أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: AMRE), (NASDAQ: POTP), (OTCBB: ITRO), and (NASDAQ: CSCO) .

اوستن ، تكساس ، 11 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا عمرو نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/amre النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = عمرو ameriresource تكنولوجيات مؤسسة otcbb : عمرو) بانخفاض 20 فى المائة عن 31 مليون سهم ، اعلن امس (10 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007) ان الفرعية ، bizauctions مؤسسة pinksheets : bzcn (رئيسي لتوفير الخدمات التجارية ايباي تصفية فائض المخزونات ، حقق سجل ايرادات الربع الثالث المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا potp نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/potp النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = potp نقطة علم التداوي ، المحدوده (ناسداك : potp) ، والشركة الصيدلانيه البيولوجية ، دارا العلوم البيولوجية (tm) ، وخاصة في مرحلة التنمية التي عقدت شركة ادويه ، يوم 10 تشرين الأول / اكتوبر 2007) اعلن انها ابرمت اتفاق نهائي على عملية الدمج. ووفقا لاتفاق الاندماج ، دارا سوف تندمج مع شركة فرعية نقطة ، مع البقاء باعتبارها دارا تملكه بالكامل من هذه النقطه. بعد انفاذا لالدمج دارا الاسهم تعقد 96.4 ٪ من النقاط المعلقه اسهم سهم عادي على كامل تمييع الاساس ، ونقطة سيتغير اسمها ليصبح دارا العلوم البيولوجية ، المحدوده ومقرها ريلاي. اقتناء يراد بها أن تكون معفاه من الضريبه في اطار اعادة تنظيم القسم 368 (أ) من قانون الايرادات الداخلية ، ويتوقع نهايتها فى الربع الاول من عام 2008.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا تيترانيترو نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/itro النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = تيترانيترو itronics مؤسسة otcbb : تيترانيترو) بانخفاض 11 ٪ عن 24 مليون سهم ، يوم 10 تشرين الأول / اكتوبر 2007) عن ان تملكه بالكامل itronics المعدنية ، وشركة انتهت مختبر اختبارات على صد مكون من gold'n عاكف ولي الآيل الطارد الاسمدة. المختبر الآن اعداد تقارير عن التجارب التي ستدرج كجزء من طلب لتسجيل المنتج الاميركي مع وكالة حمايه البيئة) ، وهو الموعد المحدد لتقديمها في تشرين الثاني / نوفمبر.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا csco نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/csco النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Csco شركة سيسكو (ناسداك : csco) ، بزياده 0.57 ٪ على 36 مليون سهم ، ولها يوم 10 تشرين الأول / اكتوبر 2007) الاعتراف الاكثر ابتكارا استخدامات التكنولوجيا الصغيرة والمنظمات midsize الجزء الثامن السنوي سيسكو مع تنامي التكنولوجيا الجوائز. الفائزين هذا العام تضمنت عقد المؤتمرات بالفيديو على ترجمة الى اللغة شركة رقمي الناشر طلاب كلية ادلة تأليفه ، والشركة التي توفر الروبوتات لايصال الادوية والامدادات في جميع أنحاء المستشفيات.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Otcbb:mmrsf Tsx Venture:mmr), (tsx Venture:tvc Frankfurt:tgp), (tsx:ecu), (tsx Ventur

15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- (M2 عبر comtex) - "الذهب الموسم الانباء ، وذلك بعد الانتهاء من الجمعة وثيق" : (otcbb : mmrsf tsx الاستثماري : معدل وفيات الامهات) ، (tsx الاستثماري : tvc فرانكفورت : tgp) ، (tsx : وحدة نقد اوروبيه) ، (tsx المجازف : كورونا سلوفاكيه).

* تشرين الثاني / نوفمبر الى شباط / فبراير دوما تاريخيا كانت معظم الوقت الصعودي للذهب. - نحن ندخل "الذهب - موسم" ، ونحن في morningstockpicks.com سيتم التركيز على "الابن المستكشفون من الاهتمام".

لاستقبال "حرة مخزون تنبيهات" بين الحين وتحديثات على نخبة من الحد الاقصى للشركات الصغيرة ، أذهب إلى : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

المعادن شركة ماديسون (otcbb : mmrsf) (tsx الاستثماري : معدل وفيات الامهات)

Oct.12/07) - ماديسون شركة المعادن ويسر التقرير الى انها تلقت 3،521،648 سهم من الذهب المحدوده بوفالو بافالو على ممارسة خيارها على 60 فى المائة من ماديسون مصلحة في جبل كاري الذهب المشروع في بابوا غينيا الجديدة. ماديسون تلقت الاسهم على انجاز جميع الموافقات الحكوميه png ، والأسهم التي اصبحت تجارة الحرة على 29 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. اغلاق سعر سهم بافالو في 11 تشرين الاول ، 2007 وكان 0.67 دولار.

بوفالو يحمل خيار اخر لكسب آخر 15 فى المائة من ماديسون اهتمام من قبل اكمال دراسة الجدوى مصرفيا او قبل 25 حزيران / يونية 2011 ، مع حكم لمدة عام واحد التمديد. وينبغي الحصول على الجاموس 75 فى المائة المصلحه ، فانه سيكون لها الحق في الحصول على رصيد ماديسون اهتمام ، على اساس تقييم مستقل منه ، او نقدا للسهم من الجواميس او مزيج من الاثنين.

تشيت idziszek ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للماديسون ، وذكر "اننا سعداء للغاية مع الادارة من الذهب هذا المشروع تحت ادارة بوفالو ، ومع التقدم تمول بها في السنوات الاخيرة. ويسرنا ايضا ان يصبحوا مساهمين من الجواميس. "

احدث نشرة اخباريه تتعلق التقدم التقني من جبل الذهب كاري المشروع وأودع على سانغور في 21 حزيران / يونيو ، 2007 ، ويصف ، من بين أمور أخرى ، ان الجاموس له عام 2007 مع برنامج الاستكشاف ميزانيه دولارا من دولارات الولايات المتحدة 11.4 مليون دولار في اطار طريقة في هذا المشروع.

(Mmrsf مغلقة friday@0.34 سنتات للسهم.)

لمشاهدة اعمالنا "اختيار الاسهم من اليوم" ، اذهب الى www.morningstockpicks.com

عن morningstockpicks.com

Morningstockpicks.com هي مملوكة للقطاع الخاص المستثمر العلاقات مع شركة استشاريه تعمل في رفع مستوى وعي المستثمر من خلال توزيعها على نطاق واسع من المواد المتعلقة بيانات مختارة للتداول العام في الكيانين.

واحدة من الأساليب التي يمكن بها لنحقق هذا هو موقفنا اكثر اشراقا الجانب تقرير اخبارى ، الحر القائم على شبكة الانترنت نشر.

لاستقبال "اكثر اشراقا الجانب تقرير اخبارى حرة وتحديثات" أذهب إلى : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm

للمزيد من المعلومات حول تصبح كورب. العميل ، وبعد ان شركتك نشر الانباء الآلاف من المستثمرين المحتملين على الصعيد العالمي ، أذهب إلى : http://www.morningstockpicks.com/becomeclient.cfm

او الاتصال :

السيد برنت اوكونور i.r.director - morningstockpicks.com brent@morningstockpicks.com

Tournigan الذهب شركة (tsx الاستثماري : tvc) (فرانكفورت : tgp)

12/07 تشرين الاول / اكتوبر - أعلنت شركة tournigan الذهب ، وانها قد ابرمت اتفاقا للحصول على 100 في المئة من ملكيه العقارات من اليورانيوم الاميركي sweetwater موارد نهر ذ.م.م ( "sweetwater"). قبل إقتناء هذا الاتفاق ، ومصالح الشركة في العقارات التي اجريت من خلال خيارها اتفاق مع sweetwater. اغلاق اقتناء سيحدث على كندا في وقت سابق من ايرادات وكالة "CRA" (أشعار tournigan ان الانتهاء من اقتناء لن يمس tournigan تطبيق مواتية لدفع ضريبة الحاكمة فيما تقوم به من اعادة التنظيم المقترحة اعلن في 28 ايار / مايو ، 2007) "tournigan اعادة التنظيم") أو عند اغلاق tournigan من اعادة التنظيم.

بعد اقفال ، الشركة سيجعل المدفوعات النقدية التي يصل اجماليها الى 000 642 دولار ، منها 100،000 ستوضع في الضمان و، بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة سوف تصدر 000 340 سهم الى sweetwater. فان escrowed سيتم الافراج عن الاموال لsweetwater على تصحيح بعض العيوب الطفيفه في حيازه الاراضي التقارير ، والتي يتوقع ان يحدث في غضون ثلاثة اشهر. عملا المتطلبات التنظيمية ، واصدرت الاسهم العاديه بعد اقفال ستخضع لمدة اربعة اشهر بعقد الفترة.

الولايات المتحدة اليورانيوم الممتلكات المكتسبه تضم اكثر من 53،000 فدان من العرق الاتحادية التعدين المطالبات في وايومنغ ، اريزونا ، وداكوتا الجنوبيه. مشروع حفر على وايومنغ ، وداكوتا الجنوبيه المطالبات في اب / اغسطس 2007.

"يسرنا جدا ان يكون هذا الاتفاق الذي تم التوصل اليه مع sweetwater ونحن نتطلع الى تطوير هذه الممتلكات ،" قال جيمس walchuck ، tournigan الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "عندما يغلق الاتفاق ، tournigan سيسيطر على 100 في المئة من اليورانيوم الاميركي على السلوفاكيه والممتلكات." Tournigan اعادة التنظيم تحديث tournigan اعادة التنظيم يخضع لضريبيه تفضيليه من CRA الحاكمة. الشركة قدمت طلبها للحصول على سلفة ضريبة الحاكمة من CRA في حزيران / يونية 2007 وينتظر CRA الحاكم ، والتي تتوقع ان تتلقى في الوقت المناسب.

Tournigan بنت حافظة للغاية المحتملين اليورانيوم والذهب ممتلكاتهم في كل من اوروبا وامريكا الشمالية. وتعتزم الشركة تطوير نظامها افضل الاحتمالات. Tournigan ركزت جهودها في البلدان التي هي مستقرة اقتصاديا وسياسيا ، وقد بنية تحتية جيدة وسكانها متعلمون جيدا.

(Tvc.v مغلقة حتى 1.31 ٪ يوم الجمعة @ إ 2.32 دولار للسهم.)

شركة تعدين الفضه وحدة نقد اوروبيه (tsx : وحدة نقد اوروبيه)

وحدة نقد اوروبيه الفضه اعلنت شركة التعدين انها اغلقت اعلنت فى وقت سابق اليوم حيث المعامله وحدة نقد اوروبيه اكتسبت ، من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل معادن وليام دي s.a c.v. ، الملكيه وعنوان رئيسية معينة المعدنية المطالبات وعقود الايجار على velardena الممتلكات) "Velardena المطالبات") فى دورانجو المكسيك.

وهناك 18 velardena المطالبات على الممتلكات. بعد ما يليق بهذه الصفقة ، وحدة نقد اوروبيه للملكيه ستكون 100 ٪ على 14 من المطالبات المعدنية و 70 ٪ على الاربع الباقيه المعدنية المطالبات.

الشركة بفعاليه يمارس خيارا ( "خيار الاتفاق") لاكتساب "velardena المطالبات لدفع 500 4 دولار امريكى ، واصدار 4 وحدات (" الوحدات "). عدد الوحدات الذي سيصدر هو متفق عليه على اساس سعر للوحدة الواحدة من 2.30 دولار. وتتألف كل وحدة من واحد وحدة نقد اوروبيه مشتركة حصة الفضه (أ "مشترك حصة") ونصف واحد في شراء حصة مشتركة تبرر (كل كله تستدعي وجود "امر"). كل امر يخول حامله الحصول على حصة واحدة مشتركة في ذلك بسعر 2.85 دولار في اي وقت او قبل 4 يونيو 2009. ولكن ، اذا كان سعر اقفال للسهم المشتركة يساوي او اكبر من ، 3.75 دولار لمدة 20 يوما متتالية التجاري اي وقت بعد 13 شباط / فبراير ، 2008 ، (ملاحظه : ان هذا التاريخ قد تغير من 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 حتى الان كما جاء فى بيان صحفى اعلن في وقت سابق) ، ويجوز لها ان تخطر وحدة نقد اوروبيه الى أصحاب للأوامر وبالتالي التعجيل بموعد انتهاء اوامر الاعتقال الى الثلاثين يوما التالية على تاريخ ويعتبر مثل هذا الاشعار بالنظر. اقفال هذه المعاملات تخضع لاستلام جميع الموافقات التنظيمية المطبقه.

كما اعلنت الشركة اليوم اصدار حصة خيارات الشراء ( "خيارات") وفقا لنظامها الأسهم الخيار خطة لمجموعة من 16 مديرين ، والضباط العاملين في الشركة. مجموعة من الخيارات 5 منحت تمثل 2.26 ٪ من 234،741،120 سهم المعلقه على تاريخ منحه. واعتبارا من 30 يونيو عام 2007 كان هناك 6842000 خيارات شراء الأسهم المعلقه. هذه المنحه هي سارية المفعول اعتبارا من 10 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 وحصة كل خيار الشراء المنح حاملها الحق في الحصول على حصة واحدة مشتركة من وحدة نقد اوروبيه في ذلك بسعر 2.40 دولار وهو قسط التأمين 3.45 ٪ وحدة نقد اوروبيه لاغلاق سعر السهم وفي 10 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.

(وحدة نقد اوروبيه مغلقة حتى 2.20 ٪ الجمعة ، @ 2.32 دولار للسهم الواحد.)

شركة الافق الذهب (tsx الاستثماري : كورونا سلوفاكيه)

Oct.12/07-skyline الذهب شركة أعلنت نتائج الفحص من حفر حفرة l0705 على منحدر bronson الذهب - النحاس - الفضه - الموليبدينوم ايداع في شمال غرب كولومبيا البريطانية ، الخامسة في سلسلة من حفر حفرة افادت النتائج حتى الآن.

حفر ثقب l0705 يقع في مستوى عال الجزء الرئيسي من المنطقة المعروفة باسم الحمراء النصب ويتوقع ان يضيف المجموع طن وفوق المتوسط الصف mineralization الى الموارد المعروفة.

نتائج المثقاب ثقب هي كالتالي : من 3.5 متر ، الى 429.8 متر ، واعتراض - 426.3 مترا ، والاتحاد الافريقي (ز / ر) -0.286 ، CU (٪) -0.203 ، زاي (ز / ر (-1.8 ، مو (٪) -0.009 ، بما في ذلك ، من 17.0 مترا ، الى 164.5 متر ، واعتراض - 147.5 مترا ، والاتحاد الافريقي (ز / ر) -0.508 ، CU (٪) -0.293 ، زاي (ز / ر (-1.9 ، مو (٪) -0.007

القيمه الصافية للإسترداد (nrv (لمجمل ثقب ايضا تجاوز حالة قاعدة 9.00 دولار امريكى للطن الواحد nrv وقف انتاج المواد الانشطاريه المستخدمة في الشركة افادت قياس الموارد واشارت تقديرات وهو ، وكنتيجه من المتوقع ان يزداد اجمالى الوارد المعادن.

الثقوب l0704 ، l0708 ، l0709 وl0711 قد اكتملت ويجري في لعينات الفحص وسيتم ابلاغ عندما تلقى الفحوص.

(Sk.v مغلقة الجمعة على 0.22 سنتات للسهم.)

تطلعي البيانات.

هذا الصحفى قد تحتوي على تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. عبارات مثل "اعتقد" ، و "قد" ، و "ما يمكن" ، و "سوف" و "تنوي" ، و "تتوقع" ، و "توقع" ، و "الخطة" وتعبيرات مماثلة تستخدم عادة لتحديد تطلعي البيانات. انت لا ينبغي ان الزائد على هذه التصريحات التطلعيه. النتائج الفعليه من أي شركة نوقشت هنا يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لأسباب كثيرة ، منها : الشركة القدرة على الاستمرار كما كشركه عاملة ، وادخال تعديلات على الانظمه الحالية التي تؤثر سلبا على اعماله ، ونتائج العمليات آفاق ، وقدرته على جمع المزيد من رأس المال ، وامكانيه التقاضي ، وغير ذلك من المخاطر والشكوك التي قد تكون مفصلة من وقت لآخر في غيرها من البيانات الصحفيه او الاعلانات العامة. ورغم ان التوقعات تظهر في تطلعي البيانات التي يعتقد انها معقولة ، وانها لا تتصل الا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي تتم البيانات ، ونتائجها المستقبليه ، ومستويات النشاط ، والاداء ، او انجازات قد لا تلبيه هذه التوقعات. لا يجوز لأي طرف المذكورة في هذا الاعلان قد توجد اي نية لاستكمال اي من التطلعيه التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه أو الى التغيرات في التوقعات ، الا على النحو الذي يقتضيه القانون.

الاتصال : برنت اوكونور ، المدير اولا - ر ، morningstockpicks.com البريد الألكتروني : brent@morningstockpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (otcbb : vspc) ، تكساس المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : txhg) ، ليلة الافتتاح العالمية الخدمات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : اقليميتين) ، arkados (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : akds.ob) ، فولتير المحدوده (nasdaqgm : فولت)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc) السعر الحالي (0.13) www.wallstreetanalystreport.com

Dmfcc كفريق بوادر اتفاق مع antig تايوان من اجل التطوير المشترك لخلايا الوقود والمنتجات

باسادينا ، كاليفورنيا - 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - viaspace شركة (otcbb : vspc) اعلن ان تايوانيه تعمل بخليه الوقود المطور antig من تايبيه ، وتايوان viaspace الفرعية خلية وقود الميثانول المباشره شركة (dmfcc) التي وقعت معاهدة كفريق اتفاق للتعاون على تطوير خلايا الوقود نظم هذا النفوذ antig المبتكر الصغير تعمل بخليه الوقود الاكوام ، جنبا الى جنب مع خلية وقود الميثانول المباشره للشركة خط خراطيش خلايا الوقود التي تعمل بخليه الوقود وغيرها من المنتجات

الدكتور كارل kukkonen ، viaspace dmfcc والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر "نحن كفريق اتفاق مع antig هو مثال أساسي dmfcc للتوسع المستمر في دورتها العالمية استراتيجية الاعمال. ونحن على المشاركة مع كبار المنظمات في جميع انحاء العالم التى لها سمعة طيبة وثقة من الزبائن في اسواقهم. " Antig يطور خلايا الوقود تعمل بخليه الوقود والمنتجات ذات الصلة بالتعاون مع كبرى شركات الالكترونيات في مختلف أنحاء آسيا وتايوان. Dmfcc سيكون شريكا مع antig على مشاريع معينة وستطول ايضا لحمايه الملكيه الفكريه antig وعملائها لمعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا خلايا الوقود على نطاق واسع خرطوشه الحافظه للملكيه الفكريه التي قد dmfcc التراخيص. برنت mckendry ، antig اكد شابمان "يسرنا ان تتاح لي هذه الفرصة لعمل اوثق مع dmfcc ونعتقد ان يجلب قيمة مضافة إلى جميع شركائنا الذين هم حاليا بناء نظم خلايا الوقود."

واضاف الدكتور kukkonen ، "viaspace آخذة في التزايد مع شركة الملكيه التكنولوجيا ، والكثير منها كان اصلا المتقدمه في ناسا ، مختبر الدفع النفاث (ناسا) والمرخص لها من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير النفاث لناسا. ونحن يشرفنا أن يكون لها علاقة مع antig ، والذي يحظى بثقه العملاء التجاريين الرئيسيين فى تايوان واماكن اخرى في آسيا. ونحن نعتقد ان هذا الاتفاق كفريق سيفيد كل المنظمات ومن شأنه ان يساعدهم في الوصول الى السوق بسرعة اكبر. "

Viaspace قد اعلن فى وقت سابق علاقات استراتيجية وغيرها من العقود في امن الطاقة والشركات التابعة.

عن viaspace : تأسست اصلا فى عام 1998 مع الهدف من تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول أن يحل المشاكل المعقده التي نواجهها اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.viaspace.com ، او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 ، او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

الصحفيه يرجى الاتصال ب : كارل kukkonen 626-768-3360

عن antig : antig هو رائد مطور الصغرى تعمل بخليه الوقود الاكوام - مولدات الكهرباء داخل منظومة خلية وقود. قائم من اصل تايبيه ، تايوان ، antig حاليا اكثر من 230 براءه اختراع في مجال كومة خلية الوقود ، وتصميم النظام ، ولقد تم الاعتراف على نطاق العالم لh2chip التكنولوجيا المبتكره.

الصحافة الاتصال : الزقاقيه تساى +886 2 2656 2569 × 122 البريد الالكتروني : linnet@antig.com الحواشي

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وهذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - ف عن الفترة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة وتكنولوجيات ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا توجد مراقبة.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

تكساس المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : txhg) السعر الحالي (0.34)

Www.wallstreetanalystreport.com دالاس ، تكساس ---- اكتوبر 11 ، 2007 -- المقتنيات تكساس ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : txhg.ob - الانباء) انتهت النهائي ح 5 - الضغط على التجارب ويليامز الايجار بالاضافة الى عدد 2 & 6 - وقد اجريت هذه التجارب من اجل الامتثال تكساس السكك الحديديه لجنة (لجنة الاغاثه والانعاش) سلامه الانظمه الميكانيكيه. ووفقا لوثائق لجنة الاغاثه والانعاش التي تلقتها الشركة ، وهذه هي الاخيرين الآبار التي تحتاج الى اختبار. تكساس المقتنيات هو للتداول العام في انتاج النفط والغاز للشركة. الشركة استراتيجية تتكون من اكتساب وتنمية الضحله ، منخفضه المخاطر ، وعالى المردود عقود ايجار النفط والغاز في غرب تكساس ، وكنساس وأوكلاهوما ولويزيانا. تكساس المقتنيات حاليا وقد عمل في مصلحة اكثر من 100 بئرا موزعة بين اربعة مشاريع نشطة. وللحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بالشركه في www.txholdings.com.

العرض العالمي الخدمات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : شبكتين (السعر الحالي (13.02)

Www.wallstreetanalystreport.com اتلانتا -- 11 تشرين الاول / اكتوبر -- خدمات العرض العالمي ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : فتئ - الأنباء) ، وعالميا - على مقدم الطلب على حلول الاعمال التجارية عملية التحسين ، جنبا الى جنب مع البريد الالكتروني تجربة المجلس (الجماعة الاقتصادية الاوروبية) ، المباشره التسويق للرابطة (ديامايه) الراسي وركز الفريق العامل على البريد الالكتروني والتسويق والصناعة ، والافراج عن النتائج الاولية السنويه الثانية من التجزءه نرحب المعيار الدراسه. دراسة الممارسات الاكتتاب من اكبر تجار التجزءه على الانترنت باستخدام رسائل البريد الالكترونى لادخال الترحيب واشراك المستفيدين في برامج البريد الالكتروني ، وتشير الدراسه الى ان نرحب رسائل البريد الالكتروني هي واحدة من اكثر اغفال مبيعات الادوات المتاحة لتجار التجزءه واليوم فقط 72 ٪ من تجار التجزءه الرئيسية على الانترنت بانتظام استخدام لهم كجزء من استراتيجيات شاملة البريد الالكتروني. وعلاوة على ذلك ، وتكشف الدراسه ان 62 في المئة من رسائل البريد الألكتروني وطلب الترحيب المشترك الى البيضاء لهم باضافه عنوان بريد الكتروني على العنوان الكتاب ، صعودا من 49 ٪ في العام الماضي. العرض العالمي الخدمات ، هي شركة عالمية لتقديم الطلب على العمليات التجارية وتحسين الحلول التي تمكن الشركات الى اتمته وتبسيط عملياتها التجارية ، والتواصل بكفاءه وفعالية اكبر مع ناخبيهم.

Arkados (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : akds.ob) السعر الحالي (0.65)

Www.wallstreetanalystreport.com بيسكاتواي ، n.j. -- 11 تشرين الاول (اكتوبر) - arkados (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : akds - الأنباء) ، والمعروفة باسم "homeplug تطبيقات الشركة ،" وmainnet الاتصالات المحدوده ، رائدة في مجال النطاق العريض على مدى powerline) '1) سوق الاتصالات ، وقد دخل في التعاون الاستراتيجي والتجاري لتهيئة المعدات والبرمجيات الذكيه - الحلول لتطبيقات الشبكه. الشركتين خطة مشتركة لتطوير تطبيقات لتحسين موثوقيه وكفاءه ربط الشبكات الكهرباءيه ، وربط الاجهزه الالكترونيه الاستهلاكيه اكثر من خطوط الطاقة الكهرباءيه ، وتمكينها من توفير الطاقة المبادرات ، وتقديم عريضة النطاق المحتوي على المنازل والمكاتب. Arkados ، "homeplug تطبيقات الشركة ،" يسلم منهاج عالمي يمكن أن الربط الشبكي بين الترفيه المنزلى واجهزة الكمبيوتر القياسيه باستخدام خطوط الكهرباء. الشركة نظام - علي - رقاقة الحلول فهي فريدة مصممة على قيادة مجموعة واسعة من powerline - مكنت الالكترونيات الاستهلاكيه ومنتجات الحوسبه المنزلية ، مثل أجهزة ستريو ، جهاز لاسلكي ، من المتكلمين ، ومشغلات mp3 ، الحواسيب ، وأجهزة التلفزيون ولعب لوحات المفاتيح ، وكاميرات الامن الكابل والمودم خط الهاتف الرقمي للاتصالات. Arkados زبائن يمكن ان تأتي متطوره عديدة ، والكامل - عرض المنتجات الى الاسواق في اسرع التنمية الشامله اقل تكلفة باستخدام منهاج واحد : الشركة متعددة الاستعمالات وبرمجة arktic (tm) منهاج. Arkados حلول النفوذ فوائد homeplug powerline التحالف المواصفات ويمكن ان تستخدم ايضا في بناء ول- - المنزل ( '1) التطبيقات. Arkados هو تجارية مسجلة وarktic (tm) ومباشرة الى المتكلم (tm) هي علامات تجارية لشركة arkados ، أ فرعية مملوكة بالكامل للمجموعة arkados ، homeplug هي شركة تجارية مسجلة للhomeplug powerline التحالف ، الذي هو arkados عضو. الاسماء والعلامات التجارية الاخرى قد تكون المطالب كما بممتلكات الغير. مزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على http://www.arkados.com.

فولتير المحدوده

(Nasdaqgm : فولت) السعر الحالي (6.99) www.wallstreetanalystreport.com billerica ، قداس & هرتزيليا ، اسرائيل -- 11 تشرين الأول (اكتوبر) -- فولتير المحدوده (ناسداك : الإخبار - فولت) ، رائد مقدم من شبكة حلول العمود الفقري ، اعلن اليوم انه سيتم الافراج عن نتائج الربع الثالث لعام 2007 يوم الاثنين ، 5 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 ، قبل ان يفتح السوق الامريكى. فولتير (ناسداك : الإخبار - فولت) تصميم وتطوير خادم التخزين والتحويل وحلول البرمجيات التي تمكن عالية الاداء شبكة الحوسبه داخل مركز البيانات. فولتير يشير الى خادم التخزين والتحويل والبرمجيات حلول باعتبارها العمود الفقري لشبكة فولتير (tm). فولتير منتجات النفوذ infiniband التكنولوجيا وتشمل المدير الدرجة المفاتيح ، مفاتيح متعددة الخدمات ، ثابتة ميناء تشكيل المفاتيح ، والايثرنت الألياف قناة المسارات والمعايير القائمة على السائق وادارة البرامج. فولتير للحلول قد بيعت الى مجموعة واسعة من العملاء بما في نهاية الحكوميه ، والمؤسسات التربويه والبحثيه ، فضلا عن المشاريع في مجال الصناعات التحويليه ، والنفط والغاز ، والترفيه ، وعلوم الحياة ، والخدمات المالية والصناعات.

Wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : wallstreetanalystreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GXPI), (Nasdaq:TLEO) , (OTC BB:AMKT) , (Nasdaq:pSEC) , (OTCBB:RSFF

15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi) ، taleo شركة (ناسداك : tleo) ، إس & التسويق الترقيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : amkt) ، واحتمال رأس المال شركة (ناسداك : psec) ، في حل من الموظفين ، وشركة (Otcbb : rsff)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

(Otcbb : gxpi) السعر الحالي (0.12) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات ، مؤسسة تقارير عن الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع مثقاب برنامج الاربعاء 10 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي مرحلة واحدة الماس مثقاب برنامجا لتوفير 2000 متر من العينه الاساسية كالغاري ، أ ب -- 10 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- الجوزاء الاستكشافات ، شركة ( "الجوزاء" الشركة الشرقية للاخشاب) (ب ب : gxpi.ob - اخبار) يسر التقرير الى انه وضعت الصيغة النهائية لبرنامج الحفر الميزانيات المقبلة لمرحلة واحدة في برنامج الحفر الجوزاء مملوكة بالكامل للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. التفصيليه تستند الميزانيه المتوقعة لعام 2000 متر الماس حفرها البرنامج. الماس حفر سيسمح بدراسه مفصلة للالمنوال والصخور المضيفه ، وتغيير أنماط العناصر الهيكليه. اخذ العينات الاساسية ستكون للالذهب والفضه والنحاس والمعادن الاساسية. هذا العمل سيخلق اكثر دقة تقدير من الصف والحموله لكامل مدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. وعند الانتهاء من استعراض هذه البيانات ، وسيتم اختيار مواقع لاختبار جديد لمناطق المعادن والاستمراريه من عروق في العمق.

التفصيليه ميزانيه المشروع يشمل اعداد جميع منصات الحفر ، اعمال الطرق ، واداة تكاليف المعدات ، 2000 متر من الماس الحفر ، والتحليل المخبري ، جميع تكاليف الموظفين بما في ذلك الغذاء والسكن والنقل. اجمالى التكلفه التقديريه للمرحلة الحفر برنامج واحد هو +652000 دولار من دولارات الولايات المتحدة ، مضيفا طوارئ عامل من 15 ٪ سيصل الحد الاقصى المتوقع لمجموع 749،000 دولار من دولارات الولايات المتحدة.

معادن primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) رئيس جيولوجي كارلوس البرتو فيرا قد توجه له شخصيا الجيولوجيه فريق وهي تستعد المثقاب الاهداف. في 24 ايلول / سبتمبر 2007 ، افرج الجوزاء استعراضا مستكملا للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع على النحو الذي اعده كارلوس البرتو فيرا. التفصيليه تحديث تقديرات مدينة لوس انجلوس planada يحتمل ان تحتوي على اكثر من 3 تروي اوقيه ذهب مع احتمال ايداع اجمالية تناهز قيمتها 2،310،000،000 مع الذهب تجاري بمبلغ 735 للاونصه.

الاتصال : الاتصال : مايكل هيل رئيس الاستكشافات الجوزاء ، شركة

جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، شركة

تقرير بحثي شامل مع التركيز على الجوزاء استكشافات (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gxpi.ob - اخبار) والكولومبي صناعة الذهب وقد نشرتها ipodesktop ومتوفره مجانا لعامة الناس.

التقرير الأعلامي ''الاستثمار في مخزون الذهب لsmallcap المستثمر'' احرز ايضا متوفره مجانا في http://www.smallcapsentinel.com وسيتناول صعود الذهب في مصلحة الاسهم ذات الصلة مثل شركة بيلتون الذهب (سوق نيويورك للأوراق المالية : - abx الأنباء) ، novagold الموارد (اميركان : نغ - الأنباء) ، freegold المشاريع المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : fgovf.ob - اخبار) والاستكشافات الجوزاء ، شركة

Ipodesktop تقرير بحثى http://www.gaskinsco.com/linkto-gxpi.shtml الجوزاء الاستكشافات ، آخذة في التزايد شركة تعدين الذهب وركزت الشركة على تطوير اثنين من الذهب المشاريع المستقبليه للغاية فى كولومبيا ، بما محتمل 3.1 مليون دولار للاوقيه تودع في لوس انديس سوتومايور حزام الذهب مع احتمال اصول تبلغ قيمتها حوالى 2 مليار دولار في اليوم أسعار الذهب. الافاده من المقتنيات الذكيه ، وتقنيات الانتاج الحديثة ، والخبرة العميقه والصناعة القوي لسوق الذهب الثور ، الجوزاء الاستكشافات يعمل بسرعة لتحقيق الانتاج ، ونمو القيمه للمساهمين.

الجوزاء الاستكشافات وقد جمعت مجموعة كبيرة من حيازات الاراضي في كولومبيا وافر في المعادن ولكن وكيل المتقدمه الذهب المناطق بما في مدينة لوس انجلوس ولوس planada chorros الممتلكات. المرحلة الاولى نتائج العينات من الشركة مملوكة بالكامل للمدينة لوس انجلوس planada المشروع فى جنوب كولومبيا لوس انديس سوتومايور حزام الذهب حددنا ثلاثة هامة الشامله الذهب المنوال المناطق التي تشمل المنوال هيكل القيم الذهب يصل الى 17 غراما لكل طن.

الجوزاء عن الاستكشافات http://www.geminiexploration.com/index.html اثنين من المستثمرين التقارير وقد اتيح في الارتباطات التالية : http://www.wallstreetstockreview.com وhttp://www.smallcapstockanalyst.com الى حسابك عرض الشركة في smallcap الحارس الرجاء استخدام معلومات الاتصال ادناه.

تحتوي على البيانات التى ادلى بها هنا تطلعي البيانات وتخضع لمخاطر لا يستهان بها وعدم اليقين من شأنها ان تؤثر على النتائج. Smallcap الحارس وstockupticks.com هي خصائص السوق المالية مسارات العلاقات شركة (النائب). النائب لا يقدم اي تأكيدات بشأن موضوع الشركة خطط او القدرة على تنفيذ أي من الاجراءات المقترحة ، وهذا المشروع لا يمكن ان القدرات ، والقصد ، والموارد ، او الخبرة.

المعلومات الواردة هنا تستند الى مصادر موثوقه ويعتقد ان التمثيل ولكن لم تقدم كما هو الى الدقه أو الاكتمال. هذا التقرير لا هو الالتماس الى عرض لشراء او بيع الاوراق المالية بل هو الاعلان المدفوع للعلم فقط وليس ينبغي أن تستخدم كأساس لاتخاذ قرارات الاستثمار. النائب ليس استثمارا مستشار وهذا التقرير ليس والمشوره في مجال الاستثمار. النائب وقد دفعت مبلغ 1،500 جانب الانصاف التحالف الدولي (http://www.equityallianceir.com) باسم الجوزاء لاعداد وتوزيع هذا التقرير وغيره من الخدمات الاعلانيه. وهذا يشكل وجود تضارب في المصالح فيما يتعلق النائب قدره أن يبقى الهدف في شركات الاتصالات حول هذا الموضوع.

Smallcap الحارس وشركتها الام في السوق الممرات لا يضمن التحقق منها بصورة مستقلة او صحه اي معلومات مرتبطة - من اجل هذا التقرير. يرجى الاتصال الكيانات المذكورة اعلاه مباشرة لمزيد من المعلومات عن خدماتها والمحتوى.

فان smallcap الحارس الشعار هو متاح في http://www.primenewswire.com/newsroom/prs/؟pkgid=3664

الاتصال : السوق الممرات / stockupticks كورت divich ، محرر 702-396-1000

المصدر : smallcap الحارس ؛ الجوزاء الاستكشافات ، شركة

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com taleo شركة (ناسداك : tleo) السعر الحالي (27.61) www.smallcapstockanalyst.com دبلن ، calif ، 12 تشرين الاول / اكتوبر -- taleo شركة (ناسداك : Tleo - الأنباء) ، الجهة الرئيسية التي تقدم الطلب على حلول ادارة المواهب ، اعلن اليوم اطلاق الذكيه مع تحديد مصادر جديدة للمنتج تعزيزات taleo الطبعه التجارية. Taleo 'sالذكيه مصادر عرضها سيوفر المؤسسات التجارية الصغيرة والمتوسطة (smbs) مع مجموعة من الأدوات المتطوره للمساعدة في تمهيد الساحة للحرب في المواهب. الجديد عرض يبسط مصادر تدفق العمل ، ويقدم تحليلات تنبءيه على الفور الدولة من سوق العمل المحلية ، ويسهل تحديد مصادر الايجابي والسلبي. Taleo (ناسداك : tleo - اخبار) هو قائد في الطلب ، على شبكة الانترنت ادارة المواهب الحلول التي تمكن المنظمات من جميع الأحجام ، في جميع انحاء العالم لتقييم ، واكتساب وتطوير وتوحيد قواها العاملة من اجل تحسين اداء الشركات التجارية. اكثر من 1،200 taleo استخدام المنظمات ، بما فيها 33 من 100 الحظ ، لاكتساب الموهبه وادارة الاداء ، مع ما يزيد على 080 1 المستخدمين تجهيز 66 مليون مرشحين من اكثر من 100 بلد. لا تتطلب استثمارات راسماليه ، taleo للبرمجيات ويهدف الى خدمة والطلب على ايصال 99.9 ٪ توافر عروض.

اس & التسويق الترقيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : amkt) السعر الحالي (1.27) www.smallcapstockanalyst.com الوادي الدفق ، نيويورك --- 12 اكتوبر ، 2007 -- اس & الترقيات التسويق ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : amkt. مراقب الأنباء) ، رئيس الوزراء الترويجيه في مجال التسويق حلول الشركة ، ويعلن ان الشركات كتيب اختير لجائزة بين 11،000 مداخل. اس & الترقيات التسويق ، وشركة ومصمم ، وهم ميلارد ، وقد منح عام 2007 جائزة تصميم الرسومات الامريكى لالاس التسويق الترقيات & 'كتيب قدرات الشركات. الجاءزه التي قدمتها الولايات المتحدة وتصميم الرسومات ، وكوكاكولا والرسومات الابداعيه المجموعة. اللبنه ادخالها على النظم وكان الحصري في تقديمه. للمزيد من التفاصيل عن gdusa مسابقات ، انظر http://www.gdusa.com. اس & الترقيات التسويق ، شركة هو رئيس الوزراء ترويجيه تسويق حلول الشركة. نظرة عامة عن الشركة أعمالها هو متاح في http://www.acemarketing.net على "عنا" تبويبه. وبالاضافة الى التعاون في المجال الاقتصادي كما اضافت عدة نماذج جديدة تدفق الايرادات. فان خطة استراتيجية طويلة الاجل لهو التعاون في المجال الاقتصادي لايجاد فرص جديدة في حين رفع اختصاصاتها الاساسية.

آفاق رأس المال شركة (ناسداك : psec) السعر الحالي (16.18) www.smallcapstockanalyst.com نيويورك ، نيويورك ---- اكتوبر 12 ، 2007 -- احتمال رأس المال شركة (nasdaqgm : psec - اخبار) ( "احتمال") أعلن انه قد يعرض سعرا العامة من 3.5 مليون سهم من الأسهم المشتركة في 16.34 دولارا للسهم الواحد ، وجمع 57.19 مليون دولار في الحصيله الاجماليه. وقد منحت فرصة وكلاء وخيار شراء اضافية تصل الى 0.525 مليون سهم لتغطية المبالغ التي تتجاوز المخصصات ، ان وجدت. عرض قابل للاغلاق العرفيه والظروف ومن المتوقع ان يختتم في 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. آفاق رأس المال شركة (www.prospectstreet.com) هو نهاية مغلقة - أن يقرض شركة الاستثمارات الى القطاع الخاص ويستثمر في شركات قطاع اعمال وmicrocap. آفاق الاستثمار في رأس المال والهدف من ذلك هو ان تولد كل من الدخل ورأس المال الحالي التقدير من خلال الاستثمار في الاسهم والديون.

حل الملاك ، شركة

(Otcbb : rsff) السعر الحالي (0.40) www.smallcapstockanalyst.com سينسيناتي -- 12 تشرين الاول (اكتوبر) - حل الملاك ، وشركة (otcbb : rsff - اخبار) اليوم اصدرت تقريرها الاولي التوقعات لمبيعات الربع الثالث. المبيعات الصافية للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، ومن المتوقع فى عام 2007 حوالى 64 مليون دولار (مبادئ المحاسبه المقبولة عموما). المبيعات لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، ومن المتوقع فى عام 2007 حوالى 185 مليون دولار (مبادئ المحاسبه المقبولة عموما) ، اي بزياده قدرها 50 مليون دولار خلال الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. وعلاوة على ذلك ، غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الايرادات للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ومن المتوقع أن يكون نحو 128 مليون دولار. غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في الايرادات لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ويتوقع ان يكون حوالى 376 مليون دولار ، وبزياده 61 مليون دولار على مدى الايرادات لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2006. حل تتوقع تسجيل النتائج الفعليه بحلول 15 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. لحل ساعة (حل الملاك ، وشركة (مطلب وطنى لتوفير الموارد البشريه والاستعانة بمصادر خارجية (الذاتي) مع مكاتب الخدمات تمتد من نيويورك الى ولاية كاليفورنيا. شركة توظف اكثر من 6،000 المؤقتة والمستخدمين اسبوعيا ، مع الاندماج مع ايلس (www.elshr.com) ، حل يعالج الان تدير اكثر من 12،000 المرتبات للعاملين في مواقع العمل أكثر من 40 دولة مع عمليات ومراكز الخدمة فى جميع أنحاء البلد. حل الملاك الآن يوفر بدوره الرئيسية خدمات ادارة الموارد البشريه لمساعدة الاعمال التجارية الصغيرة العملاء معالجة زيادة التعقيدات المرتبطه العمالة الجانب من اعمالهم التجارية. وهذه الخدمات تشمل تجهيز كشوف الرواتب ، ومستحقات الموظفين والادارة ، وتعويضات العمال التغطيه ، وفعالة لادارة المخاطر وبرامج السلامة في مكان العمل. حل يوفر ايضا مجموعة كاملة من اضافي من الموظفين والاستعانة بمصادر خارجية الحلول ، بما في ذلك حلول مؤقتة ، والمؤقتة الى الاستئجار ، أو استئجار التوظيف المباشر في الطبية ، والنقل بالشاحنات ، والملابس الجاهزه ، والكتابيه ، مكتب الإدارة ، وخدمة العملاء ، والمهنيه والفئات الصناعية الخفيفه. للحصول على معلومات اضافية عن حل الملاك زيارة موقعنا www.resolvestaffing.com.

Smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (otcbb : vspc) ، incyte شركة (ناسداك : incy) ، موضوعة اللاسلكيه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : erfw) ، التراشق مجموعة الفنادق المشارك (nasdaqgm : mhgc) ، والاسترالي - الكندي عوائد النفط المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Aucaf)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc) السعر الحالي (0.13) www.smallcapstockalert.com

Dmfcc كفريق بوادر اتفاق مع antig تايوان من اجل التطوير المشترك لخلايا الوقود والمنتجات

باسادينا ، كاليفورنيا - 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - viaspace شركة (otcbb : vspc) اعلن ان تايوانيه تعمل بخليه الوقود المطور antig من تايبيه ، وتايوان viaspace الفرعية خلية وقود الميثانول المباشره شركة (dmfcc) التي وقعت معاهدة كفريق اتفاق للتعاون على تطوير خلايا الوقود نظم هذا النفوذ antig المبتكر الصغير تعمل بخليه الوقود الاكوام ، جنبا الى جنب مع خلية وقود الميثانول المباشره للشركة خط خراطيش خلايا الوقود التي تعمل بخليه الوقود وغيرها من المنتجات

الدكتور كارل kukkonen ، viaspace dmfcc والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر "نحن كفريق اتفاق مع antig هو مثال أساسي dmfcc للتوسع المستمر في دورتها العالمية استراتيجية الاعمال. ونحن على المشاركة مع كبار المنظمات في جميع انحاء العالم التى لها سمعة طيبة وثقة من الزبائن في اسواقهم. " Antig يطور خلايا الوقود تعمل بخليه الوقود والمنتجات ذات الصلة بالتعاون مع كبرى شركات الالكترونيات في مختلف أنحاء آسيا وتايوان. Dmfcc سيكون شريكا مع antig على مشاريع معينة وستطول ايضا لحمايه الملكيه الفكريه antig وعملائها لمعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا خلايا الوقود على نطاق واسع خرطوشه الحافظه للملكيه الفكريه التي قد dmfcc التراخيص. برنت mckendry ، antig اكد شابمان "يسرنا ان تتاح لي هذه الفرصة لعمل اوثق مع dmfcc ونعتقد ان يجلب قيمة مضافة إلى جميع شركائنا الذين هم حاليا بناء نظم خلايا الوقود."

واضاف الدكتور kukkonen ، "viaspace آخذة في التزايد مع شركة الملكيه التكنولوجيا ، والكثير منها كان اصلا المتقدمه في ناسا ، مختبر الدفع النفاث (ناسا) والمرخص لها من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير النفاث لناسا. ونحن يشرفنا أن يكون لها علاقة مع antig ، والذي يحظى بثقه العملاء التجاريين الرئيسيين فى تايوان واماكن اخرى في آسيا. ونحن نعتقد ان هذا الاتفاق كفريق سيفيد كل المنظمات ومن شأنه ان يساعدهم في الوصول الى السوق بسرعة اكبر. "

Viaspace قد اعلن فى وقت سابق علاقات استراتيجية وغيرها من العقود في امن الطاقة والشركات التابعة.

عن viaspace : تأسست اصلا فى عام 1998 مع الهدف من تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول أن يحل المشاكل المعقده التي نواجهها اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.viaspace.com ، او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 ، او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

الصحفيه يرجى الاتصال ب : كارل kukkonen 626-768-3360

عن antig : antig هو رائد مطور الصغرى تعمل بخليه الوقود الاكوام - مولدات الكهرباء داخل منظومة خلية وقود. قائم من اصل تايبيه ، تايوان ، antig حاليا اكثر من 230 براءه اختراع في مجال كومة خلية الوقود ، وتصميم النظام ، ولقد تم الاعتراف على نطاق العالم لh2chip التكنولوجيا المبتكره.

الصحافة الاتصال : الزقاقيه تساى +886 2 2656 2569 × 122 البريد الالكتروني : linnet@antig.com الحواشي هذا الخبر ويشمل الاصدار تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وهذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - ف عن الفترة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة وتكنولوجيات ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا توجد مراقبة.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

Incyte شركة (ناسداك : incy) السعر الحالي (8.48) www.smallcapstockalert.com يلمنجتون ، del. --- 11 تشرين الأول (اكتوبر) -- incyte شركة (ناسداك : incy - اخبار) اعلن اليوم انه من المقرر ان اعماله المالية الربع الثالث 2007 نتائج المؤتمر الدعوة الى 8:30 صباحا الكائن الفضائي يوم الخميس ، 1 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. الجداول لمؤتمر صحفى والكلمه هي كما يلي : incyte الشركة هو يلمنجتون ، ديلاوير القائمة على اكتشاف العقاقير وشركة تنمية التي تركز على تطوير الملكيه الصغيرة جزيءه الادوية لعلاج الخطيره التي لم تلب احتياجات الطبية. Incyte له في انبوب مع برامج فيروس نقص المناعه البشريه ، ومرض السكري ، والتهاب الاورام السرطانيه. للحصول على معلومات اضافية عن incyte ، زيارة موقع الشركة في www.incyte.com.

احتياطى اللاسلكيه (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : erfw) السعر الحالي (1.01) www.smallcapstockalert.com جامعة المدينة ، تكساس -- 11 تشرين الأول (اكتوبر) -- موضوعة لاسلكيه (otcbb : erfw - الأنباء) ، رائد مقدم من المءسسه الدرجة واللاسلكيه عريضة النطاق المنتجات والخدمات ، واعلن اليوم انه ، من خلال تابعا للشركة ، انها قد وقعت عقدا للحصول على أكبر مرفق برج الارسال في جالفيستون مقاطعة ، تكساس لتكون بمثابة محطة ارسال لاسلكيه لاكثر من عشريه المصرفية اللاسلكيه وشبكات لاسلكيه عريضة النطاق فى الجزء الجنوبى الشرقى من ولاية تكساس. فان 120 1 - سفح التل برج وما يرتبط بها من العقار يقع في منطقة تقع جنوب هيوستن ، ويقدم مباشرة خط البصر الطريق المؤدي الى التعميم الى مستوى الارض اثر تسعين ميلا في قطر ان يشمل جميع المدن في ثلاث مقاطعات ، مع قاعدة من مجموع السكان اكثر من 5 ملايين شخص. واشارت الشركة الى ان هذا البرج الجديد مرفق اقتناء العقد قد قيد التفاوض منذ اكثر من عام. احتياطى اللاسلكيه شركة هو تماما الابلاغ مؤسسة عامة تقع في جامعة المدينة ، تكساس ، وهي الشركة الام لمشروع شبكة الصرف الخدمات. هذه الشركة متخصصه في توفير النطاق العريض اللاسلكيه والمنتجات والحلول لخدمة المشاريع التجارية والسكنيه الزبائن على الصعيد الاقليمي ، وطنية ودولية. وقد دورتها النظار في النطاق العريض اللاسلكيه ، وشبكة التكامل ، ولعب الثلاثي ftth ، iptv وايصال المحتوى التجارية لاكثر من عشرين عاما. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا على www.erfwireless.com او الدعوة 281-538-2101.

التراشق مجموعة الفنادق المشارك (nasdaqgm : mhgc) السعر الحالي (21.70) www.smallcapstockalert.com نيويورك -- 11 تشرين الاول (اكتوبر) - التراشق مجموعة الفنادق co (ناسداك : mhgc - اخبار ؛ "الشركة") اعلنت اليوم تسعير أ الخاص بتقديم 150 مليون دولار من مجموع اصل مبلغ 2.375 ٪ كبار تخضع للتحويل تلاحظ يرجع 2014 ( "تلاحظ"). اجمالى المبلغ الأصلي عرضت زيد اعلن في وقت سابق من 100 مليون دولار من اجمالي المبلغ الأصلي. إضافية تصل إلى 22.5 مليون دولار من أصل مبلغ اجمالي تلاحظ ولا يجوز ان يصدر في الخيار الاولى للمشترين من داخل مذكرات 13 يوما من تاريخ صدور هذا القانون ، لتغطية ما يزيد على المخصصات وجدت. بيع المذكرات ومن المتوقع ان يختتم او حوالى 17 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. التراشق مجموعة الفنادق co (ناسداك : mhgc - الأنباء) ، التي هي على نطاق واسع الفضل في انشاء وتطوير والتوسع السريع في قطاع الفنادق البوتيك ، ويعمل ويملك ، او له مصلحة في الملكيه ، والتراشق ، وroyalton هدسون في نيويورك ، وديلانو نادي الشاطئ في ميامي ، موندريان في لوس انجلس وسكوتسدايل ، كليفت في سان فرانسيسكو ، وساندرسون وحاره القديس مارتنز في لندن. في شباط / فبراير 2007 ، والشركة حصة في رأس المال شريك اكتسبت الصخور الصلبه فندق & كازينو في لاس فيغاس والاصول ذات الصلة. وقد سبق للشركة ان الصفقات العقاريه الاخرى فى مراحل مختلفة من الانجاز بما في ذلك المشاريع في ميامي بيتش ، فلوريدا ، وشيكاغو ، SOHO ، نيويورك ولاس فيغاس ، نيفادا ، وتواصل العمل بحزم على استراتيجيتها الناميه فريدة الممتلكات في مختلف النقاط في الاسعار الدولية بوابة مدن اللجوء واختيار الوجهات.

الاسترالي - الكندي عوائد النفط المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aucaf) السعر الحالي (0.54) www.smallcapstockalert.com سيسكو ، تكساس -- 11 تشرين الأول (اكتوبر) -- الاسترالي - الكندي عوائد النفط المحدوده (هنا تسمى شركة (اكور) (otcbb : aucaf - اخبار) اعلن ان jv ادينوسين ثلاثي الفوسفات 267 شريك من ينصح بأن اول اثنين من المخطط كوبر / eromanga حوض الآبار spudded على رر - 33 ، مع اربعة طريقة الانخفاض مغلقة النفط احتمال بوروندي 1 - بالاضافة الى والركل من البرنامج على شركة (اكور) للorri. شركة (اكور) وتوجه ادارة اي مبالغ نقديه المرتب. شركة (اكور) ليس له دين طويل الاجل. شركة (اكور الرئيسية للاصول تتكون من سطح اجمالية 15،440،116 فدان من الاهتمام الطاغي الملوك و8،561،007 فدان من اجمالي العاملين المصالح ، ويقع على الشاطئ في استراليا كوبر - eromanga حوض الشاطئ واستراليا في حوض gippsland في البص المضيق.

تنبيه كاب الاسهم الصغيرة هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockalert.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقت www.ironconsultinginc.com مئتي الثلاثة والعشرين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة سنة واحدة ثلاثة اشهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : كاب الاسهم الصغيرة تنبيه البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB:HYBT) and Walmart-Owned Sam's Club (NYSE:WMT)

- جميع الليثيوم الذكيه سيارة عرضت سام للاعضاء النادي في حديث خاص تحدث مرة واحدة في العمر حزمة

نيويورك ، نيويورك وbentonville ، واركانساس ، في 15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (marketwire عبر شبكة اخبار comtex) --
مجلس المديرين لالتكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، يود ان يقدم متابعة الروابط التي تؤدي الى التغطيه الاعلاميه الاخيرة :

Http://online.wsj.com/article/sb119151096585648940.html؟mod=mm_media_marketing_hs_left

Http://www.autobloggreen.com/2007/1...ithium-ion-electric-car-in-christmas-promoti/

Http://www.evworld.com/news.cfm؟newsid=16367

Http://pressroom.samsclub.com/articles/5332.aspx

Http://www.forbes.com/prnewswire/fe...wire200710041105pr_news_uspr_____aqth101.html

Http://www.portfolio.com/resources/...veils-its-once-in-a-lifetime-holiday-packages

Http://www.gminsidenews.com/forums/showthread.php؟t=55775

7 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (عبر comtex) -- تخضع التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) ، وال - مارت مخازن شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : تداول)

وفي 4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 سام للنادي) التي تملكها شركة وول مارت) واعلن ان هذا العيد موسم التسوق ومن تتيح التكنولوجيات الهجينه 2007 (otcbb : hybt) الليثيوم الذكيه سيارة تعمل بالطاقه ، الى جانب وجود وراء الكواليس كبار الشخصيات فى رحلة لمدة اربع لناسا مركز كينيدي الفضائي. هذا فريدة هدية حزمة تتضمن ايضا وراء الكواليس ، وكبار الشخصيات وكالة ناسا للرحلة الى مركز كينيدي الفضائي ، لتشهد اطلاق المكوك من مصادرها الاولية. كذلك ، فانهم سوف مشاركة في النهائي nascar سباق العدو كأس سلسلة التجارب ، حصري ، جميع - رحلة الوصول الى دورة الالعاب الاولمبيه عام 2008 مع كوكا كولا في بكين ، وزيارة الموقره مع جنوب كوك بولا الدين ، في السافانا ، ويتدربان

عام 2007 التكنولوجيات الهجينه الليثيوم تعمل بالطاقه الذكيه السياره هي الانبعاث الصفري المركبات والخصائص المتطوره تكنولوجيا من ناسا ، والشعبي هو بالنسبة للكثيرين - قائمة المشاهير ؛ بما جورج كلوني) الذي يحرك نموذج مماثل).

مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه نظام. انه في احدث التكنولوجيا من اليوم ، وفرصة من العمر. للمزيد من المعلومات حول هذه الصفقة ، التي عرضت ل35،000.000 دولار ، يرجى زيارة : www.samsclub.com.

ربط الى مسؤول سام للنادي الافراج انقر هنا : http://pressroom.samsclub.com/articles/5332.aspx

حوالي سام للنادي : www.samsclub.com

حول التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

التطلعيه البيان

هذا الصحفى قد تشمل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. هذه التصريحات مبنية على الشركة حسب التوقعات الحالية الى مستقبل الأحداث. ومع ذلك ، التطلعيه للأحداث والظروف التي نوقشت في هذا البيان الصحفى قد لا يحدث ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة أو ضمنا في تطلعي البيانات.

المصدر : التكنولوجيات الهجينه ، شركة

التكنولوجيات الهجينه ، مؤسسة وسائل الاعلام الاتصال 1 - 888 - hybtech (1-888-492-8324) البريد الالكتروني : pr@hybridtechnologies.com التكنولوجيات الهجينه ، شركة علاقات المستثمر 1-888-669-1808 البريد الألكتروني : info@hybridtechnologies.com الموقع : Www.hybridtechnologies.com

حقوق النشر (ج) 2007 marketwire. جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: VSPC), (PinkSheets: AXTG), (OTC BB:DVNNF) , (Nasdaq:ANPI), (OTC BB:ELHI)

15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (otcbb : vspc) ، ومحور تكنولوجيات الفريق ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : axtg) ، devine الترفيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvnnf) ، angiotech ادويه شركة (ناسداك : anpi) ، edgeline المقتنيات ، وشركة ( الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : elhi.ob)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc) السعر الحالي (0.13) www.wallstreetanalystreport.com

Dmfcc كفريق بوادر اتفاق مع antig تايوان من اجل التطوير المشترك لخلايا الوقود والمنتجات

باسادينا ، كاليفورنيا - 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - viaspace شركة (otcbb : vspc) اعلن ان تايوانيه تعمل بخليه الوقود المطور antig من تايبيه ، وتايوان viaspace الفرعية خلية وقود الميثانول المباشره شركة (dmfcc) التي وقعت معاهدة كفريق اتفاق للتعاون على تطوير خلايا الوقود نظم هذا النفوذ antig المبتكر الصغير تعمل بخليه الوقود الاكوام ، جنبا الى جنب مع خلية وقود الميثانول المباشره للشركة خط خراطيش خلايا الوقود التي تعمل بخليه الوقود وغيرها من المنتجات

الدكتور كارل kukkonen ، viaspace dmfcc والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر "نحن كفريق اتفاق مع antig هو مثال أساسي dmfcc للتوسع المستمر في دورتها العالمية استراتيجية الاعمال. ونحن على المشاركة مع كبار المنظمات في جميع انحاء العالم التى لها سمعة طيبة وثقة من الزبائن في اسواقهم. " Antig يطور خلايا الوقود تعمل بخليه الوقود والمنتجات ذات الصلة بالتعاون مع كبرى شركات الالكترونيات في مختلف أنحاء آسيا وتايوان. Dmfcc سيكون شريكا مع antig على مشاريع معينة وستطول ايضا لحمايه الملكيه الفكريه antig وعملائها لمعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا خلايا الوقود على نطاق واسع خرطوشه الحافظه للملكيه الفكريه التي قد dmfcc التراخيص. برنت mckendry ، antig اكد شابمان "يسرنا ان تتاح لي هذه الفرصة لعمل اوثق مع dmfcc ونعتقد ان يجلب قيمة مضافة إلى جميع شركائنا الذين هم حاليا بناء نظم خلايا الوقود."

واضاف الدكتور kukkonen ، "viaspace آخذة في التزايد مع شركة الملكيه التكنولوجيا ، والكثير منها كان اصلا المتقدمه في ناسا ، مختبر الدفع النفاث (ناسا) والمرخص لها من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير النفاث لناسا. ونحن يشرفنا أن يكون لها علاقة مع antig ، والذي يحظى بثقه العملاء التجاريين الرئيسيين فى تايوان واماكن اخرى في آسيا. ونحن نعتقد ان هذا الاتفاق كفريق سيفيد كل المنظمات ومن شأنه ان يساعدهم في الوصول الى السوق بسرعة اكبر. "

Viaspace قد اعلن فى وقت سابق علاقات استراتيجية وغيرها من العقود في امن الطاقة والشركات التابعة.

عن viaspace : تأسست اصلا فى عام 1998 مع الهدف من تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول أن يحل المشاكل المعقده التي نواجهها اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.viaspace.com ، او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 ، او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

الصحفيه يرجى الاتصال ب : كارل kukkonen 626-768-3360

عن antig : antig هو رائد مطور الصغرى تعمل بخليه الوقود الاكوام - مولدات الكهرباء داخل منظومة خلية وقود. قائم من اصل تايبيه ، تايوان ، antig حاليا اكثر من 230 براءه اختراع في مجال كومة خلية الوقود ، وتصميم النظام ، ولقد تم الاعتراف على نطاق العالم لh2chip التكنولوجيا المبتكره.

الصحافة الاتصال : الزقاقيه تساى +886 2 2656 2569 × 122 البريد الالكتروني : linnet@antig.com الحواشي هذا الخبر ويشمل الاصدار تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وهذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - ف عن الفترة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة وتكنولوجيات ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا توجد مراقبة.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

محور تكنولوجيات الفريق ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : axtg) السعر الحالي (1.23) www.wallstreetanalystreport.com لنكولن ، ولاية نيبراسكا ---- اكتوبر 11 ، 2007 -- التكنولوجيات محور المجموعة ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : axtg.pk - اخبار (، خضراء تكنولوجيا الشركة ان التصاميم ، والسلع المصنعه والاسواق خاضع لملكيه خط موفره للطاقة وضوء النهار الحصاد الالكترونيه الخفت كوابح الاضاءه التجارية للصناعة ، وقد تلقت أول من توقع حدوث تدفق مستمر من الطاقة لتلبية اوامر الابتكار الفريق المتوقعة الاحتياجات من خلال توازن عام 2007. من اجل الاولية ، والتي تتجاوز قيمتها 55،000 ، ابتكار مجموعة من الطاقة ، ذ.م.م (eig) (www.energyinnovation.net) ، التي يوجد مقرها في مدينة كولفير ، كاليفورنيا ، هو لدعم المشاريع وشيك من جانب eig في التعديل التحديثي للسوق في ولاية كاليفورنيا المحور الخفت / الحصاد الصيفي (ddh) الفلوريسنت كوابح. المحور التكنولوجيات ، شركة ، شركة مقرها في ديلاوير لينكولن ، نبراسكا. المحور التكنولوجيات ، شركة التصاميم ، والسلع المصنعه والاسواق خاضع لملكيه خط موفره للطاقة وضوء النهار الحصاد الالكترونيه الخفت كوابح الاضاءه التجارية للصناعة. الشركة في السوق المستهدف هو صغير إلى كبير المستخدمين التجاريين من الاضاءه الفلوريه بما في مباني المكاتب ، بالجمله والمفرق المباني ، والمستشفيات ، والمدارس ، والمباني الحكوميه. في عام 2002 ، وكلاء مختبر (UL) وافق على محور المنتجات للبيع في كل من الولايات المتحدة وكندا. المحور ddh الصابوره هو سعرا تنافسيا وهو الا حصاد الصيفي نظام الصابوره التي يمكن تسويقها بوصفها معيارا لاستبدال الصابوره.

Devine الترفيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dvnnf) السعر الحالي (0.17) www.wallstreetanalystreport.com تورونتو -- 12 تشرين الأول (اكتوبر) -- devine الترفيه شركة (otcbb : dvnnf - الأنباء) ، والافاده من ازدهار الطلب العالمي على الجوده العالية والأفلام التلفزيون المحتوى ، وقد اعلنت الشركة primetime لغز سلسلة "عبر النهر الى مدينة ذات المحركات" سيكون رئيس الوزراء الشهر المقبل 22 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، على شبكة citytv كندا ، كندا واحدة من كبرى شبكات التلفزيون ، بث على محطات فى جميع انحاء البلاد. سلسلة يمثل devine اول الغزوه الى primetime التسليه استهداف التيار البالغين سن جمهور ، بناء على اعمالها والفائز بجاءزه النجاح بوصفها منتجا للأسرة والطفل والسينما والتلفزيون. Devine طورت شركة الترفيه ، يخلق ، والحائز على جائزة تنتج برامج تلفزيونيه وافلام لتوزيعها على نطاق عالمي عبر عدة شبكات البث التلفزيونيه ، وشبكات الكابل والساتل ، دي في دي واسواق الانترنت. متخصصه في البرمجه الثقافيه والتعليميه وكذلك رئيس الحكومة مرة والدراما والكوميديا والترفيه البرمجه ، الشركة الالقاب وقد نالت أكثر من 120 الدولى صناعة السينما والتلفزة جوائز ، من بينها خمس وخمس جوائز جوائز الجوزاء. الشركة الدولية الراءده مع الشركاء والموزعين ، والمذيعين والمشاركين المنتجين ، مثل سونى فيزياء ، روجرز وسائل الاعلام وكارير مجموعة من فرنسا ، لإنتاج وتوزيع اعماله الحائز على جائزة الافلام والتلفزيون الالقاب.

Angiotech شركة ادويه

(ناسداك : anpi) السعر الحالي (7.69) www.wallstreetanalystreport.com فانكوفر ، 11 تشرين الأول / اكتوبر - angiotech ادويه ، شركة (ناسداك : anpi ، tsx : الشرطة الوطنية الانغوليه) ، عالمية متخصصه للادويه والاجهزه الطبية الشركة ، اعلن اليوم ان انها تلقت موافقة على علامة السلامة الاوروبية لبدء تسويق الريشه (tm) الابقاء على نظام الذاتي واحرزت monoderm (tm) الخياطات في اوروبا. هذه علامة السلامة الاوروبية الموافقة التالي angiotech مؤخرا اعلان في اب / اغسطس 2007 انها تلقت الاذن من يو اس ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) ليبدأ تسويق الريشه (tm) واحرزت monoderm (tm) خط الانتاج في الولايات المتحدة . Angiotech المستحضرات الصيدليه ، وتعمل بوصفها شركة متخصصه للادويه والاجهزه الطبية الشركة. وهو يكتشف ، يطور ، واسواق التكنولوجيات والمنتجات الطبية المحلية للامراض ومضاعفات مرتبطة مع جهاز طبي يزرع ، والتدخلات الجراحيه ، والاصابات الحادة. عروض الشركة مختلف التكنولوجيات التي تحسن أداء الاجهزه الطبية ونتائج الاجراءات الجراحيه. وتشمل هذه التكنولوجيات المختلفة المخدرات ، وتسليم المخدرات ، وتعديل السطح وغيرها من المواد الطبية الحيويه قد صمم بحيث تطبق عبر مجموعة من الاجهزه الطبية والتكنولوجيات ، والاجراءات الجراحيه ، والتخصصات الطبية. نيويورك -- angiotech شركة ادويه يوم الاربعاء الى انخفاض الارباح والايرادات الارشاد لعام 2007 ، مشيرة الى انخفاض الايرادات المتوقعة الاتاوه من شركة بوسطن العلميه ، والذي يستخدم الشركة paclitaxel المخدرات طلاء على شرايين القلب. Angiotech ايضا بتصنيع الأدوية والاسواق التي تستخدم مرة واحدة ، في تخصص الاجهزه الطبية ، مع منتجات تركز بالدرجه الاولى على الجراحه العامة ؛ الاورام السرطانيه والورم التحليل ؛ التدخليه للتصوير بالاشعه والجراحه والاوعيه الدمويه ؛ طب العيون ؛ وجراحة التجميل. منتجاته المرشحين التي تشهد البشريه تجارب سريريه تشمل taxus يبرتي paclitaxel - الازاله الشريان التاجي stent النظام ، والتي هي ذات صلة باستخدام paclitaxel لمنع restenosis وغيرها من الامراض المحلية التحريضيه ؛ Zilver ptx paclitaxel - الازاله والاوعيه الدمويه الطرفيه stent إنه مصمم للتنسيب في المرضى والشرايين في الاطراف من اجل استعادة تدفق الدم ؛ ختاميه والاوعيه الدمويه ، paclitaxel أ - الازاله الجراحيه لزرع شبكة صممت لعلاج المضاعفات المرتبطه يزرع الفساد والاوعيه الدمويه في مرضى او قد يمر hemodialysis الهامشيه الشريان المرض ؛ والمضاده للمعدية القسطره ذات الصلة الى وسط وريدي القسطرات. Angiotech المستحضرات الصيدلانيه وقد اتفاقيه الترخيص مع شركة بوسطن العلميه ، ادرجت مجموعة كوك ، وorthovita مناصرين لقيام الدولة ؛ التوزيع واتفاقيه الترخيص ، والتصنيع والتوريد الى اتفاق مع شركة باكستر الرعايه الصحية ؛ اتفاق تعاون مع شركة يردا ؛ واتفاق تحالف استراتيجي مع athersys ، شركة وكانت الشركة التي تأسست في عام 1989 ويقع مقرها في فانكوفر ، كندا.

Edgeline المقتنيات ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : elhi.ob) السعر الحالي (0.60) www.wallstreetanalystreport.com هيوستن -- 11 تشرين الاول (اكتوبر) --- edgeline المقتنيات ، وشركة (otcbb : elhi - اخبار) أعلن اليوم ان الفرعية التي شكلت حديثا ، enersource جديدة ، شركة ، موعدا لاجراء التجارب الميدانيه على حد ادنى من خمسة آبار في الاسبوع المقبل اذ تستمر العنايه الواجبه مرحلة امكاناتها على اقتناء تعزيز استرداد النفط والتكنولوجيا. وقد سبق للشركة عن طريق التفاوض مع عدة مشغلين من آبار متعددة لاتاحة اجراء التجارب على وجه التحديد استهداف الآبار التي asphaltene برافين والمشاكل ذات الصلة. هذه هي المشاكل المشتركة التي تحد من مجمل عملية الانتعاش في العديد من الحقول النفطية. الاختبار وسوف تستكمل في ما يقرب من ثلاثين يوما وينبغي ان تكون النتائج متاحة بعد ذلك بوقت قصير. يوجد مقرها في هيوستن ، تكساس ، edgeline المقتنيات ، هي شركة متنوع للتداول العام في الشركة القابضه التي تتخصص في مجال اكتشاف واكتساب الراءده المتخصصه التكنولوجيات. هذه التكنولوجيات سوف مفقس ورعايتها الى السوق جاهزه للتطبيقات. Edgeline 'sالحاليين والمحتملين على حافظة تتكون من المرحلة المبكره الشركات التي تتطلب المزيد من الخبرة الاداريه لتطوير التكنولوجيا في النهاية الى تعظيم قيمة هذه التكنولوجيات من قبل تقديمهم الى السوق من خلال ترتيبات الترخيص والشراكات.

Wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : wallstreetanalystreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
- Tstc, Hswi, Apio, Genz

15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
يوجه اليكم من smallcapreview. بزياره موقعنا على http://www.smallcapreview.com.to اشترك موافقتنا الحرة الاخباريه زيارة http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm.

Telestone تكنولوجيات شركة (ناسداك : tstc) بمبلغ 7.02 مغلقة. اعلنت اليوم انها لم تتلق ردا ايجابيا من الصين المتنقله على تتبع مسارات اضافية نفذت على wfds (اللاسلكي نظام توزيع الألياف) التكنولوجيا.

هذه المحاكمات ، التي كانت تقوم بها الصين على TD المتنقله - scdma الشبكات فى شيامن وبكين خلال الربع الثالث من عام 2007 ، شملت مجموعة شاملة من المعايير وتطبيقها الصارم لمعايير الاختبار على wfds المعدات التى تم توريدها. تطبيق تكاليف wfds كما تم تحليلها وتقييمها بعناية.

Hsw الدولية (ناسداك : hswi) بمبلغ 9.78 مغلقة. اعلن اليوم ان اكبر المساهمين ، howstuffworks ، شركة ، قد وافقت على ان تكون حصلت عليها اكتشاف الاتصالات ، ذ.م.م ، رقم واحد لا قصصي الشركة وسائل الاعلام ، مكرسه لتقديم المعرفه واشباع الفضول عبر جميع المنابر. Hsw الدولية ، والتي طورت وتعمل الشركات في البرازيل والصين ، وسيبقى مستقلا الشركة. Hsw الدولى سوف يواصل عقد حصري ودائم لحقوق howstuffworks المحتوى في الصين والبرازيل ، وكذلك خيارا لمضمون التراخيص في روسيا والهند.

API nanotronics شركة (otcbb : apio) بمبلغ 1.05 مغلقة. اعلنت اليوم نتائج الربع الأول التشغيل للفترة المنتهيه في 31 آب / أغسطس ، 2007. صافي الايرادات للربع الأول من عام 2008 ما قيمته المالية 7،099،642 ، 78 ٪ زيادة ضريبيه اكثر من 2007 الربع الاول ايرادات قدرها 3،982،343. الايرادات فى عام 2008 ويشمل مساهمه من المجموعة الوطنية الهجينه التي حصلت عليها الشركة على 24 كانون الثاني / يناير ، 2007. اجمالى الارباح زادت اكثر من 100 ٪ الى 1،993،539 دولار في الربع الأول من عام 2008 بالمقارنة مع الضريبيه +909635 دولار في الربع الأول من عام 2007 المالى. خسارة صافية للربع كان +712385 دولار أو 0.01 دولار للسهم الواحد (بما في ذلك المنظمات غير النقدية نفقات +856589 دولار) ، مقارنة بخساره قدرها 1 او لا شيء سنتا للسهم الواحد (بما في ذلك المنظمات غير النقدية نفقات +188744 دولار) في الربع الأول من عام 2007. ميزانيه قوية مع اكثر من 3 ملايين دولار نقدا. قوية من اجل التدفق ساهم في تراكم 16،408،695 دولار.

يردا شركة (ناسداك : genz) مغلقة على 71.71 دولار. اعلن اليوم ان اعلى خط ، ثلاث سنوات من البيانات أكملت المرحلة 2 السريريه المحاكمه مقارنة مع alemtuzumab rebif (مضاد للفيروسات البيتا - 1A) لعلاج تصلب الانسجه المتعدد قدمت هذا الاسبوع في الكونغرس الثالثة والعشرين للجنة الاوروبية لأبحاث وعلاج في تصلب الانسجه المتعدد في براغ. النتائج تأتي من تحليل أجري بعد 36 شهرا من العلاج للمرضى فى 334 تجريبيه لثلاث سنوات.

عن smallcapreview

Smallcapreview.com هو رائد في الموقع للحصول على الاخبار الصغيرة عن الحد الاقصى للمخزون. نقدم حرة ارسل رسالة اخباريه للمشتركين ، وتسليط الضوء على اختيار الصغيرة الحد الاقصى للمخزون ، لزيارة السجل http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm.

الميزات المتاحة في smallcapreview.com تدرج في العمق لمحات من اختيار small-cap/penny المخزونات وكذلك أشمل وأحدث الأخبار المتاحة عن السوق الصغير كأب.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار علنا المستخرجه من المصادر المتاحة التي تراها موثوقه. وهذه الوثيقة قد تحتوي على تطلعي البيانات ، وبخاصه فيما يتعلق خطط الأعمال التابعة للشركة ، بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والفروع مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، وتخضع لأمنه المرفأ الذي أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك. المستثمر لا ينبغي ان نفترض ان الاعتماد على وجهات النظر أو الآراء او التوصيات الواردة في التقرير ، سوف يسفر عن نتائج مربحه. Smallcapreview.com قد يشغلون مناصب في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، ويجوز لها ان تقدم المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

الاتصال : smallcapreview الشبكه العالمية : http://www.smallcapreview.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن الصحافة M2
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Bidu, Nihk, Msft, Orcl

اتلانتا ، في 15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق هو يسرها ان تعلن ما يلي الاسهم اللقطات. برنارد شميت من السوق نبضه الدول ، "وخصوصا هذه الارصده ينبغي مراقبتهم عن كثب نظرا الى القائمة الاساسية والتقنيه كل العوامل التي تؤثر على الشركة." برنارد يملك خبرة سنوات عديدة في الصناعة المالية وتقييم واختيار الاسهم. واعرب عن معدلات لها على النحو التالي :

Baidu.com شركة (ناسداك : bidu) : سوق يتفوق

ألبومه نظم شركة (otcbb : nihk) : جذابة

شركة انتل (ناسداك : انتركوسموس) : فظ

شركة اوراكل (ناسداك : orcl) : جذابة

المخزون اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير وتعكس النائب ايمان فيما يتعلق باحتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من أسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور الاساسية والتقنيه.

بعد الجمعة الجرس سوق التعليق

ووفقا لبرنارد شميت ، "يوم الجمعة ، اقتناء الانباء جنبا الى جنب مع مجموعة من القوى مبيعات التجزءه وارتفاع اسعار الجمله في ايلول / سبتمبر رفعت الاسواق الى اعلى وثيق. وافادت وزارة العمل ان مؤشر أسعار المنتجين الاساسي ، والذي يستثني الغذاء والطاقة المتقلبه الأسعار ، وارتفع 0.1 في المئة فقط في ايلول / سبتمبر تخفيف بعض هموم التضخم. انهى الدولار الاميركي اعماله لمدة ثلاثة ايام الانخفاض الى الارتفاع قليلا مقابل اليورو عقب قوية تقرير مبيعات التجزءه الاميركية. وتراجعت اسعار السندات. كانون الاول / ديسمبر الذهب انخفض بمبلغ 2 .90 عند 753.8 دولار للاوقيه. النفط مغلقة في الاسبوع 83.69 دولار للبرميل بعد التوصل الى رقم قياسي فوق 84 دولارا. راح مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط وارتفع 77.96 نقطة ، أو 0.56 في المئة ، الى الوثيق في 14،093.08. فان ارتفع مؤشر ناسداك المركب 33.48 نقطة ، أو 1.21 في المئة ، الى الوثيق في 2،805.68. & الموحدة للفقراء 500 المكتسبه الرقم القياسي 7.39 نقطة ، او 0.48 في المئة ، لالوثيق في 1،561.80. فان مؤشر راسل 2000 المكتسبه الى 6 نقاط في 841 وثيقة. "

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (المشار اليها جماعيا "النائب") ، هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب 'sالهدف هو سمة الاستثمار في الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. النائب يوفر للمستثمرين مع كامل جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، والرسوم البيانيه ، وشركة لمحات ، أخبار ، والشرح لجنة مراقبة عمليات البورصه سوق التسجيلات ، وهذا غيض من فيض. النائب عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب وهو استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب ان تتأكد من صحه المعلومات الواردة في التحليلات وهي تنشر. في هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، وتعتمد على دقة المعلومات التي قدمت لها من قبل الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة لتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، ان تتشاور مع حالته السوق المهنيه و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة بشأن الشركة التى هى موضوع في البرلمان من رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بما في ذلك موضوع الشركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب هو في كثير من الاحيان تعويض عن اصدار تحليلات ، توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. رأيها هو غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم النائب تصريحات فيما يتعلق بشركه. من اجل التغطيه الحالية ، عضو البرلمان قد تم تعويضها وثمانون الف دولار من البومه النظم ، وشركة وبالاضافة الى ذلك ، كان عضو البرلمان ايضا على تعويض من اربعة ملايين من الاسهم المقيده ألبومه النظم ، وشركة من قبل الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، فقد النائب خمسة عشر ألف دولار في انتظار ألبومه من النظم ، وشركة لتغطية الماضي ، النائب حصلت على تعويض من شركة مائة خمسة وثلاثين الف دولار وثلاثة ملايين من الاسهم المقيده ألبومه النظم ، وشركة من الذي باع ، ل وحتى الآن ، واحد مليون وسبعمائة وسبعون الفا وستماءه وستون ستة اسهم لإجمالي العائدات من مائة وستين خمسة الاف ومئتي دولار. النائب للضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة ، النائب يجوز بيع كل او جزء من اي من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب هو أداء تلك الخدمات.

هذا بيان صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : نبض السوق
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ABC, CBS, NBC, CNBC, FOX NEWS, CNN and More!

30 ثانية التجارية ابراز vsurance 'sالحيوانات الاليفه التأمين الصحي
خدمات وامكانات النمو على الاطلاق على المستوى الوطني في 17 تشرين الاول ، 2007

سانتا انا ، calif ، 15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، واعلن ان الشركة ستطلق حملة دعاءيه تلفزيونيه وطنية على جميع شبكات تلفزيونيه كبرى مثل اي بي سي ، سي بي اس ، ان بي سي ، CNBC ، فوكس نيوز ، سي إن إن ، وطنية الجغرافية ، واكتشاف قناة اضافية الكابل الفروع.

حملة تلفزيونيه الوطنية ستبدأ في 17 تشرين الاول المقبل على محطة سي. وخلال هذه الحملة الوطنية التسويق - من ركلة الفترة ، وسيتم تسليط الضوء على vsurance الشركة الفريده شاملة للتأمين الصحي للمنتجات الحيوانات الاليفه ، مثل الحصول على الورك (tm) الخطة ، وكذلك الشركة المتناميه الفرصة ليصبح زعيما في الآن ازدهار صناعة الحيوانات الاليفه التأمين الصحي في الولايات المتحدة

"نحن سعداء جدا ومتحمس لدينا العدوانية اطلاق حملة تلفزيونيه وطنية على بعض الأكثر شعبية وينظر معظم شبكات التليفزيون فى البلاد ،" علق راسل سميث ، المدير التنفيذي للvsurance ، شركة

"ونحن نعتقد ان ذلك حملة دعاءيه تلفزيونيه ضخمة ستعمل على رفع وعي المستهلك بشكل كبير من الحيوانات الاليفه اعمالنا المبتكره منتجات التأمين الصحي ، فضلا عن زيادة كبيرة في التعرض لدينا الناشءه مع شركة التجزءه والمستثمرين المؤسسيين. ونحن على ثقة من ان غاية تجارية سوف انقل لا تصدق فرصة للمستثمرين في ازدهار سوق الحيوانات الاليفه التأمين الصحي. "

الوطنية لحملة دعاءيه تلفزيونيه هي جزء من الشركة الوطنية لحملة اعلاميه الأكبر ، الذي يضم مجموعة واسعة من وسائل الاعلام مثل الاذاعة والتلفزيون ، المطبوعه ، فضلا عن لوحة في الهواء الطلق في المناطق الحضريه الرئيسية.

عن vsurance

Vsurance هو رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل اعماله احصل على الورك (tm) الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، الاكثر شمولا - التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في الصناعة. Vsurance الحيوانات الاليفه والخيول ويوفر الموارد المراكز من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd (tm) ، فإن البقعه الحيوانات الاليفه (tm) ، ونادي purrfect الحيوانات الاليفه (tm). البرامج تشمل الحياة ، والمسؤولية والتأمين الصحي للحيوانات اليفة ، والخيول وغيرها من مرافق الحيوانات.

امنه المرفأ البيان

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات التي تصف الشركة استراتيجية الاعمال التجارية ، والتوقعات ، والأهداف ، أو الغايات ، وتخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. وهذا هو اعلامي وامر بالافراج عن وعي الشركات مع مبيعات المنتجات المرخصه فى تلك الدول وفقا لما ينطبق عليها نظام التأمينات. هذا هو الافراج عن وعى الشركات وليس تقديم العروض لتغطية التأمين أو الفوائد. الحيوانات الاليفه خطط التأمين الصحي وتصدر الفائض المسلمه باعتبارها خط التغطيه عملا ميشيغان التأمين الاساسى لرابطة نادي اعضاء فقط.

المصدر : vsurance ، شركة

Vsurance مؤسسة راسل سميث ، 877-372-4443 ir@vsurance.com www.vsurance.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (otcbb : vspc) ، newpark الموارد ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : وطني) ، الذكرى المءويه الاولى bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : fcen) ، hemispherx biopharma ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (اميركان : heb) ، وشركة التعدين الصفراء (otcbb : Yckm)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc) السعر الحالي (0.13) www.smallcapstockalert.com

Dmfcc كفريق بوادر اتفاق مع antig تايوان من اجل التطوير المشترك لخلايا الوقود والمنتجات

باسادينا ، كاليفورنيا - 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - viaspace شركة (otcbb : vspc) اعلن ان تايوانيه تعمل بخليه الوقود المطور antig من تايبيه ، وتايوان viaspace الفرعية خلية وقود الميثانول المباشره شركة (dmfcc) التي وقعت معاهدة كفريق اتفاق للتعاون على تطوير خلايا الوقود نظم هذا النفوذ antig المبتكر الصغير تعمل بخليه الوقود الاكوام ، جنبا الى جنب مع خلية وقود الميثانول المباشره للشركة خط خراطيش خلايا الوقود التي تعمل بخليه الوقود وغيرها من المنتجات

الدكتور كارل kukkonen ، viaspace dmfcc والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر "نحن كفريق اتفاق مع antig هو مثال أساسي dmfcc للتوسع المستمر في دورتها العالمية استراتيجية الاعمال. ونحن على المشاركة مع كبار المنظمات في جميع انحاء العالم التى لها سمعة طيبة وثقة من الزبائن في اسواقهم. " Antig يطور خلايا الوقود تعمل بخليه الوقود والمنتجات ذات الصلة بالتعاون مع كبرى شركات الالكترونيات في مختلف أنحاء آسيا وتايوان. Dmfcc سيكون شريكا مع antig على مشاريع معينة وستطول ايضا لحمايه الملكيه الفكريه antig وعملائها لمعهد كاليفورنيا للتكنولوجيا خلايا الوقود على نطاق واسع خرطوشه الحافظه للملكيه الفكريه التي قد dmfcc التراخيص. برنت mckendry ، antig اكد شابمان "يسرنا ان تتاح لي هذه الفرصة لعمل اوثق مع dmfcc ونعتقد ان يجلب قيمة مضافة إلى جميع شركائنا الذين هم حاليا بناء نظم خلايا الوقود."

واضاف الدكتور kukkonen ، "viaspace آخذة في التزايد مع شركة الملكيه التكنولوجيا ، والكثير منها كان اصلا المتقدمه في ناسا ، مختبر الدفع النفاث (ناسا) والمرخص لها من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير النفاث لناسا. ونحن يشرفنا أن يكون لها علاقة مع antig ، والذي يحظى بثقه العملاء التجاريين الرئيسيين فى تايوان واماكن اخرى في آسيا. ونحن نعتقد ان هذا الاتفاق كفريق سيفيد كل المنظمات ومن شأنه ان يساعدهم في الوصول الى السوق بسرعة اكبر. "

Viaspace قد اعلن فى وقت سابق علاقات استراتيجية وغيرها من العقود في امن الطاقة والشركات التابعة.

عن viaspace : تأسست اصلا فى عام 1998 مع الهدف من تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول أن يحل المشاكل المعقده التي نواجهها اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.viaspace.com ، او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 ، او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

الصحفيه يرجى الاتصال ب : كارل kukkonen 626-768-3360

عن antig : antig هو رائد مطور الصغرى تعمل بخليه الوقود الاكوام - مولدات الكهرباء داخل منظومة خلية وقود. قائم من اصل تايبيه ، تايوان ، antig حاليا اكثر من 230 براءه اختراع في مجال كومة خلية الوقود ، وتصميم النظام ، ولقد تم الاعتراف على نطاق العالم لh2chip التكنولوجيا المبتكره.

الصحافة الاتصال : الزقاقيه تساى +886 2 2656 2569 × 122 البريد الالكتروني : linnet@antig.com الحواشي هذا الخبر ويشمل الاصدار تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وهذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - ف عن الفترة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة وتكنولوجيات ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا توجد مراقبة.

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

Newpark الموارد ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : رقم (السعر الحالي (6.07) www.smallcapstockalert.com فان الغابات ، تكساس ، في 11 تشرين الاول / اكتوبر -- newpark الموارد ، وشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : رقم - الانباء) اعلنت اليوم انها توصلت الى وجود اتفاق لبيع اعماله يو اس الخدمات البيءيه التجارية الى الثالوث tlm المقتنيات ، ذ.م.م. بموجب شروط الاتفاق ، newpark ستتلقي مبلغ 81.5 مليون دولار نقدا ، وتخضع لرأس المال العامل والتكيف يمكن ان تكسب ما يصل الى مبلغ اضافى قدره 8 ملايين دولار بموجب أحكام مدتها خمس سنوات يكسب بها الحكم في الاتفاق. الثالوث تنوي الجمع حصل مع الثالوث عمليات التخزين والخدمات ، l.p. ، والتخلص من النفايات التجارية مقرها في تكساس. Newpark الموارد ، هي مؤسسة في جميع انحاء العالم لتوفير سوائل الحفر ، عمل مؤقتة وطرق الوصول لحقول النفط وغيرها من الاسواق التجارية ، وايجاد حلول لمعالجة النفايات البيءيه. لمزيد من المعلومات ، زيارة لموقعنا في www.newpark.com.

1 القديس المئوي bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : fcen) السعر الحالي (23.25) www.smallcapstockalert.com redlands ، calif -- 12 تشرين الأول (اكتوبر) -- الذكرى المءويه الاولى bancorp (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : fcen - الأنباء) ، والشركة القابضه الام الذكرى المءويه الاولى للمصرف ، اعلنت اليوم النتائج المالية عن الربع الثالث. وافادت الشركة الارباح للربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 من 2.126 مليون دولار ، مقارنة مع عائدات قدرها 1.849 مليون دولار خلال الربع الثالث لعام 2006 ، وهو ما يمثل 15 ٪ ، أو 000 277 دولار زيادة. ايرادات الاساسية للسهم الواحد هي 44 سنتا للربع الحالي مقارنة ب 39 سنتا لنفس الفترة من العام الماضى. تمييع الارباح للسهم الواحد كانت تبلغ 40 سنتا للربع الحالي مقارنة مع 35 سنتا لنفس الفترة من العام الماضى. صافي السنة حتى الآن عائدات من خلال ايلول / سبتمبر عام 2007 ما قيمته 6.247 مليون دولار مقارنة بمبلغ 5.412 مليون دولار لصافي السنة حتى الآن عائدات من خلال ايلول / سبتمبر عام 2006 ، بنسبة زيادة 15 ٪ في السنة على مدى السنة. 1 القديس المئوي bancorp كما تعمل الشركة القابضه للبنك الذكرى المءويه الاولى ، والتي تقدم مختلف الأعمال المصرفية التجارية والمستهلكين للمنتجات والخدمات في جنوب كاليفورنيا. وتشمل المنتجات دورته ايداع فحص الحسابات ، حسابات الادخار ، وحسابات سوق النقد ، شهادات الايداع الوقت ، والحسابات الشخصيه. الشركة تضم محفظه القروض العقاريه القروض ، مثل قروض البناء ، قروض الكثير ، العقارات السكنيه ، المصغره التجعيده العقارات التجارية القروض ، والرهون العقاريه والمنزل ؛ القروض التجارية ، والتي تشمل خطوط الائتمان ، وخطابات الاعتماد ، وقروضا قصيرة الأجل المعدات والقروض التجارية والقروض العقاريه ، القروض السياديه ، وتأجير المعدات ، واخرى لتمويل رأس المال العامل ؛ والسيارات ، البيت الانصاف ، وتحسين المساكن على خطوط ائتمان ، والشخصيه خطوط الائتمان. وبالاضافة الى ذلك ، يقدم الخدمات المصرفية ؛ الخدمات البريديه ؛ العمل المصرفي عبر الانترنت ، بما فيها ادارة الحسابات ، بين المصارف وداخلها ، حوالة مصرفية ، وسداد الفواتير والخدمات ؛ بطاقات الائتمان ؛ التجارى وخطابات الاعتماد الضامنه ؛ ادارة الخدمات التجارية عبر الانترنت ؛ والايداع الالكتروني تجهيز الخدمات. وعلاوة على ذلك ، فان الشركة توفر مجموعة واسعة من المنتجات nondeposit والاستثمار ، مثل المالية والتخطيط الحوزه ، والاسهم والسندات ، وصناديق الاستثمار المشترك ومتغير المعاشات ، ومختلف خطط التقاعد. واعتبارا من 31 آذار / مارس ، 2007 ، وانها تعمل ستة فروع وثلاثة مكاتب القرض الانتاج. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1990 ويقع مقرها في redlands ، كاليفورنيا.

Hemispherx biopharma ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (اميركان : heb (السعر الحالي (1.97) www.smallcapstockalert.com فيلادلفيا ، في 11 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- hemispherx biopharma ، شركة (أميركان : heb - اخبار) اعلن اليوم انه قد قدم جديدة المخدرات تطبيق (التحالف الديمقراطى الوطنى) مع يو اس لادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) لأعماله التجريبيه العلاجيه ، ampligen (ص) ، المعروف ايضا باسم متعدد الاول : c12u متعدد ، لعلاج متلازمه التعب المزمن) لجنة الامن الغذائي العالمي ''''). وتعد الشركة ايضا تمضي قدما كما هو مخطط مع ملفات التسجيل في بلدان خارج الولايات المتحدة. Hemispherx biopharma مؤسسة متقدم الصيدلانيه البيولوجية شركة تعمل في تصنيع وتطوير السريريه عقار جديد لعلاج الكيانات يضعف بشدة الاضطرابات. Hemispherx وتشمل المنتجات الرئيسية للalferon ن حقن (ص)) وافقت هيئة التنمية الحرجيه لفئة من الامراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي) والتجريبيه علم التداوي ampligen (ص) وoragens (ص). Ampligen (ص) وoragens (ص) تمثل تجريبيه الجيش النيبالى الملكى الاحماض النووية التى يجرى تطويرها من اجل هامة عالميا الامراض الموهنه واضطرابات الجهاز المناعي. Hemispherx للمنهاج التكنولوجيا يشمل كبيرها وصغيرها الوكيل العناصر المحتملة لمعاملة مختلفة شديدة موهنه والأمراض التي تهدد الحياة. Hemispherx قد تزيد على 100 براءه اختراع تضم الاساسية للملكيه الفكريه والحوزه تماما تجاريا المنتج (alferon ن حقن (ص)). وتمتلك الشركة كليا وحصرا بتشغيل برنامج الرصد العالمي معتمدة مرافق التصنيع في الولايات المتحدة لمنتجات تجارية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.hemispherx.net

شركة التعدين الصفراء

(Otcbb : yckm) السعر الحالي (2.05) www.smallcapstockalert.com riverton ، wyo. -- 11 تشرين الأول (اكتوبر) -- الصفراء شركة التعدين ( "الصفراء" او "الشركة") (otcbb : yckm - اخبار) ويسر لاستكمال حملة الاسهم بشأن اسناد من مطالبات اضافية في الشركة سيارة جيب والعرعر ريدج الممتلكات في وايومنغ. هذان المشروعان قد المشتركة - تغامر strathmore المعادن مع شركة التعدين الصفراء ، ويركز على شركة انتاج وتوزيع للتربية وممارسة الالعاب الرياضية واشرطه الفيديو على الانترنت برمجيات. وهى تعتزم انتاج وتسويق hoopvid ، شريط فيديو عن كرة السلة ، والتي من شانها ان تشمل الاساليب الدفاعيه ، والتقنيات الهجوميه ، مرورا تقنيات ، تقنيات التقطير ، وتقنيات اطلاق النار ، والسرعه وخفة الحركة الدورات. فان hoopvid الفيديو كما ستضم التغذيه الدليل الكامل للشباب. الشركة؟ ق استهداف الزبائن تشمل اطفال ومراهقون. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2006 على النحو hoopsoft شركة التنمية وغيرت اسمها الى الصفراء والتعدين ، وشركة في كانون الثاني / يناير 2007. شركة يقع مقرها في لاس فيغاس ، نيفادا.

تنبيه كاب الاسهم الصغيرة هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، smallcapstockalert.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. وقد تلقت www.ironconsultinginc.com مئتي الثلاثة والعشرين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة سنة واحدة ثلاثة اشهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : كاب الاسهم الصغيرة تنبيه البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Thesubway.com : تعلن ما يلي الارصده الى سوق الاسهم standouts قائمة : renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp) ، وقصر نظم (ناسداك : beas) ، ivoice التكنولوجيا ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivot) ، ومايكروسوفت (ناسداك : الاعدادات) ، اللواء شركة البحر الأبيض المتوسط (otcbb : mgen) ، وشركة سيسكو سيستمز (ناسداك : csco).

Renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة (او "الشركة" ، والرمز المخزون : rhgp.ob) ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من مجموعة واسعة من خط عاليه الجوده nutraceutical ، والادوية الطبيعيه والاحياءيه المنتجات الصيدليه في الشعبية تايوان (جمهورية الصين الشعبية) ، اعلن اليوم عن اطلاق موقع جديد على شبكة الانترنت. العنوان الجديد هو http://www.renhuang.com. فعالة فورا ، والمستثمرين المهتمين في renhuang ادويه يمكن الحصول على معلومات عن الشركة عن طريق الذهاب الى هذا الموقع. الشركة تقديم الاوراق جنة مراقبة عمليات البورصه ، والنشرات الصحفيه ، وآخرها صحيفة وقائع والمستثمر العروض يمكن تنزيله من الموقع عن طريق الذهاب الى "المستثمرين" تبويبه. لفترة قصيرة من الزمن ، في السابق موقع http://www.rhgp.net تلقائيا سوف تأخذ زوار الموقع الى موقع جديد على شبكة الانترنت.

"سوق التوافقيات هو' بدء التغطيه للادويه renhuang مع تقدير اولي للشراء ، و12 شهرا السعر المستهدف البالغ 5.00. مع مراعاه الطابع الموسمي لاقوى ، واصلت تحسين فعالية من حيث التكلفه والقدرة على اضفاء مزيد من الانتاج عبر الانترنت ، ونعتقد انه من غير المعقول ان لا renhuang الى ان يكون لها اقوى قليلا لنهاية السنة المالية 2007 وهي تبدأ الاستفادة من معززا لانتاج الخوض في نهاية السنة المالية (31 تشرين الأول / اكتوبر). كما اننا نرى انه من الممكن للشركة لتحقيق مرتين في السنة المالية 2007 ايرادات ، كما انها ستكون قادرة على مضاعفة الانتاج الناتج بمجرد الموارد من qingyang بالاعشاب انتزاع مصنع بشكل كامل وضع على الانترنت. '" تفاصيل الشركة البيانات المالية للربع المنتهي في 31 يوليو ، 2007 موجودة في الشركة التقرير الفصلي 10q مؤرخة ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه يوم 19 من سبتمبر ، 2007.

الكامل في السوق التوافقيات التقرير يمكن ملاحظه هنا : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary-1.htm أرصدة اخرى ابرزت تشمل : نظم المدعو (ناسداك : beas) ، بزياده قدرها 38 ٪ على 217 مليون سهم ، افرج يوم الجمعة نسخة من رسالة الى تشارلز فيليبس ، رئيس اوراكل (ناسداك : orcl) ردا على المعلومات الخاطئة الواردة في رسالة اوراكل علنا افرجت في وقت سابق اليوم. فيما يلي نص رسالة بيا النظام بكليته : تشارلز الاعزاء : اسمحوا لي ان اوضح سوء الفهم الخاص بك ووضع الامور في نصابها الصحيح. 1) لاننا لم نتفق على تلبية هذا الصباح ببدء عملية ، ونحن لا نوافق على اقتراحك ان نتيجة العملية في اتفاق نهائي بحلول يوم الاثنين. 2) نحن لا نقول ان هناك "اي عملية" مع اوراكل من شأنها ان تؤدي الى صديق الصفقة. 3) ونحن نقول ان المدعو لم يستحق اكثر الى حد كبير اوراكل ، لآخرين ، والاهم ، لبيا حملة الاسهم من جانب وينعكس اوراكل للسعر 17 دولارا. التداول في السوق اليوم يصدق أحكامنا. 4) فعلنا اقول ، ونحن لن نكرر هنا ، بأننا لن تشارك في أي عملية من شأنها ان تكون مفتوحة او الضاره لدينا المساهمين الفاءده. مع خالص التقدير ، وليام كلاين ، وقصر نظم ivoice التكنولوجيا ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ivot) بانخفاض 12 ٪ على 44 مليون سهم ، اعلن اليوم ان خطاب النوايا المءرخه فى 4 يونيو عام 2007 ، بصيغتها المعدلة ، وبين ، ivoice التكنولوجيا ، شركة ( "Ivoice التكنولوجيا") ، الرخاء المشاريع ، وشركة ( "الازدهار") ، معقل الصناعة التحويليه ، وشركة ( "معقل") ، شركة ايرو الاستشاره ، ذ.م.م. ( "آيرو") وشاشة ضميمه التكنولوجيات ، ذ.م.م. ( "الشاشه الضميمه") أنهيت.

مايكروسوفت (ناسداك : الاعدادات) ، حتى 0.87 ٪ على 31 مليون سهم ، افرج اليوم انه وفقا لمايكروسوفت ، الزبائن الاعتماد على لغة الاستعلامات البنيويه خادم 2005 'sشامل ومتكامل لادارة البيانات وتحليل البرامج الحاسوبيه لادارة المهام الحرجه المعلومات وتدير اليوم 'S التطبيقات التجارية المعقده. لغة الاستعلامات البنيويه خادم مايكروسوفت عام 2005 وقد وضع القادة في ربع الدائرة من غارتنر ربع الدائرة السحريه لتخزين البيانات ونظم ادارة قواعد البيانات ، 2007.

جن شركة البحر الأبيض المتوسط (otcbb : mgen) ، وحتى على 18 مليون سهم ، والمصنعين وطنيا للصحه والحياة بعلامه الشركة الشرقية للاخشاب والمنتجات والخدمات المالية المتخصصه التقارير انه بعد 1.5 سنوات من البحث والتطوير ، اعلنت اليوم عن احدث المنتجات fabulust (ص) هو جاهزه للسوق. فان fabulust (ص) موقع المنتج يمكن مراجعتها في www.fabulust.net ويرتبط موقع الشركة www.medgen.com.

شركة سيسكو سيستمز (ناسداك : csco) ، حتى 0.37 ٪ على 29 مليون سهم ، واعلن اليوم كجزء من الجهود المتواصلة المبذولة لمساعدة امريكا الشمالية قناة الشركاء تعجيل النمو ، وتحسين ادارة التدفقات النقدية وتعميق علاقات العملاء ، سيسكو (ناسداك : Csco) رأس المال (tm) اليوم اعلن تمديد دورتها الصفر حقق نجاحا باهرا في المئة دفعات مرحليه لبرنامج سيسكو (ص) موحد حلول الاتصالات. سيسكو رأس المال ايضا بدأت تنمو i.t. شريك منفذ ، وهو ما يسهل الوصول الى قناة شركاء عروض التمويل ، والادوات ، والموارد والمواد التدريبيه.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا (4) على stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. ألقاب سبق ان يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر rhgp الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، وألقاب الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp) ، النسر النطاق العريض ، وشركة (otcbb : eagb) ، coldwater creek (ناسداك : cwtr) ، gameznflix ، شركة (Otcbb : gmfx) ، القطيفه (ناسداك : brcd) ، مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc).

Renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة (او "الشركة" ، والرمز المخزون : rhgp.ob) ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من مجموعة واسعة من خط عاليه الجوده nutraceutical ، والادوية الطبيعيه والاحياءيه المنتجات الصيدليه في الشعبية تايوان (جمهورية الصين الشعبية) ، اعلن اليوم عن اطلاق موقع جديد على شبكة الانترنت. العنوان الجديد هو http://www.renhuang.com. فعالة فورا ، والمستثمرين المهتمين في renhuang ادويه يمكن الحصول على معلومات عن الشركة عن طريق الذهاب الى هذا الموقع. الشركة تقديم الاوراق جنة مراقبة عمليات البورصه ، والنشرات الصحفيه ، وآخرها صحيفة وقائع والمستثمر العروض يمكن تنزيله من الموقع عن طريق الذهاب الى "المستثمرين" تبويبه. لفترة قصيرة من الزمن ، في السابق موقع http://www.rhgp.net تلقائيا سوف تأخذ زوار الموقع الى موقع جديد على شبكة الانترنت.

"سوق التوافقيات هو' بدء التغطيه للادويه renhuang مع تقدير اولي للشراء ، و12 شهرا السعر المستهدف البالغ 5.00. مع مراعاه الطابع الموسمي لاقوى ، واصلت تحسين فعالية من حيث التكلفه والقدرة على اضفاء مزيد من الانتاج عبر الانترنت ، ونعتقد انه من غير المعقول ان لا renhuang الى ان يكون لها اقوى قليلا لنهاية السنة المالية 2007 وهي تبدأ الاستفادة من معززا لانتاج الخوض في نهاية السنة المالية (31 تشرين الأول / اكتوبر). كما اننا نرى انه من الممكن للشركة لتحقيق مرتين في السنة المالية 2007 ايرادات ، كما انها ستكون قادرة على مضاعفة الانتاج الناتج بمجرد الموارد من qingyang بالاعشاب انتزاع مصنع بشكل كامل وضع على الانترنت. '" تفاصيل الشركة البيانات المالية للربع المنتهي في 31 يوليو ، 2007 موجودة في الشركة التقرير الفصلي 10q مؤرخة ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه يوم 19 من سبتمبر ، 2007.

الكامل في السوق التوافقيات التقرير يمكن ملاحظه هنا : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary-1.htm أرصدة اخرى ابرزت تشمل : النسر النطاق العريض ، وشركة (otcbb : eagb) ، وتصل الى 16 ٪ على 4 مليون سهم ، وطنية رائدة لتقديم منتجات وخدمات الملكيه الفكريه ، اعلن اليوم ان الشركة انتهت من الاصول اتفاق الشراء مع البومه النظم ، شركة نظم ألبومه اشترت بموجبها جميع الحقوق ، عنوان ، والمصلحه في النسر النطاق العريض للمجموعة - اعلى المربع الاعمال التجارية.

Coldwater creek (ناسداك : cwtr) بانخفاض 28 ٪ على 27 مليون سهم ، واعلن الجمعة ان اعضاء المكتب التنفيذي وادارة المنتخب سيقدم في عام 2007 شركة wachovia المستهلك نمو المؤتمر ، الذي سيعقد في نيويورك في فندق قصر في مدينة نيويورك.

Gameznflix ، شركة (otcbb : gmfx) بانخفاض 5 ٪ على 1 مليون سهم ، على شبكة الانترنت لتوفير العاب الفيديو والافلام للايجار او الشراء ، وأعلن أمس ان الشعب يمكن ان أحصل على آخر الأخبار والاستعراضات على أحر الالعاب لاحر المنصات من gamebytes (http://www.gameznflix.com/default.aspx؟content=affiliate/gnfent&sp=all)! Gamebytes استضافة جيرمي hohman تعطي المعلومات الداخلية على احدث الاصدارات ، والنصائح ، والاحتيالات والاستعراضات... الحق من gameznflix الموقع. بالإضافة إلى العاب يمكن ان تتفاعل مع جيريمي به استخدام العاب القمار بلوق حق تقع في نهاية هذه الاستعراضات.

القطيفه (ناسداك : brcd) ، وتصل الى 7 ٪ على 15 مليون سهم ، الجهة الرئيسية التي تقدم حلول شبكات التخزين التي تساعد على ربط المشاريع وادارة المعلومات ، اعلنت اليوم اكثر صناعة الصدارة مع اضافة جديدة مستويات الأداء والتشغيل المتبادل للالراءده القطيفه 48000 المدير. القدرات الجديدة تمديد القطيفه أداء القيادة مع صناعة اول gbit 8 / ثانية سان تحويل القدرات ، وايضا تزويد العملاء الذين يمتلكون الكلاسيكيه mcdata التكنولوجيا مع استخدام المشترك الطريق الى اكثر سهولة تنمو وتتطور بياناتها مركز الاقمشه.

مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) بانخفاض 3 ٪ على 1 مليون سهم ، اعلن اليوم ان wilcoxon بينتون ، لجنة مكافحة الارهاب المسؤول التنفيذي الاول ، وسيكون حاضرا في الجلسة الرابعة جيفيريز العالمية التكنولوجيا النظيفه في مؤتمر لندن يومي 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. لجنة مكافحة الارهاب ومن المقرر عرض ل9:45 صباحا bst. المؤتمر هو الدعوة فقط.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا (4) على stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. ألقاب سبق ان يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر rhgp الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، وألقاب الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nihk, Goog, Tibx, Cwtr

ملاحظه الى المحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها السوق نبضه.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، 15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق ويسر ليعرض لنا عرض الأوراق المالية ، شركة نظم البومه (otcbb : nihk) ، الى الاستثمار المجتمع! ألبومه نظم ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في اللاسلكيه والقياس عن بعد والتشغيل الآلي للصناعة! Nihk لتو قد الممتاز الاخباريه فى بيان صحفى اليوم قبل افتتاح الجرس معلنا انه قد اشترت مجموعة iptv - اعلى المربع الاصول التجارية من النسر النطاق العريض! شراء ومن المتوقع ان يعزز بدرجه كبيرة الايرادات والتدفقات النقدية في ألبومه القائمة على اوامر الشراء العالية لتعريف mediapro ip3000hd - قمة مجموعة صناديق مع رائد الضيافة المقدمة للحلول! Iptv هو ازدهار فى صناعة الضيافة! هذا ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الملحوظه الاخرى مخزون ينبغي ان يشاهد عن كثب نظرا الى القائمة الأساسية التقنيه والعوامل التى تؤثر على كل شركة وتشمل :

Google شركة (ناسداك : goog) : سوق يتفوق

Tibco برمجيات شركة (ناسداك : tibx) : جذابة

Coldwater creek شركة (ناسداك : cwtr) : فظ

المخزون اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير وتعكس النائب ايمان فيما يتعلق باحتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من أسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور الاساسية والتقنيه.

بعد الجمعة الجرس سوق التعليق

يوم الجمعة ، انهى الدولار الاميركي اعماله لمدة ثلاثة ايام الانخفاض الى الارتفاع قليلا مقابل اليورو عقب قوية تقرير مبيعات التجزءه الاميركية. وتراجعت اسعار السندات. كانون الاول / ديسمبر الذهب انخفض 2.90 دولار عند 753.8 دولار للاوقيه. النفط مغلقة في الاسبوع 83.69 دولار للبرميل بعد التوصل الى رقم قياسي فوق 84 دولارا. وافادت وزارة العمل ان مؤشر أسعار المنتجين الاساسي ، والذي يستثني الغذاء وتقلب اسعار الطاقة ، ارتفعت 0.1 في المئة فقط في ايلول / سبتمبر تخفيف بعض هموم التضخم. اقتناء الانباء جنبا الى جنب مع مجموعة من القوى مبيعات التجزءه وارتفاع اسعار الجمله في الاسواق رفعت الى مستوى اعلى وثيق. راح مؤشر داو جونز الصناعي المتوسط وارتفع 77.96 نقطة ، أو 0.56 في المئة ، الى الوثيق في 14،093.08. فان ارتفع مؤشر ناسداك المركب 33.48 نقطة ، أو 1.21 في المئة ، الى الوثيق في 2،805.68. & الموحدة للفقراء 500 المكتسبه الرقم القياسي 7.39 نقطة ، او 0.48 في المئة ، الى الوثيق في 1،561.80. فان مؤشر راسل 2000 المكتسبه الى 6 نقاط في 841 وثيقة.

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (المشار اليها جماعيا "النائب") ، هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب 'sالهدف هو سمة الاستثمار في الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. النائب يوفر للمستثمرين مع كامل جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، والرسوم البيانيه ، وشركة لمحات ، أخبار ، والشرح لجنة مراقبة عمليات البورصه سوق التسجيلات ، وهذا غيض من فيض. النائب عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب وهو استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب ان تتأكد من صحه المعلومات الواردة في التحليلات وهي تنشر. في هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، وتعتمد على دقة المعلومات التي قدمت لها من قبل الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة لتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير التي قدمت الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور قد لا يوافق مضمون أو توقيت المعلومات التي يجري نشرها ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، ان تتشاور مع حالته السوق المهنيه و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة بشأن الشركة التى هى موضوع في البرلمان من رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بما في ذلك موضوع الشركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب هو في كثير من الاحيان تعويض عن اصدار تحليلات ، توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. رأيها هو غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم النائب تصريحات فيما يتعلق بشركه. من اجل التغطيه الحالية ، عضو البرلمان قد تم تعويضها وثمانون الف دولار من البومه النظم ، وشركة وبالاضافة الى ذلك ، كان عضو البرلمان ايضا على تعويض من اربعة ملايين من الاسهم المقيده ألبومه النظم ، وشركة من قبل الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، فقد النائب خمسة عشر ألف دولار في انتظار ألبومه من النظم ، وشركة لتغطية الماضي ، النائب حصلت على تعويض من شركة مائة خمسة وثلاثين الف دولار وثلاثة ملايين من الاسهم المقيده ألبومه النظم ، وشركة من الذي باع ، ل وحتى الآن ، واحد مليون وسبعمائة وسبعون الفا وستماءه وستون ستة اسهم لإجمالي العائدات من مائة وستين خمسة الاف ومئتي دولار. النائب للضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة ، النائب يجوز بيع كل او جزء من اي من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب هو أداء تلك الخدمات.

الاتصال : نبض السوق 800.290.8935 البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=a2eb52dcc0638fa2

حقوق الطبع سوق الاسلاك 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ttgl, Linn, Yiwa, Mshi, Wnbd

لوس انجلوس ، في 15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الصغرى كاب الفرصة على الرادار 'الصغير كاب الاسهم اللقطات لتشمل هذا الصباح ، تيتان العالمية المقتنيات شركة (otcbb : ttgl) ، أسد شركة (otcbb : linn) ، يي الواسعه فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : yiwa) ، msti المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : mshi) ، والفائز من النوعيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : wnbd).

الاشتراك لدينا الحرة الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، والافكار التجارية ، والتعليق والتنبيهات في http://www.microcapopportunity.com

في الاسبوع الماضي 'على الرادار' الفائزين :

الصين وسائط الاعلام الرقميه كورب (otcbb : cdgt) -.40 دولار الى ارتفاع قدرها.83 - متابعة 107.5 ٪ ؛ الصين الطب شركة (otcbb : chme) - 3.58 دولار الى 4.48 دولار للعاليه - تصل 25 ٪ ؛ الصين agritech شركة (otcbb : cagc) - 3.55 دولار الى 6.09 دولار مرتفعة من متابعة 71.5 ٪ ؛ التغذيه الطبيعيه شركة (otcbb : nntn) - +0.0295 دولار الى مستوى مرتفع +0.1525 دولار - حتى 416 ٪ ؛ المالية المضمونه شبكة شركة (otcbb : sfnl) - +0.068 دولار الى ارتفاع قدرها.12 - متابعة 76.4 ٪

تهانينا لجميع الفائزين الذين اشتعلت هذه!

تيتان العالمية المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ttgl (8.25 ٪ حتى يوم الجمعة.

الرادار الحواشي : منذ زمن طويل mco المفضلة. ولا تزال التجارب المرتفعات. واعلن الاتفاق على توزيع جديد. تتطلع الى قائمة ناسداك.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=ttgl.ob

تيتان المخزونات العالمية ، هي شركة ذات النمو المرتفع تنوعا الشركة القابضه مع ديناميه حافظة للشركات العاملة في الاسواق الناشءه للاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، والتكنولوجيات المتقدمه والطاقة. في السنة المالية الماضية ولدت في تيتان التي تتجاوز قيمتها 109 مليون دولار في الايرادات على أساس موحد.

تيتان التابع oblio شركة تيليكوم ( "oblio" (الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الفرعية ، التي يوجد مقرها في ريتشاردسون ، تكساس ، هو زعيم السوق في الدفع المقدم للمنتجات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وثاني اكبر المملوكه ملكيه عامة الدولي للاتصالات السلكيه واللاسلكيه شركة تركز على الفضاء المدفوعه مسبقا. Oblio على اتفاقات استراتيجية مع الطبقة 1 الاتصالات السلكيه واللاسلكيه قادة العدو وlevel3 الى العرض دورتها التي تحمل اسماء علامات تجارية البطاقات الهاتفية المدفوعه مسبقا. Oblio تبيع سنويا ما يقدر ب 35 مليون دولار من اعماله التي تحمل اسماء علامات تجارية البطاقات الهاتفية المدفوعه مسبقا من خلال انشاء قنوات التوزيع الذين يقدر عددهم باكثر من 60،000 منافذ البيع بالتجزءه.

تيتان اللاسلكيه ، وشركة ( "تي اللاسلكيه") هو تيتان التابع لاسلكيه الفرعية والمتنقله هو مشغل الشبكه الافتراضيه ( "mvno"). ر اللاسلكيه تبيع أعمالها mvno المدفوعه مسبقا اللاسلكي المنتجات والخدمات اللاسلكيه من خلال oblio الراسخين في قنوات التوزيع. تيتان الالكترونيات وامن الوطن وشعبه متخصصه في عمليات التصنيع المتقدمه لتوفير الانتاج التجاري السريع ويدير بدوره توصيل الدوائر المطبوعه المجلس لنماذج رفيعة هامش الأسواق بما في وطن آمن والتكنولوجيا العالية العملاء.

الاخيرة ttgl الانباء :

تشرين الاول / اكتوبر الثانية عشرة ، 2007 - تيتان المخزونات العالمية لاسلكيه يعلن اتفاق تاريخي مع سلسلة التجزءه الوطنية.

تيتان العالمية القابضه ، وشركة (otcbb : ttgl) ، رفيع النمو المتنوع للشركة القابضه ، واعلن ان تيتان الاتصالات اللاسلكيه ، وهي شعبه من تيتان الاتصالات ، والتي دخلت حيز لاسلكي مبيعات اتفاق التوزيع مع سلسلة التجزءه وطنية لتوزيع اكثر من 36،000 استعداد الحاسوب الشخصي المحمول - بعلامه اليدويه وتوسيع الشركة توزيع نظام اضافي 6،000 المواقع. كما نص الاتفاق على صحه الشركة ذات النمو المرتفع استراتيجية الاعمال التى تركز على تحقيق ايرادات من ثقته اللاسلكيه منتجات العلامه التجارية من خلال نظام التوزيع بالتجزءه التي تصل الآن الى اكثر من 70،000 المواقع. لأسباب تنافسية ، وليس تيتان تحديد سلسلة التجزءه الوطنية.

تيتان اللاسلكيه ، من خلال اعماله المعروفة النوعيات جاهزه متنقله ، mojo المتنقله ، picante movil وبرافو ، هو رائد للخدمات فعالة من حيث التكلفه المدفوعه مسبقا اللاسلكي من خلال العروض المتنقله مشغل الشبكه الافتراضيه (mvno) الاتفاق مع العدو الحاسوب الشخصي. تيتان اللاسلكيه استكملت شراء اصول جاهزه متنقله ، ذ.م.م ، وطنية العدو mvno توليد 12 مليون دولار في الايرادات السنويه ، في ايار / مايو ، 2007.

"تيتان اللاسلكى لا تزال تضاف الى هذا النفوذ الاستراتيجي تجار التجزءه المزايا الكامنة في المنتجات التي يمكن ان يقدمها لنا ،" قال بريان فرصة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للتيتان المخزونات العالمية. "وقال فريد haumesser فريق المبيعات قد فعلنا لامع عمل مع شركائنا لاسلكيه المنتجات وغلين كاسبر وقد جهودنا لاسلكيه متكاملة شعبه وتوسيع قاعدتنا من العمليات لتلبية هذا الطلب المتزايد. وسنواصل خلق القيمه من وجهة نظرنا شعبه لاسلكيه للمساهمين في مؤسستنا في السنة المالية 2008. " تيتان الذي صدر مؤخرا توجيه الايرادات الضريبيه لعام 2008 التي تشمل تيتان اللاسلكيه 'من المتوقع 23.5 مليون دولار مساهمه الشركة ذكرت التوجيه من الايرادات الاجماليه 747 مليون دولار للسنة المالية 2008. فإن من اثر ايجابي على ايرادات الشركة الى اتفاق مع هذه السلسله الوطنية التجزءه وهي لا تظهر في هذا التوجيه.

"وبالاضافة الى هذا المخطط الوطنى التجزءه السلسله هي مثيرة جدا بالنسبة لنا ،" قال دنيس هندرسون ، رئيس تيتان اللاسلكيه. "هذا معلما للفوز الشركة يكمل مصالحنا الوطنية اثر التجزءه ، مما يجعل من الاسهل لزبائننا العثور على استعداد الاجهزه اليدويه المتنقله والبث. ونحن نتطلع الى تزويد هؤلاء العملاء الجدد مع جودة عالية ، وحلول الاتصالات اللاسلكيه الموثوقه. "

الأسد لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : linn (57.89 ٪ حتى يوم الجمعة.

الرادار الحواشي : بيع وحدة الأعمال التجارية. الحجم والسعر والركل متابعة.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=linn.ob

الاسد ، هي شركة موفره للحلول الاعمال المتقدمه التي تسهل عملية الانجاز قرض الرهن العقاري في أكثر من 2.5 تريليون دولار من التمويل العقاري والصناعة. الاسد متكامل يوفر منصة تكنولوجيا الانترنت التي تقدم القروض الانتاجية ادوات عرض واحد من أهم صناعة قوية للمقرض القرض والتسعير برنامج قواعد البيانات ، أ جناح شامل موقع محرك تسعير المنتجات وتهيئتها لخدمة السمسار / المصرفي ، والمجتمع المصارف الكبيرة الى متوسطة الحجم المقرض. للمزيد من المعلومات حول الأسد ، يرجى زيارة www.lioninc.com.

Linn الانباء الاخيرة :

تشرين الاول / اكتوبر الثانية عشرة ، 2007 - الاسد يعلن عن اتفاق نهائي لبيع trms وحدة الأعمال التجارية.

أسد ، وشركة (otcbb : linn) اعلنت اليوم انها قد دخلت في اتفاق نهائي لبيع بعض الأصول التي تتصل اعمالها trms وحدة الاعمال الى بوصلة تحليلات ، ذ.م.م ( "بوصلة"). وبموجب هذا الاتفاق ، بوصلة الاسد سيدفع مبلغ يتراوح بين 1 و 000 دولار عند اقفال ، واستنادا الى القيمه عند اقفال العملاء الايرادات المرتبطه trms التجارية. وبالاضافة الى ذلك ، فان اتفاق يتأمل احدى الوحدات دفع الاسد ليصل الى 500،000 دولار على اساس قيمة الايرادات العميله المرتبطه trms الاعمال بعد ستة اشهر من تاريخ اختتام.

الأسد قد وافقت على توفير خدمات الانتقال الى بوصلة لتسهيل الانتقال المنظم من trms العملاء إلى البوصلة.

الصفقة ومن المتوقع ان تغلق في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، رهنا بما يرضي العرفي اغلاق الظروف.

تاتل خدمات ادارة المخاطر (trms) ينص على الاستعانة بمصادر خارجية لادارة المخاطر والتجارة وخدمات التنفيذ والترخيص للبرمجيات احتكاريه الرهن ان يوفر خط انابيب لحلول ادارة المخاطر والتمويل العقاري وشركات الادخار والاقراض الجمعيات التي تسعى إلى منشئها وثم بيع القروض الى سوق ثانويه للرهن العقاري. "نحن سعداء جدا مع بيع للtrms الاعمال ،" وذكر ديفيد stedman ، رئيس الأسد ، وشركة

"بيع للtrms التجارية ، بالتعاون مع شركائنا في الاونة الاخيرة بيع الرهن 101 الى الانترنت من النوعيات ، وتقوي المالية للشركة وقدم تسمح لنا تماما التركيز على أعمالنا التجارية الاساسية ، مشيرا الى ان القروض المجموعة ، في حين مواصلة استكشاف مجموعة متنوعة من الاستراتيجيه بدائل. " "Trms هو مسرور للانضمام الى القوات مع بوصلة ،" ذكرت sern clementson ، رئيس تاتل خدمات ادارة المخاطر ، ذ.م.م. "ان هذه الصفقة ستمكن اعمالنا trms العملاء الوصول الى طائفة اوسع بكثير من المنتجات والخدمات من اي وقت مضى لقد قمنا بعرض تمكنت فى الماضى." روب كيسل ، الشريك الاداري للبوصلة ، وأضاف ، "نحن متحمس جدا مع حجم وافضل الممارسات من ان الجمع بين البوصلة وtrms يمثل وحريصون على البدء في توفير وتعزيز الصناعة - مما يؤدي الخدمة وتحليلات لجهودنا المشتركة قاعدة الزبائن."

يى الواسعه فريق شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : yiwa) بزياده 50 في المئة يوم الجمعة.

الرادار الحواشي : انباء طيبة افرجت الخميس. الاسهم يتطلع الى ان يكون التزيين حتى بعد الاماله اسفل الماضي لشهر ونصف الشهر.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=yiwa.pk

يوجد مقرها في دنفر ، yiwa هي شركة للتداول العام ، الرمز yiwa. وفي المعلومات : www.usnationaltelecom.com الشركة هو التركيز على بناء تكتل كبير مخفضه الخدمات مع التركيز على الاتجار الدولى بصوت والبطاقات الهاتفية الدولية.

الاخيرة yiwa الانباء :

الحاديه عشرة تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - الولايات المتحدة القوميه للاتصالات (yiwa) يدخل في مفاوضات لشراء اسهم dash911 حلول ، شركة

الولايات المتحدة القوميه للاتصالات (يي) (المجموعة الواسعه pinksheets : yiwa) التقارير انها دخلت في مفاوضات لشراء اغلبيه اسهم dash911 حلول ، شركة ، من القطاع الخاص ، عقدت شركة ديلاوير. شكلت فى عام 2005 ، dash911 حلول ، وشركة واحدة من اول e911 موفري الخدمات الطارئة التي تدعو لموفري مخفضه للاتصالات. الشروط المقترحة للشراء لم يتم الكشف عنها ، وانما ستشمل المخزون من yiwa.

في حزيران / يونية 2005 ، لجنة الاتصالات الفدراليه عرض الانظمه الجديدة التي تتطلب خدمة الهاتف مخفضه لجميع الشركات على توفير المواد المشتركين القدرة على الاتصال الهاتفي 9-1-1. ومنذ ذلك الوقت ، ارتفع عدد المشتركين فى خدمات مخفضه قد زاد باكثر من 500 ٪ واستخدام خدمات مخفضه فى الولايات المتحدة الامريكية قد استمرت فى النمو بوتيره سريعه.

التاسع من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، ان الشركة اصدرت بيانا صحفيا ذكر ان ، في جزء منه ، الى ان الشركات مختلف القضايا بما في التقدم الى اي تغيير في اسم الاميركية الوطنية للاتصالات ، وإلى الأمام الاسهم سبليت. البيان الصحفى شملت التعليق ان "هذه هي الخطوة الاولى في ما تتوقع الشركة ستكون خطته الراميه الى الحصول على قائمة كاملة على المكانه البارزة لتبادل غ الشركة الشرقية للاخشاب". الشركة تود ان تكشف بالكامل إلا انه قد بدأ التسجيل للاوراق المالية قائمة على تغيير الاسم واحد الى الأمام الاسهم سبليت. في حين ان مختلف جرت مناقشات داخليا ، ومختلف الخيارات التي يجري النظر فيها ، الشركة ولم يتقدم لاختيار ما كان يشار اليها باعتبارها "قائمة كاملة عن الشركة الشرقية للاخشاب ب ب التبادل."

Msti المقتنيات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : mshi) بانخفاض 29.70 في المئة يوم الجمعة.

الرادار الحواشي : الصلبه الانباء يوم الخميس. المخزون هو عقد المكاسب الاخيرة في الاسعار. اكثر غرفة الاعلى؟

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=mshi.ob

Msti المقتنيات ، هي شركة تكنولوجيا الاتصالات شركة متخصصه في الفيديو إلى سطح المكتب ، والاتصال بالفيديو ، والتعلم عن بعد ، في اتجاهين البيانات ، وخدمات الوصول إلى الإنترنت. Msti عروض البيع الكامل ، وتركيب ، وخدمة تلك المحطات والشبكات التلفزيونيه التجارية ، ويعد الكامل الخدمة الوطنية مزود خدمة الانترنت (شركة خدمات الانترنت) ، وعرض آخر في تصميم واستضافة المواقع. Msti 'sتوقيت امريكا الجبلي (nuvisions (tm) (عرض النطاق الترددى العريض خدمات الكابل التلفزيوني ، والكابل مودم سرعة عالية للإنترنت ، وخدمات الهاتف الى اسرة متعددة المساكن والمباني التجارية واصحاب المؤسسات. Msti يسلم خدماتها باستخدام الالياف البصريه والموجات الدقيقة لتكنولوجيا الأداء المتفوق ، وتوفر الان اكثر من 40 قنوات عالية تعريف التلفزيون (التلفزة). Msti بدأ مؤخرا بنشر اعماله الجديدة التفاعلية واي فاي ، ونظام المناطق الساخنه التي ستقدم خدمة الانترنت اللاسلكيه في مناطق جغرافيه كبيرة من مدينة نيويورك ، ويعرض أحدث powerline الناقل (المجلس التشريعي) الى التكنولوجيا العالية السرعه مستخدمي الانترنت في العمارات السكنيه ، والفنادق ، والبيئات التجارية. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى مواقع على مستوى www.mst - online.com وwww.nuvisions.tv.

Mshi الانباء الاخيرة :

الحاديه عشرة تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - توقيت امريكا الجبلي (nuvisions (tm)) لتوفير خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه الى خمسة عشر سنترال بارك الغرب ، واحدة من مانهاتن ، الذي كان الاكثر فاخر المباني السكنيه الشقه الخاصة

Msti المقتنيات ، وشركة (otcbb : mshi) ، ناقل الطبقة تكنولوجيا الاتصالات شركة متخصصه في تقديم الخدمات رباعية تتألف من لعب الفيديو ، والصوت ، والانترنت واي فاي لمتعدد المستأجر وحده وحدة سكنيه متعددة القطاعات السكنيه والتجارية والضيافة الممتلكات ، اعلن اليوم ان فرعها الذي تملكه بالكامل ، والموجات الدقيقة التكنولوجيات الساتليه ، وشركة (nuvisions (tm)) قد وافق على توريد الخدمات الثلاثيه تلعب بما في ذلك التلفزيون ، والوصول الى الانترنت بسرعة عالية (مونيكا) ، والصوت الرقمي الى غلاه ترف ، الشقه الخاصة السكنيه خمسة عشر غرب سنترال بارك.

"اننا مستمرون فى جهودنا لتنفيذ استراتيجية النمو من خلال توفير احدث خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه المجمعه المتاحة في كل مكان في المدينة الى آخر الممتلكات رئيس الوزراء ،" وعلق فرانك ماتارزو ، المدير التنفيذي ومؤسس توقيت امريكا الجبلي (nuvisions (tm)). "نحن فخورون بتقديم خدماتنا لسكان ما هو ربما أكثر فاخر بناء الشقه الخاصة في مانهاتن".

منهاتن تقع على الجانب الغربي العلوي ، وخمسة عشر سنترال بارك الغرب كان وضعها zeckendorf التنمية مع الوحدات ذات الاسعار ترتفع من 40 مليون دولار. خمسة عشر cpw معروفة على نطاق واسع بوصفه واحدا من انجح المشاريع السكنيه الشقه الخاصة في تاريخ الولايات المتحدة. توقيت امريكا الجبلي (nuvisions (tm)) الخدمات المتاحة حاليا للمقيمين من خمسة عشر cpw.

"نحن سعداء للغاية بان توقيت امريكا الجبلي (nuvisions) التكنولوجيا تم تركيب خمسة عشر cpw ،" قال ارثر zeckendorf ، المدير التنفيذي المشارك zeckendorf التنمية. "Nuvisions' تكنولوجيات مبتكرة هي عظيمة واستكمالا لكثير من المباني الراحة ".

الفوز النوعيات كورب (الشركة الشرقية للاخشاب : wnbd (42.86 ٪ حتى يوم الجمعة.

الرادار الحواشي : تتطلع الى ان تكون محاولة للخروج من الاتجاه النزولي الاخير.

مفصلة اقتبس : http://finance.yahoo.com/q؟s=wnbd.pk

الفوز الماركات شركة المصنوعات الذكيه (tm) ويت التنظيف الحلول. وتتمثل مهمتها في لتحل محل المواد الكيمياءيه الخطره في الاستخدام الواسع النطاق مع بدائل اكثر امنا. سمارت (tm) ويت توزع منتجات التنظيف بالمذيبات الحرة حلول ، شركة

الاخيرة wnbd الانباء :

الحاديه عشرة تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - سمارت (tm) ويت التنظيف تركيبها على الوقت ، على الميزانيه في هولندا امريكا الخط.

الفوز الماركات شركة (pinksheets : wnbd) www.winningbrands.ca التقارير ان تركيب دورته الذكيه (tm) ويت تنظيف النظام على هولندا امريكا خط مايكروسوفت امستردام www.hollandamerica.com وقد اكتملت على الوقت وعلى الميزانيه من قبل المذيبات حرة فريق الحلول.

هولندا امريكا الخط وقد تم تحويل السفن السياحيه الى الرفيقه بالبيءه والبديله لعلى متن التنظيف الجاف. النظام الجديد ، سمارت (tm) ويت التنظيف ، لا استخدام المذيبات المرتبطه التنظيف الجاف ، perchloroethylene (النسبه). تحويل جزء من الالتزام المستمر من جانب هولندا امريكا الخط نحو التفوق في جميع ميادين العمل. هذا هو الثامن على متن السفن السياحيه عن طريق تحويل الخط الى هولندا الامريكية الذكيه (tm) ويت تنظيف النظام. فإن تركيب نظام كان اول استخدام الابتكار الجديد miele م سلسلة من المعدات على هولندا امريكا الخط. بالنسبة للملابس التشطيب ، وفييت متعدد الاشكال ، بانت القبعه العالية ، واستخدم المجلس CR2.

سمارت (tm) ويت التنظيف الحلول هي الحلول المتقدمه ان عملية التنظيف "الجافه النظيفه فقط" الملابس باستخدام المياه بدلا من المذيبات الخطره.

ازاء الصغرى كاب الفرصة الجزئي كاب الفرص هو رسالة اخباريه على الانترنت ان يوفر دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لقيادته المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) وكاب نانو الارصده (شركة ' ق مع الرسمله السوقية من اقل من 50 مليون دولار) ، والمعروفة عموما باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل جدا المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. نحن تنشر اعمالنا اليوميه قبل الجرس 'الاخباريه لدينا من قبل المشتركين 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire لأن اسواق الاسهم المفتوحه. فأن قبل الجرس رسالة اخباريه تبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب مخزون يلعب في ذلك اليوم. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ، ياء كوبر عبر البريد الالكتروني في info@microcapopportunity.com.

تنصل : أبدا استثمار في أي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه ما لم يمكنك ان تخسره كله الاستثمار الخاص بك. هذا التنصل هو أن يقرأ ويفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الجزئي كاب الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين باعتبارها استثمارا مستشار في اي ولاية قضائية على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع مشاهدة او باستخدام انت توافق على عقد الجزئي كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير مءذيه تماما لاطلاق سراحهم وجميع من اي مسؤولية بسبب اي خسارة وجميع (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. لا تشير المعلومات المقدمة ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل التمثيل بها الناشر ولا الالتماس من شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف : الجزئي كاب فرصة لم تعوض ليذكر أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع الشبكي. للحصول على قائمة كاملة الكشف عن الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php

المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر التى نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة والجزئي كاب يجعل اي فرصة التمثيل ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة والشركات التابعة لها ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان الاستثمارات في شركات لمحة تعتبر انها ذات المخاطر العالية واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ان تنصح بشراء مثل هذه الأوراق المالية عالية المخاطر قد يؤدي الى فقدان بعض او كل من الاستثمار. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. وبدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات لمحة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته الرأى فيما يتعلق بالاستثمار في لمحة الشركات. وقاءعيه التصريحات التي ادلى بها لمحة عن الشركات تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الصغرى كاب هو المضاربه عالية للغاية ويحمل درجة عالية من المخاطر. ومن المحتمل ان احد المستثمرين للاستثمار بأسره قد تكون فقدت او تضعف نظرا لطبيعه المضاربه للشركات لمحة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية إن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شراء ، بيع او يحوزها افراد او كيانات ان تتعلم من خلال لمحة عن الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي هي لمحة.

المعلومات الواردة هنا تطلعي يحتوي على معلومات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة مستمر النمو المتوقع للشركة وقيمة ما لديه من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من قبل القطاع الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة في هذه الوثيقة ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء عدا من المعلومات التاريخية ، تنطوي على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة للتشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والضغوط التسعير ، وغير المنظوره و / او ظروف غير متوقعة في الأحداث ، والضغوط التسعير ، وما الى الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة ونشره اخباريه قد توفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب الفرصة لا تسيطر ، وتأييد ، أو تضمن محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن اي محتوى ، وصلات مرتبطة ، والموارد ، او الخدمات المرتبطه طرف ثالث في الموقع. انت متفقة كذلك على وجوب الصغرى كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. وصلات والوصول الى هذه المواقع هي المقدمة ليناسبكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر ، الصغير كاب الفرصة البريد الألكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، وشركة (otcbb : rhgp) ، AMAZON.COM ، شركة (ناسداك : amzn) ، برموس مجموعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، ادرجت (otcbb : prtl) ، Atmel شركة (ناسداك : atml) ، باتريوت العلميه (otcbb : ptsc) ، conexant النظم ، وشركة (ناسداك : cnxt).

Renhuang المستحضرات الصيدلانيه ، ومؤسسة (او "الشركة" ، والرمز المخزون : rhgp.ob) ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من مجموعة واسعة من خط عاليه الجوده nutraceutical ، والادوية الطبيعيه والاحياءيه المنتجات الصيدليه في الشعبية تايوان (جمهورية الصين الشعبية) ، اعلن اليوم عن اطلاق موقع جديد على شبكة الانترنت. العنوان الجديد هو http://www.renhuang.com. فعالة فورا ، والمستثمرين المهتمين في renhuang ادويه يمكن الحصول على معلومات عن الشركة عن طريق الذهاب الى هذا الموقع. الشركة تقديم الاوراق جنة مراقبة عمليات البورصه ، والنشرات الصحفيه ، وآخرها صحيفة وقائع والمستثمر العروض يمكن تنزيله من الموقع عن طريق الذهاب الى "المستثمرين" تبويبه. لفترة قصيرة من الزمن ، في السابق موقع http://www.rhgp.net تلقائيا سوف تأخذ زوار الموقع الى موقع جديد على شبكة الانترنت.

"سوق التوافقيات هو' بدء التغطيه للادويه renhuang مع تقدير اولي للشراء ، و12 شهرا السعر المستهدف البالغ 5.00. مع مراعاه الطابع الموسمي لاقوى ، واصلت تحسين فعالية من حيث التكلفه والقدرة على اضفاء مزيد من الانتاج عبر الانترنت ، ونعتقد انه من غير المعقول ان لا renhuang الى ان يكون لها اقوى قليلا لنهاية السنة المالية 2007 وهي تبدأ الاستفادة من معززا لانتاج الخوض في نهاية السنة المالية (31 تشرين الأول / اكتوبر). كما اننا نرى انه من الممكن للشركة لتحقيق مرتين في السنة المالية 2007 ايرادات ، كما انها ستكون قادرة على مضاعفة الانتاج الناتج بمجرد الموارد من qingyang بالاعشاب انتزاع مصنع بشكل كامل وضع على الانترنت. '" تفاصيل الشركة البيانات المالية للربع المنتهي في 31 يوليو ، 2007 موجودة في الشركة التقرير الفصلي 10q مؤرخة ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه يوم 19 من سبتمبر ، 2007.

الكامل في السوق التوافقيات التقرير يمكن ملاحظه هنا : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary-1.htm أرصدة اخرى ابرزت تشمل : AMAZON.COM ، شركة (ناسداك : amzn) ، وتصل الى 3 ٪ على 8 مليون سهم ، واعلن الجمعة انه سيتم عقد مؤتمر لمناقشة الدعوة الى الربع الثالث لعام 2007 النتائج المالية في 23 تشرين الأول ، 2007 ، في البرلمان الانتقالي 2:00 مساء / 5:00 مساء الكائن الفضائي. وسيشكل هذا الحدث على الشبكه ليعيش ، والمواد السمعيه والشرائح المرتبطه بها سيكون متاحا لمدة ثلاثة اشهر على الاقل بعد ذلك في www.amazon.com / استعراض التنفيذ.

برموس مجموعة الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، ادرجت (otcbb : prtl) ، وتصل الى 3 ٪ على 975 سهم ، متكاملة للاتصالات خدمات ، اعلن الجمعة انه يدعو الجمهور للمشاركة في مؤتمر الدعوة والجري الصوتيه على الشبكه العالمية لمراجعة الشركة الثالثة النتائج المالية لعام 2007 الربع.

Atmel شركة (ناسداك : atml) ، حتى 0.71 ٪ على 7 مليون سهم ، ومتقدمة تكنولوجيا أشباه الموصلات المحدوده (أست) ، اعلن اليوم بالتعاون ، على اساس atmel 'sكاب (tm) ذراع (ص) على أساس متحكم دقيق للتخصيص ان يسمح التزاماتهما المتبادله العملاء لتطوير النظم - على الرقاقه. في بنود الاتفاق ، است ستعمل جنبا إلى جنب مع العملاء الى تحويل مواصفات التصميم الى netlists للمعدن برمجة جزء من atmel at91cap متحكم دقيق للتخصيص.

باتريوت العلميه (otcbb : ptsc) بانخفاض 4 ٪ على 750،000 سهم ، الجمعة وافادت النتائج التشغيليه للربع المالي الأول ، وانتهت في 31 اب / اغسطس 2007. وقالت الشركة انه في 31 اب / اغسطس ، وكان usd22.3m فى الاصول الجاريه بما في usd20.4m النقدية والاستثمارات الساءله. وبالاضافة الى ذلك ، باتريوت الحالية للخصوم usd8.6m تشمل usd7.7m في ضرائب الدخل المستحقة الدفع. هذه من المتوقع أن يتم تحويل ما يزيد على ما تبقى من السنة المالية. وقد سبق للشركة ان اي ديون طويلة الاجل.

Conexant النظم ، وشركة (ناسداك : cnxt) ، وتصل الى 3 ٪ على 6 مليون سهم ، زعيم عالمى فى شبه الموصله لحلول الاتصالات العريضه النطاق والمنزل الرقمي ، اعلن اليوم ان skyworth الرقمي اختارت الشركة المتكامله للغاية - قمة مجموعة الكابلات المربع (stb (MPEG المشفرات للأسرة جديدة من بث الفيديو الرقمي الكابل (شركت - ج) اجهزة استقبال للسوق الصينية. Skyworth الرقميه هي المورد الرئيسي للالرقمي stbs والقيمه المضافه نظم في الصين ، وآسيا واحدة من كبار مصنعي الالكترونيات الاستهلاكيه. Skyworth للنموذج c3000 stb ومن المقرر لنشر فى جمهورية الصين الشعبية للمقاطعات جيانغسو وhubei هذا العام.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا (4) على stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. ألقاب سبق ان يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر rhgp الاسهم الى date.crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، وألقاب الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 4728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ميامي ، ومبارديا ، 15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
سوق الاسهم تنبيه أداء الأسهم وتشمل القائمة : محور تكنولوجيات الفريق ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : axtg) ، عميق اسفل ، وشركة (otcbb : dpdw) ، وشركة مناجم انديس (otcbb : mneaf) ، ويصدق ، ادرجت (otcbb : ucoi (.

محور تكنولوجيات الفريق ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : axtg) هو في انها مرة اخرى هذا الصباح ، وستذهب الى مستثمرين يريدون مراقبة المخزون عن كثب! هذا الصباح ، في 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، الشركة ، ومنظمة الصحة العالمية تسجيل براءه اختراع لتوفير الطاقة والحصاد الصيفي الالكترونيه الخفت كوابح هو استمرار لكسب القبول على نطاق واسع ، اصدرت بيانا صحفيا اعلن فيه ان الشركة الملكيه الخفت / الحصاد الصيفي (ddh) الصابوره وقد اجتمع جميع المتطلبات الضروريه ومدرج الآن مع غيرها من المنتجات الموفره للطاقة في برنامج الخصم الطاقة الخضراء التي تتيحها نيويورك الدولة لبحوث الطاقة وهيئة التنمية (nyserda) تقدر قيمتها ب 37 مليون دولار.

هذا يمكن ان يكون انباء طيبة بالنسبة للشركة ، حسب البيان الصحفى ان الولايات nyserda 'sالخمسيه الحالية وتشمل خطة التشغيل بمبلغ اجمالى قدره 436.3 مليون دولار في مجال الطاقة للحد من الحوافز. هذه واحدة عنوانها الدائم لبرنامج خفض الطلب على برنامج يتضمن حسومات لبعض المنتجات التي تقلل من الطلب على الكهرباء خلال الصيف بعد الظهر من ايام الاسبوع.

تركيب الكفاءه في استخدام الطاقة ومنتجات الاضاءه بشكل دائم إن خفض استهلاك الطاقة ، مثل محور ddh الصابوره ، وسيمكن الشركات لتصبح مؤهلة للاستفادة من هذه التخفيضات والحوافز. محور تكنولوجيا ، وشركة nyserda ستقدم مساعدة تقنيه للمساعدة في تقييم كفاءه استخدام الطاقة وتدابير توفير التوجيه بشأن ادراج الجديدة والناشءه تكنولوجيات فعالة من حيث الطاقة داخل المباني التجارية وغيرها من المرافق. ووفقا ل2003 يو اس وزارة الطاقة (احصاءات المباني تستهلك الولايات المتحدة 39 في المئة من أمتنا الطاقة الأولية و 70 في المئة من الكهرباء.

"هو محور تكنولوجيات بالابتهاج عن الخصم الحوافز قادمة من nyserda والتزامهم كفاءه الطاقة. فقد اكتشفنا ان الاستفادة من كامل الاستفادة من الاضاءه الخصم برامج لدينا محور ddh كوابح في نيويورك الدولة من شأنه ان يجعل منتجاتنا تقريبا مجانا الى المستعمل. ونتطلع الى ان نرى زيادة كبيرة في طلبات الشركات كما تعلم اكثر من برنامج الخصم ، "قال جيم اريكسون ، رئيس محور التكنولوجيات ، شركة

تواصل لمشاهدة هذه الشركة التي اعلنت الاسبوع الماضي انها تلقت أول من توقع حدوث تدفق مستمر من الطاقة لتلبية اوامر الابتكار الفريق الاحتياجات المتوقعة من خلال ميزان 2007. وذكر البيان الصحفى الاولية النظام ، والتي تتجاوز قيمتها 55،000 ، ابتكار مجموعة من الطاقة ، ذ.م.م (eig) (www.energyinnovation.net) ، التي يوجد مقرها في مدينة كولفير ، كاليفورنيا ، هو لدعم المشاريع وشيك من جانب eig في التعديل التحديثي السوق في كاليفورنيا لمحور الخفت / الحصاد الصيفي (ddh) الفلوريسنت كوابح.

شركة الاوراق المالية مغلقة الجمعة على 1.23 دولار كحصه

محور تكنولوجيات الفريق ، وضعت شركة مبتكر جديد الصابوره ، الكترونيه العنصر الذي ينظم التيار الكهربائي في الاضاءه الفلوريه ، ان يركز على توسيع الحصاد الصيفي في صلب الاضاءه الفلوريه التطبيقات. المحمي ببراءه محور الخفت / الحصاد الصيفي الصابوره هو التكنولوجيا الجديدة أن يحول الصابوره ، وبمجرد الاضاءه القياسيه صناعة التيله ، الى ديناميه الاقتصاد فى الطاقة ، نظام يمكن أن تؤدى الى تخفيض تكاليف الطاقة والاضاءه بنسبة تصل الى 70 ٪. المحور ddh الصابوره يستعمل فردي للصور الاستشعار تلقائيا الى ضبط كمية من التيار الكهربائي تتدفق على ضوء حاجة ، وثم يخفت او زيادات في الاضاءه بالتزامن مع كمية ضوء الشمس المتاحة التي يمكن ان تحصد من ويندوز المتاحة وضوء الشمس. المحور ddh الصابوره تتهرب من "الافراط فى مشتعله" الظروف التي تزيد من تكاليف الطاقة عن طريق ابقاء الاضاءه "ضبطها" الى المستوى المنشود في مجال معين.

أرصدة اخرى تهم أمس هي :

عميق اسفل ، وشركة (otcbb : dpdw) حتى 13.2 ٪ على 000 630 الاسهم المتداوله.

عميق اسفل تتخصص في توفير حلول مبتكرة ، تركيب الادارة ، والخدمات الهندسية ، وخدمات الدعم ، وعرف افتراءات ، وإدارة خدمات التخزين لمراقبة الشاطئ subsea ، السري ، وخطوط الأنابيب والصناعات. الشركة يصنع الأجزاء المكونة للsubsea نظم التوزيع والجمعيات التي تتخصص في تطوير subsea الميادين والتعادل ظهورهم. وفي تشرين الاول / اكتوبر الثانية عشرة عام 2007 ، اعلنت الشركة ان الشركة dahlmann روز & ، ذ.م.م (الاعضاء : NASD / SIPC) من جديد منقح وشراء تقدير السعر المستهدف الى 2.50 دولار للسهم الواحد. دالمان ارتفعت هي خدمة كاملة بنك الاستثمار التي تقدم قيمة مضافة للبحث ، والتجارة ، والخدمات الاستشاريه للشركات العاملة المتزايدة على طول الطاقة والسلع سلسلة التوريد. ومن رائد البوتيك بنك الاستثمار المتخصصه فى النقل البحرى والطاقة والصناعات التي لها مكاتب في نيويورك ، هيوستن ، سان فرانسيسكو ، ونيو اورليانز.

شركة معادن انديس (otcbb : mneaf) يصل 3.4 ٪ على 501 اسهم المتداوله.

معادن انديس هو الذهب والفضه والنحاس وشركة التنقيب العاملة فى الارجنتين. الشركة تستحوذ على 410،000 فدان من الاراضى فى التنقيب عن المعادن بما فيها الارجنتين المشارك المملوكه سان خوسيه الفضه / منجم للذهب الذي بدأ الانتاج الاولي. وفي تشرين الاول / اكتوبر الحاديه عشرة عام 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن نتائج الحفر الجاريه من 2007 برنامج الاستكشاف في دورته سان خوسيه عملية في جنوب الارجنتين. الاخيرة الاستكشاف يبرز تشمل المعادن المكتشفة حديثا المنطقة حوالى 500 متر طويلة في frea المنوال. اعتراض على اعلى درجة من هذه الحملة هو حفر ثقب في sjd - 357 التي واجهتها 100.09 ز / ر (3.22 اوقيه للطن الواحد - تختار (الذهب و234 1 ز / ر (40 يختار) الفضه اكثر من 0.50 متر (انظر الجدول ادناه).

بوليفار ، ادرجت (otcbb : ucoi) حتى على 276.4 مليون سهم يتاجر بها.

بوليفار ، هي شركة للتداول العام في شركة الموارد الطبيعيه في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على الاستكشاف والتطوير والانتاج من الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ويركز في دورته ثلاثة الالغام الممتلكات : الآيل أثر الألغام ، فان بروميد حوض الالغام والفضه جرس الالغام. على oct.12th 2007 ، اعلنت شركة المزيد من التقدم من اعمال اعادة الاعمار فى طاحونه وتجهيز مرفق في الآيل أثر الألغام في marysvale ، يوتا. جديد معرض للصور التي تبين اعمال اعادة الاعمار ومن المنتظر ان تضاف الى وسائل الاعلام يصدق قسم الموقع ، http://www.unicomining.com ، في الايام القليلة القادمة.

الاعلان هو توفرها وول ستريت نوعها ، وتقسيم سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م ، الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقت تعويضات نظير الخدمات المءداه لمحور التكنولوجيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : axtg). التعويض كان ثمانيه آلاف دولار ، من طرف ثالث ، نابولي الخدمات المالية ، ويجوز له ان يعقد الموقف كبير في المخزون. الشركة كما تم التعويض عن أربعة وستين الف دولار في عام 2006 اثنين وأربعين ألف دولار في عام 2007 ، كل من طرف ثالث ، atn المشاريع ذ.م.م. ، ويجوز له ان يعقد كبير الموقف في الاوراق المالية. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى هو لأغراض العلم فقط ، وليس الى تفسيره بأنه عرضا لبيع او الاغواء عرضا لشراء اي الامن. الشركة يجعل أي تمثيل أو الضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر ان جميع الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار وترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هي شركة للاعلانات الشركة وبالتالي ، فان هذا الافراج ينبغي ان ينظر لأغراض العلم فقط.

الشركة تعتمد حصرا على المعلومات التي يتم جمعها على الشركة العامة ، مثل التسجيلات العموميه ، والبيانات الصحفيه والمواقع على شبكة الإنترنت. المستثمرون ينبغي استخدام الاعلان المعلومات الواردة في هذا الاصدار بمثابة نقطة انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الجمهور في الشركة من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته في الرأي حول شركة عامة. وقاءعيه البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وانها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة مستشار الاستثمار ، سمسار او تاجر.

الاستثمار في القطاعين العام للشركة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها على المضاربه وعاليه الخطوره ويمكن ان يؤدي الى فقدان بعض او جميع من اي استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، و "توقع" ، و "ما نعتقد ،" "تنوي" وتعبيرات مماثلة والاختلافات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.

الاتصال : سوق الأوراق المالية للتنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetenews.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
يسعد صباحك ياخوي... ماشاء الله,,, بعد الصلاة قاعد تخدم البشر بأخبارك الطيبه,,,

ماراح اخرب صفحتك,,, بس ودي اقولك كلمتين...

يجزيك الخير,,,
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pinksheets: CHVC), (Pinksheets:ALLU), (OTCBB:pPYH)

هيوستن تكساس ، في 15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذه الشركة لوحظت في qwoter المخزون غير مرغوبة لمحة عامة عن التقرير في 13 تشرين الاول ، 2007 خلال تشرين الاول / اكتوبر 2007 الرابعة عشرة

وافادت المخزون غير المرغوبه من qwoter --------------------------------------------- -----------------

(1). الصين صوت القابضه كورب (chvc) = 147

2 - المقتنيات الماديه في الممتلكات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ppyh) = 81

(3). Acellus الاتصالات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (allu) = 14 ------------------------------------------ --------------------

التعليق على الاوراق المالية غير مرغوبة انت تلقى في ما يلي :

(الكلمه الحرة 1-877-300-2408 حصيله وأخبرنا عن البريد المزعج المخزون الخاص بك!)

لماذا qwoter المخزون تقارير البريد المزعج هي مفيدة؟

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن لها ان تساعد المستثمر؟ انظر التزامنا الكامل نتائج غير مرغوبة في : http://www.qwoter.com/spam.php او استعراضا مفصلا لدينا تقارير البريد المزعج في : http://www.qwoter.com/why_spam.php

ومن خلال استخدام نفس الفكر عملية المخزون الرسائل : انكم سوف نعرف الآن (مع qwoter تتبع الرسائل الاقتحاميه (المروجين عندما يتم ارسال الملايين من رسائل البريد الالكتروني في الوقت الذي تعزيز مركزها "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المتلقين بشكل غير قابل للتوضيح ، ويرتفع السعر بعد ذلك (أنت) يمكن المستثمر من بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في الاسفل.

المشترك المستثمر الآن ان يكون اداة في المعلومات التي تقدم الى اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار لصيد موجة مبكره او الى الابتعاد عن "جيد جدا ليكون صحيحا" المخزون الغش ، او على الاقل هو انها ستجري وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة اتخاذ القرارات الاستثمارية.

ما هو مدرج في التقرير غير مرغوبة؟

كل فرد من البريد المزعج ملامح التقرير معلومات مفيدة للمستثمر بما يلي :

حصريا qwoter البريد المزعج تقدير ، مجموع تلقي رسائل البريد المزعج ، وتقرير حالة غير مرغوبة ، والبدء / تواريخ الانتهاء ، ويدير مجموعة من البريد المزعج ، spammed ايام ، ارسل بريدا مزعجا لكل متوسط المدى المتوسط غير مرغوبة ترسل يوميا ، وتقارير البريد المزعج الماضي 10 شركة ومذكرة اضافية.

امنه المرفأ البيان

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي على تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات عن طريق استخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تواصل" ، و "التقدير" ، و "المشاريع" "تنوي" وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة أو متوقعا. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاقتصادي العام والظروف التجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجغرافية السياسية والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق ، والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والصناعات التحويليه ، والتغيرات في النظام العميل الانماط ، والتغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في المكونات ، الانتاج التأخير بسبب الاداء نوعية القضايا مع عناصر خارجية ، وغيرها من مختلف عوامل خارجة عن سيطره الشركة.

* (ملحوظه) : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للشركة الأوراق المالية بواسطة البريد الالكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الرسائل الاقتحاميه الأسهم والأوراق المالية ان spams الغالب يكونون ارسلت من قبل أطراف ثالثة تحاول التلاعب فى الاوراق المالية للشركة ، ان الشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.

ويبذل كل جهد ممكن لضمان ان المعلومات عن هذا الاصدار هو دقيقة. اذا كنت تمثل هذه الشركة وكنت تظن ان دخول اعلاه غير صحيح بأي حال من الأحوال ، يرجى الاتصال بنا على الرقم (281) 255-9424 الهاتف الفرعي : 100 أو info@qwoter.com.

الاتصال : qwoter.com الهاتف : +1 281 255 9424 البريد الألكتروني : info@qwoter.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Dpdw),(otcbb: Mneaf), (otcbb: Ucoi).

اوستن ، تكساس : ، 15 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث اتكلم مع غيرها من المستثمرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com ، في المرتبة العليا 5،000 مواقع في الولايات المتحدة بها alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد واحدة من أروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع مثل التفكير الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "الدردشه العيش" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا dpdw نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/dpdw

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=dpdw

عميق اسفل ، وشركة (otcbb : dpdw) حتى 13.2 ٪ على 000 630 الاسهم المتداوله.

عميق اسفل تتخصص في توفير حلول مبتكرة ، تركيب الادارة ، والخدمات الهندسية ، وخدمات الدعم ، وعرف افتراءات ، وإدارة خدمات التخزين لمراقبة الشاطئ subsea ، السري ، وخطوط الأنابيب والصناعات. الشركة يصنع الأجزاء المكونة للsubsea نظم التوزيع والجمعيات التي تتخصص في تطوير subsea الميادين والتعادل ظهورهم. وفي تشرين الاول / اكتوبر الثانية عشرة عام 2007 ، اعلنت الشركة ان الشركة dahlmann روز & ، ذ.م.م (الاعضاء : NASD / SIPC) من جديد منقح وشراء تقدير السعر المستهدف الى 2.50 دولار للسهم الواحد. دالمان ارتفعت هي خدمة كاملة بنك الاستثمار التي تقدم قيمة مضافة للبحث ، والتجارة ، والخدمات الاستشاريه للشركات العاملة المتزايدة على طول الطاقة والسلع سلسلة التوريد. ومن رائد البوتيك بنك الاستثمار المتخصصه فى النقل البحرى والطاقة والصناعات التي لها مكاتب في نيويورك ، هيوستن ، سان فرانسيسكو ، ونيو اورليانز.

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا mneaf نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/mneaf

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=mneaf

شركة معادن انديس (otcbb : mneaf) يصل 3.4 ٪ على 501 اسهم المتداوله.

معادن انديس هو الذهب والفضه والنحاس وشركة التنقيب العاملة فى الارجنتين. الشركة تستحوذ على 410،000 فدان من الاراضى فى التنقيب عن المعادن بما فيها الارجنتين المشارك المملوكه سان خوسيه الفضه / منجم للذهب الذي بدأ الانتاج الاولي. وفي تشرين الاول / اكتوبر الحاديه عشرة عام 2007 ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن نتائج الحفر الجاريه من 2007 برنامج الاستكشاف في دورته سان خوسيه عملية في جنوب الارجنتين. الاخيرة الاستكشاف يبرز تشمل المعادن المكتشفة حديثا المنطقة حوالى 500 متر طويلة في frea المنوال. اعتراض على اعلى درجة من هذه الحملة هو حفر ثقب في sjd - 357 التي واجهتها 100.09 ز / ر (3.22 اوقيه للطن الواحد - تختار (الذهب و234 1 ز / ر (40 يختار) الفضه اكثر من 0.50 متر (انظر الجدول ادناه).

-------------------------------------------------- --------

الدردشه في الوقت الحقيقي مع مستثمرين آخرين حول هذا ucoi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ucoi

وبالنظر إلى بحث في العمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ucoi

بوليفار ، ادرجت (otcbb : ucoi) حتى على 276.4 مليون سهم يتاجر بها.

بوليفار ، هي شركة للتداول العام في شركة الموارد الطبيعيه في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على الاستكشاف والتطوير والانتاج من الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ويركز في دورته ثلاثة الالغام الممتلكات : الآيل أثر الألغام ، فان بروميد حوض الالغام والفضه جرس الالغام. على oct.12th 2007 ، اعلنت شركة المزيد من التقدم من اعمال اعادة الاعمار فى طاحونه وتجهيز مرفق في الآيل أثر الألغام في marysvale ، يوتا. جديد معرض للصور التي تبين اعمال اعادة الاعمار ومن المنتظر ان تضاف الى وسائل الاعلام يصدق قسم الموقع ، http://www.unicomining.com ، في الايام القليلة القادمة.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا مكانا لوضع اموالك ، ومن حيث الاموال المتدفقه الي. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

وكما يقول المثل... تتبع الأموال!

انظر الكامل لالمحركون & الهزازات بلوق أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هو ان الشركة هي الراءده وسيلة جديدة للبحث الشركات امامكم استثمارها. انه يدعى أ stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تخيل ان بي سي الجزء الخط الفاصل اليومي ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة من اي وقت مضى لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو المقابلات التي اجريت مع المديرين ، منتج برامج عرض الفيديو جولات من المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، لجنة مراقبة عمليات البورصه التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. وهذا كله هو تسليمها الى المستثمرين في الفيديو عالية الجوده ، اما بالبريد العادي او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi) ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من السمات. الى درجة المدرجه هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة في نشرة اخباريه ليست عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية ويقرأ المستثمر المعلومات المتاحة على المواقع على شبكة الانترنت للجنة الاوراق المالية والبورصه ( "لجنة مراقبة عمليات البورصه") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الاوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD وقد نشرت معلومات عن كيفية استثمار بعناية في موقعها على شبكة الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع ملفات التسجيل من قبل الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه 'sادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء مع معلومات واقعيه عن مجموعة مختارة من الشركات المتداوله. Stockwire.com ليست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. ويتم اختيار جميع الشركات على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الاعلى في حين ان المستثمرين المحتملين من اجل التقليل الى أدنى حد من مخاطر هبوط ، كلما كان ذلك ممكنا.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه انها تتلقى تعويضا عن التغطيه للشركات العميله. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن خدمات ما سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع الأسهم كما متناقضه الى اي مشوره المسلمه في المحتوى. هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره تضارب المصالح من جانب المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح على stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire فريق البحث من شركة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة النشر.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا ، او غيرها من الاشارة الى وجود الشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا تقديم العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. ولئن كنا نعتقد جميع مصادر المعلومات لتكون واقعيه وموثوق بها ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثل أو تضمن دقة منه ، كما ان البيانات التى ادلى بها هنا.

المحرر ، المحرر من اعضاء اسرة ، و / او مع الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire فريق البحث من شركة (srgi) نفسها ، ممنوعون من جانب الشركة الى سياسة خاصة بها ، وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل تستفيد الخاصة في الشركات الذين يظهرون في هذا المنشور على وجه التحديد ما لم يفصح عنها في الرسالة الاخباريه.

القارئ ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل الاستثمار في أي الأوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ولا يجوز نسخها ، أو مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب ، وموافقة خطية من المحررين من stockwire.com.

ونحن كثيرا ما يقتصر قبول أسهم شركة الاوراق المالية ؛ لجنة مراقبة عمليات البورصه من جانب الانظمه ، وتقييد الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من وقت ان تصدر سهم. وفي مثل هذه الحالات ، ونحن في التنصل من التفاصيل المحددة الاجل من أي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، في القضية التي نتلقاها الحق في ان تشتري اسهما من رصيد الشركة في القضية ، في وقت معين ومحدد السعر. في مثل هذه الظروف ، ونحن على اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. في بعض الاحيان ، كما اننا نقبل التجارة الحرة - اسهم في شركة بأننا تغطية. ولكن ، من جانب السياسة ونحن عموما لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة أيام بعد اي ملامح هذه الشركة ، والتعليق ، او غيرها من المعلومات الخاصة بكل شركة تنشر على الموقع الشبكي stockwire.com. في الحالات التي يكون فيها ونحن نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، ونحن لن حجم تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليوميه ، وبالتالي تقليل أي تأثير ونحن يمكن ان تترتب على امكانيه تحريك الاسعار.

وفي حين ان سياساتنا ، كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي لكل عضو ان يكون على وعي تام بأن مثل هذه المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة على stockwire.com يتم تحديثها على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية لمحة عن التعويض في قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى