أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
SCOM, MACM, TNRO, UGTH, and AAAE

دالاس ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockguru biomedial الطاقة وتحديثات ليجعل حادا الخميس وتشمل الامتثال شركة (otcbb : scom) ، macrochem شركة (otcbb : macm) ، تيرا nostra شركة (otcbb : tnro) ، والولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه (otcbb : ugth) ، وااا الطاقة شركة (otcbb : متوسطة)

Stockguru تنبيهات سمة رئيسية مع شركات كبيرة للشركات الأخبار. تحديثات في منطقتنا نحن نحلل المعلومات عن الشركات وعرض بالتفصيل في حركة الاسهم.

اذا اردت ان السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا او تنبيهات على stockguru.com ، feature@stockguru.com البريد الالكتروني او دعوة (469) 252-3031.

يجعل حادا الامتثال شركة (otcbb : scom) - scom كان يصل به بقدر 5.77 ٪ وكان حجم الثلاثة مرتين في الشهر في المتوسط يوم الأربعاء. يجعل حادا الامتثال شركة ، رائد خدمات فعالة من حيث التكلفه والتخلص من النفايات الطبية الحلول اللازمة للصناعة والمستهلكين ، اعلن الاربعاء ان ديفيد p. tusa ، نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالى ، وستقدم في redchip الصغيرة الحد الاقصى للمستثمر المؤتمر في فندق شجرة السرو فندق غراند ريجينسي في اورلاندو ، فقد السوائل يوم السبت ، 3 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. يجعل حادا 'العرض ومن المقرر ان تبدأ فى 11:00 ظهر التوقيت الشرقي. نقلا مباشرا للعرض ، الى جانب عرض المواد ، وسوف تكون متاحة على موقع الويب الخاص بالشركه في http://www.sharpsinc.com. اذا لم تتمكن من الاستماع الى عرض العيش ، ومحفوظات وسوف تتاح فى http://www.sharpsinc.com في قسم العلاقات مع المستثمرين.

كما متكامل تماما الصانع توفير حلول وخدمات العملاء ، ويجعل حادا الصلبه الامتثال للنموذج الاعمال التجارية ، مع هامش قوية وهامة للضغط التشغيل ، وأوائل تغلغل في الاسواق الناشءه ، مع الاقتصار على مواقع الشركة لنمو قوي في المستقبل.

مزيد من المعلومات على الامتثال يجعل حادا ويمكن الاطلاع على موقعها على شبكة الانترنت على العنوان التالي : http://www.sharpsinc.com.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/scom.php macrochem شركة (otcbb : macm) - macm زادت بقدر 14.75 ٪ في ضوء التجاري يوم الاربعاء. اعلنت شركة macrochem الاربعاء بعد ان اقتناء الانسان لpexiganan ، مايكل zasloff ، م انضمت الشركة الى المجلس الاستشاري العلمي. الدكتور zasloff اكتشفت magainins في الجلد من مخموش الضفدع الافريقي في حين ان المعاهد الوطنية للصحه (المعاهد الوطنية للصحه) وكان رائدا في وقت لاحق من magainins التنمية ، وعلى وجه التحديد pexiganan ، كما حقوق العقاقير المضاده للمعدية. "جنبا الى جنب مع توم تشان ، دكتوراه ، رئيس المجلس الاستشاري العلمي اعمالنا ، ونحن نرحب الدكتور zasloff ،" قال روبرت ياء deluccia ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للmacrochem. ويسعدنا جدا ان يكون صاحب المعرفه والخبرة مساعدة لارشادنا في دفع عجلة التنمية من pexiganan. "مايكل zasloff ، م ، دكتوراه يعمل حاليا استاذا للجراحة وطب الاطفال في جامعة جورج تاون ، كلية الطب.

Macrochem الشركة القابضه للادويه المتخصصه من ان يتطور ويسعى الى تسويق المنتجات الصيدليه. نحن يؤدي المنتج هو المرشح econail ، تطبق بشكل موضوعي sepa القائم econazole الطلاء لمعاملة onychomycosis ، شرطا المعروفة مسمار الفطر. نحن حصلت مؤخرا على ترخيص الحقوق الحصريه في جميع انحاء العالم الى pexiganan ، رواية آنية المضاده للمعدية لعلاج السكري على الاقدام العدوي ، الذي سبق له ان انجز اثنان المرحلة 3 المحاكمات. شركائنا الآخرين في المرحلة السريريه المنتج المرشح ، opterone (ص) ، هو طبق بشكل موضوعي sepa القائم التيستوستيرون الدهن مصممة لعلاج الذكور hypogonadism. ونحن في طور الاعداد للمرحلة الاكلينيكيه - وفي مرحلة مبكره هو المنتج المرشحين استنادا الى مراجعتنا sepa ، macroderm (tm) وdermapass (tm) المخدرات ايصال التكنولوجيات. للمزيد من المعلومات زيارة موقعنا ، http://www.macrochem.com.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/macm.php

تيرا nostra شركة (otcbb : tnro) - tnro بنسبة بقدر 3.35 ٪ في ضوء التجارة يوم الاربعاء. Tnro اعلنت الاربعاء انها أجرت خطوات اضافية لزيادة ملكيه اغلبيه في كلا شاندونغ تيرا nostra jinpeng co المعدنية المحدوده وشاندونغ quanxin الصلب غير القابل للصدأ co المحدوده من 51 ٪ الى 90 ٪. تيرا nostra هو زيادة ملكيتها في اثنين من المشاريع المشتركة في اطار حصة في رأس المال ونقل ودخل الاتفاق حيز مشروعها المشترك مع الشركاء في نيسان / ابريل 2007. الشركة تمضي قدما مع تقييم مستقل من كل العمليات ، والتي ستشكل أساسا للمفاوضات النهائية بين parties.the الصفقة ومن المتوقع ان يكتمل في موعد لا يتجاوز 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007.

تيرا nostra هو رائد النحاس والفولاذ المقاوم للصدأ في الصين المنتج من خلال 51 ٪ مصالح الاغلبيه في اثنين من المشاريع المشتركة شركات فى الصين.

شاندونغ تيرا nostra jinpeng المعدنية المحدوده co له القائمة وتحت الانشاء اجمالي الطاقة الانتاجية من 170،000 مليون طن من النحاس ومحلل كهربائيا 20،000 مليون طن من النحاس منخفضه الأكسجين ، جنبا الى جنب مع القيمه المضافه واسلاك النحاس ورود القدرات. شاندونغ quanxin الصلب غير القابل للصدأ co المحدوده

يعمل حديثة مرفق انتاج الصلب غير القابل للصدأ مع قدره 230،000 مليون طن الصب الطاحونه ، والطاحونه المتداول 150،000 مليون طن. هما مشروع مشترك للشركات ، مع زيادة في مجموع الاصول من 180 مليون دولار وأكثر من 1،000 العاملين ، وتقع في درجة عالية من التصنيع الساحليه مقاطعة شاندونغ ، في منتصف المسافة بين بكين وشانغهاى. مزيد من المعلومات عن تيرا nostra ويمكن الاطلاع على http://www.tnr-corp.com.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/tnro.php

الولايات المتحدة شركة الطاقة الحراريه الارضيه (otcbb : ugth) - قفزت ugth بقدر 7 ٪ ومعتدلة في التجارة يوم الاربعاء. Ugth ، وتنمية الطاقة المتجدده الشركة تركز على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، اعلن الاربعاء ان النمو الاسهم المحيط الهادئ ، ذ.م.م ( 'المحيط الهادئ النمو') وقد بدأت الابحاث التغطيه للشركة. "يسعدنا ان نمو الاسهم المحيط الهادئ قد اختارت الشروع في البحث المستقل التغطيه على يو اس الحراريه الارضيه ،" قال دانييل kunz ، الرئيس والمسؤول التنفيذي لليو اس الحراريه الارضيه. "وهذا يمثل خطوة ايجابية اخرى في تقدم شركتنا حكايه".

يو اس الحراريه الارضيه هو تطوير الطاقة المتجدده هو ان الشركة في عملية بناء 13 ميغاواط لتوليد الطاقة الحراريه الارضيه في دورتها الطوافه موقع نهر في جنوب شرق ايداهو ويقوم بوضع نيل الينابيع الساخنه مشروع الطاقة الحراريه الارضيه في شرق ولاية اوريغون.

الرجاء زيارة موقعنا على العنوان التالي : http://www.usgeothermal.com

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/ugth.php

ااا الطاقة شركة (otcbb : صغيرة) - ارتفع الحجم بقدر 6.92 ٪ وكان حجم اكثر من مرتين في الشهر في المتوسط الثلاث يوم الاربعاء. متوسطة اعلن الثلاثاء ان لمزيد من الانباء عن الافراج عن مؤرخة 10 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، السيد SIU رجل كوان ، مستشار الشركة والوكيل المأذون له في الصين ، قد وقعت خطاب نوايا الثانية التي تغطي 2 اضافية الموليبدينوم آفاق الواقعة في مقاطعة هينان ، شمال وسط الصين. من خلال مساعيه لسيطره الكيان الصيني ، نانجينغ المشرق للسكك الحديديه ومعدات الاتصالات co المحدوده ، السيد كوان اعدم خطاب نوايا مع الاستثمار خنان luanchuan فانغ يوين مؤسسات التعدين ، المحدوده ، وهي التي تسيطر عليها الحكومة المحلية المشاريع الاستثمارية. بموجب شروط الاتفاق ، ويجوز للشركة استثمار ما يصل الى مليون rmb20 الحصول على ما يصل الى 80 ٪ من الاسهم في كل من الانتاج الموليبدينوم 2 - استكشاف آفاق ، luanchuan باو شى مين ( "باو شى") ، وهوانغ جيا بينغ الموليبدينوم منجم للذهب) "هوانغ جيا بينغ").

ااا الطاقة هي شركة للتداول العام المعدنية واستكشاف الموارد الطبيعيه مع شركة مكتبها الرئيسي يقع في رينو. ااا شركة الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حافظة عالية الجوده والموارد على الصعيد العالمي في الممتلكات وكيل استكشاف الموارد والأفاق. ااا الطاقة شركة حرف على الشركة الشرقية للاخشاب ب ب ناسداك تحت الرمز مؤشر : متوسطة.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/aaae.php

Stockguru.com عن :

Stockguru.com ملامح الانباء والتجارة الحرة تنبيهات لاعضائنا. هذا هو خدمة مجانيه قدمت الى الدول الاعضاء وغير الاعضاء على حد سواء.

نضم صوتنا الى قائمة تنبيه بالبريد الالكتروني ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/joinlist.php. يمكنك ايضا الاشتراك في اعمالنا الخدمات الغوثيه والاجتماعية اطعام عن طريق زيارة بيتنا في الصفحه stockguru.com.

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، يرجى الاتصال ب : جون pentony في (469) 252-3031. لدينا البرامج التي تحقق الرءيه لتكلفة معقولة جدا.

Stockguru يوفر اعضاؤه مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. Stockguru يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها stockguru الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Stockguru تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وstockguru يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockguru ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.stockguru.com المذكورة في هذا الاعلان. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "،" يتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي = الشركات على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وstockguru يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جون pentony ، الناشر ، stockguru الهاتف : +1 469 252 3031 البريد الألكتروني : feature@stockguru.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vedo, Plrs, Vgz, Mmts

18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
يوجه اليكم من smallcapreview. بزياره موقعنا على http://www.smallcapreview.com.to اشترك موافقتنا الحرة الاخباريه زيارة http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm.

Villageedocs (otcbb : vedo) بمبلغ 0.07 مغلقة. واعلن اليوم انه قد ابلغ المحللين والسماسره في الاجتماعات انه "تشهد استمرار النمو القوى فى الايرادات وايرادات التشغيل ، وهو اتجاه آخذ في التسارع وينبغي تهيئة سجلات التشغيل لعام 2007 ومرة أخرى في عام 2008 ،" وفقا لميسون كونر ، كبير الموظف التنفيذي.

"ايرادات هذا العام ينبغى ان ارتفاع لا يقل عن 25 ٪ الى 16-17 مليون دولار عن المستوى السابق ، باستثناء مبلغ ال 3.5 مليون دولار الاسهام المحتمل الذي سيدلي به في انتظار اكتساب questys الحلول" ، وقال السيد كونر. "وتشير الدلائل الى ان عام 2007 $ ان يرتفع الى طائفة من 000 800 دولار الى 1،000،000 دولار في العام الماضي من 500،000 دولار ، مع تخصيص الجزء الاكبر من هذا المقبلة في النصف الثاني عندما ننتهي من الاعمال وحدة نظم مصممة سجلات الجزء الاكبر من أرباحها له حكومة البلدية المحاسبه واعداد الفواتير خدمات العملاء دخول السنوي ضريبة الاملاك الموسم ، "قال.

Pluristem نظم الحياة (otcbb : plrs) مغلقة بمبلغ 0.039. أعلن اليوم أن النتائج من معهد فراونهوفر الجاريه في فيفو الدراسه ، وذلك باستخدام pluristem الملكيه للمشيمة الموسعه (plx) الخلايا في علاج أمراض سكته ، كما وعد الاولية اظهرت امكانيه العلاج لعلاج ضحايا سكته. Plx الخلايا هي الخلايا الجذعيه باللحمه (اللجان) التي يتم الحصول عليها من المشيمه وتوسيع استخدام pluristem الملكيه 3D plurix التكنولوجيا.

فيستا الذهبية شركة (أميركان : vgz) بمبلغ 4.65 مغلقة. واعلن اليوم انه قد اختار التالية شركات استشاريه للمساعدة في اعداد دراسة جدوى نهائية لparedones amarillos المشروع في ولاية باجا كاليفورنيا ، المكسيك. بحوث التنمية للشركة لاكيوود ، كولورادو ، هو استكمال لبرنامج اختبارات مؤكدة المعدنية وتعريف عملية تدفق الصاج. الالغام شركاء التنمية من رينو ، هو تحديث تقدير الموارد المعدنية ، وتحديد الاحتياطات المثبتة والمحتملة ، واعداد خطة الالغام والالغام تقدير التكاليف الراسماليه والتشغيليه. دينار كويتي الهندسية من توسون ، اريزونا ، وسوف تكون مسئولة عن تجهيز الهندسه / التصميم ، والبنية التحتية والهندسه / التصميم والتجهيز تقدير التكاليف الراسماليه والتشغيليه. Golder شركاء ، من شركة توسن ، هو الجيوتقنيه لادارة التحقيقات واختبار العمل ، وتقديم الارشاد للتصميم هيكلية المؤسسات ، وتحديد أنسب طريقة للتخلص من المخلفات جرداء طاحونه تعويم مع الالغام النفايات الصخريه وتصميم المخلفات مرفق التخزين بما في ذلك الإعداد المنتسبه رأس المال وتقديرات تكلفة التشغيل. Srk استشارة (الولايات المتحدة) ، وشركة ( "srk") ستكون مسؤولة عن الحفره المنحدر الاستقرار وتحديدات فقد ابقى الامثل لتحديد مصدر المياه لهذا المشروع بما في ذلك استخدام النفايات البلدية والمياه وتحليتها او جزئيا تحليتها مياه البحر . كما اعلن في وقت سابق (انظر البيان الصحفى الصادر في 13 آب / أغسطس ، 2007) ، srk كانت تعمل على ادارة اعداد دراسة جدوى نهائية فضلا عن اجراء التحليل الاقتصادي للمشروع وتجميع التقرير النهائي.

تعليمي خدمات الوسائط المتعددة (otcbb : mmts) بمبلغ 0.09 مغلقة. اعلن اليوم انه عرض على بي سي 'sتظهر اليوم ، وعدد واحد صباح الاخبار تظهر في الولايات المتحدة. البرنامج جزء ، "اليوم المستهلك يشعر بالخجل - كيفية اختيار المعلم ،" اصلا بثت يوم الثلاثاء السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. وخلال هذا الجزء ، اليوم مراسل جانيس يبرمان مفصلة النمو الأخير في الاشراف الصناعة بسبب الازمة المتفاقمه في البلد والنظام المدرسي العالمي المتطلبات التي يفرضها الامة "اي طفل ترك العمل". عن smallcapreview

Smallcapreview.com هو رائد في الموقع للحصول على الاخبار الصغيرة عن الحد الاقصى للمخزون. نقدم حرة ارسل رسالة اخباريه للمشتركين ، وتسليط الضوء على اختيار الصغيرة الحد الاقصى للمخزون ، لزيارة السجل http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm. الميزات المتاحة في smallcapreview.com تدرج في العمق لمحات من اختيار small-cap/penny المخزونات وكذلك أشمل وأحدث الأخبار المتاحة عن السوق الصغير كأب.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والفروع مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. Smallcapreview.com قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

الاتصال : smallcapreview.com الشبكه العالمية : http://www.smallcapreview.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nihk, Cntf, Amat, Nvda

ملاحظه الى المحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها السوق نبضه.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق ويسر ليعرض لنا عرض الأوراق المالية ، شركة نظم البومه (otcbb : nihk) ، الى الاستثمار المجتمع! ألبومه نظم ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في اللاسلكيه والقياس عن بعد والتشغيل الآلي للصناعة! Nihk لتو قد الممتاز الاخباريه فى بيان صحفى اليوم قبل افتتاح الجرس معلنا انه تلقى امرا لحوالى 000 480 دولار من mediapro الملكيه الفكريه 3000hd iptv - قمة مجموعة صناديق! حاء - دوغلاس saathoff ، البومة 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، وذكرت ،" تلقى هذا النظام بهذه السرعه بعد اقتناء يوضح كيف حددت قمة المربع الاعمال بسرعة ويمكن أن يؤثر تأثيرا ايجابيا على النتائج المالية عموما في ألبومه. لدينا منتج للتكنولوجيا متفوقة صناعة الضيافة ، وسمعة متزايد داخل السوق. ونحن نتطلع الى استمرار وتنامي تيار من أوامر والتدفقات النقدية من هذه الاعمال ستكون بمثابة تكملة لدينا القوة المتزايدة لمراقبة الاعمال. " هذا ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الملحوظه الاخرى مخزون ينبغي ان يشاهد عن كثب نظرا الى القائمة الأساسية التقنيه والعوامل التى تؤثر على كل شركة وتشمل :

الصين techfaith تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكيه المحدوده (ناسداك : cntf) : سوق يتفوق

تطبق المواد شركة (ناسداك : امات) : فظ

بطاقه شركة (ناسداك : nvda) : سوق يتفوق

المخزون اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير وتعكس النائب ايمان فيما يتعلق باحتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من أسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور الاساسية والتقنيه.

بعد الاربعاء الجرس سوق التعليق

يوم الاربعاء ، أفادت وزارة التجارة الامريكية الجديدة لبناء المساكن تباطأت وتيرة الاضعف في 14 ايلول / سبتمبر خلال سنوات. اسعار السندات ارتفاعا حادا. الدولار كان المختلطه مقابل العملات الرئيسية الاخرى. وارتفعت اسعار الذهب. برميل الخفيفه ، حلوة الخام فقدت 22 سنتا الى 87.29 دولار في نهاية. الاحتياطى الفيدرالى ورد في الكتاب البيج مبرد ان النمو في الربع الثالث. الرقم القياسي لأسعار المستهلكين ارتفع 0.3 في المئة في ايلول / سبتمبر. الرقم القياسي لأسعار المستهلكين الاساسية المتقدمه 0.2 في المئة للشهر الرابع - المستقيم. اسواق مغلقة مختلطه كما ارتفاع اسعار السلع الاستهلاكيه طغت مستبشر حصائل. المستثمرين ما زالوا قلقين ازاء الاسكان وسوق الائتمان المشاكل. راح مؤشر داو سقطت 20.40 ، أو 0.15 في المئة ، الى الوثيق في 13،892.54. فان ناسداك 28.76 المكتسبه ، أو 1.04 في المئة ، الى الوثيق في 2،792.67. اس & ف 500 مؤشر ارتفع 2.71 أو 0.18 في المئة ، الى الوثيق في 1،541.24. فان راسل 2000 وارتفع الرقم القياسي 1.54 أو 0.19 في المئة ، الى 824.89 في ثيق.

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (المشار اليها جماعيا "النائب") ، هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب 'sالهدف هو سمة الاستثمار في الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. النائب يوفر للمستثمرين مع كامل جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، والرسوم البيانيه ، وشركة لمحات ، أخبار ، والشرح لجنة مراقبة عمليات البورصه سوق التسجيلات ، وهذا غيض من فيض. النائب عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب وهو استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب ان تتأكد من صحه المعلومات الواردة في التحليلات وهي تنشر. في هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، وتعتمد على دقة المعلومات التي قدمت لها من قبل الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة لتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، ان تتشاور مع حالته السوق المهنيه و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة بشأن الشركة التى هى موضوع في البرلمان من رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بما في ذلك موضوع الشركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب هو في كثير من الاحيان تعويض عن اصدار تحليلات ، توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. رأيها هو غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم النائب تصريحات فيما يتعلق بشركه. من اجل التغطيه الحالية ، عضو البرلمان قد تم تعويضها وثمانون الف دولار من البومه النظم ، وشركة وبالاضافة الى ذلك ، كان عضو البرلمان ايضا على تعويض من اربعة ملايين من الاسهم المقيده ألبومه النظم ، وشركة من قبل الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، فقد النائب خمسة عشر ألف دولار في انتظار ألبومه من النظم ، وشركة لتغطية الماضي ، النائب حصلت على تعويض من شركة مائة خمسة وثلاثين الف دولار وثلاثة ملايين من الاسهم المقيده ألبومه النظم ، وشركة من الذي باع ، ل وحتى الآن ، واحد مليون وسبعمائة وسبعون الفا وستماءه وستون ستة اسهم لإجمالي العائدات من مائة وستين خمسة الاف ومئتي دولار. النائب للضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة ، النائب يجوز بيع كل او جزء من اي من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب هو أداء تلك الخدمات.

الاتصال : نبض السوق 800.290.8935 البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=e6426091437fa56b

حقوق الطبع سوق الاسلاك 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pinksheets: EXTO), (OTCBB: CWTD)

18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هيوستن تكساس ، في 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- هذه الشركة لوحظت في qwoter المخزون غير مرغوبة لمحة عامة عن التقرير في 17 تشرين الاول ، 2007

افاد تقرير المخزون غير المرغوبه من qwoter -------------------------------------------- ----

(1). الصين التجارة العالمية كورب (cwtd) = 28

2 - * خروج فقط ، وشركة (exto) = 2

-------------------------------------------------- ------------

* (Exto.pk البريد المزعج علما) - زوجان من قراء موقعنا أشار الى ان المخزون من البريد المزعج الاعلاني exto.pk يجري الان ارسلت في شكل mp3 والملحقات. كنت قد اكتشفت هذه ليست فعلا ، ولكنها سريعه التحقق من القشر والدلو ، وكشفت عددا من الملفات مع اسماء مثل 'bspears.mp3' ، 'santana.mp3' وما هي الملفات ذات النوعيه المتدنيه ، في مدة 30-40 ثانية ، مع الاصطناعيه الاناث صوت قراءة رسالة حول exto.pk والواعده المعتاده وشيك المكاسب.

التعليق على الاوراق المالية غير مرغوبة انت تلقى في ما يلي :

(الكلمه الحرة 1-877-300-2408 حصيله وأخبرنا عن البريد المزعج المخزون الخاص بك!)

لماذا qwoter المخزون تقارير البريد المزعج هي مفيدة؟

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن لها ان تساعد المستثمر؟ انظر التزامنا الكامل نتائج غير مرغوبة في : http://www.qwoter.com/spam.php او استعراضا مفصلا لدينا تقارير البريد المزعج في : http://www.qwoter.com/why_spam.php

ومن خلال استخدام نفس الفكر عملية المخزون الرسائل : انكم سوف نعرف الآن (مع qwoter تتبع الرسائل الاقتحاميه (المروجين عندما يتم ارسال الملايين من رسائل البريد الالكتروني في الوقت الذي تعزيز مركزها "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المتلقين بشكل غير قابل للتوضيح ، ويرتفع السعر بعد ذلك (أنت) يمكن المستثمر من بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في الاسفل.

المشترك المستثمر الآن ان يكون اداة في المعلومات التي تقدم الى اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار لصيد موجة مبكره او الى الابتعاد عن "جيد جدا ليكون صحيحا" المخزون الغش ، او على الاقل هو انها ستجري وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة اتخاذ القرارات الاستثمارية.

ما هو مدرج في التقرير غير مرغوبة؟

كل فرد من البريد المزعج ملامح التقرير معلومات مفيدة للمستثمر بما يلي :

حصريا qwoter البريد المزعج تقدير ، مجموع تلقي رسائل البريد المزعج ، وتقرير حالة غير مرغوبة ، والبدء / تواريخ الانتهاء ، ويدير مجموعة من البريد المزعج ، spammed ايام ، ارسل بريدا مزعجا لكل متوسط المدى المتوسط غير مرغوبة ترسل يوميا ، وتقارير البريد المزعج الماضي 10 شركة ومذكرة اضافية.

امنه المرفأ البيان

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات عن طريق استخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تواصل" ، و "التقدير" ، و "المشاريع" "تنوي" وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة أو متوقعا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاقتصادي العام والظروف التجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجغرافية السياسية والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق ، والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والصناعات التحويليه ، والتغيرات في النظام العميل الانماط ، والتغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في المكونات ، الانتاج التأخير بسبب الاداء نوعية القضايا مع عناصر خارجية ، وغيرها من مختلف عوامل خارجة عن سيطره الشركة.

* (ملحوظه) : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للشركة الأوراق المالية بواسطة البريد الالكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الأوراق المالية غير المرغوبه وغير المرغوبه للان الاسهم في الغالب يكونون ارسلت من قبل أطراف ثالثة تحاول التلاعب فى الاوراق المالية للشركة ، ان الشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.

ويبذل كل جهد ممكن لضمان ان المعلومات عن هذا الاصدار هو دقيقة. اذا كنت تمثل هذه الشركة وكنت تظن ان دخول اعلاه غير صحيح بأي حال من الأحوال ، يرجى الاتصال بنا على الرقم (281) 255-9424 الهاتف الفرعي : 100 أو info@qwoter.com.

الاتصال : qwoter.com الهاتف : +1 281 255 9424 البريد الألكتروني : info@qwoter.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tadf, Gtec, Yiwa, Cinm, Glif, Udsg

لوس انجلوس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الصغرى كاب الفرصة على الرادار 'الصغير كاب الاسهم اللقطات لتشمل هذا الصباح ، للدفاع الجوي التكتيكي خدمات شركة (otcbb : tadf) ، وتكوين فريق التكنولوجيا شركة (otcbb : gtec) ، يي الواسعه فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : yiwa) ، Cinemaelectric شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : cinm) ، ومنحة مؤسسة علوم الحياة (otcbb : glif) ، ومكاتب شركة المجموعة (الشركة الشرقية للاخشاب : udsg).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com

الاخيرة 'على الرادار' الفائزين :

التغذيه الطبيعيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : nntn (- حتى 69 ٪ وبما اننا الحصول عليها ومن يوم الثلاثاء الماضى ، تشرين الأول / اكتوبر التاسعه. Axium التكنولوجيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : axgi (- حتى 74 ٪ وبما اننا الحصول عليه يوم الاربعاء الماضى ، العاشر من تشرين الاول / اكتوبر. باسل المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : itpd) - تصل الى 30 ٪ وبما اننا الحصول عليه صباح امس.

تهانينا لجميع الفائزين الذين اشتعلت هذه!

خدمات الدفاع الجوي التكتيكي لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : tadf).

حتى 6.67 ٪ امس.

الرادار الحواشي : lsome أعمالنا قد المشتركين بالبريد الالكتروني الينا على هذا احد. احببنا ان اعماله لا تزال تتحرك ، وانه لا يأخذ "كثيرا" فى شراء لتحريكه. وهو لا يزال قد يذهب إلى غرفة ، ولكن لاننا نعرف حقيقة واحدة على الاقل للتحويل سند ، والآن 418،000 سهم بتكلفة قدرها.05 اساس قادم الى السوق. الحذر الشديد.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=tadf.ob

خدمات للدفاع الجوي التكتيكي ، وشركة (otcbb : tadf) ، كمقدم للالتكتيكيه التدريب على الطيران وخدمات الدعم على الولايات المتحدة والدول المتحالفه.

الاخيرة tadf الانباء :

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - الدفاع الجوي التكتيكي تحديث خدمات قضايا المساهمين.

خدمات للدفاع الجوي التكتيكي ، وشركة (otcbb : tadf) ، كمقدم للالجوى التدريب على القتال ، منتصف بالوقود جوا ، وقصف جوي المياه ، وغيرها من خدمات الدعم المحموله جوا ، هو يسرها ان تعلن ان الشركة أمنت التمويل عن طريق الاسهم من اختيار مجموعة من المستثمرين المعتمدين. وستستخدم الاموال الاضافيه لاكتساب الاصول لعمليات وكذلك رأس المال العامل لاغراض عامة.

الشركة تقوم حاليا متابعة العقود الحكوميه واستكشاف فرص تجارية جديدة مع العمل على تأمين الموارد المالية ورأس المال اللازم لتنفيذه دورته الحالية استراتيجية الاعمال التجارية.

تكوين فريق التكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : gtec).

حتى 2.86 ٪ امس.

الرادار الحواشي : البوب الكبيرة على الكبيرة الحجم فى بداية هذا الشهر. عقد الاسعار مكاسب جيدة. اعلن نيس نمو الايرادات والارباح. ويمكن اقامة لطيفة على المدى البعيد.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=gtec.ob

تكوين فريق التكنولوجيا ، وشركة) تعرف التكوين المؤسسات الصيدلانيه ، وشركة) هو العام الامريكى شركة عاملة في مجال البحث والتطوير والانتاج والتسويق والمبيعات من المنتجات الصيدلانيه في جمهورية الصين الشعبية. عملياته التى تقع فى شمال شرق الصين فى التنمية الاقتصادية في منطقة المدينة laiyang ، مقاطعة شاندونغ وهى واحدة من كبرى شركات الادوية فى الصين المنتجة للاقراص ، وكبسولات ، وحبيبات لكلا الغربية العقاقير الطبية الصينية والأعشاب الطبية القائم على المخدرات. وتحتفظ الشركة مكتبا تمثيليا فى الولايات المتحدة الامريكية ، حيث وكبير الموظفين الماليين وموظفي الدعم تقع. لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى http://www.genesis-china.net.

Gtec الانباء الاخيرة :

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - تكوين فريق التكنولوجيا الاصدارات الشريك الشركة راجع التقرير السنوي لعام 2007.

تكوين فريق التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : gtec) ، التي تعرف باسم تكوين المؤسسات الصيدلانيه ، ومؤسسة من خلال الاندماجات التي استكملت مؤخرا ، افرج عن المراجعه السنويه تقرير من احد شركات شريكه السابق : speedhaul المقتنيات ، وشركة (otcbb : speh (.

Speedhaul المقتنيات ، التي تعرف باسم حصان الذهب الدولية ، شركة ، لوتس والمستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : ltus) تمثل ما تبقى من المقتنيات التي تدير التكوين لصالح مساهميها. الخاص الى العام البرنامج لم يعد مستمرة الربح لمركز التكوين المؤسسات الصيدلانيه ، ومؤسسة

امس ، speedhaul المقتنيات افرجت عن التقرير السنوي لعام 2007 ، للسنة المالية المنتهيه في حزيران الثلاثين ، والتي تبين ايرادات قدرها 28.3 مليون دولار ، والأرباح الصافية 2.6 مليون دولار ، وصافي الاصول من 15.37 مليون دولار. من سنة الى سنة ، وزاد صافي ايرادات 25.3 ٪ ، وزاد صافي الدخل 55.5 ٪. Kabani & شركة من لوس انجلس ، كاليفورنيا اجرت الشركة مراجعة الحسابات.

السيد آدم واسرمان ، speedhaul المسؤول المالي ، لخصت الشركة من سنة الى سنة الأداء : "للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، بلغ صافى الايرادات الى 28،322،306 دولار مقارنة بمبلغ 22،608،755 للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2006 ، اي بزياده قدرها 25.3 ٪ او 5،713،551. وبالاضافة الى ذلك ، للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، بلغ صافي الدخل الى 2،594،526 دولار مقارنة بمبلغ 1 ، +668699 ، اي بزياده قدرها 55.5 ٪ او 1،409،247. للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 وعام 2006 ، والدخل الصافى لكل سهم المشتركة دولار.05 واقتربت دولار ، على التوالي. "

يى الواسعه فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : yiwa).

20 ٪ امس.

الرادار الحواشي : حتى 41 ٪ من النقطه التي وصلنا انها تحسنت يوم الاثنين. بعض اللائق انباء عن عقود جديدة. حجم هو الحصول على افضل والاوراق المالية مع التحركات التي تبدو ضءيله شراء. أوه نعم ، انها اعلنت 3:1 مخزون شعبه. Niiiice.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=yiwa.pk

يوجد مقرها في دنفر ، yiwa هي شركة للتداول العام ، الرمز yiwa. وفي المعلومات : www.usnationaltelecom.com الشركة هو التركيز على بناء تكتل كبير مخفضه الخدمات مع التركيز على الاتجار الدولى بصوت والبطاقات الهاتفية الدولية.

الاخيرة yiwa الانباء :

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - الولايات المتحدة القوميه للاتصالات (yiwa) يذهب يعيش مع شبكة وطنية عالية السرعه ؛ 3 - 1 - للعائد الاسهم.

يى الواسعه المجموعة (yiwa) (pinksheets : yiwa) الفرعية في الاونة الاخيرة افادت انها وقعت عدة عقود التي يمكن ان تؤدي الى أكثر من 000 340 دولار زيادة الايرادات السنويه. لتوسيع التعامل مع هذا ، واكثر بكثير من المتوقع تجارية جديدة ، وقد سبق للشركة ان ذهبت تعيش الآن مع الولايات المتحدة الطبقة 1 شبكة وطنية لتقديم خدمات ذات سرعات عالية العمود الفقري وتحويل الخدمات. واضافت هذه القدرة ، مع وجود نقاط في نيويورك وميامي ولوس انجلس ، والآن يعطي الشركة القدرة العالية التي تحتاجها لتوسيع بسرعة. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة الرئيسية البوب في دنفر ، والمشارك هو الارتقاء الى اضافة ما يعادل 200 ر - منتدبه من عرض النطاق الترددي.

الشركة هي شبكة ذات سرعات عالية ويعيش الآن في الانتاج.

"ونحن أسعار تنافسية ، بالاضافة الى اقساط خدمة الزبائن ، وقد اتاح لنا لكسب سمعة راسخه للناقل الدرجة الخدمة ، وذلك هو جذب المزيد من العملاء اكبر ،" وقال بريان فورد ، نائب الرئيس للعمليات. "اذا كانت حالتنا الراهنة المبيعات النشاط مستمرا ، ونحن اكثر من ضعف الايرادات بحلول صيف عام 2008."

الشركة ايضا اعلنت مؤخرا ان مجلس الادارة قد وافق - 3 - 1 لعائد الاسهم ؛ عندما جميع الموافقات في مكان التاريخ الفعلي سيتم الاعلان عنها.

Cinemaelectric لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : cinm).

بنسبة 100 ٪ امس.

الرادار الحواشي : مخزون بدأت احصل على بعض الاهتمام. ولا شك في ان محتوى الجوال هو مكان جيد لتكون هذه الايام. مجرد توقيع العديد من العقود الجديدة مع شركات الشحن الدولية. ويمكن ان تكون بداية شيء مفيد. قد يكونوا قادرين على انتقاء هذا حتى أقل قليلا.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=cinm.pk

تأسست في عام 1999 ، cinemaelectric هو زعيم في العالم "قدمت للجوال" البرمجه. بوصفها منتجا وموزع للحائز على جائزة ، متنقله الفيديو ومحتوى الوسائط المتعددة ، وينظر الى cinemaelectric البرمجه على 90 الناقلين في اكثر من 50 بلدا فى جميع انحاء امريكا الشمالية واوروبا وامريكا اللاتينية واسيا.

يوجد مقرها في لوس انجليس ، cinemaelectric انتاج استوديو والتحرير هي الأمثل لمرافق متنقله ويتكون فريق متمرس من الترفيه والصناعات اللاسلكيه الذين يفهمون "الثالثة الشاشه" وكأنه ليس لأحد غيرهم. Cinemaelectric هو أعلى من المنتج الأصلي وتحمل علامة تجارية متنقله لمحتوى النطاق العريض ، فيديو عند الطلب (فيديو عند الطلب) والاذاعة الساتليه المنصات. Cinemaelectric شركة علنا هو عقد شركة خدمات لاسلكيه (الورديه الواح : cinm). مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على www.cinemaelectric.com.

الاخيرة cinm الانباء :

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - cinemaelectric توسع شبكة التوزيع العالمية مع الناقل اتفاقات جديدة في اسرائيل ، مالطة ، والفلبين.

Cinemaelectric شركة (الورديه الواح : cinm) ، رائدة على مستوى العالم في البرمجه الفيديو الجوال اعلن اليوم اضافة ثلاثة اتفاقات جديدة للناقل ، مع سيلكوم في اسرائيل ، وذهاب الى الجوال فى مالطة والكرة الارضيه للاتصالات فى الفلبين. الجديد الناقل الشركاء تضاف الى التراصف قوية بالفعل اكثر من 90 شركات في جميع انحاء العالم في أكثر من 50 بلدا ، بما في ذلك اوروبا وآسيا وامريكا اللاتينية ، وهى سمة cinemaelectric للمحتوى.

"الجوال فيديو يمثل اولويه قصوى لاعتماد ناقلين كما والطلب تنمو بسرعة ،" قال آدم ليفين ، الرئيس المشارك والرئيس المشارك للcinemaelectric. "هذه الاتفاقات تظهر فى جميع انحاء العالم نداء من برامجنا والنمو الكبير الفرصة لاجبار الجوال الترفيه".

اسرائيل سيلكوم هو الرائد مشغل الاتصالات الخلويه في بلد واحد من أقوى الماركات في اسرائيل. ذهاب الى الجوال مالطة عليا يتلاقي مع مشغل للاتصالات السلكيه واللاسلكيه ضخم لمجموعة من الخدمات التجارية والشخصيه على حد سواء الخدمات المتنقله. الكرة الارضيه للاتصالات هو رائد شركة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه فى الفلبين ، والتى تربط الملايين من الناس في جميع انحاء الفلبين وجميع انحاء العالم. Cinemaelectric ستقدم جائزة الفوز مضمون لهذه الناقلات بما فيها البرمجه من التوقيع قنوات smashbrain والمحموله هوليوود وكذلك الجديد تضحك شبكة الجوال.

منحة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية لعلوم الحياة (otcbb : glif).

40.12 ٪ حتى امس.

الرادار الحواشي : نيس البوب على حجم كبير بعد الاعلان عن اختيار الترخيص صفقة امس. ويمكن ان تكون بداية ليصل البعيد ، لكننا رأينا هذه لمدة يوم واحد للملوثات العضويه الثابتة في هذا المخزون قبل ، حتى احصل على المتابعة من خلال التأكيد اولا.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=glif.ob

منحة مؤسسة علوم الحياة ، وهو تطور المرحلة الشركة ، وتشارك في انشطه البحوث والتطوير والتسويق ، وبيع معدات تشخيص للفرز ، والرصد ، وتشخيص الأمراض ، مع التركيز على صحه المراه ، والامراض المعديه ، وامراض السرطان.

الاخيرة glif الانباء :

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - بمساعدة من وزارة الخارجية الامريكية يو اس 's' الاحياءيه مبادره صناعة '(الحشري) البرنامج ، وعلوم الحياة في منح تراخيص الملكيه التكنولوجيا - اثنان من العلماء الروس ان يكتشف وجود سرطان عنق الرحم - تسبب انواع السرطان.

منحة مؤسسة علوم الحياة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : glif) اعلن اليوم التوقيع على اتفاق نهائي مع الدكتور بيتر sveshnikov والدكتور كيسيليف من دول الاتحاد الروسي ، في ل- اصدار تراخيص معينة من تكنولوجياتها التي هي مكمله للغاية المنح 'الجسم المضاد على اساس اختبار للكشف عن سرطان عنق الرحم. فان الملكيه الفكريه المرتبطه sveshnikov / كيسيليف التكنولوجيا قد تم استحداثها نتيجة تمويل من وزارة الخارجية الاميركي للصناعة البيولوجية مبادره (الحشري) البرنامج. فان بادانغ يهدف الى تعزيز الطبية والبيولوجية الاخرى للبحث والتطوير في الاتحاد السوفياتي السابق من خلال تحويل السابق biowarfare العلماء الى انشطه انتاجيه زمن السلم.

Sveshnikov / كيسيليف ضعت الانزيمات المرتبطه immunosorbent الفحص (elisa) محددة لكشف البروتينات المسببه للسرطان من فيروس الورم الحليمي البشري (مميتة) -- تلزم تسبب سرطان عنق الرحم -- مخاطي داخل عنق الرحم والخلايا (التي تشكل أساس السائل حلمة الثدي عينات). الاختبار يستعمل بعض الأجسام المضاده ضد هذه المركبات المسببه للسرطان من اجل الكشف عن السرطان البروتينات. وحتى الان ، فان اختبار مصمم لاكتشاف البروتينات المسببه للسرطان من انواع السرطان في 16 و 18 التي ، بشكل جماعي ، هي المسءوله عن معظم الأمراض سرطان عنق الرحم. هذا النوع تحديدا اختبار مادة مضادة ، تماما بمجرد التثبت من صحتها وتوسيعه ليشمل انواعا اخرى من السرطان المرتبطه النمو الشاذ وسرطان عنق الرحم ، ومن المتوقع ان تكون تازريه ومكمله لاختبار التكنولوجيا القائمة حلمة الثدي. ومن المتوقع ان يوفر لمنخفضه التكلفه السرطان اختبار كما تؤديها حاليا في البلدان الغربية ، دون الحاجة الى مزيد من سرطان عنق الرحم نماذج يتجاوز ما هو الآن المتخذة. وبالاضافة الى ذلك ، كبيرة في النفقات الراسماليه ، لن تكون هناك حاجة لأن معظم المختبرات ويمكن بسهولة ان تفعل elisa الاختبار.

Sveshnidov / كيسيليف قد سبق اختبارها على التكنولوجيا الروسيه 1000 مع عينات للتأكد من امكانات هذه التكنولوجيا. وسيتم منحه مزيدا من الشرعية على اكثر مع نماذج من روسيا واجزاء اخرى من العالم.

"الآن وقد منحه اتجاهين متكاملين او سرطان عنق الرحم النمو الشاذ الاختبارات التشخيصيه التي يمكن استخدامها مع مصل الدم او مخاطي وخلايا عنق الرحم ،" قال الدكتور هون - تشي لين ، رئيس الجمهورية ورئيس العلماء في منحة. "بطبيعة الحال ، على اساس اختبار الدم قد تكون ملائمة تماما لاختبار 1.7 مليار النساء في جميع انحاء العالم الذين ليست حاليا اختبارها من قبل حلمة الثدي مسحة علم الخلايا. هذا النقص في النتائج اكثر من 300،000 وفاة في السنة. ومن ناحية اخرى ، أ اختبار استخدام خلايا عنق الرحم او مخاطي تماما ملائمة للاستخدام في الأماكن الطبية الغربية ، ولديه القدرة على خفض التكاليف بشكل كبير اذا ما قورنت تلك التي تعزى الى السرطان الحالية لاختبار الحمض النووى. وعلاوة على ذلك ، قد يقلل بشكل كبير التكاليف المتصله للمتابعة احالة الاجراءات التي تتحول الى سلبية ؛ هذه البلايين من الدولارات سنويا في النفقات الطبية التي لا داعي لها قد تكون انقذت نتيجة لذلك. "

المجموعة المصغره لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : udsg).

بانخفاض 2.38 ٪ امس.

الرادار الحواشي : تم الارتقاء في الانخفاض منذ اواخر ايلول / سبتمبر. حجم باستمرار محترمه. اعلن امس تجريبي التعامل مع المترو - فوز كبير لعلى يقين. دعنا نأمل ادارة يمكن تنفيذه. اذا ، هذا الشيء قد أسعار أعلى في المستقبل.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=udsg.pk

تقديم حلول عالمية ، وشركة (الورديه الواح : udsg) ، http://www.universaldelivery.com ، هي أول شركة لتوفير 100 ٪ ، تسليم المفتاح تسليم منهاج الى صناعة الخدمات فى جميع انحاء امريكا الشمالية (مطعم ، والتجزءه ، وغيرها) . والنظام مصمم على حد سواء بالنسبة للعميل ادارة (ادارة العلاقات مع العملاء (نظام خدمة متكاملة والتكنولوجيا العمود الفقرى بين الزبائن ، في مركز الاتصال الشخصي والصناعة لتوفير خيار.

الاخيرة udsg الانباء :

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - تقديم حلول عالمية & الطبيب شركاء شركة (مالك العلامه التجارية قطار الانفاق (ص)) بالدخول في انجاز اتفاق حل الاختبار التجريبي.

المجموعة المصغره ، وشركة (الورديه الواح : udsg) ، زعيم في ايصال حلول ادارة ، اعلن اليوم التوقيع على عقد انجاز الاختبار التجريبي اتفاق مع الطبيب شركاء شركة (مالك العلامه التجارية قطار الانفاق (ص)).

وبموجب الاتفاق الجديد ، تحدث ستساعد على قطار الانفاق في ايصال الاستفادة من التجارب واحدة حصيله عدد الحرة (888 - الفرعية - اذهب الى (اختيار المدن فى جميع انحاء الولايات المتحدة. هذا التحالف يهدف الى توفير المطاعم المترو فرصة للحصول على أي أثر في السوق في الوقت الراهن يهيمن عليها البيتزا التي هي 32 بليون دولار ، وحسابات لصناعة 90 ٪ من جميع توصيل الاوامر.

فرصة لاختبار مفهوم التسليم بمثابة فرصة مثاليه لقطار الانفاق العلامه التجارية لتوسيع قدرتها على الوفاء وتتجاوز احتياجات عملائها. "اليوم المستهلكين لها تنشط فيها ، واكتظاظ الجداول الزمنية ، وانجاز واحد هو أكثر طريقة المترو والمطاعم يمكن ان تساعد على جعل التمتع اعمالنا السندويتشات مريحه اكثر قليلا ،" وقال نيد دالي ، وتسويق برامج متخصصه للطبيب شركاء شركة

واو - coblin ادم ، رئيس توصيل حلول عالمية ، والدول ، "انا فخورة جدا وكرمت لتكون قادرة على الفريق مع نفق امتياز والذين يمثلون واحدا من اكثر المعترف بها وحقوق الامتياز في سلاسل المرموقه في العالم. قطار الانفاق في قدرته على توفير الاعمال التجارية والسكنيه الزبائن سليمة ومغذيه وجبات سلمت الطازجه الى ابوابها هي مثيرة فرصة جديدة. وعلاوة على ذلك ، سيتم تقديم عرض هائل لصالح مساعدة نفق ليس فقط زيادة الايرادات الجاريه القاعده ، وانما ايضا تعزيز وتوسيع حصتها في السوق. "

ازاء الصغرى كاب الفرصة

الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لقيادته المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) والحد الاقصى للمخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية لل أقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا من قبل المشتركين 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والجزئي كاب يجعل اي فرصة التمثيل ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ان تنصح بشراء مثل هذه الأوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال لمحة عن الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة ونشره اخباريه قد توفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب الفرصة لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الصغرى كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر ، الصغير كاب الفرصة البريد الألكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Isot, Kwbt, Nseo, Pcli, Mcam, Odlo

18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى ناسداك ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة : isotis شركة (ناسداك : isot) ، ومنتجات التكنولوجيا الاحياءيه كيوا فريق شركة (otcbb : kwbt (، Ns8 شركة (otcbb : nseo) ، protocall تكنولوجيات شركة (otcbb : pcli) ، ومراكز المال الامريكية ، وشركة (otcbb : mcam) ، من اجل نقل والامداد (الشركة الشرقية للاخشاب : odlo). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Isotis شركة (ناسداك : isot) يشارك في التنمية ، والتصنيع ، والتسويق للمنتجات orthobiologics لعلاج الامراض والاضطرابات العضليه الهيكليه. وتشمل المنتجات دورته orthobiologics العظام الفساد البدائل التي تستخدم لتعزيز الاصلاح والتجديد من العظام في العمود الفقري والصدمات وجراحة مجموع المشتركة البدلاء ، وكذلك في craniomaxillofacial الاسنان والتطبيقات. الشركة تبيع منتجاتها عن طريق وكلاء ثلاثة الموزع المستقل ، والجورب المتعاملين ، وخاصة العلامه الشركاء في الولايات المتحدة ودوليا. Isotis تاسس في 1996 ومقره في ارفين ، كاليفورنيا. مع 7.1 مليون سهم المعلقه و1،900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص isot.

كيوا منتجات التكنولوجيا الاحياءيه فريق شركة (otcbb : kwbt) يطور ، والسلع المصنعه ، ويوزع في الأسواق مبتكرة وفعالة من حيث التكلفه ، ومامونه بيئيا التكنولوجيه الاحياءيه للمنتجات الزراعية والموارد الطبيعيه والمحافظة على البيئة. منتجات الشركة تهدف الى تعزيز نوعية الحياة البشريه عن طريق زيادة القيمه ، ونوعية وانتاجيه المحاصيل وتقليل الاثار البيءيه السلبيه للمواد الكيمياءيه والنفايات الاخرى. مع 76.04 مليون سهم المعلقه و700 16 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص kwbt.

Ns8 شركة (otcbb : nseo (أ مرحلة التطوير الشركة ، وتشارك في تطوير وتسويق التكنولوجيات المستنده الى الخادم في مجالات المحتوى الترخيص ، وسائل الاعلام والنشر الرقمي ، وإدارة توزيع الريع للتوزيع الرقمي وسائل الاعلام والصناعة. وهي تنتج تصاميم والاتصالات والاعمال التجارية على شبكة الانترنت تطبيقات الوسائط المتعددة فى مجالات البرمجيات الجري ، وسائل الاعلام الرقميه الانسان ، وادارة محتوى البيانات ، والاتصالات الصوتيه والمرءيه ، ونظم بالتعاون الشركات. الشركة عروض تفاعليه iwave نظام (iwave) ، وهو البداية الى النهاية منظومة لتأمين ادارة وتوزيع المحتوى الرقمي على الطلب عبر الانترنت مكن الشبكات. Iwave فان النظام يستخدم من قبل شركات الاتصالات ، موفري خدمات الانترنت ، وسائط الاعلام والموزعين ، ومالكي المحتوى ، وكذلك من جانب منتجي وموزعي المحتوى الرقمي التي تسمح لهم مراجعة الحسابات ، المسار ، وادارة محتواها التراخيص والاعلان تنسيب ان تنتشر في جميع انحاء تعدد شبكات الاعمال التجارية. Ns8 الشركة تأسست فى عام 2000 ومقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا. مع 130.04 مليون سهم المعلقه و25،000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص nseo.

Protocall تكنولوجيات شركة (otcbb : pcli) يشارك في تطوير وتسويق للنظام يمكن ان تجار التجزءه لانتاج مجموعات من البرامج الجاهزه ، والسينما ، والتلفزيون الرقمي منتجات وسائط الاعلام ، على الطلب ، في اجتماعهم في مخازن ومواقع الويب الخاصة بهم وفاء المراكز. الشركة عروض softwaretogo ، عرض الكتروني ، التخزين ، والأقراص المدمجه / دى فى دى نظام الانتاج المستخدمة لايصال منتجات البرمجيات. كما يوفر نظام titlematch لايصال مضمون الفيلم والتلفزيون. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1992 ويقع مقرها في commack ، نيويورك. مع 90.63 مليون سهم المعلقه و45،000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص pcli.

مراكز المال الامريكية ، وشركة (otcbb : mcam) العروض النقدية وصول الخدمات ، وإدارة نظم المعاملات ، والشبكات المالية لالعاب القمار الصناعة. وهو يوفر التيسير ، تجهيز ، واعدام من آلة الصرف الالي للنقود ، صرف الشيك ، والائتمان / بطاقه السحب النقدي مقدما ، نقطة البيع السحب ، وتخزن القيمه ، ماركر ، وبطاقه تاجر الخدمات مباشرة الى كازينو لجمهور المكتبه على الخدمات المقدمة من مصادر خارجية العقد. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2006 ، الشركة عقود لتوفير الخدمات في الوصول النقدية 24 موقعا في كاليفورنيا ، فلوريدا ، ونيفادا ، ونيويورك ، نيو مكسيكو ، ويسكونسن ، واشنطن في الولايات المتحدة ؛ وانتيغوا في البحر الكاريبي. وهو يقدم onswitch ، مؤسسة تجهيز المدفوعات الحل ان ييسر المقامره والكازينوهات وغيرها من المرافق لاستيعاب تجهيز المعاملات ، مثل بطاقه الائتمان الخاصة / بطاقات السحب ، بطاقه التاجر تجهيز ، وتخزن قيمة لاعبيه نادي المرتبات والاحتياجات ، وتذكرة الخلاص ؛ واومني في الشبكه ، والبيانات المشتركة الائتمان وشبكة المقامره. الشركة الخدمات المقدمة من مصادر خارجية تشمل الائتمان / بطاقه السحب النقدي مقدما المنتجات التي تتيح للجمهور المكتبه الكازينو على الحصول على النقد من بطاقه الائتمان ، أو حساب التدقيق في حالة السحب المعاملات من خلال استخدام برمجيات الشركة والمعدات ؛ بوابة الخدمات الوطنية ، الإقليمي ، والدولي السحب ، والائتمان ، وبالاشتراك الشبكات ؛ Creditplus الائتمان والخدمات التي تتكون عناصر ، مثل الائتمان الإبلاغ ، وادارة الائتمان ، وضمان الائتمان. مراكز المال الامريكية وتأسست فى عام 1997 ويقع مقرها في ملك بروسيا ، بنسلفانيا. مع 30.77 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وهناك فشل في ايصال حصص mcam.

من اجل النقل والامداد (الشركة الشرقية للاخشاب : odlo) هو الفائز بجاءزه سلسلة التوريد شركات التكنولوجيا. اللوجستية من اجل اكتشاف يساعد الشركات الكبيرة ، وادارة وتنفيذ اشد فعالية سلسلة التوريد العالمية حلول الاستراتيجيات. ترتيب فريق اللوجستية ، والتكنولوجيا ، والحلول ، وكرست موارد النقل قد تسمح للمنظمات العالمية من الدرجة الرءيه ، والمعلومات والضوابط دون تعطيل الخطط الحالية ، والعمليات ، والشراكات ، ونظم المعلومات. طريق استخدام التكنولوجيا ، وحلول الاعمال ، operatioadnal الخبرة ، والقدرة على شبكة مركزية من مقدمي خدمات النقل للاستفادة من الفرص السوقية ، من اجل نقل والامداد يوفر البداية الى النهاية الحلول لعملائها. وهذا يسمح لكل عميل لكسب السيطرة على شبكة توزيع وفريدة استغلال قدراتهم نظم المعلومات الموجودة بكامل طاقتها. مع 6.56 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وهناك فشل في ايصال حصص odlo.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Net: Bsi, Cnst, Cntf, Tnfg, Circ, Mrae

18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من ستريت ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة : أزرق مربع - اسرائيل ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : bsi) ، constar الدولية شركة (ناسداك : Cnst) ، والصين techfaith تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكيه المحدوده (ناسداك : cntf) ، تيرا نوفا المجموعة المالية شركة جديدة (otcbb : tnfg) ، cirtran شركة (otcbb : circ) ، mirae شركة (ناسداك : mrae). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

أزرق مربع - اسرائيل ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : bsi) جنبا الى جنب مع فروعها ، وتدير سلسلة من المتاجر الكبرى في اسرائيل. الشركة في الاسواق وتبيع مختلف المنتجات الاستهلاكيه ، بما في ذلك الاغذيه والمشروبات ، والملابس ، والمواد الصيدلانيه ، دار التركيبات ، ومستحضرات التجميل. وهو يعمل حوالى 177 مخازن تحت السوبر المركز ، العملاقه ، وشفا shuk النوعيات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1988 ويقع مقرها في روش حايين ، اسرائيل. أزرق مربع - اسرائيل ، المحدوده هي شركة فرعية لbronfman - آلون ، المحدوده مع 42.19 مليون سهم و 133 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص bsi.

Constar الدولية شركة (ناسداك : cnst) يشارك في تصميم وانتاج البولي اثيلين terephthalate ، حاويات بلاستيكيه للطعام والشراب ، وانهاء استخدام التطبيقات الاخرى. منتجاته تشمل كلا من الزجاجات والتشكيل. منتجات الشركة تستخدم في مختلف الأسواق الاستخدام النهائي ، بما في المشروبات غير الكحوليه ، والمياه ، وزبدة الفول السوداني ، وزيوت الطعام ، صلاح الضماده ، عصائر ، الشايات ، المواد الكيمياءيه المنزلية ، والبيرة ، ومتناسب مع المشروبات الكحوليه. انها تبيع منتجاتها الى الشركات ذات العلامات التجارية والمنتجات الاستهلاكيه في الولايات المتحدة واوروبا. Constar الدولية تأسست فى عام 1927 ويقع مقرها في فيلادلفيا. مع 12.56 مليون سهم المعلقه و200 116 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص cnst.

الصين techfaith تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكيه المحدوده (ناسداك : cntf) يعمل بوصفه سماعه تصميم البرمجيات والتي تقدم حلولا في جمهورية الصين الشعبية. وهو يوفر خدمات التصميم السماعه المتنقله القائمة على المنابر ، ونموذج تصميم خدمات الخلف ، والسماعه المتنقله خدمات التصميم يستند الى مناهج جديدة. الشركة عروض سماعه تصميم مختلف الخدمات التي تشمل التصميم الصناعي ، وتصميم الاجهزه ، عنصر الاختيار والمصادر ، واختبار النموذج الاولى ، رائدة انتاج ، ودعم الانتاج والخدمات. وهو يقدم نماذج لاسلكيه وبطاقات البيانات ، سمة الهواتف ، والهواتف الذكيه ، لوحات الدارات المطبوعه ، وغيرها من المكونات الالكترونيه. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة اللاسلكيه والبرمجيات والتطبيقات ، التي تضم من صنع الانسان الاله واجهة المستخدم وصلة مجموعات البرامجيات دعم مختلف منصات الاتصالات اللاسلكيه واللاسلكيه تطبيق البرمجيات ، مثل بروتوكول التطبيقات اللاسلكيه ، جاوه ، ملحق متصفح ويب ، syncml ، وادارة الحقوق الرقميه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2002 ومقرها فى بكين ، جمهورية الصين الشعبية. مع 43.31 مليون سهم وغير المسدده 2.03 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص cntf.

تيرا نوفا المجموعة المالية شركة جديدة (otcbb : tnfg) من خلال فروعه ، وتعمل بوصفها وسيطا - تاجر المالية ، وتطوير البرمجيات الشركة في الولايات المتحدة. الشركة العروض التجارية في مختلف الاوراق المالية ، بما فيها الاسهم ، والخيارات ، وعقود السلع الاجله والخيارات ، وتبادل الاموال المتداوله ، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت ، وصناديق الاستثمار المشتركة ، والعملة الاجنبية. وهو يوفر التجارة التنفيذ المباشر من خلال الوصول الى الاسواق التجارية المنابر ، وتطهير التجارة ، وتقديم التقارير الى الخدمات الفرديه التجار والمستثمرين ؛ خدمات المقاصه ، رئيس الحكومة السمسره ، والسمسره وكالة فقط ، والوصول المباشر الى الاسواق حلول الصناديق التحوطيه ، ومديري الأموال ، ومستشاري الاستثمار المسجله ؛ مراسل والتخليص والخدمات والتجارة التنفيذ ، والمكتب الخلفي الابلاغ وادارة لحساب السماسره والتجار ، مسجلة الممثلين ، ومستشاري الاستثمار ، والسماسره الاجانب. وتدعم الشركة أيضا الشركات المحلية والدولية من خلال رفع رأس المال ، والمشوره الاستراتيجيه ، والدعم المؤسسي. وبالاضافة الى ذلك ، ويشغل ادارة الملكيه حافظة منتجات البرمجيات ، ونظم ادارة النظام ، الوصول المباشر التجارة التطبيقات البرمجيه ، وبيانات مركز خدمة. تيرا نوفا العروض المباشره الموالية ، أ البرمجيات القائمة على المنتجات التي توفر الوصول المباشر الى الاسواق للمستثمرين والتجار ؛ مضافا اليها مباشرة ، جرى البرمجيات القائمة على المنتجات ؛ ومباشرة ، متصفح القائمة على المنتجات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1990 على النحو رشمور مؤسسة رأس المال وغيرت اسمها الى رشمور المجموعة المالية ، وشركة في عام 1997. وعلاوة على ذلك ، انها غيرت اسمها الى الاندفاع التكنولوجيات المالية ، وشركة في عام 2004 ؛ والى تيرا نوفا المجموعة المالية ، وشركة في تشرين الاول / اكتوبر 2006. تيرا نوفا المجموعة المالية يقع مقرها في شيكاغو. مع 27.19 مليون سهم المعلقه و5،600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص tnfg.

Cirtran شركة (otcbb : circ) ويعمل باعتباره عقدا الصانع في المقام الاول في الولايات المتحدة والصين. توفر الشركة خدمات التصنيع باستخدام سطح جبل تكنولوجيا ، والكرة - شبكة طائفة الجمعية ، الدبوس - من خلال حفره ، والعرف حقن مصبوب بكابلات. وتشمل خدماتها premanufacturing ، الصناعة التحويليه ، وpostmanufacturing الخدمات ، فضلا عن غيرها من الصناعات التحويليه والخدمات ، بما في التجديد وصنعها. شركة الالكترونيات ينخرط في انشطه الجمعية ، التي تتألف اساسا من تنسيب والحجز على المكونات الالكترونيه والميكانيكيه على لوحات الدارات المطبوعه والكابلات المرنه ؛ تجمع المنظومات الفرعية ونظم دمج لوحات الدارات المطبوعه والمكونات الكهرباءيه التي تحول الطاقة الكهرباءيه الى الطاقة الميكانيكيه ؛ وتوفير تصميم المنتج واستحداث خدمات جديدة. الشركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، racore تكنولوجيا الشركة ، كما والتصميمات ، والمصنوعات ، وتوزيع منتجات تكنولوجيا الايثرنت ، بما فيها بطاقات إيثرنت التي تستخدم لربط الحواسيب من خلال شبكات الألياف البصريه ، وكذلك انتاج العلامه الخاصة ، والعرف تصمم منتجات وتكنولوجيات التواصل علي ألكترونيات مصنعي المعدات الاصليه (صانعي القطع الاصليه) أساسا. وبالاضافة الى ذلك ، والتصميمات ، والمهندسين ، والمصنوعات ، وامدادات المنتجات في الالكترونيات ، والمنتجات الاستهلاكيه ، والبضائع العامة مع الصناعات كما تركز على اللياقه البدنيه وممارسة المنتجات المنزلية والمطابخ والصحة والجمال الايدز ، والالكترونيات والمنتجات. Cirtran شركة اسواق هذه المنتجات من خلال شبكة من الموزعين والبائعون القيمه المضافه ، وتكامل النظم. انه يقدم خدماته الى نظام ادارة دخول الطلبات في الإلكترونيات والإتصالات ، والربط الشبكي ، والاجهزه الطرفيه ، والمقامره ، وانفاذ القانون ، والمنتجات الاستهلاكيه ، الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، والسيارات ، والطبية ، وصناعات أشباه الموصلات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1987 ويقع مقرها في غرب الوادي سيتي ، يوتا. مع 906.19 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص circ.

Mirae شركة (ناسداك : mrae) يشارك في تصميم وتصنيع وبيع معدات اشباه الموصلات ذات الصلة ، بما في ذلك مناولي وسطح جبل نظم جهاز التنسيب. الشركة عروض ميكانيكا الكترونيه وآلات ، بما عالية الدقه روبوتيه اجزاء ؛ وهذه البرمجيات التي تسيطر على اجزاء روبوتيه. منتجاته تتكون من فئات مختلفة من الاختبار يتألف من عمال عمال اختبار الذاكرة ، والذاكرة نموذج اختبار عمال ، ومنطق بيك أب - مكان الاختبار عمال ، وحرق في فارزات ، وخطورة عمال. وتوفر الشركة أيضا سطح جبل تكنولوجيا عنصر التنسيب النظم ، مثل رقاقة mounters ومتعدد المكونات الوظيفيه. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوفر العقود - LCD عمال والفاحصات ، التي هي الالات التى تتعامل واختبار شقة الفريق العروض ؛ والامن السيبراني لحلول الاعمال المصرفية ، والتجارية ، والتجارة الالكترونيه. وعلاوة على ذلك ، فان الشركة تبيع اجهزة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. Mirae شركة اسواق منتجاته في المقام الأول لتصنيع اشباه الموصلات والدارات المطبوعه مجلس جمعية الصناعات في جميع انحاء العالم. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1983 ويقع مقرها في شيون احد ، وجمهورية كوريا. مع 91.53 مليون سهم المعلقه و10،290 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص mrae.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb:etlc), (otcbb:flip), (otcbb:excs), (otcbb:nexa)

روتشستر في نيويورك ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Www.otc - advisors.com اسماء (otcbb : etlc) etelcharge.com ، (otcbb : الوجه) fts مجموعة ، شركة ، (otcbb : excs) تنفيذ الرياضية ، وشركة (otcbb : nexa) nexia المقتنيات ، وهي شركة 'S" الثيران في مستقر "!

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا تنبيهات ، والكتابة الينا على info@otc-advisors.com.

للاشتراك في الرسالة الاخباريه المجانيه ، زيارة http://www.otc-advisors.com.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

اخبار اليوم :

أكتوبر 18 ، 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) ، الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا مع enstage ، من مدينة كبيرتينو ، كاليفورنيا (الشبكه العالمية . Enstage.com) ، لاطلاق برنامج بموجبها etelcharge الاعضاء يستطيعون الانخراط في الخدمة رقمي تزويدهم "البطاقه الرقميه" التي يمكن استخدامها لشراء أي من التاجر على الانترنت فيزا أو ماستركارد قبول أي مكان في العالم.

هذا خطاب النوايا يمثل etelcharge دخول اي 8 مليارات دولار والصناعة ان ينمو باطراد.

"توفير هذه الخدمة الرقميه بسرعة يمكن ان يؤدي الى الملايين في الايرادات لكلتا الشركتين ،" وقال روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للetelcharge. "Etelcharge اعضاء سيكتسب الوصول الفوري الى كل تاجر على الانترنت في الفيزا والماستر كارد شبكة عندما تنضم هذه الخدمة رقمية متقدمة للغاية. عند اطلاق هذه الخدمة ، اعضاءنا لن تمتلك القدرة على متجر في مثل تجار الامازون ، buy.com ، Netflix ، كوداك ، على الفور. هذا هو ضخم وانطلاقة مثيرة مع الامكانات الهاءله. "

"Enstage تمكن الشركات للوصول الى الشرائح الاستهلاكيه الكبيرة التي خدمت في الماضي من جانب النقدية والشيكات ، قسائم ، أو بعض آخر راتب قبل' اليه ، "قال بتحريرها setlur ، المسؤول التنفيذي الاول للenstage. "اننا نرى etelcharge بوصفها شريكا مثاليا لتطوير هذه الخدمة معنا."

"Enstage هي شركة دولية ذات خبرة واسعة على ايصال النظم المصرفية ودفع المنتجات الى المؤسسات المالية والشركات. وهم الكمال التكنولوجيا تكمل بالنسبة لنا ، "Howe المضافه. "انهم لديهم الخبرة ، والاتصالات والتكنولوجيا لهذا العرض المثير الفرصة لاعضائنا. وهذا هو النوع من المستمرة ، طويلة الاجل بقيمة etelcharge يجلب لاعضائنا مع شركائنا في الشبكه العالمية ، وتمثل 2.0 في اطار مجرد غيض فيض من عدد من العروض etelcharge هو التخطيط ، "واختتم كلمته.

Fts عن المجموعة ، وشركة

Fts المجموعة ، وشركة (otcbb : الوجه) هو للتداول العام في اقتناء وتطوير الشركة. ولدت الشركة أرباحا في المبيعات قدرها 6.6 مليون دولار خلال عام 2006 ، اي بزياده 409 ٪ عن العام السابق. Fts يتركز على اكتساب وتطوير والاستثمار في الاعمال الايجابية التدفق النقدي وقابلة للاستمرار مشاريع تجارية في المقام الأول ، تلك اللاسلكيه والانترنت الفضائي. يولد ايرادات الشركة من خلال ثلاثة فروع مملوكة بالكامل ؛ انظر العالم السواتل ، شركة ، fts اللاسلكيه ، وشركة جنة الانترنت ، وشركة للحصول على معلومات اضافية حول fts المجموعة ، أو أي شركة من الشركات التابعة المملوكه بالكامل يرجى مراجعة الشركة ' ق الفصليه والسنويه ، وغيرها من التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه في http://www.sec.gov الاتصال او الشركة في البريد الالكتروني او رقم الهاتف ادناه.

اخبار اليوم :

أكتوبر 18 ، 2007 -- fts المجموعة ، وشركة (otcbb : الوجه) ، وحيازه وتطوير الشركة العاملة في الإنترنت ، والإتصالات اللاسلكيه وتكنولوجيا الفضاء ، واعلن اليوم انه ملزم توقيع خطاب نوايا للحصول على براءه اختراع - معلقه الخليويه المترجم التكنولوجيا التي تعتقد انها ستحول صناعة الاتصالات اللاسلكيه.

Fts فريق الرئيس والمسؤول التنفيذي سكوت غالاغر علق ، "انها مثيرة اليوم فى fts كما قمنا اعلن اليوم التوقيع على اتفاق ملزم خطاب نوايا للحصول على براءه اختراع ثوري - معلقه المترجم تكنولوجيا الهاتف الخلوي. هو اقتناء التكنولوجيا من المقرر ان تغلق في غضون 14 يوما. مرة واحدة الصفقة مغلقة ، سنقوم على الفور البدء فى تطوير النموذج ؛ عندما كاملة ، البراءه - في انتظار التكنولوجيا سوف تسمح لمستخدمي الهواتف الخلويه للاتصال في الوقت الحقيقي في أي لغة. التكنولوجيا الجديدة ويسمح الهاتف الخلوي وقد المستخدمين الى محادثة مع شخص ما في الزمن الحقيقي الذي يتكلم لغة اخرى ، مما يعني ان المستخدم الذي لا يمكن إلا أن يتكلم بالاسبانيه ويمكن ان يكون الوقت الحقيقي خلية اتصال هاتفي مع أحد المستخدمين إن الذين يتحدثون الانكليزيه فقط ؛ التكنولوجيا المتحولون الاشارة حتى يسمعه كل مستعمل المحادثة في اللغة التي يختارونها. " غالاغر وتابع "لبراءات الاختراع - في انتظار الخليويه المترجم التكنولوجيا ، وعندما استحدثت ونشرت بالكامل ، لديه القدرة على اختراق الاسواق عالميا وهذا ما نعتقد انه فرصة الايرادات فى السنوات القادمة لأكثر من 100 مليون دولار سنويا في الولايات المتحدة وحدها ، ناهيك عن الفرص في الاسواق الاوروبية والاسيويه. "

حول تنفيذ الرياضية ، شركة

مقرها في تورانس ، كاليفورنيا ، وتنفيذ الرياضية ، وشركة المنتجات بما يطور الأداء wetsuits ، الصداري ، والطفح حراس للعمل الصناعة الرياضية. الشركة النوعيات تشمل تنفيذ wetsuits ، الصداري ، والاكسسوارات وwakeskates. اعدام المنتجات ذات العلامات التجارية ويمكن الاطلاع على موقع الانترنت لتجارة التجزءه مثل الألعاب الرياضية السلطة ، ديك 's، شاليه الرياضة وAMAZON.COM. لقائمة كاملة من تجار التجزءه على الانترنت ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.executesports.com.

معلومات اضافية الشركة ، والبيانات الصحفيه والتعليق العام يمكن النظر اليها من خلال زيارة http://www.microstockprofit.com

اخبار اليوم :

أكتوبر 18 ، 2007 اعدام الرياضية ، وشركة (otcbb : excs) ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات رياضات ماءيه ، اعلن اليوم ان السنة حتى الآن ما يقرب من المبيعات زادت 55 في المئة خلال عام 2006.

مبيعات تنفيذ بعلامه صانعي القطع الاصليه والمنتجات المصممه watersports مجموع 1،444،743.67 دولار لالارباع الثلاثة الاولى من عام 2007 مقارنة 935،541.31 دولار في عام 2006. وهذا التحسن هو نتيجة مباشرة للتوسع في تنفيذ سواء الداخلية الموالية للتسوق وتاجر البرامج.

Geno apicella ، المسؤول التنفيذي الاول في تنفيذ الرياضية ، وعلقت شركة "دينا زيادة في المبيعات عام 2007 هو الذي يعزى الى حد كبير الى عاملين اساسيين : التعاقد مع سيليست berouty ، رئيسنا الجديد ؛ ويجري حاليا زيادة الثقة التي أبدتها لدينا قاعدة الزبائن. السيدة Berouty تمتلك اكثر من 20 عاما من الخبرة والسمعه كما التنفيذية العليا في watersports الصناعة ؛ وكلا الامرين ، قد فتحت الابواب امام تنفيذنا للاكثر كفاءه والممارسات التجارية الى حد كبير الى زيادة جاذبيه للتنفيذ الرياضية على الاسم التجاري. في ما يخص زيادة الزبون مستويات الثقة ، بسبب التزامنا تقديم أسعار تنافسية ، والتكنولوجيا المتقدمه وسجل للتسليم في الوقت المحدد ، ولقد أتاحت الفرصة لعرض منتجات جديدة وزيادة التعرض لنا الخط. "

اعدام الرياضة ، قررت شركة بالتخلي عن برنامج مرخص الملابس مع النسر رايدر ، المؤتمر الوطني الليبري. في منتصف عام 2006 ويباع منها اكاديميه snowboards العلامه التجارية في كانون الثاني / يناير 2007.

هذان التحركات الاستراتيجيه مكنت الشركة الأمثل لتخصيص المزيد من مواردها المالية على حد سواء - وغير ذلك - من أجل توسيع للرياضات ماءيه التجارية التي لديها سجل ثابت من مبيعات التجزءه النجاح. وفي ايلول / سبتمبر ، حصلت تنفيذ السكر الرمال قوارب والذي يتوقع ان يضيف ما يقرب من 8 ملايين دولار عام 2008 الى نهاية العام ايرادات وتوفر أيضا فرصا جديدة للمياه الرياضة مبيعات المنتجات من خلال شبكة واسعة ركوب الزوارق المتاجره.

كذلك علق السيد apicella ، "على مدى الاشهر العشره الماضية ، قمنا باعادة تركيز جهودنا وتطوير المنتجات والمبيعات فرق بينما الاستثمار في رأس المال المناسب الساحات ويشبع بالمحلول الملحي نفقات أسفل إلى مستويات أكثر مءاتاه. كشركه الذهاب الى الامام ، ونحن لا نتوقع التوقف عند اقتناء احد. سنواصل استكشاف المزيد من الفرص التي تنطوي على احتمال المزيد تنمو أعمالنا والرياضة بتنفيذ انشاء شركة واحدة من أكثر العلامات التجارية المعترف بها في صناعتنا. "

Nexia عن المقتنيات شركة

Nexia المقتنيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : nexa) ، ومقرها في مدينة سولت لايك سيتي ، يوتا ، هو متنوع المقتنيات مع عمليات الشركة في العقارات ، صحه وجمال ، وبطريقة التجزءه. وقد سبق للشركة ان تم الحصول المنقوصه العقارات في سولت لايك سيتي المنطقة منذ اوائل التسعينات. Nexia يملك الاغلبيه في مصلحة لانديس صالون اسلوب الحياة ، http://www.landissalon.com ، أ الشعر صالون بنيت في انحاء العالم الدرجة aveda (tm) خط الانتاج. من خلال الذهب الانصهار المختبرات الفرعية ، nexia تملك مبتكرة التجزءه وتصميم شركة الثريا السوداء وما يتصل به من النوعيات. أسود الثريا اخذ في التوسع على الصعيد الوطني ، وتعمل حاليا اربع البيع بالتجزءه والمواقع على شبكة الانترنت في عمليات www.blackchandelier.com. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.nexiaholdings.com.

Nexia يشجع بقوة على الجمهور لقراءة المعلومات المذكورة أعلاه بالتعاون مع شركائها في شكل لksb 10 - 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 واشكال 10 - qsb اودعت في عام 2007. Nexia الكشف يمكن مراجعتها في www.nexiaholdings.com او www.sec.gov.

اخبار اليوم :

أكتوبر 18 ، 2007 -- nexia المقتنيات ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : nexa) ، عن طريق فرعية مملوكة بالكامل من الذهب الانصهار المختبرات ، واعلن اليوم انه هو استكشاف خطط للدخول الى السوق الصينية مع جاريد الخيزران جمع الذهب والقطع & خيط اسود جمع الثريا. فان جاريد الذهب الخيزران يركز على جمع اللينه يحوك المصنوعه من الخيزران 100 ٪ والالياف. "مع كل الاهتمام على البيئة اليوم ، ولا سيما الدور الذي تلعبه الصين ، ونحن نعتقد الملابس خطوط سيتم بسرعة اعتمدتها الصينى الذين يريدون' اذهب الخضراء 'وتسهم فيه الخير العميم. الخيزران هو مجدد السيليلوز الألياف ، ويتم تجهيزها مع اى مواد مضافة ، هي تحلل البيولوجي ، ولقد اشاد لكونه 'الجديد ، والايكولوجيه الطبيعيه الخضراء الصديقه للالنسيج من القرن الحادي والعشرين ،" وقال جاريد الذهب ، مؤسس ومصمم من كبار السوداء الثريا. زيارة http://www.blackchandelier.biz/index.asp؟pageaction=viewcats&category = 2 ٪ الى 01 مراجعة و / او شراء قطعة من جمع.

رئيس nexia المقتنيات ، ريتشارد surber ، فأجاب : "هذا طبيعي بالنسبة لنا ونحن نريد ان تأخذ الملابس الى خطوط الصين. لدينا علاقات فى شانغهاى من خلال اعمالنا وعمليات التصنيع الصينية تميل الى مثل القيام باعمال تجارية مع الناس وهم يعلمون. نحن في المراحل الأولى ، ولكن نرى ان هذا يشكل الخطوة المنطقيه التالية. "

الأسود الثريا قطع & هنأ جمع 13 ملامح الاصل الاساليب التي صممها السوداء الثريا الموظفين والمؤلفة من 100 ٪ بتمشيط القطن الهيئات والقطن / يكرا خليط 1x2 الضلع. فان بتمشيط القطن هو قبل مغسول وميسرة جدا على اتصال. فإن الوكيل في الضلع الوعود اطول الى الحياة التي شيرت على الرغم من تواتر الملابس.

أسود الثريا حاليا باستكمال وجهه من الخدمة نظام التشغيل لتوفير امكانيه الوصول الى المعلومات في الوقت الحقيقي في ما يخص مبيعات المتجر ، والاسقاطات على الانترنت المبيعات. هذه الكفاءات ويجري وضعها في تحسبا لزيادة الطلب المتوقعة لموسم الاعياد 2007 ، بالاضافة الى تحقيق فعالية التكلفه توسيع حيز اكثرها جاذبيه المواقع مع الحق في الجرد.

عن الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com

الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com هو موقع على شبكة الانترنت ان من مصلحة لمحات الارصده. نحن غير مرخصه او السماسره المالية الاستشاريين. المعلومات هنا هو يعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ولكن ليس مضمونا ان تكون دقيقة من قبل الشركة الشرقية للاخشاب - المستشارين. يرجى العلم بان المعلومات الواردة قد تكون أو لا تكون كاملة وهو فقط لاغراض اعلاميه فقط. وهذا لا يمكن تفسيره بانه عرض لولكن ، عقد أو التماس عرضا لبيع. وتشجع المستثمرين على التماس الاراء من قبل المسجل (او السماسره المالية المستشارين بعد على نطاق واسع هو الحرص الواجب اداؤها. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال info@otc-advisors.com او www.otc - advisors.com.

للاتصال : الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com البريد الألكتروني : info@otc-advisors.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Etlc, Flip, Rrlb, Idgi, Sgcp, Lngt

18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Standoutstocks.coms "ان مخزونات standout تنبيه" هذا الصباح هي : etelcharge.com (otcbb : etlc) ، والاحمر المرجانيه المختبرات الدولية ، وشركة (الورديه الواح : rrlb) ، والأنكا والتصميمات ، وشركة (الورديه الواح : idgi) ، شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) ، والليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt).

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق. ( ___________________ ______________________ ________________

Etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) ، الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا مع enstage ، من مدينة كبيرتينو ، كاليفورنيا) Www.enstage.com) ، لاطلاق برنامج بموجبها etelcharge الاعضاء يستطيعون الانخراط في الخدمة رقمي تزويدهم "البطاقه الرقميه" التي يمكن استخدامها لشراء أي من التاجر على الانترنت فيزا أو ماستركارد قبول أي مكان في العالم.

هذا خطاب النوايا يمثل etelcharge دخول اي 8 مليارات دولار والصناعة ان ينمو باطراد.

"توفير هذه الخدمة الرقميه بسرعة يمكن ان يؤدي الى الملايين في الايرادات لكلتا الشركتين ،" وقال روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للetelcharge. "Etelcharge اعضاء سيكتسب الوصول الفوري الى كل تاجر على الانترنت في الفيزا والماستر كارد شبكة عندما تنضم هذه الخدمة رقمية متقدمة للغاية. عند اطلاق هذه الخدمة ، اعضاءنا لن تمتلك القدرة على متجر في مثل تجار الامازون ، buy.com ، Netflix ، كوداك ، على الفور. هذا هو ضخم وانطلاقة مثيرة مع الامكانات الهاءله. "

"Enstage تمكن الشركات للوصول الى الشرائح الاستهلاكيه الكبيرة التي خدمت في الماضي من جانب النقدية والشيكات ، قسائم ، أو بعض آخر راتب قبل' اليه ، "قال بتحريرها setlur ، المسؤول التنفيذي الاول للenstage. "اننا نرى etelcharge بوصفها شريكا مثاليا لتطوير هذه الخدمة معنا."

"Enstage هي شركة دولية ذات خبرة واسعة على ايصال النظم المصرفية ودفع المنتجات الى المؤسسات المالية والشركات. وهم الكمال التكنولوجيا تكمل بالنسبة لنا ، "Howe المضافه. "انهم لديهم الخبرة ، والاتصالات والتكنولوجيا لهذا العرض المثير الفرصة لاعضائنا. وهذا هو النوع من المستمرة ، طويلة الاجل بقيمة etelcharge يجلب لاعضائنا مع شركائنا في الشبكه العالمية ، وتمثل 2.0 في اطار مجرد غيض فيض من عدد من العروض etelcharge هو التخطيط ، "واختتم كلمته.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

Fts المجموعة ، وشركة (otcbb : الوجه - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- fts المجموعة ، وشركة (otcbb : الوجه) ، وحيازه وتطوير الشركة العاملة في الإنترنت ، والإتصالات اللاسلكيه وتكنولوجيا الفضاء ، واعلن اليوم انه ملزم توقيع خطاب نوايا للحصول على براءه اختراع - معلقه خلية المترجم تكنولوجيا الهاتف انه يعتقد ستحول صناعة الاتصالات اللاسلكيه.

Fts فريق الرئيس والمسؤول التنفيذي سكوت غالاغر علق ، "انها مثيرة اليوم فى fts كما قمنا اعلن اليوم التوقيع على اتفاق ملزم خطاب نوايا للحصول على براءه اختراع ثوري - معلقه المترجم تكنولوجيا الهاتف الخلوي. هو اقتناء التكنولوجيا من المقرر ان تغلق في غضون 14 يوما. مرة واحدة الصفقة مغلقة ، سنقوم على الفور البدء فى تطوير النموذج ؛ عندما كاملة ، البراءه - في انتظار التكنولوجيا سوف تسمح لمستخدمي الهواتف الخلويه للاتصال في الوقت الحقيقي في أي لغة. التكنولوجيا الجديدة ويسمح الهاتف الخلوي وقد المستخدمين الى محادثة مع شخص ما في الزمن الحقيقي الذي يتكلم لغة اخرى ، مما يعني ان المستخدم الذي لا يمكن إلا أن يتكلم بالاسبانيه ويمكن ان يكون الوقت الحقيقي خلية اتصال هاتفي مع أحد المستخدمين إن الذين يتحدثون الانكليزيه فقط ؛ التكنولوجيا المتحولون الاشارة حتى يسمعه كل مستعمل المحادثة في اللغة التي يختارونها. " غالاغر وتابع "لبراءات الاختراع - في انتظار الخليويه المترجم التكنولوجيا ، وعندما استحدثت ونشرت بالكامل ، لديه القدرة على اختراق الاسواق عالميا وهذا ما نعتقد انه فرصة الايرادات فى السنوات القادمة لأكثر من 100 مليون دولار سنويا في الولايات المتحدة وحدها ، ناهيك عن الفرص في الاسواق الاوروبية والاسيويه. "

Fts عن المجموعة ، وشركة

Fts المجموعة ، وشركة (otcbb : الوجه) هو للتداول العام في اقتناء وتطوير الشركة. ولدت الشركة أرباحا في المبيعات قدرها 6.6 مليون دولار خلال عام 2006 ، اي بزياده 409 ٪ عن العام السابق. Fts يتركز على اكتساب وتطوير والاستثمار في الاعمال الايجابية التدفق النقدي وقابلة للاستمرار مشاريع تجارية في المقام الأول ، تلك اللاسلكيه والانترنت الفضائي. يولد ايرادات الشركة من خلال ثلاثة فروع مملوكة بالكامل ؛ انظر العالم السواتل ، شركة ، fts اللاسلكيه ، وشركة جنة الانترنت ، وشركة للحصول على معلومات اضافية حول fts المجموعة ، أو أي شركة من الشركات التابعة المملوكه بالكامل يرجى مراجعة الشركة ' ق الفصليه والسنويه ، وغيرها من التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه في http://www.sec.gov الاتصال او الشركة في البريد الالكتروني او رقم الهاتف ادناه.

الاحمر المرجانيه المختبرات الدولية ، وشركة (الورديه الواح : rrlb - http://finance.yahoo.com/q؟s=rrlb.pk)

أكتوبر 18 ، 2007 -- الاحمر المرجانيه المختبرات الدولية ، وشركة (الورديه الواح : rrlb) ، والبحث العلمي ، التنمية ، وركز الفريق على التسويق التجاري لمجموعة متنوعة من المنتجات الكيمياءيه والبيولوجية ، اعلن اليوم ان الشركة جمعت ملفاتها ، والتي ونعتقد يجعل حجة دامغه ضد التجار الذين هم قصيرة بيع rrlb ، ووفر لهم الى المدعي الاميركي نيابة عن اصحاب الاسهم اعمالنا. وكجزء من التزامنا المسؤولية الاءتمانيه للمساهمين في مؤسستنا ، ونحن نرى واجب القيام بدورنا لتشجيع ودعم عادلة لrrlb سوق الاسهم.

في كانون الأول / ديسمبر ، 2003 وكانت التهم الجناءيه المقدمة ضد ساراني الاخوة ، (الولايات المتحدة الخامس وساراني ساراني) زاعما عارية قصيرة بيع. هذا ولا تزال القضية معلقه ولكن كانت بمثابة قوة دفع للالاحمر المرجانيه الى اتخاذ اجراء.

ليس لديك الى ان يكون ذا خبرة التاجر او محقق للخلوص الى ان انماط التجارة في اسهم rrlb تشير الى المساس والتلاعب ، ويلغي العرض والطلب. متمرس تاجر او مستثمر سيخلص الى ان الشركة في سوق تسيطر عليها كبير الفاءده قصيرة.

تقنيات التجارة الاحمر المرجانيه يجد المعترض عليها هي تلك التي تعمد نطاق السيطرة فى الاسهم التى سوف التجارة والشركة يسير وسجل مرة اخرى لادانة هذه الممارسات الدنيءه. ونأمل ان هذا سيساعد بشكل او بآخر الى وثيقة التسليم والتسديد من الثغرات والى استعادة القيم الاخلاقيه في مجتمع المستثمرين.

للمساهمين في مؤسستنا وجمهور المستثمرين وتستحق حتى الملعب عندما تقوم بشراء أو بيع حصص في أي شركة عامة.

جميع المستثمرين صنعا لو طلب التسليم المادي للسهم شراء او انهم قد المودعه مع الوسطاء ، لا سيما في الشركة الشرقية للاخشاب الوردي صحيفة الشركات. وهذا من شأنه ان تميل الى خفض سماسره ان الاسهم المتاحة يمكن الاقتراض وربما قوة لتغطية قصيرة البائعين ، او لايصال شراء الأسهم وبيعها سابقا قصيرة.

وغالبا ما بعد حرف مجموعة قيمة الدولار قليلا بحسب قدرها 5 منشورة وتتسبب في 10 ٪ او اكثر من الانخفاض في الاسعار. في كثير من الاحيان آلاف الدولارات من شراء اي تأثير على الأعلى. كم عدد المساهمين الذين يمتلكون هل هناك قطع غريبة من 50 او 60 سهم؟ قليلة جدا ، ان وجدت ، وانه من المشكوك فيه ان تكون يميل لبيع فيه لجنة قد يكون اكثر قيمة من التجارة. كل صانع السوق ينبغى ان يكون التزاما لصاحب العمل والتزام اخلاقي امام الجمهور للحفاظ على امينة ومنتظمة للسوق.

المدى الحقيقي لهذه الممارسه اللااخلاقيه هو اكبر بكثير مما يمكن للمرء ان يتخيل. من أجل مصلحة أميركا في الاقتصاد ، وكذلك جميع المستثمرين ، وعلينا ان ندعو الى العدالة ووضع حد لتلك الفترة القصيره في قبضة البائعين على أعمالنا في الأسواق العامة.

للحصول على مزيد من فكرة عن مدى انتشار هذه المشكلة عن طريق شبكة الانترنت ، أذهب إلى : http://www.rgm.com/articles/time.html

الاحمر المرجانيه وضعت استراتيجية للنجاح الذي نعتقد أنه سوف يثني القمعيه تجاري التقنيات ، وتهدف الى السيطرة على حصة في منطقتنا قيمة الاسهم المتداوله. لا شيء ينجح مثل النجاح.

نحو الاحمر المرجانيه المختبرات الدولية ، شركة :

الاحمر المرجانيه المختبرات الدولية ، ومؤسسة هو متنوع البحث العلمي ، التنمية ، وأنشأ فريق التسويق لتجميع وتطوير وتسويق وتقديمهم الى سوق مجموعة متنوعة من المنتجات الكيمياءيه والبيولوجية ، وذلك باستخدام تكنولوجيا متقدمة surfactant ومتزايد "الخضراء" المركبات. هذه سلسلة من المنتجات المصممه خصيصا لbiocidal virucidal والتطبيقات. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.redreef.biz.

تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi - http://finance.yahoo.com/q؟s=idgi.pk)

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi) ، أ البوتيك تصميم المنزل ان يصمم خط swimwear ، تلجأ الملابس والاكسسوارات لأسواق الجمله والتجزءه تحت اسماء تجارية للالانكا ، incagirl ، incabag والانكا الابن. ، تقدم كبير البقعه في الآونة الاخيرة اذ فضل دورته boho - الاناقه جمع في الحوزه الخاص الضعف في المرفأ. اللجوء مدرج 2008 تظهر ، اول مدرج الرئيسية تظهر على ضرب هامبتون للشرق نهاية ، وعجلت الطنين لالانكا الخط. مثلما هو وضع الشمس ، والطاقة كما هو معد القط مشاة قد اندرسون ، جيسيكا بيضاء وجولي الاردن مستعرض الانكا اللجوء للعام 2008 تبدو على قمة أ الحشائش البحرية المشموله الستين الاقدام مدرج تمتد المجمع. الضيوف المدعوون بما topher غريس ، وراسل سيمونز كيلي bensimon متسكع تحت خيم صغيرة الرشف تيكيلا بينما التعجب اكثر من الانكا احدث جمع يرجع لتصل الى المخازن في تشرين الثاني / نوفمبر.

قبل الناجح مدرج تظهر ، وستيفاني هيرش ستايسي josloff ، الشركة التنفيذي ضباط والمواهب الابداعيه ، استضافت حميم حفل عشاء عقد في هيرش في المنزل الصيفي للbridgehampton. المكسيكي باها الموضوع مساء حضره الازياء والمطلعين kalossa جورج ، نائب الرئيس التنفيذي للارماني ، مصمم المجوهرات جنيفر ميلر ، توبي تاكر بيترز من instyle مجلة ، وجستن tarquino من مجلة Elle. مشهور مدير مكتب وصديق قديم للهيرش ، bethanny فرانكل اوجد عارضة المكسيكيه - من وحي قائمة المنحازه تماما مع زرعت - الى الوراء ، واسلوب حياة الترف التي تجسد الانكا. صيف الامسيه كان استولى عليها hamptons المجله في ست صفحات امتدت الى عام 2008 للاحتفال الانكا اللجوء مدرج تظهر.

ستيفاني هيرش ، رئيس الشركة والمصمم من الانكا الخط ، وذكر : "كنا متحمس لاجراء اعمالنا تظهر في hamptons هذه السنة لالتقاط انتباه الزبائن الذين تجسد جوهر الانكا والذين تحتضن الانكا اسلوب الحياة. اننا عندما تخزين مفتوحة ونحن الراءده في مانهاتن ، ونحن نتطلع الى ترجمة هذا الحماس الى المبيعات كما اننا تخدم احتياجات الزبائن من المهم لنا. "

الانكا الفريده للتصاميم مبتكرة المصادر ، وتحديد المواقع المنتج ، نطاقا واسعا من النقاط الاسعار ، والالتزام لوصمها يجذب الزبون يسعى الى "اللجوء تجربة اسلوب الحياة." الانكا عبر الاجيال جمع تؤكد جميلة الاقمشه وكبيرة تناسب. واذ تسلم فراغا في السوق الفاخره - من وحي swimwear ، تلجأ الملابس والاكسسوارات في المتناول ، ثمن النقطه ، الانكا 'sجمع يجسد تماسكا ، ومتطوره ، ومع ذلك صالح للبس الملابس والاكسسوارات للنساء والفتيات من جميع الاعمار والخلفيات.

مكانا بارزا في القمة الازياء منشورات رائج ، Elle ، instyle ، والبلده & البلد ، الانكا الخط هو المفضل من بين المشاهير بما دينيس ريتشاردز ، كيلي القانون المنظم لسلطات التحقيق ، وكارمن اليكترا. الانكا منتجات متوافره في الترف وادارة المخازن والتخصص بما barneys نيويورك ، المجرفه ، واختلط ، ويمكن ايضا شراء على الانترنت في www.incagirl.com. البوتيك المحلات الراءده في نيويورك وميامي الخضوع لفتح في أواخر عام 2007.

تقع مكاتب الشركة في 976 جادة لكسنغتون ، نيويورك ، نيويورك 10021. وينبغي ان تكون الاسءله الموجهة الى فريق cervelle ، donlin ديفيد ، والعلاقات مع المستثمرين ، 407-475-9966. مزيد من المعلومات عن الشركة ، فضلا عن لقطات من عام 2008 تبين مدرج ، ويمكن الاطلاع على www.incagirl.com.

شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp - http://finance.yahoo.com/q؟s=sgcp.pk)

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) تلقت للتو تقارير لاول مجموعة من عينات جديدة من الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. خمسة جنيهات من العينات التي جمعت تم تجهيزها باستخدام اساليب المحلية. الذهب الصفوف حوالي 80 غراما للطن الواحد (اكثر من 2.5 اوقيه للطن). وهناك مجموعة ثانية من العينات ويجري حاليا اختبار مع النتائج المتوقعة قريبا.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. عينات سيودع هذا الشهر مع SGS المختبرات في اونتاريو ، كندا لتأكيد التجارب الاخيرة التي اتبعت في سيراليون. أ التخندق البرنامج سيتم الشروع في الاضراب لتحديد طول المنطقة. خطط الشركة ايضا الى القيام بالمزيد لاخذ العينات السطحيه فضلا عن برنامج الحفر. سييرا الذهب امنت خيارا لحقوق التعدين الى الممتلكات.

سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا. شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) تلقت للتو تقارير لاول مجموعة من عينات جديدة من الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. خمسة جنيهات من العينات التي جمعت تم تجهيزها باستخدام اساليب المحلية. الذهب الصفوف حوالي 80 غراما للطن الواحد (اكثر من 2.5 اوقيه للطن). وهناك مجموعة ثانية من العينات ويجري حاليا اختبار مع النتائج المتوقعة قريبا.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. عينات سيودع هذا الشهر مع SGS المختبرات في اونتاريو ، كندا لتأكيد التجارب الاخيرة التي اتبعت في سيراليون. أ التخندق البرنامج سيتم الشروع في الاضراب لتحديد طول المنطقة. خطط الشركة ايضا الى القيام بالمزيد لاخذ العينات السطحيه فضلا عن برنامج الحفر. سييرا الذهب امنت خيارا لحقوق التعدين الى الممتلكات.

سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

الليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt - http://finance.yahoo.com/q؟s=lngt.pk)

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- ليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt) أعلن اليوم أن الشركة قد سلمت واحدة من brightstar الحاله الصلبه alexandrite الليزر ، لغير الفتاكه ليزر الدفاع التطبيق ، الى الدفاع المقاول الحظ 50 ..

فان brightstar (tm) الليزر هو جزء من الشركة الحالي من خط الانتاج بشكل موصل الهواء مبرد الليزر. هذا brightstar (tm) الليزر وقد تم شراؤها لالتجارب ان تصنف ، والتي يمكن ان تؤدي الى البرنامج الرئيسية التي تنطوي على عدة الاف من alexandrite الليزر.

قيمة الصفقة نحو 000 79 دولار.

الليزر علم الطاقة 'تكنولوجيا الليزر يمكن أن تصمم بحيث تعمل من البطاريات ، مما جعل هذه بشكل موصل مبرد الليزر التي يحملها الأفراد على ارض المعركه. الاخرى المتنافسه انواع الليزر ذات الطاقة العالية الحاجة الى المياه أو غيرها من أساليب متطوره للتبريد والتي تعوق قدرتها على ان تصبح يحملها الافراد. هذه التكنولوجيا الحالية هي التي تغطيها براءات الاختراع التي تملكها الشركة.

روبرت دال - battis ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للعلم الطاقة الليزر ، وذكرت ، "نحن brightstar (tm) alexandrite تكنولوجيا الليزر اكتسبت قدرا كبيرا من الاهتمام من الصناعة الدفاعيه. ونحن نعمل حاليا مع عدد من المقاولين لتحديد كبيرة جديدة واضافية تطبيقات للتكنولوجيا. ونأمل ان تكون في وضع يمكنها من تقديم عدة اعلانات تتعلق هذه التطورات في المستقبل القريب. "

الليزر عن علم الطاقة ، شركة :

ليأت وقد تواصل ووضع برنامج شامل واستراتيجى الليزر خط الانتاج ان يتناول التطبيقات في الصناعة والعلوم والطب والعسكرية. وقد سبق للشركة قد تركز اساسا على alexandrite تكنولوجيا الليزر. يمكن تقسيمه وتضبيطه هذه الحاله الصلبه الليزر هي فريدة في انها يمكن ان تكون بشكل موصل الهواء مبرد ايجابيا على التنافس ضد المياه المبردة الليزر في تطبيقات كثيرة. وبالاضافة الى ذلك ، وهذه قد الليزر واحدا من اعظم الطول الموجي ضبط النطاقات مع عرض النطاق الترددي لاكثر من 250nm. الشركة تسعى الى الاسواق بعد ان تكون متنوعة ويمكن استخدام الليزر مع نفس الميثاق على تصميم سهل الاستعمال. هذا وتتيح تكنولوجيا الليزر المستدامة اكثر من ميزة اخرى كثيرة الليزر لما لها من قدرة - دف ، بشكل موصل تشغيل مبرد الهواء ، والسماح لهذه كفاءتها الليزر لتعمل في 110 فولت مقارنة اخرى اقل كفاءه تنافسية الليزر التي هي كبيرة وتحتاج الى 220 فولط تعمل.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق. ( _______________ ____________________________ الفيل

عن standoutstocks.com

Standoutstocks.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

Standout مخزونات البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb pinksheet والشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة standout مخزون التقرير في الصفحه الرئيسية www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، standoutstocks.com هو الذي تملكه وتديره standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ standoutstocks.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm

الاتصال : standoutstocks.com البريد الألكتروني : info@standoutstocks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Soyo), (otcbb:trby), (otc:pgpm), (otcbb:wsce), (otcbb:nmkt)

دالاس ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Tradersworks.com التقارير الاخباريه وآخر الحركات على : شركة سويو (otcbb : سويو) ، ونسخة في جميع أنحاء العالم (otcbb : trby) ، حاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) ، شركة الطاقة wescorp (otcbb : wsce) ، ونيو ماركت التكنولوجيا ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (Otcbb : nmkt). مراقبة اكثر على www.tradersworks.com.

اخبار النفط : برنت ونايمكس 88.25 84.69 ، بعد الدولار يهبط الى ادنى مستوى مقابل اليورو.

18 تشرين الاول / اكتوبر سويو شركة (otcbb : سويو) ، مبتكر لتوفير الحاسوب والالكترونيات الاستهلاكيه والمنتجات اعلن اليوم ان freestyler (tm) 600 بلوتوث السماعه تلقى مناسب جدا من استعراض benchmarkreviews.com. فان freestyler (tm) 600 تلقت لعرضها 8.0 ، 8.25 للظهور ، لتشييد 8.5 ، 7.5 وظيفة ل، 9.0 لقيمة وشاملة تقدير من اصل 8.25 10. استعراض الدول ، "سويو يعرض على منتج جديد كعنصر اساسي ، وسهلة الاستخدام وبلوتوث حل للاستخدام مع اي موضوع الهاتف الخليوي. Freestyler مهامهم الجديدة (tm) 600 هو جيد مبنى ، وبأسلوب من وجهة نظر هو عدد صغير نسبيا. الوحدة ومن السهل الاعداد ، وازواج مع اي بلوتوث مكن الخليويه. ولا تزال فوق كل شيء آخر ، اكثر ستنظر في نوعية الصوت الى ان اهم سمة من ايدي خالية من جهاز. سويو 'sfreestyler (tm) 600 على ما يكفي من نوعية الصوت عندما يتحدث كل من والاستماع أثناء المحادثة. أ - الأيدي الحرة اداة يمكن ان يجعل الامور اسهل كثيرا عند استخدام هاتفك الجوال ، واذا كنت الدافعه ، وهي تتحول بسرعة الى القانون في العديد من الدول التي يجب ان تستعمل ايدي خالية من أداة عندما نتكلم على هاتفك الجوال. سويو 'sfreestyler (tm) 600 بلوتوث هو الصلبه المنتج الذي يتناسب تقريبا اي ميزانيه. " ادوارد اوبراين ، مدير التسويق وقالت : "freestyler (tm) 600 السمات احدث تكنولوجيا بلوتوث 2.0 مع نسبة بيانات معززه (edr) ، والتكنولوجيا الجديدة قد تحسن كبير في نوعية الصوت الذي يتيح للمستخدمين افضل بلوتوث التجربه. نحن سعداء جدا مع الاستعراض الذي حصلنا عليه من benchmarkreviews.com ، وياملون فى تحقيق المزيد من النجاح لهذا المنتج. " انظر الى الاستعراض في اكملها يرجى زيارة : http://benchmarkreviews.com/index.php؟option=com_content&task=view&id=78 & itemid = 47.

اسعار الاسهم : 1.37 ، -11.04 ٪ الاسهم المتداوله على +257472

18 تشرين الاول / اكتوبر نسخة في جميع أنحاء العالم ، مسجلة · للtorbay المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : trby) أعلن اليوم ان الشركة بدأت عملياتها مع فتح اربعة مخازن البيع بالتجزءه الايطاليه في أيلول / سبتمبر ، 2007. ووفقا لالفريد settino ، رئيس غرفة التجارة الدولية ايطاليا (شركة فرعية لغرفة التجارة الدولية في جميع انحاء العالم) ، "افتتاح هذه المحلات يشكل علامة بارزة فى المحكمه الجناءيه الدولية. وهي تشكل اول الخطوات في تطوير كبرى المشروع الجديد الذي هو انشاء المحكمه الجناءيه الدولية في ايطاليا. هذه هي الاعمال التي تركز على خدمة متخصصه لاحتياجات البلاد 3.5 مليون عامل مهاجر السكان. " المحكمه الجناءيه الدولية بتسليم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتخصصه الى الراسخه للمجتمع عامل مهاجر في ايطاليا. وهذه تشمل :

* تقدم الخدمات الهاتفية المتنقله الاتصالات العريضه النطاق والمنتجات

* مقهى انترنت القائم على الخدمات مثل البريد الالكتروني والدردشه والاساسية الاتصال بالفيديو

* التسليه والعرقيه بما في المنتجات موسيقى ، افلام وبرامج تليفزيونيه

* الخدمات المالية ركزت اساسا على تحويل الاموال الى البلد الاصلي للمهاجر

* الاعراق الاغذيه والمشروبات والسلع اللينه ، والتي لا تكون متاحة بشكل عام في المحلات التجارية الايطاليه

متجرا جديدا مواقع : اثنان من المحكمه الجناءيه الدولية الجديدة في مخازن تقع في رافينا ، وهي مدينة في منطقة ايميليا رومانيا من ايطاليا. الاثنان الاخران في مدن trescore وcalcinate ، وكلاهما في المنطقة الشمالية لومبارديا. بالتزامن مع افتتاح هذه المواقع التجزءه ، والمحكمه الجناءيه الدولية ايطاليا كما انشأت عمليات مقرها في مدينة mantova ، ايضا في منطقة لومباردي. الغرفة التجارية الاستراتيجيه : settino وتابع يقول ان "هذه المواقع الأربعة هي الاولى في سلسلة من خطط الشركة المملوكه للتخزين مرساة' الفتحات. مع مرور الوقت ، ان استراتيجيتنا لغرفة التجارة الدولية تدعو إلى فتح عدد من هذه المواقع فى جميع انحاء المعرض الاقليمى ايطاليا. المرساه مخازن سيقوم بدوره ، واجتذاب دعم شبكة كبيرة من اصغر ، مستقلة الساتليه المملوكه للمخازن. هذه السواتل المخازن موجودة اليوم ضمن الآلاف من الاحياء الاثنيه المتنوعة المحلية في جميع انحاء ايطاليا. المحكمه الجناءيه الدولية ستبيع الى مخازن الساتليه) على أساس البيع بالجمله) نفس مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تتوافر لنا في معرض مرساة مخازن. وسندعم ايضا الساتل مخازن مع المعاصرة الغناءيه وبرامج التسويق ، والمساعدة المالية وعاليه الكفاءه للتجديد المخزون من وجهة نظرنا مستودعات اقليميه. مع قاعدة راسخه من ان اعداد الشبكه اكثر من 4،000 مستقلة الساتليه التي تملكها المخازن في جميع أنحاء ايطاليا ، لامكاناتنا من اجل النمو السريع للتوزيع بالجمله والمكون من الغرفة التجارية الجديدة امر رائع. " الايرادات الأولية : الاغنياء lauer ، رئيس الغرفة التجارية الدولية في جميع انحاء العالم & علق المدير التنفيذي ايضا ، "مع افتتاح هذه المحلات ، التزامنا الثابت الآن هو توليد المبيعات الاولية. المحكمه الجناءيه الدولية وعليه ، سوف الابلاغ الإيرادات من هذه العمليات في اعمالنا القادمة 10 - ف التسجيل لل الربع الثالث. وتجدر الاشارة مع ذلك إلى أن مخازن جديدة للمحكمة الجناءيه الدولية ليست سوى التشغيليه لفترة وجيزة في أواخر ايلول / سبتمبر - في غاية نهاية ربع السنة. وبناء على ذلك ، دخل علينا تقرير في هذا الشأن ستكون متواضعه. "

عمال المهاجرين : مع اكثر من 30 مليونا من العمال المهاجرين الذين يعيشون في اوروبا الغربية اليوم ، الغرفة السوق هو : 1) الضخم ، 2) التي تنمو بسرعة ، و3) من قلة الخدمات. الايطالي عامل مهاجر سوق الأرقام وحدها اكثر من 3.5 مليون فرد. اساسا من الهند ، باكستان ، المغرب ، السنغال ، نيجيريا ، وبعض بلدان أوروبا الشرقية ؛ هؤلاء العمال توفير تشتد الحاجة الى العمل في القطاعات التجارية & تصنيع الزراعة ، فضلا عن صناعات الخدمات مثل الفنادق والمطاعم ، الخ عادة هؤلاء العمال الصغار ، الذكور والمقيمين منذ فترة طويلة من البلدان التي اعتمدت. كما انها قانونيه وموثقه توثيقا كاملا. وبالنظر الى العمل لصالح البيئة التنظيمية وتكليف الاجور الساءده في معظم بلدان اوروبا الغربية اليوم ، والعمال المهاجرين قد يثير الدهشه الدخول. وعلاوة على ذلك ، ونظرا لطبيعه الشيخوخة باستمرار القوميه الايطاليه (والاوروبي عموما) السكان ، وعامل مهاجر اصبح المجتمع لا يتجزأ ، الحرجه ، والتي تنمو بسرعة العنصر (مركب 28 ٪) من مجمل الاقتصاد الايطالي.

اسعار الاسهم : 0.01 ، تصل +0.00 ٪ على الاسهم المتداوله 0

17 تشرين الاول / اكتوبر حاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) (fwb : phv) اعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا ( "Loi") لشراء 100 ٪ مصلحة العمل ومصلحة الملوك في المشروع شركة ساتون المزرعه الواقعة في مقاطعة وتشيتا ، تكساس ، والتي تغطي ما يقرب من 146.7 فدانا ، والتي تقع على طول الحافه الشرقية من الغرب (منطقة العاصمة كينغستون (الميدانيه ، التي انتجت الملايين من براميل النفط من الرمال فى منطقة العاصمة كينغستون 4،200 'منذ الاربعينات. مصلحة فى هذا المشروع هو شركة ساتون المزرعه التي تولدها اثنين من اختراقات عميقة في الغرب الميدانيه التي اسفرت عن نفط تجارية اعمق من الآفاق. فان وتشيتا العزبه # 6 وقد اثمر 33،000 برميل من النفط من 5،330 في ellenburger 'وبيفرلي حملة # 1 انتجت 47،000 برميل من النفط من atokan تكتل في 280 5'. كل من الآبار المنتجة للنفط لا تزال نشطة اقتصاديا اليوم. خطاب النوايا ويتضمن احكاما بموجبها الطرفان قصارى جهدهم من اجل المضي قدما في التفاوض ، وتنفيذ ، وتسليم نهائي شراء وبيع & اتفاق في غضون 30-45 يوما من توقيع من Loi. معلومات اضافية ستصدرها قريبا لانها تصبح متاحة.

اسعار الاسهم : 0.007 ، حتى +0.00 ٪ على الاسهم المتداوله 1

18 تشرين الاول / اكتوبر wescorp الطاقة شركة (otcbb : wsce) ، والنفط والغاز حلول الشركة ، واعلن اليوم انه نموذج للviscositor ، الذي يستخدم لتسجيل براءه اختراع التكنولوجيا في تطوير النفط الثقيل بنسبة تتراوح بين 20 و 50 برميل يوميا ، وقد وصلت تعمل الحكومة في البحث والاختبار ومرفق في ساسكاتشوان ، كندا في اطار التحضير للالتكليف والاختبار. فان viscositor ، وضعت بصورة مشتركة فى النرويج قبل wescorp وشريكتها ellycrack النحو ، هو نموذج يرمي الى رفع مستوى الزيت الثقيل على ضوء الزيت على الموقع ، مما يؤدي الى زيادة قيمة النفط والحد من النقل ، وتكاليف التجهيز والتكرير. وتستخدم هذه التكنولوجيا درجات حرارة منخفضه والضغوط ، ويؤدي الى انخفاض مساهمه الطاقة وتخفيض التكاليف التشغيليه. فان viscositor سيخضع موسع اختبار الجدول الزمني الذي يضم ترقية النفط ، والطاقة والمواد اختبار التوازن ، وتطويره مجموعة متنوعة من التجارب المحلية والاجنبية والنفط الثقيل والقار المصادر. النفط الثقيل والقار وصلنا الى العينات ويجري حاليا إعداد للاختبار في مرفق البحوث. والهدف من هذه الاختبارات هو لتحديد معالم التصميم والتشغيل ، وتقييم تشغيله على المدى الطويل. نتائج الاختبار سيكون ايضا مخطط تقدر التكاليف الراسماليه لكامل نطاق حدات تجارية. Wescorp اختار لتحريك viscositor من النرويج الى كندا في ايلول / سبتمبر عام 2006 لتمكين العالم من الدرجة الثقيلة خبراء النفط من كندا لدراسة وتعديل وتعزيز التكنولوجيا مع قصد بسرعة التجاري لانها مربحه المشروع. خلال السنوات ال 13 شهرا ، wescorp عدل واعيد بناؤها فان viscositor الامتثال الكندي السلامة ، وبناء المعايير البيءيه. فإن النموذج viscositor يجتمع حاليا او يفوق معايير التشغيل لعمليات النفط الثقيل فى امريكا الشمالية. قبل الانتقال الى كندا النموذج ، wescorp امضى سنوات 2 تطوير واختبار التكنولوجيا في المهابه sintef مركز البحوث في تروندهايم ، النرويج. نتائج متعددة من التجارب السابقة اظهرت viscositor اثيرت النفط 'sAPI (قياس أ الهيدروكربونيه's الكثافة (حوالي 12 درجة في المتوسط. "وهذا امر مهم لان كلما ارتفع API ، اكثر قيمة النفط ،" قال الرئيس والمسؤول التنفيذي wescorp دوغ بايلز. "الاولى متوسط API للنفط اختبرت كان ما يقرب من 13 درجات. API المنتجة للنفط في المتوسط حوالى 25 درجة. وفي احدى التجارب ، API كانت الزياده اكثر من 16 درجة. الاختبارات تشارك النفط الثقيل والقار من ألبرتا ، كندا ، وفنزويلا النرويج. " "وبالاضافة الى تحقيق زيادة كبيرة في قيمة واللزوجه من الزيت الثقيل ، الفحوص الاولية اظهرت viscositor ايضا يزيل ما يصل الى 90 في المئة من شوائب ، بما فيها المعادن الثقيلة ، وتصل الى 60 في المئة من محتوى الكبريت ،" قال بايلز. فان viscositor عملية تقوم على تفتيت النفط مع البخار والاصطدام مع انها في الرمال الساخنه عالي السرعه الى قاعة "الكراك" النفط. هذه العملية لا تحتاج الى محفزات. فانه يمكن انجازه في درجات الحراره المنخفضه وضغوط منخفضه ، مما يجعلها خيارا منخفض التكلفه لرفع مستوى الزيت الثقيل التي يمكن تركيبها البئر القريبه من مواقع الانتاج. Wescorp 'sالملاح ، وهو جناح من عملية ادارة خدمات الشركة أعمالها في جميع انحاء العالم لتسويق النفط والغاز العملاء ، ويستخدم لادارة هذا المشروع المساعدة على خفض التكاليف ، وتوفيرا للوقت والامثل للعمليات viscositor.

اسعار الاسهم 0.45 بزياده 0.00 ٪ عن +44575 الاسهم المتداوله

18 تشرين الاول / اكتوبر نيو ماركت التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) أعلن اليوم ان الفرعية الاقليمية ، وهي حلول rkm (rkm) ، وقد تم اختيارها من قبل شركة مايكروسوفت (ناسداك : الاعدادات) كما كبيرا حساب البائع ومستشار مؤسسة البرمجيات (lar / ايسا) وبالنسبة لفنزويلا. ان هذه الشراكه الجديدة تتيح لrkm كبيرا توسيع الشراكه القائمة مايكروسوفت الذهب الى ارتفاع حجم العرض والترخيص ، وعلى وجه التحديد "مشروع الاتفاق" (Ea) و"اختر" للشركات مع اكثر من 250 الحاسوب الشخصي وخدمات الدعم الى مؤسسة كبيرة والمءسسيه الزبائن. مايكروسوفت مؤخرا اكملت عملية التقييم للمنافسة ، كما rkm اختيار واحدة فقط من ثلاث شركات فى جميع انحاء البلاد على ان يكون lar / وكالة الفضاء الاوروبية الشريكه. قبل اختيارهم لlar / برنامج وكالة الفضاء الاوروبية الشريكه ، rkm لقد كانت مايكروسوفت الشريك الذهب منذ عام 2001 ، فاز في عام 2003 حل مايكروسوفت البنية التحتية للجائزة السنة في فنزويلا. مايكروسوفت انشأت lar / ايسا القناة مع الشركاء المتخصصه التي تقدم الاستشارات متفوقة على ترخيص البرمجيات وادارة الاصول وخدمات الى المتوسطة الحجم والمؤسسات الكبيرة. Lar / ايسا شركاء مايكروسوفت ان يوسع الى حد كبير في متناول من الناحيتين الجغرافية والى الفئة التي تنمو بسرعة من منتصف السوق والشركات الزبائن.

اسعار الاسهم : 0.2551 ، وتصل +2.86 ٪ على +248166 الاسهم المتداوله

عن tradersworks

Tradersworks تساعد شركتك ملامحها في السوق. أخبارنا الخاصة بك ونحن نفعل قصة بقية. الاتصال بنا على contact@tradersworks.com

تنصل : tradersworks.com (TW) ليست مسجلة سمسار / تاجر وربما لا تبيع ، وعرض للبيع او تقدم بعرض لشراء اي الامن. TW محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة التي تعرض او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار يهدف الى ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الاصدار لم أفق البيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الافراج. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى TW وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما ان الشركة تنشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة TW البحث. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. TW ينكر اي مسؤولية جميع واما بالنسبة لاكتمال او دقة المعلومات الواردة ومن اي اخطاء ماديه في الواقع ان هذا الافراج. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه ويحمل درجة عالية من المخاطر. TW لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا كانوا في اجراء عملية شراء اسهم لمحة 'sTW.

Tradersworks.com ( "TW") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. TW يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها TW الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. TW تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وTW يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.tradersworks.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "،" يتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي = الشركات على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وTW يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : tradersworks.com البريد الألكتروني : contact@tradersworks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pink Sheets:SGCP), (Pink Sheets: LNGT), (OTCBB: ETLC) and (OTCBB: GLIF)

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا sgcp نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sgcp

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sgcp

شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp)

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) تلقت للتو تقارير لاول مجموعة من عينات جديدة من الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. خمسة جنيهات من العينات التي جمعت تم تجهيزها باستخدام اساليب المحلية. الذهب الصفوف حوالي 80 غراما للطن الواحد (اكثر من 2.5 اوقيه للطن). وهناك مجموعة ثانية من العينات ويجري حاليا اختبار مع النتائج المتوقعة قريبا.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. عينات سيودع هذا الشهر مع SGS المختبرات في اونتاريو ، كندا لتأكيد التجارب الاخيرة التي اتبعت في سيراليون. أ التخندق البرنامج سيتم الشروع في الاضراب لتحديد طول المنطقة. خطط الشركة ايضا الى القيام بالمزيد لاخذ العينات السطحيه فضلا عن برنامج الحفر. سييرا الذهب امنت خيارا لحقوق التعدين الى الممتلكات.

سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا. شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) تلقت للتو تقارير لاول مجموعة من عينات جديدة من الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. خمسة جنيهات من العينات التي جمعت تم تجهيزها باستخدام اساليب المحلية. الذهب الصفوف حوالي 80 غراما للطن الواحد (اكثر من 2.5 اوقيه للطن). وهناك مجموعة ثانية من العينات ويجري حاليا اختبار مع النتائج المتوقعة قريبا.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. عينات سيودع هذا الشهر مع SGS المختبرات في اونتاريو ، كندا لتأكيد التجارب الاخيرة التي اتبعت في سيراليون. أ التخندق البرنامج سيتم الشروع في الاضراب لتحديد طول المنطقة. خطط الشركة ايضا الى القيام بالمزيد لاخذ العينات السطحيه فضلا عن برنامج الحفر. سييرا الذهب امنت خيارا لحقوق التعدين الى الممتلكات.

سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا lngt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/lngt

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lngt

الليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt)

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- ليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt) أعلن اليوم أن الشركة قد سلمت واحدة من brightstar الحاله الصلبه alexandrite الليزر ، لغير الفتاكه ليزر الدفاع التطبيق ، الى الدفاع المقاول الحظ 50 ..

فان brightstar (tm) الليزر هو جزء من الشركة الحالي من خط الانتاج بشكل موصل الهواء مبرد الليزر. هذا brightstar (tm) الليزر وقد تم شراؤها لالتجارب ان تصنف ، والتي يمكن ان تؤدي الى البرنامج الرئيسية التي تنطوي على عدة الاف من alexandrite الليزر.

قيمة الصفقة نحو 000 79 دولار.

الليزر علم الطاقة 'تكنولوجيا الليزر يمكن أن تصمم بحيث تعمل من البطاريات ، مما جعل هذه بشكل موصل مبرد الليزر التي يحملها الأفراد على ارض المعركه. الاخرى المتنافسه انواع الليزر ذات الطاقة العالية الحاجة الى المياه أو غيرها من أساليب متطوره للتبريد والتي تعوق قدرتها على ان تصبح يحملها الافراد. هذه التكنولوجيا الحالية هي التي تغطيها براءات الاختراع التي تملكها الشركة.

روبرت دال - battis ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للعلم الطاقة الليزر ، وذكرت ، "نحن brightstar (tm) alexandrite تكنولوجيا الليزر اكتسبت قدرا كبيرا من الاهتمام من الصناعة الدفاعيه. ونحن نعمل حاليا مع عدد من المقاولين لتحديد كبيرة جديدة واضافية تطبيقات للتكنولوجيا. ونأمل ان تكون في وضع يمكنها من تقديم عدة اعلانات تتعلق هذه التطورات في المستقبل القريب. "

الليزر عن علم الطاقة ، شركة :

ليأت وقد تواصل ووضع برنامج شامل واستراتيجى الليزر خط الانتاج ان يتناول التطبيقات في الصناعة والعلوم والطب والعسكرية. وقد سبق للشركة قد تركز اساسا على alexandrite تكنولوجيا الليزر. يمكن تقسيمه وتضبيطه هذه الحاله الصلبه الليزر هي فريدة في انها يمكن ان تكون بشكل موصل الهواء مبرد ايجابيا على التنافس ضد المياه المبردة الليزر في تطبيقات كثيرة. وبالاضافة الى ذلك ، وهذه قد الليزر واحدا من اعظم الطول الموجي ضبط النطاقات مع عرض النطاق الترددي لاكثر من 250nm. الشركة تسعى الى الاسواق بعد ان تكون متنوعة ويمكن استخدام الليزر مع نفس الميثاق على تصميم سهل الاستعمال. هذا وتتيح تكنولوجيا الليزر المستدامة اكثر من ميزة اخرى كثيرة الليزر لما لها من قدرة - دف ، بشكل موصل تشغيل مبرد الهواء ، والسماح لهذه كفاءتها الليزر لتعمل في 110 فولت مقارنة اخرى اقل كفاءه تنافسية الليزر التي هي كبيرة وتحتاج الى 220 فولط تعمل.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا etlc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/etlc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=etlc

Etelcharge.com (otcbb : etlc)

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) ، الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا مع enstage ، من مدينة كبيرتينو ، كاليفورنيا) Www.enstage.com) ، لاطلاق برنامج بموجبها etelcharge الاعضاء يستطيعون الانخراط في الخدمة رقمي تزويدهم "البطاقه الرقميه" التي يمكن استخدامها لشراء أي من التاجر على الانترنت فيزا أو ماستركارد قبول أي مكان في العالم.

هذا خطاب النوايا يمثل etelcharge دخول اي 8 مليارات دولار والصناعة ان ينمو باطراد.

"توفير هذه الخدمة الرقميه بسرعة يمكن ان يؤدي الى الملايين في الايرادات لكلتا الشركتين ،" وقال روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للetelcharge. "Etelcharge اعضاء سيكتسب الوصول الفوري الى كل تاجر على الانترنت في الفيزا والماستر كارد شبكة عندما تنضم هذه الخدمة رقمية متقدمة للغاية. عند اطلاق هذه الخدمة ، اعضاءنا لن تمتلك القدرة على متجر في مثل تجار الامازون ، buy.com ، Netflix ، كوداك ، على الفور. هذا هو ضخم وانطلاقة مثيرة مع الامكانات الهاءله. "

"Enstage تمكن الشركات للوصول الى الشرائح الاستهلاكيه الكبيرة التي خدمت في الماضي من جانب النقدية والشيكات ، قسائم ، أو بعض آخر راتب قبل' اليه ، "قال بتحريرها setlur ، المسؤول التنفيذي الاول للenstage. "اننا نرى etelcharge بوصفها شريكا مثاليا لتطوير هذه الخدمة معنا."

"Enstage هي شركة دولية ذات خبرة واسعة على ايصال النظم المصرفية ودفع المنتجات الى المؤسسات المالية والشركات. وهم الكمال التكنولوجيا تكمل بالنسبة لنا ، "Howe المضافه. "انهم لديهم الخبرة ، والاتصالات والتكنولوجيا لهذا العرض المثير الفرصة لاعضائنا. وهذا هو النوع من المستمرة ، طويلة الاجل بقيمة etelcharge يجلب لاعضائنا مع شركائنا في الشبكه العالمية ، وتمثل 2.0 في اطار مجرد غيض فيض من عدد من العروض etelcharge هو التخطيط ، "واختتم كلمته.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا glif نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/glif

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=glif

منحة مؤسسة علوم الحياة (otcbb : glif)

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- علوم الحياة منحة مؤسسة اعلن اليوم التوقيع على اتفاق نهائي مع الدكتور بيتر sveshnikov والدكتور كيسيليف من دول الاتحاد الروسي ، في ل- اصدار تراخيص معينة من تكنولوجياتها التي هي مكمله للغاية المنح 'الجسم المضاد على اساس اختبار للكشف عن سرطان عنق الرحم. فان الملكيه الفكريه المرتبطه sveshnikov / كيسيليف التكنولوجيا قد تم استحداثها نتيجة تمويل من وزارة الخارجية الاميركي للصناعة البيولوجية مبادره (الحشري) البرنامج. فان بادانغ يهدف الى تعزيز الطبية والبيولوجية الاخرى للبحث والتطوير في الاتحاد السوفياتي السابق من خلال تحويل السابق biowarfare العلماء الى انشطه انتاجيه زمن السلم.

Sveshnikov / كيسيليف ضعت الانزيمات المرتبطه immunosorbent الفحص (elisa) محددة لكشف البروتينات المسببه للسرطان من فيروس الورم الحليمي البشري (مميتة) -- تلزم تسبب سرطان عنق الرحم -- مخاطي داخل عنق الرحم والخلايا (التي تشكل أساس السائل حلمة الثدي عينات). الاختبار يستعمل بعض الأجسام المضاده ضد هذه المركبات المسببه للسرطان من اجل الكشف عن السرطان البروتينات. وحتى الان ، فان اختبار مصمم لاكتشاف البروتينات المسببه للسرطان من انواع السرطان في 16 و 18 التي ، بشكل جماعي ، هي المسءوله عن معظم الأمراض سرطان عنق الرحم. هذا النوع تحديدا اختبار مادة مضادة ، تماما بمجرد التثبت من صحتها وتوسيعه ليشمل انواعا اخرى من السرطان المرتبطه النمو الشاذ وسرطان عنق الرحم ، ومن المتوقع ان تكون تازريه ومكمله لاختبار التكنولوجيا القائمة حلمة الثدي. ومن المتوقع ان يوفر لمنخفضه التكلفه السرطان اختبار كما تؤديها حاليا في البلدان الغربية ، دون الحاجة الى مزيد من سرطان عنق الرحم نماذج يتجاوز ما هو الآن المتخذة. وبالاضافة الى ذلك ، كبيرة في النفقات الراسماليه ، لن تكون هناك حاجة لأن معظم المختبرات ويمكن بسهولة ان تفعل elisa الاختبار.

Sveshnidov / كيسيليف قد سبق اختبارها على التكنولوجيا الروسيه 1000 مع عينات للتأكد من امكانات هذه التكنولوجيا. وسيتم منحه مزيدا من الشرعية على اكثر مع نماذج من روسيا واجزاء اخرى من العالم.

"الآن وقد منحه اتجاهين متكاملين او سرطان عنق الرحم النمو الشاذ الاختبارات التشخيصيه التي يمكن استخدامها مع مصل الدم او مخاطي وخلايا عنق الرحم ،" قال الدكتور هون - تشي لين ، رئيس الجمهورية ورئيس العلماء في منحة. "بطبيعة الحال ، على اساس اختبار الدم قد تكون ملائمة تماما لاختبار 1.7 مليار النساء في جميع انحاء العالم الذين ليست حاليا اختبارها من قبل حلمة الثدي مسحة علم الخلايا. هذا النقص في النتائج اكثر من 300،000 وفاة في السنة. ومن ناحية اخرى ، أ اختبار استخدام خلايا عنق الرحم او مخاطي تماما ملائمة للاستخدام في الأماكن الطبية الغربية ، ولديه القدرة على خفض التكاليف بشكل كبير اذا ما قورنت تلك التي تعزى الى السرطان الحالية لاختبار الحمض النووى. وعلاوة على ذلك ، قد يقلل بشكل كبير التكاليف المتصله للمتابعة احالة الاجراءات التي تتحول الى سلبية ؛ هذه البلايين من الدولارات سنويا في النفقات الطبية التي لا داعي لها قد تكون انقذت نتيجة لذلك. "

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Pgriw), (nasdaq: Sbux), (otcbb: Mivt), (nasdaq: Sndk), (otcbb: Aulo).

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا pgriw نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pgriw

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pgriw

البلاتين موارد الطاقة ، وشركة (otcbb : pgriw) ، حتى 60 ٪ على 0.6 مليون سهم ، واعلنت امس انها ستعقد جلسة خاصة لاصحاب الاسهم في التصويت علي ، من بين أمور أخرى ، المقترح اقتناء اصول بالترادف شركة الطاقة ، وهى شركة كولورادو. الخاصة وسيعقد الاجتماع في 26 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، فى الساعة 10:00 ، التوقيت الصيفي الشرقي ، في مكاتب العتبات cummis & اجمالية P.C. ، احد بلازا روكفلر ، نيويورك ، نيويورك. سجل التاريخ لاصحاب الاسهم الذين يحق لهم التصويت في الاجتماع الخاص الذى كان قد حدد بوصفه انتهاء دوام يوم 11 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا sbux نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sbux

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sbux

ستاربكس القهوه شركة (ناسداك : sbux) ، حتى 1 ٪ على 15 مليون سهم ، اعلن امس ان هذا فصلي الخريف والشتاء ، سيكون عشاق القهوه فرصة اكثر لتجربة أفضل القهوه في العالم وقد عرض على طريق الخط الجديد من نادر المتأنق والقهوه ، ودعا ستاربكس (ص) احتياطى محدود ، ويبدأ العمل على الصعيد الوطني حيث تباع البقاله. هذه العروض الحصريه مكونة من ثلاثة المتأنق والوقت محدود فقط من القهوه كل منطقة زراعة البن : امريكا اللاتينية ، افريقيا / العربية ، ومنطقة آسيا / المحيط الهادئ.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا mivt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/mivt

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=mivt

Miv علم التداوي ، وشركة (otcbb : mivt) ، وتصل الى 16 ٪ على 0.4 مليون سهم ، رائد مطور من الجيل المقبل من طلاءات ومتقدمة المخدرات نظم ايصال شرايين القلب والاوعيه الدمويه وغيرها من الاجهزه الطبية بطيني ، اعلنت الثلاثاء ان النتائج الاولى لل - رجل - في السلامة الدراسه مع الشركة المخدرات الازاله stent ستعرض في transcatheter القلب والاوعيه الدمويه وعلم التداوي (tct) 2007 مؤتمر.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا sndk نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sndk

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sndk

Sandisk شركة (ناسداك : sndk) ، وتصل 4 ٪ على 13 مليون سهم ، اعلن اليوم ان sandisk 16 - الجيجابايت (1) الشديد (ص) ثالثا compactflash (ص) بطاقه فاز محرر اختيار جائزة من المجله الاميركية للصور. وهذه واحدة من الصور الفوتوغرافيه للصناعة النشر الاكثر حجيه يكرم ، مع معايير الحكم على اساس الجوده والاداء. الاعلان قد صدر خلال عام 2007 المؤتمر الدولي photoplus & اكسبو ، حيث sandisk هو عرض من خلال السبت في ك جاكوب جافيتس مركز الاتفاقية.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا aulo نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/aulo

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=aulo

اوريليو شركة الموارد (otcbb : aulo) حتى 10 ٪ على 0.4 مليون سهم ، اعلن اليوم التالي تغييرات على ادارة الشركة المنتخب ومجلس الادارة ، اعتبارا من 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : ستيفن دوبلر سيتم الداءمه اسفل من منصبه رئيسا لتولي مهام الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول) ؛ السيد دوبلر سيبقى مدير عام الشركة. الدكتور فريد warnaars استقال مواقفه كرئيس & المسؤول التنفيذي الأول ليصبح رئيس مجلس الادارة.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(NASDAQ: RIMM), (OTCBB: AAAE), (NASDAQ: ETFC), (OTCBB: TNRO), (Nasdaq: SONS).

18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اوستن ، تكساس : 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - هل تنظر إلى التكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا الجدل نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/rimm

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=rimm

البحث في اقتراح (ناسداك : الجدل) ، وتصل الى 3 ٪ على 21 مليون سهم ، لاسلكي المقدمة للحلول ، اعلن امس الجديدة العليق بيرل 8120 الذكي وقد استحدث في ايطاليا ، على سبيل الحصر المتاحة من خلال تيم حتى كانون الاول / ديسمبر 2007 في الزرقاء نهاية جديدة.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا الحجم نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/aaae

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=aaae

ااا الطاقة شركة (otcbb : متوسطة) ، وتصل الى 7 ٪ على 1 مليون سهم ، واعلن اليوم الثلاثاء ان مزيدا من اعماله الى نشرة اخباريه مؤرخة 10 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، السيد SIU رجل كوان ، مستشار الشركة والوكيل المأذون له في الصين ، وقد ووقع خطاب النوايا الثانية التي تغطي 2 اضافية الموليبدينوم آفاق الواقعة في مقاطعة هينان ، شمال وسط الصين.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا etfc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/etfc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=etfc

* التجارة الالكترونيه الشركة المالية (ناسداك : etfc) بانخفاض 1 ٪ على 17 مليون سهم ، واعلن امس عن نتائج اعمالها خلال الربع الثالث المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، الابلاغ عن خسارة صافية قدرها 58 مليون دولار ، أو 0.14 دولار لكل سهم ، مقارنة الى صافي ايرادات بلغت 153 مليون دولار ، أو 0.35 دولار لكل سهم قبل سنة.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا tnro نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/tnro

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=tnro

تيرا nostra موارد المءسسه (otcbb : tnro) بانخفاض 5 ٪ على 0.6 مليون سهم ، واعلنت الاربعاء انها أجرت خطوات اضافية لزيادة ملكيه اغلبيه في كلا شاندونغ تيرا nostra jinpeng co المعدنية المحدوده وشاندونغ quanxin الصلب غير القابل للصدأ المشارك . المحدوده من 51 ٪ الى 90 ٪.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ابناء نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sons

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sons

Sonus الشبكات ، وشركة (ناسداك : أبناء) ، حتى 11 ٪ على 15 مليون سهم ، وهي المورد الرئيسي للخدمات الملكيه الفكريه - صوت حلول البنية التحتية ، وcomneon Gmbh ، وهي المورد الرئيسي للبرمجيات متقدمة لحلول الاتصالات المتنقله اليدويه ، وأعلن أمس ان انها ستنضم الى القوات فى تطوير واختبار وتموين بعض من اكثرها تقدما المستهلكين على استعداد الخدمات المتنقله في العالم. الحل الجديد سيكون التأثير على نطاق واسع الشهره نظام الوسائط المتعددة للملكيه الفكريه (نظام الرصد الدولي (الهندسه المعماريه التي يجري اعتمادها من قبل العديد من مشغلي عالميا مسبقا لايصال الخدمات للمستهلكين.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Nntn), (otcbb: Glif), (otcbb: Sibe).

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا nntn نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/nntn

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=nntn

التغذيه الطبيعيه شركة (otcbb : nntn) حتى 25 ٪ على 1.9 مليون سهم يتاجر بها.

تفاعليه التغذيه الدولية هي شركة فرعية مملوكة للاغلبيه من التغذيه الطبيعيه للتداول العام ، وجزئيا من شركة يملكها تاجر استراتيجيات الشركات والمصارف. تفاعليه التغذيه هو زعيم دولي في الرياضة والتغذيه التكميليه تساندها اكثر من 10 عاما من البحث والتطوير والمبيعات من المنتجات التغذيه الرياضية في اكثر من خمسة عشر بلدا في جميع انحاء العالم. التغذيه تفاعليه للمنتجات علميا عن ثقته في صياغتها ، وصنعت من اجل تحسين الاداء الرياضي والصحة عموما. وفي السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلنت شركة بتوقيع "خطاب نوايا" لتوزيع منتجات العلامه التجارية التفاعلية التغذيه في تسعة بلدان الشرق الاوسط. هذا وقد تم التوقيع على اتفاق بين التفاعلية التغذيه ، وشركة الحكمة fzco ، الذي اوكلت اليه توزيع الحقوق لدولة الامارات ، السعودية ، الكويت ، البحرين ، العراق ، سوريا ، اليمن ، الأردن وليبيا. الخطوط العريضه لهذا الاتفاق والقصد من الحكمة fzco لشراء العلامه التجارية للمنتجات تفاعليه التغذيه خلال فترة ثلاث سنوات.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا glif نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/glif

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=glif

منحة مؤسسة علوم الحياة (otcbb : glif) حتى 40.2 ٪ على 29.5 مليون سهم منحة يتاجر شركة علوم الحياة ، وهو تطور المرحلة الشركة ، وتشارك في انشطه البحوث والتطوير والتسويق ، وبيع معدات تشخيص لفحص ، والرصد ، وتشخيص الأمراض ، مع التركيز على صحه المراه ، والامراض المعديه ، وامراض السرطان. وفي تشرين الاول / اكتوبر السابعه عشرة عام 2007 ، اعلنت شركة التوقيع على اتفاق نهائي مع الدكتور بيتر sveshnikov والدكتور كيسيليف من دول الاتحاد الروسي ، في ل- الترخيص لبعض من التكنولوجيات العالية التي هي مكمله لمنح 'الجسم المضاد القائم اختبار للكشف عن سرطان عنق الرحم. فان الملكيه الفكريه المرتبطه sveshnikov / كيسيليف التكنولوجيا قد تم استحداثها نتيجة تمويل من وزارة الخارجية الاميركي للصناعة البيولوجية مبادره (الحشري) البرنامج. فان بادانغ يهدف الى تعزيز الطبية والبيولوجية الاخرى للبحث والتطوير في الاتحاد السوفياتي السابق من خلال تحويل السابق biowarfare العلماء الى انشطه انتاجيه زمن السلم.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا sibe نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sibe

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sibe

آخ الترفيه المجموعة القابضه ، وشركة (otcbb : sibe) حتى 18.1 ٪ على 379 اسهم المتداوله.

الاخوة فريق الترفيه ، والتسليه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية هو تنمية الانتاج وشركة مقرها في نيويورك ان يمول ، يطور وينتج المسرحيات والمسرحيات الموسيقيه ليعيش المرحلة ، أفلام المستقلة وغيرها من المشاريع الترفيهية من خلال أربعة فروع مملوكة بالكامل لل: آخ الادوار المسرحية ، شركة ، (الامراض المنقولة عن طريق الجنس) ؛ شقيق صور ، مؤسسة ، (SPI) ؛ آخ الموسيقى الشركة (الادارة السليمه للمواد الكيمياءيه) ؛ والاخوة الممتلكات ، مؤسسة ، (sppi). ونحن نسعى الى تحقيق التازر التي ستمكن كل فرعية من اجل بناء واحد آخر من نجاحات. وفي السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، أعلنت الشركة أنها وقعت اتفاقا مع garlin المقتنيات تقتصر على شكل ريتشفيلد الترفيه ، ذ.م.م ، (أ ديلاوير شركة ذات مسؤولية محدودة) لغرض تطوير وتمويل مشاريع جديدة. الاخوة فريق الترفيه ، وشركة هي الشركة مع الاخوة المقتنيات التي سبق له ان وقعت اتفاقا للاقتناء وخطة اعادة التنظيم ، واغلاق هي التي لا تزال قيد البحث. (انظر "مذكرة الى رئيس تحرير" ادناه لمزيد من الشرح حول العلاقة المقتنيات اخ شقيق لمجموعة الترفيه ، وشركة الشقيق الادوار المسرحية).

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Nasdaq: INTC), (OTCBB: GLIF), (NASDAQ: MSFT), (OTCBB: VSPC), (Nasdaq: YHOO).

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا انتركوسموس نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/intc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=intc

شركة انتل (ناسداك : انتركوسموس) ، وتصل 4 ٪ على 187 مليون سهم ، افرج امس : نتائج الربع الثالث لعام 2007 ايرادات للدور ربع كانت usd10.1bn ، بنسبة زيادة 15 ٪ على مدى usd8.7bn في الربع الثالث من السنة السابقة وأ اكثر من 16 ٪ زيادة في ايرادات فورية الربع السابق من عام 2007. الايرادات للأشهر التسعه الاولى من عام 2007 بلغ مجموع usd27.6bn ، بالمقارنة مع usd25.7bn في الاشهر التسعه الاولى من عام 2006. صافي الدخل للربع كان usd1.9bn او تمييع usd0.31 لكل سهم ، اي 43 ٪ و 41 ٪ زيادة على صافي الدخل من usd1.3m او تمييع usd0.23 لكل سهم ، على التوالي ، في الفترة المقابلة من السنة السابقة. وهو ايضا 46 ٪ و 41 ٪ زيادة على صافي الدخل وتمييع شركة كهرباء صربيا ، على التوالي ، في الربع الثاني من عام 2007. خلال فترة الاشهر التسعه الاولى من عام 2007 ، زاد صافي الدخل لusd4.8bn او تمييع usd0.81 لكل سهم ، مقارنة مع usd3.5bn او تمييع usd0.60 لكل حصة في الفترة المقابلة من السنة السابقة.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا glif نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/glif

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=glif

منحة مؤسسة علوم الحياة (otcbb : glif) ، بنسبة زيادة 40 ٪ على 29 مليون سهم ، اعلن امس توقيع اتفاق نهائي مع الدكتور بيتر sveshnikov والدكتور كيسيليف من دول الاتحاد الروسي ، في ل- اصدار تراخيص معينة لل تكنولوجياتها التي هي مكمله للغاية لمنح 'الجسم المضاد على اساس اختبار للكشف عن سرطان عنق الرحم. فان الملكيه الفكريه المرتبطه sveshnikov / كيسيليف التكنولوجيا قد تم استحداثها نتيجة تمويل من وزارة الخارجية الاميركي للصناعة البيولوجية مبادره (الحشري) البرنامج.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذه الاعدادات نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/msft

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=msft

شركة مايكروسوفت (ناسداك : الاعدادات) ، بزياده 2 ٪ عن 86 مليون سهم ، افرج امس : مايكروسوفت أوفيس 2007 sharepoint خادم يزداد المشاريع الاجتماعية من خلال قدرات الحوسبه newsgator atlassian والتكامل. Atlassian البرمجيات نظم pty المحدوده ، واحدة من اكبر موفري ويكي ، وnewsgator تكنولوجيات مؤسسة ، رائدة في مجال الخدمات الغوثيه والاجتماعية التكنولوجيات ، وقد انضمت الى القوات مع مايكروسوفت (ص) مكتب sharepoint (ص) خادم عام 2007 ، خلق اضافية الويب 2.0 - يقوم المجتمع والقدرة على بناء وتوسيع الفرص الاجتماعية الحوسبه في مكان العمل.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا vspc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/vspc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=vspc

Viaspace شركة (otcbb : vspc) ، ويصل 8 ٪ على 2 مليون سهم ، وهي شركة مكرسه لتجاريا ثبت التكنولوجيات من ناسا وزارة الدفاع الامريكية قد اعلنت امس ان viaspace شعبة الطاقة ، بما الفرعية خلية وقود الميثانول المباشره شركة (dmfcc (، هي الحلقه الدراسيه اف سي عارضا في عام 2007 ، محتجزين 15-17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 في مركز المؤتمرات في سان انطونيو ، تكساس.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا yhoo نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/yhoo

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=yhoo

ياهو! لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : yhoo) ، وتصل الى 7 ٪ على 75 مليون سهم ، افرج امس عن نتائج الربع الثالث من عام 2007 المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2007. الايرادات للربع مجموع usd1.768bn ، اي بزياده 12 ٪ بالمقارنة مع ايرادات usd1.580bn في الربع الثالث من السنة السابقة. خلال فترة الاشهر التسعه الاولى من عام 2007 بلغ اجمالى ايرادات usd4.723bn ، انخفاضا في السنوات usd5.137bn في الاشهر التسعه الاولى من السنة السابقة. الدخل الصافي للربع الثالث كان usd158.529m او تمييع usd0.11 لكل سهم. وكان هذا بالمقارنة مع صافي الدخل من usd151.286m او تمييع usd0.11 لكل حصة في الربع الثالث من السنة السابقة. خلال فترة الاشهر التسعه الاولى من عام 2007 بلغ مجموع صافي الدخل usd482.718m او تمييع usd0.33 لكل سهم ، مقارنة مع usd454.277m او تمييع usd0.32 لكل حصة في الفترة المقابلة من السنة السابقة.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: PTSC), (Nasdaq: LVLT), (OTCBB: UGTH), (NASDAQ: EBAY), (OTCBB: CICI).

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ptsc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ptsc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ptsc

باتريوت العلميه (otcbb : ptsc) ، حتى 10 ٪ على 2 مليون سهم ، اعلن امس ان مجموعة الابحاث المستقلة كوهين وقد بدأت التغطيه على باتريوت العلميه مع قوى شراء تقدير. 140 صفحة التقرير موجود في http://www.cohenresearch.com.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا lvlt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/lvlt

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lvlt

المستوى 3 بلاغات للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : lvlt) بانخفاض 1 ٪ على 42 مليون سهم ، وشركة الاتصالات ، افرج امس ان الشركة تعمل الفرعية قد اشترى بعض الأصول من لجنة التفاوض الحكوميه الدولية فى & t (سوق نيويورك للأوراق المالية : ر). هذه الاصول هي مجرد كنتيجه للاندماج بين شركة اي تي تي الامريكية للاتصالات وبيلساوث. المكتسبه الاصول تتألف من الإنسان القابل للاستخدام (irus) لالظلام وصلات الالياف 27 الى المباني فضلا عن اكثر من 450 خط مترو الألياف ميلا في تسعة فيها في الاسواق & t كان المطلوب تجريد الأصول. المستوى 3 وقال ، انه بموجب بنود الاتفاق ، تحتفظ الشركة الوسيطه وصلة الانسان ، مما سيمكنها من اضافة ابنية جديدة الى الاصول المكتسبه. شراء هذه الاصول الجديدة وافيد كذلك يوسع من سوق مترو الانفاق تصل الى مستوى 3 من الشبكه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ugth نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ugth

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ugth

شركة يو اس الحراريه الارضيه (otcbb : ugth) بانخفاض 4 ٪ عن 1 مليون سهم ، ( "يو اس الحراريه الارضيه") ، وتنمية الطاقة المتجدده وركزت الشركة على انتاج الكهرباء من الطاقة الحراريه الارضيه ، اعلن امس ان المحيط الهادئ نمو الاسهم ، ذ.م.م ( "النمو المحيط الهادئ" (وقد بدأت الابحاث التغطيه للشركة.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ايباي نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ebay

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ebay

ايباي شركة (ناسداك : ايباي) ، بزياده 5 ٪ على 42 مليون سهم ، ايباي افادت سجل موحد س 07 - صافي ايرادات قدرها 1.89 بليون دولار ، وهو ما يمثل أكثر من سنة - سنة - بمعدل نمو 30 ٪. مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في التشغيل الخسارة كانت 938 مليون دولار في الشارع - 07 ، التي تمثل (50 ٪) من صافي الايرادات ، بالمقارنة مع مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في ايرادات التشغيل من 339 مليون دولار في الشارع - 06. مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في خسارة صافية في السؤال - 07 هو 936 مليون دولار ، أو 0.69 دولار لكل تمييع الخسارة نصيب. مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في كل من التشغيل ومبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الخسارة هي خسارة صافية نتيجة للضعف النوايا الحسنه اعلن في وقت سابق تهمة تتعلق ايباي حصول الصورة.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا 2003 نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cici

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cici

شركة الاتصالات الاستخبارات (otcbb : 2003) ، تصل الى 36 ٪ على 1 مليون سهم ، واعلن اليوم انه اختاره فروست & سوليفان بوصفها الجهة المتلقيه لل2007 & سوليفان العالمية فروست جائزة لقيادة السوق في ديناميه التحقق من التوقيع (dsv (السوق . وزارة الجنسيه والهجره حرص التركيز على الابتكارات التكنولوجيه ، والجهود الراميه الى تطوير نهج مرن التجارية ، وزيادة الاستثمارات في مجال البحث والتطوير ، وتوسيع المبادرات العالمية ، ورواية المنتجات التي يمكن ان يقدمها ويتوقع ان تساعد انها تعيث فسادا في dsv السوق في المستقبل كذلك.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: PLRS), (Amex: VGZ), (OTCBB: MMTS)

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا plrs نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/plrs

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=plrs

Pluristem نظم الحياة (otcbb : plrs) مغلقة بمبلغ 0.039. أعلن اليوم أن النتائج من معهد فراونهوفر الجاريه في فيفو الدراسه ، وذلك باستخدام pluristem الملكيه للمشيمة الموسعه (plx) الخلايا في علاج أمراض سكته ، كما وعد الاولية اظهرت امكانيه العلاج لعلاج ضحايا سكته. Plx الخلايا هي الخلايا الجذعيه باللحمه (اللجان) التي يتم الحصول عليها من المشيمه وتوسيع استخدام pluristem الملكيه 3D plurix التكنولوجيا.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا vgz نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/vgz

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=vgz

فيستا الذهبية شركة (أميركان : vgz) بمبلغ 4.65 مغلقة. واعلن اليوم انه قد اختار التالية شركات استشاريه للمساعدة في اعداد دراسة جدوى نهائية لparedones amarillos المشروع في ولاية باجا كاليفورنيا ، المكسيك. بحوث التنمية للشركة لاكيوود ، كولورادو ، هو استكمال لبرنامج اختبارات مؤكدة المعدنية وتعريف عملية تدفق الصاج. الالغام شركاء التنمية من رينو ، هو تحديث تقدير الموارد المعدنية ، وتحديد الاحتياطات المثبتة والمحتملة ، واعداد خطة الالغام والالغام تقدير التكاليف الراسماليه والتشغيليه. دينار كويتي الهندسية من توسون ، اريزونا ، وسوف تكون مسئولة عن تجهيز الهندسه / التصميم ، والبنية التحتية والهندسه / التصميم والتجهيز تقدير التكاليف الراسماليه والتشغيليه. Golder شركاء ، من شركة توسن ، هو الجيوتقنيه لادارة التحقيقات واختبار العمل ، وتقديم الارشاد للتصميم هيكلية المؤسسات ، وتحديد أنسب طريقة للتخلص من المخلفات جرداء طاحونه تعويم مع الالغام النفايات الصخريه وتصميم المخلفات مرفق التخزين بما في ذلك الإعداد المنتسبه رأس المال وتقديرات تكلفة التشغيل. Srk استشارة (الولايات المتحدة) ، وشركة ( "srk") ستكون مسؤولة عن الحفره المنحدر الاستقرار وتحديدات فقد ابقى الامثل لتحديد مصدر المياه لهذا المشروع بما في ذلك استخدام النفايات البلدية والمياه وتحليتها او جزئيا تحليتها مياه البحر . كما اعلن في وقت سابق (انظر البيان الصحفى الصادر في 13 آب / أغسطس ، 2007) ، srk كانت تعمل على ادارة اعداد دراسة جدوى نهائية فضلا عن اجراء التحليل الاقتصادي للمشروع وتجميع التقرير النهائي.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا mmts نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/mmts

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=mmts

تعليمي خدمات الوسائط المتعددة (otcbb : mmts) بمبلغ 0.09 مغلقة. اعلن اليوم انه عرض على بي سي 'sتظهر اليوم ، وعدد واحد صباح الاخبار تظهر في الولايات المتحدة. البرنامج جزء ، "اليوم المستهلك يشعر بالخجل - كيفية اختيار المعلم ،" اصلا بثت يوم الثلاثاء السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. وخلال هذا الجزء ، اليوم مراسل جانيس يبرمان مفصلة النمو الأخير في الاشراف الصناعة بسبب الازمة المتفاقمه في البلد والنظام المدرسي العالمي المتطلبات التي يفرضها الامة "اي طفل ترك العمل".

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTC BB:pVCT) , (Nasdaq:CACH) , (OTC BB:SKNY) , (NYSE:BSX)

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا pvct نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pvct

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pvct

Provectus الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pvct) السعر الحالي (2.20) نوكسفيل ، تينسي -- 17 تشرين الأول (اكتوبر) -- provectus المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : pvct - الانباء) اعلنت اليوم انها تلقت بدل من الولايات المتحدة . تطبيق براءات الاختراع ، وحمايه التشخيصيه استخدامات طبقة جديدة من الوكلاء الكيمياء الاشعاعيه ذات الصلة الى منتج علاجي الفلطاضوءيه - 10 ، من الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية (البداهه). Provectus الناميه ادويه متخصصه فى علاج الأورام السرطانيه والامراض الجلديه التي هي اكثر امانا واكثر فعالية واقل الغازية من العلاجات التقليديه. Provectus تجري حاليا تجارب سريريه من الملكيه المخدرات provecta (tm) (الفلطاضوءيه - 10) باعتباره القتامي والعلاج لسرطان الثدي ، وكذلك xantryl (tm) ، لمواضيع شديدة لعلاج داء الصدفيه والاكزيما. وعلاوة على ذلك ، لاستخدام provecta القتامي وقد تلقت اليتيم المخدرات تسمية من هيئة التنمية الحرجيه. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة على وشك البدء في المرحلة 2 من التجارب السريريه لxantryl للصدفيه. للحصول على معلومات اضافية حول provectus يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.pvct.com او الاتصال العلاقات مع المستثمرين عبر مجموعة المعلومات المقدمة أدناه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا بعثت نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cach

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cach

مخبأ للشركة ، (ناسداك : مقاصه) السعر الحالي (16.75) نيويورك -- 17 تشرين الأول (اكتوبر) -- مخبأ للشركة ، (ناسداك : مقاصه - اخبار) أعلن اليوم ان الشركة سوف تجري الدعوة الى مؤتمر لمناقشة الربع الثالث من عام 2007 النتائج. الدعوة ، والمقرر عقدها يوم الاربعاء ، 24 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 9:00 ظهر في التوقيت الشرقي ، وسوف تستضيفها بريان وولف ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، reinckens توماس ، رئيس الجمهورية ورئيس التشغيل موظف وماغي فيني ، نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالي. مخبأ هو وطني ، مركز التسوق على اساس التخصص بائع المتطوره ، في مناسبة اجتماعية الرياضية والالبسه - اسلوب استهداف النساء واعية. مخبأ اهداف امرأة تتراوح اعمارهن بين 25 و 45 من الشباب الذين لديهم موقف ، هي ثقة بالنفس والأزياء - واعية ، وتتطلب ميسي صالح. نحن تعمل 296 مخبأ مخبأ وفخم مخازن في المقام الاول تقع في وسط مواقع عالية في حركة المرور ، مخصص لذوي الدخول المرتفعه مركز التسوق في 44 دولة ، وجزر فيرجن وبورتوريكو.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا skny نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/skny

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=skny

نحيل الغذاءيه شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : skny (السعر الحالي (0.12) bala cynwyd ، pa -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- نحيل التغذويه الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : skny.ob ب ب) أعلن اليوم ان الشركة هي اكثر من الضعف عن توزيع المياه نحيل ، - وجود شهيه قمع متناسب مع اللياقه المياه ، مع رئيسي لتجارة التجزءه. نحيل المياه متوافره حاليا في مخازن اضافي 539 مع تركيز للمخازن على الساحل الشرقي من فلوريدا الى مين ، ابتداء من 20 تشرين الثاني / نوفمبر حولها ، 2007. هذا يلي نحيل الماء الناجحة ايلول / سبتمبر الى 408 مخازن توسيع نطاق الامة ، ويصل العدد الإجمالي للمخازن التي تحمل المياه الى 947 نحيل. البائع ستبيع نحيل الماء أحدث النكهه ، والخوخ ، اضافة الى اثنين آخرين من الفاكهة النكهات ، وتوت العليق والليمون. نحيل التغذويه يتطور ، وتكتسب ، وتوزع نمط الحياة والمنتجات الاستهلاكيه ان رأس المال عن الاتجاهات المستجدة في صناعة الصحة والعافية. يوجد مقرها في bala cynwyd ، pa ، الشركة هي الموزع الحصري في جميع انحاء العالم من المياه نحيل ، نحيل الوجبات الخفيفه (tm) ، وnicogel ، سيجارة من جهة استبدال هلام. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.skinnyco.com.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا bsx نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bsx

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=bsx

بوسطن العلميه شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : bsx (السعر الحالي (14.14) natick ، قداس ، 17 تشرين الاول / اكتوبر -- بوسطن العلميه شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : bsx - اخبار) اليوم اعلن عدة مبادرات جديدة ترمي الى زيادة قصيرة الأجل وطويلة الأجل لحاملي الأسهم القيمه ، بما في ذلك اعادة تشكيل او بيع العديد من الوحدات التجارية ، وكذلك حساب كبير ورئيس العد تخفيضات يهدف الى ابراز المصروفات مع الايرادات في الخط. وقالت الشركة ايضا انها تحرز تقدما جيدا نحو التنفيذ من اعلن في وقت سابق خططا لبيع الاصول غير الاستراتيجيه ونقد اغلبيه دولها من القطاعين العام والخاص والاستثمار في الحوافظ المالية. وقالت الشركة هذه المبادرات ستساعد في توفير أفضل التركيز على الاعمال الاساسية والاولويات ، التي ستعزز بوسطن العلميه من اجل المستقبل ويؤدي الى زيادة مستدامه ومربحه نمو المبيعات. بوسطن العلميه ينخرط في شركة تطوير وتصنيع وتسويق والاجهزه الطبية التي تستخدم في التدخل في الاختصاصات الطبية في جميع انحاء العالم. عروض الشركة منتجاتها في ثلاث مجموعات هي : أمراض القلب والاوعيه الدمويه ، endosurgery ، وneuromodulation. فإن القلب والاوعيه الدمويه فريق يركز على المنتجات والتكنولوجيات لاستخدامها في التدخل امراض القلب ، والقلب الايقاع الادارة ، والتدخلات الجانبية ، وجراحة القلب ، جراحة الاوعيه الدمويه ، electrophysiology ، وneurovascular الاجراءات. فان endosurgery مجموعة عروض المنتجات التي تستخدم في مساعدة المرضى الذين يعانون من اورام حميدة وخبيثة ، معوي السرطانات ، سلس ، والدمامل ، ونهاية المرحلة مرض كلوي ، حميدة prostatic التضخم الكمي ، والحصاه ، والحجر الامراض البوليه ، وكذلك ورم ليفي وmenorrhagia. فان neuromodulation يوفر فريق السمعي الحلول لعلاج الصمم الدائم من خلال استخدام cochlear يزرع ؛ التحكم في الألم والاجهزه التي تستخدم لاخفاء neurostimulation اشارات الألم المزمن مع نبضات كهرباءيه. شركة المنتجات الطبية وتستخدم لتوسيع ضاقت الدم لمنع السفن وسكتة قلبية ؛ تطهير الممرات سدت اللوحه لاستعادة تدفق الدم ؛ اكتشاف وإدارة سريعه ، بطيءه ، او عدم انتظام القلب ايقاعات ؛ رسم الخرائط الكهرباءيه مشاكل في القلب ؛ إفتتاح العوائق وايصال الاغاثه الى المرضى الذين يعانون من اشكال مختلفة من السرطان ؛ المنفذ تحليلات وintravascular الاشعه الفوق السمعيه ؛ وضع فلاتر لمنع جلطات الدم من الوصول الى الرئتين ، القلب ، أو الدماغ ؛ معالجة البوليه ، وأمراض النساء ، كلوى ، الرئتين ، neurovascular ، وأمراض معوي ؛ نشاط التنظيم والاعصاب لعلاج الصمم والالم المزمن. انها اسواق منتجاته من خلال قوة المبيعات المباشره ، وشبكة من الموزعين والتجار. بوسطن العلميه لدى شركة استراتيجي cryocor بالتعاون مع مؤسسة لعلاج القلب arrhythmias. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1979 ويقع مقرها في natick ، ماساشوستس.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otc Bb:gvss) , (nyse:skp) , (otc Bb:remi.ob) , (amex:bzp

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا gvss نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gvss

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gvss

قياس حلول الامن ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss) السعر الحالي (0.75) carrollton ، تكساس ---- اكتوبر 17 ، 2007 -- قياس الحلول الامنية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss.ob - الأنباء) ، رائد مقدم فيديو المراقبة الأمنية عرض الحلول الكاملة سامسونغ للالكترونيات خط المنتجات ، واعلن استلام رسالة جديدة توسعت المدرسة الفيديو الأمن المشروع من مقاطعة ميامي - دايد في المدارس العامة. قياس حلول الامن ، شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر الامن للمراقبة بالفيديو وحلول لامن الوطن ، والمهنيه ، وبين المؤسسات التجارية في الأسواق. فهي توفر مزيجا من داءره مغلقة واجهزة التلفزيون ومسجلات الفيديو الرقميه ، ومراقبة الدخول ، وبوابات الوصول السريع ، نظم البرمجيات ، واقامة الشبكات المنتجات التي تعزز سلامة الحياة بالنسبة للوكالات الحكوميه والقطاع الخاص. الشركة للمراقبة بالفيديو والحلول الامنية المتكامله تشمل ابيض واسود ، ولون الكاميرات ، والتي تشمل تقنيه كشف الحركة ، وعلى ضوء منخفض اليوم / الليلة القرار ؛ الطقس مقاوم للماء ومقاوم للكاميرات ؛ قبه الكاميرات والثقب واغلفه ؛ مجموعة من العدسات ؛ ابيض واسود ، لون ، البلازما ، وتراقب الشاشه المسطحه ؛ ومسجلات الكاسيت لشريط الفيديو الرقميه ، ومسجلات الأقراص الصلبه ؛ معدات البث التلفزيوني ؛ الرقميه ومسجلات الفيديو والمجهزين ، بدالات ، والفيديو نظم الادارة ؛ تسجيل فيديو رقمية البرمجيات ؛ والمعدات والبرمجيات ، التي تمكن ذكية للمراقبة بالفيديو. كما تصاميم والمصنوعات بناء بوابات الوصول. الشركة يخدم الموزعين ، ونظام تكامل ، والوكالات الحكوميه ، والقطاع الخاص والاعمال التجارية في الولايات المتحدة. قياس الامن عروض منتجاتها وخدماتها من خلال المؤسسات المحلية والاقليمية ، وتكامل نظام وطني ، وكذلك من خلال الموزعين ، والمبيعات الداخلية للقوة ، والنواب المستقلين. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1993 ويوجد مقره فى carrollton ، تكساس.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا skp نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/skp

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=skp

Scpie المقتنيات شركة

(سوق نيويورك للأوراق المالية : skp) السعر الحالي (27.29) لوس انجليس 17 تشرين الاول / اكتوبر -- scpie المقتنيات شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : skp - الأنباء) ، احدى الجهات الرئيسية التي توفر التأمين الطبي سوء التصرف ، وسوف تستضيف المؤتمر نداء يوم الاربعاء ، 17 تشرين الاول ، 2007 ، في 9 صباحا التوقيت الصيفي الباسفيكي (12 ظهرا التوقيت الصيفي الشرقي) ، لمناقشة الاتفاق على ان تكون حصلت عليها الشركة الاطباء. Scpie المقتنيات هى شركة رائدة لتوفير الرعايه الصحية التأمين ضد المسؤولية للأطباء الفم والفكين الجراحين ، وغيرها من مقدمي الرعايه الصحية ، فضلا عن المجموعات الطبية ومرافق الرعايه الصحية. منذ أن تأسست الشركة في عام 1976 ، فقد تقسيم كبيرة متخصصه في صناعة التأمين عن طريق تقديم منتجات وخدمات مبتكرة خصيصا للرعايه الصحية للمجتمع.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ريمي نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/remi

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=remi

Remedent ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : remi.ob) السعر الحالي (3.00) deurle ، بلجيكا -- 17 تشرين الأول (اكتوبر) -- remedent ، شركة (otcbb : ريمي - الانباء) اعلنت اليوم انها وقعت حصري لعدة سنوات في المبيعات والتوزيع اتفاق مع العالم محدودة التوزيع ، المملكه المتحدة لreme) بمعنى (tm) ، remedent المنتج لعلاج الاسنان الحساسة. حساسيه الاسنان هي واحدة من الشكاوى الاكثر شيوعا الكبار عن اسنانهم. واحد مرة كل شهر في الدقيقة 10 من السهل تطبيق reme) بمعنى تنتج الاغاثه الفوريه لمدة تصل الى 4 اشهر. Remedent ، شركة ، شركة يتاجر بها علنا - على otcbb ، متخصصه في مجالات البحث والتنمية ، والتصنيع والتسويق والرعايه من الشفوي منتجات التجميل وطب الاسنان. مع مكاتب في كاليفورنيا ، وبلجيكا وسنغافورة ، remedent توزع منتجاتها في أكثر من 35 بلدا. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع remedent في www.remedent.com.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا bzp نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bzp

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=bzp

شاسيه الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (اميركان : bzp) السعر الحالي (10.40) هيوستن -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- شاسيه الطاقة ، وشركة (أميركان : bzp - اخبار) اعلن اليوم الانتهاء من اعادة دمج الشركة في ولاية تكساس عملا لخطة التحويل النحو الذي وافقت عليه لحملة الأسهم خلال الاجتماع السنوى عن 17 اب / اغسطس ، 2007. فان التسجيلات مع وزير الدولة في ولاية تكساس ان تشمل ايضا تغيير اسم الشركة من طراز الطاقة ، وشركة لشاسيه الموارد ، في شركة القابضه المستوى. ومع ذلك ، فان الشركة تستمر في استخدام اسم شاسيه الطاقة ، بوصفها مؤسسة د / ب / ا) "ممارسة الاعمال التجارية") في دورته العاديه للعمليات التجارية. شاسيه الطاقة ، شركة ، شركة استكشافيه المرحلة ، تركز على استكشاف وانتاج النفط والغاز الطبيعي في بيرو واكوادور ، وأمريكا الجنوبيه. وقد الانسان واتفاقات الترخيص لاستكشاف النفط والغاز والانتاج تغطي ما مجموعه حوالى 2.4 مليون فدان في شمال غرب بيرو. شاسيه الطاقة كما تملك غير مصلحة التشغيل العاملة في النفط والغاز المنتجة الممتلكات الواقعة فى الجنوب الغربى من المنطقة اكوادور. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2001 ويقع مقرها في هيوستن ، تكساس.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: VASO), (OTC BB:ELHI) , (Nasdaq:SLTC) , (PinkSheets: AXTG)

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا فازو نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/vaso

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=vaso

Vasomedical ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : كوب) السعر الحالي (0.11) westbury ، n.y. -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- vasomedical مؤسسة "vasomedical") (الشركة الشرقية للاخشاب : vaso.ob - الاخبار) ، وهو زعيم في Noninvasive والعلاج من امراض القلب والاوعيه الدمويه الادارة ، اعلنت اليوم النتائج المالية للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007. Vasomedical ، مؤسسة يشارك فى تصميم وتصنيع والتسويق ، ودعم من eecp الخارجية counterpulsation الانظمه القائمة على التكنولوجيا. Eecp دورته العلاج هو noninvasive والعلاج في العيادات الخارجية لعلاج امراض القلب والاوعيه الدمويه للنظام مبين للاستخدام في حالات صدريه مستقرة او غير مستقرة ، ازدحامي القلب الفشل ، حاده احتشاء قلبي ، وcardiogenic الصدمه. العلاج يعمل على زيادة التداول في مجالات القلب مع أقل من كافية امدادات الدم ويجوز اعادة النظميه والاوعيه الدمويه وظيفة. توفر الشركة المستشفيات ، والمستوصفات ، والممارسات الخاصة مع eecp المعدات ، والعلاج الارشاد ، وتدريب الموظفين ومعدات صيانة البرنامج. Vasomedical تبيع eecp نظم العلاج من خلال عمليات البيع المباشره لقوة المستشفيات ، والمستوصفات ، واطباء القطاع الخاص الممارسات في الولايات المتحدة ؛ ويوزع من خلال شبكة من الموزعين المستقلين دوليا. الشركة تأسست فى عام 1987 ويقع مقرها في westbury ، نيويورك.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا elhi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/elhi

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=elhi

Edgeline المقتنيات ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : elhi) السعر الحالي (0.69) هيوستن -- 17 تشرين الأول (اكتوبر) -- edgeline المقتنيات ، وشركة (otcbb : elhi - الانباء) اعلنت اليوم انها تلقت مبلغ 500 7 اقتراح التمويل. الشركة تقوم حاليا تقييم هذا الاقتراح الى جانب عدة بدائل اخرى. هذا التمويل المقترح من شأنه ان يسمح للشركة بأن تواصل تنفيذ أعمالها التجارية مع شركائها استراتيجية القائمة آفاق وايضا لديهم القدرة على البحث وتطوير فرص جديدة. يوجد مقرها في هيوستن ، تكساس ، edgeline المقتنيات ، هي شركة للتداول العام في الشركة القابضه التي تتخصص في مجال اكتشاف واكتساب الراءده المتخصصه التكنولوجيات. هذه التكنولوجيات سوف مفقس ورعايتها في سوق تطبيقات جاهزه. Edgeline 'sالحاليين والمحتملين على حافظة تتكون من المرحلة المبكره الشركات التي تتطلب المزيد من الخبرة الاداريه لتطوير التكنولوجيا في النهاية الى تعظيم قيمة هذه التكنولوجيات من قبل تقديمهم الى السوق من خلال ترتيبات الترخيص والشراكات.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا sltc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sltc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sltc

Selectica لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : sltc) السعر الحالي (1.79) سان خوسيه ، calif ، 11 تشرين الأول / اكتوبر - selectica شركة (ناسداك : sltc - الأنباء) ، رائد مقدم عقد دورة الحياة لادارة المشاريع والمبيعات ترتيب الحلول ، واعلن اليوم اضافة جيم دبليو ديميتريس لمجلس ادارته الفعاله في 9 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. السيد ديميتريس ، 58 ، لديها اكثر من 20 عاما من الخبرة في الادارة العليا للمؤسسة وشركة برمجيات عملت على المجالس الاستشاريه وقدمت خدمات استشاريه لمجموعة متنوعة من الشركات منذ تقاعده من broadvision ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : bvsn - اخبار) فى عام 2002. Selectica (nasdaqgm : sltc - اخبار) ينص على زبائنه مع حلول البرمجيات ان مكننه تعقيدات ادارة العقود والمشاريع والمبيعات ترتيب حياتهم. الشركة عالية الاداء وراء الحلول الحاسمه وتوحيد مهام التجارية بما في المصادر ، والمشتريات ، وشؤون الحكم ، والمبيعات والايرادات الاعتراف. Selectica تم توفير مبتكرة ، المءسسه من الدرجة حلول لأكبر الشركات في العالم لأكثر من 10 عاما ولدت وفورات كبيرة لزبائنها. Selectica عملاء يمثلون قادة في مجال التصنيع والتكنولوجيا ، وتجارة التجزءه ، والرعايه الصحية والاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، بما في ذلك : اي بي بي ، اس الاجهزه ، الجرس كندا ، سيسكو ، covad الاتصالات ، جنرال الكتريك ، رجل الاطفاء للصندوق وشركة تأمين ، شركة هيتاشي ، ورقة الدولية ، والعرعر الشبكات ، ليفي ستراوس وشركاه ، روكويل التشغيل الآلي ، Tellabs ، و7 - أحد عشر. Selectica يقع مقرها في سان خوسيه ، كاليفورنيا. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع الشركة في http://www.selectica.com.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا axtg نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/axtg

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=axtg

محور تكنولوجيات الفريق ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : axtg) السعر الحالي (0.96) لنكولن ، ولاية نيبراسكا........ اكتوبر 17 ، 2007 -- التكنولوجيات محور المجموعة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : axtg.pk - الأنباء) ، اخضر شركات التكنولوجيا ان التصاميم ، والسلع المصنعه والاسواق خاضع لملكيه خط الاقتصاد في استهلاك الطاقة والحصاد الصيفي الالكترونيه الخفت كوابح الاضاءه التجارية للصناعة ، اعلن اليوم ان الشركة حصلت على امر شراء من مجموعة الطاقة والابتكار (eig) بمبلغ 250،000. المحور تلقى اولية امر شراء من eig التي تتجاوز قيمتها 55،000 في 11 تشرين الاول ، 2007. المحور التكنولوجيات ، شركة ، شركة مقرها في ديلاوير لينكولن ، نبراسكا. المحور التكنولوجيات ، شركة التصاميم ، والسلع المصنعه والاسواق خاضع لملكيه خط موفره للطاقة وضوء النهار الحصاد الالكترونيه الخفت كوابح الاضاءه التجارية للصناعة. الشركة في السوق المستهدف هو صغير إلى كبير المستخدمين التجاريين من الاضاءه الفلوريه بما في مباني المكاتب ، بالجمله والمفرق المباني ، والمستشفيات ، والمدارس ، والمباني الحكوميه. في عام 2002 ، وكلاء مختبر (UL) وافق على محور المنتجات للبيع في كل من الولايات المتحدة وكندا. المحور ddh الصابوره هو سعرا تنافسيا وهو الا حصاد الصيفي نظام الصابوره التي يمكن تسويقها بوصفها معيارا لاستبدال الصابوره.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى