أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb:ifmx), (otc:mcii), (otc:nlia)

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com 1.800.940.6559 - لمزيد من المعلومات عن mcii : http://www.realpennies.com/mcii الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) حتى 10.35 ٪ في صباح أمس التجاري

الملاح يختاره هو زعيم عالمي في مجال توفير حلول آمنة الايكولوجيه من خلال التكنولوجيات الراءده للتحلل. وينصب تركيزها الاساسي على توفير حلول عالية الاداء في جميع قطاعات الصناعة البحرية -- الترفيهية والصناعية -- دون المساس الاداء. الملاح اختيار المنتجات خفض تكلفة الملكيه ، والعمليات ، وصيانة الأصول البحرية. كل منتج هو اختبار المعايير الصارمه لمستويات الأداء والتفوق ، في حين ان توفير أكبر فائدة ممكنة والارتياح الى الترفيهية والصناعية الزبون. الملاح اختيار "الاخضر" للمنتجات وتكنولوجيا نانو - يأتي في الوقت المناسب استجابة لشواغل البيءيه والصحية التى تؤثر على الناس عالميا. (Www.marinerschoice.net)

15 تشرين الاول / اكتوبر - الملاح اختيار الديزل محفز المسجلين لدى وكالة حمايه البيئة الملاح اختيار المنهج النموذجي الدولي - الديزل البحرية النقاء ، والتي تم تسجيلها لدى وكالة حمايه البيئة (وكالة حمايه البيئة) ، هو الملكيه التكنولوجيا المتطوره مصممة خصيصا لمحركات الديزل البحرية. المنتج يلبي الطلب مباشرة الى تغذية الوقود باستخدام الديزل الصفوف من 1 الى 5 ، مثل لسفن النزهه ، والمحيطات الشاحنات ، والسفن ، وكذلك ، والمولدات الكهرباءيه المستخدمة على حفارات النفط البحرية ، وهذا غيض من فيض.

حول : - المنهج النموذجي الديزل البحرية النقاء المسجلين لدى وكالة حمايه البيئة ، في اطار اللوائح التنظيمية الفيدراليه 79.23 - 40 212720004. الى ادارة افضل للمعرفة ، بخلاف المنهج النموذجي - خط من المنتجات البحرية ، وليس هناك غيره من الوقود المحسن البحرية التي تم تسجيلها لدى وكالة حمايه البيئة حتى الآن.

لمزيد من المعلومات عن nlia : http://www.realpennies.com/nlia

وبطبيعة الحال ايوا (الشركة الشرقية للاخشاب : nlia) حتى 11.54 ٪ في صباح أمس التجاري

ومن الطبيعي ان ولاية ايوا ، شركة ، تعمل من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل تملكها الفرعية ، ومن الطبيعي ان ولاية ايوا ، ذ.م.م ، العمليات وتنتج المواد العضويه والطبيعيه - جميع منتجات الألبان. الرئيسية للشركة هي خطوط المنتجات العضويه والطبيعيه - جميع السوائل والحليب ، والآيس كريم والزبادي للشرب. ومن الطبيعي ان ولاية ايوا ، ذ.م.م تأسس فى عام 2003 من قبل ويليام هورنر وستيف ويليامز ، الذي شارك في اتاحة الفرصة لاسرة تعمل مزارع الالبان الادلاء عودة باضافه قيمة لمنتجاتها. الراغبه في ذلك الى وضع منتجات الألبان في الحاويات التي لن تلحق الضرر بالبيءه ، ومن الطبيعي ايوا وجد ثوريه النوع من البلاستيك المصنوعه من الذرة أن منتوجها في مرفق تجاري الى سماد. ومن الطبيعي ان ولاية ايوا ، ذ.م.م وضع شراكة عمل مع natureworks ، ذ.م.م ، وأصبح العالم الأول والوحيد لمنتجات الالبان واستخدام natureworks (ص) pla في زجاجات. المختصر pla تقف ل'polylactic الحمضيه. 'يمثل هذا جوهر الخطوة النهائية في عملية ، natureworks هندسيا من قبل ، والذي يستخدم جميع المكونات الطبيعيه - من الذرة الى خلق مواد قابلة. العضويه الحليب في زجاجات pla هبطت على رفوف متجر للبقالة في تشرين الاول / اكتوبر ، 2005. ومن الطبيعي ان ولاية ايوا ، شركة تعمل دولتها - - من احدث طراز 28،000 مربع الاقدام ومنتجات الالبان وتجهيز مرفق في clarinda ، ايوا.

Nlia الخبر : 16 تشرين الاول / اكتوبر - بطبيعة الحال ولاية ايوا ، شركة اللوازم مدرسة ابتداءيه مع حسن ذو طبيعه خاصة في المزارع الاسريه (ص) جميع الطبيعيه - 1 ٪ ، والشوكولاته والحليب ومنتجات الحليب من خلال اقشط 'المزرعه 2 برنامج الغداء المدرسي'

'مفهوم المزرعه 2 مدرسة البرنامج هو شريك مع المزارعين المحليين ومنتجى المواد الغذاءيه من اجل تحسين الحاله الصحية للطلاب عن طريق استهلاك الفواكه والخضروات الطازجه ، كل الحبوب ، مجموعة اللحوم الحر ، وخال من هورمون الحليب في مدارسهم برنامج الغداء. معا يمكننا ان نساعد ورفع جيل جديد من أكثر صحه وأفضل تعليما الطلاب.

لمزيد من المعلومات عن ifmx : http://www.realpennies.com/ifmx

Informedix المقتنيات (otcbb : ifmx) حتى 10.87 ٪ في صباح أمس التجاري

Informedix ، التي يوجد مقرها في روكفيل ، دكتوراه في الطب ، واستحدثت نظام emonitor البحر الابيض المتوسط - كما وصف الدواء الانضمام الى حل مرض لادارة الاسواق والمنتجات الاستهلاكيه ؛ ايصال السلام - من العقل الى المرضى واحباءهم ، وتحسين المعيشة المستقلة ، وافضل النتائج في مجال الصحة. وقد informedix متكاملة محمولة المريض التفاعلية جهاز الرصد ، واجهزة الحاسوب والبرامجيات والدعوة لتمكين مركز رصد المرض ادارة البرامج ، والمرضى المصابين بامراض مزمنه واحباءهم ، والباحثين الطبية بكفاءه لرصد وادارة المرضى الادوية وخطة الرعايه الانضمام ، والاستجابة السريريه ، والمخدرات السلامة. لمعرفة المزيد عن informedix ، شركة ، (otcbb : ifmx - الأنباء) ، زيارة موقع الشركة في www.informedix.com.

Ifmx الخبر : 16 - تشرين الاول / اكتوبر ايتنا اموال المءسسه التوسع في التداوي السلامة رصد البرنامج في جامعة بنسلفانيا النظام الصحي باستخدام informedix للنظام البحر الابيض المتوسط - emonitor

بن الباحثين وتشمل : كيفن volpp ، م ، دكتوراه ، استاذ مساعد الطب ونظم الرعايه الصحية ، جامعة بنسلفانيا مدرسة الطب ومدرسة وارتون ؛ هاء - وستيفن kimmel ، م ، م . S.c.e. ، المدير القلب والاوعيه الدمويه وعلم الاوبءه ، واستاذ مساعد في علم الاوبءه والطب & جامعة بنسلفانيا مدرسة الطب.

لمعرفة المزيد أذهب إلى : http://www.realpennies.com/stocks.html

Realpennies.com (rlp) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الأوراق المالية المشار اليها على اي realpennies.

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

لالتزامنا الكامل التنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : webmaster@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Soyo, Itpd, Aaae, Mtpm, Lngt, Nhyf

لوس انجلوس ، في 17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الصغرى كاب الفرصة على الرادار 'الصغير كاب الاسهم اللقطات لتشمل هذا الصباح ، وفريق شركة سويو (otcbb : سويو) ، باسل المقتنيات شركة (otcbb : itpd) ، شركة الطاقة ااا (otcbb : متوسطة) ، mitopharm كورب) الشركة الشرقية للاخشاب : mtpm) ، والليزر علم الطاقة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : lngt) ، وئام الاغذيه الطبيعيه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : nhyf).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com

الاخيرة 'على الرادار' الفائزين :

سويو فريق شركة (otcbb : سويو) - اختر واحدا من 1.07 دولار يوم الجمعة @ - تصل الى 37 ٪ امس وثيقة بمبلغ 1.645. سويو متروك الان اكثر من 53 ٪ من ارضنا اختيار التاريخ ، مجرد التجاري 3 ايام!

تهانينا لجميع الفائزين الذين اشتعلت هذه!

سويو فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : سويو).

37 ٪ حتى امس.

الرادار الحواشي : منذ زمن طويل mco المفضلة. لقد بحثنا تم الحق في مرات عديدة عن هذه واحدة. ولا تزال السلطة العليا على زيادة التوجيه ومنتجات جديدة. حسن القوام خلال التعزيزات جدا. في انتظار اعلان ومقدمة من هونييويل بعلامه الشاشات المسطحه الى الموزعين.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=soyo.ob

شركة سويو هو مبتكر لتوفير الالكترونيات الاستهلاكيه مثل ، وترصد LCD ، LCD التلفزيونات ، بلوتوث ، المحموله التخزين ، LCD الأثاث ومنتجات النطاق العريض للاتصالات السلكيه واللاسلكيه والخدمات. يوجد مقرها في اونتاريو ، كاليفورنيا ، مع مكاتب مبيعات اضافية فى امريكا الجنوبيه ، سويو تبيع منتجاتها عن طريق شبكة واسعة من الموزعين اذن ، بائعون ، تكامل النظام ، vars ، تجار التجزءه ، وطلب بالبريد الادله وه - tailers. وتباع منتجات تحت سويو ، التنين ، أونيكس ، D. ، هونييويل ، vello جنيه ، وأسماء الماركات الخاص. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.soyogroup.com.

الاخيرة سويو الانباء :

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - سويو تعلن عن انتاج اول هونييويل المنتجات

شركة سويو (otcbb : سويو) ، مبتكر لتوفير الحاسوب والالكترونيات الاستهلاكيه ، اليوم اعلنت اول هونييويل المنتجات ذات العلامات التجارية : هونييويل securadrive (tm).

احدى الصور المرافقه وهذا الاصدار هو متاح في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=4296 فان هونييويل securadrive (tm) USB 1.8 بوصة القرص الثابت السمات حمايه كلمة السر ، التي تتيح للمستعمل بأمان حمل على معطيات حساسه في حين سفره ، وستكون متاحة فى 80 جيجابايت ، 120 جيجابايت و 160 جيجابايت القدرات. صنع اقترح اسعار التجزءه (مشروع تجديد نظم الادارة) هو 249.99 دولار ، ومبلغ 299.99 دولار 349.99 دولارا على التوالي. فان securadrives (tm) هي صغيرة جدا وأملس ، الا قياس 3.8 × 2.4 × 0.6 بوصة. وهم مغلق في حالة سبيكه معدنيه ، الذي يزن 5.1 اونصه فقط وسوف بسهولة تندرج في جيب القميص. فان securadrives (tm) حاليا في الانتاج ، وستكون متاحة للبيع في كانون الاول / ديسمبر 2007.

كلمة السر التكنولوجيا تتيح للمستعمل تخصيص جزء او كل من securadrive (tm) 's القدرة على ان تكون عامة او خاصة. اذا اخترت ان يكون المجال الخاص على الدافع ، والبرمجيات وستساعد فى اقامة تقسيم وسيسجل الخاص كلمة السر الخاصة بك. بمجرد ان كلمة السر قد انتدب ، وسيتم تأمين البيانات ، حتى لو كان القرص الثابت هو المفقودة او المسروقه. فان securadrives (tm) هي حافله تعمل بالطاقه ، ويأتي مع كل حالة السفر ، والكابلات ، ومؤتمر نزع السلاح البرمجيات ، وستكون سمة أ USB 2.0 هاي - سرعة التفاعل مع نقل بسرعة تصل الى 480 mbits في الثانية الواحدة. فان securadrive (tm) سوف تستخدم سامسونغ spinpoint مردود خط 1.8 بوصة والذي يحرك سمة 8 ميغابايت عازلة ، 4200 دورة في الدقيقة ، ويصل الى 1500g من غير التشغيليه خطى الصدمه. فان هونييويل securadrives (tm) المتوافقه مع نظم تشغيل مايكروسوفت ويندوز. وهي تشكل حلا مثاليا لتخزين البيانات الحساسة او الخاصة ، ومسانده متابعة حجريه او سطح المكتب الخاص بك ، mp3 وتخزين ملفات الموسيقى وافلام الفيديو وملفات الصور.

ادوارد اوبراين ، مدير التسويق لسويو قال ، "بعد ثمانيه اشهر من التنمية ونحن سعداء للاعلان عن هونييويل securadrive (tm). لقد تلقينا العديد من الطلبات من شركات عميلة لهذا النوع من المنتجات ، وتكون قد متحمس قادرة على ادخال كلمة السر لحمايه التكنولوجيا في هونييويل securadrive (tm) خط الانتاج. " للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.soyo.com / securadrive.

باسل المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : itpd).

36.21 ٪ حتى امس.

الرادار الحواشي : جيد حتى امس على خبر 12 - عيادات جديدة على حجم اكبر مما هو مألوف جدا. ويمكن ان تكون بداية لتحرك الاسعار الذي طال امده الشمال.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=itpd.ob باسل المقتنيات هي الرئيسية التي تقدم العياده ، وصيدليه ، وما يتصل بذلك من خدمات الرعايه الصحية الاولية في المناطق الحضريه الى السوق. تكمل هذه الخدمات باسل 's" الحياة الحضريه والرعايه "وغالبا ما يتم التركيز على استهداف سوق محددة من السكان في المناطق الحضريه.

الاخيرة itpd الانباء :

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - يعلن افتتاح مستوصف بلدي اثني عشر عيادات

باسل القابضه ، وشركة (otcbb : itpd) ، مؤسس بلادي صحيه اعلن اليوم عن وصول 'بلادي عيادة الشركة فتحت اثنتي عشرة عيادة نماذج جديدة التجزءه فى 1،000 زائد الوطنية الصيدله سلسلة التجزءه. أول هذه العيادات موجودة في الينوي ، وأنديانا ، وأوهايو.

نموذج جديد لهذه العيادات سيوفر الرعايه لعرضية غير الطبية ظروف تهدد الحياة. شهادة طبيب او ممرضة الممارسين مساعدي سيوفر الرعايه مع طبيب المراقبة. وتعتقد الشركة ان هذه العيادات سيوفر امكانيه اكبر للوصول الى الجوده ، مريحه وبأسعار معقولة الرعايه الصحية لغير عرضية الظروف الطارئة مثل الوردي العين ، والبرد ، والأذن والعين العدوى.

"بلادي عروض عيادة المرضى من الوصول الى الجوده ، مريحه وميسورة الحل الرعايه الصحية في المجتمع المحلي التجزءه الصيدليات انها تعتمد على الثقة ومنها وصفه للاحتياجات ،" وذكرت وسائل toney رئيس باسل المقتنيات والمسؤول التنفيذي الأول في عيادة الفريق. "هؤلاء المرضى لديهم الآن فرصة الحصول على الجوده ، وبأسعار معقولة ومريحه لعدم الرعايه الطبية الطارئة عرضية في ظروف المجتمع المحلي والصيدله ،" واضاف الوسائل.

باسل بي صحيه الوصول حاليا بتشغيل العيادات في اختيار وول مارت supercenters في هيوستن ، تكساس.

ااا الطاقة شركة (otcbb : صغيرة).

حتى 5.30 ٪ امس.

الرادار الحواشي : آخر تلعبه الطاقة ، ولكن يا والطاقة 'sالساخنه الحق الآن. تم تنتقل الى المستوى الاعلى منذ بداية تشرين الاول / اكتوبر. احدهم أنفق 750k القيام كبيرة البريد تعزيز ويمكن ان يكون هناك مزيد من وراء ذلك. أخبار ويبدو صلبا ، فلعل هذا يمكن ان نواصل التحرك. رغم ان نكون حذرين ، والترقيات وهذا يعني عادة كبيرة لشخص يريد بيع كبيرة في الطريق.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=aaae.ob

ااا الطاقة هي شركة للتداول العام المعدنية واستكشاف الموارد الطبيعيه مع شركة مكتبها الرئيسي يقع في رينو. ااا شركة الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حافظة عالية الجوده والموارد على الصعيد العالمي في الممتلكات وكيل استكشاف الموارد والأفاق. ااا الطاقة شركة حرف على الشركة الشرقية للاخشاب ب ب ناسداك تحت الرمز مؤشر : متوسطة.

الاخيرة ساهمت الانباء :

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - ااا الطاقة شركة المستشار يضمن اضافية الصين moly آفاق

ااا الطاقة شركة (otcbb : صغيرة) هو يسرها ان تعلن ان لمزيد من الانباء عن الافراج عن مؤرخة 10 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، السيد SIU رجل كوان ، مستشار الشركة والوكيل المأذون له في الصين ، قد وقعت خطاب نوايا الثانية تغطى 2 اضافية الموليبدينوم آفاق الواقعة في مقاطعة هينان ، شمال وسط الصين.

من خلال مساعيه لسيطره الكيان الصيني ، نانجينغ المشرق للسكك الحديديه ومعدات الاتصالات co المحدوده ، السيد كوان اعدم خطاب نوايا مع الاستثمار خنان luanchuan فانغ يوين مؤسسات التعدين ، المحدوده ، وهي التي تسيطر عليها الحكومة المحلية المشاريع الاستثمارية. بموجب شروط الاتفاق ، ويجوز للشركة استثمار ما يصل الى مليون rmb20 الحصول على ما يصل الى 80 ٪ من الاسهم في كل من الانتاج الموليبدينوم 2 - استكشاف آفاق ، luanchuan باو شى مين ( "باو شى") ، وهوانغ جيا بينغ الموليبدينوم منجم للذهب) "هوانغ جيا بينغ").

شي باو ، وتقع في luanchuan ، واحدة من أكبر مناطق انتاج الموليبدينوم فى الصين ، وقد الحالية على نطاق صغير moly الطاقة الانتاجية من 150 شعبة الشؤون التقنيه والسياسات. وتضم منطقة المنجم 0.1878 كيلو متر مربع مع وافادت الموليبدينوم الفحص الصفوف في المنجم تتراوح من 0.08 ٪ الى 0.2 ٪ mo.

هوانغ جيا بينغ يضم المنشآت الموليبدينوم امتياز التنقيب عن مجال 21.84 كيلومتر مربع وتقع فى مقاطعة luonan. التقارير من قبل أعمال الاستكشاف ، من جانب المكتب المحلى الصينى الاستكشاف ، وتشمل معظم العينه في الدرجات هوانغ جيا بينغ تتجاوز 1 ٪ مو و16 غراما / طن للاتحاد الافريقي.

Moly فان احتمالات وصفها في هذا الاصدار والشركة فى البيان الصحفى الصادر بتاريخ 10 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 وتقع في منطقة luanchuan التعدين ، وهو نحو 200 كيلومترا الى الجنوب الغربى من مقاطعة هينان للعاصمة ، زينغزو. التضاريس حول الالغام عموما تضاريس وعرة وستتراوح ما يقرب من 1،100 الى 1،600 مترا فوق مستوى سطح البحر.

Luanchuan التعدين فان المنطقة هي جزء من حزام العملاقه qinling المعدنية ، التي تستضيف واحدة من الاكبر في العالم الابتدائي orebodies الموليبدينوم. هذا المنجم يجري الملغومه في sandaozhuang الالغام ، التي تديرها هونغ كونغ - الصين المدرجه الموليبدينوم. الشرق qinling الموليبدينوم الحزام تقع في جنوب حافة شمال الصين الكتلة ، حيث حدوث اصطدام مع اليانغتسى الكتلة خلق بيئة مواتية لسلسلة من عملاق الموليبدينوم الودائع. هذه الودائع احتواء اكبر احتياطي من الموليبدينوم فى الصين. اكثر من الموليبدينوم mineralization هو نوع من الحجر السماقي مع ما يرتبط بذلك skarn الودائع استضافت في شان يان الصوان (خاص بالدهر الوسيط) في qinling orogenic الحزام. Mineralization هذا الحدث سميت yanshanian المعادن الانفجار.

الموليبدنم الموارد فى خنان تشكل قرابة 40 ٪ من مجموع الامة الموليبدينوم الموارد. فان luoyang luanchuan الموليبدينوم الاحتياطي المجال ، حيث moly هذه الاحتمالات موجودة ، ويعتبر لاستضافة افضل الاحتياطيات المعدنية في المنطقة من حيث الدرجة ، وextractability الجيولوجيه اعدادات.

الصين هى ثالث اكبر منتج للالموليبدينوم في العالم ، والتخصص معدن يستخدم لتصلب الفولاذ. المعدن الأبيض وتبلغ قيمة لمكافحة للفساد وتعزيز الممتلكات ويجعل من اثنين في المئة ما يصل الى عشرة في المئة من الصلب غير القابل للصدأ. وفى عام 2004 ، انتجت الصين ما يقرب من 31،000 طن من الموليبدينوم مقارنة مع 30 طنا في عام 2003. البلد حدد الاحتياطيات من حوالي 8.55 مليون طن احتياطي تحتل المرتبة الثانية في العالم. ثلاثة من اكبر ستة الموليبدينوم المنتجة للألغام في العالم تقع في الصين : luanchuan في مقاطعة هينان ؛ Daheishan فى مقاطعة جيلين (1.1 مليون طن) ؛ وjinduicheng في بمقاطعة شنشى (ت 000 970).

Mitopharm كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : mtpm).

66.67 ٪ حتى امس.

الرادار الحواشي : التحرك الكبير أمس على حجم اكبر من المعتاد بعد شهور من الانخفاض في الاسعار العمل. الصلبه انباء عن بداية انتاج اعلن. الاسهم يشبه فقد تنطط الاخيرة من.10 دولار والانخفاض قد تكون مستعدة لسلطة أعلى.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=mtpm.pk

Mitopharm ، شركة (www.mitopharm.com) هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية في البحث والتطوير ، والتسويق ، وبيع المخدرات ، الملاحق الغذاءيه ، والمشروبات وظيفيه. الأولى منتجات تستند الى الموضوعة حديثا مركب ( "مجمع" (التي هي نتيجة اكثر من 15 عاما من البحث والتطوير من جانب واحد من المساهمين في تأسيسها ، وجامعة هونغ كونغ للعلوم والتكنولوجيا ( "hkust").

الاخيرة mtpm الانباء :

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - mitopharm يبدأ الانتاج من المنتجات المضاده للشيخوخه

Mitopharm الشركة ، شركة (pinksheets : mtpm) اعلن اليوم ، اذ انها بدأت انتاج المضاده للشيخوخه وقوة الاحتمال تحسين خط الانتاج.

من خلال ترتيب تعاقدي ، والصانع في الصين مع دولة - من احدث طراز الانتاج مرفق يشارك في الأولى على نطاق تجاري انتاج منتجاته ، وذلك باستخدام جديد على نطاق تجاري لعملية المرحلة الاولى للاستخراج "(-) Schisandrin ب "و" ب schisandrin ، "في اطار توجيهات رئيس التكنولوجيا ضابط من mitopharm ، الدكتور روبرت كو.

قرار ليشمل آخرين في عملية التصنيع وهذا مؤشر على التزام mitopharm الاجتماع انتاجه جدول زمني محدد لمكافحة الشيخوخة المنتجات وقوة الاحتمال.

الليزر علم الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : lngt).

68.75 ٪ حتى امس.

الرادار الحواشي : ضخمة تتحرك في الاسبوع الماضي من دون بيني والارض. حجم ينمو باستمرار. واعلن ان التكنولوجيا قد تم اختيارها من قبل الجيش الاميركي. ان الكبيرة ، ولكن الكثير من الأوراق المالية ويبدو ان للبيع. الكثير من المشترين ايضا. قد تركت في اكثر الارجل.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=lngt.pk

ليأت وقد تواصل ووضع برنامج شامل واستراتيجى الليزر خط الانتاج ان يتناول التطبيقات في الصناعة والعلوم والطب والعسكرية. وقد سبق للشركة قد تركز اساسا على alexandrite تكنولوجيا الليزر. يمكن تقسيمه وتضبيطه هذه الحاله الصلبه الليزر هي فريدة في انها يمكن ان تكون بشكل موصل الهواء مبرد ايجابيا على التنافس ضد المياه المبردة الليزر في تطبيقات كثيرة. وبالاضافة الى ذلك ، وهذه قد الليزر واحدا من اعظم الطول الموجي ضبط النطاقات مع عرض النطاق الترددي لاكثر من 250nm. الشركة تسعى الى الاسواق بعد ان تكون متنوعة ويمكن استخدام الليزر مع نفس الميثاق على تصميم سهل الاستعمال. هذا وتتيح تكنولوجيا الليزر المستدامة اكثر من ميزة اخرى كثيرة الليزر لما لها من قدرة - دف ، بشكل موصل تشغيل مبرد الهواء ، والسماح لهذه كفاءتها الليزر لتعمل في 110 فولت مقارنة اخرى اقل كفاءه تنافسية الليزر التي هي كبيرة وتحتاج الى 220 فولط تعمل.

الاخيرة lngt الانباء :

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - الليزر علم الطاقة (lngt) - brightstar (tm) تكنولوجيا الليزر يفوز بموافقة الجيش

الليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt.pk) هو يسرها ان تعلن الشركة الجديدة ، جميع الحاله الصلبه alexandrite تكنولوجيا الليزر ، "brightstar ، (tm)" لقد تم اختيارها من قبل الجيش الامريكى باعتباره التكنولوجيا الاختيار لالمدى القريب "الاستشعار عن بعد" في تطبيق الكشف عن عوامل الاسلحة الكيمياءيه.

فان brightstar (tm) تكنولوجيا الليزر وهبط الذين وقع عليهم الاختيار من قبل حكومة الفريق التالية للفريق التقييم من 20 المتنافسه مختلف من تكنولوجيات الليزر الليزر 18 شركات. الفريق التقييم وهذا القرار اتخذ من قبل فى الجزء الليزر علم الطاقة 'ان يقدم تقريرا عن هذه الحاله الصلبه جميع alexandrite الليزر والتقنيه من مزايا هذا يمكن تقسيمه وتضبيطه تكنولوجيا الليزر الليزر اكثر من غيرها.

وكنتيجه لهذا القرار ، ليزر علم الطاقة تتوقع العقد الاجل القريب لانتاج لاثبات صحه الفكره الليزر ان تجتمع مجموعة من الشروط المحددة لهذا "الاستشعار عن بعد" تطبيق.

الليزر علم الطاقة قد اعلن مؤخرا براءه اختراع ملفات التسجيل (pct/us06 / / 015339) مع الولايات المتحدة مكتب البراءات الجديدة التي تشمل جميع هذه الحاله الصلبه النوع من الليزر التي alexandrite الشركة اسم (brightstar (tm) alexandrite الليزر. هذا alexandrite الليزر يتضمن DP الثانية : yag الليزر مضخه لها مصدر الاثاره ، لبكفاءه وبشكل موثوق يمكن تقسيمه وتضبيطه خلق alexandrite الليزر هو ضوء ذلك يمكن انجازه في استعراض التنفيذ ، او الاشعه فوق البنفسجيه والاشعه فوق البنفسجيه العميقه wavelengths.laser علم الطاقة يعتقد دورته brightstar (tm) alexandrite تكنولوجيا الليزر ، في بمختلف اشكاله ، وقد العديد من تطبيقات على ارض المعركه وكذلك لشؤون الأمن الداخلي ، بما في الكشف عن العوامل الحربيه الكيمياءيه والبيولوجية والكشف عن المتفجرات الشديدة الانفجار. احتمالات المستقبل المبيعات ، نظرا لحجم السوق ، قد يكون في مئات الملايين من الدولارات.

"ونحن نعتقد أن الليزر هو علم الطاقة على المسار السريع مع التنمية من brightstar (tm) alexandrite الليزر". "سنستمر في تطوير واختبار هذا المنتج داخل سوق متعددة القطاعات من خارج القطاع العسكري الى مزيد من الشركة النمو في المدى القريب ،" وذكر روبرت battis ، الرئيس التنفيذي ليزر علم الطاقة ، شركة

الاغذيه الطبيعيه وئام لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : nhyf).

20 ٪ امس.

الرادار الحواشي : حجم التقاط ، ويتطلع الى ان تكون محاولة دفع اعلى. كبيرة تلعب على "الغذاء الطبيعي" الاتجاه - قوية واحدة. انباء طيبة اعلنت عن زيادة الانتاج. هذا ويمكن للمرء ان يكون جيدا البعيد في القرارات.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=nhyf.pk

وئام الاغذيه الطبيعيه ، شركة (الورديه الواح : nhyf) هو مبتكر للاغذية شركة مكرسه لانتاج صحي ، ذيذ ، مريحه الاغذيه التي تتلاءم مع انماط حياة الأفراد من التطلع الى الافضل ، وادراكا منها النظام الغذائي الصحي الخيارات دون التضحيه الذوق. اطلق مؤخرا والسندويتشات هى الاولى "المسكه ن' اذهب "المنتجات الطبيعيه والصحية. للمزيد من المعلومات حول الاغذيه الطبيعيه وئام ، solean المنتجات (ص) ، والمفيد وصلات الانترنت ، يرجى زيارة http://www.naturalharmonyfoods.com. Nhyf المساهمين مدعوه الى السجل على "العلاقات مع المستثمرين" صفحة لاستقبال الجاريه الاغذيه الطبيعيه الوئام آخر أنباء ، و / أو البحث "nhyf" على http://www.pinksheets.com الحالية للمعلومات المالية على الشركة.

الاخيرة nhyf الانباء :

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - الاغذيه الطبيعيه وئام 'المسؤول التنفيذي الأول ديوار يوفر تحديث الوئام الاغذيه الطبيعيه ، شركة

(الورديه الواح : nhyf) ، وسام ديوار ، المسؤول التنفيذي الاول للوئام الاغذيه الطبيعيه ، واعلن الانتهاء من اضخم انتاج البعيد بعد من العلامه التجارية الجديدة solean السندويتشات. "لقد مررنا بطيءه جدا في الفترة من اذار / مارس الى ايلول / سبتمبر. علينا الانتقال من المبيعات المباشره على المبيعات عن طريق شجرة الحياة لpublix. هذا احاطت اشهر. ونحن الان مجرد الجورب شجرة الحياة ولنا مراكز توزيع إعلان الاعلانيه خرج للتو في تشرين الاول / اكتوبر مسألة الشجرة مجلة شهريه التسويق. ونتوقع ان جهودنا لاعادة بناء publix التوزيع وفتح المئات من شجرة الحياة العاديه الطبيعيه مخازن الاغذيه في الاسابيع المقبلة. تقوم الطبيعيه هي الآن في وضع السندويتشات. سنقوم ان يكون لملء طلبات السندويتشات الأسبوع القادم. ونتوقع ان يستمر هذا الى بدء تشغيل من خلال تشرين الثاني / نوفمبر واننا ينبغي لهم الشحن 400-500 الحالات على الاقل في الاسبوع خلال تلك الفترة. سنقوم ايضا فتح المجال لتقوم تكساس. ونحن نقوم ايضا متحمس ليكون الناميه ثلاثة منتجات جديدة الافطار بناء على طلب من كتلة رئيسيا لتجارة التجزءه. وقدمنا في اواخر اب / اغسطس. الافطار الاغذيه المشتري احب منتجاتنا وطلب ان نعود مع الافطار البنود 2-3 اضافية لالاستعراض المقبل. الافطار 'المسكه ن' الذهاب 'هو حقا الساخنه الان سواء في البقاله والمطاعم وخدمة سريعه. لدينا سوى خيارات صحيه وطبيعية. " ديوار ستجري مقابلات مع wallst.net بحلول يوم الخميس ، 18 تشرين الاول / اكتوبر وحتى 2 مساء التوقيت الشرقي.

ازاء الصغرى كاب الفرصة

الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لقيادته المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) والحد الاقصى للمخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية لل أقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا من قبل المشتركين 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والجزئي كاب يجعل اي فرصة التمثيل ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ان تنصح بشراء مثل هذه الأوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال لمحة عن الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة ونشره اخباريه قد توفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب الفرصة لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الصغرى كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر ، الصغير كاب الفرصة البريد الألكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده

© 2007 stockgroup وسائل الاعلام
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pink Sheets:SGCP), (OTCBB: ETLC), (OTCBB: ASVN), (Pink Sheets: IDGI), (OTCBB: HYBT),

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com 1.800.940.6559 - لمزيد من المعلومات عن mcii : http://www.realpennies.com/mcii شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الوردي صحائف : sgcp) للتو أنباء وردت من مدير اعمالها التشغيليه جديد عن الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. الذهب في الصخور الصلبه هي مرئية. جمعت عينات اخذت من الصخور الصلبه الجديدة تشكيل ويجري تجهيز باستخدام اساليب المحلية. نتائج الصفوف من الذهب ومن المتوقع قريبا.

مقالة نشرت مؤخرا ، "أختر هذا المجال" ، مؤرخة 26 ايلول / سبتمبر ، 2007 نشرت في "stockhouse bullboards ،" وذكر ان "الاتجاه birimian (غرب افريقيا) هو متميز الجيولوجيه والاتجاه حاليا قاعدة لالاسرع نموا فى انتاج الذهب والتنقيب منطقة في العالم. " المادة مقارنة غرب افريقيا الجيولوجيا الى ان من الدرع الكندي والتنمية في دورته الحالية تعدين الذهب إلى ما حدث في نيفادا "كارلن الحزام" في اوائل التسعينات.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

لمزيد من المعلومات عن hybt : http://www.realpennies.com/hybt

التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt)

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- مجلس الادارة لالتكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، يود تقديم المتابعة الروابط التي تؤدي الى التغطيه الاعلاميه الاخيرة : http://online.wsj.com/article/sb119151096585648940.html؟mod=mm_media_mar keting_hs_left

لمزيد من المعلومات عن etlc : http://www.realpennies.com/etlc

Etelcharge.com (otcbb : etlc)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) اعلن اليوم انه فى اعقاب الاطلاق الناجح لنظام الدفع الجديد والاستفسارات من بعض من اكبر التجار في البلاد ، وقد سبق للشركة ان اسمه جيمس "توبي" ويلسون عن رئيس التكنولوجيا موظف.

"توبي وقد اثبتت قيادة والخبرة التقنيه لتقودنا الى المستوى التالي من الناحية التكنولوجيه ،" ذكر روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "انها اساسية بالنسبة لنا ان نحتفظ تكنولوجيا جديدة ، متدرجه وأمنه. توبي مثاليه للعمل الوظيفي وسيكون مساعدة كبيرة ونحن نسعى الى تأمين اضافية والتجار. "

ويلسون ، الذي اتى الى etelcharge في حزيران / يونية بوصفه خبيرا استشاريا ، في طليعه اكمال وتدشين etelcharge الجديد على الانترنت ونظام الدفع الذي يتيح لاعضاء فاتوره الشراء على الانترنت لفواتير الهاتف. "احد التحديات الكبرى كان علينا ان تم التغلب على ربط جهودنا انابيب الى قواعد بيانات ضخمة في حين ان الحفاظ على الاتصالات على الوفاء بالتزاماتها معايير امنية مشددة. للقيام بذلك ، وبذلنا جهودنا تكنولوجيا قوية للغاية ، "ويلسون ذكرت.

"نتمكن من الاتصال بأي اتصالات ، سلكي او غير مثير ، المحلية او الدولية. ان المستقبل هو لetelcharge -- دينا القدرة على الاتصال ايا كان وفي اي مكان ، في اي وقت مع المحافظة على جميع متطلبات التكنولوجيا والمعايير الامنية ، "ويلسون خلص.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

لمزيد من المعلومات عن asvn : http://www.realpennies.com/asvn

تحالف الامن والابتكارات ، وشركة (otcbb : asvn)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- المتحالفه الامن الابتكارات ، وشركة (otcbb : asvn) ، رائد الصانع من العبث الواضح الامن المنتجات ، واعلن انه انجز جميع اعماله والاحتياجات المالية بالعمله الان الموافقة عليها باعتبارها بالكامل لشركة الابلاغ التجارة عن الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - تحت الرمز "asvn.bb".

خلال الاشهر القليلة الماضية وقد سبق للشركة ان تقدم الى التغيرات الهاءله التي بناها التحتية والامن خطوط الانتاج في الاجابه ، على نحو متزايد فى جميع انحاء العالم الطلب. "وسيكون لهذه التغييرات أثر قريبا اعمالنا الايرادات وزيادة قيمة الاسهم ،" قال توني shupin ، الرئيس / المدير التنفيذي. "التجاري على الشركة الشرقية للاخشاب - ب ب سيوفر السيوله المضافه لasvn. انها مجرد خطوة اخرى الى الأمام في خطة عملنا من اجل بناء متين الشركة التي تعرض اروع منتجات لاحباط الارهاب وردع الاعمال الاجراميه ضد الحيويه نظم سلسلة العرض. "

الشركة ، وشهرة لالعبث الواضح الامن الاشرطه والعلامات ، هو الاستفادة من الطلب المتزايد في العالم لمنتجات الأمن. "ونحن على تواصل توسيع بنجاح ، وصقل دمج منتجاتنا وخدماتنا الى تطبيقات جديدة لتلبية احتياجات المصنعين ، والشاحنين والمستخدمين النهائيين في جميع انحاء سلسلة الامداد ،" وأضاف السيد shupin. "الانتقال الى الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - ينبغي ان يعكس بصورة افضل الخبرات لشركتنا للاستثمار العالمي للمجتمع."

نحو تحالف الامن ابتكارات شركة

تحالف الامن والابتكارات ، شركة ، ومملوكة بالكامل للالفرعية ü تطبيق تكنولوجيات الامن ، شركة ، هو رائد شركة تصنع وتوزع الوطن الامن المنتجات ، بما يدل على حاجز الامن والاختام ، والاشرطه الامن ذات الصلة والتغليف ونظم الامن ، الامن الوقائي للمنتجات منقول البضائع ، والأمن المادي للنظم والجرارات والمقطورات والحاويات ، فضلا عن عدد من المنتجات على درجة عالية من التخصص التوثيق. يمكن الحصول على معلومات اضافية على موقع الانترنت www.cgm - ast.com.

تحالف الامن والابتكارات ، هو مؤسسة كاملة ابلاغ الشركة التي تتاجر على مخزون الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - تحت الرمز "asvn". للمعلومات الاتصال العلاقات مع المستثمرين 1-800-899-2246 او www.cgm - ast.com.

لمزيد من المعلومات عن idgi : http://www.realpennies.com/idgi

تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi) ، أ البوتيك تصميم المنزل ان يصمم خط swimwear ، تلجأ الملابس ، والاكسسوارات لأسواق الجمله والتجزءه تحت اسماء تجارية للالانكا ، incagirl ، Incabag والانكا الابن. ، اعلن اليوم ان قنبلة الممثله كارمن اليكترا من ركل وقالت "كيف يمكن ان يكون جنسي" الكتاب جولة في نيويورك مع سريعه swimwear التسوق المرح الانكا في صالة العرض. مع مساعدة من الانكا العليا للادارة خلاقه ، وستيفاني هيرش ستايسي josloff ، كارمن اختار جنسي البيكينيات وتغطي الشركات الناشءه. وهو الانكا التوقيع مطرز بيكيني وcaftan تم مؤخرا عرض في يو اس الاسبوعيه 's يوم الذكرى" الساخنه الهيئات "المساله لكارمن" مثير المبدئ "بمجموعة هدية الحقيبه.

كارمن اليكترا وقد تمتع فتان الوظيفي في التلفزيون ، والأفلام ، والمسرح ، والاقتداء. بشكل مشهور نجمة من baywatch ، وقالت انها قد ظهرت في اكثر من 35 افلام وبرامج تلفزيونيه 56 ، بما في الاونة الاخيرة ارخص من اثني عشر 2 ، 4 الفيلم مخيف ، وبوصفها الدولة المضيفه للتفرد على تي. كارمن هو مواجهة وراء هوليوود تركيب الخط ، وماكس عامل هو عرض فتان في الحملات الاعلانيه.

ستايسي josloff ، الشركة المسؤول التنفيذي الأول ، وذكر : "كنا متحمس لقضاء بعض الوقت مع كارمن ونكتشف ان تحب دينا خط swimwear وملحقاتها. حقيقة وهي ان هذه المكانه البارزة الممثله والنموذج الذي هو دائما في وسائل الاعلام الاضواء يتكلم مجلدات عن ما تفكر والانكا عن تصاميم وصوره وهى تصوير تتمتع بها أعمالنا فريد جدا من خط swimwear. حقا اننا لا يمكن ان نطلب من شخص ما أكثر lovely كارمن ارتداء دينا اساليب جنسي. "

الانكا الفريده للتصاميم مبتكرة المصادر ، وتحديد المواقع المنتج ، نطاقا واسعا من النقاط الاسعار ، والالتزام لوصمها يجذب الزبون يسعى الى "اللجوء تجربة اسلوب الحياة." الانكا عبر الاجيال جمع تؤكد جميلة الاقمشه وكبيرة تناسب. واذ تسلم فراغا في السوق الفاخره - من وحي swimwear ، تلجأ الملابس والاكسسوارات في المتناول ، ثمن النقطه ، الانكا 'sجمع يجسد تماسكا ، ومتطوره ، ومع ذلك صالح للبس الملابس والاكسسوارات للنساء والفتيات من جميع الاعمار والخلفيات.

مكانا بارزا في القمة الازياء منشورات رائج ، Elle ، instyle ، والبلده & البلد ، الانكا الخط هو المفضل من بين المشاهير بما دينيس ريتشاردز ، كيلي القانون المنظم لسلطات التحقيق ، وكارمن اليكترا. الانكا منتجات متوافره في الترف والادارات والمتاجر المتخصصه بما barneys نيويورك ، المجرفه ، واختلط ، ويمكن ايضا شراء على الانترنت في www.incagirl.com. البوتيك المحلات الراءده في نيويورك وميامي الخضوع لفتح في أواخر عام 2007.

تقع مكاتب الشركة في 976 جادة لكسنغتون ، نيويورك ، نيويورك 10021. مزيد من المعلومات عن الشركة ، فضلا عن لقطات من عام 2008 تبين مدرج ، ويمكن الاطلاع على www.incagirl.com.

لمزيد من المعلومات عن bslm : http://www.realpennies.com/bslm

الاحيائي حلول التحويليه ، وشركة (otcbb : bslm)

تشرين الاول / اكتوبر الثانية عشرة ، 2007 -- الاحياءيه حلول التحويليه ، وشركة (otcbb : bslm) (fwb : b2t) اعلن اليوم انه قد ألقى الأولية للعينات b100 الاحياءيه تم تحويلها من وقود الديزل السائل فخ براون الدهن ، او lbtg ، الى وقود : الاحياءيه المقتنيات ، ذ.م.م موقع اليزابيث في نيوجيرسي. العينات التي تم تحويلها إلى وقود الديزل الاحيائي b100 في الاونة الاخيرة المستاجره البحث والتطوير في مركز هاولي ، بنسلفانيا على الجدول الزمني.

الاحيائي حلول التحويليه قد ابرمت اتفاقا مع الوقود : حيث الوقود الاحيائي : الاحياءيه قد وافقت على انشاء وتشغيل وصيانة 1.5 الى 5 ملايين غالون في السنة الاحياءيه مرفق انتاج الديزل ، والتي ستكون مملوكة من قبل الاحياءيه والمشاركة في صنع الحلول - تقع في الوقود : الاحياءيه التابع تماما في موقع يسمح اليزابيث ، ولاية نيو جيرسي. الاتفاق مع الوقود : الاحياءيه يتضمن الاحكام التالية :

-- تماما permissioned مصنع بني لبسعر ثابت ، والقادره على التعامل بين 1.5 و 5 ملايين غالون سنويا من الديزل الاحيائي.

-- التحويل الى اتفاق (وفوق كل الاحياءيه حلول تصنيع lbtg المصالح الذاتية) لتحويل الوقود : الاحياءيه للعذراء النفط والدهن الاصفر الى الديزل الإحيائي ، لفترات تتراوح الاسعار الحالية للوقود التدفءه التجارية انخفاضات في اشهر الصيف.

واذا كان توقيت جدولة يمكن خدمتها ، الاحيائي حلول عملية التصنيع سوف الاصفر الدهن والزيوت العذراء على التكلفه مضافا اليه 10 ٪ الاساس.

وبالاضافة الى ذلك ، اتفق الطرفان من حيث المبدأ بشأن شروط عقد اتفاق البناء والتشغيل لمدة تصل الى عشر اكثر الساحل الشرقي المواقع اذا الأولية في الموقع هو ناجح.

ديفيد بينيت ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للصناعة البيولوجية حلول ذكر "اننا نتوقع بثقه عن موقفنا المبدئي في الحصول على عينات الجمعية الامريكية لفحص المواد قبل الموافقة الرسمية لايصال اعمالنا الملكيه السابقة للفحص المعدات من جمعيتنا موقع في ولاية بنسلفانيا الى موقع البناء في اليزابيث ، ولاية نيو جيرسي. فيما بعد ، ونعتزم البدء في التنفيذ على مرحلة التشييد. ولدينا بالفعل لاحقا اتفاقات البيع والتسليم في مكان. "

الاحياءيه عن حلول التحويليه ، وشركة

الاحيائي حلول الصناعات التحويليه المتقدمه جرثوميه المنتجات المعالجه البيولوجية للنفايات. منتجات الشركة تستخدم حاليا من قبل العديد من البلديات نظم جمع الغذاء ومرافق الخدمات في الولايات المتحدة. منتجات الشركة تمت الموافقة على قيام البلديات لاستخدامها في الغذاء ومرافق الخدمات التي تنتج منتجات النفايات التي ادخلت على انظمة جمع البلدية. منتجات الشركة في معالجة النفايات الرفيقه بالبيءه وبطريقة آمنة في الامتثال للدولة الاتحادية وحكومة المعايير.

وقد سبق للشركة ان وضعت خط تنظيف المنتجات الصديقه للبيئة التى تشمل كافة الاغراض الأنظف ، السجاد النظيف ، ملموسة والاسفلت النظيف ، والكلمه والصابون. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة هو وضع فريد ، انتظارا لبراءات الاختراع - الدهن النازع الى أن تستخدم في المعالجه البيولوجية بالتزامن مع حلول لاستخراج النفط والدهن المرجوة لا بد من تحويله الى منتجات ذات قيمة مضافة ، مثل وقود الديزل الحيوي.

لمعرفة المزيد أذهب إلى : http://www.realpennies.com/stocks.html

Realpennies.com (rlp) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الأوراق المالية المشار اليها على اي realpennies.

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

لالتزامنا الكامل التنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/

الاتصال : realpennies الهاتف : 1 800 940 6559 البريد الألكتروني : webmaster@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Csca, Epcg, Nfei, Vspc, Vtlv, Atve

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى ناسداك ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة : chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) ، epicus فريق شركة الاتصالات الجديدة) Otcbb : epcg) ، والحدود الجديدة للطاقة شركة (otcbb : nfei) ، viaspace شركة (otcbb : vspc) ، والحيويه التي تعيش شركة (otcbb : vtlv) ، activecore التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : atve). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Chardan جنوب الصين شراء شركة (otcbb : csca) ليس لديها عمليات كبيرة. وهى تعتزم الحصول من خلال عملية اندماج رأس المال والبورصه ، واقتناء الاصول ، او غيرها من الاعمال المماثله الجمع ، وتشغيل الاعمال التي لديها مرافق التشغيل الاولية الموجودة في جمهورية الصين الشعبية. الشركة تأسست في اذار / مارس 2005. كانت تعرف سابقا باسم chardan الصين شراء شركة الثالث. وغيرت اسمها الى chardan اقتناء شركة جنوب الصين في تموز / يولية 2005. Chardan جنوب الصين هو قائم في سان دييغو. مع 7 مليون سهم المعلقه و28،700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص csca.

Epicus فريق شركة الاتصالات الجديدة (otcbb : epcg) عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، وتفوز على الصافي ، ذ.م.م ، تعمل في مجال صناعة الاتصالات في الولايات المتحدة. الشركة توفر النطاق العريض الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت خدمة هاتفية على حد سواء السكنيه والتجارية العملاء مع التركيز بشكل خاص على المشاريع التجارية الصغيرة في السوق. كما يوفر الهاتف الحسابات مع خيار البريد الصوتي ، المكالمه الهوية ، والدعوة الى الانتظار ، انتظار المكالمه رقم تعريف الكلمه ، الكلمه الشحن ، في الانتظار ، في خط مناوب ، 3 - طريقة عقد المؤتمرات ، واعداد الفواتير على الانترنت. الشركة تأسست فى عام 1985 تحت اسم hydrobac ، شركة وغيرت اسمها الى epicus فريق الاتصالات ، وشركة في عام 2003. Epicus فريق الاتصالات ، شركة تقوم مارى فى بحيره ، فلوريدا. مع 60.68 مليون سهم من الاسهم المتبقية و+583900 اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص epcg.

الحدود الجديدة للطاقة شركة (otcbb : nfei) يشارك في حيازه ، والتنمية ، والتنقيب ، وانتاج النفط والغاز الطبيعي والممتلكات في الولايات المتحدة. يحتفظ فيه مصلحة 66.7 ٪ في سلاتر قبه الميدانيه تتألف من +33948 صافي فدانا ، والتي تقع في شمال غرب وجنوب كولورادو وايومنغ المركزية ؛ 100 ٪ الفاءده في احتمال الشعور القصيره تغطي مساحة 3،852 صافي فدانا ، تقع في جنوب غرب وايومنغ ؛ 15 ٪ مصلحة في ذرى جبل طارق احتمال تضم +15049 اجمالية routt اكر في مقاطعة كولورادو ؛ و100 ٪ مصلحة في الشمال سلاتر قبه الاحتمال ، الذي يتكون من 1،600 فدان. وتمتلك الشركة ايضا اتاوه المصالح في بعض الآبار في الدولة من وايومنغ. واعتبارا من 28 شباط / فبراير ، 2007 ، ويقدر مجموع الاحتياطيات ثبت 12،114،000 ألف قدم مكعب من الغاز. شركة المصالح في +84382 +40058 اجمالية صافية واكر اكر من النفط والغاز في الممتلكات ؛ وتعمل المصالح في 11 الميثان من طبقات الفحم الحجري آبار في قبة سلاتر الميدانيه. وبالاضافة الى ذلك ، انها تحمل 82.76 ٪ شراكة محدودة الفاءده في جمع قبه سلاتر ، lllp ، التي تملك 18 ميلا جمع انبوب الغاز ان الشركة نقل الغاز الطبيعي من سلاتر قبه الميدانيه الى questar baggs في خط النقل ، وايومنغ . وكانت الشركة التي تأسست في عام 2000 على النحو finders.com التخزين ، شركة وغيرت اسمها الى الحدود الجديدة للطاقة ، وشركة في عام 2001. الحدود الجديدة للطاقة هو قائم في ليتلتون ، كولورادو. مع 6.14 مليون سهم من أسهم 400 4 المعلقه واعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص nfei.

Viaspace شركة (otcbb : vspc) يتجر تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات والمنتجات في الولايات المتحدة. توفر الشركة للتصرف وقود خراطيش وحمايه الملكيه الفكريه لصانعي المباشر الميثانول وغيره من المواد الهيدروكربونيه الساءله خلايا الوقود ؛ وطورت منتجات وخدمات قائمة على الاستدلال ودمج البيانات تكنولوجيا الاستشعار. كما انها طورت تكنولوجيا الطيف الجماهيري الذي يحسن تطبيق كتلة التطييف عملية صناعيه لمراقبة ورصد البيئة ، وتنتج انظمة كشف لشؤون الأمن الداخلي ، فضلا عن تحمل براءات الاختراع وطلبات البراءات في مختلف مجالات التكنولوجيا التفاعلية الاذاعة. الشركة تعمل بخليه الوقود الميثانول المباشر القائم على المنتجات المتقدمه للحواسيب محمولة ، والهواتف الخلويه ، والموسيقى اللاعبين ، وغيرها من التطبيقات. ومن يقدم خدماته في مجالات الطاقة / خلايا الوقود ، والالكترونيات الدقيقة ، واجهزة الاستشعار والبرمجيات من اجل الدفاع عن الوطن والامن والسلامة العامة ، والمعلومات والتكنولوجيا حسابي. Viaspace تأسس فى عام 1998 ومقرها في باسادينا ، كاليفورنيا. مع 304.73 مليون سهم وغير المسدده 900 27 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص vspc.

شركة الحيويه الحيه (otcbb : vtlv) يشارك في تطوير وتسويق الفواكه والخضار التغذيه التكميليه ، وملاحق البروتين ، ومثيرات المنتجات. الشركة ، من خلال اتفاق ترخيص ، كما ان لديها الحقوق لاستخدام نظام ايصال ادويه المعروفة geomatrix. وتشمل منتجاته greensfirst ، حلم البروتين ، والانذار الاحمر ، واتمام الضروريات ، وrelieffirst. Greensfirst الامدادات الطبيعيه والفيتامينات ، والمعادن ، والانزيمات النباتية ، التأكسد ، phytonutrients ، والتكافليه معوي النباتات الامثل للطاقة التمثيل الغذائي ، وحرق الدهون ، والهضم ، ازالة السميه ، والحصانة ، والتصليح ، والانتعاش ، والتجدد ، وحيوية طول العمر. الانذار الاحمر هو phytonutrient - antioxident الطاقة الشراب في مامن شأنه ان يحسن وظيفة السيطرة على الوزن ؛ Alkalizes وأرصدة الرقم الهيدروجيني ؛ وصحيه الهضم. حلم البروتين هو بروتين شرش اللبن تركيزا عاليا صيغة تتألف من هورمون الملكيه الحرة وغلاه lowtemp عزل بروتين شرش اللبن. اتمام الضروريات هي نقيه جدا أوميغا 369 الملحق الغذاءيه التي تحتوي على الاحماض الدهنيه الاساسية المستمده من العضويه حب الكتان النفط ، borage البذور النفط ، واعماق البحار أسماك المياه الباردة النفط لتلبية حاجة الفرد للاحماض الدهنيه الاساسية. Relieffirst هو الملحق الغذاءيه الصحية للالمشتركة ، التى تضم الارز ونخالة اشتقاقيه ، محصنه مع glucosomines ، طريق الاتصال الجنسي بين الرجال ، والأعشاب إضافية ، الذي الدعم المشترك وتعزيز مرونة مفاصل صحيه. الحيويه التي تعيش فيها توزيع منتجاته من خلال الموزعين الاقليمية التغذيه ، والرعايه الصحية الممارسين ، وجماعات الطبية ، العلاج بتقويم العمود الفقري المكاتب ، ومنافذ البيع بالتجزءه ، وكذلك مباشرة الى المستهلكين. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1999. كانت تعرف سابقا باسم النظم الغذاءيه ، وشركة غيرت اسمها الى الحيويه الحيه ، وشركة في عام 2001. الشركة تقوم في بوكا raton ، فلوريدا. مع 164.56 مليون سهم المعلقه و5،200 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص vtlv.

Activecore التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : atve) تعمل بمثابة دفعة للحلول التكنولوجيا ، في المقام الأول على الدفع الالكتروني في السوق. منتجاتنا تشمل مجموعة متنوعة من تكنولوجيات الدفع وكذلك منطقتنا التكامل مجموعة أدوات التسويق المباشر والبرمجيات التي تسمح لنا منبرا لتحسين دعم العملاء الدفع لدينا التكنولوجيا. مع 114.57 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وهناك فشل في ايصال حصص atve.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTC: IOGH), (NYSE: RBN), (OTCBB: ASVN) and (NYSE: SSP).

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com 1.800.940.6559 - لمزيد من المعلومات عن iogh : http://www.realpennies.com/iogh الدولية النفط والغاز المقتنيات الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : iogh) الشركة ، متنوع الشركة القابضه في ادارة الأصول الطاقة ، والوقود الإحيائي ، والمواد الكيمياءيه الاحياءيه وتكنولوجيات الطاقة المتجدده الاسواق ، واصدر بيانا صحفيا يوم الاثنين 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، واعلن انه بالاضافة الى تزايد انتاج الديزل الإحيائي ، الشركة الاحيائي المجلس التنفيذي الانتقالي شعبه حاليا بانتاج و امداد "الاخضر" للمنتجات التجارية والترفيهية وحديقة المنزل والحديقة الاستخدامات.

الخبر : 94/28 تقارير الشركة انها الآن اللوازم دورته b1000 الاحياءيه المذيبات الى بيرتون وقوته العاملة من اكثر من 9،200 في ما يقرب من 300 موقعا. بيرتون هي الراءده في العالم الكيميائي شركة توزيع في جميع انحاء العالم واختار المجلس التنفيذي الانتقالي الاحياءيه b1000 الدقه والتنظيف ، ومباشرة لاستبدال 1،1،1 trichlorethane ، mek ، نفط والمعادن الارواح!

من هذه المنتجات هي ليحل محل السامه والمتفجره يعتمد على النفط والزيوت والمذيبات المستخدمة في مجموعة متنوعة من الأسواق التجارية والمستهلكين. الاضافيه الجديدة "الخضراء" وتشمل المنتجات :

Ara3000 الاسفلت الافراج الوكيل تماما للتحلل مواد التشحيم ان يوفر نظيفة ، سريعه وسهلة للفصل متعلق بالقار (الاسفلت) مواد من قيعان شاحنات قلابه والعتله الشاحنات. Ara3000 الاسفلت الافراج الوكيل هو تماما غير الخطره ، والمياه للذوبان قابل للمزج الوكيل.

الثلاثاء انها مغلقة في ثلاثة سنتات للسهم.

لمزيد من المعلومات عن تفكير : http://www.realpennies.com/rbn

روبنز & مايرز ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : خلية (ما يصل الى 18 ٪ على 2.8 مليون سهم يتاجر بها.

روبنز & مايرز ، هي شركة عالمية رائدة مورد للغاية - هندسيا ، وتطبيق الحرجه - معدات ونظم الطاقة العالمية الى والكيمياءيه والصيدليه والاسواق الصناعية. وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، ابلغت الشركة تمييع صافي الارباح للسهم الواحد (قياسات) من 1.10 دولار للالمالي الربع الرابع المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007 بالمقارنة مع 0.56 دولار في الربع الأخير من السنة السابقة. وعزيت هذه الزياده بصفة اساسية الى زيادة المبيعات وتحسين هيكل التكاليف. باستثناء البنود الخاصة ، والشركة كسبت 1.05 دولار لكل حصة مخففه مقارنة مع 0.64 دولار في السنة السابقة.

لمزيد من المعلومات عن asvn : http://www.realpennies.com/asvn

تحالف الامن والابتكارات ، وشركة (otcbb : asvn (حتى 380 ٪ على 65.6 مليون سهم ويتاجر بها.

تحالف الامن والابتكارات ، شركة ، ومملوكة بالكامل للالفرعية ü تطبيق تكنولوجيات الامن ، شركة ، هو رائد شركة تصنع وتوزع الوطن الامن المنتجات ، بما يدل على حاجز الامن والاختام ، والاشرطه الامن ذات الصلة والتغليف ونظم الامن ، الامن الوقائي للمنتجات منقول البضائع ، والأمن المادي للنظم والجرارات والمقطورات والحاويات ، فضلا عن عدد من المنتجات على درجة عالية من التخصص التوثيق. وفي السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلنت الشركة انه انجز جميع اعماله والاحتياجات المالية بالعمله الان الموافقة عليها باعتبارها بالكامل لشركة التجارة الابلاغ عن الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - تحت الرمز "asvn.bb". خلال الاشهر القليلة الماضية وقد سبق للشركة ان تقدم الى التغيرات الهاءله التي بناها التحتية والامن خطوط الانتاج في الاجابه ، على نحو متزايد فى جميع انحاء العالم الطلب. "وسيكون لهذه التغييرات أثر قريبا اعمالنا الايرادات وزيادة قيمة الاسهم ،" قال توني shupin ، الرئيس / المدير التنفيذي. "التجاري على الشركة الشرقية للاخشاب - ب ب سيوفر السيوله المضافه لasvn. انها مجرد خطوة اخرى الى الأمام في خطة عملنا من اجل بناء متين الشركة التي تعرض اروع منتجات لاحباط الارهاب وردع الاعمال الاجراميه ضد الحيويه نظم سلسلة العرض. "

لمزيد من المعلومات عن سد : http://www.realpennies.com/ssp

هاء - دبليو سكريبس للشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : مقاوم) تصل الى 8.6 ٪ على 5.2 مليون سهم يتاجر بها.

هاء - دبليو سكريبس فان شركة (www.scripps.com) هو احد وسائل الاعلام المتنوعة والمتزايدة المشاريع مع المصالح الوطنية في شبكات الكابل ، صحيفة النشر ، تبث محطات التلفزيون ، وسائط الاعلام التفاعلية ، واصدار التراخيص والترويج. وفي السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، مجلس الادارة بالاجماع اذن الادارة الى اتباع خطة لفصل سكريبس قسمين الشركات المتداوله ، واحدة تركز على ايجاد اسلوب حياة وسائل الاعلام الوطنية والنوعيات الاخرى بناء على السوق مما يؤدي الامتيازات في وسائل الاعلام المحلية.

لمعرفة المزيد أذهب إلى : http://www.realpennies.com/sitemap.htm realpennies.com (rlp) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم في المجتمع الذين هم الاستثمار المهتمه الصغيرة والمتناهيه الصغر في الحد الأقصى للشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الأوراق المالية المشار اليها على اي realpennies.

Http://www.realpennies.com/market.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

لالتزامنا الكامل التنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/

الاتصال : realpennies الهاتف : 1 800 940 6559 البريد الألكتروني : webmaster@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(AMEX: GSS), (NASDAQ: JAVA), (OTCBB: EXCS), (Nasdaq: CSCO), (OTCBB: WYDY).

اوستن ، تكساس ، في 17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا الجهاز نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gss

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gss

النجم الذهبي الموارد المحدوده (اميركان : جهاز الامن العام) بانخفاض 2 ٪ عن 5 مليون سهم ، واعلنت امس انها قد دخلت في اتفاق مع الخيار riverstone شركة الموارد ( "riverstone") حيث riverstone سيكون لها الحق في الحصول على نجوم ذهبية ' ق 90 ٪ مصلحة في goulagou rounga وممتلكاتهم في بوركينا فاسو.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا جاوة نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/java

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=java

صن ميكروسيستمز (ناسداك : جاوة) ، بانخفاض 2 ٪ على 54 مليون سهم ، واعلن اليوم انه لاول الرئيسية شبكة البنية التحتية لتكون الحلول البائع مصدق في اطار مطلوب ياء دال - السلطة وشركاء مصدق داءره تكنولوجيا ودعم البرنامج. هذا التمييز لايصال تسلم الشمس المعلقه دعم العملاء في أمريكا الشمالية إلى الزبائن عبر صناعته - رائد الشمس حافظة المنتجات التي تشمل الصناعة - مما يؤدي نظام التشغيل سولاريس (نظام التشغيل).

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا excs نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/excs

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=excs

اعدام الرياضية ، وشركة (otcbb : excs) بانخفاض 13 ٪ عن 2 مليون سهم ، أي شركة عاملة في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات رياضات ماءيه ، اعلن امس ان الاوامر الاولية لعام 2008 صانعي القطع الاصليه المنتجة الحياة الصداري تزيد بمقدار ما يقرب من 61 إنتاج أكثر من 2007 ٪.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا csco نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/csco

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=csco

سيسكو (ناسداك : csco) بانخفاض 1 ٪ على 51 مليون سهم ، أقامت اتفاقا مع داءره المشتريات المشتركة الاتصالات من اجل السوق المحلية ومتكامل مساحة واسعة لتحسين الاتصالات الحل التشغيل المتبادل لأول المستجيبين في حالات الطوارئ المحلية ، والدولة الاتحادية والسلامة العامة وكالات.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا wydy نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/wydy

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=wydy

منظمة الصحة العالمية الخاصة بك الأب ، وشركة (otcbb : wydy) بانخفاض 42 ٪ عن 2 مليون سهم ، امس ، لمحة عامة عن الشركة الحالية شرطا واستشراف للمستقبل. Edon moyal ، الرئيس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية الخاصة بك الأب ، وعلق على ما يلي : "منتجاتنا هي استقبالا حسنا ونحن في موقع لاستئناف النمو في الايرادات التي كنا نتوقع. ونحن لا نزال متفائلين حول مستقبلنا ، ولكن حان الوقت بالنسبة لنا تغيير الطريقة فإننا نتعرض للشركة واتخاذ خطوات لإعادة هيكلة واعادة موقع الشركة. اردت ان اغتنم هذه الفرصة لتقديم وجهة نظر الادارة عن اين نقف الآن على مختلف القضايا وما سنفعله مختلفة في المستقبل. "

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Nasdaq: INTC), (OTCBB: CNES), (Nasdaq: MSFT), (OTCBB: UCOI), (Nasdaq: YHOO).

اوستن ، تكساس ، في 17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا انتركوسموس نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/intc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=intc

شركة انتل (ناسداك : انتركوسموس) بانخفاض 1 ٪ على 107 مليون سهم ، واعلن اليوم ارسال سجل ايرادات الربع الثالث 10.1 مليار دولار ، بزياده 15 في المئة على مدى السنة - سنة ؛ ايرادات التشغيل 2.2 مليار دولار ، بزياده 64 في المئة في السنة - على مدى سنوات ؛ سجل المشغلات الدقيقة ، والسماعات وفلاش وحدة الشحنات صافي الايرادات 1.9 بليون دولار ؛ شركة كهرباء صربيا 31 سنتا conectisys شركة (otcbb : المركز الوطني للدراسات الفضاءيه) ، وحتى على 233 مليون سهم ، اي مطور التلقائي قراءة العدادات والتكنولوجيات المرتبطه بها منتجات لاسلكيه سوق الطاقة ، اعلن اليوم إطلاق حملة كبرى لتسويق أعمالها الأساسية والتكنولوجيا ، ح - صافي (tm) ، قراءة العدادات الكهرباءيه وشبكة لاسلكيه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذه الاعدادات نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/msft

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=msft

مايكروسوفت كورب (ناسداك : الاعدادات) ، حتى 0.93 ٪ على 56 مليون سهم ، اليوم ، بيل غيتس ، رئيس شركة مايكروسوفت ، وجيف raikes ، رئيس مايكروسوفت التجارية شعبه ، واعلن في جميع انحاء العالم توفر شركة ميكروسوفت اتصالات موحدة البرمجيات ، واتخاذ الخطوة الأولى في اتجاه تبسيط العمل الاتصالات والمساعدة على خفض تكلفة متوسط شركات الاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت (مخفضه) نظام بمقدار النصف.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ucoi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ucoi

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ucoi

بوليفار ، ادرجت (otcbb : ucoi) ، بانخفاض 7 ٪ على 128 مليون سهم ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، اعلن امس اضافة نص جديد في معرض للصور على موقع الشركة في الشركات ، www.unicomining.com ، والتي تبين تحقيق المزيد من التقدم من اعمال اعادة الاعمار فى طاحونه وتجهيز مرفق في الآيل أثر الألغام في marysvale ، يوتا.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا yhoo نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/yhoo

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=yhoo

ياهو! ، شركة (ناسداك : yhoo) بانخفاض 4 ٪ على 56 مليون سهم ، وشركة عالمية على الانترنت واحدة من أكثر الوجهات المتجر الانترنت فى جميع انحاء العالم ، واليوم اعلن كبير عرض الاعلان اتفاقات مع cars.com ، والعملاء ziff - ديفيس وسائل الاعلام. وتمثل هذه الاتفاقات استمرار التهيءه للياهو! 'S شبكة قسط من الناشرين ، مما يعود بالفاءده على المعلنين ، والناشرين والمستخدمين. هذه العلاقات تمكن المسوقين لتصل الى الجمهور المستهدف مع القيمه العالية الجرد على ياهو! وعبر الويب ، وتحسين الوصول ، وتواتر واهميتها.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(NASDAQ: ERIC), (OTCBB: RAEM), (Nasdaq: SIRI), (OBB: NNTN), (Nasdaq: LVLT).

اوستن ، تكساس ، في 17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا اريك نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/eric

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=eric

اريكسون (ناسداك : أريك) ، بانخفاض 23 ٪ عن 42 مليون سهم ، اصدر التقرير الربع الثالث يوم الثلاثاء (16 تشرين الأول / اكتوبر) ، ارسال اي ايرادات التشغيل من sek5.6bn ، مقارنة sek8.8bn في الربع الثالث من عام 2006. صافي المبيعات تحسنت بنسبة 6 في المئة الى sek43.5bn ، وقالت الشركة. "التطور غير المتوقع في الربع هو ويرجع ذلك اساسا الى نقص في المبيعات في شبكة المحمول تحسينات وتوسعات مما اسفر عن زيادة في الاعمال مزيج غير المواتيه التي أثرت سلبا ايضا على هامش المجموعة ،" وقال كارل - henric svanberg ، الرئيس التنفيذى لشركة اريكسون.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا raem نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/raem

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=raem

الغراب القمر الترفيهية ، شركة (otcbb : raem) بانخفاض 55 ٪ عن 2 مليون سهم ، اعلن اليوم ان جينا د (ص) ، والنجم على حد سواء "جينا d' دا نادي الاطفال" (ص) والجديد "الغناء جنبا الى جنب مع جينا د "(ص) بدأ التلفزيون برامج الاذاعة يعيشون على lesea's "الحصاد تظهر ،" شبكة التلفزيون ان اجواء البرنامج هنا في الولايات المتحدة ، يوم الثلاثاء ، 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، في الساعة 9 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي على الكابل ومحطات direc القناة 321 ، وفي كثير من بلدان العالم.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا سيرى نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/siri

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=siri

سيريوس السواتل الاذاعيه (ناسداك : سيري) ، بانخفاض 0.83 ٪ عن 38 مليون سهم ، واعلنت امس انها تعتزم الافراج عن 3q 2007 النتائج المالية والتشغيليه في 30 تشرين الاول ، 2007. سيريوس ايضا خطط لعقد مؤتمر في الكلمه 8:00 صباحا الكائن الفضائي لمناقشة هذه النتائج. المستثمرين والصحافة لا يمكن ان يستمع الى نداء المؤتمر عبر موقع الويب الخاص بالشركه ، www.sirius.com ، وعلى داءره الاذاعة التابعة لها الى جانب ضبط سيريوس 126 قناة. تكرار الدعوة ستكون متاحة على موقع الويب الخاص بالشركه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا nntn نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/nntn

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=nntn

التغذيه الدولية ، وشركة (obb : nntn) بانخفاض 38 ٪ عن 2 مليون سهم ، وشركة فرعية لشركة التغذيه الطبيعيه ، اعلن امس بتوقيع "خطاب نوايا" لتوزيع منتجات العلامه التجارية التفاعلية التغذيه في تسعة بلدان الشرق الاوسط.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا lvlt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/lvlt

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=lvlt

المستوى 3 بلاغات للجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : lvlt) بانخفاض 2 ٪ على 38 مليون سهم ، وشركة الاتصالات لها امس ان الشركة بدأت البحث عن الجديد المسؤول المالي ، وعقب استقالة sunit باتل. باتل ويتوقع ان يبقى مع الشركة خلال الفترة الانتقالية. وتتوقع الشركة لاستكمال البحث عن الجديد cfo ، الذي يضطلع به ctpartners من مينلو بارك ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة ، قبل نهاية الربع الأول من عام 2008.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(NASDAQ:ADTN), (NYSE: VFC) and (OTCBB: SIBE

اوستن ، تكساس ، في 17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا adtn نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/adtn الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Adtn adtran الشركة ، شركة (ناسداك : adtn) يصل 7.5 ٪ على 2.8 مليون سهم يتاجر بها.

Adtran ، هي شركة عالمية رائدة لتوفير الربط الشبكي ومعدات الاتصالات ، يحمل حقيبة من اكثر من 1،600 حلول لاستخدامها في الميل الاخير من اليوم شبكات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه. نشرت على نطاق واسع من قبل شركات النقل والمؤسسات على حد سواء ، adtran حلول تمكين الصوت والبيانات والفيديو ، والاتصالات عبر الانترنت والنحاس ، والالياف ، وشبكة لاسلكيه البنى التحتية. وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، ابلغت الشركة لنتائج الربع الثالث من عام 2007. وكانت مبيعات 123،821،000 دولار لالربع مقارنة بمبلغ 123،674،000 لالربع الثاني من عام 2007 وبمبلغ 132،650،000 لالربع الثالث من عام 2006. صافي الايرادات بمبلغ 21،453،000 لالربع مقارنة بمبلغ 19،843،000 لالربع الثاني من عام 2007 والبالغة 24،208،000 لالربع الثالث من عام 2006. الارباح للسهم الواحد ، على افتراض تمييع ، كانت 0.31 دولار للالربع مقارنة ب 0.28 دولار للربع الثاني من عام 2007 و 0.33 دولار للالربع الثالث من عام 2006.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا vfc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/vfc الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = vfc جيش اتحاد البوسنة والهرسك شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : vfc) بزياده 3.5 ٪ على 1.3 مليون سهم يتاجر بها.

جيش اتحاد البوسنة والهرسك هي شركة رائدة في مجال الملابس ذات العلامات التجارية بما jeanswear ، في الهواء الطلق المنتجات ، والصورة والملابس الرياضية. وتشمل العلامات التجارية الرئيسية البقر (ص) ، لي (ص) ، الراكبون (ص) ، شمال وجه (ص) ، والشاحنات (ص) ، المرجانيه (ص) ، النسر creek (ص) ، eastpak (ص) ، jansport (ص (، Napapijri (ص) ، nautica (ص) ، كيبلينج (ص) ، جون varvatos (ص) ، 7 للبشرية جمعاء (ص) ، لوسي (ص) ، مهيب (ص) ، لي الرياضة (ص) والمواقف الاحمر) ص). وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، imagewear جيش اتحاد البوسنة والهرسك ، شركة ، شركة فرعية لشركة جيش اتحاد البوسنة والهرسك ، واعلنت انها قد جددت الترخيص بالاتفاق مع الاستراتيجيه الوطنية لكرة القدم لfanwear المنتجات عبر قنوات التوزيع المختلفة. فإن كره تجديد الاتفاق ستستمر خلال الربع الأول من عام 2012.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا sibe نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sibe الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = sibe اخ الترفيه المجموعة القابضه ، وشركة (otcbb : sibe) حتى 10 ٪ على 214،000 الاسهم المتداوله.

الاخوة فريق الترفيه ، شركة ، شركة الإيداع طوعا مع لجنة مراقبة عمليات البورصه باعتبارها قانون الاوراق المالية للشركة لعام 1933 ، هو التسليه والتنمية وانتاج شركة مقرها في نيويورك ان يمول ، يطور وينتج المسرحيات والمسرحيات الموسيقيه ليعيش المرحلة ، أفلام المستقلة وغيرها من المشاريع الترفيهية من خلال أربعة فروع مملوكة بالكامل لل: آخ الادوار المسرحية ، شركة ، (الامراض المنقولة عن طريق الجنس) ؛ شقيق صور ، مؤسسة ، (SPI) ؛ آخ الموسيقى الشركة (الادارة السليمه للمواد الكيمياءيه) ؛ والاخوة الممتلكات ، مؤسسة ، (sppi). ونحن نسعى الى تحقيق التازر التي ستمكن كل فرعية من اجل بناء واحد آخر من نجاحات. وفي السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، أعلنت الشركة أنها وقعت اتفاقا مع garlin المقتنيات تقتصر على شكل ريتشفيلد الترفيه ، ذ.م.م ، (أ ديلاوير شركة ذات مسؤولية محدودة) لغرض تطوير وتمويل مشاريع جديدة. الاخوة فريق الترفيه ، وشركة هي الشركة مع الاخوة المقتنيات التي سبق له ان وقعت اتفاقا للاقتناء وخطة اعادة التنظيم ، واغلاق هي التي لا تزال قيد البحث. (انظر "مذكرة الى رئيس تحرير" ادناه لمزيد من الشرح حول العلاقة المقتنيات اخ شقيق لمجموعة الترفيه ، وشركة الشقيق الادوار المسرحية).

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: DOIG), (OTCBB: CHHL) and (OTCBB: ENEI).

اوستن ، تكساس ، في 17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا دويغ نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/doig الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة دلتا = دويغ النفط والغاز ، وشركة (otcbb : دويغ (2 ٪ انخفاضا عن 000 845 الاسهم المتداوله.

دلتا النفط والغاز آخذ في الازدياد شركة التنقيب تركز على وضع النفط فى امريكا الشمالية واحتياطيات الغاز الطبيعي. وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن ان تدفق اختبار من آبار النفط في بالميتو نقطة ، وميسيسيبي) "الصفحات اف 12") هو استكمال وقد كشفت عن اكتشاف جديد للنفط تتجاوز اعمالنا التوقعات الاصليه. 12/64 بوصة وعلى الاختناق ، الصفحات من نوع اف 12 وتدفقت نحو 100 برميل من النفط يوميا خلال التجارب مع الضغوط التي استقر عند 230 رطلا / قدم. البئر هو الآن في الانتاج مع اكبر بقليل الاختناق بعد ان تم تركيب. وفي البداية ، وايضا لم تسفر عن المياه او الغاز الطبيعي المصاحب الذي يعني انه اذا كانت هذه المعدلات الاولية تواصل التدفق ، ونتوقع الحصول على اجمالى الاسترداد على استثمارنا في غضون ما يقرب من 60 يوما من الانتاج.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا chhl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/chhl الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = الصين chhl الشركة القابضه ، وشركة (otcbb : chhl) حتى 63.6 ٪ على 2.7 مليون سهم يتاجر بها.

الصين المقتنيات ، وشركة التنمية هي المرحلة الشركة مع هدف ان تصبح تنوعا العالمية اصول الشركة القابضه. الشركة وفروعها المتعددة الانخراط في الصين تركز على الانشطه التجارية بما فيها الصيدليه ، العقاري ، والمرافق ، والطاقة والمالية. ويتمثل هدفها فى تحقيق رأس المال على المدى الطويل عن طريق الاستثمار في التقدير الشركات والكيانات الأخرى مع قدر كبير من الموجودات ، والاستثمارات والانشطه الانتاجية ، واخرى تجارية أو مصالح تجارية في الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم ، أو / والتي تستمد جزءا كبيرا من ايراداتها من الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم. وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلنت الشركة ان الشركة قد وقعت عقدا لتنمية الانسان لتطوير وتشييد الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده (طاقة : 50mw) من خلال اعماله التي تسيطر عليها السلطة الصين الفرعية ''،'' مع شركة محلية الحكومة فى مقاطعة خبى ، وجمهورية الصين الشعبية.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا وظائف نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/enei الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Ener1 وظائف الشركة ، شركة (otcbb : وظائف) يصل الى 15.3 ٪ على 2.6 مليون سهم يتاجر بها.

Enerdel يملكها ener1 ، شركة (80.5 ٪) وشركة ديلفي (19.5 ٪). وقد enerdel مرفق انتاج تجريبي في انديانابوليس. Enerdel حاليا تستخدم نحو 60 من ذوي الخبرة العالية من المهندسين والفنيين المشاركين فى تطوير بطاريه من الخلايا والنظم على حد سواء. وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلنت الشركة ان enerdel الفرعية دخلت في اتفاق مع التفكير في العرض العالمي من اوسلو ، النرويج ، والشركة الصانعه للث! ناغورني كاراباخ لمدينة الكهرباءيه المركبه (المؤرخ. وبموجب هذا الاتفاق ، اعتقد عالمية وقد اختارت enerdel كما المورد المفضل للموشوري الليثيوم إيون (لى ايون) البطاريات التي ستستخدم السلطة دورته ال! ناغورني كاراباخ لمدينة مركبة. Enerdel سيستخدم خبرته في بطاريه نظام ادارة التكامل التي نفذت بالفعل في اعماله مؤخرا النقاب عن المنتجات الكهرباءيه. Enerdel لللى ايون حل للالكهرباءيه المركبه حملة تدريب مصمم ليكون أعلى كثافه الطاقة الكهرباءيه من الخلايا ولتمكين المركبات الماضي لتصل الى هدف بعد 100 ميل (160 كلم) بدون اعادة شحن.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: MGEN), (OTCBB: SOPW) and (OTCBB: WITM).

اوستن ، تكساس ، في 17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا mgen نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/mgen الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Mgen شركة جنرال شركة البحر الأبيض المتوسط (otcbb : mgen) حتى على 190.8 مليون سهم يتاجر بها.

جن شركة البحر الأبيض المتوسط ، في الاعمال التجارية منذ عام 1996 ، والسلع المصنعه والاسواق من منتجات متخصصه باستخدام نظام الملكيه ايصال رذاذ 'sالطريق (" stw "). ومن اشهرها في العالم لانتاج اول تسجيل براءه اختراع السائل رذاذ الشخير الاغاثه صيغة ، snorenz (ص). منذ وجودها ، جن البحر الابيض المتوسط وقد واصلت تطوير تكنولوجيا stw ، عرض جيد من النوم ليلة وليلة (ص) وundiet (ص) الى نظام الأسرة من الماركات. Fabulust (tm) ، الشركة احدث المنتجات ، انثى المنشط الجنسي ، ومن المقرر اطلاقه في اواخر خريف عام 2007. وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، وافادت الشركة انه بعد 1.5 سنوات من البحث والتطوير ، وأحدث المنتجات fabulust (ص) ، وهي جاهزه للسوق. فان fabulust (ص) موقع المنتج يمكن مراجعتها في www.fabulust.net ويرتبط موقع الشركة www.medgen.com. Fabulust (ص) هو حميم الاناث المنشطات التي تهدف الى 46 ٪ من النساء او ما يقدر ب 50 مليون امرأة وأفيد ان فشل التوصل الى الارتياح مع شركاء السرير. المشكلة والحل كان موضوع العديد من الدراسات الطبية مؤكدا على اهمية ان يلعب الجنس في حياتنا اليوميه. وأخيرا ، لقد جن البحر المتوسط بعرض فريد مختلف المنتجات التي يمكن ان تكون مقبولة عالميا ، وسهلة الاستعمال ، وتتمتع رخيصة. ومن اول لفة - بناء على طلب السوق لمدة تزيد على 1.2 مليار دولار.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا sopw نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sopw الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Sopw شركة الطاقة الشمسيه ، وشركة (otcbb : sopw) حتى على الاسهم المتداوله 661.

الطاقة الشمسيه ، هو مؤسسة متكاملة رأسيا الطاقة الشمسيه للحلول التي تقدم الاميركي الشمالي السكني والتجاري والقطاع العام وبناء اسواق حلا كاملا من خلال واحدة العلامه التجارية. مع دولة من الفن مرافق التصنيع فى شنتشن ، الصين ، شركة الطاقة الشمسيه يوفر تسليم المفتاح التصميم - البناء من خلال حلول roseville ، كاليفورنيا مقر ومتناميه شبكة التوزيع بالتجزءه. وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، ان الشركة اعلنت انها انتهت من العمل على واحد من المنطقة اكبر الكهرضوءيه ( "الفلطاضوءيه") نظم الكهرباءيه الشمسيه. 400 كيلوواط ( "كيلوواط") سيتيح نظام الاغلبيه المطلوبة من الكهرباء الى السلطة +43195 مربع Ft. منصب مقاطعة مرفق احتجاز الاحداث التي يمكن ان تستوعب +27375 الفراش ليلة سنويا. "الهدف الرئيسي من هذا النظام تم القضاء على اعمالنا الاعتماد على المصدر شبكة الكهرباء وتكلفة وهو يمثل مقاطعة لدينا ،" قال توم ميلر ، مقاطعة منصب المسؤول التنفيذي مع المقاطعه. "وهذا سيكون له اثر ايجابي على اعمالنا مقاطعة ،" يشير ميلر ، "صحيح انه يمثل اتحاد المحافظة على البيئة والمسؤولية المالية."

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا witm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/witm الى رأي في البحث المتعمق ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = witm الذكاء حوض شركة المعادن الثمينه (otcbb : witm) يصل 3.4 ٪ على 556،000 الاسهم المتداوله.

الذكاء حوض شركة المعادن الثمينه هو استكشاف المعادن والشركة القابضه للتنمية المصالح في ثلاثة مشاريع الاستكشاف وحاليا لا ندعي ان تكون له اية الاحتياطيات المعدنية على اي مشروع. وفي السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن انها قد تتداخل وجود خام الذهب الصف المنوال عن دورتها يهدأ هانتر الذهب المشروع في وسط المدينة ، كولورادو. نتائج الفحص هي 0.647 اوقيه للطن (الاراضي الفلسطينية المحتلة) والاتحاد الافريقي على مدى 5 - الأقدام عينه الفترة. ضمن هذه العينه الفترة ، اعلى قيمة المبلغ عنها هي 1.197 الاتحاد الافريقي يختار ما يزيد على 2.5 اقدام. الاعتراض هو الظاهر بالقرب من تقاطع بين اثنين شرايين في اسفل حفرة بعمق 145-149 اقدام الماس حفر ثقب في البوسنة والهرسك - 06 - 04 ، 62 - أ - درجة حفر ثقب الى الشمال الغربي على السمت من 280 درجة. العرض الحقيقي للتتداخل الذهب المنوال ولا يعرف والماس حفر اضافية ستكون هناك حاجة لتحديد هذا.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Xdsl, Wwat, Chhl, Cntf

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- ماكسويل سائل الإعلام التسويق : مضارب خطير المحركه للسوق والهزازات لهذا اليوم وغدا وتشمل تكنولوجيات mphase (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب :؟) ، Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wwat) ، والصين والمقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Chhl) ، والصين techfaith تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكيه المحدوده (nasdaqgm : cntf) ،

زيارة www.serious - speculator.com وسجل لدينا رسالة اخباريه منتظمة وتنبيهات البريد الالكتروني. وفي حين ان هناك ، أيضا اذهب الشعبية مدونة عرض البصيره والرأى فيما يتعلق بمخزونات على التحرك واتجاهات السوق كما نعرب عن عرض الشركة ، ودائما تهم خطيرة المضاربين في كل مكان.

اليوم المحركون والهزازات

Mphase التكنولوجيات (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب :؟)

Mphase التكنولوجيات (otcbb : xdsl.ob) ، هو تجاري يصل 6.6 ٪ اليوم على اثقل من المعتاد حجم عقب الإعلان عنها في 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ان الشركة والمسؤول التنفيذى الاول ، رونالد أ. Durando ستقدم دانو الاستثمار في الاحداث 'الأسهم العالمية مؤتمر في لاس فيغاس في ريو فندق وكازينو اجنحه نسر بعد التكنولوجيات المتناهيه الدقه (ناسداك : براديزو - اخبار) في 11:52 صباحا التوقيت الصيفي الباسفيكي يوم الثلاثاء 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. Mphase تكنولوجيات هو مع فروع شركات التكنولوجيا تركز على خضراء nanobattery الذكيه التي تنص على قيادة السلطة ، alwaysready ، شركة ، وشركة اعلانات مستهدفة وسائل الاعلام ، granita وسائل الاعلام ، ومؤسسة على قراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http:// Biz.yahoo.com/bw/071015/20071015006083.html؟ . ت = 1

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wwat)

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wwat) ، والمخزون هو محاولة لجعل انتعاش تجاري يصل الى 5.5 ٪ في اوائل التجاري بعد gapping في اسفل المفتوحه أمس ، بعد يوم واعلنت الشركة في 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ان المطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه ، وentech ، من شركة كيلر ، تكساس ، وهو مورد للتكنولوجيا العالية التكنولوجيا الشمسيه الى الفضاء ناسا لعمليات قد وقعت امتدادا للخطاب النوايا (Loi) لتنفيذ عملية الدمج من 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 الى 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 التوقيعات في انتظار النهائي للاتفاق الاندماج.

الشركات هي إعداد مشترك لتشييد خط لentech 20 × المكثف النظم الشمسيه لحجم الانتاج والتركيب في الربع الثاني من عام 2008. لقراءة بقية القصة ، انقر هنا http://biz.yahoo.com/bw/071015/20071015005588.html؟.v=2

الصين المقتنيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : chhl) الصين المقتنيات ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : chhl) ، هو تجاري يصل بقوة ، و 20 ٪ فى أوائل التجاري ، لليوم الثالث على التوالي كما في الحجم الهائل لا يزال في اعقاب اعلان الشركة 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 وهي إن كانت قد وقعت عقدا لتنمية الانسان لتطوير وتشييد الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده (طاقة : 50mw) من خلال اعماله التي تسيطر عليها السلطة الفرعية ''الصين ، وشركة'' مع الحكومة المحلية فى مقاطعة خبى ، وجمهورية الصين الشعبية. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/071015/cnm035.html؟.v=2 ملاحظه : جميع المستثمرين المهتمين في الأسهم الصينية ذات الصلة مدعوه الى قراءة المدونه الخاصة بنا بعنوان "الصين متلازمه ". فهو يوفر للاهتمام انظروا الى هذه الظاهرة. Www.serious-speculator.com/blog/.

الصين techfaith تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكيه المحدوده (ناسداك : cntf) الصين techfaith تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكيه المحدوده (nasdaqgm : cntf) ، هو تجاري يصل 32 ٪ عن الحجم الهائل جدا بعد الشركة ، شركة تصنيع تركز على البحث والتطوير للحلول في موضوع الهاتف الخليوي ، وأعلن عن 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ان الصين وزارة الامن العام في مركز المعلومات techfaith منحت عقدا لتطوير العرف جيب البتروكيماويات الهاتف لقوات الشرطة في مقاطعتين في الصين. وهذا هو اول techfaith العقد من الحكومة الصينية المنظمه. الشحنه الأولى من المتوقع في كانون الاول / ديسمبر من عام 2007. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071017/0316245.html

ملاحظه : جميع المستثمرين المهتمين في الأسهم الصينية ذات الصلة ينبغي ان اقرأ مدونة بعنوان "حمى الصين". فهو يوفر للاهتمام انظروا الى هذه الظاهرة. Www.serious-speculator.com/blog/.

نحو خطير - speculator.com

- Speculator.com خطيرة هي الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن microcap وnanocap الشركات. موقعنا على شبكة الانترنت للشركات في ملامح ويشمل تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه للمشتركين لدينا ، ونحن بنشر اعمالنا "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم والتي وجهنا على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشطه للاهتمام microcap وnanocap الشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا ونحن المحركون رسالة اخباريه او والهزازات تنبيه ، وبناء القدرات الاتصال ماكسويل في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@serious-speculator.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الخطيره - speculator.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد خطيرة - speculator.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. - Speculator.com خطيرة تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وخطيرة - speculator.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. خطيرة - speculator.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. خطيرة - speculator.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. - Speculator.com خطيرة ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. خطيرة - speculator.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة خطيرة - speculator.com. - Speculator.com اصحاب خطيرة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة. للمزيد من المعلومات حول التعويض وأكثر تفصيلا للتنصل الرجاء زيارة هذه الوصله : www.theserious-speculator.com/disclaimer.htm

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

- Speculator.com خطيرة ويمكن ان توفر الرسالة الاخباريه صلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. خطيرة - speculator.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان speculator.com خطيرة - ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب خطيرة - speculator.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر ، خطيرة - speculator.com الهاتف : +1 209 533 8291 البريد الألكتروني : info@serious-speculator.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb:gvgdf) (otcbb:ncii), (otcbb:pvct), (otcbb:glif), (otc:pgpm)

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
دالاس ، تكساس ، في 17 تشرين الاول ، 2007 - tradergains التقارير الاخباريه عن : grandview الذهب شركة (tsx : gvx) (otcbb : gvgdf) ، ناتكو الدولي ، وشركة (otcbb : ncii) ، provectus المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : pvct) ، ومنحة مؤسسة علوم الحياة (otcbb : glif) ، حاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) (فرانكفورت : phv) واكثر على http://www.tradergains.com.

اخبار النفط : نايمكس 87.62 ، 84.32 برنت في 10:38

17 تشرين الاول / اكتوبر grandview الذهب شركة (tsx : gvx) (otcbb : gvgdf) ( "grandview" او "الشركة") سعيدة جدا ان تعلن صراحة انها قد استوفت شروط خيارها fronteer اتفاق مع مجموعة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية للتنمية ( "fronteer" (المتصله الشركة الحق في أن يكسب غير مجزاه 51 ٪ في مصلحة 1،664 هكتار الغلايه بحيره الممتلكات ( "الملكيه") تقع في اونتاريو نحو 30 مليون دولار للاوقيه الذهب الاحمر بحيره الذهب المقاطعه. وبموجب احكام خيار الاتفاق مع مجموعة fronteer التنمية ، المءرخه 26 آب / اغسطس 2005) "الخيار اتفاق") ، والشركة لديها الحق في أن يكسب غير مجزاه 51 ٪ في الممتلكات عن طريق الانفاق 300،000 دولار أمريكى على مدى ثلاث سنوات ، مما يجعل من 75،000 دولار في مدفوعات نقديه واصدار أسهم ل40،000 الكامنة والبائعين. الشركة مؤخرا عرض تفصيلا المحاسبه من دولار من دولارات الولايات المتحدة 1،711،000 استكشاف البرنامج انجزت حتى الان ، فضلا عن خطط لاستكشاف التحرك الى الامام. Fronteer المقبولة في كتابه ، والشركة في كسب - وعلاوة على ذلك ، فقد ابلغ fronteer grandview انه ، وفقا للشروط الواردة في اتفاق الخيار ، وسوف تمارس خيار تمييع دورته 49 ٪ لمصلحة المشاركة 36 ٪ اي مصلحة في المشاركة الممتلكات. Grandview الرئيس والمسؤول التنفيذي بول sarjeant مسروره جدا بها الشركة التقدم على الممتلكات وجهات النظر وزيادة الاهتمام الاحمر بحيره كبيرة ، كما هو الحال الان لصالح حملة الأسهم. "اكتشفنا جديدة الكوارتز المنوال المنطقة (منطقة م) وهامة عالية الدرجة الذهبية عمليات الاعتراض بما 22.90 غرام / طن اكثر من 2.86 م (0.67 اونس / t اكثر من 9.38 قدم) ، 163.75 ز / للطن اكثر من 0.47 م (4.78 اونس / t اكثر من 1.54 قدم) ، 61.97 غرام / طن يزيد على 1.0 م (1.81 اونس / ر قدم اكثر من 3.28) و11.30 ز / م اكثر من 1.7 طن (0.33 اونس / t اكثر من 5.57 قدم) على ممتلكات هذا الموسم. ونحن كما اكد تمديد الذهب mineralization في 88-4 والمناطق الرئيسية ، "يقول sarjeant. "مع التركيز على المناطق التي استهدفتها هذه ، هي شركة الجيولوجيين ثقب الحفر جمع البيانات ، ورسم خرائط المعلومات الفحوص لتحديد افضل برنامج للتمرين ربيع او صيف 2008." أنظر بيان صحفى للشركة مؤرخة 18 ايلول / سبتمبر ، 2007 التفاصيل الكاملة لعام 2007 من الماس برنامج الحفر في الغلايه بحيره.

اسعار الاسهم : 0.7267 ، وتصل +0.44 ٪ على الاسهم المتداوله 1،300

17 تشرين الاول / اكتوبر ناتكو الدولي ، وشركة (otcbb : ncii) هو يسرها ان تعلن جيدا يحترم شركة ، جسر استعراض التنفيذ فريق ، وقد رفع مستوى مساهمتهم في رأس المال على تقدير ncii. ويأتي هذا الارتقاء قوية في وقت كانت فيه بيكر للمحاماه & اختتمت ماكنزي من خلال الرأي القانوني ان photoviolationmeter (tm) مطابق لقانون ولاية كاليفورنيا مركبة قسم 40202. هذا رأي قانوني يمهد الطريق لphotoviolationmeter (tm) يتم تركيبه في جميع انحاء الدولة من ولاية كاليفورنيا. رفع مستوى القوى أيضا بسبب انتهاك الصورة تكنولوجيات شركة (pvt) توقيع اولى "سو" (داءره العمل) عقدا مع شركة اى بى ام ، والاهتمام الهائل في wicity. Wicity صورة الانتهاكات هو الحل لمساعدة البلديات في جميع انحاء البلاد فى ان تصبح لاسلكيه للمجتمع. Bridgeir يذكر لعملهم مع ، حساب الموظفين التنفيذيين ، ومحللين ، مديرو الحوافظ ، والمؤسسات ، ورأس المال الاستثماري للمستثمرين ، من المستثمرين الافراد ووسائط الاعلام. وبالنظر الى كامل بحوث مستقلة التقرير ، يرجى النقر على تولي هذا الرابط : http://bridgeir.com/nciir.pdf. "فريد mitschele ، الرئيس والمسؤول التنفيذي ، ورئيس الصورة انتهاك التكنولوجيا وذكرت ،" ونحن يشرفنا ان يكون لها نوعية الابحاث المستقلة وطيد عمليات الاستعراض الشامل الذي نبذله ، والتقدم لتزويد مما ادى الى رفع مستوى في شركتنا. وهذا يتيح مزيدا من التأكيد على مساهمين في مؤسستنا ان شركتنا هي تسير في الاتجاه الصحيح "." فريد mitschele كما ذكرت ، "بيكر ماكنزي & الرأي القانوني يطمئن البلديات ونحن في مناقشات مع ، ان photoviolationmeter (tm) هو في واقع الامر الى المتوافقه مركبة قانون ولاية كاليفورنيا ، قسم 40202.

اسعار الاسهم : 1.60 ، تصل +3.23 ٪ على +22320 الاسهم المتداوله

17 تشرين الاول / اكتوبر provectus المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : pvct) اعلنت اليوم انها تلقت بدل من تطبيق الولايات المتحدة لبراءات الاختراع ، وحمايه التشخيصيه استخدامات طبقة جديدة من الوكلاء الكيمياء الاشعاعيه ذات الصلة الى منتج علاجي الفلطاضوءيه - 10 ، من الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية (البداهه). المعلق البراءات يغطي تشخيص بعض استخدامات جديدة للاسرة من النظير من الفلطاضوءيه - 10 ، الشركة الروايه صياغه روز البنغال للاورام ، كما التشخيصيه وكلاء لاستخدامها في بوزيترون الانبعاثات الرسم السطحي (الحيوانات الاليفه). منذ الفلطاضوءيه - 10 والاخرى ذات الصلة وكلاء تمر المراحل المبكره من اكتشاف اظهرت شبه تام لخصوصيه المرضى الانسجه في الدراسات التي اجريت على الحيوانات والانسان في التجارب السريريه ، وهذه الكيمياء الاشعاعيه وكلاء الجديدة ومن المتوقع ان تكون مفيدة كما التشخيصيه وكلاء لتحديد الأورام داخل الجسم ، وخصوصا وعندما يقترن ذلك بقدر كبير من الحساسيه من الحيوانات الاليفه. وبالاضافة الى ذلك ، ومنذ الف نسخة من الفلطاضوءيه - 10 - تنبعث منها اشعه غاما التي تحتوي على اليود - 131 وقد سبق استخدامها بصورة آمنة في البشر ، مع استبدال أ - بوزيترون النظائر التي ينبعث منها قد تكون سريعه القبول من جانب السلطات التنظيمية والاطباء. "وبينما نستمر في تركيز جهودنا على الاستخدامات العلاجيه للالفلطاضوءيه - 10 ، وندرك ايضا من امكانات كبيرة وبلغت قيمة هذه الفلطاضوءيه - 10 النظير كما وكلاء لتشخيص السرطان في كل اسواق العالم ،" ويقول كريغ الامر ، للحصول على درجة الدكتوراه ، المسؤول التنفيذي الاول لل Provectus. "النجاح في الحصول على الحمايه لخطتنا والتكنولوجيا في جميع المجالات المحتملة للاستخدامات الطبية يخلق قيمة إضافية للمساهمين في مؤسستنا. كما اننا التقدم في منطقتنا التجارب السريريه للالفلطاضوءيه 10 - لعدد من المؤشرات العلاجيه المختلفة ، ونحن ايضا بداية لمزيد من البحث وتقييم صلاحيه وفائدة لنا الروايه الفلطاضوءيه - 10 النظير كما التشخيصيه وكلاء والسعي الى حمايه براءات الاختراع الاضافيه الاخرى باستخدام انصاف في التشخيص بالاضافة الى الحيوانات الاليفه. "

اسعار الاسهم : 2.23 ، -2.62 ٪ على الاسهم المتداوله 101

17 تشرين الاول / اكتوبر منحة مؤسسة علوم الحياة (otcbb : glif) اعلن اليوم التوقيع على اتفاق نهائي مع الدكتور بيتر sveshnikov والدكتور كيسيليف من دول الاتحاد الروسي ، في ل- اصدار تراخيص معينة من تكنولوجياتها التي هي مكمله للغاية المنح 'الجسم المضاد على اساس اختبار للكشف عن سرطان عنق الرحم. فان الملكيه الفكريه المرتبطه sveshnikov / كيسيليف التكنولوجيا قد تم استحداثها نتيجة تمويل من وزارة الخارجية الاميركي للصناعة البيولوجية مبادره (الحشري) البرنامج. فان بادانغ يهدف الى تعزيز الطبية والبيولوجية الاخرى للبحث والتطوير في الاتحاد السوفياتي السابق من خلال تحويل السابق biowarfare العلماء الى انشطه انتاجيه زمن السلم. Sveshnikov / كيسيليف ضعت الانزيمات المرتبطه immunosorbent الفحص (elisa) محددة لكشف البروتينات المسببه للسرطان من فيروس الورم الحليمي البشري (مميتة) - تلزم يسبب سرطان عنق الرحم - سرطان عنق الرحم مخاطي وداخل الخلايا (التي تؤلف السائل على اساس عينات حلمة الثدي (. الاختبار يستعمل بعض الأجسام المضاده ضد هذه المركبات المسببه للسرطان من اجل الكشف عن السرطان البروتينات. وحتى الان ، فان اختبار مصمم لاكتشاف البروتينات المسببه للسرطان من انواع السرطان في 16 و 18 التي ، بشكل جماعي ، هي المسءوله عن معظم الأمراض سرطان عنق الرحم. هذا النوع تحديدا اختبار مادة مضادة ، تماما بمجرد التثبت من صحتها وتوسيعه ليشمل انواعا اخرى من السرطان المرتبطه النمو الشاذ وسرطان عنق الرحم ، ومن المتوقع ان تكون تازريه ومكمله لاختبار التكنولوجيا القائمة حلمة الثدي. ومن المتوقع ان يوفر لمنخفضه التكلفه السرطان اختبار كما تؤديها حاليا في البلدان الغربية ، دون الحاجة الى مزيد من سرطان عنق الرحم نماذج يتجاوز ما هو الآن المتخذة. وبالاضافة الى ذلك ، كبيرة في النفقات الراسماليه ، لن تكون هناك حاجة لأن معظم المختبرات ويمكن بسهولة ان تفعل elisa الاختبار. Sveshnidov / كيسيليف قد سبق اختبارها على التكنولوجيا الروسيه 1000 مع عينات للتأكد من امكانات هذه التكنولوجيا. وسيتم منحه مزيدا من الشرعية على اكثر مع نماذج من روسيا واجزاء اخرى من العالم. "الآن وقد منحه اتجاهين متكاملين او سرطان عنق الرحم النمو الشاذ الاختبارات التشخيصيه التي يمكن استخدامها مع مصل الدم او مخاطي وخلايا عنق الرحم ،" قال الدكتور هون - تشي لين ، رئيس الجمهورية ورئيس العلماء في منحة. "بطبيعة الحال ، على اساس اختبار الدم قد تكون ملائمة تماما لاختبار 1.7 مليار النساء في جميع انحاء العالم الذين ليست حاليا اختبارها من قبل حلمة الثدي مسحة علم الخلايا. هذا النقص في النتائج اكثر من 300،000 وفاة في السنة. ومن ناحية اخرى ، أ اختبار استخدام خلايا عنق الرحم او مخاطي تماما ملائمة للاستخدام في الأماكن الطبية الغربية ، ولديه القدرة على خفض التكاليف بشكل كبير اذا ما قورنت تلك التي تعزى الى السرطان الحالية لاختبار الحمض النووى. وعلاوة على ذلك ، قد يقلل بشكل كبير التكاليف المتصله للمتابعة احالة الاجراءات التي تتحول الى سلبية ؛ هذه البلايين من الدولارات سنويا في النفقات الطبية التي لا داعي لها قد تكون انقذت نتيجة لذلك. " أسعار الأسهم 0.0265 ، حتى +63.67 ٪ على الاسهم المتداوله 8،297،454

17 تشرين الاول / اكتوبر حاج للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) (فرانكفورت : phv) اعلنت اليوم انها وقعت خطاب نوايا ( "Loi") لشراء 100 ٪ مصلحة العمل ومصلحة الملوك في المشروع شركة ساتون المزرعه الواقعة في مقاطعة وتشيتا ، تكساس ، والتي تغطي ما يقرب من 146.7 فدانا ، والتي تقع على طول الحافه الشرقية من الغرب (منطقة العاصمة كينغستون (الميدانيه ، التي انتجت الملايين من براميل النفط من الرمال فى منطقة العاصمة كينغستون 4،200 'منذ الاربعينات. مصلحة فى هذا المشروع هو شركة ساتون المزرعه التي تولدها اثنين من اختراقات عميقة في الغرب الميدانيه التي اسفرت عن نفط تجارية اعمق من الآفاق. فان وتشيتا العزبه # 6 وقد اثمر 33،000 برميل من النفط من 5،330 في ellenburger 'وبيفرلي حملة # 1 انتجت 47،000 برميل من النفط من atokan تكتل في 280 5'. كل من الآبار المنتجة للنفط لا تزال نشطة اقتصاديا اليوم. خطاب النوايا ويتضمن احكاما بموجبها الطرفان قصارى جهدهم من اجل المضي قدما في التفاوض ، وتنفيذ ، وتسليم نهائي شراء وبيع & اتفاق في غضون 30-45 يوما من توقيع من Loi. معلومات اضافية ستصدرها قريبا لانها تصبح متاحة.

اسعار الاسهم : 0.008 ، حتى + 0.00 ٪ على الاسهم المتداوله 1،104،090

Tradergains.com عن :

ونحن raison d' الريف هو ان يكون واحدا من اعلى على الشبكه المالية الاخبار المناظر الطبيعيه فيها التجار ، والجهات المصدرة والمستثمرين يمكن ان تتفاعل. زيارتنا في http:///www.tradergains.com

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا او تنبيهات لمناقشة تعاوننا الكامل الخدمات يرجى البريد الالكتروني contactus@tradergains.com

Tradergains ( "tg") تنص على اعضائها مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. Tg يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها tg الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Tg تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وtg يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Tg ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.tradergains.com المذكورة في هذا الاعلان.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "،" يتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي للشركات عن شكل أو ك 10 - 10 - ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وtg يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الكشف : tradergains.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار / تاجر. Tradergains ان يجعل اي توصية شراء الأوراق المالية للشركات لمحة في هذا الموقع هو مناسب يستحسن او اي شخص او ان الاستثمار في مثل هذه الأوراق ستكون مربحه. في العام ، ونظرا لطبيعه الشركات لمحة وعدم وجود سوق تجارية نشطة لاوراقها المالية ، والاستثمار في هذه الاوراق المالية بدرجه كبيرة على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

الاتصال : tradergains.com البريد الألكتروني : contactus@tradergains.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vsur, Etlc, Sgne, Csgh, Chhl

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل vsurance شركة (otcbb : vsur) ، etelcharge.com شركة (otcbb : etlc) ، وبندقيه الطاقة شركة (otcbb : sgne) ، والصين ومجموعة صن (otcbb : csgh) ، والصين ومجموعة المقتنيات (otcbb : Chhl)

Vsurance لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vsur)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/vsur.php

شاهد الملف : http://www.otcpicks.com/vsurance/vsurance.htm

Vsurance هو رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل اعماله احصل على الورك الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، الاكثر شمولا - التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في الصناعة. Vsurance الحيوانات الاليفه والخيول ويوفر الموارد المراكز من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd ، فان البقعه الحيوانات الاليفه ، والحيوانات الاليفه نادي purrfect. البرامج تشمل الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات اليفة ، والخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

Vsur الانباء :

17 تشرين الاول / اكتوبر - vsurance 'svetpetmd.com يدخل شهره مدير مكتب السيد الكلب ، micki voisard

Vsurance ، شركة ، (otcbb : vsur) رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، اعلن اليوم ان الشركة على الانترنت صحه الحيوانات الاليفه معلومات الموارد ، vetpetmd.com ، الآن سمة من المساهمات العاديه وشهرة مدير مكتب السيد الكلب ، micki voisard.

السيد مدير مكتب الكلب ، micki voisard هو معروف المؤلف ، والجمهور متكلم ، اذاعة الحديث تبين المضيفه ، استشاري التغذيه الحيوانيه ، والتلفزيون المضيف. وقالت الشركة ، الكلب قادة الامريكية مكرسه لمساعدة الانياب يعيشون أطول ، اكثر حيوية الحياة. مع اكثر من 25 سنة خبرة ، السيدة voisard هو احد الخبراء على أهمية التغذيه المناسبه والتغذيه لحيوانات اليفة.

السيدة voisard تجري مشاورات وطبخ مدرسة لتعليم الناس كيفية اعداد وجبات الطعام السليم لاحتياجات خاصة الكلب. وتساءلت ايضا يعلم اصحاب الكلب الغذاء ما ينبغي لها ابدا ثديية الكلاب. ونظرا للنتائج راءعه من بلدها التغذيه لالانياب ، السيدة voisard لا يحصى من يتلقى الاشارات والاحتضان من الاطباء البيطريين.

"نحن سعداء جدا لاضافة ماستر الكلب مدير مكتب micki voisard الى قائمتنا العاديه للمساهمين في vetpetmd.com ،" ذكر راسل سميث ، المدير التنفيذي للvsurance ، شركة "لها شهرة وصفات أظهرت الى حد كبير في تحسين صحه الكلاب فى جميع انحاء البلاد . مشوره الخبراء هذا هو بالضبط نوع من ميزة ان اصحاب الحيوانات الاليفه لا يمكن الا ان يجد على vetpetmd.com. "

Vetpetmd.com ينص على اصحاب الحيوانات الاليفه والاطباء البيطريين مع اكثر موضوعية ، وذات مصداقيه ، وأعرب عن ثقته في الرعايه الصحية الحيوانيه مصدرا للمعلومات من اجل ضمان ان توفر على اصحاب الحيوانات الاليفه الحيوانات الاليفه مع افضل رعايه ممكنة. Vetpetmd.com هو الموقع الوحيد ان الأخلاط الفائز بجاءزه الخبرة في الطب البيطري ، والصحافة ، والاتصال في مجال الصحة ، وانشاء المحتوى لجعل اصحاب الحيوانات الاليفه افضل صحه المعلومات الممكنة.

Etelcharge.com لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : etlc)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/etlc.php

شاهد الملف : http://www.otcpicks.com/etelcharge.com/etelcharge.htm

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

Etlc الانباء :

16 تشرين الاول / اكتوبر - etelcharge يعين جيمس ت. يلسون رئيس التكنولوجيا موظف

شركة تكنولوجيا زعيم يفترض وظيفة جديدة بعد اطلاقها في انجاز وردا على ثروه من 500 تاجر في الاهتمام الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع

Etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) ، اعلن اليوم انه فى اعقاب الاطلاق الناجح لنظام الدفع الجديد ، واستجابة لتزايد الاهتمام تاجر كبير ، وقد سبق للشركة ان اسمه جيمس "توبي" ويلسون عن رئيس التكنولوجيا موظف .

"توبي وقد اثبتت قيادة والخبرة التقنيه لتقودنا الى المستوى التالي من الناحية التكنولوجيه ،" ذكر روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "انها اساسية بالنسبة لنا هو ان نحتفظ تكنولوجيا جديدة ، متدرجه وأمنه. توبي عمل مثاليه للعمل وسوف تكون لها اهمية كبيرة ونحن نسعى الى المساعدة وتأمين اضافية التجار. "

ويلسون ، الذي اتى الى etelcharge في حزيران / يونية بوصفه خبيرا استشاريا ، في طليعه اكمال وتدشين etelcharge الجديد على الانترنت ونظام الدفع الذي يتيح لاعضاء فاتوره الشراء على الانترنت لفواتير الهاتف. "احد التحديات الكبرى كان علينا ان تم التغلب على ربط جهودنا انابيب الى قواعد بيانات ضخمة في حين ان الحفاظ على الاتصالات على الوفاء بالتزاماتها معايير امنية مشددة. للقيام بذلك ، وبذلنا جهودنا تكنولوجيا قوية للغاية ، "ويلسون ذكرت.

نتمكن من الاتصال بأي اتصالات ، سلكي او غير مثير ، المحلية او الدولية. ان المستقبل هو لetelcharge - لدينا القدرة على الاتصال ايا كان وفي اي مكان ، في اي وقت مع المحافظة على جميع متطلبات التكنولوجيا والمعايير الامنية ، "ويلسون المبرمه.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlc.ob - الأنباء) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

بندقيه الطاقة كورب (otcbb : sgne) "حتى 8.70 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/sgne.php

Sgne الانباء :

17 تشرين الاول / اكتوبر - 2D الزلزاليه اطلاق النار اخيرا وجار

بندقيه الطاقة شركة (otcbb : sgne) تقارير وصول المعدات والطواقم لاجراء ثمانيه اميال طويلة - الهزاز الخط السيزمي. وقد صمم هذا الخط الى اتباع الطرق الرئيسية على الممتلكات من اجل تقليل الاضطرابات الى اشلي الوطنية للغابات. انها عدة التخفيضات الرئيسية والسمات السطحيه سيوفر اثنين sublines ان تكون بزاويه قائمة على بعضها البعض. السماح لجميع اكتمل في الشهرين الماضيين وتصميم منصة الحفر الاضافيه انه يجري حاليا العمل النهائية لتقديمها الى أفراد اشلي الوطنية للغابات.

السيزميه العقد تديره شركة فيريتاس نقابه الارض من دنفر. هذا المقاول يعمل على نطاق واسع فى جميع انحاء الولايات المتحدة وكندا.

الصين مجموعة الشمس (otcbb : csgh) "حتى 24.65 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/csgh.php

الصين سون فريق على مستوى عال من التقنيه co ، المعروفة سابقا باسم رأس المال التمويل من الموارد ، قطب الموجب تنتج مواد تستخدم في بطاريات الليثيوم إيون. من خلال الاغلبيه التي تملكها التشغيل الفرعية ، دا ليان تشى يانغ تنمية التكنولوجيا العالية co المحدوده ( 'dlx') ، وتنتج الشركة في المقام الأول cobaltosic اكسيد الكوبالت واكسيد الليثيوم. ووفقا لرابطة صناعة البطاريات الصين ، وقد dlx ثاني اكبر سلسلة الكوبالت طاقتها الانتاجية فى الصين. من خلال فريق البحث والتطوير ، dlx يملك الملكيه سلسلة من التكنولوجيات النانوميتر ان العرض للدولة - من احدث طراز وعناصر متقدمة للبطاريات الليثيوم إيون. القيادة رفع مستواه التكنولوجى فى الصين ، عاليه الجوده خط الانتاج والطاقة الانتاجية متدرجه ، dlx خطط لانشاء سلسلة التوريد كاملة متكاملة من الصناعات التحويليه من الكوبالت الاولية الخام إلى منتجات تامة الصنع ، بما فيها بطاريات الليثيوم إيون. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.china-sun.cn/english/aboutus.asp.

Csgh الانباء :

16 تشرين الاول / اكتوبر - الصين مجموعة صن تقارير النتائج المالية للربع المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007

الصين سون فريق على مستوى عال من التقنيه co (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : csgh) ، من خلال الاغلبيه التي تملكها الفرعية دا ليان تشى يانغ تنمية التكنولوجيا العالية co المحدوده ( 'dlx') ديها ثاني اكبر سلسلة الكوبالت طاقتها الانتاجية في الصين ، اعلن اليوم عن النتائج المالية للربع الأول من عام 2008 المالية المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007. التفاصيل الكاملة متوفره على شكل 10 - qsb اودعت في http://www.sec.gov.

بن لانغ ، الرئيس التنفيذي لمجموعة صن الصين ، وقال ، 'سجلنا الاداء فى الربع المالى الاول يشير نواصل الزخم لدفع المبيعات عن طريق تقديم الخدمات مع المصنعين على اعلى درجة من الجوده لمكونات الدوائر بطاريه ليثيوم إيون. وبينما نستمر في كسب حصة في السوق المحلية في الصين ، ونحن على وشك اقرب الى هدفنا المتمثل في التوسع والتحول الى الأسواق الدولية بما في شرق آسيا ، وجنوب شرق آسيا ، واوروبا والولايات المتحدة. '

ايرادات للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007 حيث بلغت 3،735،837 دولار ، مما يمثل زيادة قدرها 191 ٪ مقارنة بمبلغ 1،284،093 لفترة الثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2006. الزياده نتجت عن مصادر جديدة للقنوات المبيعات والطلب في السوق من تطوير الأعمال التجارية للزبائن جدد. تكلفة الايرادات لفترة الثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007 وصل الى 2،453،216 دولار ، بالمقارنة مع مبلغ +799350 للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2006. مجموع نفقات التشغيل لمدة ثلاثة اشهر انتهت في 31 آب / اغسطس 2007 ما قيمته مقارنة بمبلغ +295804 +191457 المبلغ عنها فى نفس الفترة قبل عام واحد. الزياده في النفقات الناجمة عن الاستمرار فى تطوير منتجات جديدة ، والنهوض طرائق الصنع ، وزيادة الانتاج وتعيين موظفين اضافيين.

الدخل من العمليات لفترة الثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007 بلغ اجمالى +986817 دولار ، مما يمثل زيادة قدرها 236 ٪ مقارنة بمبلغ +293286 للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2006. الزياده نتجت عن النمو في المبيعات. صافي الدخل للربع المالى الاول من عام 2008 كان +434388 دولار ، أو 0.01 دولار لكل سهم ، أي بزياده قدرها 216 ٪ بالمقارنة مع صافي ايرادات قدرها +137551 ، أو 0.005 دولار للسهم الواحد ، في اول الضريبيه الربع من عام 2007. العملات الأجنبية الترجمة استأثرت مكاسب قدرها +664209 و116،591 دولار ، لفترة الثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007 و 2006 ، على التوالي ، مما اسفر عن شاملة صافي ايرادات قدرها 1،098،597 دولار و+254142 ، في المالية الربع الاول من عام 2008 و 2007 ، على التوالي. المتوسط المرجح لعدد الاسهم العاديه المستحقة ، وتمييع الأساسية ، وكانت 43،422،971 000 000 30 للثلاثة اشهر المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007 و 2006 على التوالي.

واعتبارا من 31 آب / اغسطس ، 2007 ، ومجموع المبالغ النقدية والمكافءات النقدية كانت 1،481،939 دولار ، مما يمثل زيادة قدرها 45 ٪ مقارنة بمبلغ +813163 في 31 ايار / مايو 2007. تعزى هذه الزياده بصورة رئيسية الى تحصيل الحسابات المستحقة من العملاء الجدد وتسوية جزئية أ مبتذلة القبض خلال الاشهر الثلاثة المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007. واعتبارا من 31 آب / اغسطس ، 2007 ، الأصول الاجماليه 17،847،313 دولار مقارنة باجمالي اصول قدرها 16،344،240 اعتبارا من 31 ايار / مايو ، 2007. مجموع المساهمة الصافية للمساهمين هو 10،844،766 دولار اعتبارا من 31 آب / أغسطس ، 2007 مقارنة باجمالي الصافية للمساهمين قدرها 9،746،169. وخلال الارباع انتهت في 31 اب / اغسطس عام 2007 وعام 2006 ، بلغ صافي النقدية التي تولدها (المستخدمة في) انشطه التشغيل +661317 دولار مقارنة بمبلغ (+481163) ، على التوالي.

وخلص بن ل، 'فى الارباع القادمة ، ونتوقع ان تستمر جهودنا من اجل تنويع وتوسيع قاعدة الزبائن لمنتجاتنا العروض ، بما في ذلك تطبيق اعمالنا نانو - تكنولوجيا صيغ إلى الجيل التالي من مكونات بطاريه ليثيوم إيون. '

الصين المقتنيات (otcbb : chhl) "حتى 16.67 فى المائة فى الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/chhl.php

الصين المقتنيات ، وشركة (otcbb : chhl) هي مرحلة التطوير الشركة مع هدف ان تصبح تنوعا العالمية اصول الشركة القابضه. الشركة وفروعها المتعددة الانخراط في الصين تركز على الانشطه التجارية بما فيها الصيدليه ، العقاري ، والمرافق ، والطاقة والمالية. ويتمثل هدفها فى تحقيق رأس المال على المدى الطويل عن طريق الاستثمار في التقدير الشركات والكيانات الأخرى مع قدر كبير من الموجودات ، والاستثمارات والانشطه الانتاجية ، واخرى تجارية أو مصالح تجارية في الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم ، أو / والتي تستمد جزءا كبيرا من ايراداتها من الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم.

Chhl الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - الصين القابضه ، وشركة تعلن الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده : الطاقة القدرة المحتملة : 50mw

الصين المقتنيات ، وشركة (otcbb : chhl) ، عالمي متنوع الأصول المقتنيات شركة ، والدخول في فروعها المتعددة الصين تركز على الانشطه التجارية بما فيها الصيدليه ، العقاري ، والمرافق ، والطاقة ، والطاقة المتجدده ، والمالية ، التي أعلن عنها أخيرا ، وقد سبق للشركة توقيع أ العقد لتنمية الانسان لتطوير وتشييد الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده (طاقة : 50mw) من خلال اعماله التي تسيطر عليها السلطة الفرعية ''الصين ، وشركة'' مع الحكومة المحلية فى مقاطعة هيبي ، وجمهورية الصين الشعبية.

مشاريع للطاقة الكتلة الحيويه (قدرة الطاقة : 50mw) هي مع المجموع السنوي المتوقع ان السلطة هي القدرة على توليد الكهرباء 400 مليون كيلوواط / ساعة (كيلوواط ساعة) ، ويتوقع ان الايرادات السنويه من حوالى 250 مليون يوان ، وصافي الدخل السنوي المتوقع (45 ٪ من الايرادات) من حوالي 112.5 مليون يوان على اساس سنوى 8،000 تشغيل ساعة ، والكهرباء سعر البيع 0.60yuan/kwh يوان (حوالى دولار من دولارات الولايات المتحدة 0.080/kwh) مع سياسة الحكومة حمايه لتنفيذ سعر شراء الكهرباء من الكتلة الاحياءيه والطاقة المتجدده ، واضافة الى ذلك ، ثمة نظام لضمان الاشراف الكامل الشراء والدفع. اجمالى الاستثمار لهذه الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده (طاقة : 50mw) هو حوالى مليون يوان rmb580 : 35 ٪ نقدا و 65 ٪ للاستثمار ستكون الصين القائمة على القروض المصرفية مع يفضل اسعار الفاءده مع سياسة الحكومة حمايه الكتلة الحيويه لمشاريع الطاقة المتجدده . الكتلة الاحياءيه مشاريع الطاقة المتجدده وسيكون من المتوقع ان يكون في كامل الانتاج فى حوالى 2 سنوات.

جميع الموارد اللازمة لتطوير / بناء الكتلة الحيويه 50mw الطاقة المتجدده اعدت مشاريع والمضمونه و / أو سيتم تأمينها ، مثل 215 مو من الاراضى (1 مو = 667 متر مربع) ، وإمدادات الطاقة ، وامدادات المياه ، وامدادات سترو ، و التكنولوجيا المتقدمه (قبعات ثانيا - نظام الانحلال الحراري ، مما يؤدي تكنولوجيات طاقة الكتلة الحيويه نظم في جميع انحاء العالم) ، مما اسفر عن كفاءه الاحتراق النظيف في الانبعاثات (قبعات - الثاني هو نظام الانحلال الحراري الصديقه للبيئة ومربحه اقتصاديا ، في الزراعة والتخلص من النفايات) ، وتعظيم التصميم المرن المرونة الخ.

وتعد الشركة وتطوير اعمالها بناء مشاريع الطاقة المتجدده & انبوب في منشآت الطاقة الكهرماءيه وطاقة الكتلة الحيويه المشاريع ، والوصول الى مجموعة وإمكانات الطاقة المتجدده طاقة كيلوواط من 150،000 الى 1،000،000 كيلوواط (كيلوواط) سنويا في القادم 1-4 سنوات عن طريق الاندماج & المقتنيات (م & إ) ، في مشروع مشترك شراكات مع الكتلة الاحياءيه & مشاريع وشركات ومنشآت الطاقة الكهرماءيه في الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم. & وضع استراتيجية متقدمة الكتلة الحيويه لمشاريع الطاقة المتجدده قد عززا بعدا جديدا لشركة الطاقة المتجدده & خطة التنمية الاستراتيجيه ، ومشاريع الطاقة الماءيه ، فضلا عن تطوير الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده في الصين ، و / أو في جميع أنحاء العالم.

الشركة المتطوره للطاقة المتجدده في خطة استراتيجية & منشآت الطاقة الكهرماءيه وطاقة الكتلة الحيويه المشاريع ستعزز التقنيه ، والاجتماعية ، والفوائد البيءيه للطاقة الماءيه وتوفير الاستثمارات والانشطه التجارية في المنافسة من حيث التكلفه قدرة امدادات الطاقة الكهرماءيه في الصين والعالم ، و أيضا زيادة في قيم الاسهم في جميع انحاء العالم على المدى الطويل.

الشركة الهدف هو التوصل الى رأس المال على المدى الطويل عن طريق الاستثمار في التقدير الشركات والكيانات الأخرى مع قدر كبير من الموجودات ، والاستثمارات والانشطه الانتاجية ، واخرى تجارية أو مصالح تجارية في الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم ، أو / والتي تستمد جزءا كبيرا من ايراداتها من الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم. لمحة الشركة ، فلا تتردد عن طريق الموقع على شبكة الانترنت : http://www.chinaholding.net

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الارصده. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويض ثمانيه آلاف دولار من قبل طرف ثالث (stockpromoters.com الاستشاريين ، ذ.م.م) etlc للخدمات الاعلانيه والترويجيه. Otcpicks.com وقد تم تعويضها خمسة وعشرين ألف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (كوهيبا الشركاء) لvsur الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mcii, Ccbef, Movi, Eltk

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) ، ومن الواضح أن الكندي (otcbb : ccbef) ، الفيلم غاليري (NASD : movi) ، eltek المحدوده (NASD : eltk)

الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) "حتى 17.91 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/mcii.php

الملاح يختاره هو زعيم عالمي في مجال توفير حلول آمنة الايكولوجيه من خلال التكنولوجيات الراءده للتحلل. وينصب تركيزها الاساسي على توفير حلول عالية الاداء في جميع قطاعات الصناعة البحرية -- الترفيهية والصناعية -- دون المساس الاداء. الملاح اختيار المنتجات خفض تكلفة الملكيه ، والعمليات ، وصيانة الأصول البحرية. كل منتج هو اختبار المعايير الصارمه لمستويات الأداء والتفوق ، في حين ان توفير أكبر فائدة ممكنة والارتياح الى الترفيهية والصناعية الزبون. الملاح اختيار "الاخضر" للمنتجات وتكنولوجيا نانو - يأتي في الوقت المناسب استجابة لشواغل البيءيه والصحية التى تؤثر على الناس عالميا. (Www.marinerschoice.net)

Mcii الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - الملاح اختيار الديزل محفز المسجلين لدى وكالة حمايه البيئة

الملاح الدولي ان اختيار شركة 's (الورديه الواح : mcii) - المنهج النموذجي الديزل البحرية النقاء ، والتي تم تسجيلها لدى وكالة حمايه البيئة (وكالة حمايه البيئة) ، هو الملكيه التكنولوجيا المتطوره مصممة خصيصا لمحركات الديزل البحرية. المنتج يلبي الطلب مباشرة الى تغذية الوقود باستخدام الديزل الصفوف من 1 الى 5 ، مثل لسفن النزهه ، والمحيطات الشاحنات ، والسفن ، وكذلك ، والمولدات الكهرباءيه المستخدمة على حفارات النفط البحرية ، وهذا غيض من فيض.

منخفض الكبريت تم تكليف اللوائح اعتبارا من 1 حزيران / يونيو 2007 ، الى حد كبير تقليل محتوى الكبريت في وقود الديزل لعدم الطريق ، والقاطره البحرية (nrlm). وفي حين ان هذه الولايه تمتثل للمتطلبات البيءيه ، والآثار السلبيه على البلى على محركات الديزل تثير بعض القلق. - المنهج النموذجي الديزل البحرية النقاء للصياغه ويتغلب اوجه القصور المرتبطه منخفض الكبريت. مع التخلص من الكربون والماء والرطوبه ، والأصباغ والصمغ ، والمحاقن المسدوده ، الحماة ، والطحالب ، كما انه يحل محل فقدت اللزوجه. - المنهج النموذجي الديزل البحرية النقاء رفع مستوى الجوده لجميع أنواع وقود الديزل ، وابقاء نظم التوصيل في قمة مستواه والتقليل الى حد كبير من استهلاك الوقود.

العلوم التطبيقيه لهذه الملكيه التكنولوجيا مواقف المنتج باعتبارها رائدة في القطاع البحري. معظم مضافات الوقود وتقدم للمركبات ، وعدم معالجة القضايا التي هي متاصله فى زوارق وسفن. - المنهج النموذجي الديزل البحرية النقاء وقد صيغت خصيصا لمحركات القوارب التي غالبا ما تديرها تحت الحموله القصوى ، ومواجهة التحديات ورطوبه ، وعدد لا نهاية له من الشروط الاخرى التي غالبا ما تؤثر على الوقود واستقرارها وجوده. - المنهج النموذجي الديزل البحرية النقاء يعامل الوقود ، وليس الميكانيكيه وتعتبر التعديلات المطلوبة. معدل الاحتراق تحسينات يمكن ان تتراوح بين 8 ٪ الى 14 ٪. وبالاضافة الى ذلك ، المنهج النموذجي - الديزل البحرية النقاء يقلل من الدخان الاسود ، واتساقا مع استخدام يتم خفض الانبعاثات بنسبة كبيرة 80 ٪. فهو لا يتطلب الا 8 اونس. - المنهج النموذجي من وقود الديزل البحري النقاء لعلاج 200 غالون من وقود الديزل ، مما يجعلها فعالة جدا من حيث التكلفه لاستخدام وفورات ملحوظه مع تتحقق من خلال كفاءه استهلاك الوقود وانخفاض تكاليف الصيانة. الفوائد البيءيه الهامة التي تشكل قيمة مضافة.

- المنهج النموذجي الديزل البحرية النقاء ويتضمن المكونات النشطه التي توفر فوائد المعقده ، والتي تحتاج الى أن يكون المنتج معباه في المفلوره البولي (البولي ايثيلين عالية الكثافة (زجاجات ، خلافا لغيرها من الإضافات التي هي ببساطة المعباه فى الاسطوانات. البنزين هو دائري على خليط من المكونات التي تحتاج الى ان تكون متوازنه ، من اجل اعطاء مرضية محرك الاداء ، والتي - المنهج النموذجي البحرية الديزل يوفر النقاء. وبالاضافة الى ذلك ، - المنهج النموذجي الديزل البحرية النقاء "للاحتراق ،" السماح لسهولة الشحن والتخزين الامنه ، في حين ان البعض الاخر "هوب" او "متفجره". الملاح يختاره هو تلقى اهتماما كبيرا من المنظمات الوطنية والدولية.

- المنهج النموذجي الديزل البحرية النقاء المسجلين لدى وكالة حمايه البيئة ، في اطار اللوائح التنظيمية الفيدراليه 79.23 - 40 212720004. الى ادارة افضل للمعرفة ، بخلاف المنهج النموذجي - خط من المنتجات البحرية ، وليس هناك غيره من الوقود المحسن البحرية التي تم تسجيلها لدى وكالة حمايه البيئة حتى الآن.

ومن الواضح ان الكندي (otcbb : ccbef) "حتى 13.05 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/ccbef.php

Ccbef الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - المدير التنفيذي للتحديث : الشركة تحول في مسارها

ومن الواضح ان الكندي (otcbb : ccbef) :

عزيزي الاسهم ،

انه لمن دواعي سروري ان قضية هذا التقرير الى مركز الشركة للجميع للمساهمين في مؤسستنا.

كما ابلغ اليكم في بلدي ايار / مايو 2007 رسالة ، اننا نحول بوضوح الكنديه من كونها شركة المشروبات الى تنوعا ، بعلامه الشركة تركز على افضل مقابل المنتجات لكم. منذ تقريرى الاخير ، وقد اضفنا بعض من أفضل المواهب في صناعة المشروبات الى فريق عملنا ، والتي ، مقرونا الاخيرة دعما ماليا ، وتوفر الشركة وهو لا تصدق فرصة ان يصبح رائد المشروبات البديله العلامه التجارية.

2007 يسلط الضوء على التاريخ

-- ومن الواضح ان يضيف الكندي السابق سيوس من snapple وyoo-hoo/orangina لفريق (25-07 تموز / يوليه صحفي)

-- خلال صيف عام 2007 ، نحن وينشتاين وأضاف مايك براين o'byrne الى فريق عملنا ، واثنين من ازهي العقول البديله في صناعة المشروبات. فى فترة زمنيه قصيرة جدا ، مايك هندسيا تحولا دراميا في snapple وثم باع snapple مجموعة من الشركات الى كادبوري شويبس ل1.4 بليون دولار. بريان تدير بنجاح yoo-hoo/orangina قبل البيع ايضا لانه كادبوري شويبس لمبلغ كبير. ولايتهم مع شركتنا هي جهودنا لاعادة تألق منكه المياه من السلع تامة الصنع والنموذج على التركيز النموذجى ، مما أدى الى ازدياد حالة المبيعات.

-- ونحن نعتقد وجود فرصة فريدة لمعروفة سلفا بوضوح العلامه التجارية الكنديه الى ان المستهلكين الاختيار الأول للتألق منكه المياه ، وعددا كبيرا من فئة المشروبات المحتلة حاليا من قبل القطاع الخاص في الغالب علامة العروض. تحقيق هذا الهدف يتطلب انتاج منتجاتنا في اقتصاديا والمستهلك الودية التغليف ، والاستفادة من الموقع الاستراتيجي تعبئتها. ويتطلب ذلك ايضا الحق في المواهب ، والذي هو سبب انتظرنا ان يكون ومايك براين على متنها قبل المنفذة على هذه الخطة. ونعتقد موافقتهم المسبقه حول التجربه وانتقل الاسم التجاري المشروبات وعلاقاتها في الصناعة سيكون لها تأثيرات كبيرة على تطوير العلامه التجارية الخاصة بنا.

-- المركز المالي

-- في ايلول / سبتمبر ونحن مغلقة على 9 ملايين دولار لتمويل المؤسسي وإعادة هيكلة التزاماتنا الى بائعين للهيئة الهجره واللاجئين الغذاءيه شركة ( "هيئة الهجره واللاجئين") وبلادي العضوي بيبي ( "الغوغاء") ، ونحن اشترت شركتين من هذا العام (26-07 ايلول / سبتمبر البيان الصحفى). وكنتيجه لذلك ، نحن اللمسات الاخيرة على شراء هذه المقتنيات واثنين لدينا حاليا حوالى 10 ملايين دولار نقدا لتنفيذه على خططنا.

-- اقتناء استراتيجية

-- منذ اكتسبنا هيئة الهجره واللاجئين والغوغاء ، اننا بنينا المبيعات قوة متفوقة في المواد العضويه الطبيعيه وقطاع المأكولات والمشروبات ، وبعد المعينين أرفع الكفاءات من اكبر شركات الاغذيه الطبيعيه في الصناعة. ونحن الآن الاستفادة من التآزر من بيع منتجات متعددة لنفس الزبائن.

-- مدى ال 12 شهرا المقبلة ، وهدفنا هو انجاز واحد الى اثنين اضافية المقتنيات التي تتلائم مع استراتيجية الوسم استراتيجيات وجهة نظرنا الجديدة مبيعات القوة.

كما اننا نتطلع قدما الى عام 2008 ، وانا واثق من اننا وضعنا القطع معا لبناء شركة ناجحه على المدى الطويل ، وانني اتطلع الى يجلب لك تحديثات مثيرة كما اننا تنفيذ خططنا.

شكرا لدعمكم.

الفيلم غاليري (NASD : movi) "حتى 8.71 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/movi.php

الشركة هي ثاني اكبر امريكا الشمالية وشركة لتأجير الفيديو مشتركا مع ما يقرب من المخازن الموجودة في جميع الدول و 50 في الولايات المتحدة وكندا التي تعمل تحت النوعيات الفيلم غاليري ، هوليوود لعبة فيديو ومجنونة. لعبة مجنونة يمثل العلامه التجارية - 595 متجر في 14 ادارات وقائمة بذاتها مخازن التي تخدم اللعبة الى الاسواق في المواقع الحضريه في جميع انحاء الولايات المتحدة. منذ فيلم غاليري الاولى للعرض العام في اب / اغسطس 1994 ، كانت الشركة قد نمت من 97 الى مخازن بحجمها الحالي من خلال المقتنيات ومتجرا جديدا فتحات. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقعنا : www.moviegallery.com

Movi الانباء :

16 تشرين الاول / اكتوبر - فيلم غاليري ملفات الفصل 11 لتسهيل ما قبل التفاوض على اعادة هيكلة الديون

الفيلم غاليري ، شركة (ناسداك : movi) اعلن اليوم انه وبعض فروعها من الالتماسات المقدمة للتبرعات لاغاثة بموجب الفصل 11 من قانون الافلاس في الولايات المتحدة في الولايات المتحدة ومحكمة الافلاس لمنطقة شرق فيرجينيا ، ريتشموند شعبه) 'محكمة الافلاس') لاعادة مواءمه الشركة للعمليات التجارية واعادة هيكلة ديونه. تنوي الشركة للعمل مع الدوائر الانتخابية لخروج الافلاس في اسرع وقت ممكن بينما المنفذة على خطط اعادة التنظيم. معرض للفيلم الكندي الفرعية ليست جزءا من التسجيل وستظل تعمل خارج الفصل 11 من الحالات.

الشركة ايضا اعلنت اليوم انها قد وافقت على شروط عقد مع خطة اعادة هيكلة رأس المال sopris المستشارين ذ.م.م ( 'sopris') ، صندوق الاستثمار الخاص ، في اطار sopris التي وافق الصندوق على خطة لاعادة التنظيم بما يتفق مع الشروط المنصوص عليها في اعادة هيكلة صحيفة المدى.

Eltek المحدوده (NASD : eltk) "حتى 12.39 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/eltk.php

Eltek اسرائيل هي الراءده صانع لوحات الدارات المطبوعه ، والدوائر الاساسية لمعظم الاجهزه الالكترونيه. وهي متخصصه في المجمع رفيعة نهاية تصنيع ثنائى الفينيل متعدد الكلور ، اي المبادرة ، متعدد الطبقات والمرنه جامدة المجالس. Eltek 'sالدوائر حلول متقدمة تكنولوجيا تستخدم في اليوم متطوره على نحو متزايد ، والتعاقد من المنتجات الالكترونيه. وقد سبق للشركة ان تستثمر بكثافه في رفع مستوى مرافقها الانتاجية على مدى السنوات الخمس الماضية.

Eltk الانباء :

17 تشرين الاول / اكتوبر - eltek مختارة من قبل صف واحد والعسكرية والفضاءيه الاوروبية لتكتل استراتيجية مدتها ثلاث سنوات عالية الانتاج نهاية الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني الى اتفاق

Eltek المحدوده (ناسداك : eltk) ، الرائد الاسرائيلي صانع الدوائر حلول متقدمة ، واعلن اليوم انه فى اعقاب مناقصه للسنوات الثلاث المقبلة ، وقد تم اختيارها باعتبارها مصدرا رفيع نهاية موثوقيه عاليه - الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني عن طريق اوروبيه رئيسية العسكرية وتكتل لاستخدام الفضاء الجوي في غاية التعقيد ، بعثة الحرجه الكترونيات الطيران والمعدات والتطبيقات. الزبون بدا المكان لاوامر eltek 'sعالية الموثوقيه الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني في اطار عطاء جديدا.

مدخل الاسرائيلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للeltek ، وقال : "يشرفنا وتفخر بأنها كانت اختاره هذا معروف تكتل لعلاقات استراتيجية وعقب عملية التقييم الدقيق وقدرة تنافسية عالية العطاء. وهذا الفوز قد تبلغ قيمتها عدة ملايين من الدولار المحتملة لeltek كما نتوقع من شركائنا في ارقى الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني ، لادراجها في تزايد متنوعة من المنتجات والتطبيقات. فوز بهذه المناقصه علامات انجازا هاما اخر فى جهودنا لكسب الطبقة الجديدة - احد الزبائن ، وتعزيز التزامنا القوى الرئيسية في الموقف عاليه نهاية الاعمده ، وكذلك تنويع الانتاج المسلسل دينا قاعدة الزبائن واستغلال اعمالنا هاءله طويلة الامد في فرص النمو العالمي الرفيع نهاية السوق الجهاز المركزي للاحصاء الفلسطيني. "

"ويضيف هذا الاتفاق مهم متعدد الربع المسلسل انتاج الاشتباك لدينا قاعدة الزبائن. كما لم يكن لدينا ايرادات من هذا العميل في السنوات السابقة ، ونحن نتوقع هذا الفوز ليكون لها تأثير متزايد على النمو الشامل الذي نبذله. " وخلص السيد منجم.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الارصده. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويضها التجارة الحرة عشرين ألف سهم من قبل طرف ثالث (delphina المجموعة) mcii للخدمات الاعلانيه والترويجيه. Otcpicks.com وقد تم تعويض ثمانيه آلاف وخمسماءه دولار من قبل طرف ثالث لccbef الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sgcp, Glif, Lngt, Hybt, Etlc, Dmtn

18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Pennyperformers.coms "بيني وان اداء الاسهم" لهذا اليوم هي : شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) ، ومنحة مؤسسة علوم الحياة (otcbb : glif) ، والليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt) ، والتكنولوجيات الهجينه مؤسسة (otcbb : hybt) ، etelcharge.com (otcbb : etlc) ، د mecatronics شركة (الورديه الواح : dmtn)

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.pennyperformers.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل http://www.pennyperformers.com/disclaimer.htm ___________ ( ___________________________________ ___________ ____________________________

شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp - http://finance.yahoo.com/q؟s=sgcp.pk)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) للتو أنباء وردت من مدير اعمالها التشغيليه جديد عن الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. الذهب في الصخور الصلبه هي مرئية. جمعت عينات اخذت من الصخور الصلبه الجديدة تشكيل ويجري تجهيز باستخدام اساليب المحلية. نتائج الصفوف من الذهب ومن المتوقع قريبا.

مقالة نشرت مؤخرا ، "أختر هذا المجال" ، مؤرخة 26 ايلول / سبتمبر ، 2007 نشرت في "stockhouse bullboards ،" وذكر ان "الاتجاه birimian (غرب افريقيا) هو متميز الجيولوجيه والاتجاه حاليا قاعدة لالاسرع نموا فى انتاج الذهب والتنقيب منطقة في العالم. " المادة مقارنة غرب افريقيا الجيولوجيا الى ان من الدرع الكندي والتنمية في دورته الحالية تعدين الذهب إلى ما حدث في نيفادا "كارلن الحزام" في اوائل التسعينات.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

منحة مؤسسة علوم الحياة (otcbb : glif - http://finance.yahoo.com/q؟s=glif.ob)

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- علوم الحياة منحة مؤسسة اعلن اليوم التوقيع على اتفاق نهائي مع الدكتور بيتر sveshnikov والدكتور كيسيليف من دول الاتحاد الروسي ، في ل- اصدار تراخيص معينة من تكنولوجياتها التي هي مكمله للغاية المنح 'الجسم المضاد على اساس اختبار للكشف عن سرطان عنق الرحم. فان الملكيه الفكريه المرتبطه sveshnikov / كيسيليف التكنولوجيا قد تم استحداثها نتيجة تمويل من وزارة الخارجية الاميركي للصناعة البيولوجية مبادره (الحشري) البرنامج. فان بادانغ يهدف الى تعزيز الطبية والبيولوجية الاخرى للبحث والتطوير في الاتحاد السوفياتي السابق من خلال تحويل السابق biowarfare العلماء الى انشطه انتاجيه زمن السلم.

Sveshnikov / كيسيليف ضعت الانزيمات المرتبطه immunosorbent الفحص (elisa) محددة لكشف البروتينات المسببه للسرطان من فيروس الورم الحليمي البشري (مميتة) -- تلزم تسبب سرطان عنق الرحم -- مخاطي داخل عنق الرحم والخلايا (التي تشكل أساس السائل حلمة الثدي عينات). الاختبار يستعمل بعض الأجسام المضاده ضد هذه المركبات المسببه للسرطان من اجل الكشف عن السرطان البروتينات. وحتى الان ، فان اختبار مصمم لاكتشاف البروتينات المسببه للسرطان من انواع السرطان في 16 و 18 التي ، بشكل جماعي ، هي المسءوله عن معظم الأمراض سرطان عنق الرحم. هذا النوع تحديدا اختبار مادة مضادة ، تماما بمجرد التثبت من صحتها وتوسيعه ليشمل انواعا اخرى من السرطان المرتبطه النمو الشاذ وسرطان عنق الرحم ، ومن المتوقع ان تكون تازريه ومكمله لاختبار التكنولوجيا القائمة حلمة الثدي. ومن المتوقع ان يوفر لمنخفضه التكلفه السرطان اختبار كما تؤديها حاليا في البلدان الغربية ، دون الحاجة الى مزيد من سرطان عنق الرحم نماذج يتجاوز ما هو الآن المتخذة. وبالاضافة الى ذلك ، كبيرة في النفقات الراسماليه ، لن تكون هناك حاجة لأن معظم المختبرات ويمكن بسهولة ان تفعل elisa الاختبار.

Sveshnidov / كيسيليف قد سبق اختبارها على التكنولوجيا الروسيه 1000 مع عينات للتأكد من امكانات هذه التكنولوجيا. وسيتم منحه مزيدا من الشرعية على اكثر مع نماذج من روسيا واجزاء اخرى من العالم.

"الآن وقد منحه اتجاهين متكاملين او سرطان عنق الرحم النمو الشاذ الاختبارات التشخيصيه التي يمكن استخدامها مع مصل الدم او مخاطي وخلايا عنق الرحم ،" قال الدكتور هون - تشي لين ، رئيس الجمهورية ورئيس العلماء في منحة. "بطبيعة الحال ، على اساس اختبار الدم قد تكون ملائمة تماما لاختبار 1.7 مليار النساء في جميع انحاء العالم الذين ليست حاليا اختبارها من قبل حلمة الثدي مسحة علم الخلايا. هذا النقص في النتائج اكثر من 300،000 وفاة في السنة. ومن ناحية اخرى ، أ اختبار استخدام خلايا عنق الرحم او مخاطي تماما ملائمة للاستخدام في الأماكن الطبية الغربية ، ولديه القدرة على خفض التكاليف بشكل كبير اذا ما قورنت تلك التي تعزى الى السرطان الحالية لاختبار الحمض النووى. وعلاوة على ذلك ، قد يقلل بشكل كبير التكاليف المتصله للمتابعة احالة الاجراءات التي تتحول الى سلبية ؛ هذه البلايين من الدولارات سنويا في النفقات الطبية التي لا داعي لها قد تكون انقذت نتيجة لذلك. "

الليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt - http://finance.yahoo.com/q؟s=lngt.pk)

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- ليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt) أعلن اليوم أن الشركة قد سلمت واحدة من brightstar الحاله الصلبه alexandrite الليزر ، لغير الفتاكه ليزر الدفاع التطبيق ، الى الدفاع المقاول الحظ 50 ..

فان brightstar (tm) الليزر هو جزء من الشركة الحالي من خط الانتاج بشكل موصل الهواء مبرد الليزر. هذا brightstar (tm) الليزر وقد تم شراؤها لالتجارب ان تصنف ، والتي يمكن ان تؤدي الى البرنامج الرئيسية التي تنطوي على عدة الاف من alexandrite الليزر.

قيمة الصفقة نحو 000 79 دولار.

الليزر علم الطاقة 'تكنولوجيا الليزر يمكن أن تصمم بحيث تعمل من البطاريات ، مما جعل هذه بشكل موصل مبرد الليزر التي يحملها الأفراد على ارض المعركه. الاخرى المتنافسه انواع الليزر ذات الطاقة العالية الحاجة الى المياه أو غيرها من أساليب متطوره للتبريد والتي تعوق قدرتها على ان تصبح يحملها الافراد. هذه التكنولوجيا الحالية هي التي تغطيها براءات الاختراع التي تملكها الشركة.

روبرت دال - battis ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للعلم الطاقة الليزر ، وذكرت ، "نحن brightstar (tm) alexandrite تكنولوجيا الليزر اكتسبت قدرا كبيرا من الاهتمام من الصناعة الدفاعيه. ونحن نعمل حاليا مع عدد من المقاولين لتحديد كبيرة جديدة واضافية تطبيقات للتكنولوجيا. ونأمل ان تكون في وضع يمكنها من تقديم عدة اعلانات تتعلق هذه التطورات في المستقبل القريب. "

الليزر عن علم الطاقة ، شركة :

ليأت وقد تواصل ووضع برنامج شامل واستراتيجى الليزر خط الانتاج ان يتناول التطبيقات في الصناعة والعلوم والطب والعسكرية. وقد سبق للشركة قد تركز اساسا على alexandrite تكنولوجيا الليزر. يمكن تقسيمه وتضبيطه هذه الحاله الصلبه الليزر هي فريدة في انها يمكن ان تكون بشكل موصل الهواء مبرد ايجابيا على التنافس ضد المياه المبردة الليزر في تطبيقات كثيرة. وبالاضافة الى ذلك ، وهذه قد الليزر واحدا من اعظم الطول الموجي ضبط النطاقات مع عرض النطاق الترددي لاكثر من 250nm. الشركة تسعى الى الاسواق بعد ان تكون متنوعة ويمكن استخدام الليزر مع نفس الميثاق على تصميم سهل الاستعمال. هذا وتتيح تكنولوجيا الليزر المستدامة اكثر من ميزة اخرى كثيرة الليزر لما لها من قدرة - دف ، بشكل موصل تشغيل مبرد الهواء ، والسماح لهذه كفاءتها الليزر لتعمل في 110 فولت مقارنة اخرى اقل كفاءه تنافسية الليزر التي هي كبيرة وتحتاج الى 220 فولط تعمل.

التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt - http://finance.yahoo.com/q؟s=hybt.ob)

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- مجلس الادارة لالتكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، يود تقديم المتابعة الروابط التي تؤدي الى التغطيه الاعلاميه الاخيرة :

Http://online.wsj.com/article/sb119151096585648940.html؟mod=mm_media_mar keting_hs_left

Http://www.autobloggreen.com/2007/10/06/sams-club-to-sell-lithium-ion-el ectric - السيارات - في عيد الميلاد promoti /

Http://www.evworld.com/news.cfm؟newsid=16367

Http://pressroom.samsclub.com/articles/5332.aspx

Http://www.forbes.com/prnewswire/feeds/prnewswire/2007/10/04/prnewswire2 00710041105pr_news_uspr_____aqth101.html

Http://www.portfolio.com/resources/company-profiles/wmt/press/2007/10/04 / سامز - النادي - يكشف - مرة واحدة - أعماله - في العمر - العيد - الطرود

Http://www.gminsidenews.com/forums/showthread.php؟t=55775

Etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) اعلن اليوم انه فى اعقاب الاطلاق الناجح لنظام الدفع الجديد والاستفسارات من بعض من اكبر التجار في البلاد ، وقد سبق للشركة ان اسمه جيمس "توبي" ويلسون عن رئيس التكنولوجيا موظف.

"توبي وقد اثبتت قيادة والخبرة التقنيه لتقودنا الى المستوى التالي من الناحية التكنولوجيه ،" ذكر روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "انها اساسية بالنسبة لنا ان نحتفظ تكنولوجيا جديدة ، متدرجه وأمنه. توبي مثاليه للعمل الوظيفي وسيكون مساعدة كبيرة ونحن نسعى الى تأمين اضافية والتجار. "

ويلسون ، الذي اتى الى etelcharge في حزيران / يونية بوصفه خبيرا استشاريا ، في طليعه اكمال وتدشين etelcharge الجديد على الانترنت ونظام الدفع الذي يتيح لاعضاء فاتوره الشراء على الانترنت لفواتير الهاتف. "احد التحديات الكبرى كان علينا ان تم التغلب على ربط جهودنا انابيب الى قواعد بيانات ضخمة في حين ان الحفاظ على الاتصالات على الوفاء بالتزاماتها معايير امنية مشددة. للقيام بذلك ، وبذلنا جهودنا تكنولوجيا قوية للغاية ، "ويلسون ذكرت.

"نتمكن من الاتصال بأي اتصالات ، سلكي او غير مثير ، المحلية او الدولية. ان المستقبل هو لetelcharge -- دينا القدرة على الاتصال ايا كان وفي اي مكان ، في اي وقت مع المحافظة على جميع متطلبات التكنولوجيا والمعايير الامنية ، "ويلسون خلص.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

د mecatronics شركة (الورديه الواح : dmtn - http://finance.yahoo.com/q؟s=dmtn)

السابع عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- مجلس ادارة شركة mecatronics د (الورديه الواح : dmtn) ويسر أن تعلن أنها قبلت بالاجماع على المقترح ترك الخدمة مقابل عوض. العرض هو لترك الخدمة مقابل عوض على جميع من المعلقه أسهم الشركة بالكامل ل0.49 للسهم الواحد نقدا. ويوصي المجلس بأن حملة الاسهم قبول هذا العرض.

"نعتقد ان الأسعار المقترحة للمعاملة عادلة لد mecatronics' حملة الأسهم. وننوي التحرك بسرعة لاتمام الصفقة. أ المساهمين وسيعقد الاجتماع الثامن والعشرين من تشرين الثاني / نوفمبر في تورونتو في التصويت على العرض. المكان والوقت سيعلن عنه في مستقبل العلاقات العامة ، "قال berardino paolucci ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول.

د mecatronics عن شركة (http://www.dmecatronics.com) :

د mecatronics شركة اللوازم المكونات ، ونظم متكاملة وروبوتيه الى وحدات العالم للسيارات العشر الاولى الموردين. من خلال فروع الشركة المستقلة عروض القطاع والتكنولوجيا للتوصل الى حلول محددة لتمكين زبائننا بشكل كبير الى تسريع الوقت الى الاسواق والايرادات.

وحتى الآن ، والشركة وتشمل الانشطه الرئيسية للتصميم ، بناء وتركيب الانابيب المتصله النظم الاليه التي تستخدمها أجزاء السيارات وجمعية الموردين. الشركة تقوم حاليا بتقديم منتجات مثل مقعد اطار النظم ، ونظم الملكيه الفكريه انبوب المتكامله منعطف اللحام - نظم لصناعة السيارات.

مد mecatronics شركة الشعار هو متاح في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=2180 عن pennyperformers.com :

Pennyperformers.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

بيني والمؤدين البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb pinksheet والشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة بيني والمؤدين التقرير في الصفحه الرئيسية www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، pennyperformers.com هو الذي تملكه وتديره pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ pennyperformers.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا للتنصل كامل في : www.pennyperformers.com / disclaimer.htm

الاتصال : pennyperformers.com البريد الألكتروني : info@pennyperformers.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، ديناميه الموارد الطبيعيه ، والشركة الشرقية للاخشاب شركة ب ب : dyni) ، uvumobile ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : uvum) ، msti المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mshi) ، m45 الموارد التعدينيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : أكل)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.12) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات ، مؤسسة تتلقى مقترحات لزيادة الايرادات في لوس chorros منجم للذهب الثلاثاء 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي كالغاري ، أ ب ---- اكتوبر 16 ، 2007 -- الجوزاء الاستكشافات ، وشركة ( "الجوزاء" ((الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gxpi.ob - اخبار) يسر التقرير الى انها تلقت عددا من المقترحات المشتركة تجهيز الالغام من المتعهدين واصحاب الامتيازات المجاورة والقريبه لوس chorros منجم للذهب. الجوزاء خطط لبناء مصنع الحديثة المعدنية الانتعاش في لوس chorros والقريبه المشغلين باستخدام المعدات العتيقة مع نسبة منخفضه استعادة الذهب قد اقترب من الجوزاء الى عملية منها الذهب الخام على اساس صافى الايرادات المشتركة. المشترك تجهيز المقترحات الحالية فرصة ممتازة لالجوزاء لتسريع استرداد التكاليف الراسماليه للتحديث لوس chorros الألغام والى زيادة وتعزيز الجوزاء صافي التدفق النقدي. كما افادت عن 8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، من المتوقع أن الجوزاء 100 ألف طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ننتج اكثر من 7 دولار من دولارات الولايات المتحدة من صافي التدفق النقدي بعد جميع التكاليف.

لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الى الاستفادة من قرب رقم قياسي في أسعار سبائك ذهبية ويوفر مصدر داخلي من التدفق النقدي لصندوق التنمية واستمرارها في استغلال أعماله مملوكة بالكامل للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع ، وامكانات متعددة مليون دولار للاوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب في العالم ، كولومبيا الشاسعه الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. ادارة (المقاطعه / الدولة) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه ذهب سنويا حاليا ، ومعظم وهي من انتاج عتيق من انتاج المعدات والتسهيلات. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار ، مدونة التعدين ، وكولومبيا قد برز كأحد الموارد اكثرها جاذبيه للقطاع التعدين الجديد دون تقيد بالحدود الجغرافية.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات ،" كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين أمور أخرى ، توقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع ، ويفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

ديناميه الموارد الطبيعيه ، شركة

الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dyni.ob) السعر الحالي (0.10) www.wallstreetstockreview.com بوسطن ، ماجستير ---- 16 تشرين الاول ، 2007 -- ديناميه الموارد الطبيعيه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dyni.ob - الانباء) : ديناميه يسر أعلن التوقيع على خطاب نوايا لشراء اصول شركة خدمات جيدة في grayville ، ايل. شراء وسيتم تمويل مع مجموعة من الاوراق المالية والنقدية. ديناميه ظلت تعمل بدأب على شراء لأشهر. اصول ستشكل الاساس لخدمة شعبه جيدا فى حوض ايل. بعد شراء ، ديناميه سيكون لها آبار النفط شركة للخدمات ، تخزين امدادات النفط ، وحقل ورشة الآلات. تشمل الاصول 3 فدان من العقارات مع 2 المباني ، وسحب وحدة ، أ spudder ، مركبات متعددة ، وورشة الآلات المخارط ، وأدوات متنوعة ، وتوريد وتخزين المخزون. ديناميه استأجرت عملاق الجيوفيزياءيه لاداء علوية الطيفيه التصوير ورسم الخرائط الطبيعيه الانكسار من strader الايجار. وتتوقع الديناميه الاساسية لالحفر والآبار وظيفتين جديدتين في الارباع القادمة. علوية التصوير الطيفي هو موضح على موقعنا في www.dynamicnaturalresources.com تحت eor تبويبه ، اذهب الى الفيزياء الجيولوجيه.

Uvumobile ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : uvum.ob) السعر الحالي (0.14) www.wallstreetstockreview.com اتلانتا & بوكا raton ، FLA -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- uvumobile ، شركة (tm) ( "الشركة")) Otcbb : uvum - الأنباء) ، اعلن اليوم ان 3cinteractive ، ذ.م.م (3ci) والشركة قد ابرمت اتفاق مبيعات الوكيل لغرض صريح هو خلق شراكة استراتيجية لتسويق بعضهما البعض المنتجات والخدمات الى موكليهم. وهذا الاتفاق يمهد الطريق ل3ci وuvumobile لتخصيص ايصال المنصات المتحركه التي تقدم افضل في الدرجة الخدمة لعملائها ، مما يجعلها واحدة من أكثر مرونة وقوية مرئية ومسموعه المنابر المتاحة في كل مكان في الجوال الصناعة اليوم. وينص الاتفاق على 3ci وuvumobile لمساعدة كل منهما الآخر مع التسويق ، وضمانات المواد مفاوضات مشتركة مع الزبائن المحتملين حسب الضروره. Uvumobile تسلم الطلب المتزايد باستمرار من جانب المستهلكين لشخصي ، الترفيه التفاعلية محتوى أى وقت وفى أى مكان على وسائل الاعلام - مكنت الاجهزه من خلال تقديم مجموعة كاملة من المنتجات التي بفعاليه ايصال محتوى الفيديو والصوت الى السماعات المتنقله. Uvumobile يوفر وسائل الاعلام التي تستضيف الخلفية ، وتطوير التطبيقات ، متنقله التسويق ، وارسال الرسائل ، وتجميع المحتوى ، واعداد الفواتير ، والاعلانات وغيرها من الخدمات الموجهة نحو المتنقله بين قطاعات الاعمال في السوق. هذه الخدمات متوفره حاليا لانواع التسليه ، والناقلين ، ومطورين ، المجمعه ، وتوزيع الشركاء والجهات الفاعله الاخرى في سلسلة القيمه المتنقله.

Msti المقتنيات ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mshi) السعر الحالي (1.11) www.wallstreetstockreview.com هاوثورن ، n.j. -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- msti المقتنيات ، وشركة (otcbb : mshi الانباء)) ، ناقل الطبقة الشركة أن تكنولوجيا الاتصالات تتخصص في تقديم خدمات حقيقية للعب رباعي السكنيه ، والممتلكات التجارية والضيافة ، اعلن اليوم ان فرعها الذي تملكه بالكامل ، والموجات الدقيقة التكنولوجيات الساتليه ، وشركة (توقيت امريكا الجبلي) (nuvisions (tm)) ، وستدخل اول مشروع له في منطقة سان فرانسيسكو وكنتيجه بعد أن تم اختيارها من قبل الغرب التنمية الحضريه لتوفير ساحة حقيقية للعب وeconcierge حلول للمقيمين في احد rincon هيل ، أطول مبنى سكني الى الغرب من نهر المسيسيبي. وكجزء من الاتفاق ، nuvisions ستوفر للمقيمين وادارة المباني في احد rincon هيل ، مع شامل جناح الراءده الخدمات الرقميه الساتليه التلفزيون الرقمي بما في البرمجه ، والاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الإنترنت والهاتف (مخفضه) ، عاليه السرعه بشبكه الانترنت ، و واي فاي الخدمات. توقيت امريكا الجبلي شركة ، أ فرعية مملوكة بالكامل من msti المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mshi.ob - الأنباء) ، هو تكنولوجيا الاتصالات شركة متخصصه في الفيديو إلى سطح المكتب ، والاتصال بالفيديو ، والتعلم عن بعد ، في اتجاهين البيانات ، و خدمات الوصول إلى الإنترنت. توقيت امريكا الجبلي شركة عروض كاملة للبيع ، تركيب ، وخدمة تلك المحطات والشبكات التلفزيونيه التجارية ، ويعد الكامل الخدمة الوطنية مزود خدمة الانترنت (شركة خدمات الانترنت) ، وعرض آخر في تصميم واستضافة المواقع. توقيت امريكا الجبلي شركة 's nuvisions عرض النطاق الترددى العريض خدمات الكابل التلفزيوني ، والكابل مودم سرعة عالية للإنترنت ، وخدمات الهاتف الى اسرة متعددة المساكن والمباني التجارية واصحاب المؤسسات. توقيت امريكا الجبلي شركة يسلم خدماتها باستخدام الالياف البصريه والموجات الدقيقة لتكنولوجيا الأداء المتفوق ، وتوفر الآن ما يزيد على 500 40 قنوات تلفزيونيه مع قنوات عالية تعريف التلفزيون (التلفزة). توقيت امريكا الجبلي شركة بدأت بنشر اعماله الجديدة التفاعلية واي فاي ، ونظام المناطق الساخنه التي ستقدم خدمة الانترنت اللاسلكيه في مناطق جغرافيه كبيرة من مدينة نيويورك ، ويعرض أحدث powerline الناقل (المجلس التشريعي) الى التكنولوجيا العالية السرعه مستخدمى الانترنت في العمارات السكنيه ، والفنادق ، والبيئات التجارية. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى مواقع على مستوى www.mst - online.com وwww.nuvisions.tv.

M45 الموارد التعدينيه شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mres.ob) السعر الحالي (0.11) www.wallstreetstockreview.com ---- مونتريال في 16 تشرين الاول ، 2007 -- m45 الموارد التعدينيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mres.ob - اخبار) اليوم اعلن التاكيد بعض الشاذة الزنك روك القيم المرتبطه عرض من الماس والذهب حفر ثقوب على الممتلكات الرياح الشرقية. الشرق الريح الممتلكات هو حوالى 25 كلم جنوب مدينة matagami ، كيبيك ، ومشمول nts خريطه صحائف 32f/11 و32f/12. ويقع المشروع في noyon ، cavelier ، vezza ، galinee ، comporte جنيه tardif والبلدات حوالى 250 كلم الى الشمال من مدينة فال - d'or ، كيبيك. لمعلومات دقيقة يمكن للمساهمين زيارة موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه في www.sec.gov او عن طريق وصلة m45 المءسسيه للموقع في www.m45mining.com. وبدلا من ذلك ، الاتصال بالسيد جان minville ، العلاقات مع المستثمرين في (888) 727-8569 أو عبر البريد الالكتروني في ir@thebrokerus.com.

Wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Vspc), (otc Bb:gvss) , (nyse:skp) , (otc Bb:remi.ob) , (amex:bzp)

18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (otcbb : vspc) ، كاضافه الحلول الامنية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss) ، scpie المقتنيات شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : skp) ، remedent ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : remi.ob) ، مستعملة الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (اميركان : bzp)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc) السعر الحالي (0.12) www.smallcapstockalert.com

Viaspace الطاقة / خلية وقود الميثانول المباشره شركة في معرض خلايا الوقود عام 2007 في ندوة سان انطونيو باسادينا ، كاليفورنيا - 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- viaspace شركة (otcbb : vspc) ، وهي شركة مكرسه لتجاريا ثبت التكنولوجيات من ناسا وزارة الخارجية الامريكية الدفاع ، اعلن اليوم ان viaspace شعبة الطاقة ، بما الفرعية خلية وقود الميثانول المباشره شركة (dmfcc) هي اف سي عارضا في الحلقه الدراسيه لعام 2007 ، التي تعقد 15-17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 في مركز المؤتمرات في سان انطونيو ، تكساس.

الدكتور كارل kukkonen ، الرئيس التنفيذي لكلا viaspace وdmfcc ، وقال : "اننا يتظاهرون جهة نظرنا الجديدة viasensor النظام المنسق 1000 - الرطوبه النسبيه الاستشعار ، وكذلك احد موظفينا وقود خراطيش العمل مباشرة مع خلايا الوقود الميثانول الذي ادلى به باركر hannifin. اخرى الاخيرة خرطوشه وصمام الموصل النماذج ستكون على العرض. فان كشك سيكون الماهوله من قبل viaspace الطاقة وdmfcc موظفين من الولايات المتحدة. ولدينا ايضا اقامة اجتماعات خاصة مع الزبائن المحتملين والشركاء الجديدة على جهود التنمية ، بما في tyco الالكترونيات. "

Viaspace الطاقة يتركز على اجهزة قياس لخلايا الوقود والبطاريات المنتجات. Dmfcc يركز على مجال انتاج وتوزيع وقود الميثانول خراطيش مصممة لتوفير مصدر الطاقة لالحواسيب المحموله ، والهواتف الخلويه المحموله وغيرها من الاجهزه الالكترونيه ليكون مدعوم من قبل خلايا الوقود الميثانول المباشر.

خلايا الوقود ومن المتوقع ان الاستحواذ على حصة سوقيه كبيرة لأنها توفر وقت اطول التشغيل بالمقارنة مع بطاريات ايون الليثيوم الحالية وبشكل آني معاد شحن قد تكون ببساطة عن طريق استبدال الوقود المتاح للخرطوشه. مما يؤدي نظام ادارة دخول الطلبات قد اعلنت انها تقوم بتطوير خلايا الوقود الميثانول المباشر للمحمول التطبيقات الالكترونيه.

عن viaspace : تأسست اصلا فى عام 1998 مع الهدف من تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول أن يحل المشاكل المعقده التي نواجهها اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.viaspace.com ، او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 ، او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

الصحفيه يرجى الاتصال ب : كارل kukkonen 626-768-3360 الحواشي هذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وهذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - ف عن الفترة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة وتكنولوجيات ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا توجد مراقبة.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

قياس حلول الامن ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gvss) السعر الحالي (0.75) www.smallcapstockalert.com carrollton ، تكساس ---- اكتوبر 17 ، 2007 -- قياس الحلول الامنية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : - gvss.ob اخبار) ، رائد مقدم من فيديو المراقبة الأمنية عرض الحلول الكاملة سامسونغ للالكترونيات خط المنتجات ، واعلن استلام رسالة جديدة توسعت المدرسة الفيديو الأمن المشروع من مقاطعة ميامي - دايد في المدارس العامة. قياس حلول الامن ، شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر الامن للمراقبة بالفيديو وحلول لامن الوطن ، والمهنيه ، وبين المؤسسات التجارية في الأسواق. فهي توفر مزيجا من داءره مغلقة واجهزة التلفزيون ومسجلات الفيديو الرقميه ، ومراقبة الدخول ، وبوابات الوصول السريع ، نظم البرمجيات ، واقامة الشبكات المنتجات التي تعزز سلامة الحياة بالنسبة للوكالات الحكوميه والقطاع الخاص. الشركة للمراقبة بالفيديو والحلول الامنية المتكامله تشمل ابيض واسود ، ولون الكاميرات ، والتي تشمل تقنيه كشف الحركة ، وعلى ضوء منخفض اليوم / الليلة القرار ؛ الطقس مقاوم للماء ومقاوم للكاميرات ؛ قبه الكاميرات والثقب واغلفه ؛ مجموعة من العدسات ؛ ابيض واسود ، لون ، البلازما ، وتراقب الشاشه المسطحه ؛ ومسجلات الكاسيت لشريط الفيديو الرقميه ، ومسجلات الأقراص الصلبه ؛ معدات البث التلفزيوني ؛ الرقميه ومسجلات الفيديو والمجهزين ، بدالات ، والفيديو نظم الادارة ؛ تسجيل فيديو رقمية البرمجيات ؛ والمعدات والبرمجيات ، التي تمكن ذكية للمراقبة بالفيديو. كما تصاميم والمصنوعات بناء بوابات الوصول. الشركة يخدم الموزعين ، ونظام تكامل ، والوكالات الحكوميه ، والقطاع الخاص والاعمال التجارية في الولايات المتحدة. قياس الامن عروض منتجاتها وخدماتها من خلال المؤسسات المحلية والاقليمية ، وتكامل نظام وطني ، وكذلك من خلال الموزعين ، والمبيعات الداخلية للقوة ، والنواب المستقلين. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1993 ويوجد مقره فى carrollton ، تكساس.

Scpie المقتنيات شركة

(سوق نيويورك للأوراق المالية : skp) السعر الحالي (27.29) www.smallcapstockalert.com لوس انجليس - 17 تشرين الأول (اكتوبر) -- scpie المقتنيات شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : skp - الأنباء) ، احدى الجهات الرئيسية التي توفر التأمين الطبي سوء التصرف ، وسوف تستضيف المؤتمر نداء يوم الاربعاء ، في 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، في الساعة 9 صباحا التوقيت الصيفي الباسفيكي (12 ظهرا التوقيت الصيفي الشرقي) ، لمناقشة الاتفاق على ان تكون حصلت عليها الشركة الاطباء. Scpie المقتنيات هى شركة رائدة لتوفير الرعايه الصحية التأمين ضد المسؤولية للأطباء الفم والفكين الجراحين ، وغيرها من مقدمي الرعايه الصحية ، فضلا عن المجموعات الطبية ومرافق الرعايه الصحية. منذ أن تأسست الشركة في عام 1976 ، فقد تقسيم كبيرة متخصصه في صناعة التأمين عن طريق تقديم منتجات وخدمات مبتكرة خصيصا للرعايه الصحية للمجتمع.

Remedent ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : remi.ob) السعر الحالي (3.00) www.smallcapstockalert.com deurle ، بلجيكا -- 17 تشرين الأول (اكتوبر) -- remedent ، شركة (otcbb : ريمي - الانباء) اعلنت اليوم انها وقعت حصري متعددة السنة المبيعات والتوزيع الى اتفاق مع العالم محدودة التوزيع ، المملكه المتحدة لreme) بمعنى (tm) ، remedent المنتج لعلاج الاسنان الحساسة. حساسيه الاسنان هي واحدة من الشكاوى الاكثر شيوعا الكبار عن اسنانهم. واحد مرة كل شهر في الدقيقة 10 من السهل تطبيق reme) بمعنى تنتج الاغاثه الفوريه لمدة تصل الى 4 اشهر. Remedent ، شركة ، شركة يتاجر بها علنا - على otcbb ، متخصصه في مجالات البحث والتنمية ، والتصنيع والتسويق والرعايه من الشفوي منتجات التجميل وطب الاسنان. مع مكاتب في كاليفورنيا ، وبلجيكا وسنغافورة ، remedent توزع منتجاتها في أكثر من 35 بلدا. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع remedent في www.remedent.com.

شاسيه الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (اميركان : bzp) السعر الحالي (10.40) www.smallcapstockalert.com هيوستن -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- شاسيه الطاقة ، وشركة (أميركان : bzp - اخبار) اعلن اليوم الانتهاء من اعادة دمج الشركة فى بولايه تكساس وفقا لخطة التحويل النحو الذي وافقت عليه لحملة الأسهم خلال الاجتماع السنوى عن 17 اب / اغسطس ، 2007. فان التسجيلات مع وزير الدولة في ولاية تكساس ان تشمل ايضا تغيير اسم الشركة من طراز الطاقة ، وشركة لشاسيه الموارد ، في شركة القابضه المستوى. ومع ذلك ، فان الشركة تستمر في استخدام اسم شاسيه الطاقة ، بوصفها مؤسسة د / ب / ا) "ممارسة الاعمال التجارية") في دورته العاديه للعمليات التجارية. شاسيه الطاقة ، شركة ، شركة استكشافيه المرحلة ، تركز على استكشاف وانتاج النفط والغاز الطبيعي في بيرو واكوادور ، وأمريكا الجنوبيه. وقد الانسان واتفاقات الترخيص لاستكشاف النفط والغاز والانتاج تغطي ما مجموعه حوالى 2.4 مليون فدان في شمال غرب بيرو. شاسيه الطاقة كما تملك غير مصلحة التشغيل العاملة في النفط والغاز المنتجة الممتلكات الواقعة فى الجنوب الغربى من المنطقة اكوادور. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2001 ويقع مقرها في هيوستن ، تكساس.

تنبيه كاب الاسهم الصغيرة هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockalert.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقت www.ironconsultinginc.com مئتي الثلاثة والعشرين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة سنة واحدة ثلاثة اشهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : كاب الاسهم الصغيرة تنبيه البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Gxpi), (otc Bb:eek:nvc.ob) , (otcbb: Nrws) ,. (otc Bb:hspo) , (otc Bb:arur)

18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، اجازة المركز على الانترنت المقتنيات كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : onvc.ob) ، narrowstep شركة (otcbb : nrws) ، healthsport ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo) ، والاميركية الموارد التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : arur)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.12) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات ، مؤسسة تتلقى مقترحات لزيادة الايرادات في لوس chorros منجم للذهب الثلاثاء 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي كالغاري ، أ ب ---- اكتوبر 16 ، 2007 -- الجوزاء الاستكشافات ، وشركة ( "الجوزاء" ((الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gxpi.ob - اخبار) يسر التقرير الى انها تلقت عددا من المقترحات المشتركة تجهيز الالغام من المتعهدين واصحاب الامتيازات المجاورة والقريبه لوس chorros منجم للذهب. الجوزاء خطط لبناء مصنع الحديثة المعدنية الانتعاش في لوس chorros والقريبه المشغلين باستخدام المعدات العتيقة مع نسبة منخفضه استعادة الذهب قد اقترب من الجوزاء الى عملية منها الذهب الخام على اساس صافى الايرادات المشتركة. المشترك تجهيز المقترحات الحالية فرصة ممتازة لالجوزاء لتسريع استرداد التكاليف الراسماليه للتحديث لوس chorros الألغام والى زيادة وتعزيز الجوزاء صافي التدفق النقدي. كما افادت عن 8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، من المتوقع أن الجوزاء 100 ألف طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ننتج اكثر من 7 دولار من دولارات الولايات المتحدة من صافي التدفق النقدي بعد جميع التكاليف.

لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الى الاستفادة من قرب رقم قياسي في أسعار سبائك ذهبية ويوفر مصدر داخلي من التدفق النقدي لصندوق التنمية واستمرارها في استغلال أعماله مملوكة بالكامل للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع ، وامكانات متعددة مليون دولار للاوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب في العالم ، كولومبيا الشاسعه الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. ادارة (المقاطعه / الدولة) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه ذهب سنويا حاليا ، ومعظم وهي من انتاج عتيق من انتاج المعدات والتسهيلات. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار ، مدونة التعدين ، وكولومبيا قد برز كأحد الموارد اكثرها جاذبيه للقطاع التعدين الجديد دون تقيد بالحدود الجغرافية.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات ،" كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين أمور أخرى ، توقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع ، ويفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

اجازة المركز على الانترنت المقتنيات كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : onvc.ob) السعر الحالي (1.75) www.smallcapstockanalyst.com المزارع ، FLA -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- اجازة المركز على الانترنت المقتنيات شركة (otcbb : onvc - اخبار) ويسر تعلن انها وقعت مذكرة تفاهم مع معهد التعليم متن السفينة (ISE) الى السوق الفريده التي تركز على رحلات استكشاف ودراسة الثقافات في جميع انحاء العالم. ISE تعمل المعروفة الفصل الدراسي في البحر برنامج الدراسه في الخارج ، مع مرتبة عليا من جامعة فيرجينيا حسب البرنامج الاكاديمي في تقديمه. اجازة المركز على الانترنت المقتنيات شركة فلوريدا هي الشركة القابضه ، والتي تركز على بناء شبكة من المسوقين تنوعا العطله مع مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن ان تكون عبر بيعها إلى قاعدة زبائن واسعة النطاق. اجازة المركز على الانترنت المقتنيات شركة واحدة من اكبر السفن السياحيه في البلد وتجار التجزءه. حافظته من شركات السفر ، بما في اجازة المركز على الانترنت ، dunhill عطل الاخبار ومنحنيات السفر ، ويسمح للزبائن البحث ، وخطة شراء اجازة. الشركة ، التي يوجد مقرها في المزارع ، فلوريدا ، وقد تم في الأعمال منذ أكثر من 30 عاما وأصبح للتداول العام في آذار / مارس 2006. يمكن الاطلاع على معلومات اضافية في www.onlinevacationcenter.com.

شركة narrowstep

(Otcbb : nrws) السعر الحالي (0.33) www.smallcapstockanalyst.com & نيويورك لندن -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- narrowstep (tm) شركة (otcbb : nrws - الأنباء) ، والتلفزيون على الانترنت الشركة ، وأعلن اليوم انها قد رفعت مستوى نظامها telvos (tm) منهاج والشبكه الكنديه التي تعتقد الشركة سيمكنها من تقديم المشاريع الزبائن الاكثر تطورا والادوات الوظيفيه على السوق. الشركة ايضا اعلنت نتائجها عن الربع الثاني من السنة المالية 2008 ، المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007 والتي شملت استثمارات كبيرة في الشركة عن طريق الفيديو يتمحور محتوى شبكة توزيع والشركة telvos نظام التشغيل. Narrowstep (tm) شركة (otcbb : nrws - الأنباء) ، والتلفزيون الشركة على شبكة الانترنت ، هي الرئيسية التي تقدم خدمات الانترنت للتلفزيون دعم اكثر من 180 قنوات في جميع انحاء العالم. Narrowstep الملكيه منصة تكنولوجيا يسلم على اعلى درجة من الجوده ، والتلفزيون - على غرار التجربه المتوفره على شبكة الانترنت. رائده في توصيل الانترنت للتلفزيون ، narrowstep توفر الخبرة والتكنولوجيا الى التحرك ، وادارة نقد محتوى الفيديو عبر شبكة الانترنت. للمزيد من المعلومات حول narrowstep ، يرجى زيارة http://www.narrowstep.com او الدعوة 609-951-2221.

Healthsport ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo) السعر الحالي (1.50) www.smallcapstockanalyst.com امهيرست ، n.y ، 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- healthsport ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hspo.ob - الأنباء) ، ومتكامل تماما المطور ، الصانع ومسوق للاضافات غذاءيه ذات العلامات التجارية في واحدة من نوعها الصالحة للأكل نظام ايصال الشريط السينمائي ، اعلن اليوم فرعها الذي تملكه بالكامل ، غوهل مثيرات ، وشركة ، قد توصل الى اتفاق مع الولايات المتحدة على المخدرات (usad) ليصبح ذا اذن الموزع للفيكس (tm) المتخلفه مدارج (http://www.fixstrips.com). Healthsport (http://www.healthsportinc.com) هو متكامل تماما المطور ، والصانع للمسوق فريدة وذات العلامات التجارية والملكيه الخاصة العلامه الصالحة للأكل فيلم الشريط التغذيه التكميليه وعلى مدى - - مكافحة المخدرات. وتمتلك الشركة اثنين من فروع -- enlyten ، وشركة innozen ، enlyten تم انشاء شركة لتسويق وتوزيع منتجات healthsport. Innozen (http://www.innozen.com) هو المعادل بارز ، استحدثت وصنعت الصالحة للاكل للفيلم ان تنزع ايصال المخدرات عن طريق actives buccal (بين الخد واللثه) الاستيعاب. Innozen الملكيه الصالحة للأكل الشريط السينمائي ايصال تكنولوجيا متفوقة على اي منافسة اخرى الصالحة للأكل فيلم تنزع حاليا على السوق. Innozen وله خمس براءات اختراع فى انتظار ، وقد وضعت العديد من الاسرار التجارية الذي يضم في عملية التنمية وصنع فيلم الصالحة للأكل من الشرائط. الشركة enlyten (tm) sportstrips (tm) (http://enlytenstrips.com) ، وهو فيلم المنحل بالكهرباء الشريط الصالحة للأكل ، وقد أنجزت في الآونة الأخيرة وقبل التجارب التي اجريت في السوق جنبا الى جنب مع الاطباء والعلماء في جامعة ديوك الطب الرياضي & فان مايكل دبليو كريزيفسكي حقوق الاداء مختبر (معمل ''ك'') (http://klab.surgery.duke.edu). النتائج الأولية لهذه التجارب تشير الى ان يسلم الشريط enlyten المنحل بالكهرباء مجديه مبالغ المنحلات بالكهرباء الى الهيءه في امنه وسريعه وبطريقة فعالة.

الموارد التكنولوجيات الاميركية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : arur) السعر الحالي (0.19) www.smallcapstockanalyst.com lewisville ، تكساس ---- اكتوبر 16 ، 2007 -- التكنولوجيات الموارد الامريكية ، وشركة (سابقا الذهبي رئيس الموارد ، وشركة) (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Arur.ob - اخبار الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : arur.ob - اخبار) تعلن انها قد ابلغت من قبل مشغل وجود نية لحفر جديدة واودع جيدا على يندلي ايجار في مقاطعة مونتغمري ، كانساس لاختبار arbuckle تشكيل. أ جهاز الحفر على موقع انتقلت في عطلة نهاية الاسبوع وبدأ الحفر. حتى الآن ، فإن المؤشرات تدل على عينات من استردادها وحفر معالم مشجعة للغاية. الموارد التكنولوجيات الاميركية ، وشركة تعمل بوصفها منتجا للنفط والغاز فى الولايات المتحدة. الشركة تعقد المصالح في يندلي ، القمة ، ownbey ، وtroyer عقود الايجار الموجودة في كنساس. كما انه يملك خط انابيب للغاز الطبيعي الواقعة فى مقاطعة مونتغمري ، كانساس. الشركة تأسست فى عام 1976 على النحو الفنون اثرية السيارات المحدوده وانها غيرت الاسم الى الذهبي رئيس الموارد ، شركة في آب / اغسطس 1981. مزيد من الشركة غيرت اسمها الى التكنولوجيات الامريكية الموارد ، شركة في نيسان / ابريل 2007. الشركة تقوم في lewisville ، تكساس. معلومات أضافية عن الشركة هو متاح في www.americanresourcetechnologies.com

Smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : مايكل هيل ، الرئيس ، الجوزاء الاستكشافات الهاتف : +1 877 700 1644 البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com الشبكه العالمية : http://www.geminiexploration.com smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: VSPC), (OTC BB:pVCT) , (Nasdaq:CACH) , (OTC BB:SKNY) , (NYSE:BSX)

18 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (otcbb : vspc) ، provectus الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pvct) ، مخبأ للشركة ، (ناسداك : مقاصه) ، نحيل الغذاءيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : skny) ، وبوسطن العلميه شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : Bsx)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc) السعر الحالي (0.12) www.wallstreetanalystreport.com

Viaspace الطاقة / خلية وقود الميثانول المباشره شركة في معرض خلايا الوقود عام 2007 في ندوة سان انطونيو باسادينا ، كاليفورنيا - 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- viaspace شركة (otcbb : vspc) ، وهي شركة مكرسه لتجاريا ثبت التكنولوجيات من ناسا وزارة الخارجية الامريكية الدفاع ، اعلن اليوم ان viaspace شعبة الطاقة ، بما الفرعية خلية وقود الميثانول المباشره شركة (dmfcc) هي اف سي عارضا في الحلقه الدراسيه لعام 2007 ، التي تعقد 15-17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 في مركز المؤتمرات في سان انطونيو ، تكساس.

الدكتور كارل kukkonen ، الرئيس التنفيذي لكلا viaspace وdmfcc ، وقال : "اننا يتظاهرون جهة نظرنا الجديدة viasensor النظام المنسق 1000 - الرطوبه النسبيه الاستشعار ، وكذلك احد موظفينا وقود خراطيش العمل مباشرة مع خلايا الوقود الميثانول الذي ادلى به باركر hannifin. اخرى الاخيرة خرطوشه وصمام الموصل النماذج ستكون على العرض. فان كشك سيكون الماهوله من قبل viaspace الطاقة وdmfcc موظفين من الولايات المتحدة. ولدينا ايضا اقامة اجتماعات خاصة مع الزبائن المحتملين والشركاء الجديدة على جهود التنمية ، بما في tyco الالكترونيات. "

Viaspace الطاقة يتركز على اجهزة قياس لخلايا الوقود والبطاريات المنتجات. Dmfcc يركز على مجال انتاج وتوزيع وقود الميثانول خراطيش مصممة لتوفير مصدر الطاقة لالحواسيب المحموله ، والهواتف الخلويه المحموله وغيرها من الاجهزه الالكترونيه ليكون مدعوم من قبل خلايا الوقود الميثانول المباشر.

خلايا الوقود ومن المتوقع ان الاستحواذ على حصة سوقيه كبيرة لأنها توفر وقت اطول التشغيل بالمقارنة مع بطاريات ايون الليثيوم الحالية وبشكل آني معاد شحن قد تكون ببساطة عن طريق استبدال الوقود المتاح للخرطوشه. مما يؤدي نظام ادارة دخول الطلبات قد اعلنت انها تقوم بتطوير خلايا الوقود الميثانول المباشر للمحمول التطبيقات الالكترونيه.

عن viaspace : تأسست اصلا فى عام 1998 مع الهدف من تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول أن يحل المشاكل المعقده التي نواجهها اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.viaspace.com ، او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 ، او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

الصحفيه يرجى الاتصال ب : كارل kukkonen 626-768-3360 الحواشي هذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وهذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - ف عن الفترة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة وتكنولوجيات ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا توجد مراقبة.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

Provectus الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pvct) السعر الحالي (2.20) www.wallstreetanalystreport.com نوكسفيل ، تينسي -- 17 تشرين الأول (اكتوبر) -- provectus المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : pvct - الانباء) اعلنت اليوم انها تلقت بدل من تطبيق الولايات المتحدة لبراءات الاختراع ، وحمايه التشخيصيه استخدامات طبقة جديدة من الوكلاء الكيمياء الاشعاعيه ذات الصلة الى منتج علاجي الفلطاضوءيه - 10 ، من الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية (البداهه). Provectus الناميه ادويه متخصصه فى علاج الأورام السرطانيه والامراض الجلديه التي هي اكثر امانا واكثر فعالية واقل الغازية من العلاجات التقليديه. Provectus تجري حاليا تجارب سريريه من الملكيه المخدرات provecta (tm) (الفلطاضوءيه - 10) باعتباره القتامي والعلاج لسرطان الثدي ، وكذلك xantryl (tm) ، لمواضيع شديدة لعلاج داء الصدفيه والاكزيما. وعلاوة على ذلك ، لاستخدام provecta القتامي وقد تلقت اليتيم المخدرات تسمية من هيئة التنمية الحرجيه. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة على وشك البدء في المرحلة 2 من التجارب السريريه لxantryl للصدفيه. للحصول على معلومات اضافية حول provectus يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.pvct.com او الاتصال العلاقات مع المستثمرين عبر مجموعة المعلومات المقدمة أدناه.

مخبأ للشركة ، (ناسداك : مقاصه) السعر الحالي (16.75) www.wallstreetanalystreport.com نيويورك -- 17 تشرين الأول (اكتوبر) -- مخبأ للشركة ، (ناسداك : مقاصه - اخبار) أعلن اليوم ان الشركة سوف تجري الدعوة الى المؤتمر لمناقشة نتائج الربع الثالث من عام 2007. الدعوة ، والمقرر عقدها يوم الاربعاء ، 24 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 9:00 ظهر في التوقيت الشرقي ، وسوف تستضيفها بريان وولف ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، reinckens توماس ، رئيس الجمهورية ورئيس التشغيل موظف وماغي فيني ، نائب الرئيس التنفيذي والمسؤول المالي. مخبأ هو وطني ، مركز التسوق على اساس التخصص بائع المتطوره ، في مناسبة اجتماعية الرياضية والالبسه - اسلوب استهداف النساء واعية. مخبأ اهداف امرأة تتراوح اعمارهن بين 25 و 45 من الشباب الذين لديهم موقف ، هي ثقة بالنفس والأزياء - واعية ، وتتطلب ميسي صالح. نحن تعمل 296 مخبأ مخبأ وفخم مخازن في المقام الاول تقع في وسط مواقع عالية في حركة المرور ، مخصص لذوي الدخول المرتفعه مركز التسوق في 44 دولة ، وجزر فيرجن وبورتوريكو.

نحيل الغذاءيه شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : skny (السعر الحالي (0.12) www.wallstreetanalystreport.com bala cynwyd ، pa -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- نحيل التغذويه الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : skny.ob ب ب) أعلن اليوم ان الشركة هي اكثر من مضاعفة اعماله نحيل توزيع المياه ، وجود شهيه - قمع متناسب مع اللياقه المياه ، مع رئيسي لتجارة التجزءه. نحيل المياه متوافره حاليا في مخازن اضافي 539 مع تركيز للمخازن على الساحل الشرقي من فلوريدا الى مين ، ابتداء من 20 تشرين الثاني / نوفمبر حولها ، 2007. هذا يلي نحيل الماء الناجحة ايلول / سبتمبر الى 408 مخازن توسيع نطاق الامة ، ويصل العدد الإجمالي للمخازن التي تحمل المياه الى 947 نحيل. البائع ستبيع نحيل الماء أحدث النكهه ، والخوخ ، اضافة الى اثنين آخرين من الفاكهة النكهات ، وتوت العليق والليمون. نحيل التغذويه يتطور ، وتكتسب ، وتوزع نمط الحياة والمنتجات الاستهلاكيه ان رأس المال عن الاتجاهات المستجدة في صناعة الصحة والعافية. يوجد مقرها في bala cynwyd ، pa ، الشركة هي الموزع الحصري في جميع انحاء العالم من المياه نحيل ، نحيل الوجبات الخفيفه (tm) ، وnicogel ، سيجارة من جهة استبدال هلام. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.skinnyco.com.

بوسطن العلميه شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : bsx (السعر الحالي (14.14) www.wallstreetanalystreport.com natick ، قداس ، 17 تشرين الاول / اكتوبر -- بوسطن العلميه شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : bsx - اخبار) اليوم اعلن عدة مبادرات جديدة ترمي الى زيادة قصيرة وطويلة الاجل قيمة الاسهم ، بما في ذلك اعادة تشكيل او بيع العديد من الوحدات التجارية ، وكذلك حساب كبير ورئيس العد تخفيضات يهدف الى ابراز المصروفات مع الايرادات في الخط. وقالت الشركة ايضا انها تحرز تقدما جيدا نحو التنفيذ من اعلن في وقت سابق خططا لبيع الاصول غير الاستراتيجيه ونقد اغلبيه دولها من القطاعين العام والخاص والاستثمار في الحوافظ المالية. وقالت الشركة هذه المبادرات ستساعد في توفير أفضل التركيز على الاعمال الاساسية والاولويات ، التي ستعزز بوسطن العلميه من اجل المستقبل ويؤدي الى زيادة مستدامه ومربحه نمو المبيعات. بوسطن العلميه ينخرط في شركة تطوير وتصنيع وتسويق والاجهزه الطبية التي تستخدم في التدخل في الاختصاصات الطبية في جميع انحاء العالم. عروض الشركة منتجاتها في ثلاث مجموعات هي : أمراض القلب والاوعيه الدمويه ، endosurgery ، وneuromodulation. فإن القلب والاوعيه الدمويه فريق يركز على المنتجات والتكنولوجيات لاستخدامها في التدخل امراض القلب ، والقلب الايقاع الادارة ، والتدخلات الجانبية ، وجراحة القلب ، جراحة الاوعيه الدمويه ، electrophysiology ، وneurovascular الاجراءات. فان endosurgery مجموعة عروض المنتجات التي تستخدم في مساعدة المرضى الذين يعانون من اورام حميدة وخبيثة ، معوي السرطانات ، سلس ، والدمامل ، ونهاية المرحلة مرض كلوي ، حميدة prostatic التضخم الكمي ، والحصاه ، والحجر الامراض البوليه ، وكذلك ورم ليفي وmenorrhagia. فان neuromodulation يوفر فريق السمعي الحلول لعلاج الصمم الدائم من خلال استخدام cochlear يزرع ؛ التحكم في الألم والاجهزه التي تستخدم لاخفاء neurostimulation اشارات الألم المزمن مع نبضات كهرباءيه. شركة المنتجات الطبية وتستخدم لتوسيع ضاقت الدم لمنع السفن وسكتة قلبية ؛ تطهير الممرات سدت اللوحه لاستعادة تدفق الدم ؛ اكتشاف وإدارة سريعه ، بطيءه ، او عدم انتظام القلب ايقاعات ؛ رسم الخرائط الكهرباءيه مشاكل في القلب ؛ إفتتاح العوائق وايصال الاغاثه الى المرضى الذين يعانون من اشكال مختلفة من السرطان ؛ المنفذ تحليلات وintravascular الاشعه الفوق السمعيه ؛ وضع فلاتر لمنع جلطات الدم من الوصول الى الرئتين ، القلب ، أو الدماغ ؛ معالجة البوليه ، وأمراض النساء ، كلوى ، الرئتين ، neurovascular ، وأمراض معوي ؛ نشاط التنظيم والاعصاب لعلاج الصمم والالم المزمن. انها اسواق منتجاته من خلال قوة المبيعات المباشره ، وشبكة من الموزعين والتجار. بوسطن العلميه لدى شركة استراتيجي cryocor بالتعاون مع مؤسسة لعلاج القلب arrhythmias. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1979 ويقع مقرها في natick ، ماساشوستس.

Wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : wallstreetanalystreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى