أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pink Sheets: BWNR), (OTCBB: LBAS), (OTCBB: THPW), (OTCBB: INBG)

ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/bwnr.html brownstone موارد شركة (الورديه الواح : bwnr) (الاثنين ، 3 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، 8:00 صباحا الكائن الفضائي) brownstone الموارد هي شركة يسرها ان تعلن ان وقد سبق للشركة ان وقعت خطاب نوايا (Loi) مع القطاع الخاص وتنمية الموارد المعدنية الشركة الذي سيفضي في نهاية الامر الى تمكين brownstone الحق في كسب 50 ٪ المشاركة في ملكيه مجموعة مختارة من المطالبات تعدين الذهب في شمال شرق ولاية اريزونا. المطالبات وتقع حوالي 70 ميلا خارج من سارية العلم ، اريزونا.

الجيوفيزياءيه الاولية العمل الذي قامت به لتأسيس الشركة قد انجز بشأن الملكيه لاختبار الامكانات من الممتلكات لاستضافة الذهب mineralization.

العمل المنجز حتى الان ، والتي تنطوي على محدوديه المسح الجيوفيزيائي لاختبار ، وعلى السطح ، فإن امكانات المعروفة الحالات الشاذة لاستضافة mineralization الذهب ، وبعد ذلك اخذ العينات السطحيه والنار من اختبار عينات تم الاضطلاع بها ، وأكملت المطالبة الاصليه لاصحابها. نتائج كل من المسح الجيوفيزيائي وجمع العينات واختبار قد اسفرت عن النتائج الاولية تبشر بالخير ، وكان اساسا لbrownstone الدخول Loi.

Brownstone تشرع الآن في موقع رسمي مع الزيارة التي قام بها الى الملكيه للتحقق من المعلومات المقدمة لهم ، واستكمال كل ما يلزم من العنايه الواجبه. وبمجرد زيارة والمصالحة من المعلومات تكتمل لادارة ارتياح ، brownstone الاراده ، استنادا الى الاصل Loi ، خلق المشاركة الرسمية وjv الاتفاق كل من الشركات التي ستدخل حيز ، والذهاب الى الامام.

الشركة ستبذل المزيد من الاعلانات عن Loi وما تلاه من توقيع اتفاق رسمي.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/lbas.html

موقع التكنولوجيات القائمة ، وشركة (otcbb : lbas) (الشمس ، كانون الاول / ديسمبر 2 ، 2007 ، 11:29 مساء الكائن الفضائي) موقع التكنولوجيات القائمة ، شركة هو في المنتج النهائي التنمية والهندسه اختبار المرحلة من pocketfinder النظام العالمي لتحديد المواقع الشخصيه القائمة على موقع الجهاز. Pocketfinder الاجهزه الشخصيه هي المكان الامثل لاجهزة مصممة لحياة الاباء والاوصياء واصحاب الحيوانات الاليفه. Pocketfinder الاجهزه الصغيرة ، والمياه وعرة وضيقة. ومن حجم اي oreo كعكه وتزن اقل من اثنين اوقيه. ونحن من المتوقع ان السوق الاولية تطورت من رغبة الآباء لضمان سلامة ورفاه اطفالها. الاسواق الثانويه هي توسعية وتشمل الطبية وشيخ مقدمي الرعايه ، المخيمون ، المتجولون ، رحل ، والباحثين عن المغامره ، رياضات خطيرة المتحمسين ، واصحاب الحيوانات الاليفه.

انها ليست سوى اداة للنظام العالمى لتحديد المواقع اعمالنا والتكنولوجيات اللاسلكيه ان يميز منتجاتنا (ق) من المنافسة. وهو ايضا برمجيات احتكاريه ان يتحول الى التكنولوجيات المتاحة بديهيه وسهلة الاستعمال ان يوفر قيمة أكبر ، والقدرات ، والى راحة الزبون.

ومنذ 2002 ، وقد دأبت مركز البيانات الدولي للبحوث أظهرت مستويات عالية جدا من اهتمام المستهلكين في موقع القائم على الخدمات ، ولا سيما في الاسرة / صديق لتحديد مواقع الاجهزه. استخلاص المعلومات من التعداد الأخير ، وهناك اكثر من 37000000 الأطفال في منطقتنا 5 الى 13 سنة في السوق القديم في الجزء الولايات المتحدة مبلغا اضافيا 4000000 في مجالات التركيز الرئيسية في كندا. الجماعة الأوروبية قد اضافي 42500000 الاطفال فى هذه الفئة العمريه الاولية. ويمثل هذا السوق المستهدف من اكثر من 109200000 الزبائن المحتملين تركيزنا في هذه الفئة العمريه.

منتجاتنا والخدمة ستقدم تغطية الشبكه اللاسلكيه فى جميع انحاء امريكا الشمالية باستخدام اكبر شبكة GSM الناقل في الولايات المتحدة وكندا. اعمالنا تحديد المواقع الشخصيه لديها القدرة على ان تعمل بسهولة تامة على الشبكات من 290 اللاسلكيه التي تقدم في اكثر من 130 بلدا والعمل على GSM اي شبكة في العالم.

ونتوقع من شركائنا في الايرادات يجب ان تقوم على اساس التالية المبيعات والايرادات المصادر : pocketfinder الشخصيه اداة لتحديد المواقع من كتلة مبيعات التجزءه ؛ pocketfinder الموقع ؛ المصاهره والجماعات. مبيعات الاجهزه والاكسسوارات وتحدث الشهري اعادة رسوم الخدمة وامكانات رسوم الترخيص وسوف يوفر عائدات اضافية.

في منطقتنا من أي وقت مضى - جوال المجتمع ، فهي تساعد على معرفة اين نحن واين نحن نذهب. نظرا لمتطلبات الاسر التي لديها المزدوج الكسبه ، وعدد من المنازل وحيدة الوالد ، والعديد من الاطفال هم دون ترك احد الابوين المنزل اثناء النهار. الآباء في هذه الحالات الرغبة والقدرة على معرفة اين هم وأبنائهم حيث انها ذاهبه.

نحن موقع الشركة ، www.locationbasedtech.com يقدم وصفا لدينا الشركات التجارية الى جانب شركائنا معلومات الاتصال. خدمتنا كما يوفر الموقع www.pocketfinder.com الزبائن المحتملين مع المعلومات ذات الصلة حول منتجاتنا ، وطلب القدرة ، والاسءله المتكررة والوصول الى المعلومات للشركات العلاقات مع المستثمرين. ونعتقد نحن pocketfinder المنتجات سيكون قبولا حسنا عندما اقتيد الى السوق.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/thpw.html

الثوريوم السلطة ، المحدوده) otcbb : thpw) (الاثنين ، 3 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، 9:00 صباحا الكائن الفضائي) الثوريوم السلطة ، المحدوده ، رائد مطور منخفض النفايات ، غير متكاثر الوقود النووى لتكنولوجيا المفاعلات الحالية والمستقبليه ، واليوم اعلنت أنها قد دخلت في التشاور الاستراتيجي والخدمات الاستشاريه الى اتفاق مع حكومة اجنبية المملوكه للكيان لوضع خريطه الطريق باعتبارها المرحلة الاولى من دراسة جدوى لبرنامج مشترك محتمل على نشر محطات القدرة النووية المدنيه. خريطه الطريق وستشمل التوصيات المتصله الزمنية ، والهيكل التنظيمي والأولويات للمراحل اللاحقه من البرنامج.

شروط الاتفاق دعوة اولية لدفع السلطة الى الثوريوم من 5 ملايين دولار من دولارات الولايات المتحدة في بداية اول 15 اسبوعا من مرحلة دراسة الجدوى فى 30 نوفمبر ، 2007.

وينص الاتفاق ايضا على وضع اطار لاحقة استشارة الاشتباك للمرحلة الثانية من دراسة الجدوى ، التي ستكون متبادله ما اتفق عليه الطرفان. نطاق الخدمات بموجب اتفاق تم تحديده بالتشاور مع السلطات المختصة في الحكومة الاميركية في الامتثال لجميع الضوابط المطبقه على الصادرات الامريكية. الثوريوم السلطة تعتزم الاتصال على مزيد من التفاصيل عن العميل علاقة معينة بمجرد الانتهاء من الخطوات الحكوميه في كلا البلدين المحتملة المتصله بعمل اضافي.

الثوريوم السلطة اختير بعد استعراض مفصل التقنيه للشركة الوقود النووي تصميمات من الخبراء المستقلين ، وكذلك اجراء تقييم واسع النطاق من الخبرات داخل الشركة العالمية للصناعة النووية وخبرته في قضايا عدم الانتشار.

اريك hallstrom ، اهدل من الثوريوم السلطة ، وذكرت ، "بينما كان علينا نحن غير متكاثر الوقود يخضع لاختبارات في تصميمات مفاعل للبحوث طيلة السنوات العديده الماضية ، وهذا الاتفاق معلما الثوريوم لجهود السلطة للتسويق - وينص الاتفاق على المصادقه لدينا نموذج الاعمال التجارية ، حيث الاستشارات والخدمات الحكوميه في وقت مبكر دخل السائقين فضلا عن العناصر الهامة في عملية البيع لدينا عرض اوسع. "

سيث grae ، الرئيس التنفيذي لسلطة الثوريوم ، وأضاف ، "من الواضح لنا العميل تسلم النووية خبرة واسعة ومكثفة الموارد التي تتيحها السلطة الثوريوم - نحن نعتقد أن مراجعتنا الاستشاره والخدمات الاستشاريه الاستراتيجيه هي بالمثل جذابة لكثير من البلدان الاخرى في منطقتنا السوق المستهدفة. اتحنا فريدة ومبتكرة منظور لعملية التخطيط ، واحد ان يميز بوضوح الثوريوم السلطة من غيرهم من مقدمي الخدمات. ونحن نؤمن ايمانا راسخا للمستقبل النهضه النووية سيعتمد على الحلول المجديه لشواغل هامة مثل الانتشار ، والنفايات ، واقتصاديات التشغيل. هذة العلاقة الثوريوم السلطة يعطى فرصة لاظهار التزامنا الكفاءات الاساسية لمعالجة القضايا النووية على اعلى المستويات. ونحن متحمس عن فرصة لعرض برنامجنا بأننا سنسعي لامنة ونظيفة ، والذكيه غير متكاثر الطاقة النووية. "

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/bwnr.html

المجموعة الدولية لتكنولوجيات البناء ، وشركة (otcbb : inbg) (كانون الأول 3 ، 2007 ، 9:30 صباحا الكائن الفضائي (المجموعة الدولية لتكنولوجيات البناء ، وشركة أعلن اليوم أن الشركة قد اودعت جلستها الثالثة الربع البيانات المالية لعام 2007.

في 10qsb لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وحساب المسمى "يرجع الى التغير في القيمه العادله للاشتقاق المسؤولية" ازيلت من البيانات المالية بسبب اعتماد منظمة تضامن النساء الافريقيات 150. واسفر هذا التغيير المحاسبي في ازالة دولار تقريبا 351817 من نفقات وقد انعكس ذلك في الربع الثاني البيانات المالية المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007. وكانت هذه النفقات المتصله ديون الشركة الجديدة المكتسبه خلال السنة. ونحن نعتقد ان المعالجه في اطار منظمة تضامن النساء الافريقيات 150 ، بين التنوع في المعالجات المحاسبيه ان وجدت ، هي اكثر ملاءمة ويعكس بشكل أدق موقف الشركة.

كما وفرت الشركة التحديثات التالية : ibt ادارة زار suijiang ، الصين في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 للاجتماع مع مسؤولي الحكومة الصينية على المخطط مصنع لانتاج ibt بناء الفريق. أ الغرض الرئيسي من الزيارة هو للتفاوض على صفقة الارض في suijiang ، الصين لانتاج المصنع بحيث يمكن ان تبدا فى اقرب وقت ممكن. Ibt توقيع مذكرة مع suijiang مقاطعة الحكومة لبناء مصنع فى هذا المجال من شأنها ان امدادات مواد البناء لتشييد مدينة جديدة ل50000 المقيمين suijiang. Ibt سيكون لفريقي العرض حصرا الى المشروع الذي يتوقع أن يستغرق خمس سنوات لانجازها. كثير من المقيمين في suijiang المجال يجري شردتهم الفيضانات التي اوجدها البناء من xiangjiabar محطة توليد الطاقة الكهرماءيه ، وهي رابع اكبر السدود الماءيه في العالم.

الورده أفضل مشروع مجمع سكني في suining ، مقاطعة سيتشوان الصينية قد أوشكت على الانتهاء اسس من 50000 متر مربع متر السكني. Ibt اكتسبت 51 ٪ من المساهمين في المشروع على أفضل روز يوليو 8 ، 2007. وبمجرد اتمام هو الاساس ، ويتوقع للمشروع لتحقيق ايرادات الشركة فى اقرب وقت فان الربع الاول من 2008. وللحصول على مزيد من المعلومات بشأن روز - افضل المشروع ، يرجى زيارة http://www.suiningyinfa-ce.com ارتفعت في افضل المشروع الثاني.

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com realpennies.com (rlp) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies.com http://www.realpennies.com/content/view/42 اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون اشعار مسبق. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

لالتزامنا الكامل التنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/.

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB:AVTI), (OTCBB: CRGO),(OTCBB: TCCO),(OTCBB: LBAS)


ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/avti.html avitar لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : avti) حتى 15 ٪ امس avitar ، شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك في التنمية ، والتصنيع والتسويق ، وبيع التشخيصيه اختبار وقابل للاتحاد مع الماء polyurethane رغوه للتطبيقات الطبية ، والتشخيص ، طب الاسنان ، واستخدام المستهلكين في الولايات المتحدة. وهو يقدم oralscreen 4 وoralscreen

بسبب حديث غاو الدراسه التابعة لوزاره النقل في البول القائم على اجراءات الاختبار ومنها ارتفاع معدل الفشل ، وتسجيل براءه اختراع avitar oralscreen (ص) التكنولوجيا بسرعة كسب صالح. تعاطي المخدرات لا يزال يمثل مشكلة رئيسية في قطاع النقل ، وكذلك البناء والتصنيع ، والضيافة ، والتجزءه ، ويرجع ذلك الى القيود المرتبطه البول القائم على فحص المخدرات.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/crgo.html

البضائع الصدد اللوجستية المقتنيات (otcbb : crgo) حتى 23،53 ٪

الشركة ، من خلال شركاتها الفرعية الصدد اللوجستية شركة الشحن والبضائع الصدد اللوجستية الدولية ، ومؤسسة ، هي رائدة في مجال النقل والامداد التجارة العالمية. مقر الشركة هو في inwood ، نيويورك ، وكما ان لديها مكاتب في اتلانتا ، ولاية جورجيا ؛ شارلوت ، كارولنا الشمالية ؛ شيكاغو ، الينوي ؛ كولومبوس ، يا ؛ ميامي ، فقد السوائل ؛ نيويورك ، نيويورك ؛ بيتسبرغ ، والسلطة الفلسطينية. ؛ وسان خوسيه ، كاليفورنيا . مقرها المتاخمه لمطار جون ف. كينيدي المطار الدولي ، والشركة هي النقل اللوجستية التي تقدم للشحنات المصدرة والمستورده الى خارج الولايات المتحدة ، مع خدمة المناطق فى جميع انحاء الولايات المتحدة وامريكا الشمالية. وتوفر الشركة حاليا شاملة متنوعة من قدرات النقل والتخزين والخدمات لشركات الشحن في جميع انحاء الامة. كما انها تعمل من اجل وضع الرهينه العام مخزن في نيويورك ومحطة للحاويات الشحن العمليات ، والتي صممت خصيصا لمعالجة دوليا وصوله الشحن الرئيسية لتجارة التجزءه الموردين من خلال مرافقها في فلوريدا ، وجورجيا ، الينوي ، نيويورك واوهايو. البضائع الصدد اللوجستية 'موقع www.cargocon.com.

Crgo الانباء :

كانون الاول (ديسمبر) 3 - البضائع الصدد اللوجستية القابضه ، شركة تدخل حيز 3 ملايين دولار العومله اتفاق مع الآبار فأرجو الاعمال الائتمان

الشركة تقدم قرضا لاسطول الخدمات العالمية ويسوي النزاع مع ميامي المالك

"ونحن نتوقع ان هذا الاتفاق الجديد العومله ، مما يزيد من قدرة لنا العومله ، سيوفر على الشركة مبلغا كبيرا من المال وتوفير اكبر قاعدة لتوسيع العملاء ،" قال سكوت غودمان ، cfo & اهدل البضائع الصدد اللوجستية القابضه ، شركة " وهو دليل آخر على جهودنا المتواصلة من أجل ايجاد قاعدة مالية اكثر استقرارا للمساعدة على تحقيق هدفنا القصيره الاجل والطويلة الاجل الاهداف. "

وبالاضافة الى ذلك ، ان الشركة قالت انها قد ابرمت اتفاقا لحل نزاع مع مالك المبنى من ميامي مرفق ، amb htd منارة المركز ، ذ.م.م.

"نحن نتوقع ان كل واحد من هذه التطورات سيكون لها اثر ايجابي على نمو وتطور الشركة ، ومواصلة تعزيز قيمة الاسهم ،" قال غودمان. "نحن نعمل بجد لتأمين تمويل اضافي ويأملون باغلاق شراء اسطول في اقرب وقت ممكن عمليا."

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/tcco.html

شركة الاتصالات التقنيه (otcbb : tcco) تصل 3،96 ٪ البلدان المساهمة بقوات والتصميمات ، والمصنوعات ، وتؤيد الرئيس الصف تأمين نظم الاتصالات التي تحمي غاية في الدقه والحساسيه المعلومات التي ترسل اكثر من طائفة واسعة من البيانات ، وشبكات الصوت والفاكس. البلدان المساهمة بقوات امن حلول حمايه المعلومات السرية على كل قارة في اكثر من 100 بلدا. الوكالات الحكوميه ، والهيئات العسكرية ، والمؤسسات المالية ، وشركات النقل والاتصالات السلكيه واللاسلكيه والشركات المتعددة الجنسيات فى جميع انحاء العالم تعتمد على البلدان المساهمة بقوات لحمايه شبكات الاتصالات.

Tcco الانباء :

كانون الاول (ديسمبر) 3 - تقنيه الاتصالات شركة مربحه تقارير النتائج المالية للربع الرابع والسنة المنتهيه في ايلول / سبتمبر 29 ، 2007 التقنيه شركة الاتصالات (otcbb : tcco) اعلنت نتائجها المالية للسنة المنتهيه فى الربع وايلول / سبتمبر 29 ، 2007. للدور ربع المنتهيه في 29 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وافادت الشركة صافى ايرادات قدرها 543000 ، او 0.39 دولار لكل سهم ، على ايرادات قدرها 1751000 ، بالمقارنة مع صافي ايرادات قدرها 54000 دولار أو 0.04 لكل سهم ، على ايرادات قدرها 845000 لالربع المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2006. للسنة المنتهيه في 29 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وافادت الشركة ايرادات قدرها 4920000 وصافي الايرادات بمبلغ 846000 دولار أو 0.62 لكل سهم ، بالمقارنة مع ايرادات قدرها 3897000 وخسارة صافية للدولار (94000) ، او ($ 0.07) للسهم الواحد ، لالضريبيه 2006.

"في منطقة جنوب غرب آسيا ، لا تزال افغانستان لتوسيع الطلب على الاتصالات المءمنه - وكما ذكر سابقا ، في الربع المالي الرابع من 2007 البلدان المساهمة بقوات تلقت مبلغ 1،4 مليون دولار من اجل لdsp9000 سماعه encryptors التي ستقدم الى النهاية صوت الامن لكلا محمولة واجهزة لاسلكي قاعدة ثابتة. النشر من البلدان المساهمة بقوات dsp9000 اذاعة التشفير يتيح النظام الافغاني ، ومنظمة حلف شمال الاطلسي والقوات الامريكية على الاتصال بشكل امن في كامل انحاء البلاد. البلدان المساهمة بقوات من أسرة اذاعة encryptors يوفر قوية ، ودرجة عالية من الموثوقيه والامن حل لمعظم انظمة التشغيل في الاذاعة فإن التردد العالي ، نطاقات التردد العالي جدا والتردد العالي جدا وهو خيار شعبي لتحقيق التفاعل بين مجموعة متنوعة من اذاعة النوعيات. "

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/lbas.html

موقع التكنولوجيات القائمة (otcbb : lbas) حتى 54،55 ٪ موقع التكنولوجيات القائمة على التكنولوجيا اللاسلكيه هي شركة تطوير بالمستهلكين الشخصيه المواقع في الجمع بين القائمة والنظام العالمى لتحديد المواقع التكنولوجيا اللاسلكيه. المنتجات الاولية سيعرف باسم pocketfinder. فان pocketfinder يجري ترمي الى اعطاء الاباء والامهات القدرة على العثور على طفل يحمل الاداه من خلال شبكة الانترنت ، هاتف جوال ، أو مكالمه عادية. هو الاداه الصغيرة ، وعرة ، والمياه ضيقة ، وسيكون لها تطبيق من اجل الطفل ، والآباء المسنين ، والحيوانات الاليفه الوالدين ، ولتتبع قيمة الممتلكات الشخصيه. وللحصول على مزيد من المعلومات عن الشركة ، انظر www.locationbasedtech.com.

Lbas الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 2 - موقع التكنولوجيات القائمة على توفر المعلومات وردا على المفاجاه www.gizmodo.com المادة افرج عن 29 نوفمبر

وتتوقع ايرادات الشركة الى ان تستند الى ما يلي المبيعات والايرادات المصادر : pocketfinder الشخصيه اداة لتحديد المواقع من كتلة مبيعات التجزءه ؛ pocketfinder الموقع ؛ المصاهره والجماعات. مبيعات الاجهزه والاكسسوارات وتحدث الشهري اعادة رسوم الخدمة وامكانات رسوم الترخيص وسوف يوفر عائدات اضافية.

في منطقتنا من أي وقت مضى - جوال المجتمع ، فهي تساعد على معرفة اين نحن واين نحن نذهب. نظرا لمتطلبات الاسر التي لديها المزدوج الكسبه ، وعدد من المنازل وحيدة الوالد ، والعديد من الاطفال هم دون ترك احد الابوين المنزل اثناء النهار. الآباء في هذه الحالات الرغبة والقدرة على معرفة اين هم وأبنائهم حيث انها ذاهبه.

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com realpennies.com (rlp) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

اقرأ في التنصل الكامل : http://www.realpennies.com

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الاوراق المالية المذكورة اي على realpennies.com http://www.realpennies.com/content/view/42 اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون اشعار مسبق. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

لالتزامنا الكامل التنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/

الاتصال : realpennies الهاتف : 1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(PinkSheets: QEDC), (OTC BB:GVSS) , (OTCBB:CTVWF) , (OTC BB:NMKT) , (OTC BB:pRGF)

ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، gvi الامن الحلول ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss) ، cityview الشركة المحدوده (otcbb : ctvwf) ، ونيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) ، proginet شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : مرفق النمو وتخفيف الفقر)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة

(Pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.17) www.analystresearchreport.com

وهو المطلوب ربط يوفر enerlume ادارة الطاقة مع شركة الناءيه العاملة الحل الأمني

- مدير اومني توفر الرءيه ، وادارتها والتحكم فيها عن بعد وانها القوة العاملة الاصول ناشوا ، نيو هامبشاير - 3 كانون الأول ، 2007 - وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) التي تقدم لل المعلومات في سوق الاوراق المالية ، اعلن اليوم اضافة enerlume ادارة الطاقة شركة ، رائد مقدم من ادارة الطاقة وحفظ المنتجات والخدمات ، كما بلغت قيمة زبون آخر. وهو المطلوب الرئيسية للمدير اومني يتناول enerlume 'sالناءيه المكاتب والموظفين ، والعمال مركزيا تتبع نشاط الحاسوب ، وادارة وانفاذ السياسات ، ومراقبة استخدام الانترنت على الحواسيب والحواسيب الحجريه التى تقع فى ثلاث دول مختلفة.

"كنا التعليه متابعة السياسات الامنية في منطقتنا مكتب الشركة ، ولكن لم يكن لديهم حل لحفظ خارج الموقع والحواسيب المحموله ونظم تأمين وفي الامتثال ،" قال ستيف بول ، مدير تكنولوجيا المعلومات ، enerlume ادارة الطاقة في شركة "باعتبارها اجريت علنا الشركة ، فمن الاهميه بمكان ان علينا عبر فرض سياسات المجلس. اومني مدير يعطينا وسيلة لتوطيد ادارة الحواسيب المحموله والحواسيب في منطقتنا نائية في احد المكاتب البينيه. وكان ابرز ملامح مبتكرة هو انه المسارات وترصد ما تقوم به المستخدمين ، حتى ولو كانوا لا ناشرا متصله بشبكه الانترنت. لقد كانت هذه ثغرة امنية فى الماضى ، وانا لست على علم بأي الامنية الاخرى على المنتجات فى السوق التي يمكن ان تفعل ذلك. "

السيد بول وتابع : "الويب الترشيح سمة تحسنت دينا انتاجيه الموظفين ، وتمكننا من انفاذ ملاءمة استخدام الانترنت والوصول الى وقف العمل غير المواقع المتصله بها. اومني مدير انخفاض كبير في بلادي ادارة الوقت ، وبما أنني لم تعد هناك حاجة الى سجل علي لكل فرد حجريه لوضع السياسات او المسار نشاط المستخدم. اومني مدير وفر لنا عودة كبيرة - على الاستثمار ، وزيادة الأمن ، وتحسين ادارة تدفق العمل مع المستخدمين والنظم على اساس يومى. "

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة كيفية استخدام العاملين فيها هم شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم وهذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم الافتراضيه 'بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

عن enerlume ادارة الطاقة شركة

Enerlume ادارة الطاقة شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر الطاقة وادارة حفظ المنتجات والخدمات في الولايات المتحدة. تركيزه هو المحافظة على الطاقة ، التي تشمل حقوق الملكيه الرقميه الدقيقة لتقليل استهلاك الطاقة على انظمة الاضاءه وتركيب وتصميم الشبكات الكهرباءيه ، ونظم ادارة الطاقة ، وشبكات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، لوحات التحكم ، وأنظمة الاضاءه ، ونظم الإنذار. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.enerlume.com

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

Gvi الامن الحلول ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss) السعر الحالي (0.93) www.analystresearchreport.com carrollton ، تكساس -- تشرين الثاني (نوفمبر) 30 -- gvi امن حلول ، وشركة (otcbb : gvss - الأنباء) ، رائد مقدم الفيديو الامن المراقبة عرض الحلول الكاملة سامسونغ للالكترونيات خط المنتجات ، واعلن انهم حصلوا على امر لمدرسة المراقبة بالفيديو من العصا روج المشروع الكليه المجتمعيه. Gvi امن حلول ، شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر الامن للمراقبة بالفيديو وحلول لامن الوطن ، والمهنيه ، وبين المؤسسات التجارية في الأسواق. فهي توفر مزيجا من داءره مغلقة واجهزة التلفزيون ومسجلات الفيديو الرقميه ، ومراقبة الدخول ، وبوابات الوصول السريع ، نظم البرمجيات ، واقامة الشبكات المنتجات التي تعزز سلامة الحياة بالنسبة للوكالات الحكوميه والقطاع الخاص. الشركة للمراقبة بالفيديو والحلول الامنية المتكامله تشمل ابيض واسود ، ولون الكاميرات ، والتي تشمل تقنيه كشف الحركة ، وعلى ضوء منخفض اليوم / الليلة القرار ؛ الطقس مقاوم للماء ومقاوم للكاميرات ؛ قبه والثقب الكاميرات واغلفه ؛ مجموعة من العدسات ؛ وأسود ابيض ، ولون ، البلازما ، وتراقب الشاشه المسطحه ؛ الكاسيت لشريط الفيديو الرقميه ومسجلات ، ومسجلات الأقراص الصلبه ؛ معدات البث التلفزيوني ؛ الرقميه ومسجلات الفيديو والمجهزين ، switchers ، والفيديو نظم الادارة ؛ تسجيل فيديو رقمية البرمجيات ؛ والمعدات والبرمجيات ، والتى تمكن ذكي المراقبة بالفيديو. كما تصاميم والمصنوعات بناء بوابات الوصول. الشركة يخدم الموزعين ، ونظام تكامل ، والوكالات الحكوميه ، والقطاع الخاص والاعمال التجارية في الولايات المتحدة. Gvi الامن عروض منتجاتها وخدماتها من خلال المؤسسات المحلية والاقليمية ، وتكامل نظام وطني ، وكذلك من خلال الموزعين ، والمبيعات الداخلية للقوة ، والنواب المستقلين. وكانت الشركة التي تأسست في 1993 وتقوم في carrollton ، تكساس.

Cityview الشركة المحدوده

(Otcbb : ctvwf) السعر الحالي (0.24) www.analystresearchreport.com اوتاوا ، اونتاريو ---- ديسمبر 3 ، 2007 -- cityview (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ctvwf.ob - اخبار) (asx : cvi.ax - اخبار) (فرانكفورت : C4z.f - اخبار) ويسر لتقديم المشوره الى ان دراسة الجدوى الأولية التي يرأسها السيد كونراد ماهر قد انتهت الآن وكنتيجه من نتائج ايجابية ، cityview قد وافقت على المضي قدما في امتلاكها للماتاندا حقول النفط والغاز من قبل تولى بترو الطاقة افريقيا محدودة. المدينة بهدف شركة المحدوده هي شركة الاستكشاف والتنمية. ومن قال ان هدف ادارة ينمو cityview حيز كبير اليورانيوم ، والبريليوم ، والنفط والغاز عن طريق تطوير المشروع لمصلحتها في انغولا. الشركة الحرف على otcbb السوق تحت الرمز "ctvwf" وعلى تبادل الاستراليه تحت الرمز "مبادره لقاحات الاطفال". للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي : www.cityviewcorp.com

نيو ماركت التكنولوجيا ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) السعر الحالي (0.23) www.analystresearchreport.com دالاس ، تكساس ---- ديسمبر 3 ، 2007 -- صغار جدا التقرير هو يسرها ان تعلن الافراج عن بحوثه تغطية نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Nmkt.ob - اخبار). نيو ماركت التكنولوجيا هو احد عشر عاما ، شركة متعددة الجنسيات التكنولوجيا اقتراب 100 مليون دولار في الايرادات ، مع اغلبيه من نموه في العالم أسرع المناطق نموا ، وخصوصا آسيا وأمريكا اللاتينية. نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، siebel وصن ميكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت مستمرة تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالي الناتج حافظة مغلفة بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

Proginet الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : مرفق النمو وتخفيف الفقر) السعر الحالي (1.42) www.analystresearchreport.com جاردن سيتي ، نيويورك ---- proginet شركة (otcbb : مرفق النمو وتخفيف الفقر - اخبار) ، المطور للبرمجيات لادارة المشاريع ونقل الملفات والأمن ، وأعلن اليوم انتخاب ثلاثة اعضاء جدد لمجلس ادارة الشركة. Amit ك. Basak ، ستيفن kezirian ، والن ياء wolpert انتخبت الشركة في الاجتماع السنوي العام ، الذي عقد في proginet 'sالشركات المقر يوم الجمعة ، 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. الجديد مديري الانضمام الى القائمة من اعضاء المجلس م. كيفن كيلي ، جورج ت hawes ، والدكتور هاء - كيلي hyslop ، الذي عين رئيسا للمجلس. Proginet الشركة هي المطور للبرمجيات لادارة المشاريع ونقل الملفات والامن. وطوال 20 عاما من تاريخ ، ان الشركة كسبت سمعة صلبة للالمتعدد منهاج الخبرة والتفاني في خدمة العملاء. منتجاته ، بما cyberfusion التكامل جناح (CFI) ، securforce ، securpass ، وsecuraccess ، دعم جميع المنابر الرئيسية الحوسبه ، من الحاسوب الشخصي الى الحاسبات الكبرى. Proginet العالمية للقاعدة الزبائن تمتد اكثر من 30 بلدا وتشمل العديد من ثروه 500 شركة. شركة يقع مقرها في جاردن سيتي ، نيويورك ، ولها مكاتب في تورونتو ، كندا ، وهو تداول العام تحت الرمز (otcbb : مرفق النمو وتخفيف الفقر - اخبار). لمزيد من المعلومات ، زيارة www.proginet.com.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، cavit العلوم ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cvit) ، ivoice ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivoi) ، واليورانيوم 308 شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urco) ، cardima مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cadm)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.15) www.wallstreetstockreview.com

لوس chorros تطوير منجم للذهب يتوقع ان تولد دولار امريكى 12900000 صافي التدفق النقدي للشركة الاستكشافات الجوزاء

-- لتمويل تحديث منجم للذهب تصل المفاوضات النهائية

كالغاري ، أ ب - 4 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 -- الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi ، ويسر التقرير الى أنه في المفاوضات النهائية لتمويل تحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم للذهب. تمويل هو القائم على الانصاف وينبغي أن تكتمل في غضون ال 14 القادمة ايام. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ، مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700.

لوس chorros الالغام المزروعة بالالغام ويجري حاليا مع المعدات العتيقة للغاية وهذا التقرير المزيد من الجوزاء يقوي اعتقاد ان هذا المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية انتاج الذهب المشروع مع انخفاض التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه للالمتاحة الذهب والمعادن الثمينه الحالي على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد في 30 الى 50 طن / اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن في اليوم الواحد خلال السنة الاولى. Minera primecap الجيولوجيه الخدمات (mpgs) افادت ان 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ينتج دولار امريكى 1080280 شهريه واكثر من دولار من دولارات الولايات المتحدة 12900000 سنويا. وتستند هذه التقديرات دولار امريكى 730 اونصه الذهب مع قدره 200 دولار للاونصه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه دولار امريكى 530 للاونصه.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب في العالم ، كولومبيا الشاسعه الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. ادارة (المقاطعه / الدولة) انتيوكيا وحدها تنتج أكثر من 1000000 اوقيه ذهب سنويا حاليا ، ومعظم وهي من انتاج عتيق من انتاج المعدات والتسهيلات. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار ، مدونة التعدين ، وكولومبيا قد برز كأحد الموارد اكثرها جاذبيه للقطاع التعدين الجديد دون تقيد بالحدود الجغرافية.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين أمور أخرى ، توقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros التشغيل والنباتية صافي التدفق النقدي estimates.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

403-697-4877

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

Cavit العلوم ، ومؤسسة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cvit) السعر الحالي (0.56) www.wallstreetstockreview.com delray بيتش ، فقد السوائل ---- نوفمبر 30 ، 2007 -- cavit العلوم ، ومؤسسة "cavit" الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : cvit.ob - اخبار) وأعلن انه قد كشف في شكل 8 - ك ان على 29 نوفمبر ، 2007 انه اعدم اثنان المشتركة شراء الاسهم agreements.as جزء من التمويل ، cavit بدأت تتلقى تمويلا قدره 500000 من خلال بيع الاسهم المشتركة لرؤية المؤسسات الدولية ، سا والبرزخ ادارة الاستثمارات سا) "المستثمرين"). وبالاضافة الى ذلك ، cavit ستصدر المستثمرين المشتركة أوامر شراء الاسهم لشراء اسهم اضافية في ممارسة الاسعار تتراوح قيمتها.40 دولار الى 3،00 للسهم الواحد. الاتفاقات والشروط متوافره على cavit 'sشكل 8 - ك. Cavit العلوم ، ومؤسسة "cavit") هي شركة تعمل في مجال التكنولوجيا الاحياءيه الناميه لمنع وعلاج السرطان ، الامراض الفيروسيه ، الامراض الانتهازيه ، والامراض المتصله الجهاز المناعي. معلومات أضافية عن اعمالنا المخدرات التنمية ، واستكمال خط شركة المعلومات متاحة على موقع الويب الخاص بالشركه في : www.cavitsciences.com ivoice ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ivoi) السعر الحالي (0.0018) www.wallstreetstockreview.com matawan ، نيو جيرسي -- تشرين الثاني (نوفمبر) 30 -- ivoice ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : ivoi - اخبار) افرجت عن المعلومات ردا على استفسارات عديدة فيما يتعلق بتوزيع أسهم توماس المستحضرات الصيدلانيه المحدوده لshareholders.the سهم وزعت على المساهمين من المحضر وينبغي ان يكون في حسابك قريبا. Ivoice قد قرر ان أفضل طريقة لخلق قيمة الاسهم ، منفصلا ومستقلا عن الاداء التشغيلي للivoice ، هو تنفيذ فرص عمل جديدة عن طريق توزيع أسهم النواتج العرضيه الى المساهمين في شركة. توزيعات الاسهم المشتركة التي تشكل جزءا من استراتيجية أوسع تتعلق بانتقال ivoice الى شركة تركز على تطوير وترخيص التكنولوجيات ذات الملكيه. كما اننا نواصل البحث عن المرشحين المحتملين الاندماج مع او بدون متوافق التكنولوجيا والمنتجات ، مما قد يجعل تشعر ادارة تمويل اكثر جاذبيه للمستثمرين المحتملين.

اليورانيوم 308 شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urco) السعر الحالي (2.38) www.wallstreetstockreview.com بكين ، الصين ---- نوفمبر 30 ، 2007 -- اليورانيوم 308 شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urco.ob - اخبار) ( "الشركة") هي يسرها ان تعلن ان كريستوفر ميتاكاف ومارتن شين وردت اسماؤها كما directors.mr. ميتاكاف حاليا منصب رئيسة ارتفاع الاموال ذ.م.م ونائب رئيس فرنك غيني ذ.م.م مجموعة الاسهم الخاصة. وقد عقدت مجموعة متنوعة من المناصب العليا في الادارة المالية وشركات الاستثمار ، بينها نائب الرئيس للgraystone فريق الابحاث في مورجان ستانلى ، نائب الرئيس رأس المال الخاص في kmv العاصمة ذ.م.م ، ونائب الرئيس وكبار محلل مالي تشارلز شواب الاسرة في الاسهم الخاصة صندوق. السيد ميتاكاف تحمل درجات من جامعة شيكاغو (ماجستير في ادارة الاعمال مع الشرف) ، وجامعة فرجينيا (دينار أردني وبكالوريوس العلوم فى التجارة). اليورانيوم 308 شركة (الشركة) هو التنقيب عن المعادن وتنمية شركة تعمل في شراء والاستكشاف وتنمية واسعة النطاق منخفض التكلفه ، والممتلكات ذات القيمه العالية دوليا. اليورانيوم 3o8 كورب الحالي ينصب التركيز الاساسي هو استكشاف اليورانيوم في منغوليا. Www.uranium308corp.com

Cardima ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cadm) السعر الحالي (0.53) www.wallstreetstockreview.com fremont ، كاليفورنيا ---- نوفمبر 30 ، 2007 -- cardima ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cadm.ob - الأنباء) ، المطور من الوحي تكساس ، الوحي ت - العطف التذريه microcatheters وintellitemp الطاقة اداة للادارة ، يعلن اليوم تعيين تشون سونغ ، دكتوراه في الطب كما دورتها كبير المسؤولين الطبيين. الدكتور صاحب القلب تشون اكملت التدريب في جامعة ستانفورد كلية الطب وهو cardiologist متخصصه في electrophysiology. واضاف علي ان يصبح استاذ مساعد ومعاون مدير القلب arrhythmia الخدمة في جامعة ستانفورد المركز الطبي. وهو حاليا مدير القلب arrhythmia الخدمات ، بالو ألتو المءسسه الطبية. الدكتور تشون وقد شاركت في العديد من المهم electrophysiology المحاكمات. وقام ايضا نشرت على نطاق واسع في المجلات الطبية الراءده وقدمت اسهامات هامة للبحوث في هذا المجال. Cardima ، وقد وضعت مؤسسة باثفايندر سلسلة من القسطرات التشخيصيه ، والوحي سلسلة من التذريه القسطرات ، intellitemp الطاقة اداة للادارة ، ونظام الاستئصال الجراحي (ساس). جميع هذه الاجهزه هي جيم - هاء ملحوظه وردت الولايات المتحدة للهيئة 510 (ك) وازالتها. الوحي سلسلة مع intellitemp الجيش الشعبي هو اداة لإدارة الطاقة المتقدمه لمعاملة atrial fibrillation (بالعربيه والفرنسية) وتلقت موافقة على علامة السلامة الاوروبية في اوروبا ، ولكن غير متوفره حاليا في الولايات المتحدة

Wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في 2006 وستة الاف والثلاثين في 2007 من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp) ، والبحث في اقتراح المحدوده (NASDAQ : rimm) ، والبضائع الصدد عقد النقل والامداد ، وشركة (otcbb : crgo) ، والمستوى 3 الاتصالات (NASDAQ : lvlt) ، cyberlux الشركة ، (otcbb : cybl) ، comcast شركة (NASDAQ : cmcsa ، cmcsk).

Renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp) أعلنت أمس أنها فازت بها رئيس الحكومة في الوقت فترات اعلانيه في التلفزيون المركزية الصينية (الدوائر التلفزيونيه المغلقه) 2008 "الذهب الاعلانيه" المزاد ، وبعد اثنين من شبكة التلفزيون الوطنية للاكثف يشاهد البرامج. الهواء مرات تتبع الدوائر التلفزيونيه المغلقه في نشرة الاخبار المساءيه وnewsmagazine تظهر ، "مواضيع في التركيز." ، وهما من أعلى درجة التلفزيون برامج فى الصين. وتتوقع الشركة من مبيعات المنتجات عرض ينمو بشكل ملحوظ نتيجة للإعلان عن الدوائر التلفزيونيه المغلقه رئيس الحكومة في وقت لقطات الاولمبيه سنة.

Jingwang لو ، المدير العام للمبيعات والتسويق لrenhuang المستحضرات الصيدلانيه وقالت : "التعرض سيبنى الوعي بالعلامه التجارية لمنتجاتنا في جميع انحاء الصين ، وتزيد من وضوح على اساس عالمى." السيد لو قال رئيس الحكومة تأمين وسائل الاعلام الفضاءيه وقت كان خطوة استراتيجية على renhuang للجزء. "نحن نرى في هذا فرصة كبيرة لrenhuang. بالاستثمار في المبيعات والتسويق هو جزء مهم من استراتيجية نمونا. نتوقع من رئيس الحكومة وقت الاعلان خلال 2008 بكين دورة الالعاب الاولمبيه سيعطينا الدولية فضلا عن التعرض المحلى." التلفزيون هو الأكثر فعالية وسائل الاعلام للاعلان في الصين. "هذه هي المرة الاولى التي renhuang وقد شارك في عملية المزايده ، والفوز في هذين مطلوب الاعلان البقع حقيقي يتمثل في الانقلاب ،" لاحظ السيد لو.

واحد من renhuang الذهب النقاط الاعلانيه ومن المقرر ان تتبع الدوائر التلفزيونيه المغلقه الانباء السابقة مباشرة على شبكة الارصاد العالمية. "هذا المكان ضخمة من المشاهد تقديرات ويعطينا رؤية هاءله وهيبة ،" قال السيد لو. "ربما هذا هو أفضل وقت للشريحة واحدة على التلفزيون الصيني في الوصول الى جمهور من حيث التسويق وفعالية." الذهب مرة الثانية الشريحه سيتابع البرنامج "المواضيع في التركيز ،" مؤثر newsmagazine مع مجموعة واسعة المشاهد التالية. وبالاضافة الى ذلك ، مع برمجة خاصة التغطيه خلال عام 2008 بكين للالعاب الاولمبيه ، "مواضيع في التركيز" وسائل الاعلام الفضاءيه قد يوفر اكبر جمهور الاختراق.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل : البحث في اقتراح المحدوده (NASDAQ : rimm) ، بانخفاض 7 ٪ على 35 مليون سهم ، وقال امس العليق بيرل 8120 smartphone من الحلول اللاسلكيه التي تقدم البحث في اقتراح (ريم) (NASDAQ : rimm) (tsx : ريم) وقد استحدث في سنغافورة ، من المقرر ان تكون متاحة في هذا الشهر ، في نهاية التيتانيوم اللون. لءلءه 8120 يضم اثنين megapixel الكاميرا مع 5x الرقميه التكبير وتعزيز فلاش والتقاط الفيديو ، مستكملا لالعليق البصريه وصلة البريد الالكتروني ، والتقويم ، ودفتر العناوين ، متصفح ويب ، وقائمة المهام مذكرة منصة وجعل خط جديد التكنولوجيا. كما ملامح ريم 'sالتتبع نظام الملاحة وsuretype لوحة المفاتيح النظام.

البضائع الصدد عقد اللوجستية ، وشركة (otcbb : crgo) ، حتى 17 ٪ على 12 مليون سهم ، وأعلنت عدة تطورات الجمعة انها تتوقع ان يكون لها أثر ايجابي على الشركة. الشركة قد دخلت في حساب نقل الاتفاق مع welis فأرجو الاعمال الاءتمانيه ( "wfbc") عملا الذي wfbc سيكون بمثابة عامل الى الشركة الفرعية ، والبضائع الصدد اللوجستية شركة ( "البضائع الصدد") عن طريق شراء ما يصل الى 3 ملايين دولار من البضائع الصدد للحسابات القبض.

المستوى 3 الاتصالات (NASDAQ : lvlt) ، حتى.6 ٪ على 28 مليون سهم ، اليوم اعلنت انها سميت الثقيلة القراءة لل2007 الايثرنت خدمات من السنة لحافظته من خدمات الايثرنت. الفائزون للخدمات الايثرنت من السنة الجوائز التي أعلن عنها في ضوء القراءة للإيثرنت أكسبو في مدينة نيويورك. القراءة الثقيلة ، مستقلة بحوث السوق الشركات التي يملكها ضوء القراءة ، ويقدم تحليلا كميا للاتصالات والتكنولوجيا لشركات النقل ، ومقدمي الخدمات والباعه.

Cyberlux الشركة ، (otcbb : cybl) ، حتى 15 ٪ على 10 مليون سهم ، رائد مقدم ادى الاضاءه الحلول ، أعلن أمس ان الشركة تلقت والوفاء بها من أجل نظام من شركة بوينج المرتبطه sbinet النشر. وتم شراء هذه المقدمة بموجب sbinet الاساسية يأمر اتفاق بوينغ ان cyberlux ودخلت حيز وقت سابق من هذا العام.

Comcast شركة (NASDAQ : cmcsa ، cmcsk) ، بزياده 2 ٪ عن 26 مليون سهم ، والكابلات الرئيسية في البلاد ، والترفيه والاتصالات الشركة ، وأعلن أمس أن ميليسا maxfield وقد رقي الى نائب الرئيس للشؤون الحكومة الاتحادية ، اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2008. في هذا الدور ، السيدة maxfield ستشرف الشركة ركزت جهود الضغط على الكونغرس. وشاركت الشركة في تموز / يولية 2003 ، كما اقدم مدير شؤون الحكومة الاتحادية ، فى واشنطن العاصمة.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا 4 علي stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل ما يزيد على 1000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها crg الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها اربعين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. Crg وقد سبق ان تم تعويضها الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر rhgp الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، crg الشركاء ، وشركة الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
IQW, IW, MCBC, SMTR, SOLN, HDP

ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : quebecor العالم شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : iqw) ، imageware نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : iw) ، Macatawa البنك شركة (NASDAQ : mcbc) ، smartire نظم شركة (otcbb : smtr) ، ذكية على الانترنت شركة (otcbb : soln) ، HD الشركاء اقتناء شركة (AMEX : hdp). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Quebecor العالم شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : iqw) المطبوعه ويوفر مختلف الخدمات المتصله المطبوعه الى تجار التجزءه ، سلع ذات العلامات التجارية للشركات ، catalogers ، وناشري المجلات ، والكتب ، وغيرها من وسائل الاعلام المطبوعه ؛ والتسويق وخدمات الاعلان. انها تطبع الكتب للاطفال ، تربية والكتب والمنتجات ذات الصلة ، كتلة سوق الكتب ذات الاغلفه الورقيه ، اشارة والكتب الطبية ، القواميس ، الادله ، والأناجيل وكتب التراتيل ، القهوه الجدول كتب ، من شركة تجارية الى الادله ، أدلة ، والمجلات ، فضلا عن كتب الطبخ ، خرائط ، مفكرات ، والتقاويم. وتوفر الشركة أيضا البريد المباشر ، البريد المباشر العبوات التقليديه ، ذات الأثر الكبير المنتجات المطبوعه ، الاعلانات البريديه حسب الطلب مفتوحة ، مغلقة مواجهة مع الاعلانات البريديه المصوره المكونات ، من العدم - بطاقات ، وكتيبات ، وتذكرة الجاكيتات والبنود الاخرى استجابة مباشرة ؛ الالعاب والتجارية. وبالاضافة الى ذلك ، quebecor عروض الخدمات اللوجستية ، بما فيها الخدمات البريديه والبريد الاستشاريه ؛ ادارة النقل ؛ ديناميه متعددة المنشأ المشارك البريديه ؛ قائمة البريد التكنولوجيات ؛ البريديه تجهيز وتقديم حلول تعقب ؛ البريديه الدولية ؛ الدولية للشحن البضائع ؛ والاسراع في انجاز. وعلاوة على ذلك ، توفر الشركة خدمات الابداعيه التي تتألف منها استراتيجية التسويق ، فن التوجيه ، وتصميم وتخطيط ، والايضاح ، والانتاج ، ومفهوم التنمية ، وكتابة الاعلانات وتطوير المحتوى ؛ التصوير الفوتوغرافي ؛ قبل وسائط الاعلام والخدمات ، التي تشمل التركيب الالكتروني للصفحة ، والجوده العالية لون انتهاء الخدمة ، الحفر اعداد البيانات ، والتناظريه الرقميه التثبت ، ctp تجهيز ، وادارة الالوان ؛ حلول تدفق العمل ؛ حلول ادارة الاصول ؛ وحلول النشر المءتمته. Quebecor تعمل اساسا فى امريكا الشمالية واوروبا ، وأمريكا اللاتينية. وكانت الشركة التي تأسست في 1954 ويقع مقرها في مونتريال ، كندا. Quebecor العالم ، شركة تابعة لquebecor ، شركة مع 131.95 مليون سهم المعلقه و815400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص iqw.

Imageware نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : iw) توفر برمجيات ادارة الهوية القائمة على الحلول للحكومات ، والسلامة العامة واجهزة العدالة ، ومشاريع تجارية. وهو يقدم iws البيومتريه محرك ، وادارة الهوية البيومتريه منهاج متعدد القياسات الحيويه التسجيل ، والادارة ، والتوثيق ، وكذلك ادارة قواعد البيانات السكانيه غير محدودة الاحجام ؛ iws piv تطبيق ادارة اللوازم التي على الشبكه واجهة المستخدم الرسوميه ، مما يعرض مستخدم أو العميل وصلة الى الخادم وظائف مختلفة ؛ iws piv middleware المنتج ، ومكتبة للمهام التي تربط بطاقه القارئ وpiv البطاقه على الاجهزه الى جنب مع تطبيق حاسوبي ؛ iws الخلفية الخادم ، وتطبيق البرمجيات المصممه خصيصا للحكومة ومنظمات انفاذ القانون لدعم المرحلة الاولى من البيومتريه هوية ادارة المهام مثل تثبيت الهوية والتدقيق ؛ وiws سطح المكتب الامن ، معياريه ادارة التوثيق منهاج ان يوفر طبقة اضافية من الأمن لمحطات العمل ، والشبكات ، والنظم المتقدمه من خلال تكنولوجيات التشفير والتوثيق. الشركة توفر ايضا iws البيومتريه iqa & ة ، أ البيومتريه تحسين صورة وتقييم الحل ، الذي يساعد الحكومة والمنظمات لتقييم البيومتريه الصور تلقائيا ؛ وتحديد وتأمين مؤهل ان توفير المنتجات البيولوجية في اثبات الهوية والتسجيل مع البطاقه الذكيه للتشفير الحيويه ؛ مرنة من النماذج الوسطى او توزع اصدار وثائق التفويض ؛ وتخصيص بطاقه دورة الحياة تدفق العمل التي يديرها نظام ادارة البطاقه. انها اسواق منتجاته من خلال قوة المبيعات المباشره وغير المباشره لقنوات التوزيع في الولايات المتحدة ، استراليا ، كندا ، الامارات العربية المتحدة ، الكويت ، المكسيك ، كولومبيا ، كوستاريكا ، فنزويلا ، وسنغافورة ، واندونيسيا ، والفلبين. الشركة ، المعروفة سابقا باسم imageware البرمجيات ، شركة ، تأسس في 1987. شركة يقع مقرها في سان دييغو. مع 14.68 مليون سهم المعلقه و374300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص iw.

Macatawa البنك شركة (NASDAQ : mcbc) كما تعمل الشركة القابضه للmacatawa البنك ، الذي يوفر خدمات مصرفية تجارية ومستهلك الخدمات المصرفية. البنك يوفر خدمات الايداع المختلفة ، بما فيها فحص الحسابات ، حسابات التوفير ، وودائع سوق المال في حسابات الادخار ، وشهادات الايداع ، ومصلحة وnoninterest اضعة الطلب الحسابات. حافظة قروضه السكنيه وتشمل القروض العقاريه ، القروض الاستهلاكيه ، multifamily والعقارات التجارية القروض التجارية والقروض التجارية ، وقروض البناء والتنمية. البنك ايضا عروض ادارة النقدية ، والخزائن ، مسافر الشيكات ، والحوالات النقدية ، وخدمات الائتمان ، وماكينات الصرف الآلي ، والعمل المصرفي عبر الانترنت ، والصيرفه عبر الهاتف ، وبطاقات السحب. وبالاضافة الى ذلك ، macatawa ويقدم البنك الخدمات الشخصيه الثقة ، بما في التخطيط المالي ، وادارة الاستثمار وخدمات الائتمان وادارة الحوزه ، وخدمات أمناء الاستثمار ؛ خطة التقاعد والخدمات ، بما فى ذلك توفير انواع مختلفة من المؤهلين للتقاعد بما فيها خطط تقاسم الارباح ، و 401 (ك) ق ، وخطط المعاشات التقاعديه. الشركة ، عن طريق فرعية أخرى ، macatawa خدمات الاستثمار ، شركة ، توفر مختلف خدمات السمسره ، بما الخصم السمسره ، والتخطيط المالي الشخصي ، والتشاور بشأن صناديق الاستثمار المشترك. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 ، البنك يعمل 24 المكاتب الفرعية ، والإقراض والتنفيذية خدمة مرفق في مقاطعة كنت ، اوتاوا المقاطعه ، والمقاطعه الشمالية allegan ، ميشيغان. Macatawa بنك الشركة تأسست في 1997 ويقع مقرها في هولندا ، ميشيغان. مع 17 مليون سهم المعلقه و1.35 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص mcbc.

Smartire نظم شركة (otcbb : smtr) يطور واسواق الملكيه لاسلكيه متقدمة الاستشعار ونظم الرقابة في جميع انحاء العالم تحت smartwave (tm) العلامه التجارية. الشركة قد استثمرت اكثر من 100 مليون دولار في البحث والتطوير لتسجيل براءه اختراع العجله رصد التكنولوجيا. انها وضعت العديد من المحميه ببراءات التكنولوجيات اللاسلكيه المتقدمه ولقد مل رصد الحلول منذ 1987. Smartire عروض أسطول كبير ، والتجارية ، والحافلات والمركبات الترفيهية المحميه ببراءات ، وقبل - بعد - سوق التكنولوجيات اللاسلكيه المتقدمه ونكل - رصد الحلول باستخدام الملكيه smartwave منهاج. منهاج يوفر أساسا لاضافة لاسلكيه متعددة تطبيقات الاستشعار والمراقبة. الاصدارات الأولية المنتج باستخدام smartwave منهاج تشمل smartwave (tm) tpms ، التي leverages على smartire بخلفيه والمعرفه في نكل رصد الحل. Smartire نظم تحتفظ عمليات في أمريكا الشمالية وأوروبا. مع 379.81 مليون سهم المعلقه و591800 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص smtr.

الشبكه الذكيه شركة (otcbb : soln) يشارك في تطوير وتسويق البرمجيات - كما - أ - داءره التطبيقات والادوات التجارية. وتقدم الطلبات لادارة الاعمال ، التسويق على الشبكه العالمية ، والتجارة الالكترونيه ، بما في ذلك الاعمال التجارية التي توفر لوحة اجهزة القياس لقطة من الوقت الحقيقي المعلومات التجارية ؛ المحاسبه ، والتي هي المستهدفة للمستخدمين خلق والحفاظ على دفاتر المحاسبه في الانترنت بطريقة آمنة ؛ المبيعات قوة التشغيل الآلي / ادارة العلاقات مع العملاء تهدف الى خلق موحدة لعمليات تحديد مبيعاتها النهج ؛ الموارد البشريه التي تمكن الشركات مركز لادارة الموارد البشريه للاحتياجات اليوميه ؛ التقويميه ، وظيفة كاملة على الانترنت تقويميه ؛ والاتصالات المصممه لتزويد المستخدمين الاعمال التجارية على شبكة الانترنت الاتصال نظام الإدارة. كما تقدم الشركة تطبيقات للتجارة الالكترونيه المصممه لاعطاء الزبائن القدرة على اجراء اعمالهم التجارية على الانترنت وتشمل تصميم واطلاق الموقع ، وجرد استفسار ، عربة التسوق ، والمعاملات المالية ، والنقل البحري ، تسجيل اسم نطاق ، والاعمال التجارية لقطاع الأعمال الاتصالات للاعمال التجارية الصغيرة. وبالاضافة الى ذلك ، توفر مختلف الادوات التجارية من خلال موقعها على شبكة الانترنت تتألف من خطة الاعمال كاتب الرسائل التجارية ، والأعمال التجارية والاشكال القانونية ، وتسويق خطة الكاتب والتوصيف الوظيفي والكاتب ، والكاتب دليل المستخدم السياسة ، وأشكال الحكومة ، والأعمال التجارية ادلة. وعلاوة على ذلك ، توفر الشركة الاستشاريه التجارية ، تصميم الرسومات ، والموقع على الانترنت محتوى الترويج ، المتخصصه احتساب التعويض ، وإدارة المخزون ، وانشاء بريد الكتروني شخصي ، fedex التتبع ، وقرض مركز صحفى صادر عن الكتابة ، كتابة خطة الأعمال والتقييم ، والتجارة الالكترونيه والخدمات الضريبيه ، البريد الالكتروني والتسويق ، وتحليلات الويب ، ومستودع من اجل الانجاز ، والاعمال والحاسبات الشخصيه. الذكيه على الانترنت تبيع منتجاتها وخدماتها الى القطاع الخاص والاعمال التجارية الصغيرة عن طريق بطاقه النقابة ، الصانعه الاصليه للمعدات ، وقنوات التوزيع. وكانت الشركة التي تأسست في 1993 وتقوم في دورهام ، كارولينا الشمالية. مع 17.93 مليون سهم المعلقه و20600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص soln.

HD الشركاء اقتناء شركة (AMEX : hdp) ليس لديها عمليات كبيرة. وهى تعتزم الحصول ، من خلال عمليات الاندماج ، ورأس المال في البورصه ، واقتناء الاصول ، او غيرها من الاعمال المماثله الجمع ، والمؤسسات التجارية العاملة في وسائل الاعلام ، والتسليه ، او صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. وكانت الشركة التي تأسست في 2005 ويوجد مقره في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا. مع 23.44 مليون سهم المعلقه و193680 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص hdp.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
TPLM, QBIK, HDY, and UVSE


سان دييغو ، كاليفورنيا ، ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Babybulls.com تنبيهات الثلاثاء لتشمل مثلث للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tplm) ؛ مكعب الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : qbik) ؛ hyperdynamics شركة (AMEX : hdy) ؛ وشركة عالمية للطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : uvse).

--- مثلث للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tplm) مغلقة أمس بمبلغ 1،55 للسهم الواحد على حجم التداول من 142795 سهم. الامس الوثيق ما يمثل زيادة قدرها 0،06 للسهم الواحد او 4،03 ٪.

فى بيان صحفى يوم 3 ديسمبر ، 2007 ، مثلث النفط اعلنت انها قد بدأت أ slickwater الانكسار انجاز البرنامج على اول بنديها الاستكشاف اختبار الآبار في الشركة 516000 اجمالية عكا السجيل مشروع الغاز في نوفا سكوتيا ، كندا. Kennetcook # 1 كان جهاز الحفر افرج عن 15 سبتمبر بعد التوصل الى مجموعة عمق 4390 اقدام. هذا الاختبار الاولى كان جيدا على نطاق واسع cored على مدى الفترة من 1150 والقدمين. فإن صميم وقد حللت المعامل تقوم بها الولايات المتحدة لتحديد اجمالي المحتوى العضوي ، وعلم المعادن ، المساميه ، الغاز المحتوى والميكانيكيه روك الممتلكات.

ووفقا لرون hietala ، رئيس مثلث التشغيليه للفروع ، "نحن في غاية شجعت مع التقدم السريع الذي احرز حتى الآن ونحن على انشاء اول شركة تعمل فى برنامج شرق كندا. دينا اثنان اختبار اولي حفر الآبار ونفذ بنجاح واحدة من أكبر برامج تحفيز اي وقت مضى انجزت في كندا - واستنادا الى نتائج الاختبار الناجح ، وسنبدأ بالاعداد ل2008 الحفر الافقي برنامج استهداف هذا الغاز من الموارد غير التقليديه الرئيسية الفرصة. "

صورة شاملة لمثلث بترول المتاحة في www.babybulls.com.

مثلث النفط هو شركة التنقيب تركز على فايتيفيل السجيل المشروع في اركانساس ، بارنيت السجيل المشروع الكندي في ولاية تكساس والسجيل المشاريع. المثلث هو أيضا المشاركة في اختيار المناطق الغربية من الولايات المتحدة وفي الحوض العميق للغرب كندا. متمرس فريق يضم المهارات التقنيه والتجارية كما تم تشكيل لشركة الامثل للفرص التشغيل من خلال الشركات التابعة ، مثلث الولايات المتحدة الامريكية للبترول في الولايات المتحدة وelmworth الطاقة شركة في كندا.

لمزيد من المعلومات عن شركات اخرى لمحة عن babybulls.com او لتلقى جهودنا "اعضاء فقط" الشركة الاولى لمحات عندما يخرجون ، وزيارتنا اليوم في www.babybulls.com / subscribe.htm.

العضويه هو 100 ٪ حرة. ونحن نتطلع الى انك بوصفها عضوا!

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في babybulls.com تنبيهات أو كعضو كامل لمحة عن الشركة ، في الكتابة الينا على info@babybulls.com.

--- مكعب الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : qbik) مغلقة أمس بمبلغ 1،30 للسهم الواحد على حجم التداول من 67550 سهم. الامس الوثيق ما يمثل زيادة قدرها 0،10 للسهم الواحد او 8،33 ٪.

فى بيان صحفى 3 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، اعلن مكعب الطاقة الحفر وظيفتين اضافيتين من القطن الوادي وhosston الآبار في دورته جونسون فرع المساحات في الكادو الرعيه ، لويزيانا. فان bonomo 35 رقم 1 الواقعة في الباب 35 t16n - r15w البطاطه 23 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، والجاودار 34 رقم 1 الواقعة في الباب 34 t16n - r15w التي البطاطه 28 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، هي كل المسموح الحفر لمجموعة عمق 10500 قدم. وبالاضافة الى ذلك ، ستبدأ مكعب اضافي اثنين من حفر الآبار في دورته جونسون فرع المساحات داخل الثلاثين يوما القادمة. واحدة من هذه الآبار وسوف مثقاب الى اعمق عمق في أكثر تسلطا / haynesville السجيل في تشكيلات يسمح عمق 11800 قدم.

مكعب الطاقة ، هو مؤسسة مستقلة شركة عاملة في مجال تطوير وانتاج ، والتنقيب عن النفط الخام والغاز الطبيعي. الشركة النفط والغاز الاصول والنشاط تتركز بالدرجه الاولى في ولاية تكساس ولويزيانا.

--- Hyperdynamics شركة (AMEX : hdy) مغلقة أمس بمبلغ 1،68 للسهم الواحد على حجم التداول من 60890 سهم. الامس الوثيق يمثل انخفاضا قدره 0،01 للسهم الواحد او 0،59 ٪.

فى بيان صحفى 3 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، hyperdynamics اعلن انه في ضوء اعتماد التعديلات الجديدة على قواعد اعلن تشرين الثاني / نوفمبر الثامن والعشرين من قبل رئيس لجنة مراقبة عمليات البورصه ، كريستوفر كوكس ، وبمجرد ان القواعد الجديدة حيز التنفيذ بالكامل الذهاب ، وتعتزم الشركة للمشاركة في عملية حديثا تعرف الجمهور الكشف عن مكان يعرف باسم "منتدى الاسهم." Hyperdynamics 'الادارة هو تقييم افضل وانجع نهج المشاركة في حد ذاتها تصميم لأحد المساهمين المنتدى ، مع بعض القيود فيما يتعلق بالوكاله الالتماس. ومن المثير للاهتمام ، في الكلمه التي القاها الرئيس كوكس ، "ثوب المهرج غبى" و "ياهو!" كما شوهدت مثالين الممكنة لحملة الاسهم المنتديات الموجودة بالفعل. ولوحظ ان ما تم المفقودين من هذه المنتديات هو "اي مغزى الصدد الى ما في الواقع يمضى فى الشركة." وهذا يوحي بانه قد يكون هناك خيارا لتقديم التقارير من الشركات على المشاركة في المنتدى او حتى في محافل متعددة التي لا تسيطر عليها الشركة.

ووفقا لكنت p. اتس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للhyperdynamics ، "لدينا بعض الوقت للتفكير والآن وبعد أن والجمهور مفتوح للاسءله والاجوبه مع قدرة المساهمين سيكون اكثر كفاءه ويقلل كثيرا من امكانيه الكشف عن اي انتقاءيه. كونهم جزءا من احد المساهمين منتدى يمكن ان تسيطر عليها الشركة مع المعلومات الرسمية وايضا لتوفير قدرة المساهمين الى الحديث فيما بينهم ، ويبدو ان الفكره الاكثر شمولا حتى الان تصورها. قريبا ، ونتوقع لها افضل بكثير اداة يمكن ان تستخدم بانتظام و الى حد ما باستمرار تحديث والكشف عن المعلومات الى الجمهور. "

Hyperdynamics شركة توفر الطاقة للمستقبل عن طريق استكشاف وانتاج مصادر الطاقة في جميع انحاء العالم. الشركة الناشطه دوليا للنفط والغاز الفرعية ، Scs شركة ، ويملك الانسان لاستكشاف واستغلال 31000 ميل مربع امام سواحل جمهورية غينيا ، غرب افريقيا. Hyd موارد الشركة وتركز على الإنتاج المحلي في المناطق التي ثبت. لمعرفة المزيد عن hyperdynamics الشركة ، بزياره موقعنا على http://www.hyperdynamics.com.

--- شركة عالمية للطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : uvse) مغلقة أمس بمبلغ 0،82 للسهم الواحد على حجم التداول من 246673 سهم. الامس الوثيق يمثل انخفاضا قدره 0،14 للسهم الواحد او 14،58 ٪.

فى بيان صحفى 3 كانون الاول / ديسمبر ، 2007 ، اعلن الطاقة العالمي بيع بمبلغ 1.743 مليون دولار من اصل مبلغ للتحويل السندات غير المضمونه. اصدار السندات ولدت الحصيله الصافية البالغة نحو 1،26 مليون دولار. الشركة سوف تستخدم العائدات من تقدم نحو تكاليف الانتاج ، بما في ذلك التكاليف المرتبطه حققت نجاحا في الآونة الاخيرة جهود الحفر في الشركة بحيره كامبو والكافيار # 4 الآفاق.

ووفقا لdyron م watford ، رئيس وcfo من الطاقة العالمية ، "ان هذا التمويل الاضافي يوفر لنا رأس المال الذي نحتاجه لإنجاز انتاج والوصل في أعمالنا بنجاح حفر اول اربعة احتمالات. نعتقد ان التمويل يمثل استمرار الاعتراف اعدام على اعمالنا خطة. "

شركة عالمية للطاقة هو الطاقة شركة تعمل في شراء وتطوير النفط الخام والغاز الطبيعي الايجارات في الولايات المتحدة وكندا. نلاحق النفط والغاز في آفاق الشراكه مع النفط والغاز مع شركات الاستكشاف والتطوير والانتاج والخبرة. لنا فرصة المناطق تتألف من الاراضي في ألبرتا ، كندا ، لويزيانا وتكساس. زيارة www.universalenergycorp.info لمعرفة المزيد من التفاصيل.

Babybulls.com ملامح المرحلة المبكره microcap ونمو مخزونات المبتكره التي توفر المنتجات او الخدمات مما ادى يحتمل ان "النمو المفرط" الفرص. في كثير من الأحيان ، وهذه الشركات لا يزال يتعين الاعتراف بها وول ستريت وغير المكتشفة طبيعه babybulls.com بروفايل اعضائنا شركات توفير الفرصة للتعلم عن هذه الشركات في مرحلة تنميتها ، والاهم أنها ربما قبل ان "يقلب الزاويه" واحصل معرضا لجمهور اكبر بكثير الاستثمار.

Babybulls.com (www.babybulls.com) اعدت جميع المواد هنا يستند الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها babybulls.com الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. Babybulls.com هو رائد موارد المعلومات لتقييم فرص الاستثمار في المشاريع الصغيرة وmicrocap المخزونات. علينا التركيز على عدد محدود من الشركات من اجل توفير تغطية شاملة ، بما فيها الاستثمار المتصله سمات فريدة لا تتوفر في أي مكان آخر على الانترنت. الى الميزه شركة او للحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى زيارتنا في www.babybulls.com او الكتابة الينا على info@babybulls.com babybulls.coms الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين كما قد يكون قد اشترى او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا ورأى ايار / مايو الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Babybulls.com لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. وقد babybulls.com التالية تعويض الترتيبات مع شركات لمحة او المذكورة في هذا البيان الصحفى : مثلث خمسة عشر الف دولار شهريا عن كل شهر من قبل شهر استنادا الى وخمسين الف سهم الاوراق المالية المقيده. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Babybulls.com ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.babybulls.com/disclaimer.htm.

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
MNHG, HSPO, THPW, TCCO, CRGO, INBG


لوس انجلوس ، ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذا الصباح على الرادار 'الصغير كاب التجاري تشمل المرشحين ، ومجموعة شركة القابضه للألفية (الشركة الشرقية للاخشاب : mnhg) ، healthsport شركة (otcbb : hspo) ، الثوريوم السلطة المحدوده (otcbb : thpw) ، وشركة الاتصالات التقنيه (otcbb : tcco (، والبضائع الصدد شركة القابضه للنقل والامداد (otcbb : crgo) ، والمجموعة الدولية بناء تكنولوجيات شركة (otcbb : inbg).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com

الالفيه عقد فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mnhg) حتى 48،15 ٪ امس

الرادار الحواشي : تحرك كبير من دولار.05 المستوى في الاسبوع الماضي على زيادة حجم. اعلن امس من عائد الاسهم ساعد بالتأكيد ، وانما خلق فجوه التي سوف يتعين ملؤها عند نقطة ما. من اصل قيمة الشيك على هذه النقاط واحدة قبل ان الانخفاض في السحب الخاصة بك ، وانتظر لملء الفجوه.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=mnhg.pk

الالفيه (pinksheets : mnhg) هو للتداول العام في الخدمات المالية وشركة تنمية ، والتي سيكون لها حافظة من الشركات العاملة تركز على تقديم المساعدة المالية والمنتجات / الخدمات وتطوير العقارات. حافظة الشركات العاملة ستشمل التجارية (الانترنت) والرهونات المصرفية ، والتأمين ، والأوراق المالية ، وغيرها من شركات الخدمات المالية ، فضلا عن شركة التنمية العقاريه.

الاخيرة mnhg الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 3rd ، 2007 - عقد فريق الالفيه يعلن عائد الاسهم

عقد فريق الالفيه ، وشركة (pinksheets : mnhg) اليوم اعلن الاسهم عائد من 750000 سهم من المحيط الهادئ اول شركة مشتركة الاسهم لحملة الاسهم في الشركة. المحيط الهادئ هي اول شركة التنمية العقاريه والخدمات الكاملة للشركة العقاريه. الالفيه كانت تعمل لمساعدة المحيط الهادئ اول شركة في تحقيق بعض الأهداف الاستراتيجيه ، والاستشاره واداء الخدمات الاستشاريه. تعويض الاسهم التي يجري توزيعها على المساهمين الالفيه.

سجل حتى الآن من عائد الاسهم يكون 14 كانون الاول / ديسمبر 2007. تاريخ دفع ارباح الاسهم تكون على كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007. اكثريه الاسهم ، ريتشارد لحم الخنزير ، ويجوز اختيار عدم تلقي اي وجميع من نصيبه من هذا المخزون عائد. ولذلك ، لحساب الاسهم عائد التوزيع يكون فقط لبقية المساهمين.

بداية كانون الاول / ديسمبر 21 ، 2007 ، 750000 سهم من المحيط الهادئ اول شركة مشتركة الاسهم يكون تناسبيا وزعت على المساهمين للتسجيل باستثناء اكثريه الاسهم. النسبه المءويه يكون حوالى 6.3298 ٪ من عدد الأسهم التي تحتفظ بها للسجل المساهمين اعتبارا من 14 كانون الاول / ديسمبر 2007. اي كسور ، يعاقب جمعوا الى حصة المقبل باكمله.

Healthsport لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : hspo) تصل 8،47 ٪ امس

الرادار الحواشي : كبيرة مرة والمنحل بالكهرباء استبدال المنتج يهدد 800lb الغوريلا ، gatorade. دعوى كبير بين الأمرين يمكن أن تؤتي ثمارها في وقت وتقترح الشركة فعلا هل لديه شيء هنا. وانخفض مخزون كبير فى الاشهر ال 12 الاخيرة ، ويرجع ذلك جزئيا الى gatorade اعاد كاي باش على hspo 'snfl رعايه الآمال ، لكننا نعتبر ان هذا السعر يمكن ان تمثل قيمة جيدة للخطر. ايضا الاستماع الى بعض الكبير هو تعزيز القادمة.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=hspo.ob

Healthsport ، شركة (http://healthsportinc.com) هو متكامل تماما المطور ، والصانع للمسوق فريدة وذات العلامات التجارية والملكيه الخاصة العلامه الصالحة للأكل فيلم الشريط التغذيه التكميليه وعلى مدى - - مكافحة المخدرات. وتمتلك الشركة ثلاثة فروع -- enlyten ، شركة ، innozen ، شركة وcooley nutraceuticals ، شركة enlyten انشئت لتسويق وتوزيع healthsport للمنتجات. Innozen ، شركة (http://www.innozen.com) هو المعادل بارز ، استحدثت وصنعت الصالحة للاكل للفيلم ان تنزع actives ايصال المخدرات عن طريق buccal (بين الخد واللثه) الاستيعاب. Innozen الملكيه الصالحة للأكل الشريط السينمائي ايصال تكنولوجيا متفوقة على اي منافسة اخرى الصالحة للأكل فيلم تنزع حاليا على السوق. Innozen وله خمس براءات اختراع فى انتظار ، وقد وضعت العديد من الاسرار التجارية الذي يضم في عملية التنمية وصنع فيلم الصالحة للأكل من الشرائط. الشركة الحالية وتباع منتجات من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل ، enlyten ، مؤسسة على مزيد من المعلومات بشأن فوائد الشركة الصالحة للأكل شرائح رقيقة من الفيلم ويمكن الاطلاع على http://enlytenstrips.com.

الاخيرة hspo الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 3rd ، 2007 - healthsport ، تعلن شركة كور وليامز شركة توزيع فيكس الى السوق المتخلفه الشرائط

Healthsport ، شركة (otcbb : hspo) ، ومتكامل تماما المطور ، الصانع ومسوق للاضافات غذاءيه ذات العلامات التجارية في واحدة من نوعها الصالحة للأكل نظام ايصال الشريط السينمائي ، اعلن اليوم فرعها الذي تملكه بالكامل ، cooley nutraceuticals ، شركة ، وقد توصلت الى اتفاق مع شركة كور وليامز لتصبح موزع اذن من فيكس (tm) المتخلفه مدارج (http://www.fixstrips.com) وضعت تقريرها الاولي أمر شراء مع الشركة. كور وليامز يعمل مرافق التوزيع في ميسيسيبي وفلوريدا.

"كور آخر الكمال صالح للفيكس. وهم في الخدمة الزاءده من 1000 التجزءه الحسابات التي ازواج تماما مع شركائنا في المبيعات والتسويق الاستراتيجيه. كور يفتح الاسواق وميسيسيبي والاباما ويعطينا آخر الموزع في فلوريدا ،" ذكرت طين cooley ، الرئيس من cooley nutraceuticals ، شركة

كور ويليامز انشئت في 1905 من قبل jc وليامز ، الذي بدأ اشترى زوجين من المخازن في ميسيسيبي امام الجمع مع براون الى ايجاد الكبير المعروف باسم شركة براون ويليامز. الاعمال نمت لأنواع متعددة من مستودعات توزيع المواد الغذاءيه والتبغ في الجنوب الشرقي. الثلاثة تقع مرافق التوزيع في اورلاندو ، فلوريدا ، فلورنسا ، الاباما وnatchaz ، ميسيسيبي.

الثوريوم السلطة المحدوده (otcbb : thpw) حتى 22،58 ٪ امس

الرادار الحواشي : التحرك الكبير أمس على حجم ضخم والانباء ان شركة يجري تعيينهم من قبل حكومة اجنبية للطاقة النووية الخبرة الأولية لعدد كثير العصير. ان لا نكتة ، والناس. حفر أعمق على هذا احد ويمكنك العثور على احجار الماس في المستقبل. ومن المؤكد ان المخزون جعلت احد heluva التحرك في الشهر الماضي ويبدو مستعد للذهاب العالي.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=thpw.ob

مقرها في ماكلين ، فرجينيا ، الثوريوم السلطة المحدوده للطاقة النووية هو الرائد والقيادي المطور من الثوريوم القائمة على الوقود النووي تصاميم. الشركة تشمل تكنولوجيات الوقود النووي تصاميم الامثل لمعالجة الشواغل الرئيسية بشأن الطاقة النووية التقليديه ، بما فيها الانتشار النووي والنفايات النووية. الثوريوم السلطة خطط لاصدار التراخيص التجارية والتكنولوجيات التي تملكها الحكومة ومشغلي مفاعل الوقود النووي fabricators تهدف الى الاستفادة من الوقود المستخرج من الثوريوم. الشركة هو استهداف المفاعلات الجديدة في البلدان بدون الصناعة النووية اليوم ، وكذلك التي تعمل حاليا ومفاعلات جديدة في البلدان التي لديها صناعة راسخه. الثوريوم السلطة هو ايضا رفع دورتها التكنولوجيا النووية ، والخبرة التجارية والتنظيمية والعلاقات من خلال تقديم الخدمات الى الهيئات التجارية والحكومات يتطلعون الى انشاء او توسيع قدرات الصناعة النووية والبنى التحتية. وبالاضافة الى رفع التزاماتها الدولية والتقنيه مجالس استشاريه تضم الرئيسية على الصعيدين الوطني والدولي القادة في ميادين الطاقة النووية ، والمالية ، وشؤون الحكم ، وعدم انتشار الاسلحة والدبلوماسية ، وتحتفظ الشركة منذ زمن طويل علاقات مع الكيانات التي تؤدي النووية الروسيه ، وتوفير الخبراء الموارد والتسهيلات للوقود النووي الانشطه الانماءيه. لدعم تنفيذ اعماله النموذجي ، الثوريوم السلطة قد خطط لتشكيل شراكات مع انواع مختلفة من المشاركين في الصناعة النووية ، يسمح للشركة للتصدي لمختلف أنواع المفاعل النووي دوليا.

الاخيرة thpw الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 3rd ، 2007 - الثوريوم السلطة يدخل 5 ملايين دولار التشاور الاستراتيجي والخدمات الاستشاريه الى اتفاق مع الدول الاجنبية المملوكه للحكومة الكيان

الثوريوم السلطة ، المحدوده) otcbb : thpw) ، الرائد المطور من النفايات منخفضه ، غير متكاثر الوقود النووى لتكنولوجيا المفاعلات الحالية والمستقبليه ، واليوم اعلنت انها قد دخلت في التشاور الاستراتيجي والخدمات الاستشاريه الى اتفاق مع حكومة اجنبية - المملوكه للكيان لوضع خريطه الطريق باعتبارها المرحلة الاولى من دراسة جدوى لبرنامج مشترك محتمل على نشر محطات القدرة النووية المدنيه. خريطه الطريق وستشمل التوصيات المتصله الزمنية ، والهيكل التنظيمي والأولويات للمراحل اللاحقه من البرنامج.

شروط الاتفاق دعوة اولية لدفع السلطة الى الثوريوم من 5 ملايين دولار من دولارات الولايات المتحدة في بداية اول 15 اسبوعا من مرحلة دراسة الجدوى فى 30 نوفمبر ، 2007.

وينص الاتفاق ايضا على وضع اطار لاحقة استشارة الاشتباك للمرحلة الثانية من دراسة الجدوى ، التي ستكون متبادله ما اتفق عليه الطرفان. نطاق الخدمات بموجب اتفاق تم تحديده بالتشاور مع السلطات المختصة في الحكومة الاميركية في الامتثال لجميع الضوابط المطبقه على الصادرات الامريكية. الثوريوم السلطة تعتزم الاتصال على مزيد من التفاصيل عن العميل علاقة معينة بمجرد الانتهاء من الخطوات الحكوميه في كلا البلدين المحتملة المتصله بعمل اضافي.

الثوريوم السلطة اختير بعد استعراض مفصل التقنيه للشركة الوقود النووي تصميمات من الخبراء المستقلين ، وكذلك اجراء تقييم واسع النطاق من الخبرات داخل الشركة العالمية للصناعة النووية وخبرته في قضايا عدم الانتشار.

اريك hallstrom ، اهدل من الثوريوم السلطة ، وذكرت ، "بينما كان علينا نحن غير متكاثر الوقود يخضع لاختبارات في تصميمات مفاعل للبحوث طيلة السنوات العديده الماضية ، وهذا الاتفاق معلما الثوريوم لجهود السلطة للتسويق - وينص الاتفاق على المصادقه لدينا نموذج الاعمال التجارية ، حيث الاستشارات والخدمات الحكوميه في وقت مبكر دخل السائقين فضلا عن العناصر الهامة في عملية البيع لدينا عرض اوسع. "

سيث grae ، الرئيس التنفيذي لسلطة الثوريوم ، وأضاف ، "من الواضح لنا العميل تسلم النووية خبرة واسعة ومكثفة الموارد التي تتيحها السلطة الثوريوم - نحن نعتقد أن مراجعتنا الاستشاره والخدمات الاستشاريه الاستراتيجيه هي بالمثل جذابة لكثير من البلدان الاخرى في منطقتنا السوق المستهدفة. اتحنا فريدة ومبتكرة منظور لعملية التخطيط ، واحد ان يميز بوضوح الثوريوم السلطة من غيرهم من مقدمي الخدمات. ونحن نؤمن ايمانا راسخا للمستقبل النهضه النووية سيعتمد على الحلول المجديه لشواغل هامة مثل الانتشار ، والنفايات ، واقتصاديات التشغيل. هذة العلاقة الثوريوم السلطة يعطى فرصة لاظهار التزامنا الكفاءات الاساسية لمعالجة القضايا النووية على اعلى المستويات. ونحن متحمس عن فرصة لعرض برنامجنا بأننا سنسعي لامنة ونظيفة ، والذكيه غير متكاثر الطاقة النووية. "

تقنيه الاتصالات كورب (otcbb : tcco) تصل 8،91 ٪ امس

الرادار الحواشي : إليك مهمة سهلة. الشركة اعلنت للتو انها حققتها دولار.62 للسهم الواحد للسنة المالية 2007 على الصلبه نمو الايرادات والارباح الوقت تحسينات كبيرة على مدى 2006. فلا عجب الاسهم مفرقع من 4 دولارات الى ارتفاع قدرها 5،45 في الاسبوع الماضي. على انها حاليا تبلغ 5،50 هذا هو المصاص التجاري حول 9x ف متعددة. أمن المعلومات والتشفير اكثر من الشبكات اللاسلكيه هو الا الذهاب الى تكبر ، وبالتالي فإن الصورة الكليه لهذه الشركة تبدو جيدة. اذا كان بامكانهم ان يستجمع بعض الاخبار الجيدة في الاجل القصير قد ترى tcco اعطيكم سهلة مزدوجة. لو انها تتحرك إلى أعلى وتبادل المؤسسات في الحصول على عمل ، تبحث الخاص بك في waaaaaay اكثر من مزدوجة.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=tcco.ob

تصاميم البلدان المساهمة بقوات ، والسلع المصنعه ، ويدعم الرئيس الصف تأمين نظم الاتصالات التي تحمي غاية في الدقه والحساسيه المعلومات التي ترسل اكثر من طائفة واسعة من البيانات ، وشبكات الصوت والفاكس. البلدان المساهمة بقوات امن حلول حمايه المعلومات السرية على كل قارة في اكثر من 100 بلدا. الوكالات الحكوميه ، والهيئات العسكرية ، والمؤسسات المالية ، وشركات النقل والاتصالات السلكيه واللاسلكيه والشركات المتعددة الجنسيات فى جميع انحاء العالم تعتمد على البلدان المساهمة بقوات لحمايه شبكات الاتصالات.

الاخيرة tcco الانباء :

تشرين الثاني / نوفمبر الثلاثين ، 2007 - تقنيه الاتصالات شركة مربحه تقارير النتائج المالية للربع الرابع والسنة المنتهيه في ايلول / سبتمبر 29 ، 2007

شركة الاتصالات التقنيه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tcco.ob) اليوم اعلنت نتائجها المالية للسنة المنتهيه فى الربع وايلول / سبتمبر 29 ، 2007. للدور ربع المنتهيه في 29 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وافادت الشركة صافى ايرادات قدرها 543000 ، او 0.39 دولار لكل سهم ، على ايرادات قدرها 1751000 ، بالمقارنة مع صافي ايرادات قدرها 54000 دولار أو 0.04 لكل سهم ، على ايرادات قدرها 845000 لالربع المنتهيه فى 30 سبتمبر ، 2006. للسنة المنتهيه في 29 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وافادت الشركة ايرادات قدرها 4920000 وصافي الايرادات بمبلغ 846000 دولار أو 0.62 لكل سهم ، بالمقارنة مع ايرادات قدرها 3897000 وخسارة صافية للدولار (94000) ، او ($ 0.07) للسهم الواحد ، لالضريبيه 2006.

اثناء المالية 2007 ، ان الشركة اعتمدت احكام sfas رقم 123r ، الذي يتطلب الاعتراف المخزون القائم على التعويض في صافي الدخل للفترة. وكنتيجه لذلك ، المدرجه في صافي الدخل عن السنة المنتهيه في ايلول / سبتمبر 29 ، 2007 هو غير النقدية في حساب مبلغ 100000 دولار أو 0.07 لكل سهم لتعويض المخزون القائم. انتخبت الشركة الى اعتماد احكام sfas رقم 123r على اساس تجريبى ؛ لذا ، لا يقابلها حساب انعكس في السنة المالية 2006.

وتعليقا على اداء الشركات ، كارل ه. النقابة ، الابن ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للالبلدان المساهمة بقوات وقال ، "الايرادات الضريبيه في الربع الرابع تحسنت الى حد كبير ، تدفعها شحنات كبيرة من البلدان المساهمة بقوات's dsp9000 اذاعة encryptors الى امريكا الجنوبيه وجنوب غرب آسيا. فى الجنوب أمريكا ، والبلدان المساهمة بقوات وتواصل لتوسيع قاعدة عند تركيبها مع 50 في نظام dsp9000 شحنه الى المستعملين الرئيسيين لمنظمة الصحة العالمية وتزيد من الجو الى الارض والاتصالات المءمنه النشر - dsp9000 نظام فريد من نوعه حيث انه يخلق البداية الى النهاية صوت آمنة شبكة بين المركبات ، باقه من صنع الانسان ، والطائرات ، وقادة السفن 'المكاتب باستخدام مجموعة متنوعة من اجهزة الاتصال اللاسلكى. نعتقد dsp9000 اذاعة encryptor النظام هو مناسبة بشكل مثالي لمراقبة الحدود الناشءه الانتشار يجري التخطيط لها فى امريكا الجنوبيه واماكن اخرى. يزال البلدان المساهمة بقوات مكثف التسويق جهد كل من برامجها الاذاعيه واللاسلكيه المنتجات الى العدد المتزايد من امريكا الوسطى وامريكا الجنوبيه التي تستثمر في الاتصالات المءمنه ". السيد نقابه وتابع : "في منطقة جنوب غرب آسيا ، لا تزال افغانستان لتوسيع الطلب على الاتصالات المءمنه - وكما ذكر سابقا ، في الربع المالي الرابع من 2007 البلدان المساهمة بقوات تلقت مبلغ 1،4 مليون دولار من اجل لdsp9000 سماعه encryptors التي ستقدم الى نهاية نهاية صوت الامن لكلا محمولة واجهزة لاسلكي قاعدة ثابتة. النشر من البلدان المساهمة بقوات dsp9000 اذاعة التشفير يتيح النظام الافغاني ، ومنظمة حلف شمال الاطلسي والقوات الامريكية على الاتصال بشكل امن في كامل انحاء البلاد. البلدان المساهمة بقوات من أسرة اذاعة encryptors يوفر قوية ، ودرجة عالية من الموثوقيه والامن الى حل لل اذاعة معظم نظم التشغيل في التردد العالي ، نطاقات التردد العالي جدا والتردد العالي جدا وهو خيار شعبي لتحقيق التفاعل بين مجموعة متنوعة من اذاعة النوعيات. "

الشحن اللوجستية الصدد عقد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : crgo) حتى 17،65 ٪ امس

الرادار الحواشي : dgood التحرك امس في اتجاه دولار.0025 المقاومة المستوى. على الرغم من العديد من القضايا (على الأقل في اعيننا - قائمة المزدوج ، الرهيبه هيكل رأس المال ، الخ) ، هذا واحد يشبه أعماله تحاول ان تجعل التحرك. الشركة لديها بالفعل العمل الحقيقي واعلنت للتو 3 ملايين دولار في حسابات القبض العومله من الآبار فارجو. مع حجم التقاط مؤخرا ، واذا الطنف يمكن ممضوغ خلال ومبلغ.0025 المقاومة لا يمكن كسرها ، وهذا المخزون لديه الشرعية لاطلاق النار من التحرك الماضي القادم مستوى المقاومة البالغ.0035 أو أعلى. رغم ان نكون حذرين ، وهذا المخزون لديها تاريخ من تحت المنفذ حتى لو الكامنة الشركة هل بوظيفتها.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=crgo.ob

الشركة ، من خلال شركاتها الفرعية الصدد اللوجستية شركة شحن البضائع والنقل والامداد - الصدد الدولية ، ومؤسسة ، هي رائدة في مجال النقل والامداد التجارة العالمية. مقر الشركة هو في inwood ، نيويورك ، وكما ان لديها مكاتب في اتلانتا ، ولاية جورجيا ؛ شارلوت ، كارولنا الشمالية ؛ شيكاغو ، الينوي ؛ كولومبوس ، يا ؛ ميامي ، فقد السوائل ؛ نيويورك ، نيويورك ؛ بيتسبرغ ، والسلطة الفلسطينية. ؛ وسان خوسيه ، كاليفورنيا . مقرها المتاخمه لمطار جون ف. كينيدي المطار الدولي ، والشركة هي النقل اللوجستية التي تقدم للشحنات المصدرة والمستورده الى خارج الولايات المتحدة ، مع خدمة المناطق فى جميع انحاء الولايات المتحدة وامريكا الشمالية. وتوفر الشركة حاليا شاملة متنوعة من قدرات النقل والتخزين والخدمات لشركات الشحن في جميع انحاء الامة. كما انها تعمل من اجل وضع الرهينه العام مخزن في نيويورك ومحطة للحاويات الشحن العمليات ، والتي صممت خصيصا لمعالجة دوليا وصوله الشحن الرئيسية لتجارة التجزءه الموردين من خلال مرافقها في فلوريدا ، وجورجيا ، الينوي ، نيويورك واوهايو.

الاخيرة crgo الانباء :

تشرين الثاني / نوفمبر الثلاثين ، 2007 - البضائع الصدد اللوجستية القابضه ، شركة تدخل حيز 3 ملايين دولار العومله اتفاق مع الآبار فأرجو الاعمال الائتمان

البضائع الصدد عقد اللوجستية ، وشركة (otcbb : crgo) (برلين : cd6) (فرانكفورت : cd6) (فرانكفورت : 217026) أعلن اليوم ان تطورات عديدة انها تتوقع ان يكون لها أثر ايجابي على الشركة.

الشركة قد دخلت في حساب نقل الاتفاق مع welis فأرجو الاعمال الاءتمانيه ( "wfbc") عملا الذي wfbc سيكون بمثابة عامل الى الشركة الفرعية ، والبضائع الصدد اللوجستية شركة ( "البضائع الصدد") عن طريق شراء ما يصل الى 3 ملايين دولار من البضائع الصدد للحسابات القبض. البضائع الصدد ايضا دخلت ترك الخدمة مقابل عوض اتفاق مع wfbc وقراراتها السابقة عامل ، واعطاء المالية ، شركة ، عملا التي wfbc نجحت الى اتفاق البيانات المالية 'مصلحة أمنية.

"ونحن نتوقع ان هذا الاتفاق الجديد العومله ، مما يزيد من قدرة لنا العومله ، سيوفر على الشركة مبلغا كبيرا من المال وتوفير اكبر قاعدة لتوسيع العملاء ،" قال سكوت غودمان ، cfo & اهدل البضائع الصدد اللوجستية القابضه ، شركة " وهو دليل آخر على جهودنا المتواصلة من أجل ايجاد قاعدة مالية اكثر استقرارا للمساعدة على تحقيق هدفنا القصيره الاجل والطويلة الاجل الاهداف. "

وقالت الشركة ايضا انها قد اعير خدمات الأسطول العالمي ، ومؤسسة "اسطول") $ 300000 ولقد وردت من اسطول مدته سنة واحدة واضعا أذني سنوي سعر الفاءده من 11 في المئة. الشركة مستمرة في العمل لوضع اللمسات الاخيرة على شراء اسطول عملا أ اعلن في وقت سابق رسالة الى اتفاق ( "اتفاق الرسالة"). ووفقا لشروط خطاب الاتفاق ، بعد اقفال الشركة ستكون مطالبة بدفع مبلغ 1 مليون دولار نقدا ، المساله 270 مليون سهم من الاسهم المقيده المشتركة ومسألة اضافية سهم قيمتها 10 ٪ من ebitda من الشركة الجديدة لاسطول شعبه فترة سنتين. وتتوقع الشركة ان مبلغ المذكره سيتم تطبيقها في اتجاه الجزء النقدي من ثمن الشراء.

وتتوقع الشركة ان الاسطول غير قائم الاصول الناقل الشركة التي يعتقد انها ينظر اليها على انها حجر الزاويه في fulmer اللوجستية 'الناقل شعبه ، والتي كانت في وقت من الاوقات اسطول فرعية ، وسوف تضيف ما يصل الى نحو 25 مليون دولار او اكثر في الايرادات الى شحن الصدد. وتتوقع الشركة ان اقتناء عندما تكتمل ، والتي لا يمكن اعطاء ضمانات ، والجمع بين الاعمال سيتعين السنويه المتوقعة في ايرادات تتجاوز 50 مليون دولار في 2008. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة تتوقع ان التآزر وسيتم انجازه من خلال اضافة اسطول اثر ايجابيا الشركة ربحيه التشغيل.

وبالاضافة الى ذلك ، ان الشركة قالت انها قد ابرمت اتفاقا لحل نزاع مع مالك المبنى من ميامي مرفق ، amb htd منارة المركز ، ذ.م.م.

"نحن نتوقع ان كل واحد من هذه التطورات سيكون لها اثر ايجابي على نمو وتطور الشركة ، ومواصلة تعزيز قيمة الاسهم ،" قال غودمان. "نحن نعمل بجد لتأمين تمويل اضافي ويأملون باغلاق شراء اسطول في اقرب وقت ممكن عمليا."

تكنولوجيات البناء المجموعة الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : inbg) تصل 7،50 ٪ امس

الرادار الحواشي : hup طفيفا أمس على حجم جيد ، وهذا يشبه آخر "جيدة جدا لتكون صحيحة" الصين تلعب. وأعلنت الشركة ان 3rd الربع ارقام قدمت - ولكن لم تعلن الارقام نفسها. Yeeeeesh! كما ادعى ان الضخمه البر الرئيسى للصين بناء الصفقات في عرض البحر. اما الطريقة ، جعلت الاسهم تحرك في الاسبوع الماضي على الكبيرة الحجم. واذا كان هذا يستطيع ان يكسر دولار.015 المستوى وهناك بعد ذلك الى الحديث عن شيء. تأكد الخاص بك الحرص الواجب على هذا الصلبه وتأكيد حصولك على التحرك امامكم قفزة.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=inbg.ob

المجموعة الدولية لتكنولوجيات البناء ، وشركة فرعية مملوكة بالكامل ، وبناء التكنولوجيات الدولية ، ومؤسسة ، هي شركة تصنيع والمطور للضوء الفريق التكنولوجيا التي ستستخدم لالسكنيه والتجارية ، واساسا في المناطق التي هي في خطر الزلازل والأعاصير مثل الرياح.

الاخيرة inbg الانباء :

تشرين الثاني / نوفمبر التاسعه والعشرين ، 2007 - المجموعة الدولية تكنولوجيات البناء ، وشركة تعلن الثالثة الربع البيانات المالية وقدرها 350000 خفض في المصروفات

المجموعة الدولية لتكنولوجيات البناء ، وشركة (otcbb : inbg) أعلن اليوم أن الشركة قد اودعت جلستها الثالثة الربع البيانات المالية لعام 2007.

في 10qsb لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وحساب المسمى "يرجع الى التغير في القيمه العادله للاشتقاق المسؤولية" ازيلت من البيانات المالية بسبب اعتماد منظمة تضامن النساء الافريقيات 150. واسفر هذا التغيير المحاسبي في ازالة دولار تقريبا 351817 من نفقات وقد انعكس ذلك في الربع الثاني البيانات المالية المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007. وكانت هذه النفقات المتصله ديون الشركة الجديدة المكتسبه خلال السنة. ونحن نعتقد ان المعالجه في اطار منظمة تضامن النساء الافريقيات 150 ، بين التنوع في المعالجات المحاسبيه ان وجدت ، هي اكثر ملاءمة ويعكس بشكل أدق موقف الشركة.

كما وفرت الشركة التحديثات التالية : ibt ادارة زار suijiang ، الصين في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 للاجتماع مع مسؤولي الحكومة الصينية على المخطط مصنع لانتاج ibt بناء الفريق. أ الغرض الرئيسي من الزيارة هو للتفاوض على صفقة الارض في suijiang ، الصين لانتاج المصنع بحيث يمكن ان تبدا فى اقرب وقت ممكن. Ibt توقيع مذكرة مع suijiang مقاطعة الحكومة لبناء مصنع فى هذا المجال من شأنها ان امدادات مواد البناء لتشييد مدينة جديدة ل50000 المقيمين suijiang. Ibt سيكون لفريقي العرض حصرا الى المشروع الذي يتوقع أن يستغرق خمس سنوات لانجازها. كثير من المقيمين في suijiang المجال يجري شردتهم الفيضانات التي اوجدها البناء من xiangjiabar محطة توليد الطاقة الكهرماءيه ، وهي رابع اكبر السدود الماءيه في العالم.

الورده أفضل مشروع مجمع سكني في suining ، مقاطعة سيتشوان الصينية قد أوشكت على الانتهاء اسس من 50000 متر مربع متر السكني. Ibt اكتسبت 51 ٪ من المساهمين في المشروع على أفضل روز يوليو 8 ، 2007. وبمجرد اتمام هو الاساس ، ويتوقع للمشروع لتحقيق ايرادات الشركة فى اقرب وقت فان الربع الاول من 2008. وللحصول على مزيد من المعلومات بشأن روز - افضل المشروع ، يرجى زيارة http://www.suiningyinfa-ce.com ارتفعت في افضل المشروع الثاني.

ازاء الصغرى كاب الفرصة.

الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لastute المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) والحد الاقصى للمخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية من اقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا المشتركين بها 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والجزئي كاب يجعل اي فرصة التمثيل ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ان تنصح بشراء مثل هذه الأوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال لمحة عن الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة ونشره اخباريه قد توفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب الفرصة لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الصغرى كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر ، الصغير كاب الفرصة. البريد الالكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
VSRV, CHTR, LBAS, ICOG and EGIL


دالاس ، كانون الاول 4 ، 2007 / prnewswire عبر comtex شبكة اخبار / --
منارة الانصاف البحث تعلن توافر tradernotes على الارصده التي تقدم أخبار اليوم.

يمكن للمستثمرين من جميع الرأي اليوميه للتجارة الحرة ويلاحظ من خلال زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

اليوم tradernotes تشمل : voiceserve ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : vsrv) ، والميثاق الاتصالات ، وشركة (NASDAQ : chtr) ، موقع التكنولوجيات القائمة ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : lbas) ، ومنظمة البن العالمية للاتصالات (NASDAQ : icog) و Edgetech الدولية ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : egil)

منارة البحوث 'stradernotes هي تحليلا موجزا عن الاسهم النشطه كل يوم هي التي تؤثر على الاسواق. وتشمل هذه الاخبار المستجدة ، من المطلعين على بواطن الأمور النشاط ، في الاسبوع الاخير 52 - المرتفعات / الانخفاض ، والتقنيه breakouts ، وغيرها من المعلومات الدافعه في السوق. منارة هو البحث عن السلطة في قطاع كاب الصغيرة ، ونحن نسعى المحللين كل يوم لايجاد الاسهم التي هي على اهبة الاستعداد لتكون اكبر المحركون قبل بقية السوق هو على علم بها.

ونحن نشجع المستثمرين للاكتتاب في اعمالنا حرة نشرة اخباريه يومية مليءه التجاري الافكار عن طريق زيارة : http://www.beaconequityresearch.com

"املنا هو ان النشطه او العدوانية التجار سيجد اعمالنا اليوميه على تحليل السوق لتكون مفيدة لايجاد جديدة ، وافكار تجارية مربحه ،" يقول محرر اقدم منارة البحوث ، جيف المطران. "ولئن كنا ابدا ان يوصي القراء إما شراء او بيع اى امن بأننا الغطاء ، ونأمل ان تجد لنا tradernotes ليكون اداة هامة في صنع القرارات الاستثمارية السليمه."

منارة الانصاف البحث هي واحدة من اكبر الصناعات الصغيرة كاب مقدمي البحوث. منارة يسعى الى تقديم رؤية متوازنه واعدة لكثير من الشركات الصغيرة كاب خلاف ذلك من شأنه ان تندرج تحت الرادار من النمطيه وول ستريت المستثمرين. نحن توفر للمستثمرين ممتازة الخطوة الاولى في بحوثهم والعنايه اللازمة من خلال توفير الافكار التجارية اليوميه ، وترسيخ المعلومات المتاحة للجمهور بشأن المتاحة لهم. للمزيد من المعلومات حول منارة البحوث ، يرجى زيارة : http://www.beaconequityresearch.com crd # 2954278

منارة الانصاف البحث الكشف

المحللون المساهمة في هذا التقرير لا يحملون اي سهم من voiceserve ، شركة (vsrv). وبالاضافة الى المساهمة في المحللون هذا التقرير اشهد ان الاراء التى تم الاعراب عنها هنا تعبر بدقة عن المحللين وجهات النظر الشخصيه لهذا الموضوع والجهات المصدرة للأوراق المالية. المحلل (ق) كتابة هذا التقرير يعترف ويطمحون الى كل من الاتحاد المالي الافريقي مبادئ توجيهية لمعهد بحوث مستقلة. منارة البحوث الانصاف ( "المنارة") يشهد اي جزء من المحللين التعويض هو ، هو ، أو سيكون ، بشكل مباشر او غير مباشر ، ذات الصلة الى توصية محددة او الاراء التي ابداها محللون في التقرير. منارة الانصاف البحث حصلت على تعويض ما مجموعه تسعة الاف دولار مباشرة من voiceserve للتسجيل في برنامج أبحاثها. ويستند هذا التقرير الى البيانات التي يتم الحصول عليها من مصادر نعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ولكن ليست مضمونة كما لدقة ولا تهدف الى ان تكون كاملة. على هذا النحو ، فإن التقرير لا ينبغي ان يفسر بانه المشوره خصيصا لتلبية احتياجات خاصة للاستثمار اي مستثمر. اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي عرضة للتغيير.

منارة الانصاف البحث

جيف المطران ، 469-361-6239

Press@beaconequityresearch.com

المصدر منارة الانصاف البحث

Http://www.beaconequityresearch.com

حقوق النشر (ج) 2007 العلاقات العامة وكالة الانباء. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
IWEB, PTSG, SKBI, GBAMF, QTEK, NURMF

ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : iceweb شركة (otcbb : iweb) ، petrosearch الطاقة شركة (otcbb : ptsg) ، Skystar الصيدلانيه البيولوجية شركة (otcbb : skbi) ، الشركة العالمية الالومينا (الشركة الشرقية للاخشاب : gbamf) ، quintek التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : qtek) ، نور macroprinters المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : nurmf). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Iceweb شركة (otcbb : iweb) جنبا الى جنب مع فروعها ، ويوفر استضافت تطبيقات البرمجيات والبنية الاساسية للشبكة الحلول للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، والمنظمات التي لا تستهدف الربح ، ومنظمات حكوميه في الولايات المتحدة. ومن العروض التي استضافتها على شبكة الانترنت بالتعاون الحلول التي تمكن المنظمات لانشاء شبكة الانترنت ، والانترانت ، والبريد الالكتروني / بالتعاون الخدمات. الشركة على شبكة الإنترنت والمنتجات والخدمات تشمل icemail ان يوفر شبكة استضافت الجماعية ، والبريد الالكتروني ، والإدخال في الرزنامه ، وبالتعاون الحل ؛ iceportal التي يمكن لحصة وادارة الاعلانات ، والمهام ، والأحداث / التقاويم ، وثائق ومكتبات ، الصور ، ومناقشة خيوط من خلال شبكة واحدة بوابة علي ؛ وicevista ان توفر خدمات استضافة مواقع ويب. وهي توفر ايضا learningstream.com ، الشبكه التجارية التي توفر التعليم بوابة الاكتتاب القائم على الانترنت لفئات المستهلكين والشركات الزبائن. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة شبكة البنى التحتية الحلول الامنية ، مثل مراقبة الدخول ، والبريد الالكتروني الآمن ، وكشف الاقتحام ، جدار ناري ، والتوثيق ، والحزب الشيوعي الاندونيسي ، والتشفير ، وحركة المرور الترشيح المنتجات والخدمات لحمايه البنية الاساسية للشبكة. وعلاوة على ذلك ، يقدم خدمات استشاريه ، بما في البنية الأساسية للشبكة ، مؤسسة البريد الالكتروني / التعاون ، وشبكة الانترنت / الانترانت بوابة تنفيذ وخدمات الدعم. Iceweb تبيع منتجاتها وخدماتها عن طريق البيع المباشر والتسويق الالكتروني المباشر القوة. وكانت الشركة التي تأسست في 2000 ويقع مقرها في herndon ، فيرجينيا. مع 11.89 مليون سهم المعلقه و17900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص iweb.

Petrosearch الطاقة شركة (otcbb : ptsg) يشارك في حيازه ، والتنمية ، والتنقيب ، وانتاج النفط الخام والغاز الطبيعي في الولايات المتحدة. وقد سبق للشركة 5،54 ٪ في المصالح بارنيت السجيل المشروع في فورت قيمتها حوض ؛ 16 ٪ يعملون في الاهتمام الموجة الثانية garwood الاحتمال ، كولورادو مقاطعة ، تكساس ؛ و100 ٪ مصلحة العمل في quinduno الميدانيه فى مقاطعة روبرتس ، تكساس ان يغطي ما يقرب من 1755 فدان. كما ان لديها مصلحة في مختلف الممتلكات ، بما في gruman الاحتمال ، صارخه مقاطعة نورث داكوتا ؛ الداخلية الملح حوض نهر المسيسيبي ، في yazoo المقاطعه ، التى تضم ما يقرب من 2295 فدان و18 المحتملين مواقع الحفر ؛ ورودني الجزيرة الاحتمال ، لويزيانا. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 ، petrosearch الطاقة قد ثبت ان اجمالى احتياطيات 1757641 برميل من النفط و1309409 ألف قدم مكعب من الغاز. وكانت الشركة التي تأسست في 2003 ومقرها في هيوستن ، تكساس مع مكتب اضافية في دالاس ، تكساس. مع 39.56 مليون سهم المعلقه و6300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص ptsg.

Skystar الصيدلانيه البيولوجية شركة (otcbb : skbi) هي الصين على اساس منتج وموزع للقاحات ، والكائنات المجهريه والادوية البيطريه لعلاج والوقايه من الامراض فى الدواجن والمواشي والطيور والحيوانات الاليفه. الشركة خط انتاج يضم اكثر من 100 منتج مع أكثر من 50 منتجات اضافية في مرحلة التطوير. Skystar شكلت الاستراتيجيه مبيعات شبكات توزيع في جميع انحاء الصين. الشركة انتهت مؤخرا من البناء الجديد للدولة - من احدث طراز والمرافق الحيويه الصيدلانيه تغطي مساحة ما يقرب من ثمانيه الافدنه. المنشآت الجديدة التي تستوفى أو تفوق جميع ممارسات التصنيع الجيدة (برنامج الرصد العالمي) معايير التصديق والتصديق برنامج الرصد العالمي قد تلقت من الحكومة الصينية. مع 13 مليون سهم و 900 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص skbi.

شركة عالمية الالومينا (الشركة الشرقية للاخشاب : gbamf) من خلال فروعه ، ويركز على انتاج وبيع والبوكسيت والالومينا باستخدام موارد من جمهورية غينيا. يحتفظ فيه امتياز التعدين التي تمنحها حكومة جمهورية غينيا التي تغطي 690 كيلومترا مربعا داخل مقاطعة boke في القطاع الشمالي الغربي من غينيا. الشركة والشركاء في المشاريع المشتركة هي وضع 3 ملايين طن سنويا وتقع مصفاة الالومينا في boke دعا كما sangaredi مشروع المصفاه '. مشروعها المشترك الشركاء bhp billiton ، شركة الومنيوم دبي المحدوده وmubadala شركة تنمية pjsc. وكانت الشركة التي تأسست في 1998. كانت تعرف سابقا باسم شركة المنتجات العالمية الالومينا وغيرت اسمها الى شركة عالمية الالومينا في 2005. الالومينا العالمي ويقع مقره في نيويورك ، نيويورك مع مكاتب اضافية في سانت جون ، كندا ؛ لندن ، المملكه المتحدة ؛ مونتريال ، كندا ؛ وكوناكري ، غينيا. مع 203،86 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص gbamf.

Quintek التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : qtek) جنبا الى جنب مع فروعها ، ويوفر المكتب الخلفي الخدمات والحلول لمنظمات رئيسية في الولايات المتحدة. ويقدم المكتب الخلفي الخدمات والحلول من خلال out-sourcing/in-sourcing الخدمات ، والخدمات الاستشاريه ، والحل المبيعات. الشركة التجارية السجلات التجارية وتشمل عملية التخزين وادارة الخدمات الاستشاريه تتراوح بين الاستشاره ، والترقيم والفهرسه ، وتحميل المعلومات من مصدر الوثائق ؛ الانتعاش بعد الكوارث / حلول استمراريه الاعمال ، التي تنص على توافر الناءيه والانتعاش بعد الكوارث للتبادل مايكروسوفت ، وكذلك لتمكين الشركات نشر البريد الالكتروني الاستمراريه من خلال حمايه البعثات الحرجه مايكروسوفت تبادل الخدمة ؛ وثيقة تدمير الخدمات ، بما في ذلك تدمير السجلات السرية. Quintek ايضا تبيع معدات والبرمجيات والخدمات للصناعات الكيماوية خال من سطح المكتب ميكروفيلم الطابعه المستخدمة في الطباعه الفتحه السيارات من ملفات الكترونيه تستخدم لادارة الوثائق والمحفوظات التخزين. وكانت الشركة التي تأسست في 1991 ويقع مقرها في هنتنغتون بيتش ، كاليفورنيا. مع 214،72 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص qtek.

نور macroprinters المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : nurmf) هي المورد الرئيسي للشكل واسع طائرة حبر المطابع لصناعة الطباعه. نور يتطور ، والسلع المصنعه والاسواق على نطاق وشكل انتاج طائرة حبر المطابع وعاليه الجوده الاحبار مصاحب لطائفة واسعة من مؤسسات الأعمال التجارية بما فيها شركات الطباعه ، علامة طابعات ، شاشة طابعة ، لوحة وشركات وسائط الاعلام ، ومختبرات التصوير ، ومقدمي خدمات الطباعه الرقميه. نور 'sفعالة من حيث التكلفه وموثوق طباعة حلول تساعد العملاء في جميع انحاء العالم تقديم الجوده العالية والسريعه التحول التي يحتاجون اليها لتلبية عملائها انتزاع المطالب وتنجح اليوم في سوق تنافسية. مع 72.33 مليون سهم المعلقه و10100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص nurmf.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Ptsg سبق له ان يدفع مبلغ 995،00 بيانات الرسم لbuyins.net. Qtek سبق له ان يدفع مبلغ 995،00 بيانات الرسم لbuyins.net. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GCME), (Pinksheets:TRTM)



هيوستن تكساس ، ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذه الشركة لوحظت في qwoter المخزون غير مرغوبة ولمحة عامة عن تقرير ل3 كانون الاول ، 2007

وافادت المخزون غير المرغوبه من qwoter.com

1. الصين اكبر وسائل الاعلام والترفيه كورب (gcme) = 1

2 - Triden تيليكوم ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (trtm) = 6

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن لها ان تساعد المستثمر؟ انظر التزامنا الكامل نتائج غير مرغوبة في : http://www.qwoter.com/spam.php او استعراضا مفصلا لدينا تقارير البريد المزعج في : http://www.qwoter.com/why_spam.php ذلك من خلال الاستفادة من نفس الفكر للعملية الاسهم spammers : انكم سوف نعرف الآن (مع qwoter البريد المزعج التعقب) عندما المروجين هي ارسال الملايين من رسائل البريد الالكتروني في الوقت الذي تعزيز مركزها "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المتلقين بشكل غير قابل للتوضيح ، ويرتفع السعر بعد ذلك (أنت (يمكن للمستثمر بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في الاسفل.

المشترك المستثمر الآن ان يكون اداة في المعلومات التي تقدم الى اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار لصيد موجة مبكره او الى الابتعاد عن "جيد جدا ليكون صحيحا" المخزون الغش ، او على الاقل هو انها ستجري وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة اتخاذ القرارات الاستثمارية.

ما هو مدرج في التقرير غير مرغوبة؟

كل فرد من البريد المزعج ملامح التقرير معلومات مفيدة للمستثمر بما يلي :

حصريا qwoter البريد المزعج تقدير ، مجموع تلقي رسائل البريد المزعج ، وتقرير حالة غير مرغوبة ، والبدء / تواريخ الانتهاء ، ويدير مجموعة من البريد المزعج ، ايام spammed ، ارسل بريدا مزعجا لكل متوسط المدى المتوسط غير مرغوبة ترسل يوميا ، الماضى 10 البريد المزعج وتقارير اضافية علما الشركة.

امنه المرفأ البيان

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات عن طريق استخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تواصل" ، و "التقدير" ، و "المشاريع" "تنوي" وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة أو متوقعا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاقتصادي العام والظروف التجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجغرافية السياسية والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق ، والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والصناعات التحويليه ، والتغيرات في النظام العميل الانماط ، والتغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في المكونات ، الانتاج التأخير بسبب الاداء نوعية القضايا مع عناصر خارجية ، وغيرها من مختلف عوامل خارجة عن سيطره الشركة.

* (ملحوظه) : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للشركة الأوراق المالية بواسطة البريد الالكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الأوراق المالية غير المرغوبه وغير المرغوبه للان الاسهم في الغالب يكونون ارسلت من قبل أطراف ثالثة تحاول التلاعب فى الاوراق المالية للشركة ، ان الشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.

ويبذل كل جهد ممكن لضمان ان المعلومات عن هذا الاصدار هو دقيقة. اذا كنت تمثل هذه الشركة وكنت تظن ان دخول اعلاه غير صحيح بأي حال من الأحوال ، يرجى الاتصال بنا في (281) 255-9424 الهاتف الفرعي : 100 أو info@qwoter.com.

الاتصال : qwoter.com هاتف : + 281 255 9424 البريد الألكتروني : info@qwoter.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
.NET: RWT, WAL, IDP, IGC, CSIQ, DCFF

ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 على التوالي أيام التجاري : شركة الثقة الخشب الاحمر (سوق نيويورك للأوراق المالية : rwt) ، والتحالف الغربي حظر شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : وال) ، idera المستحضرات الصيدلانيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : المشردين داخليا) ، والهند العولمة الراسماليه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : مجلس الحكم الانتقالي) ، شركة الكندي للطاقة الشمسيه (NASDAQ : csiq) ، والنظام الغذائي البن شركة (otcbb : dcff). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف ل13 على التوالي التسوية ايام ، ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

الخشب الاحمر الثقة شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : rwt) جنبا الى جنب مع فروعها ، وتستثمر في والشؤون المالية ، وادارة الاصول العقاريه في الولايات المتحدة. فهي تستثمر في السكنيه والتجارية العقاريه القروض ، وفي الاوراق المالية المدعومه بالاصول مدعومه القروض العقاريه. شركة الائتمان - يعزز عن طريق الحصول على قروض وادارة اول خسارة الائتمان وغيرها من الاوراق المالية التي تراعي ان تتحمل مخاطر الائتمان للقروض المضمونه. الخشب الاحمر الثقة باعتباره مؤهلا للاستثمار العقاري الثقة (reit) لاغراض ضريبة الدخل الاتحادية. كما ا reit ، فانه لن يكون خاضعا لضرائب الدخل الاتحادية اذا كانت الشركات التي توزع على الاقل 90 ٪ من الدخل الخاضع للضريبة لمساهميها. وكانت الشركة التي تأسست في 1994 وتقوم في طاحونه الوادي ، كاليفورنيا. مع 28.07 مليون سهم المعلقه و7.73 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص rwt لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

التحالف الغربي حظر شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : وآل) كما تعمل شركة قابضه للبنك من نيفادا ، وتحالف البنك اريزونا ، torrey الصنوبرات بنك ، والبنك التا التحالف التى توفر مختلف الاعمال المصرفية والخدمات المتصله بها في نيفادا ، اريزونا وكاليفورنيا ، والامم الدول. وهو يقدم ايداع مختلف المنتجات ، بما فيها فحص الحسابات ، حسابات الادخار ، وحسابات سوق النقد ، وحسابات الودائع الاخرى ، بما فى معدل ثابتة ، ثابتة النضج التجزءه وشهادات الايداع ، وحسابات التقاعد الفردي ، وعدم التجزءه وشهادات الايداع ، فضلا عن المنظمات غير - وإذ تضع مصلحة الودائع. ويقدم البنك قروضا مختلفة ، بما فيها العلاقات التجارية والعقارات السكنيه والانشاءات وتنمية الاراضى ، والتجارية ، والقروض الاستهلاكيه. الانواع الرئيسية للقروض البناء وتشمل الصناعية / مستودع الممتلكات ، ومباني المكاتب ، ومراكز البيع بالتجزءه ، والمرافق الطبية ، والمطاعم ، ومنازل الاسرة الواحدة. اعماله التجارية والصناعية القروض تشمل رأس المال العامل على خطوط ائتمان ، وجرد حسابات القبض الخطوط ، معدات القروض ، وغيرها من القروض التجارية. البنك ايضا ينشأ القروض العقاريه السكنيه المضمونه من جانب واحد الى اربعة أملاك الأسرة. اعماله محفظه القروض الاستهلاكيه ويتألف البيت الانصاف القروض وخطوط الائتمان ، وقروض تحسين المساكن ، وبطاقه ائتمان القروض ، والسيارات الجديدة والمستعمله القروض ، والشخصيه خطوط الائتمان. التحالف الغربي bancorporation ، من خلال nonbanking الشركات التابعة ، وتوفر ادارة النقدية ، وثقة الإدارة والتخطيط الحوزه ، وتأجير المعدات ، وحضانه وخدمات الاستثمار. وهو يقدم الخدمات إلى الشركات التجارية المملوكه محليا ، والشركات المهنيه ، ومطورى العقارات والمستثمرين ، المحليين المنظمات التي لا تستهدف الربح ، وارتفاع صافى قيمة الافراد ، وغيرها من المستهلكين. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 ، البنك يعمل 31 المكاتب الفرعية. التحالف الغربي bancorporation يوجد مقرها في لاس فيغاس ، نيفادا. مع 29.91 مليون سهم المعلقه و3.26 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص وال لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Idera المستحضرات الصيدلانيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : المشردين داخليا (احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، اذا دخلت في اكتشاف وتنمية الاصطناعيه والحمض النووى والجيش النيبالى الملكى القائم على المركبات لعلاج السرطان ، والامراض المعديه ، autoimmune امراض الربو / حساسيه ، وكما لاستخدام لقاح adjuvants. انها تصاميم الملكيه المنتجات المرشحه التي تهدف الى modulate محصنه من خلال الردود رسوم مثل المستقبلات ، ورئيس جهاز التمثيل التجاري إن الخط الأول من الدفاع المناعى. الشركة الكيمياء تمكنه من الحمض النووي لتحديد المنتج المرشحين لبرامج التنمية الداخلية ويخلق الفرص للتحالفات تعاونيه متعددة. المخدرات تشمل المرشحين للمنظمة البحرية الدولية - 2055 ، agonist من tlr9 ، التي هي في المرحلة الثانية لمحاكمة خلية سرطان الكلوي ؛ والمنظمه البحرية الدولية - 2125 ، رائد المنتج المرشح لعلاج الامراض المعديه. وتتعاون الشركة مع شركة ميرك وشركاه ، شركة لابحاث وتطوير وتسويق المنتجات التي تحتوي على لقاح دورته tlr7 ، 8 ، او 9 agonists في ميادين علم الاورام ، والامراض المعديه ، ومرض الزهايمر. كما انه يتعاون مع نوفارتيس الصيدلانيه الدولية المحدوده لاكتشاف ، وتطوير ، وتسويق tlr9 agonists لعلاج الربو والحساسيه. Idera المستحضرات الصيدلانيه تأسس في 1989. وكانت الشركة المعروفة سابقا باسم Hybridon ، شركة وغيرت اسمها الى idera المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة في 2005. Idera ادويه مقرها في كامبريدج. مع 21.34 مليون سهم المعلقه و753900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص من المشردين داخليا لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

الهند العولمة الراسماليه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : مجلس الحكم الانتقالي) ليس لديها عمليات كبيرة. وهى تعتزم الحصول على واحد او اكثر فى الاعمال غير محدد من الصناعة في الهند من خلال عملية اندماج رأس المال والبورصه ، واقتناء الاصول ، او غيرها من الاعمال المماثله الجمع. وكانت الشركة التي تأسست في 2005 ويقع مقرها في باثزدا ، ميريلاند. مع 13.97 مليون سهم المعلقه و14400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص مجلس الحكم الانتقالي لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

شركة الكندي للطاقة الشمسيه (NASDAQ : csiq) جنبا الى جنب مع فروعها ، واذا دخلت في تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق منتجات وحدة للطاقة الشمسيه التي تحول ضوء الشمس الى كهرباء لاستخدامات مختلفة. منتجاته ، وتشمل مجموعة من الوحدات القياسيه الشمسيه الى مواصفات عامة لاستخدامها في مختلف القطاعات السكنيه والتجارية ، والصناعية وتوليد الطاقة الشمسيه نظم. الشركة ايضا بتصميم وتنتج وحدات متخصصه للطاقة الشمسيه ومنتجات تقوم على العملاء الاحتياجات. اعماله التخصص وحدات الطاقة الشمسيه والمنتجات حسب الطلب وحدات تتألف من زبائنها ان تدرج فى برامجها الخاصة بها المنتجات ، مثل التي تعمل بالطاقه الشمسيه موقف للحافلات الاضاءه ، واستكمال منتجات متخصصه ، مثل السيارات التي تعمل بالطاقه الشمسيه لشحن البطاريات. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة تنفذ مشاريع تنمية الطاقة الشمسيه ، في المقام الاول جنبا إلى جنب مع الحكومة والمنظمات لتوفير الطاقة الشمسيه لتوليد الطاقة في المناطق الريفيه من جمهورية الصين الشعبية. انها تبيع الوحدات القياسيه الشمسيه الى الموزعين وتكامل النظام ، والتخصص وحدات الطاقة الشمسيه ومنتجات مباشرة الى مختلف الصانعين ، الذين ادماج هذه الوحدات الشمسيه الى منتجاتها او بيعها وتسويقها كجزء من محفظه منتجاتها. الكندي الشمسيه عروض منتجاته الى زبائن في مختلف أسواق العالم ، بما فى ذلك المانيا ، اسبانيا ، كندا ، الصين ، اليابان ، والولايات المتحدة. وكانت الشركة التي تأسست في 2001 ويقع مقرها في markham ، كندا. مع 27.28 مليون سهم المعلقه و1.73 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص csiq لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

النظام الغذائي البن شركة (otcbb : dcff) من خلال هيئاته الفرعية ، zevotek ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ويركز على بيع الطاقة انقاذ الميثاق ضوء اللمبة الفلوريسنت اسم ايوني اللمبة '. انها تعتزم تسويق ايوني اللمبة من خلال التلفزيون infomercials ، الادله ، والمجلات ، ومختلف امريكى مخازن البيع بالتجزءه والتخصص ، وكذلك من خلال موقعها على شبكة الانترنت ionicbulb.com. وكانت الشركة التي تأسست في 2005. كانت تعرف سابقا باسم الدايت البن الشركة ، شركة وغيرت اسمها الى الدايت البن ، شركة في 2006. وتعد الشركة مقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 72.67 مليون سهم المعلقه و4100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص dcff لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: CNOA), (NASDAQ: MSFT) and (OTCBB: MICG).

--------------------------------------------------------------------------------
اوستن ، تكساس ، ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا cnoa نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cnoa الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = cnoa الصين الزراعة العضويه ، وشركة (otcbb : cnoa) حتى 9،1 ٪ على 503000 الاسهم المتداوله.

الصين الزراعة العضويه ، مؤسسة ملتزمة التزاما راسخا لزيادة قيمة الاسهم من خلال تحديد الجيل القادم القياسيه لجودة المنتجات الغذاءيه العضويه في الصين وجميع انحاء العالم. وفي كانون الاول / ديسمبر 3rd 2007 ، اعلنت الشركة زيادة الايرادات والارباح وتوقعات ل2007. فان بشكل صاعد المنقحه التوجيه مشاريع لزيادة الايرادات الى نحو 45 مليون دولار للسنة التقويميه 2007 ، اي 500 ٪ زيادة على 9 ملايين دولار عن الفترة المماثله في العام السابق. وقد سبق للشركة ان الارباح المتوقعة واثيرت أيضا الى أكثر من 14 مليون دولار ، يقدر بمبلغ 0،29 في الارباح للسهم الواحد ، للسنة التقويميه 2007 ، اي بزياده نحو 408 ٪ اكثر من مبلغ ال 3،43 مليون دولار للفترة المماثله في العام السابق.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا msft نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/msft الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = msft مايكروسوفت (NASDAQ : msft (2 ٪ انخفاضا على 61،7 مليون سهم يتاجر بها.

تأسست في 1975 ، هي شركة مايكروسوفت هو الزعيم في جميع انحاء العالم في مجال البرمجيات والخدمات والحلول التي تساعد الناس والمؤسسات التجارية تحقيق امكاناتها الكاملة. وفي كانون الاول / ديسمبر 3rd 2007 ، الشركة النقاب عن اثنين من الادوات واعتماد برنامج يرمي الى مساعدة العملاء على الاستفادة الى اقصى حد من تجربتهم مع مايكروسوفت adcenter ويعيش البحث. مايكروسوفت adexcellence ، لفتح جميع امريكى adcenter المستخدمين اليوم ، هو مسؤول التدريب واعتماد برنامج لadcenter. مايكروسوفت adcenter تضيف - في لاكسل 2007 ومشرف موقع المركز هي أدوات جديدة صممت لتساعد المعلنين على تحسين نوعية سعيهم الحملات الاعلانيه والمواقع على شبكة الانترنت تساعد الامثل للعيش البحث ، على التوالي.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا micg نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/micg الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ الشركة = micg microfield المجموعة ، وشركة (otcbb : micg) حتى 4 ٪ على 532000 الاسهم المتداوله.

Microfield المجموعة هي اول شركة لنشر سوق الطاقة الهدامه - تكنولوجيا التشغيل الآلي في الطلب على استجابة السوق. - الاستفادة من صناعة مما يؤدي الحافظه للملكيه الفكريه ، الشركة energyconnect منهاج التكنولوجيا وتمكن كبير من مستهلكي الطاقة -- مثل المباني والمصانع وحرم -- لاستغلال الفرص التي لم يسبق لها مثيل الايرادات في سوق الجمله للكهرباء. وفي تشرين الثاني / نوفمبر الثلاثين عام 2007 ، اعلنت شركة انه اعدم اتفاقا ليصبح المقدم الاساسي من الطلب على خدمات الاستجابة لرئيسيا الساحل الشرقي للدولة. هذا العقد ، وهذه اكبر برنامج شامل لتاريخ الدولة في pjm ، كذلك يصدق الشركة ذات النمو المرتفع نموذج الاعمال التي تستهدف 12 مليار دولار جزء من الطلب على استجابة السوق الاميركية في 20 كبرى المراكز الحضريه.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(NYSE: PAY), (OTCBB: UCOI), (Nasdaq: SIRI), (OTCBB: BUGS), (Nasdaq: DELL).


--------------------------------------------------------------------------------

اوستن ، تكساس ، ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا الدفع نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pay

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...hp؟company=pay

Verifone القابضه ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : الدفع) ، بانخفاض 45 ٪ عن 49 مليون سهم ، وأعلن أمس انه بعد استعراض من وبناء على توصية من الادارة ، فقد خلص الى انه مؤقتة غير مراجعة البيانات المالية الموحدة لفترة الثلاثة اشهر المنتهيه في كانون الثاني / يناير 31 ، 2007 ، وثلاثة وستة أشهر المنتهيه في 30 نيسان / ابريل 2007 ، والثلاثة والتسعه اشهر المنتهيه فى يوليو 31 ، 2007 ، وينبغي ان لم يعد من الممكن التعويل عليها ، أساسا بسبب أخطاء في المحاسبه ذات الصلة لتقييم المخزون في عبور وتوزيع من تصنيع وتوزيع النفقات العامة الى الجرد ، وكل منها يؤثر verifone 'sافادت التكاليف من الايرادات الصافية.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ucoi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ucoi

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...p؟company=ucoi

Unico ، ادرجت (otcbb : ucoi) بانخفاض 11 ٪ على 63 مليون سهم ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، وامس اصدر كانون الاول / ديسمبر 2007 مستثمر الاخباريه ، والذي يستعرض الاخيرة الجيولوجيه التي اجريت في عدة اعمال من الشركة الفرعية التابعة للممتلكات الالغام ، بما الآيل أثر الألغام في marysvale ، يوتا.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا سيرى نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/siri

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...p؟company=siri

سيريوس السواتل الاذاعيه (NASDAQ : سيري) ، بانخفاض 2 ٪ على 69 مليون سهم ، وأعلن امس الكاثوليكيه القناة من مرور عام وضربة البداية من البرمجه مع قدوم أول رحلة من اي وقت مضى - الى روما للبث من الفاتيكان خلال الاسبوع الاول من حلول. الحصري weeklong الخاصة تبدأ الاثنين ، كانون الاول / ديسمبر والثالثة في 4:00 بعد الظهر على قناة الكاثوليكيه ، سيريوس قناة 159.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا البق نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bugs

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...p؟company=bugs

Usm رأسمال المجموعة ، شركة ، والخدمات المالية الفرعية امريكى microbics (otcbb : البق) ، حتى 42 ٪ على 56 مليون سهم ، واعلنت امس انها وقعت اتفاقات مع استشارة سان دييغو والبن والشاي والتوابل & ، شركة (sdcts) ، من اجل التشاور الاستراتيجي ، والشركة العامة الاندماج ، ورفع رأسمال صندوق خطة التنمية.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ديل نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/dell

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...p؟company=dell

ديل لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : ديل) ، بانخفاض 2 ٪ على 45 مليون سهم ، وقد كشفت امس انه انضم الى سلسلة التوريد القيادة بالتعاون (sclc) من الكربون الكشف عن المشروع (لجنة السياسات الانماءيه) ، ومستقلة لا تهدف الى الربح ومنظمة ، والتمكين انها لتوفير مورديها الوصول الى منهجيات موحدة لتقرير انبعاثات الكربون.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: MGEN), (NYSE: VMW), (OTCBB: CLBE), (NASDAQ: ORCL), (OTCBB: UDTT).


اوستن ، تكساس ، ديسمبر 04 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، المرتبة فى صدارة 5000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على زر الدردشه يعيشون في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا mgen نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/mgen

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=mgen

جن البحر المتوسط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : mgen) ، حتى 1 ٪ على 32 مليون سهم ، وشركة تصنيع وطنيا بعلامه الشركة الشرقية للاخشاب حياة اكثر صحه المنتجات والخدمات المالية والتخصيص ، وأعلنت في 3 كانون الاول / ديسمبر ان الايرادات غير مدقق فيها اعتبارا من 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 كان usd360 ، 000 ، 191 ٪ اكثر من الفترة المماثله في 2006. وافادت الشركة ان السيوله في صورة مبالغ نقديه على اليد او المكافءات النقدية يتجاوز دولارا 725000.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا vmw نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/vmw

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=vmw

Vmware ، شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : vmw) بانخفاض 1 ٪ على 36 مليون سهم ، virtualization البرمجيات زعيم ، أعلن أمس ديان غرين ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للvmware ، ومن المقرر ان يقدم ليمان الاخوة في المؤتمر السنوي التكنولوجيا فى سان فرانسيسكو يوم الاربعاء ، في 5 كانون الاول في 7:30 صباحا البرلمان الانتقالي / 10:30 صباحا الكائن الفضائي. غرين للعرض وسيتم البث على شبكة الانترنت يعيشون في http://ir.vmware.com. تكرار سيكون متاحا لزهاء اثني عشر شهرا في نفس الموقع.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا clbe نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/clbe

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=clbe

Calbatech ، شركة (otcbb : clbe) بانخفاض 21 ٪ على 18 مليون سهم ، وهي شركة ناشءه علوم الحياة (http://www.calbatech.com) التركيز على جمع والمصرفية من الخلايا الجذعيه البالغة التي يمكن اتخاذها في المستقبل والاستخدامات العلاجيه تقديم منتجات ومنصات لبحوث التكنولوجيا الحيويه والادوية الى الاسواق والمؤسسات الاكاديميه ، اعلن الجمعة ان ولاية كاليفورنيا وزارة الصحة العامة قد جددت lifestem 'sbiologics الرخصه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا orcl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/orcl

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=orcl

اوراكل (NASDAQ : orcl) ، ويصل.3 ٪ على 36 مليون سهم ، وقال امس "اوراكل ادارة المحتوى عروض لا مثيل لها وظيفة وسهولة الاستعمال بالنسبة للعملاء تسعى الى كسب السيطرة ، وادارة الوصول للمساعدة في ضمان الامتثال عبر عدد لا يحصى من اشكال المشاريع المحتوى.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا udtt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/udtt

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=udtt

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) بانخفاض 1 ٪ على 18 مليون سهم ، وهو مطور للانذار المبكر والرصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى وكمقدم للالتدريب على مكافحة الارهاب والحلول ، واعلنت اليوم انها تلقت طلبية الشراء لخمس الوكيل الارهاب البيولوجي اكتشاف مجموعات من حلول أمن الخليج في دبي.

--------------------------------------------------

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية (NASDAQ) في www.nasdaq.com . فان NASDAQ وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

ونحن في كثير من الاحيان الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الاسهم في السوق المفتوحه.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles.htm.

الاتصال : stockwire مجموعة الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
Imax

Last Trade: 7.27
Trade Time: 1:11PM ET
Change: 2.63 (56.68%)
Prev Close: 4.64
Open: 6.36
Bid: 7.27 x 700
Ask: 7.27 x 3100
1y Target Est: 6.00

Day's Range: 6.35 - 7.94
52wk Range: 3.42 - 5.68
Volume: 6,693,058
Avg Vol (3m): 182,346
Market Cap: 293.26M
P/E (ttm): N/A
EPS (ttm): -0.65
Div & Yield
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
SCRA, KKRI, SFMI, MGLG, MMGP, SKVI

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة غد تشمل الحاويات البحرية المحدوده ، (الشركة الشرقية للاخشاب : scra) ، kayenta kreations ، شركة (otcbb : kkri) ، الصقر الفضي للتعدين ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sfmi) ، ماغيلان الطاقة المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : mglg) ، mm2 فريق مؤسسة (otcbb : mmgp) وskinvisible ، شركة (otcbb : skvi).

زيارة http://www.otcpicks.com لتسجيل اعمالنا اليوميه للسوق المحرك للملخص الرسالة الاخباريه ، والبريد الالكتروني ومراقبة المخزون تنبيهات

الحاويات البحرية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : scra) "حتى 475،00 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/scra.php

الحاويات البحرية المحدوده هي شركة مسجلة في برمودا مع المكاتب الاقليمية التي تعمل في لندن ، جنوه ، نيويورك ، ريو دي جانيرو ، سنغافورة وسيدني. الشركة هو زعيم السوق في المجالات التجارية رئيسيين : نقل الركاب وتأجير الحاويات البحرية. بالاضافة الى جهازين رئيسيين من الانقسامات ، وقد سبق للشركة ان الاستثمارات فى الممتلكات المرتبطه بها ، والنشر ، ومزارع

Scra الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 6 - الحاويات البحرية وينز جنيف تاريخ seaco قضية تحكيم

جنيف تاريخ الراسماليه قد اكد تغيير التحكم فى حاويات للشحن البحري

الحاويات البحرية المحدوده ، (الشركة الشرقية للاخشاب : scra) ، والتي تمتلك نصف المشتركة الانصاف في جنيف تاريخ seaco srl ، واحدة من اكبر شركات تأجير الحاويات قد فاز التحكيم قضية رفعها ضده من قبل جنيف تاريخ الراسماليه ، والمشارك صاحب جنيف تاريخ seaco.

في ايلول / سبتمبر من العام الماضي ، جنيف تاريخ عاصمة ستامفورد ، كونيكتيكت ، وعندما بأن السيد جيمس شيروود ، مؤسس الشركة ، وقفت اسفل من واجباته كرئيس للمجلس المديرين للحاويات الشحن البحري في اذار / مارس 2006 ، كان هناك تغيير في السيطرة حاويات الشحن البحري ان يسمح جنيف تاريخ لشراء حاويات للشحن البحري من اصل مصالح في جنيف تاريخ seaco.

حاويات الشحن البحري ترحب بالقرار الذي اتخذه الحكم من محكمة التحكيم التجارى فى المعهد الدولى لمنع النزاعات وحلها. المحكم ان وجد ، لأسباب عديدة ، عندما السيد شيروود استقال من منصبه فى حاويات للشحن البحري ، لم يكن هناك اي تغيير للمراقبة ان يكون قد تسبب اي حق من جنيف تاريخ رأس المال لشراء حاويات للشحن البحري 'مصلحة في جنيف تاريخ seaco.

المءاتيه التحكيم الحكم هو خطوة رئيسية الى الامام في حاويات للشحن البحري 'الجهود لدفع التزاماتها المالية لاعادة التنظيم. حاويات بحرية تتطلع الى العمل مع رأس المال جنيف تاريخ لتعظيم القيمه من جنيف تاريخ seaco.

Kayenta kreations (otcbb : kkri) "حتى 182،61 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/kkri.php

الشركة هو النشاط الرئيسي لانتاج وتسويق متخصصه للاطفال الصبغ كتب الفن والفن الصبغ اقلام الرصاص. وقد سبق للشركة منذ توقف هذا النشاط وتبحث حاليا في امكانيه الشراء عبر الحدود. Kayenta kreations هي مرحلة التطوير الشركة.

Kkri الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 6 - نظم رسم الخرائط المساحيه الارضيه يوافق على شخص معين دون سواه kayenta kreations

نظم رسم الخرائط الجغرافية المكانيه ، ومؤسسة من القطاع الخاص - عقد البنية التحتية التكنولوجيه للشركة متخصصه في رسم الخرائط وادارة شبكات خطوط الانابيب تحت الارض قد دخلت في خطاب النوايا الى شخص معين دون سواه kayenta kreations ، شركة (otcbb : kkri).

الصفقة المقترحة يخضع لشروط معينة وسوف تنطوي على تغيير في الاسهم سيطره الشركة ، وتغيير الادارة ، وتغيير اسم الشركة ، وتغيير مقر الشركة وغيرها من المسائل الهامة. المقترح اقتناء ومن المتوقع ان ينطوي على 2،8 الى 1 الامام الاسهم سبليت من لم يبت فيها حتى الآن أسهم سهم عادي من kayenta. مع مراعاه الشروط سابقة الصفقة المقترحة هي ليستكمل على نحو او كانون الثاني / يناير الرابعة عشرة ، عام 2008.

عن الجيوفضاءيه

نظم رسم الخرائط الجغرافية المكانيه ، شركة تستخدم التكنولوجيات ذات الملكيه لبأمان ، بدقة وتحديد مكان واقتصاديا ، وخريطه الموقع وتقييم حالة جميع أنواع واحجام خطوط انابيب تحت سطح الارض لالبلدية ، والطاقة ، والقطاعات الصناعية. بموجب الترخيص الحصري لاعادة قناة نيفادا بلجيكا ، الجيوفضاءيه يستخدم ductrunner الذكيه للبحث في خط انابيب لرسم الخرائط التكنولوجيا اقتصاديا وبدقة خارطه المياه الجوفية ، والصرف الصحي ، الطاقة (النفط والغاز) ، الكهرباءيه وانابيب وقنوات الاتصال. باستخدام برمجيات احتكاريه ، وهذا الحرجه انبوب موقع البيانات مندمج في نظم المعلومات الجغرافية (نظام المعلومات الجغرافية) قواعد البيانات التي تمكن البلديات والمرافق العامة ، الطاقة والشركات الصناعية مشغلي خط انابيب لتحسين ادارة الاصول منها خط انابيب تحت الأرض. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع الشركة في www.geospatialcorporation.com.

الصقر الفضي التعدين (الشركة الشرقية للاخشاب : sfmi) "حتى 74،42 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/sfmi.php

الصقر تعدين الفضه ، هي شركة مبتدئ الموارد شركة متخصصه في انتاج الذهب والفضه والممتلكات. الصقر الفضي للتعدين ، شركة ، اكتسب الانسان لتطوير وتشغيل المناجم goldcorp المقتنيات ، co ، بشأن الحرب النسر الجبليه الواقعة على owyhee الذهب والفضه والاتجاه للمدينة التعدين فى منطقة جنوب ايداهو. الحرب النسر خواص goldcorp المقتنيات ، co ، قد انتج ما يقرب من 270 مليون دولار في الذهب والفضه حتى الآن ، وتقع متاخمه لحفرة مفتوحة الالغام من الذهب kinross co ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : kgc) ، والتي اسفرت عن حوالي مبلغ 1،8 مليار في الذهب والفضه. الانتاج الاولي على الجبال ومن المقرر للسنة المالية 2008 ، مع ما يقدر ب 15-20 سنة الحياة - من الالغام. الغله السنويه ، بكامل طاقتها ، وتشير التقديرات الى ان 215 مليون دولار بمبلغ 650 الذهب.

Sfmi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر 6 - الصقر الفضي للتعدين ، شركة : الحفر القريبه من السطح وتظهر النتائج منطقة شاسعه من mineralization

الصقر تعدين الفضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sfmi) افرج عن تفاصيل مستقلة برنامج الحفر التي اجريت على الحرب نسر الجبل ، ذهب الممتلكات. الصقر تعدين الفضه ، وقد مؤسسة انماءيه وحقوق التشغيل الى 14 في اعماق العمود الألغام التي تغطي الجبل الابتدائي epithermal الذهب والفضه المنتجة للشرايين.

ما مجموعه 49 الثقوب جرى حفر بها nerco ، شركة الحفر يتراوح من 70 - اقدام في العمق ، الى 700 اقدام في العمق ، مع العينات الماخوذه فى 5 - فترات الأقدام ، وكأن القصد اختبار القريبه من السطح المتوسط mineralization. الحفر المستخدمة عكس التداول وأساليب لم تكن مصممة لتوفير نتائج مماثلة لسدت شاملة او اساليب الحفر الأساسية ، التي تدر على تحليل مفصل تغطي كامل طول الاساسية.

"نحن بالتأكيد راض عن الاستكشاف والحفر النتائج التي تم الحصول عليها حتى الآن في المنطقة. ثقب' w14 'اشار ما يقرب من 445 العمودي - قدم للتعدين - الصف ركاز في.18 الى.85 اونس الذهب / طن ؛ حين ، ثقب إضافية واكثر تفصيلا الحفر ، "قال السيد بيير quilliam ، رئيس الفضه الصقر التعدين ، شركة

ماغيلان الطاقة الجديدة (الشركة الشرقية للاخشاب : mglg) "حتى 54،17 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/mglg.php

ماغيلان الطاقة هي مستقلة للتداول العام في شركة النفط والغاز. وتعد الشركة بنشاط الحصول على عقود ايجار النفط والغاز ، انتاج الممتلكات ، وحقوق التعدين ، والسطحيه والمصالح في ولاية تكساس واوكلاهوما. وبمجرد الحصول عليها ، وتنوي الشركة الى تطوير كل الممتلكات الى اقصى حد ممكن من الدخل لكل عقار من خلال اعادة ارساء الانتاج ، وتجديد وتحسين الانتاج والعمليات القائمة.

Mglg الانباء :

5 كانون الأول - ماغيلان الطاقة يعلن استكمال المعلومات عن توماس ل. دافيدسون جيدا # 1

ماغيلان الطاقة المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : mglg) ، ومستقلة لشركة النفط والغاز ، وأعلن ان ادارة الفريق كانت على موقع فى مقاطعة مورغان ، تينيسي جنبا إلى جنب مع مشغلي كنتاكي - tenn النفط شركة للاشراف على حمض العلاج المشروع لتوماس ل. دافيدسون جيدا # 1.

ماغيلان الطاقة ظلت تعمل مع كنتاكي - tenn المسؤولين الى اعادة العمل توماس ل. دافيدسون جيدا # 1 الواقعة فى مقاطعة مورغان ، تينيسي. معاملة المقرر لها 26 نوفمبر ، 2007 واستمر مع الوقت والنجاح. هدف لهذا المشروع هو frac هذا جيدا مع مزيج من حمض والمياه لزيادة الانتاجية. البئر تعامل مع 2000 GL من حمض هيدروكلوريك (15 ٪) و500gl من المياه. خير رد فعل جيدا الى العلاج وصلت الى الضغط من 250 (رطلا). مرة واحدة كل السوائل ادخلت البئر اغلقت. وفي تشرين الثاني / نوفمبر 27 ، 2007 كنتاكي - tenn النفط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اعادة فتح البئر التي لا تزال تحتفظ الضغط 0f 160) رطلا (وممسوح البئر لمدة نصف يوم. النفط هو وجود قوى للغاية ، حتى انه جرى على الفور الى الوراء على المضخه. حجم البئر ضاغط / محرك صغير ولكن تابع جيدا لانتاج 5 bopd حتى انها نفدت من دون ضخ الغاز قبالة. النتائج لن تكون في صيغتها النهائية حتى يستقر جيدا ويحافظ على تدفق مستمر.

ماغيلان الطاقة للرئيس ، والسيد akrivos ، وقال : "اننا سعداء جدا مع النتائج الاولية للاختبار وجيد ان لم تضخ من خلال اليوم الاول من الانتاج. كنتاكي - tenn النفط شركة سيكون اكبر اضافة الى المحركات خير للحفاظ على تدفق مستمر طوال اليوم دون انقطاع لانتاج مما يمكننا من الحصول على برميل العد مستمر. يتعين علينا ان نفهم جيدا ان هذا هو تعامل في الماضي وعلى الرغم من اننا لم تحصل على ضغط من 1500 رطلا ، ونحن من المتوقع البئر لا يزال رد فعل جيد جدا لهذا العلاج ، وأعود مع زيادة معدل الانتاج. جيدا حتى يستقر ونحن ترقية المحرك لن نتمكن من اعطاء مستمرة ودقيقة للبرميل خلال الفرز. وهذا النجاح هو اول مرحلة من مراحل عديدة لماغيلان ومساهميها. سنواصل التركيز على سعينا الى مكان ماغيلان على رأس بوصفها ذات السمعه الطيبة ، والمدره للدخل الشركة في صناعة النفط والغاز مع اثبتت النتائج للمساهمين. "

Mm2 المجموعة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : mmgp) "حتى 66،67 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/mmgp.php

Mm2 مجموعة ، شركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، genotec nutritionals ، شركة ، وتشارك في صياغه ، والتسويق ، وتوزيع التغذيه التكميليه والفيتامينات في الولايات المتحدة. انها تبيع مختلف المنتجات ، بما فيها زيت السمك ، مسحوق العنب ، resveratrol ، lutein ، سيلليوم ومسحوق ، فضلا عن مختلف الصيغ العرف ، مثل التركيبات للغذاء ، دعم القلب ، والعين الدعم ، ودعم حصانه ، ودعم الشيخوخة. تبيع الشركة أيضا العرف صياغات لرعايه الحيوانات الاليفه ، بما في ذرف الصيغة ، صيغة معطفا ، الكلب والقط صيغ مشتركة ، والحيوانات الاليفه متعدد الفيتامينات للكلاب والقطط. Mm2 المجموعة هو قائم في ليفينجستون ، نيوجيرزي.

Mmgp الانباء :

3 ديسمبر - mm2 فريق يضمن الادراج في بورصة فرانكفورت

Mm2 المجموعة ، وشركة (otcbb : mmgp) اعلن انه ، كجزء من خطتها لزيادة وجودها داخل المجتمع والاستثمار بشكل كبير الى زيادة قاعدة المساهمين ، وقد سبق للشركة ان حصلت المانيا على قائمة بورصة فرانكفورت. الشركة التجارية على الرمز فرانكفورت هو dq8.

مارك meller ، المسؤول التنفيذي الاول للmm2 المجموعة ، وذكرت ، "هذه هي اول في مجموعة شاملة من الخطوات التي نتخذها من اجل زيادة الوعي في السوق لشركتنا. العديد من المستثمرين المحتملين الاوروبي قد اقترح ان اوروبي قائمة سيجعل من الاسهل بالنسبة لها بالاستثمار في شركتنا - وبالاضافة الى ذلك ، جعل هؤلاء المستثمرين المحتملين جانبين مهمين الى الجدول ؛ لهم سمعة يجري المريض المستثمرين ، وليس "الزعانف ،" ولها ايضا مصلحة في مساعدتنا على ادخال منتجاتنا الى اوروبا - وتبعا لذلك ، ونحن متحمس عن هذه القوائم الجديدة ، وننظر الى هذه العملية باعتبارها خطوة هامة فى تطور مستمر من شركتنا ومخزونها. النوايا ونحن على زيادة قيمة الاسهم للمستثمرين اعمالنا ، ونحن نتطلع الى تقديم المزيد من الاعلانات المتعلقة بهذه المساله في المستقبل القريب. "

Skinvisible ادرجت (otcbb : skvi) "حتى 48،57 ٪ يوم الخميس"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/skvi.php

Skinvisible الدواء هو البحث والتطوير للشركة والتي تتمثل الاعمال والهدف من ذلك هو اصدار التراخيص الملكيه الصياغات مع invisicare الى الصيدليه وcosmeceutical الشركات ، فضلا عن مساعدة الشركات في تنشيط او تعزيز القائم منها الجلد الرعايه المنتجات. Skinvisible يتلقى مزيج من البحث والتطوير والرسوم ، مقدما رسوم التراخيص ، والاتاوات الجاريه للحياة من invisicare براءات الاختراع. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.skinvisible.com.

Skvi الانباء :

6 ديسمبر - skinvisible بوادر اتفاق لتسويق الهند

Skinvisible ، شركة (otcbb : skvi) (www.skinvisible.com) اعلنت انها وقعت اتفاق تسويق مع avani الدولية للهند. هذا يلي skinvisible مؤخرا الاعلان عن انه يمنح شامل براءات الاختراع في الهند لskinvisible صاحب اقتراح نظام ايصال مادة البوليمر ، invisicare. Invisicare يحسن ايصال آنية والامراض الجلديه والمنتجات على الجلد.

الاتفاق مع avani هو جزء من skinvisible استمرار استراتيجية لتوسيع نطاق اعمالها بسرعة تصل الى جميع انحاء المعموره. Avani ستسعى التراخيص في الهند لانية المنتجات skinvisible وضعت لمعالجة حب الشباب ، الامراض الفطريه ، atopic التهاب الجلد وجهة sanitizers. انها ستيسر أيضا الدراسات السريريه والتصنيع في الهند.

"من المهم للskinvisible الى اقامة شراكات مع شركات مثل avani كما انها اقامت علاقات مع الصيدلانيه وشركات السلع الاستهلاكيه في الهند - وهذا يساعدنا على المسار السريع اعمالنا جهود التسويق في البلاد وتوليد العوائد ورسوم التراخيص بشكل اسرع من التسويق في الهند انفسنا ، "قال السيد تيري howlett ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للskinvisible شركة

"الهند وتوسيع سكانها اكثر من 1 بليون شخص يوفر فرصا هاءله في السوق لskinvisible وinvisicare التكنولوجيا والمنتجات ،" قال الرماد chawla ، & الرئيس التنفيذي لavani. "هذا الاتفاق يسمح لنا بان اعرض invisicare لشركات الادوية الهندية ونحن نعرف ان الحاجة الى هذه التكنولوجيا."

عن invisicare

Skinvisible لقد تسجيل براءه اختراع لديها من تكنولوجيا ويحمل علامة تجارية دورته بوليمر نظام ايصال invisicare. Invisicare هو مزيج من المركبات الكيمياءيه مصاب بفوبيا الماء قابل للاتحاد مع الماء والمكونات النشطه التي تعقد على الجلد لفترات طويلة من الوقت. وهم غير occlusive ويسمح جلد طبيعي التنفس والعرق بينما الترطيب والحمايه ضد التعرض من مجموعة واسعة من المهيجات البيءيه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.invisicare.com.

عن avani الدولية

Avani الدولي هو رائد شركة تنمية الاعمال التجارية ، مع الخدمات التي تتراوح بين الاستغلال التجاري لاطلاق المنتج ، والتسويق ، والمبيعات ، والتوزيع للادويه ، والتكنولوجيا الحيويه والصناعات الطبية جهاز. Avani تتمتع علاقات قوية مع المصنعين في الهند ورائدة والعلاقات التجارية بين الولايات المتحدة ونمو الشركات الهندية للسنوات الخمس الماضية. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.avaniinternational.com.

عن otcpicks.com otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GXPI), (OTC BB:CAELU.OB) , (OTC BB:VYGO) , (NasdaqGS:HGRD) , (OTC BB:SKFT)

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، كامدين التعلم الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : caelu.ob) ، المسافر البترول ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vygo) ، والصحة الصفوف ، وشركة (nasdaqgs : hgrd) ، Strikeforce التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : skft)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.11) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات تبدأ تحديث لوس chorros منجم ذهب

~ الالغام التحديث المتوقع ان تسفر دولار امريكى 12900000 صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء ~

كالغاري ، أ ب -- 6 ديسمبر ، 2007 -- الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi ، انه لمن دواعي سرور التقرير الى انها بدأت في تحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم للذهب. Minera primecap الجيولوجيه الخدمات (mpgs) من ميدلين ، كولومبيا ستكون إدارة المشروع بإسم الجوزاء. ترقية ينبغي ان تكون كاملة في النصف الأول من عام 2008. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ، مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700.

لوس chorros الالغام المزروعة بالالغام ويجري حاليا مع المعدات العتيقة للغاية وهذا التقرير المزيد من الجوزاء يقوي اعتقاد ان هذا المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية انتاج الذهب المشروع مع انخفاض التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه للالمتاحة الذهب والمعادن الثمينه الحالي على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد في 30 الى 50 طن / اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن في اليوم الواحد خلال السنة الاولى. Minera primecap الجيولوجيه الخدمات (mpgs) افادت ان 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ينتج دولار امريكى 1080280 شهريه واكثر من دولار من دولارات الولايات المتحدة 12900000 سنويا. وتستند هذه التقديرات دولار امريكى 730 اونصه الذهب مع قدره 200 دولار للاونصه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه دولار امريكى 530 للاونصه.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب في العالم ، كولومبيا الشاسعه الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. ادارة (المقاطعه / الدولة) انتيوكيا وحدها تنتج أكثر من 1000000 اوقيه ذهب سنويا حاليا ، ومعظم وهي من انتاج عتيق من انتاج المعدات والتسهيلات. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار ، مدونة التعدين ، وكولومبيا قد برز كأحد الموارد اكثرها جاذبيه للقطاع التعدين الجديد دون تقيد بالحدود الجغرافية.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين أمور أخرى ، توقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros التشغيل والنباتية صافي التدفق النقدي estimates.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

403-697-4877

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

كامدين التعلم الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : caelu.ob) السعر الحالي (7.97) www.wallstreetstockreview.com نيويورك ، نيويورك ---- ديسمبر 5 ، 2007 -- كامدين التعلم الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : caelu.ob - اخبار) ( "الشركة") اعلنت اليوم انها اغلقت الأولية العامة التي تقدم لل6250000 الوحدات. الوحدات التي تم بيعها في عرض الاسعار قدرها 8،00 في المائة للوحدة. كل وحده صدرت في الاولية العامة وتتالف من عرض واحد للسهم من الاسهم في الشركة المشتركة ، ومبلغ.0001 القيمه الاسميه للسهم الواحد ( "المشتركة") ، وآمر واحد لشراء حصة من الأسهم المشتركة. قبل فعالية الجمهور أو عرض الشركة consummated خاصة تنسيب 2800000 اوامر بمبلغ 1،00 لكل امر لكامدين التعلم ذ.م.م ، شركة ذات مسؤولية محدودة وغير مباشر لسيطره جزئية يملكها بعض من ضباط الشركة والمديرين. الاوامر الخاصة التي تباع في التنسيب هي تشبه الى حد بعيد تلك التي تقوم عليها الوحدات المباعه في عرض الأولية العامة. عرض الأولية العامة والخاصة والتنسيب ولدت في الحصيله الاجماليه بمبلغ اجمالي قدره 52800000 الى الشركة. مورغان جوزيف وشركاه شركة يتصرف بصفته ممثلا للوكلاء العامة الاولية للعرض. Ellenoff غروسمان & Schole llp تصرف بصفته محاميا لشركة كامدين التعلم وسوف & مكدرموت الحجر llp بمثابة المحامي الى وكلاء 'الممثل. كامدين التعلم الشركة شيكا على بياض الشركة ادرجت مؤخرا لغرض الاندماج مع ، والدخول في البورصه مع رأس المال ، وشراء كل أو جميع كبيرا من موجودات ، أو الانخراط في اي اعمال اخرى مماثلة مع مجموعة واحدة او اكثر تعمل في الاعمال التجارية التعليم والصناعة مع التركيز على الرعايه في مرحلة الطفولة المبكره ، ك - 12 او ما بعد التعليم الثانوي او تدريب موظفي الشركات والمؤسسات التجارية ذات الصلة.

المسافر البترول ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vygo) السعر الحالي (0.04) www.wallstreetstockreview.com هينسدال ، III ، كانون الاول / ديسمبر 5 ، 2007 -- المسافر شركة النفط (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vygo.ob - اخبار) (فرانكفورت : Dxd.f - اخبار) يسر اعلن اليوم ان الفرعية ، ملك البترول ، شركة ، وقد المستاجره عالية السرعه المكبس معباه في زجاجات خط للشركة ديترويت تجهيز مرفق. العاهل يكون له خيار شراء زجاجات الخط عند انقضاء ثلاث سنوات فترة الايجار. وتعتقد ادارة العاهل الحصول على المعدات الخاصة بها في زجاجات ستزيد الانتاجية ، وزيادة الكفاءه وخفض التكاليف بشكل جذري. ما اكتسبوه من الخط لديه القدرة على مجموعه 5000 حالات من المنتج النهائي من زيت المحركات ، وغيرها من طراز atf يعتمد على النفط والمنتجات لكل ثماني ساعات والتحول المتوقع لتوضع في استخدام بحلول نهاية السنة. المسافر حاليا تأجير وإدارة مرفق يتوقع ان ختامي لشراء ممتلكات لا يجوز ان يتم على 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، قدمت كل ما يلزم من الوثائق التي حصل عليها. ومن المتوقع ان آخر تملكه بالكامل ، 600 س. ذ.م.م شماس ، وسوف شراء والعاهل بترول تشغيل مرفق ديترويت الذي هو 20000 قدم مربع ويقع على 3،5 فدان. فان ديترويت مرفق يشتمل على تجهيز المصنع ، والمستودعات والمكاتب مع السكة الحديد الاستفادة وتعدد الاحواض والتحميل. المصنع منازل 22 خارج صهاريج التخزين و32 داخل صهاريج التخزين مع قدرات التدفءه ليصل مجموع طاقتها التخزينيه اكثر من 700000 غالون. تنوي الشركة استخدام المصنع لتجهيزها ، والتجفيف ، ويستخدم في زجاجات المستصلحه النفط فضلا عن مزج قسط النفط. المسافر البترول تسعى للحصول على السمعه الطيبة وسط السوق البتروليه للشركات التي تقوم تشحيم صقل ، الخليط ، زجاجه ، وتوزيعها على السيارات والصناعات التحويليه بعد مع السوق الاقليمية التي انشئت قنوات التوزيع وادارة من ذوي الخبرة التي من شأنها ان تعترف زيادة الايرادات وفورات كبيرة في التكاليف من حقن للعمل رأس المال ، وتوزيعه على نطاق اوسع ، او التكامل الرأسي.

الصحة الصفوف ، وشركة (nasdaqgs : hgrd) السعر الحالي (5.41) www.wallstreetstockreview.com الذهبي ، colo. -- كانون الاول (ديسمبر) 4 -- الصحة الصفوف ، وشركة (NASDAQ : hgrd - الأنباء) ، الراءده في الرعايه الصحية تقديرات الشركة ، واليوم استكمالا للمعلومات عن مخزونها اعادة الشراء program.from 12 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 خلال كانون الاول / ديسمبر 3 ، 2007 ، اشترت الشركة اضافي 309600 سهم على السوق المفتوحه بمتوسط سعر قدره 5.48 ألف سهم. Healthgrades (NASDAQ : hgrd - اخبار) هي الراءده المستقلة تقديرات شركة الرعايه الصحية ، وتوفير درجات لمحات من المستشفيات ودور التمريض والاطباء الى المستهلكين والشركات ، والخطط الصحية والمستشفيات. الملايين من المستهلكين وكثير من الامة أكبر أرباب العمل ، والخطط الصحية والمستشفيات تعتمد على healthgrades 'المستقلة تقديرات الموارد ودعم اتخاذ القرار التابع لجعل الرعايه الصحية للقرارات على أساس نوعية وتكلفة الرعايه. المزيد من المعلومات عن الشركة ويمكن الاطلاع على http://www.healthgrades.com.

Strikeforce التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : skft) السعر الحالي (0.01) www.wallstreetstockreview.com اديسون ، ونيو جيرسي -- كانون الاول (ديسمبر) 5 -- strikeforce التكنولوجيات (otcbb : skft الانباء)) ، وهي شركة متخصصه في منع سرقة الهوية ، اعلنت اليوم انها وقعت اتفاقا مع idteli (رقم تعريف السرقه elearning الاستخبارات) لحزمة strikeforce 'sguardedid الى idteli المءسسيه للبرنامج حمايه سرقة الهوية. هذا هو خطوة استراتيجية كما strikeforce ينمو دورته guardedid قنوات التوزيع استراتيجية. Strikeforce التكنولوجيات ، رائدة في حلول ان يساعد على منع سرقة الهوية ، هي احدى الشركات التي يمكن ان تحمي المستهلكين ، والعملاء ، والشركاء العاملين -- فى الوقت الحقيقي ضد الغش فى الهوية. رصيده الى حل يعزز حمايه الشركات دفاعات ضد اكبر نقاط من الغش -- عندما يتم الوصول الى شبكة الانترنت ، وعندما تفتح حسابات ، وعندما نقوم الوصول اليها ، وعندما نقوم تتغير ، وهناك في كل مرة جديدة المعاملات. Strikeforce تكنولوجيات التجاري على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب (skft) وشركة يقع مقرها في أديسون ، ونيو جيرسي ، ويمكن الوصول اليه في http://www.strikeforcetech.com & http://www.guardedid.com او (866) 787-4542.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من wallstreetstockreview.com. Wallstreetstockreview.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من wallstreetstockreview.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح wallstreetstockreview.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في 2006 وستة الاف والثلاثين في 2007 من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(PinkSheets: QEDC), (AMEX:VII) , (PinkSheets:YOOIF) , (OTC BB:pSTI) , (OTC BB:AENP)

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، vicon الصناعات ، وشركة (AMEX : السابع) ، yangaroo شركة (pinksheets : yooif) ، pluristem علم التداوي شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : psti) ، والاميركية لانتاج الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aenp)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.26) www.analystresearchreport.com وهو المطلوب ربط يوفر ك - 12 مدرسة الاحياء مع ادوات تكنولوجيا لcipa الامتثال ---- اومني مدير يتناول تنقية المعلومات على شبكة الانترنت متطلبات الاطفال على شبكة الانترنت قانون حمايه ---- ناشوا ، نيو هامبشاير -- كانون الاول 5 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) مقدم لأمن المعلومات السوق ، ويوفر ك - 12 مدرسة الاحياء أدوات التكنولوجيا لالامتثال للاطفال على الانترنت قانون حمايه (cipa) ، قانون اتحادي معالجة الوصول الى شبكة الانترنت الهجوم على محتوى المكتبه المدرسية والحواسيب. وهو المطلوب الرئيسية للمدير اومني هي التي تمكن من تطبيق استضافت المدرسة لترشيح الموظفين ، ورصد التقرير على الانترنت ضد استخدام قاعدة بيانات من اكثر من 30 مليون المصنفه التهديدات ، وكذلك انشاء وتعديل السياسات الجديدة في الوقت الحقيقي.

Cipa يفرض شروطا على المدارس والمكتبات التي تتلقى دعما تمويليا للدخول الى شبكة الانترنت او الاتصالات الداخلية من "ه - سعر" البرنامج -- برنامجا هو الذي يجعل بعض التكنولوجيا أيسر منالا بالنسبة للبلدان المؤهلة من المدارس والمكتبات. يجب ان تكون لديها سياسة للسلامة على الانترنت في المكان الذي يتضمن تدابير لحمايه التكنولوجيا كتلة او مرشح الحصول على محتوى الانترنت ان : (أ) قذر ، (ب) هو استغلال الاطفال في المواد الاباحيه ، أو (ج) هي ضاره على القصر ، على أن يتم الحواسيب الوصول الى القصر.

"الانترنت هو جزء حيوي من التعلم في مدارس اليوم ، بعد استخدامه لمخاطر تعرض الطلاب ، والتحديات والشواغل لالمدارس للآباء ،" قال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للربط وهو المطلوب. "اومني مدير يخلق بيئة أكثر أمنا على الانترنت. اعمالنا الغربله باستخدام التكنولوجيا ، وحتى غير تقنيه المستخدمين يمكن انشاء شبكة الانترنت الى السياسات التي تحكم بالضبط المواقع على شبكة الانترنت ويمكن للطلاب الذين لا يستطيعون الوصول. المناسب او الضاره المواقع على شبكة الإنترنت سيتم سد ، ومراجعة التقارير التي يمكن انتاجها على كل نشاط الشبكه. " وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة كيفية استخدام العاملين فيها هم شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم. هذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للاتصال : يرجى الاتصال ب : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

Vicon الصناعات ، وشركة (AMEX : السابع (السعر الحالي (10.75) www.analystresearchreport.com hauppauge ، نيويورك -- كانون الاول (ديسمبر) 5 -- vicon الصناعات ، وشركة (AMEX : سابعا - الأنباء) ، رائد مصمم ومنتج الفيديو الامن ونظم المراقبة ، واليوم وافادت النتائج التشغيليه للربع الاخير والسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. وكان الاعلان الذي ادلى به الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول darby كين ، الذي قال الربع الرابع وكامل السنة تعكس الاداء التشغيلي اثر نمو الايرادات وتحسين الهامش الاجمالي. Vicon الصناعات ، وشركة تشارك فى تصميم وتصنيعها وتجميعها ، وتسويق مجموعة واسعة من أنظمة الفيديو والمكونات المستخدمة لنظام الأمن ، والمراقبة ، والسلامة ، واغراض الرقابة من جانب مختلف المستخدمين النهائيين. المنتج للشركة خط يتألف من العناصر المختلفة للنظام الفيديو ، بما فيها شبكة الفيديو آلات التشفير ، فك الرموز ، لخدمة الشبكه ، وإدارة برامج الفيديو ذات الصلة ؛ التناظريه وكاميرات بروتوكول الانترنت ؛ مسجلات رقمية ؛ عرض وحدات ؛ مصفوفه switchers ؛ كاميرا روبوتيه قبه النظم ؛ والنظام الضوابط. منتجاته تستخدم في المباني المكتبيه ، مصانع ، مخازن مجمعات الشقق ، مراكز التسوق ، ومخازن البيع بالتجزءه ؛ الاتحادية ، الدولة ، والحكومات المحلية لاغراض الامن القومي ؛ المرافق البلدية ؛ السجون ؛ والمنشآت العسكرية ؛ المؤسسات المالية ، مثل البنوك ، غرف المقاصه ، وشركات السمسره وديعة ؛ ادارات النقل ؛ المقامره والكازينوهات ؛ ومرافق الرعايه الصحية ، بما في ذلك المستشفيات ، في المقام الأول عنابر الطب النفسي وحدات العنايه المكثفة. Vicon الصناعات يبيع منتجاته في المقام الأول الى تركيب التجار ، ونظام تكامل ، والكيانات الحكوميه ، والموزعين في الولايات المتحدة واوروبا والدول الاسكندنافيه ، والشرق الاوسط. وكانت الشركة التي تأسست في 1967 وتقوم في hauppauge ، نيويورك.

Yangaroo شركة (pinksheets : yooif) السعر الحالي (0.09) www.analystresearchreport.com تورونتو -- كانون الاول (ديسمبر) 6 -- yangaroo شركة ، (tsx - الخامس : يو ، otcbb : yooif) الصناعة الراءده في تأمين شركة توزيع وسائل الاعلام الرقميه ، اليوم وأعلن ان الولايات المتحدة سجل الصناعة جعلت اكثر من مليون شحنات الموسيقى المسارات عبر yangaroo للتسجيل براءه اختراع وسائط الاعلام الرقميه ونظام التوزيع ( "dmds") حتى نهاية شهر تشرين الاول / اكتوبر 2007. هذه الشحنات محل الانتاج والتعبءه والتغليف والنقل البحري للمؤتمر نزع السلاح ، وما يتصل بذلك من طبع مواد ترويجيه لاسلكيه وغيرها من الوجهات ، وساهم بدرجه كبيرة فى تقليل الاثر البيئي للالترويجيه التوزيع الموسيقي. عن yangaroo : yangaroo للتسجيل براءه اختراع وسائط الاعلام الرقميه ونظام التوزيع (dmds) هو رائد تأمين b2b الرقميه انجاز حل للصناعات الموسيقى والدعايه. Dmds هو يستند الى شبكة الانترنت ان نظام ايصال رواد تأمين توزيع الرقمي الملف من خلال دمج البيولوجيا الاحصاءيه ، والقيمه العالية للتشفير والتحديد بالماء. Dmds يحل محل التوزيع المادي للتسجيلات الموسيقيه والاعلان الى الاذاعة ، وسائل الاعلام ، وغيرها من تجار التجزءه اذن المتلقين مع اكثر عرضة للمساءلة ، فعالة واقل تكلفة ايصال البث الرقمي نوعية وسائل الاعلام عبر شبكة الانترنت. Yangaroo ديها مكاتب في تورنتو ، نيويورك ولوس انجليس ، ولندن ، المملكه المتحدة. Yangaroo الحرف على tsx الاستثماري الصرف (tsx - الخامس) تحت الرمز يو وفي الولايات المتحدة في اطار otcbb : yooif. وللحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال جون السماء ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في yangaroo شركة في 905-763-3553.

Pluristem علم التداوي شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : psti) السعر الحالي (5.79) www.analystresearchreport.com نيويورك -- كانون الاول (ديسمبر) 6 -- pluristem علم التداوي شركة (otcbb : psti - اخبار) (dax : pjt) ، رائد الاحياءيه علم التداوي شركة مكرسه لتسويق غير شخصي (allogeneic) خلية منتجات لعلاج مجموعة متنوعة من الخبيثه ، ischemic والسيارات - محصنه ضد الاضطرابات ، اعلن اليوم ان NASDAQ وقد وافقت الشركة على تطبيق قائمة دورته الاوراق المالية على NASDAQ سوق المال. الشركة المشتركة ستبدأ المخزون التجاري على 11 ديسمبر ، 2007 تحت الرمز psti. Pluristem علم التداوي ، شركة هي شركة مكرسه لتسويق غير شخصي (allogeneic) الخلايا الجذعيه علاج المنتجات لمعاملة قاسيه عديدة التنكسيه ، خبيثة وautoimmune الاضطرابات. الشركة أول منتج ، plx - الاول ، يستهدف حل النقص العالمي للمطابقه الانسجه لزرع نخاع العظم (bmt) عن طريق تحسين engraftment من hematopoietic الخلايا الجذعيه (hscs) الواردة في دم الحبل السري (جامعة كاليفورنيا لدى بيركلي).

شركة امريكيه لانتاج الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aenp) السعر الحالي (0.28) www.analystresearchreport.com الآبار المعدنية ، تكساس --- ديسمبر 6 ، 2007 -- انتاج الطاقة الاميركية شركة ( "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aenp - مراقب الانباء) اعلن اليوم استراتيجية تجارية جديدة بوصفها تنوعا للتداول العام في شركة الطاقة. وستركز الشركة على حيازه وإدارة قطاع الطاقة الاصول مكمله لاقامة طويلة الاجل قيمة الاسهم ضمن قطاع الطاقة إلى اجمالي الاصول المنقوصه التي يمكن ان توفر فرصا كبيرة للنمو الايرادات والارباح. شركة امريكيه لانتاج الطاقة هو للتداول العام في شركة النفط والغاز التي تقوم في المقام الأول في الحصول ، تطوير او انتاج او بيع واستكشاف البترول والغاز الطبيعي. وستركز الشركة على حيازه وإدارة قطاع الطاقة الاصول مكمله لاقامة طويلة الاجل قيمة الاسهم ضمن قطاع الطاقة إلى اجمالي الاصول المنقوصه التي يمكن ان توفر فرصا كبيرة للنمو الايرادات والارباح. الشركة تقليديا اكتسبت شركات النفط والغاز التي لديها امكانيه لزيادة النفط وانتاج الغاز الطبيعي باستخدام التكنولوجيات الجديدة ، بالاضافة الى workovers والانكسار نظم التحفيز. معلومات اضافية يمكن الاطلاع في موقع الشركة على الشبكه العالمية ، www.americanenergyproduction.com. بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها analystresearchreport.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه analystresearchreport.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Analystresearchreport.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Analystresearchreport.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورته الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى