أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
- Memy, Etc, Btim, Alt

تشرين الثاني (نوفمبر) 02 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
يوجه اليكم من smallcapreview. بزياره موقعنا على http://www.smallcapreview.com.to اشترك موافقتنا الحرة الاخباريه زيارة http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm.

ذاكرة المستحضرات الصيدلانيه (NASDAQ : memy) مغلقة بمبلغ 0،93. اعلن اليوم ايجابية من أعلى خط البيانات من randomized ، بلاسيبو التي تسيطر عليها ، مركز متعدد المرحلة 2a اثبات صحه الفكره محاكمة م 3454 ، الشركة الراءده nicotinic الفا - 7 receptor جزئي agonist ، في 80 مريضا مع معتدل الى معتدل الزهايمر اكثر من ثمانيه اسابيع فترة العلاج. المحاكمه كانت كفاءه دراسة استطلاعيه لمعرفة م 3454 بوصفه اداة يمكن علاج الزهايمر.

نقطة انتهاء الاولية من المحاكمه هو في الاساس من تغيير نوعية عرضية ثانويه الذاكرة (qesm) عامل برصيد الادراكي بحوث المخدرات (مجلس الانماء والاعمار) بطاريه. Qesm هو مركب نقاط مستمده من ذاكرة التجارب في مجلس الانماء والاعمار البطاريه التي تقيس قدرة على تخزين ، واسترجاع المعلومات عقد. كانت هناك ثلاث جرعات يوميا الشفوي م 3454 اختبارها في المحاكمه ، 5 ملغ ، 15 ملغ و 50 ملغ. فان مجلس الانماء والاعمار بطاريه كانت تدار في الاساس ، وعلى ستة ايام خلال فترة العلاج ، في الوقت اربع نقاط (قبل المداواه و 2 ، 4 و 8 ساعات بعد المداواه) كل يوم. من اجل ثماني ساعات بعد الجرعه مرة النقاط على مدى فترة العلاج ، مواضيع تلقي 5 ملغ و 15 ملغ من م 3454 اظهر دلالة احصاءيه اثر على qesm مقارنة بلاسيبو (ع = 0،023 و ف = 0،050 ، على التوالي) .

فن البناء البيئى شركة (AMEX : الخ) مغلقة بمبلغ 2،24. اعلن اليوم توقيع عقد مع هونغ كونغ النار على تقديم خدمات ادارة متعددة محطة adms - القيادة ، الجيل المقبل من ادارة الكوارث المتقدمه نظام تدريب المحاكاه. يتضمن العقد ثلاث مفتوحة ، ضمن ديناميه سيناريوهات اقليمي للبيئة افتراضيه.

سيناريوهات متعددة تشمل المركبات الطريق حادث سير ، أ ب - 747 تحطم - هبطت فى منطقة سكنيه وعالية الارتفاع مبنى سكني النار. السيناريوهات التي يمكن تغييرها لتناسب مختلف اهداف التدريب. النظام سيشمل ايضا استجابة اقليميه مركبة. فان hkfsd تستخدم القوة من اكثر من 9.000 من رجال الاطفاء الذين يخدمون في واحدة من أكثر المناطق الحضريه الكثيفه السكان في العالم. سيدلي به في نهاية السنة ، hkfsd 'sadms سيتيح النظام المستجيبين لتدريب بأمان وواقعيه.

Biotime ، شركة (otcbb : btim) مغلقة بمبلغ 0،60 ، و ارجون المختبر الوطني اعلنت اليوم انها تعتزم الدخول في برنامج البحوث التعاونيه في مجال العلاج انخفاض حرارة الجسم. Biotime و ارجون مكمله لها كل التكنولوجيات المتقدمه في ميدان مع التطبيقات المحتملة في ضربة ، قلبية ، والصدمات النفسية للمرضى.

تخفيض درجة حرارة الجسم و / أو من الاجهزه الفرديه هو تدبيرا وقائيا ضد ischemic الاضرار الفسيولوجيه وغيرها من عواقب الصدمه. فعالية انخفاض حرارة الجسم كما تدخل علاجي هو الوقت التي تعتمد بشكل حاسم ، كما العلاجيه التبريد يجب ان يطبق في غضون دقائق من صدمة الحدث ، مثل اصابات العمود الفقري الحبل.

من خلال الكفاءات الجديدة التي توفرها التكنولوجيا الجديدة للسيارات ، واستخدام مكونات المركب ، اونتاريو القائم على فينيكس motorcars اليوم اعلنت انها على الطريق الى انتاج اكثر من 500 فينيكس الرياضة شاحنة خدمات التغليف الميثاق عرض اكثر من altairnano (NASDAQ : alti) مغلقة في قدرها 4،57. Nanosafe بطاريه مما كان متوقعا في الاصل.

عن smallcapreview

Smallcapreview.com هو رائد في الموقع للحصول على الاخبار الصغيرة عن الحد الاقصى للمخزون. نقدم حرة ارسل رسالة اخباريه للمشتركين ، ابراز اختر الصغيرة الحد الاقصى للمخزون ، لتسجيل الزيارة http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm. الميزات المتاحة في smallcapreview.com تدرج في العمق لمحات من اختيار small-cap/penny المخزونات وكذلك أشمل وأحدث الأخبار المتاحة عن السوق الصغير كأب.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، والتي تخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. Smallcapreview.com قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. استفسارات الى info@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tnri, Bmnm, Efgu, Utuc -

روتشستر ، نيويورك ، تشرين الثاني 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" منتصف اليوم المخزون مشاهدة التنبيه "بعد ظهر اليوم هي sarissa الموارد ، وشركة (الورديه الواح : srsr) ، S3 إستثمار الشركة ، شركة (الورديه الواح : sivc) ، والصين voip & الرقمي للاتصالات ، وشركة (otcbb : Cvdt) ، والبن pacifica ، شركة (otcbb : cfpc).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

Sarissa الموارد ، وشركة (الورديه الواح : srsr - http://finance.yahoo.com/q؟s=srsr.pk) (الجمعة ، 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، 9:18 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) sarissa الموارد ، وشركة يسر للاعلان عن تعيين سكوت keevil حسب المدير التنفيذي الجديد للشركة التي تبدأ في 1 كانون الاول / ديسمبر ، 2007. بن fuschino ، الحالية sarissa شابمان ، وتعليقات ، "المجلس وانني اوصلت sarissa الى نقطة حيث احتياجات الشركة متمرس المهنيه الذي لديه خبرة في بناء وتشغيل شركات الاستكشاف لاستغلال sarissa الحالية المعدنية حافظة ممتلكاتها ، وكذلك الى حد كبير على أن توسيع القائمة حافظة. سيبقون على الاول بصفته مديرا وامين الخزانة وسكوت تساعد باى حال من الاحوال انه في حاجة الي - انا سعيدة للغاية سكوت وقد قبلت هذا المنصب. "

سكوت keevil وقد شاركت في التنقيب عن المعادن والصناعة منذ 20 سنة. في كلمته المواقف السابقة فقد عمل على استكشاف الجانب بالنسبة للجزء الاكبر في كندا وأندونيسيا. وقال انه وضعت العلاقات مع المستثمرين التعدين في الولايات المتحدة ، اوروبا ، جنوب شرق آسيا وكندا. سكوت سوف عدوانيه جديدة للبحث عن فرص الاستكشاف والتعدين لsarissa.

سكوت ملاحظات ، "انني اتطلع حقا الى تمويل واستكشاف استكشاف الفرص المعروضة فى الحالية sarissa حافظة. بن والمجلس قد تجمعت اساسا جيدا لبناء عليه ؛ وعندي بعض افكار محددة جدا من الاصول ما اضيف الى القائمة الحافظه ".

S3 إستثمار الشركة ، شركة (الورديه الواح : sivc - http://finance.yahoo.com/q؟s=sivc.pk) (الثلاثاء ، تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، 9:08 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (S3 الاستثمار شركة ، مؤسسة ، شركة قابضه مع اثنين من الشركات التابعة ممارسة الاعمال التجارية فى سوق الصين ، اعلن اليوم ان الفرعية الصينى uje المحدوده هي على خطى الى مبلغ 4،5 مليون رأس في اجمالي الايرادات للسنة التقويميه 2007 ، اي بزياده تقارب 12 ٪ على مدى عام 2006 اعداد.

صيني uje (http://www.sinouje.com) ، غير الجورب الموزع الطبية والصناعية ومنتجات التكنولوجيا العالية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين ، وقد منحت التوزيع الحصري الانسان في الصين لالطبية والمنتجات الصناعية المصنعه من قبل الشركات الراءده في اوروبا وامريكا الشمالية واليابان. وهذه المنتجات المسوقه الى المستخدمين النهائيين ، بما في صينيه رئيسية المستشفيات وشركات القطاع الخاص في مجموعة متنوعة من المجالات ، وكذلك مصنعي المعدات الاصليه (نظام إدارة دخول الطلبات) ، مثل فيليبس ، سيمنز وجنيف تاريخ ، ان بعض مجموعة من المنتجات وزعت مع تكنولوجياتها .

صيني uje مؤخرا فتح مكتب جديد بكين لتقديم الدعم لاستمرار النمو فى عملياتها بالتعاون مع مكاتب الشركة الموجودة في مدينة شانغهاي وقوانغتشو.

"الأداء المالي لدينا الصينى uje زال حافزا قويا ، مع نمو مزدوج الرقم الايرادات المتوقعة للسنة ،" وذكر جيم bickel ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للS3 شركة الاستثمارات. "مع توسع الشركة وقدراتها من خلال دورته الجديدة لمكتب بكين ، ومنتدى التعاون الصينى سيواصل البحث عن موردين جدد للصين شبكة التوزيع - يوجه للصيني uje للتوزيع الخبرة مقرونا امكانات اكبر سوق استهلاكيه في العالم تقريبا يوفر امكانات لا حد الاعلى لهذا الفرعية في الصين. نتطلع لحفظ S3 المساهمين كما ابلغ الصينى uje يزال ينمو بنجاح. "

الصين voip & الرقمي للاتصالات ، وشركة (otcbb : cvdt - http://finance.yahoo.com/q؟s=cvdt.ob) (الثلاثاء ، تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، 8:30 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (جنان yinquan التكنولوجيا co ، المحدوده ، وهي مملوكة بالكامل للالفرعية للصين voip & الرقمي للاتصالات ، شركة اليوم افادت نتائج التشغيل لالربع الثالث المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. ايرادات قدرها 1899854 مقارنة بمبلغ 152329 خلال نفس الفترة المنتهيه في 2006 ، اي بزياده قدرها 1747525 أو 1147 ٪.

وخلال الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ان الشركة سجلت ايرادات قدرها 4155855 دولار مقابل 889602 خلال نفس الفترة المنتهيه في عام 2006 ، أي بزياده قدرها 3266253 او 367 ٪. ربح صاف سجلت بمبلغ 854878 خلال الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مما يمثل 388 ٪ او ما قيمته 679773 الزياده مقارنة بمبلغ 175105 خلال نفس الفترة من عام 2006.

وأعلنت الشركة ان الزياده في الايرادات وصافي الزياده ترجع اساسا الى اسباب التالية : (أ) زيادة ايرادات كبيرة من التطور السريع للمستخدمين ، (ب) انخفاض ملحوظ للتسوية تكلفة اتصالات مع شركات النقل بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضى سنة ، (ج) تحسين الرقابة على البيع ، والمصروفات الاداريه العامة.

لى kunwu ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للصين voip & الرقمي للاتصالات ، شركة ، وعزا الزياده الحادة في الايرادات لنجاح جهود التسويق والقبول السريع للمنتجات الشركة والخدمات المطوره حديثا في الأسواق. الأسواق الجديدة تشمل جيجيانغ ، وآنهوى وhuangshan ، والتي يتم اعدادها الآن نحو منظم.

"والان لدينا القدرة على التعامل مع عدد اكبر بكثير من العملاء لدينا voip المنتجات ،" قال kunwu. "لقد طورت جيجيانغ geely مجموعة -- أ - هانغزو الصين القائمة على صناعة السيارات ، كما رئيسية لنا عميل في غضون هذه الفترة ، ونحن نتوقع المزيد والمزيد من الزبائن الرئيسيين - كما geely ستوضع في الربع التالي ، الامر الذي سيؤدي الى تحقيق اضافية الزياده في الايرادات ".

Pacifica البن ، شركة (otcbb : cfpc - http://finance.yahoo.com/q؟s=cfpc.ob) (الثلاثاء ، تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، 8:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) البن pacifica ، اعلن اليوم ان شركة اعماله الصين الشركاء في المشروع المشترك تضمن الموقع لاول التخصص خبير الاطعمه مقهى فى شنغهاى بالصين. المقهى سيعرف باسم "لاسباب غير مألوف البن." البن pacifica سوف تجنيها من الايرادات من بيع القهوه محمص و20 ٪ من صافي الايرادات من مصلحتها في هذا المشروع المشترك. جميع القهوه التي تباع بها مشروع مشترك فى مقهى فى الصين سوف سمة تنشأ خصيصا الحرفي محمص للبن خليط غير مألوف من جانب اسس شركة ، ونحن مشوى في بيركلي ، كاليفورنيا ، والجو مشحون يوميا للحفاظ على نضارة. المزيد من المعلومات حول مواقع اضافية ، وتواريخ افتتاح مقهى فتحات اخرى ستقدم في وقت لاحق.

السيد بول khakshouri ، رئيس التشغيل موظف ، وذكرت : "حدثا تاريخيا بالنسبة للبن pacifica لتنفيذ اعمالها الزارعون المباشر' استراتيجية التوزيع. اعمالنا الشركاء في المشروع المشترك قد اول مقهى الموقع في شنغهاي ونحن في طريقنا للتأمين اضافي خمسة (5) مقهى مواقع للربع الأول في 2008. الشائع اسس شركة ستكون وحدها دون منازع في مورد لنا محمص التخصص القهوه نما مزارع دينا المساهمين اكمال شجرة على كأس 'في مفهوم بطريقة فريدة. البن pacifica سوف التقاط 100 ٪ من الايرادات توريد محمص القهوه وبالاضافة سوف تجني 20 ٪ من صافي الايرادات من المشروع المشترك. التجزءه وجود ما لا يزال ينمو ، وانا واثق من البن pacifica سوف التجربه خلال زيادة الايرادات وهوامش من خلال وفورات الحجم. "

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف الذي هو سمة لاستثمارات الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تشرين الثاني (نوفمبر) 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Morningstockpicks.com يركز على : (otcbb : uomo) ، (otcbb : gupr) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : chvc) ، (otcbb : hybt)

* تلقى "اخر انباء" وعرضية "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

Uomo يعيد هيكلة : يعين الرئيس الجديد شابمان & ويقلل من رقم المعلقه الاسهم بمقدار النصف تقريبا

Uomo وسائل الاعلام شركة ، (otcbb : uomo)

(Nov.13 ، 2007) -- uomo وسائل الاعلام شركة ، وهي شركة ترفيه ركزت على نقود من الموسيقى العالمية القائمة على الملكيه الفكريه ، اعلن اليوم ان عدة معالم رئيسية قد تحققت في إعادة هيكلة الشركة.

السيد كامارا Alford ، منذ زمن طويل في صناعة الموسيقى التنفيذي ، وقد ينضم الى هذه الشركة بصفتها المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة. السيد Alford ستكون مسؤولة عن التوجيه الاستراتيجي والعمليات العالمية للشركة. السيد Alford للفي فهم متعمق لجوانب الابداع والاعمال العالمي للصناعة الترفيه تتلاءم تماما مع uomo وسائل الاعلام الاستراتيجيه المءسسيه لل.

في السابق ، السيد Alford هو المالك والمدير التنفيذي للشركة بلدة ، مما كان له الأثر العلامه الاستثماري مع سوني BMG. من خلال هذه الشركة كما انه نجح الدولي جائزة الفوز الفنانين والمنتجين ، لايصال الفردي بريتني سبيرز ، rihanna ، الكنديه المعبود ، روبين ، شون desman وكثيرون آخرون. العلاقة مع سوني BMG تنتج الذهب والبلاتين الالبومات. السيد Alford للصناعة الموسيقى التجربه يعود الى العمل مع الجمهور العدو في 1980 's. كما انه يعمل بشكل وثيق مع دالاس اوستن في بناء rowdy / arista السجلات وكانت بمثابة & ص يحظى باحترام كبير للترفيه المحامي جويل كاتز في المشروع المشترك مع تقييم النتائج والكفاءات السجلات.

وكجزء من uomo اعادة الهيكله ، واحدا من المؤسسين ادارة الشركة ، السيد دوغلاس ماكليلاند ، وقد ألغى 83296672 من اسهمه. وقد أدى هذا الى خفض عدد المعلقه uomo سهم الى 85000000.

عن uomo وسائل الاعلام شركة

Uomo وسائل الاعلام شركة (otcbb : uomo) ، وهي شركة ترفيه ان تنتج ، ويدير ، وينقد الموسيقي القائم على الملكيه الفكريه على الصعيد العالمي. الشركة اربع شعب هي : uomo التوزيع الرقمي ، uomo الموسيقى المسجله ، uomo ادارة المواهب ، وuomo النشر. ثمة الواسعه النطاق والمستمرة الطلب على الموسيقى والترفيه. Ifpi التقديرات ان عالميا ، وعلى نطاق اوسع في صناعة الموسيقى كانت قيمتها دولارا من دولارات الولايات المتحدة 130 مليار دولار في 2006.

اجتماع الدول الاطراف يركز على uomo وسائل الاعلام شركة

Uomo وسائل الاعلام هو واحد من الجيل التالي للشركات وسائط الاعلام المتعددة الناميه تدفق العائدات وحتى لا تعتمد على مبيعات الاقراص المدمجه (التي هي الى انخفاض) كما سجل الشركات الكبرى.

وهم الناميه تدفق العائدات من القنوات بما في متاجره ، ويعيش الأداءات ، ونشر الموسيقى الرقميه ، بما في دق النغمات وmp3 المسارات.

المبيعات العالمية للموسيقى الرقميه تضاعفت الى نحو 2 مليار دولار في 2006. الحفله - مبيعات التذاكر فى امريكا الشمالية وحدها ارتفع من مبلغ 1،7 مليار دولار في 2000 الى اكثر من مبلغ 3،1 مليار جنيه العام الماضى ، وفقا لpollstar ، أ مجلة التجارة.

واخيرا وسائل الاعلام هو بداية لنعترف بأن الترفيه والموسيقى التجارية آخذة في التزايد ، حتى لو كان مؤتمر نزع السلاح ليست للبيع.

Uomo للادارة هو من ذوي الخبرة العالية ولها بعض معروفة جدا ، وترتبط بشكل جيد اعضاء المجلس والمستشارين. وهم التجاري على NASD - ينظم otcbb والابلاغ بشكل كامل و- sarbanes oxley المتوافقه.

حجمها ليس كبيرا في الوقت الحاضر ، ولكن يتردد أنها انها تقوم بالتحقيق في بعض جديده استعراض التنفيذ تكتيكات على ان تبادر الى ايصال رسالتهم إلى أوسع قاعدة استثماريه - وهذا ما قد يكون هذا مجرد احتياجات الشركة لزيادة حصتها في الاسعار وخلق سيولة للجميع.

ونحن في اجتماع الدول الاطراف بشدة اسداء المشوره للمستثمرين لابقاء عينيهم على هذا التغاضي عن الشركة ، ومرصد للانباء التي يمكن حقا ان احصل على هذا المخزون الذهاب.

للمزيد من المعلومات حول uomo ، زيارة : http://www.morningstockpicks.com/detail.cfm؟report_id=41

عن morningstockpicks.com

Morningstockpicks.com هي مملوكة للقطاع الخاص المستثمر العلاقات مع شركة استشاريه تعمل في رفع مستوى وعي المستثمر من خلال توزيعها على نطاق واسع من المواد المتعلقة بيانات مختارة للتداول العام في الكيانين.

واحدة من الأساليب التي يمكن بها لنحقق هذا هو موقفنا اكثر اشراقا الجانب تقرير اخبارى ، الحر القائم على شبكة الانترنت نشر.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

* لمزيد من المعلومات حول تصبح كورب. العميل ، وبعد ان شركتك نشر الانباء الآلاف من المستثمرين المحتملين على الصعيد العالمي ، أذهب إلى : http://www.morningstockpicks.com/becomeclient.cfm

او الاتصال :

السيد برنت اوكونور irdirector - morningstockpicks.com brent@morningstockpicks.com

Guilin الورق ، وشركة (otcbb : gupr)

(نوفمبر 12 ، 2007) -- guilin ورقة ، شركة ، رائد صناعة الورق ولب الخشب والمنتجات في غواندونغ وغوانشي المقاطعات فى الصين ، اعلن اليوم انه ، على تشرين الثاني / نوفمبر 08 ، 2007 ، كجزء من خطتها الاستراتيجيه لزيادة الانتاج ومبيعات اعلى من هامش الربح المنتجات ، وفرعها الذي تملكه بالكامل ، غوانشي الحراجه lipu رقة الشركة المحدوده ( "lipu ورقة") ، ابرمت اتفاقا مع dongguan dabu رقة الصناعة التحويليه ، وشركة ( "dabu ورقة") لزيادة امدادات لباب الخشب الى dabu ورقة.

Dabu ورقة رئيسية هي الصانع من ورقة التغليف فى جنوب الصين ، مع انتاج سنوى قدره اكثر من 300000 طن و 2006 ايرادات قدرها 13،33 مليون دولار امريكى. Dabu رقة يتطلب 60000 طن من لب الخشب النقي الى الحفاظ على مستويات الانتاج الحالية. هذا الاتفاق يمكن ان يؤدي الى lipu رقة توريد ما يصل الى 20 ٪ من dabu الورق ولب الخشب للمتطلبات.

Fangde جانغ ، المسؤول التنفيذي للشركة ، ان ، "نحن سعداء جدا لقد دخلت في هذا الاتفاق الاستراتيجي مع dabu ورقة. جزءا من استراتيجيتنا العامة هو الى مواصلة التوسع فى مبيعات اعلى من هامش الربح المنتجات ، وتحسين نوعية الورق وتوسيع الرقعه الجغرافية. استراتيجية ونعتقد ان هذا سيمكننا من الحصول على أكبر قاعدة الزبائن وزيادة حصتها في السوق. هذا الاتفاق هو خطوة اولى ايجابية في هذا الاتجاه والتي نعتقد أنها واحدة سوف يكون له اثر كبير على مستقبلنا لباب الخشب إيرادات الذي بدوره سيكون له اثر ايجابي على النتائج المالية لدينا ككل ". الشركات التجارية خلفية التاريخ كنا أصلا ادرجت في دولة نيفادا مارس 2 ، 2004 تحت اسم logsearch ، شركة التزامنا الاصلي خطة الأعمال لتسويق وبيع وادارة قواعد البيانات وتحليل البرامج الى صناعة النفط والغاز في الولايات المتحدة عملا الى تسويق اتفاق مع شركة الطاقة unitech

وفي نيسان / ابريل 18 ، 2007 ، الشركة ، lgse الاندماج الفرعية ، شركة ، ونيفادا وشركة تابعة كليا للشركة) "الاندماج الفرعية") ، والصين lipu الورق المحدوده ، وهي شركة جزر فيرجن البريطانية) "قوانين وسياسات المنافسة") ، وحملة الاسهم من قوانين وسياسات المنافسة دخلت في اتفاق وخطة الاندماج عملا الاندماج الفرعية التي دمجت مع وإلى قوانين وسياسات المنافسة والشركة اصدرت 27027968 سهم من الأسهم المشتركة لحملة الاسهم للقوانين وسياسات المنافسة في مقابل 100 ٪ من راس المال المسجل لل قوانين وسياسات المنافسة. الشركة ثم غيرت اسمها الى guilin ورقة ، شركة

عوملت هذه المعاملات لاغراض اعداد التقارير المالية كما عكسي اقتناء ، مع guilin الورق ، وشركة (سابقا logsearch شركة (كيان يجري على قيد الحياة. الشركة لا تعترف حسن النية أو أي من الأصول غير الملموسه فيما يتعلق بالصفقه. قبل الحصول على العكس ، ان الشركة كانت شركة شل لا كبيرة مع الاصول والخصوم.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

الصين صوت الشركة القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب : chvc)

(نوفمبر 12 ، 2007) -- صوت الصين الشركة القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب : chvc) ، اعلن اليوم ان الصين الفرعية ، co بكين candidsoft التكنولوجيا المحدوده (candidsoft) ، قد انجزت بنجاح من تطوير مرافقها الناقل الصف ، تماما عرض voip التحويل منهاج والاندماج في الشركة تسجيل براءه اختراع في السماء س / أ نظام التشغيل الآلي للمكاتب. للمساعدة في تطوير المشروع ، الشركة تعاقدت beihang جامعة (buaa) ، والصين واحدة من الجامعات الراءده في البحث.

السماء س / أ softswitch منهاج تؤيد يتلاقي خدمات الاتصالات عن طريق ادماج ss7 هاتفية مع اشارة الرزمه الشبكات وتحل محل اي طرف ثالث الاجهزه القائمة على التحول. التكنولوجيا ملامح الطبقة 5 وظائف وصمم مع التشديد على درجة عالية من تطويره لدعم عدد كبير من الصوت والبيانات "مقاعد" دعا في العقود التي سبق ان اعلنت عنها. Candidsoft نجحت في نشر الحل المتكامل وخلال المرحلة الاولى من عقودهم مع الملاحة الصينية شأن الادارة المكتب.

Chvc الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، مشروع قانون بربانك قال ، "عن طريق تطوير منطقتنا softswitch ، chvc ليس فقط في وضع افضل كثيرا ليبقى خارج المنافسة ولكن ايضا الغاء الترخيص كبيرة جدا وتكلفة الاجهزه في نشر حكومتنا عقود - كما أعلن سابقا ، Chvc حاليا تركيب 103000 الاولية تعاقدت الهاتفية مقاعد - الترخيص لطرف ثالث وفورات في التكلفه ستصل الى 55 دولارا لكل مقعد ، او ما تزيد قيمته 5000000 اضافية الى أسفل الخط فقط على تلك العقود. "

Candidsoft المسؤول التنفيذي الأول وchvc رئيس العمليات الاسيويه ، زنغ chunlin علق ، "السماء س / صوت والبيانات الحل الآن ان تستخدم التكنولوجيا الخاصة بها ونحن في كل جانب من خدماته. مع أكثر من مليون التشغيل الآلي للمكاتب المستخدمين حاليا على اعمالنا في السماء س / ا منهاج ، وعقود لمئات الالاف من المقاعد التي تشمل خدمات الهاتف ، ومن الضروري ان لدينا السيطرة الكاملة ، وامتلاك التكنولوجيا. وهذا يمكننا من توفير الدعم المناسب لزبائننا ، وضمان أعلى معايير - وبالاضافة الى ذلك ، عن طريق التعاقد buaa ، معظم الهندسه جامعة مرموقه في الصين ، ونحن نشعر بأن لدينا وضعه بالاشتراك مع واحدة من اكثر البلدان تقدما تحويل المنابر المتاحة فى العالم. "

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt)

(Nov.12 ، 2007) -- التكنولوجيات الهجينه ، شركة ، تخرج قادة في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، ويسر سام اعلن نادي شركة الهجينه والتكنولوجيات ، مع شركة قد حقق نجاحا بارزا انجز اقتناء طبعة محدودة من السيارات الذكيه اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر الثامنة.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

الكشف عن والتنصل الناشر. هذا هو بيان صحفى وزعته morningstockpicks.com. المعلومات هنا تقوم على التصريحات التي ادلى بها uomo وسائل الاعلام شركة ( "uomo.ob") والاعلام صادر عن الأطراف الثالثة ، التي يفترض اجتماع الدول الاطراف الموثوق بها ولكن لم يتحقق. اجتماع الدول الاطراف لا يقبل المسؤولية عن دقة من اي محتوى المستمده من uomo.ob البيانات او الاعلام. يجب عليك التحقق منها بصورة مستقلة خلافا لجميع البيانات. اجتماع الدول الاطراف وuomo.ob تحمل اي مسؤولية عن الصلات هنا الى طرف ثالث المحتوى.

تطلعي البيانات. هذا الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. عبارات مثل "اعتقد" ، و "قد" ، و "ما يمكن" ، و "سوف" و "تنوي" ، و "تتوقع" ، و "توقع" ، و "الخطة" وتعبيرات مماثلة تستخدم عادة لتحديد تطلعي البيانات. انت لا ينبغي ان الزائد على هذه التصريحات التطلعيه. النتائج الفعليه من أي شركة نوقشت هنا يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لأسباب كثيرة ، منها : الشركة القدرة على الاستمرار كما كشركه عاملة ، وادخال تعديلات على الانظمه الحالية التي تؤثر سلبا على اعماله ، ونتائج العمليات والآفاق ، قدرته على رفع رأس مال اضافي ، وامكانات التقاضي ، وغير ذلك من المخاطر والشكوك التي قد تكون مفصلة من وقت لآخر في غيرها من البيانات الصحفيه او الاعلانات العامة. ورغم ان التوقعات تظهر في تطلعي البيانات التي يعتقد انها معقولة ، وانها لا تتصل الا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي تتم البيانات ، ونتائجها المستقبليه ، ومستويات النشاط ، والاداء ، او انجازات قد لا تلبيه هذه التوقعات. لا يجوز لأي طرف المذكورة في هذا الاعلان قد توجد اي نية لاستكمال اي من التطلعيه التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه أو الى التغيرات في التوقعات ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.

الاتصال : برنت اوكونور ، واستعراض التنفيذ مدير morningstockpicks.com البريد الألكتروني : brent@morningstockpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تشرين الثاني (نوفمبر) 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Morningstockpicks.com يركز على : (otcbb : uomo) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : hral) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : fmxl) ، (otcbb : avpi) ، (otcbb : nrws).

* تلقى "اخر انباء" وعرضية "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

Uomo يعيد هيكلة : يعين الرئيس الجديد شابمان & ويقلل من رقم المعلقه الاسهم بمقدار النصف تقريبا

Uomo وسائل الاعلام شركة ، (otcbb : uomo)

(Nov.13 ، 2007) -- uomo وسائل الاعلام شركة ، وهي شركة ترفيه ركزت على نقود من الموسيقى العالمية القائمة على الملكيه الفكريه ، اعلن اليوم ان عدة معالم رئيسية قد تحققت في إعادة هيكلة الشركة.

السيد كامارا Alford ، منذ زمن طويل في صناعة الموسيقى التنفيذي ، وقد ينضم الى هذه الشركة بصفتها المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة. السيد Alford ستكون مسؤولة عن التوجيه الاستراتيجي والعمليات العالمية للشركة. السيد Alford للفي فهم متعمق لجوانب الابداع والاعمال العالمي للصناعة الترفيه تتلاءم تماما مع uomo وسائل الاعلام الاستراتيجيه المءسسيه لل.

في السابق ، السيد Alford هو المالك والمدير التنفيذي للشركة بلدة ، مما كان له الأثر العلامه الاستثماري مع سوني BMG. من خلال هذه الشركة كما انه نجح الدولي جائزة الفوز الفنانين والمنتجين ، لايصال الفردي بريتني سبيرز ، rihanna ، الكنديه المعبود ، روبين ، شون desman وكثيرون آخرون. العلاقة مع سوني BMG تنتج الذهب والبلاتين الالبومات. السيد Alford للصناعة الموسيقى التجربه يعود الى العمل مع الجمهور العدو في 1980 's. كما انه يعمل بشكل وثيق مع دالاس اوستن في بناء rowdy / arista السجلات وكانت بمثابة & ص يحظى باحترام كبير للترفيه المحامي جويل كاتز في المشروع المشترك مع تقييم النتائج والكفاءات السجلات.

وكجزء من uomo اعادة الهيكله ، واحدا من المؤسسين ادارة الشركة ، السيد دوغلاس ماكليلاند ، وقد ألغى 83296672 من اسهمه. وقد أدى هذا الى خفض عدد المعلقه uomo سهم الى 85000000.

عن uomo وسائل الاعلام شركة

Uomo وسائل الاعلام شركة (otcbb : uomo) ، وهي شركة ترفيه ان تنتج ، ويدير ، وينقد الموسيقي القائم على الملكيه الفكريه على الصعيد العالمي. الشركة اربع شعب هي : uomo التوزيع الرقمي ، uomo الموسيقى المسجله ، uomo ادارة المواهب ، وuomo النشر. ثمة الواسعه النطاق والمستمرة الطلب على الموسيقى والترفيه. Ifpi التقديرات ان عالميا ، وعلى نطاق اوسع في صناعة الموسيقى كانت قيمتها دولارا من دولارات الولايات المتحدة 130 مليار دولار في 2006.

اجتماع الدول الاطراف التركيز على uomo وسائل الاعلام شركة

Uomo وسائل الاعلام هو واحد من الجيل التالي للشركات وسائط الاعلام المتعددة الناميه تدفق العائدات وحتى لا تعتمد على مبيعات الاقراص المدمجه (التي هي الى انخفاض) كما سجل الشركات الكبرى.

وهم الناميه تدفق العائدات من القنوات بما في متاجره ، ويعيش الأداءات ، ونشر الموسيقى الرقميه ، بما في دق النغمات وmp3 المسارات.

المبيعات العالمية للموسيقى الرقميه تضاعفت الى نحو 2 مليار دولار في 2006. الحفله - مبيعات التذاكر فى امريكا الشمالية وحدها ارتفع من مبلغ 1،7 مليار دولار في 2000 الى اكثر من مبلغ 3،1 مليار جنيه العام الماضى ، وفقا لpollstar ، أ مجلة التجارة.

واخيرا وسائل الاعلام هو بداية لنعترف بأن الترفيه والموسيقى التجارية آخذة في التزايد ، حتى لو كان مؤتمر نزع السلاح ليست للبيع.

Uomo للادارة هو من ذوي الخبرة العالية ولها بعض معروفة جدا ، وترتبط بشكل جيد اعضاء المجلس والمستشارين. وهم التجاري على NASD - ينظم otcbb والابلاغ بشكل كامل و- sarbanes oxley المتوافقه.

للمزيد من المعلومات حول uomo ، زيارة : http://www.morningstockpicks.com/detail.cfm؟report_id=41 عن morningstockpicks.com

Morningstockpicks.com هي مملوكة للقطاع الخاص المستثمر العلاقات مع شركة استشاريه تعمل في رفع مستوى وعي المستثمر من خلال توزيعها على نطاق واسع من المواد المتعلقة بيانات مختارة للتداول العام في الكيانين.

واحدة من الأساليب التي يمكن بها لنحقق هذا هو موقفنا اكثر اشراقا الجانب تقرير اخبارى ، الحر القائم على شبكة الانترنت نشر.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

* لمزيد من المعلومات حول تصبح كورب. العميل ، وبعد ان شركتك نشر الانباء الآلاف من المستثمرين المحتملين على الصعيد العالمي ، أذهب إلى : http://www.morningstockpicks.com/becomeclient.cfm

او الاتصال :

السيد برنت اوكونور irdirector - morningstockpicks.com brent@morningstockpicks.com

Hearatlast القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hral)

(نوفمبر 12 ، 2007) -- hearatlast المقتنيات ، رئيس مؤسسة روبرت اوزوالد ينص احد المساهمين تحديث ويسلط الضوء على التطورات الاخيرة التي حدثت داخل شركتنا ؛

الا انه قد تم منذ اسبوعين ونحن المخزون بدأ بنشاط تجاري وقمنا بالكثير في التقرير. كما تلقينا العديد من الاستفسارات فيما يتعلق عملياتنا ، وعلاقاتنا مع شركائنا الموردين ، واعمالنا الداخلية البيانات المتعلقة الاخيرة المبيعات. آمل ان تكون هذه الرسالة سوف يساعد في سد الثغرات التي غالبا ما توجد عند عامة جديدة تبدأ الشركة التجارية بعد عكس الاندماج. على الرغم من أننا الحالية توفر المعلومات المطلوبة عن طريق نظام الابلاغ عن pinksheets ، بعض المعلومات لن يكون متاحا حتى اننا تحديث اعمالنا التسجيلات 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

أ.) تاريخ الشركة

1 - (hearatlast مخازن بدأت بوصفها شعبه من atlast الالم والاذى الحلول ، وعلى الرغم من atlast الألم شركة والاصابة كما بدأت عمليات تنمويه الشركة في عام 2004 ، hearatlast شعبه فقط وقد تم التنفيذية لسنة واحدة تقريبا. في هذا الوقت ، hearatlast المفهوم هو لب تشغيل hearatlast القابضه ، وشركة الشركة قد توقفت عن العمل انواع اخرى من العيادات وليس لديها خطط لتشغيل أي نوع آخر من عيادة المفهوم في المستقبل.

2 - (hearatlast عيادات فقط موجودة منذ حوالي سنة واحدة. افتتحنا أول عيادة في لندن ، اونتاريو على 18 تشرين الاول ، 2006.

3 - (كما ذكر سابقا فقط لندن وقد تم فتح الموقع لمدة سنة كاملة. ثلاثة مواقع اخرى ، sarnia ، سكاربوروه ، وetobicoke وقد مفتوحة لحوالى 9 أشهر. العديد من المواقع الاخرى لم تعمل حتى لشهر واحد.

4 -) فيما يلى قائمة حالتنا الراهنة hearatlast العيادات يتواجد في وول مارت مخازن والتواريخ ان تلك المواقع الفرديه بدأت العمليات :

لندن ، اونتاريو -------------------10/18/2006 سكاربوروه ، ontario-------------01/24/2007 sarnia ، اونتاريو ---------------------01/24/2007 etobicoke ، اونتاريو -----------------02/05 / 2007 بولتون ، اونتاريو ---------------------08/15/2007 ويندسور ، اونتاريو ---------------- ---09/19/2007 مدينة تشاثام ، ontario------------------09/19/2007 اوتاوا ، اونتاريو ------------- ---------09/19/2007 ريتشموند هيل ، ontario-----------10/30/2007 markham ، اونتاريو ------------- -----10/30/2007 ادمونتون س ، alberta------------11/07/2007 ادمونتون دبليو ، البرتا ------------ 11 / 08/2007

ب) مبيعات الأخيرة

1 -) ويسعدني ان ابلغكم ان الكثير من مجتمعاتنا hearatlast العيادات تعاني من تسجيل مبيعات لشهر تشرين الاول / اكتوبر وجهودنا مجتمعة اجمالى مبيعات دولار امريكى 149247. السنة حتى الآن ايرادات شركتنا المجاميع دولار امريكى 811750.

2 - (نحن etobicoke عيادة موقع سجل مبيعات دولار امريكى 40224 لشهر تشرين الاول / اكتوبر بالرغم من حقيقة اننا لم تبدأ بعد ونحن بكامل طاقته والاعلان والتسويق الحملة.

3 -) من ثلاث عيادات الاولية التي تم مفتوحة لأكثر من تسعة اشهر ، ونحن وحدة المبيعات الشهريه تتجاوز في المتوسط لعقد جلسات استماع في العيادات في كل من كندا والولايات المتحدة وانها ما زالت تنمو. وحده مبيعات هذه المستويات ليست سوى اعلى بكثير من متوسط الصناعة ، ولكن مرة اخرى تم انجازها مع نوع جديد ، ويكاد لا توجد الاعلانيه.

4 -) قدرا كبيرا من النجاح المبكر التي قمنا قد تم بسبب اهتمامنا الكبير نوعية المنتجات ، وخدمة العملاء الممتازة ، والاتفاق على منح التراخيص ولنا علاقة قوية مع وول مارت. حقيقة ان نكون قد وضعت في عاليه الحركة في العديد من المجالات الجديدة وول مارت مواقع في كندا هو ميزة كبيرة بالنسبة لنا. ونحن نعتقد ان الاستراتيجيه تنسيب دينا عيادات ينبغي ان تسمح لنا لا تزال تتجاوز المبيعات متوسطات الصناعة.

5 - (اعمالنا الداخلية وتشير البيانات الى ان 95 ٪ من زبائننا هى اول مرة المشترين. ونحن نعتقد اننا عندما توسيع اعمالنا تسويق البرنامج سنبدأ لالتقاط هناك نسبة لا يستهان بها من السوق لشعب سبق ان يرتدوا على السمع.

سنقوم بعد انتهاء تحديث المعلومات المالية 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 على pinksheets.com. مع بدء تطبيق أعمالنا وجهودنا حاليا حملة التسويق ونحن على استعداد لبدء لا يمكن ان يكون اكثر متحمس ونتطلع الى بارزا السنة في 2008. الرجاء زيارة www.hearatlast.com للحصول على معلومات اضافية.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

Foamex الدولية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : fmxl)

(نوفمبر 12 ، 2007) -- foamex الدولية للشركة ، من المنتجين الرئيسيين للpolyurethane رغوه الحلول القائمة على التخصص والترفيه والمنتجات ، واليوم اعلنت الربع الثالث 2007 النتائج. صافي مبيعات 291 مليون دولار ، 7 ٪ اقل من السنة السابقة المبيعات البالغة 314 مليون دولار. وكان صافي ايرادات قدرها 0،1 مليون دولار لالربع الثالث من 2007 ، اي ما قيمته 0،01 لكل تمييع للسهم ، مقارنة مع صافي ايرادات قدرها 7،4 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،77 لكل تمييع حصة في الربع الثالث من عام 2006. صافي الدخل للربع الثالث من 2007 كان يتأثر ، من بين أمور أخرى ، اعادة هيكلة رسوم قدرها 3،7 مليون دولار ، وهي تهمة البالغة نحو 3،0 مليون الائتمان بسبب شواغل تتعلق كبير الزبون ، ونفقات قدرها 1،1 مليون دولار لافلاس المتصله تكاليف التقاضي ، والتي قابلتها جزئيا ربح صاف بمبلغ يقارب 1،4 مليون دولار من بيع الشركة مصلحة في مشروع مشترك الاسيويه. سهم الواحد المبالغ لكلا الفترتين تعكس تكيف الانسان لعرضها في شباط / فبراير 2007 وعكس الاسهم المجزاه ، التي كانت سارية المفعول نيسان (ابريل) 30 ، 2007.

وتعليقا على النتائج ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول جاك جونسون قال ، "تخفيض الديون لا تزال تشكل التركيز الرئيسي لfoamex - نحن نواصل العمل بحزم لخفض التكاليف وتحسين الكفاءه التشغيليه. فعلى سبيل المثال ، انتهينا من توحيد جهودنا توبيلو ، مايكروسوفت عمليات التلفيق على الجدول الزمني والميزانيه ؛ تسير على الطريق الصحيح لاستكمال اعلن في وقت سابق توحيد جهودنا eddystone ، السلطة الفلسطينية وفورت وين ، في المرافق بحلول نهاية الربع الأول من 2008 ؛ ونحن اعلنت مؤخرا تغييرات لدينا خطط التقاعد. فى وبالاضافة الى ذلك ، نجحنا في الحد من اعمالنا المنشوره في الجريدة الرسمية & ا التكاليف ، وهي أقل من العام الماضي الربع الثالث بنحو 19 ٪. "

"من خلال الجمع النقدية المتولده من العمليات والمبيعات اعلن في وقت سابق من مصلحتنا في foamex آسيا واعمالنا بذاتها السجاد وسادة المرافق ، foamex انخفاض صافي الدين من قبل ما يقرب من 46 مليون دولار في الربع الثالث ، ونحن على الطريق الصحيح لخفض صافي الديون ادنى التقديرات السابقة من 560 مليون دولار بحلول نهاية العام ، "خلص جونسون.

الربع الثالث 2007 نتائج

المبيعات واجمالى الأرباح

المبيعات الصافية للربع الثالث من 2007 كانت 291 مليون دولار ، بانخفاض 7 ٪ من 314 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، ويعزى ذلك اساسا الى انخفاض فى حجم المنتجات الرغويه والسجاد وسادة شرائح جزئيا ارتفاع احجام السيارات في هذا الجزء. اجمالى الارباح للربع قيمته 34،1 مليون دولار ، اي اقل من مبلغ 53،4 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، ويعزى ذلك اساسا الى انخفاض حجم. الهوامش الاجماليه كانت 11،7 ٪ ، تمشيا مع الهامش الاجمالي في الربعين الاولين من 2007 ، ولكن دون مرتفعة الى حد غير عادي 17 ٪ الهامش الاجمالي في الربع الثالث من عام 2006. هذا الانخفاض في اجمالي الارباح في 2007 فترة كان يقابلها جزئيا انخفاض البيع ، والمصروفات الاداريه العامة التي خفضت مبلغ 4،4 مليون دولار بالمقارنة مع السنة السابقة الفترة ، ويرجع اساسا الى انخفاض تكاليف التعويض جزئيا ارتفاع الديون المعدومه حساب.

حصائل

الدخل من العمليات ما قيمته 12،2 مليون دولار عن الربع الثالث من 2007 ، مقارنة بمبلغ 29،5 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006. الربع الثالث 2007 وتشمل النتائج بمبلغ 3،7 مليون دولار في اعادة هيكلة الرسوم المرتبطه اساسا الى قطع لالتنفيذي السابق لواغلاق الشركة eddystone ، مرفق السلطة الفلسطينية ، مقارنة بمبلغ 1،5 مليون دولار في 2006 الربع. النتائج في عام 2007 فترة تشمل بتهمة قيمتها نحو 3،0 مليون دولار بسبب شواغل تتعلق الائتمان كبير الزبون ، وهذه تهمة والبالغ نحو 1،1 مليون لافلاس المتصله تكاليف التقاضي. حساب الاهلاك والاستهلاك للدور ربع قيمته 5،4 مليون دولار ، مقارنة بمبلغ 4،5 مليون دولار لالربع الثالث من عام 2006. وهذا يشمل وجود تسارع الاستهلاك ذات الصلة الى eddystone ، السلطة الفلسطينية مرفق الاغلاق.

Foamex سجلت الايرادات من المشاريع المشتركة في آسيا قدرها 4،3 مليون دولار خلال الربع الثالث من 2007 مقارنة بمبلغ 0،7 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006. عام 2007 دخل شملت قبل الضرائب على مكاسب قدرها نحو 3،6 مليون دولار على بيع الشركة في المشروع المشترك. كما سجلت الشركة بمبلغ 2،2 مليون دولار من الضرائب المسؤول المرتبطه كسب بشأن بيع.

ميزانيه

صافي الدين (ناقص مجموع الديون النقدية والمكافئ النقدي) في نهاية الربع الثالث من 2007 كان 564 مليون دولار ، اي اقل من مبلغ 610 مليون دولار في نهاية الربع الثاني. وفي 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، لم تكن هناك عمليات الاقتراض المعلقه في اطار الشركة الدائر التسهيل الائتماني وfoamex كان 116 مليون دولار في ظل توافر مرفق.

الجزء أداء الأعمال

رغوه المنتجات

رغوه صافي مبيعات المنتجات لالربع الثالث انخفضت 22 ٪ الى مبلغ 107،0 مليون دولار من مبلغ 137،5 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، بسبب انخفاض من حيث الحجم والسعر. الدخل من العمليات ما قيمته 12،6 مليون دولار بالمقارنة مع 27،2 مليون دولار في السنة قبل فترة ، في المقام الاول نتيجة لانخفاض الاحجام وانخفاض متوسط أسعار البيع.

السجاد وسادة

السجاد وسادة صافي المبيعات لالربع الثالث انخفضت 51 ٪ الى مبلغ 21،5 مليون دولار من 44،1 مليون دولار في 2006 ، مما يعكس ظروف السوق اللين والانخفاض فى حجم وسعر. الدخل من العمليات ما قيمته 2،7 مليون دولار بالمقارنة ب 7،2 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، حسب حجم وانخفاض الاسعار ليست سوى جزئيا انخفاض تكاليف المواد الخام. وهذه المبالغ لا تعكس نتائج العمليات للثلاث بذاتها السجاد وسادة المرافق التي تم بيعها في اواخر ايلول / سبتمبر ، حيث ان هذه القائمة بذاتها المرافق وقد تم تصنيفها على انها اوقفت العمليات في كلتا الفترتين.

منتجات السيارات

منتجات السيارات صافي المبيعات لالربع الثالث من 2007 بزياده 33 ٪ على مبلغ 130،2 مليون دولار من 97،6 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، وذلك اساسا نتيجة للايرادات من جديد التصفيح العقد. الدخل من العمليات زاد مبلغ 2،8 مليون دولار الى 7،3 مليون دولار للربع الثالث من 2007 مقارنة بالفتره نفسها من عام 2006.

تقنيه المنتجات

صافي مبيعات المنتجات التقنيه لالربع الثالث انخفض 7 ٪ الى مبلغ 32،1 مليون دولار من 34،5 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، ويعزى ذلك اساسا الى انخفاض احجام المنتجات الالكترونيه. الدخل من العمليات لعام 2007 الربع مقداره 7،0 مليون دولار بالمقارنة ب 9،9 مليون دولار في الربع مقارنة لل2006 ، وذلك اساسا نتيجة لانخفاض حجم المبيعات.

توقعات foamex تتوقع ان تخفض صافي الديون الى أقل من التقدير السابق البالغ 560 مليون دولار بحلول نهاية عام 2007. كما تتوقع الشركة ايرادات التشغيل لمدة عام كامل ما يقرب من 65 مليون دولار الى 70 مليون دولار ، بما في ذلك اعادة هيكلة التكاليف البالغة نحو 7،3 مليون والاهلاك واستهلاك ما يقرب من 20 مليون دولار. وتتوقع الشركة بالكامل سنة 2007 النفقات الراسماليه بالقرب من الطرف الأسفل من ذكر سابقا بمبلغ 13 الى 16 مليون دولار المدى. الذهاب الى الامام ، مضيفا ان الشركة تتوقع المهرة والموظفين ذوي الخبرة لأنها تركز على النمو في المبادرات العالمية الطبية ، والالكترونيه ، والصناعية ، والمنتجات الاستهلاكيه في الاسواق.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

Avp ، شركة (otcbb : avpi)

(Nov.12 ، 2007) -- avp ، شركة ، واسلوبا للحياة الرياضية شركة ترفيه المهنيه التي تركز على كرة طائرة شاطئية ، اعلنت اليوم النتائج المالية عن الربع الثالث من السنة التقويميه 2007.

يبرز

* اجمالي الايرادات زادت 12 ٪ في السنة على مدى سنوات - للاشهر التسعه الاولى من 2007 دولار الى 23،8 مليون دولار

* اطلقت يالي الشتاء الساخن داخلي للكرة الطائرة جولة مجموعه 19 في الاحداث التي وقعت في كانون الثاني / يناير وشباط / فبراير 2008

* Crocs عنوان رعايه امتدت لavp crocs جولة من خلال 2012

* روس عمود عين نائبا للرئيس ، وعمليات نائب رئيس مجلس الادارة

* كشف avp.com الفسيفساء ، والمدعوم من الجامعة البيسبول الرئيسية متقدمة وسائل الاعلام (mlbam) لتوفير مراوح القدرة على مشاهدة مباريات متعددة عبر الجري يعيش الفيديو

* Avp crocs جولة الظهور لاول مرة على ان بي سي الرياضية ، وعرض اذاع يعيش اكثر من 14 ساعة من جولة التغطيه

نتائج الربع الثالث

لالربع الثالث ، وانتهت في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وافادت الشركة ايرادات قدرها 12.8 مليون دولار ، بانخفاض طفيف بالمقارنة مع مبلغ 13.8 مليون دولار من المبلغ عنها في الربع الثالث من عام 2006. خسارة صافية للربع الثالث من 2007 كان ($ 0،8 مليون دولار) ، أو فقدان دولار (0.04) للسهم الواحد ، الذي يقارن الى صافي ايرادات قدرها 2،6 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،09 لكل تمييع للسهم ، في الربع الثالث من عام 2006. المدرجه في الربع الثالث خسارة صافية عام 2007 وكان وقت واحد والمسؤول ($ 0،6 مليون دولار) ، أو فقدان دولار (0.03) للسهم الواحد للالقانونية والرسوم الأخرى المرتبطه انهيت نبات النفل المقتنيات المعاملات.

الشركة المنتهيه في الربع الثالث مع النقدية والمكافءات النقدية قدرها 3،7 مليون دولار.

خلال الاشهر التسعه المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007

لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وكان مجموع ايرادات قدرها 23.8 مليون دولار ، بزياده 12 ٪ مقارنة بمبلغ 21.2 مليون دولار عن نفس الفترة في عام 2006. خسارة صافية للأشهر التسعه الأولى من 2007 كان ($ 2،0 مليون دولار) ، أو فقدان دولار (0.10) للسهم الواحد ، مقارنة مع صافي الدخل ، باستثناء يعتبر عائد ، وقدرها 1،1 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،05 لكل حصة مخففه ، لنفس الفترة الأخيرة السنة. وشملت تسعة اشهر في خسارة صافية للعام 2007 مرة واحدة بتهمة ($ 1،4 مليون) او فقدان دولار (0.07) للسهم الواحد للالقانونية والرسوم الأخرى المرتبطه انهيت نبات النفل المقتنيات المعاملات.

"ما زلنا نحرز تقدما مع توسع ونمو avp ،" قال المسؤول التنفيذي الأول وجولة المفوض من avp ، شركة ، ليونارد armato. "وخلال سنة كان لدينا عدد من التطورات المهمة بما فيها الاعلان للavp الساخن ليالي الشتاء جولة السلسله التي ستضيف تسع عشرة الجديدة داخلي كرة طائرة شاطئية الاحداث التي وقعت في كانون الثاني / يناير وشباط / فبراير من عام 2008. يسرنا جدا ايضا التي وقعت على خمس السنة تمديد اتفاق مع crocs الى مد يد عنوان رعايه الهيءه avp crocs جولة من خلال 2012 ، بينما نواصل قوي العلاقة الاستراتيجيه معها. الأهم ، أننا استمرار لزيادة عدد جولة الاحداث والمدن ، وما يرتبط بها من وسائل الاعلام والتغطيه الاذاعيه وكما ونحن نعمل على توسيع الاجماليه تصل إلى فان avp جولة لل. "

السيد armato وتابع : "خلال الاشهر التسعه الاولى من السنة ونحن عززنا علاقاتنا العمليات الداخلية بشكل كبير وسعداء جدا مع الجديد والمروجين الرئيسيين يستأجر اعلنا طوال العام الماضي. كنت متحمس ولا سيما ان اعلن مؤخرا تعيين روس عمود الى مجلس ادارتنا. روس يأتي الينا مع خلفية ثرية في وسائل الاعلام والترفيه وسيركز على مساعدتنا على تحقيق تحسين الكفاءه التشغيليه وتنفيذ المبادرات على نمونا. "

السيد armato وأضاف ، "خلال الربع نحن متبادل أنهى الاتفاق الذي ابرمناه مع نبات النفل لاتخاذ avp الخاص لحملة الاسهم بسبب المعارضة من الصفقة. وكما كان متوقعا ، ولقد ادركنا بعض الرسوم القانونية المرتبطه بهذه الصفقة - التطلع الى المستقبل ، ونحن لا نزال ركزت على التحرك قدما وصاعد ، وتنامي اعمالنا من خلال مبادرات مثيرة ، والعلاقات الاستراتيجيه الجديدة ومواصلة استكشاف طوفان من توسيع فرص اخرى ان نتطلع الى الاعلان في الارباع القادمة. "

السيد armato وختمت : "نتوقع زيادة الوضوح لدى avp والرياضيين المءديه الى داخل ، بما فى ذلك ، وبعد 2008 دورة الالعاب الاولمبيه - وجدير بالذكر ان كلا من avp الرجل والمراه فرق فازت في بطولة العالم للكرة طائرة شاطئية والميداليه هي المفضلة الدخول الالعاب الاولمبيه ".

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

Narrowstep شركة (otcbb : nrws)

(نوفمبر 12،2007) - narrowstep شركة ، والتلفزيون على الانترنت الشركة ، واعلن اليوم انه قد بدات بتنفيذ سلسلة من التحسينات الجديدة لادارة الاصول الفيديو وشبكة توصيل منصة لمدها في الاسابيع المقبلة. وشملت هذه الترقيات في أمر الافراج عن narrowstep الجديد لاعب 2،7 الذى يدمج ميكروسوفت silverlight التكنولوجيا وسيوفر تحسين الاداء الوظيفي الى المستعمل وكذلك زيادة الدعم النهاية الخلفية للnarrowstep القناة اصحابها. وبالاضافة الى ذلك ، narrowstep اكملت القدرات والسمات المحددة لرفع مستوى مضمونها شبكة التوزيع التي ستوفر مع العملاء عالية الجوده وفعالة من حيث التكلفه لتقديم منهاج الفيديو عبر الإنترنت.

وقد سبق للشركة ان تم وضع منهاج المعززه لاعب فضلا عن رفع مستوى محتوى شبكة توزيع الشركة منذ اول السنة المالية المنتهيه في الربع أيار / مايو 31 ، 2007. الشركة تتوقع انخفاض ملحوظ في تكاليف التشغيل كنسبه مءويه من الايرادات والنفقات الراسماليه تتحرك إلى الأمام ، مع تخفيضات فى التكاليف بعد أن بدأت فى الربع الحالى.

"نحن الآن في وضع يسمح لها بتقديم المشاريع الجديدة والقائمة الزبائن المستخدم الملامح وتوزيع الفيديو التي يحتاجون اليها لدفع الايرادات وعرض الرئيس الاعلى للمستخدمين ،" قال ديفيد سي mccourt ، الرئيس والمسؤول التنفيذي المؤقت للnarrowstep.

"الحق في الاستثمار في تكنولوجيا الطاقة الى عملك مكلفه وتستغرق وقتا طويلا. ولكن الان ان غالبية هذه الاستثمارات وراءنا ، ونحن نرى ان تعزيزات الى خطتنا الجديدة - بما فى دفع التكامل ، واجهة المستخدم ، عبر متصفح والتوافق محتوى توزيع القدرة التحسينات - موقف narrowstep بوصفه قائدا في خدمة من الطراز العالمي telcos والمذيعين. الماضي لجهات عدة ، narrowstep اساسا دعم اثنين من الاعمال ، مع مجموعتين من التكاليف - مجموعة واحدة من التكاليف الحالية لأننا ورثنا الزبائن الذين كانوا ركز على قناة متخصصه في السوق ، ومجموعة واحدة من التكاليف المرتبطه بناء وتطوير الأدوات اللازمة للشركة لخدمة أكثر تطورا اكبر زبائن المءسسه. عند الانتهاء من هذه الترقيات ، ونحن نعتقد أن مراجعتنا انخفاض كبير فى تكاليف التشغيل ، ونحن نمو الايرادات المحتملة ، و ونحن النقدية المتاحة سيوفر لنا التمويل الكافي لتنفيذ خطتنا ، "واضاف mccourt.

وكجزء من هذا التحول الكثير من الناس الذين دوره الأساسي يتمثل في تطوير ودعم النظام القديم واعطائه في عملهم وفقا للاتفاقات ، بما iolo جونز ، الشركة المؤسسين ، وجايسون جاك ، الشركة السابق المهندس المعماري البرمجيات.

الكشف عن والتنصل الناشر. هذا هو بيان صحفى وزعته morningstockpicks.com. المعلومات هنا تقوم على التصريحات التي ادلى بها uomo وسائل الاعلام شركة ( "uomo.ob") والاعلام صادر عن الأطراف الثالثة ، التي يفترض اجتماع الدول الاطراف الموثوق بها ولكن لم يتحقق. اجتماع الدول الاطراف لا يقبل المسؤولية عن دقة من اي محتوى المستمده من uomo.ob البيانات او الاعلام. يجب عليك التحقق منها بصورة مستقلة خلافا لجميع البيانات. اجتماع الدول الاطراف وuomo.ob تحمل اي مسؤولية عن الصلات هنا الى طرف ثالث المحتوى.

تطلعي البيانات. هذا الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. عبارات مثل "اعتقد" ، و "قد" ، و "ما يمكن" ، و "سوف" و "تنوي" ، و "تتوقع" ، و "توقع" ، و "الخطة" وتعبيرات مماثلة تستخدم عادة لتحديد تطلعي البيانات. انت لا ينبغي ان الزائد على هذه التصريحات التطلعيه. النتائج الفعليه من أي شركة نوقشت هنا يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لأسباب كثيرة ، منها : الشركة القدرة على الاستمرار كما كشركه عاملة ، وادخال تعديلات على الانظمه الحالية التي تؤثر سلبا على اعماله ، ونتائج العمليات والآفاق ، قدرته على رفع رأس مال اضافي ، وامكانات التقاضي ، وغير ذلك من المخاطر والشكوك التي قد تكون مفصلة من وقت لآخر في غيرها من البيانات الصحفيه او الاعلانات العامة. ورغم ان التوقعات تظهر في تطلعي البيانات التي يعتقد انها معقولة ، وانها لا تتصل الا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي تتم البيانات ، ونتائجها المستقبليه ، ومستويات النشاط ، والاداء ، او انجازات قد لا تلبيه هذه التوقعات. لا يجوز لأي طرف المذكورة في هذا الاعلان قد توجد اي نية لاستكمال اي من التطلعيه التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه أو الى التغيرات في التوقعات ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.

الاتصال : السيد برنت اوكونور ، irdirector - morningstockpicks.com البريد الألكتروني : brent@morningstockpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تشرين الثاني (نوفمبر) 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- يركز على : (otcbb : uomo) ، (otcbb : gupr) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : chvc) ، (otcbb : hybt)

* تلقى "اخر انباء" وعرضية "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

Uomo يعيد هيكلة : يعين الرئيس الجديد شابمان & ويقلل من رقم المعلقه الاسهم بمقدار النصف تقريبا

Uomo وسائل الاعلام شركة ، (otcbb : uomo)

(Nov.13 ، 2007) -- uomo وسائل الاعلام شركة ، وهي شركة ترفيه ركزت على نقود من الموسيقى العالمية القائمة على الملكيه الفكريه ، اعلن اليوم ان عدة معالم رئيسية قد تحققت في إعادة هيكلة الشركة.

السيد كامارا Alford ، منذ زمن طويل في صناعة الموسيقى التنفيذي ، وقد ينضم الى هذه الشركة بصفتها المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة. السيد Alford ستكون مسؤولة عن التوجيه الاستراتيجي والعمليات العالمية للشركة. السيد Alford للفي فهم متعمق لجوانب الابداع والاعمال العالمي للصناعة الترفيه تتلاءم تماما مع uomo وسائل الاعلام الاستراتيجيه المءسسيه لل.

في السابق ، السيد Alford هو المالك والمدير التنفيذي للشركة بلدة ، مما كان له الأثر العلامه الاستثماري مع سوني BMG. من خلال هذه الشركة كما انه نجح الدولي جائزة الفوز الفنانين والمنتجين ، لايصال الفردي بريتني سبيرز ، rihanna ، الكنديه المعبود ، روبين ، شون desman وكثيرون آخرون. العلاقة مع سوني BMG تنتج الذهب والبلاتين الالبومات. السيد Alford للصناعة الموسيقى التجربه يعود الى العمل مع الجمهور العدو في 1980 's. كما انه يعمل بشكل وثيق مع دالاس اوستن في بناء rowdy / arista السجلات وكانت بمثابة & ص يحظى باحترام كبير للترفيه المحامي جويل كاتز في المشروع المشترك مع تقييم النتائج والكفاءات السجلات.

وكجزء من uomo اعادة الهيكله ، واحدا من المؤسسين ادارة الشركة ، السيد دوغلاس ماكليلاند ، وقد ألغى 83296672 من اسهمه. وقد أدى هذا الى خفض عدد المعلقه uomo سهم الى 85000000.

عن uomo وسائل الاعلام شركة

Uomo وسائل الاعلام شركة (otcbb : uomo) ، وهي شركة ترفيه ان تنتج ، ويدير ، وينقد الموسيقي القائم على الملكيه الفكريه على الصعيد العالمي. الشركة اربع شعب هي : uomo التوزيع الرقمي ، uomo الموسيقى المسجله ، uomo ادارة المواهب ، وuomo النشر. ثمة الواسعه النطاق والمستمرة الطلب على الموسيقى والترفيه. Ifpi التقديرات ان عالميا ، وعلى نطاق اوسع في صناعة الموسيقى كانت قيمتها دولارا من دولارات الولايات المتحدة 130 مليار دولار في 2006.

للمزيد من المعلومات حول uomo ، زيارة : http://www.morningstockpicks.com/detail.cfm؟report_id=41

عن morningstockpicks.com

Morningstockpicks.com هي مملوكة للقطاع الخاص المستثمر العلاقات مع شركة استشاريه تعمل في رفع مستوى وعي المستثمر من خلال توزيعها على نطاق واسع من المواد المتعلقة بيانات مختارة للتداول العام في الكيانين.

واحدة من الأساليب التي يمكن بها لنحقق هذا هو موقفنا اكثر اشراقا الجانب تقرير اخبارى ، الحر القائم على شبكة الانترنت نشر.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

* لمزيد من المعلومات حول تصبح كورب. العميل ، وبعد ان شركتك نشر الانباء الآلاف من المستثمرين المحتملين على الصعيد العالمي ، أذهب إلى : http://www.morningstockpicks.com/becomeclient.cfm

او الاتصال :

السيد برنت اوكونور irdirector - morningstockpicks.com brent@morningstockpicks.com

Guilin الورق ، وشركة (otcbb : gupr)

(نوفمبر 12 ، 2007) -- guilin ورقة ، شركة ، رائد صناعة الورق ولب الخشب والمنتجات في غواندونغ وغوانشي المقاطعات فى الصين ، اعلن اليوم انه ، على تشرين الثاني / نوفمبر 08 ، 2007 ، كجزء من خطتها الاستراتيجيه لزيادة الانتاج ومبيعات اعلى من هامش الربح المنتجات ، وفرعها الذي تملكه بالكامل ، غوانشي الحراجه lipu رقة الشركة المحدوده ( "lipu ورقة") ، ابرمت اتفاقا مع dongguan dabu رقة الصناعة التحويليه ، وشركة ( "dabu ورقة") لزيادة امدادات لباب الخشب الى dabu ورقة.

Dabu ورقة رئيسية هي الصانع من ورقة التغليف فى جنوب الصين ، مع انتاج سنوى قدره اكثر من 300000 طن و 2006 ايرادات قدرها 13،33 مليون دولار امريكى. Dabu رقة يتطلب 60000 طن من لب الخشب النقي الى الحفاظ على مستويات الانتاج الحالية. هذا الاتفاق يمكن ان يؤدي الى lipu رقة توريد ما يصل الى 20 ٪ من dabu الورق ولب الخشب للمتطلبات.

Fangde جانغ ، المسؤول التنفيذي للشركة ، ان ، "نحن سعداء جدا لقد دخلت في هذا الاتفاق الاستراتيجي مع dabu ورقة. جزءا من استراتيجيتنا العامة هو الى مواصلة التوسع فى مبيعات اعلى من هامش الربح المنتجات ، وتحسين نوعية الورق وتوسيع الرقعه الجغرافية. استراتيجية ونعتقد ان هذا سيمكننا من الحصول على أكبر قاعدة الزبائن وزيادة حصتها في السوق. هذا الاتفاق هو خطوة اولى ايجابية في هذا الاتجاه والتي نعتقد أنها واحدة سوف يكون له اثر كبير على مستقبلنا لباب الخشب إيرادات الذي بدوره سيكون له اثر ايجابي على النتائج المالية لدينا ككل ". الشركات التجارية خلفية التاريخ كنا أصلا ادرجت في دولة نيفادا مارس 2 ، 2004 تحت اسم logsearch ، شركة التزامنا الاصلي خطة الأعمال لتسويق وبيع وادارة قواعد البيانات وتحليل البرامج الى صناعة النفط والغاز في الولايات المتحدة عملا الى تسويق اتفاق مع شركة الطاقة unitech

وفي نيسان / ابريل 18 ، 2007 ، الشركة ، lgse الاندماج الفرعية ، شركة ، ونيفادا وشركة تابعة كليا للشركة) "الاندماج الفرعية") ، والصين lipu الورق المحدوده ، وهي شركة جزر فيرجن البريطانية) "قوانين وسياسات المنافسة") ، وحملة الاسهم من قوانين وسياسات المنافسة دخلت في اتفاق وخطة الاندماج عملا الاندماج الفرعية التي دمجت مع وإلى قوانين وسياسات المنافسة والشركة اصدرت 27027968 سهم من الأسهم المشتركة لحملة الاسهم للقوانين وسياسات المنافسة في مقابل 100 ٪ من راس المال المسجل لل قوانين وسياسات المنافسة. الشركة ثم غيرت اسمها الى guilin ورقة ، شركة

عوملت هذه المعاملات لاغراض اعداد التقارير المالية كما عكسي اقتناء ، مع guilin الورق ، وشركة (سابقا logsearch شركة (كيان يجري على قيد الحياة. الشركة لا تعترف حسن النية أو أي من الأصول غير الملموسه فيما يتعلق بالصفقه. قبل الحصول على العكس ، ان الشركة كانت شركة شل لا كبيرة مع الاصول والخصوم.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

الصين صوت الشركة القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب : chvc)

(نوفمبر 12 ، 2007) -- صوت الصين الشركة القابضه (الشركة الشرقية للاخشاب : chvc) ، اعلن اليوم ان الصين الفرعية ، co بكين candidsoft التكنولوجيا المحدوده (candidsoft) ، قد انجزت بنجاح من تطوير مرافقها الناقل الصف ، تماما عرض voip التحويل منهاج والاندماج في الشركة تسجيل براءه اختراع في السماء س / أ نظام التشغيل الآلي للمكاتب. للمساعدة في تطوير المشروع ، الشركة تعاقدت beihang جامعة (buaa) ، والصين واحدة من الجامعات الراءده في البحث.

السماء س / أ softswitch منهاج تؤيد يتلاقي خدمات الاتصالات عن طريق ادماج ss7 هاتفية مع اشارة الرزمه الشبكات وتحل محل اي طرف ثالث الاجهزه القائمة على التحول. التكنولوجيا ملامح الطبقة 5 وظائف وصمم مع التشديد على درجة عالية من تطويره لدعم عدد كبير من الصوت والبيانات "مقاعد" دعا في العقود التي سبق ان اعلنت عنها. Candidsoft نجحت في نشر الحل المتكامل وخلال المرحلة الاولى من عقودهم مع الملاحة الصينية شأن الادارة المكتب.

Chvc الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، مشروع قانون بربانك قال ، "عن طريق تطوير منطقتنا softswitch ، chvc ليس فقط في وضع افضل كثيرا ليبقى خارج المنافسة ولكن ايضا الغاء الترخيص كبيرة جدا وتكلفة الاجهزه في نشر حكومتنا عقود - كما أعلن سابقا ، Chvc حاليا تركيب 103000 الاولية تعاقدت الهاتفية مقاعد - الترخيص لطرف ثالث وفورات في التكلفه ستصل الى 55 دولارا لكل مقعد ، او ما تزيد قيمته 5000000 اضافية الى أسفل الخط فقط على تلك العقود. "

Candidsoft المسؤول التنفيذي الأول وchvc رئيس العمليات الاسيويه ، زنغ chunlin علق ، "السماء س / صوت والبيانات الحل الآن ان تستخدم التكنولوجيا الخاصة بها ونحن في كل جانب من خدماته. مع أكثر من مليون التشغيل الآلي للمكاتب المستخدمين حاليا على اعمالنا في السماء س / ا منهاج ، وعقود لمئات الالاف من المقاعد التي تشمل خدمات الهاتف ، ومن الضروري ان لدينا السيطرة الكاملة ، وامتلاك التكنولوجيا. وهذا يمكننا من توفير الدعم المناسب لزبائننا ، وضمان أعلى معايير - وبالاضافة الى ذلك ، عن طريق التعاقد buaa ، معظم الهندسه جامعة مرموقه في الصين ، ونحن نشعر بأن لدينا وضعه بالاشتراك مع واحدة من اكثر البلدان تقدما تحويل المنابر المتاحة فى العالم. "

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt)

(Nov.12 ، 2007) -- التكنولوجيات الهجينه ، شركة ، تخرج قادة في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، ويسر سام اعلن نادي شركة الهجينه والتكنولوجيات ، مع شركة قد حقق نجاحا بارزا انجز اقتناء طبعة محدودة من السيارات الذكيه اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر الثامنة.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

الكشف عن والتنصل الناشر. هذا هو بيان صحفى وزعته morningstockpicks.com. المعلومات هنا تقوم على التصريحات التي ادلى بها uomo وسائل الاعلام شركة ( "uomo.ob") والاعلام صادر عن الأطراف الثالثة ، التي يفترض اجتماع الدول الاطراف الموثوق بها ولكن لم يتحقق. اجتماع الدول الاطراف لا يقبل المسؤولية عن دقة من اي محتوى المستمده من uomo.ob البيانات او الاعلام. يجب عليك التحقق منها بصورة مستقلة خلافا لجميع البيانات. اجتماع الدول الاطراف وuomo.ob تحمل اي مسؤولية عن الصلات هنا الى طرف ثالث المحتوى.

تطلعي البيانات. هذا الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. عبارات مثل "اعتقد" ، و "قد" ، و "ما يمكن" ، و "سوف" و "تنوي" ، و "تتوقع" ، و "توقع" ، و "الخطة" وتعبيرات مماثلة تستخدم عادة لتحديد تطلعي البيانات. انت لا ينبغي ان الزائد على هذه التصريحات التطلعيه. النتائج الفعليه من أي شركة نوقشت هنا يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لأسباب كثيرة ، منها : الشركة القدرة على الاستمرار كما كشركه عاملة ، وادخال تعديلات على الانظمه الحالية التي تؤثر سلبا على اعماله ، ونتائج العمليات والآفاق ، قدرته على رفع رأس مال اضافي ، وامكانات التقاضي ، وغير ذلك من المخاطر والشكوك التي قد تكون مفصلة من وقت لآخر في غيرها من البيانات الصحفيه او الاعلانات العامة. ورغم ان التوقعات تظهر في تطلعي البيانات التي يعتقد انها معقولة ، وانها لا تتصل الا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي تتم البيانات ، ونتائجها المستقبليه ، ومستويات النشاط ، والاداء ، او انجازات قد لا تلبيه هذه التوقعات. لا يجوز لأي طرف المذكورة في هذا الاعلان قد توجد اي نية لاستكمال اي من التطلعيه التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه أو الى التغيرات في التوقعات ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.

الاتصال : السيد برنت اوكونور ، irdirector - morningstockpicks.com البريد الألكتروني : brent@morningstockpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
:(otcbb:uomo), (otc:hral), (otc: Fmxl), (otcbb:avpi), (otcbb:nrws).

تشرين الثاني (نوفمبر) 13 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Morningstockpicks.com يركز على : (otcbb : uomo) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : hral) ، (الشركة الشرقية للاخشاب : fmxl) ، (otcbb : avpi) ، (otcbb : nrws).

* تلقى "اخر انباء" وعرضية "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

Uomo يعيد هيكلة : يعين الرئيس الجديد شابمان & ويقلل من رقم المعلقه الاسهم بمقدار النصف تقريبا

Uomo وسائل الاعلام شركة ، (otcbb : uomo)

(Nov.13 ، 2007) -- uomo وسائل الاعلام شركة ، وهي شركة ترفيه ركزت على نقود من الموسيقى العالمية القائمة على الملكيه الفكريه ، اعلن اليوم ان عدة معالم رئيسية قد تحققت في إعادة هيكلة الشركة.

السيد كامارا Alford ، منذ زمن طويل في صناعة الموسيقى التنفيذي ، وقد ينضم الى هذه الشركة بصفتها المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة. السيد Alford ستكون مسؤولة عن التوجيه الاستراتيجي والعمليات العالمية للشركة. السيد Alford للفي فهم متعمق لجوانب الابداع والاعمال العالمي للصناعة الترفيه تتلاءم تماما مع uomo وسائل الاعلام الاستراتيجيه المءسسيه لل.

في السابق ، السيد Alford هو المالك والمدير التنفيذي للشركة بلدة ، مما كان له الأثر العلامه الاستثماري مع سوني BMG. من خلال هذه الشركة كما انه نجح الدولي جائزة الفوز الفنانين والمنتجين ، لايصال الفردي بريتني سبيرز ، rihanna ، الكنديه المعبود ، روبين ، شون desman وكثيرون آخرون. العلاقة مع سوني BMG تنتج الذهب والبلاتين الالبومات. السيد Alford للصناعة الموسيقى التجربه يعود الى العمل مع الجمهور العدو في 1980 's. كما انه يعمل بشكل وثيق مع دالاس اوستن في بناء rowdy / arista السجلات وكانت بمثابة & ص يحظى باحترام كبير للترفيه المحامي جويل كاتز في المشروع المشترك مع تقييم النتائج والكفاءات السجلات.

وكجزء من uomo اعادة الهيكله ، واحدا من المؤسسين ادارة الشركة ، السيد دوغلاس ماكليلاند ، وقد ألغى 83296672 من اسهمه. وقد أدى هذا الى خفض عدد المعلقه uomo سهم الى 85000000.

عن uomo وسائل الاعلام شركة

Uomo وسائل الاعلام شركة (otcbb : uomo) ، وهي شركة ترفيه ان تنتج ، ويدير ، وينقد الموسيقي القائم على الملكيه الفكريه على الصعيد العالمي. الشركة اربع شعب هي : uomo التوزيع الرقمي ، uomo الموسيقى المسجله ، uomo ادارة المواهب ، وuomo النشر. ثمة الواسعه النطاق والمستمرة الطلب على الموسيقى والترفيه. Ifpi التقديرات ان عالميا ، وعلى نطاق اوسع في صناعة الموسيقى كانت قيمتها دولارا من دولارات الولايات المتحدة 130 مليار دولار في 2006.

للمزيد من المعلومات حول uomo ، زيارة : http://www.morningstockpicks.com/detail.cfm؟report_id=41 عن morningstockpicks.com

Morningstockpicks.com هي مملوكة للقطاع الخاص المستثمر العلاقات مع شركة استشاريه تعمل في رفع مستوى وعي المستثمر من خلال توزيعها على نطاق واسع من المواد المتعلقة بيانات مختارة للتداول العام في الكيانين.

واحدة من الأساليب التي يمكن بها لنحقق هذا هو موقفنا اكثر اشراقا الجانب تقرير اخبارى ، الحر القائم على شبكة الانترنت نشر.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

* لمزيد من المعلومات حول تصبح كورب. العميل ، وبعد ان شركتك نشر الانباء الآلاف من المستثمرين المحتملين على الصعيد العالمي ، أذهب إلى : http://www.morningstockpicks.com/becomeclient.cfm

او الاتصال :

السيد برنت اوكونور irdirector - morningstockpicks.com brent@morningstockpicks.com

Hearatlast القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hral)

(نوفمبر 12 ، 2007) -- hearatlast المقتنيات ، رئيس مؤسسة روبرت اوزوالد ينص احد المساهمين تحديث ويسلط الضوء على التطورات الاخيرة التي حدثت داخل شركتنا ؛

الا انه قد تم منذ اسبوعين ونحن المخزون بدأ بنشاط تجاري وقمنا بالكثير في التقرير. كما تلقينا العديد من الاستفسارات فيما يتعلق عملياتنا ، وعلاقاتنا مع شركائنا الموردين ، واعمالنا الداخلية البيانات المتعلقة الاخيرة المبيعات. آمل ان تكون هذه الرسالة سوف يساعد في سد الثغرات التي غالبا ما توجد عند عامة جديدة تبدأ الشركة التجارية بعد عكس الاندماج. على الرغم من أننا الحالية توفر المعلومات المطلوبة عن طريق نظام الابلاغ عن pinksheets ، بعض المعلومات لن يكون متاحا حتى اننا تحديث اعمالنا التسجيلات 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.

أ.) تاريخ الشركة

1 - (hearatlast مخازن بدأت بوصفها شعبه من atlast الالم والاذى الحلول ، وعلى الرغم من atlast الألم شركة والاصابة كما بدأت عمليات تنمويه الشركة في عام 2004 ، hearatlast شعبه فقط وقد تم التنفيذية لسنة واحدة تقريبا. في هذا الوقت ، hearatlast المفهوم هو لب تشغيل hearatlast القابضه ، وشركة الشركة قد توقفت عن العمل انواع اخرى من العيادات وليس لديها خطط لتشغيل أي نوع آخر من عيادة المفهوم في المستقبل.

2 - (hearatlast عيادات فقط موجودة منذ حوالي سنة واحدة. افتتحنا أول عيادة في لندن ، اونتاريو على 18 تشرين الاول ، 2006.

3 - (كما ذكر سابقا فقط لندن وقد تم فتح الموقع لمدة سنة كاملة. ثلاثة مواقع اخرى ، sarnia ، سكاربوروه ، وetobicoke وقد مفتوحة لحوالى 9 أشهر. العديد من المواقع الاخرى لم تعمل حتى لشهر واحد.

4 -) فيما يلى قائمة حالتنا الراهنة hearatlast العيادات يتواجد في وول مارت مخازن والتواريخ ان تلك المواقع الفرديه بدأت العمليات :

لندن ، اونتاريو -------------------10/18/2006

سكاربوروه ، ontario-------------01/24/2007

Sarnia ، اونتاريو ---------------------01/24/2007

Etobicoke ، اونتاريو -----------------02/05/2007

بولتون ، اونتاريو ---------------------08/15/2007

ويندسور ، ontario-------------------09/19/2007

مدينة تشاثام ، ontario------------------09/19/2007

اوتاوا ، ontario----------------------09/19/2007

ريتشموند هيل ، ontario-----------10/30/2007

Markham ، ontario------------------10/30/2007

س. ادمونتون ، alberta------------11/07/2007

دبليو ادمونتون ، alberta------------11/08/2007

ب) مبيعات الأخيرة

1 -) ويسعدني ان ابلغكم ان الكثير من مجتمعاتنا hearatlast العيادات تعاني من تسجيل مبيعات لشهر تشرين الاول / اكتوبر وجهودنا مجتمعة اجمالى مبيعات دولار امريكى 149247. السنة حتى الآن ايرادات شركتنا المجاميع دولار امريكى 811750.

2 - (نحن etobicoke عيادة موقع سجل مبيعات دولار امريكى 40224 لشهر تشرين الاول / اكتوبر بالرغم من حقيقة اننا لم تبدأ بعد ونحن بكامل طاقته والاعلان والتسويق الحملة.

3 -) من ثلاث عيادات الاولية التي تم مفتوحة لأكثر من تسعة اشهر ، ونحن وحدة المبيعات الشهريه تتجاوز في المتوسط لعقد جلسات استماع في العيادات في كل من كندا والولايات المتحدة وانها ما زالت تنمو. وحده مبيعات هذه المستويات ليست سوى اعلى بكثير من متوسط الصناعة ، ولكن مرة اخرى تم انجازها مع نوع جديد ، ويكاد لا توجد الاعلانيه.

4 -) قدرا كبيرا من النجاح المبكر التي قمنا قد تم بسبب اهتمامنا الكبير نوعية المنتجات ، وخدمة العملاء الممتازة ، والاتفاق على منح التراخيص ولنا علاقة قوية مع وول مارت. حقيقة ان نكون قد وضعت في عاليه الحركة في العديد من المجالات الجديدة وول مارت مواقع في كندا هو ميزة كبيرة بالنسبة لنا. ونحن نعتقد ان الاستراتيجيه تنسيب دينا عيادات ينبغي ان تسمح لنا لا تزال تتجاوز المبيعات متوسطات الصناعة.

5 - (اعمالنا الداخلية وتشير البيانات الى ان 95 ٪ من زبائننا هى اول مرة المشترين. ونحن نعتقد اننا عندما توسيع اعمالنا تسويق البرنامج سنبدأ لالتقاط هناك نسبة لا يستهان بها من السوق لشعب سبق ان يرتدوا على السمع.

سنقوم بعد انتهاء تحديث المعلومات المالية 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 على pinksheets.com. مع بدء تطبيق أعمالنا وجهودنا حاليا حملة التسويق ونحن على استعداد لبدء لا يمكن ان يكون اكثر متحمس ونتطلع الى بارزا السنة في 2008. الرجاء زيارة www.hearatlast.com للحصول على معلومات اضافية.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

Foamex الدولية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : fmxl)

(نوفمبر 12 ، 2007) -- foamex الدولية للشركة ، من المنتجين الرئيسيين للpolyurethane رغوه الحلول القائمة على التخصص والترفيه والمنتجات ، واليوم اعلنت الربع الثالث 2007 النتائج. صافي مبيعات 291 مليون دولار ، 7 ٪ اقل من السنة السابقة المبيعات البالغة 314 مليون دولار. وكان صافي ايرادات قدرها 0،1 مليون دولار لالربع الثالث من 2007 ، اي ما قيمته 0،01 لكل تمييع للسهم ، مقارنة مع صافي ايرادات قدرها 7،4 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،77 لكل تمييع حصة في الربع الثالث من عام 2006. صافي الدخل للربع الثالث من 2007 كان يتأثر ، من بين أمور أخرى ، اعادة هيكلة رسوم قدرها 3،7 مليون دولار ، وهي تهمة البالغة نحو 3،0 مليون الائتمان بسبب شواغل تتعلق كبير الزبون ، ونفقات قدرها 1،1 مليون دولار لافلاس المتصله تكاليف التقاضي ، والتي قابلتها جزئيا ربح صاف بمبلغ يقارب 1،4 مليون دولار من بيع الشركة مصلحة في مشروع مشترك الاسيويه. سهم الواحد المبالغ لكلا الفترتين تعكس تكيف الانسان لعرضها في شباط / فبراير 2007 وعكس الاسهم المجزاه ، التي كانت سارية المفعول نيسان (ابريل) 30 ، 2007.

وتعليقا على النتائج ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول جاك جونسون قال ، "تخفيض الديون لا تزال تشكل التركيز الرئيسي لfoamex - نحن نواصل العمل بحزم لخفض التكاليف وتحسين الكفاءه التشغيليه. فعلى سبيل المثال ، انتهينا من توحيد جهودنا توبيلو ، مايكروسوفت عمليات التلفيق على الجدول الزمني والميزانيه ؛ تسير على الطريق الصحيح لاستكمال اعلن في وقت سابق توحيد جهودنا eddystone ، السلطة الفلسطينية وفورت وين ، في المرافق بحلول نهاية الربع الأول من 2008 ؛ ونحن اعلنت مؤخرا تغييرات لدينا خطط التقاعد. فى وبالاضافة الى ذلك ، نجحنا في الحد من اعمالنا المنشوره في الجريدة الرسمية & ا التكاليف ، وهي أقل من العام الماضي الربع الثالث بنحو 19 ٪. "

"من خلال الجمع النقدية المتولده من العمليات والمبيعات اعلن في وقت سابق من مصلحتنا في foamex آسيا واعمالنا بذاتها السجاد وسادة المرافق ، foamex انخفاض صافي الدين من قبل ما يقرب من 46 مليون دولار في الربع الثالث ، ونحن على الطريق الصحيح لخفض صافي الديون ادنى التقديرات السابقة من 560 مليون دولار بحلول نهاية العام ، "خلص جونسون.

الربع الثالث 2007 نتائج

المبيعات واجمالى الأرباح

المبيعات الصافية للربع الثالث من 2007 كانت 291 مليون دولار ، بانخفاض 7 ٪ من 314 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، ويعزى ذلك اساسا الى انخفاض فى حجم المنتجات الرغويه والسجاد وسادة شرائح جزئيا ارتفاع احجام السيارات في هذا الجزء. اجمالى الارباح للربع قيمته 34،1 مليون دولار ، اي اقل من مبلغ 53،4 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، ويعزى ذلك اساسا الى انخفاض حجم. الهوامش الاجماليه كانت 11،7 ٪ ، تمشيا مع الهامش الاجمالي في الربعين الاولين من 2007 ، ولكن دون مرتفعة الى حد غير عادي 17 ٪ الهامش الاجمالي في الربع الثالث من عام 2006. هذا الانخفاض في اجمالي الارباح في 2007 فترة كان يقابلها جزئيا انخفاض البيع ، والمصروفات الاداريه العامة التي خفضت مبلغ 4،4 مليون دولار بالمقارنة مع السنة السابقة الفترة ، ويرجع اساسا الى انخفاض تكاليف التعويض جزئيا ارتفاع الديون المعدومه حساب.

حصائل

الدخل من العمليات ما قيمته 12،2 مليون دولار عن الربع الثالث من 2007 ، مقارنة بمبلغ 29،5 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006. الربع الثالث 2007 وتشمل النتائج بمبلغ 3،7 مليون دولار في اعادة هيكلة الرسوم المرتبطه اساسا الى قطع لالتنفيذي السابق لواغلاق الشركة eddystone ، مرفق السلطة الفلسطينية ، مقارنة بمبلغ 1،5 مليون دولار في 2006 الربع. النتائج في عام 2007 فترة تشمل بتهمة قيمتها نحو 3،0 مليون دولار بسبب شواغل تتعلق الائتمان كبير الزبون ، وهذه تهمة والبالغ نحو 1،1 مليون لافلاس المتصله تكاليف التقاضي. حساب الاهلاك والاستهلاك للدور ربع قيمته 5،4 مليون دولار ، مقارنة بمبلغ 4،5 مليون دولار لالربع الثالث من عام 2006. وهذا يشمل وجود تسارع الاستهلاك ذات الصلة الى eddystone ، السلطة الفلسطينية مرفق الاغلاق.

Foamex سجلت الايرادات من المشاريع المشتركة في آسيا قدرها 4،3 مليون دولار خلال الربع الثالث من 2007 مقارنة بمبلغ 0،7 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006. عام 2007 دخل شملت قبل الضرائب على مكاسب قدرها نحو 3،6 مليون دولار على بيع الشركة في المشروع المشترك. كما سجلت الشركة بمبلغ 2،2 مليون دولار من الضرائب المسؤول المرتبطه كسب بشأن بيع.

ميزانيه

صافي الدين (ناقص مجموع الديون النقدية والمكافئ النقدي) في نهاية الربع الثالث من 2007 كان 564 مليون دولار ، اي اقل من مبلغ 610 مليون دولار في نهاية الربع الثاني. وفي 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، لم تكن هناك عمليات الاقتراض المعلقه في اطار الشركة الدائر التسهيل الائتماني وfoamex كان 116 مليون دولار في ظل توافر مرفق.

الجزء أداء الأعمال

رغوه المنتجات

رغوه صافي مبيعات المنتجات لالربع الثالث انخفضت 22 ٪ الى مبلغ 107،0 مليون دولار من مبلغ 137،5 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، بسبب انخفاض من حيث الحجم والسعر. الدخل من العمليات ما قيمته 12،6 مليون دولار بالمقارنة مع 27،2 مليون دولار في السنة قبل فترة ، في المقام الاول نتيجة لانخفاض الاحجام وانخفاض متوسط أسعار البيع.

السجاد وسادة

السجاد وسادة صافي المبيعات لالربع الثالث انخفضت 51 ٪ الى مبلغ 21،5 مليون دولار من 44،1 مليون دولار في 2006 ، مما يعكس ظروف السوق اللين والانخفاض فى حجم وسعر. الدخل من العمليات ما قيمته 2،7 مليون دولار بالمقارنة ب 7،2 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، حسب حجم وانخفاض الاسعار ليست سوى جزئيا انخفاض تكاليف المواد الخام. وهذه المبالغ لا تعكس نتائج العمليات للثلاث بذاتها السجاد وسادة المرافق التي تم بيعها في اواخر ايلول / سبتمبر ، حيث ان هذه القائمة بذاتها المرافق وقد تم تصنيفها على انها اوقفت العمليات في كلتا الفترتين.

منتجات السيارات

منتجات السيارات صافي المبيعات لالربع الثالث من 2007 بزياده 33 ٪ على مبلغ 130،2 مليون دولار من 97،6 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، وذلك اساسا نتيجة للايرادات من جديد التصفيح العقد. الدخل من العمليات زاد مبلغ 2،8 مليون دولار الى 7،3 مليون دولار للربع الثالث من 2007 مقارنة بالفتره نفسها من عام 2006.

تقنيه المنتجات

صافي مبيعات المنتجات التقنيه لالربع الثالث انخفض 7 ٪ الى مبلغ 32،1 مليون دولار من 34،5 مليون دولار في الربع الثالث من عام 2006 ، ويعزى ذلك اساسا الى انخفاض احجام المنتجات الالكترونيه. الدخل من العمليات لعام 2007 الربع مقداره 7،0 مليون دولار بالمقارنة ب 9،9 مليون دولار في الربع مقارنة لل2006 ، وذلك اساسا نتيجة لانخفاض حجم المبيعات.

التوقعات

Foamex تتوقع ان تخفض صافي الديون الى أقل من التقدير السابق البالغ 560 مليون دولار بحلول نهاية عام 2007. كما تتوقع الشركة ايرادات التشغيل لمدة عام كامل ما يقرب من 65 مليون دولار الى 70 مليون دولار ، بما في ذلك اعادة هيكلة التكاليف البالغة نحو 7،3 مليون والاهلاك واستهلاك ما يقرب من 20 مليون دولار. وتتوقع الشركة بالكامل سنة 2007 النفقات الراسماليه بالقرب من الطرف الأسفل من ذكر سابقا بمبلغ 13 الى 16 مليون دولار المدى. الذهاب الى الامام ، مضيفا ان الشركة تتوقع المهرة والموظفين ذوي الخبرة لأنها تركز على النمو في المبادرات العالمية الطبية ، والالكترونيه ، والصناعية ، والمنتجات الاستهلاكيه في الاسواق.

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

Avp ، شركة (otcbb : avpi)

(Nov.12 ، 2007) -- avp ، شركة ، واسلوبا للحياة الرياضية شركة ترفيه المهنيه التي تركز على كرة طائرة شاطئية ، اعلنت اليوم النتائج المالية عن الربع الثالث من السنة التقويميه 2007.

ويبرز * اجمالي الايرادات زادت 12 ٪ في السنة على مدى سنوات - للاشهر التسعه الاولى من 2007 دولار الى 23،8 مليون دولار

* اطلقت يالي الشتاء الساخن داخلي للكرة الطائرة جولة مجموعه 19 في الاحداث التي وقعت في كانون الثاني / يناير وشباط / فبراير 2008

* Crocs عنوان رعايه امتدت لavp crocs جولة من خلال 2012

* روس عمود عين نائبا للرئيس ، وعمليات نائب رئيس مجلس الادارة

* كشف avp.com الفسيفساء ، والمدعوم من الجامعة البيسبول الرئيسية متقدمة وسائل الاعلام (mlbam) لتوفير مراوح القدرة على مشاهدة مباريات متعددة عبر الجري يعيش الفيديو

* Avp crocs جولة الظهور لاول مرة على ان بي سي الرياضية ، وعرض اذاع يعيش اكثر من 14 ساعة من جولة التغطيه

نتائج الربع الثالث

لالربع الثالث ، وانتهت في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وافادت الشركة ايرادات قدرها 12.8 مليون دولار ، بانخفاض طفيف بالمقارنة مع مبلغ 13.8 مليون دولار من المبلغ عنها في الربع الثالث من عام 2006. خسارة صافية للربع الثالث من 2007 كان ($ 0،8 مليون دولار) ، أو فقدان دولار (0.04) للسهم الواحد ، الذي يقارن الى صافي ايرادات قدرها 2،6 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،09 لكل تمييع للسهم ، في الربع الثالث من عام 2006. المدرجه في الربع الثالث خسارة صافية عام 2007 وكان وقت واحد والمسؤول ($ 0،6 مليون دولار) ، أو فقدان دولار (0.03) للسهم الواحد للالقانونية والرسوم الأخرى المرتبطه انهيت نبات النفل المقتنيات المعاملات.

الشركة المنتهيه في الربع الثالث مع النقدية والمكافءات النقدية قدرها 3،7 مليون دولار.

خلال الاشهر التسعه المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007

لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وكان مجموع ايرادات قدرها 23.8 مليون دولار ، بزياده 12 ٪ مقارنة بمبلغ 21.2 مليون دولار عن نفس الفترة في عام 2006. خسارة صافية للأشهر التسعه الأولى من 2007 كان ($ 2،0 مليون دولار) ، أو فقدان دولار (0.10) للسهم الواحد ، مقارنة مع صافي الدخل ، باستثناء يعتبر عائد ، وقدرها 1،1 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،05 لكل حصة مخففه ، لنفس الفترة الأخيرة السنة. وشملت تسعة اشهر في خسارة صافية للعام 2007 مرة واحدة بتهمة ($ 1،4 مليون) او فقدان دولار (0.07) للسهم الواحد للالقانونية والرسوم الأخرى المرتبطه انهيت نبات النفل المقتنيات المعاملات.

"ما زلنا نحرز تقدما مع توسع ونمو avp ،" قال المسؤول التنفيذي الأول وجولة المفوض من avp ، شركة ، ليونارد armato. "وخلال سنة كان لدينا عدد من التطورات المهمة بما فيها الاعلان للavp الساخن ليالي الشتاء جولة السلسله التي ستضيف تسع عشرة الجديدة داخلي كرة طائرة شاطئية الاحداث التي وقعت في كانون الثاني / يناير وشباط / فبراير من عام 2008. يسرنا جدا ايضا التي وقعت على خمس السنة تمديد اتفاق مع crocs الى مد يد عنوان رعايه الهيءه avp crocs جولة من خلال 2012 ، بينما نواصل قوي العلاقة الاستراتيجيه معها. الأهم ، أننا استمرار لزيادة عدد جولة الاحداث والمدن ، وما يرتبط بها من وسائل الاعلام والتغطيه الاذاعيه وكما ونحن نعمل على توسيع الاجماليه تصل إلى فان avp جولة لل. "

السيد armato وتابع : "خلال الاشهر التسعه الاولى من السنة ونحن عززنا علاقاتنا العمليات الداخلية بشكل كبير وسعداء جدا مع الجديد والمروجين الرئيسيين يستأجر اعلنا طوال العام الماضي. كنت متحمس ولا سيما ان اعلن مؤخرا تعيين روس عمود الى مجلس ادارتنا. روس يأتي الينا مع خلفية ثرية في وسائل الاعلام والترفيه وسيركز على مساعدتنا على تحقيق تحسين الكفاءه التشغيليه وتنفيذ المبادرات على نمونا. "

السيد armato وأضاف ، "خلال الربع نحن متبادل أنهى الاتفاق الذي ابرمناه مع نبات النفل لاتخاذ avp الخاص لحملة الاسهم بسبب المعارضة من الصفقة. وكما كان متوقعا ، ولقد ادركنا بعض الرسوم القانونية المرتبطه بهذه الصفقة - التطلع الى المستقبل ، ونحن لا نزال ركزت على التحرك قدما وصاعد ، وتنامي اعمالنا من خلال مبادرات مثيرة ، والعلاقات الاستراتيجيه الجديدة ومواصلة استكشاف طوفان من توسيع فرص اخرى ان نتطلع الى الاعلان في الارباع القادمة. "

السيد armato وختمت : "نتوقع زيادة الوضوح لدى avp والرياضيين المءديه الى داخل ، بما فى ذلك ، وبعد 2008 دورة الالعاب الاولمبيه - وجدير بالذكر ان كلا من avp الرجل والمراه فرق فازت في بطولة العالم للكرة طائرة شاطئية والميداليه هي المفضلة الدخول الالعاب الاولمبيه ".

* تلقى "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لنخبة من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

Narrowstep شركة (otcbb : nrws)

(نوفمبر 12،2007) - narrowstep شركة ، والتلفزيون على الانترنت الشركة ، واعلن اليوم انه قد بدات بتنفيذ سلسلة من التحسينات الجديدة لادارة الاصول الفيديو وشبكة توصيل منصة لمدها في الاسابيع المقبلة. وشملت هذه الترقيات في أمر الافراج عن narrowstep الجديد لاعب 2،7 الذى يدمج ميكروسوفت silverlight التكنولوجيا وسيوفر تحسين الاداء الوظيفي الى المستعمل وكذلك زيادة الدعم النهاية الخلفية للnarrowstep القناة اصحابها. وبالاضافة الى ذلك ، narrowstep اكملت القدرات والسمات المحددة لرفع مستوى مضمونها شبكة التوزيع التي ستوفر مع العملاء عالية الجوده وفعالة من حيث التكلفه لتقديم منهاج الفيديو عبر الإنترنت.

وقد سبق للشركة ان تم وضع منهاج المعززه لاعب فضلا عن رفع مستوى محتوى شبكة توزيع الشركة منذ اول السنة المالية المنتهيه في الربع أيار / مايو 31 ، 2007. الشركة تتوقع انخفاض ملحوظ في تكاليف التشغيل كنسبه مءويه من الايرادات والنفقات الراسماليه تتحرك إلى الأمام ، مع تخفيضات فى التكاليف بعد أن بدأت فى الربع الحالى.

"نحن الآن في وضع يسمح لها بتقديم المشاريع الجديدة والقائمة الزبائن المستخدم الملامح وتوزيع الفيديو التي يحتاجون اليها لدفع الايرادات وعرض الرئيس الاعلى للمستخدمين ،" قال ديفيد سي mccourt ، الرئيس والمسؤول التنفيذي المؤقت للnarrowstep.

"الحق في الاستثمار في تكنولوجيا الطاقة الى عملك مكلفه وتستغرق وقتا طويلا. ولكن الان ان غالبية هذه الاستثمارات وراءنا ، ونحن نرى ان تعزيزات الى خطتنا الجديدة - بما فى دفع التكامل ، واجهة المستخدم ، عبر متصفح والتوافق محتوى توزيع القدرة التحسينات - موقف narrowstep بوصفه قائدا في خدمة من الطراز العالمي telcos والمذيعين. الماضي لجهات عدة ، narrowstep اساسا دعم اثنين من الاعمال ، مع مجموعتين من التكاليف - مجموعة واحدة من التكاليف الحالية لأننا ورثنا الزبائن الذين كانوا ركز على قناة متخصصه في السوق ، ومجموعة واحدة من التكاليف المرتبطه بناء وتطوير الأدوات اللازمة للشركة لخدمة أكثر تطورا اكبر زبائن المءسسه. عند الانتهاء من هذه الترقيات ، ونحن نعتقد أن مراجعتنا انخفاض كبير فى تكاليف التشغيل ، ونحن نمو الايرادات المحتملة ، و ونحن النقدية المتاحة سيوفر لنا التمويل الكافي لتنفيذ خطتنا ، "واضاف mccourt.

وكجزء من هذا التحول الكثير من الناس الذين دوره الأساسي يتمثل في تطوير ودعم النظام القديم واعطائه في عملهم وفقا للاتفاقات ، بما iolo جونز ، الشركة المؤسسين ، وجايسون جاك ، الشركة السابق المهندس المعماري البرمجيات.

الكشف عن والتنصل الناشر. هذا هو بيان صحفى وزعته morningstockpicks.com. المعلومات هنا تقوم على التصريحات التي ادلى بها uomo وسائل الاعلام شركة ( "uomo.ob") والاعلام صادر عن الأطراف الثالثة ، التي يفترض اجتماع الدول الاطراف الموثوق بها ولكن لم يتحقق. اجتماع الدول الاطراف لا يقبل المسؤولية عن دقة من اي محتوى المستمده من uomo.ob البيانات او الاعلام. يجب عليك التحقق منها بصورة مستقلة خلافا لجميع البيانات. اجتماع الدول الاطراف وuomo.ob تحمل اي مسؤولية عن الصلات هنا الى طرف ثالث المحتوى.

تطلعي البيانات. هذا الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. عبارات مثل "اعتقد" ، و "قد" ، و "ما يمكن" ، و "سوف" و "تنوي" ، و "تتوقع" ، و "توقع" ، و "الخطة" وتعبيرات مماثلة تستخدم عادة لتحديد تطلعي البيانات. انت لا ينبغي ان الزائد على هذه التصريحات التطلعيه. النتائج الفعليه من أي شركة نوقشت هنا يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لأسباب كثيرة ، منها : الشركة القدرة على الاستمرار كما كشركه عاملة ، وادخال تعديلات على الانظمه الحالية التي تؤثر سلبا على اعماله ، ونتائج العمليات والآفاق ، قدرته على رفع رأس مال اضافي ، وامكانات التقاضي ، وغير ذلك من المخاطر والشكوك التي قد تكون مفصلة من وقت لآخر في غيرها من البيانات الصحفيه او الاعلانات العامة. ورغم ان التوقعات تظهر في تطلعي البيانات التي يعتقد انها معقولة ، وانها لا تتصل الا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي تتم البيانات ، ونتائجها المستقبليه ، ومستويات النشاط ، والاداء ، او انجازات قد لا تلبيه هذه التوقعات. لا يجوز لأي طرف المذكورة في هذا الاعلان قد توجد اي نية لاستكمال اي من التطلعيه التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه أو الى التغيرات في التوقعات ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.

الاتصال : السيد برنت اوكونور ، irdirector - morningstockpicks.com البريد الألكتروني : brent@morningstockpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
OTCBB: TTNUF), Continental Energy Corporation (OTCBB CPPXF), Migo Software, Inc.(OTCB

تشرين الثاني (نوفمبر) 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

مجموعة من التيتانيوم ، المحدوده (otcbb : ttnuf) حتى 33،33 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/ttnuf

تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 - التيتانيوم المجموعة لعرض المنتجات والتكنولوجيات ذات هيبة الحكومة في الحلقه الدراسيه

مجموعة من التيتانيوم ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ttnuf) ، رائد البيومتريه المقدمة للحلول الامنية ، واعلن اليوم انه قد تم اختيارها من قبل حكومة هونغ كونغ باعتبارها واحدا من أهم البائعين لعرض منتجاتها والتكنولوجيات في الهوية البيومتريه وصول الادارة الحلقه الدراسيه والمعرض ، الذي سيعقد في 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 في cyberport ، هونغ كونغ.

الجمهور المستهدف سيكون ضباط في جميع الميادين من مكاتب الحكومة والادارات الذين هم المعنيين او المهتمين في هذه التكنولوجيا. ويشمل جدول الاعمال في الحلقات الدراسيه التي يجري المتحدثين الضيوف مدعوه الى ايصال منها الثاقبه وجهات النظر حول تنمية الصناعة ، وادارة القضايا والاتجاه المستقبلى للتكنولوجيات ، تليها يعيش المعارض لدور العرض لاظهار حلولها والحكومة لمحاكمة ضباط استخدام. واللاعبون هم نخبة الصناعة بموجب معايير صارمه ، وترجيح عوامل مختلفة مثل تطبيق تكنولوجياتها وحلول للحكومة ، وشركات تقدم في التكنولوجيا ، والشركات ذات الصلة في نشر تجربة المشاريع والخدمات ، الخ.

"يسعدنا ان يتم اختيارها لهذا حدثا بارزا بين كثير من المتقدمين ، وانا واثق من بياناتنا السابقة الناجحة الانتشار في القطاع الحكومي دورا حيويا. ومن المؤكد ان هذا الحدث سوف تعمل على توفير قدر اكبر من التيتانيوم حتى التعرض الى المسؤولين الحكوميين وصانعي القرار الرئيسيين "وقال جايسون ماجستير ، الرئيس التنفيذي لمجموعة من التيتانيوم المحدوده" حسب استخدام القياس الحيوي حلول في القطاع الحكومي لا تزال ناضجه ، ونحن على ثقة من ان هذا الحدث سيكون مسار الطريق لنمو الشركة في السنة المقبلة ، "واضاف جوني نغ ، رئيس مجموعة.

القاريه الطاقة شركة (otcbb cppxf) حتى 33،33 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/cppxf

تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 - القاري الطاقة أشكال الوقود الحيوى شركة مشروع مشترك

القاريه الطاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cppxf) اليوم اعلنت انها قد cofounded جديدة ، المملوكه جزئيا ، للأغراض الخاصة ، والمشاريع المشتركة الفرعية ادرجت اسماؤهم في ديلاوير القاريه شركة الوقود الحيوى ( "CBC"). اكتتبت في الشركة واشترى 1000 سهم من 2500 اصدرت وحصة رأس المال المدفوع بالكامل من CBC يمثل 40 ٪ للخطر ، واكبر مساهمه واحدة ، في CBC.

ما تبقى من 60 ٪ من المساهمين في CBC هي التي تحتفظ بها cofounder مجموعة من خمسة مستثمرين من القطاع الخاص التي يقودها casimir العاصمة ذ.م.م مجموعة من نيويورك الذي يضم اثنين من مديري الشركة ، كل واحد منهم اشترى 10 ٪ للخطر. الشركة cfo ، السيد جيمس د. اجر فقد تم تعيين أول رئيس والمسؤول التنفيذي الأول للCBC. وخلال المدى القصير الشركة تتوقع هذه الادارة الى التنازل عن السيطرة وأسهم الشركة المطروحة في CBC الى تمييع عندما مستثمرين جددا للانضمام الى CBC المتوقعة في القطاع الخاص او العام fundings.

الشركة وإدارتها لها سجل طويل في التنقيب عن النفط والغاز في المناطق الناءيه من اندونيسيا. هذا وتوفر الخبرة الاتصالات ، والمعرفه المحلية من الممارسات التجارية ، ومنذ وقت طويل علاقات شخصية مع الاندونيسيه والماليزية وزيت النخيل ، وأصحاب المزارع الحكومة المحلية مزرعه تسمح موفري. وكنتيجه لذلك ، فان الشركة هي في وضع فريد يمكنها من التصرف في دور الميسر وتعزيز CBC 'sبينها الاسيويه القدرة التشغيليه ومساعدة CBC للاستفادة من زيت النخيل المزارع اقتناء او تطوير الفرص. في هذا الوقت ان الشركة لا تنوي استثمار المزيد من رأس المال العامل في دورته CBC وتتوقع ادارة دور في CBC الى ان تقتصر على المدى القصير البدء الفترة. الشركة تنظر الى الاستثمار في CBC بوصفها توسيع اعمالها التجارية فى قاعدة الاصول الجغرافية وتمشيا مع التركيز على آسيا ، خاصة اندونيسيا.

Migo البرمجيات ، شركة (otcbb : migo) حتى 26،67 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/migo

تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 ، نوكيا تدعو migo البرمجيات للانضمام الى المنتدى المهابه نوكيا الموالية للمطور البرنامج

Migo البرمجيات ، شركة (otcbb : migo) ، رائد مقدم المحتوى التنقل البرمجيات ، اعلنت اليوم انها قد اختيرت لتصبح عضوا من المهابه منتدى نوكيا الموالية ، وهو البرنامج الذي يوفر تقنيه متقدمة ، وتنمية الاعمال التجارية والتسويق لدعم مختارة شركات الاجهزه الالكترونيه المتنقله.

منتدى نوكيا الموالية المتخصصه ويوفر الدعم للشركات المتقدمه المطور تهيئة الجيل المقبل من البرمجيات استنادا الى سلسلة 40 ، s60 وسلسلة 80 المنصات من نوكيا. عدد مختار من الشركات فى جميع انحاء العالم برهنوا على الصناعة القيادة كما يتم اختيار اعضاء منتدى نوكيا الموالية. قبل ان تصبح منتدى نوكيا لصالح الاعضاء ، migo البرمجيات هي في وضع افضل لضمان تكامل وثيق من البرمجيات مع اجهزة نوكيا والاستفادة من نوكيا للبرامج واسعة النطاق في جميع انحاء العالم قنوات التوزيع.

"نحن متحمس جدا لدعوتهم الى نوكيا المرموقه للمطورين المنتدى ، الذي هو تتويج لعلاقة عمل وثيقة انه قد تكتسب زخما لأكثر من سنة ونصف ،" قال johnathan tann ، كبير نواب رئيس شركة التنمية للmigo البرمجيات. "هذه العضويه سوف تساعد على تسريع اعتماد دينا حلول البرمجيات على اكبر منصة متنقله سماعه فى العالم."

Migo البرمجيات الراءده للمجموعة من المحتوى والتنقل والامن البرمجيات حاليا المرخص لها من اعلى الى صف تكنولوجيا نظام إدارة دخول الطلبات ، ويجري الآن تدمج اعمالها حديثا واعلن البراءه - في انتظار البنيان تسمى "ورشة اصلاح القاطرات (tm)." هذا المحتوى الجديد ورشة اصلاح القاطرات التنقل البرمجيات منهاج مصمم ليكون مرنا للغاية وconfigurable لمجموعة واسعة من القطاعات الصناعية بما في ذلك : صانعي القطع الاصليه للجوال ، سطح المكتب من صانعي القطع الاصليه لل، isv 's، التخصص التجزءه ، وذاكرة فلاش على الانترنت ومقدمي الخدمات ومقدمي الخدمات. منتجات تستند الى ورشة اصلاح القاطرات التكنولوجيا ستكون متاحة فى النصف الاول من عام 2008.

Uomo وسائل الاعلام شركة ، (otcbb : uomo) حتى 25،93 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/uomo

تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 - uomo وسائل الاعلام شركة جديدة يعين الرئيس المسؤول التنفيذي الاول &

Uomo وسائل الاعلام شركة ، (otcbb : uomo) شركة ترفيه ركزت على نقود من الموسيقى العالمية القائمة على الملكيه الفكريه اعلن اليوم ان عدة معالم رئيسية قد تحققت في إعادة هيكلة الشركة.

السيد كامارا Alford ، منذ زمن طويل في صناعة الموسيقى التنفيذي ، وقد ينضم الى هذه الشركة بصفتها المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة. السيد Alford ستكون مسؤولة عن التوجيه الاستراتيجي والعمليات العالمية للشركة. السيد Alford للفي فهم متعمق لجوانب الابداع والاعمال العالمي للصناعة الترفيه تتلاءم تماما مع uomo وسائل الاعلام الاستراتيجيه المءسسيه لل.

في السابق ، السيد Alford هو المالك والمدير التنفيذي للشركة بلدة ، مما كان له الأثر العلامه الاستثماري مع سوني BMG. من خلال هذه الشركة كما انه نجح الدولي جائزة الفوز الفنانين والمنتجين ، لايصال الفردي بريتني سبيرز ، rihanna ، الكنديه المعبود ، روبين ، شون desman وكثيرون آخرون. العلاقة مع سوني BMG تنتج الذهب والبلاتين الالبومات. السيد Alford للصناعة الموسيقى التجربه يعود الى العمل مع الجمهور العدو في 1980 's. كما انه يعمل بشكل وثيق مع دالاس اوستن في بناء rowdy / arista السجلات وكانت بمثابة & ص يحظى باحترام كبير للترفيه المحامي جويل كاتز في المشروع المشترك مع تقييم النتائج والكفاءات السجلات.

وكجزء من uomo اعادة الهيكله ، واحدا من المؤسسين ادارة الشركة ، السيد دوغلاس ماكليلاند ، وقد ألغى 83296672 من اسهمه. وقد أدى هذا الى خفض عدد المعلقه uomo سهم الى 85000000.

Portrush للبترول (otcbb : prrpf) حتى 25،77 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/prrpf

تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 - portrush يعلن انجاز scanio - شيلتون # 8

Portrush للبترول (tsx الاستثماري : psh) (otcbb : prrpf) (http://www.portrushpetroleum.com) ترغب في تقديم معلومات مستكمله بشأن استمرار العمليات على scanio / شيلدون رقم 8 جيدا في البعثة نهر الممتلكات في ولاية تكساس . البؤر وقد حفرت لمجموعة عمق 7950 اقدام واتخاذ قرار لاكمال البئر قد اتخذت. البئر قد واجهت الهيدروكربونيه واضعا الاحجار الرملية داخل المنطقة المستهدفة الرئيسية.

مجموعة كاملة من سجلات السلكيه و42 جدار الصميم التي اتخذت. مشغل تعتزم perforate العلوي ستة اقدام مع ستة اعيرة ناريه لكل شبر من امكانات الانتاج وتضع المنطقة على انتاج جيد.

النتائج الاولية للانتخابات ، جنبا الى جنب مع اجراء تحليل معمق للسجل البيانات التي تم الحصول عليها من البئر الاولية تشير الى ان الانتاج من البئر النفط سيكون جيدا ويمكن ان توضع على الانتاج دون ترقية الى المرافق القائمة. نهائي تفسير مجمل الهيدروكربونيه العمود المصادفه ، وبالتالي يقدر حجم الخزان وتحليل كامل للجميع سجل بيانات وعينات السائل المسترده من البئر يجري حاليا.

البعثة نهر الايجار تشغلها mcalester ويقع في الطرف الجنوبي للمدينة الملجأ ، الملجأ مقاطعة ، تكساس. الميدان متعددة تدفع على اعماق تتراوح بين 2000 الى 8500 قدم. Portrush له 10 ٪ يعملون في مجال الاهتمام. آخر اعلان سيتخذ في الوقت المناسب فيما يتعلق انواع الهيدروكربونات واجهها ، ويرجح ان حجم بمجرد اكتشاف جميع البيانات التي جمعت من البئر تم استرداده وتقييما كاملا. وسوف يشمل هذا الاولية معدلات الانتاج.

الحفر هو الموعد المحدد في portrush آخرون No.1 - مور 5 - 13 - مور الثالث في البلده ، lambton مقاطعة ، جنوب غرب اونتاريو احتمال يقع على الاتجاه ونقطة الوسط بين اثنين ذروه المرجانيه مجمعات تخزين الغاز ، كيمبال colinville وwaubuno .

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: PPRG), Consolidated Medical Management, Inc. (OTCBB: CMMI), China VoIP & Digi

تشرين الثاني (نوفمبر) 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

المريض بوابة التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : pprg) حتى 25،00 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/pprg

تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 - وحدة النظام الصحي جوائز العقد الى المريض بوابة تكنولوجيات مبتكرة من اجل بث شبكة من القنوات حسب الطلب الرعايه الصحية

المريض بوابة التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : pprg) أعلن اليوم أن الشركة قد منحت عقدا من وحدة النظام الصحي من روتشستر ، نيويورك - لتقديم الدولة - من احدث طراز بث التكنولوجيا التي تمكن وحده لايصال المحتوى حسب الطلب خلال سبعة - قناة شبكة التلفزيون تعرض المريض التعليم ، والأمان ، وتدريب الموظفين ، ومستشفى الانباء.

المريض بوابة للملكيه healthcast التكنولوجيا يسمح لايصال المحتوى حسب الطلب الى واحد التلفزيون ، ومجموعات من اجهزة التلفاز ، أو الى كل مرافق متعددة عبر التلفزيون في المنظومه ، مع مزيد من القدرة على ايصال الناءيه من المحتويات المخصصه الى الملكيه الفكريه هاتف المنزل او الكمبيوتر. الاشارات الرقميه الفريده التي تسمح منهاج الوحدة الصحية نظام لايصال شرطا محددة محتوى الفيديو ، والمعلومات اللفائف ، واخبار الطقس ، وارسال الرسائل حسب الطلب في وقت واحد ، وتتفاوت الى أن المحتوى من التلفزيون الى التلفزيون. المريض بوابة التدريجي للتكنولوجيا ويسجل ايضا مشاهدة جميع البيانات في الوقت الحقيقي الى وثيقة الامتثال للحكومة المريض والتعليم ومبادرات السلامة.

"نحن متحمس جدا ان الوحدة الصحية اختار المريض بوابة's healthcast لهم المنظومه الاتصال منهاج ، "قال كيفن كيلي ، رئيس المريض بوابة التكنولوجيات. "كان منذ فترة ليست بالبعيده ان هذا النوع من النظام قد تكلفه باهظه بالنسبة لمعظم مرافق الرعايه الصحية ، ولكن لنا ان التكنولوجيا قد تغيرت. Healthcast يسلم أحدث وسائل الاعلام ان البرمجه هي مرنة وميسرة بحيث يمكن تحقيق اي مستشفى مخصص الاتصال دون البنية التحتية تغييرات أو الى نفقات راسماليه. نعتقد healthcast سيساعد على احداث ثورة في طريقة ايصال الرعايه الصحية الاتصالات ".

"Healthcast هو مجرد حل مرن لكنا ننظر الى التواصل مع المرضى ، والاسر ، والموظفين في الوقت الحقيقي ،" قال maryalice كيلر ، وقال نائب رئيس الوحدة من شركة الاتصالات. "تصوروا يظهر نرحب الفيديو الى المريض ، طب الاطفال كليب جديد لآلام ، وشريط فيديو تدريبي لالموظف على كسر ، ومحتوى التغذيه في جميع المطاعم في الوقت نفسه - مع healthcast ، يمكننا ان تكلفة الاتصالات بشكل فعال لمراقبة متعددة الجداول تشمل جميع انحاء مرافقنا والتقاط مشاهدة قياسيات - وهذا يعطينا فرصا عدة لتعزيز أعمالنا بشكل استباقي الاطباء ومبادرات الرعايه الصحية ، وتدريب الموظفين باستمرار ، وافضل تثقيف المرضى ".

بارك ريدج المساعد في الوحدة الصحية كانت القوة الدافعه وراء المحفز المالي عدد من المبادرات الرئيسية في الوحدة ، بما في تجديد نظم الاتصالات فى هذا العام. "المساعد هو متحمس لصندوق الدولة مرة أخرى - من - ما توصلت إليه التكنولوجيا لصالح رعايه المريض في وحدة النظام الصحي ،" قال sharlene بينا ، رئيس الوحدة بارك ريدج مساعد. "نحن بالاعتزاز كونها شريكا في رعايه المريض الى الابتكارات التي تقدم في الوحدة."

الادارة الطبية الموحدة ، شركة (otcbb : cmmi) حتى 23،53 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/cmmi

تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 - cmmi تعلن 18 مليون حصة تبرر تخفيض

الادارة الطبية الموحدة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : cmmi) أعلن اليوم ان اثنين من مديريها تخلت عن اوامر تؤهلهم لشراء ما يصل الى 18000000 سهم.

غ تيموثي بيرد ، الاب وموحد للادارة الطبية والمسؤول التنفيذي الأول والمدير ، والقبرصي اليوناني "سوني" wooley ، رئيس الشركة ، وكان كل مشترك عقد شراء الاوراق المالية تسمح لهم اوامر شراء ما يصل الى 12000000 سهم كل من cmmi المشترك في الاوراق المالية بدلا من من خلال التعويضات المستحقة للشركة في الماضي غير التشغيليه الفترة.

ومع ذلك ، قوية في اظهار الدعم لبمستقبل الشركة ، والسيد بيرد السيد wooley كل تخلى 9000000 من 12000000 سهم كانوا اذن لشراء بموجب اوامر. وكنتيجه لذلك ، وبمجرد اوامر ممارسته ، والشركة ومساهميها وسوف ندرك وجود 18000000 حصة التخفيض الصافي في تمييع كامل حصة العد.

"عندما قبلنا هذه الاوامر فى وقت سابق من هذا العام ، ونحن لا يمكن ان يتنبأ الشركة المعدل الحالي للنمو ،" علق تيموثي غ بيرد ، الاب وموحد للادارة الطبية المسؤول التنفيذي الأول. "السيد wooley واعتقد ان الشركة سوف تستفيد اضعافا مضاعفة للحد من الاستنابه ، وكذلك تسريع النمو لدينا استراتيجية ، وتوجيه رسالة واضحة الى مساهمين في مؤسستنا ننوي ان ينمو كل من الشركة وقيمة الأسهم."

الصين voip & الرقمي للاتصالات ، وشركة (otcbb : cvdt) حتى 22،22 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/cvdt

تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 - الصين voip & الرقمي للاتصالات ، شركة فرعية تقارير سجل الربع الثالث دخل & الربح

جنان yinquan تكنولوجيا الشركة المحدوده لاستغلال ، أ فرعية مملوكة بالكامل من الصين voip & الرقمي للاتصالات ، وشركة (otcbb : cvdt) اليوم افادت نتائج التشغيل لالربع الثالث المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. ايرادات قدرها 1899854 مقارنة بمبلغ 152329 خلال نفس الفترة المنتهيه في 2006 ، اي بزياده قدرها 1747525 أو 1147 ٪.

وخلال الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ان الشركة سجلت ايرادات قدرها 4155855 دولار مقابل 889602 خلال نفس الفترة المنتهيه في عام 2006 ، أي بزياده قدرها 3266253 او 367 ٪. ربح صاف سجلت بمبلغ 854878 خلال الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، مما يمثل 388 ٪ او ما قيمته 679773 الزياده مقارنة بمبلغ 175105 خلال نفس الفترة من عام 2006.

وأعلنت الشركة ان الزياده في الايرادات وصافي الزياده ترجع اساسا الى اسباب التالية : (أ) زيادة ايرادات كبيرة من التطور السريع للمستخدمين ، (ب) انخفاض ملحوظ للتسوية تكلفة اتصالات مع شركات النقل بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضى سنة ، (ج) تحسين الرقابة على البيع ، والمصروفات الاداريه العامة.

لى kunwu ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للصين voip & الرقمي للاتصالات ، شركة ، وعزا الزياده الحادة في الايرادات لنجاح جهود التسويق والقبول السريع للمنتجات الشركة والخدمات المطوره حديثا في الأسواق. الأسواق الجديدة تشمل جيجيانغ ، وآنهوى وhuangshan ، والتي يتم اعدادها الآن نحو منظم.

"والان لدينا القدرة على التعامل مع عدد اكبر بكثير من العملاء لدينا voip المنتجات ،" قال kunwu. "لقد طورت جيجيانغ geely مجموعة -- أ - هانغزو الصين القائمة على صناعة السيارات ، كما رئيسية لنا عميل في غضون هذه الفترة ، ونحن نتوقع المزيد والمزيد من الزبائن الرئيسيين - كما geely ستوضع في الربع التالي ، الامر الذي سيؤدي الى تحقيق اضافية الزياده في الايرادات ".

البيان المالي الكامل سيتم الافصاح عن تشرين الثاني / نوفمبر 14 ، 2007.

الرابطه الدولية لمكافحة (otcbb : ifli) حتى 17،86 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/ifli

تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 - الكفاح الدولى جامعة اشكال الفيديو تقاسم الشراكه مع يو تيوب واعلانات google

الرابطه الدولية لمكافحة (otc.bb : ifli) ، في العالم عدد الفريق الواحد القائم على مهنيه مختلطه جامعة الفنون القتاليه ، ويو تيوب ، الراءده في العالم فيديو تقاسم الموقع ، واليوم اعلن فيديو تقاسم شراكة تهدف الى فضح ifl المحتوي على اوسع نطاق العالم جمهور. وهي اول شراكة يو تيوب شكلت في الرياضة مختلطه من فنون القتال ، ويتبع طريق شراكات مماثلة مع ان بي آي ، nhl ، سي بي اس وEa الرياضية وغيرها.

"نحن متحمس جدا لتكون قادرة على اضافة يو تيوب وgoogle الاعلانات كما شركائنا ،" قال ifl المؤسسين والرئيس التنفيذي لgareb shamus. "القاهر المحتوى هو مفتاح النجاح ، وهذه الشراكه تتيح لنا الفرصة لفضح رياضيينا والمدربين والاحداث الى جمهور اوسع بكثير من أي وقت مضى مع اجبار المضمون ونحن نعرف هذا العرض يحب لنظرة".

الشراكه ستوفر ifl المحتوي على الالاف من المواقع فى جميع انحاء العالم ان استخدام google adsense ويو تيوب اللاعبين. الشراكه ستشمل ايضا العمل مع google ويو تيوب فى تقاسم الايرادات النموذجيه التي من شأنها ان تسمح للifl لتوليد الدخل من الاعلانات تظهر في أعماله جنبا الى جنب مع اشرطه فيديو. الفيديو سيكون متاحا على يو تيوب فضلا عن غيرها من المواقع الشريكه google adsense ان تغطية الرياضة.

Ifl القصيره شكل اشرطه الفيديو هي بالفعل بعض من اعلى حجم قطعة الرياضية على يو تيوب ، مع زيادة في واحد من اكثر من مليون وجهات النظر في الاشهر الاخيرة. هذه الشراكه ومن المتوقع ان تزيد الى حد كبير ان جمهور محتمل.

أول اختبار رئيسي للشراكة سيحدث في الأسبوع المقبل ، عندما ifl يجعل تحارب من تشرين الثاني / نوفمبر 3 العالمي في سباق الجاءزه الكبرى المتاحة لmma جمهور لاول مرة خلال يو تيوب. Mynetworktv أظهر اثنان من احداث شغب في العيش على بث بث التلفزيون ؛ السبع المتبقية نوبات الآن ان ينظر إليها للمرة الأولى خلال هذه الشراكه.

منحة مؤسسة علوم الحياة (otcbb : glif) حتى 15،00 ٪ يوم الثلاثاء

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/glif

تشرين الثاني / نوفمبر 13 ، 2007 - منحة في علوم الحياة - رخص hpv الحمض النووي على أساس الاختبار من alphagenics

منحة مؤسسة علوم الحياة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : glif) اعلنت اليوم انها وقعت اتفاق نهائي مع alphagenics diaco التكنولوجيات الحيويه srl (ايطاليا) على سبيل الحصر - في رخصة التصنيع والتسويق الانسان الى alphagenics 'الجزيئي الاختبار التشخيصي لحقوق papillomaviruses (hpvs) في الصين والولايات المتحدة والمنظمات غير حصريه في جميع البلدان الاخرى.

فان alphagenics hpv اختبار في مرخصه من قبل منحه هو الحمض النووي القائم على التشخيص التي تستخدم معدات التشخيص الجزيئي القياسيه الموجودة في معظم المختبرات التجارية. Alphagenics 'hpv الحمض النووي للتجارب يكمل hpv الدم الاختبار ان المنحه قد الناميه للكشف عن وجود الاجسام المضاده تنتج الا عن طريق السرطان المسببه للhpv أنواع. وهناك نحو 100 انواع من hpv ؛ ولكن فقط حوالى 7 الى 15 hpv - سبب معظم انواع سرطانات عنق الرحم. بينما الدم القائم على اختبار للكشف عن precancerous الادله وسرطان عنق الرحم هو لا يزال ينظر اليه من جانب منحة علوم الحياة كما المفضل للتجارب منهجيه لتلبية احتياجات العالم النامي ، الجزيءيه (الحمض النووي) حاليا اختبار الموافق اختبار البروتوكول في كلا الولايات المتحدة واوروبا لتحديد وجود مختلف الانواع الفرعية من hpv في عنق الرحم.

"نحن مقدمة للalphagenics hpv الاختبار ليس فقط سيسمح التجارية لتوفير الجزيءيه مختبرات التجارب ولكن ايضا سوف تكمل الحالية مقدمة لقاحات ضد hpvs ،" قال الدكتور هون - تشي لين ، رئيس الجمهورية ورئيس العلماء ، ومنحه علوم الحياة. "المعتمد حاليا في الولايات المتحدة لقاح يوفر للتلقيح ضد اربعة انواع من hpv لاستخدامها فى الفتيات والنساء 9 - الى - 26 سنة من العمر ، الذين يفترض انه لم يتعرض الى الفيروسات. ومع ذلك فان النساء الذين بلغوا مرحلة النضج الجنسي و ولم يتعرض لأحد من اربعة hpv - قد تستفيد من انواع التطعيم ، واستنادا الى اللجنة الاستشاريه لممارسات التحصين علي (acip) - وبالتالي فان alphagenics الاختبار سوف تكون قادرة على ان تستخدم الرصيد المتبقي من عدد الاناث لتحديد التعرض والاستخدام المحتمل للقاح اذا وجدت سلبية. المزيد من اللقاحات سواء على السوق (gsk للقاح هو الموافق لاستراليا من اجل الاعمار 10 - الى - 45 وميرك للقاح هو المعتمد في الولايات المتحدة للأعمار من 9 الى 26) الا ان يضفي الحمايه ضد hpv oncogenic أنواع 16 و 18 - ولئن كانت هذه الأنواع هي الغالبه (حوالى 60 + ٪) القوقازيه في السوق ، وهناك انواع اخرى ان بادوار هامة في البلدان الاسيويه والافريقيه ، والهندية ، والسكان من اصل اسباني - ولحسن الحظ ، alphagenics الاختبار مصمم لاختبار لجميع serotypes من oncogenic hpv ".

وبالاضافة الى ذلك ، قال الدكتور لين ان alphagenics الاختبار سوف تكون قادرة على ان تستخدم في أمراض النساء بها النظام الحالي للمساعدة في التأهل حلمة الثدي نتائج الاختبار في حالة غامضة القراءات ، وبتكلفة اقل من الحالية المعتمدة الجزيءيه الاختبار. منحة تتوقع لاطلاق alphagenics hpv الحمض النووي على اساس اختبار في الاسواق الاسيويه والهندية خلال الربع الاول من 2008 بوصفه وتحليلها محددة الكاشف (صلاة العصر) الى المختبرات المرجعيه.

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Dlav, Raem, Gbmr, Cppxf, Migo, Uomo

تشرين الثاني (نوفمبر) 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة غد تشمل dealeradvance ، شركة (otcbb : dlav) ، الغراب القمر الترفيهية ، شركة (otcbb : raem) ، العالمية matrechs ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : gbmr) ، شركة الطاقة القاريه (otcbb : cppxf) ، migo البرمجيات مؤسسة (otcbb : migo) وuomo وسائل الاعلام شركة ، (otcbb : uomo).

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات

Dealeradvance (otcbb : dlav) "حتى 583،33 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/dlav.php

Dealeradvance ، اذا دخلت في شركة بيع ، والتسويق ، وتركيب على شبكة الانترنت ، وتطبيق البرمجيات ونظم قواعد البيانات ، على ان يدير تاجر السيارات - علاقة الزبائن. الشركة عروض webda ان يسمح لتجار السيارات استحواذ العميل الاتصال والمعلومات المركبه ، وشراء الاحتياجات ، ويعطي dealership الافراد القدرة على البحث الجرد في نظام إدارة الوجهات السياحيه نظم الجرد. هذه ميزة البحث يمكن ان تستخدم لحصر البحث في مواقع متعددة ، ويمكن dealership للافراد لتحديد مكان مناسب للمركبات في الاوراق المالية وطباعة الاشكال اللازمة لاستكمال صفقة الايجار او الشراء. وكانت الشركة التي تأسست في 2000 وتقوم في أديسون ، ولاية تكساس.

Dlav الانباء :

تشرين الثاني / نوفمبر 13 - dealeradvancetm تعلن المبيعات نجاح webdatm

Dealeradvance ، شركة (otcbb : dlav) ، ومطوري تطبيقات الانترنت من ملكيه السيارات لصناعة التجزءه أعلن أنه منذ الافراج عن webda ، على الانترنت نسخة من dealeradvance ، وقد سبق للشركة ان حجز فى ايرادات المبيعات ما قيمته اكثر من 600000. ستيفن Humphries ، وهو محلل في الاجتماع ، واعلن انه يتوقع لاحلال على الخط اضافي 20 العملاء لزيادة الايرادات البالغة نحو 1،3 مليون دولار بحلول نهاية سنوات.

"Webda هي نتاج لمدة ستة اشهر في مجال البحث والتطوير وآخر ستة اشهر من المحاكمات ،" قال السيد Humphries. "Webda ستحول dlav من اجهزة مدفوعه الشركة الى شركة البرمجيات مدفوعه واحلال dealerships فى جميع انحاء البلد سهلة ، وفعالة من حيث التكلفه الوصول الى البرامج اللازمة لتسيير dealerships. البرمجيات سيسمح dealerships لتشغيل البرامج بدون الاستثمار المكثف في اجهزة جديدة ، الذي سبق ان المطلوب مع dealeradvance. هدفنا هو ان تتحقق وسرعان ما هو بدوره حول الشركة وخلق قيمة الاسهم. الشركة تتوقع لتوليد قدرها 1،3 مليون دولار في الايرادات من تحويل القائمة dealerships بحلول نهاية السنة واضافي $ 5 - 7 ملايين دولار لأضيف حديثا dealerships بحلول نيسان / ابريل 2008. "

Webda التغييرات منهاج شركتنا من خادم بسيطة تعتمد على الانترنت المنتج. فرصة لكسب الملايين من المسار السريع المبيعات الترقيات متاحة الان لكلا dlav وdealerships. تجار لن تكون هناك حاجة لشراء معدات مكلفه ، حسب الطلب ويمكن الوصول إلى الحواسيب الشخصيه واستخدامها من أي مكان ، فى اى وقت. "

نائب الرئيس للمبيعات ، ديف scaturro ناقش سهولة التحويل من الحسابات الموجودة وتوقعاته ل2008 ، مما يوحي بأن النمو خلال 2008 وينبغي ان تضع الشركة فى السوداء. "تحويل اعمالنا دا العملاء واضافة عملاء جدد هو جميع معينة ولكن بسبب آثارها بالفعل تجربة ناجحه مع دا والكثير من الصفات العليا ، وخاصة امكانيه الوصول إليها ، إن webda البرمجيات عروض من الحواسيب الشخصيه في اي مكان."

الغراب القمر التسليه (otcbb : raem) "حتى 100،00 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/raem.php

الغراب القمر الترفيهية ، شركة هو تماما ابلاغ الجمهور longwood شركة مقرها في فلوريدا في اطار المخزون التجاري الرمز raem. الغراب القمر متورط مع انتاج برامج التسليه العاءليه للتلفزيون ، VHS الاشرطه ، dvds ، الموسيقى والاقراص المدمجه ، وما يتصل بذلك من اللعب. الغراب القمر أنتجت سلسلة جديدة تسمى "جينا d' دا نادي الاطفال" ، الذي يتكون من 31 لمدة نصف ساعة حلقات. مؤخرا الشركة انتجت 13 الجديدة حلقة تسمى "الغناء جنبا الى جنب مع جينا دال" ليصبح المجموع 44 اكمال حلقات. جينا d' دا اطفال النادي قد بدأ جلسته الثالثة الموسم ويمكن الآن على الساحة الثالوث البث (tbn) ، والابتسامه للطفل شبكة والالهام televisionnetwork ، التي الجوي في حوالي 95 ٪ من العالم ، سبعة (7) ايام في الاسبوع . وبالاضافة الى ذلك ، البرنامج ايضا على اجواء الجمهور محطات البث الاذاعي (خدمة البث العامة) وغيرها من المحطات التابعة للشبكة في جميع انحاء الولايات المتحدة.

Raem الانباء :

تشرين الثاني / نوفمبر 13 - تفاحة ايتون (ص) لتوزيع الموسيقى الغراب القمر

جينا د (ص) قد انضم الى صفوف "بيبي اينشتاين" و "spongebob squarepants" بيع الموسيقى وقالت وسائل الاعلام العملاقه على ايتون (ص)

الغراب القمر الترفيهية ، شركة (otcbb : raem) اعلن ان "الغناء جنبا الى جنب مع جينا د" الموسيقى مؤتمر نزع السلاح يتم قبولها من جانب وسائل الاعلام العملاقه للتوزيع ايتون ؛ تفاحة الحاسوب 3 - الاتفاق الموقع سنة.

الغراب القمر قد قبلها ايتون لتوزيع الغراب "في الغناء جنبا الى جنب مع جينا د" الموسيقى الى الملايين من المشترين المحتملين في العديد من البلدان ؛ تم التوصل الى اتفاق مع التفاح الحاسوب ، شركة ، صاحب ايتون. الغراب 'sالمسؤول التنفيذي الأول ، السيد difrancesco ، لاحظ ،" ليس هناك ما هو مضمونه ، ومع ذلك ، نتوقع أن تولد مبيعات كبيرة بمرور الوقت ونعتقد ايضا هذا سيوسع وعي منا ، وبالتأكيد هو علامة فارقة ليكون مقبولا للبيع عن طريق ايتون.

وبموجب هذا الاتفاق ، ايتون قد تشجع ، الغراب السوق وتوزيع للموسيقى ، والموسيقى والفيديو آي ، لمدة 3 سنوات ، تخضع لاحكام وشروط نموذجية. معلومات اضافية لتكون في متناول الجمهور قريبا.

عن ايتون

ايتون يملكها تفاحة الحاسوب ، شركة ، واحدة من اكبر شركات الكومبيوتر في العالم ، ويعتبر الكثيرون ان رئيس الوزراء المتوسطة والتوزيع الموسيقي فقد وزعت اكثر من 2،5 مليار الاغاني جعلها الاكثر شعبية على الانترنت تخزين الموسيقى. الغراب القمر وتعتقد ادارة هذه الرابطه يمكن ان يؤدي الى عائدات ضخمة على مدى فترة من الزمن كما المبيعات يتم توليدها عن طريق ايتون.

العالمية matrechs (الشركة الشرقية للاخشاب : gbmr) "حتى 36،67 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/gbmr.php

العالمية matrechs عملت اعماله التجارية المرخصه تكنولوجيات منذ 2004. العالمية matrechs يسعى لتحويل رخص يكون قد اكتسب في التكنولوجيات الناشءه في الطاقة النووية ، والبيءيه والصناعات الكيماوية والمنتجات المصنعه في المقام الاول الى طريق فرعي التراخيص لتلك التكنولوجيات على المصانع ومبيعات الشركات. زيارة www.globalmatrechs.com لمزيد من المعلومات.

Gbmr الانباء :

تشرين الثاني / نوفمبر 13 - العالمية matrechs ، يتلقى اول شركة اوروبيه nucap (tm) من اجل الشريك nnri

العالمية matrechs ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : gbmr) أعلن ان الشركة تلقت امرا لاكثر من طن متري من nucap (tm) المنتج من nnri (سابقا nucon - الترددات اللاسلكيه ، وشركة). هذا من اجل لnucap (tm) ، والاشعاع ومقاومه للتآكل والتكنولوجيا ، يمثل اول من العديد من الأوامر المخطط لها على مدى ال 12 شهرا المقبلة. الشركة تتوقع تسليم هذا النظام قبل نهاية السنة.

Nnri وقد الفرعية الترخيص الانسان الى السوق ، بيع وتوزيع nucap (tm) الى الاقاليم التالية : الاتحاد الروسي على اساس حصري ، وكذلك الاتحاد الأوروبي والصين وكوريا الجنوبيه والهند على أساس غير حصري. Nnri هي شركة من الولايات المتحدة مع المكاتب التنفيذية والعمليات فى برلين وموسكو. وقد حدد الطلب حاليا في الاسواق التالية ؛ والمانيا وروسيا وكوريا الجنوبيه لتنظيف النفايات النووية لnucap (tm) ، بما في المأوى في تشيرنوبيل.

وحسب المسؤول التنفيذي الاول مايكل شيبارد ، "لقد عملنا نحو انجاز والتزام من هذا النظام وبما اننا نحن اصلا توقيع الاتفاق الاصلي وانا لا يمكن ان اسعد لبدء هذه العملية مع nnri. يسرني جدا ان تكون مرتبطة مع nnri والي توقع اختراق الاسواق ، التي كانت متوقعة لnucap (tm) من قبل nnri في اسواق اوروبا الشرقية ، وأخيرا تؤتى ثمارها. "

Nucap (tm) ، الذي هو من صنع داو كورنينج من خلال شراكة استراتيجية مع العالمية matrechs ، وسوف تستخدم لتضمين مواد مشعه بدرجه عالية في جميع البيئات. Nucap (tm) ، وعائلة مكونة من مواد متقدمة لالنووية والنفايات الخطره الاحتواء ، وقد تم التصميم الهندسي لمجموعة واسعة من التطبيقات من محاصرته وشل المشعه او المواد الخطره والحطام ، وغرامة تتراوح بين الغبار على قطعة كبيرة من المعدات. مقاوم للحريق ومقاوم للماء الممتلكات منع الهجره عن طريق المياه او الهواء ، والتلخيص القدرات التي تكفل سلامة النقل وتأمين تخلص منها بصورة دائمة.

عن nnri

Nnri لديه القدرة على توفير المنتجات التكنولوجيه والدعم الهندسي للالبيءيه والنفايات المشعه بما التحديات ، والامتثال ، التدريع ، ونقل وتخزين الاحتياجات لمجموعة واسعة من المواد المشعه والنفايات السامه.

Continentl الطاقة شركة (otcbb : cppxf) "حتى 33،33 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cppxf.php

القاريه شركة الطاقة ، جنبا الى جنب مع فروعها ، وتشارك فى استكشاف وتطوير النفط والغاز في اندونيسيا الممتلكات. انها تملك مصلحة فى bengara - ثانيا كتلة تغطي مساحة نحو 2427 كيلومتر مربع وتقع في شرق كاليمانتان ، واندونيسيا. وكانت الشركة التي تأسست في 1984. كانت تعرف سابقا باسم Intl. تركيز القرار ، وشركة وغيرت اسمها الى شركة النحاس القاري في 1996. وعلاوة على ذلك ، فان الشركة غيرت اسمها الى شركة الطاقة القاري في 1997. شركة يقع مقرها في دالاس ، تكساس.

Cppxf الانباء :

تشرين الثاني / نوفمبر 13 - القاري الطاقة أشكال الوقود الحيوى شركة مشروع مشترك

القاريه الطاقة شركة (otcbb : cppxf) اعلنت انها شاركت أسس جديدة ، المملوكه جزئيا ، للأغراض الخاصة ، والمشاريع المشتركة الفرعية ادرجت اسماؤهم في ديلاوير القاريه شركة الوقود الحيوى ( "CBC"). اكتتبت في الشركة واشترى 1000 سهم من 2500 اصدرت وحصة رأس المال المدفوع بالكامل من CBC يمثل 40 ٪ للخطر ، واكبر مساهمه واحدة ، في CBC.

ما تبقى من 60 ٪ من المساهمين في CBC هي التي تحتفظ بها cofounder مجموعة من خمسة مستثمرين من القطاع الخاص التي يقودها casimir العاصمة ذ.م.م مجموعة من نيويورك الذي يضم اثنين من مديري الشركة ، كل واحد منهم اشترى 10 ٪ للخطر. الشركة cfo ، السيد جيمس د. اجر فقد تم تعيين أول رئيس والمسؤول التنفيذي الأول للCBC. وخلال المدى القصير الشركة تتوقع هذه الادارة الى التنازل عن السيطرة وأسهم الشركة المطروحة في CBC الى تمييع عندما مستثمرين جددا للانضمام الى CBC المتوقعة في القطاع الخاص او العام fundings.

الشركة وإدارتها لها سجل طويل في التنقيب عن النفط والغاز في المناطق الناءيه من اندونيسيا. هذا وتوفر الخبرة الاتصالات ، والمعرفه المحلية من الممارسات التجارية ، ومنذ وقت طويل علاقات شخصية مع الاندونيسيه والماليزية وزيت النخيل ، وأصحاب المزارع الحكومة المحلية مزرعه تسمح موفري. وكنتيجه لذلك ، فان الشركة هي في وضع فريد يمكنها من التصرف في دور الميسر وتعزيز CBC 'sبينها الاسيويه القدرة التشغيليه ومساعدة CBC للاستفادة من زيت النخيل المزارع اقتناء او تطوير الفرص. في هذا الوقت ان الشركة لا تنوي استثمار المزيد من رأس المال العامل في دورته CBC وتتوقع ادارة دور في CBC الى ان تقتصر على المدى القصير البدء الفترة. الشركة تنظر الى الاستثمار في CBC بوصفها توسيع اعمالها التجارية فى قاعدة الاصول الجغرافية وتمشيا مع التركيز على آسيا ، خاصة اندونيسيا.

Migo البرمجيات ادرجت (otcbb : migo) "حتى 26،67 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/migo.php

Migo البرمجيات ، شركة ينخرط في التنمية ، واقتناء ، وتسويق البرمجيات والبنية التحتية التكنولوجيات المصممه لتخزين والانضمام من المعلومات الشخصيه المتنقله. المنتجات الراءده ، migo ، يتيح للمستخدمين مزامنه منها شخصي بيئات الحوسبه ، بما فيها البريد الالكتروني ، وسائل الاعلام الرقميه ، وغيرها من البيانات ؛ وتطبيق الاعدادات الى المحموله واجهزة التخزين ، مثل فلاش / قرص صلب يحرك ، والهواتف الذكيه ، ومشغلات mp3. الشركة ايضا عروض اكس بي الى فيستا سهلة تزامن جناح ان يوفر شبكة امان ودعم التطبيقات لمستخدمي البيانات والانتقال منها الى بيئة حاسوبيه جديدة أو رفع مستوى تشغيل الكمبيوتر ميكروسوفت ويندوز فيستا نظام التشغيل ؛ قلم اصلاح ، الذي يحدد الحاسوب مشاكل ، مثل نظام محابس وتجميد ؛ البتروكيماويات الاحتياطيه ، واسترجاع البيانات في حالات الكوارث اداة ان يبسط عملية الحاسوب الاحتياطيه ؛ واسترجاع البيانات المفقودة ، اي فائدة لاسترجاع الملفات. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوفر الرقميه المدفن / المحموله المدفن ، رقمية الملف shedder ، drivewasher ، وسهولة نقل البتروكيماويات ان توفر خط الاحتياطيه ، ونظام المنفعه ، والأمن على شبكة الانترنت / خصوصيه للمستخدمين. Migo البرمجيات يبيع منتجاته في المقام الأول عن طريق تصنيع المعدات الاصليه الشراكات ، والبائعون ، وخلال موقعها على شبكة الانترنت في الولايات المتحدة ودوليا. وكانت الشركة المعروفة سابقا باسم قوة تكنولوجيات الفريق ، شركة وغيرت اسمها الى migo البرمجيات ، شركة في 2006. Migo البرمجيات ويقع مقره في مدينة الخشب الأحمر ، كاليفورنيا.

Migo الانباء :

تشرين الثاني / نوفمبر 13 - نوكيا تدعو migo البرمجيات للانضمام الى المنتدى المهابه نوكيا الموالية للمطور البرنامج

دعوة نوكيا يعمق العلاقة مع migo ويساعد في تسريع قبول migo للجناح محتوى التنقل حلول

Migo البرمجيات ، شركة (otcbb : migo) ، رائد مقدم المحتوى التنقل البرمجيات ، اعلنت اليوم انها قد اختيرت لتصبح عضوا من المهابه منتدى نوكيا الموالية ، وهو البرنامج الذي يوفر تقنيه متقدمة ، وتنمية الاعمال التجارية والتسويق لدعم مختارة شركات الاجهزه الالكترونيه المتنقله.

منتدى نوكيا الموالية المتخصصه ويوفر الدعم للشركات المتقدمه المطور تهيئة الجيل المقبل من البرمجيات استنادا الى سلسلة 40 ، s60 وسلسلة 80 المنصات من نوكيا. عدد مختار من الشركات فى جميع انحاء العالم برهنوا على الصناعة القيادة كما يتم اختيار اعضاء منتدى نوكيا الموالية. قبل ان تصبح منتدى نوكيا لصالح الاعضاء ، migo البرمجيات هي في وضع افضل لضمان تكامل وثيق من البرمجيات مع اجهزة نوكيا والاستفادة من نوكيا للبرامج واسعة النطاق في جميع انحاء العالم قنوات التوزيع.

"نحن متحمس جدا لدعوتهم الى نوكيا المرموقه للمطورين المنتدى ، الذي هو تتويج لعلاقة عمل وثيقة انه قد تكتسب زخما لأكثر من سنة ونصف ،" قال johnathan tann ، كبير نواب رئيس شركة التنمية للmigo البرمجيات. "هذه العضويه سوف تساعد على تسريع اعتماد دينا حلول البرمجيات على اكبر منصة متنقله سماعه فى العالم."

Migo البرمجيات الراءده للمجموعة من المحتوى والتنقل والامن البرمجيات حاليا المرخص لها من اعلى الى صف تكنولوجيا نظام إدارة دخول الطلبات ، ويجري الآن تدمج اعمالها حديثا واعلن البراءه - في انتظار البنيان تسمى "ورشة اصلاح القاطرات." هذا المحتوى الجديد ورشة اصلاح القاطرات التنقل البرمجيات منهاج مصمم ليكون مرنا للغاية وconfigurable لمجموعة واسعة من القطاعات الصناعية بما في ذلك : صانعي القطع الاصليه للجوال ، سطح المكتب من صانعي القطع الاصليه لل، isv 's، التخصص التجزءه ، وذاكرة فلاش على الانترنت ومقدمي الخدمات ومقدمي الخدمات. منتجات تستند الى ورشة اصلاح القاطرات التكنولوجيا ستكون متاحة فى النصف الاول من عام 2008.

حول نوكيا نوكيا للمنتدى العالمى للمجتمع المطور ، منتدى نوكيا ، يربط بين مطوري لأدوات تقنيه المعلومات ، والدعم ، وقنوات التوزيع ، يمكنها ان تستخدم لبناء تطبيقات والسوق في جميع انحاء المعموره. من المكاتب في الولايات المتحدة ، أوروبا ، اليابان ، الصين ، وسنغافورة ، منتدى نوكيا تقدم الخدمات الفنية والتجارية لدعم التنمية في لمطوري ومشغلي لمساعدتها في تحقيق هدفهم المتمثل بنجاح اطلاق التطبيقات والخدمات للمستهلكين والشركات.

Uomo وسائل الاعلام ادرجت (otcbb : uomo) "حتى 25،93 ٪ يوم الثلاثاء"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/uomo.php

Uomo وسائل الاعلام شركة هي شركة ترفيه ان تنتج ، ويدير ، وينقد الموسيقي القائم على الملكيه الفكريه على الصعيد العالمي. الشركة اربع شعب هي : uomo التوزيع الرقمي ، uomo الموسيقى المسجله ، uomo ادارة المواهب ، وuomo النشر. ثمة الواسعه النطاق والمستمرة الطلب على الموسيقى والترفيه. Ifpi التقديرات ان عالميا ، وعلى نطاق اوسع في صناعة الموسيقى كانت قيمتها دولارا من دولارات الولايات المتحدة 130 مليار دولار في 2006.

Uomo الانباء :

تشرين الثاني / نوفمبر 13 - uomo وسائل الاعلام شركة جديدة يعين الرئيس المسؤول التنفيذي الاول &

Uomo وسائل الاعلام شركة ، (otcbb : uomo) شركة ترفيه ركزت على نقود من الموسيقى العالمية القائمة على الملكيه الفكريه واعلنت ان عدة معالم رئيسية قد تحققت في إعادة هيكلة الشركة.

السيد كامارا Alford ، منذ زمن طويل في صناعة الموسيقى التنفيذي ، وقد ينضم الى هذه الشركة بصفتها المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة. السيد Alford ستكون مسؤولة عن التوجيه الاستراتيجي والعمليات العالمية للشركة. السيد Alford للفي فهم متعمق لجوانب الابداع والاعمال العالمي للصناعة الترفيه تتلاءم تماما مع uomo وسائل الاعلام الاستراتيجيه المءسسيه لل.

في السابق ، السيد Alford هو المالك والمدير التنفيذي للشركة بلدة ، مما كان له الأثر العلامه الاستثماري مع سوني BMG. من خلال هذه الشركة كما انه نجح الدولي جائزة الفوز الفنانين والمنتجين ، لايصال الفردي بريتني سبيرز ، rihanna ، الكنديه المعبود ، روبين ، شون desman وكثيرون آخرون. العلاقة مع سوني BMG تنتج الذهب والبلاتين الالبومات. السيد Alford للصناعة الموسيقى التجربه يعود الى العمل مع الجمهور العدو في 1980 's. كما انه يعمل بشكل وثيق مع دالاس اوستن في بناء rowdy / arista السجلات وكانت بمثابة & ص يحظى باحترام كبير للترفيه المحامي جويل كاتز في المشروع المشترك مع تقييم النتائج والكفاءات السجلات.

وكجزء من uomo اعادة الهيكله ، واحدا من المؤسسين ادارة الشركة ، السيد دوغلاس ماكليلاند ، وقد ألغى 83296672 من اسهمه. وقد أدى هذا الى خفض عدد المعلقه uomo سهم الى 85000000.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GXPI), (OTC BB:NOGS.OB) , (NasdaqGS:AMIS) , (OTCBB: RMDX), (OTC BB:VERA

تشرين الثاني (نوفمبر) 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، والشمالية من النفط والغاز ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nogs.ob) ، عامي اشباه الموصلات (nasdaqgs : بعثة الاتحاد الافريقي في السودان) ، نائية mdx شركة (otcbb : rmdx) ، veramark التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vera.ob)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.16) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تقارير بشأن خيارات التمويل لاعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب

~ الالغام التحديث المتوقع ان تسفر دولار امريكى 12900000 صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء ~

كالغاري ، أ ب ، -- 14 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 -- الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi ، ويسر التقرير الى انها تلقت العديد من الاستفسارات وعروض لتمويل تحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب. الجوزاء وقد تلقت عروضا من مصادر تمويل الاستثمارات المءسسيه والفرديه على حد سواء المستثمرين فى امريكا الشمالية والاتحاد الاوروبي. وتعد الشركة ايضا مناقشة حصة في رأس المال في المشروع مع موردي المعدات الرئيسية من اجل البدء ابقاء التكاليف منخفضه قدر الامكان. الجوزاء نوايا ابقاء الانصاف تخفيف منخفضه قدر الامكان وهو ينظر في خيارات التمويل.

عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه للالمتاحة الذهب والمعادن الثمينه الحالي على الممتلكات. الجوزاء 'sهناك خطط لتحديث تماما المنجم والمصنع في البداية البعيد في 30 الى 50 طن / اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن في اليوم الواحد خلال السنة الاولى. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ، مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700.the التقارير التي اعدها المدير العام خوان فرناندو ريستريبو ورئيس جيولوجي كارلوس البرتو فيرا من minera primecap الجيولوجيه خدمات (mpgs) من ميدلين ، كولومبيا.

وفي 25 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 الجوزاء المنوال افادت نتائج العينه بمتوسط 41.94 غرام / طن للاتحاد الافريقي الذي زاد من المتوقع انتاج الغله في الفترة من 12 إلى 20 غراما لكل طن. Mpgs تقارير تشير الى ان 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ينتج دولار امريكى 1080280 شهريه واكثر من دولار من دولارات الولايات المتحدة 12900000 سنويا. وتستند هذه التقديرات دولار امريكى 730 اونصه الذهب مع قدره 200 دولار للاونصه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه دولار امريكى 530 للاونصه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين امور اخرى ، القدرة على اكمال تمويل تحديث لوس chorros منجم للذهب ، وتوقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros الذهب الألغام ، وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع ، ويفترض انتاج والنقدية الصافية flow.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

الشمالية النفط والغاز ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nogs.ob) السعر الحالي (5.50) www.smallcapstockanalyst.com wayzata ، المنغنيز --- نوفمبر 13 ، 2007 -- الشمالية النفط والغاز ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nogs.ob - الأنباء) ، واعلن اليوم انه سيقدم فى عام 2007 هيوستن الطاقة المالية forum.ryan جيلبيرتسون ، المسؤول المالي ، ومن المقرر ان يقدم يوم الاربعاء ، 14 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 في 8:00 صباحا الوسطى. أ البث الشبكي للعرض وسوف يتاح للجمهور ويمكن الحصول عليها عن طريق قطع الاشجار على http://www.iian.ibeam.com/events/penn001/24543/.

الشمالية النفط والغاز ، هي شركة الاستكشاف والانتاج في شركة مقرها wayzata ، مينيسوتا. الشركة يسيطر حاليا على ما يقرب من 45000 صافي المعدنية فدان في حوض williston و10000 صافي المعدنية فدان في حوض ابالاتشيا.

أمي اشباه الموصلات (nasdaqgs : بعثة الاتحاد الافريقي في السودان (السعر الحالي (8.05) www.smallcapstockanalyst.com pocatello ايداهو -- تشرين الثاني (نوفمبر) 12 -- عامي اشباه الموصلات 'sezairo (tm) 5900 سلسلة من reconfigurable تطبيق محددة اشارة المجهزين (rassp) اعلن الفائز في النهوض الطبية 'في الفئة الأولى على الاطلاق ه - تركة الجوائز ، الذي عقد في لندن في tate الحديثة يوم الخميس ، تشرين الثاني / نوفمبر من الاولى. أمي اشباه الموصلات (بعثة الاتحاد الافريقي في السودان) هي رائدة في مجال تصميم وتصنيع السيليكون حلول لعالم الواقع. كما المعترف بها على نطاق واسع في الدولة - المبتكر - من احدث طراز المختلطه اشارة والمنتجات الرقميه ، وبعثة الاتحاد الافريقي في السودان ملتزم بتقديم الزبائن في السيارات ، طبية وصناعيه ، عسكرى / ايرو والاتصالات في الأسواق مع القيمه المثلى ، واسرع وقت - الى - سوق اشباه الموصلات الحلول. أمي اشباه الموصلات وتعمل على الصعيد العالمي مع المقر في pocatello ، آيداهو ، ومكاتب للشركات الاوروبية في oudenaarde ، بلجيكا ، وشبكة للمبيعات وتصميم المراكز الموجودة في الأسواق الرئيسية من أمريكا الشمالية وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة بعثة الاتحاد الافريقي في السودان الموقع في www.amis.com.

الناءيه mdx شركة

(Otcbb : rmdx) السعر الحالي (3.75) www.smallcapstockanalyst.com ساندي ، ويوتا ---- نوفمبر 12 ، 2007 -- remotemdx ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : rmdx.ob - اخبار) الفرعية securealert اليوم ان اعلن رذرفورد وسمنر المقاطعات في دولة تينيسي ، وفقا لما افاد به منهم على تشرين الاول / اكتوبر 1 ، 2007 ، ومشروع برنامج جديد باستخدام securealert للمنتجات والخدمات لاستخدامها في مكان السجن وقت لقاصر المجرمين ، مثل الهاربين والمتورطين في قضايا المخدرات. "صالح [من trackerpal الخدمة] هو انه يوفر مجموعة اخرى من عيون وآذان لمشاهدة الاحداث ،" قال كيث السسكن ، محكمة الاحداث والحكم كما نقلت في منتصف جامعة تينيسي الدولة على ورقة تشرين الاول / اكتوبر 1 ، 2007. "Trackerpals هي اداة جيدة لابقاء كل من المجتمع والاحداث اكثر امانا." Remotemdx ، اذا دخلت في شركة تسويق وبيع التكنولوجيات اللاسلكيه الموقع ورصد الخدمات ذات الصلة ، وكذلك في تطوير وبيع والأمن الشخصي ، والاشراف ، والصحة واجهزة الرصد والخدمات في الولايات المتحدة. منتجاته ورصد الخدمات سمات المنتجات اللاسلكيه التي تستخدم النظام العالمي لتحديد المواقع والخليوي التكنولوجيات جنبا الى جنب مع مركز الرصد. المنتج للشركة يشمل mobilepal ، متنقله جهاز الاستجابة للطوارئ ، ومكانا لاشخاص في حالات الشده. كما انها طورت trackerpal ، التي سيتم استخدامها لرصد المجرمين المدانين فى نظام العدالة الجناءيه. Remotemdx يبيع أعماله الطبية التشخيصيه اللطخات ومعدات للمختبرات في المقام الأول. الشركة تأسست في 1995 على النحو volu - سول ، وشركة غيرت اسمها الى remotemdx ، شركة في 2001. Remotemdx يقع مقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا.

Veramark التكنولوجيات ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vera.ob) السعر الحالي (0.87) www.smallcapstockanalyst.com pittsford ، نيويورك -- تشرين الثاني (نوفمبر) 13 - veramark التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : فيرا - الانباء) اعلنت اليوم النتائج المالية لفترة الثلاثة والتسعه اشهر المنتهيه في ايلول / سبتمبر 30 ، 2007. لمبيعات الشركة في الربع الثالث المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 بزياده 13 ٪ على مبلغ 2928000 من مبيعات قدرها 2590000 لنفس الربع من عام 2006. لفترة التسعه اشهر المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2007 مبيعات قدرها 9325000 زيادة 22 ٪ من مبيعات قدرها 7640000 للاشهر التسعه الاولى من عام 2006. Veramark 'sبالكامل على الانترنت برمجيات الهندسه المعماريه تدمج الاتصالات مع برمجيات ادارة نظم الدعم التشغيلي (مرصد الصحراء والساحل (البرمجيات. هذه الحلول تتضمن verasmart وكالات ائتمانات التصدير الكلمه المحاسبه ، telemanagement ، ادارة تدفق العمل ، ومكتب المساعدة / مشكلة التذاكر ، وادارة الاصول ، والدليل / إدارة المعلومات ، وداءره الجرد بناء خط للتحقق ، وداءره التحليل والتوصيات ، لاسلكيه والتحسين المستمر لادارة العقود والتحليل / المفاوضات ، والفواتير لتسوية النزاعات.

Smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تشرين الثاني (نوفمبر) 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (ب ب الشركة الشرقية للاخشاب : atnod) ، ونيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) ، foldera (tm) ، وشركة (otcbb : fdra) ، Derma العلوم ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dsci)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.16) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تقارير بشأن خيارات التمويل لاعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب

~ الالغام التحديث المتوقع ان تسفر دولار امريكى 12900000 صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء ~

كالغاري ، أ ب ، -- 14 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 -- الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi ، ويسر التقرير الى انها تلقت العديد من الاستفسارات وعروض لتمويل تحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب. الجوزاء وقد تلقت عروضا من مصادر تمويل الاستثمارات المءسسيه والفرديه على حد سواء المستثمرين فى امريكا الشمالية والاتحاد الاوروبي. وتعد الشركة ايضا مناقشة حصة في رأس المال في المشروع مع موردي المعدات الرئيسية من اجل البدء ابقاء التكاليف منخفضه قدر الامكان. الجوزاء نوايا ابقاء الانصاف تخفيف منخفضه قدر الامكان وهو ينظر في خيارات التمويل.

عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه للالمتاحة الذهب والمعادن الثمينه الحالي على الممتلكات. الجوزاء 'sهناك خطط لتحديث تماما المنجم والمصنع في البداية البعيد في 30 الى 50 طن / اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن في اليوم الواحد خلال السنة الاولى. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ، مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700.the التقارير التي اعدها المدير العام خوان فرناندو ريستريبو ورئيس جيولوجي كارلوس البرتو فيرا من minera primecap الجيولوجيه خدمات (mpgs) من ميدلين ، كولومبيا.

وفي 25 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 الجوزاء المنوال افادت نتائج العينه بمتوسط 41.94 غرام / طن للاتحاد الافريقي الذي زاد من المتوقع انتاج الغله في الفترة من 12 إلى 20 غراما لكل طن. Mpgs تقارير تشير الى ان 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ينتج دولار امريكى 1080280 شهريه واكثر من دولار من دولارات الولايات المتحدة 12900000 سنويا. وتستند هذه التقديرات دولار امريكى 730 اونصه الذهب مع قدره 200 دولار للاونصه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه دولار امريكى 530 للاونصه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين امور اخرى ، القدرة على اكمال تمويل تحديث لوس chorros منجم للذهب ، وتوقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros الذهب الألغام ، وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع ، ويفترض انتاج والنقدية الصافية flow.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (ب ب الشركة الشرقية للاخشاب : atnod) السعر الحالي (0.09) www.wallstreetstockreview.com ينابيع كولورادو ، المشارك --- نوفمبر 12 ، 2007 -- تطوير التكنولوجيا رائد اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة (ب ب الشركة الشرقية للاخشاب : atnod.ob - اخبار) اعلن اليوم المجموعة قد دخلت مفاوضات مطولة مع التيار الاول - تعزية وعالمي النطاق العريض التلفزيون المطور intervision ، ذ.م.م ، من اجل تنمية وحقوق التوزيع من الشركة الثوري الأول - الرافد تعزية جهاز الاعلام. اطلانتيس التكنولوجيا انه تم تشكيل فريق لتطوير القطاع الخاص والتي عقدت للتداول العام في شركات التكنولوجيا التي تركز على النمو المرتفع في الاستثمارات الراءده من الأعمال والابتكار التكنولوجي. اطلانتيس التكنولوجيا المجموعة تشارك في الديون وتوفير التمويل عن طريق الاسهم لشركات القطاع الخاص والعام ، فضلا عن صناديق الاسهم الخاصة ، لرأس المال العامل ، والمقتنيات ، وادارة buyouts ، والمشاريع التي تواجه اوضاعا خاصة داخل حديثا اعلنت المنطقة المستهدفة. تولى ادارة الشركة تعتزم على ان تبادر الى متابعة المقتنيات الجديدة التي من شأنها ان تعزز القائمة حافظة الاستثمارات والتي يتوقع ان تعزز قيمة الاسهم من خلال رأس المال وعائد التقدير المدفوعات الى الشركة. اطلانتيس التكنولوجيا تعتزم مجموعة العرض عملائه "محطة واحدة" من الانصاف وكبار ، وتابعا ، والطابق الثانوي هيكلة الديون استمرارهم في العمل لتحقيق اهداف التنمية.

نيو ماركت التكنولوجيا ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) السعر الحالي (0.22) www.wallstreetstockreview.com دالاس ، تكساس ---- نوفمبر 13 ، 2007 -- نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt.ob - اخبار) اليوم اعلن المدير التنفيذي فيليب م. وقد افرج عن شفا رسالة إلى حملة الأسهم لاستعراض السنة حتى الان الاداء المالي بالاضافة الى توفير المساهمين مستوفي عن الشركة واصلت الاسواق الناشءه والمتطوره نجاح استراتيجية السوق في الاقتصادات الناميه. الرسالة تتضمن توقعات مبكره من 2008 الخطط. نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، siebel وصن ميكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت مستمرة تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالي الناتج حافظة مغلفة بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

Foldera (tm) ، شركة

(Otcbb : fdra) السعر الحالي (0.30) www.wallstreetstockreview.com هنتنغتون بيتش ، calif -- تشرين الثاني (نوفمبر) 13 -- foldera (tm) ، وشركة (otcbb : fdra) ، من الجيل التالي معلومات ومنظم للمراسلة / بالتعاون الخدمة ، اليوم اعلنت انها استعانت بخدمات كامبردج التكنولوجيا المجموعة الاستشاريه ، شركة لتحسين الشركة عملية تطوير البرمجيات. Foldera ، شركة ، وهذا تطور المرحلة الشركة ، ويقدم مجانا على الانترنت برمجيات النظام ان تسمح للمستخدمين على العمل معا بشكل منظم ضمن مساحة عمل مشتركة الالكترونيه. وهو يقدم foldera ، يستند الى شبكة الانترنت ومنظم للمراسلة / بالتعاون الخدمة. Foldera يجمع على شبكة الانترنت والبريد الالكتروني ، وارسال الرسائل الفوريه ، وثائق مدير ادارة مهمة ، روزنامه ، مدير الاتصال ، وتقاسم والمجلدات في جناح موحد الانتاجية ، مع متاحة اسم دخول واحد من أي متصفح ويب. كما وانواع الملفات فان وأرسل رسائل واردة ، أرسل رسالة فورية الحوارات ، وثائق ، والمهام ، والاحداث في المجلدات فورا ، على كل مشروع على أساس ، زمنيا ، وفي الوقت الحقيقي. وكانت الشركة التي تأسست في 2001 ويقع مقرها في هنتنغتون بيتش ، كاليفورنيا.

Derma العلوم ، ومؤسسة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dsci) السعر الحالي (0.70) www.wallstreetstockreview.com برينستون ، نيو جيرسي -- تشرين الثاني (نوفمبر) 12 -- derma العلوم (otcbb : dsci - الأنباء) ، صانع ومسوق المتقدمه الجرح الرعايه المنتجات ، واليوم اعلن ان الاحصاءيه تحليل دائمة المعدات الطبية الاقليمية الناقل (sadmerc) - تعاقد الوسيط والناقل لمراكز الرعايه الطبية والخدمات الطبية & (مكون) - وقد اخطرت الشركة من قراره بشأن الرعايه الصحية المشتركة الاجراء نظام الترميز (hcpcs) المدونات لاغراض اعداد الفواتير لmedihoneytm الكالسيوم ملح الجيني الضمادات مع الناشطه leptospermum العسل. الممنوحه المدونات هي على النحو التالي : حوالى derma العلوم ، ومؤسسة derma العلوم ، ومؤسسة يوفر مجموعة كاملة من رعايه متقدمة الجرح ، الجرح الرعايه التقليديه ، الجلد الرعايه ، والتخصص securement الاجهزه التي تستخدم في المقام الأول في الأسواق المهنيه ، وتحديدا المستشفيات ، خارج المستشفيات الجرح عيادات الرعايه ، ودور التمريض والرعايه المنزلية اعدادات. وقد سبق للشركة المرخص لها مؤخرا عدة الروايه الرعايه تكنولوجيات متقدمة الجرح الذي يأملون ان يبدأ بيع ضمن 2007. لمزيد من المعلومات الاضافيه ، زيارة derma العلوم 'الموقع : http://www.dermasciences.com.

Wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في 2006 وستة الاف والثلاثين في 2007 من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تشرين الثاني (نوفمبر) 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، mobiclear شركة (otcbb : mbir) ، باتريوت العلميه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ptsc) ، وجميع أنواع وقود الطاقة & الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : afse.ob) ، hearatlast المقتنيات ، شركة (pinksheets : hral)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.16) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تقارير بشأن خيارات التمويل لاعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب

~ الالغام التحديث المتوقع ان تسفر دولار امريكى 12900000 صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء ~

كالغاري ، أ ب ، -- 14 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 -- الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi ، ويسر التقرير الى انها تلقت العديد من الاستفسارات وعروض لتمويل تحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب. الجوزاء وقد تلقت عروضا من مصادر تمويل الاستثمارات المءسسيه والفرديه على حد سواء المستثمرين فى امريكا الشمالية والاتحاد الاوروبي. وتعد الشركة ايضا مناقشة حصة في رأس المال في المشروع مع موردي المعدات الرئيسية من اجل البدء ابقاء التكاليف منخفضه قدر الامكان. الجوزاء نوايا ابقاء الانصاف تخفيف منخفضه قدر الامكان وهو ينظر في خيارات التمويل.

عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه للالمتاحة الذهب والمعادن الثمينه الحالي على الممتلكات. الجوزاء 'sهناك خطط لتحديث تماما المنجم والمصنع في البداية البعيد في 30 الى 50 طن / اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن في اليوم الواحد خلال السنة الاولى. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ، مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700.the التقارير التي اعدها المدير العام خوان فرناندو ريستريبو ورئيس جيولوجي كارلوس البرتو فيرا من minera primecap الجيولوجيه خدمات (mpgs) من ميدلين ، كولومبيا.

وفي 25 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 الجوزاء المنوال افادت نتائج العينه بمتوسط 41.94 غرام / طن للاتحاد الافريقي الذي زاد من المتوقع انتاج الغله في الفترة من 12 إلى 20 غراما لكل طن. Mpgs تقارير تشير الى ان 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ينتج دولار امريكى 1080280 شهريه واكثر من دولار من دولارات الولايات المتحدة 12900000 سنويا. وتستند هذه التقديرات دولار امريكى 730 اونصه الذهب مع قدره 200 دولار للاونصه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه دولار امريكى 530 للاونصه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين امور اخرى ، القدرة على اكمال تمويل تحديث لوس chorros منجم للذهب ، وتوقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros الذهب الألغام ، وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع ، ويفترض انتاج والنقدية الصافية flow.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

Mobiclear شركة

(Otcbb : mbir) السعر الحالي (0.02) www.smallcapstockanalyst.com حمامة كانيون ، calif -- تشرين الثاني (نوفمبر) 13 -- mobiclear ، شركة (otcbb : mbir - دويتش borse : b3ca ، http://www.mobiclear.com) وقد وقعت اتفاقا مع travelcard السويد من اساسه لاستخدام mobiclear بطاقه الامن وmobiclear على / من بطاقه الامن. أ الموقره الاوروبية بطاقه المصدر المتخصصه في صناعة السفر ، بطاقه السفر السويد من أساسه هو مبتكر ، تطلعيه الشركة ويجعل شريكا مثاليا لmobiclear. Mobiclear يتخصص في التحقق من الهوية الشخصيه الالكترونيه (piv (حلول فيما يتصل الائتمان / بطاقه الخصم المعاملات. Mobiclear المتعدد بوابة الحل (الولايات المتحدة براءات الاختراع لم يبت فيها) عروض استباقيه الامن فى جميع اشكال البيئات التجارية الالكترونيه بما فيها شبكة الانترنت للتسوق ، شركة تجارية الى معاملات الشراء والبيع بالتجزءه للتسوق مع الائتمان / بطاقه السحب.

باتريوت العلميه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ptsc) السعر الحالي (0.94) www.smallcapstockanalyst.com هيوستن -- تشرين الثاني (نوفمبر) 12 -- petrosearch الطاقة شركة (otcbb : ptsg - اخبار) اعلن اليوم انه سيتم تقديم عرض يوم الاربعاء ، 14 تشرين الثاني / نوفمبر ، عام 2007 في هيوستن منتدى الطاقة المالية ، في هيوستن ، تكساس في 8:25 صباحا المركزية الموحدة الوقت. الرئيس والمسؤول التنفيذي ريتشارد الاعانه سيتم تقديم نظرة عامة عن الشركة للمستثمرين. السيد الاعانه على العرض الذي قدمه ويمكن الوصول الى الشبكه العالمية في العيش بها : www.pennwellpetroleumgroup.com/webcast/display_webcast.cfm؟id=537 باتريوت العلمي هو رائد الملكيه الفكريه الترخيص للشركة ان يتطور ، والأسواق ، ويمكن التكنولوجيات المبتكره التي تلبي مطالب من النمو السريع لأسواق الاجهزه اللاسلكيه ، والبطاقات الذكيه ، الاجهزه المنزلية ، منافذ الشبكه ، - قمة مجموعة صناديق التسليه والتكنولوجيا ، والتليماتيه لصناعة السيارات ، والاجهزه الطبية الحيويه ، وأجهزة التحكم الصناعية واكثر. يوجد مقرها في كارلزباد ، calif ، معلومات عن الشركة ويمكن الاطلاع على http://www.ptsc.com.

& جميع أنواع الوقود والطاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : afse.ob) (السعر الحالي : 0.70) www.smallcapstockanalyst.com des موينيس ، ألف ---- نوفمبر 12 ، 2007 -- جميع أنواع وقود الطاقة & الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : afse.ob - اخبار) اليوم توفر ارشادات فيما يتعلق بعملها في ضوء استراتيجية الجاري الاعداد في اسعار النفط. الشركة الاستراتيجيه لتنمو بسرعة دورتها انتاج الايثانول الى 500 مليون غالون من الايثانول الانتاج السنوي من خلال المقتنيات والنمو الداخلي. فيما يلى دورته الحالية المعلن على الملأ المحتملة المعاملات التي تمثل حوالى 150 مليون غالون من الايثانول الانتاج السنوي : جميع أنواع وقود الطاقة & شركة (afse) حصلت مؤخرا على كل شركة الطاقة ، والتنمية أ - المرحلة الايثانول الشركة المنظمه تعمل بوصفها الايثانول المنتج ، مع التركيز بالدرجه الاولى على انتاج وبيع الايثانول والجهات المشاركة في المنتجات. Afse وقد اعتمدت خطة الاعمال من جميع طاقة الشركة. وحتى الان ، afse له : حصل على 2 مليون دولار في رأس المال الخاص بتمويل ؛ اشترى 150 فدانا على أساسها بناء المقترح لانتاج الايثانول مرفق في مانشستر ، إيوا ؛ توقيع خمس النباتية والهندسية والتصميم اتفاق مع شركة دلتا - t (دلتا - t هو أ - شركة مقرها فرجينيا مع اكثر من عشرين سنة من الخبرة في صناعة الايثانول ويعتقد ان ادارة الرئيس يملك خبرة وتكنولوجيا متفوقة في انتاج الايثانول الفضاء) ؛ تشارك مجموعة الموارد الطبيعيه لمعالجة البيءيه المتصله بالمياه الامور المتعلقة المقترحة مانشستر انتاج الايثانول مرفق ؛ تشارك yaggy - كولبى لمعالجة الهواء البيءيه المتصله بالمسائل المتصله المقترحة مانشستر انتاج الايثانول مرفق ؛ والتحقيق فيها وتشارك في امكانات الحصول على واحد او اكثر من مرافق انتاج الايثانول القائمة

Hearatlast القابضه ، وشركة

(Pinksheets : hral) السعر الحالي (1.44) www.smallcapstockanalyst.com تورونتو ، تشرين الثاني / نوفمبر 13 -- (الشركة الشرقية للاخشاب pinksheets : hral) -- hearatlast المقتنيات شركة اعلنت اليوم انها تلقت جلستها الرابعة عشرة على ترخيص من وول مارت شركة كندا ، تقسيم وول مارت الدولي ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : wmt - اخبار) فتح الرابعة عشرة جلسة - المعونة عيادة في متجر وول مارت # 3048 تقع في 3700 عمدة magrath حملة الجنوب ، في lethbridge ، البرتا. وهذا التوسع هو نتيجة مباشرة للشركة ممارسة خيارها رئيسية الترخيص بموجب اتفاق مع وول مارت كندا شركة التي تسمح hearatlast الى جلسة علنيه المعونة العيادات داخل وول مارت العديد من المواقع فى جميع انحاء كندا. Lethbridge فإن الموقع سيكون مفتوحا رسميا يوم غد الاربعاء 14 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. Hearatlast القابضه ، وشركة نيفادا هي الشركة التي تملك وتدير فرعها الذي تملكه بالكامل hearatlast شركة ، والاستماع الى سلسلة من المتاجر المتخصصه في بيع الرقميه السمع وخدمات الاختبار. طورت الشركة ، وتمتلك وتدير جلسة المعونة العيادات يتواجد داخل اختر وول مارت المخازن في جميع انحاء كندا. Hearatlast مرافق بيع مجموعة مختارة من نوعية عالية على الاسم التجاري السمع ، وايضا عرض مجاني اختبارات الفرز ، والاستماع الى التجارب السريريه ، لحظة العرف mp3 السماعات والعرف الاستماع الى الحمايه. الشركة تتمثل مهمة لتوطيد مجزا الاستماع الى صناعة الخدمات فى حين لا نظير تقديم الخدمات الى المقدرة 30 + مليون ضعاف السمع الافراد فى جميع انحاء امريكا الشمالية. بعد وصفه اقراره ، المستقلة عن الموقع متخصصوا السمعيات والاستماع الى المعونة الممارسين في hearatlast الافاده المكرره عملية الاستغناء عن المعونة جلسة استماع فى حوالى ساعة.

Smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
SCEY, HTE and VOLT

نيويورك ، نوفمبر 14 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
24 تشرين الاول / اكتوبر ، جورج drazenovic ، المسؤول المالي الأول من الشمس كال الطاقة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : scey) (http://www.suncaloil.com) استكمال الاستثمار في المجتمع في كل مقابلة جديدة مع www.wallst. صافي. مقابلة يبرز تشمل مناقشات مفصلة حول المواضيع التالية :

-- امكانات الشركة العقارات في كاليفورنيا ولويزيانا ،
أوكلاهوما وايومنغ
-- امكانيه "كبيرة" فى احتياطيات الشركة فى كاليفورنيا
الملكيه
-- تحديد فترة زمنيه لالحفر
-- اسباب الشركة وايومنغ في الممتلكات هو "انفجار منطقة
استكشاف "
-- لماذا الشركة "في المكان المناسب ، في الوقت المناسب"
ادارة السير
-- المقبل المعالم للمستثمرين لمشاهدة لل


للاستماع الى المقابلة في أكملها ، والى قراءة معمقه في تقرير عن الشركة ، زيارة http://www.wallst.net/superstocks/superstocks_profile.asp؟ticker=scey

وفي 25 تشرين الاول / اكتوبر ، جون zahary ، المسؤول التنفيذي الاول للحصاد الطاقة الثقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : hte) (http://www.harvestenergy.ca) استكمال الاستثمار في المجتمع في كل مقابلة جديدة مع www.wallst.net. مقابلة يبرز تشمل مناقشات مفصلة حول المواضيع التالية :

-- الشركة الأعمال التمهيدية والنهائية
-- الحالية من النفط والغاز الطبيعي وانتاج
-- خطوات الشركة قد اتخذ لتكمل دورتها المنبع التجارية
-- اسباب الشركة قاعدة الأصول هي فريدة من نوعها
-- ما تتطلع الشركة لحين الحصول على الأصول
-- المقبل المعالم للمستثمرين لمشاهدة لل

للاستماع الى المقابلة في اكملها ، والزيارة
Http://www.wallst.net/audio/audio.asp؟ticker=hte&id=4086


7 تشرين الثاني / نوفمبر ، باتريك guay ، كبير نواب الرئيس للتسويق المحدوده لفولتير (NASDAQ : فولت) (http://www.voltaire.com) استكمال الاستثمار في المجتمع في كل مقابلة جديدة مع www.wallst.net. مقابلة يبرز تشمل مناقشات مفصلة حول المواضيع التالية :

-- الشركة الجذور ، وتطور
-- خطوات الشركة قد اتخذ لتوسيع الاسواق المستهدفة
-- الفرص السوقية للشركة الحلول
-- اسباب الشركة حلول لها ميزة تنافسية
-- الشراكات الاستراتيجيه
-- المقبل المعالم للمستثمرين لمشاهدة لل

للاستماع الى المقابلة في اكملها ، والزيارة
Http://www.wallst.net/audio/audio.asp؟ticker=volt&id=4131



Wallst.net عن :

Www.wallst.net هو الذي تملكه وتديره wallstreet المباشر ، شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل للمجموعة المالية وسائط الاعلام ، وشركة (http://www.financialmediagroupinc.com). هذا الموقع هو أحد الرئيسية التي تقدم في الوقت المناسب اخبار الاعمال ، واجراء مقابلات التنفيذي ، ومحتوى الوسائط المتعددة ، وادوات البحث. المجموعة المالية وسائط الاعلام ، كما تمتلك شركة www.mywallst.net ، شبكة اجتماعية مالية للمستثمرين ، وتقديم الأوراق المالية شركة (http://www.financialfilings.com) ، موفرا من وسائل الاعلام والامتثال لحلول الشركات المتداوله. وبالاضافة الى wallst.net ، wallstreet مباشرة ، ويمتلك شركة تعمل wallstradio (http://www.wallstradio.com) ، والاعمال المالية والتجارية podcast موقع على شبكة الانترنت. لدينا ثلاث مئة الف دولار والخمسين من الشمس كال الطاقة ، شركة لخدمات الاعلام والاعلان. للحصول على قائمة كاملة من المعلنين ، والاعلان والعلاقات ، وزيارة http://www.wallst.net/disclaimer/disclaimer.asp.

(شعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20050927/latu121logo) يرجى الاتصال ب : wallst.net 800 - 4 - wallst

المصدر wallstreet المباشر ، شركة

Http://www.wallst.net

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Msft, Spkl, Amat, Lvlt

اتلانتا ، نوفمبر 14 ، 2007 (primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق هو يسرها ان تعلن ما يلي الاسهم اللقطات. برنارد شميت من السوق نبضه الدول ، "وخصوصا هذه الارصده ينبغي مراقبتهم عن كثب نظرا الى القائمة الاساسية والتقنيه كل العوامل التي تؤثر على الشركة." برنارد يملك خبرة سنوات عديدة في الصناعة المالية وتقييم واختيار الاسهم. واعرب عن معدلات لها على النحو التالي :

شركة مايكروسوفت (NASDAQ : msft) : سوق يتفوق

كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) : جذابة

تطبق المواد ، وشركة (NASDAQ : امات) : bearish

المستوى 3 والاتصالات ، وشركة (NASDAQ : lvlt) : bearish

المخزون اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير وتعكس النائب ايمان فيما يتعلق باحتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من أسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور الاساسية والتقنيه.

بعد يوم الثلثاء الجرس سوق التعليق

ووفقا لبرنارد شميت ، "يوم الثلاثاء ، راح مؤشر داو قفز ما يقرب من 320 نقطة لرفع الاسواق الى اعلى الوثيق بعد غولدمان ساكس طمأن المستثمرين انه لن شطب اي مزيدا من الخسائر وتقمع بعض من السوق اسوأ المخاوف ازاء الازمة والائتمان الاقتصاد - الرابطه الوطنية لسماسره قال مؤشرها لانتظار البيت الابيض أعلى المبيعات في ايلول / سبتمبر ، وهى اول زيادة منذ حزيران / يونية. هبوط اسعار النفط كما انها وفرت المزيد من الحوافز للمستثمرين لشراء. الخفيفه ، حلوة الخام لتسليم كانون الاول / ديسمبر سقطت دولار 3.45 الى تسوية بمبلغ 91.17 للبرميل. اسعار الذهب استقر عند مبلغ 799 اوقيه. الدولار كان مختلطا. السندات انخفض مع الغله على المعيار 10 سنة الخزانة الارتفاع الى 4،26 في المئة. راح مؤشر داو ارتفع 319،54 ، أو 2،46 في المئة ، لالوثيق في 13307،09 - NASDAQ مركب مؤشر المكتسبه 89،52 ، أو 3،46 في المئة ، لالوثيق في 2673،65. الموحدة & الفقراء 500 المؤشر قفز 41،86 ، أو 2،91 في المئة ، لالوثيق في 1481،04 - راسل 2000 المؤشر ارتفع 22،06 ، أو 2،88 في المئة ، لالوثيق فى 789،15. "

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (المشار اليها جماعيا "النائب") ، هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب 'sالهدف هو سمة الاستثمار في الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. النائب يوفر للمستثمرين مع كامل جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، والرسوم البيانيه ، وشركة لمحات ، أخبار ، والشرح لجنة مراقبة عمليات البورصه سوق التسجيلات ، وهذا غيض من فيض. النائب عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب وهو استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب ان تتأكد من صحه المعلومات الواردة في التحليلات وهي تنشر. في هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، وتعتمد على دقة المعلومات التي قدمت لها من قبل الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة لتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، ان تتشاور مع حالته السوق المهنيه و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة بشأن الشركة التى هى موضوع في البرلمان من رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بما في ذلك موضوع الشركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب هو في كثير من الاحيان تعويض عن اصدار تحليلات ، توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. رأيها هو غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم النائب تصريحات فيما يتعلق بشركه. النائب قد تم تعويضها ثلاثين الف دولار من كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة وبالاضافة الى ذلك ، فقد تم تعويضها النائب ثلاثماءه الف الاسهم المقيده للكثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة من الشركة. في 2006 ، حصل النائب مئتي الف سهم من كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة من الشركة مباشرة في عرض خاص لخمسين الف دولار. هذه الاسهم بعد ادراجها في تسجيل البيان الذي يتقدم به الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وحتى الان ، عضو البرلمان ، باع مئتي ألف سهم من الاسهم في كثير التوابل المخلل منح الامتيازات ، وشركة لاجمالي العائدات مائة وتسعين الفا وسبعمائة دولار. النائب للضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة ، النائب يجوز بيع كل او جزء من اي من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب هو أداء تلك الخدمات.

هذا بيان صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : نبض السوق

الاستثمار الرأي

نبض السوق برنارد شميت 800.290.8935 info@market-pulse.com

(ج) حقوق التأليف 2007 primenewswire ، شركة محدودة (جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gupr Wwat Qedc

تشرين الثاني (نوفمبر) 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : guilin ورقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gupr) ، worldwater & الشمسيه والتكنولوجيه Cor (otcbb : wwat) وهو المطلوب وربط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (صحيفة الوردي : qedc)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com للاشتراك في الرسالة الاخباريه المجانيه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

Guilin ورقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gupr ، http://www.marketwatch.com/quotes/gupr)

Guilin ورقة مؤسسة دخلت حيز مؤقت التكنولوجيا الكوريه اتفاق تعاون مع العالم patech co ، المحدوده

نيويورك ، نوفمبر 14 ، 2007 guilin الورق ، وشركة ( "الشركة") ، رائد صناعة الورق ولب الخشب والمنتجات في غواندونغ وغوانشي المقاطعات فى الصين ، اعلن اليوم ان 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، ودخلت حيز مؤقت تكنولوجيا اتفاق التعاون مع كوريا في العالم patech الشركة المحدوده لاستغلال ( "الكوريه العالم patech").

الكوري العالم patech ينخرط في مجال البحث والتطوير للتكنولوجيا تصنيع الورق. وبموجب هذا الاتفاق ، الكوريه العالم patech سيساعد الشركة في تنفيذ الابتكارات الجديدة في الكرتون الطاحنه ، والتي سوف باعادة توزيع ورقة الألياف طول تمكين شركة لانتاج الورق والتغليف عالية الجوده. واستنادا الى الشركة القائمة الدرايه والتكنولوجيا الجديدة من الكوريه العالم patech ، ان الشركة تتوقع زيادة كبيرة في طاقتها الانتاجية وبدوره زيادة هاءله في هامش الربح. وتعتزم الشركة على الدخول في اتفاق رسمي مع الكوري العالم patech عندما يبدأ هذا التعاون في النصف الثاني من السنة من 2008.

Fangde جانغ ، المسؤول التنفيذي للشركة ، ان الدول ، "هذا هو فرصة غير عادية للشركة لادماج اخر الابتكارات في مجال تصنيع الورق. التكنولوجيا الجديدة سيحسن بدرجه كبيرة من الكفاءه في عملية الانتاج والاسهام فى الجهود المستمرة لاعمالنا الى تصنيع منتجات ذات جودة اعلى. " الاعمال الخلفية guilin ورقة ، وتشارك شركة رئيسية في صنع الورق والورق وعجينة الورق وانتاج وتوليد الطاقة الكهرباءيه. وتستخدم الشركة سلسلة من التكنولوجيا العالية والقيمه العالية - تضاف العمليات الخاصة لانتاج الورق والتغليف وورق الكتابة.

لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقعنا : www.guilinpaperinc.com.

Worldwater & الشمسيه والتكنولوجيه Cor (otcbb : wwat ، http://www.marketwatch.com/quotes/wwat)

10 - ك / ا : worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة

البند 6. ادارة مناقشة وتحليل البيانات في هذه العملية لادارة المناقشه والتحليل ، وأماكن أخرى في هذا التقرير السنوي على شكل 10 - ksb بشأن الشركة او توقعات الاداء الاقتصادي في المستقبل ؛ الربحيه المتوقعة ، واجمالي قيمة الفواتير ، والعمولات والرسوم ، او غيرها من المصاريف المالية البنود ؛ و، اي بيان يتعلق بالافتراضات او اي استثناءات لمستقبل الاحداث ، والظروف ، والاداء او غيرها من الامور تشكل تطلعي البيانات التي تتم وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي ذكرت في هذه التصريحات. هذه المخاطر ، وتشمل عوامل عدم اليقين ، ولكنها لا تقتصر على ، (1) انه لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان الشركة سوف تنمو و / أو ادارة نموه بصورة مربحه ، (2) المخاطر المرتبطه الاعتماد على الانظمه الحكوميه ، (3) المنافسة ، (4) الشركة نتائج وقد تذبذبت في الماضي ويتوقع أن تتقلب في المستقبل ، (5) فقدان خدمات الافراد الرئيسيين الذين يمكن ان يكون لها اثر سلبي على مواد الشركة التجارية ، والمالية شرط او نتائج التشغيل ، و(6) المخاطر المرتبطه التشغيل في البلدان الناشءه.

لمحة عامة worldwater & السلطة شركة ( "worldwater / الشركة") هي دولي للطاقة الشمسيه الهندسية وإدارة المشاريع مع شركة فريدة ، رفيعة الكهرباءيه العاملة بالطاقه الشمسيه التكنولوجيا والخبرات ، وتوفير حلول بديلة للطاقة لمجموعة واسعة من العملاء في كل من الأسواق المحلية والدولية . حتى 2002 ، worldwater التجارية كانت تركز حصرا على البلدان الناميه وتوفير الماء والكهرباء مع حلول. ومنذ ذلك الحين ، ان الشركة قد وضعت لزيادة التركيز على الاسواق المحلية ، وبصورة رئيسية في ولاية كاليفورنيا ، نيوجيرسي ، والدول المحيطة بها ، وتلبية احتياجات القطاعات السكنيه والتجارية والصناعية الزبائن ، في كل من القطاعين العام والخاص. الشركة ستواصل تقديم الاقتراحات بشكل انتقائي الى مختلف الحكومات الاجنبية التي تحتاج الى حل حاسم وامدادات المياه والطاقة المشاكل باستخدام الشركة الملكيه التكنولوجيا الشمسيه.

مع ارتفاع ملحوظ في أسعار الطاقة وما يتصل بها من نقص ، جنبا الى جنب مع دولة كبيرة وحوافز الاتحادية ، وفائدة الخصم برامج الشركة ، والأسواق المحلية برزت الشركة اولويه قصوى. وتعتقد الشركة انها في موقع فريد لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تقدمها ، وتعمل بالطاقه الشمسيه من المعدات والمنشآت ، سواء الثابتة والمتنقله ، على نطاق واسع ، وتسليم المفتاح الطاقة الشمسيه وشبكة المياه حلول ، متخصصه في متغير وتيرة حملة ( Vfd) الطلبات التي تقدم قيمة عالية الزبون. مساعد والمءسسه لهذه العروض هو worldwater الكبيرة والخبرة التقنيه والملكيه التكنولوجيا الشمسيه ، بما في دورته aquamax (tm) نظام ، aquadrive (tm) المراقب المالي ، aquameter (tm) متر المياه ، والمتنقله maxpure.

الشركة مستمرة في تطورها من اقامة المشاريع التي تعمل واسطة الى ان النمو السريع للشركة. وهذا التحول سوف يعني المزيد من تطوير السياسات والاجراءات ، والعمليات لتمكين التنفيذ الفعال للحجز المشاريع.

وتعتزم الشركة على مواصلة العمل لتطوير المنتجات الجديدة المبتكره لتلبية احتياجات العملاء من استخدام التكنولوجيا الجديدة الى السعي الى التمييز بوضوح بين منتجاته من منافسة المنتجات.

النقدية التي اثيرت من خلال اصدار تحويل الديون والأسهم الخاصة المبيعات وفرت الشركة مع رأس المال العامل الموارد اللازمة للوفاء بالتزاماتها انشطه التشغيل في 2006 و 2005. الشركة ستواصل السعي الى زيادة اضافية كبيرة لتمويل على النحو المطلوب لتمويل عمليات الشركة المتناميه في 2007.

ان الشركة لا تعرف ما اذا كانت ستتمكن من جمع المزيد من التمويل او التمويل بشروط مواتية لها. اذا الاموال الكافية ليست متاحة او غير متاحة على شروط مقبولة ، وقدرة الشركة على تمويل العمليات الجاريه او خلاف ذلك الاستجابة الى الضغوط التنافسيه ستكون محدودة الى حد كبير.

الحرجه السياسات المحاسبيه وتقديرات اعداد البيانات المالية الموحدة وفقا امريكى مبادئ المحاسبه المقبولة عموما يتطلب الشركة الى اجراء تقديرات والاحكام التي تؤثر افادت المبالغ للاصول والخصوم والايرادات والمصروفات ، والوحدات المتصله بالكشف عن الاصول والخصوم. الشركة اسس تقديراته على التجربه التاريخية وعلى مختلف الافتراضات الاخرى التي يعتقد انها معقولة فى ظل الظروف الساءده ، والنتائج التي تشكل الاساس لجعل الاحكام عن تحمل قيم الاصول والخصوم التي ليست بادية للعيان من مصادر اخرى. النتائج الفعليه قد تختلف عن هذه التقديرات في اطار افتراضات مختلفة او شروط. وتعتقد الشركة الحاسمه التالية السياسات المحاسبيه تؤثر على أهم الاحكام والتقديرات المستخدمة في اعداد هذه البيانات المالية الموحدة : الاعتراف ايرادات الشركة مستمد أساسا من الايرادات الثابتة من خلال عقود الاسعار التي توفر الشركة الهندسية والتصميميه ، وخدمات الشراء ، المواد والمعدات ، والتشييد / تركيب الخدمات. كما ان الايرادات المتولده من خلال بيع المعدات المتصله بالطاقه الشمسيه ، والى حد اقل ، من الاستشارات والمشاريع المموله من الحكومة المنح.

وتسجل ايرادات العقد عندما يكون هناك دليلا مقنعا على ان يوجد ترتيب تعاقديه ملزمة ، والثمن هو ثابت ومقرر ، وقد سبق للشركة ان تبدأ العمل في المشروع ، والتحصيل هو يضمن على نحو معقول.

العقد الايرادات المعترف بها باستخدام النسبه المءويه للإكمال طريقه. النسبه المءويه للانجاز يحسب بقسمة مباشرة العمل وغيرها من التكاليف المباشره التي يتكبدها ويقدر مجموع التكاليف المباشره للمشروع. قيمة العقد ، وتعرف بأنها القيمه الاجماليه للعقد ، مضافا اليها قيمة الطلبات الموافق عليها تغيير. تقديرات التكاليف لاكمال مراجعة دورية وتعديلها على النحو المطلوب. ورصدت اعتمادات لكامل مبلغ الخسائر المتوقعة ، على حسب العقد اساس تعاقدى. هذه الخسارة هي الاحكام التي انشئت في الفترة التي الخسائر هى اول العزم. التغييرات في التقديرات تتجلى ايضا في الفترة التي اصبحت معروفة. الشركة تحتفظ لجميع المخاطر والمكافآت ، في ما يتعلق بجمع واعداد الفواتير.

ايرادات من مبيعات المعدات التي تحتوي على قبول الاحكام المعترف بها على قبول الزبون. المدفوعات النقدية المحصله مقدما من المنتج أو الخدمة الايرادات تسجل بوصفها ودائع العملاء.

الايرادات من المشاريع استشارة معترف بأنها عند تقديم الخدمات. منحة الايرادات المعترف بها عند استلامها ، او اذا كانت مستندة الى فترات الاستحقاق ، استحقاق عندما يحدث.

بدل الحسابات المشكوك الشركة تحتفظ لبدلات الحسابات المشكوك المقدرة لخسائر ناجمه عن عجز زبائنه الى جعل المدفوعات المطلوبة. اذا نحن البيانات المستخدمة في حساب البدل المنصوص الحسابات المشكوك لا يعبر عن المستقبل القدرة على جمع المستحقات غير المسدده ، وتخصيص اعتمادات اضافية لالحسابات المشكوك قد تكون هناك حاجة في المستقبل ونتائج العمليات يمكن ان يكون ماديا المتضرره. في تسجيل اي البدلات الاضافيه ، كل تهمة موجهة ينعكس في الايرادات العامة والنفقات الاداريه ، ويقلل من نتائج التشغيل في الفترة التي تكون الزياده المسجله.

الشركة بإجراء تحليل الحساسيه لتحديد أثر التقلبات في تقديراتنا لدينا بدل الحسابات المشكوك. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 ، وبدل لكان من المشكوك فيه حسابات دولار 29000. واذا كان هذا المبلغ في خطأ زائد او ناقص واحد في المئة من حساب الرصيد المستحق ، اثر سيكون مبلغ اضافي قدره 53000 من الدخل او حساب.

المعالجه المحاسبيه للايرادات الضرائب للشركة هو المطلوب لتقدير الضرائب على الدخل في كل من الولايات القضاءيه التي تعمل فيها كجزء من البيانات المالية الموحدة. وهذا ينطوي على تقدير الضريبه الفعليه الحالية واضافة الى تقييم المؤقتة الفروق الناتجة عن اختلاف المعالجات الضريبيه والمالية لاغراض المحاسبه. هذه الخلافات التي تعمل جنبا الى جنب مع صافي خسارة carryforwards وائتمانات ضريبيه ويمكن تسجيل الضرائب المءجله حسب الاصول او الخصوم على الميزانيه العموميه. الحكم ثم يجب ان تكون مصنوعة من احتمال ان اي اصول الضرائب المءجله وسيتم استردادها في المستقبل من الدخل الخاضع للضريبة. الى حد ان الشركة تقرر انه من الارجح ان لا يتجاوز الاصول الضرائب المءجله لن تستخدم ، أ التقييم allowancen يتم انشاؤها. الدخل الخاضع للضريبة في الفترات المقبلة مختلفة اختلافا كبيرا عن تلك المتوقعة قد يتسبب في ادخال تعديلات على القيمه بدل ماديا يمكن أن تزيد أو تنقص في المستقبل حساب ضريبة الدخل. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 وعام 2005 بدل يعادل 100 ٪ من الضرائب المءجله وسجلت الاصول.

حصة قائم على التعويض كانون الثاني / يناير 1 ، 2006 ، الشركة اعتمدت sfas رقم 123r ، "حصة القائم على الدفع ،" الامر الذي يتطلب من جميع الشركات لقياس وحساب التعويض الاعتراف بقيمة عادلة لجميع الاسهم على اساس المدفوعات للموظفين والمديرين. Sfas رقم 123r يجري تطبيقه على اساس المعدل المحتملين. قبل اعتماد sfas رقم 123r ، واستأثرت الشركة اسهمها على اساس خطط لتعويض الموظفين والمديرين في اطار الاعتراف والقياس مبادئ المحاسبه مبادئ المجلس (فرع الانشطه والبرنامج (الرأي رقم 25 ، "محاسبة لإصدار الأوراق المالية للموظفين" ، وما يتصل بذلك من التفسيرات ، وتبعا لذلك ، اعترفت شركة اي تعويض على حساب الأوراق المالية ذات الصلة القائمة على خطط للحصول على منح لموظفين او مديرين. المنح الى الخبراء الاستشاريين في اطار خطط وسجلت تحت sfas رقم 123.

في اطار النهج المعدل المحتملين ، sfas رقم 123r ينطبق على خيارات جديدة من المنح والجوائز من المخزون فضلا عن المنح من الخيارات التي كانت معلقه على 1 كانون الثاني / يناير 2006 والتى يمكن ان تكون مشتري ثانية في وقت لاحق ، ألغت أو عدلت ماديا. في اطار النهج المعدل المحتملين ، وتعويض التكلفه المعترف بها للسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ويشمل تعويض التكلفه لجميع المدفوعات في شكل اسهم الممنوحه قبل ، ولكن ليس على عاتق ، 1 كانون الثاني / يناير 2006 ، على اساس القيمه العادله كما من قبل منحه - تاريخ والمقدرة وفقا لاحكام sfas رقم 123r. الفترات السابقة لم تكن هناك حاجة الى ان يكون بحيث ينعكس اثر اعتماد المعيار الجديد.

علينا الاستفادة من السود - scholes الخيار نموذج تسعير لتقدير القيمه العادله للسهم على اساس التعويض في تاريخ منحه. الأسود - scholes النموذج يتطلب ذاتية الافتراضات المتعلقة عائد المحاصيل ، ويتوقع ان التقلبات ، والعمر المتوقع للخيارات ومخاطر اسعار الفاءده حرة. الافتراضات التي تعكس افضل تقديرات الادارة. تغييرات في هذه الافتراضات يمكن ان يؤثر تأثيرا جوهريا في تقدير القيمه العادله والبالغة دينا رصيد قائم تعويض المصروفات.

وهو المطلوب ربط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (صحيفة الوردي : qedc ، http://www.marketwatch.com/quotes/qedc)

وهو المطلوب ربط الأدوات البريد الالكتروني الترشيح الخدمات في الفايكنك ضوابط ، شركة

اومني مدير الاعمال الزيادات الانتاجية

ناشوا ، نيو هامبشاير ، نوفمبر 14 ، 2007 وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الاوراق المالية ، ولا تزال ، في رأي الادارة ، على ان يكون الحل الامني لل الاختيار للمؤسسات الصغيرة الى المتوسطة الحجم) smbs) مع الاعلان عن العميل الفايكنك ضوابط ، شركة الفايكنك ، رائد مقدم من نظم التحكم لhvac (التدفءه والتهويه وتكييف الهواء (الصناعة ، وقد ركبت وهو المطلوب الرئيسية للمدير اومني في دورتها مقر لتوفير البريد الالكتروني الترشيح. الفايكنك تنضم الى قائمة متزايدة من smbs ، بما في صالة المطار والخدمات ، الاول / omagic وفيرنر dealerships ، ان اختار مدير اومني saas لزمانها وفورات في التكاليف ، وسهولة الاستخدام وسمات المشاريع.

"نحن الحواسيب يزدادون مفيض تماما مع الزباله البريد الالكتروني ، والتي كلفتنا انتاجيه الموظفين وموارد الشبكه ونحن لا يمكن ان تخسره ،" قال البريل maseng ، نائب رئيس الفايكنك ضوابط مؤسسة "نحن حقا مثل كون اومني استضافت مدير هو التطبيق ، وإنقاذ لنا الوقت والنفقات العامة من تركيب وصيانة البريد الالكتروني ترشيح البرمجيات اعمالنا نهاية له تماما للتشغيل الذاتي ، ونحن أبدا الى التفكير فيها. اومني مدير هل بوظيفتها ، ووقف الزباله ه - البريد ، والبريد المزعج وملحقات الفيروس قبل ان يصلوا الى الحواسيب اعمالنا. اعمالنا بالتأكيد يعمل بكفاءه أكبر نتيجة لذلك. " وهو المطلوب ازاء ربط ، وهو المطلوب ربط مؤسسة ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة كيفية استخدام العاملين فيها هم شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم. هذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

زيارة aheadofthebulls.com لأقرأ تنصل

الاتصال : aheadofthebulls.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@aheadofthebulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tasr, Csiq, Amat, Hepi

تشرين الثاني (نوفمبر) 14 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
يوجه اليكم من smallcapreview. بزياره موقعنا على http://www.smallcapreview.com.to اشترك موافقتنا الحرة الاخباريه زيارة http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm.

Taser الدولية (NASDAQ : tasr) مغلقة بمبلغ 14،28. اليوم أعلن أنه حصل على ثلاثة اوامر كبيرة من وكالات انفاذ القانون. الأولى كانت من اجل تلقي هيوستن ادارة الشرطة في هيوستن ، تكساس ، من أجل 480 taser (ص) x26 (tm) من أجهزة التحكم الالكترونيه (ecds) وملحقاتها. الامر الثاني من سوفولك ادارة الشرطة فى سوفولك ، فرجينيا ، لل140 taser x26 ecds ، 140 taser كام (tm) نظم التسجيل ، وملحقاتها. الامر الثالث من شريف مقاطعة هاملتون للادارة في تشاتانوغا ، تينيسي ، من أجل 110 taser x26 ecds ، 110 taser كام النظم ، وملحقاتها.

الكنديه للطاقة الشمسيه (NASDAQ : csiq) مغلقة بمبلغ 11،24. اليوم اعلنت الاولية غير المراجعه مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الولايات المتحدة معلومات مالية عن الربع الثالث من عام 2007 المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007.

ايرادات صافية للربع مليون دولار 97،4 مليون دولار ، منها 3،8 مليون دولار من مبيعات المواد السيليكون ، بالمقارنة مع صافي ايرادات قدرها 17،8 مليون دولار عن الربع الثالث من عام 2006 والبالغة 60،4 مليون دولار للربع الثاني من 2007. صافي الدخل للربع الثاني من 2007 وشملت مبلغ 2،7 مليون دولار من مبيعات المواد السيليكون. صافي الدخل للربع قيمته 0،5 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،02 لكل تمييع للسهم ، مقارنة مع صافي ايرادات قدرها 0،24 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،01 لكل حصة مخففه ، لالربع الثالث من عام 2006 وخسارة صافية قدرها 2،9 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،11 لكل حصة مخففه ، ل الربع الثاني من 2007. باستثناء حصة القائم على تعويض نفقات قدرها 2،4 مليون دولار ، غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الدخل الصافي للربع النهائي ، لقد كان من قدرها 3،0 مليون دولار ، أو ما قيمته 0،11 لكل حصة مخففه.

تطبق المواد (NASDAQ : امات) مغلقة بمبلغ 18،61. اعلنت اليوم انها وقعت عقدا لمدة خمس سنوات مع elpida الذاكرة ، شركة ، رائد مقدم من الدرهم الرقائق لالمتنقله ، والمنتجات الاستهلاكيه الرقميه عالية نهاية الخدمة ، والاستفادة من تطبيقها للخدمات متقدمة للحد من قدرات من حيث التكلفه وتحسين الملكيه الكفاءه التشغيليه في elpida 'sاشباه الموصلات القوات المسلحه البورونديه. العقد هو جزء من البرنامج التعاوني لادارة الاصول ان يشمل جنيف تاريخ شركة تأجير رأس المال ، شركة فرعية لشركة جنرال الكتريك ، وتطبيقها لزيادة خبرة العميل استخدام القوات المسلحه البورونديه الاصول.

الصحة تحسين المنتجات (otcbb : hepi) مغلقة بمبلغ 0،18. أعلن اليوم أن الشركة قد استولت عليه عناصر فاعلة من المنتجات الأولية proalgazyme ، ووصفتها بأنها من الدرجة شفويا فاعلة التي هي المسءوله عن النشاط السريريه. وذكرت الشركة ان من غير المألوف البروتينات وكلاء لا تزال قيد التطوير ، وأنها صارت الآن تحديد المكونات الفرديه المسءوله عن هذه الانشطه السريريه لاحظ ايجابية. وتعتزم الشركة البدء في مناقشات نشيطه مع الصيدلانيه الكبيرة وشركات الادوية البيطريه بشكل جاد في اوائل 2008 ، الى استغلال جاذبيه المخدرات فرص التنمية التي تتيحها شفويا نشاطا غير عادي من البروتين وكلاء.

عن smallcapreview

Smallcapreview.com هو رائد في الموقع للحصول على الاخبار الصغيرة عن الحد الاقصى للمخزون. نقدم حرة ارسل رسالة اخباريه للمشتركين ، وتسليط الضوء على اختيار الصغيرة الحد الاقصى للمخزون ، لزيارة السجل http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm. الميزات المتاحة في smallcapreview.com تدرج في العمق لمحات من اختيار small-cap/penny المخزونات وكذلك أشمل وأحدث الأخبار المتاحة عن السوق الصغير كأب.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والاقسام 21e من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. Smallcapreview.com قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

الاتصال : smallcapreview الشبكه العالمية : http://www.smallcapreview.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB:RHGP), (Pinksheets:WTVN), (Pinksheets:NCHP), (NYSE:GOOG)

ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
روتشستر في نيويورك ، في كانون الاول / ديسمبر 3rd ، 2007 www.otc - advisors.com اسماء (otcbb : rhgp) renhuang الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، (pinksheets : wtvn (واي فاي التلفزيون ، شركة ، (pinksheets : nchp) nitar التقنيه وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : Goog) google ، شركة ، انها "الثيران في مستقر"!

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا تنبيهات ، والكتابة الينا على info@otc-advisors.com.

للاشتراك في الرسالة الاخباريه المجانيه ، زيارة http://www.otc-advisors.com.

عن renhuang الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

Renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وتقع فى مدينة هاربين فى الصين فى مقاطعة هايلونغجيانغ ، هو رائد المتكامله المطور ، الصانع والموزع من مجموعة واسعة من نوعية عالية nutraceutical ، والادوية الطبيعيه والاحياءيه المنتجات الصيدلانيه. الشركة ثلاثة خطوط انتاج رئيسية هي acanthopanax الطبيعيه القائمة على المنتجات الدواءيه ، القرش السلطة سلسلة الرعايه الصحية والادوية التقليديه الصينية. Renhuang الرئيسية في خط الانتاج هو acanthopanax المنتجات القائمة ، والطب الطبيعي لعلاج الاكتئاب وحزن وعرض مختلف غيرها من الفوائد الصحية. Renhuang ضوابط يقدر ب 70 ٪ من الموارد الطبيعيه للصين من acanthopanax (المعروف أيضا باسم جينسنغ سيبيريا) ، ويعطيها مهيمن في السوق لacanthopanax القائم على الادوية الطبيعيه.

Renhuang يوزع منتجاته من خلال متعدد المستويات وشبكة البيع مع اكثر من 2000 وكلاء البيع. منتجاته تباع محليا وتصديرها الى روسيا وجنوب شرق آسيا. الشركة انشأت قنوات متعددة للبحث والتطوير في البنية الاساسية التي تتكون من باحثين داخلية ، ا لمرحلة ما بعد الدكتوراه عمل المركز ، وذلك بالتعاون مع مؤسسات معروفة والعلماء. في الصناعة التحويليه ، والشركة الدولية بشكل صارم يلي برنامج الرصد العالمي معتمدة معايير الجوده والنظم التي تستخدم احدث التكنولوجيا ، دولة من احدث المعدات ، والملكيه مبتكرة وجائزة الفوز العمليات. لمعرفة المزيد عن renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وزيارة www.renhuang.com.

اخبار اليوم :

كانون الاول 03 ، 2007 -- renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة (او "الشركة" ، والرمز المخزون : rhgp.ob) وقد اشترى رئيس الحكومة في الوقت فترات اعلانيه في التلفزيون المركزية الصينية (الدوائر التلفزيونيه المغلقه) 2008 "الذهب الاعلانيه" المزاد ، وبعد اثنين وطنية لل شبكة التلفزيون التابعة لأكبر قدر من يشاهد البرامج. فان 7،5 ثانية و 15 ثانية الهواء مرات تتبع الدوائر التلفزيونيه المغلقه في نشرة الاخبار المساءيه وnewsmagazine تظهر ، "مواضيع في التركيز." ، وهما من أعلى درجة التلفزيون برامج فى الصين. كل الشرائح الاعلانيه ستبرز renhuang 'sالجينسنغ والايل مرهم المنتج. وتتوقع الشركة بيع هذا المنتج ينمو بشكل ملحوظ نتيجة للإعلان عن الدوائر التلفزيونيه المغلقه رئيس الحكومة في وقت لقطات الاولمبيه سنة.

"نحن في غاية السرور التي فازت في المناقصه ، ونتطلع الى تعزيز renhuang المنتجات القادمة الى اثنين من الدوائر التلفزيونيه المغلقه الاكثر شعبية في البرامج ،" قال jingwang لو ، المدير العام للمبيعات والتسويق لrenhuang المستحضرات الصيدلانيه. "التعرض سيبنى الوعي بالعلامه التجارية لمنتجاتنا في جميع انحاء الصين ، وتزيد من وضوح على اساس عالمى."

السيد لو قال رئيس الحكومة تأمين وسائل الاعلام الفضاءيه وقت كان خطوة استراتيجية على renhuang للجزء. "نحن نرى في هذا فرصة كبيرة لrenhuang. بالاستثمار في المبيعات والتسويق هو جزء مهم من استراتيجية نمونا. نتوقع من رئيس الحكومة وقت الاعلان خلال 2008 بكين دورة الالعاب الاولمبيه سيعطينا الدولية فضلا عن التعرض المحلى."

التلفزيون هو الأكثر فعالية وسائل الاعلام للاعلان في الصين. وقد الدوائر التلفزيونيه المغلقه للصين اعلى الدرجات والمشاهد هو ايضا بث دوليا من خلال تقاسم مع شبكات اخرى. في السنوات الاخيرة ، والدوائر التلفزيونيه المغلقه للمزادات الذهب الاعلانيه للرئيس الوقت الاعلانيه الفضاءيه اصبحت تنافسية اكثر فاكثر باعتبارها أكثر وأكثر الأعمال اختيار الدوائر التلفزيونيه المغلقه كما أول اختيار وسائل الاعلام للترويج لمنتجاتها. "هذه هي المرة الاولى التي renhuang وقد شارك في عملية المزايده ، والفوز في هذين مطلوب الاعلان البقع حقيقي يتمثل في الانقلاب ،" لاحظ السيد لو.

واحد من renhuang الذهب النقاط الاعلانيه ومن المقرر ان تتبع الدوائر التلفزيونيه المغلقه الانباء السابقة مباشرة على شبكة الارصاد العالمية. "هذا المكان ضخمة من المشاهد تقديرات ويعطينا رؤية هاءله وهيبة ،" قال السيد لو. "ربما هذا هو أفضل وقت للشريحة واحدة على التلفزيون الصيني في الوصول الى جمهور من حيث التسويق وفعالية."

الذهب مرة الثانية الشريحه سيتابع البرنامج "المواضيع في التركيز ،" مؤثر newsmagazine مع مجموعة واسعة المشاهد التالية. وبالاضافة الى ذلك ، مع برمجة خاصة التغطيه خلال عام 2008 بكين للالعاب الاولمبيه ، "مواضيع في التركيز" وسائل الاعلام الفضاءيه قد يوفر اكبر جمهور الاختراق.

عن واي فاي تلفزيون

واي فاي تلفزيون (tm) هو رائد للتلفزيون على شبكة الانترنت وخالق الاجتماعية تلفزيون الانترنت (tm). واي فاي مؤسسة التلفزيون منذ زمن طويل توصف القادمة التقاء التلفزيون والإنترنت ، وقدمت اول فيلم على الإنترنت في كانون الاول / ديسمبر 1995. واي فاي مؤسسة التلفزيون يوفر الاجتماعية تلفزيون الانترنت (tm) ، وجيل جديد للتلفزيون ان انجاز المنهاج له الجغرافية خارج ابعاد أي الكابل او فوق التقليديه - جو من طراز التلفزيون. واي فاي تلفزيون العضويات احرار في www.wi - fitv.com

وكانت الشركة اطلقت في عام 1995 ، وقد تم تداول العام منذ تشرين الثاني / نوفمبر 1997 ، وكان رائدا في ايصال الفيديو والكتب من خلال شبكة الانترنت.

اخبار اليوم :

كانون الاول 03 ، 2007 -- مع المدرب الابواب (الذي مفتوحة من الأمام) ، 12 أسطوانة المحرك ودراميا الهيءه الجديدة الطراز ، 2008 فائف - رويس الوهميه السياره المكشوفه العربة يمكن ملاحظه ذلك في مقابلة حصريه على واي فاي والتلفزيون) Pinksheets : wtvn) www.wi - ficars.com العالمية الانترنت محطة تليفزيون. اذهبوا الى www.wi - ficars.com وانزل فان الطلب على المربع الى الرئيس لفة - رويس. الفيديو هو ايضا جزء من العاديه 24 / 7 البرمجه الآن يلعبون على واي فاي السيارات محطة تليفزيون.

من الجبهة الى الوراء ، القوائم الجديدة - رويس هو التكنولوجيه وتصميم الاعجوبه ، وواي فاي التلفزيون حتى يحصل على ما يقرب من واحد من انتاج النسخ الاولى في العالم خلال مقابلة حصريه مع بول ferraiolo ، الرئيس ، لفه - رويس السيارات غ ، ذ.م.م. السيد ferraiolo يصف الاختياري brushed لا يصدا - الصلب هود ، وخشب الساج الاختياري سطح السفينة والموحدة اضعاف - من اصل مقعد في الجذوع ، فإن الطريقة الدراماتيكيه الداخلية ، والأقوياء الخامس - 12 المحرك.

وقال ايضا اجابات الاسءله حول مجموعة كاملة من لفه - رويس وسيارات المستقبل المخطط النماذج. في الاسابيع الاخيرة ، واي فاي وقد سجل المقابلات التلفزيونيه مع الرئيس والمسؤول التنفيذى للlamborghini ، نائب الرئيس للتسويق والاتصالات لفيراري غ ، وكبار المديرين التنفيذيين من tesla والسيارات الذكيه.

السياره السمات كلها جزء من مجموعة من البرامج المتاحة فقط على واي فاي التلفزيون ، اجتماعية تلفزيون الانترنت موقع للعرض على الصعيد العالمي.

عن nitar تقنيه شركة

Nitar التقنيه شرعت شركة عالمية استراتيجية الشركات الى المصدر واكتساب التكنولوجيا الراءده والمنتجات والخدمات. ان السعي الى المزيد ، nitar تركز على اكتساب الشركات التي تدل بوضوح على ان القدرة على تلبية السوق في جميع انحاء العالم. وفي تموز / يولية 2007 ، ان الشركة حصلت techpower - مؤسسة شبه pte. المحدوده ، ، راسخه وموزع للدولة - من احدث طراز المكونات الالكترونيه الموجودة في تايبيه ، تايوان

اخبار اليوم :

كانون الاول 03 ، 2007 -- nitar تقنيه شركة ( 'nitar') (الشركة الشرقية للاخشاب : nchp) ، وهي شركة متخصصه في شراء والتنمية والتسويق المبتكره والتكنولوجيات المتقدمه ، هو في غاية السرور ان أعلن ان السيد بايرون hsueh قبلت الشركة دعوة للانضمام الى nitar فريق النحو المسؤول التنفيذي الاول ، nitar تقنيه شركة

الشركة ايضا الاشارة الى ان السيد لويز الف - البرازيل ، طويل تخدم المدير والموظف من nitar تقنيه شركة ، قد استقال لاسباب شخصية وان استقالته قد قبلت مع الاسف.

عن السيد بايرون hsueh

السيد hsueh تخرج مع شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة فنغ chia ، تشونغ تاي - تايوان. بعد خدمته كما اكد ضابط في سلاح الجو الصيني ، السيد hsueh فقد حصلت ادارة الموقف مع vidar - الرسائل القصيره ، كما الشراءيه مدير ، 1981-1991. في الفترة من 1991-1995 ، السيد hsueh يعمل وراء البحار مدير المبيعات لgtk الشركة التجارية قبل مغادرته الى تولي موقع مصادر السلع الاساسية لphilis رصد مدير ، وهذا المنصب حتى 2000. في 2000 ، السيد hsueh انضم الى فريق liton ، الهواتف النقاله شعبه كما اقدم مدير الامداد وقبل مغادرته في 2002 لقبول منصب مدير أقدم المصادر لfoxconn الدولي المقتنيات المحدوده ، وهو المنصب الذي يحتل حاليا. السيد بايرون hsueh هو متمرس التنفيذية التي تمتلك المهارات الاداريه ، ونالت أكثر من عقدين من الزمان باعتبار ذلك جزءا لا يتجزأ الموظف الذي يعمل داخل هيكل الشركات القائمة على التكنولوجيا من الشركات.

عن google ، شركة

زيارة www.google.com

اخبار اليوم :

كانون الاول 03 ، 2007 -- كل يوم الملايين من الناس استخدام google (tm) (NASDAQ : goog) البحث لايجاد المعلومات ، وهذه لقطة من عمليات البحث ويعرض الكشف عن النظر في الافكار ، والآراء ، وأفضليات مصالح مستخدمى الانترنت فى جميع انحاء المعموره. ماريسا ماير ، نائب الرئيس للمنتجات البحث وخبرة المستخدم في google ، ستستضيف تفاعليه على الشبكه لاعطاء صحفيين فى وقت مبكر ان ننظر في اسرع تزايد عمليات البحث التي اجريت على google.com في 2007. و، في وقت لنهاية السنة قصة التخطيط ، وقالت أنها سوف تظهر مدى الاتجاهات google (tm) يمكن استخدامها بوصفها اداة لإبلاغ اضافة لون وحتى العناصر البصريه والرسوم التوضيحيه.

ما : البث على شبكة الانترنت عن كيفية استخدام google الاتجاهات ، تليها نعيش ف & آ

عندما : الثلاثاء ، 4 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، 1:30 بعد الظهر المحيط الهادئ / 4:30 بعد الظهر الشرقية

منظمة الصحة العالمية : ماريسا ماير ، نائب الرئيس ، منتجات البحث وخبرة المستخدم ، في google

عرض والبث على شبكة الانترنت ستكون متاحة على google الصحافي التابع لمركز عقب الحدث.

Google عن روح العصر :

في نهاية السنة google روح العصر (tm) يقدم التقرير لمحة عن ما ماسور فى العالم خلال ال 12 شهرا الماضية ، واستنادا الى الارتفاع الأسرع والأكثر شعبية من حيث أجري البحث على google.com.

Google عن الاتجاهات :

Google الاتجاهات هو مخصص بسهولة نظرا الى اداة تحليل والبحث في انماط محددة المواقع ، وخلق مكيفة وتحديد الرسوم البيانيه ذات الصلة الاخبار المرتبطه ببعض الأعالي او المنخفضات في حجم البحث.

البث الشبكي للتفاصيل :

الرجاء زيارة احد المواقع التالية على شبكة الانترنت :

وسائل الاعلام ويندوز لاعب :

Http://google.client.shareholder.com/visitors/event/build2/mediapr esentation.cfm؟ Mediaid = 28727 & اعب = 1

اللاعب الحقيقي :

Http://google.client.shareholder.com/visitors/event/build2/mediapr esentation.cfm؟ Mediaid = 28727 & اعب = 2) نظرا لطوله ، وهذه عناوين قد تكون هناك حاجة الى نسخ / لصق متصفح الانترنت الخاص بك للمعالجة الميدانيه. ازالة الزاءده الفضاء اذا كان احد موجود.)

Googlegoogle ، google الاتجاهات ، وgoogle روح العصر هي علامات تجارية لشركة google غيرها من أسماء الشركات والمنتجات المذكورة هنا قد تكون علامات تجارية لاصحابها.

عن الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com

الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com هو موقع على شبكة الانترنت ان من مصلحة لمحات الارصده. نحن غير مرخصه او السماسره المالية الاستشاريين. المعلومات هنا هو يعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ولكن ليس مضمونا ان تكون دقيقة من قبل الشركة الشرقية للاخشاب - المستشارين. يرجى العلم بان المعلومات الواردة قد تكون أو لا تكون كاملة وهو فقط لاغراض اعلاميه فقط. وهذا لا يمكن تفسيره بانه عرض لولكن ، عقد أو التماس عرضا لبيع. وتشجع المستثمرين على التماس الاراء من قبل المسجل (او السماسره المالية المستشارين بعد على نطاق واسع هو الحرص الواجب اداؤها. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال info@otc-advisors.com او www.otc - advisors.com.

الاتصال : البريد الألكتروني : info@otc-advisors.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: PHLH), American Racing Capital, (OTCBB: AMRA), Thorium Power, Ltd. (OTCBB: THPW), BioSolar(TM), Inc. (OTCBB: BSRC
ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

محدد السرعه الصحية شركة (otcbb : phlh) حتى 50،00 ٪ يوم الاثنين

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/phlh

كانون الاول / ديسمبر 03 ، 2007 - محدد السرعه الصحة تعلن شركة غراند اعادة فتح جنوب كاميرون التذكاريه المستشفى

محدد السرعه الصحية شركة (otcbb : phlh) ، مالك - المشغل للمستشفيات الرعايه الحادة ومرافق الرعايه النفسية في جنوب شرق الولايات المتحدة ، هو يسرها ان تعلن اعادة فتح جنوب كاميرون التذكاريه المستشفى في كاميرون ، لويزيانا.

المستشفى ، الذي اضطر الى وقف العمليات كنتيجه لاعصار ريتا في عام 2005 ، رسميا فتح في 26 تشرين الثاني ، 2007. جنوب كاميرون التذكاريه المستشفى الدولة اجتاز الفحص قبل عطلة عيد الشكر على محاولتها الاولى التي بعنوان مرفق لاعادة فتح للاعمال التجارية.

المستشفى اضطرت الى الاغلاق بعد اعصار ريتا مدمر تماما كاميرون الرعيه في ايلول / سبتمبر 2005. محدد السرعه وانخفاض كاميرون مستشفى داءره المقاطعه قد انفقت خلال العامين الماضيين اعادة بناء هذا المرفق الذي يعتبر بمثابة المستشفى الوحيد للمقيمين في كاميرون ، لويزيانا.

اعادة فتح جنوب كاميرون التذكاريه المستشفى سوف يعيد الثقة والنمو داخل المجتمع كاميرون الرعيه. بعث المرفق ينص على ان الرعيه من يعيد بناء ما تم رهيب الكوارث.

"غراند اعادة فتح هي فرصة لجعل المجتمع معا للاحتفال نجاحنا الجماعي ، اقول لكم شكرا ، والمعرض المرفق الجديد ،" قال جون فنسنت ، رئيس التشغيل موظف محدد السرعه في الصحة وكاميرون الرعيه المقيمين.

بدعم مالي من بوش - كلينتون كاترينا الصندوق جنبا الى جنب مع دعم للكاميرون الرعيه المواطنين وfema ، محدد السرعه الصحية وانخفاض كاميرون مستشفى داءره المقاطعه قد وفرت للدولة - من احدث طراز ومرفق مع الحفاظ على الموهوبين مجموعة من الاطباء ، الممرضات ، وغيرها من الرعايه الصحية للموظفين الذين الكلمه جنوب كاميرون التذكاريه المستشفى المنزل.

الجديد 25 مليون دولار مرفق عروض غرفة الطوارئ ، والنزيل ، والمهرة خدمات التمريض للمرضي الخارجيين وكذلك الطبيب مكتب الخدمات لسكان كاميرون الرعيه والمنطقة عدة الاف من التنقيب عن النفط والغاز للافراد والتجارية والترفيهية الصيادين. جنوب كاميرون التذكاريه المستشفى الوحيد للمجتمع يحتفظ مقدم مركز كاميرون في الرعيه.

في اوائل 2006 ، والكاميرون وجنوب الريفيه العياده الصحية اصبح اول مرفق طبي في كاميرون الرعيه الى اعادة فتح دائم في المكان المادي منذ اعصار ريتا للخراب.

سباق رأس المال الأمريكي ، (otcbb : آمرا) حتى 23،19 ٪ يوم الاثنين

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/amra

كانون الاول / ديسمبر 03 ، 2007 - الاميركي سباق رأس المال ، شركة / امرا يضيف المخضرم الصناعة الثانية لمجلس المستشارين

سباق رأس المال الأمريكي ، (otcbb : آمرا) ، وهي شركة متخصصه في صناعة السيارات ، اعلن اليوم انه قد يدعى مارك ياء perrone اليها المجلس الاستشاري. السيد perrone هو معروف جيدا في الاوساط السباق بعد ان تم مؤخرا الرئيس والمدير العام لالاسطوريه ميلووكي ميل ، وهي اقدم باستمرار التشغيل سباق الدراجات الناريه في العالم. بدأ حياته المهنيه الحق بعد التخرج من جامعة دنفر ، وقال انه عندما بدأت الوظيفي مع مكتب التحقيقات الفيدرالى. وفي وقت لاحق ، مارك انتقلت الى الادارة الفنية والرياضية عملت لواشنطن عواصم واشنطن وكالات بالرصاص. ثم انتقل الى جامعة كبرى الرياضة مع احد كبار في موقف بوب وولف شركاء حيث انشأ علاقات في nfl ، mlb ، بي آي ، وnhl. التالي اصبح رئيسا لsportserve ، شركة ، حيث أدار بها قاعة الشهره والمؤيدة للجميع - المجندون. ايضا ، وقال انه تشاور لالمجموعات المهتمه في اقتناء الرئيسية للجامعة فرق ، فضلا عن توسيع فرص الانتخاب. موكليه تشمل بورتلاند ترايل بلايزرز ، نيويورك امريكيون ، بوسطن احمر الجوارب ، جامعة ديوك وnhl جامعة المكتب. كما انه خدم في وجود القدرة الاداريه للهوكي الولايات المتحدة خلال عامي 1980 و 1984 دورة الالعاب الاولمبيه. مارك الوظيفي في السيارات يشمل وقد تم المدير التنفيذي للسباق من اجل "المفرقع برميل 500" الذى عقد فى اتلانتا السيارات سباق الدراجات الناريه. السيد perrone قد نجحت في تعزيز nascar الاحداث في جميع المستويات ، بما في كأس بوش والحرفي الشاحنه فضلا عن غيرها من سلسلة سباق مثل سباق اندي الجامعة وchampcar ، بل بوصفه نائب رئيس champcar. السيد perrone هو ايضا عضو نشط في المجتمع مع العديد من الاعمال الخيريه والجمعيات المدنيه وقد منح اثنين من حكام المقاطعات واثنين من مجلس الشيوخ مقتبسات من الاستشهادات.

بوب koveleski ، رئيس الاميركي سباق رأس المال وقال ، "لقد مارك حميم المعرفه من جميع الجوانب والمكونات من السباق التجارية. ونحن في غاية السرور لأنه يعمل مع شخص مع مؤهلاته وخبرته. عندي شعور قوي جدا وقال انه سوف ان يكون حقيقيا المجامله لدينا المجلس الاستشاري. ونحن نمضي قدما في بناء اقوى الشركة ، وهذه نوع من نوعية الناس انما يعزز موقفنا ونجاحنا فى المستقبل. "

الثوريوم السلطة ، المحدوده) otcbb : thpw) حتى 22،58 ٪ يوم الاثنين

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/thpw

كانون الاول / ديسمبر 03 ، 2007 - الثوريوم السلطة يدخل 5 ملايين دولار التشاور الاستراتيجي والخدمات الاستشاريه الى اتفاق مع الدول الاجنبية المملوكه للحكومة الكيان

الثوريوم السلطة ، المحدوده) otcbb : thpw) ، الرائد المطور من النفايات منخفضه ، غير متكاثر الوقود النووى لتكنولوجيا المفاعلات الحالية والمستقبليه ، واليوم اعلنت انها قد دخلت في التشاور الاستراتيجي والخدمات الاستشاريه الى اتفاق مع حكومة اجنبية - المملوكه للكيان لوضع خريطه الطريق باعتبارها المرحلة الاولى من دراسة جدوى لبرنامج مشترك محتمل على نشر محطات القدرة النووية المدنيه. خريطه الطريق وستشمل التوصيات المتصله الزمنية ، والهيكل التنظيمي والأولويات للمراحل اللاحقه من البرنامج.

شروط الاتفاق دعوة اولية لدفع السلطة الى الثوريوم من 5 ملايين دولار من دولارات الولايات المتحدة في بداية اول 15 اسبوعا من مرحلة دراسة الجدوى فى 30 نوفمبر ، 2007.

وينص الاتفاق ايضا على وضع اطار لاحقة استشارة الاشتباك للمرحلة الثانية من دراسة الجدوى ، التي ستكون متبادله ما اتفق عليه الطرفان. نطاق الخدمات بموجب اتفاق تم تحديده بالتشاور مع السلطات المختصة في الحكومة الاميركية في الامتثال لجميع الضوابط المطبقه على الصادرات الامريكية. الثوريوم السلطة تعتزم الاتصال على مزيد من التفاصيل عن العميل علاقة معينة بمجرد الانتهاء من الخطوات الحكوميه في كلا البلدين المحتملة المتصله بعمل اضافي.

الثوريوم السلطة اختير بعد استعراض مفصل التقنيه للشركة الوقود النووي تصميمات من الخبراء المستقلين ، وكذلك اجراء تقييم واسع النطاق من الخبرات داخل الشركة العالمية للصناعة النووية وخبرته في قضايا عدم الانتشار.

اريك hallstrom ، اهدل من الثوريوم السلطة ، وذكرت ، "بينما كان علينا نحن غير متكاثر الوقود يخضع لاختبارات في تصميمات مفاعل للبحوث طيلة السنوات العديده الماضية ، وهذا الاتفاق معلما الثوريوم لجهود السلطة للتسويق - وينص الاتفاق على المصادقه لدينا نموذج الاعمال التجارية ، حيث الاستشارات والخدمات الحكوميه في وقت مبكر دخل السائقين فضلا عن العناصر الهامة في عملية البيع لدينا عرض اوسع. "

سيث grae ، الرئيس التنفيذي لسلطة الثوريوم ، وأضاف ، "من الواضح لنا العميل تسلم النووية خبرة واسعة ومكثفة الموارد التي تتيحها السلطة الثوريوم - نحن نعتقد أن مراجعتنا الاستشاره والخدمات الاستشاريه الاستراتيجيه هي بالمثل جذابة لكثير من البلدان الاخرى في منطقتنا السوق المستهدفة. اتحنا فريدة ومبتكرة منظور لعملية التخطيط ، واحد ان يميز بوضوح الثوريوم السلطة من غيرهم من مقدمي الخدمات. ونحن نؤمن ايمانا راسخا للمستقبل النهضه النووية سيعتمد على الحلول المجديه لشواغل هامة مثل الانتشار ، والنفايات ، واقتصاديات التشغيل. هذة العلاقة الثوريوم السلطة يعطى فرصة لاظهار التزامنا الكفاءات الاساسية لمعالجة القضايا النووية على اعلى المستويات. ونحن متحمس عن فرصة لعرض برنامجنا بأننا سنسعي لامنة ونظيفة ، والذكيه غير متكاثر الطاقة النووية. "

Biosolar (tm) ، وشركة (otcbb : bsrc) حتى 17،54 ٪ يوم الاثنين

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/bsrc

كانون الاول / ديسمبر 03 ، 2007 - biosolar يعلن نجاح رفع مستوى الانتاج وادارة biobased البلاستيكيه لفيلم الخلايا الشمسيه

Biosolar (tm) ، وشركة (otcbb : bsrc) ، المطور من طفره التكنولوجيا اللازمة لانتاج bioplastic المواد النباتية من المصادر المتجدده ان خفض تكلفة الخلايا الشمسيه الفولطاضوءيه ، يعلن اليوم ان الشركة اكملت بنجاح مقياس يصل الانتاج البعيد من عالية نوعية biobased البلاستيكيه الفيلم كان يعتزم استخدامها بوصفها المسانده لصحيفة الخلايا الفولطاءيه الضوءيه.

وفي شرح اهمية هذه الخطوة الاخيرة نحو الاستغلال التجاري للbiosolar 'sbioplastic المواد ، والدكتور ديفيد لي ، المسؤول التنفيذي الاول ، وقال ،" biosolar وقد سبق ان وضعت biobased البوليمر الذي يحسن بشكل كبير للفيلم تأثير المقاومة الحراريه والاداء. فيلم تم بنجاح extruded في عرض الضيقة. من اجل وقف لنطاق ممكن حتى مشاكل ، ونحن اجرى النتوء البعيد فى انتاج العرض الكامل لل55 بوصة. كانت هناك اساسا اي تصعيد المشاكل ، وجودة عالية جدا وقد انتجت الفيلم ".

هذه هي المعالم الرئيسية في تطوير الشركة biobased backsheet المنتج باعتبارها 55 بوصة على نطاق لفة فيلم يتجاوز اقصى عرض لها شرط الصناعة. الوحدات الفولطاضوءيه هي التي يتوقع ان تستمر 20 عاما او اكثر ، وقدمت نماذج تجريبيه مع هذا الفيلم يجري حاليا اختبار لضمان ان الفيلم يلبي شرط طول العمر. اختبار يشمل 45 يوما حيث درجات الحراره والرطوبه الاختبار على النحو المأذون به وكلاء مختبرات.

"ونحن نواصل جهودنا لضرب اهداف في أبحاثنا وتطوير العمل ، ونحن نسترشد بها المدخلات من وجهة نظرنا التجارية الشركاء الاستراتيجيين في مجال الكهرضوءيه ،" تابع الدكتور لي. "النجاح في هذا المنحدر - يصل الى حجم انتاج فيلم عرض التحركات بنا خطوة أخرى أقرب الى المبيعات التجارية لمنتجاتنا".

Cyberlux الشركة ، (otcbb : cybl) حتى 15،22 ٪ يوم الاثنين

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/cybl

كانون الاول / ديسمبر 03 ، 2007 - cyberlux يستقبل ويستوفي نظام الاضاءه المحموله من اجل لsbinet النشر

Cyberlux الشركة ، (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cybl) ، رائد مقدم ادى الاضاءه الحلول ، اعلن اليوم ان الشركة تلقت والوفاء بها من أجل نظام من شركة بوينج المرتبطه sbinet النشر. وتم شراء هذه المقدمة بموجب sbinet الاساسية يأمر اتفاق بوينغ ان cyberlux ودخلت حيز وقت سابق من هذا العام.

"Cyberlux توفر أنظمة الاضاءه قوية تكتيكيه ترمي الى توفير الطاقة - كفاءه عالية محمولة خفية وواضحه الاضاءه حلول من اجل تأمين بيئات معاديه ، بما في حدودنا ،" وقال مارك شميدت ، رئيس cyberlux. "المنظومه التي اشترتها شركة بوينغ ، موسع قدرة قواتنا العسكرية الى حل ، وقد مزيد من الآثار لاستبدال الثقيل مولد القائم على انظمة الاضاءه المستخدمة حاليا من قبل القوات المسلحه الاميركية ومعظم الطرق الرئيسية مقاولي التشييد ،" تابع شميت.

وفي ايلول / سبتمبر ، والولايات المتحدة القوات الجوية للنقل الجوي ، battlelab (amb) اعلن ان اختبار الشركة التكتيكيه انظمة الاضاءه قد اكتملت بنجاح. فان amb العزم ان cyberlux نظام الاضاءه هي 97 ٪ اصغر في الأثر ، ويزن 94 ٪ اقل من الحالية العاملة على المازوت منير انظمة الاضاءه وينقذ ما يقدر ب 63 ٪ في تكاليف التشغيل اليوميه. وبالاضافة الى ذلك ، amb خلصت الى ان نظام الاضاءه ويوفر تنوعا واقتصادا التكتيكيه الاضاءه القدرة على النحو المطلوب expeditionary القوات المسلحه الامريكية فى جميع الخدمات.

وافادت الشركة مؤخرا ان السنة المالية 2008 وزارة الدفاع الاعتمادات يتضمن التشريع 8 ملايين دولار لتزويد القوات الجوية للولايات المتحدة مع الشركة المحموله نظم الاضاءه.

Cyberlux شركة تتولى ادارة الخدمات العامة (ادارة الخدمات العامة (العقد ع 07f - 9409s تحت العرض الاتحادي الجدول 56 التخصص ومنتجات الاضاءه.

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها بشكل مباشر يعوض ما مجموعه خمسة عشر ألف دولار ومئة ألف لتقييد المادة 144 shs من الشركة مباشرة للانتساب bsrc فى برنامج بحوث التسويق وغيرها من الخدمات. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
LBAS, MNHG, BUGS, TCCO, BWNR, THPW


ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة الموقع غدا وتشمل التكنولوجيات القائمة ، وشركة (otcbb : lbas) ، عقد فريق الالفيه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : mnhg) ، والولايات المتحدة microbics (otcbb : البق) ، وشركة الاتصالات التقنيه (otcbb : tcco) ، brownstone الموارد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (الشركة الشرقية للاخشاب : bwnr) ، الثوريوم السلطة ، المحدوده) otcbb : thpw)

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات

موقع التكنولوجيات القائمة (otcbb : lbas) "حتى 55،00 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/lbas.php

موقع التكنولوجيات القائمة على التكنولوجيا اللاسلكيه هي شركة تطوير بالمستهلكين الشخصيه المواقع في الجمع بين القائمة والنظام العالمى لتحديد المواقع التكنولوجيا اللاسلكيه. المنتجات الاولية سيعرف باسم pocketfinder. فان pocketfinder يجري ترمي الى اعطاء الاباء والامهات القدرة على العثور على طفل يحمل الاداه من خلال شبكة الانترنت ، هاتف جوال ، أو مكالمه عادية. هو الاداه الصغيرة ، وعرة ، والمياه ضيقة ، وسيكون لها تطبيق من اجل الطفل ، والآباء المسنين ، والحيوانات الاليفه الوالدين ، ولتتبع قيمة الممتلكات الشخصيه. وللحصول على مزيد من المعلومات عن الشركة ، انظر www.locationbasedtech.com.

Lbas الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 2 - موقع التكنولوجيات القائمة على توفر المعلومات وردا على المفاجاه www.gizmodo.com المادة افرج عن 29 نوفمبر

موقع التكنولوجيات القائمة ، وشركة (otcbb : lbas) هو المنتج النهائي في التنمية والهندسه اختبار المرحلة من pocketfinder النظام العالمي لتحديد المواقع الشخصيه القائمة على موقع الجهاز. Pocketfinder الاجهزه الشخصيه هي المكان الامثل لاجهزة مصممة لحياة الاباء والاوصياء واصحاب الحيوانات الاليفه.

Pocketfinder الاجهزه الصغيرة ، والمياه وعرة وضيقة. ومن حجم اي oreo كعكه وتزن اقل من اثنين اوقيه. المتوقع في السوق الاولية تطورت من رغبة الآباء لضمان سلامة ورفاه اطفالها. الاسواق الثانويه هي توسعية وتشمل الطبية وشيخ مقدمي الرعايه ، المخيمون ، المتجولون ، رحل ، والباحثين عن المغامره ، رياضات خطيرة المتحمسين ، واصحاب الحيوانات الاليفه.

انها ليست سوى اداة للنظام العالمى لتحديد المواقع والتكنولوجيات اللاسلكيه ان يميز المنتج (ق) من المنافسة. وهو ايضا برمجيات احتكاريه ان يتحول الى التكنولوجيات المتاحة بديهيه وسهلة الاستعمال ان يوفر قيمة أكبر ، والقدرات ، والى راحة الزبون.

ومنذ 2002 ، وقد دأبت مركز البيانات الدولي للبحوث أظهرت مستويات عالية جدا من اهتمام المستهلكين في موقع القائم على الخدمات ، ولا سيما في الاسرة / صديق لتحديد مواقع الاجهزه. استخلاص المعلومات من التعداد الأخير ، وهناك اكثر من 37000000 الاطفال فى 5 - لالبالغة من العمر 13 عاما في السوق شريحة في الولايات المتحدة مع اضافي 4000000 في مجالات التركيز الرئيسية في كندا. الجماعة الأوروبية قد اضافي 42500000 الاطفال فى هذه الفئة العمريه الاولية. ويمثل هذا السوق المستهدف من اكثر من 109200000 الزبائن المحتملين في التركيز الفئة العمريه.

Lbas المنتجات والخدمات ستقدم تغطية الشبكه اللاسلكيه فى جميع انحاء امريكا الشمالية باستخدام اكبر شبكة GSM الناقل في الولايات المتحدة وكندا. تحديد المواقع الشخصيه لديها القدرة على ان تعمل بسهولة تامة على الشبكات من 290 اللاسلكيه التي تقدم في اكثر من 130 بلدا والعمل على GSM اي شبكة في العالم.

وتتوقع ايرادات الشركة الى ان تستند الى ما يلي المبيعات والايرادات المصادر : pocketfinder الشخصيه اداة لتحديد المواقع من كتلة مبيعات التجزءه ؛ pocketfinder الموقع ؛ المصاهره والجماعات. مبيعات الاجهزه والاكسسوارات وتحدث الشهري اعادة رسوم الخدمة وامكانات رسوم الترخيص وسوف يوفر عائدات اضافية.

في منطقتنا من أي وقت مضى - جوال المجتمع ، فهي تساعد على معرفة اين نحن واين نحن نذهب. نظرا لمتطلبات الاسر التي لديها المزدوج الكسبه ، وعدد من المنازل وحيدة الوالد ، والعديد من الاطفال هم دون ترك احد الابوين المنزل اثناء النهار. الآباء في هذه الحالات الرغبة والقدرة على معرفة اين هم وأبنائهم حيث انها ذاهبه.

العناصر الرئيسية للpocketfinder تشمل :

جذاب اداة لاسعار التجزءه مع الحد الادنى الشهري الاساسي رسم الخدمة ، لتتناسب مع كتلة توقعات السوق

سهل الاستعمال على الانترنت

وعر تصميم يفي من الصرامه نشط الطفل

مقاوم للماء ومقابض الطقس المتطرفة من الحراره والبرد

زيارة www.locationbasedtech.com لمزيد من المعلومات.

عقد فريق الالفيه (الشركة الشرقية للاخشاب : mnhg) "حتى 48،15 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/mnhg.php

عقد فريق الالفيه ، هي شركة للتداول العام في الخدمات المالية وشركة تنمية ، والتي سيكون لها حافظة من الشركات العاملة تركز على تقديم المساعدة المالية والمنتجات / الخدمات وتطوير العقارات. حافظة الشركات العاملة ستشمل التجارية (الانترنت) والرهونات المصرفية ، والتأمين ، والأوراق المالية ، وغيرها من شركات الخدمات المالية ، فضلا عن شركة التنمية العقاريه. زيارة www.mnhginc.com لمزيد من المعلومات.

Mnhg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 3 - عقد فريق الالفيه يعلن عائد الاسهم

عقد فريق الالفيه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : mnhg) اعلنت الاسهم عائد من 750000 سهم من المحيط الهادئ اول شركة مشتركة الاسهم لحملة الاسهم في الشركة. المحيط الهادئ هي اول شركة التنمية العقاريه والخدمات الكاملة للشركة العقاريه. الالفيه كانت تعمل لمساعدة المحيط الهادئ اول شركة في تحقيق بعض الأهداف الاستراتيجيه ، والاستشاره واداء الخدمات الاستشاريه. تعويض الاسهم التي يجري توزيعها على المساهمين الالفيه.

سجل حتى الآن من عائد الاسهم يكون 14 كانون الاول / ديسمبر 2007. تاريخ دفع ارباح الاسهم تكون على كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007. اكثريه الاسهم ، ريتشارد لحم الخنزير ، ويجوز اختيار عدم تلقي اي وجميع من نصيبه من هذا المخزون عائد. ولذلك ، لحساب الاسهم عائد التوزيع يكون فقط لبقية المساهمين.

بداية كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 ، 750000 سهم من المحيط الهادئ اول شركة مشتركة الاسهم يكون تناسبيا وزعت على المساهمين للتسجيل باستثناء اكثريه الاسهم. النسبه المءويه يكون حوالى 6.3298 ٪ من عدد الأسهم التي تحتفظ بها للسجل المساهمين اعتبارا من 14 كانون الاول / ديسمبر 2007. اي كسور ، يعاقب جمعوا الى حصة المقبل باكمله.

حول المحيط الهادئ اول شركة (البيرفلوروكربون)

اول شركة المحيط الهادئ (www.pacificfirstcorp.com) هو التنمية العقاريه وداءره العقارات الكامل مع عمليات الشركة في الولايات المتحدة وامريكا اللاتينية وغيرها من المواقع. البيرفلوروكربون يمثل الاتحاد من عدة مجموعات قوية مع اثبتت سجلات وانجازات هامة فى التنمية العقاريه والمناطق الملحقه بها. قوة من البيرفلوروكربون يكمن في خبرته والنجاح في التنمية العقاريه ، والحق العام وقانون التمويل العقاري والبناء والمحاسبه والاستشارات والخدمات الاستشاريه في مجال العقارات ، وادارة المشاريع الخاصة والتنسيب ، تنسيب الديون المباشره وصلبة حافظة للمشاريع الانماءيه.

الولايات المتحدة microbics (otcbb : البق) "حتى 42،86 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/bugs.php

الولايات المتحدة microbics ، شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك في تطوير وتصنيع وبيع وهندستها الاستصلاح حلول لتنظيف النفايات السامه الاطلاقات الى تلوث التربة والمياه الجوفية في المقام الاول في الولايات المتحدة. الشركة تعمل عن طريق شعبتين ، usm حلول وusm رؤوس الاموال المجموعة ، فان usm حلول شركة تقدم شعبه الملكيه الميكروبيه الطبيعيه التكنولوجيات التي توفر الحلول لمختلف المشاكل البيءيه. اعماله الميكروبات او 'البق' تستخدم لتحطيم مختلف المواد الهيدروكربونيه ، بما في ذلك النفط ووقود الديزل ، MTBE ، pce ، النفايات السامه ، وبعض المياه وتلوث التربة. هذا كما توفر الشعبه المدنيه والهندسه البيءيه وادارة المشاريع والخدمات ، بما فيها متخصصون لتصميم ، تسمح ، بناء ، وتشغيل النفايات البيءيه التنظيف باستخدام نظم المعالجه التقليديه والبيولوجية ، وتكنولوجيات الترشيح. كما انها تنطوي في بيو - اعادة تدوير انفقت الكربون المنشط الترشيح وسائل الاعلام. وعلاوة على ذلك ، usm حلول شعبه خارج الموقع يوفر خدمات العلاج باستخدام الاحياءيه raptor النظام بالتعاون مع شركائها في الميكروبيه الأخلاط ، وتوفير التقنيه الهندسية التشاور المباشر. فان usm رأس المال المجموعة يساعد في تمويل وتنمية الشركات فى المقام الاول فى الصناعة البيءيه رغبة الشركات يذهب الى الجمهور. ويقدم الاستشارات الاداريه ، والاداريه ، والعلاقات مع المستثمرين الخدمات لعملائه. الشركة تستخدم التكنولوجيا في التطبيقات البيءيه ، والصناعات التحويليه ، والزراعية ، والموارد الطبيعيه والاسواق. الولايات المتحدة microbics أسواق منتجاتها وخدماتها مباشرة الى الزبائن الخاصة والحكوميه ، وكذلك عن طريق وكلاء المبيعات والشركاء في المشاريع المشتركة. الشركة تأسست في 1984 على النحو مؤسسة التمويل الاستثمارى وغيرت اسمها الى التمويل الاستثماري العالمي ، وشركة في 1993. وعلاوة على ذلك ، انها غيرت اسمها الى الولايات المتحدة microbics ، شركة في 1998. الولايات المتحدة microbics ويقع مقره في كارلزباد ، كاليفورنيا.

البق الانباء :

3 ديسمبر - usm رأس المال لمساعدة سان دييغو والبن والشاي والتوابل & في rollup استراتيجية

أذهب الى بائع القهوه العامة roasters & اكتساب العضويه ، والمستوردين وتجار التجزءه اكثر

Usm رأسمال المجموعة ، وشركة (ucgi) ، والخدمات المالية الفرعية امريكى microbics (otcbb : البق) ، وأعلنت انها وقعت اتفاقات مع استشارة سان دييغو والبن والشاي والتوابل & ، شركة (sdcts) ، من أجل التشاور الاستراتيجي ، والجمهور شركة الاندماج ، ورفع رأسمال صندوق التنمية خطة.. Ucgi ستساعد sdcts في تحولها من شركة خاصة الى الكيان العام للوصول الى نمو رأس المال والتوسع في العلامه التجارية للالايكولوجيه الصديقه ، والمنتجات العضويه عن طريق اكتساب roasters الاقليمية ، والمستوردين وتجار التجزءه عن طريق شركة عامة rollup استراتيجية.

كونراد ناجل ، المسؤول التنفيذي الاول للusm رأس المال ، "usm العاصمة متخصص في مساعدة الشركات مع المرحلة الانماءيه ثبت نماذج تجارية كبيرة والامكانات المستقبليه للحصول على نمو رأس المال التي يحتاجون اليها لتلبية احتياجاتهم الخطة الاستراتيجيه - نحن مساعدتها في وضع ما قبل الجمهور خطة لجمع الاموال سد احتياجات رأس المال ، ووضع استراتيجية للنمو استخدام رأس المال المتاح شركة عامة. نعتقد ان سان دييغو والبن والشاي والتوابل & لقد الادارة الجيدة ، ولقد سمعة رئيس الوزراء رئيس لمنتجات الاستهلاكيه في السوق الشعبي العضوي. نعتقد لها مستقبل عظيم ونتطلع الى نجاح هذه العلاقة. "

لورانس هولندا ، الرئيس التنفيذي لsdcts علق ، "اننا تشغيل رئيس الوزراء الجمله والتجزءه عملية توزيع القهوه ونخطط لتمديد العلامه التجارية رأسيا من خلال عمليات الشراء من الشركات التابعة له ونركز جهودنا على السريعه النمو ، وارتفاع هامش الايكولوجيه الصديقه ، الجزء العضوى السوق - وبالاضافة الى تركيز جهودنا الاساسية من البن سنتوسع لدينا خط اضافية تشمل المواد العضويه والتوابل ، الشايات والمنتجات ذات الصلة. نتطلع الى usm رأس المال المستثمر والمجتمع المحلي لمساعدتنا في بلوغ هدفنا الاهداف النمو باعتبارها الشركة العامة ".

عن سان دييغو والبن والشاي والتوابل & ، شركة

سان دييغو والبن والشاي والتوابل & ، هي شركة جيدة تحترم التخصص البن والتوابل مشوي الممون توفير خبير الاطعمه محمص البن والتوابل عالية الجوده باسعار معقولة الى جنوب كاليفورنيا في السوق. الشركة بتشغيل اثنين التحميص مرافق ، خبير الاطعمه التوابل شعبه واثنين من التجزءه والمقاهي. وبالاضافة الى خدمة اكثر من مئتي المطاعم المحلية ، سان دييغو والبن والشاي والتوابل & تهم معروف سان دييغو المعالم بما petco بارك ، qualcomm الملعب ، والحيوانات البرية بارك وحديقة حيوان سان دييغو بين زبائنهم. تنوي الشركة التوسع في العلامه التجارية من كلا الايكولوجيه التقليديه والودية ، والمنتجات العضويه عن طريق اكتساب roasters الاقليمية ، والمستوردين وتجار التجزءه عن طريق شركة عامة rollup استراتيجية.

عن usm رؤوس الاموال المجموعة ، وشركة

Usm رأسمال المجموعة ، وشركة (ucgi) ، هي الخدمات المالية الفرعية امريكى microbics شركة (otcbb : البق - الأنباء) ، ويقدم الاستشارات الاداريه ، والخدمات الاداريه والعلاقات مع المستثمرين الخدمات لعملائه. لمزيد من المعلومات الاتصال روبرت brehm في 760-918-1860 x102 أو أنظر موقع في www.usmcapital.com.

شركة الاتصالات التقنيه (otcbb : tcco) "حتى 8،91 في المائة يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/tcco.php

تصاميم البلدان المساهمة بقوات ، والسلع المصنعه ، ويدعم الرئيس الصف تأمين نظم الاتصالات التي تحمي غاية في الدقه والحساسيه المعلومات التي ترسل اكثر من طائفة واسعة من البيانات ، وشبكات الصوت والفاكس. البلدان المساهمة بقوات امن حلول حمايه المعلومات السرية على كل قارة في اكثر من 100 بلدا. الوكالات الحكوميه ، والهيئات العسكرية ، والمؤسسات المالية ، وشركات النقل والاتصالات السلكيه واللاسلكيه والشركات المتعددة الجنسيات فى جميع انحاء العالم تعتمد على البلدان المساهمة بقوات لحمايه شبكات الاتصالات.

Tcco الانباء :

تشرين الثاني / نوفمبر 30 - شركة الاتصالات التقنيه التقارير مربحه النتائج المالية للربع الرابع والسنة المنتهيه في ايلول / سبتمبر 29 ، 2007

شركة الاتصالات التقنيه (otcbb : tcco) اعلنت نتائجها المالية للسنة المنتهيه فى الربع وايلول / سبتمبر 29 ، 2007. للدور ربع المنتهيه في 29 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وافادت الشركة صافى ايرادات قدرها 543000 ، او 0.39 دولار لكل سهم ، على ايرادات قدرها 1751000 ، بالمقارنة مع صافي ايرادات قدرها 54000 دولار أو 0.04 لكل سهم ، على ايرادات قدرها 845000 لالربع المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2006. للسنة المنتهيه في 29 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وافادت الشركة ايرادات قدرها 4920000 وصافي الايرادات بمبلغ 846000 دولار أو 0.62 لكل سهم ، بالمقارنة مع ايرادات قدرها 3897000 وخسارة صافية للدولار (94000) ، او ($ 0.07) للسهم الواحد ، لالضريبيه 2006.

اثناء المالية 2007 ، ان الشركة اعتمدت احكام sfas رقم 123r ، الذي يتطلب الاعتراف المخزون القائم على التعويض في صافي الدخل للفترة. وكنتيجه لذلك ، المدرجه في صافي الدخل عن السنة المنتهيه في ايلول / سبتمبر 29 ، 2007 هو غير النقدية في حساب مبلغ 100000 دولار أو 0.07 لكل سهم لتعويض المخزون القائم. انتخبت الشركة الى اعتماد احكام sfas رقم 123r على اساس تجريبى ؛ لذا ، لا يقابلها حساب انعكس في السنة المالية 2006.

وتعليقا على اداء الشركات ، كارل ه. النقابة ، الابن ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للالبلدان المساهمة بقوات وقال ، "الايرادات الضريبيه في الربع الرابع تحسنت الى حد كبير ، تدفعها شحنات كبيرة من البلدان المساهمة بقوات's dsp9000 اذاعة encryptors الى امريكا الجنوبيه وجنوب غرب آسيا. فى الجنوب أمريكا ، والبلدان المساهمة بقوات وتواصل لتوسيع قاعدة عند تركيبها مع 50 في نظام dsp9000 شحنه الى المستعملين الرئيسيين لمنظمة الصحة العالمية وتزيد من الجو الى الارض والاتصالات المءمنه النشر - dsp9000 نظام فريد من نوعه حيث انه يخلق البداية الى النهاية صوت آمنة شبكة بين المركبات ، باقه من صنع الانسان ، والطائرات ، وقادة السفن 'المكاتب باستخدام مجموعة متنوعة من اجهزة الاتصال اللاسلكى. نعتقد dsp9000 اذاعة encryptor النظام هو مناسبة بشكل مثالي لمراقبة الحدود الناشءه الانتشار يجري التخطيط لها فى امريكا الجنوبيه واماكن اخرى. يزال البلدان المساهمة بقوات مكثف التسويق جهد كل من برامجها الاذاعيه واللاسلكيه المنتجات الى العدد المتزايد من امريكا الوسطى وامريكا الجنوبيه التي تستثمر في الاتصالات المءمنه ". السيد نقابه وتابع : "في منطقة جنوب غرب آسيا ، لا تزال افغانستان لتوسيع الطلب على الاتصالات المءمنه - وكما ذكر سابقا ، في الربع المالي الرابع من 2007 البلدان المساهمة بقوات تلقت مبلغ 1،4 مليون دولار من اجل لdsp9000 سماعه encryptors التي ستقدم الى نهاية نهاية صوت الامن لكلا محمولة واجهزة لاسلكي قاعدة ثابتة. النشر من البلدان المساهمة بقوات dsp9000 اذاعة التشفير يتيح النظام الافغاني ، ومنظمة حلف شمال الاطلسي والقوات الامريكية على الاتصال بشكل امن في كامل انحاء البلاد. البلدان المساهمة بقوات من أسرة اذاعة encryptors يوفر قوية ، ودرجة عالية من الموثوقيه والامن الى حل لل اذاعة معظم نظم التشغيل في التردد العالي ، نطاقات التردد العالي جدا والتردد العالي جدا وهو خيار شعبي لتحقيق التفاعل بين مجموعة متنوعة من اذاعة النوعيات. "

Brownstone الموارد (الشركة الشرقية للاخشاب : bwnr) "حتى 26،96 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/bwnr.php

Brownstone موارد مؤسسة ، هو الابن استكشاف الموارد المعدنية شركة تشارك في استكشاف وتنمية يحتمل المعدنية الغنيه ممتلكاتهم في كل من امريكا الشمالية وامريكا الجنوبيه. جهود الشركة تتركز على تطوير اعمالنا المطالبات القائمة التعدين ، وأضاف قيمة الاسهم من خلال عمليات الشراء ، ومتواصلة ومستمرة لاستكشاف موارد جديدة بارزة في اختيار مناطق التعدين. Brownstones فريق الادارة ، وتتكون من علماء الجيولوجيا والتعدين والمسؤولين التنفيذيين والمهنيين والصناعة ، تعمل معا لوضع جذاب مجموعة من المقتنيات ، مع التركيز على الذهب واليورانيوم. قمنا بوضع برنامج طموح لاستكشاف اعمالنا جسر الحديد اليورانيوم المشروع ، الذي يقع في Nouvel البلده ، شمال اونتاريو ، كندا. التزامنا الطويل الاجل الاهداف لخلق الحد الاقصى لقيمة الاسهم من خلال الاستمرار في بناء قاعدة متينه من الممتلكات. الشركة لم تقرر بعد ما اذا كانت تحتوي على احتياطيات ركاز الممتلكات التي يمكن استردادها اقتصاديا.

Bwnr الانباء :

3 ديسمبر - brownstone 'sاريزونا الذهب المشروع يعلن التوقيع على خطاب نوايا

Brownstone موارد شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : bwnr) اعلن ان الشركة قد وقعت خطاب نوايا (Loi) مع القطاع الخاص وتنمية الموارد المعدنية الشركة الذي سيفضي في نهاية الامر الى تمكين brownstone الحق في كسب 50 ٪ المشاركة في ملكيه مجموعة مختارة من الذهب مطالبات التعدين في شمال شرق ولاية اريزونا. المطالبات وتقع حوالي 70 ميلا خارج من سارية العلم ، اريزونا.

الجيوفيزياءيه الاولية العمل الذي قامت به لتأسيس الشركة قد انجز بشأن الملكيه لاختبار الامكانات من الممتلكات لاستضافة الذهب mineralization.

العمل المنجز حتى الان ، والتي تنطوي على محدوديه المسح الجيوفيزيائي لاختبار ، وعلى السطح ، فإن امكانات المعروفة الحالات الشاذة لاستضافة mineralization الذهب ، وبعد ذلك اخذ العينات السطحيه والنار من اختبار عينات تم الاضطلاع بها ، وأكملت المطالبة الاصليه لاصحابها. نتائج كل من المسح الجيوفيزيائي وجمع العينات واختبار قد اسفرت عن النتائج الاولية تبشر بالخير ، وكان اساسا لbrownstone الدخول Loi.

Brownstone تشرع الآن في موقع رسمي مع الزيارة التي قام بها الى الملكيه للتحقق من المعلومات المقدمة لهم ، واستكمال كل ما يلزم من العنايه الواجبه. وبمجرد زيارة والمصالحة من المعلومات تكتمل لادارة ارتياح ، brownstone الاراده ، استنادا الى الاصل Loi ، خلق المشاركة الرسمية وjv الاتفاق كل من الشركات التي ستدخل حيز ، والذهاب الى الامام.

الشركة ستبذل المزيد من الاعلانات عن Loi وما تلاه من توقيع اتفاق رسمي.

الثوريوم السلطة المحدوده (otcbb : thpw) "حتى 22،58 ٪ يوم الاثنين"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/thpw.php

مقرها في ماكلين ، فرجينيا ، الثوريوم السلطة المحدوده للطاقة النووية هو الرائد والقيادي المطور من الثوريوم القائمة على الوقود النووي تصاميم. الشركة تشمل تكنولوجيات الوقود النووي تصاميم الامثل لمعالجة الشواغل الرئيسية بشأن الطاقة النووية التقليديه ، بما فيها الانتشار النووي والنفايات النووية. الثوريوم السلطة خطط لاصدار التراخيص التجارية والتكنولوجيات التي تملكها الحكومة ومشغلي مفاعل الوقود النووي fabricators تهدف الى الاستفادة من الوقود المستخرج من الثوريوم. الشركة هو استهداف المفاعلات الجديدة في البلدان بدون الصناعة النووية اليوم ، وكذلك التي تعمل حاليا ومفاعلات جديدة في البلدان التي لديها صناعة راسخه. الثوريوم السلطة هو ايضا رفع دورتها التكنولوجيا النووية ، والخبرة التجارية والتنظيمية والعلاقات من خلال تقديم الخدمات الى الهيئات التجارية والحكومات يتطلعون الى انشاء او توسيع قدرات الصناعة النووية والبنى التحتية. وبالاضافة الى رفع التزاماتها الدولية والتقنيه مجالس استشاريه تضم الرئيسية على الصعيدين الوطني والدولي القادة في ميادين الطاقة النووية ، والمالية ، وشؤون الحكم ، وعدم انتشار الاسلحة والدبلوماسية ، وتحتفظ الشركة منذ زمن طويل علاقات مع الكيانات التي تؤدي النووية الروسيه ، وتوفير الخبراء الموارد والتسهيلات للوقود النووي الانشطه الانماءيه. لدعم تنفيذ اعماله النموذجي ، الثوريوم السلطة قد خطط لتشكيل شراكات مع انواع مختلفة من المشاركين في الصناعة النووية ، يسمح للشركة للتصدي لمختلف أنواع المفاعل النووي دوليا.

Thpw الانباء :

3 ديسمبر - الثوريوم السلطة يدخل 5 ملايين دولار التشاور الاستراتيجي والخدمات الاستشاريه الى اتفاق مع الدول الاجنبية المملوكه للحكومة الكيان

الشركة المختاره لتقديم المساعدة في وضع خارطه طريق لالاجنبية الأمة الجديدة برنامج الطاقة النووية

الثوريوم السلطة ، المحدوده) otcbb : thpw) ، الرائد المطور من النفايات منخفضه ، غير متكاثر الوقود النووى لتكنولوجيا المفاعلات الحالية والمقبلة ، وأعلنت أنها قد دخلت في التشاور الاستراتيجي والخدمات الاستشاريه الى اتفاق مع حكومة اجنبية المملوكه لل الكيان الى وضع خريطه الطريق باعتبارها المرحلة الاولى من دراسة جدوى لبرنامج مشترك محتمل على نشر محطات القدرة النووية المدنيه. خريطه الطريق وستشمل التوصيات المتصله الزمنية ، والهيكل التنظيمي والأولويات للمراحل اللاحقه من البرنامج.

شروط الاتفاق دعوة اولية لدفع السلطة الى الثوريوم من 5 ملايين دولار من دولارات الولايات المتحدة في بداية اول 15 اسبوعا من مرحلة دراسة الجدوى فى 30 نوفمبر ، 2007.

وينص الاتفاق ايضا على وضع اطار لاحقة استشارة الاشتباك للمرحلة الثانية من دراسة الجدوى ، التي ستكون متبادله ما اتفق عليه الطرفان. نطاق الخدمات بموجب اتفاق تم تحديده بالتشاور مع السلطات المختصة في الحكومة الاميركية في الامتثال لجميع الضوابط المطبقه على الصادرات الامريكية. الثوريوم السلطة تعتزم الاتصال على مزيد من التفاصيل عن العميل علاقة معينة بمجرد الانتهاء من الخطوات الحكوميه في كلا البلدين المحتملة المتصله بعمل اضافي.

الثوريوم السلطة اختير بعد استعراض مفصل التقنيه للشركة الوقود النووي تصميمات من الخبراء المستقلين ، وكذلك اجراء تقييم واسع النطاق من الخبرات داخل الشركة العالمية للصناعة النووية وخبرته في قضايا عدم الانتشار.

اريك hallstrom ، اهدل من الثوريوم السلطة ، وذكرت ، "بينما كان علينا نحن غير متكاثر الوقود يخضع لاختبارات في تصميمات مفاعل للبحوث طيلة السنوات العديده الماضية ، وهذا الاتفاق معلما الثوريوم لجهود السلطة للتسويق - وينص الاتفاق على المصادقه لدينا نموذج الاعمال التجارية ، حيث الاستشارات والخدمات الحكوميه في وقت مبكر دخل السائقين فضلا عن العناصر الهامة في عملية البيع لدينا عرض اوسع. "

سيث grae ، الرئيس التنفيذي لسلطة الثوريوم ، وأضاف ، "من الواضح لنا العميل تسلم النووية خبرة واسعة ومكثفة الموارد التي تتيحها السلطة الثوريوم - نحن نعتقد أن مراجعتنا الاستشاره والخدمات الاستشاريه الاستراتيجيه هي بالمثل جذابة لكثير من البلدان الاخرى في منطقتنا السوق المستهدفة. اتحنا فريدة ومبتكرة منظور لعملية التخطيط ، واحد ان يميز بوضوح الثوريوم السلطة من غيرهم من مقدمي الخدمات. ونحن نؤمن ايمانا راسخا للمستقبل النهضه النووية سيعتمد على الحلول المجديه لشواغل هامة مثل الانتشار ، والنفايات ، واقتصاديات التشغيل. هذة العلاقة الثوريوم السلطة يعطى فرصة لاظهار التزامنا الكفاءات الاساسية لمعالجة القضايا النووية على اعلى المستويات. ونحن متحمس عن فرصة لعرض برنامجنا بأننا سنسعي لامنة ونظيفة ، والذكيه غير متكاثر الطاقة النووية. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pink Sheets: PSMH), (OTCBB: BUGS), (OTCBB: AVTI), (OTCBB: MICG).


ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/psmh.html

PSM القابضه ، وشركة (الورديه الواح : psmh) (الاثنين ، 3 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، 11:08 صباحا الكائن الفضائي) primesource الرهن العقاري ، وشركة (psmi) لا يزال على فتح فروع لها داخل الجمهورية. Psmi بفخر يعلن افتتاح مستقلة تملكها وتشغلها primesource الرهن (PSM) في مكتب برا بارك ، كانساس. فيليب جونسون ، وآخرها تعمل ضمن كبير الصافي - فرع العمليات في المنطقة ، هي المالكه والمشغله لهذا الجديدة PSM فرع. جونسون في مكان قد خطط لمزيد من التوسع في كانساس سيتي ، ميسوري.

جونسون ، مع ما يزيد على 30 عاما من الخبرة الرهن ، هو مؤهلين تأهيلا جيدا ليصل رئيس هذا الرهن - مكتب الاقراض. جونسون بدأ مسيرته مع الحرية المتبادله شركة التأمين حيث قال انه "علمت ان قيمة الممتلكات الشخصيه". وفي وقت لاحق ، بدأت جونسون الى التركيز على الحياة ، والصحة ، والاستثمارات المتبادله مع من نيويورك. فيليب جونسون حصل على جائزة مرموقه مدينة كانساس سيتي الغرفة التجارية جائزة خدمة العملاء.

جونسون كان نجاحا هائلا في نمو شركته ، واكتساب المعرفه ، وجعلت برا بارك بيته قاعدة لكلمته الافتتاحية للمكتب أ primesource الرهن.

ويعتقد جونسون ان هناك العديد من المزايا لكونه جزءا من primesource الاسرة.

جونسون الدول ، "انا قادرة على تحقيق حلم حياتي مساعدة الناس على تحقيق وتحقيق احلامهم من الاستقلال المالي وملكيه المنازل. بدعم من أكبر شركة لبرامج مع ضعني فوق المنافسة ، مثل nwbo المنابر وpushmx البرمجيات ، وانا قادرة على تقديم خدمة متميزه ومنتجات راءعه. اقدر ان psmi هو ايضا مرخص في 24 دولة التي تتوسع في بلدي التوعيه. "

ادرجت في 1991 في ولاية تكساس ، primesource الرهن ، وسرعان ما اصبحت شركة الرهن العقاري شركة رائدة في الجنوب الغربي والمرخص لها حاليا في 24 دولة. وأحد أسباب نمو ونجاح هذه الشركة هو التزامه الشخصي لخدمة العملاء يتجسد في شعار : نسير لكم البيت. لان الرهن العقاري هو عملية معقدة جدا ومربكه في كثير من الأحيان ، ان الشركة قد اختارت السير يدا بيد مع كل عميل من خلال العملية بأكملها.

PSM المقتنيات ، شركة ، الشركة الأم ، اصبح الآن للتداول العام في الشركة ؛ فوق - ال - مضادة للأسهم (الشركة الشرقية للاخشاب) أصبح متاحا في تشرين الاول / اكتوبر 2005. رون حنا ، رئيس مجلس الادارة ، وقال : "نحن متحمس عن هذا لأنه يوفر لنا العملاء والموظفين فرصة تملك جزءا من شركتنا".

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/bugs.html

الولايات المتحدة microbics (otcbb : البق) (الاثنين ، 3 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، 9:45 صباحا الكائن الفضائي (usm رأسمال المجموعة ، وشركة (ucgi) ، والخدمات المالية الفرعية امريكى جرثومي ، اعلنت اليوم انها وقعت اتفاقات مع استشارة سان دييغو البن ، & الشاي والتوابل ، شركة (sdcts) ، من أجل التشاور الاستراتيجي ، والشركة العامة الاندماج ، ورفع رأسمال صندوق التنمية خطة.. Ucgi ستساعد sdcts في تحولها من شركة خاصة الى الكيان العام للوصول الى نمو رأس المال والتوسع في العلامه التجارية للالايكولوجيه الصديقه ، والمنتجات العضويه عن طريق اكتساب roasters الاقليمية ، والمستوردين وتجار التجزءه عن طريق شركة عامة rollup استراتيجية.

كونراد ناجل ، المسؤول التنفيذي الاول للusm رأس المال ، "usm العاصمة متخصص في مساعدة الشركات مع المرحلة الانماءيه ثبت نماذج تجارية كبيرة والامكانات المستقبليه للحصول على نمو رأس المال التي يحتاجون اليها لتلبية احتياجاتهم الخطة الاستراتيجيه - نحن مساعدتها في وضع ما قبل الجمهور خطة لجمع الاموال سد احتياجات رأس المال ، ووضع استراتيجية للنمو استخدام رأس المال المتاح شركة عامة. نعتقد ان سان دييغو والبن والشاي والتوابل & لقد الادارة الجيدة ، ولقد سمعة رئيس الوزراء رئيس لمنتجات الاستهلاكيه في السوق الشعبي العضوي. نعتقد لها مستقبل عظيم ونتطلع الى نجاح هذه العلاقة. "

لورانس هولندا ، الرئيس التنفيذي لsdcts علق ، "اننا تشغيل رئيس الوزراء الجمله والتجزءه عملية توزيع القهوه ونخطط لتمديد العلامه التجارية رأسيا من خلال عمليات الشراء من الشركات التابعة له ونركز جهودنا على السريعه النمو ، وارتفاع هامش الايكولوجيه الصديقه ، الجزء العضوى السوق - وبالاضافة الى تركيز جهودنا الاساسية من البن سنتوسع لدينا خط اضافية تشمل المواد العضويه والتوابل ، الشايات والمنتجات ذات الصلة. نتطلع الى usm رأس المال المستثمر والمجتمع المحلي لمساعدتنا في بلوغ هدفنا الاهداف النمو باعتبارها الشركة العامة ".

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/avti.html

Avitar شركة (otcbb : avti) (الاثنين ، 3 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، 8:00 صباحا الكائن الفضائي) avitar شركة ( "avti") ، والمصنعين وطنيا بعلامه سائل الاختبار الشفوي الاجهزه التشخيصيه وتفصيلها polyurethane التطبيقات المستخدمة في الجرح الضمادات ، واعلن اليوم انه ، بسبب وجود الأخيرة غاو الدراسه التابعة لوزاره النقل في البول القائم على اجراءات الاختبار ومنها ارتفاع معدل الفشل ، وتسجيل براءه اختراع avitar oralscreen التكنولوجيا بسرعة كسب صالح. تعاطي المخدرات لا يزال يمثل مشكلة رئيسية في قطاع النقل ، وكذلك البناء والتصنيع ، والضيافة ، والتجزءه ، ويرجع ذلك الى القيود المرتبطه البول القائم على فحص المخدرات.

بيتر phildius ، avitar 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وناقش غاو الدراسه. "ونحن نعتقد ان الباب مفتوح الآن على نطاق واسع بالنسبة لنا لالقاء القبض على شريحة كبيرة من المقدرة بمبلغ 1.5b اختبار العقاقير في السوق. ونحن بالفعل بيع لعدة عبر قادة قطاع الصناعة ، (افضل شراء ، ديل مونتي ، هيلتون ، وشيراتون adm (، وكذلك الصغيرة الى المتوسطة الحجم الشركات ان تتلقى فوائد متعددة ، مثل انخفاض دوران الموظفين ، وأعلى نوعية القوى العاملة ، وتخفيضات تصل الى 50 ٪ في نسبة هذه الحوادث. وليس هناك منافسة المنتجات اعمالنا oralscreen لحظة لعلي - جهاز فحص الموقع الذي يكتشف وصفه الألم relievers مثل oxycontin وpercoset ، فضلا عن غيرها من المواد تعاطيا في 15 دقيقة او اقل. "

ويجري غير معروف نسبيا طوال السنوات الست الماضية ، وتتطلع الشركة الى 2008 بوصفها السنة لواء التوسع السريع في جميع قطاعات من اختبار العقاقير في السوق. وقد سبق للشركة ان الشركة استأجرت العلاقات العامة ان تبدأ "يحكي لنا قصة" ، ورفع وعى المستثمر وقيمة الاسهم.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/micg.html

Microfield المجموعة ، وشركة (otcbb : micg) (كانون الأول 3 ، 2007 ، 4:01 مساء الكائن الفضائي) microfield مجموعة ، شركة ، وهو مبدع في الطلب على استجابة السوق ، وقد اعلن ان الشركة قد اعدم اتفاقا ليصبح المقدم الاساسي لل الطلب على خدمات الاستجابة لرئيسيا الساحل الشرقي للدولة. هذا العقد ، وهذه اكبر برنامج شامل لتاريخ الدولة في pjm ، كذلك يصدق الشركة ذات النمو المرتفع نموذج الاعمال التي تستهدف 12 مليار دولار جزء من الطلب على استجابة السوق الاميركية في 20 كبرى المراكز الحضريه.

الاتفاق الجديد ايضا بسرعة الزيادات energyconnect اجمالي مشارك الذروة الكهرباء تشارك في حمل الطلب استجابة من جانب اكثر من 500 ميغاواط ، بما فيها الحكومة وكبرى المؤسسات التعليميه.

"ويجري اختيار مقدم الطلب على خدمات الاستجابة لهذه الدولة هو فوز كبير لmicrofield وشهادة واضحة على القوة التنافسيه للenergyconnect's التكنولوجيا المبتكره والمنتجات ، "قال رودني م. باوتشر ، المسؤول التنفيذي الاول للmicrofield المجموعة. "يسعدنا الحصول على هذا المبلغ على التحقق بصورة مستقلة من اعمالنا energyconnect البرامج على النحو الأفضل - من سلالة وطنية في استجابة الطلب من قطاع صناعة الطاقة البديله."

الاتفاق الجديد اثارت عددا من بناء المعادلات (ان) اكثر من 100 خلال الربع الثالث من السنة المالية 2007. واحد هو ان يكون مساويا لحوالى 1 مليون قدم مربع من الفضاء التجارية في انشاء مبنى كبير ، وهو الحرم او صناعي الموقع.

Energyconnect وقد استهدفت ما يقدر ب 1500 يكون للسنة المالية 2007 بوصفها وسيلة لتحديد حجم الشركة وتوقعات النمو في المستقبل.

Microfield 'senergyconnect شعبه حجاب في تحولا في قطاع المعروفة تقليديا باعتبارها استجابة الطلب. Energyconnect 'sالزمن الحقيقي للسيارات - استجابة التكنولوجيا يتيح للمشاركين الاستفادة من كل ساعة يوميا تقلبات الاسعار والالتزامات ، وكذلك الإستجابة لحالات الطوارئ الخدمات للحفاظ على استقرار الشبكه. وبالاضافة الى هذه سبق ان تستغل تدفق العائدات ، energyconnect الصناعة الراءده تكنولوجيا تسمح الشركة لتلبية الاحتياجات الفريده من كل مشارك ، مما ادى الى زيادة كبيرة في السوق المستهدفة مع فرص كبيرة للنمو.

الاتفاق الذي اعلن اليوم كذلك في السنة يعزز من النمو الكبير الذي تميزت سنة اكثر من سنة الزيادات في الايرادات لmicrofield 'senergyconnect المنتجات والخدمات التي ابلغت عنها الشركة في 2007.

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com

Realpennies.com (rlp) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

أبدا الاستثمار في اي سهم عرض على realpennies.com على الويب أو البريد الالكتروني ما لم تنبيهات يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. Realpennies.com ليست مسجلة مستشار الاستثمار ، محلل مالي ، او السمسار. المعلومات المقدمة هي التي يتم الحصول عليها من مصادر موثوق بها اعتبارها ، ولكن realpennies.com لا يضمن بأي شكل من الاشكال دقة او اكتمال هذه المعلومات التي ادلي بها هنا. Realpennies.com الفروع ، والأهل والأصدقاء قد يكون له موقف في هذه الاوراق. موقف قد تم الحصول عليها قبل نشر هذه الرسالة. يجب عليك ايضا ان ندرك ان الاطراف المذكورة آنفا لديها الحق في بيع ما لديهم من مناصب في اي وقت دون اشعار آخر. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Realpennies.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. كنا دفعت tweleve ألف نقدا لمدة شهر واحد لتغطية voiceserve. عرض جميع المعلومات هنا هو توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وrealpennies.com يجعل اي اقرارات ، والضمانات ، أو ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف عن جانب لمحة عن الشركات. اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies.com http://www.realpennies.com/content/view/42

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

لالتزامنا الكامل التنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى