أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vsur, Ftfn, Alti, Dnag, Pltg

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل vsurance مؤسسة otcbb : vsur) رائعا المرح شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : ftfn) ، نسر النانوتكنولوجيا (NASD : براديزو) dnaprint الجينوم (otcbb : dnag) ، platina الطاقة (otcbb : pltg)

Vsurance جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vsur)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/vsur.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/vsurance/vsurance.htm

Vsurance هو رائد لتوفير التأمين الصحي الحيوانات الاليفه وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل الحصول الورك الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة برنامج اشمل التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في هذه الصناعة. Vsurance توفر الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد عبر الانترنت بما vetpetmd سبوت فإن الحيوانات الاليفه ، والحيوانات الاليفه purrfect النادي. وتشمل برامج الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات أليفة الخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

Vsur الخبر :

9 اكتوبر - vsurance يستأجر الرئيس

Vsurance مؤسسة otcbb : vsur) رائد مقدم الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، ويسر اعلن ان الشركة قد ابرمت عقد عمل مع السيد خ ليل الثالث مات ، وعمل رئيسا للvsurance ، المحدوده

السيد ليل يجلب العديد من سنوات الخبرة ما تنفيذي في صناعة التأمين ، وهي تسمية مسجلة الصحة المؤمن (المحموله) ، فضلا عن تسمية ومميزة lutcf حياة المؤمنين تدريب المستشار زميل.

وخلال خدمته الطويلة والنجاح وقد أسس السيد ليل مختلف ادارات وشركات التأمين مثل التأمين متقدمة المجموعة ؛ تقدم ادارة التأمين ؛ الاطباء الطبية الاستعراض ؛ ارباب اختيار تحالف الصحة ؛ اعادة الانصاف ؛ جهاز البحر المتوسط ؛ إدارة المخاطر والحلول.

أخيرا ، السيد ليل كرئيس عالمي للتأمين على الحياة المشتركة ، واركانساس شركة تأمين محلية.

"اننى اتطلع الى العمل مع فريق ادارة ومجلس ادارة vsurance توسيع الشركة الفريده الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للمنتجات والخدمات وزيادة مواردنا المالية بيت القصيد" ، وذكر السيد ليل. "انا واثق جدا ان تعمل معا نكون في نجاح مهمتنا جعل vsurance الشامل الحيوانات الاليفه التأمين الصحي من اولويات برامج اصحاب الحيوانات الاليفه الامة".

عن vsurance

Vsurance هو رائد لتوفير التأمين الصحي الحيوانات الاليفه وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل الحصول الورك (tm) الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة برنامج اشمل التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في هذه الصناعة. Vsurance توفر الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد عبر الانترنت بما vetpetmd (tm) ، فإن البقعه الحيوانات الاليفه (tm) ، ونادي purrfect الحيوانات الاليفه (tm). وتشمل برامج الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات أليفة الخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

رائع متعة لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : ftfn) "بنسبة 100 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ftfn.php

Ftfn الخبر :

- 8 تشرين الاول الربح التكنولوجيات العالمية ، المحدوده اكتسب حصة غالبة في متعة رائع ، المحدوده

رائع متعة ، المحدوده ، وهي شركة فلوريدا (الشركة الشرقية للاخشاب : ftfn) ، والتجارة علي الوردي الواح "ftfn" اعلن اليوم ان 24،490،837 سهم ، اي 94.25 ٪ من الاسهم الممتازة المشتركة ، وقد اكتسبت الربح التكنولوجيات العالمية ، المحدوده ( "الالكترونيات") ، التي شكلت حديثا نيفادا شركة مقرها في سكوتسدال ، اريزونا من ftfn للاكثريه الاسهم رائعا متعة ، المحدوده ، وهي شركة ايلينوي.

سجل يوسف ، رئيس مجلس الإدارة والمسؤول التنفيذي الأول يقوده قوله "ان هذه هى استراتيجية اقتناء بالنسبة لنا ، ونحن نتطلع الى العمل على خلق عظيم القيمه للمساهمين في مؤسستنا".

Ftfn قد تتأثر بعض او كل العوامل والمخاطر والشكوك اي شكلت حديثا و / أو حصل التجارية مع العديد من وراء ادارة ftfn سيطرتها. باستثناء الوقائع والبيانات الواردة في هذه الوثيقة التاريخية ، والبيانات التي أدلى بها في هذا الاصدار يشكل تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا.

نسر النانوتكنولوجيا (NASD : براديزو) "حتى 44.64 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/alti.php

Altairnano هو مبتكر وصانع متقدم الروايه ، nanomaterials الخزفية التي تستخدم في منتجات المعرض الرائد الاداء. Altairnano منتجات معالجة مجموعة متنوعة من النمو المرتفع للطاقة الصناعية والصيدلانيه في غضون ثلاثة تطبيقات الاعمال : نسر السلطة & فريق الطاقة ، ومجموعة المواد نسر نسر علوم الحياة المجموعة. هدفنا ، او بيان المهمة هي انشاء وتوريد المنتجات المبتكره التي تهدف الى تحسين نوعية الحياة. للمزيد من المعلومات زيارة : www.altairnano.com.

براديزو الخبر :

9 اكتوبر - aerovironment ، نسر التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، ويذهب الاخضر القابضه والصغرى vett اعلن ناجحه متعددة السريع اثبات التهمة الجميع الكهرباءيه المركبه فى اوسلو بالنرويج

Aerovironment ، المحدوده (ناسداك : avav) ، نسر شركة التكنولوجيات المتناهيه الدقه altairnano '(ناسداك : براديزو) vett الصغرى ، ومنتجع صحي الاخضر الذهاب القابضه ، اعلنت اليوم معا بنجاح مظاهرات عامة للجميع كهرباءيه فيات dobl للمسؤولين الحكوميين والزبائن المحتملين التجارية فى اوسلو بالنرويج. وفي تشرين الاول / اكتوبر والثانية في منتصف الطريق خلال 60 يوما الجاري التظاهره الجزئي vett فيات dobl ، عادية الحجم 5 مقاعد محطة العربات السياره ، والمدعوم من 18 كيلوواط مخصص altairnano عالية الاداء nanosafe بطاريه علبة ، وسافرت مسافه 300 كيلومتر (186 ميلا) في الحضر توصيل الدائرة. العادة علبة البطاريه تماما معاد شحن في أقل من عشر دقائق ما مجموعه ثلاث مرات باستخدام aeroviroments 'عالية الفولطيه ، 125kw تقدير سرعة تحميل النظام. السياره ستكون مدفوعه مجموع يقدر ب 7،500 كيلومتر خلال 60 يوما فترة المظاهرات ، والتي تترجم سنوي يعادل استخدام 45،000 كيلومترا.

فان فيات dobl مصمم سواء تجارية متوسطة واجب وسيلة نقل ، وكذلك حجم الاسرة السيارات العاديه. الصغرى vett تم تحويل المركبات الكهرباءيه الموحدة حملة ال 20 سنة الماضية ، واليوم ، ولها مجموعة كبيرة من الركاب ومركبات الخدمات المتاحة للبيع. اذهب الخضراء تتوقع يصل الى 20 سفينة صغيرة vett السيارات altairnano 18 كيلوواط nanosafe علب البطاريات للعملاء فى الاشهر القليلة القادمة ، وإضافي 250 مركبة يخطط للشحن في عام 2008. Altairnano توفر مجموعة واسعة من nanosafe علب البطاريات لجميع السيارات الكهرباءيه تحتاج من 10 الى 35 كيلوواط للطاقة التخزين.

"هذا التحالف مبتكرة شركات قوية التشكيله التي تلتزم بتوفير النقل النظيفه على المنبر العالمي" ، وقال اسبيورن slordahl اذهب الخضراء المقتنيات 'المسؤول التنفيذي. "بطاريه من علب altairnano ، وسرعة المسؤول عن البنية التحتية من aerovironment هذه الطريق جاهزه ، جميع المركبات الكهرباءيه المحوله من قبل الصغرى vett وزعتها اذهب الخضراء تشكل مثالا قويا على ما يحدث عندما تجمع لكم الحق في التكنولوجيا ، مع حق مقدميها ، في الوقت المناسب. "

"هذا هو خطوة رئيسية الى الامام في اثبات صلاحيه جميع المركبات الكهرباءيه ، والصيام المسؤول البنية التحتية اللازمة لتمكينها من الإستخدام العملي ،" قال جو ادواردز ، نائب الرئيس والمدير العام لaerovironment مركز تكنولوجيا الطاقة. "هذه المظاهره يثبت ان التكنولوجيا لنشر المركبات الكهرباءيه للاستخدام اليومي متاحة وجاهزه. نحن posicharge سريع المسؤول التكنولوجيا اثبتت نفسها موثوقا للالتشغيل اليومي للآلاف تستخدم بكثافه منخفضه الفولطيه الكهرباءيه والمركبات الصناعية في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ومتزايدة في اوروبا واستراليا وآسيا. Posicharge تستخدم لدعم عالية الفولطيه المركبات الكهرباءيه هي امتداد طبيعي. "

"هذه مظاهرة عامة فى النرويج آخر يظهر جميع المركبات الكهرباءيه التي تعمل بالطاقه منهاج بها altairnano الفريده nanosafe بطاريه ليثيوم ملح التيتان باقه خط الانتاج. فان البطاريه nanosafe علب آمنة قوية ، قابلة تماما في أقل من عشر دقائق مع المسؤول السريع النظم طويلة العمر وتعمل في درجات الحراره القصوى "، وقال الن ياء gotcher ، دكتوراه ، نسر التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، وشركة' s الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. "أكثر من 1،700 مركبة تعمل بالطاقه الكهرباءيه في البلاد ، النرويج اتباع نهج استباقي في اتخاذ جميع المركبات الكهرباءيه ومنتجات التكنولوجيا. نحن بطاريه التكنولوجيا المبتكره ، وهي قادرة على اعادة الالاف من المسؤول عن الدورات ، ويوفر أ المقومات اللازمة لاعتماد الكهرباءيه في جميع انحاء المعموره. "

"الصغير vett تم تصنيع السيارات الكهرباءيه منذ عام 1987 وحتى ونحن باستمرار متابعة تطور نظم الطاقة تراكم من البطاريات خلايا الوقود" قال ماسيميلانو دي جويا الصغرى vett نائب الرئيس. "حتى الآن قمنا شهدت بعض التطورات ، ولكن altairnano سريع المسؤول البطاريات لها القدرة على إحداث ثورة في المركبات الكهرباءيه وصناعة السيارات. وكان مثيرا للغاية ان نرى dobl للتهمة مستوى المؤشر تصل بوضوح في اوسلو. مع altairnano 'S سريع المسؤول البطاريات ، ويمكننا التغلب الابتدائي الكهرباءيه المركبه الحد لاننا يمكن ان نحقق بالوقود مرات مماثلة لتلك المركبات البنزين بالطاقه. "

Dnaprint الجينوم (otcbb : dnag) "حتى 24-14 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/dnag.php

Dnaprint (tm) الجينوم ، المحدوده (www.dnaprint.com) هو مطور الجينوم المنتجات والخدمات القائمة على مرحلتين الابتداءيه الاسواق الطبية والطب الشرعي. Dnaprint الادوية ، المحدوده ، وهي مملوكة بالكامل الفرعية يتطور الاختبارات التشخيصيه وtheranostic المنتجات المخدرات / اختبار المجموعات) باستخدام الشركة الملكيه الوراثيه اصل علم علامة الجمع دراسات النمذجه الحسابيه الملكيه التكنولوجيا. حسابي البيولوجيا الجينيه والخدمات الى الخارج كما عرضت الشركات الصيدلانيه البيولوجية. الشركة الاولى theranostic المنتج البرلمان الانتقالي - 401 ، و "السوبر الاختراع" (عقار) ثنائي البروتين المخدرات للعلاج فقر الدم في مرضى الكلى غسل الكليه (مع نهاية المرحلة مرض كلوي). قبل السريريه وتطوير الشركة كافة المرشحين المخدرات ستستفيد من محاكاه ما قبل المحاكمات محاكمات فعلية لتصميم افضل وتستهدف المرضى ذوي الملامح الجينيه مشيرا ميلها الى افضل الردود السريريه. Dnaprint فخورة مواصلة التفاني في تطوير وتوريد جديدة التقدم التكنولوجي في مجال انفاذ القانون ومصالح المستهلكين أصل التراث. يرجى الرجوع إلى www.dnaprint.com معلومات عن المستهلك وانفاذ القانون والتطبيقات التي تشمل dnawitness (tm) ، retinome (tm) ، ancestrybydna (tm) ، والأوروبية - الحمض النووي (tm). Dnawitness - y - mito dnawitness وهما الاختبارات التي توفرها الشركة. من نتائج هذه الاختبارات قد تستخدم أدوات تحديد الحمض النووي عندما تدهورت العينه أو شبهه أو غيرها اختبار الحمض النووى لم تسفر عن نتائج مقبولة.

Dnag الخبر :

9 اكتوبر - dnaprint (ص) والجينوم bioserve شكل تحالف استراتيجي لتوفير عينات سريريه المريض المعلمه مع الاصل البيانات الوراثيه

Dnaprint الجينوم ، المحدوده (otcbb : dnag) اعلن اليوم تشكيل تحالف استراتيجي مع bioserve تزويد الباحثين الطبية الحيويه السريريه مع عينات من الحمض الريبي النووي لاول مرة ستشمل اصل البيانات الوراثيه لكل عينه. مع اضافة البعد اصل المعلومات العينات السريريه والطبية الباحثين سيكون قادرا على تحديد ما اذا كانت بعض الاعمال الفنية هي العلامات البيولوجية الجينيه اصل صحيح أو علامات لمرض او المخدرات في استجابة المرض. ايجاد الوراثيه اصل بيانات الجينوم dnaprint احقا بتحليل وتصنيف bioserve العالمية مستودع تقريبا 600،000 الانسان العينات البيولوجية باستخدام ancestrybydna (tm) المصادق اصل الاختبار الجيني.

"علاقتنا مع bioserve جدا تعاوني. الشركتين اعتقد ان اي برنامج الوباءيه ستكون اكثر انتاجيه مع الحصول على جودة عالية مصادق السريريه العينات التي تم تصنيفها بشكل فعال عبر مصادق الوراثيه اصل المنهاج ، "قال ريتشارد جبريل ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس dnaprint الجينوم. "بازاله مسألة سريريه من اصل عينة يستطيع الباحثون ايسر تقييم الادوية التي سوف تنتج آثار جانبية داخل جماعات عرقيه معينة ، والادوية التي ستعمل لطيف أوسع من السكان."

"من خلال هذه الشراكه مع dnaprint الجينوم يمكننا توفير الابحاث الطبية مجتمع افضل تعريف مجموعة العينات السريريه في العالم" ، قال الدكتور كيفن krenitsky الرئيس التنفيذي لbioserve. "وبالاضافة الى ذلك ، نحن قادرون على دعم تطبيق فريد من العينات مع الخدمات التى تشمل استخراج العينات واعداد الجيني والتعبير الجيني. الآن نحن قادرون على إضافة عنصر الاصل الوراثي لدينا عينات طبقة جديدة من بيانات العينه الجوده والتحليل يمكن ان لم تكن متاحة للباحثين. "

كلتا الشركتين هي أيضا قادرة على توفير الخدمات الوراثي ، وبين الشركتين التالية المنابر المتاحة : بيكمان عالية جدا من الناتج الروسيه المنهاج ، ilumina الروسيه البوابه الذهبية ، وsequenom iplex. بالاضافة الى عدة الجيش التعبير الجيني التحليل المنابر المتاحة بما التفاضليه التعبير نمط عرض التكنولوجيا التي لها حساسيه التعبير الجيش 10 الى 100 أضعاف اما affymetrix او ilumina التعبير الجيني نبذة التكنولوجيات.

Platina الطاقة (otcbb : pltg) "حتى 52-46 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/pltg.php

Platina فريق الطاقة ، المحدوده هي تنوعا استكشاف وتطوير الشركة. منذ تنظيمها في عام 2005 ، نجحت الممتلكات المكتسبه في شمال شرق تينيسي ، وغرب تكساس ، وسط تكساس واوكلاهوما الى ان التوسع وشرق تكساس. مع من ميزانيه تمويل من الشركاء الماليين ، ان الشركة قادرة على تنويع حين تعرض مبنى الاصول ودون التدفق النقدي على ميزانيه الدين او مساهم في تخفيف الضغط.

Pltg الخبر :

9 اكتوبر - platina ادارة الطاقة تعلن شراء شراء المرح

Platina فريق الطاقة ، المحدوده (otcbb : pltg) و (فرانكفورت : o5y.f) يسرها ان تعلن ان الادارة سيتم قريبا الاعلان عن شراء عدة احتمالات في اطار ترتيبات المشاريع المشتركة مع مختلف المجموعات الاستثمارية.

ووفقا لميريام بلير ، الرئيس والمدير التنفيذي للplatina ، 'لقد استكملنا عن الحرص الواجب على عدة فرص في مجال انتاج تكساس. هدفنا هو تقديم عروض عن هذه التوقعات مع الشركاء في المشروع المشترك توفير تمويل المشاريع السماح platina الاحتفاظ تقوم المصلحه لتسهيل الشراء. ووفقا لرقاقة langston ، رئيس شركة التنقيب platina ، فرعية مملوكة بالكامل ، هدفنا هو ان تكون شبكة المصالح من هذه المقتنيات التي من شأنها ان تحقق ما يعادل 500-1000 برميل يوميا من الانتاج الى platina بحلول منتصف عام 2008. '

رغم platina لا يمكن ان تضمن كل او اي من هذه المقتنيات يمكن إدارتها على ثقة انه سيلبي اكتساب الاهداف لانها اثبتت في الماضي ، ومنذ نشأتها في عام 2005.

عن otcpicks.com otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض خمسة وعشرين ألف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (كوهيبا الشركاء) لvsur الاعلان والخدمات الترويجيه. Otcpicks.com تلقت عشرين الفا وخمسماءه سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (الاوروبية الاستثمارات الأمريكية) للpltg الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mcii, Usei, Aspz, Cagc

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) ، ومبادرات الطاقة الأميركية (otcbb : usei) ، وآسيا الممتلكات (الشركة الشرقية للاخشاب : aspz) ، والصين agritech مؤسسة otcbb : cagc)

الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/mcii.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/mariners-choice/mariners-choice.htm

الملاح هو خيار عالمية رائدة في توفير حلول آمنة الايكولوجيه من خلال التكنولوجيات الراءده للتحلل. تركيزها الأساسي هو توفير حلول عالية الأداء في جميع قطاعات الصناعة البحرية -- الترفيهية والصناعية -- دون المساس الاداء. الملاح اختيار المنتجات خفض تكلفة الملكيه ، والعمليات والصيانة البحرية الاصول. كل منتج هو اختبار المعايير الصارمه لمستويات الأداء والتفوق ، مع توفير اقصى فائدة والارتياح الى الترفيهية والصناعية الزبون. الملاح اختيار "الخضراء" منتجات وتكنولوجيا نانو هو الوقت المناسب استجابة لشواغل البيءيه والصحية التى تؤثر على الناس عالميا. (Www.marinerschoice.net)

Mcii الخبر :

9 اكتوبر - الملاح اختيار يدخل 14.5 مليار دولار صناعة السيارات الترفيهية

الملاح اختيار شركة الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) وقع الاتفاق الخاص مع العلامه brd توريد شركة بريستول انديانا ، الموزع الذي تم في rv الصناعة منذ عام 1991.

الاتفاق يتيح الملاح اختيار المنتجات دخول الى 14.5 مليار دولار rv الصناعة في الولايات المتحدة (المصدر : الترفيه رابطة صناعة السيارات). الملاح اختيار استراتيجية التوسع خارج السوق البحرية. Rv يشكل امتدادا طبيعيا ، حيث أن هناك الكثير من التشابه في المنتجات التطبيقات. "توقيت لم يكن بالامكان افضل بالنسبة لنا شريكا مع الملاح اختيار" الدول رون فيصوت ، رئيس brd العرض. "كنا يبحثون عن الصانع الذي يمكن أن تقدمه لنا كامل خط الايكولوجيه سلامة المنتجات لتلبية الحاجة في صناعة' الاخضر 'المنتجات التي تؤدي ايضا. الملاح اختيار يفى بمعايير وضعناها في بحثنا ، ونحن نعمل الآن في سرعة سريعه لاختراق السوق منطقتنا 'الترابية الكلب' العلامه التجارية. القضايا البيءيه المتزايدة ، وrv الصناعة أيضا ، يسير نحو الامتثال. " فيصوت هو الرئيس السابق للرابطة بعد rv (rvaa).

Brd بدأت عدواني مبيعات وتسويق الحملة ، ولقد ظهر مؤخرا على خط الانتاج فى سلسلة من المعارض والندوات rv طوال الاميركي rv فان الصناعة شهدت زيادة مطرده في شعبيته ، وليس من علامات أ التباطؤ في اي وقت قريب. "ظلت صناعة مزدهره جدا منذ عام 2002 مع معدل نمو سنوي ايجابي" الولايات ضده. وفي عام 2006 ، تصدرت شحنات 384 ، وبلغ أعلى مستوى في 28 عاما (المصدر : الترفيه رابطة صناعة السيارات). "Brd هو وضع جيد داخل صناعة راسخه قنوات التوزيع الى الاسواق. سنقوم حشد جهودنا الطويلة الامد وعلاقات ثقة زبائننا في قدرتنا على تقديم المنتجات ذات الجوده "ضده.

الشركتين حصة مماثلة المثل والفلسفه ، في حين ان الجمع بين خبرة متكاملة في كل الاعمال التي تحقق شراكة قوية. ويدعو الاتفاق الى شراء اسقاط 1 مليون دولار بحلول نهاية عام 2008 ، واتخذت بالفعل brd الاولى 10،000 دولار تسليم المنتجات. وتتوقع الادارة ، لكنها لا تستطيع تقديم ضمانات ، على ان تركز الجهود المتواصلة التي brd قد بدأت بالفعل ، والاسقاط المنصوص عليها فى الاتفاق المحتمل ان يتحقق.

الملاح هو خيار عالمية رائدة في توفير حلول آمنة الايكولوجيه من خلال التكنولوجيات الراءده للتحلل. تركيزها الأساسي هو توفير حلول عالية الأداء في جميع قطاعات الصناعة البحرية -- الترفيهية والصناعية -- دون المساس الاداء. الملاح اختيار المنتجات خفض تكلفة الملكيه ، والعمليات والصيانة البحرية الاصول. كل منتج هو اختبار المعايير الصارمه لمستويات الأداء والتفوق ، مع توفير اقصى فائدة والارتياح الى الترفيهية والصناعية الزبون. الملاح اختيار "الخضراء" منتجات وتكنولوجيا نانو هو الوقت المناسب استجابة لشواغل البيءيه والصحية التى تؤثر على الناس عالميا. (Www.marinerschoice.net)

مبادرات الطاقة الأميركية (otcbb : usei) "تصل الى 20 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/usei.php

من خلال فروعها الطاقة الاميركية هي شهادة الايزو 9001 متخصصه في صناعة الالكترونيات تصميم ونشر التكنولوجيات والمنتجات التى تعمل بصفتها الشركة الوحيدة التي تقدم مصدرا ومتخصصه الايروسول الانتاج والتغليف الشركة. الشركة اسرة ملكيه التكنولوجيات المتاحة السيارات البحرية الترفيهية في السياره ، استوديو تسجيل البلدية قطاعات السوق والبوتيك الايروسول الانتاج والتغليف.

Usei الخبر :

تشرين الاول 9 - الولايات المتحدة تقدم الشركات الطاقة تحديث : يقترب معدل الدخل السنوى بمبلغ 5،000،000

مبادرات الطاقة الاميركية شركة "الطاقة الاميركية" او "الشركة") otcbb : usei) يوفر التشغيليه والمالية تحديث منذ شراء الشركة الاخيرة. وعلاوة على ذلك ، أعلنت شركة المشاريع على نطاق usei تقترب قيمتها 5،000،000 بمعدل عائد سنوي.

"نحن اقتناء seaspray في اواخر اب / اغسطس من هذه السنة قد ساعد بدء عهد جديد للشركة ،" قال المدير التنفيذي فل rappa. "تركيزنا خلال الصيف للقضاء على نفقة والنمو في الايرادات. ويسرني ان ابلغكم تقدم على كل الجبهات. قضينا حوالى 4،000،000 دولار سنويا في النفقات المخصصه سابقا لتطوير التكنولوجيا. وفي الوقت نفسه ، من خلال نحن اقتناء seaspray التي اعيد تسميتها متقدمة الهباء ، وصلنا الى مؤسسة واسعة دخل هذا هو المعلم الاول لشركتنا. "

المتقدمه الايروسول (سابقا seaspray) : تعمل من 36،000 قدم مربع مرفق seaford ، ديلاوير ، متقدمة الايروسول العروض الكيمياءيه والخلط وبيع المصنوعات الايروسول تطلق الحجابه والمنتجات الصناعية ، شموع وزيوت التشحيم والمصقلات. الايروسول متقدمة اكثر من 700 التركيبات الكيمياءيه التي تعبأ العلامه الخاصة وعملاء للشركة سطر من منتجات الملكيه.

اسيا الممتلكات (الشركة الشرقية للاخشاب : aspz) "حتى 16.98 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/aspz.php

اسيا ممتلكات مؤسسة انشئت لتطوير المنتجعات ورئيس للعقارات في جنوب شرق آسيا. اسيا الاملاك تعمل حاليا الوحيدة المدرجه العام الامريكى الشركة تركز على s.e. اسيا الاستثمارات العقاريه. API هي نيفادا وشركة التجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز "aspz". يوجد حاليا 39،427،112 سهم تضعف تماما تتألف من 16،672،740 22،754،372 التجارة الحرة والمقيده. نقل الوكيل computershare مؤسسة من الذهبي ، كولورادو.

Aspz الخبر :

9 اكتوبر آسيا اقتناء العقارات حيث تلجأ الصين

اسيا الممتلكات ، المحدوده (API) الشركة الشرقية للاخشاب : aspz) أعلن اليوم على الشروط التي اغلقت على شراء 75 ٪ من حصة غالبة اللجوء الممتلكات بالقرب من قوانغتشو بالصين.

دانيال مكينني ، الرئيس التنفيذي للAPI ، علق : "كما اعلنا بالامس ، وانا مسرور لدينا API ابلاغ المساهمين ان لدينا بالفعل اغلاق اقتناء السويسريه حديقة عطلة قرية فى قوانغتشو بالصين. وقد اللجوء الايرادات في المنطقة 5 ملايين دولار امريكى والارباح الصافية لعام 2007 بمبلغ 2.5 مليون دولار أمريكى. على هذا النحو ، ويسرني ان يكون قادرا على اعادة توجيه جهودنا لايرادات عام 2007 ، وتوطيد هذا 40 مليون دولار من الاصول على دينا ميزانيه. "

السويسري حديقة عطلة قرية تضم 25 فدانا من الفيلات والشقق الخاصة فندق مع معرض اعمال المركز ومركز المؤتمرات. وهو يجلس على جانب احد الجبال المشرفة على وفرة شعبية بحيره في المنطقة. وقد بنيت حديقة السويسري ما مجموعه 65 فيلا و 114 شقة ، والبناء الحالي يضم نادي و 12 فيلا مع اكثر من المساحه الاجماليه 44،000 متر مربع. اجمالي الاصول للتنمية 305 مليون يوان (40 مليون دولار). اقتناء يدفع مقيده في الاسهم والنقد. المساهمين سيتم ابلاغ اقتناء التفاصيل فى اقرب وقت ممكن.

الصين agritech جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : cagc) "حتى 17-32 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/cagc.php

Agritech الصين تشارك فى تطوير وتصنيع وتوزيع السائل مجمع الأسمدة العضويه والمنتجات ذات الصلة فى جمهورية الصين الشعبية. طورت الشركة الملكيه الصيغ التي توفر امدادات مستمرة من الجوده العالية للمنتجات الزراعية مع المحافظة على خصوبه التربة. تبيع الشركة منتجاتها الى المزارعين يقع في اثني عشر مقاطعات الصين بما في ذلك : heilongjiang ، خبى ولياونينغ وجيلين وشاندونغ ومنغوليا الداخلية ، وخنان ، وسيتشوان ، غواندونغ ، شينجيانغ ، يونان والغربي. للمزيد من المعلومات زيارة http://www.chinaagritechinc.com.

Cagc الخبر :

9 اكتوبر - الصين agritech علامات 7.8 مليون دولار الساءله الاسمدة العضويه العقد

الصين agritech ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cagc) agritech ''الصين'' ، ''شركة'') ، رائد صناعة الاسمدة الساءله في الصين ، أعلن انه قد وقعت عقدا مع sinochem الاسمدة co ، المحدوده . (Sinochem الاسمدة) لتقديم الحد الادنى من 1،000 طن متري من الاسمدة العضويه الساءله ''الخضراء'' حيوية على مدى الاشهر الاثني عشر القادمة. الأمر المتوقع ان تساهم بمبلغ 7.8 مليون دولار الى الصين agritech ايرادات خلال مدة العقد.

Sinochem اسمده هي اكبر موزع للاسمده في الصين مع ثابت متعدد المستويات وشبكة توزيع تضم 17 فروع مبيعات ومبيعات 1،600 نقطة. شبكة التوزيع يغطى 26 مقاطعة الدرجة الاولى مع الموزعين في المدن الكبيرة والطبقة الثانية الموزعين في المقاطعات والمناطق الريفيه. الصين agritech sinochem الاسمدة وبدأت المفاوضات في تموز 2007 عندما قدمت الصين agritech صغيرة من اجل الاسمدة الى sinochem الاسمدة لاختبار المبيعات فى هاينان ومقاطعة جيانغسو. Sinochem الاسمدة شهد الطلب القوي السماد العضوي السائل وقعت بعد ذلك بعقد مدته سنة واحدة مع الصين لagritech 1،000 طن متري.

''يسرنا ان حصلوا على هذا العقد مع sinochem الاسمدة ، كما نحن واحد من عدد قليل من المنتجين السائل العضوي مع القدرة على الوفاء بأمر من هذا الحجم. نشعر بأن هذا العقد يعزز السوق فرصة للاخضر الحيويه وفعاليتها في تحسين نوعية المحصول ومجموعة متنوعة من المنتجات الزراعية ، ''علق السيد تشانغ يو ، الصين agritech الرئيس التنفيذي لمؤسسة'' نعتقد ايضا علاقتنا مع sinochem الاسمدة ستساهم دينا نمو الايرادات في المستقبل وزيادة مساعدتنا التغلغل داخل الصين. ''

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض التجارة الحرة عشرين ألف سهم من قبل طرف ثالث (delphina المجموعة mcii للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
OTC ADVISORS, LLC: OTCBB:ITNS, OTCBB:NOVO, Pinksheets:DPBM, Pinksheets:WTVI

روتشستر في نيويورك ، في 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Www.otc - advisors.com اسماء (otcbb : الناموسيات) itonis المحدوده ، (otcbb : نوفو (novori المحدوده ، (pinksheets : dpbm) و (pinksheets : wtvi (واي فاي التلفزيون ، وهي شركة "الثيران وفي مستقر "!

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا تنبيهات مراسلتنا على info@otc-advisors.com.

للاشتراك في النشرة الاخباريه المجانيه ، زيارة http://www.otc-advisors.com.

عن itonis

Itonis مقرها في براغ ، الجمهورية التشيكيه ، هو مطور iptv احدث الحلول. Itonis ضعت iptv الحل الحقيقي لمحتوى الفيديو ، والفيديو مالكي المحتوى الموزعين التي تمكن المشاهد ان يرى حياته الوطني المفضل او برامج تلفزيونيه محلية من اي مكان في العالم في وقت الفراغ ، سواء من خلال قمة مجموعة المربع مرتبطة التلفزيون او عن طريق الكمبيوتر. Itonis سوف تجعل البرمجيات والدرايه التقنيه ضمن المشروع.

اخبار اليوم :

أكتوبر 09 ، 2007 -- itonis مؤسسة otcbb : الناموسيات) في غاية السرور ان تعلن انها ابرمت اتفاق ملزم حصة الصرف ( "حصة اتفاق التبادل") مع iocean الاعلام المحدوده ( "iocean" (وسائل الاعلام محدودة aquos ( "Aquos") ، وهي مملوكة بالكامل للiocean الفرعية.

حصة الصرف وينص الاتفاق على ان itonis ستكتسب 100 ٪ من aquos الاعلاميه المحدوده ، وهي مملوكة بنسبة 100 ٪ فرعية iocean سائل الإعلام محدودة في مقابل 49 ٪ الاسهم المطروحة في شركة itonis الشركتين تم وضع بروتوكول الإنترنت والتلفزيون والفيديو ( " Iptv "(حسب الطلب حلا لاطلاقه فى عام 2008 فى جمهورية الصين الشعبية. استهداف مئات الملايين من المشاهدين وهذه فرصة فريدة لاجازة الحل التقني والتجاري النموذج الذي استحدثه وitonis iocean للخدمة فى الصين. الصين يمثل الحدود المقبلة في وسائل الاعلام وفرصة فريدة للوصول الى جمهور غير مستغلة وجود اكثر من 2 مليار شخص ان تتطور وتصبح أكثر التكنولوجي الغربي.

Itonis ، ومقرها في لندن ، انكلترا ، هو مطور iptv احدث الحلول. Itonis ضعت iptv الحل الحقيقي لمحتوى الفيديو ، والفيديو مالكي المحتوى الموزعين التي تمكن المشاهد ان يرى حياته الوطني المفضل او برامج تلفزيونيه محلية من اي مكان في العالم في وقت الفراغ ، سواء من خلال قمة مجموعة المربع مرتبطة التلفزيون او عن طريق الكمبيوتر. Itonis سوف تجعل البرمجيات والدرايه التقنيه ضمن المشروع.

Aquos تم فى الاعمال التجارية فى الصين لعدة سنوات وتوفر الشراكه مع العلاقات ، ورخص قيمة الايرادات مع محتوى الشراكه التي يمكن ان تستغل الفرصة لكونها اول الغربية التلفزيون الرقمى فى الصين مع توفير القدرة على المسار قسط الصينية والغربية فى المحتوى الاعلامي للجمهور الصينى الهائل ، الى جانب جداول الايرادات المرتبطه بها مثل المقامره على الانترنت مثل القمار والاعلانات فرص الشركات الغربية.

مع انتظار انفجار الصينى تلفزيون بروتوكول الانترنت (iptv السوق يمثل الخطوة الكبرى التالية في تطور الانترنت المناظر الطبيعيه في الصين ، بوصفها منابر جديدة أصبحت متاحة لنقل وسائل الاعلام والترفيه والاعلام. Itonis شركة هي شركة iptv موقع فريد للاستفادة من الفرص المثيرة لتلبية الطلب المتزايد اكثر تعقيدا من مستخدمي الانترنت الصينيين الذين يحصلون على هذه التكنولوجيات الجديدة. Itonis شركة ستكون في طليعه من قيمة هاءله انشاء يوشك ان يحدث في السوق الصينية iptv.

الصين العالم اكبر جمهور التلفزيون ، اكبر عدد من الأسر الكابل التلفزيونيه ، واصبحت البلاد حاليا الاماكن الثانية لمعظم مستخدمي الانترنت ومستخدمي النطاق العريض (وبسرعة تجاوزت الولايات المتحدة في كل من هاتين الفئتين.) الحكومة الصينية كلفت بأن التلفزيون الرقمي سوف يجعل الأمة الموحدة للتلفزيون الكابل بحلول عام 2015. هذا التحول سوف يعني المزيد من القنوات التلفزيونيه المحلية وحتى اعلى ايرادات للمذيعين.

مستخدم الانترنت الصينى قاعدة كبيرة وتنمو بسرعة -- كنها لا تزال مخدوش سطح امكاناتها. وهناك 164 مليون مستخدم للانترنت في الصين ، وهو رقم قد تزايد بنسبة 30 ٪ سنويا منذ عام 2000. وفي حين ان 164 مليون مستخدم يجعل الصين ثاني اكبر سوق الانترنت في العالم وراء الولايات المتحدة (211 مليون دولار) ، وهو لا يمثل سوى 10 ٪ من السكان (70 ٪ يتناقض مع تغلغل في الولايات المتحدة). نظرا الاخيرة معدلات نمو وازدهار البلد والنمو الاقتصادي ، فالصين التقاط اعلى مكان في العالم ضمن الترتيب التالي سنتين او ثلاث سنوات ، ولكن يبقى لها مجالا كبيرا للنمو.

الاعلام عائدات جميع القطاعات فى الصين زادت اكثر من 25 ٪ من 2003 الى 2004. الانفاق على وسائل الاعلام في جمهورية الصين الشعبية تصل إلى 23.3 مليار دولار فى نهاية عام 2004 وبنسبة زيادة 21 ٪ الى 37 مليار دولار امريكى فى عام 2005. الصين الان فى صفوف العالم الثالث خلف اليابان والولايات المتحدة أكبر وسائل الاعلام العالمية في الانفاق. هذا النمو توفر المزيد من الفرص للدخل itonis ، ليس فقط عن طريق الاعلان ولكن مضمون العلاقات التي يمكن ان تنشأ على قاعدة نقد كبير من المشاهدين من خلال تجمع تدفق التلفزيون.

Itonis شركة فريقا قد يصل مع واحدة من اكبر المحطات الاذاعيه فى الصين شاندونغ التلفزيون ، لبدء تدفق التلفزيون. التلفزيون هو التدفق على الانترنت ان التلفزيون بوابة سيلقى اكثر من 150 القنوات الاجنبية والمحلية على الصعيد الوطني.

تفرد itonis 'الفرصة (من خلال اقتناء وسائل الاعلام aquos) مشتق من الشركة المدراء منذ أمد بعيد ، عن ثقته في الاعمال الاستشاريه والعلاقة مع الوزارات المختلفة داخل الحكومة الصينية.

-- القدرة ، كما كيان اجنبي ، لتكون جزءا من شبكة الانترنت صاحب شركة الاذاعة والتلفزيون ، وهي صناعة تسيطر بشكل محكم جدا من الحكومة الصينية ؛ -- شراكة مع الاذاعة المملوكه للدولة التي صدر الأمة iptv ترخيص (وهناك ايضا ثلاث الاقليمية التراخيص الصادرة حاليا ، مما يجعل هذا فحسب الرابع iptv رخصة من اي نوع) ؛ -- القدرة على تقديم الاجنبية لخلق المحتوى رسما الى السوق الصينى من خلال الانترنت عريضة النطاق التوزيع.

المصدر الرئيسي للدخل في itonis 2007 - 2010 سيكون من رسوم الاشتراك. كما المحتوى الرئيسى itonis شركة سيستغرق ما يصل الى 60 ٪ من جميع رسوم الاشتراك عن كل مشترك. Itonis شركة خطط لبدء البث الاذاعي والفيديو على النطاق العريض اللاسلكيه في الربع الأخير من عام 2007. اختبار هذه البرامج ستولد لا دخل لعام 2007.

المتوقع اطلاق الخدمة الكاملة فى عام 2008 ستبدأ في السؤال ، ويتوقع ان تدر ايرادات الفور تقريبا. Itonis شركة يستهدف 20 مليون مشترك بحلول عام 2008 تعرفت توليد ايرادات 128،000،000 دولار امريكى للسنة المالية 2008.

هذا نادر التقاء الحكومة الشراكات ، واتجاهات النمو المزدهر ، وأهم الاحداث العالمية itonis جنة التفاوض يعطي بعض الميزات القويه جدا في التنافس في العالم الأسرع نموا في التجارة وسائل الاعلام اكثر بلدان العالم ازدحاما بالسكان ، وجمهورية الصين الشعبية. هذه الموارد الى جانب الادارة المحلية المعرفه والخبرة سيسمح itonis وشركائها لتقديم افضل المحتوى الاعلامي على مستوى العالم اكبر منصة متعددة الوسائط لتوليد عائدات كبيرة للمستثمرين.

Novori عن مؤسسة :

تأسست فى عام 2004 ، هو رائد novori تفاعليه على الانترنت بائع مشاركة عصابات الماس والمجوهرات غرامة. بدأ في 2005 ، www.novori.com 's باحترام المستهلكين مع العلامه التجارية ويقدم رئيس خدمة العملاء وافضل طريقة لشراء الماس والمجوهرات. Novori تفخر أعلى معايير الجوده في الصناعة ويتيح للمستهلكين على الانترنت ادوات فريدة تتيح لهم استكشاف وبناء وشراء خاصة بهم عادة عصابات الماس تقدم في شكل لم يسبق يقدمها تجار التجزءه التقليديين. Www.novori.com عروض آلاف مستقلة معتمدة الماس اعدادات والغرامه المجوهرات باسعار اقل بكثير التجزءه التقليديه.

اخبار اليوم :

أكتوبر 09 ، 2007 -- novori مؤسسة otcbb : نوفو) ، رائد الانترنت التفاعلية بائع غرامة مشاركة عصابات الماس والمجوهرات جعل التلفزيون الظهور لاول مرة الثانية هذا الاسبوع الجديد يصل فوكس التلفزيونيه عبة ابداء "اغراء" جائزة كبرى.

Novori للالمتأنق sareen التوقيع الخط المعلق والأقراط وسيتم عرض باعتبارها الجاءزه الكبرى تشرين الاول / اكتوبر التاسعه والثانية عشرة واعادة بث المشاركة في شبكة المناطق الثالث والعشرين من تشرين الاول / اكتوبر من السادس والعشرين.

"نحن في غاية السرور لدينا ان يجري عرض المجوهرات باعتبارها الجاءزه الكبرى المتسوقين في الجنة" وذكر هارولد schaffrick ، novori الرئيس التنفيذي لمؤسسة "sareen عرض قطع المجوهرات هي حصريه على شبكة الانترنت في www.novori.com ونتوقع زيادة في حركة المرور الى موقعنا بسبب رؤسائهم الجوده. "

"اغراء" الجديدة "بيع من هذا القرن ،" مثيرة ، والطاقة العالية لعبة تبين من منتجي "المعبود الامريكى" و "الثمن هو الحق" تجمع اثنين من امريكا المفضل التسالي -- ثقافة البوب والتسوق. لأول مرة في تاريخ التلفزيون "اغراء" المشاهدين تستطيع الحصول على عمل في حين يراقب المباراة اظهار المفضلة لديهم.

بدأت فى عام 1986 ، فوكس اثبتت انها واحدة من الأمة الأكثر شعبية جيدة واصفا البرمجه الموزعين ، وبخاصه في أوساط الشباب والمراهقين البالغين من الجمهور. فوكس مؤخرا فازت الثالثة على التوالي الموسميه التاج بين المعلنين الكبار مطلوب 18-49 الديموغرافيه.

* يرجى زيارة http://shop.seenon.com/index.php؟v=sso-temp-about-schedule ايجاد محطة تلفزيونيه وairtimes للاغراء في منطقتك.

عن عميق الأزرق البحري شركة

لمزيد من المعلومات عن عميق الأزرق البحري مؤسسة dpbm) ، يرجى زيارة www.alldeepblue.com

اخبار اليوم :

أكتوبر 09 ، 2007 -- الأزرق البحري العميق مؤسسة pinksheets : dpbm) يسرها ان تعلن ان غواصين واطقم التصوير بدأ رائدا للحقيقة سلسلة تستند الشركة وغواصين فى مجال الصيد والكنز التحف الانتعاش.

الطيار حوادث لاطلاق النار سوف تظهر في كي وست ، فقد السوائل ، مع إطلاق النار اعتبارا من اليوم الثلاثاء التاسع اكتوبر 2007. وتتوقع الشركة انتاج ما يكفي من الخام لقطات لاطلاق النار لمدة ثلاثة ايام لاصدار تجريبي. شركة غواصين عدة مواقع نشطة في الاعتبار لتصوير وانتاج الشركة بدأت باطلاق النار اليوم. لقطات سيتم اطلاق النار على الأرض ، وعلى القوارب وتحت الماء.

Wilf بلم ، الرئيس والمدير التنفيذي للالأزرق البحري العميق ، هذا الى القول ان "هذا المشروع قد تم في المفاوضات لبعض الوقت وحصل سقطوا في الخط مع شركائنا احدث اكتشاف في المحيط الاطلسي ، وذلك بقدر ما يذهب توقيت هذا هو الكمال. "

عن واي فاي التلفزيون ، المحدوده

واي فاي التلفزيون ، المحدوده يسلم العيش قنوات التلفزيون وغيرها على اساس محتوى الفيديو عبر الإنترنت. إيصاله الاعلام غنية المحتوى ، بما في افلام السينما كليب ، والكتب الالكترونيه في تقديم صيغ متعددة من خلال موقعها على الإنترنت ، وي - fitv.com ، وكذلك من خلال المواقع الأخرى ذات الصلة. الشركة المعروفة سابقا kanakaris اللاسلكيه المحدوده ، تأسست في عام 1991. واي فاي تلفزيون مقره في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا.

اخبار اليوم :

9 اكتوبر 2007 -- واي فاي شركة تلفزيون (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : wtvi.pk الانباء) أول شركة وطنية لفريق المبيعات عرض الثروة 500 شركات الصغيرة واصحاب المؤسسات ، والمنظمات الحكوميه agenices فرصة الشراء الخاصة بها الانترنت محطة تلفزيونيه حية الدردشه وغيرها من التكنولوجيات المتفاعله. واي فاي مشاهدة محطات التلفزيون في العالم www.wi - fitv.com ، عند كل محطة يبدو ان تباع تحت موضوع تعدد الفئات والمحطة الوحيدة على واي فاي تلفزيون الصفحه التي يمكن معالجتها مباشرة من موقع فريد المحطة (مثل www.wi - ficars.com ، وهو القادم حصريا واي فاي محطة التلفزيون التي اوجدتها واي فاي مؤسسة التلفزيون).

في الشبكه العالمية للعرض اليوم على صفحة الاستقبال www.wi - fitv.com (وكما عرض على الطلب الملف الخاص واي فاي تلفزيونيه حية الفئة) ، عرضا عاما للتلفزيون واي فاي فريق المبيعات والفرص المعروضة. تحت الهيكل الجديد المبيعات ، و 28 فنيين المبيعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ان تقدم تقاريرها مباشرة الى واي فاي التلفزيون. واي فاي التلفزيون سيتم توسيع فريق المبيعات على المستوى العالمي خلال الفترة المتبقية من عام 2007.

تيم رولاند ، مدير المبيعات الوطنية ، هي جزء من واي فاي تلفزيون الشبكه العالمية. يشار الى ان واي فاي التلفزيون مبيعات الفرصة ليس للبيع هيكل متعدد المستويات ، وليس هناك تكلفة لتمثيل واي فاي التلفزيون. بدلا من ذلك ، ثمة فرصة كبيرة لكسب الدولار حيث المبيعات ممثلين يتم تعويض مباشر واي فاي مؤسسة التلفزيون وانه لم يعد هناك اي طرف ثالث شركة تعمل بين واي فاي مؤسسة التلفزيون والمبيعات في المنظمه.

مبيعات المهنيين المهتمين بالانضمام واي فاي تلفزيون فريق المبيعات قد بعث رسالة الكترونيه من الاهتمام ، مع موجز للاستئناف او خلفياتهم ، info@wi-fitv.com.

مواد ترويجيه

جميع المواد الترويجيه لwatchwi fitv.com - ينبغي ان ترسل الى : واي فاي مؤسسة التلفزيون ، عنايه : جون rothchild ، 3434 عبر البلاج # 300 ، نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا 92663 949-716-9397 او نداء لترتيب التغطيه الخاصة التحرير.

العلاقات الصحافيه لواي فاي التلفزيون

عن الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com

- الشركة الشرقية للاخشاب advisors.com هو موقع ملامح المخزون من الاهتمام. نحن غير مرخصه او السماسره المالية الاستشاريين. المعلومات هنا يعتقد انها موثوقه ، ولكن ليس مضمونا ان تكون دقيقة قبل الشركة الشرقية للاخشاب - مستشارين. يرجى العلم بان المعلومات الواردة قد تكون أو لا تكون كاملة ، وفقط لاغراض اعلاميه فقط. وهذا لا يعتبر عرضا ولكن عقد أو التماس لعرض بيع. شجع المستثمرين على التماس آراء المسجل او السماسره والمستشارين الماليين واسعة بعد ان تتم العنايه الواجبه. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال info@otc-advisors.com او www.otc - advisors.com.

للاتصال : الشركة الشرقية للاخشاب - advisors.com البريد الألكتروني : info@otc-advisors.com جون rothchild ، واي فاي تلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 949 716 9397 البريد الألكتروني : info@wi-fitv.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Etlc, Sivc, Bztg, Hybt, Ivoi, Purh

أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Pennyperformers.coms "بيني الأسهم ذات الاداء" لهذا اليوم هم : ، etelcharge (otcbb : etlc) ، الطنين تكنولوجيات مؤسسة pinksheets : bztg) ، وشركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc) ، والتكنولوجيات الهجينه ، المحدوده) Otcbb : hybt) ivoice مؤسسة otcbb : ivoi) ونقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh).

( _______________ ____________________________ ___________________________________

Etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع المءسسه التجارية للشركة باسادينا ، كاليفورنيا. "وهذا يمثل فرصة كبيرة للنمو الايرادات الينا تلك المءسسه المؤهلة الزبائن يمكن ان تدفع المءسسه للخدمات باستخدام etelcharge العضويه" وقال روب هاو ، etelcharge ورئيسها التنفيذي. "وبالمثل ، etelcharge الأعضاء سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المءسسه في سعيها الى توسيع قدرتها على الحصول على تمويل وقروض السيارات والمنازل ،" هاو. بيانات المءسسه قبلت هذه الجهات المقرضه الآبار فأرجو بيت التمويل العقاري تشيس بيت التمويل gmac المتجدد ، citimortgage ، شركة wachovia شركة امريكيه bancorp وغيرها fha المقرضين.

"منذ اكثر من 10 عاما ، وقد وضعت المءسسه حلولا مبتكرة لمساعدة المستهلكين الذين يشعرون بالقلق من سرقة الهوية والذين هم خارج المصرفي التقليدي العالمي ، ونحن متحفزين لنقدم الاف المستهلكين الوصول الى etelcharge برنامج" وقال رأى سميث رئيس المءسسه. "نشهد etelcharge كوسيله لفتح طرق دفع جديدة لأعمالنا غير التقليديه قاعدة الزبائن ، بدءا باستخدام etelcharge نظام الدفع كوسيله للدفع بها الى لخدماتنا". Etelcharge والمءسسه كما ستعمل معا من اجل تقديم برامج مبتكرة للضغط الذي etelcharge الفريده المدفوعات التكنولوجيا.

هاو تابعت "المءسسه يوفر طريقة بديلة لاقامة موثوقيه في صورة -- حقا بحاجة الى شيء كثير. فعلى سبيل المثال ، reportmybills.com هو نتاج المءسسه ان التدابير اقساط الايجار ، والمرافق المدفوعات ، ومدفوعات التأمين وغيرها -- احدة والتي يمكن دفعها الموثوقيه سجل عندما يدفع etelcharge. الذي تتشارك مع المءسسه ، ويقدم etelcharge اعضائنا مع الائتمان الابلاغ خيار للتماشى مع طريقة العيش والعمل ودفع فواتيرهم. "

الشركتين etelcharge واتفق على ان المءسسه ستعمل مع مؤسسة اتصالات خارج الولايات المتحدة لتنفيذ نظام الدفع etelcharge التكنولوجيا دوليا.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

الطنين تكنولوجيات مؤسسة pinksheets : bztg - http://finance.yahoo.com/q؟s=bztg.pk)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- التكنولوجيات الطنين ، المحدوده (pinksheets : bztg) www.12buzz.com) افرجت عن اربعة (4) الكازينوهات على الانترنت يستهدف تحديدا في آسيا ازدهار سوق المقامره على الانترنت.

Www.buzz - casino.com

Www.buzz - poker.com

Www.vegas - buzz.com

Www.bet.cn.com

كما تتوفر الالعاب على الهواتف المحموله وقريبا على الطنين التلفزيون. اجمالي جمهور محتمل اكثر من 500 مليون دولار من 100 مليون في الصين وحدها. هذه المواقع هي لغير القمار والقمار اللاعبين انفسهم الالعاب مجانا للجميع الحواسيب الشخصيه المتنقله والتلفزيون.

الطنين كما تم وضع كتاب الرياضة لاولمبياد 2008 فى بكين ؛ الوسائط المتعددة الرياضة الكتاب سيكون جاهزا للاختبار التجريبي في 90 يوما.

مزيد من التفاصيل ستنشر على www.buzzme.12buzz.com.

الطنين عن :

الطنين التكنولوجيات ، المحدوده هي شركة متقاربه مع وسائل الاعلام بدءا من عمليات تطوير البنية التحتية لتجارة التجزءه على الانترنت.

شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc - http://finance.yahoo.com/q؟s=sivc.pk)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc) ، وشركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين ، اعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي جيم bickel ترك للصين هذا الاسبوع لل تستغرق عشرة ايام يزور خلالها يلتقي الحالي عكس الاندماج خدمة العملاء من الخشب الأحمر للعاصمة الفرعية ، مع امكانيه جديدة الصينية عكس الاندماج العملاء ، وادارة خدمة للالصينى uje الفرعية.

في الاجتماعات الحالية عكس الاندماج مع العملاء ستكون زيارة فريق داليان chuming مكاتب ومرافق الانتاج في داليان ، وهي الميناء الرئيسي على بحر الصين الجنوبي.

الخشب الاحمر المال الذي يوفر مجموعة من الخدمات الى القطاع الخاص والشركات الصينية تستخدم شبكتها الواسعه من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتسهيل العميل القائمة على السوق خلال العام الامريكى عكسي بعمليه الدمج ، وهو يساعد حاليا مع فريق داليان chuming 'S دخول الأسواق الأمريكية. السيد bickel سيزور بكين مكاتب العاصمة الخشب الاحمر خلال رحلته.

فريق داليان chuming co ، المحدوده (www.chuminggroup.com) منتجا رئيسيا ومصدرا الطازجه والمجمده ولحم الخنزير وغيرها من منتجات اللحوم المطهوه. فريق داليان chuming co ، المحدوده هي من بين مجموعة مختارة من الشركات الصناعية الزراعية في شمال شرق الصين ، ومعروف عن التزاماتها الدولية ومعايير ادارة الجوده شهادات السلامة الدولية. وفي أواخر عام 2006 ، افتتحت الشركة رسميا 2.9 مليون دولار feedmill مع بطاقه 200 الف طن في السنة من شأنه ان يدعم وتوسيع انتاج لحم الخنزير. سعى امريكى العامة قائمة ومن المتوقع ان تسمح chuming فريق توسيع اضافية الى الاسواق العالمية.

الخشب الاحمر العاصمة بمساعدة مباشرة من السيد bickel ، حدد actionview الدولية (otcbb : avwi) الولايات المتحدة ان الشركة بموجب العقد هو بمثابة سيارة عموميه لفريق داليان chuming عكس الاندماج المعامله.

بالاضافة الى اجتماعات مع فريق داليان chuming السيد bickel سيجتمع مع سائر الخشب الاحمر العاصمة عكس الاندماج والعملاء المحتملين الجدد الاندماج المرشحين أثناء زيارته ، وكذلك مع ممثلين عن رئيس العاصمة الخشب الاحمر الاستشاريه المالية للشريك اساس في الصين.

السيد bickel كما سيجتمع في مكاتب الصينى دورته uje الفرعية (http://www.sinouje.com) ، التي توزع على مستوى عال من التقنيه والطبية والمنتجات الصناعية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

"اننى اتطلع الى هذه الزيارة المقبلة الى الصين ونتوقع ان كل انجاز باسم بلدينا فروع التشغيل" وذكر السيد bickel. "رحلة الى داليان والزيارة لchuming مجموعة مكاتب ومرافق ثمة خطوة هامة فى انجاز المخطط عكس الاندماج المعامله. كما اننا نتطلع الى لقاء مع وجمع المعلومات عن العملاء الجدد المحتملين الخشب الاحمر ان نكون وعرض اثناء هذه الرحله. "

السيد bickel ومن المقرر ان تغادر من الصين 24 أكتوبر 2007.

للاشتراك في الحصول على معلومات مباشرة عن طريق البريد الالكتروني من خدمة شركة الاستثمارات الجديدة عند النشرات الاخباريه المستثمر ، القسم التسجيلات او الكشف عن معلومات اخرى ، يرجى زيارة http://www.s3investments.com/investors/.

عن خدمة شركة الاستثمارات

شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة http://www.s3investments.com) هي شركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين. خدمة يحمل 100 ٪ من الاسهم في رأس المال الخشب الاحمر (http://www.redwoodcapinc.com) الذي يساعد الشركات الصينية الخاصة فى الوصول الى اسواق رأس المال الامريكية باستخدام شبكة من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتحقيق عكس الاندماج المعاملات ، و 51 ٪ من الاسهم الصينية فى uje (http://www.sinouje.com) ، غير الجورب الموزع الطبية والصناعية ومنتجات التكنولوجيا العالية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

تقنيه الهجين (otcbb : hybt - http://finance.yahoo.com/q؟s=hybt.ob)

5 اكتوبر 2007 -- التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt.ob الانباء) www.hybridtechnologies.com) ، تخرج قادة في تطوير وتسويق منتجات الليثيوم بالطاقه في العالم ، ويسر اعلن سام لل نادي كشفت شركة الهجين سيارة ذكية مرة في حياته سوى مجموعة عرضت سام للاعضاء النادي. 2007 التكنولوجيات الهجينه الليثيوم بالطاقه الذكيه سيارة صفر انبعاث المركبات والخصائص المتطوره تكنولوجيا من ناسا ، في حين يجري كوول تكفي لقائمة المشاهير ، بمن فيهم جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه النظام. هذه المجموعة الفريده هدية يشمل ايضا وراء الكواليس كبار الشخصيات ناسا رحلة الى مركز كينيدي الفضائي يشهد اطلاق المكوك بنفسي. هذه المجموعة تعرض لل35،000 دولار.

"نعرض تماما الكهرباءيه السياره الذكيه سام لنادي اعضاء لأنها تمثل أحدث تكنولوجيا متقدمة ليثيوم. هذه السياره ، وضعت أصلا بموجب اتفاق مع قانون الفضاء ناسا اوجد قوية بعد طوال البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه - 118 سيارة ذكية سيكون اضافة مثاليه لهواة جمع السيارات او البيئة تريد ان تحدث تغييرا يقود سيارة الانبعاثات الصفريه "، وقال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

سام عن نادي : www.samsclub.com عن التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

Ivoice مؤسسة otcbb : ivoi - http://finance.yahoo.com/q؟s=ivoi.ob)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- ivoice ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ivoi) ، اعلن اليوم ان سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007 لحين العرضيه في شكل خاص من عائد فرعية مملوكة بالكامل توماس الدواء المحدوده ( "توماس ادويه").

كل ivoice الأسهم اعتبارا من السجل اعتبارا من 15 تشرين الاول 2007 ستتلقي اسهم توماس ادويه الموضوع : (الاول) سجل بعد مرور '2' جنة الاوراق المالية والبورصه مراجعة والموافقة النهائية على التعديل توماس الدواء 'شكل س. ب 2 / أ و (ثالثا) من الاعلان فعالية هذا التسجيل بيان جنة الاوراق المالية والبورصه. من اجل الحصول على حصص فى توماس الادوية يجب ان تمتلك اسهم ivoice مؤسسة على سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007. ومن المتوقع ان التوزيع في شكل خاص عوائد الأسهم توماس الادوية سيحدث في وقت ما من تشرين الثاني / نوفمبر 2007. وبعد توزيع الادوية توماس خطط لاسهمها المتداوله على الشركة الشرقية للاخشاب NASD وحة.

عن ivoice ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية :

Ivoice قررت ان افضل طريقة لخلق قيمة الاسهم ، منفصلا ومستقلا عن الاداء التشغيلي للivoice ، هو تنفيذ فرص عمل جديدة عن طريق توزيع أسهم النواتج العرضيه لحملة اسهم الشركة. توزيعات الاسهم المشتركة هي جزء من استراتيجية أوسع تتعلق بانتقال ivoice الى شركة تركز على تطوير وترخيص الملكيه التكنولوجيا. كما اننا نواصل البحث عن المرشحين المحتملين الاندماج مع او بدون متوافق التكنولوجيا والمنتجات ، مما قد يجعل الادارة يشعر تمويل اكثر جاذبيه للمستثمرين المحتملين.

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh - http://finance.yahoo.com/q؟s=purh.pk)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، وتقدم الروايه المياه ونظم معالجة المياه المستعمله ، يسرها ان تعلن انها قد اتصلت عدة الاطراف المهتمه فيما يتعلق الكندي توزيع أعماله قريبا يتم تسويقها تحت بالوعه وحده.

"لقد غرق العديد من الاستفسارات من الشركات التي تود ان التوزيع الحالي مختلف الخيارات بالنسبة لنا تحت بالوعه التكنولوجيا". ذكر هارفي panesar ، امين نقيه h20 ، المحدوده "في حالة من تحت بالوعه وحده ونحن منفتحون جدا على النظر في توزيع فريد خيارات تمشيا مع نموذج عملنا. نشعر قناة التوزيع سيكون افضل تمثيل وكيل بالوعه الحل "وتابع panesar.

نقيه للتركيز في كندا ليست مع h2pur او نانو الهواء تكنولوجيات كندا بسبب عدد قليل جدا من الامراض المتصله بالمياه على خلاف الدول الناميه حيث 80 ٪ من الامراض المتصله بالمياه. قلق فى كندا هي المواد الكيمياءيه السامه التي تدخل المياه من عدة مصادر مختلفة ، بما فيها الصناعة والزراعة والمنزل. "تحت بالوعه وحده هو منتج واحد في نقيه الجرد التي تطبيقات مختلفة في كندا ويخدم مصالح نقيه للجلوس مع الموزعين المحتملين والاستماع الى ما لديهم النهج الكندي التوزيع" خلص panesar.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال في العلاقات مع المستثمرين (973) 351-3868 لستيفن تايلور او زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.pureh2oinc.net.

عن شركة نقيه h20

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) هي الشركة التي تقدم الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه. نقيه h20 يوفر البرنامج خدمة كاملة تشمل تطوير التطبيقات شاملة ومتكاملة لتخزين المعدات والمداواه الكيمياءيه والامدادات وإدارة المخزون وكذلك الميدانيه الجاريه وعمليات الدعم التقني. الشركات الهدف هو تزويد كل عميل مع التكلفه الفعاله والقيمه المضافه الخدمة الكاملة حلول لتلبية احتياجات مراقبة نوعية المياه.

الانضمام الينا في http://www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق. ( _______________ ____________________________ ________________________

عن pennyperformers.com

Pennyperformers.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

تقرير الاداء بيني خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب بيني تقرير الاداء صفحة في www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، pennyperformers.com تملكها وتشغلها pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ pennyperformers.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لفي التنصل الكامل : www.pennyperformers.com / disclaimer.htm

للاتصال : البريد الألكتروني : info@pennyperformers.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
DORB, ITNS, and CAGC

أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ليشمل تقارير عن احر مخزون زيارة http://www.hototc.com واشترك في النشرة الاخباريه المجانيه!

Biopharma دور مؤسسة otcbb : dorb) حاليا في التجارة 0.55 سهم الواحد ، وحتى 15-79 ٪ يوم الثلاثاء التاسع اكتوبر 2007

Dorb الخبر : يوم الثلاثاء التاسع اكتوبر 2007 ، biopharma دور مؤسسة otcbb : dorb) اعلنت موجز لجميع التجارب السريريه لتاريخ المخدرات orbec (beclomethasone dipropionate شفوي او شفوي مكتب السياسات الانماءيه) في معالجة الفساد معوي - مقابل استضافة المرض (غي gvhd) قد نشرت في استعراض الأقران المجله الطبية راي الخبراء على التحقيق المخدرات. نشرة "الشفوي beclomethasone dipropionate ، بشكل موضوعي نشطة كورتيكوستيرويد لمعالجة الفساد معوي - مقابل استضافة امراض التالية allogeneic زرع خلية جذعيه" هي من تأليف جورج باء ماكدونالد ، دكتوراه في الطب ، والمخترع من orbec رئيسا للمرضى / وفي قسم امراض فريد هاتشينسون مركز ابحاث السرطان الموجود في سياتل ، واشنطن.

رأي الخبراء بشان التحقيق المخدرات شهريه لاستعراض الأقران مجلة تقييم التطورات في البحوث الدواءيه ، من الدراسات التي اجريت على الحيوانات لاطلاق دواء جديد. المؤلفون مدعوه الى الاعراب عن رأي الخبير بمركز البحوث قيد الاستعراض ، وليس مجرد استعراض البيانات المتاحة. الجمهور يتكون من العلماء والمديرين وصناع القرار في صناعة الادوية وغيرها وثيق في مجال البحث والتطوير. رأي الخبراء بشان التحقيق المخدرات تتبنى نهجا منظما لتغطية كل التركيز على قضية واحدة من اهم المناطق العلاجيه.

رأى الخبراء وتخلص الورقه الى ان اثنين randomized المزدوجه أعمى بلاسيبو تسيطر التجارب اثبتت ان orbec ، صيغت معوي والافراج enteric مكسو الحبوب ومداوي في 8 مغ / يوم ، آمنة وفعالة في معالجة حاده غي gvhd عند استخدامها في بالتزامن مع اليوم 10 دورة تعريفيه للprednisone. في المرحلة المحوريه 3 المحاكمه ، من بين المرضى المستحقين للprednisone الاستدقاق بعد 10 يوما من العلاج التعريفي العلاج شفوي مع مكتب سياسات التنمية يقلل من خطر gvhd علاج الفشل في الدراسه ايام 50 و 80 أكثر من 60 ٪. نوع ما قبل الزرع والتكييف المانحه لم يكن لها اي اثر على وتيرة gvhd فشل العلاج خلال 80 يوما فترة الدراسه. كلا randomized المحاكمات اظهر 45 ٪ انخفاض في مخاطر الوفاه بعد سنة واحدة التوزيع العشوائي ، ويرجع في جزء كبير منه الى انخفاض في الوفيات بسبب الاصابة المتكررة hematologic الخبيثه ، مع اعظم فائدة من حيث بقاء بين المرضى الذين تلقوا غير Myeloablative تكييف العلاج وبين اولئك الذين حصلوا على الفساد من خلاف هلا المطابقه الشقيق. مكتب سياسات التنمية الشفوي هو العلاج الوحيد الذي درس في آخر 30 سنوات لعلاج فعال الحادة gvhd وخفض معدل الوفيات.

الدكتور مكدونالدز الرأي ان استخدام orbec في معالجة عموم التهاب معوي حاد gvhd بدائل جيدة ميزت بشكل موضوعي النشطه glucocorticoid محدودة شامل بالانسان ، واقل سمية واسعة السلامة التاريخ ، لجرعة عالية prednisone ، هو محصن القامع شامل مع العديد من الاثار الجانبية ، خصوصا نزعة الى اصابة كل من الانتهازيه وروتينيه. الاستراتيجيه ذاتها قد استخدمت بشكل فعال فى علاج الاضطرابات الاخرى الملتهبه مثل هجمات حاده من الربو ، حيث دورة تعريفيه للprednisone السيطرة الحادة تليها عملية آنية ، الاستنشاق كورتيكوستيرويد ، بما في مكتب السياسات الانماءيه.

"هذه هي المرة الثانية التي نشرت مؤخرا في بياناتنا ويعتبر استعراض الأقران مجلة" صرح كريستوفر ياء schaber ، دكتوراه ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للدور biopharma. "نحن سعداء التعرض orbec وقد تحصل في المجتمع الطبي وكنتيجه لهذه المنشورات. اثنين randomized المحاكمات اثبتت ان يمنع orbec الانتكاسات الحادة غي gvhd ، مع ان ثبت ان تكون دائمة حتى بعد التوقف العلاج. ونعتقد ان orbec ، في حال الموافقة ، ومن المحتمل ان تقدم زرع الاطباء فعال وتشتد الحاجة إليه كاداه لمعالجة المرضى منها غي gvhd وتحسين النتائج بما البقاء. وسنواصل العمل مع هيئة الشهريه ونحو امكانيه الموافقة التنظيمية ".

Biopharma عن دور مؤسسة

دور biopharma ، المحدوده (مونيكا) هي شركة تطوير المنتجات الصيدلانيه البيولوجية لعلاج تهدد الحياة آثار جانبية للعلاج السرطان وامراض خطيرة معوي ، واللقاحات لبعض عملاء الارهاب البيولوجي. دور الرائد المنتج orbec (الشفوي beclomethasone dipropionate) ، قويا ، والعمل محليا كورتيكوستيرويد يجري تطويرها لعلاج غي gvhd موحد ، وربما تهدد الحياة تعقيد زرع نخاع العظم. وقد اودعت دور التحالف الديمقراطى الوطنى للorbec مع هيئة لمعاملة gvhd غي ، وبعد ذلك لاستكمال المعلومات المقدمة مؤخرا ، ومددت هيئة pdufa (الوصفه المخدرات المستخدم رسم القانون) في تاريخ 21 تشرين الاول / اكتوبر 2007. وهو maa (التسويق طلب الاذن) مع انتهاء (التقييم كالة الادوية الأوروبية) كما تم رفعها وصلاحيتها. Orbec يمكن ايضا ان تطبق في معالجة اضطرابات اخرى معوي يتميز التهاب حاد. دور الآونة الاخيرة بدأ برنامج التطوير مع دهن بوليمر micelle (lpm (tm) الشفوي المخدرات ايصال التكنولوجيا من اجل ايصال leuprolide الشفوي لعلاج سرطان البروستاتا وبطانة ، وكذلك مع برنامج التنمية الشفوي azathioprine للتكنولوجيا علاج الفم gvhd.

من خلال شعبه البيولوجي ، وتطوير دور الطبية الحيويه المضاده وفقا لسنها مؤخرا مشروع قانون bioshield 2004. دور الحيوي للمنتجات في التنمية محصلة التهجين فرعية اللقاحات التي تستهدف حمايه ضد الفتاكه آثار التعرض الريسين السميه وتوكسين البوتولينوم. دور الريسين السميه للقاح ، rivax (tm) ، وقد تبين ان والتسامح ومناعه في مرحلة المحاكمه في 1 السريريه المعتاده المتطوعين.

لمزيد من المعلومات حول دور biopharma ، يرجى زيارة موقع الشركة الواقعة في www.dorbiopharma.com.

------------------------------

Itonis مؤسسة otcbb : الناموسيات) حاليا في التجارة 1.03 سهم الواحد ، ويصل الى 3 ٪ يوم الثلاثاء التاسع اكتوبر 2007

الناموسيات الخبر : يوم الثلاثاء التاسع اكتوبر 2007 ، itonis مؤسسة otcbb : الناموسيات) اعلنت انها ابرمت اتفاق ملزم حصة الصرف ( "حصة اتفاق التبادل") مع iocean الاعلام المحدوده ( "iocean" (وسائل الاعلام aquos المحدوده ( "aquos") ، وهي مملوكة بالكامل للiocean الفرعية.

حصة الصرف وينص الاتفاق على ان itonis ستكتسب 100 ٪ من aquos الاعلاميه المحدوده ، وهي مملوكة بنسبة 100 ٪ فرعية iocean سائل الإعلام محدودة في مقابل 49 ٪ الاسهم المطروحة في شركة itonis الشركتين تم وضع بروتوكول الإنترنت والتلفزيون والفيديو ( " Iptv "(حسب الطلب حلا لاطلاقه فى عام 2008 فى جمهورية الصين الشعبية. استهداف مئات الملايين من المشاهدين وهذه فرصة فريدة لاجازة الحل التقني والتجاري النموذج الذي استحدثه وitonis iocean للخدمة فى الصين. الصين يمثل الحدود المقبلة في وسائل الاعلام وفرصة فريدة للوصول الى جمهور غير مستغلة وجود اكثر من 2 مليار شخص ان تتطور وتصبح أكثر التكنولوجي الغربي.

Itonis ، ومقرها في لندن ، انكلترا ، هو مطور iptv احدث الحلول. Itonis ضعت iptv الحل الحقيقي لمحتوى الفيديو ، والفيديو مالكي المحتوى الموزعين التي تمكن المشاهد ان يرى حياته الوطني المفضل او برامج تلفزيونيه محلية من اي مكان في العالم في وقت الفراغ ، سواء من خلال قمة مجموعة المربع مرتبطة التلفزيون او عن طريق الكمبيوتر. Itonis سوف تجعل البرمجيات والدرايه التقنيه ضمن المشروع.

Aquos تم فى الاعمال التجارية فى الصين لعدة سنوات وتوفر الشراكه مع العلاقات ، ورخص قيمة الايرادات مع محتوى الشراكه التي يمكن ان تستغل الفرصة لكونها اول الغربية التلفزيون الرقمى فى الصين مع توفير القدرة على المسار قسط الصينية والغربية فى المحتوى الاعلامي للجمهور الصينى الهائل ، الى جانب جداول الايرادات المرتبطه بها مثل المقامره على الانترنت مثل القمار والاعلانات فرص الشركات الغربية.

مع انتظار انفجار الصينى تلفزيون بروتوكول الانترنت (iptv السوق يمثل الخطوة الكبرى التالية في تطور الانترنت المناظر الطبيعيه في الصين ، بوصفها منابر جديدة أصبحت متاحة لنقل وسائل الاعلام والترفيه والاعلام. Itonis شركة هي شركة iptv موقع فريد للاستفادة من الفرص المثيرة لتلبية الطلب المتزايد اكثر تعقيدا من مستخدمي الانترنت الصينيين الذين يحصلون على هذه التكنولوجيات الجديدة. Itonis شركة ستكون في طليعه من قيمة هاءله انشاء يوشك ان يحدث في السوق الصينية iptv.

الصين العالم اكبر جمهور التلفزيون ، اكبر عدد من الأسر الكابل التلفزيونيه ، واصبحت البلاد حاليا الاماكن الثانية لمعظم مستخدمي الانترنت ومستخدمي النطاق العريض (وبسرعة تجاوزت الولايات المتحدة في كل من هاتين الفئتين.) الحكومة الصينية كلفت بأن التلفزيون الرقمي سوف يجعل الأمة الموحدة للتلفزيون الكابل بحلول عام 2015. هذا التحول سوف يعني المزيد من القنوات التلفزيونيه المحلية وحتى اعلى ايرادات للمذيعين.

مستخدم الانترنت الصينى قاعدة كبيرة وتنمو بسرعة -- كنها لا تزال مخدوش سطح امكاناتها. وهناك 164 مليون مستخدم للانترنت في الصين ، وهو رقم قد تزايد بنسبة 30 ٪ سنويا منذ عام 2000. وفي حين ان 164 مليون مستخدم يجعل الصين ثاني اكبر سوق الانترنت في العالم وراء الولايات المتحدة (211 مليون دولار) ، وهو لا يمثل سوى 10 ٪ من السكان (70 ٪ يتناقض مع تغلغل في الولايات المتحدة). نظرا الاخيرة معدلات نمو وازدهار البلد والنمو الاقتصادي ، فالصين التقاط اعلى مكان في العالم ضمن الترتيب التالي سنتين او ثلاث سنوات ، ولكن يبقى لها مجالا كبيرا للنمو.

الاعلام عائدات جميع القطاعات فى الصين زادت اكثر من 25 ٪ من 2003 الى 2004. الانفاق على وسائل الاعلام في جمهورية الصين الشعبية تصل إلى 23.3 مليار دولار فى نهاية عام 2004 وبنسبة زيادة 21 ٪ الى 37 مليار دولار امريكى فى عام 2005. الصين الان فى صفوف العالم الثالث خلف اليابان والولايات المتحدة أكبر وسائل الاعلام العالمية في الانفاق. هذا النمو توفر المزيد من الفرص للدخل itonis ، ليس فقط عن طريق الاعلان ولكن مضمون العلاقات التي يمكن ان تنشأ على قاعدة نقد كبير من المشاهدين من خلال تجمع تدفق التلفزيون.

Itonis شركة فريقا قد يصل مع واحدة من اكبر المحطات الاذاعيه فى الصين شاندونغ التلفزيون ، لبدء تدفق التلفزيون. التلفزيون هو التدفق على الانترنت ان التلفزيون بوابة سيلقى اكثر من 150 القنوات الاجنبية والمحلية على الصعيد الوطني.

تفرد itonis 'الفرصة (من خلال اقتناء وسائل الاعلام aquos) مشتق من الشركة المدراء منذ أمد بعيد ، عن ثقته في الاعمال الاستشاريه والعلاقة مع الوزارات المختلفة داخل الحكومة الصينية.

-- القدرة ، كما كيان اجنبي ، لتكون جزءا من شبكة الانترنت صاحب شركة الاذاعة والتلفزيون ، وهي صناعة تسيطر بشكل محكم جدا من الحكومة الصينية ؛ -- شراكة مع الاذاعة المملوكه للدولة التي صدر الأمة iptv ترخيص (وهناك ايضا ثلاث الاقليمية التراخيص الصادرة حاليا ، مما يجعل هذا فحسب الرابع iptv رخصة من اي نوع) ؛ -- القدرة على تقديم الاجنبية لخلق المحتوى رسما الى السوق الصينى من خلال الانترنت عريضة النطاق التوزيع.

المصدر الرئيسي للدخل في itonis 2007 - 2010 سيكون من رسوم الاشتراك. كما المحتوى الرئيسى itonis شركة سيستغرق ما يصل الى 60 ٪ من جميع رسوم الاشتراك عن كل مشترك. Itonis شركة خطط لبدء البث الاذاعي والفيديو على النطاق العريض اللاسلكيه في الربع الأخير من عام 2007. اختبار هذه البرامج ستولد لا دخل لعام 2007.

المتوقع اطلاق الخدمة الكاملة فى عام 2008 ستبدأ في السؤال ، ويتوقع ان تدر ايرادات الفور تقريبا. Itonis شركة يستهدف 20 مليون مشترك بحلول عام 2008 تعرفت توليد ايرادات 128،000،000 دولار امريكى للسنة المالية 2008.

هذا نادر التقاء الحكومة الشراكات ، واتجاهات النمو المزدهر ، وأهم الاحداث العالمية itonis جنة التفاوض يعطي بعض الميزات القويه جدا في التنافس في العالم الأسرع نموا في التجارة وسائل الاعلام اكثر بلدان العالم ازدحاما بالسكان ، وجمهورية الصين الشعبية. هذه الموارد الى جانب الادارة المحلية المعرفه والخبرة سيسمح itonis وشركائها لتقديم افضل المحتوى الاعلامي على مستوى العالم اكبر منصة متعددة الوسائط لتوليد عائدات كبيرة للمستثمرين.

عن itonis

Itonis مقرها في براغ ، الجمهورية التشيكيه ، هو مطور iptv احدث الحلول. Itonis ضعت iptv الحل الحقيقي لمحتوى الفيديو ، والفيديو مالكي المحتوى الموزعين التي تمكن المشاهد ان يرى حياته الوطني المفضل او برامج تلفزيونيه محلية من اي مكان في العالم في وقت الفراغ ، سواء من خلال قمة مجموعة المربع مرتبطة التلفزيون او عن طريق الكمبيوتر. Itonis سوف تجعل البرمجيات والدرايه التقنيه ضمن المشروع.

ع

الصين agritech مؤسسة otcbb : cagc) حاليا في التجارة 87.4 للسهم الواحد وحتى 36.03 في المئة يوم الثلاثاء التاسع اكتوبر 2007

Cagc الخبر : يوم الثلاثاء التاسع اكتوبر 2007 ، الصين agritech مؤسسة otcbb : cagc) ، رائد صناعة الاسمدة الساءله في الصين ، أعلن انه قد وقعت عقدا مع sinochem co اسمده المحدوده (sinochem الاسمدة) توفير الحد الادنى من 1،000 طن متري من الاسمدة العضويه الساءله ''الخضراء'' حيوية على مدى الاشهر الاثني عشر القادمة. الأمر المتوقع ان تساهم بمبلغ 7.8 مليون دولار الى الصين agritech ايرادات خلال مدة العقد.

Sinochem اسمده هي اكبر موزع للاسمده في الصين مع ثابت متعدد المستويات وشبكة توزيع تضم 17 فروع مبيعات ومبيعات 1،600 نقطة. شبكة التوزيع يغطى 26 مقاطعة الدرجة الاولى مع الموزعين في المدن الكبيرة والطبقة الثانية الموزعين في المقاطعات والمناطق الريفيه. الصين agritech sinochem الاسمدة وبدأت المفاوضات في تموز 2007 عندما قدمت الصين agritech صغيرة من اجل الاسمدة الى sinochem الاسمدة لاختبار المبيعات فى هاينان ومقاطعة جيانغسو. Sinochem الاسمدة شهد الطلب القوي السماد العضوي السائل وقعت بعد ذلك بعقد مدته سنة واحدة مع الصين لagritech 1،000 طن متري.

"يسرنا ان يكون هذا العقد مع الحصول sinochem الاسمدة ، كما نحن واحد من عدد قليل من المنتجين السائل العضوي مع القدرة على الوفاء بأمر من هذا الحجم. نشعر بأن هذا العقد يعزز السوق فرصة للاخضر الحيويه وفعاليتها في زيادة الغله ونوعية مختلفة من المنتجات الزراعية ، ''علق السيد تشانغ يو ، الصين agritech الرئيس التنفيذي لمؤسسة'' نعتقد ايضا علاقتنا مع sinochem الاسمدة ستساهم دينا نمو الايرادات في المستقبل وزيادة مساعدتنا التغلغل داخل الصين. "

حول الصين agritech شركة

Agritech الصين تشارك فى تطوير وتصنيع وتوزيع السائل مجمع الأسمدة العضويه والمنتجات ذات الصلة فى جمهورية الصين الشعبية. طورت الشركة الملكيه الصيغ التي توفر امدادات مستمرة من الجوده العالية للمنتجات الزراعية مع المحافظة على خصوبه التربة. الشركة انها تبيع منتجات المزارعين يقع في اثني عشر مقاطعات الصين بما في ذلك : heilongjiang ، خبى ولياونينغ وجيلين وشاندونغ ومنغوليا الداخلية ، وخنان ، وسيتشوان ، غواندونغ ، شينجيانغ ، يونان والغربي. للمزيد من المعلومات زيارة http://www.chinaagritechinc.com.

--------------------------

عن hototc.com

Http://www.hototc.com هو رائد شركة الاتصالات المالية ، التي تنص على حرية تنبيهات على الارصده التي تظهر الانشطه المختلفة على اساس حجم الاخبار volatitlity.

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعيه" بيانات هذا المصطلح هو الذي يحدد الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغتها المعدلة) "قانون الاوراق المالية") ، والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغتها المعدلة) "قانون النقد"). جميع البيانات التي ترد في هذا البيان الصحفى بيانات اخرى من الحقائق التاريخية "تطلعيه" التصريحات. ورغم ان الادارة تعتقد ان يعكس التوقعات في هذه التصريحات التطلعيه معقولة ، يمكن ان تعطى اى ضمان بان هذه التوقعات ستثبت انها كانت صحيحة. عوامل هامة يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن توقعات ما افصح عنه هنا ، بما دون الحد ، وبالتزامن مع هذه تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى.

تنصل : hototc.com "(hototc.com)" ليست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن.

Hototc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى hototc.com وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة hototc.com البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Hototc.com ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Hototc.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة hototc.com في شراء الاسهم.

يرجى الانتباه ان hototc.com غالبا ما يعوض عن اصدار بيان صحفى ، لمحات او آراء تتعلق شركات خاصة. راية غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم hototc.com 's البيانات المتعلقة بالشركه.

Hototc.com 's ضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركة ناقش في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يتلقى hototc.com التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة hototc.com يجوز بيع جزء او كل من هذه الاسهم خلال الفترة التي hototc.com أداء هذه الخدمات. Hototc.com ايضا الكشف عن اي compensenation.

الاتصال : hototc.com البريد الألكتروني : info@hototc.com الشبكه العالمية : http://www.hototc.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tsx.v: Cth), (nyse: Bvf), (otcbb: Hdvy), (otcbb: Adxs), (otcbb: Cgrb).

Tsx.v : cth ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
و (سوق نيويورك للأوراق المالية : bvf) و (otcbb : hdvy) و (otcbb : adxs) و (otcbb : cgrb)

علم التداوي cannasat مؤسسة tsx.v : cth) -

يركز على المشاريع المتوسطة الحجم cannasat علم التداوي مؤسسة cth : tsx.v) وسائل الاعلام فى امريكا الشمالية قد بدأت اخيرا اخذ اكثر الايجابي بهدف تحقيق اكبر استفادة ممكنة من الادوية cannabinoid القائم في التيار الرئيسي للرعايه الصحية. هذا التحول الذي حدث مؤخرا في وجهات النظر مقرونا العالمية شيخوخه السكان ، قد تترك cannasat علم التداوي شركة مستعدة لملء الفراغ التي تشتد الحاجة اليها في المستقبل القريب جدا.

من خلال البحوث التكنولوجيه المتقدمه ، cannnasat مؤخرا اثبتت السريريه اساليب جديدة لادارة cannnaboid على الادوية. وهذه الاساليب الجديدة ليس فقط اثبتت كفاءتها ولكنها ايضا صممت لمساعدة منتجاتها الجانبية الماضي الوصمات المرتبطه بهذه الصناعة الحيويه تجاهل المخدرات.

ادارتها فريق الثاني لاشىء وانها مدعومه من بعض موثوقه جدا المستشارين واعضاء المجلس.

الى جانب هذا الفريق قد احرزت بعض التقدم العظيم ، وأعلن بعض الاخبار تقدمي جدا في الاشهر الاخيرة.

حاليا يبدو انها اغفلت الى حد ما من مجتمع المستثمرين ، حيث نقص واضح يبين حجم.

وهم على tsx التجاري الاستثماري الصرف في السنوات الاخيرة والتي لم يثبت انها فعلا كبيرة لتبادل التكنولوجيا الاحياءيه الصغيرة الشركات ابتداء.

بيد انها لم شاءعه ، وانه كان هناك بعض الكلام cannasat ان تحقق بعض i.r. جديدة التكتيك ، على ان تبادر الى ايصال رسالتهم إلى أوسع قاعدة استثماريه.- هذا قد يكون مجرد ما تحتاج هذه الشركة الى تحويل الاشياء حولها ، وزيادة حصتها في الاسعار ، مع ايجاد فرصة للسيولة للجميع.

نحن في المشاريع المتوسطة الحجم بقوة المشوره للمستثمرين لابقاء العين على اغفال هذه الشركة ، ومرصد للانباء التى يمكن توجيه هذا المخزون في اتجاه مختلف.

(Cth.v حاليا الحرف @ تقريبا. 0.19 سنتا حصة)

المشاريع المتوسطة الحجم لعرض صورة cannasat أذهب إلى : http://www.morningstockpicks.com عن morningstockpicks.com

Morningstockpicks.com هي مملوكة للقطاع الخاص المستثمر العلاقات شركة استشاريه تعمل فى رفع وعى المستثمر من خلال النشر الواسع للمواد البيانات المتعلقة مختارة للتداول العام في الكيانين.

احدى الطرق التي نحقق هذا هو موقفنا اكثر اشراقا الجانب تقرير اخبارى ، الحر القائم على شبكة الانترنت نشر.

تلقى "الجانب تقرير اخبارى اكثر اشراقا وحرية تحديثات" أذهب إلى : http://www.morningstockpicks.com/freemembership.cfm لمزيد من المعلومات حول الانضمام كورب. العميل ، وبعد ان شركتك الانباء التى تنشر الالاف من المستثمرين المحتملين عالميا ، أذهب إلى : http://www.morningstockpicks.com/becomeclient.cfm او الاتصال ب :

السيد برنت اوكونور i.r.director - morningstockpicks.com brent@morningstockpicks.com

Biovail شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : bvf) -

اليوم biovail رصيد خففت قليلا مرة أخرى ، واسقاط غير عادي على اقل من متوسط الحجم. انخفضت الاسهم.26 سنتا و 442 سهم فقط على التجارة. وقد bvf المتداوله بمتوسط 3 اشهر حجم 1،158،430 سهم يوميا.

(@ Bvf مغلقة دولار حصة 18-17)

الصحة اكتشاف شركة (otcbb : hdvy) -

Hdvy قطعت مكاسب يوم الثلاثاء اغلاق اكثر من 13 ٪ من اغلاق الجرس.

غير عادي ، مؤشر على جعل هذه المكاسب اقل بكثير من الحجم المتوسط. الثلاثاء حجم يقاس على 131،000 سهم التجاري ، مقابل متوسط حجم تقريبا. 192.

(Hdvy مغلقة tuesday@0.11 سنتا للسهم.)

Advaxis مؤسسة otcbb : adxs) -

رغم الافراج advaxis كبير الانباء منتصف يوم الثلاثاء اعلان النتائج الايجابية للمرحلة 1 & 2 سرطان عنق الرحم دراسة المخدرات ، lovaxin ج ، اغلقت البورصه حوالي 4 ٪ بحلول نهاية التداول اليوم.

Adxs خبرة تقريبا. 430 ٪ متوسط حجم التجارة 417،757 سهم قبل اغلاق الجرس.

(Adxs closed@0.25 سنتا للسهم.)

الاسد الامريكى تكنولوجيا الحيويه ، المحدوده (otcbb : cgrb) -

رغم انه احرز بعض الوقت منذ cgrb وقد اعلن رسميا اي الاخباريه الرئيسية ، شهدت الشركة قرابة 400 ٪ ارتفاع فوق متوسط حجم التداول 30 يوم الثلاثاء. يمكننا أن نفترض أن ثمة الهمس الحملة الجاريه ، مما مكن هذه الاسهم لاغلاق المجلد على 192،617 سهم. بالمقارنة مع متوسط المجلد. من 49،197 سهم.

(Cgrb اغلقت تقريبا 2 ٪ @ 32.25 دولارا للسهم الواحد).

كشف والتنصل

الناشر. هذا البيان الصحفى الذى وزعته morningstockpicks.com. المعلومات هنا تقوم على التصريحات التي ادلى بها cannasat علم التداوي مؤسسة "cth.v") والاعلام الصادرة عن أطراف ثالثة ، والمشاريع المتوسطة الحجم التي يفترض موثوقه ولكن لم يتحقق. المشاريع المتوسطة الحجم لا تقبل المسؤولية عن دقة من اي محتوى البيانات المستمده من cth.v او الاعلام. عليك ان تتحقق من جميع البيانات بشكل مستقل هنا. المشاريع المتوسطة الحجم وcth.v تحمل اي مسؤولية عن الصلات هنا الى طرف ثالث المحتوى.

تطلعي البيانات. هذا الصحفى قد تحتوي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. عبارات مثل "اعتقد" و "قد" و "قد" و "سوف" و "ينوي" و "تتوقع" ، و "توقع" و "الخطة" ، وتعبيرات مماثلة تستخدم عادة لتحديد تطلعي البيانات. لذا يجب عدم الزائد على هذه التصريحات التطلعيه. النتائج الفعليه لأي شركة نوقشت هنا يمكن ان تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات لأسباب كثيرة ، منها : قدرة الشركة على الاستمرار كشركه عاملة ، تعديلات على الانظمه الحالية التي تؤثر سلبا على اعماله ، ونتائج العمليات آفاق قدرته على جمع المزيد من المال ، وامكانيه التقاضي ، وغير ذلك من المخاطر والشكوك التي قد يكون مفصلا من وقت لآخر في سائر النشرات أو الاعلانات العامة. ورغم ان التوقعات الواردة في تطلعي البيانات التي يعتقد انها معقولة ، وانها لا تتصل الا الاحداث اعتبارا من التاريخ الذي التصريحات ، ونتائجها المستقبليه ، ومستويات النشاط ، والاداء ، او انجازات قد لا تلبي هذه التوقعات. لا حزب المذكور هنا اي نية لاستكمال اي من تطلعي التصريحات بعد تاريخ هذه الوثيقة لمطابقه هذه البيانات الى النتائج الفعليه او التغيرات في التوقعات ، باستثناء ما ينص عليه القانون.

الاتصال : برنت اوكونور ، i.r. مدير morningstockpicks.com البريد الألكتروني : brent@morningstockpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) datajungle البرمجيات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : djsw) ، والاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : aucaf) ، وتأمين الشبكات المالية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : sfnl (البيولوجية الحلول البيءيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bpev)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.12) www.smallcapstockalert.com

Viaspace عرض المدير التنفيذي في حلقة العمل الدولية خلايا الوقود

باسادينا ، calif ، 10 تشرين الاول ، 2007 - viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء (المدير التنفيذي الدكتور كارل kukkonen بحديث دعت العرض في الطاقة الجديدة والحلول الدولية ورشة عمل في الجولات فرنسا في 9 تشرين الاول 2007. وركزت الحلقه على خلايا الوقود ومصادر الطاقة الجديدة في الدقيقة واط لطائفة كيلوواط. الدكتور kukkonen عرض عنوانه "خلايا الوقود والوقود خرطوشه البنية التحتية للمؤسسات الصغرى خلايا الوقود لتوليد الالكترونيات المحموله".

تناولت حلقة العمل الجديد خلية الوقود والبطاريات لمصادر الطاقة والالكترونيات المحموله مع زيادة الأداء وخفض الاثر البيئي مثل انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى واستخدام المعادن الثقيلة.

وعلق الدكتور kukkonen "هناك الكثير من نشاط جديد على خلايا الوقود في اوروبا. هذا هو بدافع رغبتها في ان تكون "الخضراء" الى اقصى حد ممكن. اخيرا لقد عملنا بجد في آسيا ، ولكن اوروبا ايضا يمثل دولية كبيرة السوق. "

Viaspace الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر شركة تنتج المتاح خراطيش الميثانول التي توفر الوقود السائل مصدر الطاقة لخلايا الوقود التي تنتج الكهرباء للاجهزة الالكترونيه المحموله مثل المفكره الحواسيب والهواتف المحموله. تصرف هذه الطلقات المتكررة تمثل تيار ايرادات مماثلة الطابعه خراطيش او شفره شفرات. الخراطيش مصنوعة من المواد القابلة لإعادة التدوير ، ولكن الانظمه الدولية ان الدولة لا ينبغي لها ان تكون قابل للتعباه جانب المستهلكين لاسباب تتعلق بالسلامه. عدة شركات دولية مثل توشيبا وسامسونغ اظهرت المفكره الحواسيب والهواتف الخلويه وغيرها من الاجهزه التي تعمل بالطاقه المباشره الميثانول خلايا الوقود. أ الكمبيوتر المفكره بالظهور على الميثانول يمكن 10 ساعة من دون توقف العملية ، واعادة شحن أني ببساطة الاستعاضه مع خرطوشه فارغه جديدة.

عن viaspace : تأسست فى عام 1998 لتحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات التجارية حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. Viaspace يركز على الطاقة البديله وخلايا الوقود والبنية الاساسية والمعدات والبرمجيات على الامن والدفاع. للمزيد من المعلومات حول viaspace وهيئاته الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر الشركة ، يرجى زيارة موقعنا في www.viaspace.com

العلاقات مع المستثمرين الاتصال : الدكتور يان vandersande ، مدير الاتصالات ir@viaspace.com 800-517-8050

الصحافة الاتصال : الدكتور كارل kukkonen الرئيس التنفيذي 626-768-3360 الحواشي هذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

Datajungle البرمجيات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : djsw (السعر الحالي (0.30) www.smallcapstockalert.com سان فرانسيسكو ---- 9 اكتوبر 2007 -- datajungle البرمجيات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : djsw.ob الأنباء) ، ( "datajungle ") كمقدم للجيل المقبل" على الطلب "، والخدمة الذاتية الاعمال الاستخبارات (مرتين) البرمجيات ، واليوم اعلنت انها اختارت طريق الاتصالات عالية لأن العلاقات العامة وكالة المحضر. مع فريق الادارة الجديد ، والتركيز على البرامج ويهدف الى خدمة استراتيجية حقا ان يضع السلطة في يد المستخدم النهائي ، datajungle هي المواقع نفسها للنمو كبير. Datajungle تطور البرمجيات ملكيه المشاريع التجارية الاستخبارات تطبيقات الواجهة الاماميه لقيادة الاستخبارات التجارية البنى التحتية ، بما فيها مايكروسوفت وcognos المنصات. Datajungle الرئيسية للمنتج ، النموذج ، هو الاكثر قوية وشاملة لوحة التحكم بي البرمجيات المتاحة من أجل حل هذه المنابر ، وهي اهم البنى التحتية بي المنتشره على نطاق واسع في العالم. مصفوفه يدمج مع خادم مايكروسوفت لغة الاستعلامات البنيويه ، وخدمات التحليل والابلاغ الخدمات ، وحددت الاطار ، فعلى الأرض ، وsharepoint. مصفوفه تضم المجموعة الكاملة من القدرات التي تتطلبها طائفة اوسع من المستخدمين في صفوف منظمة -- وهذه تشمل : dashboarding ، مدخل التحليل الشبكي الإبلاغ ، والتعاون ، والشرح ، scorecarding ، موقع المخابرات اللاسلكيه وتنبيه. مصفوفه يوفر مرونة لا مثيل لها ، مستعمل customizability ، والاثر ، ويرمي الى الحد الادنى يتطلب تدريب الاداريين والمستخدمين النهائيين. بعض الشركات الراءده في العالم datajungle استخدام البرمجيات ، بما في جنرال موتورز ، وهيوليت - باكارد ، رايثيون ، flextronix ، بوستش & lomb ، المدعو النظم الكهرباءيه امرسون ، وجنرال الكتريك. Datajungle هو شهادة شريك مايكروسوفت الذهبية والتكنولوجيا cognos الشريك. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.datajungle.com.

الاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : aucaf (السعر الحالي (0.40) www.smallcapstockalert.com سيسكو ، تكساس -- 8 اكتوبر -- الاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده (هنا تسمى اكور) otcbb : aucaf الانباء) اعلن يسر ان المشروع المشترك اعلن ان cleansweep 1 - استكشاف جيدا في pel 100 ستبدأ حفر هذا week.primary النفط أهدافا في cleansweep - 1 هى paning ، birkhead / عناده وpoolowanna التشكيلات مع tinchoo تشكيل باعتباره الهدف الثانوي. اكور توجه ادارة اي مبالغ نقديه الراتب. اكور ليس له دين طويل الاجل. اكور الرئيسية تتكون من الاصول الاجماليه 15،440،116 سطح فدان من الفوائد والإتاوات الطاغيه 8،561،007 هكتارا من اجمالي العاملين المصالح ، التي تقع على الشاطئ استراليا في حوض كوبر - eromanga استراليا والبحرية في حوض gippsland في البص المضيق.

تأمين الشبكات المالية ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : sfnl (السعر الحالي (0.07) www.smallcapstockalert.com فورت لوديرديل ، FLA ، 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- تأمين الشبكه المالية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : sfnl.ob الانباء) أعلن اليوم ان وقد دخلت خطاب نوايا لشراء اغلبيه من اصدار أسهم رأس المال والمميزه لكل amerinet ، ذ.م.م (http://www.debit-it.com) وpayznet ، ذ.م.م (http://www.payznet. كوم). هذه الشركات تقدم مجموعة من خدمات الدفع البديله ومعالجة مجموعة متنوعة من منتجات الدفع. معا ، وهذه الشركات حاليا عملية تتجاوز 20 مليون دولار في معاملات الشهر ، أو أكثر من 240 مليون دولار سنويا. المنتجات والخدمات التي تقدمها وamerinet payznet سيتيح تأمين الشبكه المالية ، وشركة التكامل السهل مع مجموعة واسعة من المرونة للبنوك وتجار وعملائها في جميع انحاء العالم. تأمين الشبكات المالية ، المحدوده هي قدم. لوديرديل بفلوريدا اساس ان الشركة تتطلع الى خلق نمو ، اضافة الى الربحيه ، وبناء قيمة الأسهم عن طريق الدخول في كامل الطيف التجهيز للتجارة الالكترونيه والمعاملات التقليديه من خلال بوابة الدفع المشروع معتمدة والملكيه المصرفية الصف 'الالكترونيه قبو يقوم نظام الدفع من خلال تجهيز الحصري envoii نشر اتفاقيه الترخيص.

التوليفات الحلول البيءيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bpev (السعر الحالي (0.40) www.smallcapstockalert.com هونغ كونغ ---- 9 اكتوبر 2007 -- التوليفات الحلول البيءيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bpev.ob الانباء) يسرها ان تعلن انه تم التوصل الى اتفاقات جديدة مع اثنين من العملاء لتسهيل زيادة الطلب العالمي البيولوجية الفريده 100 ٪ للتحلل الحيوي المنتج. هذه عوامل جديدة وقعت تحسبا لزيادة الطاقة الانتاجية من جديد مرفق إنتاج "biopark". الطلب على منتجات البيولوجية بدا تفوق القدرة الانتاجية ، والخطط الموضوعة لاقامة خاصة بهم proprietarily المملوكه مرفق إنتاج jiangmen في مدينة بالصين. أربعة خطوط انتاج جديد يجري حاليا تركيبها في biopark التي سوف تزيد من القدرة الانتاجية الحالية ثلاثة اضعاف عن العام الماضى. عمليات مجموعة تبدا قبل نهاية السنة الميلاديه. ونظرا لهذا القادم زيادة الطاقة الانتاجية للشركة M2 formulex ( "M2") وagqpe المحدوده وقد كلفت كل ما لعملاء امريكا الشمالية وجنوب افريقيا. التوليفات هي صناعة رائدة في الثورة الخضراء ، وتصنيع 100 ٪ للتحلل المنتجات الاستهلاكيه. الشركة المصنعه 100 ٪ من منتجات تحلل النفايات والمنتجات المتوفره محليا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الشبكه العالمية في www.biopackenvironmental.com.

كاب الاسهم الصغيرة تنبيه تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockalert.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت مائة وخمسة وثمانون الف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لاحد عشر شهرا حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : الحديد الاستشاره البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) ، حلول التجارة الامريكية ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : aacs) ، وقانا البرمجيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : قانا) ، osteologix شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : olgx) Bigband الشبكات ، المحدوده (ناسداك : بال)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.14) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية تقارير عن الذهب مدينة لوس انجلوس planada مشروع برنامج الحفر

المرحلة الاولى الماس حفر برنامجا لتوفير 2000 مترا من العينه الاساسية

كالغاري ، أ ب -- 10 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi) يسر التقرير الى ان الصيغة النهائية للبرنامج الحفر ميزانيات للمرحلة المقبلة من برنامج الحفر في الجوزاء مملوكة بالكامل لل مدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. التفصيليه تستند الميزانيه المتوقعة لعام 2000 متر حفر الماس البرنامج. الماس حفر سيسمح بدراسه مفصلة للالمنوال واستضافة روك تغيير الانماط والعناصر الهيكليه. عينات اساسية سيكون الذهب والفضه والنحاس والمعادن الاساسية. هذا العمل سيخلق اكثر دقة تقدير درجة والحموله لكامل مدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. وعند الانتهاء من استعراض هذه البيانات ، وسيتم اختيار مواقع لاختبار المعادن مناطق جديدة واستمراريه شرايين في العمق.

تفاصيل ميزانيه المشروع يشمل اعداد جميع منصات الحفر ، اعمال الطرق والمعدات والادوات التكاليف ، 2000 متر للحفر الماس ، مختبر تحليل جميع تكاليف الموظفين بما في ذلك الغذاء والسكن والنقل. اجمالى التكلفه التقديريه للمرحلة الاولى من برنامج حفر 000 دولارا ، إضافة الطوارئ عامل 15 ٪ يحقق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى 749،000 دولار امريكى.

معادن primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) رئيس جيولوجي كارلوس البرتو فيرا قد توجه له شخصيا الجيولوجيه فريق وهي تستعد المثقاب الاهداف. 24 ايلول / سبتمبر 2007 ، افرج الجوزاء محدث عاما للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع الذي اعده كارلوس البرتو فيرا. التفصيليه تحديث تقديرات مدينة لوس انجلوس planada يحتمل ان تحتوى على اكثر من 150 اوقيه من الذهب تروي مع احتمال ايداع بقيمة اجمالية تبلغ حوالي 2،310،000،000 الذهب تجاري بمبلغ 735 اوقيه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، لان هذا المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، أنه على الرغم من الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تعتقد الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع امكانات واعدة ، والممتلكات في المراحل الاولى من الاستكشاف. المشروع لم يعرض على احتواء أو محتمل ثبت الاحتياطيات المعدنية. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه الاحتياطيات سوف يتم تحديدها على الممتلكات ، او انه اذا تم تحديدها ، تمعدن يمكن استخراجها اقتصاديا. معادن primecap الخدمات الجيولوجيه لا تقبل المسؤولية عن استخدام البيانات او المشروع في كفاية او دقة release.actual هذه النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2005 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل ، رئيس الاستكشافات الجوزاء

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

حلول التجارة الامريكية ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : aacs) السعر الحالي (0.0092) www.wallstreetstockreview.com bartow ، فقد السوائل ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- عربة تصنيع الشركة المحدوده ، فرعية مملوكة بالكامل للحلول التجارة الامريكية ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : aacs.ob الأنباء) ، وافرجت عن نتائج لاس فيغاس مهرجان 2007.chariot تصنيع دراجة رئيس شركة كين mccleave اليوم ، "ان اهدافنا ومقاصدنا وكان في استقبالهم في حضور هذا العام الدراجه المهرجان في لاس فيغاس. دخلنا هذا عرض تسعى الى كسب إضافي تعرض الساحل الغربي ، ويلتقي مع الباعه والصناعة مقابلة محتملة تاجر / ممثل لتكساس. ورغم ان الحضور في المعرض لم تلب توقعاتنا ، وكانت القيمه الواردة. " حلول التجارة الامريكية ، شركة ، من خلال فروعها ، ويوفر خدمات متخصصه الآلات الثقيلة الصناعة. وهو يعمل في جزاين ، وتصنيع الألياف الزجاجيه. صنع الآلات المتخصصه الجزء عروض مكونات الاجهزه واصلاح الصناعات ، مثل الفضاء الجوي ، وتجهيز المنتجات الزراعية والكيماوية والدفاع والتعدين البحري ، وتوليد الطاقة الكهرباءيه. كما توفر خدمة المعدات الثقيلة التي تشمل اصلاح والمرتهنين من يعيد بناء محركات المسارات ، اسفل ، والإرسال ، ويحرك النهائي ، والهيدرولكيه على المعدات الثقيلة من صناعة البناء الثقيلة ، بما الجرافات المكشطات ، تحميل ، حفارات ، الكبيرة والجرارات ، و الدحروجات. بالاضافة الى هذا الجزء تبيع قطع غيار المعدات الثقيلة الى السوق مباشرة الى المستخدمين النهائيين. فان الألياف الزجاجيه تنتج شريحة خط الألياف الزجاجيه مقطوره ملاءمة لمجموعة من الاستخدامات ، بما فيها النقل للدراجات ، atvs ، شخصية مركبة ماءيه صغيرة المركبات البيع المتنقله الألياف البصريه عمل ، والمصلحه ، وغيرها من التطبيقات المتخصصه. وهي تبيع منتجاتها عبر شبكة من المتعاملين في الولايات المتحدة ، فضلا عن مباشرة الى الافراد. الشركة تأسست فى عام 1991 jaque دوبوا ، المحدوده وتغير اسمها الى دينار أردني الاميركية workwear ، المحدوده 1995. كما تم تغيير اسمها الى حلول التجارة الامريكية ، المحدوده فى عام 2000. حلول التجارة الاميركية المتمركزة في bartow فلوريدا.

قانا برمجيات شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : قانا (السعر الحالي (3.13) www.wallstreetstockreview.com مينلو بارك ، calif -- 9 اكتوبر -- قانا برمجيات شركة (otcbb : kana.ob الأنباء) ، رائدة عالمية في قنوات متعددة خدمة العملاء ، اعلنت اليوم الاضافات الى تقديم تراصف المتكلمين في قانا 2007 عميل عقد قمة 14-17 تشرين الاول / اكتوبر 2007 في فندق ماريوت ، سان خوسيه ، كاليفورنيا. اضافة الى باتريشيا Seybold من باتريشيا Seybold مجموعة واريك تشيستر ، مؤسسه ورئيسه جيل لماذا قانا اضاف التالية العروض والمشتركون الى تراصف المتكلمين : banerjea مشمسه ، والحلول المصرفية العالمية التنفيذي ، أي بي إم ؛ Ragsdale جون ، نائب الرئيس البحث في الثانويه ؛ وقانا carphone زبائن المخزن ، macrovision ، metlife ، العدو ، وstarwood & المنتجعات والفنادق. قانا برمجيات شركة تشارك في تطوير التسويق ، ودعم العملاء المنتجات وبرامج الاتصالات. وهو يوفر حلا متكاملا ، والتي تمكن المنظمات من اجل تعزيز التفاعل الزبون وتقديم الخدمات تدار عبر قنوات مختلفة ، منها البريد الالكتروني والدردشه ، ومراكز الدعوة ، وشبكة الخدمة الذاتية. الشركة الحلول تتضمن قانا معامل الذكاء ، وهي الخدمة الذاتية جنبا الى جنب مع تطبيق ساعد الخدمة حلا لعملاء مركز الاتصال لتحديد اماكن المعلومات ؛ رد قانا ، ونظام إدارة البريد الإلكتروني التي تمكن العميل بمساعدة الآلي خدمة البريد الالكتروني ، الانترنت ، و ارسال الرسائل الفوريه على طلب الادارة ؛ وقانا responseiq متكامل لمجموعة من قانا قانا معامل الذكاء والاستجابة التي تمكن الشركات من إدارة البريد الإلكتروني الاجابات على استفسارات العملاء الوصول مشترك قاعدة المعارف أن تطلب من خلال الطرق المناسبه قنوات الاتصالات. كما يوفر مركز الاتصال قانا ، ومتعدد القنوات لخدمة العملاء تطبيق مراكز الاتصال ان يقدم طلب ادارة حل النشر الخدمة الذاتية للقدرات ، والاكسترانت العمل ؛ وقانا ان يربط بصورة آلية اعداد وتقديم اذن قائم رسائل استباقيه الزبون طوال الحياة. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة دعم العملاء ، فضلا عن الخدمات المهنيه ، مثل الاستشارات وخدمات التعليم. فهي تخدم الخدمات المالية والاتصالات والرعايه الصحية ، والحكومة / التعليم ، والتكنولوجيا العالية ، والنقل / الضيافة ، والتصنيع / السلع الاستهلاكيه بالتجزءه والصناعات. الشركة تبيع منتجاتها في المقام الاول في الولايات المتحدة وأوروبا ، وكذلك في آسيا عن طريق البيع المباشر القوة وتكامل طرف ثالث. قانا البرمجيات علاقات استراتيجية مع Accenture ، bearingpoint ، والاعمال التجارية الدولية آلات الخدمات الاستشاريه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1996 ومقرها في مينلو بارك ، كاليفورنيا مع مكاتب اضافية في اليابان ، هونغ كونغ ، والولايات المتحدة ، واوروبا.

شركة osteologix

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : olgx (السعر الحالي (1.16) www.wallstreetstockreview.com سان فرانسيسكو -- 8 اكتوبر -- osteologix مؤسسة otcbb : olgx الانباء ، olgx.ob الانباء) أعلن اليوم ان الشاب فيليب ج ، الرئيس والمدير التنفيذي للosteologix ، سوف تقدم نظرة عامة عن الشركة الاربعاء ، العاشر من تشرين الاول / اكتوبر في 4:15 مساء توقيت المحيط الهادي (7:15 التوقيت الشرقي) اثناء الاحياءيه منتدى المستثمر في فندق قصر في سان فرانسيسكو. البث الشبكي الحي السمعيه والانزلاق العرض سيكون متاحا عبر الانترنت عن طريق زيارة www.osteologix.com والنقر على الوصله تحت خانة "آخر الاخبار". وهو عرض الارشيف سيكون متاحا لمدة 90 يوما. Osteologix هي شركة ادويه متخصصه ملتزمة تطوير علاجات مبتكرة لعلاج والوقايه من الامراض العضليه الهيكليه. شركة الرءيه لتحسين صحه المصابين العضليه الهيكليه مع امراض مثل هشاشه العظام. المنتج الرائد المرشح ملحوظه s101 ، هي رواية الصيدليه وكيل للعلاج والوقايه من هشاشه العظام. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.osteologix.com.

Bigband الشبكات ، المحدوده

(ناسداك : بال (السعر الحالي (6.51) www.wallstreetstockreview.com مدينة أوكلاهوما ، اوك --- 9 اكتوبر 2007 -- 3 اكتوبر 2007 ، دعوى جماعيه قدمت في الولايات المتحدة محكمة المقاطعه لل منطقة شمال كاليفورنيا ضد bigband الشبكات ، المحدوده (nasdaqgm : بال - اخبار). الشكوى يدعى انتهاك قوانين الاوراق المالية الاتحادية ، وتحديدا الابواب 11 و 15 من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بما في ذلك ادعاءات اصدار سلسلة من المواد الافتراءات والتصريحات الكاذبه فيما يتعلق بتسجيل ونشرات بيان صدر في اطار الشركة المرصد. الطبقة الفترة تشمل جميع حملة الأسهم الذين اشتروا الأسهم مشتركة بصدد الشركة العامة الاولية عرض ( "الكبرى" (او نحو 15 مارس 2007 ، او اولئك الذين اشتروا اسهم بعد ذلك في السوق المفتوحه. Bigband الشبكات ، وشركة تطوير الاسواق ، ويبيع شبكة القاعده المنصات التي تمكن شركات الكابل وشركات الهاتف لعرض الفيديو والصوت والبيانات والخدمات عبر محوري ، والالياف ، والنحاس الشبكات. منتجاته التطبيقات تمكين مقدمي الخدمات على تقديم نوعية عالية والفيديو والصوت والبيانات والخدمات ، وكذلك عرض الفيديو الدعايه. شركة المنتجات الرقميه اذع وتشمل التطبيقات التي تمكن مقدمي الخدمات لايجاد الصيغة التناظريه الرقميه وتقديم مدخلات التناظريه الفيديو الرقميه والجداول للمشتركين ؛ Telcotv ، تستخدم لتوفير جودة عالية مشاهدة تجربة ؛ تحول البث التي تمكن مقدمي الخدمات ارسال قنوات الفيديو للمشتركين ؛ والبيانات بسرعة فاءقه والصوت الزائد الملكيه الفكريه التي تمكن شركات الكابل لتقديم الخدمات في الوقت الحقيقي ، مثل اتصالات وجرى محتوى الفيديو على الانترنت. الرئيسية المعدات والبرمجيات وادارة المنصات وتشمل النطاق العريض خدمة مسار متعدد الوسائط ، يستخدم في الوقت الحقيقي معالجة وتحويل الفيديو ؛ النطاق العريض خدمة الوسائط المتعددة الحافه استخدم الاتصال المباشر المشترك قمة مجموعة صناديق والكابل مودم ؛ وbigband fastflow النطاق العريض تموين مدير شبكة القاعده لتوفير البرمجيات جناح السرعه العالية الصوت والبيانات وخدمات الكابل مودم. لقد العملاء في الكابل والاتصالات الساتليه ، والبث الارضي في العالم. عروض الشركة منتجاتها وخدماتها في الولايات المتحدة من خلال قوة المبيعات المباشره ، وكذلك من خلال مزيج من المبيعات المباشره الموزعين المستقلين بائعون ودوليا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1998 ومقرها في مدينة الخشب الأحمر ، كاليفورنيا ، حيث مكاتب اضافية في مدينة ويستبورو ، ماساتشوستس ؛ تل ابيب ، اسرائيل ؛ المستنقع انكلترا ؛ وrosenheim دسلدورف المانيا ؛ هونغ كونغ وشانغهاي وبكين الشعبية تايوان ؛ سيول ، كوريا الجنوبيه ؛ طوكيو ، اليابان ؛ وmerignac فرنسا.

Wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : مايكل هيل ، رئيس الجوزاء الاستكشافات الهاتف : +1 877 700 1644 البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com www.geminiexploration.com wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بكين 10 اكتوبر ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
الأجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده (otcbb : hlsyf ، hlswf ، hlsuf) "الاجتماع الرفيع المستوى") اليوم اعلنت انها بدأت توسعها خارج الصين بالموافقه على الحصول على منتجات تكنولوجيا المبيعات والتسويق في شركة مقرها في سنغافورة في صافي قيمة الاصول. إقتناء هذا مرهون بموافقة الاجتماع الرفيع المستوى 'مجلس الادارة. شركة يملكها السيد بالسيد قاموا الرسم ، مدير الاجتماع الرفيع المستوى السابق والمدير العام لجنرال الكتريك الصناعية في عمليات المكافحه في آسيا. وتستخدم الشركة حاليا 6 مبيعات المهنيين ذوى الخبرة فى بيع منتجات مثل الاجتماع الرفيع المستوى 'نظم الاتمته ، ويتوقع تعيين موظفين اضافيين في الاشهر المقبلة.

المكتب حيث تقوم هذه الشركة سوف تتحول الى الاجتماع الرفيع المستوى الجديد للمقر الاقليمي والتركيز على فرص الأعمال في منطقة آسيا / المحيط الهادئ خارج الصين ، في البداية بيع وتسويق hollysys '(الاجتماع الرفيع المستوى' الفرعية العاملة في الصين) منتجات والخدمات. في عام 2008 ، فإن الشركة تعتزم توسيع عملياتها لتشمل منتجات الجمعية والاستفادة من الاعانات المختلفة المتاحة من حكومة سنغافورة للتكنولوجيا العالية شركات تجميع المنتج في سنغافورة.

الدكتور وانغ changli ، الاجتماع الرفيع المستوى 'المسؤول التنفيذي علق :" نحن في غاية السرور لبدء التوسع الدولي من خلال انشاء مقر اعمالنا جنوب شرق اسيا فى سنغافورة مع واحد من الوزراء المسؤولين التنفيذيين في اتمته نظم مراقبة الصناعة. السيد بالسيد هو مثبت منظم والتنفيذية ، وقد سبق انشاء نظم مراقبة الشركة التي اندمجت مع portek الدولي وبنجاح المدرجه على بورصة سنغافورة. بعد ذلك يتعارض مع جنرال الكتريك الصناعية شعبه مراقبة في آسيا. واستنادا الى التجربه الناجحة للسيد بذلاها في المنطقة ، يقترن اسمي قيمة منخفضه التكلفه المنتج حقيبة وانا على ثقة شركائنا الدوليين توسيع ستحدث بمعدل أسرع مما كان متوقعا. "

الدكتور وانغ وتابع "شهدنا مؤخرا موجة من الاهتمام لمنتجاتنا من العملاء المحتملين والشركات الكبيرة في جميع انحاء جنوب شرق اسيا على الرغم من ان ليس لدينا أي قوة المبيعات. ونرى ان هذا المقر الاقليمي الجديد ، في ذات الموقع الاستراتيجي سنغافورة ، سيتمكن تيسر لنا تحويل هذه الفرص التجارية المحتملة في العقود وكذلك تزويدنا مبيعات والخدمات القوة في المنطقة. "

الأجتماع الرفيع المستوى حول نظم

الأجتماع الرفيع المستوى اصبحت احدى اكبر موفري انظمة التشغيل الآلي في جمهورية الصين الشعبية ، وتطوير عدد من التكنولوجيات الاساسية وانجاز اكثر من 4،700 المشاريع باستخدام مجموعة واسعة من منتجات اتمته. شركة متخصصه في ابحاث وتطوير وانتاج وبيع وتوزيع الاتمته الصناعية ونظم المراقبة ، والمنافسة بفعاليه مع الشركات الصينية على المستويين المحلي والكبيرة المتعددة الجنسيات المشاركين في المجالات الصناعية والسكك الحديديه والطاقة النووية القطاعات.

ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية ، بما في ذلك البيانات المتعلقة النمو المتوقع فى الاجتماع الرفيع المستوى والآثار المتوخاة من اقتنائها. هذه التصريحات التطلعيه ، استنادا الى المعتقدات والتوقعات الحالية من الاجتماع الرفيع المستوى 'الادارة ، وتخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تطلعي البيانات. العوامل التالية ، من بين آخرين ، قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات : الاوضاع التجارية في الصين وجنوب شرق آسيا ؛ استمرار الامتثال للوائح الحكوميه ؛ التشريعات او البيئات التنظيمية ، او متطلبات التغييرات يؤثر سلبا اعمال الاجتماع الرفيع المستوى الذي تشارك ؛ توقف او تغييرات فى الحكومة حوافز برامج : الحواجز التجارية التى تؤثر على امكانيه التوسع الدولي ؛ التقلبات في طلب الزبائن ؛ إدارة النمو السريع والانتقال الى اسواق جديدة ؛ من شدة المنافسة أو إدخال منتجات جديدة ومتفوقة اخرى موفري الآلي ونظام مراقبة تكنولوجيا ؛ توقيت الموافقة والقبول سوق المنتجات الجديدة مقدمات ؛ الظروف الاقتصادية العامة ؛ الاحداث الجيوسياسيه والتغييرات التنظيمية ، فضلا عن المخاطر الاخرى ذات الصلة بالتفصيل في الاجتماع الرفيع المستوى 'التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. المعلومات الواردة هنا ينبغي أن يقرأ في ضوء هذه المخاطر. الأجتماع الرفيع المستوى لا يتحمل اي التزام استكمال المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى او التسجيل.

المصدر : الاجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي ، وريتشارد د propper المحدوده ، دكتوراه في الطب ، والدكتور وانغ changli 619-795-4627 ، 8610 5898 و 1332 او مستثمر علاقات المستشار : العدالة قبل مجموعة مؤسسة آدم ، 212-836-9606 aprior@equityny.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) datajungle البرمجيات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : djsw) ، والاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : aucaf) ، وتأمين الشبكات المالية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : sfnl (البيولوجية الحلول البيءيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bpev)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.12) www.smallcapstockalert.com

Viaspace عرض المدير التنفيذي في حلقة العمل الدولية خلايا الوقود

باسادينا ، calif ، 10 تشرين الاول ، 2007 - viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء (المدير التنفيذي الدكتور كارل kukkonen بحديث دعت العرض في الطاقة الجديدة والحلول الدولية ورشة عمل في الجولات فرنسا في 9 تشرين الاول 2007. وركزت الحلقه على خلايا الوقود ومصادر الطاقة الجديدة في الدقيقة واط لطائفة كيلوواط. الدكتور kukkonen عرض عنوانه "خلايا الوقود والوقود خرطوشه البنية التحتية للمؤسسات الصغرى خلايا الوقود لتوليد الالكترونيات المحموله".

تناولت حلقة العمل الجديد خلية الوقود والبطاريات لمصادر الطاقة والالكترونيات المحموله مع زيادة الأداء وخفض الاثر البيئي مثل انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى واستخدام المعادن الثقيلة.

وعلق الدكتور kukkonen "هناك الكثير من نشاط جديد على خلايا الوقود في اوروبا. هذا هو بدافع رغبتها في ان تكون "الخضراء" الى اقصى حد ممكن. اخيرا لقد عملنا بجد في آسيا ، ولكن اوروبا ايضا يمثل دولية كبيرة السوق. "

Viaspace الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر شركة تنتج المتاح خراطيش الميثانول التي توفر الوقود السائل مصدر الطاقة لخلايا الوقود التي تنتج الكهرباء للاجهزة الالكترونيه المحموله مثل المفكره الحواسيب والهواتف المحموله. تصرف هذه الطلقات المتكررة تمثل تيار ايرادات مماثلة الطابعه خراطيش او شفره شفرات. الخراطيش مصنوعة من المواد القابلة لإعادة التدوير ، ولكن الانظمه الدولية ان الدولة لا ينبغي لها ان تكون قابل للتعباه جانب المستهلكين لاسباب تتعلق بالسلامه. عدة شركات دولية مثل توشيبا وسامسونغ اظهرت المفكره الحواسيب والهواتف الخلويه وغيرها من الاجهزه التي تعمل بالطاقه المباشره الميثانول خلايا الوقود. أ الكمبيوتر المفكره بالظهور على الميثانول يمكن 10 ساعة من دون توقف العملية ، واعادة شحن أني ببساطة الاستعاضه مع خرطوشه فارغه جديدة.

عن viaspace : تأسست فى عام 1998 لتحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات التجارية حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. Viaspace يركز على الطاقة البديله وخلايا الوقود والبنية الاساسية والمعدات والبرمجيات على الامن والدفاع. للمزيد من المعلومات حول viaspace وهيئاته الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر الشركة ، يرجى زيارة موقعنا في www.viaspace.com

العلاقات مع المستثمرين الاتصال : الدكتور يان vandersande ، مدير الاتصالات ir@viaspace.com 800-517-8050

الصحافة الاتصال : الدكتور كارل kukkonen الرئيس التنفيذي 626-768-3360 الحواشي هذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

Datajungle البرمجيات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : djsw (السعر الحالي (0.30) www.smallcapstockalert.com سان فرانسيسكو ---- 9 اكتوبر 2007 -- datajungle البرمجيات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : djsw.ob الأنباء) ، ( "datajungle ") كمقدم للجيل المقبل" على الطلب "، والخدمة الذاتية الاعمال الاستخبارات (مرتين) البرمجيات ، واليوم اعلنت انها اختارت طريق الاتصالات عالية لأن العلاقات العامة وكالة المحضر. مع فريق الادارة الجديد ، والتركيز على البرامج ويهدف الى خدمة استراتيجية حقا ان يضع السلطة في يد المستخدم النهائي ، datajungle هي المواقع نفسها للنمو كبير. Datajungle تطور البرمجيات ملكيه المشاريع التجارية الاستخبارات تطبيقات الواجهة الاماميه لقيادة الاستخبارات التجارية البنى التحتية ، بما فيها مايكروسوفت وcognos المنصات. Datajungle الرئيسية للمنتج ، النموذج ، هو الاكثر قوية وشاملة لوحة التحكم بي البرمجيات المتاحة من أجل حل هذه المنابر ، وهي اهم البنى التحتية بي المنتشره على نطاق واسع في العالم. مصفوفه يدمج مع خادم مايكروسوفت لغة الاستعلامات البنيويه ، وخدمات التحليل والابلاغ الخدمات ، وحددت الاطار ، فعلى الأرض ، وsharepoint. مصفوفه تضم المجموعة الكاملة من القدرات التي تتطلبها طائفة اوسع من المستخدمين في صفوف منظمة -- وهذه تشمل : dashboarding ، مدخل التحليل الشبكي الإبلاغ ، والتعاون ، والشرح ، scorecarding ، موقع المخابرات اللاسلكيه وتنبيه. مصفوفه يوفر مرونة لا مثيل لها ، مستعمل customizability ، والاثر ، ويرمي الى الحد الادنى يتطلب تدريب الاداريين والمستخدمين النهائيين. بعض الشركات الراءده في العالم datajungle استخدام البرمجيات ، بما في جنرال موتورز ، وهيوليت - باكارد ، رايثيون ، flextronix ، بوستش & lomb ، المدعو النظم الكهرباءيه امرسون ، وجنرال الكتريك. Datajungle هو شهادة شريك مايكروسوفت الذهبية والتكنولوجيا cognos الشريك. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.datajungle.com.

الاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : aucaf (السعر الحالي (0.40) www.smallcapstockalert.com سيسكو ، تكساس -- 8 اكتوبر -- الاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده (هنا تسمى اكور) otcbb : aucaf الانباء) اعلن يسر ان المشروع المشترك اعلن ان cleansweep 1 - استكشاف جيدا في pel 100 ستبدأ حفر هذا week.primary النفط أهدافا في cleansweep - 1 هى paning ، birkhead / عناده وpoolowanna التشكيلات مع tinchoo تشكيل باعتباره الهدف الثانوي. اكور توجه ادارة اي مبالغ نقديه الراتب. اكور ليس له دين طويل الاجل. اكور الرئيسية تتكون من الاصول الاجماليه 15،440،116 سطح فدان من الفوائد والإتاوات الطاغيه 8،561،007 هكتارا من اجمالي العاملين المصالح ، التي تقع على الشاطئ استراليا في حوض كوبر - eromanga استراليا والبحرية في حوض gippsland في البص المضيق.

تأمين الشبكات المالية ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : sfnl (السعر الحالي (0.07) www.smallcapstockalert.com فورت لوديرديل ، FLA ، 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- تأمين الشبكه المالية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : sfnl.ob الانباء) أعلن اليوم ان وقد دخلت خطاب نوايا لشراء اغلبيه من اصدار أسهم رأس المال والمميزه لكل amerinet ، ذ.م.م (http://www.debit-it.com) وpayznet ، ذ.م.م (http://www.payznet. كوم). هذه الشركات تقدم مجموعة من خدمات الدفع البديله ومعالجة مجموعة متنوعة من منتجات الدفع. معا ، وهذه الشركات حاليا عملية تتجاوز 20 مليون دولار في معاملات الشهر ، أو أكثر من 240 مليون دولار سنويا. المنتجات والخدمات التي تقدمها وamerinet payznet سيتيح تأمين الشبكه المالية ، وشركة التكامل السهل مع مجموعة واسعة من المرونة للبنوك وتجار وعملائها في جميع انحاء العالم. تأمين الشبكات المالية ، المحدوده هي قدم. لوديرديل بفلوريدا اساس ان الشركة تتطلع الى خلق نمو ، اضافة الى الربحيه ، وبناء قيمة الأسهم عن طريق الدخول في كامل الطيف التجهيز للتجارة الالكترونيه والمعاملات التقليديه من خلال بوابة الدفع المشروع معتمدة والملكيه المصرفية الصف 'الالكترونيه قبو يقوم نظام الدفع من خلال تجهيز الحصري envoii نشر اتفاقيه الترخيص.

التوليفات الحلول البيءيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bpev (السعر الحالي (0.40) www.smallcapstockalert.com هونغ كونغ ---- 9 اكتوبر 2007 -- التوليفات الحلول البيءيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bpev.ob الانباء) يسرها ان تعلن انه تم التوصل الى اتفاقات جديدة مع اثنين من العملاء لتسهيل زيادة الطلب العالمي البيولوجية الفريده 100 ٪ للتحلل الحيوي المنتج. هذه عوامل جديدة وقعت تحسبا لزيادة الطاقة الانتاجية من جديد مرفق إنتاج "biopark". الطلب على منتجات البيولوجية بدا تفوق القدرة الانتاجية ، والخطط الموضوعة لاقامة خاصة بهم proprietarily المملوكه مرفق إنتاج jiangmen في مدينة بالصين. أربعة خطوط انتاج جديد يجري حاليا تركيبها في biopark التي سوف تزيد من القدرة الانتاجية الحالية ثلاثة اضعاف عن العام الماضى. عمليات مجموعة تبدا قبل نهاية السنة الميلاديه. ونظرا لهذا القادم زيادة الطاقة الانتاجية للشركة M2 formulex ( "M2") وagqpe المحدوده وقد كلفت كل ما لعملاء امريكا الشمالية وجنوب افريقيا. التوليفات هي صناعة رائدة في الثورة الخضراء ، وتصنيع 100 ٪ للتحلل المنتجات الاستهلاكيه. الشركة المصنعه 100 ٪ من منتجات تحلل النفايات والمنتجات المتوفره محليا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا على الشبكه العالمية في www.biopackenvironmental.com.

كاب الاسهم الصغيرة تنبيه تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockalert.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت مائة وخمسة وثمانون الف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لاحد عشر شهرا حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : الحديد الاستشاره البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) ، والمعادن الثمينه الوطن كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hpmef) الساحليه الشركة المصرفية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbco) avnet حلول تكنولوجيا و (سوق نيويورك للأوراق المالية : ينظمه) ، سبائك نهر شركة الذهب (otcbb : blrv)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.14) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية تقارير عن الذهب مدينة لوس انجلوس planada مشروع برنامج الحفر

المرحلة الاولى الماس حفر برنامجا لتوفير 2000 مترا من العينه الاساسية

كالغاري ، أ ب -- 10 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi) يسر التقرير الى ان الصيغة النهائية للبرنامج الحفر ميزانيات للمرحلة المقبلة من برنامج الحفر في الجوزاء مملوكة بالكامل لل مدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. التفصيليه تستند الميزانيه المتوقعة لعام 2000 متر حفر الماس البرنامج. الماس حفر سيسمح بدراسه مفصلة للالمنوال واستضافة روك تغيير الانماط والعناصر الهيكليه. عينات اساسية سيكون الذهب والفضه والنحاس والمعادن الاساسية. هذا العمل سيخلق اكثر دقة تقدير درجة والحموله لكامل مدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. وعند الانتهاء من استعراض هذه البيانات ، وسيتم اختيار مواقع لاختبار المعادن مناطق جديدة واستمراريه شرايين في العمق.

تفاصيل ميزانيه المشروع يشمل اعداد جميع منصات الحفر ، اعمال الطرق والمعدات والادوات التكاليف ، 2000 متر للحفر الماس ، مختبر تحليل جميع تكاليف الموظفين بما في ذلك الغذاء والسكن والنقل. اجمالى التكلفه التقديريه للمرحلة الاولى من برنامج حفر 000 دولارا ، إضافة الطوارئ عامل 15 ٪ يحقق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى 749،000 دولار امريكى.

معادن primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) رئيس جيولوجي كارلوس البرتو فيرا قد توجه له شخصيا الجيولوجيه فريق وهي تستعد المثقاب الاهداف. 24 ايلول / سبتمبر 2007 ، افرج الجوزاء محدث عاما للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع الذي اعده كارلوس البرتو فيرا. التفصيليه تحديث تقديرات مدينة لوس انجلوس planada يحتمل ان تحتوى على اكثر من 150 اوقيه من الذهب تروي مع احتمال ايداع بقيمة اجمالية تبلغ حوالي 2،310،000،000 الذهب تجاري بمبلغ 735 اوقيه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، لان هذا المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، أنه على الرغم من الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تعتقد الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع امكانات واعدة ، والممتلكات في المراحل الاولى من الاستكشاف. المشروع لم يعرض على احتواء أو محتمل ثبت الاحتياطيات المعدنية. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه الاحتياطيات سوف يتم تحديدها على الممتلكات ، او انه اذا تم تحديدها ، تمعدن يمكن استخراجها اقتصاديا. معادن primecap الخدمات الجيولوجيه لا تقبل المسؤولية عن استخدام البيانات او المشروع في كفاية او دقة release.actual هذه النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2005 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل ، رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

الوطن المعادن الثمينه كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hpmef (السعر الحالي (0.24) www.wallstreetstockreview.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- الوطن المعادن الثمينه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hpmef.ob الانباء (يسر التقرير ان اعلن في وقت سابق وقف التداول المرحلة 1) "المقرر") تمرين برامج تبدأ في مياهه ومونتغمري وادى تمرير المشاريع ، سواء الموجودة في نيفادا. مياه وادي يقع في العالم شهرة في معركة الجبل - اوريكا اتجاه شمال - وسط نيفادا ، ويتألف من حوالى 560 2 فدان (حوالى 4 ميل مربع) منها 960 فدان من الأراضي الخاصة و1600 هكتارا من المناجم غير مسجل براءه اختراع المطالبات. هذا الذهب / الفضه الممتلكات تقع مباشرة على طول ضرب من البغل وادي الالغام المعقده ، وعلى الفور هو 1.5 ميلا الى الشمال من البغل وادي الحفر المفتوحه.

الساحلي الشركة المصرفية شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbco (السعر الحالي (18.50) www.wallstreetstockreview.com beaufort ، s.c. ، 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- الساحليه الشركة المصرفية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbco.ob الأنباء) ، والشركة القابضه لlowcountry الاهلي في beaufort ، s.c. ، والبنك الوطنى الاول فى مقاطعة ناسو fernandina بيتش ، FLA ، وقد استأجرت الاهوار الاتصالات ذ.م.م تطوير وتنفيذ مستثمر علاقات وبرنامج العلاقات العامة للشركة. الساحلي الشركة المصرفية المحدوده ، ومقرها beaufort ، s.c. ، هو 427 مليون دولار من الأصول المصرفية القابضه للlowcountry الاهلي (ضجيج) في beaufort ، والبنك الوطنى الاول (ستاد) في مقاطعة ناسو fernandina بيتش ، FLA . ضجيج يخدم الساحليه جنوب كارولينا خلال الخدمة الكاملة المكاتب المصرفية فى beaufort ، هيلتون رئيس وبور رويال. بالاضافة الى خدمة كاملة في فرع fernandina شاطئ ستاد تدير شعبة ، جورجيا البنك الذي له فرع الخدمة الكاملة في meigs ، الربيع ، وقرض انتاج مكاتب في سافانا ، كما يعمل بجوار ستاد قرض انتاج مكاتب اتلانتا وجاكسونفيل ، FLA الساحليه شركة مصرفية بنوك تقديم مجموعة كاملة من الاعمال المصرفية الاستهلاكيه والخدمات. شركة مشتركة الاسهم المتداوله علنا على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز cbco. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة ، http://www.coastalbanking.com.

Avnet حلول تكنولوجيا و (سوق نيويورك للأوراق المالية : المتقدم (السعر الحالي (1.00) www.wallstreetstockreview.com جنيف -- 8 اكتوبر -- acrongenomics مؤسسة otcbb : agnm الانباء) الجزيءيه والرءيه المحدوده ، يسرنا ان نعلن عرض كامل الوظيفيه المحموله التشخيص الطبي متظاهر اكتوبر الحاديه عشرة ، في الرءيه الجزيءيه مختبر في لندن ، المملكه المتحدة. ويتضمن منهاج المستقلة العضويه في تكنولوجيا أشباه الموصلات كشف عالية الحساسيه ، وبطاريه تعمل بالطاقه جهاز يدوي ، ادى عرض كامل مع الذات والمراجع القدرة. Avnet حلول تكنولوجيا التشغيل هو مجموعة avnet ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : ينظمه الانباء) التي تمثل 6 مليارات دولار امريكى فى الايرادات السنويه للسنة المالية 2007 ، مع المواقع في اكثر من 30 بلدا. كما عالمية التكنولوجيا المبيعات والتسويق في المنظمه ، وقد avnet حلول تكنولوجيا المبيعات الانقسامات محددة تركز على قطاعات العملاء واختيار الخط بطاقه استراتيجية التمكين استثنائي مستوى الاهتمام لاحتياجات عملائها ومورديها. زيارة www.ats.avnet.com.

نهر شركة سبائك الذهب

(Otcbb : blrv (السعر الحالي (0.29) www.wallstreetstockreview.com رينو ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- نهر سبائك الذهب شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : blrv.ob الانباء) يعلن ان تحديثا سابقا لانجاز التقرير الفني الفرنسي الوادي العملية التي تتفق ني 43-101 المبادئ التوجيهيه ، وانجز سابقا وافادت تقديرات الموارد قد تم تجاوزها بسبب حديثا جمعت المعلومات خلال عملية التعدين. تحديث استكمل السيد جون جينكز ، مستقلة شخص مؤهل على النحو المبين في ني 43-101 ، بالاشتراك مع شركة سبائك الذهب نهر الجيولوجيه للافراد. الموارد تعكس ادراج المنوال الهياكل المكتشفة حديثا في منطقة واشنطن المنوال وتحسين الموارد الفئات. نهر سبائك الذهب هي شركة امريكيه على التنقيب عن المعادن الشركة بالتركيز على المناطق التي تحتوي على رواسب الذهب والفضه في الغالب تقع فى غربى الولايات المتحدة. شركة العقارات السبع ، خمس منها تقع في نيفادا. اثنان من نيفادا العقارات تعتبر متقدمة وثلاثة مشاريع تعتبر القاعده المشاريع. الثلاثة المتبقية العقارات في كاليفورنيا. كل ثلاثة من هذه الممتلكات الماضي المنتجين.

Wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Goog, Spkl, Amat, Ge

اتلانتا ، 10 تشرين الاول ، 2007 (primenewswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق يسر اعلن الاسهم اللقطات التالية. برنارد شميت السوق نبضه الدول "هذه الارصده خاصة ينبغي مراقبتهم عن كثب نظرا الى القائمة الاساسية والعوامل التقنيه التي تؤثر على كل شركة". برنارد يملك خبرة سنوات عديدة في الصناعة المالية وتقييم واختيار الاسهم. قال المعدلات على النحو التالي :

Google شركة (ناسداك : goog) : سوق يتفوق

كثير التوابل المخلل شركة الامتياز (otcbb : spkl) : جذابة

تطبق المواد شركة (ناسداك : امات) : فظ

جنرال الكتريك co (سوق نيويورك للأوراق المالية : جنيف) : سوق يتفوق

الاسهم اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير والنائب تعكس ايمان بشأن احتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من الاسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور تقني والاساسية.

بعد يوم الثلاثاء تعليق الجرس في السوق

بحسب برنارد شميت ، "يوم الثلاثاء ، ارتفع الى اغلاق الأسواق بحدة بعد ارتفاع حصيله الاخبار ودقائق من اجتماع الاحتياطي الفيدرالي اشارت الى ان الوكالة كانت تميل الى خفض سعر الفاءده اكثر. كذلك المسؤولين يشعرون بالقلق من ان ضعف الدولار ويمكن ان يؤدي الى ارتفاع التضخم. انخفاض الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية الاخرى. السندات انخفض بعد دقائق اطلق سراحهم مع 10 عاما الخزانة علما ارتفاع العائد الى 4.65 في المئة من 4،62 في المئة ، كان مردودا 4.64 ٪ يوم الجمعة. ارتفعت اسعار الذهب. ضوء حلوة الخام ارتفع 1.24 دولار الى 80.26 دولار للبرميل. فان داو ارتفعت 120.80 او 0.86 في المئة عند اغلاق 14،164.53 ، متجاوزا السابقة قياسي ختام 14،087.55. فان ارتفع مؤشر ناسداك المركب 16.54 او 0.59 ٪ الى 2،803.91 قريبة. اس & ف 500 روز 12-57 ، أو 0.81 في المئة الى سجل ختام 1،565.15. فان راسل 2000 ارتفع الرقم القياسي 5-58 ، أو 0.66 في المئة الى 845.72 قريبة. "

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (يشار إلى "النائب") ، هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. النائب يوفر للمستثمرين كاملة جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، الخرائط ، شركة لمحات ، أخبار السوق والتعليق التسجيلات ثانية ، وهذا غيض من فيض. النائب العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب ويعتزم استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب تتأكد من صحه المعلومات الواردة في تحليلات تنشر. وفي هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، يعتمد على دقة المعلومات التي تزود بها الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة بتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم أفق المضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، والتشاور مع حياته المهنيه في السوق و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة عن الشركة التي موضوع النائب رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بينها موضوع شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب غالبا ما يعوض عن اصدار تحليلات او توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. راية غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم تصريحات النائب عن الشركة. النائب قد يعوض ثلاثين الف دولار من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة بالاضافة الى ذلك ، فقد النائب انتظار ثلاثماءه الف تقتصر اسهم كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة. وفي عام 2006 ، حصل النائب مئتي الف سهم من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة مباشرة في عرض خاص لخمسين الف دولار. هذه الاسهم بعد ادراجها في البيان التسجيل رفعتها الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وحتى الان ، وقد بيعت النائب مئتي الف سهم من أسهمها في كثير التوابل المخلل الامتياز للشركة عائدات قدرها مائة وتسعين الفا وسبعمائة دولار. النائب ضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة النائب يجوز بيع جزء او كل من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب أداء هذه الخدمات.

هذا صحفى وزع primenewswire ، www.primenewswire.com

المصدر : نبض السوق

الاستثمار الرأي

نبض السوق برنارد شميت 800.290.8935 info@market-pulse.com

(ج) حقوق التأليف 2007 primenewswire ، المحدوده جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
فورت لوديرديل ، FLA ، 10 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
سوق الاسهم الاخبار 'ابرز الاسهم : شركة الصناعات خط العرض (الشركة الشرقية للاخشاب : ltdi) ivoice مؤسسة otcbb : ivoi) ، شركة الالكترونيات الدقيقة المتحدة (سوق نيويورك للأوراق المالية : هاتف) وعقد في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا ، وشركة (otcbb : mitd).

سوق الاسهم تواصل تغطية الاخبار خط شركة الصناعات (الشركة الشرقية للاخشاب : ltdi) ، أمس التاسع اكتوبر 2007 ، وافادت انها ابرمت اتفاقا مع الزئبق البحرية توزع على محركات خارجي.

يمكن للمستثمرين بهدف البورصه الاخبار 'خالصة ، في عمق الصورة ، ومعلومات اضافية عن الشركة : http://www.stockmarketenews.com/press/ltdi/profiles/2007-09-28/ الزئبق البحرية ، مع قدره 2.3 بليون دولار في السنة في المبيعات ، يتيح طائفة واسعة من خارجي من المحركات الاربعة ضربة verado الى الاداء الرفيع Optimax بحسب الجنس المحركات تصل الى 300 حصانا ، بالاضافة الى العديد من الملحقات الاضافيه والاداء الرفيع.

اورلاندو هرنانديز اهدل خط powerboats ، فقال هذا المشروع سيتيح لتعزيز خط العرض الصناعات مبيعاتها وكذلك خدمة العالية الاداء ركوب الزوارق المجتمع ليس فقط من خلال تقديم افضل خارجي موتورز في طبقتهم ، ولكن ايضا 68 سنة من الخبرة لدعمه حتى .

"الزئبق البحرية ملتزمة برءيه شركات مثل خطوط powerboats النجاح في هذا السوق" ، وقال ناثان هولندا المالحه مدير اعمال صانعي القطع الاصليه.

خط العرض هو صانع صناعات عالية الجوده ، رياضة زوارق الصيد البحري. الشركة قوارب الصمام التصميم المبتكر متقدمة خفيفة الوزن المواد المركبه التي تقاوم التعفن والتآكل والاحتفاظ طفو تحت كل الظروف. - الالياف الزجاجيه جهة وضع هياكل عرض افضل من العالم القديم والعالم الجديد والحرف اليدويه التكنولوجيا. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة يعزز من سلامة القوارب باستخدام احدث التكنولوجيا التصفيح ، وايجاد هيكل قوي ودائم يمكن ان تتولى البحر اقسي الظروف. خط العرض الصناعات يستخدم حرفي مع عقود من الخبرة في صناعة مقرها في جنوب فلوريدا ، ورياضة صيد السمك عاصمة العالم.

Ltdi مغلقة الاربعاء في اثنين سنتا للسهم.

ارصدة اضافية تهم تشمل :

Ivoice مؤسسة otcbb : ivoi (حتى 585.7 ٪ على 141 مليون سهم المتداوله.

Ivoice قررت ان افضل طريقة لخلق قيمة الاسهم ، منفصلا ومستقلا عن الاداء التشغيلي للivoice ، هو تنفيذ فرص عمل جديدة عن طريق توزيع أسهم النواتج العرضيه لحملة اسهم الشركة. توزيعات الاسهم المشتركة هي جزء من استراتيجية أوسع تتعلق بانتقال ivoice الى شركة تركز على تطوير وترخيص الملكيه التكنولوجيا. كما اننا نواصل البحث عن المرشحين المحتملين الاندماج مع او بدون متوافق التكنولوجيا والمنتجات ، مما قد يجعل الادارة يشعر تمويل اكثر جاذبيه للمستثمرين المحتملين. وفي التاسع تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلنت شركة سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007 لحين العرضيه في شكل خاص من عائد فرعية مملوكة بالكامل توماس ادويه المحدوده ( "توماس ادويه").

شركة الالكترونيات الدقيقة المتحدة (سوق نيويورك للأوراق المالية : هاتف (حتى 23.4 ٪ 10.5 مليون سهم المتداوله.

هاتف هو اشباه الموصلات العالمية الراءده المسبك ان الصناعات المتطوره للمنظومة على الرقاقه (شركة نفط الجنوب) تصاميم لتطبيقات تغطي كل قطاع رئيسي من جيم الصناعة. وفي التاسع اكتوبر 2007 ، أبلغت الشركة عن صافي المبيعات غير مدقق لشهر ايلول / سبتمبر 2007. الايرادات للفترة 2007 2007 سبتمبر 2006 ذ / ذ التغيير y / y) ٪ (م / م) ٪ (سبتمبر 10،542،277 9،233،535 1،308،742 +14.17 +1.04 ٪ ٪ يان .- ايلول / سبتمبر 79،150،478 77،986،826 1،163،652 +1.49 ٪ غ /

عقد في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا ، وشركة (otcbb : mitd (حتى 8.5 ٪ على 152 اسهم المتداوله.

من خلال فروع مملوكة بالكامل ، في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا بتوزيع الادوية بالجمله في الولايات المتحدة والخارج ، يدير صب الوريد ، ويعمل فيها العلاجات الاسعافيه مراكز تدار والايجارات وبيع البيت المعدات الطبية. يقوم معهد ماساشوستس للتكنولوجيا في سافانا ، جورجيا ، وتشغل مركز الرعايه الاسعافيه في سافانا. معهد ماساشوستس للتكنولوجيا هو اقامة العلاقات مع الوكالات الحكوميه والموزعين خارج الولايات المتحدة من اجل شراء الأدوية وبيعها على الصعيد الدولي. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2007 التاسع ، في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا القابضه المحدوده ، بالتعاون مع mevlabs وجامعة جورجيا الجنوبيه ، وقد اختبرت بنجاح نموذج تصاميم البراءه بانتظار provector (tm). هذا جهاز صغير يمكن الاستغناء يهدف الى وقف تطور الامراض والطفيليات الموجودة في البعوض التي تحمل الامراض الفتاكه مثل الملاريا وحمى الضنك وفيروس غرب النيل. فان provector البداية أن تتاح في البلدان التي تكون فيها هذه الامراض تشكل خطرا كبيرا على صحه السكان. معهد ماساشوستس للتكنولوجيا يعتزم توزيعها على الجهات المرخص بها دوليا provector التوزيع العالمي من خلال الشراكات.

سوق الاسهم الاخبار (ن خ نوعها) ليست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. ن خ الاخبار محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى ن خ الاخبار وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة ن خ نوعها البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. ن خ الاخبار وينكر اي مسؤولية جميع لاكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. ن خ الاخبار ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا كانوا في اجراء عملية شراء اسهم لمحة ن خ نوعها.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. ن خ نوعها وقد تم تعويض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. ن خ نوعها قد يعوض ما مجموعه مليوني سهم لتغطية خط شركة الصناعات (الشركة الشرقية للاخشاب : ltdi) من قبل طرف ثالث (كارولينا رودريغز) ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون الخدمات قدمت شركة بما في ذلك نشر المعلومات في هذا الاصدار. ن خ نوعها باعت مئة وخمسة وستين الفا من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وتعتزم الاستمرار في بيع فورا سهم هذا الاصدار يجري تعميمه. ن خ نوعها قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك ن خ نوعها لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. ن خ نوعها قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. ن خ قد طرأت على الفور بيع بعض أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها ن خ نوعها ، وقد سبق ان باعت اسهما في الشركة لمحة اجرتها ن خ نوعها. ن خ المشتركين بخدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال ن خ الاخبار سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، ن خ نوعها للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم. بعض الشركاء في سوق الاسهم الاخبار (ن خ الاخبار) كما تتبع وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م ووول ستريت الانباء تنبيه العلامه التجارية ، والتي قد تلقوا تعويضات إضافية عن الخدمات المقدمة خارج نطاق ن خ نوعها.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ون خ الاخبار يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : بورصة الكترونيه على شبكة الاتصالات العالمية : http://www.stockmarketenews.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Vspc), (otcbb: Mdvx), (otc Bb:thmd) , (otc Bb:tamg) , (otc Bb:gwpc)

أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) modavox مؤسسة otcbb : mdvx) thermadyne حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : thmd) ، عبر مجموعة السيارات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tamg) ، وبترول الخليج الغربي (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gwpc)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.12) www.wallstreetanalystreport.com

Viaspace عرض المدير التنفيذي في حلقة العمل الدولية خلايا الوقود

باسادينا ، calif ، 10 تشرين الاول ، 2007 - viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء (المدير التنفيذي الدكتور كارل kukkonen بحديث دعت العرض في الطاقة الجديدة والحلول الدولية ورشة عمل في الجولات فرنسا في 9 تشرين الاول 2007. وركزت الحلقه على خلايا الوقود ومصادر الطاقة الجديدة في الدقيقة واط لطائفة كيلوواط. الدكتور kukkonen عرض عنوانه "خلايا الوقود والوقود خرطوشه البنية التحتية للمؤسسات الصغرى خلايا الوقود لتوليد الالكترونيات المحموله".

تناولت حلقة العمل الجديد خلية الوقود والبطاريات لمصادر الطاقة والالكترونيات المحموله مع زيادة الأداء وخفض الاثر البيئي مثل انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى واستخدام المعادن الثقيلة.

وعلق الدكتور kukkonen "هناك الكثير من نشاط جديد على خلايا الوقود في اوروبا. هذا هو بدافع رغبتها في ان تكون "الخضراء" الى اقصى حد ممكن. اخيرا لقد عملنا بجد في آسيا ، ولكن اوروبا ايضا يمثل دولية كبيرة السوق. "

Viaspace الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر شركة تنتج المتاح خراطيش الميثانول التي توفر الوقود السائل مصدر الطاقة لخلايا الوقود التي تنتج الكهرباء للاجهزة الالكترونيه المحموله مثل المفكره الحواسيب والهواتف المحموله. تصرف هذه الطلقات المتكررة تمثل تيار ايرادات مماثلة الطابعه خراطيش او شفره شفرات. الخراطيش مصنوعة من المواد القابلة لإعادة التدوير ، ولكن الانظمه الدولية ان الدولة لا ينبغي لها ان تكون قابل للتعباه جانب المستهلكين لاسباب تتعلق بالسلامه. عدة شركات دولية مثل توشيبا وسامسونغ اظهرت المفكره الحواسيب والهواتف الخلويه وغيرها من الاجهزه التي تعمل بالطاقه المباشره الميثانول خلايا الوقود. أ الكمبيوتر المفكره بالظهور على الميثانول يمكن 10 ساعة من دون توقف العملية ، واعادة شحن أني ببساطة الاستعاضه مع خرطوشه فارغه جديدة.

عن viaspace : تأسست فى عام 1998 لتحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات التجارية حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. Viaspace يركز على الطاقة البديله وخلايا الوقود والبنية الاساسية والمعدات والبرمجيات على الامن والدفاع. للمزيد من المعلومات حول viaspace وهيئاته الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر الشركة ، يرجى زيارة موقعنا في www.viaspace.com

العلاقات مع المستثمرين الاتصال : الدكتور يان vandersande ، مدير الاتصالات ir@viaspace.com 800-517-8050

الصحافة الاتصال : الدكتور كارل kukkonen الرئيس التنفيذي 626-768-3360 الحواشي هذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

Modavox ، المحدوده

(Otcbb : mdvx (السعر الحالي (1.34) www.wallstreetanalystreport.com فينيكس & انديانابوليس -- 9 اكتوبر -- modavox مؤسسة otcbb : mdvx الأنباء) ، والبث على الانترنت رائدة في انتاج وتوزيع الانترنت السمعيه والفيديو ، اعلنت اليوم انها أقامت شراكة مع الاذاعة رابطة كرة السلة الاميركية ، المحدوده (otcbb : abkb الأنباء) ، وستبدأ البث خلال voiceamerica الرياضية قناة "داخل ابا" راديو الإنترنت الكلام تدل على ان الاراده العرض الخميس ، تشرين الثاني الخامسة عشرة في 10:00 مساء الباسيفيكي. Modavox مؤسسة www.modavox.com) ، رائد الانترنت في البث ، وانتاج وتشكيل نقابه على الانترنت السمعيه والبصريه ، عروض مبتكرة وفعالة وشاملة على الانترنت للوصول الى ادوات متخصصه تستهدف المجتمعات في جميع انحاء العالم. من خلال براءات modavox التكنولوجيا modavox يسلم المحتوى مباشرة الى أجهزة كمبيوتر والانترنت مكنت الاجهزه. Modavox يوفر الوصول المنظم للعيش وعند الطلب على الانترنت للبث الاذاعي ، التعلم الالكتروني وسائط غنية الاعلانات.

Thermadyne حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : thmd (السعر الحالي (13.90) سانت www.wallstreetanalystreport.com. لوي -- 8 اكتوبر -- thermadyne المقتنيات الشركة المشتركة المخزون otcbb : thmd الانباء) سوف يتاجر ناسداك على نظام السوق المالية الفعاله في 9 تشرين الاول ، 2007 تحت الرمز thmd. Thermadyne مقرها في سانت لويس ، هي عالمية رائدة الصانع ومسوق للمنتجات القطع واللحام وتوابعها في ظل مجموعة متنوعة من الاسماء التجارية الراءده قسط منها المنتصر tweco / arcair الحراريه والديناميكا الحراريه قوس ، stoody ، turbotorch ، الناريه وcigweld. الاراده المشتركة للتجارة الأسهم على نظام ناسداك تحت الرمز thmd. للمزيد من المعلومات حول thermadyne ، منتجاتها وخدماتها ، زيارة موقع الشركة في www.thermadyne.com.

عبر مجموعة السيارات ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : tamg (السعر الحالي (0.76) www.wallstreetanalystreport.com لوس انجليس -- 8 اكتوبر -- السيارات عبر فريق مؤسسة taug) otcbb : tamg الأنباء) ، الراءده في خدمات النقل والتجارة الطاقة والتنمية المستدامة للعالم النامي ، اعلن اليوم ان الرئيس ورئيس دولة الكاميرون ، فخامة بول بيا ، تلقت الشركة الادارة العليا للاعراب عن تقديره ودعمه للtaug الأولى المدينة وبين المدن بالحافلات البرامج التي تنقل اكثر من 5 ملايين وبين الراكبون في مدينتي ياوندي '(العاصمة) ودوالا (البلد المركز التجاري الرئيسي) خلال السنة الاولى من عملياتها. Taug التنفيذيين ايضا ان العمالة المباشره لادارة وصيانة هذه النظم يقترب بسرعة 1،000 الكاميرونيين. رئيس الجمهورية ورئيس الدولة اكد له دعم رسمي من taug للنظام مخطط لتوسيع الكاميرون المراكز السكانيه الرئيسية في ظل حكومة الانتداب الخالصه الى taug الكاميرون وحكومته التابعة الشركاء في المشاريع المشتركة. وقال : "سواء باعتباره مواطنا وبصفته قائدا للبلاد ، لقد تابعت سير lebus (المدينة) وlecar (بين المدن) ، وقد اعجب بها دعما كبيرا للشعب. ويأتي هذا الدعم من جانب إدارة عمليات. تلقيت تعليقات ايجابي جدا على نوعية وموثوقيه الخدمة من مصادر عديدة ، بما فيها أعضاء بلدي الموظفين الذين ركوب الحافلات الخاصة بك. " الرئيس ثم شجع الشركة على الدخول في سائر القطاعات الرئيسية للاقتصاد والمجتمع من خلال تقديم خبراته وزيادة الاستثمار لتحمله. السيارات عبر فريق مؤسسة taug) ، نيفادا شركة حرف تحت الرمز (otcbb : tamg الأنباء) ، هي النقل والطاقة المستدامة شركة مقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا ، مع الكيانات العاملة في الكاميرون ، ومرحلة مبكره تطوير الأعمال جهود اخرى في جنوب الصحراء الافريقيه.

الخليج الغربي للبترول (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gwpc (السعر الحالي (0.48) www.wallstreetanalystreport.com هيوستن ، 9 تشرين الاول / اكتوبر - بترول الخليج الغربي ( "الخليج الغربي" (otcbb : gwpc / فرانكفورت : المانيا) ، ويسر تعلن انها زادت مركزها في مدينة ديويت نبات النفل المشروع فى مقاطعة تكساس اضافيتين من الآبار ، مما وضعها الراهن المشاركة في نبات النفل المشروع الى خمس آبار. الاثنين اضافية الآبار الاحمر الثدي # 1) ، ومايكل كولينز # 1. كل الآبار ستستهدف تشكيل نفسها باعتبارها اول ثلاث آبار حي ، جيمسن الرمال في 3200 '. مواقع الحفر ويجري حاليا بناء وحفر آبار اضافية هذين حاليا المقرر ان يبدأ في 22 تشرين الاول / اكتوبر 2007. الخليج المتحدة للطاقة ، وشركة لا تملك عمليات كبيرة. تعتزم الحصول على مشروع مشترك في خطوط نقل الغاز الطبيعي وسوائل الغاز الطبيعي واعادة تغويز مرفق فى الولايات اية كوينتانا رو ويوكاتان بالمكسيك. سابقا ، الخليج المتحدة تعمل في شراء والتنقيب والتعدين الممتلكات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2003. كانت تعرف سابقا باسم stonechurch ، المحدوده وتغير اسمها الى الخليج المتحدة للطاقة ، المحدوده في اذار / مارس 2006. الخليج المتحدة للطاقة مقرها في هيوستن ، تكساس.

Wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : wallstreetanalystreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) photoworks ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : phtw) mobiclear مؤسسة otcbb : mbir) emmis شركة الاتصالات (ناسداك : emms (نيو ماركت التكنولوجيا مؤسسة الشركة الشرقية للاخشاب غ : nmkt)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.14) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية تقارير عن الذهب مدينة لوس انجلوس planada مشروع برنامج الحفر

المرحلة الاولى الماس حفر برنامجا لتوفير 2000 مترا من العينه الاساسية

كالغاري ، أ ب -- 10 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi) يسر التقرير الى ان الصيغة النهائية للبرنامج الحفر ميزانيات للمرحلة المقبلة من برنامج الحفر في الجوزاء مملوكة بالكامل لل مدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. التفصيليه تستند الميزانيه المتوقعة لعام 2000 متر حفر الماس البرنامج. الماس حفر سيسمح بدراسه مفصلة للالمنوال واستضافة روك تغيير الانماط والعناصر الهيكليه. عينات اساسية سيكون الذهب والفضه والنحاس والمعادن الاساسية. هذا العمل سيخلق اكثر دقة تقدير درجة والحموله لكامل مدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. وعند الانتهاء من استعراض هذه البيانات ، وسيتم اختيار مواقع لاختبار المعادن مناطق جديدة واستمراريه شرايين في العمق.

تفاصيل ميزانيه المشروع يشمل اعداد جميع منصات الحفر ، اعمال الطرق والمعدات والادوات التكاليف ، 2000 متر للحفر الماس ، مختبر تحليل جميع تكاليف الموظفين بما في ذلك الغذاء والسكن والنقل. اجمالى التكلفه التقديريه للمرحلة الاولى من برنامج حفر 000 دولارا ، إضافة الطوارئ عامل 15 ٪ يحقق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى 749،000 دولار امريكى.

معادن primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) رئيس جيولوجي كارلوس البرتو فيرا قد توجه له شخصيا الجيولوجيه فريق وهي تستعد المثقاب الاهداف. 24 ايلول / سبتمبر 2007 ، افرج الجوزاء محدث عاما للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع الذي اعده كارلوس البرتو فيرا. التفصيليه تحديث تقديرات مدينة لوس انجلوس planada يحتمل ان تحتوى على اكثر من 150 اوقيه من الذهب تروي مع احتمال ايداع بقيمة اجمالية تبلغ حوالي 2،310،000،000 الذهب تجاري بمبلغ 735 اوقيه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، لان هذا المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، أنه على الرغم من الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تعتقد الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع امكانات واعدة ، والممتلكات في المراحل الاولى من الاستكشاف. المشروع لم يعرض على احتواء أو محتمل ثبت الاحتياطيات المعدنية. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه الاحتياطيات سوف يتم تحديدها على الممتلكات ، او انه اذا تم تحديدها ، تمعدن يمكن استخراجها اقتصاديا. معادن primecap الخدمات الجيولوجيه لا تقبل المسؤولية عن استخدام البيانات او المشروع في كفاية او دقة release.actual هذه النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2005 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل ، رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

Photoworks ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : phtw (السعر الحالي (0.25) www.smallcapstockanalyst.com سياتل -- 9 اكتوبر -- photoworks مؤسسة otcbb : phtw الانباء) على الانترنت شخصية شركة النشر والتصوير الفوتوغرافي ، وqualex المحدوده ، كوداك العالمية photofinishing والصور منتجات الشركة ، واليوم اعلن الصناعة العلاقة المءديه الى الجمع الطراز العالمي موقف كوداك مع التراث وفريدة المحطة الواحدة في السوق نهج photoworks. Photoworks ، المحدوده هي على الانترنت شخصية شركة النشر والتصوير. شركة شبكة الخدمات القائمة على البتروكيماويات وتسمح لمستخدمي ماكنتوش نصيب منها وتخزين الصور الرقميه ، استضافة شخصية بلادي حصة صفحات الويب ، وبيع واحد من نوعها المنتجات من خلال واجهة المخزن بلدي الانضمام صورة المجتمعات ، وخلق صورة hardbound الكتب ، مخصص بطاقات المعايده ، والتقاويم ، وغيرها من الطبعات التصوير المصدر المنتجات. سياتل المعروفة سابقا فيلم الاشغال photoworks له 30 سنة التراث الوطني مساعدة المصورين والمحافظة على حصة الذكريات مبتكرة والملهمه والمنتجات والخدمات. المزيد من المعلومات عن الشركة المتاحة في www.photoworks.com.

شركة mobiclear

(Otcbb : mbir (السعر الحالي (0.03) www.smallcapstockanalyst.com حمامة الوادي ، calif -- 9 اكتوبر -- mobiclear مؤسسة 's (otcbb : mbir الانباء ؛ دويتش borse : b3ca (مجلس الادارة قد عين simoun هوت بصفته مديرا. السيد تشانغ ، 40 ، ستكون بمثابة عضو المجلس حتى مساهمي mobiclear الواجب انتخاب خلفه. Mobiclear متخصصه في التحقق من الهوية الشخصيه الالكترونيه (الجرد) الحلول في اطار الائتمان / بطاقه الخصم المعاملات. Mobiclear المتعددة بوابة الحل (الولايات المتحدة بانتظار البراءه) عروض استباقيه الامن فى جميع اشكال البيئات التجارية الالكترونيه بما فيها شبكة الأنترنت تسوق ، الاعمال التجارية معاملات الشراء والبيع بالتجزءه التسوق الائتمان / بطاقه الخصم.

Emmis شركة الاتصالات (ناسداك : emms (السعر الحالي (5-13) www.smallcapstockanalyst.com انديانابوليس ، 8 تشرين الاول / اكتوبر -- الاسطوريه محطة اذاعة wibc يعلن ان تبدأ في 7 كانون الثاني / يناير 2008 ، برمجته سوف يفصل مع 93.1 أف أم تصبح wibc - اف ام واذاعة الاخبار / الشكل الحديث ، و1070 الساعة البث في جميع الالعاب الرياضية باعتبارها الشكل فرع التسويق. الفترة الانتقالية تبدأ عند الظهر الشرقية اليوم عندما 93.1 اف ام من ركلات "93 يوما من عيد الميلاد ،" شكل عيد الموسيقى. Emmis الاتصالات ، وهي شركة اعلاميه متنوعة ، تشارك في اذاعة ونشر مجلة رئيسية في الولايات المتحدة. واعتبارا من 28 شباط / فبراير 2007 ، ان الشركة تمتلك وتدير 7 محطات اذاعة اف ام تخدم نيويورك ولوس انجليس وشيكاغو ، وكذلك إف إم 14 و 2 صباحا محطات الاذاعة في فينيكس ، سانت لويس ، اوستن ، انديانابوليس ، والارض هوت . كما تملك وتدير شبكة من المحطات الاذاعيه في منطقة فلاندرز في بلجيكا ، وتملك شبكة الاذاعة الوطنية في سلوفاكيا ، وكذلك يحمل 59.5 ٪ في محطة الاذاعة الوطنية في هنغاريا ، و 60 ٪ في بلدين مصلحة الوطنية شبكات لاسلكيه في بلغاريا. الشركة تتكون من عمليات النشر الشهري تكساس ، لوس انجلس ، اتلانتا ، انديانابوليس الشهري ، سينسيناتي ، تو سيوداد ، والبلد عينه والمجلات ذات الصلة. كما يشارك فى مختلف الاعمال الاذاعيه مثل الاستشارات ، برج البث تأجير وتشغيل شبكة اذاعة اخبار المعلومات في انديانا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1981 ويقع مقره في انديانابوليس.

نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : nmkt (السعر الحالي (0.22) www.smallcapstockanalyst.com دالاس ، تكساس -- 9 اكتوبر 2007 -- نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : nmkt.ob الانباء) أعلن اليوم ان المدير التنفيذى فيليب شفا سيقدمون على متعهدي السنوي الخامس عشر للاتصالات منتدى الدول الصغيرة فى 8 نوفمبر 2007. المنتدى يعقد في جزيرة مان ، فرصة لنيو ماركت لاستكشاف الشراكه بين القطاعين العام والخاص فرصا للاتصالات عريضة النطاق والناشءه الاخرى تكنولوجيات الاتصال مع شركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه للدول الصغيرة. مؤتمرات سابقة قد حضره ممثلون مالطة ، السويد ، وغرينلاند ، وقبرص وجبل طارق ، وغيرها. نيو ماركت التكنولوجيا اعلنت مؤخرا كما الأسرع نموا شركات التكنولوجيا في دالاس - فورت قيمة (dfw) المجال للسنة الثانية على التوالي على metroplex التكنولوجيا بمجلس الاعمال (mtbc) تقنيه تيتان بسرعة 50 ، جمعتها دلويت. نيو ماركت هي الشركة الوحيدة الى المرتبة رقم واحد اكثر من مرة على التكنولوجيا بسرعة 50 تيتان. هذه هي السنة الرابعة على التوالي في الشركة سميت لائحة تقنيه تيتان. فان تقنيه تيتان بسرعة 50 تسلم 50 الأسرع نموا شركات التكنولوجيا في dfw المجال ، استنادا الى نسبة نمو الايرادات على مدى خمس سنوات (2002 الى 2006) ، فضلا عن نسبة نمو الايرادات خلال سنة واحدة (2005 الى 2006). فان تقنيه جبابره حفل تقديم الجاءزه اقيمت السبت ، التاسع والعشرين سبتمبر. للمزيد من المعلومات حول تقنيه تيتان الجوائز ، يرجى زيارة http://www.metroplextbc.org/techtitans/index.html.

Smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الاسهم التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لشهر الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Anpi, Jnpr, Agen, Osiif

أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
يوجه اليكم من smallcapreview. بزياره موقعنا على http://www.smallcapreview.com.to اشترك موافقتنا الحرة الاخباريه زيارة http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm.

Angiotech الادوية (ناسداك : anpi) بمبلغ 6.67 مغلقة. أعلن يوم الثلاثاء بعد اغلاق السوق انه يعتزم الملف premarket الاخطار 510 (ك) مع الوثائق الاميركي ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) مبتكرة لمكافحة معدية 5 - fluorouracil مكسو (5 - فو) وسط وريدي قسطره (بطاقه).

5 - فو بطاقه يتوقع ان angiotech اول خط الانتاج بالكامل لبحث تطويرها وتسويقها استخدام الموارد الداخلية ، وشؤون الموظفين والتكنولوجيا ، وكثير منها يتم الحصول عليها عن طريق الشراء السابقة يكتمل angiotech.

العرعر الشبكات (ناسداك : jnpr) بمبلغ 37.65 مغلقة. اعلن اليوم ان اصدار الاعمال وقد اختارت wxc منصة عالية متدرجه الواسعه تسريع الحل الجديد لادارة الشبكه الواسعه تحسين الخدمة. العرعر الاداء الرفيع wxc منهاج يمكن اصدار الاعمال التجارية والخدمات المهنيه للموظفين لضبط شبكة لتحسين الاداء وتقديم طلب لحد من الاختناقات. إصدار جديد للادارة الواسعه تحسين الخدمة التي تعتمد على العرعر wxc للمنهاج ، يمكن ان يساعد على تسريع توزيع المشاريع على طلب التسليم الواسعه ، الواسعه النفوذ الاستثمارات وزيادة انتاجيه المستخدم.

Antigenics (ناسداك : والوكالات) بمبلغ 2.69 مغلقة. اعلن اليوم ان ورم الدماغ مركز الابحاث في جامعة كاليفورنيا ، سان فرانسيسكو ، وقد بدات المرحلة 2 السريريه محاكمة oncophage (vitespen) antigenics 'التحقيق مرضى السرطان لقاح محدد ، لعلاج glioma المتكررة. الهدف الرئيسي للمحقق برعايه هذه الدراسه لتقييم مجمل البقاء في glioma المرضى الذين يتلقون oncophage التطعيم.

التفتيش الموقعى الجيوفضاءيه (otcbb : osiif) بمبلغ 0.49 مغلقة. اعلن اليوم ان عمليات النظم الدولية قد وقعت عقدا تبلغ قيمتها نحو 2 مليون دولار أمريكى لتزويد البحرية الاستراليه مع عالمهم ecpins قيادة الغواصه نظام الملاحة. بموجب شروط العقد الجديد ، والتفتيش الموقعى ستوفر ستة نظم الملاحة وبرامج لرفع مستوى الاسترالي البحرية كولينز الطبقة الغواصات.

عن smallcapreview

Smallcapreview.com هو رائد للانباء عن موقع صغير كاب الاسهم. نقدم حرة ارسل رسالة اخباريه للمشتركين ، مبرزا اختر الصغيرة كاب الاسهم تسجل زيارة http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm. الميزات المتاحة في smallcapreview.com تدرج في العمق لمحات small-cap/penny اختيار الاسهم وكذلك أشمل وأحدث الأخبار المتاحة عن السوق الصغير كأب.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من جمهور اعتبرت مصادر موثوقه. قد تتضمن هذه الوثيقة تطلعي البيانات ، وبخاصه ما يتعلق منها خطط العمل للشركات ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والفروع مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، ويخضعون لامن المرفأ أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم أفق المضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يذكر خلاف ذلك. اي مستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات نظر وآراء او توصيات الواردة هنا ينتج نتائج مربحه. Smallcapreview.com قد يشغلون مناصب في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن ان تجعل المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

الاتصال : smallcapreview الشبكه العالمية : http://www.smallcapreview.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ints, Bidu, Cytv

أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : itonis جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : الناموسيات) ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية baidu كوم (ناسداك ع : بدو) ، والصين youtv كورب (otcbb : cytv)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com الاشتراك المجاني الاخباريه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

Itonis جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : الناموسيات ، http://www.marketwatch.com/quotes/itns)

Itonis الى شريك مع شركة aquos الاعلام لاطلاق احدث iptv الحل عبر الصين

هونغ كونغ 09 اكتوبر ، 2007 itonis شركة هو في غاية السرور ان تعلن انها ابرمت اتفاق ملزم حصة الصرف ( "حصة اتفاق التبادل") مع iocean الاعلام المحدوده ( "iocean") وaquos الاعلام المحدوده ( "aquos" (أ فرعية مملوكة بالكامل من iocean.

حصة الصرف وينص الاتفاق على ان itonis ستكتسب 100 ٪ من aquos الاعلاميه المحدوده ، وهي مملوكة بنسبة 100 ٪ فرعية iocean سائل الإعلام محدودة في مقابل 49 ٪ الاسهم المطروحة في شركة itonis الشركتين تم وضع بروتوكول الإنترنت والتلفزيون والفيديو ( " Iptv "(حسب الطلب حلا لاطلاقه فى عام 2008 فى جمهورية الصين الشعبية. استهداف مئات الملايين من المشاهدين وهذه فرصة فريدة لاجازة الحل التقني والتجاري النموذج الذي استحدثه وitonis iocean للخدمة فى الصين. الصين يمثل الحدود المقبلة في وسائل الاعلام وفرصة فريدة للوصول الى جمهور غير مستغلة وجود اكثر من 2 مليار شخص ان تتطور وتصبح أكثر التكنولوجي الغربي.

Itonis ، ومقرها في لندن ، انكلترا ، هو مطور iptv احدث الحلول. Itonis ضعت iptv الحل الحقيقي لمحتوى الفيديو ، والفيديو مالكي المحتوى الموزعين التي تمكن المشاهد ان يرى حياته الوطني المفضل او برامج تلفزيونيه محلية من اي مكان في العالم في وقت الفراغ ، سواء من خلال قمة مجموعة المربع مرتبطة التلفزيون او عن طريق الكمبيوتر. Itonis سوف تجعل البرمجيات والدرايه التقنيه ضمن المشروع.

Aquos تم فى الاعمال التجارية فى الصين لعدة سنوات وتوفر الشراكه مع العلاقات ، ورخص قيمة الايرادات مع محتوى الشراكه التي يمكن ان تستغل الفرصة لكونها اول الغربية التلفزيون الرقمى فى الصين مع توفير القدرة على المسار قسط الصينية والغربية فى المحتوى الاعلامي للجمهور الصينى الهائل ، الى جانب جداول الايرادات المرتبطه بها مثل المقامره على الانترنت مثل القمار والاعلانات فرص الشركات الغربية.

مع انتظار انفجار الصينى تلفزيون بروتوكول الانترنت (iptv السوق يمثل الخطوة الكبرى التالية في تطور الانترنت المناظر الطبيعيه في الصين ، بوصفها منابر جديدة أصبحت متاحة لنقل وسائل الاعلام والترفيه والاعلام. Itonis شركة هي شركة iptv موقع فريد للاستفادة من الفرص المثيرة لتلبية الطلب المتزايد اكثر تعقيدا من مستخدمي الانترنت الصينيين الذين يحصلون على هذه التكنولوجيات الجديدة. Itonis شركة ستكون في طليعه من قيمة هاءله انشاء يوشك ان يحدث في السوق الصينية iptv.

الصين العالم اكبر جمهور التلفزيون ، اكبر عدد من الأسر الكابل التلفزيونيه ، واصبحت البلاد حاليا الاماكن الثانية لمعظم مستخدمي الانترنت ومستخدمي النطاق العريض (وبسرعة تجاوزت الولايات المتحدة في كل من هاتين الفئتين.) الحكومة الصينية كلفت بأن التلفزيون الرقمي سوف يجعل الأمة الموحدة للتلفزيون الكابل بحلول عام 2015. هذا التحول سوف يعني المزيد من القنوات التلفزيونيه المحلية وحتى اعلى ايرادات للمذيعين.

مستخدم الانترنت الصينى قاعدة كبيرة وتنمو بسرعة -- كنها لا تزال مخدوش سطح امكاناتها. وهناك 164 مليون مستخدم للانترنت في الصين ، وهو رقم قد تزايد بنسبة 30 ٪ سنويا منذ عام 2000. وفي حين ان 164 مليون مستخدم يجعل الصين ثاني اكبر سوق الانترنت في العالم وراء الولايات المتحدة (211 مليون دولار) ، وهو لا يمثل سوى 10 ٪ من السكان (70 ٪ يتناقض مع تغلغل في الولايات المتحدة). نظرا الاخيرة معدلات نمو وازدهار البلد والنمو الاقتصادي ، فالصين التقاط اعلى مكان في العالم ضمن الترتيب التالي سنتين او ثلاث سنوات ، ولكن يبقى لها مجالا كبيرا للنمو.

الاعلام عائدات جميع القطاعات فى الصين زادت اكثر من 25 ٪ من 2003 الى 2004. الانفاق على وسائل الاعلام في جمهورية الصين الشعبية تصل إلى 23.3 مليار دولار فى نهاية عام 2004 وبنسبة زيادة 21 ٪ الى 37 مليار دولار امريكى فى عام 2005. الصين الان فى صفوف العالم الثالث خلف اليابان والولايات المتحدة أكبر وسائل الاعلام العالمية في الانفاق. هذا النمو توفر المزيد من الفرص للدخل itonis ، ليس فقط عن طريق الاعلان ولكن مضمون العلاقات التي يمكن ان تنشأ على قاعدة نقد كبير من المشاهدين من خلال تجمع تدفق التلفزيون.

Itonis شركة فريقا قد يصل مع واحدة من اكبر المحطات الاذاعيه فى الصين شاندونغ التلفزيون ، لبدء تدفق التلفزيون. التلفزيون هو التدفق على الانترنت ان التلفزيون بوابة سيلقى اكثر من 150 القنوات الاجنبية والمحلية على الصعيد الوطني.

تفرد itonis 'الفرصة (من خلال اقتناء وسائل الاعلام aquos) مشتق من الشركة المدراء منذ أمد بعيد ، عن ثقته في الاعمال الاستشاريه والعلاقة مع الوزارات المختلفة داخل الحكومة الصينية.

-- القدرة ، كما كيان اجنبي ، لتكون جزءا من شبكة الانترنت صاحب شركة الاذاعة والتلفزيون ، وهي صناعة تسيطر بشكل محكم جدا من الحكومة الصينية ؛ -- شراكة مع الاذاعة المملوكه للدولة التي صدر الأمة iptv ترخيص (وهناك ايضا ثلاث الاقليمية التراخيص الصادرة حاليا ، مما يجعل هذا فحسب الرابع iptv رخصة من اي نوع) ؛ -- القدرة على تقديم الاجنبية لخلق المحتوى رسما الى السوق الصينى من خلال الانترنت عريضة النطاق التوزيع.

المصدر الرئيسي للدخل في itonis 2007 - 2010 سيكون من رسوم الاشتراك. كما المحتوى الرئيسى itonis شركة سيستغرق ما يصل الى 60 ٪ من جميع رسوم الاشتراك عن كل مشترك. Itonis شركة خطط لبدء البث الاذاعي والفيديو على النطاق العريض اللاسلكيه في الربع الأخير من عام 2007. اختبار هذه البرامج ستولد لا دخل لعام 2007.

المتوقع اطلاق الخدمة الكاملة فى عام 2008 ستبدأ في السؤال ، ويتوقع ان تدر ايرادات الفور تقريبا. Itonis شركة يستهدف 20 مليون مشترك بحلول عام 2008 تعرفت توليد ايرادات 128،000،000 دولار امريكى للسنة المالية 2008.

هذا نادر التقاء الحكومة الشراكات ، واتجاهات النمو المزدهر ، وأهم الاحداث العالمية itonis جنة التفاوض يعطي بعض الميزات القويه جدا في التنافس في العالم الأسرع نموا في التجارة وسائل الاعلام اكثر بلدان العالم ازدحاما بالسكان ، وجمهورية الصين الشعبية. هذه الموارد الى جانب الادارة المحلية المعرفه والخبرة سيسمح itonis وشركائها لتقديم افضل المحتوى الاعلامي على مستوى العالم اكبر منصة متعددة الوسائط لتوليد عائدات كبيرة للمستثمرين.

عن itonis itonis مقرها في براغ ، الجمهورية التشيكيه ، هو مطور iptv احدث الحلول. Itonis ضعت iptv الحل الحقيقي لمحتوى الفيديو ، والفيديو مالكي المحتوى الموزعين التي تمكن المشاهد ان يرى حياته الوطني المفضل او برامج تلفزيونيه محلية من اي مكان في العالم في وقت الفراغ ، سواء من خلال قمة مجموعة المربع مرتبطة التلفزيون او عن طريق الكمبيوتر. Itonis سوف تجعل البرمجيات والدرايه التقنيه ضمن المشروع.

Baidu كوم جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك ع : بدو ، http://www.marketwatch.com/quotes/bidu)

Baidu تقرير الربع الثالث لعام 2007 عن النتائج المالية 25 تشرين الاول ، 2007

بكين 10 اكتوبر ، 2007 baidu.com ، المحدوده الراءده في البحث على الانترنت باللغه الصينية تقدم ، اعلن اليوم انه سيقدم تقريرا عن النتائج المالية للربع الثالث المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007 ، بعد اقفال السوق الأمريكية 25 اكتوبر ، 2007. Baidu ادارة سيعقد في حصيله المؤتمر الكلمه 8 مساء يوم 25 تشرين الاول ، 2007 يو اس التوقيت الشرقي (8 صباحا من يوم 26 تشرين الاول ، 2007 بكين / هونغ كونغ مرة).

(شعار : http://www.newscom.com/cgi-bin/prnh/20041011/baidulogo)

الهاتفي في تفاصيل عن حصيله المؤتمر الكلمه هي كما يلي :

الولايات المتحدة : +1 617 614 3471 المملكه المتحدة : +44207365 8 هونغ كونغ : +852 3002 1672

Passcode لجميع المناطق : 18272644

تكرار دعوة المؤتمر يمكن الوصول عن طريق الهاتف على الرقم التالي حتى 1 تشرين الثاني 2007 : الاتحاد الدولي : +1-617-801-6888 passcode : 97321379 وبالاضافة الى ذلك ، حية على الشبكه العالمية وحفظت هذا المؤتمر الكلمه ستكون متاحة في http:// : / / Ir.baidu.com.

عن baidu

Baidu.com ، المحدوده هو الرائد البحث على الانترنت باللغه الصينية تقدم. باعتبارها تقوم على تكنولوجيا الاعلام وشركة baidu تهدف الى توفير افضل السبل للناس لايجاد المعلومات. بالاضافة الى خدمة الفرد بحث مستخدمي الانترنت ، baidu فعال يوفر منبرا للأعمال التجارية لتصل الى الزبائن المحتملين. Baidu للadss ، وكل منها يمثل احد الصفوف العاديه ألف سهم ، حاليا على التجارة العالمية سوق ناسداك تحت الرمز "بدو".

الصين youtv كورب (otcbb : cytv ، http://www.marketwatch.com/quotes/cytv)

الصين youtv للjv شريك بوادر اتفاق لتزويد المستخدمين cnboo افضل اداة تحميل

بكين ، الصين ، 08 اكتوبر ، 2007 youtv شركة (otcbb : cytv.ob (الاخبار) ، للتداول العام في الشركة التي تقدم خدمات مشاهدة الفيديو على الانترنت من خلال موقع cn.boo فى الصين ، تقارير تفيد بان المشروع المشترك الصينى huaju وقد وقعت اتفاقا مع بكين meike تقنيه الاتصالات co ، المحدوده ( "meike" (بتعاون بناء مجتمع متعدد الاوجه تحميل الاداه المعروفة باسم "ميكات" cnboo.

ميكات ضعها meike ، مريحه ، والبرمجيات الحديثة المصممه لعملاء النظام لتحميل الجوال موارد الانترنت. وبموجب الاتفاق ، ستقوم بتصميم meike "huaju ميكات" حصرا للبرمجيات cnboo مستخدمي الموقع. Huaju ستعمل عن كثب مع meike لضمان العرض والتحميل وصلة "huaju ميكات" يلتزم اسلوب للcnboo الموقع. Huaju كما سيشجع "huaju ميكات" cnboo وعبر قنوات اخرى. لا يوجد cnboo مقابل الحصول على برامج من meike ، بخلاف الالتزام بها huaju تعزيز ميكات البرمجيات على موقع المذكور. ميكات سيحتفظ حقوق التأليف لبرامج الحاسوب. Cnboo للمستخدم حاليا البرمجيات الحرة تنزيل.

"Huaju ميكات" يمكن للعملاء إرسال رسائل نصية والصور السمعيه والفيديو كليب من الهواتف النقاله الشخصيه أو المدونات مجتمع الانترنت "، قال السيد وى ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة chinayoutv". مع بسيطة انقر للخلية الهاتف الرئيسية ، وجميع المحتويات يمكن تحميلها على الانترنت ، وتوفير افضل تجربة الانترنت لمستخدمي cnboo وحملة الاسهم. "Meike هو نهاية المتنقله والمتعددة منهاج تطوير البرمجيات شركة متخصصه في الاتصالات اللاسلكيه الى النهاية تطبيق الحلول تكمن النظام البحث والتطوير ، وانقطاع الاتصالات المتنقله منبر تصميم فضلا عن تسهيل الاجهزه اللاسلكيه والانترنت الاندماج.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الذهاب الى www.chinayoutv.com.

حول الصين youtv شركة : ان الشركة وقعت اتفاق نهائي مع huaju لاقامة مشروع مشترك فى الصين فى 16 مارس 2007. ووفقا للاتفاق ، فان الصين youtv شركة تمتلك 51 ٪ من المشروع المشترك والشركة ستوفر رأس المال العامل اللازم للمشروع المشترك. Huaju سيكون مسؤولا عن التشغيل اليومي للمشروع المشترك. Huaju قد وافقت على اجراء الفيديو تقاسم الأعمال إلا من خلال المشاريع المشتركة ، وافقت على المساهمة في موقعها على الانترنت ، والزبائن www.cnboo.com عقود المشروع المشترك.

Www.cnboo.com ( "cnboo") هو موقع على الانترنت فيديو تابعة لشركة مشتركة انشاتها شركة الصين youtv وhuaju. ومن شريط فيديو عرض موقع والتواصل الاجتماعي الموقع يتيح للمستخدمين خلق ملامح خاصة بها ، بعد الفيديو ، والتعليق على بعضها البعض وظيفة. فان cnboo موقع شبيه يو تيوب (www.youtube.com) ، العدد 1 الفيديو على الانترنت فى موقع العملية. في غضون أقل من 2 سنة ، cnboo بالفعل اكثر من 1.2 مليون عضو واكثر من 2 مليون قطعة اصليه الفيديو الرقميه (العنف المنزلي) السراويل.

لزيادة العضويه وcnboo الاسم التجاري للوعي ، وعملت huaju سواء على الانترنت وغير متصل.

على الانترنت : huaju وقد وقعت عدة اتفاقات لتعزيز المحتويات على الانترنت ، مثل اتفاق الدوائر التلفزيونيه المغلقه للتلفزيون برنامج "استكشاف العالية والمنخفضه" ، اتفاقا مع mangocity ، سفر الشركة اتفاقا مع megadia استضافة الهزل Cnboo القناة على شبكة الانترنت ، وقعت مؤخرا على اتفاق مع امه والموسيقى vvsky لاضافة المزيد الموسيقى على موقعها على شبكة الانترنت ، ومؤخرا مع اعلان اتفاق تبادل 3g4a الفرعية : غير محدود فرصة تطوير التكنولوجيا المحدوده co

غير متصل : huaju وقد وقعت عدة اتفاقات لتعزيز الفضاء البطاقات المسبقه ، مثل الاتفاق مع جومى الكهرباءيه القابضه المحدوده ، وهي اكبر مشغل مخزن سلسلة من الاجهزه الكهرباءيه في الصين لتوزيع البطاقات المسبقه الفضاء الرقمي لجومى الزبائن ؛ احد الاتفاق مع هلل ، فكأن الشركة المذكورة ، لاطلاق الموجة التجربه الطرفيه في جومى مخازن ؛ اتفاقا مع mangocity ، وتعزيز اتفاق مع ض البطاقه. Huaju حصلت على الحق الحصري في الوقايه من الايدز مشروع التعليم للشباب الصين تتفاوض مع مستثمرين لاقامة ادت العروض في الكليات والجامعات فى جميع انحاء الصين. كل نظام بيانات تطبيق القانون سيكون huaju وcnboo للشعار.

الشركة اظهرت زيادة شعبية لها cnboo المواقع المصنفه No.1 كان يعيش على مايكروسوفت ، google رقم 1 على الصين ، no.7 على baidu ، على رقم 11 ورقم 12 ياهو الصين على google عند البحث عن الصين الكلمات الرئيسية : على الانترنت والفيديو ، والفيديو على الانترنت تقاسم المواقع على شبكة الانترنت مؤخرا. كما ان الشركة قد اطلقت النسخه الجديدة من أجل تحسين الاداء الوظيفي.

الشركة غيرت اسمها الى الصين youtv هذا العام لتعكس العمليات التجارية الجديدة : المتناميه بسرعة فيديو تقاسم الموقع فى سوق الصين.

زيارة aheadofthebulls.com لأقرأ تنصل

الاتصال : aheadofthebulls.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@aheadofthebulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Spkl, Grmn, Yhoo, Klac

ملاحظه الى المحررين : يأتي استثمارا الرأي التي تصدرها نبض السوق.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، 10 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق يسر لنا ادخال عرض الاسهم ، وكثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) ، ومجتمع المستثمرين! كثير التوابل المخلل الامتياز الجديد الى السوق ونبضه ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في الصيام - عارضة جزء من المطاعم! كثير التوابل المخلل مجرد اخبار ممتازة فى بيان صحفى يوم الثلاثاء بعد الجرس معلنا اثنان مخازن جديدة فتحت في الاسبوع الماضي ، وبذلك يبلغ المجموع الحالي الى 28 المحلات مفتوحة! مارك الماني ، الرئيس التنفيذي لكثير التوابل المخلل الامتيازات المحدوده ، وعلق "، العلامه التجارية الخاصة بنا تتوسع في كولورادو المنطقة ، أكثر المستهلكين سوف تعترف اسمنا. ذلك ان تخزين الوقود نفسه زيادة المبيعات. ونعتزم متابعة هذا النموذج في سائر المناطق الحضريه الرئيسية انحاء البلاد حيث لدينا حاليا موطئ قدم. " ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الاسهم البارزة الاخرى التي ينبغي مراقبتهم عن كثب نظرا الى القائمة الاساسية والعوامل التقنيه التي تؤثر على كل شركة وتشمل :

Garmin المحدوده (ناسداك : grmn) : سوق يتفوق

ياهو! شركة (ناسداك : yhoo) : جذابة

جيش تحرير كوسوفو - tencor شركة (ناسداك : klac) : فظ

الاسهم اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير والنائب تعكس ايمان بشأن احتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من الاسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور تقني والاساسية.

بعد يوم الثلاثاء تعليق الجرس في السوق

يوم الثلاثاء ، وداو ق & ف 500 المغلقه في الارتفاع بعدما سجل ايرادات الاخبار ودقائق من اجتماع الاحتياطي الفيدرالي اشارت الى ان الوكالة كانت تميل الى خفض سعر الفاءده اكثر. كذلك المسؤولين يشعرون بالقلق من ان ضعف الدولار قد يؤدي الى ارتفاع التضخم. انخفاض الدولار مقابل معظم العملات الرئيسية الاخرى. السندات انخفض بعد دقائق اطلق سراحهم مع 10 عاما الخزانة علما ارتفاع العائد الى 4.65 في المئة من 4،62 في المئة ، مردودا كان 4.64 في المئة يوم الجمعة. ارتفعت اسعار الذهب. ضوء حلوة الخام ارتفع 1.24 دولار الى 80.26 دولار للبرميل. فان داو ارتفعت 120.80 او 0.86 في المئة عند اغلاق 14،164.53 ، متجاوزا السابقة سجل ختام 14،087.55. فان ارتفع مؤشر ناسداك المركب 16.54 او 0.59 ٪ الى 2،803.91 قريبة. اس & ف 500 روز 12-57 ، أو 0.81 في المئة الى مستوى قياسي ختام 1،565.15. فان راسل 2000 ارتفع الرقم القياسي 5-58 ، أو 0.66 في المئة الى 845.72 قريبة.

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (يشار إلى "النائب") ، هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. النائب يوفر للمستثمرين كاملة جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، الخرائط ، شركة لمحات ، أخبار السوق والتعليق التسجيلات ثانية ، وهذا غيض من فيض. النائب العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب ويعتزم استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب تتأكد من صحه المعلومات الواردة في تحليلات تنشر. وفي هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، يعتمد على دقة المعلومات التي تزود بها الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة بتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم أفق المضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، والتشاور مع حياته المهنيه في السوق و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة عن الشركة التي موضوع النائب رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بينها موضوع شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب غالبا ما يعوض عن اصدار تحليلات او توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. راية غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم تصريحات النائب عن الشركة. النائب قد يعوض ثلاثين الف دولار من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة بالاضافة الى ذلك ، فقد النائب انتظار ثلاثماءه الف تقتصر اسهم كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة. وفي عام 2006 ، حصل النائب مئتي الف سهم من كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة من الشركة مباشرة في عرض خاص لخمسين الف دولار. هذه الاسهم بعد ادراجها في البيان التسجيل رفعتها الشركة مع لجنة مراقبة عمليات البورصه. وحتى الان ، وقد بيعت النائب مئتي الف سهم من أسهمها في كثير التوابل المخلل الامتياز للشركة عائدات قدرها مائة وتسعين الفا وسبعمائة دولار. النائب ضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة النائب يجوز بيع جزء او كل من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب أداء هذه الخدمات.

الاتصال : نبض السوق 800.290.8935 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=de2b760b102f2368

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Tma, Hrbn, Pool, Fnix, Pure, Arga

أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد يرفع من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : ثورنبيرغ شركة التمويل العقاري (سوق نيويورك للأوراق المالية : نقابه الاطباء التركية) ، هاربين الكهرباءيه شركة (ناسداك : hrbn) ، مجمع شركة (ناسداك : بركة) ، شركة fonix (otcbb : fnix) ، نقيه علم الأحياء (otcbb : نقيه) ، الذو الاعنه مختبرات مؤسسة otcbb : arga). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

ثورنبيرغ شركة التمويل العقاري (سوق نيويورك للأوراق المالية : نقابه الاطباء التركية) يعمل بوصفه الاسرة الواحدة شركة الاقراض العقاري السكني. انها تنبع يقتنيها ، وتبقى الاستثمارات في متغير وقابل للتعديل اسعار الرهن (ارمينيا) الاصول. ذراعيها الاصول المشتراة الذراع الذراع القروض والاصول ، بما ذراع الاصول التقليديه والهجينه ذراع الاصول. ثورنبيرغ الرهن ، المحدوده اصلا ، ويحصل الاصول ، من خلال الاقراض مراسل الجمله الاقراض المباشر الاقراض بالتجزءه وبالجمله شراء برامج من شركات الاستثمار والبنوك ، والسماسره والتجار ، والرهن العقاري والمصرفيين وشركات السمسره العقاريه والمصارف ومؤسسات الادخار والإقراض ، واتحادات الائتمان بيت بناه ، والكيانات الاخرى المشاركة في منشئها ، سندات ، والتغليف ، وبيع الاوراق المالية المدعومه برهن والقروض العقاريه. الشركة تعمل خارجيا نصح الاستثمار العقاري الثقة (reit). وقد انتخب لاعتبار الاستثمار العقاري الثقة لاغراض ضريبة الدخل الاتحادية. باعتبارها reit فإن الشركة لن تكون خاضعه لضريبة الدخل على الشركات الاتحادية ، شريطة ان توزع على الاقل 85 ٪ من الدخل الخاضع للضريبة قبل نهاية كل سنة تقويميه. ثورنبيرغ العقاريه تأسست فى عام 1992 ومقرها في سانتا فيه. مع 122.86 مليون سهم المتبقية و16.22 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص نقابه الاطباء التركية.

هاربين الكهرباءيه شركة (ناسداك : hrbn) يطور المهندسون المصنوعات ، ويبيع حسب الطلب الخطي موتورز وغيرها من المحركات الخاصة. منتجات الشركة تشمل اساسا غير تزامني ثابت الخطى سلسلة المحركات وشقة من ثلاث مراحل خطى غير تزامني المحركات المستخدمة في شبكات النقل كما نقل خط الانتاج ، الرافعه ، وخدمات البريد والفرز آلة فرز الامتعه آلة المطبوعات آلة الفرز الآلي خطى الباب والباب الدوار التطبيقات. كما يوفر طائرة نقل البضائع التقسيط ، والتي تستخدم في خط اللوجستية ، العرف ، ومطار التطبيقات ؛ والجزءيه المحركات المستخدمة في مختلف الاجهزه المنزلية ، بما في فرن الموجات الدقيقة ، ثلاجه ، أدفأ ، الغساله ، والمروحه ، والتطبيقات الأخرى ؛ وهذا المحرك وتستخدم في مختلف الادوات الالكترونيه التي تضم مثقاب كهربائي ، كهرباءيه مطرقه كهرباءيه مقص ، شهد منحنى ، والملمع التطبيقات. هاربين تطور المنتجات الكهرباءيه على اساس العملاء محددة مواصفات التصميم باستخدام الملكيه التكنولوجيا والخبرة العملية. وبالاضافة الى ذلك ، توفر خدمات ما بعد البيع. شركة اللوازم اعمالها المحركات المنتجات والنظم المستخدمين النهائيين في جمهورية الصين الشعبية واخرى صناعيه تصنيع المعدات الاصليه الزبائن دوليا. شركة مقرها فى هاربين ، وجمهورية الصين الشعبية. مع 16.6 مليون سهم 55،800 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص hrbn.

مجمع شركة (ناسداك : بركة) هي الموزع بالجمله من المسبح لوازم ومعدات والترفيه والمنتجات ذات الصلة. عروض الشركة حوالى 100،000 الوطنية العلامه التجارية والمنتجات الخاصة العلامه ، ومنها صيانة المنتجات مثل الكيماويات واللوازم ، وتجميع الاكسسوارات ؛ تصليح وقطع غيار لتنظيف الفلاتر سخانات ، مضخات ، والاضواء ؛ مجمع مجموعات مغلفة بما الجدران ، الخطوط ، تستعد الفلاتر سخانات ، مضخات ، والتصدي لفي الارض وفوق الارض بركة ؛ وتجميع المعدات والمواد اللازمة لبناء مجمع جديد ، واعادة عرض القائمة برك. كما يوفر المنتجات التكميليه ، بما فيها مواد البناء المستخدمة في مجمع المنشآت واعادة عرض مثل ملموسة ، والسباكه والكهرباء المكونات ، وتجميع المياه السطحيه ومواد التزيين ؛ منتجات الري والمناظر الطبيعيه ، بما في الحديقة الرعايه المعدات الفنية ؛ والترفيهية المختلفة والمتصله بأسلوب الحياة في الهواء الطلق المنتجات. شركة اللوازم منتجاته الى المسبح remodelers وبناه ؛ المسبح مخازن التجزءه ؛ المسبح الاصلاح والخدمات التجارية ؛ المشهد البناء والصيانة المقاولين ؛ وملاعب الغولف خلال مراكز البيع المختلفة الموجودة في أمريكا الشمالية وأوروبا. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، وهي تعمل 274 مراكز البيع. وكانت الشركة ادرجت الشركة القابضه برنامج المدن المستدامة فى عام 1993. انها غيرت اسمها الى برنامج المدن المستدامة مجمع الشركة في عام 1995 والى مجمع الشركة في عام 2006. مجمع شركة مقرها في كوفينجتون ويزيانا. مع 49.13 مليون سهم المتبقية و9-16 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك عدم تسليم حصص في المجمع.

شركة fonix (otcbb : fnix) من خلال فروعها ، ويقدم وصلة خطاب ادوات تطوير حلول وتطبيقات في الولايات المتحدة ودوليا. خطابها تمكين تشمل التكنولوجيات الآلي خطاب الاعتراف والنص إلى الخطاب الحلول. الشركة عروض خطابها تمكين التكنولوجيات اللاسلكيه وأجهزة الجوال والكمبيوتر الهواتف خادم الحلول الشخصيه البرمجيات والتطبيقات للمستهلك. شركة fonix يخدم مختلف الاسواق ، بما في الجوال والاجهزه اللاسلكيه ؛ الاجهزه الالكترونيه ؛ Videogame لوحات المفاتيح ؛ القواميس الالكترونيه ؛ اجهزة الكترونيه لتقديم العون ، وتعلم اللغات الاسواق ، والروبوتات ، والاجهزه ؛ السيارات آليا ؛ والحواسيب والهواتف خادم التطبيقات الاسواق. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1985 ومقره في الرملية ، ويوتا. مع 2.51 مليار سهم 201 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص fnix.

نقيه علم الأحياء (otcbb : نقيه) يشارك في تطوير وتصنيع وتسويق تكنولوجيا علم الاحياء والمنتجات القائمة على توفير حلول غير سام مضاد ميكروبي. وهو يوفر اساسا الفضه ثنائية السيترات القائم ميكروبات وحامض بوريك القائم المبيدات. الفضي ثنائية السيترات التكنولوجيا يشكل تحليلا كهربائيا لدت مصدر ايوني استقرت الفضه التي من شأنها ان تكون اساسا لمختلف المنتجات في مختلف الأسواق. كما توفر الشركة axen axen30 بجد السطحيه ومطهر للمنتجات التجارية والصناعية والاستهلاكيه التطبيقات ، بما في المطاعم والمنازل والمرافق الطبية. وبالاضافة الى ذلك ، توفر innovex خط منتجات مكافحة الآفات ، بما roachx ؛ Antx75 ؛ غير سام trapx قوارض السحر ؛ وcleankill ، sdc على سطح المطهر بجد لمكافحة الآفات الصناعة. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1992. كانت تعرف سابقا باسم مبتكرة الخدمات الطبية وغيرت اسمها الى نقيه علم الاحياء في عام 2003. نقيه علم الاحياء ويقع مقره فى مدينة cajon ، كاليفورنيا. مع 24.8 مليون سهم و 220 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال اسهم نقيه.

الذو الاعنه مختبرات مؤسسة otcbb : arga) شركة ادويه متخصصه ، ويشارك في تطوير المنتجات الصيدلانيه لالتنفسي والامراض الجلديه ، والطب النفسي الاسواق. الشركة aquoral يشمل خط الانتاج ، وصفة المنتج لمعاملة جافه او xerostomia الفم ؛ Zinx لتخفيف الاعراض المرتبطه المشترك البرد والحساسيه ؛ Extendryl لعلاج السعال والبرد ، واعراض الحساسيه ؛ وتستخدم في levall علاج السعال والتخفيف من الازدحام ، والأنف المرتبطه التهابات الجهاز التنفسي ، مثل المشترك البرد والانفلونزا ، والالتهاب الشعبي ، والتهاب الجيوب. كما يوفر الامراض الجلديه والمنتجات ، مثل وakurza xyralid. شركة تطوير المنتجات اتفاقات الترخيص مع اثلون ادويه وحجر الزاويه biopharma. الذو الاعنه مختبرات تاسس في 2005 ومقره في لوس انجلس. مع 44.24 مليون سهم المتبقية وباختصار موقف غير معلن ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص arga.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ica, Erfw, Gmfx, Pspj, Vlco

أكتوبر 10 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان هذه الشركات قد تختار على الضعيف ، واسهم سوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل 13 يوما متتالية التجاري : empresas الحلف وس. ع دي c.v. (سوق نيويورك للأوراق المالية : ايكا) ، وشركة الصرف اللاسلكيه (otcbb : erfw) gameznflix شركة جديدة (otcbb : gmfx) pspp حيازات شركة جديدة (otcbb : pspj) valcom شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : vlco). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Sho التنظيم نافذا 3 كانون الثاني 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمي الجديد الذي يحكم قصيرة بيع الاوراق المالية. وقد صممت بغرض تبسيط وتحديث لائحة قصيرة البيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الأوراق التي : (1) هناك ما لا يقل عن 10،000 سهم اجمالي فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة أيام متتالية ، و 2) تشكل هذه الاخفاقات على الاقل 0.5 المصدر ٪ من اجمالي الاسهم المتبقية. اللاءحه sho الولايات انه اذا كيل تخليص كان الفشل الى ايصال موقف مدة 13 يوما متتالية التسوية ، ان تطهير الوكيل ، وسمسار / تاجر لأنه يوضح أن شراء الأوراق المالية لاغلاق بها تفشل لايصال الموقف.

وس. ع empresas الحلف دي c.v. (سوق نيويورك للأوراق المالية : ايكا) يعمل الهندسية والمشتريات والانشاءات الشركة. وهو يوفر خدمات التشييد العامة وعملاء القطاع الخاص في المكسيك. تقدم الشركة دراسات الجدوى والتصميم النظري الهندسية والمشتريات وادارة المشاريع والانشاءات والتشييد والصيانة التقنيه موقع التقييم ، وغيرها من الخدمات الاستشاريه. دخلت في مختلف الانشاءات والانشطه ذات الصلة ، مثل تشييد مرافق البنية التحتية ، وكذلك الصناعية والحضريه ، وبناء المساكن. شركة تطوير وأسواق العقارات ؛ التركيبات وصيانة وتشغيل المطارات والطرق السريعه والجسور والانفاق ؛ وباداره وتشغيل شبكات المياه والتخلص من النفايات الصلبه في اطار نظم الامتيازات الممنوحه من السلطات الحكوميه. ومن بتشييد الطرق والطرق السريعه والجسور والسدود والمحطات الكهرماءيه ، والانفاق ، والقنوات ، والمطارات ، فضلا عن التركيبات يتطور ، ويعيد تشكيل الطبقات الحضريه المبانى ، بما في مباني المكاتب والمساكن متعددة مسكن التطورات ، ومراكز التسوق. الشركة ينطوي ايضا في التصميم والهندسه والمشتريات والبناء وتشغيل محطات توليد الكهرباء والمطارات والمصانع الكيمياءيه ومصانع البتروكيماويات والاسمدة ومصانع ، مصانع الادوية ، ومصانع الصلب والورق ومطاحن منصات الحفر ، والسيارات ومصانع الاسمنت ، اضافة الى اكوام الدعم المتخصصه. وبالاضافة الى ذلك ، يشارك في عمليات التنمية السكنيه ، بما فيها حيازه الأراضي والتصاريح والرخص المطلوبة لبناء عليه ؛ اداء والقواده التصميم المعماري والهندسي ؛ تيسير تمويل المشتري ؛ وبناء المنازل والتسويق. كذلك فان الشركة الباطن خدمات التشييد ، مثل التحضر ؛ وتبيع قطع سكنيه وتجارية في لوس mochis. Empresas ايضا عمليات الحلف في اسبانيا ، والولايات المتحدة ، وغيرها من بلدان امريكا اللاتينية. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1947 ومقره في مكسيكو ، المكسيك. مع 101.44 مليون سهم و 191 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص الحلف لم تحل وشراء في شيك.

احتياطى اللاسلكيه شركة (otcbb : erfw) يوفر خدمات لاسلكيه عريضة النطاق في الولايات المتحدة. الشركة تعمل في أربعة أجزاء : مشروع شبكة الخدمات اللاسلكيه المجمعه الخدمات اللاسلكيه وخدمات التراسل ، وعمليات شبكة الخدمات. مؤسسة خدمات الشبكه يوفر الجزء جاهز تصميم وتنفيذ الخدمات فى مجال أمن شبكات لاسلكيه عريضة النطاق المصارف الاقليمية. المجمعه لاسلكيه خدمات لاسلكيه عريضة النطاق الجزء عروض المنتجات والخدمات ، بما فيها الانترنت ، والصوت والبيانات والفيديو وخدمات الأمن ، وذلك في المراحل الأولى من بناء او اكتساب اي شبكة لاسلكيه عريضة النطاق فى جميع انحاء امريكا الشمالية لخدمة كيانات القطاع الخاص والمدن والبلديات الجمهور العام. خدمات الارسال اللاسلكي الجزء يوفر نظام شبكة لاسلكيه عريضة النطاق وتصميم وتنفيذ والمصنوعات واللوازم عالية البنية التحتية للطاقة ومعدات الى المناداه الجوال والصناعة ، والتي تملك وتشغل مساحة واسعة خدمة رسائل. شبكة خدمات العمليات الجزء العروض اليوميه العملية ، والصيانة ، والتحديث ، ورصد مختلف الشبكات اللاسلكيه العريضه النطاق ان الشركة بتشييد يقتنيها ، ويقيم ، وتديرها. احتياطى اللاسلكي تأسست في 1986 ومقرها فى مدينة وجامعة تكساس. مع 44.7 مليون سهم و 141 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص erfw لم تحل وشراء في شيك.

Gameznflix شركة جديدة (otcbb : gmfx) مع فروعها ، ويقدم الفيلم على الانترنت والعاب الفيديو الايجارات للمشتركين من خلال موقعها على الإنترنت ، gameznflix.com ، في الولايات المتحدة. ويقدم الفيلم دي في دي والعاب الفيديو استئجار الخدمات ، وبيع افلام دي في دي جديدة والعاب الفيديو الالقاب. كما توفر الشركة للمشتركين الوصول الى مكتبة مايكروسوفت اكس بوكس ، واكس بوكس 360 ، سوني playstation3 ، بلاي ستيشن المحموله ، بلاى ستيشن 2 ، بلاي ستيشن ، نينتندو وى ، غيم كيوب ، والألقاب دي في دي. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، وهي مملوكة تقريبا 50،000 العناوين وحوالى 230،000 نسخة. وبالاضافة الى ذلك ، gameznflix ، من خلال تجميد شبكة الترفيه ، ويقدم البرنامج خدمات البرمجه ، بما في فيلم القناة ، واللعبة وقناة الموسيقى. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1997. كانت تعرف سابقا باسم نقابتي الفكاهات والتوزيع ، المحدوده وتغير اسمها الى syconet.com ، المحدوده فى عام 1999. كذلك فان الشركة غيرت اسمها الى مجموعة المقتنيات نقطة ، وادمجت فى عام 2002 الى gameznflix ، المحدوده فى عام 2004. Gameznflix يقع مقره في فرانكلين ، كنتاكي. مع 7.65 مليون سهم 29،600 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص gmfx لم تحل وشراء في شيك.

Pspp حيازات شركة جديدة (otcbb : pspj) من خلال هيئاته الفرعية ، Esafe بطاقات المحدوده ، وتوفر منطلقا الصفقة التي توفر الائتمان وبطاقات السحب وخدمات تجهيز التجار. وتقدم الخصم بطاقات الائتمان وبطاقات المرتبات البطاقات المدفوعه مسبقا وبطاقات السحب ، الهدايا وبطاقات الخدمات التجارية ، تعود لنهاية تجهيز آلات الصراف الآلي ونقاط البيع معدات التشفير. الشركة الراءده المنتج Esafe مسبقا ماستركارد ، وهي البطاقه المدفوعه مسبقا reloadable السحب للذين ليس لهم فحص حساب او بطاقه ائتمان. وبالاضافة الى ذلك ، pspp المقتنيات عن طريق فرعية اخرى ، حلم شقة التلفزيون تعتزم انتاج اقراص لشقة البيت المتقدمين في منطقة سان دييغو. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1993 plr ، المحدوده وتغير اسمها الى شركة متكاملة carbonics فى عام 1997. كذلك فان الشركة غيرت اسمها الى urbana.ca ، المحدوده في عام 1999 ؛ لبيتس وspitts ، المحدوده في عام 2002 ؛ وpspp المقتنيات ، المحدوده فى عام 2003. Pspp المقتنيات مقره في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا. مع 63.26 مليون سهم 700 80 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص pspj لم تحل وشراء في شيك.

Valcom شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : vlco) يعمل بوصفه تنوعا شركة ترفيه في الولايات المتحدة. دخلت في استئجار استوديو لانتاج التلفزيوني لشبكة والترويج والبرمجه وصور متحركه. الشركة ايضا اللوازم والموظفين الايجارات ، وآلات التصوير ، وغيرها من معدات الانتاج لشركات الانتاج المختلفة. وبالاضافة الى ذلك ، valcom مؤسسة الايجار سليمة مراحل ، ويملك مكتبة التلفزيون المحتوى. كما تنتج محتوى التلفزيون والافلام والرسوم المتحركه ، وكذلك تعمل كدوله مستقلة المذيع التلفزيوني. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1983 ومقرها في بربانك ، كاليفورنيا. وفي 16 تموز 2007 ، valcom ، رفعت لجنة التفاوض الطوعي التماس لاعادة التنظيم بمقتضى الفصل 11 في محكمة الافلاس الاميركي لمنطقة وسط كاليفورنيا. مع 4.91 مليون سهم المتبقية و5،300 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص vlco لم تحل وشراء في شيك.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى