أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) ، matrixx الموارد المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : mxxr) healthsport ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hspo) nationshealth ، المحدوده (ناسداك : nhrx) ، متقدمة تكنولوجيا البطاريات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ابات)

عرض الاسهم : viaspace مؤسسة otcbb : vspc (السعر الحالي (0.12) www.smallcapstockalert.com

Viaspace الامن تتلقى تمويلا اضافيا لجهاز أمن الحاويات المتطوره عقد الاثنين 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي باسادينا ، كاليفورنيا ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : vspc.ob الأنباء) ، وهي شركة تسويق ثبت التكنولوجيات من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية ، وأفاد بأن فرعية مملوكة بالكامل ، viaspace الامن ، ومرة اخرى تلقى تمويلا اضافيا على عقد من l3 الاتصالات لدمج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للتقدم جهاز امن الحاويات (المعجل (. فان بقاء برنامج تموله الولايات المتحدة لادارة الامن الداخلى.

وهذه هي المرة الثانية بالاضافة الى الاموال لviaspace الامن لتوسيع دورها في المرحلة الثانية التي تشمل الاستشعار الصوتي وجمع البيانات وتحديد الضجيج والقمع ، وكذلك تطوير وتكييف واختبار الخوارزميات المحددة المرتبطه بكل من اجهزة الاستشعار الواردة في بقاء الجهاز.

Viaspace الامن تتابع ميناء الحاويات الامن والفرص مثل بقاء البرنامج ، كجزء من الاستراتيجيه الشامله تركز على تطوير الأداء الرفيع ، في الوقت الحقيقي الاستدلال وبيانات الاستشعار الانصهار الحلول المستنده الى رفع يلمع التكنولوجيا. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا تسويق ناسا يلمع في الوقت الحقيقي الاستدلال التكنولوجيا محرك لمعظم التطبيقات الرئيسية بما الأمن البحري ، والدفاع عن الوطن والتشخيص / prognostics.

واستنادا الى الرابطه الامريكية للسلطات الموانئ الأميركية تعتمد على 13 الى 15 موانئ لمعالجة الواردات والصادرات ، والتي تضاف الى اكثر من 1.3 مليار دولار قيمة البضائع الانتقال من والى موانئ الولايات المتحدة يوميا. نظام الموانئ الأميركية هي المسءوله عن تحريك اكثر من 99 ٪ من التجارة الدولية للبلد من حيث الحجم و 61 ٪ من حيث القيمه. حوالي 2 مليار طن من البضائع سنويا ، وتحركهم هذا الحجم ومن المتوقع ان يتضاعف في غضون 15 عاما. عالميا ، هناك استخدام الموانئ 3،000 ملايين العمال تتولى 40،000 سفن نقل بلايين الدولارات من البضائع كل يوم.

AJ abdallat ، رئيس viaspace الامن ، قائلا : "يسعدنا ان نواصل بذل جهودنا في دعم l3 الاتصالات ووزاره الدفاع على هذا الوطن الحرجه ميناء الحاويات والبرنامج الأمني. ونرى ان هذه فرصة هاءله لviaspace الامن. ونعتقد ان دمج بيانات الاستشعار التكنولوجيا تلعب دورا رئيسيا في ايجاد حلول التكنولوجيا لتحسين امن الموانئ والشحن في العالم. نحن ايضا لنا باستخدام الملكيه والتكنولوجيا تصميم نظام لتطوير القدرات الراءده حلول الامن البحري وانشاء مركز الرياده في مجال هذه السوق المتناميه. " فان بقاء البرنامج هو واحد من عدة مبادرات كبرى على جزء من وزارة الدفاع عن الوطن. Viaspace امنية تستهدف هذه السوق المتناميه ، ومتابعة الفرص فيها الزمن الحقيقي تكنولوجيا الاستشعار الانصهار تستطيع الاستفادة كبيرة في تأمين الموانئ والشحن. ادارة شؤون الوطن والدفاع انفقت 28 مليار دولار على مدى 22 شهرا المنتهيه فى اغسطس عام 2006 تتعلق بالامن السلع والخدمات في كل المجالات بما فيها ميناء الامن حين اصدار أكثر من 115،000 عقود.

عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.viaspace.com او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

الاتصال : الصحافة الاتصال : كارل kukkonen 626-768-3360

المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

Matrixx الموارد المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : mxxr (السعر الحالي (0.0006) www.smallcapstockalert.com لوس انجلس ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- matrixx الموارد المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : mxxr. المراقبين الانباء) اعلن اليوم انه قد تم توقيع مذكرة التفاهم حيث انها توافق من حيث المبدأ للحصول على 10 ٪ في خمسة عقود ايجار النفط والغاز في خليج المكسيك. Matrixx ظلت صامده في جهودها للحصول على النمو وفرص الاستثمار في قطاع النفط والغاز ، مع توفير بنية الشركة ومساهميها تحسنت كثيرا في زيادة قيمة الأسهم. بالاضافة الى ذلك ، فان وضع الشركة نفسها بقوة استثمار ممتلكات لتسريع التدفقات النقدية والسريع لتوفير عوائد استثماراتها في قطاع النفط والغاز.

Healthsport ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hspo (السعر الحالي (1.44) www.smallcapstockalert.com امهيرست ، n.y. ، 8 تشرين الأول / اكتوبر 2007 -- healthsport ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hspo.ob الانباء) اعلنت اليوم انها وقعت اتفاق التوزيع مع النادي الرياضي مستودع اللوازم الطبية (cwsm) للبيع من جديد enlyten (tm) sportstrips (tm) http://enlytenstrips.com (المنحل بالكهرباء تجديد المنتج في استراليا. Cwsm استراليا هي إحدى أكبر موزعي الرياضية الطبية وإعادة التأهيل والاسعافات الاولية والمنتجات. هذا الاتفاق ، healthsport الدولي الاول للاتفاق توزيع الأراضي على عقب الاخيرة healthsport المحلية اتفاقات مع الولايات المتحدة باعة السلع الرياضية الرياضة ديك للسلطة والسلع الرياضية. وهو يمثل أيضا أول مرة الرياضيين الاستراليين ستكون قادرة على الشراء وتجربة اداء الفوائد التي تتيحها enlyten sportstrips. Healthsport (http://www.healthsportinc.com) المطور متكامل تماما ، والمنتج المسوق الفريده والملكيه الخاصة واصفا العلامه الصالحة للأكل الشريط السينمائي التغذيه التكميليه والافراط - مكافحة المخدرات. وتمتلك الشركة اثنين من فروع -- enlyten ، المحدوده وinnozen مؤسسة enlyten انشئت لتسويق وتوزيع منتجات healthsport. Innozen (http://www.innozen.com) هو المعادل بارز مطور ومنتج الفيلم الصالحة للأكل من الشرائط التي تقدم عن طريق المخدرات actives buccal (بين الخد واللثه) الاستيعاب. Innozen الملكيه الصالحة للأكل الشريط السينمائي ايصال تكنولوجيا متفوقة على اي منافسة اخرى الصالحة للأكل شرائح الفيلم حاليا في السوق. Innozen خمس براءات معلقه ووضعت العديد من الاسرار التجارية الذي يضم في عملية التنمية وصنع فيلم الصالحة للأكل من الشرائط. الشركة enlyten (tm) sportstrips (tm) http://enlytenstrips.com) ، الصالحة للأكل المنحل بالكهرباء الشريط السينمائي ، في الآونة الاخيرة ، وقبل الانتهاء من الاختبارات التي اجريت في السوق جنبا الى جنب مع الاطباء والعلماء في جامعة ديوك الطب الرياضي & فان مايكل دبليو كريزيفسكي حقوق الاداء مختبر (معمل ''ك'') (http://klab.surgery.duke.edu). النتائج الأولية لهذه التجارب تشير الى ان يسلم الشريط enlyten المنحل بالكهرباء مجد مبالغ المنحلات بالكهرباء الى الهيءه في امنه وسريعه وفعالة.

Nationshealth ، المحدوده (ناسداك : nhrx (السعر الحالي (0.70) www.smallcapstockalert.com شروقها ، FLA -- 5 اكتوبر -- nationshealth ، المحدوده (ناسداك : nhrx الانباء) اعلن اليوم انه فى 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 انه ينصح به ناسداك قائمة مؤهلات الادارة ان لا يقل عن 30 ايام عمل متتالية ، عرض سعر اغلاق الشركة المشتركة المخزون دون الحد الادنى 1.00 دولار للسهم الواحد شرط لاستمرار ادراجها على قيد أسهم سوق المال سوق مادة 4310 (ج) (4) ( "القاعده"). Nationshealth يسعى الى تحسين تقديم الرعايه الصحية الى الرعايه الطبية وادارة الرعايه المستفيدين من خلال توفير المنتجات الطبية والتأمين والخدمات المتصله بها. Nationshealth يوفر البيت ايصال الامدادات السكري ، وادويه وغيرها من المنتجات الطبية للمرضى في جميع انحاء الوطن. بالاضافة الى المنتجات الطبية والتجارية ، كما يقدم nationshealth التعليم ، والتسويق ، والتسجيل وخدمة المريض الى جانب شركات التأمين التي تقدم الرعايه الطبية المخدرات د الوصفات الطبية وغيرها من خطط التأمين. Nationshealth اتفاقا مع شركتي على خدمة الرعايه الطبية جزء د الوصفه المخدرات خطط الوطني. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.nationshealth.com.

البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ابات (السعر الحالي (8.84) www.smallcapstockalert.com نيويورك ، نيويورك ، وهاربين ، الصين ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : abat.ob الانباء) اعلن في وقت سابق ان الاسهم قد وافقت على ادراج الامريكى البورصه ( "اكسبرس"). كذلك تنصح الشركة حملة الاسهم وغيرهم من المشاركين في السوق ان الاسهم ومن المتوقع ان تبدأ التجارة الامريكية فى البورصه يوم الثلاثاء 9 اكتوبر 2007. كوهين المتخصصين ذ.م.م وقد تم تعيين اخصائي التجارة. كوهين المتخصصين ذ.م.م يقع في 2 شارع الجامعة ، نيويورك ، نيويورك 000 (رقم الهاتف 212-406-9317 ؛ رقم الفاكس 212-406-9309). البطاريه التكنولوجيات المتقدمه المحدوده ، من خلال المباشره الفرعية ، heilongjiang zhongqiang السلطة co التقنيه المحدوده ، وتشارك فى تصميم وتصنيع وتسويق مادة البوليمر بطاريات الليثيوم إيون (ر) البطاريات فى الصين. وتشمل منتجاتها البطاريات القابلة للالكهرباءيه الايطالي السيارات والدراجات الناريه ، واستخدام الالغام المصابيح حواسيب المفكره ، راديوهات لاسلكيه ، وغيرها من الاجهزه الالكترونيه الشخصيه. الشركة منتجاتها في أسواق جنوب شرق آسيا ، ولا سيما الصين وتايوان واليابان. البطاريه متقدمة تأسست في 1984 ومقرها في التدفق ، نيويورك.

كاب الاسهم الصغيرة تنبيه تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockalert.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت مائة وخمسة وثمانون الف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لاحد عشر شهرا حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : كاب الاسهم الصغيرة تنبيه البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Ffdh), (otc Bb:mhii) , (otc Bb:hybt), (otc Bb:kycs) , (nyse:be)

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، مارشال المقتنيات الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : mhii) ، والتكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt) keyon الاتصالات المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : kycs) ، Bearingpoint ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : ان)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.61) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات تطلق وحدة اعمال جديدة مع شراء الدولة لل- احدث البرامج الجيوفضاءيه

واشنطن -- - 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن ان الاستخبارات المحصنه ، وحده محصنه المقتنيات شركة اكتسبت الملكيه الفكريه لل الدولة - من احدث طراز الجيوفضاءيه البرمجيات واسمه مارتن شابمان رئيس مهندس البرمجيات. شركة تطوير البرمجيات جناح مع خطط لاصداره فى اواخر عام 2007 تحت اسم جوهر المحصنه.

فان فحوي المحصنه جناح نظام المعلومات الجغرافية (منتجات البرمجيات يجري تطويرها لتمكين المستخدمين بسرعة تحديث المعلومات المكانيه الجغرافية الطبقات في صورة او اخرى من البيانات ، مما يتيح بيانات الاستشعار عن بعد لتتحول مفيدة المعلومات ذات القيمه المضافه. مستخدمي المحصنه فحوي المنتجات يمكن ان تتراوح بين نشر "تكتيكي" صناع القرار ، لالجيوفضاءيه المحللين ، لمطوري الويب لشركات تقديم مخططى دعم القرارات استنادا الى معلومات موقع معلومات محددة. عناصر من محصنه فحوي جناح البداية الافراج بيتا تحت اسم viewportt.

بريندان رايلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة محصنه المقتنيات وقال "نحن متحمس جدا حول ما يعنيه هذا لاعمالنا. نعتقد المحصنه فحوي يمكن ان يكون رصيدا قيما جدا مع الايرادات الهاءله الكامنة. في حد ذاته ، صور الاستشعار عن بعد ليس إلا بيانات او طيفا في خلفية الصورة. مع فحوي المحصنه ، يصبح أداة مفيدة لتقديم دعم اتخاذ القرار التابع لشركة بيانات اعضاء الفريق ، أول المستجيبين ، حرب المقاتلين الشركات اعضاء الفريق ويمكن للكل مشترك الهاتف الخليوي. "

تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية تتطور بسرعة من المكتب بيئات المشاريع على نطاق انتشارها ، وأصبحت راسخه في تعميم تطبيقات تكنولوجيا المعلومات. ولئن كانت "حرة وير" تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية مثل google الأرض ، والأرض افتراضيه بلغت اكثر من 200 مليون مستخدم في العالم ، ووفقا لشركة ابحاث السوق يؤدي أكثر من 3.6 بليون دولار ستصرف في سوق الجيوفضاءيه هذا العام ، بزياده اكثر من 17 ٪ عن العام الماضي. احد الأسباب الرئيسية لانفجار الأخيرة في استخدام نظم المعلومات الجغرافية والطلب للبيانات انتشار استخدام واي فاي والهواتف المحموله ، الامر الذي مكن مقدمي الخدمات لتقديم معلومات شخصية للمشتركين ، وهي في معظمها يحدث لمواقع محددة .

وأفاد السيد رايلي "، كما تطور السوق ، فاننا نعتقد ان نفعل كل شيء تقريبا وسيتم ربط الخرائط ، ونحن نعتقد ان جوهر المحصنه قد يحتمل ان تصبح احد قادة السوق المتطوره في هذا المكان." السيد . رايلي وتابع : "بالاضافة الى الملكيه الفكريه نفسها ، ونحن متحمس لدينا اضيفت مؤخرا الهاءله هذه المواهب إلى فريق عملنا. مارتن التاجر هو احد هذه الصناعة الراءده في الحيز الارضي مطوري البرمجيات ولها سجل ثابت الاطلاق الناجح للمنتجات . العمل معه humann دان ، الذي يضيف قدرات استثناءيه لتطوير شبكة الابداع والتصاميم الوصلات التي تضيف الى منتجاتنا الفريده وظائف. باعتبارها مجموعة من منتجات البرمجيات نتوقع المحصنه فحوي الطلبات ستنشئ مؤسسة محصنه المقتنيات 'الملكيه برامج قدرات ، مما يؤدى على المدى الطويل الى منتج جديد عروض كبيرة وتدفق العائدات. "

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007.theproposed الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة منهم جميعا هدف مشترك لتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الأفراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

مارشال المقتنيات الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : mhii (السعر الحالي (0.0012) www.growthstockresearch.com لاس فيغاس -- 8 اكتوبر -- مارشال المقتنيات الدولية ، المحدوده (otcbb : mhii الانباء (الرئيس update.the موقع الشركة على الفور توسيع قاعدة الايرادات والارباح. هذه هي نتيجة يتجزأ من استراتيجيات الاعمال العديده التى انجزت خلال الاشهر الماضية. والدليل على ذلك انشئت حديثا نموذج الاعمال قد حققت نجاحا يرد في التقارير الفصليه تشير الى زيادة مطرده في الايرادات والربحيه. مارشال المقتنيات الدولية المحدوده ، مع فروعها ، ويشارك في تسويق وتوزيع المنتجات الغذاءيه والصحية في الولايات المتحدة وكندا وروسيا واندونيسيا. توزع الفيتامينات والتغذيه التكميليه ، كل الاغذيه الصحية ، والرعايه المنتجات الجلديه. الشركة الغذاءيه / المنتجات الصحية وتتألف الهيءه بتكوين مع lactoferrin ؛ امرأة ؛ Fulvic عامل ؛ Lifetonic ؛ Lifezymeplus ؛ ماجستير في صيغة مسحوق وكبسولات ؛ الحصانة الطبيعيه ؛ حياة جديدة التصحيحيه ألف وباء وجيم ؛ Superfood كبسولات ومسحوق ؛ ونشط 9 الجلد الرعايه المنتجات. كما يوزع خط الشايات ، الأعشاب ، والمعادن ، وبالمثل العلاج الطبيعي ومستحضرات التجميل والبشره الرعايه ، رعايه الحيوانات الاليفه ، ومنتجات التبريد والعافية ، والسيطرة على الوزن المنتجات. وبالاضافة الى ذلك ، تمتلك الشركة وهو ecommerce منهاج يسهل مبيعات المنتجات من خلال المواقع. مارشال المقتنيات توزع منتجاتها من خلال شبكة من الموزعين المستقلين الى عملاء التجزءه. الشركة المعروفة سابقا باسم بوابة الموزعين المحدوده ، تأسست فى عام 1993 ومقرها فى شمال لاس فيغاس.

التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt (السعر الحالي (2.10) www.growthstockresearch.com mooresville كارولينا الشمالية وbentonville اركانساس ---- 5 اكتوبر 2007 -- التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt.ob الانباء (Www.hybridtechnologies.com) ، تخرج قادة في تطوير وتسويق منتجات الليثيوم بالطاقه في العالم ، ويسر سام اعلن نادي كشفت شركة الهجين سيارة ذكية مرة في حياته سوى مجموعة عرضت سام 'S اعضاء النادي. التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده ، وهي مرحلة التطوير شركة تشارك في تطوير وتسويق السيارات العاملة بالطاقه الكهرباءيه والمنتجات في الولايات المتحدة. دخلت في تطوير بطاريه محمول السلطة باقه التكنولوجيا واجراء التحويلات من وسيلة تقليدية لنظم الطاقة الكهرباءيه النظم. الشركة ، من خلال هيئاته الفرعية zingo المحدوده ، تقدم خدمات الاتصالات التجارية والسكنيه الزبائن باستخدام بروتوكول الصوت عبر الإنترنت التكنولوجيا. وهو يركز على توفير هذه الخدمات في كندا الوسطى وامريكا اللاتينية واوروبا والبلدان المتقدمه في آسيا. الشركة المعروفة سابقا يسلر استثمارات المحدوده ، تأسست في عام 2000. انها غيرت اسمها الى التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده فى عام 2005. التكنولوجيات الهجينه تقوم في لاس فيغاس.

Keyon الاتصالات المقتنيات ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : kycs (السعر الحالي (3.85) www.growthstockresearch.com اوماها ، نبراسكا -- 8 اكتوبر -- keyon الاتصالات المقتنيات مؤسسة otcbb : kycs الأنباء) ، الجهة الرئيسية التي تقدم لاسلكيه عريضة النطاق والصوت على بروتوكول الانترنت (مخفضه) الخدمات الى المناطق الريفيه وقلة الاسواق ، وعين كيرت اندرسون ، وجايسون هورويز كمديرين ، واستبدال اعضاء باري مغادرة بيكر ومايكل saltman. اعضاء المجلس ما زال في السابعه. Keyon شركة الاتصالات (otcbb : kycs.ob الانباء) هو الجهة الرئيسية التي تقدم خدمات لاسلكيه عريضة النطاق الى الارياف ونقصا في الاسواق مع السكان عموما اقل من 250،000. Keyon تعرض خدمات النطاق العريض مع بروتوكول الصوت عبر الإنترنت (مخفضه) والفضائيات خدمات الفيديو الى كل المشتركين السكنيه والتجارية عبر 11 غرب ووسط غرب الولايات. ومنذ عام 2005 ، من خلال الجمع بين النمو العضوي وثلاثة الشراء ، keyon وسعت شبكة الاثر للوصول الى 45،000 ميل مربع وتغطى نحو 500 2 شخص فضلا عن المشاريع الصغيرة الى المتوسطة الاعمال. مع نجاح سجل اكتساب الشركات ونمو قاعدة المشتركين الاساسية ، keyon اثبتت انها واحدة من اكبر شركات الاتصالات اللاسلكيه عريضة النطاق في الولايات المتحدة. تعتزم الادارة لدفع النمو المشترك من خلال المقتنيات اضافية الاصول فضلا عن النمو العضوي عبر الشركة التوسع الاثر بتقديم الخدمات بما المجمعه أفضل قيمة النطاق العريض ، واتصالات الفيديو. تنوي الشركة شراء تراخيص الطيف الفرصة ، وبناء متنقل و / أو البدوي imt شبكات داخل وحول سوقها الاثر.

Bearingpoint ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

(سوق نيويورك للأوراق المالية : ان (السعر الحالي (4.79) www.growthstockresearch.com ماكلين ، va -- 8 اكتوبر -- bearingpoint ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : إن الأنباء) ، واحدة من أكبر وادارتها والاستشارات التكنولوجيه الشركات ، اعلن اليوم انه تم منح مبلغ 14.1 مليون دولار مدته سنتان من كاليفورنيا ادارة المركبات (dmv) لتصميم وتنفيذ ودعم شبكة بوابة جديدة للادارة. البوابه الجديدة ستحسن dmv التجربه الشامله للسكان كاليفورنيا ، وستساعد على الدولة معالجة حقيقية الهوية القانون ، اتحاديا تكليف برنامج لتوحيد الدولة السائق الترخيص وتحديد الدولة الاخرى. Bearingpoint ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : إن الانباء) هو احد من اكبر موفري التكنولوجيا وادارة الخدمات الاستشاريه العالمية لعام 2000 الشركات والمؤسسات الحكوميه في 60 بلدا في جميع انحاء العالم. مقرها في ماكلين ، va ، الشركة اكثر من 17،000 موظفا التركيز على الخدمات العامة ، والخدمات المالية والخدمات التجارية والصناعات. Bearingpoint المهنيين بنينا سمعة لمعرفة ما يلزم لمساعدة العملاء في تحقيق اهدافهم ، والعمل معها عن كثب لانجاز المهمة. خدماتنا العروض مصممة لمساعدة عملائنا توليد الدخل ، وزيادة فعالية التكاليف ، وادارة الامتثال التنظيمي ، ودمج المعلومات والانتقال الى "الجيل المقبل" التكنولوجيا. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع الشركة في www.bearingpoint.com.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : تعلن بعد الأسهم الى سوق الاسهم standouts القائمة : etelcharge (otcbb : etlc) ، والأعمال الاجسام (ناسداك : bobj) ، ريم شركة اشباه الموصلات (otcbb : rsmi) broadcom شركة (ناسداك : brcm) كامبردج القلب مؤسسة otcbb : camh) ، Tellabs شركة (ناسداك : ع).

Etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع المءسسه التجارية للشركة باسادينا ، كاليفورنيا. "وهذا يمثل فرصة كبيرة للنمو الايرادات الينا تلك المءسسه المؤهلة الزبائن يمكن ان تدفع المءسسه للخدمات باستخدام etelcharge العضويه" وقال روب هاو ، etelcharge ورئيسها التنفيذي. "وبالمثل ، etelcharge الأعضاء سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المءسسه في سعيها الى توسيع قدرتها على الحصول على تمويل وقروض السيارات والمنازل ،" هاو. بيانات المءسسه قبلت هذه الجهات المقرضه الآبار فأرجو بيت التمويل العقاري تشيس بيت التمويل gmac المتجدد ، citimortgage ، شركة wachovia شركة امريكيه bancorp وغيرها fha المقرضين.

"منذ اكثر من 10 عاما ، وقد وضعت المءسسه حلولا مبتكرة لمساعدة المستهلكين الذين يشعرون بالقلق من سرقة الهوية والذين هم خارج المصرفي التقليدي العالمي ، ونحن متحفزين لنقدم الاف المستهلكين الوصول الى etelcharge برنامج" وقال رأى سميث رئيس المءسسه. "نشهد etelcharge كوسيله لفتح طرق دفع جديدة لأعمالنا غير التقليديه قاعدة الزبائن ، بدءا باستخدام etelcharge نظام الدفع كوسيله للدفع بها الى لخدماتنا". Etelcharge والمءسسه كما ستعمل معا من اجل تقديم برامج مبتكرة للضغط الذي etelcharge الفريده المدفوعات التكنولوجيا.

هاو تابعت "المءسسه يوفر طريقة بديلة لاقامة موثوقيه في صورة -- حقا بحاجة الى شيء كثير. فعلى سبيل المثال ، reportmybills.com هو نتاج المءسسه ان التدابير اقساط الايجار ، والمرافق المدفوعات ، ومدفوعات التأمين وغيرها -- احدة والتي يمكن دفعها الموثوقيه سجل عندما يدفع etelcharge. الذي تتشارك مع المءسسه ، ويقدم etelcharge اعضائنا مع الائتمان الابلاغ خيار للتماشى مع طريقة العيش والعمل ودفع فواتيرهم. " الشركتين etelcharge واتفق على ان المءسسه ستعمل مع مؤسسة اتصالات خارج الولايات المتحدة لتنفيذ نظام الدفع etelcharge التكنولوجيا دوليا.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل : التجارة الاجسام (ناسداك : bobj) ، بزياده 15 ٪ على 14 مليون سهم ، الراءده في العالم تقدم الاعمال الاستخبارات (مرتين) الحلول ، اعلن امس اطلاق businessobjects حافة الاقساط ، الطبعه النهائية الى الآن اكملت businessobjects حافة سلسلة منتصف السوق خط الانتاج. منذ بدء الاعمال الاجسام 'خط منتصف السوق (سابقا التجارية الاجسام الكريستال المقررات) في شباط / فبراير 2007 ، مئات من الزبائن وقد نشرت هذه مرنة ومتنوعة ، وميسورة الحلول المصممه خصيصا لملائمة احتياجات المتناميه للشركات. الذي دفع بي الحالية واضافة قدرات ادارة الاداء الوظيفي ، businessobjects حافة قيمة العروض الصغيرة والمتوسطة الحجم والقدرة على المبادرة وادارة اداء الاعمال.

ريم شركة اشباه الموصلات (otcbb : rsmi) ، بزياده 21 ٪ عن 6 مليون سهم ، والمخترع والزعيم في خط المشترك بروتوكول الانترنت (tm) ipsl (tm) التكنولوجيا ، اليوم اعلن ان رائد اتصالات موردي المعدات فى الصين وافقت على إجراء تقنيه حافة شبه محاكمة للcupria (tm) النقل المعالج.

Broadcom شركة (ناسداك : brcm (بزياده 5 ٪ على 14 مليون سهم ، عالمية رائدة في مجال اشباه الموصلات ومثير للاتصالات اللاسلكيه ، اليوم اعلن اليوم ان معايير متوافقه ومتداخله vdsl2 الداره وقد اختاره اريكسون (ناسداك : اريك) صناعتها مما يؤدي الهيءه النطاق العريض الوصول خط الانتاج. فان broadcom (ص) vdsl2 التكنولوجيا قد تشكل حجر الزاويه لاريكسون فى السباق لتكون من أوائل الشركات لادخال المعايير القائمة vdsl2 لزبائنها ، وتمكينها من التحول الى تقدم خدمات الثلاثي للعب مثل iptv.

كامبريدج القلب ، المحدوده (otcbb : camh) بانخفاض 28 ٪ عن 3 مليون سهم ، اعلنت اليوم النتائج الاولية للايرادات الربع الثالث المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007. واستنادا الى النتائج الاولية ، فان الشركة تتوقع أن يقدم ايرادات الربع الثالث من عام 2007 نحو 2.7 مليون دولار. وكنتيجه لذلك ، أن الشركة لا تتوقع تحقيق اهدافها كاملة عام 2007 بتوجيه من ايرادات قدرها 14 الى 16 مليون دولار.

Tellabs شركة (ناسداك : ع) بانخفاض 3 ٪ على 12 مليون سهم ، وأعلنت أمس انها عززت التزامها في الاسواق المحلية عن طريق البدء Tellabs ص (100 7 البصريه نظام النقل (طراز (النطاق العريض فى جميع انحاء العالم في المنتدى العالمي تظهر في اوروبا برلين. مستخدم الطلب العالمي المتنامي للخدمات جديدة الشخصي واختيار اكثر التحديات مشغلي الشبكات. كما المستخدمون اختيار الفيديو حسب الطلب ، تلفزيون ، الايثرنت التجارة والتخزين والخدمات ، على سبيل المثال لا الحصر الاتجاهات ، ومقدمي الخدمات ضرورة ايجاد حلول لهذه الرزمه نطاق الخدمات القائمة على فعالية التكلفه.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، او شهد تغير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور ليس مقصودا به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، ورسالة المجالس الدردشه ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com باستمرار في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء مشجعي الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp تم تعويضها مائة ألف سهم للetlc. Crgp كان يعوض stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريون الذين تلقوا مليوني سهم من etlc خدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال ومجموعة مؤسسة الابحاث thesubway.com شركة لمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت يعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp للالتراخيص ، والفروع والضباط والمديرين والموظفين الذاتية الاسهم وتعتزم شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

الاتصال : جو فارار ، رئيس القاب الشركاء في شركة الهاتف : +1 631 935 728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Flcn, Orcl, Enei, Tfzp

ملاحظه الى المحررين : يأتي استثمارا الرأي التي تصدرها نبض السوق.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، 09 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق يسر لنا ادخال عرض الاسهم ، الصقر تكنولوجيات ادخالها (pinksheets : flcn) ، ومجتمع المستثمرين! الصقر تكنولوجيات جديدة الى السوق ونبضه ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في تكنولوجيا صناعة البنية التحتية! الصقر تكنولوجيات مجرد اخبار ممتازة فى بيان صحفى اليوم قبل افتتاح الجرس معلنا انها اتمت شراء conesco ، المحدوده! Conesco قد المراجعه عائدات تقارب قيمتها الدولارات وضعها الراهن المتراكمه يبلغ حوالى 4.5 مليون دولار! ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الاسهم البارزة الاخرى التي ينبغي مراقبتهم عن كثب نظرا الى القائمة الاساسية والعوامل التقنيه التي تؤثر على كل شركة وتشمل :

شركة اوراكل (ناسداك : orcl) : سوق يتفوق

Ener1 مؤسسة otcbb : وظائف) : جذابة

Thermafreeze منتجات شركة (pinksheets : tfzp) : جذابة

الاسهم اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير والنائب تعكس ايمان بشأن احتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من الاسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور تقني والاساسية.

بعد الاثنين تعليق الجرس في السوق

يوم الاثنين ، على ضوء حلوة الخام لتسليم تشرين الثاني هبط 2.20 دولار لتسوية بمبلغ 79.02 للبرميل. كما انخفض الذهب ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية المتنافسه. سوق سندات الخزانة قد اغلق. كان ضوء التجاري بسبب كولومبوس يوم عطلة. اسواق مغلقة مختلطه. كان هناك بعض جني الأرباح بسبب الجمعة سجل تحديد التظاهره. المستثمرون ينتظرون بلهفه المقبلة تقارير الارباح الفصليه للشركات التي يمكن ايضا القاء بعض الضوء الى الربع الاخير الذي تنبأ لتحقيق المزيد من النمو القوي. السوق تنتظر الافراج دقائق من الاحتياطى الفيدرالى للاجتماع 18 ايلول / سبتمبر ، عندما خفضت صانعي السياسات سعر الفاءده بواقع نصف نقطة. فإن هبط داو 22-28 ، أو 0.16 في المئة ، في اغلاق 14،043.73. فان ارتفع مؤشر ناسداك المركب بلغ 7.05 أو 0.25 في المئة عند اغلاق 2،787.37. & مستوى الفقراء انخفض الرقم القياسي 500 5.01 أو 0.32 في المئة عند اغلاق 1،552.58. فان راسل 2000 انخفض الرقم القياسي 4.74 أو 0.56 في المئة الى 840.14 قريبة.

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (يشار إلى "النائب") ، هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. النائب يوفر للمستثمرين كاملة جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، الخرائط ، شركة لمحات ، أخبار السوق والتعليق التسجيلات ثانية ، وهذا غيض من فيض. النائب العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب ويعتزم استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب تتأكد من صحه المعلومات الواردة في تحليلات تنشر. وفي هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، يعتمد على دقة المعلومات التي تزود بها الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة بتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم أفق المضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، والتشاور مع حياته المهنيه في السوق و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة عن الشركة التي موضوع النائب رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بينها موضوع شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب غالبا ما يعوض عن اصدار تحليلات او توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. راية غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم تصريحات النائب عن الشركة. النائب وقد عوضت الأسهم تجارة حرة مشتركة المخزون المتاح للتجارة العامة على النحو التالي : الصقر تكنولوجيات ادراج التعويض من طرف ثالث الاسهم : مئة الف التجارة الحرة حصص الأسهم في ادماج تكنولوجيات الصقر ، تلقى بالفعل من طرف ثالث مساهم. وبالاضافة الى ذلك ، كما يعوض النائب خمسة وعشرين الف دولار من طرف ثالث مساهم. وحتى الان ، عضو البرلمان قد باعت حصة من الاسهم الصفر في ادماج تكنولوجيات الصقر. النائب ضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة النائب يجوز بيع جزء او كل من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب أداء هذه الخدمات.

الاتصال : نبض السوق 800.290.8935 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=71934a26781a69b2

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ملاحظه الى المحررين : يأتي استثمارا الرأي التي تصدرها نبض السوق.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، 09 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق يسر لنا ادخال عرض الاسهم ، الصقر تكنولوجيات ادخالها (pinksheets : flcn) ، ومجتمع المستثمرين! الصقر تكنولوجيات جديدة الى السوق ونبضه ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في تكنولوجيا صناعة البنية التحتية! الصقر تكنولوجيات مجرد اخبار ممتازة فى بيان صحفى اليوم قبل افتتاح الجرس معلنا انها اتمت شراء conesco ، المحدوده! Conesco قد المراجعه عائدات تقارب قيمتها الدولارات وضعها الراهن المتراكمه يبلغ حوالى 4.5 مليون دولار! ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الاسهم البارزة الاخرى التي ينبغي مراقبتهم عن كثب نظرا الى القائمة الاساسية والعوامل التقنيه التي تؤثر على كل شركة وتشمل :

شركة اوراكل (ناسداك : orcl) : سوق يتفوق

Ener1 مؤسسة otcbb : وظائف) : جذابة

Thermafreeze منتجات شركة (pinksheets : tfzp) : جذابة

الاسهم اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير والنائب تعكس ايمان بشأن احتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من الاسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور تقني والاساسية.

بعد الاثنين تعليق الجرس في السوق

يوم الاثنين ، على ضوء حلوة الخام لتسليم تشرين الثاني هبط 2.20 دولار لتسوية بمبلغ 79.02 للبرميل. كما انخفض الذهب ارتفع الدولار مقابل العملات الرئيسية المتنافسه. سوق سندات الخزانة قد اغلق. كان ضوء التجاري بسبب كولومبوس يوم عطلة. اسواق مغلقة مختلطه. كان هناك بعض جني الأرباح بسبب الجمعة سجل تحديد التظاهره. المستثمرون ينتظرون بلهفه المقبلة تقارير الارباح الفصليه للشركات التي يمكن ايضا القاء بعض الضوء الى الربع الاخير الذي تنبأ لتحقيق المزيد من النمو القوي. السوق تنتظر الافراج دقائق من الاحتياطى الفيدرالى للاجتماع 18 ايلول / سبتمبر ، عندما خفضت صانعي السياسات سعر الفاءده بواقع نصف نقطة. فإن هبط داو 22-28 ، أو 0.16 في المئة ، في اغلاق 14،043.73. فان ارتفع مؤشر ناسداك المركب بلغ 7.05 أو 0.25 في المئة عند اغلاق 2،787.37. & مستوى الفقراء انخفض الرقم القياسي 500 5.01 أو 0.32 في المئة عند اغلاق 1،552.58. فان راسل 2000 انخفض الرقم القياسي 4.74 أو 0.56 في المئة الى 840.14 قريبة.

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (يشار إلى "النائب") ، هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. النائب يوفر للمستثمرين كاملة جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، الخرائط ، شركة لمحات ، أخبار السوق والتعليق التسجيلات ثانية ، وهذا غيض من فيض. النائب العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب ويعتزم استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب تتأكد من صحه المعلومات الواردة في تحليلات تنشر. وفي هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، يعتمد على دقة المعلومات التي تزود بها الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة بتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم أفق المضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، والتشاور مع حياته المهنيه في السوق و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة عن الشركة التي موضوع النائب رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بينها موضوع شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب غالبا ما يعوض عن اصدار تحليلات او توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. راية غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم تصريحات النائب عن الشركة. النائب وقد عوضت الأسهم تجارة حرة مشتركة المخزون المتاح للتجارة العامة على النحو التالي : الصقر تكنولوجيات ادراج التعويض من طرف ثالث الاسهم : مئة الف التجارة الحرة حصص الأسهم في ادماج تكنولوجيات الصقر ، تلقى بالفعل من طرف ثالث مساهم. وبالاضافة الى ذلك ، كما يعوض النائب خمسة وعشرين الف دولار من طرف ثالث مساهم. وحتى الان ، عضو البرلمان قد باعت حصة من الاسهم الصفر في الصقر التكنولوجيات ادخالها. النائب ضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة النائب يجوز بيع جزء او كل من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب أداء هذه الخدمات.

الاتصال : نبض السوق 800.290.8935 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=71934a26781a69b2

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zaap, Hybt, Cytv

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : انطلق (الشركة الشرقية للاخشاب غ : zaap) ، وتقنيه الهجين (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt) والصين youtv كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cytv)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com الاشتراك المجاني الاخباريه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

انطلق (الشركة الشرقية للاخشاب غ : zaap ، http://finance.yahoo.com/q؟s=zaap.ob)

السياره الكهرباءيه البراءات والعلامات التجارية سمح انطلق xebra (ص)

سانتا روزا ، كاليفورنيا 8 تشرين الاول ، 2007 -- نقل بديلة انطلق الرواد (الشركة الشرقية للاخشاب غ : zaap.ob الانباء قد سمح لبراءات الاختراع والعلامات التجارية لمدينة انطلق xebra السرعه الكهرباءيه والسيارات الشاحنه من الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية . انطلق xebra صمم ليكون فريدا ، طبقة جديدة من المركبات التي يمكن بسرعة وكلفة سد الطلب المتزايد على الغاز الحر محركات النقل. انطلق يعتقد xebra هي اول عملية وفعالة من حيث التكلفه الكهرباءيه المركبه.

"السيارات الكهرباءيه تختلف عن الغاز ، وذلك قررنا اتخاذ نهج مختلف لجعل شيء متاحة اليوم" ، قال رئيس انطلق غاري ستار. "المستخدمين شرائها بوصفها سيارة ثانية ، لكنها عادة ما تكون اول سيارة في حين يستخدم غاز السيارات احيانا." ستار تلاحظ ان xebra كان الهدف منه ان يكون أداة لتوسيع مدينة المتخصصه لنقل الكهرباء. من الأسر الى أساطيل ، انطلق يقول جميع انواع السيارات المشترين بدأت الاندماج xebra. الآباء في اوريغون اشترى مؤخرا لاحد يبلغ من العمر 16 عاما ، لأول مرة السائق.

"بلدي المفضل شيء عن السياره هي أنني أبدأ أسأل والدي لغسل الغاز" بيتسي يكتب عن سالم ، اوريغون.

انطلق الآن تعمل على تطوير الطرق السريعه القادره على المركبات والحافلات والشاحنات الجديدة في مشروع مشترك في الصين مع فريق youngman السيارات. انطلق ديها خطة للسيارات التجارية لتسويق الوقود كفاءه السيارات التكنولوجيات من خلال وكالات السيارات والموزعين انطلق عالميا تحت العلامه التجارية.

نرى اكتوبر 4 فيديو للxebra الشحن من سانتا روزا ، كاليفورنيا على يو تيوب فى موقع : http://www.youtube.com/watch؟v=lz20vytgxek.

جمهور تملكها شركة شمال كاليفورنيا ، انطلق اوجد العديد من المركبات الكهرباءيه المبتكره ، بدءا من عام 1994 انطلق مع سلطة نظام براءات الاختراع لعدة دراجات. ثم انطلق عرض كامل دراجات كهرباءيه تحت powerbike electricruizer والنوعيات. انطلق لعل اشهرها لاشاعة الدراجات الصغيرة الكهرباءيه فى أواخر التسعينيات مع zappy طي الدراجه الصغيرة الكهرباءيه. وفي الاونة الاخيرة ، وقد انطلق براءات ثلاث بعجلات zappy3 الذي يتضمن مبتكر عجلة - تصميم المحركات.

انطلق نحو

وقد انطلق رائدة في نقل التكنولوجيات المتقدمه منذ عام 1994 ، تقديم اكثر من 100،000 مركبة الى المستهلكين في اكثر من 75 بلدا. في طليعه الوقود كفاءه النقل مع التكنولوجيات الجديدة بما فيها الطاقة كفاءه نظم غاز الهيدروجين ، والكهرباءيه ، وخلايا الوقود ، والايثانول ، هجين وغير مبتكرة نظم الطاقة الكهرباءيه ، انطلق هو تطوير الاداء المرتفع عبر سيارة جيب كهرباءيه مفهوم يسمى انطلق العاشر هندسيا لوتس من الهندسه. انطلق فتحت مكتبا مشتركا في بكين للمشاركة في وضع متقدم nanotech بطاريات بطاريه تكنولوجيات متقدمة. الشركة مؤخرا بشن هجوم جديد محمول تكنولوجيا الطاقة التي تدير السلطة المتنقله من الالكترونيات الى الحواسيب والهواتف الخلويه. المنتج ، التاجر والمستثمر المعلومات ، زيارة http://www.zapworld.com.

تقنيه الهجين (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt ، http://finance.yahoo.com/q؟s=hybt.ob)

التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (otcbb : hybt (سام نادي يعلن "مرة واحدة في حياته مجموعة" الهجينه للجميع الليثيوم السياره الذكيه

Mooresville كارولينا الشمالية وbentonville اركانساس 5 اكتوبر 2007 -- التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt.ob الانباء) www.hybridtechnologies.com) ، تخرج قادة في تطوير وتسويق منتجات الليثيوم بالطاقه في العالم ، يسعد سام اعلن نادي كشفت شركة الهجين سيارة ذكية مرة في حياته سوى مجموعة عرضت سام للاعضاء النادي. 2007 التكنولوجيات الهجينه الليثيوم بالطاقه الذكيه سيارة صفر انبعاث المركبات والخصائص المتطوره تكنولوجيا من ناسا ، في حين يجري كوول تكفي لقائمة المشاهير ، بمن فيهم جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه النظام. هذه المجموعة الفريده هدية يشمل ايضا وراء الكواليس كبار الشخصيات ناسا رحلة الى مركز كينيدي الفضائي يشهد اطلاق المكوك بنفسي. هذه المجموعة تعرض لل35،000 دولار.

"نعرض تماما الكهرباءيه السياره الذكيه سام لنادي اعضاء لأنها تمثل أحدث تكنولوجيا متقدمة ليثيوم. هذه السياره ، وضعت أصلا بموجب اتفاق مع قانون الفضاء ناسا اوجد قوية بعد طوال البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه - 118 سيارة ذكية سيكون اضافة مثاليه لهواة جمع السيارات او البيئة تريد ان تحدث تغييرا يقود سيارة الانبعاثات الصفريه "، وقال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

سام عن نادي : www.samsclub.com عن التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

الصين youtv كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cytv ، http://finance.yahoo.com/q؟s=cytv.ob)

الصين youtv للjv شريك بوادر اتفاق لتزويد المستخدمين cnboo افضل اداة تحميل

بكين ، الصين 8 تشرين الاول ، 2007 -- الصين youtv شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cytv.ob الانباء (الاخبار) ، للتداول العام في الشركة التي تقدم خدمات مشاهدة الفيديو على الانترنت من خلال موقع cn.boo فى الصين ، تقارير تفيد بإن مشروع مشترك صينى شريك huaju قعت اتفاقا مع بكين meike تقنيه الاتصالات co ، المحدوده ( "meike" (بتعاون بناء مجتمع متعدد الاوجه تحميل الاداه المعروفة باسم "ميكات" cnboo. ميكات ضعها meike ، مريحه ، والبرمجيات الحديثة المصممه لعملاء النظام لتحميل الجوال موارد الانترنت. وبموجب الاتفاق ، ستقوم بتصميم meike "huaju ميكات" حصرا للبرمجيات cnboo مستخدمي الموقع. Huaju ستعمل عن كثب مع meike لضمان العرض والتحميل وصلة "huaju ميكات" يلتزم اسلوب للcnboo الموقع. Huaju كما سيشجع "huaju ميكات" cnboo وعبر قنوات اخرى. لا يوجد cnboo مقابل الحصول على برامج من meike ، بخلاف الالتزام بها huaju تعزيز ميكات البرمجيات على موقع المذكور. ميكات سيحتفظ حقوق التأليف لبرامج الحاسوب. Cnboo للمستخدم حاليا البرمجيات الحرة تنزيل.

"Huaju ميكات" يمكن للعملاء إرسال رسائل نصية والصور السمعيه والفيديو كليب من الهواتف النقاله الشخصيه أو المدونات مجتمع الانترنت "، قال السيد وى ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة chinayoutv". مع بسيطة انقر للخلية الهاتف الرئيسية ، وجميع المحتويات يمكن تحميلها على الانترنت ، وتوفير افضل تجربة الانترنت لمستخدمي cnboo وحملة الاسهم. "Meike هو نهاية المتنقله والمتعددة منهاج تطوير البرمجيات شركة متخصصه في الاتصالات اللاسلكيه الى النهاية تطبيق الحلول تكمن النظام البحث والتطوير ، وانقطاع الاتصالات المتنقله منبر تصميم فضلا عن تسهيل الاجهزه اللاسلكيه والانترنت الاندماج.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الذهاب الى www.chinayoutv.com.

حول الصين youtv شركة : ان الشركة وقعت اتفاق نهائي مع huaju لاقامة مشروع مشترك فى الصين فى 16 مارس 2007. ووفقا للاتفاق ، فان الصين youtv شركة تمتلك 51 ٪ من المشروع المشترك والشركة ستوفر رأس المال العامل اللازم للمشروع المشترك. Huaju سيكون مسؤولا عن التشغيل اليومي للمشروع المشترك. Huaju قد وافقت على اجراء الفيديو تقاسم الأعمال إلا من خلال المشاريع المشتركة ، وافقت على المساهمة في موقعها على الانترنت ، والزبائن www.cnboo.com عقود المشروع المشترك.

Www.cnboo.com ( "cnboo") هو موقع على الانترنت فيديو تابعة لشركة مشتركة انشاتها شركة الصين youtv وhuaju. ومن شريط فيديو عرض موقع والتواصل الاجتماعي الموقع يتيح للمستخدمين خلق ملامح خاصة بها ، بعد الفيديو ، والتعليق على بعضها البعض وظيفة. فان cnboo موقع شبيه يو تيوب (www.youtube.com) ، العدد 1 الفيديو على الانترنت فى موقع العملية. في غضون أقل من 2 سنة ، cnboo بالفعل اكثر من 1.2 مليون عضو واكثر من 2 مليون قطعة اصليه الفيديو الرقميه (العنف المنزلي) السراويل.

لزيادة العضويه وcnboo الاسم التجاري للوعي ، وعملت huaju سواء على الانترنت وغير متصل.

على الانترنت : huaju وقد وقعت عدة اتفاقات لتعزيز المحتويات على الانترنت ، مثل اتفاق الدوائر التلفزيونيه المغلقه للتلفزيون برنامج "استكشاف العالية والمنخفضه" ، اتفاقا مع mangocity ، سفر الشركة اتفاقا مع megadia استضافة الهزل Cnboo القناة على شبكة الانترنت ، وقعت مؤخرا على اتفاق مع امه والموسيقى vvsky لاضافة المزيد الموسيقى على موقعها على شبكة الانترنت ، ومؤخرا مع اعلان اتفاق تبادل 3g4a الفرعية : غير محدود فرصة تطوير التكنولوجيا المحدوده co

غير متصل : huaju وقد وقعت عدة اتفاقات لتعزيز الفضاء البطاقات المسبقه ، مثل الاتفاق مع جومى الكهرباءيه القابضه المحدوده ، وهي اكبر مشغل مخزن سلسلة من الاجهزه الكهرباءيه في الصين لتوزيع البطاقات المسبقه الفضاء الرقمي لجومى الزبائن ؛ احد الاتفاق مع هلل ، فكأن الشركة المذكورة ، لاطلاق الموجة التجربه الطرفيه في جومى مخازن ؛ اتفاقا مع mangocity ، وتعزيز اتفاق مع ض البطاقه. Huaju حصلت على الحق الحصري في الوقايه من الايدز مشروع التعليم للشباب الصين تتفاوض مع مستثمرين لاقامة ادت العروض في الكليات والجامعات فى جميع انحاء الصين. كل نظام بيانات تطبيق القانون سيكون huaju وcnboo للشعار.

الشركة اظهرت زيادة شعبية لها cnboo المواقع المصنفه No.1 كان يعيش على مايكروسوفت ، google رقم 1 على الصين ، no.7 على baidu ، على رقم 11 ورقم 12 ياهو الصين على google عند البحث عن الصين الكلمات الرئيسية : على الانترنت والفيديو ، والفيديو على الانترنت تقاسم المواقع على شبكة الانترنت مؤخرا. كما ان الشركة قد اطلقت النسخه الجديدة من أجل تحسين الاداء الوظيفي.

الشركة غيرت اسمها الى الصين youtv هذا العام لتعكس العمليات التجارية الجديدة : المتناميه بسرعة فيديو تقاسم الموقع فى سوق الصين.

زيارة aheadofthebulls.com لأقرأ تنصل

الاتصال : aheadofthebulls.com البريد الألكتروني : info@aheadofthebulls.com الهاتف : +1 585 507 8652

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Purh, Sivc, Etlc, Cdgt

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- بول في ميزة ذ.م.م النائب redhotpennystock.com اسماء نقيه عملت مؤسسة الورديه الواح : purh) ، وشركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc) etelcharge (otcbb : etlc) والصين الرقمي المءسسه الاعلاميه (otcbb : cdgt) "الاحمر الساخن بيني الاسهم".

بزياره موقعنا او في اي http://bullinadvantage.com/ http://redhotpennystock.com/ للاشتراك المجاني قبل المنحنى الاخباريه!

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh - http://finance.yahoo.com/q؟s=purh.pk)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، وتقدم الروايه المياه ونظم معالجة المياه المستعمله ، يسرها ان تعلن انها قد اتصلت عدة الاطراف المهتمه فيما يتعلق الكندي توزيع أعماله قريبا يتم تسويقها تحت بالوعه وحده.

"لقد غرق العديد من الاستفسارات من الشركات التي تود ان التوزيع الحالي مختلف الخيارات بالنسبة لنا تحت بالوعه التكنولوجيا". ذكر هارفي panesar ، امين نقيه h20 ، المحدوده "في حالة من تحت بالوعه وحده ونحن منفتحون جدا على النظر في توزيع فريد خيارات تمشيا مع نموذج عملنا. نشعر قناة التوزيع سيكون افضل تمثيل وكيل بالوعه الحل "وتابع panesar.

نقيه للتركيز في كندا ليست مع h2pur او نانو الهواء تكنولوجيات كندا بسبب عدد قليل جدا من الامراض المتصله بالمياه على خلاف الدول الناميه حيث 80 ٪ من الامراض المتصله بالمياه. قلق فى كندا هي المواد الكيمياءيه السامه التي تدخل المياه من عدة مصادر مختلفة ، بما فيها الصناعة والزراعة والمنزل. "تحت بالوعه وحده هو منتج واحد في نقيه الجرد التي تطبيقات مختلفة في كندا ويخدم مصالح نقيه للجلوس مع الموزعين المحتملين والاستماع الى ما لديهم النهج الكندي التوزيع" خلص panesar.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال في العلاقات مع المستثمرين (973) 351-3868 لستيفن تايلور او زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.pureh2oinc.net.

عن شركة نقيه h20

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) هي الشركة التي تقدم الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه. نقيه h20 يوفر البرنامج خدمة كاملة تشمل تطوير التطبيقات شاملة ومتكاملة لتخزين المعدات والمداواه الكيمياءيه والامدادات وإدارة المخزون وكذلك الميدانيه الجاريه وعمليات الدعم التقني. الشركات الهدف هو تزويد كل عميل مع التكلفه الفعاله والقيمه المضافه الخدمة الكاملة حلول لتلبية احتياجات مراقبة نوعية المياه.

شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc - http://finance.yahoo.com/q؟s=sivc.pk)

التاسع اكتوبر 2007 -- شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc) ، وشركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين ، اعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي جيم bickel ترك للصين هذا الاسبوع لمدة عشر زيارة تستغرق يوما وخلالها يلتقي الحالي عكس الاندماج خدمة العملاء من الخشب الأحمر للعاصمة الفرعية ، مع امكانيه جديدة الصينية عكس الاندماج العملاء ، وادارة خدمة للالصينى uje الفرعية.

في الاجتماعات الحالية عكس الاندماج مع العملاء ستكون زيارة فريق داليان chuming مكاتب ومرافق الانتاج في داليان ، وهي الميناء الرئيسي على بحر الصين الجنوبي.

الخشب الاحمر المال الذي يوفر مجموعة من الخدمات الى القطاع الخاص والشركات الصينية تستخدم شبكتها الواسعه من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتسهيل العميل القائمة على السوق خلال العام الامريكى عكسي بعمليه الدمج ، وهو يساعد حاليا مع فريق داليان chuming 'S دخول الأسواق الأمريكية. السيد bickel سيزور بكين مكاتب العاصمة الخشب الاحمر خلال رحلته.

فريق داليان chuming co ، المحدوده (www.chuminggroup.com) منتجا رئيسيا ومصدرا الطازجه والمجمده ولحم الخنزير وغيرها من منتجات اللحوم المطهوه. فريق داليان chuming co ، المحدوده هي من بين مجموعة مختارة من الشركات الصناعية الزراعية في شمال شرق الصين ، ومعروف عن التزاماتها الدولية ومعايير ادارة الجوده شهادات السلامة الدولية. وفي أواخر عام 2006 ، افتتحت الشركة رسميا 2.9 مليون دولار feedmill مع بطاقه 200 الف طن في السنة من شأنه ان يدعم وتوسيع انتاج لحم الخنزير. سعى امريكى العامة قائمة ومن المتوقع ان تسمح chuming فريق توسيع اضافية الى الاسواق العالمية.

الخشب الاحمر العاصمة بمساعدة مباشرة من السيد bickel ، حدد actionview الدولية (otcbb : avwi) الولايات المتحدة ان الشركة بموجب العقد هو بمثابة سيارة عموميه لفريق داليان chuming عكس الاندماج المعامله.

بالاضافة الى اجتماعات مع فريق داليان chuming السيد bickel سيجتمع مع سائر الخشب الاحمر العاصمة عكس الاندماج والعملاء المحتملين الجدد الاندماج المرشحين أثناء زيارته ، وكذلك مع ممثلين عن رئيس العاصمة الخشب الاحمر الاستشاريه المالية للشريك اساس في الصين.

السيد bickel كما سيجتمع في مكاتب الصينى دورته uje الفرعية (http://www.sinouje.com) ، التي توزع على مستوى عال من التقنيه والطبية والمنتجات الصناعية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

"اننى اتطلع الى هذه الزيارة المقبلة الى الصين ونتوقع ان كل انجاز باسم بلدينا فروع التشغيل" وذكر السيد bickel. "رحلة الى داليان والزيارة لchuming مجموعة مكاتب ومرافق ثمة خطوة هامة فى انجاز المخطط عكس الاندماج المعامله. كما اننا نتطلع الى لقاء مع وجمع المعلومات عن العملاء الجدد المحتملين الخشب الاحمر ان نكون وعرض اثناء هذه الرحله. "

السيد bickel ومن المقرر ان تغادر من الصين 24 أكتوبر 2007.

للاشتراك في الحصول على معلومات مباشرة عن طريق البريد الالكتروني من خدمة شركة الاستثمارات الجديدة عند النشرات الاخباريه المستثمر ، القسم التسجيلات او الكشف عن معلومات اخرى ، يرجى زيارة http://www.s3investments.com/investors/.

عن خدمة شركة الاستثمارات

شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة http://www.s3investments.com) هي شركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين. خدمة يحمل 100 ٪ من الاسهم في رأس المال الخشب الاحمر (http://www.redwoodcapinc.com) الذي يساعد الشركات الصينية الخاصة فى الوصول الى اسواق رأس المال الامريكية باستخدام شبكة من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتحقيق عكس الاندماج المعاملات ، و 51 ٪ من الاسهم الصينية فى uje (http://www.sinouje.com) ، غير الجورب الموزع الطبية والصناعية ومنتجات التكنولوجيا العالية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

Etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

Etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع المءسسه التجارية للشركة باسادينا ، كاليفورنيا. "وهذا يمثل فرصة كبيرة للنمو الايرادات الينا تلك المءسسه المؤهلة الزبائن يمكن ان تدفع المءسسه للخدمات باستخدام etelcharge العضويه" وقال روب هاو ، etelcharge ورئيسها التنفيذي. "وبالمثل ، etelcharge الأعضاء سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المءسسه في سعيها الى توسيع قدرتها على الحصول على تمويل وقروض السيارات والمنازل ،" هاو. بيانات المءسسه قبلت هذه الجهات المقرضه الآبار فأرجو بيت التمويل العقاري تشيس بيت التمويل gmac المتجدد ، citimortgage ، شركة wachovia شركة امريكيه bancorp وغيرها fha المقرضين.

"منذ اكثر من 10 عاما ، وقد وضعت المءسسه حلولا مبتكرة لمساعدة المستهلكين الذين يشعرون بالقلق من سرقة الهوية والذين هم خارج المصرفي التقليدي العالمي ، ونحن متحفزين لنقدم الاف المستهلكين الوصول الى etelcharge برنامج" وقال رأى سميث رئيس المءسسه. "نشهد etelcharge كوسيله لفتح طرق دفع جديدة لأعمالنا غير التقليديه قاعدة الزبائن ، بدءا باستخدام etelcharge نظام الدفع كوسيله للدفع بها الى لخدماتنا". Etelcharge والمءسسه كما ستعمل معا من اجل تقديم برامج مبتكرة للضغط الذي etelcharge الفريده المدفوعات التكنولوجيا.

هاو تابعت "المءسسه يوفر طريقة بديلة لاقامة موثوقيه في صورة -- حقا بحاجة الى شيء كثير. فعلى سبيل المثال ، reportmybills.com هو نتاج المءسسه ان التدابير اقساط الايجار ، والمرافق المدفوعات ، ومدفوعات التأمين وغيرها -- احدة والتي يمكن دفعها الموثوقيه سجل عندما يدفع etelcharge. الذي تتشارك مع المءسسه ، ويقدم etelcharge اعضائنا مع الائتمان الابلاغ خيار للتماشى مع طريقة العيش والعمل ودفع فواتيرهم. "

الشركتين etelcharge واتفق على ان المءسسه ستعمل مع مؤسسة اتصالات خارج الولايات المتحدة لتنفيذ نظام الدفع etelcharge التكنولوجيا دوليا.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

الصين وسائط الاعلام الرقميه شركة (otcbb : cdgt - http://finance.yahoo.com/q؟s=cdgt.ob)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- الصين الاعلام الرقميه شركة (شركة '''') (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cdgt) أعلن اليوم أن الشركة قد ابرمت مذكرة التفاهم (مذكرة التفاهم '''') مع مدينة مملوكة الكابلات شبكة الشركة فى الجزء الغربى من مقاطعة غوانغدونغ لتنفيذ المشروع الرقميه التلفزيون الرقمي ، عند كلا الطرفين تعتزم ابرام اتفاق في غضون 3 أشهر.

ووفقا لمذكرة التفاهم فان الشركة سوف تستثمر في التلفزيون الرقمي قمة مجموعة صناديق لتحويل جميع المشتركين في المدينة من التناظريه الى البث التلفزيوني الرقمي في حين ان شبكات الكابل الشركة رفع مستوى شبكات الكابل الى 2 - طريقة قادر. اتفق الطرفان على وضع خطط عمل على منهاج التلفزيون الرقمي النطاق العريض والانترنت وغيرها من الخدمات ذات القيمه المضافه سيتم نشرهم في السوق.

حاليا فى الصين اكثر من 130 مليون مشترك فى التلفزيون الكابلي ، والتي يوجد منها نحو 15 مليون مشترك فى التلفزيون الرقمي ، وقامت الحكومة في بعثة الى الهجره البلد كله التلفزيون الرقمي بحلول عام 2015.

''نحن متحمس لتوقيع مذكرة تفاهم جديدة ، وقال'' دانيال نغ ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة الصين سائل الاعلام الرقميه. ''مع شركائنا التنفيذية الخبرة والتجربه ، ونحن لنا هدف تحكيم لتكرار النموذج التجاري الى المدن الاخرى في مقاطعة غوانغدونغ.''

للمزيد من المعلومات حول لنا ، فاذهب الى موقعنا في http://www.chinadigimedia.com.

ستضاف الى الصين وسائط الاعلام الرقميه مستثمر قائمة البريد الالكتروني ، الرجاء ارسال بريد الكتروني لدينا علاقات المستثمرين في ir@chinadigimedia.com.

حول الصين الاعلام الرقميه شركة

Arcotect (غ) المحدوده ، وهي مملوكة بالكامل للcdgt فرعية فى الصين ، هو الوحيد المقاول ومشغل للخدمات التلفزة الرقميه في تحكيم ، وهي مدينة 410،000 الكابل التلفزيوني المساهمين فيها تحكيم ، وهي واحدة من ثماني مدن في الصين ، منح مركز المدينة ''هاجر'' من ادارة الدولة للاذاعة والسينما والتلفزيون. اعتبارا من اليوم ، للتحكيم تشغيل الكابل التلفزيوني يوفر 128 القنوات التلفزيونيه التي تضم 48 قنوات أساسية و 80 قنوات الدفع. الاجور القنوات تصنيفها الى مجموعات مختلفة تدفع التلفزيون. كما دخلت الشركة في تقديم الخدمات ذات القيمه المضافه الى المشتركين.

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / او الاشتراك لدينا استثناءيه الاخباريه! الثور في ميزة ذ.م.م القانونية : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : ليست المستخدمين المسجلين مستشاري الاستثمار في اي اختصاص على الاطلاق. نلاحظ أيضا أن يقدم طلبا للصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لنا صراحة انت توافق على قراءة وفهم ، ووافق على جميع الشروط المنصوص عليها في هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية :

من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الثور في ميزة ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (أو النقد خلاف ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ذ.م.م تلقى 25،000 دولار نقدا النظر من طرف ثالث باسم نقيه h20 مؤسسة purh) لمدة شهر علاقات المستثمر العقد.

الثور في ميزة ذ.م.م هل احيانا تبيع حصتها في سوق مفتوحة دون اشعار ؛ واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث للخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ذ.م.م بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت وبدون سابق انذار.

المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. أين تلك الاخطاء / اخطاء حدثت ، سوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / السهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين لاستكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ، وموافقة صريحة من قبل الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي تمثيل ، كفالات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ارسال ترى انه سينشر معلومات دقيقة لأنها أفضل من knowlegde. اذا في اي وقت تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لتحقيق قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ذ.م.م وفروعها غير مسجلة او liscenced مستشاري الاستثمار ، كما ان التجار السمسار. الثور في ميزة ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي ابدا الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة.

الثور في ميزة ذ.م.م يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة الشركات من خلال خدماتنا.

العمال / المكتب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات : الثور في ميزة الموقع الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما بأن الثور في ميزة ذ.م.م لا يوفر التحكم الموافقة عليها ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما في حالة انتشار الصحافة الافراج عنهم) انت توافق على ان الثور في ميزة ذ.م.م ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت.

أنت كذلك على ان الثور في ميزة ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بول في ميزة البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: PPYH), (Pinksheets:CHVC), (OTCBB:FRLE), (Pinksheets:ACGU)

هيوستن تكساس ، 09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هذه الشركة لوحظت في الاسهم غير مرغوبة qwoter التقرير استعراضا ل8 تشرين الاول / اكتوبر 2007

افادت المخزون غير مرغوبة من qwoter

-------------------------------------------------- ------------

1 - الباسل الدولي ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (frle) = 12

2 - المقتنيات الماديه في الممتلكات لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ppyh) = 8

3 - الصين الشركة القابضه صوت (chvc) = 3

4 - اصل فريق العاصمة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (acgu) = 1

-------------------------------------------------- ------------

التعليق على الاسهم غير مرغوبة انت تلقى في ما يلي :

(الكلمه الحرة 1-877-300-2408 حصيله وأخبرنا عن رصيد حسابك غير مرغوبة!)

ماذا qwoter الاسهم غير مرغوبة تقارير مفيدة؟

لماذا هي غير مرغوبة التقرير مفيد وكيف يمكن ان تساعد المستثمر؟ رأينا في نتائج غير مرغوبة الكامل : http://www.qwoter.com/spam.php او استعراضا مفصلا لدينا تقارير غير مرغوبة في : http://www.qwoter.com/why_spam.php باستخدام نفس الفكر عملية المخزون رسائل : انت الآن تعرف (qwoter تتبع الرسائل الاقتحاميه (المروجين عندما يتم ارسال الملايين من رسائل البريد الإلكتروني في وقت النهوض "لا يمكن ان تفوت" نصائح الاسهم ويكفي في شراء المستفيدين بشكل غير قابل للتوضيح ، ومن ثم ارتفاع الاسعار (أنت) يمكن المستثمر من بيع اسهمهم في رأس فقاعة ليس في القاع.

المشترك المستثمر ان يكون الاعلام اداة لتقديم اكثر استناره اتخاذ القرارات الاستثمارية ، سواء المستثمر يختار صيد موجة المبكر او الابتعاد عن "جيد جدا ليكون صحيحا" احتيال الاسهم ، على الاقل سيكون له وقد افضل خريطه التضاريس المحيطة القرارات الاستثمارية.

ما هو مدرج في التقرير غير مرغوبة؟

كل السمات غير المرغوبه التقرير معلومات مفيدة للمستثمر منها :

حصريا qwoter غير مرغوبة تقدير اجمالي رسائل البريد المزعج ردت في تقرير مركز البريد المزعج ، بداية / نهاية التواريخ ، وتدير مجموعة البريد المزعج ، spammed ايام ، ارسل بريدا مزعجا لكل متوسط المدى المتوسط غير مرغوبة ترسل يوميا تقارير البريد المزعج الماضي 10 شركة ومذكرة اضافية.

بيان المرفأ آمنة

المعلومات المنشوره في هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. يمكنك تحديد هذه البيانات باستخدام عبارة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "خطط" و "يستطلع" و "يتوقع" و "يتوقع" و "الاستمرار" و "تقديرات" و "المشروع" "تنوي" ، وتعبيرات مماثلة. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف ماديا من تلك المتوقعة او المتوقعة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ، والاقتصادي العام والظروف التجارية ، واثار استمرار الاضطرابات الجيوسياسيه والصراعات الاقليمية ، والمنافسة ، والتغيرات في التكنولوجيا وأساليب التسويق والتأخير في انجاز مختلف البرامج الهندسية والتصنيعيه ، والتغيرات في النظام العميل أنماط تغييرات في تشكيلة المنتجات ، واستمرار النجاح في التقدم التكنولوجي وتقديم الابتكارات التكنولوجيه ، والنقص في عناصر الانتاج التأخير بسبب الاداء نوعية القضايا عناصر خارجية ، ومختلف العوامل الاخرى خارج سيطره الشركة.

* (ملاحظه : هذا الاصدار لا تشكل المشوره المالية عن هذه الشركة. انه مجرد سجل للترويج للشركة المخزون بواسطة بريد الكتروني تجارية غير مطلوبة. يرجى ملاحظه اننا لا ترسل الرسائل الاقتحاميه الأسهم والأسهم spams اغلب الاحيان بعث بها أطراف ثالثة تحاول التلاعب الشركة المخزون الشركة عادة ليست مسؤولة عن البريد المزعج.

ويبذل كل جهد ممكن لضمان ان المعلومات عن هذا الاصدار دقيقة. اذا كنت تمثل هذه الشركة وكنت تظن ان دخول اعلاه صحيح بأي حال من الأحوال ، يرجى الاتصال بنا على الرقم (281) 255-9424 الهاتف الفرعي : 100 او info@qwoter.com.

الاتصال : qwoter.com الهاتف : +1 281 255 424 البريد الالكتروني : info@qwoter.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Aend, Cytv, Chcg

روتشستر ، نيويورك ، 09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الأنف والأذن الاميركي ديف كورب (الورديه الواح : aend) ، والصين youtv كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cytv) ، والصين 3C فريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : chcg) ؛ هي بامبلونا اللقطات!

Pamplonapicks.com 's الهدف هو جعل لكم بالظهور الثيران ؛ المدينة بشكل ملائم كما انها تتقاسم مع مضيفه اسم "تسيير اعمال الثيران". ايه اسءله او استفسارات لا تتردد فى الاتصال بنا على info@pamplonapicks.com. زيارة pamplonapicks.com ، للاشتراك المجاني الاخباريه اليوميه ، وأقرأ التنصل.

الأنف والأذن الاميركي ديف كورب (الورديه الواح : aend ، http://www.marketwatch.com/quotes/aend)

الطاقة تجلب الخراب الى الغرب نقطة

هيوستن ، 09 تشرين الاول ، 2007 الخراب اعلنت اليوم انها ستبدأ توزيع جماعيه المرخصه مشروب الطاقة المنتج للولايات المتحدة من الاكاديميه العسكرية في وست بوينت www.goarmysports.com. الجيش الطاقة الشراب ستشارك اصفا بها الخراب وسوف تباع فى 16oz يمكن. هذا المنتج سوف يكون متاحا لكل من الانترنت والاقليمي من خلال الموزعين.

الخراب تملكها شركة امريكيه وتطوير المشاريع. Aend المشارك الماركات الشعبية الطاقة الشراب مع كبرى وكالات الرياضة ، كبرى الجامعات والكليات اماكن الترفيه. مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : http://www.havocenergy.com.

"واجب التكريم البلاد بيانا يلخص اخلاص وقوة الاميركي الاكاديميه العسكرية. الخراب فخورة مع الشريك الاميركي الاكاديميه العسكرية لانتاج الطاقة الشراب المنتج. هذا المنتوج سيمكن المدرسة قد اضافية الدعايه وزيادة الايرادات "الحافه basom ذكر مدير تطوير الأعمال لمشروب الطاقة الخراب.

"اننا نؤيد كلية الرياضة لانها مفيدة للرياضيين ، وجيد بالنسبة للكليات وحسن الخراب" ، لاحظ الرئيس c.k. وليامز. "نعتقد اننا تقديم افضل تذوق مشروب الطاقة في البلاد ، ونحن على وشك ان يثبت ذلك نحن لفه بها منتجاتنا الامة".

مؤسسة التنمية الامريكية ، يوجد مقره في دالاس. وهي تتطور والمصنوعات ويوزع الشراب منتجات الطاقة من خلال قوى انتماءات جماعيه مع الجامعات والمؤتمرات المهنيه والرياضية وكالات وشركات التحالفات. تطوير المشاريع الاميركية يمثلها الاعلام الرياضي ، المحدوده

الصين youtv كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cytv ، http://www.marketwatch.com/quotes/cytv)

الصين youtv للjv شريك بوادر اتفاق لتزويد المستخدمين cnboo افضل اداة تحميل

بكين ، الصين 08 أكتوبر 2007 الصين youtv شركة (otcbb : cytv.ob (الاخبار) ، للتداول العام في الشركة التي تقدم خدمات مشاهدة الفيديو على الانترنت من خلال موقع cn.boo فى الصين ، تقارير تفيد بان المشروع المشترك الصينى Huaju قعت اتفاقا مع بكين meike تقنيه الاتصالات co ، المحدوده ( "meike" (بتعاون بناء مجتمع متعدد الاوجه تحميل الاداه المعروفة باسم "ميكات" cnboo.

ميكات ضعها meike ، مريحه ، والبرمجيات الحديثة المصممه لعملاء النظام لتحميل الجوال موارد الانترنت. وبموجب الاتفاق ، ستقوم بتصميم meike "huaju ميكات" حصرا للبرمجيات cnboo مستخدمي الموقع. Huaju ستعمل عن كثب مع meike لضمان العرض والتحميل وصلة "huaju ميكات" يلتزم اسلوب للcnboo الموقع. Huaju كما سيشجع "huaju ميكات" cnboo وعبر قنوات اخرى. لا يوجد cnboo مقابل الحصول على برامج من meike ، بخلاف الالتزام بها huaju تعزيز ميكات البرمجيات على موقع المذكور. ميكات سيحتفظ حقوق التأليف لبرامج الحاسوب. Cnboo للمستخدم حاليا البرمجيات الحرة تنزيل.

"Huaju ميكات" يمكن للعملاء إرسال رسائل نصية والصور السمعيه والفيديو كليب من الهواتف النقاله الشخصيه أو المدونات مجتمع الانترنت "، قال السيد وى ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة chinayoutv". مع بسيطة انقر للخلية الهاتف الرئيسية ، وجميع المحتويات يمكن تحميلها على الانترنت ، وتوفير افضل تجربة الانترنت لمستخدمي cnboo وحملة الاسهم. "Meike هو نهاية المتنقله والمتعددة منهاج تطوير البرمجيات شركة متخصصه في الاتصالات اللاسلكيه الى النهاية تطبيق الحلول تكمن النظام البحث والتطوير ، وانقطاع الاتصالات المتنقله منبر تصميم فضلا عن تسهيل الاجهزه اللاسلكيه والانترنت الاندماج.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الذهاب الى www.chinayoutv.com.

حول الصين youtv شركة : ان الشركة وقعت اتفاق نهائي مع huaju لاقامة مشروع مشترك فى الصين فى 16 مارس 2007. ووفقا للاتفاق ، فان الصين youtv شركة تمتلك 51 ٪ من المشروع المشترك والشركة ستوفر رأس المال العامل اللازم للمشروع المشترك. Huaju سيكون مسؤولا عن التشغيل اليومي للمشروع المشترك. Huaju قد وافقت على اجراء الفيديو تقاسم الأعمال إلا من خلال المشاريع المشتركة ، وافقت على المساهمة في موقعها على الانترنت ، والزبائن www.cnboo.com عقود المشروع المشترك.

Www.cnboo.com ( "cnboo") هو موقع على الانترنت فيديو تابعة لشركة مشتركة انشاتها شركة الصين youtv وhuaju. ومن شريط فيديو عرض موقع والتواصل الاجتماعي الموقع يتيح للمستخدمين خلق ملامح خاصة بها ، بعد الفيديو ، والتعليق على بعضها البعض وظيفة. فان cnboo موقع شبيه يو تيوب (www.youtube.com) ، العدد 1 الفيديو على الانترنت فى موقع العملية. في غضون أقل من 2 سنة ، cnboo بالفعل اكثر من 1.2 مليون عضو واكثر من 2 مليون قطعة اصليه الفيديو الرقميه (العنف المنزلي) السراويل.

لزيادة العضويه وcnboo الاسم التجاري للوعي ، وعملت huaju سواء على الانترنت وغير متصل.

على الانترنت : huaju وقد وقعت عدة اتفاقات لتعزيز المحتويات على الانترنت ، مثل اتفاق الدوائر التلفزيونيه المغلقه للتلفزيون برنامج "استكشاف العالية والمنخفضه" ، اتفاقا مع mangocity ، سفر الشركة اتفاقا مع megadia استضافة الهزل Cnboo القناة على شبكة الانترنت ، وقعت مؤخرا على اتفاق مع امه والموسيقى vvsky لاضافة المزيد الموسيقى على موقعها على شبكة الانترنت ، ومؤخرا مع اعلان اتفاق تبادل 3g4a الفرعية : غير محدود فرصة تطوير التكنولوجيا المحدوده co

غير متصل : huaju وقد وقعت عدة اتفاقات لتعزيز الفضاء البطاقات المسبقه ، مثل الاتفاق مع جومى الكهرباءيه القابضه المحدوده ، وهي اكبر مشغل مخزن سلسلة من الاجهزه الكهرباءيه في الصين لتوزيع البطاقات المسبقه الفضاء الرقمي لجومى الزبائن ؛ احد الاتفاق مع هلل ، فكأن الشركة المذكورة ، لاطلاق الموجة التجربه الطرفيه في جومى مخازن ؛ اتفاقا مع mangocity ، وتعزيز اتفاق مع ض البطاقه. Huaju حصلت على الحق الحصري في الوقايه من الايدز مشروع التعليم للشباب الصين تتفاوض مع مستثمرين لاقامة ادت العروض في الكليات والجامعات فى جميع انحاء الصين. كل نظام بيانات تطبيق القانون سيكون huaju وcnboo للشعار.

الشركة اظهرت زيادة شعبية لها cnboo المواقع المصنفه No.1 كان يعيش على مايكروسوفت ، google رقم 1 على الصين ، no.7 على baidu ، على رقم 11 ورقم 12 ياهو الصين على google عند البحث عن الصين الكلمات الرئيسية : على الانترنت والفيديو ، والفيديو على الانترنت تقاسم المواقع على شبكة الانترنت مؤخرا. كما ان الشركة قد اطلقت النسخه الجديدة من أجل تحسين الاداء الوظيفي.

الشركة غيرت اسمها الى الصين youtv هذا العام لتعكس العمليات التجارية الجديدة : المتناميه بسرعة فيديو تقاسم الموقع فى سوق الصين.

الصين 3C فريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : chcg ، http://www.marketwatch.com/quotes/chcg)

الصين 3C مجموعة جديدة يعين المسؤول المالي

مقاطعة زيجيانغ ، الصين ، 08 اكتوبر ، 2007 3C فريق الصين ، بائع وموزع للمنتجات الاستهلاكيه والتجارية فى الصين ، اعلن اليوم تعيين weidong هوانغ كمدير مالي.

هوانغ ، الذي عين حديثا cfo علق "انا في غاية السرور قد عين في هذا الدور. أفهم أهمية الاتصال الجيد للمستثمرين ومنح المستثمرين بالمعلومات التي يحتاجونها لتقييم شركتنا. وانني اتطلع الى لقاء مع أكثر المستثمرين . " الصين 3C شابمان zhenggang قال وانغ "اننا في غاية السرور لتعيين weidong هوانغ لنا جديدة cfo. وهو يتفهم ظلال من صناعتنا كذلك على اهمية التواصل الفعال مع المستثمرين. مع خبرته السابقة بوصفه المدير العام للاستثمار الاستشاره وقال ان الشركة تتفهم جيدا اهمية التواصل مع المستثمرين وعليه فهو مستعد للعمل مع المجتمع المالى. سيكون مصدرا رئيسيا بالنسبة لنا نحن استمرار نمو شركتنا. " 3C الصين تتوقع تعيين الجديدة cfo لها اي تأثير على توجيهات صدرت سابقا ، وليس لها اي تاثير على قدرة الشركة على تقرير عن نتائج الربع الثالث.

الاتصال : pamplonapicks.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@pamplonapicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Rbrm, Sobm, Octl

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
روتشستر ، نيويورك - rebuilder البحر المتوسط التقنيه جنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : rmrm) sinobiomed جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : sobm) ، والاقتيليون كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : octl) ؛ هي بامبلونا اللقطات!

Pamplonapicks.com 's الهدف هو جعل لكم بالظهور الثيران ؛ المدينة بشكل ملائم كما انها تتقاسم مع مضيفه اسم "تسيير اعمال الثيران". ايه اسءله او استفسارات لا تتردد فى الاتصال بنا على info@pamplonapicks.com. زيارة pamplonapicks.com ، للاشتراك المجاني الاخباريه اليوميه ، وأقرأ التنصل.

Rebuilder البحر المتوسط التقنيه جنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : rmrm ، http://www.marketwatch.com/quotes/rbrm)

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، والتعاقد مع شركة لتصنيع نظام تجارة الانبعاثات أحدث نسخة من rebuilder علاج الجهاز العصبي ؛ تتوقع زيادة المبيعات 30 ٪

تشارلز تاون w.va. ، 09 تشرين الاول ، 2007 rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده (الورديه الواح : rbrm) اعلن اليوم عقدا مع السلسله الزمنية الاقتصادية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية من ألبوكيركي نيو مكسيكو (http://www.etsnm.com) لتصنيع محدث نسخة من النظام rebuilder (ص) ، ومهنيه نموذجية 2407. السلسله الزمنية الاقتصادية هي هيئة تسجيل عقد صانع أداة الكترونيه لشركات ، بما الالكترونيه الجلوكوز تراقب ضغط الدم الكفات وافران الموجات الدقيقة تحتوي على اجهزة المزج صوت لمساعدة المكفوفين مرضى السكر. عن الأشهر الستة الماضية ، rebuilder التكنولوجيات الطبية ، ونظام تجارة الانبعاثات شركة تم في المفاوضات مع نظام تجارة الانبعاثات أكملت البحث والتطوير للنظام rebuilder (ص) 2407 نموذجا قيما تنفيذ تحسينات للجهاز. النموذج الأحدث النموذج الذي الملامح اكبر المقابض التي هي اسهل للتكيف مع اولئك الذين يعانون من أمراض ، وثالثة طريقة العلاج ، وقد تمت الموافقة ، ونظام تجارة الانبعاثات بدأت الآن انتاج مع الوحدات الاولى شحنها الى الزبائن في غضون ال 10 المقبلة ايام.

Rebuilder فإن نظام (ص) يعامل الاعصاب الطرفيه ، والآثار الجانبية لمرض السكري ، ولها أن تتصدر نسبة النجاح 90 ٪. ومن المفيد ايضا في علاج متلازمه الساق يهدأ (rls). تقديم الخدمة لمرضى السكر يعانون من الأعراض الاكثر تقدما سيزيد المبيعات بنسبة 30 ٪ ونحن rls اختراق السوق ، وعلينا ان نرى زيادة المبيعات اكثر من 45 ٪ سنويا للسنوات القليلة القادمة. هؤلاء هم المرضى الذين اصبحوا معتادين على الاعتماد على الآخرين والتمريرات تكون قادرة على معالجة أنفسهم في شكل مناسب لظروفهم الفريده ، "قال الدكتور فيليبس.

Rebuilder عن التكنولوجيات الطبية ، المحدوده : rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده هي شركة تصنيع الاجهزه الطبية وتكنولوجيات مبتكرة اسستها شهرة عالمية مخترع الجهاز الطبي ب - ديفيد فيليبس ، دكتوراه الشركة الراءده المنتج هو هيئة مسجلة rebuilder نظام (ص) ، وتستخدم لعلاج الاعصاب الطرفيه. وخلافا لعلاج امراض الحالية (الأمراض العصبيه) التي تعتمد على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، ونظام rebuilder (ص) هو محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه المنتجات الطبية التي تقدم فريدة ، غير المعالجه الجراحيه وهي غير الغازية ، اي اثار جانبية ويمكن أن تؤدي فعلا الى تقوية العضلات مع زيادة تدفق الدم.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، كما تصنع شركة فيليبس نظام العلاج molluscum (tm) لعلاج الامراض الجلديه molluscum contagiosum التي تؤثر اساسا على الاطفال. هذا النظام يستخدم شكل الملكيه micronized بلا ملامح ايونات الفضه الى تعطيل molluscum الامراض بدون اثار جانبية. الشركة تقوم حاليا أداء البحث والتطوير في عدد من المنتجات الأخرى أيضا.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ويقع في مدينة تشارلز ، فرجينيا الغربية. المدير التنفيذي الدكتور ديفيد فيليبس ، دكتوراه ومن اشهرها لاختراع منذ اول الحمراء الاذن ميزان الحراره. الدكتور فيليبس ايضا مسؤولة عن نظام الضريبه التي تستخدم للكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وacupen ، جهاز يدوي يوفر فوائد علاج بالأبر دون استعمال الابر.

مزيد من المعلومات حول rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ومنتجاته ويمكن الاطلاع على الموقع : http://www.rebuildermedical.com.

Sinobiomed جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : sobm ، http://www.marketwatch.com/quotes/sobm)

Sinobiomed الفرعية الصينية البراءات الممنوحه للعامل تجديد hepato محصلة التهجين البروتين يحفز نمو خلايا الكبد البشريه ؛ ويتوقع ان يكون المرشح المخدرات لعلاج فشل الكبد الحادة

شنغهاي ، الصين ، 09 اكتوبر ، 2007 sinobiomed مؤسسة "sinobiomed" ، او "الشركة") يسرها ان تعلن ان شانغهاى انزينغ co الادوية الاحياءيه ، المحدوده ( "شنغهاي انزينغ") ، الشركة 82 ٪ تملكه ، ومنحت براءه اختراع من مكتب الدولة للملكيه الفكريه للصين (جمهورية الصين الشعبية) "محصلة التهجين hepato عامل التجديد".

عدد براءات الاختراع zl03115891.8 ، مؤرخة 26 ايلول / سبتمبر 2007 ، ويتألف الحمض النووي محصلة التهجين التكنولوجيا لصنع محصلة التهجين hepato عامل تجديد والمسوخ في pichia pastoris ، خميرة تستخدم على نطاق واسع لمحصلة التهجين البروتين التعبير باستخدام تقنيات الحمض النووي.

فان محصلة التهجين hepato تجديد عامل (rhhrf) ، والبروتين التي تنتجها الوراثيه والتكنولوجيا البيولوجية النشاط فى حفز نمو خلايا الكبد البشريه ، ويتوقع ان يكون المرشح المخدرات لعلاج فشل الكبد الحادة. ويقدر ان 60 ٪ من الصين 1.3 مليار السكان مصابون بالتهاب الكبد باء ؛ ويقدر ان 41 مليون شخص فى الصين قد تعاقدت التهاب الكبد جيم.

حيوانات التجارب السريريه وطالما اظهرت ان hepato عامل تجديد والنظير له اثر ايجابي في تحفيز نمو خلايا الكبد بعد الجراحه ازالة جزء من الكبد في حيوانات التجارب النماذج. لأن الكبد هو اهم detoxifying اجهزة الجسم والخط الأول في الاصابة بلعها السموم ، والكبد غير عادية قد خواص التجدد بعد ازالة جزئية او السامه الاصابة.

"الدولة الملكيه الفكريه للمكتب منح البراءات لهذا محصلة التهجين hepato تجديد عامل sinobiomed يؤكد قدرته على تحديد تلبية الاحتياجات الطبية او ناقصه ومبتكرة ، براءه اختراع المنتجات لتلبية لهم" قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة banjun يانغ.

الطبيعيين او مبدل تسلسل الحمض النووى hepato تجديد عامل ، وخاصة الاساسية المنطقة توليفها ، واضيفت الى pichia pastoris التعبير ناقل والتعبير والنشاط من محصلة التهجين البروتين وشوهدت مقارنة. عبر الامين التعبير pichia pastoris يمكن ان ينتج من محصلة التهجين homodimer hepato عامل تجديد والمسخ hfr التي يتوقع استخدامها في الرعايه الطبية. التعبير عن كمية من المنتجات الهندسية في التخمير لا تقل 1.5g / ل.

وحتى الان ، شنغهاي انزينغ انتهت قبل البحوث السريريه لهذا البروتين ، ويتوقع ان يتقدم للموافقة على حقوق sfda التجارب السريريه في المستقبل القريب.

منح الصينى لبراءات الاختراع محصلة التهجين hepato يلي عامل تجديد منح براءات الاختراع الصينى لsinobiomed للمحصلة التهجين batroxobin (rbat (في تموز 2007. Rbat هو الأول في العالم من خلال توليفها batroxobin التهجين الجيني. Batroxobin القوميه ، واستخراجها من سم الافعى ، هو العالم الأكثر المنصوص البيولوجية المضاده تنزف الوكيل ، ولكن ايضا ارتفاع تكاليف الانتاج والسلامة. Rbat ، ولكن ينتج عن طريق الهندسه الوراثيه. وهذا لا يقلل من خطر التلوث البيولوجي والسميه العصبيه التي ارتبطت batroxobin القوميه ، ولكن ايضا ارتفاع تكاليف الانتاج.

عن شركة sinobiomed

Sinobiomed شركة هو رائد صيني المطور وراثيا محصلة التهجين البروتين الادوية واللقاحات. مقرها فى شانغهاى حاليا 10 sinobiomed المنتجات المعتمدة او في التنمية : ثلاثة على السوق ، واربعة في التجارب السريريه وثلاثة في البحث والتطوير. منتجات الشركة الاستجابة لطائفة واسعة من الامراض والظروف ، ومنها الملاريا والتهاب الكبد الجراحيه تنزف ، والسرطان ، روماتيزمي الروماتيزم ، السكري القرح والحروق ، وتجديد الخلايا الدمويه.

الاقتيليون كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : octl ، http://www.marketwatch.com/quotes/octl)

الاقتيليون الزيادات موظفي البحوث للتنمية nanopower يندوز

بني محمر تلال mich ، 09 تشرين الاول ، 2007 استجابة لالطفرات التكنولوجيه الحديثة ومضاعفة تمويل اعمال البحث والتطوير من قبل شركة الاقتيليون الشركة يسرها ان تعلن انه بالاضافة الى اضيفت مؤخرا الاداريه وموظفي الدعم ، وزادت البحث الى اربعة موظفين ، مع خطط لزيادة دعم الابحاث افراد الوحدات الجاريه على نتائج من تطوير الشركة الأولى من نوعه في زجاج نافذة شفافة قادرة على توليد الكهرباء.

بدعم من براءات الاختراع الامريكية الصادرة فى 10 و 7 في انتظار الولايات المتحدة براءات الاختراع ، 2 صدر الاجنبية النظيره البراءات و 19 انتظار البراءات الاجنبية النظيره ، الاقتيليون nanopower نافذة للاستخدامات تكنولوجيا السيليكون nanoparticles ان لديها القدرة على تحويل العادي المنزل والمكتب زجاج النوافذ الى تلك القادره على تحويل الطاقة الشمسيه الى كهرباء. السيليكون nanoparticles تنشأ من خلال فريدة كهروكيمياوي والموجات فوق الصوتيه التي تنتج عملية مطابقه الحجم (من 1 الى 4 nanometers قطرها (مضيء nanoparticles عالية من السليكون التي توفر أطوال موجيه مختلفة من التلالا من جراء التعرض للضوء مع ارتفاع مقدار انخفاض كفاءه تحويل أطوال موجيه قصيرة (50 الى 60 ٪ ٪).

الشركة زيادة الثقة في البحث والتطوير العاملة استنادا الى عدد من العوامل ، منها على سبيل المثال لا الحصر : -- الناجح لوضع بروتوكول لايداع nanoparticles يعول على اسطح الزجاج باستخدام نظام الملكيه كهربائي لرش قادرة على انتاج Nanofilms التحكم للسمك. السيليكون nanoparticles الابقاء على كفاءه عالية من الاشعه فوق البنفسجيه اسفل تحويل الضوء المرئي بعد رش ، وهو اجراء لا يخل الخصائص البصريه للnanoparticles ، سواء في كثافه وتوزيع الاطياف ، وهو شرط اساسي لكفاءه تحويل الضوءيه.

-- الناجح لاقامة آلية مستقرة ، انظر من خلال المختبر على نطاق النموذج نافذة ، انجازا كبيرا.

-- علماء هندسيا مرحلة مبكره ، انظر من خلال نافذة المعمل النطاق ، التي هام فى التجارب التى تحققت بصريا النشطه اسفل التحويل الكهرباءيه الجيدة وتعرض الممتلكات دون سراويل الكهرباءيه.

-- طرف ثالث تأكيد ان نفس nanoparticles السليكون المستخدمه في الاقتيليون للnanopower نافذة التكنولوجيا القادره على إحداث زيادة كبيرة في قوة أداء الخلايا الشمسيه التقليديه من 60-70 ٪ في المدى فوق البنفسجي والازرق وزيادة كبيرة في السلطة قدر 10 في المئة في مدى الضوء المرئي.

عن شركة الاقتيليون

الاقتيليون شركة هى حاضنات التكنولوجيا تركز على تحديد حيازتها والتنمية والناشءه في نهاية المطاف تسويق الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه التكنولوجيات ذات الصلة.

حالتنا الراهنة بين انشطه البحث والتطوير هو تطوير البراءه معلقه تكنولوجيا يمكن ان تتكيف القائمة المنزل والمكتب زجاج النوافذ الى تلك القادره على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسيه دون فقدان الشفافيه الكبيرة أو التي تتطلب تغيرات رئيسية في صناعة البنى التحتية.

الامكانات التكنولوجيه الموجودة تكييف زجاج النوافذ الى تلك القادره على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسيه الشمس وقد امكن عن طريق كسر اكتشاف ارضية من كهروكيمياوي والموجات فوق الصوتيه التي تنتج عملية مطابقه الحجم (من 1 الى 4 nanometers قطرها (مضيء جدا Nanoparticles السليكون التي توفر أطوال موجيه مختلفة من التلالا من جراء التعرض للضوء مع ارتفاع مقدار انخفاض كفاءه تحويل أطوال موجيه قصيرة (50 ٪ إلى 60 ٪).

عندما الاغشيه الرقيقه من السليكون nanoparticles تودع (رش) على ركائز السليكون ، والاشعه فوق البنفسجيه هي استيعابها وتحويلها الى تيار كهربائي. مناسبة صلات الفيلم بمثابة nanosilicon الضوءيه الخلايا الشمسيه التي تحول اشعه الشمس الى طاقة كهرباءيه.

عملية انتاج السليكون nanoparticles تدعمه الولايات المتحدة براءات الاختراع الصادرة في 10 و 7 في انتظار الولايات المتحدة براءات الاختراع ، 2 صدر الاجنبية النظيره البراءات و 19 انتظار الاجنبية النظيره البراءات.

الاتصال : الاقتيليون كورب الشبكه العالمية : http://www.octillioncorp.com pamplonapicks.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@pamplonapicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Pavc), (otcbb: Enei), (otcbb: Pspj).

اوستن ، تكساس ، 09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا pavc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pavc النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Pavc paivis الشركة ، شركة (otcbb : pavc (حتى 101 ٪ على 1.4 مليون سهم المتداوله.

Paivis ، هى شركة الاتصالات ناقل الجمله التي تبيع سلفا "نقطة البيع تفعيل" والعيش البطاقات. Paivis يولد ايراداتها من خلال بيع البطاقات المدفوعه مسبقا الدعوة واللاسلكيه والخدمات الدولية وانهاء بالجمله. المنتجات تباع في انحاء كثيرة من البلاد الرئيسية فى منافذ البيع بالتجزءه ، بما دوان reade 7 - أحد عشر ، وشيفرون. وفي الثامن تشرين الاول / اكتوبر ، اعلنت الشركة انها وقعت ملزم موجز المقترحة ( "تعبير صحيفة") تحدد شروط اندماج مقترح مع trustcash المقتنيات ، المحدوده ( "trustcash"). الصفقة تنص trustcash الحصول على جميع من صدرت المشتركة والمميزه ويفضل اسهم paivis ؛ على اساس حصة حصة.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا وظائف نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/enei النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = وظائف ener1 مؤسسة otcbb : وظائف (حتى 16.6 ٪ على 1.4 مليون سهم المتداوله.

Ener1 ، المحدوده هي شركة تكنولوجيا الطاقة البديله ان تتطور 1) بطاريات ليثيوم أيون المركبات الكهرباءيه الهجينه (المركبه) في 80.5 ٪ مملوكة enerdel الفرعية (2) خلية الوقود والمنتجات التجارية من خلال enerfuel الفرعية ، و (3) النانوتكنولوجيا القائمة مواد وعمليات تصنيع البطاريات وغيرها من التطبيقات في nanoener الفرعية. الشركة اعلنت مؤخرا ان يوم الثلاثاء 9 تشرين الاول ، 2007 في 9:00 ظهر ، انديانابوليس القائمة الفرعية ، enerdel المحدوده ، وتجرى اليوم اعلاميا لكشف كامل الوظيفيه بطاريات ايون الليثيوم باقه وضعت خصيصا لل فأن المركبات (السيارات الهجينه الكهرباءيه) في السوق. الكونغرس الاميركى دان بورتون يترأس الحدث. وبعد الكشف ، enerdel فريق الهندسه التقنيه سيلقي نظرة شاملة للتكنولوجيا البطاريات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا pspj نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/pspj النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Pspj pspp الشركة القابضه ، مؤسسة (otcbb : pspj (حتى 13.1 ٪ على 6.8 مليون سهم المتداوله.

Pspp المقتنيات تنص الصفقة على التجارة والمدفوعات الالكترونيه الرقميه المتصله المصرفي في القارتين اليوم : امريكا الشمالية وافريقيا ، وذلك باستخدام فيزا وماستركارد الدولية ، وكذلك البنوك المحلية التي تمكن من تسوية الاموال بالعمله المحلية. العلاقات الاستراتيجيه القائمة والخاصة الملكيه تجهيز البرمجيات قانون pspp المقتنيات ملتزم ايصال السرعه الى السوق ، والابتكار المستمر ، وفورات كبيرة ، وراحة ، والمزايا لعملائها ، وحاملي البطاقات والموظفين والمستثمرين. وفي الثامن تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، كانت الشركة اعلنت انها شكلت مجلس ادارة جديدا (بود) ، ومركب ثانية كايل gotshalk رئيسا.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

Stockwire عن :

Stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTC BB: ZAAP), (OTC BB: HYBT) and (OTC BB: CYTV)

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اوستن ، تكساس : 9 تشرين الاول ، 2007 - هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا zaap نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/zaap

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=zaap

انطلق (الشركة الشرقية للاخشاب غ : zaap)

السياره الكهرباءيه البراءات والعلامات التجارية سمح انطلق xebra (ص)

سانتا روزا ، كاليفورنيا 8 تشرين الاول ، 2007 -- نقل بديلة انطلق الرواد (الشركة الشرقية للاخشاب غ : zaap.ob الانباء قد سمح لبراءات الاختراع والعلامات التجارية لمدينة انطلق xebra السرعه الكهرباءيه والسيارات الشاحنه من الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية . انطلق xebra صمم ليكون فريدا ، طبقة جديدة من المركبات التي يمكن بسرعة وكلفة سد الطلب المتزايد على الغاز الحر محركات النقل. انطلق يعتقد xebra هي اول عملية وفعالة من حيث التكلفه الكهرباءيه المركبه.

"السيارات الكهرباءيه تختلف عن الغاز ، وذلك قررنا اتخاذ نهج مختلف لجعل شيء متاحة اليوم" ، قال رئيس انطلق غاري ستار. "المستخدمين شرائها بوصفها سيارة ثانية ، لكنها عادة ما تكون اول سيارة في حين يستخدم غاز السيارات احيانا." ستار تلاحظ ان xebra كان الهدف منه ان يكون أداة لتوسيع مدينة المتخصصه لنقل الكهرباء. من الأسر الى أساطيل ، انطلق يقول جميع انواع السيارات المشترين بدأت الاندماج xebra. الآباء في اوريغون اشترى مؤخرا لاحد يبلغ من العمر 16 عاما ، لأول مرة السائق.

"بلدي المفضل شيء عن السياره هي أنني أبدأ أسأل والدي لغسل الغاز" بيتسي يكتب عن سالم ، اوريغون.

انطلق الآن تعمل على تطوير الطرق السريعه القادره على المركبات والحافلات والشاحنات الجديدة في مشروع مشترك في الصين مع فريق youngman السيارات. انطلق ديها خطة للسيارات التجارية لتسويق الوقود كفاءه السيارات التكنولوجيات من خلال وكالات السيارات والموزعين انطلق عالميا تحت العلامه التجارية.

نرى اكتوبر 4 فيديو للxebra الشحن من سانتا روزا ، كاليفورنيا على يو تيوب فى موقع : http://www.youtube.com/watch؟v=lz20vytgxek.

جمهور تملكها شركة شمال كاليفورنيا ، انطلق اوجد العديد من المركبات الكهرباءيه المبتكره ، بدءا من عام 1994 انطلق مع سلطة نظام براءات الاختراع لعدة دراجات. ثم انطلق عرض كامل دراجات كهرباءيه تحت powerbike electricruizer والنوعيات. انطلق لعل اشهرها لاشاعة الدراجات الصغيرة الكهرباءيه فى أواخر التسعينيات مع zappy طي الدراجه الصغيرة الكهرباءيه. وفي الاونة الاخيرة ، وقد انطلق براءات ثلاث بعجلات zappy3 الذي يتضمن مبتكر عجلة - تصميم المحركات.

انطلق نحو

وقد انطلق رائدة في نقل التكنولوجيات المتقدمه منذ عام 1994 ، تقديم اكثر من 100،000 مركبة الى المستهلكين في اكثر من 75 بلدا. في طليعه الوقود كفاءه النقل مع التكنولوجيات الجديدة بما فيها الطاقة كفاءه نظم غاز الهيدروجين ، والكهرباءيه ، وخلايا الوقود ، والايثانول ، هجين وغير مبتكرة نظم الطاقة الكهرباءيه ، انطلق هو تطوير الاداء المرتفع عبر سيارة جيب كهرباءيه مفهوم يسمى انطلق العاشر هندسيا لوتس من الهندسه. انطلق فتحت مكتبا مشتركا في بكين للمشاركة في وضع متقدم nanotech بطاريات بطاريه تكنولوجيات متقدمة. الشركة مؤخرا بشن هجوم جديد محمول تكنولوجيا الطاقة التي تدير السلطة المتنقله من الالكترونيات الى الحواسيب والهواتف الخلويه. المنتج ، التاجر والمستثمر المعلومات ، زيارة http://www.zapworld.com.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا hybt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/hybt

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=hybt

تقنيه الهجين (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt)

التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (otcbb : hybt (سام نادي يعلن "مرة واحدة في حياته مجموعة" الهجينه للجميع الليثيوم السياره الذكيه

Mooresville كارولينا الشمالية وbentonville اركانساس 5 اكتوبر 2007 -- التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt.ob الانباء) www.hybridtechnologies.com) ، تخرج قادة في تطوير وتسويق منتجات الليثيوم بالطاقه في العالم ، يسعد سام اعلن نادي كشفت شركة الهجين سيارة ذكية مرة في حياته سوى مجموعة عرضت سام للاعضاء النادي. 2007 التكنولوجيات الهجينه الليثيوم بالطاقه الذكيه سيارة صفر انبعاث المركبات والخصائص المتطوره تكنولوجيا من ناسا ، في حين يجري كوول تكفي لقائمة المشاهير ، بمن فيهم جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه النظام. هذه المجموعة الفريده هدية يشمل ايضا وراء الكواليس كبار الشخصيات ناسا رحلة الى مركز كينيدي الفضائي يشهد اطلاق المكوك بنفسي. هذه المجموعة تعرض لل35،000 دولار.

"نعرض تماما الكهرباءيه السياره الذكيه سام لنادي اعضاء لأنها تمثل أحدث تكنولوجيا متقدمة ليثيوم. هذه السياره ، وضعت أصلا بموجب اتفاق مع قانون الفضاء ناسا اوجد قوية بعد طوال البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه - 118 سيارة ذكية سيكون اضافة مثاليه لهواة جمع السيارات او البيئة تريد ان تحدث تغييرا يقود سيارة الانبعاثات الصفريه "، وقال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

سام عن نادي : www.samsclub.com عن التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cytv نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cytv

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cytv

الصين youtv كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cytv)

الصين youtv للjv شريك بوادر اتفاق لتزويد المستخدمين cnboo افضل اداة تحميل

بكين ، الصين 8 تشرين الاول ، 2007 -- الصين youtv شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cytv.ob الانباء (الاخبار) ، للتداول العام في الشركة التي تقدم خدمات مشاهدة الفيديو على الانترنت من خلال موقع cn.boo فى الصين ، تقارير تفيد بإن مشروع مشترك صينى شريك huaju قعت اتفاقا مع بكين meike تقنيه الاتصالات co ، المحدوده ( "meike" (بتعاون بناء مجتمع متعدد الاوجه تحميل الاداه المعروفة باسم "ميكات" cnboo. ميكات ضعها meike ، مريحه ، والبرمجيات الحديثة المصممه لعملاء النظام لتحميل الجوال موارد الانترنت. وبموجب الاتفاق ، ستقوم بتصميم meike "huaju ميكات" حصرا للبرمجيات cnboo مستخدمي الموقع. Huaju ستعمل عن كثب مع meike لضمان العرض والتحميل وصلة "huaju ميكات" يلتزم اسلوب للcnboo الموقع. Huaju كما سيشجع "huaju ميكات" cnboo وعبر قنوات اخرى. لا يوجد cnboo مقابل الحصول على برامج من meike ، بخلاف الالتزام بها huaju تعزيز ميكات البرمجيات على موقع المذكور. ميكات سيحتفظ حقوق التأليف لبرامج الحاسوب. Cnboo للمستخدم حاليا البرمجيات الحرة تنزيل.

"Huaju ميكات" يمكن للعملاء إرسال رسائل نصية والصور السمعيه والفيديو كليب من الهواتف النقاله الشخصيه أو المدونات مجتمع الانترنت "، قال السيد وى ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة chinayoutv". مع بسيطة انقر للخلية الهاتف الرئيسية ، وجميع المحتويات يمكن تحميلها على الانترنت ، وتوفير افضل تجربة الانترنت لمستخدمي cnboo وحملة الاسهم. "Meike هو نهاية المتنقله والمتعددة منهاج تطوير البرمجيات شركة متخصصه في الاتصالات اللاسلكيه الى النهاية تطبيق الحلول تكمن النظام البحث والتطوير ، وانقطاع الاتصالات المتنقله منبر تصميم فضلا عن تسهيل الاجهزه اللاسلكيه والانترنت الاندماج.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الذهاب الى www.chinayoutv.com.

حول الصين youtv شركة : ان الشركة وقعت اتفاق نهائي مع huaju لاقامة مشروع مشترك فى الصين فى 16 مارس 2007. ووفقا للاتفاق ، فان الصين youtv شركة تمتلك 51 ٪ من المشروع المشترك والشركة ستوفر رأس المال العامل اللازم للمشروع المشترك. Huaju سيكون مسؤولا عن التشغيل اليومي للمشروع المشترك. Huaju قد وافقت على اجراء الفيديو تقاسم الأعمال إلا من خلال المشاريع المشتركة ، وافقت على المساهمة في موقعها على الانترنت ، والزبائن www.cnboo.com عقود المشروع المشترك.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: CHMD), (Nasdaq: EBAY), (OTCBB: TIDE), (NASDAQ: AKAM), (OTCBB: VSPC).

اوستن ، تكساس ، 09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا chmd نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/chmd النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = chmd الصين الاعلام مجموعة شركة (otcbb : chmd) بانخفاض 25 ٪ عن 2 مليون سهم ، واعلنت امس انها ابرمت اتفاق تعاون مع قوانغتشو جود ثقافة الاعلام & co ، المحدوده ( "gwcm "(تقديم الدليل محرك بحث وموقع للصين tietong الاتصالات co المحدوده فرع غواندونغ (" غواندونغ tietong "(الاصفر الصفحه دليل الانترنت. وبموجب هذا الاتفاق ، سيحصل على سامانا حقوق الاعلان على بعض البقع الاعلان عن دليل على الانترنت. سامانا حاليا اقلية في gwcm حامل الأسهم.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ايباي نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ebay النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = شركة ايباي ايباي جنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : ايباي) بنسبة 1 ٪ على 11 مليون سهم ، وبأي بال ، آمنة على الإنترنت نظام المدفوعات ، اعلن امس جهد تعاوني مع انترنت شركة ياهو! استخدام الشركة لمكافحة التصيد التكنولوجيا. في اطار الشراكه ، سيعرض شركات جديدة البريد الالكتروني والتوثيق ، domainkeys. التوثيق التكنولوجيا أفيد يمكن مقدمي خدمات الانترنت لتحديد ما اذا كانت رسائل حقيقية وينبغي تسليمها الى العميل البريد الوارد. الجهد التعاونى بين ياهو! ، وبأي بال ايباي ومن المتوقع ان يؤدي وقف البريد الالكتروني غير موثق ، وخفض حجم البريد الالكتروني الاحتياليه التي يتلقاها المستهلك وتخفيض خطر السقوط لهجمات التصيد.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا المد نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/tide النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ ارضى المد = المد شركة النفط والغاز شركة (otcbb : المد) بانخفاض 19 ٪ عن 2 مليون سهم ، موفرا منتصف التيار مشاريع الغاز الطبيعي ، وأعلنت أمس انها دخلت شراكة من اجل تمويل تطوير اعمالها بورغوس محور التصدير والاستيراد المشروع مع شركة الطاقة cheniere الاخير قد اشترى 80 ٪ من الاسهم في المشروع مقابل ما يصل الى usd9m في الحاضر والمستقبل بالاضافة الى دفع اتاوات لدفعها الى ارضي المد.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا اكام نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/akam النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = اكام akamai التكنولوجيات ، المحدوده (ناسداك : اكام) ، بزياده 8 ٪ على 11 مليون سهم ، العالمية الراءده لتسريع خدمات المحتوى والتطبيقات على الانترنت ، اعلن امس العامة توافر akamai تطبيق الملكيه الفكريه مسرع الخدمة الاولى تمكنت داءره الحل تهدف الى تحسين اداء اي مؤسسة الملكيه الفكريه القائمة على تطبيق تسليمها على الانترنت. مع بدء تطبيق الملكيه الفكريه مسرع ، akamai هو توسيع نطاق تطبيق الحلول اداء محفظه تتجاوز سرعة التطبيقات على الشبكه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا vspc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/vspc النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = vspc viaspace مؤسسة otcbb : vspc) ، بزياده 4 فى المائة عن 1 مليون سهم ، وشركة تسويق التكنولوجيات ثبت من ناسا وزارة الدفاع الامريكية امس ان فرعية مملوكة بالكامل ، viaspace الامن ، ومرة اخرى تلقى تمويلا اضافيا على عقد من l3 الاتصالات لدمج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للتقدم جهاز امن الحاويات (بقاء). فان بقاء برنامج تموله الولايات المتحدة لادارة الامن الداخلى.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(NASDAQ: BOBJ), (OTCBB: RSMI), (Nasdaq: BRCM), (OTCBB: CAMH), (Nasdaq: TLAB).

اوستن ، تكساس ، 09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا bobj نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bobj النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Bobj شركة تجارية الاجسام (ناسداك : bobj) ، بزياده 15 ٪ على 14 مليون سهم ، الراءده في العالم تقدم الاعمال الاستخبارات (مرتين) الحلول ، اعلن امس اطلاق businessobjects حافة الاقساط ، الطبعه الاخيرة الى ان تكتمل businessobjects حافة سلسلة منتصف السوق خط الانتاج. منذ بدء الاعمال الاجسام 'خط منتصف السوق (سابقا التجارية الاجسام الكريستال المقررات) في شباط / فبراير 2007 ، مئات من الزبائن وقد نشرت هذه مرنة ومتنوعة ، وميسورة الحلول المصممه خصيصا لملائمة احتياجات المتناميه للشركات. الذي دفع بي الحالية واضافة قدرات ادارة الاداء الوظيفي ، businessobjects حافة قيمة العروض الصغيرة والمتوسطة الحجم والقدرة على المبادرة وادارة اداء الاعمال.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا rsmi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/rsmi النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = ريم rsmi شركة اشباه الموصلات وشركة otcbb : rsmi) ، بزياده 21 ٪ عن 6 مليون سهم ، والمخترع والزعيم في خط المشترك بروتوكول الانترنت (tm) ipsl (tm) التكنولوجيا ، اليوم أعلن ان رائد اتصالات موردي المعدات فى الصين وافقت على اجراء محاكمة التقنيه حافة شبه 'scupria (tm) النقل المعالج.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا brcm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/brcm النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = brcm broadcom شركة (ناسداك : brcm (بزياده 5 ٪ على 14 مليون سهم ، عالمية رائدة في مجال اشباه الموصلات ومثير للاتصالات اللاسلكيه ، اليوم اعلن اليوم ان معايير متوافقه ومتداخله vdsl2 الداره وقد اختار اريكسون (ناسداك : أريك) لصناعة قيادة الهيءه النطاق العريض الوصول خط الانتاج. فان broadcom (ص) vdsl2 التكنولوجيا قد تشكل حجر الزاويه لاريكسون فى السباق لتكون من أوائل الشركات لادخال المعايير القائمة vdsl2 لزبائنها ، وتمكينها من التحول الى تقدم خدمات الثلاثي للعب مثل iptv.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا camh نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/camh النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة كامبريدج = camh القلب ، المحدوده (otcbb : camh) بانخفاض 28 ٪ عن 3 مليون سهم ، اعلنت اليوم النتائج الاولية للايرادات الربع الثالث المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007. واستنادا الى النتائج الاولية ، فان الشركة تتوقع أن يقدم ايرادات الربع الثالث من عام 2007 نحو 2.7 مليون دولار. وكنتيجه لذلك ، أن الشركة لا تتوقع تحقيق اهدافها كاملة عام 2007 بتوجيه من ايرادات قدرها 14 الى 16 مليون دولار.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا رتب نشره اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/tlab النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = ع Tellabs شركة (ناسداك : ع) بانخفاض 3 ٪ على 12 مليون سهم ، وأعلنت أمس انها عززت التزامها في الاسواق المحلية عن طريق البدء Tellabs ص (100 7 البصريه نظام النقل (طراز (النطاق العريض فى جميع انحاء العالم في المنتدى العالمي اوروبا تظهر في برلين. مستخدم الطلب العالمي المتنامي للخدمات جديدة الشخصي واختيار اكثر التحديات مشغلي الشبكات. كما المستخدمون اختيار الفيديو حسب الطلب ، تلفزيون ، الايثرنت التجارة والتخزين والخدمات ، على سبيل المثال لا الحصر الاتجاهات ، ومقدمي الخدمات ضرورة ايجاد حلول لهذه الرزمه نطاق الخدمات القائمة على فعالية التكلفه.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: ONGO), (NASDAQ: CSCO), (OTCBB: MHII), (Nasdaq: CTDC), (OTCBB: CYTV).

اوستن ، تكساس ، 09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ongo نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ongo النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = ongo على الذهاب تكنولوجيات فريق otcbb : ongo) بانخفاض 14 ٪ عن 30 مليون سهم ، رائد متعددة صناعة اجهزة الحاسوب والبرمجيات ونظم الموحد ، اعلن امس ان الشركة قد استوفت جميع متطلبات تصبح شريك سيسكو مصدق رئيس الوزراء. الشهاده بكثير في الطلب ، وتحتفظ بها بضع شركات كنديه. هذا الانجاز يقف الى جانب otg الاخرى المءديه اعتماد الصناعة : شركة هولت باكرد ورئيس شركة اي بي ام ومايكروسوفت الشريك التجاري الذهب مصدق الشريك.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا csco نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/csco النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Csco شركة سيسكو (ناسداك : csco) ، بزياده 19 ٪.19 مليون سهم أمس أعلنت انها اتمت شراء cognio المحدوده ، الراءده في السوق الطيف اللاسلكي لتحليل وادارة الشبكات اللاسلكيه. Cognio الصناعة مما يؤدي الطيف التكنولوجيا يعزز الأداء والموثوقيه وامن الشبكات اللاسلكيه عن طريق الكشف ، تصنيف ، وتحديد وتخفيف مصادر الترددات الراديويه (الترددات اللاسلكيه (التدخل. اقتناء توفر سيسكو تكميليه التمييز والتكنولوجيا والملكيه الفكريه وفريق اساسي لتوسيع سيسكو قيادة موحدة في الشبكات اللاسلكيه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا mhii نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/mhii النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = mhii مارشال المقتنيات الدولية ، المحدوده (otcbb : mhii) ، بزياده 20 ٪ على 11 مليون سهم ، الرئيس التحديث ، افرج امس ان الشركة يمكنها الفوري لتوسيع قاعدة الايرادات واعماله الايرادات. هذه هي نتيجة يتجزأ من استراتيجيات الاعمال العديده التى انجزت خلال الاشهر الماضية. والدليل على ذلك انشئت حديثا نموذج الاعمال قد حققت نجاحا يرد في التقارير الفصليه تشير الى زيادة مطرده في الايرادات والربحيه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا الديمقراطيين نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ctdc النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة اتحاد = الصين مجموعة شركة تطوير التكنولوجيا (ناسداك : كوبا) ، بزياده 24 ٪ على 15 مليون سهم ، افرج امس النتائج المالية الموحدة غير المراجعه لفترة الستة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2007. الشركة سجلت صافى الدخل من 796 دولارا في 2007 بالمقارنة مع الفترة خسارة صافية 736 دولار امريكى فى الفترة من عام 2006. النتائج المالية لفترة الاشهر الستة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ترتبط الشركة الحالية الاعمال باستثناء الطاقة الشمسيه التجارية الجديدة التي اعلنت في 7 ايلول 2007.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cytv نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cytv النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = cytv الصين youtv شركة (otcbb : cytv) بانخفاض 21 ٪ عن 6 ملايين سهم ، وهي شركة للتداول العام ان يوفر خدمات مشاهدة الفيديو على الانترنت من خلال موقع cn.boo في الصين امس ان المشروع المشترك الصينى huaju قعت اتفاقا مع بكين meike تقنيه الاتصالات co ، المحدوده ( "meike" (بتعاون بناء مجتمع متعدد الاوجه تحميل الاداه المعروفة باسم "ميكات" cnboo.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(NASDAQ: JAVA), (OTCBB: UCOI), (Nasdaq: INTC), (OTCBB: MXXR), (Nasdaq: ORCL).

اوستن ، تكساس ، 09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا جاوة نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/java النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = جاوة شركة صن ميكروسيستمز ، المحدوده (ناسداك : جاوة) ، بزياده 4 في المئة على 105 مليون سهم ، اعلن اليوم تشكيل الشمس وحفظها وحفظ المصالح الخاصة فريق الشمس pasig ، يجمع العالمية القادة في الحكومة ، والاذاعة ، والتعليم ، وخدمات المكتبه لتبادل افضل الممارسات لالمحفوظات الرقميه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ucoi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ucoi النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = ucoi يردع ، مؤسسة (otcbb : ucoi) ، حتى 64 مليون سهم ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، وامس اصدر المستثمر الاخباريه اكتوبر 2007 ، الذي يبرز الاولى تحت الالغام أعمال الصيانة بما بوابة بوسفام والتأهيل التي اجرتها اطلس fausett التعاقد في دير أثر الألغام في marysvale ، يوتا. أطلس fausett التعاقد تقسيم اطلس شركة التعدين (www.atlasmining.com) ، ويتم التعاقد لاجراء أعمال الصيانة الأولية تحت الارض بما في ذلك استبدال الخشب اجهزة التنظيف من الطريق الرئيسي نقل وتركيب ارضية الدعم عند الحاجة.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا انتركوسموس نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/intc النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = انتركوسموس شركة انتل شركة (ناسداك : انتركوسموس) ، بزياده 34 ٪.47 مليون سهم أمس اسمه في بيرغن اكاديميات hackensack ، n.j. ، بوصفها "نجمة مبدع" بين الفائزين الستة لل 2007 انتل المدارس التفرقه الجوائز. انتل ترعى جوائز لتكريم المدارس مبتكرة لتنفيذ برامج الرياضيات والعلوم وخدمة كنماذج لمدارس اخرى. فإن مؤسسة انتل والشركات الراعية وسيوزع هذا العام والمدارس الفاءزه في المجموع اكثر من 1 مليون دولار نقدا ، والمنتجات والخدمات.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا mxxr نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/mxxr النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = الشركة mxxr matrixx الموارد القابضه ، مؤسسة (otcbb : mxxr) ، بزياده 20 ٪ على 46 مليون سهم ، واعلنت امس انها وقعت مذكرة تفاهم فيه يوافق من حيث المبدأ على الحصول على 10 ٪ في خمسة عقود ايجار النفط والغاز في خليج المكسيك. عقود الايجار التي تقع قبالة سواحل تكساس ولويزيانا والاباما وتغطية 5،000 ، 2،000 ، 5،000 ، 760 5 760 5 وفدان على التوالي. الايجار كل منطقة تقع في المياه الضحله نسبيا تتراوح بين 97 قدما و 240 قدم. وتوجد حاليا خطط لحفر 14 بئرا على الايجارات. أول جيد ومن المقرر ان يبدأ الحفر قبل نهاية عام 2007. الحفر ومن المتوقع ان يستمر على 13 بئرا اضافية في 2008 و 2009.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا orcl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/orcl النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Orcl شركة اوراكل (ناسداك : orcl) ، بزياده 1 ٪ على 23 مليون سهم ، اعلن امس العامة توفر اوراكل (ص) عالمية لادارة السجلات المربعات الاصدار 3 من عناصر اوراكل الانصهار middleware. الافراج يتضمن ملامح جديدة لتخفيف التكاليف والمخاطر المرتبطه القانونية اكتشاف والمحولات الجديدة للخارج لل- علبة اوراكل والتكامل مع طرف ثالث الطلبات.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Txhg), (otcbb:eek:egy), (otcbb:kssh), (otcbb:aucaf), (otc:pgpm

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
دالاس ، 09 تشرين الاول ، 2007 - tradersworks.com آخر الأخبار والتقارير عن تحركات : تكساس المقتنيات مؤسسة otcbb : txhg) ، شركة الطاقة المفتوحه (otcbb : oegy) kesselring الشركة القابضه (otcbb : البانيا) ، والاسترالي الكندي عوائد النفط المحدوده (otcbb : aucaf) حاج بترول (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm). مراقبة اكثر على www.tradersworks.com.

اخبار النفط : برنت ونايمكس 79.85 76.84.

تكساس 09 اكتوبر المقتنيات مؤسسة otcbb : txhg) عين randol رودجرز حسب المسؤول التنفيذى للشركة فعالة فورا. السيد روجرز هو صناعة الطاقة المخضرم مع اكثر من 27 عاما من الخبرة في مجال النفط والغاز. يأتي بها الى الشركة موسع الخلفية في هندسة البترول ، والادارة المالية ، وتنفيذ عمليات الاندماج والشراء عبر الحدود. السيد روجرز اجرى العمليات المالية والاداريه في العديد من الادوار الكبيرة المنتجون المستقلون ، بما txo انتاج / ماراثون (http://www.marathon.com/ والمحيط الهادئ والاتحاد الموارد التي حصلت عليها منذ anadarko (http:// : / / Www.anadarko.com / default.asp). مارك نيوهاوس ، رئيس تكساس المخزونات المحدوده ، وقال : "اننا مسرورون جدا لrandol الانضمام الينا في تكساس المقتنيات. جاء الى اهتمامنا من استثمارنا المصرفيين بسبب التزامه القوي اعدام المهارات وسجل ثابت لبناء وقيمة نمو الانتاج مع الشركات الفتية. ونحن على ثقة انه في ظل قيادته الشركة جيد يسمح لمربحه وسريعه النمو. " السيد روجرز كان آخرها اوتيرو الرئيسي للموارد النفط والغاز والاستثمار الثابت. قبل تشكيل اوتيرو كان شريكا مؤسسا مشرشف مثل سن المنشار الطاقة شركاء ذ.م.م ، الذى بدأ فى عام 2002 وبيعت الى enervest (http://www.enervest.net) في عام 2006 ، ثم عادت تتجاوز 4:1 و 89 ٪ ريال ايراني الى الانصاف الشركاء. قبل تشكيل مشرشف مثل سن المنشار ، السيد روجرز كان تنفيذيا مع بدء ضغط الغاز الطبيعي شركة خدمات شركة ضغط الولايات المتحدة ، التي نمت واصبحت الآن واحدة من أكبر الشركات في الضغط الاميركي (http://www.usacompression.com / Index.html). "انا متحمس جدا عن انضمام مارك والفريق لديه مجتمعة في تكساس المقتنيات" قال روجرز. "ومن الواضح ممتازا الوقت ليكون في الطاقة التجارية وانني اتطلع الى العمل مع فريق الادارة الحالي لتطوير واستغلال اصول الشركة الحالية. كما ان الشركة تمضي قدما ونحن نتوقع توليد فرص جديدة للنمو عبر Drillbit فضلا عن اقتناء الاحتياطي. " السيد روجرز وحصل كل bsme مبا درجة من smu.

اسعار الاسهم : 0.27 ، بزياده 331 ٪ + الاسهم المتداوله

08 تشرين الاول / اكتوبر فتح شركة الطاقة (otcbb : oegy يود تقديم المشوره الى ان يوم 25 سبتمبر 2007 خلال الشمسيه الاتفاقية في لونغ بيتش ، تفتح طاقة الشركة اودعت ae تعلن انها اعدمت نهائي الاتفاق المتعلق الخاص الالحاق معتمد المستثمر عن 20 مليون دولار في شكل تحويل مذكرة وامر الحصول على ما يصل إلى 000 سهم من الأسهم المشتركة في الشركة. حماس الاستثمارات الراسماليه والراسماليه فارس المجموعة بدور المشارك التنسيب وكلاء في المعامله ، وحماس فقد ابقى بمثابة مستشار استراتيجي للشركة. فتح الطاقة ديفيد شابمان saltman قال "اننا مسرورون جدا لنجاح هذا الاعلان رفع رأس المال. فهي توفر الموارد المالية التي نحن بحاجة لتنفيذه ضمن خطة عملنا يتغير بسرعة سوق الطاقة الشمسيه. " مع مرور الاخيرة للرئيس مفتوحة الطاقة ، قد ديريك السيد saltman اسم ليعمل بهذه الصفه ، والآن لقب الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول. ديفيد الميدان ، الرئيس الحالي التشغيل الضابط اسم الرئيس. "ديفيد الميداني اثبت نفسه ليكون قويا ومحترما الزعيم داخل منظمتنا وسيكون ممتازا رئيس واهدل. بدوري ستستمر لتشمل التخطيط وتنمية الاعمال التجارية ، مع التركيز على المبادرات الاستراتيجيه التي يمكن ان توسع اعمالنا الاثر في المتجدده صناعة الطاقة. " اسعار الاسهم : 0.65 ، بزياده +4.84 ٪ الاسهم المتداوله 118،455

08 تشرين الاول / اكتوبر kesselring الشركة القابضه (otcbb : البانيا (الملك اخوة النجاره شركة بتوسيع عمليات التصنيع في اشترت مؤخرا الفضاء متاخم لمصنع موجود لتلبية متطلبات الانتاج. اكتسبوه 7،200 قدم مربع مبنى يقع على 0.6 هكتار ، مما جعل مجموع الملك تصنيع معقدة لاربعة مبان على ثلاث عكا حرم على الوادي مركز التسوق جادة. الاتحاد الفجوه في واشنطن. المبنى شيد عام 1973 وتضم 950 قدم مربع من المساحه المكتبيه و250 6 قدم مربع من الفضاء التحويليه. الشركة كونترتوب عمليات تصنيع (سواء البلاستيكيه الصلبه رقق والسطحيه) وكذلك الابواب الخشبيه وmillwork انتاج الصناعات التحويليه الانتقال الى الفضاء. مكتب الفضاء ستشمل مجال لعرض المنتجات ودعم المكاتب. شغل ومن المقرر اواخر تشرين الاول / اكتوبر 2007. "وبالاضافة الى هذا الفضاء الجديد سيتيح لنا زيادة كبيرة لنا النجاره عمليات التصنيع لتلبية الطلبات الحالية والمستقبليه من منتجاتنا" ، وقال غاري كينغ ، رئيس الجمهورية. وبالاضافة الى ذلك ، p. badertscher دوغلاس ، المسؤول التنفيذي للشركة القابضه kesselring (otcbb : البانيا) ، الشركة الأم لمؤسسة الملك اخوة النجاره ، وذكرت "ان هذا التوسع يتيح لنا الكثير بحاجة الي مزيد من القدرة التصنيعيه وظائف افضل منا في تنافسي المنطقة. " Kesselring عقد الشركة تفخر بان يكون لنا فروع مستقلة كانت تعمل منذ عام 1948 في مجالات إعادة البناء ومنتجات الالومنيوم ، حرفة صناعة الاثاث المنزلي ، والنجاره ، وابواب والاجهزه والمواد. وتشمل هذه الشركات : شركة اعادة kesselring ، kesselring شركة الانشاءات الساحليه ، kesselring شركة الالومنيوم ، وأخوه الملك النجاره المحدوده ، وباب الملك & أجهزة شركة لها مكاتب في فلوريدا وواشنطن الدولة ، وشركات توفير الخبرات الماهره ، مخصص لادارة المشاريع ، و سمعة الجوده والنزاهه. للمزيد من المعلومات حول kesselring عقد الشركة او اي من فروعها ، يرجى زيارة www.kesselringholding.com على الانترنت او الدعوة 941-953-5774.

اسعار الاسهم : 0.52 ، بزياده +4.00 ٪ الاسهم المتداوله 10،500

08 تشرين الاول الاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده (otcbb : aucaf) يسرها ان تعلن ان المشروع المشترك اعلن ان cleansweep 1 - استكشاف جيدا في pel 100 الحفر ستبدا هذا الاسبوع. الاهداف الرئيسية للنفط في cleansweep - 1 هى paning ، birkhead / عناده وpoolowanna التشكيلات مع tinchoo تشكيل باعتباره الهدف الثانوي. فان cleansweep - 1 وسيستهدف برنامج الامم المتحدة للخطر يعني بدلا من النفط 4.8 مليون برميل ، اذا تجارية الهيدروكربونات حاضرين. الهيكل بسيطة نسبيا اربعة اغلاق الطريق الانخفاض في الطرف الجنوبي للهيكلية ريدج. قبو هو انتقد نزولا الى patchawarra منخفض الجناح على جنوب لهيكل ، وتوفير قناة للهجرة الهيدروكربونات من العصر البرمي. خرائط الاغلاق في اعلى جدول birkhead تشكيل وبناء قبو آفاق أعلى. حوالى 100 pel : pel100 يغطى حوالى 145،569 هكتارا وتقع اجمالية نحو الركن الشمالي الشرقي من جنوب استراليا على هامش الشمالية للحوض كوبر. وقد pel100 الكاملة قسم طباشيري ، جوراسي والتشكيلات خاص بالعصر الترياسي. الجزء الجنوبي من كتلة لديها بالاضافة الى بعض التشكيلات العصر البرمي. فان جوراسي خاص بالعصر الترياسي والتشكيلات الرئيسية لاستكشاف أهداف داخل الكتلة. فان keleary وtelopea الحقول النفطية تقع الى الشرق مباشرة من الكتلة ، مما يشير الى امكانيه الهجره الى الممر المجاور الهياكل. فان keleary & telopea حقول النفط المنتجة في مجتمعة تتجاوز 000 برميل من النفط اي ما قيمته 000 الحالية في اسعار الخام. فان keleary حقل النفط المصادفه اربع مناطق تجارية منفصلة في ثلاث تشكيلات (بصل birkhead / عناده ، وpoolowanna tinchoo التشكيلات) ، في حين ان حقل النفط telopea المصادفه نفط تجارية في تشكيل tinchoo. فان طرخوم 1 - اكتشاف يقع في ppl121 ، التي تقع في الجزء الغربي من الكتلة. فان طرخوم - 1 تتدفق 2080 bopd من tinchoo ومما التشكيلات. اكور يملك 1 ٪ يقوم عمل اطار المصلحه pel 100 في هذا ايضا.

اسعار الاسهم 0.50 ، -15.25 ٪ الاسهم المتداوله 360 14

04 تشرين الاول / اكتوبر حاج بترول (الشركة الشرقية للاخشاب : pgpm) ؛ (فرانكفورت : phv.f (مستقل استكشاف النفط والغاز وانتاج الشركة اعلنت انها وقعت خطاب نوايا للحصول على 100 ٪ تعمل في فدان على 395 1 آرشر wilbarger والمقاطعات في ولاية تكساس. هذا العقار له تاريخ عظيم والانتاج القائمة والمملون المتاحة لاعادة الدخول. فان بالو duro الحوض يقع في منطقة تكساس يد المقلاه وانها ملزمة على الشمال الذى يرفع اماريلو - وتشيتا في أوكلاهوما ، الى الجنوب من العصر البرمي - matador قوس الحوض في غرب تكساس. فان بالو duro حوض الاحتمال ، الذي يجري حاليا تقييم لمزيد من التطوير ، وقد قياسا على بارنيت السجيل الاكتشاف. بارنيت السجيل يقدر لاحتواء حوالى 30 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي. وتعتقد ادارة بالو duro يمكن ان تكون واحدة من اكبر الغاز الطبيعي الودائع فى امريكا الشمالية. رافائيل بينيدو ، حاج بترول الرئيس التنفيذي للرئيس ، وقال : "كل مواردنا الطبيعيه اقتناء يبنى قاعدة احتياطي الطاقة. سنستمر في الحصول على الممتلكات وجلب لنا الابار عن طريق خط من اصل 2007 من اجل زيادة الايرادات المتبقية لنا. " حاليا ، حاج النفط متواضعه مستويات الانتاج من هذه المنطقة وسيبدأ استخدام تقنيات الاسترداد المعزز للنفط اضافية لزيادة مستويات الانتاج في المنطقة.

اسعار الاسهم : 0.0075 ، -6.25 ٪ على 578 ٪ الاسهم المتداوله

عن tradersworks

Tradersworks تساعد شركتك ملامحها في السوق. اخبارنا الخاصة بك القصة ونحن بالباقي. الاتصال بنا contact@tradersworks.com

تنصل : tradersworks.com (TW) ليست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. TW محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى TW وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة TW البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. TW ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. TW ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في حالة اجراء عملية شراء في TW محة للاسهم.

Tradersworks.com ( "TW") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. TW تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها TW وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. TW القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وTW لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.tradersworks.com المذكورة هنا.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وTW يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : tradersworks.com البريد الألكتروني : contact@tradersworks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Etlc, Hybt, Purh, Sivc, Ivoi, Rsmi

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Standoutstocks.coms "المخزون standout تنبيه" هذا الصباح : etelcharge (otcbb : etlc) ، والتكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (otcbb : hybt) ، نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، وشركة الامان للاستثمار ، شركة (Pinksheets : sivc) ivoice ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ivoi) وريم شركة اشباه الموصلات (otcbb : rsmi).

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق. ( _______________ ____________________________ _____________

Etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

Etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع المءسسه التجارية للشركة باسادينا ، كاليفورنيا. "وهذا يمثل فرصة كبيرة للنمو الايرادات الينا تلك المءسسه المؤهلة الزبائن يمكن ان تدفع المءسسه للخدمات باستخدام etelcharge العضويه" وقال روب هاو ، etelcharge ورئيسها التنفيذي. "وبالمثل ، etelcharge الأعضاء سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المءسسه في سعيها الى توسيع قدرتها على الحصول على تمويل وقروض السيارات والمنازل ،" هاو. بيانات المءسسه قبلت هذه الجهات المقرضه الآبار فأرجو بيت التمويل العقاري تشيس بيت التمويل gmac المتجدد ، citimortgage ، شركة wachovia شركة امريكيه bancorp وغيرها fha المقرضين.

"منذ اكثر من 10 عاما ، وقد وضعت المءسسه حلولا مبتكرة لمساعدة المستهلكين الذين يشعرون بالقلق من سرقة الهوية والذين هم خارج المصرفي التقليدي العالمي ، ونحن متحفزين لنقدم الاف المستهلكين الوصول الى etelcharge برنامج" وقال رأى سميث رئيس المءسسه. "نشهد etelcharge كوسيله لفتح طرق دفع جديدة لأعمالنا غير التقليديه قاعدة الزبائن ، بدءا باستخدام etelcharge نظام الدفع كوسيله للدفع بها الى لخدماتنا". Etelcharge والمءسسه كما ستعمل معا من اجل تقديم برامج مبتكرة للضغط الذي etelcharge الفريده المدفوعات التكنولوجيا.

هاو تابعت "المءسسه يوفر طريقة بديلة لاقامة موثوقيه في صورة -- حقا بحاجة الى شيء كثير. فعلى سبيل المثال ، reportmybills.com هو نتاج المءسسه ان التدابير اقساط الايجار ، والمرافق المدفوعات ، ومدفوعات التأمين وغيرها -- احدة والتي يمكن دفعها الموثوقيه سجل عندما يدفع etelcharge. الذي تتشارك مع المءسسه ، ويقدم etelcharge اعضائنا مع الائتمان الابلاغ خيار للتماشى مع طريقة العيش والعمل ودفع فواتيرهم. "

الشركتين etelcharge واتفق على ان المءسسه ستعمل مع مؤسسة اتصالات خارج الولايات المتحدة لتنفيذ نظام الدفع etelcharge التكنولوجيا دوليا.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

تقنيه الهجين (otcbb : hybt - http://finance.yahoo.com/q؟s=hybt.ob)

5 اكتوبر 2007 -- التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt.ob الانباء) www.hybridtechnologies.com) ، تخرج قادة في تطوير وتسويق منتجات الليثيوم بالطاقه في العالم ، ويسر اعلن سام لل نادي كشفت شركة الهجين سيارة ذكية مرة في حياته سوى مجموعة عرضت سام للاعضاء النادي. 2007 التكنولوجيات الهجينه الليثيوم بالطاقه الذكيه سيارة صفر انبعاث المركبات والخصائص المتطوره تكنولوجيا من ناسا ، في حين يجري كوول تكفي لقائمة المشاهير ، بمن فيهم جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه النظام. هذه المجموعة الفريده هدية يشمل ايضا وراء الكواليس كبار الشخصيات ناسا رحلة الى مركز كينيدي الفضائي يشهد اطلاق المكوك بنفسي. هذه المجموعة تعرض لل35،000 دولار.

"نعرض تماما الكهرباءيه السياره الذكيه سام لنادي اعضاء لأنها تمثل أحدث تكنولوجيا متقدمة ليثيوم. هذه السياره ، وضعت أصلا بموجب اتفاق مع قانون الفضاء ناسا اوجد قوية بعد طوال البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه - 118 سيارة ذكية سيكون اضافة مثاليه لهواة جمع السيارات او البيئة تريد ان تحدث تغييرا يقود سيارة الانبعاثات الصفريه "، وقال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

سام عن نادي : www.samsclub.com عن التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh - http://finance.yahoo.com/q؟s=purh.pk)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، وتقدم الروايه المياه ونظم معالجة المياه المستعمله ، يسرها ان تعلن انها قد اتصلت عدة الاطراف المهتمه فيما يتعلق الكندي توزيع أعماله قريبا يتم تسويقها تحت بالوعه وحده.

"لقد غرق العديد من الاستفسارات من الشركات التي تود ان التوزيع الحالي مختلف الخيارات بالنسبة لنا تحت بالوعه التكنولوجيا". ذكر هارفي panesar ، امين نقيه h20 ، المحدوده "في حالة من تحت بالوعه وحده ونحن منفتحون جدا على النظر في توزيع فريد خيارات تمشيا مع نموذج عملنا. نشعر قناة التوزيع سيكون افضل تمثيل وكيل بالوعه الحل "وتابع panesar.

نقيه للتركيز في كندا ليست مع h2pur او نانو الهواء تكنولوجيات كندا بسبب عدد قليل جدا من الامراض المتصله بالمياه على خلاف الدول الناميه حيث 80 ٪ من الامراض المتصله بالمياه. قلق فى كندا هي المواد الكيمياءيه السامه التي تدخل المياه من عدة مصادر مختلفة ، بما فيها الصناعة والزراعة والمنزل. "تحت بالوعه وحده هو منتج واحد في نقيه الجرد التي تطبيقات مختلفة في كندا ويخدم مصالح نقيه للجلوس مع الموزعين المحتملين والاستماع الى ما لديهم النهج الكندي التوزيع" خلص panesar.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال في العلاقات مع المستثمرين (973) 351-3868 لستيفن تايلور او زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.pureh2oinc.net.

عن شركة نقيه h20

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) هي الشركة التي تقدم الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه. نقيه h20 يوفر البرنامج خدمة كاملة تشمل تطوير التطبيقات شاملة ومتكاملة لتخزين المعدات والمداواه الكيمياءيه والامدادات وإدارة المخزون وكذلك الميدانيه الجاريه وعمليات الدعم التقني. الشركات الهدف هو تزويد كل عميل مع التكلفه الفعاله والقيمه المضافه الخدمة الكاملة حلول لتلبية احتياجات مراقبة نوعية المياه.

شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc - http://finance.yahoo.com/q؟s=sivc.pk)

التاسع اكتوبر 2007 -- شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة pinksheets : sivc) ، وشركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين ، اعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي جيم bickel ترك للصين هذا الاسبوع لمدة عشر زيارة تستغرق يوما وخلالها يلتقي الحالي عكس الاندماج خدمة العملاء من الخشب الأحمر للعاصمة الفرعية ، مع امكانيه جديدة الصينية عكس الاندماج العملاء ، وادارة خدمة للالصينى uje الفرعية.

في الاجتماعات الحالية عكس الاندماج مع العملاء ستكون زيارة فريق داليان chuming مكاتب ومرافق الانتاج في داليان ، وهي الميناء الرئيسي على بحر الصين الجنوبي.

الخشب الاحمر المال الذي يوفر مجموعة من الخدمات الى القطاع الخاص والشركات الصينية تستخدم شبكتها الواسعه من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتسهيل العميل القائمة على السوق خلال العام الامريكى عكسي بعمليه الدمج ، وهو يساعد حاليا مع فريق داليان chuming 'S دخول الأسواق الأمريكية. السيد bickel سيزور بكين مكاتب العاصمة الخشب الاحمر خلال رحلته.

فريق داليان chuming co ، المحدوده (www.chuminggroup.com) منتجا رئيسيا ومصدرا الطازجه والمجمده ولحم الخنزير وغيرها من منتجات اللحوم المطهوه. فريق داليان chuming co ، المحدوده هي من بين مجموعة مختارة من الشركات الصناعية الزراعية في شمال شرق الصين ، ومعروف عن التزاماتها الدولية ومعايير ادارة الجوده شهادات السلامة الدولية. وفي أواخر عام 2006 ، افتتحت الشركة رسميا 2.9 مليون دولار feedmill مع بطاقه 200 الف طن في السنة من شأنه ان يدعم وتوسيع انتاج لحم الخنزير. سعى امريكى العامة قائمة ومن المتوقع ان تسمح chuming فريق توسيع اضافية الى الاسواق العالمية.

الخشب الاحمر العاصمة بمساعدة مباشرة من السيد bickel ، حدد actionview الدولية (otcbb : avwi) الولايات المتحدة ان الشركة بموجب العقد هو بمثابة سيارة عموميه لفريق داليان chuming عكس الاندماج المعامله.

بالاضافة الى اجتماعات مع فريق داليان chuming السيد bickel سيجتمع مع سائر الخشب الاحمر العاصمة عكس الاندماج والعملاء المحتملين الجدد الاندماج المرشحين أثناء زيارته ، وكذلك مع ممثلين عن رئيس العاصمة الخشب الاحمر الاستشاريه المالية للشريك اساس في الصين.

السيد bickel كما سيجتمع في مكاتب الصينى دورته uje الفرعية (http://www.sinouje.com) ، التي توزع على مستوى عال من التقنيه والطبية والمنتجات الصناعية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

"اننى اتطلع الى هذه الزيارة المقبلة الى الصين ونتوقع ان كل انجاز باسم بلدينا فروع التشغيل" وذكر السيد bickel. "رحلة الى داليان والزيارة لchuming مجموعة مكاتب ومرافق ثمة خطوة هامة فى انجاز المخطط عكس الاندماج المعامله. كما اننا نتطلع الى لقاء مع وجمع المعلومات عن العملاء الجدد المحتملين الخشب الاحمر ان نكون وعرض اثناء هذه الرحله. "

السيد bickel ومن المقرر ان تغادر من الصين 24 أكتوبر 2007.

للاشتراك في الحصول على معلومات مباشرة عن طريق البريد الالكتروني من خدمة شركة الاستثمارات الجديدة عند النشرات الاخباريه المستثمر ، القسم التسجيلات او الكشف عن معلومات اخرى ، يرجى زيارة http://www.s3investments.com/investors/.

عن خدمة شركة الاستثمارات

شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة http://www.s3investments.com) هي شركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين. خدمة يحمل 100 ٪ من الاسهم في رأس المال الخشب الاحمر (http://www.redwoodcapinc.com) الذي يساعد الشركات الصينية الخاصة فى الوصول الى اسواق رأس المال الامريكية باستخدام شبكة من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتحقيق عكس الاندماج المعاملات ، و 51 ٪ من الاسهم الصينية فى uje (http://www.sinouje.com) ، غير الجورب الموزع الطبية والصناعية ومنتجات التكنولوجيا العالية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

Ivoice مؤسسة otcbb : ivoi - http://finance.yahoo.com/q؟s=ivoi.ob)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- ivoice ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ivoi) ، اعلن اليوم ان سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007 لحين العرضيه في شكل خاص من عائد فرعية مملوكة بالكامل توماس الدواء المحدوده ( "توماس ادويه").

كل ivoice الأسهم اعتبارا من السجل اعتبارا من 15 تشرين الاول 2007 ستتلقي اسهم توماس ادويه الموضوع : (الاول) سجل بعد مرور '2' جنة الاوراق المالية والبورصه مراجعة والموافقة النهائية على التعديل توماس الدواء 'شكل س. ب 2 / أ و (ثالثا) من الاعلان فعالية هذا التسجيل بيان جنة الاوراق المالية والبورصه. من اجل الحصول على حصص فى توماس الادوية يجب ان تمتلك اسهم ivoice مؤسسة على سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007. ومن المتوقع ان التوزيع في شكل خاص عوائد الأسهم توماس الادوية سيحدث في وقت ما من تشرين الثاني / نوفمبر 2007. وبعد توزيع الادوية توماس خطط لاسهمها المتداوله على الشركة الشرقية للاخشاب NASD وحة.

عن ivoice ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية :

Ivoice قررت ان افضل طريقة لخلق قيمة الاسهم ، منفصلا ومستقلا عن الاداء التشغيلي للivoice ، هو تنفيذ فرص عمل جديدة عن طريق توزيع أسهم النواتج العرضيه لحملة اسهم الشركة. توزيعات الاسهم المشتركة هي جزء من استراتيجية أوسع تتعلق بانتقال ivoice الى شركة تركز على تطوير وترخيص الملكيه التكنولوجيا. كما اننا نواصل البحث عن المرشحين المحتملين الاندماج مع او بدون متوافق التكنولوجيا والمنتجات ، مما قد يجعل الادارة يشعر تمويل اكثر جاذبيه للمستثمرين المحتملين.

ريم شركة اشباه الموصلات (otcbb : rsmi - http://finance.yahoo.com/q؟s=rsmi.ob)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- ريم شركة اشباه الموصلات (otcbb : rsmi) ، المخترع والزعيم في خط المشترك بروتوكول الانترنت (tm) ipsl (tm) التكنولوجيا ، اليوم اعلن ان رائد اتصالات موردي المعدات فى الصين وافقت على إجراء تقنيه حافة شبه محاكمة للcupria (tm) النقل المعالج.

الصين اكبر سوق خط الهاتف الرقمي للاتصالات في العالم. وفي الوقت الحاضر ، اكثر من 36 مليون خط مشترك رقمي في استخدام خطوط الوطني. تجهيزات جديدة تنمو بمعدل 15 ٪ سنويا. بحلول عام 2009 سيكون هناك ما يقدر ب 17 - 20 مليون تلفزيون بروتوكول الانترنت (iptv) مستخدمين في جميع انحاء الصين.

في اطار البرنامج الفني للمحاكمة ، وتنوي الشركة الانتهاء من تقييم المنتجات cupria (tm) معالج النقل فى الصين. الشركة بالاتفاق مع ريم شبه لا يلزم ريم او المعدات شبه المصنعه. وقد طلبت الشركة على حافة شبه لهم لم تحدد علنا ان يحين الوقت الذي يتفقان أو حتى شبه ريم مطلوب التعرف عليها لجنة الاوراق المالية والصرف والقواعد والانظمه.

"الآن ، لا يزال خط المشترك الرقمي النطاق العريض الحصول على التكنولوجيا المفضلة فى الصين والعالم. خط الهاتف الرقمي للاتصالات دأبت ثبت انها فعالة من حيث التكلفه وموثوق بها وسهولة استعمالها ، ولكنها لا تزال تظهر اداء قيود "وذكر براد المركب ، ورئيس المسؤول التنفيذى للشركة ريم اشباه الموصلات. "Cupria (tm) ipsl اختراق الاداء ، ومعدات اتصالات لعرض موقف شركة الناقلات تمس الحاجة القدرات والطاقات لمعالجة الثلاثيه تلعب الخدمات مثل iptv".

نحو حافة شركة اشباه الموصلات

ريم شركة اشباه الموصلات (otcbb : rsmi) تطور تكنولوجيا الاتصالات للشركات لتقديم طلب جديد فيديو وخدمات البيانات مع خفض تكاليف الشبكه. منتجات الشركة تسمح البيانات تحال على زيادة السرعه والمسافات الممتده عبر الاسلاك النحاسيه الموجودة فوق -- مع جميع اجود الخدمات -- لافضل تجربة المستعمل. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.rimsemi.com.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق. ( _______________ ____________________________ الفيل

عن standoutstocks.com standoutstocks.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

Standout مخزون تقرير خدمة البريد الالكتروني المجاني لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب standout مخزون التقرير في صفحة www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، standoutstocks.com تملكها وتشغلها standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ standoutstocks.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm.

الاتصال : standout مخزونات البريد الألكتروني : info@standoutstocks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ALMI, GTEC, ALTI and USEI

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ماكسويل الإعلام التسويق : مضارب خطير المحركه للسوق والهزازات لهذا اليوم وغدا وتشمل اطلس شركة التعدين (otcbb : almi) ، وتكوين فريق التكنولوجيا ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gtec) ، نسر التكنولوجيات المتناهيه الدقه شركة (ناسداك : براديزو) ، مبادرات الطاقة الاميركية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : usei).

زيارة www.serious - speculator.com وسجل لدينا العاديه التنبيهات الاخباريه والبريد الالكتروني. بينما هناك ، أيضا اذهب مدونة جديدة تتضمن افكارا والرأي حول الارصده على التحرك واتجاهات السوق كما نعرب عن عرض الشركة دائما تهم خطيرة المضاربين.

اليوم المحركه والهزازات

أطلس شركة التعدين (otcbb : almi (أطلس شركة التعدين (otcbb : almi) انخفضت بنسبة 45 ٪ فى أوائل التجارة على الحجم الهائل اليوم في اعقاب اعلان الشركة في 9 تشرين الاول ، 2007 ان الشركة سوف تعيد الشركة مراجعة البيانات المالية الموحدة وغيرها من المعلومات المالية في وللسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2004 ، 2005 ، و 2006 والبيانات المالية الموحدة غير المراجعه وغيرها من المعلومات المالية في وجهات المالية المنتهيه فى 31 مارس 30 يونيو وايلول / سبتمبر 30 ، لسنة 2005 و 2006 و 2007 ، الى تصحيح الشركة المحاسبه النقدية لعام 2004 كما وردت في ايداع المستقبل شحنات من طين halloysite الشركة التنين الالغام فى مقاطعة juab ، يوتا. التصحيح التالي لقاء بين أعضاء الشركة المعين حديثا للادارة العليا والشركة التي اطلس 'الادارة السابق كان له علاقة تجارية سابقة. وفي ذلك الاجتماع ، وأبلغت الادارة الحالية أن الشركة قد دفع 125،000 دولار فى ديسمبر 2004 ودفع مبلغ 125،000 في حزيران 2005 عربون لمستقبل إمدادات halloysite طين.

وبعد استعراض هذه العملية والتأكد من تلقي هذه الاموال ، وقد سبق للشركة ان الشركة سجلت ايرادات الاموال التي حصل عليها. لان الشركة لم القى طين الشركة تعتقد ان هذه المبالغ قد تم تصنيفها على انها غير مكسوب الايرادات وابلغ المسؤولية عن ميزانيه الشركة. الشركة العزم على حساب الصفقة باعتبارها ايداع الاموال ، وبالتالي تقليل سبق تسجيله الايرادات وزيادة الخصوم طويلة الاجل. قراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/071009/20071009005512.html؟.v=1 تكوين فريق التكنولوجيا ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb gtec)

تكوين فريق التكنولوجيا ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gtec) ، وتواصل التجاري ارتفاعا طفيفا عن حجم اثقل من المعتاد اليوم عقب اعلان الشركة في 9 تشرين الاول ، 2007 الانتهاء من عكس الاندماج مع الشركة التي تملك والضوابط laiyang jiangbo Co ادويه المحدوده ( ''ljpc'') ، وهي شركة للادويه الصينية. حسب مقتضي الحال ، ان الشركة انتهت من تسجيل شكله 8 - كاف مع لجنة الاوراق المالية والبورصه ، وقبل تقديم المراجعه الرسمية التي يؤديها مور ستيفنز ورث المنتخب وtorbet ، llp لوس انجلس ، كاليفورنيا.

تكوين وإدارة الأسهم وتحث الاطراف المعنية على ان ندرس بعناية كل الملفات التي يشار اليها عادة بوصفها ''السوبر 8 - ك'' ، في http://www.sec.gov. فيما يلى حقائق منتقاة من تلك الوثيقة : قراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/pz/071009/128287.html نسر التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : براديزو (نسر التكنولوجيات المتناهيه الدقه شركة (ناسداك : براديزو) ، تجاري يصل الى 17 ٪ في اوائل التجارة عقب اعلان الشركة في 9 تشرين الاول 2007 ان شركة نسر التكنولوجيات المتناهيه الدقه 'altairnano' (ناسداك : براديزو) aerovironment ، المحدوده (ناسداك : avav) ، والصغير vett ، منتجع صحي وتذهب الخضراء القابضه ، اعلنت اليوم معا بنجاح مظاهرات عامة للجميع كهرباءيه فيات doblo الى المسؤولين الحكوميين والزبائن المحتملين التجارية فى اوسلو بالنرويج. وفي تشرين الاول / اكتوبر والثانية في منتصف الطريق خلال 60 يوما الجاري التظاهره الجزئي vett فيات doblo ، عادية الحجم 5 مقاعد محطة العربات السياره ، والمدعوم من 18 كيلوواط مخصص altairnano عالية الاداء nanosafe بطاريه علبة ، وسافرت مسافه 300 كيلومتر (186 ميلا) في الحضر توصيل الدائرة. العادة علبة البطاريه تماما معاد شحن في أقل من عشر دقائق ما مجموعه ثلاث مرات باستخدام aeroviroments 'عالية الفولطيه ، 125kw تقدير سرعة تحميل النظام. السياره ستكون مدفوعه مجموع يقدر ب 7،500 كيلومتر خلال 60 يوما فترة المظاهرات ، والتي تترجم سنوي يعادل استخدام 45،000 كيلومترا. قراءة القصة بأكملها ، انقر هنا : http://biz.yahoo.com/bw/071009/20071009005594.html؟.v=1 مبادرات الطاقة الاميركية شركة (otcbb : usei)

مبادرات الطاقة الاميركية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : usei) التجاري يصل الى 20 ٪ عن الحجم الهائل جدا بعد 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 اعلن ان الشركة توفر التشغيليه والمالية تحديث منذ شراء الشركة الاخيرة. وعلاوة على ذلك ، أعلنت شركة المشاريع على نطاق usei تقترب قيمتها 5،000،000 بمعدل عائد سنوي.

"نحن اقتناء seaspray في اواخر اب / اغسطس من هذه السنة قد ساعد بدء عهد جديد للشركة ،" قال المدير التنفيذي فل rappa. "تركيزنا خلال الصيف للقضاء على نفقة والنمو في الايرادات. ويسرني ان ابلغكم تقدم على كل الجبهات. قضينا حوالى 4،000،000 دولار سنويا في النفقات المخصصه سابقا لتطوير التكنولوجيا. وفي الوقت نفسه ، من خلال نحن اقتناء seaspray التي اعيد تسميتها متقدمة الهباء ، وصلنا الى مؤسسة واسعة دخل هذا هو المعلم الاول لشركتنا. " قراءة القصة بأكملها انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071009/0312594.html عن الجديه speculator.com

الجاد speculator.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن microcap nanocap والشركات. موقعنا على شبكة الانترنت خصائص الشركات ، وتشمل تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه للمشتركين لنا ، ونحن لنا بنشر "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم التي نبعث بها على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشطه اهتمام microcap nanocap والشركات. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في نشرة اخباريه او لنا نحن المحركون والهزازات تنبيه الاتصال ماكسويل بناء القدرات في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@serious-speculator.com.

تنصل :

أبدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الخطيره speculator.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية :

من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الجاد speculator.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (أو النقد خلاف ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. - Speculator.com خطيرة تشجع القراء والمستثمرين لاستكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وجادة - speculator.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Speculator.com الجاد وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الجاد speculator.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. - Speculator.com خطيرة ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. الجاد speculator.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة الجاد speculator.com. - Speculator.com اصحاب خطيرة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة. لمزيد من المعلومات عن التعويض واخلاء اكثر تفصيلا الرجاء زيارة هذا الرابط : www.theserious-speculator.com/disclaimer.htm

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

الجاد speculator.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الجاد speculator.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الجديه speculator.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. كما اتفق الرئيسان على ان كنت جادا speculator.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر الجاد speculator.com الهاتف : +1 209 533 8 البريد الألكتروني : info@serious-speculator.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Etlc, Spng, Sivc, Sumrw, Nlia

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
دينا مخزون للانباء صباح اليوم تشمل etelcharge.com مؤسسة otcbb : etlc) spongetech نظم التوصيل (otcbb : spng) ، وشركة الامان للاستثمار (الشركة الشرقية للاخشاب : sivc) ، وصيف الرضع مؤسسة NASD : sumrw) طبعا ايوا (الشركة الشرقية للاخشاب : Nlia)

Etelcharge.com جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : etlc) "حتى صباح 10 ٪ في التجارة"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/etlc.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/etelcharge.com/etelcharge.htm

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

Etlc الخبر :

9 تشرين الاول - التاجر etelcharge بوادر اتفاق مع شركة المءسسه

Etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع المءسسه التجارية للشركة باسادينا ، كاليفورنيا. "وهذا يمثل فرصة كبيرة للنمو الايرادات الينا تلك المءسسه المؤهلة الزبائن يمكن ان تدفع المءسسه للخدمات باستخدام etelcharge العضويه" وقال روب هاو ، etelcharge ورئيسها التنفيذي. "وبالمثل ، etelcharge الأعضاء سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المءسسه في سعيها الى توسيع قدرتها على الحصول على تمويل وقروض السيارات والمنازل ،" هاو. بيانات المءسسه قبلت هذه الجهات المقرضه الآبار فأرجو بيت التمويل العقاري تشيس بيت التمويل gmac المتجدد ، citimortgage ، شركة wachovia شركة امريكيه bancorp وغيرها fha المقرضين.

"منذ اكثر من 10 عاما ، وقد وضعت المءسسه حلولا مبتكرة لمساعدة المستهلكين الذين يشعرون بالقلق من سرقة الهوية والذين هم خارج المصرفي التقليدي العالمي ، ونحن متحفزين لنقدم الاف المستهلكين الوصول الى etelcharge برنامج" وقال رأى سميث رئيس المءسسه. "نشهد etelcharge كوسيله لفتح طرق دفع جديدة لأعمالنا غير التقليديه قاعدة الزبائن ، بدءا باستخدام etelcharge نظام الدفع كوسيله للدفع بها الى لخدماتنا". Etelcharge والمءسسه كما ستعمل معا من اجل تقديم برامج مبتكرة للضغط الذي etelcharge الفريده المدفوعات التكنولوجيا.

هاو تابعت "المءسسه يوفر طريقة بديلة لاقامة موثوقيه في صورة -- حقا بحاجة الى شيء كثير. فعلى سبيل المثال ، reportmybills.com هو نتاج المءسسه ان التدابير اقساط الايجار ، والمرافق المدفوعات ، ومدفوعات التأمين وغيرها -- احدة والتي يمكن دفعها الموثوقيه سجل عندما يدفع etelcharge. الذي تتشارك مع المءسسه ، ويقدم etelcharge اعضائنا مع الائتمان الابلاغ خيار للتماشى مع طريقة العيش والعمل ودفع فواتيرهم. "

الشركتين etelcharge واتفق على ان المءسسه ستعمل مع مؤسسة اتصالات خارج الولايات المتحدة لتنفيذ نظام الدفع etelcharge التكنولوجيا دوليا.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

9 اكتوبر - روب هاو ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس etelcharge.com ، هو عرض شركة جديدة السمعيه في مقابلة smallcapvoice.com

Smallcapvoice.com المحدوده ، اعلن اليوم انه عرض جديد السمعيه المقابلة ، روب هاو ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس etelcharge.com (otcbb : etlc) متاح حاليا. في المقابلة السيد هاو ، ويقدم مع مستمعينا الشخصي تبصرا الشركة مؤخرا اخبار الشركة اضافة الى حملة التجار واعضاء "الانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ،" واكثر. المقابلة يمكن سماعها هنا في http://www.smallcapvoice.com/etlc/etlc-10-5-07.php.

Etelcharge.com (otcbb : etlc.ob) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تصريحات تنطوي على عدد من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك التي قد تسبب etelcharge.com ، المحدوده والنتائج الفعليه او ماديا الى نتائج مختلفة عن تلك المتوقعة ومناقشتها هنا. وتشمل هذه التاريخي انعدام الربحيه ، ومحدوديه رأس المال العامل ، والحاجة الى مزيد من راس المال ، الاستخدام النهائي العملاء قبول المنتجات الجديدة والطلب الفعلي ، ضرورة etelcharge.com مؤسسة لادارة نموه ، والمخاطر الأخرى المرتبطه بها.

Smallcapvoice.com هو معترف الشركات شركة المستثمر العلاقات مع العملاء على الصعيد الوطني ، المعروف بقدرته على مساعدة الشركات الناشءه النمو بناء التالية بين التجزءه والمستثمرين المؤسسين. Smallcapvoice.com يستعمل رصيده الى سمة الاخباريه اليوميه الاسهم اللقطات السمعيه المقابلات ، وكذلك عملائه المالية نشرات اخباريه. Smallcapvoice.com ايضا عروض المستثمرين الأفراد بكل الادوات التي يحتاجون اليها لاتخاذ قرارات مستنيره بشأن الارصده انهم مهتمون فيه ادوات مثل دينا مخزون الخرائط الاسهم التنبيهات ، ونحن المستثمر صحائف وقائع يمكن ان يساعد الاستثمار في الأسهم التي يتم الاتجار بها على الشركة الشرقية للاخشاب وبينك صحائف غ. لمعرفة المزيد عن smallcapvoice.com وخدماتها ، يرجى زيارة http://www.smallcapvoice.com/services.html.

Spongetech نظم التوصيل (otcbb : spng)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/spng.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/spongetech/spongetech.htm

Spongetech نظم التوصيل هي مرحلة وضع التصاميم الشركة التي تنتج والاسواق وتوزيع منتجات التنظيف للاستخدام المركبات المسجله باستخدام التكنولوجيا المتصله الاسفنج يحتوي قابل للاتحاد مع الماء (السائل تستوعب (رغاوي البولييريثن المصفوفات. شركة الاسفنج تهيئتها خصيصا مع طبقة اتصال الخارجي وجوف المصفوفه ، وهي محملة صيغت خصيصا الصابون والشمع ان يفرج عندما الاسفنج تطبق على أرض بأقل الضغوط. منتجات الشركة حاليا المصممه خصيصا للاستخدام تنظيف السيارات. غير ان الشركة تدرس امكانيه استخدام براءات التكنولوجيا من اجل تطوير الاسفنج لاستخدامات اخرى ، بما في ذلك استخدام المضاده البكتيريه ، وحمام ومطبخ والصابون للاستخدامات المنزلية ، وكذلك لاستخدامه للاطفال حمام رغوه الاسفنج.

Spng الخبر :

9 اكتوبر - spongetech نظم ايصال تعطي احد حر بعيدا الايكولوجيه الصديقه ، احدث الاخضر للتحلل البيولوجي الاسفنج! الثلاثاء 9 اكتوبر 2007 ، 8:00 مساء الكائن الفضائي

Spongetech نظم الايصال ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : spng) يسرها ان تعلن انها تدير الشبكه الجديدة "الخضراء" الترقيه. ابتداء من اكتوبر التاسع spongetech سيعطي 1،000 بعيدا عن الايكولوجيه الصديقه "الخضراء" الاسفنج. لكل أمر من spongetech 3 باقه الاسفنج ملف الشركة رمي في واحدة منها الايكولوجيه الصديقه ، احدث الاخضر للتحلل البيولوجي الاسفنج. وهذا يعطي حرية بعيدا spongetech هي جزء من استراتيجية لمواصلة الوعي بالعلامه التجارية الوطنية وتأييد متزايد "الخضراء" الحركة. كل المتطوره الاسفنج مصمم للاستخدام في 8 او اكثر يغسل. تلقى حرة بسرعة تغسل وشمع "الخضراء" الاسفنج مع شراء جهاز spongetech 3 باقه الاسفنج ملف انقر اعمالنا بسرعة وصلة الى موقع spongetech نظم التوصيل : www.spongetech.com.

Spongetech تسعى الى ان تصبح بسرعة اسم الاسرة يعود الى الشركات الامنه ، منخفضه التكلفه ، والجوده العالية ، وتحلل الاسفنج ومنتجات التنظيف. الشركة تهيئتها خصيصا الاسفنج تحتوي طبقة اتصال الخارجي وجوف النموذج. في غضون ذلك داخل مصفوفه من الاسفنج وضعت خصيصا يحتوي الصابون والشمع. الأسفنج عندما تطبق على السطح مع الضغط الادنى ، والصابون او الصابون والشمع في الوقت نفسه ينطبق على السطح. عندما الاسفنج ليس في الاستخدام ، قابل للاتحاد مع الماء مصفوفه تحمل الصابون حتى لا تسرب من الاسفنج. اي تسرب هذا النظام يسمح لكل الاسفنج لغسل ما يصل الى ثماني سيارات.

مايكل metter ، رئيس spongetech نظم التوصيل وذكرت "لفترة محدودة فقط ، ونعطي بعيدا 1،000 اعمالنا الايكولوجيه الودية الاخضر السريع غسل السيارات وشمع الاسفنج. هذا جزء من جهودنا المستمرة لزيادة المبيعات على الانترنت نحن الجهود Spongetech للالوعي بالعلامه التجارية والدعم المتزايد الايكولوجيه الصديقه "الخضراء" الحركة. "

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال العلاقات مع المستثمرين في الاسفنج 1-877 - t لشرعة الشباب أو زيارة موقع الشركة على العنوان التالي : www.spongetech.com.

Spongetech عن نظم التوصيل

Spongetech نظم ايصال التصاميم تنتج ، والأسواق ، وتوزيع منتجات التنظيف للاستخدام المركبات المسجله باستخدام التكنولوجيا المتصله الاسفنج يحتوي قابل للاتحاد مع الماء (السائل تستوعب (رغاوي البولييريثن المصفوفات. شركة الاسفنج تهيئتها خصيصا مع طبقة اتصال الخارجي وجوف المصفوفه ، وهي محملة صيغت خصيصا الصابون والشمع ان يفرج عندما الاسفنج تطبق على أرض بأقل الضغوط. منتجات الشركة حاليا المصممه خصيصا للاستخدام تنظيف السيارات. غير ان الشركة تدرس امكانيه استخدام براءات التكنولوجيا من اجل تطوير الاسفنج لاستخدامات اخرى ، بما في ذلك استخدام المضاده البكتيريه ، وحمام ومطبخ والصابون للاستخدامات المنزلية ، وكذلك لاستخدامه للاطفال (الطفل - سلامة (رغوه حمام الاسفنج. كل spongetech نظام ايصال الاسفنج بالكامل للتحلل وصمم مع احدث التكنولوجيا الصديقه للبيئة.

شركة الامان للاستثمار (الشركة الشرقية للاخشاب : sivc) "حتى 16.67 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/sivc.php

شركة الامان للاستثمار ، مؤسسة http://www.s3investments.com) هي شركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين. خدمة يحمل 100 ٪ من الاسهم في رأس المال الخشب الاحمر (http://www.redwoodcapinc.com) الذي يساعد الشركات الصينية الخاصة فى الوصول الى اسواق رأس المال الامريكية باستخدام شبكة من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتحقيق عكس الاندماج المعاملات ، و 51 ٪ من الاسهم الصينية فى uje (http://www.sinouje.com) ، غير الجورب الموزع الطبية والصناعية ومنتجات التكنولوجيا العالية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

Sivc الخبر :

9 اكتوبر - خدمة يعلن الرئيس التنفيذي لشركة الاستثمارات رحلة الى الصين لاستعراض العمليات الفرعية بما في ذلك الزيارات مع الخشب الاحمر العاصمة عكس الاندماج العملاء

خدمة شركة الاستثمارات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : sivc) ، وشركة قابضه مع اثنين من فروع تجارية فى سوق الصين ، اعلن اليوم ان الرئيس والمسؤول التنفيذي جيم bickel ترك للصين هذا الاسبوع تستغرق عشرة ايام يزور خلالها يلتقي الوقت الحالي عكس الاندماج مع زبائن خدمة للالخشب الاحمر العاصمة الفرعية ، مع امكانيه جديدة الصينية عكس الاندماج العملاء ، وادارة خدمة للالصينى uje الفرعية.

في الاجتماعات الحالية عكس الاندماج مع العملاء ستكون زيارة فريق داليان chuming مكاتب ومرافق الانتاج في داليان ، وهي الميناء الرئيسي على بحر الصين الجنوبي.

الخشب الاحمر المال الذي يوفر مجموعة من الخدمات الى القطاع الخاص والشركات الصينية تستخدم شبكتها الواسعه من العلاقات المصرفية الاستثمارية لتسهيل العميل القائمة على السوق خلال العام الامريكى عكسي بعمليه الدمج ، وهو يساعد حاليا مع فريق داليان chuming 'S دخول الأسواق الأمريكية. السيد bickel سيزور بكين مكاتب العاصمة الخشب الاحمر خلال رحلته.

فريق داليان chuming co ، المحدوده (www.chuminggroup.com) منتجا رئيسيا ومصدرا الطازجه والمجمده ولحم الخنزير وغيرها من منتجات اللحوم المطهوه. فريق داليان chuming co ، المحدوده هي من بين مجموعة مختارة من الشركات الصناعية الزراعية في شمال شرق الصين ، ومعروف عن التزاماتها الدولية ومعايير ادارة الجوده شهادات السلامة الدولية. وفي أواخر عام 2006 ، افتتحت الشركة رسميا 2.9 مليون دولار feedmill مع بطاقه 200 الف طن في السنة من شأنه ان يدعم وتوسيع انتاج لحم الخنزير. سعى امريكى العامة قائمة ومن المتوقع ان تسمح chuming فريق توسيع اضافية الى الاسواق العالمية.

الخشب الاحمر العاصمة بمساعدة مباشرة من السيد bickel ، حدد actionview الدولية (otcbb : avwi) الولايات المتحدة ان الشركة بموجب العقد هو بمثابة سيارة عموميه لفريق داليان chuming عكس الاندماج المعامله.

بالاضافة الى اجتماعات مع فريق داليان chuming السيد bickel سيجتمع مع سائر الخشب الاحمر العاصمة عكس الاندماج والعملاء المحتملين الجدد الاندماج المرشحين أثناء زيارته ، وكذلك مع ممثلين عن رئيس العاصمة الخشب الاحمر الاستشاريه المالية للشريك اساس في الصين.

السيد bickel كما سيجتمع في مكاتب الصينى دورته uje الفرعية (http://www.sinouje.com) ، التي توزع على مستوى عال من التقنيه والطبية والمنتجات الصناعية الى الاسواق فى جميع انحاء الصين.

"اننى اتطلع الى هذه الزيارة المقبلة الى الصين ونتوقع ان كل انجاز باسم بلدينا فروع التشغيل" وذكر السيد bickel. "رحلة الى داليان والزيارة لchuming مجموعة مكاتب ومرافق ثمة خطوة هامة فى انجاز المخطط عكس الاندماج المعامله. كما اننا نتطلع الى لقاء مع وجمع المعلومات عن العملاء الجدد المحتملين الخشب الاحمر ان نكون وعرض اثناء هذه الرحله. "

الصيف الرضع لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (NASD : sumrw) "حتى 60.83 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/sumrw.php

وونسوكت مقرها في رود ايلند ، الشركة هو مصمم ، مسوق وموزع اصفا الاحداث دائم بالصحه والسلامة والعافية المنتجات للاعمار 0-3 سنوات) ، وهي تباع أساسا كبيرا لتجار التجزءه الاميركية. الشركة حاليا تبيع منتجات الملكيه في عدد من فئات مختلفة ، بما في الحضانه السمعيه / البصريه تراقب سلامة بوابات دائم حمام المنتجات السرير القضبان الرضع الحراره والمتصله بالصحه والسلامة للمنتجات تقوية والقعاده المقاعد اللينه السلع الحراس ، والعربات ، ويتأرجح highchairs.

Sumrw الخبر :

9 تشرين الاول صيف الرضع ، المحدوده تعلن مناقصه لتقديم مذكرات الصيف الرضع ، المحدوده ( "الشركة") (ناسداك : sumr ، بريتي ، sumrw) ، اعلنت اليوم انها بدأت بعرض للمناقصه او كل اعماله العالقة أوامر (ناسداك : sumrw) مع ممارسة سعر 5.00 دولار ، بسعر الصافي على البائع نقدا ، وقدرها 1.00 لكل امر ، بناء على الشروط والاحكام المبينه في هذا العرض لشراء وما يتصل رسالة الاحاله ، سواء بتاريخ اليوم. الشركة حاليا 18 السندات المشتركة أوامر شراء الاسهم المتبقية ، على افتراض الانفصال من الوحدات المتبقية. عرض مشروع العطاء اليوم الثلاثاء 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، ومن المقرر ان تنتهي في 5:00 مساء الشرقية الزمن ، 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، ما لم تنتخب الشركة تمديد العرض. العرض العرض ليس مشروطا بأي عدد أدنى من اوامر يجري قدم ، ولكن العرض عرض قابل للظروف العرفيه. اللازمة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه تبذل اليوم ، وعرض وثائق يجري إرسالها الى امر اصحاب الصيف. غداة وشركاه ، شركة شاركت بها الشركة بمثابة معلومات الوكيل والقاريه نقل المخزون & ثقة الشركة وقد شارك بصفته وديع العطاء العرض.

الصيف الرضع يبذل العطاء العرض القضاء مخفف الاثر المحتمل ان تحدث اذا كانت اوامر يمارسها اصحاب منه او قبل 29 نيسان / ابريل 2009. السيد جايسون macari الرئيس التنفيذي لصيف الرضع ، المحدوده ، "هذا امر العطاء هو خطوة ايجابية في نشر عاصمتنا بكفاءه القضاء على كاهل اوامر في السوق ، وتعظيم قيمة الاسهم على المدى الطويل. قمنا مؤخرا بزياده التسهيلات الاءتمانيه لدينا 22 مليون دولار ، مما يعطينا رأس المال اللازم لتنفيذ العطاء وتقديم دعمنا المستمر لتمويل النمو. "

هذا الاعلان ليس عرضا لشراء أو التماس أي عرض لبيع الاوراق المالية. العطاء العرض يجرى فقط عن طريق عرض شراء والصلة كتاب الاحاله ، والتي يجري إرسالها الى اصحاب الصيف الاوامر. العرض العرض ليس تبذل ل(ولن يكون مقبولا من العروض او باسم (حاملي اوامر في اي اختصاص الذي جعل من العطاء العرض او القبول بذلك لن يكون في الامتثال الاوراق السماء الزرقاء ، أو غيره من قوانين هذه الولايه. في اي اختصاص فيها الأوراق ، في السماء الزرقاء ، او في قوانين اخرى تتطلب العرض الذي سيدلي به مرخص سمسار او تاجر العطاء العرض على اعتبار ان تدلي باسم الصيف احد او اكثر من السماسره او التجار المسجلين المرخصه بموجب قوانين هذه الولايه. نسخ من عرض لشراء وما يتصل كتاب الاحاله ، وسائر العطاء مع تقديم المستندات جنة مراقبة عمليات البورصه ، وسوف تكون متاحة مجانا على موقع لجنة مراقبة عمليات البورصه في www.sec.gov. نسخ من هذه الوثائق كما يمكن الحصول مجانا عن طريق الاتصال غد شركاه ، المحدوده في (800) 607-0088.

طبعا ايوا (الشركة الشرقية للاخشاب : nlia) "حتى 68،18 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/nlia.php

ايوا الطبيعي المحدوده ، (http://www.naturallyiowa.com) التي تعمل من خلال تملكه بالكامل الفرعية المملوكه طبعا ايوا ، ذ.م.م العمليات وتنتج المواد العضويه والطبيعيه لجميع منتجات الألبان. شركة الخطوط الرئيسية المنتج العضوي وجميع السوائل الطبيعيه اللبن والآيس كريم الزبادي للشرب. طبعا ايوا ، ذ.م.م تأسست فى عام 2003 وليام هورنر وستيف وليامز ، الذي شارك في اتاحة الفرصة لاسرة تعمل مزارع الالبان الادلاء عودة باضافه قيمة لمنتجاتها. الراغبه في ذلك الى وضع منتجات الألبان في الحاويات التي لا تضر البيئة ، وبالطبع ايوا وجد ثوريه النوع من البلاستيك المصنوعه من الذرة التي منتوجها في سماد مرفق تجاري. طبعا ايوا ، ذ.م.م وضع شراكة عمل مع natureworks ، ذ.م.م ، وأصبح العالم الأول والوحيد لمنتجات الالبان استخدام natureworks (ص) pla زجاجات. المختصر pla ترمز 'polylactic الحمضيه. 'هذه المادة تمثل الخطوة الاخيرة في عملية التصميم الهندسي الذي natureworks ، الذي يستخدم جميع المكونات الطبيعيه من الذرة الى خلق مواد قابلة. العضويه في pla زجاجات الحليب حطت على رفوف متجر بقالة فى اكتوبر 2005. طبعا ايوا مؤسسة تعمل الدولة - - - الفن 28،000 مربع قدم مرفق تجهيز الالبان في clarinda ، ايوا.

Nlia الخبر :

8 تشرين الاول / اكتوبر - طبعا ايوا ، المحدوده تطلق حملة اعلاميه استهدفت صحيفة مجلة الاذاعة والتلفزيون الكابل المنافذ

طبعا ايوا ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : nlia) اعلن مؤخرا ان الشركة سيتم شن حملة العلاقات الاعلاميه للوصول الى الكتاب والمحررين والمنتجين في وسائل الاعلام الاذاعيه والصحافة المطبوعه لزيادة الشركة الرءيه. الشركة ستبدأ الحملة من خلال إرسال مجموعات 3،000 الاعلاميه الموجهة الى قائمة صحيفة ، مجلة الاذاعة والتلفزيون الكابل منافذ الخضراء التي تغطي الشركات العضويه والطبيعيه لصناعة الاغذيه والمشروبات ، قطاع منتجات الألبان ، والقضايا البيءيه ، صناعة التغليف والاعمال. الاعلام مجموعات سيشمل الشركة تصميم الكتيب نبذة الشركات ، مع دي في دي افتراضيه جولة ايوا الطبيعي للمرفق تجهيز الالبان في clarinda ، ايوا ومقابلات مع كبار المديرين. عينات من الطبيعي ايوا للتحلل pla حاويات مصنوعة من الذرة وستتاح ايضا للاعلاميين عند الطلب.

'نعتقد ان حملتنا سيؤدي الى زيادة التعرض والوضوح بين المستهلكين والعضويه والطبيعيه والصناعات الغذاءيه ،' قال وليم هورنر ، الرئيس والمدير التنفيذي للبالطبع ايوا ، شركة 'ايوا طبعا هو اول منتجات الألبان في العالم لتصنيع و نحن مجموعة الألبان ومنتجاتها في pla الحاويات المصنوعه من الذرة. ونظرا لتزايد اهتمام المستهلكين في المنتجات العضويه ورفيقه بالبيءه الخضراء وشركات الشركة القياديه في المستدامة الالبان والتغليف ، ونعتقد ان أيوا طبعا سوف تولد الاهتمام في وسائل الاعلام. ايوا طبعا هي اول شركة البان لتقديم 'اتمام صفقة' لبيئيا المستهلكين : فوائد عالية الجوده ومنتجات الالبان العضويه مقرونه افضل ان التكنولوجيا الحديثة قد عرض في الارض الصديقه التغليف. '

طبعا ايوا ، المحدوده (http://www.naturallyiowa.com) تعمل من خلال تملكه بالكامل ، وبالطبع ايوا ، ذ.م.م ، كامل العضويه المءكده التي تنتج منتجات الالبان المعالج عضويا وجميع السوائل الطبيعيه اللبن والآيس كريم للشرب الزبادى. ايوا طبعا يتميز عن غيره من المنتجين والمجهزين والالبان من خلال تقديم اجود المواد العضويه والطبيعيه لجميع منتجات الألبان المعلبه في ملاءمة للبيئة المستدامة حاويه تماما منتوجها في 60 الى 100 يوما في السماد مرفق صناعي.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض ثمانيه الاف دولار من طرف ثالث (stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م) etlc للخدمات الاعلانيه والترويجيه. Otcpicks.com وقد يعوض ثمانيه آلاف وخمسماءه دولار من شركة لspng الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى