أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Purh, Potp, Gnbt, Spkl, Mcet, Etlc

أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Standoutstocks.coms "المخزون standout تنبيه" هذا الصباح : نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) generex شركة التكنولوجيا الحيويه (ناسداك : gnbt (المخلل كثير التوابل (otcbb : spkl) multicell تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet (Etelcharge.com (otcbb : etlc).

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق. ( _______________ ____________________________ _____________

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh - http://finance.yahoo.com/q؟s=purh.pk)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، وتقدم الروايه المياه ونظم معالجة المياه المستعمله ، يسرها ان تعلن انها قد اتصلت عدة الاطراف المهتمه فيما يتعلق الكندي توزيع أعماله قريبا يتم تسويقها تحت بالوعه وحده.

"لقد غرق العديد من الاستفسارات من الشركات التي تود ان التوزيع الحالي مختلف الخيارات بالنسبة لنا تحت بالوعه التكنولوجيا". ذكر هارفي panesar ، امين نقيه h20 ، المحدوده "في حالة من تحت بالوعه وحده ونحن منفتحون جدا على النظر في توزيع فريد خيارات تمشيا مع نموذج عملنا. نشعر قناة التوزيع سيكون افضل تمثيل وكيل بالوعه الحل "وتابع panesar.

نقيه للتركيز في كندا ليست مع h2pur او نانو الهواء تكنولوجيات كندا بسبب عدد قليل جدا من الامراض المتصله بالمياه على خلاف الدول الناميه حيث 80 ٪ من الامراض المتصله بالمياه. قلق فى كندا هي المواد الكيمياءيه السامه التي تدخل المياه من عدة مصادر مختلفة ، بما فيها الصناعة والزراعة والمنزل. "تحت بالوعه وحده هو منتج واحد في نقيه الجرد التي تطبيقات مختلفة في كندا ويخدم مصالح نقيه للجلوس مع الموزعين المحتملين والاستماع الى ما لديهم النهج الكندي التوزيع" خلص panesar.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال في العلاقات مع المستثمرين (973) 351-3868 لستيفن تايلور او زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.pureh2oinc.net.

عن شركة نقيه h20

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) هي الشركة التي تقدم الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه. نقيه h20 يوفر البرنامج خدمة كاملة تشمل تطوير التطبيقات شاملة ومتكاملة لتخزين المعدات والمداواه الكيمياءيه والامدادات وإدارة المخزون وكذلك الميدانيه الجاريه وعمليات الدعم التقني. الشركات الهدف هو تزويد كل عميل مع التكلفه الفعاله والقيمه المضافه الخدمة الكاملة حلول لتلبية احتياجات مراقبة نوعية المياه.

علم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp - http://finance.yahoo.com/q؟s=potp)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- دارا العلوم البيولوجية (tm) ، وخاصة في مرحلة التنمية التي عقدت شركة ادويه ، وعلم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp) ، وهي الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق نهائي لدمج .

ووفقا لاتفاق الاندماج ، دارا سوف تندمج مع شركة فرعية نقطة ، مع البقاء باعتبارها دارا تملكه بالكامل من هذه النقطه. بعد انفاذا لالدمج دارا الاسهم تعقد 96.4 ٪ من النقاط المعلقه اسهم سهم عادي على كامل تمييع الاساس ، ونقطة سيتغير اسمها ليصبح دارا العلوم البيولوجية ، المحدوده ومقرها ريلاي. اقتناء يراد بها أن تكون معفاه من الضريبه في اطار اعادة تنظيم القسم 368 (أ) من قانون الايرادات الداخلية ، ويتوقع نهايتها فى الربع الاول من عام 2008.

وتعتزم الشركة المشتركة لتقييم وتحديد اولويات البحوث امكاناته وبرامج التنمية. دارا والنقطه المشتركة للأصول البحث والتطوير من اجل تطوير علم التداوي تتركز فى مجالات الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 ، neuropathic الألم dermatologic الاضطرابات ، والاورام السرطانيه. مؤخرا توقيع اتفاقيه الترخيص مع باير الدواء دارا منح حقوق حصريه في العالم الى سلسلة من براءات الاختراع والمركبات لعلاج الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 وdyslipidemia توسيع دارا حاليا المنتج المرشح انبوب للأمراض الأيض. دارا ايضا بوضع رواية مرشح العلاجيه لعلاج الألم المزمن neuropathic في مرضى السرطان ، وهو البرنامج الذي هو حاليا في مرحلة المحاكمه 2 السريريه.

وتعليقا على خطط الاندماج اعلن ريتشارد الف فرانكو الأب دارا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر ان "كل الاطراف المعنية اعتقد ان هذا امر منطقي وانتاجيه سير العمل نظرا لامكانيات التفاعل الجمع نقطة ودارا . ونعتقد ان هذه الصفقة مثيرة يوفر فرصة لأصحاب الأسهم من الشركتين لتحقيق القيمه والسيوله من هذا المزيج. "

"نحن متحمس عن فرصة الاندماج مع دارا" ، وقال دون kiepert ، نقطة للرئيس ورئيس. "الجمع بين نقطة ودارا الاسهم ستعطى لنا فرصة لإبقاء رأس المال في الشركة مع اقوى واسع وامكانات جذابة حافظة المنتجات".

النقطه دارا واعتقد ان الدمج المقترح سيكون عليه صفة "عكس الاندماج" بموجب المادة 4340 سوق ناسداك. وكنتيجه لذلك ، ورغم ان النقطه المشتركة الاسهم المدرجه حاليا على الضعيف ، دارا تعتزم الملف اولية تسجيل الطلب وتلبية جميع الاحتياجات الأولية القائمة ، الخاضعه لإتمام الاندماج وناسداك اقرارها. كما سبق ان اعلن في 17 ايلول / سبتمبر 2007 ، نقطة تلقيت رسالة من تحديد الموظفين للأسهم البورصه مشيرا الى ان نقطة للاوراق المالية تخضع لامكانيه رفعها من مايكروسوفت. الموظفين التصميم على اساس ان نقطة حاليا لا تلبي الحد الأدنى 1 دولار سعر السهم شرط لاستمرار قائمة على الورقه وهذه النقطه الاخيرة التوقف عن عمليات البحث السريري ويجعل نقطة عموميه "شل" او غير تعمل الشركة في رأي الموظفين. النقطه طلبت الاستماع امام الورقه قائمة مؤهلات الفريق وتعتزم مواصلة السعي المشترك من تسجيل الأسهم لحين الانتهاء من عملية الدمج يخضع لموافقة مايكروسوفت.

عن النقطه علم التداوي ، المحدوده

علم التداوي نقطة ، المحدوده هي شركة الصيدلانيه البيولوجية التي درست المنتج الرائد المرشح talabostat ، في عدد من التجارب السريريه الانسان في مرحلة متاخره من السرطانات. النتائج المؤقتة الاخيرة السريريه الناجمة نقطة المستقلة بيانات لجنة المتابعة توصي بوقف النقطه الاكثر تقدما التجارب السريريه ، وهما مرحلة 3 talabostat دراسات متقدمة للمرضى في زنزانة صغيرة غير سرطان الرءه. وفي وقت لاحق ، talabostat السريريه برنامج التنمية اقيم السريريه التي تعقد هيئة. النقطه درس ايضا في عدة talabostat المرحلة 2 المحاكمات ، بما في ذلك باعتباره واحدا من عوامل مجتمعة مع cisplatin في Metastatic القتامي ، مقرونه rituximab متقدمة في ابيضاض الدم الليمفاوي المزمن ، وبالاقتران مع gemcitabine في المرحلة الرابعة بنكرياسي السرطان. بسبب القيود النقدية ، وهذه النقطه ليست حاليا اي تمويل الابحاث السريريه او العمليات.

دارا حول العلوم البيولوجية ، المحدوده

دارا العلوم البيولوجية (tm) ، هي شركة ريلاي ، شمال كارولينا اساس تنمية المراحل شركة ادويه العلاجيه الواعده التي تكتسب جزيئات والتكنولوجيات الطبية مباشرة. دارا تركز جهودها على التنمية العلاجيه جزيئات صغيرة من قبل أواخر المرحلة 2 التنمية من خلال التجارب الاكلينيكيه. دارا بوضع حافظة العلاجيه المرشحين لneuropathic الالم ، والامراض الايضيه بما فيها النوع 2 السكري ، وأمراض الجلد واضطرابات.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال دارا في 919-872-5578 او بزياره موقعنا على الشبكه العالمية في www.darabiosciences.com.

Generex شركة التكنولوجيا الحيويه (ناسداك : gnbt - http://finance.yahoo.com/q؟s=gnbt)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- generex شركة التكنولوجيا الحيويه (ناسداك : gnbt) أعلن اليوم ان الدكتور minzhen شو ، نائب رئيس البيولوجيا في التعبير عن مادة مضادة المحدوده ، الشركة الفرعية المناعي ، عرضا في ندوة علمية عن الشركة استراتيجية لتحويل الخلايا السرطانيه الى خلايا كامنه ورم قاح الدكتور شو ستقدم "اعاقة mhc الدرجة الثانية المرتبطه الثابت سلسلة يولد قويا ورم خلية لقاح" في المؤتمر العالمي الثاني عشر على التقدم في علم الاورام التي ستعقد في creta ماريس فندق hersonissos ، كريت ، اليونان ، الذى سيعقد خلال الفترة من 11 تشرين الاول / اكتوبر الثالث عشر. وسيركز المؤتمر على مختلف جوانب الورم البيولوجيا وعلم التداوي. الدكتور شو ستشارك الرئاسة وحاضر في علم التداوي تجريبي / اللقاحات على الباب الثالث عشر تشرين الاول / اكتوبر.

كلام الدكتورة شو ستقدم قبل ان الدراسات السريريه مضادة عن ادائه استعدادا للتجارب السريريه فى الصين. القوى المناهضه للورم حصانة وقد تظاهرت مجموعة من الماوس ورم النماذج وكذلك سلامة استخدام rnai اقترب المتقدمه في التعبير عن مولدات المضادات. المحاكمات في الصين سوف تقوم ، بالتعاون مع الدكتور daopei LU وبكين daopei المستشفى فى بكين ، الصين. الدكتور LU هو شهرة عالمية hematologist - الاورام وقد أجري العديد من التجارب السريريه ، وتأليف اكثر من 200 مقالات في استعراض الأقران المجلات.

ويجري وضع استراتيجية مضادة عن طريق القوة هو ورم الخلايا عن الورم المضادات يرتبط في شكل يجعلها اكثر وضوحا لجهاز المناعه. ويتم ذلك عن طريق قمع التعبير mhc من الدرجة الثانية المرتبطه الثابت في سلسلة rnai باستخدام خلايا الورم. Mhc الدرجة الثانية الجزيئات بشكل طبيعي عن خلايا عديدة في الجسم بما في ذلك بعض انواع الخلايا السرطانيه. الثابت يمنع من الدرجة الثانية سلسلة من جزيئات الربط مع المضادات الببتيد السيتوبلازم في الخلايا (حيث يرتبط ورم ترد المضادات) وتقديمها للاعتراف ر نصيرا الخلايا. مادة مضادة محددة تنشيط خلايا ر نصيرا أمرا حيويا في تمكين الجهاز المناعي للاعتراف رواية العوامل المسببه للامراض. وفي حين ان عددا من المجموعات اثبتت فعالية هذه الاستراتيجيه في مرحلة ما قبل السريريه نماذج مضادة اعرب طورت الملكيه باستخدام اساليب rnai التي تجعل هذا النهج ممكنا في العياده.

اعرب مضادة تركز على تطوير المنتجات المناعي النشط للامراض الخطيره وتلبية الاحتياجات الطبية. حاليا الشركة له immunotherapeutic الببتيد في المرحلة الثانية من التجارب السريريه لسرطان الثدي والمحاكمات في المرحلة الاولى لجاءحه محتملة؟ انفلونزا الطيور.

عن generex

Generex تشارك فى بحث وتطوير نظم ايصال المخدرات والتكنولوجيات. Generex ضعت الملكيه منهاج التكنولوجيا لايصال المخدرات الى الجسم البشري عن طريق التجويف الشفوي (دون ايداعها في الرئتين). الشركة الملكيه السائل صيغ تسمح عادة يديرها المخدرات بالحقن لاستيعابهم من قبل الهيءه البطانه من جوف الفم باستخدام الشركة الملكيه rapidmist (tm) الجهاز. الشركة الراءده المنتج الفم الانسولين (generex الشفوي - لين (tm)) ، وهي متاحة للبيع فى اكوادور لعلاج مرضى النوع 1 والنوع 2 السكري ، في مراحل مختلفة من التجارب السريريه حولها العالم. مادة مضادة اعرب هو فرعية مملوكة بالكامل من generex. جوهر منهاج تكنولوجيا مضادة للاعراب عن تضم immunotherapeutics لمعاملة الخبيثه ، والامراض المعديه ، وحساسيه ، والامراض الذاتية. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع generex في www.generex.com او مولدات المضادات في www.antigenexpress.com عن الموقع.

كثير التوابل المخلل) otcbb : spkl - http://finance.yahoo.com/q؟s=spkl.ob)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- المخلل كثير التوابل المطاعم السريعه عارضة اعلن اثنان مخازن جديدة فتحت في الاسبوع الماضي ، وبذلك يبلغ المجموع الحالي الى 28 المحلات مفتوحة.

كل مواقع جديدة فى كولورادو ، ويمثل استمرار تغلغل دنفر جبهة منطقة جبال روكى حيث المخلل كثير التوابل هو اصلي والمعترف بها الاسم.

افتتح اول متجر في منطقة شمال الصخرة. وهو يقع في 520 برودواي ، الصخرة ، شارك 80304. وهذا هو ثاني متجر للالصخرة على الامتياز ، الاول من اعلى الايرادات في مخازن كامل السلسله.

الثانية متجر في جونستاون ، co جونستاون يقع على كثافه سكانيه عالية أنا - 25 ممر شمال دنفر ، على الطريق الى فورت كولينز. المخزن يقع في طريق سريع مشجر تومسون 4791 ، جونستاون ، 80534 المشارك.

مارك جمان الرئيس التنفيذي لكثير التوابل المخلل الامتيازات المحدوده ، وعلق : "كما العلامه التجارية الخاصة بنا تتوسع في كولورادو المنطقة ، أكثر المستهلكين سوف تعترف اسمنا. ذلك ان تخزين الوقود نفسه زيادة المبيعات. ونعتزم متابعة هذا النموذج في سائر المناطق الحضريه الرئيسية انحاء البلاد حيث لدينا حاليا موطئ قدم. "

وبحلول نهاية عام 2007 ، يتوقع كثير التوابل المخلل افتتاح حوالى 12 وحدات ، وبذلك شبكتها الى 40 مطاعم في 13 دولة. ما يقرب من 50 وكالة التنمية اتفاقات اضافية كما تم توقيع.

بالاضافة الى وكالة النشاط ، كثير التوابل المخلل ديها حاليا قائمة الإفطار في الاختبار ، مع امكانيه فتح القسم الجديد للسلسلة. الشركة ايضا في عملية بناء كبرى المتجر في دنفر لفعالية التكلفه الامدادات المحلية المطاعم مع panini ، سندويتش الخبز ويعامل حلوة ، وخبز يوميا وفقا لكثير التوابل المخلل للمعايير عالية. جميع الوحدات الاخرى الوطني ستواصل أخبز على panini وسندويتش الخبز في المنزل. دنفر المتجر يتوقع ان تفتح بحلول نهاية السنة.

Multicell تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet - http://finance.yahoo.com/q؟s=mcet.ob)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- multicell التكنولوجيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mcet) ، ودخل العالم حصريا الرخصه والتكنولوجيا اتفاق الشراء مع كورنينج ادخالها من كورنينج ، نيويورك بشان الشركة fa2n 4 - مخلد الكبار خلية الانسان الكبد الخطوط.

كورنينج multicell دفع رسوم الترخيص ، وافقت على شراء بعض المخزون والمعدات المتصله multicell للfa2n - 4 خط خلية عمل ، استئجار بعض multicell الافراد العلميين ، ودفع للوصول الى multicell مختبرات من خلال نقل fa2n - 4 خلية خطوط كورنينج.

Multicell ستحتفظ ومواصلة تقديم الدعم لجميع من القائمة المرخص لهم ، بما فايزر ، بريستول - مايرز سكويب ، وeisai. Multicell تحتفظ بحقها في استخدام fa2n - 4 خلايا لاستخدامها في التطبيقات التي لا تتعلق بالمخدرات او اكتشاف adme / tox الفحوص. Multicell كما يحتفظ الإنسان على استخدام fa2n - 4 خطوط الخلايا والخلايا الاخرى خطوط بغية زيادة تطوير sybiol (ص) اداة مساعدة الكبد ، لانتاج البروتينات العلاجيه تستخدم الشركة biofactories (tm) التكنولوجيا ، وتحديد الاهداف والمخدرات الاخرى التطبيقات المتصله الشركة الداخلية المخدرات برامج التنمية.

"يسرنا شريكا كورنينج في اكتشاف العقاقير الفحص ادوات adme / tox والعلامات البيولوجية اجزاء. Multicell تركيز جهودنا على استخدام العلاجى الجسم المضاد ورسوم مثل المستقبل (tlr) لتطوير تكنولوجيات جديدة المخدرات المرشحين ، وتقدم نحن تؤدي المخدرات مرشح الموجود - 125 ، لمعاملة الابتدائي السيدة المتصله التعب ، "قال جيري newmin ، رئيس مجلس multicell التكنولوجيات.

سبق الاحداث كذلك ورد في التقرير الحالي على شكل 8 - ك multicell التكنولوجيات التي قدمت في 10 تشرين الاول 2007 جنة الاوراق المالية والبورصه.

Multicell عن التكنولوجيات ، المحدوده

Multicell التكنولوجيات ، المحدوده هي شركة الصيدلانيه البيولوجية ملتزمة بتطوير العقاقير الجديدة المرشحين والمرشحين الذين الراهنة للمخدرات ما يلي :

-- الموجود 125 - لعلاج الارهاق في الابتدائي السيدة المرضى.

-- الموجود 175 - لعلاج رجوع - تحويل مايكروسوفت.

-- الموجود 465 - لعلاج سرطان الثدي tlr3 ايجابية.

-- الموجود 475 - لعلاج سرطان عنق الرحم tlr3 ايجابية.

للمزيد من المعلومات حول التكنولوجيات multicell ، يرجى زيارة http://www.multicelltech.com etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع المءسسه التجارية للشركة باسادينا ، كاليفورنيا. "وهذا يمثل فرصة كبيرة للنمو الايرادات الينا تلك المءسسه المؤهلة الزبائن يمكن ان تدفع المءسسه للخدمات باستخدام etelcharge العضويه" وقال روب هاو ، etelcharge ورئيسها التنفيذي. "وبالمثل ، etelcharge الأعضاء سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المءسسه في سعيها الى توسيع قدرتها على الحصول على تمويل وقروض السيارات والمنازل ،" هاو. بيانات المءسسه قبلت هذه الجهات المقرضه الآبار فأرجو بيت التمويل العقاري تشيس بيت التمويل gmac المتجدد ، citimortgage ، شركة wachovia شركة امريكيه bancorp وغيرها fha المقرضين.

"منذ اكثر من 10 عاما ، وقد وضعت المءسسه حلولا مبتكرة لمساعدة المستهلكين الذين يشعرون بالقلق من سرقة الهوية والذين هم خارج المصرفي التقليدي العالمي ، ونحن متحفزين لنقدم الاف المستهلكين الوصول الى etelcharge برنامج" وقال رأى سميث رئيس المءسسه. "نشهد etelcharge كوسيله لفتح طرق دفع جديدة لأعمالنا غير التقليديه قاعدة الزبائن ، بدءا باستخدام etelcharge نظام الدفع كوسيله للدفع بها الى لخدماتنا". Etelcharge والمءسسه كما ستعمل معا من اجل تقديم برامج مبتكرة للضغط الذي etelcharge الفريده المدفوعات التكنولوجيا.

هاو تابعت "المءسسه يوفر طريقة بديلة لاقامة موثوقيه في صورة -- حقا بحاجة الى شيء كثير. فعلى سبيل المثال ، reportmybills.com هو نتاج المءسسه ان التدابير اقساط الايجار ، والمرافق المدفوعات ، ومدفوعات التأمين وغيرها -- احدة والتي يمكن دفعها الموثوقيه سجل عندما يدفع etelcharge. الذي تتشارك مع المءسسه ، ويقدم etelcharge اعضائنا مع الائتمان الابلاغ خيار للتماشى مع طريقة العيش والعمل ودفع فواتيرهم. "

الشركتين etelcharge واتفق على ان المءسسه ستعمل مع مؤسسة اتصالات خارج الولايات المتحدة لتنفيذ نظام الدفع etelcharge التكنولوجيا دوليا.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق. ( _______________ ____________________________ الفيل

عن standoutstocks.com

Standoutstocks.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

Standout مخزون تقرير خدمة البريد الالكتروني المجاني لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب standout مخزون التقرير في صفحة www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، standoutstocks.com تملكها وتشغلها standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ standoutstocks.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm.

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
سانتا بربارا ، كاليفورنيا يوسف boonmarket.com اعلن اليوم اهتمامها المتجدد في ivoice مؤسسة otcbb : ivoi). Ivoi وقد ذكر عن boonmarket.com في الماضي والتطورات الاخيرة داخل الشركة قد تضطر الى boonmarket.com كثب الشركة مرة اخرى.

لا يكفي أن تكون مجنونة تجاهل التثبيت البصيره التي نوفرها. في التحليل المتعمق لهذا وشركات اخرى يمكن النظر من خلال boonmarket.com 's تنبيهات البريد الالكتروني الخاص. يمكنك الاشتراك في هذه التنبيهات مجانا (زمنيه محدودة فقط) عن طريق زيارة http://visitor.constantcontact.com/e...=1101186369563.

-------------------------------------------------- --

اخبار من ivoi 10/09/07 :

Ivoice المحدوده ، تعلن موعد لتسجيل الجانبية للادويه المحدوده توماس الاسهم

Ivoice المحدوده ، اعلن اليوم ان سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007 لحين العرضيه في شكل خاص من عائد فرعية مملوكة بالكامل توماس ادويه المحدوده ( "توماس ادويه").

كل ivoice الأسهم اعتبارا من السجل اعتبارا من 15 تشرين الاول 2007 ستتلقي اسهم توماس ادويه الموضوع : (الاول) سجل بعد مرور '2' جنة الاوراق المالية والبورصه مراجعة والموافقة النهائية على التعديل توماس الدواء 'شكل س. ب 2 / أ و (ثالثا) من الاعلان فعالية هذا التسجيل بيان جنة الاوراق المالية والبورصه. من اجل الحصول على حصص فى توماس الادوية يجب ان تمتلك اسهم ivoice مؤسسة على سجل تاريخ 15 تشرين الاول 2007. ومن المتوقع ان التوزيع في شكل خاص عوائد الأسهم توماس الادوية سيحدث في وقت ما من تشرين الثاني / نوفمبر 2007. وبعد توزيع الادوية توماس خطط لاسهمها المتداوله على الشركة الشرقية للاخشاب NASD وحة.

-------------------------------------------------- --

عن boonmarket.com

Boonmarket.com اصبح رئيس الوزراء لوقف هؤلاء المستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة الأرباح عن طريق متابعة والشركات المقبلة للتداول العام. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال المعلومات الواردة ادناه.

-------------------------------------------------- --

Ivoice عن مؤسسة

Ivoice قررت ان افضل طريقة لخلق قيمة الاسهم ، منفصلا ومستقلا عن الاداء التشغيلي للivoice ، هو تنفيذ فرص عمل جديدة عن طريق توزيع أسهم النواتج العرضيه لحملة اسهم الشركة. توزيعات الاسهم المشتركة هي جزء من استراتيجية أوسع تتعلق بانتقال ivoice الى شركة تركز على تطوير وترخيص الملكيه التكنولوجيا. كما اننا نواصل البحث عن المرشحين المحتملين الاندماج مع او بدون متوافق التكنولوجيا والمنتجات ، مما قد يجعل الادارة يشعر تمويل اكثر جاذبيه للمستثمرين المحتملين.

-------------------------------------------------- --

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على الويب أو البريد الألكتروني boonmarket.com التنبيهات الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. من فضلك أقرأ في التنصل الكامل : http://www.boonmarket.com/legaldisclaimer.html. أمن المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تشكل ''تطلعي البيانات.'' تطلعي البيانات التي تشمل ، دون تحديد ، أي بيان يمكن أن تنبئ ، تنبئ الاشارة ، أو تنطوي نتائجها المستقبليه ، والاداء أو الإنجازات ، ويمكن ان تحتوي على عبارات مشابهة لفظه معناه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الشركة النتائج الفعليه والوضع المالي لاختلاف ماديا من تلك المدرجه ضمن تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما فيها تلك المتعلقة بقدرة الشركة تنمو اعماله. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة وافادت النتائج لا ينبغي ان يعتبر مؤشرا لمستقبل الأداء.

الاتصال : boonmarket.com الهاتف : +1 805 426 9292 البريد الألكتروني : profiles@boonmarket.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) cdex شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cexi) ، ومصادر الطاقة النووية ادويه شركة (ناسداك : npsp) ، الشركة الكنديه الزنك (الشركة الشرقية للاخشاب غ : czicf) الماس انا ، المحدوده (otcbb : Dmoi)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.13) www.wallstreetanalystreport.com

Viaspace عرض المدير التنفيذي في حلقة العمل الدولية خلايا الوقود

باسادينا ، calif ، 10 تشرين الاول ، 2007 - viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء (المدير التنفيذي الدكتور كارل kukkonen بحديث دعت العرض في الطاقة الجديدة والحلول الدولية ورشة عمل في الجولات فرنسا في 9 تشرين الاول 2007. وركزت الحلقه على خلايا الوقود ومصادر الطاقة الجديدة في الدقيقة واط لطائفة كيلوواط. الدكتور kukkonen عرض عنوانه "خلايا الوقود والوقود خرطوشه البنية التحتية للمؤسسات الصغرى خلايا الوقود لتوليد الالكترونيات المحموله".

