أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pink Sheets:SGCP), (OTCBB: GLIF), (Pink Sheets: LNGT), (OTCBB: HYBT), (OTCBB: ETLC)

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا sgcp نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sgcp

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sgcp

شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) للتو أنباء وردت من مدير اعمالها التشغيليه جديد عن الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. الذهب في الصخور الصلبه هي مرئية. جمعت عينات اخذت من الصخور الصلبه الجديدة تشكيل ويجري تجهيز باستخدام اساليب المحلية. نتائج الصفوف من الذهب ومن المتوقع قريبا.

مقالة نشرت مؤخرا ، "أختر هذا المجال" ، مؤرخة 26 ايلول / سبتمبر ، 2007 نشرت في "stockhouse bullboards ،" وذكر ان "الاتجاه birimian (غرب افريقيا) هو متميز الجيولوجيه والاتجاه حاليا قاعدة لالاسرع نموا فى انتاج الذهب والتنقيب منطقة في العالم. " المادة مقارنة غرب افريقيا الجيولوجيا الى ان من الدرع الكندي والتنمية في دورته الحالية تعدين الذهب إلى ما حدث في نيفادا "كارلن الحزام" في اوائل التسعينات.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا glif نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/glif

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=glif

منحة مؤسسة علوم الحياة (otcbb : glif)

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- علوم الحياة منحة مؤسسة اعلن اليوم التوقيع على اتفاق نهائي مع الدكتور بيتر sveshnikov والدكتور كيسيليف من دول الاتحاد الروسي ، في ل- اصدار تراخيص معينة من تكنولوجياتها التي هي مكمله للغاية المنح 'الجسم المضاد على اساس اختبار للكشف عن سرطان عنق الرحم. فان الملكيه الفكريه المرتبطه sveshnikov / كيسيليف التكنولوجيا قد تم استحداثها نتيجة تمويل من وزارة الخارجية الاميركي للصناعة البيولوجية مبادره (الحشري) البرنامج. فان بادانغ يهدف الى تعزيز الطبية والبيولوجية الاخرى للبحث والتطوير في الاتحاد السوفياتي السابق من خلال تحويل السابق biowarfare العلماء الى انشطه انتاجيه زمن السلم.

Sveshnikov / كيسيليف ضعت الانزيمات المرتبطه immunosorbent الفحص (elisa) محددة لكشف البروتينات المسببه للسرطان من فيروس الورم الحليمي البشري (مميتة) -- تلزم تسبب سرطان عنق الرحم -- مخاطي داخل عنق الرحم والخلايا (التي تشكل أساس السائل حلمة الثدي عينات). الاختبار يستعمل بعض الأجسام المضاده ضد هذه المركبات المسببه للسرطان من اجل الكشف عن السرطان البروتينات. وحتى الان ، فان اختبار مصمم لاكتشاف البروتينات المسببه للسرطان من انواع السرطان في 16 و 18 التي ، بشكل جماعي ، هي المسءوله عن معظم الأمراض سرطان عنق الرحم. هذا النوع تحديدا اختبار مادة مضادة ، تماما بمجرد التثبت من صحتها وتوسيعه ليشمل انواعا اخرى من السرطان المرتبطه النمو الشاذ وسرطان عنق الرحم ، ومن المتوقع ان تكون تازريه ومكمله لاختبار التكنولوجيا القائمة حلمة الثدي. ومن المتوقع ان يوفر لمنخفضه التكلفه السرطان اختبار كما تؤديها حاليا في البلدان الغربية ، دون الحاجة الى مزيد من سرطان عنق الرحم نماذج يتجاوز ما هو الآن المتخذة. وبالاضافة الى ذلك ، كبيرة في النفقات الراسماليه ، لن تكون هناك حاجة لأن معظم المختبرات ويمكن بسهولة ان تفعل elisa الاختبار.

Sveshnidov / كيسيليف قد سبق اختبارها على التكنولوجيا الروسيه 1000 مع عينات للتأكد من امكانات هذه التكنولوجيا. وسيتم منحه مزيدا من الشرعية على اكثر مع نماذج من روسيا واجزاء اخرى من العالم.

"الآن وقد منحه اتجاهين متكاملين او سرطان عنق الرحم النمو الشاذ الاختبارات التشخيصيه التي يمكن استخدامها مع مصل الدم او مخاطي وخلايا عنق الرحم ،" قال الدكتور هون - تشي لين ، رئيس الجمهورية ورئيس العلماء في منحة. "بطبيعة الحال ، على اساس اختبار الدم قد تكون ملائمة تماما لاختبار 1.7 مليار النساء في جميع انحاء العالم الذين ليست حاليا اختبارها من قبل حلمة الثدي مسحة علم الخلايا. هذا النقص في النتائج اكثر من 300،000 وفاة في السنة. ومن ناحية اخرى ، أ اختبار استخدام خلايا عنق الرحم او مخاطي تماما ملائمة للاستخدام في الأماكن الطبية الغربية ، ولديه القدرة على خفض التكاليف بشكل كبير اذا ما قورنت تلك التي تعزى الى السرطان الحالية لاختبار الحمض النووى. وعلاوة على ذلك ، قد يقلل بشكل كبير التكاليف المتصله للمتابعة احالة الاجراءات التي تتحول الى سلبية ؛ هذه البلايين من الدولارات سنويا في النفقات الطبية التي لا داعي لها قد تكون انقذت نتيجة لذلك. "

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا lngt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/lngt

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lngt

الليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt)

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- ليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt) أعلن اليوم أن الشركة قد سلمت واحدة من brightstar الحاله الصلبه alexandrite الليزر ، لغير الفتاكه ليزر الدفاع التطبيق ، الى الدفاع المقاول الحظ 50 ..

فان brightstar (tm) الليزر هو جزء من الشركة الحالي من خط الانتاج بشكل موصل الهواء مبرد الليزر. هذا brightstar (tm) الليزر وقد تم شراؤها لالتجارب ان تصنف ، والتي يمكن ان تؤدي الى البرنامج الرئيسية التي تنطوي على عدة الاف من alexandrite الليزر.

قيمة الصفقة نحو 000 79 دولار.

الليزر علم الطاقة 'تكنولوجيا الليزر يمكن أن تصمم بحيث تعمل من البطاريات ، مما جعل هذه بشكل موصل مبرد الليزر التي يحملها الأفراد على ارض المعركه. الاخرى المتنافسه انواع الليزر ذات الطاقة العالية الحاجة الى المياه أو غيرها من أساليب متطوره للتبريد والتي تعوق قدرتها على ان تصبح يحملها الافراد. هذه التكنولوجيا الحالية هي التي تغطيها براءات الاختراع التي تملكها الشركة.

روبرت دال - battis ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للعلم الطاقة الليزر ، وذكرت ، "نحن brightstar (tm) alexandrite تكنولوجيا الليزر اكتسبت قدرا كبيرا من الاهتمام من الصناعة الدفاعيه. ونحن نعمل حاليا مع عدد من المقاولين لتحديد كبيرة جديدة واضافية تطبيقات للتكنولوجيا. ونأمل ان تكون في وضع يمكنها من تقديم عدة اعلانات تتعلق هذه التطورات في المستقبل القريب. "

الليزر عن علم الطاقة ، شركة :

ليأت وقد تواصل ووضع برنامج شامل واستراتيجى الليزر خط الانتاج ان يتناول التطبيقات في الصناعة والعلوم والطب والعسكرية. وقد سبق للشركة قد تركز اساسا على alexandrite تكنولوجيا الليزر. يمكن تقسيمه وتضبيطه هذه الحاله الصلبه الليزر هي فريدة في انها يمكن ان تكون بشكل موصل الهواء مبرد ايجابيا على التنافس ضد المياه المبردة الليزر في تطبيقات كثيرة. وبالاضافة الى ذلك ، وهذه قد الليزر واحدا من اعظم الطول الموجي ضبط النطاقات مع عرض النطاق الترددي لاكثر من 250nm. الشركة تسعى الى الاسواق بعد ان تكون متنوعة ويمكن استخدام الليزر مع نفس الميثاق على تصميم سهل الاستعمال. هذا وتتيح تكنولوجيا الليزر المستدامة اكثر من ميزة اخرى كثيرة الليزر لما لها من قدرة - دف ، بشكل موصل تشغيل مبرد الهواء ، والسماح لهذه كفاءتها الليزر لتعمل في 110 فولت مقارنة اخرى اقل كفاءه تنافسية الليزر التي هي كبيرة وتحتاج الى 220 فولط تعمل.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا hybt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/hybt

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=hybt

التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt)

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- مجلس الادارة لالتكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، يود تقديم المتابعة الروابط التي تؤدي الى التغطيه الاعلاميه الاخيرة :

Http://online.wsj.com/article/sb119151096585648940.html؟mod=mm_media_mar keting_hs_left ---------------------- ----------------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا etlc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/etlc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=etlc

Etelcharge.com (otcbb : etlc)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) اعلن اليوم انه فى اعقاب الاطلاق الناجح لنظام الدفع الجديد والاستفسارات من بعض من اكبر التجار في البلاد ، وقد سبق للشركة ان اسمه جيمس "توبي" ويلسون عن رئيس التكنولوجيا موظف.

"توبي وقد اثبتت قيادة والخبرة التقنيه لتقودنا الى المستوى التالي من الناحية التكنولوجيه ،" ذكر روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "انها اساسية بالنسبة لنا ان نحتفظ تكنولوجيا جديدة ، متدرجه وأمنه. توبي مثاليه للعمل الوظيفي وسيكون مساعدة كبيرة ونحن نسعى الى تأمين اضافية والتجار. "

ويلسون ، الذي اتى الى etelcharge في حزيران / يونية بوصفه خبيرا استشاريا ، في طليعه اكمال وتدشين etelcharge الجديد على الانترنت ونظام الدفع الذي يتيح لاعضاء فاتوره الشراء على الانترنت لفواتير الهاتف. "احد التحديات الكبرى كان علينا ان تم التغلب على ربط جهودنا انابيب الى قواعد بيانات ضخمة في حين ان الحفاظ على الاتصالات على الوفاء بالتزاماتها معايير امنية مشددة. للقيام بذلك ، وبذلنا جهودنا تكنولوجيا قوية للغاية ، "ويلسون ذكرت.

"نتمكن من الاتصال بأي اتصالات ، سلكي او غير مثير ، المحلية او الدولية. ان المستقبل هو لetelcharge -- دينا القدرة على الاتصال ايا كان وفي اي مكان ، في اي وقت مع المحافظة على جميع متطلبات التكنولوجيا والمعايير الامنية ، "ويلسون خلص.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا dmtn نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/dmtn

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=dmtn

د mecatronics شركة (الورديه الواح : dmtn)

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- مجلس ادارة شركة mecatronics د (الورديه الواح : dmtn) ويسر أن تعلن أنها قبلت بالاجماع على المقترح ترك الخدمة مقابل عوض. العرض هو لترك الخدمة مقابل عوض على جميع من المعلقه أسهم الشركة بالكامل ل0.49 للسهم الواحد نقدا. ويوصي المجلس بأن حملة الاسهم قبول هذا العرض.

"نعتقد ان الأسعار المقترحة للمعاملة عادلة لد mecatronics' حملة الأسهم. وننوي التحرك بسرعة لاتمام الصفقة. أ المساهمين وسيعقد الاجتماع الثامن والعشرين من تشرين الثاني / نوفمبر في تورونتو في التصويت على العرض. المكان والوقت سيعلن عنه في مستقبل العلاقات العامة ، "قال berardino paolucci ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول.

د mecatronics عن شركة (http://www.dmecatronics.com) :

د mecatronics شركة اللوازم المكونات ، ونظم متكاملة وروبوتيه الى وحدات العالم للسيارات العشر الاولى الموردين. من خلال فروع الشركة المستقلة عروض القطاع والتكنولوجيا للتوصل الى حلول محددة لتمكين زبائننا بشكل كبير الى تسريع الوقت الى الاسواق والايرادات.

وحتى الآن ، والشركة وتشمل الانشطه الرئيسية للتصميم ، بناء وتركيب الانابيب المتصله النظم الاليه التي تستخدمها أجزاء السيارات وجمعية الموردين. الشركة تقوم حاليا بتقديم منتجات مثل مقعد اطار النظم ، ونظم الملكيه الفكريه انبوب المتكامله منعطف اللحام - نظم لصناعة السيارات.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: VSPC), (OTCBB: CHMD) and (OTCBB: SDRG).

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا vspc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/vspc الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = vspc viaspace شركة (otcbb : vspc) يصل 8.7 ٪ على 2.6 مليون سهم يتاجر بها.

Viaspace تأسس في 1998 مع الهدف من تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول أن يحل المشاكل المعقده التي نواجهها اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، الذي يدير وكالة ناسا ' ق مختبر الدفع النفاث. وفي تشرين الاول / اكتوبر السابعه عشرة ، ان الشركة اعلنت ان viaspace شعبة الطاقة ، بما الفرعية خلية وقود الميثانول المباشره شركة (dmfcc) ، هي الحلقه الدراسيه اف سي عارضا في عام 2007 ، محتجزين 15-17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 في مركز المؤتمرات في سان انطونيو ، تكساس. الدكتور كارل kukkonen ، الرئيس التنفيذي لكلا viaspace وdmfcc ، وقال : "اننا يتظاهرون جهة نظرنا الجديدة viasensor النظام المنسق 1000 - الرطوبه النسبيه الاستشعار ، وكذلك احد موظفينا وقود خراطيش العمل مباشرة مع خلايا الوقود الميثانول الذي ادلى به باركر hannifin. اخرى الاخيرة خرطوشه وصمام الموصل النماذج ستكون على العرض. فان كشك سيكون الماهوله من قبل viaspace الطاقة وdmfcc موظفين من الولايات المتحدة. ولدينا ايضا اقامة اجتماعات خاصة مع الزبائن المحتملين والشركاء الجديدة على جهود التنمية ، بما في tyco الالكترونيات. "

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا chmd نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/chmd الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = chmd الصين وسائل الاعلام مجموعة شركة (otcbb : chmd) يصل 8.1 ٪ على 1.9 مليون سهم يتاجر بها.

الصين وسائل الاعلام هي مجموعة شركة "الجيل القادم" اعلان / شركة وسائل الإعلام تركز على السوق الصينية المربحه جدا. ولديها مكاتب في الصين وهونغ كونغ وتكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية. تاسست الشركة في ولاية تكساس عن 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 2002. الشركة تقوم حاليا دخول السريعه النمو في صناعة الاعلان والصين خططا لتوسيع مكاتبها في المدن الرئيسية مثل بكين ، وقوانغتشو وشنتشن. الشركة ستتعاون ايضا مع شركاء استراتيجيين في المدن الأخرى لخدمة عملائنا على الصعيد الوطني من اجل التغطيه الاعلانيه. وفي تشرين الاول / اكتوبر السابعه عشرة ، ان الشركة اعلنت انها افرجت عن النسخه بيتا من دليل محرك بحث وموقع لالصين tietong الاتصالات الشركة المحدوده لاستغلال فرع غواندونغ ( "غواندونغ tietong" (الاصفر الصفحه دليل على الانترنت. Cmg ابرمت اتفاقا تعاونيا اتفاق تعاوني مع قوانغتشو جود وسائل الإعلام والثقافة & co ، المحدوده ( "gwcm") في اوائل تشرين الاول / اكتوبر 2007 لتقديم الدليل محرك بحث وموقع لغواندونغ tietong الاصفر الصفحه دليل على الانترنت لاعلان الحقوق لبعض الأعلانات البقع على دليل على الانترنت. Cmg حاليا اقلية حائز اسهم في gwcm.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا sdrg نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sdrg الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = sdrg الفضه التنين شركة الموارد (otcbb : sdrg) يصل 7.4 ٪ على 365 اسهم المتداوله.

فضة التنين الموارد هي شركة التعدين والمعادن الشركة تركز على الاستكشاف ، وحيازه وتطوير وتشغيل الفضه الالغام في مناطق الفضه ثبت عالميا. التنين الفضه وقال ان هدف التدريب على اكتساب الفضه التعدين الاصول التي تحتوي على استكشاف اهداف واعدة ، وقد العالية الاستدانه ، وخارج إطار - الودائع النقدية من الفضه ، و / أو تنتج الممتلكات مع استكشاف امكانات كبيرة لم تستغل بعد.

وفي تشرين الاول / اكتوبر السابعه عشرة ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن ان لديها مغلقة خاصة التنسيب التي تتكون من وحدات 1،000،000) "الوحدات") في الشركة بسعر 1.00 دولار امريكى لكل وحدة لالحصيله الاجماليه لل 1،000،000 دولار امريكى. وتتألف كل وحدة من واحد تقتصر حصة مشتركة واثنين من نصف واحد فى أوامر شراء حصة مشتركة. كل واحد أمر سوف يخول اصحاب وحدة لشراء حصة اضافية واحدة مشتركة ( "تبرر سهم") من الشركة في ممارسة الاسعار من دولار من دولارات الولايات المتحدة و2.00 5.00 دولار امريكى لكل سهم تبرر في اي وقت في غضون سنتين من تاريخ للاغلاق.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Otcbb: Soyo), (otcbb:trby), (otc:pgpm), (otcbb:wsce), (otcbb:nmkt)

اوستن ، تكساس ، في 18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا سويو نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/soyo الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = شركة سويو في 18 تشرين الاول / اكتوبر سويو شركة (otcbb : سويو) ، مبتكر لتوفير الحاسوب والالكترونيات الاستهلاكيه والمنتجات اعلن اليوم ان freestyler (tm) 600 بلوتوث السماعه تلقى مناسب جدا من استعراض benchmarkreviews . Com. فان freestyler (tm) 600 تلقت لعرضها 8.0 ، 8.25 للظهور ، لتشييد 8.5 ، 7.5 وظيفة ل، 9.0 لقيمة وشاملة تقدير من اصل 8.25 10. استعراض الدول ، "سويو يعرض على منتج جديد كعنصر اساسي ، وسهلة الاستخدام وبلوتوث حل للاستخدام مع اي موضوع الهاتف الخليوي. Freestyler مهامهم الجديدة (tm) 600 هو جيد مبنى ، وبأسلوب من وجهة نظر هو عدد صغير نسبيا. الوحدة ومن السهل الاعداد ، وازواج مع اي بلوتوث مكن الخليويه. ولا تزال فوق كل شيء آخر ، اكثر ستنظر في نوعية الصوت الى ان اهم سمة من ايدي خالية من جهاز. سويو 'sfreestyler (tm) 600 على ما يكفي من نوعية الصوت عندما يتحدث كل من والاستماع أثناء المحادثة. أ - الأيدي الحرة اداة يمكن ان يجعل الامور اسهل كثيرا عند استخدام هاتفك الجوال ، واذا كنت الدافعه ، وهي تتحول بسرعة الى القانون في العديد من الدول التي يجب ان تستعمل ايدي خالية من أداة عندما نتكلم على هاتفك الجوال. سويو 'sfreestyler (tm) 600 بلوتوث هو الصلبه المنتج الذي يتناسب تقريبا اي ميزانيه. " ادوارد اوبراين ، مدير التسويق وقالت : "freestyler (tm) 600 السمات احدث تكنولوجيا بلوتوث 2.0 مع نسبة بيانات معززه (edr) ، والتكنولوجيا الجديدة قد تحسن كبير في نوعية الصوت الذي يتيح للمستخدمين افضل بلوتوث التجربه. نحن سعداء جدا مع الاستعراض الذي حصلنا عليه من benchmarkreviews.com ، وياملون فى تحقيق المزيد من النجاح لهذا المنتج. " انظر الى الاستعراض في اكملها يرجى زيارة : http://benchmarkreviews.com/index.php؟option=com_content&task=view&id=78 & itemid = 47.

اسعار الاسهم : 1.37 ، -11.04 ٪ الاسهم المتداوله على +257472

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا trby نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/trby الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة trby = ج ج 18 تشرين الاول / اكتوبر في جميع انحاء العالم ، مسجلة · للtorbay المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : trby) أعلن اليوم ان الشركة بدأت عملياتها مع فتح اربعة مخازن البيع بالتجزءه الايطاليه في أيلول / سبتمبر ، 2007. ووفقا لالفريد settino ، رئيس غرفة التجارة الدولية ايطاليا (شركة فرعية لغرفة التجارة الدولية في جميع انحاء العالم) ، "افتتاح هذه المحلات يشكل علامة بارزة فى المحكمه الجناءيه الدولية. وهي تشكل اول الخطوات في تطوير كبرى المشروع الجديد الذي هو انشاء المحكمه الجناءيه الدولية في ايطاليا. هذه هي الاعمال التي تركز على خدمة متخصصه لاحتياجات البلاد 3.5 مليون عامل مهاجر السكان. " المحكمه الجناءيه الدولية بتسليم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المتخصصه الى الراسخه للمجتمع عامل مهاجر في ايطاليا.

متجرا جديدا مواقع : اثنان من المحكمه الجناءيه الدولية الجديدة في مخازن تقع في رافينا ، وهي مدينة في منطقة ايميليا رومانيا من ايطاليا. الاثنان الاخران في مدن trescore وcalcinate ، وكلاهما في المنطقة الشمالية لومبارديا. بالتزامن مع افتتاح هذه المواقع التجزءه ، والمحكمه الجناءيه الدولية ايطاليا كما انشأت عمليات مقرها في مدينة mantova ، ايضا في منطقة لومباردي. الغرفة التجارية الاستراتيجيه : settino وتابع يقول ان "هذه المواقع الأربعة هي الاولى في سلسلة من خطط الشركة المملوكه للتخزين مرساة' الفتحات. مع مرور الوقت ، ان استراتيجيتنا لغرفة التجارة الدولية تدعو إلى فتح عدد من هذه المواقع فى جميع انحاء المعرض الاقليمى ايطاليا. المرساه مخازن سيقوم بدوره ، واجتذاب دعم شبكة كبيرة من اصغر ، مستقلة الساتليه المملوكه للمخازن. هذه السواتل المخازن موجودة اليوم ضمن الآلاف من الاحياء الاثنيه المتنوعة المحلية في جميع انحاء ايطاليا. المحكمه الجناءيه الدولية ستبيع الى مخازن الساتليه) على أساس البيع بالجمله) نفس مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تتوافر لنا في معرض مرساة مخازن. وسندعم ايضا الساتل مخازن مع المعاصرة الغناءيه وبرامج التسويق ، والمساعدة المالية وعاليه الكفاءه للتجديد المخزون من وجهة نظرنا مستودعات اقليميه. مع قاعدة راسخه من ان اعداد الشبكه اكثر من 4،000 مستقلة الساتليه التي تملكها المخازن في جميع أنحاء ايطاليا ، لامكاناتنا من اجل النمو السريع للتوزيع بالجمله والمكون من الغرفة التجارية الجديدة امر رائع. " الايرادات الأولية : الاغنياء lauer ، رئيس الغرفة التجارية الدولية في جميع انحاء العالم & علق المدير التنفيذي ايضا ، "مع افتتاح هذه المحلات ، التزامنا الثابت الآن هو توليد المبيعات الاولية. المحكمه الجناءيه الدولية وعليه ، سوف الابلاغ الإيرادات من هذه العمليات في اعمالنا القادمة 10 - ف التسجيل لل الربع الثالث. وتجدر الاشارة مع ذلك إلى أن مخازن جديدة للمحكمة الجناءيه الدولية ليست سوى التشغيليه لفترة وجيزة في أواخر ايلول / سبتمبر - في غاية نهاية ربع السنة. وبناء على ذلك ، دخل علينا تقرير في هذا الشأن ستكون متواضعه. "

عمال المهاجرين : مع اكثر من 30 مليونا من العمال المهاجرين الذين يعيشون في اوروبا الغربية اليوم ، الغرفة السوق هو : 1) الضخم ، 2) التي تنمو بسرعة ، و3) من قلة الخدمات. الايطالي عامل مهاجر سوق الأرقام وحدها اكثر من 3.5 مليون فرد. اساسا من الهند ، باكستان ، المغرب ، السنغال ، نيجيريا ، وبعض بلدان أوروبا الشرقية ؛ هؤلاء العمال توفير تشتد الحاجة الى العمل في القطاعات التجارية & تصنيع الزراعة ، فضلا عن صناعات الخدمات مثل الفنادق والمطاعم ، الخ عادة هؤلاء العمال الصغار ، الذكور والمقيمين منذ فترة طويلة من البلدان التي اعتمدت. كما انها قانونيه وموثقه توثيقا كاملا. وبالنظر الى العمل لصالح البيئة التنظيمية وتكليف الاجور الساءده في معظم بلدان اوروبا الغربية اليوم ، والعمال المهاجرين قد يثير الدهشه الدخول. وعلاوة على ذلك ، ونظرا لطبيعه الشيخوخة باستمرار القوميه الايطاليه (والاوروبي عموما) السكان ، وعامل مهاجر اصبح المجتمع لا يتجزأ ، الحرجه ، والتي تنمو بسرعة العنصر (مركب 28 ٪) من مجمل الاقتصاد الايطالي.

اسعار الاسهم : 0.01 ، بزياده 0.00 ٪ على الاسهم المتداوله 0

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا pgpm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pgpm الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = pgpm 17 تشرين الاول / اكتوبر حاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) (fwb : phv) اعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا ( "Loi") لشراء 100 ٪ مصلحة العمل ومصلحة الملوك في شركة ساتون المزرعه المشروع يقع في مقاطعة وتشيتا ، تكساس ، والتي تغطي ما يقرب من 146.7 فدانا ، والتي تقع على طول الحافه الشرقية من الغرب (منطقة العاصمة كينغستون (الميدانيه ، التي انتجت الملايين من براميل النفط من الرمال فى منطقة العاصمة كينغستون 4،200 'منذ الاربعينات. مصلحة فى هذا المشروع هو شركة ساتون المزرعه التي تولدها اثنين من اختراقات عميقة في الغرب الميدانيه التي اسفرت عن نفط تجارية اعمق من الآفاق. فان وتشيتا العزبه # 6 وقد اثمر 33،000 برميل من النفط من 5،330 في ellenburger 'وبيفرلي حملة # 1 انتجت 47،000 برميل من النفط من atokan تكتل في 280 5'. كل من الآبار المنتجة للنفط لا تزال نشطة اقتصاديا اليوم. خطاب النوايا ويتضمن احكاما بموجبها الطرفان قصارى جهدهم من اجل المضي قدما في التفاوض ، وتنفيذ ، وتسليم نهائي شراء وبيع & اتفاق في غضون 30-45 يوما من توقيع من Loi. معلومات اضافية ستصدرها قريبا لانها تصبح متاحة.

اسعار الاسهم : 0.007 بزياده 0.00 ٪ على الاسهم المتداوله 1

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا wsce نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/wsce الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = wsce 18 تشرين الاول / اكتوبر wescorp الطاقة شركة (otcbb : wsce) ، والنفط والغاز حلول الشركة ، واعلن اليوم انه نموذج للviscositor ، الذي يستخدم لتسجيل براءه اختراع التكنولوجيا في تطوير النفط الثقيل بمعدل بين 20 و 50 برميل يوميا ، وقد وصلت في الحكومة تعمل في البحث والاختبار ومرفق في ساسكاتشوان ، كندا في اطار التحضير للالتكليف والاختبار. فان viscositor ، وضعت بصورة مشتركة فى النرويج قبل wescorp وشريكتها ellycrack النحو ، هو نموذج يرمي الى رفع مستوى الزيت الثقيل على ضوء الزيت على الموقع ، مما يؤدي الى زيادة قيمة النفط والحد من النقل ، وتكاليف التجهيز والتكرير. وتستخدم هذه التكنولوجيا درجات حرارة منخفضه والضغوط ، ويؤدي الى انخفاض مساهمه الطاقة وتخفيض التكاليف التشغيليه. فان viscositor سيخضع موسع اختبار الجدول الزمني الذي يضم ترقية النفط ، والطاقة والمواد اختبار التوازن ، وتطويره مجموعة متنوعة من التجارب المحلية والاجنبية والنفط الثقيل والقار المصادر. النفط الثقيل والقار وصلنا الى العينات ويجري حاليا إعداد للاختبار في مرفق البحوث. والهدف من هذه الاختبارات هو لتحديد معالم التصميم والتشغيل ، وتقييم تشغيله على المدى الطويل. نتائج الاختبار سيكون ايضا مخطط تقدر التكاليف الراسماليه لكامل نطاق حدات تجارية. Wescorp اختار لتحريك viscositor من النرويج الى كندا في ايلول / سبتمبر عام 2006 لتمكين العالم من الدرجة الثقيلة خبراء النفط من كندا لدراسة وتعديل وتعزيز التكنولوجيا مع قصد بسرعة التجاري لانها مربحه المشروع. خلال السنوات ال 13 شهرا ، wescorp عدل واعيد بناؤها فان viscositor الامتثال الكندي السلامة ، وبناء المعايير البيءيه. فإن النموذج viscositor يجتمع حاليا او يفوق معايير التشغيل لعمليات النفط الثقيل فى امريكا الشمالية. قبل الانتقال الى كندا النموذج ، wescorp امضى سنوات 2 تطوير واختبار التكنولوجيا في المهابه sintef مركز البحوث في تروندهايم ، النرويج. نتائج متعددة من التجارب السابقة اظهرت viscositor اثيرت النفط 'sAPI (قياس أ الهيدروكربونيه's الكثافة (حوالي 12 درجة في المتوسط. "وهذا امر مهم لان كلما ارتفع API ، اكثر قيمة النفط ،" قال الرئيس والمسؤول التنفيذي wescorp دوغ بايلز. "الاولى متوسط API للنفط اختبرت كان ما يقرب من 13 درجات. API المنتجة للنفط في المتوسط حوالى 25 درجة. وفي احدى التجارب ، API كانت الزياده اكثر من 16 درجة. الاختبارات تشارك النفط الثقيل والقار من ألبرتا ، كندا ، وفنزويلا النرويج. " "وبالاضافة الى تحقيق زيادة كبيرة في قيمة واللزوجه من الزيت الثقيل ، الفحوص الاولية اظهرت viscositor ايضا يزيل ما يصل الى 90 في المئة من شوائب ، بما فيها المعادن الثقيلة ، وتصل الى 60 في المئة من محتوى الكبريت ،" قال بايلز. فان viscositor عملية تقوم على تفتيت النفط مع البخار والاصطدام مع انها في الرمال الساخنه عالي السرعه الى قاعة "الكراك" النفط. هذه العملية لا تحتاج الى محفزات. فانه يمكن انجازه في درجات الحراره المنخفضه وضغوط منخفضه ، مما يجعلها خيارا منخفض التكلفه لرفع مستوى الزيت الثقيل التي يمكن تركيبها البئر القريبه من مواقع الانتاج. Wescorp 'sالملاح ، وهو جناح من عملية ادارة خدمات الشركة أعمالها في جميع انحاء العالم لتسويق النفط والغاز العملاء ، ويستخدم لادارة هذا المشروع المساعدة على خفض التكاليف ، وتوفيرا للوقت والامثل للعمليات viscositor.

اسعار الاسهم 0.45 بزياده 0.00 ٪ عن +44575 الاسهم المتداوله

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا nmkt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/nmkt الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Nmkt شركة نيو ماركت 18 تشرين الاول / اكتوبر التكنولوجيا ، وشركة (otcbb : nmkt) أعلن اليوم ان الفرعية الاقليمية ، وهي حلول rkm (rkm) ، وقد تم اختيارها من قبل شركة مايكروسوفت (ناسداك : الاعدادات) كما كبيرا الحساب موزع ومستشار مؤسسة البرمجيات (lar / ايسا) لفنزويلا. ان هذه الشراكه الجديدة تتيح لrkm كبيرا توسيع الشراكه القائمة مايكروسوفت الذهب الى ارتفاع حجم العرض والترخيص ، وعلى وجه التحديد "مشروع الاتفاق" (Ea) و"اختر" للشركات مع اكثر من 250 الحاسوب الشخصي وخدمات الدعم الى مؤسسة كبيرة والمءسسيه الزبائن. مايكروسوفت مؤخرا اكملت عملية التقييم للمنافسة ، كما rkm اختيار واحدة فقط من ثلاث شركات فى جميع انحاء البلاد على ان يكون lar / وكالة الفضاء الاوروبية الشريكه. قبل اختيارهم لlar / برنامج وكالة الفضاء الاوروبية الشريكه ، rkm لقد كانت مايكروسوفت الشريك الذهب منذ عام 2001 ، فاز في عام 2003 حل مايكروسوفت البنية التحتية للجائزة السنة في فنزويلا. مايكروسوفت انشأت lar / ايسا القناة مع الشركاء المتخصصه التي تقدم الاستشارات متفوقة على ترخيص البرمجيات وادارة الاصول وخدمات الى المتوسطة الحجم والمؤسسات الكبيرة. Lar / ايسا شركاء مايكروسوفت ان يوسع الى حد كبير في متناول من الناحيتين الجغرافية والى الفئة التي تنمو بسرعة من منتصف السوق والشركات الزبائن.

اسعار الاسهم : 0.2551 ، حتى 2.86 ٪ على +248166 الاسهم المتداوله

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: CNTN), Coates International, Ltd. (OTCBB: COTE), Red Mile Entertainment, Inc.

19 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Continan الاتصالات ، وشركة (otcbb : cntn (52.00 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/cntn

18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - continan بنجاح عملية اطلاق للدولة - من احدث طراز بلغتهم الاصليه خدمات المسافرين الى الدول الاوروبية

Continan الاتصالات ، وشركة (otcbb : cntn) ، وvocalenvision فرعية مملوكة بالكامل لمؤسسة (ت & الخامس) ، وأعلنت انها قد بدأت اعمالها تقديم المساعدة متنقله متعددة لخدمة المسافرين في بلدان اوروبيه مختارة.

اطلاق بدأت مع واحدة من كبرى الشركات الأوروبية للاتصالات تقديم خدمة لاسلكيه - المتجولين العملاء داخل البلدان الثلاثة. Vocalenvision ، هي شركة نشر اعماله ملحق متعدد اللغات في الخدمة المتنقله بالتعاون مع شبكة كبرى تعمل فى نفس الوقت ، من خلال الخطوات النهائية للعقد.

& الخامس الخامس يسلم متعددة الخدمات المساعدة في المسافر لغة من خلال التزامهم الشخصي للهواتف النقاله. الخامس & الخامس الخدمة السمات دورته الملكيه محرك البحث البرمجيات wikitouri ؛ مبتكر يتيح أداة حية ، بين الطائفتين اللغوي او الثلاثيه اللغوي ، ومشغل لتوفير الوقت الحقيقي في حاجة الى دعم وغيرها من الخدمات المتصله بالسفر الى جميع المستخدمين النهائيين.

الخدمات المقررة في التنمية ستشمل لتحفظات الفنادق والمطاعم وسيارات الاجره والجذب المحلية فضلا عن عدد لا يحصى من الخدمات ذات القيمه المضافه مثل عصري التسوق والمواقع الساخنه نصائح ، الرياضة والأحداث الثقافيه مثل المهرجانات والحفلات الموسيقيه وغيرها من المعلومات لجميع نهاريه ومساءيه .

"استنادا الى ردود الفعل الاولية العميل ، لدينا المصادق قدرتنا على الوفاء ضرورة هامة لسوق السفر ،" ويقول المدير التنفيذي كلود continan بوشير. ومن الواضح ان ثمة قيمة للمسافر الدولي لهذا النوع من الخدمات ، وكذلك فرصة للضغط على خدمتنا العروض نحو غاية وطنية معترف بها مشغلي اللاسلكي. وحقيقة اننا توليد يدعو الى خدمتنا منهاج يشكل معلما بارزا لشركتنا ويمثل بداية هامة فى السوق الفرصة في التعاون مع مجموعة مختارة من دول اوروبا الغربية المتنقله المشغلين ، "بوشير يخلص.

Coates الدولية المحدوده (otcbb : ساحل العاج (30.39 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/cote

18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - coates يكمل التنمية

في انجازا بارزا في تاريخ coates الدولية المحدوده (otcbb : ساحل العاج) ، جورج ياء coates ، المسؤول التنفيذي الأول واعلن الانتهاء من اعداد برنامجها الغاز الطبيعي لتوليد coates كرويه الروتاري صمام (csrv) لادراجها في محرك كهربائي مولدات الكهرباء. ولدينا الآن وضعت واختبرت 855 c.i. الصناعية csrv محرك الست أسطوانات ويتم وضع خطط لبدء الانتاج في وقت قريب.

ولا يقل عن ذلك اهمية الرسالة التي احيلت الى اننا جيدا ل- أسلاك الطاقة (wwe) اليوم يؤكد ان يجري اتخاذ الترتيبات اللازمة لبالاضافة الى اسلاك لجمع الثالثة csrv محرك المنصوص عليه في كل من أبحاثنا وتطوير أعمالنا واتفاقات الترخيص. وتنص هذه الاتفاقات لمدة تصل الى 90 يوما فترة الاختبار في الميدان ، فورا بعد الانجاز الذي من طلبية الشراء الاولى من wwe يبدأ. Wwe تعتزم نشر هذه المحركات لاستخدامها في توليد الطاقة الكهرباءيه لتشغيل المعدات في الحقول النفطية فى جميع انحاء كندا. نتائج الاختبار المستقلة للمحركات وضعت حديثا او تجاوزت كل من المواصفات في أبحاثنا والتنمية واتفاقات الترخيص مع wwe.

وبالاضافة الى ذلك ، في ذلك الوقت ، ان الشركة سيكون لها بالارتياح جميع الشروط اللازمة لكسب ما تبقى من الرسوم وفقا لنظامها البحث والتطوير اتفاق تصل الى 3.8 مليون دولار والمتبقي من الرسوم المنصوص عليها في اتفاق الترخيص قدرها 4 .7 مليون دولار. هذه الأحداث سوف تؤدى ايضا الى الحد الادنى الحصه السنويه بموجب اتفاق الترخيص ، وهو ما يتطلب أن wwe لا يقل عن 120 شراء محركات سنويا من اجل المحافظة على التفرد بوصفه الوحيد المرخص له للاراضي كندا.

الشركة سوف يركز الآن على دورته القادمة فى بعثات جديدة للتفاوض واتفاقات الترخيص ، وبطبيعة الحال ، نحن جداول الانتاج.

الاحمر ميل التسليه ، وشركة (otcbb : rdml (28.38 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/rdml

18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - الاحمر ميل يضمن مفتاح موهبة لخطيءه مدينة لعبة

الاحمر ميل ترفيه ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : rdml) ، في جميع انحاء العالم مطور وناشر للترفيه البرمجيات التفاعلية ، واعلنت اليوم انها شاركت هلل لعبة الفيديو - صناعة كتابة وانتاج المواهب للمشاركة في تطوير الاحمر ميل المقبلة للعبة يقوم على تعدد الفائز بجاءزه الخالق / الكاتب / الفنان فرانك ميلر للخطيءه مدينة التصويريه الروايات وكتب هزليه.

لعبة انجازه والرسوم المتحركه المخضرم ، الصوان dille ، سيقود تصميم ، كتابة ، قصة جيل ، والانتاج الكلي من "خطيءه مدينة : لعبة" (عنوان العمل). وقد dille عشرين عاما من تجربة اللعبة إلى اسمه ، ولقد فاز مرتين "قصة من السنة" لعمله على سجلات من riddick : الهروب من الجزار على الميت وخليج الى الانسان. اضافة الى ان له مباراة الصلبه والرسوم المتحركه وثائق التفويض ، dille هو أيضا صديق مقرب من خطيءه مدينة الخالق ، فرانك ميلر -- بما فيه الكفايه بحيث ان ميلر اسم راوي القصص في بلدة ملحمة 300 "dilios." "فرانك والتقيت خلال ما اسميه اعمالنا المهنيه المراهقه' عندما كان يقوم به فارس الظلام وكنت افعله المحولات سلسلة الكرتون ، "يقول dille ،" ولقد قمنا كان عظيما اصدقاء منذ ذلك الوقت. " عن خطيءه مدينة لعبة ، dille يضيف ، "فرانك ولقد كنت طرفا فيها بعد الخروج مع المزعجين stuff للعبة. صحيح خطيءه في مدينة الازياء ، وبعض الشخصيات القديمة سيعود ، شخصيات جديدة ستظهر و-- من دون ان يعطي اي شيء بعيدا -- ربما يموت فظيعه. فهو اكبر من ان تعمل مع ميل فريق الاحمر على هذا المشروع : وهى حصة بوضوح صريح للوالتزامي لجلب جديدة وحقيقية لخطيءه مدينة التفاعلية الحياة. "

كما شارك في المباراة التنمية هو الاتحاد التسليه. الاتحاد - لعبة فيديو منتج تشمل الارصده الداءنه الاحمر ونجمة هذا العام بلغ المتفرعه عنها ، وهذا الظلام. الاتحاد الاصلي ولدت خطيءه مدينة مفهوم الوثيقة الاولى التي حصلت ميلر المهتمه في تكييف باعتبارها خطيءه مدينة ألعاب الفيديو ، وكان المركزية لإنشاء مشروع المدينة خطيءه مع ميل الاحمر. "خطيءه مدينة هو واحد من قلة مختارة الممتلكات ان الجميع يتفق مثاليه لالعاب الفيديو ،" قال رئيس الاتحاد ، ريتشارد الهجوم ، "نحن مسرورون جدا وفخور للمساعدة في جعل ذلك يحدث."

"الصوان والاتحاد احضر العميق واسعة من العاب الفيديو لتجربة خطيءه المدينة وانها سوف تكون جزءا لا يتجزأ الاحمر ميل للخلق العاب الفيديو التجربه ان يسلم على العاب' والمراوح توقعات ، "قال تشيستر aldridge ، المسؤول التنفيذي الاول لل الاحمر ميل التسليه.

Informedix المقتنيات ، وشركة (otcbb : ifmx (26.09 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/ifmx

18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - informedix شركاء مع ايتون الصيدلي اكبر من بوسطن

Informedix المقتنيات ، وشركة (otcbb : ifmx) ، المطور من البحر الابيض المتوسط - emonitor (tm) نظام للدواء والمرض التزام الإدارة ، وقد وقعت على اتفاق التوزيع مع بوسطن القائم ايتون الصيدلي. ووفقا لبنود الاتفاق ، ايتون الصيدلي ستوزع البحر الابيض المتوسط - emonitor النظام في الصيدليات ونيوتن ويستون في ماساشوستس ، كخطوه اولى نحو توسيع نطاق التوزيع المحتمل لاكثر من مرة واحدة مخازن ثبت نجاحها.

Informedix 'sالبحر الابيض المتوسط - emonitor هو نظام تفاعلي" علبة الدواء الذكيه "للانضمام التداوي ، ويرصدها مهنيين في الرعايه الصحية 24 / 7 مراكز الدعوة. وبالإضافة الى تخزين الادوية وتتبع المريض الالتزام بخططها الصحية ، والبحر الأبيض المتوسط - emonitor يوفر الرعايه الصحية مع المهنيين في الوقت الحقيقي انذارات عندما المرضى meds تفوت على صحتهم او انخفاضات. Informedix تعتقد ان يبشر بأن يكون اداة مفيدة خصوصا للاعضاء من "ساندويتش جيل ،" الطفل انفجار التفاوض مسؤوليات رعايه الآباء المسنين في حين رفع الاطفال الصغار.

مع ثمانيه عشر موقعا في اكبر منطقة بوسطن ، ايتون الصيدلي هو حقيقي حي الصيدله ، مع كل الزبائن والحاجة الى وقف صحيه ، بما في ثقته ، شهدت الصيادله ، واختيار كامل الصحة والجمال الايدز. وبالاضافة الى كونها التجزءه التقليديه الصيدله ، ايتون الصيدلي متخصص في الكوه الصيدله ايصال الخدمات بما حرة.

هذه البرامج التجريبيه ستشمل خاصة "عرض اليوم" الحدث في كل سوق من الاسواق ، والتي ستشمل هبات ، وصيدلي والمشاورات ، وغيرها من الاغراءات لالتقاط انتباه الزبائن المحليين ، وتثقيفهم حول منافع كبيرة من "افضل - في الدرجة" البحر الأبيض المتوسط - emonitor التداوي الانضمام النظام.

"البحر الابيض المتوسط - emonitor نظام يحظى بالترحيب وبالاضافة الى خط المنتجات ونحن المخزون ،" يقول جون لينش ، نائب رئيس ايتون الصيدلي. "هدفنا هو توفير حلول شرعا ان تعزيز صحه افضل واستخدام الادوية لزبائننا ؛ فإن البحر الابيض المتوسط - emonitor هو مثالي يليق ان الفلسفه. فور مشاهدة قدرات من البحر الابيض المتوسط - emonitor عرفناه هو المقصود لدينا مخازن . "

ويقول بروس الف kehr ، دكتوراه في الطب ، المسؤول التنفيذي الاول للinformedix : "يسعدنا ان يكون هذا الاتفاق الذي تم التوصل اليه مع ايتون الصيدلي. فإن البحر الابيض المتوسط - emonitor هو نظام قوي بشكل خاص لصالح هذه السلسله الصيدله ، لالدواء الذي هو التزام قوي ذات الاولوية. نحن اعتقد ان الجهاز لديه القدرة على دفع الاعضاء الصيدله الربحيه عن طريق اجتذاب عملاء جدد الى مخازن بينما ايضا تمكينهم من اتخاذ افضل رعايه انفسهم واحبائهم بجعل 'التداوي ، وآمنة وسهلة. '"

استراتيجية الموارد المحدوده (otcbb : sgcr (26.32 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/sgcr

18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - الموارد الاستراتيجيه تبدأ برنامج الحفر في سان سيباستيان اليورانيوم الالغام في الارجنتين

استراتيجية الموارد المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : sgcr.ob - اخبار) هو يسرها ان تعلن بدء اي برنامج الحفر في ما يلي نتائج مناسب من سطح جمع العينات الماخوذه في دورته حصلت مؤخرا على سان سيباستيان اليورانيوم الالغام في الارجنتين (انظر البيانات الصحفيه من 12 نيسان / ابريل ، 12 ايار / مايو ، و 18 حزيران ، 2007). الحفر البرنامج سيتضمن محاولة لتأكيد البيانات متاحة في السابق من العمليات التاريخية ، فضلا عن توسيع مجالات الاهتمام في اقامة وجود كبير mineralization. التالية الجاريه رسم الخرائط ، واذا سمحت ، من الحفر التي تتجاوز 2،000 متر في مناطق متعددة ستجري في الاستناد الى المعرفه الحالية من سان سيباستيان الالغام ، واعمال التقييم التى ستجرى ايضا فى الدول المحيطة من المطالبات في الشركة من اجل تحديد اهداف اضافية حفرها.

الأربعة العينات السطحيه التي اتخذتها مؤخرا الاستراتيجي للاستشارة الجيولوجيين من المجالات السابقة للعمل في المنجم تم اختبار في الارجنتين اللجنة الوطنية للطاقة الذريه (c.n.e.a.) ، ومختبر الرسمية للحكومة الارجنتينيه ، باستخدام تحليل برنامج المقارنات الدولية. اربع عينات عاد نتائج 0.165 ٪ ، 0.150 ٪ ، 0.148 ٪ ، وu3o8 0.070 ٪ على التوالي. الالغام يتألف من اكثر من 70 هكتارا من الحقوق التاريخية للتعدين في مقاطعة لاريوخا في شمال غرب الارجنتين ، على مقربة شديدة مع الاستراتيجيه 's4،500 - هكتار كويستا دي ميراندا و6،000 هكتار - كويستا دى ميراندا انا المطالبات. الممتلكات التاريخية ويغطي عمليات التعدين والجيولوجيا المرتقبة للانتاج اضافية في اليورانيوم.

"نحن متحمس لتقدم الى مرحلة الحفر في سان سيباستيان ، وتكون قادرة على البدء فى برنامج الحفر في هذا الوقت للمساعدة في التقدم الشامل الذى نبذله أعمال الاستكشاف في المناطق المجاورة ،" قال جون أندرسون ، المسؤول التنفيذي الاول للالاستراتيجي الموارد. "علينا الاستمرار في تشجيع ازاء آفاق للاستكشاف وتطوير مشاريعنا ، ونتطلع الى احراز تقدم مطرد خلال الفترة المتبقية من العام."

سان سيباستيان الالغام ويقع حوالي 75 كم غرب - شمال غرب المدينة لاريوخا الوطنية عبر الطريق السريع 40. الرئيسية اليورانيوم المضيفه روك هو تغير بشدة ، والمتقاربه جدا مكسور الكوارتزيت / الطمي المتحجر. Mineralization يبدو الى اتباع عالية زاويه هياكل ضرب شمال - شمال غرب والشرق والغرب. وتشمل التعديلات والمعادن الظلام بيربل فلوريت ، الباريوم ، وأكاسيد النحاس ، carnotite ، الكوارتز ، والحديد ، والمنغنيز واكاسيد. المسح الاشعاعي لمختلف الخنادق ، والتخفيضات المفتوح شريحة ضحله الاكوام انتجت غاما الحالات الشاذة التي تتراوح بين 2،000 الى 8،000 من القانون الجنائي مع متوسط خلفية ما يقرب من 500 من القانون الجنائي.

سان سيباستيان الالغام يقع في القرب الى استكشاف الخصائص الأخرى التي يجري استكشافها حاليا من قبل شركات اخرى او في القرب من الممتلكات التي يطالب بها سابقا الارجنتيني اللجنة الوطنية للطاقة الذريه (c.n.e.a.).

لا قاعدة الاستثمار اي قرار بشأن اي مواد عثر على هذا الموقع. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات التي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وأينا يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: MICG), Pluristem Life Systems, Inc. (OTCBB: PLRS), Delta Oil and Gas, Inc. (O

19 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Microfield المجموعة ، وشركة (otcbb : micg (22.55 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/micg

18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - microfield مجموعة يعلن التعاقد مع الشركاء ثلاثية رأس المال الى رأس الحربه المالية والتسويق والعلاقات مع المستثمرين المبادرات

Microfield المجموعة ، وشركة (otcbb : micg) اليوم اعلنت انها قد تشارك المءديه علاقات المستثمر رأس المال الثابت ثلاثية الشركاء لإدارة المالية والاتصالات ، ودفع الاستثمار ودعم المجتمع رؤية الشركة الاساسية التزام بناء قيمة الاسهم.

"ونظرا للظهور microfield بصفته قائدا في الفضاء والطاقة البديله ، واحدا من أهم القطاعات ومثيرة في اليوم في الاقتصاد العالمي ، ونعتقد ان هذا هو الوقت المناسب لتعزيز قدرتنا صورتها في سوق الاسهم ،" وقال باوتشر رود ، المسؤول التنفيذي الاول للفريق microfield. "ثلاثية ينقلنا سوق كبيرة وبصيره وثبت سجل المساعدة على نمو الشركات الناشءه الى توليد المزيد من المستثمر الوعي المجتمعي. وعند هذه النقطه في جهودنا لتطوير الشركة ، وتمثل ثلاثية المثالي العلاقة الاستراتيجيه. "

ثلاثية مسؤوليات بموجب اتفاق يشمل الاتصال المستمر مع المستثمرين المحتملين والسمسره المجتمع ، ونشر الاخبار والابحاث والمعلومات لmicrofield الحالي للمساهمين ، فضلا عن التوعيه وعروض خاصة للمستثمرين المؤسسيين وغيرهم في المجتمع المالي.

"Microfield هي فريدة من نوعها الشركة معالجة حاسمة ولكن غير مستغلة الى حد كبير جزء من قطاع الطاقة وcleantech مع مقنعا ، ذات النمو المرتفع نموذج الاعمال ،" قال ريون يضر ، رئيس ثلاثية الشركاء في رأس المال. "ونحن نتطلع الى العمل مباشرة مع ورود فريقه لتوليد استثمار المجتمع في جميع انحاء العالم. إن مهمتنا واضحة : خلق رؤية جماعيه للمساعدة في بناء قيمة للمساهمين microfield. "

Microfield يساعد الشركات الكبرى والمؤسسات توليد ايرادات جديدة من خلال المعاملات مع بالجمله اسواق الطاقة ، وفي الوقت نفسه زيادة الطاقة الحفظ -- دون التضحيه الوظيفة -- عن طريق الاستفادة المثلى من الطاقة من خلال استخدام مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المتطوره. الشركة التجارية للزبائن تشمل حرم ومباني المكاتب الكبيرة ، والجامعات ، ومرافق حكوميه ، والتعليم والرعايه الصحية وغيرها من المؤسسات الرئيسية. Microfield 'sالخدمات تشمل تركيب المتقدم والنظم الكهرباءيه ، والمنتجات والخدمات ، وفي المعاملات بين مستهلكي الكهرباء وسوق الجمله. الشركة البعثة هو الاستفادة مما تملكه من اصول وقيمة النجاح في بناء مقومات البقاء ، ومربحه ، والمعاملات المستدامة القائمة على الخدمات الكهرباءيه والبنية التحتية لتكنولوجيا الاعمال.

Pluristem نظم الحياة ، وشركة (otcbb : plrs (20.51 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/plrs

18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - دراسة مستقلة من قبل معهد فراونهوفر في المانيا ، باستخدام pluristem plx للخلايا ، يبشر بالخير في علاج امراض سكته

Pluristem نظم الحياة ، وشركة (otcbb : plrs) (اكسترا : pjt) ، أ الاحياءيه علم التداوي شركة مكرسه لتسويق غير شخصي (allogeneic) خلية منتجات لعلاج مجموعة متنوعة من الخبيثه ، والتنكسيه في مأمن دلائل على السيارات ، واعلن اليوم أن النتائج من معهد فراونهوفر الجاريه في فيفو الدراسه ، وذلك باستخدام pluristem الملكيه للمشيمة الموسعه (plx) الخلايا في علاج أمراض سكته ، كما وعد الاولية اظهرت امكانيه العلاج لعلاج ضحايا سكته. Plx الخلايا هي الخلايا الجذعيه باللحمه (اللجان) التي يتم الحصول عليها من المشيمه وتوسيع استخدام pluristem الملكيه 3D plurix (tm) التكنولوجيا.

معهد فراونهوفر للالعلماء منهجيا plx حقن الخلايا تلقائيا الى ارتفاع ضغط الدم الفئران التي خضعت الاوسط مخي انسداد الشرايين ، وأمراض المقبولة عموما سكته النموذجي. في المرحلة الراهنة ، هذا الحيوان المحاكمه تظهر ميزة هامة فى الانتعاش وظيفيه على مدى سيطره الفريق الذي لم يستلم plx الخلايا.

Zami aberman ، pluristem الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول وقال : "نحن متحمس جدا عن النتائج واعتقد ان فباستخدام plx المنتج قد تعامل بنجاح الملايين من مرضى القلب وبضربة وتؤدي الى عدة مليارات من الدولار فى السوق. هذه الدراسه المستقلة ، جنبا الى جنب مع المعلن سابقا مناسب قبل السريريه نتائج plx خلايا لعلاج اطرافهم ischemia ومرض باركنسن ، تعطينا قوية لتطوير خط انابيب المنتجات العلاجيه الجديدة المرتقبة بعد تقديم داءره الهجره والتجنس لتلقي العلاج من السرطان في الدم. "

المحاكمه التي تمت تحت اشراف البروفسور فرانك emmrich ، رئيس مجلس ادارة معهد فراونهوفر لعلاج الخلايا وعلم المناعه (izi) ، لايبزيغ ، المانيا ، وهي فرع من جمعية فراونهوفر.

وذكر البروفيسور فرانك emmrich ، "plx الخلايا تظهر امكانات ليصبح العلاج الى الشفاء من الناحية الوظيفيه وبضربه. ومع ذلك ، فإن النتائج الأولية قد تكون واكدت ادارة سلسلة تجريبيه لها أن تكتمل قبل صدور بيان نهائي يمكن. التحسين الاضافيه المحيطة ادارة plx الخلايا ستكون هناك حاجة الى امدادات دليل واضح على ان plx الخلايا يمكن ان يساعد المرضى الذين يعانون من امراض وضحاها. "

Pluristem ستقدم نتائج الدراسات السريريه قبل دورتها plx خلايا اليوم ، في "المؤتمر العالمي الثالث على التجدد والطب" في لايبزيغ ، المانيا.

دلتا النفط والغاز ، وشركة (otcbb : دويغ (14.56 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/doig

18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - دلتا النفط والغاز تعلن عن اكتشافات جديدة في ثوندربرد موراي والمقاطعات ، أوكلاهوما

دلتا النفط والغاز ، وشركة (otcbb : دويغ) هو يسرها ان تعلن ان المشغل من اوكلاهوما الممتلكات وقد نصحت الدلتا ان يتم تحديد الانتاج غلاف لحفر ثلاثة آبار كجزء من انه "2006-03" برنامج الحفر مع ranken الطاقة. الابار الثلاثة هى كما يلى :

ميريديان احتمال -- اليزابيث # 1-25. هذا بالاضافة الى ما مجموعه عمق 6 اقدام في 14 ايلول / سبتمبر 2007. واستنادا الى جميع المعلومات التي تم جمعها ، والمشغل في عملية وضع غلاف لانتاج مزيد من تقييم انتاجيه ممكنة من عناتا والكمان تشكيلات من خلال الثقب.

الجص احتمال -- الجص # 1-1. هذا بالاضافة الى ما مجموعه عمق +6807 القدمين على 10 ايلول / سبتمبر ، 2007. واستنادا الى جميع المعلومات التي تم جمعها ، والمشغل في عملية وضع غلاف لانتاج مزيد من تقييم ممكن من الانتاجية وخصوصا hunton تشكيلات من خلال الثقب.

دايل احتمال -- دايل # 1 رجوعها. هذا بالاضافة اعيد انجزت ومشغل تصميما جيدا ان هذا يحتاج الى مزيد من التقييم والاختبار لتحديد امكاناتها الانتاجية من الكمان الاولى وبروميد الرمال.

الاولى الآبار المحفوره في مجنون الحصان واعتبرت ليندا آفاق جانب المشغل للا تكون مجديه تجاريا وعلى هذا النحو ، كانت مسدوده والمهجوره.

ويتوقف ذلك على مستويات الانتاجية من هذه الآبار ، والمشغل ، ranken الطاقة كما يجوز له ان يقترح حفر آبار اضافية في دايل احتمال واحتمال مجنون الحصان. دلتا ستشارك في هذه الآبار الى نفس الحد في الأصل برنامج الحفر الذي يشكل 10 ٪ مصلحة العمل.

ونحن سعداء لنجاح هذا الناجمة عن برنامج الحفر ونتطلع الى اضافة المزيد من النقد من هذه الآبار الموجودة لدينا التدفق النقدي من وجهة نظرنا سابقا حفر الآبار مع ranken الطاقة في ألبومه creek ، اوكلاهوما ، وهما باول و# 2 isbill # 2 . ونحن نتطلع ايضا الى بدء الحفر على ranken الطاقة 2007-1 برنامج الحفر) اعلن في وقت سابق عن 19 ايلول / سبتمبر ، 2007) الذي لدينا 20 ٪ مصلحة العمل.

Fts المجموعة ، وشركة (otcbb : الوجه) حتى 14.53 ٪ يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/flip

18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - fts مجموعة علامات ملزمة خطاب نوايا للحصول على براءه اختراع - في انتظار الهاتف الخلوي المترجم التكنولوجيا

Fts المجموعة ، وشركة (otcbb : الوجه) ، وحيازه وتطوير الشركة العاملة في الإنترنت ، والإتصالات اللاسلكيه وتكنولوجيا الفضاء ، واعلن اليوم انه ملزم توقيع خطاب نوايا للحصول على براءه اختراع - معلقه الخليويه المترجم التكنولوجيا ويعتقد أنه سوف تحويل صناعة الاتصالات اللاسلكيه.

Fts فريق الرئيس والمسؤول التنفيذي سكوت غالاغر علق ، "انها مثيرة اليوم فى fts كما قمنا اعلن اليوم التوقيع على اتفاق ملزم خطاب نوايا للحصول على براءه اختراع ثوري - معلقه المترجم تكنولوجيا الهاتف الخلوي. هو اقتناء التكنولوجيا من المقرر ان تغلق في غضون 14 يوما. مرة واحدة الصفقة مغلقة ، سنقوم على الفور البدء فى تطوير النموذج ؛ عندما كاملة ، البراءه - في انتظار التكنولوجيا سوف تسمح لمستخدمي الهواتف الخلويه للاتصال في الوقت الحقيقي في أي لغة. التكنولوجيا الجديدة ويسمح الهاتف الخلوي وقد المستخدمين الى محادثة مع شخص ما في الزمن الحقيقي الذي يتكلم لغة اخرى ، مما يعني ان المستخدم الذي لا يمكن إلا أن يتكلم بالاسبانيه ويمكن ان يكون الوقت الحقيقي خلية اتصال هاتفي مع أحد المستخدمين إن الذين يتحدثون الانكليزيه فقط ؛ التكنولوجيا المتحولون الاشارة حتى يسمعه كل مستعمل المحادثة في اللغة التي يختارونها. " غالاغر وتابع "لبراءات الاختراع - في انتظار الخليويه المترجم التكنولوجيا ، وعندما استحدثت ونشرت بالكامل ، لديه القدرة على اختراق الاسواق عالميا وهذا ما نعتقد انه فرصة الايرادات فى السنوات القادمة لأكثر من 100 مليون دولار سنويا في الولايات المتحدة وحدها ، ناهيك عن الفرص في الاسواق الاوروبية والاسيويه. "

معرض للريح المجموعة البيءيه ، وشركة (otcbb : wegi (12.68 ٪ حتى يوم الخميس

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/wegi

18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - معرض للريح البيءيه المجموعة تعلن استمرار الاتجاه خطط اعماله

معرض للريح المجموعة البيءيه ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : wegi.ob - اخبار) اليوم اعلن عن استمرار الاتجاه من خططها أن يشمل تبسيط تغطية نفقاتها التشغيليه والتطور المستمر في برامجها اليوميه للخطوط تجارية ، في حين انه لا يزال كبيرا لاعب في كارثه استجابة الصناعة.

مايكل o'reilly ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للمعرض للريح ، وذكرت "ان الشركة ظلت تعمل بدأب على مدى السنوات القليلة الماضية لاعادة تركيز نفسها على أعمالها الأساسية ؛ أ المجاوب الى الحرائق والفيضانات ، والانسكابات البيولوجية الخطره والتلوث ، كما وأيضا ، الاسبستوس ، الرصاص ، وتخفيض القالب ، وتعمل مباشرة لمالك. والسبب في ذلك الاعمال التحول نحو جاءا اصلا في الجزء الاخير من عام 2001 وعام 2002 ، عندما العالم من كارثه بيءيه واستجابة صناعة تغيرت. قبل الشروع هجوم مركز التجارة العالمي ، معظم الرئيسية المستجيبين عملت مباشرة لشركات التأمين. وبالاضافة الى ذلك ، كان الضمان التغطيه التامينيه المتاحة بسهولة. في عام 2002 ، الاحداث التي وقعت داخل صناعة التأمين لهذا التغيير. وشملت هذه الاحداث انهيار انرون ، الامر الذي جعلها من الصعب جدا الحصول على الضمان. وبالاضافة الى ذلك ، ونظرا لكارثه مركز التجارة العالمي ، وشركات التأمين وعانت خسائر كبيرة ، وهو ما تسبب في الناقلين لاعادة هيكلة نصيب من الارباح الى المستجيبين الذين يعملون بشكل مباشر لهما ؛ الدفع هذه الهياكل جعله غير المربحه للشركة بأن تواصل هذا العمل المباشر. ونظرا لهذا المزيج من الاحداث ، وادارة معرض للريح ، ثم وضع التركيز في تسويق نفسها على انها كارثه كبيرة المقاول ردا على الاحداث الرئيسية مباشرة لاصحاب الاملاك. ومما يؤسف له اننا قد طرحت الكثير من الايمان في انتظام هذه الكوارث الكبرى منذ أحدث تقريرين العاصفة لم تسفر عن مواسم الاعاصير الكبرى التي اثرت في الولايات المتحدة ، على عكس التوقعات العلميه.

وبالاضافة الى اعادة تركيز الشركة التجارية جهود التنمية ، لدينا في الآونة الأخيرة انخفاض المرتبات ونفقات التشغيل بما يزيد على المليون ونصف المليون دولار على اساس سنوى. نتيجة الاعمال التحول ، الذي قد يؤدي الى زيادة في المبيعات خلال الربع الاول لعام 2008 المالي ، وحساب لحد من شانه ان يساعد فى تحقيق النتائج الايجابية التشغيل في المستقبل. تولى ادارة الشركة لا تزال تسعى الى مزيد من السبل لترشيد التكاليف ونحن ، مع وضع خطوط جديدة من الأعمال التجارية و، وفي الوقت نفسه ، يظل لاعبا رئيسيا في الكارثة استجابة التجارية. المقتنيات التي اجريناها مؤخرا من استعادة البيئة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (n.c.) وrestorenet ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، وفتح ساوثهامبتون ، ومكتب نيويورك التوقيع جديدة لعملاء الشركات على الاستجابة لحالات الطوارئ اتفاقات تعتبر جزءا لا يتجزأ من مكونات الاتجاه الجديد في منطقتنا. ادارتنا هدف لا يزال يتمثل في اقامة نظام متوازن جيدا ومربحا للشركة العامة. "لا قاعدة الاستثمار اي قرار بشأن اي مواد عثر على هذا الموقع. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون التوصيه لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، و ولا ينبغي النظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط و لا ينبغي ان يفسر بانه عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي أو ينظر الى الاوراق المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات التي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. اعمالنا الفروع والضباط والمديرين والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي الوقت إثر صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق . ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الخاص لأحكام قانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط "،" سوف "او" ينبغى "و" المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات 'التقرير السنوي عن شكل أو ك 10 - 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وأينا يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
19 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (otcbb : vspc) ، دلتا النفط والغاز ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : دويغ) ، وشركة نورثروب غرومان شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة نفط الشمال العراقية) ، وجلود شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sknn) ، داعية ، شركة (ناسداك : اكسبو)

عرض الاسهم : viaspace شركة (otcbb : vspc) السعر الحالي (0.12) www.smallcapstockalert.com

Viaspace الطاقة / خلية وقود الميثانول المباشره شركة في معرض خلايا الوقود عام 2007 في ندوة سان انطونيو باسادينا ، كاليفورنيا - 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- viaspace شركة (otcbb : vspc) ، وهي شركة مكرسه لتجاريا ثبت التكنولوجيات من ناسا وزارة الخارجية الامريكية الدفاع ، اعلن اليوم ان viaspace شعبة الطاقة ، بما الفرعية خلية وقود الميثانول المباشره شركة (dmfcc) هي اف سي عارضا في الحلقه الدراسيه لعام 2007 ، التي تعقد 15-17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 في مركز المؤتمرات في سان انطونيو ، تكساس.

الدكتور كارل kukkonen ، الرئيس التنفيذي لكلا viaspace وdmfcc ، وقال : "اننا يتظاهرون جهة نظرنا الجديدة viasensor النظام المنسق 1000 - الرطوبه النسبيه الاستشعار ، وكذلك احد موظفينا وقود خراطيش العمل مباشرة مع خلايا الوقود الميثانول الذي ادلى به باركر hannifin. اخرى الاخيرة خرطوشه وصمام الموصل النماذج ستكون على العرض. فان كشك سيكون الماهوله من قبل viaspace الطاقة وdmfcc موظفين من الولايات المتحدة. ولدينا ايضا اقامة اجتماعات خاصة مع الزبائن المحتملين والشركاء الجديدة على جهود التنمية ، بما في tyco الالكترونيات. "

Viaspace الطاقة يتركز على اجهزة قياس لخلايا الوقود والبطاريات المنتجات. Dmfcc يركز على مجال انتاج وتوزيع وقود الميثانول خراطيش مصممة لتوفير مصدر الطاقة لالحواسيب المحموله ، والهواتف الخلويه المحموله وغيرها من الاجهزه الالكترونيه ليكون مدعوم من قبل خلايا الوقود الميثانول المباشر.

خلايا الوقود ومن المتوقع ان الاستحواذ على حصة سوقيه كبيرة لأنها توفر وقت اطول التشغيل بالمقارنة مع بطاريات ايون الليثيوم الحالية وبشكل آني معاد شحن قد تكون ببساطة عن طريق استبدال الوقود المتاح للخرطوشه. مما يؤدي نظام ادارة دخول الطلبات قد اعلنت انها تقوم بتطوير خلايا الوقود الميثانول المباشر للمحمول التطبيقات الالكترونيه.

عن viaspace : تأسست اصلا فى عام 1998 مع الهدف من تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول أن يحل المشاكل المعقده التي نواجهها اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.viaspace.com ، او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 ، او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

الصحفيه يرجى الاتصال ب : كارل kukkonen 626-768-3360

الحواشي

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وهذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - ف عن الفترة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة وتكنولوجيات ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا توجد مراقبة.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

دلتا النفط والغاز ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : دويغ (السعر الحالي (0.57) www.smallcapstockalert.com سياتل ، وآ ---- اكتوبر 18 ، 2007 -- دلتا النفط والغاز ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : دويغ . مراقب الانباء) هو يسرها ان تعلن ان المشغل من اوكلاهوما الممتلكات وقد نصحت الدلتا ان يتم تحديد الانتاج غلاف لحفر ثلاثة آبار كجزء من انه "2006-03" برنامج الحفر مع ranken الطاقة. الابار الثلاثة هى كما يلى : دلتا النفط والغاز آخذ في الازدياد شركة التنقيب تركز على وضع النفط فى امريكا الشمالية واحتياطيات الغاز الطبيعي. الشركة نركز حاليا على استكشاف ارضه محفظه تتألف من المصالح العاملة في المساحات العالية المرتقبة فى منطقة جنوب البرتا التلال ، ومصلحتها في strachan الاحتمال ، ومصلحتها في ميسيسيبي الاحتمال ، ومصلحتها في الحفر الافقي آفاق في ساسكاتشوان ومصالحها في ألبومه creek ، أوكلاهوما. دلتا النفط والغاز وهي تسعى الى توسيع نطاق أعمالها لتشمل حافظة اضافية مصالح في كندا والولايات المتحدة.

شركة نورثروب غرومان شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة نفط الشمال العراقية (السعر الحالي (79.81) www.smallcapstockalert.com el سيجاندو ، calif ، 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة نورثروب غرومان شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة نفط الشمال العراقية - اخبار) اليوم كرمت 56 البلاتين المصدر المفضل جوائز وعرضت عام 2006 المورد من سنة الى 10 جوائز للشركات الامريكية التى دأبت على تسليم اجزاء أعلى جودة والخدمات. التعويضات التي تم عرضها في أحد الموردين غداء في مانهاتن بيتش ، calif شركة نورثروب غرومان شركة توفر المنتجات ، والخدمات ، والحلول في مجال المعلومات والخدمات ، والفضاء الجوي ، الالكترونيات ، والى بناء السفن العسكرية ، والحكومة ، والتجارية الزبائن فى الولايات المتحدة و دوليا. المعلومات والخدمات التجارية ويقدم مختلف القيادة والسيطرة والاتصالات والحواسيب والاستخبارات والدعم لمختلف فروع الاميركي وزارة الدفاع (وزارة الدفاع) ومجتمع الاستخبارات ؛ وتؤيد الولايات المتحدة المتكامله لنظام الدفاع الصاروخي و برنامج الصواريخ الباليستيه عبر القارات ؛ عروض فنية وادارة خدمات دعم وزارة الدفاع ؛ وتوفر نظم تكنولوجيا المعلومات ، الخدمات ، والتوصل الى حلول يو اس مجتمع الاستخبارات ، وزارة الدفاع ، ومكتب وزير الدفاع ، وموحد المقاتل الاوامر ، الاتحادى الوكالات المدنيه ، والدولة والوكالات المحلية ، والتجارية الزبائن. كما توفر البنية التحتية وادارتها وصيانتها ، والتدريب والاستعداد ، واللوجستية وخدمات ادارة دورة الحياة. الفضاءيه الجوية التجارية والتصميمات ، ويطور ، وتنتج ، وتدعم انظمة متكاملة ونظم فرعية في مجالات الفضاء معركة الوعي ، وأنظمة القيادة والتحكم ، نظم مكافحة المتكامله ، والمراقبة المحموله جوا أرض الواقع ؛ وطورت مختلف النظم في مجالات الفضاء ، الدفاع ، والالكترونيات التكنولوجيا في المقام الأول ليو اس الحكومة. الالكترونيات التجارية تتطور ، وتنتج ، يدمج ، ويدعم أجهزة استشعار عالية الاداء ، وعملية الاستخبارات ، وأنظمة الملاحة ؛ والسلطة ، وسلطة الرقابة ، والرقابة على السفن التجارية وسفن سلاح البحرية ؛ كذلك يؤدي باعتبارها المقاول الرئيسي ، وادماج نظم فرعية متعددة. السفن التجارية والتصميمات ، ويبني ، ويتزود بالوقود ، والتركيبات تعمل بالطاقه النووية حاملات الطائرات ، والاعتداء على السفن البرماءيه ، السطحيه المقاتلين ، وغواصات تعمل بالطاقه النووية. وهي توفر أيضا خدمات ما بعد السوق وتنتج مزدوجة الهيكل ناقلات النفط الخام. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1939 ويقع مقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا.

جلود شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sknn) السعر الحالي (0.94) www.smallcapstockalert.com نيويورك -- 18 تشرين الأول (اكتوبر) -- الجلود شركة (otcbb : sknn - الأنباء) ، المطور للثوريه ، وتسجيل براءه اختراع ، اثنان - الجزء هيكل للتبادل الاحذيه ، والصفقة التي تنص على تنوع الخلاق الترويج التسويقي ، الاعلان والانتاج استشارة لاختيار النوعيات ، جنبا الى جنب وقد اعلنت "جلد وعظام & : مسابقة الفيديو" ، على شبكة الانترنت ان محتوى المنافسة سيغادر موهوب ، ويطمحون مع المخرج المسلحه 10،000 دولار لتقديم فيلم قصير للجلود العلامه التجارية. وانشئت شركة الجلود هو استمرار لتطوير مبتكر وتسجيل براءه اختراع جزءين ، للتبادل الاحذيه يتألف الهيكل الخارجي قابل للانهيار "الجلود" وجوف كلي عظام قسم دعم يسمى "العظام". تصميم يتيح للمستهلكين لشراء واحد داخل القسم ، والعظام ، والعديد من جلود الخارجي ، مما أدى الى تغيرات في اسلوب متعددة من نفس نوعية زوج من العظام ، ودائما مع نفسه ويشعر صالح بغض النظر عن الجلد الذي يجري البالية. الجلود 'والهدف هو خلق مفهوم جديد للملابس ان تسمح وتشجع المستهلكين في كثير من الاحيان الى تغيير الاحذيه ، في حين تشهد على قدم المساواة في جميع المتعه تصاميم الاحذيه. هذا فريد المناصب بين مفهوم الجلود والاحذيه والملابس والصناعات. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.skinsfootwear.com.

داعية ، وشركة (ناسداك : اكسبو) السعر الحالي (27.61) www.smallcapstockalert.com مينلو بارك ، calif ، 17 تشرين الاول / اكتوبر -- داعية ، وشركة (ناسداك : اكسبو - اخبار) اليوم أفادت النتائج المالية لثالث الربع وتسعة اشهر المنتهيه في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007.for الربع الثالث من عام 2007 ، قدر اجمالي الايرادات زاد بنسبة 13 فى المائة الى 48،904،000 دولار ، مقارنة ب 43،333،000 دولار ، في الفترة ذاتها من عام 2006. قبل التسديدات نمت الايرادات 12 في المئة الى 44،916،000 دولار ، مقارنة ب 40،049،000 دولار ، في العام الماضي. صافي الدخل زاد 35 ٪ الى 5،037،000 دولار ، أو 0.31 دولار لكل تمييع للسهم ، مقارنة بمبلغ 3،743،000 ، أو تضعف قدرة 0.22 لكل سهم ، في 2006. داعية هو هندسي وشركة الاستشارات العلميه وتوفير حلول لمشاكل معقدة. داعية للمنظمة متعددة التخصصات من العلماء ، والأطباء ، والمهندسين ، والاعمال الاستشاريين يجمع اكثر من 90 في التخصصات التقنيه لمعالجة القضايا المعقده التي تواجه الصناعة والحكومة اليوم. الشركة المعروفة هو أفضل لتحليل الحوادث والاخفاقات لتحديد اسبابها ، ولكن في السنوات الاخيرة اصبح اكثر نشاطا في مساعدة العملاء مع منتجات جديدة للمساعدة على منع المشاكل في المستقبل. وبالاضافة الى ذلك ، داعية يقيم صحه الانسان والاهتمامات البيءيه الى ايجاد حلول فعالة من حيث التكلفه.

تنبيه كاب الاسهم الصغيرة هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockalert.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقت www.ironconsultinginc.com مئتي الثلاثة والعشرين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة سنة واحدة ثلاثة اشهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : كاب الاسهم الصغيرة تنبيه البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
19 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، Lufkin الصناعات ، وشركة (ناسداك : lufk) ، fortuna لعب كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : fgam) ، novastar المالية ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : البلاستيكيه) ، والمفوض السامي الابتكارات ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hcnv)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.12) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات ، مؤسسة تتلقى مقترحات لزيادة الايرادات في لوس chorros منجم للذهب الثلاثاء 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي كالغاري ، أ ب ---- اكتوبر 16 ، 2007 -- الجوزاء الاستكشافات ، وشركة ( "الجوزاء" ((الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gxpi.ob - اخبار) يسر التقرير الى انها تلقت عددا من المقترحات المشتركة تجهيز الالغام من المتعهدين واصحاب الامتيازات المجاورة والقريبه لوس chorros منجم للذهب. الجوزاء خطط لبناء مصنع الحديثة المعدنية الانتعاش في لوس chorros والقريبه المشغلين باستخدام المعدات العتيقة مع نسبة منخفضه استعادة الذهب قد اقترب من الجوزاء الى عملية منها الذهب الخام على اساس صافى الايرادات المشتركة. المشترك تجهيز المقترحات الحالية فرصة ممتازة لالجوزاء لتسريع استرداد التكاليف الراسماليه للتحديث لوس chorros الألغام والى زيادة وتعزيز الجوزاء صافي التدفق النقدي. كما افادت عن 8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، من المتوقع أن الجوزاء 100 ألف طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ننتج اكثر من 7 دولار من دولارات الولايات المتحدة من صافي التدفق النقدي بعد جميع التكاليف.

لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الى الاستفادة من قرب رقم قياسي في أسعار سبائك ذهبية ويوفر مصدر داخلي من التدفق النقدي لصندوق التنمية واستمرارها في استغلال أعماله مملوكة بالكامل للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع ، وامكانات متعددة مليون دولار للاوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب في العالم ، كولومبيا الشاسعه الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. ادارة (المقاطعه / الدولة) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه ذهب سنويا حاليا ، ومعظم وهي من انتاج عتيق من انتاج المعدات والتسهيلات. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار ، مدونة التعدين ، وكولومبيا قد برز كأحد الموارد اكثرها جاذبيه للقطاع التعدين الجديد دون تقيد بالحدود الجغرافية.

أشعار بشأن تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات ،" كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين أمور أخرى ، توقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع ، ويفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

Lufkin الصناعات ، وشركة (ناسداك : lufk) السعر الحالي (61.80) www.smallcapstockanalyst.com Lufkin ، تكساس ، في 18 تشرين الاول / اكتوبر -- مجلس ادارة Lufkin الصناعات ، وشركة (ناسداك : lufk - اخبار) اعلن اليوم خامسا - ان دوغلاس سميث ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس مجلس الادارة ، والخطط على التقاعد اعتبارا من آذار / مارس 1 ، 2008. السيد سميث ، عمره 65 سنة ، الذي بدأ خدمته مع الشركة في كانون الثاني / يناير 1993 ، وستواصل القيام بدور رئيس المجلس وبعد تقاعده. مجلس الادارة حدد جون ف. "جاي" Glick ، رئيس Lufkin ، خلفا للسيد سميث حسب الشركة المسؤول التنفيذي السيد سميث بعد التقاعد. السيد Glick ، سن 55 عاما ، وكان احد كبار مسؤولي الشركة منذ عام 1994 ، خلال الوقت الذي لديه ايضا منصبي نائب الرئيس والمدير العام لكلا حقل النفط ونقل الطاقة الكهرباءيه الانقسامات. Lufkin الصناعات ، وتبيع شركة خدمات حقول النفط وحدات الضخ ، ومسبك المسبوكات ، ونقل الطاقة الكهرباءيه والطرق السريعه المقطورات المنتجات في جميع انحاء العالم. وقد سبق للشركة المتكامله رأسيا جميع التكنولوجيات الحيويه المطلوبة لتصميم وتصنيع وتسويق منتجاتها.

Fortuna لعب كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : fgam) السعر الحالي (0.17) www.smallcapstockanalyst.com لاس فيغاس - 17 تشرين الأول (اكتوبر) -- fortuna لعب شركة (otcbb : fgam الانباء)) ، ( "الشركة") اعلنت اليوم انها هو اعادة اطلاق الشركة في اوروبا مع لعبة جديدة ذات العلامات التجارية كما fortuna royale (www.fortunapoker.com). كجزء الاطلاق ، ان الشركة سوف تركز في البداية على الأسواق الرئيسية في أوروبا ابتداء من المانيا. Fortuna لعب كورب ( "الشركة") هي المقامره عبر الانترنت في الاعمال التجارية والخطط لتصبح رائدة على الانترنت التي تقدم للألعاب الأنترنت صناعة الترفيه من خلال التركيز على الاسواق الاوروبية والاسيويه.

Novastar المالية ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : البلاستيكيه (السعر الحالي (5.95) www.smallcapstockanalyst.com مدينة كانساس سيتي ، mo. ، 17 تشرين الاول / اكتوبر -- novastar المالية ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : اللاجئون - الأنباء) ، والرهن العقاري سكني حافظة مدير ، واعلن اليوم انه قد تم نصح من جانب موظفي تنظيم سوق نيويورك للأوراق المالية ، شركة ان الشركة المشتركة الاسهم (مؤشر الرمز : المطبخيه) و8.90 ٪ من الدرجة ج التراكمي السندات الاسهم المفضلة (مؤشر الرمز : اللاجئون العلاقات العامة ج (لم تعد تلبي المعايير المطبقه لاستمرار الادراج في بورصة نيويورك ويرجع ذلك الى تغيير اعلن في وقت سابق في الشركة هيكل الشركة. Novastar يعتزم ان يطلب اعادة النظر في هذا التصميم والاراده استكشاف ترتيبات بديلة لسرد او نقلا من مسؤولياته المشتركة والاسهم المفضلة. شركة الاوراق المالية ويتوقع ان تستمر التجارة سوق نيويورك للأوراق المالية على ان يتم استعراض للسوق نيويورك للأوراق المالية عزم. لا يمكن ان تكون هناك ضمانات بأن الشركة ستحصل ايجابي استعراض للموظفين عزم او ، اذا كان الشطب الأوراق المالية من سوق نيويورك للاوراق المالية ، وانها سوف التجارة في آخر سوق الأوراق المالية. Novastar المالية ، شركة ، شركة تمويل متخصصه ، وتشارك في ابتكار ، شراء ، والتوريق ، بيع ، في الاستثمار ، والخدمات السكنيه وقروض الرهن مواصفات الاوراق المالية المدعومه في الولايات المتحدة. وهو يعمل من خلال ثلاثة قطاعات : الرهن ادارة الحافظه ، والاقراض العقاري ، وخدمة القرض. الرهن العقاري وادارة حافظة الجزء يستثمر في محفظه الاوراق المالية للرهن العقاري ، والتي تشمل الاهتمام فقط ، والدفع المقدم عقوبة ، والابقاء على الرهنيه الأوراق المالية من سندات للمواصفات ، والاسرة الواحدة القروض العقاريه السكنيه ؛ وتخضع الاوراق المالية الابقاء على الرهن من سندات وتخضع البيت العدالة القرض الاوراق المالية المدعومه بالاصول. فإن الاقراض العقاري في الاصل ، والجزء مواصفات المشتريات ، والاسرة الواحدة القروض العقاريه السكنيه من خلال قرض نشأة الشبكه ، بما بالجمله سماسره القروض ، الرهن المقرضين ، ومراسل والمؤسسات ، فضلا عن عمليات مباشرة الى المستهلك. كما يتعهد ، العمليات ، والصناديق ، وخدمات القروض العقاريه المصدر مواصفات من خلال شبكة من السماسره بالجمله القرض والرهن المقرضين ؛ ومباشرة الى المستهلكين في عمليات مركزية المرافق. القرض خدمة شريحة يحتفظ خدمة الانسان فيما يتعلق القروض securitizes. وقد سبق للشركة ان انتخب ليكون للضريبة باعتبارها الاستثمار العقاري الثقة (reit). كما ا reit ، والشركة ليست خاضعه لضريبة الدخل الاتحادية لدرجة انه يوزع على الاقل 90 ٪ من الدخل الخاضع للضريبة لمساهميها. Novastar المالية تاسس في 1996 ومقره فى مدينة كانساس سيتي ، ميسوري.

المفوض السامي الابتكارات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hcnv) السعر الحالي (2.25) www.smallcapstockanalyst.com شيلتون ، conn -- 18 تشرين الأول (اكتوبر) -- المفوض السامي الابتكارات ، وشركة (otcbb : hcnv - الأنباء) ، والرعايه المتخصصه من المرض ادارة الشركة ، اعلن اليوم تشكيل لجنة وطنية لالسريريه مجلس استشاري يتألف من اطباء وممرضين وممرضات الممارسين العاملين الاجتماعيين وغيرهم من المهنيين الرعايه الصحية ادري. والهدف من هذا المجلس الاستشاري هو توفير المراقبة السريريه ، والافكار الخلاقه والابداعيه ومدخلات اقتراحات بشأن فرص جديدة ونماذج من الرعايه لجميع البرامج التي يديرها تعزيز الرعايه المبادرات ، وشركة (ECI) ، والمفوض السامي الابتكارات 'مملوكة بالكامل للادارة الفرعية. المجلس الاستشاري كما سيرصد ، استعراض والموافقة على جميع مستويات الرعايه السريريه والسياسات والاجراءات. المفوض السامي الابتكارات يخلق قيمة وفورات في التكاليف من اجل التغلغل ، ودور التمريض وشركات التأمين (الحكوميه والخاصة) من خلال تحديد الأسواق الملاءمه مع ارتفاع التكاليف الطبية الملكيه وتنفيذ الحلول. المفوض السامي الابتكارات يجمع بين الملكيه ونظم المعلومات على مستوى عال من التدريب مع الممرضات والممرضين الممارسين لتحسين الظروف الصحية مع العملي على الرعايه. النتائج تحسن المريض النتائج. المفوض السامي الابتكارات حاليا يقدم الخدمات للرعايه الطبية ، والرعايه الطبية ، ورعايه الامراض الحادة الفرعية والتخصص - احتياجات البرامج في كونيكتكت ، نيوجيرسي ، نيويورك ، تينيسي ، تكساس وفلوريدا وأوهايو والينوي وماساشوستس. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.hcinnovationsinc.com.

Smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GXPI), (Nasdaq:HYDG) , (OTCBB:WMLLF) , (AMEX:CTO) , (OTC BB:NSEO

19 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، الهيدروجين شركة (ناسداك : hydg) ، والثروات والمعادن المحدوده (otcbb : wmllf) ، الموحد - tomoka الاراضي co (اميركان : خلية) ، ns8 الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Nseo)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.12) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات ، مؤسسة تتلقى مقترحات لزيادة الايرادات في لوس chorros منجم للذهب الثلاثاء 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي كالغاري ، أ ب ---- اكتوبر 16 ، 2007 -- الجوزاء الاستكشافات ، وشركة ( "الجوزاء" ((الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gxpi.ob - اخبار) يسر التقرير الى انها تلقت عددا من المقترحات المشتركة تجهيز الالغام من المتعهدين واصحاب الامتيازات المجاورة والقريبه لوس chorros منجم للذهب. الجوزاء خطط لبناء مصنع الحديثة المعدنية الانتعاش في لوس chorros والقريبه المشغلين باستخدام المعدات العتيقة مع نسبة منخفضه استعادة الذهب قد اقترب من الجوزاء الى عملية منها الذهب الخام على اساس صافى الايرادات المشتركة. المشترك تجهيز المقترحات الحالية فرصة ممتازة لالجوزاء لتسريع استرداد التكاليف الراسماليه للتحديث لوس chorros الألغام والى زيادة وتعزيز الجوزاء صافي التدفق النقدي. كما افادت عن 8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، من المتوقع أن الجوزاء 100 ألف طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ننتج اكثر من 7 دولار من دولارات الولايات المتحدة من صافي التدفق النقدي بعد جميع التكاليف.

لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الى الاستفادة من قرب رقم قياسي في أسعار سبائك ذهبية ويوفر مصدر داخلي من التدفق النقدي لصندوق التنمية واستمرارها في استغلال أعماله مملوكة بالكامل للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع ، وامكانات متعددة مليون دولار للاوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب في العالم ، كولومبيا الشاسعه الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. ادارة (المقاطعه / الدولة) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه ذهب سنويا حاليا ، ومعظم وهي من انتاج عتيق من انتاج المعدات والتسهيلات. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار ، مدونة التعدين ، وكولومبيا قد برز كأحد الموارد اكثرها جاذبيه للقطاع التعدين الجديد دون تقيد بالحدود الجغرافية.

أشعار بشأن تطلعي البيانات التي يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات ،" كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين أمور أخرى ، توقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع ، ويفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

الهيدروجين شركة (ناسداك : hydg) السعر الحالي (2.99) www.wallstreetstockreview.com كليفلاند ، في 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- الهيدروجين شركة (nasdaqcm : hydg - الاخبار) ، وهو مصمم وصانع متعددة ميجاوات الجوية المبردة الفوسفوريك حمض خلايا الوقود (pafc) نظم ، وأعلن أن هيئة تنمية الطاقة بنسلفانيا (النشاط الفضائي المضر) هذا الاسبوع منح الشركة 500،000 دولار لتمويل تصميم وتصنيع وتركيب نطاق تجاري تنظيف غازات وحدات لصحه استخدام الفائض الهيدروجين الغنيه غازات أفران الكوك لخلايا الوقود على نطاق تجاري محطات توليد الطاقة لانتاج الكهرباء. الهيدروجين وسيتم العمل بالتعاون مع يو اس الصلب 's مون الوادي يعمل في مصنع مون الوادي ، والسلطة الفلسطينية. الهيدروجين شركة ، من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل ، والهيدروجين ، ذ.م.م ، هو مطور متعددة ميجاوات تعمل بخليه الوقود باستخدام نظم الملكيه دورته 400 كيلوواط حامض الفوسفوريك خلايا الوقود (pafc) التكنولوجيا. تقدم تكنولوجيا خلايا الوقود اصلا وضعتها شركة ويستنغهاوس ، أهداف الشركة في السوق حيث تطبيقات الهيدروجين هو متاح حاليا وغيرها من السائقين التفضيل اعتماد خلايا الوقود حاضرين.

ثروه المعادن المحدوده (otcbb : wmllf) السعر الحالي (3.40) www.wallstreetstockreview.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ---- اكتوبر 18 ، 2007 -- ثروه المعادن المحدوده ( "الشركة" او "الثروة" (-) Cdnx : wml.v - اخبار الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : wmllf.ob - اخبار) (فرانكفورت : ejz.f - الأنباء) ، ويسر للاعلان عن تعيين السيد بول matysek الى مجلس directors.mr. Matysek هو الرئيس والمسؤول التنفيذي السابق وأحد المؤسسين للشركة الطاقة والمعادن (سوق نيويورك للأوراق المالية اركا : الاتحاد الاقتصادي والنقدي ((تورونتو : emc.to - اخبار). تحت اشراف السيد matysek ، شركة الطاقة والمعادن ، نقيا تعدين اليورانيوم وتطوير الشركة ، وقد حصلت مؤخرا على اليورانيوم من قبل شركة واحدة في صفقة بلغت اكثر من مليار دولار. الثروة هو التمويل الجيد مع شركة التنقيب عن المعادن نحو 25.0 مليون سهم ، وتصدر القوائم على tsx الاستثماري وفرانكفورت البورصات وotcbb. الشركة التركيز هو اقتناء واستكشاف المحتملين اليورانيوم الممتلكات ، في المقام الاول في الارجنتين وبيرو. وبالاضافة الى برامج العمل الجاري على الممتلكات الموجودة ، وهي تواصل العمل بنشاط على تقييم المشاريع الجديدة المحتملة اليورانيوم في هذه البلدان.

الموحد - tomoka الاراضي co

(اميركان : قسم (السعر الحالي (68.23) www.wallstreetstockreview.com دايتوبيتش ، FLA ، 18 تشرين الاول / اكتوبر -- الموحد - tomoka الاراضي co (اميركان : - قسم الأخبار) عن صافي ايرادات قدرها 102 2 ، او 564.37 دولار لكل الاساسية حصة الايرادات والارباح قبل الاستهلاك ، والاستهلاك والضرائب المءجله (ebddt (3،165،382 دولارا او 55 دولارا للسهم الواحد للدور ربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. المقارن للارقام الربع الثالث من عام 2006 كان صافي ايرادات قدرها 2،384،018 دولار او.42 حصائل الاساسية لكل حصة وebddt دولار او 5،106،075 دولار.90 للسهم الواحد. لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وبلغ اجمالي الدخل الصافي 2،634،692 دولار او دولار.46 حصائل الاساسية لكل سهم ، مقارنة مع صافي الدخل من 8،251،984 دولار او 1.45 دولار لكل الاساسية حصة الارباح في 2006 . Ebddt وصل الى 5،119،297 دولار او.90 دولار للسهم الواحد في عام 2007 اول تسعة اشهر ، مقارنة مع 13،268،186 دولار أو 2.34 دولار للسهم الواحد في عام 2006 للفترة نفسها. الموحد co - tomoka الارض ، من خلال الشركات التابعة المملوكه بالكامل ، وينخرط في مبيعات العقارات وتنمية الاراضى ، واعادة استثمار الاراضي عائدات المبيعات الى الايرادات الممتلكات ، وملعب للجولف العمليات. اعماله العقاريه وتشمل عمليات العقارات التجارية ، المبيعات ، وتطوير الأراضي السكنيه والزراعية العمليات ، وتأجير الممتلكات من اجل النفط والتنقيب عن المعادن. الشركة ايرادات الممتلكات تتكون اساسا من امتلاك العقارات المءجره على الثلاثي صافي والمزدوجه اساس صاف. - Tomoka الموحد للجولف عمليات تشغيل تتألف من اثنين من ملاعب الغولف ، ونادي مرفق ، والاغذيه والمشروبات الانشطه. وهو يعمل في volusia المقاطعه ، فلوريدا ، مع مختلف الدخل الممتلكات الواقعة فى ولاية فلوريدا وجورجيا ونورث كارولاينا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1902 ويوجد مقره فى دايتوبيتش ، فلوريدا.

Ns8 الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nseo) السعر الحالي (0.01) www.wallstreetstockreview.com لوس انجلوس ، في 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- ns8 شركة (ns8 '''') (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : nseo.ob - اخبار) تعلن انه احتفظ خدمات agoracom العلاقات مع المستثمرين (agoracom '''') (http://www.agoracom.com) على شبكة الانترنت لتوفير علاقات المستثمر الى الشركة بما في ذلك ، على شبكة الانترنت 2.0 شبكة اجتماعية لخدمة مساهميها و الطبقة 1 - التوعيه من خلال أكبر المواقع في العالم لغرض توسيع سوق الاتصالات والمستثمر. Ns8 شركة (www.ns8corp.net) هي وسائط الاعلام التفاعلية الرقميه توزيع شركة متخصصه في تطوير التكنولوجيات المستنده الى الخادم في مجالات ترخيص المحتوى الرقمي وسائل الاعلام والنشر والتوزيع ادارة الملوك ، بما المستهلك مشاهدة النظم التفاعلية للإنترنت علي - الطلب على تطبيقات لالبتروكيماويات ، وغيرها من الاجهزه المحموله وسائل الاعلام. Iwave النظم التفاعلية هو تقسيم ns8 شركة متخصصه في توفير تسليم المفتاح البث حلول لادارة المحتوى الرقمي عبر الانترنت مكن الشبكات.

Wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Syns, Hmgp, Mswm, Sgcr, Ttgl, Ifmx

لوس انجلوس ، في 19 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الصغرى كاب الفرصة على الرادار 'الصغير كاب الاسهم اللقطات لتشمل هذا الصباح ، synesi شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : syns) ، hemi فريق الطاقة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : hmgp) ، metaswarm شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : mswm) ، والموارد الاستراتيجيه المحدوده (Otcbb : sgcr) ، تيتان العالمية المقتنيات شركة (otcbb : ttgl) ، informedix المقتنيات شركة (otcbb : ifmx).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com الاخيرة 'على الرادار' الفائزين :

Cinemaelectric لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : cinm) - 12.50 ٪ حتى أمس

تهانينا لجميع الفائزين الذين اشتعلت هذه!

Synesi لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : syns) - يصل 7.69 ٪ امس.

الرادار الحواشي : الاعلان عن تغيير الاسم يوم الاربعاء ، ولكن ان القصة ليست هنا. راجع الرسم البياني. الشعر النقي - في التداول. يبقى حجم التقاط. من يدري عندما ينتهي الركوب ، ولكن يبدو صحيه كما يمكن الآن.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=syns.pk

هانئ المجموعة هانئ النخبه (ص) يسلم احد من الترف تجربة غير مسبوقة في الاقامة والسفر ، الترفيه ، والأمن الشخصي ، وجرى العرض حارس المبنى خدمات لعملاء النخبه. لانظير له امتيازات يتمتع بها الاعضاء من خلال الاقتصار على استعمال هانئ في قائمة جرد الممتلكات من الترف ، والغريب السيارات واليخوت ، والطائرات الخاصة ، وتفوق حارس المبنى والخدمات ووسائل الراحة.

للمزيد من المعلومات زيارة www.carefreeelite.com ، www.carefreelifestyle.com ، وwww.aviationfs.com.

الاخيرة snys الانباء :

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - synesi ، شركة تعلن عن تغيير اسم الفريق الى هانئ ، وشركة ليعكس التوسع في الشركة

Synesi ، شركة (الورديه الواح : syns) اعلنت الادارة ان مجلس الادارة قرر بالاجماع على تغيير اسم الشركة الى مجموعة هانئ ، وشركة لتنويع تعكس مصالح الشركة وتوسيع للهانئ العلامه التجارية في جميع انحاء السفر ، الطيران ، سيارات ، يخوت ، والترفيه ، والعقارات والصناعات.

اسم الشركة سبق المقرر ان التغيير الى هانئ النخبه ، ومؤسسة. عند تنفيذ خطاب نوايا للحصول على خدمات الرحلات الجوية الاسبوع الماضى ، قدم المجلس لتغيير الاسم الى هانئ فريق مؤسسة تغيير الاسم نافذ المفعول في الدولة ديلاوير ، وتنتظر الشركة أعمالها التجارية الجديدة رمزا من ناسداك.

"اسم المجموعة هانئ ، وأفضل شركة يعكس التزامنا العدوانية رؤية ذات العلامات التجارية في جميع انحاء نمو الصناعات ذات الصلة. نحن مع عرض العديد من الفرص التي نحن على استكشاف ما زلنا اضعاف مربحه ، ذات الصلة بالصناعه الاصول في مجموعة هانئ ، "علق هانئ المجموعة ، شركة انتوني الرئيس ماروتا.

Hemi فريق الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : hmgp) - 17.45 ٪ حتى امس.

الرادار الحواشي : المنتجة للنفط بدأت تلعب جعل الانتقال من الانخفاض عام 2007 في اطار الاسبوع الماضي. حجم التداول وقد تم التقاط في الحفله. الأنباء أمس عن التجديد الآبار. كثير العصير المحتملة على هذا احد.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=hmgp.pk

Hemi الطاقة هو مجموعة مستقلة من النفط الخام والغاز الطبيعى واستخدام منتج فريد نموذج الاعمال الاستفادة من التقدم التكنولوجي في استغلال الحقول الناضجه مع الملايين من براميل النفط المءكده المتبقية في ارض الواقع. باستخدام جاذبيه الايجار / الاتاوه مجموعات hemi أمنت في تاريخها عشرات الالاف من الفدادين من المشاريع الانتاجية المحلية. الشركة تطلعيه استراتيجية قد وضعتها في وضع تحسد عليه الموقف في وقت كانت فيه الأسعار والطلب العالمي على النفط سيستمر في الارتفاع.

بناء على عقود من الخبرة في تعزيز استرداد النفط ، hemi وقد تجمعت بنجاح كبير وجاذبيه هذه حافظة عالية الجوده المحلية الممتلكات. عن طريق تبسيط العمليات من خلال احدث التكنولوجيات ، hemi لديه القدرة على ان يعمل بطريقة أكثر كفاءه وفعالية من اكبر شركات النفط.

الاخيرة hmgp الانباء :

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - hemi الطاقة تعلن مجموعة تحديثات على عقود ايجار النفط في مقاطعة ودسون ، كانساس

Hemi فريق الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : hmgp) هو في عملية زيادة الانتاج اليومي من النفط اكبر عدد من اعادة الآبار التي عملت لدينا من اي وقت مضى قد تنتج عن عقود الايجار في مقاطعة ودسون ، كانساس. المياه من آبار النفط والاربعين ويجري حاليا ضخ المياه بالاضافة الى حقن المياه بكفاءه دي عقود الايجار وعشرة آبار اضافية ستضاف الى عودتهم كما هو الانتهاء من العمل. هذا بالاضافة الى حقن المياه المالحه سيسمح لنا ان تنتج أكبر قدر من هذه الامكانات اعادة عملت على آبار النفط دون تعطيل انتاج النفط بسبب وجود المياه مشاكل التصريف. دي - كما هو الانتهاء من سقايه ، ومعدل انتاج النفط ستكون افضل من معدل اقصى ما فى وسعنا فى اواخر عام 2006 واوائل عام 2007 من العديد من دولنا الآبار. واستنادا الى تجربة الادارة ، كما هي الايجارات دي - مسقي ، وانتاج النفط ونحن الآن سوف تكون قادرة على الهجره نحو أكثر فعالية حيث النفط / المياه نقطة الاتصال هو الامثل لخفض انتاج النفط الكفاءه.

اعادة الضغط للغاز قد وقعت في بعض المناطق الجيولوجيه الدفع على عدة من hemi للايجار في مقاطعة ودسون ، كانساس التي يكون لكل منها عدد من أغلق - في الآبار. واكتشفت الادارة ، على الرحله الاخيرة ، انه قابل للانتاج الغاز الطبيعى كان حاضرا عندما أغلق - في الآبار في حين يجري حاليا الاعداد لاستخدامها في دي - سقايه عملية واختار ألا تنتج هذه القيمه آبار الغاز كما آبار النفط ، بل اختيار لمغادرة هذه الآبار أغلق فيها الادارة تدرس حاليا قضية من هذا الغاز اعادة الضغط وافضل طريقة لانتاج أغلق - في الغاز الطبيعى / آبار النفط الخام.

القيمه المحتملة للاحتياطيات يمكن مرتين تقريبا قيمة كما هو الحال عندما المستقلة الاحتياطي التقرير على خمسة عقود الايجار التي الاحتياطيات المثبتة في مقاطعة ودسون ، كانساس في البداية وقبل الانتهاء من دفع اضافية لمناطق ثبت يصل. المستقل الاحتياطي التقرير لا يشمل السرير الفحم غاز الميثان ، والغاز الطبيعي المكتشفة حديثا اعمق ودفع المناطق التي لم تصبح بعد روعي في التقييم.

Metaswarm شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : mswm) - 34.69 ٪ حتى امس.

الرادار ملاحظات : بدأت تتحرك مؤخرا من الانخفاض الاخير في غضون اسبوع ونصف. حجم هو الصلبه ويبدو لالتقاط في الإتساق. رسالة جوال الترخيص صفقة اعلنت امس. ويمكن ان تكون بداية لتحرك اكثر استدامه الشمال.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=mswm.pk

Metaswarm ، شركة يقع مقرها في كاليفورنيا ويتركز في صناعة تكنولوجيا المعلومات. Metaswarm متخصصه في المعلومات الشخصيه والتجارية ضمان الحلول ، بما فيها مكافحة الغش ، ومكافحة الرسائل الاقتحاميه ، وتحليل العلاقة حلول للانترنت التجارة الالكترونيه الاسواق. على وجه التحديد ، metaswarm المنتجات توفر تطبيقات لادارة الرسالة ، والرسالة موقع التصديق ، ورسالة وتحليل موقع للبريد الالكتروني والهاتف الخليوي والرسائل النصيه (الرسائل القصيره) ، وارسال الرسائل الفوريه (الدردشه) ، وصفحات الويب.

وقد metaswarm شراكة استراتيجية مع الصين الموحدة شركة تطوير التكنولوجيا ، SGS الصين jv شريك في الصين ، لدعم وتدير الشركة شبكة التكنولوجيا فى الصين. الصين الموحدة ستدير metaswarm الحكومة المصادق عليه من خلال نظام المراسله الخاصة بها مركز البيانات ، وستقوم ايضا بتركيب وصحه وادارة كل من اجهزة لmetaswarm للتكنولوجيا. الصين الموحدة للشركة jv ، SGS الصين ، في الوقت الراهن العديد من القضايا من شهادات المصادقه على الواردات / الصادرات فضلا عن ضمان الجوده بالنسبة للصين حكومة حتى هذه الشراكه تعتبر امتدادا لأنه يعطى الصين القياسيه SGS والصين التوصل الى عالم الانترنت . الصين الموحدة سوف تلعب دورا حاسما فى metaswarm الصين للتوسع ، لا سيما عندما يبدأ نظام وطني لبدء تشغيل سوق محتمل من 455 مليون مستخدمى الهواتف الخلويه.

الاخيرة mswm الانباء :

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - metaswarm 'sبكين infosure تراخيص رسالة المتنقله نظام منظم

Metaswarm ، شركة (الورديه الواح : mswm) أعلن اليوم ان بكين infosure التحالف دخلت مذكرة تفاهم مع بكين على اساس تكنولوجيا المعلومات ( "") المجموعة الاستثمارية لترخيص بكين infosure رسالة بالجوال نظام منظم. المذكره هو غير ملزم على أي من الطرفين ويمكن أو لا يمكن ان تؤدي الى اتفاق نهائي ملزم.

واستنادا الى metaswarm hyperswarm للمحرك ، infosure الجوال رسالة منظم كما يؤدي نظام سهل الاستعمال منهاج لمستخدمي الهاتف الجوال في ارسال او استلام ، وتخزين ، وتنظيم البحث والرسائل القصيره ، الرسائل الاعلاميه المتعددة ، الصور وملفات الموسيقى بين هذه المحطات الطرفيه المتنقله كما والهواتف الخلويه والانترنت. نظام متكامل مع metaswarm للقوى المضاده للرسائل غير مطلوبة وغير مرغوبة ترشيح النظام الفرعي ، الذي هو في ارتفاع الطلب من الصين مستخدمي الخليوي.

خدمة ومن المتوقع ان يجتذب اكثر من مليون مشترك في غضون اثني عشر شهرا فقط من الاطلاق ، ويتوقع ان يقفز الى اكثر من عشرة ملايين دولار في غضون ثلاث سنوات ، وفقا لتوقعات مجموعة استثماريه. فريق الاستثمار ايضا مشاريع متحفظ ان الايرادات المتاتيه من الخدمات والاشتراكات ، والاعلان المتنقله المتنقله التجارة الالكترونيه على منهاج وقاعدة الزبائن التي سيتم بناء ما يزيد على 20 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة في السنة الثالثة بعد الاطلاق.

وبالاضافة الى الايرادات من رسوم الترخيص ، infosure سيتلقى نسبة مءويه من الايرادات والرسوم والأتاوات على النحو المستمر لنظام الخدمات ، والدعم التقني ، ونظام الترقيات. أ الاتفاق التعاقدي النهائي ومن المتوقع الانتهاء منه في الوقت اسبوعين.

استراتيجية الموارد المحدوده (otcbb : sgcr) - 26.32 ٪ حتى امس.

الرادار الحواشي : مقنعه المرتده من مستوى 25 دولارا على مدى الاسبوع الماضي. تبدو وكأنها قد يكون لحقيقيا ، كما اغلقت الاسهم في جلسته امس على أخبار عالية من اليورانيوم من بدء الحفر في الارجنتين. الحجم يمكن ان يكون اكثر للاعجاب.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=sgcr.ob

استراتيجية الموارد المحدوده هي في الاعمال التجارية للاستكشاف ، واقتنائها والناميه المتقدمه والمعادن الثمينه والمعادن الاساسية الممتلكات. أسهم الشركة في كلام منقول على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "sgcr." بيانات هنا ان اعرب عن ادارة معتقدات وتوقعات الاداء في المستقبل وفيما يتعلق هي تطلعيه وتنطوي على مخاطر وشكوكا ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، فإن مرض انجاز مختلف عمليات المسح ، وتوافر ما يكفي من رأس المال التشغيلي لتفعيل خطط اعمالنا ؛ تقلبات في اسعار المعادن الثمينه وغير المعادن الثمينه ؛ الاسهم تقلبات الاسعار ؛ وغيرها من المخاطر. هذه المخاطر وسوف يكون مفصلا ، من وقت الى آخر ، في الموارد الاستراتيجيه 'جنة الاوراق المالية والبورصه التسجيلات ، بما في اشكاله ksb - 10 ، 10 - qsb ، و8 - ك. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من إدارة توقعات.

الاخيرة sgcr الانباء :

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - الموارد الاستراتيجيه تبدأ برنامج الحفر في سان سيباستيان اليورانيوم الالغام في الارجنتين.

استراتيجية الموارد المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : sgcr.ob - اخبار) هو يسرها ان تعلن بدء اي برنامج الحفر في ما يلي نتائج مناسب من سطح جمع العينات الماخوذه في دورته حصلت مؤخرا على سان سيباستيان اليورانيوم الالغام في الارجنتين (انظر البيانات الصحفيه من 12 نيسان / ابريل ، 12 ايار / مايو ، و 18 حزيران ، 2007). الحفر البرنامج سيتضمن محاولة لتأكيد البيانات متاحة في السابق من العمليات التاريخية ، فضلا عن توسيع مجالات الاهتمام في اقامة وجود كبير mineralization. التالية الجاريه رسم الخرائط ، واذا سمحت ، من الحفر التي تتجاوز 2،000 متر في مناطق متعددة ستجري في الاستناد الى المعرفه الحالية من سان سيباستيان الالغام ، واعمال التقييم التى ستجرى ايضا فى الدول المحيطة من المطالبات في الشركة من اجل تحديد اهداف اضافية حفرها.

الأربعة العينات السطحيه التي اتخذتها مؤخرا الاستراتيجي للاستشارة الجيولوجيين من المجالات السابقة للعمل في المنجم تم اختبار في الارجنتين اللجنة الوطنية للطاقة الذريه (c.n.e.a.) ، ومختبر الرسمية للحكومة الارجنتينيه ، باستخدام تحليل برنامج المقارنات الدولية. اربع عينات عاد نتائج 0.165 ٪ ، 0.150 ٪ ، 0.148 ٪ ، وu3o8 0.070 ٪ على التوالي. الالغام يتألف من اكثر من 70 هكتارا من الحقوق التاريخية للتعدين في مقاطعة لاريوخا في شمال غرب الارجنتين ، على مقربة شديدة مع الاستراتيجيه 's4،500 - هكتار كويستا دي ميراندا و6،000 هكتار - كويستا دى ميراندا انا المطالبات. الممتلكات التاريخية ويغطي عمليات التعدين والجيولوجيا المرتقبة للانتاج اضافية في اليورانيوم.

"نحن متحمس لتقدم الى مرحلة الحفر في سان سيباستيان ، وتكون قادرة على البدء فى برنامج الحفر في هذا الوقت للمساعدة في التقدم الشامل الذى نبذله أعمال الاستكشاف في المناطق المجاورة ،" قال جون أندرسون ، المسؤول التنفيذي الاول للالاستراتيجي الموارد. "علينا الاستمرار في تشجيع ازاء آفاق للاستكشاف وتطوير مشاريعنا ، ونتطلع الى احراز تقدم مطرد خلال الفترة المتبقية من العام." سان سيباستيان الالغام ويقع حوالي 75 كم غرب - شمال غرب المدينة لاريوخا الوطنية عبر الطريق السريع 40. الرئيسية اليورانيوم المضيفه روك هو تغير بشدة ، والمتقاربه جدا مكسور الكوارتزيت / الطمي المتحجر. Mineralization يبدو الى اتباع عالية زاويه هياكل ضرب شمال - شمال غرب والشرق والغرب. وتشمل التعديلات والمعادن الظلام بيربل فلوريت ، الباريوم ، وأكاسيد النحاس ، carnotite ، الكوارتز ، والحديد ، والمنغنيز واكاسيد. المسح الاشعاعي لمختلف الخنادق ، والتخفيضات المفتوح شريحة ضحله الاكوام انتجت غاما الحالات الشاذة التي تتراوح بين 2،000 الى 8،000 من القانون الجنائي مع متوسط خلفية ما يقرب من 500 من القانون الجنائي.

سان سيباستيان الالغام يقع في القرب الى استكشاف الخصائص الأخرى التي يجري استكشافها حاليا من قبل شركات اخرى او في القرب من الممتلكات التي يطالب بها سابقا الارجنتيني اللجنة الوطنية للطاقة الذريه (c.n.e.a.).

تيتان العالمية المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ttgl) - يصل 5.03 ٪ امس.

الرادار الحواشي : mco المفضلة لوقت طويل. 52 - بلغ جديدة الاسبوع مرتفعة داخل يوم الخميس على توجيه عائدات قدرها 1 الى.28 دولار للسهم الواحد لعام 2008. دورات كبيرة جدا. يجب الحب.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=ttgl.ob

تيتان المخزونات العالمية هي الشركة القابضه تنوعا مع ديناميه حافظة للفروع تغطي الدولي للاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، وامن الوطن والالكترونيات والمنتجات الاستهلاكيه والطاقة والموارد. من خلال جهودنا تسعة فروع تملكه بالكامل ، ونحن نستفيد من قيم التآزر بين الشركات التابعة لنا الى اقصى حد ممكن نمو الايرادات ، والداخلية والتنمية الاستراتيجيه المقتنيات. في السنة المالية 2006 ولدت في تيتان التي تتجاوز قيمتها 109 مليون دولار في الايرادات على اساس موحد والمشاريع المالية 2008 ايرادات تصل الى 747 مليون دولار. تيتان التشغيليه للانقسامات تشمل ما يلي : تيتان التابع لشعبة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ويتناول مجموعة من الاسواق ذات النمو المرتفع في الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، اللاسلكيه المتنقله وشرائح. Oblio تشمل شركات للاتصالات ، وهي ثاني أكبر شركة عامة مملوكة للشركة تركز على شريحة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الدولية المدفوعه مسبقا ، starttalk ، شركة ، pinless ، شركة ، تيتان الاتصالات اللاسلكيه ، وشركة جوال جاهزه.

تيتان شعبة الطاقة العالمية المجاميع التقليديه والجيل المقبل من الطاقة والوقود الاصول التي يمكن ان توفر فرصا كبيرة للنمو في العالم واحدة من اكبر وأهم الماركات العالمية markets.titan يدمج ، ويحمي يوسع قدرات ادارة العلامه التجارية الى النفوذ والأمثل تيتان للنمو عبر قنوات التوزيع في جميع انحاء العالم. نحن نملك او ادارة اكثر من 100 من النوعيات التي توزع عن طريق الكفاءه ، وتداخل توسعية قنوات التوزيع.

بطاقه تيتان تستفيد من الخدمات المزدهره عدة الدولار الدولية المدفوعه مسبقا لتحويل الاموال للقطاع. البطاقه تقدم شعبه الخدمات سلس تمديد العلامه التجارية لتيتان المتناميه للمنتجات الاسرة المدفوعه مسبقا ، وتباع حاليا من خلال شبكة وطنية من اكثر من 71،000 تجار التجزءه.

تيتان الالكترونيات ووطنه وشعبه الامن وتشمل تيتان الكلور الشرقية ، وشركة تيتان الكلور الغرب ، وهذه الشركات شركة متخصصه في مجال تصنيع لوحات الدارات المتقدمه وغيرها من المنتجات الالكترونيه للعسكرية سرية وزارة الدفاع الزبائن ، وغيرها من التكنولوجيا العالية العملاء .

الاخيرة ttgl الانباء :

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - تيتان القضايا العالمية المقتنيات سجل الارشاد للايرادات الضريبيه 2008.

تيتان العالمية القابضه ، وشركة (otcbb : ttgl) ، وارتفاع النمو المتنوع للشركة القابضه ، وقد افرج عن حصائل الإرشادات الأولية للسنة المالية 2008 في حدود 15 مليون دولار الى 17.5 مليون دولار ، او 1 دولار الى مبلغ.28 تمييع لكل سهم. سجل نمو الارباح المتوقعة هي نتيجة مباشرة للشركة استراتيجية عدوانيه لاقتناء وذات النمو المرتفع نموذج الاعمال التي اسفرت مؤخرا في اقتناء الابالاش شركة النفط والمنظفات والولايات المتحدة ، فضلا عن اطلاق تيتان الطاقة العالمية ، تيتان العالمية العلامات التجارية وخدمات بطاقه تيتان في السنة المالية 2007.

حصائل هذا التوجيه يستبعد تأثير اي استراتيجية اضافية المقتنيات والتنمية في المرحلة العضوي المبادرات تيتان للوحدات. المتوقع لايرادات التشغيل استبعاد المصروفات والايرادات ذات الصلة لتقييم الادوات المالية المشتقه مثل الاسهم واوامر للتحويل أدوات الدين.

وبالاضافة الى ذلك ، تيتان نقحت سبق ان اصدرت توجيهات للايرادات قدرها 747 مليون دولار للسنة المالية 2008 ، استنادا الى المواد التطورات التي حدثت منذ التوجيه السابق. وكنتيجه لذلك ، أعلنت الشركة ان الايرادات المنقحه الارشاد للسنة المالية 2008 ستكون في حدود 735 مليون دولار الى 747 مليون دولار.

التي ساهمت في زيادة ايرادات السنة المالية 2008 ، تيتان اللاسلكيه اكملت مؤخرا التوزيع الكبيرة الى اتفاق مع سلسلة التجزءه وطنية من شأنها أن تعزز أعمالها ايرادات السنة المالية 2008.

المساهمة في التوصل الى انخفاض في ايرادات السنة المالية 2008 كان التأخير في عمليات الاغلاق الاخيرة من تيتان حصول الابالاش شركة نفط الولايات المتحدة والمنظفات ، والمفرق اطلاق بطاقه تيتان الخدمات.

"تيتان لم يسبق لها مثيل على اهبة الاستعداد للنمو الايرادات والارباح في السنة المالية 2008 ،" وقال بريان فرصة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للتيتان المخزونات العالمية. "نحن في غاية يركز على ادماج والمتناميه التي شكلت حديثا تيتان دينا فريق الطاقة واجمالى الماركات العالمية. كما ندمج هذه العمليات ، ونحن نتوقع ان التأثير التازري نمو المبادرات التي من شأنها ان تعزز تيتان التابع قيمة الاسهم. كذلك ، ونحن نركز على تحسين دينا ميزانيه واكمال الانتهازيه مقتنيات القيمه المضافه للمساهمين في مؤسستنا صالح. " تيتان الطاقة العالمية - الايرادات المتوقعة : 433 مليون دولار تيتان التي شكلت حديثا تيتان العالمية في مجال الطاقة (الطاقة تيتان) ، وهي الشعبه التي تعمل في شراء وادارة الاصول مكمله قطاع الطاقة. تيتان الطاقة وسوف تستفيد من الفرص المتاحة في اطار عائدات قطاع الطاقة. تيتان الطاقة سوف مجموع أصول الطاقة التي يمكن ان توفر فرصا كبيرة للنمو الايرادات والارباح.

تيتان الطاقة حصلت مؤخرا على الاسهم غير المسدده من الابالاش شركة النفط ( "appco") ، وهي الشركة التي تملك وتدير موسع شبكة توزيع المنتجات البتروليه التي ولدت حوالى 400 مليون دولار في الايرادات الضريبيه لعام 2006. Appco توزيع المنتجات النفطية الى اكثر من 160 من تجار في جنوب شرق الولايات المتحدة والتي تملك وتدير 56 راحة تخزين المواقع. Appco لديها أكثر من 550 موظفا ويقيم منذ مدة طويلة الشراكات الاستراتيجيه مع مشغلي المحطات والشركات النفطية الكبرى.

"Appco يوفر منطلقا مثاليا من الذي جعل اضافية كبيرة المقتنيات ،" قال السيد فرصة. "ان الايرادات المتوقعة لهذا التقسيم يستند الى مركز appco الحالي للعمليات وظروف السوق ضمن قطاع الطاقة. تيتان لا تزال تعمل بجد مع مورديها الشركاء لإدخال الوقود الحيوى وغيرها من المنتجات للحفاظ على موقف القيادة في الأسواق ان نخدمها. " اسقاطات الايرادات من قبل شعبه تيتان الاتصالات : الايرادات المتوقعة 174 مليون دولار تيتان التابع لشعبة الاتصالات المؤلفة من oblio تيليكوم (التوزيع) ، starttalk (الشبكه الدولية للعمليات) ، تيتان اللاسلكي (لاسلكي العمليات) وpinless (تطبيقات للتجارة الالكترونيه). التكامل بين هذه المواقف وحدات الشركة على مواصلة دفع عجلة النمو في السنة المالية 2008 مع سرعة ايصال منتجات جديدة وأكثر كفاءه الدعوة الى انهاء الخيارات. بما فيها الاتفاقات الاخيرة ، تيتان التابع لشعبة الاتصالات زادت قنوات التوزيع إلى أكثر من 71،000 منافذ البيع بالتجزءه. شعبة الاتصالات ولدت 89 مليون دولار فى الايرادات فى عام 2006 ولدت اكثر من 80 مليون دولار في ايرادات لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 ايار / مايو ، 2007.

"نحن شعبة الاتصالات لا تزال تظهر الصلبه السنة - على مدى سنوات ونحن نعتقد ان النمو سوف يستمر الى ان يكون واحدا من تيتان الرئيسية للسائقين من قيمة الاسهم ،" قال كورت جنسن ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للبطاقه تيتان الاتصالات والخدمات. "التسوية التي اجريناها مؤخرا مع شركة اي تي تي الامريكية للاتصالات سيكون لها اثر ايجابي على السنة المالية 2008 كما سيكون لنا النمو العضوي والمبادرات الاستراتيجيه لتوسيع حصتها في السوق وبناء العلامه التجارية الخاصة بنا الانصاف". تيتان الماركات العالمية : الايرادات المتوقعة 53-65 مليون دولار هذا الاسبوع تيتان اكملت شراء 80 ٪ من الاسهم غير المسدده من الولايات المتحدة والمنظفات ، شركة (usad). من بقية الاسهم ، وتمتلك الكنيسة & دوايت 7.5 ٪ و 12.5 ٪ المتبقية هي القائمة التي تسيطر عليها الادارة العليا لاعادة تنظيم usad.

"نحن ننظر الى usad كما مقنعا لاقتناء تيتان مع فرص كبيرة وفورية لنمو الايرادات والارباح ،" قال فرانك اورلاندو ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للولايات المتحدة والمنظفات ، شركة "usad دينا فريق اداري يعمل فى تعاون وثيق مع تيتان العليا لل فريق ادارة usad الى استغلال الفرص المتاحة. وبالاضافة الى ذلك ، سنقوم النفوذ التآزر مع تيتان التابع التوزيع القائمة ، والمنتجات والخدمات فورا الى زيادة العائد على usad الجداول والهوامش. " بطاقه تيتان الخدمات : الايرادات المتوقعة 45 مليون دولار تيتان اعلنت مؤخرا عن تشكيل تيتان بطاقه الخدمات ، شركة ، للاستفادة من ازدهار عدة الدولار الدولية المدفوعه مسبقا لتحويل الاموال للقطاع. اطلاق بطاقه يصدق المزيد من الخدمات للشركة ذات النمو المرتفع ويوفر النموذج التجارى السلس نوع التمديد لتيتان المتناميه للمنتجات الاسرة المدفوعه مسبقا ، وتباع حاليا من خلال شبكة وطنية من اكثر من 71،000 تجار التجزءه.

ونظرا لتيتان التابع الالفه مع القطاع المدفوعه مسبقا والاحتياجات المحددة للالديموغرافيه الاساسية للقاعدة الزبائن ، والتي تضم الاولى والثانية الجيل الاميركيين ، والادارة العليا للشركة حددت حاجة كبيرة في هذا السوق المتنامي لتحويل الاموال دوليا. تيتان يتوقع ان الوصي بعلامه (tm) المدفوعه مقدما بطاقه دعوة المنتجات ستكون على رفوف البيع بالتجزءه في كانون الثاني / يناير 2008.

"ونحن نتوقع لحشد الموقف ونحن على ثقة من الماركات مع الأول والجيل الثاني من الاميركيين لتوسيع اعمالنا في عروض خدمات تحويل الاموال ، في اطار جهودنا ولي الاسرة من المنتجات ،" قال السيد جنسن. "مع المبدع وسهل الاستعمال النهج ونحن انشأ شبكة توزيع اكثر من 71،000 التجزءه المواقع التي تخدم هذا الجزء المزدهره الديموغرافيه ، ونتوقع ارتفاع هوامش التشغيل السريع وقبول المستهلكين لهذه المنتجات." تيتان الالكترونيات ووطن آمن : الايرادات المتوقعة 30 مليون دولار تيتان الالكترونيات ووطنه وشعبه الامن وتشمل تيتان الكلور الشرقية ، وشركة تيتان الكلور الغرب ، وهذه الشركات شركة متخصصه في مجال تصنيع لوحات الدارات المتقدمه وغيرها من منتجات التكنولوجيا الرفيعه للعسكرية التكنولوجيا العالية والعملاء. تيتان قد اعلن ان هذا التقسيم سوف يدرك هذا المحضر الاداء من خلال مواصلة الجهود الراميه إلى زيادة حصتها في السوق في السوق السريعه بدوره من خلال برنامجه المبتكر "- مندوب يسوق" مبيعات المنظمه. وبالاضافة الى ذلك ، تتوقع ان ينمو شعبه عن قيمتها العسكرية المضاربه التجارية كذلك.

"انهينا اعمالنا الربع الرابع من السنة المالية 2007 مع بزخم كبير ،" قال كورتيس okumura ، رئيس تيتان الالكترونيات وامن الوطن وشعبه. "في السنة المالية 2008 سنقوم جني ثمار مايك kadlec وساول كينيدي جهود لإعادة تعريف مبيعاتنا النهج وهذه الرقعه الجغرافية السنة الماضية. لقد نجحنا في توسيع نطاق التنوع الجغرافي في منطقتنا قاعدة الزبائن على نطاق واسع ، ونحن لسنا كما تعتمد على جغرافيه محددة المجالات او القطاعات. فريق عملنا ، وتتطلع الى انتاج كبير عوائد الاسهم في السنة المالية 2008. " التعليقات الختاميه السيد فرصة واضاف : "نحن ندخل المالية 2008 مع تركيز كبير من قبل ادارتنا فريق ودعما هائلا من موقعنا الاستراتيجي الانصاف وشركاء التمويل. وانني اتطلع الى الابلاغ تيتان إلى التقدم المستمر والنمو المالي خلال عام 2008 وما بعده.

Informedix المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ifmx).

26.09 ٪ حتى امس.

ويلاحظ الرادار : اذا اردت التذبذب الكبير الذي تضطلع به ، وهذا امر عظيم مرشح. ويبدو ان الاتجاه المهيمن على ان "يصل" ، وتميزت عالية السعه 1 الى 2 فى الاسبوع السعر يتأرجح. اعلن صفقة مع معروفة 16 متجر في سلسلة بوسطن ومنطقة مغلقة بالقرب من ارتفاع لليوم الكبير الحجم.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=ifmx.ob informedix ، شركة مقرها في روكفيل ، مريلاند ، فانها قد طورت نظام emonitor البحر الابيض المتوسط - كما وصف الدواء الانضمام الى حل للمستهلك والمنتج ادارة الامراض الاسواق ، لايصال السلام - من العقل ، وتحسين المعيشة المستقلة ، وافضل النتائج في مجال الصحة الى المرضى واحبائهم. فإن البحر الابيض المتوسط - emonitor نظام ( "التداوي ، وآمنة وسهلة") يدمج محمول المريض التفاعلية "سمارت علبة الدواء" ، الماديه وغير الماديه ، و24 / 7 الرصد. هذا وتهدف الى تمكين المرضى المصابين بامراض مزمنه واحباءهم ، والمهنيين في ادارة برامج المرض ، لرصد وادارة بكفاءه البحر الابيض المتوسط - emonitor المستخدمين الادوية وخطة الرعايه الانضمام ، والاستجابة السريريه ، والمخدرات السلامة.

الاخيرة ifmx الانباء :

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - informedix شركاء مع ايتون الصيدلي اكبر من بوسطن.

Informedix المقتنيات ، وشركة (otcbb : ifmx) ، المطور من البحر الابيض المتوسط - emonitor (tm) نظام للدواء والمرض التزام الإدارة ، وقد وقعت على اتفاق التوزيع مع بوسطن القائم ايتون الصيدلي. ووفقا لبنود الاتفاق ، ايتون الصيدلي ستوزع البحر الابيض المتوسط - emonitor النظام في الصيدليات ونيوتن ويستون في ماساشوستس ، كخطوه اولى نحو توسيع نطاق التوزيع المحتمل لاكثر من مرة واحدة مخازن ثبت نجاحها.

Informedix 'sالبحر الابيض المتوسط - emonitor هو نظام تفاعلي" علبة الدواء الذكيه "للانضمام التداوي ، ويرصدها مهنيين في الرعايه الصحية 24 / 7 مراكز الدعوة. وبالإضافة الى تخزين الادوية وتتبع المريض الالتزام بخططها الصحية ، والبحر الأبيض المتوسط - emonitor يوفر الرعايه الصحية مع المهنيين في الوقت الحقيقي انذارات عندما المرضى meds تفوت على صحتهم او انخفاضات. Informedix تعتقد ان يبشر بأن يكون اداة مفيدة خصوصا للاعضاء من "ساندويتش جيل ،" الطفل انفجار التفاوض مسؤوليات رعايه الآباء المسنين في حين رفع الاطفال الصغار.

مع ثمانيه عشر موقعا في اكبر منطقة بوسطن ، ايتون الصيدلي هو حقيقي حي الصيدله ، مع كل الزبائن والحاجة الى وقف صحيه ، بما في ثقته ، شهدت الصيادله ، واختيار كامل الصحة والجمال الايدز. وبالاضافة الى كونها التجزءه التقليديه الصيدله ، ايتون الصيدلي متخصص في الكوه الصيدله ايصال الخدمات بما حرة.

هذه البرامج التجريبيه ستشمل خاصة "عرض اليوم" الحدث في كل سوق من الاسواق ، والتي ستشمل هبات ، وصيدلي والمشاورات ، وغيرها من الاغراءات لالتقاط انتباه الزبائن المحليين ، وتثقيفهم حول منافع كبيرة من "افضل - في الدرجة" البحر الأبيض المتوسط - emonitor التداوي الانضمام النظام.

"البحر الابيض المتوسط - emonitor نظام يحظى بالترحيب وبالاضافة الى خط المنتجات ونحن المخزون ،" يقول جون لينش ، نائب رئيس ايتون الصيدلي. "هدفنا هو توفير حلول شرعا ان تعزيز صحه افضل واستخدام الادوية لزبائننا ؛ فإن البحر الابيض المتوسط - emonitor هو مثالي يليق ان الفلسفه. فور مشاهدة قدرات من البحر الابيض المتوسط - emonitor عرفناه هو المقصود لدينا مخازن . " ويقول بروس الف kehr ، دكتوراه في الطب ، المسؤول التنفيذي الاول للinformedix : "يسعدنا ان يكون هذا الاتفاق الذي تم التوصل اليه مع ايتون الصيدلي. فإن البحر الابيض المتوسط - emonitor هو نظام قوي بشكل خاص لصالح هذه السلسله الصيدله ، لالدواء الذي هو التزام قوي ذات الاولوية. نحن اعتقد ان الجهاز لديه القدرة على دفع الاعضاء الصيدله الربحيه عن طريق اجتذاب عملاء جدد الى مخازن بينما ايضا تمكينهم من اتخاذ افضل رعايه انفسهم واحبائهم بجعل 'التداوي ، وآمنة وسهلة. '"

ازاء الصغرى كاب الفرصة

الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لقيادته المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) والحد الاقصى للمخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية لل أقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا من قبل المشتركين 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. All information on featured companies is provided by the companies profiled, or is available from public sources and The Micro Cap Opportunity makes no representations, warranties or guarantees as to the accuracy or completeness of the disclosure by the profiled companies or the information contained herein. The Micro Cap Opportunity and its affiliates are not registered investment advisors or a broker dealers. The Micro Cap Opportunity has been advised that the investments in companies profiled are considered to be high risk and use of the information provided is at the investor's sole risk. The Micro Cap Opportunity also advises that the purchase of such high risk securities may result in the loss of some or all of the investment. Investors should not rely solely on the information presented. Rather, investors should use the information provided by the profiled companies as a starting point for doing additional independent research on the profiled companies in order to allow the investor to form his or her own opinion regarding investing in the profiled companies. Factual statements made by the profiled companies are made as of the date stated and are subject to change without notice. Investing in micro-cap securities is highly speculative and carries an extremely high degree of risk. It is possible that an investor's entire investment may be lost or impaired due to the speculative nature of the companies profiled. The Micro Cap Opportunity makes no recommendation that the securities of the companies profiled should be purchased, sold or held by individuals or entities that learn of the profiled companies through The Micro Cap Opportunity. The Micro Cap Opportunity owners may or may not hold positions in the companies that are profiled.

The information contained herein contains forward-looking information within the meaning of Section 27A of the Securities Act of 1993 and Section 21E of the Securities Exchange Act of 1934 including statements regarding expected continual growth of the company and the value of its securities. In accordance with the safe harbor provisions of the Private Securities Litigation Reform Act of 1995 it is hereby noted that statements contained herein that look forward in time which include everything other than historical information, involve risk and uncertainties that may affect the company's actual results of operation. Factors that could cause actual results to differ include the size and growth of the market for the company's products, the company's ability to fund its capital requirements in the near term and in the long term, pricing pressures, unforeseen and/or unexpected circumstances in happenings, pricing pressures, etc. Investing in securities is speculative and carries risk. Past performance does not guarantee future results.

Third Party Web Sites and Information:

The Micro Cap Opportunity and newsletter may provide hyperlinks to third party websites or access to third party content. The Micro Cap Opportunity does not control, endorse, or guarantee content found in such sites. You agree that The Micro Cap Opportunity is not responsible for any content, associated links, resources, or services associated with a third party site. You further agree that The Micro Cap Opportunity shall not be liable for any loss or damage of any sort associated with your use of third party content. Links and access to these sites are provided for your convenience only.

CONTACT: J. Cooper, Editor & Publisher, The Micro Cap Opportunity. e-mail: info@microcapopportunity.com

M2 Communications Ltd disclaims all liability for information provided within M2 PressWIRE. Data supplied by named party/parties. Further information on M2 PressWIRE can be obtained at http://www.presswire.net on the world wide web. Inquiries to info@m2.com.

(C)1994-2007 M2 COMMUNICATIONS LTD
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
PinkSheets: RBRM), (NASDAQ CM: GOAM), and (OTC BB: SCEY)

--------------------------------------------------------------------------------
اوستن ، تكساس ، في 19 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا rbrm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/rbrm

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...p؟company=rbrm

Rebuilder البحر المتوسط التكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : rbrm)

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، شركة تتعاقد الممرضات حصرا الى توفير دعم العملاء

تشارلز تاون ، w.va. ، 18 تشرين الاول ، 2007 rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة (الورديه الواح : rbrm) ، ناشئ الطبية جهاز الصانع اسستها الطبية شهرة في العالم - مخترع جهاز باء - ديفيد فيليبس ، دكتوراه ، واعلن اليوم التطورات الهامة فى خدمة العملاء rebuilder للمنظمة والتيسير. في عصر فيه كثير من الشركات على الاستعانة بمصادر خارجية لخدمة العملاء الى مرافق وراء البحار ، الشركة هو اقامة الزبون - مبتكر نظام الخدمة الطبية المرخص لها من قبل الموظفين المهنيين الذين يستطيعون ان يقدموا استثناءيه واحدة - على هاتف واحد لخدمة العملاء المحتملين على حد سواء والزبائن الحالية.

وقد سبق للشركة ان اسمه كارول faircloth ، lpn ، للاشراف على تنظيم وتطوير هذه الخدمة الجديدة للزبائن المبادرة. وقالت أنها سوف تتولى المهمة للتجنيد وتدريب الموظفين الاضافيين الذين هم بحاجة للوفاء rebuilder الموسع خدمة العملاء المبادرة. Faircloth يجلب ثروه من المعارف الطبية وخدمة الزبائن الى خبرة فريق rebuilder. امضت 27 عاما الماضية من مسيرتها المهنيه المرخص ممرضة.

من جانب الموظفين زبونه دعم الفريق مع الموظفين الذين يمتلكون الطبية الخلفيات ويوفر للعملاء في حاجة مع امكانيه الوصول الفوري الى الاطباء المرخص لهم ، rebuilder التكنولوجيات الطبية ، شركة ، يمكن ان يزيد من تعزيز القيمه لمساهميها ، ودعم الزياده المتوقعة في العملاء الناتجة عن الجاريه جهود التسويق.

"ونحن في 5 سنوات للتسويق rebuilder نظام (ص) على شبكة الانترنت والتعامل مع الكلمه - في التحقيقات ، وجدنا انه اذا قام أي شخص يدعو في واحدة تستطيع ان تتحدث عن واحد وبوصفة طبية مهنيه ، واغلاق زيادات كبيرة في نسبة ، "وقال المدير التنفيذي rebuilder ، باء - ديفيد فيليبس ، دكتوراه "الناس اليوم هي اكثر بكثير من المرجح ان شراء المعدات التقنيه اذا كان بامكانهم شراء مناقشة المقترح مع معرفة والممثل المؤهل ،" قال فيليبس.

Rebuilder حول التكنولوجيات الطبية ، شركة :

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة هي شركة تصنيع الاجهزه الطبية وتكنولوجيات مبتكرة اسستها الطبية شهرة في العالم - مخترع جهاز باء - ديفيد فيليبس ، دكتوراه الشركة الراءده المنتج هو هيئة مسجلة rebuilder نظام (ص) ، وتستخدم لعلاج الاعصاب الطرفيه. على عكس العلاجات الحالية للامراض (الأمراض العصبيه) التي تعتمد على وصفات دواءيه قوية مع الآثار الجانبية ، ونظام rebuilder (ص) هو جهاز محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه المنتجات الطبية ان يوفر فريدة ، غير المعالجه الجراحيه التي هي غير الغازية ، وقد اي اثار جانبية ويمكن أن تؤدي فعلا الى تقوية العضلات مع زيادة تدفق الدم.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، كما تصنع شركة فيليبس نظام العلاج molluscum (tm) لعلاج الامراض الجلديه molluscum contagiosum التي تؤثر على الاطفال في المقام الاول. هذا النظام يستخدم شكل من اشكال الملكيه micronized بلا ملامح ايونات الفضه الى تعطيل molluscum السبب المرضى دون آثار جانبية. الشركة تقوم حاليا المنفذ البحث والتطوير على عدد من المنتجات الأخرى كذلك.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة ويقع في مدينة تشارلز ، فرجينيا الغربية. المسؤول التنفيذي الاول ، والدكتور ديفيد فيليبس ، دكتوراه ومن اشهرها لاختراع اللحظة الاولى لميزان الحراره الاذن بالاشعه تحت الحمراء. الدكتور فيليبس كما كان مسؤولا عن نظام الضريبه ، والتي تستخدم للكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وacupen ، أ يدوية جهاز ان يوفر منافع للعلاج بالأبر دون استعمال الابر.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا goam نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/goam

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...p؟company=goam

Goamerica لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك سم : goam)

Goamerica (ص) فكان يتلقى رسالة تفصيل فيما يتعلق بالتمويل وتأكيدا لاستعادة الامتثال

Hackensack ، n.j. ، 17 تشرين الاول ، 2007 goamerica ، شركة ، كمقدم للخدمات الاتصالات من اجل الناس الذين هم الصم ، ويصعب من سماع الدعوى ، أو كلمة المعوقين ، اعلنت اليوم انها تلقت رسالة من الضعيف ، مؤرخة 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. الرسالة ان الشركة انتهكت سيادة السوق 4350 (ط) فيما يتعلق باصدار اسهم سلسلة مفضله المخزون في آب / اغسطس 2007 ، بسبب ، في حين ان تحويل المفضل الاسهم في الاسهم المشتركة بدون موافقة حملة الاسهم كان مقتصرا في الشهاده من تسمية ، والقيد الوحيد هو الواجب التطبيق في حين ان الشركة المشتركة المدرجه على المخزون ناسداك او تبادل آخر. الرسالة ايضا الدول ان الشركة قد استعادت الامتثال لحكم باحالته الى وول نسخة من اتفاق بين المشتري من سلسلة مفضل الاسهم وتؤكد الشركة ان هذه القيود المفروضة على تحويل سيبقى في مكانه حتى موافقة حملة الأسهم وقد تم الحصول على .

كما اعلن في وقت سابق ، ان الشركة قد قدمت الى المواد الاولية بالوكاله مع لجنة الاوراق المالية والبورصه تتعلق بمختلف المسائل التي ستنظر فيها اصحاب الاسهم في الاجتماع السنوي. على النحو المبين في المواد الاولية بالوكاله ، واصحاب الاسهم في الشركة سيطلب الموافقة على اصدار اسهم اضافية من سلسلة أثيرة في الاوراق المالية فيما يتعلق بتمويل الشركة لاقتناء اصدار 'sتقوية خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه (" trs " (شعبه والشركة الاندماج مع الفيديو على أيدي تقوية الخدمات ، شركة

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا scey نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/scey

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/an...p؟company=scey

المصدر goamerica ، شركة

لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : scey)

الشمس كال الطاقة الأوروبية يغلق المءسسيه 1 مليون دولار لتمويل الأسهم

سان فرانسيسكو ، 26 ايلول ، 2007sun كال شركة الطاقة ، ( "صن كال الطاقة" الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : scey) ، وهي شركة التنقيب عن الطاقة وركز في جنوب وادي سان جواكين ولاية كاليفورنيا ، anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه لل لويزيانا ، وحوض نهر الاخضر من وايومنغ هو الرجاء ان تعلن صراحة انها قد اغلقت اسهم تمويل لل1 مليون دولار.

وحتى الان ، كال للطاقة الشمس قد اثارت تتجاوز 4.3 مليون دولار لغرض دفع عجلة الاستكشاف والاستثمار في المشاريع ذات الاثر الكبير من النفط والغاز الاصول. شمس الدين كال الطاقة تظل حرة. العائدات من هذا التمويل سوف يستخدم لتطوير المشاريع والشركات العامة الاغراض.

ياء - dillman لويس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للطاقة الشمس كال ، تنص على ما يلي : "ان اوضاعنا الاخيرة سجل للنجاح في الميدان وقد مكننا من التوصل الى معالم قبل الموعد المحدد ، والوصول الى رؤوس الأموال اللازمة لضمان قدرتنا على انجاز المشاريع قبل لنا. من رؤوس الاموال التي اثيرت ، تزيد عن 90 ٪ وقد تم مباشرة تنفق على هذه الممتلكات. ونتطلع الى ان نرى حالتنا الراهنة مشاريع تطوير التدفق النقدي للشركة ، ونحن نتطلع بشغف لمواصلة تطوير أعمالنا واسعة ومتناميه حافظة النفط والغاز الاصول. " الشمس كال مشاريع lokern احتمال الشمس - كال يملك وحدة الطاقة والنفط والغاز الانسان لlokern الاحتمال الذي يتألف من 400 فدان من الأراضي رئيس الحكومة في النفط والغاز الغنيه مقاطعة كيرن المنطقة ، والأكثر انتشار في منطقة وادي سان جواكين في جنوب كاليفورنيا. وتمتلك الشركة بنسبة 45 ٪ لمصلحة العمل ونسبة 75 ٪ في صافي ايرادات الفوائد احتمال. فإن احتمال lokern هيكل جيدا المحددة على اساس 2D والسيزميه ثلاثية الابعاد واضافة الى البيانات ، مع ما يقدر ب 75 + استرداد مليون برميل من احتياطيات النفط المحتملة.

جنوب جونا احتمال الشمس - كال الطاقة لديها 100 ٪ تعمل في مصلحة 6،000 فدان من اثر ارتفاع الايجارات الغاز في المنطقة من جونا الميدانيه وايومنغ - وهي ثاني اكبر احتياطي الغاز المثبتة في الولايات المتحدة. الشمس كال الطاقة آفاق التعرف على النحو جنوب جونا ، والذي يتألف من الفدادين 2،477.68 جونا والغرب ، يتألف من 3،546.89 فدانا. معظم المساحات المحيطة بها حاليا في حوزة encana ييتس والبترول ، مع بى بى وشركة شيفرون / تكساكو ايضا اجراء هام المواقف.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: HAPNW), (Nasdaq: ADBE), (OTCBB: PGRI), (NASDAQ: PMCS), (OTCBB: COTE).

اوستن ، تكساس ، في 19 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا hapnw نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/hapw

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=hapw

Hapc ، شركة (otcbb : hapnw) بانخفاض 1 ٪ عن 2 مليون سهم ، اعلن اليوم ان الاجتماع السنوى الخاص من اصحاب الاسهم ، كان مقررا سابقا ل19 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، للنظر في hapc المقترحة من اقتناء سيتم تحديد موعد ل24 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 فى 10:00 صباحا التوقيت الشرقي ، في مكاتب مورغان ، لويس & bockius llp ، 101 الجاده بارك ، نيويورك ، نيويورك 10178. سجل حتى الآن سيستمر ل6 آب / أغسطس ، 2007. وسيقوم الاجتماع على الانعقاد في 19 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، كما كان مقررا سابقا ، لغرض وحيد هو ان ارفع الى الموعد الجديد.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا adbe نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/adbe

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=adbe

اللبنه نظم ادخالها (ناسداك : adbe) ، بزياده 2 ٪ عن 8 مليون سهم ، واعلن اليوم انه سيتم تكريم هذا المساء مع الشركات جائزة انجاز للمن سميثونيان كوبر - هيويت تصميم المتحف الوطني. عرض كجزء من 2007 تصميم الجوائز الوطنية ، والشركات تسلم جائزة انجاز الشركات التي تساعد على النهوض العلاقة بين التصميم ونوعية الحياة. الجاءزه ستقدم الى لبنة في احتفال عشاء في كوبر - هيويت في مانهاتن.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا pgri نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pgri

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pgri

البلاتين موارد الطاقة ، وشركة (otcbb : pgri) ، حتى 1 ٪ على 1 مليون سهم ، اعلن الاربعاء انه سيتم عقد اجتماع خاص لأصحاب الأسهم في التصويت علي ، من بين أمور أخرى ، المقترح اقتناء اصول الشركة جنبا الى جنب الطاقة ، وهي شركة كولورادو. الخاصة وسيعقد الاجتماع في 26 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، فى الساعة 10:00 ، التوقيت الصيفي الشرقي ، في مكاتب العتبات cummis & اجمالية P.C. ، احد بلازا روكفلر ، نيويورك ، نيويورك. سجل التاريخ لاصحاب الاسهم الذين يحق لهم التصويت في الاجتماع الخاص الذى كان قد حدد بوصفه انتهاء دوام يوم 11 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذه الشركات العسكرية نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pmcs

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pmcs

Pmc - سييرا ، شركة (ناسداك : الشركات العسكرية) ، حتى 1 ٪ على 8 مليون سهم ، وأعلن أمس ان بيلي بوب سوف يتقاعد حسب رئيس الشركة والمسؤول التنفيذى الاول مرة واحدة وقد تم استبدال اسمه. وقال انه سيبقى المسؤول التنفيذي الأول في هذه الاثناء. فإن وافق مجلس ادارة الشركة قد انشأت لجنة البحث وسيتم اعتبار كل من المرشحين الداخليين والخارجيين للموقف. بيلي ستواصل القيام بدور رئيس المجلس في رسالته عبر المده الحالية.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ساحل العاج) نشرة اخباريه ، وبالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cote

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cote

Coates الدولية المحدوده (otcbb : ساحل العاج) ، وتصل الى 30 ٪ على 1 مليون سهم ، جورج ياء coates ، المسؤول التنفيذي اعلن امس الانتهاء من اعداد برنامجها الغاز الطبيعي لتوليد coates كرويه الروتاري صمام (csrv) محرك من اجل ادراجها في مولدات الطاقة الكهرباءيه. ولدينا الآن وضعت واختبرت 855 c.i. الصناعية csrv محرك الست أسطوانات ويتم وضع خطط لبدء الانتاج في وقت قريب.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا scey نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/scey

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=scey

المصدر goamerica ، شركة

لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للطاقة الشمس كال (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : scey)

الشمس كال الطاقة الأوروبية يغلق المءسسيه 1 مليون دولار لتمويل الأسهم

سان فرانسيسكو ، 26 ايلول ، 2007sun كال شركة الطاقة ، ( "صن كال الطاقة" الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : scey) ، وهي شركة التنقيب عن الطاقة وركز في جنوب وادي سان جواكين ولاية كاليفورنيا ، anadarko حوض ولاية أوكلاهوما ، البريتونيه السليمه لل لويزيانا ، وحوض نهر الاخضر من وايومنغ هو الرجاء ان تعلن صراحة انها قد اغلقت اسهم تمويل لل1 مليون دولار.

وحتى الان ، كال للطاقة الشمس قد اثارت تتجاوز 4.3 مليون دولار لغرض دفع عجلة الاستكشاف والاستثمار في المشاريع ذات الاثر الكبير من النفط والغاز الاصول. شمس الدين كال الطاقة تظل حرة. العائدات من هذا التمويل سوف يستخدم لتطوير المشاريع والشركات العامة الاغراض.

ياء - dillman لويس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للطاقة الشمس كال ، تنص على ما يلي : "ان اوضاعنا الاخيرة سجل للنجاح في الميدان وقد مكننا من التوصل الى معالم قبل الموعد المحدد ، والوصول الى رؤوس الأموال اللازمة لضمان قدرتنا على انجاز المشاريع قبل لنا. من رؤوس الاموال التي اثيرت ، تزيد عن 90 ٪ وقد تم مباشرة تنفق على هذه الممتلكات. ونتطلع الى ان نرى حالتنا الراهنة مشاريع تطوير التدفق النقدي للشركة ، ونحن نتطلع بشغف لمواصلة تطوير أعمالنا واسعة ومتناميه حافظة النفط والغاز الاصول. " الشمس كال مشاريع lokern احتمال الشمس - كال يملك وحدة الطاقة والنفط والغاز الانسان لlokern الاحتمال الذي يتألف من 400 فدان من الأراضي رئيس الحكومة في النفط والغاز الغنيه مقاطعة كيرن المنطقة ، والأكثر انتشار في منطقة وادي سان جواكين في جنوب كاليفورنيا. وتمتلك الشركة بنسبة 45 ٪ لمصلحة العمل ونسبة 75 ٪ في صافي ايرادات الفوائد احتمال. فإن احتمال lokern هيكل جيدا المحددة على اساس 2D والسيزميه ثلاثية الابعاد واضافة الى البيانات ، مع ما يقدر ب 75 + استرداد مليون برميل من احتياطيات النفط المحتملة.

جنوب جونا احتمال الشمس - كال الطاقة لديها 100 ٪ تعمل في مصلحة 6،000 فدان من اثر ارتفاع الايجارات الغاز في المنطقة من جونا الميدانيه وايومنغ - وهي ثاني اكبر احتياطي الغاز المثبتة في الولايات المتحدة. الشمس كال الطاقة آفاق التعرف على النحو جنوب جونا ، والذي يتألف من الفدادين 2،477.68 جونا والغرب ، يتألف من 3،546.89 فدانا. معظم المساحات المحيطة بها حاليا في حوزة encana ييتس والبترول ، مع بى بى وشركة شيفرون / تكساكو ايضا اجراء هام المواقف.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(NASDAQ: GOOG), (OTCBB: TNRO), (NASDAQ: NTAP), (OTCBB: NIHK), (Nasdaq: XLNX).

اوستن ، تكساس ، في 19 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا goog نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/goog

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=goog

Google شركة (ناسداك : goog) ، حتى 0.97 ٪ على 12 مليون سهم ، وأعلنت امس النتائج المالية للربع السنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. "نحن سعداء جدا مع نمو مذهل مررنا عبر اعمالنا ،" قال اريك شميت ، المدير التنفيذي للgoogle. "اعمالنا الأساسية من صفحات البحث والاعمال التجارية شهدت استمرار الزخم في النمو مدفوعا الى اموال نقديه والمرور ، ونحن على خلق اوسع واعمق للنظام الاعلانات عن طريق تركيزنا على الابتكار ، بما يضفي مزيدا من اشكال الاعلانات الى المعلنين. جهودنا الراميه الى طرح المزيد من المنتجات والخدمات في الاسواق الدولية ، فضلا عن أن تنمو أعمالنا بشكل فعال التكنولوجيا والبنية التحتيه اضافة الى التزامنا العميق المواهب القاعده خلال الربع ساعد على ايصال النمو من خلال تمكين google لتصل الى عدد اكبر من المستخدمين حول العالم. " تيرا nostra موارد المءسسه (otcbb : tnro) ، بزياده 21 ٪ عن 1 مليون سهم ، واعلنت الاربعاء انها أجرت خطوات اضافية لزيادة ملكيه اغلبيه في كلا شاندونغ تيرا nostra jinpeng co المعدنية المحدوده وشاندونغ quanxin الصلب غير القابل للصدأ co المحدوده . من 51 ٪ الى 90 ٪.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ntap نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ntap

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ntap

شبكة الاجهزه المنزلية ، شركة (ناسداك : ntap) ، حتى 1 ٪ على 8 مليون سهم ، رائد مقدم من تخزين البيانات وإدارة الحلول ، واعلنت امس انها ستؤدي العديد من المناقشات في تخزين الشبكات العالمية (snw (اوروبا والتخزين اكسبو هولندا. Netapp هو البلاتين من مقدمي snw اوروبا ، والذي سيعقد 29-31 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 في مدينة فرانكفورت الالمانيه. تخزين اكسبو هولندا ستجرى في 31 تشرين الأول / أكتوبر - 1 تشرين الثاني / نوفمبر في jaarbeurs أوترخت بهولندا.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا nihk نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/nihk

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=nihk

ألبومه النظم ، وشركة (otcbb : nihk) ، وتصل الى 3 ٪ على 3 مليون سهم ، رائد مقدم ذكي اللاسلكيه وحقوق الملكيه الفكريه القائمة على المنتجات والحلول ، وأعلنت الخميس أنها تلقت امرا لحوالى 000 480 دولار من mediapro Ip3000hd iptv - قمة مجموعة صناديق. من اجل هذا يأتي في اعقاب ألبومه للشراء من مجموعة - اعلى مربع العمليات من النسر النطاق العريض اعلن في وقت سابق من هذا الاسبوع. من اجل هذا يضيف الى تراكم اكثر من 400،000 دولار في اوامر الشراء لقمة مجموعة صناديق بالفعل - في البيت عندما تم الاستيلاء.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا xlnx نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/xlnx

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=xlnx

Xilinx ، شركة (ناسداك : xlnx) ، بزياده 2 ٪ عن 8 مليون سهم ، وأعلن امس صافي ايرادات قدرها 444.9 مليون دولار فى الربع الثانى من عام 2008 المالى ، شقة بالتتابع مع الربع السابق وانخفاض بنسبة 5 ٪ مقارنة مع نفس الربع قبل عام. الربع الثاني كان صافى ايرادات قدرها 89.7 مليون دولار ، أو 0.30 دولار لكل حصة مخففه.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire مجموعة تل +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: PMQC), (Nasdaq: GILD), (OTCBB: HAPN), (NASDAQ: GMST), (OTCBB: CICI).

اوستن ، تكساس ، في 19 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا pmqc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pmqc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=pmqc

قصوى اقتناء شركة (otcbb : pmqc) ، حتى 1 ٪ على 4 مليون سهم ، واعلن الاربعاء ان جيري سيلفا ، المسؤول التنفيذي الاول للChem العيون ، وستيفن سيلفا ، رئيس التشغيل ضابط من جهاز Chem ، دخلت في اتفاقات مع طرح الخيار بعض المستثمرين المؤسسيين. كما اكمل وصفها في التقرير الحالي على شكل 8 - ك بالوكاله ويجري رفعها اليوم ملحق بها فاءقه ، ووضع اتفاقات خيار تزويد كل مستثمر مع خيار يتطلب silvas منه لشراء اسهم عليا مشتركة الاسهم ان مشتريات المستثمرين بين 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ووقت اهمية قصوى للاجتماع خاص ، بحد اقصى قدره 5،879،998 سهم.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ذهب نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gild

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gild

جلعاد العلوم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : ذهب) ، حتى 1 ٪ على 14 مليون سهم ، اي ان يكتشف الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، ويطور commercialises علم التداوي ، واعلن في 18 تشرين الاول / اكتوبر عن نتائج العمليات للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2007.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا hapn نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/hapn

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=hapn

Hapc ، شركة (otcbb : hapn) بانخفاض 5 ٪ على 3 مليون سهم ، اعلن اليوم ان الاجتماع السنوى الخاص من اصحاب الاسهم ، كان مقررا سابقا ل19 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، للنظر في hapc المقترحة من اقتناء سيتم تحديد موعد ل24 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 فى 10:00 صباحا التوقيت الشرقي ، في مكاتب مورغان ، لويس & bockius llp ، 101 الجاده بارك ، نيويورك ، نيويورك 10178. سجل حتى الآن سيستمر ل6 آب / أغسطس ، 2007. وسيقوم الاجتماع على الانعقاد في 19 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، كما كان مقررا سابقا ، لغرض وحيد هو ان ارفع الى الموعد الجديد.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا gmst نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gmst

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gmst

Gemstar - دليل التلفزيون الدولية ، شركة (ناسداك : gmst) ، بزياده 2 ٪ عن 13 مليون سهم ، ورائد وسائل الاعلام ، والتسليه وشركات التكنولوجيا ، أعلن أمس واصلت جهودها على توسيع برنامج براءات الاختراع الترخيص في اوروبا ، ومؤخرا التوقيع على ثلاثة اتفاقات ترخيص براءات الاختراع الجديد مع رائد الالماني القائم على المستهلك الإلكتروني (جيم - هاء) الشركات. المتعدد السنوات اتفاقات مع loewe opta Gmbh ، metz - Gmbh الشغل وشركاه كلغ وkathrein - الشغل كيلوغرام ، يسمح للجميع استخدام gemstar - دليل التلفزيون المرخص به الملكيه الفكريه في كل من الشركة واجهزة التلفزيون ومسجلات ومجموعة - اعلى الصناديق المنتشره في جميع انحاء المانيا واوروبا.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا 2003 نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cici

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cici

شركة الاتصالات الاستخبارات (otcbb : 2003) ، وتصل الى 3 ٪ على 3 مليون سهم ، وأعلن الخميس أنه اختاره فروست & سوليفان بوصفها الجهة المتلقيه لل2007 & سوليفان العالمية فروست جائزة لقيادة السوق في ديناميه التحقق من التوقيع (dsv (السوق . وزارة الجنسيه والهجره حرص التركيز على الابتكارات التكنولوجيه ، والجهود الراميه الى تطوير نهج مرن التجارية ، وزيادة الاستثمارات في مجال البحث والتطوير ، وتوسيع المبادرات العالمية ، ورواية المنتجات التي يمكن ان يقدمها ويتوقع ان تساعد انها تعيث فسادا في dsv السوق في المستقبل كذلك.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tnro, Udtt, Fccn, Sibe -

روتشستر ، نيويورك ، 22 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" منتصف اليوم المخزون مشاهدة التنبيه "بعد ظهر اليوم هي تيرا nostra موارد المءسسه (otcbb : tnro) ، والكشف عن التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) ، حقوق الامتياز في رأس المال شركة (الورديه الواح : fccn) ، شقيق التسليه مجموعة المقتنيات ، شركة (otcbb : sibe).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

تيرا nostra موارد المءسسه (otcbb : tnro - http://finance.yahoo.com/q؟s=tnro.ob) (الاربعاء ، 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، الساعة 12:27 التوقيت الصيفي الشرقي) تيرا nostra موارد الشركة ويسر ان تعلن صراحة انها وقد اضطلعت خطوات اضافية لزيادة ملكيه اغلبيه في كلا شاندونغ تيرا nostra jinpeng co المعدنية المحدوده وشاندونغ quanxin الصلب غير القابل للصدأ co المحدوده من 51 ٪ الى 90 ٪.

تيرا nostra هو زيادة ملكيتها في اثنين من المشاريع المشتركة في اطار حصة في رأس المال ونقل ودخل الاتفاق حيز مشروعها المشترك مع الشركاء في نيسان / ابريل 2007. الشركة تمضي قدما مع تقييم مستقل من كل العمليات ، والتي ستشكل اساسا لمفاوضات نهائية بين الطرفين.

الصفقة ومن المتوقع ان يكتمل في موعد لا يتجاوز 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2007.

"مجمل أوضاع السوق لا تزال قوية ، مع استمرار عمليات المشروع المشترك الى منحدر يصل مستويات الانتاج لتلبية طلب الزبائن ، وتحقيق اقصى قدر من الكفاءه التحويليه ، وتقديم اعلى واسفل خط النمو للمساهمين" ، وقال السيد ليو الشمس جيمس بو ، تيرا nostra 's المسؤول التنفيذي الاول ، "ولذا فإننا نعتقد ان هذه فرصة سانحه للعمل على استكمال هذه الصفقة."

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt - http://finance.yahoo.com/q؟s=udtt.ob) (الجمعة ، 19 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 7:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) تكنولوجيا الكشف العالمي (http://www.udetection . Com) ، ومطور لتوفير الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى واسلحه اشعاعيه ، تقريرا عن أحدث السلف على التنمية من الجراثيم رصد الحدث (م) المشروع. فإن م مصمم لرصد الجوي المحموله جوا لالبكتريا القاتلة بما MRSA (methicillin مقاومه للبكتيريا المكورات). التكنولوجيا هي قيد الترخيص الحصري لudtt من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا (معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا (مكتب نقل التكنولوجيا وحمايه بموجب البراءه مؤقت.

التكنولوجيا نابعه من اصل ناسا قلق من الجراثيم البناء في البيئات المغلقه الداره مثل المحطة الفضاءيه الدولية. هذه التعزيزات تضر بصحه رواد الفضاء. Udtt المرخصه التكنولوجيا في شباط / فبراير 2006 ومشروع الاستغلال التجارى للتكنولوجيا الى المحموله جوا لرصد داخلي البكتيريه المستويات. التكنولوجيا قد اختبرت بنجاح وكالة ناسا للمختبر الدفع النفاث في الرقابة البيءيه ونظم دعم الحياة في مركز مارشال للطيران الفضائي.

طبقا لاحدث ورقة نشرت في مجلة الرابطه الطبية الامريكية ، فان جرثومه MRSA ، ضغطا من مرة واحدة غير ضاره ستاف الجرثوم والتي اصبحت معرضة للخطر الى الخط الاول المضادات الحيويه ، هو المسؤول عن أكثر من 000 94 اصابات خطيرة وما يقرب من 19 000 وفاة في كل عام. الاخيرة تشير التقارير أيضا إلى انتشار MRSA في الامة المدارس بما في القضية الاخيرة القاتلة في فرجينيا المدارس الثانويه.

''لقد كنا ندرك خطر MRSA لبعض الوقت والان وقد السعي بنشاط الى تطوير تكنولوجيا لقياس مستويات جرثومه المحموله جوا ،'' وقال السيد امير ettehadieh ، udtt للمدير مركز الابحاث والتنمية. ''هدفنا هو ان تكون لدينا نظام من شأنه ان تحذير المسؤولين في المستشفى من ارتفاع مستويات جرثومه بالتالي التسبب تعقيم الاماكن على نطاق واسع قبل الاصابة ، وأضاف''.

حقوق الامتياز في رأس المال شركة (الورديه الواح : fccn - http://finance.yahoo.com/q؟s=fccn.pk) (الجمعة ، 19 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، الساعة 12:47 التوقيت الصيفي الشرقي) وكالة رأس المال الشركة اليوم ان الشركة تتوقع ملف التقرير الحالي على شكل 8 - ك ان يتضمن تفاصيل عن امتلاكها لشركة آيرو العادم ، مؤسسة ، رائدة على مستوى العالم في الاداء العادم وجريان الهواء التكنولوجيا nascar أداء الشريك ، قبل انتهاء الاعمال اليوم.

براين hunsaker ، المسؤول التنفيذي الاول في الانتخاب رأس المال وشركة ايرو العادم ، علق ، "ونحن نعتذر عن التأخير الذي طال امده في تقديم شكل 8 - ك. وقد تلقينا تأكيدات بأن المعلومات اللازمة وستدرج في وثيقة وكل مناسبة الاستعراضات قد اكتملت ، وذلك على شكل 8 - ك يمكن اقامها 5:30 التوقيت الشرقي اليوم.

"نحن حريصون على شكل ملف 8 - ك ، حتى نستطيع ان نتحرك الى الامام مع الاعمال التجارية للشركة ايرو وتوضيح استراتيجيتها باعتبارها شركة عامة. وهناك قدر كبير لمناقشة بشأن العمليات الجاريه للشركة والتوقعات المستقبليه. وهو في مصلحة ايرو ومساهمين في مؤسستنا ان لدينا شكل 8 - ك رفعها في أقرب وقت ممكن ، حتى نبدأ في هذه المناقشات.

"مرة اخرى ، ونحن نأسف لهذا التأخير ونتطلع الى شكل 8 - ك التسجيل في وقت لاحق اليوم ،" واضاف.

النهائي يتم التوصل الى اتفاق بشأن شراء شركة ايرو استنفاد رأس المال عن طريق الانتخاب وقد اعدم في كانون الثاني / يناير 2007 ، وفي ذلك الوقت ، والانتخاب رأس المال اعلن انه من المتوقع ان يصل الى صرف 95 ٪ من اجمالي رأس المال الصادر وغير المسدده لتبادل الاوراق المالية في كل من شركة ايرو العادم 'S اصدرت والاسهم المعلقه. وكالة رأس المال المنصوص عليه حوالى 1.9 مليون دولار في التمويل في شكل قرض تجاري لشركة آيرو كجزء من الصفقة. قيمة القرض والفاءده المستحقة على اي جرى تحويل ايرو استنفاد مخزون مشترك كجزء من حصة الصرف ، الامر الذي زاد من النسبه المءويه للجمهور وأصدرت الشركة المشتركة المعلقه الأسهم التي يحتفظ بها وكالة رأس المال للمساهمين. النهائي عدد الاسهم المتبادله ، بما في ذلك النسبه المءويه التي احتفظت بها وكالة رأس المال للمساهمين ، وستدرج في تسجيل 8 - ك.

8 - ك ستشمل ايضا مراجعة البيانات المالية للشركة ايرو العادم ومعلومات تفصيليه اضافية عن الشركة.

آخ الترفيه المجموعة القابضه ، وشركة (otcbb : sibe - http://finance.yahoo.com/q؟s=sibe.ob) (الجمعة ، 19 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 7:30 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) شقيق الترفيه المجموعة القابضه ، وشركة [ "اخ المقتنيات"] اعلن حاسمة الموسيقيه المشهود لهم القبعات! تنتجها ديك تشجيع المنتجات ، شركة [ "dfp"] مع الاخوة في الرابطه الادوار المسرحية ، شركة

[ "اخ الادوار المسرحية"] ، تابعة كليا للفريق الشقيق الترفيه ، وشركة ، يفتتح الساعة harrah 'sلاس فيغاس على 12 كانون الثاني / يناير ، 2008. الاخوة فريق الترفيه ، وشركة هي الشركة مع الاخوة المقتنيات التي سبق له ان وقعت اتفاقا للاقتناء وخطة اعادة التنظيم ، واغلاق هي التي لا تزال قيد البحث. (انظر "مذكرة الى رئيس تحرير" ادناه لمزيد من الشرح حول العلاقة المقتنيات اخ شقيق لمجموعة الترفيه ، وشركة الشقيق الادوار المسرحية).

"نشعر بالابتهاج لهذا مرة أخرى تظهر لنا في harrah للمكان ،" وقال ميتشل ماكسويل ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الاقارب المقتنيات. "تلقينا ردا جمهور رائع عندما فتحنا القبعات! Harrah 'sفي نيو أورليانز في كانون الثاني / يناير 2007. "

"Harrah's لاس فيغاس هي الراءده مكان. نحن متحفزين ان harrah للشراكة معنا لعرض القبعات! في لاس فيغاس. وبالعمل معا ، وهذان التسليه شركات كبيرة سيضمن ان القبعات! منذ فترة طويلة وصحيه البعيد في harrah 'sلاس فيغاس ،" قال.

"ديفيد gravatt ، dfp اهدل ، وكامل فريقه انجز عمل الصب عليه هذا العرض! عندما دخلنا في موافقتنا على شراء غالبية ديك تشجيع المنتجات ، شركة ، والأوراق المالية في شباط / فبراير 2007 ، وكان لهذا السبب بالذات ، "وقال ماكسويل.

"ديك تعزيز وفريقه كبيرة العلاقات مع كامل harrah للمنظمة. هذا الانتاج من القبعات! Dfp يسمح لعرض قدرتها على المدلى بها والمباشره برفع ، وتصميم الأزياء وخلق الثراء ، والى تصميم وانشاء مجموعات المدهش ، " قال.

الصداقه ، والمرح الروعه تجتمع في القبعات! يتي هذه المرحلة تظهر سجلات امرأة واحدة قلق اكثر من بلدها الوشيكه الذكرى الخمسين لميلاد وكيف انها اختارت لاحتضان هذا الحدث مع دعم من اصدقائها. ا سحق بلغت بالفعل مع الجماهير والنقاد في جميع انحاء البلاد ، 75 دقيقة كوميدي الموسيقيه الانتاج وقد صممها dfp لاس فيغاس مع الذوق.

القبعات! سبع سمات ديناميه واجبار النساء على النهج الفريد الذي يحتفلون الحياة يناشد الجماهير من جميع الاعمار. المعرض حول مراكز maryanne البرية ويلقي ظلالا من الشخصيات الذين مرافقتها لصاحبه رحلة في اتجاه وقالت الخمسين من العمر.

فإن المضحك ويمكن التنبؤ روبي يدخل maryanne الى الفاحشه كونتيسا confessa ؛ الى جريئة والحماسيه الدوقه delovely ؛ لتتحدث بسرعة ، والشركات التنفيذي البارونه ؛ الى السيدة متعددة الموهوبين القادرين على تقديم "دعم فني" لاحد 24 / 7 ؛ و Maryanne اخيرا الى والده ، سيدة ، الذي يملانا التفاؤل والحماس لابنتها.

الفاحشه والازياء ، وتصميم المناظر ، ذكي فن الرقص والموسيقى الخالده جعل القبعات! فريدة حقا الانتاج. القبعات! ملامح برصيد الاصل الأغاني من قبل بعض برودواي ، الذي كان الاكثر المحتفى به مغنيا ، بينهم ثلاثة مرة وتوني - جائزة الفائز دوغ besterman ، طوني - رشح انتقد سوزان birkenhead ، طوني - رشح الملحن - كاتب الاغاني قاعة كارول ، طوني - رشح الملحن وثلاثة الوقت جائزة اكاديميه المرشح هنري كريجير ، جائزة الغرامي - الفائزين ميليسا مانشستر وبام tillis ، غولدن غلوب - الفائز اماندا mcbroom كذلك kathie لي جيفورد ، ميشيل brourman ، بات بانش ، جريتشين cryer ، انتونى دودج ، شارون فون ، بيت فالكوني ، ديفيد فريدمان ، وgoldsmith ديفيد ستيفن لورنس.

القبعات! العرض في دنفر في تشرين الاول / اكتوبر 2006 ، افتتح في كانون الثاني / يناير 2007 ، في نيو أورليانز harrah للفندق وكازينو الاوسكار في شيكاغو في مسرح جورج الملكي في 29 نيسان / ابريل 2007 ، الى الهذيان الاستعراضات. شيكاغو المنبر يقول القبعات! هي "آ - الموسيقى - والكوميديا الاحتفال.... وستجعل الكثير من الناس يشعرون مخول. وهو يفعل ذلك بكل نزاهه ، والحرف والقلب. " دنفر بعد انتهاء يقول "ان للجمهور حقيقي ينبعث منها حقيقية البطن الضحك والبكاء الحقيقي الدموع. عندي ابدا ينظر الى جمهور حتى أثرت في مسار مشاهدة المسرح. " واخيرا ، يهتاج متنوعة "هذا أمر جيد - يشعرون أن تظهر للحقيقة عن شعور جيد".

القبعات! هي مستوحاة من المرح المحب للحياة تشجعت المجتمع القبعه الحمراء.

ووفقا لمؤسس سو ايلين كوبر ، القبعه الحمراء مجتمع (استقصاءات) هي منظمة عالمية مع اكثر من 30،000 في جميع الفصول من 50 دولة بالاضافة الى 25 بلدا تقدم متعة ، وتمكين المجتمع من اجل عاطفي ، فكريا النساء الذين يعتقدون في البهجه للبالتاخي في اي عمر. مع مميزة القبعات الحمراء والارجوانيه الازياء ، استقصاءات اعضاء ويمكن الاطلاع في كل مكان. المنظمه تحتفل بالذكرى العاشرة فى عام 2008. لمزيد من المعلومات عن المجتمع القبعه الحمراء ، زيارة www.redhatsociety.com.

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs 'sالهدف هو سمة الاستثمار في الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sgcp, Goro, Cacn, Lngt, Etlc, Cytv

22 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الثور في ميزة ، ذ.م.م المعروف redhotpennystock.com اسماء الذهب شركة سييرا (الورديه الواح : sgcp) ، وشركة الموارد الذهب (otcbb : غورو) ، وكسب العملاء شبكة مؤسسة (otcbb : cacn) ، والليزر علم الطاقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (الورديه الواح : lngt) ، etelcharge.com (otcbb : etlc) والصين youtv شركة (otcbb : cytv) "الاحمر الساخن بيني الاسهم".

بزياره موقعنا على http://redhotpennystock.com/ اما http://bullinadvantage.com/ او القيام بتسجيل اسمائهم لدينا حرة متقدما على المنحنى الاخباريه!

شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp - http://finance.yahoo.com/q؟s=sgcp.pk)

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) تلقت للتو تقارير لاول مجموعة من عينات جديدة من الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. خمسة جنيهات من العينات التي جمعت تم تجهيزها باستخدام اساليب المحلية. الذهب الصفوف حوالي 80 غراما للطن الواحد (اكثر من 2.5 اوقيه للطن). وهناك مجموعة ثانية من العينات ويجري حاليا اختبار مع النتائج المتوقعة قريبا.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. عينات سيودع هذا الشهر مع SGS المختبرات في اونتاريو ، كندا لتأكيد التجارب الاخيرة التي اتبعت في سيراليون. أ التخندق البرنامج سيتم الشروع في الاضراب لتحديد طول المنطقة. خطط الشركة ايضا الى القيام بالمزيد لاخذ العينات السطحيه فضلا عن برنامج الحفر. سييرا الذهب امنت خيارا لحقوق التعدين الى الممتلكات.

سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

الذهب شركة الموارد (otcbb : غورو - http://finance.yahoo.com/q؟s=goro.ob)

تشرين الاول / اكتوبر التاسعه عشرة ، 2007 -- الذهب شركة الموارد (otcbb : غورو) (فرانكفورت : gih.f) ، وشركة التعدين تركز على وضع ودائع الذهب والفضه ، وقال في 18 تشرين الاول / اكتوبر ان الشركة قد اكتسب مسموح التشغيل المياه جيدا لل طاحونه المقترحة في دورته el اغويلا المشروع في اوكساكا ، المكسيك.

El اغيلا في الانتاج ومن المتوقع ان تبدأ فى منتصف عام 2008 ، ورهنا بالحصول على تصاريح المتبقية والموافقات التنظيمية ، وانجاز ما يلزم من عمليات التمويل وتسليم المعدات. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة قد اشترت خمسة هكتار الممتلكات حيث انها تقترح لبناء قرية لال اغويلا المشروع.

المءامره هي الملاصق لمجتمع من سان خوسيه دي غراسيا في سان خوسيه totolapam الارض المشاع. وهي تخطط لبناء "مدينة لوس انجلوس مينا الديا" الالغام او قرية لمساكن العاملين والمكاتب اللازمة لال اغويلا المشروع ، الى جانب مرافق صحيه مثل عيادة لكلا الموظفين والمقيمين المحليين.

شبكة كسب العملاء ، وشركة (otcbb : cacn - http://finance.yahoo.com/q؟s=cacn.ob)

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- المشتركة المخزون من كسب العملاء شبكة مؤسسة (otcbb : cacn) ، ناشئ ربط الأجر بالاداء ، ومتعدد القنوات شركة تسويق الإنترنت ، وقد بدأ التجاري على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب ( "otcbb" (تحت الرمز "cacn." عروض الاسعار وغيرها من المعلومات ذات الصلة نصيب ويمكن الحصول على www.otcbb.com.

كسب العملاء الشبكه التي شكلت حديثا وجلب الجمهور من قبل مجموعة من قدامى المحاربين في صناعة الانترنت التطلع لبناء اول متكاملة تماما ، وربط الاجر بالاداء ، ومتعدد القنوات شركة تسويق الانترنت.

"هذا يشكل علامة بارزة في شركتنا ،" قال مايكل ماثيوز ، المسؤول التنفيذي الاول والمشارك في تأسيس شبكة من كسب العملاء. "باعتبارها الشركة للتداول العام ، ونحن الان اكثر قدرة على الاستفادة من الفرص الهاءله اقتناء الناشءه في الاجر على اساس الاداء الانترنت التسويق الصناعة".

كسب العملاء شبكة استكملت مؤخرا اقتناء عقد interclick من القطاع الخاص ، واحدا من الامة الراءده في شبكات الاعلان عبر الانترنت. مما يؤدي الى جمهور الانترنت المقتفي ، comscore ، يصنف من نيويورك مقرا لها interclick كما الحادي عشر اكبر والاسرع نموا في الشبكه الاعلانيه في الولايات المتحدة interclick يصل الى 85 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة الفريده الزوار شهريا ، أو 47 في المئة من الولايات المتحدة . سكان الانترنت ، مع الظهور في الشهر تتجاوز أربعة بلايين دولار. Interclick 'sالتوسع السريع في قاعدة الزبائن ويشمل بعض من الأكبر في العالم على الانترنت للناشرين و المعلنين.

شراء interclick كسب العملاء عن طريق شبكة يلي اتجاه حديث للمقتنيات مماثلة رفيعة المستوى ، مثل الازرق الليثيوم والحق به وسائل الاعلام ياهو ، doubleclick بها google ، 24 / 7 الحقيقية عن طريق وسائل الاعلام WPP ، takota AOL بها ، وaquantive بها مايكروسوفت.

عن الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات

فان الشركة الشرقية للاخشاب لوحة اعلانات ( "otcbb") هي الاقتباس تنظم داءره تشغلها NASD (الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية). فان otcbb تضم اكثر من 230 مشاركة صانعي السوق والعروض الكترونيا ويرسل في الوقت الحقيقي ويقتبس ، والأسعار وحجم المعلومات من تقارير لجنة مراقبة عمليات البورصه الشركات. Otcbb تشمل الاوراق المالية الوطنية ، والاقليمية ، وقضايا الملكيه الاجنبية للاسهم ، وأوامر ، وحدات ، ايصالات الايداع الامريكية ، والمشاركة المباشره برامج (dpps). لمزيد من المعلومات ، زيارة www.otcbb.com.

عن interclick

Interclick.com بتشغيل شبكة interclick ، مستهدفة جدا السياقيه شبكة التسويق تهدف الى تحقيق التوازن بين مصالح الناشرين ، المعلنين والمستخدمين. فان interclick شبكة تجمع بين التكنولوجيا المتقدمه السياقيه الوعي مع قاعدة واسعة من الطبقة العليا في مواقع الناشرين لايجاد منصة عالية الفعاليه الاعلان. Interclick للنموذج فريد يسلم اعلى معدلات الاستجابة كبيرة من الشبكات الاعلانيه التقليديه ، يساعد المعلنين زيادة الوعي بالعلامه التجارية ، وحفز العمل والعملاء على تحسين عائدات الاستثمار الإعلاني ينفقون. النتيجة النهائية هي ان المستخدم يقدر المستهدفة المحتوى ، والمعلن له تحسن كبير في العائد على الاستثمار ، والناشر ويبين نوعية أعلى وأفضل دفع الاعلانات. لمزيد من المعلومات عن شبكة interclick ، زيارة www.interclick.com.

عن كسب العملاء الشبكه

شبكة كسب العملاء ، هي شركة ناشءه الزعيم في الانترنت المتعددة القنوات ، وربط الاجر بالاداء شبكة الاعمال. كسب العملاء شبكة تشكلت من أجل بناء متكامل ، ومتعدد القنوات الشبكه ان توفر للمعلنين القدرة على حملة كبيرة الحجم ، عالية الجوده يؤدي الزبون والشراء ، واعادة تركيز الاعلانيه دولار على وجه السرعه استنادا الى عائدات الاستثمار. للمزيد من المعلومات حول شبكة كسب العملاء ، وزيارة www.customeracquisitionnetwork.com.

الليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt - http://finance.yahoo.com/q؟s=lngt.pk)

في الثامن عشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- ليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt) أن تعلن أنها قد اخترعت جديدة عملية الليزر الذي يضم طريقة جديدة ليزر علامات على ركائز (حبوب ، والصمغ ، والبطاريات ، الخ) اكثر من أي نوع ، من خلال الحاويات البلاستيكيه ، أو التغليف. الشركة قد قدمت الى تطبيق براءات الاختراع فى الولايات المتحدة

البراءه يوصف بانه "الاشعه فوق البنفسجيه - مرئية - استعراض التنفيذ متعددة الطول الموجي الليزر عملية وضع العلامات". علم الطاقة الليزر معروف منذ فترة طويلة لخبرتها في مجال الليزر علامات عالية السرعه. في الواقع ، نظم الليزر المصنعه من قبل شركة تستخدم على اساس 24/7/365 ، على انتاج طوابق ، فى عدة ثروه 500 شركة. وتستخدم هذه النظم لوضع علامات على الاجزاء الالكترونيه الدقيقة (السطحيه التي شنت الاجهزه) الموجودة في معظم المنتجات الاستهلاكيه والعسكرية ، بدءا من الهواتف الخلويه - الى الصواريخ.

روبرت دال - battis ، الرئيس والرئيس التنفيذى ليزر علم الطاقة ، وذكرت ، "لايزر علم الطاقة لديها دعوى تطبيق براءات الاختراع (pct/us06 / / 015339) مع الولايات المتحدة مكتب البراءات تشمل هذه العلامات عملية الليزر الجديدة. هذه العملية تعمل بشكل افضل باستخدام يأت ' ق الجديدة alexandrite الليزر ، الذي يسلم استعراض التنفيذ & الليزر اطوال موجات الاشعه فوق البنفسجيه. هذه العلامات طريقة جديدة لانتاج افضل نتيجة باستخدام الليزر اثنين أطوال موجيه ، الذي يرمز الى جانب وحزمه في وقت واحد. "

Battis وتابع : "الفكره هى ان تكون قادرة على علامة المنتج وهذا هو بالفعل المعلبه ، على سبيل المثال ، الادوية حبوب منع الحمل. وهذا يمكن ان يساعد في عملية جديدة للمساعدة في منع تزييف اجزاء من وسم بها الصانع الحقيقي للجزء عن جزء وحزمة . فان الركيزه وحزمة سيخصص فريدة من خلال عملية سرية طريقة التي يمكن ان توفر معلومات عن وجهة الصنع ، وتاريخ صنعها ، وغيرها من المعلومات ذات الصلة ، في جميع بسرعة عالية. وهذا سوف يساعد على تعزيز مراقبة الجوده ، ومنع السرقه ، والغش ، والتزييف المشاكل. على سبيل المثال ، ونحن نعتقد ان الفرصة لشركات الادوية في وقت واحد الى الليزر مارك كل وحبوب منع الحمل انها صناعة ، جنبا الى جنب مع التغليف ، يمكن منع الاحتيال ، والسرقه ، والتزوير. "

الشركة لديها الآن معلقه بشأن براءات الاختراع الجديد brightstar (tm) alexandrite تكنولوجيا الليزر ، وهذه عملية جديدة لبراءات الاختراع. وتتوقع الشركة ان هذه العملية سوف الرخصه وتنتج وتبيع الليزر والحزم البصريه نظم ايصال عدد كبير من الطلبات. وتتوقع الشركة على بذل المزيد من الاعلانات بشأن تطبيق هذه البراءات والتغلغل فى السوق فى المستقبل القريب.

Etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

تشرين الاول / اكتوبر التاسعه عشرة ، 2007 -- Howe روب ، المدير التنفيذي للetelcharge.com (otcbb : etlc) ، وسيكون حاضرا في وول ستريت مراسل 'sالصغيرة - كاب اكتشاف المؤتمر ، الذي سيعقد في الرابعة والعشرين من تشرين الاول / اكتوبر نادي هارفارد للمدينة نيويورك .

الصغيرة كاب اكتشاف المؤتمر هو جار البرنامج سلسلة تستضيفها مراسل مجلة وول ستريت التي ملامح العروض سيوس الشركات العامة الى المتلقي أكثر من مئة من المستثمرين والمحللين ومديري الصناديق.

"انا متحمس جدا عن احتمال جلب etelcharge's 'الجديد على الانترنت وسيلة لدفع' لمجتمع المستثمرين ، وخصوصا بعد نجاح اطلاق المنتج والتزامنا المستمر التوقيع على اتفاقات التاجر ، "الدول السيد Howe ،" توفر للمستهلكين قدره الى المسؤول عن المشتريات الى وطنهم من خلال مشروع قانون الدفع لدينا خدمات ، في & t ، اهداف اثنان ضخمة اسواق الانترنت - الغش ، ومجموعة ضخمة من المستهلكين الذين حرموا من الائتمان. "

السيد Howe سيناقش استثماريه قوية من الاستفزاز etelcharge 's" جديدة على الانترنت على طريقة الدفع ، "يعقد للمستثمرين ، ومنافعها للمستهلكين على الصعيد الوطني.

مراسل وول ستريت (تقديرية 1843) هو رئيس الوزراء مصدرا للمعلومات عن الاستثمار العالمي الصغيرة - كاب الشركات العامة في القطاعات ذات النمو المرتفع. من خلال المجلات ، والتقارير الخاصة ، موقعا على شبكة الانترنت والمؤتمرات ، wsr يقدم فرصا فريدة لاكتشاف مخزونات قبل ظهورها على الرادار من وول ستريت واصبح "يجب حضور" و "يجب ان تقرأ" من اجل "منظمة الصحة العالمية منظمة الصحة العالمية" لل الاستثمار المجتمع.

تسجيل المعلومات عن المؤتمر ، الذي يرعاه vfinance ، knobias ، yorkville المستشارين ، وعلامات قيمة الشركاء ، ويمكن الاطلاع على http://www.wallstreetreporter.com/sdc او هاتفيا 212-363-2600.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com هو اول ويب 2.0 تطبيق الدفع. الشركة التكنولوجيا هي قوية ومتدرجه ، مما يسمح لكثير من التطبيقات الأخرى في دفع الحلول البديله ، التي هي الصناعة التي تنمو باطراد.

الصين youtv شركة (otcbb : cytv)

تشرين الاول / اكتوبر التاسعه عشرة ، 2007 -- الصين youtv شركة (otcbb : cytv) ، وهي شركة للتداول العام ان يوفر خدمات مشاهدة الفيديو على الانترنت من خلال موقع cnboo فى الصين ، تقارير تفيد بان المشروع المشترك الصينى شريك huaju قد وقعت اتفاقا مع بكين يي كاي التكنولوجيا الرقميه co المحدوده ، ( "يي كاي") لتحميل الفيديو من خلال xmedia ، أ البرمجيات التي قدمت الى موقع cnboo به يي كاي.

لكل الاتفاق ، xmedia ستضيف مدخلا الى cnboo الموقع على تفاعلها ، الذي يتيح تحميل الانشطه. وفي المقابل ، كاي يي سوف تتمتع بالاولويه cnboo استخدام الفيديو للخدمة وتشجيع cnboo مدخل الى يي كاي العملاء. وبعد التسجيل ، فسيتمكن المستخدمون من تحميل وتنزيل الفيديو. Huaju ستضمن ارسال وصلة فيديو والتوصيه بوابة التمسك يي كاي اسلوب.

"Huaju وقد دخلت مؤخرا الى سلسلة من الاتفاقات مع وسائل الاعلام وشركات التكنولوجيا لزيادة الشركة العضويه والوعي بالعلامه التجارية. بعض هذه الاتفاقات تقوم على تبادل الموارد ، وبعضها الآخر على اساس تقاسم الايرادات ، "وذكر جيمس ويي ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس شركة الصين youtv "cytv تعمل في اطار نفس النموذج على النحو العديد من المواقع الرئيسية الاخرى فى الصين ، مثل sohu وسينا ، واستراتيجيات التسويق التي تطورت من حملات التوعيه لتوليد الارباح. هذه الشركات ناجحه للغاية اليوم - علامة ايجابية للشركة مثل بلدنا. "

بكين يي كاي التكنولوجيا الرقميه co المحدوده هي شركة الانترنت المتكامله تنوعا. وتشمل خدماتها التفاعلية المتعددة الوسائط الترفيه ، الجوال خدمات القيمه المضافه ، والبرمجيات والخدمات متعددة الوسائط.

لمزيد من المعلومات ، يرجى التوجه الى www.chinayoutv.com.

حول الصين youtv الشركة :

الشركة توقيع اتفاق نهائي مع huaju لاقامة مشروع مشترك في الصين في 16 آذار / مارس ، 2007. ووفقا للاتفاق ، فان الصين youtv شركة تمتلك 51 ٪ من المشروع المشترك والشركة ستوفر رأس المال العامل المطلوب لهذا المشروع المشترك. Huaju سيكون مسؤولا عن التشغيل اليومي للمشروع مشترك. Huaju قد وافقت على اجراء دورتها الفيديو تقاسم الأعمال إلا من خلال المشروع المشترك ، ولقد وافق على المساهمة في موقعها على شبكة الانترنت ، وwww.cnboo.com العميل العقود الى مشروع مشترك.

Www.cnboo.com ( "cnboo") هو موقع على الانترنت فيديو المنتمين الى المشروع المشترك التي انشأتها الصين youtv شركة وhuaju. ومن مشاهدة شريط فيديو في الموقع والتواصل الاجتماعي ان الموقع يتيح للمستخدمين خلق الملامح الخاصة بهم ، بعد انتهاء اشرطه الفيديو ، والتعليق على بعضها البعض وظائف. فان cnboo موقع مماثل ليو تيوب (www.youtube.com) ، رقم 1 فيديو على شبكة الانترنت في موقع العملية. في غضون أقل من 2 سنة ، cnboo بالفعل ما يزيد على 1.2 مليون عضو واكثر من 2 مليون قطعة من الاصل الفيديو الرقميه (العنف المنزلي) السراويل.

وقد سبق للشركة ان وقعت عدة عقود القائم على الدخل في الآونة الاخيرة ، بما في ذلك عقد إتفاق مع شبكة co القرن 21 واتفاقا مع بكين jiahe تفاعليه شبكة تكنولوجيا الشركة المحدوده لاستغلال هذه الاتفاقات يتزامن مع الخطة الاستراتيجيه للشركة لزيادة العضويه والاهتمام Cnboo ، بينما تتحرك نحو مطرد الربحيه.

لزيادة العضويه وcnboo الاسم التجاري للوعي ، huaju عملت على حد سواء على الانترنت وغير متصل.

على الانترنت : huaju وقد وقعت عدة اتفاقات لتعزيز أعمالها على الإنترنت المحتويات ، مثل اتفاق لالدوائر التلفزيونيه المغلقه للتلفزيون برنامج "استكشاف عاليه ومنخفضه" ، اتفاقا مع mangocity ، وشركات السفر ، اتفاقا مع megadia لاستضافة النكتة قناة cnboo على موقع على شبكة الانترنت ، الى اتفاق مع امه والموسيقى vvsky الى اضافة المزيد من الموسيقى في موقعها على شبكة الانترنت ، ومؤخرا مع اعلان اتفاق تبادل 3g4a الفرعية : غير محدود فرصة تطوير التكنولوجيا co المحدوده والاتفاق مع youyi لتشجيع لعبة على الانترنت موقعنا.

غير متصل : huaju وقد وقعت عدة اتفاقات لتعزيز قدراتها الفضاءيه البطاقات المسبقه ، مثل الاتفاق مع جومى الكهرباءيه القابضه المحدوده ، وهي اكبر مشغل المتجر سلسلة من الاجهزه الكهرباءيه فى الصين على توزيع البطاقات المسبقه الفضاء الرقمي لجومى العملاء ؛ احد اتفاق مع هلل ، فكأن الشركة المذكورة ، لاطلاق 3G التجربه الطرفيه في جومى مخازن ؛ اتفاقا مع mangocity ، وتعزيز اتفاق مع ض - بطاقه. Huaju كما حصل للحق الحصري من مشروع التعليم للوقايه من الايدز للشباب الصينى للتفاوض مع المستثمرين أدى الى تثبيت العروض في الكليات والجامعات فى جميع انحاء الصين. كل نظام بيانات تطبيق القانون سيكون له huaju وcnboo 'sشعار عليه.

وقد سبق للشركة اظهرت ازدياد شعبية لها cnboo المواقع على شبكة الانترنت قد تم في المرتبة No.1 مايكروسوفت على العيش ، No.1 على google الصين ، no.7 على baidu ، ياهو على رقم 11 ورقم 12 والصين على google عند البحث عن الصين كلمات رئيسية : الفيديو على الانترنت ، وعلى الانترنت فيديو تقاسم المواقع على شبكة الانترنت في الاونة الاخيرة. كما ان الشركة قد اطلقت النسخه الجديدة من أجل تحسين الاداء الوظيفي.

وقد سبق للشركة ان تغير اسمها الى الصين youtv هذه السنة دورته الجديدة لتعكس العمليات التجارية : السريعه النمو الفيديو تقاسم الموقع السوق فى الصين.

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / أو اشترك لدينا رسالة اخباريه استثناءيه! الثور في ميزة ، ذ.م.م القانونية : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : المستخدمين ليسوا مسجلين حسب مستشاري الاستثمار في أي ولاية قضائية على الاطلاق. كما نلاحظ ان ذلك بتقديم طلب لصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لدينا انت توافق صراحة على قرانا ، فهم ، وافقت على جميع الشروط التي حددها هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الثور في ميزة ، ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ، ذ.م.م هل على بيع حصص مناسبة في السوق المفتوحه دون اشعار ، ؛ واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث لخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ، ذ.م.م تحتفظ بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت ودون سابق إنذار.

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. اين مثل هذه الاخطاء / تحدث اخطاء ، وسوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / الاخطاء. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ، ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن شركات تقدم ، وتوافق عليها صراحة لمحة عن الشركات ، أو هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ، تقيم معه انه سوف تنشر المعلومات التي هي دقيقة لانها افضل من knowlegde. اذا ، في أي وقت ، وعندما تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لجهة احلال قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ، ذ.م.م والشركات التابعة لها ليست مسجلة او liscenced مستشاري الاستثمار ، ولا السمسار المتعاملين. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر أن المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي ابدا ان الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة.

الثور في ميزة ، ذ.م.م يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة عن الشركات من خلال خدماتنا.

الموظفين / الضباط قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : الثور ميزة الموقع في ايار / مايو الاخباريه وتقديم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما ان الثور في ميزة ، ذ.م.م لا توفر ، مراقبة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما هو الحال في الصحافة على نطاق واسع - الافراج عن (انك توافق على ان الثور في ميزة ، ذ.م.م ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع.

انت متفقة كذلك على وجوب الثور في ميزة ، ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : redhotpennystock.com البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cthh, Fnix, Gtec, Macm, Mcet, Mkby

22 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى ناسداك ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة : الماسك المقتنيات شركة (otcbb : cthh) ، شركة fonix (otcbb : fnix) ، تكوين فريق التكنولوجيا شركة (otcbb : gtec) ، macrochem شركة (otcbb : macm) ، multicell تكنولوجيات شركة (otcbb : mcet) ، ماكنزي خليج الدولية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : mkby). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

الماسك المقتنيات شركة (otcbb : cthh) يشارك في تصميم وتصنيع وتطوير جهاز محمول ، وحمايتها لاسلكيه يدوية النظام العالمي لتحديد المواقع على اساس قيادة جهاز الرقابة. فهي توفر الماسك جهاز كمبيوتر محمول مبنية على المعايير العسكرية ، التي تضم الصوت والفيديو والبيانات ، والمعلومات البيومتريه مع تعدد سلكي لاسلكي وقدرات الاتصالات. الشركة يوزع أعماله اداة الماسك الى المستخدمين النهائيين من خلال القيمه المضافه بائعون. الماسك المقتنيات ايضا على وضع سلسلة من ملحقات لدعم المنتج ، والتي تشمل البطاريات ، وميناء لرسو السفن ، ووسيله تثبيت ملف واحد؟ حافظة 'السماح لقابليه النقل من الماسك. وقد تحالف استراتيجي مع تأمين شبكة النظم ، ذ.م.م. من اجل تعزيز نظم الحوسبه المتنقله وخدمة ادارة حالات الطوارئ والتأهب مبادرات من الأمة أول المستجيبين وعمال الطوارئ. الماسك المقتنيات تأسس في عام 2005 ويقع مقرها في leesburg ، فيرجينيا. مع 24.52 مليون سهم المعلقه و400 11 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص cthh.

شركة fonix (otcbb : fnix) من خلال فروعه ، ويقدم وصلة خطاب ادوات التنمية ، والحلول ، والتطبيقات في الولايات المتحدة ودوليا. - تمكين خطابها وتشمل التكنولوجيات الآلي التعرف على الكلام والنص الى الخطاب الحلول. الشركة عروض خطابها - تكنولوجيات التمكين لاسلكيه وأجهزة الجوال ، الحاسوب الهاتفية ، خادم الحلول ، والشخصيه للمستهلك تطبيقات البرمجيات. شركة fonix يخدم مختلف الاسواق ، بما في الجوال والاجهزه اللاسلكيه ؛ الاجهزه الالكترونيه ؛ Videogame لوحات المفاتيح ؛ القواميس الالكترونيه ؛ اجهزة الكترونيه لتقديم العون ، لتعلم اللغات الاسواق ، والروبوتات ، والاجهزه ؛ السيارات التليماتيه ؛ الحاسوب والاتصالات الهاتفية وخادم التطبيقات الاسواق. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1985 ويوجد مقره في الرملية ، ويوتا. مع 2.51 مليار سهم المعلقه و201 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص fnix.

تكوين فريق التكنولوجيا شركة (otcbb : gtec)) تعرف تكوين المؤسسات الصيدلانيه ، وشركة) هو العام الامريكى شركة عاملة في مجال البحث والتطوير والانتاج والتسويق والمبيعات من المنتجات الصيدليه في الجمهورية الشعبية من الصين. عملياته التى تقع فى شمال شرق الصين فى التنمية الاقتصادية في منطقة المدينة laiyang ، مقاطعة شاندونغ وهى واحدة من كبرى شركات الادوية فى الصين المنتجة للاقراص ، وكبسولات ، وحبيبات لكلا الغربية العقاقير الطبية الصينية والأعشاب الطبية القائم على المخدرات. وتحتفظ الشركة مكتبا تمثيليا فى الولايات المتحدة الامريكية ، حيث وكبير الموظفين الماليين وموظفي الدعم تقع. مع 85.26 مليون سهم المعلقه و17،600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص gtec.

Macrochem شركة (otcbb : macm) التخصص القابضه للادويه ، وينخرط في مجال البحث والتطوير للمنتجات الصيدلانيه. وهي تتطور المنتج المرشحين باستخدام تكنولوجيات ايصال المخدرات ، لينة تعزيز امتصاص جلدي (sepa) ، macroderm ، وdermapass. الشركة الراءده المنتج المرشح في اطار المرحلة 2 وتشتمل الدراسه على econail ، sepa القائم econazole الطلاء لمعاملة onychomycosis ، المعروفة باسم مسمار الفطر. أعماله الأخرى السريريه المرحلة المنتج مرشح يشمل opterone ، تطبق بشكل موضوعي sepa القائم التيستوستيرون الدهن مصممة لعلاج الذكور hypogonadism. وتعد الشركة ايضا sepa الناميه على اساس الصيغ لايصال الادوية المكونات الاخرى ، بما في آنية تخدير وآنية nonsteroidal مكافحة المخدرات التحريضيه. Macrochem الشركة تأسست فى عام 1981 ويوجد مقره فى وليسلي التلال ، ماساشوستس. مع 3.68 مليون سهم المعلقه و25،000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص macm.

Multicell تكنولوجيات شركة (otcbb : mcet (أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة ، ويطور يتجر علم التداوي استنادا الى مجموعة من العقاقير الجديدة المرشحين وتسجيل براءه اختراع تطوير مناهج تكنولوجيا المخدرات. الشركة على تسجيل براءه اختراع أساليب التنظيم البشري جهاز المناعه لعلاج امراض خطيرة تصيب ، بما فى ذلك تعدد تصلب الانسجه وداء السكري من النوع 1 ، وكذلك الانفلونزا وغيرها من الاخطار التي تهدد الصحة. اعماله العلاجيه ويشمل خط الانابيب الموجود - 125 ، وهي المرحلة باء المخدرات لعلاج الارهاق المزمن في المرضى الذين يعانون من تصلب الانسجه المتعدد ؛ - 175 الموجود لمعاملة رجوع - المحول تصلب الانسجه المتعدد ؛ - 275 الموجود لمعاملة الأحداث السكري ؛ الموجود - 465 لعلاج فيروس العدوى والسرطان ؛ والموجود 475 - لعلاج سرطان القولون. الشركة مناهج تكنولوجيا تشمل رسوم مثل المستقبل اشارة وراء استهداف الخلايا ، والتي تمكن من التنمية العلاجيه الجديدة المرشحين لامراض محددة تستهدف من فطريه والتكيفيه جهاز المناعه. كما أنها تنتج مخلد حقوق hepatocyte خطوط الخلايا التي تستخدمها صناعة الادوية الجديدة لتطوير علم التداوي. وبالاضافة الى ذلك ، طورت شركة sybiol ، وهو الاصطناعيه الإحيائي في الكبد جهاز مصمم ليستخدم كعنصر مصطنعة لزرع الكبد جسر المرضى في انتظار المانحه الجهاز. Multicell التكنولوجيات ، شركة تأسست في عام 1962 ويقع مقرها في لنكولن ، رود ايلاند. مع 43.42 مليون سهم المعلقه و8،900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص mcet.

ماكنزي خليج الدولية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : mkby (أ مرحلة التطوير الشركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويضع الرياح لتوليد الطاقة البديله النظم. وتعد الشركة windstor الناميه ، وهو نظام طاقة الرياح لتوليد وتوزيع الكهرباء في المناطق الحضريه وخارج الشبكه مرافق windstor مع المحور الرأسي للتوربينات الريحيه ونظام موحد. كما انه يملك لاك dore - الفاناديوم والتيتانيوم والايداع في كيبيك ، كندا. ماكنزي خليج الدولية تأسست فى عام 1998 ويوجد مقره في ادا ، ميشيغان. مع 34.00 مليون سهم المعلقه و1،500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص mkby.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mtex, Iscr, Remi, Exbx

22 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على الضعيف ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 يوما متتالية التجاري : mannatech شركة (ناسداك : mtex) ، instacare شركة (otcbb : Iscr) ، remedent شركة (otcbb : ريمي) ، exobox تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : exbx). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10،000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات على الاقل 0.5 المصدر ٪ من اجمالي الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف لتسوية 13 يوما متتالية ، الى ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

Mannatech شركة (ناسداك : mtex) يطور ويبيع التغذيه التكميليه ، وآنية ومنتجات رعايه البشره ، وتناسب الوزن مع ادارة المنتجات. وهو يقدم اضافات غذاءيه مختلفة ، بما زائد ، زائد الكلاسيكيه ، زائد متقدمة ، glycentials الفيتامينات والمعادن الملحق ، ambrotose AO ، متقدمة ambrotose ، phyomatrix ، undaria ، وحافزا لتحسين الصحة العامة والصحة ؛ Ambrotose معقدة ، cardiobalance ، immunostart ، ambrotose الساءبه ، Mannacleanse ، phytaloe ، phytaloe الساءبه ، غي - المناصره ، غي - الهياج من يهيج ، وambrotose الكلاسيكي ، الذي يركز على العناصر الغذاءيه المتخصصه لادارة الصحة من الجسم ؛ والمن - ج ، ambrostart ، mannatonin ، mannabar ، والعافية زجاجة مياه لدعم متميزه الفسيولوجيه وظائف. الشركة ايضا عروض الرياضة وempact ، التي تنص على دعم التغذيه المثلى البدنيه والاداء الجماعي المحافظة على العضلات ؛ ومسرع 3 ، fiberslim ، وglycoslim استبدال الوجبات والمشروبات في الفانيليا والشوكولاته التي تركز على جوانب معينة من ادارة التغذيه والوزن. وبالاضافة الى ذلك ، فإنه يوفر ambroderm ، emprizone ، وطيد ، الأمثل لمواجهة التطهير الدهن ، مثلي الجلد المستحضر ، مثلي البشره المصل ، مثلي عين زبدة ، حليب الامثل الكولونيا ، الامثل للتطهير النفط ، والاسلوب الامثل في الجلد زبدة ان يحسن الجلد الذاتية الطبيعيه المظهر السطحي ، النعومه ، ومرونة ؛ وglyco - يتحمل وmannabears لمساعدة الاطفال على النحو الأمثل الشامل بالصحه والعافية. تبيع الشركة منتجاتها عبر شبكة من شركاء مستقلين واعضاء في الولايات المتحدة ، كندا ، استراليا ، المملكه المتحدة ، اليابان ، نيوزيلندا ، وجمهورية كوريا ، وتايوان ، الدانمارك ، والمانيا. Mannatech تأسس في عام 1993 ويقع مقرها في coppell ، تكساس. مع 26.46 مليون سهم وغير المسدده 4.7 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص mtex لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Instacare شركة (otcbb : iscr) يوفر واي فاي المساعد الرقمي الشخصي (المساعدة الانماءيه الرسمية) التكنولوجيا الى السكن وسائل الاعلام والفضائيات والصناعات. كما انها طورت براءات الاختراع للتكنولوجيات - معلقه واي فاي ه - انشطه وضع البرامج الصحية وتطبيقات الاشعاع ؛ ويوزع انقاذ الحياة وصفات دواءيه وصفات دواءيه والتشخيصات الطبية من خلال مختلف قنوات التوزيع. الشركة عروض residenceware ، مجموعة من الانترنت - تعزيز التواصل والتكامل ، واقامة شبكات ونظم وتطبيقات البرمجيات ان يقيم على وظيفة من خلال ويندوز جيم - هاء على اساس انشطه وضع البرامج ؛ و @دكتوراه في الطب من جهة ، وتطبيق البرمجيات ان يقدم معلومات الى ومن الطبيب عبر جهاز يدوي. وهي توفر ايضا satelink ، النخيل القائم على الحاسوب نتاج منظومة تهدف الى تسهيل عملية مراقبة لاسلكيه ، والمعايره ، ومفتاح الترميز ، والاتصالات داخل وسائل الاعلام اعادة بث الكابلات والصناعات. وبالاضافة الى ذلك ، طورت شركة المنتجات التي تقدم حلولا في الرعايه الطبية والاداريه من خلال توفير المعلومات مع الاطباء عند نقطة الرعايه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2000. كانت تعرف سابقا باسم شركة caredecision وغيرت اسمها الى شركة instacare فى عام 2005. Instacare هو قائم في قرية westlake ، كاليفورنيا. مع 12.24 مليون سهم المعلقه و1،900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص iscr لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Remedent شركة (otcbb : ريمي) - أ علنا يتاجر بها الشركة على otcbb ، متخصصه في مجالات البحث والتنمية ، والتصنيع والتسويق والرعايه من الشفوي منتجات التجميل وطب الاسنان. مع مكاتب في كاليفورنيا ، وبلجيكا وسنغافورة ، remedent توزع منتجاتها في أكثر من 35 بلدا. مع 18.6 مليون سهم و 200 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص ريمي لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Exobox تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : exbx (أ مرحلة التطوير الشركة ، كما تعمل شبكة التنمية والامن الترخيص للشركة. وهي تتطور المرخصه الامن التكنولوجيات الرقميه لمجموعة من الشبكات الامنية الحساسة ، والاجهزه ، وغيرها من التطبيقات. الشركة عروض السويس (منطقة آمنة المستخدم البيئة) والانقاذ من التكنولوجيات التي تتوقف التهديدات السيبرانيه حين تزول الحاجة الى فحص دوري الاطناب والفيروسيه حملة بأثر رجعي ملف قاعدة بيانات المسح. Exobox تكنولوجيات التحالفات الاستراتيجيه مع هيوستن مركز تكنولوجيا ؛ نظم مفتوحة الموارد مناصرين لقيام الدولة ؛ Comso مناصرين لقيام الدولة ؛ المعاهد الوطنية للمعايير والتكنولوجيا ؛ وزارة الامن القومي ؛ ومنظمة الامان والصحة ليانغ llp. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2002 ويوجد مقرها في هيوستن ، تكساس. مع 51.78 مليون سهم و 200 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص exbx لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(tsx Venture:asw) (otcbb:aswrf), (otc.pk: Abvg), (tsx.v: Bhv), (tsx: Ggg), (otcbb:asw

تشرين الثاني (نوفمبر) 02 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Morningstockpicks.com تعدين الذهب فى التقارير الاخباريه عن : الانغلو السويسريه شركة الموارد (tsx الاستثماري : asw) (otcbb : aswrf) ، abv الذهب ، وشركة (otc.pk : abvg) ، bellhaven النحاس & الذهب ، وشركة (tsx.v : BHV) ، glencairn الذهب شركة (tsx : ggg) ، الانجلو السويسريه شركة الموارد (otcbb : aswrf)

* تشرين الثاني / نوفمبر الى شباط / فبراير دوما تاريخيا اكثر bullish الوقت من أجل الذهب. - نحن ندخل "الذهب - موسم" ، ونحن سوف تركز على شركات التعدين من الاهتمام.

*** لتلقي "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لعدد مختار من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

البلاتين وموارد الطاقة ، وشركة (otcbb : pgri)

(1 تشرين الثاني / نوفمبر 2007) - والبلاتين وموارد الطاقة ، وشركة (otcbb : pgriu) (otcbb : pgri) (otcbb : pgriw) ، اعلن اليوم ان مجلس ادارته وضعت خطة يتفق مع احكام القواعد 10b5 - 1 لشراء ما يصل الى 2،000،000 سهم من البلاتين الطاقة المشتركة في الاوراق المالية في السوق المفتوحه المعاملات خلال شهر تشرين الثاني / نوفمبر ، رهنا السمسار ، الحجم والسعر والتوقيت من قيود المادة 10 باء - 18 بموجب قانون سوق الأوراق المالية من عام 1934. الشركة ستستخدم في تمويل حصة برنامج اعادة الشراء مع النقدية المتاحة. وهذه الخطة تشكل المرحلة الاولى من برنامج اعادة الشراء التي اقرها المجلس في تشرين الثاني / نوفمبر 2006 على اعادة شراء الاسهم من الأسهم المشتركة في مبلغ يصل الى 80 مليون دولار.

26 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اصدرت الشركة الى شركة الطاقة بالترادف ( "جنبا الى جنب الطاقة") 7،692،308 سهم من الأسهم المشتركة كجزء من اقتناء كبيرة في كل من الاصول والخصوم من بالترادف الطاقة. مجلس الادارة قد قرر ان برنامج اعادة الشراء هو افضل ما هو متاح من استخدام الشركة لزيادة الايرادات النقدية للسهم الواحد بعد تخفيف سببها اصدار الاسهم في اقتنائها.

اذا كان كل من البلاتين الطاقة المساهمين طلب تحويل أسهمهم فيما يتعلق باقتناء بالترادف الطاقة الامتثال لاجراءات التحويل في الوقت المناسب ، سيكون هناك 24.068.675 سهم من البلاتين الطاقة المشتركة للمخزون المعلقه ، بما في البلاتين اسهم الطاقة مخزون مشترك صدر بصدد اقتناء. بالترادف الطاقة لن تشارك في حصة برنامج اعادة الشراء. في 31 تشرين الاول ، 2007 ، البلاتين الطاقة المشتركة للمخزون مغلقة بمبلغ 7.55.

عن morningstockpicks.com

Morningstockpicks.com هي مملوكة للقطاع الخاص المستثمر العلاقات مع شركة استشاريه تعمل في رفع مستوى وعي المستثمر من خلال توزيعها على نطاق واسع من المواد المتعلقة بيانات مختارة للتداول العام في الكيانين.

* واحدا من الأساليب التي يمكن بها لنحقق هذا هو موقفنا اكثر اشراقا الجانب تقرير اخبارى ، الحر القائم على شبكة الانترنت نشر.

*** لتلقي "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لعدد مختار من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

* لمزيد من المعلومات حول تصبح كورب. العميل ، وبعد ان شركتك نشر الانباء الآلاف من المستثمرين المحتملين على الصعيد العالمي ، أذهب إلى : http://www.morningstockpicks.com/becomeclient.cfm

او الاتصال :

السيد برنت اوكونور i.r.director - morningstockpicks.com brent@morningstockpicks.com

Abv الذهب ، وشركة (otc.pk : abvg)

(Nov.1/07) -- abv الذهب ، وشركة (otc.pk : abvg) (فرانكفورت : ab8) هو يسعده ان يعلن أحد المساهمين في المؤتمر الدعوة الى تشرين الثاني / نوفمبر السادس عشر ، عام 2007 في 4:00 مساء التكنولوجيا السليمه بيئيا. الدعوة في العدد 641-715-3200 و رمز الدخول هو 253096 #.

"سنتطرق الى عدد من القضايا بما في ذلك الدعوة الى حصة التقاعد ، مجلس التعيينات وتقديم البيانات المالية. ونحن نعتقد ان هذه المسائل الثلاث هى المفتاح لتحريك شركتنا الى المستوى التالي ، "قال السيد ريان ، رئيس abv الذهب مؤسسة "تقديم البيانات المالية لحملة الاسهم سيعطي مزيدا من الشفافيه في شأن التقدم الذي أحرزناه على صعيد الشركات. مجلس نوعية التعيينات اللازمة من اجل التنفيذ السليم لخطة عملنا في جلستنا الالغام في روسيا. وأخيرا ، فإن حصة التقاعد المساله قد اتخذت فترة اطول مما كان متوقعا كما تحتاج الى شهادة انسحب وعاد الى مكتبنا من اجل الغائها. لدينا ممتازا شراء بيع بالاتفاق مع البائع من الاسهم ، وهم في منتصف الطريق من خلال عملية ترسل الينا الاوراق المالية. تمويلنا ترتيبات تستند السحب من المخزون ونحن ننوي ان انظر الى اتمام هذه العملية. الهادءه الفترة شركتنا قد انتهى. المساهمين مسرورين جدا مع التحديثات خلال الكلمه. "

*** تلقي التقارير الدوريه "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لعدد مختار من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

Bellhaven النحاس & الذهب ، وشركة (tsx.v : BHV) ، glencairn الذهب شركة (tsx : ggg)

(نوفمبر 01 ، 2007) -- bellhaven النحاس & الذهب ، وشركة (tsx - الاستثماري : BHV) الى مزيد من الانباء عن الافراج عن 3 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، هو يسرها ان تعلن ان الشركة قد وقعت اتفاق نهائي ( "دا") مع glencairn الذهب شركة (tsx : ggg) لاستكمال اقتناء سيرو quema الذهب المشروع -- ا يسمح استغلال الامتياز الواقعة على بنما azuero شبه الجزيرة عادل 8 كلم من bellhaven القائمة azuero الممتلكات صفقة. اجمالي ثمن الشراء من هذا المشروع هو مبلغ 10،4 مليون دولار من دولارات الولايات المتحدة ، وهو ما يعادل دولارا مبلغ 23 الواحد "، واشارت الى قياس" للاوقيه. عند الانتهاء من دفع سيرو quema ستكون 100 ٪ مملوكة بالكامل bellhaven.

الوارد ادناه هو توزيع للموارد المعدنية في سيرو quema : وقف انتاج المواد الانشطاريه الصف طن الصف ozs قياس 0،3 8.611.500 1،01 278.400 اشارت 0،3 6.529.400 0،82 173.000 المجموع 15.140.900 0،93 451.400

* المصدر : "سيرو quema الامتياز ، جمهورية بنما العام تحديث وتنقيح المعدنية والموارد تقديرات الاحتياطي اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2004 ، اضافة الى احتياطى المعادن مراجعة quema المشروع الذي اعدته chlumsky ، armbrust و ميير ، ذ.م.م حزيران 3 ، 2003 ، من جديد الى glencairn الذهب الشركة في 4 ايار ، 2007.

ووفقا لشروط من دا مع glencairn ، bellhaven سيدفع اجمالي مبلغ 6 ملايين دولار من دولارات الولايات المتحدة الى glencairn على مدى الفترة التالية 15 شهرا للحصول على glencairn 's60 ٪ في مصلحة سيرو quema الممتلكات (bellhaven قد وقع بالفعل دا مع carena الاسهم من بنما للحصول على 40 ٪).

*** تلقي التقارير الدوريه "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لعدد مختار من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

الانجلو السويسريه شركة الموارد (tsx.v : asw) (otcbb : aswrf)

(تشرين الثاني / نوفمبر 1 ، 2007) - انكليزي السويسريه شركة الموارد (tsx الاستثماري : asw) (otcbb : aswrf) (برلين : الامويه) هو يسرها ان تعلن انها قد بدأت في مرحلة 1 الماس برنامج الحفر في دورته مملوكة بالكامل kenville الذهب والممتلكات ، تقع بالقرب من مدينة نيلسون ، فى جنوب شرق كولومبيا البريطانية.

وتعد الشركة استكشاف كبير alkalic الحجر السماقي النحاس والذهب والفضه والموليبدينوم المستهدفة التي حددها برامج العمل في 1990 الذي اجرته تيك المحدوده التاريخية الاستكشاف والتنقيب من قبل تيك في 1995 و 1996 اسفرت عن العديد من المناطق من النحاس والفضه والذهب و الموليبدينوم mineralization.

القوة الكاملة للحفر المحدوده بدأت العمل في تشرين الاول / اكتوبر الحاديه عشرة مع البرنامج يستهدف حفر حوالى 1،500 متر (+4921 القدمين). الشركة تخطط في المرحلة 2 برنامج اضافي 5،000 + متر (16.400 قدم) عند تقييمه للمرحلة 1 حفرها البرنامج.

فان 2007 حفرها البرنامج سيختبر المعدنية على طول المناطق المبين 1100 متر (3608 قدم (الشمال / الجنوب & 700 متر (2296 قدم (شرق / غرب المنطقة ، تحتوي على القيم الشاذة بشدة في الذهب والفضه والنحاس والموليبدينوم. ويستند ذلك الى تيك اعمالها فضلا عن العمل الفنى مؤخرا الانتهاء الجيوفيزياء على بصيره قوية الجيوكيمياءيه الشذوذ على الجانب الغربي من النسر creek.

وقد سبق للشركة ان تلقى تقريرا بعنوان "تقرير عن تفسير بفعل الاستقطاب kenville الذهب المشروع" ، نيلسون ، كولومبيا البريطانية ، كندا ، من قبل س. جيرمي بريت ، لجنة السلامة البحرية. ، Pgeo. ، ميل في الساعة الاستشارات المحدوده التقرير الكامل متاح على موقع الويب الخاص بالشركه في www.anglo - swiss.com وعلى الشركة sedar الموقع. ميل في الساعة فان تقرير الدول الجيوفيزيائي البيانات هي من النوعيه الممتازة ، ويتضمن خرائط مع مثقاب موقع المواقع والبيانات الجيوكيمياءيه.

فإن الاستقطاب المستحث المسح الجيوفيزيائي واكتمل البصيره الجيوفيزياء في ايلول / سبتمبر من عام 2007. ما مجموعه 18،7 خط كلم (11،7 ميلا) من الانحدار و 5،9 خط كلم (3،7 ميلا) من القرار السامي البصيره قسم المقاومة النوعيه و chargeability بيانات تم جمعها ، والتي تغطي ما يقرب من 20 ٪ من الممتلكات. Chargeability و المقاومة النوعيه كانت فعالة الى رسم خرائط اعماق حوالى 400 متر (1312 قدم).

النحاس والموليبدنم التربة الجيوكيمياءيه الشذوذ الاتجاهات (وما يرتبط بها من الذهب والفضه) اكثر من 1100 متر (3608 قدم) هي متوافق مع الشمال والجنوب الاماله المعتدله chargeability المرتفعات ، تفسر بانها النحاس / الموليبدينوم الأهداف ، وبين الشمال والجنوب الاماله المقاومة النوعيه الانخفاض و الارتفاع ، والتي هي تفسير ممكن تغيير المناطق. جميع الاتجاهات فسرت بأنها مفتوحة في جميع الاتجاهات.

الممتلكات يقع ضمن النسر creek الديوريت الحجر السماقي و هو المضيف الى حاملة الذهب و عروق الكوارتز والسليكا - potassic تغيير المناطق ، والتي عادة ما تستضيف النحاس + / - الموليبدينوم mineralization.

فان kenville منجم للذهب هو واحد من اقدم واكثر prolific المنتجين في المنطقة ، المنتجة متقطعه من 1890 الى 1954 ، مع ان الجزء الأعظم من الانتاج في الفترة من 1899 الى 1912. وتشير السجلات الى ان الحكومة الماضية الانتاج من 181.295 طن مجموع الملغومه :

- 2.029 كيلوغراما من الذهب أو 4.473 جنيه ؛

- 861 كيلوغراما من الفضه او 1.848 جنيه ؛

- 23،5 طن من الرصاص او 51.808 جنيه ؛

- 15 طنا من الزنك او 33.069 جنيه ؛

- 1،6 طن من النحاس أو 3.527 جنيه ؛

- 37 كيلوغراما من الكادميوم او 81،5 جنيه.

سابقة حفرها البرنامج خلال 1995 و 1996 ، التي يؤديها تيك الاستكشاف المحدوده (teckcominco) على الحجر السماقي المنطقة المستهدفة ، تتداخل العديد الشاذة محليا الى القيم الاقتصادية المعدنية بما في ذلك :

- 1،03 ٪ نحاس (20،6 جنيه للطن) ، 8،18 ز / ر الفضه (0،29 اوقيه للطن) ، 439 جزءا في المليون (جزء في المليون) الموليبدينوم عبر 8،7 متر (28،5 اقدام) حفر ثقب في المعارف التقليديه - 95 - 03 ؛

- 0،70 ٪ النحاس (14 جنيه للطن) ، 1،12 ز / ر الذهب (0،04 اوقيه للطن) ، 6،7 غم / ر الفضه (0،2 اوقيه للطن) عبر 4،2 متر ( 13،8 اقدام) في حفر ثقب المعارف التقليديه - 95 - 02 ؛

- 82،15 ز / ر الذهب (2،9 اوقيه طن) ، 34،1 غرام / طن فضة (1،2 اوقيه للطن) عبر 0،25 متر (0،82 القدمين) في حفر ثقب المعارف التقليديه - 95 - 05 ؛

- 0،228 ٪ النحاس (4،5 جنيه للطن) و 365 أجزاء من البليون الذهب عبر 7،6 متر (24،9 اقدام) في حفر ثقب tk96 - 05.

فان 1995-1996 تيك البرنامج يتألف من 12 حفر ثقوب تصل الى 2.427 متر (7.962 قدم). عموما قوى التغيير هو حاليا في جميع انحاء اغلبيه من تيك حفر ثقوب ، مع تركيز قوي محليا والذهب والنحاس والفضه والموليبدينوم. وتعتقد الشركة ان نتائج الحفر في برامج الماضي ، في المجموعة الاخيرة مع الجيوكيمياءيه والجيوفيزياءيه برامج ، دليل على وجود امكانات نظام الحجر السماقي حد كبير ورتبهم.

السابقة مقتطفات من 1995 و 1996 تيك تقارير عن برامج العمل على kenville الممتلكات تسبق ني 43-101 المعايير والتاريخية هي في طبيعتها.

غريغ تومسون ، p. توقعات البيئة العالمية. ، هو شخص مؤهل من اجل الانغلو السويسريه الموارد من اجل الجيولوجيا والتنقيب عن الممتلكات وجيرمي بريت س ، ص توقعات البيئة العالمية. من ميل في الساعة الاستشارات المحدوده هو شخص مؤهل بالنسبة للبيانات الجيوفيزياءيه.

*** تلقي التقارير الدوريه "الحرة الاسهم اللقطات الصباح" واحيانا "اخر انباء" لعدد مختار من الشركات العامة ، للاكتتاب : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

تطلعي البيانات. هذا الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. عبارات مثل "اعتقد" ، و "قد" ، و "ما يمكن" ، و "سوف" و "تنوي" ، و "تتوقع" ، و "توقع" ، و "الخطة" و تعبيرات مماثلة تستخدم عادة لتحديد تطلعي البيانات. انت لا ينبغي ان الزائد على هذه التصريحات التطلعيه. النتائج الفعليه من أي شركة نوقشت هنا يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لأسباب كثيرة ، منها : الشركة القدرة على الاستمرار كما كشركه عاملة ، تعديلات على الانظمه الحالية التي تؤثر سلبا على اعماله ، ونتائج عملياتها و آفاق ، قدرته على رفع رأس مال اضافي ، امكانيه التقاضي ، وغير ذلك من المخاطر والشكوك التي قد تكون مفصلة من وقت لآخر في غيرها من البيانات الصحفيه او الاعلانات العامة. ورغم ان التوقعات تظهر في تطلعي البيانات التي يعتقد انها معقولة ، فانها لا تتعلق إلا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي تتم البيانات ، ونتائجها المستقبليه ، مستويات النشاط ، والاداء ، او انجازات قد لا تلبيه هذه التوقعات. لا يجوز لأي طرف المذكورة في هذا الاعلان قد توجد اي نية لاستكمال اي من التطلعيه التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة الى مطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه أو الى التغيرات في التوقعات ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.

الاتصال : السيد برنت اوكونور ، i.r.director - morningstockpicks.com البريد الألكتروني : brent@morningstockpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. استفسارات الى info@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
TPLM, QRCP, WNWG, and TMY.

--------------------------------------------------------------------------------
سان دييغو ، نوفمبر 02 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Babybulls.com تنبيهات الجمعة تشمل مثلث للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tplm) ؛ السعي شركة الموارد (NASDAQ : qrcp) ؛ ونت وورث الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wnwg) ؛ و transmeridian الاستكشاف ، وشركة (AMEX : tmy).

--- مثلث للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tplm) مغلقة أمس بمبلغ 1،30 للسهم الواحد على حجم التداول من 138.930 سهم. الامس الوثيق يمثل انخفاضا قدره 0،01 للسهم الواحد او 0،76 ٪.

فى بيان صحفى فى 31 تشرين الاول ، 2007 ، مثلث البترول وأفادت ان الشركة الآن بحفر آبار اختبار اثنين الاستكشاف في هورتن النصب السجيل على تشكيل دورته 516 اجمالية عكا الموقف فى الاراضى نوفا سكوتيا ، كندا. فان هورتن النصب تشكيل السجيل هو المستهدف من اجل استكشاف الغاز غير تقليدية تقوم به الموارد.

ووفقا لرون hietala ، رئيس مثلث التشغيل في الشركات التابعة ، "الشركة هي في مرحلة مثيرة جدا لاختبار هذا المشروع الكندي السجيل الغاز. في غضون ستة اشهر مثلث قدما في العقود التي يوقع عليها ، تليها جديدة الحفر الى زلزاليه والملكيه الى الآن على انجاز الانشطه. القدرة على العمل والتحرك إلى الأمام في إطار الجدول الزمني الخاص اسهم اسهاما كبيرا في الشركة حيث هي اليوم. "

صورة شاملة عن مثلث بترول المتاحة في www.babybulls.com.

مثلث النفط هو شركة التنقيب تركز على فايتيفيل السجيل المشروع في اركانساس ، فان بارنيت السجيل المشروع في ولاية تكساس وكنديه السجيل المشاريع. المثلث هو أيضا المشاركة في اختيار المناطق الغربية من الولايات المتحدة والعميقه في حوض الغربية من كندا. متمرس فريق يضم المهارات التقنيه والتجارية كما تم تشكيل لتعظيم فرص الشركة من خلال الشركات التابعة العاملة ، مثلث الولايات المتحدة الامريكية للبترول في الولايات المتحدة وelmworth الطاقة شركة في كندا.

لمزيد من المعلومات عن شركات اخرى لمحة عن babybulls.com او لتلقى جهودنا "اعضاء فقط" الشركة الاولى لمحات عندما يخرج ، في زيارة لنا اليوم www.babybulls.com / subscribe.htm.

العضويه هو 100 ٪ حرة. ونحن نتطلع الى انك بوصفها عضوا!

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في babybulls.com تنبيهات أو كعضو كامل لمحة عن الشركة ، في الكتابة الينا على info@babybulls.com.

--- السعي شركة الموارد (NASDAQ : qrcp) مغلقة أمس بمبلغ 8،78 للسهم الواحد على حجم التداول من 95.640 سهم. الامس الوثيق ما يمثل زيادة قدرها 0،02 للسهم الواحد او 0،23 ٪.

فى بيان صحفى تشرين الثاني / نوفمبر 1 ، 2007 ، السعي الى الموارد واعلن ان فرع هيوستن ، السعي الى منتصف الطريق الشركاء ، l.p. ، وقد اكملت بنجاح دورته اعلن في وقت سابق شراء الفيلق شبكة خطوط الانابيب من enbridge الطاقة الشركاء ، l.p. لاحدى عمليات الشراء السعر البالغ 133 مليون دولار نقدا ، تخضع لرأس المال العامل التكيف. الاصول ، الواقعة في ولاية اوكلاهوما ، كانساس و ميسوري ، وتشمل حوالى 1.100 ميل من خطوط أنابيب نقل الغاز بين الدول الى جانب ما يقرب من 15.000 حصان من الضغط في المقام الأول خدمة للمستخدمين النهائيين في وتشيتا كانساس سيتي والاسواق.

السعي الى الموارد هي اكبر منتج للغاز الطبيعى فى حوض شيروكي ، والذى يقع فى جنوب شرق و شمال شرق كنساس واوكلاهوما. وتعد الشركة متكامل تماما ه & ف الشركة ، التي تعمل اكثر من 1.900 الآبار المنتجة التي تنتج حيز كانت تسيطر عليها 1،800 + ميل جمع شبكة خطوط الانابيب ، ويستخدم خاصة بها اسطول من المعدات اللازمة لمواجهة انجاز اعماله حفر وانجاز البرنامج. السعي حاليا اكثر من 2.200 مواقع الحفر في الجرد. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع السعي الى الموارد في www.qrcp.net.

--- ونت وورث الطاقة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wnwg) مغلقة أمس بمبلغ 0،30 للسهم الواحد على حجم التداول من 99.350 سهم. الامس الوثيق ما يمثل زيادة قدرها 0،02 للسهم الواحد او 7،14 ٪.

في الاعلان عن 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، ونت وورث الطاقة يعلن انه في صيغته النهائية في 31 تشرين الاول ، 2007 اتفاقات جديدة مع حملة من كبار المضمونه للتحويل الحواشي. الاتفاقات التي تحتوي بشروط تتفق مع تلك التي وصفت في الشركة في تصريحات سابقة بشأن اتفاق اصلا دخلت في 31 اب / اغسطس 2007 التي تنص على صمود في انتظار التعويقات ضد الشركة الممتلكات حين الانتهاء من التفاوض على الأطراف الى اتفاقات نهائية لاعادة هيكلة كبار ويلاحظ المضمونه للتحويل. التنازل عن جميع الاتفاقات قبل الايجاد الافتراضيات بموجب مذكرات كبار المضمونه للتحويل ، سحب الخلاص اشعارات السابق الذي أدلى به noteholders ، وإنهاء الهيمنة على الاجراءات التي سبق بدأها noteholders.

ووفقا لجون punzo ، الرئيس والرئيس التنفيذى لونت وورث الطاقة ، "مع هذا الاتفاق الجديد في المكان ، ان الشركة قد الآن المضي قدما مع التأكد من ان الاصول الاولية - اي +27557 - عكا الكتلة المعدنية - سيبقى عنصرا أساسيا من نظامه حزمة الارض. وهذا التمويل الجديد ، جنبا الى جنب مع وضوح الاتفاق يجلب لنا الصورة المالية ، يسمح لنا تركيزنا بدوره الى التنمية من شرق تكساس الكتلة المعدنية. "

ونت وورث الطاقة مستقلة الاستكشاف والانتاج وركزت الشركة على تطوير النفط والاميركي الشمالي لاحتياطيات الغاز الطبيعي. الشركة تملك +27557 - عكا الكتلة المعدنية في شرق ووسط وغرب مقاطعة صخرة وسط مقاطعة اندرسون النشطه في شرق حوض تكساس ، وكذلك نشط النفط والغاز عقد شركة الحفر ، barnico الحفر ، شركة ، التي تخدمها الشرقية تكساس حفر الطلب منذ اواخر السبعينات. ونت وورث ، من خلال هيئاته الفرعية barnico الحفر ، وتركز على التوسع في عدد من الآبار التي تعمل على المساحات الموجودة في شرق تكساس. ونت وورث تجارة الطاقة تحت مؤشر الرمز wnwg. للمزيد من المعلومات حول الشركة زيارة www.wentworthenergy.com.

--- Transmeridian الاستكشاف ، وشركة (AMEX : tmy) مغلقة أمس بمبلغ 2،01 للسهم الواحد على حجم التداول من 3.307.700 سهم. الامس الوثيق ما يمثل زيادة قدرها 0،19 للسهم الواحد او 10،44 ٪.

فى بيان صحفى تشرين الثاني / نوفمبر 1 ، 2007 ، transmeridian اعلنت انها تلقت النهائي ، غير ملزم عروض لشراء الشركة وهو النشطه في مفاوضات مع المشترين المحتملين. التفكير في هذه المفاوضات من اجل التوصل الى اتفاق على مقدم العرض المفضل مناقصه لتنفيذ ما لم ينفذ من جميع الاسهم العاديه للشركة. اي صفقة محتملة ستخضع لتنفيذ اتفاق نهائي والارتياح من مختلف ظروف سابقة. وكنتيجه لذلك ، لا يمكن التنبؤ اما بالنسبة لتوقيت بدء او اكتمال العطاء العرض.

Transmeridian الاستكشاف ادرجت هي شركة مستقلة الطاقة المنشاه لحيازه وتطوير احتياطي النفط في منطقة بحر قزوين من الاتحاد السوفياتي السابق. الشركة تستهدف اساسا الميادين مع ثبت أو محتمل الاحتياطيات وامكانات كبيرة الاعلى الاحتياطي. Transmeridian الاستكشاف حاليا مشاريع في كازاخستان وروسيا وجنوب لتتابع مشاريع اضافية في منطقة بحر قزوين.

Babybulls.com ملامح المرحلة المبكره microcap ونمو مخزونات المبتكره التي توفر المنتجات او الخدمات مما ادى يحتمل ان "النمو المفرط" الفرص. في كثير من الأحيان ، وهذه الشركات لا يزال يتعين الاعتراف بها وول ستريت و غير المكتشفة طبيعه babybulls.com بروفايل اعضائنا شركات توفير الفرصة للتعلم عن هذه الشركات في مرحلة تنميتها ، وهذا هو الأهم ربما قبل ان "يقلب ركن" واحصل على معرض لجمهور اكبر بكثير الاستثمار.

Babybulls.com (www.babybulls.com) اعدت جميع المواد هنا يستند الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها babybulls.com الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. Babybulls.com هو رائد موارد المعلومات لتقييم فرص الاستثمار في المشاريع الصغيرة وmicrocap المخزونات. علينا التركيز على عدد محدود من الشركات من اجل توفير تغطية شاملة ، بما فيها الاستثمار المتصله سمات فريدة لا تتوفر في أي مكان آخر على الانترنت. الى الميزه شركة او للحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى زيارتنا في www.babybulls.com او الكتابة الينا على info@babybulls.com babybulls.coms الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون قد اشترى او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وايار / مايو الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Babybulls.com لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. وقد babybulls.com التالية تعويض الترتيبات مع شركات لمحة او المذكورة في هذا البيان الصحفى : مثلث خمسة عشر الف دولار شهريا عن كل شهر من قبل شهر استنادا الى وخمسين الف سهم الاوراق المالية المقيده. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لأغراض العلم فقط ، وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Babybulls.com ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر او صانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، مستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.babybulls.com/disclaimer.htm.

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. استفسارات الى info@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
PinkSheets: QEDC), (NasdaqGM:QTWW) , (NYSE:GAI) , (OTC BB:HAPN.OB) , (NasdaqGS:TUES)

تشرين الثاني (نوفمبر) 02 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) ، مقدار التكنولوجيات (nasdaqgm : qtww) ، العالمية ذات التكنولوجيا أجهزة شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : غاي) ، infusystem القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hapn.ob) ، الثلاثاء صباح شركة (nasdaqgs : الثلاثاء)

عرض الاسهم : وهو المطلوب ربط مؤسسة (pinksheets : qedc) السعر الحالي (0.95) www.analystresearchreport.com

وهو المطلوب ربط يضيف جمعية الشبان المسيحيين من أكبر سيراكيوز تنمو بسرعة الى قاعدة الزبائن

- مدير اومني الانترنت شامل يوفر الامن لمدة ستة مواقع جمعية الشبان المسيحيين -

ناشوا ، نيو هامبشاير - 31 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة الشرقية للاخشاب : qedc) مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لتوفير المعلومات عن سوق الاوراق المالية ، اعلن اليوم اضافة جمعية الشبان المسيحيين من أكبر سيراكيوز الى دورتها تنمو بسرعة قاعدة الزبائن. اومني مدير سيتم نشرها على الحواسيب عبر ستة جمعية الشبان المسيحيين المواقع التي تخدم وسط نيويورك والمناطق المحيطة بها. وبالاضافة الى اومني مدير إدارة الاصول وتنقية المعلومات على شبكة الانترنت ، والرصد والابلاغ القدرات ، فان جمعية الشبان المسيحيين وسوف تستفيد أيضا من kaspersky 6،0 المضاد للفيروسات ، وهو شريك وهو المطلوب لتقديم واحد من الحواسيب الشخصيه في العالم 100 افضل المنتجات من 2007.

"سنحت لنا الامن من البرمجيات واحدة من اهم البائعين في مكان واستعاضت عنه مدير اومني لانه يوفر اكثر الملامح والقيمه مقابل ثمن ،" وقال فل kreuzer ، مدير جمعية الشبان المسيحيين ومن اجل مزيد من سيراكيوز. "مع مدير اومني ، انا الآن استكمال الرءيه والسيطرة على كامل شبكة أعمالنا. الابلاغ عن أداة توفر مستوى التفصيل الذي هو قطعا مذهله. ويمكنني ان سحب ما يصل معلومات عن اي جهاز كمبيوتر او مستخدم في غضون دقائق ، دون الاضطرار الى السفر الى كل من نحن الموقعين. ميزانيتنا محدودة كما لا تستهدف الربح ، بل اننا نحصل على مستوى المؤسسات التجارية والخدميه مع السمات وهو المطلوب و مدير اومني ، بالاضافة الى توفير الوقت لا يقاس. ونحن بالتأكيد لتنفيذ خطة مدير اومني على اكثر الحواسيب. "

وهو المطلوب ربط عن مؤسسة

وهو المطلوب ربط مؤسسة هو مبتكر برمجيات - كما - أ - الخدمة (saas) لتوفير المعلومات عن سوق الاوراق المالية. Saas يوفر للمستخدمين النهائيين مع شبكة استضافة التطبيقات البرمجيه التي هي تماما صيانتها وتشغيلها من قبل البائع. الزبائن لا تثبيت اي برمجيات على انتهائها ، كما انها لا تدفع من اجل امتلاك ، او رفع مستوى المحافظة عليه. قد يحصلون عليه من فوائد معباه تجاريا البرمجيات المرخصه دون تعقيد وارتفاع تكلفتها. Saas هي التي تنمو بسرعة في السوق ، يتوقع ان تبلغ 10،9 بليون دولار في الايرادات بحلول 2009.

الشركة الشعبي saas ، مدير اومني ، هو ميسور الطريق لمنظمات من اي نوع او حجم لكسب الرءيه ، وادارتها والسيطرة على كامل الشبكه. جميع الحواسيب والحواسيب الحجريه والاجهزه اللاسلكيه يمكن رصدها وادارتها في أي وقت من أي مكان في العالم ، في حل المشاكل التي اوجدتها اليوم الافتراضيه 'بيئة عمل المكاتب الفرعية ، نائية العمال والموظفين سفره. مدير اومني جميع العروض الامنية الاساسية في أحد التطبيقات القائمة على خدمة الاكتتاب ، بما فيها البريد الالكتروني وتنقية المعلومات على شبكة الانترنت ، ومنع قيام مكافحة الفيروسات ، رسائل فورية ومراقبة تطبيق استخدام الرصد والسياسة والادارة والابلاغ. تسليم عائدات الإستثمار في شكل تحسين انتاجيه الموظفين و التكلفه والكفاءه التشغيليه. من اجل اتمام المنتج من المعلومات ، يرجى زيارة www.qedconnect.com.

امنه المرفأ بعض التصريحات فى بيان صحفى ان هذه ليست هي الحقائق التاريخية "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الأوراق المالية من قبل القطاع الخاص والتقاضي قانون اصلاح 1995. مثل هذه التصريحات يمكن تحديدها عن طريق استخدام كلمات مثل "التنبؤ" ، و "الاعتقاد" ، و "تتوقع" ، و "المستقبل" و "قد" و "سوف" و "سوف" و "ينبغى" و "الخطة" و "المتوقعة ، "" تنوي "، و تعبيرات مماثلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وغيرها من عوامل عدم اليقين التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات وهو المطلوب ربط مؤسسة ، (الشركة) الى ان تكون مختلفة ماديا عن تلك التي تم التعبير عنها او التي تنطوي عليها مثل هذه تطلعي البيانات. بمستقبل الشركة التشغيل النتائج تتوقف على عوامل كثيرة ، منها على سبيل المثال لا الحصر الشركة القدرة على : (ط) الحصول على ما يكفي من رأس المال أو استراتيجية الاعمال التجارية الترتيب لتمويل خطط التوسع ؛ (ثانيا) في بناء الإدارة والانسان الموارد والبنية التحتية اللازمة لدعم نمو أعماله ؛ (ثالثا) عوامل المنافسة والتطورات خارج الشركة مراقبة ؛ و (رابعا) من عوامل الخطر الاخرى.

للتعمق في محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analystresearchreport.com

مقدار التكنولوجيات (nasdaqgm : qtww) السعر الحالي (1.13) www.analystresearchreport.com ارفين ، calif ، تشرين الأول / اكتوبر 31 -- مقدار التكنولوجيات ، ا للتداول العام في شركة (NASDAQ : qtww - الاخبار) و fisker coachbuild ، تكشف عن استمرار ذ.م.م التطورات من انتاج اول سيارة قادمة من fisker للسيارات ، شركة -- الاخضر الاميركي قسط شركة السيارات. الأربعة الباب البرنامج المساعد الهجينه قسط سيدان الرياضية سوف يجعل الظهور لاول مرة في ديترويت للسيارات في كانون الثاني / يناير وتظهر مع بداية السعر قدرها 80،000. وستبدأ عمليات التسليم الاولى في الرابع من ربع 2009 مع الانتاج السنوي من المتوقع ان يصل الى 15.000 سيارة. كمية الوقود تكنولوجيات نظم في جميع انحاء العالم ، شركة ، متكامل تماما شركة الطاقة البديله ، هي رائدة في تطوير وإنتاج نظم الدفع المتطوره ، والطاقة تخزينه ، ومركبات الوقود البديل. مقدار حافظة تكنولوجيات متقدمة وتشمل بطاريه ليثيوم - ايون نظم الرقابة الالكترونيه ، نظم حملة الهجينه الكهرباءيه ، والهيدروجين والتخزين ونظم القياس ، و تكنولوجيات الوقود البديله التي تمكن كفاءه الوقود ، وانخفاض الانبعاثات الهجينه ، البرنامج المساعد الهجينه الكهرباءيه ، تعمل بخليه الوقود ، ومركبات الوقود البديل. مقدار 'spowertrain الهندسه ، وتكامل الانظمه ، مركبة الصناعة التحويليه ، وتوفير قدرات الجمعية السريع الى حلول السوق لدعم انتاج هجينة و البرنامج المساعد هجينة ، هجينة تعمل بالطاقه الهيدروجينيه ، تعمل بخليه الوقود ، الوقود البديل ، والمواد الممتازة المركبات ، كما بالاضافة الى وحدات مستقلة ، نقل الهيدروجين محطات التزود بالوقود. مقدار 'sقاعدة الزبائن ويشمل نظام إدارة دخول الطلبات السيارات ، تاجر الشبكات ، أساطيل ، صناعة الفضاء الجوي ، العسكرية وغيرها من الكيانات الحكوميه ، وغيرها من شركاء التحالف الاستراتيجي.

العالمية ذات التكنولوجيا أجهزة شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : غاي) السعر الحالي (4.57) www.analystresearchreport.com هونغ كونغ -- oct.31 - - العالمية في مجالات التكنولوجيا أجهزة شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : غاي - اخبار) أعلن اليوم ان مجلس ادارتها وقد وافقت الادارة على انشاء عاصمة جديدة الاعتماد المخصص لأعماله فرعية مملوكة بالكامل ، والبصريات العالمية المحدوده ( "غول") ، لزيادة التوسع فى الخطة الأولية نفذت في وقت سابق من هذا العام ، وتوسيع المزيد من غول 'sمكمله معدن اكسيد شبه الموصلات (المكمل) كاميرا الوحدة (ccm ) مرافق التصنيع في dongguan ، الصين. - الاجهزه التقنيه العالمية هي شركة القابضه ، التي تملك فروعا التي تقوم بتصنيع وتسويق المنتجات والكلمه الرعايه المنزلية الصغيرة. وهذه المنتجات المسوقه من قبل الزبائن تحت أسماء تجارية مثل delonghi ، وطرق ترابيه والشيطان ، electrolux ، اوريكا ، pentax و شعاع الشمس. فروعه ايضا تصنيع ، في السوق ، بيع ، وتوزيع المكونات الالكترونيه في المقام الاول الى الشركات المتمركزة فى الصين وغيرها من المنتجات الى سوق الصين.

Infusystem القابضه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hapn.ob) السعر الحالي (4.65) www.analystresearchreport.com نيويورك -- تشرين الثاني (نوفمبر). 1 -- infusystem القابضه ، وشركة (otcbb : hapn الأنباء) ، hapnw الأنباء) ، hapnu - الأنباء) ، الجهة الرئيسية التي تقدم الخدمات المتنقله ضخ المضخه لادارة العلاج الكيميائي ، واعلن اليوم تعيين ستيفن هاء - كما اتكينز المسؤول التنفيذي الأول و عضو في مجلس الادارة. السيد اتكينز قبل ذلك منصب رئيس infusystem ليحل محل جون voris حسب المسؤول التنفيذي الأول. السيد voris سيبقى عضوا في مجلس الادارة. وكنتيجه لذلك ، سوف يقوم المجلس الآن تتألف من ستة مديرين. Infusystem يوفر الخارجية المتنقله الخدمات الى مضخه حقن الاطباء ومرضاهم من اجل السماح التدريجى لايصال المخدرات على مدى فترة من الايام في الحياة الخاصة للمنزل واحد ، بدلا من اعلى جرعة العلاج ، كما هو الحال تدار من العلاج الكيميائي في مستشفى وضع الطبيب او مكتب.

صباح الثلثاء شركة (nasdaqgs : الثلاثاء) السعر الحالي (8.12) www.analystresearchreport.com دالاس ، تشرين الأول / اكتوبر 31 -- صباح الثلثاء شركة (NASDAQ : الثلاثاء - اخبار) اليوم ان ما اعلن في وقت سابق ، المبيعات الصافية للربع الأول المالية 2008 ما قيمته 201،7 مليون دولار بالمقارنة مع 194،4 مليون دولار في العام السابق ، اي بزياده قدرها 7،3 مليون دولار او 3،7 ٪. وترجع الزياده بشكل رئيسي الى زيادة في المبيعات من غير مخازن مقارنة بمبلغ 13،8 مليون دولار يقابلها انخفاض في المبيعات مقارنة متجر من 1،5 ٪. هذا الانخفاض في المبيعات مقارنة متجر كان يتكون من 0،7 ٪ انخفاضا فى حركة المرور وأ 0،8 ٪ انخفاضا في متوسط التذكره. الدخل الصافي للربع الأول المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر عام 2007 ما مقداره 1.2 مليون دولار أو 0.03 لكل تمييع للسهم ، مقارنة بمبلغ 3.2 مليون دولار أو 0.08 لكل تمييع حصة العام الماضى ، اى بانخفاض قدره 2. 0 مليون دولار او 0،05 لكل حصة مخففه. صباح الثلاثاء هو الرائد closeout بائع من بارزة ، تزييني المنزل والاكسسوارات ، وادوات المطبخ و صانع الهدايا الشهيرة في الولايات المتحدة. الشركة افتتح اول متجر في 1974 ، وحاليا يعمل 818 المخازن في 47 دول. صباح الثلاثاء هو معروف على الصعيد الوطني من اجل ايصال اكثر من 9،0 مليون اوفياء الزبائن فريدة كنز هانت عالية نهاية ، اول الجوده ، الاسم التجاري للبضائع ثانية... ابدا... او غير النظاميه باسعار أدنى بكثير من تلك الادارات والتخصص المخازن والفهارس.

Analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsoultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع الاوراق المالية او عقد. الحديد الاستشاره لا تقدم secu rities للبيع. عرضا لشراء او البيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. كل الاقوال والتعابير وحيد هو رأي رئيس التحرير وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات التي لا مبرر لها و هو ما يعول فقط باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الأوراق المالية of1933 ، الباب 17 (ب) ، analystresearchreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت tirty خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. لدورتها الشهر شهرا الانترنت حملة تسويق الخدمات ، من الانصاف تحالف دولي. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة ثلاثة اشهر من التسويق والخدمات الاستشاريه. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني وأية محتويات. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء لا يمكن ان تعتبر مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من أي زيادة في أسعار الاسهم من الشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية من 1933 والباب 21e من قانون الاوراق المالية والبورصات من 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات ، خطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. من اجل هذا التقرير ، ضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2.500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analystresearchreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. استفسارات الى info@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى