أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه - الجزء الثاني

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ساحل bancorp



الساحل الغربي bancorp جداول الربع الرابع ايرادات المؤتمر الكلمه ل16 يناير ، 2008
12/21/2007

بحيره Oswego ، ore. ، 21 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / -- الساحل الغربي bancorp
(NASDAQ : wcbo) تعقد اجتماعاتها الفصليه حصيله المؤتمر نداء يوم الاربعاء ،
16 كانون الثاني / يناير ، 2007. الشركة سيناقش خلال الربع الرابع ونهاية السنة
النتائج.

-- التاريخ : الاربعاء ، 16 يناير ، 2008
-- الوقت : 8:30 صباحا بتوقيت المحيط الهادى
-- الاستماع الى العيش :
عبر الهاتف : 877-604-2074 المؤتمر رقم # : 26072584
عبر الشبكه العالمية : الوصول الى موقع الشركة في http://www.wcb.com
1. انقر على "العلاقات مع المستثمرين".
2. انقر على "2007 ايرادات الربع الرابع
المؤتمر نداء "تبويبه.
-- الاستماع الى حصول الشركة على موقع http://www.wcb.com
الأرشيف المؤتمر 1. انقر على "العلاقات مع المستثمرين".
الكلمه (الاعاده) 2. انقر على "الدعوة الى مؤتمر فصلية" تبويبه.
17 كانون الثاني / يناير 3 المتاحة. انقر على "2007 ايرادات الربع الرابع
المؤتمر نداء "تبويبه.



Bancorp الساحل الغربي ، واحد من ولاية اوريغون التجارية المجله أفضل 100 شركة للعمل من اجل ، هو شمال غرب بنك الشركة القابضه مع 2،6 مليار دولار في الاصول ، 63 مكاتب التشغيل في واشنطن واوريغون. الشركة يجمع بين المنتجات المتطوره والخبرة من اكبر البنوك المحلية مع صنع القرار ، وسوق المعرفه وخدمة العملاء من بنك المجتمع. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع الشركة في http://www.wcb.com.

المصدر الساحل الغربي bancorp

Http://www.wcb.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Viropro لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Viropro ، شركة تعلن عن آخر التطورات بشأن تمويل 1،5 مليون دولار امريكى واعلان استثنائي الجلسة الخاصة للمساهمين
12/21/2007

مونتريال ، 21 كانون الاول ، 2007 (primenewswire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
Viropro شركة (OTCBB : vpro) تود ابلاغ مساهميها ان الشريحه الأولى من 300000 دولار من دولارات الولايات المتحدة ذات الصلة الى 1.5 مليون دولار امريكى لتمويل قرض اعلن في 11 تشرين الاول ، 2007 ، لم يتم بعد مغلقة بسبب ظروف السوق غير المواتيه. تمويل القرض يخضع لشروط المعتاده ، وبعضهم من دون ان تكون لها صلة مستقرة نسبيا سعر سهم الشركة المشتركة. في ضوء ذلك ، فإن مجلس الادارة هو اعلان غير عادي للمساهمين الجلسة الخاصة التى ستجرى فى 24 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، 8515 في مكان ديفونشاير ، الجناح 207 ، ومونتريال (كيبيك (كندا h4p 2k1 ، في 9:00 صباحا بالتوقيت المحلى.

وفي هذا الاجتماع ، ومدراء الإدارة ستقدم الحاله ، وسوف تناقش في قدرة الشركة على مواصلة انشطتها ينص على انه بحلول 24 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، وتعد الشركة قادرة على تأمين التمويل. وسيطلب من المساهمين للتصويت على قدرة الشركة على مواصلة انشطتها.

الشركة لا تزال تسعى بنشاط بدائل لتمويل الصندوق ومشاريعه لضمان تطوره. الشركة انشطه البحث والتطوير تقدما كبيرا خلال العام الماضي 6 شهور والادارة تتابع جهودها لتوقيع اتفاقات اخرى ذات قيمة تجارية مع الشركاء.

عن شركة viropro

Viropro شركة تجري عمليات من خلال هيئاته الفرعية viropro الدولية المحدوده ، ومقرها يقع في مونتريال ، كندا. Viropro هو التوسع السريع في الصيدلانيه البيولوجية شركة متخصصه في نقل التكنولوجيات من اجل الانتاج الصناعي للbiogeneric البروتينات العلاجيه ، باستثناء لقاحات علاجيه ، لعلاج مختلف الامراض بما فيها السرطان ، والسكري ، والتهاب الكبد أو التصلب المتعدد. الشركة ان الهدف الرئيسي هو تحقيق نقل التكنولوجيا الى شركات الأدوية في الأسواق الناشءه مع الاحتياجات غير الملباه الطبية مثل في امريكا الجنوبيه وآسيا وافريقيا. لتوسيع خبرة واسعة في مجال المواد الصيدليه الاحياءيه باستثناء لقاحات علاجيه ، viropro أبرمت تحالفات استراتيجية مع مختلف الشركاء التجاريين والعلميه ذات الشهره العالمية في المجالات الوطنية والدولية. Viropro 'sنموذج الاعمال ترتكز على استراتيجية تهدف الى توليد المتكررة في الاجلين القصير والطويل الايرادات ، في حين ان جميع تعظيم قيمة الاصول والارباح من مساهميها.

Viropro شركة المرفأ آمنة البيان

باستثناء أي من المعلومات التاريخية الواردة في هذا التقرير ، فان المسائل التي نوقشت في هذا البيان الصحفى تحتوي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، والتي تخضع لعملية الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون الصرف لعام 1934 ، ويتم الموضوع الامنه الى الميناء الذي أوجدته هذه الابواب. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك مناقشات فيما يتعلق التنبؤات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات الاحداث المقبلة او عروضه ليست البيانات والحقائق التاريخية قد تكون "تطلعيه التصريحات". تطلعي البيانات في هذا الاصدار يمكن تحديدها من خلال استخدام هذه العبارة على انها "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تقديرات" و "يعتقد" او التصريحات مشيرا الى اجراءات معينة "قد" ، و "يمكن" او "قد" يحدث. النتائج الفعليه ، والاداء أو الإنجازات يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في مثل هذه تطلعي البيانات ، والتي تنطوي على العديد من المخاطر والشكوك ، بما قدره شركة لتسويق منتجاتها وخدماتها في بيئة تنافسية ، فضلا عن عوامل اخرى. لمزيد من المعلومات عن شركة viropro ، يرجى زيارة موقعنا على www.viropro.com

هذا وقد وزعت نشرة اخباريه عن طريق primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : viropro المحدوده

Viropro (514) 731-8776 تحويله. 224 info@viropro.com

(ج) حقوق الطبع والنشر 2007 primenewswire المحدوده جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الوطنية bancshares أوه



تعلن الشركة الوطنية bancshares الربع الرابع عائد
12/21/2007

Orrville ، اوهايو ، في 18 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
مجلس ادارة الشركة الوطنية bancshares (الشركة الشرقية للاخشاب : nboh) اعلنت فصلية الأرباح النقدية من 0،16 دولار للسهم الواحد عن الربع الاخير من 2007. هذا عائد يدفع على 18 يناير ، 2008 لحملة الاسهم من السجل اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007.

Bancshares الوطنية ان الشركة هي اول شركة قابضه للمصرف الوطني ا اتحاديا تشارترد بنك الوطنية التي شكلت في 1881 في ولاية اوهايو. الأول المصرف الوطني في مكاتب ثلاثة عشر Orrville ، ووستر ، دالتون ، Kidron ، Smithville ، تفاح الخور ، وجبل. ايتون ، Massillon ، Lodi واشبيلية. تتوفر معلومات اضافية في www.fnborrville.com.

تطلعي البيانات -- يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات على النحو المشار اليه فى الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات هي بالضروره خاضعه لكثير من المخاطر والشكوك. عدد من الاشياء يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي اشار اليها تطلعي البيانات. وتشمل هذه العوامل ، مثل التغيرات في سوق تنافسية ، والتغيرات في سعر الفاءده على البيئة ، والظروف الاقتصادية ، والتغيرات في البيئة التنظيمية ، والتغيرات في الاوضاع التجارية والتضخم ، ومخاطر الائتمان المرتبطه الجوده وغيرها من العوامل التي نوقشت في برادة الشركة مع الامن وتبادل اللجنة ، بما في تقريرها السنوي عن (10 - ك للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006. الشركة ينكر اي التزام لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات على وقوع الاحداث في المستقبل ، ورود معلومات جديدة ، او خلاف ذلك.

مصدر الشركة الوطنية bancshares

Http://www.fnborrville.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
FEC الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



FEC يكمل الخاص التنسيب
12/21/2007

كالغاري ، البرتا ، 21 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
التالي اطلق سراح باسم مجلس FEC الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، عن طريق لاري دبليو youell ، الرئيس والمسؤول التنفيذي :

FEC الموارد المحدوده الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : fecof ، فرانكفورت / ميونيخ : fe8) ( "FEC") أن تعلن أنها قد اكملت 5 ملايين دولار من دولارات الولايات المتحدة الخاص تنسيب عمله المشترك مع philex اسهم شركة التعدين على 0،025 دولار امريكى للسهم الواحد. العائدات ستستخدم ليتقاعد المعلقه FEC السندات التي وصلت الآن الى موعد استحقاقها. وبالاضافة الى تمويل كما سيوفر اموال لرأس المال العامل.

FEC شركة الموارد يحمل محفظه متنوعة من النفط والغاز والفحم والذهب والحديد في الأصول الموجودة فى الفلبين من خلال الاسهم فى منتدى الطاقة والمجلس التشريعي ، lascogon شركة التعدين. لمزيد من المعلومات البريد الالكتروني info@fecresources.com.

باسم مجلس ، FEC موارد شركة "لاري youell دبليو" لاري دبليو youell رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" كما 21e لكل قسم من الاوراق المالية والبورصه الامريكية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة. ورغم ان الشركة تعتقد ان التوقعات التي تتجلى في هذا تطلعي البيانات معقولة ، وانها يمكن ان تعطي اي ضمان بأن هذه التوقعات ستثبت انها كانت صحيحة. الادارة حاليا بمراجعة العديد من الخيارات ، وليس هناك ما يضمن أنها سوف لا يستطيع اتخاذ قرارات غير تلك المتوخاة الآن. الشركة قابل للالمخاطر السياسية والمخاطر التشغيليه المحددة فى الوثائق المقدمة مع لجنة الاوراق المالية والصرف ، بما في ذلك تغيير وهبوط اسعار النفط ، والحفر النتائج الفاشله ، وتغيير الحكومة والاضطرابات السياسية الرئيسية في منطقة العمليات

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال لاري youell في (403) 290-1676 البريد الالكتروني info@fecresources.com أو زيارة موقع فى الموارد FEC http://www.fecresources.com

المصدر FEC شركة الموارد

Http://www.fecresources.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ادرجت caprius



Caprius ، تعلن شركة 115 2007 نمو الايرادات
12/21/2007

Hackensack ، نيو جيرسي ، 21 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
Caprius شركة (OTCBB : قبعات) اعلن الايرادات للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2007 وصل الى 2664404 دولارا مقارنة مع 1235469 دولار العام الماضي ، أي بزياده نحو 115.6 ٪. الايرادات للربع الاخير المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 وكان 840627 دولار ، اي بزياده قدرها 109 فى المائة مقارنة ب 401967 دولار في الربع نفسه من العام الماضي وبزياده 24 ٪ مقارنة متتابعه الربع الثالث المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007.

دوايت مورغان ، رئيس ومدير تنفيذي لشركة caprius ، علق ، "في عام 2007 ، شهدنا زيادة كبيرة في الطلب على اعمالنا فعالة من حيث التكلفه ، والامنه بيئيا حل ودي لموقعي على التخلص من المخلفات الطبية ، وهذا الطلب كان مدفوعا أوسع الموافقة التنظيمية للمنتج ، وتحسين المبيعات والتوزيع وشفهيا موافقات من جميع انحاء المجتمع الطبي ان caprius يوفر اقتصادا وموثوق الحل. ونحن ايضا دعم سياساتنا الداخلية والدولية توزيع القدرات طريق الشراكه مع مكيسون الطبية والجراحيه - هنري شين ، شركة ، وهما من أبرز الموزعين الطبية. "

السيد مورغان وتابع "قاعدة الزبائن نمت بشكل كبير كما بعنا عبر مجموعة اوسع من الاسواق بما فيها غسيل الكلى والعيادات والمراكز والمستشفيات الجراحيه. عدد sterimed نظم تسليمها في عام 2007 زيادة كبيرة لأكثر من 60 وحدات. وتجدر الاشارة بوجه خاص ، خلال السنة عملنا عن كثب مع كبار شركات غسيل الكلى الى المكان وحدات في العيادات وكذلك مدد متناول يدنا الى المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم الكلي سلسلة السوق. وأخيرا ، sterimed الابن كان وضع في متن السفينة المحاكمه المرتقبة للغاية مع الولايات المتحدة بحرية ، كما انهم يتطلعون الى وضع قابل للاستمرار على الموقع حلا لادارة النفايات الطبية للبيئة فريدة متن السفينة. "

وخلص السيد مورغان ، "كما اننا رئيس الى 2008 ، والتزامنا القوي المتراكمه يشمل اوامر جديدة وكذلك اعادة الزبائن ، وتغطي مجموعة متنوعة من العملاء في الولايات المتحدة والخارج. الطلب المتزايد على وحداتنا ، بالتعاون مع شركائنا في تمويل الاخيرة ، ولنا مواقف جيدة للاستفادة من هذه الفرصة في السوق وحجم أعمالنا الى الربحيه. "

وهذه النتائج كما ورد في منطقتنا في الآونة الاخيرة (10 - اودعت ksb.

حول caprius

Caprius المحدوده هي شركة تصنيع للملكيه المعدات اللازمة لموقعي علي تعقيم النفايات الطبية المعديه من خلال هيئاته الفرعية ، مليون متر مكعب التكنولوجيات البيءيه ، شركة الشركة المبتكره sterimed التكنولوجيا في وقت واحد القصاصات ويطهر الصلبه والساءله وينظم النفايات الطبية ، وخفض حجم بنسبة تصل الى 90 ٪ وجعلها غير ضاره للتخلص من النفايات على النحو العاديين. فان sterimed الوحدات اقتصادا ، الميثاق ، وكفاءه ومريحه ، وكذلك الصديقه للبيئة. وقد مليون متر مكعب براءات التكنولوجيا يتيح بديلا شد وحرق النفايات الطبية. محللي الصناعة تقدير النفايات الطبية في السوق الى نحو 3 مليارات دولار في الولايات المتحدة وحوالى 10 بليون دولار في جميع انحاء العالم. المزيد من المعلومات عن الشركة ومليون متر مكعب ويمكن الاطلاع على www.caprius.com وwww.mcmetech.com.

بيان المرفأ آمنة

هذا البيان الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. ان هذه التصريحات تشير الى الخطط المستقبليه ، والأهداف ، والنوايا والتوقعات. قد تكون هذه التصريحات التي حددها استخدام عبارات مثل "نتوقع" ، و "أعتقد" و "ينوي" و "الخطة" ، و "تتوقع" ، وغيرها من تعبيرات مماثلة. الشركة يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك التي نوقشت في ، أو التي تنطوي عليها ، وهذه التصريحات التطلعيه. كما يجب عليك ان تدرك المخاطر والشكوك التي ، في وجهة نظر الشركة ، ويمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا بما في ذلك اجراء تغييرات ذات الصلة التنظيمية والموافقات البيءيه ، والصناعات التحويليه ، والعمليات ، واحتياجات رأس المال ، والتقدم التكنولوجي من جانب المنافسين والتغييرات في اصلاح الرعايه الصحية ، بما في ذلك تسديد تكاليف البرامج.

بعض المعلومات بشان الاتجاهات الاقتصادية والاداء يرتكز او مستمده من المعلومات التي يقدمها طرف ثالث الاستشاريين وغيرها من مصادر الصناعة. في حين ان الشركة ترى ان هذه المعلومات صحيحة والمصادر التي كان يتم الحصول عليها موثوقه ، وانها لا يمكن ان تضمن دقة هذه المعلومات ، كما انها لم التحقق بشكل مستقل الافتراضات التي اسقاطات الاتجاهات المستقبليه والاداء مبنية.

المصدر : caprius المحدوده

Caprius شركة بيفرلي tkaczenko ، 201-342-0900 ، الفرع الهاتفي. 307 203-972-9200 jnesbett@institutionalms.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Extendicare لجنة التفاوض الحكوميه الدولية mult



Extendicare reit المسار العادي مصدر عطاء وافقت عليها tsx
12/21/2007

Markham ، اونتاريو ، 21 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Extendicare الاستثمار العقاري الثقة ( "extendicare reit" او "reit") (tsx : exe.un) اعلنت اليوم انها تلقت موافقة من بورصة تورونتو ( "tsx") ، ان المسار العادي عرض المصدر) "العرض") ليصل الى 5500000 من الثقة وحدات ( "reit الوحدات") على tsx.

Extendicare reit قد 60932026 اصدر وحدات reit المعلقه حتى 14 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. فان reit للعرض لمدة تصل الى 5500000 reit الوحدات يمثل نحو 9.7 ٪ من الجمهور على تعويم 14 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، ويحسب وفقا للقواعد tsx.

مشتريات بموجب العرض سوف تبدأ فى 27 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 وستنتهي في 24 كانون الاول / ديسمبر 2008 ، او قبل ذلك التاريخ على هذا النحو هو العرض الكامل. العدد الفعلي للreit الوحدات المشتراة في اطار العرض وتوقيت أي من هذه المشتريات سيكون للسلطة التقديريه للreit. شراء وحدات في اطار reit يكون العطاء المقدمة من خلال المرافق للtsx وفقا لنظامها الداخلي. عن اي تجاري في اليوم ، في إطار مشتريات العرض ولن يتجاوز 42614 reit الوحدات ، ويخضع لtsx 'sكتلة شراء استثناء. الثمن الذي سوف يدفع reit لreit اي من هذه الوحدات سيكون السعر السائد في السوق للreit الوحدات عند الشراء واي reit الوحدات المشتراة في اطار العرض سيلغى. Extendicare reit لم اشتري اي من وحدات reit داخل ال 12 شهرا الماضية.

مجلس أمناء extendicare reit إذن العرض لأنه يعتقد انه جذاب والاستخدام الملائم للreit اموال لشراء وحدات reit عند سعر السوق للreit الوحدات هو من النوع الذي لا يعبر تماما عن القيمه الكامنة لل فان reit. اي reit الوحدات المشتراة في اطار محاولة من شأنها ان تزيد من متناسبا مع مصلحة ، وربما يكون من المفيد ، جميع ما تبقى من unitholders. خلال فترة العرض ، reit خطط لمواصلة الحصول على رأس المال وتحسين البرامج.

تطلعي البيانات

المعلومات التي قدمتها extendicare reit من وقت لآخر ، بما في ذلك الافراج ، ويتضمن او يمكن ان يتضمن تطلعي البيانات المالية المتوقعة بشأن الاحداث ، والنتائج ، والظروف ، او توقعات الأداء الاقتصادي بالنسبة لreit وفروعها ، بما في عملياته التجارية ، والأعمال التجارية استراتيجية ، والوضع المالي. تطلعي البيانات التي يمكن تحديدها لأنها عادة تحتوي على عبارة "نتوقع" ، "تنوي" ، و "توقع" ، "نعتقد" ، "التقدير" ، "الخطة" او "الهدف" او غيرها من تعبيرات مماثلة. تطلعيه وتعكس تصريحات الادارة معتقدات وافتراضات وتستند الى المعلومات المتوافرة حاليا ، ويفترض reit اي التزام لتحديث اي تطلعيه البيان. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتشمل المخاطر المعروفة وغير المعروفة ، وغيرها من عوامل عدم اليقين التي قد تسبب النتائج الفعليه ، والاداء أو الإنجازات للreit الى تختلف ماديا من تلك الصريحة أو الضمنيه في التصريحات. ونظرا لهذه المخاطر والشكوك ، وحذر من القراء لا لالزائد على reit 'sتطلعي البيانات. مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع عليها في الكشف عن المستندات التي قدمها extendicare reit الاوراق المالية مع السلطات الرقابيه ، في www.sedar.com والمتاحة على شبكة الانترنت في reit www.extendicare.com.

الاتصالات : extendicare reit مارك EF اوتينغ ، مدير الاتحاد المالي الافريقي ، والعلاقات مع المستثمرين (905) 470-5483 (905) 470-4003 (الفاكس) بريد الكتروني : mutting@extendicare.com الموقع : www.extendicare.com

المصدر : extendicare reit

Mailto : mutting@extendicare.com http://www.extendicare.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تقنيه هجينة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



التكنولوجيات الهجينه ، شركة تعلن عن الاجراء الذي اتخذ في الاجتماع السنوي لحملة الاسهم
12/21/2007

لاس فيغاس ، 21 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (OTCBB : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، في الاجتماع السنوي لحملة الأسهم الذي عقد يوم الجمعة ، 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، وصاحبة التكنولوجيات الهجينه ، وافقت شركة الامور التالية التي قد سبق ان وافق عليها الهجينه مجلس ادارة الجمعية :

1. انتخاب اعضاء مجلس الادارة وزيادة حصة اذن -- الاسهم حالتنا الراهنة قد انتخب اربعة مديرين لمدة سنة واحدة اضافية ، وافق من حيث زيادة عدد الاسهم من الأسهم المشتركة لدينا اذن من 50000000 الى 250000000. اقتراح وافقت عليه اغلبيه الاسهم ، كما أوصى المجلس الى تنفيذ واحد لسبعة وعكس سبليت هدفنا المشترك المخزون.

2. عكس سبليت -- مجلس ادارتنا ، في الاجتماع السنوي لمجلس الامناء ، بناء على توصية من اغلبيه الاسهم لدينا ، وقد وافق 1:7 عكس سبليت ، لتكون فعالة في اوائل 2008 عندما تجهزها NASD. عكس سبليت وافق عليها المجلس سيقلل ايضا حديثا لدينا إذن عدد الاسهم من الاسهم المشتركة من 250000000 الى 35714285.

حول التكنولوجيات الهجينه

Www.hybridtechnologies.com

التطلعيه البيان

هذا البيان الصحفى قد تشمل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21e من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. هذه التصريحات مبنية على الشركة حسب التوقعات الحالية الى مستقبل الأحداث. ومع ذلك ، فان التطلعيه للأحداث والظروف التي نوقشت في هذا البيان الصحفى قد لا يحدث ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة أو ضمنا في تطلعي البيانات.

الاتصالات : التكنولوجيات الهجينه ، وشركة وسائل الاعلام الاتصال 1 - 888 - hybtech (1-888-492-8324) الموقع الالكتروني : www.hybridtechnologies.com

المصدر : التكنولوجيات الهجينه ، شركة

Http://www.hybridtechnologies.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ملقة المالية كورب



ملقة المالية شركة تعلن الأرباح النقدية
12/21/2007

بالوس Verdes العقارات ، Calif ، 21 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
مجلس ادارة الشركة المالية ملقة (OTCBB : mlgf) اعلن اليوم باعلان قيام الأرباح النقدية في مبلغ 8 سنتات للسهم الواحد لحملة الأسهم من سجل على 7 كانون الثاني / يناير ، 2008. ووفقا لRandy المظلات ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، فإن عائد ستدفع بها على نحو او 15 كانون الثاني / يناير ، 2008. هذا عائد يمثل 14th فصلية متتالية الأرباح النقدية التي تدفعها الشركة. الشركة الفرعية ، وملقة البنك ، ولا يزال يتعين استثمارها جيدا ونوعية الائتمان لا تزال مرتفعة.

قانون الزواج والاسرة هي الشركة القابضه للبنك ملقة ، وكامل خدمة المجتمع مصرف يقع على شبه جزيرة بالوس Verdes التي خدمت الاحتياجات المالية من اثرياء هذا المجتمع لأكثر من 22 عاما. ملقة يقدم البنك مجموعة واسعة من القروض والودائع والمنتجات والخدمات التي تنافس مباشرة مع المؤسسات المالية الكبيرة مع الحفاظ على علاقة قوية المصرفي القائم على الفلسفه. ملقة البنك هو أكبر مصرف في مجتمع جنوب منطقة خليج سان فرانسيسكو ، ومعروف للجميع "الاسطوريه" خدمة العملاء. البنك موقع يقع في www.malagabank.com.

المصدر : ملقة الشركة المالية

ملقة الشركة المالية Randy المظلات الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول 310-375-9000 rbowers@malagabank.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الأعمال الصغيرة فان المشارك



الموعد النهائي لتطبيق SBA الاقتصادية للاصابة الكوارث القروض هو 24 كانون الثاني / يناير
12/21/2007

نيويورك ، 21 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - usnewswire عبر شبكة الاخبار Comtex / --
الولايات المتحدة ادارة الاعمال الصغيرة هو تذكير الاعمال في نيويورك ، كونيكتيكت ، ماساشوستس ، نيوجرسي وبنسلفانيا ان الضرر الاقتصادى الكوارث القروض لا تزال متاحة للشركات الصغيرة التي تتأثر اقتصاديا والعواصف الشديدة والفيضانات 14-18 نيسان / ابريل ، 2007.

"الاعمال التي تكبدت خسائر اقتصادية نتيجة للكارثه ونريد ان تطبق لقروض منخفضه الفاءده من SBA مدعوه الى القيام بذلك قبل الموعد النهائي في 24 كانون الثاني / يناير ،" قال فرانك skaggs ، مدير العمليات الميدانيه SBA مركز الشرق.

المشاريع التجارية الصغيرة في هذه المقاطعات هي التالية يحق له التقدم لامتحانات : ألباني ، برونكس ، كولومبيا ، ديلاوير ، دتشاس ، غرين ، والبرتقال ، بتنام ، رينسيلار ، ريتشموند ، روكلاند ، ساراتوجا ، سكينيكتدي ، Schoharie ، سوليفان ، والستر وستشستر في الدولة من نيويورك ؛ فيرفيلد وLitchfield في الدولة من كونيكتيكت ؛ بيركشاير في كومنولث ماساشوستس ؛ بيرغن ، وباسيك ساسكس الدولة في ولاية نيو جيرسي ؛ ومقاطعة بايك فى كومنولث بنسلفانيا.

القروض المتاحة L.5 ، بمبلغ يصل الى مليون دولار لمشاريع الأعمال الصغيرة التي عانت اقتصادية كبيرة اصابة من الكوارث. رأس المال المتداول هذه القروض يمكن ان تستخدم لتسديد الديون الثابتة ، والمرتبات ، وحسابات الدفع ، وغيرها من القوانين التي كان يمكن ان تدفع الكارثة قد لا يحدث. هذه القروض لا يقصد به ان يحل محل خسارة في المبيعات او الارباح.

سعر الفاءده على هذه القروض هي 4 في المئة ، مع فترة اقصاها 30 سنة. فان SBA يحدد مقدار الضرر الاقتصادي وشروط كل قرض على اساس كل الظروف المالية للمقترض.

للحصول على طلب القرض ، واصحاب المؤسسات المهتمه الى الاتصال SBA عميل مركز الخدمة عن طريق الاتصال بالهاتف 1-800-659-2955 (1-800-877-8339 لالسمع) من الاثنين حتى الجمعة من الساعة 8 إلى 9 مساء التكنولوجيات السليمه بيئيا. طلبات الحصول على القروض التجارية من الكوارث يمكن ايضا تنزيلها من www.sba.gov. وينبغي الانتهاء من الطلبات بالبريد الى : ادارة مؤسسات الأعمال الصغيرة في الولايات المتحدة ، وتجهيز مركز صرف ، 14925 Kingsport الطريق ، فورت قيمتها ، تكساس 76155.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو الضرر الاقتصادى 24 كانون الثاني / يناير ، 2008.

لمزيد من المعلومات حول SBA الكوارث التابع للقرض البرامج ، بزياره موقعنا على الانترنت في www.sba.gov.

مصدر امريكى ادارة الاعمال التجارية الصغيرة

Http://www.sba.gov

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Grandview الذهب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Grandview الذهب شركة تعلن الخاص التنسيب
12/21/2007

تورونتو ، 21 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
Grandview الذهب شركة ( "Grandview") (tsx : gvx) (OTCBB : gvgdf) يسر ان تعلن انها قد اقفلت توسطت الخاص التنسيب ( "توسطت التنسيب") اكثر جراه مع شركاء الاستثمار المحدوده ( "الوكيل" (سبق ان اعلن فى 23 نوفمبر ، 2007. وقد توسطت التنسيب اسفر عن اصدار Grandview من مجموعة (ط) 1312000 الوحدات في عاصمة Grandview ( "الوحدات") في سعر الشراء 0.55 دولار (كندي) لكل وحدة لحصيله اجمالية قدرها 721600 ؛ و (ثانيا) 605000 - عن طريق تدفق الاسهم ( "تدفق - من خلال الحصص" (في سعر الشراء 0.65 دولار (كندي) لكل وحدة لحصيله اجمالية قدرها 393250 تحت توسطت التنسيب. وتتألف كل وحدة من واحد مشترك حصة Grandview ونصف واحد في امر شراء حصة مشتركة ( "امر"). كل كله امر ممارستها للحصول على مزيد من احد مشترك حصة Grandview في ذلك بسعر 0.70 دولار (كندي) ، لمدة 24 شهرا ابتداء من اغلاق.

وفيما يتعلق بدور الوسيط التنسيب ، Grandview يدفع نقدا الرسم على وكيل 8 ٪ من العائدات الاجماليه التي اثيرت تحت توسطت التنسيب واصدر ايضا خيارات للحصول على السمسار 8 ٪ من اجمالي عدد الوحدات الصادرة بموجب توسطت التنسيب بسعر من 0،60 دولار لكل وحدة لمدة 24 شهرا ابتداء من اغلاق.

العائدات من هذا التمويل سيستخدم اساسا لاستكمال Grandview استكشاف البرنامج ، وهما لعام 2008 لبرنامج الحفر على المهر الخور / اليوت قبه الممتلكات في نيفادا ، وايضا الحمراء ومشاريع في بحيره اونتاريو والارز مشاريع في بحيره مانيتوبا ، وكذلك العمل رأس المال العام وأغراض الشركة.

هذه ليست عرضة للبيع ، أو التماس لعرض شراء ، فى الولايات المتحدة الامريكية او الى اى شخص (على النحو المحدد في اللاءحه دا بموجب قانون الاوراق المالية الامريكية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة) "قانون الاوراق المالية")) أي من الأسهم أو أي أوراق مالية اخرى من الذهب Grandview شركة الاوراق المالية ( "الاوراق") من الذهب Grandview شركة يتم التعامل فيها في بورصة تورونتو (tsx) وعلى الشركة الشرقية للاخشاب ب ب. هذا لا يشكل ، ويجب الا يفسر بانه ، "الاغواء العام او العام الاعلاني" على النحو المحدد بموجب البند د من قانون الأوراق المالية ، أو "موجة بيع الجهود" وفقا للبند دا من قانون الاوراق المالية.

الاتصالات : Grandview الذهب شركة بول sarjeant الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول (416) 486-3444 الموقع : www.grandviewgold.com

المصدر : شركة Grandview الذهب

Http://www.grandviewgold.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كوم الحاسوب الشخصي edventures لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Edventures اجهزة الكمبيوتر! CFO يعلن الرحيل
12/21/2007

بويزي ، معرف ، 21 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
كومبيوتر edventures!. كوم ، وشركة (OTCBB : pcsv) أعلن اليوم ان شانون م stith قد استقال نائب الرئيس والفعال CFO 15 كانون الثاني / يناير ، 2008 ، وبعد ذلك وقالت انها سوف تستخدم على اساس دوام جزئي حتى مؤهل هو استبدال يحدد فيما بعد.

توني ماهر ، المسؤول التنفيذي الأول والحواسيب الشخصيه ، وقال "فى عالم مثالى ، وكنا قد تؤدي اكثر قليلا من الوقت واتيحت الفرصة لاكثر انتقال سلس ، ولكن نحن thrilled لشانون ولها فرصة جديدة. أنه ببساطة كان شيئا اعربت لا يمكن ان ترفض ، وانا اؤيد تأييدا تاما لها الذهاب. نحن في وطني البحث عن CFO ، الذي هو ايضا خطة العمل الشامله ، لاننا نشعر ان تنمو كما اننا ، ونحن بحاجة الى الوصول الى مستوى معين من التطور في منطقتنا CFO. فى غضون ذلك ، فإنني سوف تكون بمثابة المؤقتة CFO حتى أننا وصلنا الى وضع اللمسات الاخيرة سوف الاستئجار. حالتنا الراهنة مساعدا لCFO ، krystal رايت ، الذي سبق ان يدير اليوميه المحاسبه المهام ، وسيبقى ".

شانون stith قال ، "يعمل لاجهزة الكمبيوتر تم تجربة راءعه. منتجات هذه الشركة قد التراصف في اعماله هي الاكثر ابداعا ، والاشياء المفيدة التي رأيتها في تربية المنتجات. الاشياء يحدث مع الحواسيب الشخصيه في الحاضر والمستقبل على الاطلاق مذهله . يحزنني ان يخرج من هذه الشركة كبيرة ، لكني لم استطع ان نفوت الفرصة التي عرضها ".

Edventures عن اجهزة الكمبيوتر!

Edventures اجهزة الكمبيوتر! هو الزعيم المعترف بها في تصميم وتطوير وتقديم منتجات وخدمات التكنولوجيا في البلدان الغنيه ، والخيال والإبتكار ، والإبداع التي تجعل التعلم أسهل ، وأكثر مشاركة ، واكثر فعالية على جميع المستويات. منتجنا خطوط طائفة من التدريب العملي على التعلم في مختبرات التكنولوجيا الغنيه المواضيع مثل الهندسه ، والعلوم ، والرياضيات ، وعلم الانسان الآلي ، والالكترونيات. برامج تشغيل اجهزة الكمبيوتر في 3500 اكثر من 50 موقعا فى جميع الولايات المتحدة وكذلك في 15 بلدا دوليا. معلومات اضافية هي في http://www.edventures.com

معلومات الاتصال : المالية للاتصال : شانون م stith 1.800.429.3110 x 101 مستثمر الاتصال : انطوني الف ماهر 1.800.429.3110 x 102 البريد الالكتروني للاتصال الموقع على الانترنت : www.edventures.com

المصدر : كومبيوتر edventures!. كوم ، شركة

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=e1a5eb3b8c86216e http://www.edventures.com

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميسا الشاطئ الثقة



ميسا الخارجية تعلن الثقة دخل لولا ثقة كانون الاول / ديسمبر 2007
12/21/2007

اوستن ، تكساس ، 21 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
ميسا الشاطئ الثقة (OTCBB : mosh) اعلن انه لن تكون هناك ثقة في توزيع الدخل لشهر كانون الاول / ديسمبر 2007 ليسجل unitholders من 31 ديسمبر / كانون الأول 2007.

الثقة التي لم تتلق اي اتاوه الدخل من مصلحة صاحب العمل لشهر كانون الاول / ديسمبر 2007. واعتبارا من 31 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، وتعمل مصلحة المالك التقديرات ان التخلي عن الاستحقاق المبالغ التي انفقت من اجل استردادها ، ولكن ليس للنفقات المتوقعة في المستقبل التخلي عن ممتلكاتهم في الثقة التي له مصلحة ما يقرب من 1.4 مليون دولار صافي الى الثقة. هذه التكاليف سيتم اقتطاعها من اي مستقبل الحصيله الاجماليه على اتاوه الممتلكات ، والخصومات التي ستخفض المستقبل اتاوه الدخل. وبالاضافة الى ذلك ، لا اتاوه الايرادات ستوزع على unitholders حتى jpmorgan بنك تشيس ، غ ، بصفته وصيا ( "الامناء") ، ويسترجع ثقة مصروفات تدفع من احتياطي ان الوصي انشأت المستقبليه المتوقعة للنفقات. واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ما يقرب من 3.5 مليون دولار وسوف يتم منع قيام الوكيل من المستقبل اتاوه الدخل قبل التوزيعات الثقة الى unitholders ستستأنف. الثقة النفقات لشهر كانون الاول / ديسمبر 2007 سيكون ما يقرب من 69000 دولار. الثقة نفقات تتجاوز الايرادات المحصله اتاوه قد استنزفا الثقة احتياطي للنفقات الثقة الى حوالي 3000 دولار. 3 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، ودخلت حيز الثقة معدلة واعاد اذني مع jpmorgan تشيس بنك ، كما المقرض غ) "المقرض") ، الذي ادخل تعديلات على الطلب اذني ( "الطلب علما" (مؤرخة في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، المتصله الطلب على القروض التي يمكن ان تقدم من قبل المقرض من وقت لآخر في أصل مبلغ يصل الى 3 ملايين دولار. الطلب على القروض ستحمل في برئيس معدل زائد 2 ٪ ، بشرط ان تكون هذه المعدل لا يجوز باى حال ان تتجاوز الحد الاقصى لسعر الفاءده القانونية التي يسمح بها القانون الواجب التطبيق. واعتبارا من 11 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، 1628000 دولار تقريبا كانت متقدمة على وصيا على ثقة مصروفات تحت هذا الطلب علما والثقة قد المصروفات التي لم تسدد ما يقرب من 173000 دولار.

مدى المستقبل التوزيعات من الممتلكات التي لها مصلحة الثقة ستظل تتوقف على عوامل طبيعية المرتبطه عمليات النفط والغاز مثل النفط والغاز مستويات الانتاج والاسعار والتكاليف المرتبطه بها ، والتخلي عن الاستحقاقات المستقبليه للتكاليف ، والتوقيت حجم النفقات الراسماليه.

المصدر : ميسا الشاطئ الثقة

ميسا الشاطئ الثقة ، اوستن jpmorgan بنك تشيس ، غ ، كوصي مايك اولريش ، 800-852-1422 www.businesswire.com / سى ان ان / mosh.htm

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Canalaska اليورانيوم المحدوده



Canalaska الخطوط العريضه لخطط الاستكشاف الكرى شرق اليورانيوم المشروع
12/21/2007

فانكوفر ، 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة الاخبار Comtex) --
Canalaska اليورانيوم المحدوده (tsx - الخامس : cvv) -- الى مزيد من الشركة نشرة اخباريه الثاني عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 وفيما يتعلق الكرى شرق اليورانيوم المشروع ، canalaska هو يسرها ان تعلن ان المعلقه التي تمت الموافقة عليها من الحكومة الكوريه ، والكوريه كونسورتيوم يضم شركة hanwha ، كوريا شركة الطاقة الكهرباءيه ، وشركة كوريا كورونا سلوفاكيه موارد الطاقة المحدوده ، قد منحت. الاتفاقات التي بموجبها قد ارتكبت الكوريه كونسورتيوم للاستثمار 19،0 دولار كندي عسكري. نحو كسب - في 50 ٪ من ملكيتها في مصلحة مشروع الشرق الكرى قد اعدموا رسميا وافرج عنه من الضمان. 3،6 دولار كندي عسكري. في التمويل قد تلقت ، تمثل رسمله للمرحلة الأولى من استكشاف مشروع مشترك..

برنامج الاستكشاف

-------------------

وقد سبق للشركة ان قامت بسلسله من الهواء والارض تعريف المسح عبر الكرى شرق الممتلكات مدى ال 30 شهرا الماضية. اكثر من هذا المجال كان في السابق بسبب القيود غير مستكشفه من كبار السن الجيوفيزياءيه والافتقار الى تكنولوجيا النمذجه الجيولوجيه. في أوائل عام 2007 ، النمذجه من نتائج المسح تحدد عددا من الاهداف الرئيسية المناطق قادرة على استضافة Athabasca غير التزام النمط تعدين اليورانيوم. للاهمية اضافية هي المناطق التي ترتفع فيها نسبة الرواسب بحيره اليورانيوم والكيمياء الجيولوجيه ، واليورانيوم بولدر القطارات ، والسطح من طين تغيير النمط المقترن اليورانيوم الودائع الاخرى في Athabasca.

صيف 2007 برنامج الميدان للملكيه الفكريه - المقاومة النوعيه المسح الجيوفيزيائي ونجحت في تحديد الاهداف لحفر الحفر شتاء 2008. اجمالى 246km واجرى في ضحاله اجزاء من ممتلكات ، وبينت هذه الاستطلاعات عدة توقيعات النموذجيه واضحة من غير التزام - استضافت رواسب اليورانيوم. هناك قوى "التغيير - موصل - اكثر من" الحالات الشاذة في كل من الحفر الاهداف.

Http://canalaska.com/i/maps/map_211207.pdf

الشركة اعدت الشتاء برنامج الاستكشاف وجود حد ادنى لل5 - حفر ثقوب ، ابتداء من منتصف كانون الثاني / يناير في وقت متأخر ، لاختبار افضل لأهداف محددة من العمل الحالي. في هذه المجالات ، والمقدرة على عمق 350 متر هي غير التزام.

التطورات الاخرى للشركات

----------------------------

على الشركة الغرب مكارثر المشروع ، canalaska تلقت موافقة رسمية من الميزانيه الاستكشاف شريك ميتسوبيشي التنمية Pty الى اجراء عسكري 1،97 دولار. برنامج لاستكشاف السنة الحالية. ميتسوبيشي التنمية Pty يحمل كسب الوقت الحاضر - في الخيار لالصدريه الى 50 ٪ في ملكيه مصلحة الغرب مكارثر المشروع. واتربيري في المشروع ، وكانت الشركة قد تلقت اخطارا رسميا من شركة nwt اليورانيوم انه سينهي اعماله الخيار على المشروع نتيجة لإعادة هيكلة الشركات الداخلية. Canalaska ستواصل التحقيق اليورانيوم اهدافا يرسم على واتربيري المشروع عن طريق الحفر الاختبار فى عام 2008.

يسر الشركة للاعلان عن تعيين السيدة فرانسيس petryshen النحو الشركات الامين فعالة فورا. السيدة petryshen يجلب الى canalaska كبير التجارية والشركات المهنيه والخبرة السكرتاريه canalaska تتطلع لاسهاماتها فى دعم النمو المستقبلى للشركة. Canalaska تود ايضا ان تعرب عن امتنانها لإسقاط السيدة taryn ، الذين الخدمة الطويلة لأن الشركة قبل الشركات الامين هو تقدير كبير.

واخيرا ، فان مجلس ادارة الشركة قد وافق على منح واصدار ما مجموعه 6078500 خيارات لمديري الشركة ، والضباط والموظفين والخبراء الاستشاريين في الاعتراف عملهم الشاق والمساهمات في هذا العام نحو النهوض canalaska مهمة من "اكتشاف وتطوير واحد او اكثر من الطراز العالمي رواسب اليورانيوم فى كندا Athabasca حوض ". تخضع لموافقة جهات التنظيم ، وممارسة الخيارات يحمل سعر 0،40 دولار للسهم الواحد لمدة 5 سنوات.

نيابة عن مجلس الادارة

بيتر dasler ، ماجستير ، p. الجغرافية. ،

رئيس ومدير تنفيذي لشركة ، canalaska اليورانيوم المحدوده

فان لم tsx الاستثماري واستعرضت لا تقبل المسؤولية عن كفاية او دقة من هذا الاصدار : cusipno. 13708p 10 2. هذه نشرة اخباريه تتضمن بعض "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 21e من الولايات المتحدة قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. جميع البيانات ، وغيرها من البيانات من واقع تاريخي ، المدرجه هنا هي تطلعي البيانات التى تنطوى على شتى المخاطر والشكوك. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه التصريحات ستثبت انها دقيقة ، والنتائج الفعليه والاحداث في المستقبل ويمكن أن تختلف ماديا من تلك المتوقعة في مثل هذه التصريحات. من العوامل الهامة التي يمكن ان تسبب نتائج فعلية لاختلاف ماديا من الشركة يتم الكشف عن توقعات الشركة في المستندات المقدمة من وقت لاخر مع بريتيش كولومبيا لجنة الاوراق المالية والولايات المتحدة لجنة تبادل الاوراق المالية.

المصدر : canalaska اليورانيوم المحدوده

اميل فونغ ، نائب الرئيس ، شركة ديف. ، (604) 688-3211 ، مجاني (نون الامريكية) : 1-800-667-1870 البريد الألكتروني : info@canalaska.com

حقوق النشر (ج) 2007 cnw المجموعة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الراتنج نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الراتنج نظم شركة 'ق المسؤول المالي يستقيل
12/21/2007

كالغاري ، 21 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 (وكالة الانباء كندا عبر شبكة الاخبار Comtex) --
الراتنج نظم المحدوده "الجمهورية الصربيه") (روبية -- tsx / rssyf -- OTCBB) ، المطور من المنتجات المبتكره مواد متقدمة ، اعلن اليوم ان روب شيفر ، كبير الموظفين الماليين وشركات امين ، قد استقال من قيادة روبية لتطوير الأعمال لل كبرى الشركات الكنديه توليد الطاقة. السيد شيفر ستواصل كمدير مالي حتى اذار / مارس 2008 ، لضمان الانتقال السلس الفترة. انضم السيد شيفر روبية كمدير مالي في اب / اغسطس 2005. روبية بدأت عملية لملء هذا المنصب.

"روب شيفر بدور فعال في اعادة تركيز اعمالنا التي انجزت في وقت سابق من هذه السنة ،" قال بول giannelia ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "باسم مجلس ادارتنا ومنظمتنا ، واود ان اشكر روب لمساهمته الحاسمه خلال هذه السنوات البدء ، واتمنى له كل توفيق يمضي قدما في بلدة المختاره الوظيفي".

حول روبية

روبية هي المطور من المنتجات المبتكره لمواد متقدمة على نطاق واسع في الاسواق الصناعية. هذه المنتجات التي تحل محل المنتجات تقليديا بذلت التقليديه باستخدام اللبنات من الخشب ، ملموسة والصلب. المءسسه روبية هو الابتكار المستمر وتطوير المنتجات باستخدام دورته ملكيه النسخه (TM) البولي الراتنج النظام.

روبية وقد طورت بنجاح rstandard (TM) مركب انابيب الرول والجاءزه الفوز rstandard (TM) المرن مركب فائدة القطب. للاطلاع على آخر التطورات على روبية ، انقر على "آخر الاخبار" على www.grouprsi.com.

"النسخه" و "rstandard" هي علامات تجارية روبية.

المصدر : شركة نظم الراتنج

الراتنج نظم شركة أبل laurien ، المستثمر ومنسق العلاقات العامة ، هاتف : (403) 219-8000 ، فاكس : (403) 219-8001 ، البريد الالكتروني : info@grouprsi.com

حقوق النشر (ج) 2007 cnw المجموعة. جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الشركات الدولية الموحدة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



انضمام عضوين جديدين الدولي الموحد للشركات ، شركة مجلس ادارة
12/21/2007

ساراسوتا ، فلوريدا ، 21 كانون الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
الدولى الموحد الشركات ، شركة (OTCBB : incc) أعلن اليوم ان ستيف seidensticker ورونالد د ciaravella انضموا الى مجلس ادارة الشركة.

ستيف seidensticker يجلب ثروه من المعرفه في مجال الاعمال وسنوات الخبرة تصميم وتنفيذ برامج لتنمية الاعمال التجارية الكبيرة والمعقده للشركات. يحظى باحترام وانجازه في صناعة الضيافة ، وقد عقد المدير التنفيذي ستيف ومواقف للاهدل 27 عاما الماضية. مع مشاركة فعالة في الحكومة المحلية ومع العديد من الانتماءات المهنيه والمجتمعيه ، ستيف سيساعد الدولي الموحد للشركات ، شركة في اجتماع دورته اهداف الشركات. السيد seidensticker بخبرة واسعة في مجال التحليل المالي والاستراتيجي ، خاصة ما يتعلق منها سوق المال المعاملات.

رونالد د. Ciaravella فقد أكثر من 30 عاما كما ناجح منظم وفاعل في خدمة المجتمع على كثير من الاعضاء المحلية والمجالس الاقليمية. كما طيران الرائد ، والسيد ciaravella هو الرئيس وصاحب احدى شركات الطيران الكبيرة ، تجارية رائدة ، وتحظى باحترام كبير وتعتبر صناعة الطيران في مستوى الدولة والمجتمع التجاري. وقد عقدت المواقف كما مؤسس ورئيس skybus اعرب عن الخطوط الجوية ورئيس البدوي الموزعين (امريكا الشمالية موزعي البدوي دعامه الطائرات التوربينيه) السيد ciaravella هو اضافة قيمة لمجلس ادارة الجمعية.

"نيابة عن مجلس الادارة ، وأرحب بالزملاء الجدد بلدينا الدولي الموحد للشركات ، شركة المجلس. يسعدنا ان يكون ستيف seidensticker ورونالد ciaravella الانضمام الدولي الموحد للشركات ، ومجلس ادارة شركة. انها تسهم كل وفرة الثروات والخبرات التجارية ، والتي ستكون ذات قيمة كبيرة بالنسبة لشركتنا. هذا بالاضافة الى مجلس ادارتنا سيعزز قدرتنا على احراز هدف سريع والقرارات فيما يتعلق بتحديد فرص شراء في جميع انحاء الكرة الارضيه. الدولية الموحدة للشركات ، هي شركة محظوظه للغاية لدينا احدث المعينين الى المجلس ، "وذكر انطونيو uccello الثالث ، رئيس والمسؤول التنفيذي الأول.

حوالي الدولي الموحد للشركات ، شركة :

الدولي الموحد للشركات ، شركة متخصصه في اكتساب الشركات الدولية الموجودة في التوسع في الأسواق الاسيويه مع التركيز على ثلاثة مجالات حيوية : الرعايه الصحية ، وتكنولوجيا البيئة. باستخدام نموذج فريد اقتناء الدولي الموحد للشركات ، شركة ويوفر للشركات الاجنبية فرصة للوصول الى اسواق رأس المال الامريكى. وفي مقابل ذلك ، الشركات الدولية الموحدة ، وتحتفظ شركة هناك نسبة لا يستهان بها من كل هدف الشركة ، وخلق تنوعا ، والنمو الموجه نحو الاستثمار التي ينبغي ان تتمتع قاعدة مطرده ، والزياده في الاجل الطويل. لكل هدف من اهداف الشركة استعرضت لاقتناء يجب ان تستوفي المعايير المحددة تفصيلا في الشركات الدولية الموحدة ، وشركة 'ق اقتناء نموذج واثبتت سجلات تجارية. الادارة واثقه من انه ينبغى تقديم متسقه ، واصلت النمو والنجاح في زيادة قيمة الأسهم خلال دقيقة ودقيق العنايه الواجبه.

بعض البيانات الشفويه التي يدلي بها الادارة من وقت لآخر وبعض البيانات الواردة في البيانات الصحفيه والتقارير الدوريه التي تصدرها الشركات الدولية الموحدة ، شركة ( "الشركة") ، فضلا عن تلك الواردة هنا ، والتي ليست هي الحقائق التاريخية " التطلعيه "بيانات بالمعنى المقصود في الباب 21e من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934 ، ولأن مثل هذه التصريحات تنطوي على مخاطر وشكوكا ، والنتائج الفعليه قد تختلف ماديا من تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. تطلعي البيانات ، بما في ذلك في مجال الادارة لمناقشة والتحليل ، هي التصريحات بشأن النوايا ، المعتقد ، او التوقعات الحالية ، تقديرات ، او اسقاطات من الشركة ، ومديريها ، او مسؤوليها عن الشركة والصناعة التي يعمل فيها و تقوم على الافتراضات التي وضعتها الادارة. تطلعي البيانات التي تشمل دون حصر البيانات المتعلقة بما يلي : (أ) للشركة بخصوص استراتيجيات النمو والتوسع التجاري ، بما في المستقبل المقتنيات ؛ (ب) لتمويل خطط الشركة ؛ (ج) الاتجاهات التي تؤثر على الوضع المالي للشركة او نتائج العمليات ؛ د (الشركة القدرة على الاستمرار في السيطرة على التكاليف وعلى الوفاء بالتزاماتها السيوله وغيرها من الاحتياجات التمويليه ؛ (ه) الاعلان ودفع ارباح الاسهم ، و (و) الشركة القدرة على الاستجابة للتغيرات فى طلب الزبائن واللوائح. ورغم ان الشركة تعتقد ان توقعاته مبنية على افتراضات معقولة ، وانها يمكن ان تعطي اي ضمان بأن النتائج المتوقعة ستحدث. عندما صدر في هذا التقرير ، وعبارة "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تعتزم" ، و "الخطط" ، و "يعتقد" ، و "يسعى" ، و "تقديرات" وتعبيرات مماثلة عموما الى تحديد تطلعيه البيانات.

من العوامل الهامة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات التي تشمل ، من بين بنود اخرى ، (ط) التغيرات في التنظيمي والبيئة الاقتصادية العامة ؛ (ثانيا) في ظروف اسواق رأس المال ، بما في سعر الفاءده البيئة وتوافر رأس المال ؛ '3' اجراء تغييرات في سوق تنافسية يمكن ان يؤثر على ايرادات الشركة و / او التكاليف والنفقات ، مثل زيادة المنافسة ، وعدم وجود المؤهلين التسويق ، والادارة او الموظفين الآخرين ، وزيادة تكاليف العمل والجرد ؛ (رابعا) التغيرات في التكنولوجيا أو بمتطلبات العملاء ، والذي يمكن ان يجعل الشركة تكنولوجيات noncompetitive او المتقادمه ؛ (الخامس) منتج جديد مقدمات ، ومبيعات المنتجات المزيج ، والجغرافية مزيج من المبيعات.

الشركة ينكر اي نية او التزام لتحديث او تنقيح تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، وأحداث المستقبل ، او خلاف ذلك.

امنه المرفأ البيان تحت الخاص الاوراق التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995 : البيانات التي ليست الحقائق التاريخية الواردة في هذا الاعلان هي تطلعي البيانات التي تنطوي على بعض المخاطر والشكوك بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، المخاطر المرتبطه عدم اليقين في المستقبل المالي النتائج ، ومتطلبات تمويل اضافية ، وتطوير منتجات جديدة ، عمليات الموافقة الحكوميه ، اثر منافسة المنتجات او التسعير ، والتغيرات التكنولوجيه ، وتأثير الاوضاع الاقتصادية.

الاتصال : myirfirm.com @ sbcglobal.net

المصدر : الدولي الموحد للشركات ، شركة

Mailto : myirfirm.com @ sbcglobal.net

حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
كودياك الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



كودياك الطاقة ، وشركة لتجارة على tsx التبادل الاستثماري
12/21/2007

كالغاري ، البرتا ، 21 ديسمبر ، 2007 (marketwire Comtex عبر شبكة الاخبار) --
كودياك الطاقة ، وشركة (OTCBB : kdkn) ( "كودياك" او "الشركة") هي يسعده ان يعلن ان التبادل الاستثماري tsx ( "tsx - الخامس") قد وافق على ادراج الشركة المشتركة للسهم. ومن المتوقع ان الاسهم المدرجه وسيتم نشرها للتجارة على tsx - في 24 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 تحت الرمز التجاري "tsxv : kdk".

ايداع بيان من الشركة بتاريخ 17 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، قد قدم مع والصرف المطبق لجنة الامن ومتاح على sedar قيد الشركة في صورة www.sedar.com.

كودياك هو مزيد من دواعي سرور يعلن على الملأ مشاركة ادوين بروس ، من qualicum بيتش ، في مقاطعة كولومبيا البريطانية ، لتقديم العلاقات مع المستثمرين للشركة ، تخضع لموافقة الجمعية tsx - الخامس. للمزيد من التفاصيل يمكن الاطلاع على مشاركة المءسسه في بيان الايداع.

كودياك الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هو كالغاري القائم للتداول العام في استكشاف النفط والغاز وشركة تنمية تركز على خلق مجموعة من امريكا الشمالية الاصول التي توفر فرص الانتاج والاصول النمو من خلال الاستكشاف. وقد عقد الايجار فان كودياك المقتنيات في مونتانا ، جنوب شرق البرتا ، شمال شرق البرتا واثر ارتفاع احتمالات الواقعة في وسط وادي نهر ماكنزي من الاقاليم الشمالية الغربية فى كندا ، وفي شمال شرق نيو مكسيكو.

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات. كلمات او عبارات "سوف" و "سوف" و "ينوي" و "من المرجح ان يسفر عن" و "من المتوقع" ، و "سيستمر" ، و "من المتوقع" ، و "التقدير" او تعبيرات مماثلة يقصد بها تحديد "تطلعيه التصريحات". يمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في الشركة المقترحة من النفط والغاز الاعمال المرتبطه بها. المءسسه التجارية ويخضع لشتى المخاطر ، والتي نوقشت في شركة التسجيلات مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه. المءسسه برادة ويمكن الاطلاع على لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار النظام في www.sec.gov. البيانات التي ادلى بها هنا هي اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، وينبغي عدم الاعتماد عليها اعتبارا من أي تاريخ لاحق. الشركة تنبه القراء الى لا مكان الاعتماد على مثل هذه التصريحات. ما لم ينص على خلاف المطلوب من قبل القانون المعمول به ، ونحن لا تجري ، ونحن على وجه التحديد من اي التزام ، لاستكمال اي تطلعي البيانات التي تعكس الحوادث ، تطورات ، احداث او ظروف غير متوقعة بعد تاريخ هذا البيان.

لمزيد من المعلومات المتعلقة كودياك ويمكن الاطلاع على www.sedar.com www.sec.gov وكذلك على موقع في كودياك www.kodiakpetroleum.com.

المصدر : كودياك الطاقة المحدوده

كودياك الطاقة ، tighe الرئيس التنفيذي لشركة ويليام (403) 262-8044 البريد الألكتروني : kodiakenergy@gmail.com الموقع : www.kodiakpetroleum.com

حقوق النشر (ج) 2007 marketwire. جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اسفل العميق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



عميق اسفل يكمل المشروع الفريد التركيب
12/21/2007

هيوستن ، 21 كانون الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر شبكة الاخبار Comtex / --
عميق اسفل ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dpdw) المتقدمه فريدة تركيب والانتعاش الاجراء لمشغل رئيسي في خليج المكسيك التي سمحت جديدة Subsea بالاضافة الى تعرض ما يقرب من العام على شبكة الانترنت في وقت سابق من شأنه ان يكون على خلاف ذلك كانت ممكنة نظرا ل المهل الزمنية الطويلة في ايصال umbilicals ومرنة flowlines. مشغل اتصلت سايبم لاسترداد اخرجت مرنة flowline البلوز واستخدام قائم umbilical جديدة لمراقبة جيدا مع الحد الادنى من المعدات وتكاليف التركيب. تعاقدت شركة سايبم العميق لأسفل لتطوير وتركيب وادارة اجراءات الاسترداد في حوالى 2750 قدم مكعب من المياه ، باستخدام تقنيات مبتكرة وخدمات الدعم ، ونشر اعماله والمعدات المكمله للافراد لزيادة سايبم 'srov بناء قدرات السفينة. هذا العمل كان لا بد من انجازها في وتيرة سريعه جدا.

رون سميث ، عميق اسفل رئيس ومدير تنفيذي لشركة المتقدمه واشرف على تركيب واجراءات الاسترداد. عميق اسفل تستخدم مؤسساتها المتخصصه ، المرن ، والميثاق hdu (الافقي قيادة وحدة) ، مصغره carousel و5 طن الموتر لاسترداد 4 "wellstream مرنة flowline البلوز oilstate مع موصلات على طرفي. Flowline وقد تم شحن البري الى النصف. لكل نهاية انهيت مع مشفه والتفاعل بنجاح hydrotested.

أ 2910 الاقدام الطويلة المركبه البلوز ، تصوره المشغل ، انشئت في أسفل العميق بوضع مرنة flowline القفز على كل نهاية 1800 أ الاقدام طول spooled 4 "ملفوف الانابيب. الحافات كانت ملحومه على وثم العاشر - رايد. دائن حراريه منحني المحددون اضيفت الى نهاية المرن لملفوف الانابيب بينية مع الاصل منحني المحددون التي كانت مدرجة في نهاية oilstates من البلوز. العميق اسفل شغلها واختبار المركب جيدا البلوز وdewatered ومن ثم مع النيتروجين.

خاص - 30 طن ، 4 - المسار الموتر استخدم بنجاح لتركيب وربط المركب البلوز على طرفي فى ما يقرب من 24 ساعة. الغرض من البلوز هو توسيع قائمة flowline الى البئر الجديد. تركيب التوتر كان 15 الف طن. بعد أن تم تركيب البلوز ، الفارغه العميق اسفل carousel كان يستخدم لاسترداد suta (Subsea umbilical انهاء الجمعية) و2،5 اميال من umbilical نحو منهاج فورا واعادة وضع نحو البئر الجديد.

"من اجل توفير الخدمات المبتكره التي تتطلبها المشغلين في المياه العميقه ، وعلينا ان نعمل باعتبارها وحدة متماسكه مع الموردين الاخرين في السعي الى تحقيق اهداف مشتركة. الضوء على هذا المشروع فعالية قدرتنا على العمل بصورة مشتركة مع شركة سايبم على توفير الحلول لل تحدى القضايا التي كانت تواجه المشغل. التعاون العميق بين اسفل ومتخصص في المياه العميقه وتركيب اطقم سايبم المتخصصه التابعة للداءره التقنيين ، مكنتنا بامان انجاز هذه المهام في معجل الموضه. ونتيجة لذلك ، تمكنا من العمل في اقسي من الوقت السنة داخل الطقس نوافذ صغيرة جدا لاسترداد البلوز ، تركيب جديد 2900 الاقدام الطويلة 4 "المركب جيدا البلوز ، واسترداد عدة اميال من umbilical ، انه نقل الى مكان مختلف تماما في ثلاثة ايام. استمتع بالعمل مع هذه الفرق المتخصصه لتقديم خدمات مبتكرة. المجموع ارضاء العميل ، كما يتضح من الابتسامات على وجوه عملائنا عندما المشاريع انجزت بنجاح ، هي كل شيء بالنسبة لنا ، "وعلق رونالد أ. سميث.

وقد تراجع عميق في حوزتها baricon 30 الف طن ، 4 - المسار الموتر وهي متاحة للاستخدام في خليج المكسيك. عميق اسفل حاليا الحجز الالتزامات لاستعماله.

عن عميق اسفل ، شركة

عميق اسفل تتخصص في توفير حلول مبتكرة ، تركيب الادارة ، والخدمات الهندسية ، وخدمات الدعم ، مخصص لتخزين وتصنيع وتشغيل وإدارة خدمات الشاطئ لمراقبة Subsea ، umbilical ، وخطوط الأنابيب والصناعات. الشركة يصنع الأجزاء المكونة للSubsea نظم التوزيع والجمعيات التي تتخصص في تطوير Subsea الميادين والتعادل ظهورهم. وتشمل هذه البنود umbilicals ، تدفق خطوط ، وشبكات التوزيع ، وخطوط الانابيب الانهاء ، والضوابط ، والرافعات ، واطلاق واسترجاعها ، في جملة أمور أخرى. اسفل العميق يوفر هذه الخدمات الأولى من المرحلة الميدانيه المفهوم ، من خلال التصنيع ، وموقع التكامل اختبار ، تركيب ، ظهر المركب والوصلات ، ووضع اللمسات الأخيرة للمشروع. الشركة الفرعية electrowave عروض المنتجات والخدمات في مجالات الرصد والمراقبة الالكترونيه لنظم الطاقة ، والعسكرية ، وقطاع الاعمال التجارية. Electrowave التصاميم ، والسلع المصنعه ، وتثبيته ، واللجان المتكامله scada يقوم المجلس التشريعي والاجهزه ونظم المراقبة ، بما فيها المراقبة والرصد الصابوره ، وأدوات الحفر ، ونظم ادارة السفينة ، الاستشاريه النظم البحرية ، ومصنع الات مراقبة ورصد النظم ، وانظمة الدوائر التلفزيونيه المغلقه. الشركة mako تكنولوجيات الفرعية يخدم المتزايد النفط بعيدا عن الشاطئ والصناعات البحرية مع خدمات الدعم التقني ، والمنتجات الحيويه لانتاج النفط بعيدا عن الشاطئ ، من خلال الايجارات من المركبات تعمل عن بعد (rov) ، وظهر المركب Subsea المعدات ، والغوص دعم النظم المستخدمة في عمليات الغوص. ، وعمليات الصيانة والاصلاح ، والبناء الخارجية ، والبيئة / المسح البحري

الشركة الاستراتيجيه لتوطيد مقدمي الخدمات الى الصناعة البحرية ، وكذلك من المصممين والصانعين Subsea ، السطحيه ، والمعدات البحرية جهاز الحفر التي تستخدمها كبرى ، مستقلة ، وطنية واجنبية لشركات النفط والغاز في المياه العميقه لاستكشاف وانتاج النفط والغاز فى جميع انحاء العالم. عميق اسفل زبائن تشمل بي بي النفطية ، وشركة شل الملكيه الهولنديه ، وشركة اكسون موبيل ، وشركة ديفون للطاقة ، وشركة شيفرون ، Anadarko للبترول ، وشركة ماراثون للنفط ، وشركة كير - مكجي ، Nexen شركة BHP ، amerada هيس ، اللولب ، oceaneering الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . ، Subsea 7 المحدوده ، transocean الشاطئ ، والماس في الخارج ، Marinette البحرية شركة ، acergy ، منظمة فيوليا الخدمات البيءيه ، النبيل الطاقة المحدوده ، aker "كفيرنير" ، كاميرون ، والدول النفطية ، dril - المزحه المحدوده ، نيكسا ، cabett ، jdr ، وduco ، ضمن أمور أخرى. وللحصول على مزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة http://www.deepdowninc.com وhttp://www.electrowaveusa.com

أحد أهم المسؤوليات هو التواصل مع المساهمين في عملية مفتوحة وبطريقة مباشرة. التعليقات تستند إدارة التوقعات الحالية ، وتعتبر "التصريحات التطلعيه ،" عموما تسبقه عبارة مثل "خطط" ، و "تتوقع" ، و "يعتقد" ، و "تتوقع" او "تنوي". اننا لا نستطيع ان وعد العودة في المستقبل. بياناتنا تعكس جهدنا الحكم في ذلك الوقت وهي تصدر ، ونحن من اي التزام الى تحديث أو تغيير تطلعي البيانات باعتباره نتيجة للمعلومات الجديدة او الاحداث المقبلة. عميق اسفل تحث المستثمرين الى استعراض المخاطر والشكوك الواردة ضمن التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

مصدر عميق اسفل ، شركة

Http://www.deepdowninc.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Iporussia لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الجديدة



Bonds.com المجموعة المحدوده يكمل 4،35 مليون دولار التنسيب الخاص ويدمج الجمهور الى شل
12/21/2007

بوكا Raton ، FLA ، 21 ديسمبر ، 2007 (سلك الاعمال) --
Bonds.com المقتنيات المحدوده ( "bonds.com" او "الشركة") ، مقدم من الرواد شامل الصفر رسم اشتراك على الانترنت المنابر في سوق الدخل الثابت ، واعلنت اليوم انها اكملت iporussia عكس الاندماج مع شركة ( "iporussia ") ، للتداول العام في شركة شل (OTCBB : irua).

وفي 2 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، bonds.com اكملت الخاص تنسيب مشترك الاسهم واوامر لبعض المستثمرين من المؤسسات المعتمدة والاخرى المرتفعه القيمه الصافية للافراد حصيله اجمالية قدرها 4.35 مليون دولار. وكجزء من قبل القطاع الخاص والتنسيب ، bonds.com اصدرت مجموعة من 1314135 سهم من الاسهم bonds.com المشتركة في إصدار لكل سهم بسعر 3،31 دولار ، الى جانب خمس سنوات اوامر لشراء اضافي 657111 سهم من الاسهم المشتركة ، وممارسة بمبلغ 4،14 للسهم الواحد.

في ختام عكس الاندماج ، iporussia اصدرت لbonds.com 'دا الاسهم 57542704 سهم من الاسهم iporussia مشترك ، يمثلون ما يقرب من 94،4 ٪ من بعد اقفال الاسهم القائمة من iporussia ، في تبادل لجميع من bonds.com' ق المعلقه اسهم عادية. وبالاضافة الى ذلك ، iporussia اصدر اوامر لشراء 4942264 سهم من الاسهم iporussia المشتركة ، في ممارسة 0،66 دولار للسهم الواحد ، في مقابل القائمة على أوامر شراء اسهم عادية من bonds.com. Bonds.com تتوقع الحصول على ما يقرب من 60932551 سهم من الأسهم المشتركة المعلقه وحوالى 67767627 سهم المعلقه على اساس تضعف تماما.

كيتنغ الاوراق المالية ، ذ.م.م بمثابة تنسيب الوكيل الحصري لbonds.com في تقديم التنسيب الخاص ، والاستثمارات كيتينغ ، ذ.م.م بدور المستشار المالي الوحيد لiporussia في عكس اتجاه الاندماج. فيلدمان وينشتاين LLP & سميث وديفيد م. بيكر من rele & بيكر ، ذ.م.م بدور المستشار القانوني لعكس اتجاه الاندماج.

بعد فترة وجيزة من اقفال عكس الاندماج ، iporussia تغير اسم الشركة الى مجموعة bonds.com المحدوده

"نحن في غاية السرور لهذه الصفقة مع ومتفائل جدا حول مستقبل شركتنا. ضخ رأس المال ستوفر bonds.com القدرة على توسيع نطاق أعمالنا بالفعل قوية الجرد وخط الانتاج واطلاق ديناميه ، وسائط متعددة لحملة تسويق ايجاد أقصى قدر من الدخل الثابت للمستثمر الوعي ، "ياء ذكر جون باري ، الرئيس والمدير التنفيذي لbonds.com. كذلك ذكر السيد باري ، "ونتوقع ان الانترنت منصة المتاجره ، جنبا الى جنب مع قيمة العلامه التجارية الهاءله من اسم الحقل www.bonds.com ، الى مساعدة فورا bonds.com تصبح رائدة في سوق الدخل الثابت."

Bonds.com عن المجموعة المحدوده

Bonds.com المجموعة المحدوده (www.bondsfinancial.com) يخدم المءسسيه والموجه ذاتيا من المستثمرين الافراد من خلال توفير شاملة الصفر رسم اشتراك على الانترنت منصة ، وجرد من نخبة واسعة من مصادر المتنافسه ، وهو سهل الاستعمال وقوية منهاج مواد تعليميه . لا نظير لها مع امكانيه تسويق أسماء النطاقات www.bonds.com ، التزاما رئيسيا اعلان مبادرات وفريق من المديرين ذوي الخبرة في الاعتبار ، bonds.com مهياه لاعادة تحديد 26،0 تريليون دولار سوق الدخل الثابت.

كيتينغ عن الشركات

تأسست في عام 1997 ، كيتنغ الاستثمارات ، ذ.م.م (www.keatinginvestments.com) هي الشركة الام للاوراق المالية كيتينغ ، ذ.م.م ، دنفر - أ - يقوم السمسار وتاجر finra الاعضاء ان يوفر الحل جاهز لشركات القطاع الخاص الذهاب العامة عن طريق عكس الاندماج. بعد دعم السوق ، ذ.م.م هو فرعية مملوكة بالكامل للاستثمارات كيتينغ ، ذ.م.م ان يوفر المستثمر المالية لتسويق خدمات الشركات العامة التي لم تكتشف الجمهور عن طريق عكس الاندماج او بدائل اخرى لموظف فني دولي.

امنه المرفأ لتطلعي البيانات

هذه نشرة اخباريه تتضمن تطلعي البيانات ، بما في ذلك البيانات التي تتضمن عبارة "يعتقد" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، أو تعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، والأداء ، أو انجازات الشركة لتختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه. العوامل التي يمكن ان تؤثر هذه التصريحات التطلعيه تشمل ، ضمن أمور اخرى ، ان قدرتنا على رفع رأس المال ، ومقررات الأطراف الثالثة التي ليس لدينا اي سيطره ، والدولة للصناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، والتغيرات التكنولوجيه وغيرها من العوامل المنصوص عليها من وقت لآخر ونحن في التصريحات العلنيه. هذه نشرة اخباريه يتحدث اعتبارا من تاريخ اول المبينه اعلاه والشركة لا تتحمل مسؤولية استكمال المعلومات المدرجه هنا عن الاحداث التي تقع بعد تاريخ اصدار هذا البيان الصحفى.

المصدر : bonds.com المجموعة المحدوده

بعد دعم السوق ، لذ.م.م bonds.com فريق شركة اليزابيث س sklaroff ، 720-489-4916 elizabeth.sklaroff @ aftermarketsupport.com

حقوق الطبع والنشر التجارية الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نجمة الشمال finl



نجمة الشمال المالية المحدوده تقارير نتائج الربع الاول
12/21/2007

Mankato ، المنغنيز ، 21 ديسمبر ، 2007 (السوق عبر الاسلاك Comtex شبكة الاخبار) --
نجمة الشمال المالية ، وشركة (OTCBB : nsbk) اعلنت اليوم النتائج للشركة ومملوكة بالكامل للبنك الفرعية نجمة الشمال للربع الاول من العام المالى المنتهى فى 30 يونيو 2008.

نجمة الشمال المالية المحدوده ، الشركة الام لمصرف نجمة الشمال ، وأفادت خسارة صافية من 129893 دولار في الربع الأول المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 بالمقارنة مع خسارة صافية قدرها 93173 فى الربع الاول من السنة المالية 2006. خسارة الاساسي للسهم الواحد من 0.16 دولار للربع الاول من العام المالى المنتهى فى 30 يونيو 2008 بالمقارنة مع خسارة الاساسي للسهم الواحد من 0.13 دولار خلال الربع الاول من العام المالى المنتهى فى 30 يونيو 2007.

الشركة انخفض اجمالي الاصول الى 48.28 مليون دولار في نهاية الربع الاول انخفضت من 48.94 مليون دولار عن العام المالى المنتهى فى 30 يونيو 2007. اجمالي الودائع للربع الأول المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 انخفضت بمبلغ 426 الف دولار الى 36.91 مليون دولار نزولا من 37.33 مليون دولار عن العام المالى المنتهى فى 30 يونيو 2007. قرض من بدل صافي المستحقات لخسائر القروض بمقدار 1،64 مليون دولار خلال السنة المالية السابقة الغاية.

وعند مقارنة الشركة الربع الأول من السنة المالية 2008 التشغيل النتائج مع نتائج العمليات خلال نفس الفترة من السنة المالية السابقة ، وقال الرئيس stienessen ، "زيادة التكلفه المرتبطه زيادة المنافسة الودائع لديها اكثر من يعوض الانخفاض في غير مصلحة مصروفات تمكنا من تحقيق ". Stienessen افادت ان ادارة البنك لتمويل تكلفة موجوداته قد تزيد 40 نقطة اساس خلال الاشهر الاثني عشر الماضية في حين ان العائد على الاصول المصرفية بقيت على حالها. Stienessen اشار الى انه لم نكن نتوقع ان نرى اي تحسن على المدى القريب في تكلفة التمويل المصرفي حسب الاصول المنافسة لالودائع ومن المتوقع ان يظل مكثفة نتيجة لعدة بنوك جديدة تدخل السوق. Stienessen نصحت ، "اكثر المنافسين مقرونا انخفاض قيمة ودائع العملاء عن مكان المؤمن بها الحكومة الاتحادية يرجح ان يتسبب في اكثر تكلفة الاموال. والتحدي الذي يواجهنا هو ايجاد وسيلة لتمرير طول زيادة تكلفة الاموال المقترضه لدينا عملاء في ا اعتدال الاقتصاد. " Stienessen علق ان "العملاء بشكل متزايد انتقل الى اعلى العائدات المتوفره من عدد متزايد من المنظمات غير المصارف التي تقدم منتجات مثل بنك - دون سلامة الحكومة التامين".

الشركة أعمالها في 25 كانون الثاني / يناير ، 1999 ، باعتباره بنك الشركة القابضه الفرعية التي توفر الخدمات المالية. نجمة الشمال البنك التجاري هو ان من وسيط مالي ، ويتكون اساسا من جذب ودائع من الجمهور العام ، وتستخدم هذه الودائع ، جنبا الى جنب مع عمليات الاقتراض وغيرها من أموال ، الى جعل القروض المضمونه وغير المضمونه الى الاعمال المهنيه والاهتمامات التجارية والرهن التجاري القروض المضمونه سكنيه حقيقية الحوزه وغيرها من القروض الاستهلاكيه. البنك يعمل اثنان الخدمة الكاملة المكاتب التى تقع فى Mankato وسانت سحابة ، مينيسوتا.

ويحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي المعلومات والنتائج الفعليه قد تختلف.

البيانات المالية ان نجمة الشمال قد نشر ، بما في ذلك الاعلان عن تلك التي ليست بدقة تاريخية ، هي "تطلعيه" في ظل التصريحات التي ادلى الامنه المرفأ الخاص لأحكام قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995.

تطلعي البيانات التي هي بطبيعتها غير موثوق بها والنتائج الفعليه قد تختلف. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن هذه تطلعيه تتضمن البيانات التغيرات في سوق تنافسية ، والتغيرات في سعر الفاءده على البيئة ، والظروف الاقتصادية ، في انتظار نتائج التقاضي ، ومخاطر الائتمان المرتبطه الجوده وغيرها من العوامل التي نوقشت في الشركة مع برادة جنة الاوراق المالية والبورصه. وتتعهد الشركة ليست ملزمة لعلنا تحديث او تنقيح اي تطلعي البيانات ، سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة ، والاحداث المقبلة او خلاف ذلك.

نجمة الشمال المالية ، وشركة فرعية بيانات موحدة شرطا المالية في 30 ايلول / سبتمبر ، في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ------------- ------------- الأصول 2007 -- ----------- ------------- والنقدية المستحقة من المصارف بمبلغ 1212572 دولار 1270856federal الاموال المباعه 803084 1447688 ------------ -- ------------- النقدية وما يعادلها من 2015656 2718544securities متاحة للبيع ، بقيمة عادلة 5694962 4093750federal المنزل قرض البنك للأوراق المالية ، بسعر التكلفه 411800 420900loans عقد لبيع 144637 - القروض المستحقة ، صافي من بدل الايجار والقرض لخسائر قدرها 320729 دولار و 456580 38245426 39883169property والمعدات ، كما بلغ صافي الاستهلاك 263871 279089accrued الاهتمام المستحق 318312 281204other الاصول 1186303 1262081 ------------- ------ ------- اجمالي الأصول بمبلغ 48280967 48938737 ============= ============= الخصوم واصحاب الاسهم 'equityliabilities : الودائع تحت الطلب بمبلغ 2791113 2558306now وسوق المال 8724276 8716094savings 3898432 3440319time الودائع 21493484 22619026 ------------- ------------- اجمالي الودائع 36907305 37333745federal الاموال المباعه - تلاحظ الدفع وغيرها الاقتراضات 7811195 8066862convertible تخضع تلاحظ 1500000 1450000accrued تدفع الفوائد المستحقة 566713 486173other libilities 27370 30370 ------------- ------------- مجموع الخصوم 46812583 47367150stockholders ' Equitycommon الاسهم ، والقيمه الاسميه لل0،01 دولار ، 15000000 سهم اذن ؛ 837188 و 827188 أسهم المصدرة والمعلقه على التوالي 8371 8371undesignated الاسهم ، والقيمه الاسميه للسهم الى 0،01 دولار 5000000 سهم اذن ، لا issuedpaid الاسهم في رأس المال 5987838 5987838accumulated العجز (4520657) (4390764) المتراكمه شاملة الدخل (الخسارة) (7168) (33858) ------------- ------------- مجموع الاسهم 'الانصاف 1468384 1571587 -------- ----- ------------- مجموع الخصوم واصحاب الاسهم 'الانصاف 48280967 48938737 ============= =========== == نجمة الشمال المالية ، وشركة فرعية غير مدقق بيانات موحدة للتشغيل خلال الاشهر الثلاثة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006 --- 2007 ---------------------- ------- ---------- ايرادات الفوائد : القبض على قروض بمبلغ 731153 دولار 724751securities متاحة للبيع 59129 41938federal الاموال المباعه 22424 14170 ---------- --- ------- اجمالي ايرادات الفوائد 812706 780859 ---------- ---------- حساب المصلحه : ودائع 386243 342963borrowed الاموال 156837 104865 -------- -- ---------- حساب مصلحة المجموع 543080 447828 ---------- ---------- صافي ايرادات الفوائد 269626 333031provision لخسائر القروض والايجار -- -- ---------- ---------- صافي ايرادات الفوائد بعد لتوفير قرض الايجار والخسائر 269626 333031 ---------- -------- -- غير ايرادات الفوائد : غيرها من الرسوم ورسوم الخدمة 51181 44138gain على بيع القروض 18874 28155 ---------- ---------- غير مجموع ايرادات الفوائد 70055 72293 -- -------- ---------- غير حساب المصلحه : تعويضات ومستحقات الموظفين 238708 250869board رسوم 5750 4500occupancy 64340 63958printing واللوازم 7381 9616furniture ، المباريات ومعدات الاستهلاك 11310 20980data تجهيز 53820 40244professional الرسوم 11305 15712other 76960 77936 ---------- ---------- 469574 483815 ---------- -------- -- الدخل (الخسارة) قبل ضرائب الدخل صالح (129893) (93173) ضريبة الدخل يستفيد -- -- ---------- ---------- صافي الدخل (الخسارة) دولار (129893) دولار (93173) ========== ========== صافي الدخل (الخسارة) لكل مشترك sharebasic وتضعف الدخل (الخسارة) لكل سهم من الأسهم المشتركة دولار (0،16) $ (0،13 (========== ==========
الاتصال : توماس stienessenchief موظف تنفيذي (507) 387-2265
المصدر : نجمة الشمال المالية المحدوده


حقوق الطبع والنشر 2007 سوق الاسلاك ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
القرن البترول كورب



مؤشر النفط والغاز لجنة التفاوض الحكوميه الدولية التقارير الاولية نتائج الاختبارات من Shadyside جيدا
12/21/2007

21 ديسمبر ، 2007 (M2 equitybites Comtex عبر شبكة الاخبار) --
مؤشر النفط والغاز لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (OTCBB : ixog.ob) ، وغاز متحيزه استكشاف النفط والغاز وشركة الانتاج ، وافادت في 20 كانون الاول / ديسمبر ان Shadyside 1 جيدا تقع في سانت ماري في الرعيه ، لويزيانا ، وحققت التجارب الأولية معدلات تدفق حوالي 3 مليون قدم مكعب من الغاز يوميا (mmcfpd) و 200 برميل يوميا من المتكثف (bcpd) باستخدام 7/64ths الاختناق.

ووفقا لشركة ، وكان تدفق انابيب الضغط 8900 والمبادرة الخزان لا تتطلب اي تحفيز الاصطناعي. فان Shadyside 1 جيد ومن المتوقع ان يبدأ الانتاج الفعلي للمصنع والتي تصب في خط انابيب المحلية في المستقبل القريب. فان Shadyside جيدا هي الخامسة الى جانب حفر من الشركة اثر حافظة العالي في العام المالي المنتهي في 31 آذار / مارس 2008. وبعد حفر البئر ، وقبل اتمام عمليات البدء ، زادت الشركة عملها الفاءده من 15 ٪ (13،5 ٪ بعد دفع اصل (الموظفين المهنيين المساعدين)) الى 30 ٪ وي (27 ٪ الموظفين المهنيين المساعدين). القرن البترول كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cype.ob) وقد عمل مصلحة الشريك في البئر.

التعليقات على هذه القصة قد تكون ارسلت الى admin@m2.com

() 2007 متر مربع والاتصالات المحدوده http://www.m2.com
 
أعلى