تناولت حلقة العمل الجديد خلية الوقود والبطاريات لمصادر الطاقة والالكترونيات المحموله مع زيادة الأداء وخفض الاثر البيئي مثل انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى واستخدام المعادن الثقيلة.

وعلق الدكتور kukkonen "هناك الكثير من نشاط جديد على خلايا الوقود في اوروبا. هذا هو بدافع رغبتها في ان تكون "الخضراء" الى اقصى حد ممكن. اخيرا لقد عملنا بجد في آسيا ، ولكن اوروبا ايضا يمثل دولية كبيرة السوق. "

Viaspace الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر شركة تنتج المتاح خراطيش الميثانول التي توفر الوقود السائل مصدر الطاقة لخلايا الوقود التي تنتج الكهرباء للاجهزة الالكترونيه المحموله مثل المفكره الحواسيب والهواتف المحموله. تصرف هذه الطلقات المتكررة تمثل تيار ايرادات مماثلة الطابعه خراطيش او شفره شفرات. الخراطيش مصنوعة من المواد القابلة لإعادة التدوير ، ولكن الانظمه الدولية ان الدولة لا ينبغي لها ان تكون قابل للتعباه جانب المستهلكين لاسباب تتعلق بالسلامه. عدة شركات دولية مثل توشيبا وسامسونغ اظهرت المفكره الحواسيب والهواتف الخلويه وغيرها من الاجهزه التي تعمل بالطاقه المباشره الميثانول خلايا الوقود. أ الكمبيوتر المفكره بالظهور على الميثانول يمكن 10 ساعة من دون توقف العملية ، واعادة شحن أني ببساطة الاستعاضه مع خرطوشه فارغه جديدة.

عن viaspace : تأسست فى عام 1998 لتحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات التجارية حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. Viaspace يركز على الطاقة البديله وخلايا الوقود والبنية الاساسية والمعدات والبرمجيات على الامن والدفاع. للمزيد من المعلومات حول viaspace وهيئاته الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر الشركة ، يرجى زيارة موقعنا في www.viaspace.com

الحواشي

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

Cdex شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : cexi (السعر الحالي (0.25) www.wallstreetanalystreport.com توسون ، اريزونا ---- 9 اكتوبر 2007 -- cdex شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cexi.ob الانباء) تعلن كارمن ياء conicelli محل الدكتور BD liaw ، رئيس مجلس الادارة ، على cdex مجلس الادارة. الدكتور liaw ، الذي استقال من عضوية المجلس لاسباب صحيه ، ستواصل دعم cdex ، لا سيما في ما يتعلق بانشاء الاسواق الدولية للمنتجات cdex. مالكولم H. فيليبس ، الرئيس والمدير التنفيذي سيتولى مسؤوليات اضافية للرئيس. Cdex شركة هي شركة تطوير التكنولوجيا مع التركيز حاليا على تطوير وتسويق المنتجات الكيمياءيه باستخدام تكنولوجيا الكشف والتثبت. وفي الوقت الحاضر ، هو تطبيق cdex مواردها في مجالات متميزتين : (ط) تحديد المواد التي تهم (ضوء المتفجرات والمخدرات غير المشروعة للامن الداخلي) ؛ و (ثانيا) التثبت من المواد المضاده للتزييف ، وحمايه العلامات التجارية وضمان الجوده (سياسي ، والمصادقه على وصفة الدواء وكشف التزييف او قدم المساواة المنتجات الفرعية لحمايه العلامات التجارية). Valimed (tm) هو cdex حل للرعايه الصحية في السوق. مقر الشركة ومرافق البحث والتطوير لcdex موجودة في توسون ، اريزونا. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.cdex - inc.com وwww.valimed.com او الاتصال مالكولم فيليبس (mphilips@cdex-inc.com) او poteet ستيوارت (spoteet@cdex-inc.com) في العاشر 520.745.5172 210 او 202.

مصادر الطاقة النووية شركة ادويه

(ناسداك : npsp (السعر الحالي (5.68) www.wallstreetanalystreport.com bedminster ، n.j. ، 9 تشرين الاول / اكتوبر - مصادر الطاقة النووية والادوية ، المحدوده (ناسداك : npsp الانباء) أعلن اليوم ان بالتوافق وقد انهت بالتعاون مع استرازينيكا لاكتشاف وتطوير الادوية استهداف metabotropic جلتاميت المستقبلات (mglurs). استرازينيكا وقد وافقت على دفع 30 مليون دولار من مصادر الطاقة النووية للحصول على مصادر الطاقة النووية للأصول المتعلقة الشركات تعاون في مجال البحث لاكتشاف وتطوير المركبات. مصادر الطاقة النووية يعتزم استخدام العائدات لدعم مواصلة تطوير اعماله في أواخر المرحلة المنتج الانبوب. مصادر الطاقة النووية والادوية ، المحدوده ، وهي شركة الصيدلانيه البيولوجية ، ويشارك في الاكتشاف والتطوير وتسويق العقاقير العلاجيه جزيء صغير ومحصلة التهجين البروتين. منتجاته حافظة الموافق العقاقير والمنتجات المرشحين تستخدم اساسا لعلاج اضطرابات العظام والمعدنية ، معوي الاضطرابات ، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي. شركة المنتجات المعدنية العظام واضطرابات تشمل preos لعلاج ترقق العظام ؛ Calcilytic المركبات التي تتم المرحلة الاولى اثر السريريه لعلاج ترقق العظام ؛ وcinacalcet ون ان تكتمل المرحلة الثانية من المحاكمه السريريه لعلاج hypoparathyroidism. منتجاته لمعوي الاضطرابات يضم teduglutide ، وهو اطار المرحلة الثالثة اثر السريريه لعلاج متلازمه الامعاء القصيره وبموجب المرحلة الثانية من المحاكمه السريريه لعلاج مرض crohn ؛ وmglurs المتنازعه ، والتي تتم قبل المحاكمه لعلاج Gastroesophageal الجزر المرض. توفر الشركة منتجات لاضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل mglurs ، وهو اطار المرحلة الاولى اثر السريريه لعلاج الاضطرابات النفسية ومتعلق بطب الاعصاب والألم ؛ وجليكاين reuptake مثبطات التي هي في المرحلة الاولى اثر السريريه لعلاج الفصام والعته . وكانت الشركة التي تأسست في 1986 ومقرها في parsippany نيوجيرسي.

شركة كنديه الزنك (الشركة الشرقية للاخشاب غ : czicf (السعر الحالي (0.92) www.wallstreetanalystreport.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ---- 9 اكتوبر 2007 -- الزنك شركة كنديه (تورونتو : czn.to الانباء (الشركة الشرقية للاخشاب غ : Czicf.ob الانباء (فرانكفورت : srs.f الانباء) مسرور جدا لنتائج التقرير من جديد على تقدير الموارد المعدنية الرئيسية في منطقة المرج كريك الالغام. التقديرات الجديدة التي أعدتها مستقلة minefill خدمات شركة في الامتثال للمعايير الوطنية في صك 43-101 تمحيص وتؤكد تقديرات سابقة تاريخية الموارد mrdi يكتمل فى عام 1998. الكندي الزنك 100 ٪ مملوكة المرج كريك (الزنك / الفضيه / يؤدي المشروع ، الموجود في الاقاليم الشمالية الغربية ، ويشمل تطوير جزئيا تحت الارض مع وجود الالغام 1،000 طن يوميا بالملايين والبنية الاساسية والمعدات ذات الصلة. فان المرج كريك الملكيه تستضيف الرئيسية الرواسب المعدنية التي تحتوي تاريخيا الموارد المقدرة 3.6 مليون طن (قياس وأشارت (11.8 ٪ زنك الدرجات ؛ 9.7 ٪ من الرصاص ؛ 0.3 ٪ من النحاس والفضه 141.5 غرام الواحد طن و 8.3 مليون طن (الإستدلال) رتب 12.8 ٪ الزنك ؛ 10.5 ٪ من الرصاص والنحاس و0.5 ٪ 169.2 غراما من الفضه للطن الواحد ، واستكشاف امكانات كبيرة. ايداع يتضمن يقدر ، في الموقع 3 مليارات جنيه من الزنك 2.2 مليار جنيه من الرصاص ، وحوالي 70 مليون اوقيه من الفضه.

انا الماس ، المحدوده

(Otcbb : dmoi (السعر الحالي (0.007) www.wallstreetanalystreport.com لاس فيغاس ، نيفادا ---- اكتوبر 10 ، 2007 -- الماس الاول ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : dmoi.ob - اخبار) اليوم النقاب فان gs3 (Tm) ، والجيل الثالث لاسلكي يدوي لعب الوحدة. فان gs3 هو عنصر dmoi يدوي للwificasino لعب النظام. انا الماس ، المحدوده ، وهي شركة تنمية المراحل يتطور باليد اللاسلكيه لعب نظم اساسا في الولايات المتحدة. وهو يقدم wificasino ع ، والقمار واللاسلكيه لشبكة الاعلام لاس فيغاس اسلوب الكازينوهات والمنتجعات ، وكذلك السفن السياحيه وسباق المسارات. الشركة؟ ق ع wificasino كما يوفر امكانيه الوصول الى الانترنت ، ويحصل على اللجوء المعلومات والأوامر الوجبات والمشروبات ، والوصول الى خدمات حارس المبنى. وقد تحالف استراتيجي مع العاب الفيديو الحقيقية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، voyant المجموعة الاعلاميه المحدوده ، وأبو منجل الشبكات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1988 ويقع مقره فى باتون روج.

Wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : الدكتور يان vandersande ، مدير الاتصالات ، viaspace الهاتف : +1 800 517 8050 البريد الألكتروني : ir@viaspace.com الدكتور كارل kukkonen ، المدير التنفيذي الهاتف : +1 626 768 3360 الشبكه العالمية : http://www.viaspace . كوم wallstreetanalystreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
CSCT, HLSUF, CNEH, SNEN, and SPKL

دالاس ، 11 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockguru التكنولوجيا ، والطاقة ، والتجزءه تحديثات لتشمل الصين الخميس & المراقبة الامنية (otcbb : csct) ، ونظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي (otcbb : hlsuf) ، وشمال شرق الصين للنفط (otcbb : cneh) sinoenergy شركة (otcbb : snen) ، وكثير التوابل المخلل) otcbb : spkl).

Stockguru تنبيهات سمة اساسية مع الشركات الكبيرة الشركات الانباء. نحن نحلل ويستكمل المعلومات عن الشركات وعرض بالتفصيل في حركة الاسهم.

اذا اردت ان السمة الخاصة بك الشركة للتداول العام في منطقتنا او تنبيهات على stockguru.com البريد الالكتروني او feature@stockguru.com الكلمه (469) 252-3031.

الصين & المراقبة الامنية (otcbb : csct) - csct ارتفعت بقدر 9.8 ٪ في ظل التجارة يوم الاربعاء. Csct ، رائد مقدم مراقبة التكنولوجيا الرقميه في جمهورية الصين الشعبية ، اعلن الاربعاء عقدا جديدا وفاز أوامر البيع في الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر 2007. Csct الجديدة للعقود وأوامر البيع ، والتي تشمل الايرادات من الشركات التابعة المكتسبه حديثا ، وادى حوالى 81.0 مليون دولار في الايرادات. العقود الجديدة تشمل المدينة بكاملها من اجل تحقيق الامن ومراقبة العقود ، وكذلك في المصانع والمنشآت والفنادق والعقارات السكنيه ، ومواقع الشركات ، ومقاهي الإنترنت.

مقرها فى شنتشن ، الصين ، والصين الامن المصنوعات ، ويوزع ، وتثبيت وصيانة نظم الامن والاستطلاع فى عموم الصين. الصين الامن له مرافق التصنيع فى شنتشن ومرافق البحث والتطوير التي تحتفظ حصري اتفاق تعاون مع جامعة بكين. الصين الامن قد تبنى من خلال تنويع قاعدة العملاء الواسعه المبيعات وخدمة الشبكه فى عموم الصين. لمعرفة المزيد عن الشركة زيارة http://www.csst.com.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/csct.php

نظم الاجتماع الرفيع المستوى الدولي (otcbb : hlsuf) - hlsuf يعود بها بقدر 6.46 ٪ وكان حجم 10.59 ٪ حتى يوم الاربعاء. Hlsuf اعلنت الاربعاء انها بدأت توسعها خارج الصين بالموافقه على الحصول على منتجات تكنولوجيا المبيعات والتسويق في شركة مقرها في سنغافورة في صافي قيمة الاصول. إقتناء هذا مرهون بموافقة الاجتماع الرفيع المستوى 'مجلس الادارة. شركة يملكها السيد بالسيد قاموا الرسم ، مدير الاجتماع الرفيع المستوى السابق والمدير العام لجنرال الكتريك الصناعية في عمليات المكافحه في آسيا.

الأجتماع الرفيع المستوى اصبحت احدى اكبر موفري انظمة التشغيل الآلي في جمهورية الصين الشعبية ، وتطوير عدد من التكنولوجيات الاساسية وانجاز اكثر من 4،700 المشاريع باستخدام مجموعة واسعة من منتجات اتمته. شركة متخصصه في ابحاث وتطوير وانتاج وبيع وتوزيع الاتمته الصناعية ونظم المراقبة ، والمنافسة بفعاليه مع الشركات الصينية على المستويين المحلي والكبيرة المتعددة الجنسيات المشاركين في المجالات الصناعية والسكك الحديديه والطاقة النووية القطاعات.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/hlsuf.php

شمال شرق الصين البتروليه (otcbb : cneh) - cneh زادت بقدر 15.9 ٪ في ضوء التجارة يوم الاربعاء. Cneh قيادي شركة منتجة للنفط في شمال الصين ، واعلنت النتائج الاولية لانتاج النفط في الربع الثالث يوم الاربعاء. مدفوعا بزياده القدرة من آبار جديدة ، وانتاج النفط الخام لربع السنة المنتهيه فى 31 سبتمبر 2007 بزياده 8،245 طن او 312 ٪ الى 10،883 طن مقابل 638 2 طن للدور ربع المنتهيه فى 31 سبتمبر 2006. على اساس متتالية ، وزاد انتاج 2،518 الف طن او 30 ٪ قياسا الى الربع المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده ضالعه في انتاج النفط الخام فى شمال الصين. Cneh له مضمون الترتيب مع جيلين من مصفاة بتروتشاينا بيع انتاجها من النفط الخام لاستخدامها فى سوق الصين. وتعمل الشركة حاليا مع 110 4 حقول الآبار المنتجة فى شمال الصين ومتوسط تقديرات توليد حوالي 1،600 برميل من النفط الخام عالية الجوده يوميا. كذلك حفر آبار تم التخطيط لهذا المشروع في المستقبل.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/cneh.php

Sinoenergy شركة (otcbb : snen) - snen يعود به قدر حجم 6.49 ٪ وكان اكثر من مرتين في الشهر في المتوسط 3 في الاربعاء التجاري. Snen ، صناعة الغاز الطبيعي المضغوط (الغاز) ومحطة بنزين المركبات والمعدات مصمم مطور ومشغل ملء محطات الغاز في الصين ، اعلن يوم الثلاثاء ان الاولين طبيعي ملء مراكز مفتوحة الآن وبدأنا توزيع الغاز الطبيعي المضغوط المركبات اعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر 2007. الاثنين محطات تقع على الشارع وعلى changfeng baibuting شوارع مدينة ووهان ، hubei المقاطعه. كل محطة من اربع سد كل المنافذ ومفتوحة 24 ساعة في اليوم ، سبعة ايام في الاسبوع. وقد سبق للشركة ان يعمل كل محطة من 12 الى 14 موظفا لمعالجة العمليات اليوميه.

Sinoenergy هو صانع الغاز الطبيعي المضغوط (الغاز) ومحطة بنزين المركبات والمعدات وكذلك مصمم مطور ومشغل محطة الغاز فى الصين. بالاضافة الى منتجات الغاز ، sinoenergy مصنوعات متنوعة من الضغوط حاويات لاستخدامها في مختلف الصناعات ، بما في ذلك تصميم وتصنيع مختلف انواع الضغوط للحاويات والنفط والصناعات الكيمياءيه والمعادن ومحطات الطاقة الكهرباءيه والغذاءيه ومصنع البيرة الصناعات.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/snen.php

كثير التوابل المخلل) otcbb : spkl) - قفز spkl قدر 22-41 ٪ يومي الاربعاء وحجم اكثر من مرتين في الشهر في المتوسط 3 يوم الاربعاء. Spkl اعلن يوم الثلاثاء ان اثنين من مستودعات جديدة فتحت في الاسبوع الماضي ، وبذلك يبلغ المجموع الحالي الى 28 المحلات مفتوحة. كل مواقع جديدة فى كولورادو ، ويمثل استمرار تغلغل دنفر جبهة منطقة جبال روكى حيث المخلل كثير التوابل هو اصلي والمعترف بها الاسم. افتتح اول متجر في منطقة شمال الصخرة. وهو يقع في 520 برودواي ، الصخرة ، شارك 80304. وهذا هو ثاني متجر للالصخرة على الامتياز ، الاول من اعلى الايرادات في مخازن كامل السلسله. الثانية متجر في جونستاون ، co جونستاون يقع على كثافه سكانيه عالية أنا - 25 ممر شمال دنفر ، على الطريق الى فورت كولينز. المخزن يقع في طريق سريع مشجر تومسون 4791 ، جونستاون ، 80534 المشارك. وبحلول نهاية عام 2007 ، يتوقع كثير التوابل المخلل افتتاح حوالى 12 وحدات ، وبذلك شبكتها الى 40 مطاعم في 13 دولة. ما يقرب من 50 وكالة التنمية اتفاقات اضافية كما تم توقيع.

تأسست فى عام 1999 ، كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة يخدم الجوده العالية للحوم وغرامة صانع الخبز ، الحلويات العذبة يوميا ، بالاضافة الى مجموعة واسعة من اختيار ثمانيه اجبان مختلفة ، اثنان وعشرون طبقة مختلفة ، وينتشر اربعة عشر الملكيه لانشاء لذيذ وصحي وpanini السندويتشات الفرعية مع النكهات من جميع انحاء العالم. كما رائد السريع "عرضي" مفهوم كثير التوابل المخلل يقدم قائمة من البنود التي هي أبعد التقليديه الوجبات السريعه -- ولكن بدون ثمن الطعام وجهة عارضة. العلامه من كثير التوابل المخلل المطعم هو نوعية الخدمة واجواء ممتعه. شركة مقرها في دنفر ، مع منح وكالة اماكن مفتوحة الآن وعبر تسع دول اخرى كثيرة في مجال التنمية على الصعيد الوطني. للمزيد من المعلومات حول كثير التوابل المخلل ، بما فيها وكالة المعلومات والتحقيقات ، وزيارة http://www.spicypickle.com.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/spkl.php

Stockguru.com عن :

Stockguru.com ملامح الاخبار والتنبيهات التجارة الحرة لاعضائنا. هذا هو خدمة مجانيه قدمت الى الاعضاء وغير الاعضاء على السواء.

نضم صوتنا الى قائمة تنبيه بالبريد الالكتروني ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/joinlist.php. يمكنك ايضا الاشتراك في اعمالنا ار اس اس اطعام بزياره بيتنا في الصفحه stockguru.com.

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا التنبيهات ، يرجى الاتصال ب : جون pentony في (469) 252-3031. لقد البرامج التي تحقق الرءيه لتكلفة معقولة جدا.

Stockguru توفر اعضائها على احدث الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. Stockguru تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها stockguru وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Stockguru القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وstockguru لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockguru ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.stockguru.com المذكورة هنا. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وstockguru يتعهد اي التزام استكمال هذه البيانات

الاتصال : جون pentony ، الناشر stockguru.com الهاتف : +1 469 252 3031 البريد الألكتروني : feature@stockguru.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) ، والاميركي الموارد التكنولوجيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : arur) hoku العلميه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : hoku).

Tmng العالمية (ناسداك : tmng) advaxis (الشركة الشرقية للاخشاب غ : adxs)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.13) www.wallstreetanalystreport.com

Viaspace عرض المدير التنفيذي في حلقة العمل الدولية خلايا الوقود

باسادينا ، calif -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : vspc الانباء (المدير التنفيذي الدكتور كارل kukkonen بحديث دعت العرض في الطاقة الجديدة والحلول الدولية ورشة عمل في الجولات فرنسا في 9 تشرين الاول 2007. وركزت الحلقه على خلايا الوقود ومصادر الطاقة الجديدة في الدقيقة واط لطائفة كيلوواط. الدكتور kukkonen عرض عنوانه "خلايا الوقود والوقود خرطوشه البنية التحتية للمؤسسات الصغرى خلايا الوقود لتوليد الالكترونيات المحموله".

تناولت حلقة العمل الجديد خلية الوقود والبطاريات لمصادر الطاقة والالكترونيات المحموله مع زيادة الأداء وخفض الاثر البيئي مثل انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى واستخدام المعادن الثقيلة.

وعلق الدكتور kukkonen "هناك الكثير من نشاط جديد على خلايا الوقود في اوروبا. هذا هو بدافع رغبتها في ان تكون "الخضراء" الى اقصى حد ممكن. اخيرا لقد عملنا بجد في آسيا ، ولكن اوروبا ايضا يمثل دولية كبيرة السوق. "

Viaspace الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر شركة تنتج المتاح خراطيش الميثانول التي توفر الوقود السائل مصدر الطاقة لخلايا الوقود التي تنتج الكهرباء للاجهزة الالكترونيه المحموله مثل المفكره الحواسيب والهواتف المحموله. تصرف هذه الطلقات المتكررة تمثل تيار ايرادات مماثلة الطابعه خراطيش او شفره شفرات. الخراطيش مصنوعة من المواد القابلة لإعادة التدوير ، ولكن الانظمه الدولية ان الدولة لا ينبغي لها ان تكون قابل للتعباه جانب المستهلكين لاسباب تتعلق بالسلامه. عدة شركات دولية مثل توشيبا وسامسونغ اظهرت المفكره الحواسيب والهواتف الخلويه وغيرها من الاجهزه التي تعمل بالطاقه المباشره الميثانول خلايا الوقود. أ الكمبيوتر المفكره بالظهور على الميثانول يمكن 10 ساعة من دون توقف العملية ، واعادة شحن أني ببساطة الاستعاضه مع خرطوشه فارغه جديدة.

عن viaspace : تأسست فى عام 1998 لتحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات التجارية حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث. Viaspace يركز على الطاقة البديله وخلايا الوقود والبنية الاساسية والمعدات والبرمجيات على الامن والدفاع. للمزيد من المعلومات حول viaspace وهيئاته الفرعية خلية الوقود الميثانول المباشر الشركة ، يرجى زيارة موقعنا في www.viaspace.com

العلاقات مع المستثمرين الاتصال : الدكتور يان vandersande ، مدير الاتصالات ir@viaspace.com 800-517-8050

الصحافة الاتصال : الدكتور كارل kukkonen الرئيس التنفيذي 626-768-3360 الحواشي هذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

الموارد التكنولوجيات الاميركية ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : arur (السعر الحالي (0.20) www.wallstreetanalystreport.com lewisville ، تكساس ---- اكتوبر 10 ، 2007 -- التكنولوجيات الاميركية الموارد ، المحدوده (سابقا الذهبي رئيس الموارد ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : Arur.ob الانباء (الشركة الشرقية للاخشاب غ : arur.ob الانباء) تعلن انها قد ابلغت من جانب المشغل يعتزمون البدء في اعادة العمل في احدى العمليات القائمة ايضا على الوريثين ايجار فى مقاطعة مونتغمري ، كانساس ، و 3 آبار القائمة على ownbey الايجار تقع فى مقاطعة chautauqua كانساس. مشغل يتوقع ان تبدأ هذه العمليات في وقت لاحق من هذا الاسبوع. هذا النشاط يعكس التزام الشركة لزيادة احتياطي النفط والغاز عن طريق زيادة نشاط الحفر ، وتعزيز الآبار الموجودة ، وشراء وتأجير. امريكا الموارد والتكنولوجيات شركة تعمل بوصفها منتجا للنفط والغاز فى الولايات المتحدة. الشركة تعقد المصالح الوريثين ، القمة ، ownbey وtroyer الايجارات موجودة في كنساس. كما يملك خط انابيب للغاز الطبيعي الواقعة فى مقاطعة مونتغمري ، كانساس. الشركة تأسست في سنة 1976 والفنون اثرية السيارات المحدوده وتغير اسمه الى ان رئيس الذهبي الموارد ، المحدوده في اب / اغسطس 1981. الشركة كذلك غيرت اسمها الى التكنولوجيات الامريكية الموارد ، المحدوده في نيسان / ابريل 2007. الشركة lewisville مقرها في تكساس. معلومات أضافية عن الشركة المتاحة في www.americanresourcetechnologies.com

Hoku العلميه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : hoku (السعر الحالي (9-85) www.wallstreetanalystreport.com kapolei ، مرحبا ---- 9 اكتوبر 2007 -- hoku العلميه ، المحدوده (nasdaqgm : hoku الأنباء) ، وعلوم المواد وركزت الشركة على تكنولوجيات الطاقة النظيفه ، اعلن اليوم انه سيتم عقد مؤتمر اتصال مع المستثمرين والمحللين يوم الثلاثاء 23 تشرين الاول 2007 في 5:00 مساء التوقيت الشرقي لمناقشة نتائج الشركة في الربع الثاني من السنة المالية 2008 المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007 والشركة التجارية التوقعات. Hoku العلميه (nasdaqgm : hoku الانباء (متنوع تكنولوجيات الطاقة النظيفه شركة تجارية مع ثلاث وحدات هي : hoku المواد hoku hoku الشمسيه وخلايا الوقود. Hoku مواد خطط لتصنيع وتسويق وبيع polysilicon للطاقة الشمسيه في السوق من مصنعها تحت الانشاء حاليا في pocatello ايداهو. Hoku الشمسيه الاسواق وتثبيت النظم الجاهزه الضوءيه في هاواي. Hoku خلايا الوقود وضعت الملكيه اغشيه خلايا الوقود والاغشيه القطب الكهربائي لجمعيات ثابت وسيارات بروتون تبادل غشاء خلايا الوقود. للمزيد من المعلومات زيارة www.hokuscientific.com.

Tmng العالمية (ناسداك : tmng (السعر الحالي (2.41) www.wallstreetanalystreport.com برا بارك kan. ، 9 تشرين الاول / اكتوبر -- tmng العالمية (ناسداك : tmng الأنباء) ، رائد مقدم للخدمات الاستشارات الاداريه العالمية الاتصالات والاعلام والترفيه والصناعات ، واعلن اليوم انه قد اكتسبت اعماله الاستشاره ، المحدوده ( "تقني") ، والقطاع الخاص - عقدت ادارة شركة استشاريه ، ليصل مجموع النقدية سعر الشراء البالغ نحو 1.7 مليون نسمة ، منهم 1 دولار. 3 ملايين دولار دفعت لرأس المال العامل للمنشأة. المجموع النظر يمكن ان تزيد الى حوالى 4.4 مليون دولار نقدا والانصاف على مدى السنوات الثلاث المقبلة نتائج التشغيل اذا استوفيت. Tmng العالمية (ناسداك : tmng الانباء) هي الرئيسية التي تقدم خدمات مهنيه لصناعة الاتصالات المتقاربه. شركاتها ، tmng ، csmg adventis ، ديكارت ، والتشاور مع هيئة الطيران المدني ، وقاعدته اكثر من 500 الاستشاريين ، وقدمت الاستراتيجيه ، والادارة ، والاستشارات الفنية ، وكذلك المنتجات والخدمات لأكثر من 1200 مقدمي خدمات الاتصالات والترفيه والاعلام وشركات التكنولوجيا وشركات الخدمات المالية في العالم. شركة مقرها في بارك ألبر ، كانساس ، ولها مكاتب في برلين ، بوسطن ، شيكاغو ، لندن ، نيوجيرسي ، نيويورك ، وشنغهاي واشنطن دي سي

Advaxis (الشركة الشرقية للاخشاب غ : adxs (السعر الحالي (0.26) www.wallstreetanalystreport.com يون ، فرنسا & الشمال برنسويك ، n.j. -- 9 اكتوبر -- المؤتمر العالمي للقاحات : الاولى في محاكمة رجل حي الليستيريا قاح ابلغت advaxis مؤسسة otcbb : adxs الانباء). المرحلة الاولى / الثانية المحاكمه اختبار lovaxin ج المتطوره مرضى سرطان عنق الرحم. ج lovaxin يجري وضعها advaxis المناعي باعتباره يهدف الى علاج مرضى السرطان الناجمة عن فيروس الورم الانسان (الاصابة) ، ومنها سرطان عنق الرحم وسرطان الرأس والرقبه. مقرها فى شمال برنسويك نيوجيرسي advaxis تطوير الملكيه الليستيريا قاحات السرطان على اساس التكنولوجيا المتقدمه الدكتورة ايفون باترسون ، استاذ علم الأحياء المجهريه في جامعة بنسلفانيا ، ورئيسة advaxis 'المجلس الاستشاري العلمي. Advaxis تطوير لقاحات علاجيه السرطان التي تعزز جهاز المناعه لمكافحة السرطان للقدرات من خلال الملكيه الليستيريا monocytogenes النظام القائم ، والذي يستخدم آليات المناعيه اثنين (فطريه والكلاسيكيه الحصانة) وضع اكثر امانا واكثر فعالية الليستيريا القائم سرطان اللقاحات. Advaxis هو صاحب الترخيص الحصري لبراءات بشكل تمكين الليستيريا منهاج التكنولوجيا التي يمكن انتزاع فعالة لمكافحة ورم الردود. Advaxis 'يؤدي الليستيريا قاح مرشح lovaxin ج اهدافا سرطان عنق الرحم وسرطان الرأس والرقبه. كذلك اللقاحات الليستيريا في التنمية المستهدفة الثدي مبايض وسرطانات الرءه. Advaxis أكملت المرحلة الاولى / الثانية السريريه المحاكمه. فان الليستيريا منهاج ايضا التطبيقات في مجالات الامراض المعديه والاضطرابات الذاتية.

Wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقى مئتي العشرين من ثلاثة آلاف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك لمدة سنة واحدة ثلاثة اشهر تسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : wallstreetanalystreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) ، والمعادن الثمينه الوطن كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hpmef) الساحليه الشركة المصرفية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbco) avnet حلول تكنولوجيا و (سوق نيويورك للأوراق المالية : ينظمه) ، سبائك نهر شركة الذهب (otcbb : blrv)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.14) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية تقارير عن الذهب مدينة لوس انجلوس planada مشروع برنامج الحفر

المرحلة الاولى الماس حفر برنامجا لتوفير 2000 مترا من العينه الاساسية

كالغاري ، أ ب -- 10 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi) يسر التقرير الى ان الصيغة النهائية للبرنامج الحفر ميزانيات للمرحلة المقبلة من برنامج الحفر في الجوزاء مملوكة بالكامل لل مدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. التفصيليه تستند الميزانيه المتوقعة لعام 2000 متر حفر الماس البرنامج. الماس حفر سيسمح بدراسه مفصلة للالمنوال واستضافة روك تغيير الانماط والعناصر الهيكليه. عينات اساسية سيكون الذهب والفضه والنحاس والمعادن الاساسية. هذا العمل سيخلق اكثر دقة تقدير درجة والحموله لكامل مدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. وعند الانتهاء من استعراض هذه البيانات ، وسيتم اختيار مواقع لاختبار المعادن مناطق جديدة واستمراريه شرايين في العمق.

تفاصيل ميزانيه المشروع يشمل اعداد جميع منصات الحفر ، اعمال الطرق والمعدات والادوات التكاليف ، 2000 متر للحفر الماس ، مختبر تحليل جميع تكاليف الموظفين بما في ذلك الغذاء والسكن والنقل. اجمالى التكلفه التقديريه للمرحلة الاولى من برنامج حفر 000 دولارا ، إضافة الطوارئ عامل 15 ٪ يحقق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى 749،000 دولار امريكى.

معادن primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) رئيس جيولوجي كارلوس البرتو فيرا قد توجه له شخصيا الجيولوجيه فريق وهي تستعد المثقاب الاهداف. 24 ايلول / سبتمبر 2007 ، افرج الجوزاء محدث عاما للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع الذي اعده كارلوس البرتو فيرا. التفصيليه تحديث تقديرات مدينة لوس انجلوس planada يحتمل ان تحتوى على اكثر من 150 اوقيه من الذهب تروي مع احتمال ايداع بقيمة اجمالية تبلغ حوالي 2،310،000،000 الذهب تجاري بمبلغ 735 اوقيه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، لان هذا المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، أنه على الرغم من الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تعتقد الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع امكانات واعدة ، والممتلكات في المراحل الاولى من الاستكشاف. المشروع لم يعرض على احتواء أو محتمل ثبت الاحتياطيات المعدنية. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه الاحتياطيات سوف يتم تحديدها على الممتلكات ، او انه اذا تم تحديدها ، تمعدن يمكن استخراجها اقتصاديا. معادن primecap الخدمات الجيولوجيه لا تقبل المسؤولية عن استخدام البيانات او المشروع في كفاية او دقة release.actual هذه النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2005 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل ، رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

الوطن المعادن الثمينه كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hpmef (السعر الحالي (0.24) www.wallstreetstockreview.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- الوطن المعادن الثمينه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hpmef.ob الانباء (يسر التقرير ان اعلن في وقت سابق وقف التداول المرحلة 1) "المقرر") تمرين برامج تبدأ في مياهه ومونتغمري وادى تمرير المشاريع ، سواء الموجودة في نيفادا. مياه وادي يقع في العالم شهرة في معركة الجبل - اوريكا اتجاه شمال - وسط نيفادا ، ويتألف من حوالى 560 2 فدان (حوالى 4 ميل مربع) منها 960 فدان من الأراضي الخاصة و1600 هكتارا من المناجم غير مسجل براءه اختراع المطالبات. هذا الذهب / الفضه الممتلكات تقع مباشرة على طول ضرب من البغل وادي الالغام المعقده ، وعلى الفور هو 1.5 ميلا الى الشمال من البغل وادي الحفر المفتوحه.

الساحلي الشركة المصرفية شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbco (السعر الحالي (18.50) www.wallstreetstockreview.com beaufort ، s.c. ، 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- الساحليه الشركة المصرفية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbco.ob الأنباء) ، والشركة القابضه لlowcountry الاهلي في beaufort ، s.c. ، والبنك الوطنى الاول فى مقاطعة ناسو fernandina بيتش ، FLA ، وقد استأجرت الاهوار الاتصالات ذ.م.م تطوير وتنفيذ مستثمر علاقات وبرنامج العلاقات العامة للشركة. الساحلي الشركة المصرفية المحدوده ، ومقرها beaufort ، s.c. ، هو 427 مليون دولار من الأصول المصرفية القابضه للlowcountry الاهلي (ضجيج) في beaufort ، والبنك الوطنى الاول (ستاد) في مقاطعة ناسو fernandina بيتش ، FLA . ضجيج يخدم الساحليه جنوب كارولينا خلال الخدمة الكاملة المكاتب المصرفية فى beaufort ، هيلتون رئيس وبور رويال. بالاضافة الى خدمة كاملة في فرع fernandina شاطئ ستاد تدير شعبة ، جورجيا البنك الذي له فرع الخدمة الكاملة في meigs ، الربيع ، وقرض انتاج مكاتب في سافانا ، كما يعمل بجوار ستاد قرض انتاج مكاتب اتلانتا وجاكسونفيل ، FLA الساحليه شركة مصرفية بنوك تقديم مجموعة كاملة من الاعمال المصرفية الاستهلاكيه والخدمات. شركة مشتركة الاسهم المتداوله علنا على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز cbco. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة ، http://www.coastalbanking.com.

Avnet حلول تكنولوجيا و (سوق نيويورك للأوراق المالية : المتقدم (السعر الحالي (1.00) www.wallstreetstockreview.com جنيف -- 8 اكتوبر -- acrongenomics مؤسسة otcbb : agnm الانباء) الجزيءيه والرءيه المحدوده ، يسرنا ان نعلن عرض كامل الوظيفيه المحموله التشخيص الطبي متظاهر اكتوبر الحاديه عشرة ، في الرءيه الجزيءيه مختبر في لندن ، المملكه المتحدة. ويتضمن منهاج المستقلة العضويه في تكنولوجيا أشباه الموصلات كشف عالية الحساسيه ، وبطاريه تعمل بالطاقه جهاز يدوي ، ادى عرض كامل مع الذات والمراجع القدرة. Avnet حلول تكنولوجيا التشغيل هو مجموعة avnet ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : ينظمه الانباء) التي تمثل 6 مليارات دولار امريكى فى الايرادات السنويه للسنة المالية 2007 ، مع المواقع في اكثر من 30 بلدا. كما عالمية التكنولوجيا المبيعات والتسويق في المنظمه ، وقد avnet حلول تكنولوجيا المبيعات الانقسامات محددة تركز على قطاعات العملاء واختيار الخط بطاقه استراتيجية التمكين استثنائي مستوى الاهتمام لاحتياجات عملائها ومورديها. زيارة www.ats.avnet.com.

نهر شركة سبائك الذهب

(Otcbb : blrv (السعر الحالي (0.29) www.wallstreetstockreview.com رينو ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- نهر سبائك الذهب شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : blrv.ob الانباء) يعلن ان تحديثا سابقا لانجاز التقرير الفني الفرنسي الوادي العملية التي تتفق ني 43-101 المبادئ التوجيهيه ، وانجز سابقا وافادت تقديرات الموارد قد تم تجاوزها بسبب حديثا جمعت المعلومات خلال عملية التعدين. تحديث استكمل السيد جون جينكز ، مستقلة شخص مؤهل على النحو المبين في ني 43-101 ، بالاشتراك مع شركة سبائك الذهب نهر الجيولوجيه للافراد. الموارد تعكس ادراج المنوال الهياكل المكتشفة حديثا في منطقة واشنطن المنوال وتحسين الموارد الفئات. نهر سبائك الذهب هي شركة امريكيه على التنقيب عن المعادن الشركة بالتركيز على المناطق التي تحتوي على رواسب الذهب والفضه في الغالب تقع فى غربى الولايات المتحدة. شركة العقارات السبع ، خمس منها تقع في نيفادا. اثنان من نيفادا العقارات تعتبر متقدمة وثلاثة مشاريع تعتبر القاعده المشاريع. الثلاثة المتبقية العقارات في كاليفورنيا. كل ثلاثة من هذه الممتلكات الماضي المنتجين.

Wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) ، وبوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) devine الترفيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : dvnnf) ، وشاركت الرابطه الشمسيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : الرابطه) ، sequiam الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : squm . المراقبين)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.14) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية تقارير عن الذهب مدينة لوس انجلوس planada مشروع برنامج الحفر

المرحلة الاولى الماس حفر برنامجا لتوفير 2000 مترا من العينه الاساسية

كالغاري ، أ ب -- 10 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi) يسر التقرير الى ان الصيغة النهائية للبرنامج الحفر ميزانيات للمرحلة المقبلة من برنامج الحفر في الجوزاء مملوكة بالكامل لل مدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. التفصيليه تستند الميزانيه المتوقعة لعام 2000 متر حفر الماس البرنامج. الماس حفر سيسمح بدراسه مفصلة للالمنوال واستضافة روك تغيير الانماط والعناصر الهيكليه. عينات اساسية سيكون الذهب والفضه والنحاس والمعادن الاساسية. هذا العمل سيخلق اكثر دقة تقدير درجة والحموله لكامل مدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع. وعند الانتهاء من استعراض هذه البيانات ، وسيتم اختيار مواقع لاختبار المعادن مناطق جديدة واستمراريه شرايين في العمق.

تفاصيل ميزانيه المشروع يشمل اعداد جميع منصات الحفر ، اعمال الطرق والمعدات والادوات التكاليف ، 2000 متر للحفر الماس ، مختبر تحليل جميع تكاليف الموظفين بما في ذلك الغذاء والسكن والنقل. اجمالى التكلفه التقديريه للمرحلة الاولى من برنامج حفر 000 دولارا ، إضافة الطوارئ عامل 15 ٪ يحقق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى 749،000 دولار امريكى.

معادن primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) رئيس جيولوجي كارلوس البرتو فيرا قد توجه له شخصيا الجيولوجيه فريق وهي تستعد المثقاب الاهداف. 24 ايلول / سبتمبر 2007 ، افرج الجوزاء محدث عاما للمدينة لوس انجلوس planada الذهب المشروع الذي اعده كارلوس البرتو فيرا. التفصيليه تحديث تقديرات مدينة لوس انجلوس planada يحتمل ان تحتوى على اكثر من 150 اوقيه من الذهب تروي مع احتمال ايداع بقيمة اجمالية تبلغ حوالي 2،310،000،000 الذهب تجاري بمبلغ 735 اوقيه.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، لان هذا المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، أنه على الرغم من الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تعتقد الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع امكانات واعدة ، والممتلكات في المراحل الاولى من الاستكشاف. المشروع لم يعرض على احتواء أو محتمل ثبت الاحتياطيات المعدنية. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه الاحتياطيات سوف يتم تحديدها على الممتلكات ، او انه اذا تم تحديدها ، تمعدن يمكن استخراجها اقتصاديا. معادن primecap الخدمات الجيولوجيه لا تقبل المسؤولية عن استخدام البيانات او المشروع في كفاية او دقة release.actual هذه النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2005 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل ، رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi (السعر الحالي (0.0016) www.smallcapstockanalyst.com سان دييغو ، كاليفورنيا ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- بوليفار ، مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ucoi.ob الأنباء) ، طبيعي الموارد الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم اصدر المستثمر الاخباريه اكتوبر 2007 ، الذي يبرز الاولى الالغام تحت اعمال الصيانة بما بوابة بوسفام والتأهيل التي اجرتها اطلس fausett التعاقد في دير أثر الألغام في marysvale ، يوتا. أطلس fausett التعاقد تقسيم اطلس شركة التعدين (www.atlasmining.com) ، ويتم التعاقد لاجراء أعمال الصيانة الأولية تحت الارض بما في ذلك استبدال الخشب اجهزة التنظيف من الطريق الرئيسي نقل وتركيب ارضية الدعم عند الحاجة. بوليفار ، مؤسسة تعمل الشركة القابضه للتعدين شركة الآيل الاثر ، ذ.م.م (dtmc) ؛ الجرس شركة تعدين الفضه ، المحدوده (sbmc) ؛ وبروميد حوض شركة التعدين ذ.م.م (bbmc). Dtmc تعمل ، وتملك وتدير الآيل اثر الالغام. Bbmc تجري عمليات التعدين في حوض بروميد الالغام. وبالاضافة الى ذلك ، تعمل sbmc الفضه جرس بلدي. بوليفار اساسا الالغام الفضه والرصاص والزنك. الشركة المعروفة سابقا الاحمر روك التعدين co ، ادرج. ، تأسس فى عام 1966 وغيرت اسمها الى الصناعات الدولية ، وأسست فيها. بعد ذلك ، كانت الشركة غيرت اسمها الى i.i. ادرجت ويردع ، وتدرج في 1979. بوليفار مقره في سان دييغو.

Devine الترفيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : dvnnf (السعر الحالي (0.18) www.smallcapstockanalyst.com تورونتو -- 9 اكتوبر -- devine الترفيه شركة (otcbb : dvnnf الأنباء) ، والافاده من التوزيع العالمي للحائز على جائزة الفيلم الاصلي والتلفزيون المحتوى ، وقد أعلنت اعترافا متزايدا من كبار المنشورات المتعلقة الشركة قريبا الى العرض primetime المسلسل التلفزيوني "عبر النهر الى مدينة السيارات" علامة على احراز مزيد من التقدم في devine استراتيجية جديدة لتطوير الافلام والتلفزيون المحتوى معالجة الايرادات غير مستغلة الفرص في سوق الترفيه. Devine طورت شركة الترفيه ، يخلق ، والفائز بجاءزه تنتج برامج تلفزيونيه وافلام لتوزيعها على نطاق عالمي عبر عدة شبكات البث التلفزيوني ، وشبكات الكابل والفضائيات ، والانترنت دي في دي الاسواق. متخصص في البرمجه الثقافيه والتعليميه وكذلك رئيس الحكومة مرة الدراما والكوميديا والترفيه البرمجه الشركة عناوين جمعت اكثر من 120 السينمائي الدولي وصناعة التلفزيون جوائز ، منها خمس وخمس جوائز جوائز الجوزاء. الشركة الدولية الراءده مع الشركاء والموزعين ، والمذيعين والمشاركين المنتجين ، مثل سونى مجتمعة ، روجرز وسائل الاعلام كارير فريق فرنسا ، لإنتاج وتوزيع جائزة السينما والتلفزيون الالقاب.

شاركت الرابطه الشمسيه (سوق نيويورك للأوراق المالية : الرابطه (السعر الحالي (46.93) www.smallcapstockanalyst.com ساني فيل ، calif -- 9 اكتوبر -- الرابطه الشمسيه co ، صينيه صانع الخلايا الشمسيه ، وذلك يوم الثلاثاء استمرار انكار وجود تقارير حصر التناقض الذي أدلى به سابقا employee.ldk قال ، كما فعل من قبل ، ان هذه الادعاءات ليس لها قيمة وانها تقف الداخلية الجرد review.the اضاف ان الشركة لا تضارب مواد تم العثور حتى الان وان مراجعته اللجنة استعراضا كذلك. الرابطه الشمسيه co المحدوده ، من خلال فروعها ، وبيع المصنوعات multicrystalline الشمسيه بسكويتات الويفر الى مصنعي الخلايا الشمسيه والطاقة الشمسيه وحدات في جمهورية الصين الشعبية ودوليا. وهو يقدم multicrystalline الشمسيه بسكويتات الويفر بين 180 و 240 ميكرون فى السمك. كما تقدم الشركة خدمات تجهيز البسكويت الرقيق احادي البلوريه وmulticrystalline الخلايا الشمسيه المركبه والصانعين. وبالاضافة الى ذلك ، polysilicon المواد المصنعه التي تشمل قوالب وقصاصات polysilicon. الشركة تأسست فى عام 2005 ومقرها في مدينة xinyu ، جمهورية الصين الشعبية.

Sequiam الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : squm.ob (السعر الحالي (0.16) www.smallcapstockanalyst.com اورلاندو السوائل ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- sequiam الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : squm.ob الأنباء) ، رائد خدمات مبتكرة التكنولوجيات الحيويه نمط الحياة الاستهلاكيه والخدمات ، اعلنت اليوم انها شراكة مع ادق صورة مثيرة لاطلاق الخط الجديد المتقدمه البصمه البيولوجية المنتجات للمستهلكين. البرنامج تبدأ مع اثنين من المنتجات المقرر تسليمها في تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ومع عدد اضافي من المنتجات الجديدة ان تصدر في الربعين الاولين من عام 2008. مقرها في اورلاندو ، sequiam شركة تطوير الاسواق ، وتدعم حافظة قوية جدا الملكيه biometrically مكن نمط الحياة الاستهلاكيه والمنتجات التجارية حلول وصانعي القطع الاصليه. وبالاضافة الى ذلك ، sequiam استثمر بكثافه في البحث والتطوير لتطوير المنتجات والحلول الفريده للصناعة البيولوجية في العالم. Sequiam البيومتريه للحلول ادراج منخفضه التكلفه ، وارتفاع حجم عمليات التصنيع التي تستهدف المستهلكين والاسواق التجارية. Sequiam هي شركة عالمية لها مكاتب في تايوان ، الصين ، وجنوب افريقيا. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.sequiam.com.

Smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الاسهم التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لشهر الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

تحالف العدالة الدولية ذ.م.م قد يعوض الحديد استشارة سبعة آلاف وخمسماءه دولار للاعلان الفضاء (sggl (حكيم حلولا عالمية ، المحدوده

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : مايكل هيل ، رئيس الجوزاء الاستكشافات الهاتف : +1 877 700 1644 البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com الشبكه العالمية : http://www.geminiexploration.com smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Svso, Aria, Prw, Hnp

أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
يوجه اليكم من smallcapreview. بزياره موقعنا على http://www.smallcapreview.com.to اشترك موافقتنا الحرة الاخباريه زيارة http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm.

Sheervision مؤسسة otcbb : svso) بمبلغ 0.35 مغلقة. اعلن اليوم ان الشركة حققت ربحيه للربع الاخير من عام 2007 ومبيعات الربع الاخير زادت باكثر من 100 ٪. للربع الرابع المنتهيه في 31 آب / اغسطس 2007 ، زادت المبيعات 118 ٪ ٪ على مدار السنوات السابقة في الربع الرابع ، الذي يمثل اقوى الربع من العام المالي الحالي.

Ariad الادوية (ناسداك : أغنية (مغلقة بمبلغ 5-13. اليوم اعلنت انها ابرمت غير حصري الترخيص بالاتفاق مع شركة ايقونه الطبية ، ظهور امراض القلب والاوعيه الدمويه الجهاز الطبي شركة لتطوير وتسويق المخدرات الازاله الفاتحه التي تقدم للرواية ariad mtor مانع ، deforolimus ، لمنع restenosis الجرحى وفي اعقاب تدخلات السفن التي تستخدم في الفاتحه مقترنه بالون التاجيه. المانعون من mtor كتلة التئام الجرح - ردا على الشرايين التي تؤدي الى الاصابة restenosis.

الموالية للادويه (اميركان : prw) بمبلغ 0.76 مغلقة. اعلن اليوم ان ثلاثة من سبعة (43 ٪) evaluable المرضى في المرحلة الثانية سرطان القولون المحاكمه شهدت انكماش ورم أكبر من 30 ٪ ، استجابة جزئية وفقا لمعايير التقييم للاستجابة الأورام الصلبه (recist). وبالاضافة الى ذلك ، ان ايا من المرضى في المحاكمه شهدت hematological معوي أو الأحداث السلبيه الحادة (saes) من الصف 3 او أعلى. Saes عموما نتيجة الاحداث التي تهدد الحياة ، نزيل المستشفى ، واستمرار العجز او كبيرة ، او الموت.

Huaneng القوة الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : الشرطة الوطنية) مغلقة على 50.03 دولار. اليوم اعلنت توليد الطاقة فى الارباع الثلاثة الاولى من عام 2007. واستنادا الى الاحصاءات الاولية للشركة ، في الارباع الثلاثة الاولى حتى 30 ايلول / سبتمبر 2007 ، شركة توليد الطاقة الاجماليه استنادا الى اساس موحد بلغ 124.521 مليار كيلووات ساعة بزياده 11.24 ٪ عن نفس الفترة من العام الماضى. توليد الكهرباء من محطات الطاقة xindian ، luohuang توليد الكهرباء ، huaiyin توليد الكهرباء ، taicang لتوليد الكهرباء ، الى جانب دورة شنغهاي ونانجينغ توليد الطاقة زيادة كبيرة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضى.

عن smallcapreview

Smallcapreview.com هو رائد للانباء عن موقع صغير كاب الاسهم. نقدم حرة ارسل رسالة اخباريه للمشتركين ، مبرزا اختر الصغيرة كاب الاسهم تسجل زيارة http://www.smallcapreview.com/subscribe.htm. الميزات المتاحة في smallcapreview.com تدرج في العمق لمحات small-cap/penny اختيار الاسهم وكذلك أشمل وأحدث الأخبار المتاحة عن السوق الصغير كأب.

المعلومات الواردة في هذا الاصدار تم استخراجها من جمهور اعتبرت مصادر موثوقه. قد تتضمن هذه الوثيقة تطلعي البيانات ، وبخاصه ما يتعلق منها خطط العمل للشركات ، بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والفروع مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، ويخضعون لامن المرفأ أوجدته هذه الابواب. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من الشركة التوقعات والتقديرات. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم أفق المضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يذكر خلاف ذلك. اي مستثمر ان نفترض ان الاعتماد على وجهات نظر وآراء او توصيات الواردة هنا ينتج نتائج مربحه. Smallcapreview.com قد يشغلون مناصب في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن ان تجعل المشتريات او المبيعات في عرض هذه الاوراق على موقعنا على شبكة الانترنت او داخل تقاريرنا.

الاتصال : smallcapreview.com الشبكه العالمية : http://www.smallcapreview.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Thesubway.com : تعلن بعد الأسهم الى سوق الاسهم standouts القائمة : renhuang الادوية ، المحدوده (otcbb : rhgp) سيريوس السواتل الاذاعيه (ناسداك : سيري) ، ameriresource تكنولوجيات مؤسسة otcbb : عمرو) ، نقطة علم التداوي ، المحدوده (ناسداك : potp) itronics مؤسسة otcbb : تيترانيترو) ، سيسكو (ناسداك : csco).

Renhuang الادوية ، المحدوده) او "الشركة") otcbb : rhgp) ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من خط عريض عالية الجوده nutraceutical الطبيعيه والادوية والمنتجات الصيدلانيه الاحياءيه في الجمهورية الشعبية الصين (جمهورية الصين الشعبية) ، ويسر اعلن اليوم ان تلقي البحوث المستقلة التغطيه الايجابية من طوني الميتة السوق التوافقيات. ابرز النقاط الواردة في التقرير ويرد ادناه عرض تقرير كامل ويمكن الوصول إليه بالنقر على الوصله التالية : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary-1.htm "السوق التوافقيات' بدء التغطيه renhuang الدواء مع تقدير اولي للشراء و 12 شهرا السعر المستهدف البالغ 5.00. مع مراعاه اقوى موسمية ، والتحسن المستمر في تكاليف الكفاءه والقدرة على تحقيق المزيد من الانتاج عبر الانترنت ، ونعتقد انه لا يعقل ان يكون لrenhuang أقوى قليلا لنهاية السنة المالية 2007 وهي تبدأ الاستفادة من تضاعف انتاج الخوض في نهاية السنة المالية (31 تشرين الاول). ونعتقد ايضا انه يمكن للشركة إلى تحقيق عائدات مرتين خلال العام المالى 2007 ، كما سيتم قادرة على مضاعفة الانتاج الناتج مرة الموارد من qingyang الاعشاب انتزاع وضع المصنع بالكامل على الانترنت. "" على هذا النحو ، فنحن تقدير ان اجمالي ارباح العام المالي 2007 ستكون نحو 16.5 مليون دولار ، وهذا الدخل الصافي سيكون تقريبا 13.5 مليون دولار ، تمثل كل منها زيادات 37 ٪ و 22 ٪ خلال الاشهر التسعه المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2006. عن العام المالي 2008 ، ومنذ نتوقع مضاعفة في مستويات الانتاج ، ونحن على التنبؤ ارباح اجمالية قدرها 25.5 مليون دولار ، وصافي ايرادات قدرها 19.3 مليون دولار. واذا تحققت هذه الزيادات سوف تمثل على التوالي 65 ٪ و 70 ٪ خلال العام المالي 2007. علما بان لكل رويترز بيانات التوقعات الحالية الهامش الاجمالي للصناعة التكنولوجيا الحيويه هي 70 ٪ ، ونحن الاسقاطات وهكذا يتفق مع التوقعات. " تفاصيل الشركة البيانات المالية للربع المنتهي في 31 تموز ، 2007 موجودة في الشركة التقرير الفصلي 10q مؤرخة ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه في 19 ايلول 2007.

كامل السوق التوافقيات التقرير يمكن ملاحظه هنا : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary-1.htm أرصدة اخرى ابرزت تشمل : سيريوس السواتل الاذاعيه (ناسداك : سيري) ، بزياده 3 ٪ على 57 مليون سهم ومعنى السواتل الاذاعيه امس الضوء على دعم اضافي انهم حصلوا على الاندماج في الاسابيع الاخيرة من أعضاء الكونغرس ، والمستهلك ، الناشطون كرايسلر كيا موتورز ومتنوع المواهب على الهواء ، بما شارلي مدينة دانيلز وديباك شوبرا. الاخيرة هذه التسجيلات مع لجنة الاتصالات الاتحادية (لجنة الاتصالات الفدراليه) حث الموافقة على الاندماج ، مشيرا الى الفوائد الكثيرة للمعنى الاندماج وسيريوس سيتيح للمستهلكين. أحدث التعليقات التي اضيفت الى الالاف من التعليقات مناسب من الافراد ، وكذلك من المنظمات مثل الجمعية القوميه لتقدم الناس الملونين ، لاتيني التحالف ، وجامعة الريفيه الناخبين ومجلس الآباء التلفزيون.

Ameriresource تكنولوجيات مؤسسة otcbb : عمرو) بانخفاض 20 فى المائة عن 31 مليون سهم ، وأعلن أمس ان فرعي ، bizauctions مؤسسة pinksheets : bzcn) ، ورئيس الحكومة لتوفير الخدمات التجارية ايباي تصفية فائض المخزونات ، حقق ايرادات السجل لالربع الثالث المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007.

علم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp) ، والشركة الصيدلانيه البيولوجية ، دارا العلوم البيولوجية (tm) ، وخاصة في مرحلة التنمية التي عقدت شركة ادويه ، واعلنت امس انها ابرمت اتفاق نهائي على عملية الدمج. ووفقا لاتفاق الاندماج ، دارا سوف تندمج مع شركة فرعية نقطة ، مع البقاء باعتبارها دارا تملكه بالكامل من هذه النقطه. بعد انفاذا لالدمج دارا الاسهم تعقد 96.4 ٪ من النقاط المعلقه اسهم سهم عادي على كامل تمييع الاساس ، ونقطة سيتغير اسمها ليصبح دارا العلوم البيولوجية ، المحدوده ومقرها ريلاي. اقتناء يراد بها أن تكون معفاه من الضريبه في اطار اعادة تنظيم القسم 368 (أ) من قانون الايرادات الداخلية ، ويتوقع نهايتها فى الربع الاول من عام 2008.

Itronics مؤسسة otcbb : تيترانيترو) بانخفاض 11 ٪ عن 24 مليون سهم أمس أفاد ان تملكه بالكامل itronics المعدنية ، وشركة انتهت الاختبارات المعمليه على صد مكون من gold'n عاكف ولي الآيل الطارد الاسمدة. المختبر الآن اعداد تقارير عن التجارب التي ستدرج كجزء من طلب لتسجيل المنتج الاميركي مع وكالة حمايه البيئة) ، وهو الموعد المحدد لتقديمها في تشرين الثاني / نوفمبر.

سيسكو (ناسداك : csco) ، بزياده 0.57 ٪ على 36 مليون سهم ، افرج امس الاعتراف الاكثر ابتكارا استخدامات التكنولوجيا الصغيرة وmidsize المنظمات كجزء من الثامن السنوي سيسكو مع تنامي التكنولوجيا الجوائز. الفائزين هذا العام تضمنت عقد المؤتمرات بالفيديو على ترجمة الى اللغة شركة رقمي الناشر طلاب كلية ادلة تأليفه ، والشركة التي توفر الروبوتات لايصال الادوية والامدادات في جميع أنحاء المستشفيات.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، او شهد تغير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور ليس مقصودا به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، ورسالة المجالس الدردشه ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com باستمرار في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء مشجعي الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. ألقاب سبق ان يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر rhgp الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن كل تصريحات هنا. Crgp للفروع والضباط والمديرين والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

الاتصال : جو فارار ، رئيس القاب الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Thesubway.com : الاسماء التالية الاسهم مخزونها قائمة الانذارات : renhuang الادوية ، المحدوده (otcbb : rhgp) ، وكشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) شركة صن ميكروسيستمز (ناسداك : جاوة) ، nexia المقتنيات ، المحدوده) Otcbb : nexa) oraclecorporation (ناسداك : orcl) etelcharge.com (otcbb : etlc).

Renhuang الادوية ، المحدوده) او "الشركة") otcbb : rhgp) ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من خط عريض عالية الجوده nutraceutical الطبيعيه والادوية والمنتجات الصيدلانيه الاحياءيه في الجمهورية الشعبية الصين (جمهورية الصين الشعبية) ، ويسر اعلن اليوم ان تلقي البحوث المستقلة التغطيه الايجابية من طوني الميتة السوق التوافقيات. ابرز النقاط الواردة في التقرير ويرد ادناه عرض تقرير كامل ويمكن الوصول إليه بالنقر على الوصله التالية : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary-1.htm "السوق التوافقيات' بدء التغطيه renhuang الدواء مع تقدير اولي للشراء و 12 شهرا السعر المستهدف البالغ 5.00. مع مراعاه اقوى موسمية ، والتحسن المستمر في تكاليف الكفاءه والقدرة على تحقيق المزيد من الانتاج عبر الانترنت ، ونعتقد انه لا يعقل ان يكون لrenhuang أقوى قليلا لنهاية السنة المالية 2007 وهي تبدأ الاستفادة من تضاعف انتاج الخوض في نهاية السنة المالية (31 تشرين الاول). ونعتقد ايضا انه يمكن للشركة إلى تحقيق عائدات مرتين خلال العام المالى 2007 ، كما سيتم قادرة على مضاعفة الانتاج الناتج مرة الموارد من qingyang الاعشاب انتزاع وضع المصنع بالكامل على الانترنت. "" على هذا النحو ، فنحن تقدير ان اجمالي ارباح العام المالي 2007 ستكون نحو 16.5 مليون دولار ، وهذا الدخل الصافي سيكون تقريبا 13.5 مليون دولار ، تمثل كل منها زيادات 37 ٪ و 22 ٪ خلال الاشهر التسعه المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2006. عن العام المالي 2008 ، ومنذ نتوقع مضاعفة في مستويات الانتاج ، ونحن على التنبؤ ارباح اجمالية قدرها 25.5 مليون دولار ، وصافي ايرادات قدرها 19.3 مليون دولار. واذا تحققت هذه الزيادات سوف تمثل على التوالي 65 ٪ و 70 ٪ خلال العام المالي 2007. علما بان لكل رويترز بيانات التوقعات الحالية الهامش الاجمالي للصناعة التكنولوجيا الحيويه هي 70 ٪ ، ونحن الاسقاطات وهكذا يتفق مع التوقعات. " تفاصيل الشركة البيانات المالية للربع المنتهي في 31 تموز ، 2007 موجودة في الشركة التقرير الفصلي 10q مؤرخة ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه في 19 ايلول 2007.

كامل السوق التوافقيات التقرير يمكن ملاحظه هنا : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary-1.htm ارصدة أخرى أبرزت ما يلي : كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt (بزياده 5 ٪ على 17 مليون سهم ، المطور وتوفير الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى واسلحه اشعاعيه ، اعلنت اليوم انها تلقت اكثر اوامر لوقف الارهاب البيولوجى كشف عدد من عرضها خلال مؤتمر أمن الخليج في ساراسوتا استضافته ساراسوتا شريف 'S المكتب. الاوامر بالاضافة الى تلك التي اعلنت سابقا.

صن ميكروسيستمز (ناسداك : جاوة) ، بزياده 0.67 ٪ على 33 مليون سهم ، افرج امس الاعلان الجديد ultrasparc t2 القائمة التي تقدم خدمة متقدمة virtualization القدرات ، وزيادة استخدام النظام وكفاءه الطاقة. ووفقا لشركة صن sparc المشاريع t5120/t5220 الخدمة والشمس شفره t6320 تسليم وحدات القوة الحاسوبيه من 64 فرد واحد على انظمة الخادم أو البيضاء. مع نظام التشغيل سولاريس (نظام التشغيل) وخال virtualization تكنولوجيات مدمج ، خدمة جديدة الشمس عالية مرنة وفعالة من حيث التكلفه نظم تعظيم استخدام النظام.

Nexia المقتنيات مؤسسة otcbb : nexa) ، حتى 12 مليون سهم ، وتنويع القابضه العاملة في العقارات ، والصحة والجمال والازياء بالتجزءه ، أعلن أمس أن فرعية مملوكة بالكامل من الذهب الانصهار مختبرات شكلت عدة شراكات مع شعبية تحت الفنانين والمؤلفين والشخصيات الانترنت لتطوير المنتجات تحت العلامه السوداء الثريا. مجموعات جديدة وسيتم تصميم مستوحي من الفنانين الفرديه ، وتشمل مجموعة من الملابس والهدايا البسيطة من قمصان وزر طبية لوضع dollhouses والدمى المتحركه.

Oraclecorporation (ناسداك : orcl) ، بزياده 1 ٪ على 32 مليون سهم ، أعلن أمس ان فيلم عالمي ، كمقدم للاسطول ادارة نظم متقدمة ، تستخدم برمجيات اوراكل باعتبارها اساسا لل، اطلقت حديثا برمجيات - أ - الخدمة القائم (Saas) powervue اسطول تتبع النظام. فيلم فتحا جديدا للعرض مبني على اوراكل (ص) وقاعدة بيانات اوراكل middleware بالظهور على الانصهار مع لينكس. صافي اساس الواجهة الاماميه.

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، بزياده 3 ٪ عن 000 272 سهم) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلن اليوم ان robyn كاهن قد عين المسؤول المالي. كاهن كان سابقا نائب الرئيس وأمين الصندوق المساعد للcompusa. Robyn وقد تميز الخلفية ، وقد كانت بمثابة المال التنفيذي في الشركات العامة. وقالت انها عملت أيضا في قدرة المسؤول المالي. Robyn يضخ الصلبه الانضباط الاعمال التجارية واجراءات مراقبة صارمه. لها خلفية وخبرة في تفاصيل التفاصيل المالية وتجارة التجزءه على الانترنت تاجر مبيعات كبيرة تكملة etelcharge الاعمال النموذجيه. روبن الكاهن هو محاسب وتخرج من جامعة جنوب فلوريدا.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، ورسالة المجالس الدردشه ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com باستمرار في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء مشجعي الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. ألقاب سبق ان يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر rhgp الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن كل تصريحات هنا. Crgp للفروع والضباط والمديرين والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

الاتصال : جو فارار ، رئيس القاب الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Purh, Hbsc, Cytv, Potp, Etlc, Cbpc

أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الثور في ميزة ذ.م.م النائب redhotpennystock.com اسماء نقيه عملت مؤسسة الورديه الواح : purh) ، وحقوق النظم البيولوجية (otcbb : المراحل) ، والصين youtv شركة (otcbb : cytv) نقطة علم التداوي ، المحدوده (ناسداك : potp) etelcharge.com (otcbb : etlc) ، والصين biopharma مؤسسة otcbb : cbpc) "الاحمر الساخن بيني الاسهم".

بزياره موقعنا او في اي http://bullinadvantage.com/ http://redhotpennystock.com/ للاشتراك المجاني قبل المنحنى الاخباريه!

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh - http://finance.yahoo.com/q؟s=purh.pk)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ، وتقدم الروايه المياه ونظم معالجة المياه المستعمله ، يسرها ان تعلن انها قد اتصلت عدة الاطراف المهتمه فيما يتعلق الكندي توزيع أعماله قريبا يتم تسويقها تحت بالوعه وحده.

"لقد غرق العديد من الاستفسارات من الشركات التي تود ان التوزيع الحالي مختلف الخيارات بالنسبة لنا تحت بالوعه التكنولوجيا". ذكر هارفي panesar ، امين نقيه h20 ، المحدوده "في حالة من تحت بالوعه وحده ونحن منفتحون جدا على النظر في توزيع فريد خيارات تمشيا مع نموذج عملنا. نشعر قناة التوزيع سيكون افضل تمثيل وكيل بالوعه الحل "وتابع panesar.

نقيه للتركيز في كندا ليست مع h2pur او نانو الهواء تكنولوجيات كندا بسبب عدد قليل جدا من الامراض المتصله بالمياه على خلاف الدول الناميه حيث 80 ٪ من الامراض المتصله بالمياه. قلق فى كندا هي المواد الكيمياءيه السامه التي تدخل المياه من عدة مصادر مختلفة ، بما فيها الصناعة والزراعة والمنزل. "تحت بالوعه وحده هو منتج واحد في نقيه الجرد التي تطبيقات مختلفة في كندا ويخدم مصالح نقيه للجلوس مع الموزعين المحتملين والاستماع الى ما لديهم النهج الكندي التوزيع" خلص panesar.

عن شركة نقيه h20

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) هي الشركة التي تقدم الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه. نقيه h20 يوفر البرنامج خدمة كاملة تشمل تطوير التطبيقات شاملة ومتكاملة لتخزين المعدات والمداواه الكيمياءيه والامدادات وإدارة المخزون وكذلك الميدانيه الجاريه وعمليات الدعم التقني. الشركات الهدف هو تزويد كل عميل مع التكلفه الفعاله والقيمه المضافه الخدمة الكاملة حلول لتلبية احتياجات مراقبة نوعية المياه.

حقوق النظم البيولوجية (otcbb : المراحل - http://finance.yahoo.com/q؟s=purh.pk (التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- حقوق النظم البيولوجية ( "القاع" او "الشركة") otcbb : المراحل (السليكون وادى اساس التكنولوجيا الاحياءيه شركة متخصصه في تطوير أجهزة متطوره ، والنسيج الخلوي حفظ المنابر والحائز خمس براءات اختراع امريكى تشمل هذه التكنولوجيات ، يعلن نشر محترف رقة تصف الفريده التخزين البارد الحفاظ حل في الأقران - استعرضت المجله التحقيق جراحة (2007 ؛ 20:257-263).

في هذه الدراسه باستخدام نموذج الجرذ زرع الكليه ، والدراسات الباردة حفظ الحل بالمقارنة رئيس الى رئيس آخر الحفاظ على اعتبار ان الحلول الحالية 'الذهب المعايير' فى هذا المجال. فإن محطة التخزين البارد حل يهدف الى تقديم الدعم للرئيس الايضيه يمر زرع الاعضاء.

ح - لويس توليدو ، م ، دكتوراه معترف بها الجراح وزرع اجهزة المحافظة العالم ، ومدير مكتب الدراسات ومختبر البحوث وذكرت "محطة حل خارج ادوا حلول اخرى (علامة وuws) حيث من الأسر reperfusion الاضرار مؤشر معاهد البحث والتطوير) ، مؤشرات الكيمياءيه وظيفة الكليتين ، والمظهر المجهري. البقاء كما تحسن ملحوظ في ميزانيات مجموعة من الحيوانات. في سبعة ايام كان هناك 80 ٪ مقارنة مع بقاء 20 ٪ و 50 ٪ في البقاء الجماعات المتنافسه. "

واستنادا الى هذه النتائج اعجاب الدكتور فرناندو لوبيز - neblina ، تأليف مشترك لاستعراض الأقران ورقة الدراسات العليا والبحث العلمي ، وقال "ان الأسر المحافظة ويتيح الحل البديل الجديد لكلية التخزين البارد مع النتائج تحسنا كبيرا بالمقارنة مع ايرانيه وuws الحلول. "

الدكتور ديفيد الشتاء ، رئيس محطة "ان نشر هذه النتائج العلميه في مجلة محترمه التحقيق جراحة يوفر المصداقيه لبرنامج ابحاثنا ويبرز التقدم الذي حققناه في تقدم العلوم بيولوجي للحفاظ على الاجهزه. نحن وفي مناقشة مع زرع الجراحين في مراكز اخرى لتمديد النتائج الحالية الكبيرة في الدراسات التي اجريت على الحيوانات. "

هاري masuda الرئيس التنفيذي لمحطة ، لاحظ ان "هذه النتائج دفع بنا نحو هدفنا النهائي هو وضع الحصه السوقية في زرع حل الساحة. واذا كانت هذه النتائج الكبيرة في اجراء الدراسات التي اجريت على الحيوانات ، نرى انها تبرر البشريه الواسعه الدراسات السريريه ، فان الخطوة التالية في الوصول الى السوق. "

طبع الطلبات قد تكون موجهة الى الدكتور لويس في توليدو البريد الألكتروني : ltoledo@humanbiosystems.com ، أو عن طريق الاتصال بالشركه.

الصين youtv شركة (otcbb : cytv - http://finance.yahoo.com/q؟s=cytv.ob)

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- الصين youtv شركة (الاخبار) ، للتداول العام في الشركة التي تقدم خدمات مشاهدة الفيديو على الانترنت من خلال موقع cn.boo فى الصين ، تقارير تفيد بان المشروع المشترك الصينى huaju قعت اتفاقا مع بكين meike الاتصال تقنيه co ، المحدوده ( "meike" (بتعاون بناء مجتمع متعدد الاوجه تحميل الاداه المعروفة باسم "ميكات" cnboo.

ميكات ضعها meike ، مريحه ، والبرمجيات الحديثة المصممه لعملاء النظام لتحميل الجوال موارد الانترنت. وبموجب الاتفاق ، ستقوم بتصميم meike "huaju ميكات" حصرا للبرمجيات cnboo مستخدمي الموقع. Huaju ستعمل عن كثب مع meike لضمان العرض والتحميل وصلة "huaju ميكات" يلتزم اسلوب للcnboo الموقع. Huaju كما سيشجع "huaju ميكات" cnboo وعبر قنوات اخرى. لا يوجد cnboo مقابل الحصول على برامج من meike ، بخلاف الالتزام بها huaju تعزيز ميكات البرمجيات على موقع المذكور. ميكات سيحتفظ حقوق التأليف لبرامج الحاسوب. Cnboo للمستخدم حاليا البرمجيات الحرة تنزيل.

"Huaju ميكات" يمكن للعملاء إرسال رسائل نصية والصور السمعيه والفيديو كليب من الهواتف النقاله الشخصيه أو المدونات مجتمع الانترنت "، قال السيد وى ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة chinayoutv". مع بسيطة انقر للخلية الهاتف الرئيسية ، وجميع المحتويات يمكن تحميلها على الانترنت ، وتوفير افضل تجربة الانترنت لمستخدمي cnboo وحملة الاسهم. "

Meike هو نهاية المتنقله والمتعددة منهاج تطوير البرمجيات شركة متخصصه في الاتصالات اللاسلكيه الى النهاية تطبيق الحلول تكمن في منظومة البحث والتطوير ، وانقطاع الاتصالات المتنقله منبر تصميم فضلا عن تسهيل الاجهزه اللاسلكيه والانترنت الاندماج.

علم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp - http://finance.yahoo.com/q؟s=potp)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- دارا العلوم البيولوجية (tm) ، وخاصة في مرحلة التنمية التي عقدت شركة ادويه ، وعلم التداوي نقطة ، المحدوده (ناسداك : potp) ، وهي الشركة الصيدلانيه البيولوجية ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق نهائي لدمج .

ووفقا لاتفاق الاندماج ، دارا سوف تندمج مع شركة فرعية نقطة ، مع البقاء باعتبارها دارا تملكه بالكامل من هذه النقطه. بعد انفاذا لالدمج دارا الاسهم تعقد 96.4 ٪ من النقاط المعلقه اسهم سهم عادي على كامل تمييع الاساس ، ونقطة سيتغير اسمها ليصبح دارا العلوم البيولوجية ، المحدوده ومقرها ريلاي. اقتناء يراد بها أن تكون معفاه من الضريبه في اطار اعادة تنظيم القسم 368 (أ) من قانون الايرادات الداخلية ، ويتوقع نهايتها فى الربع الاول من عام 2008.

وتعتزم الشركة المشتركة لتقييم وتحديد اولويات البحوث امكاناته وبرامج التنمية. دارا والنقطه المشتركة للأصول البحث والتطوير من اجل تطوير علم التداوي تتركز فى مجالات الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 ، neuropathic الألم dermatologic الاضطرابات ، والاورام السرطانيه. مؤخرا توقيع اتفاقيه الترخيص مع باير الدواء دارا منح حقوق حصريه في العالم الى سلسلة من براءات الاختراع والمركبات لعلاج الامراض الايضيه ، بما فيها مرض السكري من النوع 2 وdyslipidemia توسيع دارا حاليا المنتج المرشح انبوب للأمراض الأيض. دارا ايضا بوضع رواية مرشح العلاجيه لعلاج الألم المزمن neuropathic في مرضى السرطان ، وهو البرنامج الذي هو حاليا في مرحلة المحاكمه 2 السريريه.

وتعليقا على خطط الاندماج اعلن ريتشارد الف فرانكو الأب دارا الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، وذكر ان "كل الاطراف المعنية اعتقد ان هذا امر منطقي وانتاجيه سير العمل نظرا لامكانيات التفاعل الجمع نقطة ودارا . ونعتقد ان هذه الصفقة مثيرة يوفر فرصة لأصحاب الأسهم من الشركتين لتحقيق القيمه والسيوله من هذا المزيج. "

"نحن متحمس عن فرصة الاندماج مع دارا" ، وقال دون kiepert ، نقطة للرئيس ورئيس. "الجمع بين نقطة ودارا الاسهم ستعطى لنا فرصة لإبقاء رأس المال في الشركة مع اقوى واسع وامكانات جذابة حافظة المنتجات".

النقطه دارا واعتقد ان الدمج المقترح سيكون عليه صفة "عكس الاندماج" بموجب المادة 4340 سوق ناسداك. وكنتيجه لذلك ، ورغم ان النقطه المشتركة الاسهم المدرجه حاليا على الضعيف ، دارا تعتزم الملف اولية تسجيل الطلب وتلبية جميع الاحتياجات الأولية القائمة ، الخاضعه لإتمام الاندماج وناسداك اقرارها. كما سبق ان اعلن في 17 ايلول / سبتمبر 2007 ، نقطة تلقيت رسالة من تحديد الموظفين للأسهم البورصه مشيرا الى ان نقطة للاوراق المالية تخضع لامكانيه رفعها من مايكروسوفت. الموظفين التصميم على اساس ان نقطة حاليا لا تلبي الحد الأدنى 1 دولار سعر السهم شرط لاستمرار قائمة على الورقه وهذه النقطه الاخيرة التوقف عن عمليات البحث السريري ويجعل نقطة عموميه "شل" او غير تعمل الشركة في رأي الموظفين. النقطه طلبت الاستماع امام الورقه قائمة مؤهلات الفريق وتعتزم مواصلة السعي المشترك من تسجيل الأسهم لحين الانتهاء من عملية الدمج يخضع لموافقة مايكروسوفت.

عن النقطه علم التداوي ، المحدوده

علم التداوي نقطة ، المحدوده هي شركة الصيدلانيه البيولوجية التي درست المنتج الرائد المرشح talabostat ، في عدد من التجارب السريريه الانسان في مرحلة متاخره من السرطانات. النتائج المؤقتة الاخيرة السريريه الناجمة نقطة المستقلة بيانات لجنة المتابعة توصي بوقف النقطه الاكثر تقدما التجارب السريريه ، وهما مرحلة 3 talabostat دراسات متقدمة للمرضى في زنزانة صغيرة غير سرطان الرءه. وفي وقت لاحق ، talabostat السريريه برنامج التنمية اقيم السريريه التي تعقد هيئة. النقطه درس ايضا في عدة talabostat المرحلة 2 المحاكمات ، بما في ذلك باعتباره واحدا من عوامل مجتمعة مع cisplatin في Metastatic القتامي ، مقرونه rituximab متقدمة في ابيضاض الدم الليمفاوي المزمن ، وبالاقتران مع gemcitabine في المرحلة الرابعة بنكرياسي السرطان. بسبب القيود النقدية ، وهذه النقطه ليست حاليا اي تمويل الابحاث السريريه او العمليات.

دارا حول العلوم البيولوجية ، المحدوده

دارا العلوم البيولوجية (tm) ، هي شركة ريلاي ، شمال كارولينا اساس تنمية المراحل شركة ادويه العلاجيه الواعده التي تكتسب جزيئات والتكنولوجيات الطبية مباشرة. دارا تركز جهودها على التنمية العلاجيه جزيئات صغيرة من قبل أواخر المرحلة 2 التنمية من خلال التجارب الاكلينيكيه. دارا بوضع حافظة العلاجيه المرشحين لneuropathic الالم ، والامراض الايضيه بما فيها النوع 2 السكري ، وأمراض الجلد واضطرابات.

Etelcharge.com (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

الحادي عشر تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلن اليوم ان robyn كاهن قد عين المسؤول المالي.

كاهن كان سابقا نائب الرئيس وأمين الصندوق المساعد للcompusa.

Robyn وقد تميز الخلفية ، وقد كانت بمثابة المال التنفيذي في الشركات العامة. وقالت انها عملت أيضا في قدرة المسؤول المالي. Robyn يضخ الصلبه الانضباط الاعمال التجارية واجراءات مراقبة صارمه. لها خلفية وخبرة في تفاصيل التفاصيل المالية وتجارة التجزءه على الانترنت تاجر مبيعات كبيرة تكملة etelcharge الاعمال النموذجيه. روبن الكاهن هو محاسب وتخرج من جامعة جنوب فلوريدا.

"انا متحمس عن التوجيه والفرصة ما etelcharge تتحول مكتمله الخدمات والتسويق المنظمه ،" كاهن ذكرت. "اننى اتطلع الى اداء دوري على فريق الادارة كما ننتهز الشركة الى المستوى التالي وتنفيذ جميع المستهلكين ، والبائعين والمتطلبات التنظيمية. مع ذلك ، اعتقد بدوري في توطيد التحالفات الاستراتيجيه والمشاريع المشتركة واتفاقات من البائعين أ الناحية المالية ستساعد في منطقتنا النمو المتوقع "ختمت.

"Robyn تجلب الخبرة ، والطاقة ، والاصرار على اننا بحاجة ادارتنا فريق ،" وقال روب هاو ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لetelcharge. "كما اننا ننتهز هذه الاعمال الى الامام ، robyn سيكون بعيدا وبعيدا النطاق الترددي اللازم لنا لمعالجة التعقيدات التي تواجه سنقوم في الايام المقبلة. انها موالية لل. انا ممتن لها انضم الينا الدائم cfo . "

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي.

Biopharma الصين ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : cbpc - http://finance.yahoo.com/q؟s=cbpc.ob)

شركة الانباء 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 : اعلن فيه ان الصين biopharma ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية قد رفعت من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة.

Biopharma عن الصين ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : cbpc (الصين biopharma ، المحدوده هي سريعه النمو الصيدلانيه البيولوجية شركة مقرها فى الصين. من خلال عملها التابعة ، جيجيانغ tianyuan بالتكنولوجيا الحيويه co المحدوده وهاينان citic الصيدلانيه البيولوجية co تنمية المحدوده ، شركة تطوير وتوزيع اللقاحات والمنتجات الانسان فى جميع انحاء العالم كثافه السكان فى الصين. وتشمل المنتجات الانسان اللقاحات ضد الانفلونزا والحمى نزفي التهاب الدماغ الياباني. رفع استثماراتها وامتلاك الشركات المحلية الصينية الصيدلانيه البيولوجية ، وشراكات مع مقدمي اللقاحات الدولي ، والصين biopharma هو بناء قدرة تنافسية عالية منهاج النمو فى الصين فضلا عن أسواق جديدة ، بما فيها الولايات المتحدة واوروبا. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقعها على شبكة الانترنت في http://www.chinabiopharma.com.cn.

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / او الاشتراك لدينا استثناءيه الاخباريه! الثور في ميزة ذ.م.م القانونية : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : ليست المستخدمين المسجلين مستشاري الاستثمار في اي اختصاص على الاطلاق. نلاحظ أيضا أن يقدم طلبا للصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لنا صراحة انت توافق على قراءة وفهم ، ووافق على جميع الشروط المنصوص عليها في هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية :

من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الثور في ميزة ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (أو النقد خلاف ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ذ.م.م تلقى 25،000 دولار نقدا النظر من طرف ثالث باسم نقيه h20 مؤسسة purh) لمدة شهر علاقات المستثمر العقد.

الثور في ميزة ذ.م.م هل احيانا تبيع حصتها في سوق مفتوحة دون اشعار ؛ واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث للخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ذ.م.م بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت وبدون سابق انذار.

المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. أين تلك الاخطاء / اخطاء حدثت ، سوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / السهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين لاستكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ، وموافقة صريحة من قبل الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي تمثيل ، كفالات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ارسال ترى انه سينشر معلومات دقيقة لأنها أفضل من knowlegde. اذا في اي وقت تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لتحقيق قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ذ.م.م وفروعها غير مسجلة او liscenced مستشاري الاستثمار ، كما ان التجار السمسار. الثور في ميزة ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي ابدا الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة.

الثور في ميزة ذ.م.م يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة الشركات من خلال خدماتنا.

العمال / المكتب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات : الثور في ميزة الموقع الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما بأن الثور في ميزة ذ.م.م لا يوفر التحكم الموافقة عليها ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما في حالة انتشار الصحافة الافراج عنهم) انت توافق على ان الثور في ميزة ذ.م.م ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت.

أنت كذلك على ان الثور في ميزة ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : redhotpennystock.com البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com ستيفن تايلور ، والعلاقات مع المستثمرين ، عملت نقيه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 973 351 868.0 الشبكه العالمية : http://www.pureh2oinc.net etelcharge.com الشبكه العالمية : http:/ / Www.etelcharge.com دارا الهاتف : +1 919 872 5 الشبكه العالمية : http://www.darabiosciences.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- Thesubway.com : الاسماء التالية الاسهم مخزونها قائمة الانذارات : renhuang الادوية ، المحدوده (otcbb : rhgp) ، atmel شركة (ناسداك : atml) multicell تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet) ، مستلهما (ناسداك : Mrvl) gameznflix مؤسسة otcbb : gmfx) akamai التكنولوجيات ، المحدوده (ناسداك : اكام).

Renhuang الادوية ، المحدوده) او "الشركة") otcbb : rhgp) ، رائد مطور المتكامله ، والصانع والموزع من خط عريض عالية الجوده nutraceutical الطبيعيه والادوية والمنتجات الصيدلانيه الاحياءيه في الجمهورية الشعبية الصين (جمهورية الصين الشعبية) ، ويسر اعلن اليوم ان تلقي البحوث المستقلة التغطيه الايجابية من طوني الميتة السوق التوافقيات. ابرز النقاط الواردة في التقرير ويرد ادناه عرض تقرير كامل ويمكن الوصول إليه بالنقر على الوصله التالية : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary-1.htm "السوق التوافقيات' بدء التغطيه renhuang الدواء مع تقدير اولي للشراء و 12 شهرا السعر المستهدف البالغ 5.00. مع مراعاه اقوى موسمية ، والتحسن المستمر في تكاليف الكفاءه والقدرة على تحقيق المزيد من الانتاج عبر الانترنت ، ونعتقد انه لا يعقل ان يكون لrenhuang أقوى قليلا لنهاية السنة المالية 2007 وهي تبدأ الاستفادة من تضاعف انتاج الخوض في نهاية السنة المالية (31 تشرين الاول). ونعتقد ايضا انه يمكن للشركة إلى تحقيق عائدات مرتين خلال العام المالى 2007 ، كما سيتم قادرة على مضاعفة الانتاج الناتج مرة الموارد من qingyang الاعشاب انتزاع وضع المصنع بالكامل على الانترنت. "" على هذا النحو ، فنحن تقدير ان اجمالي ارباح العام المالي 2007 ستكون نحو 16.5 مليون دولار ، وهذا الدخل الصافي سيكون تقريبا 13.5 مليون دولار ، تمثل كل منها زيادات 37 ٪ و 22 ٪ خلال الاشهر التسعه المنتهيه في 31 تشرين الاول / اكتوبر 2006. عن العام المالي 2008 ، ومنذ نتوقع مضاعفة في مستويات الانتاج ، ونحن على التنبؤ ارباح اجمالية قدرها 25.5 مليون دولار ، وصافي ايرادات قدرها 19.3 مليون دولار. واذا تحققت هذه الزيادات سوف تمثل على التوالي 65 ٪ و 70 ٪ خلال العام المالي 2007. علما بان لكل رويترز بيانات التوقعات الحالية الهامش الاجمالي للصناعة التكنولوجيا الحيويه هي 70 ٪ ، ونحن الاسقاطات وهكذا يتفق مع التوقعات. " تفاصيل الشركة البيانات المالية للربع المنتهي في 31 تموز ، 2007 موجودة في الشركة التقرير الفصلي 10q مؤرخة ويودع لدى جنة الاوراق المالية والبورصه في 19 ايلول 2007.

كامل السوق التوافقيات التقرير يمكن ملاحظه هنا : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary-1.htm ارصدة أخرى أبرزت ما يلي :

Atmel شركة (ناسداك : atml) ، بزياده 4 في المائة عن عددهم 15 مليون سهم ، اعلن امس عن توافر وata6623 ata6625 لين اساس نظام الرقائق (sbcs) ، ويراد بها امتثالا لين 2.0 saej2602 المواصفات والمقاييس. الاجهزه الجديدة تتضمن atmel الثانية للجيل لين جهاز الإرسال والاستقبال التي توفر للصناعة EMC اداء افضل وحصل على موافقة من نظام إدارة دخول الطلبات الرئيسية في العالم. بفضل atmel الرفيع الفولطيه - التفكيك القاعدي الوسيطي على soi التكنولوجيا smartis (tm) ، وحزمه so8 السلطة ، يمكن ان تعمل على اجهزة العرض الفولطيات يصل الى 40v. وتشمل التطبيقات السيارات المتعه تطبيقات مثل الوحدات الباب ، مقعد مراقبة ذكية او اجهزة الاستشعار ، وpowertrain التطبيقات.

Multicell تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet) ، بزياده 271 ٪ على 4 ملايين سهم ، وأعلنت أمس انها دخلت في جميع انحاء العالم باستثناء الترخيص والتكنولوجيا اتفاق الشراء مع كورنينج ادخالها من كورنينج ، نيويورك بشان الشركة fa2n 4 - مخلد الكبار خطوط الخلايا البشريه الكبد.

افكار (ناسداك : mrvl) ، بزياده 1 ٪ على 13 مليون سهم ، وهي رائدة في التخزين ، والاتصالات ، وحمايه المستهلك السليكون الحلول ، اعلن امس ان افكار (ص) 88de2710 شكل محول الفيديو الرقميه مع qdeo (tm) تجهيز الفيديو (http:// : / / Www.marvell.com / qdeo) هو عرض للعنصر LG bh200 السوبر blu (tm) لاعب. LG الجيل الثاني السوبر blu اعب يدعم كل قرص بلو راى دى فى دى وHD الاعاده ، وملامح للافكار qdeo الفيديو تجهيز ايصال immersive مشاهدة تجارب جعل محتوى الفيديو في اكثر نقاء الشكل ، في كامل HD 1080p القرار.

Gameznflix مؤسسة otcbb : gmfx) ، بزياده 55 ٪ عن 2 مليون سهم ، وهو مقدم على الانترنت والعاب الفيديو والافلام للايجار او الشراء ، اعلنت اليوم انها ستقدم 500،000 بطاقات الترويجيه التي ستدرج في الوداجي متقفز تكون العلامه التجارية وزعت في جميع انحاء الولايات المتحدة.

Akamai التكنولوجيات ، المحدوده (ناسداك : اكام) ، بزياده 4 في المائة عن عددهم 12 مليون سهم ، العالمية الراءده لتسريع خدمات المحتوى والتطبيقات الالكترونيه ، واليوم اعلن انتخاب جيل الف greenthal ، وهو مستشار كبير في الاسهم الخاصة في بلاكستون فريق. Greenthal مايكروسوفت ، والاستثمار المصرفي السابق مع اكثر من 20 سنة خبرة يمثلون العديد من دول العالم الراءده في وسائل الاعلام والتكنولوجيا وشركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، ملء شاغر akamai مجلس ادارة الجمعية.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، او شهد تغير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور ليس مقصودا به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، ورسالة المجالس الدردشه ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com باستمرار في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء مشجعي الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. ألقاب سبق ان يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر rhgp اسهم date.crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن كل تصريحات هنا. Crgp للفروع والضباط والمديرين والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

الاتصال : جو فارار ، رئيس القاب الشركاء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية الهاتف : +1 631 935 728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA. ، 11 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : أية مراكز الرعايه العاجلة (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc (نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : nmkt) ، بمعنى ادراج المقتنيات (otcbb : seho) وشركة الاقتيليون (otcbb : Octl).

عاجل اية مراكز الرعايه (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc) على التحرك والمستثمرين يريدون الذهاب لمشاهدة الاسهم عن كثب. الأربعاء بعدما اغلقت الاسواق ، وشركة واحدة التوقف عند دكان المرضى يمكن ان يحصل رئيس الوزراء والرعايه الصحية ، وبعد ساعة ، في جزء من تكلفة غرفة الطوارئ الزيارات ، واصدر بيانا صحفيا اعلن انه قدم س. ب - 2 التسجيل مع لجنة الامن وتبادلها.

وهذا يمكن ان يكون كبيرا لاخبار eruc والمستثمرين! الشركة اعلنت سابقا عزمها على ان تصبح كاملة ابلاغ الشركة بموجب قانون 1934 ، واليوم جعله رسميا. علاوة على ذلك ، فان الدول صحفى ان الشركة القادم تقديم سيدرج على otcbb التالية فعالية من س. ب - 2.

"هذا اليوم تاريخيا لأية مركز الرعايه العاجلة ونحن الآن على أهبة الاستعداد للمضي قدما بشكل كامل مع شركة التقارير القادمة خطوة otcbb". وقال جيري مؤسس ميلر. "على فعالية التسجيل سنبذل عمومي اعلان لدينا مصلحة المساهمين وحملة الاسهم مستقبلا".

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في اية مراكز الرعايه العاجلة! كما ذكرت الشركة الأسبوع الماضي انها وقعت احد كبار الخبراء في الامم الفواتير الطبية. البيان الصحفى ان جوان المياه كما هو الآن جزء من eruc المنتخب. ووفقا لبيان صحفى ، السيدة المياه لتو كتابه المخطوطه التي نشرتها الرابطه الطبية الامريكية للاطباء بعنوان "اتقان عملية السداد". وقالت أحدث الموقف مع وزارة الدفاع ماك شبت فى قاعدة القوات الجوية فى الفواتير الطبية والمحاسبه. فهي منذ اقدم مدير حلول للتشاور مع اكثر من 4،000،000 دولار في عقود الرعايه الصحية. تخرج من جامعة جنوب فلوريدا وجورجيا وجامعة الدولة لها درجات تشمل المحاسبه والمالية.

قبل النبأ الافراج eruc مغلقة الاربعاء عند حوالي ثمانيه سنتات للسهم.

لوول ستريت الانباء تنبيه للمتعمق في صورة عاجلة اية مراكز الرعايه ، وزيارة http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/eruc101007/default.aspx eruc ادارة الشركة اية شركة تعمل مراكز الرعايه العاجلة فى منطقة جنوب فلوريدا . "صحيح - بحسن نية" ، و "مركز الرعايه العاجلة" هو احد المتاجر التوقف عند المرضى يمكن ان يحصل رئيس الوزراء والرعايه الصحية ، وبعد ساعة ، في جزء من تكلفة غرفة الطوارئ الزيارات. مع "مركز الرعايه العاجلة" نموذج غرف الطوارئ لن تخسر المال على أية المرضى المصابين بامراض واصابات طفيفة والعنايه لن يكون دفع المطالبات الباهظه لعدم قبول المرضى. عاجل اية مراكز الرعايه خلق وضع يكسب فيه الجميع من اجل الجميع سد الفجوه المالية والخدمات بين اطباء الرعايه الاولية (pcps) ، وغرف الطوارئ في المستشفيات.

نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : nmkt (حتى 14.6 ٪ على 1.9 مليون سهم المتداوله.

نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من احدث الابتكارات التكنولوجيه. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، وsiebel صن ميكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت مستمرة تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين شامل حافظة المنتجات المعلبه بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده. وفي التاسع تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيليب شفا سيقدمون السنوي الخامس عشر في مشغلي الاتصالات منتدى الدول الصغيرة فى 8 نوفمبر 2007. المنتدى يعقد في جزيرة مان ، فرصة لنيو ماركت لاستكشاف الشراكه بين القطاعين العام والخاص فرصا للاتصالات عريضة النطاق والناشءه الاخرى تكنولوجيات الاتصال مع شركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه للدول الصغيرة. مؤتمرات سابقة قد حضره ممثلون مالطة ، السويد ، وغرينلاند ، وقبرص وجبل طارق ، وغيرها.

بمعنى المقتنيات مؤسسة otcbb : seho (حتى 13.3 ٪ على 2.1 مليون سهم المتداوله.

بمعنى المقتنيات ، المحدوده (احساس) ، وتنويع القابضه العاملة في كل من الولايات المتحدة والصين. وفي العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلنت الشركة الفرعية ، الكبيرة شجرة لعب المحدوده ، وقد وقعت عقود التوزيع الجديدة وتلقى أوامر جديدة لمختلف الالعاب فيه كل المصادر وتوزيعها. وفي محاولة لزيادة ضمان جودة منتجات ادارة المنتخب الى اكثر من ضعف مراقبة الجوده للموظفين من 14 الى 30 موظفا وستتولى ادارة صارمه للسلامة اختبار البروتوكولات. شجرة كبيرة لعب خبير مصادر الشركة ان تقيم علاقات مع الصين طوال آلاف الصانعين. شجرة كبيرة تجري الخاصة بالسلامه ومراقبة الجوده الشيكات من مصدر المنتجات بالاضافة الى الانتهاء من المصنعين. ادارة مخصصة لصيانة سمعتها فعالة التكلفه لايصال المنتجات الى مواصفات دقيقة.

الاقتيليون شركة (otcbb : octl (حتى 9.3 ٪ على 000 اسهم المتداوله.

الاقتيليون شركة هى حاضنات التكنولوجيا تركز على تحديد حيازتها والتنمية والناشءه في نهاية المطاف تسويق الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه التكنولوجيات ذات الصلة. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2007 التاسع ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن انه بالاضافة الى ما اضيفت مؤخرا الاداريه وموظفي الدعم ، فقد زادت الى اربعة موظفي البحوث ، مع خطط لزيادة دعم الابحاث افراد الوحدات الجاريه على نتائج من تطوير لل الشركة الاولى من نوعه في زجاج نافذة شفافة قادرة على توليد الكهرباء.

سوق تعليق : "بناء عالم افضل مصيدة الفئران والاعمال سيتم ضرب عنكم الأبواب ، كما يقول المثل القديم. اعادة الادوات شعبية البند ، مثل مزيل الروائح ، وقيمته 1.9 مليار دولار امريكى الصناعة ، كما ستعمل. البند اللازمة ، لمعظم ، ان لم الكمال. ويبدو ان حجم واحدة لم يصلح لجميع المستهلكين ، وفقا لأبحاث. مزيل الروائح ما زالت لا : انت تبقى جافه ، عديم الراءحه ، وبقعة خالية. في مكان ما الى هناك ، ذكية مخترع يصعب في العمل "وذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على wsna المنزل صفحة. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة شهد اكثر من 100 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. لهذا المنجز لأية خدمات الرعايه العاجلة المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc) wscf تم تعويضها من مليون وخمسماءه وخمسون ألف سهم (مليون ومائتان وخمسون الف سهم للسنة الجاريه وثلاثماءه ألف سهم للخدمات السابقة) آية عاجلة الرعايه مقتنياتها من قبل طرف ثالث (رون بيرمان) وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. Wscf باعت سبعمءه وسبعة وعشرين ألفا من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وتعتزم الاستمرار في بيع فورا سهم هذا الاصدار يجري تعميمه. Wscf سبق يعوض ما مجموعه خمسة وعشرين الف دولار في عام 2007 من قبل شركة لتقديم خدمات بما في ذلك نشر المعلومات عن الشركات. في عامي 2005 و 2006 ، wscf تعوض السابقة الخدمات المءداه لأية مؤسسة الرعايه العاجلة المقتنيات wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA. ، 11 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : أية مراكز الرعايه العاجلة (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc (نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : nmkt) ، بمعنى ادراج المقتنيات (otcbb : seho) وشركة الاقتيليون (otcbb : Octl).

عاجل اية مراكز الرعايه (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc) على التحرك والمستثمرين يريدون الذهاب لمشاهدة الاسهم عن كثب. الأربعاء بعدما اغلقت الاسواق ، وشركة واحدة التوقف عند دكان المرضى يمكن ان يحصل رئيس الوزراء والرعايه الصحية ، وبعد ساعة ، في جزء من تكلفة غرفة الطوارئ الزيارات ، واصدر بيانا صحفيا اعلن انه قدم س. ب - 2 التسجيل مع لجنة الامن وتبادلها.

وهذا يمكن ان يكون كبيرا لاخبار eruc والمستثمرين! الشركة اعلنت سابقا عزمها على ان تصبح كاملة ابلاغ الشركة بموجب قانون 1934 ، واليوم جعله رسميا. علاوة على ذلك ، فان الدول صحفى ان الشركة القادم تقديم سيدرج على otcbb التالية فعالية من س. ب - 2.

"هذا اليوم تاريخيا لأية مركز الرعايه العاجلة ونحن الآن على أهبة الاستعداد للمضي قدما بشكل كامل مع شركة التقارير القادمة خطوة otcbb". وقال جيري مؤسس ميلر. "على فعالية التسجيل سنبذل عمومي اعلان لدينا مصلحة المساهمين وحملة الاسهم مستقبلا".

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في اية مراكز الرعايه العاجلة! كما ذكرت الشركة الأسبوع الماضي انها وقعت احد كبار الخبراء في الامم الفواتير الطبية. البيان الصحفى ان جوان المياه كما هو الآن جزء من eruc المنتخب. ووفقا لبيان صحفى ، السيدة المياه لتو كتابه المخطوطه التي نشرتها الرابطه الطبية الامريكية للاطباء بعنوان "اتقان عملية السداد". وقالت أحدث الموقف مع وزارة الدفاع ماك شبت فى قاعدة القوات الجوية فى الفواتير الطبية والمحاسبه. فهي منذ اقدم مدير حلول للتشاور مع اكثر من 4،000،000 دولار في عقود الرعايه الصحية. تخرج من جامعة جنوب فلوريدا وجورجيا وجامعة الدولة لها درجات تشمل المحاسبه والمالية.

قبل النبأ الافراج eruc مغلقة الاربعاء عند حوالي ثمانيه سنتات للسهم.

لوول ستريت الانباء تنبيه للمتعمق في صورة عاجلة اية مراكز الرعايه ، وزيارة http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/eruc101007/default.aspx eruc ادارة الشركة اية شركة تعمل مراكز الرعايه العاجلة فى منطقة جنوب فلوريدا . "صحيح - بحسن نية" ، و "مركز الرعايه العاجلة" هو احد المتاجر التوقف عند المرضى يمكن ان يحصل رئيس الوزراء والرعايه الصحية ، وبعد ساعة ، في جزء من تكلفة غرفة الطوارئ الزيارات. مع "مركز الرعايه العاجلة" نموذج غرف الطوارئ لن تخسر المال على أية المرضى المصابين بامراض واصابات طفيفة والعنايه لن يكون دفع المطالبات الباهظه لعدم قبول المرضى. عاجل اية مراكز الرعايه خلق وضع يكسب فيه الجميع من اجل الجميع سد الفجوه المالية والخدمات بين اطباء الرعايه الاولية (pcps) ، وغرف الطوارئ في المستشفيات.

نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : nmkt (حتى 14.6 ٪ على 1.9 مليون سهم المتداوله.

نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من احدث الابتكارات التكنولوجيه. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، وsiebel صن ميكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت مستمرة تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين شامل حافظة المنتجات المعلبه بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده. وفي التاسع تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلن الرئيس التنفيذي لشركة فيليب شفا سيقدمون السنوي الخامس عشر في مشغلي الاتصالات منتدى الدول الصغيرة فى 8 نوفمبر 2007. المنتدى يعقد في جزيرة مان ، فرصة لنيو ماركت لاستكشاف الشراكه بين القطاعين العام والخاص فرصا للاتصالات عريضة النطاق والناشءه الاخرى تكنولوجيات الاتصال مع شركات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه للدول الصغيرة. مؤتمرات سابقة قد حضره ممثلون مالطة ، السويد ، وغرينلاند ، وقبرص وجبل طارق ، وغيرها.

بمعنى المقتنيات مؤسسة otcbb : seho (حتى 13.3 ٪ على 2.1 مليون سهم المتداوله.

بمعنى المقتنيات ، المحدوده (احساس) ، وتنويع القابضه العاملة في كل من الولايات المتحدة والصين. وفي العاشر من تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلنت الشركة الفرعية ، الكبيرة شجرة لعب المحدوده ، وقد وقعت عقود التوزيع الجديدة وتلقى أوامر جديدة لمختلف الالعاب فيه كل المصادر وتوزيعها. وفي محاولة لزيادة ضمان جودة منتجات ادارة المنتخب الى اكثر من ضعف مراقبة الجوده للموظفين من 14 الى 30 موظفا وستتولى ادارة صارمه للسلامة اختبار البروتوكولات. شجرة كبيرة لعب خبير مصادر الشركة ان تقيم علاقات مع الصين طوال آلاف الصانعين. شجرة كبيرة تجري الخاصة بالسلامه ومراقبة الجوده الشيكات من مصدر المنتجات بالاضافة الى الانتهاء من المصنعين. ادارة مخصصة لصيانة سمعتها فعالة التكلفه لايصال المنتجات الى مواصفات دقيقة.

الاقتيليون شركة (otcbb : octl (حتى 9.3 ٪ على 000 اسهم المتداوله.

الاقتيليون شركة هى حاضنات التكنولوجيا تركز على تحديد حيازتها والتنمية والناشءه في نهاية المطاف تسويق الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه التكنولوجيات ذات الصلة. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2007 التاسع ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن انه بالاضافة الى ما اضيفت مؤخرا الاداريه وموظفي الدعم ، فقد زادت الى اربعة موظفي البحوث ، مع خطط لزيادة دعم الابحاث افراد الوحدات الجاريه على نتائج من تطوير لل الشركة الاولى من نوعه في زجاج نافذة شفافة قادرة على توليد الكهرباء.

سوق تعليق : "بناء عالم افضل مصيدة الفئران والاعمال سيتم ضرب عنكم الأبواب ، كما يقول المثل القديم. اعادة الادوات شعبية البند ، مثل مزيل الروائح ، وقيمته 1.9 مليار دولار امريكى الصناعة ، كما ستعمل. البند اللازمة ، لمعظم ، ان لم الكمال. ويبدو ان حجم واحدة لم يصلح لجميع المستهلكين ، وفقا لأبحاث. مزيل الروائح ما زالت لا : انت تبقى جافه ، عديم الراءحه ، وبقعة خالية. في مكان ما الى هناك ، ذكية مخترع يصعب في العمل "وذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على wsna المنزل صفحة. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة شهد اكثر من 100 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. لهذا المنجز لأية خدمات الرعايه العاجلة المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : eruc) wscf تم تعويضها من مليون وخمسماءه وخمسون ألف سهم (مليون ومائتان وخمسون الف سهم للسنة الجاريه وثلاثماءه ألف سهم للخدمات السابقة) آية عاجلة الرعايه مقتنياتها من قبل طرف ثالث (رون بيرمان) وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. Wscf باعت سبعمءه وسبعة وعشرين ألفا من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وتعتزم الاستمرار في بيع فورا سهم هذا الاصدار يجري تعميمه. Wscf سبق يعوض ما مجموعه خمسة وعشرين الف دولار في عام 2007 من قبل شركة لتقديم خدمات بما في ذلك نشر المعلومات عن الشركات. في عامي 2005 و 2006 ، wscf تعوض السابقة الخدمات المءداه لأية مؤسسة الرعايه العاجلة المقتنيات wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Dil, Drv, Usg, Gnta, Icop, Conx

أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد يرفع من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : ثنائي الدولية ، المحدوده (اميركان : ديل) ، والديون حل مؤسسة سمارة : Drv) ، وكيل شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : وكيل) ، genta شركة (ناسداك : gnta) المقارنات الرقميه شركة (ناسداك : تعادلات) ، corgenix الطبية شركة (otcbb : conx). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

ثنائي الدولية ، المحدوده (اميركان : ديل (احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية التي تستخدم براءات الاختراع والملكيه تكنولوجيات اجراء انشطه البحث والتطوير من أجل الاكتشاف والتطوير وتصنيع المنتجات والحلول لتمكين الطاقة الحيويه ، والانزيمات الصناعية والصناعات الدواءيه. مع 29.94 مليون سهم المتبقية وباختصار موقف غير معلن ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص ديل.

تسوية ديون مؤسسة اميركان : drv) مرحلة التطوير الشركة ، ينص على الانترنت نظام العطاءات لجمع الماضي بسبب الديون الاستهلاكيه. يوفر نظام debtresolve التي تمكن العملاء الداءنه الى تسوية وتحصيل الديون المتعثره المستهلكين عبر الانترنت. الشركة debtresolve يتألف النظام من مجموعة من الخدمات التي تشمل وحدات الدكتور تسوية ، التي تسمح للمدينين تقديم عروض حول ما يمكن ان يدفع مقابل اجمالي ارصدة متاخره ؛ الدكتور الدفع الالكتروني المدفوعات ؛ الدكتور لنظام مراقبة الادارة ؛ الدكتور البريد بريد الكتروني المنهجيه ؛ الدكتور المرحلة المبكره لمنع مجموعات العلاج ؛ والدكتور الافتراضي لتحصيل القروض العقاريه المتعثره وقروض السيارات. وبالاضافة الى ذلك ، اذا دخلت في تسوية الديون التجارية للشراء وتحصيل الديون. يخدم المصارف وغيرها الائتمان المنشئون ، اصدار بطاقات الائتمان ، وطرف ثالث مجموعة الوكالات ، الوكالات الحكوميه ، وشركات الاتصالات ، والمرافق العامة ، فضلا عن وكلاء والمشترين من تهمة - من الديون الاستهلاكيه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1997. كانت تعرف سابقا باسم رابطة شراء شركة وغيرت اسمها الى تسوية الديون ، المحدوده فى عام 2003. تسوية الديون ، المحدوده ويقع مقره في السهول البيضاء ، نيويورك. مع 7.50 مليون سهم 13،250 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص drv.

وكيل شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : وكلاء عن طريق فروعها ، وتشارك في صنع وتوزيع مواد البناء فى العالم. الشركة المصنعه والاسواق والجبس والمنتجات ذات الصلة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. وتشمل هذه المنتجات الجبس ورق الحائط ، وخطوط مشتركة المركبات المستخدمة للورق الحائط الانتهاء المفاصل ، وخطوط الاسمنت المجلس والاكسسوارات ، وخطوط الألياف الجبس الفريقين ، خطوط سكب الجبس underlayments ، ومختلف منتجات البناء والجص. الجبس عن المنتجات المستخدمة في مختلف التطبيقات اتمام بناء الجدران الداخلية والسقوف والارضيات في السكني والتجاري ، والبناء المؤسسي ، وكذلك في بعض التطبيقات الصناعية. الشركة تنتج أيضا الجبس على المنتجات الزراعية والصناعية العملاء لاستخدامها في مختلف التطبيقات ، بما فيها تكييف التربة واصلاح الطرق ، نيران ، والسيراميك. وكيل شركة توزيع المنتجات الجبس عن طريق المواقع الخاصة بها ، والتخصص ورق الحائط الموزعين وتجار مواد البناء ، وتحسين المساكن وغيرها من مراكز التجزءه ، والمقاولين. الشركة المصنعه والمنتجات نظم الاسواق الداخلية ، بما في سقف قرميد سقف والشبكات التي تستخدم أساسا في التطبيقات التجارية. وهو سقف اسواق المنتجات في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك واوروبا وامريكا اللاتينية ، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ عن طريق المواقع الخاصة بها ؛ وشبكة من الموزعين تركيب المقاولين ، وتحسين المراكز المنزل. وبالاضافة الى ذلك ، وكيل شركة توزيع اخرى الصناع الجبس ورق الحائط ، وأخرى مشتركة مجمع الجبس المنتجات المعدنية دريوال ، العزل ، وتسقيف المنتجات وملحقاتها. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1901 ومقرها في شيكاغو. مع 98.94 مليون سهم المتبقية و19-61 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص كيل.

Genta شركة (ناسداك : gnta) الصيدلانيه البيولوجية شركة تشارك في تحديد وتنمية وتسويق الأدوية لعلاج السرطان والامراض المرتبطه بها في الولايات المتحدة. شركة ابحاث حافظة تتكون من برنامجان ، الحمض النووى / الجيش الادوية والجزيئات الصغيرة. الدى / الجيش الادوية البرنامج يشمل الادوية التي لا تستند الى اي تعديلات باستخدام الحمض النووي او الجيش كما العقاقير التي يمكن استخدامها لعلاج هذا المرض. ويشمل هذا البرنامج تكنولوجيات مثل المضاده ، والافخاخ ، والتدخل أو الجزءيه الصغيرة rnas. الرائد المنتج genasense ، تهدف الى عرقلة انتاج البروتين من المعروف bcl - 2 ، ويستخدم لعلاج القتامي الخبيث ، ابيضاض الدم الليمفاوي المزمن ، ورم نقوي متعدد ، myelocytic اللوكيميا الحادة ، nonsmall خلية سرطان الرءه ، وسرطان البروستاتا الصغيرة خلية سرطان الرءه ، وسرطان الثدى وسرطان القولون ، nonhodgkin للسرطان الغدد الليمفاويه والكلى والسرطان بنكرياسي السرطان والأورام الصلبه الاخرى ، waldenstrom للmacroglobulinemia ، كبديه سرطان الطفولة الاورام الصلبه ، والكبار الاورام الصلبه. الجزيئات الصغيرة ويشمل برنامج الادوية التي لا تستند تحتوي على مركبات الجاليوم. الرائد المنتج ganite ، وهي المرحلة الثانية في الدراسه السريريه ، ويستخدم لعلاج السرطان المرتبطه hypercalcemia ان يقاوم الترطيب يستخدم بشكل رئيسي لمرضى سرطان الغدد الليمفاويه الخبيثه ، وسرطان المثانه ، nonhodgkin للسرطان الغدد الليمفاويه ، وغيرها من انواع السرطان. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1988 ومقرها في بيركلي هضبة نيوجيرسي. مع 30.62 مليون سهم المتبقية و1.55 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص gnta.

المقارنات الرقميه شركة (ناسداك : الفردي (مهندسين ، والصناعات ، وأسواق متنقله وثابتة لمراقبة المنتجات والحلول لاستخدامها في القطاعين العام والخاص. ويقدم النموذج الفردي 20/20 ، رقمى فى السياره مسجل فيديو نظام لاستخدامها فى اجهزة انفاذ القانون وسائر الاولى المجاوب الاسواق. كما توفر الشركة الانتاجية الوصي ، ثابت ، وبروتوكول الانترنت ، الانترنت مكنت نظام تسجيل الفيديو المصممه لنشرها في المدارس والبنوك والمكاتب والمباني والمرافق الحكوميه ؛ ويعيش الفردي الذي يسلم يعيش الفيديو وجرى اول من الرد على السيارات اللاسلكيه الشبكات ، بما في الشبكات الخلويه وشبكة الشبكات. بالاضافة الى ذلك ، فإن المنتجات التي تستخدم في تطبيقات مختلفة للجوال الفيديو ، بما فيها العسكرية ، النار شاحنات مركبات فني الطوارئ الطبية والمدرسية والعامة والحافلات والقطارات والطائرات والمركبات حراسة الحدود ، وسيارات الاجره وسيارات الاجره. الشركة منتجاتها في أسواق الولايات المتحدة وكندا عن طريق داخل فريق المبيعات والتوزيع ، وكذلك في استراليا وامريكا اللاتينية والشرق الأوسط من خلال الموزعين. المقارنات الرقميه ، المحدوده تأسست عام 2002 ومقرها في lenexa كانساس. مع 35/19 مليون سهم و 143 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص الانتاجية.

Corgenix الطبية شركة (otcbb : conx) مع فروعها ، ويشارك في بحوث وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات في انابيب الاختبار التشخيصي لاستخدامها في كشف الامراض والوقايه منها في الولايات المتحدة ودوليا. وهو يقدم تصيب الامراض المنتجات التي تستخدم لتشخيص ورصد الامراض الذاتية ، بما في جمهورية ارمينيا ، SLE المختلطه رابط امراض الانسجه ، sjogren للأعراض ، dermatopolymyositis وscleroderma ؛ وantiphospholipid الجسم المضاد اختبار المنتجات التي تستخدم في تشخيص التخثر نزيف واضطرابات ، بما فون ويليبراند للمرض. كما تقدم الشركة منتجات امراض الكبد ، والتي تشمل حمض hyaluronic ، وهو احد عناصر مصفوفه رابط الانسجه الموجودة في السائل synovial من المفاصل حيث يعمل بوصفه تشحيم واحتجاز المياه. وهي تبيع منتجاتها الى المستشفيات والمختبرات الطبية ، والجامعات ، وشركات الادوية والتكنولوجيا الحيويه ، ومؤسسات البحوث. Corgenix الطبية اسواق منتجاتها من خلال شبكة تتألف من ممثلي المبيعات والموزعين ، وخاصة العلامه الاتفاقات. Corgenix الطبية الشركة تأسست فى عام 1985 ، ويقع مقره في broomfield ، كولورادو. مع 13.59 مليون سهم و 121 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص conx.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Hytm, Solf, Trlg, Excs, Nhld, Tnfg

أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان هذه الشركات قد تختار على الضعيف ، واسهم سوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل 13 يوما متتالية التجاري : hythiam شركة (ناسداك : hytm (solarfun السلطة المخزونات المحدوده co . (ناسداك : solf) ، صحيح الدين الملابس شركة (ناسداك : trlg) ، تنفذ مؤسسة رياضية (otcbb : excs) المخزونات الوطنية شركة (otcbb : nhld) ، تيرا نوفا المجموعة المالية شركة جديدة (otcbb : tnfg) . للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Sho التنظيم نافذا 3 كانون الثاني 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمي الجديد الذي يحكم قصيرة بيع الاوراق المالية. وقد صممت بغرض تبسيط وتحديث لائحة قصيرة البيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الأوراق التي : (1) هناك ما لا يقل عن 10،000 سهم اجمالي فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة أيام متتالية ، و 2) تشكل هذه الاخفاقات على الاقل 0.5 المصدر ٪ من اجمالي الاسهم المتبقية. اللاءحه sho الولايات انه اذا كيل تخليص كان الفشل الى ايصال موقف مدة 13 يوما متتالية التسوية ، ان تطهير الوكيل ، وسمسار / تاجر لأنه يوضح أن شراء الأوراق المالية لاغلاق بها تفشل لايصال الموقف.

Hythiam شركة (ناسداك : hytm (شركة ادارة خدمات الرعايه الصحية ، توفر الحلول للمرضى الذين يعانون من الادمان على الكحول والمواد التابعة لها. الشركة تقوم ببحوث وتطوير والترخيص التجاري والفسيولوجيه ، والتغذيه ، والسلوكيه بروتوكولات العلاج. وتقدم المرض ادارة البرامج على اساس الملكيه prometa بروتوكولات العلاج الذي يستخدم لعلاج الكحول والكوكايين والميثامفيتامين الاعتماد بدمج الفسيولوجيه ، والتغذيه ، والعلاج النفسي. فان prometa بروتوكولات العلاج الطبي تشمل توجيه واشراف اجراءات تهدف الى معالجة الخلل العصبي في الدماغ يعتقد انها تسبب او سوءا بالاتكال. عروض الشركة خلال بروتوكولها المستشفيات المرخصه مرافق الرعايه الصحية والاطباء ومختلف ترخيص مقدمي العلاج. كما تدير مراكز prometa او التراخيص. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة للتدريب والتعليم ومختلف الخدمات الاداريه لمساعدة الاطباء ومقدمي الرعايه الصحية ، ومرافق التعليم مع موظفي التسويق والدعم الاداري. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2000 ومقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا. مع 44.57 مليون سهم المتبقية و5-22 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص hytm لم تحل وشراء في شيك.

Solarfun السلطة co المقتنيات المحدوده (ناسداك : solf) من خلال هيئاته الفرعية ، جيانغسو linyang solarfun co المحدوده ، وتشارك في تطوير وتصنيع وبيع الضوءيه (محاضر حرفيه (الخلايا الفلطاءيه الضوءيه وحدات رئيسية في الجمهورية الشعبية الصين. وهو يقدم احادي البلوريه خلايا السليكون والوحدات ، وmulticrystalline خلايا السليكون وحدات لنظام تكامل ، وكذلك عن طريق طرف ثالث الموزعين. كما يقدم خدمات تجهيز الفلطاضوءيه خلية لتحويل السليكون بسكويتات الويفر الى الخلايا الفلطاضوءيه باسم أطراف ثالثة ، بما السليكون الموردين ؛ والمنظومه الشمسيه تكامل الخدمات للمستعملين النهائيين في الصين. الشركة زبائن تشمل الطاقة الشمسيه موزعي المنتجات الهندسية وشركات التصميم ، وموزعي منتجات الطاقة الاخرى. كما ان لها عمليات في المانيا وايطاليا واسبانيا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2004 ويقع مقره في qidong ، جمهورية الصين الشعبية. مع 13.8 مليون سهم المتبقية و1.89 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص solf لم تحل وشراء في شيك.

صحيح الدين الملابس شركة (ناسداك : trlg) عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، المعلم الدينيم المحدوده ، تشارك فى تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق وتوزيع وبيع الدينيم الجينز وغيرها من الملابس للرجال والنساء والاطفال . وتشمل منتجاته الدينيم الجينز ، كودري الجينز والسترات المخمليه الجينز ، الجينز الصوف ومقنعين sweatshirts ، التنورات ، والسراويل والقمصان ، والبلوزات والملابس الرياضية. شركة الاسواق وتوزع منتجاتها في اطار الدين الحقيقي نوع الجينز الاسم التجاري أساسا عن طريق وكلاء المبيعات والموزعين لإدارة مخازن التجزءه المتخصصه ، والبوتيكات فى امريكا الشمالية وامريكا الجنوبيه وآسيا وأوروبا واستراليا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2002 ويقع مقره في فيرنون ، كاليفورنيا. مع 23.57 مليون سهم المتبقية و8.75 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص trlg لم تحل وشراء في شيك.

تنفذ مؤسسة رياضية (otcbb : excs) يشارك فى تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه لسلطة والرياضة والعمل الرياضي في أسواق الولايات المتحدة ودوليا. الرياضة الماءيه وتشمل المنتجات الصداري ، wetsuits ، الطفح حرس اعقاب الزلاجات ، والاكسسوارات ، والتي يجرى تسويقها تحت العلامه التجارية لتنفيذ اعقاب المجلس والمزلاجه الاسواق. أسواق الشركة منتجاتها عبر شبكة من التجار المستقلين في الولايات المتحدة وعبر مختلف الموزعين دوليا. كما انها تبيع منتجاتها عن طريق تجار التجزءه على الانترنت ، وكذلك من خلال السلع الرياضية مخازن تجار البحرية ، وبشكل مستقل تملكها الموالية متاجر. الشركة المعروفة سابقا باسم الولايات المتحدة padova الدولية المحدوده ، تأسست في عام 2002. تنفذ الرياضة مقرها في تورانس بكاليفورنيا. مع 70.45 مليون سهم 600 24 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص excs لم تحل وشراء في شيك.

المخزونات الوطنية شركة (otcbb : nhld) عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والشركة الوطنية للأوراق المالية ، ويقدم الاوراق المالية وخدمات الاستثمار لمختلف الزبائن التجزءه والمءسسيه ، فضلا عن تمويل الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية للشركات والمؤسسات التجارية فى الولايات المتحدة. شركة خدمات السمسره تشمل تنفيذ عمليات شراء وبيع أسهم وسندات صناديق الاستثمار المشترك ، والمعاشات ، وغيرها من الاوراق المالية للعملاء الأفراد والمؤسسات. عن تمويل الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية تشمل التأمين وبيع الاوراق المالية الى الجمهور والترتيب لإيداع الاوراق الخاصة مع المستثمرين ؛ تقديم مجموعة من الشركات المالية والخدمات الاستشاريه ، بما في عمليات الاندماج والشراء ، وتمويل المشاريع ، وهيكل رأس المال ، فرص تمويل محددة ؛ وتقوم بدور الوكيل الانصاف في الاوراق المالية الاولية والثانويه العروض العامة. الشركة المعروفة سابقا الاولمبيه الشلال المءسسه المالية ، تأسس فى عام 1947. انها غيرت اسمها الى شركة المخزونات الوطنية في اذار / مارس 2006. المخزونات الوطنية ويقع مقره في نيويورك ، نيويورك. مع 5.41 مليون سهم المتبقية و1،400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص nhld لم تحل وشراء في شيك.

تيرا نوفا المجموعة المالية شركة جديدة (otcbb : tnfg) من خلال فروعها ، وتعمل بوصفها وسيطا بين التاجر المالية ، وتطوير البرمجيات الشركة في الولايات المتحدة. الشركة العروض التجارية في مختلف الاوراق المالية ، بما فيها الاسهم والخيارات ، والسلع الاجله والخيارات ، وتبادل الاموال المتداوله ، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت ، وصناديق الاستثمار المشتركة ، والعملة الاجنبية. وهو يوفر التجارة التنفيذ المباشر من خلال الوصول الى الاسواق التجارية منصات التجارة المقاصه ، والابلاغ خدمات الأفراد والتجار والمستثمرين ؛ خدمات المقاصه ، رئيس السمسره ، والسمسره وكالة فقط ، والوصول المباشر الى الاسواق حلول الصناديق التحوطيه ، ومديري الأموال ، وسجل الاستثمار المستشارين ؛ مراسل والتخليص والخدمات التجارية التنفيذ ، وابلاغ المكتب الخلفي وإدارة الحسابات عن السماسره والتجار المسجلين ممثلي الاستثمار والمستشارين والسماسره الاجانب. الشركة ايضا بدعم الشركات المحلية والدولية من خلال رفع رأس المال ، والمشوره الاستراتيجيه ، والدعم المؤسسي. وبالاضافة الى ذلك ، ويشغل ادارة الملكيه حقيبة منتجات البرمجيات ، من اجل ادارة نظم الوصول المباشر تجارة البرمجيات والتطبيقات والبيانات خدمة المركز. تيرا نوفا العروض المباشره المناصره ، على اساس البرامج التي توفر منتجات الوصول المباشر الى الاسواق للمستثمرين والتجار ؛ + المباشر ، وجرى البرمجيات القائم المنتج ؛ ومباشرة ، متصفح أساس المنتج. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1990 رشمور رأسمال الشركة وتغيير اسمها الى مجموعة مالية رشمور ، المحدوده فى عام 1997. كما تم تغيير اسمها الى الذروة المالية التكنولوجيات ، المحدوده في عام 2004 ؛ وتيرا نوفا المجموعة المالية ، المحدوده في تشرين الاول / اكتوبر 2006. تيرا نوفا المجموعة المالية مقرها في شيكاغو. مع 27-19 مليون سهم المتبقية و5،600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص tnfg لم تحل وشراء في شيك.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان هذه الشركات قد تختار على الضعيف ، واسهم سوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل 13 يوما متتالية التجاري : hythiam شركة (ناسداك : hytm (solarfun السلطة المخزونات المحدوده co . (ناسداك : solf) ، صحيح الدين الملابس شركة (ناسداك : trlg) ، تنفذ مؤسسة رياضية (otcbb : excs) المخزونات الوطنية شركة (otcbb : nhld) ، تيرا نوفا المجموعة المالية شركة جديدة (otcbb : tnfg) . للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Sho التنظيم نافذا 3 كانون الثاني 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمي الجديد الذي يحكم قصيرة بيع الاوراق المالية. وقد صممت بغرض تبسيط وتحديث لائحة قصيرة البيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الأوراق التي : (1) هناك ما لا يقل عن 10،000 سهم اجمالي فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة أيام متتالية ، و 2) تشكل هذه الاخفاقات على الاقل 0.5 المصدر ٪ من اجمالي الاسهم المتبقية. اللاءحه sho الولايات انه اذا كيل تخليص كان الفشل الى ايصال موقف مدة 13 يوما متتالية التسوية ، ان تطهير الوكيل ، وسمسار / تاجر لأنه يوضح أن شراء الأوراق المالية لاغلاق بها تفشل لايصال الموقف.

Hythiam شركة (ناسداك : hytm (شركة ادارة خدمات الرعايه الصحية ، توفر الحلول للمرضى الذين يعانون من الادمان على الكحول والمواد التابعة لها. الشركة تقوم ببحوث وتطوير والترخيص التجاري والفسيولوجيه ، والتغذيه ، والسلوكيه بروتوكولات العلاج. وتقدم المرض ادارة البرامج على اساس الملكيه prometa بروتوكولات العلاج الذي يستخدم لعلاج الكحول والكوكايين والميثامفيتامين الاعتماد بدمج الفسيولوجيه ، والتغذيه ، والعلاج النفسي. فان prometa بروتوكولات العلاج الطبي تشمل توجيه واشراف اجراءات تهدف الى معالجة الخلل العصبي في الدماغ يعتقد انها تسبب او سوءا بالاتكال. عروض الشركة خلال بروتوكولها المستشفيات المرخصه مرافق الرعايه الصحية والاطباء ومختلف ترخيص مقدمي العلاج. كما تدير مراكز prometa او التراخيص. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الشركة للتدريب والتعليم ومختلف الخدمات الاداريه لمساعدة الاطباء ومقدمي الرعايه الصحية ، ومرافق التعليم مع موظفي التسويق والدعم الاداري. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2000 ومقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا. مع 44.57 مليون سهم المتبقية و5-22 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص hytm لم تحل وشراء في شيك.

Solarfun السلطة co المقتنيات المحدوده (ناسداك : solf) من خلال هيئاته الفرعية ، جيانغسو linyang solarfun co المحدوده ، وتشارك في تطوير وتصنيع وبيع الضوءيه (محاضر حرفيه (الخلايا الفلطاءيه الضوءيه وحدات رئيسية في الجمهورية الشعبية الصين. وهو يقدم احادي البلوريه خلايا السليكون والوحدات ، وmulticrystalline خلايا السليكون وحدات لنظام تكامل ، وكذلك عن طريق طرف ثالث الموزعين. كما يقدم خدمات تجهيز الفلطاضوءيه خلية لتحويل السليكون بسكويتات الويفر الى الخلايا الفلطاضوءيه باسم أطراف ثالثة ، بما السليكون الموردين ؛ والمنظومه الشمسيه تكامل الخدمات للمستعملين النهائيين في الصين. الشركة زبائن تشمل الطاقة الشمسيه موزعي المنتجات الهندسية وشركات التصميم ، وموزعي منتجات الطاقة الاخرى. كما ان لها عمليات في المانيا وايطاليا واسبانيا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2004 ويقع مقره في qidong ، جمهورية الصين الشعبية. مع 13.8 مليون سهم المتبقية و1.89 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص solf لم تحل وشراء في شيك.

صحيح الدين الملابس شركة (ناسداك : trlg) عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، المعلم الدينيم المحدوده ، تشارك فى تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق وتوزيع وبيع الدينيم الجينز وغيرها من الملابس للرجال والنساء والاطفال . وتشمل منتجاته الدينيم الجينز ، كودري الجينز والسترات المخمليه الجينز ، الجينز الصوف ومقنعين sweatshirts ، التنورات ، والسراويل والقمصان ، والبلوزات والملابس الرياضية. شركة الاسواق وتوزع منتجاتها في اطار الدين الحقيقي نوع الجينز الاسم التجاري أساسا عن طريق وكلاء المبيعات والموزعين لإدارة مخازن التجزءه المتخصصه ، والبوتيكات فى امريكا الشمالية وامريكا الجنوبيه وآسيا وأوروبا واستراليا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2002 ويقع مقره في فيرنون ، كاليفورنيا. مع 23.57 مليون سهم المتبقية و8.75 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص trlg لم تحل وشراء في شيك.

تنفذ مؤسسة رياضية (otcbb : excs) يشارك فى تصميم وتصنيع وبيع المنتجات الرياضية الماءيه لسلطة والرياضة والعمل الرياضي في أسواق الولايات المتحدة ودوليا. الرياضة الماءيه وتشمل المنتجات الصداري ، wetsuits ، الطفح حرس اعقاب الزلاجات ، والاكسسوارات ، والتي يجرى تسويقها تحت العلامه التجارية لتنفيذ اعقاب المجلس والمزلاجه الاسواق. أسواق الشركة منتجاتها عبر شبكة من التجار المستقلين في الولايات المتحدة وعبر مختلف الموزعين دوليا. كما انها تبيع منتجاتها عن طريق تجار التجزءه على الانترنت ، وكذلك من خلال السلع الرياضية مخازن تجار البحرية ، وبشكل مستقل تملكها الموالية متاجر. الشركة المعروفة سابقا باسم الولايات المتحدة padova الدولية المحدوده ، تأسست في عام 2002. تنفذ الرياضة مقرها في تورانس بكاليفورنيا. مع 70.45 مليون سهم 600 24 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص excs لم تحل وشراء في شيك.

المخزونات الوطنية شركة (otcbb : nhld) عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والشركة الوطنية للأوراق المالية ، ويقدم الاوراق المالية وخدمات الاستثمار لمختلف الزبائن التجزءه والمءسسيه ، فضلا عن تمويل الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية للشركات والمؤسسات التجارية فى الولايات المتحدة. شركة خدمات السمسره تشمل تنفيذ عمليات شراء وبيع أسهم وسندات صناديق الاستثمار المشترك ، والمعاشات ، وغيرها من الاوراق المالية للعملاء الأفراد والمؤسسات. عن تمويل الشركات والخدمات المصرفية الاستثمارية تشمل التأمين وبيع الاوراق المالية الى الجمهور والترتيب لإيداع الاوراق الخاصة مع المستثمرين ؛ تقديم مجموعة من الشركات المالية والخدمات الاستشاريه ، بما في عمليات الاندماج والشراء ، وتمويل المشاريع ، وهيكل رأس المال ، فرص تمويل محددة ؛ وتقوم بدور الوكيل الانصاف في الاوراق المالية الاولية والثانويه العروض العامة. الشركة المعروفة سابقا الاولمبيه الشلال المءسسه المالية ، تأسس فى عام 1947. انها غيرت اسمها الى شركة المخزونات الوطنية في اذار / مارس 2006. المخزونات الوطنية ويقع مقره في نيويورك ، نيويورك. مع 5.41 مليون سهم المتبقية و1،400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص nhld لم تحل وشراء في شيك.

تيرا نوفا المجموعة المالية شركة جديدة (otcbb : tnfg) من خلال فروعها ، وتعمل بوصفها وسيطا بين التاجر المالية ، وتطوير البرمجيات الشركة في الولايات المتحدة. الشركة العروض التجارية في مختلف الاوراق المالية ، بما فيها الاسهم والخيارات ، والسلع الاجله والخيارات ، وتبادل الاموال المتداوله ، والأوراق المالية ذات الدخل الثابت ، وصناديق الاستثمار المشتركة ، والعملة الاجنبية. وهو يوفر التجارة التنفيذ المباشر من خلال الوصول الى الاسواق التجارية منصات التجارة المقاصه ، والابلاغ خدمات الأفراد والتجار والمستثمرين ؛ خدمات المقاصه ، رئيس السمسره ، والسمسره وكالة فقط ، والوصول المباشر الى الاسواق حلول الصناديق التحوطيه ، ومديري الأموال ، وسجل الاستثمار المستشارين ؛ مراسل والتخليص والخدمات التجارية التنفيذ ، وابلاغ المكتب الخلفي وإدارة الحسابات عن السماسره والتجار المسجلين ممثلي الاستثمار والمستشارين والسماسره الاجانب. الشركة ايضا بدعم الشركات المحلية والدولية من خلال رفع رأس المال ، والمشوره الاستراتيجيه ، والدعم المؤسسي. وبالاضافة الى ذلك ، ويشغل ادارة الملكيه حقيبة منتجات البرمجيات ، من اجل ادارة نظم الوصول المباشر تجارة البرمجيات والتطبيقات والبيانات خدمة المركز. تيرا نوفا العروض المباشره المناصره ، على اساس البرامج التي توفر منتجات الوصول المباشر الى الاسواق للمستثمرين والتجار ؛ + المباشر ، وجرى البرمجيات القائم المنتج ؛ ومباشرة ، متصفح أساس المنتج. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1990 رشمور رأسمال الشركة وتغيير اسمها الى مجموعة مالية رشمور ، المحدوده فى عام 1997. كما تم تغيير اسمها الى الذروة المالية التكنولوجيات ، المحدوده في عام 2004 ؛ وتيرا نوفا المجموعة المالية ، المحدوده في تشرين الاول / اكتوبر 2006. تيرا نوفا المجموعة المالية مقرها في شيكاغو. مع 27-19 مليون سهم المتبقية و5،600 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص tnfg لم تحل وشراء في شيك.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Bcte, Mcet, Kwbt, Sgtb, Cwtd

لوس انجليس 11 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الصغرى كاب الفرصة على الرادار 'الصغير كاب الاسهم اللقطات لهذا الصباح تشمل الطاقة الكبيرة القط شركة (otcbb : bcte) multicell تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet) ، كيوا منتجات التكنولوجيا الاحياءيه فريق شركة (otcbb : kwbt (اقتراح المربع شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : sgtb) ، والصين العالمي للتجارة شركة (otcbb : cwtd)

الاشتراك لدينا مجانا الصغرى كاب الاسهم اللقطات ، التجارة افكار وتنبيهات في الشرح الكبير http://www.microcapopportunity.com القط شركة الطاقة (otcbb : bcte (83،15 ٪ حتى أمس

رادار ملاحظات : الاماله حتى منذ مطلع ايلول / سبتمبر. & أعلى المستويات الواطءه اعلى المرتفعات. التعامل مع سوق نيويورك للأوراق المالية أعلنت شركة النفط.

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=bcte.ob

القط الطاقة الكبيرة طورت شركة براءات التكنولوجيا اداة تسمى القاحله (تغذية طبقات المياه الجوفية جهاز الحقن (ثوريه جديدة طريقة معالجة المياه التي توفر الفحم والميثان آبار السرير مع القدرة على إعادة توزيع المياه المنتجة. هذا ثوريه جديدة الفحم السرير الميثان انتاج التكنولوجيا ستتيح الفحم السرير الميثان المشغلين عملية انتاج المياه في جزء من تكلفة التكنولوجيا الحالية.

الاخيرة bcte الخبر :

التاسعه تشرين الاول ، 2007 - كبيرة القط شركة الطاقة تبدأ مشروعا تجريبيا مع شركة ماراثون النفطية

القط شركة الطاقة الكبيرة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : bcte) أعلن اليوم أن الشركة قد دخلت - بالاضافة الى احد عشر مشروعا تجريبيا لاختبار أداة القاحله وعملية مع شركة ماراثون النفطية (سوق نيويورك للأوراق المالية : مرو).

ماراثون شركة النفط سيكون الاختبار الميداني القاحله وأداة عملية لتحديد الفعاليه في ادارة المياه المنتجة من اثنين من الفحم والميثان) تدابير بناء الثقة (في ميادين مسحوق حوض نهر ايومنغ. هذه المشاريع المؤلفة من سبع آبار في الجزء الاوسط من حوض وأربعة آبار في الجزء الشمالي من الحوض. القط كبير يتوقع ان نتائج هذين المشروعين سيبرز قيمة القاحله تدابير بناء الثقة في نظام ادارة المياه.

مع اختيار المشاريع التي تسمح الماراتون واعداد وتقديم الكبيرة القط انجزت بالفعل ، الشركتين بشكل جيد في طريقهم الى وضع نظام العطشي الى هذا الاختبار. الموافقات التي تسمح بتسليم المتوقع في اسبوعين واربعة اسابيع مع بدء المشروع المقرر اجراؤها منتصف تشرين الاول / اكتوبر.

Termo فان الشركة قد يسمح بتركيب اداة القاحله في الجزء الشمالي من حوض نهر مسحوق. بيانات اولية من جانب هذا يدل القاحله اداة عملية وتعمل كما كان مخططا. هذا ينبغي ان يفتح الباب لاداة اضافية لمبيعات الشركة termo.

القط كبير موظفي تم ابلاغ ايومنغ ان ادارة الجوده البيءيه تعتزم بدء العام الاخطار قاعدة التغيير فيما يتعلق بنوعية المياه متطلبات اخذ العينات خلال الاسبوع العشرين من تشرين الاول / اكتوبر 2007. حكم التغيير سيسمح نوعية المياه العينات الى تغيير الترددات من الفصليه والسنويه لتطور هام بالنسبة للشركات التخطيط لاستخدام التكنولوجيا أداة القاحله.

الثلاثين اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، استقال روبرت goodale المسؤول المالي الرئيسي ، وأمين خزانة كبيرة القط شركة الطاقة. السيد goodale كما استقال الامين والمسؤول المالي الكبير القط الطاقة الفرعية ، الاسترليني النفط والغاز للشركة ، اعتبارا من 9/30/07. السيد goodale ، الذي كان مع الشركة منذ عام 2006 وسيتم متابعة الفرص خارج صناعة النفط والغاز.

الفعاليه الاولى اكتوبر 2007 ، اعلن كبير القط الطاقة ريتشارد stifel انضمت الشركة الرئيسي المسؤول المالي ، وامين الخزانة. السيد stifel كما أصبح المسؤول المالي الكبير ، وامين القط الطاقة الفرعية ، الاسترليني شركة النفط والغاز. السيد stifel قبل ذلك منصب رئيس تشبيك الموارد ذ.م.م ، دنفر يقوم مقدم المؤقتة cfo / المراقب المالي وsarbanes oxley الخدمات والبدء في منتصف الحجم. السيد stifel ايضا بمثابة سوق للزعيم ودنفر فينيكس ومستشار لمجموعة سيغفريد llp ، ديلاوير القائمة المهنيه لتوفير الخدمات المالية للثروه 1000 شركة.

وفي 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 اكملت الشركة مكان خاص لل500،000 اسهم الشركة المقيده في المخزون المشترك 1.00 دولار للسهم الواحد معتمد على المستثمر. العائدات من التنسيب ستستخدم لتشغيل رأس المال.

Multicel تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet (حتى 271.42 ٪ امس الرادار ملاحظات : تحرك كبير على حجم كبير امس. التعامل مع كورنينج اعلانها. يمكن ان تستمر؟

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=mcet.ob

Multicell التكنولوجيات ، المحدوده هي شركة الصيدلانيه البيولوجية ملتزمة بتطوير العقاقير الجديدة المرشحين والمرشحين الذين الراهنة للمخدرات ما يلى : -- الموجود 125 - لعلاج الارهاق في الابتدائي السيدة المرضى. -- الموجود 175 - لعلاج رجوع - تحويل مايكروسوفت. -- الموجود 465 - لعلاج سرطان الثدي tlr3 ايجابية. -- الموجود 475 - لعلاج سرطان عنق الرحم tlr3 ايجابية.

الاخيرة mcet الخبر : العاشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - multicell تكنولوجيات علامات العالم حصريا الترخيص بالاتفاق مع كورنينج ادرجت multicell التكنولوجيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mcet) ، ودخل العالم حصريا الرخصه والتكنولوجيا اتفاق الشراء مع كورنينج ادخالها من كورنينج ، نيويورك بشان الشركة fa2n 4 - مخلد الكبار الكبد خطوط الخلايا البشريه.

كورنينج multicell دفع رسوم الترخيص ، وافقت على شراء بعض المخزون والمعدات المتصله multicell للfa2n - 4 خط خلية عمل ، استئجار بعض multicell الافراد العلميين ، ودفع للوصول الى multicell مختبرات من خلال نقل fa2n - 4 خلية خطوط كورنينج.

Multicell ستحتفظ ومواصلة تقديم الدعم لجميع من القائمة المرخص لهم ، بما فايزر ، بريستول - مايرز سكويب ، وeisai. Multicell تحتفظ بحقها في استخدام fa2n - 4 خلايا لاستخدامها في التطبيقات التي لا تتعلق بالمخدرات او اكتشاف adme / tox الفحوص. Multicell كما يحتفظ الإنسان على استخدام fa2n - 4 خطوط الخلايا والخلايا الاخرى خطوط بغية زيادة تطوير sybiol (ص) اداة مساعدة الكبد ، لانتاج البروتينات العلاجيه تستخدم الشركة biofactories (tm) التكنولوجيا ، وتحديد الاهداف والمخدرات الاخرى التطبيقات المتصله الشركة الداخلية المخدرات برامج التنمية.

"يسرنا شريكا كورنينج في اكتشاف العقاقير الفحص ادوات adme / tox والعلامات البيولوجية اجزاء. Multicell تركيز جهودنا على استخدام العلاجى الجسم المضاد ورسوم مثل المستقبل (tlr) لتطوير تكنولوجيات جديدة المخدرات المرشحين ، وتقدم نحن تؤدي المخدرات مرشح الموجود - 125 ، لمعاملة الابتدائي السيدة المتصله التعب ، "قال جيري newmin ، رئيس مجلس multicell التكنولوجيات.

سبق الاحداث كذلك ورد في التقرير الحالي على شكل 8 - ك multicell التكنولوجيات التي قدمت في 10 تشرين الاول 2007 جنة الاوراق المالية والبورصه.

كيوا منتجات التكنولوجيا الاحياءيه الفريق كورب (otcbb : kwbt (46.15 ٪ حتى أمس

رادار ملاحظات : نيس نيس على حجم التحرك امس. اعلن الصلبه المبيعات.

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=kwbt.ob

طورت شركة المصنوعات ، ويوزع في الأسواق مبتكرة وفعالة من حيث التكلفه والسليمه بيئيا التكنولوجيه الاحياءيه للمنتجات الزراعية والموارد الطبيعيه والمحافظة على البيئة. منتجات الشركة تهدف الى تحسين نوعية الحياة البشريه من خلال زيادة قيمة ونوعية وانتاجيه المحاصيل وتقليل الاثار البيءيه السلبيه للمواد الكيمياءيه والنفايات الاخرى. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.kiwabiotech.com.

الاخيرة kwbt الخبر :

التاسعه تشرين الاول ، 2007 - كيوا شاندونغ باعت 80 الف طن من الاسمدة الحيويه في شوغوانغ خلال ايلول كيوا منتجات التكنولوجيا الاحياءيه فريق الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : kwbt) اعلنت كيوا منتجات التكنولوجيا الاحياءيه (شاندونغ) co المحدوده ، تابعة كليا كيوا الفرعية المملوكه للمنتجات التكنولوجيا الاحياءيه وتوزيع مجموعة باعت 80 الف طن من الاسمدة البيولوجية خلال شهر ايلول / سبتمبر 2007. منتجات تباع تحت اسماء تجارية difukang كيوا ، وyimuling penduoshou.

المنتجات توزع فى ايلول تشمل تلك التي أعدت مؤخرا في جامعات كيوا - مركز البحث والتطوير فى الصين الزراعة بجامعه بكين. هذه الملكيه الاسمدة : -- استخدام البكتيريا المفيدة تحسين التربة وبدائل المبيدات الكيماوية -- فى الامتثال لمعايير صناعيه جديدة و-- الاحمرار تشمل المياه والاسمدة (تطبق على التربة او النباتات من الخلط مع المياه) ، ورقة اضافية الاسمدة والمخصبات .

مبيعات تمت خلال 200 منافذ البيع في ثلاث مناطق الزراعة الرئيسية في شوغوانغ ، مقاطعة شاندونغ ؛ اكبر قاعدة انتاج الخضروات فى الصين. المزارع في هذه المناطق تغطى اكثر من مليون مو (6.07mu = 1 امريكى عكا). تشرين الاول من آذار / مارس خلال هذه المزارع تنمو القيمه العالية الخضار في الدفيئات. الاستهلاك السنوي من وسائل الانتاج الزراعى (بما فيها الاسمدة والمبيدات) في هذه المناطق اكثر من مليار يوان يوان.

السيد لي وي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لكيوا ، ذكرت ''مع الانتهاء مؤخرا من تطوير مرفق التصنيع ، كيوا شاندونغ الانتاجية وقد تعزيزا كبيرا. الشركة ان تتمكن من الاستفادة من المرافق الجديدة والمعدات والتكاليف انخفاضا كبيرا. وهكذا فإن القدرة التنافسيه للكيوا شاندونغ للمنتجات الاسمدة البيولوجية قد تحسنت. لتلبية متطلبات السوق في الربع نه من السنة ، كيوا شاندونغ عمال عمل الاضافي خلال ايام العطل الوطنية. وسيتم توزيع المنتجات الى الاسواق الرئيسية بما شاندونغ وشينجيانغ. كيوا شاندونغ حاليا استعدادات للعام القادم الانشطه التسويقية. ''

اقتراح صندوق لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : sgtb (38.61 ٪ حتى أمس

رادار ملاحظات : الوحش التحرك منذ بداية تشرين الاول / اكتوبر. مجالا أوسع لادارة؟

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=sgtb.pk

Theanonymousemail.com تشغلها اقتراح مربع المحدوده ، ومقرها في سكوتسدال ، اريزونا. Theanonymousemail أنشئ بوصفه وسيلة جديدة للتعبير. في روح من التعديل الاول ، وهو يطمح الى توسيع نطاق حرية التعبير للجميع دون اجبار احد على هويتهم.

الاخيرة sgtb الخبر :

التاسعه تشرين الاول ، 2007 - اقتراح الاطار ، أعلنت شركة توزيع المعلومات بموجب بيان ثانية القاعده 15c2 11 - اقتراح الإطار ، المحدوده (pinksheets : sgtb) الذي يعمل بوابة الانترنت www.theanonymousemail.com ، اعلن اليوم انه توزيع على المساهمين وبعض المشاركين في السوق الاعلاميه بيان ثانية تحت حكم 15c2 - 11 ، الذي نص ، باستثناء البيانات المالية المبينه ادناه :

البند 1 - بالضبط اسم المصدر وأي السلف : بالضبط اسم المصدر هو اقتراح الإطار ، المحدوده ، وهي شركة تكساس) و (ك / ا دا المجموعة الاستشاريه ، المحدوده ( "المصدر"). المصدر حصل كل من اصدار أسهم رأس المال والمميزه فى يوليو 2006 الاقتراح مربع ، المحدوده ، وهي شركة نيفادا) "sbox نيفادا") ، في مقابل 15،023،000 سهم من الأسهم المشتركة. المصدر التجارية تتألف فقط من عمل sbox نيفادا. اشارات الى المصدر تشمل فرعية مملوكة بالكامل ، sbox نيفادا ، باستثناء ما ينص عليه.

البند 2 - عنوان المصدر الرئيسي للمكاتب التنفيذية : المصدر تقيم مكاتبها في : 7740 ه - ايفانز الطريق سكوتسدال ، اريزونا 85260

البند 3 - دولة تأسيس المصدر : المصدر ينظم بموجب قوانين بولايه تكساس.

البند 4 - العنوان الدقيق وفئة المصدر الامني : ان المصدر الوحيد فئتان من الانصاف الاوراق اذن : سهم عادي دولار -1 القيمه الاسميه ، ويفضل المخزون -1 دولار القيمه الاسميه. ليس هناك تفضيل الاسهم المعلقه. المشترك رصيد كامل حقوق التصويت.

البند 5 - فإن قدم المساواة أو قيمة ذكر المصدر المشترك الاسهم : المصدر المشترك رصيد قيمته -1 القيمه الاسميه.

البند 6. عدد الاسهم المشترك الاسهم المعلقه : و17،148،000 17،456،400 سهم من الأسهم المشتركة والمميزه التي صدرت اعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 و 30 حزيران 2007 ، على التوالي.

البند 7 - اسم وعنوان الوكيل النقل : نقل وكيل للاسهم المصدرة المشتركة المخزون : interwest تحويل الشركة المحدوده ، p.o. المربع 17136 ، 1981 الشرق موراي holladay الطريق ، جناح 100 ، سولت ليك سيتي ، يوتا 84117

البند 8 - طبيعه الاعمال المصدر : المصدر تدير شبكة الانترنت تركز اساسا على البلاغات المجهوله على الانترنت.

البند 9 - طبيعه المنتجات أو الخدمات المعروضة : المصدر تدير شبكة الانترنت ان يوفر اساسا غفل الرسائل النصيه ، وغرف المحادثة والبريد الالكتروني الخدمات ذات الصلة.

البند 10 - طبيعه ومدى التسهيلات المصدر : المصدر يشغل حاليا 1850 قدم مربع للمكاتب تقع في 7740 ه - ايفانز الطريق سكوتسدال ، اريزونا 85260.

البند 11 - اسم الضباط وأعضاء مجلس الادارة : اسماء الضباط وأعضاء من مجلس ادارة الشركة هي جانيت crance (أمين الصندوق والامين والمدير) وجون gorman (الرئيس والمدير).

البند 12 - المصدر الميزانيه العموميه وبيانات الارباح والخسائر والارباح المحتجزة البيانات : متاحة كما هو موضح ادناه لفترة الستة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2007 والسنة المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 هي المصدر للميزانيه ، وبيان العمليات وبيان الاسهم 'نقص. كما تتاح للسنة المنتهيه في 31 ديسمبر 2005 ، والخصوم ، بيان العمليات وبيان الاسهم 'نقص لكل اقتراح الإطار ، المحدوده ، وهي شركة تكساس ، وsbox نيفادا.

البند 13 - معلومات هامة اخرى : المصدر (ولكن ليس sbox نيفادا) حاليا المدين في دعوى الافلاس بموجب الفصل 7 من قانون الافلاس الاميركي. المصدر خصوم لن تفريغها عند الانتهاء من اجراءات الافلاس. وفي حين انه من الممكن ان المصدر يمكن تصفيتها في اطار الفصل 7 الافلاس اجراء ، ويتوقع المصدر ان الفصل 7 الافلاس اجراء سيأتون الى الإغلاق ، وبدون ذلك تصفيتهم ، خلال الربع الاول التقويميه 2008.

موجز المعلومات المالية : فيما يلى ملخص لبعض المعلومات المالية من المصدر وحتى لفترات المبين : 30 يونيو 2007 حتى 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 بمبلغ 27،689 دولار الأصول والخصوم 22،516 دولار 9،405،146 $ 9،150 ، 764 عجز رأس المال العامل بمبلغ قدره (9،396،306) (9،141،433) الاسهم 'نقص قدرها (9،377،456) دولار (9،128،248) ايرادات قدرها 6،347 دولار أرباح 4) خسارة) بمبلغ (373،758) دولار (494،586)

الصين العالمي للتجارة شركة (otcbb : cwtd (40 ٪ امس

رادار ملاحظات : الصين تلعب. Volitile عالية. التحركات على شيء. الاخبار الايجابية.

التفصيليه اقتباس : http://finance.yahoo.com/q؟s=cwtd.ob الصين العالمي للتجارة شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cwtd) "cwtc") هي الرئيسية التي تقدم الاعمال والادارة الفندقيه واستثمار الاستشاره فى الصين. النادي ومركز الاعمال قسم مخصص لتوفير أماكن عمل الاجتماع ، وسفر & دعم الخدمات المحلية والأجنبية التي تسعى إلى قيام كيانات تجارية فى الصين المدن التجارية الرئيسية. Cwtc للادارة الفنادق شعبه cwt الفندق ، ويركز على ارتفاع هامش الادارة الفندقيه ودعم التنمية وتقديم الخدمات الفندقيه والتجديد وادارة خدمات المشاريع. & الاستثمار خدمات استشاريه تقدم شعبة التكنولوجيا والبنية التحتية والخبرات والاستثمارات الى الصين على مشاريع التنمية في المدن الرئيسية. مزيد من المعلومات حول التجارة العالمية الصين كورب متاح في http://www.chinawtc.com الاخيرة cwtd الخبر :

التاسعه تشرين الاول ، 2007 - الصين تعلن شركة التجارة العالمية ادارة الفندق استكمال اتفاق التجارة العالمية الصين شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : cwtd) اليوم اعلن احد الفنادق وادارتها وتجديد العقد بين ادارة الفندق الذي انشئ حديثا والفرعية lakeview فندق nanchang شركة محدودة .

وبموجب الاتفاق ، شركة الصين التجارة العالمية سيكون مسؤولا عن الفندق اعمال ترميم فندق lakeview nanchang ، اربع نجوم فندق افتتح في عام 1996 ما مجموعه 302 guestrooms واجنحه والموجودة على huxin الجزيرة nanchang ، مقاطعة جيانغشى الصين. اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، والصين العالمي للتجارة الشركة ستكون مسئولة عن ادارة اعمال التجديد على lakeview فندق nanchang ولضمان اعادة فتح قبل اكتوبر 2008. الصين التجارة العالمية طلبت الشركة كذلك لتقديم خدمات استشاريه لlakeview فندق في مجالات تخطيط الموارد البشريه ، واستراتيجية التسويق والادارة العامة وتدريب الموظفين ، من اجل السير lakeview خلال الشهرين الاولين بعد اعادة افتتاحه.

الاتفاق سينفذ خلال المنشاه حديثا الفرعية للصين التجارة العالمية كورب -- cwt ادارة الفنادق المحدوده ( "cwt فندق") -- تلقى الرسوم الاداريه التي تدفعها التقسيط.

"هذا التقدم المشجع للصين شركة التجارة العالمية ، الى تجريد انفسنا من انخفاض الهامش الاجمالي للسفر الاعمال التركيز على اعلى هامش الاعمال الضيافة & قطاعات الخدمات ، والتي يتوقع ان تشهد نموا متزايدا خلال العقد القادم الصين زيادة حضورها كما عالمية تجارية وسياحيه السوق "قال السيد ريمون المؤلف ، رئيس وموظف تنمية الصين شركة التجارة العالمية" في عام 2007 ، قضينا الادنى لهامش الاسعار ويراعي شعبة خدمات السفر. رفع اعمالنا النوادي والسفر خدمات الخبرة ، بدأنا cwt فندق في آب / اغسطس 2007 الى التركيز انفسنا بوصفنا خدمات الادارة الفندقيه. هذا الاتفاق مع فندق lakeview ستثبت انها بداية واعدة في اطار هذا التحرك الاستراتيجي. "

عن الصغير كاب الفرصة

الصغير كاب الفرصة الشبكه الاخباريه ان يقدم دعوى الاسهم اللقطات ، تنبيهات والتعليق لقيادته المضاربين في الدقيقة كاب (الشركة مع الرسمله السوقية من أقل من 250 مليون دولار) وكاب نانو مخزون الشركة من رسمله السوق أقل من 50 مليون دولار) ، المعروف باسم "بيني الاسهم". هدفنا هو تقديم افضل المضاربه التجارية وفرص الاستثمار وأفكار المشتركين لدينا 'صناديق البريد الالكتروني يوميا وعلى اساس اسبوعي. اننا نحن تنشر يوميا قبل الجرس 'الاخباريه لدينا من قبل المشتركين 8:45 صباحا الشرقي ، وهو ثم ارسل علي M2 presswire كما تفتح أسواق الأسهم. فأن قبل الجرس الاخباريه يبرز لنا على الرادار 'الصغير & نانو كاب يلعب الاسهم في ذلك اليوم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه ، الرجاء الاتصال اعمالنا الناشر ياء كوبر في info@microcapopportunity.com عبر البريد الالكتروني.

تنصل :

أبدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الباب الصغير الفرصة للموظفين ليسوا مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية :

من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الصغير كاب الفرصة ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك (أو أذى (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية.

الكشف :

الصغرى كاب فرصة لم تعوض الاشارة الى أي من الشركات في هذا البيان الصحفى. الصغرى كاب فرصة تلقي تعويضات لعرض اللقطات الأخرى على الموقع. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.microcapopportunity.com/disclaimer.php المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا يزعم انه بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. الصغرى كاب الفرصة للقراء وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من المصادر العامة والجزءيه كاب اي فرصة التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الصغرى كاب الفرصة وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الصغرى كاب الفرصة قد نصحت ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الصغرى كاب الفرصة ايضا ينصح ان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. الصغرى كاب الفرصة يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من خلال لمحة الشركات الصغرى كاب الفرصة. الصغرى كاب اصحاب الفرصة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

الصغرى كاب الفرصة الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الصغرى كاب فرصة لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان الصغير كاب الفرصة ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان الصغير كاب الفرصة لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : ياء كوبر ، محرر & الناشر الصغير كاب الفرصة. البريد الالكتروني : info@microcapopportunity.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Irbl, Swvc, Stnl, Dgri

أكتوبر 11 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد يرفع من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : inrob التقنيه المحدوده (otcbb : irbl) ، وادي البحري رأس المال شركة مؤسسة otcbb : Swvc) ، حل التكنولوجيا الدولية ، المحدوده (otcbb : stnl) ، وشركة الموارد الهولندي الذهب (الشركة الشرقية للاخشاب : dgri). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Inrob التقنيه المحدوده (otcbb : irbl) من خلال فروعها ، وتوفر المنتجات والخدمات الهندسية لصيانة المعدات ، وتكامل الانتاج ومراقبة لاسلكيه متقدمة من الحلول لأرضية المركبه غير الماهوله (uvr) الروبوتات للاستخدام العسكري ، وانفاذ القانون التطبيقات . انها تتيح التحكم عن بعد ونظم كاملة روبوت النظم والحلول حسب الطلب. كما تقدم الشركة خدمات الصيانة للمعدات المختبرات ، بما فيها معدات الاختبار والقياس ، ودرجة الحراره الدوائر ، ومعدات الاشعه السينيه ؛ المعدات الصناعية ، مثل التوازن اليه ، والمطابع ، وتنظيف المعدات وخطوط الانتاج ؛ المعدات العلميه والطبية ، بما فيها أجهزة قياس الطيف الليزر الاجهزه ، والادوات التحليليه ؛ انظمة الدوائر التلفزيونيه المغلقه ، مثل الكاميرات تراقب ، وتعبر اجهزة الاستشعار ؛ المعدات البصريه ، بما فيها كاميرات وboroscopes ؛ معدات القيادة والسيطرة ، مثل نظم الارسال والاستقبال ، نظم المراقبة ، والروبوتات ؛ سمعي المعدات بما فيها معدات التسجيل ، واعلن نظم تكبير النظم ، ونظم سليمة ؛ مختلف المعدات الاخرى ، مثل مولدات الكهرباء ، والفشل المنتجات الامنه ، العارضات ، وغرف التحكم. وبالاضافة الى ذلك يستهدف المدنيين طلبات السوق ، التي تشمل معدات تعمل بالطاقه الشمسيه ، وكذلك صيانة محطة نوويه ، والتفتيش ، والاخراج ؛ هدم الصناعة ؛ وخدمات الاطفاء والانقاذ. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1988 ومقرها في لاس فيغاس. مع 66.84 مليون سهم 200 46 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص irbl.

البحرى رأس المال شركة الوادي مؤسسة otcbb : swvc) تستثمر فى الاسهم المتعلقة بالعداله ، والديون في الشركات التي تحتاج الى رأس المال والتوسع في اقتناء شركات متابعة الاستراتيجيات. كما تسعى الشركة في اجتذاب استثمارات اجنبية واعادة الهيكله. ويركز بالدرجه الأولى على الاستثمار في تجارة التجزءه والمطاعم والاعلام والخدمات التجارية والصناعات التحويليه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2002. كانت تعرف سابقا باسم شركة ع الكربون وتغير اسمها الى شركة العاصمة الوادي البحري في آب / اغسطس 2007. شركة العاصمة الوادي البحري المتمركزة في نيويورك ، نيويورك. مع 448.24 مليون سهم المتبقية 900 602 سهم وأعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص swvc.

الحل التكنولوجيا الدولية ، المحدوده (otcbb : stnl (منتج برامج شركة تشارك فى تصميم وتطوير التسويق ودعم البرامج على الانترنت التي يستخدمها حل شركات التأمين واعادة التأمين لتسهيل ودعم حاسم المكاتب الخلفية العمليات التجارية. ومن البرامج التي تتيح sursite اعادة التأمين بصورة آلية تقنيه المحاسبه العمل من بوليصه التأمين الابتدائي الى الاعمال التي مجدد تأمين. فان sursite برمجيات تدعم المستخدم متعددة الشعب والفروع في جميع انحاء العالم. الشركة أيضا تصميم دعم اختياري لاعادة التأمين المستخدمة لضمان مخاطر كبيرة جدا للشركات متعددة الجنسيات وشركات الطيران والفضاء الجوي ، الشحن ، والطاقة ، والهندسه ، والمصنعين ، ومحيط الهيكل الاسواق. وبالاضافة الى ذلك ، يقدم خدمات استشاريه مع استكمال المتطلبات دراسات الهجره البيانات والبيانات ادوات التكامل ، تكامل الانظمه ، والخدمات المهنيه الاخرى ذات الصلة. شركة تأمين كبيرة تخدم المجموعات اسيرة شركات التأمين واعادة التأمين وشركات التأمين وإعادة التأمين اتحادات ، وجريان المياه وتخفيف الاسواق. ومن الاسواق حلها عن طريق البيع المباشر للمستخدمين النهائيين وغير المباشره على المبيعات العالمية من خلال الشركاء في التحالف. الحل الدولي التكنولوجيا توفر الحل البرمجيات والخدمات فى امريكا الشمالية واوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1993 ومقره فى mchenry ، ميريلاند. مع 54.67 مليون سهم المتبقية وباختصار موقف غير معلن ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص stnl.

شركة هولنديه موارد الذهب (الشركة الشرقية للاخشاب : dgri حصل التعدين ذ.م.م الهولنديه ، التى تأسست فى عام 1994. الذهب الهولنديه العاملة في مجال التعدين وتجهيز ثبت احتياطيات الذهب فى امريكا الشمالية. الشركة الاستراتيجيه هو التركيز على اغفال الموارد التي يمكن بسرعة وكفاءه التكاليف التي جلبت الى الانتاج. وتمتلك الشركة حاليا اثنين من الالغام في جنوب غرب ولاية اوريغون ، تتألف من بينتون والذهب بقة الالغام. استأنفت الانتاج في مارس 2007 وبدات شركة الحفر برنامج يثبت حتى الاحتياطيات الاضافيه ، وزيادة الانتاج في المستقبل. مع 30-26 مليون سهم المتبقية 600 7 سهم وأعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص dgri.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Nasdaq: GNBT), (OTCBB: SPKL), (OTCBB: MCET), and (OTCBB: ETLC)

اوستن ، تكساس ، 11 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا gnbt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gnbt النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = شركة gnbt generex شركة التكنولوجيا الحيويه (ناسداك : gnbt)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- generex شركة التكنولوجيا الحيويه (ناسداك : gnbt) أعلن اليوم ان الدكتور minzhen شو ، نائب رئيس البيولوجيا في التعبير عن مادة مضادة المحدوده ، الشركة الفرعية المناعي ، عرضا في ندوة علمية عن الشركة استراتيجية لتحويل الخلايا السرطانيه الى خلايا كامنه ورم قاح الدكتور شو ستقدم "اعاقة mhc الدرجة الثانية المرتبطه الثابت سلسلة يولد قويا ورم خلية لقاح" في المؤتمر العالمي الثاني عشر على التقدم في علم الاورام التي ستعقد في creta ماريس فندق hersonissos ، كريت ، اليونان ، الذى سيعقد خلال الفترة من 11 تشرين الاول / اكتوبر الثالث عشر. وسيركز المؤتمر على مختلف جوانب الورم البيولوجيا وعلم التداوي. الدكتور شو ستشارك الرئاسة وحاضر في علم التداوي تجريبي / اللقاحات على الباب الثالث عشر تشرين الاول / اكتوبر.

كلام الدكتورة شو ستقدم قبل ان الدراسات السريريه مضادة عن ادائه استعدادا للتجارب السريريه فى الصين. القوى المناهضه للورم حصانة وقد تظاهرت مجموعة من الماوس ورم النماذج وكذلك سلامة استخدام rnai اقترب المتقدمه في التعبير عن مولدات المضادات. المحاكمات في الصين سوف تقوم ، بالتعاون مع الدكتور daopei LU وبكين daopei المستشفى فى بكين ، الصين. الدكتور LU هو شهرة عالمية hematologist - الاورام وقد أجري العديد من التجارب السريريه ، وتأليف اكثر من 200 مقالات في استعراض الأقران المجلات.

ويجري وضع استراتيجية مضادة عن طريق القوة هو ورم الخلايا عن الورم المضادات يرتبط في شكل يجعلها اكثر وضوحا لجهاز المناعه. ويتم ذلك عن طريق قمع التعبير mhc من الدرجة الثانية المرتبطه الثابت في سلسلة rnai باستخدام خلايا الورم. Mhc الدرجة الثانية الجزيئات بشكل طبيعي عن خلايا عديدة في الجسم بما في ذلك بعض انواع الخلايا السرطانيه. الثابت يمنع من الدرجة الثانية سلسلة من جزيئات الربط مع المضادات الببتيد السيتوبلازم في الخلايا (حيث يرتبط ورم ترد المضادات) وتقديمها للاعتراف ر نصيرا الخلايا. مادة مضادة محددة تنشيط خلايا ر نصيرا أمرا حيويا في تمكين الجهاز المناعي للاعتراف رواية العوامل المسببه للامراض. وفي حين ان عددا من المجموعات اثبتت فعالية هذه الاستراتيجيه في مرحلة ما قبل السريريه نماذج مضادة اعرب طورت الملكيه باستخدام اساليب rnai التي تجعل هذا النهج ممكنا في العياده.

اعرب مضادة تركز على تطوير المنتجات المناعي النشط للامراض الخطيره وتلبية الاحتياجات الطبية. حاليا الشركة له immunotherapeutic الببتيد في المرحلة الثانية من التجارب السريريه لسرطان الثدي والمحاكمات في المرحلة الاولى لجاءحه محتملة؟ انفلونزا الطيور.

عن generex

Generex تشارك فى بحث وتطوير نظم ايصال المخدرات والتكنولوجيات. Generex ضعت الملكيه منهاج التكنولوجيا لايصال المخدرات الى الجسم البشري عن طريق التجويف الشفوي (دون ايداعها في الرئتين). الشركة الملكيه السائل صيغ تسمح عادة يديرها المخدرات بالحقن لاستيعابهم من قبل الهيءه البطانه من جوف الفم باستخدام الشركة الملكيه rapidmist (tm) الجهاز. الشركة الراءده المنتج الفم الانسولين (generex الشفوي - لين (tm)) ، وهي متاحة للبيع فى اكوادور لعلاج مرضى النوع 1 والنوع 2 السكري ، في مراحل مختلفة من التجارب السريريه حولها العالم. مادة مضادة اعرب هو فرعية مملوكة بالكامل من generex. جوهر منهاج تكنولوجيا مضادة للاعراب عن تضم immunotherapeutics لمعاملة الخبيثه ، والامراض المعديه ، وحساسيه ، والامراض الذاتية. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع generex في www.generex.com او مولدات المضادات في www.antigenexpress.com عن الموقع.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا spkl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/spkl النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة spkl = كثير التوابل المخلل) otcbb : spkl)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- المخلل كثير التوابل المطاعم السريعه عارضة اعلن اثنان مخازن جديدة فتحت في الاسبوع الماضي ، وبذلك يبلغ المجموع الحالي الى 28 المحلات مفتوحة.

كل مواقع جديدة فى كولورادو ، ويمثل استمرار تغلغل دنفر جبهة منطقة جبال روكى حيث المخلل كثير التوابل هو اصلي والمعترف بها الاسم.

افتتح اول متجر في منطقة شمال الصخرة. وهو يقع في 520 برودواي ، الصخرة ، شارك 80304. وهذا هو ثاني متجر للالصخرة على الامتياز ، الاول من اعلى الايرادات في مخازن كامل السلسله.

الثانية متجر في جونستاون ، co جونستاون يقع على كثافه سكانيه عالية أنا - 25 ممر شمال دنفر ، على الطريق الى فورت كولينز. المخزن يقع في طريق سريع مشجر تومسون 4791 ، جونستاون ، 80534 المشارك.

مارك جمان الرئيس التنفيذي لكثير التوابل المخلل الامتيازات المحدوده ، وعلق : "كما العلامه التجارية الخاصة بنا تتوسع في كولورادو المنطقة ، أكثر المستهلكين سوف تعترف اسمنا. ذلك ان تخزين الوقود نفسه زيادة المبيعات. ونعتزم متابعة هذا النموذج في سائر المناطق الحضريه الرئيسية انحاء البلاد حيث لدينا حاليا موطئ قدم. "

وبحلول نهاية عام 2007 ، يتوقع كثير التوابل المخلل افتتاح حوالى 12 وحدات ، وبذلك شبكتها الى 40 مطاعم في 13 دولة. ما يقرب من 50 وكالة التنمية اتفاقات اضافية كما تم توقيع.

بالاضافة الى وكالة النشاط ، كثير التوابل المخلل ديها حاليا قائمة الإفطار في الاختبار ، مع امكانيه فتح القسم الجديد للسلسلة. الشركة ايضا في عملية بناء كبرى المتجر في دنفر لفعالية التكلفه الامدادات المحلية المطاعم مع panini ، سندويتش الخبز ويعامل حلوة ، وخبز يوميا وفقا لكثير التوابل المخلل للمعايير عالية. جميع الوحدات الاخرى الوطني ستواصل أخبز على panini وسندويتش الخبز في المنزل. دنفر المتجر يتوقع ان تفتح بحلول نهاية السنة.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا mcet نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/mcet النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = mcet multicell تكنولوجيات مؤسسة otcbb : mcet)

العاشر من تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- التكنولوجيات multicell مؤسسة otcbb : mcet) ، ودخل العالم حصريا الرخصه والتكنولوجيا اتفاق الشراء مع كورنينج ادخالها من كورنينج ، نيويورك بشان الشركة fa2n 4 - مخلد الكبار الكبد خطوط الخلايا البشريه.

كورنينج multicell دفع رسوم الترخيص ، وافقت على شراء بعض المخزون والمعدات المتصله multicell للfa2n - 4 خط خلية عمل ، استئجار بعض multicell الافراد العلميين ، ودفع للوصول الى multicell مختبرات من خلال نقل fa2n - 4 خلية خطوط كورنينج.

Multicell ستحتفظ ومواصلة تقديم الدعم لجميع من القائمة المرخص لهم ، بما فايزر ، بريستول - مايرز سكويب ، وeisai. Multicell تحتفظ بحقها في استخدام fa2n - 4 خلايا لاستخدامها في التطبيقات التي لا تتعلق بالمخدرات او اكتشاف adme / tox الفحوص. Multicell كما يحتفظ الإنسان على استخدام fa2n - 4 خطوط الخلايا والخلايا الاخرى خطوط بغية زيادة تطوير sybiol (ص) اداة مساعدة الكبد ، لانتاج البروتينات العلاجيه تستخدم الشركة biofactories (tm) التكنولوجيا ، وتحديد الاهداف والمخدرات الاخرى التطبيقات المتصله الشركة الداخلية المخدرات برامج التنمية.

"يسرنا شريكا كورنينج في اكتشاف العقاقير الفحص ادوات adme / tox والعلامات البيولوجية اجزاء. Multicell تركيز جهودنا على استخدام العلاجى الجسم المضاد ورسوم مثل المستقبل (tlr) لتطوير تكنولوجيات جديدة المخدرات المرشحين ، وتقدم نحن تؤدي المخدرات مرشح الموجود - 125 ، لمعاملة الابتدائي السيدة المتصله التعب ، "قال جيري newmin ، رئيس مجلس multicell التكنولوجيات.

سبق الاحداث كذلك ورد في التقرير الحالي على شكل 8 - ك multicell التكنولوجيات التي قدمت في 10 تشرين الاول 2007 جنة الاوراق المالية والبورصه.

Multicell عن التكنولوجيات ، المحدوده

Multicell التكنولوجيات ، المحدوده هي شركة الصيدلانيه البيولوجية ملتزمة بتطوير العقاقير الجديدة المرشحين والمرشحين الذين الراهنة للمخدرات ما يلي :

-- الموجود 125 - لعلاج الارهاق في الابتدائي السيدة المرضى.

-- الموجود 175 - لعلاج رجوع - تحويل مايكروسوفت.

-- الموجود 465 - لعلاج سرطان الثدي tlr3 ايجابية.

-- الموجود 475 - لعلاج سرطان عنق الرحم tlr3 ايجابية.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا etlc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/etlc النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = etlc etelcharge.com (otcbb : etlc)

التاسعه تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع المءسسه التجارية للشركة باسادينا ، كاليفورنيا. "وهذا يمثل فرصة كبيرة للنمو الايرادات الينا تلك المءسسه المؤهلة الزبائن يمكن ان تدفع المءسسه للخدمات باستخدام etelcharge العضويه" وقال روب هاو ، etelcharge ورئيسها التنفيذي. "وبالمثل ، etelcharge الأعضاء سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المءسسه في سعيها الى توسيع قدرتها على الحصول على تمويل وقروض السيارات والمنازل ،" هاو. بيانات المءسسه قبلت هذه الجهات المقرضه الآبار فأرجو بيت التمويل العقاري تشيس بيت التمويل gmac المتجدد ، citimortgage ، شركة wachovia شركة امريكيه bancorp وغيرها fha المقرضين.

"منذ اكثر من 10 عاما ، وقد وضعت المءسسه حلولا مبتكرة لمساعدة المستهلكين الذين يشعرون بالقلق من سرقة الهوية والذين هم خارج المصرفي التقليدي العالمي ، ونحن متحفزين لنقدم الاف المستهلكين الوصول الى etelcharge برنامج" وقال رأى سميث رئيس المءسسه. "نشهد etelcharge كوسيله لفتح طرق دفع جديدة لأعمالنا غير التقليديه قاعدة الزبائن ، بدءا باستخدام etelcharge نظام الدفع كوسيله للدفع بها الى لخدماتنا". Etelcharge والمءسسه كما ستعمل معا من اجل تقديم برامج مبتكرة للضغط الذي etelcharge الفريده المدفوعات التكنولوجيا.

هاو تابعت "المءسسه يوفر طريقة بديلة لاقامة موثوقيه في صورة -- حقا بحاجة الى شيء كثير. فعلى سبيل المثال ، reportmybills.com هو نتاج المءسسه ان التدابير اقساط الايجار ، والمرافق المدفوعات ، ومدفوعات التأمين وغيرها -- احدة والتي يمكن دفعها الموثوقيه سجل عندما يدفع etelcharge. الذي تتشارك مع المءسسه ، ويقدم etelcharge اعضائنا مع الائتمان الابلاغ خيار للتماشى مع طريقة العيش والعمل ودفع فواتيرهم. "

الشركتين etelcharge واتفق على ان المءسسه ستعمل مع مؤسسة اتصالات خارج الولايات المتحدة لتنفيذ نظام الدفع etelcharge التكنولوجيا دوليا.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى