أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cntf, Jrcc, Mpel, Sstr, Cnct, Nnsr

أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد أضيفت إلى أسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قائمة قصيرة عتبة : الصين techfaith تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكيه المحدوده (ناسداك : cntf) ، جيمس نهر الفحم شركة جديدة) مايكروسوفت : jrcc) melco شركات التسليه المحدوده (ناسداك : mpel) silverstar المقتنيات المحدوده (ناسداك : sstr) ، وربط 180 مؤسسة otcbb : cnct) nanosensors مؤسسة otcbb : nnsr). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

الصين techfaith تكنولوجيا الاتصالات اللاسلكيه المحدوده (ناسداك : cntf) يعمل بوصفه السماعه تصميم البرمجيات وتقديم الحلول في جمهورية الصين الشعبية. وهو يوفر خدمات التصميم الجوال اليدويه القائمة على المنابر ، وخلف نموذج تصميم خدمات الجوال والسماعه خدمات التصميم يستند الى مناهج جديدة. الشركة عروض مختلفة السماعه خدمات التصميم تشمل تصميم صناعي ، تصميم المعدات ، عنصر الاختيار والمصادر ، ونموذج الاختبار التجريبي الانتاج ، ودعم الانتاج والخدمات. وتقدم الوحدات اللاسلكيه وبطاقات البيانات ، سمة الهواتف الذكيه والهواتف ، لوحات الدارات المطبوعه ، وغيرها من المكونات الالكترونيه. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة اللاسلكيه والبرمجيات والتطبيقات التي تشمل صنع الانسان الاله واجهة المستخدم وصلة مجموعات البرامجيات دعم مختلف البرامج والاتصالات اللاسلكيه برامج التطبيقات اللاسلكيه ، مثل بروتوكول التطبيقات اللاسلكيه ، جاوه ، ملحق متصفح ويب ، syncml ، وادارة الحقوق الرقميه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2002 ومقرها فى بكين ، جمهورية الصين الشعبية. مع 43.31 مليون سهم المتبقية و2.03 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص cntf.

جيمس نهر الفحم الشركة الجديدة (ناسداك : jrcc) من خلال فروعه ، ويشارك في التعدين وتجهيز وبيع متعلق بالقار والبخار والفحم الصناعي الصف في شرق وجنوب انديانا وكنتاكي. وقد ستة مجمعات التعدين ، بما في المناجم تحت 15 و 11 سطح الالغام ، و 10 تحضير النباتات. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، الشركة التي تسيطر عليها نحو 273 مليون طن من يثبت ويحتمل احتياطيات الفحم فى وسط ابالاتشيا والغرب الأوسط. انه يبيع الفحم الى المرافق الكهرباءيه والصناعية الزبائن. جيمس نهر الفحم الشركة تأسست فى عام 1988 ويقع مقره في ريتشموند بولايه فيرجينيا. مع 16 مليون سهم المتبقية و3.6 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص jrcc.

Melco شركات التسليه المحدوده (ناسداك : mpel) من خلال فروعه ، ويشارك في العاب القمار والضيافة التجارية في هونغ كونغ. وهي تتطور ، وتمتلك وتدير كازينو القمار والتسليه اللجوء المرافق. الشركة تعمل ستة اندية مزيج يضم حوالي 1،000 الات القمار الالكترونيه او الشريحه الآلات. أعماله مزيج اندية آلة عرض للالعاب والجدول الالعاب الالكترونيه الاخرى مثل الروليت ، sicbo الصينية عبة النرد والقمار. Melco ايضا اثنين من شركة كازينو القمار والتسليه في اطار مشاريع التنمية التي تضم تاج ماكاو فندق وكازينو مدينة الاحلام المتكامله كازينو معقدة. الشركة المعروفة سابقا باسم شركة melco الحيازات محدودة ، تأسست فى عام 2003 ويوجد مقره في وسط هونغ كونغ. مع 402.68 مليون سهم المتبقية و3.03 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص mpel.

Silverstar المقتنيات المحدوده (ناسداك : sstr) من خلال فروعها ، تنشر برامج الترفيه في العالم. فروعها تشمل الامبراطوريه التفاعلية ، المجلس التشريعي ؛ الاستراتيجيه الاولى ، المحدوده ؛ ماغنوليا واللاسلكيه عريضة النطاق. الامبراطوريه التفاعلية المجلس التشريعى الفلسطينى يشارك فى نشر وتطوير برامج الترفيه لعبة منصات مختلفة ، بما ميكروسوفت اكس بوكس واكس بوكس 360 المنابر ، سوني ps2 للشرطة ومنابر للنينتندو وى ، د. س المنابر ، وكذلك الحاسوب الشخصي (ت) ، واخرى متنقله المنصات الرقميه. العاب أعماله تباع مباشرة في المملكه المتحدة ؛ اما مباشرة او عن طريق طرف ثالث البرمجيات الموزعين في بقية أوروبا ؛ والمرخصه من خلال طرف ثالث الموزعين فى امريكا الشمالية. الاستراتيجيه الأولى ، تنشر شركة ترفيه للبرمجيات الحاسوب الشخصي. منتجاته تباع على الاقراص المدمجه وعلى الانترنت. ماغنوليا اللاسلكيه العريضه النطاق يضع حلولا لاسلكيه عريضة النطاق لصناعة الاتصالات المتنقله. Silverstar المقتنيات تاسس في 1995 ومقره في هاملتون ، برمودا. مع 9.48 مليون سهم 517،700 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص sstr.

ربط 180 مؤسسة otcbb : cnct) التركيب ، التكامل ، وفاء لخدمات التسليه المنزلية ، والاتصالات ، والخدمات المنزلية تكامل الصناعات في الولايات المتحدة وأجزاء من كندا. كما تقدم الشركة خدمات الدعم التقني ، بما فيها تجهيزات جديدة ، باعادة ، والارتباطات ، ورفع مستوى الخدمات والانحدارات ، ويدعو الى النطاق العريض خدمات الفيديو والبيانات والخدمات الصوتيه لالسكنيه ، التجارية ، والأسواق التجارية. وهو يوفر لتركيب الفيديو التناظريه الرقميه وخدمات الترفيه وتحسينها ، بما رفيع تعريف الفيديو على الطلب ، ومسجل فيديو رقمي - قمة مجموعة صناديق. الشركة خدماتها في الفيديو التناظريه الرقميه والترفيه ميدان تشمل معدات غرفة اعداد وتركيب موقع الدراسات انخفاض يعيد بناء ، محول الانتشار ، ونشر المعدات المستعمله ، مراجعة ميدانيه قبل وبعد اسلاك اسلاك المباني ، من الباب الى الباب مبيعات اكتساب الزبائن ، ونظام الأمن والخدمات. وبالاضافة الى ذلك ، توفر خدمات الصيانة والتصليح ، واسترجاع معدات وخدمات الاختبار التشخيصي في الفيديو التناظريه الرقميه والترفيه الميدان. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة خدمات الصوت النشر ، بما في تنشيط السكنيه والتجارية ، والحلقه المحلية الاداء ، والهيدروفلوروكربون التجارب. كما يقدم خدمات نشر البيانات ، بما في سرعة عالية وشبكة المنشآت التجارية ، مثل الترددات الراديويه تركيب وصلة ، وتركيب الاجهزه والبرامجيات والتركيب والتكوين والتعليم للزبائن وعملاء سكنيه متوسطة الى الاعمال الكبيرة. 180 يخدم ربط السواتل والكابل ، وخدمات النطاق العريض وسائل الاعلام ، فضلا عن المنزل بناه المطورين ، والبلديات. كانت تعرف سابقا باسم launchworks مؤسسة الشركة انجليوود مقرها في كولورادو. مع 11.25 مليون سهم 77 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص cnct.

Nanosensors مؤسسة otcbb : nnsr) مرحلة التطوير شركة تشارك في تطوير وتصنيع وتسويق اجهزة الاستشعار وأدوات الكشف في الولايات المتحدة. الاستشعار عن تهدف الى كشف مستويات محددة مستهدفة محددة البيولوجية والكيماوية والمتفجرات وكلاء في المناطق التي تشكل خطرا بعد 9/11-era. الشركة تعمل في التكنولوجيا النانومتريه من عشرة الى التاسعه ناقص متر ويراعى وجود تقدر حجم جزيئات bcx للعملاء باستخدام هياكل البنى السطحيه لكشف وجود هذه الجزيئات في تجمعات نانو. Nanosensors ، المحدوده تأسست عام 2003 ومقرها في سانتا كلارا ، كاليفورنيا. مع 406.73 مليون سهم المتبقية وباختصار موقف غير معلن ، هناك فشل في ايصال حصص nnsr.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Aend, Chcg, Dpbm

أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
روتشستر ، نيويورك - الانف والاذن الاميركي ديف كورب (الورديه الواح : aend) ، والصين 3C فريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : chcg) ، والأزرق البحري العميق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : dpbm) ؛ هي بامبلونا اللقطات!

Pamplonapicks.com 's الهدف هو جعل لكم بالظهور الثيران ؛ المدينة بشكل ملائم كما انها تتقاسم مع مضيفه اسم "تسيير اعمال الثيران". ايه اسءله او استفسارات لا تتردد فى الاتصال بنا على info@pamplonapicks.com. زيارة pamplonapicks.com ، للاشتراك المجاني الاخباريه اليوميه ، وأقرأ التنصل.

الأنف والأذن الاميركي ديف كورب (الورديه الواح : aend ، http://www.marketwatch.com/quotes/aend)

الطاقة تجلب الخراب الى الغرب نقطة

هيوستن ، 09 تشرين الاول ، 2007 الخراب اعلنت اليوم انها ستبدأ توزيع جماعيه المرخصه مشروب الطاقة المنتج للولايات المتحدة من الاكاديميه العسكرية في وست بوينت www.goarmysports.com. الجيش الطاقة الشراب ستشارك اصفا بها الخراب وسوف تباع فى 16oz يمكن. هذا المنتج سوف يكون متاحا لكل من الانترنت والاقليمي من خلال الموزعين.

الخراب تملكها شركة امريكيه وتطوير المشاريع المشتركة aend الماركات الشعبية الطاقة الشراب مع كبرى وكالات الرياضة ، كبرى الجامعات والكليات اماكن الترفيه. مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : http://www.havocenergy.com.

"واجب التكريم البلاد بيانا يلخص اخلاص وقوة الاميركي الاكاديميه العسكرية. الخراب فخورة مع الشريك الاميركي الاكاديميه العسكرية لانتاج الطاقة الشراب المنتج. هذا المنتوج سيمكن المدرسة قد اضافية الدعايه وزيادة الايرادات "الحافه basom ذكر مدير تطوير الأعمال لمشروب الطاقة الخراب.

"اننا نؤيد كلية الرياضة لانها مفيدة للرياضيين ، وجيد بالنسبة للكليات وحسن الخراب" ، لاحظ الرئيس c.k. وليامز. "نعتقد اننا تقديم افضل تذوق مشروب الطاقة في البلاد ، ونحن على وشك ان يثبت ذلك نحن لفه بها منتجاتنا الامة".

مؤسسة التنمية الامريكية ، يوجد مقره في دالاس. وهي تتطور والمصنوعات ويوزع الشراب منتجات الطاقة من خلال قوى انتماءات جماعيه مع الجامعات والمؤتمرات المهنيه والرياضية وكالات وشركات التحالفات. تطوير المشاريع الاميركية يمثلها الاعلام الرياضي ، المحدوده

الصين 3C فريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : chcg ، http://www.marketwatch.com/quotes/chcg)

الصين 3C مجموعة جديدة يعين المسؤول المالي

مقاطعة زيجيانغ ، الصين 08 أكتوبر 2007 الصين 3C فريق بائع وموزع للمنتجات الاستهلاكيه والتجارية فى الصين ، اعلن اليوم تعيين weidong هوانغ كمدير مالي.

هوانغ ، الذي عين حديثا cfo علق "انا في غاية السرور قد عين في هذا الدور. أفهم أهمية الاتصال الجيد للمستثمرين ومنح المستثمرين بالمعلومات التي يحتاجونها لتقييم شركتنا. وانني اتطلع الى لقاء مع أكثر المستثمرين . " الصين 3C شابمان zhenggang قال وانغ "اننا في غاية السرور لتعيين weidong هوانغ لنا جديدة cfo. وهو يتفهم ظلال من صناعتنا كذلك على اهمية التواصل الفعال مع المستثمرين. مع خبرته السابقة بوصفه المدير العام للاستثمار الاستشاره وقال ان الشركة تتفهم جيدا اهمية التواصل مع المستثمرين وعليه فهو مستعد للعمل مع المجتمع المالى. سيكون مصدرا رئيسيا بالنسبة لنا نحن استمرار نمو شركتنا. " 3C الصين تتوقع تعيين الجديدة cfo لها اي تأثير على توجيهات صدرت سابقا ، وليس لها اي تاثير على قدرة الشركة على تقرير عن نتائج الربع الثالث.

حول الصين 3C الصين 3C فريق قيادي بالتجزءه سلسلة التشغيل منافذ البيع بالتجزءه فى الصين الشرقى. شركة متخصصه فى بيع المنتجات 3C (الاتصالات ، وتكنولوجيا المعلومات الرقميه فى الصين. 3C بين الصين الرئيسى الصفات هي كفاءه شبكة التوزيع السريع ونظام النقل والإمداد. شركة الهدف هو ان يصبح رقم واحد للبائع 3C المنتجات فى الصين. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.china3cgroup.com.

الأزرق البحري العميق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : dpbm ، http://www.marketwatch.com/quotes/dpbm)

الازرق العميق البحرية شركة كنز الصيد يبدأ اطلاق النار تبين

سولت ليك سيتي ، يوتا ، 09 تشرين الاول ، 2007 العميق الازرق البحري مؤسسة pinksheets : dpbm) يسرها ان تعلن ان غواصين واطقم التصوير بدأ رائدا للحقيقة سلسلة تستند الشركة وغواصين فى مجال الصيد الكنز وينكسر الانتعاش.

الطيار حوادث لاطلاق النار سوف تظهر في كي وست ، فقد السوائل ، مع إطلاق النار اعتبارا من اليوم الثلاثاء التاسع اكتوبر 2007. وتتوقع الشركة انتاج ما يكفي من الخام لقطات لاطلاق النار لمدة ثلاثة ايام لاصدار تجريبي. شركة غواصين عدة مواقع نشطة في الاعتبار لتصوير وانتاج الشركة بدأت باطلاق النار اليوم. لقطات سيتم اطلاق النار على الأرض ، وعلى القوارب وتحت الماء.

Wilf بلم ، الرئيس والمدير التنفيذي للالأزرق البحري العميق ، هذا الى القول ان "هذا المشروع قد تم في المفاوضات لبعض الوقت وحصل سقطوا في الخط مع شركائنا احدث اكتشاف في المحيط الاطلسي ، وذلك بقدر ما يذهب توقيت هذا هو الكمال. "

الاتصال : pamplonapicks.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@pamplonapicks.com الأزرق البحري العميق لجنة التفاوض الشبكه العالمية : http://www.alldeepblue.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Purh, Potp, Sivc, Cfpc, Ivoi, Seed

أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الثور في ميزة ذ.م.م النائب redhotpennystock.com اسماء نقيه عملت مؤسسة الورديه الواح : purh) نقطة علم التداوي ، المحدوده (ناسداك : potp) ، وشركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc) القهوه pacifica مؤسسة otcbb : ر) ، ivoice مؤسسة otcbb : ivoi) والاصل agritech المحدوده (ناسداك : البذور) "الاحمر الساخن بيني الاسهم".

بزياره موقعنا او في اي http://bullinadvantage.com/ http://redhotpennystock.com/ للاشتراك المجاني قبل المنحنى الاخباريه!

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh - http://finance.yahoo.com/q؟s=purh.pk)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، وتقدم الروايه المياه ونظم معالجة المياه المستعمله ، يسرها ان تعلن انها قد اتصلت عدة الاطراف المهتمه فيما يتعلق الكندي توزيع أعماله قريبا يتم تسويقها تحت بالوعه وحده.

"لقد غرق العديد من الاستفسارات من الشركات التي تود ان التوزيع الحالي مختلف الخيارات بالنسبة لنا تحت بالوعه التكنولوجيا". ذكر هارفي panesar ، امين نقيه h20 ، المحدوده "في حالة من تحت بالوعه وحده ونحن منفتحون جدا على النظر في توزيع فريد خيارات تمشيا مع نموذج عملنا. نشعر قناة التوزيع سيكون افضل تمثيل وكيل بالوعه الحل "وتابع panesar.

نقيه للتركيز في كندا ليست مع h2pur او نانو الهواء تكنولوجيات كندا بسبب عدد قليل جدا من الامراض المتصله بالمياه على خلاف الدول الناميه حيث 80 ٪ من الامراض المتصله بالمياه. قلق فى كندا هي المواد الكيمياءيه السامه التي تدخل المياه من عدة مصادر مختلفة ، بما فيها الصناعة والزراعة والمنزل. "تحت بالوعه وحده هو منتج واحد في نقيه الجرد التي تطبيقات مختلفة في كندا ويخدم مصالح نقيه للجلوس مع الموزعين المحتملين والاستماع الى ما لديهم النهج الكندي التوزيع" خلص panesar.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال في العلاقات مع المستثمرين (973) 351-3868 لستيفن تايلور او زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.pureh2oinc.net.

عن شركة نقيه h20

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) هي الشركة التي تقدم الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه. نقيه h20 يوفر البرنامج خدمة كاملة تشمل تطوير التطبيقات شاملة ومتكاملة لتخزين المعدات والمداواه الكيمياءيه والامدادات وإدارة المخزون وكذلك الميدانيه الجاريه وعمليات الدعم التقني. الشركات الهدف هو تزويد كل عميل مع التكلفه الفعاله والقيمه المضافه الخدمة الكاملة حلول لتلبية احتياجات مراقبة نوعية المياه.

علم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp - http://finance.yahoo.com/q؟s=potp)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- دارا العلوم البيولوجية (tm) ، وخاصة في مرحلة التنمية التي عقدت شركة ادويه ، وعلم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp) ، وهي الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق نهائي لدمج .

ووفقا لاتفاق الاندماج ، دارا سوف تندمج مع شركة فرعية نقطة ، مع البقاء باعتبارها دارا تملكه بالكامل من هذه النقطه. بعد انفاذا لالدمج دارا الاسهم تعقد 96.4 ٪ من النقاط المعلقه اسهم سهم عادي على كامل تمييع الاساس ، ونقطة سيتغير اسمها ليصبح دارا العلوم البيولوجية ، المحدوده ومقرها ريلاي. اقتناء يراد بها أن تكون معفاه من الضريبه في اطار اعادة تنظيم القسم 368 (أ) من قانون الايرادات الداخلية ، ويتوقع نهايتها فى الربع الاول من عام 2008.

وتعتزم الشركة المشتركة لتقييم وتحديد اولويات البحوث امكاناته وبرامج التنمية. دارا والنقطه المشتركة للأصول البحث والتطوير من اجل تطوير علم التداوي تتركز فى مجالات الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 ، neuropathic الألم dermatologic الاضطرابات ، والاورام السرطانيه. مؤخرا توقيع اتفاقيه الترخيص مع باير الدواء دارا منح حقوق حصريه في العالم الى سلسلة من براءات الاختراع والمركبات لعلاج الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 وdyslipidemia توسيع دارا حاليا المنتج المرشح انبوب للأمراض الأيض. دارا ايضا بوضع رواية مرشح العلاجيه لعلاج الألم المزمن neuropathic في مرضى السرطان ، وهو البرنامج الذي هو حاليا في مرحلة المحاكمه 2 السريريه.

وتعليقا على خطط الاندماج اعلن ريتشارد الف فرانكو الأب دارا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر ان "كل الاطراف المعنية اعتقد ان هذا امر منطقي وانتاجيه سير العمل نظرا لامكانيات التفاعل الجمع نقطة ودارا . ونعتقد ان هذه الصفقة مثيرة يوفر فرصة لأصحاب الأسهم من الشركتين لتحقيق القيمه والسيوله من هذا المزيج. "

"نحن متحمس عن فرصة الاندماج مع دارا" ، وقال دون kiepert ، نقطة للرئيس ورئيس. "الجمع بين نقطة ودارا الاسهم ستعطى لنا فرصة لإبقاء رأس المال في الشركة مع اقوى واسع وامكانات جذابة حافظة المنتجات".

النقطه دارا واعتقد ان الدمج المقترح سيكون عليه صفة "عكس الاندماج" بموجب المادة 4340 سوق ناسداك. وكنتيجه لذلك ، ورغم ان النقطه المشتركة الاسهم المدرجه حاليا على الضعيف ، دارا تعتزم الملف اولية تسجيل الطلب وتلبية جميع الاحتياجات الأولية القائمة ، الخاضعه لإتمام الاندماج وناسداك اقرارها. كما سبق ان اعلن في 17 ايلول / سبتمبر 2007 ، نقطة تلقيت رسالة من تحديد الموظفين للأسهم البورصه مشيرا الى ان نقطة للاوراق المالية تخضع لامكانيه رفعها من مايكروسوفت. الموظفين التصميم على اساس ان نقطة حاليا لا تلبي الحد الأدنى 1 دولار سعر السهم شرط لاستمرار قائمة على الورقه وهذه النقطه الاخيرة التوقف عن عمليات البحث السريري ويجعل نقطة عموميه "شل" او غير تعمل الشركة في رأي الموظفين. النقطه طلبت الاستماع امام الورقه قائمة مؤهلات الفريق وتعتزم مواصلة السعي المشترك من تسجيل الأسهم لحين الانتهاء من عملية الدمج يخضع لموافقة مايكروسوفت.

عن النقطه علم التداوي ، المحدوده

علم التداوي نقطة ، المحدوده هي شركة الصيدلانيه البيولوجية التي درست المنتج الرائد المرشح talabostat ، في عدد من التجارب السريريه الانسان في مرحلة متاخره من السرطانات. النتائج المؤقتة الاخيرة السريريه الناجمة نقطة المستقلة بيانات لجنة المتابعة توصي بوقف النقطه الاكثر تقدما التجارب السريريه ، وهما مرحلة 3 talabostat دراسات متقدمة للمرضى في زنزانة صغيرة غير سرطان الرءه. وفي وقت لاحق ، talabostat السريريه برنامج التنمية اقيم السريريه التي تعقد هيئة. النقطه درس ايضا في عدة talabostat المرحلة 2 المحاكمات ، بما في ذلك باعتباره واحدا من عوامل مجتمعة مع cisplatin في Metastatic القتامي ، مقرونه rituximab متقدمة في ابيضاض الدم الليمفاوي المزمن ، وبالاقتران مع gemcitabine في المرحلة الرابعة بنكرياسي السرطان. بسبب القيود النقدية ، وهذه النقطه ليست حاليا اي تمويل الابحاث السريريه او العمليات.

دارا حول العلوم البيولوجية ، المحدوده

دارا العلوم البيولوجية (tm) ، هي شركة ريلاي ، شمال كارولينا اساس تنمية المراحل شركة ادويه العلاجيه الواعده التي تكتسب جزيئات والتكنولوجيات الطبية مباشرة. دارا تركز جهودها على التنمية العلاجيه جزيئات صغيرة من قبل أواخر المرحلة 2 التنمية من خلال التجارب الاكلينيكيه. دارا بوضع حافظة العلاجيه المرشحين لneuropathic الالم ، والامراض الايضيه بما فيها النوع 2 السكري ، وأمراض الجلد واضطرابات.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال دارا في 919-872-5578 او بزياره موقعنا على الشبكه العالمية في www.darabiosciences.com.

شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc - http://finance.yahoo.com/q؟s=sivc.pk)

التاسع اكتوبر 2007 -- شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc) ، وشركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين ، اعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي جيم bickel ترك للصين هذا الاسبوع لمدة عشر زيارة تستغرق يوما وخلالها يلتقي الحالي عكس الاندماج خدمة العملاء من الخشب الأحمر للعاصمة الفرعية ، مع امكانيه جديدة الصينية عكس الاندماج العملاء ، وادارة خدمة للالصينى uje الفرعية.

في الاجتماعات الحالية عكس الاندماج مع العملاء ستكون زيارة فريق داليان chuming مكاتب ومرافق الانتاج في داليان ، وهي الميناء الرئيسي على بحر الصين الجنوبي.

الخشب الاحمر المال الذي يوفر مجموعة من الخدمات الى القطاع الخاص والشركات الصينية تستخدم شبكتها الواسعه من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتسهيل العميل القائمة على السوق خلال العام الامريكى عكسي بعمليه الدمج ، وهو يساعد حاليا مع فريق داليان chuming 'S دخول الأسواق الأمريكية. السيد bickel سيزور بكين مكاتب العاصمة الخشب الاحمر خلال رحلته.

القهوه pacifica مؤسسة otcbb : ر - http://finance.yahoo.com/q؟s=cfpc.ob)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- البن pacifica مؤسسة otcbb : ر) أعلن اليوم ان 100 ٪ فرعية مملوكة بالكامل لاسباب غير مالوفه ، المحدوده (تقديرية 1984) اطلق اختيار 5 الفريده الخاصة قسط الأخلاط القهوه للبيع فى الصين من شركة مشروع مشترك باستخدام القيمه النوعيه وبابوا غينيا الجديدة والفاصوليا الخضراء القهوه الاثيوبيه تسليمها في الربع الثالث 2007. هذه محمص القهوه وضعت خصيصا للسوق الصينية لتلبية الأذواق محددة الملامح. القهوه هي الحرفي محمص بيركلي في كاليفورنيا ، لأسباب غير مالوفه. ووفقا لرابطة الصين البن ، والبن الاستهلاك المتزايد من رقمين ، و 2006 يقدر استهلاك 45،000 طن. الصين لنا المشروع المشترك شركة محلات خطة الاستيلاء على حصة من زيادة استهلاك البن في الصين. وفي الاسابيع المقبلة ، وممثلون للبن pacifica ستنضم الشركاء في المشروع المشترك للمساعدة في انشاء اول مقهى.

السيد روبرت باركر ، نائب رئيس نوعية البن ، قائلا ان "هذه هي القهوه بشكل منعش مشرق مع حلاوة متوازنه تماما مع نكهه الليمون ، سلس ، علما chocolaty اعطاء طابع خاص العمر. هذه القهوه وضعت خصيصا للسوق الصينية ونحن اثبتت الذوق الشعبي اثناء الاختبار. "

هذا العرض 5 قسط لبن الأخلاط ستكون متاحة للبيع في الولايات المتحدة في تشرين الثاني لعطلة عيد الشكر. شراء يرجى زيارة نادر اسس شركة 's الموقع في www.uncommongrounds.net او الدعوة 800 - 600 - جاوه.

القهوه pacifica ، المحدوده هي الموزع في العالم ، ومسوق للبن فول اخضر نمت في بابوا غينيا الجديدة و "penlyne القلعة" العلامه التجارية "الجبل الازرق الجامايكي" البن نما الازرق الجبليه البن المشارك المنطوق المجتمع المحدوده ( "bmcc") جامايكا. فول البن الأخضر في بابوا غينيا الجديدة نما البن pacifica الاسهم - للمزارعين في منطقة المرتفعات البركانيه تربة غنية ارتفاعات بين 4،000 و 6،000 قدم فوق سطح البحر. بابوا غينيا الجديدة البن جيدا يعتبر المستهلكون لفرادته والاتساق ونكهه خاصة الخصائص. للمزيد من المعلومات حول منتجات البن لنا ، بزياره موقعنا على www.coffeepacifica.com. القهوه pacifica 'sفرعية مملوكة بالكامل ، لأسباب غير مالوفه ، المحدوده ، التي انشئت في عام 1984 ، هي تحميص البن وبالجمله شركة مقرها في بيركلي ، كاليفورنيا. زيارة مواقعهم في www.uncommongrounds.net لشراء اعمالنا محمص حبوب البن.

Ivoice مؤسسة otcbb : ivoi - http://finance.yahoo.com/q؟s=ivoi.ob)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- ivoice ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ivoi) ، اعلن اليوم ان سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007 لحين العرضيه في شكل خاص من عائد فرعية مملوكة بالكامل توماس الدواء المحدوده ( "توماس ادويه").

كل ivoice الأسهم اعتبارا من السجل اعتبارا من 15 تشرين الاول 2007 ستتلقي اسهم توماس ادويه الموضوع : (الاول) سجل بعد مرور '2' جنة الاوراق المالية والبورصه مراجعة والموافقة النهائية على التعديل توماس الدواء 'شكل س. ب 2 / أ و (ثالثا) من الاعلان فعالية هذا التسجيل بيان جنة الاوراق المالية والبورصه. من اجل الحصول على حصص فى توماس الادوية يجب ان تمتلك اسهم ivoice مؤسسة على سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007. ومن المتوقع ان التوزيع في شكل خاص عوائد الأسهم توماس الادوية سيحدث في وقت ما من تشرين الثاني / نوفمبر 2007. وبعد توزيع الادوية توماس خطط لاسهمها المتداوله على الشركة الشرقية للاخشاب NASD وحة.

عن ivoice ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية :

Ivoice قررت ان افضل طريقة لخلق قيمة الاسهم ، منفصلا ومستقلا عن الاداء التشغيلي للivoice ، هو تنفيذ فرص عمل جديدة عن طريق توزيع أسهم النواتج العرضيه لحملة اسهم الشركة. توزيعات الاسهم المشتركة هي جزء من استراتيجية أوسع تتعلق بانتقال ivoice الى شركة تركز على تطوير وترخيص الملكيه التكنولوجيا. كما اننا نواصل البحث عن المرشحين المحتملين الاندماج مع او بدون متوافق التكنولوجيا والمنتجات ، مما قد يجعل الادارة يشعر تمويل اكثر جاذبيه للمستثمرين المحتملين.

الأصل agritech المحدوده (ناسداك : البذور http://finance.yahoo.com/q؟s=seed)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- المصدر agritech المحدوده (ناسداك : البذور () "الاصل") اليوم اعلن انه اختير من قبل محرري مجلة فوربز آسيا كأحد آسيا 200 "افضل اطار مليار شركات". السنويه "افضل اطار مليار قائمة" توجه اكثر من 22،500 الشركات المسجله في البورصه في آسيا والمحيط الهادئ. هذه الشركات المسجله لكل منها أقل من 1 بليون دولار في المبيعات خلال العام الماضي ، لفحص يتسق الربحيه والنمو على مدى السنوات الثلاث الماضية. القائمة متاحة في 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 قضية فوربز آسيا ، وكذلك في www.forbes.com / الرجل.

"لقد تشرفنا الاعتراف احدة من اكبر الشركات الناشءه في ازدهار منطقة آسيا - المحيط الهادئ" ، وذكر الدكتور gengchen هان ، رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي المنشأ agritech. "المنشأ نمت كثيرا منذ تأسيسها في عام 1997 بتطوير ورفع أ - عموديا منهاج عمل متكامل يشمل واحدا من اقوى حافظات البذور المهجنه وخطوط الانابيب فى الصين. نحن ملكيه المنتجات تقترن البلد أكبر قدرة الانتاج الوطني التوزيع ، ووضع مالي متين. نحن نركز على استمرار تنفيذ استراتيجيتنا للنمو ، ووضع خطة لتلبية احتياجات المزارعين فى عموم الصين واجزاء من جنوب شرق اسيا. "

عن الأصل

الأصل متخصص في ابحاث وتطوير وانتاج وبيع وتوزيع بذور المحاصيل الهجين فى الصين. الشركة تملك أو استئجار المنشآت ، وبين المواقع الاخرى ، بيجين ، gansu ، خنان ، helongjiang ياونينغ وجيلين ، هاينان ، سيتشوان ، هيبي ، يونان ، وجيانغسو ، shanxi ، الغربي ، hubei ، آنهوى ، وغوانشي ، مقاطعات هونان وجيانغشى. الأصل اطلقت اول كلية داخليا وضع البذور فى عام 2003. اعتبارا من عام 2006 ، اصل عشرة الملكيه الهجائن الذرة ، والارز الهجائن ستة الملكيه واثنين الملكيه الكانولا الهجائن حاليا في السوق.

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / او الاشتراك لدينا استثناءيه الاخباريه! الثور في ميزة ذ.م.م القانونية : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : ليست المستخدمين المسجلين مستشاري الاستثمار في اي اختصاص على الاطلاق. نلاحظ أيضا أن يقدم طلبا للصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لنا صراحة انت توافق على قراءة وفهم ، ووافق على جميع الشروط المنصوص عليها في هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية :

من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الثور في ميزة ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (أو النقد خلاف ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ذ.م.م تلقى 25،000 دولار نقدا النظر من طرف ثالث باسم نقيه h20 مؤسسة purh) لمدة شهر علاقات المستثمر العقد.

الثور في ميزة ذ.م.م هل احيانا تبيع حصتها في سوق مفتوحة دون اشعار ؛ واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث للخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ذ.م.م بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت وبدون سابق انذار.

المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. أين تلك الاخطاء / اخطاء حدثت ، سوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / السهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين لاستكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ، وموافقة صريحة من قبل الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي تمثيل ، كفالات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ارسال ترى انه سينشر معلومات دقيقة لأنها أفضل من knowlegde. اذا في اي وقت تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لتحقيق قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ذ.م.م وفروعها غير مسجلة او liscenced مستشاري الاستثمار ، كما ان التجار السمسار. الثور في ميزة ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي ابدا الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة.

الثور في ميزة ذ.م.م يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة الشركات من خلال خدماتنا.

العمال / المكتب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات : الثور في ميزة الموقع الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما بأن الثور في ميزة ذ.م.م لا يوفر التحكم الموافقة عليها ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما في حالة انتشار الصحافة الافراج عنهم) انت توافق على ان الثور في ميزة ذ.م.م ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت.

أنت كذلك على ان الثور في ميزة ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : redhotpennystock.com البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(PINKSHEETS: PURH), (PINKSHEETS: SIVC), (OTCBB: IVOI) and (OTCBB: RSMI)

اوستن ، تكساس ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا purh نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/purh النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = purh نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، وتقدم الروايه المياه ونظم معالجة المياه المستعمله ، يسرها ان تعلن انها قد اتصلت عدة الاطراف المهتمه فيما يتعلق الكندي توزيع أعماله قريبا يتم تسويقها تحت بالوعه وحده.

"لقد غرق العديد من الاستفسارات من الشركات التي تود ان التوزيع الحالي مختلف الخيارات بالنسبة لنا تحت بالوعه التكنولوجيا". ذكر هارفي panesar ، امين نقيه h20 ، المحدوده "في حالة من تحت بالوعه وحده ونحن منفتحون جدا على النظر في توزيع فريد خيارات تمشيا مع نموذج عملنا. نشعر قناة التوزيع سيكون افضل تمثيل وكيل بالوعه الحل "وتابع panesar.

نقيه للتركيز في كندا ليست مع h2pur او نانو الهواء تكنولوجيات كندا بسبب عدد قليل جدا من الامراض المتصله بالمياه على خلاف الدول الناميه حيث 80 ٪ من الامراض المتصله بالمياه. قلق فى كندا هي المواد الكيمياءيه السامه التي تدخل المياه من عدة مصادر مختلفة ، بما فيها الصناعة والزراعة والمنزل. "تحت بالوعه وحده هو منتج واحد في نقيه الجرد التي تطبيقات مختلفة في كندا ويخدم مصالح نقيه للجلوس مع الموزعين المحتملين والاستماع الى ما لديهم النهج الكندي التوزيع" خلص panesar.

عن شركة نقيه h20

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) هي الشركة التي تقدم الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه. نقيه h20 يوفر البرنامج خدمة كاملة تشمل تطوير التطبيقات شاملة ومتكاملة لتخزين المعدات والمداواه الكيمياءيه والامدادات وإدارة المخزون وكذلك الميدانيه الجاريه وعمليات الدعم التقني. الشركات الهدف هو تزويد كل عميل مع التكلفه الفعاله والقيمه المضافه الخدمة الكاملة حلول لتلبية احتياجات مراقبة نوعية المياه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا sivc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sivc النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Sivc شركة الامان للاستثمار شركة مؤسسة pinksheets : sivc)

التاسع اكتوبر 2007 -- شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc) ، وشركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين ، اعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي جيم bickel ترك للصين هذا الاسبوع لمدة عشر زيارة تستغرق يوما وخلالها يلتقي الحالي عكس الاندماج خدمة العملاء من الخشب الأحمر للعاصمة الفرعية ، مع امكانيه جديدة الصينية عكس الاندماج العملاء ، وادارة خدمة للالصينى uje الفرعية.

في الاجتماعات الحالية عكس الاندماج مع العملاء ستكون زيارة فريق داليان chuming مكاتب ومرافق الانتاج في داليان ، وهي الميناء الرئيسي على بحر الصين الجنوبي.

الخشب الاحمر المال الذي يوفر مجموعة من الخدمات الى القطاع الخاص والشركات الصينية تستخدم شبكتها الواسعه من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتسهيل العميل القائمة على السوق خلال العام الامريكى عكسي بعمليه الدمج ، وهو يساعد حاليا مع فريق داليان chuming 'S دخول الأسواق الأمريكية. السيد bickel سيزور بكين مكاتب العاصمة الخشب الاحمر خلال رحلته.

فريق داليان chuming co ، المحدوده (www.chuminggroup.com) منتجا رئيسيا ومصدرا الطازجه والمجمده ولحم الخنزير وغيرها من منتجات اللحوم المطهوه. فريق داليان chuming co ، المحدوده هي من بين مجموعة مختارة من الشركات الصناعية الزراعية في شمال شرق الصين ، ومعروف عن التزاماتها الدولية ومعايير ادارة الجوده شهادات السلامة الدولية. وفي أواخر عام 2006 ، افتتحت الشركة رسميا 2.9 مليون دولار feedmill مع بطاقه 200 الف طن في السنة من شأنه ان يدعم وتوسيع انتاج لحم الخنزير. سعى امريكى العامة قائمة ومن المتوقع ان تسمح chuming فريق توسيع اضافية الى الاسواق العالمية.

الخشب الاحمر العاصمة بمساعدة مباشرة من السيد bickel ، حدد actionview الدولية (otcbb : avwi) الولايات المتحدة ان الشركة بموجب العقد هو بمثابة سيارة عموميه لفريق داليان chuming عكس الاندماج المعامله.

بالاضافة الى اجتماعات مع فريق داليان chuming السيد bickel سيجتمع مع سائر الخشب الاحمر العاصمة عكس الاندماج والعملاء المحتملين الجدد الاندماج المرشحين أثناء زيارته ، وكذلك مع ممثلين عن رئيس العاصمة الخشب الاحمر الاستشاريه المالية للشريك اساس في الصين.

السيد bickel كما سيجتمع في مكاتب الصينى دورته uje الفرعية (http://www.sinouje.com) ، التي توزع على مستوى عال من التقنيه والطبية والمنتجات الصناعية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

"اننى اتطلع الى هذه الزيارة المقبلة الى الصين ونتوقع ان كل انجاز باسم بلدينا فروع التشغيل" وذكر السيد bickel. "رحلة الى داليان والزيارة لchuming مجموعة مكاتب ومرافق ثمة خطوة هامة فى انجاز المخطط عكس الاندماج المعامله. كما اننا نتطلع الى لقاء مع وجمع المعلومات عن العملاء الجدد المحتملين الخشب الاحمر ان نكون وعرض اثناء هذه الرحله. "

السيد bickel ومن المقرر ان تغادر من الصين 24 أكتوبر 2007.

للاشتراك في الحصول على معلومات مباشرة عن طريق البريد الالكتروني من خدمة شركة الاستثمارات الجديدة عند النشرات الاخباريه المستثمر ، القسم التسجيلات او الكشف عن معلومات اخرى ، يرجى زيارة http://www.s3investments.com/investors/.

عن خدمة شركة الاستثمارات

شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة http://www.s3investments.com) هي شركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين. خدمة يحمل 100 ٪ من الاسهم في رأس المال الخشب الاحمر (http://www.redwoodcapinc.com) الذي يساعد الشركات الصينية الخاصة فى الوصول الى اسواق رأس المال الامريكية باستخدام شبكة من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتحقيق عكس الاندماج المعاملات ، و 51 ٪ من الاسهم الصينية فى uje (http://www.sinouje.com) ، غير الجورب الموزع الطبية والصناعية ومنتجات التكنولوجيا العالية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ivoi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ivoi النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = ivoi ivoice مؤسسة otcbb : ivoi)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- ivoice مؤسسة otcbb : ivoi) ، اعلن اليوم ان سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007 لحين العرضيه في شكل خاص من عائد فرعية مملوكة بالكامل توماس المستحضرات الصيدلانيه المحدوده ( "توماس ادويه").

كل ivoice الأسهم اعتبارا من السجل اعتبارا من 15 تشرين الاول 2007 ستتلقي اسهم توماس ادويه الموضوع : (الاول) سجل بعد مرور '2' جنة الاوراق المالية والبورصه مراجعة والموافقة النهائية على التعديل توماس الدواء 'شكل س. ب 2 / أ و (ثالثا) من الاعلان فعالية هذا التسجيل بيان جنة الاوراق المالية والبورصه. من اجل الحصول على حصص فى توماس الادوية يجب ان تمتلك اسهم ivoice مؤسسة على سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007. ومن المتوقع ان التوزيع في شكل خاص عوائد الأسهم توماس الادوية سيحدث في وقت ما من تشرين الثاني / نوفمبر 2007. وبعد توزيع الادوية توماس خطط لاسهمها المتداوله على الشركة الشرقية للاخشاب NASD وحة.

عن ivoice ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية :

Ivoice قررت ان افضل طريقة لخلق قيمة الاسهم ، منفصلا ومستقلا عن الاداء التشغيلي للivoice ، هو تنفيذ فرص عمل جديدة عن طريق توزيع أسهم النواتج العرضيه لحملة اسهم الشركة. توزيعات الاسهم المشتركة هي جزء من استراتيجية أوسع تتعلق بانتقال ivoice الى شركة تركز على تطوير وترخيص الملكيه التكنولوجيا. كما اننا نواصل البحث عن المرشحين المحتملين الاندماج مع او بدون متوافق التكنولوجيا والمنتجات ، مما قد يجعل الادارة يشعر تمويل اكثر جاذبيه للمستثمرين المحتملين.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا rsmi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/rsmi النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = ريم rsmi شركة اشباه الموصلات وشركة otcbb : rsmi)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- ريم شركة اشباه الموصلات (otcbb : rsmi) ، المخترع والزعيم في خط المشترك بروتوكول الانترنت (tm) ipsl (tm) التكنولوجيا ، اليوم اعلن ان رائد اتصالات موردي المعدات فى الصين وافقت على إجراء تقنيه حافة شبه محاكمة للcupria (tm) النقل المعالج.

الصين اكبر سوق خط الهاتف الرقمي للاتصالات في العالم. وفي الوقت الحاضر ، اكثر من 36 مليون خط مشترك رقمي في استخدام خطوط الوطني. تجهيزات جديدة تنمو بمعدل 15 ٪ سنويا. بحلول عام 2009 سيكون هناك ما يقدر ب 17 - 20 مليون تلفزيون بروتوكول الانترنت (iptv) مستخدمين في جميع انحاء الصين.

في اطار البرنامج الفني للمحاكمة ، وتنوي الشركة الانتهاء من تقييم المنتجات cupria (tm) معالج النقل فى الصين. الشركة بالاتفاق مع ريم شبه لا يلزم ريم او المعدات شبه المصنعه. وقد طلبت الشركة على حافة شبه لهم لم تحدد علنا ان يحين الوقت الذي يتفقان أو حتى شبه ريم مطلوب التعرف عليها لجنة الاوراق المالية والصرف والقواعد والانظمه.

"الآن ، لا يزال خط المشترك الرقمي النطاق العريض الحصول على التكنولوجيا المفضلة فى الصين والعالم. خط الهاتف الرقمي للاتصالات دأبت ثبت انها فعالة من حيث التكلفه وموثوق بها وسهولة استعمالها ، ولكنها لا تزال تظهر اداء قيود "وذكر براد المركب ، ورئيس المسؤول التنفيذى للشركة ريم اشباه الموصلات. "Cupria (tm) ipsl اختراق الاداء ، ومعدات اتصالات لعرض موقف شركة الناقلات تمس الحاجة القدرات والطاقات لمعالجة الثلاثيه تلعب الخدمات مثل iptv".

نحو حافة شركة اشباه الموصلات

ريم شركة اشباه الموصلات (otcbb : rsmi) تطور تكنولوجيا الاتصالات للشركات لتقديم طلب جديد فيديو وخدمات البيانات مع خفض تكاليف الشبكه. منتجات الشركة تسمح البيانات تحال على زيادة السرعه والمسافات الممتده عبر الاسلاك النحاسيه الموجودة فوق -- مع جميع اجود الخدمات -- لافضل تجربة المستعمل.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Etlc, Hybt, Potp, Purh

أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Pennyperformers.coms "بيني الأسهم ذات الاداء" لهذا اليوم هم : ، etelcharge (otcbb : etlc) ، وتقنيه الهجين (otcbb : hybt) نقطة علم التداوي ، المحدوده (ناسداك : potp) ، نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ( _______________ ____________________________ ___________________________________

Etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع المءسسه التجارية للشركة باسادينا ، كاليفورنيا. "وهذا يمثل فرصة كبيرة للنمو الايرادات الينا تلك المءسسه المؤهلة الزبائن يمكن ان تدفع المءسسه للخدمات باستخدام etelcharge العضويه" وقال روب هاو ، etelcharge ورئيسها التنفيذي. "وبالمثل ، etelcharge الأعضاء سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المءسسه في سعيها الى توسيع قدرتها على الحصول على تمويل وقروض السيارات والمنازل ،" هاو. بيانات المءسسه قبلت هذه الجهات المقرضه الآبار فأرجو بيت التمويل العقاري تشيس بيت التمويل gmac المتجدد ، citimortgage ، شركة wachovia شركة امريكيه bancorp وغيرها fha المقرضين.

"منذ اكثر من 10 عاما ، وقد وضعت المءسسه حلولا مبتكرة لمساعدة المستهلكين الذين يشعرون بالقلق من سرقة الهوية والذين هم خارج المصرفي التقليدي العالمي ، ونحن متحفزين لنقدم الاف المستهلكين الوصول الى etelcharge برنامج" وقال رأى سميث رئيس المءسسه. "نشهد etelcharge كوسيله لفتح طرق دفع جديدة لأعمالنا غير التقليديه قاعدة الزبائن ، بدءا باستخدام etelcharge نظام الدفع كوسيله للدفع بها الى لخدماتنا". Etelcharge والمءسسه كما ستعمل معا من اجل تقديم برامج مبتكرة للضغط الذي etelcharge الفريده المدفوعات التكنولوجيا.

هاو تابعت "المءسسه يوفر طريقة بديلة لاقامة موثوقيه في صورة -- حقا بحاجة الى شيء كثير. فعلى سبيل المثال ، reportmybills.com هو نتاج المءسسه ان التدابير اقساط الايجار ، والمرافق المدفوعات ، ومدفوعات التأمين وغيرها -- احدة والتي يمكن دفعها الموثوقيه سجل عندما يدفع etelcharge. الذي تتشارك مع المءسسه ، ويقدم etelcharge اعضائنا مع الائتمان الابلاغ خيار للتماشى مع طريقة العيش والعمل ودفع فواتيرهم. "

الشركتين etelcharge واتفق على ان المءسسه ستعمل مع مؤسسة اتصالات خارج الولايات المتحدة لتنفيذ نظام الدفع etelcharge التكنولوجيا دوليا.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

تقنيه الهجين (otcbb : hybt - http://finance.yahoo.com/q؟s=hybt.ob)

5 اكتوبر 2007 -- التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt.ob الانباء) www.hybridtechnologies.com) ، تخرج قادة في تطوير وتسويق منتجات الليثيوم بالطاقه في العالم ، ويسر اعلن سام لل نادي كشفت شركة الهجين سيارة ذكية مرة في حياته سوى مجموعة عرضت سام للاعضاء النادي. 2007 التكنولوجيات الهجينه الليثيوم بالطاقه الذكيه سيارة صفر انبعاث المركبات والخصائص المتطوره تكنولوجيا من ناسا ، في حين يجري كوول تكفي لقائمة المشاهير ، بمن فيهم جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه النظام. هذه المجموعة الفريده هدية يشمل ايضا وراء الكواليس كبار الشخصيات ناسا رحلة الى مركز كينيدي الفضائي يشهد اطلاق المكوك بنفسي. هذه المجموعة تعرض لل35،000 دولار.

"نعرض تماما الكهرباءيه السياره الذكيه سام لنادي اعضاء لأنها تمثل أحدث تكنولوجيا متقدمة ليثيوم. هذه السياره ، وضعت أصلا بموجب اتفاق مع قانون الفضاء ناسا اوجد قوية بعد طوال البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه - 118 سيارة ذكية سيكون اضافة مثاليه لهواة جمع السيارات او البيئة تريد ان تحدث تغييرا يقود سيارة الانبعاثات الصفريه "، وقال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

سام عن نادي : www.samsclub.com عن التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

علم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp - http://finance.yahoo.com/q؟s=potp)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- دارا العلوم البيولوجية (tm) ، وخاصة في مرحلة التنمية التي عقدت شركة ادويه ، وعلم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp) ، وهي الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق نهائي لدمج .

ووفقا لاتفاق الاندماج ، دارا سوف تندمج مع شركة فرعية نقطة ، مع البقاء باعتبارها دارا تملكه بالكامل من هذه النقطه. بعد انفاذا لالدمج دارا الاسهم تعقد 96.4 ٪ من النقاط المعلقه اسهم سهم عادي على كامل تمييع الاساس ، ونقطة سيتغير اسمها ليصبح دارا العلوم البيولوجية ، المحدوده ومقرها ريلاي. اقتناء يراد بها أن تكون معفاه من الضريبه في اطار اعادة تنظيم القسم 368 (أ) من قانون الايرادات الداخلية ، ويتوقع نهايتها فى الربع الاول من عام 2008.

وتعتزم الشركة المشتركة لتقييم وتحديد اولويات البحوث امكاناته وبرامج التنمية. دارا والنقطه المشتركة للأصول البحث والتطوير من اجل تطوير علم التداوي تتركز فى مجالات الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 ، neuropathic الألم dermatologic الاضطرابات ، والاورام السرطانيه. مؤخرا توقيع اتفاقيه الترخيص مع باير الدواء دارا منح حقوق حصريه في العالم الى سلسلة من براءات الاختراع والمركبات لعلاج الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 وdyslipidemia توسيع دارا حاليا المنتج المرشح انبوب للأمراض الأيض. دارا ايضا بوضع رواية مرشح العلاجيه لعلاج الألم المزمن neuropathic في مرضى السرطان ، وهو البرنامج الذي هو حاليا في مرحلة المحاكمه 2 السريريه.

وتعليقا على خطط الاندماج اعلن ريتشارد الف فرانكو الأب دارا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر ان "كل الاطراف المعنية اعتقد ان هذا امر منطقي وانتاجيه سير العمل نظرا لامكانيات التفاعل الجمع نقطة ودارا . ونعتقد ان هذه الصفقة مثيرة يوفر فرصة لأصحاب الأسهم من الشركتين لتحقيق القيمه والسيوله من هذا المزيج. "

"نحن متحمس عن فرصة الاندماج مع دارا" ، وقال دون kiepert ، نقطة للرئيس ورئيس. "الجمع بين نقطة ودارا الاسهم ستعطى لنا فرصة لإبقاء رأس المال في الشركة مع اقوى واسع وامكانات جذابة حافظة المنتجات".

النقطه دارا واعتقد ان الدمج المقترح سيكون عليه صفة "عكس الاندماج" بموجب المادة 4340 سوق ناسداك. وكنتيجه لذلك ، ورغم ان النقطه المشتركة الاسهم المدرجه حاليا على الضعيف ، دارا تعتزم الملف اولية تسجيل الطلب وتلبية جميع الاحتياجات الأولية القائمة ، الخاضعه لإتمام الاندماج وناسداك اقرارها. كما سبق ان اعلن في 17 ايلول / سبتمبر 2007 ، نقطة تلقيت رسالة من تحديد الموظفين للأسهم البورصه مشيرا الى ان نقطة للاوراق المالية تخضع لامكانيه رفعها من مايكروسوفت. الموظفين التصميم على اساس ان نقطة حاليا لا تلبي الحد الأدنى 1 دولار سعر السهم شرط لاستمرار قائمة على الورقه وهذه النقطه الاخيرة التوقف عن عمليات البحث السريري ويجعل نقطة عموميه "شل" او غير تعمل الشركة في رأي الموظفين. النقطه طلبت الاستماع امام الورقه قائمة مؤهلات الفريق وتعتزم مواصلة السعي المشترك من تسجيل الأسهم لحين الانتهاء من عملية الدمج يخضع لموافقة مايكروسوفت.

عن النقطه علم التداوي ، المحدوده

علم التداوي نقطة ، المحدوده هي شركة الصيدلانيه البيولوجية التي درست المنتج الرائد المرشح talabostat ، في عدد من التجارب السريريه الانسان في مرحلة متاخره من السرطانات. النتائج المؤقتة الاخيرة السريريه الناجمة نقطة المستقلة بيانات لجنة المتابعة توصي بوقف النقطه الاكثر تقدما التجارب السريريه ، وهما مرحلة 3 talabostat دراسات متقدمة للمرضى في زنزانة صغيرة غير سرطان الرءه. وفي وقت لاحق ، talabostat السريريه برنامج التنمية اقيم السريريه التي تعقد هيئة. النقطه درس ايضا في عدة talabostat المرحلة 2 المحاكمات ، بما في ذلك باعتباره واحدا من عوامل مجتمعة مع cisplatin في Metastatic القتامي ، مقرونه rituximab متقدمة في ابيضاض الدم الليمفاوي المزمن ، وبالاقتران مع gemcitabine في المرحلة الرابعة بنكرياسي السرطان. بسبب القيود النقدية ، وهذه النقطه ليست حاليا اي تمويل الابحاث السريريه او العمليات.

دارا حول العلوم البيولوجية ، المحدوده

دارا العلوم البيولوجية (tm) ، هي شركة ريلاي ، شمال كارولينا اساس تنمية المراحل شركة ادويه العلاجيه الواعده التي تكتسب جزيئات والتكنولوجيات الطبية مباشرة. دارا تركز جهودها على التنمية العلاجيه جزيئات صغيرة من قبل أواخر المرحلة 2 التنمية من خلال التجارب الاكلينيكيه. دارا بوضع حافظة العلاجيه المرشحين لneuropathic الالم ، والامراض الايضيه بما فيها النوع 2 السكري ، وأمراض الجلد واضطرابات.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال دارا في 919-872-5578 او بزياره موقعنا على الشبكه العالمية في www.darabiosciences.com.

يرجى ملاحظه : هذا البيان الصحفى تطلعيه تتضمن بيانات بشان الاحداث المقبلة. هذه التصريحات هي مجرد تكهنات وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الأحداث الفعليه او الى نتائج تختلف ماديا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل استلام الموافقات التنظيمية والاسهم وغيرها من المخاطر التي قد لا صفقة قريبة ، ودمج الشركتين ، والمخاطر المحتملة المتعلقة بعدم وجود السائل سوق الأسهم في الشركة ، والاعتماد على الموظفين الرئيسيين ، والمخاطر تجريب المخدرات المرشحين لإثبات مبدأ المخاطر التنظيمية واستعراض التجارب الاكلينيكيه والمنافسة فى السوق لقبول المنتجات المعتمدة ، ان وجدت ، والملكيه الفكريه المخاطر.

معلومات إضافية

وفيما يتعلق بالاندماج بين دارا ونقطة نقطة تعتزم الملف ثانية مع تسجيل البيان على شكل ق - 4 ، يتضمن البيان المشترك بالوكاله / نشرات ومواد اخرى ذات صلة. المستثمرين واصحاب الامن ودارا نقطة مدعوه الى قراءة البيان المشترك بالوكاله / نشرات وغيرها من المواد ذات الصلة عند توافرها لأنها تحتوي على معلومات هامة عن دارا ، ونقطة والاندماج. البيان المشترك بالوكاله / نشرات ومواد اخرى ذات صلة) عند توافرها) ، وأية وثائق اخرى اقامها مع جهة ثانية ، ويمكن الحصول مجانا على موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه في www.sec.gov. وبالاضافة الى المستثمرين واصحاب الآمن قد يحصل على نسخة مجانيه من وثائق (عندما تتوفر) يودع لدى من جهة ثانية بتوجيه طلب الى : نقطة علم التداوي المحدوده ، 70 الجوزة الشارع ، وليسلي التلال ، ماجستير 02481 الاهتمام : العلاقات مع المستثمرين.

نقطة والمسؤولين التنفيذيين والمديرين يمكن اعتبارها ان المشاركين في العروض من الوكلاء من جهة صاحبة مصلحة الاندماج. معلومات عن الموظفين التنفيذيين ومديري نقطة وملكيتهم نقطة مشتركة المخزون المبينه في التقرير السنوي للجهة الاستماره 10 ك / ث يودع لدى نيسان 30 ، 2007. المستثمرون وحملة الأسهم ان يحصل على معلومات اكثر تفصيلا عن المصالح المباشره وغير المباشره للدارا ، ولكل منهما نقطة والموظفين التنفيذيين والمديرين في الاندماج من خلال قراءة البيان المشترك بالوكاله / نشرات حول الاندماج عندما يصبح متاحا.

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh - http://finance.yahoo.com/q؟s=purh.pk)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، وتقدم الروايه المياه ونظم معالجة المياه المستعمله ، يسرها ان تعلن انها قد اتصلت عدة الاطراف المهتمه فيما يتعلق الكندي توزيع أعماله قريبا يتم تسويقها تحت بالوعه وحده.

"لقد غرق العديد من الاستفسارات من الشركات التي تود ان التوزيع الحالي مختلف الخيارات بالنسبة لنا تحت بالوعه التكنولوجيا". ذكر هارفي panesar ، امين نقيه h20 ، المحدوده "في حالة من تحت بالوعه وحده ونحن منفتحون جدا على النظر في توزيع فريد خيارات تمشيا مع نموذج عملنا. نشعر قناة التوزيع سيكون افضل تمثيل وكيل بالوعه الحل "وتابع panesar.

نقيه للتركيز في كندا ليست مع h2pur او نانو الهواء تكنولوجيات كندا بسبب عدد قليل جدا من الامراض المتصله بالمياه على خلاف الدول الناميه حيث 80 ٪ من الامراض المتصله بالمياه. قلق فى كندا هي المواد الكيمياءيه السامه التي تدخل المياه من عدة مصادر مختلفة ، بما فيها الصناعة والزراعة والمنزل. "تحت بالوعه وحده هو منتج واحد في نقيه الجرد التي تطبيقات مختلفة في كندا ويخدم مصالح نقيه للجلوس مع الموزعين المحتملين والاستماع الى ما لديهم النهج الكندي التوزيع" خلص panesar.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال في العلاقات مع المستثمرين (973) 351-3868 لستيفن تايلور او زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.pureh2oinc.net.

عن شركة نقيه h20

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) هي الشركة التي تقدم الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه. نقيه h20 يوفر البرنامج خدمة كاملة تشمل تطوير التطبيقات شاملة ومتكاملة لتخزين المعدات والمداواه الكيمياءيه والامدادات وإدارة المخزون وكذلك الميدانيه الجاريه وعمليات الدعم التقني. الشركات الهدف هو تزويد كل عميل مع التكلفه الفعاله والقيمه المضافه الخدمة الكاملة حلول لتلبية احتياجات مراقبة نوعية المياه.

عن pennyperformers.com

Pennyperformers.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

تقرير الاداء بيني خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب بيني تقرير الاداء صفحة في www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، pennyperformers.com تملكها وتشغلها pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ pennyperformers.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لفي التنصل الكامل : www.pennyperformers.com / disclaimer.htm

الاتصال : pennyperformers.com البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com الشبكه العالمية : http://www.pennyperformers.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GTEC), (Nasdaq: ALTI ), and (OTCBB: USEI ) .
--------------------------------------------------------------------------------
اوستن ، تكساس ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا gtec نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gtec النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = gtec تكوين فريق التكنولوجيا مؤسسة otcbb : gtec) ، وتواصل التجاري ارتفاعا طفيفا عن حجم اثقل من المعتاد اليوم عقب اعلان الشركة عن 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، وانجاز الاندماج عكسي مع الشركة التي تملك والضوابط laiyang jiangbo الادوية co المحدوده ( ''ljpc'') ، وهي شركة للادويه الصينية. حسب مقتضي الحال ، ان الشركة انتهت من تسجيل شكله 8 - كاف مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، وقبل تقديم المراجعه الرسمية التي يؤديها مور ستيفنز ورث المنتخب وtorbet ، llp لوس انجلس ، كاليفورنيا.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا براديزو نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/alti النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = براديزو نسر التكنولوجيات المتناهيه الدقه شركة (ناسداك : براديزو) ، تجاري يصل الى 17 ٪ في اوائل التجارة عقب اعلان الشركة في 9 تشرين الاول 2007 ان شركة نسر التكنولوجيات المتناهيه الدقه 'altairnano' (ناسداك : براديزو (Aerovironment ، المحدوده (ناسداك : avav) vett الصغرى ، ومنتجع صحي الاخضر الذهاب القابضه ، اعلنت اليوم معا بنجاح مظاهرات عامة للجميع كهرباءيه فيات doblo الى المسؤولين الحكوميين والزبائن المحتملين التجارية فى اوسلو بالنرويج. وفي تشرين الاول / اكتوبر والثانية في منتصف الطريق خلال 60 يوما الجاري التظاهره الجزئي vett فيات doblo ، عادية الحجم 5 مقاعد محطة العربات السياره ، والمدعوم من 18 كيلوواط مخصص altairnano عالية الاداء nanosafe بطاريه علبة ، وسافرت مسافه 300 كيلومتر (186 ميلا) في الحضر توصيل الدائرة. العادة علبة البطاريه تماما معاد شحن في أقل من عشر دقائق ما مجموعه ثلاث مرات باستخدام aeroviroments 'عالية الفولطيه ، 125kw تقدير سرعة تحميل النظام. السياره ستكون مدفوعه مجموع يقدر ب 7،500 كيلومتر خلال 60 يوما فترة المظاهرات ، والتي تترجم سنوي يعادل استخدام 45،000 كيلومترا.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا usei نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/usei النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = usei مبادرات الطاقة الاميركية شركة (otcbb : usei) التجاري يصل الى 20 ٪ عن الحجم الهائل جدا بعد 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 اعلن ان الشركة توفر التشغيليه والمالية منذ استكمال الشركة الاخيرة اقتنائها. وعلاوة على ذلك ، أعلنت شركة المشاريع على نطاق usei تقترب قيمتها 5،000،000 بمعدل عائد سنوي.

"نحن اقتناء seaspray في اواخر اب / اغسطس من هذه السنة قد ساعد بدء عهد جديد للشركة ،" قال المدير التنفيذي فل rappa. "تركيزنا خلال الصيف للقضاء على نفقة والنمو في الايرادات. ويسرني ان ابلغكم تقدم على كل الجبهات. قضينا حوالى 4،000،000 دولار سنويا في النفقات المخصصه سابقا لتطوير التكنولوجيا. وفي الوقت نفسه ، من خلال نحن اقتناء seaspray التي اعيد تسميتها متقدمة الهباء ، وصلنا الى مؤسسة واسعة دخل هذا هو المعلم الاول لشركتنا. "

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rbrm, Sobm, Chcg
--------------------------------------------------------------------------------
أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : rebuilder البحر المتوسط التقنيه جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : rbrm) sinobiomed جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : sobm) والصين 3C فريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : chcg)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com الاشتراك المجاني الاخباريه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

Rebuilder البحر المتوسط التقنيه جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : rbrm ، http://www.marketwatch.com/quotes/rbrm)

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، والتعاقد مع شركة لتصنيع نظام تجارة الانبعاثات أحدث نسخة من rebuilder علاج الجهاز العصبي ؛ تتوقع زيادة المبيعات 30 ٪

تشارلز تاون w.va. ، 09 تشرين الاول ، 2007 rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده (الورديه الواح : rbrm) اعلن اليوم عقدا مع السلسله الزمنية الاقتصادية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية من ألبوكيركي نيو مكسيكو (http://www.etsnm.com) لتصنيع محدث نسخة من النظام rebuilder (ص) ، ومهنيه نموذجية 2407. السلسله الزمنية الاقتصادية هي هيئة تسجيل عقد صانع أداة الكترونيه لشركات ، بما الالكترونيه الجلوكوز تراقب ضغط الدم الكفات وافران الموجات الدقيقة تحتوي على اجهزة المزج صوت لمساعدة المكفوفين مرضى السكر. عن الأشهر الستة الماضية ، rebuilder التكنولوجيات الطبية ، ونظام تجارة الانبعاثات شركة تم في المفاوضات مع نظام تجارة الانبعاثات أكملت البحث والتطوير للنظام rebuilder (ص) 2407 نموذجا قيما تنفيذ تحسينات للجهاز. النموذج الأحدث النموذج الذي الملامح اكبر المقابض التي هي اسهل للتكيف مع اولئك الذين يعانون من أمراض ، وثالثة طريقة العلاج ، وقد تمت الموافقة ، ونظام تجارة الانبعاثات بدأت الآن انتاج مع الوحدات الاولى شحنها الى الزبائن في غضون ال 10 المقبلة ايام.

Rebuilder فإن نظام (ص) يعامل الاعصاب الطرفيه ، والآثار الجانبية لمرض السكري ، ولها أن تتصدر نسبة النجاح 90 ٪. ومن المفيد ايضا في علاج متلازمه الساق يهدأ (rls). تقديم الخدمة لمرضى السكر يعانون من الأعراض الاكثر تقدما سيزيد المبيعات بنسبة 30 ٪ ونحن rls اختراق السوق ، وعلينا ان نرى زيادة المبيعات اكثر من 45 ٪ سنويا للسنوات القليلة القادمة. هؤلاء هم المرضى الذين اصبحوا معتادين على الاعتماد على الآخرين والتمريرات تكون قادرة على معالجة أنفسهم في شكل مناسب لظروفهم الفريده ، "قال الدكتور فيليبس.

Rebuilder عن التكنولوجيات الطبية ، المحدوده : rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده هي شركة تصنيع الاجهزه الطبية وتكنولوجيات مبتكرة اسستها شهرة عالمية مخترع الجهاز الطبي ب - ديفيد فيليبس ، دكتوراه الشركة الراءده المنتج هو هيئة مسجلة rebuilder نظام (ص) ، وتستخدم لعلاج الاعصاب الطرفيه. وخلافا لعلاج امراض الحالية (الأمراض العصبيه) التي تعتمد على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، ونظام rebuilder (ص) هو محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه المنتجات الطبية التي تقدم فريدة ، غير المعالجه الجراحيه وهي غير الغازية ، اي اثار جانبية ويمكن أن تؤدي فعلا الى تقوية العضلات مع زيادة تدفق الدم.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، كما تصنع شركة فيليبس نظام العلاج molluscum (tm) لعلاج الامراض الجلديه molluscum contagiosum التي تؤثر اساسا على الاطفال. هذا النظام يستخدم شكل الملكيه micronized بلا ملامح ايونات الفضه الى تعطيل molluscum الامراض بدون اثار جانبية. الشركة تقوم حاليا أداء البحث والتطوير في عدد من المنتجات الأخرى أيضا.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ويقع في مدينة تشارلز ، فرجينيا الغربية. المدير التنفيذي الدكتور ديفيد فيليبس ، دكتوراه ومن اشهرها لاختراع منذ اول الحمراء الاذن ميزان الحراره. الدكتور فيليبس ايضا مسؤولة عن نظام الضريبه التي تستخدم للكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وacupen ، جهاز يدوي يوفر فوائد علاج بالأبر دون استعمال الابر.

مزيد من المعلومات حول rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ومنتجاته ويمكن الاطلاع على الموقع : http://www.rebuildermedical.com.

Sinobiomed جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : sobm ، http://www.marketwatch.com/quotes/sobm)

Sinobiomed الفرعية الصينية البراءات الممنوحه للعامل تجديد hepato محصلة التهجين البروتين يحفز نمو خلايا الكبد البشريه ؛ ويتوقع ان يكون المرشح المخدرات لعلاج فشل الكبد الحادة

شنغهاي ، الصين ، 09 اكتوبر ، 2007 sinobiomed مؤسسة "sinobiomed" ، او "الشركة") يسرها ان تعلن ان شانغهاى انزينغ co الادوية الاحياءيه ، المحدوده ( "شنغهاي انزينغ") ، الشركة 82 ٪ تملكه ، ومنحت براءه اختراع من مكتب الدولة للملكيه الفكريه للصين (جمهورية الصين الشعبية) "محصلة التهجين hepato عامل التجديد".

عدد براءات الاختراع zl03115891.8 ، مؤرخة 26 ايلول / سبتمبر 2007 ، ويتألف الحمض النووي محصلة التهجين التكنولوجيا لصنع محصلة التهجين hepato عامل تجديد والمسوخ في pichia pastoris ، خميرة تستخدم على نطاق واسع لمحصلة التهجين البروتين التعبير باستخدام تقنيات الحمض النووي.

فان محصلة التهجين hepato تجديد عامل (rhhrf) ، والبروتين التي تنتجها الوراثيه والتكنولوجيا البيولوجية النشاط فى حفز نمو خلايا الكبد البشريه ، ويتوقع ان يكون المرشح المخدرات لعلاج فشل الكبد الحادة. ويقدر ان 60 ٪ من الصين 1.3 مليار السكان مصابون بالتهاب الكبد باء ؛ ويقدر ان 41 مليون شخص فى الصين قد تعاقدت التهاب الكبد جيم.

حيوانات التجارب السريريه وطالما اظهرت ان hepato عامل تجديد والنظير له اثر ايجابي في تحفيز نمو خلايا الكبد بعد الجراحه ازالة جزء من الكبد في حيوانات التجارب النماذج. لأن الكبد هو اهم detoxifying اجهزة الجسم والخط الأول في الاصابة بلعها السموم ، والكبد غير عادية قد خواص التجدد بعد ازالة جزئية او السامه الاصابة.

"الدولة الملكيه الفكريه للمكتب منح البراءات لهذا محصلة التهجين hepato تجديد عامل sinobiomed يؤكد قدرته على تحديد تلبية الاحتياجات الطبية او ناقصه ومبتكرة ، براءه اختراع المنتجات لتلبية لهم" قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة banjun يانغ.

الطبيعيين او مبدل تسلسل الحمض النووى hepato تجديد عامل ، وخاصة الاساسية المنطقة توليفها ، واضيفت الى pichia pastoris التعبير ناقل والتعبير والنشاط من محصلة التهجين البروتين وشوهدت مقارنة. عبر الامين التعبير pichia pastoris يمكن ان ينتج من محصلة التهجين homodimer hepato عامل تجديد والمسخ hfr التي يتوقع استخدامها في الرعايه الطبية. التعبير عن كمية من المنتجات الهندسية في التخمير لا تقل 1.5g / ل.

وحتى الان ، شنغهاي انزينغ انتهت قبل البحوث السريريه لهذا البروتين ، ويتوقع ان يتقدم للموافقة على حقوق sfda التجارب السريريه في المستقبل القريب.

منح الصينى لبراءات الاختراع محصلة التهجين hepato يلي عامل تجديد منح براءات الاختراع الصينى لsinobiomed للمحصلة التهجين batroxobin (rbat (في تموز 2007. Rbat هو الأول في العالم من خلال توليفها batroxobin التهجين الجيني. Batroxobin القوميه ، واستخراجها من سم الافعى ، هو العالم الأكثر المنصوص البيولوجية المضاده تنزف الوكيل ، ولكن ايضا ارتفاع تكاليف الانتاج والسلامة. Rbat ، ولكن ينتج عن طريق الهندسه الوراثيه. وهذا لا يقلل من خطر التلوث البيولوجي والسميه العصبيه التي ارتبطت batroxobin القوميه ، ولكن ايضا ارتفاع تكاليف الانتاج.

عن شركة sinobiomed

Sinobiomed شركة هو رائد صيني المطور وراثيا محصلة التهجين البروتين الادوية واللقاحات. مقرها فى شانغهاى حاليا 10 sinobiomed المنتجات المعتمدة او في التنمية : ثلاثة على السوق ، واربعة في التجارب السريريه وثلاثة في البحث والتطوير. منتجات الشركة الاستجابة لطائفة واسعة من الامراض والظروف ، ومنها الملاريا والتهاب الكبد الجراحيه تنزف ، والسرطان ، روماتيزمي الروماتيزم ، السكري القرح والحروق ، وتجديد الخلايا الدمويه.

الصين 3C فريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : chcg ، http://www.marketwatch.com/quotes/chcg)

الصين 3C مجموعة جديدة يعين المسؤول المالي

مقاطعة زيجيانغ ، الصين 08 أكتوبر 2007 الصين 3C فريق بائع وموزع للمنتجات الاستهلاكيه والتجارية فى الصين ، اعلن اليوم تعيين weidong هوانغ كمدير مالي.

هوانغ ، الذي عين حديثا cfo علق "انا في غاية السرور قد عين في هذا الدور. أفهم أهمية الاتصال الجيد للمستثمرين ومنح المستثمرين بالمعلومات التي يحتاجونها لتقييم شركتنا. وانني اتطلع الى لقاء مع أكثر المستثمرين . " الصين 3C شابمان zhenggang قال وانغ "اننا في غاية السرور لتعيين weidong هوانغ لنا جديدة cfo. وهو يتفهم ظلال من صناعتنا كذلك على اهمية التواصل الفعال مع المستثمرين. مع خبرته السابقة بوصفه المدير العام للاستثمار الاستشاره وقال ان الشركة تتفهم جيدا اهمية التواصل مع المستثمرين وعليه فهو مستعد للعمل مع المجتمع المالى. سيكون مصدرا رئيسيا بالنسبة لنا نحن استمرار نمو شركتنا. " 3C الصين تتوقع تعيين الجديدة cfo لها اي تأثير على توجيهات صدرت سابقا ، وليس لها اي تاثير على قدرة الشركة على تقرير عن نتائج الربع الثالث.

حول الصين 3C الصين 3C فريق قيادي بالتجزءه سلسلة التشغيل منافذ البيع بالتجزءه فى الصين الشرقى. شركة متخصصه فى بيع المنتجات 3C (الاتصالات ، وتكنولوجيا المعلومات الرقميه فى الصين. 3C بين الصين الرئيسى الصفات هي كفاءه شبكة التوزيع السريع ونظام النقل والإمداد. شركة الهدف هو ان يصبح رقم واحد للبائع 3C المنتجات فى الصين. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.china3cgroup.com.

زيارة aheadofthebulls.com لأقرأ تنصل

الاتصال : aheadofthebulls.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@aheadofthebulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pink Sheets: NLIA), (OTCBB: CAGC), and (OTCBB: IVOI) .
--------------------------------------------------------------------------------
اوستن ، تكساس ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا nlia نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/nlia النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Nlia شركة أيوا طبعا ، المحدوده (الورديه الواح : nlia) الاثنين ، 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، الساعة 10:17 التوقيت الصيفي الشرقي) ايوا طبعا ، المحدوده اعلنت ان الشركة سيتم شن حملة العلاقات الاعلاميه الوصول الى الكتاب والمحررين والمنتجين في وسائل الاعلام الاذاعيه والصحافة المطبوعه لزيادة الشركة الرءيه. الشركة ستبدأ الحملة من خلال إرسال مجموعات 3،000 الاعلاميه الموجهة الى قائمة صحيفة ، مجلة الاذاعة والتلفزيون الكابل منافذ الخضراء التي تغطي الشركات العضويه والطبيعيه لصناعة الاغذيه والمشروبات ، قطاع منتجات الألبان ، والقضايا البيءيه ، صناعة التغليف والاعمال. الاعلام مجموعات سيشمل الشركة تصميم الكتيب نبذة الشركات ، مع دي في دي افتراضيه جولة ايوا الطبيعي للمرفق تجهيز الالبان في clarinda ، ايوا ومقابلات مع كبار المديرين. عينات من الطبيعي ايوا للتحلل pla حاويات مصنوعة من الذرة وستتاح ايضا للاعلاميين عند الطلب.

"نعتقد ان حملتنا سيؤدي الى زيادة التعرض والوضوح بين المستهلكين والعضويه والطبيعيه والصناعات الغذاءيه" وقال وليام هورنر ، الرئيس والمدير التنفيذي للبالطبع ايوا ، المحدوده "ايوا طبعا هو اول منتجات الألبان في العالم لتصنيع و نحن مجموعة الألبان ومنتجاتها في pla الحاويات المصنوعه من الذرة. ونظرا لتزايد اهتمام المستهلكين في المنتجات العضويه ورفيقه بالبيءه الخضراء وشركات الشركة القياديه في المستدامة الالبان والتغليف ، ونعتقد ان أيوا طبعا سوف تولد الاهتمام في وسائل الاعلام. طبيعيا ايوا هي اول شركة البان لتقديم 'اتمام صفقة' لبيئيا المستهلكين : فوائد عالية الجوده ومنتجات الالبان العضويه مقرونه افضل ان التكنولوجيا الحديثة قد عرض في الارض الصديقه التغليف. "

طبعا ايوا ، المحدوده (http://www.naturallyiowa.com) تعمل من خلال تملكه بالكامل ، وبالطبع ايوا ، ذ.م.م ، كامل العضويه المءكده التي تنتج منتجات الالبان المعالج عضويا وجميع السوائل الطبيعيه اللبن والآيس كريم للشرب الزبادى. ايوا طبعا يتميز عن غيره من المنتجين والمجهزين والالبان من خلال تقديم اجود المواد العضويه والطبيعيه لجميع منتجات الألبان المعلبه في ملاءمة للبيئة المستدامة حاويه تماما منتوجها في 60 الى 100 يوما في السماد مرفق صناعي.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cagc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cagc النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = cagc الصين agritech مؤسسة otcbb : cagc) الثلاثاء ، 9 تشرين الاول ، 2007 10:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (الصين agritech المحدوده ، رائدة صناعة الاسمدة الساءله في الصين ، أعلن انه وقد وقعت عقدا مع sinochem co اسمده المحدوده (sinochem الاسمدة) لتقديم الحد الادنى من 1،000 طن متري من الاسمدة العضويه الساءله ''الخضراء'' حيوية على مدى الاشهر الاثني عشر القادمة. الأمر المتوقع ان تساهم بمبلغ 7.8 مليون دولار الى الصين agritech ايرادات خلال مدة العقد.

Sinochem اسمده هي اكبر موزع للاسمده في الصين مع ثابت متعدد المستويات وشبكة توزيع تضم 17 فروع مبيعات ومبيعات 1،600 نقطة. شبكة التوزيع يغطى 26 مقاطعة الدرجة الاولى مع الموزعين في المدن الكبيرة والطبقة الثانية الموزعين في المقاطعات والمناطق الريفيه. الصين agritech sinochem الاسمدة وبدأت المفاوضات في تموز 2007 عندما قدمت الصين agritech صغيرة من اجل الاسمدة الى sinochem الاسمدة لاختبار المبيعات فى هاينان ومقاطعة جيانغسو. Sinochem الاسمدة شهد الطلب القوي السماد العضوي السائل وقعت بعد ذلك بعقد مدته سنة واحدة مع الصين لagritech 1،000 طن متري.

''يسرنا ان حصلوا على هذا العقد مع sinochem الاسمدة ، كما نحن واحد من عدد قليل من المنتجين السائل العضوي مع القدرة على الوفاء بأمر من هذا الحجم. نشعر بأن هذا العقد يعزز السوق فرصة للاخضر الحيويه وفعاليتها في تحسين نوعية المحصول ومجموعة متنوعة من المنتجات الزراعية ، ''علق السيد تشانغ يو ، الصين agritech الرئيس التنفيذي لمؤسسة'' نعتقد ايضا علاقتنا مع sinochem الاسمدة ستساهم دينا نمو الايرادات في المستقبل وزيادة مساعدتنا التغلغل داخل الصين. ''

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ivoi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ivoi النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = ivoi ivoice مؤسسة otcbb : ivoi) الثلاثاء ، 9 اكتوبر ، 2007 6:01 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) ivoice المحدوده ، اعلن اليوم ان سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007 لحين العرضيه في شكل خاص من عائد فرعية مملوكة بالكامل توماس ادويه المحدوده ( "توماس ادويه").

كل ivoice الأسهم اعتبارا من السجل اعتبارا من 15 تشرين الاول 2007 ستتلقي اسهم توماس ادويه الموضوع : (الاول) سجل بعد مرور '2' جنة الاوراق المالية والبورصه مراجعة والموافقة النهائية على التعديل توماس الدواء 'شكل س. ب 2 / أ و (ثالثا) من الاعلان فعالية هذا التسجيل بيان جنة الاوراق المالية والبورصه. من اجل الحصول على حصص فى توماس الادوية يجب ان تمتلك اسهم ivoice مؤسسة على سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007. ومن المتوقع ان التوزيع في شكل خاص عوائد الأسهم توماس الادوية سيحدث في وقت ما من تشرين الثاني / نوفمبر 2007. وبعد توزيع الادوية توماس خطط لاسهمها المتداوله على الشركة الشرقية للاخشاب NASD وحة.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: PLTG), (OTCBB: DNAG), and (OTCBB: USEI) .
------------------------------------------------------------------------------
اوستن ، تكساس ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا pltg نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pltg النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = pltg platina فريق الطاقة ، المحدوده (otcbb : pltg) الثلاثاء ، 9 اكتوبر ، 2007 3:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) platina فريق الطاقة ، وشركة يسر الادارة ان تعلن قريبا اعلان اقتناء عدة احتمالات في اطار ترتيبات المشاريع المشتركة مع مختلف المجموعات الاستثمارية.

ووفقا لميريام بلير ، الرئيس والمدير التنفيذي للplatina "لقد استكملنا عن الحرص الواجب على عدة فرص في مجال انتاج تكساس. هدفنا هو تقديم عروض عن هذه التوقعات مع الشركاء في المشروع المشترك توفير تمويل المشاريع السماح platina توكيل تقوم مصلحة لتسهيل الشراء.

ووفقا لرقاقة langston ، رئيس شركة التنقيب platina ، فرعية مملوكة بالكامل ، هدفنا هو ان تكون شبكة المصالح من هذه المقتنيات التي من شأنها ان تحقق ما يعادل 500-1000 برميل يوميا من الانتاج الى platina بحلول منتصف عام 2008. "

رغم platina لا يمكن ان تضمن كل او اي من هذه المقتنيات يمكن إدارتها على ثقة انه سيلبي اكتساب الاهداف لانها اثبتت في الماضي ، ومنذ نشأتها في عام 2005.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا dnag نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/dnag النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = dnag dnaprint الجينوم ، المحدوده (otcbb : dnag) الثلاثاء ، 9 اكتوبر ، 2007 7:30 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) dnaprint الجينوم ، المحدوده اعلن اليوم تشكيل تحالف استراتيجي مع توفير bioserve الطب الحيوي الباحثين السريريه عينات من الحمض الريبي النووي لاول مرة ستشمل اصل البيانات الوراثيه لكل عينه. مع اضافة البعد اصل المعلومات العينات السريريه والطبية الباحثين سيكون قادرا على تحديد ما اذا كانت بعض الاعمال الفنية هي العلامات البيولوجية الجينيه اصل صحيح أو علامات لمرض او المخدرات في استجابة المرض. ايجاد الوراثيه اصل بيانات الجينوم dnaprint احقا بتحليل وتصنيف bioserve العالمية مستودع تقريبا 600،000 الانسان العينات البيولوجية باستخدام ancestrybydna (tm) المصادق اصل الاختبار الجيني.

"علاقتنا مع bioserve جدا تعاوني. الشركتين اعتقد ان اي برنامج الوباءيه ستكون اكثر انتاجيه مع الحصول على جودة عالية مصادق السريريه العينات التي تم تصنيفها بشكل فعال عبر مصادق الوراثيه اصل المنهاج ، "قال ريتشارد جبريل ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس dnaprint الجينوم. "بازاله مسألة سريريه من اصل عينة يستطيع الباحثون ايسر تقييم الادوية التي سوف تنتج آثار جانبية داخل جماعات عرقيه معينة ، والادوية التي ستعمل لطيف أوسع من السكان."

"من خلال هذه الشراكه مع dnaprint الجينوم يمكننا توفير الابحاث الطبية مجتمع افضل تعريف مجموعة العينات السريريه في العالم" ، قال الدكتور كيفن krenitsky الرئيس التنفيذي لbioserve. "وبالاضافة الى ذلك ، نحن قادرون على دعم تطبيق فريد من العينات مع الخدمات التى تشمل استخراج العينات واعداد الجيني والتعبير الجيني. الآن نحن قادرون على إضافة عنصر الاصل الوراثي لدينا عينات طبقة جديدة من بيانات العينه الجوده والتحليل يمكن ان لم تكن متاحة للباحثين. "

كلتا الشركتين هي أيضا قادرة على توفير الخدمات الوراثي ، وبين الشركتين التالية المنابر المتاحة : بيكمان عالية جدا من الناتج الروسيه المنهاج ، ilumina الروسيه البوابه الذهبية ، وsequenom iplex. بالاضافة الى عدة الجيش التعبير الجيني التحليل المنابر المتاحة بما التفاضليه التعبير نمط عرض التكنولوجيا التي لها حساسيه التعبير الجيش 10 الى 100 أضعاف اما affymetrix او ilumina التعبير الجيني نبذة التكنولوجيات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا usei نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/usei النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = usei مبادرات الطاقة الاميركية شركة (otcbb : usei) الثلاثاء ، 9 اكتوبر ، 2007 6:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي (الولايات المتحدة مبادرات الطاقة شركة "الطاقة الاميركية" او "الشركة") تنفيذي المالية وتحديث منذ شراء الشركة الاخيرة. وعلاوة على ذلك ، أعلنت شركة المشاريع على نطاق usei تقترب قيمتها 5،000،000 بمعدل عائد سنوي.

"نحن اقتناء seaspray في اواخر اب / اغسطس من هذه السنة قد ساعد بدء عهد جديد للشركة ،" قال المدير التنفيذي فل rappa. "تركيزنا خلال الصيف للقضاء على نفقة والنمو في الايرادات. ويسرني ان ابلغكم تقدم على كل الجبهات. قضينا حوالى 4،000،000 دولار سنويا في النفقات المخصصه سابقا لتطوير التكنولوجيا. وفي الوقت نفسه ، من خلال نحن اقتناء seaspray التي اعيد تسميتها متقدمة الهباء ، وصلنا الى مؤسسة واسعة دخل هذا هو المعلم الاول لشركتنا. "

المتقدمه الايروسول (سابقا seaspray) : تعمل من 36،000 قدم مربع مرفق seaford ، ديلاوير ، متقدمة الايروسول العروض الكيمياءيه والخلط وبيع المصنوعات الايروسول تطلق الحجابه والمنتجات الصناعية ، شموع وزيوت التشحيم والمصقلات. الايروسول متقدمة اكثر من 700 التركيبات الكيمياءيه التي تعبأ العلامه الخاصة وعملاء للشركة سطر من منتجات الملكيه. يبرز المتقدمه الايروسول :

-- السريع لشهادة الايزو 9001 التي ستفتح فرصا اكثر ؛

-- نسبة الايرادات التي زادت اكثر من الضعف منذ اقتنائها ؛

-- اكثر من 100 العملاء الحاليين متحمس ازاء الادارة الجديدة.

الآلي هندسة : شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة الهندسه الآلي (الجماعة) هي شهادة الايزو 9001 ، تسعة عشر عاما تقدم الشركة الالكترونيه تصميم وانتاج نموذج للنظم الالكترونيه ومكوناتها. نحن نقوم بتصميم وتصنيع الالكترونيات في اعمالنا مرفق في تامبا ، فلوريدا. ابرز الآلي هندسة :

-- التصميم الهندسي ، ونموذج التنمية لمجموعة متنوعة من العملاء ؛

-- صانع العرف المكونات الالكترونيه ؛

-- المحلي اصلاح / استبدال منفذا كبيرا للمنتجات المصنعه في الخارج وتدير.

تكنولوجيات الملكيه : الشركة العاءليه التكنولوجيات تشمل :

-- مزدوج قود الديزل الى الغاز الطبيعي النظام. لقد تعمل بموجب اتفاق مع الاليه العالمية للتنمية تايلاند منذ حزيران 2005. وخلال عام 2007 ، الاليه العالمية تايلاند اعلنت التكنولوجيا قد مرت على 100،000 كيلومتر اختبار المتانه وتمت الموافقة للبيع في منطقة آسيا - لجنة تقييم المشاريع من البلدان ؛

-- جديد السلامة البحرية منارة في شكل اشارة استغاثه مرئية على مسافه اكبر من منافسة المنتجات. كل مركبة ماءيه الاميركية العاملة في المياه ويشترط ان تكون منارة للامان ؛

-- صيغته النهائية وعرضه على السلطة التكييف وحماءيه للاستخدام في أعالي نهاية الترفيهية صناعة السيارات. ويتيح هذا الجهاز لسلامة وكفاءه توصيل الكهرباء للنظم المعقده الموجودة في السيارات الترفيهية المتاحة في السوق اليوم ؛

-- الرضع السيارات السيارات المقاعد بحيث الرضع ينبغي ان يترك في السياره ، وسوف انذار سليمة. ومنذ منتصف التسعينات ، انخفض عدد الاطفال الذين ماتوا بسبب الانهاك الحراري حين حوصروا داخل المركبات قد ارتفع بشكل كبير ، البالغ عددهم حوالى 340 فى السنوات ال 10 الماضية. واحد هذه الاسباب هو تغير الوالد السائقين لحمايه الاطفال بعد الاحداث جوا كيس الوفيات بلغت ذروتها في عام 1995 : وهي وضعها في المقعد الخلفي ، حيث يكونون اكثر تنسى بسهولة. Usei تعتقد ان هذا الاستشعار يجب ان يصبح مطلبا لكافة الرضع مقاعد السيارات.

"منذ عام 1996 ، عملت هذه الشركة باعتبارها محض مشاريع التنمية. الشركة اليوم قد تزايد في العمليات الكيمياءيه المزج / عبوة الايروسول الالكترونيه من خلال تصنيع وبيع التكنولوجيات المختلفة. مع القضاء على مبلغ كبير من النفقات ، ونحن الهوامش اصبحت اكثر تقليدية ونحن واثقون من جهودنا نتيجة ايجابية في الارباح ونحن نمضي قدما "خلص السيد rappa.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: HYBT), (OTCBB: IVOI) and (PINKSHEETS: PURH) .
-------------------------------------------------------------------------------
اوستن ، تكساس ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا sivc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sivc النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Sivc شركة الامان للاستثمار شركة مؤسسة pinksheets : sivc)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc) ، وشركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين ، اعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي جيم bickel ترك للصين هذا الاسبوع لل تستغرق عشرة ايام يزور خلالها يلتقي الحالي عكس الاندماج خدمة العملاء من الخشب الأحمر للعاصمة الفرعية ، مع امكانيه جديدة الصينية عكس الاندماج العملاء ، وادارة خدمة للالصينى uje الفرعية.

في الاجتماعات الحالية عكس الاندماج مع العملاء ستكون زيارة فريق داليان chuming مكاتب ومرافق الانتاج في داليان ، وهي الميناء الرئيسي على بحر الصين الجنوبي.

الخشب الاحمر المال الذي يوفر مجموعة من الخدمات الى القطاع الخاص والشركات الصينية تستخدم شبكتها الواسعه من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتسهيل العميل القائمة على السوق خلال العام الامريكى عكسي بعمليه الدمج ، وهو يساعد حاليا مع فريق داليان chuming 'S دخول الأسواق الأمريكية. السيد bickel سيزور بكين مكاتب العاصمة الخشب الاحمر خلال رحلته.

فريق داليان chuming co ، المحدوده (www.chuminggroup.com) منتجا رئيسيا ومصدرا الطازجه والمجمده ولحم الخنزير وغيرها من منتجات اللحوم المطهوه. فريق داليان chuming co ، المحدوده هي من بين مجموعة مختارة من الشركات الصناعية الزراعية في شمال شرق الصين ، ومعروف عن التزاماتها الدولية ومعايير ادارة الجوده شهادات السلامة الدولية. وفي أواخر عام 2006 ، افتتحت الشركة رسميا 2.9 مليون دولار feedmill مع بطاقه 200 الف طن في السنة من شأنه ان يدعم وتوسيع انتاج لحم الخنزير. سعى امريكى العامة قائمة ومن المتوقع ان تسمح chuming فريق توسيع اضافية الى الاسواق العالمية.

الخشب الاحمر العاصمة بمساعدة مباشرة من السيد bickel ، حدد actionview الدولية (otcbb : avwi) الولايات المتحدة ان الشركة بموجب العقد هو بمثابة سيارة عموميه لفريق داليان chuming عكس الاندماج المعامله.

بالاضافة الى اجتماعات مع فريق داليان chuming السيد bickel سيجتمع مع سائر الخشب الاحمر العاصمة عكس الاندماج والعملاء المحتملين الجدد الاندماج المرشحين أثناء زيارته ، وكذلك مع ممثلين عن رئيس العاصمة الخشب الاحمر الاستشاريه المالية للشريك اساس في الصين.

السيد bickel كما سيجتمع في مكاتب الصينى دورته uje الفرعية (http://www.sinouje.com) ، التي توزع على مستوى عال من التقنيه والطبية والمنتجات الصناعية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

"اننى اتطلع الى هذه الزيارة المقبلة الى الصين ونتوقع ان كل انجاز باسم بلدينا فروع التشغيل" وذكر السيد bickel. "رحلة الى داليان والزيارة لchuming مجموعة مكاتب ومرافق ثمة خطوة هامة فى انجاز المخطط عكس الاندماج المعامله. كما اننا نتطلع الى لقاء مع وجمع المعلومات عن العملاء الجدد المحتملين الخشب الاحمر ان نكون وعرض اثناء هذه الرحله. "

السيد bickel ومن المقرر ان تغادر من الصين 24 أكتوبر 2007.

للاشتراك في الحصول على معلومات مباشرة عن طريق البريد الالكتروني من خدمة شركة الاستثمارات الجديدة عند النشرات الاخباريه المستثمر ، القسم التسجيلات او الكشف عن معلومات اخرى ، يرجى زيارة http://www.s3investments.com/investors/.

عن خدمة شركة الاستثمارات

شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة http://www.s3investments.com) هي شركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين. خدمة يحمل 100 ٪ من الاسهم في رأس المال الخشب الاحمر (http://www.redwoodcapinc.com) الذي يساعد الشركات الصينية الخاصة فى الوصول الى اسواق رأس المال الامريكية باستخدام شبكة من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتحقيق عكس الاندماج المعاملات ، و 51 ٪ من الاسهم الصينية فى uje (http://www.sinouje.com) ، غير الجورب الموزع الطبية والصناعية ومنتجات التكنولوجيا العالية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا hybt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/hybt النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = hybt التكنولوجيا الهجينه (otcbb : hybt)

أكتوبر 09 ، 2007 -- التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (otcbb : hybt) www.hybridtechnologies.com) ، تخرج قادة في تطوير وتسويق منتجات الليثيوم بالطاقه في العالم ، ويسر سام اعلن نادي كشفت شركة الهجين سيارة ذكية مرة في حياته سوى مجموعة عرضت سام للاعضاء النادي. 2007 التكنولوجيات الهجينه الليثيوم بالطاقه الذكيه سيارة صفر انبعاث المركبات والخصائص المتطوره تكنولوجيا من ناسا ، في حين يجري كوول تكفي لقائمة المشاهير ، بمن فيهم جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه النظام. هذه المجموعة الفريده هدية يشمل ايضا وراء الكواليس كبار الشخصيات ناسا رحلة الى مركز كينيدي الفضائي يشهد اطلاق المكوك بنفسي. هذه المجموعة تعرض لل35،000 دولار.

"نعرض تماما الكهرباءيه السياره الذكيه سام لنادي اعضاء لأنها تمثل أحدث تكنولوجيا متقدمة ليثيوم. هذه السياره ، وضعت أصلا بموجب اتفاق مع قانون الفضاء ناسا اوجد قوية بعد طوال البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه - 118 سيارة ذكية سيكون اضافة مثاليه لهواة جمع السيارات او البيئة تريد ان تحدث تغييرا يقود سيارة الانبعاثات الصفريه "، وقال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ivoi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ivoi النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = ivoi ivoice مؤسسة otcbb : ivoi)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- ivoice مؤسسة otcbb : ivoi) ، اعلن اليوم ان سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007 لحين العرضيه في شكل خاص من عائد فرعية مملوكة بالكامل توماس المستحضرات الصيدلانيه المحدوده ( "توماس ادويه").

كل ivoice الأسهم اعتبارا من السجل اعتبارا من 15 تشرين الاول 2007 ستتلقي اسهم توماس ادويه الموضوع : (الاول) سجل بعد مرور '2' جنة الاوراق المالية والبورصه مراجعة والموافقة النهائية على التعديل توماس الدواء 'شكل س. ب 2 / أ و (ثالثا) من الاعلان فعالية هذا التسجيل بيان جنة الاوراق المالية والبورصه. من اجل الحصول على حصص فى توماس الادوية يجب ان تمتلك اسهم ivoice مؤسسة على سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007. ومن المتوقع ان التوزيع في شكل خاص عوائد الأسهم توماس الادوية سيحدث في وقت ما من تشرين الثاني / نوفمبر 2007. وبعد توزيع الادوية توماس خطط لاسهمها المتداوله على الشركة الشرقية للاخشاب NASD وحة.

عن ivoice ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية :

Ivoice قررت ان افضل طريقة لخلق قيمة الاسهم ، منفصلا ومستقلا عن الاداء التشغيلي للivoice ، هو تنفيذ فرص عمل جديدة عن طريق توزيع أسهم النواتج العرضيه لحملة اسهم الشركة. توزيعات الاسهم المشتركة هي جزء من استراتيجية أوسع تتعلق بانتقال ivoice الى شركة تركز على تطوير وترخيص الملكيه التكنولوجيا. كما اننا نواصل البحث عن المرشحين المحتملين الاندماج مع او بدون متوافق التكنولوجيا والمنتجات ، مما قد يجعل الادارة يشعر تمويل اكثر جاذبيه للمستثمرين المحتملين.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا purh نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/purh النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = purh نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، وتقدم الروايه المياه ونظم معالجة المياه المستعمله ، يسرها ان تعلن انها قد اتصلت عدة الاطراف المهتمه فيما يتعلق الكندي توزيع أعماله قريبا يتم تسويقها تحت بالوعه وحده.

"لقد غرق العديد من الاستفسارات من الشركات التي تود ان التوزيع الحالي مختلف الخيارات بالنسبة لنا تحت بالوعه التكنولوجيا". ذكر هارفي panesar ، امين نقيه h20 ، المحدوده "في حالة من تحت بالوعه وحده ونحن منفتحون جدا على النظر في توزيع فريد خيارات تمشيا مع نموذج عملنا. نشعر قناة التوزيع سيكون افضل تمثيل وكيل بالوعه الحل "وتابع panesar.

نقيه للتركيز في كندا ليست مع h2pur او نانو الهواء تكنولوجيات كندا بسبب عدد قليل جدا من الامراض المتصله بالمياه على خلاف الدول الناميه حيث 80 ٪ من الامراض المتصله بالمياه. قلق فى كندا هي المواد الكيمياءيه السامه التي تدخل المياه من عدة مصادر مختلفة ، بما فيها الصناعة والزراعة والمنزل. "تحت بالوعه وحده هو منتج واحد في نقيه الجرد التي تطبيقات مختلفة في كندا ويخدم مصالح نقيه للجلوس مع الموزعين المحتملين والاستماع الى ما لديهم النهج الكندي التوزيع" خلص panesar.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال في العلاقات مع المستثمرين (973) 351-3868 لستيفن تايلور او زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.pureh2oinc.net.

عن شركة نقيه h20

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) هي الشركة التي تقدم الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه. نقيه h20 يوفر البرنامج خدمة كاملة تشمل تطوير التطبيقات شاملة ومتكاملة لتخزين المعدات والمداواه الكيمياءيه والامدادات وإدارة المخزون وكذلك الميدانيه الجاريه وعمليات الدعم التقني. الشركات الهدف هو تزويد كل عميل مع التكلفه الفعاله والقيمه المضافه الخدمة الكاملة حلول لتلبية احتياجات مراقبة نوعية المياه.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTC: FTFN), (NASDAQ: ALTI), (OTCBB: DNAG), and (OTCBB: PLTG) .
-------------------------------------------------------------------------------
اوستن ، تكساس ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ftfn نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ftfn النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = ftfn رائع متعة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : ftfn) "بنسبة 100 ٪ في الصباح التجاري"

Ftfn الخبر :

- 8 تشرين الاول الربح التكنولوجيات العالمية ، المحدوده اكتسب حصة غالبة في متعة رائع ، المحدوده

رائع متعة ، المحدوده ، وهي شركة فلوريدا (الشركة الشرقية للاخشاب : ftfn) ، والتجارة علي الوردي الواح "ftfn" اعلن اليوم ان 24،490،837 سهم ، اي 94.25 ٪ من الاسهم الممتازة المشتركة ، وقد اكتسبت الربح التكنولوجيات العالمية ، المحدوده ( "الالكترونيات") ، التي شكلت حديثا نيفادا شركة مقرها في سكوتسدال ، اريزونا من ftfn للاكثريه الاسهم رائعا متعة ، المحدوده ، وهي شركة ايلينوي.

سجل يوسف ، رئيس مجلس الإدارة والمسؤول التنفيذي الأول يقوده قوله "ان هذه هى استراتيجية اقتناء بالنسبة لنا ، ونحن نتطلع الى العمل على خلق عظيم القيمه للمساهمين في مؤسستنا".

Ftfn قد تتأثر بعض او كل العوامل والمخاطر والشكوك اي شكلت حديثا و / أو حصل التجارية مع العديد من وراء ادارة ftfn سيطرتها. باستثناء الوقائع والبيانات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية ، والبيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار يشكل تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا براديزو نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/alti النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = براديزو نسر النانوتكنولوجيا (ناسداك : براديزو) "حتى 44.64 ٪ في التجارة الصباح"

Altairnano هو مبتكر وصانع متقدم الروايه ، nanomaterials الخزفية التي تستخدم في منتجات المعرض الرائد الاداء. Altairnano منتجات معالجة مجموعة متنوعة من النمو المرتفع للطاقة الصناعية والصيدلانيه في غضون ثلاثة تطبيقات الاعمال : نسر السلطة & فريق الطاقة ، ومجموعة المواد نسر نسر علوم الحياة المجموعة. هدفنا ، او بيان المهمة هي انشاء وتوريد المنتجات المبتكره التي تهدف الى تحسين نوعية الحياة. للمزيد من المعلومات زيارة : www.altairnano.com.

براديزو الخبر :

9 اكتوبر - aerovironment ، نسر التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، ويذهب الاخضر القابضه والصغرى vett اعلن ناجحه متعددة السريع اثبات التهمة الجميع الكهرباءيه المركبه فى اوسلو بالنرويج.

Aerovironment ، المحدوده (ناسداك : avav) ، نسر شركة التكنولوجيات المتناهيه الدقه altairnano '(ناسداك : براديزو) vett الصغرى ، ومنتجع صحي الاخضر الذهاب القابضه ، اعلنت اليوم معا بنجاح مظاهرات عامة للجميع كهرباءيه فيات dobl للمسؤولين الحكوميين والزبائن المحتملين التجارية فى اوسلو بالنرويج. وفي تشرين الاول / اكتوبر والثانية في منتصف الطريق خلال 60 يوما الجاري التظاهره الجزئي vett فيات dobl ، عادية الحجم 5 مقاعد محطة العربات السياره ، والمدعوم من 18 كيلوواط مخصص altairnano عالية الاداء nanosafe بطاريه علبة ، وسافرت مسافه 300 كيلومتر (186 ميلا) في الحضر توصيل الدائرة. العادة علبة البطاريه تماما معاد شحن في أقل من عشر دقائق ما مجموعه ثلاث مرات باستخدام aeroviroments 'عالية الفولطيه ، 125kw تقدير سرعة تحميل النظام. السياره ستكون مدفوعه مجموع يقدر ب 7،500 كيلومتر خلال 60 يوما فترة المظاهرات ، والتي تترجم سنوي يعادل استخدام 45،000 كيلومترا.

فان فيات dobl مصمم سواء تجارية متوسطة واجب وسيلة نقل ، وكذلك حجم الاسرة السيارات العاديه. الصغرى vett تم تحويل المركبات الكهرباءيه الموحدة حملة ال 20 سنة الماضية ، واليوم ، ولها مجموعة كبيرة من الركاب ومركبات الخدمات المتاحة للبيع. اذهب الخضراء تتوقع يصل الى 20 سفينة صغيرة vett السيارات altairnano 18 كيلوواط nanosafe علب البطاريات للعملاء فى الاشهر القليلة القادمة ، وإضافي 250 مركبة يخطط للشحن في عام 2008. Altairnano توفر مجموعة واسعة من nanosafe علب البطاريات لجميع السيارات الكهرباءيه تحتاج من 10 الى 35 كيلوواط للطاقة التخزين.

"هذا التحالف مبتكرة شركات قوية التشكيله التي تلتزم بتوفير النقل النظيفه على المنبر العالمي" ، وقال اسبيورن slordahl اذهب الخضراء المقتنيات 'المسؤول التنفيذي. "بطاريه من علب altairnano ، وسرعة المسؤول عن البنية التحتية من aerovironment هذه الطريق جاهزه ، جميع المركبات الكهرباءيه المحوله من قبل الصغرى vett وزعتها اذهب الخضراء تشكل مثالا قويا على ما يحدث عندما تجمع لكم الحق في التكنولوجيا ، مع حق مقدميها ، في الوقت المناسب. "

"هذا هو خطوة رئيسية الى الامام في اثبات صلاحيه جميع المركبات الكهرباءيه ، والصيام المسؤول البنية التحتية اللازمة لتمكينها من الإستخدام العملي ،" قال جو ادواردز ، نائب الرئيس والمدير العام لaerovironment مركز تكنولوجيا الطاقة. "هذه المظاهره يثبت ان التكنولوجيا لنشر المركبات الكهرباءيه للاستخدام اليومي متاحة وجاهزه. نحن posicharge سريع المسؤول التكنولوجيا اثبتت نفسها موثوقا للالتشغيل اليومي للآلاف تستخدم بكثافه منخفضه الفولطيه الكهرباءيه والمركبات الصناعية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ومتزايدة في اوروبا واستراليا وآسيا. Posicharge تستخدم لدعم عالية الفولطيه المركبات الكهرباءيه هي امتداد طبيعي. "

"هذه مظاهرة عامة فى النرويج آخر يظهر جميع المركبات الكهرباءيه التي تعمل بالطاقه منهاج بها altairnano الفريده nanosafe بطاريه ليثيوم ملح التيتان باقه خط الانتاج. فان البطاريه nanosafe علب آمنة قوية ، قابلة تماما في أقل من عشر دقائق مع المسؤول السريع النظم طويلة العمر وتعمل في درجات الحراره القصوى "، وقال الن ياء gotcher ، دكتوراه ، نسر التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، وشركة' s الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "أكثر من 1،700 مركبة تعمل بالطاقه الكهرباءيه في البلاد ، النرويج اتباع نهج استباقي في اتخاذ جميع المركبات الكهرباءيه ومنتجات التكنولوجيا. نحن بطاريه التكنولوجيا المبتكره ، وهي قادرة على اعادة الالاف من المسؤول عن الدورات ، ويوفر أ المقومات اللازمة لاعتماد الكهرباءيه في جميع انحاء المعموره. "

"الصغير vett تم تصنيع السيارات الكهرباءيه منذ عام 1987 وحتى ونحن باستمرار متابعة تطور نظم الطاقة تراكم من البطاريات خلايا الوقود" قال ماسيميلانو دي جويا الصغرى vett نائب الرئيس. "حتى الآن قمنا شهدت بعض التطورات ، ولكن altairnano سريع المسؤول البطاريات لها القدرة على إحداث ثورة في المركبات الكهرباءيه وصناعة السيارات. وكان مثيرا للغاية ان نرى dobl 's تهمة مستوى المؤشر تصل بوضوح في اوسلو. مع altairnano 'S سريع المسؤول البطاريات ، ويمكننا التغلب الابتدائي الكهرباءيه المركبه الحد لاننا يمكن ان نحقق بالوقود مرات مماثلة لتلك المركبات البنزين بالطاقه. "

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا dnag نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/dnag النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = dnag dnaprint الجينوم (otcbb : dnag) "حتى 24-14 ٪ في الصباح التجاري"

Dnaprint (tm) الجينوم ، المحدوده (www.dnaprint.com) هو مطور الجينوم المنتجات والخدمات القائمة على مرحلتين الابتداءيه الاسواق الطبية والطب الشرعي. Dnaprint الادوية ، المحدوده ، وهي مملوكة بالكامل الفرعية يتطور الاختبارات التشخيصيه وtheranostic المنتجات المخدرات / اختبار المجموعات) باستخدام الشركة الملكيه الوراثيه اصل علم علامة الجمع دراسات النمذجه الحسابيه الملكيه التكنولوجيا. حسابي البيولوجيا الجينيه والخدمات الى الخارج كما عرضت الشركات الصيدلانيه البيولوجية. الشركة الاولى theranostic المنتج البرلمان الانتقالي - 401 ، و "السوبر الاختراع" (عقار) ثنائي البروتين المخدرات للعلاج فقر الدم في مرضى الكلى غسل الكليه (مع نهاية المرحلة مرض كلوي). قبل السريريه وتطوير الشركة كافة المرشحين المخدرات ستستفيد من محاكاه ما قبل المحاكمات محاكمات فعلية لتصميم افضل وتستهدف المرضى ذوي الملامح الجينيه مشيرا ميلها الى افضل الردود السريريه. Dnaprint فخورة مواصلة التفاني في تطوير وتوريد جديدة التقدم التكنولوجي في مجال انفاذ القانون ومصالح المستهلكين أصل التراث. يرجى الرجوع إلى www.dnaprint.com معلومات عن المستهلك وانفاذ القانون والتطبيقات التي تشمل dnawitness (tm) ، retinome (tm) ، ancestrybydna (tm) ، والأوروبية - الحمض النووي (tm). Dnawitness - y - mito dnawitness وهما الاختبارات التي توفرها الشركة. من نتائج هذه الاختبارات قد تستخدم أدوات تحديد الحمض النووي عندما تدهورت العينه أو شبهه أو غيرها اختبار الحمض النووى لم تسفر عن نتائج مقبولة.

Dnag الخبر :

9 اكتوبر - dnaprint (ص) والجينوم bioserve شكل تحالف استراتيجي لتوفير عينات سريريه المريض المعلمه مع الاصل البيانات الوراثيه

Dnaprint الجينوم ، المحدوده (otcbb : dnag) اعلن اليوم تشكيل تحالف استراتيجي مع bioserve تزويد الباحثين الطبية الحيويه السريريه مع عينات من الحمض الريبي النووي لاول مرة ستشمل اصل البيانات الوراثيه لكل عينه. مع اضافة البعد اصل المعلومات العينات السريريه والطبية الباحثين سيكون قادرا على تحديد ما اذا كانت بعض الاعمال الفنية هي العلامات البيولوجية الجينيه اصل صحيح أو علامات لمرض او المخدرات في استجابة المرض. ايجاد الوراثيه اصل بيانات الجينوم dnaprint احقا بتحليل وتصنيف bioserve العالمية مستودع تقريبا 600،000 الانسان العينات البيولوجية باستخدام ancestrybydna (tm) المصادق اصل الاختبار الجيني.

"علاقتنا مع bioserve جدا تعاوني. الشركتين اعتقد ان اي برنامج الوباءيه ستكون اكثر انتاجيه مع الحصول على جودة عالية مصادق السريريه العينات التي تم تصنيفها بشكل فعال عبر مصادق الوراثيه اصل المنهاج ، "قال ريتشارد جبريل ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس dnaprint الجينوم. "بازاله مسألة سريريه من اصل عينة يستطيع الباحثون ايسر تقييم الادوية التي سوف تنتج آثار جانبية داخل جماعات عرقيه معينة ، والادوية التي ستعمل لطيف أوسع من السكان."

"من خلال هذه الشراكه مع dnaprint الجينوم يمكننا توفير الابحاث الطبية مجتمع افضل تعريف مجموعة العينات السريريه في العالم" ، قال الدكتور كيفن krenitsky الرئيس التنفيذي لbioserve. "وبالاضافة الى ذلك ، نحن قادرون على دعم تطبيق فريد من العينات مع الخدمات التى تشمل استخراج العينات واعداد الجيني والتعبير الجيني. الآن نحن قادرون على إضافة عنصر الاصل الوراثي لدينا عينات طبقة جديدة من بيانات العينه الجوده والتحليل يمكن ان لم تكن متاحة للباحثين. "

كلتا الشركتين هي أيضا قادرة على توفير الخدمات الوراثي ، وبين الشركتين التالية المنابر المتاحة : بيكمان عالية جدا من الناتج الروسيه المنهاج ، ilumina الروسيه البوابه الذهبية ، وsequenom iplex. بالاضافة الى عدة الجيش التعبير الجيني التحليل المنابر المتاحة بما التفاضليه التعبير نمط عرض التكنولوجيا التي لها حساسيه التعبير الجيش 10 الى 100 أضعاف اما affymetrix او ilumina التعبير الجيني نبذة التكنولوجيات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا pltg نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pltg النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = pltg platina الطاقة (otcbb : pltg) "حتى 52-46 ٪ في الصباح التجاري"

Platina فريق الطاقة ، المحدوده هي تنوعا استكشاف وتطوير الشركة. منذ تنظيمها في عام 2005 ، نجحت الممتلكات المكتسبه في شمال شرق تينيسي ، وغرب تكساس ، وسط تكساس واوكلاهوما الى ان التوسع وشرق تكساس. مع من ميزانيه تمويل من الشركاء الماليين ، ان الشركة قادرة على تنويع حين تعرض مبنى الاصول ودون التدفق النقدي على ميزانيه الدين او مساهم في تخفيف الضغط.

Pltg الخبر :

9 اكتوبر - platina ادارة الطاقة تعلن شراء شراء المرح

Platina فريق الطاقة ، المحدوده (otcbb : pltg) و (فرانكفورت : o5y.f) يسرها ان تعلن ان الادارة سيتم قريبا الاعلان عن شراء عدة احتمالات في اطار ترتيبات المشاريع المشتركة مع مختلف المجموعات الاستثمارية.

ووفقا لميريام بلير ، الرئيس والمدير التنفيذي للplatina ، 'لقد استكملنا عن الحرص الواجب على عدة فرص في مجال انتاج تكساس. هدفنا هو تقديم عروض عن هذه التوقعات مع الشركاء في المشروع المشترك توفير تمويل المشاريع السماح platina الاحتفاظ تقوم المصلحه لتسهيل الشراء. ووفقا لرقاقة langston ، رئيس شركة التنقيب platina ، فرعية مملوكة بالكامل ، هدفنا هو ان تكون شبكة المصالح من هذه المقتنيات التي من شأنها ان تحقق ما يعادل 500-1000 برميل يوميا من الانتاج الى platina بحلول منتصف عام 2008. '

رغم platina لا يمكن ان تضمن كل او اي من هذه المقتنيات يمكن إدارتها على ثقة انه سيلبي اكتساب الاهداف لانها اثبتت في الماضي ، ومنذ نشأتها في عام 2005.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: DJSW), (OTCBB: AUCAF), (OTCBB: SFNL), and (OTCBB: BPEV) .
--------------------------------------------------------------------------------
اوستن ، تكساس ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا djsw نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/djsw النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Djsw datajungle شركة برمجيات (otcbb : djsw (السعر الحالي (0.30).

سان فرانسيسكو ---- 9 اكتوبر 2007 -- datajungle البرمجيات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : djsw.ob الأنباء) ، ( "datajungle") كمقدم للجيل المقبل "على الطلب" ، والخدمة الذاتية الاعمال الاستخبارات (مرتين (برامج ، واليوم اعلنت انها اختارت طريق الاتصالات عالية لأن العلاقات العامة وكالة المحضر. مع فريق الادارة الجديد ، والتركيز على البرامج ويهدف الى خدمة استراتيجية حقا ان يضع السلطة في يد المستخدم النهائي ، datajungle هي المواقع نفسها للنمو كبير. Datajungle تطور البرمجيات ملكيه المشاريع التجارية الاستخبارات تطبيقات الواجهة الاماميه لقيادة الاستخبارات التجارية البنى التحتية ، بما فيها مايكروسوفت وcognos المنصات. Datajungle الرئيسية للمنتج ، النموذج ، هو الاكثر قوية وشاملة لوحة التحكم بي البرمجيات المتاحة من أجل حل هذه المنابر ، وهي اهم البنى التحتية بي المنتشره على نطاق واسع في العالم. مصفوفه يدمج مع خادم مايكروسوفت لغة الاستعلامات البنيويه ، وخدمات التحليل والابلاغ الخدمات ، وحددت الاطار ، فعلى الأرض ، وsharepoint. مصفوفه تضم المجموعة الكاملة من القدرات التي تتطلبها طائفة اوسع من المستخدمين في صفوف منظمة -- وهذه تشمل : dashboarding ، مدخل التحليل الشبكي الإبلاغ ، والتعاون ، والشرح ، scorecarding ، موقع المخابرات اللاسلكيه وتنبيه. مصفوفه يوفر مرونة لا مثيل لها ، مستعمل customizability ، والاثر ، ويرمي الى الحد الادنى يتطلب تدريب الاداريين والمستخدمين النهائيين. بعض الشركات الراءده في العالم datajungle استخدام البرمجيات ، بما في جنرال موتورز ، وهيوليت - باكارد ، رايثيون ، flextronix ، بوستش & lomb ، المدعو النظم الكهرباءيه امرسون ، وجنرال الكتريك. Datajungle هو شهادة شريك مايكروسوفت الذهبية والتكنولوجيا cognos الشريك. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.datajungle.com.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا aucaf نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/aucaf النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Aucaf الشركة الاستراليه - الكنديه عائدات النفط المحدوده (otcbb : aucaf (السعر الحالي (0.40).

سيسكو ، تكساس -- 8 اكتوبر -- الاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده (هنا تسمى اكور) otcbb : aucaf الانباء) يسرها ان تعلن ان المشروع المشترك اعلن ان cleansweep 1 - استكشاف جيدا في pel ستبدأ 100 حفر هذا week.primary النفط أهدافا في cleansweep - 1 هى paning ، birkhead / عناده وpoolowanna التشكيلات مع tinchoo تشكيل باعتباره الهدف الثانوي. اكور توجه ادارة اي مبالغ نقديه الراتب. اكور ليس له دين طويل الاجل. اكور الرئيسية تتكون من الاصول الاجماليه 15،440،116 سطح فدان من الفوائد والإتاوات الطاغيه 8،561،007 هكتارا من اجمالي العاملين المصالح ، التي تقع على الشاطئ استراليا في حوض كوبر - eromanga استراليا والبحرية في حوض gippsland في البص المضيق.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا sfnl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sfnl النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Sfnl شركة تأمين الشبكه المالية ، المحدوده (otcbb : sfnl (السعر الحالي (0.07).

فورت لوديرديل ، FLA ، 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- تأمين الشبكه المالية ، المحدوده (otcbb : sfnl) اعلنت اليوم انها دخلت على خطاب نوايا لشراء اغلبيه من اصدار أسهم رأس المال والمميزه لكل amerinet ، ذ.م.م (http://www.debit-it.com) وpayznet ، ذ.م.م (http://www.payznet.com). هذه الشركات تقدم مجموعة من خدمات الدفع البديله ومعالجة مجموعة متنوعة من منتجات الدفع. معا ، وهذه الشركات حاليا عملية تتجاوز 20 مليون دولار في معاملات الشهر ، أو أكثر من 240 مليون دولار سنويا. المنتجات والخدمات التي تقدمها وamerinet payznet سيتيح تأمين الشبكه المالية ، وشركة التكامل السهل مع مجموعة واسعة من المرونة للبنوك وتجار وعملائها في جميع انحاء العالم. تأمين الشبكات المالية ، المحدوده هي قدم. لوديرديل بفلوريدا اساس ان الشركة تتطلع الى خلق نمو ، اضافة الى الربحيه ، وبناء قيمة الأسهم عن طريق الدخول في كامل الطيف التجهيز للتجارة الالكترونيه والمعاملات التقليديه من خلال بوابة الدفع المشروع معتمدة والملكيه المصرفية الصف 'الالكترونيه قبو يقوم نظام الدفع من خلال تجهيز الحصري envoii نشر اتفاقيه الترخيص.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا bpev نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bpev النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = bpev التوليفات الحلول البيءيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : bpev (السعر الحالي (0.40).

هونغ كونغ ---- 9 اكتوبر 2007 -- التوليفات الحلول البيءيه شركة (otcbb : bpev) يسر اعلن انه تم التوصل الى اتفاقات جديدة مع اثنين من العملاء لتسهيل زيادة الطلب العالمي البيولوجية الفريده للتحلل الحيوي المنتج 100 ٪ . هذه عوامل جديدة وقعت تحسبا لزيادة الطاقة الانتاجية من جديد مرفق إنتاج "biopark". الطلب على منتجات البيولوجية بدا تفوق القدرة الانتاجية ، والخطط الموضوعة لاقامة خاصة بهم proprietarily المملوكه مرفق إنتاج jiangmen في مدينة بالصين. أربعة خطوط انتاج جديد يجري حاليا تركيبها في biopark التي سوف تزيد من القدرة الانتاجية الحالية ثلاثة اضعاف عن العام الماضى. عمليات مجموعة تبدا قبل نهاية السنة الميلاديه. ونظرا لهذا القادم زيادة الطاقة الانتاجية للشركة M2 formulex ( "M2") وagqpe المحدوده وقد كلفت كل ما لعملاء امريكا الشمالية وجنوب افريقيا. التوليفات هي صناعة رائدة في الثورة الخضراء ، وتصنيع 100 ٪ للتحلل المنتجات الاستهلاكيه. الشركة المصنعه 100 ٪ من منتجات تحلل النفايات والمنتجات المتوفره محليا.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: AACS), (OTCBB: KANA), (OTCBB: OLGX), and (Nasdaq: BBND) .
--------------------------------------------------------------------------------
اوستن ، تكساس ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا aacs نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/aacs النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Aacs شركة حلول التجارة الامريكية ، شركة (otcbb : aacs) السعر الحالي (0.0092).

Bartow ، فقد السوائل ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- عربة تصنيع الشركة المحدوده ، فرعية مملوكة بالكامل للحلول التجارة الامريكية ، شركة (otcbb : aacs) ، وافرجت عن نتائج لاس فيغاس الدراجه المهرجان رئيس شركة تصنيع 2007.chariot كن mccleave اليوم ، "ان اهدافنا ومقاصدنا وكان في استقبالهم في حضور هذا العام الدراجه المهرجان في لاس فيغاس. دخلنا هذا العرض تسعى الى كسب إضافي تعرض الساحل الغربي ، ويلتقي مع الباعه والصناعة مقابلة محتملة تاجر / ممثل لتكساس. ورغم ان الحضور في المعرض لم تلب توقعاتنا ، وكانت القيمه الواردة. " حلول التجارة الامريكية ، شركة ، من خلال فروعها ، ويوفر خدمات متخصصه الآلات الثقيلة الصناعة. وهو يعمل في جزاين ، وتصنيع الألياف الزجاجيه. صنع الآلات المتخصصه الجزء عروض مكونات الاجهزه واصلاح الصناعات ، مثل الفضاء الجوي ، وتجهيز المنتجات الزراعية والكيماوية والدفاع والتعدين البحري ، وتوليد الطاقة الكهرباءيه. كما توفر خدمة المعدات الثقيلة التي تشمل اصلاح والمرتهنين من يعيد بناء محركات المسارات ، اسفل ، والإرسال ، ويحرك النهائي ، والهيدرولكيه على المعدات الثقيلة من صناعة البناء الثقيلة ، بما الجرافات المكشطات ، تحميل ، حفارات ، الكبيرة والجرارات ، و الدحروجات. بالاضافة الى هذا الجزء تبيع قطع غيار المعدات الثقيلة الى السوق مباشرة الى المستخدمين النهائيين. فان الألياف الزجاجيه تنتج شريحة خط الألياف الزجاجيه مقطوره ملاءمة لمجموعة من الاستخدامات ، بما فيها النقل للدراجات ، atvs ، شخصية مركبة ماءيه صغيرة المركبات البيع المتنقله الألياف البصريه عمل ، والمصلحه ، وغيرها من التطبيقات المتخصصه. وهي تبيع منتجاتها عبر شبكة من المتعاملين في الولايات المتحدة ، فضلا عن مباشرة الى الافراد. الشركة تأسست فى عام 1991 jaque دوبوا ، المحدوده وتغير اسمها الى دينار أردني الاميركية workwear ، المحدوده 1995. كما تم تغيير اسمها الى حلول التجارة الامريكية ، المحدوده فى عام 2000. حلول التجارة الاميركية المتمركزة في bartow فلوريدا.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا قانا نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/kana النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = شركة برمجيات قانا قانا ، المحدوده (otcbb : قانا (السعر الحالي (3.13).

مينلو بارك ، calif -- 9 اكتوبر -- قانا برمجيات شركة (otcbb : قانا) ، رائدة عالمية في قنوات متعددة لخدمة العملاء ، اعلنت اليوم الاضافات الى تقديم تراصف المتكلمين في قانا 2007 عميل عقد قمة اكتوبر 14-17 ، 2007 في فندق ماريوت ، سان خوسيه ، كاليفورنيا. اضافة الى باتريشيا Seybold من باتريشيا Seybold مجموعة واريك تشيستر ، مؤسسه ورئيسه جيل لماذا قانا اضاف التالية العروض والمشتركون الى تراصف المتكلمين : banerjea مشمسه ، والحلول المصرفية العالمية التنفيذي ، أي بي إم ؛ Ragsdale جون ، نائب الرئيس البحث في الثانويه ؛ وقانا carphone زبائن المخزن ، macrovision ، metlife ، العدو ، وstarwood & المنتجعات والفنادق. قانا برمجيات شركة تشارك في تطوير التسويق ، ودعم العملاء المنتجات وبرامج الاتصالات. وهو يوفر حلا متكاملا ، والتي تمكن المنظمات من اجل تعزيز التفاعل الزبون وتقديم الخدمات تدار عبر قنوات مختلفة ، منها البريد الالكتروني والدردشه ، ومراكز الدعوة ، وشبكة الخدمة الذاتية. الشركة الحلول تتضمن قانا معامل الذكاء ، وهي الخدمة الذاتية جنبا الى جنب مع تطبيق ساعد الخدمة حلا لعملاء مركز الاتصال لتحديد اماكن المعلومات ؛ رد قانا ، ونظام إدارة البريد الإلكتروني التي تمكن العميل بمساعدة الآلي خدمة البريد الالكتروني ، الانترنت ، و ارسال الرسائل الفوريه على طلب الادارة ؛ وقانا responseiq متكامل لمجموعة من قانا قانا معامل الذكاء والاستجابة التي تمكن الشركات من إدارة البريد الإلكتروني الاجابات على استفسارات العملاء الوصول مشترك قاعدة المعارف أن تطلب من خلال الطرق المناسبه قنوات الاتصالات. كما يوفر مركز الاتصال قانا ، ومتعدد القنوات لخدمة العملاء تطبيق مراكز الاتصال ان يقدم طلب ادارة حل النشر الخدمة الذاتية للقدرات ، والاكسترانت العمل ؛ وقانا ان يربط بصورة آلية اعداد وتقديم اذن قائم رسائل استباقيه الزبون طوال الحياة. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة دعم العملاء ، فضلا عن الخدمات المهنيه ، مثل الاستشارات وخدمات التعليم. فهي تخدم الخدمات المالية والاتصالات والرعايه الصحية ، والحكومة / التعليم ، والتكنولوجيا العالية ، والنقل / الضيافة ، والتصنيع / السلع الاستهلاكيه بالتجزءه والصناعات. الشركة تبيع منتجاتها في المقام الاول في الولايات المتحدة وأوروبا ، وكذلك في آسيا عن طريق البيع المباشر القوة وتكامل طرف ثالث. قانا البرمجيات علاقات استراتيجية مع Accenture ، bearingpoint ، والاعمال التجارية الدولية آلات الخدمات الاستشاريه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1996 ومقرها في مينلو بارك ، كاليفورنيا مع مكاتب اضافية في اليابان ، هونغ كونغ ، والولايات المتحدة ، واوروبا.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا olgx نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/olgx النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = olgx osteologix مؤسسة otcbb : olgx (السعر الحالي (1.16).

سان فرانسيسكو -- 8 اكتوبر -- osteologix مؤسسة otcbb : olgx) أعلن اليوم ان الشاب فيليب ج ، الرئيس والمدير التنفيذي للosteologix ، سوف تقدم نظرة عامة عن الشركة الاربعاء ، العاشر من تشرين الاول / اكتوبر في 4:15 مساء توقيت المحيط الهادي) 7:15 التوقيت الشرقي) اثناء الاحياءيه منتدى المستثمر في فندق قصر في سان فرانسيسكو. البث الشبكي الحي السمعيه والانزلاق العرض سيكون متاحا عبر الانترنت عن طريق زيارة www.osteologix.com والنقر على الوصله تحت خانة "آخر الاخبار". وهو عرض الارشيف سيكون متاحا لمدة 90 يوما. Osteologix هي شركة ادويه متخصصه ملتزمة تطوير علاجات مبتكرة لعلاج والوقايه من الامراض العضليه الهيكليه. شركة الرءيه لتحسين صحه المصابين العضليه الهيكليه مع امراض مثل هشاشه العظام. المنتج الرائد المرشح ملحوظه s101 ، هي رواية الصيدليه وكيل للعلاج والوقايه من هشاشه العظام. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.osteologix.com.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا المكشاف نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bbnd النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة بال = bigband الشبكات ، المحدوده (ناسداك : بال (السعر الحالي (6.51).

اوكلاهوما سيتي ، طيب --- 9 اكتوبر 2007 -- 3 اكتوبر 2007 ، دعوى جماعيه قدمت في الولايات المتحدة محكمة المقاطعه الشمالية لمقاطعة كاليفورنيا ضد bigband الشبكات ، المحدوده (ناسداك : بال). الشكوى يدعى انتهاك قوانين الاوراق المالية الاتحادية ، وتحديدا الابواب 11 و 15 من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بما في ذلك ادعاءات اصدار سلسلة من المواد الافتراءات والتصريحات الكاذبه فيما يتعلق بتسجيل ونشرات بيان صدر في اطار الشركة المرصد. الطبقة الفترة تشمل جميع حملة الأسهم الذين اشتروا الأسهم مشتركة بصدد الشركة العامة الاولية عرض ( "الكبرى" (او نحو 15 مارس 2007 ، او اولئك الذين اشتروا اسهم بعد ذلك في السوق المفتوحه. Bigband الشبكات ، وشركة تطوير الاسواق ، ويبيع شبكة القاعده المنصات التي تمكن شركات الكابل وشركات الهاتف لعرض الفيديو والصوت والبيانات والخدمات عبر محوري ، والالياف ، والنحاس الشبكات. منتجاته التطبيقات تمكين مقدمي الخدمات على تقديم نوعية عالية والفيديو والصوت والبيانات والخدمات ، وكذلك عرض الفيديو الدعايه. شركة المنتجات الرقميه اذع وتشمل التطبيقات التي تمكن مقدمي الخدمات لايجاد الصيغة التناظريه الرقميه وتقديم مدخلات التناظريه الفيديو الرقميه والجداول للمشتركين ؛ Telcotv ، تستخدم لتوفير جودة عالية مشاهدة تجربة ؛ تحول البث التي تمكن مقدمي الخدمات ارسال قنوات الفيديو للمشتركين ؛ والبيانات بسرعة فاءقه والصوت الزائد الملكيه الفكريه التي تمكن شركات الكابل لتقديم الخدمات في الوقت الحقيقي ، مثل اتصالات وجرى محتوى الفيديو على الانترنت. الرئيسية المعدات والبرمجيات وادارة المنصات وتشمل النطاق العريض خدمة مسار متعدد الوسائط ، يستخدم في الوقت الحقيقي معالجة وتحويل الفيديو ؛ النطاق العريض خدمة الوسائط المتعددة الحافه استخدم الاتصال المباشر المشترك قمة مجموعة صناديق والكابل مودم ؛ وbigband fastflow النطاق العريض تموين مدير شبكة القاعده لتوفير البرمجيات جناح السرعه العالية الصوت والبيانات وخدمات الكابل مودم. لقد العملاء في الكابل والاتصالات الساتليه ، والبث الارضي في العالم. عروض الشركة منتجاتها وخدماتها في الولايات المتحدة من خلال قوة المبيعات المباشره ، وكذلك من خلال مزيج من المبيعات المباشره الموزعين المستقلين بائعون ودوليا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1998 ومقرها في مدينة الخشب الأحمر ، كاليفورنيا ، حيث مكاتب اضافية في مدينة ويستبورو ، ماساتشوستس ؛ تل ابيب ، اسرائيل ؛ المستنقع انكلترا ؛ وrosenheim دسلدورف المانيا ؛ هونغ كونغ وشانغهاي وبكين الشعبية تايوان ؛ سيول ، كوريا الجنوبيه ؛ طوكيو ، اليابان ؛ وmerignac فرنسا.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: ITNS), (NASDAQ GS: BIDU) and (OTCBB: CYTV) .
-------------------------------------------------------------------------------
اوستن ، تكساس ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذه الناموسيات نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/itns النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = الناموسيات itonis جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : الناموسيات)

Itonis الى شريك مع شركة aquos الاعلام لاطلاق احدث iptv الحل عبر الصين

هونغ كونغ 09 اكتوبر ، 2007 itonis شركة هو في غاية السرور ان تعلن انها ابرمت اتفاق ملزم حصة الصرف ( "حصة اتفاق التبادل") مع iocean الاعلام المحدوده ( "iocean") وaquos الاعلام المحدوده ( "aquos" (أ فرعية مملوكة بالكامل من iocean.

حصة الصرف وينص الاتفاق على ان itonis ستكتسب 100 ٪ من aquos الاعلاميه المحدوده ، وهي مملوكة بنسبة 100 ٪ فرعية iocean سائل الإعلام محدودة في مقابل 49 ٪ الاسهم المطروحة في شركة itonis الشركتين تم وضع بروتوكول الإنترنت والتلفزيون والفيديو ( " Iptv "(حسب الطلب حلا لاطلاقه فى عام 2008 فى جمهورية الصين الشعبية. استهداف مئات الملايين من المشاهدين وهذه فرصة فريدة لاجازة الحل التقني والتجاري النموذج الذي استحدثه وitonis iocean للخدمة فى الصين. الصين يمثل الحدود المقبلة في وسائل الاعلام وفرصة فريدة للوصول الى جمهور غير مستغلة وجود اكثر من 2 مليار شخص ان تتطور وتصبح أكثر التكنولوجي الغربي.

Itonis ، ومقرها في لندن ، انكلترا ، هو مطور iptv احدث الحلول. Itonis ضعت iptv الحل الحقيقي لمحتوى الفيديو ، والفيديو مالكي المحتوى الموزعين التي تمكن المشاهد ان يرى حياته الوطني المفضل او برامج تلفزيونيه محلية من اي مكان في العالم في وقت الفراغ ، سواء من خلال قمة مجموعة المربع مرتبطة التلفزيون او عن طريق الكمبيوتر. Itonis سوف تجعل البرمجيات والدرايه التقنيه ضمن المشروع.

Aquos تم فى الاعمال التجارية فى الصين لعدة سنوات وتوفر الشراكه مع العلاقات ، ورخص قيمة الايرادات مع محتوى الشراكه التي يمكن ان تستغل الفرصة لكونها اول الغربية التلفزيون الرقمى فى الصين مع توفير القدرة على المسار قسط الصينية والغربية فى المحتوى الاعلامي للجمهور الصينى الهائل ، الى جانب جداول الايرادات المرتبطه بها مثل المقامره على الانترنت مثل القمار والاعلانات فرص الشركات الغربية.

مع انتظار انفجار الصينى تلفزيون بروتوكول الانترنت (iptv السوق يمثل الخطوة الكبرى التالية في تطور الانترنت المناظر الطبيعيه في الصين ، بوصفها منابر جديدة أصبحت متاحة لنقل وسائل الاعلام والترفيه والاعلام. Itonis شركة هي شركة iptv موقع فريد للاستفادة من الفرص المثيرة لتلبية الطلب المتزايد اكثر تعقيدا من مستخدمي الانترنت الصينيين الذين يحصلون على هذه التكنولوجيات الجديدة. Itonis شركة ستكون في طليعه من قيمة هاءله انشاء يوشك ان يحدث في السوق الصينية iptv.

الصين العالم اكبر جمهور التلفزيون ، اكبر عدد من الأسر الكابل التلفزيونيه ، واصبحت البلاد حاليا الاماكن الثانية لمعظم مستخدمي الانترنت ومستخدمي النطاق العريض (وبسرعة تجاوزت الولايات المتحدة في كل من هاتين الفئتين.) الحكومة الصينية كلفت بأن التلفزيون الرقمي سوف يجعل الأمة الموحدة للتلفزيون الكابل بحلول عام 2015. هذا التحول سوف يعني المزيد من القنوات التلفزيونيه المحلية وحتى اعلى ايرادات للمذيعين.

مستخدم الانترنت الصينى قاعدة كبيرة وتنمو بسرعة -- كنها لا تزال مخدوش سطح امكاناتها. وهناك 164 مليون مستخدم للانترنت في الصين ، وهو رقم قد تزايد بنسبة 30 ٪ سنويا منذ عام 2000. وفي حين ان 164 مليون مستخدم يجعل الصين ثاني اكبر سوق الانترنت في العالم وراء الولايات المتحدة (211 مليون دولار) ، وهو لا يمثل سوى 10 ٪ من السكان (70 ٪ يتناقض مع تغلغل في الولايات المتحدة). نظرا الاخيرة معدلات نمو وازدهار البلد والنمو الاقتصادي ، فالصين التقاط اعلى مكان في العالم ضمن الترتيب التالي سنتين او ثلاث سنوات ، ولكن يبقى لها مجالا كبيرا للنمو.

الاعلام عائدات جميع القطاعات فى الصين زادت اكثر من 25 ٪ من 2003 الى 2004. الانفاق على وسائل الاعلام في جمهورية الصين الشعبية تصل إلى 23.3 مليار دولار فى نهاية عام 2004 وبنسبة زيادة 21 ٪ الى 37 مليار دولار امريكى فى عام 2005. الصين الان فى صفوف العالم الثالث خلف اليابان والولايات المتحدة أكبر وسائل الاعلام العالمية في الانفاق. هذا النمو توفر المزيد من الفرص للدخل itonis ، ليس فقط عن طريق الاعلان ولكن مضمون العلاقات التي يمكن ان تنشأ على قاعدة نقد كبير من المشاهدين من خلال تجمع تدفق التلفزيون.

Itonis شركة فريقا قد يصل مع واحدة من اكبر المحطات الاذاعيه فى الصين شاندونغ التلفزيون ، لبدء تدفق التلفزيون. التلفزيون هو التدفق على الانترنت ان التلفزيون بوابة سيلقى اكثر من 150 القنوات الاجنبية والمحلية على الصعيد الوطني.

تفرد itonis 'الفرصة (من خلال اقتناء وسائل الاعلام aquos) مشتق من الشركة المدراء منذ أمد بعيد ، عن ثقته في الاعمال الاستشاريه والعلاقة مع الوزارات المختلفة داخل الحكومة الصينية.

-- القدرة ، كما كيان اجنبي ، لتكون جزءا من شبكة الانترنت صاحب شركة الاذاعة والتلفزيون ، وهي صناعة تسيطر بشكل محكم جدا من الحكومة الصينية ؛ -- شراكة مع الاذاعة المملوكه للدولة التي صدر الأمة iptv ترخيص (وهناك ايضا ثلاث الاقليمية التراخيص الصادرة حاليا ، مما يجعل هذا فحسب الرابع iptv رخصة من اي نوع) ؛ -- القدرة على تقديم الاجنبية لخلق المحتوى رسما الى السوق الصينى من خلال الانترنت عريضة النطاق التوزيع.

المصدر الرئيسي للدخل في itonis 2007 - 2010 سيكون من رسوم الاشتراك. كما المحتوى الرئيسى itonis شركة سيستغرق ما يصل الى 60 ٪ من جميع رسوم الاشتراك عن كل مشترك. Itonis شركة خطط لبدء البث الاذاعي والفيديو على النطاق العريض اللاسلكيه في الربع الأخير من عام 2007. اختبار هذه البرامج ستولد لا دخل لعام 2007.

المتوقع اطلاق الخدمة الكاملة فى عام 2008 ستبدأ في السؤال ، ويتوقع ان تدر ايرادات الفور تقريبا. Itonis شركة يستهدف 20 مليون مشترك بحلول عام 2008 تعرفت توليد ايرادات 128،000،000 دولار امريكى للسنة المالية 2008.

هذا نادر التقاء الحكومة الشراكات ، واتجاهات النمو المزدهر ، وأهم الاحداث العالمية itonis جنة التفاوض يعطي بعض الميزات القويه جدا في التنافس في العالم الأسرع نموا في التجارة وسائل الاعلام اكثر بلدان العالم ازدحاما بالسكان ، وجمهورية الصين الشعبية. هذه الموارد الى جانب الادارة المحلية المعرفه والخبرة سيسمح itonis وشركائها لتقديم افضل المحتوى الاعلامي على مستوى العالم اكبر منصة متعددة الوسائط لتوليد عائدات كبيرة للمستثمرين.

عن itonis itonis مقرها في براغ ، الجمهورية التشيكيه ، هو مطور iptv احدث الحلول. Itonis ضعت iptv الحل الحقيقي لمحتوى الفيديو ، والفيديو مالكي المحتوى الموزعين التي تمكن المشاهد ان يرى حياته الوطني المفضل او برامج تلفزيونيه محلية من اي مكان في العالم في وقت الفراغ ، سواء من خلال قمة مجموعة المربع مرتبطة التلفزيون او عن طريق الكمبيوتر. Itonis سوف تجعل البرمجيات والدرايه التقنيه ضمن المشروع.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا بدو نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bidu النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = شركة بدو baidu كوم جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك ع : بدو)

Baidu تقرير الربع الثالث لعام 2007 عن النتائج المالية 25 تشرين الاول ، 2007

بكين 10 اكتوبر ، 2007 baidu.com ، المحدوده الراءده في البحث على الانترنت باللغه الصينية تقدم ، اعلن اليوم انه سيقدم تقريرا عن النتائج المالية للربع الثالث المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007 ، بعد اقفال السوق الأمريكية 25 اكتوبر ، 2007. Baidu ادارة سيعقد في حصيله المؤتمر الكلمه 8 مساء يوم 25 تشرين الاول ، 2007 يو اس التوقيت الشرقي (8 صباحا من يوم 26 تشرين الاول ، 2007 بكين / هونغ كونغ مرة).

الهاتفي في تفاصيل عن حصيله المؤتمر الكلمه هي كما يلي :

الولايات المتحدة : +1 617 614 3471 المملكه المتحدة : +44207365 8 هونغ كونغ : +852 3002 1672

Passcode لجميع المناطق : 18272644

تكرار دعوة المؤتمر يمكن الوصول عن طريق الهاتف على الرقم التالي حتى 1 تشرين الثاني 2007 : الاتحاد الدولي : +1-617-801-6888 passcode : 97321379 وبالاضافة الى ذلك ، حية على الشبكه العالمية وحفظت هذا المؤتمر الكلمه ستكون متاحة في http:// : / / Ir.baidu.com.

عن baidu

Baidu.com ، المحدوده هو الرائد البحث على الانترنت باللغه الصينية تقدم. باعتبارها تقوم على تكنولوجيا الاعلام وشركة baidu تهدف الى توفير افضل السبل للناس لايجاد المعلومات. بالاضافة الى خدمة الفرد بحث مستخدمي الانترنت ، baidu فعال يوفر منبرا للأعمال التجارية لتصل الى الزبائن المحتملين. Baidu للadss ، وكل منها يمثل احد الصفوف العاديه ألف سهم ، حاليا على التجارة العالمية سوق ناسداك تحت الرمز "بدو".

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cytv نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cytv النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = cytv الصين youtv كورب (otcbb : cytv)

الصين youtv للjv شريك بوادر اتفاق لتزويد المستخدمين cnboo افضل اداة تحميل

بكين ، الصين ، 08 اكتوبر ، 2007 youtv شركة (otcbb : cytv) ، وهي شركة للتداول العام ان يوفر خدمات مشاهدة الفيديو على الانترنت من خلال موقع cn.boo فى الصين ، تقارير تفيد بان المشروع المشترك الصينى huaju قعت اتفاقا مع بكين meike تقنيه الاتصالات co ، المحدوده ( "meike" (بتعاون بناء مجتمع متعدد الاوجه تحميل الاداه المعروفة باسم "ميكات" cnboo.

ميكات ضعها meike ، مريحه ، والبرمجيات الحديثة المصممه لعملاء النظام لتحميل الجوال موارد الانترنت. وبموجب الاتفاق ، ستقوم بتصميم meike "huaju ميكات" حصرا للبرمجيات cnboo مستخدمي الموقع. Huaju ستعمل عن كثب مع meike لضمان العرض والتحميل وصلة "huaju ميكات" يلتزم اسلوب للcnboo الموقع. Huaju كما سيشجع "huaju ميكات" cnboo وعبر قنوات اخرى. لا يوجد cnboo مقابل الحصول على برامج من meike ، بخلاف الالتزام بها huaju تعزيز ميكات البرمجيات على موقع المذكور. ميكات سيحتفظ حقوق التأليف لبرامج الحاسوب. Cnboo للمستخدم حاليا البرمجيات الحرة تنزيل.

"Huaju ميكات" يمكن للعملاء إرسال رسائل نصية والصور السمعيه والفيديو كليب من الهواتف النقاله الشخصيه أو المدونات مجتمع الانترنت "، قال السيد وى ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة chinayoutv". مع بسيطة انقر للخلية الهاتف الرئيسية ، وجميع المحتويات يمكن تحميلها على الانترنت ، وتوفير افضل تجربة الانترنت لمستخدمي cnboo وحملة الاسهم. "Meike هو نهاية المتنقله والمتعددة منهاج تطوير البرمجيات شركة متخصصه في الاتصالات اللاسلكيه الى النهاية تطبيق الحلول تكمن النظام البحث والتطوير ، وانقطاع الاتصالات المتنقله منبر تصميم فضلا عن تسهيل الاجهزه اللاسلكيه والانترنت الاندماج.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Purh, Seho, Mcet, Icbm, Etlc, Potp
--------------------------------------------------------------------------------
أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Standoutstocks.coms "المخزون standout تنبيه" هذا الصباح : نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، بمعنى المقتنيات مؤسسة otcbb : seho) multicell تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet) ، مكتب الاحصاء المركزى الاسرائيلى محدودة (الوردي ألواح : القذائف التسياريه العابرة للقارات) ، etelcharge (otcbb : etlc) نقطة علم التداوي ، المحدوده (ناسداك : potp).

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

( _______________ ____________________________ _____________

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh - http://finance.yahoo.com/q؟s=purh.pk)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، وتقدم الروايه المياه ونظم معالجة المياه المستعمله ، يسرها ان تعلن انها قد اتصلت عدة الاطراف المهتمه فيما يتعلق الكندي توزيع أعماله قريبا يتم تسويقها تحت بالوعه وحده.

"لقد غرق العديد من الاستفسارات من الشركات التي تود ان التوزيع الحالي مختلف الخيارات بالنسبة لنا تحت بالوعه التكنولوجيا". ذكر هارفي panesar ، امين نقيه h20 ، المحدوده "في حالة من تحت بالوعه وحده ونحن منفتحون جدا على النظر في توزيع فريد خيارات تمشيا مع نموذج عملنا. نشعر قناة التوزيع سيكون افضل تمثيل وكيل بالوعه الحل "وتابع panesar.

نقيه للتركيز في كندا ليست مع h2pur او نانو الهواء تكنولوجيات كندا بسبب عدد قليل جدا من الامراض المتصله بالمياه على خلاف الدول الناميه حيث 80 ٪ من الامراض المتصله بالمياه. قلق فى كندا هي المواد الكيمياءيه السامه التي تدخل المياه من عدة مصادر مختلفة ، بما فيها الصناعة والزراعة والمنزل. "تحت بالوعه وحده هو منتج واحد في نقيه الجرد التي تطبيقات مختلفة في كندا ويخدم مصالح نقيه للجلوس مع الموزعين المحتملين والاستماع الى ما لديهم النهج الكندي التوزيع" خلص panesar.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال في العلاقات مع المستثمرين (973) 351-3868 لستيفن تايلور او زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.pureh2oinc.net.

عن شركة نقيه h20

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) هي الشركة التي تقدم الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه. نقيه h20 يوفر البرنامج خدمة كاملة تشمل تطوير التطبيقات شاملة ومتكاملة لتخزين المعدات والمداواه الكيمياءيه والامدادات وإدارة المخزون وكذلك الميدانيه الجاريه وعمليات الدعم التقني. الشركات الهدف هو تزويد كل عميل مع التكلفه الفعاله والقيمه المضافه الخدمة الكاملة حلول لتلبية احتياجات مراقبة نوعية المياه.

بمعنى المقتنيات ، المحدوده (احساس) otcbb : seho - http://finance.yahoo.com/q؟s=seho.ob)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- احساس المقتنيات ، المحدوده (احساس) otcbb : seho) ، وتنويع القابضه العاملة في الولايات المتحدة والصين ، اعلن اليوم ان الشركة الفرعية ، شجرة كبيرة ولعب لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . وقد وقعت عقود التوزيع الجديدة وتلقى أوامر جديدة لمختلف الالعاب فيه كل المصادر وتوزيعها. وفي محاولة لزيادة ضمان جودة منتجات ادارة المنتخب الى اكثر من ضعف مراقبة الجوده للموظفين من 14 الى 30 موظفا وستتولى ادارة صارمه للسلامة اختبار البروتوكولات. شجرة كبيرة لعب خبير مصادر الشركة ان تقيم علاقات مع الصين طوال آلاف الصانعين. شجرة كبيرة تجري الخاصة بالسلامه ومراقبة الجوده الشيكات من مصدر المنتجات بالاضافة الى الانتهاء من المصنعين. ادارة مخصصة لصيانة سمعتها فعالة التكلفه لايصال المنتجات الى مواصفات دقيقة.

وتعليقا على الاحداث ، dore perler الرئيس التنفيذي لاحساس المقتنيات المحدوده ، وذكر ان "ما زلنا نتلقي اوامر جديدة ، ومراقبة الجوده ينتقل الى صدارة اعمالنا. نريد لزبائننا عندما نعلم أن النظام من خلال شجرة كبيرة لعب يمكنهم التأكد من ان موظفينا وقد اجري اختبار دقيق وصارم من هذه المنتجات لسلامة وجوده وموثوقيه على الاطلاق قبل مغادرة الصين. شجرة كبيرة لعب التزاما بان توفر للعالم الجوده العالية التي لعب كلاهما متعة والامنه وهذا هو بالضبط ما نحن بصدد القيام به. "

أوامر تلقاها شجرة كبيرة لعب البالغ عددهم يتجاوز 000 دولار ، تشمل مبلغ يقدر ب 900 عقدا لتوريد طائفة واسعة من التعلم الى كازينو لعب الفريق. ترتيب ومن المقرر تسليم 30 كانون الاول / ديسمبر 2007. فان اللعب سيكون على الرف من محلات البيع بالتجزءه التي يملكها فريق كازينو فى امريكا الجنوبيه. هذا هو احد اكبر العقود التي لعب شجرة كبيرة ، المحدوده ضمنت منذ حصلت عليها الشركة القابضه احساس مؤسسة otcbb : seho) في اب / اغسطس 2007. مع اكثر من 10،000 المخازن في جميع أنحاء العالم ، كازينو المجموعة احدى أكبر شركات تجارة التجزءه للاغذية في فرنسا. وتعمل الشركة الضخمه ، والمتاجر الكبرى ، وتخفيض مخازن المحلات الصغيرة ، والمطاعم ، في 11 بلدا ، من بينها الارجنتين ، واوروغواي ، والبرازيل ، كولومبيا ، المكسيك ، هولندا ، فيتنام ، وفنزويلا.

بالاضافة الى كازينو لمجموعة كبيرة شجرة لعب تأمين عقدا مع metcash التجارة المحدوده استراليا (metcash) بقيمة 000 680 دولار تقريبا. شجرة كبيرة ولعب ستقوم بتزويد شركة metcash مع مجموعة من مختلف التحكم عن بعد سيارات لتسليم تشرين الاول 30 ، 2007. هذه الدمى ستكون على الرف بآلاف الاستراليه المتاجر عيد الميلاد هذا الموسم من خلال شبكة توزيع للmetcash. Metcash هو رائد التسويق والتوزيع في شركة الغذاءيه والاستهلاكيه الفئات في استراليا. Metcash يوفر خدمات شاملة لأكثر من 2،500 تجار التجزءه المستقلة في كوينزلاند ، نيو ساوث ويلز وفيكتوريا وجنوب استراليا وغرب استراليا. مع شبكة التوزيع الوطنية 55 فروع metcash ايضا استراليا الموزع الرائد في الانتقال السريع السلع الاستهلاكيه.

الثالث عقد مؤخرا منح شجرة كبيرة ولعب مع فريق وادي الجرس في البرازيل. لعب شجرة كبيرة ستقوم بتزويد الجرس وأدى الفريق مع بعض لعبة سيارات عيد الميلاد لهذا الموسم. العقد تناهز قيمتها 500،000. كل هذا الشحن من اجل ستكتمل بحلول تشرين الاول / اكتوبر 2007. الجرس وأدى الفريق المستورد / المصدر ان مصادر الامدادات من الصين الى البلدان في جميع انحاء العالم. 7 مكاتب لها فى الصين ، ومجموعة تعمل على اقامة علاقات تعاون مع عدة قطاعات السوق بتقديم افضل المنتجات والخدمات.

لعب شجرة كبيرة هي الوكيل المأذون لآلاف مصنعي لعب الاطفال فى الصين. كما كيلا مأذونا ، شجرة كبيرة تمثل اكثر من 8،000 مصنعي لعب الاطفال. منتجاتنا تشمل العروض التي تتجاوز 180،000 أنواع المنتجات بما فيها لعبة التحكم عن بعد لعب الرقميه ولعب الرياضة لعب تلعب مجموعات تعليميه اللعب ، الدمى ، ولعب الأطفال الرضع. شجرة كبيرة لعب يبسط مصادر المنتجات من الصين بتقديم "محطة واحدة" حيث يمكن للمشترين اختيار ورأى العديد من المنتجات المصنعه في مكان واحد سهل. شجرة كبيرة تقع في shantou ، اللعبة المدينة الصينية.

Multicell تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet - http://finance.yahoo.com/q؟s=mcet.ob)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- multicell التكنولوجيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mcet) ، ودخل العالم حصريا الرخصه والتكنولوجيا اتفاق الشراء مع كورنينج ادخالها من كورنينج ، نيويورك بشان الشركة fa2n 4 - مخلد الكبار خلية الانسان الكبد الخطوط.

كورنينج multicell دفع رسوم الترخيص ، وافقت على شراء بعض المخزون والمعدات المتصله multicell للfa2n - 4 خط خلية عمل ، استئجار بعض multicell الافراد العلميين ، ودفع للوصول الى multicell مختبرات من خلال نقل fa2n - 4 خلية خطوط كورنينج.

Multicell ستحتفظ ومواصلة تقديم الدعم لجميع من القائمة المرخص لهم ، بما فايزر ، بريستول - مايرز سكويب ، وeisai. Multicell تحتفظ بحقها في استخدام fa2n - 4 خلايا لاستخدامها في التطبيقات التي لا تتعلق بالمخدرات او اكتشاف adme / tox الفحوص. Multicell كما يحتفظ الإنسان على استخدام fa2n - 4 خطوط الخلايا والخلايا الاخرى خطوط بغية زيادة تطوير sybiol (ص) اداة مساعدة الكبد ، لانتاج البروتينات العلاجيه تستخدم الشركة biofactories (tm) التكنولوجيا ، وتحديد الاهداف والمخدرات الاخرى التطبيقات المتصله الشركة الداخلية المخدرات برامج التنمية.

"يسرنا شريكا كورنينج في اكتشاف العقاقير الفحص ادوات adme / tox والعلامات البيولوجية اجزاء. Multicell تركيز جهودنا على استخدام العلاجى الجسم المضاد ورسوم مثل المستقبل (tlr) لتطوير تكنولوجيات جديدة المخدرات المرشحين ، وتقدم نحن تؤدي المخدرات مرشح الموجود - 125 ، لمعاملة الابتدائي السيدة المتصله التعب ، "قال جيري newmin ، رئيس مجلس multicell التكنولوجيات.

سبق الاحداث كذلك ورد في التقرير الحالي على شكل 8 - ك multicell التكنولوجيات التي قدمت في 10 تشرين الاول 2007 جنة الاوراق المالية والبورصه.

Multicell عن التكنولوجيات ، المحدوده

Multicell التكنولوجيات ، المحدوده هي شركة الصيدلانيه البيولوجية ملتزمة بتطوير العقاقير الجديدة المرشحين والمرشحين الذين الراهنة للمخدرات ما يلي :

-- الموجود 125 - لعلاج الارهاق في الابتدائي السيدة المرضى.

-- الموجود 175 - لعلاج رجوع - تحويل مايكروسوفت.

-- الموجود 465 - لعلاج سرطان الثدي tlr3 ايجابية.

-- الموجود 475 - لعلاج سرطان عنق الرحم tlr3 ايجابية.

للمزيد من المعلومات حول التكنولوجيات multicell ، يرجى زيارة http://www.multicelltech.com

مكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي المحدوده (مكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي) الورديه الواح : القذائف التسياريه العابرة للقارات - http://finance.yahoo.com/q؟s=icbm.pk)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- مكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي المحدوده (مكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي) الورديه الواح : القذائف التسياريه العابرة للقارات) تطوير الأعمال وادارة الشركة الموجودة في نيويورك وكندا ، واعلنت اليوم انها بدأت جديد للاستيراد والتصدير ، شركة توزيع extaport الدولية المحدوده ، مع شريكتها الشمالية اضواء الطيران.

Extaport دولية أنشئت للعمل مع الفرص التي وضعتها الشمالية اضواء مكتب الاحصاء المركزي الاسرائيلي في شركات الطيران والشحن التجاري. Extaport سيتيح الفرصة للشركات الاجنبية ان يكون لها تمثيل وتوزيع السلع المربحه في سوق أمريكا الشمالية.

Extaport الدولية ستستخدم مرافق الشحن شمال اضواء شركات الطيران والشحن البحرى لاستيراد مواد الغذاءيه الطازجه وغيرها من المنتجات الاستهلاكيه من خلال قنوات التوزيع اتصالات مع كل من كندا والولايات المتحدة. الاغذيه الطازجه خاصة عرضة لأوقات طويلة الشحن. بواسطة الشمالية الاضواء رحلات طيران مباشرة يمكننا حرفيا يكون الصيد للصيادين في الصباح في تونس على العشاء لوحات في الولايات المتحدة وكندا في ذلك المساء.

Extaport استهدفت الشركات الدولية في تونس واليونان والبرتغال والبرازيل سلع مثل زيت الزيتون والنبيذ والفواكه الطازجه والاسماك والمنتجات الاستهلاكيه التي يمكن استيرادها في اطار التمثيل الحصري. الشركة تشارك حاليا في العديد من المناقشات التعاقديه مع الشركات المهتمين خدماتها. Extaport الدولية تتوقع 15-20 مليون دولار للايرادات ضمن أول ثمانيه عشر شهرا من العمليات التي من المتوقع ان تبدأ في اوائل ربيع 2008.

"نعتقد ان المشروع الجديد سوف تسير جنبا إلى جنب مع مصلحتنا في شمال اضواء شركات الطيران ، وتمشيا مع اهداف ومقاصد مكتب الاحصاء المركزى الاسرائيلى" وقال غارث مسينتوش ، الرئيس والمدير التنفيذي "سنواصل بمثابة حاضنة لل الافكار الجديدة والشركات الناشءه. "

Etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع المءسسه التجارية للشركة باسادينا ، كاليفورنيا. "وهذا يمثل فرصة كبيرة للنمو الايرادات الينا تلك المءسسه المؤهلة الزبائن يمكن ان تدفع المءسسه للخدمات باستخدام etelcharge العضويه" وقال روب هاو ، etelcharge ورئيسها التنفيذي. "وبالمثل ، etelcharge الأعضاء سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المءسسه في سعيها الى توسيع قدرتها على الحصول على تمويل وقروض السيارات والمنازل ،" هاو. بيانات المءسسه قبلت هذه الجهات المقرضه الآبار فأرجو بيت التمويل العقاري تشيس بيت التمويل gmac المتجدد ، citimortgage ، شركة wachovia شركة امريكيه bancorp وغيرها fha المقرضين.

"منذ اكثر من 10 عاما ، وقد وضعت المءسسه حلولا مبتكرة لمساعدة المستهلكين الذين يشعرون بالقلق من سرقة الهوية والذين هم خارج المصرفي التقليدي العالمي ، ونحن متحفزين لنقدم الاف المستهلكين الوصول الى etelcharge برنامج" وقال رأى سميث رئيس المءسسه. "نشهد etelcharge كوسيله لفتح طرق دفع جديدة لأعمالنا غير التقليديه قاعدة الزبائن ، بدءا باستخدام etelcharge نظام الدفع كوسيله للدفع بها الى لخدماتنا". Etelcharge والمءسسه كما ستعمل معا من اجل تقديم برامج مبتكرة للضغط الذي etelcharge الفريده المدفوعات التكنولوجيا.

هاو تابعت "المءسسه يوفر طريقة بديلة لاقامة موثوقيه في صورة -- حقا بحاجة الى شيء كثير. فعلى سبيل المثال ، reportmybills.com هو نتاج المءسسه ان التدابير اقساط الايجار ، والمرافق المدفوعات ، ومدفوعات التأمين وغيرها -- احدة والتي يمكن دفعها الموثوقيه سجل عندما يدفع etelcharge. الذي تتشارك مع المءسسه ، ويقدم etelcharge اعضائنا مع الائتمان الابلاغ خيار للتماشى مع طريقة العيش والعمل ودفع فواتيرهم. "

الشركتين etelcharge واتفق على ان المءسسه ستعمل مع مؤسسة اتصالات خارج الولايات المتحدة لتنفيذ نظام الدفع etelcharge التكنولوجيا دوليا.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

علم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp - http://finance.yahoo.com/q؟s=potp)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- دارا العلوم البيولوجية (tm) ، وخاصة في مرحلة التنمية التي عقدت شركة ادويه ، وعلم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp) ، وهي الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق نهائي لدمج .

ووفقا لاتفاق الاندماج ، دارا سوف تندمج مع شركة فرعية نقطة ، مع البقاء باعتبارها دارا تملكه بالكامل من هذه النقطه. بعد انفاذا لالدمج دارا الاسهم تعقد 96.4 ٪ من النقاط المعلقه اسهم سهم عادي على كامل تمييع الاساس ، ونقطة سيتغير اسمها ليصبح دارا العلوم البيولوجية ، المحدوده ومقرها ريلاي. اقتناء يراد بها أن تكون معفاه من الضريبه في اطار اعادة تنظيم القسم 368 (أ) من قانون الايرادات الداخلية ، ويتوقع نهايتها فى الربع الاول من عام 2008.

وتعتزم الشركة المشتركة لتقييم وتحديد اولويات البحوث امكاناته وبرامج التنمية. دارا والنقطه المشتركة للأصول البحث والتطوير من اجل تطوير علم التداوي تتركز فى مجالات الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 ، neuropathic الألم dermatologic الاضطرابات ، والاورام السرطانيه. مؤخرا توقيع اتفاقيه الترخيص مع باير الدواء دارا منح حقوق حصريه في العالم الى سلسلة من براءات الاختراع والمركبات لعلاج الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 وdyslipidemia توسيع دارا حاليا المنتج المرشح انبوب للأمراض الأيض. دارا ايضا بوضع رواية مرشح العلاجيه لعلاج الألم المزمن neuropathic في مرضى السرطان ، وهو البرنامج الذي هو حاليا في مرحلة المحاكمه 2 السريريه.

وتعليقا على خطط الاندماج اعلن ريتشارد الف فرانكو الأب دارا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر ان "كل الاطراف المعنية اعتقد ان هذا امر منطقي وانتاجيه سير العمل نظرا لامكانيات التفاعل الجمع نقطة ودارا . ونعتقد ان هذه الصفقة مثيرة يوفر فرصة لأصحاب الأسهم من الشركتين لتحقيق القيمه والسيوله من هذا المزيج. "

"نحن متحمس عن فرصة الاندماج مع دارا" ، وقال دون kiepert ، نقطة للرئيس ورئيس. "الجمع بين نقطة ودارا الاسهم ستعطى لنا فرصة لإبقاء رأس المال في الشركة مع اقوى واسع وامكانات جذابة حافظة المنتجات".

النقطه دارا واعتقد ان الدمج المقترح سيكون عليه صفة "عكس الاندماج" بموجب المادة 4340 سوق ناسداك. وكنتيجه لذلك ، ورغم ان النقطه المشتركة الاسهم المدرجه حاليا على الضعيف ، دارا تعتزم الملف اولية تسجيل الطلب وتلبية جميع الاحتياجات الأولية القائمة ، الخاضعه لإتمام الاندماج وناسداك اقرارها. كما سبق ان اعلن في 17 ايلول / سبتمبر 2007 ، نقطة تلقيت رسالة من تحديد الموظفين للأسهم البورصه مشيرا الى ان نقطة للاوراق المالية تخضع لامكانيه رفعها من مايكروسوفت. الموظفين التصميم على اساس ان نقطة حاليا لا تلبي الحد الأدنى 1 دولار سعر السهم شرط لاستمرار قائمة على الورقه وهذه النقطه الاخيرة التوقف عن عمليات البحث السريري ويجعل نقطة عموميه "شل" او غير تعمل الشركة في رأي الموظفين. النقطه طلبت الاستماع امام الورقه قائمة مؤهلات الفريق وتعتزم مواصلة السعي المشترك من تسجيل الأسهم لحين الانتهاء من عملية الدمج يخضع لموافقة مايكروسوفت.

عن النقطه علم التداوي ، المحدوده

علم التداوي نقطة ، المحدوده هي شركة الصيدلانيه البيولوجية التي درست المنتج الرائد المرشح talabostat ، في عدد من التجارب السريريه الانسان في مرحلة متاخره من السرطانات. النتائج المؤقتة الاخيرة السريريه الناجمة نقطة المستقلة بيانات لجنة المتابعة توصي بوقف النقطه الاكثر تقدما التجارب السريريه ، وهما مرحلة 3 talabostat دراسات متقدمة للمرضى في زنزانة صغيرة غير سرطان الرءه. وفي وقت لاحق ، talabostat السريريه برنامج التنمية اقيم السريريه التي تعقد هيئة. النقطه درس ايضا في عدة talabostat المرحلة 2 المحاكمات ، بما في ذلك باعتباره واحدا من عوامل مجتمعة مع cisplatin في Metastatic القتامي ، مقرونه rituximab متقدمة في ابيضاض الدم الليمفاوي المزمن ، وبالاقتران مع gemcitabine في المرحلة الرابعة بنكرياسي السرطان. بسبب القيود النقدية ، وهذه النقطه ليست حاليا اي تمويل الابحاث السريريه او العمليات.

دارا حول العلوم البيولوجية ، المحدوده

دارا العلوم البيولوجية (tm) ، هي شركة ريلاي ، شمال كارولينا اساس تنمية المراحل شركة ادويه العلاجيه الواعده التي تكتسب جزيئات والتكنولوجيات الطبية مباشرة. دارا تركز جهودها على التنمية العلاجيه جزيئات صغيرة من قبل أواخر المرحلة 2 التنمية من خلال التجارب الاكلينيكيه. دارا بوضع حافظة العلاجيه المرشحين لneuropathic الالم ، والامراض الايضيه بما فيها النوع 2 السكري ، وأمراض الجلد واضطرابات.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال دارا في 919-872-5578 او بزياره موقعنا على الشبكه العالمية في www.darabiosciences.com. ( __________ __________ __________________________

عن standoutstocks.com standoutstocks.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

Standout مخزون تقرير خدمة البريد الالكتروني المجاني لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب standout مخزون التقرير في صفحة www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، standoutstocks.com تملكها وتشغلها standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ standoutstocks.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm.

للاتصال : البريد الألكتروني : info@standoutstocks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
MCET, CYTV, PSPJ and SEED
--------------------------------------------------------------------------------
أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ماكسويل الإعلام التسويق : مضارب خطير المحركه للسوق والهزازات لهذا اليوم وغدا وتشمل تكنولوجيات multicell مؤسسة otcbb : mcet) pspp المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pspj) ، والصين youtv شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cytv) ، Pspp المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pspj) ، والأصل agritech المحدوده (ناسداك : البذور).

زيارة www.serious - speculator.com وسجل لدينا العاديه التنبيهات الاخباريه والبريد الالكتروني. بينما هناك ، أيضا اذهب مدونة جديدة تتضمن افكارا والرأي حول الارصده على التحرك واتجاهات السوق كما نعرب عن عرض الشركة دائما تهم خطيرة المضاربين.

اليوم المحركه والهزازات

Multicell التكنولوجيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : mcet)

Multicell تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet) ، والتجارة اكثر من 400 فى المائة عن الحجم الهائل جدا عقب اعلان الشركة في 10 تشرين الاول 2007 التي دخلت العالم حصريا الرخصه والتكنولوجيا اتفاق الشراء مع كورنينج ادخالها من كورنينج نيويورك بشان الشركة fa2n 4 - مخلد الكبار الكبد خطوط الخلايا البشريه.

كورنينج multicell دفع رسوم الترخيص ، وافقت على شراء بعض المخزون والمعدات المتصله multicell للfa2n - 4 خط خلية عمل ، استئجار بعض multicell الافراد العلميين ، ودفع للوصول الى multicell مختبرات من خلال نقل fa2n - 4 خلية خطوط كورنينج.

Multicell ستحتفظ ومواصلة تقديم الدعم لجميع من القائمة المرخص لهم ، بما فايزر ، بريستول - مايرز سكويب ، وeisai. Multicell تحتفظ بحقها في استخدام fa2n - 4 خلايا لاستخدامها في التطبيقات التي لا تتعلق بالمخدرات او اكتشاف adme / tox الفحوص. Multicell كما يحتفظ الإنسان على استخدام fa2n - 4 خطوط الخلايا والخلايا الاخرى خطوط بغية زيادة تطوير sybiol مساعدة الكبد جهاز لانتاج البروتينات العلاجيه تستخدم الشركة biofactories (tm) التكنولوجيا ، وتحديد الاهداف والمخدرات تطبيقات اخرى متصله الشركة الداخلية المخدرات برامج التنمية. قراءة القصة كاملة ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/071010/new060.html؟.v=24 الصين youtv كورب (otcbb : cytv (الصين youtv شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cytv تواصل عودة الى اعطاء المكاسب السابقة والتجارة انخفاض آخر بنسبة 12 ٪ على الرغم من الحجم الهائل اعلان 10 تشرين الاول 2007 ان شركة للتداول العام الذي يوفر خدمات مشاهدة الفيديو على الانترنت من خلال موقع cn.boo فى الصين ، تقارير تفيد بان المشروع المشترك الصينى Huaju قعت اتفاقا مع بكين meike تقنيه الاتصالات co ، المحدوده ( "meike" (بتعاون بناء مجتمع متعدد الاوجه تحميل الاداه المعروفة باسم "ميكات" cnboo.

ميكات ضعها meike ، مريحه ، والبرمجيات الحديثة المصممه لعملاء النظام لتحميل الجوال موارد الانترنت. وبموجب الاتفاق ، ستقوم بتصميم meike "huaju ميكات" حصرا للبرمجيات cnboo مستخدمي الموقع. Huaju ستعمل عن كثب مع meike لضمان العرض والتحميل وصلة "huaju ميكات" يلتزم اسلوب للcnboo الموقع. Huaju كما سيشجع "huaju ميكات" cnboo وعبر قنوات اخرى. لا يوجد cnboo مقابل الحصول على برامج من meike ، بخلاف الالتزام بها huaju تعزيز ميكات البرمجيات على موقع المذكور. ميكات سيحتفظ حقوق التأليف لبرامج الحاسوب. Cnboo للمستخدم حاليا البرمجيات الحرة تنزيل. قراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071008/0312542.html.

Pspp المقتنيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : pspj) pspp المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pspj) التجاري انخفض بنسبة 12 ٪ مرة اخرى اليوم على الحجم الهائل كما حذرت الشركة المساهمين اليوم ، 10 تشرين الاول 2007 ، من حملة التضليل التي يبدو تجريها الادارة السابقة و / أو المقاولين السابق علاقات المستثمر للشركة.

وقد اكتشف ان القراصنه قد اغلق صول pspp المقتنيات 'كايل gotshalk المدير التنفيذي لشركته البريد الالكتروني البريد الوارد. كما تعلم ان اي مساهم الاستفسارات الموجهة الى السيد gotshalk يتم الرد مع نسخة من التزييف الصحفي الذي هاجم pspp المقتنيات الحالية 'ادارة البيانات الكاذبه والخاطئة.

ويعتقد ان الشركة وزعت معلومات كاذبة. Pspp المقتنيات ان المساهمين تجاهل اي معلومات وزعت وتود ان تؤكد لجميع الاطراف المعنية ان تعمل بجد مع شركة المحامي جنة الاوراق المالية والبورصه ، والمسؤولين عن انفاذ القانون الاتحادي لانهاء الحملة الجاريه ضد الشركة مساهميها. اقرأ المادة كاملة انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071009/0312877.html ملاحظه : مضارب خطير المستثمرين يذكر ان مثل هذه النزاعات ، لا سيما تلك التي تنطوي على الوكالات التنظيمية ، بغض النظر عمن هو في الحق ، وايجاد اكبر خطر على المدى القصير والتقلب ونحن ننصح المزيد من الحذر حتى يحين الوقت لحل المسائل ذاتها. في نهاية المطاف التجارة طائفة من هذا المخزون يمكن ان تتأثر كثيرا سواء في الاتجاه نتيجة هذا النزاع.

الأصل agritech المحدوده (ناسداك : البذور (الاصل agritech المحدوده (ناسداك : البذور (التجارة حتى 27.5 ٪ عن الحجم الهائل جدا عقب الاعلان عنها اليوم ، 10 تشرين الاول 2007 ، ان الشركة التي اختارتها محرري مجلة فوربز اسيا حسب ومن آسيا 200 "افضل اطار مليار شركات". السنويه "افضل اطار مليار قائمة" توجه اكثر من 22،500 الشركات المسجله في البورصه في آسيا والمحيط الهادئ. هذه الشركات المسجله لكل منها أقل من 1 بليون دولار في المبيعات خلال العام الماضي ، لفحص يتسق الربحيه والنمو على مدى السنوات الثلاث الماضية. القائمة متاحة في 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 قضية فوربز آسيا ، وكذلك في www.forbes.com / الرجل.

لقد تشرفنا الاعتراف احدة من اكبر الشركات الناشءه في ازدهار منطقة آسيا - المحيط الهادئ "، وذكر الدكتور gengchen هان ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لagritech المنشأ". الأصل نمت كثيرا منذ تأسيسها في عام 1997 بتطوير ورفع ا راسيا - منهاج عمل متكامل يشمل واحدا من اقوى حافظات البذور المهجنه وخطوط الانابيب فى الصين. نحن ملكيه المنتجات تقترن البلد أكبر قدرة الانتاج ، التوزيع الوطني ، وموقف مالي متين. نحن نركز على استمرار تنفيذ استراتيجيتنا للنمو ، ووضع خطة لتلبية احتياجات المزارعين فى عموم الصين واجزاء من جنوب شرق اسيا. "قراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw / 071010/20071010005704.html؟ . ت = 1.

عن الجديه speculator.com

الجاد speculator.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن microcap nanocap والشركات. موقعنا على شبكة الانترنت خصائص الشركات ، وتشمل تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه للمشتركين لنا ، ونحن لنا بنشر "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم التي نبعث بها على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشطه اهتمام microcap nanocap والشركات. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في نشرة اخباريه او لنا نحن المحركون والهزازات تنبيه الاتصال ماكسويل بناء القدرات في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@serious-speculator.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الخطيره speculator.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الجاد speculator.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. - Speculator.com خطيرة تشجع القراء والمستثمرين لاستكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وجادة - speculator.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Speculator.com الجاد وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الجاد speculator.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. - Speculator.com خطيرة ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. الجاد speculator.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة الجاد speculator.com. - Speculator.com اصحاب خطيرة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة. لمزيد من المعلومات عن التعويض واخلاء اكثر تفصيلا الرجاء زيارة هذا الرابط : www.theserious-speculator.com/disclaimer.htm

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

الجاد speculator.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الجاد speculator.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الجديه speculator.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. كما اتفق الرئيسان على ان كنت جادا speculator.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر الجاد speculator.com الهاتف : +1 209 533 8 البريد الألكتروني : info@serious-speculator.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Uvse, Vsur, Potp, Hbsc, Viap
--------------------------------------------------------------------------------
أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم العالمي للطاقة تشمل شركة (otcbb : uvse) vsurance مؤسسة otcbb : vsur) نقطة علم التداوي (NASD : potp) ، وحقوق النظم البيولوجية (otcbb : المراحل) ، عن طريق الادوية (NASD : viap)

شركة عالمية للطاقة (otcbb : uvse)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/uvse.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/universal-en...sal-energy.htm

شركة عالمية للطاقة هو الطاقة شركة تعمل في شراء وتطوير النفط الخام والغاز الطبيعي الايجارات في الولايات المتحدة وكندا. نحن نسعى للنفط والغاز في آفاق الشراكه مع النفط والغاز مع شركات الاستكشاف والتطوير والانتاج والخبرة. لنا فرصة تتكون من مناطق الأراضي في ألبرتا ، كندا ، لويزيانا وتكساس. زيارة www.universalenergycorp.info للمزيد من التفاصيل.

Uvse الخبر :

9 تشرين الاول شركة عالمية للطاقة بوادر اتفاق التاسعه 3 - مد حفر جاهزه فرصة فى الأشهر الستة الماضية

شركة عالمية للطاقة (otcbb : uvse) يسرها ان تعلن انها دخلت مشاركة اتفاق آخر 3 - مد حفر جاهزه احتمال iberville في الرعيه ، لويزيانا. هذا الاحتمال ، المعروفة دبليو rosedale ، هو تاسع الحفر احتمال استعداد الشركة حصلت في الاشهر الستة الماضية. وفي الوقت الحاضر ، الشركة حفرها على استعداد حافظة تتكون من الاحتمالات التالية : amberjack ، الكافيار (4 الآفاق) ، omg شرق بحيره كامبو ، ولون البلوط rosedale دبليو. الشركة قد انجزت مؤخرا بنجاح عمليات الحفر في amberjack والكافيار # 1.

'نمو الجوده احتمال حافظة على مدى الاشهر القليلة الماضية وقد لا تصدق ،' الاناء raley علق الرئيس التنفيذي لشركة الطاقة العالمية raley خلص ، 'القدرة على تنويع المخاطر المتزايدة باستمرار احتمال حافظة هو مفتاح نجاحنا. '

Vsurance جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vsur)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/vsur.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/vsurance/vsurance.htm

Vsurance هو رائد لتوفير التأمين الصحي الحيوانات الاليفه وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل الحصول الورك الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة برنامج اشمل التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في هذه الصناعة. Vsurance توفر الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد عبر الانترنت بما vetpetmd سبوت فإن الحيوانات الاليفه ، والحيوانات الاليفه purrfect النادي. وتشمل برامج الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات أليفة الخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

Vsur الخبر :

- 10 تشرين الاول vsurance تطلق purrfect نادي الحيوانات الاليفه (tm) لتحسين نوعية حياة الحيوانات الاليفه وأصحابها

Vsurance مؤسسة otcbb : vsur) يعلن اطلاق الشركة purrfect الحيوانات الاليفه نادي كجزء من الشركة المهمة جدا لتقديم الأفضل في الحيوانات الاليفه خدمات الرعايه الصحية. فان purrfect الحيوانات الاليفه النادي يوفر المزيد من المزايا والمكافآت لاصحاب الحيوانات الاليفه والحيوانات المحبوب اكثر من اي ناد آخر من نوعه.

وتشمل الفوائد :

فقد وجدت داءره التسجيل) مع تحديد الحيوانات الاليفه 24 / 7 الدعم الحيوانات الاليفه المفقودة)

التسوق المفضلة لاكثر من 10،000 نوعية الحيوانات الاليفه المنتجات ذات الصلة من شركاء البيع بالتجزءه

الامراض والعلاجات البحث. Vsurances للvetpetmd معلومات تفصيليه عن اكثر من 1000 شروط.

الحيوانات الاليفه التاريخ الطبي احدث الانترنت.

مواقع الخدمات في منطقتك

معلومات مفيدة القانونية والعقود

الحيوانات الاليفه الطوالع

جدول زمني وتخطيط نشاط الحيوانات الاليفه

شامل الحياة والتأمين الصحي الخطط المتاحة

Purrfect الحيوانات الاليفه النادي تابعا للبائع على الانترنت petsmart ، اكبر شركة متخصصه بائع الحيوانات الاليفه من الخدمات والحلول للعمر احتياجات الحيوانات الاليفه. Purrfect الحيوانات الاليفه اعضاء النادي يمكن شراء جميع petsmart الجيد والخدمات عبر موقع النادي ، www.purrfectpetclub.com.

Vsurance سوف تتيح ايضا "بعيدا الرعايه المنزلية" ، الذي يوفر تغطية رسوم البيطري اذا كان جهازك انقاذ حياة الحيوانات الاليفه يتطلب العلاج بينما خسر ، ونقلا الى المستشفى البيطري.

ولا يوجد حاليا اي ناد آخر ان يقدم كل هذه المزايا والمكافآت لأعضائها.

Vsurance يعتقد ان العضويه في نادي purrfect الحيوانات الاليفه سيثبت ان تكون فعالة جدا من حيث التكلفه وسيلة ناجحه لتوليد الزبائن للشركة المبتكره الحيوانات الاليفه برامج الرعايه الصحية. تكاليف الشركة يتوقع ان تكون أقل من 35 دولارا ، في حين ان غيرها من الحيوانات الاليفه الصراع مع شركات التأمين تكاليف اقتناء اكثر من 100 دولار لكل سياسة.

"العلاقة بين الحيوانات الاليفه والشعب هو الحميمه بشكل لا يصدق احد" ذكر راسل سميث ، الرئيس التنفيذي لvsurance ، المحدوده "حاليا اكثر من 86 ٪ من اصحاب الحيوانات الاليفه الحيوانات الاليفه ينظر إلى أحد أفراد الاسرة - مثلهم مثل سائر افراد العائلة. ذلك لذا فاننا كرسوا انفسنا لتوفير افضل الحيوانات الاليفه خدمات الرعايه الصحية في هذه الصناعة ، بما الشامل ، والصحة ، والحياة ، والتأمين ضد المسؤولية. في vsurance ، الحيوانات الاليفه هي الناس ايضا '. "

عن vsurance

Vsurance هو رائد لتوفير التأمين الصحي الحيوانات الاليفه وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل الحصول الورك (tm) الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة برنامج اشمل التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في هذه الصناعة. Vsurance توفر الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد عبر الانترنت بما vetpetmd (tm) ، فإن البقعه الحيوانات الاليفه (tm) ، ونادي purrfect الحيوانات الاليفه (tm). وتشمل برامج الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات أليفة الخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

علم التداوي نقطة (NASD : potp) "حتى صباح 358.94 ٪ في التجارة"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/potp.php

علم التداوي نقطة ، المحدوده هي شركة الصيدلانيه البيولوجية التي درست المنتج الرائد المرشح talabostat ، في عدد من التجارب السريريه الانسان في مرحلة متاخره من السرطانات. النتائج المؤقتة الاخيرة السريريه الناجمة نقطة المستقلة بيانات لجنة المتابعة توصي بوقف النقطه الاكثر تقدما التجارب السريريه ، وهما مرحلة 3 talabostat دراسات متقدمة للمرضى في زنزانة صغيرة غير سرطان الرءه. وفي وقت لاحق ، talabostat السريريه برنامج التنمية اقيم السريريه التي تعقد هيئة. النقطه درس ايضا في عدة talabostat المرحلة 2 المحاكمات ، بما في ذلك باعتباره واحدا من عوامل مجتمعة مع cisplatin في Metastatic القتامي ، مقرونه rituximab متقدمة في ابيضاض الدم الليمفاوي المزمن ، وبالاقتران مع gemcitabine في المرحلة الرابعة بنكرياسي السرطان. بسبب القيود النقدية ، وهذه النقطه ليست حاليا اي تمويل الابحاث السريريه او العمليات.

Potp الخبر :

أكتوبر 10 دارا العلوم الحيويه وجهة علم التداوي يعلن خطط الاندماج

دارا العلوم الحيويه ، وخاصة في مرحلة التنمية التي عقدت شركة ادويه ، وعلم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp) ، وهي الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق نهائي على عملية الدمج.

ووفقا لاتفاق الاندماج ، دارا سوف تندمج مع شركة فرعية نقطة ، مع البقاء باعتبارها دارا تملكه بالكامل من هذه النقطه. بعد انفاذا لالدمج دارا الاسهم تعقد 96.4 ٪ من النقاط المعلقه اسهم سهم عادي على كامل تمييع الاساس ، ونقطة سيتغير اسمها ليصبح دارا العلوم البيولوجية ، المحدوده ومقرها ريلاي. اقتناء يراد بها أن تكون معفاه من الضريبه في اطار اعادة تنظيم القسم 368 (أ) من قانون الايرادات الداخلية ، ويتوقع نهايتها فى الربع الاول من عام 2008.

وتعتزم الشركة المشتركة لتقييم وتحديد اولويات البحوث امكاناته وبرامج التنمية. دارا والنقطه المشتركة للأصول البحث والتطوير من اجل تطوير علم التداوي تتركز فى مجالات الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 ، neuropathic الألم dermatologic الاضطرابات ، والاورام السرطانيه. مؤخرا توقيع اتفاقيه الترخيص مع باير الدواء دارا منح حقوق حصريه في العالم الى سلسلة من براءات الاختراع والمركبات لعلاج الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 وdyslipidemia توسيع دارا حاليا المنتج المرشح انبوب للأمراض الأيض. دارا ايضا بوضع رواية مرشح العلاجيه لعلاج الألم المزمن neuropathic في مرضى السرطان ، وهو البرنامج الذي هو حاليا في مرحلة المحاكمه 2 السريريه.

وتعليقا على خطط الاندماج اعلن ريتشارد الف فرانكو الأب دارا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر ان "كل الاطراف المعنية اعتقد ان هذا امر منطقي وانتاجيه سير العمل نظرا لامكانيات التفاعل الجمع نقطة ودارا . ونعتقد ان هذه الصفقة مثيرة يوفر فرصة لأصحاب الأسهم من الشركتين لتحقيق القيمه والسيوله من هذا المزيج. "

"نحن متحمس عن فرصة الاندماج مع دارا" ، وقال دون kiepert ، نقطة للرئيس ورئيس. "الجمع بين نقطة ودارا الاسهم ستعطى لنا فرصة لإبقاء رأس المال في الشركة مع اقوى واسع وامكانات جذابة حافظة المنتجات".

النقطه دارا واعتقد ان الدمج المقترح سيكون عليه صفة "عكس الاندماج" بموجب المادة 4340 سوق ناسداك. وكنتيجه لذلك ، ورغم ان النقطه المشتركة الاسهم المدرجه حاليا على الضعيف ، دارا تعتزم الملف اولية تسجيل الطلب وتلبية جميع الاحتياجات الأولية القائمة ، الخاضعه لإتمام الاندماج وناسداك اقرارها. كما سبق ان اعلن في 17 ايلول / سبتمبر 2007 ، نقطة تلقيت رسالة من تحديد الموظفين للأسهم البورصه مشيرا الى ان نقطة للاوراق المالية تخضع لامكانيه رفعها من مايكروسوفت. الموظفين التصميم على اساس ان نقطة حاليا لا تلبي الحد الأدنى 1 دولار سعر السهم شرط لاستمرار قائمة على الورقه وهذه النقطه الاخيرة التوقف عن عمليات البحث السريري ويجعل نقطة عموميه "شل" او غير تعمل الشركة في رأي الموظفين. النقطه طلبت الاستماع امام الورقه قائمة مؤهلات الفريق وتعتزم مواصلة السعي المشترك من تسجيل الأسهم لحين الانتهاء من عملية الدمج يخضع لموافقة مايكروسوفت.

حقوق النظم البيولوجية (otcbb : المراحل) "حتى صباح 118.18 ٪ في التجارة"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/hbsc.php

المراحل الخبر :

9 تشرين الاول - ميزانيات حفظ الباردة حل مقالة نشرت في العدد الحالي من مجلة مرموقه التحقيق جراحة

حقوق النظم البيولوجية ( "القاع" او "الشركة") otcbb : المراحل) وادى السليكون على اساس التكنولوجيا الاحياءيه شركة متخصصه في تطوير أجهزة متطوره ، والنسيج الخلوي حفظ المنابر والحائز خمس براءات اختراع امريكى تشمل هذه التكنولوجيات ، يعلن نشر محترف رقة تصف الفريده التخزين البارد الحفاظ حل في استعراض الأقران مجلة التحقيق جراحة (2007 ؛ 20:257-263).

في هذه الدراسه باستخدام نموذج الجرذ زرع الكليه ، والدراسات الباردة حفظ الحل بالمقارنة رئيس الى رئيس آخر الحفاظ على اعتبار ان الحلول الحالية 'الذهب المعايير' فى هذا المجال. فإن محطة التخزين البارد حل يهدف الى تقديم الدعم للرئيس الايضيه يمر زرع الاعضاء.

ح - لويس توليدو ، م ، دكتوراه معترف بها الجراح وزرع اجهزة المحافظة العالم ، ومدير مكتب الدراسات ومختبر البحوث وذكرت "محطة حل خارج ادوا حلول اخرى (علامة وuws) حيث من الأسر reperfusion الاضرار مؤشر معاهد البحث والتطوير) ، مؤشرات الكيمياءيه وظيفة الكليتين ، والمظهر المجهري. البقاء كما تحسن ملحوظ في ميزانيات مجموعة من الحيوانات. في سبعة ايام كان هناك 80 ٪ مقارنة مع بقاء 20 ٪ و 50 ٪ في البقاء الجماعات المتنافسه. "

واستنادا الى هذه النتائج اعجاب الدكتور فرناندو لوبيز - neblina ، تأليف مشترك لاستعراض الأقران ورقة الدراسات العليا والبحث العلمي ، وقال "ان الأسر المحافظة ويتيح الحل البديل الجديد لكلية التخزين البارد مع النتائج تحسنا كبيرا بالمقارنة مع ايرانيه وuws الحلول. "

الدكتور ديفيد الشتاء ، رئيس محطة "ان نشر هذه النتائج العلميه في مجلة محترمه التحقيق جراحة يوفر المصداقيه لبرنامج ابحاثنا ويبرز التقدم الذي حققناه في تقدم العلوم بيولوجي للحفاظ على الاجهزه. نحن وفي مناقشة مع زرع الجراحين في مراكز اخرى لتمديد النتائج الحالية الكبيرة في الدراسات التي اجريت على الحيوانات. "

هاري masuda الرئيس التنفيذي لمحطة ، لاحظ ان "هذه النتائج دفع بنا نحو هدفنا النهائي هو وضع الحصه السوقية في زرع حل الساحة. واذا كانت هذه النتائج الكبيرة في اجراء الدراسات التي اجريت على الحيوانات ، نرى انها تبرر البشريه الواسعه الدراسات السريريه ، فان الخطوة التالية في الوصول الى السوق. "

عن طريق الادوية (NASD : viap) "حتى 32-36 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/viap.php

عن طريق الأدوية ، المحدوده هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية التي تركز على تطوير مركبات لعلاج امراض القلب والاوعيه الدمويه. عبر ببناء انبوب صغير جزيء المخدرات التي تستهدف التهاب في الدم السفينة الجدار ، وهو السبب الكامن وراء تصلب الشرايين والتعقيدات ، بما قلبية وضربه. عبر الرائد المرشح المخدرات ، مرورا - 2291 ، اثنان في المرحلة الثانية المتزامنه في الدراسات السريريه للمرضى الذين يعانون امراض القلب. من خلال مقرها في سان فرانسيسكو. لمزيد من المعلومات ، زيارة : www.viapharmaceuticals.com.

Viap الخبر :

أكتوبر 10 عن طريق ادويه تعلن dsmb توصية ايجابية من خلال التجارب الاكلينيكيه - 2291

عن طريق الادوية (ناسداك : viap (احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية التي تركز على تطوير مركبات لعلاج امراض القلب والاوعيه الدمويه ، اعلن اليوم ان بيانات مستقلة للسلامة ورصد المجلس (dsmb) عن طريق اثنين - 2291 المرحلة الثانية للتجارب السريريه مؤخرا اجتماعا لاستعراض المريض سلامة وكفاءه العلامات البيولوجية البيانات بديل لهذه الدراسات الجاريه. واستنادا الى هذا الاستعراض ، dsmb احظ استمرار سلامة صورة مقبولة ، وأدلة ثابتة الاثر الدوائي عبر - 2291 كما سيكون متوقعا بالنظر الى الاليه المقترحة للعمل. فان dsmb اوصت الدراسات تستمر كما كان مقررا.

وفي ضوء هذا التقييم الايجابي ، عبر تعتزم مواصلة المرحلة الثانية المحاكمات ، والشروع في الدراسات السريريه اضافية. وحسب الدكتور adeoye olukotun ، كبير أطباء "عن طريق تشجيع جدا ان سلامة ملامح عبر - 2291 تبين انه في التسامح والمرضى ، وهذا دليل على وجود اثر ايجابي الدواءيه وقد لوحظ من dsmb. ونعتقد ان العقاقير التي تعالج التهاب الاوعيه الدمويه في علاج تصلب الشرايين وسيتناول كبيرة لم تلب الحاجة الطبية. "

عبر تزال تتوقع نتائج السطر الثاني من المرحلة الثانية لمحاكمة متلازمه الشريان التاجي الحادة (الرابطه) وسباتي endarterectomy (cea) مرضى فى منتصف عام 2008.

عن otcpicks.com otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض ثمانيه الاف دولار من طرف ثالث (الاسهم المعلم) uvse للخدمات الاعلانيه والترويجيه. Otcpicks.com وقد يعوض خمسة وعشرين ألف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (كوهيبا الشركاء) لvsur الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Etlc, Spng, Upzs, Cadm, Rgrp
--------------------------------------------------------------------------------
أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل etelcharge.com (otcbb : etlc) spongetech انجاز نظام otcbb : spng) ، فريد بيتزا (الشركة الشرقية للاخشاب : upzs) cardima مؤسسة otcbb : cadm) roo مجموعة مؤسسة (otcbb : rgrp)

Etelcharge.com جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : etlc) "حتى 7.92 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/etlc.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/etelcharge.com/etelcharge.htm

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

Etlc الخبر :

9 تشرين الاول - التاجر etelcharge بوادر اتفاق مع شركة المءسسه

Etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع المءسسه التجارية للشركة باسادينا ، كاليفورنيا. "وهذا يمثل فرصة كبيرة للنمو الايرادات الينا تلك المءسسه المؤهلة الزبائن يمكن ان تدفع المءسسه للخدمات باستخدام etelcharge العضويه" وقال روب هاو ، etelcharge ورئيسها التنفيذي. "وبالمثل ، etelcharge الأعضاء سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المءسسه في سعيها الى توسيع قدرتها على الحصول على تمويل وقروض السيارات والمنازل ،" هاو. بيانات المءسسه قبلت هذه الجهات المقرضه الآبار فأرجو بيت التمويل العقاري تشيس بيت التمويل gmac المتجدد ، citimortgage ، شركة wachovia شركة امريكيه bancorp وغيرها fha المقرضين.

"منذ اكثر من 10 عاما ، وقد وضعت المءسسه حلولا مبتكرة لمساعدة المستهلكين الذين يشعرون بالقلق من سرقة الهوية والذين هم خارج المصرفي التقليدي العالمي ، ونحن متحفزين لنقدم الاف المستهلكين الوصول الى etelcharge برنامج" وقال رأى سميث رئيس المءسسه. "نشهد etelcharge كوسيله لفتح طرق دفع جديدة لأعمالنا غير التقليديه قاعدة الزبائن ، بدءا باستخدام etelcharge نظام الدفع كوسيله للدفع بها الى لخدماتنا". Etelcharge والمءسسه كما ستعمل معا من اجل تقديم برامج مبتكرة للضغط الذي etelcharge الفريده المدفوعات التكنولوجيا.

هاو تابعت "المءسسه يوفر طريقة بديلة لاقامة موثوقيه في صورة -- حقا بحاجة الى شيء كثير. فعلى سبيل المثال ، reportmybills.com هو نتاج المءسسه ان التدابير اقساط الايجار ، والمرافق المدفوعات ، ومدفوعات التأمين وغيرها -- احدة والتي يمكن دفعها الموثوقيه سجل عندما يدفع etelcharge. الذي تتشارك مع المءسسه ، ويقدم etelcharge اعضائنا مع الائتمان الابلاغ خيار للتماشى مع طريقة العيش والعمل ودفع فواتيرهم. "

الشركتين etelcharge واتفق على ان المءسسه ستعمل مع مؤسسة اتصالات خارج الولايات المتحدة لتنفيذ نظام الدفع etelcharge التكنولوجيا دوليا.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

9 اكتوبر - روب هاو ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس etelcharge.com ، هو عرض شركة جديدة السمعيه في مقابلة smallcapvoice.com

Smallcapvoice.com المحدوده ، اعلن اليوم انه عرض جديد السمعيه المقابلة ، روب هاو ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس etelcharge.com (otcbb : etlc) متاح حاليا. في المقابلة السيد هاو ، ويقدم مع مستمعينا الشخصي تبصرا الشركة مؤخرا اخبار الشركة اضافة الى حملة التجار واعضاء "الانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ،" واكثر. المقابلة يمكن سماعها هنا في http://www.smallcapvoice.com/etlc/etlc-10-5-07.php.

Etelcharge.com (otcbb : etlc.ob) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تصريحات تنطوي على عدد من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك التي قد تسبب etelcharge.com ، المحدوده والنتائج الفعليه او ماديا الى نتائج مختلفة عن تلك المتوقعة ومناقشتها هنا. وتشمل هذه التاريخي انعدام الربحيه ، ومحدوديه رأس المال العامل ، والحاجة الى مزيد من راس المال ، الاستخدام النهائي العملاء قبول المنتجات الجديدة والطلب الفعلي ، ضرورة etelcharge.com مؤسسة لادارة نموه ، والمخاطر الأخرى المرتبطه بها.

Smallcapvoice.com هو معترف الشركات شركة المستثمر العلاقات مع العملاء على الصعيد الوطني ، المعروف بقدرته على مساعدة الشركات الناشءه النمو بناء التالية بين التجزءه والمستثمرين المؤسسين. Smallcapvoice.com يستعمل رصيده الى سمة الاخباريه اليوميه الاسهم اللقطات السمعيه المقابلات ، وكذلك عملائه المالية نشرات اخباريه. Smallcapvoice.com ايضا عروض المستثمرين الأفراد بكل الادوات التي يحتاجون اليها لاتخاذ قرارات مستنيره بشأن الارصده انهم مهتمون فيه ادوات مثل دينا مخزون الخرائط الاسهم التنبيهات ، ونحن المستثمر صحائف وقائع يمكن ان يساعد الاستثمار في الأسهم التي يتم الاتجار بها على الشركة الشرقية للاخشاب وبينك صحائف غ. لمعرفة المزيد عن smallcapvoice.com وخدماتها ، يرجى زيارة http://www.smallcapvoice.com/services.html.

Spongetech نظم التوصيل (otcbb : spng)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/spng.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/spongetech/spongetech.htm

Spongetech نظم التوصيل هي مرحلة وضع التصاميم الشركة التي تنتج والاسواق وتوزيع منتجات التنظيف للاستخدام المركبات المسجله باستخدام التكنولوجيا المتصله الاسفنج يحتوي قابل للاتحاد مع الماء (السائل تستوعب (رغاوي البولييريثن المصفوفات. شركة الاسفنج تهيئتها خصيصا مع طبقة اتصال الخارجي وجوف المصفوفه ، وهي محملة صيغت خصيصا الصابون والشمع ان يفرج عندما الاسفنج تطبق على أرض بأقل الضغوط. منتجات الشركة حاليا المصممه خصيصا للاستخدام تنظيف السيارات. غير ان الشركة تدرس امكانيه استخدام براءات التكنولوجيا من اجل تطوير الاسفنج لاستخدامات اخرى ، بما في ذلك استخدام المضاده البكتيريه ، وحمام ومطبخ والصابون للاستخدامات المنزلية ، وكذلك لاستخدامه للاطفال حمام رغوه الاسفنج.

Spng الخبر :

9 اكتوبر - spongetech نظم ايصال تعطي احد حر بعيدا الايكولوجيه الصديقه ، احدث الاخضر للتحلل البيولوجي الاسفنج! الثلاثاء 9 اكتوبر 2007 ، 8:00 مساء الكائن الفضائي

Spongetech نظم الايصال ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : spng) يسرها ان تعلن انها تدير الشبكه الجديدة "الخضراء" الترقيه. ابتداء من اكتوبر التاسع spongetech سيعطي 1،000 بعيدا عن الايكولوجيه الصديقه "الخضراء" الاسفنج. لكل أمر من spongetech 3 باقه الاسفنج ملف الشركة رمي في واحدة منها الايكولوجيه الصديقه ، احدث الاخضر للتحلل البيولوجي الاسفنج. وهذا يعطي حرية بعيدا spongetech هي جزء من استراتيجية لمواصلة الوعي بالعلامه التجارية الوطنية وتأييد متزايد "الخضراء" الحركة. كل المتطوره الاسفنج مصمم للاستخدام في 8 او اكثر يغسل. تلقى حرة بسرعة تغسل وشمع "الخضراء" الاسفنج مع شراء جهاز spongetech 3 باقه الاسفنج ملف انقر اعمالنا بسرعة وصلة الى موقع spongetech نظم التوصيل : www.spongetech.com.

Spongetech تسعى الى ان تصبح بسرعة اسم الاسرة يعود الى الشركات الامنه ، منخفضه التكلفه ، والجوده العالية ، وتحلل الاسفنج ومنتجات التنظيف. الشركة تهيئتها خصيصا الاسفنج تحتوي طبقة اتصال الخارجي وجوف النموذج. في غضون ذلك داخل مصفوفه من الاسفنج وضعت خصيصا يحتوي الصابون والشمع. الأسفنج عندما تطبق على السطح مع الضغط الادنى ، والصابون او الصابون والشمع في الوقت نفسه ينطبق على السطح. عندما الاسفنج ليس في الاستخدام ، قابل للاتحاد مع الماء مصفوفه تحمل الصابون حتى لا تسرب من الاسفنج. اي تسرب هذا النظام يسمح لكل الاسفنج لغسل ما يصل الى ثماني سيارات.

مايكل metter ، رئيس spongetech نظم التوصيل وذكرت "لفترة محدودة فقط ، ونعطي بعيدا 1،000 اعمالنا الايكولوجيه الودية الاخضر السريع غسل السيارات وشمع الاسفنج. هذا جزء من جهودنا المستمرة لزيادة المبيعات على الانترنت نحن الجهود Spongetech للالوعي بالعلامه التجارية والدعم المتزايد الايكولوجيه الصديقه "الخضراء" الحركة. "

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال العلاقات مع المستثمرين في الاسفنج 1-877 - t لشرعة الشباب أو زيارة موقع الشركة على العنوان التالي : www.spongetech.com.

Spongetech عن نظم التوصيل

Spongetech نظم ايصال التصاميم تنتج ، والأسواق ، وتوزيع منتجات التنظيف للاستخدام المركبات المسجله باستخدام التكنولوجيا المتصله الاسفنج يحتوي قابل للاتحاد مع الماء (السائل تستوعب (رغاوي البولييريثن المصفوفات. شركة الاسفنج تهيئتها خصيصا مع طبقة اتصال الخارجي وجوف المصفوفه ، وهي محملة صيغت خصيصا الصابون والشمع ان يفرج عندما الاسفنج تطبق على أرض بأقل الضغوط. منتجات الشركة حاليا المصممه خصيصا للاستخدام تنظيف السيارات. غير ان الشركة تدرس امكانيه استخدام براءات التكنولوجيا من اجل تطوير الاسفنج لاستخدامات اخرى ، بما في ذلك استخدام المضاده البكتيريه ، وحمام ومطبخ والصابون للاستخدامات المنزلية ، وكذلك لاستخدامه للاطفال (الطفل - سلامة (رغوه حمام الاسفنج. كل spongetech نظام ايصال الاسفنج بالكامل للتحلل وصمم مع احدث التكنولوجيا الصديقه للبيئة.

فريد بيتزا (الشركة الشرقية للاخشاب : upzs) "حتى صباح 45/15 ٪ في التجارة"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/upzs.php

منذ بداية مراحل تطوره إلى الوراء في عام 1991 ، فريدة البيتزا والغواصات الواضح فصل انفسهم عن البيتزا وكالات رئيسية اخرى. أنهم بحاجة الى أكثر من مجرد منتج افضل في الصناعة ؛ انها بحاجة الى طريقة لينمو بسرعة في اي سوق. ولاحظ هؤلاء كل الامتيازات الرئيسية بيتزا كان يغلب عليها ألا تقع في الاسواق المكتظه بالسكان ، مما اسفر عن اكل البيتزا هاءله السكانيه الكبيرة فقط التي تخدمها المستقلة محلات البيتزا. أثنان من أهم الأسباب الرئيسية بيتزا الامتيازات لا مكان اصغر الاسواق بسبب تدني جودة منتجاتها المحلية مقارنة المستقلين ، وليس ملكيه الشركات عادة ترحيب. النجاح في الأسواق الصغيرة ، ومحلات البيتزا تحتاج الى هذه العناصر الرئيسية : جودة عالية وثبات قدم المنتج (كلها من صفات صممت لنوعية "الام والبوب" بيتزا متجر اتساق مع رئيسي وكالة) ؛ حسن المهني والصديقه خدمة العملاء (upzs هي الوحيدة المتداوله بيتزا ان الانتخاب سيكون كل من المواقع توجيه الاوامر الى الموظفين مهنيا الزبون مركز الاستجابة) ؛ وصاحب ذلك حياة ، وتعمل وتدفع الضرائب في هذا الصغيرة السوق جميع التحويلات المستقلة البيتزا محلات البيتزا وفريدة إلى الغواصات سيحتفظ بنفس الملكيه المحلية).

Upzs الخبر :

8 - اكتوبر فريدة البيتزا والغواصات يعلن المقبل مقابلة مع الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول عن wallst.net

جيمس س vowler ، الرئيس والمدير التنفيذي للبيتزا فريدة والغواصات الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : upzs) www.uniquepizza.com ، ديلاوير الشركة ، وسيتم عرض في حديث مع www.wallst.net التاسع المقرر عقده في تشرين الاول 2:00 مساء التوقيت الصيفي الشرقي. المقابلة التي ستنشر على www.wallst.net 9 مساء التوقيت الصيفي الشرقي التاسع من تشرين الاول.

المقابلة سوف تشمل مواضيع منها فريدة البيتزا والغواصات 'امكانات السوق ، والنمو المبادرات التنافسيه ، والانباء الاخيرة ، والمراحل التي ينبغى للمستثمرين مشاهده.

الاستماع الى المقابلة في مجمله ، زيارة http://www.wallst.net وانقر على "المقابلات". المقابلة يمكن الاطلاع اما موقع الشركة مؤشر الرمز (upzs) تحت الصرف المناسب في قمة "مقابلات" الباب أو دخول الشركة مؤشر الرمز (upzs) في البحث ارشيف نافذة على الحق مباشرة عمود "مقابلات" الباب.

Cardima جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : cadm) "حتى صباح 10 ٪ في التجارة"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/cadm.php

Cardima مؤسسة باثفايندر ضعت سلسلة من القسطرات التشخيصيه ، والكشف عن سلسلة القسطرات التذريه ، intellitemp اداة ادارة الطاقة ، والاستئصال الجراحي نظام (ساس). كشف سلسلة intellitemp مع جهاز ادارة الطاقة المتقدمه لعلاج المحاكمه fibrillation (بالعربيه والفرنسية) وحصلت على علامة السلامة الاوروبية الموافقة في اوروبا. المستكشف سلسلة القسطرات التشخيصيه وساس مع intellitemp تلقت 510 (ك) الموافقة في الولايات المتحدة عن طريق هيئة التنمية الحرجيه.

Cadm الخبر :

9 اكتوبر - cardima يعلن استقالة الادارة وتعيين اعضاء مجلس ادارة جديد

Cardima مؤسسة otcbb : cadm) ، المطور من وحي تكساس ، تنزيل ت - العطف والتذريه microcatheters intellitemp اداة ادارة الطاقة ، واليوم يعلن استقالة الادارة وتعيين اعضاء مجلس ادارة جديد وفقا لقرارات اقر في مجلس ادارة الشركة المعقوده في 5 تشرين الاول / اكتوبر 2007.

استقالة السيدة تينا سيم والسيد اندرو لي

وفي 5 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، سيم السيدة تينا والسيد اندرو لي ، لأسباب شخصية ، قدم استقالاتهم من ادارة الشركة ووافق عليها المجلس. مجلس الادارة اتخذ هذه الفرصة للاعراب عن تقديرهم للسيدة سيم والسيد لي مساهمه قيمة الشركة.

تعيين الدكتور ريتشارد غاستون والدكتور اريك تشان

وفي 5 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، والدكتور ريتشارد غاستون الدكتور اريك تشان رشح وافق عليها مجلس ادارة الشركة الى ان اعضاء المجلس الجديد لملء الشواغر التي اوجدها استقالة السيدة سيم والسيد لي. مجلس الادارة كما يسرها ان تعلن ان الدكتور اريك تشان ، نائب الرئيس ، وتطوير المنتجات ، الى أن تم تعيين رئيس التكنولوجيا موظف شركة فعالة 5 تشرين الاول / اكتوبر 2007.

الدكتور ريتشارد غاستون تقاعد في عام 2006 من ممارسة سريريه باعتباره المجلس معتمدة القلب. من 1981 الى 2006 الدكتور غاستون تمارس بوصفها قلب petaluma في كاليفورنيا ولعب دورا كبيرا في اقامة دولة - من احدث طراز وحدة العنايه المكثفة في مستشفى الوادي petaluma في الثمانينات. من 1997 الى 2003 ، كان الدكتور غاستون ايضا التكنولوجيا الحيويه والادوية محلل الاوراق امريكيا فى سان فرانسيسكو مع دور بارز في شركة لبيع imatron جنيف الرعايه الصحية. من 1977 الى 1979 الدكتور غاستون كما عمل الممارس العام في سان رفائيل الفريق الطبي ، سان رافائيل ، كاليفورنيا. من 1974 الى 1977 ، كان الدكتور غاستون الممارس العام مع القوات الجوية للولايات المتحدة في مرسى الاسكا. تلقى الدكتور غاستون جرجس في علم النفس من جامعة ستانفورد ، م من جامعة ميتشيغان الداخلي والاقامة الطبية من جامعة يوتا وامراض القلب الزماله من جامعة ولاية ميشيغان.

وعلق الدكتور غاستون "بلادي خلال اكثر من 30 سنة من الممارسه الطبية ، والمحاكمه fibrillation (بالعربيه والفرنسية) وظلت واحدة من اصعب لادارة امراض القلب. تقدم في معظم subspecialties قد فاق الآن بالعربيه والفرنسية الدم الادارة ، حيث كثيرا ما تكون غير فعالة والسامه المضاده - Arrhythmic العلاج بالعقاقير يقترن منع تخثر الدم ، وكثرة cardioversions الكهرباءيه ، وزيارة غرفة الطوارئ في المستشفيات. " كذلك علق الدكتور غاستون "cardima هى رائدة فى معالجة هذا النقص مع الدولة - من أحدث النظم التذريه ، ولقد كان لي شرف العمل مع الشركة على مدى السنوات العديده الماضية ، وتتبع شركة' ق التقدم. يسعدني الانضمام الى المجلس والعمل على المزيد من التقدم في التكنولوجيا وتحسين الخيارات المتاحة للمرضى المصابين القلب arrhythmias. "

الدكتور اريك تشان المشارك للمخترع cardima للintellitemp نظام ادارة الطاقة ، والاستئصال الجراحي التحقيق مع الاستقرار غمد ، والكشف عن اللولب قسطره ، وكانت الشركة نائب رئيس تطوير المنتجات ومنذ شباط / فبراير 2007. من حزيران 1998 الى كانون الثاني / يناير 2007 ، الدكتور تشان هو نائب رئيس الشركة ، وتطوير المنتجات. وكان مدير الهندسه ونائب رئيس قسم الهندسه في الدم ابحاث التكنولوجيا مؤسسة من نيسان / ابريل 1991 الى ايار / مايو 1998 ، حيث أشرف على تطوير الحاسوب وقسطره القلب electrophysiology معمل النظم الرقميه هولتر العالية والقرار بعقد النظم. تلقى الدكتور تشان b.s.e.e. من جامعة بوردو ، وكلا m.s.e. ودكتوراه شهادات في الهندسه الطبية الحيويه من جامعة تكساس في اوستن. كما انجزت العالمية الاحيائي البرنامج التنفيذي في جامعة كاليفورنيا ، بيركلي ، مدرسة هاس للاعمال التجارية. له عدة براءات الاختراع المتعلقة تستخدم فى تشخيص وعلاج امراض القلب arrhythmias ، واكثر من 30 استعراض الأقران المنشورات ، بما في الكتاب فصل عن القلب الاستئصال. وهو اقدم عضو في معهد مهندسي الكهرباء والالكترونيه ، وانتخب زميلا للجمعية الاوروبية للأمراض القلب.

"انا يشرفني ان يعين cardima التكنولوجيا ضابط كبير ، ويجري ترشيح الى المجلس" علق الدكتور تشان. "Cardima في طليعه الابتكار التكنولوجي ، في تطوير وتصنيع وتسويق نظم جديدة لعلاج القلب arrhythmias. لقد تشرفت بالعمل مع المثاليه الاطباء والجراحين في المستشفيات في جميع انحاء العالم فى تطوير ادوات ونظم لاستيفاء الملباه السريريه الاحتياجات. انا متحمسه جدا ، وتلتزم تزايد اعتماد دينا الاستئصال المنتجات في جميع انحاء العالم. "

Roo فريق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : rgrp) "حتى صباح 10 ٪ في التجارة"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/rgrp.php

Roo مجموعة مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : rgrp (100 ٪ عن طريق وسائل الاعلام roo شركة فرعية ، هي تمكين العالمية للخدمات التجارية لحشد وسائل الاعلام الرقميه على الاصول وتقديم معزز تجربة المستخدمين. الشركة الملكيه المنهاج ، roo الفيديو تبادل متزامن خدمات الفيديو المتعددة القنوات شرائح الجمهور والمعلنين ، وعلى هذا النحو ، أصبح رائدا في محتوى المنهاج تجميع وتوزيع واعلانات مستهدفة. Roo الفريده القدرة على تقديم 'الجزءيه الخدمة ساعد تأمين موقفها مقدم الخدمة المفضل للشركات التي تسعى الاستراتيجيات الفعاله لالتنقيد الرقميه الاعلام الاصول. وتعمل الشركة ايضا شركة للاعلانات التجارية المتخصصه في مختلف وسائل الاعلام بما فيها خدمات التسويق المباشر والتخطيط وهوية العلامه التجارية ، وشراء وسائل الاعلام والتعبءه. Roo ديها مكاتب في الولايات المتحدة ، المملكه المتحدة ، واستراليا. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.roo.com.

Rgrp الخبر :

8 تشرين الاول / اكتوبر - roo المجموعة يعزز مضمون العروض التي تهدف الى 79 بليون دولار على الانترنت سوق السفر عن طريق الشراكه مع geobeats ، المحدوده

Roo فريق الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : rgrp) ، عالمية رائدة في مجال الفيديو على الانترنت حلول لمقدمي المحتوى ، معلنين ، ومواقع الانترنت ، اعلنت مؤخرا مضمون الشراكه مع geobeats المحدوده ، رئيس الوزراء فيديو السفر دليل الوجهات الدولية. مع ثلث المستهلكين البحث والتخطيط السفر على الانترنت هذا العام ، ويعزز الشراكه كبير roo موقف السريعه النمو ، 79 بليون دولار لصناعة السفر على الانترنت عن طريق توسيع قناة السفر مع اجبار الدولية البرمجه.

'Geobeats' محتوى الفيديو لصناعة السفر هو بعض من أعذب واثمن المتاحة اليوم 'قال روبرت البسيطة ، المسؤول التنفيذي الاول ، roo المجموعة. 'Geobeats الصحافيين المحليين الذين يوفرون على الارض نصائح وافكار لا يمكن ان توجد في اي كتاب او التقليديه سفر الموقع. من خلال توسيع نطاق أعمالنا السفر المكتبه مع هذا النوع الفريد ، واجبرت roo محتوى الفيديو يمكن ان يعزز المستخدمين السفر خبرات قيمة مضافة للعملاء تسعى لخدمة هذه السوق المتناميه والاستمرار في تحقيق التزامنا بتقديم افضل في توزيع المحتوى عبر المجلس. '

Geobeats يعمل مع الافلام المحلية من جميع انحاء العالم لوضع الافلام القصيره عن مجموعة واسعة الشعبية وخارجها - ضرب المسار الوجهات الدولية. الافلام توفير الخبراء المحليين الا ان افكارا يمكن ان تقدم مسافر مع اسفل السطح - لمحات راءعه من مئات الجهات. Geobeats فإن النموذج هو مزيج فريد من المحتوى ولدت مهنيا مواطن الصحافة أن تثري تجربة السفر والمخضرم المسافرين المحتملين على السواء. مع اكثر من 500 مكتبة ادلة تنتج اكثر من 30 جهات geobeats باستمرار توفر الاضافات والتحديثات الفيديو حسب الوجهات النظر.

'نحن شركة متخصصه في يجري' - - معرفة 'عن كل الوجهات شعبية والناشءه ، ونحن في حاجة الى خدمات الفيديو الذي يمكن ان يحقق لنا المضمون الى جمهور عالمي اوسع نطاق ممكن ،' قال geobeats 'شابمان آشيش خورانا. 'Roo الفريق فريد توزيع القدرات على الصعيدين المحلي والدولي قيمة المنافذ الاخباريه سيساعدنا على الوصول الى جمهور جديد فى جميع انحاء العالم وتوفر لهم وسائل ديناميكيه الابحار وتتمتع الوجهات الجديدة. '

Roo تعد واحدة من أكبر شبكات الاقساط المحتوي على الشبكه. الشركة قد صممت مجموعة واسعة المحتوى لتلبية الطلب الاستهلاكي المتزايد لشبكة مضمون محدد في موضوع المجالات بما في ذلك الأخبار ، السفر ، والرعايه الصحية ، وأسلوب الحياة اكثر. Geobeats صوتها ممتاز قائمة roo السفر المحتوى التي تضم شركاء كوكب وحيد ؛ مشاهدة mojo ، travelago ؛ الجسم السفر وveg التلفزيون.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض ثمانيه الاف دولار من طرف ثالث (stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م) etlc للخدمات الاعلانيه والترويجيه. Otcpicks.com وقد يعوض ثمانيه آلاف وخمسماءه دولار من شركة لspng الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mcii, Occx, Spkl, Cneh, Ffdh
--------------------------------------------------------------------------------
أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) occulogix مؤسسة NASD : occx) ، وكثير التوابل المخلل) otcbb : spkl) ، وشمال شرق الصين للنفط (otcbb : cneh) المحصنه المقتنيات (otcbb : ffdh)

الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/mcii.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/mariners-cho...ers-choice.htm

الملاح هو خيار عالمية رائدة في توفير حلول آمنة الايكولوجيه من خلال التكنولوجيات الراءده للتحلل. تركيزها الأساسي هو توفير حلول عالية الأداء في جميع قطاعات الصناعة البحرية -- الترفيهية والصناعية -- دون المساس الاداء. الملاح اختيار المنتجات خفض تكلفة الملكيه ، والعمليات والصيانة البحرية الاصول. كل منتج هو اختبار المعايير الصارمه لمستويات الأداء والتفوق ، مع توفير اقصى فائدة والارتياح الى الترفيهية والصناعية الزبون. الملاح اختيار "الخضراء" منتجات وتكنولوجيا نانو هو الوقت المناسب استجابة لشواغل البيءيه والصحية التى تؤثر على الناس عالميا. (Www.marinerschoice.net)

Mcii الخبر :

9 اكتوبر - الملاح اختيار يدخل 14.5 مليار دولار صناعة السيارات الترفيهية

الملاح اختيار شركة الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) وقع الاتفاق الخاص مع العلامه brd توريد شركة بريستول انديانا ، الموزع الذي تم في rv الصناعة منذ عام 1991.

الاتفاق يتيح الملاح اختيار المنتجات دخول الى 14.5 مليار دولار rv الصناعة في الولايات المتحدة (المصدر : الترفيه رابطة صناعة السيارات). الملاح اختيار استراتيجية التوسع خارج السوق البحرية. Rv يشكل امتدادا طبيعيا ، حيث أن هناك الكثير من التشابه في المنتجات التطبيقات. "توقيت لم يكن بالامكان افضل بالنسبة لنا شريكا مع الملاح اختيار" الدول رون فيصوت ، رئيس brd العرض. "كنا يبحثون عن الصانع الذي يمكن أن تقدمه لنا كامل خط الايكولوجيه سلامة المنتجات لتلبية الحاجة في صناعة' الاخضر 'المنتجات التي تؤدي ايضا. الملاح اختيار يفى بمعايير وضعناها في بحثنا ، ونحن نعمل الآن في سرعة سريعه لاختراق السوق منطقتنا 'الترابية الكلب' العلامه التجارية. القضايا البيءيه المتزايدة ، وrv الصناعة أيضا ، يسير نحو الامتثال. " فيصوت هو الرئيس السابق للرابطة بعد rv (rvaa).

Brd بدأت عدواني مبيعات وتسويق الحملة ، ولقد ظهر مؤخرا على خط الانتاج فى سلسلة من المعارض والندوات rv طوال الاميركي rv فان الصناعة شهدت زيادة مطرده في شعبيته ، وليس من علامات أ التباطؤ في اي وقت قريب. "ظلت صناعة مزدهره جدا منذ عام 2002 مع معدل نمو سنوي ايجابي" الولايات ضده. وفي عام 2006 ، تصدرت شحنات 384 ، وبلغ أعلى مستوى في 28 عاما (المصدر : الترفيه رابطة صناعة السيارات). "Brd هو وضع جيد داخل صناعة راسخه قنوات التوزيع الى الاسواق. سنقوم حشد جهودنا الطويلة الامد وعلاقات ثقة زبائننا في قدرتنا على تقديم المنتجات ذات الجوده "ضده.

الشركتين حصة مماثلة المثل والفلسفه ، في حين ان الجمع بين خبرة متكاملة في كل الاعمال التي تحقق شراكة قوية. ويدعو الاتفاق الى شراء اسقاط 1 مليون دولار بحلول نهاية عام 2008 ، واتخذت بالفعل brd الاولى 10،000 دولار تسليم المنتجات. وتتوقع الادارة ، لكنها لا تستطيع تقديم ضمانات ، على ان تركز الجهود المتواصلة التي brd قد بدأت بالفعل ، والاسقاط المنصوص عليها فى الاتفاق المحتمل ان يتحقق.

الملاح هو خيار عالمية رائدة في توفير حلول آمنة الايكولوجيه من خلال التكنولوجيات الراءده للتحلل. تركيزها الأساسي هو توفير حلول عالية الأداء في جميع قطاعات الصناعة البحرية -- الترفيهية والصناعية -- دون المساس الاداء. الملاح اختيار المنتجات خفض تكلفة الملكيه ، والعمليات والصيانة البحرية الاصول. كل منتج هو اختبار المعايير الصارمه لمستويات الأداء والتفوق ، مع توفير اقصى فائدة والارتياح الى الترفيهية والصناعية الزبون. الملاح اختيار "الخضراء" منتجات وتكنولوجيا نانو هو الوقت المناسب استجابة لشواغل البيءيه والصحية التى تؤثر على الناس عالميا. (Www.marinerschoice.net)

Occulogix جنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : occx) "حتى 11.46 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/occx.php

Occulogix (www.occulogix.com) هي الشركة التي تركز على الرعايه الصحية لطب العيون الاجهزه لتشخيص وعلاج المتعلقة بالسن وأمراض العيون. Occulogix يتركز حاليا في المجالات التالية : قل الجافه خلال rheo (tm) نظام www.rheo.com) ؛ زرق خلال solx 790 الليزر وsolx الذهب التحويله (www.solx.com) ؛ ومرض العين الجافه من خلال الشركة الفرعية ، ocusense مؤسسة www.ocusense.com).

Occx الخبر :

9 اكتوبر - occulogix يأذن المجلس استكشاف البدائل الاستراتيجيه لتعزيز قيمة الأسهم

Occulogix ، المحدوده (ناسداك : occx) tsx : قائد) أعلن اليوم ان مجلس الادارة قد أذنت ادارة الشركة ومستشارين لاستكشاف المجموعة الكاملة من استراتيجية البدائل المتاحة لتعزيز قيمة الاسهم. هذه البدائل يمكن ان تشمل ، على سبيل المثال لا الحصر ، ورفع رأس المال من خلال بيع أوراق مالية واحدة او اكثر التحالفات الاستراتيجيه والجمع ، أو الاندماج بيع كل او جزء من الشركة.

جعل هذا الاعلان ، occulogix ذكرت أنه لا يوجد ضمان بأن استكشاف البدائل الاستراتيجيه ستؤدي الصفقة. الشركة لا تنوي ان تكشف التطورات فيما يتعلق باستكشاف بدائل الاستراتيجيه حتى يتم مجلس الادارة قد وافق على صفقة محددة.

كثير التوابل المخلل) otcbb : spkl) "حتى صباح 07/12 ٪ في التجارة"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/spkl.php

تأسست فى عام 1999 ، كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) يخدم جودة اللحوم والخبز غرامة الحرفيه ، والمخبوزات الطازجه يوميا ، الى جانب مجموعة واسعة من اختيار ثمانيه اجبان مختلفة ، اثنان وعشرون طبقة مختلفة ، واربع عشرة الملكيه ينتشر خلق لذيذ وصحي ودون panini السندويتشات مع النكهات من جميع انحاء العالم. كما رائد السريع "عرضي" مفهوم كثير التوابل المخلل يقدم قائمة من البنود التي هي أبعد التقليديه الوجبات السريعه -- ولكن بدون ثمن الطعام وجهة عارضة. العلامه من كثير التوابل المخلل المطعم هو نوعية الخدمة واجواء ممتعه. شركة مقرها في دنفر ، مع منح وكالة اماكن مفتوحة الآن وعبر تسع دول اخرى كثيرة في مجال التنمية على الصعيد الوطني. للمزيد من المعلومات حول كثير التوابل المخلل ، بما فيها وكالة المعلومات والتحقيقات ، وزيارة http://www.spicypickle.com.

Spkl الخبر :

9 اكتوبر - كثير التوابل المخلل تعلن فتح متجر جديدتين

كثير التوابل المخلل عارضة المطاعم السريعه (otcbb : spkl) اعلنت مؤخرا اثنان مخازن جديدة فتحت في الاسبوع الماضي ، وبذلك يبلغ المجموع الحالي الى 28 المحلات مفتوحة.

كل مواقع جديدة فى كولورادو ، ويمثل استمرار تغلغل دنفر جبهة منطقة جبال روكى حيث المخلل كثير التوابل هو اصلي والمعترف بها الاسم.

افتتح اول متجر في منطقة شمال الصخرة. وهو يقع في 520 برودواي ، الصخرة ، شارك 80304. وهذا هو ثاني متجر للالصخرة على الامتياز ، الاول من اعلى الايرادات في مخازن كامل السلسله.

الثانية متجر في جونستاون ، co جونستاون يقع على كثافه سكانيه عالية أنا - 25 ممر شمال دنفر ، على الطريق الى فورت كولينز. المخزن يقع في طريق سريع مشجر تومسون 4791 ، جونستاون ، 80534 المشارك.

مارك جمان الرئيس التنفيذي لكثير التوابل المخلل الامتيازات المحدوده ، وعلق : "كما العلامه التجارية الخاصة بنا تتوسع في كولورادو المنطقة ، أكثر المستهلكين سوف تعترف اسمنا. ذلك ان تخزين الوقود نفسه زيادة المبيعات. ونعتزم متابعة هذا النموذج في سائر المناطق الحضريه الرئيسية انحاء البلاد حيث لدينا حاليا موطئ قدم. "

وبحلول نهاية عام 2007 ، يتوقع كثير التوابل المخلل افتتاح حوالى 12 وحدات ، وبذلك شبكتها الى 40 مطاعم في 13 دولة. ما يقرب من 50 وكالة التنمية اتفاقات اضافية كما تم توقيع.

بالاضافة الى وكالة النشاط ، كثير التوابل المخلل ديها حاليا قائمة الإفطار في الاختبار ، مع امكانيه فتح القسم الجديد للسلسلة. الشركة ايضا في عملية بناء كبرى المتجر في دنفر لفعالية التكلفه الامدادات المحلية المطاعم مع panini ، سندويتش الخبز ويعامل حلوة ، وخبز يوميا وفقا لكثير التوابل المخلل للمعايير عالية. جميع الوحدات الاخرى الوطني ستواصل أخبز على panini وسندويتش الخبز في المنزل. دنفر المتجر يتوقع ان تفتح بحلول نهاية السنة.

شمال شرق الصين البتروليه (otcbb : cneh) "حتى 11.62 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/cneh.php

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cneh) ضالعه في انتاج النفط الخام فى شمال الصين. Cneh له مضمون الترتيب مع جيلين من مصفاة بتروتشاينا بيع انتاجها من النفط الخام لاستخدامها فى سوق الصين. وتعمل الشركة حاليا مع 110 4 حقول الآبار المنتجة فى شمال الصين ومتوسط تقديرات توليد حوالي 1،600 برميل من النفط الخام عالية الجوده يوميا. كذلك حفر آبار تم التخطيط لهذا المشروع في المستقبل.

Cneh الخبر :

10 تشرين الاول / اكتوبر في شمال شرق الصين النفطية تعلن الاولية لانتاج النفط في الربع الثالث النتائج

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (otcbb : cneh) ، الشركة الراءده المنتجة للنفط في شمال الصين ، اعلنت اليوم النتائج الاولية لانتاج النفط في الربع الثالث.

مدفوعا بزياده القدرة من آبار جديدة ، وانتاج النفط الخام لربع السنة المنتهيه فى 31 سبتمبر 2007 بزياده 8،245 طن او 312 ٪ الى 10،883 طن مقابل 638 2 طن للدور ربع المنتهيه فى 31 سبتمبر 2006. على اساس متتالية ، وزاد انتاج 2،518 الف طن او 30 ٪ قياسا الى الربع المنتهيه فى 30 يونيو 2007. ربع الى ربع النمو اساسا استفادت من ادخال تحسين اساليب استخراج التكنولوجيا العالية والتطبيقات في الآبار القديمة.

Hongjun السيد وانغ ، رئيس جمهورية الصين الشعبية شمال شرق النفط علق ، 'نحن في غاية السرور لتقرير ربع آخر من النمو المستمر لاعمالنا. التحرك الى الامام ، ونحن نخطط لتوسيع نطاق أعمالنا اصلاح اساليب استخراج الابار القائمة. كما شهدت الفترة من نجاح تنفيذ هذه التكنولوجيا العالية في تطبيقات استخراج السؤال ، ونحن واثقون الى حد بعيد في زيادة تعزيز وتحسين الكفاءه في المستقبل وارباح قدره. '

محصنه المقتنيات (otcbb : ffdh) "حتى 11.06 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ffdh.php

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع الصناعة قيادة فروع خدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة منهم جميعا هدف مشترك لتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات والاستجابة على الأفراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

Ffdh الخبر :

9 اكتوبر - المحصنه المقتنيات تطلق وحدة اعمال جديدة مع شراء الدولة لل- احدث البرامج الجيوفضاءيه

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن ان الاستخبارات المحصنه ، وحده من حيازات شركة محصنه ، اكتسبت الملكيه الفكريه للدولة - من احدث البرامج والجيوفضاءيه وقد يدعى مارتن شابمان رئيس مهندس البرمجيات. شركة تطوير البرمجيات جناح مع خطط لاصداره فى اواخر عام 2007 تحت اسم المحصنه نظم المعلومات الجغرافية (tm).

فان المحصنه نظم المعلومات الجغرافية (tm) جناح نظام المعلومات الجغرافية (منتجات البرمجيات يجري تطويرها لتمكين المستخدمين بسرعة تحديث المعلومات المكانيه الجغرافية الطبقات في صورة او اخرى من البيانات ، مما يتيح بيانات الاستشعار عن بعد لتتحول مفيدة المعلومات ذات القيمه المضافه. محصنه مستخدمي نظم المعلومات الجغرافية (tm) المنتجات يمكن ان تتراوح بين نشر "تكتيكي" صناع القرار ، لالجيوفضاءيه المحللين ، لمطوري الويب لشركات تقديم مخططى دعم القرارات استنادا الى معلومات موقع معلومات محددة. عناصر من محصنه نظم المعلومات الجغرافية (tm) جناح البداية الافراج بيتا تحت اسم viewport (tm).

بريندان رايلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة محصنه المقتنيات ، وقال : "نحن متحمس جدا حول ما يعنيه هذا لاعمالنا. نعتقد المحصنه نظم المعلومات الجغرافية (tm) يمكن ان تشكل رصيدا قيما جدا مع الايرادات الهاءله الكامنة. في حد ذاته ، بالاستشعار عن بعد التصوير ليس الا بيانات او طيفا في خلفية الصورة. المحصنه مع نظام المعلومات الجغرافية (tm) ، يصبح أداة مفيدة لتوصيل البيانات لدعم اتخاذ القرارات للشركات اعضاء الفريق ، أول المستجيبين ، warfighters الشركات وأعضاء فريق -- يحتمل -- لكل مشترك الهاتف الخليوي. "

تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية تتطور بسرعة من المكتب بيئات المشاريع على نطاق انتشارها ، وأصبحت راسخه في تعميم تطبيقات تكنولوجيا المعلومات. ولئن كانت "حرة وير" تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية مثل google الأرض ، والأرض افتراضيه بلغت اكثر من 200 مليون مستخدم في العالم ، ووفقا لشركة ابحاث السوق يؤدي أكثر من 3.6 بليون دولار ستصرف في سوق الجيوفضاءيه هذا العام ، بزياده اكثر من 17 ٪ عن العام الماضي. احد الأسباب الرئيسية لانفجار الأخيرة في استخدام نظم المعلومات الجغرافية والطلب للبيانات انتشار استخدام واي فاي والهواتف المحموله ، الامر الذي مكن مقدمي الخدمات لتقديم معلومات شخصية للمشتركين ، وهي في معظمها يحدث لمواقع محددة . وأفاد السيد رايلي "، كما تطور السوق ، فاننا نعتقد ان نفعل كل شيء تقريبا وسيتم ربط الخرائط ، ونحن نعتقد ان محصنه نظم المعلومات الجغرافية (tm) يمكن ان تتحول الى احد قادة هذا التطور في سوق الفضاء . "

السيد رايلي وتابع : "بالاضافة الى الملكيه الفكريه نفسها ، ونحن متحمس لدينا اضيفت مؤخرا الهاءله هذه المواهب إلى فريق عملنا. مارتن التاجر هو احد هذه الصناعة الراءده في الحيز الارضي مطوري البرمجيات ولها سجل ثابت للانطلاق منتجات ناجحه. العمل معه humann دان ، الذي يضيف قدرات استثناءيه لتطوير شبكة الابداع والتصاميم الوصلات التي تضيف الى منتجاتنا الفريده وظائف. باعتبارها مجموعة من منتجات البرمجيات نتوقع المحصنه نظم المعلومات الجغرافية (tm) تطبيقات ستقيم المءسسه لالمحصنه المقتنيات 'ملكيه البرمجيات قدرات ، مما يؤدى على المدى الطويل الى منتج جديد عروض كبيرة وتدفق العائدات. "

عن otcpicks.com otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض التجارة الحرة عشرين ألف سهم من قبل طرف ثالث (delphina المجموعة mcii للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Potp, Mcet, Spkl, Cytv -
--------------------------------------------------------------------------------
روتشستر ، نيويورك ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" مراقبة المخزون تنبيه "هذا الصباح نقطة علم التداوي ، المحدوده (ناسداك : potp) multicell تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet) ، وكثير التوابل المخلل) otcbb : spkl) ، والصين youtv شركة (otcbb : Cytv).

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

علم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp - http://finance.yahoo.com/q؟s=potp) (الأربعاء ، 10 تشرين الاول ، 2007 8:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) دارا العلوم البيولوجية (tm) ، والقطاع الخاص الذي عقد التنمية المرحلة القابضه للادويه ، وعلم التداوي نقطة ، المحدوده ، وهي شركة الصيدلانيه البيولوجية ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق نهائي على عملية الدمج.

ووفقا لاتفاق الاندماج ، دارا سوف تندمج مع شركة فرعية نقطة ، مع البقاء باعتبارها دارا تملكه بالكامل من هذه النقطه. بعد انفاذا لالدمج دارا الاسهم تعقد 96.4 ٪ من النقاط المعلقه اسهم سهم عادي على كامل تمييع الاساس ، ونقطة سيتغير اسمها ليصبح دارا العلوم البيولوجية ، المحدوده ومقرها ريلاي. اقتناء يراد بها أن تكون معفاه من الضريبه في اطار اعادة تنظيم القسم 368 (أ) من قانون الايرادات الداخلية ، ويتوقع نهايتها فى الربع الاول من عام 2008.

وتعتزم الشركة المشتركة لتقييم وتحديد اولويات البحوث امكاناته وبرامج التنمية. دارا والنقطه المشتركة للأصول البحث والتطوير من اجل تطوير علم التداوي تتركز فى مجالات الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 ، neuropathic الألم dermatologic الاضطرابات ، والاورام السرطانيه. مؤخرا توقيع اتفاقيه الترخيص مع باير الدواء دارا منح حقوق حصريه في العالم الى سلسلة من براءات الاختراع والمركبات لعلاج الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 وdyslipidemia توسيع دارا حاليا المنتج المرشح انبوب للأمراض الأيض. دارا ايضا بوضع رواية مرشح العلاجيه لعلاج الألم المزمن neuropathic في مرضى السرطان ، وهو البرنامج الذي هو حاليا في مرحلة المحاكمه 2 السريريه.

وتعليقا على خطط الاندماج اعلن ريتشارد الف فرانكو الأب دارا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر ان "كل الاطراف المعنية اعتقد ان هذا امر منطقي وانتاجيه سير العمل نظرا لامكانيات التفاعل الجمع نقطة ودارا . ونعتقد ان هذه الصفقة مثيرة يوفر فرصة لأصحاب الأسهم من الشركتين لتحقيق القيمه والسيوله من هذا المزيج. "

"نحن متحمس عن فرصة الاندماج مع دارا" ، وقال دون kiepert ، نقطة للرئيس ورئيس. "الجمع بين نقطة ودارا الاسهم ستعطى لنا فرصة لإبقاء رأس المال في الشركة مع اقوى واسع وامكانات جذابة حافظة المنتجات".

النقطه دارا واعتقد ان الدمج المقترح سيكون عليه صفة "عكس الاندماج" بموجب المادة 4340 سوق ناسداك. وكنتيجه لذلك ، ورغم ان النقطه المشتركة الاسهم المدرجه حاليا على الضعيف ، دارا تعتزم الملف اولية تسجيل الطلب وتلبية جميع الاحتياجات الأولية القائمة ، الخاضعه لإتمام الاندماج وناسداك اقرارها. كما سبق ان اعلن في 17 ايلول / سبتمبر 2007 ، نقطة تلقيت رسالة من تحديد الموظفين للأسهم البورصه مشيرا الى ان نقطة للاوراق المالية تخضع لامكانيه رفعها من مايكروسوفت. الموظفين التصميم على اساس ان نقطة حاليا لا تلبي الحد الأدنى 1 دولار سعر السهم شرط لاستمرار قائمة على الورقه وهذه النقطه الاخيرة التوقف عن عمليات البحث السريري ويجعل نقطة عموميه "شل" او غير تعمل الشركة في رأي الموظفين. النقطه طلبت الاستماع امام الورقه قائمة مؤهلات الفريق وتعتزم مواصلة السعي المشترك من تسجيل الأسهم لحين الانتهاء من عملية الدمج يخضع لموافقة مايكروسوفت.

Multicell تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet - http://finance.yahoo.com/q؟s=mcet.ob) (الأربعاء ، 10 تشرين الأول 2007 ، الساعة 23/10 التوقيت الصيفي الشرقي) multicell التكنولوجيات المحدوده ، ودخلت الترخيص الحصري في العالم والتكنولوجيا اتفاق الشراء مع كورنينج ادخالها من كورنينج ، نيويورك بشان الشركة fa2n 4 - مخلد الكبار الكبد خطوط الخلايا البشريه.

كورنينج multicell دفع رسوم الترخيص ، وافقت على شراء بعض المخزون والمعدات المتصله multicell للfa2n - 4 خط خلية عمل ، استئجار بعض multicell الافراد العلميين ، ودفع للوصول الى multicell مختبرات من خلال نقل fa2n - 4 خلية خطوط كورنينج.

Multicell ستحتفظ ومواصلة تقديم الدعم لجميع من القائمة المرخص لهم ، بما فايزر ، بريستول - مايرز سكويب ، وeisai. Multicell تحتفظ بحقها في استخدام fa2n - 4 خلايا لاستخدامها في التطبيقات التي لا تتعلق بالمخدرات او اكتشاف adme / tox الفحوص. Multicell كما يحتفظ الإنسان على استخدام fa2n - 4 خطوط الخلايا والخلايا الاخرى خطوط بغية زيادة تطوير sybiol مساعدة الكبد جهاز لانتاج البروتينات العلاجيه تستخدم الشركة biofactories (tm) التكنولوجيا ، وتحديد الاهداف والمخدرات تطبيقات اخرى متصله الشركة الداخلية المخدرات برامج التنمية.

"يسرنا شريكا كورنينج في اكتشاف العقاقير الفحص ادوات adme / tox والعلامات البيولوجية اجزاء. Multicell تركيز جهودنا على استخدام العلاجى الجسم المضاد ورسوم مثل المستقبل (tlr) لتطوير تكنولوجيات جديدة المخدرات المرشحين ، وتقدم نحن تؤدي المخدرات مرشح الموجود - 125 ، لمعاملة الابتدائي السيدة المتصله التعب ، "قال جيري newmin ، رئيس مجلس multicell التكنولوجيات.

سبق الاحداث كذلك ورد في التقرير الحالي على شكل 8 - ك multicell التكنولوجيات التي قدمت في 10 تشرين الاول 2007 جنة الاوراق المالية والبورصه

كثير التوابل المخلل) otcbb : spkl - http://finance.yahoo.com/q؟s=spkl.ob) الثلاثاء ، 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، 4:10 مساء التوقيت الصيفي الشرقي (المخلل كثير التوابل المطاعم السريعه عارضة اعلن اثنان مخازن جديدة فتحت في وخلال الاسبوع الماضي ، وبذلك يبلغ المجموع الحالي الى 28 المحلات مفتوحة.

كل مواقع جديدة فى كولورادو ، ويمثل استمرار تغلغل دنفر جبهة منطقة جبال روكى حيث المخلل كثير التوابل هو اصلي والمعترف بها الاسم.

افتتح اول متجر في منطقة شمال الصخرة. وهو يقع في 520 برودواي ، الصخرة ، شارك 80304. وهذا هو ثاني متجر للالصخرة على الامتياز ، الاول من اعلى الايرادات في مخازن كامل السلسله.

الثانية متجر في جونستاون ، co جونستاون يقع على كثافه سكانيه عالية أنا - 25 ممر شمال دنفر ، على الطريق الى فورت كولينز. المخزن يقع في طريق سريع مشجر تومسون 4791 ، جونستاون ، 80534 المشارك.

مارك جمان الرئيس التنفيذي لكثير التوابل المخلل الامتيازات المحدوده ، وعلق : "كما العلامه التجارية الخاصة بنا تتوسع في كولورادو المنطقة ، أكثر المستهلكين سوف تعترف اسمنا. ذلك ان تخزين الوقود نفسه زيادة المبيعات. ونعتزم متابعة هذا النموذج في سائر المناطق الحضريه الرئيسية انحاء البلاد حيث لدينا حاليا موطئ قدم. "

وبحلول نهاية عام 2007 ، يتوقع كثير التوابل المخلل افتتاح حوالى 12 وحدات ، وبذلك شبكتها الى 40 مطاعم في 13 دولة. ما يقرب من 50 وكالة التنمية اتفاقات اضافية كما تم توقيع.

بالاضافة الى وكالة النشاط ، كثير التوابل المخلل ديها حاليا قائمة الإفطار في الاختبار ، مع امكانيه فتح القسم الجديد للسلسلة. الشركة ايضا في عملية بناء كبرى المتجر في دنفر لفعالية التكلفه الامدادات المحلية المطاعم مع panini ، سندويتش الخبز ويعامل حلوة ، وخبز يوميا وفقا لكثير التوابل المخلل للمعايير عالية. جميع الوحدات الاخرى الوطني ستواصل أخبز على panini وسندويتش الخبز في المنزل. دنفر المتجر يتوقع ان تفتح بحلول نهاية السنة.

الصين youtv شركة (otcbb : cytv http://finance.yahoo.com/q؟s=cytv.ob - مون) ، 8 تشرين الأول / أكتوبر 2007 ، 1:44 مساء التوقيت الصيفي الشرقي (الصين youtv شركة (الاخبار) ، علنا المتجر الشركة التي توفر خدمات الانترنت مشاهدة الفيديو من خلال موقع cn.boo فى الصين ، تقارير تفيد بان المشروع المشترك الصينى huaju قعت اتفاقا مع بكين meike تقنيه الاتصالات co ، المحدوده ( "meike" (بتعاون بناء مجتمع متعدد الوجوه تحميل الاداه المعروفة باسم "ميكات" cnboo.

ميكات ضعها meike ، مريحه ، والبرمجيات الحديثة المصممه لعملاء النظام لتحميل الجوال موارد الانترنت. وبموجب الاتفاق ، ستقوم بتصميم meike "huaju ميكات" حصرا للبرمجيات cnboo مستخدمي الموقع. Huaju ستعمل عن كثب مع meike لضمان العرض والتحميل وصلة "huaju ميكات" يلتزم اسلوب للcnboo الموقع. Huaju كما سيشجع "huaju ميكات" cnboo وعبر قنوات اخرى. لا يوجد cnboo مقابل الحصول على برامج من meike ، بخلاف الالتزام بها huaju تعزيز ميكات البرمجيات على موقع المذكور. ميكات سيحتفظ حقوق التأليف لبرامج الحاسوب. Cnboo للمستخدم حاليا البرمجيات الحرة تنزيل.

"Huaju ميكات" يمكن للعملاء إرسال رسائل نصية والصور السمعيه والفيديو كليب من الهواتف النقاله الشخصيه أو المدونات مجتمع الانترنت "، قال السيد وى ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة chinayoutv". مع بسيطة انقر للخلية الهاتف الرئيسية ، وجميع المحتويات يمكن تحميلها على الانترنت ، وتوفير افضل تجربة الانترنت لمستخدمي cnboo وحملة الاسهم. "

Meike هو نهاية المتنقله والمتعددة منهاج تطوير البرمجيات شركة متخصصه في الاتصالات اللاسلكيه الى النهاية تطبيق الحلول تكمن في منظومة البحث والتطوير ، وانقطاع الاتصالات المتنقله منبر تصميم فضلا عن تسهيل الاجهزه اللاسلكيه والانترنت الاندماج.

الاشتراك مجانا لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المؤسسات الصغيرة والصغرى كاب الشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين برامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة منتصف النهار الاسهم التنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة هنا. Otcs قد تعوض الطرف الثالث او مع المساهمين نقدا من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى