أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sgcp, Idgi, Hybt, Acgi, Onco

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الثور في ميزة ، ذ.م.م المعروف redhotpennystock.com اسماء الذهب شركة سييرا (الورديه الواح : sgcp) ، والأنكا والتصميمات ، وشركة (الورديه الواح : idgi) ، والتكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) ، amacore فريق مؤسسة ، (otcbb : acgi البحر المتوسط للاورام ، وشركة (pinksheets : بالاورام) "الاحمر الساخن بيني الاسهم".

بزياره موقعنا على http://redhotpennystock.com/ اما http://bullinadvantage.com/ او القيام بتسجيل اسمائهم لدينا حرة متقدما على المنحنى الاخباريه!

H20 نقيه ، وشركة (pinksheets : purh - http://finance.yahoo.com/q؟s=purh.pk)

شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp - http://finance.yahoo.com/q؟s=sgcp.pk)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) للتو أنباء وردت من مدير اعمالها التشغيليه جديد عن الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. الذهب في الصخور الصلبه هي مرئية. جمعت عينات اخذت من الصخور الصلبه الجديدة تشكيل ويجري تجهيز باستخدام اساليب المحلية. نتائج الصفوف من الذهب ومن المتوقع قريبا.

مقالة نشرت مؤخرا ، "أختر هذا المجال" ، مؤرخة 26 ايلول / سبتمبر ، 2007 نشرت في "stockhouse bullboards ،" وذكر ان "الاتجاه birimian (غرب افريقيا) هو متميز الجيولوجيه والاتجاه حاليا قاعدة لالاسرع نموا فى انتاج الذهب والتنقيب منطقة في العالم. " المادة مقارنة غرب افريقيا الجيولوجيا الى ان من الدرع الكندي والتنمية في دورته الحالية تعدين الذهب إلى ما حدث في نيفادا "كارلن الحزام" في اوائل التسعينات.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi - http://finance.yahoo.com/q؟s=idgi.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi) ، أ البوتيك تصميم المنزل ان يصمم خط swimwear ، تلجأ الملابس ، والاكسسوارات لأسواق الجمله والتجزءه تحت اسماء تجارية للالانكا ، incagirl ، Incabag والانكا الابن. ، اعلن اليوم ان قنبلة الممثله كارمن اليكترا من ركل وقالت "كيف يمكن ان يكون جنسي" الكتاب جولة في نيويورك مع سريعه swimwear التسوق المرح الانكا في صالة العرض. مع مساعدة من الانكا العليا للادارة خلاقه ، وستيفاني هيرش ستايسي josloff ، كارمن اختار جنسي البيكينيات وتغطي الشركات الناشءه. وهو الانكا التوقيع مطرز بيكيني وcaftan تم مؤخرا عرض في يو اس الاسبوعيه 's يوم الذكرى" الساخنه الهيئات "المساله لكارمن" مثير المبدئ "بمجموعة هدية الحقيبه.

كارمن اليكترا وقد تمتع فتان الوظيفي في التلفزيون ، والأفلام ، والمسرح ، والاقتداء. بشكل مشهور نجمة من baywatch ، وقالت انها قد ظهرت في اكثر من 35 افلام وبرامج تلفزيونيه 56 ، بما في الاونة الاخيرة ارخص من اثني عشر 2 ، 4 الفيلم مخيف ، وبوصفها الدولة المضيفه للتفرد على تي. كارمن هو مواجهة وراء هوليوود تركيب الخط ، وماكس عامل هو عرض فتان في الحملات الاعلانيه.

ستايسي josloff ، الشركة المسؤول التنفيذي الأول ، وذكر : "كنا متحمس لقضاء بعض الوقت مع كارمن ونكتشف ان تحب دينا خط swimwear وملحقاتها. حقيقة وهي ان هذه المكانه البارزة الممثله والنموذج الذي هو دائما في وسائل الاعلام الاضواء يتكلم مجلدات عن ما تفكر والانكا عن تصاميم وصوره وهى تصوير تتمتع بها أعمالنا فريد جدا من خط swimwear. حقا اننا لا يمكن ان نطلب من شخص ما أكثر lovely كارمن ارتداء دينا اساليب جنسي. "

الانكا الفريده للتصاميم مبتكرة المصادر ، وتحديد المواقع المنتج ، نطاقا واسعا من النقاط الاسعار ، والالتزام لوصمها يجذب الزبون يسعى الى "اللجوء تجربة اسلوب الحياة." الانكا عبر الاجيال جمع تؤكد جميلة الاقمشه وكبيرة تناسب. واذ تسلم فراغا في السوق الفاخره - من وحي swimwear ، تلجأ الملابس والاكسسوارات في المتناول ، ثمن النقطه ، الانكا 'sجمع يجسد تماسكا ، ومتطوره ، ومع ذلك صالح للبس الملابس والاكسسوارات للنساء والفتيات من جميع الاعمار والخلفيات.

مكانا بارزا في القمة الازياء منشورات رائج ، Elle ، instyle ، والبلده & البلد ، الانكا الخط هو المفضل من بين المشاهير بما دينيس ريتشاردز ، كيلي القانون المنظم لسلطات التحقيق ، وكارمن اليكترا. الانكا منتجات متوافره في الترف والادارات والمتاجر المتخصصه بما barneys نيويورك ، المجرفه ، واختلط ، ويمكن ايضا شراء على الانترنت في www.incagirl.com. البوتيك المحلات الراءده في نيويورك وميامي الخضوع لفتح في أواخر عام 2007.

تقع مكاتب الشركة في 976 جادة لكسنغتون ، نيويورك ، نيويورك 10021. مزيد من المعلومات عن الشركة ، فضلا عن لقطات من عام 2008 تبين مدرج ، ويمكن الاطلاع على www.incagirl.com.

التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt - http://finance.yahoo.com/q؟s=hybt.ob)

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- مجلس الادارة لالتكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، يود تقديم المتابعة الروابط التي تؤدي الى التغطيه الاعلاميه الاخيرة :

Http://online.wsj.com/article/sb119151096585648940.html؟mod=mm_media_mar keting_hs_left

Http://www.autobloggreen.com/2007/10/06/sams-club-to-sell-lithium-ion-el ectric - السيارات - في عيد الميلاد promoti /

Http://www.evworld.com/news.cfm؟newsid=16367

Http://pressroom.samsclub.com/articles/5332.aspx

Http://www.forbes.com/prnewswire/feeds/prnewswire/2007/10/04/prnewswire2 00710041105pr_news_uspr_____aqth101.html

Http://www.portfolio.com/resources/company-profiles/wmt/press/2007/10/04 / سامز - النادي - يكشف - مرة واحدة - أعماله - في العمر - العيد - الطرود

Http://www.gminsidenews.com/forums/showthread.php؟t=55775

فان amacore مجموعة ، شركة ، (otcbb : acgi - http://finance.yahoo.com/q؟s=acgi.ob)

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- amacore مجموعة ، شركة ، (otcbb : acgi) ، رائدة في توفير المتصله بالصحه عضوية صالح برامج ، برامج التأمين ، واخرى مبتكرة وعاليه الجوده الى حلول الافراد والاسر فى جميع انحاء البلد ، اعلن اليوم ان vicis الرئيسية للاصول الراسماليه للصندوق وقد توسع استثماراتها فى amacore مجموعة اضافية من خلال شراء اسهم الشركة المفضلة للتحويل الاوراق المالية للحصول على مبلغ 3.0 مليون دولار ، للتحويل بمبلغ 5.

الف - ماركوس كلارك ، المدير التنفيذي للمجموعة amacore ، فقال : "يسرنا جدا ان يكون قويا وعلاقة طويلة الاجل مع vicis ، ويسرنا ان لديها زيادة استثماراتهم في شركتنا. هذا مبلغ 3 ملايين دولار سيذهب الى رأس المال لمقتنيات وتوسيع أعمالنا التجارية القائمة سواء من خلال زيادة المبيعات الجهود وتطوير وسائل جديدة والمنتجات التي يمكن ان يقدمها. "

واضاف : "ان مهمتنا توفير امكانيه الوصول الى الرعايه الصحية الميسوره لل47 مليون الاميركيين الذين يعملون حاليا غير مؤمن. ونحن نعتقد ان الخصم برامج الرعايه الصحية والطرود مثل هذه العروض فإن amacore المجموعة هم مستقبل الرعايه الصحية في الولايات المتحدة. في حين ان السياسيين وجماعات يجادل حول كيفية اصلاح ما هو نظام مكسوره ، ونحن الآن الحق في تقديم شيء الى جعل نوعية الرعايه الصحية أيسر بالنسبة لجميع الاميركيين. "

شاد stastney ، شريكا للvicis رأس المال ، وذكرت ، "vicis وقد ماليا ملتزمة amacore منذ بعض الوقت ، ونزال نعتقد ان الشركة التجارية النهج هو النهج الصحيح في هذا السوق. لقد اعجب مع الادارة من الثابت منذ البداية ، ونحن على ثقة بان العديد من الخطوات التى اتخذتها في الاشهر الاخيرة تمثل مجرد بداية ما يمكن ان ينجزه. وهم - هنا والان - الى حل للصعوبات الرعايه الصحية للكثير من الامريكيين ، ومع وهذا رأس المال ، ونعتقد انها يمكن ان تستمر الى توسيع انشطتها التجارية القائمة وكذلك جعل عمليات الشراء التي هي مربحه على حد سواء وبشكل استراتيجي سليم. "

Vicis عن رأس المال ، ذ.م.م

Vicis رأس المال ، ذ.م.م هو الاستثمار مستشار vicis الرئيسية للاصول الراسماليه للصندوق ، متعدد استراتيجية الصندوق التحوطيه. Vicis رأس المال ، ذ.م.م يوجد مقره في نيويورك ، نيويورك.

عن amacore مجموعة ، شركة

فان amacore مجموعة ، شركة عروض مبتكرة وحلول الرعايه الصحية الميسوره إلى الأسر والأفراد ، صغيرها وكبيرها جماعات ارباب العمل ، ورابطة الاسواق من خلال مجموعة واسعة من المنتجات الفريده ، والمزايا والخدمات التي أنشئت لسوق المستهلكين مدفوعه الرعايه الصحية. الشركة ايضا عروض فريدة ونظام الملكيه الاداريه التي تدعم ادارة مركز الاتصال ، وكيل توزيع وتسويق المصاهره لجميع المستويات من تسليم المنتجات وتقديم التقارير. وقد انشأت الشركة العديد من البرامج الطبية المحدوده ان يشمل برنامجنا الجديد الماس سلسلة الخصم والبرامج الطبية ، بالاضافة الى عرض smarthealth وsmarthealth رئيس الوزراء ان توسع الشركة عروض خارجة عن ارادتها ناجحه جدا برنامج الرعايه العين ، العين والرعايه الدولية (www.ecivisionplan.com) . هذه البرامج تقدم تخفيضات جديدة على نوعية الاستماع ، طب الاسنان ، ورؤية طبيب الزيارات ، ومن بين المزايا الأخرى. وتعد الشركة بجراه توقيع عقود البيع والتوزيع مع شركات التسويق لعرض هذه البرامج على الصعيد الوطني. وللحصول على مزيد من المعلومات ، زيارة www.amacoregroup.com.

البحر المتوسط للاورام ، وشركة (pinksheets : بالاورام - http://finance.yahoo.com/q؟s=onco.pk)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- البحر المتوسط للاورام ، وشركة (pinksheets : بالاورام) ، أ بيتسبرغ القائم على مجموعة حلول لعلاج السرطان ، واعلنت اليوم انها وقعت سنة جديدة متعددة العقد الحصري مع التواضع مريم الصحية الشركاء ، وتقسيم الكاثوليكيه الرعايه الصحية الشركاء ، اكبر نظام الصحة في ولاية اوهايو وسابع اكبر لا تسعى لتحقيق الربح في النظام الصحي في الولايات المتحدة ، مع تسهيلات في جميع انحاء mahoning ، ترمبل وcolumbiana مقاطعات ولاية اوهايو. هذا الحصري لعدة سنوات العقد سيتعين البحر المتوسط للاورام الفيزياء وتوفير كامل جاهز سرطان البروستاتا الموضعي الخدمات ، والمعدات ، والموظفين ، وادارة البذور النويدات المشعه الى منظومة مستشفيات سانت اليزابيث الطبي مركز سانت اليزابيث boardman المركز الطبي ، والقديس . جوزيف المركز الطبي التابع للجميع والتي تقع في اكبر يانجز تاون ، اوهايو منطقة.

ووفقا لويليام ووكر ، دكتوراه ، علم الاورام البحر الابيض المتوسط للمؤسس والمدير التنفيذي ، "وكما ذكرنا من المتوقع في الربع الثالث من هذا العام ، وهذا العقد الجديد هو آخر من كثير نأمل ان اعلن لدينا المستثمرين وغيرها الاطراف المهتمه على مدى الفترة التالية عدة جهات تمحورت احد موظفينا جاهز برامج جديدة لعلاج السرطان. ونشعر بقوة بعد الذهاب والتعاقد مع عملاء جدد وهذه المواقع الجديدة لعدة سنوات العقد تقوم على احدى مناطقنا خدمات جديدة وعرض فى يوليو من هذا العام ليس فقط لتوفير الخدمات والفيزياء والموظفين ، ولكن الكامل في الموقع والمعدات والخدمات الاضافيه ، مثل التدريب ، والاستشاره ، والطلبة ، لتمكين المرافق الطبية لتقديم الخدمات الجديدة والموسعه لأطباء والمرضى. "

جاك سلون ، نائب رئيس تطوير الاعمال ، واضاف "نعتبر ان شركتنا لتكون فريدة من نوعها في السوق مقابل تسليم المفتاح الى غيرها من موفري السرطان الذين هم ادارة الشركات الذين العقد من الباطن من اصل اللازمة المهنيه والتقنيه قطع برامجه لالباطن لل المكونات اللازمة لتقديم بيان كامل عن برنامج جاهز. وكنتيجه لهذا الهيكل لديهم تهمة اعلى رسوم على العميل لتغطية التكاليف الاداريه. البحر المتوسط للاورام هو خدمة كاملة السريريه الشركة لادارة العديد من الشركات التي حولت في الماضي الى الوفاء بالتزاماتها في تقديم الحلول الجاهزه السرطان. ولذلك ، البحر المتوسط للاورام يمكن ان تدخل حلبه المنافسة تسليم المفتاح السرطان الحلول مع جميع الخدمات تحت سقف واحد ، بطريقة أسرع وتركيب برامج جديدة ، والمعدات ، والخدمات ، والموظفين ، وتفعل ذلك في انخفاض التكلفه على العميل لدينا من المنافسين. "

البحر المتوسط للاورام الى النهج الجديد الذي يتبعه السوق يتيح لها السيطرة على اكثر من ارباحها والمستقبل عن طريق تأمين اضافية لعدة سنوات العقود مباشرة مع كبيرها وصغيرها من النظم الطبية ومعاهد السرطان بدلا من الاعتماد على 'نقرة' استخدام خدماتها عن طريق ادارة الشركات مع أي التزام تعاقدي على المدى الطويل الى البحر المتوسط للاورام وبرامجه والخدمات.

"سنظل العقد والبحث عن علاقات مع شركات الإدارة الرئيسية السرطان والجماعات ؛ بيد اننا سوف نتوقع مزيدا من الالتزام الطويل الاجل من ادارة الشركات التي نختارها للتعاقد مع مواردنا وجعل الذهاب الى الأمام ليكون اكثر انصافا وماليا مفيدا التعاقديه العلاقة لكلتا الشركتين ، "تابع سلون.

"وفي حين ان العديد من المستشفيات الكبرى لديها انظمة داخلية خاصة بها السرطان وبرامج الادارات والموظفين الفيزياء ، وعلم الأورام البحر المتوسط تشهد زيادة كبيرة في عدد المستشفيات المتعاقده في هذه البرامج والخدمات ، اما كليا او جزئيا ، الى الوكالات الخارجية مثل بلدنا لتلبية الطلبات المتزايدة من الموظفين وتكنولوجيا الاشعاع العلاج كما يتسع ليكون مفتاح العلاج المفضل لمعظم مرضى السرطان ، "وكر للاستمرار.

علم الاورام عمق البحر الابيض المتوسط للموظفين ، الخبرة ، وأنظمة تكنولوجيه متقدمة من التخطيط ومعدات مواقف الشركة تسعى الى ان تكون بها المستشفيات ، والنظم الطبية ، ومراكز السرطان الذين يسعون الى توسيع و / او تحسين الخدمات دون عبء وتكلفة ايصال المعنى داخلية اضافية للموظفين التي ليست ضروريه تماما او التي تفتقر الى التجربه والخبرة من تلك المقدمة عن طريق البحر المتوسط للأورام.

وبالاضافة الى التوظيف والدعم الفيزياء ، علم الاورام البحر الابيض المتوسط ما زالت آخذة في الاتساع وتقديم خدمات استشاريه واسعة وجديدة لتوسيع مركز السرطان البناء ، واصدار الشهادات ، والطلبة لعمليات اللجنة المشتركة ، فضلا عن انجاز برامج لاستمرار تسليم المفتاح أو تنفيذ برامج العلاج الاشعاعي لل مراكز الجراحه المتنقله ، والاشعاع أطباء الاورام ، واخصائيو الامراض البوليه ، والمستشفيات.

نحو البحر المتوسط للاورام ، شركة

علم الاورام البحر المتوسط هي شركة عامة تعمل في تلبية الخدمات المرتبطه بعلاج مختلف انواع السرطان. وهو حاليا يوفر تحليل وتصميم خطط العلاج الاشعاعي في النظام لأطباء الاورام اشعاع لادارة العلاج الاشعاعي لمرضى السرطان. الخدمات الحالية تسهيل برامج العلاج الاشعاعي تتراوح بين الحزم الاشعاع الخارجي الى اكثر التكنولوجيات تقدما العلاج الاشعاعي.

مزيد من المعلومات حول البحر المتوسط للاورام ، وشركة ويمكن الاطلاع على www.oncologymed.com.

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / أو اشترك لدينا رسالة اخباريه استثناءيه! الثور في ميزة ، ذ.م.م القانونية : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : المستخدمين ليسوا مسجلين حسب مستشاري الاستثمار في أي ولاية قضائية على الاطلاق. كما نلاحظ ان ذلك بتقديم طلب لصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لدينا انت توافق صراحة على قرانا ، فهم ، وافقت على جميع الشروط التي حددها هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الثور في ميزة ، ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ، ذ.م.م هل على بيع حصص مناسبة في السوق المفتوحه دون اشعار ، ؛ واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث لخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ، ذ.م.م تحتفظ بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت ودون سابق إنذار.

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. اين مثل هذه الاخطاء / تحدث اخطاء ، وسوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / الاخطاء. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ، ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن شركات تقدم ، وتوافق عليها صراحة لمحة عن الشركات ، أو هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ، تقيم معه انه سوف تنشر المعلومات التي هي دقيقة لانها افضل من knowlegde. اذا ، في أي وقت ، وعندما تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لجهة احلال قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ، ذ.م.م والشركات التابعة لها ليست مسجلة او liscenced مستشاري الاستثمار ، ولا السمسار المتعاملين. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر أن المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي ابدا ان الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة.

الثور في ميزة ، ذ.م.م يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة عن الشركات من خلال خدماتنا.

الموظفين / الضباط قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : الثور ميزة الموقع في ايار / مايو الاخباريه وتقديم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما ان الثور في ميزة ، ذ.م.م لا توفر ، مراقبة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما هو الحال في الصحافة على نطاق واسع - الافراج عن (انك توافق على ان الثور في ميزة ، ذ.م.م ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع.

انت متفقة كذلك على وجوب الثور في ميزة ، ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : redhotpennystock.com البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Vsur), (otc: Isbl), (otc: Gtem), (otcbb: Chhl)

اوستن ، تكساس ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا vsur نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/vsur

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=vsur

Vsurance لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vsur) vsurance هو رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل اعماله احصل على الورك الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، الاكثر شمولا - التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في الصناعة. Vsurance الحيوانات الاليفه والخيول ويوفر الموارد المراكز من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd ، فان البقعه الحيوانات الاليفه ، والحيوانات الاليفه نادي purrfect. البرامج تشمل الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات اليفة ، والخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

Vsur الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - vsurance الوطنية تطلق حملة دعاءيه تلفزيونيه على اي بي سي ، سي بي اس ، ان بي سي ، CNBC ، فوكس نيوز ، سي إن إن ، وأكثر!

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، واعلن ان الشركة ستطلق حملة دعاءيه تلفزيونيه وطنية على جميع شبكات تلفزيونيه كبرى مثل اي بي سي ، سي بي اس ، ان بي سي ، CNBC ، فوكس نيوز ، سي إن إن ، وطنية الجغرافية ، واكتشاف قناة اضافية الكابل الفروع.

حملة تلفزيونيه الوطنية ستبدأ في 17 تشرين الاول المقبل على محطة سي. وخلال هذه الحملة الوطنية التسويق - من ركلة الفترة ، وسيتم تسليط الضوء على vsurance الشركة الفريده شاملة للتأمين الصحي للمنتجات الحيوانات الاليفه ، مثل الحصول على خطة الورك ، وكذلك الشركة المتناميه الفرصة ليصبح زعيما في الآن المزدهره الحيوانات الاليفه صناعة التأمين الصحي في الولايات المتحدة

"نحن سعداء جدا ومتحمس لدينا العدوانية اطلاق حملة تلفزيونيه وطنية على بعض الأكثر شعبية وينظر معظم شبكات التليفزيون فى البلاد ،" علق راسل سميث ، المدير التنفيذي للvsurance ، شركة

"ونحن نعتقد ان ذلك حملة دعاءيه تلفزيونيه ضخمة ستعمل على رفع وعي المستهلك بشكل كبير من الحيوانات الاليفه اعمالنا المبتكره منتجات التأمين الصحي ، فضلا عن زيادة كبيرة في التعرض لدينا الناشءه مع شركة التجزءه والمستثمرين المؤسسيين. ونحن على ثقة من ان غاية تجارية سوف انقل لا تصدق فرصة للمستثمرين في ازدهار سوق الحيوانات الاليفه التأمين الصحي. "

الوطنية لحملة دعاءيه تلفزيونيه هي جزء من الشركة الوطنية لحملة اعلاميه الأكبر ، الذي يضم مجموعة واسعة من وسائل الاعلام مثل الاذاعة والتلفزيون ، المطبوعه ، فضلا عن لوحة في الهواء الطلق في المناطق الحضريه الرئيسية.

عن vsurance

Vsurance هو رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل اعماله احصل على الورك (tm) الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، الاكثر شمولا - التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في الصناعة. Vsurance الحيوانات الاليفه والخيول ويوفر الموارد المراكز من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd (tm) ، فإن البقعه الحيوانات الاليفه (tm) ، ونادي purrfect الحيوانات الاليفه (tm). البرامج تشمل الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات اليفة ، والخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا isbl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/isbl

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=isbl

جزيرة blu الانصاف (الشركة الشرقية للاخشاب : isbl) "حتى 93.18 ٪ في الصباح التجاري"

Isbl الانباء :

11 تشرين الاول / اكتوبر - ISE blu الانصاف شركة الدردشات الى مراسل وول ستريت

ISE blu الانصاف شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : isbl) الدكتور التنفيذيين. دري ستيف الحاره وجلست في الاونة الاخيرة الى الدردشه مع نيك cassella من مراسل وول ستريت.

وول ستريت مراسل نيك cassella حصل على المجرفه على ISE blu الانصاف كورب كما اتضح أن صفقة ممكنة بين dr.dre 's احدى وسائل الاعلام شركة واحدة والعدو nextel يمكن في الاشغال. وتعد الشركة في محادثات محتملة لعلاقة طويلة الاجل التعامل مع نيك لورين والترفيه lgn بوادر صفقة لتوزيع مع المعروف الريجيه الفنانين sizzla.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذه نماذج نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gtem

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gtem

Globetel اتصالات (الشركة الشرقية للاخشاب : نماذج) "حتى 61.29 ٪ في الصباح التجاري"

Globetel طورت شركة الاتصالات ويوفر حزمة متكاملة من الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الارضيه والفضاءيه للمنتجات والخدمات ، ورفع السلف في مخفضه والوصول الى التكنولوجيات اللاسلكيه. Sanswire شبكات يركز على البناء للstratellite (tm) وskysat (tm) المنطاد المنابر ، وقادرة على حمل الحمولات التي تبث مختلف انواع الاتصالات اللاسلكيه والحلول الامنية.

نماذج الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - sanswire يسلم 2a المنطاد الى الالمانيه من اجل اتمام العملية

Sanswire الشبكات ، شركة فرعية لشركة الاتصالات globetel (الشركة الشرقية للاخشاب : نماذج) أعلن اليوم ان sanswire 2a المنطاد وقد تم تسليمها الى مرفق تاو في شتوتغارت ، المانيا توافق على التجديد ورفع مستواها ، وفقا لخطة العمل الواردة في sanswire و's تاو الذي اعلن في وقت سابق الى اتفاق من حيث المبدأ على ان تشكل المملوكه بالتساوي sanswire - تاو Gmbh. فان 2a ، سبق ان تم ايواؤهم في palmdale ، كاليفورنيا ، هو 126 - قدم السياره اخف من الهواء.

الخطوات التالية لsanswire 2a سيتم اعادة تجديدها واحد من المنطاد الطيران الآلي الضوابط ، ونظم القياس ، وخفيفة الوزن جدا ان تشمل عناصر جديدة العمق زعانف. 2a فان الاستعداد للاختبار الطيران ، في البداية المتوسطة الارتفاع طائفة من 15،000 الى 30،000 قدم ، وسيتطلب ذلك ايضا ان الدفع الآلي ونظم الاستقرار يعاد تقييمها وربما رفع مستواها.

'كلا تاو وglobetel / sanswire حريصون على اكمال العمل على 2a ، ونقدم التكنولوجيا الشركاء أشمل نظرة ثاقبه الممتلكات والقدرات لل2a ،' ذكر جوناثان دال - leinwand ، المسؤول التنفيذي الأول. 'ونعتقد اعتقادا قويا في اعمالنا خطة لبناء وسوق للطيران المناطيد في جميع الارتفاعات ، ونتطلع الى استكمال تشكيل sanswire - تاو فى اقرب وقت ممكن. '

قرار الاستمرار في تطوير واختبار لل2a في شتوتغارت ، يعود الى الموارد الهاءله والمعارف تاو للمنظمة. اضافة لل2a لتاو للوsanswire الحالي من المقرر ان خطط الطيران جولات من اصل globetel الغلاف الجوي للترسانة منخفضه ومتوسطة وعالية الارتفاع المنصات.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا chhl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/chhl

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=chhl

الصين المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : chhl) "حتى 60 ٪ في الصباح التجاري"

الصين المقتنيات ، وشركة (otcbb : chhl) هي مرحلة التطوير الشركة مع هدف ان تصبح تنوعا العالمية اصول الشركة القابضه. الشركة وفروعها المتعددة الانخراط في الصين تركز على الانشطه التجارية بما فيها الصيدليه ، العقاري ، والمرافق ، والطاقة والمالية. ويتمثل هدفها فى تحقيق رأس المال على المدى الطويل عن طريق الاستثمار في التقدير الشركات والكيانات الأخرى مع قدر كبير من الموجودات ، والاستثمارات والانشطه الانتاجية ، واخرى تجارية أو مصالح تجارية في الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم ، أو / والتي تستمد جزءا كبيرا من ايراداتها من الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم.

Chhl الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - الصين القابضه ، وشركة تعلن الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده : الطاقة القدرة المحتملة : 50mw

الصين المقتنيات ، وشركة (otcbb : chhl) ، عالمي متنوع الأصول المقتنيات شركة ، والدخول في فروعها المتعددة الصين تركز على الانشطه التجارية بما فيها الصيدليه ، العقاري ، والمرافق ، والطاقة ، والطاقة المتجدده ، والمالية ، اعلن اليوم ان الشركة قد وقعت أ العقد لتنمية الانسان لتطوير وتشييد الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده (طاقة : 50mw) من خلال اعماله التي تسيطر عليها السلطة الفرعية ''الصين ، وشركة'' مع الحكومة المحلية فى مقاطعة هيبي ، وجمهورية الصين الشعبية.

مشاريع للطاقة الكتلة الحيويه (قدرة الطاقة : 50mw) هي مع المجموع السنوي المتوقع ان السلطة هي القدرة على توليد الكهرباء 400 مليون كيلوواط / ساعة (كيلوواط ساعة) ، ويتوقع ان الايرادات السنويه من حوالى 250 مليون يوان ، وصافي الدخل السنوي المتوقع (45 ٪ من الايرادات) من حوالي 112.5 مليون يوان على اساس سنوى 8،000 تشغيل ساعة ، والكهرباء سعر البيع 0.60yuan/kwh يوان (حوالى دولار من دولارات الولايات المتحدة 0.080/kwh) مع سياسة الحكومة حمايه لتنفيذ سعر شراء الكهرباء من الكتلة الاحياءيه والطاقة المتجدده ، واضافة الى ذلك ، ثمة نظام لضمان الاشراف الكامل الشراء والدفع. اجمالى الاستثمار لهذه الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده (طاقة : 50mw) هو حوالى مليون يوان rmb580 : 35 ٪ نقدا و 65 ٪ للاستثمار ستكون الصين القائمة على القروض المصرفية مع يفضل اسعار الفاءده مع سياسة الحكومة حمايه الكتلة الحيويه لمشاريع الطاقة المتجدده . الكتلة الاحياءيه مشاريع الطاقة المتجدده وسيكون من المتوقع ان يكون في كامل الانتاج فى حوالى 2 سنوات.

جميع الموارد اللازمة لتطوير / بناء الكتلة الحيويه 50mw الطاقة المتجدده اعدت مشاريع والمضمونه و / أو سيتم تأمينها ، مثل 215 مو من الاراضى (1 مو = 667 متر مربع) ، وإمدادات الطاقة ، وامدادات المياه ، وامدادات سترو ، و التكنولوجيا المتقدمه (قبعات ثانيا - نظام الانحلال الحراري ، مما يؤدي تكنولوجيات طاقة الكتلة الحيويه نظم في جميع انحاء العالم) ، مما اسفر عن كفاءه الاحتراق النظيف في الانبعاثات (قبعات - الثاني هو نظام الانحلال الحراري الصديقه للبيئة ومربحه اقتصاديا ، في الزراعة والتخلص من النفايات) ، وتعظيم التصميم المرن المرونة الخ.

وتعد الشركة وتطوير اعمالها بناء مشاريع الطاقة المتجدده & انبوب في منشآت الطاقة الكهرماءيه وطاقة الكتلة الحيويه المشاريع ، والوصول الى مجموعة وإمكانات الطاقة المتجدده طاقة كيلوواط من 150،000 الى 1،000،000 كيلوواط (كيلوواط) سنويا في القادم 1-4 سنوات عن طريق الاندماج & المقتنيات (م & إ) ، في مشروع مشترك شراكات مع الكتلة الاحياءيه & مشاريع وشركات ومنشآت الطاقة الكهرماءيه في الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم. & وضع استراتيجية متقدمة الكتلة الحيويه لمشاريع الطاقة المتجدده قد عززا بعدا جديدا لشركة الطاقة المتجدده & خطة التنمية الاستراتيجيه ، ومشاريع الطاقة الماءيه ، فضلا عن تطوير الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده في الصين ، و / أو في جميع أنحاء العالم.

الشركة المتطوره للطاقة المتجدده في خطة استراتيجية & منشآت الطاقة الكهرماءيه وطاقة الكتلة الحيويه المشاريع ستعزز التقنيه ، والاجتماعية ، والفوائد البيءيه للطاقة الماءيه وتوفير الاستثمارات والانشطه التجارية في المنافسة من حيث التكلفه قدرة امدادات الطاقة الكهرماءيه في الصين والعالم ، و أيضا زيادة في قيم الاسهم في جميع انحاء العالم على المدى الطويل.

الشركة الهدف هو التوصل الى رأس المال على المدى الطويل عن طريق الاستثمار في التقدير الشركات والكيانات الأخرى مع قدر كبير من الموجودات ، والاستثمارات والانشطه الانتاجية ، واخرى تجارية أو مصالح تجارية في الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم ، أو / والتي تستمد جزءا كبيرا من ايراداتها من الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم. لمحة الشركة ، فلا تتردد عن طريق الموقع على شبكة الانترنت : http://www.chinaholding.net

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Chhl), (otcbb: Ccbef), (otcbb: Bcli), (otcbb: Apio).

اوستن ، تكساس ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا chhl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/chhl

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=chhl

الصين المقتنيات ، وشركة (otcbb : chhl) (الاثنين ، 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 10:19 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (الصين المقتنيات ، شركة ، عالمي متنوع الأصول المقتنيات شركة ، والدخول في فروعها المتعددة الصين تركز على الانشطه التجارية بما فيها الصيدليه ، العقاري ، والمرافق ، والطاقة ، والطاقة المتجدده ، والمالية ، اعلن اليوم ان الشركة قد وقعت عقدا لتنمية الانسان لتطوير وتشييد الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده (طاقة : 50mw) من خلال اعماله التي تسيطر عليها السلطة الفرعية ''الصين ، شركة ''مع الحكومة المحلية فى مقاطعة هيبي ، وجمهورية الصين الشعبية.

مشاريع للطاقة الكتلة الحيويه (قدرة الطاقة : 50mw) هي مع المجموع السنوي المتوقع ان السلطة هي القدرة على توليد الكهرباء 400 مليون كيلوواط / ساعة (كيلوواط ساعة) ، ويتوقع ان الايرادات السنويه من حوالى 250 مليون يوان ، وصافي الدخل السنوي المتوقع (45 ٪ من الايرادات) من حوالي 112.5 مليون يوان على اساس سنوى 8،000 تشغيل ساعة ، والكهرباء سعر البيع 0.60yuan/kwh يوان (حوالى دولار من دولارات الولايات المتحدة 0.080/kwh) مع سياسة الحكومة حمايه لتنفيذ سعر شراء الكهرباء من الكتلة الاحياءيه والطاقة المتجدده ، واضافة الى ذلك ، ثمة نظام لضمان الاشراف الكامل الشراء والدفع. اجمالى الاستثمار لهذه الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده (طاقة : 50mw) هو حوالى مليون يوان rmb580 : 35 ٪ نقدا و 65 ٪ للاستثمار ستكون الصين القائمة على القروض المصرفية مع يفضل اسعار الفاءده مع سياسة الحكومة حمايه الكتلة الحيويه لمشاريع الطاقة المتجدده . الكتلة الاحياءيه مشاريع الطاقة المتجدده وسيكون من المتوقع ان يكون في كامل الانتاج فى حوالى 2 سنوات.

جميع الموارد اللازمة لتطوير / بناء الكتلة الحيويه 50mw الطاقة المتجدده اعدت مشاريع والمضمونه و / أو سيتم تأمينها ، مثل 215 مو من الاراضى (1 مو = 667 متر مربع) ، وإمدادات الطاقة ، وامدادات المياه ، وامدادات سترو ، و التكنولوجيا المتقدمه (قبعات ثانيا - نظام الانحلال الحراري ، مما يؤدي تكنولوجيات طاقة الكتلة الحيويه نظم في جميع انحاء العالم) ، مما اسفر عن كفاءه الاحتراق النظيف في الانبعاثات (قبعات - الثاني هو نظام الانحلال الحراري الصديقه للبيئة ومربحه اقتصاديا ، في الزراعة والتخلص من النفايات) ، وتعظيم التصميم المرن المرونة الخ.

وتعد الشركة وتطوير اعمالها بناء مشاريع الطاقة المتجدده & انبوب في منشآت الطاقة الكهرماءيه وطاقة الكتلة الحيويه المشاريع ، والوصول الى مجموعة وإمكانات الطاقة المتجدده طاقة كيلوواط من 150،000 الى 1،000،000 كيلوواط (كيلوواط) سنويا في القادم 1-4 سنوات عن طريق الاندماج & المقتنيات (م & إ) ، في مشروع مشترك شراكات مع الكتلة الاحياءيه & مشاريع وشركات ومنشآت الطاقة الكهرماءيه في الصين ، أو / و فى جميع انحاء العالم. & وضع استراتيجية متقدمة الكتلة الحيويه لمشاريع الطاقة المتجدده قد عززا بعدا جديدا لشركة الطاقة المتجدده & خطة التنمية الاستراتيجيه ، ومشاريع الطاقة الماءيه ، فضلا عن تطوير الكتلة الحيويه مشاريع الطاقة المتجدده في الصين ، و / أو في جميع أنحاء العالم.

الشركة المتطوره للطاقة المتجدده في خطة استراتيجية & منشآت الطاقة الكهرماءيه وطاقة الكتلة الحيويه المشاريع ستعزز التقنيه ، والاجتماعية ، والفوائد البيءيه للطاقة الماءيه وتوفير الاستثمارات والانشطه التجارية في المنافسة من حيث التكلفه قدرة امدادات الطاقة الكهرماءيه في الصين والعالم ، و أيضا زيادة في قيم الاسهم في جميع انحاء العالم على المدى الطويل.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ccbef نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ccbef

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ccbef

ومن الواضح ان الكندي (otcbb : ccbef) (الاثنين ، 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 9:35 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي)

عزيزي الاسهم ،

انه لمن دواعي سروري ان قضية هذا التقرير الى مركز الشركة للجميع للمساهمين في مؤسستنا.

كما ابلغ اليكم في بلدي ايار / مايو 2007 رسالة ، اننا نحول بوضوح الكنديه من كونها شركة المشروبات الى تنوعا ، بعلامه الشركة تركز على افضل مقابل المنتجات لكم. منذ تقريرى الاخير ، وقد اضفنا بعض من أفضل المواهب في صناعة المشروبات الى فريق عملنا ، والتي ، مقرونا الاخيرة دعما ماليا ، وتوفر الشركة وهو لا تصدق فرصة ان يصبح رائد المشروبات البديله العلامه التجارية.

2007 يسلط الضوء على التاريخ

-- ومن الواضح ان يضيف الكندي السابق سيوس من snapple وyoo-hoo/orangina لفريق (25-07 تموز / يوليه صحفي)

-- خلال صيف عام 2007 ، نحن وينشتاين وأضاف مايك براين o'byrne الى فريق عملنا ، واثنين من ازهي العقول البديله في صناعة المشروبات. فى فترة زمنيه قصيرة جدا ، مايك هندسيا تحولا دراميا في snapple وثم باع snapple مجموعة من الشركات الى كادبوري شويبس ل1.4 بليون دولار. بريان تدير بنجاح yoo-hoo/orangina قبل البيع ايضا لانه كادبوري شويبس لمبلغ كبير. ولايتهم مع شركتنا هي جهودنا لاعادة تألق منكه المياه من السلع تامة الصنع والنموذج على التركيز النموذجى ، مما أدى الى ازدياد حالة المبيعات.

-- ونحن نعتقد وجود فرصة فريدة لمعروفة سلفا بوضوح العلامه التجارية الكنديه الى ان المستهلكين الاختيار الأول للتألق منكه المياه ، وعددا كبيرا من فئة المشروبات المحتلة حاليا من قبل القطاع الخاص في الغالب علامة العروض. تحقيق هذا الهدف يتطلب انتاج منتجاتنا في اقتصاديا والمستهلك الودية التغليف ، والاستفادة من الموقع الاستراتيجي تعبئتها. ويتطلب ذلك ايضا الحق في المواهب ، والذي هو سبب انتظرنا ان يكون ومايك براين على متنها قبل المنفذة على هذه الخطة. ونعتقد موافقتهم المسبقه حول التجربه وانتقل الاسم التجاري المشروبات وعلاقاتها في الصناعة سيكون لها تأثيرات كبيرة على تطوير العلامه التجارية الخاصة بنا.

-- المركز المالي

-- في ايلول / سبتمبر ونحن مغلقة على 9 ملايين دولار لتمويل المؤسسي وإعادة هيكلة التزاماتنا الى بائعين للهيئة الهجره واللاجئين الغذاءيه شركة ( "هيئة الهجره واللاجئين") وبلادي العضوي بيبي ( "الغوغاء") ، ونحن اشترت شركتين من هذا العام (26-07 ايلول / سبتمبر البيان الصحفى). وكنتيجه لذلك ، نحن اللمسات الاخيرة على شراء هذه المقتنيات واثنين لدينا حاليا حوالى 10 ملايين دولار نقدا لتنفيذه على خططنا.

-- اقتناء استراتيجية

-- منذ اكتسبنا هيئة الهجره واللاجئين والغوغاء ، اننا بنينا المبيعات قوة متفوقة في المواد العضويه الطبيعيه وقطاع المأكولات والمشروبات ، وبعد المعينين أرفع الكفاءات من اكبر شركات الاغذيه الطبيعيه في الصناعة. ونحن الآن الاستفادة من التآزر من بيع منتجات متعددة لنفس الزبائن.

-- مدى ال 12 شهرا المقبلة ، وهدفنا هو انجاز واحد الى اثنين اضافية المقتنيات التي تتلائم مع استراتيجية الوسم استراتيجيات وجهة نظرنا الجديدة مبيعات القوة.

كما اننا نتطلع قدما الى عام 2008 ، وانا واثق من اننا وضعنا القطع معا لبناء شركة ناجحه على المدى الطويل ، وانني اتطلع الى يجلب لك تحديثات مثيرة كما اننا تنفيذ خططنا.

شكرا لدعمكم.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا bcli نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bcli

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=bcli

لطرح الافكار خلية علم التداوي شركة (otcbb : bcli) (الجمعة ، 12 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 3:15 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) لطرح الافكار خلية علم التداوي شركة ، رائد مطور لتكنولوجيات الخلايا الجذعيه البالغة وعلم التداوي ، واعلن اليوم تعيين كل من : رامي efrati كما شابمان. اضافة الى طرح الافكار efrati منتخب قوي يوفر المهارات الاداريه التي كانت الاهميه لمستقبل نجاح طرح الافكار. Efrati تعيين قصوى لطرح الافكار على النحو النهج السريريه المراحل الحاسمه من ابحاثه ؛ وفي الوقت نفسه الشركة التعليه حتى لكان عليه قبل داءره الهجره والتجنس هيئة عملية الموافقة كما هو مبين من خلال الآونة الاخيرة بالاضافة الرئيسية مع كبير مستشاري هيئة الخبرات.

"بوصفه الرئيس التنفيذى لطرح الافكار هي فرصة بالنسبة لي لطرد الشركة من شركائها في التنمية الى مرحلة ناجحه وناضجه الشركة ،" قال السيد efrati. "لطرح الافكار هو مبتكر مع المءسسه العالمية من الدرجة العلماء الذين سبق ان حقق نتائج راءعه قبل باستخدام autologous ، الكبار - الخلايا الجذعيه المستمده من العلاج."

"نحن متحمس جدا لرامي قد انضم الى ما نحن شابمان. وقال انه سيكون ، مع ز - د للمساعدة ، ويوفر قدرا كبيرا من البصيره لطرح الافكار عن طريق رفع صاحب خبرة واسعة لادارة والملهمه ، "علق lebovits هرتزوغ ، رئيس لطرح الافكار. "شركتنا هي محظوظه لجذب هذا الموهوبين وذوي الخبرة المختص الذي سيضيف معرفته قطاع التكنولوجيا لدينا فريق من علماء مشهورين ، وخبراء طبيين وهيئة الاستشاريين".

رامي efrati يجلب معه خبرة ادارية واسعة النطاق في جميع انحاء العالم ، فضلا عن تطوير الاعمال ، التسويق والمبيعات القدرات. بوصفه القائد السابق للالتكنولوجيه والتشغيليه وحدات النخبه وهو عقيد متقاعد من قوات الدفاع الاسرائيلية لاكثر من 28 عاما ، والسيد efrati تلقي جائزة خاصة من اجل التفكير الابداعي.

قبل انضمامه الى طرح الافكار ، efrati بمثابة نائب الرئيس المبيعات ، والتسويق وتطوير الاعمال لنظم نيس (ناسداك : نيس (شعبة الحكومة المشروع لمدة سبع سنوات.

السيد efrati هو احد مؤسسي وكبير الموظفين التنفيذيين للteleflight التكنولوجيات ، أ التكنولوجيه شركة متخصصه فى بحوث وتنمية المؤسسات الصغيرة والالكترونيات الحلول التي هي اساسا موجهة للأنظمة غير الماهوله.

رامي هو ايضا عضو الأسد ، وتقدم خدماتها للمجتمع بوصفه رئيسا للgivatayim نادي الليونز. قبل لأنه كان مسؤولا عن العلاقات الدولية والتعاون من الليونز اسرائيل.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا apio نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/apio

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=apio

API nanotronics شركة (otcbb : apio) (الاثنين ، 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 8:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) API nanotronics شركة ( "API") ( "الشركة") ، وهي المورد الرئيسي للالمكونات الالكترونيه وتقنيه النانو البحث والتطوير الى الدفاع وقطاعات الاتصالات ، اليوم اعلنت الربع الأول نتائج التشغيل للفترة المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007.

الملامح المالية للربع الأول 2008

-- صافي الايرادات للربع الأول من عام 2008 ما قيمته المالية 7،099،642 ، 78 ٪ زيادة ضريبيه اكثر من 2007 الربع الاول ايرادات قدرها 3،982،343. الايرادات فى عام 2008 ويشمل مساهمه من المجموعة الوطنية الهجينه التي حصلت عليها الشركة على 24 كانون الثاني / يناير ، 2007 ؛ -- اجمالي الارباح زادت اكثر من 100 ٪ الى 1،993،539 دولار في الربع الأول من عام 2008 المالى بالمقارنة مع مبلغ في +909635 الربع الأول من عام 2007 المالى ؛ -- خسارة صافية للربع كان +712385 دولار أو 0.01 دولار للسهم الواحد (بما في ذلك المنظمات غير النقدية نفقات +856589 دولار) ، مقارنة بخساره قدرها 1 او لا شىء سنتا للسهم الواحد (بما في ذلك المنظمات غير النقدية نفقات +188744 دولار) في الربع الأول من عام 2007 ؛ -- ميزانيه قوية مع اكثر من 3 ملايين دولار نقدا ؛ -- قوية من اجل تدفق أسهمت في التوصل الى تراكم مبلغ 16،408 ، 695.

ويبرز التشغيل

خلال الربع الأول من عام 2008 المالى ، API ان يتحقق معالم هامة في موقع الشركة لمزيد من النمو وتسريع أعمالها دخوله في اسواق جديدة مكنت من جانب تقنيه النانو والنظم الكهرباءيه الصغرى (mems).

-- فى تموز / يولية 2007 ، ان الشركة حصلت الاصول والملكيه الفكريه للشركة nanoopto ؛ - متكامل تماما كبيرا من جميع nanoopto التحويليه في مجموعة وتصميم المهندسين الرئيسيين ؛ - ادرك تماما الوضع التشغيلي للnanoopto التابع للدولة - - - الفن nanofabrication مرفق في غضون 30 يوما من الشراء ؛ - حصل على وفورية وقوية من مصلحة صناعة المنتج للعينات وتطوير المنتجات ؛ و-- على 11 و 12 حزيران ، 2007 ، API للرئيس التكنولوجيا ضابط والعالمية الراءده نانو الباحث ، الدكتور مارتن moskovits ، التي عرضت في اوروبا السنوي الثالث nanoequity مؤتمر فى فرانكفورت بالمانيا ، حيث ناقش API وتأثير تقنيه النانو على اسواق الشركة التي تخدمها.

"نحن سعداء جدا مع النتائج التي تحققت في الربع الاول من عام 2008 المالى ،" وذكر فيليب dezwirek ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للAPI. "اقتناء الوطنية الهجينه هي تظهر بالفعل نتائج ايجابية جدا ، كما هو filtran ، التي تعرضت لقوى السنة - على مدى سنوات من نمو الايرادات 20 ٪. ميدانيا ، اضافة nanoopto شركة هام للغاية التنمية لأنها المدخل الى تسريع جهودنا الاعمال تهيئة الجيل المقبل من المنتجات القائمة على تقنيه النانو. ونحن في غاية بالتشجيع على المستوى الحالي للنشاط في nanoopto ، لا سيما بالنظر الى فترة وجيزة وقد التنفيذية. ونعتقد انه من شراء قوية من شأنها ان تسفر عن التآزر والفرص الهاءله التي تمضي قدما . "

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Etlc), (nasd: Telk), (otc: Igru), (otcbb: Apdn)

اوستن ، تكساس ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا etlc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/etlc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=etlc

Etelcharge.com لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : etlc)

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

Etlc الانباء :

11 تشرين الاول / اكتوبر - روبين كاهن عين المسؤول المالي

Etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) ، الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) ، اعلن اليوم ان روبين قد عين القس المسؤول المالي الاول.

الكاهن كان في السابق منصب نائب الرئيس وأمين الصندوق المساعد للcompusa.

روبين لديه خلفية الموقر ، وقد سبق بمثابة تمويل التنفيذي في الشركات العامة. وقالت انها عملت أيضا في قدرة المسؤول المالي الاول. روبين يضخ الصلبه الانضباط في قطاع الاعمال التجارية واجراءات مراقبة صارمه. وقالت الخلفية والخبرة في مفصل خصائص المالية وتجارة التجزءه على الانترنت تاجر مبيعات كبيرة هي تكملة لetelcharge للنموذج الاعمال. روبن الكاهن هو محاسب وخريج من جامعة جنوب فلوريدا.

"انا متحمس ازاء الاتجاه ، واتاحة الفرصة لها كما هو etelcharge تحولت مكتمله الخدمات والتسويق المنظمه ،" كاهن ذكرت. "اننى اتطلع الى اداء دور بلدي على فريق ادارة ما اخذنا في الشركة الى المستوى التالي واستيفاء جميع المستهلكين ، والبائعين والمتطلبات التنظيمية. الى جانب ذلك ، واعتقد بدوري في تقوية التحالفات الاستراتيجيه والمشاريع المشتركة واتفاقات من البائعين أ الناحية المالية سوف يساعد فى جهودنا النمو المتوقع ، "واختتمت كلمتها.

"روبين يجلب الخبرة ، والطاقة ، والاصرار على اننا بحاجة الى ادارتنا فريق ،" وقال روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للetelcharge. "كما اننا ننتهز هذه الاعمال الى الامام ، روبين سيكون بعيدا بعيدا وعرض النطاق الترددي لزاما علينا التعامل مع التعقيدات التي تواجه سنقوم في الايام المقبلة. وقالت انها موالية لل. انا ممتن انها انضم الينا كما الدائم cfo . "

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا telk نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/telk

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=telk

Telik لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : telk) "حتى 28.03 ٪ في الصباح التجاري"

Telik ، من شركة بالو ألتو ، كاليفورنيا هو الصيدلانيه البيولوجية وركزت الشركة على اكتشاف وتطوير والتجاري للرواية الصغيرة جزيءه الادوية لعلاج الامراض الخطيره. الشركة الأكثر تقدما المخدرات التنمية المرشحين telcyta ، أ ورم - تفعيل الصغيرة جزيءه المنتج المرشح في التنمية السريريه لعلاج سرطان المبيض المتقدم وغير زنزانة صغيرة سرطان الرءه ؛ وtelintra (ص) ، الذي هو في السريريه للتنمية علاج متلازمه خلل التنسج النقوي. Telik المنتج للمرشحين تم اكتشاف ان تستخدم واكتشاف العقاقير الملكيه التكنولوجيا ، في فخ (ص) ، الذي يتيح سرعة وكفاءه اكتشاف جزيء صغير المخدرات المرشحين.

Telk الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - هيئة يزيل جزئي على عقد telcyta السريريه التنمية

Telik ، شركة (ناسداك : telk) اعلن ان يو اس لادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) وقد ازالت هذه الجزءيه على عقد telcyta (ص) (canfosfamide ويد ، tlk286) التجارب السريريه. هذا ويأتى هذا العمل telcyta استعراض كامل للبيانات عن طريق الوكالة وتصاريح استئناف telcyta السريريه التنمية.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا igru نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/igru

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=igru

موارد الذهب الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : igru) "حتى 35.71 ٪ في الصباح التجاري"

رؤية الذهب والموارد الدولية ، ومؤسسة هو تعظيم قيمة الأسهم التي تصبح معترف بها باعتبارها واحدة من رئيس الوزراء المرحلة المبكره استكشاف الذهب وتنمية الشركات.

Igru الانباء :

- 15 تشرين الاول / اكتوبر الدولية الذهب الموارد ، شركة تعلن عن اكتشاف كبير المنغنيز هدف في cupixi ، أمابا الدولة ، والبرازيل

الذهب الموارد الدولية ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : igru) أعلن اليوم ان الشركة اكتشفت كبير المنغنيز المستهدفة على cupixi مطالبة كتلة أمابا فى الدولة ، والبرازيل. والهدف هو المقدرة من قبل مؤيدة للمستشار جيولوجي في البرازيل ، توبياس geotec ، على ان يكون الحد الأدنى من 30 الى 50 مليون طن متري من أكسيد المنغنيز الخام. ويستند هذا التقدير الى المسقط اعماق لا يقل عن 30 مترا. الافتراضات التي قدمت بشأن التعدين وتجهيز الخسائر ركاز لرفع مستوى الجوده. مساحة محدد هو 2 كلم من جانب 0.7 كلم. ضمن هذا المجال عدة المنغنيز التفطر يصل الى 150 مترا في الطول. عينات من التربة ، والخنادق ، والخرامه الثقوب استخدمت في تحديد مساحة السطح ، واشارت الى العمق. هذا التقدير لا تمتثل لجنة الاوراق المالية والبورصه والكندي ni43 - 101 معايير. اغانيها وبدأ الحفر الأساسية ويتوقع ان يؤكد عمق واستمراريه mineralization التقديرات على مدى الاسابيع القليلة القادمة.

مايك michels ، اغانيها واكد نائب الرئيس للعمليات البرازيلي قال ، "توبياس geotec هو واحد من البرازيل رئيس الوزراء الاستشاريين التقنيين. مع دعمها ، ومنطقتنا الاساسية الحفر الجاريه ، والاشراف على behre dolbear ، ونحن ننتظر لدفع cupixi المنغنيز الهدف بسرعة. بورتو غراندي المجال ، حيث اعمالنا cupixi المطالبات موجودة ، هو تاريخي منطقة انتاج المنغنيز مع بنية تحتية جيدة. "

Behre dolbear ركاز المنغنيز القيمه التقديريه التي سلمت الى ميناء فى حوالى 75 دولارا لكل طن متري في حزيران / يونية 2007 ، تقييما اوليا لليمين البرازيلي للاصول. الكامل behre dolbear التقرير يمكن ان ينظر اليها على يمين الموقع على شبكة الانترنت ، "www.intlgold.com".

كلمات تكليفا توبياس geotec اللازمة لاداء العمل على المطالبة cupixi في مجال الدعم من اغانيها للسماح لتطبيق هذه التمديدات. وقد اغانيها الطلبات المقدمة في الوقت المحدد مع الادارة السلطات البرازيليه. وقد كلفت اغانيها behre dolbear الى العمل جنبا الى جنب مع توبياس geotec التحقق على نحو مستقل من العمل حسب نوعية اغانيها العائدات مع تقدم المشروع.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا عمالات نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/apdn

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=apdn

العلوم التطبيقيه الحمض النووي (otcbb : بالمملكه) "حتى 25 ٪ في الصباح التجاري"

العلوم التطبيقيه الحمض النووي ، وتوفر شركة نباتي الحمض النووي للتشفير ، والغرز وتوثيق الحلول التي يمكن ان تساعد على حمايه الشركات والحكومات والمستهلكين من التزوير ، والاحتيال ، والقرصنه ، وتحويل المنتجات ، وانتحال الشخصيه والماديه دون اذن اقتحام المواقع وقواعد البيانات. بالمملكه للسهم عادي هو المدرجه على مر - - لوحة اعلانات مضادة تحت الرمز "الانعاش".

عمالات الانباء :

12 تشرين الاول / اكتوبر - الحمض النووي العلوم التطبيقيه يغلق على تمويل جسر الاولى والثالثة معلم يتلقى الدفع في supima الاتفاق ؛ شابمان الزيادات الشخصيه الاستثمار في الشركة

العلوم التطبيقيه الحمض النووي ، وشركة (otcbb : بالمملكه) ، موفرا من الحمض النووي القائم على الحلول الامنية ، واعلن اليوم انه قد اغلقت مؤخرا على الجولات الاولى من جسر تمويل يصل اجماليها الى 550. هذا هو تمويل في شكل المضمون للتحويل السندات الاذنيه واوامر لشراء أسهم الشركة المشتركة المخزون.

"قدرة على مواصلة بالمملكه لجمع الاموال في هذا المنعطف الحرج تثبت مرة اخرى ان الشركة تمضي قدما مع شركائها تسويق استراتيجية واعتقد أن المستثمرين الآخرين كما هي وكما انا متفائل ازاء مستقبل هذه الشركة ،" وعلق الدكتور جيمس هايوارد ، بالمملكه 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي.

وفى تطور ايجابى اخر ، تلقى دورته الثالثة بالمملكه معلما من دفع supima ، الترويجيه المنظمه للقطن البيما الاميركي الزارعون. وهذا يدل على معلم supima استمرار التزام هذه الدراسه وتواصل المنظمه ليكون متحمس من نتائج حتى الان. بالمملكه وقد تمكنت بنجاح من تضخيم الحمض النووي الناضجه اصناف القطن ، المجموعة الأولى في العالم استطاعت ان تفعل ذلك ، وطلبات الحصول على براءات وقد قدمت لحمايه هذه النتائج الهامة.

"ونحن نعتقد انه سيكون هناك قوى الطلب في السوق لاختبار اصناف القطن الى التمييز بين قطن البيما الامريكى وغيره من القطن ، وعندما ننجح في إتمام دراسة الجدوى هذه ،" الدكتور هايوارد تابع. "ثمة حاجة ملحة لهذه التجارب ، ليس فقط في مجال الصناعة ، ولكننا نعتقد ايضا من قبل حكومة الولايات المتحدة ، تتطلع الى رصد ومراقبة دخول الاجانب والمنسوجات الى السوق الامريكى. ونحن نعتقد ان هذا الاختبار ، الذي سيتم القيام به وحدها بالمملكه ، وتمثل امكانات كبيرة لتوليد الدخل للشركة. ونحن في غاية بالتشجيع نتائجنا حتى الان ومتحمس هي الفرصة التي يمكن ان تمثل هذه النتائج. "

الدكتور هايوارد كما ازداد اهتمامه الشخصي في الاستثمار بالمملكه في حدود مبلغ 300،000 دولار. هذا بالاضافة الى ان مبلغ ال 550 اعلن سابقا ، وبذلك بلدة اجمالي الاستثمار في الشركة خلال الاشهر الستة الماضية الى 850 دولار.

الدكتور هايوارد واضاف : "اعتقد ان اعظم تعبير عن ثقتي في اقاليم هو حقيقة ان اواصل اتصالاتي الشخصيه تستثمر الاموال في الشركة. ونحن نواصل تحقيق تقدم على اساس يومى وكامل فريق الادارة ملتزمة بالقيام ما هو ضروري لعمالات تحقيق امكاناتها. "

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otc: Tssp), (otcbb: Nihk), (otcbb: Tnro

اوستن ، تكساس ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا tssp نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/tssp

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=tssp

الاتجاه الشمسيه المنتجات (الشركة الشرقية للاخشاب : tssp) "حتى 21.05 ٪ في الصباح التجاري"

الاتجاه المنتجات الشمسيه ، وشركة هي نوعية المنتج من الطاقة الشمسيه لتسخين المياه والتدفءه ونظم التخزين في الولايات المتحدة. الاتجاه للنظم الطاقة الشمسيه لتسخين المياه وصهاريج التخزين هي وضع فريد لتكون السكني والتجاري في السوق. الشركة توفر مجموعة شاملة من الحلول تسخين المياه بالطاقه الشمسيه ، بما في ذلك الطاقة الشمسيه والتدفءه اشعاعا الكلمه الخيارات ، والتي هي قيم وتأهل للدور الاتحادي الجديد ضريبة الطاقة الائتمان البرنامج. أ القياسيه السكنيه سخان المياه الساخنه تنبعث منه ما يقرب من واحد ونصف طن من ثاني اكسيد الكربون واول اكسيد الكربون في الغلاف الجوي. الاتجاه للطاقة الشمسيه لتسخين المياه والتدفءه ونظم التخزين هي انبعاثات الحرة. كما ان الاحترار العالمى والطاقات المتجدده والبديله أصبحت أكثر من القلق ، الاتجاه منتجات هي واحدة من الاجابات. الاتجاه تنافس في الاسواق المالية لرؤوس الاموال اللازمة لدعم عملياتها. الأسواق المالية ذات قدرة تنافسية ، لا سيما بالنسبة للشركات التي هي في مرحلة النمو المبكر. تمويل حيث تم ، ويجوز ان يكون من المتوقع ان يستمر الى ان يكون ، مخفف. معلومات اضافية يمكن ان ينظر اليها على موقع الويب الخاص بالشركه www.trendsetterindustries.com.

Tssp الانباء :

11 تشرين الاول / اكتوبر - الاتجاه المنتجات الشمسيه ، ويستكمل المساهمين على شركة نوفا تصاميم + يبنى المشروع

الاتجاه المنتجات الشمسيه ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : tssp) اعلنت مؤخرا انها أتمت تسليم المعدات الهندسية ولاثنين من المنازل في مزرعه التفاح الأحمر المشروع في ميرفي ، كاليفورنيا.

في اذار / مارس من هذا العام ، الاتجاه افادت ان الشركة قد وقعت خطاب نوايا لتوريد 000 250 1 دولار من الطاقة الحراريه الشمسيه لتسخين المياه لنظم نوفا تصاميم + يبنى على خمسة وسبعين البيت الاحمر مزرعه التفاح المشروع على مدى ستين المقبل أشهر.

ادارة الاتجاه ، ديرك اتكينسون (المدير التنفيذي) ، المعيار ارلتش (قسم) وجيم هولمز (cfo) ، مؤخرا بزياره المشروع في calaveras ، بولايه كاليفورنيا لتفقد اول منزلين التي هي على وشك الانتهاء. "هذه البيوت هي الكمال امثلة على كيفية الحراريه الشمسيه تكنولوجيا يمكن ان تستخدم في الهندسه والبيوت المؤهلة لenergystar البرنامج ،" جاء ديرك اتكينسون.

مزرعه التفاح الاحمر ويقع المشروع على مشارف البلده التاريخية لاستخراج الذهب من مورفي ، كاليفورنيا. هذه المنازل سيكون بمثابة التقاعد والاجازات للمجتمع اساسا لمنطقة خليج سان فرانسيسكو للسكان. نوفا تصاميم + يبني صممت وبنيت هذه المنازل مع راحة البال. هذه الاولين الحديثة المصممه المنازل مبنية باستخدام المعدن تأطير وتسقيف ؛ في حين ان المواد العازله ونظم الطاقة المتجدده كانوا يعملون لجعلها الطاقة بكفاءه عالية.

نظم الطاقة من تنفيذ هذه المنازل "رقيقة فيلم" الفولطاءيه الضوءيه الكهرباءيه لهواة جمع التحف ، والاتجاه النظم الشمسيه لتسخين المياه المنزلية لتسخين المياه والتدفءه وكذلك الجامع دار مراوح لتبريد الفاءقه معزول المنازل. البيوت التي ستكون عالية الكفاءه مهما الساخنه او الباردة تصبح درجة الحراره. على الطابق الاول ، ومفتوحة الداخلية الكلمه خطط الرياضة الملطخه ملموسة طوابق مع اشعاعا الكلمه التدفءه ؛ الطابق الثاني يستعمل قناة اشعاعا التدفءه. ومن الواضح ان هذه المنازل ونقلها المصمم للاتصال.

الاتجاه المنتجات الشمسيه ، وشركة قدمت لها شهادة والاستشارات وخدمات التصميم التي سمحت المطور لتسجيل المشروع بوصفه energystar التنمية. هذه الخدمة يعطى الحق للتصميم نوفا الى اقصى الاتحادية ائتمانات ضريبيه ، وكذلك الدولة والمنفعه حسومات. وبالاضافة الى ذلك ، اتاح هذا المشروع المطور لتدريب الطواقم لتلبية التحقق الصارمه التي تتطلبها عملية تأهيل energystar.

الاتجاه الفني ومؤسس القاعده ارلتش ، اخذت قدرا كبيرا من الوقت للمساعدة في تصميم نظم الطاقة لهذه الاولين نموذج البيوت ، في حين ان التدريب والتأهيل فان نوفا تصميم يبني فرق. الان ان اول منزلين على وشك الانتهاء منها ، والاتجاه تستعد لتسليم معدات الطاقة الشمسيه لتسخين المياه للمنازل المقبل في مزرعه التفاح الأحمر المشاريع الانماءيه ، والذي هو لكسر ارض الواقع قريبا.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا nihk نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/nihk

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=nihk

نظم البومه (otcbb : nihk) "حتى 31.25 ٪ في الصباح التجاري"

ألبومه هي الرئيسية التي تقدم للسلطة المراقبة اللاسلكيه الذكيه المنتجات التي تمكن في وقت واحد او دي - تنشيط وتفعيل نظم متعددة الاصول او على الطلب. ألبومه 'sتركيب قاعدة الزبائن تشمل المرافق الكهرباءيه الرئيسية ، ومقدمي خدمات الانترنت والادارات النار في اكثر من 40 دولة. ألبومه منتجات ايضا تمكين العرف رسالة العرض ، مما يجعلها مثاليه للاستخدام في مراقبة حركة المرور وحالات الطوارئ الاخطار.

Nihk الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - البومة نظم تعلن شراء الاصول iptv / تكنولوجيا

ألبومه النظم ، وشركة (otcbb : nihk) ، رائد مقدم ذكي لاسلكيه السلطة وادارة الاخطار بحالات الطوارئ الحلول ، واعلنت اليوم انها اشترت مجموعة iptv - اعلى المربع الاصول التجارية من النسر النطاق العريض (otcbb : eagb). شراء ومن المتوقع ان يعزز بدرجه كبيرة الايرادات والتدفقات النقدية في ألبومه القائمة على اوامر الشراء العالية لتعريف mediapro ip3000hd - قمة مجموعة صناديق مع رائد الضيافة المقدمة للحلول. بموجب شروط الشراء ، البومة تتولى المسؤولية عن الانتاج على العقد في ظلها قد المتنبا مشتريات العميل يمكن ان تولد تتجاوز 6 ملايين دولار في الايرادات لألبومه على مدى فترة من ما يزيد قليلا على سنة واحدة.

ما افصح عنه في ألبومه 'sشكل 8 - ك مع تسجيل جنة الاوراق المالية والبورصه يوم الجمعة الماضي ، تم شراء اصول بمبلغ 4.75 مليون دولار. الصفقة وقد سهل قدره 6 ملايين دولار من بيع سلسلة غير مسجل ب المفضل للتحويل الى اسهم واوامر دتشاس صندوق الاسهم الخاصة ، وفقا للاحكام المحدوده للبيع ، ويفضل الأسهم ليست للتحويل لمدة سنة واحدة ، والسندات القابلة هي وحدها في البومه خيار.

حاء - دوغلاس saathoff ، البومة 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، علق ،" هذا هو الحدث ضخم لألبومه النظم. وهذا التمويل اللاحقه اقتناء مجموعة - اعلى المربع التجارية الحالية مع البومه لا تصدق فرصة لاتخاذ خطوة سريعه وكبيرة الى الامام في خلق قيمة اضافية في الشركة. وها هي بعض من فوائد على المدى القريب واتوقع ان ندرك من هذه المعاملات :

تعزيز قدراتنا من خلال ميزانيه الاستثمار من 6 ملايين دولار وشراء الاصول. الاستثمار في ألبومه سيؤدي الى العودة الى صاف ايجابي الانصاف لموقف الشركة ، وتعزيز قدرتنا على جذب اكبر الزبائن وأكبر العقود لكلا التقليديه ألبومه مراقبة المنتجات و- قمة مجموعة صناديق.

تعزيز الايرادات والتدفقات النقدية من الأوامر الموجودة بالفعل للمجموعة - اعلى مربع المنتجات ، وكذلك في المستقبل اوامر ونتوقع ان يتلقى. ألبومه القائمة يتلقى اوامر الشراء التي ، عند اكتمالها ، سوف يسفر عن زيادة فى الايرادات من 400،000 دولار. أوامر اضافية ومن المتوقع ايضا ، والتي ستكمل ألبومه القائمة ، وتنامي قاعدة الايرادات لمراقبة المنتجات.

انخفاض التكاليف بسبب ارتفاع حجم الانتاج. ألبومه جميع المنتجات ، بما فيها قمة مجموعة صناديق ، واستخدام لوحات الدارات المطبوعه. ارتفاع حجم الانتاج ويدير ينبغي ان يؤدي الى خفض التكاليف لكل وحدة.

إدماج الملكيه الفكريه القائمة على التكنولوجيا المتقدمه في ألبومه التقليدي ، ومراقبة المنتجات اللاسلكيه. علينا اكتساب فريق متمرس من المعدات والبرمجيات والمهندسين وكجزء من هذه الصفقة.

فرص لبيع المنتجات التقليديه الى البومة - مجموعة أسواق رأس مربع. - قمة مجموعة صناديق هي نقطة انتهاء الاجهزه على الشبكات المعقده التي كثيرا ما تتطلب تكامل اعادة تشغيل او السيطرة على السلطة حلول.

وباختصار ، اعتقد ان امتلاك صناعة التكنولوجيا - رائد القائمة والفرص المدره للدخل ، بتمويل من بيع الأوراق المالية غير المسجله الانصاف ، ويقدم ألبومه مع كبير على المدى القريب فرصة لتعزيز قيمة الشركة. واعتقد ان هذا سيوفر اقتناء التشغيليه والمالية التآزر لفترة طويلة قادمة. "

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا tnro نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/tnro

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=tnro

تيرا nostra الموارد كورب (otcbb : tnro) "حتى 20.74 ٪ في الصباح التجاري"

تيرا nostra هو واحد من كبار منتجي النحاس فى الصين 51 ٪ من خلال الاهتمام فى شاندونغ تيرا nostra jinpeng المعدنية والشركة المحدوده لاستغلال ، الذي لا يتجاوز القائمة تحت الانشاء واجمالي الطاقة الانتاجية من 170،000 مليون طن من النحاس محلل كهربائيا ، 20،000 مليون طن من النحاس منخفضه الأكسجين ، والقيمه المضافه وقضبان وأسلاك النحاس والمرافق. تيرا nostra الناشءه كما هو أيضا رائد منتج الصلب غير القابل للصدأ فى الصين 51 ٪ من خلال الاهتمام فى شاندونغ quanxin الصلب غير القابل للصدأ الشركة المحدوده لاستغلال ، حديث مرفق انتاج الصلب غير القابل للصدأ مع قدره 230،000 مليون طن الصب الطاحونه ، و150،000 جبل طاحونه المتداول. هما مشروع مشترك للشركات ، التي تيرا nostra مؤخرا أبرمت إتفاقا لزيادة ملكيتها ليصل الى 90 ٪ ، وبلغ اجمالي الاصول من 180 مليون دولار وأكثر من 1،000 العاملين ، وتقع في درجة عالية من التصنيع الساحليه مقاطعة شاندونغ ، في منتصف الطريق بين بكين وشانغهاى. مزيد من المعلومات عن تيرا nostra ويمكن الاطلاع على http://www.tnr-corp.com.

Tnro الانباء :

11 تشرين الاول / اكتوبر - تيرا nostra الربع الاول 2008 نتائج التشغيل الى ان يفرج عنها في 22 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007

تيرا nostra موارد المءسسه (otcbb : tnro) ، ومالك اغلبيه اثنين من المشاريع المشتركة في شركات الصلب غير القابل للصدأ والنحاس والصناعات فى الصين ، ويسر ليعلن انه سيقدم تقريرا عما الربع الاول من عام 2008 ويسلط الضوء على نتائج التشغيل يوم الاثنين ، 22 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى herein.the القارئ ان يتحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Nasdaq: MSFT), (Nasdaq: BRCM), (OTCBB: CBPC), (Nasdaq: NTAP) .

اوستن ، تكساس ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذه الاعدادات نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/msft

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=msft

شركة مايكروسوفت (ناسداك : الاعدادات) ، بانخفاض 0.43 ٪ عن 47 مليون سهم ، وأعلنت أمس شركة اوليمبوس وقعوا عريضة لبراءات الاختراع عبر اتفاق الترخيص لمزيد من تنمية كل من الشركة الحالية والمستقبليه خطوط الانتاج. الشروط المالية للاتفاق تبادل التراخيص لم يتم الكشف عنها. الاتفاق ، الذي وقعه ممثلو كلتا الشركتين في مقر مايكروسوفت في ريدموند ، هو توسيع للعلاقة الداءمه بين اوليمبوس وشركة مايكروسوفت. هذا التعاون سيعزز تبادل المعلومات والتأسيس لتسجيل براءه اختراع الى العديد من التكنولوجيات والمنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه ، وخاصة المنتجات التي تنطوي على التصوير الرقمي التكنولوجيات.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا brcm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/brcm

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=brcm

Broadcom شركة (ناسداك : brcm) ، وتصل 4 ٪ على 12 مليون سهم ، زعيم عالمي في سلكي لاشباه الموصلات والاتصالات اللاسلكيه ، وامس اعلن احد جديد - رقاقة hspa (عاليه السرعه علبة الوصول (معالج ان يدمج جميع من اطلق الرئيسية (الجيل الثالث) والخلويه المتنقله على تكنولوجيات الطاقة منخفضه للغاية ، واحدة 65 النانوميتر المكمل يموت. Broadcom الجديد "3G الهاتف على الرقاقه" الحل يمكن الصانعين لبناء الجيل القادم 3G الهواتف hsupa مع ملامح انفراج ، أملس على شكل عوامل وبطاريه طويلة جدا في الحياة ، في كل جزء من تكلفة الحلول اليوم - الدافعه المستهلك على نطاق واسع اعتماد. ولم يحدث من قبل اي شخص كما المتكامله العديد من اجهزة الراديو على رقاقة واحدة ، والذي يدل على broadcom للتكنولوجيا في القيادة المتعدد الوسائط المكمل الترددات اللاسلكيه التكنولوجيا.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا cbpc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cbpc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cbpc

الصين biopharma لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : cbpc) ، وتصل الى 14 ٪ على 10 مليون سهم ، وهي شركة مقرها الصيدلانيه البيولوجية في الصين ، اعلن يوم الاثنين ان شريكها ، soonfast العلوم والتكنولوجيا الصيدلانيه المحدوده المشارك اكملت بنجاح المحاكمه فيها الانتاج من جديد العشبيه المنتجات المضاده للفيروسات . الاتفاق بين الشركتين يعطي الصين biopharma على حق توزيع جميع الادوية المضاده للفيروسات - الطبيعيه في الاسواق الخارجية بما في ذلك اوروبا والولايات المتحدة.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ntap نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ntap

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ntap

شبكة الاجهزه المنزلية ، شركة (ناسداك : ntap) ، بزياده 2 ٪ عن 10 مليون سهم ، رائد مقدم من تخزين البيانات وإدارة الحلول ، وأعلنت الشركة امس عن انضمام لتخزين الشبكات التي انشئت حديثا رابطة صناعة (snia) الخضراء التخزين ، وهي المبادرة التي مكرسه لتعزيز كفاءه الطاقة وحفظها في جميع شبكات تخزينه في محاولة لتقليل الاثر البيئي لعمليات تخزين البيانات.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Nasdaq: GOOG), (OTCBB: SOLUQ), (Nasdaq: CMCSK), and (OTCBB: CPTC) .

اوستن ، تكساس ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا goog نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/goog

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=goog

Google شركة (ناسداك : goog) بانخفاض 2 ٪ عن 6 مليون سهم ، واعلنت امس انها ستستضيف اجتماعا لمدة اربعة ايام محلل فى يوم الاربعاء ، 24 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 في المناطق الجبليه بهدف كاليفورنيا. Google العروض التي قدمها للفريق الادارة ومن المقرر ان تبدا فى الساعة 10:00 توقيت المحيط الهادي (1:00 مساء التوقيت الشرقي) واختتم 2:30 مساء توقيت المحيط الهادي (5:30 ص م التوقيت الشرقي).

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا soluq نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/soluq

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=soluq

Solutia شركة (otcbb : soluq) ، بزياده 5 ٪ على 4 مليون سهم ، رائد المنتج ومقدم العالية الاداء في التخصص والمواد والكيماويات ، قدم يوم الاثنين توافقي خطة اعادة التنظيم التي تحظى بدعم من جميع العناصر المكونة الرئيسية فى الفصل 11 حالة. خطة -- المعروفة باسم الخامسة المعدلة من خطة اعادة التنظيم -- اودع اليوم مع يو اس محكمة الافلاس لمنطقة جنوبي نيويورك جنبا الى جنب مع solutia الخامسة للعدل بيان الافصاح.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا cmcsk نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cmcsk

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cmcsk

CL مؤسسة خاصة (ناسداك : cmcsk) بانخفاض 0.25 ٪ عن 6 مليون سهم ، اعلن امس تصويته لالوعي السياسي والتعليم ، ويوفر للعملاء والمشاهدين في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي مع المرشحين على الطلب. هذا يعطي حصريه الزواج من الكابلات ، والفيديو حسب الطلب وcn8 الاصول عروض سياسية لم يسبق لها مثيل الوصول الى معلومات عن المرشحين ، ومنابر التأثير على السياسات المتوقعة لعام 2007 ومجلس الشيوخ في ولاية نيو جيرسي انتخابات الجمعية.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا cptc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cptc

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cptc

مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) بانخفاض 3 ٪ على 2 مليون سهم ، اعلن الاثنين ان wilcoxon بينتون ، لجنة مكافحة الارهاب المسؤول التنفيذي الاول ، وسيكون حاضرا في الجلسة الرابعة جيفيريز العالمية التكنولوجيا النظيفه في مؤتمر لندن يومي 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. لجنة مكافحة الارهاب ومن المقرر عرض ل9:45 صباحا bst. المؤتمر هو الدعوة فقط.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Sthk), (otcbb: Doig), (otcbb: Myst) .

اوستن ، تكساس ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا sthk نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sthk

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sthk

Startech البيءيه شركة (otcbb : sthk) تصل نسبته 13.8 ٪ عن 319،000 الاسهم المتداوله.

Startech هو المعترف بها دوليا ، والفائز بجاءزه البيئة والطاقة والصناعة شركة تعمل في انتاج وبيع برنامجه المبتكر ، والملكيه البلازما تجهيز المعدات المعروفة باسم نظام محول البلازما (tm). وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلنت الشركة ان تقريرها الفصلي ، ويودع لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه في 14 ايلول / سبتمبر ، ويبين نصيب المساهمين في رأس المال تتجاوز 5 ملايين دولار مع ما يقرب من 10 مليون دولار نقدا على جهة ، جنبا الى جنب مع محول البلازما نظم ما يقرب من المبيعات 25 مليون دولار. وقد سبق للشركة كما تلقى نقديه اضافية جزئية المدفوعات من نحو 3.5 مليون دولار لنظم وتباع في الانتاج.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا دويغ نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/doig

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=doig

دلتا النفط والغاز ، وشركة (otcbb : دويغ (تصل الى 11.3 ٪ على 1 مليون سهم ويتاجر بها.

دلتا النفط والغاز آخذ في الازدياد شركة التنقيب تركز على وضع النفط فى امريكا الشمالية واحتياطيات الغاز الطبيعي. الشركة نركز حاليا على استكشاف ارضه محفظه تتألف من المصالح العاملة في المساحات العالية المرتقبة فى منطقة جنوب البرتا التلال ، ومصلحتها في strachan الاحتمال ، ومصلحتها في ميسيسيبي الاحتمال ، ومصلحتها في أفقي آبار النفط في ساسكاتشوان ، ومصلحتها في ألبومه creek ، ثوندربرد المقاطعه ، ومقاطعة مكلين ثوندربرد مقاطعة اوكلاهوما. وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن ان تدفق اختبار من آبار النفط في بالميتو نقطة ، وميسيسيبي) "الصفحات اف 12") هو استكمال وقد كشفت عن اكتشاف جديد للنفط تتجاوز اعمالنا التوقعات الاصليه. 12/64 بوصة وعلى الاختناق ، الصفحات من نوع اف 12 وتدفقت نحو 100 برميل من النفط يوميا خلال التجارب مع الضغوط التي استقر عند 230 رطلا / قدم. البئر هو الآن في الانتاج مع اكبر بقليل الاختناق بعد ان تم تركيب. وفي البداية ، وايضا لم تسفر عن المياه او الغاز الطبيعي المصاحب الذي يعني انه اذا كانت هذه المعدلات الاولية تواصل التدفق ، ونتوقع الحصول على اجمالى الاسترداد على استثمارنا في غضون ما يقرب من 60 يوما من الانتاج.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا Myst نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/myst

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=myst

Mystaru.com ، شركة (otcbb : Myst) بانخفاض نحو 0.4 ٪ على 1 مليون سهم ويتاجر بها.

Mystaru.com ، شركة (Myst) هي مجموع العروض المقدمة للحلول أن شبكة الاتصالات المتكامله والحلول محتوى الانترنت في خدمة الجميع صوت والفيديو والبيانات وشبكة اتصالات متنقله لتطبيقات وسائط الاعلام التفاعلية ، وتكنولوجيا والمحتوى القادة في الاتصالات المتعددة الوسائط التفاعلية. وهي تتطور ، ويبيعه في الاسواق العالمية من اجل حل البرمجيات وسائل الاعلام على نطاق المءسسه نشر المتكامله الصوت والفيديو والبيانات وشبكة الاتصالات المتنقله وتطبيقات وسائط الاعلام. وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، mystaru.com ، اعلنت شركة ان الاغلبيه التي تملكها الفرعية ، subaye.com ، شركة (http://www.subaye.com) ، والمءسسه الانماءيه فيديو الويب ، استضافه ، التسويق والتجارة الالكترونيه خدمات التجارة ، واعلن اليوم انه عرض منتجاته قناة (http://www.subaye.com/product) الى 10،000 102 عارضا في الصين الاستيراد والتصدير عادلة (كانتون عادلة) (http://www.cantonfair . Org.cn / ه - زين / index.asp) خلال 15-30 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 فى قوانغتشو ، الصين.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire فريق البحث من شركة.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي stockwire.com على السمات التي تملكها شركة مجموعة stockwire البحث (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ونعتزم لبيع هذه الأسهم في أي وقت معين.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sgcp, Hybt, Idgi, Mshi

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Standoutstocks.coms "ان مخزونات standout تنبيه" هذا الصباح هي : شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) ، والتكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) ، والأنكا والتصميمات ، وشركة (الورديه الواح : idgi) ، msti المقتنيات مؤسسة (otcbb : mshi).

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق. ( ___________________ ______________________ ________________

شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp - http://finance.yahoo.com/q؟s=sgcp.pk)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) للتو أنباء وردت من مدير اعمالها التشغيليه جديد عن الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. الذهب في الصخور الصلبه هي مرئية. جمعت عينات اخذت من الصخور الصلبه الجديدة تشكيل ويجري تجهيز باستخدام اساليب المحلية. نتائج الصفوف من الذهب ومن المتوقع قريبا.

مقالة نشرت مؤخرا ، "أختر هذا المجال" ، مؤرخة 26 ايلول / سبتمبر ، 2007 نشرت في "stockhouse bullboards ،" وذكر ان "الاتجاه birimian (غرب افريقيا) هو متميز الجيولوجيه والاتجاه حاليا قاعدة لالاسرع نموا فى انتاج الذهب والتنقيب منطقة في العالم. " المادة مقارنة غرب افريقيا الجيولوجيا الى ان من الدرع الكندي والتنمية في دورته الحالية تعدين الذهب إلى ما حدث في نيفادا "كارلن الحزام" في اوائل التسعينات.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

تحالف الامن والابتكارات ، وشركة ( "asvn") (otcbb : asvn) ، رائد الصانع من العبث الواضح الامن المنتجات ، واعلن انه انجز جميع اعماله والاحتياجات المالية بالعمله الان الموافقة عليها باعتبارها الشركة بالكامل الى الابلاغ عن التجارة ب ب - الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "asvn.bb".

خلال الاشهر القليلة الماضية وقد سبق للشركة ان تقدم الى التغيرات الهاءله التي بناها التحتية والامن خطوط الانتاج في الاجابه ، على نحو متزايد فى جميع انحاء العالم الطلب. "وسيكون لهذه التغييرات أثر قريبا اعمالنا الايرادات وزيادة قيمة الاسهم ،" قال توني shupin ، الرئيس / المدير التنفيذي. "التجاري على الشركة الشرقية للاخشاب - ب ب سيوفر السيوله المضافه لasvn. انها مجرد خطوة اخرى الى الأمام في خطة عملنا من اجل بناء متين الشركة التي تعرض اروع منتجات لاحباط الارهاب وردع الاعمال الاجراميه ضد الحيويه نظم سلسلة العرض. "

الشركة ، وشهرة لالعبث الواضح الامن الاشرطه والعلامات ، هو الاستفادة من الطلب المتزايد في العالم لمنتجات الأمن. "ونحن على تواصل توسيع بنجاح ، وصقل دمج منتجاتنا وخدماتنا الى تطبيقات جديدة لتلبية احتياجات المصنعين ، والشاحنين والمستخدمين النهائيين في جميع انحاء سلسلة الامداد ،" وأضاف السيد shupin. "الانتقال الى الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - ينبغي ان يعكس بصورة افضل الخبرات لشركتنا للاستثمار العالمي للمجتمع."

نحو تحالف الامن ابتكارات شركة

تحالف الامن والابتكارات ، شركة ، ومملوكة بالكامل للالفرعية ü تطبيق تكنولوجيات الامن ، شركة ، هو رائد شركة تصنع وتوزع الوطن الامن المنتجات ، بما يدل على حاجز الامن والاختام ، والاشرطه الامن ذات الصلة والتغليف ونظم الامن ، الامن الوقائي للمنتجات منقول البضائع ، والأمن المادي للنظم والجرارات والمقطورات والحاويات ، فضلا عن عدد من المنتجات على درجة عالية من التخصص التوثيق. يمكن الحصول على معلومات اضافية على موقع الانترنت www.cgm - ast.com.

تحالف الامن والابتكارات ، هو مؤسسة كاملة ابلاغ الشركة التي تتاجر على مخزون الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - تحت الرمز "asvn". للمعلومات الاتصال العلاقات مع المستثمرين 1-800-899-2246 او www.cgm - ast.com.

تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi - http://finance.yahoo.com/q؟s=idgi.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi) ، أ البوتيك تصميم المنزل ان يصمم خط swimwear ، تلجأ الملابس ، والاكسسوارات لأسواق الجمله والتجزءه تحت اسماء تجارية للالانكا ، incagirl ، Incabag والانكا الابن. ، اعلن اليوم ان قنبلة الممثله كارمن اليكترا من ركل وقالت "كيف يمكن ان يكون جنسي" الكتاب جولة في نيويورك مع سريعه swimwear التسوق المرح الانكا في صالة العرض. مع مساعدة من الانكا العليا للادارة خلاقه ، وستيفاني هيرش ستايسي josloff ، كارمن اختار جنسي البيكينيات وتغطي الشركات الناشءه. وهو الانكا التوقيع مطرز بيكيني وcaftan تم مؤخرا عرض في يو اس الاسبوعيه 's يوم الذكرى" الساخنه الهيئات "المساله لكارمن" مثير المبدئ "بمجموعة هدية الحقيبه.

كارمن اليكترا وقد تمتع فتان الوظيفي في التلفزيون ، والأفلام ، والمسرح ، والاقتداء. بشكل مشهور نجمة من baywatch ، وقالت انها قد ظهرت في اكثر من 35 افلام وبرامج تلفزيونيه 56 ، بما في الاونة الاخيرة ارخص من اثني عشر 2 ، 4 الفيلم مخيف ، وبوصفها الدولة المضيفه للتفرد على تي. كارمن هو مواجهة وراء هوليوود تركيب الخط ، وماكس عامل هو عرض فتان في الحملات الاعلانيه.

ستايسي josloff ، الشركة المسؤول التنفيذي الأول ، وذكر : "كنا متحمس لقضاء بعض الوقت مع كارمن ونكتشف ان تحب دينا خط swimwear وملحقاتها. حقيقة وهي ان هذه المكانه البارزة الممثله والنموذج الذي هو دائما في وسائل الاعلام الاضواء يتكلم مجلدات عن ما تفكر والانكا عن تصاميم وصوره وهى تصوير تتمتع بها أعمالنا فريد جدا من خط swimwear. حقا اننا لا يمكن ان نطلب من شخص ما أكثر lovely كارمن ارتداء دينا اساليب جنسي. "

الانكا الفريده للتصاميم مبتكرة المصادر ، وتحديد المواقع المنتج ، نطاقا واسعا من النقاط الاسعار ، والالتزام لوصمها يجذب الزبون يسعى الى "اللجوء تجربة اسلوب الحياة." الانكا عبر الاجيال جمع تؤكد جميلة الاقمشه وكبيرة تناسب. واذ تسلم فراغا في السوق الفاخره - من وحي swimwear ، تلجأ الملابس والاكسسوارات في المتناول ، ثمن النقطه ، الانكا 'sجمع يجسد تماسكا ، ومتطوره ، ومع ذلك صالح للبس الملابس والاكسسوارات للنساء والفتيات من جميع الاعمار والخلفيات.

مكانا بارزا في القمة الازياء منشورات رائج ، Elle ، instyle ، والبلده & البلد ، الانكا الخط هو المفضل من بين المشاهير بما دينيس ريتشاردز ، كيلي القانون المنظم لسلطات التحقيق ، وكارمن اليكترا. الانكا منتجات متوافره في الترف والادارات والمتاجر المتخصصه بما barneys نيويورك ، المجرفه ، واختلط ، ويمكن ايضا شراء على الانترنت في www.incagirl.com. البوتيك المحلات الراءده في نيويورك وميامي الخضوع لفتح في أواخر عام 2007.

تقع مكاتب الشركة في 976 جادة لكسنغتون ، نيويورك ، نيويورك 10021. مزيد من المعلومات عن الشركة ، فضلا عن لقطات من عام 2008 تبين مدرج ، ويمكن الاطلاع على www.incagirl.com.

التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt - http://finance.yahoo.com/q؟s=hybt.ob)

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- مجلس الادارة لالتكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، يود تقديم المتابعة الروابط التي تؤدي الى التغطيه الاعلاميه الاخيرة :

Http://online.wsj.com/article/sb119151096585648940.html؟mod=mm_media_mar keting_hs_left

Http://www.autobloggreen.com/2007/10/06/sams-club-to-sell-lithium-ion-el ectric - السيارات - في عيد الميلاد promoti /

Http://www.evworld.com/news.cfm؟newsid=16367

Http://pressroom.samsclub.com/articles/5332.aspx

Http://www.forbes.com/prnewswire/feeds/prnewswire/2007/10/04/prnewswire2 00710041105pr_news_uspr_____aqth101.html

Http://www.portfolio.com/resources/company-profiles/wmt/press/2007/10/04 / سامز - النادي - يكشف - مرة واحدة - أعماله - في العمر - العيد - الطرود

Http://www.gminsidenews.com/forums/showthread.php؟t=55775

Msti المقتنيات ، وشركة (otcbb : mshi - http://finance.yahoo.com/q؟s=mshi.ob)

Oct.16th ، 2007 -- msti المقتنيات ، وشركة (otcbb : mshi) ، ناقل الطبقة تكنولوجيا الاتصالات شركة متخصصه في تقديم خدمات حقيقية للعب رباعي السكنيه ، والممتلكات التجارية والضيافة ، اعلن اليوم ان فرعها الذي تملكه بالكامل ، والموجات الدقيقة التكنولوجيات الساتليه ، وشركة (توقيت امريكا الجبلي) (nuvisions (tm)) ، وستدخل اول مشروع له في منطقة سان فرانسيسكو ، وكنتيجه للبعد أن تم اختيارها من قبل الغرب التنمية الحضريه لتوفير ساحة حقيقية للعب وeconcierge حلول للمقيمين في احد rincon هيل ، أطول مبنى سكني الى الغرب من نهر المسيسيبي. وكجزء من الاتفاق ، nuvisions ستوفر للمقيمين وادارة المباني في احد rincon هيل ، مع شامل جناح الراءده الخدمات الرقميه الساتليه التلفزيون الرقمي بما في البرمجه ، والاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الإنترنت والهاتف (مخفضه) ، عاليه السرعه بشبكه الانترنت ، و واي فاي الخدمات.

"هذه الانطلاقه في منطقة سان فرانسيسكو ، هو خطوة هامة في استراتيجية نمونا ، والتي تشمل توسيع نطاق خدماتنا الاثر الاستراتيجي في الأسواق الأمريكية ،" وقال فرانك ماتارزو ، الرئيس التنفيذي لشركة توقيت امريكا الجبلي "نعتقد ان nuvisions الحقيقية" رباعية للعب "، جنبا الى جنب مع econcierge ، يوفر حلا مثاليا لاحتياجات طلب من رئيس الوزراء متعدد المستأجر في السوق."

المتكامله مع nuvisions منهاج ايصال الخدمات الرقميه ، nuvisions econcierge العقارات السكنيه الكبيرة يتحول الى مجتمعات نابضه بالحياة مع كفاءه ، وتبسيط العمليات وتمكن - من السهل الاتصال والتفاعل بين السكان ، وموظفي ادارة المباني. Econcierge بسهولة تامة التكامل بين الوحدات الاداريه الحرجه مثل حزمة التتبع ، والصيانة ، وادارة البيانات مع المقيم سهلة وممتعه لاستخدامها ، للتخصيص بوابة للسكان.

"واحد rincon التنمية عملت بجد لايجاد مزيج فريد من الحد الاعلى لدينا أصحاب الخدمات ، بما في توقيت امريكا الجبلي's econcierge ، "علق مايك kriozere ، شريكا للادارة الحضريه الغربية المرتبطه به. "ونحن نعتقد ان هذه هي أحدث سبل الراحة لتكملة الكمال في سان فرانسيسكو احدث المعماريه ايقونه".

احد rincon تلة يقع عند ناصيه الشارع وهاريسون أول الشارع. ومن ترفا المرتفعه على ان التنمية السكنيه ، وعند الانتهاء منها في أوائل عام 2008 (المرحلة 1) ، وسوف يصبح واحدا من اطول في سان فرانسيسكو المعالم ، وعرضها 695 الوحدات السكنيه في 55 - 45 - قصة وابراج ، فضلا عن 14 townhomes.

"عندما تعمل في المدن الغربية شركاء لنا لتقديم خدمات عالية نهاية كلمته الى احدى rincon هيل ، وشعرنا ان توقيت امريكا الجبلي للعروض الخدمات من شأنه ان يكون جزءا من قيمة فوق كل بيئة تنافسية للاتصالات السلكيه واللاسلكيه في الممتلكات. ونحن نعرف من التجارب السابقة مع ان توقيت امريكا الجبلي الوفاء بوعودها لعملائها ، "وقال جيري marmelstein ، رئيس ادارة الخدمات الناهض ، شركة ، وتكنولوجيا الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ومستشاره للشركاء في المدن الغربية.

توقيت امريكا الجبلي 'snuvisions العروض كانت الاولى في نيويورك في المنطقة لدمج رباعي تلعب باستخدام خدمات البنية التحتية المشتركة ، التي تقدم للنشر دون عائق في طريق الجديدة والمبتكره في المستقبل الخدمات التي هي فريدة مصممة لممتلكات سكنيه البيئة. فان nuvisions الخدمات المعروضة حاليا في عدد من المباني البارزة في منطقة مدينة نيويورك وضواحيها ، وقائمتها مالك العملاء تشمل البوق المنظمه ، التي حافظة هذه السمات البارزة المباني برج البوق ، والبوق قصر ، البوق حديقة ، والبوق حديقة الشرقية.

عن الحضر غرب شركاء

المدن الغربية المرتبطين تأسس فى عام 1990 من قبل مايكل kriozere ، الذين ظلت نشطة في المدن السكنيه والتجارية للتنمية منذ عام 1965. له 40 عاما تشمل 1.02 مليار دولار في قيمة المشروع ، اكثر من 5،300 من وحدات متعددة الاسرة المرتفعه على الحديقة والشقق / الوحدات السكنيه وقرابة 000 800 sq.ft التجارية وتجارة التجزءه ومكتب التنمية. وبالاضافة الى احد rincon هيل ، سان دييغو القائم غرب شركاء الحضريه وضعت واحدة embarcadero في جنوب سان فرانسيسكو وcityfront الشرفه في سان دييغو ، وكذلك cityfront مربع المخطط لسان خوسيه.

الناهض نحو ادارة الخدمات ، شركة

الناهض ادارة الخدمات ، هى شركة الاتصالات والاستشارات الهندسية شركة مقرها في بيرلينجتون ، فيرمونت. الناهض مع عملائه ويقدم خدمات استشاريه بشأن سلكى والاتصالات اللاسلكيه وايضا القضايا تصاميم ، المهندسين ، وتدير الدولة من فن الاتصالات وشبكات التوزيع بناء الاسطح اللاسلكيه المواقع. لمزيد من المعلومات اذهب الى www.riser.com.

حوالى واحد rincon هيل

ومن بين اهم هياكل جديدة للسماح سان فرانسيسكو في الافق اكثر من 30 عاما ، احد rincon هيل مرهفة ، والارتفاع 55 - 45 - قصة ابراج جعله الاطول الممتلكات السكنيه فقط الى الغرب من نهر المسيسيبي. مبلغ ال 290 في المشروع من البوابه التي عادت الى الظهور rincon تلة حي ستبرز 709 المساكن الخاصة ، بما فيها واحدة ، وسنتين ، وثلاث غرف للنوم المنازل ، وجهات النظر مع كل من المدينة وخليج بانورامي من الكلمه الى سقف نوافذ وعمليات الاعدام خارج نطاق كبير البلكونات ، بما في 14 townhomes ، المسبح ، sundeck ، مركز لياقه وانيقه وقوف مرفق مع الخادم وقوف السيارات. المرحلة الأولى من rincon هيل واحد يفتح في اوائل عام 2008 ، وباعت 95 ٪. لمزيد من المعلومات ، زيارة مركز مبيعات (مفتوحا يوميا (511 هاريسون في الشوارع ، دعوة (415) 744-8886 أو الذهاب على الانترنت في www.onerinconhill.com.

عن توقيت امريكا الجبلي (nuvisions (tm))

توقيت امريكا الجبلي (nuvisions (tm)) ، وهي علامة تجارية - العلامه التجارية للخدمات الموجات الدقيقة التكنولوجيات الساتليه ، مؤسسة ، عروض "رباعي - مسرحيه" الخدمات ، بما في البرمجه التلفزيونيه الرقميه الساتليه ، والاتصالات الصوتيه عبر بروتوكول الإنترنت والهاتف (مخفضه) ، عاليه السرعه بشبكه الانترنت ، وواي فاي خدمات متعددة الى الوحدة السكنيه والممتلكات التجارية في نيويورك ونيوجيرزي. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.nuvisionsbroadband.tv.

Msti عن المقتنيات ، شركة

Msti المقتنيات ، هي شركة تكنولوجيا الاتصالات شركة متخصصه في الفيديو إلى سطح المكتب ، والاتصال بالفيديو ، والتعلم عن بعد ، في اتجاهين البيانات ، وخدمات الوصول إلى الإنترنت. Msti عروض البيع الكامل ، وتركيب ، وخدمة تلك المحطات والشبكات التلفزيونيه التجارية ، ويعد الكامل الخدمة الوطنية مزود خدمة الانترنت (شركة خدمات الانترنت) ، وعرض آخر في تصميم واستضافة المواقع. Msti 'sتوقيت امريكا الجبلي (nuvisions (tm) (عرض النطاق الترددى العريض خدمات الكابل التلفزيوني ، والكابل مودم سرعة عالية للإنترنت ، وخدمات الهاتف الى اسرة متعددة المساكن والمباني التجارية واصحاب المؤسسات. Msti يسلم خدماتها باستخدام الالياف البصريه والموجات الدقيقة لتكنولوجيا الأداء المتفوق ، وتوفر الان اكثر من 40 قنوات عالية تعريف التلفزيون (التلفزة). Msti بدأ مؤخرا بنشر اعماله الجديدة التفاعلية واي فاي ، ونظام المناطق الساخنه التي ستقدم خدمة الانترنت اللاسلكيه في مناطق جغرافيه كبيرة من مدينة نيويورك ، ويعرض أحدث powerline الناقل (المجلس التشريعي) الى التكنولوجيا العالية السرعه مستخدمي الانترنت في العمارات السكنيه ، والفنادق ، والبيئات التجارية. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى مواقع على مستوى www.mst - online.com وwww.nuvisions.tv.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق. ( _______________ ____________________________ الفيل

عن standoutstocks.com

Standoutstocks.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

Standout مخزونات البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb pinksheet والشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة standout مخزون التقرير في الصفحه الرئيسية www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، standoutstocks.com هو الذي تملكه وتديره standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ standoutstocks.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm

الاتصال : standoutstocks.com البريد الألكتروني : info@standoutstocks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.


(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Otcbb:etlc), (pinksheet:eek:nco), (otcbb:bksd), (otcbb:excs)

روتشستر في نيويورك ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Www.otc - advisors.com اسماء (otcbb : etlc) etelcharge.com ، شركة ، (pinksheets : بالاورام) علم الاورام الطبية ، مؤسسة ، (otcbb : bksd) بروكسايد التكنولوجيا والمقتنيات شركة (otcbb : excs) تنفيذ الرياضية ، شركة انها "الثيران في مستقر"!

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا تنبيهات ، والكتابة الينا على info@otc-advisors.com.

للاشتراك في الرسالة الاخباريه المجانيه ، زيارة http://www.otc-advisors.com.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

اخبار اليوم :

أكتوبر 16 ، 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) اعلن اليوم انه فى اعقاب الاطلاق الناجح لنظام الدفع الجديد والاستفسارات من بعض من اكبر التجار في البلاد ، وقد سبق للشركة ان اسمه جيمس "توبي" ويلسون عن رئيس التكنولوجيا موظف.

"توبي وقد اثبتت قيادة والخبرة التقنيه لتقودنا الى المستوى التالي من الناحية التكنولوجيه ،" ذكر روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "انها اساسية بالنسبة لنا ان نحتفظ تكنولوجيا جديدة ، متدرجه وأمنه. توبي مثاليه للعمل الوظيفي وسيكون مساعدة كبيرة ونحن نسعى الى تأمين اضافية والتجار. "

ويلسون ، الذي اتى الى etelcharge في حزيران / يونية بوصفه خبيرا استشاريا ، في طليعه اكمال وتدشين etelcharge الجديد على الانترنت ونظام الدفع الذي يتيح لاعضاء فاتوره الشراء على الانترنت لفواتير الهاتف. "احد التحديات الكبرى كان علينا ان تم التغلب على ربط جهودنا انابيب الى قواعد بيانات ضخمة في حين ان الحفاظ على الاتصالات على الوفاء بالتزاماتها معايير امنية مشددة. للقيام بذلك ، وبذلنا جهودنا تكنولوجيا قوية للغاية ، "ويلسون ذكرت.

"نتمكن من الاتصال بأي اتصالات ، سلكي او غير مثير ، المحلية او الدولية. ان المستقبل هو لetelcharge -- دينا القدرة على الاتصال ايا كان وفي اي مكان ، في اي وقت مع المحافظة على جميع متطلبات التكنولوجيا والمعايير الامنية ، "ويلسون خلص.

نحو البحر المتوسط للاورام ، شركة

علم الاورام البحر المتوسط هي شركة عامة تعمل في تلبية الخدمات المرتبطه بعلاج مختلف انواع السرطان. وهو حاليا يوفر تحليل وتصميم خطط العلاج الاشعاعي في النظام لأطباء الاورام اشعاع لادارة العلاج الاشعاعي لمرضى السرطان. الخدمات الحالية تسهيل برامج العلاج الاشعاعي تتراوح بين الحزم الاشعاع الخارجي الى اكثر التكنولوجيات تقدما العلاج الاشعاعي.

مزيد من المعلومات حول البحر المتوسط للاورام ، وشركة ويمكن الاطلاع على www.oncologymed.com.

اخبار اليوم :

أكتوبر 16 ، 2007 -- البحر المتوسط للاورام ، وشركة (pinksheets : بالاورام) ، أ بيتسبرغ القائم على مجموعة حلول لعلاج السرطان ، واعلنت اليوم انها وقعت سنة جديدة متعددة العقد الحصري مع التواضع مريم الصحية الشركاء ، وتقسيم الكاثوليكيه للرعايه الصحية الشركاء ، اكبر نظام الصحة في ولاية اوهايو وسابع اكبر لا تسعى لتحقيق الربح في النظام الصحي في الولايات المتحدة ، مع تسهيلات في جميع انحاء mahoning ، ترمبل وcolumbiana مقاطعات ولاية اوهايو. هذا الحصري لعدة سنوات العقد سيتعين البحر المتوسط للاورام الفيزياء وتوفير كامل جاهز سرطان البروستاتا الموضعي الخدمات ، والمعدات ، والموظفين ، وادارة البذور النويدات المشعه الى منظومة مستشفيات سانت اليزابيث الطبي مركز سانت اليزابيث boardman المركز الطبي ، والقديس . جوزيف المركز الطبي التابع للجميع والتي تقع في اكبر يانجز تاون ، اوهايو منطقة.

ووفقا لويليام ووكر ، دكتوراه ، علم الاورام البحر الابيض المتوسط للمؤسس والمدير التنفيذي ، "وكما ذكرنا من المتوقع في الربع الثالث من هذا العام ، وهذا العقد الجديد هو آخر من كثير نأمل ان اعلن لدينا المستثمرين وغيرها الاطراف المهتمه على مدى الفترة التالية عدة جهات تمحورت احد موظفينا جاهز برامج جديدة لعلاج السرطان. ونشعر بقوة بعد الذهاب والتعاقد مع عملاء جدد وهذه المواقع الجديدة لعدة سنوات العقد تقوم على احدى مناطقنا خدمات جديدة وعرض فى يوليو من هذا العام ليس فقط لتوفير الخدمات والفيزياء والموظفين ، ولكن الكامل في الموقع والمعدات والخدمات الاضافيه ، مثل التدريب ، والاستشاره ، والطلبة ، لتمكين المرافق الطبية لتقديم الخدمات الجديدة والموسعه لأطباء والمرضى. "

جاك سلون ، نائب رئيس تطوير الاعمال ، واضاف "نعتبر ان شركتنا لتكون فريدة من نوعها في السوق مقابل تسليم المفتاح الى غيرها من موفري السرطان الذين هم ادارة الشركات الذين العقد من الباطن من اصل اللازمة المهنيه والتقنيه قطع برامجه لالباطن لل المكونات اللازمة لتقديم بيان كامل عن برنامج جاهز. وكنتيجه لهذا الهيكل لديهم تهمة اعلى رسوم على العميل لتغطية التكاليف الاداريه. البحر المتوسط للاورام هو خدمة كاملة السريريه الشركة لادارة العديد من الشركات التي حولت في الماضي الى الوفاء بالتزاماتها في تقديم الحلول الجاهزه السرطان. ولذلك ، البحر المتوسط للاورام يمكن ان تدخل حلبه المنافسة تسليم المفتاح السرطان الحلول مع جميع الخدمات تحت سقف واحد ، بطريقة أسرع وتركيب برامج جديدة ، والمعدات ، والخدمات ، والموظفين ، وتفعل ذلك في انخفاض التكلفه على العميل لدينا من المنافسين. "

البحر المتوسط للاورام الى النهج الجديد الذي يتبعه السوق يتيح لها السيطرة على اكثر من ارباحها والمستقبل عن طريق تأمين اضافية لعدة سنوات العقود مباشرة مع كبيرها وصغيرها من النظم الطبية ومعاهد السرطان بدلا من الاعتماد على 'نقرة' استخدام خدماتها عن طريق ادارة الشركات مع أي التزام تعاقدي على المدى الطويل الى البحر المتوسط للاورام وبرامجه والخدمات.

"سنظل العقد والبحث عن علاقات مع شركات الإدارة الرئيسية السرطان والجماعات ؛ بيد اننا سوف نتوقع مزيدا من الالتزام الطويل الاجل من ادارة الشركات التي نختارها للتعاقد مع مواردنا وجعل الذهاب الى الأمام ليكون اكثر انصافا وماليا مفيدا التعاقديه العلاقة لكلتا الشركتين ، "تابع سلون.

"وفي حين ان العديد من المستشفيات الكبرى لديها انظمة داخلية خاصة بها السرطان وبرامج الادارات والموظفين الفيزياء ، وعلم الأورام البحر المتوسط تشهد زيادة كبيرة في عدد المستشفيات المتعاقده في هذه البرامج والخدمات ، اما كليا او جزئيا ، الى الوكالات الخارجية مثل بلدنا لتلبية الطلبات المتزايدة من الموظفين وتكنولوجيا الاشعاع العلاج كما يتسع ليكون مفتاح العلاج المفضل لمعظم مرضى السرطان ، "وكر للاستمرار.

علم الاورام عمق البحر الابيض المتوسط للموظفين ، الخبرة ، وأنظمة تكنولوجيه متقدمة من التخطيط ومعدات مواقف الشركة تسعى الى ان تكون بها المستشفيات ، والنظم الطبية ، ومراكز السرطان الذين يسعون الى توسيع و / او تحسين الخدمات دون عبء وتكلفة ايصال المعنى داخلية اضافية للموظفين التي ليست ضروريه تماما او التي تفتقر الى التجربه والخبرة من تلك المقدمة عن طريق البحر المتوسط للأورام.

وبالاضافة الى التوظيف والدعم الفيزياء ، علم الاورام البحر الابيض المتوسط ما زالت آخذة في الاتساع وتقديم خدمات استشاريه واسعة وجديدة لتوسيع مركز السرطان البناء ، واصدار الشهادات ، والطلبة لعمليات اللجنة المشتركة ، فضلا عن انجاز برامج لاستمرار تسليم المفتاح أو تنفيذ برامج العلاج الاشعاعي لل مراكز الجراحه المتنقله ، والاشعاع أطباء الاورام ، واخصائيو الامراض البوليه ، والمستشفيات.

عن بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات كورب

بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات شركة ، من خلال شركات فرعية ، هي الرئيسية التي تقدم الخدمات وتدار الشركة العالمية المتخصصه في تحليل ، تصميم ، بيع ، ويتلاقي تنفيذ الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (مخفضه) ، وتبادل البيانات ، والفيديو ، والاتصالات اللاسلكيه (واي فاي) الاعمال نظم الاتصالات. بروكسايد عروض فريدة حافظة المنتجات والخدمات التي تحل اليوم تحديات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه عن طريق الجمع بين التكنولوجيا والاعمال التجارية ، والحلول المالية. بروكسايد زبائن تشمل كلا التجارية والدولة / الحكومة والمنظمات من جميع الانواع والاحجام في جميع انحاء الولايات المتحدة. الشركة تسعى للحصول على الاعمال التكميليه للاستفادة من يبحثون عن درجة عالية من التخصص نمو السوق جاهز للتقديم يتلاقي حلول الصوت والبيانات. مع سجل ثابت من الحصول على ربحيه المؤسسات التجارية في جاذبيه التقييمات ، بروكسايد خطط التوسع في الاستفادة مما تملكه من قدرات والجمع بين الزبون قواعد حافظته الشركات. معلومات أضافية عن الشركة ويمكن الاطلاع على www.brooksideus.com.

اخبار اليوم :

أكتوبر 16 ، 2007 -- بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات شركة (otcbb : bksd) وsinglepoint الحلول اعلن اليوم ان الشركتين ابرمت اتفاقا بموجبه بروكسايد singlepoint ستقدم خدمات استشاريه للاتصالات السلكيه واللاسلكيه كجزء من بروكسايد الشامل للصوت وجناح البيانات الحلول.

"نحن متحمس عن تشكيل هذه الشراكه مع singlepoint ،" علق جورج أ. Pacinelli ، رئيس بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات شركة "هذه العلاقة ليس فقط يضيف عنصر هام اخر لدينا المنتجات ذات القيمه المضافه والخدمات" حزمه "لزبائننا ، ولكن الاراده مزيد من قدرتنا على تبرير تكلفة نقل الصوت والبيانات عن طريق خفض مشتريات حلول زبائننا 'التكلفه الاجماليه للاستخدام. ونتوقع من هذه الخدمات وسوف يساهم مساهمه مجديه في كل اعمالنا عليا وبيت القصيد. "

السيد فليني ويب ، رئيس singlepoint الحلول ، وذكر ان "اقامة شراكات مع بروكسايد ستعزز جهودنا رابطة قوية بالفعل مع وزير الخارجية الامريكى صوت & البيانات وكذلك يعجل شركتنا للتوسع السريع بوصفه قائدا في مجال الاتصالات السلكيه والاستشاره. ونحن نتطلع الى نمو اعمالنا الشركتان معا خبرة وكنتيجه لهذه الشراكه الوثيقة. "

حول تنفيذ الرياضية ، شركة

مقرها في تورانس ، كاليفورنيا ، وتنفيذ الرياضية ، وشركة المنتجات بما يطور الأداء wetsuits ، الصداري ، والطفح حراس للعمل الصناعة الرياضية. الشركة النوعيات تشمل تنفيذ wetsuits ، الصداري ، والاكسسوارات وwakeskates. اعدام المنتجات ذات العلامات التجارية ويمكن الاطلاع على موقع الانترنت لتجارة التجزءه مثل الألعاب الرياضية السلطة ، ديك 's، شاليه الرياضة وAMAZON.COM. لقائمة كاملة من تجار التجزءه على الانترنت ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.executesports.com.

معلومات اضافية الشركة ، والبيانات الصحفيه والتعليق العام يمكن النظر اليها من خلال زيارة http://www.microstockprofit.com.

اخبار اليوم :

أكتوبر 16 ، 2007 -- تنفيذ الرياضية ، وشركة (otcbb : excs) ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات رياضات ماءيه ، اعلن اليوم ان الاوامر الاولية لعام 2008 صانعي القطع الاصليه المنتجة الحياة الصداري سيزداد بنحو 61 في المئة خلال انتاج عام 2007.

في هذا الوقت ، تنفيذ الرياضية ، وتتوقع شركة صانعي القطع الاصليه اوامر الاضافيه التي سترد في الاسابيع القادمة التى من شأنها زيادة المبيعات لموسم 2008. وبالاضافة الى انتاج وتوزيع العلامه التجارية الخاصة بهم من يمنح الحياة ، وتنفيذ الرياضية وهي تبذل جهودا متضافره لتصميم وتصنيع اضافية الصداري للشركات الخاصة التي تسعى العلامه قدرات التصنيع.

سيليست berouty ، اعدام الرئيس الرياضية ، شركة ، وعلق ان "صانعي القطع الاصليه لسوق المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة بها قد نما بشكل هائل خلال السنوات القليلة الماضية. ولهذا السبب ، نحن اتخذت قرارا ليضعوا معا فريق المبيعات التي من شأنها أن تواصل بنشاط هذه الفرص و عرض تصل تكنولوجيتنا ومرافق التصنيع لهؤلاء الزبائن. " أكثر وأكثر سلاسل التجزءه صانعي القطع الاصليه هى عرض المنتجات الى مزيج منها لانهم يستطيعون الحصول على اعلى هامش الربح ولها قدرا اكبر من المرونة مع تصميم وضوابط الجرد. كما أنه يتيح لتجارة التجزءه على تعزيز عملياتها الشركة والعلامه التجارية للشركة المملوكه للمنتجات التي يمكن ان تبقى في مستوى اكثر تماسكا. وبالاضافة الى ذلك ، المزيد من الشركات باستخدام هذا الاسلوب من اجل زيادة وضوح المتجر في المجالات التي قد لا تكون وصلت عادة. مايكروسوفت berouty المزيد من علق ، "الفرصة لتصميم وتصنيع المنتجات صانعي القطع الاصليه لبائعي التجزءه الرئيسيين يسمح بتنفيذ الرياضة الى الحصول على موطئ قدم في كبرى شركات تجارة التجزءه وتزويدهم الثقة التي تنفذ تستطيع الوفاء به في الوقت المناسب وتزويدهم منتجات عالية الجوده."

عن الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com

الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com هو موقع على شبكة الانترنت ان من مصلحة لمحات الارصده. نحن غير مرخصه او السماسره المالية الاستشاريين. المعلومات هنا هو يعتقد انه يمكن التعويل عليها ، ولكن ليس مضمونا ان تكون دقيقة من قبل الشركة الشرقية للاخشاب - المستشارين. يرجى العلم بان المعلومات الواردة قد تكون أو لا تكون كاملة وهو فقط لاغراض اعلاميه فقط. وهذا لا يمكن تفسيره بانه عرض لولكن ، عقد أو التماس عرضا لبيع. وتشجع المستثمرين على التماس الاراء من قبل المسجل (او السماسره المالية المستشارين بعد على نطاق واسع هو الحرص الواجب اداؤها.

للاتصال : الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com البريد الألكتروني : info@otc-advisors.com الشبكه العالمية : http://www.otc-advisors.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cpsl, Enei, Wydy

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- ماكسويل سائل الإعلام التسويق : مضارب خطير المحركه للسوق والهزازات لهذا اليوم وغدا وتشمل الصين الدقه الصلب (ناسداك : cpsl) ، ener1 ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : وظائف) ، ومنظمة الصحة العالمية الخاصة بك الأب ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wydy) ، وشركة chdt 's (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : chdo).

زيارة www.serious - speculator.com وسجل لدينا رسالة اخباريه منتظمة وتنبيهات البريد الالكتروني. وفي حين ان هناك ، أيضا اذهب الشعبية مدونة عرض البصيره والرأى فيما يتعلق بمخزونات على التحرك واتجاهات السوق كما نعرب عن عرض الشركة ، ودائما تهم خطيرة المضاربين في كل مكان.

اليوم المحركون والهزازات

الصين الدقه الصلب (ناسداك : cpsl)

الصين الدقه الصلب (ناسداك : cpsl) ، وتصل قيمة اسهمها التجاري 18 ٪ عن الحجم الهائل جدا وبعد الافراج في 16 تشرين الاول / اكتوبر ، من عام 2007 والنتائج المالية للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

الشركة هي الكوه الدقه الصلب تجهيز شركة تعمل اساسا فى انتاج وبيع عالية الدقه الباردة توالت منتجات الصلب. نتائجها على النحو التالي : سنة كاملة عام 2007 يبرز -- وزادت الايرادات 55 في المئة الى 54.0 مليون دولار -- حجم الدقه الصلب تباع زيادة 59 ٪ ل+67021 طن متري -- اجمالي الارباح زادت 50 ٪ الى 15.0 دولار مليون دولار في الفترة من عام 2006 -- اطلقت حديثا برنامج الصادرات مثلت 8.6 ٪ من الايرادات الضريبيه في عام 2007 -- الجديد الباردة توالت الطاحونه التي تعمل حاليا بنسبة 40 ٪ في القدرة "يسعدنا ان التقرير نموا قويا في المبيعات واجمالى الأرباح خلال اعمالنا المالى 2007 السنة ، والذي جاء نتيجة لزيادة الطاقة الانتاجية يدعمها الطلب القوي على منتجات الصلب اعمالنا الدقه ، "وعلق الدكتور wo hing لي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للصين الدقه الصلب. "برنامجنا الجديد هو الطاحونه التي تعمل حاليا على 40 ٪ من معدل الاستخدام ونعتزم البدء في أعمال التشييد من اعمالنا الطاحونه الثالثة في اوائل عام 2008. وكنا أيضا الناجحة في توسيع اعمالنا الحصه السوقية ، كما هي منتجاتنا قدرة تنافسية عالية مع ان متوسط تكلفة أقل لدينا من ومنافسيها الدوليين. " لقراءة التقرير بكامله ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/071016/cntu027.html؟.v=9 ملاحظه : راجع المدونه الخاصة بنا تعليقات بعنوان "حمى الصين" لنظرة ثاقبه إثر الصين على microcap الصغيرة والأسواق. Www.serious-speculator.com/blog/

Ener1 ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : وظائف)

Ener1 ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : وظائف) هو تجاري يصل 25 ٪ اليوم التالي على الحجم الهائل للشركة في 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 باعلان ان enerdel الفرعية دخلت في اتفاق مع التفكير في العرض العالمي من اوسلو ، النرويج ، الصانع لل فان اعتقد مدينة الكهرباءيه المركبه (المؤرخ. وبموجب هذا الاتفاق ، اعتقد عالمية وقد اختارت enerdel كما المورد المفضل للموشوري الليثيوم إيون (لى ايون) البطاريات التي ستستخدم السلطة دورته ال! ناغورني كاراباخ لمدينة مركبة. Enerdel سيستخدم خبرته في بطاريه نظام ادارة التكامل التي نفذت بالفعل في اعماله مؤخرا النقاب عن المنتجات الكهرباءيه. Enerdel لللى ايون حل للالكهرباءيه المركبه حملة تدريب مصمم ليكون أعلى كثافه الطاقة الكهرباءيه من الخلايا ولتمكين المركبات الماضي لتصل الى هدف بعد 100 ميل (160 كلم) بدون اعادة شحن. لقراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/071015/clm141.html؟.v=25

منظمة الصحة العالمية الخاصة بك الأب ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wydy)

منظمة الصحة العالمية الخاصة بك الأب ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wydy) هو تجارى من اكثر من 36 ٪ عن الحجم الهائل في أعقاب إعلان الشركة في 16 تشرين الاول ، 2007 ان الشركة تقوم بتنفيذ ل1 6 عكس الاسهم سبليت في وقت لاحق من هذا الشهر. وقد ادرج هذا الاعلان كجزء من لمحة عامة عن الشركة الحالية شرطا واستشراف للمستقبل. الشركة المعلقه حصص منتفخه من 10.16 مليون التالية لما كانت عليه في السابق عكس سبليت في اذار / مارس 2005 الى ما يقرب من 31 مليون دولار حتى نهاية ايلول / سبتمبر 2007.

Edon moyal ، الرئيس التنفيذي لمنظمة الصحة العالمية الخاصة بك الأب ، وعلق على ما يلي : "منتجاتنا هي استقبالا حسنا ونحن في موقع لاستئناف النمو في الايرادات التي كنا نتوقع. ونحن لا نزال متفائلين حول مستقبلنا ، ولكن حان الوقت بالنسبة لنا تغيير الطريقة فإننا نتعرض للشركة واتخاذ خطوات لإعادة هيكلة واعادة موقع الشركة. اردت ان اغتنم هذه الفرصة لتقديم وجهة نظر الادارة عن اين نقف الآن على مختلف القضايا وما سنفعله مختلفة في المستقبل. " عكس انقساما في صفوف مجلس ادارة الشركة وافق واحد لستة وعكس سبليت من المخزون المشترك ، الذي وافقت عليه اغلبيه من المساهمين في شركة في احد المساهمين موافقة على النحو المطلوب في نيفادا القانون. وتتوقع الشركة ان اعمالها المشتركة ستبدأ المخزون التجاري على اساس تقسيم المعدلة بحلول نهاية تشرين الاول / اكتوبر. تفاصيل هذا عكس سبليت سيتم تغطية المقبل فى نشرة صحفية. اثر انقسام ، ان الشركة سيكون لها ما يقرب من سبعة ملايين سهم المعلقه. لقراءة كامل الاعلان ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071016/0315828.html chdt كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : chdo) chdt شركة 's (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : chdo) هو تجاري قبالة قليلا التالية منها 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 بالاعلان عن ان شركة فرعية مملوكة بالكامل ، تتويجا للصناعات ، شركة ، شركة المنتجات الاستهلاكيه تركز على تنسيب من المنتجات الاستهلاكيه في الولايات المتحدة كتلة التجزءه ، وقد اطلق موقع جديد على شبكة الانترنت في www.capstoneindustries. Com. اعلن ذلك أمس اعقب الفترة التي تسبق كبيرة عقب الاعلان عنها ان الشركة قد ايرادات اجمالية قدرها نحو +814688 ، اي بزياده قدرها 103 ٪ اكثر من دولار في الايرادات +400586 لالمقابلة من عام 2006 س.

تتويجا للتم تحديث موقع جديد على شبكة الانترنت كجزء من chdt كورب 's. خطة شاملة لتحديث جميع هيئاته الفرعية وكذلك المواقع الخاصة بها الشركات على الانترنت. "Chdt شركة مرت تغييرات كثيرة على مدى الأشهر الستة الماضية بما فيها اسم جديد ، رمزا جديدا ، والادارة الجديدة. تحديث مواقع الويب هو الخطوة الاخيرة في اعادة ابراز اسم شركتنا باعتبارها المنتجات الاستهلاكيه الصانع والموزع "وقال الرئيس هوارد المان. "تتويجا محتوى الموقع الآن يعكس الحاله الراهنة المنتجات التي يمكن ان يقدمها من قبل الشركة ، بخلاف سان تومي وبرينسيبي المنتجات التي ستطلق في وقت لاحق من هذا الشهر في www.stptools.com." لقراءة المادة كاملة ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071016/0315913.html نحو خطير - speculator.com

- Speculator.com خطيرة هي الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن microcap وnanocap الشركات. موقعنا على شبكة الانترنت للشركات في ملامح ويشمل تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه للمشتركين لدينا ، ونحن بنشر اعمالنا "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم والتي وجهنا على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشطه للاهتمام microcap وnanocap الشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا ونحن المحركون رسالة اخباريه او والهزازات تنبيه ، وبناء القدرات الاتصال ماكسويل في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@serious-speculator.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الخطيره - speculator.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد خطيرة - speculator.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. - Speculator.com خطيرة تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وخطيرة - speculator.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. خطيرة - speculator.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. خطيرة - speculator.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. - Speculator.com خطيرة ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. خطيرة - speculator.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة خطيرة - speculator.com. - Speculator.com اصحاب خطيرة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة. للمزيد من المعلومات حول التعويض وأكثر تفصيلا للتنصل الرجاء زيارة هذه الوصله : www.theserious-speculator.com/disclaimer.htm

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

- Speculator.com خطيرة ويمكن ان توفر الرسالة الاخباريه صلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. خطيرة - speculator.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان speculator.com خطيرة - ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب خطيرة - speculator.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر ، خطيرة - speculator.com الهاتف : +1 209 533 8291 البريد الألكتروني : info@serious-speculator.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
---sgcp, Asvn, Cbpc, Hybt, Idgi, Etlc

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Pennyperformers.coms "بيني وان اداء الاسهم" لهذا اليوم هي : شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) ، المتحالفه الامن الابتكارات ، وشركة (otcbb : asvn) ، والصين biopharma لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : cbpc) ، والتكنولوجيات الهجينه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (Otcbb : hybt) ، والأنكا والتصميمات ، وشركة (الورديه الواح : idgi) ، etelcharge.com (otcbb : etlc).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.pennyperformers.com وانقر هنا لالتزامنا الكامل في التنصل http://www.pennyperformers.com/disclaimer.htm ___________ ( ___________________________________ ___________ ____________________________

شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp - http://finance.yahoo.com/q؟s=sgcp.pk)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) للتو أنباء وردت من مدير اعمالها التشغيليه جديد عن الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. الذهب في الصخور الصلبه هي مرئية. جمعت عينات اخذت من الصخور الصلبه الجديدة تشكيل ويجري تجهيز باستخدام اساليب المحلية. نتائج الصفوف من الذهب ومن المتوقع قريبا.

مقالة نشرت مؤخرا ، "أختر هذا المجال" ، مؤرخة 26 ايلول / سبتمبر ، 2007 نشرت في "stockhouse bullboards ،" وذكر ان "الاتجاه birimian (غرب افريقيا) هو متميز الجيولوجيه والاتجاه حاليا قاعدة لالاسرع نموا فى انتاج الذهب والتنقيب منطقة في العالم. " المادة مقارنة غرب افريقيا الجيولوجيا الى ان من الدرع الكندي والتنمية في دورته الحالية تعدين الذهب إلى ما حدث في نيفادا "كارلن الحزام" في اوائل التسعينات.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

تحالف الامن والابتكارات ، وشركة ( "asvn") (otcbb : asvn - http://finance.yahoo.com/q؟s=asvn.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- المتحالفه الامن الابتكارات ، وشركة ( "asvn") (otcbb : asvn) ، رائد الصانع من العبث الواضح الامن المنتجات ، واعلن انه انجز جميع اعماله والاحتياجات المالية بالعمله الان الموافقة عليها باعتبارها بالكامل لشركة التجارة الابلاغ عن الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - تحت الرمز "asvn.bb".

خلال الاشهر القليلة الماضية وقد سبق للشركة ان تقدم الى التغيرات الهاءله التي بناها التحتية والامن خطوط الانتاج في الاجابه ، على نحو متزايد فى جميع انحاء العالم الطلب. "وسيكون لهذه التغييرات أثر قريبا اعمالنا الايرادات وزيادة قيمة الاسهم ،" قال توني shupin ، الرئيس / المدير التنفيذي. "التجاري على الشركة الشرقية للاخشاب - ب ب سيوفر السيوله المضافه لasvn. انها مجرد خطوة اخرى الى الأمام في خطة عملنا من اجل بناء متين الشركة التي تعرض اروع منتجات لاحباط الارهاب وردع الاعمال الاجراميه ضد الحيويه نظم سلسلة العرض. "

الشركة ، وشهرة لالعبث الواضح الامن الاشرطه والعلامات ، هو الاستفادة من الطلب المتزايد في العالم لمنتجات الأمن. "ونحن على تواصل توسيع بنجاح ، وصقل دمج منتجاتنا وخدماتنا الى تطبيقات جديدة لتلبية احتياجات المصنعين ، والشاحنين والمستخدمين النهائيين في جميع انحاء سلسلة الامداد ،" وأضاف السيد shupin. "الانتقال الى الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - ينبغي ان يعكس بصورة افضل الخبرات لشركتنا للاستثمار العالمي للمجتمع."

نحو تحالف الامن ابتكارات شركة

تحالف الامن والابتكارات ، شركة ، ومملوكة بالكامل للالفرعية ü تطبيق تكنولوجيات الامن ، شركة ، هو رائد شركة تصنع وتوزع الوطن الامن المنتجات ، بما يدل على حاجز الامن والاختام ، والاشرطه الامن ذات الصلة والتغليف ونظم الامن ، الامن الوقائي للمنتجات منقول البضائع ، والأمن المادي للنظم والجرارات والمقطورات والحاويات ، فضلا عن عدد من المنتجات على درجة عالية من التخصص التوثيق. يمكن الحصول على معلومات اضافية على موقع الانترنت www.cgm - ast.com.

تحالف الامن والابتكارات ، هو مؤسسة كاملة ابلاغ الشركة التي تتاجر على مخزون الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - تحت الرمز "asvn". للمعلومات الاتصال العلاقات مع المستثمرين 1-800-899-2246 او www.cgm - ast.com.

الصين biopharma لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : cbpc - http://finance.yahoo.com/q؟s=cbpc.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- الصين biopharma لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cbpc) ، وهي شركة مقرها الصيدلانيه البيولوجية فى الصين ، اعلنت في 15 تشرين الاول / اكتوبر ان شريكها ، soonfast العلوم والتكنولوجيا الصيدلانيه المحدوده المشارك اكملت بنجاح المحاكمه فيها الانتاج من جديد بالاعشاب المنتجات المضاده للفيروسات.

الاتفاق بين الشركتين يعطي الصين biopharma على حق توزيع جميع الادوية المضاده للفيروسات - الطبيعيه في الاسواق الخارجية بما في ذلك اوروبا والولايات المتحدة.

وبالاضافة الى ذلك ، فان الطرفين خطة مشتركة لاجراء دراسات عن مقتطفات فى كل من الصين والولايات المتحدة من اجل الحصول على الموافقة اللازمة لبيع الادوية بوصفه فوق - ال - مكافحة المخدرات.

العينه المنتج من الأدوية ، والتي قد وافقت فى الصين لاستخدام خارجي لعلاج فيروس الورم الحليمي البشري (مميتة) وفيروس الحلا simplex (hsv) ، وهو متاح للموزعين ، مع المنتج التجاري لمتابعة الشهر المقبل.

تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi - http://finance.yahoo.com/q؟s=idgi.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi) ، أ البوتيك تصميم المنزل ان يصمم خط swimwear ، تلجأ الملابس ، والاكسسوارات لأسواق الجمله والتجزءه تحت اسماء تجارية للالانكا ، incagirl ، Incabag والانكا الابن. ، اعلن اليوم ان قنبلة الممثله كارمن اليكترا من ركل وقالت "كيف يمكن ان يكون جنسي" الكتاب جولة في نيويورك مع سريعه swimwear التسوق المرح الانكا في صالة العرض. مع مساعدة من الانكا العليا للادارة خلاقه ، وستيفاني هيرش ستايسي josloff ، كارمن اختار جنسي البيكينيات وتغطي الشركات الناشءه. وهو الانكا التوقيع مطرز بيكيني وcaftan تم مؤخرا عرض في يو اس الاسبوعيه 's يوم الذكرى" الساخنه الهيئات "المساله لكارمن" مثير المبدئ "بمجموعة هدية الحقيبه.

كارمن اليكترا وقد تمتع فتان الوظيفي في التلفزيون ، والأفلام ، والمسرح ، والاقتداء. بشكل مشهور نجمة من baywatch ، وقالت انها قد ظهرت في اكثر من 35 افلام وبرامج تلفزيونيه 56 ، بما في الاونة الاخيرة ارخص من اثني عشر 2 ، 4 الفيلم مخيف ، وبوصفها الدولة المضيفه للتفرد على تي. كارمن هو مواجهة وراء هوليوود تركيب الخط ، وماكس عامل هو عرض فتان في الحملات الاعلانيه.

ستايسي josloff ، الشركة المسؤول التنفيذي الأول ، وذكر : "كنا متحمس لقضاء بعض الوقت مع كارمن ونكتشف ان تحب دينا خط swimwear وملحقاتها. حقيقة وهي ان هذه المكانه البارزة الممثله والنموذج الذي هو دائما في وسائل الاعلام الاضواء يتكلم مجلدات عن ما تفكر والانكا عن تصاميم وصوره وهى تصوير تتمتع بها أعمالنا فريد جدا من خط swimwear. حقا اننا لا يمكن ان نطلب من شخص ما أكثر lovely كارمن ارتداء دينا اساليب جنسي. "

الانكا الفريده للتصاميم مبتكرة المصادر ، وتحديد المواقع المنتج ، نطاقا واسعا من النقاط الاسعار ، والالتزام لوصمها يجذب الزبون يسعى الى "اللجوء تجربة اسلوب الحياة." الانكا عبر الاجيال جمع تؤكد جميلة الاقمشه وكبيرة تناسب. واذ تسلم فراغا في السوق الفاخره - من وحي swimwear ، تلجأ الملابس والاكسسوارات في المتناول ، ثمن النقطه ، الانكا 'sجمع يجسد تماسكا ، ومتطوره ، ومع ذلك صالح للبس الملابس والاكسسوارات للنساء والفتيات من جميع الاعمار والخلفيات.

مكانا بارزا في القمة الازياء منشورات رائج ، Elle ، instyle ، والبلده & البلد ، الانكا الخط هو المفضل من بين المشاهير بما دينيس ريتشاردز ، كيلي القانون المنظم لسلطات التحقيق ، وكارمن اليكترا. الانكا منتجات متوافره في الترف والادارات والمتاجر المتخصصه بما barneys نيويورك ، المجرفه ، واختلط ، ويمكن ايضا شراء على الانترنت في www.incagirl.com. البوتيك المحلات الراءده في نيويورك وميامي الخضوع لفتح في أواخر عام 2007.

تقع مكاتب الشركة في 976 جادة لكسنغتون ، نيويورك ، نيويورك 10021. مزيد من المعلومات عن الشركة ، فضلا عن لقطات من عام 2008 تبين مدرج ، ويمكن الاطلاع على www.incagirl.com.

التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt - http://finance.yahoo.com/q؟s=hybt.ob)

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- مجلس الادارة لالتكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، يود تقديم المتابعة الروابط التي تؤدي الى التغطيه الاعلاميه الاخيرة :

Http://online.wsj.com/article/sb119151096585648940.html؟mod=mm_media_mar keting_hs_left

Http://www.autobloggreen.com/2007/10/06/sams-club-to-sell-lithium-ion-el ectric - السيارات - في عيد الميلاد promoti /

Http://www.evworld.com/news.cfm؟newsid=16367

Http://pressroom.samsclub.com/articles/5332.aspx

Http://www.forbes.com/prnewswire/feeds/prnewswire/2007/10/04/prnewswire2 00710041105pr_news_uspr_____aqth101.html

Http://www.portfolio.com/resources/company-profiles/wmt/press/2007/10/04 / سامز - النادي - يكشف - مرة واحدة - أعماله - في العمر - العيد - الطرود

Http://www.gminsidenews.com/forums/showthread.php؟t=55775

Etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) اعلن اليوم انه فى اعقاب الاطلاق الناجح لنظام الدفع الجديد والاستفسارات من بعض من اكبر التجار في البلاد ، وقد سبق للشركة ان اسمه جيمس "توبي" ويلسون عن رئيس التكنولوجيا موظف.

"توبي وقد اثبتت قيادة والخبرة التقنيه لتقودنا الى المستوى التالي من الناحية التكنولوجيه ،" ذكر روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "انها اساسية بالنسبة لنا ان نحتفظ تكنولوجيا جديدة ، متدرجه وأمنه. توبي مثاليه للعمل الوظيفي وسيكون مساعدة كبيرة ونحن نسعى الى تأمين اضافية والتجار. "

ويلسون ، الذي اتى الى etelcharge في حزيران / يونية بوصفه خبيرا استشاريا ، في طليعه اكمال وتدشين etelcharge الجديد على الانترنت ونظام الدفع الذي يتيح لاعضاء فاتوره الشراء على الانترنت لفواتير الهاتف. "احد التحديات الكبرى كان علينا ان تم التغلب على ربط جهودنا انابيب الى قواعد بيانات ضخمة في حين ان الحفاظ على الاتصالات على الوفاء بالتزاماتها معايير امنية مشددة. للقيام بذلك ، وبذلنا جهودنا تكنولوجيا قوية للغاية ، "ويلسون ذكرت.

"نتمكن من الاتصال بأي اتصالات ، سلكي او غير مثير ، المحلية او الدولية. ان المستقبل هو لetelcharge -- دينا القدرة على الاتصال ايا كان وفي اي مكان ، في اي وقت مع المحافظة على جميع متطلبات التكنولوجيا والمعايير الامنية ، "ويلسون خلص.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

Pennyperformers.com عن :

Pennyperformers.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

بيني والمؤدين البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb pinksheet والشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة بيني والمؤدين التقرير في الصفحه الرئيسية www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، pennyperformers.com هو الذي تملكه وتديره pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ pennyperformers.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا للتنصل كامل في : www.pennyperformers.com / disclaimer.htm

الاتصال : pennyperformers.com البريد الألكتروني : info@pennyperformers.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vsur, Etlc, Cppc, Bsrc, Pinn

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل vsurance شركة (otcbb : vsur) ، etelcharge.com شركة (otcbb : etlc) ، cinemax صور والانتاج (الشركة الشرقية للاخشاب : cppc) ، biosolar شركة (otcbb : bsrc) ، ذروه موارد الغاز (NASD : طارق)

Vsurance لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vsur)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/vsur.php

شاهد الملف : http://www.otcpicks.com/vsurance/vsurance.htm

Vsurance هو رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل اعماله احصل على الورك الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، الاكثر شمولا - التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في الصناعة. Vsurance الحيوانات الاليفه والخيول ويوفر الموارد المراكز من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd ، فان البقعه الحيوانات الاليفه ، والحيوانات الاليفه نادي purrfect. البرامج تشمل الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات اليفة ، والخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

Vsur الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - بورينا يتعلم اصحاب الحيوانات الاليفه على أهمية الحيوانات الاليفه التأمين الصحي يعلن vsurance

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، اعلن اليوم ان بورينا ، رائد الحيوانات الاليفه رعايه شركة ، ساهمت مؤخرا مقالا لتثقيف اصحاب الحيوانات الاليفه على أهمية الحيوانات الاليفه التأمين الصحي.

بورينا هو احد الراءده فى العالم شركات رعايه الحيوانات الاليفه ، وانتاج بعض من أفضل المعروف ، وافضل أحب ، أغذية الحيوانات الاليفه النوعيات ؛ وكثير منها خدموا اصحاب الحيوانات الاليفه لاجيال. كل هي نتيجة للغاية آخر ما احرز من تقدم في الجوده ، والذوق ، والتغذيه. لأكثر من ثمانين عاما ، بورينا خبراء التغذيه ، والاغذيه العلماء ، والاطباء البيطريون ، والحيوان behaviorists وقد باستمرار اكتشاف طرق جديدة لمساعدة الحيوانات الاليفه يؤدي اصح ، اسعد ، حياة أطول. بورينا المنتج للطائفة هو يرمي الى اعطاء الحيوانات الاليفه واصحابها افضل خيار ممكن من الوصفات والصيغ ، من اجل كل مرحلة في الحياة وأسلوب الحياة.

في هذه المادة ، وذكرت ان بورينا :

"الحيوانات الاليفه التأمين يمكن ان يؤدي الى سلام حقيقي من العقل - وعونا كبيرا عندما يتعلق الأمر الى النفقات غير المنظوره من العلاج. وحتى مع ذلك ، يجب عليك ان نحرص على اختيار الشركة حق والحق في السياسة لجهودكم الحيوانات الاليفه. "

Vsurance ، شركة هي الدولة الوحيدة الحيوانات الاليفه شركة التأمين الصحي لتقديم الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات اليفة فى يو اس الشركة الحصول الورك (tm) الخطة هو أشمل الحيوانات الاليفه خطة الرعايه الصحية في هذه الصناعة.

Etelcharge.com لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : etlc)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/etlc.php

شاهد الملف : http://www.otcpicks.com/etelcharge.com/etelcharge.htm

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

Etlc الانباء :

16 تشرين الاول / اكتوبر - etelcharge يعين جيمس ت. يلسون رئيس التكنولوجيا موظف

شركة تكنولوجيا زعيم يفترض وظيفة جديدة بعد اطلاقها في انجاز وردا على ثروه من 500 تاجر في الاهتمام الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع

Etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) ، اعلن اليوم انه فى اعقاب الاطلاق الناجح لنظام الدفع الجديد ، واستجابة لتزايد الاهتمام تاجر كبير ، وقد سبق للشركة ان اسمه جيمس "توبي" ويلسون عن رئيس التكنولوجيا موظف .

"توبي وقد اثبتت قيادة والخبرة التقنيه لتقودنا الى المستوى التالي من الناحية التكنولوجيه ،" ذكر روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "انها اساسية بالنسبة لنا هو ان نحتفظ تكنولوجيا جديدة ، متدرجه وأمنه. توبي عمل مثاليه للعمل وسوف تكون لها اهمية كبيرة ونحن نسعى الى المساعدة وتأمين اضافية التجار. "

ويلسون ، الذي اتى الى etelcharge في حزيران / يونية بوصفه خبيرا استشاريا ، في طليعه اكمال وتدشين etelcharge الجديد على الانترنت ونظام الدفع الذي يتيح لاعضاء فاتوره الشراء على الانترنت لفواتير الهاتف. "احد التحديات الكبرى كان علينا ان تم التغلب على ربط جهودنا انابيب الى قواعد بيانات ضخمة في حين ان الحفاظ على الاتصالات على الوفاء بالتزاماتها معايير امنية مشددة. للقيام بذلك ، وبذلنا جهودنا تكنولوجيا قوية للغاية ، "ويلسون ذكرت.

نتمكن من الاتصال بأي اتصالات ، سلكي او غير مثير ، المحلية او الدولية. ان المستقبل هو لetelcharge - لدينا القدرة على الاتصال ايا كان وفي اي مكان ، في اي وقت مع المحافظة على جميع متطلبات التكنولوجيا والمعايير الامنية ، "ويلسون المبرمه.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlc.ob - الأنباء) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

Cinemax صور والانتاج (الشركة الشرقية للاخشاب : cppc) "حتى 114.97 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/cppc.php

Cppc الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - cinemax صور والانتاج co ، Intl. مؤسسة (cppc) اعلن اليوم التوقيع على عقد التنمية المالية في التعامل مع يتمكن الفريق من نيويورك بالتزامن مع wideye الأفلام

الف - قسطنطين بابا دوبولوس ، وانتوني شابمان غوفيا ، cfo من cinemax الصور وانتاج شركة Intl. مؤسسة (الورديه الواح : cppc) اعلن اليوم التوقيع على عقد التنمية المالية في التعامل مع تمكنت المجموعة ، تمويل الشركات شركة مقرها في نيويورك المدينة جنبا الى جنب مع wideye الافلام.

ووفقا لما ذكره السيد غوفيا ، 'نحن متحمس ان kiperman نيل ، المدير الإداري للتمكن الفريق قد وافقت على العمل معنا ونحن على المديين القصير والطويل احتياجات التمويل. القديره فريق العلاقات مع العشرات من اكبر الصناديق التحوطيه في جميع انحاء العالم من خلال واتفاقنا معها وقد بدأنا عملية توليد القاعده المالية والهيكل المالي وسوف نحتاج الى اتخاذ cinemax الصور الى المستوى التالي. انها ستكون مسؤولة عن عمل معنا على التمويل اللازم لانتاج الفيلم والتلفزيون دينا مشاريع التي هي حاليا في التنمية أو مراحل ما قبل الانتاج ، وفجوه التمويل واقتناء مكتبات الأفلام وغيرها من الاصول. ونحن ايضا في مناقشات أولية فيما يتعلق باقتناء واحدة المهابه مكتبة الافلام ويبحثون في مختلف آخرون انهم قدموا لنا انه حاليا على السوق. '

Biosolar لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : bsrc) "حتى 41.03 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/bsrc.php

Biosolar ، هي شركة الناميه طفره التكنولوجيا اللازمة لانتاج مواد bioplastic المتجدده من المصادر النباتية التي ستقلل التكلفه لكل واط من الخلايا الشمسيه. اكثر من صناعة الطاقة الشمسيه الفولطاضوءيه يركز على الكفاءه للحد من التكاليف. Biosolar هي اول شركة لعرض بعدا جديدا لخفض التكاليف عن طريق الاستعاضه يعتمد على النفط البلاستيكيه الخلايا الشمسيه مع المكونات البيولوجية دائم قائم على البلاستيك. لمعرفة المزيد عن biosolar ، يرجى زيارة موقعنا على http://www.biosolar.com.

Bsrc الانباء :

16 تشرين الاول / اكتوبر - biosolar السريع المسارات خطة لبلوغ المؤمنين شهادة من مختبر bioplastic backsheet لخلايا شمسية

Biosolar (tm) ، وشركة (otcbb : bsrc) ، المطور من طفره التكنولوجيا اللازمة لانتاج مواد bioplastic المتجدده من المصادر النباتية التي ستخفض تكلفة الخلايا الشمسيه ، اعلن اليوم ان الشركة تسير خطوة اخرى اقرب الى تحقيق وكلاء مختبر) UL) اصدار الشهادات للشركة التي انجزت مؤخرا bioplastic backsheet الماديه.

"ويمثل ذلك خطوة هامة للشركة ،" قال الدكتور ديفيد لي ، biosolar 'sشابمان ،" لان التصديق من قبل وكلاء مختبرات (UL) هو المطلوب لمبيعات الوحدات الفولطاضوءيه في الولايات المتحدة ، ولقد دبروا شقين خطوة تكتيكيه السيناريو فيه يمكننا ان يقلل بدرجه كبيرة من مقدار الوقت اللازم لبلوغ جميع المهم UL الشهاده. "

مانويلا الشمسيه وفاق ، كارولنا الشمالية ، الشريك الاستراتيجي للشركة biosolar ، هو في العملية النهائية للحصول على شهادة UL لجميع بوليمر مغلفة الفلطاضوءيه الوحدة. Biosolar قدمت نماذج باستخدام الملكيه bioplastic backsheet الفيلم ، والى المختبرات الوطنية المتجدده (طاقة) من اجل الاختبار الاولى. وبافتراض نتائج ايجابية في المختبر ، ايرنست ستقدم وحدات اضافية الى وكلاء مختبر لUL الموافقة على تغيير فقط مستواهم المادي لbacksheet biosolar الملكيه bioplastic backsheet الفيلم.

"تغيير بند واحد فقط على UL مصدق وحدة يقصر بشدة عملية الموافقة. وبمجرد التصديق على هذه الوحدة ، والباب سيفتح باب العامة على المبيعات لدينا bioplastic يقوم backsheet الفيلم بأسره الفلطاضوءيه الصناعة ، "وخلص الدكتور لي.

ذروه موارد الغاز (NASD : طارق) "حتى 27.23 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/pinn.php

ذروه موارد الغاز ، هي شركة مستقلة الطاقة شركة تعمل في شراء والاستكشاف والتنمية المحلية على الشاطئ من احتياطيات الغاز الطبيعي. وهو يركز على تنمية حوض الميثان (تدابير بناء الثقة) الاملاك الواقعة فى منطقة جبال روكى. ذروه تحمل تدابير بناء الثقة فى مسحوق مساحة حوض نهر في شمال شرق مونتانا وايومنغ والجنوبيه وكذلك في حوض نهر الخضراء في الجنوب وايومنغ. واعتبارا من 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، ذروه المملوكه للغاز الطبيعي والنفط في الأماكن المءجره مصالح ما يقرب من 478 اجمالية (332 صافي) فدانا ، ونحو 94 ٪ منها غير متطوره. وفي 28 شباط / فبراير ، 2007 ، ويقدر صافي ذروه قد ثبت الاحتياطيات 25.9 عامل. ذروه موارد الغاز تأسس في عام 2003 ويقع مقرها في شريدان ، وايومنغ.

جلس الانباء :

16 تشرين الاول / اكتوبر - السعي الى الموارد وشركة الغاز ذروه الموارد ، أعلن دمج شركة

السعي الى الموارد شركة (ناسداك : qrcp) وذروه موارد الغاز ، وشركة (ناسداك : طارق) أعلن اليوم ان مجالس ادارتها قد وافق بالاجماع اجراء تقييم للمخزون الدمج وان الشركات قد وقعت على اتفاق نهائي للاندماج.

بموجب شروط اتفاق الاندماج ، وذروه الاسهم سيتلقى 0.6584 سهم من الاسهم السعي المشترك لنصيب كل مشترك ذروه الاسهم التي يمتلكونها. واستنادا الى اقفال السوق لاسعار اسهم الشركات على حد سواء في 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، مجتمعة الشركة من شأنه ان يكون له رسمله سوق الأسهم من حوالى 450 مليون دولار وسيحصل حملة الأسهم هم ذروه السعي سهم عادي تبلغ قيمتها حوالى 207 مليون دولار. ومن المتوقع ان السعى الحالى سوف الأسهم الخاصة نحو 55 في المئة من السعي بعد الدمج وذروه حملة الأسهم الحالية وسوف تملك نحو 45 في المئة المتبقية. الاندماج يتوقع ان تكون خالية من الضرائب على اصحاب الاسهم من الشركات على حد سواء.

"السعي هو متحمس من فرصة الجمع بين عملياتنا مع ذروه. هذه المعامله يخلق تنوعا جغرافيا ، والتي تركز على تدابير بناء الثقة مع شركة كبيرة الاحتياطى المحتمل. إقتناء هذا يتسق مع السعي للاستراتيجية طويلة الاجل لحيازه وتطوير الموارد غير التقليديه من فرص كبيرة لدعم نمو اعمالنا المخطط التمهيدي الاستراتيجيه التقدميه. ونحن نتطلع الى العمل مع فريق ادارة ذروه للوالتشجيع من حقيقة ان كلتا الشركتين استخدام تقنيات واستراتيجيات مماثلة لوضع تدابير بناء الثقة. ونعتقد اننا الان نستعد لتنمو لتصبح رائد مستقلة غير تقليدية الموارد الشركة ، "وقال جيري دال - النقدية ، والسعي للرئيس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول.

"الجمع بين السعي وذروه ممتازة تتلاءم ويبني كبيرة الحجم لدينا اصحاب الاسهم. الاندماج المهيمن يجمع بين المساحات والتشغيل في مواقف اثنين من انتشار منخفضه المخاطر الموارد يلعب مع أكثر من مليون فدان بموجب عقد الايجار التي ستسمح نموا كبيرا فى الانتاج والاحتياطيات انبوب والتنمية ، "قال بيتر غ schoonmaker ، ذروه الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول.

بعد الدمج ، جيري النقدية ستواصل القيام بدور الرئيس ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول وبصفته مديرا للسعي. مجلس ادارة السعي سيتألف من سبعة مديرين ، والاربعة الذين تسميهم السعي وثلاثة تعينهم ذروه.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الارصده. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويضها خمسة وعشرين ألف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (كوهيبا الشركاء) لvsur الاعلان والخدمات الترويجيه. Otcpicks.com وقد تم تعويض ثمانيه آلاف دولار من قبل طرف ثالث (stockpromoters.com الاستشاريين ، ذ.م.م) etlc للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Spng, Enei, Excs, Immu

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة اليوم تشمل spongetech نظم التوصيل (otcbb : spng) ، ener1 شركة (otcbb : وظائف) ، تنفيذ الرياضية شركة (otcbb : excs) ، immunomedics (NASD : immu)

Spongetech نظم التوصيل (otcbb : spng)

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/spng.php

شاهد الملف : http://www.otcpicks.com/spongetech/spongetech.htm

Spongetech نظم التوصيل (otcbb : spng) هي مرحلة التنمية التي تصاميم الشركة ، وتنتج ، ويوزع في الأسواق لمنتجات التنظيف استخدام المركبات المسجله المتعلقة باستخدام التكنولوجيا المتصله الاسفنجات تحتوي قابل للاتحاد مع الماء (على امتصاص السوائل) رغوه البوليوريثان المصفوفات. الشركة الاسفنجات يتم تهيئتها خصيصا مع وجود طبقة والاتصال الخارجي في جوف المصفوفه ، وهي محملة صيغت خصيصا الصابون والشمع ان يتم الافراج عن الاسفنج عندما تطبق على السطح مع الحد الادنى من الضغط. منتجات الشركة حاليا المصممه خصيصا للاستخدام المركبات التنظيف. بيد ان هذه الشركة تعد دراسة امكانيه استخدام دورته تسجيل براءه اختراع التكنولوجيا من اجل تطوير الاسفنجات لاستخدامات اخرى ، بما في ذلك من اجل استخدامها مع المضاده البكتيريه ، والحمام والمطبخ الصابون للاستخدامات المنزلية ، وكذلك لاستخدامه كمصدر للاطفال حمام رغوه الاسفنج.

Spng الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - spongetech نظم ايصال ملفات دورته 10 qsb مع لجنة مراقبة عمليات البورصه

Spongetech نظم الايصال ، وشركة (otcbb : spng) هو يسرها ان تعلن تقديم أحدث 10 qsb مع لجنة مراقبة عمليات البورصه.

لمشاهدة 10 qsb التسجيل أذهب إلى :

Http://www.otcpicks.com/quotes/spng.php وانقر على علامة التبويب التسجيلات.

Ener1 لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : وظائف) "تصل الى 20 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/enei.php

Ener1 ، شركة (otcbb : وظائف) ، وهي شركة تكنولوجيا الطاقة البديله وهذا هو الناميه (1) بطاريات ليثيوم ايون المركبات الكهرباءيه الهجينه (المركبه) في دورته 80.5 ٪ مملوكة enerdel الفرعية ، 2) خلية الوقود والمنتجات التجارية من خلال enerfuel الفرعية ، و3) تقنيه النانو القائم على مواد وعمليات تصنيع البطاريات وغيرها من التطبيقات في دورته nanoener الفرعية. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.ener1.com.

وظائف الانباء :

15 تشرين الاول / اكتوبر - ener1 منح بطاريه ليثيوم ايون التنمية وعقد التوريد مع التفكير العالمى

Ener1 ، شركة (otcbb : وظائف) اعلن مؤخرا ان enerdel الفرعية دخلت في اتفاق مع التفكير في العرض العالمي من اوسلو ، النرويج ، والشركة الصانعه للث! ناغورني كاراباخ لمدينة الكهرباءيه المركبه (المؤرخ. وبموجب هذا الاتفاق ، اعتقد عالمية وقد اختارت enerdel كما المورد المفضل للموشوري الليثيوم إيون (لى ايون) البطاريات التي ستستخدم السلطة دورته ال! ناغورني كاراباخ لمدينة مركبة. Enerdel سيستخدم خبرته في بطاريه نظام ادارة التكامل التي نفذت بالفعل في اعماله مؤخرا النقاب عن المنتجات الكهرباءيه. Enerdel لللى ايون حل للالكهرباءيه المركبه حملة تدريب مصمم ليكون أعلى كثافه الطاقة الكهرباءيه من الخلايا ولتمكين المركبات الماضي لتصل الى هدف بعد 100 ميل (160 كلم) بدون اعادة شحن.

وبموجب هذا الاتفاق ، enerdel يجب تقديم نماذج الانتاج في اذار / مارس 2008 وقبل انتاج اجزاء في تموز / يوليه 2008 ، مع قيمتها نحو 1.4 مليون دولار. وبعد اتمام هذه المعالم قد استوفيت على نحو يرضي التفكير العالمي ، وانتاج الاوامر بموجب العقد ومن المتوقع ان تسفر enerdel بطاريه المبيعات من 70 مليون دولار على مدى فترة السنتين المنتهيه فى عام 2010. اعتقد في اطار خطة للنمو ، فإن القيمه الاجماليه للعقد في نهاية المطاف يمكن ان تتجاوز 200 مليون دولار.

تشارلز gassenheimer ، رئيس ener1 بيتر نوفاك والمسؤول التنفيذى الاول للener1 ، ذكر ، 'ener1 الفريق حقق الهدف من توقيع لى ايون بطاريه التنمية عقدا مع احدى سيارات العملاء في عام 2007. هذا العقد مع اعتقد هو الانطلاقه التجارية التي ستوفر الاستثمار المجتمع مع صورة واضحة للايرادات كبيرة والتدفقات النقدية التي هي ممكنة في السوق لى ايون بطاريه. Enerdel تعمل الآن على المنتجات في كل من الدول الكبرى البطاريه الكهرباءيه المركبه الفئات -- الكهرباءيه ، وphev ev. ادارة وتطوير فريق في enerdel وقد طورت التكنولوجيا التي نعتقد انها متفوقة على جميع التكنولوجيات القائمة على المنافسة ، ويصدق هذا الاتفاق جهودنا على مدى العامين الماضيين. وفي الوقت نفسه ، نعتقد ان الوقت المناسب بشأن تنفيذ هذا العقد امر حاسم للحفاظ على الميزه التنافسيه نعتقد اقمناها في السوق. '

اولريك العنب ، enerdel 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، واضاف ،' توريد بطاريات لنفكر enerdel يعطي الفرصة للعمل مع واحدة من اكثر اثارة والسوق جاهزه للمنتجات ev اليوم. انها حقا مجزيه ليكون هذا العمل على اختراق تكنولوجى مبتكر مع هذه الشركة. بينما لدينا بطاريات السيارات الهجينه الكهرباءيه هي فريدة في تصميمها من أجل السلامة ، وقوة حياة طويلة ، ونحن نعتقد أن مراجعتنا phev وev التكنولوجيا سوف تضع أيضا معايير آمنة لتوصيل الطاقة لمسافات اطول. '

اعدام الرياضية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : excs) "حتى 8.70 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/excs.php

مقرها في تورانس ، كاليفورنيا ، وتنفيذ الرياضية ، وشركة المنتجات بما يطور الأداء wetsuits ، الصداري ، والطفح حراس للعمل الصناعة الرياضية. الشركة النوعيات تشمل تنفيذ wetsuits ، الصداري ، والاكسسوارات وwakeskates. اعدام المنتجات ذات العلامات التجارية ويمكن الاطلاع على موقع الانترنت لتجارة التجزءه مثل الألعاب الرياضية السلطة ، ديك 's، شاليه الرياضة وAMAZON.COM. لقائمة كاملة من تجار التجزءه على الانترنت ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.executesports.com.

Excs الانباء :

16 تشرين الاول / اكتوبر - تنفيذ صانعي القطع الاصليه الاعمال التجارية لا يزال ينمو

اعدام الرياضية ، وشركة (otcbb : excs) ، وهي شركة تعمل في مجال تصميم وتصنيع وبيع المنتجات رياضات ماءيه ، اعلن اليوم ان الاوامر الاولية لعام 2008 صانعي القطع الاصليه المنتجة الحياة الصداري سيزداد بنحو 61 في المئة خلال عام 2007 الانتاج.

في هذا الوقت ، تنفيذ الرياضية ، وتتوقع شركة صانعي القطع الاصليه اوامر الاضافيه التي سترد في الاسابيع القادمة التى من شأنها زيادة المبيعات لموسم 2008. وبالاضافة الى انتاج وتوزيع العلامه التجارية الخاصة بهم من يمنح الحياة ، وتنفيذ الرياضية وهي تبذل جهودا متضافره لتصميم وتصنيع اضافية الصداري للشركات الخاصة التي تسعى العلامه قدرات التصنيع.

سيليست berouty ، اعدام الرئيس الرياضية ، شركة ، وعلق ان "صانعي القطع الاصليه لسوق المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة بها قد نما بشكل هائل خلال السنوات القليلة الماضية. ولهذا السبب ، نحن اتخذت قرارا ليضعوا معا فريق المبيعات التي من شأنها أن تواصل بنشاط هذه الفرص و عرض تصل تكنولوجيتنا ومرافق التصنيع لهؤلاء الزبائن. " أكثر وأكثر سلاسل التجزءه صانعي القطع الاصليه هى عرض المنتجات الى مزيج منها لانهم يستطيعون الحصول على اعلى هامش الربح ولها قدرا اكبر من المرونة مع تصميم وضوابط الجرد. كما أنه يتيح لتجارة التجزءه على تعزيز عملياتها الشركة والعلامه التجارية للشركة المملوكه للمنتجات التي يمكن ان تبقى في مستوى اكثر تماسكا. وبالاضافة الى ذلك ، المزيد من الشركات باستخدام هذا الاسلوب من اجل زيادة وضوح المتجر في المجالات التي قد لا تكون وصلت عادة. مايكروسوفت berouty المزيد من علق ، "الفرصة لتصميم وتصنيع المنتجات صانعي القطع الاصليه لبائعي التجزءه الرئيسيين يسمح بتنفيذ الرياضة الى الحصول على موطئ قدم في كبرى شركات تجارة التجزءه وتزويدهم الثقة التي تنفذ تستطيع الوفاء به في الوقت المناسب وتزويدهم منتجات عالية الجوده."

Immunomedics (NASD : immu) "حتى 16.80 ٪ في الصباح التجاري"

مفصلة اقتبس : http://www.otcpicks.com/quotes/immu.php

Immunomedics هو نيوجيرزي القائم الصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير المركبات ، الجسم المضاد القائم على المنتجات المستهدفة لعلاج السرطان ، كسرطان وغيره من الامراض الخطيره. ونحن قد وضعت عددا من التكنولوجيات المتقدمه الملكيه التي تسمح لنا لخلق انساني الاجسام المضاده التي يمكن استخدامها اما بمفردها او في علامة "عاريا" شكل ، أو يضاف اليها النظائر المشعه ، chemotherapeutics أو السموم ، في كل حالة من الحالات الى ايجاد وكلاء مستهدفة جدا. باستخدام هذه التكنولوجيات ، اننا بنينا خط انابيب المنتجات العلاجيه للمرشحين والتي تستخدم عدة اليات مختلفة للعمل. ولدينا على سبيل الحصر تؤدي المنتجات المرخصه دينا مرشح ، epratuzumab ، الى جامعة كاليفورنيا لدى بيركلي (www.ucb - group.com) لعلاج جميع الامراض تصيب الاشارات في جميع انحاء العالم. Epratuzumab 'sأكثرها تقدما هو برنامج لعلاج شامل lupus erythematosus (SLE). وفي الوقت الحاضر ، لا يوجد علاج لlupus وليس جديدا lupus لقد تمت الموافقة على المخدرات فى الولايات المتحدة فى ال 40 سنة الماضية. أبقينا على حقوق epratuzumab لعلم الاورام في جامعة كاليفورنيا لدى بيركلي الدلائل التي منحت أ - في خيار شراء. الشركة حاليا باجراء التجارب السريريه مع veltuzumab في المرضى الذين يعانون من غير هودجكين للسرطان الغدد الليمفاويه ، كما epratuzumab محتمل العلاجيه للمرضى الذين يعانون من اللوكيميا وسرطان الغدد الليمفاويه ، 90y - epratuzumab لعلاج المرضى الذين يعانون من سرطان الغدد الليمفاويه ، 90y - hpam4 البنكرياس لعلاج السرطان وmilatuzumab بوصفها العلاج للمرضى الذين يعانون من ورم نقوي متعدد. ونحن نعتقد أن مراجعتنا الحافظه للملكيه الفكريه ، التى تضم ما يقرب من 108 إصدار براءات الاختراع في الولايات المتحدة ، واكثر من 250 براءه اختراع اخرى صدرت في جميع انحاء العالم ، وتحمي منتجاتنا المرشحين والتكنولوجيات. كما ان لدينا الاغلبيه في ملكيه اخلاق علم الاحياء والمستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسه ، والذي يقوم بوضع رواية الرصيف - و- لوك (dnl) المنهجيه ، واسلوب جديد لايصال التصوير والعلاجيه لهذا المرض بصورة انتقاءيه ، وخصوصا السرطانات المختلفة الصلبه (القولون ، الرءه ، البنكرياس ، الخ) ، عن طريق الملكيه ، القائم على الجسم المضاد ، pretargeting الاساليب. للحصول على معلومات اضافية حول لنا ، يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت في http://www.immunomedics.com. المعلومات على موقعنا لا ، ولكن ، وهي تشكل جزءا من هذا البيان الصحفى.

Immu الانباء :

16 تشرين الاول / اكتوبر - يو اس immunomedics منح براءات الاختراع للانساني pam4 احاديه الجسم المضاد واستعماله في التشخيص والعلاج من السرطان بنكرياسي

Immunomedics ، شركة (ناسداك : immu) ، أ الصيدلانيه البيولوجية وركزت الشركة على تطوير الاجسام المضاده الوحيدة لعلاج السرطان وغيره من الامراض الخطيره ، واعلنت انها تلقت إشعارا بأن براءات الاختراع للتطبيق "احاديه الجسم المضاد hpam4" كما ستصدر الولايات المتحدة لبراءات الاختراع لا . 7،282،567 اليوم. البراءه يغطي تكوين المساله لmuc1 - مادة مضادة ملزمة انساني الجسم المضاد واستعماله في التشخيص والعلاج لأمراض السرطان بنكرياسي.

"نحن مسرورون لتلقي هذه الجاءزه لبراءات الاختراع. Hpam4 هام المنتج المرشح في منطقتنا السريريه خط الانابيب. في ضوء ما يحتمل - مناسب المخاطر مكافاه ملامح هذا الجسم المضاد للعلاج من السرطان بنكرياسي ، وبافتراض التجارب السريريه سيدعم موافقة التسويق ، وسوف ننظر في تطوير هذا المنتج من خلال الاستغلال التجاري لوحدنا ، "علق سينثيا ل سوليفان ، رئيس الشركة والمسؤول التنفيذى الاول.

النتائج الاولية سريريه من المرحلة الاولى بين الجرعه والتصعيد مع دراسة hpam4 المكتوب مع النظائر المشعه ، الايتريوم - 90 (ص 90) ، في المرضى الذين يعانون من unresectable وMetastatic بنكرياسي السرطان كانت مشجعة والدراسه انجزت تسجيل المريض. أ - الجرعه الثانية التصعيد الدراسه باستخدام أصغر y - 90 جرعات متكررة نظرا لمرضى وجنبا الى جنب مع gemcitabine يخطط لاوائل عام 2008.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو الانترنت يقصدها المستثمرون يبحثون عن معلومات عن smallcap وmicrocap الشركات. الموقع السمات الشركات في صورة حملات ، والمقابلات التنفيذي نبذة تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه يومية الى المشتركين ، وتنشر اعمالنا ونحن المحركون الملخص اليومي للسوق التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الارصده. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه النشرة الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال اعمالنا الناشر ، بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com الموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر ( النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد تم تعويض ثمانيه آلاف وخمسماءه دولار من قبل الشركة لspng الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. Otcpicks.com يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحاب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر ، otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sgcp, Etlc, Avsn, Idgi, Hybt, Bslm

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Standoutstocks.coms "ان مخزونات standout تنبيه" هذا الصباح هي : شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) ، etelcharge.com (otcbb : etlc) ، المتحالفه الامن الابتكارات ، وشركة (otcbb : asvn) ، الانكا تصاميم ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (الورديه الواح : idgi) ، والتكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) ، الاحيائي حلول التصنيع ، شركة (otcbb : bslm).

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق. ( ___________________ ______________________ ________________

شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp - http://finance.yahoo.com/q؟s=sgcp.pk)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) للتو أنباء وردت من مدير اعمالها التشغيليه جديد عن الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. الذهب في الصخور الصلبه هي مرئية. جمعت عينات اخذت من الصخور الصلبه الجديدة تشكيل ويجري تجهيز باستخدام اساليب المحلية. نتائج الصفوف من الذهب ومن المتوقع قريبا.

مقالة نشرت مؤخرا ، "أختر هذا المجال" ، مؤرخة 26 ايلول / سبتمبر ، 2007 نشرت في "stockhouse bullboards ،" وذكر ان "الاتجاه birimian (غرب افريقيا) هو متميز الجيولوجيه والاتجاه حاليا قاعدة لالاسرع نموا فى انتاج الذهب والتنقيب منطقة في العالم. " المادة مقارنة غرب افريقيا الجيولوجيا الى ان من الدرع الكندي والتنمية في دورته الحالية تعدين الذهب إلى ما حدث في نيفادا "كارلن الحزام" في اوائل التسعينات.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt - http://finance.yahoo.com/q؟s=hybt.ob)

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- مجلس الادارة لالتكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، يود تقديم المتابعة الروابط التي تؤدي الى التغطيه الاعلاميه الاخيرة :

Http://online.wsj.com/article/sb119151096585648940.html؟mod=mm_media_mar keting_hs_left

Http://www.autobloggreen.com/2007/10/06/sams-club-to-sell-lithium-ion-el ectric - السيارات - في عيد الميلاد promoti /

Http://www.evworld.com/news.cfm؟newsid=16367

Http://pressroom.samsclub.com/articles/5332.aspx

Http://www.forbes.com/prnewswire/feeds/prnewswire/2007/10/04/prnewswire2 00710041105pr_news_uspr_____aqth101.html

Http://www.portfolio.com/resources/company-profiles/wmt/press/2007/10/04 / سامز - النادي - يكشف - مرة واحدة - أعماله - في العمر - العيد - الطرود

Http://www.gminsidenews.com/forums/showthread.php؟t=55775

Etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) اعلن اليوم انه فى اعقاب الاطلاق الناجح لنظام الدفع الجديد والاستفسارات من بعض من اكبر التجار في البلاد ، وقد سبق للشركة ان اسمه جيمس "توبي" ويلسون عن رئيس التكنولوجيا موظف.

"توبي وقد اثبتت قيادة والخبرة التقنيه لتقودنا الى المستوى التالي من الناحية التكنولوجيه ،" ذكر روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "انها اساسية بالنسبة لنا ان نحتفظ تكنولوجيا جديدة ، متدرجه وأمنه. توبي مثاليه للعمل الوظيفي وسيكون مساعدة كبيرة ونحن نسعى الى تأمين اضافية والتجار. "

ويلسون ، الذي اتى الى etelcharge في حزيران / يونية بوصفه خبيرا استشاريا ، في طليعه اكمال وتدشين etelcharge الجديد على الانترنت ونظام الدفع الذي يتيح لاعضاء فاتوره الشراء على الانترنت لفواتير الهاتف. "احد التحديات الكبرى كان علينا ان تم التغلب على ربط جهودنا انابيب الى قواعد بيانات ضخمة في حين ان الحفاظ على الاتصالات على الوفاء بالتزاماتها معايير امنية مشددة. للقيام بذلك ، وبذلنا جهودنا تكنولوجيا قوية للغاية ، "ويلسون ذكرت.

"نتمكن من الاتصال بأي اتصالات ، سلكي او غير مثير ، المحلية او الدولية. ان المستقبل هو لetelcharge -- دينا القدرة على الاتصال ايا كان وفي اي مكان ، في اي وقت مع المحافظة على جميع متطلبات التكنولوجيا والمعايير الامنية ، "ويلسون خلص.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

تحالف الامن والابتكارات ، وشركة (otcbb : asvn - http://finance.yahoo.com/q؟s=asvn.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- المتحالفه الامن الابتكارات ، وشركة (otcbb : asvn) ، رائد الصانع من العبث الواضح الامن المنتجات ، واعلن انه انجز جميع اعماله والاحتياجات المالية بالعمله الان الموافقة عليها باعتبارها بالكامل لشركة الابلاغ التجارة عن الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - تحت الرمز "asvn.bb".

خلال الاشهر القليلة الماضية وقد سبق للشركة ان تقدم الى التغيرات الهاءله التي بناها التحتية والامن خطوط الانتاج في الاجابه ، على نحو متزايد فى جميع انحاء العالم الطلب. "وسيكون لهذه التغييرات أثر قريبا اعمالنا الايرادات وزيادة قيمة الاسهم ،" قال توني shupin ، الرئيس / المدير التنفيذي. "التجاري على الشركة الشرقية للاخشاب - ب ب سيوفر السيوله المضافه لasvn. انها مجرد خطوة اخرى الى الأمام في خطة عملنا من اجل بناء متين الشركة التي تعرض اروع منتجات لاحباط الارهاب وردع الاعمال الاجراميه ضد الحيويه نظم سلسلة العرض. "

الشركة ، وشهرة لالعبث الواضح الامن الاشرطه والعلامات ، هو الاستفادة من الطلب المتزايد في العالم لمنتجات الأمن. "ونحن على تواصل توسيع بنجاح ، وصقل دمج منتجاتنا وخدماتنا الى تطبيقات جديدة لتلبية احتياجات المصنعين ، والشاحنين والمستخدمين النهائيين في جميع انحاء سلسلة الامداد ،" وأضاف السيد shupin. "الانتقال الى الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - ينبغي ان يعكس بصورة افضل الخبرات لشركتنا للاستثمار العالمي للمجتمع."

نحو تحالف الامن ابتكارات شركة

تحالف الامن والابتكارات ، شركة ، ومملوكة بالكامل للالفرعية ü تطبيق تكنولوجيات الامن ، شركة ، هو رائد شركة تصنع وتوزع الوطن الامن المنتجات ، بما يدل على حاجز الامن والاختام ، والاشرطه الامن ذات الصلة والتغليف ونظم الامن ، الامن الوقائي للمنتجات منقول البضائع ، والأمن المادي للنظم والجرارات والمقطورات والحاويات ، فضلا عن عدد من المنتجات على درجة عالية من التخصص التوثيق. يمكن الحصول على معلومات اضافية على موقع الانترنت www.cgm - ast.com.

تحالف الامن والابتكارات ، هو مؤسسة كاملة ابلاغ الشركة التي تتاجر على مخزون الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - تحت الرمز "asvn". للمعلومات الاتصال العلاقات مع المستثمرين 1-800-899-2246 او www.cgm - ast.com.

تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi - http://finance.yahoo.com/q؟s=idgi.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi) ، أ البوتيك تصميم المنزل ان يصمم خط swimwear ، تلجأ الملابس ، والاكسسوارات لأسواق الجمله والتجزءه تحت اسماء تجارية للالانكا ، incagirl ، Incabag والانكا الابن. ، اعلن اليوم ان قنبلة الممثله كارمن اليكترا من ركل وقالت "كيف يمكن ان يكون جنسي" الكتاب جولة في نيويورك مع سريعه swimwear التسوق المرح الانكا في صالة العرض. مع مساعدة من الانكا العليا للادارة خلاقه ، وستيفاني هيرش ستايسي josloff ، كارمن اختار جنسي البيكينيات وتغطي الشركات الناشءه. وهو الانكا التوقيع مطرز بيكيني وcaftan تم مؤخرا عرض في يو اس الاسبوعيه 's يوم الذكرى" الساخنه الهيئات "المساله لكارمن" مثير المبدئ "بمجموعة هدية الحقيبه.

كارمن اليكترا وقد تمتع فتان الوظيفي في التلفزيون ، والأفلام ، والمسرح ، والاقتداء. بشكل مشهور نجمة من baywatch ، وقالت انها قد ظهرت في اكثر من 35 افلام وبرامج تلفزيونيه 56 ، بما في الاونة الاخيرة ارخص من اثني عشر 2 ، 4 الفيلم مخيف ، وبوصفها الدولة المضيفه للتفرد على تي. كارمن هو مواجهة وراء هوليوود تركيب الخط ، وماكس عامل هو عرض فتان في الحملات الاعلانيه.

ستايسي josloff ، الشركة المسؤول التنفيذي الأول ، وذكر : "كنا متحمس لقضاء بعض الوقت مع كارمن ونكتشف ان تحب دينا خط swimwear وملحقاتها. حقيقة وهي ان هذه المكانه البارزة الممثله والنموذج الذي هو دائما في وسائل الاعلام الاضواء يتكلم مجلدات عن ما تفكر والانكا عن تصاميم وصوره وهى تصوير تتمتع بها أعمالنا فريد جدا من خط swimwear. حقا اننا لا يمكن ان نطلب من شخص ما أكثر lovely كارمن ارتداء دينا اساليب جنسي. "

الانكا الفريده للتصاميم مبتكرة المصادر ، وتحديد المواقع المنتج ، نطاقا واسعا من النقاط الاسعار ، والالتزام لوصمها يجذب الزبون يسعى الى "اللجوء تجربة اسلوب الحياة." الانكا عبر الاجيال جمع تؤكد جميلة الاقمشه وكبيرة تناسب. واذ تسلم فراغا في السوق الفاخره - من وحي swimwear ، تلجأ الملابس والاكسسوارات في المتناول ، ثمن النقطه ، الانكا 'sجمع يجسد تماسكا ، ومتطوره ، ومع ذلك صالح للبس الملابس والاكسسوارات للنساء والفتيات من جميع الاعمار والخلفيات.

مكانا بارزا في القمة الازياء منشورات رائج ، Elle ، instyle ، والبلده & البلد ، الانكا الخط هو المفضل من بين المشاهير بما دينيس ريتشاردز ، كيلي القانون المنظم لسلطات التحقيق ، وكارمن اليكترا. الانكا منتجات متوافره في الترف والادارات والمتاجر المتخصصه بما barneys نيويورك ، المجرفه ، واختلط ، ويمكن ايضا شراء على الانترنت في www.incagirl.com. البوتيك المحلات الراءده في نيويورك وميامي الخضوع لفتح في أواخر عام 2007.

تقع مكاتب الشركة في 976 جادة لكسنغتون ، نيويورك ، نيويورك 10021. مزيد من المعلومات عن الشركة ، فضلا عن لقطات من عام 2008 تبين مدرج ، ويمكن الاطلاع على www.incagirl.com.

الاحيائي حلول التحويليه ، وشركة (otcbb : bslm - http://finance.yahoo.com/q؟s=bslm.ob)

تشرين الاول / اكتوبر الثانية عشرة ، 2007 -- الاحياءيه حلول التحويليه ، وشركة (otcbb : bslm) (fwb : b2t) اعلن اليوم انه قد ألقى الأولية للعينات b100 الاحياءيه تم تحويلها من وقود الديزل السائل فخ براون الدهن ، او lbtg ، الى وقود : الاحياءيه المقتنيات ، ذ.م.م موقع اليزابيث في نيوجيرسي. العينات التي تم تحويلها إلى وقود الديزل الاحيائي b100 في الاونة الاخيرة المستاجره البحث والتطوير في مركز هاولي ، بنسلفانيا على الجدول الزمني.

الاحيائي حلول التحويليه قد ابرمت اتفاقا مع الوقود : حيث الوقود الاحيائي : الاحياءيه قد وافقت على انشاء وتشغيل وصيانة 1.5 الى 5 ملايين غالون في السنة الاحياءيه مرفق انتاج الديزل ، والتي ستكون مملوكة من قبل الاحياءيه والمشاركة في صنع الحلول - تقع في الوقود : الاحياءيه التابع تماما في موقع يسمح اليزابيث ، ولاية نيو جيرسي. الاتفاق مع الوقود : الاحياءيه يتضمن الاحكام التالية :

-- تماما permissioned مصنع بني لبسعر ثابت ، والقادره على التعامل بين 1.5 و 5 ملايين غالون سنويا من الديزل الاحيائي.

-- التحويل الى اتفاق (وفوق كل الاحياءيه حلول تصنيع lbtg المصالح الذاتية) لتحويل الوقود : الاحياءيه للعذراء النفط والدهن الاصفر الى الديزل الإحيائي ، لفترات تتراوح الاسعار الحالية للوقود التدفءه التجارية انخفاضات في اشهر الصيف.

واذا كان توقيت جدولة يمكن خدمتها ، الاحيائي حلول عملية التصنيع سوف الاصفر الدهن والزيوت العذراء على التكلفه مضافا اليه 10 ٪ الاساس.

وبالاضافة الى ذلك ، اتفق الطرفان من حيث المبدأ بشأن شروط عقد اتفاق البناء والتشغيل لمدة تصل الى عشر اكثر الساحل الشرقي المواقع اذا الأولية في الموقع هو ناجح.

ديفيد بينيت ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للصناعة البيولوجية حلول ذكر "اننا نتوقع بثقه عن موقفنا المبدئي في الحصول على عينات الجمعية الامريكية لفحص المواد قبل الموافقة الرسمية لايصال اعمالنا الملكيه السابقة للفحص المعدات من جمعيتنا موقع في ولاية بنسلفانيا الى موقع البناء في اليزابيث ، ولاية نيو جيرسي. فيما بعد ، ونعتزم البدء في التنفيذ على مرحلة التشييد. ولدينا بالفعل لاحقا اتفاقات البيع والتسليم في مكان. "

الاحياءيه عن حلول التحويليه ، وشركة

الاحيائي حلول الصناعات التحويليه المتقدمه جرثوميه المنتجات المعالجه البيولوجية للنفايات. منتجات الشركة تستخدم حاليا من قبل العديد من البلديات نظم جمع الغذاء ومرافق الخدمات في الولايات المتحدة. منتجات الشركة تمت الموافقة على قيام البلديات لاستخدامها في الغذاء ومرافق الخدمات التي تنتج منتجات النفايات التي ادخلت على انظمة جمع البلدية. منتجات الشركة في معالجة النفايات الرفيقه بالبيءه وبطريقة آمنة في الامتثال للدولة الاتحادية وحكومة المعايير.

وقد سبق للشركة ان وضعت خط تنظيف المنتجات الصديقه للبيئة التى تشمل كافة الاغراض الأنظف ، السجاد النظيف ، ملموسة والاسفلت النظيف ، والكلمه والصابون. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة هو وضع فريد ، انتظارا لبراءات الاختراع - الدهن النازع الى أن تستخدم في المعالجه البيولوجية بالتزامن مع حلول لاستخراج النفط والدهن المرجوة لا بد من تحويله الى منتجات ذات قيمة مضافة ، مثل وقود الديزل الحيوي.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق. ( _______________ ____________________________ الفيل

عن standoutstocks.com

Standoutstocks.com اصبح واحدا من يوقفها رئيس الوزراء للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة عن طريق الاستثمار في الارباح تصل - وعلنا - القادمة من الشركات المتداوله.

Standout مخزونات البريد الالكتروني التقرير هو خدمة مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين من المنقوصه وكثيرا ما يغفل المخزونات. المشتركين هم عرضة لotcbb pinksheet والشركات التي لديها امكانيه لزيادة النشاط وتبين الداءمه بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، زيارة standout مخزون التقرير في الصفحه الرئيسية www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لولعل أكثرها اثارة المالية على الانترنت الرسالة الاخباريه عن السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، standoutstocks.com هو الذي تملكه وتديره standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا أي من الشركات التابعة لها ، أو العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ standoutstocks.com يتلقى التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm

الاتصال : standoutstocks.com البريد الألكتروني : info@standoutstocks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Enei, Zaap, Mgen, Cppc -

روتشستر ، نيويورك ، 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح هي ener1 ، شركة (otcbb : وظائف) ، وانطلق (otcbb : zaap) ، اللواء شركة البحر الأبيض المتوسط (otcbb : mgen) ، cinemax الصور وانتاج شركة Intl. مؤسسة (الورديه الواح : cppc).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

Ener1 ، شركة (otcbb : وظائف - http://finance.yahoo.com/q؟s=enei.ob) (الاثنين ، 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 05 مساء التوقيت الصيفي الشرقي) ener1 ، اعلنت شركة ان دخلت enerdel الفرعية إلى اتفاق مع التفكير في العرض العالمي من اوسلو ، النرويج ، والشركة الصانعه للث! ناغورني كاراباخ لمدينة الكهرباءيه المركبه (المؤرخ. وبموجب هذا الاتفاق ، اعتقد عالمية وقد اختارت enerdel كما المورد المفضل للموشوري الليثيوم إيون (لى ايون) البطاريات التي ستستخدم السلطة دورته ال! ناغورني كاراباخ لمدينة مركبة. Enerdel سيستخدم خبرته في بطاريه نظام ادارة التكامل التي نفذت بالفعل في اعماله مؤخرا النقاب عن المنتجات الكهرباءيه. Enerdel لللى ايون حل للالكهرباءيه المركبه حملة تدريب مصمم ليكون أعلى كثافه الطاقة الكهرباءيه من الخلايا ولتمكين المركبات الماضي لتصل الى هدف بعد 100 ميل (160 كلم) بدون اعادة شحن.

وبموجب هذا الاتفاق ، enerdel يجب تقديم نماذج الانتاج في اذار / مارس 2008 وقبل انتاج اجزاء في تموز / يوليه 2008 ، مع قيمتها نحو 1.4 مليون دولار. وبعد اتمام هذه المعالم قد استوفيت على نحو يرضي التفكير العالمي ، وانتاج الاوامر بموجب العقد ومن المتوقع ان تسفر enerdel بطاريه المبيعات من 70 مليون دولار على مدى فترة السنتين المنتهيه فى عام 2010. اعتقد في اطار خطة للنمو ، فإن القيمه الاجماليه للعقد في نهاية المطاف يمكن ان تتجاوز 200 مليون دولار.

تشارلز gassenheimer ، رئيس ener1 بيتر نوفاك والمسؤول التنفيذى الاول للener1 ، وذكرت ان "ener1 الفريق حقق الهدف من توقيع لى ايون بطاريه التنمية عقدا مع احدى سيارات العملاء في عام 2007. هذا العقد مع اعتقد هو الانطلاقه التجارية التي ستوفر الاستثمار المجتمع مع صورة واضحة للايرادات كبيرة والتدفقات النقدية التي هي ممكنة في السوق لى ايون بطاريه. Enerdel تعمل الآن على المنتجات في كل من الدول الكبرى البطاريه الكهرباءيه المركبه الفئات -- الكهرباءيه ، وphev ev. ادارة والتنمية الفريق الاول في enerdel وقد طورت التكنولوجيا التي نعتقد انها متفوقة على جميع التكنولوجيات القائمة على المنافسة ، ويصدق هذا الاتفاق جهودنا على مدى العامين الماضيين. وفي الوقت نفسه ، نعتقد ان الوقت المناسب بشأن تنفيذ هذا العقد امر حاسم للحفاظ على الميزه التنافسيه ونعتقد اقمناها في السوق. "

اولريك العنب ، enerdel 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، وأضاف ،" لتوريد بطاريات اعتقد enerdel يعطي الفرصة للعمل مع واحدة من اكثر اثارة والسوق جاهزه للمنتجات ev اليوم. انها حقا مجزيه ليكون هذا العمل على اختراق تكنولوجى مع هذه مبتكر الشركة. بينما لدينا بطاريات السيارات الهجينه الكهرباءيه هي فريدة في تصميمها من أجل السلامة ، وقوة حياة طويلة ، ونحن نعتقد أن مراجعتنا phev وev التكنولوجيا سوف تضع أيضا معايير آمنة لتوصيل الطاقة لمسافات اطول. "

انطلق (otcbb : zaap - http://finance.yahoo.com/q؟s=zaap.ob) (الثلاثاء ، 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 7:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) السياره الكهرباءيه الصانع انطلق اعلن اليوم ان مسؤولين من دورته الجديدة علينا - الصين مشروع مشترك سيتم في ولاية كاليفورنيا خلال الاسابيع القليلة المقبلة على المضي قدما في خطط لتصنيع الكهرباءيه الهجينه والسيارات والحافلات والشاحنات.

"جزءا من الاجتماع هو تحديد الشركاء الرئيسيين المحتملين من شأنه ان يوفر مناسبة وثبت لتكنولوجيا المركبات الكهرباءيه في حين ان ولاية كاليفورنيا باستخدام كنقطه انطلاق للاعتماد على نطاق واسع بقيادة المركبات الكهرباءيه لبقية العالم ،" قال البرت لام السابق الرئيس التنفيذى لوتس للهندسة والرئيس لمشروع مشترك بين وانطلق فريق youngman السيارات.

وفي الشهر الماضي وقعت انطلق مشروع مشترك مع youngman الكهرباءيه الهجينه والسيارات والحافلات والشاحنات. ممثلين من youngman سوف يحضرون الاجتماعات التي ستعقد في سانتا روزا انطلق للمقر وبيفرلي هيلز.

وقد انطلق دعا الشركاء في مجال التكنولوجيا لتقديم مساهمه فى هذا المشروع المشترك. مسؤولون من تكنولوجيات متقدمة بطاريه (مكاو) وسوف يحضر اجتماعات في لوس انجلس مع شريك توزيع cct السلطة. وانطلق البطاريه التكنولوجيات المتقدمه قد شارك فى تطوير تقنيه النانو المتقدمه للبطاريه التطبيقات.

كما سيكون هذا المشروع رانكين ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للuqm التكنولوجيات ، شركة

(اميركان : uqm) لمناقشة استخدام متقدمة تدفع قطارات كهرباءيه. Uqm (http://www.uqm.com) لفريدريك ، كولورادو هي التي استحدثت وصنعت السلطة كثيفه ، وارتفاع كفاءه المحركات الكهرباءيه والمولدات وأجهزة التحكم الالكترونيه للسلطة السيارات ، والفضاء الجوي ، الطبية ، العسكرية والصناعية في الاسواق.

"مع فريق youngman السيارات لدينا القدرة على الاعتماد على عدد وافر من منصات مركبة ، بما فيها السيارات والحافلات والشاحنات ،" قال ستيف شابمان انطلق شنايدر. "المشروع المشترك هو تخطيط ما ستكون مناسبة تماما للسوق ولاية كاليفورنيا ، التي نرى انها ستكون هامة تثبت ارض الواقع."

جن شركة البحر الأبيض المتوسط (otcbb : mgen - http://finance.yahoo.com/q؟s=mgen.ob) (الاثنين ، 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 8:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) اللواء شركة البحر الأبيض المتوسط ، من المصنعين وطنيا بعلامه الشركة الشرقية للاخشاب حياة اكثر صحه المنتجات والخدمات المالية المتخصصه التقارير انه بعد 1.5 سنوات من البحث والتطوير ، وأحدث المنتجات fabulust ، وهي جاهزه للسوق. فان fabulust موقع المنتج يمكن مراجعتها في www.fabulust.net ويرتبط موقع الشركة www.medgen.com.

Fabulust هو حميم الاناث المنشطات التي تهدف الى 46 ٪ من النساء او ما يقدر ب 50 مليون امرأة وأفيد ان فشل التوصل الى الارتياح مع شركاء السرير. المشكلة والحل كان موضوع العديد من الدراسات الطبية مؤكدا على اهمية ان يلعب الجنس في حياتنا اليوميه. وأخيرا ، لقد جن البحر المتوسط بعرض فريد مختلف المنتجات التي يمكن ان تكون مقبولة عالميا ، وسهلة الاستعمال ، وتتمتع رخيصة. ومن اول لفة - بناء على طلب السوق لمدة تزيد على 1.2 مليار دولار.

Fabulust الاعلانات ستظهر قريبا في outlawbiker والمجلات كما تابو مشاكل ، في حين ان اعلانات التلفزيون والبث يتم شراؤها. تنوي الشركة ان تدخل هذه السوق المتطوره مع لقطات تلفزيونيه مماثلة لوcialis »الفياجرا«!.

جنبا الى جنب مع fabulust ، الشركة الآن ان ينتهي من الاعلانات التجارية وظيفتين جديدتين لpainenz snorenz والمنتجات. هذه الاعلانات التجارية وسوف الجوي في اواخر تشرين الاول / اكتوبر والبعيد من خلال 2008.

في حديث للمحلل الاتصالات ، والسيد kravitz ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول يتكلم عن جمع كبير من رؤوس الاموال والتركيز على المدى القريب من الشركة ، والكثير منها فستخصص لتسويق المنتجات الفريده الخطوط. وبهذه الطريقة ، خلص ، ويجوز للشركة وضع قوي تدفق الايرادات ، وزيادة قيمة الاسهم.

Cinemax الصور وانتاج شركة Intl. مؤسسة (الورديه الواح : cppc - http://www.marketwatch.com/quotes/cppc) (الاثنين ، 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 9:15 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) قسطنطين الف بابادوبولوس ، والمسؤول التنفيذي الأول انتوني غوفيا ، cfo من cinemax الصور وانتاج شركة Intl. مؤسسة (الورديه الواح : cppc) اعلن اليوم التوقيع على عقد التنمية المالية في التعامل مع تمكنت المجموعة ، تمويل الشركات شركة مقرها في نيويورك بالتزامن مع wideye الافلام.

ووفقا لما ذكره السيد غوفيا ، "نحن متحمس ان kiperman نيل ، المدير الإداري للتمكن الفريق قد وافقت على العمل معنا ونحن على المديين القصير والطويل احتياجات التمويل. القديره فريق العلاقات مع العشرات من اكبر الصناديق التحوطيه في جميع أنحاء العالم وعبر اتفاقنا معهم وبدأنا عملية توليد القاعده المالية والهيكل المالي وسوف نحتاج الى اتخاذ cinemax الصور الى المستوى التالي. انها ستكون مسؤولة عن عمل معنا على التمويل اللازم لانتاج الفيلم والتلفزيون دينا مشاريع حاليا فى التنمية أو مراحل ما قبل الانتاج ، وفجوه التمويل واقتناء مكتبات الأفلام وغيرها من الاصول. ونحن ايضا في مناقشات أولية فيما يتعلق باقتناء واحدة المهابه مكتبة الافلام ويبحثون في مختلف آخرون انهم قدموا لنا انه حاليا على السوق. "

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs 'sالهدف هو سمة الاستثمار في الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Sgcp, Asvn, Lngt, Idgi, Nwgn

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الثور في ميزة ، ذ.م.م المعروف redhotpennystock.com اسماء الذهب شركة سييرا (الورديه الواح : sgcp) ، المتحالفه الامن الابتكارات ، وشركة (otcbb : asvn) ، والليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt) ، الانكا تصاميم ، شركة (الورديه الواح : idgi) وnewgen التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : nwgn) "الاحمر الساخن بيني الاسهم".

بزياره موقعنا على http://redhotpennystock.com/ اما http://bullinadvantage.com/ او القيام بتسجيل اسمائهم لدينا حرة متقدما على المنحنى الاخباريه!

شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp - http://finance.yahoo.com/q؟s=sgcp.pk)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) للتو أنباء وردت من مدير اعمالها التشغيليه جديد عن الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. الذهب في الصخور الصلبه هي مرئية. جمعت عينات اخذت من الصخور الصلبه الجديدة تشكيل ويجري تجهيز باستخدام اساليب المحلية. نتائج الصفوف من الذهب ومن المتوقع قريبا.

مقالة نشرت مؤخرا ، "أختر هذا المجال" ، مؤرخة 26 ايلول / سبتمبر ، 2007 نشرت في "stockhouse bullboards ،" وذكر ان "الاتجاه birimian (غرب افريقيا) هو متميز الجيولوجيه والاتجاه حاليا قاعدة لالاسرع نموا فى انتاج الذهب والتنقيب منطقة في العالم. " المادة مقارنة غرب افريقيا الجيولوجيا الى ان من الدرع الكندي والتنمية في دورته الحالية تعدين الذهب إلى ما حدث في نيفادا "كارلن الحزام" في اوائل التسعينات.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

تحالف الامن والابتكارات ، وشركة (otcbb : asvn - http://finance.yahoo.com/q؟s=asvn.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- المتحالفه الامن الابتكارات ، وشركة (otcbb : asvn) ، رائد الصانع من العبث الواضح الامن المنتجات ، واعلن انه انجز جميع اعماله والاحتياجات المالية بالعمله الان الموافقة عليها باعتبارها بالكامل لشركة الابلاغ التجارة عن الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - تحت الرمز "asvn.bb".

خلال الاشهر القليلة الماضية وقد سبق للشركة ان تقدم الى التغيرات الهاءله التي بناها التحتية والامن خطوط الانتاج في الاجابه ، على نحو متزايد فى جميع انحاء العالم الطلب. "وسيكون لهذه التغييرات أثر قريبا اعمالنا الايرادات وزيادة قيمة الاسهم ،" قال توني shupin ، الرئيس / المدير التنفيذي. "التجاري على الشركة الشرقية للاخشاب - ب ب سيوفر السيوله المضافه لasvn. انها مجرد خطوة اخرى الى الأمام في خطة عملنا من اجل بناء متين الشركة التي تعرض اروع منتجات لاحباط الارهاب وردع الاعمال الاجراميه ضد الحيويه نظم سلسلة العرض. "

الشركة ، وشهرة لالعبث الواضح الامن الاشرطه والعلامات ، هو الاستفادة من الطلب المتزايد في العالم لمنتجات الأمن. "ونحن على تواصل توسيع بنجاح ، وصقل دمج منتجاتنا وخدماتنا الى تطبيقات جديدة لتلبية احتياجات المصنعين ، والشاحنين والمستخدمين النهائيين في جميع انحاء سلسلة الامداد ،" وأضاف السيد shupin. "الانتقال الى الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - ينبغي ان يعكس بصورة افضل الخبرات لشركتنا للاستثمار العالمي للمجتمع."

نحو تحالف الامن ابتكارات شركة

تحالف الامن والابتكارات ، شركة ، ومملوكة بالكامل للالفرعية ü تطبيق تكنولوجيات الامن ، شركة ، هو رائد شركة تصنع وتوزع الوطن الامن المنتجات ، بما يدل على حاجز الامن والاختام ، والاشرطه الامن ذات الصلة والتغليف ونظم الامن ، الامن الوقائي للمنتجات منقول البضائع ، والأمن المادي للنظم والجرارات والمقطورات والحاويات ، فضلا عن عدد من المنتجات على درجة عالية من التخصص التوثيق. يمكن الحصول على معلومات اضافية على موقع الانترنت www.cgm - ast.com.

تحالف الامن والابتكارات ، هو مؤسسة كاملة ابلاغ الشركة التي تتاجر على مخزون الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - تحت الرمز "asvn". للمعلومات الاتصال العلاقات مع المستثمرين 1-800-899-2246 او www.cgm - ast.com.

تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi - http://finance.yahoo.com/q؟s=idgi.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- تصاميم الانكا ، وشركة (الورديه الواح : idgi) ، أ البوتيك تصميم المنزل ان يصمم خط swimwear ، تلجأ الملابس ، والاكسسوارات لأسواق الجمله والتجزءه تحت اسماء تجارية للالانكا ، incagirl ، Incabag والانكا الابن. ، اعلن اليوم ان قنبلة الممثله كارمن اليكترا من ركل وقالت "كيف يمكن ان يكون جنسي" الكتاب جولة في نيويورك مع سريعه swimwear التسوق المرح الانكا في صالة العرض. مع مساعدة من الانكا العليا للادارة خلاقه ، وستيفاني هيرش ستايسي josloff ، كارمن اختار جنسي البيكينيات وتغطي الشركات الناشءه. وهو الانكا التوقيع مطرز بيكيني وcaftan تم مؤخرا عرض في يو اس الاسبوعيه 's يوم الذكرى" الساخنه الهيئات "المساله لكارمن" مثير المبدئ "بمجموعة هدية الحقيبه.

كارمن اليكترا وقد تمتع فتان الوظيفي في التلفزيون ، والأفلام ، والمسرح ، والاقتداء. بشكل مشهور نجمة من baywatch ، وقالت انها قد ظهرت في اكثر من 35 افلام وبرامج تلفزيونيه 56 ، بما في الاونة الاخيرة ارخص من اثني عشر 2 ، 4 الفيلم مخيف ، وبوصفها الدولة المضيفه للتفرد على تي. كارمن هو مواجهة وراء هوليوود تركيب الخط ، وماكس عامل هو عرض فتان في الحملات الاعلانيه.

ستايسي josloff ، الشركة المسؤول التنفيذي الأول ، وذكر : "كنا متحمس لقضاء بعض الوقت مع كارمن ونكتشف ان تحب دينا خط swimwear وملحقاتها. حقيقة وهي ان هذه المكانه البارزة الممثله والنموذج الذي هو دائما في وسائل الاعلام الاضواء يتكلم مجلدات عن ما تفكر والانكا عن تصاميم وصوره وهى تصوير تتمتع بها أعمالنا فريد جدا من خط swimwear. حقا اننا لا يمكن ان نطلب من شخص ما أكثر lovely كارمن ارتداء دينا اساليب جنسي. "

الانكا الفريده للتصاميم مبتكرة المصادر ، وتحديد المواقع المنتج ، نطاقا واسعا من النقاط الاسعار ، والالتزام لوصمها يجذب الزبون يسعى الى "اللجوء تجربة اسلوب الحياة." الانكا عبر الاجيال جمع تؤكد جميلة الاقمشه وكبيرة تناسب. واذ تسلم فراغا في السوق الفاخره - من وحي swimwear ، تلجأ الملابس والاكسسوارات في المتناول ، ثمن النقطه ، الانكا 'sجمع يجسد تماسكا ، ومتطوره ، ومع ذلك صالح للبس الملابس والاكسسوارات للنساء والفتيات من جميع الاعمار والخلفيات.

مكانا بارزا في القمة الازياء منشورات رائج ، Elle ، instyle ، والبلده & البلد ، الانكا الخط هو المفضل من بين المشاهير بما دينيس ريتشاردز ، كيلي القانون المنظم لسلطات التحقيق ، وكارمن اليكترا. الانكا منتجات متوافره في الترف والادارات والمتاجر المتخصصه بما barneys نيويورك ، المجرفه ، واختلط ، ويمكن ايضا شراء على الانترنت في www.incagirl.com. البوتيك المحلات الراءده في نيويورك وميامي الخضوع لفتح في أواخر عام 2007.

تقع مكاتب الشركة في 976 جادة لكسنغتون ، نيويورك ، نيويورك 10021. مزيد من المعلومات عن الشركة ، فضلا عن لقطات من عام 2008 تبين مدرج ، ويمكن الاطلاع على www.incagirl.com.

الليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt - http://finance.yahoo.com/q؟s=lngt.pk)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- ليزر علم الطاقة ، وشركة (الورديه الواح : lngt.pk) هو يسرها ان تعلن الشركة الجديدة ، جميع الحاله الصلبه alexandrite تكنولوجيا الليزر ، "brightstar ، (tm)" وقد اختاره الجيش الامريكى باعتباره التكنولوجيا الاختيار لالمدى القريب "الاستشعار عن بعد" في تطبيق الكشف عن عوامل الاسلحة الكيمياءيه.

فان brightstar (tm) تكنولوجيا الليزر وهبط الذين وقع عليهم الاختيار من قبل حكومة الفريق التالية للفريق التقييم من 20 المتنافسه مختلف من تكنولوجيات الليزر الليزر 18 شركات. الفريق التقييم وهذا القرار اتخذ من قبل فى الجزء الليزر علم الطاقة 'ان يقدم تقريرا عن هذه الحاله الصلبه جميع alexandrite الليزر والتقنيه من مزايا هذا يمكن تقسيمه وتضبيطه تكنولوجيا الليزر الليزر اكثر من غيرها.

وكنتيجه لهذا القرار ، ليزر علم الطاقة تتوقع العقد الاجل القريب لانتاج لاثبات صحه الفكره الليزر ان تجتمع مجموعة من الشروط المحددة لهذا "الاستشعار عن بعد" تطبيق.

الليزر علم الطاقة قد اعلن مؤخرا براءه اختراع ملفات التسجيل (pct/us06 / / 015339) مع الولايات المتحدة مكتب البراءات الجديدة التي تشمل جميع هذه الحاله الصلبه النوع من الليزر التي alexandrite الشركة اسم (brightstar (tm) alexandrite الليزر. هذا alexandrite الليزر يتضمن DP الثانية : yag الليزر مضخه لها مصدر الاثاره ، لبكفاءه وبشكل موثوق يمكن تقسيمه وتضبيطه خلق alexandrite الليزر هو ضوء ذلك يمكن انجازه في استعراض التنفيذ ، او الاشعه فوق البنفسجيه العميقه اطوال موجات الاشعه فوق البنفسجيه.

الليزر علم الطاقة يعتقد دورته brightstar (tm) alexandrite تكنولوجيا الليزر ، في اشكالها المختلفة ، وقد العديد من تطبيقات على ارض المعركه وكذلك لشؤون الأمن الداخلي ، بما في الكشف عن العوامل الحربيه الكيمياءيه والبيولوجية والكشف عن المتفجرات الشديدة الانفجار. احتمالات المستقبل المبيعات ، نظرا لحجم السوق ، قد يكون في مئات الملايين من الدولارات.

"ونحن نعتقد أن الليزر هو علم الطاقة على المسار السريع مع التنمية من brightstar (tm) alexandrite الليزر". "سنستمر في تطوير واختبار هذا المنتج داخل سوق متعددة القطاعات من خارج القطاع العسكري الى مزيد من الشركة النمو في المدى القريب ،" وذكر روبرت battis ، الرئيس التنفيذي ليزر علم الطاقة ، شركة

الليزر عن علم الطاقة ، شركة :

ليأت وقد تواصل ووضع برنامج شامل واستراتيجى الليزر خط الانتاج ان يتناول التطبيقات في الصناعة والعلوم والطب والعسكرية. وقد سبق للشركة قد تركز اساسا على alexandrite تكنولوجيا الليزر. يمكن تقسيمه وتضبيطه هذه الحاله الصلبه الليزر هي فريدة في انها يمكن ان تكون بشكل موصل الهواء مبرد ايجابيا على التنافس ضد المياه المبردة الليزر في تطبيقات كثيرة. وبالاضافة الى ذلك ، وهذه قد الليزر واحدا من اعظم الطول الموجي ضبط النطاقات مع عرض النطاق الترددي لاكثر من 250nm. الشركة تسعى الى الاسواق بعد ان تكون متنوعة ويمكن استخدام الليزر مع نفس الميثاق على تصميم سهل الاستعمال. هذا وتتيح تكنولوجيا الليزر المستدامة اكثر من ميزة اخرى كثيرة الليزر لما لها من قدرة - دف ، بشكل موصل تشغيل مبرد الهواء ، والسماح لهذه كفاءتها الليزر لتعمل في 110 فولت مقارنة اخرى اقل كفاءه تنافسية الليزر التي هي كبيرة وتحتاج الى 220 فولط تعمل.

Newgen التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : nwgn - http://finance.yahoo.com/q؟s=nwgn.ob)

السادس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- ذكر ان newgen التكنولوجيات ، وشركة تم على الضعيف ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة.

Newgen التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : nwgn (أ الوقود وانتاج وتوزيع شركة ، والمصنوعات يوزع المتجدده والوقود الحيوى الهيدروكربونيه الاخلاط في الولايات المتحدة. منتجاته ، وتشمل الملكيه والتكنولوجيا المعقده التي تحسن أداء البنزين والديزل ، وكذلك أنواع الوقود البديله مثل الايثانول القائمة على e85 والديزل الحيوي القائم b20 الأخلاط. Newgen التكنولوجيات الخاصة بها محطات الوقود وتخزين وتوزيع المحطات الطرفيه ، فضلا عن شبكة من منافذ البيع بالتجزءه والبيع بالجمله في جنوب شرق. وقد سبق للشركة ان المشروع المشترك مع تقدم التكنولوجيات الحيويه ، مؤسسة ؛ Powershift الطاقة شركة ، مؤسسة ؛ وpalmbio الاستثماري pte LTE لتصنيع ومعالجة وتخزين ، تسويق ، توزيع ، وبيع الديزل الحيوي ، والديزل الحيوي الخلائط ، والديزل الحيوي تركات. Newgen تكنولوجيات ايضا مشروع مشترك مع actanol الخدمة المحدوده لتوفير الطاقة والوقود الحيوى المصنع الحلول ؛ واتفاق استراتيجي مع فريق شيكاغو ذ.م.م جرانيت للالانسان لتطوير محطة بنزين / راحة - متجر النموذج. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2005 ويوجد مقرها في مدينة شارلوت في كارولينا الشمالية. مع 67.03 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وهناك فشل في ايصال حصص nwgn.

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / أو اشترك لدينا رسالة اخباريه استثناءيه! الثور في ميزة ، ذ.م.م القانونية : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : المستخدمين ليسوا مسجلين حسب مستشاري الاستثمار في أي ولاية قضائية على الاطلاق. كما نلاحظ ان ذلك بتقديم طلب لصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لدينا انت توافق صراحة على قرانا ، فهم ، وافقت على جميع الشروط التي حددها هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الثور في ميزة ، ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ، ذ.م.م هل على بيع حصص مناسبة في السوق المفتوحه دون اشعار ، ؛ واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث لخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ، ذ.م.م تحتفظ بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت ودون سابق إنذار.

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. اين مثل هذه الاخطاء / تحدث اخطاء ، وسوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / الاخطاء. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ، ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن شركات تقدم ، وتوافق عليها صراحة لمحة عن الشركات ، أو هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو اكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ، تقيم معه انه سوف تنشر المعلومات التي هي دقيقة لانها افضل من knowlegde. اذا ، في أي وقت ، وعندما تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لجهة احلال قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ، ذ.م.م والشركات التابعة لها ليست مسجلة او liscenced مستشاري الاستثمار ، ولا السمسار المتعاملين. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر أن المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ، ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي ابدا ان الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة.

الثور في ميزة ، ذ.م.م يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة عن الشركات من خلال خدماتنا.

الموظفين / الضباط قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات : الثور ميزة الموقع في ايار / مايو الاخباريه وتقديم وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما ان الثور في ميزة ، ذ.م.م لا توفر ، مراقبة ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما هو الحال في الصحافة على نطاق واسع - الافراج عن (انك توافق على ان الثور في ميزة ، ذ.م.م ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع.

انت متفقة كذلك على وجوب الثور في ميزة ، ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : redhotpennystock.com البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Ffdh), . (otc Bb:doig), (otc Bb:sdlp.ob) , (otc Bb:vedo) , (otc Bb:arur)

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه المقتنيات شركة (otcbb : ffdh) ، دلتا النفط والغاز ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : دويغ) ، وشركة تنمية شي (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sdlp.ob) ، villageedocs ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vedo (، والموارد الاميركية التكنولوجيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : arur)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh) السعر الحالي (0.67) www.growthstockresearch.com

المحصنه المقتنيات يسلم البدوي وحدات الاتصال الى usnorthcom للفرقة عمل مشتركة لدعم المدنيه

واشنطن العاصمة - -- 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - المحصنه المقتنيات شركة (otcbb : ffdh) ( "المحصنه" او "الشركة") هي يسرها ان تعلن ان فرقة العمل المشتركة لدعم المدنيه ( "الفرقة - CS") وقد بالاستيلاء على عدة ترقية البدوي C4 الحادث منصات القيادة.

- الفرقة CS هي مشتركة دائمة تضم فرقة العمل النشطه ، الاحتياطي والحرس اعضاء من الجيش ، البحرية ، القوات الجوية ، ومشاة البحرية وحرس السواحل ، وكذلك الموظفين المدنيين ، وهو مأمور به فيدرالي الجيش الحرس الوطني الضباط برتبة جنرال. انشئت في تشرين الاول / اكتوبر 1999 ، وضمت CS - هو وحدة تابعة لليو اس القيادة الشمالية (usnorthcom) ، مقاتل جديد موحد للقيادة التي تشكلت في تشرين الاول / اكتوبر 2002 لتخطيط وتنظيم وتنفيذ كل الوطن والدفاع المدني ودعم البعثات. عندما يكون موجها من قبل الرئيس أو وزير الدفاع ، usnorthcom يوفر المساعدة العسكرية الى السلطات المدنيه ، بما فيها إدارة العمليات نتيجة.

- الفرقة CS هي الأمة الوحيدة الداءمه المشتركة التنفيذية مقر مخصص حصرا لتخطيط ودمج وزارة الدفاع لدعم المعين الرئيسي للوكاله الاتحادية للالمنزلي الكيمياءيه والبيولوجية والاشعاعيه والنووية والمتفجرات العالية المردود ( "cbrne") نتيجة الادارة العمليات. عندما يكون موجها من جانب قائد usnorthcom ، ضمت CS - تنشر وتنفذ في الوقت المناسب والفعال للقيادة والسيطرة للقوات وزارة الدفاع المعين تقديم الدعم للسلطات المدنيه من أجل انقاذ الارواح ، منع الاصابات ، وتوفير الدعم الحياة المؤقتة الحرجه.

ما من أحد محصن للأقرب مع العملاء اقتناء النموذج البدوي نظم قبل عام تقريبا ، وضمت CS - الآن من منافع اضافية هامة للارتقاء التحسينات التي ادخلت على مدى السنة الماضية وادماجها في خط الانتاج الحالية. المنتج التدريب ومن المقرر ان تبدأ خلال الاسبوع الذي يبدأ في تشرين الاول / اكتوبر الثانية والعشرين تليها فترة الاختبار. وبناء على النجاح المتوقع الانتهاء من الاختبارات ومن المعتقد ان البدوي القيادة & نظام مراقبة سيكون جاهزا للنشر بوصفها مكونا رئيسيا الى الفرقة - CS التنقل جناح الادوات المستخدمة فى المحلي جنبا الى جنب مع عمليات.

المحصنه المقتنيات شركة (otcbb : ffdh)

المحصنه المقتنيات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من ديناميه والتوسع السريع في صناعة المءديه فروع خدمة احتياجات أول المستجيبين ، والعسكرية ، ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انها اكملت دورتها الاولى اقتناء مثل هذه الاعمال ، & التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة لهم جميعا نتشاطر هدفا مشتركا للتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات على المستوى العالمي والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون ، لتوفير الأمن وتحسين الخدمات ، وعلى الاستجابة على الافراد والمجتمعات في حاجة ماسة في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات من واقع تاريخي ، وهذا يتضمن نشرة اخباريه معينة "تطلعي البيانات" كما حددتها الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات ، والمعتقدات ، والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات على ان تكون محصنه المقتنيات مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير المستقبل الاصول ، والقدرة على تمويل العمليات والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي محصنه اكثر من حيازات شركة ، او اي فروع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس المسؤول التنفيذي الاول &

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

دلتا النفط والغاز ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : دويغ (السعر الحالي (0.50) www.growthstockresearch.com سياتل ، وآ ---- اكتوبر 15 ، 2007 -- دلتا النفط والغاز ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : doig.ob - اخبار) ويسر اعلن ان تدفق اختبار من آبار النفط في بالميتو نقطة ، وميسيسيبي) "الصفحات اف 12") هو استكمال وقد كشفت عن اكتشاف جديد للنفط تتجاوز اعمالنا التوقعات الاصليه. 12/64 بوصة وعلى الاختناق ، الصفحات من نوع اف 12 وتدفقت نحو 100 برميل من النفط يوميا خلال التجارب مع الضغوط التي استقر عند 230 رطلا / قدم. البئر هو الآن في الانتاج مع اكبر بقليل الاختناق بعد ان تم تركيب. وفي البداية ، وايضا لم تسفر عن المياه او الغاز الطبيعي المصاحب الذي يعني انه اذا كانت هذه المعدلات الاولية تواصل التدفق ، ونتوقع الحصول على اجمالى الاسترداد على استثمارنا في غضون ما يقرب من 60 يوما من الانتاج. دلتا النفط والغاز آخذ في الازدياد شركة التنقيب تركز على وضع النفط فى امريكا الشمالية واحتياطيات الغاز الطبيعي. الشركة نركز حاليا على استكشاف ارضه محفظه تتألف من المصالح العاملة في المساحات العالية المرتقبة فى منطقة جنوب البرتا التلال ، ومصلحتها في strachan الاحتمال ، ومصلحتها في ميسيسيبي الاحتمال ، ومصلحتها في الحفر الافقي آفاق في ساسكاتشوان ومصالحها في ألبومه creek ، أوكلاهوما. دلتا النفط والغاز وهي تسعى الى توسيع نطاق أعمالها لتشمل حافظة اضافية مصالح في كندا والولايات المتحدة.

شي شركة التنمية

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : sdlp.ob) السعر الحالي (0.85) www.growthstockresearch.com دالاس -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- شي شركة التنمية ، (otcbb : - اخبار؟) ، ( "شي") - riptide حلول البرمجيات ، شركة ( "riptide") ، وهي مملوكة بالكامل للشي الفرعية ، واعلن انه تلقى من العقد من الباطن ارسلت ، (سوق نيويورك للأوراق المالية : ساى - الأنباء) ، لدعم الولايات المتحدة العسكري التابع للاكاديميه مركز لتحسين الأداء (المجلس الانتخابي المؤقت (. البرنامج يجري يديرها الجيش الامريكي amrdec مديرية هندسة البرمجيات (الريان). التعاقد من الباطن في اطار ارسلت 'samcom اعرب عن العقد ، riptide سيلقي لايمي" لينة مهاره "التدريب المتصل الثقة ، وتحديد الأهداف ، والاجهاد & الطاقة. Riptide هو cmmi 3 مستوى تقييم الشركة التي تنص على الطلب ، شكلي حلول البرمجيات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الى حكومة مدنيه وعسكرية ، فضلا عن الوكالات التجارية العملاء في صناعات متعددة. Riptide يستخدم احدث وجوه المنحى والتوجه خدمة لانتاج تصميمات متطوره ، وسهلة الاستخدام وموثوقه وفعالة من حيث التكلفه الحلول. Riptide حلول للمعرض آخر. صافي ، جافا ، وفلاش تكنولوجيات الويب. Riptide يقع في اورلاندو ، فلوريدا. لمعرفة المزيد عن riptide والخدمات التي يوفرها زيارة http://www.riptidesoftware.com.

Villageedocs ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vedo) السعر الحالي (0.07) www.growthstockresearch.com سانتا أنا ، كاليفورنيا ---- اكتوبر 15 ، 2007 -- villageedocs ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vedo.ob - اخبار) اعلن اليوم انه وقد دخلت حيز خطاب نوايا للحصول على قرار ادارة الشركة ، شركة محمد questys الحلول ، والقطاع الخاص الذي عقد الوثيقة / ادارة المحتوى والبيانات اليا التقاط مطور برامج مقرها في بعثة viejo ، كاليفورنيا. "في انتظار الحصول على questys سيوفر الحرجه الوثيقة ادارة العنصر الى villageedocs جناح من مصادر خارجية حلول الاعمال وسيخلق مزيدا من التماسك والكفاءه في العمل بين جميع جهودنا من الخدمات الاخرى ، "وقال ماسون كونر ، المسؤول التنفيذي الاول للvillageedocs. "هذا هو اقتناء تمشيا مع استراتيجيتنا للاستمرار في الحصول على الشركات ان توسيع قدراتنا والبرمجيات الاثر باعتباره مقدم الخدمات مع منهاج اوسع من العروض". Villageedocs ، شركة ، من خلال messagevision الفرعية ، هو رائد شاملة مقدم من شركة تجارية الى ايصال المعلومات والخدمات والمنتجات للمنظمات مع احتياجات المهام الحرجه ، بما في كبريات الشركات والوكالات الحكوميه والمنظمات غير الهادفه للربح. من خلال تكييف النظم الاعمال الفرعية ، ويوفر villageedocs المحاسبه واعداد الفواتير حلول للمقاطعة والحكومات المحلية. من خلال قراراته الفرعية ، villageedocs توفر منتجات لإدارة الوثائق ، وتصوير الوثائق ، والنماذج الالكترونيه ، وثيقة من وثائق المحفوظات ، والبريد الإلكتروني وحفظها. من خلال gosolutions الفرعية ، ينص على تعزيز villageedocs الصوت والبيانات وخدمات التوليد. وللحصول على مزيد من المعلومات ، زيارة لموقعنا في www.villageedocs.com

الموارد التكنولوجيات الاميركية ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : arur) السعر الحالي (0.19) www.growthstockresearch.com lewisville ، تكساس ---- اكتوبر 16 ، 2007 -- التكنولوجيات الموارد الامريكية ، وشركة (سابقا الذهبي رئيس الموارد ، وشركة) (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Arur.ob - اخبار الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : arur.ob - اخبار) تعلن انها قد ابلغت من قبل مشغل وجود نية لحفر جديدة واودع جيدا على يندلي ايجار في مقاطعة مونتغمري ، كانساس لاختبار arbuckle تشكيل. أ جهاز الحفر على موقع انتقلت في عطلة نهاية الاسبوع وبدأ الحفر. حتى الآن ، فإن المؤشرات تدل على عينات من استردادها وحفر معالم مشجعة للغاية. الموارد التكنولوجيات الاميركية ، وشركة تعمل بوصفها منتجا للنفط والغاز فى الولايات المتحدة. الشركة تعقد المصالح في يندلي ، القمة ، ownbey ، وtroyer عقود الايجار الموجودة في كنساس. كما انه يملك خط انابيب للغاز الطبيعي الواقعة فى مقاطعة مونتغمري ، كانساس. الشركة تأسست فى عام 1976 على النحو الفنون اثرية السيارات المحدوده وانها غيرت الاسم الى الذهبي رئيس الموارد ، شركة في آب / اغسطس 1981. مزيد من الشركة غيرت اسمها الى التكنولوجيات الامريكية الموارد ، شركة في نيسان / ابريل 2007. الشركة تقوم في lewisville ، تكساس. معلومات أضافية عن الشركة هو متاح في www.americanresourcetechnologies.com

Growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com وقد تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GXPI), (OTC BB:TCGD) , (OTCBB: NRWS) , (OTCBB: DIAAF), (Nasdaq:ESPD)

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، traceguard تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tcgd) ، narrowstep شركة (otcbb : nrws) ، diamant الفن كورب (otcbb : diaaf) ، espeed ، شركة (nasdaqgm : تيسن)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.12) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات ، مؤسسة تتلقى مقترحات لزيادة الايرادات في لوس chorros منجم للذهب الثلاثاء 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي كالغاري ، أ ب ---- اكتوبر 16 ، 2007 -- الجوزاء الاستكشافات ، وشركة ( "الجوزاء" ((الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gxpi.ob - اخبار) يسر التقرير الى انها تلقت عددا من المقترحات المشتركة تجهيز الالغام من المتعهدين واصحاب الامتيازات المجاورة والقريبه لوس chorros منجم للذهب. الجوزاء خطط لبناء مصنع الحديثة المعدنية الانتعاش في لوس chorros والقريبه المشغلين باستخدام المعدات العتيقة مع نسبة منخفضه استعادة الذهب قد اقترب من الجوزاء الى عملية منها الذهب الخام على اساس صافى الايرادات المشتركة. المشترك تجهيز المقترحات الحالية فرصة ممتازة لالجوزاء لتسريع استرداد التكاليف الراسماليه للتحديث لوس chorros الألغام والى زيادة وتعزيز الجوزاء صافي التدفق النقدي. كما افادت عن 8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، من المتوقع أن الجوزاء 100 ألف طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ننتج اكثر من 7 دولار من دولارات الولايات المتحدة من صافي التدفق النقدي بعد جميع التكاليف.

لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الى الاستفادة من قرب رقم قياسي في أسعار سبائك ذهبية ويوفر مصدر داخلي من التدفق النقدي لصندوق التنمية واستمرارها في استغلال أعماله مملوكة بالكامل للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع ، وامكانات متعددة مليون دولار للاوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب في العالم ، كولومبيا الشاسعه الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. ادارة (المقاطعه / الدولة) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه ذهب سنويا حاليا ، ومعظم وهي من انتاج عتيق من انتاج المعدات والتسهيلات. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار ، مدونة التعدين ، وكولومبيا قد برز كأحد الموارد اكثرها جاذبيه للقطاع التعدين الجديد دون تقيد بالحدود الجغرافية.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات ،" كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين أمور أخرى ، توقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع ، ويفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

Traceguard تكنولوجيات شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tcgd) السعر الحالي (0.87) www.wallstreetstockreview.com نيويورك -- 15 تشرين الأول (اكتوبر) -- traceguard تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tcgd - الأنباء) ، المطور من التكنولوجيات والحلول من اجل تحسين الكشف عن المتفجرات ، اعلنت اليوم انها اكملت البرنامج التجريبيه الثانية من دورته compactsafe (tm) نظام في مطار بن غوريون الدولي في israel.in خلال البرنامج التجريبي ، compactsafe (tm) كانت تشغلها اسرائيل سلطة المطارات (الاكاديميه) للافراد ، والذين يمتلكون وتعمل اجهزة الامن في مطار بن غوريون ، في عدة مواقع الفرز في المطار. اكثر من 4،000 الركاب البنود تم فحص من قبل مشغلي الاكاديميه مع compactsafe (tm). Traceguard تطور تكنولوجيات مبتكرة والامن تكنولوجيات الحلول المواتيه للكشف عن المتفجرات عن طريق استخراج اثر الآلي. من خلال تطوير فعالية وكفاءه جمع أثر ، traceguard المنتج للجناح العروض تحسن كبير في الكشف عن المتفجرات لقدرات الوطن والطيران وسلطات الأمن في جميع انحاء العالم.

شركة narrowstep

(Otcbb : nrws) السعر الحالي (0.33) www.wallstreetstockreview.com & نيويورك لندن -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- narrowstep (tm) شركة (otcbb : nrws - الأنباء) ، والتلفزيون على الانترنت الشركة ، وأعلن اليوم انها قد رفعت مستوى نظامها telvos (tm) منهاج والشبكه الكنديه التي تعتقد الشركة سيمكنها من تقديم المشاريع الزبائن الاكثر تطورا والادوات الوظيفيه على السوق. الشركة ايضا اعلنت نتائجها عن الربع الثاني من السنة المالية 2008 ، المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007 والتي شملت استثمارات كبيرة في الشركة عن طريق الفيديو يتمحور محتوى شبكة توزيع والشركة telvos نظام التشغيل. Narrowstep (tm) شركة (otcbb : nrws - الأنباء) ، والتلفزيون الشركة على شبكة الانترنت ، هي الرئيسية التي تقدم خدمات الانترنت للتلفزيون دعم اكثر من 180 قنوات في جميع انحاء العالم. Narrowstep الملكيه منصة تكنولوجيا يسلم على اعلى درجة من الجوده ، والتلفزيون - على غرار التجربه المتوفره على شبكة الانترنت. رائده في توصيل الانترنت للتلفزيون ، narrowstep توفر الخبرة والتكنولوجيا الى التحرك ، وادارة نقد محتوى الفيديو عبر شبكة الانترنت. للمزيد من المعلومات حول narrowstep ، يرجى زيارة http://www.narrowstep.com او الدعوة 609-951-2221.

Diamant الفن كورب (otcbb : diaaf) السعر الحالي (0.0009) www.wallstreetstockreview.com تورونتو --- اكتوبر 15 ، 2007 -- diamant الفن الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : diaaf.ob - اخبار) هو يسرها ان تعلن ان diamant فيلم شركة ، ومملوكة بالكامل للالفرعية التي تصنع وتوزع ثوريه يمكن اعادة تدويرها ، وتحلل بيئيا المنتجات الملاءمه ، هو يسرها ان تعلن بانه قد تم المشار اليها في مقال عن المنزل اعرف انه - كل موقع يمكن إعادة تدويرها فيما يتعلق تلدين خال من الغذاء امتداد فيلم . Diamant الفن الشركة دخلت في الانتاج ، والتوزيع ، والتسويق للاستنساخ من الاصل اللوحات. وهو ينتج تكرار الأصل لوحات الرسم التي تدمج المظهر السطحي ، بما في ذلك النفط ، اكريلي ، وغيرها من وسائل مركب صبغة تحت اسم artagraph باستخدام التكنولوجيات ذات الملكيه وتسجيل براءه اختراع. الشركة تقوم بتصنيع واعادة الانتاج من الانطباعي postimpressionist اللوحات ، وكذلك لوحات الفنانين المعاصرة. انها ايضا فن العقود مع الناشرين ، وتنتج وتبيع للاستنساخ الأعمال الفنية المعاصرة. Diamant الفن اللوازم قائمتها لمنتجات التجزءه مخزن أو معرض الفنون العملاء في كندا والولايات المتحدة. وبالاضافة الى ذلك ، وقد سبق للشركة ان الانسان الى السوق ويقوم بتوزيع nonpvc البلاستيكيه المستخدمة في امتداد - فيلم الاغذيه والتغليف الصناعة تحت اسم diamant في كندا والولايات المتحدة. Diamant الفن تأسست فى عام 1986. كانت تعرف سابقا باسم الفن الدولي ، مؤسسة وغيرت اسمها الى الفن المءسسه الدولية في 2003. وعلاوة على ذلك ، تغير اسمه الى diamant الفن الشركة فى عام 2004. الشركة تقوم في markham ، كندا.

Espeed ، شركة

(Nasdaqgm : تيسن (السعر الحالي (10.21) www.wallstreetstockreview.com نيويورك -- 15 تشرين الأول (اكتوبر) -- espeed ، شركة (ناسداك : الإخبار - تيسن) ، رائد مطور الالكترونيه والاسواق التجارية المتصله بها للتكنولوجيا العالمية اسواق رأس المال ، واعلنت اليوم انها ستفرج عن الربع الثالث لعام 2007 النتائج المالية بعد اقفال السوق يوم الاربعاء 7 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. الشركة سوف تستضيف المؤتمر نداء يوم الخميس ، 8 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، في 8:30 صباحا الشرقي لمناقشة هذه النتائج. Espeed ، شركة (ناسداك : تيسن - اخبار) هي رائدة في تطوير ونشر الالكتروني للاسواق والتجارة والتكنولوجيا ذات الصلة ان يقدم التجار الوصول الى معظم سائله ، محايدة وكفاءه الأسواق المالية في العالم. Espeed تعمل متعددة المشتري ، البائع المتعددة في الوقت الحقيقي الاسواق الالكترونيه لأسواق رأس المال العالمية ، بما فيها الحكومة الاكبر في العالم وغيرها من اسواق السندات ذات الدخل الثابت واسواق النقد الاجنبى. Espeed للجناح من السوق يوفر ادوات البداية الى النهاية الحلول صفقة لشراء وبيع المنتجات المالية العالمية على مدى espeed شبكة خاصة او عن طريق الانترنت. Espeed محايدة للمنهاج ، شبكة موثوقه ، ومستقيم - من خلال تجهيز ومنتجات متفوقة جعله المصدر الموثوق للتجارة الالكترونيه في العالم اكبر ذات الدخل الثابت والعملات الاجنبية والشركات التجارية الكبرى المبادلات. لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة www.espeed.com.

Wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : مايكل هيل ، الرئيس ، الجوزاء الاستكشافات البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com الشبكه العالمية : http://www.geminiexploration.com معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644 wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: VSPC), (OTCBB: FDMLQ), (OTC BB:GLGT) , (OTC BB:MRES.OB) , (Nasdaq:BRCD

17 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (otcbb : vspc) ، الاتحادي - mogul شركة (otcbb : fdmlq) ، والتكنولوجيات العالمية العام ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt) ، m45 الموارد التعدينيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mres.ob) ، القطيفه (ناسداك : brcd)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc) السعر الحالي (0.11) www.smallcapstockalert.com

Viaspace الطاقة / خلية وقود الميثانول المباشره شركة في معرض خلايا الوقود عام 2007 في ندوة سان انطونيو باسادينا ، كاليفورنيا - 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- viaspace شركة (otcbb : vspc) ، وهي شركة مكرسه لتجاريا ثبت التكنولوجيات من ناسا وزارة الخارجية الامريكية الدفاع ، اعلن اليوم ان viaspace شعبة الطاقة ، بما الفرعية خلية وقود الميثانول المباشره شركة (dmfcc) هي اف سي عارضا في الحلقه الدراسيه لعام 2007 ، التي تعقد 15-17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 في مركز المؤتمرات في سان انطونيو ، تكساس.

الدكتور كارل kukkonen ، الرئيس التنفيذي لكلا viaspace وdmfcc ، وقال : "اننا يتظاهرون جهة نظرنا الجديدة viasensor النظام المنسق 1000 - الرطوبه النسبيه الاستشعار ، وكذلك احد موظفينا وقود خراطيش العمل مباشرة مع خلايا الوقود الميثانول الذي ادلى به باركر hannifin. اخرى الاخيرة خرطوشه وصمام الموصل النماذج ستكون على العرض. فان كشك سيكون الماهوله من قبل viaspace الطاقة وdmfcc موظفين من الولايات المتحدة. ولدينا ايضا اقامة اجتماعات خاصة مع الزبائن المحتملين والشركاء الجديدة على جهود التنمية ، بما في tyco الالكترونيات. "

Viaspace الطاقة يتركز على اجهزة قياس لخلايا الوقود والبطاريات المنتجات. Dmfcc يركز على مجال انتاج وتوزيع وقود الميثانول خراطيش مصممة لتوفير مصدر الطاقة لالحواسيب المحموله ، والهواتف الخلويه المحموله وغيرها من الاجهزه الالكترونيه ليكون مدعوم من قبل خلايا الوقود الميثانول المباشر.

خلايا الوقود ومن المتوقع ان الاستحواذ على حصة سوقيه كبيرة لأنها توفر وقت اطول التشغيل بالمقارنة مع بطاريات ايون الليثيوم الحالية وبشكل آني معاد شحن قد تكون ببساطة عن طريق استبدال الوقود المتاح للخرطوشه. مما يؤدي نظام ادارة دخول الطلبات قد اعلنت انها تقوم بتطوير خلايا الوقود الميثانول المباشر للمحمول التطبيقات الالكترونيه.

عن viaspace : تأسست اصلا فى عام 1998 مع الهدف من تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول أن يحل المشاكل المعقده التي نواجهها اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.viaspace.com ، او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 ، او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

الصحفيه يرجى الاتصال ب : كارل kukkonen 626-768-3360

الحواشي

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وهذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - ف عن الفترة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة وتكنولوجيات ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا توجد مراقبة.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

الاتحادي - mogul شركة (otcbb : fdmlq) السعر الحالي (0.40) www.smallcapstockalert.com باريس -- 16 تشرين الأول (اكتوبر) -- الاتحادي - mogul الشركة (otcbb : fdmlq - اخبار) ferodo thermoquiet ضوء فرامل السياره وسادة وقد فاز المهابه تجهيز السيارات grands Prix الذهب للسيارات جائزة الابتكار. وتم اختيار الفائزين من قبل لجنة محلفين دولية من 82 صحفيا من 27 بلدا ، وكان اعلن امس في الجلسة الحاديه عشرة الدولي grands Prix حفل توزيع الجوائز في تجهيز السيارات. - Mogul الاتحادية هي شركة عالمية رائدة المورد ، والتي تخدم في العالم شيء من مصنعي المعدات الاصليه في السيارات التجارية الخفيفه ، والثقيلة ، والزراعية ، البحرية والسكك الحديديه والطرق الوعره والمركبات الصناعية ، وكذلك في جميع انحاء العالم بعد. الشركة الراءده في التكنولوجيا والابتكار ، عجاف تصنيع الخبرة ، فضلا عن التسويق والتوزيع ايصال المنتجات من الطراز العالمي ، والعلامات التجارية والخدمات مع الجوده الممتازة بتكلفة تنافسية. الاتحادي - mogul يتركز على الصعيد العالمي مربحه استراتيجية النمو ، وخلق القيمه والارتياح لزبائنها ، الموظفين واصحاب المصلحه. Mogul الاتحادية - تاسست في عام 1899 في ديترويت.

تكنولوجيات العام العالمي ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt) السعر الحالي (0.032) www.smallcapstockalert.com ميامي ، فقد السوائل --- اكتوبر 15 ، 2007 -- التكنولوجيات العام العالمي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt.ob - اخبار (الافراج عن ا لتحديث الشركات اليوم على حملة الاسهم في الشركة الاخيرة الانشطه والمبادرات. تكنولوجيات العام العالمي ، ومؤسسة عملت في الماضي في السوق ذكية للمراقبة بالفيديو مع مبتكر محيط النظام الأمني الدفاعي. لا يوجد منافس المعروف ان نفذت ذكي الاتصالات المتكامله لمجموعة الحل. من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، h7 نظم الامن ، شركة ، والتكنولوجيات العالمية العام عروض عالية الجوده ، ذكي نظام مراقبة دائم لمحيطها الامني الدفاعي باستخدام الفيديو ، والصوت ، والزلزاليه واجهزة استشعار حراري وتكنولوجيا السواتل من مختلف الصانعين وهو دمج حقيقي مرة ونظام القيادة والسيطرة المعروفة صمت جندي. التكنولوجيات مغلفة مع الشركة الملكيه ذكي الاتصالات العقده (الممرضات) التكنولوجيا. Glgt يقيم التهديدات الأمنية وبأخطار مركز القيادة والسيطرة من التدخلات المحتملة. أعلى مستوى من الجوده ودائمة الفيديو ، والصوت ، والزلزاليه ، واجهزة استشعار حراري وتقترن تكنولوجيا السواتل والروبوتيات الف بطانيه الى معدات المراقبة في محيط المنطقة. والنتيجة هي مركز القيادة والسيطرة التي ليس فقط بابلاغ مع كل قطعة من المعدات على المحيط ، ولكن بابلاغ بكفاءه مع مركز القيادة والسيطرة للافراد. الصامتة جندى يوفر نظام مراقبة بالفيديو لكشف المبكر ومتابعة حركة سريعه مع تحديد التهديد ، والتتبع ، والاشعار ، وتحديد الأولويات عن طريق الآلي صنع القرار في الميدان وليس الاعتماد على القيادة والسيطرة ومركز العمل. موقع الشركة : www.globalgeneraltechnologies.com

M45 الموارد التعدينيه شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mres.ob) السعر الحالي (0.11) www.smallcapstockalert.com ---- مونتريال في 16 تشرين الاول ، 2007 -- m45 الموارد التعدينيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mres.ob - اخبار) اليوم اعلن التاكيد بعض الشاذة الزنك روك القيم المرتبطه عرض من الماس والذهب حفر ثقوب على الممتلكات الرياح الشرقية. الشرق الريح الممتلكات هو حوالى 25 كلم جنوب مدينة matagami ، كيبيك ، ومشمول nts خريطه صحائف 32f/11 و32f/12. ويقع المشروع في noyon ، cavelier ، vezza ، galinee ، comporte جنيه tardif والبلدات حوالى 250 كلم الى الشمال من مدينة فال - d'or ، كيبيك. لمعلومات دقيقة يمكن للمساهمين زيارة موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه في www.sec.gov او عن طريق وصلة m45 المءسسيه للموقع في www.m45mining.com. وبدلا من ذلك ، الاتصال بالسيد جان minville ، العلاقات مع المستثمرين في (888) 727-8569 أو عبر البريد الالكتروني في ir@thebrokerus.com.

القطيفه (ناسداك : brcd) السعر الحالي (9.11) www.smallcapstockalert.com سان خوسيه ، calif ، 15 تشرين الاول / اكتوبر -- القطيفه (ناسداك : brcd - الأنباء) ، الجهة الرئيسية التي تقدم حلول شبكات التخزين ان تساعد المؤسسات وربط ادارة المعلومات ، اعلنت اليوم اكثر صناعة الصدارة مع اضافة جديدة مستويات الأداء والتشغيل المتبادل للالراءده القطيفه 48000 المدير. القدرات الجديدة تمديد القطيفه أداء القيادة مع صناعة اول gbit 8 / ثانية سان تحويل القدرات ، وايضا تزويد العملاء الذين يمتلكون الكلاسيكيه mcdata التكنولوجيا مع استخدام المشترك الطريق الى اكثر سهولة تنمو وتتطور بياناتها مركز الاقمشه. القطيفه هو الجهة الرئيسية التي تقدم حلول شبكات التخزين التي تساعد على ربط المنظمات ، حصة ، وادارة المعلومات. المنظمات التي تستخدم القطيفه المنتجات والخدمات هي اكثر قدرة على تحسين البنى التحتية ومنها انها متوافقه مع ضمان ادارة البيانات. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع القطيفه www.brocade.com او الاتصال على الشركة في info@brocade.com.

تنبيه كاب الاسهم الصغيرة هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockalert.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقت www.ironconsultinginc.com مئتي الثلاثة والعشرين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة سنة واحدة ثلاثة اشهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : كاب الاسهم الصغيرة تنبيه البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى