الامتثال لتصميم وتطوير وتصنيع الالكترونيات والكهرباءيه - البصريه والكهرباءيه - الميكانيكيه النظم.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارتنا في www.idosecurityinc.com

تطلعي البيانات :

هذا الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك ، بما في الكفايه من الموارد الراسماليه القائمة ، اقفال تمويل الالتزامات ، والشكوك المتعلقة بتطوير الايدو خطة عمل ، والقدرة على تأمين مصادر اضافية للتمويل. النتائج الفعليه التي قد الايدو تحقيق يمكن ان تختلف ماديا من اي تطلعي البيانات ونظرا لهذه المخاطر والشكوك. الايدو تشجع الجمهور على قراءة المعلومات المقدمة هنا جنبا الى جنب مع احدث التسجيلات على شكل 10 - ksb وشكل 10 - qsb.

الاتصال : مايكل غولدبرغ ، 646-214-1234 ، mg@idosecurityinc.com

المصدر الايدو الامن ، شركة

Http://www.idosecurityinc.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيو ماركت التكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



نيو ماركت التكنولوجيا ، تعلن شركة دان ساندرز ، المؤلف من نيويورك تايمز و يو اس اي توداي كتاب أكثر رواجا وطنية "لخدمة بني ،" حسب المتحدث الرئيسي المقبل في الاسواق الناشءه والحدود الحلقه الدراسيه
12/26/2007

التسجيل المتاحة في www.nmktevents.com ؛ الحلقه الدراسيه المقررة في دالاس ، تكساس ، ل18 يناير ، 2008 8am - 5pm عقب الاسهم دار البلدية كانون الثاني / يناير 17 ، 2008 3:30 بعد الظهر

دالاس ، تكساس ، ديسمبر 26 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) اعلن دان ساندرز ، المؤلف من نيويورك تايمز و يو اس اي توداي كتاب أكثر رواجا الوطني "يبني لخدمه : كيف تدفع الى أسفل الخط مع الشعب الحاديه والممارسات ،" كما كان المتحدث الرئيسي للشركة المقبلة الاسواق الناشءه والحدود الحلقه الدراسيه فى 18 يناير 2008 في دالاس ، تكساس (www.nmktevents.com). ساندرز حاليا بمثابة المدير التنفيذى للامم المتاجر الكبرى ، 91 عاما ، يبلغ مليار دولار سلسلة من الاسرة المملوكه للمحلات البقاله.

نيو ماركت التكنولوجيا هى شركة متعددة الجنسيات التكنولوجيا تقترب من 100 مليون دولار في الايرادات ، مع اغلبيه من نموه في العالم اسرع المناطق نموا على الصعيد العالمي ، وخصوصا آسيا وأمريكا اللاتينية. نيو ماركت وقد المرتبة فان # 1 الأسرع نموا في تكنولوجيا الشركة في شمال تكساس في السنتين الاخيرتين في صف جانب دلويت وقرب اعلى من دلويت التكنولوجيا بسرعة 500 في كل من 2006 و 2007.

وتعتقد ساندرز "ثقافة تجارية عالمية هو كسر" ويمكن ان تكون ثابتة عن طريق تهيئة الاستدامه على المدى الطويل من خلال الاستثمار في الشركة كافة أصحاب المصلحه. ومنذ ان اصبحت المسؤول التنفيذي الأول للامم المحلات التجارية المحدوده ، ساندرز ادى الشركة الى ان يعترف المستفيده من المهابه افضل الاعمال المكتب الوطني للجائزة المشعل لاخلاقيات السوق. في 2003 ، كان اسم الشركة الفاءزه الافتتاحية للسوبرماركت اخبار المجتمع جائزة الخدمة المبتكره لمفهوم ucrew المجتمع افرقه المتطوعين. الامم وقد المدرجه في تكساس الشهري لل"افضل الاماكن للعمل في ولاية تكساس" كل عام منذ ان بدأ هذا البرنامج.

وبالاضافة الى عمله التجاري المساعي ، ساندرز ومن السابق لسلاح الجو يو - 2 الاستطلاع التجريبيه وعالية زينت موظف ، والمعترف بها من أجل بلده الجوي الانجازات التي تحققت خلال مكافحة البعثات جوا في حرب الخليج الاولى. وقال ايضا كعضو فى القوات الجوية واحد رءاسيه مسبقة لفريق الرئيس جورج بوش الاب.

التسجيل مجانا على الانترنت (www.nmktevents.com) المتاحة لكانون الثاني / يناير 17-18 ، 2008 في دالاس ؛ سجل الان كما هو الفضاء محدودة

يمكن تسجيل الحضور المهتمين في www.nmktevents.com على الانترنت وايجاد مزيد من التفاصيل عن نيو ماركت السنويه المقبلة للدار البلدية والاسواق الناشءه والحدود الحلقه الدراسيه المقرر اجراؤها في كانون الثاني / يناير 17-18 ، 2008 ، في فندق فيرمونت (http://www.fairmont.com (دالاس) في دالاس.

التسجيل مجاني لكلا الحدثين. الحضور مدعوه الى السجل في وقت مبكر كما هو الفضاء محدودة.

الاسواق الناشءه والحدود الحلقه الدراسيه : البرازيل ، الصين ، افريقيا - 18 كانون الثاني ، 2008 8am - 5pm لجنة العلم والتكنولوجيا دالاس ، تكساس

الحلقه الدراسيه ، التي ستجري يوم الجمعة ، 18 كانون الثاني ، 2008 من 8am - 5pm لجنة العلم والتكنولوجيا في فندق فيرمونت في دالاس ، وستتاح الفرصة لحملة الأسهم والمستثمرين ، والتكنولوجيين ، واصحاب المشاريع التجارية الصغيرة لمعرفة المزيد عن فرصة للنمو السريع في غضون الاقتصادات التي تنمو بسرعة في جميع انحاء العالم. الندوة ستركز على الاستثمار وتمويل المشاريع التجارية الصغيرة والتكنولوجيا العالمية في الاسواق الناشءه ، مع التركيز بوجه خاص على البرازيل ، والصين وأفريقيا. شكل لوستكون هذه الحلقه حلقة نقاش دورات يؤدي حسب الموضوع على خبراء الاستثمار والتمويل في الاسواق الناشءه وعلى البرازيليه ، الصينية والاسواق الافريقيه. ضيف المحاضرون حاليا تشمل جوزيف wambia ، رسميا مع البنك الدولي ، ويليام فايس ، والقنصل الفخري لجمهورية مالطا ، والدكتور فلافيو شافيس ، مساعد نائب حاكم الولايه من ساو باولو ، البرازيل.

نيو ماركت سنويه دار البلدية - كانون الثاني / يناير 17 ، 2008 3:30 بعد الظهر لجنة العلم والتكنولوجيا دالاس ، تكساس

السنوى لقاء مفتوح ، والذى سيعقد يوم الخميس ، 17 يناير ، 2008 في 3:30 بعد الظهر لجنة العلم والتكنولوجيا في فندق فيرمونت في دالاس ، هو مناسبة سنويه للمساهمين توفير فرصة الحصول على معلومات محدثة عن نمو الشركة وخططها للسنة المقبلة و لتلبية ادارة الشركة في منتدى تفاعلي. الشركة كما تعرض الشركة 2008 اقتناء استراتيجية يتوقع زيادة مستمرة العضوي نمو المبيعات والأرباح. المخطط المقتنيات اسست على الشركة الاخيرة التمويل المؤسسي الذي سيتم أيضا استعراض في دار البلدية.

دار البلدية كما سيتضمن استعراضا للالنمو العضوي واقتناء استراتيجية للشركة فروعا ، نيو ماركت الصين ، وشركة (otcbb : nmch (نيو ماركت وامريكا اللاتينية ، وشركة (pinksheets : nlai).

جائزة الفوز نمو

الشركة النمو السريع قد هبطت نيو ماركت قرب اعلى من دلويت التكنولوجيا بسرعة 500 في كل من 2006 و 2007. وبعد نهاية الخمس الأولى في 2006 ، في المرتبة نيو ماركت عدد واحد وعشرون على دلويت 's2007 التكنولوجيا بسرعة 500 ، رتبا من 500 الأسرع نموا التكنولوجيا ، وسائل الاعلام ، والاتصالات وعلوم الحياة الشركات فى امريكا الشمالية. ل2007 ، وسلط الضوء ايضا على دلويت نيو ماركت كاجراء استثنائي المؤدي ل"تكرار العمل الفذ."

لقراءة المادة في مجمله ، أذهب إلى : http://biz.yahoo.com/prnews/071023/nytu079.html؟.v=101. التصنيف على اساس نسبة مءويه من ايرادات السنة المالية نمو على مدى خمس سنوات ، في الفترة من 2002-2006. نيو ماركت التكنولوجيا نما 7996 في المئة خلال هذه الفترة.

مجموعة فنادق ومعدل نقل الحدث

نيو ماركت قد رتبت مجموعة الفنادق التسعير ليال من كانون الثاني / يناير 16-17 ، 2008 لأولئك الذين يخططون لحضور الشركة في المناسبات المقبلة في wyndam به galleria فندق (http://www.wyndham.com/hotels/dfwnd/main. Wnt). الفندق بجوار دالاس galleria (www.galleriadallas.com) ، رئيس الوزراء التسوق وتناول الطعام وسط دالاس.

تلك سفره الى الحدث قد تستدعي الفندق مباشرة على الرقم (972) 661-3600 ، او في حصيله الحرة (866) 444-7666 ، بين الساعة 7:30 صباحا - 5:00 مساء ، وطلب الى المجموعة معدل ل"نيو ماركت التكنولوجيا ". مزيد من التفاصيل المتاحة في www.nmktevents.com.

النقل من والى الفندق ودار البلدية وستكون هذه الحلقه قدمت.

وللحصول على مزيد من المساعدة أو للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال يتني علامات في wmarks@newmarkettechnology.com او 214-722-3052.

الشركات تحديثات البريد الالكتروني

يمكن ان تضاف الى نيو ماركت للتكنولوجيا البريد الالكتروني الى قاعدة بيانات الشركة تتلقى التحديثات ، الرجاء ارسال بريد الكتروني الى ir@newmarkettechnology.com.

نيو ماركت نحو التكنولوجيا ، وشركة (www.newmarkettechnology.com)

نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، siebel وصن ميكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت مستمرة تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالي الناتج حافظة مغلفة بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

نيو ماركت يسلم حافظته من المنتجات والخدمات من خلال شبكة فروع حل التكامل فى امريكا الشمالية والرائد الاسواق الناشءه في انحاء العالم لتشمل امريكا اللاتينية ، والصين وسنغافورة.

نيو ماركت في المرتبة رقم واحد في ولاية تكساس ، وعدد ثلاثة في الولايات المتحدة وعدد خمسة في أمريكا الشمالية بشأن دلويت 's2006 التكنولوجيا بسرعة 500 ، رتبا من 500 الأسرع نموا التكنولوجيا ، وسائل الاعلام ، والاتصالات وعلوم الحياة الشركات فى امريكا الشمالية. التصنيف على اساس نسبة الزياده في الايرادات على مدى خمس سنوات ، في الفترة من 2001-2005. الشركة ارتفع من اقل من 1 مليون دولار في الايرادات في 2001 الى اكثر من 50 مليون دولار في ايرادات مربحه في 2005. في 2006 ، الشركة واصلت النمو السريع ، والابلاغ قدرها 77،6 مليون دولار في الايرادات مع صافي ايرادات قدرها 5،8 مليون دولار.

"الامنه المرفأ البيان" في اطار الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. تصريحات في هذا الاصدار هي تطلعي البيانات التي تتم بموجب الامنه المرفأ الحكم من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه ، والاحداث والاداء يمكن ان تختلف ماديا من تلك المنصوص عليها في هذه التصريحات التطلعيه. ان هذه التصريحات تنطوى معروفة وغير معروفة المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للنيو ماركت في الفترات المقبلة الى نتائج تختلف ماديا من الصريحة أو الضمنيه من جانب تطلعي البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، من بين أمور أخرى ، والطلب على المنتجات المنافسة في السوق. يجب عليك مستقلة بالتحقيق في ونفهم تماما من جميع المخاطر قبل اتخاذ قرارات الاستثمار.

الاتصال : نيو ماركت التكنولوجيا ، شركة علاقات المستثمر 214-722-3065 ir@newmarkettechnology.com www.newmarkettechnology.com

المصدر : نيو ماركت التكنولوجيا ، شركة

Mailto : ir@newmarkettechnology.com http://www.newmarkettechnology.com

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vois لجنة التفاوض الحكوميه الدولية بخصوص 2009



Vois.com ينز الصورة المفضلة لتقاسم الموقع في الفئة mashable.com 'مفتوحة على الشبكه جوائز'
12/26/2007

بوكا raton ، FLA ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Vois شركة ، http://www.vois.com (ضوحا "صوت") (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vois ، voisw) واحدة من الاسرع نموا ، بالربط بين المجتمعات العالمية والاجتماعية للناس الذين تتراوح أعمارهم 25 الى 50 بفخر اعلن اليوم ان لديها كما فازت الصورة المفضلة لتقاسم الموقع ، تحت الفئة : صورة تقاسم. ال 13 الفائزين من اختيار الشعب المكون من الجوائز في كل فئة وتمت تسمية وتصوت عليها القراء من mashable وشريك المدونات. وكانت النتائج النهائية تنشر في http://mashable.com/2007/12/21/open-web-awards-winners/. جوائز الشبكه المفتوحه ، التي تستضيفها mashable.com تعترف افضل مجتمعات الانترنت تمثل شبكة 2،0. Mashable هو الاكبر في العالم مدونة على التواصل الاجتماعي وتعد من بين أكبر 100 المدونات في جميع انحاء العالم. الجاءزه يقام الحفل في فندق قصر في سان فرانسيسكو في 10 كانون الثاني / يناير 2008.

"من حق الترشيح من خلال جولات الى التصويت النهائي ، vois اجتذبت سيلا من الأصوات وتعليقات من المجتمع -- فمن الواضح ان الموقع الذي كرس له قاعدة المستعملين ان لا حيي عن الاعراب عن آرائه" ، وقال بيت cashmore ، مؤسس mashable.com واحد من مجلة فوربز العليا لل25 شبكة celebs عام 2007.

"كان علينا حقا قاسيه المنافسة مع مواقع اخرى مثل ماي سبيس ، facebook ، فلكر ، photobucket وbebo - وفي النهاية كنا نفخر نحن كيف فيريد ويسرنا ان فازت في واحدة من هاتين الفئتين لاننا التي تم ترشيح".

Vois.com كان الدور النهائي لmashable 's" فتح ويب جوائز "لكلا المفضلة شبكة اجتماعية واسعة النطاق تحت فئة : تعميم والشبكات الواسعه النطاق وكذلك الصورة المفضلة لتقاسم الموقع ، تحت الفئة : صورة تقاسم.

عن vois ، شركة

Vois.com (ضوحا "صوت") هي واحدة من الاسرع نموا ، ويتاجر بها على الملأ - الاجتماعية العالمية بالربط بين المجتمعات من اجل الناس الذين تتراوح أعمارهم 25 الى 50. على vois ، اعضاء خلق هوية خاصة بها الرقميه الى التودد ، تجد رومانسيه ، او القيام الاعمال. Vois فريد مختلفة كما أنها تشجع اعضائها من اجل تعزيز أنفسهم وأعمالهم التجارية باستخدام vois الاجتماعية تجارة الادوات. Vois.com ، التي يوجد مقرها في ولاية فلوريدا. --- Http://www.vois.com

امنه المرفأ قانون تنصل : ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من قانون الاوراق المالية عام 1934 التى تستند الى التوقعات الحالية او المعتقدات ، فضلا عن عدد من الافتراضات بشان الاحداث المقبلة.

المصدر vois ، شركة

Http://www.vois.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
النووى الحلول لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



بين الامريكتين ، ويجعل من شركة لتقديم حلول النووية ، وشركة
12/26/2007

مدينة وودستوك ، III ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
بين الامريكتين ، وشركة (الف) ، خاصة - الموارد المالية والشركات الاستثمارية ، مكرسه لالناشءه والراءده التكنولوجيات البيءيه مع التركيز في الوقت نفسه على التجديد ، والحفظ والحمايه ، اعلنت مبلغ 110 مليون دولار نقدا غير الملتمس محاولة لشراء النووية حلول ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : nsol).

في كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 رسالة الى حلول النووية ، شركة ، بين الامريكتين ، ومؤسسة المبين عزمها على شراء جميع الاسهم المعلقه مشترك (على اساس تضعف تماما) ، والاصول ، والتكنولوجيات ، الحالية والمستقبليه للعمليات التجارية واعمالها بالكامل فرعية تملكها الوقود الحدود ، وشركة (FFI).

"المشتركة بين الامريكتين' اقتناء حلول النووية ستسمح لمزيد من التيسير للتكنولوجيا والاعمال في منطقتنا كونسورتيوم من الشركات. تكامل الوقود الحدود 'البلازما التحويل الكامل مع داءره تكنولوجيا الطاقة ، شركة التكنولوجيات الحراريه ، واحد من ألف للكونسورتيوم الشركات ، وسوف إيجاد المزيد من الفرص للتوسع والإستيلاء على حصة من السوق في اطار النمو السريع في أسواق الطاقة البديله ، "وقال رومانو لاري ، الرئيس ، بين الامريكتين ، شركة

النهج المرن التكنولوجيه من FFI في التكيف مع أزمة الوقود باستخدام استراتيجية متعددة المواقع المحتملة ومصادر المواد الوسيطه لانتاج الوقود الحيوى / الديزل الحيوي ودمج هذه مع غيرها من كونسورتيوم شركات هذا النظام يجعل من اقتناء يكسب لالف. مع FFI وداءره كاملة للتكنولوجيا الطاقة والمرونة لتغيير المحفز لانها يمكن ان تتكيف مع وينتجون ما هو في الطلب.

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا بشأن المشتركة بين الامريكتين 'اقتناء النووي الحلول ، مؤسسة الاحداث او النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك الموصوفه في هذا البيان الصحفى ويعزى ذلك الى عدد من المخاطر والشكوك. احتمال المخاطر والشكوك وتشمل ، ضمن أمور أخرى ، قدرة الطرفين على اتمام الصفقة المقترحة ؛ وبنجاح من عمليات الاندماج والعاملين ؛ والاوضاع الاقتصادية العامة.

المصدر المشترك بين الامريكتين ، شركة


حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
يجعل حادا الامتثال لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



يجعل حادا الامتثال تعلن شركة جديدة نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق
12/26/2007

هيوستن ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
يجعل حادا الامتثال شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : scom) ( "يجعل حادا" او "الشركة") ، مما يؤدي مقدمي خدمات فعالة من حيث التكلفه والتخلص من الحلول لكمية صغيرة من النفايات الطبية والمولدات ، واعلن تعزيز كلود الف الرقص الى موقف نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق ، نافذا على الفور. السيد الرقص ، الذي ينضم الى هذه الشركة فى اب / اغسطس من عام 2007 لمنصب نائب الرئيس للمبيعات - الاسواق الناشءه ، وسيكون مسؤولا عن الوطنية والاقليمية والجهود المبذولة داخل المبيعات ، فضلا عن التسويق وخدمة العملاء وظائف.

السيد الرقص يأتي ليجعل حادا من شركة عوائد رأس المال ، رائد عكس اللوجستية الشركة ، حيث خدم في مختلف الأدوار الرئيسية بما فيها نائب الرئيس الاول للمبيعات والتسويق. قبل العودة الى العاصمة ، والسيد الرقص خدم في مختلف المبيعات وادارة الادوار مع pharmerica ، تقسيم amerisourcebergen ، الكاردينال ويث الصحة والدواء. السيد الرقص وتخرج في 1981 مع بكالوريوس في التسويق وحصل ماجستير في 1983 ، كلا من جامعة نورث والدولة.

الدكتور بيرتون ياء kunik ، رئيس الشركة ، المسؤول التنفيذي الأول وعلق الرئيس ، "باعتبارها الشركة التي تنمو بسرعة ، ومنظمتنا والبنية الاساسية لا يزال يتطور حسب الاقتضاء من اجل التصدي للمبيعات كبيرة الفرص المتاحة لنا. ظللنا جدا معجب كلود قدراته ونعتقد انه سيكون جيدا جدا في أداء مهمته الجديدة ، الدور القيادي. ادارته التجربه ، بالاضافة الى قدرته على اغلاق الصفقات الكبيرة ، هو القوة الحاسمه ونحن نتابع العديد من الفرص الناشءه في السوق المستهدفة لدينا. "

ديفيد سي mayfield ، الشركة قبل نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق قبلت منصب نائب الرئيس للمبيعات الادوية والسداد.

Kunik واضاف : "ان ديفيد قد احرزت تقدما كبيرا فى مجال التأمين ونعتقد ان السداد قد يؤدي الى المزيد من الوعي بشأن التخلص السليم من المحاقن المستخدمة في الحقن الذاتي توسيع السوق. الأهم من ذلك ، هناك امكانيه لاسترداد تكلفه التخلص من خلال الرعايه الصحية والتأمين. وبالاضافة الى ذلك ، ديفيد سيركز على اغلاق الفرص في الصناعة الصيدلانيه ظللنا الناميه. "

يجعل حادا ويستخدم قنوات متعددة لتسويق منتجاتها ، بما في قوة المبيعات المباشره ، داخل المبيعات والتسويق والعلاقات الموزع.

نحو يجعل حادا الامتثال شركة

يوجد مقرها في هيوستن ، تكساس ، يجعل حادا الامتثال هو رائد للخدمات فعالة من حيث التكلفه التخلص من الحلول لكمية صغيرة من النفايات الطبية والمولدات. الشركة الراءده المنتج ، ويجعل حادا التخلص منها عن طريق نظام البريد (ص) ، هي فعالة من حيث التكلفه وسهلة الاستخدام الحل للتخلص من النفايات الطبية مثل الأبر تحت الجلد ، و锰逡؟嫖؟ اي اداة طبية او غيرها من الاشياء المستخدمة للثقب او lacerate الجلد (التى يشار اليها باسم "يجعل حادا"). كما تقدم الشركة عددا من المنتجات المصممه خصيصا للسوق الرعايه الصحية في المنزل. يجعل حادا الامتثال يركز على نمو الاسواق المستهدفة مثل قطاع الصيدله ، والتجزءه ، والتجارية ، واسواق الضيافة ، وكذلك تخدم مجموعة متنوعة من الأسواق اضافية. يجعل حادا هو رائد من الدعاه ومشارك في تنمية الوعي العام والحلول للتخلص المأمون من الابر والمحاقن وغيرها يجعل حادا في وضع المجتمع.

كما متكامل تماما الصانع توفير حلول وخدمات العملاء ، ويجعل حادا الصلبه الامتثال للنموذج الاعمال التجارية ، مع هامش قوية وهامة للضغط التشغيل ، وأوائل تغلغل في الاسواق الناشءه ، مع الاقتصار على مواقع الشركة لنمو قوي في المستقبل.

مزيد من المعلومات على الامتثال يجعل حادا ويمكن الاطلاع على موقعها على شبكة الانترنت على العنوان التالي : http://www.sharpsinc.com.

امنه المرفأ البيان

المعلومات التي اتيحت في هذا البيان الصحفى يتضمن بعض تطلعي البيانات التي تعكس يجعل حادا الامتثال شركة 's الحالي نظرا للاحداث المقبلة والأداء المالي. كلما استخدمت عبارة "التقدير" ، "نتوقع" ، "الخطة" ، و "توقع" ، "نعتقد" ، و "قد" وتعبيرات مماثلة تحديد تطلعي البيانات. اي من هذه التصريحات التطلعيه تخضع المخاطر والشكوك وبمستقبل الشركة ونتائج عملياتها ويمكن أن تختلف ماديا من النتائج التاريخية او التوقعات الحالية. بعض من هذه المخاطر تشمل ، دون تحديد ، قدرة شركة لتثقيف عملائه ، وتطوير برامج التوعيه العامة لتثقيف المستهلك تم تحديدها ، الامتثال للانظمة ادارة و / او العوامل الاخرى التي يمكن وصفها في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 - ksb ، تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb و / أو غيرها من التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. المستقبل الاقتصادي واتجاهات الصناعة التي يمكن أن أثر الايرادات والربحيه ، التي يصعب التنبؤ بها. ويفترض ان الشركة ليست ملزمة لعلنا تحديث او تنقيح نظامها تطلعي البيانات حتى لو تجربة او التغيرات المستقبليه ان نوضح ان النتائج المتوقعة اي عقد صريح او ضمني فيه لن تتحقق.


للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب : - او -

ديفيد p. tusa تامي بوبليتي
نائب الرئيس التنفيذي وكبير مستشاري ذ.م.م kei
المسؤول المالي & المستثمر العلاقات التجارية
التنمية الهاتف : (716) 843-3853
الهاتف : (713) 660-3514 البريد الألكتروني : tpoblete@keiadvisors.com
Dtusa@sharpsinc.com


مصدر يجعل حادا الامتثال شركة

Http://www.sharpsinc.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
حلوة نجاح المشاريع



حلوة نجاح كبير الموظفين التنفيذيين وليام غالاغير هو أن توليت منصبي رئيس ضابط التشغيل كخطوه اخرى لتبسيط العمليات
12/26/2007

سان انطونيو ، كانون الاول 26 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اليوم ، حلوة نجاح (otcbb : swts) يعلن ان غلين وليامسون ، رئيس واهدل وعضو مجلس الادارة ، هو الذهاب إلى التنحي من بلدة الرئيس واهدل الموقف ، وسيبقى على المجلس للمساعدة في مهمة الاشراف على اقتناء الجديد الانتاج.

"هذا امر عظيم تحرك لان السيد وليامسون قد وافقت على التخلي عن التوازن وظيفته العقد الذي سيوفر على الشركة مبلغا كبيرا من المال ونحن نمضي قدما ،" وقال وليام غالاغير ، حلوة نجاح كبير الموظفين التنفيذيين. "لدينا حاجة ماسة لزيادة الانتاج وانشطه وبعد ان السيد وليامسون تساعد على أداء هذه المهمة ستكون مفيدة للغاية."

المنتجات البيانات لم يتم تقييمها من قبل هيئة التنمية الحرجيه. المنتجات وليس المقصود تشخيص ، وعلاج ، والعلاج او الوقايه من الامراض.

حلوة فان نجاح المشاريع ، هو شعار شركة المتاحة في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3428

المرفأ الامنه '' البيان تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : ويشمل هذا الاصدار تطلعي البيانات ينوي التأهل لأمنه المرفأ من المسؤولية التي انشأها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. جميع البيانات التي تعالج يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك الصريحة أو الضمنيه في تطلعي البيانات. هذه البيانات يتم على أساس آراء الادارة والافتراضات. وكنتيجه لذلك ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان ادارة توقعات سوف تأتي بالضروره بالمرور. هذه التصريحات التطلعيه عموما يمكن تحديدها عن طريق عبارات مثل 'وتعتقد الادارة ،' 'تتوقع ،' 'يتوقع ،' 'يتنبأ ،' 'التنبؤات ،' 'تقديرات' او غيرها من كلمات أو عبارات مماثلة من الاستيراد. وبالمثل ، في هذا الاصدار البيانات التي تصف الشركة استراتيجية الاعمال التجارية ، والتوقعات ، والاهداف والخطط والنوايا أو الأهداف كما هي تطلعي البيانات. كل هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. الادارة تحذر من ان القدرة على اجتذاب الزبائن وتوليد الاعمال التجارية يمكن ان يتأثر انخفاض في تقديرات المالية للشركة ، البيئة التنافسيه ، الشركة القدرة على جمع ما يكفي من المال لتلبية متطلبات الضمان الإضافي المرتبطه دورته الحالية والتجارية الى صندوق الشركة مستمرة العمليات والتغيرات في اوضاع السوق.

هذا بيان صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : حلوة نجاح الشركات ، شركة

حلوة نجاح الشركات ، شركة christee خان 210-824-2496 الهاتف الفرعي. 233

(ج) حقوق التأليف 2007 primenewswire ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الفرعي سطح wst mgmt DELA



ارباع السريعه كنتاكي ويعين المدير العام من ذوي الخبرة
12/26/2007

- وحدات مستقلة الصفوف المخضرم استأجرت لصناعة والتجارة
التنمية -

كارلزباد ، calif ، كانون الاول 26 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
روبرت brehm ، الرئيس التنفيذي لادارة النفايات الفرعية سطح ديلاوير ، وشركة (otcbb : sswm) ، وأعلنت انها عينت فرانسيس zubrowski كما قال المدير العام لهيئاته الفرعية ، والسريعه ارباع كنتاكي ، وشركة (qqk). Zubrowski يجلب سنوات من العام المالي الصناعة التحويليه والخبرة لqqk وقال انه سيكون مسؤولا عن مجمل العمليات وتطوير الاعمال الجديدة فى كنتاكى لكلا qqk وusm رأسمال المجموعة ، وهي شركة شقيقة. Qqk سيبدأ الانتاج في كانون الثاني / يناير ويتوقع ان السفينة الاوامر الاولية خلال الربع الأول من عام 2008.

Brehm علق ، "فرانسيس له خارق للطبيعه وسيلة لانجاز الامور عندما لا يستطيع الآخرون وتعيينه المدير العام للqqk سيضمن نحصل على المنتجات المبنيه واصل الباب على الوقت والاعداد للمستقبل جديد الاوامر. Qqk تعتزم اتخاذ دور نشط مع بولاسكي مقاطعة سومرست - مؤسسة التنمية الاقتصادية وفرانسيس قد اجتمع بالفعل مع المدير التنفيذي لمخطط النمو لدينا خطط وتحقيق فرص تجارية جديدة لتصنيع وusm رأس المال لتمويل الخدمات ".

نحو سريع ارباع كنتاكي

ارباع السريعه كنتاكي هو فرعية مملوكة بالكامل من سطح الفرعية لادارة النفايات ديلاوير ، وشركة (otcbb : sswm) وصانع للملاجئ مؤقتة للاستجابة لحالات الطوارئ ، والاغاثه في حالات الكوارث ، وفرز البريد غرفة عمليات التطهير والمراكز ، مراكز قيادة ، في حالات الطوارئ والمستشفيات ، وغيرها من الاستخدامات التجارية والحكوميه التي تحتاج سريعه التركيب مرفق الحالي فى جميع انحاء العالم لخطر الارهاب والاسلحة البيولوجية الشواغل.

المستثمرين وسائل الاعلام والاتصال روبرت brehm في 760/918-1860 ، الفرع الهاتفي. 102 او معرفة الشركة عن طريق زيارة موقعها على شبكة الانترنت في www.subsurfacewastemanagement.com. لتكون على قائمة البريد الالكتروني للبيانات الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.bugsatwork.com/emailfax.htm

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى يشمل تطلعي البيانات. تطلعي البيانات تحتوي عادة عبارة "تقدير" ، و "توقع" ، و "نعتقد" ، و "تتوقع" أو ما شابهها من التعبيرات التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل الشركة كدوله غير مؤكد مع بدء شركة ربحيه ، الحاجة لرأس المال الكبير ، وعدم اليقين بشأن قبول الأسواق منتجاته ، والمنافسة ، ومحدوديه الخدمات والمرافق الصناعية ، والاعتماد على التطورات التكنولوجيه وحمايه الملكيه الفكريه اعماله. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك التي نوقشت هنا. العوامل التي يمكن ان تسبب او تساهم في هذه الإختلافات هي التي نوقشت على نحو أكمل في "عوامل الخطر" ، و "ادارة مناقشة وتحليل او خطة للتشغيل" وأقسام أخرى من الشركة شكل 10 - ksb وغيرها من المعلومات المتاحة للجمهور بشأن الشركة على الملف مع جنة الاوراق المالية والبورصه. الشركة ستوفر لكم مع نسخ من هذه المعلومات عند الطلب.

المصدر : ادارة النفايات الفرعية سطح ديلاوير ، شركة

السطحيه الفرعية لادارة النفايات ديلاوير ، مؤسسة روبرت brehm ، 760-918-1860 ، الفرع الهاتفي. 102

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
غير الغازية الرصد



Nims يعلن عن تعيين ستيفن ب mrha ككبير التشغيل موظف
12/26/2007

ميامي ، كانون الاول 26 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
مارفن أ sackner ، دكتوراه في الطب ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة ، وغير الغازية نظم الرصد ، وشركة (nims) (otcbb : nimu) أعلن تعيين ستيفن باء - mrha ككبير التشغيل موظف من الشركة ان تبدأ في 14 كانون الثاني ، 2008.

ستيفن باء - mrha وقد قال نائب رئيس المبيعات والتسويق لivx صحه الحيوان ، وعضو من teva المجموعة ، ومقرها فى سانت جوزيف ، مو. في 2005 ، ivx صحه الحيوان انشئ من خلال اقتناء فينيكس العلميه ، مؤسسة به ivax شركة وادماجه مع ivax للصحه الحيوانيه شعبه ، dvm المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة قبل الاندماج ، ستيفن تشغل منصب نائب الرئيس للمبيعات والتسويق لdvm المستحضرات الصيدلانيه. وكان مسؤولا عن وضع وتنفيذ استراتيجية الشركة الاساسية وادارة تنفيذه. مع نظيريه الابتدائي أشراف الأمة المبيعات القوة ، ديناميه قسم التسويق وخدمة العملاء ادارة موثوقه ، dvm الادوية تضاعف اجمالي الايرادات في فترة السنوات الست. ستيفن هو ايضا دور فعال في كل من قطاع الاعمال وتطوير المنتجات لdvm وفي 1999 و 2002 ، كان للمحتفى مع dvm المستحضرات الصيدلانيه جائزة امتياز الاداء المتميز الذي يمثل نحو النمو ومستقبل الشركة. وفي أعقاب الاندماج مع ivax ، ستيفن بنجاح ادت العمليات التجارية للعام أكبر شركة ادويه امراض الجلد ورئيس الوزراء بعلامه / nutraceutical الشركة في صحه الحيوان والصناعة. في 2006 ، teva الشركة المكتسبه ivax مما ادى الى تكامل ivx آه حيز teva.

الدكتور sackner ذكر ان "انه من دواعي سرور ان ستيفن mrha وقد ينضم الى هذه الشركة كما اهدل. وهو التدريجي ، الذي يركز على النتائج ، جائزة الفوز المبيعات والتسويق المهنيه ، مع ما يزيد على 20 عاما من الخبرة لادارة المبيعات والالتزام الى الإيمان ان حسن قيادة الفريق والعملي على النهج الى جعل ادارة المعايير وزيادة الارباح. وقال انه سيكون مسؤولا عن nims 'جهود التسويق والمبيعات لexer - بقية (tm) وsomno - سهولة (tm) طلب تسجيل براءه اختراع مءلله المنابر".

الدكتور sackner اشارت الى ان exer - بقية (tm) ستكون متاحة للتسويق والمبيعات في كندا ، المملكه المتحدة ، أوروبا ، امريكا الجنوبيه ، والشرق الأوسط والهند في شباط / فبراير 2008. Somno - سهولة (tm) ستكون متاحة في الولايات المتحدة وتلك البلدان في نيسان / ابريل او ايار / مايو 2008. Singlin القائم في taichung ، تايوان ستوزع هذه المنتجات في منطقة الشرق الاقصى.

فان exer - بقية (tm) مءلله الاقتراح منهاج أ التحركات الفرديه كرر رئيس منبطح على الاقدام حوالي 140 مرة في الدقيقة الواحدة. انها مظهر ووظيفتها اما مهد او سرير في المعيار المزدوج وعمليات الإعدام خارج نطاق الابعاد الطويلة. Exer - بقية (tm) يجري اختباره حاليا في الدراسه التجريبيه التي تسيطر عليها لاغاثة مؤقتة من الآلام العضليه الهيكليه المرتبطه osteoarthritis من الورك (ق) قبل بدء المحاكمه محوريا لتقديمها الى هيئة للموافقة على السوق في الأمم الدول. الدكتور sackner واضاف ان "exer - بقية (tm) له القدرة على أن تكون بمثابة غير الغازية ، خال من المخدرات ، وكلي بديلة لادويه لتخفيف من الالم وغالبا ما يضعف من osteoarthritis." الدكتور sackner كذلك انه ، "nims' 'somno - تسجيل براءه اختراع سهولة (tm) ،' هو مءلله الاقتراح السرير مع رقيقة جيءه وذهابا الى soothe الكبار الحركات في نفس الطريق البلسم الام طفلها لانها يدفع عربة اطفال الى الوراء وذهابا. " كما ان له آلية التغذيه المرتده الى المعونة المستخدمين في بطء التنفس مناورات كوسيله لخفض الاجهاد.

المزيد من المعلومات عن الشركة ويمكن الحصول على nims 'موقع ويب على www.nims - us.com.

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : البيانات التي ليست الحقائق التاريخية الواردة في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك بما سبيل المثال لا الحصر ، الى المخاطر المرتبطه عدم اليقين في المستقبل النتائج المالية ، ومتطلبات تمويل اضافية ، وتطوير منتجات جديدة ، موافقة الحكومة على العمليات ، اثر منافسة المنتجات او التسعير ، والتغيرات التكنولوجيه ، تأثير الاوضاع الاقتصادية وغيرها من أوجه عدم اليقين تفصيلا في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات.

المصدر : غير الغازية نظم للرصد ، شركة

غير الغازية نظم للرصد ، شركة ، ميامي emerance gummels ، 305/861-0075 egummels@accelerationtherapeutics.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
عبر القارات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الموارد



الصين تكنولوجيا الصمامات ، شركة يحتفظ ccg النخبه
12/26/2007

لوس أنجليس وkaifeng ، الصين ، كانون الاول 26 ، 2007 / شينخوا - prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
الصين تكنولوجيا الصمامات ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : incl) ( "incl") ( "الصين الصمامات" او "الشركة") ، رائد معدن صمام الصانع مع العمليات في جمهورية الصين الشعبية ، واليوم يعلن انه يحتفظ ccg النخبه لتصميم وتنفيذ حملة علاقات المستثمر اعماله.

"كما كبيرا غير المملوكه للدولة الصانع تقع في kaifeng ، الصين ، لدينا واحدة من أفضل الاسماء التجارية المعروفة في الصين صمام الصناعة ،" قال السيد siping فانغ ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في الصين من الصمامات. "ونحن نتطلع الى العمل مع ccg النخبه لدينا رؤية زيادة فى الاستثمار المالى وسائل الأعلام والمجتمع في حين اننا تنفيذ استراتيجية نمونا. شركتنا لديها تاريخ من كونها اول فى الصين لانتاج عدد من نوعية عالية متطوره لمختلف الصمامات الصناعات. نتوقع مواصلة تطوير أحدث ، أقوى وأكثر كفاءه صمامات بأننا ستبيع الصين المتزايدة الى قاعدة صناعيه واسواق التصدير. "

الصين صمامات تعمل في مجال تطوير وتصنيع وبيع عالية الجوده معدنيه صمامات لالكهرباء ، والبترول ، والكيماوية ، والمياه والغاز والصناعات المعدنية. الشركة المتقدمه شاملة من المنتجات في الخط الرفيع نهاية صمام السوق من خلال الشركة في جهود البحث والتطوير. هذه المنتجات ادت الى عدد من براءات الاختراع والملكيه التقنيات.

الصين تستخدم الصمامات راسخه شبكة البيع لتصل الى اكثر من 400 الصناعية العملاء تقع معظمها في المنطقة الساحليه الغنيه فى جنوب شرق الصين حاليا والصادرات الى بقية آسيا واوروبا. منتجاته تستخدمها الاسم التجاري مصنعي المعدات الاصليه.

"الصين الصمامات هي شركة رائدة في صناعة الصمامات المعدنية الصينية. الشركة تقوم بتصنيع منتجات لعدد من القطاعات الصناعية ويبيع منتجاته الصينية التى تنمو بسرعة في القطاعات الصناعية وأسواق التصدير. الشركة استخدامات التكنولوجيا المتطوره ، وقد متمرس وفريق الادارة وجود قوي في السوق ، "وقالت ان كروكر coulson ، رئيس ccg النخبه. "الشركة هو وضع جيد يسمح له الاستفادة من الطلب المتزايد على الصمامات الصناعية فى الصين. نعتزم متكامل لتطوير العلاقات مع المستثمرين لبرنامج الشركة الى تعزيز مكانتها في المجتمع والاستثمار."

عن ccg النخبه

Ccg النخبه في موقع فريد يمكنها من توفير مصادر خارجية ، رفيع المستوى العلاقات مع المستثمرين ان الحل يجمع في فهم متعمق لاسيا المءسسيه للثقافة والمسرح الاقتصادي مع امكانيه الحصول على الاموال والمءديه الوكلاء - السماسره في الولايات المتحدة. Ccg النخبه هو عالمي للخدمة الكاملة للمستثمر - العلاقات مع وكالة مقر الشركة في لوس انجلس ، ومكاتب في نيويورك ، نيوبورت بيتش ، دالاس ، هونغ كونغ وبكين. وللحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ب ccg النخبه أو زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في http://www.ccgelite.com.

حول الصين تكنولوجيا الصمامات

الصين تكنولوجيا الصمامات ، شركة ، من خلال الشركات التابعة مباشرة لسيطره الصينية ، زينغزو zhengdie صمام المشارك ، المحدوده وخنان kaifeng ارتفاع ضغط صمام الشركة المحدوده لاستغلال ، وتشارك في تطوير وتصنيع وبيع عالية الجوده معدنيه صمامات لل الكهرباء ، والبترول ، المواد الكيمياءيه ، والماء ، والغاز والمعادن والصناعات. الشركة التاريخ يمكن ارجاعه الى انها عندما كانت المشاريع المملوكه للدولة في 1959 واحدة من اكثر معروفة الاسماء التجارية فى الصين صمام الصناعة. منتجات الشركة هي نتيجة لابحاث مكثفة والتنمية ، والتى اسفرت عن وقوع عدد من المنتجات ببراءات وتحسين عمليات التصنيع. الصين الصمامات كبيرة في سوق الاسهم في عدد من الصناعات المحلية والصادرات الى بقية آسيا واوروبا. لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى http://www.cvalve.net/en/.

امنه المرفأ البيان

بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تشكل "تطلعيه التصريحات". تطلعي البيانات التي تشمل ، دون تحديد ، اي ان البيان قد توقع ، التنبؤ ، وتشير ، ضمنا أو نتائجها المستقبليه ، اداء او انجازات ، ويمكن ان يتضمن عبارة "تقدير" ، و "المشاريع" و "ينوي" ، و "التنبؤ" " توقع "، و" الخطة "، و" التخطيط "و" تتوقع "، و" الاعتقاد "، و" من المحتمل "، و" ينبغى "و" يمكن "و" سوف "و" قد "او كلمات او عبارات مماثلة معنى. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الشركة المالية والنتائج الفعليه تختلف جوهريا لشرط من ما هو تدخل في تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما في ذلك تلك المتعلقة الشركة تنمو القدرة على اعماله. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة وافادت النتائج لا ينبغي ان يعتبر مؤشرا على الاداء في المستقبل. المخاطر المحتملة والشكوك وتشمل ، ضمن امور اخرى ، حاليا غير معروف وغير متوقعة القيود على قدرة الشركة على الاستمرار في العمليات ، سواء كان محليا أو الظروف الاقتصادية العالمية -- ولا سيما ما يتصل منها الصين ، وانشطه المنافسين وجود منافسة جديدة او اضافية ، والتغييرات في الولايات المتحدة الاتحادية او قوانين الدولة ، والقيود واللوائح على القيام بالأعمال التجارية في بلد أجنبي ، لا سيما في الصين ، والاوضاع في اسواق الاسهم. مزيد من المعلومات عن العوامل المحتملة التي يمكن ان تؤثر على الشركة التجارية والنتائج المالية هو مدرج في الشركة تقديم الاوراق المتاحة عبر الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه.


لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال :

الصين تكنولوجيا الصمامات ، شركة
اشعه تشين ، نائب الرئيس للعلاقات المستثمر
رقم الهاتف : +1-650-281-8375
البريد الالكتروني : raychen@cvalve.net
موقع الويب : http://www.cvalve.net/en/

Ccg النخبه علاقات المستثمر
كروكر coulson ، الرئيس
رقم الهاتف : +1-646-213-1915
البريد الالكتروني : crocker.coulson @ ccgir.com


المصدر الصين تكنولوجيا الصمامات ، شركة

Http://www.cvalve.net/en

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Medianet فريق technol



Medianet فريق يكمل الخاص التنسيب يقودها النبيل المجموعة المالية ؛ المءديه مركز التسوق عبر الانترنت المطور المموله عن طريق الربحيه المتوقعة
12/26/2007

Margate ، فقد السوائل ، ديسمبر 26 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Medianet مجموعة التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : medg) ، رائد مطور ويب ذات العلامات التجارية الخاصة ومركز التسوق عبر الانترنت عن طريق المصاهره البرامج الفرعية دورتها bsp المكافآت ، واعلنت اليوم انها اكملت الخاص تنسيب 6 مليون سهم من الأسهم المشتركة لمجموعة من جديدة والمءسسيه القائمة والمعتمدة للمستثمرين دولار تقريبا 600000 في الحصيله الاجماليه. النبيلة المجموعة المالية يتصرف بصفته وكيلا يؤدي التنسيب في الصفقة.

مارتن berns ، المسؤول التنفيذي الاول للmedianet مجموعة التكنولوجيات ، وذكرت ، "نحن مسرورون من الثقة والالتزام الذي تبديه مجموعة من المستثمرين الذين شاركوا في اعمالنا الخاصة التنسيب - وتشمل هذه المجموعة الجديدة من المستثمرين وكذلك بعض حملة الاسهم الحاليين الذين يتقاسمون حماسة ادارتنا فريق في آفاق medianet وقيمة اعمالنا مركز التسوق عبر الانترنت مما يؤدي منهاج وبرنامج المصاهره - رأس المال الخاص المنصوص عليها في هذا التنسيب ان صندوق الشركة من خلال النقطه التي وصلنا الى الربحيه ، ويتوقع ان يحدث في 2008. Medianet 'sالمعاملات موجة نموذج الاعمال ، على غرار الشركات المصدرة لبطاقات الائتمان الذي يأخذ نسبة مءويه من جميع المشتريات ، هو غاية leverageable مع هوامش عالية جدا ، وتستفيد من النمو الكبير للتسوق عبر الانترنت. "

الاسهم المباعه في القطاع الخاص التنسيب ولم يسجل بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، او الدولة وقوانين الاوراق المالية قد لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة في غياب نظام فعال للتسجيل البيان او الاعفاء من تنطبق شروط التسجيل . الاسهم التى عرضت وبيعت فقط على المءسسيه والمعتمدين للمستثمرين. هذه النشرة الاخباريه ليست عرضا لبيع او الالتماس وجود اي تقدم بعرض لشراء الأوراق المالية للشركة.

عن medianet مجموعة التكنولوجيات ، شركة :

Medianet مجموعة التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : medg) يضم مجموعة متكاملة من التشغيل الانقسامات التي تدور حول العديد من جوانب التكنولوجيا ، بما بعلامه برامج مكافآت ، مركز التسوق شبكة البرامج ، والاعلام على الشبكه الممتلكات الفكريه. معلومات أضافية عن medianet مجموعة تكنولوجيات ويمكن الاطلاع على شبكة الانترنت في www.medianetgroup.com.

Medianet مجموعة تكنولوجيات وضعت فريدة المنصات الملكيه ، والبرمجيات والحلول لكل حجم الاعمال التجارية. الشركة عروض بأسعار معقولة للغاية ، بسيطة ، والتنفيذ الفوري ، كما لو انها سمة الاغنياء تسليم المفتاح مكافآت ولاء المءسسه الحلول للشركات المهتمه في توسيع وتعزيز وجود شبكة العلاقات مع العملاء -- انتقل التكاليف التشغيليه الى مراكز الربح.

Bsp مكافآت ، شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل من medianet مجموعة التكنولوجيات ، ويبني ، والعلامات التجارية ، customizes ويدير الملكيه الولاء / مكافآت / مركز التسوق برنامج لكل عميل ومنظمة وايضا القيمه المضافه عنصر الطبقات والسحب على بطاقات القيمه المخزنه. اعضاء استقبال ما يصل الى 15 ٪ في ومكافآت تصل الى 60 ٪ في خصومات عند شراء بضائع ومنتجات اخرى من الامة افضل تجار التجزءه عن طريق bsp الشبكه. دخلت العلاقات الاستراتيجيه كجزء من الشركة ذات العلامات التجارية على الانترنت مركز التسوق مفهوم رائدة تضم شركات تجارة التجزءه مثل Macy 's، مستهدفة ، ستاربكس ، قنبلة ، القديمة البحرية ، والهدف ، compusa ، ميزانيه الايجار - أ - سيارة و 700 اخرى من التجار. مع اكثر من 50 شبكة مركز التسوق بالفعل في البلدان المتقدمه واستخدامها ، bsp مكافآت يعمل حاليا ما يقرب من 1 مليون المستعملين المسجلين. نموذجيا bsp مكافآت مركز التسوق يمكن ان ينظر اليها في www.bigbrandmall.com وتفاصيل عن برنامج يمكن مراجعتها في www.bsprewards.com.

"تطلعي البيانات" حسب التعريف الوارد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ويمكن ان تدرج في هذا البيان الصحفى. وتتصل هذه التصريحات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء المالي. هذه التصريحات ليست سوى تكهنات وقد تختلف ماديا من النتائج الفعليه في المستقبل او الاحداث. Medianet مجموعة التكنولوجيات ، شركة ينكر اي نية للالتزام أو تنقيح اي تطلعي البيانات سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والتطورات المقبلة أو خلاف ذلك. وهناك عوامل الخطر الهامة التى يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر المرتبطه التغيرات العامة فى الاحوال الاقتصادية والتجارية (بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات وصناعة المعلومات المالية) ، والأجراءات من المنافسين لنا ، والمدى الذي نحن قادرون على تطوير خدمات جديدة واسواق لخدماتنا ، الوقت والنفقات التي تنطوي عليها هذه الانشطه الانماءيه ، ومستوى الطلب في السوق وقبول خدماتنا ، والتغيرات في استراتيجيات أعمالنا.

الاتصالات : medianet مجموعة الاتصال مارتن berns المسؤول التنفيذي 954-974-5818 الهاتف الفرعي. 202 martin@medianetgroup.com علاقات المستثمر الاتصال دارو دارو شركاء الأردن ، شركة 631-367-1866 jdarrow@darrowir.com

المصدر : medianet مجموعة التكنولوجيات ، شركة

Mailto : martin@medianetgroup.com mailto : jdarrow@darrowir.com

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البث الدولي



تنظيمية لتسجيل البث الدولي
12/26/2007

سولت لايك سيتي ، كانون الاول 26 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
البث الإذاعي الدولي ، وشركة (otcbb : bcst) اليوم اعلنت انها ابرمت نهائي الوثائق للبيع البالغة نحو 15.0 مليون دولار في اجمالي المبلغ الرئيسي من 6.25 ٪ من كبار المضمونه للتحويل السندات الاذنيه ، بسبب كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2010 ، والمتصله اسهم سهم عادي وأوامر شراء الاوراق المالية المشتركة. هذه الاوراق تم بيعها لبعض المستثمرين المعتمدين.

الملاحظات على الناضجه كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2010 ، ويتم تحويل الى أسهم في بث مشترك المخزون اولية تحويل سعر دولار 5.45 للسهم الواحد ، وتخضع لمناهضه التعديلات لتخفيف بعض الشركات المعاملات. البث قد وافقت على منحه لصاحب المذكرات اولى كبيرة في حق امتياز على جميع موجوداته.

وكجزء من هذا عرض ، بث صدرت الى مشترين من اجمالي يلاحظ من 1000000 سهم من الأسهم المشتركة واوامر لشراء ما يصل الى 1875000 سهم من الأسهم المشتركة. أوامر لها مدة خمس سنوات ويتم ممارسته للسهم من الاسهم بث مشترك بسعر قدره 5،00 للسهم الواحد ، وتخضع لمناهضه التعديلات لتخفيف بعض الشركات المعاملات. البث سوف تستخدم العائدات الصافية الواردة من هذه الشركات التي تقدم لأغراض عامة.

البث قد منحته المشترون من الحواشي (أ) الحق في تسجيل الطلب في حالة كون الاسهم من الأسهم المشتركة التي تقوم عليها وتلاحظ هذه الاوامر ، وكذلك اسهم سهم عادي صدرت الى مشترين من الملاحظات ليست بحرية تداول الاوراق المالية المعمول بها القوانين في غضون ستة اشهر بعد اغلاق الصفقة.

Bmo اسواق رأس المال بمثابة تنسيب الوكيل الحصري بصدد عرضها.

الاوراق المبينه في هذا البيان الصحفى لم تكن مسجلة بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 وربما لا تكون جاهزه للطرح او التي تباع في الولايات المتحدة غائبة التسجيل او ينطبق عليه الاعفاء من ذلك شروط التسجيل.

عن البث الدولي

البث الدولي هو رائد مقدم الفيديو تعمل بالطاقه تبث الحلول ، بما فيها الملكيه الفكريه ، والساتليه الرقميه ، والانترنت الجري وانواع اخرى من سلكي / لاسلكي شبكة التوزيع. بي 'sتسجيل براءه اختراع codecsys البرمجيات هو انفراج ، الذكاء الاصطناعي القائم على تكنولوجيا ضغط الفيديو ان التخفيضات الفيديو متطلبات عرض النطاق الترددى اكثر من 80 في المئة خلال السواتل والكابل ، والملكيه الفكريه ، والشبكات اللاسلكيه. قطع طريق عرض النطاق الترددي للاحتياجات ، codecsys تمكن جيل جديد من التطبيقات مثل الجري الفيديو على الهواتف الخلويه ، والعروض التي لم يسبق لها مثيل السعر / الأداء لفوائد التطبيقات الموجودة مثل HD الفيديو.

بث الدولية هي شركة عامة) otcbb : bcst) ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا. لمزيد من المعلومات اذهب الى www.brin.com وwww.codecsys.com.

المصدر : البث الدولي ، ومؤسسة

Snapp كونر العلاقات العامة شيريل snapp كونر او جيريمي kartchner ، 801-994-9625 cheryl@snappconner.com jeremy@snappconner.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Iceweb لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الجديدة



Iceweb يعلن المالية 2007 بحلول نهاية العام النتائج
12/26/2007

السنة - على مدى سنوات ، وزادت ايرادات 293 ٪ ، وارتفعت الى مبلغ 18،73 مليون دولار
من مبلغ 4،77 مليون دولار

شركة تنبؤات 60 ٪ نمو الايرادات للسنة المالية 2008 الى 30 دولارا
مليون دولار في الايرادات

Herndon ، va ، كانون الاول 26 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Iceweb ، شركة (otcbb : iweb) ، رائد المحطة الواحدة مصدرا لأفضل - من الدرجة اجهزة الحاسوب ، بناء على الطلب البرمجيات ، حلول الشبكات المتقدمه والخدمات المبتكره عبر الانترنت ، واعلن اليوم انه قد قدم شكله 10k - نشرة سورينام مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه لعام 2007 السنة المالية المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

المالية البارزة للسنة المالية 2007 ، المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مقارنة المالية 2006 ، المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006 :

-- الايرادات ارتفع 293 ٪ الى مبلغ 18،73 مليون دولار ، بزياده عن مبلغ 4،77 مليون دولار.

-- اجمالي مصروفات التشغيل متواضعه انخفض الى مبلغ 4،38 مليون دولار من 4،45 مليون دولار.

-- الخسارة من العمليات انخفضت 22 ٪ الى مبلغ 2،46 مليون دولار من 3،14 مليون دولار.

-- انخفضت الى خسارة صافية قدرها 2،85 مليون دولار للسنة المالية 2007 ، اي ما قيمته 0،27 خسارة لكل الاساسية وتمييع للسهم ، تمثل 26 ٪ من الانخفاض خسارة صافية قدرها 4،37 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،67 خسارة لكل الاساسية وتمييع حصة للسنة المالية 2006.

-- بعد العومله قدرها 1،2 مليون دولار في غير النقدية في بتهم تتعلق المخزون القائم على تعويضات ، والتعويضات المءجله من الاستهلاك ، والاستهلاك ، والاستهلاك ، وغيرها من الرسوم غير المتكررة البالغة 400000 المسجله خلال عام 2007 السنة المالية ، proforma خسارة صافية بلغت جملة دولار الى 1،08 مليون دولار .

-- الشركة بنجاح اثيرت دولار 1157358 لمقابلة proforma الخسارة من خلال امر وممارسة الخيار.

-- سلسلة أثيرة لتحويل الاوراق المالية وأكملت سلسلة مفضله الالتزامات التي لم يعد لها وجود.

وتعليقا على النتائج ، وجون ر. Signorello ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للiceweb ، ذكر ، "ونحن نفخر كثيرا من الاعجاب اعلى خط النمو واجهنا في السنة الماضية ونعتقد انها دليل على قوة اعمالنا خطة والتنفيذ السليم لها. "

استمرار ، signorello واضاف "استنادا الى الاتجاهات الساءده في السوق وتوقعات النمو اعمالنا الداخلية ، بينما ايضا افتراض اننا سننجح في تحقيق عدد من الأهداف الاستراتيجيه الهامة التوسع في السنة القادمة ، ونحن مريح جدا ، مؤكدا ان المالى 2008 الايرادات الضريبيه سوف يصعد إلى أكثر اكثر من 30 مليون دولار والربحيه وسيتحقق قبل نهاية هذا العام. "

عن iceweb ، شركة

من خلال حزمة من الملكيه الخاصة وعروض في الشراكه مع العديد من القادة العالميين في مجال التكنولوجيا ، iceweb ، شركة يسلم متقدمة معدات والبرمجيات والحلول والخدمات عبر الانترنت الى وكالات الحكومة الأميركية ، وشركات قطاع الاعمال ، صغيرة الى متوسطة الحجم (smb) والتكنولوجيا - الشطاره المستهلكين.

مايكروسوفت الذهب مصدق شريك ، iceweb ايضا وتستخدم البرمجيات يهدف الى خدمة (saas) النموذج ان يوفر smb العملاء مع نفس المءسسه الطبقة التكنولوجيات التي كانت مخصصة للشركات الكبيرة. عن طريق الانضمام الى iceweb الرئيسية للمنتجات ، icemail وiceportal ، smbs يمكن التمتع بفوائد هذه القوى الاكثر تقدما والبرمجيات نظم على تدني راتب كما انت تنمو '،' على الطلب 'الاساس ، بدلا من تعرضهم لعمليات كبيرة تصل الجبهة - التكاليف الراسماليه المرتبطه عادة معقدة وهي الانتشار.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.iceweb.com او http://www.icemail.com.

المالية والرسوم البيانيه لمتابعة iceweb ، وشركة فروع الميزانيه العموميه الموحدة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 30 ، 2007current الاصول : دولار 1092470accounts القبض نقدا ، بعد خصم المبالغ المخصصه لتغطية الحسابات المشكوك قدرها 9000 5115428prepaid نفقات 27718 ----------- -- 6235616 ============= غيرها من الاصول : ممتلكات ومعدات ، صافي 344728deposits 53956inventory 8097intangible الاصول ، كما بلغ صافي الاستهلاك المتراكم البالغ 164174 211305 ----------- -- اجمالي الأصول بمبلغ 6853702 ============= الخصوم الحالية : حسابات الدفع والخصوم المتراكمه دولار 5805256notes يدفع 2293560notes الدفع المتصله الطرف 115767deferred الايرادات 10456 --------- ---- 8225039 ============= طويلة الاجل liabilitiesnotes يدفع 98716 ------------- مجموع الخصوم 8323755 ========== === الاسهم 'deficitpreferred الاسهم ($.001 القيمه الاسميه ؛ 10000000 سهم اذن) سلسلة للتحويل المفضل الاسهم ($.001 القيمه الاسميه ؛ 456667 الاسهم الصادرة وغير المسدده (457series ب المفضل للتحويل الأوراق المالية ($.001 القيمه الاسميه ؛ 1833334 سهم اصدرت والمعلقه) 1833common الاسهم ($.001 القيمه الاسميه ؛ 1000000000 سهم اذن ؛ 13202815 سهم اصدرت و13040315 سهم المعلقه) 13042additional المدفوعه في رأس المال 12248779accumulated العجز (13721164) الخزانة الاوراق المالية ، بسعر التكلفه ، (162500 سهم) (13000) ------------- مجموع الاسهم 'العجز (1470053) ============= مجموع الخصوم واصحاب الاسهم عجز قدرها 6853702 ========== ===
Iceweb ، شركة والشركات التابعة بيانات موحدة للعمليات للسنتين المنتهيتين في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 و2006sales مبلغ 18732069 دولار 4768993cost المبيعات 16811274 3462716 ------------ ---------- -- اجمالي الأرباح 1920795 1306277 ------------ ------------ مصروفات التشغيل : تسويق وبيع 192816 225338 الاستهلاك والاستهلاك على حساب 351400 219024 العامة والاداريه 3834829 3780283 العاهات من حسن النية - 220800 ------------ ------------ اجمالي مصروفات التشغيل 4379045 4445445 ------------ ----- ----- ------------ ------------ الخسارة من العمليات (2458250) (3139168) ---------- -- ------------ الايرادات الاخرى (مصروفات) : الربح / (الخسارة) من بيع الأصول 153319 (10802) ايرادات الفوائد 3402 8203 المصلحه حساب (548594) (728620) ----- ----- ------------ مجموع الايرادات الاخرى (مصروفات) : (391873) (731219) ------------ ------ ------ ------------ ------------ خسارة صافية قدرها (2850123) دولار (3870387) ---------- -- ------------ مفيدة تحويل سمة - سهم ممتاز - (500000) ------------ ------------ الخسارة متاحة على المساهمين قدرها (2850123) دولار (4370387) ============ ============ الاساسية وتمييع الخسارة لكل مشترك حصة قدرها (0.27) دولار (0.67) المرجحه متوسط الاسهم العاديه المستحقة الاساسية وتمييع 10393830 6499979
"الامنه المرفأ" البيان تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، والمسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، ولكن بما لا تقتصر على الاعمال التجارية وشروط مقدار النمو في صناعة الحاسوب والاقتصاد العام ، وعوامل المنافسة ، وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة تقارير لجنة مراقبة عمليات البورصه ، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على تقريرها السنوي عن شكل 10 - ك وتقارير فصلية عن اشكال 10 - ف . ان الشركة لا تقوم بأي التزام استكمال تطلعي البيانات.

المصدر : iceweb ، شركة

Iceweb علاقات المستثمر النخبه المالية فريق الاتصالات ، ذ.م.م دان كونواي ، رئيس استراتيجية موظف 407-585-1080 dan@efcg.net

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
التحصين الشامل للأطفال البحر الابيض المتوسط التابعة للجنة التفاوض الحكوميه الدولية



تحصين الاطفال الشامل الفروع الطبية ، مؤسسة تقارير نهاية السنة المالية لنتائج ايلول / سبتمبر 30 ، 2007
12/26/2007

كولومبيا ، للجنة الداءمه ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
تحصين الاطفال الشامل الفروع الطبية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : ucia) افاد ان الايرادات للسنة المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 ارتفع الى مبلغ 71857000 دولار من 63672000 للسنة المنتهيه فى 30 سبتمبر 2006 ، أى بزياده قدرها 13 ٪.

الايرادات للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2007 ما قيمته 17885000 او 9 ٪ اكثر من مبلغ 16432000 المكتسبه للدور ربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. الزياده فى الايرادات يرجع الى افتتاح ستة مراكز جديدة ، وزيادة في زيارات المرضى وتحسين الايرادات لكل مريض.

وافادت الشركة صافى ايرادات قدرها 1445000 دولار او.15 للسهم الواحد للسنة المالية 2007 مقارنة بمبلغ 2710000 دولار او.28 للسهم الواحد للسنة المالية 2006.

"قدمنا اكثر من 600000 مريض رائع مع الرعايه ، نمت اعمالنا بنسبة 13 ٪ ، وحافظت على هامش التشغيل الصلبه على الرغم من التأثير السلبى للافتتاح ستة مكاتب جديدة ،" قال الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، مايكل بيرة ستاوت ، دكتوراه في الطب. "ونحن فخورون بهذا الانجاز واصلت تعزيز قدراتنا ميزانيه".

الشركة ايلول / سبتمبر 30 ، 2007 ميزانيه يعكس اجمالي الأصول بمبلغ 30722000 مقارنة بمبلغ 28126000 في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006 في حين ان الأسهم 'الانصاف في ايلول / سبتمبر 30 ، 2007 بلغت 17871000 مقارنة بمبلغ 16246000 في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006.

"على الرغم من الأثر السلبي على هامش اعمالنا التي يسببها افتتاح ستة مراكز جديدة ، وشاهدنا تحسنا كبيرا في ايرادات اعمالنا وزيارة مريض خلال العام المالي 2007 ،" وقال جيري واو - الآبار ، الابن ، وخطة العمل الشامله ، نائب الرئيس التنفيذي ومدير مالي موظف. "كما مراكز جديدة ما زالت تنمو ، ونحن لا نزال يركز على توفير الرعايه المعلقه على كل من مرضانا."

تحصين الاطفال الشامل الفروع الطبية ، وتوفر شركة غير الطبية وادارة الخدمات الاداريه لبذاتها المراكز الطبية ، والتي تعمل بوصفها اطباء الرعايه ، وخدمات العلاج الطبيعي التدريجي ، luberoff طب الاطفال وكارولينا عظام والطب الرياضي وتوفير الرعايه الاسريه والرعايه العاجلة ، والرعايه الصحية المهنيه في 57 مكاتب في جنوب كارولينا واحد في نوكسفيل ، تينيسي.

معينة من البيانات الواردة في هذا التقرير على شكل 10 - ف ان الحقائق التاريخية ليست هي تطلعي البيانات التي تخضع لالمرفأ الامنه التي اوجدها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. اننا نحذر من قراء هذا الشكل 10 - ف ان مثل هذه التصريحات التطلعيه تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه . ورغم ان ادارتنا تعتقد ان توقعاتهم من الاداء في المستقبل تستند الى افتراضات معقولة ضمن حدود معرفتهم أعمالهم التجارية والعمليات ، وليس لدينا اي تأكيد بان النتائج الفعليه لن تختلف ماديا من توقعاتهم. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن التوقعات تشمل ، من بين أمور أخرى ، (1) صعوبة في السيطرة على اعمالنا تكاليف توفير الرعايه الصحية وادارة شبكتنا للمراكز ؛ (2) الاثار السلبيه المحتملة الناجمة عن التغيرات في السداد ودفع ضريبة الاعناق المستويات ودفع الممارسات من قبل شركات التأمين ، وخطط الرعايه الصحية ، والحكومة دافعي دفع مصادر اخرى ؛ (3) صعوبة جذب اطباء الرعايه الاولية ؛ (4) تزايد المنافسة للمرضى من بين مقدمي الرعايه الصحية ؛ (5) ممكن اللوائح الحكوميه اثرت سلبا على اعمالنا الحالية الهيكل التنظيمي ؛ (6) الاثار السلبيه المحتملة لاصلاح الرعايه الصحية المحتملة ؛ (7) التحديات والشكوك في تنفيذ اعمالنا وتوسيع نطاق استراتيجية التنمية ؛ (8) الاعتماد على الموظفين الرئيسيين ؛ (9) الظروف غير المواتيه في سوق الأسهم ، والدين العام في السوق ، وغيرها من اسواق رأس المال (بما في ذلك التغيرات في سعر الفاءده الظروف) ؛ (10) قوة اقتصاد الولايات المتحدة بصفة عامة وقوة الاقتصادات المحلية التي ندير بها عمليات قد يكون مختلفا عما كان متوقعا مما اسفر ، ضمن امور اخرى ، هى انخفاض الطلب على خدمات ادارة الممارسه ؛ (11) الطلب على منتجاتنا وخدماتنا ؛ (12) والتغييرات التكنولوجيه ؛ (13) القدرة على زيادة حصتها في السوق ؛ (14) كفاية حساب التوقعات والتقديرات من ضعف الخسارة ؛ (15) اثر التغير في السياسات المحاسبيه من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصه ؛ (16) متوقعة تنظيمية او اجراءات قضائية ؛ (17) تأثير على أعمالنا ، وكذلك عن المخاطر المبينه اعلاه ، لل مختلف محلية او دولية عسكرية او انشطه ارهابية او الصراعات ؛ (18) العوامل الاخرى المذكورة في هذا التقرير وتقارير اخرى في منطقتنا يودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه ؛ و(19) نجاحنا في إدارة المخاطر التي تنطوي عليها في ما سبق.

الاتصال : جيري واو - الآبار ، الابن ، وخطة العمل الشامله ، نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالي تحصين الاطفال الشامل الفروع الطبية ، وشركة 4416 الغابات حملة كولومبيا ، كارولينا الجنوبيه 29206 (803) 782-4278 www.doctorscare.com

المصدر تحصين الاطفال الشامل الفروع الطبية ، شركة

Http://www.doctorscare.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
- تغطية جميع التكنولوجيات



- تغطية جميع التكنولوجيات تعلن شركة جون roblin يزال رئيسا ، الرئيس والمسؤول التنفيذي
12/26/2007

فيرفيلد ، نيو جيرسي ، كانون الاول 26 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
- تغطية جميع التكنولوجيات شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب - covr.ob) ، وهي شركة ديلاوير) "تغطية كل شيء" او "الشركة") ، اعلن اليوم ان جون roblin والشركة قد ابرمت الاتفاق الجديد الذي يوفر فرص العمل لل جون roblin على مواصلة بصفته رئيسا للمجلس ، الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة. السيد roblin كان بمثابة الرئيس ، المسؤول التنفيذي الأول ومدير عام الشركة منذ 1999 ورئيسا للمجلس منذ 2001.

- نحو تغطية جميع التكنولوجيات شركة

- تغطية جميع التكنولوجيات شركة ، ومنذ 1981 ، كانت رائدة في مجال تطوير البرمجيات حلول متطوره لتامين الممتلكات والحوادث - الصناعة الاولى لتسليم القائمة على الحاسوب الشخصي التأمين التجاري وتقدير سياسة اصدار البرمجيات. وفي الوقت الحاضر ، تغطي جميع - هو بناء على سمعتها نوعية التأمين الحلول ، وادرى الناس المعلقه خدمة العملاء عن طريق تهيئة جديدة ومبتكرة للتأمين حلول هذا النفوذ احدث التكنولوجيات وجعل زبائننا المعلقه قدرات وقيمه.

مع شركائنا فى التأمين على نطاق واسع المعرفه ، وتجربتنا والتزامنا النوعيه ، تغطية جميع يزال تقاليدها تطوير حلول تكنولوجيا تهدف الى احداث ثورة في طريقة التأمين على الممتلكات والحوادث التي تدار بها الاعمال التجارية.

يمكن الحصول على معلومات اضافية على موقع الانترنت www.cover - all.com.

- تغطية جميع ، ومركز بلدي التأمين (هيئة التصنيع العسكري (وبوليصه تأمين قاعدة البيانات (IPD) هي علامات تجارية لتغطية جميع التكنولوجيات كل شركة على شركات اخرى ، واسماء المنتجات المذكورة هي علامات تجارية او علامات تجارية مسجلة كل منهما لاصحابها.

بيانات في هذا البيان الصحفى ، عدا عن تلك التصريحات من معلومات تاريخية ، هي تطلعي البيانات التي تتم بموجب احكام الامنه المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة مما قد يسبب للشركة النتائج الفعليه في فترات لاحقة لاختلاف ماديا من النتائج المتوقعة. تلك المخاطر تشمل ، ضمن امور اخرى ، الى زيادة المخاطر المرتبطه المنافسة ، العميل القرارات ، والتأخير في برامج الانتاجية والمنتجات الجديدة مقدمات ، وغيرها من الاعمال عوامل خارجة عن سيطره الشركة. هذه وغيرها من المخاطر التي يرد وصفها في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") على مدى ال 12 شهرا الماضية ، ونسخ منها متاحة من لجنة مراقبة عمليات البورصه او يمكن الحصول بناء على طلب من الشركة.

المصدر : - تغطية جميع التكنولوجيات شركة

- تغطية جميع التكنولوجيات شركة الشبكه العربية الاخباريه ماسي ، 973-461-5190 المسؤول المالي amassey@cover-all.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Goldspring لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Goldspring ، دعت مؤسسة لمعالجة المحللين
12/26/2007

الذهب هيل ، nev. ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Goldspring ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gspg) اعلنت اليوم انها قبلت دعوة لمعالجة مجموعة من المحللين والمستثمرين المؤسسيين يوم الاربعاء ، كانون الثاني / يناير والثانية في 1:30 بعد الظهر في مكتب merriman curhan فورد وشركة في سان فرانسيسكو. Goldspring ، في لجنة مراقبة عمليات البورصه وفقا للبند 7،01 اللاءحه FD الكشف ، وسيتم ايداع 8 - ك بصدد الكشف عن المعلومات ، في شكل من معلومات نصية من عرض powerpoint الى ان تعطى في هذه الجلسة. تنوي الشركة الى ملف هذه 8 - ك او قبل كانون الثاني / يناير 2 ، 2008.

Goldspring ، هي شركة امريكا الشمالية شركة تعدين المعادن الثمينه مع تشغيلي الذهب والفضه الالغام في شمال نيفادا. وكانت الشركة التي تشكلت في منتصف عام 2003 وحصل على بلوم الالغام الممتلكات الواقعة فى مقاطعة comstock العرق في تشرين الثاني / نوفمبر 2003. في الشركة في تاريخ قصير نسبيا ، وهي المضمونه تصاريح ، وبنى بنية تحتية ، وأوصل comstock العرق المشروع الى مرحلة الانتاج. ومنذ 2005 ، بدأت الشركة في حيازه الممتلكات اضافية حول المشروع منها comstock العرق في شمال نيفادا ، وتوسيع نطاق أعماله إثر وخلق الفرص للاستكشاف. Goldspring هي الشركة الناشءه ، والتطلع الى بناء على نجاحه من خلال اكتساب الخصائص المعدنية الاخرى فى امريكا الشمالية مع الاحتياطيات واستكشاف الامكانات التي يمكن ان تكون موضع بكفاءه في المدى القريب الانتاج. الشركة تتمثل الأهداف في زيادة الانتاج ، وزيادة الاحتياطيات من خلال الاستكشاف والشراء ، وتوسيع نطاق الاثر في comstock ، وتحقيق الحد الاقصى من التدفق النقدي والعودة لمساهميها.

الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ينص على "آمنة المرفأ" لتطلعي البيانات. بعض المعلومات الواردة في هذا الاتصال (وكذلك المعلومات الواردة في بيانات شفويه او خطية اخرى الى البيانات التي ادلى بها او ان تدلي بها goldspring) يحتوى على بيانات صادرة عنها "التطلعيه ،" كما هو محدد في الفرع 21e من قانون سوق الأوراق المالية ، مثل البيانات المتعلقة بمستقبل الاتجاه المتوقع للتكنولوجيا العالية وصناعات الطاقة ، وخطط للتوسع في المستقبل ، وتنمية مختلف الانشطه التجارية ، والمزمع النفقات الراسماليه ، ومصادر التمويل في المستقبل ، من المتوقع نمو المبيعات ، والتعدين والقدرة المحتملة عقود. هذه تطلعيه يتضمن معلومات هامة المخاطر والشكوك ، والتي تشمل عوامل الخطر التي أفصح عنها في اعمالنا أحدث شكل 10 - ksb رفعها علي نيسان / ابريل 15 ، 2005 ، والتى يمكن ان تؤثر تأثيرا كبيرا على النتائج المتوقعة في المستقبل ، وبالتالي ، فان هذه النتائج قد تختلف من تلك التي تم التعبير عنها في اي تطلعي البيانات التي أدلى بها أو نيابة عن goldspring. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ما يتعلق منها تطوير وتوسيع الانشطه ، والاعتماد على ادارة القائمة ، والانشطه المالية ، والداخلية والاوضاع الاقتصادية العالمية ، والتغيرات في الدولة الاتحادية او قوانين الضرائب المعمول بها في السوق وعوامل المنافسة. هذه العوامل وغيرها ، التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا ، وتناقش بمزيد من التفصيل في goldspring 'sالتسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. تطلعي البيانات التي تشمل البيانات المتعلقة توقعاتنا ، والمعتقدات ، او نوايا الاستراتيجيات المتعلقة بمستقبل ويمكن تحديد تطلعيه عبارات مثل "نتوقع" ، و "نعتقد" ، و "ما يمكن" ، و "التقدير" ، "نتوقع" ، " تعتزم "، و" ربما "و" ينبغى "و" سوف "و" سوف "او عبارة مماثلة. ونحن نفترض اي التزام لتحديث المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.

معلومات الاتصال لgoldspring ، شركة : بو المربع 1118 فرجينيا سيتي ، نيفادا 89440 الهاتف : 775.847.5272 الفاكس : 775.847.4762 http://www.goldspring.us روبرت ت فابر ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول (480) 603-5151 (775) 847-5272 البريد الألكتروني : rfaber @ Goldspring.us

المصدر goldspring ، شركة

Http://www.goldspring.us

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
1 القديس المستعمره bancorp لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (السلطة الفلسطينية)



1 القديس المستعمره bancorp يعلن خمسة في المئة عائد الاسهم
12/26/2007

Collingswood ، نيو جيرسي ، كانون الاول 26 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
مجلس ادارة الأولى المستعمره bancorp ، شركة (otcbb : fcob) اعلنت خمسة في المئة عوائد الأسهم الى المساهمين في شركة. العائد الذي سوف يوزع على جميع الاسهم الصادرة وغير المسدده من المحضر الذي عقد اعتبارا من 1 نيسان / ابريل 2008 وسيتم الدفع على 15 ابريل ، 2008. وتبعا لذلك ، كل حملة الأسهم من سجل حتى الان وسوف يتلقى واحد للسهم من الأسهم المشتركة لكل 20 سهم من الأسهم المشتركة التي يملكونها في ذلك التاريخ ، بالاضافة الى حصة في أي جزئي بدلا من حصة واجبة الدفع لحملة الاسهم.

1 القديس المستعمره الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، جيرار م banmiller ، وذكرت : "نحن سعداء جدا لاعلان آخر لعائد الأسهم للمساهمين في مؤسستنا في التقدير لما قدموه من دعم. رأس المال للمساهمين في مؤسستنا التي قدمت لنا منذ تشكيل في حزيران / يونية 2000 قد أتاح علينا ان ينمو الى ما يزيد على 197 مليون دولار في الموجودات اعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 - من خلال الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2007 ، زادت إيرادات اعمالنا بها 8.4 ٪ خلال نفس الفترة فى عام 2006 ، ونتوقع نمو مماثلة لكامل السنة المالية. ولسوء الحظ ، أسعار الأسهم أعمالنا قد تضررت جراء هبوط الأسهم في مؤسسة مالية عامة ، نشأت في معظم الاحيان عن مشاكل كبيرة جدا في المؤسسات ، الا ان التجارة باسعار تقل عن القيمه الدفتريه ، ونحن المخزون ما زال كبيرا شراء. نتوقع جهودنا للسنة التاسعه على التوالي النمو في 2008 ، ونحن نتطلع الى مواصلة تركيزنا على خدمة العملاء ، ونوعية القرض وقيمة الاسهم. "

1 القديس المستعمره bancorp ، هي شركة القابضه للاول المستعمره المصرف الوطني ، ومصرف تجاري مقره في collingswood ، نيوجيرزي.

المصدر : الاولى المستعمره bancorp ، شركة

1 القديس المستعمره bancorp مؤسسة جيرارد م. Banmiller الرئيس والمسؤول التنفيذي 856-858-1100

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 
أعلى