أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بالادن المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Financialbusinessnews.us : وقت الغداء اليوم اخبار الاسهم
12/21/2007

بوسطن ، 21 ديسمبر ، 2007 (M2 presswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Financialbusinessnews '" من مصلحة الشركات ":

بالادن القابضه ، وشركة (OTCBB : plhi) ؛ orko الفضه شركة (tsx الاستثماري : موافق) ؛ النشاره الطاقة المحدوده (tsx الاستثماري : ele) ؛ راديسون الموارد التعدينيه (tsx الاستثماري : rds) ؛ merrex الذهب شركة (tsx الاستثماري : Mxi) ؛ فورات الطاقة دخل الصندوق (tsx : sif.un)

Financialbusinessnews هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م. لأحصل على اشتراك مجاني لرسالتنا الاخباريه ، يرجى زيارة http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م -- stockprofiler يعلن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler مرمى لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، منظر للوحات الرسائل ، الخ) التي تمكنهم من الادلاء اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

بالادن القابضه ، وشركة (OTCBB : plhi)

بالادن القابضه ، وشركة مغلقة بمبلغ 0،05 الخميس ، التجاريين 37300 سهم.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : بالادن القابضه ، وشركة ساوثلاند تحديث النشرات المتعلقة emergystat من Sulligent

بالادن القابضه ، وشركة (OTCBB : plhi) افرجت في وقت سابق اليوم عن آخر التطورات فيما يتعلق ساوثلاند emergystat من Sulligent. وبناء على طلب من شركة جنرال الكتريك رأس المال ( "جنرال الكتريك") ، وقد امرت المحكمه اليوم emergystat من Sulligent المحدوده ( "Sulligent") ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لساوثلاند الخدمات الصحية ، وشركة ( "ساوثلاند") ، ومشغل سيارات الاسعاف والخدمات الطبية الطارئة في الاباما بعض المقاطعات ، وعدم استعمال الاموال لدفع النفقات المطلوبة للوظائف التي توفرها شركتها الأم ، ساوثلاند الخدمات الصحية ، وشركة شل تقريبا Sulligent قدرة على العمل والتي تتطلب ان تعمل خارج Sulligent الموصوف المتطلبات القانونية من جانب الدولة.

وقد نفت وتشمل مهام الدعوة وآخذا ارسال الطبية الطارئة ، وتجميع سليم للرسوم على خدمات النقل ، والاشراف على التخطيط السليم لطريقة معالجة المخدرات والنفايات الخطره ، والحفاظ على الوجه الصحيح سواء لترخيص المركبات والخدمات ، وبعض الموارد البشريه وتأمين خدمات للافراد الوفاء جميع الشهادات وغيرها من المتطلبات المحددة ، والمحافظة على المستويات المطلوبة التأمين التى تعد حيوية لاستمرار تشغيل Sulligent فضلا عن كونه تكليف كل من سلطة قانونيه مدونة الاباما الفرع 420 - 2 - 1 -.03 "ارض سيارات الاسعاف ،" على وجه التحديد الفروع (6) ، (10) ، (13) ، (14) ، (16) ، و (17) وكذلك منظمة الامان والصحة 29cfr اجزاء 1904 و 1952. وبالاضافة الى هذه المهام المحددة ، Sulligent كان انكار حقه في الأجر عن المحاسبه العامة وغيرها من الخدمات الاداريه العاديه. جنرال الكتريك كما طلبت الى المحكمه Sulligent تحتاج الى دفع مبالغ تزيد عن المطلوب التزاما قانونيا (قانون ضريبة الدخل) الى داءره الايرادات الداخلية في مبلغ 25000 دولار في الاسبوع كشرط للحصول على اي من اعماله النقدية لدفع التشغيل الاساسية فقط التكلفه المباشره مثل طبي الاجور. جنرال الكتريك Sulligent رفض طلب دفع ساوثلاند للدولة تكليف الخدمات.

Sulligent وقد افادت المحكمه انه لا يمكن تشغيل منشآته تحت القيود التي طالبت بها شركة جنرال اليكتريك. Sulligent مراجعة آمر من المحكمه ، واستكشاف جميع الخيارات المتاحة لها. من أجل ضمان عدم انقطاع الخدمة في المناطق التي Sulligent يوفر خدمات نظم الادارة البيءيه ، ومدد الخدمات الطبية الطارئة ( "نظم الادارة البيءيه") ، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لساوثلاند ، وقد عرضت لتوفير الخدمات على اساس مؤقت في تلك المقاطعات. كل المقاطعه خيار قبول هذا ترتيب مؤقت حتى يحين الوقت الذي تستطيع تقييم نظم الادارة البيءيه على الحل الدائم. ساوثلاند ملتزمة بعدم السماح لأي اضطراب داخل مجالات الخدمة التي سبق ان قدمتها Sulligent ، ولن تسمح جنرال الكتريك طلب وما تلاه من موافقة المحكمه على طلب شركة جنرال اليكتريك الى اي ضرر من الافراد داخل المناطق التي تخدمها Sulligent.

Lunan لاري ، الرئيس والمدير التنفيذي للساوثلاند الخدمات الصحية المحدوده ، وذكر ان "سعي Sulligent الفرعية تحت حمايه قانون الافلاس في الفصل 11 ، لذا ، في اطار هذا الاغاثه ، ويمكن العمل بها الى حل مقبول ودفع خطة لSulligent نقص الضرائب. " حتى وان جاء هذا الغرض وتم ابلاغ كل من مصلحة الضرائب وجنرال الكتريك ، وشركة السيد lunan وقد هاجم بضراوه في كل جلسة المحكمه. ساوثلاند ، منذ Sulligent للتسجيل ، وفرت Sulligent تتجاوز 300000 دولار نقدا ومبلغ اضافي قدره 300000 يعوض الزاميه في الخدمات من خلال 17 كانون الأول / ديسمبر ، 2007. وهذا الالتزام من جانب ساوثلاند لدعم الفرعية ، Sulligent ، وقد مذموم من قبل جميع الاطراف التي اسفرت في آخر هذا النظام. تلتزم الشركة على الاستمرار فى متابعة نتائج طيبة لمساهميها وسيبقى مساهميها علم فضلا عن ضمان ان الخدمات الطبية في حالات الطوارئ وانقطاع ليست متاحة أمام الناخبين من المقاطعات يخدم الشركة.

بالادن عن المقتنيات المحدوده

بالادن القابضه ، وشركة (OTCBB : plhi) تشارك في قطاعات الاعمال متميزتين : سيئ لعب المحدوده

هذا التقسيم ، ولعب سوء المحدوده ، النسر الامريكى الشركة الصانعه والمقامر دراجة شركة ، وتواصل التصميم والصنع ، وتوزيعها ، وبيع الخدمات والصناعة حسب الطلب ، ونوع هارلي - ديفيدسون ، الخامس - التوأم الدراجات من الاجزاء المكونة. كما نقدم قسط والاكسسوارات ، واجزاء ، وتخصيص بنود الملابس المتصله هارلي - ديفيدسون الدراجات الناريه على الانترنت وبصورة مباشرة من وجهة نظرنا ومصنع منافذ البيع بالتجزءه. هذا التقسيم كما يشارك في سباق العدو السيارات ومنتجات السيارات العرف واعادة البناء.

ساوثلاند الخدمات الصحية ، وشركة

الجزء الثاني التجارية ، في الشركة التي هو مساهم رئيسي (25 ٪) من ساوثلاند الخدمات الصحية المحدوده ، ويقدم مجموعة من خدمات الرعايه الصحية بما فيها سيارات الاسعاف الطارئة وغير الطارئة المريض النقل ، فإن العجله في رئاسة ، فان ونقاله خدمات النقل ذات الصلة. ساوثلاند تعمل في اكثر من 200 داخل مجتمعات الدول السبع التالية : ميسيسيبي والاباما وفلوريدا وكنساس وتينيسى ، فرجينيا ، وجورجيا. نحن تعمل تتجاوز 207 على كرسي متحرك وسيارات الاسعاف والشاحنات اكثر من 940 كاملا وغير المتفرغين العاملين. وفي حالتنا الراهنة البعيد معدل سنقوم النقل اكثر من 130000 المرضى فى هذه السنة التقويميه.

-------------------------------------------

Orko الفضه شركة (tsx الاستثماري : موافق)

Orko الفضه شركة مغلقة بمبلغ 1،50 الخميس ، التجارى 142650 سهم.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : orko الفضه ويقدم في نهاية السنة ، وموجز لآخر التطورات 2008

Orko الفضه شركة (tsx الاستثماري : موافق) -- أعلنت الشركة في وقت سابق اليوم انها ترغب فى تقديم موجز نهاية السنة وتحديث الانشطه المخططه لعام 2008.

السنة التقويميه 2007 وشملت حدثا بارزا لorko الفضه مع اكتشاف من مارثا المنوال ثقب في 77 اذار / مارس اعلن عن 27th ، 2007. كما ان الشركة تمكنت من مضاعفة عدد أجهزة الحفر الحفر في مشاريعه في الفترة من 2 الى 4. ونحن ايضا الافراج عن اثنين من نيكل 43-101 متوافقه مع تقديرات الموارد خلال عام 2007. التي كان آخرها زيادة مواردنا في مدينة لوس انجلوس preciosa من 86 ٪ الى 73،1 مليون اوقيه من الفضه ما يعادل الواردة من المعدن. فإن التحقق بشكل مستقل تقدير ، واعلن عن اول تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، وخلص الى ان العمل حتى الآن على الممتلكات قد أجملت الاستدلال الموارد يقدر ب 10.36 مليون طن من 0.328 رتب ز / ر الاتحاد الافريقي و200.0 ز / ر AG في لوقف انتاج المواد الانشطاريه الصف من 100 ز / ر الفضه - لمعادلة من الدرجة 219،0 ز / ت. الفضه - تعادل لأغراض هذه الموارد تقدير يعرف بأنه الفضه الصف زائد 60 مرة الذهب الصف. المعدنية المسترده ومصهر صافية بلغت العائدات من المفترض ان يكون 100 ٪.

تشرين الاول ، 2007 وكان تقدير الموارد على اساس البيانات التي شملت 120 من الثقوب المحفوره بها orko الفضه في مدينة لوس انجلوس preciosa. لمزيد من هدفنا زيادة الموارد preciosa في مدينة لوس انجلوس ، لدينا منذ الانتهاء من ثقب 167 وعمقت اخر 8 سابقا حفر ثقوب الى مزيد من اختبار مارثا المنوال.

خلال السنة التقويميه 2007 ، orko الفضه تمكنت من حفر أكثر من 35500 متر في مدينة لوس انجلوس preciosa وبذلك بلغ مجموع تم حفرها في مدينة لوس انجلوس preciosa حتى الآن إلى أكثر من 73000 متر. Orko الفضه ايضا اكملت 8 5300 متر للحفر في دورتها متجاوره سان خوان المشروع ، وهو مشروع مشترك مع شركة الموارد الموحدة الفضه

وقد سبق للشركة ان اكملت الحفر برنامج للسنة التقويميه 2007 مع جميع أجهزة الحفر الحفر 4 حاليا سنويا الصيانة الشامله. اثنان من اجهزة الحفر ستستأنف الحفر في الاسبوع الاول من كانون الثاني / يناير مع غيرها من 2 الى متابعة في الاسبوع الثاني من الشهر. الجيولوجي فريق في مدينة لوس انجلوس preciosa ستواصل العمل فى العام القادم مع موسم الاعياد الراحة المعتاده مع هدف الى حشد نحو بكامل طاقتها خلال الاسبوع الاول من كانون الثاني / يناير 2008.

شركة متفائل للغاية ، ولا تزال آفاق مستقبلها وسيرها في مدينة لوس انجلوس preciosa كما ينتظر نتائج الفحص من الحفر التي انجزت خلال عام 2007. لعام 2008 ، ونحن نعتزم ان نواصل بقوة لبرنامج الحفر في مدينة لوس انجلوس preciosa مع التركيز نحو التوسع في مواردنا استنادا مارثا المنوال الحفر وغيرها من الاهداف. كما بدأت الشركة في تفسير البيانات الجيوفيزياءيه وردت مؤخرا عن دورتها متجاوره سانتا مونيكا المشروع ، وهو مشروع مشترك مع goldcorp المحدوده الشركة تأمل البدء فى برنامج الحفر في سانتا مونيكا في العام الجديد.

أ للطباعة شكل بي من هذا البيان الصحفى هو متوفر في الوصله ادناه :

Http://www.investorhub.ca/orkonews.pdf

جورج cavey ، p. الجغرافية. هو شخص مؤهل ويأخذ المسؤولية عن الكشف عن التقنيه في هذا البيان الصحفى. تفاصيل كاملة عن الشركة بروتوكولات للمعاينه وضمان الجوده / مراقبة الجوده ويمكن البرنامج الموجود في موقعنا في الوصله ادناه :

Http://www.orkosilver.com/s/qaqc.asp

عن شركة orko الفضه

Orko الفضه شركة مهنيه هي شركة الاستكشاف مع زيادة الموارد الفضه. Orko الفضه الرئيسي للمشروع ، preciosa مدينة لوس انجلوس ، الواقعة بالقرب من مدينة دورانجو ، المكسيك ، هي دولة متقدمة والفضه والذهب المشروع. الشركة تقوم حاليا الحفر في مدينة لوس انجلوس preciosa باستخدام 4 حفارات تعمل 24 ساعة في اليوم ، 7 ايام في الاسبوع. ايداع يظل مفتوحا في كل الاتجاهات والى العمق. وتشمل مشروعين اضافيين سانتا مونيكا preciosa شرقي مدينة لوس انجلوس وسان خوان الغرب من مدينة لوس انجلوس preciosa. تخضع جميع الاستكشاف.

-------------------------------------------

النشاره الطاقة المحدوده (tsx الاستثماري : ele)

النشاره الطاقة المحدوده المغلقه بمبلغ 0،41 الخميس ، التجارى 1215000 سهم.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : النشاره النشرات عمليات التحديث

النشاره الطاقة المحدوده (tsx الاستثماري : ele) ( "النشاره" او "الشركة") أعلن فى وقت سابق اليوم انها تلقت موافقة من الغرب surmont الرمال خطة استكشاف النفط ( "ose") 070095. اثنان الاساسية حفارات حاليا الحفر الى الامام في الشركة 24 - بالاضافة الاساسية لبرنامج الحفر في hangingstone لتأكيد امكانات الموارد من الممتلكات.

جهاز الحفر الثقيلة الاساسية ستكمل اعمق hangingstone ثلاثة آبار في البلده 85 طائفة 9 الباب 25 وعندئذ سوف تنتقل الى الغرب surmont الممتلكات وحفر 9 ابار الى 12 الاساسية. فان Mcmurray تشكيل الخزان في hangingstone تضم سميكة النهريه والمصبات قناة الرمال. القائمة بالإضافة الى التحكم في hangingstone توغلت الخزانات مع سمك صافي القار بدفع ما يصل الى 37 مترا. فان Mcmurray تشكيل الخزان في غرب surmont تضم سميكة النهريه قناة الرمال. القائمة بالاضافة الى السيطرة على غرب surmont توغلت الخزانات مع سمك صافي القار بدفع ما يصل الى 29 مترا. فان تشكيل Mcmurray في كل من الممتلكات سيكون كاملا cored وتقييمها مع مجموعة كاملة من سجلات السلكيه سمك الخزان الى تأكيد وجوده.

عن النشاره الطاقة

النشاره تنشط فى استكشاف النفط والرمال والتقييم فى hangingstone والغرب surmont المناطق القريبه من فورت Mcmurray ، البرتا ، وسيتم عقد 75 ٪ يعملون في مصلحة 58 متجاوره على ابواب الانتهاء من اعماله في المزرعه - الالتزامات. الشركة حاصل ايضا على 100 ٪ تعمل في مصلحة بنات 16/1a و16/6c في المملكه المتحدة وبحر الشمال ومصلحة القاصر في انتاج الغاز في البرتا. النشاره استراتيجية هو الاستيلاء على النفط والغاز لتقييم وتطوير الفرص نستطيع فيها ادارة النفوذ المتنوعة الخبرة الدولية والخبرة الميدانيه التنمية. ويشمل هذا الزيت الثقيل هندسة الخزان وتطوير الحقول المعقده. حجم الموارد الرمال النفطية في ألبرتا الفرصة يكمل النشاره 'sالحافظه الدولية والاستراتيجيه.

-------------------------------------------

راديسون الموارد التعدينيه (tsx الاستثماري : rds)

راديسون الموارد التعدينيه مغلقة بمبلغ 0،27 الخميس ، تجارى 9000 سهم.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : راديسون التعدين يعلن عن استثمارات خاصة من خلال تدفق - الاسهم العاديه

راديسون الموارد التعدينيه (tsx الاستثماري : rds) اعلن في وقت سابق اليوم عن عزمها على المضي قدما في غير توسط التنسيب الخاص ، وتخضع لموافقة من tsx الاستثماري الصرف ، وتصل الى اجمالى 2500000 من الاسهم العاديه ( "الاسهم") في رأس مال الشركة المشتركة مع كل حصة سيصدر بانه "التدفق - من خلال حصة" حسب التعريف الوارد في قانون ضريبة الدخل (كندا) (أ "- من خلال تدفق مشترك حصة") بمبلغ 0.40 (الكنديه) - عن طريق تدفق لكل مشترك حصة لمجموع حصيله اجمالية تصل الى 1000000 دولار كندي ( "تدفق - من خلال عرضه"). المؤهل الوحيد الكنديه المقيمين هم وحدهم المؤهلون للاكتتاب لتدفق - من خلال الاسهم في رأس مال الشركة.

100 ٪ من العائدات الاجماليه للتدفق المشتركة - من خلال بيع الاسهم فى ظل التدفق - من خلال عرضه ستستخدم لنفقات الاستكشاف الكنديه (بالمعنى المقصود في قانون ضريبة الدخل (كندا)) ( "قانون الضريبه") والتي وصفها بأنها "- عن طريق تدفق التعدين النفقات" لاغراض قانون الضرائب المتصله الشركة مشاريع استكشافيه في اونتاريو وكيبيك ، كندا. الشركة الكنديه سوف تتخلى عن هذه المصروفات الاستكشاف مع التاريخ الفعلي في موعد لا يتجاوز 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007.

ضباط مديرية ، والعالمين ببواطن الامور (كما هي تلك الشروط المحددة في قانون الأوراق المالية (اونتاريو)) ان الرغبة في المشاركة في استثمارات خاصة تقتصر على شراء اجمالي لا يزيد عن 50 ٪ من العدد الاجمالي للتدفق المشتركة - من خلال بيع الاسهم عملا تدفق - من خلال عرضه.

حول راديسون التعدين

راديسون هو قائم كيبيك شركة التنقيب ، مع اقامة مكتب لها في تورونتو ، متخصصه في اكتشاف الذهب ، وقاعدة معدن الموليبدنم الودائع التي لها مصلحة في ثلاثة عشر الممتلكات فى شمال غرب كيبيك والممتلكات الاربعة في شمال غرب أونتاريو. الرصيد الاساسي للراديسون ، اوبراين / kewagama الممتلكات ، ويتضمن السابق اوبراين الالغام ، وعلى أعلى درجة وأهم المنتجة للذهب فى كاديلاك التعدين المخيم عندما كانت تنتج من اوائل الثلاثينات الى منتصف الخمسينات. راديسون الان انشأت منطقة جديدة ، المنطقة الشرقية 36 ، 2500 'الشرق القديم من انتاج المنطقة من الالغام اوبراين ، مقارنة مع درجات عالية من الذهب. وقد سبق للشركة ان لتوها في برنامج استكشاف متقدمة على هذه الممتلكات.

-------------------------------------------

Merrex الذهب شركة (tsx الاستثماري : mxi)

Merrex الذهب شركة مغلقة بمبلغ 0،55 الخميس ، التجاريين 30100 سهم.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : merrex الذهب يكمل شركة 3.1 مليون دولار التنسيب الخاص الذي توسطت

Merrex الذهب شركة ( "الشركة") (tsx الاستثماري : mxi) أعلن فى وقت سابق اليوم على اتمام وضع اعلن في وقت سابق توسطت الخاص التنسيب لتدفق 4769185 - من خلال الاسهم العاديه ( "من خلال تدفق - الاسهم العاديه") بسعر 0،65 دولار لل - عن طريق تدفق لكل حصة مشتركة ، لمجموع حصيله اجمالية قدرها 3099970.25) "عرض").

كما تنظر لبصفتها الوكيل ، blackmont رأس المال شركة ( "blackmont") تلقت اللجنة النقدية في مبلغ 216998 دولار. وبالاضافة الى ذلك ، تلقت blackmont سمسار تبرر التي تخول blackmont الى اكتساب ، لمدة 24 شهرا ابتداء من تاريخ اختتام العرض ، يصل الى 333843 مشترك من أسهم الشركة بسعر 0،60 دولار للحصة الواحدة المشتركة.

عرض قابل للنهائي tsx التبادل الاستثماري لقبول التسجيل. جميع الأوراق الصادرة ستخضع لاجراء الفترة حتى 21 نيسان / ابريل ، 2007.

عائدات العرض سوف يستخدم لنفقات الاستكشاف الكنديه (بالمعنى المقصود في قانون ضريبة الدخل (كندا)) وسيتم تخلت عن السنة الضريبيه 2007. وتتوقع الادارة ان الاموال التي انفقت في المقام الاول وسيكون على الشركة اليوبيل الزنك المشروع في كيب بريتون ، ونوفا سكوتيا ، والبتولا - uchi الذهب المشروع في اونتاريو.

شركة merrex عن الذهب

الشركة هي شركة التنقيب عن الموارد المعدنية تركز على استكشاف الذهب في غرب مالي ، افريقيا ، والزنك في كيب بريتون ، ونوفا سكوتيا ، والذهب الأحمر في بحيره اونتاريو والنيكل في voisey غرب خليج ، لابرادور ، مع قوى الشعب وتنظيم المشاريع لتمكينها من استمرار العدوان الاستكشاف ، الاكتشاف والنمو.

-------------------------------------------

وفورات الطاقة دخل الصندوق (tsx : sif.un)

وفورات الطاقة دخل الصندوق مغلقة عند 15،43 دولار الخميس ، التجارى 218836 سهم.

اخبار الشركة - 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 : الطاقة وفورات ايرادات صندوق unitholders الموافقة على التعديلات التي ادخلت على الصندوق الاستءماني للاعلان وحدة التقدير خطة الانسان

وفورات الطاقة دخل الصندوق ( "الصندوق") (tsx : sif.un) أعلن فى وقت سابق اليوم انه فى اجتماع خاص عقد أمس اصحاب هذه الوحدات من الصندوق والطبقة تفضيل اسهم شركة اونتاريو توفير الطاقة ( "oesc") الموافقة على التعديلات التي ادخلت على الصندوق الاستءماني للاعلان (99 ٪ لصالح) حتى ان وحدات من الصندوق الذى سيصدر فى عام 2008 كجزء من 0.38 دولار التوزيع الخاصة اعلنت في 18 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 لن يكون موحدا. الخاصة ووافق الاجتماع ايضا على عدة تعديلات على الخطة uar الصندوق (96 ٪ لصالح (بما في ذلك حظر على قدرة الصندوق على منح وحدة التقدير الانسان الى مديري oesc.

عن وفورات الطاقة دخل الصندوق

وفورات الطاقة 'الاعمال التي تجري في اونتاريو ، مانيتوبا ، البرتا ، كيبيك ، كولومبيا البريطانية ، الينوي ، نيويورك ، تكساس وانديانا ، ويشمل بيع الغاز والكهرباء الى القطاع السكني والصغيرة الى متوسطة الحجم التجارية والصناعية الصغيرة في اطار الزبائن على المدى الطويل عقود الاسعار الثابتة. من خلال تحديد سعر الغاز الطبيعي او الكهرباء تحت سعر ثابت او السعر برنامج حمايه العقود لمدة تصل الى خمس سنوات ، وتوفير الطاقة عملاء يعوض تعرضها لتغيرات في أسعار هذه السلع الأساسية. توفير الطاقة ، والاعمال التي بدأت في يوليو من عام 1997 ، وتأتي هامش الربح الاجمالي او من الفرق بين سعر ثابت فيه وهو قادر على بيع السلع لزبائنه والثابتة السعر الذي يشتريها المطابقه مجلدات من مورديها .

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو اغواء بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Financialbusinessnews.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ financialbusinessnews.us ليس المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او الوكيل.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. ونظرا الى عدم مسؤولية كاملة ، والذهاب الى http://www.financialbusinessnews.us/ (التنازلات).

الاتصال : financialbusinessnews.us البريد الالكتروني : @ http://www.financialbusinessnews.us معلومات الشبكه العالمية : http://www.financialbusinessnews.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات حول M2 ، presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

() 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة عالمية للطاقة



شركة عالمية للطاقة تعلن بعض التغييرات الاداريه
12/21/2007

هيوستن ، 21 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
شركة عالمية للطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : uvse) ، ناشئ المنزلي استكشاف النفط والغاز وانتاج الشركة ، وأعلنت شركة التطورات التالية. 14 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، والعمالة اتفاق مع كيفن tattersall ككبير للاستكشاف موظف من شركة عالمية للطاقة أنهيت.

"مع غالبية اعمالنا ويزيانا افاق الانتقال الى مرحلة الانتاج ونعتقد الآن هو الوقت المناسب لجعل التغييرات الاداريه التي تمكننا من تحقيق مع الافراد واسعة على ساحل الخليج منطقة التجربه ،" علق بيلي raley ، الرئيس التنفيذي لشركة الطاقة العالمية raley تابع ، "كيفن تجربة في كندا وسيعمل له التوفيق في السنوات القادمة ونتمنى له كل خير."

عن شركة عالمية للطاقة -- شركة عالمية للطاقة هو الطاقة شركة تعمل في شراء وتطوير النفط الخام والغاز الطبيعي الايجارات في الولايات المتحدة وكندا. نلاحق النفط والغاز في آفاق الشراكه مع النفط والغاز مع شركات الاستكشاف والتطوير والانتاج والخبرة. لدينا فرصة المناطق تتألف من الاراضي في ألبرتا ، كندا ، لويزيانا وتكساس. زيارة www.universalenergycorp.info لمزيد من التفاصيل.

تطلعي البيانات -- المعلومات الواردة هنا بشأن المخاطر والشكوك ، والتي قد تختلف ماديا من تلك المنصوص عليها في هذه البيانات ، بالاضافة الى الحقوق الاقتصادية والتنافسيه ، والحكوميه ، وغيرها من العوامل التكنولوجيه ، يشكل "تطلعيه البيان" داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، قسم 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، وخاصة قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ويخضع لأمن المرافئ التي انشئت بذلك. في حين ان الشركة ترى ان الافتراضات التي تقوم عليها هذه تطلعيه معلومات معقولة ، أي من الافتراضات التي يمكن ان تثبت وغير دقيقة ، وبالتالي ، لا يمكن ان يكون هناك تاكيد بان تطلعي المعلومات ستثبت انها دقيقة. وتبعا لذلك ، قد تكون هناك اختلافات بين النتائج الفعليه والمتوقعة النتائج ، والنتائج الفعليه قد يكون ماديا أعلى أو أقل من تلك المشار اليها في تطلعي المعلومات الواردة هنا.

الاتصال : شركة عالمية للطاقة اناء raley ، المسؤول التنفيذي الاول ، (800) 975-2076 braley@universalenergycorp.info

المصدر شركة عالمية للطاقة

Http://www.universalenergycorp.info

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
البلوط الوادي المجتمع BK



البلوط الوادي مجتمع كامل الخدمات المصرفية تعلن عن افتتاح فرع ستوكتون
12/21/2007

Oakdale ، كاليفورنيا ، 21 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
رونالد جيم مارتن ، المدير التنفيذي للبنك المجتمع البلوط الوادي (OTCBB : ovyb) ، واعلن افتتاح البنك احدث موقع في اذار / مارس 2935 في حاره ستوكتون. المكتب الجديد هو الكامل مع فرع خدمات أجهزة الصرف الآلي ، ومريحه من السيارات من خلال الخدمة.

قديم ستوكتون المصرفيين ، وكاثي ghan وريتا trevena ، سنتوصل للبنك تنمية الاعمال التجارية ومبادرات النمو في ستوكتون. Ghan ، svp العقارات التجارية ، وسوف تدير البنك الاقراض التجاري الجهود. Trevena ، نائب الرئيس ، مدير فرع ، وستدير فرع وتطوير الاعمال. كلا ghan وtrevena لها اكثر من 20 عاما من الخبرة المصرفية فى ستوكتون المجتمع. انهم سينضم ashleigh الاسعار ، ومنظمة الصحة العالمية ، التى قامت بها مؤخرا عقب الترقيه الي مدير خدمات العملاء (CSM) ، هو نقل من البنك 12th & الفرع الاول - موديستو. فان ستوكتون فرع الموظفين هو تقريبها بها ليز هرنانديز ، مساعد CSM ، ميغان كلارك وغلاديس Dillard ، ممثلي خدمة العملاء.

كما يستخدمها البنك البلوط الوادي المجتمع والعمل من المكتب الجديد هم جيري trigueiro ، كبار القرض العقاري التجاري المنتسبين ، وليز راميريز ، avp ، مساعد القرض ، سواء منهم امضوا اجزاء كبيرة من حياتهم الوظيفيه في ستوكتون المشهد. وبالاضافة الى ذلك ، الحالية موظفي البنك ، ojesa asejo - كلارك ، rvp للتدريب والتنمية ، كيم samoy ، avp ، مدير قانون السرية المصرفية ، وبهان هكتار ، وتكنولوجيا المعلومات ، وسوف يكون مقره في ستوكتون. Asejo - كلارك وsamoy ، فضلا عن trevena ، كانت كلها ، في وقت واحد خلال كل منهما مهن ، ستوكتون مديري الفروع للاتحاد السابق الامنه ايداع البنك.

رئيس بنك ، وكريس كورتناي ، علق ، "في ستوكتون ، تجمع لدينا مجموعة ممتازة من ذوي الخبرة التجارية المصرفيين الذين يعرفون ويفهمون السوق واحتياجات مجتمع الاعمال ، كما انها حصة البنك القديمة ، والخدمة المصرفية العلاقة الفلسفات. فأن الموظفين هو بالاثاره ، وفتح حريصة على بدء جلب زبائن جدد. "

"انه امر رائع ان يكون ذلك الفرع الجديد وعاملة ، ومكتب جميل ، من خلال الحملة - وذلك هو المكان المريح للزبائن وانها اكبر من ان ادارة فرع لها فى حى بروكسايد مرة اخرى. انا اتطلع الى جمع شمل مع العديد من الزبائن بلدي السابق ونأمل ان العديد جديدة ، "trevena المضافه.

انشئ في عام 1991 ، وادى البلوط المجتمع يقدم البنك مجموعة متنوعة من منتجات القروض والودائع مكرسه لخدمة احتياجات الأفراد والشركات الصغيرة. البنك حاليا يعمل من خلال 12 موقعا مريحا : Oakdale ، سونورا ، Turlock ، ستوكتون ، باترسون ، Ripon ، Escalon ، فرعان في موديستو ، وثلاثة فروع في شرق سييرا شعبه ، والذي يضم بريدجبورت ، عملاق البحيرات ، والاسقف.

لمزيد من المعلومات عن البنك المجتمع البلوط الوادي ، دعوة 1-866-844-7500 او زيارة موقعنا على الانترنت على www.ovcb.com.

الاتصال : رون كريس مارتن كورتناي الهاتف : (209) 848 - (2265) مصرف مجاني : (866) 844-7500 www.ovcb.com

المصدر : مصرف المجتمع البلوط الوادي

Http://www.ovcb.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الامريكتين طاقة الرياح حزب المحافظين



الامريكتين طاقة الرياح الشركة يسرها ان تعلن وصول اول رهبة -- 900 كيلوواط التوربينات الريحيه المكونات في الولايات المتحدة
12/21/2007

تورونتو ، 21 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
الامريكتين طاقة الرياح في شركة "رهبة" او "الشركة") (OTCBB : awne) تعلن عن وصول اول اثنين من عناصر توربينات الرياح في الولايات المتحدة.

وصلت اول شحنة فى ميناء بالتيمور فى 13 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. وشملت الشحنه دوار ، nacelles ومولدات الرياح المتجهه لرؤية المشروع في سانت Ansgar ، ايوا ، وWray مدرسة في منطقة المشروع Wray ، كولورادو.

البرج المكونات ومن المتوقع ان تصل في 21 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، والشفرات ويتوقع ان يغادر هولندا في 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، وصولا الى بالتيمور في 9 كانون الثاني / يناير ، 2008.

الانتصاب هذه التوربينات الريحيه ومن المتوقع في منتصف كانون الثاني / يناير 2008 ، مع تكليف لمتابعة ذلك مباشرة. ومن المتوقع ان العديد من المهتمين والزبائن وغيرهم من الأطراف ، بمن فيهم المسؤولون المنتخبون ، وسوف نريد ان نرى البدء من الرهبه المباشر لحملة الوحدات.

الرياح الرءيه وWray مدرسة حي يمثلان اثنين من الشركة فى الاسواق المستهدفة (أي مزارع الرياح والتعليم). نشاط اضافي ومن المتوقع في هذه قطاعات السوق.

صور من وصول والنقل من المكونات ، مما يدل على حجم المكونات المعنية ، ويمكن الاطلاع على موقع الشركة في www.awewind.com.

حول طاقة الرياح في شركة الامريكتين

رهبة يتركز على صنع وتسويق متوسطة الحجم (900 كيلوواط) التوربينات الريحيه لاسواق امريكا الشمالية. رهبة وتتمثل استراتيجية تصنيع قدر الامكان فى امريكا الشمالية ، مع نية تقديم كل من فعالية التكلفه والمحتوى المحلي. جميع الرهبه من مشاريع حتى الآن جعلت استخدام السلطة المحلية المحولات.

هو الرهبه ويعتزم البقاء افتراضي الصانع. وهذا يعني الرهبه خطط لالباطن عناصر من التوربينات الريحيه المؤهلين لمصنعي والتصنيع الشركاء من أجل تحقيق أفضل في الجوده وبأقل تكلفة. بوصفه جزءا أساسيا من استراتيجية افتراضيه الصانع ، رهبة خطط صارمه للحفاظ على برامج ضمان الجوده واجراءات مراقبة الجوده لالباطن والشركاء.

اذا اردت معلومات اضافية عن رهبة ، الرجاء الاطلاع على الرهبه ويب سايت www.awewind.com والرهبه 'sقائمة على OTCBB ، الرمز awne. لمزيد من المعلومات ، او للانضمام الى القائمة البريديه للرهبة ، يرجى الاتصال ادارة العلاقات مع المستثمرين عن طريق ارسال بريد الكتروني ir@awewind.com.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

هذا البيان الصحفى "يحتوي على تطلعي البيانات" كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وsection21e من الولايات المتحدة قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى الذى ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وتشمل اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. منذ تطلعي البيانات التي تتصل التطورات المقبلة ، النتائج او الاحداث ، وهذه التصريحات هي للغاية وتنطوي على مخاطر المضاربه ، والشكوك والافتراضات التي يصعب تقييمها. يجب عليك ان لا تفسر اي من هذه التصريحات باعتبارها نهائية او التعبير عن الثوابت ما سوف يحدث فعلا او نتيجة. هذه تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تشمل ، ضمن أمور أخرى ، توقع و / أو الادعاء بأن : (ط) البرج المكونات ومن المتوقع ان تصل في 21 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، والشفرات ويتوقع ان يغادر هولندا في 21 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، وصولا الى بالتيمور في 9 كانون الثاني / يناير ، 2008 ؛ الانتصاب (ثانيا) من هذه التوربينات الريحيه ومن المتوقع في منتصف كانون الثاني / يناير 2008 ، مع تكليف لمتابعة ذلك مباشرة ؛ (ثالثا) ومن المتوقع ان العديد من المهتمين والزبائن وغيرهم من الاطراف ، بما فيها المنتخبه المسؤولون ، وسوف نريد ان نرى البدء من الرهبه المباشر لحملة وحدات ؛ (رابعا) ومن المتوقع ان نشاط اضافي في هذه قطاعات السوق ؛ (الخامس) الرهبه وتتمثل استراتيجية تصنيع قدر الامكان فى امريكا الشمالية ، مع نية تقديم كلا مردوديه التكاليف ، والمحتوى المحلي ؛ (السادس) هو الرهبه ويعتزم البقاء افتراضي الصانع ؛ (السابع) رهبة خطط لالباطن عناصر من التوربينات الريحيه المؤهلين لمصنعي والتصنيع الشركاء من أجل تحقيق أفضل في الجوده وبأقل تكلفة ؛ و (ثامنا) بوصفه جزءا أساسيا من استراتيجية افتراضيه الصانع ، رهبة خطط صارمه للحفاظ على برامج ضمان الجوده واجراءات مراقبة الجوده لدينا من الباطن والشركاء.

يمكن أن تختلف النتائج الفعليه عن تلك التي يتوقع حدوثها في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وهذه العوامل تشمل ، ضمن امور اخرى ، (ط) في الوقت المناسب والنقل والتسليم للتوربينات الريحيه مكونات من قبل أطراف ثالثة ؛ (ثانيا) من قبل المشغلين من استلام جميع التراخيص الحكوميه اللازمة لبناء مصنع لجنة والتوربينات الريحيه ؛ (ثالثا) من اهتمام مستمر من الزبائن في رهبة المباشره للحملة التكنولوجيا ؛ (رابعا) الدعم المتواصل من وزارة الزراعة وتحقيق الكفاءه في استخدام الطاقة ومشاريع الطاقة المتجدده ؛ (الخامس) رهبة قدرة الحصول على كافة الاجزاء المطلوبة من الموردين لتصنيع توربينات الرياح ؛ (سادسا) رهبة وجود ما يكفي من التمويل لانجاز تصنيع التوربينات الريحيه ؛ (السابع) رهبة قدرة لتطوير وصيانة العلاقات مع المقاولين من الباطن والمؤهلين المصنعين فى امريكا الشمالية ؛ (ثامنا) رهبة قدرة على تصنيع منتجاتها فى امريكا الشمالية التكاليف بفعاليه وكفاءه ؛ و(التاسع) رهبة قدرة على صيانة وتحديث ، عندما وإذا اقتضى الأمر ، عن برامج ضمان الجوده واجراءات مراقبة الجوده لالباطن والشركاء. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ويفترض عدم التزام الشركة لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال اسباب يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ورغم ان الشركة تعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك ضمان تلك المعتقدات ، وخطط ، والتوقعات ، او نوايا ستثبت انها دقيقة. وينبغي ان ينظر في جميع المستثمرين من المعلومات المبينه هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر في الشركة التقارير الدوريه المقدمة من وقت لاخر مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ومتاحة في www.sec.gov.

المصدر : الامريكتين شركة طاقة الرياح

الامريكتين طاقة الرياح في شركة دارل kublick ، مدير علاقات المستثمرين ادارة العلاقات مع المستثمرين ، 416-233-5670 ir@awewind.com www.awewind.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة



اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة الفرعية شركة التلفزيون العالمية عبر الانترنت (الذهاب تلفزيوني) اسماء دانيال ياء lupo لمجلس الادارة
12/21/2007

كولورادو سبرينغز ، وأول أكسيد الكربون ، 21 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
شركة التلفزيون العالمية عبر الانترنت ( "الذهاب تلفزيون") ، الشركة الفرعية للتكنولوجيا اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (OTCBB : atno) ، وأعلن ان دانيال ياء lupo وقد انضم مجلس الادارة.

السيد lupo هو الشطاره المالية من الداخل مع منظور فريد التكنولوجيه الناشءه عن سوق عالمي واسع النطاق فى شبكة الاتصال. فقد خدم بوصفه أحد كبار التجار مع عدد من التجار البارزين فوركس ، فوركس بما في اسواق رأس المال ، ذ.م.م والتقليد (غ) المحدوده ، سواء القائم في مدينة نيويورك. السيد lupo أكمل دراسته في جامعة كولومبيا حيث حصل على بكالوريوس بلدة في الاقتصاد والعلوم السياسية.

في البداية ، السيد lupo سوف تتركز على التنمية والاشراف على التسويق والمبيعات من أي مكان تذهب اليه التلفزيون خط الانتاج ، والتي تشمل مجموعة iptv - اعلى المربعات الثوريه والملكيه الثابتة من المقرر اطلاقه في الربع 2 من 2008. جنبا الى جنب مع اوليفييه vallez وريتشارد أ. Luthmann ، السيد lupo سيكون عضوا في لجنة التسويق والمبيعات التابعة لمجلس الذهاب التلفزيون.

الذهاب التلفزيون رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي ريتشارد luthmann علق ، "السيد lupo هي مثيرة بالإضافة الى مجلس ادارتنا. له صلات واسعة ومتخصصه في السوق الدرايه ستكون ممتازة بالاضافة الى اي مكان تذهب اليه فريق التلفزيون. العدوانية لدينا خطط لتوسيع ذلك وقد تم بالفعل وضع حيز العمل والسيد lupo لن يؤدي الا الى تعزيز النمو السريع ان نتوقع. "

اطلانتيس عن فريق التكنولوجيا

اطلانتيس التكنولوجيا تم تشكيل فريق لتطوير القطاع الخاص والتي عقدت للتداول العام في شركات التكنولوجيا التي تركز على النمو المرتفع في الاستثمارات الراءده من الأعمال والابتكار التكنولوجي.

اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة تشارك في الديون وتوفير التمويل عن طريق الاسهم لشركات القطاع الخاص والعام ، فضلا عن صناديق الاسهم الخاصة ، لرأس المال العامل ، والمقتنيات ، وادارة buyouts ، والمشاريع التي تواجه اوضاعا خاصة أعلنت حديثا داخل المنطقة المستهدفة. تولى ادارة الشركة تعتزم على ان تبادر الى متابعة المقتنيات الجديدة التي من شأنها ان تعزز القائمة حافظة الاستثمارات والتي يتوقع ان تعزز قيمة الاسهم من خلال رأس المال وعائد التقدير المدفوعات الى الشركة. اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة تعتزم عرض لعملائها "محطة واحدة" من الانصاف وكبار ، وتابعا ، وينقسم الطابق الثانوي الدين واستمرارهم في العمل لتحقيق اهداف التنمية.

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 : ويتضمن هذا الاصدار تطلعي المعلومات. التصريحات التي ليست وصفا للحقائق التاريخية هي تطلعي البيانات المنصوص عليها في "المنطقة الامنه هاربور" الحمايه من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات هي الى اتاحة فهم افضل لأعمالنا ، ولكن أيضا لأن هذه التصريحات التطلعيه تخضع لكثير من المخاطر ، وعدم اليقين ، والتطورات المستقبليه والتغييرات على مر الزمن ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. امثلة تطلعي البيانات حول البيانات المالية المتوقعة او نتائج التشغيل ، والتوقعات المالية ، وفرص الاعمال ، ومستقبل المنتج الأداء وغيرها من الامور التي ليست حقائق تاريخية. وغالبا ما تشمل هذه التصريحات عبارة مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "ينوي" و "خطط" و "تقديرات" او تعبيرات مماثلة.

التطلعيه هذه التصريحات مبنية على المعلومات التي كانت متاحة لنا حاليا ، والتوقعات والافتراضات التي اعتبرت معقولة لنا بها ، في الوقت الذي أدلى ببيان. نحن لا تقوم بأي التزام استكمال اي تطلعي البيانات الواردة في هذا التقرير أو في أي من الرسائل الاخرى ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون ، وجميع هذه التصريحات التطلعيه ينبغي أن يقرأ من الوقت الذي أدلى ببيان ، و مع الاعتراف بأن هذه تطلعي البيانات قد لا تكون كاملة او دقيقة في وقت لاحق.

معلومات اضافية : تيم deherrera المدير التنفيذي 719-598-2469

المصدر : اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة


حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Eworld التفاعلية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Smallcap الحارس : نموذج للsucces
12/24/2007

ارفين ، calif ، كانون الاول 24 ، 2007) primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
"على الرغم من قوة الاقتصاد الصينى ، لا تزال هناك ندرة الغربية التسليه اختراق البر الرئيسى المشاهدين التلفزيونات ،" ذكرت smallcap الحارس محلل الدكتور كلارك. "ومعها معظم واضحا ان المستهلك الصينى هو جائع لهذا المحتوى ، والشركات التي تنجح في القبول في الصين يجب ان تستفيد من اعماق القلب."

تقرير شامل يركز على الترفيه والاسيويه مع التركيز على eworld التفاعلية ، وشركة (otcbb : ewin) وقد نشرت في www.analyststockreport.com. ويتناول التقرير القضايا التي تهم المستثمرين من الاسهم ذات الصلة بما فيها الترفيه والتسليه الصور ، وشركة (NASDAQ : القرص) ، ومنطقة نافارا الذاتية الحكم شركة (NASDAQ : navr) ، والت ديزني co (سوق نيويورك للأوراق المالية : ديس)

"في البحث عن الشركات التي يمكن تأمين هذا القبول ، والمستثمرين سيكون من الحكمة ان يجد اصحابها في وقت مبكر من الماركات الدولية للترفيه ،" تابع كلارك. "احد هذه الامثله هو eworld التفاعلية ، وشركة ، والتي من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل mojo mediaworks (" mojo ") التي استكملت مؤخرا اربع حلقات من الولايات المتحدة تصل الى سلسلة' امريكا القادم الماركه الاولى 'انتجت على موقع فى الصين. المقبل تصل ، mojo's 'الصين القادم الماركه الاولى' البرنامج الذي تم تأمينه من أعلى لشركات طيران ترعى في ايفيان الطبيعيه والمياه المعدنية. "

Eworld التفاعلية ( "eworld") هو الجيل الثاني من بوابة الاعلام والترفيه فى البر الرئيسى للصين وغيرها من الاسواق الاسيويه. وقد سبق للشركة ان تجمع مجموعة من الوسائط المتعددة المحتوى والتطبيقات التي توفر الوصول الى اعلان كبير قاعدة الزبائن في المنطقة. Eworld هو مكان لاجبار الافراد على التفاعل مع وسائل الاعلام وكالات العليا وكذلك انشاء ويتبادلون اشرطه الفيديو ، والصور ، الموسيقى ، والتجارب على الانترنت. غير متصل المنتجات وإنتاج أفلام الفيديو قدرات تسمح الشركة لخلق قيمة أعلى العروض لمقدمي المحتوى والمعلنين.

لشركتكم قد عرض في smallcap الحارس الرجاء استخدام معلومات الاتصال ادناه.

لمزيد من الدكتور كلارك منظور زيارة www.clarkreport.com

تحتوي على البيانات التى ادلى بها هنا تطلعي البيانات وتخضع لمخاطر لا يستهان بها وعدم اليقين من شأنها ان تؤثر على النتائج. Smallcapsentinel وstockupticks.com هي خصائص السوق المالية مسارات العلاقات شركة (النائب). النائب لا يقدم اي تأكيدات بشأن موضوع الشركة خطط او القدرة على تنفيذ أي من الاجراءات المقترحة ، وهذا المشروع لا يمكن ان القدرات ، والقصد ، والموارد ، او الخبرة.

المعلومات هنا يستند الى مصادر يعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لم تقدم كما هو تمثيل لدقة او اكتمال. هذا التقرير لا هو ولا تقديم العروض لشراء عرض بيع الاوراق المالية بل هو الاعلان المدفوع للعلم ، والا لا ينبغي أن تستخدم كأساس لاتخاذ قرارات الاستثمار. النائب ليس استثمارا مستشار وهذا التقرير ليس والمشوره في مجال الاستثمار. النائب وقد دفعت مبلغ 1500 من قبل تحالف العدالة الدولية نيابة وهو المطلوب لاعداد وتوزيع هذا التقرير. وهذا يشكل وجود تضارب في المصالح فيما يتعلق النائب قدره أن يبقى الهدف في شركات الاتصالات حول هذا الموضوع.

Smallcap الحارس وشركتها الام في السوق الممرات لا يضمن التحقق منها بصورة مستقلة او صحه اي معلومات تتصل من هذا التقرير. يرجى الاتصال الكيانات المذكورة اعلاه مباشرة لمزيد من المعلومات عن خدماتها والمحتوى.

هذا بيان صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : smallcap الحارس

الاستثمار الرأي

السوق الممرات / stockupticks كورت divich ، محرر 702-396-1000

(ج) حقوق التأليف 2007 primenewswire ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
- تحول الشركاء لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : sybd ، trnp ، cnmy ، isbl ، lkrv كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/24/2007

ديسمبر 24 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : الاصطناعيه الدم شركة الدولية (otcbb : sybd) ، تحول شركاء شركة (otcbb : trnp (، Cinemaya وسائل الاعلام مجموعة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : cnmy) ، blu ISE الانصاف كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : isbl) ، واسمحوا كلام الانتعاش شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : lkrv). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

الاصطناعيه الدم شركة الدولية (otcbb : sybd) طورت منتجات التكنولوجيا الحيويه. وهو يركز على تطوير oxycyte ، منتج بديل الدم المنقول لاستخدامها في الجراحه الطبية وحالات مماثلة. Oxycyte الدم بديلا المنتج هو perfluorocarbon emulsified مع المياه وsurfactant ، التي تقدم الى المريض بشكل وريدي. خواص perfluorocarbon تمكين المنتج لجمع الاوكسجين من الرئتين ونقل الاوكسجين من خلال الافراج عن الهيءه انه على طول الطريق. Oxycyte ويقصد به ان يكون بديلا للنقل لنقل الدم التي عادة سيطبق في حالات الصدمات ، والجراحه (الطوارئ وانتخابي) ، وخسارة غير متوقعة الدم ، وغيرها من التطبيقات الطبية العامة. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة ايضا بوضع fluorovent ، تبادل الاوكسجين السائل لتسهيل معاملة الرءه الظروف ؛ وbiosensor زرع المنتج ان يستخدم انزيم عملية لقياس مستوى الجلوكوز في السائل تحت جلدي. وبالاضافة الى ذلك ، انها تحمل براءات الاختراع المتعلقة باستخدام وتطبيق perfluorocarbons كما نقل الغاز وكلاء في بدائل الدم والسوائل والتهويه. وكانت الشركة التي تأسست في 1967 ومقرها في كوستا ميسا ، كاليفورنيا. مع 140.33 مليون سهم المعلقه و21900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص sybd.

تحول شركاء شركة (otcbb : trnp) عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، واستراتيجيات الشركات ، شركة ، وينص على إعادة هيكلة مؤسسات الاعمال ، تحول التنفيذ ، وتطوير الاعمال والخدمات الاستشاريه للالناشءه والتي عادت الى الظهور والشركات الخاصة والعامة. وهو يوفر خدمات الاستشارات الاستراتيجيه ، بما في العام تطوير الأعمال التجارية ، وعمليات الدمج والحيازه ، والاستشاريه الاداريه ، وإعادة هيكلة الخدمات. الشركة خدماتها إلى أسواق فرادى الشركات العامة ، والصناديق التحوطيه ، والمؤسسات الاستثمارية ، والبنوك. وبالاضافة الى ذلك ، تحول الشركاء ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، كيبلينج المقتنيات ، شركة ، وتملك 35 ٪ شراكة محدودة الفاءده في شراكة تملك فندق هيلتون في غرب بالم بيتش ، فلوريدا. وكانت الشركة المعروفة سابقا باسم شركة رأس المال وظهور غيرت اسمها الى تحول الشركاء ، وشركة في 2006. تحول الشركاء يقع مقرها في هيوستن ، تكساس. مع 59.29 مليون سهم المعلقه و87800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص trnp.

Cinemaya وسائل الاعلام مجموعة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : cnmy) جنبا الى جنب مع فروعه ، ويعمل كمجموعه متكاملة وسائل الاعلام والترفيه الشركة في الولايات المتحدة وكندا. انه يركز في المقام الأول على غير المقيمين المجتمع من شبه القارة الهندية. وتنتج الشركة محتوى التلفزيون ؛ بانتاج وتوزيع الافلام ؛ ينظم مختلف الأحداث ؛ بتشغيل محطات الاذاعة ، بما في ebc 89،3 اف ام ؛ عروض وخدمات البث التي تستهدف في المقام الاول غير المقيم البنجابيه المجتمع مع انواع مختلفة من البرامج ، بما في الترفيه ، والثقافة ، الاخبار ، الشؤون الجاريه ، والتعليم ، والبرمجه الروحيه. كما أنها توفر مجموعة واسعة من المنشورات التي تشمل اساسا في الصحف الانكليزيه ، الغوجاراتيه ، والبنجابيه ، والتيلوجو ، فضلا عن غيرها من الكتب ؛ وخدمات اعلانيه. وكانت الشركة التي تأسست في 1992 ويقع مقرها في نيويورك ، نيويورك مع مكاتب اضافية في تورنتو ، لوس انجليس ، سان خوسيه ، شيكاغو ، دلهي ، ومومباى. مع 112.42 مليون سهم المعلقه و10800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص cnmy.

ISE blu الانصاف كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : isbl) هي شركة تنمية الاعمال التجارية للأفلام المستقلة ، والموسيقى ، وتعيش الاحداث الترخيص ، ومتاجرة اعلاميه جديدة تبث الشركات معا ، تحت مظله واحدة ، لوضع قوية ومربحه الايرادات المركز التي من شأنها ان تحقق جودة المنتج والخدمات للعملاء في جميع أنحاء العالم. مع 92.20 مليون سهم المعلقه و5000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص isbl.

اسمحوا كلام الانتعاش شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : lkrv) هي المسءوله اجتماعيا شركة مكرسه لتلبية احتياجات الادمان ، والادمان المختلفة ، واستحواذي السلوك. اسمحوا كلام الانتعاش ، ويدير حاليا شركة بارزة اثنين البوتيك مرافق العلاج والانتعاش. اسمحوا كلام الانتعاش ، كما تمتلك شركة ويشغل اسمحوا كلام الانتعاش شبكة لاسلكيه ، وشبكة للاذاعة ويبين الحديث - ركز على الإدمان والانتعاش. للحصول على معلومات اضافية. مع 12000 سهم المعلقه و8300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص lkrv.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Regen biologics



Buyins.net : rgbi كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/24/2007

ديسمبر 24 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : regen biologics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : rgbi). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Regen biologics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : rgbi (أ مرحلة التطوير الشركة ، واذا دخلت في تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق وحقوق يزرع والاجهزه الطبية من اجل ترميم وجيل من البشر في الانسجه اللينه. الشركة الكولاجين مصفوفه تشمل تطبيقات التكنولوجيا في جراحة العظام ، الجراحه العامة ، والعمود الفقري ، امراض القلب والاوعيه الدمويه ، وايصال المخدرات. وهي تتطور الكولاجين السقاله ، أ resorbable الكولاجين القائمة على شبكة الجراحيه للاستخدام العام في الاجراءات الجراحيه لتعزيز واصلاح الانسجه اللينه ، بما في العام الانسجه اللينه العيوب ، والفتوق ، والسطح المحدب العيوب. الشركة ايضا اسواق اللجنة البحرية الدولية لتسهيل نمو انسجه جديدة لتعزيز المتبقية السطح المحدب في الاتحاد الاوروبي ، وكذلك تجرى متعددة مركز التجارب السريريه للاللجنة البحرية الدولية في الولايات المتحدة. وبالاضافة الى ذلك ، regen biologics عروض انسجه اصلاح نظام جيد التصويب ، اداة تسمح للجراحين في مكان الابر التي يصعب الوصول اليها المواقع. الشركة تعمل في الولايات المتحدة ، أوروبا ، كندا ، استراليا ، وشيلي ، واليابان. Regen biologics تأسس في 1989 ويقع مقرها في فرانكلين البحيرات ، ونيو جيرسي. مع 104.01 مليون سهم المعلقه و31100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص rgbi.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جاكوار اقتناء كورب



Eisai المشارك المحدوده يبدأ العرض النقدي العطاء لجميع الاسهم غير المسدده للmgi فارما
12/24/2007

ديسمبر 24 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
Eisai المشارك المحدوده (طوكيو ، tse 4523) ، القائمة على البحث والرعايه الصحية وحقوق الشركة ، واعلنت في 21 كانون الاول / ديسمبر ان جاكوار اقتناء كورب ، وهي مملوكة بالكامل للeisai شركة فرعية فى امريكا الشمالية ، وهو فرعية مملوكة بالكامل من eisai المشارك المحدوده ، وقد بدا اعماله النقدية العطاء العرض لجميع الاسهم غير المسدده للسهم عادي من mgi فارما لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : mogn) لusd41.00 للسهم الواحد.

العطاء العرض ومن المقرر ان تنتهي في منتصف الليل (نيويورك الوقت) في 22 كانون الثاني / يناير 2008 ، ويخضع لشروط اغلاق العرفي ، ما لم العطاء ويمتد العرض.

Eisai المشارك المحدوده تتوقع ، في نهاية الصفقة ، لconsummate اندماج لشراء شركة جاكوار وmgi فارما في لجنة التفاوض الحكوميه الدولية التي أسهم mgi فارما لجنة التفاوض الحكوميه الدولية التي لم يتم شراؤها في العطاء العرض سيتم تحويلها الى الحق فى تلقى نفس السعر النقدي للسهم الواحد كما دفعت في العطاء العرض.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميسا الشاطئ الثقة



ولا ثقة الدخل لكانون الاول / ديسمبر 2007 ، ويقول ميسا الشاطئ الثقة
12/24/2007

ديسمبر 24 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
ميسا الشاطئ الثقة (otcbb : mosh) اعلن يوم الجمعة (21 كانون الأول / ديسمبر) ان يكون هناك أي ثقة توزيع الدخل لشهر كانون الاول / ديسمبر 2007 لunitholders للتسجيل في 31 كانون الاول / ديسمبر 2007.

ثقة وقال انه لم يتلق اي اتاوه الدخل من مصلحة صاحب العمل لشهر كانون الاول / ديسمبر 2007.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
جاكوار اقتناء كورب



تعيين مجلس ادارة جديد لالصين cablecom المحدوده التي اعلنها اقتناء شركة جاكوار
12/24/2007

ديسمبر 24 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
جاكوار اقتناء الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : jgac.ob) (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : jgacw.ob) ، خاصة غرض اقتناء شركة ، واعلنت يوم الجمعة (21 كانون الأول / ديسمبر) ان الاندماجات المرشح الصين cablecom المحدوده ، في الظهور الموحد شبكات الكابل في المشغل فى شاندونغ المقاطعه في جمهورية الصين الشعبية (جمهورية الصين الشعبية) ، وقد عينت كولن سونغ الى مجلس ادارة الشركة.

سونغ هو المسؤول المالي الاول للlinktone المحدوده ، كمقدم للخدمات الترفيه التفاعلية لاسلكيه للمستهلكين وكمقدم للخدمات اعلانيه جديدة من خلال قنوات وسائل الاعلام التقليديه فى الصين.

قبل انضمامه الى linktone سونغ بمثابة المراقب المشترك للuti ، الولايات المتحدة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، وهي هيئة فرعية للجنة التفاوض الحكوميه الدولية uti في جميع انحاء العالم ، متكامل للنقل والامداد الشركة. قبل utiw كان نائب رئيس الشؤون المالية والمراقب المالي للشركات في usf في جميع انحاء العالم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، وهي هيئة فرعية للusf الشركة ، والنقل والصناعة الزعيم.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Collexis المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Collexis يجعل تعيين جديد الى المجلس الاستشاري العلمي
12/24/2007

ديسمبر 24 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
Collexis المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : clxs) ، المطور من ارتفاع تعريف البحث والمعرفه لاكتشاف البرمجيات ، اعلنت يوم الجمعة (21 كانون الأول / ديسمبر) ان الدكتور رون ribitzky هو الانضمام الى collexis المجلس الاستشاري العلمي اعتبارا من 3 كانون الثاني / يناير 2008.

Ribitzky هو الرعايه الصحية الاولية للكبار استراتيجي مع شركة انتل للصحه الرقميه فريق. Ribitzky يرأس ايضا البحث والتطوير ribitzky ، وتوفير خدمات استشاريه لبيو - & المعلوماتيه الطبية والرعايه الصحية لصناعة تكنولوجيا المعلومات.

قبل انضمامه الى شركة انتل ribitzky كان نائب الرئيس للابحاث المتقدمه في eclipsys وقال انه سبق ان عمل مديرا للتطبيقات في مستشفى الاطفال في بوسطن وزميل ابحاث الطبية المعلوماتيه في جامعة هارفارد.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
شركة سانتافي الذهب



الأموال اللازمة لتشييد قمة الفضه الذهب الالغام التي اثارتها سانتافي الذهب
12/24/2007

ديسمبر 24 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
سانتافي الذهب كورب (otcbb : sfeg) ، في الولايات المتحدة القائمة على التعدين واستكشاف المشاريع التي تركز على الذهب والفضه والنحاس والمعادن الصناعية ، وأعلنت يوم الجمعة (21 كانون الأول / ديسمبر) انها دخلت الى اتفاقات نهائية بشأن التنسيب الخاص من كبار المضمونه للتحويل السندات والاوراق المالية المشتركة أوامر شراء لمستثمر واحد لاجمالي سعر شراء usd13.5m.

وقالت الشركة ان صافي العائدات سيستخدم اساسا لتنمية القمة الفضه الذهب الالغام ، الواقعة في نيو مكسيكو.

السندات واوامر ستصدر وفقا محدد سلفا التمويل المناظر الى الجدول الزمني للمشروع تشييد الاحتياجات المتوقعة خلال 2008.

تحويل السندات لها مدة 60 شهرا وتتحمل مصلحة من 7 فى المائة سنويا. بدأ الاهتمام المتراكمه منذ 18 شهرا وذلك كل ثلاثة اشهر في دفع المتأخرات.

وفيما يتعلق بالمعامله الشركة ستصدر امر واحد بالنسبة لكل usd2.00 من اصل مبلغ السندات المشتراة ، تبرر اعطاء كل صاحب السند الحق ، في الفترة من 1 تموز / يولية 2010 حتى 31 كانون الاول / ديسمبر 2014 ، لشراء واحد للسهم من الأسهم المشتركة في ممارسة سعر usd1.00 للسهم الواحد.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الوطنية bancshares أوه



عائد اعلنها الوطنية bancshares الشركة
12/24/2007

ديسمبر 24 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
الوطنية bancshares الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : nboh) ، والشركة القابضه للبنك الوطني الاول اتحاديا أ تشارترد بنك الوطني ، وأعلن يوم الجمعة (21 كانون الأول / ديسمبر) ان مجلس الادارة قد اعلن ارباح نقديه ربع سنويه للusd0.16 لكل سهم للربع الأخير 2007.

وهذا عائد يدفع على 18 كانون الثاني / يناير 2008 لحملة الاسهم من السجل اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2007.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Megadata كورب



الحرية مطار نيوارك الدولي يختار megadata passur حلول
12/24/2007

ديسمبر 24 ، 2007 (telecomworldwire عبر شبكة اخبار comtex) --
الاشتراكات passur بصيره وبوابة حلول البرمجيات من megadata شركة (otcbb : mdta) ، والتي تمتلك وتدير قاعدة بيانات للمعلومات الطيران مع صنع القرار البرمجيات ، تم اختيارها من قبل المنظمه الدولية للحرية مطار نيوأرك ، الذي تديره سلطة ميناء نيويورك و ولاية نيو جيرسي.

المطار اشترت حلول لمراكز عملياتها ، وذلك بهدف توطيد البصريه الرحله التالية ، في الوقت الحقيقي وتحليل الاجواء التنفيذية الظرفيه الوعي على منهاج واحد. الحلول التي ستوفر لحظة الاتصالات ، والتنسيق وتتسق المعلومات ، والمساعدة في المطار الكفاءه التشغيليه وتحقيق وفورات في التكاليف وتعزيز الأداء العام.

Passur البصيره عروض تعتمد على شبكة الانترنت الرحله التالية البرنامج الذي يتضمن الوطنية في طريقها تتبع رحلة مع محطة - منطقة تتبع من passur رادار شبكة ، جنبا الى جنب مع الجيل التالي الرسومات المحرك الحقيقى للاقتراح وتتبع حركة الطائرات وpassur ايتا.

ووفقا لmegadata ، passur بوابة جزء من passur 3C البرنامج ، وتوفير العيش لقطة من المعلومات عن العمليات الحيويه على لوحة التحكم في الشبكه العالمية. وهذا يجمع بين عدة مجموعات المعلومات المنشاه من passur قاعدة البيانات ، مع أدوات الاتصال والتنسيق وتبادل المعلومات.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى tww.feedback @ m2.com

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ustelematics لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Ustelematics اختراق vivee التكنولوجيا اشاد في مقالة صحفية فى صحيفة نيويورك تايمز
12/24/2007

الملكيه vivee المنتج لا تزال واسعة لجمع الرئيسية
بعد الاعتراف الايجابي في المادة الاحد الطبعه الجديدة
يورك مرات

شيكاغو ، كانون الاول 24 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
Ustelematics ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : utlm) ، ونشر التكنولوجيا والملكيه - سوق المنتجات التخريبيه في طليعه من السياره - ترتبط الثورة ، اعلن اليوم ان الشركة الملكيه vivee خط الانتاج وقد تلقت مناسب التغطيه في قسم تكنولوجيا للالاحد ، كانون الاول / ديسمبر 23 ، 2007 ، طبعة من صحيفة نيويورك تايمز. هذه المادة هي احدث المصادقه على الشركة اختراق خط الانتاج vivee (tm) ، مبتكر صوت التفاعلية الحل "يتكلم" بريد الكترونى ورسائل نصية.

المقال تحت عنوان ، "لاولئك الذين النص وحمله ، يمكنك ان تتوقف الان ،" لمحة عامة عن ادخلت حديثا مصممة لجعل القيادة اكثر امانا واكثر فعالية من خلال استخدام تكنولوجيا التعرف على الصوت.

"كما خال من ايدي مجموعات قد ساعدت فى تخفيف مشكلة الالهاء من الهواتف الخلويه في السيارات ، وكلمة تكنولوجيا تحاول معالجة هذه المشكلة من الكلمه المكتوبة من خلال قراءة الرسائل بصوت عال لسائقين ،" وقال المقال. "صوت نظام آخر ، من جانب ustelematics ، يتيح تطبيق خدمة الانترنت ودعا vivee (صوت التفاعلية صوت تعزيز البريد الالكتروني). البرمجيات يعمل مع ويندوز أجهزة الجوال ، بما فيها النخيل treo ، وتكاليف قدرها 29،99. شهريه الخدمة هي مبلغ اضافي قدره 4،99. "

"للحصول على vivee العمل ، ويجب ان تكون برامج تنزيلها الى الهواتف الذكيه. مستخدمين تسجيل الدخول الى الخدمة ، الذي يربط الى الانترنت خلال الشبكه اللاسلكيه للبيانات. الاناث للقراءة الى الوراء صوت vivee هو اكثر بكثير مما الطبيعيه (فورد) المصاحبه لل ، وvivee يمكن ايضا التعامل مع البريد الالكتروني. "

Ustelematics سيعرض اعماله المنتجات العالية المتوقعة امام الجمهور الشهر المقبل في 2008 الدولي الالكترونيات الاستهلاكيه تظهر (مؤتمر الاحصائيين الاوروبيين). الشركة العدوانية ولقد حدد مجموعة من الاهداف المبيعات لمؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الحدث ، بما في ذلك قبول اوامر الشراء ووضع الصيغة النهائية للعلاقات مع مجموعة من تجار التجزءه ، من الكبيرة الى الصغيرة المربع سلاسل ومتوسطة الحجم لتجارة التجزءه. واحدة من الاماكن الراءده في العالم لعرض جديدة ومبتكرة والالكترونيات والمنتجات ذات التكنولوجيا المتقدمه ، ومؤتمر الاحصائيين الاوروبيين الدولي سيعقد كانون الثاني / يناير 7-10 في لاس فيغاس.

لقراءة المادة كاملة في صحيفة نيويورك تايمز ، الذي كتبه جون ر. Quain ، يرجى زيارة http://www.nytimes.com/2007/12/23/automobiles/23talk.html؟_ ص = 2 & oref = slogin & oref = slogin . (نظرا لطوله ، وهذا الرابط قد تكون هناك حاجة الى نسخ / لصق متصفح الانترنت الخاص بك للمعالجة الميدانيه. ازالة الزاءده الفضاء إذا واحد موجود.)

عن ustelematics

التليماتيه امريكى ، شركة ( "ustelematics" او "الشركة") هي التي تعمل في تطوير وتسويق الجيل المقبل ، والتكنولوجيات ذات الملكيه لاحداث ثورة "سلكي السياره ،" توصيل البيانات بسرعة عالية والترفيه المحتوي على المركبات الخاصة والتجارية. الشركة هو معالجة عالية في فرص النمو المتوقعة بمبلغ 58 مليار التليماتيه السوق العالمية مع الملكيه التكنولوجيات التي تمكن مجموعة كاملة من صوت يحركها اليدويه للسيارات والاتصالات المتنقله ، والارتباط بشبكه الانترنت الكاملة الغنيه infotainment الخيارات. مع المنتجات التي توفر مجموعة كاملة من الجيل المقبل من العمق مقعد infotainment ، ustelematics هو متقدم اكثر من عرض القديمة دي في دي - الا ان النظم لا تزال تمثل المعيار الحالي في المقعد الخلفي صناعة الترفيه.

لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة http://www.ustelematics.com.

للمستثمر معلومات محددة والموارد ، وزيارة http://www.trilogy-capital.com/tcp/utlm.

وبالنظر الى اسعار الاسهم الحالية والاخبار ، زيارة http://www.trilogy-capital.com/tcp/utlm/quote.html.

تطلعي البيانات

المعلومات هنا يتضمن تطلعي البيانات. جميع البيانات عدا عن تلك التصريحات التي ادلى الحقائق التاريخية في التقرير هي تطلعيه. وبصفة خاصة ، خلافا لتصريحات بشأن الصناعة وآفاق المستقبل نتائج العمليات المالية او الموقف تطلعي البيانات. هذه التصريحات التطلعيه يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "يعتقد" ، و "تقديرات" و "يمكن" ، و "ربما" ، و "على الارجح ،" يتوقع "، و" مشاريع "، و" تتوقع "، و" قد " "وسوف" او "ينبغي" أو غيرها من الصيغ او عبارة مماثلة - لا يمكن اعطاء ضمانات بان نتائجها المستقبليه المتوقعة من قبل تطلعي البيانات التي سيتم تحقيقها. تطلعيه وتعكس تصريحات الادارة الحالية والتوقعات هي بطبيعتها غير مؤكدة. اعمالنا الفعليه النتائج قد تختلف اختلافا كبيرا من إدارة توقعات.

المصدر : ustelematics ، شركة

Ustelematics هوارد leventhal ، 630-595-0049 howard@ustelematics.com المالية او الاتصالات : ثلاثية رأس المال شركاء ryon يضر ، 800-592-6067 (مجاني) ryon@trilogy-capital.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الموارد فنلندا & invt



مال واستثمار الموارد المحدوده : RFI التحركات نحو قائمة على سوق الأوراق المالية لبرمودا & ملفات شكل 15 الى deregister سهم عادي مع لجنة مراقبة عمليات البورصه
12/24/2007

هاملتون ، برمودا ، كانون الاول 24 ، 2007) الاعمال الاسلاك) --
& الاستثمار في الموارد المالية المحدوده ( "RFI") (otcbb : rfivf) أعلن اليوم ان مجلس الادارة قد عقدت العزم على البدء في عملية تقديم الطلبات للتسجيل من رصيد مشترك على سوق الأوراق المالية لبرمودا. وتتوقع الشركة ان تطبيقه سيكون للحصول على الموافقة فى اوائل 2008. وبالاضافة الى ذلك ، قدمت RFI شكله 15 مع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") الى deregister عمله المشترك المخزون وتعليق التزاماتها المتعلقة بتقديم التقارير بموجب قانون سوق الأوراق المالية من 1934. عند ايداع شكل 15 ، RFI التزام الملف مع لجنة مراقبة عمليات البورصه بعض التقارير ، بما في ذلك اشكال 20 - واو و6 - ك ، وسوف تتوقف. RFI تتوقع ان شطب التسجيل ستكون فعالة في غضون 90 يوما. المخزون المشترك للRFI لن تكون نقلت على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب. الشركة سيبقى كما نصح المساهمين الى حالة تطبيقه مع برمودا البورصه والتجارة الخيارات اللاحقه من خلال البيانات الصحفيه.

RFI هو bermudan كيانات اعتبارية ومع خطة النمو الذي يتوخاه تبادل اخذ زمام المبادرة لتكون اول من الموارد المعدنية قائمة على التبادل في التاريخ الحديث. RFI حتى الآن ، وقد تم الابلاغ تماما المصدر الاجنبي مع لجنة مراقبة عمليات البورصه ، ولكن باعتبارها اصغر كيان لا يمكن ان يبرر اي وقت مضى الى زيادة التكاليف المرتبطه فائدة ضءيله جدا يمكن قياسها كميا. RFI ستحافظ على نفس المستوى من الافصاح وادارة الشركات وتتوقع انها ستوفر على هامة ادارة الوقت والتكلفه كنتيجه لالغاء التسجيل ، وتوفير المزيد بشأن تنفيذ خطة العمل.

برمودا البورصه (bsx) وقد تم مؤخرا الاعتراف سوق للأوراق المالية معترف بها في اسواق الاوراق المالية الاستراليه (asx) وبوصفها عضوا كامل العضويه في الاتحاد العالمي للتبادلات وقد اعترفت بها الأقران ، لتلبية أعلى المعايير التنظيمية والتنفيذية. وبالمثل فإن الولايات المتحدة لجنة سوق الأوراق المالية ويسلم bsx بأنه 'المعينين في الخارج في أسواق الأوراق المالية' (dosm) وهيئة الخدمات المالية في المملكه المتحدة (وكالة الخدمات المالية) ويسلم bsx بأنه 'المعين تبادل الاستثمار' (يموت).

فيليب garratt ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للRFI ، وذكر ان "ادارة RFI متفائلون جدا إزاء احتمال ان توجد في اطار ما لدينا قاعدة الأصول ، ويضم الاسهم المدرجه على مخاطر اكبر لانشطه الاستكشاف وانظر القائمة العملية مع bsx كخطوه ايجابية نحو والحصول على مزيد من التعرض الفرصة لتمويل هذه وغيرها من الفرص المتاحة في قطاع المعادن ".

الأشعار القانوني فيما يتعلق تطلعي البيان

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" بما في تطلعي البيانات كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. فى تصريحات صحفية أن هذه ليست هي محض تاريخية تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، او توقع نوايا بشأن المستقبل. تطلعي البيانات في هذا البيان الصحفى ان تشمل ، ولكنها لا تقتصر على البيانات المتعلقة المءسسه تحسبا لان المعدنية المطالبات ستثبت انها قادرة على البقاء اقتصاديا على اساس الذهاب الى الامام ، والشركة تحسبا لانه يمكن النجاح في جمع رأس المال اللازم للحصول على و استغلال المعادن المطالبات ، مع او بدون وجود عرض الانصاف. ومن المهم الاشارة الى ان المءسسه النتائج الفعليه قد تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى. ورغم ان الشركة تعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، والنوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. القراء وينبغي ان أشير الى الكشف عن المخاطر في الشركة العامة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات.

المصدر : & الاستثمار في الموارد المالية المحدوده

الموارد والتمويل والاستثمار المحدوده في اوروبا : نيك plumbridge ، مدير علاقات المستثمرين هاتف : +44 1 788 418 1004 الفاكس : +44 1604874712 info@resource-finance.com أو فى امريكا الشمالية : ستيفن blacklock ، cfo الهاتف : + 1 503-803-7332 الفاكس : +1 503-241-6145 info@resource-finance.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين السماء طبية واحدة



الصين السماء طبي واحد يعين مراجع الحسابات المستقل
12/24/2007

هاربن ، الصين ، كانون الاول 24 ، 2007 / شينخوا - prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
الصين السماء طبي واحد ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : cski) ، صانع ، مسوق وموزع للادويه ، المنتجات الطبية والتشخيصيه في الصين ، اليوم اعلنت انها عينت sherb وشركاه ، llp لها مراجع الحسابات المستقل ، وبشكل فعال ومباشر . السيد yanqing ليو ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس الصين السماء طبية واحدة ، وذكرت شركة "يسرنا ان نعلن نحن من هذا التعيين على المستوى العالمي انشأت شركة المحاسبه التي خبرة قوية في العمل مع الشركات العامة ، ونحن نعتقد ان sherb & المشارك - ستوفر لنا خدمات مراجعة الحسابات من أعلى نوعية واننا نتطلع الى العمل معهم في المستقبل. "

حول الصين السماء طبية واحدة ، شركة

الصين السماء طبية واحدة ، شركة ، شركة نيفادا ، هي شركة قابضه العمليات الرئيسية التي هي من خلال شركاتها الفرعية ، التي تعمل في تصنيع وتسويق وتوزيع الادوية الطبية والتشخيصيه عدة منتجات. من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل فروع ، هاربين تيان دي ren العلوم الطبية وتكنولوجيا الشركة ( "تقرير التجارة والتنمية") وهاربين اول الاحياءيه الشركة الهندسية المحدوده ( "اولا") ، الشركة الرئيسية هي مصدر ايرادات صناعة وبيع اكثر من - - مكافحة المنتجات الصيدلانيه. Http://www.skyonemedical.com.

امنه المرفأ البيان

بعض من البيانات التي أدلى بها في البيان الصحفي الذي تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام التطلعيه المصطلحات مثل "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "ربما" و "سوف" و "ينبغى" و "المشروع" ، و "الخطة" ، و "السعي" ، و "ما تنوي ، "او" توقع "او السلبيه منها ، او مقارنة المصطلحات. هذه التصريحات عادة ما تشمل المخاطر والشكوك ويمكن ان تشمل التوقعات المالية ، او معلومات تتعلق بمستقبلنا الخطط والاهداف او الاداء. يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من التوقعات التي تتجلى في هذا تطلعي البيانات كنتيجه لمجموعة متنوعة من العوامل ، بما في ذلك المخاطر المرتبطه اثر تغير الظروف الاقتصادية في جمهورية الصين الشعبية ، والتغيرات في التدفق النقدي ، والاعتماد على التعاونيه التجزءه والشركاء على تطوير منتجات جديدة ، والتغيرات في تطوير منتجات جديدة ، والمخاطر المرتبطه التغير التكنولوجى السريع ، وامكانات للعرض في الخفاء او عيوب وعيوب في المنتجات ، وغيرها من عوامل الخطر مفصلة في التقارير المرفوعه جنة الاوراق المالية والبورصه من الوقت الى وقت.

الاتصال في الولايات المتحدة : اشلي ammon macfarlane وشرعة zima المتكامله للشركات العلاقات ، شركة 203-682-8200 (علاقات المستثمر) في آسيا : xuyang جانغ المتكامله للشركات العلاقات ، مؤسسة 86 10 8523 3087 (علاقات المستثمر)

الصين مصدر طبي واحد في السماء ، شركة

Http://www.skyonemedical.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين النطاق العريض لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصين تعلن الموافقة على النطاق العريض من الاقتباس من رصيد مشترك على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب وخطط للحصول على 50 ٪ من شاندونغ البث الاذاعي & صحيفة المجموعة
12/24/2007

الصخرة ، وأول أكسيد الكربون ، ديسمبر 24 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
الصين النطاق العريض ، وشركة (otcbb : cbbd) (المعروف سابقا باسم cbbd.pk) ( "الشركة") ، كمقدم للالرقميه التلفزيون الكابلي خدمات القيمه المضافه فى منطقة جينان من مقاطعة شاندونغ فى جمهورية الصين الشعبية ، واعلنت اليوم ان الشركة المشتركة المخزون لقد تمت الموافقة على العرض المقدم لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب. قرار الموافقة على تلقي 20 كانون الاول / ديسمبر 2007.

وبالاضافة إلى ذلك ، فإن الشركة ، من خلال القائمة الفرعية الصين ، جنان زونغ kuan ديان غوانغ co المعلومات المحدوده ( "جنان") ، وقد دخلت حيز غير ملزم خطاب نوايا للحصول على 50 في المئة من شاندونغ البث الاذاعي & صحيفة المجموعة ( "شاندونغ فريق") لنحو 4 ملايين دولار) على اساس اسعار الصرف الحالية) ، مع الدفعه الاولى من نصف ثمن الشراء على ان يكون قبل او بحلول شباط / فبراير 5th ، 2008.

ويعتبر فريق شاندونغ الصين القائم على الناشر الرقميه والتناظريه التلفزيون البرنامج ادلة ، صحف ومجلات التسليه. وهو يعتبر الترخيص الحصري لنشر التلفزيون في برنامج ادلة مقاطعة شاندونغ ، التى تعد واحدة من أكبر الاقتصادات الاقليمية فى الصين.

الشركة على المدى الطويل الهدف هو الحصول على التلفزيون المحلي برنامجا دليل مقدمي الخدمات (سواء في وسائل الاعلام المطبوعه والنماذج الرقميه وسائل الاعلام) والتجميع لها مع شركة الكابلات العريضه النطاق وعروض التلفزيون التفاعلي ، بعد ولاية الحكومة لتحويل التلفزيون التناظريه الى التلفزيون الرقمي في جميع المدن الكبرى بها 2008 وجميع انحاء الصين بحلول 2015. التلفزيون الكابلي القيمه المضافه وتعتبر خدمة السوق المتناميه بسرعة في الصين وتشمل الكابلات العريضه النطاق ، والبرنامج الالكتروني وأدلة التسوق المنزل ، والتلفزيون التفاعلي والتسليه مثل فيديو عند الطلب ، والاعلانات التلفزيونيه الرقميه التفاعلية.

كلايف نغ ، رئيس الصين النطاق العريض ، شركة ، وذكرت : "نحن في غاية السرور ان تكون ونقلت على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للأخشاب ، والتي نعتقد انها سوف تسمح لنا ان تنمو بصورة اسرع وتعزيز قدراتنا الاتصالات مع حملة الاسهم - وهذا هو اخر خطوة في اتجاه مثير لنا الطويل الامد المتمثل في ان تصبح ناجحه الرقميه التلفزيون الكابلي القيمه المضافه للخدمات في شراكة مع sarft (ادارة الدولة للاذاعة والسينما والتلفزيون). ونحن نعتقد ان فريق شاندونغ الصفقة سيتم التازري لاستراتيجيتنا. التلفزيون الكابلي القيمه المضافه خدمات يؤلف قطاع متنام ، والصين عريضة النطاق قد حققت بالفعل القوى الاقليمية موطئ قدم في الصين واحدة من اكبر الاسواق الاقليمية. سنواصل استكشاف مزيد من الشراكات الاستراتيجيه - لدعم النمو لدينا ، ونحن نتطلع الى اضافة أعضاء جدد الى فريق ادارتنا والى مجلس ادارتنا في 2008. "

النطاق العريض حول الصين

الصين النطاق العريض ، سابقا الفا nutra ، شركة ، هو لاعب جديد في الصين المتزايد الكابلات العريضه النطاق والبرمجه وسائل الاعلام المطبوعه والالكترونيه في الاسواق. الشركة الاولى هي التركيز فى مقاطعة شاندونغ فى الصين. الشركة الراءده العملية هو جنان واعرب جيا النطاق العريض ، المعروفة ايضا بأسم جنان النطاق العريض ، خامس اكبر مشغل النطاق العريض فى الصين وثانى اكبر النطاق العريض للخدمات فى شاندونغ فى راس مال مدينة جينان. أ العرضيه جنان واعرب جيا co التلفزيون الرقمي المحدوده ، وقال جيا جنان النطاق العريض لديه وثيقة مع الانصاف السندات جنان شبكات الكابل ، والكابل الاحتكار في جنان مع 1،3 مليون التلفزيون الكابلي المشتركين.

الكشف

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات التي تتم وفقا لاحكام الامنه المرفأ قسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار لا تشكل ضمانات الاداء في المستقبل. المستثمرون حذر من ان هذه التصريحات فى بيان صحفى ، والتي ليست بدقة البيانات التاريخية ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، في بيانات صادرة عن الادارة ، والبيانات المتعلقة العمليات الداخلية ، والتسويق ، وإدارة الخطط والاهداف والاستراتيجيات ، وتقييم ادارة السوق من العوامل والظروف ، وتشكل تطلعي البيانات. هذه التصريحات التطلعيه تخضع لعدد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة من جانب تطلعي البيانات ، بما في ذلك ، دون قيود ، وتقلب المالية المحلية والدولية ، وأسواق الأسهم والسندات ، احتدام المنافسة ، واسعة التنظيم الحكومي ، والتقاضي ، تقلبات كبيرة في حجم ومستوى الاسعار وغيرها من الاوراق المالية من المخاطر على النحو المفصل في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصات.

استشارة لالاستراتيجي growth1 ، المحدوده ( "cfsg1" (الصين توفر النطاق العريض ، وشركة ( "الشركة") مع الاستشاره ، والخدمات الاستشاريه للأعمال التجارية ، والعلاقات مع المستثمرين ، والعلاقات العامة وخدمات لتطوير الشركة ، التي cfsg1 يحصل على أجر شهري ثابت لل مدة الاتفاق. المستقلة للcfsg1 تسلم النقود او غيرها من التعويضات من الشركة ، cfsg1 قد يختار شراء الاوراق المالية المشتركة للشركة وبعد ذلك بيع تلك الأسهم في أي وقت تراه مناسبا للقيام بذلك.

الاتصالات : ستانلي wunderlich شابمان الاستشارات الاستراتيجيه للنمو وانني الهاتف : 1-800-625-2236 الفاكس : 1-212-337-8089 البريد الإلكتروني الإتصال www.cfsg1.com دانيال stepanek evp ، وسائل الاعلام cfsg1 الهاتف : 1-800-625-2236 الفاكس : 1-212-337-8089 البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : الصين النطاق العريض ، شركة

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=dd0ccbbaefe55c73 http://www.cfsg1.com http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=6b413c5d2c53e6db

حقوق الطبع 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Reserved.fec الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



مجلس fec الموارد يغلق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الخاصة التنسيب
12/24/2007

ديسمبر 24 ، 2007 (M2 equitybites عبر شبكة اخبار comtex) --
مجلس fec الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : fecof) ، الذي يحمل حقيبة النفط والغاز والفحم والذهب والحديد الاصول ، واعلنت في 21 كانون الاول / ديسمبر الى ان الشركة قد ابرمت الخاص تنسيب usd5m من الاسهم العاديه مع philex شركة التعدين في usd0.025 للسهم الواحد. وقالت الشركة انها سوف تستخدم العائدات على التقاعد السندات المستحقة عليه والتي وصلت الآن الى موعد نضجها ، فضلا عن توفير الاموال اللازمة لرأس المال العامل.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

(ج) 2007 M2 الاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 
أعلى