أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : ecotality ، شركة (otcbb : etly) ، macrochem شركة (otcbb : macm) ، مدينا الدولية القابضه ، وشركة (otcbb : mihi) ، موقع التكنولوجيات القائمة ، شركة ، (otcbb :
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Ecotality ، شركة (otcbb : etly) حتى 17،50 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/etly

كانون الاول / ديسمبر 06 ، 2007 - ecotality مؤسسة لاكتساب minit - شاحن

Ecotality ، شركة (otcbb : etly) ، والطاقة المتجدده الشركة ان يكتسب وتجاريا السلف الكهرباءيه النظيفه التكنولوجيات والتطبيقات ، اعلنت اليوم تنفيذ اتفاق نهائي لشراء جميع الاصول والاعمال التجارية من minit - شاحن ، وهي هيئة فرعية للاديسون الدولية ، أ - سوق نيويورك للأوراق المالية المدرجه الشركة ، ونحو 3 ملايين دولار نقدا والاوراق المالية. اقتناء minit - شاحن ، جنبا الى جنب مع عمليات الشراء السابقة واعلن للهندسة الكهرباءيه والنقل (etec) ، innergy السلطة شركة تعمل بخليه الوقود وتخزينها ، وستوفر ecotality أ قاعدة الايرادات للشركات مجتمعة بعد ان التخلف عن اثني عشر شهرا ايرادات قدرها 14،55 مليون دولار للفترة المنتهيه في الربع الثالث من 2007. Ecotality تتوقع لاقتناء الوثيق داخل المقبل سبعة ايام.

منذ انشائها في 1998 ، minit - شاحن قد ولد اكثر من 40 مليون دولار من مبيعات المنتجات وكسبت مبلغ 5.16 مليون دولار في ايرادات من اجل التخلف عن اثني عشر شهرا المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. ووفقا لفروست & سوليفان ، الشمال الصناعي الاميركي السريع لشحن البطاريات السوق الايرادات نمت 16 في المئة في الفترة من 2005 الى 2006 ، ويتوقع أن تنمو 17 في المئة في الفترة من 2006 الى 2007. فان معدل النمو السنوي المركب (cagr) للشاحن سريع في السوق ومن المتوقع ان يصل الى 18،9 في المئة في الفترة من 2006 الى 2013. على مواصلة تنفيذ استراتيجية نمو الشركة وخطة لاستكمال minit - شاحن اقتناء ، ecotality بنجاح اثيرت دولار 1،5 مليون رأس المال من المستثمرين المؤسسيين.

"اقتناء minit - شاحن ، فضلا عن رسائلنا السابقة اقتناء etec ، مثال ecotality استراتيجية مسبقة للحصول على والمدره للدخل الشركات تراكمي مع التكنولوجيات التي تقلل من التأثيرات البيءيه لانتاج الطاقة والنقل ،" وقال جوناثان يقرأ ، الرئيس والمسؤول التنفيذي ، Ecotality. "ومع تزايد الاهتمام والنمو في سوق المركبات الكهرباءيه ، ونحن ملتزمون التطوير التجاري للشحن السريع الكهرباءيه النظيفه ونظم الدفع وسوف تستكشف النقل تطبيقات اضافية للminit - شاحن وetec supercharge التكنولوجيات".

Etec ، وهي هيئة فرعية للecotality ، سنتوصل جميع جوانب من minit - شاحن بعد اقتناء الاعمال. بالجمع بين minit - شاحن بطاريه من الخط السريع شاحنات لرفع الشاحنات ونظم مناوله المواد مع etec supercharge (tm) الخط السريع للبطاريه لمطار شاحنات ومعدات المسانده الارضيه ، etec ستوسع الشركة سرعة تحميل خط الانتاج والحصه السوقية في مجال النقل الكهرباءيه النظيفه وحلول البنية التحتية. وفي الوقت الراهن ، etec supercharge وتوفر التكنولوجيا شحن البطاريه بسرعة النظم المستخدمة في مطار معدات المسانده الارضيه ، حي عمليات المركبات الكهرباءيه ، والنقل البحري والتطبيقات.

"قبل رفع التآزر بين minit - شاحن وetec supercharge التكنولوجيات ، وسنزيد من وجودنا في البطاريه بسرعة والمسؤول عن الأسواق وعدوانا استكشاف وتطوير تطبيقات اضافية للالبرنامج المساعد الهجين والكهرباءيه المركبه في الاسواق والبنى التحتية ،" قال دون Karner ، الرئيس ، etec. "مع الموارد من ecotality ، etec سيوفر متفوقة لخدمة العملاء الحاليين والجدد والعملاء لنا العرض السريع في نظم المسؤول بأقل تكلفة ممكنة ونحن كذلك حملة تجارية اعتماد تكنولوجيات نظيفة السريع التهمة."

Minit - شاحن هو نظام سريع وشحن البطاريات التي تمكن اكثر المواتيه بيئيا ، وتكلفة الطاقة وسيلة فعالة لاعادة شحن الجوال الرافعات الشوكيه وغيرها من معدات مناوله المواد. التخلص من الحاجة الى أنواع الوقود المستخرجه من النفط المستخدمة في مناوله المواد والمركبات ، minit - شاحن نظيفة هو ان النظام لا تنبعث من الانبعاثات الضاره. مع 10 براءه اختراع مسجلة في الولايات المتحدة ، فقد minit - شاحن التكنولوجيات هي ايضا مناسبة تماما لنقل التطبيقات التي تستخدم الوقود البديل ، بما فيها البرنامج المساعد الهجين والكهرباءيه المركبه في الاسواق والبنى التحتية. فان minit - شاحن نظام يعيد شحن البطاريات اربع الى ست مرات اسرع من شاحنات تقليدية ، مع بطاريه الحياة التي تساوي او اطول من اولئك الذين يستخدمون الاساليب التقليديه شحن. وخلافا للأساليب التقليديه شحن البطاريات التي تحتاج الى تغيير بعد أن تنضب ، minit - شاحن بطاريات يمكن تغذية مناسب في بعض الاحيان ، والتخلص من الحاجة الى مشغلين السياره لاخراجها من الشاحنه اثناء الراحة وتحول التغيرات ، مما أدى إلى تعزيز سلامة العمال ، والطاقة الانتاجية وبطاريه وفورات في التكاليف.

ومنذ اطلاق minit - شاحن ، ان الشركة قامت بتشغيل تتجاوز 25 مليون شاحن النوبات ساعات ، وهناك حاليا اكثر من 1000 minit - شاحن نظم التشغيل في السلطة ان اكثر من 3000 رفع الشاحنات في الولايات المتحدة وكندا. الرئيسية الزبائن تشمل الثروة 500 شركات مثل مستودع المنزل ، con اغرا ، فورد ، تويوتا ، costco ، molson نستله العام المطاحن ، شو ، وكيمبرلي كلارك. فان minit - شاحن وحدة الأعمال حاليا توظف 25 شخصا في الولايات المتحدة وكندا.

Macrochem شركة (otcbb : macm) حتى 16،07 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/macm

كانون الاول / ديسمبر 06 ، 2007 - ديفيد luci ينضم macrochem كما المستشار العام ونائب الرئيس لتطوير الشركة

Macrochem الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : macm) وقد عين دافيد الصفحه luci ، esq. كما المستشار العام ونائب الرئيس لتطوير الشركة. السيد luci سيتم ايضا مع الامين الشركات تشمل مسؤوليات الشركة كافة المسائل القانونية بما في ذلك الامتثال لانظمة الأوراق المالية وادارة الشركات. تدرج في نطاق الانشطه لتطوير الشركة ستكون المسؤولية عن انشطه الشراكه والعلاقات مع المستثمرين.

"انا سعيدة جدا ان ارحب ديفيد لmacrochem - وقد انهى مؤخرا ثلاثة معالم مهمة جدا ، ونحن واثقون من ان ديفيد الى الخبرة الواسعه التي ستساعد على دعم الشركة واصلت قوة الدفع ،" وذكر روبرت deluccia ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للmacrochem. "هذه هي المعالم الرئيسية : في الشهر الماضي الاعلان عن ايجابية المرحلة المؤقتة 2 بيانات لeconail (ص) لمعاملة onychomycosis ؛ الاخيرة في جميع انحاء العالم الحصول على ترخيص الحقوق الحصريه لpexiganan ، رواية آنية المضاده الببتيد معدية لعلاج السكري على الاقدام العدوي ، الذي سبق له ان انجز اثنان المرحلة 3 المحاكمات ؛ ومؤخرا تحويل الى اسهم تفضيليه لجميع الاسهم العاديه ولم يتبق سوى سهم عادي ، وأوامر ، والخيارات المعلقه. "

وفي الاونة الاخيرة ، السيد luci بمثابة نائب الرئيس التنفيذي والمستشار العام لbioenvision حيث انشأت مكاتب الشركة في نيويورك ، وجمع اكثر من 75 مليون دولار في رأس المال ، ومتقدمة bioenvision المخزون قائمة من otcbb الى AMEX وثم الى NASDAQ. كما انه كان مسؤولا عن كسب محلل لمصلحة عدد من الشركات الاستثمارية. بينما في bioenvision ، وقال انه في مرخصه للشركة تنمية - المرحلة الراءده لسرطان المخدرات واليابان وجنوب شرق اسيا وبدأت المخدرات انشطه التنمية فى اليابان. وانتقل بعد ذلك بنجاح bioenvision الى اتفاق الاندماج واغلاق متصل العطاء مع العرض الامريكى المشارك شريكا في التنمية ، genzyme ، في صفقة بلغت قيمتها نحو 345 مليون دولار. قبل انضمامه الى bioenvision ، السيد luci مارست قانون الأوراق المالية وعمليات الدمج والحيازه في بول ، هاستينغز ، janofsky ووكر llp ، نيويورك. قبل phjw ، وكان من كبار مراجع ، ارنست ويونغ ، نيويورك ، ركزت على مراجعة الحسابات الداخلية والمراقبة ضمن عمليات الدمج والشراء الممارسه المجموعة. وهو ايضا عضو في مجلس الادارة ورئيس لجنة مراجعة الحسابات وصول الادوية ، شركة

"ديفيد يجلب متنوعة القانونية ، والمالية ، والتجارية ، فضلا عن الخلفية معرفة ممتازة للقطاع التكنولوجيا الاحياءيه ، سواء مع شركات الأدوية ، ومجتمع المستثمرين من صناعتنا ،" قال السيد deluccia. "خبرته تشمل أسواق رأس المال والتمويل والتفاوض على صفقات ، واتفاقات الترخيص (والولايات المتحدة على حد سواء السابقين لنا) ، والشراكات بين الشركات ، وعمليات الدمج والشراء. اعتقد ان هذا الاعجاب مجموعة مهارات سيساعدنا كثيرا ونحن نسعى الى الاستفادة من الانجازات التي اجريناها مؤخرا وتقدم مبادراتنا فى السنة القادمة. "

السيد luci تلقى صاحب دينار أردني ، بامتياز ، من كلية الحقوق الباني من اتحاد الجامعة ، الباني ، وقال بكالوريوس علوم في ادارة الاعمال من جامعة بكنل. وهو عضو في نيويورك نقابه المحامين ومحاسب (بنسلفانيا).

مدينا الدولية القابضه ، وشركة (otcbb : mihi) حتى 13،33 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/mihi

كانون الاول / ديسمبر 06 ، 2007 - الامن البحري اكسبو 2007 يشكل نجاحا للمدينا الدولية القابضه ، وشركة

مدينا الدولية القابضه ، وشركة (otcbb : mihi) معارضها دورتها 15 - قارب الانقاذ الاقدام على الامن البحري اكسبو 2007 ، الذى عقد فى مركز جاكوب جافيتس الاتفاقية ، نيويورك ، نيويورك بشأن تشرين الثاني / نوفمبر السابعه والعشرين والثامنة والعشرين. اظهار وجه ممثلى الشركات من الولايات المتحدة ومكتب الأمن القومي ، والبحرية ، وحراسة الحدود ، وخفر السواحل وادارة النقل ، من بين امور اخرى.

"اننا حقا حصلت على الكثير من هذا العرض ، وتلقى استجابة متحمسه جدا لدينا زوارق ،" علق دانييل مدينا ، المسؤول التنفيذي الاول للمدينا الدولية القابضه ، وشركة "جهودنا كشك نشيط جدا وتلقينا اسءله من ممثلي حكومتنا وأيضا من ممثلى الحكومات الاجنبية تتطلع الى توسيع أو إضافة إلى أساطيلها. "

واضاف : "تبين ايضا اعطت شريكنا ، كيلي & تكنولوجيا الفضاء شركة ، فرصة لانظر الرد على اعمالنا زوارق لأنفسهم. شيء واحد وهو الايحاء بأن لدينا عالية الجوده مع المنتجات الممتازة خدمة العملاء ، ولكن ومن آخر للاستماع اليه مباشرة من زبائننا ، وبعضهم كان حاضرا في هذا العرض ، والحصول على التغذيه المرتده من الزبائن المحتملين كذلك. ونحن على ثقة من ان الاتصالات الممتازة التي قطعناها على أنفسنا في هذا العرض سيؤدي في مبيعات قوارب اعمالنا. "

مدينا لل15 - الأقدام الانقاذ / حريق زورق الانقاذ قد وردت في "امن الحدود البحرية والانباء." هذا وتم تسليم موقع اخبار ل10000 منظمات مختلفة في جميع انحاء العالم ؛ بمن فيهم اولئك الذين حضروا الامن البحري اكسبو 2007.

موقع التكنولوجيات القائمة ، شركة ، (otcbb : lbas) حتى 12،68 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/lbas

كانون الاول / ديسمبر 06 ، 2007 - موقع التكنولوجيات القائمة ، شركة تعلن عن توقيع اتفاق الرئيسية الشبكه

موقع التكنولوجيات القائمة ، شركة ، (otcbb : lbas) أعلن التوقيع على عقد رئيسي مع kore التليماتيه ، شركة لتوفير التغطيه موجود في كل مكان في جميع انحاء الولايات المتحدة وكندا والاتفاقات مع المتجولين على الشبكات من 290 اللاسلكيه التي تقدم في اكثر من 130 بلدا . "ان اهمية هذا الاتفاق لا يمكن ان يكون مبالغا فيه ،" يقول ديف مورس ، lbt التعاون الذي يبديه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. السيد مورس كذلك انه ، "kore يفتح الباب لدينا pocketfinder الاسرة من الموقع على الفور الى اجهزة العرض التغطيه الوطنية فضلا عن قدرة لزبائننا لتجول على شبكات GSM في معظم انحاء العالم. مقرونا حجم ودقة من موقعنا الخدمات ، وتعمل على الأمة الأكثر موثوقيه الشبكه GSM ، ونحن في موقع جيد يتيح له تقديم الزبون تجربة رهيبه في الربع الأول من 2008. "

موقع التكنولوجيات القائمة النهائية هو في مرحلة التطوير والاختبار من خلق pocketfinder (tm) تحديد المواقع الشخصيه التي تستخدم سواتل الشبكه القائمة والتكنولوجيا اللاسلكيه. Pocketfinder (tm) الاجهزه الصغيرة ، والمياه وعرة وضيقة. السوق الاولية لدينا الاجهزه وسوف تلبي رغبة الآباء الى اقصى حد وقتهم وتعزيز راحة البال بمعرفه ان صغار الاطفال حيث من المفترض أن تكون. ويمكن ان تشمل الأسواق الثانويه الطبية وشيخ مقدمي الرعايه ، أو في الهواء الطلق المتحمسين رياضات خطيرة ، واصحاب الحيوانات الاليفه.

حليف الرقميه ، شركة (otcbb : dgly) حتى 11،27 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/dgly

كانون الاول / ديسمبر 06 ، 2007 - حليف الرقميه ، شركة تتوقع عام 2007 المبيعات لتتجاوز 19 مليون دولار

حليف الرقميه ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dgly) ، الذي يتطور ، والسلع المصنعه والاسواق المتطوره للمراقبة بالفيديو المنتجات لانفاذ القانون ، وأمن الوطن وامن التطبيقات التجارية ، واعلن اليوم انه قد تلقى القسط الثاني في دفع مبلغ ال 1،9 مليون دولار لdvm - 500 في سيارة الفيديو - نظم اشترتها دولي وكالة انفاذ القانون وفقا ل5.1 مليون دولار من أجل ان اعلن عن تشرين الثاني / نوفمبر 29 ، 2007. وحده الشحنات التي تبدأ عند تلقي اولية دفع القسط في اواخر تشرين الثاني / نوفمبر ، وكله من اجل ينبغي تسليمها الى العميل خلال الربع الأخير من عام 2007 والربع الاول من عام 2008.

"يسرني ان ابلغكم ان مبيعاتنا خلال الربع الحالى ، وحتى الآن ، تتجاوز 5.8 مليون دولار ، متجاوزه بذلك الشركة الفصليه السابقة سجل 5.1 مليون دولار في الأشهر الثلاثة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ،" ذكر ستانتن هاء - روس ، المسؤول التنفيذي الأول من حليف الرقميه ، شركة "هذا سيكون لنا ربع السابع على التوالي سجل المبيعات والايرادات ينبغي ان يسمح لسنة كاملة لتصل او تتجاوز 19 مليون دولار ، بالمقارنة مع ايرادات قدرها 4،1 مليون دولار في 2006."

واعلنت الشركة ايضا انها قد احتفظ الاميركي الاول نقل المخزون ، كما دورته الجديدة شركة نقل وكيل وعدلت القوانين المحلية للسماح لها بالمشاركه في مباشرة برنامج لتسجيل الأوراق المالية المشتركة. الشركة اتخذت هذه الخطوات لتلبية متطلبات معينة لسرد المشتركة دورتها الاسهم على NASDAQ سوق المال. حليف الرقميه ، اعلنت شركة تطبيقه لNASDAQ سوق المال تسجيل 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، والتي هي في انتظار التطبيق.

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها وقد تم تعويضها بشكل مباشر مجموعة من سبعة الاف وخمسماءه دولار مباشرة من نوعية مخزون للانتساب etly في برنامج أبحاثها. منارة الانصاف البحوث والشركات التابعة لها وقد تم تعويضها بشكل مباشر مجموعة من سبعة الاف وخمسماءه دولار وخمسين الف سهم مقيده مباشرة من هامبتون نمو الموارد للانتساب mihi في برنامج أبحاثها. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
S2c النظم العالمية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Liquidstockreport.com : الساخنه الأسهم قائمة ليوم الجمعة! (Pinksheets : qedc) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ghii) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : stwg) ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : lyo) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : avwi)
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، حصان الذهب الدولية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ghii) ، s2c النظم العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : stwg) ، lyondell الكيمياءيه شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : lyo) ، actionview الدولية ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : avwi)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.25) www.liquidstockreport.com

وهو المطلوب ربط يوفر ك - 12 مدرسة الاحياء مع ادوات تكنولوجيا لcipa الامتثال ---- اومني مدير يتناول تنقية المعلومات على شبكة الانترنت متطلبات الاطفال على الانترنت قانون حمايه ---- ناشوا ، نيو هامبشاير -- كانون الاول 5 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط مؤسسة الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الأوراق المالية ، ويوفر ك - 12 مدرسة الاحياء أدوات التكنولوجيا لالامتثال للاطفال على الانترنت قانون حمايه (cipa) ، قانون اتحادي معالجة الوصول الى شبكة الانترنت الهجوم على محتوى المكتبه المدرسية والحواسيب. وهو المطلوب الرئيسية للمدير اومني هي التي تمكن من تطبيق استضافت المدرسة لترشيح الموظفين ، ورصد التقرير على الانترنت ضد استخدام قاعدة بيانات من اكثر من 30 مليون المصنفه التهديدات ، وكذلك انشاء وتعديل السياسات الجديدة في الوقت الحقيقي.

Cipa يفرض شروطا على المدارس والمكتبات التي تتلقى دعما تمويليا للدخول الى شبكة الانترنت او الاتصالات الداخلية من "ه - سعر" البرنامج -- برنامجا هو الذي يجعل بعض التكنولوجيا أيسر منالا بالنسبة للبلدان المؤهلة من المدارس والمكتبات. يجب ان تكون لديها سياسة للسلامة على الانترنت في المكان الذي يتضمن تدابير لحمايه التكنولوجيا كتلة او مرشح الحصول على محتوى الانترنت ان : (أ) قذر ، (ب) هو استغلال الاطفال في المواد الاباحيه ، أو (ج) هي ضاره على القصر ، على أن يتم الحواسيب الوصول الى القصر.

"الانترنت هو جزء حيوي من التعلم في مدارس اليوم ، بعد استخدامه لمخاطر تعرض الطلاب ، والتحديات والشواغل لالمدارس للآباء ،" قال توم makmann ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للربط وهو المطلوب. "اومني مدير يخلق بيئة أكثر أمنا على الانترنت. اعمالنا الغربله باستخدام التكنولوجيا ، وحتى غير تقنيه المستخدمين يمكن انشاء شبكة الانترنت الى السياسات التي تحكم بالضبط المواقع على شبكة الانترنت ويمكن للطلاب الذين لا يستطيعون الوصول. المناسب او الضاره المواقع على شبكة الإنترنت سيتم سد ، ومراجعة التقارير التي يمكن انتاجها على كل نشاط الشبكه. " وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

مدير اومني هي طريقة معقولة لرصد وادارة كيفية استخدام العاملين فيها هم شركة الحواسيب والانترنت في اي وقت ، من اي مكان في العالم. هذا لا يحل المشاكل التي تنشأ عن اليوم 'افتراضيه' بيئة العمل للمكاتب فرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الألكتروني والانترنت ، ومنع الترشيح ، ومضادات ، وارسال الرسائل الفوريه السيطرة ، لتتبع الاصول ، ومراقبة استعمال وتطبيق سياسة الادارة. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين ، وفورات في التكاليف والكفاءه التشغيليه. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "أعتقد" ، "نتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "وتعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) لتكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ '2' بناء وادارة الموارد البشريه والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ، و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للاتصال : يرجى الاتصال ب : ساندي moul وهو المطلوب ربط مؤسسة

الهاتف : (949) 419-6177 البريد الألكتروني : البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : وهو المطلوب ربط مؤسسة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.liquidstockreport.com

ذهبية حصان الدولي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ghii.ob) السعر الحالي (2.30) www.liquidstockreport.com هوهيهوت ، منغوليا الداخلية ، كانون الاول / ديسمبر 6 ، 2007 -- الذهب الحصان الدولي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ghii.ob - اخبار) اليوم اعلنت انها انتهت من مؤسسي تمويل من خلال بيع اجمالية قدرها 3275000 اصل مبلغ 10 ٪ المضمونه للتحويل السندات الى المستثمرين المعتمدين على مدى عقدين من اغلاق الخاص في المعاملات المعفاه من التسجيل بموجب قانون الاوراق المالية عام 1933. ال 10 ٪ للتحويل السندات المضمونه هي للتحويل الى اسهم ذهبية حصان الدولية المشتركة للمخزون في سعر التحويل اولية قدرها 0،344 سهم الواحد ، واخضاعها لبعض التعديلات. المستثمرون قد تم ايضا منح خمس سنوات المشتركة أوامر شراء الأوراق المالية لشراء 9520352 سهم من الأسهم المشتركة في عملية السعر قدرها 0،50 للسهم الواحد. الجيل القادم الانصاف البحث ، ذ.م.م بمثابة تنسيب الوكيل في المعامله. حصان الذهب ، من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، والزياده العالمية الدولية المحدوده ، والضوابط التي تعمل منغوليا الداخلية جين ماجستير التشييد الشركة المحدوده لاستغلال ، ومنغوليا الداخلية جين ماجستير في فندق الشركة المحدوده لاستغلال ومنغوليا الداخلية جين ماجستير التنمية العقاريه co ، المحدوده ، وتعتمد جميعها فى مدينة هوهيهوت ، العاصمة الاقليمية لمنغوليا الداخلية ذات الحكم الذاتى فى جمهورية الصين الشعبية. جين ماجستير وقد تم تشييد البناء وتوفير خدمات المقاول العام فى مدينة هوهيهوت لمطوري القطاعين الخاص والحكومات المحلية والاقليمية منذ 1980. جين ماجستير في فندق يمتلك ، بتشغيل وادارة جين ماجستير في الفندق ، خدمة كاملة اثنين من نجوم فندق يقع فى مدينة هوهيهوت. جين ماجستير في العقارات السكنيه والتجارية مع تطور العقارات فى مدينة هوهيهوت. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.goldhorseinternational.com s2c النظم العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : stwg) السعر الحالي (2.30) www.liquidstockreport.com لاس فيغاس ، كانون الاول / ديسمبر 6 ، 2007 -- s2c النظم العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Stwg.ob - اخبار) (http://www.s2cglobal.com) ، المصمم والمطور لل''s2c aquaduct'' نظام البيع التجاري الذي يسلم عليها مسبقا ، 5 غالونات المياه المعباه في زجاجات من المصنع إلى المستهلك ، وقد انتخب لانشاء شعبة جديدة في دورته الكندي الفرعية ، s2c النظم العالمية ، وشركة (كولومبيا البريطانية) السمسره المياه المعباه في زجاجات دوليا. ''نظرا للعلاقات الدولية الناميه في افريقيا واوروبا ونحن في وضع يسمح لها سمسار مبيعات المياه المعباه في تلك البلدان. ومما يدعو الى التوفيق بين متابعة العلاقات كان لدينا في كندا مع مقتضيات الاحتياجات في اميركا وافريقيا واوروبا ، ''يقول s2c's شابمان رود بارتليت. ''العنصر المفقود في اتخاذ هذه الاعمال كان على شخص ما ان كانت تجربة لتطوير الاعمال نيابة عن الشركة. وجدنا هذا الشخص وانتقل من هناك. ''S2c النظم العالمية ، وشركة تصميم وتطوير كفاءه عاليه نظم التوزيع الالي للانتقال من موردي المنتجات مباشرة الى المستهلكين. انشئت في 2004 ، s2c العالمية (http://www.s2cglobal.com) وقد بنيت في العالم التجاري الاول لبيع نظام أن يقبل العودة الى الوراء الحاويات. S2c أول نظام المعروفة باسم ''aquaduct'' (tm) يسلم معلب مسبقا 5 غالونات المياه المعباه في زجاجات من المصنع الى المستهلك. لمعرفة المزيد عن s2c النظم العالمية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : stwg.ob - الأنباء) ، بزياره موقعنا على http://www.s2cglobal.com.

Lyondell الكيمياءيه شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : lyo (السعر الحالي (47.49) www.liquidstockreport.com هيوستن ، كانون الاول / ديسمبر 6 -- lyondell الكيمياءيه شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : lyo - اخبار) وفروعها equistar المواد الكيمياءيه ، ع ك ( "equistar") وequistar التمويل شركة (جنبا إلى جنب مع equistar ، "equistar الاصدار") اعلن اليوم انه اعتبارا من 5 مساء الشرقي في كانون الاول / ديسمبر 5 ، 2007 ( "موافقة دفع الموعد النهائى") ، بلغ مجموع قيمتها نحو 3،97 مليار دولار في مجموع اصل مبلغ الديون غير المسدده الأوراق المالية المدرجه في الجدول 1 ادناه (بشكل جماعي ، "تلاحظ") الذي اصدره lyondell او equistar الاصدار ، حسب مقتضي الحال ، وقد قدم عملا المعلن سابقا النقدية عروض العطاء ( "عروض") وموافقة الاغواءات ( "موافقة الاغواءات "). وكنتيجه لذلك ، lyondell وequistar الجهات المصدرة لها تلقت الموافقة المطلوبة من حاملي لتعديل كل من عقود العمل التي تنظم ينطبق ملاحظات. على lyondell وequistar قبول الجهات المصدرة للشراء على الاقل اغلبيه في مجموع المبلغ الرئيسي للينطبق ملاحظات المعلقه ، كل عقود العمل التكميليه للاحداث التعديلات المقترحة على النحو المبين في بعرض لشراء حصة وموافقة الالتماس بيان مؤرخ في تشرين الثاني / نوفمبر 20 ، 2007) "العرض وموافقة بيان") سوف تصبح سارية المفعول. Lyondell الكيمياءيه الشركة ، التي يوجد مقرها في هيوستن ، تكساس ، امريكا الشمالية هى ثالث اكبر المستقلة ، للتداول العام في شركة كيمياءيه. Lyondell هو رائد الصانع العالمية للمواد الكيمياءيه واللدائن ، أ المصفى من الثقيلة ، وعالية من الكبريت والنفط الخام كبير منتج للمنتجات الوقود. وتشمل المنتجات الرئيسية الاثيلين ، والبولي أثيلين ، والستايرين ، والبروبيلين ، اكسيد البروبيلين ، والبنزين ، من غلاه الديزل المنخفض الكبريت ، MTBE وetbe.

Actionview الدولي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : avwi) السعر الحالي (0.002) www.liquidstockreport.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية --- ديسمبر 6 ، 2007 -- actionview الدولي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : avwi.ob - اخبار) اعلن اليوم انه قد ابلغ من قبل الممثلين القانونيين للداليان chuming فريق co ، المحدوده ( "داليان chuming المجموعة") والخشب الاحمر عن طريق رأس المال ، شركة ان actionview لا يفي بمتطلبات بمثابة سيارة عموميه لمعاملة تنطوي على عكس الاندماج داليان chuming فريق وانه بديل العام الامريكى وسوف تستخدم الشركة للمعاملة. Actionview الدولية للالتشغيل الفرعية العرف - تصاميم ، يطور ، والمصنوعات اقتراح لوحات حية مضيءه. Actionview يضع علامات عالية في حركة الاسواق والمواقع الاعلان الفضاء على اللافتات. Actionview الاسهم الاعلاني الايرادات المتولده من اللوحات مع وكالات الاعلان ، ومؤسسة محلية وشريك موقع المالك. مصلحة المعلنين هو التعرض لارتفاع حركة المرور في المواقع بتكاليف معقولة نظرا لتحريك سمة ومتعددة المعلنين. للحصول على معلومات اضافية حول actionview ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.actionviewinternational.com.

بيني الاسهم المتداوله في الأسواق الصغيرة كاب الذين يسعون العلاقات مع المستثمرين ، ويمكن الحصول على تغطية كاملة من liquidstockreport.com. Liquidstockreport.com يغطي بيني ومحلل تقارير المخزون ، ويسعى جاهدا لابقاء المخزون المستثمر بيني وتحديثها. ومن الضروري ان smallcap الاسهم المستثمر البقاء على علم عند اتخاذ القرارات عن طريق بيني ومحلل تقارير المخزون. يمكن للزوار الاشتراك لدينا مخزون بيني والتقارير الاخباريه ومحلل ، ليكون على علم باحدث التطورات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. التغطيه الجزءيه للشركات المساهمة وكاب بيني الاسهم محلل التقارير المقدمة من liquidstockreport.com. اشترك اليوم والبقاء على علم استثمارك ، تسمح liquidstockreport.com لتزويدكم مع أحدث التقارير عن محلل الصغيرة كأب وpennystocks.

Liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد consulting.verify جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، liquidstockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. لتسويق خدمات الانترنت ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com للتسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق المستشارين inc.the المعلومات والآراء في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : liquidstockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
حلول الطاقة العالمي



Smallcapstockanalyst.com : مخزون لمشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، والابديه تكنولوجيات الفريق ، وشركة (otcbb : etlt) ، والولايات المتحدة microbics ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : البق) ، وحلول الطاقة العالمية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Wegy) ، ونيوجيرزي شركة التعدين (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : njmc)
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، والابديه تكنولوجيات الفريق ، وشركة (otcbb : etlt) ، والولايات المتحدة microbics ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : البق) ، وحلول الطاقة العالمية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy) ، جديدة جيرسي شركة التعدين (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : njmc)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.11) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات تبدأ تحديث لوس chorros منجم ذهب

~ الالغام التحديث المتوقع ان تسفر دولار امريكى 12900000 صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء ~

كالغاري ، أ ب -- 6 ديسمبر ، 2007 -- الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi ، انه لمن دواعي سرور التقرير الى انها بدأت في تحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم للذهب. Minera primecap الجيولوجيه الخدمات (mpgs) من ميدلين ، كولومبيا ستكون إدارة المشروع بإسم الجوزاء. ترقية ينبغي ان تكون كاملة في النصف الأول من عام 2008. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ، مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700.

لوس chorros الالغام المزروعة بالالغام ويجري حاليا مع المعدات العتيقة للغاية وهذا التقرير المزيد من الجوزاء يقوي اعتقاد ان هذا المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية انتاج الذهب المشروع مع انخفاض التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه للالمتاحة الذهب والمعادن الثمينه الحالي على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد في 30 الى 50 طن / اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن في اليوم الواحد خلال السنة الاولى. Minera primecap الجيولوجيه الخدمات (mpgs) افادت ان 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ينتج دولار امريكى 1080280 شهريه واكثر من دولار من دولارات الولايات المتحدة 12900000 سنويا. وتستند هذه التقديرات دولار امريكى 730 اونصه الذهب مع قدره 200 دولار للاونصه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه دولار امريكى 530 للاونصه.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب في العالم ، كولومبيا الشاسعه الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. ادارة (المقاطعه / الدولة) انتيوكيا وحدها تنتج أكثر من 1000000 اوقيه ذهب سنويا حاليا ، ومعظم وهي من انتاج عتيق من انتاج المعدات والتسهيلات. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار ، مدونة التعدين ، وكولومبيا قد برز كأحد الموارد اكثرها جاذبيه للقطاع التعدين الجديد دون تقيد بالحدود الجغرافية.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين أمور أخرى ، توقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros التشغيل والنباتية صافي التدفق النقدي estimates.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

403-697-4877

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

الابديه تكنولوجيات الفريق ، شركة

(Otcbb : etlt) السعر الحالي (0.46) www.smallcapstockanalyst.com هيوستن ، تكساس ---- ديسمبر 5 ، 2007 -- المحامي العام لمجموعة تكنولوجيات الابديه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlt.ob - الانباء) وقد ذكرت لالغربية شركة الاوراق المالية ان etlt ليس لديها ما يكفي من الأصول في الولايات المتحدة الى ما بعد أ supersedeas السندات في مقدار الحكم على النحو المطلوب لانفاذ الوقف الوثيقة التنفيذ والاستيلاء على etlt الاصول. حكم نهائي قدرها 732290 صدر في الاوراق المالية الغربية لصالح شركة في الولايات المتحدة من محكمة المقاطعه المقاطعه الجنوبيه من ولاية تكساس ، دعوى مدنيه عدد ح - o5 - 02504 في 31 تشرين الاول ، 2007. الابديه اصبحت الصين واحدة من المؤسسات الراءده للبحوث الصيدلانيه البيولوجية والتكنولوجيا الحيويه ، سلالة نقيه زراعة وانتاج سلالة المخزون. وقد سبق للشركة ان حصلت السوق الرئيسية الكوه بها تجاريا وتكنولوجيا الهندسه الوراثيه لتوفير مخزون تربية متفوقة ، والسماح لمواطنى الصين القدرة على تحسين مستويات معيشتهم. مع العالم اكبر عدد من السكان ، عشري معدل النمو الوطني ودخول منظمة التجارة العالمية ، وقد الابديه تكنولوجيات ملعب للمجموعة فرصة هاءله. كما لاعب بارز في قطاعات الزراعة والصناعة وعلم الوراثه ، والنقدية في مصرف واحد في السوق غير المستغله ، والابديه لديه القدرة على ان تصبح لاعبا رئيسيا في النمو الوطنى للصين.

الولايات المتحدة microbics ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : البق) السعر الحالي (0.0024) www.smallcapstockanalyst.com كارلزباد ، calif - كانون الاول (ديسمبر) 5 -- الينا Microbics (otcbb : البق الانباء)) ، وهي شركة النهوض بالبيءه ، واعلنت انها اعادة تحديد مهمتها في الصناعة البيءيه من خلال تقديم خدمات الاستشارات المالية واستراتيجيات النمو الخلاق للمحنك مع الشركات المبتكره التكنولوجيات الخضراء ، العضوي المواد الاستهلاكيه ، او الايكولوجيه المنتجات الملاءمه لل ان تحسين البيئة. الولايات المتحدة microbics ، شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، وتشارك في تطوير وتصنيع وبيع وهندستها الاستصلاح حلول لتنظيف النفايات السامه الاطلاقات الى تلوث التربة والمياه الجوفية في المقام الاول في الولايات المتحدة. الشركة تعمل عن طريق شعبتين ، usm حلول وusm رؤوس الاموال المجموعة ، فان usm حلول شركة تقدم شعبه الملكيه الميكروبيه الطبيعيه التكنولوجيات التي توفر الحلول لمختلف المشاكل البيءيه.

حلول الطاقة العالمية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy) السعر الحالي (0.28) www.smallcapstockanalyst.com القديس. بطرسبرغ ، FLA ، كانون الاول / ديسمبر 5 ، 2007 - حلول الطاقة العالمية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy.ob الانباء)) ، وهي شركة تركز على المحافظة على الطاقة والاستدامه البيءيه ، وتعلن ان المسؤول التنفيذي بنجامين croxton سيقوم الحصري الجديدة المسجله على اشرطه سمعيه - الشبكه لمقابلة ذلك ان wegy حملة الاسهم والاستثمار يمكن للمجتمع معرفة المزيد حول التطورات الاخيرة والاحتمالات المستقبليه للشركة. الوصول غير المقيد الى الشبكه ستكون متاحة اعتبارا من يوم الجمعة ، 7 ديسمبر على الخط الاخضر البارون مجتمع المستثمرين في موقع http://www.thegreenbaron.com. المستثمرين الذين يرغبون في الحصول على تقرير البارون الاخضر لالحرة يمكن ان ينضم في http://www.thegreenbaron.com/join.htm. حلول الطاقة العالمية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wegy.ob - اخبار) هي شركة خدمات الطاقة والالكترونيات الصانع. الماء والاصحاح البيئي الرئيسي للتركيز الأعمال هو تطوير التكنولوجيا لخفض الكهرباءيه والغاز والمياه للاستعمال التجاري ، والحكومة والمرافق السكنيه. للمزيد من المعلومات حول الماء والاصحاح البيئي يرجى زيارة موقعها على شبكة الانترنت في http://www.wesinc.net.

نيوجيرزي شركة التعدين (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : njmc) السعر الحالي (0.46) www.smallcapstockanalyst.com كيلوغ ، ايداهو ، كانون الاول / ديسمبر 5 ، 2007 -- نيوجيرزي شركة التعدين (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : njmc.ob - الانباء) انتهت مؤخرا من اسناد 102 الجديدة المطالبات غير مسجل براءه اختراع في شرق مفترق النسر الكريك الصرف الى الشمال قليلا من موراي ، ايداهو. Njmc يعقد الآن 172 مطالبة ودفع ما مجموعه حوالى 3300 فدان داخل شرق مفترق النسر الصرف. داخل منطقة المطالب الثلاثة هي آفاق واعدة الذهب مع الحموله الرئيسية المحتملة : الذهبي مكافاه ، الذهب التل ، والمعدنية ريدج. الشركة نياكرا النحاس والفضه - ايداع ايضا ضمن المطالب المجال. وقد اشارت ا المثقاب ويستدل من الموارد من 14،2 مليون طن التدريج 20 غراما للطن الواحد (gpt) الفضه والنحاس و0،47 ٪. نيوجيرزي شركة التعدين ينخرط في الاستكشاف والتنمية من الذهب والفضه ، وقاعدة الموارد المعدنية الخام في اكبر في coeur d' alene التعدين في مقاطعة شمال ايداهو ومونتانا الغربية التي تمتد الى من الولايات المتحدة. انها تملك مصالح في نياكرا النحاس والفضه - الايداع ، ونيوجيرزي الالغام ، والفضيه ساحل الالغام ، والذهبي في صدره الالغام ، واستكشاف آفاق اخرى. فان نياكرا النحاس والفضه وايداع ويقع بالقرب من تتفرع من النسر الكريك ؛ ونيوجيرزي الالغام يقع في منطقة الوادي البعيد الذهب ، وهما ميلا الى الشرق من كيلوغ ، ايداهو ؛ والفضه ساحل الالغام يقع فى مقاطعة kootenai ايداهو ؛ و الذهبي صدره ويقع المشروع في ريدر الوادي حوالي 1،2 ميلا الى الشرق من موراي ، ايداهو. الشركة مشاريع اخرى تشمل الذهب التل الاحتمال ، كاليفورنيا - المزلقه مجال التنقيب ، وفقدت النسر ، ويسكونسن - دميه الاحتمال ، والفضيه زر / roughwater الاحتمال. وكانت الشركة التي تأسست في 1996 وتقوم في كيلوغ ، ايداهو.

بيني والاسهم هي تقارير الابحاث التي قدمتها smallcapstockanalyst.com ، حيث يمكن للزوار الاشتراك لدينا بيني والاسهم والاوراق المالية الصغيرة كاب رسالة اخباريه. الرسالة الاخباريه ستستكمل المستثمرين مع نمو مخزونات عندما نبدأ في التغطيه على الشركات الجديدة الصغيرة كأب. بيني وتجارة الأسهم في سوق الأوراق المالية الصغيرة كأب ، وابلاغه هو عنصر حاسم في اتخاذ القرارات. بيني المخزون من التغطيه smallcapstockanalyst.com يسعى الى ابقاء لكم ، المستثمر ، وعلى تحديث الشركات تتطلع الى المضي قدما لباقه. اشترك اليوم لتلقي نصائح نمو المخزون وsmallcap الاخباريه على البقاء على علم الاستثمارات الخاصة بك. Smallcapstockanalyst.com تسمح لتزويدكم مع أحدث البحوث تقارير عن pennystocks ونمو المخزون اللقطات للاستثمار المخزون الاحتياجات الخاصة بك. Smallcapstockanalyst.com يتخصص في توفير علاقات المستثمر ونشر المعلومات على الاسهم الصغيرة كاب المستثمر.

Smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقت الحديد استشارة احد وسبعين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة شهرين الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الأوراق المالية ، ولا ينبغي ان هذا التقرير يفسر المشوره في مجال الاستثمار. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ivoice لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (الورديه الواح : mglg) ، (otcbb : ivoi) ، (الورديه الواح : gfet) ، (الورديه الواح : sfmi).
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/mglg.html

ماغيلان الطاقة المحدوده (الورديه الواح : mglg) (كانون الأول / ديسمبر 6 ، 2007 ، 8:30 صباحا الكائن الفضائي) ماغيلان الطاقة المحدوده ، مستقلة شركة النفط والغاز ، اعلن اليوم ان فريق الادارة كانت على موقع فى مقاطعة مورغان ، جنبا الى جنب مع تينيسي مشغلي كنتاكي - tenn النفط شركة للاشراف على حمض العلاج المشروع لتوماس ل. دافيدسون جيدا # 1.

ماغيلان الطاقة ظلت تعمل مع كنتاكي - tenn المسؤولين الى اعادة العمل توماس ل. دافيدسون جيدا # 1 الواقعة فى مقاطعة مورغان ، تينيسي. معاملة المقرر لها 26 نوفمبر ، 2007 واستمر مع الوقت والنجاح. هدف لهذا المشروع هو frac هذا جيدا مع مزيج من حمض والمياه لزيادة الانتاجية. البئر تعامل مع 2000 GL من حمض هيدروكلوريك (15 ٪) و500gl من المياه. خير رد فعل جيدا الى العلاج وصلت الى الضغط من 250 (رطلا). مرة واحدة كل السوائل ادخلت البئر اغلقت. وفي تشرين الثاني / نوفمبر 27 ، 2007 كنتاكي - tenn النفط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية اعادة فتح البئر التي لا تزال تحتفظ الضغط 0f 160) رطلا (وممسوح البئر لمدة نصف يوم. النفط هو وجود قوى للغاية ، حتى انه جرى على الفور الى الوراء على المضخه. حجم البئر ضاغط / محرك صغير ولكن تابع جيدا لانتاج 5 bopd حتى انها نفدت من دون ضخ الغاز قبالة. النتائج لن تكون في صيغتها النهائية حتى يستقر جيدا ويحافظ على تدفق مستمر.

ماغيلان الطاقة للرئيس ، والسيد akrivos ، وقال : "اننا سعداء جدا مع النتائج الاولية للاختبار وجيد ان لم تضخ من خلال اليوم الاول من الانتاج.

كنتاكي - tenn النفط شركة سيتم اضافة اكبر محرك بالاضافة الى الابقاء على تدفق مستمر طوال اليوم دون انقطاع لانتاج مما يمكننا من الحصول على مطرده للبرميل خلال الفرز. يتعين علينا ان نفهم جيدا ان هذا هو تعامل في الماضي وعلى الرغم من اننا لم تحصل على ضغط من 1500 رطلا ، ونحن لا تزال توقع رد فعل جيد جدا جيد لهذا العلاج ، وأعود مع زيادة معدل الانتاج. حتى يستقر جيدا ونحن ترقية المحرك لن نتمكن من اعطاء مستمرة ودقيقة للبرميل خلال الفرز. وهذا النجاح هو اول مرحلة من مراحل عديدة لماغيلان ومساهميها. وسنواصل التركيز على سعينا الى مكان ماغيلان على رأس بوصفها ذات السمعه الطيبة ، والمدره للدخل الشركة في صناعة النفط والغاز مع اثبتت النتائج للمساهمين. "

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/ivoi.html

Ivoice ، شركة (otcbb : ivoi) (كانون الأول / ديسمبر 6 ، 2007 ، 6:11 صباحا الكائن الفضائي) ivoice ، شركة ، واعلنت اليوم انها تلقت الولايات المتحدة لبراءات الاختراع ، 7305344 لبراءات الاختراع "منهجيه لنتكلم بصوت والمنتجات الاستهلاكيه مع تعليمات عبر التكنولوجيا اللاسلكيه ".

هذا الاختراع تسمح للمستخدمين منتجات جديدة لتفعيل تحدث مجموعة من منتج جديد ، ولذلك ما من داع لقراءة التعليمات. على سبيل المثال ، وهو ينص على الأيدي الحرة ، عيون الحر ، في حين ان تعليمات تجميع منتجات جديدة ، مثل الدراجه ، والاثاث ، الكاميرا او غيرها من المنتجات.

لشخص ما مع انخفاض الرءيه او العجز البدني ، ويتحدث التعليمات المنتجات يمكن ان يعني الاستقلال. يتحدث منتجات العرض الاستقلال لمحدودي استخدام ايديهم او الى الناس الذين رؤية محدودة. والنتيجة هي مزيد من الرضا مع قدرتها على ضبط البيئة الخاصة بهم واقل من الاعتماد على مقدمي الرعايه للحضور الى هذه المهام المشتركة.

"منح هذه البراءات باهميه مركزية لivoice مؤسسة ليس فقط للحفاظ على التكنولوجيا بل ايضا الى التأثير على نحو عدواني في السوق ،" قال السيد ماهوني. البراءه جائزة سيجعل معلما هاما فى تطوير المنتجات لivoice الموظفين التقنيين. Ivoice التزام ابتكار التكنولوجيا لا تزال تساعد العملاء تلبية متطلبات عملائها. ونحن نعتقد أن مراجعتنا للملكيه الفكريه وتكنولوجيتنا توفير ivoice مع الرئيس الاعلى للجناح تطبيق العروض.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/gfet.html

شركة الخليج الايثانول (الورديه الواح : gfet) (كانون الأول / ديسمبر 6 ، 2007 ، 8:00 صباحا الكائن الفضائي (شركة الخليج للايثانول ، وكشفت تفاصيل عن انفراج السيليلوز تكنولوجيا تجهيز اليوم في هيوستن ، تكساس. الخليج حصلت مؤخرا على ترخيص حصري الى دوامة الانهيار الداخلي disintegrator التكنولوجيا المتقدمه عن طريق خط الطول biorefining. هذه السرعه العالية ، وارتفاع ضغط عملية يمكن ان تحول الكتلة الحيويه الى مسحوق بسهولة تجهيزها السيليلوز في 5-10 ثوان. باستخدام الضغط الشديد والتحولات المفاجءه الاقطاب ، وتستخدم هذه العملية الجزيءيه لايجاد النفور البودره السيليلوز. الخليج للمواد ثبت ان لها مزايا كبيرة في تجهيز انتاج الايثانول.

"السيليلوز هو الاكثر وفرة المواد النباتية على الارض ،" لاحظ ج ت الغيمه ، الخليج الايثانول للرئيس. "بالاستعاضه عن اغلى المحاصيل الغذاءيه مع السيليلوز كوسيله اساسية لتغذية مخزون انتاج الايثانول ، ونعتقد ان سعر الايثانول يمكن التقليل من حيث توافر الزيادات ،" اوضح. "ونحن نتوقع للعمل مع اصحاب المصانع القائمة لايصال cellulosic تجهيز التكنولوجيا فضلا عن بناء جديدة cellulosic جديدة الايثانول مصانع ،" واختتم كلمته.

كما الايثانول موجود في كل مكان ويصبح مصدر الطاقة البديله ، معظم كبار الموردين الآن تشمل البنزين والايثانول في البنزين الأخلاط. المورد الرئيسي مثل شركة اكسون موبيل [سوق نيويورك للأوراق المالية : xom] ؛ البترول البريطانية ، [سوق نيويورك للأوراق المالية : بى بى] وشركة شل الملكيه الهولنديه [سوق نيويورك للأوراق المالية : rds - ا] وتشمل جميع الايثانول في البنزين الحالي الأخلاط التي تباع فى جميع انحاء امريكا.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/sfmi.html

الصقر تعدين الفضه ، وشركة (الورديه الواح : sfmi) (كانون الأول / ديسمبر 6 ، 2007 ، 9:45 صباحا الكائن الفضائي (الصقر تعدين الفضه ، وافرج عن تفاصيل مؤسسة مستقلة برنامج الحفر التي اجريت على الحرب نسر الجبل ، ذهب الممتلكات. الصقر تعدين الفضه ، وقد مؤسسة انماءيه وحقوق التشغيل الى 14 في اعماق العمود الألغام التي تغطي الجبل الابتدائي epithermal الذهب والفضه المنتجة للشرايين.

ما مجموعه 49 الثقوب جرى حفر بها nerco ، شركة الحفر يتراوح من 70 - اقدام في العمق ، الى 700 اقدام في العمق ، مع العينات الماخوذه فى 5 - فترات الأقدام ، وكأن القصد اختبار القريبه من السطح المتوسط mineralization. الحفر المستخدمة عكس التداول وأساليب لم تكن مصممة لتوفير نتائج مماثلة لسدت شاملة او اساليب الحفر الأساسية ، التي تدر على تحليل مفصل تغطي كامل طول الاساسية.

"نحن بالتأكيد راض عن الاستكشاف والحفر النتائج التي تم الحصول عليها حتى الآن في المنطقة. ثقب' w14 'اشار ما يقرب من 445 العمودي - قدم للتعدين - الصف ركاز في.18 الى.85 اونس الذهب / طن ؛ حين ، ثقب إضافية واكثر تفصيلا الحفر ، "قال السيد بيير quilliam ، رئيس الفضه الصقر التعدين ، شركة

الصقر تعدين الفضه ، هي شركة الاستكشاف والتنمية مع شركة مختصه في الدرجة العالية من الذهب والفضه والتعدين ممتلكاتهم فى امريكا الشمالية.

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com

Realpennies.com (rlp) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الأوراق المالية المشار اليها على اي realpennies.com

Http://www.realpennies.com/content/view/42

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

لالتزامنا الكامل التنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
انتاج الطاقة الاميركية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Realpennies.com : realpennies.com : انتقل الى البنسات دولار : (pinksheets : qedc) ، (AMEX : السابع) ، (pinksheets : yooif) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : psti) ، (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aenp)
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/qedc.html

وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.26) وهو المطلوب ربط يوفر ك - 12 مدرسة الاحياء مع ادوات تكنولوجيا لcipa الامتثال ---- اومني مدير يتناول تنقية المعلومات على شبكة الانترنت متطلبات الاطفال على الانترنت قانون حمايه ---- ناشوا ، نيو هامبشاير -- كانون الاول 5 ، 2007 -- وهو المطلوب ربط ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : qedc.pk - الأنباء) ، مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لمقدم المعلومات في سوق الأوراق المالية ، ويوفر ك - 12 مدرسة الأحياء أدوات التكنولوجيا من أجل الامتثال للاطفال على الانترنت قانون حمايه (cipa) ، قانون اتحادي معالجة الوصول الى شبكة الانترنت الهجوم على محتوى المكتبه المدرسية والحواسيب. وهو المطلوب الرئيسية للمدير اومني هي التي تمكن من تطبيق استضافت المدرسة لترشيح الموظفين ، ورصد التقرير على الانترنت ضد استخدام قاعدة بيانات من اكثر من 30 مليون المصنفه التهديدات ، وكذلك انشاء وتعديل السياسات الجديدة في الوقت الحقيقي.

Cipa يفرض شروطا على المدارس والمكتبات التي تتلقى دعما تمويليا للدخول الى شبكة الانترنت او الاتصالات الداخلية من "ه - سعر" البرنامج -- برنامجا هو الذي يجعل بعض التكنولوجيا أيسر منالا بالنسبة للبلدان المؤهلة من المدارس والمكتبات. يجب ان تكون لديها سياسة للسلامة على الانترنت في المكان الذي يتضمن تدابير لحمايه التكنولوجيا كتلة او مرشح الحصول على محتوى الانترنت.

وهو المطلوب ربط ، هي شركة برمجيات لأمن المعلومات - كما - أ - الخدمة (saas) الذي يعطي للمنظمات التي تقدم الرءيه ، وادارة ومراقبة النشاط على جميع حواسيبهم ، والحواسيب المحموله والاجهزه اللاسلكيه. الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هي الشبكه العالمية التي استضافتها تطبيقات البرمجيات تماما صيانتها وتشغيلها من قبل وهو المطلوب. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على نهايتها ، بعد حصولهم على فوائد المعلبه ، تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/vii.html

Vicon الصناعات ، وشركة (AMEX : السابع (السعر الحالي (10.75) hauppauge ، نيويورك -- كانون الاول (ديسمبر) 5 -- vicon الصناعات ، وشركة (AMEX : سابعا - الأنباء) ، رائد مصمم ومنتج الفيديو الامن ونظم المراقبة ، اليوم وافادت النتائج التشغيليه للربع الاخير والسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. وكان الاعلان الذي ادلى به الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول darby كين ، الذي قال الربع الرابع وكامل السنة تعكس الاداء التشغيلي اثر نمو الايرادات وتحسين الهامش الاجمالي. Vicon الصناعات ، وشركة تشارك فى تصميم وتصنيعها وتجميعها ، وتسويق مجموعة واسعة من أنظمة الفيديو والمكونات المستخدمة لنظام الأمن ، والمراقبة ، والسلامة ، واغراض الرقابة من جانب مختلف المستخدمين النهائيين. المنتج للشركة خط يتألف من العناصر المختلفة للنظام الفيديو ، بما فيها شبكة الفيديو آلات التشفير ، فك الرموز ، لخدمة الشبكه ، وإدارة برامج الفيديو ذات الصلة ؛ التناظريه وكاميرات بروتوكول الانترنت ؛ مسجلات رقمية ؛ عرض وحدات ؛ مصفوفه switchers ؛ كاميرا روبوتيه قبه النظم ؛ والنظام الضوابط. منتجاته تستخدم في المباني المكتبيه ، مصانع ، مخازن مجمعات الشقق ، مراكز التسوق ، ومخازن البيع بالتجزءه ؛ الاتحادية ، الدولة ، والحكومات المحلية لاغراض الامن القومي ؛ المرافق البلدية ؛ السجون ؛ والمنشآت العسكرية ؛ المؤسسات المالية ، مثل البنوك ، غرف المقاصه ، وشركات السمسره وديعة ؛ ادارات النقل ؛ المقامره والكازينوهات ؛ ومرافق الرعايه الصحية ، بما في ذلك المستشفيات ، في المقام الأول عنابر الطب النفسي وحدات العنايه المكثفة. Vicon الصناعات يبيع منتجاته في المقام الأول الى تركيب التجار ، ونظام تكامل ، والكيانات الحكوميه ، والموزعين في الولايات المتحدة واوروبا والدول الاسكندنافيه ، والشرق الاوسط. وكانت الشركة التي تأسست في 1967 وتقوم في hauppauge ، نيويورك.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/yooif.html

Yangaroo شركة (pinksheets : yooif) السعر الحالي (0.09) تورونتو -- كانون الاول (ديسمبر) 6 -- yangaroo شركة ، (tsx - الخامس : يو ، otcbb : yooif) الصناعة الراءده في تأمين وسائط الاعلام الرقميه شركة توزيع ، اعلن اليوم ان الولايات المتحدة سجل الصناعة جعلت اكثر من مليون شحنات الموسيقى المسارات عبر yangaroo للتسجيل براءه اختراع وسائط الاعلام الرقميه ونظام التوزيع ( "dmds") حتى نهاية شهر تشرين الاول / اكتوبر 2007. هذه الشحنات محل الانتاج والتعبءه والتغليف والنقل البحري للمؤتمر نزع السلاح ، وما يتصل بذلك من طبع مواد ترويجيه لاسلكيه وغيرها من الوجهات ، وساهم بدرجه كبيرة فى تقليل الاثر البيئي للالترويجيه التوزيع الموسيقي. عن yangaroo : yangaroo للتسجيل براءه اختراع وسائط الاعلام الرقميه ونظام التوزيع (dmds) هو رائد تأمين b2b الرقميه انجاز حل للصناعات الموسيقى والدعايه. Dmds هو يستند الى شبكة الانترنت ان نظام ايصال رواد تأمين توزيع الرقمي الملف من خلال دمج البيولوجيا الاحصاءيه ، والقيمه العالية للتشفير والتحديد بالماء. Dmds يحل محل التوزيع المادي للتسجيلات الموسيقيه والاعلان الى الاذاعة ، وسائل الاعلام ، وغيرها من تجار التجزءه اذن المتلقين مع اكثر عرضة للمساءلة ، فعالة واقل تكلفة ايصال البث الرقمي نوعية وسائل الاعلام عبر شبكة الانترنت. Yangaroo ديها مكاتب في تورنتو ، نيويورك ولوس انجليس ، ولندن ، المملكه المتحدة. Yangaroo الحرف على tsx الاستثماري الصرف (tsx - الخامس) تحت الرمز يو وفي الولايات المتحدة في اطار otcbb : yooif. وللحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال جون السماء ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في yangaroo شركة في 905-763-3553.

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/psti.html

Pluristem علم التداوي شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : psti) السعر الحالي (5.79) نيويورك -- كانون الاول (ديسمبر) 6 -- pluristem علم التداوي شركة (otcbb : psti - اخبار) (dax : pjt) ، رائد علم التداوي الاحياءيه مكرسه لشركة تسويق غير شخصي (allogeneic) خلية منتجات لعلاج مجموعة متنوعة من الخبيثه ، ischemic والسيارات - محصنه ضد الاضطرابات ، اعلن اليوم ان NASDAQ وقد وافقت الشركة على تطبيق قائمة دورته الاوراق المالية على NASDAQ سوق المال. الشركة المشتركة ستبدأ المخزون التجاري على 11 ديسمبر ، 2007 تحت الرمز psti. Pluristem علم التداوي ، شركة هي شركة مكرسه لتسويق غير شخصي (allogeneic) الخلايا الجذعيه علاج المنتجات لمعاملة قاسيه عديدة التنكسيه ، خبيثة وautoimmune الاضطرابات. الشركة أول منتج ، plx - الاول ، يستهدف حل النقص العالمي للمطابقه الانسجه لزرع نخاع العظم (bmt) عن طريق تحسين engraftment من hematopoietic الخلايا الجذعيه (hscs) الواردة في دم الحبل السري (جامعة كاليفورنيا لدى بيركلي).

لمزيد من المعلومات : http://www.realpennies.com/aenp.html

شركة امريكيه لانتاج الطاقة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aenp) السعر الحالي (0.28) المعدنية آبار تكساس --- ديسمبر 6 ، 2007 -- انتاج الطاقة الاميركية شركة ( "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aenp.ob - اخبار) اعلن اليوم استراتيجية تجارية جديدة بوصفها تنوعا للتداول العام في شركة الطاقة. وستركز الشركة على حيازه وإدارة قطاع الطاقة الاصول مكمله لاقامة طويلة الاجل قيمة الاسهم ضمن قطاع الطاقة إلى اجمالي الاصول المنقوصه التي يمكن ان توفر فرصا كبيرة للنمو الايرادات والارباح. شركة امريكيه لانتاج الطاقة هو للتداول العام في شركة النفط والغاز التي تقوم في المقام الأول في الحصول ، تطوير او انتاج او بيع واستكشاف البترول والغاز الطبيعي. وستركز الشركة على حيازه وإدارة قطاع الطاقة الاصول مكمله لاقامة طويلة الاجل قيمة الاسهم ضمن قطاع الطاقة إلى اجمالي الاصول المنقوصه التي يمكن ان توفر فرصا كبيرة للنمو الايرادات والارباح. الشركة تقليديا اكتسبت شركات النفط والغاز التي لديها امكانيه لزيادة النفط وانتاج الغاز الطبيعي باستخدام التكنولوجيات الجديدة ، بالاضافة الى workovers والانكسار نظم التحفيز. معلومات اضافية يمكن الاطلاع في موقع الشركة على الشبكه العالمية ، www.americanenergyproduction.com.

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com

Realpennies.com (rlp) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الأوراق المالية المشار اليها على اي realpennies.com

Http://www.realpennies.com/content/view/42

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

لالتزامنا الكامل التنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
يوتا اليورانيوم كورب



Www.microcapmedia.com : سمة مقالات اخباريه ليوم الجمعة فى هذه المساله من http://www.microcapmedia.com * microcap اوساط الوحش اعلان النشرة الاخباريه لتشمل utuc ، pnhl ، nmkt
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للحصول على معلومات حول microcap وسائل الاعلام للعرض الشركة زيارة http://www.microcapmedia.com يوتا اليورانيوم يكمل اول 10 الثقوب ، ويجري حفر اضافية يسمح الخميس كانون الاول / ديسمبر 6 ، 3:05 صباحا الكائن الفضائي moab ، ويوتا -- كانون الاول 6 ، 2007 -- يوتا اليورانيوم شركة ( "الشركة") (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : utuc.ob -) هو يسرها ان تعلن اكتمال اول 10 الثقوب من المرحلة الأولى من عمليات الحفر على الشركة بينتو المشروع ، ويقع بالقرب من hanksville ، يوتا.

المواد المجمعه من الحفر وقد تم ارساله الى als chemex المعمل في elko ، نيفادا للتحليلات. ومن المتوقع ان تظهر النتائج في غضون الاسابيع القليلة القادمة. وبالاضافة الى ذلك ، النتائج من اسفل حفرة اشعه غاما / الحكم الخاص / قطع الاخشاب من موارد البرنامج الخاصة المثقاب الثقوب ، التي يؤديها طائرة غرب ذ.م.م خدمات الجيوفيزياءيه ، ومن المتوقع ايضا قريبا.

كما تود الشركة ان اعلن ان مواقع اضافية على الممتلكات بينتو ويجري حاليا يسمح ، لتسهيل اضافية لبدء الحفر في مطلع العام الجديد. ومن المتوقع ان تجيز والعقود ستكون في مكان اضافية لبدء هذه العمليات في اقرب وقت الاسبوع الاول او الثاني من كانون الثاني / يناير ، 2008. لهذا التمويل الاضافي للحفر مدرج في الاصل بمبلغ 305000 الميزانيه.

استكشاف وبرنامج الحفر ويجري تمويل 100 ٪ خلال اعلنت مؤخرا عن اتفاق مع شركة الموارد الموحد ملاك الجحيم (cdnx : abn.v الانباء)) (( "ملاك الجحيم") من فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ملاك الجحيم قد خيارا لتكسب ما يصل الى 50 ٪ مصلحة في ممتلكات الشركة بدفع مبلغ 550000 ، اصدار الشركة 550000 سهم من ملاك الجحيم ، والتمويل 100 ٪ من هذا قدرها 305000 برنامج الحفر طوال فترة تنفيذ الاتفاق - من خلال تمويل اضافي بمبلغ 300000 الاستكشاف والحفر البرنامج ، ملاك الجحيم قد تكسب ما يصل الى إضافية 10 ٪ اهتمامها بالمشروع.

عن الشركة شركة يوتا اليورانيوم هو moab ، ويوتا المبتدئين يقوم باستكشاف وتنمية الشركة تركز على اقتناء الماضي انتاج مناجم اليورانيوم تحت الارض ، شديدة الجديدة المرتقبة اليورانيوم والمشاريع الأخرى تقليدية وغير تقليدية لمشروعات الطاقة. جميع من اليورانيوم مشاريع المكتسبه حتى الآن ، بالاضافة الى تلك التي تستعرضها الشركة هي ضمن الاقتصادية العتله من المسافات البيضاء ميسا اليورانيوم الفاناديوم في طاحونه blanding ، يوتا يملكها denison الالغام.

للحصول على معلومات حول microcap وسائل الاعلام عرض الشركة زيارة http://www.microcapmedia.com pnhl الكوكب التغذيه المقتنيات ، وتعلن مؤسسة البريد المزعج في التنصل الاخيرة استجابة لرسائل البريد الالكتروني غير مأذون بها الجمعة 7 ديسمبر ، 6:30 صباحا الكائن الفضائي شارلوت ، كارولنا الشمالية -- كانون الاول (ديسمبر) 7 ، 2007 -- الكوكب التغذيه المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : - pnhl.pk) أعلن اليوم ان الشركة ليست لديها شارك في التغاضي عنها ولا اي "غير مرغوبة" البريد الالكتروني الحملات التي تنطوي على الشركة ، والاسهم العاديه او اي من اعماله المنتجات. وتقدر الشركة مهمة لجنة مراقبة عمليات البورصه في اجراء "عملية spamalot ،" ويريد ان اؤكد مساهميها ان الشركة ليس لها اي تورط في "سبام". الكوكب التغذيه المقتنيات ، كما سوف شركة مكان هذا التنصل على موقعها على شبكة الانترنت.

في غضون الثلاثة الماضية ايام عمل ، وقد سبق للشركة ان وردت تقارير تفيد بأن اثنين من أفراد الجمهور الذين تلقوا غير مطلوبة "غير مرغوبة" رسائل البريد الالكتروني الخاصة بمشاركه الشركة. هذه الرسائل الالكترونيه غير مأذون بها جعلت الشركة لا ترغب في وجود موضوع "الزباله البريد الالكتروني -" تعزيز المخزون مخطط اطلقها مجهول اطراف ثالثة. في مصلحة اي تخفيف الضرر المحتمل للمستثمرين الأجانب ، وقد سبق للشركة على الفور اصدرت هذا البيان الصحفى ، والإنكار اي تورط لها في "غير مرغوبة" البريد الالكتروني لتعزيز المخزون.

الكوكب التغذيه المقتنيات مؤسسة مجددا انها لم تعط اذنا (من اي نوع) الى اي شركة او فرد لارسال رسائل البريد الالكتروني ورسائل الفاكس او يدعو الى الجمهور عن الشركة ، والجمهور يجب ألا يعتمد على أي معلومات من هذا القبيل. ولم يحدث أي اتفاق ، او عقد ، او لفظيه موافقة فيما يتعلق باي نوع من الترويج ، faxing ، ارساله عبر البريد الالكتروني او الدعوة الى الخدمة في هذا الوقت. أي نشر مثل هذه المعلومات اذا لم يكن هناك اذن من الشركة.

"البريد المزعج لن يتم التسامح ،" وذكر المسؤول التنفيذي الأول ورئيس دان starczewski. "اذا كنا نستطيع معرفة من هو المسؤول عن ارسال هذه الرسائل غير مأذون بها ، سنقوم على الفور بابلاغ السلطات المختصة". ادناه هي الشركة "غير مرغوبة السياسة" التي ستقدم الى الجمهور : البريد المزعج سياسة pnhl لا تدعم او يتسامح مع "غير مرغوبة" حملات البريد الالكتروني. أي توزيع او نشر المعلومات على الجمهور من غير مطلوبة رسائل البريد الالكتروني او الفاكسات فيما يتعلق pnhl هو دون اذن ودون حسيب او رقيب. اي اطراف او مؤسسات تجارية هي التي تعاقدت عليها pnhl ارسال "غير مرغوبة" من اي نوع او نوع. Pnhl يأخذ التدابير الفعاله لمنع او مكافحة هذه الممارسات. اذا كنت تتلقى "غير مرغوبة" البريد الالكتروني أو الفاكس ، يرجى ارسال نسخة الى dominic@mandminvestorrelations.com. Pnhl ستتعاون مع السلطات التنظيمية لتحديد ، التقرير ، ومعاقبة مثل هذه الانشطه غير المأذون به.

حول الكوكب التغذيه ، شركة

الكوكب التغذيه ، وقد تم في شركة تجارية منذ 1999 بصفتها منفذ بيع بالتجزءه للمنتجات الغذاءيه وبرامج في النظام الغذائي والتغذيه والصناعة. من خلال تقديم أعلى خط الانتاج ، واستخدام تقنيات التسويق المبتكره وتطوير شراكات استراتيجية مع المصنعين والموزعين ، وتحتفظ الشركة لا هوادة فيها على التزام الجوده مع ضمان أفضل قيمة لزبائننا. زيارة الكوكب التغذيه على الانترنت على العنوان التالي : http://www.planetnutritiononline.com للحصول على معلومات حول microcap وسائل الاعلام للعرض الشركة زيارة http://www.microcapmedia.com nmkt نيو ماركت التكنولوجيا ، شركة يكمل 7 ملايين دولار لتمويل صفقة مع شركة الاستثمار المؤسسي لدعم جديدة النمو العضوي المبادرات الخميس كانون الاول / ديسمبر 6 ، 5:25 مساء الكائن الفضائي نيو ماركت مؤسسو يغفر ما يقرب من 4.3 مليون دولار في الديون والفوائد المتراكمه بسبب مؤسسو الشركة من دالاس ، تكساس -- كانون الاول 6 ، 2007 -- نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt. مراقب الانباء) اعلن اليوم باكمال 7 ملايين دولار لتمويل صفقة مع مؤسسي الشركة الاستثمارية التي تدير محفظه قيمتها اكثر من 1 بليون دولار.

قدرها 3 م التسهيل الائتماني وقدرها 4 م علما مصطلح الاصول المضمونه من قبل شركة تمويل الصفقة تتالف من 3 ملايين دولار الدائر التسهيلات الاءتمانيه المضمونه من قبل الشركة المحلية حسابات القبض و4 ملايين دولار للتحويل مدة القرض المكفول من اصول الشركة. معدل التحويل بسعر ثابت وضعت في وقت الاقفال. مبلغ 4 ملايين دولار مدة القرض لن يؤدى الا الى تحويل الدين الى الاسهم بسعر ثابت من حيث المبدأ اذا مدفوعات الفاءده والرسوم لم تكن على خلاف ذلك تدفع نقدا. وكجزء من 7 ملايين دولار لتمويل الصفقة ، كما ان الشركة اصدرت اوامر لشراء 12 مليون سهم من الشركة المشتركة في الاسهم من اسعارها الى سعر السهم في ذلك الوقت تمويل الصفقة مغلقة. امكانات ممارسة هذه الاوامر يمكن ان يؤدي اضافي الاستثمار في الأسهم في نيو ماركت والبالغ نحو 2،7 مليون دولار. الشركة الابتدائي الغرض المقصود من تمويل الصفقة هو دعم العدوانية العضوي توسيع المبيعات فى امريكا الشمالية.

مبلغ 4،3 م في الديون القائمة المغفور له بالاشتراك مع 7 ملايين دولار في تمويل جديدة جنبا الى جنب مع المعاملات المالية ، نيو ماركت مؤسسو (اكا vergetech وvti) قد اتفقت على ان تغفر دولار تقريبا 4،3 مليون في الديون والفوائد المتراكمه بسبب مؤسسو من نيو ماركت. هذا يزيل اي تخفيض الديون مزيد من حساب الارباح والاعباء التي سبق مطلوب لخدمة الديون. هذا خفض الديون كما يلغى اي امكانيه للمزيد من الاوراق المالية تصدر لخدمة هذا الدين. الشركة لم تقدم اية اضافية او اعتبار خاص لمؤسسي بالتزامن مع الاعفاء من الديون.

نيو ماركت cfo فل rauch يبرز الاساسية المالية ومؤسسة "هذا مبلغ 7 ملايين دولار لتمويل المؤسسي الاتفاق هو افضل من معظم ترتيبات التمويل لقد لاحظ بأنها متاحة لotcbb الشركات المدرجه في البورصه. التحويل سعر مصطلح المذكره هو امر ثابت وكان سعر يحدد عند قسط لسعر السهم عند اقفال - وبعباره اخرى ، فانه في الاستثمار المؤسسي الراسخ على المصلحه العليا لللنيو ماركت سعر السهم الى زيادة ونيو ماركت للعمليات لمواصلة النمو. نوعية هذا الاتفاق تمويل يبرز تحسين قوام نيو ماركت لل المءسسه المالية الاساسية التي هي مواصلة تحسين مؤسسيها اتفاق ليغفر دولار تقريبا 4،3 مليون في الدين - وأنا أعلم ان مؤسسي النظر في الاعفاء من الديون اتفاق باعتبارها استثمارا في المستقبل قيمة المقتنيات الخاصة بهم فى نيو ماركت - ومع ذلك ، أود ان أتقدم وبفضل المؤسسين لانشطتها الجاريه والتزام طويل الأمد للشركة استمرار النجاح. " يمكن ان تضاف الى نيو ماركت للتكنولوجيا البريد الالكتروني : قاعدة بيانات للمساهمين والمستثمرين المهتمين ، يرجى ارسال بريد الكتروني الى ir@newmarkettechnology.com.

نيو ماركت نحو التكنولوجيا ، شركة نيو ماركت (www.newmarkettechnology.com) يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا والابتكارات. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، siebel وصن ميكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت مستمرة تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين اجمالي الناتج حافظة مغلفة بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

نيو ماركت يسلم حافظته من المنتجات والخدمات من خلال شبكة فروع حل التكامل فى امريكا الشمالية والرائد الاسواق الناشءه في انحاء العالم لتشمل امريكا اللاتينية ، والصين وسنغافورة.

نيو ماركت في المرتبة رقم واحد في ولاية تكساس ، وعدد ثلاثة في الولايات المتحدة وعدد خمسة في أمريكا الشمالية بشأن دلويت 's2006 التكنولوجيا بسرعة 500 ، رتبا من 500 الأسرع نموا التكنولوجيا ، وسائل الاعلام ، والاتصالات وعلوم الحياة الشركات فى امريكا الشمالية. التصنيف على اساس نسبة الزياده في الايرادات على مدى خمس سنوات ، في الفترة من 2001-2005. الشركة ارتفع من اقل من 1 مليون دولار في الايرادات في 2001 الى اكثر من 50 مليون دولار في ايرادات مربحه في 2005. في 2006 ، الشركة واصلت النمو السريع ، والابلاغ قدرها 77،6 مليون دولار في الايرادات مع صافي ايرادات قدرها 5،8 مليون دولار.

للحصول على معلومات حول microcap وسائل الاعلام للعرض الشركة زيارة http://www.microcapmedia.com تنصل : المستثمرين مع معلومات عن الشركات المتداوله. نحن توزيع التحرير الافكار والمعلومات والتعبير عن الآراء التي هي للمساهمين وليس باسم لعرض الشركات. ولكن ، لأن microcap وسائل الاعلام كما يجوز له الحصول على تعويض عن خدماته ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في التصريحات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء لا يمكن ان تعتبر مستقلة. Microcap وسائل الاعلام لم تقابلها أي أطراف ثالثة أو يمثل الشركات في هذا التقرير. أيا من المواد الواردة في هذا التقرير يشكل توصية ، بالتماس او بالعرض الذي قدمته microcap وسائل الاعلام او المساهمين في شراء أو بيع اي اوراق مالية او غيرها من الادوات المالية. Microcap وسائل الاعلام لا يقدم اي مشوره او استثمار العلاقات المصرفية. وعلاوة على ذلك ، نحن لسنا المرخصه لاعطاء المشوره في مجال الاستثمار. المعلومات الواردة في هذا التقرير اعد من دون الاشارة الى اي مستخدم للمتطلبات الاستثمار او الحاله المالية. قبل تنفيذ اي صفقة تنطوي على معلومات من جانب لكم انكم قد ينظر اليها من هذا التقرير ، عليك استشارة المستشار عملك ، المحامي ، والضريبيه والمحاسبيه المستشارين فيما يتعلق الثمن ، وملائمة ، قيمة ، او الجوانب الاخرى للخطر من اي سهم ، صناديق الاستثمار المشترك ، والأمن أو غيرها من الاستثمارات. المعلومات التي وجدت داخل هذا التقرير هو لأغراض العلم فقط وينبغي النظر في احد الاعلانات. وبالاضافة الى ذلك ، الحد الاقصى للشركات الصغيرة ، والحد الاقصى للشركات الصغرى ، وبيني والاسهم و / أو السندات المتداوله القليلة هي بطبيعتها محفوفه بالمخاطر والاستثمارات المتقلبه. انت تجازف بخساره بعض او جميع الاموال المستثمره. ولذلك يجب على المرء دائما اداء خاصة بها العنايه اللازمة قبل الاستثمار. ونحن نشجع الجمهور على الاستثمار بحكمة ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية. مع مضمون في هذا التقرير قد يتضمن "تطلعي البيانات" ، حسب التعريف الوارد في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب 21b من قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934. مثال تطلعي المعلومات هي البيانات المتعلقة المستقبل ، والاتجاه المتوقع للصناعة ، وخطط للتوسع في المستقبل ، وتنمية مختلف الانشطه التجارية ، والمزمع النفقات الراسماليه ، ومصادر التمويل في المستقبل ، من المتوقع نمو المبيعات والعقود المحتملة. وهذه التصريحات المماثله الامام تخضع لعدد من المعروفين وغير المعروفين المخاطر والشكوك خارج تلك السيطرة التي يمكن ان تتسبب العمليات الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة. احتياطا فإن البيانات التي أدلى بها في هذه الوثيقة قابلة للتطبيق على جميع ما يتصل بها تطلعي البيانات حيثما وردت في هذا التقرير.

الاتصال : microcap وسائل الاعلام هاتف : +1 561 305 4304 j_reeping@microcapmedia.com الشبكه العالمية : http://www.microcapmedia.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين الزراعة العضويه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Aheadofthebulls.com : "المستقبل الثيران" cnoa ، psmh ، wtvn
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : الزراعة العضويه في الصين (otcbb : cnoa) ، PSM المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : psmh) وويى Fi تلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : wtvn)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com للاشتراك في الرسالة الاخباريه المجانيه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

الزراعة العضويه في الصين (otcbb : cnoa ، http://www.marketwatch.com/quotes/cnoa)

الصين تعلن العضوي اتفاق مع كبرى songyuan مدينة المفرق نظام التوزيع اتفاق استهداف السريعه النمو في السوق شريحة الطبقة الوسطى لتوليد 4 ملايين دولار في غضون السنة التقويميه 2007

جيلين ، الصين ، كانون الاول 06 ، 2007 الصين الزراعة العضويه ، شركة ، ونمو يحركها الزراعية ومنتجات الشركة الراءده فى الصين الاغذيه العضويه الثورة ، اعلن اليوم ان الشركة قد وصلت الى معلم 3 سنوات التوزيع بالتجزءه اتفاق مع shunda الحبوب وشركة النفط من songyuan المدينة ، واحدة من أكبر المدن في شمال شرقي مقاطعة جيلين.

الاتفاق مع shunda الحبوب والنفط هي احدث المصادقه cnoa المعلنة المبادرات الاستراتيجيه لتوسيع حصتها في السوق عن طريق كسب شراكات جديدة مع كبار الشركاء فى منظومة التوزيع بالتجزءه فى الصين وغيرها من الاقتصادات الناشءه في آسيا.

الاتفاق الذي يتوقع ان يسهم في الايرادات من 30 مليون يوان ، اي ما يعادل تقريبا دولارا من دولارات الولايات المتحدة 4 ملايين دولار في غضون السنة التقويميه 2007. وينص الاتفاق على ان shunda الحبوب والنفط ستصبح واحدة من cnoa المصرح به تجار التجزءه في سلسلة سوبرماركت متجر الصناعة ، وبيع "ermapao" الفائز بجاءزه سلسلة من المنتجات الى fuyu المنطقة مع اكثر من 2،8 مليون مستهلك.

"العضوي الصين تواصل زيادة الايرادات والارباح التي تدرها متزايد باستمرار من اتفاقات قائمة مع بعض من الصين اكبر نظم التوزيع بالتجزءه ،" قال huizhi xiao ، رئيس الصين الزراعة العضويه. "هذا الاتفاق فضلا عن موزعي التجزءه الرئيسية الاخرى مثل suguo وhualian لن تساعد الا على زيادة نمونا ونحن نتطلع الى المضي قدما في توسيع اعمالنا نظم التوزيع وتوسيع نصيبنا من الارز فى السوق الكبير في songyuan المدينة". Shunda الحبوب والنفط تنضم الى شبكة متناميه من كبار تجار التجزءه ان cnoa أقامت على مدى الاشهر القليلة الماضية من بينهم اثنان من الصين وهى اكبر سلاسل التجزءه نانجينغ suguo المتاجر الكبرى وhulian hypermarkets من بكين مع عائدا سنويا قدره 3 مليارات و 780 مليون دولار على التوالي.

الصين حول الزراعة العضويه الزراعة العضويه هي الصين بين أكبر منتجي الارز العضوى فى الصين. Cnoa الرقابة على جميع جوانب العملية من البذور لزراعة وتجهيز ، والبحث والتطوير والمبيعات. كما ان الشركة لديها شبكة مبيعات واسعة النطاق ، وتقع في المدن الكبرى في الصين.

Cnoa شهد نموا كبيرا منذ انشائها في 2002 ، وباعتبارها دولة زراعيه معفاه من الضرائب الصينية. Cnoa وقد وضع خطط الصلبه في المكان لزيادة الايرادات بشكل ملحوظ. نوعية cnoa منتجات النتائج في القدرة على القيادة والحصول على الاسعار 15 ٪ اعلى من comparables.

Cnoa قد تتجاوز 6260 فدان مخصصة لالخضراء والارز العضوى. نظام الرى يتغذى من نهر الشبكه ، واحدة من آخر غير ملوث الانهار فى الصين ، والاسمدة او أي مواد كيمياءيه تستخدم في هذه العملية. الشركة العلامه التجارية الراءده ، ermapao ، وقد فاز عدة جوائز الجوده وتحمل أعلى شهادة العضويه.

PSM المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : psmh ، http://www.marketwatch.com/quotes/psmh)

Psmi افتتاح مكتب في شجرة العنب ، تكساس مايك gaver يفتح PSM مكتب

روزويل ، نيو مكسيكو ، كانون الاول 06 ، 2007 primesource الرهن العقاري ، وشركة (psmi) لا يزال على فتح فروع لها داخل الجمهورية. Psmi بفخر يعلن افتتاح آخر مستقل تملكها وتشغلها primesource الرهن (PSM) في مكتب شجرة العنب ، تكساس. مايك gaver ، مالك الرهن بلادي التكنولوجيا المجموعة ، هي المالكه والمشغله لهذا الجديدة PSM فرع.

Gaver ، مع سنوات من الخبرة الرهن ، هو مؤهلين تأهيلا جيدا ليصل رئيس هذا الرهن - مكتب الاقراض. Gaver المملوكه mytech المجموعة حيث قدم الدعم التقني وخدمات استشاريه لمنظمات في برمجيات النظم. وفي وقت لاحق ، gaver بدأت سكنيه في الاقراض العقاري الوظيفي منشئها وتجهيز مع ابنه. مايك gaver ثم افتتح صاحب اعمال تجارية جديدة ، mytech الرهن وكان فريق خدمة تكساس منذ تشرين الثاني / نوفمبر من عام 2002. Gaver لقد كان نجاحا هائلا في نمو شركته ، واكتساب المعرفه ، وجعلت شجرة العنب منزله لفتح شمال تكساس يقوم primesource الرهن المكتب.

Gaver تعتقد ان هناك مزايا عديدة لكونها جزءا من primesource الاسرة. Gaver الدول ، "مع مسانده من أكبر شركة استطيع ان أرى بلدي فرع انفجار - مع برامج مثل nwbo المنابر وpushmx البرمجيات ، وانا قادرة على تقديم خدمة متميزه ومنتجات راءعه. اقدر ان psmi هو ايضا مرخص في 24 دولة الذي يوسع نطاق بلدي التوعيه. " ادرجت في 1991 في ولاية تكساس ، primesource الرهن ، وسرعان ما اصبحت شركة الرهن العقاري شركة رائدة في الجنوب الغربي والمرخص لها حاليا في 24 دولة. وأحد أسباب نمو ونجاح هذه الشركة هو التزامه الشخصي لخدمة العملاء يتجسد في شعار : نسير لكم البيت. لان الرهن العقاري هو عملية معقدة جدا ومربكه في كثير من الأحيان ، ان الشركة قد اختارت السير يدا بيد مع كل عميل من خلال العملية بأكملها.

PSM القابضه ، وشركة (الورديه الواح : psmh) ، الشركة الأم ، اصبح الآن للتداول العام في الشركة ؛ فوق - ال - مضادة للأسهم (الشركة الشرقية للاخشاب) أصبح متاحا في تشرين الاول / اكتوبر 2005. رون حنا ، رئيس مجلس الادارة ، وقال : "نحن متحمس عن هذا لأنه يوفر لنا العملاء والموظفين فرصة تملك جزءا من شركتنا".

وي Fi تلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : wtvn ، http://www.marketwatch.com/quotes/wtvn)

واي فاي التلفزيون في نيويورك اليوم لمعاينه ترف مشاهدة التلفزيون محطة انطلاق الأسبوع المقبل

نيويورك ، نيويورك ، كانون الاول 06 ، 2007 وأي فأي شركة تلفزيون (pinksheets : wtvn) ، والتي اطلقت في الآونة الأخيرة الحصري الانترنت محطات التلفزيون على واي فاي التلفزيون مكرسه لمنهاج الغولف ، والسيارات ، والبيئة ، والكتاب ، هو اليوم Previewing دورته الجديدة 24 / 7 الانترنت العالمية محطة تليفزيون المكرسه لساعات فاخرة في اجتماعات في مدينة نيويورك.

واي فاي التلفزيون سوف علنا اطلاق احدث واي فاي محطة تليفزيون الاسبوع المقبل في www.wi - fitv.com (الموضوع : ساعات) ، والمحطة ، كما سيتم عرضها مباشرة في www.watchwi - fitv.com.

السوق العالمية للساعات فاخرة هو متعدد مليار دولار الصناعة. واي فاي التلفزيون هو الاجتماع مع ممثلى العديد من الماركات العالمية الراءده خلال معاينه اليوم في مدينة نيويورك.

Watchwi - fitv.com الفيديو او مطبوعة لاستعراض المحتوي على watchwi - fitv.com ينبغي ان ترسل الى واي فاي مؤسسة التلفزيون ، وانتباه. : ساعات ، 3434 عبر البلاج # 300 ، نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا 92660 ، معلومات @ وي - fitv - Com ، او الدعوة 949-716-9397.

عن واي فاي التلفزيون واي فاي تلفزيون (tm) هو رائد للتلفزيون على شبكة الانترنت. واي فاي مؤسسة التلفزيون منذ زمن طويل توصف القادمة التقاء التلفزيون والإنترنت ، وقدمت اول فيلم على الإنترنت في كانون الاول / ديسمبر 1995. فان واي فاي موقع تلفزيون (www.wi - fitv.com) هي المكان الوحيد على شبكة الانترنت حيث يمكنك مشاهدة المئات من المحطات التليفزيونيه والدردشه مع الآخرين ومشاهدة البرنامج نفسه في حي المربع الدردشه التي تخضع مباشرة لمشاهدة الشاشه ، و أحصل على آخر الاخبار عن كل بلد والفئة المذكورة ، وتحميل dialer حرة وجعل المكالمات الهاتفية واستضافة يعيش الفيديو على جميع الاطراف موقعا واحدا.

واي فاي مؤسسة التلفزيون يوفر الاجتماعية تلفزيون الانترنت (tm) ، وجيل جديد للتلفزيون ان انجاز المنهاج له الجغرافية خارج ابعاد أي الكابل او فوق التقليديه - جو من طراز التلفزيون. واي فاي تلفزيون العضويات احرار في www.wi - fitv.com وتشمل هذه المنافع على النحو مكالمات مجانيه عبر الانترنت والدردشه الحرة والحرة على الانترنت الاطراف. للحصول على معلومات عن شراء واي فاي محطة تليفزيون ارسال بريد الكتروني الى info@wi-fitv.com.

للحصول على معلومات عن شراء واي فاي محطة تليفزيون ارسال بريد الكتروني الى info@wi-fitv.com.

وكانت الشركة اطلقت في عام 1995 وجرى تداول العام منذ تشرين الثاني / نوفمبر 1997 ، وكان رائدا في ايصال الفيديو والكتب من خلال شبكة الانترنت.

زيارة aheadofthebulls.com لأقرأ تنصل

الاتصال : aheadofthebulls.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@aheadofthebulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نظم الابره لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : chci ، dptr ، xtlb ، stiy ، addyy ، fmrx كما اضيفت الى قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : comstock بناء المنازل الشركات شركة (NASDAQ : chci) ، وشركة دلتا للنفط (NASDAQ : dptr (، Xtl الصيدليه الاحياءيه المحدوده (NASDAQ : xtlb) ، شركة نظم الابره (otcbb : stiy) ، اديداس زاي برعايه تقييم نتائج التنمية (الشركة الشرقية للاخشاب : addyy) ، familymeds فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : fmrx). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Comstock بناء المنازل الشركات شركة (NASDAQ : chci) تعمل بوصفها المطور العقاري في الولايات المتحدة. انها في المقام الأول يتطور ويبني منازل الاسرة الواحدة ، townhouses ، منتصف ارتفاع الوحدات السكنيه ، عالية الارتفاع متعددة الاسرة المباني ، والمختلط واستخدام التطورات في الضواحي والمجتمعات عالية الكثافة الحضريه infill المجالات. وبالاضافة الى ذلك ، وهو يشرك في التنمية ، واعادة تطوير ، وتشييد السكنيه منتصف الارتفاع وعالية الارتفاع الشقه الخاصة المجمعات. الشركة تعمل لاول مرة ، فى وقت مبكر متابعة التحرك ، ومتابعة التحرك الثانوي ، فارغه نيستر التحرك الى أسفل ، ونشطة الكبار مشترى المنازل في واشنطن العاصمة ؛ ريلاي ، شمال كارولينا ؛ اتلانتا ؛ وجورجيا الاسواق. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 ، والقى بنيت حوالى 4000 منزل. وكانت الشركة التي تأسست في 1985. كانت تعرف سابقا باسم comstock الشركات ، شركة وغيرت اسمها الى comstock شركات بناء المنازل ، وشركة في 2004. Comstock شركات بناء المنازل ويقع مقره في reston ، فيرجينيا. مع 16.53 مليون سهم المعلقه و1.36 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص chci.

شركة دلتا للنفط (NASDAQ : dptr) جنبا الى جنب مع فروعها ، وينخرط في مجال استكشاف واقتنائها ، والتنمية ، وانتاج الغاز الطبيعي والنفط الخام في الولايات المتحدة. وهو يملك انتاج وnonproducing النفط والغاز المصالح ، مصالح متخلف المستاجره ، والاصول ذات الصلة في 15 دولة ، فضلا عن المصالح في انتاج الوحدة الاتحادية في الخارج ولاية كاليفورنيا ومتخلف الخارجية الاتحادية الايجارات قرب سانتا بربارة ، كاليفورنيا. كما دخلت الشركة في العقد الحفر للنفط والغاز الطبيعي آبار للآخرين ، فضلا عن أسواق خدمات النقل بالشاحنات في casper ، وايومنغ المجال. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 ، دلتا للبترول قد اثبت احتياطيات من حوالى 302.4 مليار قدم مكعب من الغاز بما يعادل ؛ و1240000 صافي متخلف فدانا. وكانت الشركة التي تأسست في 1984 ومقرها في دنفر ، كولورادو. مع 66.4 مليون سهم المعلقه و8.23 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص dptr.

Xtl الصيدليه الاحياءيه المحدوده (NASDAQ : xtlb) ضالعه في تطوير علم التداوي لعلاج neuropathic الألم والتهاب الكبد جيم - xtl هو الناميه bicifadine ، أ سيروتونين وnorepinephrine reuptake مانع ، لعلاج السكري neuropathic الألم. Xtl ايضا بوضع عدة رواية ما قبل السريريه والالتهاب الكبدي ج الصغيرة جزيءه المانعون. Xtl ايضا ناشط في الحصول على التراخيص والبرنامج مصمم لتحديد وحيازه المخدرات اضافية المرشحين. مع 22.02 مليون سهم المعلقه و87100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص xtlb.

الابره نظم شركة (otcbb : stiy) يشارك في تصنيع وتسويق المنتجات الالكترونيه ضبط النفس لانفاذ القانون ، والمؤسسات الاصلاحيه ، والمهنيه الامن ، والقطاعات العسكرية. وهي تنتج وتبيع الاجهزه الالكترونيه صاعقة للسيطره ، والى توفير مؤقتة من الإعجاز ، الخطره الاشخاص. الشركة الاسواق ق - 200 ، أ اثنين من النبله - جهاز إلكتروني قذيفه صاعقة ، وtruvu الكاميرا ، التي تتيح خيار التقاط الفيديو والصوت. الشركة السيطرة على الجليد وتشمل المنتجات درعا ، مكهرب الشغب درع ؛ اللصوص ، أ الناءيه التي تسيطر عليها او التي تسيطر عليها حركة ختاميه المكهربه المستخدمة للسيطره الخطره المعتقلين في الحالات العامة أو أثناء النقل ؛ وultron ، أ اليدويه الاتصال اداة تستخدم لصاعقة مؤقتا incapacitate الخطره الافراد. وكانت الشركة تأسست شركة استشاريه كما المتحدة في 1996 وغيرت اسمها الى الابره النظم ، وشركة في 2004. نظم الابره ، هي شركة مقرها في تامبا ، فلوريدا. مع 16.45 مليون سهم المعلقه و43400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص stiy.

اديداس زاي برعايه تقييم نتائج التنمية (الشركة الشرقية للاخشاب : addyy) هو واحد من زعماء العالم داخل دوائر صناعة السلع الرياضية ، وتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الاساسية الثلاث حول شرائح اديداس ، reebok وtaylormade - اديداس جولف. Herzogenaurach مقرها في المانيا ، مجموعة لديها اكثر من 28000 موظفا ويزيد من المبيعات يورو 10 مليار. مع 203.57 مليون سهم المعلقه و23700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص addyy.

Familymeds فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : fmrx) تعمل وفق خطة التصفيه والانحلال التي وافق في اذار / مارس 2007 ، عملا التي ستقوم الشركة ببيع ما لديه من صيدليه الى الاصول والجرين والجرين وco co الشرقية ، وشركة familymeds المجموعة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية - كما يعمل صيدليه وتوزيع العقاقير التي تقدم في الولايات المتحدة. الشركة عروض المنتجات ذات الصلة بالصحه ، بما وصفه الادوية والفيتامينات والتغذيه التكميليه ، والبيت المعدات الطبية ، والصحة والجمال الايدز من خلال الصيدليات ، عن طريق البريد ، وشبكة الانترنت. الشركة تعمل دورته الصيدليات تحت الاسم التجاري familymeds الصيدله ، السهم الصيدله ومراكز التغذيه ، ومواقع العمل والصيدله. Familymeds فريق تأسس في 1993 ويقع مقرها في فارمنجتون ، كونيكتيكت. مع 6.69 مليون سهم المعلقه و46200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وهناك فشل في ايصال حصص fmrx.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sinofresh الرعايه الصحية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



الصغرى كاب الفرصة : قبل الجرس لتقرير الجمعة ، كانون الاول / ديسمبر السابعه ، 2007 - على الرادار : etly ، sfsh ، sfmi
12/7/2007

لوس انجلوس ، ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذا الصباح على الرادار 'الصغير كاب التجاري تشمل المرشحين ، ecotality شركة (otcbb : etly) ، sinofresh الرعايه الصحية الاولية للشركة (otcbb : sfsh) ، الصقر الفضي شركة التعدين (الشركة الشرقية للاخشاب : sfmi).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com ecotality لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : etly) حتى 17،50 ٪ امس

الرادار الحواشي : مثيرة للاهتمام "greentech" اللعب. وتكتسب الشركة يتجر تكنولوجيات نظيفة للطاقة الكهرباءيه. الأسهم تبدو وكانها محاولة لكسر دورتها طويلة الاجل الانخفاض أمس وأعلن ان الشركة بصدد اقتناء سريعه لشحن البطاريات وحدة الاعمال من سوق نيويورك للأوراق المالية مع شركة التخلف عن 12 شهرا عائدات الشمال من 5 ملايين دولار - والتي ينبغي ان تساعد. ومن اصل الشيك. يمكن ان تكون متينه طويلة الاجل تقوم به.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=etly.ob

Ecotality ، شركة (otcbb : etly) ، التي يوجد مقرها في سكوتسدايل ، ariz. ، هو الطاقة المتجدده الشركة ان يكتسب وتجاريا السلف الكهرباءيه النظيفه التكنولوجيات والتطبيقات. Ecotality بجراه مع تسارع تطوير الشركات والتكنولوجيات التي تعالج اليوم تحديات الطاقة العالمية. الاستراتيجيه عن طريق الشراء ، والشراكات والتكنولوجيا والابتكارات ، ecotality يسعى للنهوض السوق تطبيق التكنولوجيات النظيفه الكهرباءيه ليصبح مقبولا بدائل الكربون على اساس تكنولوجيات الوقود. للمزيد من المعلومات حول ecotality مؤسسة الرجاء زيارة www.ecotality.com.

الاخيرة etly الانباء :

كانون الاول / ديسمبر السادسه ، 2007 - ecotality مؤسسة لاكتساب minit - شاحن

Ecotality ، شركة (otcbb : etly) ، والطاقة المتجدده الشركة ان يكتسب وتجاريا السلف الكهرباءيه النظيفه التكنولوجيات والتطبيقات ، اعلنت اليوم تنفيذ اتفاق نهائي لشراء جميع الاصول والاعمال التجارية من minit - شاحن ، وهي هيئة فرعية للاديسون الدولية ، أ - سوق نيويورك للأوراق المالية المدرجه الشركة ، ونحو 3 ملايين دولار نقدا والاوراق المالية. اقتناء minit - شاحن ، جنبا الى جنب مع عمليات الشراء السابقة واعلن للهندسة الكهرباءيه والنقل (etec) ، innergy السلطة شركة تعمل بخليه الوقود وتخزينها ، وستوفر ecotality أ قاعدة الايرادات للشركات مجتمعة بعد ان التخلف عن اثني عشر شهرا ايرادات قدرها 14،55 مليون دولار للفترة المنتهيه في الربع الثالث من 2007. Ecotality تتوقع لاقتناء الوثيق داخل المقبل سبعة ايام.

منذ انشائها في 1998 ، minit - شاحن قد ولد اكثر من 40 مليون دولار من مبيعات المنتجات وكسبت مبلغ 5.16 مليون دولار في ايرادات من اجل التخلف عن اثني عشر شهرا المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. ووفقا لفروست & سوليفان ، الشمال الصناعي الاميركي السريع لشحن البطاريات السوق الايرادات نمت 16 في المئة في الفترة من 2005 الى 2006 ، ويتوقع أن تنمو 17 في المئة في الفترة من 2006 الى 2007. فان معدل النمو السنوي المركب (cagr) للشاحن سريع في السوق ومن المتوقع ان يصل الى 18،9 في المئة في الفترة من 2006 الى 2013. على مواصلة تنفيذ استراتيجية نمو الشركة وخطة لاستكمال minit - شاحن اقتناء ، ecotality بنجاح اثيرت دولار 1،5 مليون رأس المال من المستثمرين المؤسسيين.

"اقتناء minit - شاحن ، فضلا عن رسائلنا السابقة اقتناء etec ، مثال ecotality استراتيجية مسبقة للحصول على والمدره للدخل الشركات تراكمي مع التكنولوجيات التي تقلل من التأثيرات البيءيه لانتاج الطاقة والنقل ،" وقال جوناثان يقرأ ، الرئيس والمسؤول التنفيذي ، Ecotality. "ومع تزايد الاهتمام والنمو في سوق المركبات الكهرباءيه ، ونحن ملتزمون التطوير التجاري للشحن السريع الكهرباءيه النظيفه ونظم الدفع وسوف تستكشف النقل تطبيقات اضافية للminit - شاحن وetec supercharge التكنولوجيات".

Etec ، وهي هيئة فرعية للecotality ، سنتوصل جميع جوانب من minit - شاحن بعد اقتناء الاعمال. بالجمع بين minit - شاحن بطاريه من الخط السريع شاحنات لرفع الشاحنات ونظم مناوله المواد مع etec supercharge (tm) الخط السريع للبطاريه لمطار شاحنات ومعدات المسانده الارضيه ، etec ستوسع الشركة سرعة تحميل خط الانتاج والحصه السوقية في مجال النقل الكهرباءيه النظيفه وحلول البنية التحتية. وفي الوقت الراهن ، etec supercharge وتوفر التكنولوجيا شحن البطاريه بسرعة النظم المستخدمة في مطار معدات المسانده الارضيه ، حي عمليات المركبات الكهرباءيه ، والنقل البحري والتطبيقات.

"قبل رفع التآزر بين minit - شاحن وetec supercharge التكنولوجيات ، وسنزيد من وجودنا في البطاريه بسرعة والمسؤول عن الأسواق وعدوانا استكشاف وتطوير تطبيقات اضافية للالبرنامج المساعد الهجين والكهرباءيه المركبه في الاسواق والبنى التحتية ،" قال دون Karner ، الرئيس ، etec. "مع الموارد من ecotality ، etec سيوفر متفوقة لخدمة العملاء الحاليين والجدد والعملاء لنا العرض السريع في نظم المسؤول بأقل تكلفة ممكنة ونحن كذلك حملة تجارية اعتماد تكنولوجيات نظيفة السريع التهمة."

Minit - شاحن هو نظام سريع وشحن البطاريات التي تمكن اكثر المواتيه بيئيا ، وتكلفة الطاقة وسيلة فعالة لاعادة شحن الجوال الرافعات الشوكيه وغيرها من معدات مناوله المواد. التخلص من الحاجة الى أنواع الوقود المستخرجه من النفط المستخدمة في مناوله المواد والمركبات ، minit - شاحن نظيفة هو ان النظام لا تنبعث من الانبعاثات الضاره. مع 10 براءه اختراع مسجلة في الولايات المتحدة ، فقد minit - شاحن التكنولوجيات هي ايضا مناسبة تماما لنقل التطبيقات التي تستخدم الوقود البديل ، بما فيها البرنامج المساعد الهجين والكهرباءيه المركبه في الاسواق والبنى التحتية. فان minit - شاحن نظام يعيد شحن البطاريات اربع الى ست مرات اسرع من شاحنات تقليدية ، مع بطاريه الحياة التي تساوي او اطول من اولئك الذين يستخدمون الاساليب التقليديه شحن. وخلافا للأساليب التقليديه شحن البطاريات التي تحتاج الى تغيير بعد أن تنضب ، minit - شاحن بطاريات يمكن تغذية مناسب في بعض الاحيان ، والتخلص من الحاجة الى مشغلين السياره لاخراجها من الشاحنه اثناء الراحة وتحول التغيرات ، مما أدى إلى تعزيز سلامة العمال ، والطاقة الانتاجية وبطاريه وفورات في التكاليف.

ومنذ اطلاق minit - شاحن ، ان الشركة قامت بتشغيل تتجاوز 25 مليون شاحن النوبات ساعات ، وهناك حاليا اكثر من 1000 minit - شاحن نظم التشغيل في السلطة ان اكثر من 3000 رفع الشاحنات في الولايات المتحدة وكندا. الرئيسية الزبائن تشمل الثروة 500 شركات مثل مستودع المنزل ، con اغرا ، فورد ، تويوتا ، costco ، molson نستله العام المطاحن ، شو ، وكيمبرلي كلارك. فان minit - شاحن وحدة الأعمال حاليا توظف 25 شخصا في الولايات المتحدة وكندا.

Etec ، الشركة حصلت مؤخرا من جانب ecotality ، هو الزعيم المعترف بها في مجال البحث والتطوير والاختبار المتقدمه ونظم الطاقة والنقل والبنى التحتية. ملتزمة تجاريا تقدم التكنولوجيات النظيفه الكهرباءيه مع مزايا واضحة فى السوق ، etec المصنوعات وتوفر البطاريه بسرعة المسؤول عن معدات وتموين محطات للكهرباء تعمل بالطاقه الهيدروجينيه والمركبات. للمزيد من المعلومات حول etec ، يرجى زيارة www.etecevs.com.

Sinofresh الرعايه الصحية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : sfsh) حتى 38،46 ٪ امس

الرادار الحواشي : المطهر ، المضاده الفطريه وانفي المرشات المضاده للفيروسات لجعل قصة مثيرة للاهتمام. حسن التوزيع بالتجزءه وبراءه حافظة توحي انها قد تكون حقيقية. حجم هو التقاط مؤخرا والاوراق المالية هو محاولة دفع اعلى. القاء نظرة اوثق.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=sfsh.ob

Sinofresh الرعايه الصحية ، شركة هو مطور ومسوق من العلاجات لعلاج الامراض المعديه والتحريضيه العلوى من الجهاز التنفسى. الشركة هي بحث واسعة الطيف المطهر النهج الى الحد من الفيروسيه ، والبكتيريه والفطريه الكائنات يشتبه في التسبب في النشوء المرضى من الفم والانف والحنجره. الشركة تحمل بعض براءات الاختراع وطلبات البراءات على التكنولوجيا المبتكره للادويه ويعتمد على فريق من الخبراء الطبيين ، وفريق اداري من ذوي الخبرة في صناعة الادوية الاحياءيه.

المنتج للشركة ، sinofresh (tm) انفي & الجيب والرعايه ، هو فقط ما يزيد على ال - مضادة - المطهر رذاذ انفي ان تقتل البكتيريا والفطريات والفيروسات المسببه للامراض في الحنجره والممرات انفي. وتعد الشركة ايضا بحث كيفية المطهر التطهير قد تساعد في التخفيف من الجيب الشده ، ومشكلة تؤثر على الكثير من الاميركيين سنويا. Sinofresh (tm) انفي & جيب تتوافر الرعايه الامة في طقوس المعونة ، cvs ، SAV - على المخدرات ، costco وغيرها من المخدرات ، وبقالة كتلة بضائع تجار التجزءه. مزيد من المعلومات متاحة في www.sinofresh.com.

الاخيرة sfsh الانباء :

كانون الاول / ديسمبر السادسه ، 2007 - sinofresh غير المضادات الحيويه رذاذ انفي التجارب الاولية تظهر المنتج كامل قتل نشاط MRSA "السوبر بقة"

Sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (otcbb : sfsh) ، المطور من الافراط في ال - مضادة رذاذ انفي ان يقتل البكتيريا والفطريات ، ويسر اعلن وشيك حقوق التجارب السريريه التي ستجري تحت اشراف جامعة شيكاغو ، مدرسة الطب. يلي هذه الدراسه دراسة سابقة اجريت تحت اشراف الدكتور باري kreisiwirth في معهد أبحاث الصحة العامة في المركز الدولي للصحه العامة في حين ؛ الاستنتاجات التالية أفيد :

"هذه التجارب الاولية قتل باستخدام sinofresh انفي رذاذ اظهار كل الافتراضيه الاتصال قتل البئر يتميز المجتمع المكتسبه methicillin"

"مقاومه staphylococcus aureur اجهاد mw2 قد قتل كامل النشاط غضون 30 ثانية ، في حضور وغياب mucin وفى تركيزات عالية البكتيريه."

Sinofresh شابمان تشارلز الدول فوست : "يسرنا ان نرى مثل هذا الاهتمام العميق الخارجة من الابحاث الطبية في المجتمع - منذ انفي الممرات هي معروفة صلة المعديه في عملية MRSA ، لقد كنت شخصيا بدوافع على مر السنين من sinofresh انفي والجيب الرعايه تطوير المنتجات في تحديد ما اذا كانت جديدة ، غير المضاد الحيوي هو نهج عملي. احتمال الاضطرار غير ناتئ ، وغير مكلفه تدبير وقائي يحمل امكانات كبيرة. الصيدله او علم العقاقير تستند آلية عمل من اعمالنا المجمع ، والبكتيريا المقاومة للعقاقير من المستبعد جدا ".

MRSA الخلفية :

التكلفه السنويه في الولايات المتحدة لعلاج المرضى في المستشفى مع methicillin مقاوم staphylococcus aureus (MRSA) الاصابات تقدر بمبلغ 3،2 مليار دولار الى 4،2 مليار دولار ، وفقا لتحليل جديد عرضت في الاجتماع السنوي لل"المجتمع الدولي لpharmacoeconomics ونتائج البحوث" (Ispor) في واشنطن العاصمة في مستشفى الاقامات المطوله ، بما فى ذلك الوقت الذي تستغرقه في وحدات الرعايه المكثفة ، في المقام الاول دفع التكاليف الباهظه للعلاج الالتهابات التي تسببها MRSA ، خطيرة ومتعددة المقاومة للادويه السبب المرضى. وفي الوقت الراهن ، الا آنية المخدرات المنتج المستخدم لتخليص انفي الخزان من البكتيريا هي الآن بدأت تظهر على عدم كفاءه نظرا لظهور مقاومه البكتريا.

الصقر الفضي التعدين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : sfmi) حتى 72،42 ٪ امس

الرادار الحواشي : من الواضح ان الذهب هو مكان جيد لتكون في اوقات عدم اليقين الاقتصادي. الشركة عادل افرج نتائج الحفر التي تظهر على اظهار حسن المعدنية التركيز. المخزون هو في حد ذاته بعيدا عن المرتفعات والامس هو اول تحرك هادف الأعلى يتحرك في بعض الوقت. واذا كان المخزون يحتجز ، وهذا يمكن ان تستعد لارتفاع الاسعار.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=sfmi.pk

الصقر تعدين الفضه ، هي شركة الاستكشاف والتنمية مع شركة مختصه في الدرجة العالية من الذهب والفضه والتعدين ممتلكاتهم فى امريكا الشمالية.

الاخيرة sfmi الانباء :

كانون الاول / ديسمبر السادسه ، 2007 - الفضيه الصقر التعدين ، وشركة (sfmi) : الحفر القريبه من السطح وتظهر النتائج منطقة شاسعه من mineralization

الصقر تعدين الفضه ، وشركة (pinksheets : sfmi) افرج عن تفاصيل مستقلة برنامج الحفر التي اجريت على الحرب نسر الجبل ، ذهب الممتلكات. الصقر تعدين الفضه ، وقد مؤسسة انماءيه وحقوق التشغيل الى 14 في اعماق العمود الألغام التي تغطي الجبل الابتدائي epithermal الذهب والفضه المنتجة للشرايين.

ما مجموعه 49 الثقوب جرى حفر بها nerco ، شركة الحفر يتراوح من 70 - اقدام في العمق ، الى 700 اقدام في العمق ، مع العينات الماخوذه فى 5 - فترات الأقدام ، وكأن القصد اختبار القريبه من السطح المتوسط mineralization. الحفر المستخدمة عكس التداول وأساليب لم تكن مصممة لتوفير نتائج مماثلة لسدت شاملة او اساليب الحفر الأساسية ، التي تدر على تحليل مفصل تغطي كامل طول الاساسية.

"نحن بالتأكيد راض عن الاستكشاف والحفر النتائج التي تم الحصول عليها حتى الآن في المنطقة. ثقب' w14 'اشار ما يقرب من 445 العمودي - قدم للتعدين - الصف ركاز في.18 الى.85 اونس الذهب / طن ؛ حين ، ثقب إضافية واكثر تفصيلا الحفر ، "قال السيد بيير quilliam ، رئيس الفضه الصقر التعدين ، شركة

ازاء الصغرى كاب الفرصة.

الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لastute المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) والحد الاقصى للمخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية من اقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا المشتركين بها 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والجزئي كاب يجعل اي فرصة التمثيل ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ان تنصح بشراء مثل هذه الأوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال لمحة عن الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة ونشره اخباريه قد توفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب الفرصة لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الصغرى كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر ، الصغير كاب الفرصة. البريد الالكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zynex الطبية المقتنيات



Buyins.net : ocnw ، sbkc ، تار ، cgrb ، zagg ، zynx كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : أوكام شبكات شركة (NASDAQ : ocnw) ، والامن بنك شركة (NASDAQ : sbkc) ، طرخوم شركة (NASDAQ : تار) ، الاسد الامريكى شركة التكنولوجيا الحيويه (zagg : cgrb) ، zagg شركة (otcbb : zagg) ، zynex الطبية المقتنيات شركة (otcbb : zynx). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

أوكام شبكات شركة (NASDAQ : ocnw) يطور ، واسواق ، ويدعم وصول منتجات النطاق العريض للاتصالات التي تمكن مقدمي الخدمات لتقديم المجمعه صوت ، والفيديو ، والبيانات ، او ثلاث مرات اكثر من النحاس تلعب خدمات وشبكات الألياف البصريه في الولايات المتحدة. اعماله النطاق العريض الداره الناقل (blc) هو متكاملة المعدات والبرمجيات التي تستخدم منصة بروتوكول الإنترنت والايثرنت تكنولوجيات تمكين زبائنها لتقديم خدمات متطوره ، بما فيها صوت - الإفراط في الملكيه الفكريه ، websurfing ، وغيرها من البيانات بسرعة عالية خدمات الاتصالات ، والملكيه الفكريه القائمة على التلفزيون ، والرفيعه تعريف التلفزيون. الشركة في المقام الأول عروض blc 6000 نظام خط الانتاج ، الذي يسمح للاتصالات مقدمي الخدمات لتقديم خدمات للعب الثلاثي على المشتركين. Blc 6000 ويضم نظام شفرات ، الذي يحيل حركة المرور على المنبع والمصب ، وأربط مختلف الشبكات ، وتحويل الدوائر تحول صوت حركة المرور الى voip ؛ هيكل ان المنازل بليدز ، ويؤدي تبريد ، والسلطة ، وتوزيع الكابلات ؛ occamview ، التي تدير ثلاثة اضعاف تؤديه من خدمات تأمين اي متصفح الأنترنت ؛ البصريه شبكة الطرفيه ان ينهي النشطه جيجابيت إيثرنت fttp الخدمات التي تقدمها blc منهاج ؛ وسلسلة من المحطات الناءيه خزانات ان البيت blc منهاج وحمايه النظام. أوكام شبكات اسواق منتجاته من خلال قوة المبيعات المباشره ، وعلاقات استراتيجية مع اطراف ثالثة ، والبائعون القيمه المضافه. وقد موزع العلاقة الاستراتيجيه مع Tellabs ، شركة الشركة تأسست في 1996 ويقع مقرها في سانتا باربرا ، كاليفورنيا. مع 19.76 مليون سهم المعلقه و312900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص ocnw.

الامن المصرف شركة (NASDAQ : sbkc) يعمل بوصفه multibank الشركة القابضه ان توفر مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية للمجتمع في جورجيا. الشركة ، من خلال الفروع المصرفية ، وبنك الامن بب مقاطعة ، أمن مصرف مقاطعة هيوستن ، أمن مصرف لمقاطعة جونز ، أمن مصرف شمال مترو الانفاق ، والامن بنك الشمال فولتن ، والامن بنك gwinnett مقاطعة ، ويقدم مجموعة من التجزءه وخدمات مصرفية تجارية. وتقدم مختلف انواع القروض ، بما في ذلك العقارات قروض البناء ، مثل القروض لغير زراعي ، سكني ، والتشييد التجارية ، ومشاريع تنمية الأراضى ؛ قروض الرهن العقاري ؛ القروض لأغراض تجارية ، مالية ، واغراض الزراعية ؛ والقروض للافراد ل الشخصيه والاسريه ، ومنزلية. الشركة الاخرى عروض الخدمات تشمل التدقيق ، والادخار ، وحسابات سوق المال ؛ شهادات الايداع ؛ بطاقات الائتمان ؛ حسابات التقاعد الفردي ؛ الخزائن ؛ الحوالات النقدية ؛ خدمات التحويل الالكتروني للأموال ؛ الشيكات السياحيه ؛ وصول آلة الصرف الالي للنقود. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، وهي تعمل من خلال 46 المصرفية والقروض الانتاج المكاتب. وكانت الشركة التي تأسست في 1988 ويقع مقرها في ماكون ، جورجيا. مع 18.91 مليون سهم المعلقه و2.49 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص sbkc.

طرخوم شركة (NASDAQ : تار) وفروعها المشاركة في بناء المنازل والتنمية العقاريه ، والعقارات خدمة الأعمال التجارية في الولايات المتحدة. وهي تتطور ، يرمم ويبني ، والاسواق وارتفاع منتصف ارتفاع الوحدات السكنيه ؛ منازل البلده ، التقليديه التطورات الجديدة ، والوحدات السكنيه المنخفضه الارتفاع ؛ والمنخفضه ومنتصف ارتفاع ايجار الشقه المجتمعات المحلية في المواقع الحضريه والمجتمعات. كما دخلت الشركة في تنمية الاراضي وتحويل المجتمعات القائمة على استئجار الشقه السكنيه. وبالاضافة الى ذلك ، يقدم خدمات العقارات ، مثل ادارة الممتلكات ، ادارة الشقه الخاصة ، واقتناء وتجديد الشقه الممتلكات ، وكذلك توفر خدمات الاقراض العقاري. واعتبارا من كانون الاول / ديسمبر 31 ، 2006 ، طرخوم كان 35 التجمعات السكنيه مع 4560 منازل او مواقع في المنزل او تحت حصر التنمية في 6 دول ؛ ونحو 14600 شقة في 12 دولة ، منها 11000 في المجتمعات استئجار الشقه الخاصة و 3300 في تحويل المجتمعات. وكانت الشركة التي تأسست في 1973 ومقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 28.69 مليون سهم المعلقه و5.39 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص تار.

الاسد الامريكى شركة التكنولوجيا الحيويه (zagg : cgrb) هي لوس انجلس على أساس تأسيس شركة للتكنولوجيا الحيويه في الرخصه - المرحلة السريريه وتطوير العقاقير ، مع التركيز بوجه خاص على ميدان علم الاورام. الاسد الامريكى للاورام حافظة يشمل cb7630 ، مستهدفة مانع من 17 الفا hydroxylase/c17 ، 20 lyase الانزيم ، والذي يجري اختباره حاليا في المرحلة الثانية من التجارب السريريه فى سرطان البروستاتا ؛ cb3304 ، وهو مانع من microtubule الديناميات ، الذي هو حاليا في مرحلة انا المحاكمه في hematological الاورام الخبيثه وcb1089 ، التناظريه من فيتامين د ، التي تم اختبارها سريريا في عدد من أنواع الأورام الصلبه. مع 17.47 مليون سهم المعلقه و441900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص cgrb.

Zagg شركة (otcbb : zagg) تصاميم ، الأسواق ، ويبيع الاغطيه الواقيه لالاستهلاكيه الالكترونيه والاجهزه المحموله تحت الاسم التجاري invisibleshield أساسا في الولايات المتحدة واوروبا. الشركة ايضا يعيد بيع الالكترونيات الاستهلاكيه وملحقاتها التي تشمل الهواتف الخلويه ، والكاميرات الرقميه ، وأجهزة النظام العالمي لتحديد المواقع ، ومشغلات mp3 ، pdas ، الساتليه لاسلكي ، ويرصد دقات القلب ، واخرى صغيرة وعقدت الاجهزه المحموله ؛ وعصير التفاح ، والتلميع والصقل المجمع. كما انها تبيع لالاكسسوارات والالكترونيات والاجهزه بما فيها السلطة الحبال ، شاحنات ، والمحولات. عروض الشركة ما يقرب من 1500 تصاميم من خلال قنوات الشبكه ، بائعون ، كلية المكتبات ، ومخازن لجنة الهدنه العسكرية ، ومركز التسوق الاكشاك. وكانت الشركة التي تأسست في 2005 ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا. مع 17.94 مليون سهم المعلقه و6900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص zagg.

Zynex الطبية المقتنيات شركة (otcbb : zynx) يشارك في اعمال الهندسه وتصنيع ، وتسويق الاجهزه الطبية لelectrotherapy وبضربة واعادة تأهيل الاسواق في المقام الاول في الولايات المتحدة. انها في المقام الأول عروض اثنين من جهاز خطوط المنتجات الطبية ، التي تتألف من معيار electrotherapy المنتجات من اجل تخفيف الآلام والتحكم في الألم ؛ وneuromove لسكتة او العمود الفقري واصابه الحبل اعادة التأهيل. منتجات الشركة هي مفيدة للمرضى الذين يعانون مع اعاقة التنقل من ضربة الفقري واصابه الحبل ، وكذلك لأولئك الذين يعانون من الالام المزمنه والمنهكه. اعماله electrotherapy وتشمل المنتجات إذا 8000 ، interferential والعضلات تحفيز جهاز ؛ إذا 8100 ، ثابتة البرنامج نسخة من if8000 ؛ truwave ، مزدوجة القناة transcutaneous الكهرباءيه تحفيز الجهاز العصبي ؛ ه - موجة ، مزدوجة القناة الكهرباءيه تحفيز جهاز عصبي عضلي ؛ ونيو مكسيكو 900 ، وهي فريق الادارة البيءيه اثارت الكهرباءيه تحفيز جهاز. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة يوزع elpha 3000 ، مزدوجة القناة الكهرباءيه تحفيز جهاز عصبي عضلي ؛ conti4000 ، حفز جهاز كهربائي لعلاج سلس ؛ arista 2000 وelpha 1000 المزدوجه القناة عشرات الاجهزه ؛ dcht ، وسرطان عنق الرحم واداة الجر ؛ شركة "lht" ، وهو جهاز قطني الجر ؛ الاقطاب الكهرباءيه والتي يمكن اعادة استخدامها لايصال التيار الكهربائي الى الجسم. Zynex الطبية المقتنيات اسواق منتجاته من خلال التكليف ، وممثلي المبيعات المستقلة ، وكذلك مباشرة الى المستخدمين النهائيين من خلال الاعلانات والمواد ذات الصلة فى المنشورات وعلى شبكة الانترنت. وكانت الشركة التي تأسست في 1996 ويقع مقرها في ليتلتون ، كولورادو. مع 26.82 مليون سهم المعلقه و3300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص zynx.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين الزراعة العضويه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Wallstreetgrapevine.com : "على ارتفاع المخزونات" ogna cnoa psmh
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت ، مدينة نيويورك - اليوم ، wallstreetgrapevine.com ، وقد اسمه ؛ og الأمة (pinksheets : ogna) ، والصين في الزراعة العضويه (otcbb : cnoa) ، وPSM المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : psmh) ؛ منها "على ارتفاع المخزونات."

Og الأمة (pinksheets : ogna ، http://www.marketwatch.com/quotes/ogna)

Og قيمة الشعير الخمور : المفاوضات جارية og الامة لفة من اصل احدث المنتجات في توسيع og الامة المشروبات الخط

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، ديسمبر 06 ، 2007 og الأمة (pinksheets : ogna) هو يسرها ان تعلن og قيمة الشعير الخمور ، احدث منتج مع og المتحدة 'ما وصفه الملكيه تعزيزا لالمشروبات الخط. مع توزيع المقرر اجراؤها في جميع 50 دولة ، og الامة هو الآن في مفاوضات مع واحدة من أكبر موزعي الروح & النبيذ في الولايات المتحدة. مع شريك توزيع هذه القدرة المحتملة لog الى ان الامة فورا هو امكانيه ممكنا جدا. ادارة og أمة خطط لبدء تطبيقها بحزم لجميع اركان الولايات المتحدة مع التعرض في جميع الأسواق ، وليس فقط الثقافات الحضريه. Og قيمة الشعير الخمور وقد تم اختبار الطعم وتلقى الاحتضان لقوى والنكهه الاصليه.

شابمان giovani وسيانو الدول ، "ونحن نخطط لog قيمة الشعير الخمور ليكون مصدر دخل كبير لog الامة في 2008." السيد لوسيانو وغني عن القول ، "مع بدء تطبيقها من og قيمة الشعير الخمور ، وخططنا من اجل الثأر ، ونحن عالية الدرجة ارواح الخط ، ونخطط ايضا لانشاء لجنة جديدة الديموغرافيه التالية. بادئ الامر موجه نحو الثقافات الحضريه ، والطعم Og قسط من الشعير الخمور نداء الى اسواق أوسع بكثير وفقا لنتائجنا. "Og عن الأمة ، شركة : og الأمة ، هي شركة مبتكرة جديدة للحياة الشركة مكرسه لبناء النجاح على المدى الطويل على حد سواء من خلال انشاء فريدة والتعرف عليها الاسم التجاري ، والتكامل من خلال نجاحها تجاريا مع الوعي الاجتماعي. واقتناعا منها بان "النجاح" في الاعمال منذ فترة طويلة جدا معرفة تعريفا ضيقا ، og أمة تأسست على يد مجموعة من البصيره صناعة المشروبات التنفيذيين الذين المشتركة هدف مشترك لرفع قوة التجارة في طريقه وهذا يتمشى مع رغبتهم لتشجيع المزيد من ادراجها في عالم الاعمال. بقيادة رئيسهم ورئيس مجلس الادارة ، المعروفة جيدا وانجاز قاعة الشهره - - من طابور المرور ، فاعلا ، مقاول ، والناشط الاجتماعي جيم براون ، وفريق متمرس من الموظفين التنفيذيين الصناعة حددت ليصبح واحدا من الزعماء في صناعة المشروبات من خلال الناميه ، وتوزيع وتسويق توقيعها على خطوط الانتاج. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع الشركة على العنوان التالي : www.ognation.com.

الزراعة العضويه في الصين (otcbb : cnoa ، http://www.marketwatch.com/quotes/cnoa)

الصين تعلن العضوي اتفاق مع كبرى songyuan مدينة المفرق نظام التوزيع اتفاق استهداف السريعه النمو في السوق شريحة الطبقة الوسطى لتوليد 4 ملايين دولار في غضون السنة التقويميه 2007

جيلين ، الصين ، كانون الاول 06 ، 2007 الصين الزراعة العضويه ، شركة ، ونمو يحركها الزراعية ومنتجات الشركة الراءده فى الصين الاغذيه العضويه الثورة ، اعلن اليوم ان الشركة قد وصلت الى معلم 3 سنوات التوزيع بالتجزءه اتفاق مع shunda الحبوب وشركة النفط من songyuan المدينة ، واحدة من أكبر المدن في شمال شرقي مقاطعة جيلين.

الاتفاق مع shunda الحبوب والنفط هي احدث المصادقه cnoa المعلنة المبادرات الاستراتيجيه لتوسيع حصتها في السوق عن طريق كسب شراكات جديدة مع كبار الشركاء فى منظومة التوزيع بالتجزءه فى الصين وغيرها من الاقتصادات الناشءه في آسيا.

الاتفاق الذي يتوقع ان يسهم في الايرادات من 30 مليون يوان ، اي ما يعادل تقريبا دولارا من دولارات الولايات المتحدة 4 ملايين دولار في غضون السنة التقويميه 2007. وينص الاتفاق على ان shunda الحبوب والنفط ستصبح واحدة من cnoa المصرح به تجار التجزءه في سلسلة سوبرماركت متجر الصناعة ، وبيع "ermapao" الفائز بجاءزه سلسلة من المنتجات الى fuyu المنطقة مع اكثر من 2،8 مليون مستهلك.

"العضوي الصين تواصل زيادة الايرادات والارباح التي تدرها متزايد باستمرار من اتفاقات قائمة مع بعض من الصين اكبر نظم التوزيع بالتجزءه ،" قال huizhi xiao ، رئيس الصين الزراعة العضويه. "هذا الاتفاق فضلا عن موزعي التجزءه الرئيسية الاخرى مثل suguo وhualian لن تساعد الا على زيادة نمونا ونحن نتطلع الى المضي قدما في توسيع اعمالنا نظم التوزيع وتوسيع نصيبنا من الارز فى السوق الكبير في songyuan المدينة". Shunda الحبوب والنفط تنضم الى شبكة متناميه من كبار تجار التجزءه ان cnoa أقامت على مدى الاشهر القليلة الماضية من بينهم اثنان من الصين وهى اكبر سلاسل التجزءه نانجينغ suguo المتاجر الكبرى وhulian hypermarkets من بكين مع عائدا سنويا قدره 3 مليارات و 780 مليون دولار على التوالي.

الصين حول الزراعة العضويه الزراعة العضويه هي الصين بين أكبر منتجي الارز العضوى فى الصين. Cnoa الرقابة على جميع جوانب العملية من البذور لزراعة وتجهيز ، والبحث والتطوير والمبيعات. كما ان الشركة لديها شبكة مبيعات واسعة النطاق ، وتقع في المدن الكبرى في الصين.

Cnoa شهد نموا كبيرا منذ انشائها في 2002 ، وباعتبارها دولة زراعيه معفاه من الضرائب الصينية. Cnoa وقد وضع خطط الصلبه في المكان لزيادة الايرادات بشكل ملحوظ. نوعية cnoa منتجات النتائج في القدرة على القيادة والحصول على الاسعار 15 ٪ اعلى من comparables.

Cnoa قد تتجاوز 6260 فدان مخصصة لالخضراء والارز العضوى. نظام الرى يتغذى من نهر الشبكه ، واحدة من آخر غير ملوث الانهار فى الصين ، والاسمدة او أي مواد كيمياءيه تستخدم في هذه العملية. الشركة العلامه التجارية الراءده ، ermapao ، وقد فاز عدة جوائز الجوده وتحمل أعلى شهادة العضويه.

PSM المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : psmh ، http://www.marketwatch.com/quotes/psmh)

Psmi افتتاح مكتب في شجرة العنب ، تكساس مايك gaver يفتح PSM مكتب

روزويل ، نيو مكسيكو ، كانون الاول 06 ، 2007 primesource الرهن العقاري ، وشركة (psmi) لا يزال على فتح فروع لها داخل الجمهورية. Psmi بفخر يعلن افتتاح آخر مستقل تملكها وتشغلها primesource الرهن (PSM) في مكتب شجرة العنب ، تكساس. مايك gaver ، مالك الرهن بلادي التكنولوجيا المجموعة ، هي المالكه والمشغله لهذا الجديدة PSM فرع.

Gaver ، مع سنوات من الخبرة الرهن ، هو مؤهلين تأهيلا جيدا ليصل رئيس هذا الرهن - مكتب الاقراض. Gaver المملوكه mytech المجموعة حيث قدم الدعم التقني وخدمات استشاريه لمنظمات في برمجيات النظم. وفي وقت لاحق ، gaver بدأت سكنيه في الاقراض العقاري الوظيفي منشئها وتجهيز مع ابنه. مايك gaver ثم افتتح صاحب اعمال تجارية جديدة ، mytech الرهن وكان فريق خدمة تكساس منذ تشرين الثاني / نوفمبر من عام 2002. Gaver لقد كان نجاحا هائلا في نمو شركته ، واكتساب المعرفه ، وجعلت شجرة العنب منزله لفتح شمال تكساس يقوم primesource الرهن المكتب.

Gaver تعتقد ان هناك مزايا عديدة لكونها جزءا من primesource الاسرة. Gaver الدول ، "مع مسانده من أكبر شركة استطيع ان أرى بلدي فرع انفجار - مع برامج مثل nwbo المنابر وpushmx البرمجيات ، وانا قادرة على تقديم خدمة متميزه ومنتجات راءعه. اقدر ان psmi هو ايضا مرخص في 24 دولة الذي يوسع نطاق بلدي التوعيه. " ادرجت في 1991 في ولاية تكساس ، primesource الرهن ، وسرعان ما اصبحت شركة الرهن العقاري شركة رائدة في الجنوب الغربي والمرخص لها حاليا في 24 دولة. وأحد أسباب نمو ونجاح هذه الشركة هو التزامه الشخصي لخدمة العملاء يتجسد في شعار : نسير لكم البيت. لان الرهن العقاري هو عملية معقدة جدا ومربكه في كثير من الأحيان ، ان الشركة قد اختارت السير يدا بيد مع كل عميل من خلال العملية بأكملها.

PSM القابضه ، وشركة (الورديه الواح : psmh) ، الشركة الأم ، اصبح الآن للتداول العام في الشركة ؛ فوق - ال - مضادة للأسهم (الشركة الشرقية للاخشاب) أصبح متاحا في تشرين الاول / اكتوبر 2005. رون حنا ، رئيس مجلس الادارة ، وقال : "نحن متحمس عن هذا لأنه يوفر لنا العملاء والموظفين فرصة تملك جزءا من شركتنا".

زيارة ، wallstreetgrapevine.com ، ليصبح التنصل و / أو اشترك لدينا مجانا wsgv رسالة اخباريه

الاتصال : wallstreetgrapevine.com البريد الألكتروني : wallstreetgrapevine@yahoo.com الهاتف : +1 585 454 6950 الهاتف الفرعي : 114

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الطاقة الابديه كورب



Buyins.net : nct ، tko ، amcn ، bspe ، eerg وقد buyins.net عاريا على قائمة قصيرة ل13 على التوالي أيام التجاري
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 على التوالي أيام التجاري : شركة الاستثمار نيوكاسل (سوق نيويورك للأوراق المالية : nct) ، telkonet لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : Tko) ، airmedia فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : amcn) ، blacksands البتروليه شركة (otcbb : bspe) ، شركة الطاقة الابديه (otcbb : eerg). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات لا يقل عن 0،5 ٪ من المصدر اجمالى الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف ل13 على التوالي التسوية ايام ، ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

نيوكاسل الاستثمار شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : nct) كما تعمل للاستثمارات العقاريه والمالية في الشركة ان تستثمر وتدير محفظه تتألف اساسا من العقارات الاوراق المالية. الشركة محفظه من العقارات التجارية الرهن يشمل الاوراق المالية الاوراق المالية المدعومه ، وكبار الديون غير المضمونه التي تصدرها الممتلكات reits ، العقارات ذات الصلة الاصول الاوراق المالية المدعومه ، والرهن العقاري السكني وكالة الاوراق المالية المدعومه. ويملك نيوكاسل ايضا مصلحة في برك من القروض والقروض ، بما في ذلك العقارات ذات الصلة القروض التجارية والقروض العقاريه ، القروض العقاريه السكنيه ، والمصنعه لقروض الاسكان. وبالاضافة الى ذلك ، تملك مصالح التشغيل فى العقارات. وتعد الشركة المنظمه على صفة الاستثمار العقاري ثقة الولايات المتحدة لاغراض ضريبة الدخل الاتحادية. نيوكاسل تاسس في 1998 ومقره في نيويورك. مع 52.78 مليون سهم المعلقه و12.89 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص nct لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Telkonet لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (AMEX : tko) يشارك في تطوير وتسويق التكنولوجيا لسرعة عالية للانتقال الصوت والفيديو والبيانات والاتصالات فى اكثر من الفرضيه - وعلى متن السفن والاسلاك الكهرباءيه. وهو يقدم telkonet iwire النظام ان يستخدم powerline تكنولوجيا الاتصالات لايصال تجارية عالية السرعه الوصول العريض النطاق من بروتوكول الانترنت منصة. Telkonet iwire نظام مصمم للاستخدام في التطبيقات التجارية والسكنيه ، بما multidwelling الوحدات ، والضيافة والأسواق الحكومة. كما توفر الشركة لإدارة الطاقة والمنتجات والحلول الى الزبائن فى الولايات المتحدة وكندا ، فضلا عن عروض التركيب ، والمبيعات ، وخدمة لصناعة الضيافة. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة لعب رباعي (ساحة للعب) خدمات متعددة الى المستأجر وحده وحدة سكنيه متعددة السكنيه ، والضيافة ، والممتلكات التجارية. هذه ساحة للعب وتشمل خدمات الفيديو ، والصوت ، وسرعة عالية للانترنت ، والوصول اللاسلكي الاخلاص. وعلاوة على ذلك ، فإنه يوفر مختلف حلول وخدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، بما في ذلك السواتل والتركيب ، والمؤتمرات بالفيديو ، والمراقبة / الامن وادارة الطاقة ، والخدمات المهنيه الاخرى. وكانت الشركة التي تأسست في 1977 ويقع مقرها في جيرمانتاون ، ميريلاند. مع 67.68 مليون سهم المعلقه و2 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص tko لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Airmedia فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASDAQ : amcn) بتشغيل شبكة وسائط الاعلام الرقميه في الصين للسفر الجوي الاعلانيه. وهو يعمل شاشات التلفزة الرقميه التي تظهر الاعلانات في المطارات والطائرات. الشركة ايضا عروض غير مضمون الاعلان ، مثل الاخبار ، الطقس ، والرياضة ، والكوميديا كليب في دورته شاشة التليفزيون الرقمى البرامج. ويعمل ما يقرب من 2000 الرقمي شاشات التلفزيون في المطارات والأماكن برامجه حوالى 16000 الرقميه شاشات التلفزيون على الطائرات. واعتبارا من 30 يونيو 2007 ، كانت الشركة قد ابرمت 84 امتياز الانسان عقود تشغيل شاشات التلفزة الرقميه وغيرها من العروض في 51 المطارات فى الصين. اعماله وسائط الاعلام الرقميه وتشمل شبكة 37 المطارات فى الصين ، بما فى 5 اكبر المطارات فى الصين ، والمطار الدولى فى العاصمة بكين وشانغهاى وpudong المطار الدولي ، وقوانغتشو baiyun المطار الدولي ، شنغهاي hongqiao المطار الدولي ، ومطار شنتشن الدولى. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة للمعلنين غيرها من وسائل الاعلام المنابر في المطارات ، مثل الأطر الرقميه ، على ضوء العروض مربع ، 360 درجة أدت العروض ، و3D العروض. Airmedia مجموعة ، شركة يقع مقرها فى بكين ، جمهورية الصين الشعبية. مع 15 مليون سهم المعلقه و1.1 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص amcn لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Blacksands البتروليه شركة (otcbb : bspe) ضالعه في اعمال التنقيب عن وتطوير وتشغيل غير تقليدية مشاريع النفط والغاز. ويمكن ان تشمل هذه المشاريع انتاج النفط من الرمال القيريه ، كما يشار إلى الرمال النفطية ، او متعلق بالقار الرمال ، والتي هي مزيج من الطين والرمل والماء ، والقار. مع 44.85 مليون سهم المعلقه و1000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص bspe لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

شركة الطاقة الابديه (otcbb : eerg (أ مرحلة التطوير الشركة ، واذا دخلت في اقتناء ، والاستكشاف ، وتنمية البترول والغاز الطبيعى الممتلكات. واعتبارا من 31 مارس 2007 ، ان الشركة أبرمت اتفاقات مشاركة المتصله استكشاف النفط والغاز في المشاريع الكبيرة وادي الرمل ربيع احتمال الواقعة في Nye مقاطعة نيفادا ؛ ukcs quads 14 ، 41 ، و 42 الواقعة في بحر الشمال ؛ و حصاة بيتش احتمال تقع في كولومبيا البريطانية ، كندا. الطاقة الابديه شركة أسست في 2003. كانت تعرف سابقا باسم شركة الموارد الأمل الذهبي وغيرت اسمها الى شركة الطاقة الابديه في 2005. الشركة هو قائم في ليتلتون ، كولورادو. مع 42،55 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وفشل في ايصال حصص eerg لم تحسم بعد وشراء أ - في أمر ممكن.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ارييل الطريقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Buyins.net : awyi ، isyff ، mtrmp ، snto كما أزيلت من قائمة قصيرة عاريا اليوم
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة : ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) ، ifco نظم نيفادا (الشركة الشرقية للاخشاب : isyff) ، Metromedia المجموعة الدولية للتحويل شركة المفضل (الشركة الشرقية للاخشاب : mtrmp) ، sento شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : snto). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

ارييل الطريق ، وشركة (otcbb : awyi) يعمل بوصفه التكنولوجيا والخدمات لشركة الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة ، والاشارات الرقميه وتكنولوجيات الحلول. وهي تتطور وتنتشر حلول لالتلفزة التجارية ، والعلامات الرقميه ، وسائط الاعلام التفاعلية والقى اكثر من مزيج من السواتل ، والارضيه ، والشبكات المحلية اللاسلكيه. الشركة الرقميه علامات الخدمة تشمل استخدام تكنولوجيات LCD التلفزيون وشاشات البلازما لايصال الفيديو القائم على ارسال الرسائل مباشرة الى المستهلك الجماهير. المتكامله للخدمات متعددة الوسائط وتشمل الموسيقى واجهزة الراديو والفيديو ، وعلى اساس بروتوكول الانترنت لنقل الملفات للتدريب / الادله / نقطة البيع متكاملة مع غيرها من المعلومات الى العملاء. ارييل الطريقة يخدم تمويل الخدمات الموجهة أساسا للشركات في المملكه المتحدة. شركة يقع مقرها في فيينا ، فيرجينيا. مع 100،29 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص awyi.

Ifco نظم نيفادا (الشركة الشرقية للاخشاب : isyff) يوفر خدمات لوجستية. وهو يعمل في جزاين ، للجنة الحمايه من الاشعاع - ادارة الخدمات - والبليت - - ادارة الخدمات. فإن للجنة الحمايه من الاشعاع - ادارة الخدمات - الجزء ينخرط في ادارة تأجير الحاويات البلاستيكيه المعاد استخدامها تستخدم لنقل الفاكهة والخضر لمنتجي وتجار التجزءه ؛ فرع والتوزيع في صناعة التجزءه ، وتوزيع قطع الغيار في صناعة السيارات ، والنقل والإمداد لا يتجزأ. كما يوفر هذا الجزء النقل ، والتخزين ، والصرف الصحي ، واصلاح الحاويات ، والخدمات الاداريه. فان البليت - ادارة الخدمات - (PMS) الجزء ينخرط في الشراء ، تجديد ، وتوزيع منصات الخشبيه لقطاعات التصنيع والبيع بالتجزءه. فان PMS الجزء ايضا عروض العرف صناديق الخشب ومواد التغليف لعملاء الشركة في الحديقة ، والحديقة ، التدفءه والتبريد ، وشخصية مركبة والصناعات الترفيهية. الشركة تعمل في الولايات المتحدة ، أوروبا ، وامريكا الشمالية. Ifco نظم نيفادا تأسس في 1999 ويقع مقرها في امستردام ، هولندا. مع 54.04 مليون سهم و 100 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص isyff.

Metromedia المجموعة الدولية للتحويل شركة المفضل (الشركة الشرقية للاخشاب : mtrmp) hrough دورته فروع مملوكة بالكامل ، وتملك مصالح في شركات الاتصالات في البلاد من جورجيا. الشركة الأساسية للأعمال التجارية وتشمل magticom المحدوده ، الراءده في خدمة الهواتف المتنقله مشغل في تبليسي ، جورجيا ، جورجيا للاتصالات ، وهو وضع جيد يسمح له الجورجي مشغل الهاتفية الطويلة المسافة ، وtelenet ، جورجية الشركة بتوفير الوصول الى شبكة الانترنت ، اتصالات البيانات ، والاتصالات الهاتفية الصوتيه الدولية وصول الخدمات. مع 4.14 مليون سهم المعلقه و22400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص mtrmp.

Sento شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : snto) متخصصه في تحويل الحق (ن خ) ، وثبت منهجيه تهدف الى الحلول المثلى العميل الاتصال وضمان ان الشركات خيارات واعية من أجل الاتصال متعددة القنوات التي تدعم اعمالهم اهداف وتوقعات العملاء. نحن نقدم خدمات الاتصال بمصادر خارجية العملاء تهدف إلى الطريقة الأمثل الشركات تتفاعل مع زبائنها لتعزيز العلامه التجارية الولاء ، وتحسين رضا العملاء ، دفع مبادرات رجال الاعمال وتقليل تكاليف الخدمة. من خلال جهودنا الملكيه الزبون اختيار منهاج (ن خ) ، ونقدم الخدمات المهنيه الشامله وادوات للتفاعل الزبون كسب العملاء ، وخدمة العملاء والدعم التقني. ويمكن للشركات اختيار قنوات الاتصال من مجموعة متكاملة من الدعم المباشر للتوصيل بالشبكه والمساعدة الذاتية للتطبيقات التي تجمع بين الصوت ، الدردشه ، والمنتديات على الانترنت والبريد الالكتروني. مع العمليات في الولايات المتحدة ، هولندا ، وفرنسا ، بالاضافة الى اقامة شراكات في الهند وغيرها من المناطق المنخفضه التكلفه ، sento توفر حلول اتصال العميل في 19 لغات الصناعة - مما يؤدي الى العملاء في جميع أنحاء العالم بما في lenscrafters ، فيليبس ، وoverstock.com. مع 4.13 مليون سهم المعلقه و96300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص snto.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين للتداول العام فى الشركات الامريكية ومكافحة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم عتبة قائمة طعامهم من NASDAQ ، AMEX وسوق نيويورك للاوراق المالية لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم shorted وعاريا shorted. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي تم shorted ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات للبيع ما يقرب من 1700000000 قصيرة المعاملات يعود الى كانون الثاني / يناير 1 ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، AMEX وNASDAQ الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 50000000 قصيرة بيع المعاملات ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين الزراعة العضويه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Standoutstocks.com : مخزون ان standout للالاثنين كانون الاول / ديسمبر السابعه -- auci ، scra ، cnoa ، dfc ، efgu ، almy
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Standoutstocks.coms "مخزون ان standout تنبيه" هذا الصباح هي : شركة المزادات الدولية (pinksheets : auci) ، والحاويات البحرية المحدوده (الورديه الواح : scra) ، والصين في الزراعة العضويه (otcbb : cnoa) ، وشركة دلتا المالية (NASDAQ : dfc (، الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (pinksheets : efgu) ، خيمياء الابداعيه ، وشركة (الورديه الواح : almy).

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق. ________________________________________________________________________ ________________________________________________________________________

شركة المزادات الدولية (pinksheets : auci - http://finance.yahoo.com/q؟s=auci.pk)

شركة المزادات الدولية (pinksheets : auci) ، وهي الشركة التي تمتلك التكنولوجيا واسواق البرمجيات المسجله الملكيه لتمكين الوقت الحقيقي للمزادات على الانترنت تقريبا اي منتج او سلعة للاستخدام من قبل سوق الجمله ، اعلن اليوم ان لاستيعاب نمو الشركة ، لجنته التنفيذية توجد الآن مكاتب في 1001-1329 اليز الشارع ، kelowna ، قبل الميلاد ، كندا ، v1y - 9x5. الهاتف والفاكس رقم ستبقى كما هي. المرفق يمكن توسيعها لاستيعاب النمو ، وسيكون بمثابة مكان لتلبية الزبائن والشركات التجارية استضافة الاجتماعات.

دوغ مان ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للمزادات الدولية ، شركة ، وقال ، "المزادات الدولية قد اتخذت خطوات هاءله الى الامام في اعادة تعريف للمزادات على الانترنت لسوق الجمله. قمنا الانحياز مع النوعيات ذات القيمه العالية مثل carfax ، uship.com ، Carrierrates.com وnxgen ، ويواصل العمل على جذب اعضاء في الولايات المتحدة وكندا لدولتنا - - من احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا منهاج autobidlive.com. كجزء من استراتيجيات النمو لدينا ، لقد قمنا بتبسيط جميع شركائنا في الادارات -- المبيعات ، تنمية الاعمال التجارية ، المحاسبه ، وإدارة العلاقات مع المستثمرين -- تحت قيادة واحدة للمكتب التنفيذي لبكفاءه اكبر خدمة زبائننا والصناعة - مما يؤدي الشركاء - مع زيادة الكفاءه ، ونتوقع ايضا لتخفض تكاليف التشغيل ونحن ندخل السنة الجديدة ".

عن شركة المزادات الدولية

من خلال مملوكة بالكامل الفرعية autobidlive ، المزادات الدولية هي شركة مجموعة الجمع بين اكثر من 65000 لامريكا الشمالية المرخصه قبل المملوكه للتجار السيارات الى ديناميه مزاد على الانترنت يقلل اعتمادهم على مزادات البدنيه. من خلال الاستفادة من الدولة - - أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا ، يمكن ان يجعل المتعاملين عروض في الوقت الحقيقي ، والتحرك الجرد ، والبحث وشراء السيارات محددة لاحتياجات المستهلكين. وبالاضافة الى سيارة للمزادات على الانترنت لسوق الجمله ، مزادات مؤسسة الدولية للسلع المتعددة وقد حدد الاعمده ، والتي يمكن ان تستفيد من اعماله الراءده مزاد على الانترنت منصة تكنولوجيا. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.auctionsir.com وwww.autobidlive.com.

الحاويات البحرية المحدوده (الورديه الواح : scra - http://finance.yahoo.com/q؟s=scra.pk)

كانون الاول / ديسمبر السادسه ، 2007 -- الحاويات البحرية المحدوده ، والتي تمتلك نصف المشتركة الانصاف في جنيف تاريخ seaco srl ، واحدة من اكبر شركات تأجير الحاويات قد فاز التحكيم قضية رفعها ضده من قبل جنيف تاريخ الراسماليه ، والمشارك صاحب جنيف تاريخ seaco.

في ايلول / سبتمبر من العام الماضي ، جنيف تاريخ عاصمة ستامفورد ، كونيكتيكت ، وعندما بأن السيد جيمس شيروود ، مؤسس الشركة ، وقفت اسفل من واجباته كرئيس للمجلس المديرين للحاويات الشحن البحري في اذار / مارس 2006 ، كان هناك تغيير في السيطرة حاويات الشحن البحري ان يسمح جنيف تاريخ لشراء حاويات للشحن البحري من اصل مصالح في جنيف تاريخ seaco.

حاويات الشحن البحري ترحب بالقرار الذي اتخذه الحكم من محكمة التحكيم التجارى فى المعهد الدولى لمنع النزاعات وحلها. المحكم ان وجد ، لأسباب عديدة ، عندما السيد شيروود استقال من منصبه فى حاويات للشحن البحري ، لم يكن هناك اي تغيير للمراقبة ان يكون قد تسبب اي حق من جنيف تاريخ رأس المال لشراء حاويات للشحن البحري 'مصلحة في جنيف تاريخ seaco.

المءاتيه التحكيم الحكم هو خطوة رئيسية الى الامام في حاويات للشحن البحري 'الجهود لدفع التزاماتها المالية لاعادة التنظيم. حاويات بحرية تتطلع الى العمل مع رأس المال جنيف تاريخ لتعظيم القيمه من جنيف تاريخ seaco.

المصدر الحاويات البحرية المحدوده

الزراعة العضويه في الصين (otcbb : cnoa - http://finance.yahoo.com/q؟s=cnoa.ob)

الصين تعلن العضوي اتفاق مع كبرى songyuan مدينة المفرق نظام التوزيع اتفاق استهداف السريعه النمو في السوق شريحة الطبقة الوسطى لتوليد 4 ملايين دولار في غضون السنة التقويميه 2007

جيلين ، الصين ، كانون الاول 06 ، 2007 الصين الزراعة العضويه ، شركة ، ونمو يحركها الزراعية ومنتجات الشركة الراءده فى الصين الاغذيه العضويه الثورة ، اعلن اليوم ان الشركة قد وصلت الى معلم 3 سنوات التوزيع بالتجزءه اتفاق مع shunda الحبوب وشركة النفط من songyuan المدينة ، واحدة من أكبر المدن في شمال شرقي مقاطعة جيلين.

الاتفاق مع shunda الحبوب والنفط هي احدث المصادقه cnoa المعلنة المبادرات الاستراتيجيه لتوسيع حصتها في السوق عن طريق كسب شراكات جديدة مع كبار الشركاء فى منظومة التوزيع بالتجزءه فى الصين وغيرها من الاقتصادات الناشءه في آسيا.

الاتفاق الذي يتوقع ان يسهم في الايرادات من 30 مليون يوان ، اي ما يعادل تقريبا دولارا من دولارات الولايات المتحدة 4 ملايين دولار في غضون السنة التقويميه 2007. وينص الاتفاق على ان shunda الحبوب والنفط ستصبح واحدة من cnoa المصرح به تجار التجزءه في سلسلة سوبرماركت متجر الصناعة ، وبيع "ermapao" الفائز بجاءزه سلسلة من المنتجات الى fuyu المنطقة مع اكثر من 2،8 مليون مستهلك.

"العضوي الصين تواصل زيادة الايرادات والارباح التي تدرها متزايد باستمرار من اتفاقات قائمة مع بعض من الصين اكبر نظم التوزيع بالتجزءه ،" قال huizhi xiao ، رئيس الصين الزراعة العضويه. "هذا الاتفاق فضلا عن موزعي التجزءه الرئيسية الاخرى مثل suguo وhualian لن تساعد الا على زيادة نمونا ونحن نتطلع الى المضي قدما في توسيع اعمالنا نظم التوزيع وتوسيع نصيبنا من الارز فى السوق الكبير في songyuan المدينة". Shunda الحبوب والنفط تنضم الى شبكة متناميه من كبار تجار التجزءه ان cnoa أقامت على مدى الاشهر القليلة الماضية من بينهم اثنان من الصين وهى اكبر سلاسل التجزءه نانجينغ suguo المتاجر الكبرى وhulian hypermarkets من بكين مع عائدا سنويا قدره 3 مليارات و 780 مليون دولار على التوالي.

الصين حول الزراعة العضويه الزراعة العضويه هي الصين بين أكبر منتجي الارز العضوى فى الصين. Cnoa الرقابة على جميع جوانب العملية من البذور لزراعة وتجهيز ، والبحث والتطوير والمبيعات. كما ان الشركة لديها شبكة مبيعات واسعة النطاق ، وتقع في المدن الكبرى في الصين.

Cnoa شهد نموا كبيرا منذ انشائها في 2002 ، وباعتبارها دولة زراعيه معفاه من الضرائب الصينية. Cnoa وقد وضع خطط الصلبه في المكان لزيادة الايرادات بشكل ملحوظ. نوعية cnoa منتجات النتائج في القدرة على القيادة والحصول على الاسعار 15 ٪ اعلى من comparables.

Cnoa قد تتجاوز 6260 فدان مخصصة لالخضراء والارز العضوى. نظام الرى يتغذى من نهر الشبكه ، واحدة من آخر غير ملوث الانهار فى الصين ، والاسمدة او أي مواد كيمياءيه تستخدم في هذه العملية. الشركة العلامه التجارية الراءده ، ermapao ، وقد فاز عدة جوائز الجوده وتحمل أعلى شهادة العضويه.

شركة دلتا المالية (NASDAQ : dfc - http://finance.yahoo.com/q؟s=dfc)

كانون الاول / ديسمبر السادسه ، 2007 -- شركة دلتا المالية (NASDAQ : dfc) اليوم استكمالا لدورته المالية شرطا والخطط الحالية.

الشركة اعلنت في وقت سابق اليوم 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 أنه قد دخلت على خطاب نوايا مع تابعا للانجيلو ، غوردون وشركاه ( "انجيلو غوردون"). خطاب النوايا المتوخاة ، من بين امور اخرى ، اصدار مذكرات كبار وسهم عادي لانه فرع من انجيلو غوردون. ايضا 15 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، دخلت الشركة متوقفة الاتفاق مع ثلاثة من مقدمي مستودعاته. كل واحد من هذه الاتفاقات كان يخضع لعدة ظروف مختلفة ، بما في الشركة التسعير للتسنيد القروض العقاريه.

الشركة لم تتمكن من استكمال هذه معاملة التسنيد على شروط مرضية. وبالتالي ، 5 كانون الاول / ديسمبر 2007 ، تلقت الشركة تحفظ الانسان من اشعارات من مستودعاته المقرضين مشيرا الى ان التقصير قد حدثت في ظل مرافق التخزين والسكون الى اتفاق. وفي ظل هذه الظروف ، والالتزامات المالية للشركة بموجب هذه الاتفاقات قد تكون المعجل ، وانها قد تكون عرضة لدفع التزامات كبيرة ، فضلا عن تكبد عبر الافتراضي المطالبات من دائنيه الآخرين.

في ضوء ما سبق ، ان الشركة لا تتوقع ان تكون قادرة على consummate المشار اليها اعلاه المعاملات مع انجيلو غوردون. وعلاوة على ذلك ، ان الشركة لا اعتقد انه سيكون قادرا على الاستمرار كما كشركه عاملة.

وتعتزم الشركة حاليا الى الملف في وقت قريب للحمايه بموجب قانون الافلاس الاتحادي. الشركة تعتزم الاستمرار في تشغيل منشآته بانه "المدين في حيازه" كما هو منصوص عليه في قانون الافلاس ، الا انها تعتزم اتخاذ تعليق التمويل العقاري الجديد وطلبات الحصول على القروض حتى اشعار آخر.

الشركة تقوم حاليا باجراء مناقشات مع الكيانات التي يحتمل ان تكون مهتمة في الحصول على موجوداته و / او العمليات بالارتباط مع اجراء الافلاس. ولكن ، نظرا الى الطبيعة الاولية من هذه المناقشات ، لا يمكن اعطاء ضمانات بأن الشركة سوف اتمام أي صفقة من هذا القبيل.

عن الشركة

اسس عام 1982 ، شركة دلتا المالية هو وودبري ، ومقرها نيويورك في تخصص التمويل الاستهلاكى ان الشركة قد شرعت في اعمال منشئها ، securitizing وبيع غير مطابقه القروض العقاريه.

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (pinksheets : efgu - http://finance.yahoo.com/q؟s=efgu.pk)

كانون الاول / ديسمبر السادسه ، 2007 -- الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (pinksheets : efgu) هو يسرها ان تعلن ان الشركة بدأت قبل انتاج فيلم بعنوان اعماله سمة ، 'هافانا الحراره.' 'هافانا الحراره' هى كندا - كولومبيا المشارك - انتاج العمل مغامره حكايه سابق عميل الخدمة السرية وهو يدعي على العودة الى الخدمة الخاصة الاحاله على جزيرة كوبا. للاستفادة من الحوافز الضريبيه ، وأسعار صرف العملات وخفض تكاليف الانتاج ، والمشروع سيتم تصويره على موقع في كولومبيا في مدينتي بوغوتا وقرطاجنة. كلتا المدينتين وثيقة تشبه وسيتضاعف لهافانا ، كوبا.

"نحن thrilled لتكون في مرحلة ما قبل الانتاج للفيلم سمة اعمالنا ،' هافانا الحراره. 'ونحن نعمل مع الموهوبين جدا موظفي الانتاج وافراد الطاقم الذين ظلوا يعملون بجد في الحصول على هذه المبادرة بدأت ،" ذكر السيد عميد هاملتون bornstein ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الامبراطوريه فيلم ، وشركة "نحن حاليا في مفاوضات لتؤدي الادوار في فيلم وسيجعل الاعلانات كما الفنانين والفنانات هي وقعت."

عن الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة

الامبراطوريه الفيلم مجموعة مؤسسة "EFG") هو فيلم جديد المستقلة والتمويل والانتاج ، والتوزيع الشركة التي يقودها فريق الادارة مع اكثر من 20 سنة من الخبرة فى مجال تطوير وانتاج وتوزيع ، والتمويل والتسويق للافلام والبرامج التلفزيونيه . المجموعة وقد تم تصويره فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة ، كندا ، ومنطقة البحر الكاريبي ، وامريكا الوسطى والجنوبيه واوروبا. وقد سبق للشركة الفريده تمويل بميزه القدرة على الحصول على الاعانات المالية الكنديه ، والحوافز الضريبيه ، والحسومات وتمويل من خلال قدرته على انتاج محتوى الكنديه والسينما والتلفزيون المشاريع.

اعرف المزيد عن الامبراطوريه الفيلم من خلال زيارة فريق www.empirefilmgroup.com

عن روجرز & ماسوني غير مدرب

روجرز & ماسوني غير مدرب هي الراءده في العالم التسليه والعلاقات العامة والتسويق وكالة لها مكاتب في لوس انجلوس ، نيويورك ، لندن وبكين. الوكالة بتصميم وتنفيذ حملات للتسلية الزبائن ، مثل انتاج الافلام ، وشركات التوزيع ، وشبكة الكابل التلفزيونيه البرمجه ، سجل العلامات ، وتسجيل والفنانين والرياضيين والمشاهير ، videogame الناشرين والموزعين وشركات وسائط الاعلام الرقميه. روجرز & ماسوني غير مدرب يخلق ايضا متكاملة لتسويق حلول المستهلك والتكنولوجيا النوعيات تسعى الى بناء علاقة مع المستهلكين عن طريق الترفيه واسلوب الحياة التأثيرات. اكتشاف المزيد في www.rogersandcowan.com. & ماسوني غير مدرب روجرز هو وحده من interpublic مجموعة من الشركات.

عن agoracom علاقات المستثمر شركة

Http://www.agoracom.com

Http://www.agorair.com

Agoracom علاقات المستثمر هو امريكا الشمالية الراءده في الاستعانة بمصادر خارجية العلاقات مع المستثمرين لشركة الحد الاقصى للشركات الصغيرة. Agoracom الخالصه استعراض التنفيذ محور يسلم اتجاهين المستثمر العلاقات والاتصالات التي توفر 100 ٪ الشفافيه وامكانيه الوصول ، والمساواة قرب الوقت الحقيقي الاتصالات لجميع حملة الاسهم والاستثمار للمجتمع.

Agoracom تخصصت في الصناعات الصغيرة كاب العلاقات مع المستثمرين منذ 1997 والحصري هو مقدم للجميع الصغير كاب المحتوي على ياهو المالية كندا ، AOL الصغيرة كاب القناة والعليق كل جهاز على هذا الكوكب.

خيمياء الابداعيه ، وشركة (الورديه الواح : almy - http://finance.yahoo.com/q؟s=almy.pk)

كانون الاول / ديسمبر السابعه ، 2007 -- خيمياء الابداعيه ، وشركة (الورديه الواح : almy) ، وهي شركة معترف بها على الصعيد الوطني مع التركيز على تعليم الاطفال من خلال وسائط الاعلام المتعددة والابتكار المنتجات التعليميه ، اعلن اليوم ان بارنز & النبيلة (سوق نيويورك للأوراق المالية : bks) ، وهي ثروه 500 الشركة ، كما ان يقف العالم اكبر بائع الكتب ، وتعمل 793 المخازن فى 50 دولة) اعتبارا من 5 ايار / مايو ، 2007) ، عروض almy 's،' مغامرات من عناصر '(aoe) التعليميه لمنتجات التجزءه على حد سواء في شراء متجر له موقعا ، كما وايضا على الانترنت على العنوان التالي : www.barnesandnoble.com.

لشراء المغامرات من خلال العناصر بارنز & النبيلة يرجى زيارة :

Http://search.barnesandnoble.com/booksearch/isbninquiry.asp؟z=y & ean = 9780967590127 & itm = 12) ، نظرا لطولها ، وهذا الرابط قد تكون هناك حاجة الى نسخ / لصق متصفح الانترنت الخاص بك للمعالجة الميدانيه. ازالة الزاءده الفضاء اذا كان احد موجود.)

وحتى وقت كتابة هذا ، في مغامرات من عناصر (aoe) هي متاحة بالفعل لشراء التجزءه على الانترنت أو في أي موقع بارنز & النبيلة. بارنز & النبيلة المواقع التي قد يكون لها بيعها بالفعل للخروج من aoe الكتب ستضع أوامر مباشرة للزبائن في المشي - بناء على طلبها.

"في جهدنا لتصبح منارة داخل الطفل edutainment الصناعة ، ونحن نشعر التحالفات والشراكات هي واحدة من أهم مكونات لنجاحنا. مواءمه جهودنا مع بارنز & النبيلة دون استفسار هو الاكثر منطقيه ومفيدة في خطوة تكتسب الوطنية والتعرض لامكاناتنا من اجل تعظيم الايرادات التجزءه الانتاج ، "وذكرت ويلارد غ mcandrew الثالث ، رئيس خيمياء الابداعيه ، شركة

عن بارنز & النبيلة :

بارنز & النبيلة ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : bks) ، وهي ثروه 500 شركة ، هي الاكبر في العالم بائع الكتب ، وتعمل 793 المخازن فى 50 دولة) اعتبارا من 5 ايار / مايو ، 2007). ووفقا لEquitrend (ص) العلامه التجارية للدراسة من قبل هاريس التفاعلي (ص) ، بارنز & النبيلة هي الأمة العليا للبائع الكتب العلامه التجارية للسنة الرابعة على التوالي.

فقد كان رائدا مفهوم الكتاب superstore ، يجمع بين جرد واسعة في اختيار الكتب ، والموسيقى ، دي في دي والمجلات مع الجو مريحا. على المقاهي وبرامج التسويق المحلي جعلت منها المكتبات المراس في مجتمعاتهم وأماكن عظيمة لقضاء وقت الفراغ.

موقع الشركة ، & noble.com بارنز ، هو رائد التجارة الالكترونيه المقصد ، جذب الملايين من الزوار كل شهر وخدمة العملاء في جميع أنحاء العالم في اكثر من 200 بلدا.

بارنز & النبيلة هو أيضا رائد ناشر الكتاب. على سلسلة من بارنز & النبيلة الكلاسيكيون باعت اكثر من 500000 وحدة في السنة الاولى من نشره. في كانون الثاني / يناير 2003 ، اكتسبوا استرليني النشر ، رائد ناشر لكتب المتحمسين مع اكثر من 5000 النشطه لقبا في مجالات كيف - إلي ، اشارة ، الطبخ ، تصميم المنزل والصحة.

عن خيمياء الابداعيه :

خيمياء الابداعيه ، شركة تأسست على مبدأ edutainment - تمكن من التعلم مع دمج للتربية ومثيرة في وسائل الاعلام والترفيه عن الشكل الذي العلوم والمناهج الأخرى هي التعلم من خلال تعزيز بنشاط على اشراك الطلاب. Almy هو انتاج فيديو دي في دي ، المقامره عبر الانترنت وغيرها من المنتجات الاعلاميه الى كل من عامة الجمهور والنظم المدرسية. ثبت منها الفلسفه والمنتجات التي يمكن ان يقدمها جعلت نتائج قابلة للقياس مع الاطفال. قيمة المنتجات وسائل الاعلام لم يعترف به بعض دول العالم الاكثر احتراما الشركات ، بما في ذلك العديد من ثروه 100 شركة.

Almy يخلق ويوزع بعض امريكا معظم المنتجات الفريده لedutainment القطاع. حاليا ، almy هو استخدام احدث ، احدث التكنولوجيا في تطوير المنتجات في المستقبل مثل dvds ، العاب الفيديو على الانترنت ، وغيرها من التكنولوجيات الى مزيد من سر الطلاب. Almy هو ثورة في الطريقة اطفال العالم تقدما في مجال العلم التعلم. وتعد الشركة باستخدام القرن الحادي والعشرين التكنولوجيا والمنهجيه في الجهود الراميه الى توفير بيئة اكثر اثارة في الاطفال والتي ستكون اكثر عرضة لاتخاذ الاهتمام في التعليم التقليدي الاحتياجات.

وذكرت ببساطة ، almy يأخذ "اطفال ما شابه ذلك ،" من بطاقه الالعاب والكتب والافلام والعاب الفيديو ، ويجعلهم التعليميه. وهكذا ، والأطفال من كل الأعمار وبالرغم من ان لها متعة التعلم ؛ في الشعور ، الى اعطاء مضمون "لعب وقت."

لمزيد من المعلومات عن خيمياء الابداعيه ، ومؤسسة الرجاء زيارة : www.alchemycreativeinc.com.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق. ________________________________________________________________________ ________________________________________________________________

عن standoutstocks.com

Standoutstocks.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

Standout مخزونات البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة standout مخزون التقرير في الصفحه الرئيسية www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية عام 1933 ، الباب 17 (ب) ، standoutstocks.com هو الذي تملكه وتديره standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ standoutstocks.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 وقسم 21e من الاوراق المالية والبورصه قانون عام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm.

الاتصال : standout مخزونات البريد الألكتروني : info@standoutstocks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Inofresh الرعايه الصحية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



ماكسويل سائل الإعلام التسويق : المخزون الحقيقي الاكتشافات : المحركون والهزازات للالجمعة ، كانون الاول / ديسمبر السابعه imax ، imx ، sfsh ، nmkt ، ptsc ، gxpi
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ماكسويل سائل الإعلام التسويق : مخزون الاكتشافات الحقيقية ؛ السوق المحركه والهزازات لهذا اليوم الاثنين ويضم imax شركة (NASDAQ : imax) ، sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfsh) ، ونيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) ، باتريوت المءسسه العلميه (otcbb : ptsc) ، والجوزاء الاستكشافات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gxpi).

زيارة http://www.realstockdiscoveries.com وسجل لدينا رسالة اخباريه منتظمة وتنبيهات البريد الالكتروني. وفي حين ان هناك تحقق من عرض الشركات ، ودائما تهم خطيرة المضاربين في كل مكان.

اليوم المحركون والهزازات

Imax شركة (NASDAQ : imax)

Imax شركة (NASDAQ : imax ؛ tsx : imx) هو تجاري يصل 62 ٪ على عقب الثقيلة التجاري للشركة 7 ديسمبر ، 2007 الاعلان عن مشروع مشترك لاتفاق تركيب 100 imax الرقميه اسقاط النظم في مواقع AMC في 33 رئيسيا الاسواق الامريكية. المسارح ستبرز imax الرقمي لنظام الاسقاط التي يجري تطويرها لimax mpx مسرح تصميم. الاتفاق يتوقع ان يتضاعف imax الحالي للمسرح التجاري الاثر فى امريكا الشمالية ويعجل الزخم وراء imax وAMC انتقال الى التكنولوجيا الرقميه الاسقاط. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/071207/to285.html؟.v=61 sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfsh)

Sinofresh الرعايه الصحية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sfsh) هو التجارى بزياده 13 ٪ عن الحجم الهائل التالية الشركة 7 ديسمبر ، 2007 بالاعلان عن ان وجود اكثر من المطور - - مضادة رذاذ انفي ان يقتل البكتيريا والفطريات ، من حقوق وشيك التجارب السريريه التي ستجري تحت اشراف جامعة شيكاغو ، كلية الطب. يلي هذه الدراسه دراسة سابقة اجريت تحت اشراف الدكتور باري kreisiwirth في معهد أبحاث الصحة العامة في المركز الدولي للصحه العامة حيث تم الابلاغ عن النتائج التالية : http://biz.yahoo.com/iw/071206/0337055 - لغة تأشير النص الفائق نيو ماركت التكنولوجيا ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt)

نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nmkt) هو تجاري يصل الى 7 ٪ بعد الشركة 7 ديسمبر ، 2007 بيان من اللواء (متقاعد) هيو روبنسون ، نيو ماركت عضو مجلس الادارة والرئيس السابق للمصرف الاحتياطي الاتحادي في دالاس ، بالاقتران مع 7 ملايين دولار الاستراتيجي تمويل صفقة الشركة اعلنت امس.

نيو ماركت المدير هيو روبنسون بيانا بشأن تمويل المؤسسي "تمويل الصفقة اعلن امس هو حدثا بارزا في نيو ماركت المءسسيه للنضوج. ليس فقط هي الدولار مبلغ الصفقة كبيرة ، والأهم من الصفقة تمثل نيو ماركت قدرة على الانخراط بنجاح مؤسسي دار الاستثمار. لي انضم الى نيو ماركت المجلس في العام الماضي لانني اعجبت بها ادارة العدوانية السعي من أجل التوصل إلى رؤية مفيدة وجديره بالاهتمام لانشاء نموذج جديد للعمل معا من اجل ادخال التكنولوجيات الجديدة في العالم تحت خدمت الاسواق الناشءه. شعرت بأنني يمكن ان تساعد في نيو ماركت الانتقال من مرحلة مبكره ثقافة الشركات والاعمال التجارية المنظمه الى المرحلة القادمة - المءسسه مما يدل على نوع من أفضل الممارسات الصناعية التي من شأنها ان تدعم الشركة في نموه الى مليار دولار في الايرادات السنويه. ادارة قدم عددا من الخيارات الصعبة على مدى العام الماضي و، في بلادي الرأي ، والحق في الاختيار. تمويل الصفقة ترجع بشكل مباشر الى مجموعة من الخطوات التي نفذتها الادارة على مدار الاثني عشر شهرا السابقة لاعداد نيو ماركت لاي اشتباك مع مستثمر مؤسسي. هذا التمويل سوف يكون حجر الزاويه في نيو ماركت استمرار الشركات النضج والمءسسه لتطورات اضافية للشركات في العام القادم فى نيو ماركت تقدم خطة عمل ". لقراءة بقية القصة ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071207/0337332.html باتريوت العلميه الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ptsc (باتريوت العلميه شركة (otcbb : ptsc) هو تجاري يصل 4 ٪ على اثقل من المعتاد حجم الشركة عقب اعلان 7 ديسمبر ، 2007 ان lite - على الشركة انها اشترت الرخصه الى الشركة المشغلات الدقيقة المتصله حافظة البراءات. Lite - على انها وهكذا يصبح الشركة الثامنة والعشرين المرخص له والثالث في غضون اسبوع واحد. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/071207/20071207005249.html؟.v=1 الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gxpi)

الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gxpi) هو تجاري يصل الى 3 ٪ على اثقل من المعتاد عقب حجم الشركة 6 ديسمبر ، 2007 الاعلان عن انها بدأت في تحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم للذهب. Minera primecap الجيولوجيه الخدمات (mpgs) من ميدلين ، كولومبيا ستكون إدارة المشروع بإسم الجوزاء. ترقية ينبغي ان تكون كاملة في النصف الأول من عام 2008. وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595900 ؛ مضيفا طوارئ عامل من 30 ٪ من شأنها تحقيق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى دولار امريكى 774700. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071206/0336741.html.

عن المخزون الحقيقي الاكتشافات

المخزون الحقيقي الاكتشافات الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن microcap وnanocap الشركات. موقعنا على شبكة الانترنت للشركات في ملامح ويشمل تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه للمشتركين لدينا ، ونحن بنشر اعمالنا "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم والتي وجهنا على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشطه للاهتمام microcap وnanocap الشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا ونحن المحركون رسالة اخباريه او والهزازات تنبيه ، وبناء القدرات الاتصال ماكسويل في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@realstockdiscoveries.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : المخزون الحقيقي الاكتشافات الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على اجراء تقييم حقيقي الاكتشافات ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. المخزون الحقيقي الاكتشافات تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والاكتشافات المخزون الحقيقي لا يجعل الاقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. المخزون الحقيقي الاكتشافات والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. المخزون الحقيقي الاكتشافات وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. المخزون الحقيقي الاكتشافات ايضا ان يقدم المشوره الى شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. المخزون الحقيقي الاكتشافات يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات لمحة عن المخزون الحقيقي من خلال الاكتشافات. اصحاب الاسهم الاكتشافات الحقيقية قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة. للمزيد من المعلومات حول التعويض وأكثر تفصيلا للتنصل الرجاء زيارة هذه الوصله : www.realstockdiscoveries.com / disclaimer.htm المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e لل سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

التعويض - ماكسويل وسائل الإعلام التسويق يجري التعاقد من وقت لآخر لتقديم خدمات العلاقات مع المستثمرين الشركات المذكورة في هذه النشرات. ان ايا من الشركات المذكورة اليوم هم عملاء لنا. للحصول على معلومات عن الشركات التي تدفع بنا ، من فضلك أقرأ في التنصل http://www.realstockdiscoveries.com/disclaimer.htm.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : المخزون الحقيقي والاكتشافات الاخباريه قد تقدم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. المخزون الحقيقي الاكتشافات لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان المخزون الاكتشافات الحقيقية ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الاسهم الاكتشافات الحقيقية لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر ، المخزون الحقيقي الاكتشافات الهاتف : +1 209 533 8291 البريد الألكتروني : info@realstockdiscoveries.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Quotemedia



Otcpicks.com : otcpicks.com المحركون الملخص اليومي للسوق في منتصف النهار لتقرير كانون الاول / ديسمبر السابعه qmci ، imax ، elhi ، mmgp ، cprx
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل quotemedia ، شركة (otcbb : qmci) ، imax شركة (NASD : imax) ، edgeline القابضه ، وشركة (otcbb : elhi) ، mm2 المجموعة ، وشركة (otcbb : mmgp) ، ومحفز للادويه الشركاء ، شركة (NASD : cprx)

Quotemedia شركة (otcbb : qmci)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/qmci.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/quotemedia/quotemedia.htm

Quotemedia ، شركة هو رائد مطور برامج وتقدم في الوقت الحقيقي الجري المعلومات عن الاسواق المالية ، لدعم اتخاذ القرارات ، الأخبار والبحث عن حلول لالسمسره ، وشركات الخدمات المالية ، والمؤسسات التجارية وشركات وسائط الاعلام. ومن بين العديد من المنتجات الراءده خطوط الشركة عروض بيانات طعامهم ، أخبار ، ديناميه السوق مضمون الحلول ، التفاعلية المخزون ادوات البحث ، والتطبيقات المالية في الوقت الحقيقي والتطبيقات اللاسلكيه. Quotemedia توفر البيانات والخدمات لشركات مثل NASDAQ ، otcbb ، راح مؤشر داو جونز & الشركة ، forbes.com ، سكوتيا رأس المال ، والاعمال الاسلاك ، جنوب غرب الاوراق المالية ، والأوراق المالية ملكي ، fbr المباشر ، broadridge الحلول المالية ، شركة ، بهدف trimark ، zacks بحوث الاستثمار ، choicetrade ، qtrade ، شيفر للبحوث الاستثمار ، الآلي والنظم المالية ، وwallstreet * ه ، وآخرون. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : www.quotemedia.com.

Qmci الانباء :

5 كانون الأول - quotemedia يجلب الاحترام بيانات السوق صناعة القدامى على متن ؛ يفتح مكتب مدينة نيويورك

Quotemedia ، شركة (otcbb : qmci) ، رائد مقدم من بيانات السوق ، وشركات البحوث والمعلومات والتطبيقات المالية ، واعلن اليوم تعيين السيد جورج katsch حسب مدير مبيعات الشركة ، لقيادة المكتب الجديد للشركة في مدينة نيويورك.

السيد katsch يجلب اكثر من 15 سنة من الخبرة في مجال بيع ودعم المالي وحلول تكنولوجيا المعلومات الى السمسره ، الخدمات المالية ، وسائل الاعلام والنشر والعلاقات مع المستثمرين الصناعات. وفي الاونة الاخيرة ، السيد katsch عمل كنائب رئيس للمبيعات لfinancialcontent ، شركة ، حيث كان مسؤولا عن تطوير الأعمال والمبيعات لكامل السوق فى امريكا الشمالية. السيد katsch كما عقد رئيسي مع وظائف الادارة الموحدة والفقراء والبيانات التفاعلية شركة (comstock) ، حيث أدار حساب كبار ممثلي وموظفي الدعم. وقال انه كان مسؤولا بشكل رئيسي للحفاظ على اكثر من 50 مليون دولار في ايرادات المبيعات وتوليد جديدة.

"جورج جدا هو معروف بوصفه ناجحه ، والفنيين المهرة في صناعتنا ، ونحن متحفزين انه هو الانضمام الى quotemedia فريق المبيعات ، العنوان يصل دينا مكتب نيويورك ،" قال ديف shworan ، المسؤول التنفيذي الاول للquotemedia المحدوده " يجمع ثروه من الخبرة لشركتنا ، ومجموعات من المهارات التي تجعل له على الفور كبيرة تتلاءم مع quotemedia ، كما اننا نواصل النمو المتفجر ".

"من داخل الصناعة ، لقد قمت يشاهد quotemedia's نموا ملحوظا على مدى السنوات القليلة الماضية. لقد كنت معجب جدا مع quotemedia للظهور كطرف رئيسي في البيانات المالية والصناعة ، وامكانيات لمزيد من النمو الاستثنائي ، "قال السيد Katsch. "Quotemedia بالقطع الذهاب الاماكن ، وانا متحمس ليكون جزءا منه."

Imax شركة (NASD : imax) "حتى 56،90 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/imax.php

Imax شركة ، من خلال الشركات التابعة المملوكه بالكامل ، وتعمل بوصفها شركة تكنولوجيا الترفيه. وهي متخصصه في التكنولوجيا الرقميه والفيلم قائم على الفيلم التكنولوجيات ونماذج الكبيرة ثنائي الابعاد (2D) وثلاثية الابعاد (ثلاثية الأبعاد) عروض الأفلام. الشركة في المقام الأول وتشارك فى تصميم وتصنيع وبيع وايجار المسرح ونظم تقوم على تسجيل براءه اختراع لتكنولوجيا نماذج الكبيرة ، 15 - ثقب إطار الفيلم ، 70mm شكل المسارح ، بما في المسارح التجارية ، والمتاحف والمراكز العلميه ، والمقصد مواقع الترفيه. وتشمل نظم دورته المسرح العارض ، نظم سليمة ، والشاشات. Imax الشركة ايضا بتصميم والمصنوعات أرقى نظم سليمة ، وكذلك بانتاج وتوزيع افلام لimax المسارح. وبالاضافة الى ذلك ، دخلت الشركة في انتاج الرقمي اعادة اتقان ، في مرحلة ما بعد الانتاج ، وتوزيع 15/70-format الافلام ؛ تشغيل imax المسارح ؛ وتوفير الخدمات فى مجال دعم imax المسارح وimax المسرح الشبكه . المؤسسي للزبائن تشمل العلوم الطبيعيه والتاريخ والمتاحف وحدائق الحيوان ، واحواض السمك ، وغيرها من المراكز التعليميه والثقافيه. كما تبيع الشركة أو عقود ايجار المسرح دورته نظم لموضوع الحدائق ، ومواقع سياحيه ، معارض ، والمعارض. وهو يعمل اساسا في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك واوروبا ، وآسيا. واعتبارا من 31 مارس 2007 ، imax شركة تعمل 284 imax المسارح في 40 بلدا. وكانت الشركة التي تأسست في 1967 ويقع مقرها في mississauga ، كندا.

Imax الانباء :

7 ديسمبر - imax بوادر 100 - مسرح التعامل مع AMC entertainmenttm

Imax شركة (NASD : imax) (tsx : imx) وشركة AMC التسليه (AMC) ، واحدة من الاكبر في العالم واكثرها ابتكارا المسرحية المعرض شركات ، وأعلن في مشروع مشترك الاتفاق على تركيب 100 imax الرقميه اسقاط النظم في مواقع في AMC 33 كبرى الاسواق الامريكية. المسارح ستبرز imax الرقمي لنظام الاسقاط التي يجري تطويرها لimax mpx مسرح تصميم. الاتفاق يتوقع ان يتضاعف imax الحالي للمسرح التجاري الاثر فى امريكا الشمالية ويعجل الزخم وراء imax وAMC انتقال الى التكنولوجيا الرقميه الاسقاط.

"نحن ملتزمون تقديم مكافاه الترفيه الخبرة من خلال تقديم قائمة من البدائل الترفيه داخل مرافقنا ،" قال بيتر جيم براون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، AMC الترفيه شركة "ان اوضاعنا توسيع العلاقة مع imax ونشر اعماله الدولة - - من احدث طراز ، الجيل المقبل من النظم الرقميه الاسقاط هو جزء رئيسي من استراتيجيتنا المستمرة لتوسيع وتعزيز التجربه AMC - كما انه يبنى على الشراكه الناجحة التي اجريناها مع imax منذ حزيران / يونية من عام 2005 ويكمل جهودنا الشامله الخطة الرقميه. "

بدء تشغيل اول 50 imax الرقميه اسقاط النظم ستبدأ في تموز / يولية 2008 في مسرح المواقع AMC رئيس الوزراء في 24 من 33 اسواق مختارة ، مع اضافي 25 من المقرر بدء تشغيل في عام 2009 و 25 اكثر فى عام 2010. فان imax المسارح الخضوع لتركيبها في كثير من AMC للمواقع ذات الاداء المتميز في الولايات المتحدة ، بما في ذلك : AMC جنوب بارينغتون 30 ، شيكاغو ؛ AMC المسكيت 30 ، ودالاس ؛ AMC الخليج بوانت 30 ، وهيوستن ؛ AMC القرن المدينة 15 ، ولوس انجلس ؛ AMC الامبراطوريه 25 ، نيويورك ؛ AMC neshaminy 24 ، وفيلادلفيا ؛ AMC eastridge 15 ، سان فرانسيسكو ؛ AMC هوفمان المركز 22 ، واشنطن العاصمة

"ويدعم اتفاق شراكة بين اثنين من كبرى الماركات. شراكات مع AMC في مسرح صفقة بهذا الحجم والنطاق هو لحظة التحول شركتنا من الناحيتين المالية ومنظور استراتيجي ،" قال imax الرئيسان المشاركان والمشارك سيوس ريتشارد لام . Gelfond وبرادلي ياء wechsler. "اننا لا يمكن ان يكون اكثر يسره ان imax التجربه ستكون في متناول المستهلكين في كل ما يقرب من سوق رئيسية في الولايات المتحدة. AMC فريدة من نوعها فى عدد من ناجحه ، ملعب - مقعد megaplexes في المواقع التي يمكن ان تستوعب هذا العدد الكبير من الجديد imax المسارح. كذلك ، AMC ثقة في منطقتنا نظام الاسقاط الرقمي هو رائع اقراره. نتطلع الى المتداول بنا يفتح آفاقا جديدة التكنولوجيا وايصال قيمة التجربه ان moviegoers جئت لنتوقع من imax العلامه التجارية ".

في تشرين الأول / أكتوبر من هذا العام ، imax أعلنت أنها قد تتحرك إلى أعلى الاطلاق حتى الان من نظام الاسقاط الرقمي الى منتصف عام 2008 من المتوقع زمني اعلن في وقت سابق من نهاية عام 2008 الى منتصف عام 2009. العالية المتوقعة imax الرقميه نظام الاسقاط سيعزز imax التجربه ويساعد على دفع الربحيه للاستوديوهات ، وimax المسارح ودور العرض عن طريق القضاء التام تقريبا على الحاجة لفيلم الطبعات ، وزيادة مرونة البرنامج في نهاية المطاف الى زيادة عدد الافلام تظهر على imax الشاشات.

Imax وقد تم تأمينه اجزاء هامة من فيلم لائحة لعام 2008 ، 2009 و 2010 عن طريق عقد اتفاقات مع كبرى استديوهات هوليوود ومنها : spiderwick سجلات (شباط / فبراير 2008) ، يلمع خفيفة (نيسان / ابريل 2008) ، كونغ فو باندا (حزيران / يونية 2008) ، والظلام نايت (تموز 2008) ، البحار العميقه quel 3D (عنوان العمل ، شباط / فبراير 2009) ، وحوش ضد الاجانب 3D (آذار / مارس 2009) ، وكيفية تدريب الخاص بك التنين 3D (تشرين الثاني / نوفمبر 2009) ، وهبل 3D (عنوان العمل ، شباط / فبراير 2010) و Shrek يذهب اليها ثلاثية الابعاد (أيار / مايو 2010).

واضاف السادة gelfond وwechsler ، "اتفاقا بهذا الحجم كبيرا jumpstarts دينا مشروع مشترك المبادرة ، والذي نتوقع أن تولد زيادة الايرادات المتكررة لimax الذهاب الى الامام. AMC قرار الدخول في هذا الاتفاق سوف تعجل نمو اعمالنا في مسرح شبكة الشمال امريكا وينبغي ان يساعد السلطة الرقمي الانتقال الجاريه في شركتنا ، والتي نعتقد انها ستساعد الحملة اعمالنا التشغيل والأداء المالي لسنوات قادمة. "

AMC ترفيه عن شركة

ومقره في مدينة كانساس سيتي ، mo. ، AMC التسليه شركة واحدة من الاكبر في العالم واكثرها ابتكارا المسرحية المعرض شركات. لها تاريخ في صناعة القيادة التي يعود تاريخها الى 1920 ، وهي اليوم الشركة اكثر من 230 مليون دولار سنويا من خلال الضيوف المصالح في 358 المسارح مع 5128 الشاشات في ستة بلدان. زيارة www.amctheatres.com لمزيد من المعلومات.

Edgeline المقتنيات (otcbb : elhi) "حتى 34،88 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/elhi.php

يوجد مقرها في هيوستن ، تكساس ، edgeline المقتنيات ، هي شركة للتداول العام في الشركة القابضه التي تتخصص في مجال اكتشاف واكتساب الراءده المتخصصه التكنولوجيات. هذه التكنولوجيات سوف مفقس ورعايتها في سوق تطبيقات جاهزه. Edgeline 'sالحاليين والمحتملين على حافظة تتكون من المرحلة المبكره الشركات التي تتطلب المزيد من الخبرة الاداريه لتطوير التكنولوجيا في النهاية الى تعظيم قيمة هذه التكنولوجيات من قبل تقديمهم الى السوق من خلال ترتيبات الترخيص والشراكات.

Elhi الانباء :

5 كانون الأول - edgeline المقتنيات الخيار بوادر اتفاق حصري مع جامعة تكساس دكتور اندرسون مركز السرطان

Edgeline القابضه ، وشركة (otcbb : elhi) اعلنت اليوم انها وقعت خيارا اتفاق مع جامعة تكساس دكتور اندرسون مركز السرطان ان يوفر edgeline المقتنيات الحق الحصري للتفاوض على الترخيص لخمسة التكنولوجيات المتعلقة بمعاملة مختلف انواع السرطان اكثر من أ تسعة اشهر. وخلال هذه الفترة ، وقد سبق للشركة الحق فى تقييم حقوق براءات الاختراع ، وامكانات المنتجات والاسواق ، والتفاوض على رخصة لاستخدام هذه البراءات.

"هذا الاتفاق يتيح لنا الوقت اللازم للسماح لنا الفرعية ، intertech بيو ، ان تقيم جيدا امكانات هذه التكنولوجيات ،" ذكر ليونارد ivins ، المسؤول التنفيذي الاول للedgeline المقتنيات. "دكتور اندرسون كان رائدا في تطوير علاجات السرطان الجديدة ونحن متحمس عن فرصة للعمل مع هذه المءسسه العظيمة."

Mm2 المجموعة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : mmgp) "حتى 13،33 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/mmgp.php

Mm2 مجموعة ، شركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، genotec nutritionals ، شركة ، وتشارك في صياغه ، والتسويق ، وتوزيع التغذيه التكميليه والفيتامينات في الولايات المتحدة. انها تبيع مختلف المنتجات ، بما فيها زيت السمك ، مسحوق العنب ، resveratrol ، lutein ، سيلليوم ومسحوق ، فضلا عن مختلف الصيغ العرف ، مثل التركيبات للغذاء ، دعم القلب ، والعين الدعم ، ودعم حصانه ، ودعم الشيخوخة. تبيع الشركة أيضا العرف صياغات لرعايه الحيوانات الاليفه ، بما في ذرف الصيغة ، صيغة معطفا ، الكلب والقط صيغ مشتركة ، والحيوانات الاليفه متعدد الفيتامينات للكلاب والقطط. Mm2 المجموعة هو قائم في ليفينجستون ، نيوجيرزي.

Mmgp الانباء :

7 ديسمبر - mm2 فريق يضع المشروع الجديد لsofgel صنع في الصين

Mm2 المجموعة ، وشركة (otcbb : mmgp) اعلن ان فرعها الذي تملكه بالكامل ، genotec nutritionals ، شركة ، نيويورك يقوم nutraceutical الشركة التي يولد مبيعاتها من التوزيع من المنتجات ذات العلامات التجارية والجمركيه من خلال صياغات لعدة كبيرة من الشركاء الاستراتيجيين ، وقد دخل المشروع الاستراتيجي لصنع sofgel كبسولات في zhongsan المدينة ، والصين.

السعه الحالية للدولة لاحدث مصنع الكبسولات هو 1،5 مليار في السنة. المصنع صمم وبنى وفقا لاحدث cgmp الاحتياجات ، في الامتثال الكامل لكلا الولايات المتحدة والصين المعايير. المصنع قادر على توسيع القدرة على 5 مليارات sofgel كبسولات في السنة.

Genotec شريك فى هذا المشروع الجديد هو anshi الصيدلانيه (zhongsan) شركة من الصين.

Anshi الصيدليه هو جيد وتعتبر الشركة فى الصين. رئيسها التنفيذي ، والسيد xiaoxian شو ، هو منظم في الصين الشهير الذي سبق ان اسست livzon الصيدلانيه مجموعة ، معروف علنا المتداوله القابضه للادويه فى الصين. Anshi في موقع جيد لتقديم البحوث والتنمية ، والتصنيع والتصدير والخدمات الصيدلانيه وnutraceutical الصناعات في الولايات المتحدة.

جورج kontonotas ، رئيس genotec ، ذكر ، "نحن متحمس جدا عن هذا المشروع. المصنع هو مرفق الصين sfda مصدق ان يمتثل cgmp تصنيع المعايير - على هذه المستويات العالية ، والتي تسمح للمصنع لتصنيع الدواء في الوقت الراهن ، وجعل هذا من بين أعلى نوعية النباتات التي يمكن الاطلاع عليها في تصنيع المنتجات الغذاءيه الملحق السوق. "

مارك meller ، المسؤول التنفيذي الاول للmm2 الفريق ، وعلق : "لدينا بالفعل اجتمع مع بعض من اكبر مستخدم للsofgels في الملحق الغذاءيه في السوق. أننا نركز حاليا على توريد كميات كبيرة من كبسولات فيتامين ه الى عدة مستخدمين. كما يتم حاليا التفاوض العرض الاتفاقات مع الشركات المختلفة ، ونأمل في ان تكون في وضع يمكنها من تقديم عدة اعلانات مثيرة في المستقبل القريب بشأن نشاط المبيعات من هذه المغامره الجديدة. "

Meller وتابع : "نحن متحمس عن اعمالنا آفاق - نحن اعلنت مؤخرا عن صافي ايرادات قدرها 951855 لدينا المالية الربع الاول ، اي اعلى من خسارة قدرها 1379761 في نفس الفترة من العام الماضى. اعلنا في الاسبوع الماضي بأننا المضمونه كبير دولار 1،1 مليون دولار من اجل لدينا اوميغا - 3 زيت السمك sofgels. ونحن ايضا قد أعلن مؤخرا على قائمة بورصة فرانكفورت ، والذي نتوقع ان تعطينا بقدر أكبر من الوضوح في اوروبا وستوفر لنا فرصة لتوسيع قاعدة حاملى الاسهم لدينا في أوروبا - ونحن نتوقع ان وسيكون في وضع يسمح لها باعلان المزيد من الاعمال تطورات مثيرة في المستقبل القريب. "

محفز المستحضرات الصيدلانيه الشركاء (NASD : cprx) "حتى 14،13 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cprx.php محفز للادويه الشركاء ، هي مؤسسة الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير وتسويق الأدوية لعلاج الادمان. وقد حصلت الشركة من بروخافين المختبر الوطني حصري في جميع انحاء العالم لترخيص براءات الاختراع وتسعة اربعة براءات الاختراع في انتظار الولايات المتحدة المتعلقة بالحق في استخدام vigabatrin لعلاج طائفة واسعة من جوهر الإدمان. محفز كما تم منح الحقوق إلى بروخافين 'svigabatrin المتعلقة ببراءات الاختراع الاجنبية او براءات الاختراع المعلقه في اكثر من 30 بلدا. الشركة الاولى للمنتج مرشح استنادا الى vigabatrin هو حزب الشعب الكمبودي - 109. حزب الشعب الكمبودى - 109 وقد منحت "المسار السريع" مركز من قبل الولايات المتحدة اطعمة وادارة مكافحة المخدرات (هيئة) للعلاج من ادمان الكوكايين. وهذا يدل على ان للهيئة قد اعترفت بان حزب الشعب الكمبودي - 109 يخصص للمعاملة خطيرة او مهدده للحياة شرطا لا يقع فيها العلاج الفعال والذي يدل على امكانيات طبية لمعالجة الاحتياجات غير الملباه. حزب الشعب الكمبودى - 109 مؤخرا اختير واحدا من خمسة الواعده اكثر من المخدرات التي تدخل المرحلة الثانية المحاكمات فى يوليو الى سبتمبر عام 2007 قضية من تلك المشاهده ، التي تنشرها تومسون العلميه ، منشورات شركة طومسون. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، اذهب الى www.catalystpharma.com.

Cprx الانباء :

7 ديسمبر - محفز للادويه الشركاء ايجابية تعلن نتائج المرحلة الثانية من المحاكمه لvigabatrin في العلاج من ادمان الكوكايين

دراسة يدل دلالة احصاءيه كفاءه مقابل بلاسيبو

المحاكمه التي تجري في اطار التوجيه التابع لجامعة نيويورك كلية الطب

الشركاء محفز للادويه ، شركة (NASD : cprx) ، أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة ان يحصل ، في التراخيص ، ويطور يتجر بالمخدرات وصفة لعلاج من ادمان المخدرات ، واعلن الايجابية الأولية أعلى من خط النتائج محقق - بدأت المرحلة الثانية المزدوجه. اعمى ، بلاسيبو تسيطر المحاكمه ، والذي يدل على ان vigabatrin هو فعالة لعلاج الادمان على الكوكايين. محفز الراءده المجمع ، حزب الشعب الكمبودي - 109 ، هو bioequivalent الى vigabatrin.

هذا 103 موضوع المحاكمه هو اول randomized ، مزدوجة الأعمى ، بلاسيبو السريريه التي تسيطر المحاكمه دراسة vigabatrin فعالية في علاج الادمان على الكوكايين. وتظهر هذه البيانات الاحصاءيه ان عدد اكبر بكثير من المواضيع المعالجه مع vigabatrin تمكنوا من الامتناع عن استخدام الكوكايين خلال الاسابيع الثلاثة الاخيرة من المداواه الفترة بالمقارنة مع الاشخاص الذين تلقوا بلاسيبو. تحقيق العفه لفترة طويلة اثناء العلاج هو خطوة أولى ذات اهمية حاسمة بالنسبة لمرضى ادمان الكوكايين التي يحتمل ان تحقيق العفه لفترات زمنيه اطول بكثير. وتؤكد البيانات ينظر الى نتائج ايجابية فى السابقتين المفتوحه العلامه المحاكمات التي أجريت في 2003 و 2004 على يد نفس المحققين.

وتعليقا على نتائج المحاكمه ، باتريك ياء mcenany ، محفز للالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر ان "هذه المحاكمه يمثل مفتاح التنمية في الميدان من الكوكايين بحوث الادمان. حزب الشعب الكمبودي - 109 ، لمنتجاتنا مرشح استنادا الى vigabatrin ، يمكن أن يكون كبيرا كيف اثر على مرضى الادمان على الكوكايين يناضل مع ستعامل في المستقبل - ونحن نعتقد ان نجاح المحاكمه يوفر الدليل العلمي للمفهوم. نشعر بالتشجيع عاليا من أعلى خط النتائج ونتطلع الى نشر النتائج في الأقران - استعرض اليوميه. محفز وسيقيم ايضا المنهجيه والنتائج المحتملة لجهودنا المتواصلة لتطبيق المرحلة الثانية من دولارات الولايات المتحدة للمحاكمة تقييم حزب الشعب الكمبودي - 109 لعلاج الادمان على الكوكايين ولدينا المرحلة الثانية من المخطط الامريكى محاكمة تقييم حزب الشعب الكمبودي - 109 لمعاملة الميتامفيتامين الادمان ".

حول المحاكمه

هذه المحاكمه هي الثالثة في سلسلة من حقوق المحاكمات التي أجريت في المكسيك ، التي اختبرت بنجاح سلامة وفعالية vigabatrin لمعالجة الكوكايين و / او الادمان على الميثامفيتامين. اتبع هذه المحاكمات اكثر من 15 سنوات من الدراسات التي اجريت على الحيوانات التي اجراها الدكتور ستيفن ديوي بروخافين في المختبر الوطني. جميع حقوق ثلاث محاكمات اجريت تحت اشراف الدكتور جوناثان برودي ، مارفين ستيرن استاذ الطب النفسي في جامعة نيويورك (جامعة نيويورك) من كلية الطب والدكتور اميليا فيغيروا ، المدير للclinica يتجزأ tratamiento contra دي لاس adicciones ، سا دي السيره الذاتية الاولى محاكمتين كانت صغيرة مفتوحة العلامه الدراسات. المحاكمه البروتوكول وقد وافقت جامعة نيويورك المءسسيه للهيئة النظر في ايار / مايو 2006 واللجنة الاتحادية للحمايه من المخاطر الصحية (المكسيك) في ايلول / سبتمبر 2006 ومسجلة في www.clinicaltrials.gov مع معرف nct00527683. محفز قدمت دعما ماليا من خلال غير مقيده هدية الى جامعة نيويورك.

مائة وثلاثة المجتمعيه ، والمنظمات غير المستشفى ادمان الكوكايين الافراد شارك في هذا المحقق الذي بدأته ، randomized ، مزدوجة الأعمى ، بلاسيبو تسيطر المحاكمه التي اجريت في موقع واحد في مكسيكو سيتي. جميع المواضيع قد سهولة الحصول على الكوكايين وكانت بدوافع ذاتية لوقف استخدامها. المحاكمه كانت تهدف الى اظهار ما اذا كان vigabatrin العلاج يمكن ان تزيد الى حد كبير بالمقارنة مع العفه بلاسيبو. المواضيع التي كانت تسند الى عشوائيا اما بلاسيبو او vigabatrin وعولج لمدة تسعة اسابيع. من 103 مشاركا في المحاكمه ، 50 تعامل مع vigabatrin و53 تلقت بلاسيبو. مرتين في الاسبوع البول اختبارات الفرز تم الحصول عليها من كل موضوع من اجل تقييم موضوعي كل المواضيع 'استعمال الكوكايين. جميع المواضيع التي عرضت ايضا مجموعة واحدة النصائح الدورة اسبوعيا.

قياس نتائج الاولية للمحاكمة وكان السلبيه للاختبارات البول للكوكايين خلال الاسابيع الثلاثة الاخيرة من محاكمة تسعة اسابيع.

ما مجموعه 18 مواضيع استوفت معايير لقياس نتائج الاولية. من هذه ، 14 (28 ٪) تعامل مع vigabatrin مقابل اربعة (7،6 ٪) الذين يعاملون مع بلاسيبو. أ التراجع اللوجستي باستخدام سنوات من تعاطي الكوكايين ومتوسط المبلغ يوميا في الاساس اثمر دلالة احصاءيه علاج الخلافات. ف - بلغت القيمه 0،009.

لم تكن هناك أحداث سلبية خطيرة وافادت في هذه المحاكمه.

"هذه النتائج الايجابية تظهر ان هناك املا لملايين الافراد الذين يعانون من عواقب تهدد الحياة من هذا المرض الرهيب ،" قال الدكتور برودي. "وهو يدل ايضا على كيفية فريق مخصص الاساسية للعلماء وأطباء العيادات الذين المثابره في مهمة ويمكن ان تنتج من المهم التقدم الطبي من خلال اتخاذ فكرة من هيئة المحكمه الى المجتمع المحلي."

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com تلقي البيانات خدمات الانترنت من quotemedia (qmci) في العودة للتغطية على موقعنا. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : mailto : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Quotemedia



Otcpicks.com : otcpicks.com المحركون الملخص اليومي للسوق في منتصف النهار لتقرير كانون الاول / ديسمبر السابعه qmci ، imax ، elhi ، mmgp ، cprx
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل quotemedia ، شركة (otcbb : qmci) ، imax شركة (NASD : imax) ، edgeline القابضه ، وشركة (otcbb : elhi) ، mm2 المجموعة ، وشركة (otcbb : mmgp) ، ومحفز للادويه الشركاء ، شركة (NASD : cprx)

Quotemedia شركة (otcbb : qmci)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/qmci.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/quotemedia/quotemedia.htm

Quotemedia ، شركة هو رائد مطور برامج وتقدم في الوقت الحقيقي الجري المعلومات عن الاسواق المالية ، لدعم اتخاذ القرارات ، الأخبار والبحث عن حلول لالسمسره ، وشركات الخدمات المالية ، والمؤسسات التجارية وشركات وسائط الاعلام. ومن بين العديد من المنتجات الراءده خطوط الشركة عروض بيانات طعامهم ، أخبار ، ديناميه السوق مضمون الحلول ، التفاعلية المخزون ادوات البحث ، والتطبيقات المالية في الوقت الحقيقي والتطبيقات اللاسلكيه. Quotemedia توفر البيانات والخدمات لشركات مثل NASDAQ ، otcbb ، راح مؤشر داو جونز & الشركة ، forbes.com ، سكوتيا رأس المال ، والاعمال الاسلاك ، جنوب غرب الاوراق المالية ، والأوراق المالية ملكي ، fbr المباشر ، broadridge الحلول المالية ، شركة ، بهدف trimark ، zacks بحوث الاستثمار ، choicetrade ، qtrade ، شيفر للبحوث الاستثمار ، الآلي والنظم المالية ، وwallstreet * ه ، وآخرون. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : www.quotemedia.com.

Qmci الانباء :

5 كانون الأول - quotemedia يجلب الاحترام بيانات السوق صناعة القدامى على متن ؛ يفتح مكتب مدينة نيويورك

Quotemedia ، شركة (otcbb : qmci) ، رائد مقدم من بيانات السوق ، وشركات البحوث والمعلومات والتطبيقات المالية ، واعلن اليوم تعيين السيد جورج katsch حسب مدير مبيعات الشركة ، لقيادة المكتب الجديد للشركة في مدينة نيويورك.

السيد katsch يجلب اكثر من 15 سنة من الخبرة في مجال بيع ودعم المالي وحلول تكنولوجيا المعلومات الى السمسره ، الخدمات المالية ، وسائل الاعلام والنشر والعلاقات مع المستثمرين الصناعات. وفي الاونة الاخيرة ، السيد katsch عمل كنائب رئيس للمبيعات لfinancialcontent ، شركة ، حيث كان مسؤولا عن تطوير الأعمال والمبيعات لكامل السوق فى امريكا الشمالية. السيد katsch كما عقد رئيسي مع وظائف الادارة الموحدة والفقراء والبيانات التفاعلية شركة (comstock) ، حيث أدار حساب كبار ممثلي وموظفي الدعم. وقال انه كان مسؤولا بشكل رئيسي للحفاظ على اكثر من 50 مليون دولار في ايرادات المبيعات وتوليد جديدة.

"جورج جدا هو معروف بوصفه ناجحه ، والفنيين المهرة في صناعتنا ، ونحن متحفزين انه هو الانضمام الى quotemedia فريق المبيعات ، العنوان يصل دينا مكتب نيويورك ،" قال ديف shworan ، المسؤول التنفيذي الاول للquotemedia المحدوده " يجمع ثروه من الخبرة لشركتنا ، ومجموعات من المهارات التي تجعل له على الفور كبيرة تتلاءم مع quotemedia ، كما اننا نواصل النمو المتفجر ".

"من داخل الصناعة ، لقد قمت يشاهد quotemedia's نموا ملحوظا على مدى السنوات القليلة الماضية. لقد كنت معجب جدا مع quotemedia للظهور كطرف رئيسي في البيانات المالية والصناعة ، وامكانيات لمزيد من النمو الاستثنائي ، "قال السيد Katsch. "Quotemedia بالقطع الذهاب الاماكن ، وانا متحمس ليكون جزءا منه."

Imax شركة (NASD : imax) "حتى 56،90 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/imax.php

Imax شركة ، من خلال الشركات التابعة المملوكه بالكامل ، وتعمل بوصفها شركة تكنولوجيا الترفيه. وهي متخصصه في التكنولوجيا الرقميه والفيلم قائم على الفيلم التكنولوجيات ونماذج الكبيرة ثنائي الابعاد (2D) وثلاثية الابعاد (ثلاثية الأبعاد) عروض الأفلام. الشركة في المقام الأول وتشارك فى تصميم وتصنيع وبيع وايجار المسرح ونظم تقوم على تسجيل براءه اختراع لتكنولوجيا نماذج الكبيرة ، 15 - ثقب إطار الفيلم ، 70mm شكل المسارح ، بما في المسارح التجارية ، والمتاحف والمراكز العلميه ، والمقصد مواقع الترفيه. وتشمل نظم دورته المسرح العارض ، نظم سليمة ، والشاشات. Imax الشركة ايضا بتصميم والمصنوعات أرقى نظم سليمة ، وكذلك بانتاج وتوزيع افلام لimax المسارح. وبالاضافة الى ذلك ، دخلت الشركة في انتاج الرقمي اعادة اتقان ، في مرحلة ما بعد الانتاج ، وتوزيع 15/70-format الافلام ؛ تشغيل imax المسارح ؛ وتوفير الخدمات فى مجال دعم imax المسارح وimax المسرح الشبكه . المؤسسي للزبائن تشمل العلوم الطبيعيه والتاريخ والمتاحف وحدائق الحيوان ، واحواض السمك ، وغيرها من المراكز التعليميه والثقافيه. كما تبيع الشركة أو عقود ايجار المسرح دورته نظم لموضوع الحدائق ، ومواقع سياحيه ، معارض ، والمعارض. وهو يعمل اساسا في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك واوروبا ، وآسيا. واعتبارا من 31 مارس 2007 ، imax شركة تعمل 284 imax المسارح في 40 بلدا. وكانت الشركة التي تأسست في 1967 ويقع مقرها في mississauga ، كندا.

Imax الانباء :

7 ديسمبر - imax بوادر 100 - مسرح التعامل مع AMC entertainmenttm

Imax شركة (NASD : imax) (tsx : imx) وشركة AMC التسليه (AMC) ، واحدة من الاكبر في العالم واكثرها ابتكارا المسرحية المعرض شركات ، وأعلن في مشروع مشترك الاتفاق على تركيب 100 imax الرقميه اسقاط النظم في مواقع في AMC 33 كبرى الاسواق الامريكية. المسارح ستبرز imax الرقمي لنظام الاسقاط التي يجري تطويرها لimax mpx مسرح تصميم. الاتفاق يتوقع ان يتضاعف imax الحالي للمسرح التجاري الاثر فى امريكا الشمالية ويعجل الزخم وراء imax وAMC انتقال الى التكنولوجيا الرقميه الاسقاط.

"نحن ملتزمون تقديم مكافاه الترفيه الخبرة من خلال تقديم قائمة من البدائل الترفيه داخل مرافقنا ،" قال بيتر جيم براون ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، AMC الترفيه شركة "ان اوضاعنا توسيع العلاقة مع imax ونشر اعماله الدولة - - من احدث طراز ، الجيل المقبل من النظم الرقميه الاسقاط هو جزء رئيسي من استراتيجيتنا المستمرة لتوسيع وتعزيز التجربه AMC - كما انه يبنى على الشراكه الناجحة التي اجريناها مع imax منذ حزيران / يونية من عام 2005 ويكمل جهودنا الشامله الخطة الرقميه. "

بدء تشغيل اول 50 imax الرقميه اسقاط النظم ستبدأ في تموز / يولية 2008 في مسرح المواقع AMC رئيس الوزراء في 24 من 33 اسواق مختارة ، مع اضافي 25 من المقرر بدء تشغيل في عام 2009 و 25 اكثر فى عام 2010. فان imax المسارح الخضوع لتركيبها في كثير من AMC للمواقع ذات الاداء المتميز في الولايات المتحدة ، بما في ذلك : AMC جنوب بارينغتون 30 ، شيكاغو ؛ AMC المسكيت 30 ، ودالاس ؛ AMC الخليج بوانت 30 ، وهيوستن ؛ AMC القرن المدينة 15 ، ولوس انجلس ؛ AMC الامبراطوريه 25 ، نيويورك ؛ AMC neshaminy 24 ، وفيلادلفيا ؛ AMC eastridge 15 ، سان فرانسيسكو ؛ AMC هوفمان المركز 22 ، واشنطن العاصمة

"ويدعم اتفاق شراكة بين اثنين من كبرى الماركات. شراكات مع AMC في مسرح صفقة بهذا الحجم والنطاق هو لحظة التحول شركتنا من الناحيتين المالية ومنظور استراتيجي ،" قال imax الرئيسان المشاركان والمشارك سيوس ريتشارد لام . Gelfond وبرادلي ياء wechsler. "اننا لا يمكن ان يكون اكثر يسره ان imax التجربه ستكون في متناول المستهلكين في كل ما يقرب من سوق رئيسية في الولايات المتحدة. AMC فريدة من نوعها فى عدد من ناجحه ، ملعب - مقعد megaplexes في المواقع التي يمكن ان تستوعب هذا العدد الكبير من الجديد imax المسارح. كذلك ، AMC ثقة في منطقتنا نظام الاسقاط الرقمي هو رائع اقراره. نتطلع الى المتداول بنا يفتح آفاقا جديدة التكنولوجيا وايصال قيمة التجربه ان moviegoers جئت لنتوقع من imax العلامه التجارية ".

في تشرين الأول / أكتوبر من هذا العام ، imax أعلنت أنها قد تتحرك إلى أعلى الاطلاق حتى الان من نظام الاسقاط الرقمي الى منتصف عام 2008 من المتوقع زمني اعلن في وقت سابق من نهاية عام 2008 الى منتصف عام 2009. العالية المتوقعة imax الرقميه نظام الاسقاط سيعزز imax التجربه ويساعد على دفع الربحيه للاستوديوهات ، وimax المسارح ودور العرض عن طريق القضاء التام تقريبا على الحاجة لفيلم الطبعات ، وزيادة مرونة البرنامج في نهاية المطاف الى زيادة عدد الافلام تظهر على imax الشاشات.

Imax وقد تم تأمينه اجزاء هامة من فيلم لائحة لعام 2008 ، 2009 و 2010 عن طريق عقد اتفاقات مع كبرى استديوهات هوليوود ومنها : spiderwick سجلات (شباط / فبراير 2008) ، يلمع خفيفة (نيسان / ابريل 2008) ، كونغ فو باندا (حزيران / يونية 2008) ، والظلام نايت (تموز 2008) ، البحار العميقه quel 3D (عنوان العمل ، شباط / فبراير 2009) ، وحوش ضد الاجانب 3D (آذار / مارس 2009) ، وكيفية تدريب الخاص بك التنين 3D (تشرين الثاني / نوفمبر 2009) ، وهبل 3D (عنوان العمل ، شباط / فبراير 2010) و Shrek يذهب اليها ثلاثية الابعاد (أيار / مايو 2010).

واضاف السادة gelfond وwechsler ، "اتفاقا بهذا الحجم كبيرا jumpstarts دينا مشروع مشترك المبادرة ، والذي نتوقع أن تولد زيادة الايرادات المتكررة لimax الذهاب الى الامام. AMC قرار الدخول في هذا الاتفاق سوف تعجل نمو اعمالنا في مسرح شبكة الشمال امريكا وينبغي ان يساعد السلطة الرقمي الانتقال الجاريه في شركتنا ، والتي نعتقد انها ستساعد الحملة اعمالنا التشغيل والأداء المالي لسنوات قادمة. "

AMC ترفيه عن شركة

ومقره في مدينة كانساس سيتي ، mo. ، AMC التسليه شركة واحدة من الاكبر في العالم واكثرها ابتكارا المسرحية المعرض شركات. لها تاريخ في صناعة القيادة التي يعود تاريخها الى 1920 ، وهي اليوم الشركة اكثر من 230 مليون دولار سنويا من خلال الضيوف المصالح في 358 المسارح مع 5128 الشاشات في ستة بلدان. زيارة www.amctheatres.com لمزيد من المعلومات.

Edgeline المقتنيات (otcbb : elhi) "حتى 34،88 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/elhi.php

يوجد مقرها في هيوستن ، تكساس ، edgeline المقتنيات ، هي شركة للتداول العام في الشركة القابضه التي تتخصص في مجال اكتشاف واكتساب الراءده المتخصصه التكنولوجيات. هذه التكنولوجيات سوف مفقس ورعايتها في سوق تطبيقات جاهزه. Edgeline 'sالحاليين والمحتملين على حافظة تتكون من المرحلة المبكره الشركات التي تتطلب المزيد من الخبرة الاداريه لتطوير التكنولوجيا في النهاية الى تعظيم قيمة هذه التكنولوجيات من قبل تقديمهم الى السوق من خلال ترتيبات الترخيص والشراكات.

Elhi الانباء :

5 كانون الأول - edgeline المقتنيات الخيار بوادر اتفاق حصري مع جامعة تكساس دكتور اندرسون مركز السرطان

Edgeline القابضه ، وشركة (otcbb : elhi) اعلنت اليوم انها وقعت خيارا اتفاق مع جامعة تكساس دكتور اندرسون مركز السرطان ان يوفر edgeline المقتنيات الحق الحصري للتفاوض على الترخيص لخمسة التكنولوجيات المتعلقة بمعاملة مختلف انواع السرطان اكثر من أ تسعة اشهر. وخلال هذه الفترة ، وقد سبق للشركة الحق فى تقييم حقوق براءات الاختراع ، وامكانات المنتجات والاسواق ، والتفاوض على رخصة لاستخدام هذه البراءات.

"هذا الاتفاق يتيح لنا الوقت اللازم للسماح لنا الفرعية ، intertech بيو ، ان تقيم جيدا امكانات هذه التكنولوجيات ،" ذكر ليونارد ivins ، المسؤول التنفيذي الاول للedgeline المقتنيات. "دكتور اندرسون كان رائدا في تطوير علاجات السرطان الجديدة ونحن متحمس عن فرصة للعمل مع هذه المءسسه العظيمة."

Mm2 المجموعة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : mmgp) "حتى 13،33 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/mmgp.php

Mm2 مجموعة ، شركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، genotec nutritionals ، شركة ، وتشارك في صياغه ، والتسويق ، وتوزيع التغذيه التكميليه والفيتامينات في الولايات المتحدة. انها تبيع مختلف المنتجات ، بما فيها زيت السمك ، مسحوق العنب ، resveratrol ، lutein ، سيلليوم ومسحوق ، فضلا عن مختلف الصيغ العرف ، مثل التركيبات للغذاء ، دعم القلب ، والعين الدعم ، ودعم حصانه ، ودعم الشيخوخة. تبيع الشركة أيضا العرف صياغات لرعايه الحيوانات الاليفه ، بما في ذرف الصيغة ، صيغة معطفا ، الكلب والقط صيغ مشتركة ، والحيوانات الاليفه متعدد الفيتامينات للكلاب والقطط. Mm2 المجموعة هو قائم في ليفينجستون ، نيوجيرزي.

Mmgp الانباء :

7 ديسمبر - mm2 فريق يضع المشروع الجديد لsofgel صنع في الصين

Mm2 المجموعة ، وشركة (otcbb : mmgp) اعلن ان فرعها الذي تملكه بالكامل ، genotec nutritionals ، شركة ، نيويورك يقوم nutraceutical الشركة التي يولد مبيعاتها من التوزيع من المنتجات ذات العلامات التجارية والجمركيه من خلال صياغات لعدة كبيرة من الشركاء الاستراتيجيين ، وقد دخل المشروع الاستراتيجي لصنع sofgel كبسولات في zhongsan المدينة ، والصين.

السعه الحالية للدولة لاحدث مصنع الكبسولات هو 1،5 مليار في السنة. المصنع صمم وبنى وفقا لاحدث cgmp الاحتياجات ، في الامتثال الكامل لكلا الولايات المتحدة والصين المعايير. المصنع قادر على توسيع القدرة على 5 مليارات sofgel كبسولات في السنة.

Genotec شريك فى هذا المشروع الجديد هو anshi الصيدلانيه (zhongsan) شركة من الصين.

Anshi الصيدليه هو جيد وتعتبر الشركة فى الصين. رئيسها التنفيذي ، والسيد xiaoxian شو ، هو منظم في الصين الشهير الذي سبق ان اسست livzon الصيدلانيه مجموعة ، معروف علنا المتداوله القابضه للادويه فى الصين. Anshi في موقع جيد لتقديم البحوث والتنمية ، والتصنيع والتصدير والخدمات الصيدلانيه وnutraceutical الصناعات في الولايات المتحدة.

جورج kontonotas ، رئيس genotec ، ذكر ، "نحن متحمس جدا عن هذا المشروع. المصنع هو مرفق الصين sfda مصدق ان يمتثل cgmp تصنيع المعايير - على هذه المستويات العالية ، والتي تسمح للمصنع لتصنيع الدواء في الوقت الراهن ، وجعل هذا من بين أعلى نوعية النباتات التي يمكن الاطلاع عليها في تصنيع المنتجات الغذاءيه الملحق السوق. "

مارك meller ، المسؤول التنفيذي الاول للmm2 الفريق ، وعلق : "لدينا بالفعل اجتمع مع بعض من اكبر مستخدم للsofgels في الملحق الغذاءيه في السوق. أننا نركز حاليا على توريد كميات كبيرة من كبسولات فيتامين ه الى عدة مستخدمين. كما يتم حاليا التفاوض العرض الاتفاقات مع الشركات المختلفة ، ونأمل في ان تكون في وضع يمكنها من تقديم عدة اعلانات مثيرة في المستقبل القريب بشأن نشاط المبيعات من هذه المغامره الجديدة. "

Meller وتابع : "نحن متحمس عن اعمالنا آفاق - نحن اعلنت مؤخرا عن صافي ايرادات قدرها 951855 لدينا المالية الربع الاول ، اي اعلى من خسارة قدرها 1379761 في نفس الفترة من العام الماضى. اعلنا في الاسبوع الماضي بأننا المضمونه كبير دولار 1،1 مليون دولار من اجل لدينا اوميغا - 3 زيت السمك sofgels. ونحن ايضا قد أعلن مؤخرا على قائمة بورصة فرانكفورت ، والذي نتوقع ان تعطينا بقدر أكبر من الوضوح في اوروبا وستوفر لنا فرصة لتوسيع قاعدة حاملى الاسهم لدينا في أوروبا - ونحن نتوقع ان وسيكون في وضع يسمح لها باعلان المزيد من الاعمال تطورات مثيرة في المستقبل القريب. "

محفز المستحضرات الصيدلانيه الشركاء (NASD : cprx) "حتى 14،13 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cprx.php محفز للادويه الشركاء ، هي مؤسسة الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير وتسويق الأدوية لعلاج الادمان. وقد حصلت الشركة من بروخافين المختبر الوطني حصري في جميع انحاء العالم لترخيص براءات الاختراع وتسعة اربعة براءات الاختراع في انتظار الولايات المتحدة المتعلقة بالحق في استخدام vigabatrin لعلاج طائفة واسعة من جوهر الإدمان. محفز كما تم منح الحقوق إلى بروخافين 'svigabatrin المتعلقة ببراءات الاختراع الاجنبية او براءات الاختراع المعلقه في اكثر من 30 بلدا. الشركة الاولى للمنتج مرشح استنادا الى vigabatrin هو حزب الشعب الكمبودي - 109. حزب الشعب الكمبودى - 109 وقد منحت "المسار السريع" مركز من قبل الولايات المتحدة اطعمة وادارة مكافحة المخدرات (هيئة) للعلاج من ادمان الكوكايين. وهذا يدل على ان للهيئة قد اعترفت بان حزب الشعب الكمبودي - 109 يخصص للمعاملة خطيرة او مهدده للحياة شرطا لا يقع فيها العلاج الفعال والذي يدل على امكانيات طبية لمعالجة الاحتياجات غير الملباه. حزب الشعب الكمبودى - 109 مؤخرا اختير واحدا من خمسة الواعده اكثر من المخدرات التي تدخل المرحلة الثانية المحاكمات فى يوليو الى سبتمبر عام 2007 قضية من تلك المشاهده ، التي تنشرها تومسون العلميه ، منشورات شركة طومسون. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، اذهب الى www.catalystpharma.com.

Cprx الانباء :

7 ديسمبر - محفز للادويه الشركاء ايجابية تعلن نتائج المرحلة الثانية من المحاكمه لvigabatrin في العلاج من ادمان الكوكايين

دراسة يدل دلالة احصاءيه كفاءه مقابل بلاسيبو

المحاكمه التي تجري في اطار التوجيه التابع لجامعة نيويورك كلية الطب

الشركاء محفز للادويه ، شركة (NASD : cprx) ، أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة ان يحصل ، في التراخيص ، ويطور يتجر بالمخدرات وصفة لعلاج من ادمان المخدرات ، واعلن الايجابية الأولية أعلى من خط النتائج محقق - بدأت المرحلة الثانية المزدوجه. اعمى ، بلاسيبو تسيطر المحاكمه ، والذي يدل على ان vigabatrin هو فعالة لعلاج الادمان على الكوكايين. محفز الراءده المجمع ، حزب الشعب الكمبودي - 109 ، هو bioequivalent الى vigabatrin.

هذا 103 موضوع المحاكمه هو اول randomized ، مزدوجة الأعمى ، بلاسيبو السريريه التي تسيطر المحاكمه دراسة vigabatrin فعالية في علاج الادمان على الكوكايين. وتظهر هذه البيانات الاحصاءيه ان عدد اكبر بكثير من المواضيع المعالجه مع vigabatrin تمكنوا من الامتناع عن استخدام الكوكايين خلال الاسابيع الثلاثة الاخيرة من المداواه الفترة بالمقارنة مع الاشخاص الذين تلقوا بلاسيبو. تحقيق العفه لفترة طويلة اثناء العلاج هو خطوة أولى ذات اهمية حاسمة بالنسبة لمرضى ادمان الكوكايين التي يحتمل ان تحقيق العفه لفترات زمنيه اطول بكثير. وتؤكد البيانات ينظر الى نتائج ايجابية فى السابقتين المفتوحه العلامه المحاكمات التي أجريت في 2003 و 2004 على يد نفس المحققين.

وتعليقا على نتائج المحاكمه ، باتريك ياء mcenany ، محفز للالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر ان "هذه المحاكمه يمثل مفتاح التنمية في الميدان من الكوكايين بحوث الادمان. حزب الشعب الكمبودي - 109 ، لمنتجاتنا مرشح استنادا الى vigabatrin ، يمكن أن يكون كبيرا كيف اثر على مرضى الادمان على الكوكايين يناضل مع ستعامل في المستقبل - ونحن نعتقد ان نجاح المحاكمه يوفر الدليل العلمي للمفهوم. نشعر بالتشجيع عاليا من أعلى خط النتائج ونتطلع الى نشر النتائج في الأقران - استعرض اليوميه. محفز وسيقيم ايضا المنهجيه والنتائج المحتملة لجهودنا المتواصلة لتطبيق المرحلة الثانية من دولارات الولايات المتحدة للمحاكمة تقييم حزب الشعب الكمبودي - 109 لعلاج الادمان على الكوكايين ولدينا المرحلة الثانية من المخطط الامريكى محاكمة تقييم حزب الشعب الكمبودي - 109 لمعاملة الميتامفيتامين الادمان ".

حول المحاكمه

هذه المحاكمه هي الثالثة في سلسلة من حقوق المحاكمات التي أجريت في المكسيك ، التي اختبرت بنجاح سلامة وفعالية vigabatrin لمعالجة الكوكايين و / او الادمان على الميثامفيتامين. اتبع هذه المحاكمات اكثر من 15 سنوات من الدراسات التي اجريت على الحيوانات التي اجراها الدكتور ستيفن ديوي بروخافين في المختبر الوطني. جميع حقوق ثلاث محاكمات اجريت تحت اشراف الدكتور جوناثان برودي ، مارفين ستيرن استاذ الطب النفسي في جامعة نيويورك (جامعة نيويورك) من كلية الطب والدكتور اميليا فيغيروا ، المدير للclinica يتجزأ tratamiento contra دي لاس adicciones ، سا دي السيره الذاتية الاولى محاكمتين كانت صغيرة مفتوحة العلامه الدراسات. المحاكمه البروتوكول وقد وافقت جامعة نيويورك المءسسيه للهيئة النظر في ايار / مايو 2006 واللجنة الاتحادية للحمايه من المخاطر الصحية (المكسيك) في ايلول / سبتمبر 2006 ومسجلة في www.clinicaltrials.gov مع معرف nct00527683. محفز قدمت دعما ماليا من خلال غير مقيده هدية الى جامعة نيويورك.

مائة وثلاثة المجتمعيه ، والمنظمات غير المستشفى ادمان الكوكايين الافراد شارك في هذا المحقق الذي بدأته ، randomized ، مزدوجة الأعمى ، بلاسيبو تسيطر المحاكمه التي اجريت في موقع واحد في مكسيكو سيتي. جميع المواضيع قد سهولة الحصول على الكوكايين وكانت بدوافع ذاتية لوقف استخدامها. المحاكمه كانت تهدف الى اظهار ما اذا كان vigabatrin العلاج يمكن ان تزيد الى حد كبير بالمقارنة مع العفه بلاسيبو. المواضيع التي كانت تسند الى عشوائيا اما بلاسيبو او vigabatrin وعولج لمدة تسعة اسابيع. من 103 مشاركا في المحاكمه ، 50 تعامل مع vigabatrin و53 تلقت بلاسيبو. مرتين في الاسبوع البول اختبارات الفرز تم الحصول عليها من كل موضوع من اجل تقييم موضوعي كل المواضيع 'استعمال الكوكايين. جميع المواضيع التي عرضت ايضا مجموعة واحدة النصائح الدورة اسبوعيا.

قياس نتائج الاولية للمحاكمة وكان السلبيه للاختبارات البول للكوكايين خلال الاسابيع الثلاثة الاخيرة من محاكمة تسعة اسابيع.

ما مجموعه 18 مواضيع استوفت معايير لقياس نتائج الاولية. من هذه ، 14 (28 ٪) تعامل مع vigabatrin مقابل اربعة (7،6 ٪) الذين يعاملون مع بلاسيبو. أ التراجع اللوجستي باستخدام سنوات من تعاطي الكوكايين ومتوسط المبلغ يوميا في الاساس اثمر دلالة احصاءيه علاج الخلافات. ف - بلغت القيمه 0،009.

لم تكن هناك أحداث سلبية خطيرة وافادت في هذه المحاكمه.

"هذه النتائج الايجابية تظهر ان هناك املا لملايين الافراد الذين يعانون من عواقب تهدد الحياة من هذا المرض الرهيب ،" قال الدكتور برودي. "وهو يدل ايضا على كيفية فريق مخصص الاساسية للعلماء وأطباء العيادات الذين المثابره في مهمة ويمكن ان تنتج من المهم التقدم الطبي من خلال اتخاذ فكرة من هيئة المحكمه الى المجتمع المحلي."

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com تلقي البيانات خدمات الانترنت من quotemedia (qmci) في العودة للتغطية على موقعنا. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : mailto : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Southwall التكنولوجيات



Otcpicks.com : otcpicks.com المحركون الملخص اليومي للسوق في منتصف النهار لتقرير كانون الاول / ديسمبر السابعه swtx ، كوول ، cvbt ، nwol
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل southwall التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : swtx) ، majesco شركة ترفيه (NASD : كوول) ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه biotherapeutics (otcbb : cvbt) ، شمال غرب فريق شركة النفط (الشركة الشرقية للاخشاب : nwol)

Southwall التكنولوجيات (otcbb : swtx) "حتى 18،64 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/swtx.php

Southwall التكنولوجيات ، طورت شركة ، والمصنوعات ، والاسواق فيلم طبقات رقيقة على ركائز مرنة لزجاج السيارات ، عرض الكتروني ، والزجاج المعماري ، ونافذة فيلم الاسواق. وهي تتطور مختلف المنتجات التي تتحكم في ضوء الشمس والسيارات والزجاج وتقليل انعكاس الضوء ، والحد من الإشعاع الكهرومغناطيسي وتحسين نوعية الصور في عرض المنتجات الالكترونيه ، والحفاظ على الطاقة عن طريق تطبيق المعماريه وبعد سوق المنتجات نافذة الفيلم. منتجات الشركة تتألف من الشمس ومراقبة شفافة لافلام السيارات والزجاج ؛ المضاده للافلام تعبر عن شاشات الحاسوب ، بما في شقة الفريق عروض ، عروض البلازما ، وتعكس الافلام للإضاءة الخلفية في البلور السائل العروض ؛ شفافة موصل الافلام لاستخدامها في اتصال الشاشه والفريق عروض البلازما ؛ التحكم في الطاقة الافلام للزجاج المعماري ؛ ومختلف طبقات اخرى. انه يبيع منتجاته الى مصنعي المعدات الاصليه فى امريكا الشمالية ، أوروبا ، الشرق الاوسط ، وآسيا ، من خلال قوة المبيعات المباشره وممثلي المبيعات. الشركة تأسست عام 1979 ويقع مقرها في بالو ألتو ، كاليفورنيا.

Swtx الانباء :

7 ديسمبر - southwall للمرأة العزل الحراري والزجاج والمواد العازله يحقق قيمة r-20/u-0.05 مساويا لعزل مادة صلبة الجدار

Southwall التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : swtx) ، ومبدع من جميع انحاء العالم عالية الاداء ، وتوفير الطاقة والافلام ومنتجات الزجاج ، واعلن ان قدرة الحراره مرأة عزل الزجاج لعزل ضد الفقد الحراري في سجل كسر r-20/u- 0،05 العزل القيمه.

ص - 20 الحراره مرأة عزل الزجاج يتكون من ثلاثة الحراره يعكس مكسو الافلام اقامته داخل العزل والزجاج وحدة بين دولتين قطعة من المنخفضه ه مكسو الزجاج. هذا السوبر عزل الزجاج يخلق تشييد اربعة من الحراره التي تعوق الغاز المملوءه تجاويف ويحقق ص - 20 الاداء عندما تستخدم بالاقتران مع الألياف الزجاجيه اطار معزول حراريا. الحراره مرأة ص - 20 هو نتاج alpen نظم الطاقة ، رائد southwall العملاء المرخص لها لتلفيق مرأة عازلة للحرارة الزجاج.

"هذا الإنجاز المذهل في كفاءه الطاقة يعود الفضل الى الفريق التعاوني الجهد من southwall والنوافذ والزجاج وعزل العملاء الذين بالاشتراك دفع الظرف في رفع مستوى الاداء والقيمه الحراريه للمرأة التكنولوجيا ،" قال جون ميد ، southwall وقال مدير تطوير الأعمال

متفوقة على اي المنخفضه ه الزجاج المتاحة حاليا ، الحراره مرأة هو متقدم تكنولوجيا منخفضه الابتعاثيه الشمسيه وتعكس الافلام التي يمكن ان يتم تنظيمها داخل العزل والزجاج وحده في مجموعة متنوعة من التشكيلات (واحدا او اثنين او ثلاثة مكسو الافلام ، او غير مكسو المنخفضه ه مكسو الزجاج) لتوفير الطاقة وحفظها الاداء تتراوح بين ص - 6 الى ص - 20 لتلبية المتطلبات الفريده التجارية والسكنيه الجديدة مشاريع البناء والتجديد.

الحراره مرأة هو التكنولوجيه البديله لمكسو الزجاجي الذي يمتد اداء جيدا بعد ذلك من عام المنخفضه ه الزجاج المتاحة اليوم. الحراره مرأة عزل الزجاج ، فضلا عن غيرها من التكنولوجيات المبتكره الزجاج الذي يجري وضعه حاليا ، وتقود وزارة الطاقة في الولايات المتحدة الى اعادة النظر في معايير الاداء الزجاج من الطاقة نجوم البرنامج ان معدلات الكفاءه في استخدام الطاقة للأجهزة ومكونات المبنى.

من المقرر ان الظهور لاول مرة فى اقرب وقت 2009 ، المنقحه الطاقة نجوم الزجاج معايير الاداء ستجعل من الواضح ان عام المنخفضه ه الزجاج ، مع حد اقصى مستوى من الاداء عزل ص - 4 ، لم يعد يمثل مستوى من الكفاءه في استخدام الطاقة المطلوبة الى "تحويل السوق" ، رئيسي ميثاق الوكالة تصنيفات ومعايير البرنامج. ومن بين اهداف النجم الطاقة هو زيادة النفاذ الى الاسواق من ويندوز تحقيق عزل اداء ص - 10 بحلول 2010 ، وهو هدف تحقق بسهولة عن طريق الحراره مرأة التكنولوجيا اليوم.

السبب هو زيادة كفاءه استخدام الطاقة من الزجاج المهم؟ ووفقا لكريس mathis ، احد الاعضاء المؤسسين للمجلس الوطنى التثقب تقدير (nfrc) ، والذي يحدد معايير لكفاءه الطاقة النوافذ ، 64 في المئة من 110 مليون المنازل القائمة في الولايات المتحدة قد وحيدة - لوحة ويندوز. وهذا يسهم في 25 ٪ -35 ٪ من اجمالي الطاقة المهدره في المباني و10 ٪ من اجمالي انبعاثات الكربون في الولايات المتحدة سنويا.

Southwall التكنولوجيات ، وعرض شركة في العالم اول منخفض ه مكسو الزجاج المنتج في 1981 ، رائدة تكنولوجيا المعترف بها في 2000 من قبل مجلة علمية مبسطه باعتبارها واحدة من "اهم 100 الاختراعات للالفية." Southwall للمرأة العزل الحراري والزجاج وحدات متاحة من اكثر من 50 نافذة والعزل والزجاج والمصنعين في جميع انحاء العالم.

Majesco شركة ترفيه (NASD : كوول) "حتى 23،34 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cool.php

يوجد مقرها في أديسون ، ونيو جيرسي ، مع مكتب دولية مقرها في بريستول ، المملكه المتحدة ، majesco شركة ترفيه مبتكرا مقدم من ألعاب الفيديو للكتلة السوق ، مع التركيز على نشر العاب الفيديو المحموله لقيادة النظم ووي تعزية. وتشمل المنتجات يسلط الضوء على وجه نانسي ، الطبخ ماما 2 : عشاء مع الاصدقاء وحديقة حيوان المستشفى لنينتندو دي اس والطبخ ماما : كوك من اجل تعزية وي. مزيد من المعلومات حول majesco ويمكن الاطلاع على موقع الانترنت www.majescoentertainment.com.

كوول الانباء :

6 ديسمبر - majesco التسليه اسماء جيسي شركة ساتون المسؤول التنفيذي الأول

Majesco شركة ترفيه (NASD : كوول) ، مبتكر مقدم من ألعاب الفيديو للكتلة السوق ، كما عينت شركة ساتون جيسي دورته المسؤول التنفيذي الأول والآن grafman لها غير الرئيس التنفيذي للمجلس.

"بوصفه المسؤول التنفيذي الاول ، وسوف أواصل الدليل majesco الى مرحلتها التالية من النمو عن طريق استكشاف سبل جديدة في الترفيه الرقمي في السوق" ، وقال جيسي. "وفي الآونة الاخيرة ، بدأنا majesco الاستوديوهات ، والتي تمكننا من حشد دينا الخبرة التقنيه والتصميم على وجه التحديد الى التركيز على المنتجات والعناوين التي تستهدف عارضة gamer - نحن متحفزين عن الفرص التى ستتوفر نتيجة لهذه المبادرة ، ونعتقد ان هذا التحرك يعزز جهودنا القدرة على بناء نفسه او افضل منتج كما نفعل مع خارجيا مماثلة أو تخفيض التكاليف. وبالاضافة الى ذلك ، ونحن محظوظون لأنه اعلن الان grafman تولت دور المنظمات غير التنفيذي رئيس مجلس الادارة. معرفته الواسعه للكتلة السوق التسليه وكالات وتزايد وسائط الإعلام التفاعلية الفضاء ستساعد على توجيه اعدام من الاهداف الاستراتيجيه للشركة. "

"المجلس يريد ان اشكر جيسي لبلدة استراتيجية القيادة والتوجيه على مدى السنوات ال 16 شهرا ،" وقال grafman. "وبالاضافة الى قيادة العمل الجماهيري استراتيجية السوق ، جيسي ادى حساب التخفيضات ، وعمليات التمويل المتعددة عنوان الاصدارات الجديدة. ونحن على ثقة في قدرته على ان تبادر الى بناء اعمالنا وهو يركز على الشركة توسيع قنوات التوزيع واقامة شراكات لزيادة المبيعات. "

شركة ساتون (38) ، وكانت بمثابة majesco المؤقتة التي اجراها المدير التنفيذى وعضو مجلس الادارة منذ آب / اغسطس 2006 ورئيسا من 1996 الى 2006. وقال لقد شاركت في الاشراف على جميع جوانب عمليات الشركة ولقد كان مفتاح مهندس الشركة كتلة استراتيجية السوق.

Grafman ، 54 ، ولقد عملت عضوا في majesco مجلس ادارة الجمعية منذ نيسان / ابريل 2007. وهو حاليا رئيس لجميع وسائل الاعلام والمشاريع وقد تم تشغيل شريك من الشركاء الزئبق العاصمة منذ 2005. سابقا ، grafman منصب رئيس ارتشي كومكس الترفيه ونائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالي السمة المميزه للترفيه. من 1983 الى 1996 ، في المنبر التسليه خدم كنائب رئيس وآلام في المنبر الشركة مديرا اداريا.

أمراض القلب والاوعيه الدمويه biotherapeutics (otcbb : cvbt) "حتى 23،61 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cvbt.php

أمراض القلب والاوعيه الدمويه biotherapeutics ، شركة ، وهذا تطور المرحلة الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، ويركز على تطوير وتسويق المخدرات المرشحين البروتين المستخدمة في العلاج من امراض القلب والاوعيه الدمويه. وتستخدم الشركة الدواءيه عنصرا نشطا ، 141 من الاحماض الامينيه شكل fibroblast النمو عامل - 1 ، في دورتها المخدرات المرشحين ، مما يسهل نمو دماء جديدة السفن في القلب ، وغيرها من الانسجه والاعضاء مع نظام اعاقة والاوعيه الدمويه. منتجاته في إطار التنمية تشمل cvbt - 141a ، المرحلة الاولى انجزت السريريه المحاكمه المنتج للاستخدام في معاملة قاسيه القلب التاجيه وامراض القلب ؛ وcvbt - 141b ، التي هي في المرحلة الاولى للتجارب السريريه لعلاج السكري ، طريح الفراش ، ومرضى المسنين يعانون من الجروح ، وفتح القرح الجلديه ، والسكري القرح. الشركة ايضا بوضع cvbt - 141c ، الذي اعطى الموافقة للمرحلة التجارب السريريه لعلاج امراض الشرايين الطرفيه. وبالاضافة الى ذلك ، القلب والاوعيه الدمويه biotherapeutics 'منتج حافظة يشمل cvbt - 141d ، الذي يقع تحت تثبت من صحه الفكره مرحلة التجارب السريريه لعلاج القرص ischemia. وعلاوة على ذلك ، وهي تتطور cvbt - 141e لمعاملة قطني ischemia وcvbt - 141h لمعاملة قاسيه القلب التاجيه وامراض القلب؟ حقن القسطره التسليم ، والتي تتم ما قبل السريريه مراحل البحث والتطوير. وكانت الشركة التي تأسست في 1998 على النحو القلب والاوعيه الدمويه والهندسه الوراثيه ، وشركة غيرت اسمها الى القلب والاوعيه الدمويه biotherapeutics ، شركة في 2004. أمراض القلب والاوعيه الدمويه biotherapeutics يوجد مقرها في لاس فيغاس ، نيفادا.

Cvbt الانباء :

5 كانون الأول - دوتون شركاء الاستثمار تعلن الرأي : امراض القلب والاوعيه الدمويه biotherapeutics حافظت على المضاربه في شراء تقدير من جانب شركاء دوتون

دوتون شركاء تواصل تغطيته من امراض القلب والاوعيه الدمويه biotherapeutics (otcbb : cvbt) الابقاء على المضاربه في شراء وتقدير قيمته 1،20 هدفا الاسعار. تقرير دوتون محلل اقدم ريتشارد الغرب ، والاتحاد المالي الافريقي هو متاح في www.jmdutton.com كذلك من اول الكلمه ، بلومبرغ ، zacks ، knobias ، رويترز ، وغيرها من المداخل المءديه المالية.

وكانت هناك عدة احداث اعلن منذ ابحاثنا تقرير نيسان / ابريل 5 ، 2007 ، والذي أثر في الحاضر والمستقبل مركز الاستثمار ، مركزة على القلب والاوعيه الدمويه biotherapeutics '(القلب والاوعيه الدمويه) تقدم مرشحين من المخدرات عن طريق الولايات المتحدة ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) المحاكمه السريريه عملية. في تشرين الثاني / نوفمبر 28 ، 2007 البحوث علما ، ونحن اعادت لنا تقدير من المضاربه في شراء والمنتدبين لمدة 12 شهرا السعر المستهدف البالغ 1.20 لكل سهم لامراض القلب. وفي الاونة الاخيرة ، اعلنت القلب والاوعيه الدمويه انجاز المرحلة الأولى من دورته شفاء الجرح هيئة المحاكمه السريريه لتقييم سلامة ومسموحيه من البروتين القائم على المخدرات مرشح cvbt - 141b لالتئام الجرح عن طريق الجلد ، وضعت مع حقوق fibroblast النمو عامل -1 (صندوق الاجيال القادمة - 1). أمراض القلب والاوعيه الدمويه هي صنع التقدم الايجابي المستمر مع هيئة التجارب السريريه ل: قاسيه القلب التاجيه وامراض القلب - الجراحه والقسطره التسليم ، شفاء الجرح ، وامراض الشرايين الطرفيه. في حديث للاسءله والاجوبه على دعوة المؤتمر ، ناقش مركز القلب من مبلغ ال 15،0 مليون دولار هو ان الانبوب المجمده حاليا ، وأكدت مجددا ان القلب لن تبيع الأسهم ادناه قدرها 1،00 للسهم الواحد. القلب واشارت ايضا الى ان الادارة واعضاء مجلس ادارته هم اعارة راس مال شركة (في 6 ٪) للسماح لشركة الطقس الحالية حالة السيوله. واخيرا ، واشاروا الى انه حائز للتحويل المذكره قد انهت بيع الاوراق المالية المحوله المشتركة التي تم الضغط على الاسهم في اسفل هذا العام المنصرم.

الشمال الغربي فريق النفط (الشركة الشرقية للاخشاب : nwol) "حتى 33،33 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/nwol.php

نور سابقا النفط الدولية ، الى الشمال الغربي فريق شركة النفط الروسيه العامة هي المنتجة للنفط وشركة توزيع النفط. Nwog هو شاب ، وتنامي ديناميكيه الشركة ان يقدم خدماته على اسواق النفط من موسكو ، وسان بطرسبورغ وغيرها من مراكز صناعيه من روسيا الاوروبية في المنطقة. نشاط الشركة يكمن في مجال النفط والغاز والتوزيع ، والانتاج وتوزيع المنتجات البتروليه والبتروكيماويات ، وبناء مصافي النفط.

Nwol الانباء :

7 ديسمبر - رئيس nwog شركة اجوبه المساهمين الاسءله

الشمال الغربي فريق شركة النفط (الشركة الشرقية للاخشاب : nwol) أعلن السيد malyshev اجابات على الاسءله من حملة الاسهم.

* اصول الشركة؟ أ : الاصول ، وقد سبق للشركة في منطقة ساراتوف : shalinsky الرخصه الميدانيه ؛ goryuchinskoye ، stepnovskoye ، severo - vasnetsovskoye وkalininskoye الميادين

* الاحتياطيات؟ أ : الاحتياطيات الحالية (C1) ما مجموعه حوالى 8 ملايين طن ، مع أربعة حقول في منطقة ساراتوف (ثلاثة ملايين طن). Shalinsky الميدانيه (نحو خمسة ملايين طن).

* كم عدد الفعليه (لم يتم التعاقد) هل الموظفين شمال غرب فريق شركة النفط لها اعتبارا من اليوم؟ أ : 170

* مراجعة الحسابات المقبلة؟ أ : مراجعة حسابات الشركة وسيتم الانتهاء منها فى اقرب وقت. حملة الأسهم وسيتم ابلاغ من جانب نشرة اخباريه ذات الصلة.

* اعادة شراء اسهم البرنامج؟ أ : ان الشركة ماضية في اعادة شراء ، ولكن في احجام أصغر مما كان عليه في الأصل المعلن.

* الانتاج الحالي؟ ا : 120000 طن

* الربح؟ أ : تلخيص نتائج التسعه اشهر ، وصافي الأرباح مبلغا قدره 4372700. الربح المتوقع ل12 شهرا سوف تبلغ قيمتها 6،3 مليون دولار ، وهو 13،24 ٪ عما كانت عليه في الفترة نفسها من العام الماضي قياسي.

* وماذا ينبغي ان يكون السعر الفعلي للحصة استنادا الى احدث التوازن؟ أ : قدرها 9،20.

* خطط uplisting / البديله البورصات؟ أ : حالما تتم المراجعه ، ان الشركة ستشرع مع دخول بديلة البورصات في مختلف البلدان ، بما في uplisting في الولايات المتحدة.

* مركز oao ناغورني كاراباخ ل"saratovneftegeofizika" حيازه؟ أ : ثمن الشراء هو 60 مليون دولار. مفاوضات مع البنك انكليزي عقدت ذات الصلة وتمت صياغه هيكل التمويل. وفقا لانها البنك على استعداد لتقديم 50 مليون دولار. 10 ملايين دولار الشركة تصدر في الأوراق المالية على حساب من الزياده المرتقبة في سعر السهم. حتى الآن رد فعل من البائع لم يتم استلامها.

* مركز danziger شراء الفودكا؟ أ : ان الشركة طلبت المراجعه تقريرا عن danziger. وحتى الان فان هذا الاخير لم يقدم على جزء من danziger.

* حالة محطة النفط في لاتفيا؟ أ : التقييم لم تكتمل بعد.

* مركز للتكرير في الاردن؟ أ : الشركة بطلب للمشاركة فى العطاء. الاخير حتى الان لم يتم تعيينهم.

* مركز الحفر؟ أ : في الوقت الحاضر اثنين يحتمل التجارية يجرى حفر الآبار في منطقة ساراتوف. ومن المخطط الانتهاء من حفر بحلول نهاية السنة.

"مشروع استثماري على اجراء اشغال التنقيب واستخراج hydrocarbonic المواد الخام في privolzhski الاتحادية المنطقة." تاريخ اعداد هذا المشروع كان نيسان / أبريل 2006.

هذا المشروع هو في العمل وفقا للبرنامج المعتمد. الاستثمارات ما زالت تبذل.

* على افتراض ان الشركة منحت العقد لبناء مصفاة في سورية. كيف تتوقعون لتمويل تكلفة البناء ، والتي قد نقلت في اكثر من مليار دولار؟ أ : لدينا الان بالفعل عقد مفاوضات مع البنوك التي المهتمه بالاستثمار في هذا المشروع.

* تعويض المساهمين الخسائر؟ أ : تفاصيل التعويضات البرنامج سيتواصل الكشف عنها في نشرات اخباريه.

* الاسباب لفعل عكس ذلك سبليت؟ أ : عكس سبليت كان يهدف الى تقليل كمية الاسهم التي اجرتها المضاربين.

* أسباب الانخفاض في سعر السهم؟ أ : المضاربه. ادارة الشركة يحث المساهمين شريفة لا يؤدي الى أخذ من المضاربين. يمكننا وضع حد للمضاربة الا اذا صادق المساهمين دعم الشركة.

* هل تبحث شراء شركات اخرى مع الأسهم أو القروض؟ أ : نعم.

* هل هي استراتيجية طويلة الاجل لشراء ما زال اصغر الشركات الروسيه؟ أ : نعم.

* هل يمكن ان تعطينا غير مدقق فيها تقرير للارباح الثلاثة ارباع الاولى من 2007؟ ج : لا ، لأن المضاربين يمكن اساءة استعمال هذه المعلومات.

* هل انت أيضا آخذة في الاسهم بعيدا عن أعداء nwol من خلال دعوى قضائية؟ أ : تعتزم الشركة البدء في هذا بعد مراجعة الحسابات.

* لماذا تأخذ ادارة مضيفا اعتقد سوف تعوض تلك الأسهم للمساهمين الذين بقوا مع الشركة من قبل الاندماج حتى هذا عندما اضافت تلك الاسهم سوف ببساطة انخفاض قيمة جميع الاسهم المعلقه بصورة متناسبه؟

أ : انخفاض في سعر السهم الناتجة عن اصدار اسهم اضافية لتغطية الخسائر للمساهمين في وقت الدمج لا يمكن ان يحدث الا في المرحلة الاولية. مراجعة الحسابات ، فان النتائج التي سوف ترد في اقرب وقت ، وسوف تسهم في تثبيت القيمه الحقيقية للشركة ، وبالتالي سيسهم في الزياده في سعر السهم. وهكذا ، فان تعويض المساهمين سوف تكون قادرة على تغطية خسائرهم بشكل كبير عن طريق بيع الأسهم بسعر أعلى.

* ما هي الاهداف هل الشركة حددت فيما يتعلق بالانتاج والحفر في 2008؟ أ : في 2008 انها تخطط لزيادة الانتاج بمقدار 60000 طن. هذا الهدف سوف يتم التوصل اليها عن طريق حفر 5 اضافية الآبار.

* اين الشركة تجد نفسها في السنوات الخمس؟ أ : في السنوات الخمس ادارة يرى nwog شركة باعتبارها شركة الناميه باطراد ، وتنافس في والروسيه في الاسواق العالمية ، المدرجه في البورصات الاكبر من العالم ، بصفتها المشغل كبير من المشاريع في قطاع النفط ، وتوسيع نطاق اعمالها النفط الاصول ، والمضي قدما في العمل المستمر نحو زيادة سعر السهم.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا تسليط الضوء على الساخن وotcbb اسهم الشركة الشرقية للاخشاب. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الصين الزراعة العضويه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Redhotpennystock.com : auci ، nxsn ، dphiq ، efgu ، cnoa "الاحمر الساخن بيني المخزون تنبيه"
12/7/2007

ديسمبر 07 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- الثور في ميزة ، ذ.م.م اكا redhotpennystock.com اسماء : شركة المزادات الدولية (pinksheets : auci) ، nextech حلول ، وشركة (الورديه الواح : nxsn) ، وشركة ديلفي (pinksheets : dphiq) ، والامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (Pinksheets : efgu) والصين فى الزراعة العضويه (otcbb : cnoa) "الاحمر الساخن بيني المخزون تنبيه"

بزياره موقعنا على http://redhotpennystock.com/ اما http://bullinadvantage.com/ او القيام بتسجيل اسمائهم لدينا حرة متقدما على المنحنى الاخباريه! ________________________________________________________________________

شركة المزادات الدولية (pinksheets : auci - http://finance.yahoo.com/q؟s=auci.pk)

شركة المزادات الدولية (pinksheets : auci) ، وهي الشركة التي تمتلك التكنولوجيا واسواق البرمجيات المسجله الملكيه لتمكين الوقت الحقيقي للمزادات على الانترنت تقريبا اي منتج او سلعة للاستخدام من قبل سوق الجمله ، اعلن اليوم ان لاستيعاب نمو الشركة ، لجنته التنفيذية توجد الآن مكاتب في 1001-1329 اليز الشارع ، kelowna ، قبل الميلاد ، كندا ، v1y - 9x5. الهاتف والفاكس رقم ستبقى كما هي. المرفق يمكن توسيعها لاستيعاب النمو ، وسيكون بمثابة مكان لتلبية الزبائن والشركات التجارية استضافة الاجتماعات.

دوغ مان ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للمزادات الدولية ، شركة ، وقال ، "المزادات الدولية قد اتخذت خطوات هاءله الى الامام في اعادة تعريف للمزادات على الانترنت لسوق الجمله. قمنا الانحياز مع النوعيات ذات القيمه العالية مثل carfax ، uship.com ، Carrierrates.com وnxgen ، ويواصل العمل على جذب اعضاء في الولايات المتحدة وكندا لدولتنا - - من احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا منهاج autobidlive.com. كجزء من استراتيجيات النمو لدينا ، لقد قمنا بتبسيط جميع شركائنا في الادارات -- المبيعات ، تنمية الاعمال التجارية ، المحاسبه ، وإدارة العلاقات مع المستثمرين -- تحت قيادة واحدة للمكتب التنفيذي لبكفاءه اكبر خدمة زبائننا والصناعة - مما يؤدي الشركاء - مع زيادة الكفاءه ، ونتوقع ايضا لتخفض تكاليف التشغيل ونحن ندخل السنة الجديدة ".

عن شركة المزادات الدولية

من خلال مملوكة بالكامل الفرعية autobidlive ، المزادات الدولية هي شركة مجموعة الجمع بين اكثر من 65000 لامريكا الشمالية المرخصه قبل المملوكه للتجار السيارات الى ديناميه مزاد على الانترنت يقلل اعتمادهم على مزادات البدنيه. من خلال الاستفادة من الدولة - - أحدث ما توصلت اليه التكنولوجيا ، يمكن ان يجعل المتعاملين عروض في الوقت الحقيقي ، والتحرك الجرد ، والبحث وشراء السيارات محددة لاحتياجات المستهلكين. وبالاضافة الى سيارة للمزادات على الانترنت لسوق الجمله ، مزادات مؤسسة الدولية للسلع المتعددة وقد حدد الاعمده ، والتي يمكن ان تستفيد من اعماله الراءده مزاد على الانترنت منصة تكنولوجيا. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.auctionsir.com وwww.autobidlive.com.

Nextech حلول ، وشركة (الورديه الواح : nxsn - http://finance.yahoo.com/q؟s=nxsn.pk)

كانون الاول / ديسمبر 5th ، 2007 -- nextech حلول ، وشركة ومنظمة تضامن النساء الافريقيات التكنولوجيات ، ذ.م.م ، وممارسة الاعمال التجارية معا "nextech منظمة تضامن النساء الافريقيات" (pinksheets : nxsn) ، يسرنا ان نعلن ان رائد العضويه بعث الضوء ديود (oled) عملية التنمية ، وقد سبق للشركة وضعت عدة أوامر لصالحها الثاني النتوء طلاء النظام الى الاندماج في البحث والتطوير لخط من oled عروض التنمية.

Nextech منظمة تضامن النساء الافريقيات 'ميزة سلسلة طلاء نظم العرض عالية الأداء النتوء (spinless) طلاء من المواد الساءله على ركائز خلال عملية تصنيع المسطحه عروض الفريق. هذه النظم ، التي تقوم حاليا الموردة للجنرال 2 عن طريق جن 8 الفريق الاحجام ، قادرون على طلاء طائفة واسعة من عملية كيمياء ، بما قاسيه الى معطفا oled المواد التي غالبا ما تكون مودعة في submicron السماكات التوحيد وصرامه مع المتطلبات البيءيه.

الزبون أصلا اشترى nextech منظمة تضامن النساء الافريقيات 'معدات خط في الربع الثالث من عام 2006 وفيما بعد وضعت من اجل المتابعة في الربع الثاني من عام 2007. ميزة الثاني النتوء طلاء النظام مصمم للعمل في بالكامل الآلي وتسيطر البيئة ، ويجري تنفيذها في تجريبي / البحث والتطوير في خط العميل الموقع. استعمال هذه الادوات تمكن الزبون على القيام بالمزيد من البحث والتطوير والاهداف الأمثل في عملية التنمية. من اجل هذا يمهد الطريق لكبير محتمل في المستقبل اوامر المعدات المستخدمة في عملية التنمية ومن oled العروض والتكنولوجيا ، وسريع النمو في الاسواق الناشءه من مبلغ 526 مليون دولار في 2006 الى ما يقدر ب 4 مليارات دولار بحلول 2010 ، وفقا لdisplaysearch.

"الفريق التقني في nextechfas عملت بجد لعدة سنوات لتحقيق أقصى فائدة لسلسلة المغطون المتطلبات المحددة للoled التصنيع ، ونحن سعداء مع الثقة في تكنولوجيتنا يتبين من هذه الاوامر الاخيرة ،" وذكر غريغ جيبسون ، رئيس موظف تقني من nextech منظمة تضامن النساء الافريقيات.

ميزة طلاء نظم يمكن تهيئتها للمرونة فضلا عن ركائز صلبة وصالحة للبحث والتطوير او الانتاج الكامل للتطبيقات. طلاء التوحيد من افضل ثلاثة في المئة مما هو روتيني مع حققت كفاءه عالية جدا.

عن nextech الحلول والتكنولوجيات منظمة تضامن النساء الافريقيات

Nextech حلول ، وشركة يسلم متقدمة القياس والتشغيل الآلي للتفتيش (الهيءه) لحلول اشباه الموصلات العالمية وعرض الفريق شقة (fpd) الصناعات. Nextech مهمته تتمثل فى خلق مزيد من قيمة الاسهم من خلال التكنولوجيا المتقدمه تطوير المنتجات التي تستهدف كبيرة ، والنمو السريع في الأسواق. شركة يقع مقرها في اوستن ، تكساس ، مع تسهيلات في سان ماتيو ، calif nextech رصيد استشهد علي الوردي صحائف تحت الرمز nxsn. لمزيد من المعلومات ، انظر : http://www.nxts.com.

منظمة تضامن النساء الافريقيات التكنولوجيات ، ذ.م.م هي شركة ذات مسؤولية محدودة تكساس مع مكاتب في دالاس وطوكيو. منظمة تضامن النساء الافريقيات تكنولوجيات هو رائد شركة معترف بها على نطاق واسع في الصناعة لتنمية التكنولوجيا الرقميه والاستغناء عن الموائع أ تسجيل براءه اختراع spinless طلاء التكنولوجيا المعروفة باسم "منظمة تضامن النساء الافريقيات - معطفا ،" التي أصبحت بحكم الواقع القياسيه في عمليات الطلاء المستخدمة في صنع fpds . الشركة تعمل في مجال تصميم وتطوير وصنع التكامل ، بيع وخدمة متقدمة ، عاليه الدقه طلاء نظم لعرض الصناعات والالكترونيات الدقيقة. لمزيد من المعلومات ، انظر : http://www.fas.com.

Nextech ومنظمة تضامن النساء الافريقيات قد أعلنت عن خطط لدمج الشركتين في خطوتين المعاملات. الشركات سيوطد العمليات في مشروع مشترك والتي من المتوقع ان تغلق في الربع الاخير من 2007 ، تخضع لاغلاق الظروف. وبعد الموافقات اللازمة من السلطات الرقابيه وأصحاب الأسهم ، وشركات سيتم الجمع بين الاندماج في صفقة ومعاد دمج في ديلاوير. Nextech حلول ، وشركة ومنظمة تضامن النساء الافريقيات التكنولوجيات ، ذ.م.م بالاشتراك مع ممارسة الاعمال التجارية تحت اسم "nextech منظمة تضامن النساء الافريقيات".

شركة ديلفي (pinksheets : dphiq - http://finance.yahoo.com/q؟s=dphiq.pk)

كانون الاول / ديسمبر السابعه ، 2007 -- قاض في دلفي حالة الافلاس يوم الجمعة الموافق التغييرات الى وضع خطة من قبل المستثمرين على ضخ قدر بمبلغ 2.55 بليون دولار في اجزاء السيارات صانع ، وهو اقرب الى التحرك للخروج من المحكمه الحمايه.

التحوطيه صندوق appaloosa ادارة النفطي المسيل وخمسة اخرين من المستثمرين ستحصل على حصص الأسهم في اعادة تنظيم شركة دلفي فهي تؤدي المستثمرين في خطة وهذا هو مفتاح الشركة القدرة على الخروج من الافلاس.

الفريق مرتين وقد تلقت المحكمه موافقة لصيغ مختلفة من اقتراحها ، وهذا الاخير الموافقة صمم لتمهيد الطريق لاجراء تصويت على الشركة الفصل 11 خطه.

Appaloosa مؤسس ديفيد tepper قال الخميس ، "لقد بذلنا صفقة. نحن فقط نحاول الحصول عليها القيام به. نود ان نرى هذا الشيء تخرج من الافلاس ، واذا استطعنا."

فان تروي ، mich شركة مقرها واجه معارضة لخطة الانصاف من الدائنين ، لحمله الاسهم والاتحاد الدولي للعمال الالكترونيه الامريكية ، والاتحاد العمالي الذي يمثل ثاني اكبر مجموعة من عمال دلفي. انهم عارضوا أ تشرين الثاني / نوفمبر 14 اقتراحا قدم الى ان تكون اكثر مءاتاه لالإنصاف المستثمرين بقيادة appaloosa ، على حساب الدائنين وحملة الأسهم الحالية. ولكن في وقت سابق من هذا الاسبوع ، دلفي يتم التوصل الى اتفاق بعد أن مهد الطريق لموافقة القاضي.

ان الاتفاق ، اعلن الاثنين ، انخفض بشكل طفيف عن الخصم الذي سيحصل عليه المستثمرون على اسهم جديدة ، ولكن زيادة عائد انها ستحصل على اسهم تفضيليه.

المستثمر المجموعة التي يقودها appaloosa يشمل ايضا بادرة رأس المال شركاء الصندوق الاول ماستر المحدوده ؛ ميريل لينش ، بيرس ، fenner & شركة سميث ؛ UBS الاوراق ذ.م.م ؛ pardus ادارة رأس المال النفطي المسيل ، وغولدمان ساكس مجموعة شركة

الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (pinksheets : efgu - http://finance.yahoo.com/q؟s=efgu.pk)

كانون الاول / ديسمبر السادسه ، 2007 -- الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة (pinksheets : efgu) هو يسرها ان تعلن ان الشركة بدأت قبل انتاج فيلم بعنوان اعماله سمة ، 'هافانا الحراره.' 'هافانا الحراره' هى كندا - كولومبيا المشارك - انتاج العمل مغامره حكايه سابق عميل الخدمة السرية وهو يدعي على العودة الى الخدمة الخاصة الاحاله على جزيرة كوبا. للاستفادة من الحوافز الضريبيه ، وأسعار صرف العملات وخفض تكاليف الانتاج ، والمشروع سيتم تصويره على موقع في كولومبيا في مدينتي بوغوتا وقرطاجنة. كلتا المدينتين وثيقة تشبه وسيتضاعف لهافانا ، كوبا.

"نحن thrilled لتكون في مرحلة ما قبل الانتاج للفيلم سمة اعمالنا ،' هافانا الحراره. 'ونحن نعمل مع الموهوبين جدا موظفي الانتاج وافراد الطاقم الذين ظلوا يعملون بجد في الحصول على هذه المبادرة بدأت ،" ذكر السيد عميد هاملتون bornstein ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الامبراطوريه فيلم ، وشركة "نحن حاليا في مفاوضات لتؤدي الادوار في فيلم وسيجعل الاعلانات كما الفنانين والفنانات هي وقعت."

عن الامبراطوريه فيلم مجموعة ، شركة

الامبراطوريه الفيلم مجموعة مؤسسة "EFG") هو فيلم جديد المستقلة والتمويل والانتاج ، والتوزيع الشركة التي يقودها فريق الادارة مع اكثر من 20 سنة من الخبرة فى مجال تطوير وانتاج وتوزيع ، والتمويل والتسويق للافلام والبرامج التلفزيونيه . المجموعة وقد تم تصويره فى مواقع مختلفة فى جميع انحاء العالم بما في ذلك الولايات المتحدة ، كندا ، ومنطقة البحر الكاريبي ، وامريكا الوسطى والجنوبيه واوروبا. وقد سبق للشركة الفريده تمويل بميزه القدرة على الحصول على الاعانات المالية الكنديه ، والحوافز الضريبيه ، والحسومات وتمويل من خلال قدرته على انتاج محتوى الكنديه والسينما والتلفزيون المشاريع.

اعرف المزيد عن الامبراطوريه الفيلم من خلال زيارة فريق www.empirefilmgroup.com

عن روجرز & ماسوني غير مدرب

روجرز & ماسوني غير مدرب هي الراءده في العالم التسليه والعلاقات العامة والتسويق وكالة لها مكاتب في لوس انجلوس ، نيويورك ، لندن وبكين. الوكالة بتصميم وتنفيذ حملات للتسلية الزبائن ، مثل انتاج الافلام ، وشركات التوزيع ، وشبكة الكابل التلفزيونيه البرمجه ، سجل العلامات ، وتسجيل والفنانين والرياضيين والمشاهير ، videogame الناشرين والموزعين وشركات وسائط الاعلام الرقميه. روجرز & ماسوني غير مدرب يخلق ايضا متكاملة لتسويق حلول المستهلك والتكنولوجيا النوعيات تسعى الى بناء علاقة مع المستهلكين عن طريق الترفيه واسلوب الحياة التأثيرات. اكتشاف المزيد في www.rogersandcowan.com. & ماسوني غير مدرب روجرز هو وحده من interpublic مجموعة من الشركات.

عن agoracom علاقات المستثمر شركة

Http://www.agoracom.com

Http://www.agorair.com

Agoracom علاقات المستثمر هو امريكا الشمالية الراءده في الاستعانة بمصادر خارجية العلاقات مع المستثمرين لشركة الحد الاقصى للشركات الصغيرة. Agoracom الخالصه استعراض التنفيذ محور يسلم اتجاهين المستثمر العلاقات والاتصالات التي توفر 100 ٪ الشفافيه وامكانيه الوصول ، والمساواة قرب الوقت الحقيقي الاتصالات لجميع حملة الاسهم والاستثمار للمجتمع.

Agoracom تخصصت في الصناعات الصغيرة كاب العلاقات مع المستثمرين منذ 1997 والحصري هو مقدم للجميع الصغير كاب المحتوي على ياهو المالية كندا ، AOL الصغيرة كاب القناة والعليق كل جهاز على هذا الكوكب.

الزراعة العضويه في الصين (otcbb : cnoa - http://finance.yahoo.com/q؟s=cnoa.ob)

الصين تعلن العضوي اتفاق مع كبرى songyuan مدينة المفرق نظام التوزيع اتفاق استهداف السريعه النمو في السوق شريحة الطبقة الوسطى لتوليد 4 ملايين دولار في غضون السنة التقويميه 2007

جيلين ، الصين ، كانون الاول 06 ، 2007 الصين الزراعة العضويه ، شركة ، ونمو يحركها الزراعية ومنتجات الشركة الراءده فى الصين الاغذيه العضويه الثورة ، اعلن اليوم ان الشركة قد وصلت الى معلم 3 سنوات التوزيع بالتجزءه اتفاق مع shunda الحبوب وشركة النفط من songyuan المدينة ، واحدة من أكبر المدن في شمال شرقي مقاطعة جيلين.

الاتفاق مع shunda الحبوب والنفط هي احدث المصادقه cnoa المعلنة المبادرات الاستراتيجيه لتوسيع حصتها في السوق عن طريق كسب شراكات جديدة مع كبار الشركاء فى منظومة التوزيع بالتجزءه فى الصين وغيرها من الاقتصادات الناشءه في آسيا.

الاتفاق الذي يتوقع ان يسهم في الايرادات من 30 مليون يوان ، اي ما يعادل تقريبا دولارا من دولارات الولايات المتحدة 4 ملايين دولار في غضون السنة التقويميه 2007. وينص الاتفاق على ان shunda الحبوب والنفط ستصبح واحدة من cnoa المصرح به تجار التجزءه في سلسلة سوبرماركت متجر الصناعة ، وبيع "ermapao" الفائز بجاءزه سلسلة من المنتجات الى fuyu المنطقة مع اكثر من 2،8 مليون مستهلك.

"العضوي الصين تواصل زيادة الايرادات والارباح التي تدرها متزايد باستمرار من اتفاقات قائمة مع بعض من الصين اكبر نظم التوزيع بالتجزءه ،" قال huizhi xiao ، رئيس الصين الزراعة العضويه. "هذا الاتفاق فضلا عن موزعي التجزءه الرئيسية الاخرى مثل suguo وhualian لن تساعد الا على زيادة نمونا ونحن نتطلع الى المضي قدما في توسيع اعمالنا نظم التوزيع وتوسيع نصيبنا من الارز فى السوق الكبير في songyuan المدينة". Shunda الحبوب والنفط تنضم الى شبكة متناميه من كبار تجار التجزءه ان cnoa أقامت على مدى الاشهر القليلة الماضية من بينهم اثنان من الصين وهى اكبر سلاسل التجزءه نانجينغ suguo المتاجر الكبرى وhulian hypermarkets من بكين مع عائدا سنويا قدره 3 مليارات و 780 مليون دولار على التوالي.

الصين حول الزراعة العضويه الزراعة العضويه هي الصين بين أكبر منتجي الارز العضوى فى الصين. Cnoa الرقابة على جميع جوانب العملية من البذور لزراعة وتجهيز ، والبحث والتطوير والمبيعات. كما ان الشركة لديها شبكة مبيعات واسعة النطاق ، وتقع في المدن الكبرى في الصين.

Cnoa شهد نموا كبيرا منذ انشائها في 2002 ، وباعتبارها دولة زراعيه معفاه من الضرائب الصينية. Cnoa وقد وضع خطط الصلبه في المكان لزيادة الايرادات بشكل ملحوظ. نوعية cnoa منتجات النتائج في القدرة على القيادة والحصول على الاسعار 15 ٪ اعلى من comparables.

Cnoa قد تتجاوز 6260 فدان مخصصة لالخضراء والارز العضوى. نظام الرى يتغذى من نهر الشبكه ، واحدة من آخر غير ملوث الانهار فى الصين ، والاسمدة او أي مواد كيمياءيه تستخدم في هذه العملية. الشركة العلامه التجارية الراءده ، ermapao ، وقد فاز عدة جوائز الجوده وتحمل أعلى شهادة العضويه.

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / أو اشترك لدينا رسالة اخباريه استثناءيه! الثور في ميزة ، ذ.م.م القانونية :

أبدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : المستخدمين ليسوا مسجلين حسب مستشاري الاستثمار في أي ولاية قضائية على الاطلاق. كما نلاحظ ان ذلك بتقديم طلب لصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لدينا انت توافق صراحة على قرانا ، فهم ، وافقت على جميع الشروط التي حددها هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الثور في ميزة ، ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ، ذ.م.م هل على بيع حصص مناسبة في السوق المفتوحه بدون اشعار مسبق ، واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث لخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ، ذ.م.م تحتفظ بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت ودون سابق إنذار.

اصحاب الثور في ميزة ، ذ.م.م تلقت 17500 التجارة الحرة اسهم auci من طرف ثالث كما تنظر لمدة اسبوعين من ملامح التغطيه بما desemination من هذا الاصدار وغيرها.

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. اين مثل هذه الاخطاء / تحدث اخطاء ، وسوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / الاخطاء. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ، ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية.

عرض جميع المعلومات عن شركات تقدم ، وتوافق عليها صراحة لمحة عن الشركات ، أو هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ، lcc تحتفظ انها ستقوم بنشر المعلومات التي هي دقيقة لانها افضل من 'sknowlegde. اذا ، في أي وقت ، وعندما تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لجهة احلال قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ، ذ.م.م والشركات التابعة لها ليست مسجلة او liscenced الاستثمار المستشارين ، ولا السمسار المتعاملين. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر أن المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي ابدا ان الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة.

الثور في ميزة ، ذ.م.م يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة عن الشركات من خلال خدماتنا.

الموظفين / الضباط قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1993 وقسم 21e من سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 بما في ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الأوراق المالية من عام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على خطر وعدم اليقين التي قد تؤثر على الشركة ان النتائج الفعليه لتشغيل . العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / أو ظروف غير متوقعة في الأحداث التسعير والضغوط ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : الثور ميزة الموقع في ايار / مايو الاخباريه وتقديم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما ان الثور في ميزة ، ذ.م.م لا توفر ، مراقبة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما هو الحال في الصحافة على نطاق واسع - الافراج عن (انك توافق على ان الثور في ميزة ، ذ.م.م ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع.

انت متفقة كذلك على وجوب الثور في ميزة ، ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : الثور في ميزة البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
- س. المعادن الثمينه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية



Beaconequityresearch.com : منارة الانصاف تقارير بحثية عن الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb التجارة القادة : الولايات المتحدة المعادن الثمينه ، وشركة (otcbb : uspr) ، southwall التكنولوجيات ، شركة ، (otcbb : swtx) ، والسندات المختبرات ، وشركة (otcbb : bndb) ، Cvf التكنولوجيات التي تتعامل مع الشركة)
12/10/2007

ديسمبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

امريكى المعادن الثمينه ، وشركة (otcbb : uspr) حتى 45،00 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/uspr

كانون الاول / ديسمبر 07 ، 2007 - الولايات المتحدة المعادن الثمينه ويضيف عضوا جديدا لمجلس الادارة

امريكى المعادن الثمينه ، وشركة (otcbb : uspr) اليوم اعلن انتخاب شيلدون baer الى مجلس ادارة الشركة.

ووفقا لبيتر توسكانو ، رئيس الولايات المتحدة المعادن الثمينه ، "السيد baer يجلب الخبرة التجارية الواسعه النطاق وسيكون مفيدا في العثور على شريك في مشروع مشترك لدينا والذهب والفضه والنحاس وممتلكاتهم فى المكسيك." السيد baer ، يؤهل كدوله مستقلة المدير على النحو المحدد بموجب sarbanes oxley قانون 2002.

السيد baer هو حاليا رئيس الذهبي أيدي شركة الانشاءات ، الذي قال انه شخصيا اسست في 1977. الذهبي ايدي متخصصه في تشييد الطبية ، والمرافق التجارية والصناعية. الذهبي الايدي وقد ظهرت في منشورات مرموقه مثل الطبيب من مجلة لوس انجلوس الرابطه الطبية ومجلة العقد.

Southwall التكنولوجيات ، شركة ، (otcbb : swtx) حتى 32،20 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/swtx

كانون الاول / ديسمبر 07 ، 2007 - southwall للمرأة العزل الحراري والزجاج والمواد العازله يحقق قيمة r-20/u-0.05. . . مساو لعزل مادة صلبة الجدار

Southwall التكنولوجيات ، مؤسسة ، في جميع انحاء العالم المبتكر عالية الاداء ، وتوفير الطاقة والافلام ومنتجات الزجاج ، اعلن اليوم قدرة الحراره مرأة (ص) لعزل عزل الزجاج ضد الحراره رقما قياسيا في الخسارة كسر r-20/u-0.05 العزل القيمه.

ص - 20 الحراره مرأة عزل الزجاج يتكون من ثلاثة الحراره يعكس مكسو الافلام اقامته داخل العزل والزجاج وحدة بين دولتين قطعة من المنخفضه ه مكسو الزجاج. هذا السوبر عزل الزجاج يخلق تشييد اربعة من الحراره التي تعوق الغاز المملوءه تجاويف ويحقق ص - 20 الاداء عندما تستخدم بالاقتران مع الألياف الزجاجيه اطار معزول حراريا. الحراره مرأة ص - 20 هو نتاج alpen نظم الطاقة ، رائد southwall العملاء المرخص لها لتلفيق مرأة عازلة للحرارة الزجاج.

"هذا الإنجاز المذهل في كفاءه الطاقة يعود الفضل الى الفريق التعاوني الجهد من southwall والنوافذ والزجاج وعزل العملاء الذين بالاشتراك دفع الظرف في رفع مستوى الاداء والقيمه الحراريه للمرأة التكنولوجيا ،" قال جون ميد ، southwall وقال مدير تطوير الأعمال .

متفوقة على اي المنخفضه ه الزجاج المتاحة حاليا ، الحراره مرأة هو متقدم تكنولوجيا منخفضه الابتعاثيه الشمسيه وتعكس الافلام التي يمكن ان يتم تنظيمها داخل العزل والزجاج وحده في مجموعة متنوعة من التشكيلات (واحدا او اثنين او ثلاثة مكسو الافلام ، او غير مكسو المنخفضه ه مكسو الزجاج) لتوفير الطاقة وحفظها الاداء تتراوح بين ص - 6 الى ص - 20 لتلبية المتطلبات الفريده التجارية والسكنيه الجديدة مشاريع البناء والتجديد.

الحراره مرأة هو التكنولوجيه البديله لمكسو الزجاجي الذي يمتد اداء جيدا بعد ذلك من عام المنخفضه ه الزجاج المتاحة اليوم. الحراره مرأة عزل الزجاج ، فضلا عن غيرها من التكنولوجيات المبتكره الزجاج الذي يجري وضعه حاليا ، وتقود وزارة الطاقة في الولايات المتحدة الى اعادة النظر في معايير الاداء الزجاج من الطاقة نجوم البرنامج ان معدلات الكفاءه في استخدام الطاقة للأجهزة ومكونات المبنى.

من المقرر ان الظهور لاول مرة فى اقرب وقت 2009 ، المنقحه الطاقة نجوم الزجاج معايير الاداء ستجعل من الواضح ان عام المنخفضه ه الزجاج ، مع حد اقصى مستوى من الاداء عزل ص - 4 ، لم يعد يمثل مستوى من الكفاءه في استخدام الطاقة المطلوبة الى "تحويل السوق" ، رئيسي ميثاق الوكالة تصنيفات ومعايير البرنامج. ومن بين اهداف النجم الطاقة هو زيادة النفاذ الى الاسواق من ويندوز تحقيق عزل اداء ص - 10 بحلول 2010 ، وهو هدف تحقق بسهولة عن طريق الحراره مرأة التكنولوجيا اليوم.

السبب هو زيادة كفاءه استخدام الطاقة من الزجاج المهم؟ ووفقا لكريس mathis ، احد الاعضاء المؤسسين للمجلس الوطنى التثقب تقدير (nfrc) ، والذي يحدد معايير لكفاءه الطاقة النوافذ ، 64 في المئة من 110 مليون المنازل القائمة في الولايات المتحدة قد وحيدة - لوحة ويندوز. وهذا يسهم في 25 ٪ -35 ٪ من اجمالي الطاقة المهدره في المباني و10 ٪ من اجمالي انبعاثات الكربون في الولايات المتحدة سنويا.

السندات المختبرات ، وشركة (otcbb : bndb) حتى 15،79 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/bndb

كانون الاول / ديسمبر 07 ، 2007 - بوند المختبرات ، وشركة ليعلن 2 - - 1 الامام سبليت

السندات المختبرات ، وشركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : bndb) ، للجمهور الذي عقد الشركة ، واليوم اعلن ان الشركة تعتزم الملف مع NASD لتنفيذ 2 - ل- 1 الامام سبليت من الاسهم العاديه.

السندات المختبرات ، وشركة للمساهمين اعتبارا من تاريخ المحضر ستتلقي اثنين (2) أسهم لكل سهم عادي الحصه الحالية التي يمتلكونها. على سبيل المثال ، تملك 5000 سهم للمساهمين قبل الاسهم سبليت سوف الذاتية 10000 سهم اثر انقسام. لا ينبغي ان يشترط العمل على جزء من الأسهم للمساهمين الذين يمتلكون حسابات السمسره التي عقدت في الحصول على اسهم اضافية.

وتعتقد الشركة سيؤدي هذا الاجراء الى زيادة حجم السيوله في السوق وتساعد الجمهور في توسيع قاعدة المساهمين في الشركة. المحضر الرسمي لتأريخ وتاريخ الدفع وسوف اعلن في وقت لاحق اطلاق سراح حسب المواعيد الدقيقة تصبح متاحة.

Cvf التكنولوجيات التي تتعامل مع الشركة (otcbb : cnvt) حتى 12،50 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/cnvt

كانون الاول / ديسمبر 07 ، 2007 - cvf التكنولوجيات التي تتعامل مع الشركة القابضه - biorem يعلن الثالثة من أجل من الصين

Cvf التكنولوجيات التي تتعامل مع الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cnvt) عقد biorem اعلن تلقى امر شراء من العميل في بكين ، الصين لbiofiltair رائحة نظام مراقبة. هذا الامر للحصول على مبلغ 280000 (cdn) يجلب 2007 الحجوزات من الصين الى دولار تقريبا 500000 (cdn) وهذا هو ثالث من اجل الواردة من الصين على مدى السنوات ال 6 اشهر.

"يسرنا ان تكنولوجيتنا تم قبوله على هذه المشاريع ،" قال بيتر bruijns ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للbiorem. "هذه هي الاوامر الاولية ونتيجة للجهد ملتزم في بناء العلاقات في المنطقة."

وهذا النظام يجلب المتراكم حاليا الى ما يزيد على مبلغ 10،3 مليون دولار (cdn) وجزء آخر من القوى الربع من الحجوزات. "ونحن على تعاقدات جديدة حتى الآن في الربع الأخير من السنة قد فات بالفعل مبلغ 2،4 مليون مارك (cdn) ،" واضاف bruijns.

محظوظ المقتنيات ، وشركة (otcbb : prvh) حتى 12،12 ٪ يوم الجمعة

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/prvh

كانون الاول / ديسمبر 07 ، 2007 - محظوظ المقتنيات الفرعية يحصل 60 ٪ من الفييتناميين المطبخ المطعم ؛ pho مطعم لتصبح سلسلة الوطنية

محظوظ المقتنيات ، وشركة (otcbb : prvh) ، وهو ينص على ان الشركة الاستشاريه ، وخدمات الدمج والشراء وكذلك بمعزل عن فرص الاستثمار في الفييتناميه ، اعلن اليوم ان الاغلبيه التي تملكها الفرعية provimex مؤسسة اكتسبت 60 ٪ ملكيه في pho اعرب عن الدولى ، لذ.م.م دولار 165000. Pho اعرب عن مقرها في بومونا ، calif ، تدير المطعم المطبخ الفيتناميه التي ستعمل بمثابة اول قاعدة لانتاج المخطط بدء تشغيل سلسلة وطنية.

Pho اعرب عن يخدم الشعبية الفيتناميه اطباق يتخصص في pho المعكرونة الشوربه ، وجبة تقليدية في فيتنام ، مع تقدم وصفه الملكيه الخاصة بها. الفيتناميه pho هو واحد طبعا واضح مع تقدم وجبة حساء الارز والمعكرونة ، اللحم أو الدجاج ، والخضار بما cilantro ، النعناع وفول الكرنبات صغير.

تيرنس phan ، رئيس pho اعرب الدولية ، وقال "استنادا الى نجاح أعمالنا مطعم في كاليفورنيا ، ونحن نعتقد ان زبائننا قد وجد pho اعرب لتكون صحيه بديلة في اليوم مطعم صناعة. نعتقد pho اعرب سوف تزداد شعبية. ونحن نخطط لافتتاح ثلاثة مطاعم في العام القادم والتوسع بقوة اكبر هذه السنة بعد ان هدفنا هو ان يصبح مواطنا السلسله ، المعترف بها لدينا صحيه العرقيه المطبخ. Provimex ومحظوظ المقتنيات تورط سيكون حاسما لاعمالنا يبدأ التوسع في نطاق الامة السلسله ".

هنري fahman ، المسؤول التنفيذي الاول للمحظوظ المقتنيات ، وقال ، "في حين ان شعبية pho اطباق المطاعم وزاد غير الفيتناميه عبر الجماعات العرقيه ، pho اعرب هو اول مطعم خطة لتوسيع نطاق واسع في صلب الامريكية - ونحن واثقون من ان pho اعرب عن وسوف تكون ناجحه في هذا الاجتهاد ، وتهيئة العودة للمحظوظ ومساهمين في مؤسستنا ".

لا اي قاعدة اتخاذ القرارات الاستثمارية بناء على اي مواد عثر على هذا الموقع او في هذه الوثيقة. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار.

جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف البحث لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات ، والتي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ لكل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية عام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم 21e سوق الاوراق المالية قانون عام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ أحكام من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - ك او 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ومنارة للبحث وأصحابه تتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران ، beaconequityresearch.com البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://www.beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى