أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
2 - comzulu الطاقة كورب



زولو شركة الطاقة يكمل بوتسوانا اقتناء
12/24/2007

دنفر ، كولورادو ، ديسمبر 24 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
زولو الطاقة شركة (otcbb : zlue) اعلن اليوم الختامي للاتفاقات الناتجة في الطاقة زولو تصبح مالكة لجميع من رصيد nyati موريشيوس المحدوده. Nyati موريشيوس 'غير المباشره الذي تملكه بالكامل ، nyati موارد الطاقة بوتسوانا (الملكيه) المحدوده ، تحمل تراخيص الاستكشاف في بوتسوانا. زولو الطاقة المكتسبه مصالحها على اساس الاعتقاد لدى الادارة في امكانات كبيرة coalbed الميثان المشروع في مجال الايجار.

بصدد شراء حصة ، زولو اصدرت 30 مليون سهم من الأسهم المشتركة وافقت على دفع اجمالي قدره 3 ملايين دولار نقدا وعلى القضية لمدة خمس سنوات امر لشراء 15 مليون سهم من الأسهم المشتركة الزولو. زولو يجب رفع الحد الادنى للمبلغ 5 ملايين دولار في التمويل الخاص ، او دفع جزء من الصفقة يمكن الغاؤها.

بول stroud ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للزولو الطاقة ، وقال انه مسرور لخلصت حصة المقتنيات ، وانه وضع خطط لبدء العمل الاستكشافي في بوتسوانا في اوائل 2008. السيد stroud الاشارة الى ان التمويل الاضافي سيكون مطلوبا لتلبية التزامات الشركة في تمويل حصة الصرف ومتابعة عمل المشاريع في بوتسوانا.

تطلعي البيانات

ويشمل هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات على النحو الذي تحدده الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه"). جميع البيانات ، وغيرها من البيانات للحقائق التاريخية ، المدرجه في هذا البيان الصحفى ان تعالج الانشطه ، والأحداث ، أو التطورات ان الشركة تعتقد او تتوقع سوف أو قد تحدث في المستقبل هي تطلعي البيانات. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة الى ان تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الشركة القدرة على الحصول على تمويل لدفع جزء من اقتناء والنظر الى مشروع صندوق العمل في بوتسوانا ، لعدم وجود أي ثبت الاحتياطي ، وضرورة الحصول على الموافقات الحكوميه لتجديد عقود الإيجار واجراء مختلف الانشطه التنفيذية ، العام الاوضاع الاقتصادية والتجارية ، وغيرها من العوامل التي لا يملك الا القليل من الشركة او اي مراقبة. الشركة لا تنوي (وليس ملزما) لتحديث علنا اي تطلعي البيانات. محتويات هذه النشرة الصحفيه ينبغي النظر فيها بالاقتران مع تحذيرات واحتياطا البيانات الواردة في شركة التسجيلات مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.

الاتصال : satyendra deshpande المسؤول المالي زولو الطاقة شركة (716) 400-1664

المصدر : شركة الطاقة زولو


حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين اكبر الاستحقاقات البحر المتوسط &



الصين اكبر وسائل الاعلام & التسليه الفرعية يدير شركة بي ام دبليو الحدث
12/24/2007

بكين ، ديسمبر 24 ، 2007 / شينخوا - prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
الصين اكبر وسائل الاعلام & الترفيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : gcme ؛ "gcme") ، ومتكامل الاعلاميه المهنيه وشركة ترفيه ، ان تقارير هيئاته الفرعية ، racemind huading (racemind) ، ودخلت الخدمة الذكاء اتفاق مع بي ام دبليو لصناعة السيارات المحدوده (بي ام دبليو) . قبل منح هذا العقد ، racemind محاولة لتقديم الكنسي ربيع ترويج المنتجات في 2008 للدولار من دولارات الولايات المتحدة 1،6 مليون دولار ، مما يدل على بداية طيبة للسنة المقبلة.

Racemind احتفظ به ام دبليو لتنظم 2007 فريق بناء الحدث. وركز هذا الحدث على زراعة روح الفريق ، وخلق احساس بالمسءوليه الاجتماعية وتعزيز الاتصال. Racemind ليس فقط المخطط وسجلت جميع الانشطه ولكن ايضا بتصميم وزينت المكان ، فضلا عن غيرها من الاشغال ذات الصلة على الانترنت. القيمه المتوقعة وقد دولار امريكى تقريبا 62200.

''الخبرة والابداع والخدمات الشامله وقد العناصر الرئيسية في racemind للنمو. ومن بين جميع شركات العلاقات العامة فى الصين ، racemind عين البائع لاثنين من ابرز الشركات : مايكروسوفت الصين وسيمنس. فأنا على ثقة من 2008 ستكون السنة المجيده. وسوف نواصل جهودنا لاثراء قيمة وتوسيع وجودنا عن طريق التعاون مع شركات جديدة في قطاعات الصناعة ، وذكرت ''جايك وى ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في الصين من اكبر وسائل الاعلام & التسليه.

نحو مزيد من الصين وسائل الاعلام والترفيه الشركة :

الصين اكبر وسائل الاعلام & الترفيه شركة ( "gcme" او "الشركة") هي متكامل المهنيه وسائل الاعلام والترفيه الشركة التي تغطي مختلف المجالات بما في فيلم تلفزيوني وانتاج البرامج ، والادارة ، والترويج والتوزيع. وتحتفظ الشركة الخاصة بها والسينما والتلفزيون ومركز انتاج ، وكالة ترويج الوسائل السمعيه البصريه شركة توزيع ، والشبكه الرقميه للشركة ، وكالة المواهب ، والمبيعات والإعلان وكالة كنتيجه الاخيرة مشاريع مشتركة. مع طائفة واسعة من وسائل الاعلام والترفيه المواهب ، وتعد الشركة قادرة على صنع الأفلام ، وبرامج تلفزيونيه والمشاريع ذات الصلة على نطاق واسع.

المشاريع المشتركة :

في حزيران / يونية 2006 ، gcme توقيع وأغلق عند الشراء اتفاق مع انتصار بحوث محدودة ، وجزر فيرجن البريطانية وشركة الطرف الى اتفاق مشروع مشترك مع بكين tangde السينمائي الدولي وثقافة الشركة المحدوده لاستغلال (tangde) ، احدى الشركات الصينية التي تركز على انتاج برامج تليفزيونيه والافلام. الشركة العلاقات العامة ، استراتيجية اعلاميه ، والحدث استشارة ادارة المشروع المشترك ، بيجين racemind huading الدولية الاستشاريين التسويق المحدوده (racemind huading) نظمت في عام 2006 وافقت لقطاع الاعمال من جانب بكين لادارة الصناعة في ايار / مايو 2007. كما وقعت الشركة اتفاقا مع بكين نجمة الملك المواهب الوكالة الى شكل مشروع مشترك لتنفيذ الاعمال على النحو المواهب وكالة أ.


معالم

فيلم ومسلسل تلفزيوني انتاج وتوزيع

-- Gcme مغلقة الجولة الاولى من التنسيب الخاص للدولار من دولارات الولايات المتحدة 1،6 مليون دولار.
-- Gcme - توقيع النجوم ظهرت في 'لا يقهر' سلسلة تلفزيونيه.
-- وقعت الانتاج والتوزيع الضخمه التعامل مع رؤية المنتجات
المحدوده لحقق الفيلم الجديد 'قاسيه غي'. الفيلم انجز اطلاق النار
في الآونة الأخيرة.
-- احاطت تسليم اول النصي لل'الحب الحقيقي' مسلسل تلفزيوني
الى ان توجه به famed المدير ونغ جينغ.
-- وقعت الانتاج والتوزيع للتعامل 'الفقراء الأب ، والأب الثري'
مسلسل تلفزيوني مع huayi الاتحاد الثقافيه وسائل الاعلام شركة الاستثمارات
محدودة. سلسلة طويت اطلاق النار مؤخرا.

Racemind huading

-- نظمت "أسرة الحدث" وأنتجت منتج فيديو لل
جونسون & جونسون الطبية المحدوده
-- محاولة لتقديم الكنسي ربيع ترويج المنتجات حدث في 2008.
رتبت 2007 الصين الكنسي المعرض لكرة المضرب ، 2007 الكنسي
انا ماراثون بكين الدولي ، والكنسي آسيا اكسبو 2007.
-- توقيع اتفاق خدمات العلاقات العامة مع الصين الوسطى
التلفزيون (الدوائر التلفزيونيه المغلقه) لعام 2007 لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ روبوت المسابقة.
-- توقيع اتفاق خدمات مع شركة سيمنس المحدوده ، الصين النقل
نظم فريق. المنظمه بالذكرى العاشرة حفل سيمنس
معهد الادارة
-- اختارتها ميكروسوفت الصين بوصفها إحدى العلاقات العامة البائعين ،
ورتبت مؤتمرات ، منتج جديد الصحفيه والاحداث.


لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.greaterchinamedia.com.

تطلعي البيانات :

ويتضمن هذا التقرير "تطلعيه" بيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة. جميع البيانات عدا عن تلك التصريحات من الحقائق التاريخية الواردة في هذا التقرير هي تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا بما في ذلك ، ولكنها لا تقتصر على العوامل الاقتصادية والسياسية ؛ تطورات الصينى واسواق امريكا الشمالية والتغيرات في الشؤون التنظيمية ؛ اعمالنا الاستراتيجيات والخطط المستقبليه للعمليات ؛ السوق وقبول المبلغ من المبيعات منتجاتنا وخدماتنا ؛ اعمالنا التاريخية الخسائر ؛ البيئة التنافسيه داخل الصناعات التي نحن في منافسة ؛ وقدرتنا على رفع رأس مال اضافي ، في الوقت الراهن حاجة للتوسع. الشركة تحذر من ان تطلعي البيانات التي تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المشار اليها في تطلعي البيانات يرجع الى عدة عوامل هامة.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال : الصين اكبر شركة ترفيه وسائل الاعلام & جايك وي الهاتف : +86-10-5921-2333

الصين اكبر مصدر وسائل الاعلام & التسليه شركة

Http://www.greaterchinamedia.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشركات الدولية الموحدة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الدولي الموحد للشركات ، وتمتد عطلة تحيات شركة لحملة الاسهم
12/24/2007

ساراسوتا ، فقد السوائل ، ديسمبر 24 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
الدولى الموحد الشركات ، شركة (otcbb : incc) وتمتد عطلة تحيات لمساهميها ، والموظفين والشركاء. انطونيو uccello الثالث ، & الرئيس التنفيذي لicci ، ذكر ، "شركتنا هي في نهاية السنة على الاتجاه الايجابي ومثيرة - بعد قدر كبير من العنايه اللازمة والاعداد ، ونحن اقتناء تصميم وتعمل على النحو المخطط له ونحن على التحرك الى الامام. واعتقد ان 2008 ستكون سنة مليءه فرصا جديدة ومثيرة ادارتنا فريق مستعد وقادر على ان يكون السنة المتفرعه عنها. "

حوالي الدولي الموحد للشركات ، شركة :

الدولي الموحد للشركات ، شركة متخصصه في الحصول على الشركات الدولية الموجودة في التوسع في الأسواق الاسيويه مع التركيز على ثلاثة مجالات حيوية : الرعايه الصحية ، وتكنولوجيا البيئة. باستخدام نموذج فريد اقتناء الدولي الموحد للشركات ، شركة توفر للشركات الاجنبية فرصة للوصول الى اسواق رأس المال الامريكى. وفي مقابل ذلك ، الدولي الموحد للشركات ، شركة ويحتفظ هناك نسبة لا يستهان بها من كل هدف الشركة ، وخلق تنوعا ، والنمو الموجه نحو الاستثمار التي ينبغي ان تتمتع قاعدة مطرده ، والزياده في الاجل الطويل. كل هدف الشركة استعرضت لاقتناء يجب ان تستوفي المعايير المحددة تفصيلا في الشركات الدولية الموحدة ، شركة 's اقتناء نموذج واثبتت سجلات تجارية. الادارة واثقه من انها ينبغي ايصال متسقه ، واصلت النمو وتكون ناجحه في زيادة قيمة الأسهم خلال دقيقة ودقيق العنايه الواجبه.

بعض البيانات الشفويه التي يدلي بها الادارة من وقت لآخر وبعض البيانات الواردة في البيانات الصحفيه والتقارير الدوريه التي تصدرها الشركات الدولية الموحدة ، شركة ( "الشركة") ، فضلا عن تلك الواردة هنا ، التي ليست هي الحقائق التاريخية "الى الأمام - تبحث "بيانات بالمعنى المقصود في الباب 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934 ، ولأن مثل هذه التصريحات تنطوي على مخاطر وشكوكا ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. تطلعي البيانات ، بما في ذلك في مجال الادارة لمناقشة والتحليل ، هي بيانات حول النوايا ، المعتقد ، او التوقعات الحالية ، تقديرات ، او اسقاطات من الشركة ، ومديريها ، او مسؤوليها عن الشركة والصناعة التي يعمل فيها و تقوم على الافتراضات التي وضعتها الادارة. تطلعي البيانات تشمل البيانات دون قيود فيما يتعلق بما يلى : (أ) للشركة بخصوص استراتيجيات النمو والتوسع التجاري ، بما في المستقبل المقتنيات ؛ (ب) لتمويل خطط الشركة ؛ (ج) الاتجاهات التي تؤثر على الوضع المالي للشركة او نتائج العمليات ؛ د (الشركة القدرة على الاستمرار في السيطرة على التكاليف وعلى الوفاء بالتزاماتها السيوله وغيرها من الاحتياجات التمويليه ؛ (ه) الاعلان ودفع ارباح الاسهم ، و (و) الشركة القدرة على الاستجابة للتغيرات فى طلب الزبائن والانظمه. ورغم ان الشركة تعتقد ان توقعاته مبنية على افتراضات معقولة ، ويمكن اعطاء أي تأكيد بان النتائج المتوقعة ستحدث. عندما صدر في هذا التقرير ، وعبارة "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تعتزم" ، و "الخطط" ، و "يعتقد" ، و "يسعى" ، و "تقديرات" وتعبيرات مماثلة عموما الى تحديد تطلعيه البيانات.

من العوامل الهامة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا لمن تلك في تطلعي البيانات التي تشمل ، من بين بنود اخرى ، (ط) التغيرات في التنظيمي والبيئة الاقتصادية العامة ؛ (ثانيا) في ظروف اسواق رأس المال ، بما في سعر الفاءده البيئة وتوافر رأس المال ؛ '3' اجراء تغييرات في سوق تنافسية يمكن ان يؤثر على ايرادات الشركة و / او التكاليف والنفقات ، مثل زيادة المنافسة ، وعدم وجود المؤهلين التسويق ، الادارة ، او غيرهم من الموظفين ، وزيادة المخزون وتكاليف اليد العاملة ؛ (رابعا) التغيرات في التكنولوجيا او احتياجات المستهلك ، والتي بامكانها ان تقدم الشركة تكنولوجيات noncompetitive او عفا عليها الزمن ؛ (ت) منتج جديد مقدمات ، ومبيعات المنتجات المزيج ، والجغرافية مزيج من المبيعات.

الشركة ينكر اي نية او التزام لتحديث او تنقيح تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، ومستقبل الأحداث ، أو خلاف ذلك.

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : البيانات التي ليست الحقائق التاريخية الواردة في هذا الاعلان هي تطلعي البيانات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر المرتبطه عدم اليقين في المستقبل المالي النتائج ، ومتطلبات تمويل اضافية ، وتطوير منتجات جديدة ، عمليات الموافقة الحكوميه ، اثر منافسة المنتجات او التسعير ، والتغيرات التكنولوجيه ، وتأثير الاوضاع الاقتصادية.

الاتصال : myirfirm@sbcglobal.net

المصدر : الدولي الموحد للشركات ، شركة

Mailto : myirfirm@sbcglobal.net

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سبائك الذهب نهر كورب



نهر سبائك الذهب شركة يعلن تغييرات لمجلس الادارة
12/24/2007

رينو ، ديسمبر 24 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
بيتر م كن ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس المجلس ، ويعلن عن تعيين الدكتور jorg otzen بصفته مديرا للشركة السبائك نهر الذهب (otcbb : blrv). الدكتور otzen وقد موسع الخلفية التقنيه والمالية. وهو خريج من معهد آخن للتكنولوجيا ، آخن ، المانيا ، مع درجة الدكتوراه في الهندسه الميكانيكيه وكذلك خريج هارفارد مدرسة الدراسات العليا في ادارة الاعمال ، بوسطن ، ماساتشوستس ، مع شهادة الماجستير في ادارة الاعمال ، مع التركيز على تمويل الشركات ، تمويل المشاريع وتكنولوجيا المعلومات. وقال لقد عملت لعدة شركات ، مع زيادة مستويات المسؤولية ، في الصناعة التحويليه ، والصناعات الثقيلة ، محطة نوويه التصميم والخدمات المالية ، في اليابان واوروبا. وفي الاونة الاخيرة وقال انه قد تم ادارة شريك متيور ، والاتحاد الافريقي ، سويسرا.

السيد كون يعلن استقالة السيد ليستر نايت من مجلس ادارة للشركة سبائك الذهب نهر السيد نايت عملت على سبائك نهر 'sالمجلس منذ كانون الثاني / يناير 2006 وكان له دور اساسي في تحريك الشركة الى الأمام من شركة التنقيب عن ا لانتاج التعدين تشغيل. الشركة بفضل السيد نايت لجهوده بالنيابة عن الشركة ويتمنى له كل التوفيق في مهامه المقبلة المساعي.

عن نهر سبائك الذهب شركة

نهر سبائك الذهب هي شركة امريكيه تقوم شركة التنقيب عن المعادن مع التركيز على المناطق التي تحتوي على الذهب والفضه التي يغلب عليها الودائع الموجودة في غربي الولايات المتحدة. وقد سبق للشركة ان ستة الممتلكات ، موزعة بالتساوي بين ولاية كاليفورنيا ونيفادا. من نيفادا الممتلكات ، وهما تعتبر المشاريع المتقدمه والثالث يعتبر القاعده. الثلاثة كاليفورنيا املاك جميع المنتجين الماضي.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ب غلين blachford ، العلاقات مع المستثمرين في شركة سبائك الذهب في نهر (800) 540 - blrv (2578) أو في glenn@bullionriver.com ، موقع الويب الخاص بالشركه في الولايات المتحدة او www.bullionriver.com جنة الاوراق المالية والبورصه 's موقع ويب على www.sec.gov/ الى استعراض سبائك نهر أحدث التسجيلات.

ويتضمن هذا الاصدار بعض التصريحات التي هي "التطلع الى الامام" البيانات (حسب المصطلح معرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 (بما في ذلك البيانات المتعلقة موافقة لجنة الاوراق المالية وكفاية الاموال التي جمعت. اي من هذه التصريحات التطلعيه هي بطبيعتها المضاربه وتستند الى المعلومات المتوافرة حاليا ، والخطط التشغيليه والتوقعات حول التوقعات المستقبليه والاتجاهات. على هذا النحو ، فهي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك ، مثل الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة ، والقدرة على تمويل العمليات وغيرها من العوامل التي مر نهر سبائك الذهب شركة قد يكون ضئيلا او معدوما مراقبة . الأداء والنتائج الفعليه قد تكون مختلفة كثيرا عن التوقعات او الاتجاهات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. سبائك الذهب شركة نهر صراحة ينكر اي التزام لتحديث البيانات الواردة في هذا الاصدار.

الاتصالات : نهر سبائك الذهب شركة غلين blachford علاقات المستثمر 1 - 800 - 540 - blrv (2578) او (775) 324-4881 البريد الألكتروني : glenn@bullionriver.com الموقع : www.bullionriver.com

المصدر : شركة سبائك الذهب في نهر

Mailto : glenn@bullionriver.com http://www.bullionriver.com

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
حيازه وتطوير مشاريع محددة ، والقدرة على تمويل العمليات وغيرها من العوامل التي مر نهر سبائك الذهب شركة قد يكون ضئيلا او معدوما السيطرة. الأداء والنتائج الفعليه قد تكون مختلفة كثيرا عن التوقعات او الاتجاهات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. سبائك الذهب شركة نهر صراحة ينكر اي التزام لتحديث البيانات الواردة في هذا الاصدار.

الاتصالات : نهر سبائك الذهب شركة غلين blachford علاقات المستثمر 1 - 800 - 540 - blrv (2578) او (775) 324-4881 البريد الألكتروني : glenn@bullionriver.com الموقع : www.bullionriver.com

المصدر : شركة سبائك الذهب في نهر

Mailto : glenn@bullionriver.com http://www.bullionriver.com

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة المحيط الهادئ الذهب



المحيط الهادئ الذهب قيمت 'عقد / 3' محلل kipley lytel في investrend 'معيار' استكمال البحث
12/24/2007

محلل lytel انقراض المحيط الهادئ الذهب شركة 's تعليق من الذهب
الأنتاج ورفع السيوله الشواغل ، في حين ان القيمه على حالها
واقترح احد الاصول العامة الجانبية المحتملة لاطلاق العنان للعقد
قيمة الأسهم والتمويل المحتملة.

نيويورك ، كانون الاول 24 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
(Investrend البحث النقابة (محلل kipley ياء lytel ، الغذاءيه ، وتطبيق "عقد / 3" في التصنيف معيارا استكمال البحث ، مؤرخة في كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 ، ونشرتها investrend البحوث ، ويستشهد المحيط الهادئ الذهب شركة 's (otcbb : pcfg) تعليق انتاج الذهب خلال اواسط - 2008 لرفع السيوله الشواغل ، في حين ان قيمة اصول سليمة والمقترح العرضيه الراءده الجبليه عقد المحتملة لاطلاق قيمة الاسهم وتوفر مصدر التمويل المحتملة.

الكامل investrend تقرير عن pcfg ، بما في مهمة الكشف ، والتعليل محلل المؤهلات ، وهو متاح في http://www.investrendresearch.com ، او يمكن الوصول اليها مباشرة عن طريق هذه الوصله : http://www.investrend.com/admin/ Topics/articles/resources/906_ 1198514364.pdf. وينصح المستثمرين ليقرأ بعناية قبل الكشف عن التجارة في الاسهم المقيدين من أي شركة.

(نظرا لطوله ، وهذا الرابط قد تكون هناك حاجة الى نسخ / لصق متصفح الانترنت الخاص بك للمعالجة الميدانيه. ازالة الزاءده الفضاء إذا واحد موجود.)

في التقرير ، وذكر محلل lytel ايضا :

"مادي سلبي حدث يتعلق السوداء روك كانيون انتاج الالغام للخطر على المدى القريب التوقعات لشركة المحيط الهادئ الذهب (" pcfg "). توفير مصادر جديدة للتمويل فاءقه ، كما pcfg يجب بسرعة اعادة اكتساب جهاز جديد لنزع الماء بلاك روك كانيون التحرك مرة أخرى على انتاجه بطبيعة الحال - وبينما يمكن لادارة مقايضه بعض الدول الاخرى غير الاساسية والمعدات ، سواء توقيت & احتمال الوصول الى مصادر التمويل المطلوبة الجديدة لا تزال غير مؤكدة. انه قال ، وينبغي ان العرف الجديد يبنى trommel نظام تأمين ، ثم pcfg تكاليف التشغيل ينبغى تبسيط عبر الكفاءه & خفضت نفقات التشغيل.

وبقدر ما نحن تقدير العمل يتوقف على هذه الاحداث ، ونحن نعتقد في الاجل الطويل الجوهريه للتعدين آفاق pcfg تبقى صلبة. وفي الواقع ، ونظرا pcfg قادر على ان يستعيد انتاجه في بلاك روك قدم كانيون ، فرصة للحدود الشركة ستكون واعدة. "

محلل lytel خلص :

"الحالي pcfg قيمة اسهم تقارب قيمتها 0،05 يعبر عن رأي نيفادا الذهب الفرعية التشغيل الايقاف.

"المحيط الهادئ الذهب شركة' s ادارة نجح تمول وتدار على نحو معقول الشركة على مدى السنوات الثلاث الماضية ، ولكن هناك حد سواء التمويل المطلوب والتنفيذية التعدين سحابة فوق pcfg ان الاراده في حاجة الى وضوح تقدير ايجابي للتحرك. علاوة على ذلك ، ما لم رائد الموارد الجبليه يمكن spun حالا (حاليا الرهن) ، ونحن نتوقع اى تمويل فى المستقبل اما ان تضاف طبقة من تخفيف الديون أو الى قيمة الاسهم (او كليهما). "

جميع investrend تقارير البحوث المنشوره لpcfg ، بما في مهمة الكشف والتعليل متاحة ايضا عن طريق الشركة investorpower (tm) صفحة ، ونشرت في investrend.com (http://www.investrend.com). Investorpower (tm) صفحات يمكن الوصول اليها مباشرة من http://www.investrend.com/company/list.asp؟spathparam=yes. وينصح المستثمرين ليقرأ بعناية قبل الكشف عن تلك التجارة في الاسهم المقيدين من أي شركة.

المحيط الهادئ الذهب هي شركة المسجلين في investrend البحث الرائد برنامج البحوث المهنيه ، مما يسهل من المحللين المستقلين لتوفير تغطية لحملة الاسهم في الشركات ان خلاف ذلك من شأنه ان يكون ضئيلا او معدوما محلل التالية. رسوم التسجيل لمعيار البحث هي منهاج دولار 26800 ، والرسوم التي تدفعها الشركة. المحللون مدفوعه مقدما التقارير الاولية للinvestrend البحث للقضاء على مصلحة مالية ، وليس محلل ولا اي شخص المرتبطه investrend البحوث الخاصة بها او قد التجارة في أسهم الشركة في اطار التغطيه.

Investrend تؤيد الصارمه "المعايير لمقدمي البحوث المستقلة" في http://www.firstresearchconsortium.com ، وكذلك الجماعة - niri المبادئ التوجيهيه في http://www.cfainstitute.org. Investrend البحث منهاج كما نفذت وفقا للتوجيهات التي حددتها الولايات المتحدة للاوراق المالية والصرف اللجنة الاستشاريه لاصغر الشركات العامة في http://www.sec.gov/info/smallbus/acspc/acspc-finalreport_d.pdf.

أحد المهتمين في تلقي تنبيهات بشأن الذهب والمحيط الهادئ البحث او البث الشبكي ينبغي البريد الالكتروني contact@investrend.com مع "pcfg" في سطر الموضوع ، او انقر على http://www.investrend.com/contact.asp.

تطلعي البيانات : بيانات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر والشكوك. كلمات مثل "تتوقع" ، "تعتزم" ، و "الخطط" ، "قد" ، "يمكن" ، "ينبغى" و "تتوقع" ، "من المحتمل" ، و "يعتقد" وعبارة ذات مدلول مماثل ايضا تحديد تطلعي البيانات. التطلعيه التصريحات مبنية على الوقائع الراهنة وتحليلات وغيرها من المعلومات التي تستند الى توقعات نتائجها المستقبليه.

المصدر : شركة المحيط الهادئ الذهب

المحيط الهادئ الذهب شركة ميتشل geisler ، اهدل ، 416-214-1483 ir@pacificgoldcorp.com http://www.pacificgoldcorp.com او investrend البحث div. Investrend الاتصالات شركة ر. Hempel ، 718-896-5060 contact@investrend.com http://www.investrendresearch.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zagg ادرجت



Zagg لجنة التفاوض الحكوميه الدولية في عطلة المبيعات اقوى مما كان متوقعا
12/24/2007

النمو ، وتوسيع لمقدم رتبة عسكرية خالية من الصفر
الحمايه

سولت لايك سيتي ، كانون الاول 24 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
مبيعات اعلى مما كان متوقعا خلال الربع الأخير قد دفع كبيرة للنمو والتوسع لzagg لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : zagg) ، المنتجين الرئيسيين للالاغطيه الواقيه والاكسسوارات لالالكترونيات الاستهلاكيه. Zagg الرئيسية للمنتج ، invisibleshield (tm) ، ويباع سواء من خلال شبكة الانترنت ومنافذ البيع بالتجزءه ، في المقام الأول في أمريكا الشمالية وأوروبا.

"لقد زادت مبيعاتنا خلال عطلة موسم التسوق في كل من السنتين الماضيتين ،" قال روبرت غ بيدرسن الثاني ، zagg 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ،" بحيث كنا بالفعل توقع قوية الربع الرابع ، الا ان نتائج هذا العام قد فاقت ما كنا التوقعات ولقد تم تكييف بسرعة كبيرة لمجاراه - نحن سبق ان توسيع عملياتنا في اطار التحضير لعطلة الاعياد ، ولكن رائع الزبون قد يتطلب ردا على بذل المزيد من الجهود من جانبنا - invisibleshield يتصف بالكمال لاولئك الذين يريدون حمايه انفسهم لماع ، عطلة الادوات الجديدة ، ونحن نتوقع استمرار ذلك لتكون مزدحمه بالعمل جيدا فى الربع الأول من 2008. "

Zagg 'sinvisibleshield هو تغطية خفيفة لاصق الفيلم يهدف الى حمايه عالية الاداء الاجهزه الالكترونيه ، مثل الهواتف النقاله ، pdas ، لعب الاجهزه والحواسيب المحموله. فان invisibleshield ينطبق مباشرة على الجهاز ، وتوفير الحمايه الداءمه والقضاء على الجزء الاكبر من القضية حماة الخارجية الاخرى. تكنولوجيتها اصلا تستخدمها طائرات الهليكوبتر العسكرية لحمايه الدوار بليدز من الغبار ، والاوحال والانقاض. فان invisibleshield يوفر درجة من الحمايه حتى القوي ومن يساندها العمر الضمان.

Zagg الكامل كتالوج اكثر من 1500 invisibleshield تصاميم ، rockstic (tm) المتكلم نظام خط والالكترونيات والاكسسوارات ، وهي متاحة على الموقع الرئيسي للتسوق في www.invisibleshield.com.

عن zagg لجنة التفاوض الحكوميه الدولية :

Zagg لجنة التفاوض الحكوميه الدولية والتصميمات ، والاسواق ويوزع الاغطيه الواقيه لالاستهلاكيه الالكترونيه والاجهزه المحموله تحت الاسم التجاري invisibleshield (tm) ، في المقام الأول في الولايات المتحدة واوروبا. البراءه - في انتظار invisibleshield (tm) هي الحمايه ، وعلى مستوى عال من التقنيه التي تغطي الفيلم ، المصممه لipods ، والحواسيب المحموله ، والهواتف الخلويه ، pdas ، مشاهدة وجوه ، ولعب من الاجهزه ، والكاميرات الرقميه ، وغيرها من البنود. فان invisibleshield هي اول نقطة الصفر حل الحمايه من نوعه على السوق. حاليا ، zagg عروض اكثر من 1500 تصاميم مع العمر استبدال الضمان من خلال قنوات الشبكه ، بائعون ، كلية المكتبات ، لجنة الهدنه العسكرية والمخازن ومركز التسوق الاكشاك. وتعتزم الشركة زيادة خطوط الانتاج الى العرض الالكترونيه والاكسسوارات ، بما فى حديث خاص لخط اي بود ، وطائفة موسعه من invisibleshield (tm) لمنتجات الصناعات الاخرى. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة المواقع على شبكة الانترنت للشركة في www.zagg.com وwww.invisibleshield.com.

امنه المرفأ البيان

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة ، ومثل هذه التصريحات التطلعيه تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "، و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي تم تحديدها في التسجيلات التي قدمتها الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

المصدر : zagg لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

وسائل الاعلام الاتصال :
Alpaytac شركة
كارولين روبنشتاين ، 312-245-9805 ، الفرع الهاتفي. 110
Caroline@alpaytac.com
او
Zagg لجنة التفاوض الحكوميه الدولية
روبرت بيدرسن الثاني ، 801-263-0699
Robert@zagg.com
او
العلاقات مع المستثمرين :
محفز الموارد المالية ، ذ.م.م
كوني schadewitz ، 877-276-2467
Connie@catalystresearch.com
Aimee باوتشر ، 503-757-4017
Aimee@catalystresearch.com
او
Zagg لجنة التفاوض الحكوميه الدولية
براندون اوبراين ، 801-263-0699
Brandon@zagg.com
حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
محظوظ المقتنيات



رصيد الاهداف الدولية : ويضيف محظوظ المقتنيات شركة لبلدنا الصغير كاب الرادار
12/24/2007

ديسمبر 24 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
رصيد الاهداف الدولية قد اعلنت "شراء قوية" جنبا الى جنب مع توصية لمدة شهر واحد وستة اشهر السعر المستهدف لدينا احدث "المخزون المستهدف". يرجى ملاحظه ان التالية هي استثمار الرأي الصادر من رصيد الاهداف الدولية. لتفاصيل كاملة عن هذا الانصاف زيارة الوصله المرفقه للغاية ونحن نوصي جميع المهتمين الصغيرة الحد الاقصى للمستثمرين الاتصال هاتفيا من احد ممثلينا حصيله الحر 1 866 657 3334 للحصول على الوصول الى اعمالنا "الصغيرة - كاب" اختيار الاسهم من السنة. الخميس ، كانون الاول / ديسمبر العشرون ، 2007 محظوظ المقتنيات شركة قد البيان الصحفى ان استرعت انتباهنا في رصيد الاهداف الدولية. ولذلك يتعين علينا ان اضيف ايضا محظوظ المقتنيات شركة (otcbb : prvh) لبلدنا الصغير كاب فى قائمة المراقبة ، الذي عقدوه مؤخرا نشاط السوق قد جعلتهم مرشح محتمل لكامل البحوث التحليليه التقرير ، انظر الى عينة من احدث تقرير رأي هذه الوصله بروتوكول انتقال النص المتشعب : / / Www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

للالتقارير المقبلة عن شركة محظوظ المقتنيات وغيرها من نمو مخزونات يوقعون على www.internationalstocktargets.com لمدة 3 اشهر المحاكمه الاكتتاب.

"المستثمرين يتطلعون الى الحصول على حافة الاسواق هي دائما على تشجيع لاقرأ تقارير جديدة ، والى ان تصبح عضوا لموقعنا لجمع اكبر قدر ممكن من المعلومات ، انقر على الوصله ادناه واقرأ لماذا اعتقد ان برنامجنا الجديد الصغيرة - كاب احجار الماس قد تخرج من تحت دولار.50 الى ما تزيد قيمته 20،00 للسهم الواحد ، واذا كان هذا لا يكفي لاقناع لكم ، والتحدث الى ممثل عن شركة استعراض التنفيذ في 1866 657 3334 ، لن تكونوا بخيبه امل. " Stefen gorgin المسؤول التنفيذي الأول ورئيس محلل الاسهم الاهداف الدولية

Http://www.internationalstocktargets.com/december_2007_target_report.pdf

محظوظ هو المقتنيات شركة تجارية تصل 66،67 في المئة عن اليوم أعلى من المتوسط الحجم.

محظوظ المقتنيات شركة ، وهي شركة استشاريه ان يوفر ، الدمج والشراء والخدمات وكذلك بمعزل عن الاستثمار في الفرص الاقتصادية الفيتناميه ، اعلن يوم الخميس ، كانون الاول / ديسمبر العشرون ، 2007 أعماله مملوكة بالكامل الفرعية philand الشركة انشأت philand فيتنام ، المحدوده في quang نام المقاطعه وتلقت تصريحا لبدء تطوير ترفا مرفق سياحي ، pointe91 ، في تشو LAI منطقة اقتصادية مفتوحة في فيتنام.

عنا :

رصيد الاهداف الدولية هو عالم مشهور البحث الشركة ، المتخصصه في تحديد المنقوصه نمو الشركات والمشي الاعضاء من خلال دورة حياة رأس المال ، الذي كان الاكثر عدوانيه فترات النمو. Ist لقد تشرفت "افضل فريق البحث الدولي جائزة" ثلاث سنوات متتالية ، ولقد أشاد في العديد من المنشورات عليا ومعترف به عالميا لأبحاثهم ، والدقه والاحتراف.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. رصيد الاهداف الدولية قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

رصيد الأهداف الدولية في ايار / مايو بعض الوقت اثر المعاملات في الاوراق المالية المذكورة. يمكن الحصول على معلومات اضافية عند الطلب تخضع لواجبات السرية. التقرير وقد تم تجميع للعلم فقط وتحت اي ظرف من الظروف اذ ينبغي اعتبار تقديم العروض لشراء او بيع الاوراق المالية او اي كما المشوره في مجال الاستثمار. في حين ان المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قد تم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ورصيد الاهداف الدولية لا يمثل أو تستدعي دقة او اكتمال التقرير. المستقلة المشوره في مجال الاستثمار وينبغي السعي قبل الاعتماد على أي بحوث تتعلق محدد الشركة. عوامل الخطر والنتائج الفعليه قد تختلف اختلافا كبيرا من المعلومات الواردة في التقرير.

رصيد الاهداف الدولية لم تلق التعويض عن هذه التغطيه ولا ينتمي الى الشركة المذكورة في هذا التقرير. الاسعار المستهدفة تقوم على الملكيه الخاصة بنا وأساليب لا ينبغي اعتبار يشارك فيها الجميع ولا تعتبر الاسعار استنادا الى اسقاطات الايرادات او الاداء. نحن بقوة التماس المشوره المهنيه المشوره في مجال الاستثمار.

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
هانوفر الذهب المشارك



Otcstockexchange.com : cjgh ، hvgo ، bbao ، amnt - otcstockexchange.com المخزون تنبيه
12/24/2007

روتشستر ، نيويورك ، ديسمبر 24 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي الصين وجيانغسو وذهبية حصان الصلب الكرة ، وشركة (الورديه الواح : cjgh) ، هانوفر co الذهب ، وشركة (otcbb : hvgo) ، بومباي الشركة ، شركة (الورديه الواح : Bbao) ، amish المواد الطبيعيه ، وشركة (otcbb : amnt).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب ، وشركة (الورديه الواح : cjgh - http://finance.yahoo.com/q؟s=cjgh.pk) (الخميس ، 20 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 8:17 صباحا الكائن الفضائي (الصين جيانغسو ذهبية حصان الكرة الصلب ، وشركة ( "الحصان الذهبي" او "الشركة") ، رائد صيني الصانع والمورد من الكرة اتجاهات ، واليوم اعلنت الشركة تحديث.

"تغيير اسم الشركة اعمالنا ومؤشر على الرمز تشرين الاول / اكتوبر 5 ، 2007 بداية جديدة لشركتنا ،" الحصان الذهبي وقال رئيس ورئيس ، شيانغ ماجستير. الشركة غيرت نقل الوكالة الاميركية من المسجل & co نقل الى العالمية خفير الانصاف نقل شركة

ذهبية حصان جنبا الى جنب مع الشركات التابعة لها والكيانات التي كانت تسيطر عليها هي واحدة من أكبر خمس صانعي الصلب من الكرة اتجاهات فى الصين. وتنتج الشركة اكثر من ثلاثة مليارات سنويا الكرة اتجاهات مختلفة المواصفات من جانب شركائها فى التنمية من اكثر من 15 منتجات جديدة ، مثل كرات الصلب غير القابل للصدأ ، والالمنيوم الكرات ، والسيراميك والكرات. وبالاضافة الى ذلك ، لا تزال الشركة لتصدير انتاجها الى اكثر من عشرين بلدا في جميع انحاء العالم بما فيها الولايات المتحدة ، اليابان ، البرازيل ، الهند ، والمانيا.

السيد ماجستير كذلك ، "شركتنا قد تركز فقط على انتاج كرات الصلب ، منذ المؤسس في 1987 - وها نحن اليوم واحدة من الصين وهى اكبر منتج وقيادي الصانع المتخصصه في هذا المجال. اعمالنا على أعلى المعايير التقنيه ، وسعينا الحثيث لل ادخال تحسينات نوعية ، وجهودنا من اجل خفض تكاليف الانتاج ، فقد كسبت احترام لنا - بدوره ، وكنا دائما عقدت زبائننا في اعلى الصدد. لقد اكتسبنا الثقة ليس فقط مع قيادة المصنعين واضعة في الصين ، ولكن مع المصنعين واضعة في جميع انحاء العالم - موقفنا من احدى الشركات الراءده في هذا الميدان الذي اتاح لنا تحسين كل من التكنولوجيا والموحدة من كرات الصلب - وكما هو الحال دائما ، ونحن نسعى جاهدين من اجل الهدف الاسمى.

شركتنا الهدف هو ان نواصل جهودنا لتحسين المهارات التقنيه ومن اجل توفير افضل للمجتمع. الحصان الذهبي الصلب الكرة تؤمن مستقبله وسيبنى بها الناس الذين تجمع بين الرغبة في تحسين المهارات الخاصة بهم مع الرغبة في تحقيق مصلحتهم الفضلى ".

هانوفر co الذهب ، وشركة (otcbb : hvgo - http://finance.yahoo.com/q؟s=hvgo.ob) (الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 ، 9:00 صباحا الكائن الفضائي (شكل 8 - ك لهانوفر الذهب شاركت لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

21 - ديسمبر - 2007 بدخول المواد الى اتفاق نهائي ، البيانات المالية ومعارض

البند 1،01 دخول المواد الى اتفاقات نهائية.

وفي كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 ، دخلنا احد الاصول اتفاق الشراء مع روك الطاقة الشركاء ع ك ( "مندوب") ، أ ديلاوير الشراكه المحدوده التي انخرطت في التنقيب عن النفط والغاز منذ نيسان / ابريل 2004. عملا باحكام الاتفاق سنقوم شراء كبيرة في كل من موجودات مندوب ، في تبادل ل434997993 سهم من الأسهم الصادرة هدفنا المشترك الى مندوب. ونحن ايضا اصدر 29972136 سهم الى اثنين من الخبراء الاستشاريين الذين ساعدونا في المعاملات النقدية ودفع رسوم استشارة قدرها 625000. قبل شراء الاصول ، ونحن قد 35029071 سهم من الأسهم المشتركة المعلقه. اغلاق شراء الاصول في الوقت الحاضر المقرر اجراؤها في كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007.

بومباي الشركة ، شركة (الورديه الواح : bbao - http://finance.yahoo.com/q؟s=bbao.pk) (الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 ، 5:19 مساء الكائن الفضائي (بومباي شركة ، مؤسسة "بومباي") اليوم اعلنت انها قد وافقت على أن تبيع للملكيه الفكريه ، التي تشمل بومباي الاسم التجاري ، الى بومباي النوعيات ، ذ.م.م ، ( "بومباي الماركات" (مشروع مشترك للhilco المستهلك ورأس المال غوردون الاخوة فريق. فريدة في المعاملات الهيكل ، بومباي افلاس الشركة الحوزه يحتفظ بنسبة 25 ٪ مصلحة في بومباي النوعيات. اقتناء يخضع لموافقة محكمة الافلاس الاميركية للمنطقة الشمالية من ولاية تكساس ، فورت قيمة شعبه.

Hilco المستهلك رأس المال ستتولى اليوميه مسؤوليات ادارة العلامه التجارية وعلى الفور اجراء العلامه التجارية الاستراتيجيه الراميه الى اعادة بناء برنامج للضغط القيمه الجوهريه من بومباي الاسم. من خلال استراتيجيات الترخيص مع تجار التجزءه ، وتجار الجمله وfranchisees ، طائفة عريضة من المنتجات الاستهلاكيه الجديدة سيتم انشاء وتسويقها دوليا. وستكون المساعدة المقدمة من شركة بومباي الحوزه ، وتحترم العلامه التجارية واستراتيجيات التسويق وطيد ، graj + gustavsen ، وأيضا شريك في مشروع مشترك المجموعة.

جون كولينز ، تنفيذي مع hilco المستهلك رأس المال ، وكان اسم الرئيس ورئيس التسويق موظف من بومباي النوعيات. السيد كولينز هو ايضا رئيس hilco العلامه ، صاحب تومي مدرعات ورام جولف جولف. لديه اكثر من 25 عاما من التجربه والنجاح في ادارة وتسويق - اسم الماركات الشهيرة ، بما نايك ، باور ، تومي مدرعات الغولف ، الرشيق المزلاجه ، شركة الكنسي ، وkubik.

وذكر السيد كولينز ، "بومباي يميز العلامه التجارية نفسها من خلال نهج اسلوب الحياة في فئة أثاث منزلي. رائع أنها تتيح فرصا للتوسع والتنمية الى مجموعة جديدة كاملة من المستصوب جدا واسلوب حياة المنتجات الاستهلاكيه بأسعار معقولة. خطتنا سوف تولد من خلال المنتجات الجديدة المرخص تجار الجمله وتقديمهم الى السوق من خلال استراتيجية التجزءه الامتياز والعلامه التجارية للشركاء. "

جيمس "jamie" تاجر الملح ، المسؤول التنفيذي الاول للhilco المستهلك رأس المال ، وقال : "اننا محظوظون لجعلت من اقتناء غوردون مع الاشقاء المجموعة. ويسعدنا ايضا ان تمكنا من هيكل الصفقة في شكل يسمح للدائنين بومباي شركة ، مؤسسة على المشاركة في مجمل نجاح استراتيجيتنا ".

دال - الين كرولي ، svp ، cfo & خزانة بومباي الشركة ، وشركة لاحظ ، "نحن سعداء للغاية بان من بومباي الاسم ستتاح لها الفرصة لتزدهر في اطار المشروع الجديد - ونحن نعتقد ان الخبرة التي hilco المستهلك رأس المال يجلب يخلق فرصة فريدة لاعادة بناء العلامه التجارية وبومباي سيفضي في نهاية الامر الى تقديم الزبائن الاوفياء بومباي حل لمنزلهم تزيين الاحتياجات. ونحن نتطلع الى العمل مع شركاء المشاريع لاعادة بناء العلامه التجارية بومباي ".

Amish المواد الطبيعيه ، وشركة (otcbb : amnt - http://finance.yahoo.com/q؟s=amnt.ob) (الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 ، 8:55 صباحا الكائن الفضائي) amish المواد الطبيعيه ، اعلنت اليوم شركة الاغذيه الاسد ذ.م.م ، جزءا من delhaize المجموعة ، قد وافقت على تحمل amish المواد الطبيعيه الباستا المنتجات في أكثر من 1200 من المتاجر فى جنوب شرق وأواسط المحيط الأطلسي الدول. الزبائن من سلسلة سوبر ماركت الموقره ان ينعم amish المواد الطبيعيه 'الالياف العالية ، السبانخ ، الطماطم والريحان والسباغيتي's penne لللانها تبدأ لتصل الى الرفوف في الاسابيع المقبلة في مخازن الاغذيه الاسد والكيانات التابعة لها ، بما في ذلك : الزهره ، القاع الدولار الغذاء ، Harveys وريد 's.

"هذه الجولة الاخيرة من توزيع علامات jumpstart كبير على اعمالنا خطة الحكومة لبيع وتوزيع اعمالنا amish المنتجات الغذاءيه الى ازدهار السوق والعضوي للاغذية صحيه ،" قال تروي treangen ، نائب الرئيس التنفيذي / اهدل من amish المواد الطبيعيه. "ونحن نتطلع الى عظيم علاقة طويلة الاجل مع كل من الغذاء الاسد وعملائه".

"اننا نتقاسم مهمة مزدوجة مع الاسد الغذاءيه لتلبية احتياجات العملاء والافضليات لأعذب وأفضل نوعية المنتجات ،" قال ديفيد جيم سكينر ، الأب ، amish المواد الطبيعيه 'الرئيس / المدير التنفيذي. "لقد استثمرنا اكثر من سنة واحدة الناميه اعمالنا amish المنتجات الغذاءيه تحظي بالقبول من جانب الوطنية التجزءه السلاسل الغذاءيه ، مما يدل على ايدينا - سواء على الطرق ، فضلا عن القدرة على انتاج وطني للسوق. ونحن فخورون بأن الغذاء الاسد قد اعترفت نوعية دينا خط المنزلية الطبيعيه amish الاغذيه '."

جميع amish المواد الطبيعيه 'pastas تتم مع اطيب المكونات المصنعه وتحت تشددا موافق للشريعة اليهودية والانظمه العضويه. على الألواح والقطع بعناية طريقة صنع الباستا تذكر ايطالي جدة المتداول من جهة وقطع من رقائق العجينه.

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف الذي هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Perfectenergy Intl محدودة



Perfectenergy الدولية المحدوده الاوروبي يفتح مكتب المبيعات
12/24/2007

شنغهاي ، الصين ، كانون الاول 24 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Perfectenergy الدولية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : pfen) أمر يسره ان يعلن انه قد فتح مكتب المانيا الى التركيز على بيع المنتج الى السريعه النمو في السوق الاوروبية للطاقة الشمسيه.

Perfectenergy أكبر عملاء خارج الصين وتقع فى اوروبا الغربية والذي افتتح حديثا مكتب المبيعات لن تسمح له بمواصلة الشمسيه لجذب كبير من العقود التي تنمو بسرعة في السوق.

السيدة مارغريت هاس هو الاشراف على perfectenergy 'sالمكتب الاوروبي وقد عين نائبا لرئيس perfectenergy الدولية المحدوده.

عن perfectenergy الدولية المحدوده

Perfectenergy الدولية المحدوده تصاميم ، والسلع المصنعه ، والمكيفه والاسواق الموحدة الكهرضوءيه ( "الفلطاضوءيه" (الخلايا الشمسيه ، والنظم وحدات للطاقة الشمسيه في السوق في جميع انحاء العالم. Perfectenergy حاليا تبيع منتجاتها الى اوروبا وآسيا. بدأت الشركة المنتجة للمنتجات الشمسيه في 2005 من اعماله متطوره 67000 - قدم المربع مصنع فى شنغهاى بالصين.

التفاصيل الكاملة للالمعاملات المبينه في هذا البيان الصحفى يمكن الاطلاع على اعمالنا في التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات.

امنه المرفأ البيان

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق المالية من قبل القطاع الخاص والتقاضي اصلاح قانون عام 1995 تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، والتأخير ، والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه عندنا او لأداء تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها هذه الى الامام المتطلعه إلى البيانات. هذه المخاطر ، والتأخير ، والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على : المخاطر المرتبطه عدم اليقين من نتائج مالية في المستقبل ، ونحن اعتمادنا على المورد الوحيد ، ومحدوديه تنوع المنتجات التي يمكن ان يقدمها لنا ، ومتطلبات تمويل اضافية ، وتطوير منتجات جديدة ، حكومة عمليات الموافقة ، اثر منافسة المنتجات او التسعير ، والتغيرات التكنولوجيه ، تأثير الاوضاع الاقتصادية وغيرها من أوجه عدم اليقين تفصيلا في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لتحديث اي تطلعي البيانات.

المصدر perfectenergy الدولية المحدوده


حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Eworld التفاعلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Smallcap الحارس : الترفيه عن الصين
12/26/2007

ارفين ، calif ، كانون الاول 26 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
"على الرغم من قوى الاقتصاد الصيني ، لا تزال هناك ندرة الغربية التسليه اختراق البر الرئيسى المشاهدين التلفزيونات ،" ذكرت smallcap الحارس محلل الدكتور كلارك. "ومعها معظم واضحا ان المستهلك الصينى هو جائع لهذا المحتوى ، والشركات التي تنجح في القبول في الصين يجب ان تستفيد من اعماق القلب."

تقرير شامل يركز على الترفيه والاسيويه مع التركيز على eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) وقد نشرت في www.analyststockreport.com. ويتناول التقرير القضايا التي تهم المستثمرين من الاسهم والتسليه ذات الصلة بما في شركة تايم وورنر (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة تايم وورنر) ، ckx شركة (NASDAQ : ckxe) ، وشركة اخبار CL أ (سوق نيويورك للأوراق المالية : أ - المناطق الخاليه من الاسلحة النووية).

"في البحث عن الشركات التي يمكن تأمين هذا القبول ، والمستثمرين سيكون من الحكمة ان يجد اصحابها في وقت مبكر من الماركات الدولية للترفيه ،" تابع كلارك. "احد هذه الامثله هو eworld التفاعلية ، وشركة ، والتي من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل mojo mediaworks (" mojo ") التي استكملت مؤخرا اربع حلقات من الولايات المتحدة تصل الى سلسلة' امريكا القادم الماركه الاولى 'انتجت على موقع فى الصين. المقبل تصل ، mojo's 'الصين القادم الماركه الاولى' البرنامج الذي تم تأمينه من أعلى لشركات طيران ترعى في ايفيان الطبيعيه والمياه المعدنية. "

Eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

لشركتكم قد عرض في smallcap الحارس الرجاء استخدام معلومات الاتصال ادناه.

لمزيد من الدكتور كلارك منظور زيارة www.clarkreport.com

فان smallcap الحارس الشعار هو متاح في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3664

تحتوي على البيانات التى ادلى بها هنا تطلعي البيانات وتخضع لمخاطر لا يستهان بها وعدم اليقين من شأنها ان تؤثر على النتائج. Smallcapsentinel وstockupticks.com هي خصائص السوق المالية مسارات العلاقات شركة (النائب). النائب لا يقدم اي تأكيدات بشأن موضوع الشركة خطط او القدرة على تنفيذ أي من الاجراءات المقترحة ، وهذا المشروع لا يمكن ان القدرات ، والقصد ، والموارد ، او الخبرة.

المعلومات هنا يستند الى مصادر يعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لم تقدم كما هو تمثيل لدقة او اكتمال. هذا التقرير لا هو ولا تقديم العروض لشراء عرض بيع الاوراق المالية بل هو الاعلان المدفوع للعلم ، والا لا ينبغي أن تستخدم كأساس لاتخاذ قرارات الاستثمار. النائب ليس استثمارا مستشار وهذا التقرير ليس والمشوره في مجال الاستثمار. النائب وقد دفعت مبلغ 1500 من قبل تحالف العدالة الدولية نيابة وهو المطلوب لاعداد وتوزيع هذا التقرير. وهذا يشكل وجود تضارب في المصالح فيما يتعلق النائب قدره أن يبقى الهدف في شركات الاتصالات حول هذا الموضوع.

Smallcap الحارس وشركتها الام في السوق الممرات لا يضمن التحقق منها بصورة مستقلة او صحه اي معلومات تتصل من هذا التقرير. يرجى الاتصال الكيانات المذكورة اعلاه مباشرة لمزيد من المعلومات عن خدماتها والمحتوى.

هذا بيان صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : smallcap الحارس

الاستثمار الرأي

السوق الممرات / stockupticks كورت divich ، محرر 702-396-1000

(ج) حقوق التأليف 2007 primenewswire ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الذهبي فينيكس المعادن



فينيكس الذهبي يعلن التوسع الكبير للالمعدنية الانسان في اشداون الموليبدينوم الالغام
12/26/2007

الشرارات ، nev. ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
الذهبي فينيكس المعادن ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : gpxm) هو يسعده ان يعلن الانتهاء من وضع البرنامج ان الاسناد قد اضاف 193 المطالبات الى اشداون الموليبدينوم الالغام في شمال غرب نيفادا. وهذا يمثل 191 ٪ زيادة في حجم المطالبات غير مسجل براءه اختراع تحت سيطره الذهبي فينيكس وشريكها ، وين - eldrich الالغام ، المحدوده ، وبذلك يصل مجموع الاراضي حزمة من المشاريع اشداون ذ.م.م الى 294 المطالبات التى تغطى 5880 أكر على طول الاتجاه.

المطالبات staked خلال الاشهر الثلاثة الماضية وسجلت في مقاطعة همبولت ويودع لدى مكتب إدارة الأراضي. دفعة واحدة من المطالبات تمتد الى الغرب ، والروابط المتعلقة بالالغام ، والذي يقع على الاراضي الاتحادية ، مع ميل وبقاياه مرافق مبني على الملكيه الخاصة بموجب ايجار طويل الأجل لهذا المشروع. كتلة ثانية من المطالبات تجاور الحدود الجنوبيه من الالغام ، بعد الكوارتز outcroppings وmoly يدل على الاتجاه العام للغابات الصنوبر على طول المدى.

دافيد ا. كالدويل ، المسؤول التنفيذي الاول للذهبية فينيكس ، وعلق على اقتناء اضافية المعدنية الانسان ، "عندما لديك ركاز هيئة من هذا القبيل درجة غير عادية ، ومن ببساطة التعدين الممارسه الجيدة لتوطيد المقتنيات الخاصة بك من اجل حمايه مستقبلك. يقرب من ثلاثة اضعاف جهودنا اشداون المطالبة المجال لأكثر من تسعة أميال مربعة ، وبنينا جسرا بريا بين الالغام والطاحونه في حين حبس الاستكشاف عرض المواقع الهامة الوعد الى الجنوب. وهذا يعطي لنا الالغام المخططين أكبر من المرونة لوضع الاصول وعروض للمساهمين كل من الشركاء المحتملين للالقيمه المستقبليه لتكون كشفت ".

يرجى زيارة موقع الذهبي فينيكس في http://www.golden-phoenix.com/

الذهبي فينيكس المعادن ، هى مؤسسة تقوم نيفادا - شركة التعدين التي ارتكبت على تقديم القيمه لمساهميها عن طريق اكتساب وتطوير والتعدين متفوقة المعادن الثمينه والاستراتيجيه ودائع فى امريكا الشمالية باستخدام تنافسية الممارسات التجارية متوازن من جانب المبادئ الاخلاقيه للادارة. الذهبي فينيكس تملك ريدج المعدنية من الذهب والفضه والممتلكات بالقرب من الفضه الذروة ، ونيفادا ، الشمالي بطل الموليبدينوم الالغام في اونتاريو ، كندا ، والاغلبيه هي المالكه للمشروع اشداون ذ.م.م الموليبدينوم الذهب والممتلكات التي اشترك في عقدها الذهبي فينيكس المعادن ، وشركة وين - Eldrich الالغام ، المحدوده في تورونتو ، كندا عن طريق الولايات المتحدة الفرعية ، وين - eldrich الذهب ، وشركة

"الامنه المرفأ" البيان تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : البيانات التي ادلى بها ديفيد أ كالدويل ، المسؤول التنفيذي الاول ، وبيانات اخرى تتعلق توسع الانتاج في اشداون الالغام ، والتفاؤل الى الاعمال ذات الصلة ، والتوسع في انشطه التنقيب والتطوير و بيانات اخرى في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995. هذه التصريحات مبنية على التوقعات الحالية ، والتقديرات والتوقعات حول الشركة التجارية. كلمات مثل تتوقع ، وتتوقع ، وتنوي ، خطط ، ويعتقد ، فيري ، وتقديرات للتغيرات مثل هذه الكلمات وتعبيرات مماثلة يقصد بها التعرف على مثل هذه التصريحات التطلعيه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتنطوي على مخاطر معينة واوجه عدم اليقين التي يصعب التنبؤ بها. النتائج الفعليه يمكن ان تختلف ماديا من الوصف الوارد في هذه الوثيقة بسبب العديد من العوامل بما فى ذلك استمرار اسعار السوق للشركة المنتجات المعدنية. وبالاضافة الى ذلك ، يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا على اساس التغييرات او بطء النمو في اسواق الذهب والموليبدينوم ؛ احتمال عدم القدرة على تحقيق المنافع المتوقعة والتآزر في الشركة عمليات التعدين ؛ التجارية المحلية والدولية والاوضاع الاقتصادية ؛ التغييرات في صناعة التعدين لل قاعدة والمعادن الثمينه ، ولا سيما الموليبدينوم ؛ صعوبات غير متوقعة فى توسيع الانتاج في الشركة الالغام ؛ التغيرات في الطلب على الزبون او يأمرون انماط لالموليبدينوم ؛ التغيرات في البيئة التنافسيه بما في ذلك التسعير الضغوط او التغيرات التكنولوجيه ؛ التقدم التكنولوجي ؛ نقص في العاملين المهرة في المناجم ؛ الحاجة اضافية لرأس المال المخاطر وغيرها من العوامل المذكورة من وقت لآخر في الشركة جنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) التسجيلات في اطار "عوامل الخطر" واماكن اخرى. التطلعيه البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى ان يتكلم فقط اعتبارا من التاريخ الذي تنشأ من أجله ، والشركة لا تقوم بأي التزام استكمال اي تطلعيه بيان لتعكس الاحداث او الظروف بعد تاريخ هذا البيان الصحفى.

الاتصال : ذهبية فينيكس المعادن ، وشركة روبرت مارتن الرئيس 775/853-4919 ه & ة الاتصالات بول knopick 949/707-5365 pknopick@eandecommunications.com

مصدر الذهبي فينيكس المعادن ، وشركة

Http://www.golden-phoenix.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اعدام الرياضية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



اعدام الرياضية اطلاق موقع جديد على شبكة الانترنت
12/26/2007

تورانس ، calif ، كانون الاول 26 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اعدام الرياضية ، وشركة ( "اعدام") (otcbb : excs) ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه ، واعلنت اليوم انها شرعت في دورته الجديدة ، تماما اصلاح الموقع ، الذي يعبر عن نظرة جديدة و اتجاه الشركة.

الموقع الشبكي الجديد الذي أعيد تصميمه ويتضمن خط الانتاج ل2008 ، بما في ذلك وصلات لأعماله حصلت مؤخرا على المياه النفاثه قارب الخط ، وصلة مباشرة الاخبار والصور والسير من جديد فريق سائقي الدراجات البخاريه. كما يحتوي الموقع على الانترنت تخزين وصلات سهلة لتنفيذ عمليات شراء المنتجات.

Geno apicella ، تنفيذ شابمان ، علق ، "لقد اردنا ان نتأكد من ان الموقع المنقحه وفرت أفضل تمثيل الشركة وخطوط الانتاج. ونحن ايضا اراد احد المواقع التي كانت مليءه المعلومات وسهلة التصفح لكي". السيد apicella واضاف "اننا تفتيشهم لعدة اشهر لايجاد الحق شبكة تصميم الشركة لجعل لنا رؤية جديدة والتركيز الى الموقع الجديد."

الموقع الشبكي الجديد صمم روبرت الابيض الموالية للانشاء استوديوهات نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا.

اعدام المنتجات ذات العلامات التجارية الجديدة ستكون متاحة في كانون الثاني / يناير 2008.

حول تنفيذ الرياضية ، شركة

مقرها في تورانس ، كاليفورنيا ، وتنفيذ الرياضية ، وشركة التصاميم ويتطور ، والمصنوعات رياضات ماءيه المنتجات بما wetsuits ، الصداري ، والطفح حراس للعمل الرياضي وصناعة المياه بالطاقه زوارق نفاثه. الشركة النوعيات تشمل تنفيذ wetsuits ، الصداري ، والاكسسوارات وwakeskates للعمل الرياضي والسكر والرمال والمياه - زوارق نفاثه. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى http://www.executesports.com وwww.sugarsand.com. اعدام المنتجات ذات العلامات التجارية ويمكن الاطلاع على موقع الانترنت لتجارة التجزءه مثل الألعاب الرياضية السلطة ، ديك 's، شاليه الرياضة وAMAZON.COM. لقائمة كاملة من تجار التجزءه على الانترنت ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.executesports.com.

معلومات اضافية الشركة ، والبيانات الصحفيه والتعليق العام يمكن النظر اليها من خلال زيارة http://www.excs.msprofit.com.

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى هي تطلعي على النحو المحدد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعيه تتضمن البيانات التوقعات بشان قدرة الشركة على مواصلة النمو والأداء المالي بعد ذلك. ان هذه التصريحات تنطوي على بعض المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من التوقعات اعتبارا من تاريخ هذا الافراج. وتشمل هذه المخاطر القدرة على انجاز الاهداف والاستراتيجيات ، والايرادات المتوقعة التحسينات ، الاوضاع الاقتصادية العامة ومستوى الانفاق الاستهلاكي ، وعوامل عديدة أخرى تم تحديدها في الشركة شكل 10 - ksb وغيرها من التسجيلات مع لجنة سوق الأوراق المالية.

هذا بيان صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : اعدام الرياضية ، شركة

ساحل البحر المستشارين كيث رينهاردت (858) 509-9900 x13 ir@seacoastadvisors.com

(ج) حقوق التأليف 2007 primenewswire ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sentra استشارة كورب



Sentra استشارة شركة تعلن اقتناء القيراط البلاتين ذ.م.م
12/26/2007

Inwood ، نيويورك ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Sentra استشارة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : scnu) اعلن اليوم شراء 100 ٪ من عضوية مصالح القيراط البلاتين ذ.م.م ، نيويورك شركة ذات مسؤولية محدودة التى تصنع وتبيع سبيكه البلاتين والبلاتين المجوهرات. Sentra اصدر اجمالي من 30 مليون سهم من الأسهم المشتركة لاكتساب القيراط البلاتين من اعضائها ، أو 90،4 ٪ من اصدار أسهم رأس المال وغير المسدده. وكنتيجه للحيازه ، القيراط البلاتين اصبحت تابعة كليا للsentra.

ديفيد neuberg ، احد مؤسسي القيراط البلاتين والمسؤول التنفيذي الأول والذى عين حديثا مديرا للsentra ، علق ، "علاقتنا مع sentra يتيح لنا الفرصة لتحقيق الامكانات الكاملة للاعمالنا الثوريه الجديدة سبيكه البلاتين. بوصفه هيئة فرعية للعمومي الشركة ، ونحن يعزز مصداقيتنا والنفوذ عند التعامل مع الموردين والعملاء على حد سواء. "

القيراط والبلاتين ، وشارك اصحاب براءه اختراع في انتظار لتصنيع سبيكه من البلاتين يحتوي على 58،5 ٪ و 41،5 ٪ والبلاتين والنحاس والكوبالت ، والمطالبات الجديدة سبيكه ، ويشار إلى 14 القيراط البلاتين (ص) ، وقد بعض الممتلكات التي جعلها متفوقة الى 95 ٪ يستخدم البلاتين في صناعة الحلي اليوم. وتشمل هذه ، وانخفاض التكلفه ، وتحسين castability ، والمزيد من المتانه.

"هذا سبيكه البلاتين الجديدة تعتبر واحدة من أهم الابتكارات في صناعة الحلي في الماضي مئة سنة ،" الدول فيليب septimus ، رئيس sentra الاستشاره. "ونحن نعتقد ان السوق قبول 14 القيراط البلاتين (ص) وسوف تتبع نفس الطريق كما شعبية 14 قيراط الذهب الذي يسيطر الآن المجوهرات فى السوق."

امنه المرفأ البيان : عدد من البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى هي تطلعي البيانات التي أدلى بها وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص والاوراق المالية التقاضي قانون عام 1995. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك ، بما دون الحد ، والنفاذ الى الاسواق من منتجاتنا ، وظروف السوق التنافسيه ، والقدرة على تأمين ما يكفي من مصادر التمويل. النتائج الفعليه للsentra يمكن ان تختلف ماديا من اي تطلعي البيانات ونظرا لهذه المخاطر والشكوك. Sentra تشجع الجمهور على قراءة المعلومات المقدمة هنا جنبا الى جنب مع احدث التسجيلات على شكل 8 - ك. Sentra العامة التسجيلات قد ينظر اليه في http://www.sec.gov.

الصحافة الاتصال : باري septimus علاقات المستثمر 516-592-5600

المصدر sentra استشارة شركة

Http://www.sentraconsulting.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الرقميه حليف لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



حليف الرقميه ، وافقت لشركة قائمة على NASDAQ سوق المال
12/26/2007

التجارة على NASDAQ تحت الرمز dgly 'ليبدأ 2 يناير ، 2008

بارك ألبر ، kan. ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
حليف الرقميه ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dgly) ، الذي يتطور ، والسلع المصنعه والاسواق المتطوره للمراقبة بالفيديو المنتجات لانفاذ القانون ، وأمن الوطن وامن التطبيقات التجارية ، اعلن اليوم ان سهم عادي وقد تمت الموافقة على الادراج في السوق فإن NASDAQ رأس المال ، حيث التجاري ومن المقرر ان تبدأ في كانون الثاني / يناير 2 ، 2008 تحت الرمز "dgly".

"نحن سعداء جدا لتحقيق هذا المعلم الهام فى الرقميه حليف للتنمية الشركة ،" لاحظت ستانتن هاء - روس ، الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للشركة. "أ NASDAQ قائمة كان واحدا من الاهداف الاستراتيجيه رئيسية لنا ، كما اننا نتوقع منه لتوسيع اعمالنا من جمهور المستثمرين المحتملين وتحسين السيوله للمساهمين في مؤسستنا' الاستثمار في الأوراق المالية للشركة المشتركة. "

عن حليف الرقميه ، شركة

حليف الرقميه ، طورت شركة ، والسلع المصنعه والاسواق لمنتجات التكنولوجيا المتقدمه انفاذ القانون ، وأمن الوطن وامن التطبيقات التجارية. الشركة التركيز الاساسي هو ميدان الفيديو الرقميه والتصوير والتخزين. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.digitalallyinc.com

شركة يقع مقرها في بارك ألبر ، كانساس ، وحصته التي يتم الاتجار بها على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "dgly".

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من قانون الاوراق المالية عام 1934. التطلعيه هذه التصريحات مبنية الى حد كبير على توقعات او تنبؤات للاحداث المقبلة ، ويمكن ان يتأثر افتراضات غير دقيقة ، وتخضع لشتى المخاطر التجارية ومعروفة وغير معروفة الشكوك ، وعدد من التي تقع خارج نطاق سيطره الادارة. لذلك ، يمكن ان تختلف النتائج الفعليه ماديا من تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى. مجموعة واسعة من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تطلعيه تتضمن البيانات ، ولكنها لا تقتصر على ، ما يلي : الشركة القدرة على جمع ما يكفي من المال لمواصلة تنفيذ خطة أعماله ؛ الشركة القدرة على موقفها أداء المنتجات التي يمكن ان يقدمها على النحو المخطط له أو تم الاعلان عنها ؛ ما اذا كانت ستكون هناك سوق تجارية ، محليا ودوليا ، لسبب واحد أو أكثر من المنتجات الجديدة ؛ قدرته على تسويق منتجاته ، وعمليات الانتاج ، بما في زيادة الطاقات الانتاجية لتلبية الأوامر ؛ قدرته على مواصلة زيادة الايرادات والارباح ؛ ما اذا كانت الشركة ستكون قادرة على التكيف مع التكنولوجيا الجديدة والاستخدامات المختلفة ، بما يجري تتمكن من ادخال منتجات جديدة ؛ اكبر من المنافسة ، وأكثر رسوخا مع شركات اكبر بكثير من الموارد الاقتصادية والبشريه ؛ قدرته على اجتذاب والابقاء على الزبائن ونوعية الموظفين ؛ قدرتها على الحصول على حمايه براءات الاختراع على اي من منتجاته ، وإذا حصل ، إلى من يدافع عن مثل هذه حقوق الملكيه الفكريه ؛ تأثير الظروف الاقتصادية المتغيره ؛ والتغييرات في الانظمه الحكوميه ، ومعدلات الضرائب والمسائل المماثله. احتياطا لهذه البيانات لا ينبغى ان تفسر بأنها حصريه او حسب اي قبول لكفاية الشركة الكشف. الشركة لا يمكن التنبؤ دائما او بعد تحديد حقيقة ما هى العوامل التى تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي اشار اليها التطلعيه تصريحات او بيانات اخرى. القارئ ينبغي ان تنظر في البيانات وتشمل عبارة "يعتقد" ، و "تتوقع" ، "يتوقع" ، "تعتزم" ، و "تقديرات" و "الخطط" ، و "مشاريع" ، او غيرها من التعابير التي تشير التنبؤات او الاحداث او اتجاهات المستقبل ، لتكون مؤكدة وتستشرف المستقبل. ان الشركة لا تتعهد علنا تحديث او تنقيح تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال : ستانتن هاء - روس ، المسؤول التنفيذي الأول في (913) 814-7774 أو RJ falkner & شركة ، مؤسسة ، والعلاقات مع المستثمرين المحامي في (800) 377-9893 أو عبر البريد الالكتروني في info@rjfalkner.com

المصدر حليف الرقميه ، شركة

Http://www.digitalallyinc.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين شين زو التعدين



الصين شين زو التعدين & يعلن العثور على الموارد المنتظرة في مجال التعدين واسع النطاق للذهب ومنجم النحاس الموجود في جمهورية قيرغيزستان
12/26/2007

وتعتزم الشركة اجراء مزيد استكشاف الانشطه في 2008

بكين ، ديسمبر 26 ، 2007 / شينخوا - prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
الصين شين زو التعدين & الموارد ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : cszm) ، احدى الشركات الراءده في الاستكشاف والتطوير والتعدين وتجهيز فلوريت ، الزنك ، الرصاص ، والنحاس ، وغيرها من المعادن لا حديدي في جمهورية الصين الشعبية ، واعلنت اليوم انها وجد مرتقب مجال التعدين مع امكانيات كبيرة فى نطاق واسع من الذهب ومنجم النحاس في قيرغيزستان.

الشركة تملك 100 ٪ غير مباشر من kichi - chaarat مغلقة شركة مساهمه ، والاصول الرئيسية التي تشمل :

(1) ترخيص على استخدام باطن الأرض لأغراض الجيولوجيه
استكشاف المعادن الثمينه والأحجار في حدود 395 كيلومتر مربع
(39500 هكتار) من Kuru - tegerek المجال ، و
(2) اتفاق ترخيص والترخيص في الاستعمال من باطن الأرض لغرض
للتعدين المعادن الثمينه والأحجار في ارض "Kuru - tegerek"
ايداع داخل مساحة 9 كيلومتر مربع (900 هكتار)


بعد سلسلة من برامج استكشاف به الشركة في 2007 ، على اعلى درجة هو وجد ليكون مرتفعا كما 7،6 غرام / طن من الذهب ل(الاتحاد الافريقى) و 5،98 ٪ بالنسبة للنحاس (CU).

جيسيكا يو ، رئيس والمسؤول التنفيذي الأول لالصين شين زو التعدين & الموارد علق ، "نحن متحمس جدا لايجاد مثل هذا مجال التعدين مع امكانيات كبيرة في درجة عالية من الذهب والنحاس والمعادن - Kuru - tegerek منطقة تقع في واحدة من أكثر جيولوجيا المحتملين مناطق قيرغيزستان - منذ 1960 's، متعدد المراحل وطويلة الاجل لانشطه الاستكشاف وقد اجريت داخل هذه المنطقة ، مما ادى الى وثائق تفصيليه جيولوجيه وجيوفيزياءيه الاستقصاءات ، عمليات الحفر والتعدين تحت الأرض ويعمل".

السيدة يو وأضاف ، "كما ثبت من قبل مشهورة على نطاق العالم srk استشارة للحجيه تقرير التقييم ، لا حديدي الاحتياطيات التى تملكها الشركة فى قيرغيزستان وفيره للغاية وقيمة : أ الواردة المحتوى المعدني لل97،36 طن عن الذهب و1،02 مليون طن من النحاس ل- نحن هي واثقه تماما هذه الودائع ستدعم الشركة تطوير وتحسين الربحيه في الاجل الطويل. "

السيدة يو وخلص الى ان "هذه النتائج هي استكشاف هامة جدا بالنسبة للشركة غير الحديديه التجارية - في 2008 ونخطط لاجراء استكشاف المزيد والمزيد من الانشطه المستقبليه في هذا المجال من اجل تعزيز الموارد احتياطيات الشركة. الشركة انه ملتزم بتقديم الدعم استراتيجية التنمية لتحقيق أقصى قدر من المساهمين والحفاظ على القيمه طويلة الأمد للتنمية. "

عن Kuru - tegerek CU - الاتحاد الافريقي skarn ايداع والاستكشاف

فان Kuru - tegerek ايداع يقع في chatkal المنطقة من مقاطعة جلال أباد في الجزء الغربي من جمهورية قيرغيزستان. ويشغل المنحدر الجنوبي من chandalash طائفة ، والتي هي جزء من جبال التاي تالاس بين chakmakus النهر وKuru - tegerek نهر.

مجال فيها Kuru - tegerek النحاس - الذهب ايداع يقع هو واحد من أكثر المناطق جيولوجيا المحتملين من قيرغيزستان. المنطقة تستضيف بالفعل العديد من الودائع بما فيها الصخور الصلبه الابتدائي والثانوي منصب الودائع. الذهب تشغل منصب ودائع الوديان الغربية روافد للchatkal نهر الابتدائي ودائع من النحاس والذهب والموليبدينوم وتوجد على سفوح الاسلحة من chandalash السلسله الجبليه. وحتى الان حوالى 200 الودائع ، ومناطق المعادن المعدنية الحوادث وقد احصى فى هذه المنطقة.

فان Kuru - tegerek النحاس - الذهب ايداع كان موضوع متعدد المراحل وطويلة الاجل لانشطه الاستكشاف التي ادت الى رسم خرائط جيولوجيه مفصلة الجيوكيمياءيه والمسح الجيوفيزيائي ، وعمليات الحفر والتعدين وتعمل تحت الأرض. وخلال الفترة من 1975 الى 1980 دراسات ما قبل الجدوى اجريت على مدى ايداع المنطقة التي شملت 38191m من الماس الاساسية عمليات الحفر و18590 تحت الارض اعمال. ان هذه الاشغال هي وصفة بالتفصيل في التقارير المناسبه. وكنتيجه لاستكشاف جميع الاشغال ، وموارد الخامات والمعادن محتويات قدرت ووفقا للائحة من الاتحاد السوفياتي السابق السلطات الحكوميه.

Kichi chaarat مغلقة شركة مساهمه حاليا بعقد دورتين الرخص : رخصة التعدين التي تغطي 9 كيلومترات مربعة فوق Kuru - tegerek ايداع وجود رخصة استكشاف تغطي 39500 هكتار (ح) من منطقة المنحدر الشرقي من سلسلة جبال الصندل الذي يضم Kuru - Tegerek الجبليه.

فان Kuru - tegerek النحاس - الذهب (CU - الاتحاد الافريقي) ايداع يشمل 172،7 مليون طن (مليون طن) (C1 + C2) مع الوارد المحتوى المعدني لل97.36t عن الذهب و1.02mt للنحاس. الموليبدينيت ركاز الهيءه في Kuru - tegerek كما تتضمن الموارد (C2) من الموليبدينوم والرينيوم والتي تحتوي على 4883t من الموليبدينوم (مو) و 2328 كيلوغرام من الرينيوم (إعادة).

اذا كان اللغم انتقاءيه الملغومه في اعلى قطع الصف ، والموارد الكامنة وسيكون له الكثير من رتب أعلى من دون أن تفقد كمية كبيرة من معدن التركيز.

حول الصين شين زو التعدين & الموارد ، شركة

الصين شين زو التعدين & الموارد ، وتجري شركة من جميع أعماله من خلال هيئاته الفرعية ، الفدراليه الامريكية مجموعة التعدين ( "afmg") ، التي ، بدورها ، لتسيير اعمالها من خلال فروعها. الاعمال الرئيسية للafmg هو الاستكشاف والتطوير ، والتعدين ، وتجهيز فلوريت ، الزنك ، الرصاص ، والنحاس ، وغيرها من المعادن لا حديدى فى جمهورية الصين الشعبية. Afmg لها مجالات الاهتمام الرئيسية في جمهورية الصين الشعبية : (أ) فلوريت الاستكشاف والاستخراج في sumochaganaobao منطقة منغوليا الداخلية ذات الحكم الذاتي ، و (ب) والزنك / النحاس استكشاف واستخراج المعادن وتجهيزها في شينجيانغ uygur منطقة الحكم الذاتي ، و (ج) الزنك / النحاس / يؤدي التنقيب والتعدين وتجهيز في wulatehouqi من منغوليا الداخلية ذات الحكم الذاتى

امنه المرفأ البيان

بعض من البيانات التي أدلى بها في البيان الصحفي الذي تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام التطلعيه المصطلحات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "ربما" و "سوف" و "ينبغى" و "المشروع" ، و "الخطة" ، و "السعي" ، و "ما تنوي ، "او" توقع "او السلبيه منها ، او مقارنة المصطلحات. هذه التصريحات عادة ما تشمل المخاطر والشكوك ويمكن ان تشمل التوقعات المالية ، او معلومات تتعلق بمستقبلنا الخطط والاهداف او الاداء. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من التوقعات التي تتجلى في هذا تطلعي البيانات كنتيجه لمجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك المخاطر المرتبطه اثر تغير الظروف الاقتصادية في جمهورية الصين الشعبية ، والتغيرات في التدفق النقدي ، والاعتماد على التعاونيه التجزءه والشركاء على تطوير منتجات جديدة ، والتغيرات في تطوير منتجات جديدة ، والمخاطر المرتبطه التغير التكنولوجى السريع ، وامكانات للعرض في الخفاء او عيوب وعيوب في المنتجات ، وغيرها من عوامل الخطر مفصلة في التقارير المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه من الوقت الى وقت.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال : الاسترليني الاغنية كبار المستثمرين مدير للعلاقات مع الصين شين زو التعدين & الموارد ، وشركة الهاتف : +86-10-6887-2811 البريد الألكتروني : investor@chinaszky.com الويب : http://www.chinaszmg.com

المصدر الصين شين زو التعدين & الموارد ، شركة

Http://www.chinaszmg.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
V2k الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



V2k الدولية ، ومؤسسة يكمل برنامج تخفيض التكلفه بقيمة سنويه تقدر وفورات قدرها 600000
12/26/2007

لاكيوود ، colo. ، كانون الاول 26 ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
V2k الدولية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : vtok) ، تطوير البرمجيات والترخيص للشركة ، يسر ان تعلن صراحة انها قد أكملت الشركة على نطاق برنامج لخفض التكاليف من شأنها ان تؤدي الى انخفاض شهرى يقدر بمبلغ 50000 في نفقات وخسائر تشغيليه . الآثار الكاملة من هذه التدابير ومن المتوقع ان تتحقق بالكامل في السنة المالية 2008.

في تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، v2k الدولية باع ذلك المخزون والاصول الثابتة للv2k الصناعة التحويليه الى طرف ثالث ، والذي يتوقع ان يسفر عن خفض البالغ نحو 15000 في الموحد الشهريه صافي الخسائر التشغيليه. وقد سبق للشركة كما انخفضت مصاريف التشغيل الشهريه في v2k التكنولوجيا عن طريق دولار تقريبا 5000 شهريا ، من خلال تخفيض الرواتب والموظفين التخفيضات. V2k نافذة ازياء خفضت نفقات التشغيل بحلول شهرى يقدر بمبلغ 30000 ، وبالدرجه الاولى عن طريق اجراء تخفيضات في عدد الموظفين وتقليص بعض هذه البنود المنصوص عليها جنبا الى جنب مع شراء v2k الامتيازات.

"ونحن نعتقد أن مراجعتنا أسرع طريق الى الربحيه هو حق الامتياز ، وبالتالي تركيز اهتمامنا الرئيسي في السنة الجديدة ستكون على تحسين اعمالنا تنفيذ الوكالة التجارية النموذجيه ،" قال مركز فيينا الدولي yosha ، v2k الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "استنادا الى تخفيضات فى التكاليف المبينه اعلاه ، وعلى افتراض اننا نجتمع ونحن على النتائج المتوقعة لكلا مبيعات التجزءه وحقوق الامتياز ، ونحافظ على خطوطنا الحالية معدل التحصيل على حسابات القبض ، ونحن نتوقع ان الشركة سيكون ايجابيا التدفق النقدي بدءا من كانون الثاني / يناير 2008."

عن v2k الدولية ، ومؤسسة

من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، v2k التكنولوجيا ، v2k تطور الملكيه وتراخيص البرمجيات التي صممت لكي تستخدم في المنزل والديكور التجارية في الأسواق. تقريبا اي شيء يمكن القيام به لالداخلية للغرفة باستخدام البرمجيات اعماله. في الابعاد الثلاثة ترى فيها كل شيء هو 100 ٪ الى الحجم ، ويمكن للمستعمل ان يضيف ، ويعدل ، ولون نسيج الجدران والنوافذ والأبواب والسقوف والارضيات ، وبعد ذلك جر واسقاط البنود من المكتبه من المنتجات الى مكان الحادث. V2k التكنولوجيا تراخيص نسخة من برمجيات لعرف نافذة المعالجات الى آخر تملكه بالكامل ، v2k نافذة ازياء ، الذي يشغل نظام الانتخاب ، v2k نافذة الديكور & اكثر. استخدام التكنولوجيا بوصفها محور أ الانتخاب او عرض v2k نافذة تبيع ازياء وتؤيد حقوق الامتياز في صناعة الازياء نافذة. V2k لديها حاليا نحو 180 franchisees العاملة في الولايات المتحدة وكندا واروبا.

تطلعي اشعار البيان : يتضمن هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" على النحو الذي حددته لجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه"). جميع البيانات ، وغيرها من البيانات من واقع تاريخي ، المدرجه في النشرة الصحفيه التي تعالج الانشطه ، أو تطورات الأحداث ان الشركة تعتقد او تتوقع سوف أو قد تحدث في المستقبل هي تطلعي البيانات. هذه التصريحات مبنية على افتراضات معينة على اساس التجربه ، والتطورات المتوقعة في المستقبل وغيرها من العوامل التي تعتقد الشركة هي مناسبة فى ظل هذه الظروف. مثل هذه التصريحات وتخضع لعدد من الافتراضات ، والمخاطر والشكوك ، وكثير منها خارج سيطره الشركة وقد لا تتحقق. المستثمرون وحذر من ان مثل هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل. محتويات هذا الاصدار ينبغي النظر فيها بالاقتران مع التحذيرات ، وعوامل الخطر واحتياطا البيانات الواردة في الشركة الاخيرة التسجيلات مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، بما في تقريرها السنوي على شكل 10 - ksb. وعلاوة على ذلك ، ان الشركة لا تنوي (وليس ملزما) لتحديث علنا اي تطلعي البيانات ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.

المصدر v2k الدولية ، ومؤسسة


حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zhongpin لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Zhongpin وافقت على قائمة على NASDAQ العالمي اختر السوق
12/26/2007

Changge مدينة ، الصين ، كانون الاول 26 ، 2007 / شينخوا - prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Zhongpin شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : zhnp) ( "zhongpin") ، رائد اللحوم وتجهيز الاغذيه الشركة في جمهورية الصين الشعبية ( "جمهورية الصين الشعبية") ، اعلن انها تلقت موافقة للتسجيل على NASDAQ العالمية اختيار السوق.

Zhongpin خطط لبدء التجاري على NASDAQ العالمي اختر السوق من كانون الاول / ديسمبر 27 ، 2007. NASDAQ فقد احتفظت الخنازير باعتبارها الرمز التجاري لzhongpin للسهم عادي.

"نحن في غاية السرور ان تكون وافقت على قائمة الاسهم هدفنا المشترك على NASDAQ العالمية اختيار السوق ،" وعلق السيد xianfu تشو ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لzhongpin. "وقد عملنا المشترك الاوراق المالية المدرجه على NASDAQ العالمية اختيار السوق هو جزء مهم من هدفنا زيادة جهودنا لمحة في الأسواق الدولية كما اننا تساعد على النهوض تحديث الصين لتجهيز اللحوم والصناعة - ونعتقد ان اعمالنا قائمة على NASDAQ سيزيد من أعمالنا الرءيه والسيوله ، فضلا عن توسيع نطاق أعمالنا مجموعة من المستثمرين. "

عن zhongpin

Zhongpin هي اللحوم وتجهيز الاغذيه شركة متخصصه في منتجات لحم الخنزير ولحم الخنزير ، والفواكه والخضروات ، في جمهورية الصين الشعبية. شبكة التوزيع في جمهورية الصين الشعبية وتمتد اكثر من 20 مقاطعة وتضم اكثر من 2800 منافذ البيع بالتجزءه. Zhongpin الاسواق التصديريه للتدرج الاتحاد الاوروبي ، اوروبا الشرقية ، روسيا ، وهونغ كونغ واليابان وكوريا الجنوبيه. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ب ccg النخبه مباشرة او زيارة zhongpin الموقع الإلكتروني في http://www.zpfood.com.

امنه المرفأ تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي اصلاح قانون عام 1995 : بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق القوانين الاتحادية. تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على المعتقدات والتوقعات الحالية من ادارة الشركة وتخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تطلعي البيانات. العوامل التالية ، من بين امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات : التغيرات غير المتوقعة في الطلب على المنتج ، أي انقطاع في الامدادات من الخنازير الحيه / الخام ولحم الخنزير ، وحالات الركود في الاقتصاد الصيني ، وتأخير التسليم ، مجمدات مرفق الاعطال ، وسوء الاداء من شبكة التوزيع بالتجزءه ، والتغييرات في الانظمه الساريه ، وغيرها من المعلومات المفصلة من وقت لآخر في شركة التسجيلات والتسجيلات فى المستقبل مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال : كروكر coulson ، رئيس ليزلي ريتشاردسون ، الكاتب ccg النخبه المالية رقم الهاتف : +1-646-213-1915 البريد الألكتروني : crocker.coulson @ ccgir.com yuanmei ماجستير ، المسؤول المالي الأول zhongpin شركة الهاتف : +86 -10-82861788

المصدر zhongpin شركة

Http://www.zpfood.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
المشبك لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



المشبك تعلن سجل المتراكمه البالغة 84،0 مليون دولار
12/26/2007

Pennsauken ، نيو جيرسي ، كانون الاول 26 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
ادرجت المشبك (otcbb : lttc) ( "المشبك" او "الشركة") ، كمقدم للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لايجاد حلول الوكالات الحكوميه الرئيسية والمؤسسات العملاء ، هو يسرها ان تعلن ان الشركة المتراكمه من العقد الذي تم التوصل اليه يربح مبلغا قياسيا قدره 84،0 مليون دولار اعتبارا من 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

"نحن في غاية السرور لمع ما أحرزناه من تقدم في تنفيذ خطة عملنا مع وضوح الرءيه لدينا ونحن ايرادات الذهاب الى الامام ،" وقال بول بورغيس ، المشبك 'sالمسؤول التنفيذي الأول. "قدرتنا على الفوز بعقود كبيرة يدل على قوة النموذج وأعمالنا من زبائننا' قبول حلولنا. "

المشبك تحسب المتراكمه ، اذ العقود الممنوحه للشركة أو فروعه ، وهو يمثل تقديرات الايرادات الى انها تتوقع ان تجنيها من هذه العقود على مدى ما تبقى من حياتهم. الشركة المتراكمه ليست بالضروره المموله وليس هناك ما يضمن هذه الايرادات سوف تتحقق.

ادرجت حوالى المشبك

المشبك ادرجت هو كمقدم للمتقدمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لحلول الحكومة والاسواق التجارية. الشركة شعبة خدمات تكنولوجيا التصميمات ، وتنشر وتدير حلول تكنولوجيه متقدمة في الوكالات الحكوميه الرئيسية وبالنسبة الى منتصف كبيرة الحجم. المشبك للمنتجات التكنولوجيا شعبه تتكون من عدة منصات الملكيه الاساسية المستخدمة لتطوير البرمجيات حسب الطلب مع التطبيقات العسكرية الصف الامن في عدد من الاسواق المختلفة. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.latticeincorporated.com.

أمنه - المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق المالية التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 : هذا الصحفى قد تحتوي على معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في الباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، بصيغته المعدلة ، بما في ذلك جميع البيانات التي ليست البيانات من واقع تاريخي وفيما يتعلق القصد ، او المعتقد التوقعات الحالية للشركة ، مديريها او موظفيها فيما يتعلق ، في جملة أمور : (الاول) الشركة تمويل خطط ؛ (ثانيا) الاتجاهات التي تؤثر على الوضع المالي للشركة او نتائج العمليات ؛ (ثالثا) الشركة استراتيجية للنمو والتشغيل استراتيجية ، و (رابعا) من عوامل الخطر التي أفصح عنها في الشركة التقارير الدوريه المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، و "توقع" ، و "ما نعتقد ،" "تنوي" وتعبيرات مماثلة والاختلافات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات. المستثمرون وحذر من ان مثل هذه التصريحات التطلعيه ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتشمل المخاطر والشكوك ، العديد منها خارج نطاق الشركة القدرة على السيطرة ، وان النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة لعوامل مختلفة منها عوامل الخطر التي أفصح عنها في الشركة اشكال 10 - ك المقدمة سابقا مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.

المصدر : المشبك ادرجت

المشبك ادرج بول بورغيس ، المسؤول التنفيذي الاول ، +1-856-910-1166 pburgess@sysmanagement.com او ccg النخبه علاقات المستثمر كروكر coulson ، الرئيس ، +1-646-213-1915 crocker.coulson @ ccgir.com اد الوظيفي ، الغذاءيه ، +1-646-213-1914 Ed.job @ ccgir.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطفره العالمية في مجال الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الطفره العالمية في مجال الطاقة واعلن استعراض الكندي ضريبة الاحتياطيات
12/26/2007

سان دييغو ، ديسمبر 26 ، 2007 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة اخبار comtex) --
الطفره العالمية في مجال الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : srgg) ( "الفورة") أعلنت اليوم اعادة النظر في الضرائب الكنديه الاحتياطيات.

وقد اكتشفت الشركة في نهاية السنة الاستعراض ان احتياطياته من الضرائب الكنديه من اجل السلام النفط المعاملات قد لا تكون كافية. ونحن في عملية اشراك الضريبيه المناسبه والفنيين لتقديم المشوره فيما يتعلق نظمنا الضريبيه الاحتياطيات ، والتي يبدو انها قللت ماديا. الشركة التي ستحدد ما اذا كانت زيادة الضرائب الاحتياطيات ينبغي انشاء لجميع المعاملات الكنديه. مرة واحدة نهائية ولا يمكن تحديد المبالغ التي قد يصبح من الضروري ان أعيد للشركة في 30 يونيو 2007 وايلول / سبتمبر 30 ، 2007 البيانات المالية. الضرائب الاميركية هي ايضا قيد الاستعراض المتصله الكندي المعاملات. ادارة ومجلس ادارة مصممون على تحديد مقدار الضريبه الاحتياطات المناسبه في اقرب وقت ممكن واتخاذ الخطوات المناسبه لمؤهل اثر العملية او العمليات التي حددها قانون الضرائب الكنديه الى محاولة للتقليل الى أدنى حد نهائي الضرائب المستحقة ، وكذلك تقديم الاقتصادي الأمثل العودة على الشركة ومساهميها.

ازاء الطفره العالمية في مجال الطاقة ، شركة

الطفره العالمية في مجال الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هى الولايات المتحدة تقوم المرحلة المبكره التنقيب عن النفط والغاز شركة تسعى للاستثمار والحصول على الممتلكات فى المناطق المتخلفه من كندا والولايات المتحدة ، مع اهتمام في الوقت الراهن في مرحلة الاستكشاف النفطي ومشروع الغاز في الارجنتين والتطلع الى تحديد ، واكتساب وتطوير العمل فى المصالح الاخرى المتخلفه مشاريع النفط والغاز.

تطلعي البيانات

مواد في هذا البيان الصحفى قد تحتوي على معلومات ان يشمل او يقوم على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق المالية التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات نقدم توقعات او تنبؤات للاحداث المقبلة. يمكنك تحديد هذه البيانات الصادرة عن حقيقة انها لا تتعلق بدقة الوقائع التاريخية أو الراهنة. انها تستخدم عبارات مثل "نتوقع" ، "التقدير" ، "نتوقع" ، و "المشاريع" و "ينوي" و "الخطة" و "اعتقد" وغيرها من الكلمات والمصطلحات من معنى مماثل فيما يتعلق بمناقشة مستقبل التشغيل او المالية الاداء. على وجه الخصوص ، وتشمل هذه البيانات المتعلقة بالخطوات المقبلة ونحن قد يستغرق ، منتجات المحتملين ، مستقبل الاداء او النتائج الراهنة والمتوقعة المنتجات ، مبيعات الجهود ، والمصروفات ، نتائج الحالات الطارئة مثل الاجراءات القانونية ، والنتائج المالية.

آي أو جميع شركائنا في تطلعي البيانات هنا او في منشورات اخرى قد تتحول الى الخطأ. انهم يمكن ان يتأثر بها او افتراضات غير دقيقة معروفة او غير معروفة المخاطر والشكوك. كثير من هذه العوامل سيكون مهما في تحديد النتائج اعمالنا الفعليه في المستقبل. وبالتالي ، لا تطلعي البيان الذي لا يمكن ضمانه. ونحن النتائج الفعليه قد تختلف ماديا ، وليس هناك ضمانات حول أداء أعمالنا المخزون.

اي تطلعي البيانات التي تمثل توقعاتنا او توقعات فقط اعتبارا من تاريخ تقديمها ، وينبغي عدم الاعتماد عليها كما تمثل توقعاتنا او توقعات اعتبارا من أي تاريخ لاحق. نتعهد اي التزام لتصحيح او استكمال اي تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك ، وحتى اذا ما كنا نتوقعه أو توقعات التغيير. انت نصحت ، ولكن ، الى اي مزيد من التشاور الكشوفات التي نتخذها على المواضيع ذات الصلة في تقاريرنا التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. على وجه الخصوص ، ينبغي ان تقرأ لكم المناقشه في الفروع بعنوان "بيان تحذيري بشأن تطلعي البيانات" و "عوامل الخطر" في الشركة نشرة سورينام - 2 التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه علي آب / اغسطس 27 ، 2007 ، ونحن في احدث تقرير سنوي عن شكل 10 - ksb ، كما يمكن استكماله في التقارير اللاحقه التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. ان مناقشة يغطي مخاطر معينة ، والشكوك غير دقيقة الافتراضات الممكنة التي يمكن أن تسبب لنا النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن النتائج المتوقعة والتاريخية. عوامل اخرى الى جانب تلك المذكورة هناك ايضا يمكن ان تؤثر سلبا على نتائجنا.

المصدر : الطفره العالمية في مجال الطاقة ، شركة

الطفره العالمية في مجال الطاقة ، ومؤسسة ديفيد بيريس ، 1-858-704-5018 المكتب الرئيسي : 1-858-704-5010 المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس david@surgeglobalenergy.com

حقوق النشر (ج) 2007 cnw المجموعة. جميع الحقوق محفوظة.
 
أعلى