أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nvnt, Lmec, Hitw, Sthk, Myst

دالاس ، تكساس ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockguru التكنولوجيا والطاقة ويستكمل الثلاثاء لتشمل novint التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : nvnt) ، والجير الطاقة (otcbb : lmec) ، بالتكنولوجيا المتطوره الثروة (otcbb : hitw) ، startech البيءيه (otcbb : sthk) ، وmystaru.com) Otcbb : Myst)

Stockguru تنبيهات سمة رئيسية مع شركات كبيرة للشركات الأخبار. تحديثات في منطقتنا نحن نحلل المعلومات عن الشركات وعرض بالتفصيل في حركة الاسهم.

اذا اردت ان السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا او تنبيهات على stockguru.com ، feature@stockguru.com البريد الالكتروني او دعوة (469) 252-3031.

Novint التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : nvnt) - nvnt كان يصل به بقدر 25 ٪ يوم الاثنين وكان حجم 5 3 مرات في الشهر في المتوسط. Novint التكنولوجيات ، شركة اعلنت يوم الاثنين ان لديها شراكة مع بيكر & تايلور ، الاكبر في العالم والتسليه الكتاب الموزع ، لتوزيع جائزة الفوز novint الصقر اللعبة المراقب المالي. فان الصقر هو نوع جديد تماما من المراقب المالي يتيح له ان اللاعبين يشعرون الافتراضيه الاجسام ، والبيئات ، والآثار في قوة مكن الالعاب. Novint شابمان ، توم اندرسون ، وقال ، "شراكتنا مع بيكر & تايلور الى توسيع نطاق توافر منتجاتنا على التجزءه ويساعدنا على تلبية الطلب على السلع الاستهلاكيه الجاريه. ويسعدنا ان يكون العمل مع هذه المنظمه العظيمة. " تبديل الماوس او المقود ، novint الصقر هو الوحيد الذي يتيح له ان المراقب المالي المستخدمين يشعرون اقعيه رفيعة الاخلاص اتصال الاحاسيس عندما لعب مكن الالعاب. الحصري طبعة محدودة novint الصقر الحزمه ، التي تضم المراقب المالي ، نيوتن 'sالقرد التجارية (tm minigames) (24) ، وfeelin' انها (tm) : باقه الرياضة ، وهو متاح على الصعيد الوطني ل239.99 دولار.

Novint التكنولوجيات ، وشركة (nvnt) يطور ، واسواق ، والتراخيص ويضيف ان التكنولوجيا الرفيعه الاخلاص تفاعليه ثلاثية الابعاد اتطرق الى الحوسبه. للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.novint.com

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/nvnt.php.

الجير الطاقة co (otcbb : lmec) - lmec نمت بمقدار 2.73 ٪ يوم الاثنين وكان حجم 4 3 مرات في الشهر في المتوسط. الجير الطاقة co اعلن يوم الاثنين الانتهاء من اربع سنوات ، 8 ملايين دولار الاضاءه التعديل التحديثي لرفع مستوى برنامج وطني رئيسي البنك. وشمل هذا المشروع ما يزيد على 400،000 استبدال التركيبات التي تؤدي مع احدث التكنولوجيات الاضاءه كفاءه الطاقة في اكثر من 2،000 فروع. لتغطية تكلفة المشروع ، الجير الطاقة المضمونه أكثر من 250،000 دولار في جدوى الحوافز. فان فترة الاسترداد للبنك كان أقل ثم سنتين كنتيجه لانخفاض استهلاك الطاقة وانخفاض تكاليف الصيانة. ونظرا لنجاح هذا البرنامج ، قام البنك الان بتمديد العقد مع الجير الطاقة لبدء اعادة استبدال كل فرع من الفروع التي تم الانتهاء من الاولى قبل اربع سنوات جديدة ، وحتى مع أكثر كفاءه التكنولوجيا ، واجراء مراجعات للتدفئة اختر فروع واداء "ه - التكليف "من المباني الاداريه في جميع انحاء البلاد.

الجير الطاقة هو واحد من الأمة الراءده في كفاءه استخدام الطاقة والتكنولوجيا والشركات الهندسية. الجير تجمع اكثر من 75 سنة من الخبرة في تصميم وهندسة وتركيب حلول كفاءه الطاقة ويوفر للعملاء مع توفير مضمونة النتائج وعائدات عالية على رأس المال المستثمر. الشركة هي الاسهم المتداوله على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز lmec. يمكن الحصول على معلومات اضافية على موقع الويب الخاص بالشركه في http://www.lime-energy.com او هاتفيا 847-437-1666.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/lmec.php.

بالتكنولوجيا المتطوره الثروة ، وشركة (otcbb : hitw) - hitw زادت بمقدار ما يزيد على 9.26 ٪ الجمعة تختتم الدورة يوم الاثنين وكان حجم ضعف متوسط 3 اشهر. بالتكنولوجيا المتطوره الثروة ، وشركة ، ورائد صيني المستهلك المبيعات والتسويق في شركة تعمل في مجال تطوير وتوزيع الاجهزه الرقميه المتنقله ، واعلن يوم الاثنين عقدا لتزويد الصين unicom مع 100،000 تغزو النظام العالمي لتحديد المواقع الهواتف الجواله لالصين unicom الرفيع - نهاية قاعدة المشتركين. بالتكنولوجيا المتطوره ستوفر ثروه 50،000 حدات لكل دولة من دولها وc66 c68 نموذج النظام العالمي لتحديد المواقع تغزو الهواتف الجواله ، وغالبية من 100،000 وحدة من اجل shippedin سيتم خلال الربع الرابع من عام 2007. "نحن سعداء لاضفاء الطابع الرسمي على علاقتنا مع الصين unicom ، وهي واحدة من كبرى شركات الجوال في الصين ، والذي يضم اكثر من 140 مليون مشترك. ونعتقد قيادتنا فى الهواتف الذكيه المتخصصه فى الصين سيتيح لنا العمل بشكل وثيق فى المستقبل مع الصين Unicom الحكوميه على توفير أرقى المشتركين فان أحدث المنتجات ويطالبون. فان وc66 c68 ، التى انشئت خصيصا لاننا unicom الصين ، ويمكن الاطلاع على جميع انحاء البلاد فى الصين unicom مخازن. اليوم أعلان لدينا يتحدث الابتكار والنمو الوجود في الصين سوق الهواتف الذكيه ونتطلع الى البناء على علاقتنا مع الصين unicom فترة طويلة في المستقبل ، "وذكر الدكتور زنغيو جانغ ، المسؤول التنفيذي الاول للبالتكنولوجيا المتطوره شركة ثروه

بالتكنولوجيا المتطوره الثروة هي شركة متكاملة ومتعددة القنوات المستهلك المبيعات والتسويق للشركة فى الصين. بالتكنولوجيا المتطوره الثروة شركة تشارك في تطوير وتوزيع الاجهزه الرقميه استجابة مباشرة عبر التلفزيون ، ومبيعات الانترنت ، وخلال أكثر من 1000 حصريا الموزعين في جميع انحاء جمهورية الصين الشعبية. اعرف المزيد عن بالتكنولوجيا المتطوره في شركة ثروه http://www.htwchina.com.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/hitw.php.

Startech البيءيه شركة (otcbb : sthk) - قفزت sthk بقدر 19.44 ٪ وكان حجم 5 3 مرات في الشهر في المتوسط يوم الاثنين. شركة startech البيءيه ، والابلاغ عن الشركة بالكامل ومعترف بها دوليا ، والفائز بجاءزه البيئة والطاقة الشركة أعلنت الاثنين ان تقريرها الفصلي ، ويودع لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه في 14 ايلول / سبتمبر ، ويبين نصيب المساهمين في رأس المال تتجاوز قيمتها 5 ملايين دولار مع ما يقرب من 10 مليون دولار نقدا على جهة ، جنبا الى جنب مع محول البلازما نظم المبيعات من حوالي 25 مليون دولار. وقد سبق للشركة كما تلقى نقديه اضافية جزئية المدفوعات من نحو 3.5 مليون دولار لنظم وتباع في الانتاج. Startech cfo ونائب الرئيس ، بيتر scanlon ، فقال : "مع لنظم الانتاج يباع جيدا حاليا ، والحقيقة هي ان الشركة لم يحدث من قبل ان كان قويا كما هو عليه اليوم ، وتزداد قوة."

Startech هو المعترف بها دوليا ، والفائز بجاءزه البيئة والطاقة والصناعة شركة تعمل في انتاج وبيع برنامجه المبتكر ، والملكيه البلازما تجهيز المعدات المعروفة باسم نظام محول البلازما (tm). فان startech محول البلازما هو اساسا نظام انتاج الصناعات التحويليه قيمة السلع والمنتجات من المواد الوسيطه - المواد التي كانت في السابق تعتبر النفايات. Startech تعتبر جميع النفايات الخطره وغير الخطره ، كما قيمة الموارد المتجدده. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة http://www.startech.net ستيف landa او الاتصال على الرقم (888) 807-9443 ، (203) 762-2499 الهاتف الفرعي 7 او sales@startech.net.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/sthk.php.

Mystaru.com (otcbb : Myst) - Myst ارتفع بقدر معتدل 12.81 ٪ في التجارة يوم الاثنين. Mystaru.com اعلن الاثنين ان غالبية المملوكه الفرعية ، subaye.com ، شركة (http://www.subaye.com) ، والمءسسه الانماءيه فيديو الويب ، استضافه ، التسويق والتجارة الالكترونيه لتقديم الخدمات ، واعلن اليوم انه هو عرض منتجاته قناة (http://www.subaye.com/product) الى 10،000 102 عارضا في الصين الاستيراد والتصدير عادلة (كانتون عادلة) (http://www.cantonfair.org.cn/e-zine / Index.asp) خلال 15-30 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 فى قوانغتشو ، الصين.

Mystaru.com ، شركة (Myst) هي مجموع العروض المقدمة للحلول أن شبكة الاتصالات المتكامله والحلول محتوى الانترنت في خدمة الجميع صوت والفيديو والبيانات وشبكة اتصالات متنقله لتطبيقات وسائط الاعلام التفاعلية ، وتكنولوجيا والمحتوى القادة في الاتصالات المتعددة الوسائط التفاعلية. وهي تتطور ، ويبيعه في الاسواق العالمية من اجل حل البرمجيات وسائل الاعلام على نطاق المءسسه نشر المتكامله الصوت والفيديو والبيانات وشبكة الاتصالات المتنقله وتطبيقات وسائط الاعلام. Mystaru.com ، شركة تتعامل في آسيا عن طريق فرعها الذي تملكه بالكامل فروع ، mystaru المحدوده (المعروفة سابقا باسم جيم نجوم ملحق المحدوده http://www.mystaru.com ، http://www.skyestar.com ، Http://www.goongreen.org ، http://www.icurls.com) ، وقوانغتشو tcom تكنولوجيا الحاسوب المحدوده والمملوكه للاغلبيه subaye.com الفرعية ، وشركة (http://www.subaye.com).

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/myst.php.

Stockguru.com عن :

Stockguru.com ملامح الانباء والتجارة الحرة تنبيهات لاعضائنا. هذا هو خدمة مجانيه قدمت الى الدول الاعضاء وغير الاعضاء على حد سواء.

نضم صوتنا الى قائمة تنبيه بالبريد الالكتروني ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/joinlist.php. يمكنك ايضا الاشتراك في اعمالنا الخدمات الغوثيه والاجتماعية اطعام عن طريق زيارة بيتنا في الصفحه stockguru.com.

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، يرجى الاتصال ب : جون pentony في (469) 252-3031. لدينا البرامج التي تحقق الرءيه لتكلفة معقولة جدا.

Stockguru يوفر اعضاؤه مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. Stockguru يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها stockguru الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Stockguru تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وstockguru يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockguru ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.stockguru.com المذكورة في هذا الاعلان. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "،" يتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي = الشركات على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وstockguru يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Myst الكشف : pentony المشاريع ذ.م.م تم التعويض عن 30،000 دولار لتغطية الملامح وتتوقع الحصول على 50،000 دولار. Pentony ذ.م.م المؤسسات ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار / التجار. Pentony المشاريع ذ.م.م ان يجعل اي توصية شراء الأوراق المالية للشركات لمحة في هذا الموقع على الانترنت هو مناسب يستحسن او اي شخص او ان استثمار هذه الاوراق ستكون مربحه. في العام ، ونظرا لطبيعه الشركات لمحة وعدم وجود سوق تجارية نشطة لاوراقها المالية ، والاستثمار في هذه الاوراق المالية بدرجه كبيرة على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

الاتصال : جون pentony ، الناشر الهاتف : +1 469 252 3031 البريد الألكتروني : feature@stockguru.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Vspc), (otcbb: Payd), (otcbb: Osiif), (otc Bb:tcgd) , (otc Bb:doig)

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (otcbb : vspc) ، ودفعت ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : payd) ، التفتيش الموقعى الجيوفضاءيه شركة (otcbb : osiif) ، traceguard تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tcgd) ، دلتا النفط والغاز ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : دويغ)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc) السعر الحالي (0.13) www.smallcapstockalert.com

كوهين الابحاث المستقلة ويستكمل فريق تغطية viaspace

باسادينا ، calif ، 16 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء)) ، وهي شركة التجاري لتكنولوجيات ثبت من ناسا وزارة الدفاع الامريكية اليوم علق على استكمال البحث من تقرير كوهين مجموعة الابحاث المستقلة ، متاحة كوهين على موقع في www.cohenresearch.com.

Viaspace المدير التنفيذي الدكتور كارل kukkonen الدول ، "بول كوهين يواصل فريق لاداء بقدر هائل من البحث عن viaspace كما هي معروضه في استكمال ما حققته مؤخرا ، بما فيها تحليل مالي مفصل لتنفيذ اعمالنا على مستقبلنا اهداف الاداء." فان كوهين هو مجموعة بحوث مستقلة وول ستريت الراءده في شركة الابحاث المستقلة ، مع التركيز على الشركات الناشءه مع ادارة فرق قوية تركز على قيمة الأسهم وميزة تنافسية مستدامه. كوهين البحوث وتبرز التقارير الشركة في السوق الفرصة ، والتكنولوجيا ، والادارة ، والمنافسة المفرقون الرئيسية الاخرى التي قد تؤثر على قدرتها على المديين القريب والبعيد التقييم. كوهين يركز على تلك الشركات العامة التي ليست لديها حاليا البحث في وول ستريت محلل التغطيه. كوهين التقارير البحثيه هي تكليفا وتدفع للشركات المشموله به ، أو عن طريق أطراف ثالثة.

Kukkonen يزال ، "viaspace تكليفا ويدفع ثمنها الاولى كوهين التقرير الى توفير الموارد للقطاعين العام وشركائنا المستثمرين. Viaspace ما زالت توفر الشركة المعلومات الى فريق كوهين ، ولكن البحث والتحليل ومنها "شراء" التوصيه مع السعر المستهدف من 2.85 دولار للسهم الواحد وتم ذلك بشكل مستقل عن طريق كوهين. " عن viaspace : تأسست فى عام 1998 لتحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات التجارية ان الحلول لحل المشاكل المعقده التي نواجهها اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، الذي يدير وكالة ناسا لل مختبر الدفع النفاث. Viaspace يركز على الطاقة البديله وتعمل بخليه الوقود البنية التحتية ، وعلى الاجهزه والبرمجيات للامن والدفاع. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على www.viaspace.com

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.viaspace.com ، او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 ، او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

العلاقات مع المستثمرين الاتصال : الدكتور يان vandersande ، مدير الاتصالات 800-517-8050 ir@viaspace.com

الصحافة الاتصال : الدكتور كارل kukkonen ، المسؤول التنفيذي الأول 626-768-3360 الحواشي هذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وهذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - ف عن الفترة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة وتكنولوجيات ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا توجد مراقبة.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

دفعت ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : payd) السعر الحالي (0.42) www.smallcapstockalert.com وورسستر ، ماجستير وويستبورت ، ط م ---- 15 تشرين الاول ، 2007 -- لاول مرة منذ عقود طويلة في التاريخ ، العميق بيربل عرض كبار الشخصيات ، فإن التجربه حزم بالتعاون مع شركائها في الاداء -- في البداية لجولة اوروبيه من الركلات في بوخارست ، رومانيا على تشرين الاول / اكتوبر يبلغ الحاديه والثلاثين وايضا بلغاريا ، البوسنة ، كرواتيا ، هنغاريا ، النمسا ، ايطاليا ، فرنسا وبلجيكا. الاولى لكبار الشخصيات الطرود ، التي صممت لتكون مضافة الى الحفله التذاكر المشتراة على حدة ، هي الآن على بيع عن طريق العميق بيربل العلامه التجارية الجديدة للموقع www.deeppurple.org ، ينسقها دفعت مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : - payd.ob اخبار) المشاهير الخدمات. تدفع مؤسسة ، جنبا الى جنب مع شركائها الفرعية rotman اثريات ، شركة ، ويقدم المزاد الادارة ، والتسويق ، متاجرة ، والادارة ، واستضافة موقع ويب ، وخدمات التوثيق وشحنه لتحصيلها ، والرياضة ، والصناعات الترفيهية. وهو يقدم الادوات اللازمة لادارة الاعمال التجارية لتجارة التجزءه على الانترنت. كما توفر الشركة العامة والخاصة التوقيع التوقيع ، والتي تشمل انشاء وتطوير وصيانة المواقع على شبكة الانترنت من المشاهير ؛ وتؤيد رياضي للمهن الفنية ، وكذلك عروض من المشاهير وخدمات الترفيه. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في بيع تحف وملصقات الفيلم على ان يتم ذلك من خلال مختلف قنوات المبيعات ، بما في المفرق ، مزاد على الانترنت ، والمزاد الخيري ، والبيع المباشر ، وتوزيع بالجمله. الشركة مزادات تتألف من الرياضة وnonsports بطاقات ، تحف ، الأمريكى ، وقع البنود ، وتذكارات الافلام. وهي توفر أيضا خدمات ادارة لاجل وفاء وتوزيع المنتجات للمشاهير. الشركة ، خلال دورتها auctioninc البرمجيات ، ويقدم جناح الادوات المساعدة على الانترنت لادارة الاعمال مع التجارة الالكترونيه واجهات المخازن ، من اجل تجهيز ، وخدمة العملاء ، وحلول الشحن ، وإدارة المخزون ، وتجهيز المناقصه. وينص ايضا على التفاعلية والديناميه تقييم الخدمة. شركة يقع مقرها في وورسستر ، ماساشوستس.

التفتيش الموقعى الجيوفضاءيه شركة

(Otcbb : osiif) السعر الحالي (0.51) www.smallcapstockalert.com اوتاوا ، اونتاريو ---- اكتوبر 15 ، 2007 -- مؤسسة التفتيش الموقعى الجيوفضاءيه (تورونتو : osi.to - اخبار الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : osiif.ob - اخبار) اعلن اليوم عن النتائج المالية للربع الثالث المنتهي في 31 آب / أغسطس ، 2007. جميع المبالغ التي ترد فى دولار امريكى وفقا لمبادئ المحاسبه المقبولة عموما الكنديه. التفتيش الموقعى الجيوفضاءيه يسلم شركة برمجيات وانظمة متقدمة لتلبية الاحتياجات المتزايدة لتعزيز الوعي الظرفيه في القيادة والسيطرة والاتصالات والاستخبارات التطبيقات. التكتيكيه الأساسية من خلال توفير المعلومات والجغرافية المكانيه ، الشركة النظم والبرمجيات تساعد صانعي القرار في معرفة المكان الدقيق للعمليات البعثة عبر جميع القوات العسكرية في حين ان دمج المعلومات مع الحلفاء. التفتيش الموقعى الجيوفضاءيه في استخدام النظم العسكرية ، والحكومة ، والتجارية العملاء حول العالم. وتعد الشركة للتداول العام على تورونتو البورصه (التفتيش الموقعى) وعلى مدى مضادة لوحة اعلانات (osiif). للحصول على معلومات اضافية يرجى زيارة www.osigeospatial.com.

Traceguard تكنولوجيات شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tcgd) السعر الحالي (0.87) www.smallcapstockalert.com نيويورك -- 15 تشرين الأول (اكتوبر) -- traceguard تكنولوجيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tcgd - الأنباء) ، المطور من التكنولوجيات والحلول من اجل تحسين الكشف عن المتفجرات ، اعلنت اليوم انها اكملت البرنامج التجريبيه الثانية من دورته compactsafe (tm) نظام في مطار بن غوريون الدولي في israel.in خلال البرنامج التجريبي ، compactsafe (tm) كانت تشغلها اسرائيل سلطة المطارات (الاكاديميه) للافراد ، والذين يمتلكون وتعمل اجهزة الامن في مطار بن غوريون ، في عدة مواقع الفرز في المطار. اكثر من 4،000 الركاب البنود تم فحص من قبل مشغلي الاكاديميه مع compactsafe (tm). Traceguard تطور تكنولوجيات مبتكرة والامن تكنولوجيات الحلول المواتيه للكشف عن المتفجرات عن طريق استخراج اثر الآلي. من خلال تطوير فعالية وكفاءه جمع أثر ، traceguard المنتج للجناح العروض تحسن كبير في الكشف عن المتفجرات لقدرات الوطن والطيران وسلطات الأمن في جميع انحاء العالم.

دلتا النفط والغاز ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : دويغ (السعر الحالي (0.50) www.smallcapstockalert.com سياتل ، وآ ---- اكتوبر 15 ، 2007 -- دلتا النفط والغاز ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : doig.ob - اخبار) ويسر اعلن ان تدفق اختبار من آبار النفط في بالميتو نقطة ، وميسيسيبي) "الصفحات اف 12") هو استكمال وقد كشفت عن اكتشاف جديد للنفط تتجاوز اعمالنا التوقعات الاصليه. 12/64 بوصة وعلى الاختناق ، الصفحات من نوع اف 12 وتدفقت نحو 100 برميل من النفط يوميا خلال التجارب مع الضغوط التي استقر عند 230 رطلا / قدم. البئر هو الآن في الانتاج مع اكبر بقليل الاختناق بعد ان تم تركيب. وفي البداية ، وايضا لم تسفر عن المياه او الغاز الطبيعي المصاحب الذي يعني انه اذا كانت هذه المعدلات الاولية تواصل التدفق ، ونتوقع الحصول على اجمالى الاسترداد على استثمارنا في غضون ما يقرب من 60 يوما من الانتاج. دلتا النفط والغاز آخذ في الازدياد شركة التنقيب تركز على وضع النفط فى امريكا الشمالية واحتياطيات الغاز الطبيعي. الشركة نركز حاليا على استكشاف ارضه محفظه تتألف من المصالح العاملة في المساحات العالية المرتقبة فى منطقة جنوب البرتا التلال ، ومصلحتها في strachan الاحتمال ، ومصلحتها في ميسيسيبي الاحتمال ، ومصلحتها في الحفر الافقي آفاق في ساسكاتشوان ومصالحها في ألبومه creek ، أوكلاهوما. دلتا النفط والغاز وهي تسعى الى توسيع نطاق أعمالها لتشمل حافظة اضافية مصالح في كندا والولايات المتحدة.

تنبيه كاب الاسهم الصغيرة هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockalert.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقت www.ironconsultinginc.com مئتي الثلاثة والعشرين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة سنة واحدة ثلاثة اشهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : كاب الاسهم الصغيرة تنبيه البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، واحتمال رأس المال شركة (ناسداك : psec) ، ماديسون المعادن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mmrsf) ، ذروه البنك (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pnnb) ، حلول التجارة الامريكية ، شركة) الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aacs)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.12) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات تلقى مقترحات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الى زيادة الايرادات في لوس chorros منجم ذهب

كالغاري ، أ ب --- الجوزاء استكشافات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi ، ويسر التقرير الى انها تلقت عددا من المقترحات المشتركة تجهيز الالغام من المتعهدين واصحاب الامتيازات المجاورة والقريبه لوس chorros منجم للذهب. الجوزاء خطط لبناء مصنع الحديثة المعدنية الانتعاش في لوس chorros والقريبه المشغلين باستخدام المعدات العتيقة مع نسبة منخفضه استعادة الذهب قد اقترب من الجوزاء الى عملية منها الذهب الخام على اساس صافى الايرادات المشتركة. المشترك تجهيز المقترحات الحالية فرصة ممتازة لالجوزاء لتسريع استرداد التكاليف الراسماليه للتحديث لوس chorros الألغام والى زيادة وتعزيز الجوزاء صافي التدفق النقدي. كما افادت عن 8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، من المتوقع أن الجوزاء 100 ألف طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ننتج اكثر من 7 دولار من دولارات الولايات المتحدة من صافي التدفق النقدي بعد جميع التكاليف.

لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الى الاستفادة من قرب رقم قياسي في أسعار سبائك ذهبية ويوفر مصدر داخلي من التدفق النقدي لصندوق التنمية واستمرارها في استغلال أعماله مملوكة بالكامل للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع ، وامكانات متعددة مليون دولار للاوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب في العالم ، كولومبيا الشاسعه الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. ادارة (المقاطعه / الدولة) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه ذهب سنويا حاليا ، ومعظم وهي من انتاج عتيق من انتاج المعدات والتسهيلات. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار ، مدونة التعدين ، وكولومبيا قد برز كأحد الموارد اكثرها جاذبيه للقطاع التعدين الجديد دون تقيد بالحدود الجغرافية.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى التي ليست محض تاريخية هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات ، وخطط ، أو نية في شأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، من بين أمور أخرى ، توقع من انتاج الذهب من الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم للذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه للارتقاء لوس chorros تشغيل المصنع ، ويفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual يمكن ان تختلف النتائج من تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. وتشمل هذه العوامل ، من بين أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه التصريحات التطلعيه تتم اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام لتحديث تطلعي البيانات ، او لاستكمال الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. بالرغم من اننا نعتقد ان المعتقدات ، وخطط ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى ان تكون معقولة ، لا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط ، أو نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. ينبغي التشاور مع جميع المستثمرين من المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المبينه في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb عن السنة المالية 2006 ، ونحن تقارير فصلية عن شكل 10 - qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت - مع الوقت - لجنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

آفاق رأس المال شركة (ناسداك : psec) السعر الحالي (16.18) www.wallstreetstockreview.com نيويورك ، نيويورك ---- اكتوبر 12 ، 2007 -- احتمال رأس المال شركة (nasdaqgm : psec - اخبار) ( "احتمال") أعلن انه قد يعرض سعرا العامة من 3.5 مليون سهم من الأسهم المشتركة في 16.34 دولارا للسهم الواحد ، وجمع 57.19 مليون دولار في الحصيله الاجماليه. وقد منحت فرصة وكلاء وخيار شراء اضافية تصل الى 0.525 مليون سهم لتغطية المبالغ التي تتجاوز المخصصات ، ان وجدت. عرض قابل للاغلاق العرفيه والظروف ومن المتوقع ان يختتم في 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. آفاق رأس المال شركة (www.prospectstreet.com) هو نهاية مغلقة - أن يقرض شركة الاستثمارات الى القطاع الخاص ويستثمر في شركات قطاع اعمال وmicrocap. آفاق الاستثمار في رأس المال والهدف من ذلك هو ان تولد كل من الدخل ورأس المال الحالي التقدير من خلال الاستثمار في الاسهم والديون.

ماديسون المعادن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : mmrsf) السعر الحالي (0.35) www.wallstreetstockreview.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ---- اكتوبر 12 ، 2007 -- لمزيد من الاخبار لدينا الافراج عن 18 ايار / مايو ، 2007 وتحديث في مواردنا المالية بيانات وشعبه وسائط الاعلام & المدون على سانغور في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ماديسون شركة المعادن (cdnx : mmr.v - اخبار الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : mmrsf.ob - اخبار) يسر التقرير الى انها تلقت 3،521،648 سهم من بوفالو بافالو الذهب المحدوده على ممارسة خيارها على 60 فى المائة من ماديسون مصلحة في جبل كاري الذهب المشروع في بابوا غينيا الجديدة. ماديسون تلقت الاسهم على انجاز جميع الموافقات الحكوميه png ، والأسهم التي اصبحت تجارة الحرة على 29 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. اغلاق سعر سهم بافالو في 11 تشرين الاول ، 2007 وكان 0.67 دولار. ماديسون الأولية للحفر في بوينا فيستا اجري خلال عام 2006 حملة الاستكشاف وتضم سبعة مجالس المقاومة ثقوب متباعده على نطاق واسع على طول 1،700 قدم مدى الضربه التي شملت سابقا افرجت نتائج 5.44 ز / ر الذهب أكثر من 7.6 متر في ثقب جنون - 64 و2.82 ز / ر الذهب اكثر من 10.7 مترا في ثقب جنون - 70.

ذروه البنك (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : pnnb) السعر الحالي (10.00) www.wallstreetstockreview.com بيفيرتون ، نبحث -- 12 تشرين الأول (اكتوبر) -- ذروه مصرف اوريغون (otcbb : pnnb - اخبار) أعلن اليوم ان يعود الى ضعف بناء المساكن السوق ، البنك يتوقع التقرير الى خسارة صافية للربع الثالث. الخسارة المتوقعة سوف يكون ذلك راجعا الى الربع الثالث قرض الخسارة توفير نحو 1.4 مليون دولار. على الرغم من كثرة الحكم ، وتتوقع ان يواصل البنك يجب ان تكون جيدة استثمارها من جانب المعايير التنظيمية. ذروه البنك قد تم تأسيسه فى عام 2002 هو واحد من اسرع القطاعات نموا اوريغون للمجتمع المصارف مع 80 مليون دولار فى الاصول. يوجد مقرها في بيفيرتون ، اوريغون ، وهو يركز اساسا على المؤسسات الصغيرة الى المتوسطة الحجم ، واصحاب المؤسسات والمهنيين. ذروه البنك المصرفيين العاملين فيها هم من ذوي الخبرة الذين يفهمون ، واحترام وخدمة العملاء ونحن ايداع والاقراض الاحتياجات. تقع فى جنوب غربى السحاب الممطر الجاده 8880 / جناح د ، بيفيرتون ، اوريغون 97008. الهاتف 503.644.3000. الفاكس : 503.643.4459. Www.pinnaclebankoregon.com. عضو في المءسسه ، وعلى قدم المساواة في السكن المقرض. Otcbb : pnnb

حلول التجارة الامريكية ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aacs) السعر الحالي (0.0092) www.wallstreetstockreview.com bartow ، فقد السوائل ---- اكتوبر 12 ، 2007 -- حلول التجارة الامريكية ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aacs.ob - اخبار) اليوم الاربعاء سراح الاولية نتائج الربع الثاني لعمليات فرعية مملوكة بالكامل ، imw ، مما يدل على استمرار الاتجاه نحو التحسن على مدى الربع نفسه ، قبل سنة ، والنتائج. حلول التجارة الامريكية ، شركة ، من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر خدمات متخصصه في التشغيل الآلي للصناعة الثقيلة. وهو يعمل في جزاين ، وتصنيع الألياف الزجاجيه. صنع الآلات المتخصصه عروض شريحة من مكونات لاصلاح الالات والصناعات ، مثل الفضاء الجوي ، وتجهيز المنتجات الزراعية ، والمواد الكيمياءيه ، والدفاع ، والتعدين ، والبحري ، وتوليد الطاقة الكهرباءيه. وهي توفر ايضا خدمة المعدات الثقيلة ، التي تشمل اصلاح والمرتهنين من يعيد بناء المحركات ، والمسارات ، اسفل ، والإرسال ، ويحرك النهائي ، والهيدرولكيه على المعدات الثقيلة من صناعة البناء الثقيلة ، بما فيها الجرافات ، المكشطات ، تحميل ، حفارات ، الكبيرة والجرارات ، و الدحروجات. وبالاضافة الى ذلك ، فى هذا الجزء تبيع قطع غيار المعدات الثقيلة الى السوق ، مباشرة الى المستخدمين النهائيين. فان الألياف الزجاجيه تنتج شريحة خط الألياف الزجاجيه المقطورات مناسبة لمجموعة من الاستخدامات ، بما فيها النقل للدراجات ، atvs ، شخصية مركبة ماءيه ، المركبات الصغيرة ، والبيع ، ومحطات العمل المتنقله والالياف البصريه ، المرافق ، وغيرها من التطبيقات المتخصصه. انه يبيع منتجاته من خلال شبكة من المتعاملين في الولايات المتحدة ، فضلا عن مباشرة الى الافراد. الشركة تأسست فى عام 1991 على النحو jaque دوبوا ، شركة وغيرت اسمها الى دينار أردني الاميركية workwear ، شركة عام 1995. وعلاوة على ذلك ، انها غيرت اسمها الى حلول التجارة الامريكية ، شركة في عام 2000. حلول التجارة الامريكية المتمركزة فى bartow ، فلوريدا.

Wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه المقتنيات شركة (otcbb : ffdh) ، i2telecom الدولي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : itui) ، ونظم النقد الدولي ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : inlm) ، diamant الفن كورب (otcbb : diaaf) ، espeed ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (Nasdaqgm : تيسن)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh) السعر الحالي (0.69) www.growthstockresearch.com

المحصنه المقتنيات يسلم البدوي وحدات الاتصال الى usnorthcom للفرقة عمل مشتركة لدعم المدنيه

واشنطن العاصمة - -- 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - المحصنه المقتنيات شركة (otcbb : ffdh) ( "المحصنه" او "الشركة") هي يسرها ان تعلن ان فرقة العمل المشتركة لدعم المدنيه ( "الفرقة - CS") وقد بالاستيلاء على عدة ترقية البدوي C4 الحادث منصات القيادة.

- الفرقة CS هي مشتركة دائمة تضم فرقة العمل النشطه ، الاحتياطي والحرس اعضاء من الجيش ، البحرية ، القوات الجوية ، ومشاة البحرية وحرس السواحل ، وكذلك الموظفين المدنيين ، وهو مأمور به فيدرالي الجيش الحرس الوطني الضباط برتبة جنرال. انشئت في تشرين الاول / اكتوبر 1999 ، وضمت CS - هو وحدة تابعة لليو اس القيادة الشمالية (usnorthcom) ، مقاتل جديد موحد للقيادة التي تشكلت في تشرين الاول / اكتوبر 2002 لتخطيط وتنظيم وتنفيذ كل الوطن والدفاع المدني ودعم البعثات. عندما يكون موجها من قبل الرئيس أو وزير الدفاع ، usnorthcom يوفر المساعدة العسكرية الى السلطات المدنيه ، بما فيها إدارة العمليات نتيجة.

- الفرقة CS هي الأمة الوحيدة الداءمه المشتركة التنفيذية مقر مخصص حصرا لتخطيط ودمج وزارة الدفاع لدعم المعين الرئيسي للوكاله الاتحادية للالمنزلي الكيمياءيه والبيولوجية والاشعاعيه والنووية والمتفجرات العالية المردود ( "cbrne") نتيجة الادارة العمليات. عندما يكون موجها من جانب قائد usnorthcom ، ضمت CS - تنشر وتنفذ في الوقت المناسب والفعال للقيادة والسيطرة للقوات وزارة الدفاع المعين تقديم الدعم للسلطات المدنيه من أجل انقاذ الارواح ، منع الاصابات ، وتوفير الدعم الحياة المؤقتة الحرجه.

ما من أحد محصن للأقرب مع العملاء اقتناء النموذج البدوي نظم قبل عام تقريبا ، وضمت CS - الآن من منافع اضافية هامة للارتقاء التحسينات التي ادخلت على مدى السنة الماضية وادماجها في خط الانتاج الحالية. المنتج التدريب ومن المقرر ان تبدأ خلال الاسبوع الذي يبدأ في تشرين الاول / اكتوبر الثانية والعشرين تليها فترة الاختبار. وبناء على النجاح المتوقع الانتهاء من الاختبارات ومن المعتقد ان البدوي القيادة & نظام مراقبة سيكون جاهزا للنشر بوصفها مكونا رئيسيا الى الفرقة - CS التنقل جناح الادوات المستخدمة فى المحلي جنبا الى جنب مع عمليات.

المحصنه المقتنيات شركة (otcbb : ffdh)

المحصنه المقتنيات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من ديناميه والتوسع السريع في صناعة المءديه فروع خدمة احتياجات أول المستجيبين ، والعسكرية ، ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انها اكملت دورتها الاولى اقتناء مثل هذه الاعمال ، & التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة لهم جميعا نتشاطر هدفا مشتركا للتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات على المستوى العالمي والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون ، لتوفير الأمن وتحسين الخدمات ، وعلى الاستجابة على الافراد والمجتمعات في حاجة ماسة في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات من واقع تاريخي ، وهذا يتضمن نشرة اخباريه معينة "تطلعي البيانات" كما حددتها الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات ، والمعتقدات ، والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات على ان تكون محصنه المقتنيات مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير المستقبل الاصول ، والقدرة على تمويل العمليات والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي محصنه اكثر من حيازات شركة ، او اي فروع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس المسؤول التنفيذي الاول &

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

I2telecom الدولية ، ومؤسسة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : itui) السعر الحالي (0.14) www.growthstockresearch.com اتلانتا 15 تشرين الأول (اكتوبر) --- --- i2telecom الدولية ، ومؤسسة "i2telecom") (otcbb : itui) ، الراءده عالميا في غلاه المحموله عاليه الجوده - صوت اكثر من بروتوكول الانترنت (مخفضه) منتجات والخدمات ، واعلن اليوم انه قد عين مارك هيويت لشغل منصب رئيس الاستراتيجي موظف. السيد هيويت هو الأكثر شهرة لصاحب جائزة الفوز المنتجات والتكنولوجيا القيادة في أجهزة الانترنت والشبكات العريضه النطاق. I2telecom الدولي ، وشركة (otcbb : itui الانباء)) هو الرائد في غلاه محمولة عالية الجوده - صوت اكثر من بروتوكول الانترنت (مخفضه) استخدام منتجات وخدمات افضل - من - سلالة مخفضه التكنولوجيا ، وتستخدم مزيجا من شبكتها الخاصة وشبكة الانترنت لتقديم نوعية عالية المكالمات الهاتفية ، والجري الفيديو والنص الدردشه. I2telecom الدولي يوفر voicestick ، الاتصالات الرقميه بوابة الاتصالات والمحولات microgateway مخفضه لمسافات طويلة الجري فيديو ، نص الدردشه وغيرها من الخدمات لتعزيز الاتصال بين المشتركين. اعماله الملكيه التكنولوجيا منهاج يتوافق مع بدء الدورة البروتوكول ( "الرشفه") صناعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الموحدة. I2telecom الدولي العائد يشمل نموذج متكرر الاشتراكات الشهريه والمدفوعه مسبقا الخدمات ، وكذلك الايرادات من بيع أعماله المتكامله وسائل الوصول ، والدعوة الى انهاء الدقيقة الرسوم والأتاوات من مصنعي المعدات الاصليه. للحصول على معلومات اضافية او زيارة www.i2telecom.com www.voicestick.com او الدعوة 404-567-4750.

نظم النقد الدولي ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : inlm) السعر الحالي (0.65) www.growthstockresearch.com الجديدة برلين ، wis. -- 15 تشرين الأول (اكتوبر) -- نظم النقد الدولي ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : inlm - الأنباء) ، زعيم في جميع أنحاء العالم شركة تجارية الى مقايضه الخدمات ، واليوم اعلن الجدول الزمني لدورتها المقبلة سلسلة من 14 مقايضه expos ويبين هدية عيد. الاحداث سيكون من ركل في منطقة شيكاغو في 20 تشرين الاول / اكتوبر على هاربر في كلية بلاطي ، ايل. اكثر من 1،000 عملاء نظام الرصد الدولي وسيتم عرض في الاحداث ، مع الآلاف من أعضاء آخرين يحضرون. تأسست في عام 1985 ، نظم النقد الدولي (نظام الرصد الدولي) يخدم العملاء الذين يمثلون ما يقرب من 17،000 24،000 47 حاملي البطاقات في الاسواق في الولايات المتحدة وكندا. مقرها في برلين الجديد ، wis. ، نظام الرصد الدولي هي واحدة من أكبر الشركات للتداول العام في المقايضه في العالم وباستمرار على توسيع تبادل المواقع. الشركة الملكيه المعاملات شبكة تمكن الاعمال التجارية والافراد لتجارة السلع والخدمات فى جميع انحاء امريكا الشمالية. استخدام العملة الالكترونيه المعروفة باسم التجارة دولار ، وتبادل نظام الرصد الدولي اتاحة الفرصة للشركات لخلق وفورات في التكاليف وتحسين العمليات من خلال الاستفادة من الفرص المتكافءه في النماذج التجارية. يديره خبراء الصناعة محنك ، هو نظام الرصد الدولي المعترف بها عضو في الرابطه الوطنية للمبادلات التجارية (نيت) والرابطه الدولية التجارة المتبادله (irta). مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على موقع الشركة على العنوان التالي : www.internationalmonetary.com.

Diamant الفن كورب (otcbb : diaaf) السعر الحالي (0.0009) www.growthstockresearch.com تورونتو --- اكتوبر 15 ، 2007 -- diamant الفن الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : diaaf.ob - اخبار) هو يسرها ان تعلن ان diamant فيلم شركة ، ومملوكة بالكامل للالفرعية التي تصنع وتوزع ثوريه يمكن اعادة تدويرها ، وتحلل بيئيا المنتجات الملاءمه ، هو يسرها ان تعلن بانه قد تم المشار اليها في مقال عن المنزل اعرف انه - كل موقع يمكن إعادة تدويرها فيما يتعلق تلدين خال من الغذاء امتداد فيلم . Diamant الفن الشركة دخلت في الانتاج ، والتوزيع ، والتسويق للاستنساخ من الاصل اللوحات. وهو ينتج تكرار الأصل لوحات الرسم التي تدمج المظهر السطحي ، بما في ذلك النفط ، اكريلي ، وغيرها من وسائل مركب صبغة تحت اسم artagraph باستخدام التكنولوجيات ذات الملكيه وتسجيل براءه اختراع. الشركة تقوم بتصنيع واعادة الانتاج من الانطباعي postimpressionist اللوحات ، وكذلك لوحات الفنانين المعاصرة. انها ايضا فن العقود مع الناشرين ، وتنتج وتبيع للاستنساخ الأعمال الفنية المعاصرة. Diamant الفن اللوازم قائمتها لمنتجات التجزءه مخزن أو معرض الفنون العملاء في كندا والولايات المتحدة. وبالاضافة الى ذلك ، وقد سبق للشركة ان الانسان الى السوق ويقوم بتوزيع nonpvc البلاستيكيه المستخدمة في امتداد - فيلم الاغذيه والتغليف الصناعة تحت اسم diamant في كندا والولايات المتحدة. Diamant الفن تأسست فى عام 1986. كانت تعرف سابقا باسم الفن الدولي ، مؤسسة وغيرت اسمها الى الفن المءسسه الدولية في 2003. وعلاوة على ذلك ، تغير اسمه الى diamant الفن الشركة فى عام 2004. الشركة تقوم في markham ، كندا.

Espeed ، شركة

(Nasdaqgm : تيسن (السعر الحالي (10.21) www.growthstockresearch.com نيويورك -- 15 تشرين الأول (اكتوبر) -- espeed ، شركة (ناسداك : الإخبار - تيسن) ، رائد مطور الالكترونيه والاسواق التجارية المتصله بها للتكنولوجيا العالمية اسواق رأس المال ، واعلنت اليوم انها ستفرج عن الربع الثالث لعام 2007 النتائج المالية بعد اقفال السوق يوم الاربعاء 7 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. الشركة سوف تستضيف المؤتمر نداء يوم الخميس ، 8 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، في 8:30 صباحا الشرقي لمناقشة هذه النتائج. Espeed ، شركة (ناسداك : تيسن - اخبار) هي رائدة في تطوير ونشر الالكتروني للاسواق والتجارة والتكنولوجيا ذات الصلة ان يقدم التجار الوصول الى معظم سائله ، محايدة وكفاءه الأسواق المالية في العالم. Espeed تعمل متعددة المشتري ، البائع المتعددة في الوقت الحقيقي الاسواق الالكترونيه لأسواق رأس المال العالمية ، بما فيها الحكومة الاكبر في العالم وغيرها من اسواق السندات ذات الدخل الثابت واسواق النقد الاجنبى. Espeed للجناح من السوق يوفر ادوات البداية الى النهاية الحلول صفقة لشراء وبيع المنتجات المالية العالمية على مدى espeed شبكة خاصة او عن طريق الانترنت. Espeed محايدة للمنهاج ، شبكة موثوقه ، ومستقيم - من خلال تجهيز ومنتجات متفوقة جعله المصدر الموثوق للتجارة الالكترونيه في العالم اكبر ذات الدخل الثابت والعملات الاجنبية والشركات التجارية الكبرى المبادلات. لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة www.espeed.com.

Growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com وقد تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Ffdh), (otc Bb:hjho) , (otc Bb:tewi) , (otc Bb:eek:mcm) , (otc Bb:glgt)

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه المقتنيات شركة (otcbb : ffdh) ، القاوند طائرات المقتنيات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hjho) ، تيتان الطاقة في جميع انحاء العالم ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tewi) ، omnicomm النظم ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omcm (، والتكنولوجيات العالمية العام ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh) السعر الحالي (0.69) www.analyststockreport.com

المحصنه المقتنيات يسلم البدوي وحدات الاتصال الى usnorthcom للفرقة عمل مشتركة لدعم المدنيه

واشنطن العاصمة - -- 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - المحصنه المقتنيات شركة (otcbb : ffdh) ( "المحصنه" او "الشركة") هي يسرها ان تعلن ان فرقة العمل المشتركة لدعم المدنيه ( "الفرقة - CS") وقد بالاستيلاء على عدة ترقية البدوي C4 الحادث منصات القيادة.

- الفرقة CS هي مشتركة دائمة تضم فرقة العمل النشطه ، الاحتياطي والحرس اعضاء من الجيش ، البحرية ، القوات الجوية ، ومشاة البحرية وحرس السواحل ، وكذلك الموظفين المدنيين ، وهو مأمور به فيدرالي الجيش الحرس الوطني الضباط برتبة جنرال. انشئت في تشرين الاول / اكتوبر 1999 ، وضمت CS - هو وحدة تابعة لليو اس القيادة الشمالية (usnorthcom) ، مقاتل جديد موحد للقيادة التي تشكلت في تشرين الاول / اكتوبر 2002 لتخطيط وتنظيم وتنفيذ كل الوطن والدفاع المدني ودعم البعثات. عندما يكون موجها من قبل الرئيس أو وزير الدفاع ، usnorthcom يوفر المساعدة العسكرية الى السلطات المدنيه ، بما فيها إدارة العمليات نتيجة.

- الفرقة CS هي الأمة الوحيدة الداءمه المشتركة التنفيذية مقر مخصص حصرا لتخطيط ودمج وزارة الدفاع لدعم المعين الرئيسي للوكاله الاتحادية للالمنزلي الكيمياءيه والبيولوجية والاشعاعيه والنووية والمتفجرات العالية المردود ( "cbrne") نتيجة الادارة العمليات. عندما يكون موجها من جانب قائد usnorthcom ، ضمت CS - تنشر وتنفذ في الوقت المناسب والفعال للقيادة والسيطرة للقوات وزارة الدفاع المعين تقديم الدعم للسلطات المدنيه من أجل انقاذ الارواح ، منع الاصابات ، وتوفير الدعم الحياة المؤقتة الحرجه.

ما من أحد محصن للأقرب مع العملاء اقتناء النموذج البدوي نظم قبل عام تقريبا ، وضمت CS - الآن من منافع اضافية هامة للارتقاء التحسينات التي ادخلت على مدى السنة الماضية وادماجها في خط الانتاج الحالية. المنتج التدريب ومن المقرر ان تبدأ خلال الاسبوع الذي يبدأ في تشرين الاول / اكتوبر الثانية والعشرين تليها فترة الاختبار. وبناء على النجاح المتوقع الانتهاء من الاختبارات ومن المعتقد ان البدوي القيادة & نظام مراقبة سيكون جاهزا للنشر بوصفها مكونا رئيسيا الى الفرقة - CS التنقل جناح الادوات المستخدمة فى المحلي جنبا الى جنب مع عمليات.

المحصنه المقتنيات شركة (otcbb : ffdh)

المحصنه المقتنيات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من ديناميه والتوسع السريع في صناعة المءديه فروع خدمة احتياجات أول المستجيبين ، والعسكرية ، ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انها اكملت دورتها الاولى اقتناء مثل هذه الاعمال ، & التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة لهم جميعا نتشاطر هدفا مشتركا للتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات على المستوى العالمي والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون ، لتوفير الأمن وتحسين الخدمات ، وعلى الاستجابة على الافراد والمجتمعات في حاجة ماسة في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات من واقع تاريخي ، وهذا يتضمن نشرة اخباريه معينة "تطلعي البيانات" كما حددتها الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات ، والمعتقدات ، والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات على ان تكون محصنه المقتنيات مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير المستقبل الاصول ، والقدرة على تمويل العمليات والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي محصنه اكثر من حيازات شركة ، او اي فروع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس المسؤول التنفيذي الاول &

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

القاوند طائرات المقتنيات ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hjho) السعر الحالي (1.35) www.analyststockreport.com نيويورك -- 15 تشرين الأول (اكتوبر) -- القاوند طائرات المقتنيات ، او شركة "القاوند" (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hjho - الأنباء) ، رائد على السمسار لل - الطلب على خدمات الطائرات المستاجره ، واعلن اليوم انه قد انشئت شعبة جديدة تسمى "القاوند o.p.l." ، مع الرابطه الوطنية لكرة السلة (ان بي اي) النجوم شاكيل اونيل ، الى التركيز على التسويق في الشركة الترف خدمات السفر الى الرياضة والترفيه. السيد اونيل قد وافقت على ان تصبح ناطق باسم الشركة الخاصة في السفر الجوي ، وسوف يساعد الشركة في بناء العلامه التجارية في هذه الاسواق. وهو عميل للالقاوند العاديه. القاوند يوفر الترف وسائل النقل الخاصة من خلال ربط مع المسافرين بشكل مستقل تملكها وتشغلها التنفيذي للطائرات. القاوند يوفر زبائنه مع مريحه ، ومريح ، فآخر ، والامنه الخاصة النفاثه السفر ما يناسبها من العملاء مع متطلبات الرحله 135 جزءا الطيران العام مشغلي الطائرات. القاوند للطائرة السمسره العملاء من الوصول الى شبكة واسعة من خدمات استئجار طائرة خاصة لحجم كل من الطائرات.

تيتان الطاقة في جميع انحاء العالم ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tewi) السعر الحالي (1.70) www.analyststockreport.com سان دييغو ، كاليفورنيا --- اكتوبر 15 ، 2007 -- تيتان الطاقة في جميع انحاء العالم ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : tewi.ob - اخبار) أعلن اليوم ان الشركة المسؤول التنفيذي الاول ، جون tastad ، ستنضم الى حاكم ولاية مينيسوتا تيم pawlenty ووفد من كبار رجال الأعمال مينيسوتا 40-50 على بعثة تجارية الى الهند. تيتان توفر الطاقة في حالات الطوارئ ودعم نظم الطاقة الكهرباءيه فى جميع انحاء الغرب الاوسط والمصنوعات الملكيه المتنقله فائدة النظام الذي اطلق عليه اسم خفير 5000. تيتان خفير 5000 عروض اقصى الانتعاش بعد الكوارث في بادني تكلفة ممكنة. وينص النظام على ما يصل الى 80 ساعة من الذاتية كافية لتوليد الطاقة في حالات الطوارئ (التي تعتمد على استخدام التحميل) قبل بالوقود. وهو يتيح للجوال النشر وتؤيد الطارئة وتوليد الطاقة الكهرباءيه ، تنقية المياه ، صوت & البيانات الساتليه الاتصال ، في حالات الطوارئ مجال الاضاءه ، التكييف الفضاء (تدفئة او تبريد) وعروض 50kw + طاقة اضافية.

Omnicomm النظم ، وشركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omcm) السعر الحالي (0.69) www.analyststockreport.com قدم. لودرديل ، فقد السوائل ---- اكتوبر 15 ، 2007 -- omnicomm النظم ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : omcm.ob - اخبار) قائدا في التقاط البيانات الالكترونيه المتكامله (EDC) حلول للتجارب السريريه ، اليوم اعلنت انها قد اغلقت ابوابها 10 صفقات تجارية جديدة في الشارع ، والبالغ عددهم 35 صفقات للسنة. قطاعات السوق الرئيسية لأعمال تجارية جديدة تشمل شركات الادوية ، بما فى 2 أكبر 50 شركة فارما صفقات في هذا المزيج ، وشركات التكنولوجيا الحيويه والبحوث التعاقديه المنظمات (cros). الزياده في تجزئة الاعمال كانت المحفز الرئيسي للنمو في الشارع. Omnicomm النظم ، وشركة (www.omnicomm.com) ينص على الزبون التوجه الى الصيدليه حلول الانترنت ، والتكنولوجيا الحيويه ، والبحوث الطبية جهاز المنظمات ان سلوك الحياة المتغيره البحوث السريريه للمحاكمة. Omnicomm المتناميه للقاعدة من العملاء بالارتياح هو نتيجة مباشرة لالتزام الشركة لتقديم المنتجات والخدمات التي تكفل سهولة الاستخدام ، وبناء اسرع الدراسه ، وسهولة التكامل وتحسين الاداء. Omnicomm العميله لحدس نموذج تسعير يتيح للشركات التي تتراوح بين الصغيرة الى متوسطة الحجم على نطاق واسع لمؤسسات بأمان وكفاءه الاستفادة منها البحوث الاكلينيكيه الاستثمارات.

تكنولوجيات العام العالمي ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt) السعر الحالي (0.032) www.analyststockreport.com ميامي ، فقد السوائل --- اكتوبر 15 ، 2007 -- التكنولوجيات العام العالمي ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : glgt.ob - اخبار (الافراج عن ا لتحديث الشركات اليوم على حملة الاسهم في الشركة الاخيرة الانشطه والمبادرات. تكنولوجيات العام العالمي ، ومؤسسة عملت في الماضي في السوق ذكية للمراقبة بالفيديو مع مبتكر محيط النظام الأمني الدفاعي. لا يوجد منافس المعروف ان نفذت ذكي الاتصالات المتكامله لمجموعة الحل. من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، h7 نظم الامن ، شركة ، والتكنولوجيات العالمية العام عروض عالية الجوده ، ذكي نظام مراقبة دائم لمحيطها الامني الدفاعي باستخدام الفيديو ، والصوت ، والزلزاليه واجهزة استشعار حراري وتكنولوجيا السواتل من مختلف الصانعين وهو دمج حقيقي مرة ونظام القيادة والسيطرة المعروفة صمت جندي. التكنولوجيات مغلفة مع الشركة الملكيه ذكي الاتصالات العقده (الممرضات) التكنولوجيا. Glgt يقيم التهديدات الأمنية وبأخطار مركز القيادة والسيطرة من التدخلات المحتملة. أعلى مستوى من الجوده ودائمة الفيديو ، والصوت ، والزلزاليه ، واجهزة استشعار حراري وتقترن تكنولوجيا السواتل والروبوتيات الف بطانيه الى معدات المراقبة في محيط المنطقة. والنتيجة هي مركز القيادة والسيطرة التي ليس فقط بابلاغ مع كل قطعة من المعدات على المحيط ، ولكن بابلاغ بكفاءه مع مركز القيادة والسيطرة للافراد. الصامتة جندى يوفر نظام مراقبة بالفيديو لكشف المبكر ومتابعة حركة سريعه مع تحديد التهديد ، والتتبع ، والاشعار ، وتحديد الأولويات عن طريق الآلي صنع القرار في الميدان وليس الاعتماد على القيادة والسيطرة ومركز العمل. موقع الشركة : www.globalgeneraltechnologies.com

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقى خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : bakerview العلاقات مع المستثمرين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، محصنه المقتنيات كورب الهاتف : +1 800 713 3170 البريد الألكتروني : investors@fortifiedholdings.com الشبكه العالمية : http://www.fortifiedholdings.com analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com الشبكه العالمية : Http://www.analyststockreport.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Flcn, Nvda, Tnro, Amat

ملاحظه الى المحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها السوق نبضه.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق ويسر ليعرض لنا عرض الاسهم ، الصقر تكنولوجيات ادرجت (pinksheets : flcn) ، الى الاستثمار المجتمع! الصقر تكنولوجيات جديدة الى السوق ونبضه ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في الهياكل الأساسية لتكنولوجيا المعلومات والصناعة! الصقر تكنولوجيات اخبار ممتازة للتو قد أصل فى بيان صحفى اليوم قبل افتتاح الجرس معلنا ان طريق فروعها ، وقد تم منح ما يقرب من 4.0 ملايين دولار في مشاريع جديدة! كما اعلنت الشركة الحالية المتراكمه يبلغ نحو 13 مليون دولار! هذا ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الملحوظه الاخرى مخزون ينبغي ان يشاهد عن كثب نظرا الى القائمة الأساسية التقنيه والعوامل التى تؤثر على كل شركة وتشمل :

بطاقه شركة (ناسداك : nvda) : سوق يتفوق

تيرا nostra شركة الموارد (otcbb : tnro) : جذابة

تطبق المواد شركة (ناسداك : امات) : فظ

المخزون اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير وتعكس النائب ايمان فيما يتعلق باحتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من أسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور الاساسية والتقنيه.

بعد يوم الاثنين الجرس سوق التعليق

يوم الاثنين ، وارتفعت اسعار النفط الخام فوق 86 دولارا للبرميل للمرة الاولى الى تسوية في سجل 86.13 دولار للبرميل على مدى المخاوف من ان انتاج النفط حتى ستسقط كما استمر الطلب على التسلق. الاخيرة عدة حالات الركود قد تزامن مع المسمار في النفط. وتراجعت اسعار السندات. وانخفض الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية الاخرى. وارتفعت اسعار الذهب. تغذية الاحتياطي الرئيس بن bernanke يتحدث امام النادي الاقتصادي في نيويورك قال ان انتعاش السوق كامل سيستغرق بعض الوقت ، وانه في نهاية المطاف اثار الائتمان المشاكل الاخيرة وتأثيرها على نطاق واسع في الاقتصاد لا تزال غير مؤكدة. اغلقت الاسهم الاميركية. راح مؤشر داو 108.28 سقطت ، او 0.77 في المئة ، الى 13،984.80. فإن هبط مؤشر ناسداك المركب 25.63 ، أو 0.91 في المئة ، الى 2،780.05. اس & ف 500 انخفض الرقم القياسى 13.09 ، أو 0.84 في المئة ، الى 1،548.71. فان راسل عام 2000 انخفض الرقم القياسى 11.81 ، أو 1.40 في المئة ، الى 829.36.

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (المشار اليها جماعيا "النائب") ، هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب 'sالهدف هو سمة الاستثمار في الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. النائب يوفر للمستثمرين مع كامل جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، والرسوم البيانيه ، وشركة لمحات ، أخبار ، والشرح لجنة مراقبة عمليات البورصه سوق التسجيلات ، وهذا غيض من فيض. النائب عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب وهو استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب ان تتأكد من صحه المعلومات الواردة في التحليلات وهي تنشر. في هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، وتعتمد على دقة المعلومات التي قدمت لها من قبل الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة لتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، ان تتشاور مع حالته السوق المهنيه و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة بشأن الشركة التى هى موضوع في البرلمان من رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بما في ذلك موضوع الشركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب هو في كثير من الاحيان تعويض عن اصدار تحليلات ، توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. رأيها هو غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم النائب تصريحات فيما يتعلق بشركه. النائب قد تم تعويضها في الاسهم للتجارة الحرة المشتركة المخزون ، المتاح للتجارة العامة على النحو التالي : الصقر تكنولوجيات ادرجت التعويض من طرف ثالث الاسهم : مئة ألف سهم للتجارة الحرة في المخزون الصقر تكنولوجيات ادخالها ، وبالفعل وردت من طرف ثالث المساهمين في هذه الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، وكان النائب ايضا تعويض خمسة وعشرين الف دولار من طرف ثالث المساهمين في هذه الشركة. وحتى الان ، عضو البرلمان ، باع تسعة الف سهم من أسهمها في ادماج تكنولوجيات الصقر للعائدات تصل الى ثمانيه آلاف ثمانماءه دولار. النائب للضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة ، النائب يجوز بيع كل او جزء من اي من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب هو أداء تلك الخدمات.

الاتصال : نبض السوق 800.290.8935 البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=604313c6507897f7

حقوق الطبع سوق الاسلاك 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Chnr, Mnkd, Chme, Cmnn, Nwgn, Bgth

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى ناسداك ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة : الصين الموارد الطبيعيه شركة (ناسداك : chnr) ، mannkind شركة (ناسداك : mnkd) الصين وشركة الادوية (otcbb : chme) ، communicate.com شركة (otcbb : cmnn) ، newgen التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : nwgn) ، bridgetech المقتنيات شركة الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : bgth). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

الصين الموارد الطبيعيه شركة (ناسداك : chnr) يشارك في تعدين الزنك ، الحديد ، والمعادن الاخرى المعده للتوزيع في جمهورية الصين الشعبية. انه يملك حقوق التعدين فى اثنين من الالغام ، ويانغ تشونغ الالغام وzao يون wuhu الالغام الموجودة في المدينة ، مقاطعة آنهوى ، وجمهورية الصين الشعبية. يانغ تشونغ الالغام تحتوي على المعادن والحديد والزنك ، ويبلغ مجموع مجال التعدين 0.186 كيلو متر مربع. فان zao يون الالغام تحتوي على الحديد والمعادن ، ويبلغ مجموع مجال التعدين 0.0136 كيلو متر مربع. الشركة تأسست فى عام 2004 ويقع مقرها في sheung الواسعه ، وهونغ كونغ. مع 11.55 مليون سهم المعلقه و500 164 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص chnr.

Mannkind شركة (ناسداك : mnkd (أ مرحلة التطوير الشركة ، واذا دخلت في اكتشاف ، وتطوير ، وتسويق المنتجات العلاجيه لعلاج مرض السكري والسرطان. التحقيق المنتج الرائد المرشح ، والنظام التقني الانسولين ، هو في المرحلة الثالثة التجارب السريريه في الولايات المتحدة ، أوروبا ، وامريكا اللاتينية لعلاج مرض السكري. مسحوق جاف هذا العلاج ويتكون من جسيمات التقني على الانسولين التي هي الجزيئات المحمله. هذه الجزيئات ثم يجري تحميلها aerosolized واستنشاقه الى اعماق الرءه باستخدام الملكيه medtone المستنشق. وتعد الشركة ايضا على تطوير علاجات لعلاج الاورام الصلبه السرطانات. مرشح للمنتجات الراءده في هذا البرنامج ، mkc1106 - الصفحات ، والتي هي في المرحلة الاولى للمحاكمة هو المقصود السريريه لعلاج مختلف انواع السرطان الاورام الصلبه ، بما في مبايض ، والقولون ، بنكرياسي ، كلوى ، الثدي ، والبروستات والسرطان القتامي. Mannkind تأسس في عام 1991 ويقع مقرها في فالنسيا ، ولاية كاليفورنيا. مع 73.5 مليون سهم وغير المسدده 9.89 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص mnkd.

الصين الطب شركة (otcbb : chme) من خلال هيئاته الفرعية ، وقوانغتشو konzern الطب الشركة المحدوده لاستغلال توزيع المنتجات الصيدليه في جمهورية الصين الشعبية. انها تبيع وتوزع حوالى 1،500 المستحضرات الصيدلانيه التي تشمل الوصفه وعلى مدى مضادة للمنتجات الصيدلانيه ، الادوية التقليديه الصينية ، الملاحق الغذاءيه ، والادوات الطبية. كما دخلت الشركة في بيع صيغة الطبية واستحداث منتجات جديدة. يشتريها منتجاته من صناع الادوية وتبيع تلك المنتجات بالجمله لشركات المنتجات الصيدلانيه ، والمستشفيات ، ومخازن البيع بالتجزءه المخدرات. الصين الادوية التي تتعامل مع الشركة شبكة توزيع تصل الى ما يقرب من 300 مستشفى و 500 شركات الأدوية ، والمخدرات ، 1700 المخازن في جميع انحاء الصين. الشركة تقوم في برنستون ، نيوجيرسي. مع 13.31 مليون سهم المعلقه و8،000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص chme.

Communicate.com شركة (otcbb : cmnn) هو ناشئ نمو الانترنت على الشركة التي تملكها ، وينقد قسط يتطور بشكل حدسي المواقع ذات العلامات التجارية في مجموعة من الفئات المربحه على الانترنت ، بما في صحه وجمال ، & الرياضة والترفيه ، والاتصالات والكترونيات ، سفر & أوقات الفراغ وb2b. عالمنا الطبقة الانترنت وتشمل الممتلكات perfume.com ، boxing.com ، call.com ، brazil.com وimporters.com ، على سبيل المثال لا الحصر. Communicate.com مؤخرا كندا في المرتبة السابعه عشرة للالأسرع نموا في أرباح الشركة عن طريق المجله. مع 18.9 مليون سهم من اسهم 100 11 العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص cmnn.

Newgen التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : nwgn (أ الوقود وانتاج وتوزيع شركة ، والمصنوعات يوزع المتجدده والوقود الحيوى الهيدروكربونيه الاخلاط في الولايات المتحدة. منتجاته ، وتشمل الملكيه والتكنولوجيا المعقده التي تحسن أداء البنزين والديزل ، وكذلك أنواع الوقود البديله مثل الايثانول القائمة على e85 والديزل الحيوي القائم b20 الأخلاط. Newgen التكنولوجيات الخاصة بها محطات الوقود وتخزين وتوزيع المحطات الطرفيه ، فضلا عن شبكة من منافذ البيع بالتجزءه والبيع بالجمله في جنوب شرق. وقد سبق للشركة ان المشروع المشترك مع تقدم التكنولوجيات الحيويه ، مؤسسة ؛ Powershift الطاقة شركة ، مؤسسة ؛ وpalmbio الاستثماري pte LTE لتصنيع ومعالجة وتخزين ، تسويق ، توزيع ، وبيع الديزل الحيوي ، والديزل الحيوي الخلائط ، والديزل الحيوي تركات. Newgen تكنولوجيات ايضا مشروع مشترك مع actanol الخدمة المحدوده لتوفير الطاقة والوقود الحيوى المصنع الحلول ؛ واتفاق استراتيجي مع فريق شيكاغو ذ.م.م جرانيت للالانسان لتطوير محطة بنزين / راحة - متجر النموذج. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2005 ويوجد مقرها في مدينة شارلوت في كارولينا الشمالية. مع 67.03 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها الموقف القصير ، وهناك فشل في ايصال حصص nwgn.

Bridgetech المقتنيات شركة الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : bgth (أ مرحلة التطوير الشركة ، واذا دخلت في نقل العقاقير الطبية ، والاجهزه ، وعمليات التشخيص من الولايات المتحدة الى الصين ، مع التركيز بصفة اساسية على الاورام السرطانيه. كما توفر الشركة نقل التكنولوجيا الطبية ، ممرضة تجنيد والتدريب ، والتصوير الطبي ، والرعايه الصحية التردد اللاسلكي تحديد الحلول. وهي تعمل بمفردها البحوث الاكلينيكيه المنظمه في هونغ كونغ. وقد سبق للشركة مكاتب في هونغ كونغ وبكين. Bridgetech المقتنيات تأسس في عام 2004 ويقع مقرها في سان دييغو. مع 30.11 مليون سهم المعلقه و17،500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص bgth.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Xfn, Suf, Asmi, Asti, Mail, Erfw

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من ستريت ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة : xfone ، شركة (أميركان : xfn) ، sulphco لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (اميركان : صوف) ، س N.v. الدولية (ناسداك : فندلي) ، وتكنولوجيات الطاقة الشمسيه وصول شركة (ناسداك : استي) ، incredimail المحدوده (ناسداك : البريد) ، موضوعة اللاسلكيه شركة (otcbb : erfw). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Xfone ، شركة (أميركان : xfn) من خلال فروعه ، وتوفر الصوت ، الفيديو ، والبيانات وخدمات الاتصالات في الولايات المتحدة ، المملكه المتحدة ، واسرائيل. وهى توفر مجموعة واسعة من الخدمات ، بما في ذلك المجتمعات المحلية ، وطول المسافة ، وخدمات الهاتف الدولي ؛ المدفوعه مسبقا وبطاقات اتصال مسبوق الدفع ؛ الخدمات الخلويه ؛ عاليه السرعه عريضة النطاق وخدمات الانترنت ؛ خدمات التراسل ، بما فيها البريد الالكتروني والفاكس البث ، email2fax ، وعدد الحواسيب ؛ خدمات المؤتمرات عن بعد ؛ واعادة بيع الفرص. وتوفر الشركة أيضا امكانيه الوصول الى الانترنت والخدمات ذات الصلة ، مثل تركيب مختلف تجهيزات الشبكات ، تصميم مواقع الانترنت ، استضافه ، وغيرها من الوصول الى الانترنت وتركيب الخدمات ؛ خط المشترك الرقمي الخدمات ، بما فى فلتر البريد المزعج ، وارسال الرسائل الفوريه ، نافذة منبثقه اي وقف لشبكة البريد الوصول ، والضوابط الابويه ؛ والقائمة على الانترنت لخدمة العملاء والفواتير وصله. وبالاضافة الى ذلك ، يقدم خدمات الكابل التلفزيوني الى التجمعات السكنيه في المقام الأول في ميسيسيبي ؛ خدمات النقل الدولية ؛ والشبكه ، العميل ، وخدمات التصليح. الشركة يخدم الوكالات الحكوميه ، والبائعون ، وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، والهاتف الجوال ، وكذلك السكنيه والتجارية الزبائن في أوروبا ، آسيا ، امريكا الشمالية وامريكا الجنوبيه ، استراليا ، وافريقيا. Xfone يبيع منتجاته من خلال متعهد مستقل وكلاء وبائعون ، طرف ثالث المبيعات المباشره المنظمات ، والمبيعات المباشره التنفيذيين ، وكذلك من خلال شبكة الانترنت. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1990 ويقع مقرها في flowood ، ميسيسيبي. مع 11.52 مليون سهم المعلقه و5،750 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص xfn.

Sulphco لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (اميركان : صوف) أ مرحلة التطوير الشركة ، وتشارك في تطوير وتسويق التكنولوجيا لرفع مستوى النفط الخام. الشركة sonocracking عملية تقوم على استخدام الفوق صوتيات ان يشمل تطبيق الطاقة وتواتر موجات صوتيه ، مما يغير البنية الجزيءيه للنفط الخام ، وانخفاض الكثافة النسبيه واللزوجه من النفط الخام ، وزيادة مبلغ أخف الزيوت التي يمكن استردادها اثناء عمليات التكرير. هذه التكنولوجيا ايضا يخفض الوزن ونسبة الكبريت جزءا في المليون للنيتروجين في التركيب الكيميائي للنفط الخام. الشركة يخدم منتجي النفط الخام ومعامل التكرير. وقد sulphco اتفاق تعاون مع شركة شيفرون تكنولوجيا الطاقة ؛ ومشروع مشترك مع co النفط عبر الخليج لتنفيذ sulphco 'ssonocracking الكبريت التكنولوجيا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1999 ويوجد مقره فى الشرارات ، نيفادا. مع 77.21 مليون سهم وغير المسدده 9.52 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص من صوف.

س الدولية n.v. (ناسداك : عاصمي) وفروعها الانخراط في البحث والتطوير والتصنيع والتسويق ، وتقديم الخدمات والمعدات والمواد المستخدمة لإنتاج أشباه الموصلات الاجهزه. وهو يوفر انتاج الحلول في مجالات الواجهة الاماميه تجهيز البسكويت الرقيق ، والنهاية الخلفية الجمعية والتغليف. الشركة الواجهة الاماميه المعدات وتشمل المنتجات الفرن النظم العمودي ، وحيد البسكويت الرقيق السريع الحراريه نظم تجهيز ، واحدة البسكويت الرقيق ابيتاز النظم ، وحيد ترسب طبقة البسكويت الرقيق الذري النظم ، وحيد البسكويت الرقيق البلازما تجهيز نظم ؛ النهاية الخلفية المنتجات تضم يموت يموت والتخزين والفرز نظم ، نظم التخزين الوجه الرقاقه ، واسلاك التخزين ، والموجات فوق الصوتيه اسفين التخزين ، والتلخيص ، وظيفة التلخيص ، والنظم الاليه. س الدولية يبيع منتجاته في المقام الأول لمصنعي اشباه الموصلات والاجهزه السليكون بسكويتات الويفر. وقد عمليات في جنوب شرق آسيا ، أوروبا ، الولايات المتحدة ، واليابان. الشركة ، المعروفة سابقا باسم متقدمة المواد شبه الموصله n.v. الدولية ، وتأسست في عام 1968. س الدولية ويقع مقره في bilthoven ، هولندا. مع 53.92 مليون سهم من الاسهم المتبقية و+669800 اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص عاصمي.

الصعود تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (ناسداك : استي (أ مرحلة التطوير الشركة ، واذا دخلت في تسويق بعض الكهرضوءيه (محاضر حرفيه (التكنولوجيا المتقدمه من جانب ITN نظم الطاقة ، وشركة للخارج الكرة الارضيه ، والقريبه من التطبيقات الفضاءيه. اعماله الوحدات الفلطاءيه الضوءيه استخدام الاغشيه الرقيقه نحاس - انديوم - جاليوم - انديوم على امتصاص طبقة بلاستيكيه مرنة الركيزه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2005 ويوجد مقرها في ليتلتون ، كولورادو. مع 10.08 مليون سهم و 715 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص استي.

Incredimail المحدوده (ناسداك : البريد) يشارك في تصميم وتطوير وتسويق حزمة متكاملة من برامج البريد الالكتروني المنتجات الى المستهلك والمستخدم المنزل الاسواق. البريد الالكتروني دورته منتجات البرمجيات تتيح للمستخدمين القدرة على تصميم حسب الطلب والعرض الشخصيه. منتجات الشركة تشمل incredimail غاز الزينون ، والتي تقدم مختلف السمات ، بما اعد مسبقا الخلفيات والاوراق المعنونه ، المتحركه المبلغون ، والمشاعر ، 3D الآثار ، والتوقيعات الخطيه ، ومؤثرات صوتيه ، وecards الافتراضيه ، وكذلك على شبكة الانترنت مع غاليري اضافية الرسوم المتحركه ، المبلغون ، والبريد الالكتروني الخلفيات ؛ Incredimail الاقساط ، معززه incredimail نسخة من غاز الزينون ، مع ميزات اضافية ، مثل القدرة على تغيير المظهر من المنتجات من خلال استخدام البرمجيات الجلود ، صوت رسالة مسجلة ، متقدمة دخول الحساب ، والبريد الالكتروني القائم دعم المستعملين ؛ وincredimail رسالة الخالق ، وطلب ان تسمح للمستخدمين لتصميم وانشاء الخاصة بهم شخصي رسائل البريد الالكتروني وecards. منتجاته ايضا تتألف من الذهب شرفه ، والمنتجات التي تحتوي على عروض اضافية محتوى الملفات في شكل بريد الكتروني الخلفيات ، الرسوم المتحركه ، الاصوات ، والرسوم البيانيه ، والبريد الالكتروني المبلغون ؛ Incredimail السوبر باقه ، مجموعة من المشاعر ؛ Junkfilter زائد ، متقدمة لمكافحة البريد المزعج منتج ؛ وmagentic ، الذي يعزز ويثرى الحاسوب المكتبي باضافه رسومات معززه. الشركة تبيع منتجاتها في جميع انحاء العالم أساسا من خلال موقعها على شبكة الانترنت. Incredimail وقد oberon بالتعاون مع وسائل الاعلام ، وشركة ياهو! مؤسسة الشركة تأسست فى عام 1999 على النحو verticon المحدوده وغيرت اسمها الى incredimail ، المحدوده فى عام 2000. Incredimail يقع مقرها في تل ابيب ، اسرائيل. مع 9.4 مليون سهم المعلقه و9،100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص البريد.

احتياطى اللاسلكيه شركة (otcbb : erfw) يوفر خدمات لاسلكيه عريضة النطاق في الولايات المتحدة. الشركة تعمل في أربعة أجزاء : مشروع شبكة الخدمات ، الخدمات اللاسلكيه المجمعه ، وخدمات التراسل اللاسلكيه ، وشبكة خدمات العمليات. المءسسه خدمات الشبكه الجزء يوفر تسليم المفتاح تصميم وتنفيذ الخدمة في مجال تأمين شبكات لاسلكيه عريضة النطاق والمصارف الاقليمية. المجمعه لاسلكيه خدمات لاسلكيه عريضة النطاق الجزء عروض المنتجات والخدمات ، بما فيها الانترنت ، والصوت والبيانات والفيديو وخدمات الأمن ، وهو في المراحل الأولى من بناء او اقتناء لاسلكي للشبكات عريضة النطاق فى جميع انحاء امريكا الشمالية لخدمة كيانات القطاع الخاص ، المدن ، البلديات ، و الجمهور العام. خدمات الارسال اللاسلكي الجزء يوفر نظام شبكة لاسلكيه عريضة النطاق وتصميمها وتنفيذها ، والمصنوعات واللوازم عالية البنية التحتية للطاقة ومعدات الى المناداه المتنقله والصناعة ، والتي تملك وتشغل مساحة واسعة خدمة رسائل. شبكة خدمات العمليات الجزء العروض اليوميه للتشغيل والصيانة ، والتحديث ، ورصد مختلف الشبكات اللاسلكيه العريضه النطاق ان شركة التركيبات ، وتكتسب ، وتحتفظ ، ويدير. احتياطى اللاسلكي تأسست في عام 1986 ويقع مقرها في جامعة المدينة ، تكساس. مع 44.7 مليون سهم و 141 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص erfw.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ttgl, Rsff, Ceua, Axtg, Igru

لوس انجلوس ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الصغرى كاب الفرصة على الرادار 'الصغير كاب الاسهم اللقطات لتشمل هذا الصباح ، تيتان العالمية المقتنيات شركة (otcbb : ttgl) ، حل الملاك شركة (otcbb : rsff) ، والصين التعليم تحالف شركة (otcbb : ceua) ، اما المحور تكنولوجيات فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : axtg) ، وشركة الموارد الدولية الذهب (الشركة الشرقية للاخشاب : igru)

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com هذا الاسبوع 'على الرادار' الفائزين :

يى الواسعه فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : yiwa) - تصل الى 30 ٪ امس

تهانينا لجميع الفائزين الذين اشتعلت هذه!

تيتان العالمية المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ttgl).

شقة مغلقة أمس.

الرادار الحواشي : منذ زمن طويل mco المفضلة. ولا تزال التجارب المرتفعات. واعلن الاتفاق على توزيع جديد يوم الجمعة. الاموال الكبيرة الى تسوية مع شركة اي تي تي الامريكية للاتصالات اعلنت امس. تتطلع الى قائمة ناسداك.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=ttgl.ob

تيتان المخزونات العالمية ، هي شركة ذات النمو المرتفع تنوعا الشركة القابضه مع ديناميه حافظة للشركات العاملة في الاسواق الناشءه للاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، والتكنولوجيات المتقدمه والطاقة. في السنة المالية الماضية ولدت في تيتان التي تتجاوز قيمتها 109 مليون دولار في الايرادات على أساس موحد.

تيتان التابع oblio شركة تيليكوم ( "oblio" (الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الفرعية ، التي يوجد مقرها في ريتشاردسون ، تكساس ، هو زعيم السوق في الدفع المقدم للمنتجات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وثاني اكبر المملوكه ملكيه عامة الدولي للاتصالات السلكيه واللاسلكيه شركة تركز على الفضاء المدفوعه مسبقا. Oblio على اتفاقات استراتيجية مع الطبقة 1 الاتصالات السلكيه واللاسلكيه قادة العدو وlevel3 الى العرض دورتها التي تحمل اسماء علامات تجارية البطاقات الهاتفية المدفوعه مسبقا. Oblio تبيع سنويا ما يقدر ب 35 مليون دولار من اعماله التي تحمل اسماء علامات تجارية البطاقات الهاتفية المدفوعه مسبقا من خلال انشاء قنوات التوزيع الذين يقدر عددهم باكثر من 60،000 منافذ البيع بالتجزءه.

تيتان اللاسلكيه ، وشركة ( "تي اللاسلكيه") هو تيتان التابع لاسلكيه الفرعية والمتنقله هو مشغل الشبكه الافتراضيه ( "mvno"). ر اللاسلكيه تبيع أعمالها mvno المدفوعه مسبقا اللاسلكي المنتجات والخدمات اللاسلكيه من خلال oblio الراسخين في قنوات التوزيع. تيتان الالكترونيات وامن الوطن وشعبه متخصصه في عمليات التصنيع المتقدمه لتوفير الانتاج التجاري السريع ويدير بدوره توصيل الدوائر المطبوعه المجلس لنماذج رفيعة هامش الأسواق بما في وطن آمن والتكنولوجيا العالية العملاء.

الاخيرة ttgl الانباء :

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - تيتان oblio المخزونات العالمية للاتصالات تعلن وحدة في تسوية مع & ت.

تيتان العالمية القابضه ، وشركة ( "تيتان" () otcbb : ttgl) ، ونمو مرتفع تنوعا الشركة القابضه ، اعلن اليوم ان oblio للاتصالات ، شركة ، ( "oblio") ، وهي وحدة تابعة لتيتان التابع لشعبة الاتصال ، سوت الشركة المطالبات الى قراراته السابقة ذات الصلة المدفوعات من رسوم الخدمة العالمية ( "الجامعة") في ل& ت. في اطار التسوية ، تيتان سوف تعترف لمرة واحدة وكسب 7.2 مليون دولار ان الشركة ستطبق على oblio تجارة الديون. أتفاق تسوية النزاع وديا يوفق بين وفي oblio & ت

& T 'sفي القيادة الجديدة ، في أعقاب & t للاندماج مع امانة اتفاقيه بازل والاتصالات ، وخلق جو لكلتا الشركتين لحل هذا النزاع وتجديد العلاقة بينهما. وكنتيجه للتسوية ، وفي oblio & t المدفوعه مسبقا ويمكن الان للتفاوض على اتفاق شامل الجديدة التي من شأنها ان تمكن الشركات على حد سواء ليستانفوا اعمالهم دور وعلاقة ناجحه على المدى الطويل.

في اعقاب التغييرات الاخيرة والارغام على المنافسة في الساحة ذات الصلة الى الاتصالات التجارية المدفوعه مسبقا ، oblio خلص الى ان علاقة قوية مع شركة اي تي تي الامريكية للاتصالات على جانب كبير من الاهميه الاستراتيجيه لشركة وعملائها.

Starttalk شركة ، وحدة أخرى من تيتان التابع لشعبة الاتصالات التي تملك واستئجار معدات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه لعمليات شبكتها ، وسيستمر في توسيع انتاجها لدعم oblio والعملاء الاخرين. علاقة استراتيجية مع شركة اي تي تي الامريكية للاتصالات وstarttalk سيمكن oblio الى استغلال كل نقاط القوة في الفضاء الدولية المدفوعه مسبقا للاتصالات السلكيه واللاسلكيه.

"متجدد في العلاقة مع & t سيعطي oblio للقنوات التوزيع اكثر عند اتخاذ قرار بشأن الخيارات التي الاتصالات الدولية المدفوعه مسبقا لتوزيع المنتجات ،" قال كورت جنسن ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للتيتان التابع لشعبة الاتصالات. "ونحن نتوقع في & t المنتجات المدفوعه مسبقا لتكون مكمله ، لا المفترسه ، الى تلك اعمالنا starttalk وحده." "نظرا الاخيرة للخروج العدو من oblio المدفوعه مسبقا للمنتجات وغيرها من التغيرات في الساحة التنافسيه ، وخلصت الى ان فريق العمل لدينا فرصة فريدة موجودة لظهور متمرس وشهدت الطبقة شريك واحد ،" وقال بريان فرصة ، الرئيس والمدير التنفيذي الأعلى موظف من تيتان المخزونات العالمية. "الجديد في إدارة شركة آى تى تى الامريكية للاتصالات المدفوعه مقدما للفريق هيأت البيئة لoblio لحسم المنازعات مع الجامعة فى & t ووضع مسار لتجديد العلاقة الاستراتيجيه ومفيدة. ونحن نأمل وسنكمل استراتيجية جديدة شاملة مع اتفاق وفي & t في الاسابيع المقبلة. " Oblio على اهبة الاستعداد لاستغلال & t في شبكة المهاره العالية والخبرة في المنتجات المدفوعه مسبقا مع oblio ثبت قنوات التوزيع والعمليات. Oblio ادارة حدد كبير فرص تطوير الاعمال لالايرادات والأرباح من خلال الاسراع فى & t المنتجات المدفوعه مسبقا.

"التسوية بين oblio وفى & t سيؤدي في وقت واحد وكسب ما يقرب من 7.2 مليون دولار. هذا الكسب سيكون المعترف بها في الربع الاول من عام 2008 المالى ، "قال سكوت hensell ، المسؤول المالي الأول من تيتان المخزونات العالمية. "المخطط استئناف علاقتنا مع شركة اي تي تي الامريكية للاتصالات سيمهد الطريق لاستمرار نمو الايرادات والارباح وحدة الاتصالات فى منطقتنا." تيتان اعلن سابقا انه يمكن استخدام التراكمي صافي الخسائر التشغيليه ( "الام") مقابل صافي الدخل المتولد من oblio. عملا داءره الايرادات الداخلية للانظمة ، تيتان التابع للمؤهلين الأم هي الحفاظ على والمتاحة ضد صافي الدخل من oblio حده. وأحد كسب الوقت من هذه المستوطنة وستقابل تيتان التابع للايرادات. ولذلك ، مائة في المائة (100 ٪) من الانتعاش طبق oblio للحد من تجارة الدين.

الملاك حل لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : rsff).

33.33 ٪ حتى امس.

الرادار ملاحظات : بدأت الاماله يصل تقريبا. قبل 10 ايام. طفره كبيرة في الايرادات المتوقعة اعلنت يوم الجمعة.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=rsff.ob

لحل ساعة (حل الملاك ، وشركة (مطلب وطنى لتوفير الموارد البشريه والاستعانة بمصادر خارجية (الذاتي) مع مكاتب الخدمات تمتد من نيويورك الى ولاية كاليفورنيا. شركة توظف اكثر من 6،000 المؤقتة والمستخدمين اسبوعيا ، مع الاندماج مع ايلس (www.elshr.com) ، حل يعالج الان تدير اكثر من 12،000 المرتبات للعاملين في مواقع العمل أكثر من 40 دولة مع عمليات ومراكز الخدمة فى جميع أنحاء البلد. حل الملاك الآن يوفر بدوره الرئيسية خدمات ادارة الموارد البشريه لمساعدة الاعمال التجارية الصغيرة العملاء معالجة زيادة التعقيدات المرتبطه العمالة الجانب من اعمالهم التجارية. وهذه الخدمات تشمل تجهيز كشوف الرواتب ، ومستحقات الموظفين والادارة ، وتعويضات العمال التغطيه ، وفعالة لادارة المخاطر وبرامج السلامة في مكان العمل. حل يوفر ايضا مجموعة كاملة من اضافي من الموظفين والاستعانة بمصادر خارجية الحلول ، بما في ذلك حلول مؤقتة ، والمؤقتة الى الاستئجار ، أو استئجار التوظيف المباشر في الطبية ، والنقل بالشاحنات ، والملابس الجاهزه ، والكتابيه ، مكتب الإدارة ، وخدمة العملاء ، والمهنيه والفئات الصناعية الخفيفه. للحصول على معلومات اضافية عن حل الملاك زيارة موقعنا www.resolvestaffing.com.

الاخيرة rsff الانباء :

تشرين الاول / اكتوبر الثانية عشرة ، 2007 - حل يعلن المبيعات المتوقعة لحسم الربع الثالث من الموظفين ، وشركة (otcbb : rsff) اصدرت اليوم دورته الاولى التوقعات لمبيعات الربع الثالث. المبيعات الصافية للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، ومن المتوقع فى عام 2007 حوالى 64 مليون دولار (مبادئ المحاسبه المقبولة عموما). المبيعات لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، ومن المتوقع فى عام 2007 حوالى 185 مليون دولار (مبادئ المحاسبه المقبولة عموما) ، اي بزياده قدرها 50 مليون دولار خلال الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. وعلاوة على ذلك ، غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الايرادات للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ومن المتوقع أن يكون نحو 128 مليون دولار. غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الايرادات لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ويتوقع ان يكون حوالى 376 مليون دولار ، وبزياده 61 مليون دولار على مدى الايرادات لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. حل تتوقع تسجيل النتائج الفعليه بحلول 15 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007.

كما اعلن في وقت سابق ، قد حسم التوظيف الايجابي للتجديد ولتعويض العمال البرنامج لمدة عام اخر في حدود الاخلاقيات شعبه ، مما يتيح حل استمرار التوسع ، ودخلت أول الدولار ، تماما مضمون خطة الرعايه الصحية الوطنية مع humana لإجراء تخفيض كبير مطالبات المخاطر واي تأثير سلبي على ايرادات.

وبالنظر الى سبق ذكره ، وتركيزنا المستمر على المبيعات والربحيه ، لحل تتوقع ان ترى استمرار التحسن في نتائج التشغيل على حد سواء كما المقتنيات الموجودة والنمو العضوي هي متكاملة على مدى الفترة المتبقية من السنة. ونحن نتوقع ان يكون لها ميزة تنافسية عن طريق تقديم تسليم المفتاح الموارد البشريه الاستعانة بمصادر خارجية (أمر) خط الانتاج. هذه ميزة تنافسية ينبغي تمكين العزم على زيادة فرص الأعمال التجارية مع العملاء والقائمة على حد سواء في أسواق جديدة. وتتوقع حسم هذا الاتجاه الايجابي لتحقيقها كما المقتنيات الموحد والتآزر تتحقق.

رون heineman ، المسؤول التنفيذي الاول ، وذكرت : "لقد حل الملاك بسرعة أصبحت الموارد البشريه الوطنية الاستعانة بمصادر خارجية (أمر) شركة. كان هناك قدر كبير من الوقت والنفقات ودمج هذا النمو السريع. وقد طورنا البنية الاساسية المءسسيه لمعالجة النمو المستمر. متسقه نمو الايرادات يعبر عن التزامنا بتعزيز موقف رئيس الوزراء باعتباره الموارد البشريه للشركة. دينا توقعات لا تزال تبقى ايجابية ونحن لا نزال على ثقة السوق عن الفرصة التي تنتظرنا. "

الصين التعليم تحالف شركة (otcbb : ceua).

19.40 ٪ حتى امس.

الرادار الحواشي : واحد من العديد من الصين تلعب. عقد المكاسب التي تحققت مؤخرا. أكملت للتو 1:3 عكس سبليت لغرض صريح قائمة على تبادل الحسنه النية. مدقوق العالي وعلى عكس الانباء ، التي هي غير عادية. قائمة على "حقيقية" يمكن ان يؤدي الى تبادل المءسسيه المشترين في السوق المفتوحه ، مما يعني توسيع متعددة.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=ceua.ob

الشركة هي الشركة التي تعرض الموارد التعليميه عالية الجوده البرامج التعليميه والتدريبيه على حد سواء عن طريق شبكات الانترنت وموقعي على مركز تدريب. منتجات الشركة على الانترنت تتضمن الاستعداد للاختبار المواد ، والباحثين المواد ، وأدلة الدراسه ، والتسجيلات الصوتيه ، وخدمات التدريب المهني والشهادات المهنيه. وتجري الشركة الخدمات التعليميه من خلال ثلاث قنوات رئيسية : كبير للتربية وبوابة على الانترنت ، والبرمجيات التعليميه وسائط الإعلام ، والتعليم ومراكز التدريب المهني. الشركة تقوم حاليا للتربية وبيع المنتجات والخدمات للاسر ، والمسؤولين عن التعليم في المقاطعات ، ومديري المدارس والمدرسين في الصين.

الاخيرة ceua الانباء :

تشرين الاول / اكتوبر الثانية عشرة ، 2007 - الصين التعليم التحالف ، وشركة واحدة لثلاثة وعكس الاسهم سبليت يصبح نافذا ويبدأ التجاري الجديد تحت الرمز : ceua.

الصين التعليم التحالف ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : ceua) ( "الشركة") ، رائد موزع للتربية والموارد ، وتقديم برامج عالية الجوده والتدريب على حد سواء عن طريق شبكات الانترنت وموقعي على مركز تدريب في الصين ، أعلنت واحد لثلاثة وعكس الاسهم سبليت اصبحت اعتبارا من اليوم.

واحد لثلاثة وعكس الاسهم سبليت تلقائيا المتحولون ثلاثة اسهم الشركة المشتركة في المخزون واحد للسهم من الأسهم المشتركة. عكس سبليت يؤثر على جميع الاسهم الصادرة وغير المسدده من اسهم الشركة المشتركة الاسهم مباشرة قبل فعالية عكس ذلك المخزون سبليت. الشركة المشتركة ستبدأ المخزون التجاري على اساس تقسيم المعدلة في سوق مفتوحة على 12 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.

"ونحن نعتقد ان العكس المخزون سبليت سوف تضعنا في وضع يمكنهم من تطبيق لقائمة على سوق الصرف او اذا كنا نستطيع تلبية متطلبات التسجيل المطبقه. وهدفنا هو العمل من اجل تلبية المعايير القائمة ، "قال السيد يو ، ورئيس المدير التنفيذى للتحالف الصين التعليم ، وشركة

محور تكنولوجيات فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : axtg).

10.61 ٪ حتى امس.

الرادار الحواشي : تحرك كبير خلال الشهرين الماضيين ، واجراء تحقيق مكاسب جيدة. تأييد نيويورك اعلنت دولة مستقلة وزيادة التغطيه الاعلاميه.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=axtg.pk

محور تكنولوجيات الفريق ، وشركة (www.axistechnologyinc.com) لتسيير اعمالها من خلال فرعية مملوكة بالكامل ، ومحور تكنولوجيا ، شركة ، شركة مقرها في ديلاوير لينكولن ، نبراسكا. المحور التكنولوجيات ، شركة التصاميم ، والسلع المصنعه والاسواق خاضع لملكيه خط موفره للطاقة وضوء النهار الحصاد الالكترونيه الخفت كوابح الاضاءه التجارية للصناعة. الشركة في السوق المستهدف هو صغير إلى كبير المستخدمين التجاريين من الاضاءه الفلوريه بما في مباني المكاتب ، بالجمله والمفرق المباني ، والمستشفيات ، والمدارس ، والمباني الحكوميه. في عام 2002 ، وكلاء مختبر (UL) وافق على محور المنتجات للبيع في كل من الولايات المتحدة وكندا. المحور الخفت / الحصاد الصيفي (ddh) الصابوره هو سعرا تنافسيا وهو الا حصاد الصيفي نظام الصابوره التي يمكن تسويقها باعتبارها بديلا للمعيار الصابوره.

الاخيرة axtg الانباء :

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - محور تكنولوجيات يتوقع طفره في الايرادات بعد المنتج المؤهل لبرنامج الطاقة خصم يصل اجماليها الى 37 مليون دولار.

محور تكنولوجيات الفريق ، وشركة (pinksheets : axtg) أعلن اليوم ان الشركة الملكيه الخفت / الحصاد الصيفي (ddh) الصابوره وقد اجتمع جميع المتطلبات الضروريه ومدرج الآن مع غيرها من المنتجات المقتصده في استهلاك الطاقة في الطاقة الخضراء التي يتيحها برنامج الخصم نيويورك الدولة لبحوث الطاقة وهيئة التنمية (nyserda) تقدر قيمتها ب 37 مليون دولار. Nyserda 'sالخمسيه الحالية وتشمل خطة التشغيل بمبلغ اجمالى قدره 436.3 مليون دولار في مجال الطاقة للحد من الحوافز. هذه واحدة عنوانها الدائم لبرنامج خفض الطلب على برنامج يتضمن حسومات لبعض المنتجات التي تقلل من الطلب على الكهرباء خلال الصيف بعد الظهر من ايام الاسبوع.

تركيب الكفاءه في استخدام الطاقة ومنتجات الاضاءه بشكل دائم إن خفض استهلاك الطاقة ، مثل محور ddh الصابوره ، وسيمكن الشركات لتصبح مؤهلة للاستفادة من هذه التخفيضات والحوافز. محور تكنولوجيا ، وشركة nyserda ستقدم مساعدة تقنيه للمساعدة في تقييم كفاءه استخدام الطاقة وتدابير توفير التوجيه بشأن ادراج الجديدة والناشءه تكنولوجيات فعالة من حيث الطاقة داخل المباني التجارية وغيرها من المرافق. ووفقا ل2003 يو اس وزارة الطاقة (احصاءات المباني تستهلك الولايات المتحدة 39 في المئة من أمتنا الطاقة الأولية و 70 في المئة من الكهرباء. "هو محور تكنولوجيات بالابتهاج عن الخصم الحوافز قادمة من nyserda والتزامهم الى الكفاءه في استخدام الطاقة. فقد اكتشفنا ان الاستفادة من كامل الاستفادة من الاضاءه الخصم برامج لدينا محور ddh كوابح في نيويورك الدولة من شأنه ان يجعل منتجاتنا تقريبا مجانا الى المستعمل. ونتطلع الى ان نرى زيادة كبيرة فى الأوامر وكما تعلم من اكثر الاعمال الخصم البرنامج ، "قال جيم اريكسون ، رئيس محور التكنولوجيات ، شركة

الذهب والموارد الدولية لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : igru).

35.71 ٪ حتى امس.

الرادار الحواشي : 52 - الجلوس في الاسبوع المرتفعات ويبحثون قوية. اعلن كبير الانباء عن اكتشاف المعادن الخام في البرازيل يمكن أن يعني ان الوحش ارقام... اذا كانوا ناشرا الحق.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=igru.pk

رؤية الذهب والموارد الدولية ، ومؤسسة هو تعظيم قيمة الأسهم التي تصبح معترف بها باعتبارها واحدة من رئيس الوزراء المرحلة المبكره استكشاف الذهب وتنمية الشركات.

الاخيرة igru الانباء :

الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - موارد الذهب الدولية ، شركة تعلن عن اكتشاف كبير المنغنيز هدف في cupixi ، أمابا الدولة ، والبرازيل.

الذهب الموارد الدولية ، وشركة (الورديه الواح : igru) أعلن اليوم ان الشركة اكتشفت كبير المنغنيز المستهدفة على cupixi مطالبة كتلة أمابا فى الدولة ، والبرازيل. والهدف هو المقدرة من قبل مؤيدة للمستشار جيولوجي في البرازيل ، توبياس geotec ، على ان يكون الحد الأدنى من 30 الى 50 مليون طن متري من أكسيد المنغنيز الخام. ويستند هذا التقدير الى المسقط اعماق لا يقل عن 30 مترا. الافتراضات التي قدمت بشأن التعدين وتجهيز الخسائر ركاز لرفع مستوى الجوده. مساحة محدد هو 2 كلم من جانب 0.7 كلم. ضمن هذا المجال عدة المنغنيز التفطر يصل الى 150 مترا في الطول. عينات من التربة ، والخنادق ، والخرامه الثقوب استخدمت في تحديد مساحة السطح ، واشارت الى العمق. هذا التقدير لا تمتثل لجنة الاوراق المالية والبورصه والكندي ni43 - 101 معايير. اغانيها وبدأ الحفر الأساسية ويتوقع ان يؤكد عمق واستمراريه mineralization التقديرات على مدى الاسابيع القليلة القادمة.

مايك michels ، اغانيها واكد نائب الرئيس للعمليات البرازيلي قال ، "توبياس geotec هو واحد من البرازيل رئيس الوزراء الاستشاريين التقنيين. مع دعمها ، ومنطقتنا الاساسية الحفر الجاريه ، والاشراف على behre dolbear ، ونحن ننتظر لدفع cupixi المنغنيز الهدف بسرعة. بورتو غراندي المجال ، حيث اعمالنا cupixi المطالبات موجودة ، هو تاريخي منطقة انتاج المنغنيز مع بنية تحتية جيدة. " Behre dolbear ركاز المنغنيز القيمه التقديريه التي سلمت الى ميناء فى حوالى 75 دولارا لكل طن متري في حزيران / يونية 2007 ، تقييما اوليا لليمين البرازيلي للاصول. الكامل behre dolbear التقرير يمكن ان ينظر اليها على يمين الموقع على شبكة الانترنت ، "www.intlgold.com".

كلمات تكليفا توبياس geotec اللازمة لاداء العمل على المطالبة cupixi في مجال الدعم من اغانيها للسماح لتطبيق هذه التمديدات. وقد اغانيها الطلبات المقدمة في الوقت المحدد مع الادارة السلطات البرازيليه. وقد كلفت اغانيها behre dolbear الى العمل جنبا الى جنب مع توبياس geotec التحقق على نحو مستقل من العمل حسب نوعية اغانيها العائدات مع تقدم المشروع.

ازاء الصغرى كاب الفرصة

الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لقيادته المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) والحد الاقصى للمخزون نانو (الشركة مع الرسمله السوقية لل أقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا من قبل المشتركين 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والجزئي كاب يجعل اي فرصة التمثيل ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ان تنصح بشراء مثل هذه الأوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال لمحة عن الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة ونشره اخباريه قد توفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب الفرصة لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الصغرى كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر ، الصغير كاب الفرصة. البريد الالكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : ذهبية حصان الدولي ، وشركة (otcbb : speh) ، وشركة فرانكلين اللاسلكيه (otcbb : fklt) ، google شركة (ناسداك : goog) ، شركة solutia (Otcbb : soluq) ، مؤسسة CL خاص (ناسداك : cmcsk) ، مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc).

Speedhaul المقتنيات ، وشركة (ليكون الذهب المعروفة باسم حصان الدولية ، وشركة) (otcbb : speh) اليوم افرجت عن عام 2007 التقرير السنوي للسنة المالية المنتهيه فى 30 يونيو الماضى ، والتى تبين ايرادات قدرها 28.3 مليون دولار ، ارباحا صافية قدرها 2 .6 مليون دولار ، وصافي الاصول من 15.37 مليون دولار. من سنة الى سنة ، وزادت ايرادات صافية 25.3 فى المائة وزيادة صافى الدخل 55.5 ٪.

وعلق السيد بلم : "يسعدني ان تتاح لي الفرصة لتمثيل مصالح الحصان الذهب في الولايات المتحدة. من خلال انشطه التنمية والبناء ، واعتقد ذهبية حصان في موقع فريد يمكنها من الاستفادة من ازدهار سوق العقارات الصينية. معدن الذهب الحصان 'sالأداء المالي للسنة المالية التي انجزت مؤخرا هو دليل على قوة الشركة من العمليات ، وموقف السوق ، والامكانات. " السيد آدم واسرمان ، والمسؤول المالي ، لخصت الشركة من سنة الى سنة الأداء : "للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، بلغ صافى الايرادات الى 28،322،306 دولار مقارنة بمبلغ 22،608،755 ل السنة المنتهيه فى 30 يونيو 2006 ، اي بزياده قدرها 25.3 ٪ او 5،713،551. وبالاضافة الى ذلك ، للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، بلغ صافي الدخل الى 2،594،526 دولار مقارنة بمبلغ 668 1 ، 699 ، اي بزياده قدرها 55.5 ٪ او 1،409،247. للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 وعام 2006 ، والدخل الصافى لكل سهم المشتركة دولار.05 واقتربت دولار ، على التوالي. " أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

شركة فرانكلين اللاسلكيه (otcbb : fklt) ، وتصل الى 3 ٪ عن 5 مليون سهم ، ومطور ومسوق لأجهزة الاتصالات اللاسلكيه عريضة النطاق والتطبيقات ، كشف النقاب يوم الاثنين فرانكلين اللاسلكيه الاتحادي - 628 hsdpa USB مودم النطاق العريض المتنقله ، وتعاهد ، خفيفة الوزن الاداه التي تمكن من الربط العالمي.

Google شركة (ناسداك : goog) بانخفاض 2 ٪ عن 6 مليون سهم ، واعلنت امس انها ستستضيف اجتماعا لمدة اربعة ايام محلل فى يوم الاربعاء ، 24 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 في المناطق الجبليه بهدف كاليفورنيا. Google العروض التي قدمها للفريق الادارة ومن المقرر ان تبدا فى الساعة 10:00 توقيت المحيط الهادي (1:00 مساء التوقيت الشرقي) واختتم 2:30 مساء توقيت المحيط الهادي (5:30 ص م التوقيت الشرقي).

Solutia شركة (otcbb : soluq) ، بزياده 5 ٪ على 4 مليون سهم ، رائد المنتج ومقدم العالية الاداء في التخصص والمواد والكيماويات ، قدم يوم الاثنين توافقي خطة اعادة التنظيم التي تحظى بدعم من جميع العناصر المكونة الرئيسية فى الفصل 11 حالة. خطة -- المعروفة باسم الخامسة المعدلة من خطة اعادة التنظيم -- اودع اليوم مع يو اس محكمة الافلاس لمنطقة جنوبي نيويورك جنبا الى جنب مع solutia الخامسة للعدل بيان الافصاح.

CL مؤسسة خاصة (ناسداك : cmcsk) بانخفاض 0.25 ٪ عن 6 مليون سهم ، اعلن امس تصويته لالوعي السياسي والتعليم ، ويوفر للعملاء والمشاهدين في جميع انحاء ولاية نيو جيرسي مع المرشحين على الطلب. هذا يعطي حصريه الزواج من الكابلات ، والفيديو حسب الطلب وcn8 الاصول عروض سياسية لم يسبق لها مثيل الوصول الى معلومات عن المرشحين ، ومنابر التأثير على السياسات المتوقعة لعام 2007 ومجلس الشيوخ في ولاية نيو جيرسي انتخابات الجمعية.

مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) بانخفاض 3 ٪ على 2 مليون سهم ، اعلن الاثنين ان wilcoxon بينتون ، لجنة مكافحة الارهاب المسؤول التنفيذي الاول ، وسيكون حاضرا في الجلسة الرابعة جيفيريز العالمية التكنولوجيا النظيفه في مؤتمر لندن يومي 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. لجنة مكافحة الارهاب ومن المقرر عرض ل9:45 صباحا bst. المؤتمر هو الدعوة فقط.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا (4) على stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها ومئتي ألف سهم من speh مقيده. الترويجيه للعمل قبل الترخيص للthesubway الى crgp ، ألقاب تم التعويض عن خمسة ملايين واربعمائة الف سهم من تقييد سفر التكوين التكنولوجيا فريق شركة (gtec). كما تلقت القاب ستماءه ألف سهم من gtec المشتركة ، وتعويض اضافي من عشرة آلاف دولار. ألقاب ايضا بشراء عشرة آلاف وثلاثماءه gtec الاسهم في السوق المفتوحه. ألقاب باع gtec الاسهم ، وتعتزم الاستمرار في بيع مساهماتها ولشراء وبيع حصص اضافية من gtec. ضابط من رتبة هو المالك الوحيد للشركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م) التي هو عضو في ويملك 25 في المئة من التكوين الانصاف الشركاء (gep (شركة ذات مسؤولية محدودة من gtec الذي هو عضو في الدورة ويملك احد في المئة الفاءده . Gep العام هو شريك في اتفاق شراكة مع الحصان الذهب الدولية ، وشركة (otcbb : speh) speh الاخره ، للتداول العام في الشركة ، حيث gep لمدة 18 شهرا هي غير حصريه استشاري خارجي فيما يتعلق المالية والمسائل ذات الصلة . في اطار اتفاق الشراكه ان اعضاء gep تلقى speh الاسهم ؛ فان ذ.م.م يملكها ضابط من رتبة واحدة وقد تلقت speh مليون سهم من الأسهم. فان ذ.م.م تنوي بيع حصتها من speh. Gep يتلقى ايضا رسما لل10،000 دولار شهريا من speh. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر speh الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، وألقاب الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 973 332 1366 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميامي ، ومبارديا ، 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
سوق الاسهم تنبيه أداء الأسهم وتشمل القائمة : محور التكنولوجيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : axtg) ، startech البيءيه شركة (otcbb : sthk) ، دلتا النفط والغاز ، وشركة (otcbb : دويغ) ، mystaru.com مؤسسة Otcbb : Myst).

محور تكنولوجيات الفريق ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : axtg) هي على الاسماء ، ولقد تم اصدار سلسلة من الانباء الايجابية التي ينبغي ان يكون للمستثمرين مراقبة المخزون عن كثب! امس بعد اغلاق الاسواق ، والشركة ، ومنظمة الصحة العالمية تسجيل براءه اختراع لتوفير الطاقة والحصاد الصيفي الالكترونيه الخفت كوابح هو استمرار لكسب القبول على نطاق واسع ، اصدرت بيانا صحفيا اعلن فيه ان دورتها الاخيرة تركيب منتجات التكنولوجيا الخضراء لينكولن الكهرباءيه في نظام مبنى الادارة وكان من المقرر عرض على اوماها بي سي الاخباريه التابعة للقناة wowt 6 نشرة الاخبار المساءيه ابتداء من الساعة 5:00 صباحا في التوقيت المركزي. الاخبار القصة سوف تكون متاحة ايضا على الموقع الالكترونى wowt في www.wowt.com ابتداء من الثلاثاء ، تشرين الأول / اكتوبر السادس عشر.

هذا المزيد من الانباء الساره لaxtg. "مرة اخرى ، ونحن على التمريرات ان منتجاتنا هي أخيرا الحصول على ما تستحقه من اهتمام"! وقال جيم اريكسون ، رئيس المحور. "استمرار التغطيه الصحفيه تلقيناه من كل الشبكات التلفزيونيه وغيرها من المنشورات وسمح لنا ببناء فريق المبيعات الهاءله على الصعيد الوطني وارتفعت المبيعات وكنتيجه لذلك ،" واضاف اريكسون.

امس ، وآخر بيان صحفى صدر معلنا ان الشركة الملكيه الخفت / الحصاد الصيفي (ddh) الصابوره وقد اجتمع جميع المتطلبات الضروريه ومدرج الآن مع غيرها من المنتجات الموفره للطاقة في برنامج الخصم الطاقة الخضراء التي تتيحها نيويورك الدولة لبحوث الطاقة وهيئة التنمية (nyserda) تقدر قيمتها ب 37 مليون دولار.

ان البيان الصحفى ان الولايات nyserda 'sالخمسيه الحالية وتشمل خطة التشغيل بمبلغ اجمالى قدره 436.3 مليون دولار في مجال الطاقة للحد من الحوافز. هذه واحدة عنوانها الدائم لبرنامج خفض الطلب على برنامج يتضمن حسومات لبعض المنتجات التي تقلل من الطلب على الكهرباء خلال الصيف بعد الظهر من ايام الاسبوع.

تواصل لمشاهدة هذه الشركة التي اعلنت الاسبوع الماضي انها تلقت أول من توقع حدوث تدفق مستمر من الطاقة لتلبية اوامر الابتكار الفريق الاحتياجات المتوقعة من خلال ميزان 2007. وذكر البيان الصحفى الاولية النظام ، والتي تتجاوز قيمتها 55،000 ، ابتكار مجموعة من الطاقة ، ذ.م.م (eig) (www.energyinnovation.net) ، التي يوجد مقرها في مدينة كولفير ، كاليفورنيا ، هو لدعم المشاريع وشيك من جانب eig في التعديل التحديثي السوق في كاليفورنيا لمحور الخفت / الحصاد الصيفي (ddh) الفلوريسنت كوابح.

الشركة اغلقت الاسهم في حصة قدرها 1.36

محور تكنولوجيات الفريق ، وضعت شركة مبتكر جديد الصابوره ، الكترونيه العنصر الذي ينظم التيار الكهربائي في الاضاءه الفلوريه ، ان يركز على توسيع الحصاد الصيفي في صلب الاضاءه الفلوريه التطبيقات. المحمي ببراءه محور الخفت / الحصاد الصيفي الصابوره هو التكنولوجيا الجديدة أن يحول الصابوره ، وبمجرد الاضاءه القياسيه صناعة التيله ، الى ديناميه الاقتصاد فى الطاقة ، نظام يمكن أن تؤدى الى تخفيض تكاليف الطاقة والاضاءه بنسبة تصل الى 70 ٪. المحور ddh الصابوره يستعمل فردي للصور الاستشعار تلقائيا الى ضبط كمية من التيار الكهربائي تتدفق على ضوء حاجة ، وثم يخفت او زيادات في الاضاءه بالتزامن مع كمية ضوء الشمس المتاحة التي يمكن ان تحصد من ويندوز المتاحة وضوء الشمس. المحور ddh الصابوره تتهرب من "الافراط فى مشتعله" الظروف التي تزيد من تكاليف الطاقة عن طريق ابقاء الاضاءه "ضبطها" الى المستوى المنشود في مجال معين.

أرصدة اخرى تهم أمس هي :

Startech البيءيه شركة (otcbb : sthk) تصل نسبته 13.8 ٪ عن 319،000 الاسهم المتداوله.

Startech هو المعترف بها دوليا ، والفائز بجاءزه البيئة والطاقة والصناعة شركة تعمل في انتاج وبيع برنامجه المبتكر ، والملكيه البلازما تجهيز المعدات المعروفة باسم نظام محول البلازما (tm). وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلنت الشركة ان تقريرها الفصلي ، ويودع لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه في 14 ايلول / سبتمبر ، ويبين نصيب المساهمين في رأس المال تتجاوز 5 ملايين دولار مع ما يقرب من 10 مليون دولار نقدا على جهة ، جنبا الى جنب مع محول البلازما نظم ما يقرب من المبيعات 25 مليون دولار. وقد سبق للشركة كما تلقى نقديه اضافية جزئية المدفوعات من نحو 3.5 مليون دولار لنظم وتباع في الانتاج.

دلتا النفط والغاز ، وشركة (otcbb : دويغ (تصل الى 11.3 ٪ على 1 مليون سهم ويتاجر بها.

دلتا النفط والغاز آخذ في الازدياد شركة التنقيب تركز على وضع النفط فى امريكا الشمالية واحتياطيات الغاز الطبيعي. الشركة نركز حاليا على استكشاف ارضه محفظه تتألف من المصالح العاملة في المساحات العالية المرتقبة فى منطقة جنوب البرتا التلال ، ومصلحتها في strachan الاحتمال ، ومصلحتها في ميسيسيبي الاحتمال ، ومصلحتها في أفقي آبار النفط في ساسكاتشوان ، ومصلحتها في ألبومه creek ، ثوندربرد المقاطعه ، ومقاطعة مكلين ثوندربرد مقاطعة اوكلاهوما. وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن ان تدفق اختبار من آبار النفط في بالميتو نقطة ، وميسيسيبي) "الصفحات اف 12") هو استكمال وقد كشفت عن اكتشاف جديد للنفط تتجاوز اعمالنا التوقعات الاصليه. 12/64 بوصة وعلى الاختناق ، الصفحات من نوع اف 12 وتدفقت نحو 100 برميل من النفط يوميا خلال التجارب مع الضغوط التي استقر عند 230 رطلا / قدم. البئر هو الآن في الانتاج مع اكبر بقليل الاختناق بعد ان تم تركيب. وفي البداية ، وايضا لم تسفر عن المياه او الغاز الطبيعي المصاحب الذي يعني انه اذا كانت هذه المعدلات الاولية تواصل التدفق ، ونتوقع الحصول على اجمالى الاسترداد على استثمارنا في غضون ما يقرب من 60 يوما من الانتاج.

Mystaru.com ، شركة (otcbb : Myst) بانخفاض نحو 0.4 ٪ على 1 مليون سهم ويتاجر بها.

Mystaru.com ، شركة (Myst) هي مجموع العروض المقدمة للحلول أن شبكة الاتصالات المتكامله والحلول محتوى الانترنت في خدمة الجميع صوت والفيديو والبيانات وشبكة اتصالات متنقله لتطبيقات وسائط الاعلام التفاعلية ، وتكنولوجيا والمحتوى القادة في الاتصالات المتعددة الوسائط التفاعلية. وهي تتطور ، ويبيعه في الاسواق العالمية من اجل حل البرمجيات وسائل الاعلام على نطاق المءسسه نشر المتكامله الصوت والفيديو والبيانات وشبكة الاتصالات المتنقله وتطبيقات وسائط الاعلام. وفي الخامس عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، mystaru.com ، اعلنت شركة ان الاغلبيه التي تملكها الفرعية ، subaye.com ، شركة (http://www.subaye.com) ، والمءسسه الانماءيه فيديو الويب ، استضافه ، التسويق والتجارة الالكترونيه خدمات التجارة ، واعلن اليوم انه عرض منتجاته قناة (http://www.subaye.com/product) الى 10،000 102 عارضا في الصين الاستيراد والتصدير عادلة (كانتون عادلة) (http://www.cantonfair . Org.cn / ه - زين / index.asp) خلال 15-30 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 فى قوانغتشو ، الصين.

الاعلان هو توفرها وول ستريت نوعها ، وتقسيم سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م ، الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقت تعويضات نظير الخدمات المءداه لمحور التكنولوجيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : axtg). التعويض كان اثنا عشر ألف دولار ، من طرف ثالث ، نابولي الخدمات المالية ، ويجوز له ان يعقد الموقف كبير في المخزون. الشركة كما تم التعويض عن أربعة وستين الف دولار في عام 2006 اثنين وأربعين ألف دولار في عام 2007 ، كل من طرف ثالث ، atn المشاريع ذ.م.م. ، ويجوز له ان يعقد كبير الموقف في الاوراق المالية. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى هو لأغراض العلم فقط ، وليس الى تفسيره بأنه عرضا لبيع او الاغواء عرضا لشراء اي الامن. الشركة يجعل أي تمثيل أو الضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر ان جميع الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار وترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هي شركة للاعلانات الشركة وبالتالي ، فان هذا الافراج ينبغي ان ينظر لأغراض العلم فقط.

الشركة تعتمد حصرا على المعلومات التي يتم جمعها على الشركة العامة ، مثل التسجيلات العموميه ، والبيانات الصحفيه والمواقع على شبكة الإنترنت. المستثمرون ينبغي استخدام الاعلان المعلومات الواردة في هذا الاصدار بمثابة نقطة انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الجمهور في الشركة من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته في الرأي حول شركة عامة. وقاءعيه البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وانها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة مستشار الاستثمار ، سمسار او تاجر.

الاستثمار في القطاعين العام للشركة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها على المضاربه وعاليه الخطوره ويمكن ان يؤدي الى فقدان بعض او جميع من اي استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، و "توقع" ، و "ما نعتقد ،" "تنوي" وتعبيرات مماثلة والاختلافات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.

الاتصال : سوق الأسهم تنبيهات البريد الألكتروني : info@wallstreetenews.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Thesubway.com : تعلن ما يلي الارصده الى سوق الاسهم standouts قائمة : etelcharge (otcbb : etlc) ، والعرعر الشبكات وشركة (ناسداك : jnpr) ، الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، وشركة تشارلز شواب (ناسداك : schw) ، لطرح الافكار خلية علم التداوي شركة (otcbb : bcli) ، AMAZON.COM شركة (ناسداك : amzn).

Etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) ، الطريقة الجديدة على الانترنت على الدفع ، واعلن اليوم انه فى اعقاب الاطلاق الناجح لنظام الدفع الجديد والاستفسارات من بعض من اكبر التجار في البلاد ، وقد سبق للشركة اسمه جيمس "توبي" ويلسون عن رئيس التكنولوجيا موظف.

"توبي وقد اثبتت قيادة والخبرة التقنيه لتقودنا الى المستوى التالي من الناحية التكنولوجيه ،" ذكر روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "انها اساسية بالنسبة لنا ان نحتفظ تكنولوجيا جديدة ، متدرجه وأمنه. توبي مثاليه للعمل الوظيفي وسيكون مساعدة كبيرة ونحن نسعى الى تأمين اضافية والتجار. "

"نتمكن من الاتصال بأي اتصالات ، سلكي او غير مثير ، المحلية او الدولية. ان المستقبل هو لetelcharge -- دينا القدرة على الاتصال ايا كان وفي اي مكان ، في اي وقت مع المحافظة على جميع متطلبات التكنولوجيا والمعايير الامنية ، "ويلسون خلص.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

العرعر الشبكات وشركة (ناسداك : jnpr) بانخفاض 1 ٪ عن 6 مليون سهم ، زعيم عالية الاداء في الربط الشبكي ، افرج اليوم انها سوف تقدم الحضور من interop نيويورك ، والتي تمتد من 22-26 تشرين الاول / اكتوبر ، من مصادرها الأولية نظرة متعمقه في كيفية تنفيذ واحدة وأعرب عن ثقته في استجابة عالية الاداء شبكة البنية التحتية للتعجيل بنشر تطبيقات الأعمال الحرجه والخدمات.

الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، حتى 22 ٪ على 2 مليون سهم ، افادت اليوم انها تلقت عددا من المقترحات المشتركة تجهيز الالغام من المتعهدين واصحاب الامتيازات المجاورة والقريبه لوس chorros منجم للذهب. الجوزاء خطط لبناء مصنع الحديثة المعدنية الانتعاش في لوس chorros والقريبه المشغلين باستخدام المعدات العتيقة مع نسبة منخفضه استعادة الذهب قد اقترب من الجوزاء الى عملية منها الذهب الخام على اساس صافى الايرادات المشتركة.

فإن شركة تشارلز شواب (ناسداك : schw) بانخفاض 1 ٪ عن 6 مليون سهم ، واعلن امس ان صافي الدخل للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 كان 1.5 مليار دولار ، من بينها 1.2 بليون دولار بعد احتساب الضرائب كسب بشأن بيع يو اس الثقة. الدخل من العمليات المستمرة ، الذي يستبعد تأثير يو اس الثقة ، ما قيمته 323 مليون دولار للربع النهائي. وبالمقارنة ، فان الشركة ابلغت الدخل من العمليات المستمرة من 256 مليون دولار و 230 مليون دولار ، على التوالي ، عن الربع الثاني من عام 2007 والربع الثالث من عام 2006.

لطرح الافكار خلية علم التداوي شركة (otcbb : bcli) ، وتصل الى 16 ٪ على 1 مليون سهم ، اليوم عن تعيين علي rasheda ، مجليا المؤلف وابنة الملاكم مشهور وقتا طويلا للباركنسون المتالم محمد علي ، بصفته عضوا في الشركة 'S المجلس الاستشاري. وقد اعلنت لطرح الافكار التي تؤدي الى النتائج الممكنة للعلاج للباركنسون ، الذي لفت انتباه محسن العلي ، داعية في ايجاد علاج لالدها امراض تصيب الانسان بالوهن.

AMAZON.COM شركة (ناسداك : amzn) بانخفاض 1 ٪ عن 5 مليون سهم ، واليوم اعلن الفرعية الامازون خدمات الشبكه العالمية ذ.م.م هو منح تسهيلات جديدة من المرونة لمنطقة الامازون مرونة أحسب سحابة (الامازون ec2) من خلال ادخال انواع متعددة مثلا لمطوري ec2 الامازون. الزبائن يمكن ان تختار الآن احسب الحالات تصل الى ثمانيه اضعاف ما القويه التي كانت متاحة سابقا ، ومعالجة شعبية طلب المستخدم.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا (4) على stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها مائة الف سهم لetlc. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين ، الذين حصلوا على اثنين مليون سهم من etlc لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه تعمل وفق ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، وألقاب الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Bksd, Luce, Cngj

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
روتشستر ، نيويورك - بروكسايد التقنيه hldg كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : bksd) ، لوكاس الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : وسي) ، وcanam الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : cngj) ؛ هي بامبلونا اللقطات!

Pamplonapicks.com 's الهدف هو جعل لكم بالظهور الثيران ؛ المدينة بشكل ملائم كما انه أسهم في الاسم مع تستضيف "بالظهور من الثيران". ايه اسءله او استفسارات لا تتردد فى الاتصال بنا في info@pamplonapicks.com. زيارة ، pamplonapicks.com ، القيام بتسجيل اسمائهم لدينا نشرة اخباريه يومية مجانيه ، والى التنصل أقرأ.

بروكسايد التقنيه hldg كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : bksd ، http://www.marketwatch.com/quotes/bksd)

بروكسايد التكنولوجيا والمقتنيات singlepoint حلول شكل تحالف أستراتيجي

تامبا ، FLA & ويزفيل ، ky. ، 16 تشرين الاول ، 2007 -- بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات شركة singlepoint والحلول اعلن اليوم ان الشركتين ابرمت اتفاقا بموجبه بروكسايد singlepoint ستقدم خدمات استشاريه للاتصالات السلكيه واللاسلكيه كجزء من بروكسايد 's حزمة شاملة من حلول الصوت والبيانات.

"نحن متحمس عن تشكيل هذه الشراكه مع singlepoint ،" علق جورج أ. Pacinelli ، رئيس بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات شركة "هذه العلاقة ليس فقط يضيف عنصر هام اخر لدينا المنتجات ذات القيمه المضافه والخدمات" حزمه "لزبائننا ، ولكن الاراده مزيد من قدرتنا على تبرير تكلفة نقل الصوت والبيانات عن طريق خفض مشتريات حلول زبائننا 'التكلفه الاجماليه للاستخدام. ونتوقع من هذه الخدمات وسوف يساهم مساهمه مجديه في كل اعمالنا عليا وبيت القصيد. " السيد فليني ويب ، رئيس singlepoint الحلول ، وذكر ان "اقامة شراكات مع بروكسايد ستعزز جهودنا رابطة قوية بالفعل مع وزير الخارجية الامريكى صوت & البيانات وكذلك يعجل شركتنا للتوسع السريع بوصفه قائدا في مجال الاتصالات السلكيه والاستشاره. ونحن نتطلع الى نمو اعمالنا الشركتان معا خبرة وكنتيجه لهذه الشراكه الوثيقة. " عن بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات كورب بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات شركة ، من خلال شركات فرعية ، هي الرئيسية التي تقدم الخدمات وتدار الشركة العالمية المتخصصه في تحليل ، تصميم ، بيع ، ويتلاقي تنفيذ الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (مخفضه) ، وتبادل البيانات ، والفيديو ، والاتصالات اللاسلكيه) واي فاي) الاعمال التجارية ونظم الاتصالات. بروكسايد عروض فريدة حافظة المنتجات والخدمات التي تحل اليوم تحديات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه عن طريق الجمع بين التكنولوجيا والاعمال التجارية ، والحلول المالية. بروكسايد زبائن تشمل كلا التجارية والدولة / الحكومة والمنظمات من جميع الانواع والاحجام في جميع انحاء الولايات المتحدة. الشركة تسعى للحصول على الاعمال التكميليه للاستفادة من يبحثون عن درجة عالية من التخصص نمو السوق جاهز للتقديم يتلاقي حلول الصوت والبيانات. مع سجل ثابت من الحصول على ربحيه المؤسسات التجارية في جاذبيه التقييمات ، بروكسايد خطط التوسع في الاستفادة مما تملكه من قدرات والجمع بين الزبون قواعد حافظته الشركات. معلومات أضافية عن الشركة ويمكن الاطلاع على www.brooksideus.com.

لوكاس الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : حاكم ، http://www.marketwatch.com/quotes/luce)

لوكاس الطاقة ، وشركة الحفر تعلن تحديث

هيوستن ، 16 تشرين الاول ، 2007 لوكاس الطاقة ، ومؤسسة اميركية مستقلة تقوم شركة النفط والغاز ، ويسر اعلن تقرير مرحلي عن هاغن no.3 بالاضافة الى مزرعه فى مقاطعة غونزاليس ، تكساس.

لوكاس الطاقة ، وقد انجزت شركة الحفر الافقي جديدة في هاجن مزرعه no.3 جيدا ، والى الجنوب الغربي من غونزاليس ، تكساس. القديم الافقي الى الشمال الغربي كانت تسد الوراء والافقي الجديد الى الجنوب الشرقي كان حفر لقياس عمق 9507 اقدام. الجديد كما تراه هو ما يقرب من 525 قدم الى الجنوب الشرقي من الراسي تتحمل جيدا.

واثناء الحفر من المنحنى ، ويبين الغاز ووجهت في اوستن الطباشير "ب" الفترة. فان اوستن الطباشير "ج" الفترة كان الهدف الرئيسي واجهتها يدل على الفور. ورغم ان هذه الخطة الى آخر تمرين 1000 القدمين ، ورؤى انه يكفي الكسر كان في واجهتها الحالية TD (مجموع العمق) لنجاح جيدة. فان اوستن الطباشير تنتج من الكسور وليس مصفوفه المساميه. واستنادا الى البيانات السيزميه ، لوكاس الطاقة ، ما زالت شركة اضافية الكسور التي قد تكون حفرت في نفس الافقي في وقت لاحق.

فان sitp (اغلق في انابيب الضغط) من البئر 950 psig مع طابور من السوائل في البئر. أ فتحه القاع اختبار الضغط اشارت الى ان المصادفه كانت عذراء كسور ضغط. وهذا ما يدل على وجود العذراء مع اي نضوب الخزان.

بعد المتدفقه البئر الى خزانات لبضعة ايام لتنظيف اي سوائل الحفر ، وايضا ستوضع على المضخه واختبارها.

ومن رأينا أن اختبارا جيدا وسيظهر هذا الى ان تكون عملية ناجحه.

فان هاغن مزرعه no.3 جيدا وقد حصل في عام 2006 وهو موقع على 1330 فدان عقد الايجار الذي يتسع لاثنين على الاقل من آبار اضافية.

Canam الطاقة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : cngj ، http://www.marketwatch.com/quotes/cngj)

Canam الطاقة شركة (cngj) يضمن اليورانيوم الممتلكات الاستراتيجيه في مجال انتشار فورت coulonge

لوس انجليس ، 16 تشرين الاول ، 2007 canam الطاقة شركة (الورديه الواح : cngj) ، "الشركة" شركة التنقيب عن المعادن بدأب ممتلكاتهم في متعددة مليار دولار صناعة يورانيوم تعلن اليوم انها قد ضمنت الثانية اليورانيوم الممتلكات.

Canam شركة الطاقة تعتقد ان الاصول المكتسبه حديثا يمكن ان يجعل نفس القدر من امكانيات كبيرة كما ان بحيره اوتز الممتلكات ومن ملحقة على ركن بينها ، وكان عرض للu3o8 2.68 ٪ ، اي ما يعادل 52 رطلا من اليورانيوم الذي لطن حاليا التجارى بمبلغ 84.50 لكل رطل canam مطالبة الكتلة هو 1500 متر ايضا الى المجمع فيما بينها من الممتلكات التي قد تتراوح بين 14 عرض u3o8 0.417 ٪ الى 4.10 ٪ u3o8. هو ما يعادل 20lbs من اليورانيوم لكل 1 في المئة. وبعد استعراض البيانات التاريخية وكذلك شباط / فبراير 2007 حكومة كيبيك التقرير ، وهذا المجال فقد تبين ان انتشار عالية في العثور على اليورانيوم المستخدم.

برنامج موسع لاستكشاف الشركات المقتنيات بما الجيولوجيه والإذاعة - متري المسح والحفر في نهاية المطاف هو المخطط لموسم 2007-2008.

الشركة واثقه من ان كيبيك يمثل فرصة واعدة لاستكشاف اليورانيوم ويشكل رصيدا قيما لتضيف الى ممتلكاتها حافظة. الممتلكات واقعا في المنطقة مع انتشار العديد من المخيمات والتنفيذية تشغيلي اليورانيوم الالغام في المنطقة المجاورة مباشرة. زيادة أسعار السلع الاساسية لاليورانيوم اضافة الى تزايد الطلب العالمي ايضا تناسبها مع استراتيجية الشركة من التنقل والتنويع.

بعض التصريحات في هذا البيان الصحفى قد تحتوي على معلومات التطلعيه بالمعنى المقصود في المادة 175 بموجب قانون الاوراق المالية لعام 1933 والمادة 6 - 3b بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ التي اوجدتها تلك القواعد. جميع البيانات ، عدا عن تلك التصريحات من الواقع ، وإدراجها في هذا الاصدار ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والبيانات المتعلقة باحتمال الاهداف والخطط المستقبليه للشركة ، هي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه التصريحات ستثبت انها دقيقة والنتائج الفعليه والأحداث المقبلة ويمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في مثل هذه التصريحات. التعقيدات التقنيه التي قد تنشأ يمكن ان تحول دون التنفيذ الفوري لأية خطة استراتيجية كبيرة (ق) المبينه اعلاه.

الاتصال : info@pamplonapicks.com الهاتف : +1 585 507 8652

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Thesubway.com : تعلن ما يلي الارصده الى سوق الاسهم standouts قائمة : etelcharge (otcbb : etlc) ، دلتا النفط والغاز ، وشركة (otcbb : دويغ) ، اللبنه نظم ادخالها (ناسداك : adbe) ، worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat) ، لغوي - brillian شركة (ناسداك : brlc) ، ener1 ، شركة (otcbb : وظائف).

Etelcharge.com (otcbb : etlc) (www.etelcharge.com) ، الطريقة الجديدة على الانترنت على الدفع ، واعلن اليوم انه فى اعقاب الاطلاق الناجح لنظام الدفع الجديد والاستفسارات من بعض من اكبر التجار في البلاد ، وقد سبق للشركة اسمه جيمس "توبي" ويلسون عن رئيس التكنولوجيا موظف.

"توبي وقد اثبتت قيادة والخبرة التقنيه لتقودنا الى المستوى التالي من الناحية التكنولوجيه ،" ذكر روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "انها اساسية بالنسبة لنا ان نحتفظ تكنولوجيا جديدة ، متدرجه وأمنه. توبي مثاليه للعمل الوظيفي وسيكون مساعدة كبيرة ونحن نسعى الى تأمين اضافية والتجار. "

"نتمكن من الاتصال بأي اتصالات ، سلكي او غير مثير ، المحلية او الدولية. ان المستقبل هو لetelcharge -- دينا القدرة على الاتصال ايا كان وفي اي مكان ، في اي وقت مع المحافظة على جميع متطلبات التكنولوجيا والمعايير الامنية ، "ويلسون خلص.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

دلتا النفط والغاز ، وشركة (otcbb : دويغ) ، حتى 11 ٪ على 1 مليون سهم ، واعلن يوم الاثنين ان تدفق اختبار من آبار النفط في بالميتو نقطة ، وميسيسيبي) "الصفحات اف 12" (كاملة واظهر اكتشاف نفطي جديد اعمالنا تتجاوز التوقعات الاصليه. 12/64 بوصة وعلى الاختناق ، الصفحات من نوع اف 12 وتدفقت نحو 100 برميل من النفط يوميا خلال التجارب مع الضغوط التي استقر عند 230 رطلا / قدم. البئر هو الآن في الانتاج مع اكبر بقليل الاختناق بعد ان تم تركيب.

اللبنه نظم ادخالها (ناسداك : adbe) بانخفاض.89 ٪ على 5 مليون سهم ، واليوم اعلن علاقة استراتيجية مع هيئة الاذاعة البريطانية حول ايصال شبكة الفيديو. من خلال اعتماد اللبنه (ص) فلاش (ص) لاعب البرمجيات ، وهيئة الاذاعة البريطانية ستجعل الحر اللحاق بالركب داءره تلفزيونيه -- بي بي سي iplayer -- المتاحة بوصفها الجري الخدمة عبر وماكنتوش لينكس (ص) ، فضلا عن ويندوز (ص) ، بحلول نهاية السنة. العلاقة الاستراتيجيه سيسمح ايضا لهيئة الاذاعة البريطانية لتقديم واحدة متسقه تجربة المستخدمين للاغلبيه المتدفقه على اشرطه مرئية وصوتيه المحتوي على www.bbc.co.uk.

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat) بانخفاض 4 ٪ عن 1 مليون سهم ، اعلن الاثنين ان وقعوا امتدادا للخطاب النوايا (Loi) لتنفيذ عملية الدمج من 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 الى 30 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 في انتظار النهائي التوقيعات من اتفاق الاندماج. الشركات هي إعداد مشترك لتشييد خط لentech 20 × المكثف النظم الشمسيه لحجم الانتاج والتركيب في الربع الثاني من عام 2008.

لغوي - brillian شركة (ناسداك : brlc) ، وتصل 4 ٪ عن 5 مليون سهم ، صانع ومسوق للLCD وlcos (tm) hdtvs ومنتجات الترفيه الرقمي ، اعلن امس ادخال نظامين جديدين للدولة - من احدث طراز الكامل - HD 1080p olevia (tm) العلامه التجارية LCD hdtvs ، التى سوف تباع بالتجزءه الجديدة على الصعيد الوطني من خلال الشركاء ، بما فى costco ، فضلا عن القائمة olevia (tm) لتجارة التجزءه.

Ener1 ، شركة (otcbb : وظائف) ، وتصل الى 14 ٪ على 1 مليون سهم ، اعلن الاثنين ان enerdel الفرعية دخلت في اتفاق مع التفكير في العرض العالمي من اوسلو ، النرويج ، والشركة الصانعه للث! ناغورني كاراباخ لمدينة الكهرباءيه المركبه (المؤرخ . وبموجب هذا الاتفاق ، اعتقد عالمية وقد اختارت enerdel كما المورد المفضل للموشوري الليثيوم إيون (لى ايون) البطاريات التي ستستخدم السلطة دورته ال! ناغورني كاراباخ لمدينة مركبة.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا (4) على stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها مائة الف سهم لetlc. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين ، الذين حصلوا على اثنين مليون سهم من etlc لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه تعمل وفق ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، وألقاب الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Suub, Tkgn, Udhi

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من ستريت ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة : الضواحي الماركات شركة (otcbb : suub) ، tekoil & شركة الغاز الجديدة (otcbb : Tkgn) ، والاتحاد الاسنان المقتنيات شركة (otcbb : udhi). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

الضواحي الماركات شركة (otcbb : suub) يشارك في تصميم وبيع وتسويق الملابس ، بما قمصان ، outerwear ، sweatshirts ، وتي شيرت ، والإكسسوارات في المقام الاول في الولايات المتحدة. وهو يقدم منتجاته تحت المزارع الايرلندي المتمرد للرجال ، والمزارع الايرلندي المتمرد للبنات ، والهريس ثقافة مختبر الأسماء التجارية. وتعد الشركة مقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا. مع 54.14 مليون سهم و 100 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص suub.

Tekoil & شركة الغاز الجديدة (otcbb : tkgn) مرحلة الاستكشاف الشركة ، واذا دخلت في اقتناء ، والتحفيز ، واعادة التأهيل ، وتحسين الأصول الصغيرة الى المتوسطة الحجم النفط والغاز الممتلكات فى امريكا الشمالية. ويعقد اتفاقا لكسب اهتمام 33.3 ٪ في الخارج ترخيص الاستكشاف الحجه 1069 تقع الى الشمال من ميناء بور الاتحاد الافريقي في غرب شبه جزيرة نيوفاوندلاند. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2004 ويوجد مقره في الغابات ، تكساس. مع 45.02 مليون سهم و 500 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص tkgn.

الاتحاد الاسنان المقتنيات شركة (otcbb : udhi) من خلال شركاتها الفرعية ، ويوفر خدمات طب الأسنان لمختلف اعضاء الاتحاد في الولايات المتحدة. وهو يقدم خدماته من خلال شبكة من مقدمي خدمات طب الأسنان المرخص لها وفقا للترتيبات بين الشركة ومختلف نقابات العمال. الاتحاد المقتنيات أيضا إدارة طب الاسنان للاسنان والممارسه في الشعاب الينابيع فلوريدا. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2006 ، الشركة طب الاسنان شبكة تضم حوالى 1،600 طبيب اسنان مرخص تقع في 27 دولة. كما انها تعمل مواقعها على الشبكه العالمية ، وuniondental.com uniondentalcorp.com ان توفر معلومات عن المرضى الذين يعانون من الاعضاء من طب الأسنان الى شبكة اعلام المريض من الطبيب المهنيه وثائق التفويض. الاتحاد الاسنان المقتنيات ويقع مقره في الشعاب الينابيع فلوريدا. مع 73.1 مليون سهم المعلقه و10،000 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص udhi.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات في مخزونات القصيره التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ba, Imax, Cfpc, Cmtl

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
شركة بوينغ (سوق نيويورك للأوراق المالية : با) مغلقة على 94.03 دولار. اعلن اليوم فقد وضع اللمسات الأخيرة لاصدار أمر 20 من الجيل التالي 737 - 800s. الامر تقدر قيمتها بنحو 1.5 بليون دولار في القائمة الحالية في الأسعار. جميع 20737 - 800s ستكون مجهزه - تحسين الاداء المخلوطه winglets ، الذي تحسين كفاءه الوقود وتقليل انبعاثات ثانى اكسيد الكربون بنسبة تصل الى 4 في المئة. طائرة الخطوط الجوية حاليا بتشغيل اسطول من 50 الكلاسيكيه والجيل المقبل من طائرات بوينغ 737-400/-700/-800/-900.

شركة شركة (ناسداك : المسرح) بمبلغ 4.43 مغلقة. أ التركيز الحالي على المخزون smallcapreview.com اعلن اليوم اتفاقا لتركيب إثنين المسرح في المسارح الجديدة المتعدد يخطط لبنائها فى عام 2008 وعام 2009. وبموجب أحكام هذا الاتفاق ، سوف غوودريتش نوعية المسارح تركيب mpx سينما والمسرح في هاميلتون 16 شركة جديدة في سيمون الممتلكات مركز التسوق على eastside الآن من إنديانابوليس في اذار / مارس 2008. فى الربع الرابع من عام 2009 ، في بعد وسيعلن عن مكان في ميشيغان ، وسوف غوودريتش تركيب الهاتف الرقمي الجديد للنظام الاسقاط ، التى هى فى مراحل متقدمة من التنمية.

البن pacifica (otcbb : ر) مغلقة على 0.55 دولار. واعلن اليوم انه قد عين السيد بول khakshouri ، مدير ، كرئيس جديد للرئيس التشغيل الفعال موظف في 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. السيد khakshouri 'sاضافية تتضمن واجبات ومسؤوليات ادارة المستثمر الاتصال ، والاتصال مع مزارعي البن في جامايكا ، كولومبيا ، وغواتيمالا ونيكاراغوا والسلفادور ، وادراجها في" الزارعون مباشرة "نظام التوزيع تحت" شجرة لكأس "المظله.

ساتل للاتصالات السلكيه واللاسلكيه شركة (ناسداك : cmtl) مغلقة على 56.37 دولار. اعلن اليوم ان tempe ، اريزونا القائمة الفرعية ، كومتيك ع أ بيانات شركة ، وحصل على جائزة قدرها 1.3 مليون دولار من اجل معدات للاتصالات الساتليه من وكالة حكوميه امريكيه. صدر الأمر لturboip 45 - تحسين اداء الوكلاء ، والذي سيستخدم لرفع مستوى قائم الاتصالات الساتليه القائمة على الشبكه.

عن smallcapreview

Smallcapreview.com هو رائد في الموقع للحصول على الاخبار الصغيرة عن الحد الاقصى للمخزون. نقدم حرة ارسل رسالة اخباريه للمشتركين ، وتسليط الضوء على اختيار الصغيرة الحد الاقصى للمخزون ، لزيارة السجل http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm

الميزات المتاحة في smallcapreview.com تدرج في العمق لمحات من اختيار small-cap/penny المخزونات وكذلك أشمل وأحدث الأخبار المتاحة عن السوق الصغير كأب.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والفروع مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه.

Smallcapreview.com قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Thesubway.com : تعلن ما يلي الارصده الى سوق الاسهم standouts قائمة : ذهبية حصان الدولي ، وشركة (otcbb : speh) ، للأطفال مكان مخازن البيع بالتجزءه ، وشركة (ناسداك : plce) ، المتحالفه الابتكارات الامن ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (Otcbb : asvn) ، conexant النظم ، وشركة (ناسداك : cnxt) ، gtrex رأس المال ، شركة (otcbb : grxi) ، teva صناعات الدواءيه المحدوده (ناسداك : teva).

Speedhaul المقتنيات ، وشركة (ليكون الذهب المعروفة باسم حصان الدولية ، وشركة) (otcbb : speh) اليوم افرجت عن عام 2007 التقرير السنوي للسنة المالية المنتهيه فى 30 يونيو الماضى ، والتى تبين ايرادات قدرها 28.3 مليون دولار ، ارباحا صافية قدرها 2 .6 مليون دولار ، وصافي الاصول من 15.37 مليون دولار. من سنة الى سنة ، وزادت ايرادات صافية 25.3 فى المائة وزيادة صافى الدخل 55.5 ٪.

وعلق السيد بلم : "يسعدني ان تتاح لي الفرصة لتمثيل مصالح الحصان الذهب في الولايات المتحدة. من خلال انشطه التنمية والبناء ، واعتقد ذهبية حصان في موقع فريد يمكنها من الاستفادة من ازدهار سوق العقارات الصينية. معدن الذهب الحصان 'sالأداء المالي للسنة المالية التي انجزت مؤخرا هو دليل على قوة الشركة من العمليات ، وموقف السوق ، والامكانات. " السيد آدم واسرمان ، والمسؤول المالي ، لخصت الشركة من سنة الى سنة الأداء : "للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، بلغ صافى الايرادات الى 28،322،306 دولار مقارنة بمبلغ 22،608،755 ل السنة المنتهيه فى 30 يونيو 2006 ، اي بزياده قدرها 25.3 ٪ او 5،713،551. وبالاضافة الى ذلك ، للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، بلغ صافي الدخل الى 2،594،526 دولار مقارنة بمبلغ 668 1 ، 699 ، اي بزياده قدرها 55.5 ٪ او 1،409،247. للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 وعام 2006 ، والدخل الصافى لكل سهم المشتركة دولار.05 واقتربت دولار ، على التوالي. "

أرصدة اخرى ابرزت تشمل :

الاطفال مكان مخازن البيع بالتجزءه ، وشركة (ناسداك : plce) ، وتصل الى 3 ٪ عن 5 مليون سهم ، واعلن أمس ان لجنة مراجعة الحسابات من مجلس ادارته شاركت bdo سيدمان ، كما llp الشركة الجديدة المستقلة المسجلين العامة شركة المحاسبه للسنة المالية الحالية المنتهيه في 2 شباط / فبراير ، 2008. شركة ديلويت وتوش llp هو استمرار لتكون بمثابة مراجع حسابات الشركة بالنسبة الى البيانات المالية للشركة عن السنوات المالية الثلاث في الفترة المنتهيه في 3 شباط / فبراير ، 2007 (على النحو الذي وثمة انتظار إعادة بيان صدر سابقا من البيانات المالية للسنة المالية 2005 و 2004).

تحالف الامن والابتكارات ، وشركة (otcbb : asvn) ، وبنسبة 66 ٪ على 37 مليون سهم ، رائد الصانع من العبث الواضح الامن المنتجات ، واعلن اليوم انه انجز جميع اعماله والاحتياجات المالية بالعمله المعتمدة كما هو الآن تماما الابلاغ الشركة الى التجارة على الشركة الشرقية للاخشاب ب ب - تحت الرمز "asvn.bb".

Conexant النظم ، وشركة (ناسداك : cnxt) ، وحتى يوم 5 مليون سهم ، زعيم عالمى فى شبه الموصله لحلول الاتصالات العريضه النطاق والمنزل الرقمي ، اعلن امس ان skyworth الرقمي اختارت الشركة مجموعة الكابل المتكامله للغاية - اعلى المربع) Stb (MPEG المشفرات للأسرة جديدة من بث الفيديو الرقمي الكابل (شركت - ج) اجهزة استقبال للسوق الصينية. Skyworth الرقميه هي المورد الرئيسي للالرقمي stbs والقيمه المضافه نظم في الصين ، وآسيا واحدة من كبار مصنعي الالكترونيات الاستهلاكيه. Skyworth للنموذج c3000 stb ومن المقرر لنشر فى جمهورية الصين الشعبية للمقاطعات جيانغسو وhubei هذا العام.

Gtrex رأس المال ، شركة (otcbb : grxi) ، ويصل 8 ٪ على 29 مليون سهم ، وشركة قابضه مع العمليات الفرعية في صناعة السفر التوزيع ، وأعلنت أمس انها حددت جديدة حيازه المرشح ليصبح تركيز الشركة العمليات. أتفاق مبدئي في شكل خطاب نوايا ومن المتوقع ان يوقع في المستقبل القريب ، فى الوقت الذى اسم المرشح اقتناء سيعلن عنها.

Teva صناعات الدواءيه المحدوده (ناسداك : teva) حتى 0.13 ٪ على 4 مليون سهم ، اعلن اليوم ان التمويل الفرعية teva الصيدلانيه المالية b.v. وقد دعا الخلاص ، وعلى 19 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 بكل ما لديها من غير المسدده 0.375 كبار ٪ للتحويل السندات المستحقة 2022 (العددان cusip 88164m 6 اا ، أ ب 4 88164m وn85093 اا 5). من 450 مليون دولار المبلغ الأصلي صدرت في بادئ الأمر ، فإن مجموع المبلغ الرئيسي للسندات المستحقة اعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 وكان ما يقرب من 36 مليون دولار.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا (4) على stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها ومئتي ألف سهم من speh مقيده. الترويجيه للعمل قبل الترخيص للthesubway الى crgp ، ألقاب تم التعويض عن خمسة ملايين واربعمائة الف سهم من تقييد سفر التكوين التكنولوجيا فريق شركة (gtec). كما تلقت القاب ستماءه ألف سهم من gtec المشتركة ، وتعويض اضافي من عشرة آلاف دولار. ألقاب ايضا بشراء عشرة آلاف وثلاثماءه gtec الاسهم في السوق المفتوحه. ألقاب باع gtec الاسهم ، وتعتزم الاستمرار في بيع مساهماتها ولشراء وبيع حصص اضافية من gtec. ضابط من رتبة هو المالك الوحيد للشركة ذات مسؤولية محدودة (ذ.م.م) التي هو عضو في ويملك 25 في المئة من التكوين الانصاف الشركاء (gep (شركة ذات مسؤولية محدودة من gtec الذي هو عضو في الدورة ويملك احد في المئة الفاءده . Gep العام هو شريك في اتفاق شراكة مع الحصان الذهب الدولية ، وشركة (otcbb : speh) speh الاخره ، للتداول العام في الشركة ، حيث gep لمدة 18 شهرا هي غير حصريه استشاري خارجي فيما يتعلق المالية والمسائل ذات الصلة . في اطار اتفاق الشراكه ان اعضاء gep تلقى speh الاسهم ؛ فان ذ.م.م يملكها ضابط من رتبة واحدة وقد تلقت speh مليون سهم من الأسهم. فان ذ.م.م تنوي بيع حصتها من speh. Gep يتلقى ايضا رسما لل10،000 دولار شهريا من speh. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر speh الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، وألقاب الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 973 332 1366 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rbrm, Cbpc, Ucoi

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : rebuilder البحر المتوسط التكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheet : rbrm) ، والصين biopharma لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cbpc) وستتخللها لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ucoi)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com للاشتراك في الرسالة الاخباريه المجانيه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

Rebuilder البحر المتوسط التكنولوجيا لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheet : rbrm ، http://www.marketwatch.com/quotes/rbrm)

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة تعلن عن اتفاق مع الانترنت المسوق helio الصحية ؛ يتوقع 12 ٪ اضافية الربح

تشارلز تاون ، w.va. ، 11 تشرين الاول ، 2007 rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة (الورديه الواح : rbrm) ، ناشئ الطبية جهاز الصانع اسستها الطبية شهرة في العالم - مخترع جهاز باء - ديفيد فيليبس ، دكتوراه ، واعلن اليوم وقد اتفقت مع helio الصحة (www.heliohealth.com) لتسويق نظام rebuilder (ص) الى زبائنها عبر الانترنت والبريد النظام الادله. "يمكننا جعل هذه التكنولوجيا الجديدة من rebuilder لزبائننا ولأن العديد من زبائننا هم أصحاب المهن الطبية بحثا عن تكنولوجيات جديدة لالألم ، ونشعر بان هذا سيكون جيدا صالح ،" يقول جوش lefkowitz ، رئيس تكنولوجيات الألم ، الشركة الأم Helio الى الصحة. "في helio الصحة ، ونحن متخصصون في المنتجات الجديدة ان الطبيب لم يكن على علم سابق. فعلى سبيل المثال ، نحن الافراج غير مكلفه التدفءه / التبريد منصة لمرضى الاعصاب في العام الماضي وذهب 0 من المبيعات الى أكثر من 000 800 دولار في اول السنة وحدها. " "الاطباء حتى الآن أبحث في الانترنت عن افضل الحلول لمرضاهم ،" قال بريان شيلدون ، lpn ، مدير الدراسات الاكلينيكيه في rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة "helio صحه له القائمة التالية من الاطباء والممرضين وغيرهم من الممارسين بأننا لم استطاعت التوصل الى التاريخ. " وقال شيلدون ان الشركة ستستهدف اضافة جديدة الاستغناء عن 400 من المهنيين الطبيين الى زبونه قائمة في الفترة 2007-2008. "مهنيه وحدة المبيعات ستؤدي الى زيادة المبيعات استخدام المنزل ، استنادا الى مبيعات المنتجات التاريخ. المنزل وحدة المبيعات سوف تولد ايرادات كبيرة زائد يمكن الاستغناء عنها ، ودعم المواد الاستهلاكيه مثل المنحل بالكهرباء ، والوسادات واستبدال الكابلات وسوف تضاف الى جهودنا بيت القصيد. " Rebuilder حول التكنولوجيات الطبية ، شركة : rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة هي شركة تصنيع الاجهزه الطبية وتكنولوجيات مبتكرة اسستها الطبية شهرة في العالم - مخترع جهاز باء - ديفيد فيليبس ، دكتوراه الشركة الراءده المنتج هو هيئة مسجلة rebuilder نظام (ص) ، وتستخدم لعلاج الاعصاب الطرفيه. على عكس العلاجات الحالية للامراض (الأمراض العصبيه) التي تعتمد على وصفات دواءيه قوية مع الآثار الجانبية ، ونظام rebuilder (ص) هو جهاز محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه المنتجات الطبية ان يوفر فريدة ، غير المعالجه الجراحيه التي هي غير الغازية ، وقد اي اثار جانبية ويمكن أن تؤدي فعلا الى تقوية العضلات مع زيادة تدفق الدم.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، كما تصنع شركة فيليبس نظام العلاج molluscum (tm) لعلاج الامراض الجلديه molluscum contagiosum التي تؤثر على الاطفال في المقام الاول. هذا النظام يستخدم شكل من اشكال الملكيه micronized بلا ملامح ايونات الفضه الى تعطيل molluscum السبب المرضى دون آثار جانبية. الشركة تقوم حاليا المنفذ البحث والتطوير على عدد من المنتجات الأخرى كذلك.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة ويقع في مدينة تشارلز ، فرجينيا الغربية. المسؤول التنفيذي الاول ، والدكتور ديفيد فيليبس ، دكتوراه ومن اشهرها لاختراع اللحظة الاولى لميزان الحراره الاذن بالاشعه تحت الحمراء. الدكتور فيليبس كما كان مسؤولا عن نظام الضريبه ، والتي تستخدم للكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وacupen ، أ يدوية جهاز ان يوفر منافع للعلاج بالأبر دون استعمال الابر.

مزيد من المعلومات عن rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة ومنتجاتها ويمكن الاطلاع على : www.rebuildermedical.com.

الصين biopharma لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : cbpc ، http://www.marketwatch.com/quotes/cbpc)

الشركة شريك يكمل المحاكمه من جديد انتاج الادوية المضاده للفيروسات

هانغزو ، الصين ، 15 اكتوبر ، 2007 biopharma الصين ، اعلن اليوم ان شركة شريكها ، soonfast العلوم والتكنولوجيا الصيدلانيه الشركة المحدوده لاستغلال ( "soonfast") قد انجزت بنجاح المحاكمه فيها انتاج مجموعة من المنتجات الجديدة المضاده للفيروسات. - جميع هذه الادوية الطبيعيه ، لقد تمت الموافقة في الصين لاستخدام خارجي لعلاج فيروس الورم الحليمي البشري ( "السرطان") وفيروس الحلا simplex) "hsv"). وقد اظهرت التجارب المستحضر اثرا ملموسا في نمو السرطان وhsv ، والادوية يمكن ان تقلل من الاصابة من السرطان وhsv يصل الى 90 ٪ فقط في 2-3 أيام. وقد اثبتت التجارب ايضا ان الاعشاب يمكن ان تقتل جميع من انواع السرطان و6/11/16/18 33. العينه المنتج هو متاح الآن لالموزعين والمنتج التجاري سوف تكون متاحة في الشهر المقبل.

الاصابة السرطان اصبحت مشتركة بين جميع الاعراق والفئات الاجتماعية - الاقتصادية ومنتشر في جميع انحاء العالم في الاشخاص الناشطين جنسيا. Hpvs هي الاكثر شيوعا الفيروسيه التي تنتقل عن طريق الجنس وكلاء في الولايات المتحدة ، واصابة ما يصل الى 20 ٪ من الاشخاص الذين تتراوح اعمارهم بين 15 و 49 سنة. فى السنوات ال 30 الماضية ، وحدوث السرطان الاصابة قد زاد زيادة كبيرة. وبالرغم من انتشار السرطان ، لا تتوافر العلاج بالعقاقير فعال يقضي على السرطان وتكرار الاصابة او المرتبطين بها - يمنع السرطان الخبيث التقدم.

ووفقا للاتفاق الذى تم التوصل اليه مع soonfast في حزيران / يونيه من هذا العام ، الصين biopharma له الحق في ان يوزع هذا الجديدة - جميع الادوية الطبيعيه المضاده للفيروسات وراء البحار في السوق. النجاح في محاكمة الانتاج الآن وقد تسارعت عملية الموافقة لبعض biopharma الصين لاطلاق المبيعات التجارية في الخارج على السوق بما في ذلك اوروبا والولايات المتحدة. وsoonfast الشركة ايضا خطة لاجراء دراسات مشتركة عن مقتطفات فى كل من الصين والولايات المتحدة من اجل الحصول على الموافقة اللازمة لبيع هذا الدواء بوصفه فوق - ال - مكافحة المخدرات. وتعتقد الشركة هذا الدواء الجديد من شأنها ان تدر ايرادات كبيرة والربح في المستقبل القريب حالما يتم بنجاح ادخل الى السوق.

حول الصين biopharma ، شركة

الصين biopharma هي شركة سريعه النمو الصيدلانيه البيولوجية شركة مقرها فى الصين. من خلال الشركات التابعة العاملة ، طورت الشركة ويوزع الصيدلانيه البيولوجية والمستحضرات الصيدلانيه في جميع انحاء العالم حيث كثافه السكان ، والصين. وتشمل المنتجات حقوق اللقاحات وغيرها من العقاقير الصيدلانيه. رفع استثماراتها والملكيه المحلية الصينية الاحياءيه شركات الأدوية ، واقامة شراكات مع الشركات الدولية الصيدلانيه البيولوجية ، biopharma الصين هو بناء للغاية للمنافسة منهاج النمو في الصين وكذلك في الاسواق العالمية الجديدة ، بما فيها الولايات المتحدة الامريكية واوروبا. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقعها على شبكة الانترنت في http://www.chinabiopharma.net.

يونيكو لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ucoi ، http://www.marketwatch.com/quotes/ucoi)

بوليفار ، شركة تعلن الموافقة على تعديل نطاق واسع لبدء عمليات التعدين في الآيل أثر الألغام

سان دييغو ، كاليفورنيا ، 15 تشرين الاول ، 2007 بوليفار ، وموردا طبيعيا ادرجت الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واعلنت اليوم انها تلقت موافقة مشروطه اضافي تعديل على نظامها التعدين الواسعه النطاق خطة لتغطية التوسع من طاحونه وتجهيز مرفق في الآيل أثر الألغام في marysville ، يوتا.

دولة يوتا شعبه من النفط والغاز والتعدين (dogm) منح الموافقة الرسمية من يصدق المعدل التعدين الواسعه النطاق خطة لالآيل أثر الألغام في نيسان / ابريل 2005. Dogm اكملت استعراض التعديل المقدم من الشركة في شباط / فبراير 2007 واستكمل في ايلول / سبتمبر 2007.

يونيكو 'sفرعية مملوكة بالكامل لشركة التعدين اثر الأيل ، ذ.م.م وقد اضاف البناء عناصر جديدة إلى القائمة موقع خطة لطاحونه وتجهيز مرفق في الآيل أثر الألغام. وكجزء من التعديل على نطاق واسع خطة التعدين في شباط / فبراير 2007 ، قدم الى يونيكو dogm خطط اضافية للموقع تعديلات واستصلاح سند كفاله التقدير.

المعدل التعدين الواسعه النطاق واجاز يصدق على توسيع نطاق أعمالها الكبيرة لعملية التعدين وتنفيذ خطته الطويلة الاجل في الآيل أثر الألغام. عمليات التعدين في اطار الخطة قد تشمل الانشطه التي تجري على سطح الارض من أجل الاستكشاف والتطوير والاستخراج او من الرواسب المعدنية ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، التعدين السطحي والسطح اثار التعدين تحت الأرض ، على الموقع والنقل ، والتركيز ، الطحن ، والتبخر وغيرها من التجهيز الاولى.

وفي الاونة الاخيرة ، تم التعاقد مع شركة اطلس fausett المتعاقده ، وتقسيم اطلس شركة التعدين (www.atlasmining.com) ، لاعمال الصيانة الالغام تحت الارض بما في بوابة بوسفام واعادة التأهيل في دير أثر الألغام. أطلس fausett المتعاقده بتقديم طائفة من الخدمات ، بما في موقع التقييم ، ودراسات الجدوى ، حل المشاكل والتشاور قبل القيام باستكشاف وتنمية المناجم. Afc المشاريع تشمل جميع انواع الالغام تحت الارض للتنمية والتأهيل والبناء المدني المتخصصه.

أطلس fausett المتعاقده حاليا باجراء أعمال الصيانة الأولية تحت الارض بما في ذلك استبدال مجموعات من الاخشاب ، وتنظيف الطريق الرئيسي النقل وتركيب ارضية الدعم عند الحاجة.

متزامن ، واعادة بناء وتجهيز مرفق الطاحونه في الآيل أثر الألغام استمر. محطة كهرباء ثانويه الجديدة ستقوم بتزويد ما يصل الى 2.5 ميجاوات من الكهرباء على الطاقة والتعدين وتجهيز الانشطه في هذا الموقع. مع اهم محطة كهرباء ثانويه ، ثانويه الثانويه وجميع الوصلات الكهرباءيه الرئيسية أنجزت ، والسلطة هي الآن متاحة على حد سواء داخل الطاحونه ابنية الموقع. الرئيسية ثانويه الامدادات بواقع 1.5 ميغاوات من الطاقة المطلوبة لتشغيل طاحونه وتجهيز مرفق اضافي وميغاواط من الطاقة الزاءده هو القدرة المتاحة من اجل تحسينات في المستقبل لهذا النظام ، بما فيها السلطة لانشطه التعدين في الآيل اثر الممتلكات وغيرها من المطالبات يونيكو في المنطقة.

اعادة بناء مطحنة وتجهيز مرفق يجري ذلك ان يردع 'sالتعدين فرعية مملوكة بالكامل ، اثر الآيل شركة التعدين شركة يمكن ان تبدأ عمليات التجهيز في الموقع. فوق الأرض المخزونات من المواد في الموقع هو الهدف الفوري للعمليات التجهيز على النحو المخطط لها في المستقبل اضافية عمليات التعدين في الآيل أثر الألغام هي استراتيجيا.

الموقع المعدنية والجيولوجيه العمل كما تم الشروع في الآيل أثر الألغام.

"سنستمر فى الامتثال لمتطلبات dogm لارسال والسماح للاستصلاح الكفاله المطلوبة ونحن نستعد لتجهيز العمليات في طاحونه وتجهيز مرفق تحت الارض ومستقبل انشطه التعدين في الآيل أثر الألغام ،" ألف - ذكر مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي الاول لليصدق. "كما العمليات في الموقع الموسع ، ونتوقع أن يكون هناك تعديلات اضافية على نطاق واسع خطة التعدين. ونحن متحمس جدا عن التقدم الذي احرز حتى الآن ومستقبل مشروعنا في الآيل أثر الألغام. " يونيكو استكملت مؤخرا شراء من أثر الألغام الآيل الآيل اثر لشركة التعدين الفرعية.

المساهمين الذين يودون الاشتراك في الحصول على المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من يردع ، شركة ، بما فيه صورة جديدة صالات منشورة على موقع الشركة ، هي طلب لزيارة موقع الويب الخاص بالشركه في http://www.unicomining.com / دون الاشعه الحمراء / mailinglist.php وفي ملء الخانات المناسبه.

يردع عن مؤسسة

بوليفار ، هي شركة للتداول العام في شركة الموارد الطبيعيه في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على الاستكشاف والتطوير والانتاج من الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ويركز في دورته ثلاثة الالغام الممتلكات : الآيل أثر الألغام ، فان بروميد حوض الالغام والفضه جرس الالغام. وقد سبق للشركة ان اعلنت ايضا اتفاقات للحصول على اكثر من 70 في مطالبات اضافية التعدين. وفي الاونة الاخيرة ، اعلنت ان يصدق مملوكة بالكامل لشركة التعدين الآيل اثر الفرعية قد اتمت شراء من الأيل أثر الألغام التاج من الالغام ، ذ.م.م. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.unicomining.com.

زيارة aheadofthebulls.com لأقرأ تنصل

الاتصال : aheadofthebulls.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@aheadofthebulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Egcp, Sgcp, Bksd

16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت ، مدينة نيويورك - اليوم ، wallstreetgrapevine.com ، وقد اسمه ؛ Ethanoil & غاز كورب (الوردي صحيفة : egcp) ، سييرا الذهب كورب جديدة (صحيفة الوردي : sgcp) ، وتقنيه بروكسايد hldg كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : bksd) ؛ " الاسهم على ارتفاع. "

Ethanoil & غاز كورب (الوردي صحيفة : egcp ، http://www.marketwatch.com/quotes/egcp)

Ethanoil توفر خلايا الوقود تحديث

لاس فيغاس ، نيفادا ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (pinksheets : egcp) ان تعلن اليوم انها اكملت المفاوضات وصلت الى اتفاق بشأن شروط من قبل الشركة التي ستكتسب في مصلحة الاغلبيه متقدمة تعمل بخليه الوقود البرنامج. الاطراف المشاركة في المفاوضات قد قدمت شروط الاتفاق الى المستشار القانوني الذي سيخلق ويقدم الاتفاق النهائي الى الاطراف للتوقيع عليها.

Ethanoil الرئيس ، جون دافنبورت ، وذكر "نحن نقترب من معلم هام لethanoil والغاز. شروط هذا الاتفاق سيعطي ethanoil الحقوق لتطوير وتصنيع وتسويق خلايا الوقود والتكنولوجيات ذات الصلة. شروط سوف ايضا تأمين الحقوق الحصريه لسوق جديدة للشقق - بطاريه قابلة لوحة التكنولوجيا الهجينه السلطة في نظام الترتيبات مع خلايا الوقود. " السيد دافنبورت تابع "نحن المضي قدما على عدة جبهات. Ethanoil ستفرج عن تفاصيل الاتفاق والتوقيع على التكنولوجيات في الايام المقبلة. لقد قمنا بالفعل في عملية انشاء الهياكل والعلاقات اللازمة لتنمية و تسويق خلايا الوقود نظام تكنولوجيات الطاقة الهجينه. هذا هو نظام هجين السلطة يتوقع أن يكون أقل كلفة ، والاسهل من الوقود والاكثر ملاءمة لاستخدام وحدة على السوق. " Ethanoil الغاز وشركة (egcp) هي شركة مستقلة الطاقة ركزت على تنمية الطاقة التقليديه والبديله الاصول. Ethanoil والغاز وتركز على التنمية طويلة الاجل ، وحلول الطاقة المستدامة من خلال زراعة الاستراتيجيات المبتكره التي تستجيب مباشرة لأحدث التطورات في قطاعات الطاقة والتكنولوجيا.

سييرا الذهب كورب جديدة (صحيفة الوردي : sgcp ، http://www.marketwatch.com/quotes/sgcp)

سييرا الذهب شركة تعلن عن اكتشاف جديد للذهب واضعة تكوين الصخور الصلبه

تورونتو ، 16 تشرين الاول ، 2007 شركة سييرا الذهب (الورديه الواح : sgcp) للتو أنباء وردت من مدير اعمالها التشغيليه جديد عن الذهب واضعا تكوين الصخور الصلبه في سيراليون. المنطقة الجديدة هي ضيقة ولكنها تمتد لعدة اميال في كل اتجاه الاضراب. الذهب في الصخور الصلبه هي مرئية. جمعت عينات اخذت من الصخور الصلبه الجديدة تشكيل ويجري تجهيز باستخدام اساليب المحلية. نتائج الصفوف من الذهب ومن المتوقع قريبا.

مقالة نشرت مؤخرا ، "أختر هذا المجال" ، مؤرخة 26 ايلول / سبتمبر ، 2007 نشرت في "stockhouse bullboards ،" وذكر ان "الاتجاه birimian (غرب افريقيا) هو متميز الجيولوجيه والاتجاه حاليا قاعدة لالاسرع نموا فى انتاج الذهب والتنقيب منطقة في العالم. " المادة مقارنة غرب افريقيا الجيولوجيا الى ان من الدرع الكندي والتنمية في دورته الحالية تعدين الذهب إلى ما حدث في نيفادا "كارلن الحزام" في اوائل التسعينات.

سييرا الذهبية للفريق الجيولوجيه ستواصل التحقيق ومواصلة استكشاف جديدة تكوين الصخور الصلبه. سييرا الذهب وتشارك في استكشاف وتنمية العقارات والذهب والماس في غرب افريقيا. فان birimian الحزام الاخضر من غرب افريقيا كان له تاريخ طويل في استخراج الذهب والتنقيب. جيران سيراليون ، غانا ، ومالي ، وهما ثاني وثالث اكبر منتجي الذهب في كل من افريقيا.

بروكسايد التقنيه hldg كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : bksd ، http://www.marketwatch.com/quotes/bksd)

بروكسايد التكنولوجيا والمقتنيات singlepoint حلول شكل تحالف أستراتيجي

تامبا ، FLA & ويزفيل ، ky. ، 16 تشرين الاول ، 2007 -- بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات شركة singlepoint والحلول اعلن اليوم ان الشركتين ابرمت اتفاقا بموجبه بروكسايد singlepoint ستقدم خدمات استشاريه للاتصالات السلكيه واللاسلكيه كجزء من بروكسايد 's حزمة شاملة من حلول الصوت والبيانات.

"نحن متحمس عن تشكيل هذه الشراكه مع singlepoint ،" علق جورج أ. Pacinelli ، رئيس بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات شركة "هذه العلاقة ليس فقط يضيف عنصر هام اخر لدينا المنتجات ذات القيمه المضافه والخدمات" حزمه "لزبائننا ، ولكن الاراده مزيد من قدرتنا على تبرير تكلفة نقل الصوت والبيانات عن طريق خفض مشتريات حلول زبائننا 'التكلفه الاجماليه للاستخدام. ونتوقع من هذه الخدمات وسوف يساهم مساهمه مجديه في كل اعمالنا عليا وبيت القصيد. " السيد فليني ويب ، رئيس singlepoint الحلول ، وذكر ان "اقامة شراكات مع بروكسايد ستعزز جهودنا رابطة قوية بالفعل مع وزير الخارجية الامريكى صوت & البيانات وكذلك يعجل شركتنا للتوسع السريع بوصفه قائدا في مجال الاتصالات السلكيه والاستشاره. ونحن نتطلع الى نمو اعمالنا الشركتان معا خبرة وكنتيجه لهذه الشراكه الوثيقة. " عن بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات كورب بروكسايد التكنولوجيا المقتنيات شركة ، من خلال شركات فرعية ، هي الرئيسية التي تقدم الخدمات وتدار الشركة العالمية المتخصصه في تحليل ، تصميم ، بيع ، ويتلاقي تنفيذ الاتصالات الصوتيه عبر الانترنت (مخفضه) ، وتبادل البيانات ، والفيديو ، والاتصالات اللاسلكيه) واي فاي) الاعمال التجارية ونظم الاتصالات. بروكسايد عروض فريدة حافظة المنتجات والخدمات التي تحل اليوم تحديات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه عن طريق الجمع بين التكنولوجيا والاعمال التجارية ، والحلول المالية. بروكسايد زبائن تشمل كلا التجارية والدولة / الحكومة والمنظمات من جميع الانواع والاحجام في جميع انحاء الولايات المتحدة. الشركة تسعى للحصول على الاعمال التكميليه للاستفادة من يبحثون عن درجة عالية من التخصص نمو السوق جاهز للتقديم يتلاقي حلول الصوت والبيانات. مع سجل ثابت من الحصول على ربحيه المؤسسات التجارية في جاذبيه التقييمات ، بروكسايد خطط التوسع في الاستفادة مما تملكه من قدرات والجمع بين الزبون قواعد حافظته الشركات. معلومات أضافية عن الشركة ويمكن الاطلاع على www.brooksideus.com.

زيارة ، wallstreetgrapevine.com ، ليصبح التنصل و / او الاشتراك مجانا لدينا wsgv رسالة اخباريه

الاتصال : wallstreetgrapevine.com الهاتف : +1 585 454 6950 الهاتف الفرعي : 114 البريد الالكتروني : wallstreetgrapevine@yahoo.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pinksheets: CHVC), (Pinksheets: ALLU), (OTCBB: PPYH), (OTCBB: CWTD)

هيوستن تكساس ، في 16 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذه الشركة لوحظت في qwoter المخزون غير مرغوبة لمحة عامة عن التقرير في 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007

افاد تقرير المخزون غير المرغوبه من qwoter

-------------------------------------------------- ------------

(1). الصين صوت القابضه كورب (chvc) = 122

2 - Acellus الاتصالات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (allu) = 1

(3). المقتنيات الماديه في الممتلكات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ppyh) = 22

(4). الصين التجارة العالمية كورب (cwtd) = 5

-------------------------------------------------- ------------

التعليق على الاوراق المالية غير مرغوبة انت تلقى في ما يلي :

(الكلمه الحرة 1-877-300-2408 حصيله وأخبرنا عن البريد المزعج المخزون الخاص بك!)

لماذا qwoter المخزون تقارير البريد المزعج هي مفيدة؟

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن لها ان تساعد المستثمر؟ انظر التزامنا الكامل نتائج غير مرغوبة في : http://www.qwoter.com/spam.php او استعراضا مفصلا لدينا تقارير البريد المزعج في : http://www.qwoter.com/why_spam.php

ومن خلال استخدام نفس الفكر عملية المخزون الرسائل : انكم سوف نعرف الآن (مع qwoter تتبع الرسائل الاقتحاميه (المروجين عندما يتم ارسال الملايين من رسائل البريد الالكتروني في الوقت الذي تعزيز مركزها "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المتلقين بشكل غير قابل للتوضيح ، ويرتفع السعر بعد ذلك (أنت) يمكن المستثمر من بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في الاسفل.

المشترك المستثمر الآن ان يكون اداة في المعلومات التي تقدم الى اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار لصيد موجة مبكره او الى الابتعاد عن "جيد جدا ليكون صحيحا" المخزون الغش ، او على الاقل هو انها ستجري وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة اتخاذ القرارات الاستثمارية.

ما هو مدرج في التقرير غير مرغوبة؟

كل فرد من البريد المزعج ملامح التقرير معلومات مفيدة للمستثمر بما يلي :

حصريا qwoter البريد المزعج تقدير ، مجموع تلقي رسائل البريد المزعج ، وتقرير حالة غير مرغوبة ، والبدء / تواريخ الانتهاء ، ويدير مجموعة من البريد المزعج ، spammed ايام ، ارسل بريدا مزعجا لكل متوسط المدى المتوسط غير مرغوبة ترسل يوميا ، وتقارير البريد المزعج الماضي 10 شركة ومذكرة اضافية.

امنه المرفأ البيان

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات عن طريق استخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تواصل" ، و "التقدير" ، و "المشاريع" "تنوي" وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة أو متوقعا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاقتصادي العام والظروف التجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجغرافية السياسية والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق ، والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والصناعات التحويليه ، والتغيرات في النظام العميل الانماط ، والتغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في المكونات ، الانتاج التأخير بسبب الاداء نوعية القضايا مع عناصر خارجية ، وغيرها من مختلف عوامل خارجة عن سيطره الشركة.

* (ملحوظه) : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للشركة الأوراق المالية بواسطة البريد الالكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الرسائل الاقتحاميه الأسهم والأوراق المالية ان spams الغالب يكونون ارسلت من قبل أطراف ثالثة تحاول التلاعب فى الاوراق المالية للشركة ، ان الشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.

ويبذل كل جهد ممكن لضمان ان المعلومات عن هذا الاصدار هو دقيقة. اذا كنت تمثل هذه الشركة وكنت تظن ان دخول اعلاه غير صحيح بأي حال من الأحوال ، يرجى الاتصال بنا على الرقم (281) 255-9424 الهاتف الفرعي : 100 أو info@qwoter.com.

الاتصال : qwoter.com الهاتف : +1 281 255 9424 البريد الألكتروني : info@qwoter.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى