أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Pavc, Ebig, Pspj

08 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل vsurance مؤسسة otcbb : vsur) ، الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) ، pavis شركة (otcbb : pavc) eastbridge الاستثمار otcbb : ebig) pspp المقتنيات (otcbb : pspp)

Vsurance جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vsur)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/vsur.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/vsurance/vsurance.htm

Vsurance هو رائد لتوفير التأمين الصحي الحيوانات الاليفه وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل الحصول الورك الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة برنامج اشمل التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في هذه الصناعة. Vsurance توفر الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد عبر الانترنت بما vetpetmd سبوت فإن الحيوانات الاليفه ، والحيوانات الاليفه purrfect النادي. وتشمل برامج الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات أليفة الخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

Vsur الخبر :

8 - اكتوبر vsurance مؤسسة يوفر اكثر من 7،000 موظفي مستشفى الحيوانات الاليفه التأمين الصحي

Vsurance مؤسسة otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، اعلن اليوم ان شركة التأمين الصحي الشامل الحيوانات الاليفه برامج قدمت مؤخرا الى أكثر من 7،000 العاملين في مهنة الرعايه الصحية في العديد من المستشفيات في الشمال كارولينا.

شركة تأمين الحيوانات الاليفه مبتكرة برامج التأمين الصحي ، الى الحيوانات الاليفه نادي اعضاء الرابطه ، من خلال trion رائد مجموعة المزايا التي تقدم مقرها في جرينسبورو ، نورث كارولاينا.

المستخدمين ستتاح الفرصة للاختيار من الاربعة الحيوانات الاليفه خطط التأمين الصحي التي توفرها vsurance المحدوده ، بما الشعبي احصل الورك البرنامج الذي يتيح الفرصة الوحيدة الشامله ، لا الازعاج الحيوانات الاليفه الرعايه الصحية الحل في هذه الصناعة. الحيوانات الاليفه خطط الرعايه الصحية التي توفرها الشركة في البداية قليلا بحسب 8.00 دولار شهريا. وبالاضافة الى ذلك ، كما سيتم المستخدمين الحصول على عرض الشركة vetpetmd.com ، الرائد على الإنترنت مركز الموارد الطبية والحيوانات الاليفه.

عام 2006 دراسة اجرتها جمعية ادارة الموارد البشريه ، وذكرت ان عدد الشركات التي تقدم الحيوانات الاليفه الرعايه الصحية قد تضاعف تقريبا خلال السنوات الثلاث الماضية ، حيث ارتفعت من 3 ٪ الى 5 ٪ في المئة ، آخر 1 ٪ يخطط لعرض. كبرى شركات التأمين ان تقدم الحيوانات الاليفه تشمل القنبله ، ومستودع المنزل ، ومصرف اتش اس بي سي ، وسي ، وفورد google.

"العمال باعداد قياسيه تنادي الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، وأرباب العمل في جميع انحاء الامة هي الاجابه التي تدعو الى" ذكر راسل سميث ، الرئيس التنفيذي لvsurance ، المحدوده "يسرنا ان نقدم مبتكرة الحيوانات الاليفه التأمين الصحي لهذه البرامج اكثر 7،000 العاملين في مجال الرعايه الصحية. ونحن على ثقة بأن خططنا هي الاكثر شمولا وتقدما في الصناعة. "

ارباب العمل الطوعي حتي عرض خطط التأمين كجزء من الموظف التعويضات مع عرض لمجموعة الخصم التلقائي للسحب او المرتبات خصومات. وتشمل الشركات التي تقدم هذه نستله ، بورينا ، AOL ، lausd مكتب مستودع ، ايباي ، ميلر تختمر شركة ميراج المنتجعات وشركة فيليب موريس.

الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/mcii.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/mariners-choice/mariners-choice.htm

الملاح هو خيار عالمية رائدة في توفير حلول آمنة الايكولوجيه من خلال التكنولوجيات الراءده للتحلل. تركيزها الأساسي هو توفير حلول عالية الأداء في جميع قطاعات الصناعة البحرية -- الترفيهية والصناعية -- دون المساس الاداء. الملاح اختيار المنتجات خفض تكلفة الملكيه ، والعمليات والصيانة البحرية الاصول. كل منتج هو اختبار المعايير الصارمه لمستويات الأداء والتفوق ، مع توفير اقصى فائدة والارتياح الى الترفيهية والصناعية الزبون. الملاح اختيار "الخضراء" منتجات وتكنولوجيا نانو هو الوقت المناسب استجابة لشواغل البيءيه والصحية التى تؤثر على الناس عالميا. (Www.marinerschoice.net)

Mcii الخبر :

5 - اكتوبر الملاح اختيار البنزين المحسن يستقبل وكالة حمايه البيئة التسجيل

الملاح اختيار شركة دولية 's (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) - المنهج النموذجي الغاز البحرية # 1 المدقع هو الملكيه التكنولوجيا المتطوره التي تميز عن سائر مضافات الوقود.

ادخال المنهج النموذجي البحرية الغاز # 1 المتطرفة الملاح خيار يسمح بالدخول متعددة مليار دولار الوقود المضافات السوق. العلوم التطبيقيه لهذه الملكيه التكنولوجيا مواقف المنتج باعتبارها رائدة في القطاع البحري. أكثر مضافات الوقود تقدم للمركبات ، وعدم معالجة القضايا التي تكمن في القوارب والسفن. - المنهج النموذجي الغاز البحرية # 1 المتطرفة وقد صيغت خصيصا لمحركات القوارب التي تديرها تحت الاحمال الثقيلة ، ورطوبه مواجهة التحديات المختلفة والظروف الاخرى التي تتأثر بالتغييرات في نوعية الوقود ، مثل المعالجه بالاكسجين عن طريق زيادة استخدام الايثانول. يتسق مع استخدام المنهج النموذجي البحرية الغاز # 1 المتطرفة ، اضافة الى الفوائد وفورات كبيرة عن تكاليف الوقود ، وصيانة المحرك ، والاهم من البيئة الاستفادة من تخفيض انبعاثات بقدر 80 ٪.

- المنهج النموذجي الغاز البحرية # 1 المتطرفة يتضمن المكونات النشطه التي توفر فوائد معقدة ، تحتاج إلى أن يكون المنتج معباه في المفلوره شديد (البولي ايثيلين عالية الكثافة (زجاجات ، خلافا لغيرها من الإضافات التي هي ببساطة معباه فى الاسطوانات. البنزين هو دائري خليط من المكونات التي تحتاج الى ان تكون متوازنه ، من اجل اعطاء مرضية محرك الاداء التي المنهج النموذجي البحرية الغاز # 1 المتطرفة التي يقدمها. بالاضافة الى المنهج النموذجي البحرية الغاز # 1 المدقع هو "احتراق" ، الذي يتيح لتسهيل الشحن والتخزين الامنه ، في حين ان البعض الاخر "هوب" او "متفجر". الملاح اختيار بالفعل تلقى الاهتمام من المنظمات الوطنية والدولية.

المنهج النموذجي البحرية الغاز # 1 المدقع هو مسجل لدى وكالة حمايه البيئة) ، تحت 40 المرجع 212720003 79.23. الى ادارة افضل للمعرفة ، فلا البحرية الأخرى الوقود المحسن الذي تم المسجلين لدى وكالة حمايه البيئة حتى الآن.

Pavis كورب (otcbb : pavc) "حتى 73.91 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/pavc.php

Paivis ، هى شركة الاتصالات ناقل الجمله التي تبيع سلفا "نقطة البيع تفعيل" والعيش البطاقات. Paivis يولد ايراداتها من خلال بيع البطاقات المدفوعه مسبقا الدعوة واللاسلكيه والخدمات الدولية وانهاء بالجمله. المنتجات تباع في انحاء كثيرة من البلاد الرئيسية فى منافذ البيع بالتجزءه ، بما دوان reade 7 - أحد عشر ، وشيفرون.

Pavc الخبر :

7 أكتوبر - paivis ، شركة تعلن انها وقعت ملزمة لصحيفة المدى التي حصل عليها / اندمجت مع trustcash المقتنيات ، المحدوده

Paivis ، شركة ( "paivis" او "الشركة") otcbb : pavc) اعلنت مؤخرا انها وقعت ملزم موجز المقترحة ( "تعبير صحيفة") تحدد شروط اندماج مقترح مع trustcash المقتنيات ، المحدوده) "Trustcash"). الصفقة تنص trustcash الحصول على جميع من صدرت المشتركة والمميزه ويفضل اسهم paivis ؛ على اساس حصة حصة.

الشركتين تعمل بجد من اجل انجاز اتفاق نهائي في غضون اسبوعين واغلاق اقرب وقت ممكن عمليا. مصطلح صحيفة قابل للانجاز والمالية والقانونية العنايه اللازمة ، وتوقيع اتفاق نهائي او قبل 15 تشرين الاول ، 2007 وغيرها من الشروط.

ادوين شات ، المدير التنفيذي المؤقت ، paivis : "ان هذه الصفقة قدما في خطى سريعه ونعتقد اننا معا يمكن أن تكون لاعبا رئيسيا في الساحة مسبقا. ونحن نعمل بجد لبناء قيمة للمساهمين في مؤسستنا ، ونحن واثقون خطة للحصول على مجموعة ممتازة من حيث لدينا المساهمين في هذا الاندماج. ونحن نتطلع الى تنفيذ اتفاق نهائي قريبا. "

كما تقدم التطورات وتفاصيل الصفقة الظهور ، سيجعل الشركة المناسبه الاعلانات والكشوف التي يتطلبها.

ورغم ان الادارة تشجع في هذه المرحلة من المناقشات الى درجة ان الادارة تعتقد ان الطرفين إلى المفاوضات النهائية توقع اتفاق نهائي ، لا يمكن اعطاء ضمانات بأن صفقة شراء او الاندماج سيتم الاتفاق عليها بين الاطراف او ان هذه الصفقة ستتم الموافقة شركائنا المساهمين ، اذا اقتضى الامر.

Eastbridge الاستثمار otcbb : ebig) "حتى 60.49 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ebig.php

Eastbridge المجموعة الاستثمارية تركز على المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم الشركات ذات النمو المرتفع في الصين والهند تقديم موظفي الفئة الفنية الدوليين موزعين ، والمشاريع المشتركة ، والخدمات المصرفية التجارية. اهداف الشركة في الصناعات الالكترونيه ، والعقارات ، والسيارات ، والمعادن ، والطاقة ، والبيئة ، والعلوم الاحياءيه وتوزيع الاغذيه بالتجزءه. لمعرفة المزيد عن المجموعة الاستثمارية eastbridge الذهاب الى موقعنا على شبكة الانترنت : www.ebigcorp.com. تلقى ebig للتنبيه بالبريد الالكتروني ، وارسال البريد الالكتروني الى الفراغ info@ebigcorp.com.

Ebig الخبر :

4 تشرين الاول - المجموعة الاستثمارية eastbridge اخذ بكين لتوليد الطاقة الكهرباءيه ومعدات الشركة العامة

Eastbridge المجموعة الاستثمارية (ebig) otcbb : ebig) اعلنت اليوم انها وقعت اتفاق نهائي مع قائمة زونغ هوانغ جى القابضه (zzh) ، وهي شركة في بكين ، الصين ، واعتبر الجمهور في الولايات المتحدة

Eastbridge ستقدم قائمة الخدمات zzh ، كبرى الفحم اطلقت الاشتعال معدات المصنع لمحطات توليد الطاقة الكهرباءيه. Zzh ستكون مدرجة في سوق الاوراق المالية الامريكية فى اقرب وقت ممكن عمليا. Zzh تبيع معدات توفير الطاقة الاشتعال لمراقبة استهلاك الفحم في محطات توليد الكهرباء ومنحت عدة براءات الحاسمه الاساسية للتكنولوجيا. Zzh حاليا بتوفير معدات انقاذ الوقود وخفض التلوث الى العديد من محطات الطاقة الصينية الكبرى ، ومن بينها توفير الطاقة لبكين - دا تانغ شركة الكهرباء. الفحم المصدر الرئيسي لتوليد الكهرباء فى الصين ومصدرا رئيسيا فى الولايات المتحدة

قاعدة كلاين ، واهدل cfo من ebig ، علق "zzh دينا قائمة العملاء السادسه هذا العام ، ونحن امام خطة عملنا. بدأنا الآن لتطوير الاعمال في الهند أيضا ، وتوقع اتفاقات اضافية قريبا. "

Eastbridge عملائه يقسم الى ثلاثة أحجام للدخل السنوي : النمو : احد عشر مليون دولار ؛ السوق المتخصصه : عشرة عشرين مليون دولار ؛ السوق الزعيم : فوق عشرين مليون دولار. Zzh في السوق الزعيم الفئة.

اعتمادا على تعقد وحجم كل مشروع يعوض eastbridge عادة مع أي مكان من 10-25 ٪ امتلاك الاسهم في شركة العميل لقائمة الخدمات التي تقدمها.

Pspp المقتنيات (otcbb : pspj) "حتى 23-31 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/pspj.php

Pspp المقتنيات تنص الصفقة على التجارة والمدفوعات الالكترونيه الرقميه المتصله المصرفي في القارتين اليوم : امريكا الشمالية وافريقيا ، وذلك باستخدام فيزا وماستركارد الدولية ، وكذلك البنوك المحلية التي تمكن من تسوية الاموال بالعمله المحلية. العلاقات الاستراتيجيه القائمة والخاصة الملكيه تجهيز البرمجيات قانون pspp المقتنيات ملتزم ايصال السرعه الى السوق ، والابتكار المستمر ، وفورات كبيرة ، وراحة ، والمزايا لعملائها ، وحاملي البطاقات والموظفين والمستثمرين.

Pspj الخبر :

5 - اكتوبر pspp المقتنيات مؤسسة يعين مجلس ادارة جديدا ، يركب ثانية كايل gotshalk رئيسا

Pspp المقتنيات مؤسسة otcbb : pspj) ، وهي شركة خدمات مالية ان انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه المتنقله المصرفية الالكترونيه الفوائد ، ويخزن قيمة البطاقه المدفوعه مسبقا والحلول ، اعلن الجمعة ان الشركة شكلت مجلس ادارة جديد للادارة (بود) ، ومركب ثانية كايل gotshalk رئيسا.

وذكرت الشركة أنه في محاولة لتحريك الشركة التجارية الى الامام ، بود الاجراءات شملت التدابير التالية :

1 - ما أزال أرى يلكوكس الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للpspp المقتنيات ، وكذلك شركة ازال السيد يلكوكس كما ضابط Esafe ، شركة فرعية مملوكة بالكامل.

2 - اعادة كايل gotshalk رئيسا.

3 - اعادة نعتز آدمز وامينة خزانة الشركة.

4 - فرانك tavella كما سميت الشركة الجديدة نائب الرئيس التنفيذي.

Pspp المقتنيات 'رئيس كايل gotshalk ذكر" شعرنا انه من الضروري اتخاذ اجراءات لمساعدة الالتفاف حول قضية الانهيار الاخير في اسعار الاسهم في الشركة. نحن نشعر الان تركيب بعض المواهب بارعون للغاية للتحرك pspp الى الامام وسيزيد وقت اضافي من الموظفين تقدم للمساعدة على ضمان نجاح الشركة. انني عندما استقال رئيس pspp اخذ دفة نشاط آخر ، pspj رصيد الاسعار فوق 60 سنتا للسهم الواحد. وهي تخضع حاليا 5 سنتا للسهم الواحد. Esafe ، تحت اشراف لاري ويلكوكس ، وقد تلقى اكثر من مليون دولار في التمويل ولكنها ظلت لا تفي وعد المقاييس. انها تسوء جدا. يلكوكس لم تنتج سجلات حساب المرتبات وحسابات Esafe . لم نكن نشعر المساهمين ان يتحمل هذه التصرفات ليوم واحد اطول. "

Gotshalk اضاف "uchub ، اغلبيه الاسهم ، يرفض التحقق من تقيد 22،890،000 سهم يجب ان يبقى في حوزته. ادارتنا ان المشتبه فيهم ان بعض هذه الاسهم قد استخدمت لأغراض التمويل والرهن. وبالاضافة الى ذلك ، التابعة الاتهامات 'مستشار' ديفيد osterower والمدير التنفيذي السابق لاري ويلكوكس جعلت ضدي وغيرها من مؤسسي الشركة قد اشار المستشار القانوني لدينا. التابعة الاسهم التي اشار اليها osterower ويلكوكس ، في ظل الاتهامات الباطله ، جئت في اي مكان بالقرب من المبيعات يسمح بموجب المادة 144 ، وفي اي وقت. الشركة ستصدر بيانات صحفية اضافية حول هذه القضايا في المستقبل. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض التجارة الحرة عشرين ألف سهم من قبل طرف ثالث (delphina المجموعة mcii للخدمات الاعلانيه والترويجيه. Otcpicks.com وقد يعوض خمسة وعشرين ألف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (كوهيبا الشركاء) لvsur الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Pnhd, Aqnm, Enei, Vspc

08 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا لمشاهدة الكوكب اليوم تشمل التغذيه المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : pnhd) aquentium مؤسسة otcbb : aqnm) ener1 مؤسسة otcbb : وظائف) ، viaspace مؤسسة otcbb : vspc)

الكوكب التغذيه المقتنيات (الشركة الشرقية للاخشاب : pnhd)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/pnhd.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/planet-nutrition/planet-nutrition.htm

الكوكب التغذيه ، المحدوده (pnhd) هو بائع المنتجات الغذاءيه وبرامج للغذاء والتغذيه الصناعية. ادرجت في 1999 الكوكب التغذيه عروض موسع خط المنتجات الثابتة والمنتجات الغذاءيه والاغذيه المصنعه والمختبرات. الشركة عروض التغذيه التكميليه الفيتامينات والمعادن والاعشاب التكميليه ، والمنتجات الرياضية والنظام الغذائي والتغذيه ومنتجات الطاقة. كما يوفر المستحضرات الدباغه ، الدباغه سرير ومعدات اللياقه من كبرى المصنعين.

Pnhd الخبر :

4 تشرين الاول - بطلة العالم العسكرية الفنان دونالد 'grinch' فايكرز ينضم الى فريق الكوكب التغذيه

دونالد "grinch" فايكرز الذي فاز 10 بطولة العالم للولايات المتحدة و8 طنية جامعة الحزام الاسود بطولة العالم في رياضة الكراتيه القتال ، وقد انضم الكوكب التغذيه (الورديه الواح : pnhd) ويقوم حاليا فريق الكوكب باستخدام منتجات التغذيه لاستكمال تدريبه نظام.

فايكرز ، 18 مرة بطل العالم كاراتيه القتال ، أكثر من 500 مجموعة يفوز في جميع الالعاب الرياضية كاراتيه قتال الشعب. يحمل الحزام الاسود من الدرجة الثانية في كيمبو الصينى / وو ينغ تشوان ، تعليمات ادى غراند ماستر "فلاش" نيومان - مؤسس.

في سن 19 ، دخل العالم المهني مكافحة الجامعة. وقد خاض في العديد من الدول وكذلك البلدان المختلفة. وفي آب / اغسطس 2006 ، الذي حاربه مايك شيبارد الحالية iska الطراد الوزن بطلة العالم ، مع شعار الفوز المرسله اليه مع اكثر من 14 الخياطات عينه اليسرى. وفي كانون الثاني / يناير 2007 ، كان قد خاض دان "ابن الداعيه لرجل" اريكسون ، ikl بطلا للعالم للوزن الثقيل ، وضرب له في الجولة الأولى. فايكرز في التدريب من اجل متابعة والموسم القادم في عالم مكافحة الجامعة ، والذي يبدأ في ايلول / سبتمبر ، وانه مكفول أربع معارك. هذه المعارك ستكون متلفزه طوال الموسم المقبل 2007-2008 عبر ص ج. (مقابل) التلفزيون. سبق له مظاهر عديدة للتلفزيون مع الاتحاد وinfomercials. انه تدرب مع طوني fryklund ، مارفين إيسمان ، ربان عشب البحر وادي "فلاش" نيومان. "Grinch" وقد عرض في المجله الرياضية كاراتيه (2004) وجنوب راي (2002) والتي ترعاها 5 فرق كاراتيه الوطنية.

دان starczewski ، الرئيس والمدير التنفيذي للكوكب التغذيه ، "نحن متحمس ليكون بطلا للعالم ويعمل بجد لتحقيق هدف ما المقاتله مع هذه موسع فنون الخلفية".

Aquentium جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : aqnm) "حتى 16.67 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/aqnm.php

Aquentium هو متنوع الشركة للتداول العام مع مصالح محدودي الدخل والاسكان في حالات الطوارئ ، والتعدين ، والسلامة الغذاءيه ، ومواد البناء والتشييد ، واعادة التدوير ، والصرف الصحي ، ومعالجة المياه المستعمله.

Aqnm الخبر :

8 - اكتوبر aquentium تكنولوجيا تهدف الى منع اندلاع e.coli 57/01

Aquentium مؤسسة otcbb : aqnm (الرئيس مارك taggatz اعلن اليوم ان الشركة فريد مع التكنولوجيا التي تسمح لحم البقر والخنزير والدواجن وانتاج مصانع تجهيز جميع انحاء العالم القدرة على تخفيض او ازالة e.coli 57/01.

وفي 29 ايلول / سبتمبر ، اصدرت وزارة الزراعة الاميركية اشعار بشأن استدعاء 21.7 مليون رطل من اللحم البقرى المجمد ارض الفطائر. الدولة عدة ادارات الصحة ، ومركز السيطرة على الامراض ، وزارة الزراعة في الولايات المتحدة للسلامة الاغذيه والتفتيش داءره زارة الزراعة - fsis) تحقق متعدد الدولة اندلاع ايشيرشيا معويه o157 : h7 الالتهابات.

مسؤولو الصحة في العديد من الدول بالتحقيق فى تقارير e.coli بي امراض كثيرة تبين ان الاشخاص المصابين بامراض قد استهلكت نفسها نوع من اللحوم المجمده ارض الفطائر.

تقليديا ، وتجهيز الاغذيه ومصانع الكيماويات المستخدمة لتنقية مصانعهم عمليات او استخدام المواد الكيمياءيه على الطعام املا في ازالة البكتيريا والفيروسات.

"نحن الاوزون معدات ونظم توفير كافة الحل الطبيعي لمعالجة الصرف الصحى ومصنع" ذكرت taggatz. "في ضوء استمرار تفشي الامراض التى تنقلها الاغذيه والاحدث شواغل الأمن الغذائي في الولايات المتحدة ودوليا ، وكذلك اسءله عن الأمان النسبي الكلور ، والاوزون هو بالتاكيد الحل المرغوب فيه لتعزيز سلامة ليس فقط بل ايضا نوعية الامدادات الغذاءيه في العالم. "

مقارنة الكلور ، الأوزون يوفر مزايا عدة للاغذية والمشروبات والمجهزين أو أراد تصحيح المواد او الأسطح. الكلور تقليديا المطهر المفضلة في صناعة تجهيز الاغذيه ، ولكن الخبراء نصيب متزايد ازاء خطورة منتجاتها مثل مركبات الديوكسين او انتاج الكلور عندما تتفاعل مع المواد العضويه في المياه. هذه المواد المسرطنه معروفة وتنظم في مياه الشرب الذي الاميركي ووكاله حمايه البيئة.

افضل لتحديد اثر غذائي الامراض على الصحة في الولايات المتحدة ، ومراكز مكافحة الامراض والوقايه منها في اتلانتا تجميع وتحليل المعلومات من عدة نظم المراقبة وغيرها من المصادر. ومن المقدر ان غذائي الامراض التي تسبب امراض حوالى 76 مليون دولار ، 000 325 المستشفيات ، و5،000 الوفيات في الولايات المتحدة كل سنة. استنادا الى أحدث البيانات foodnet حوالى 52،000 حالة e.coli 57/01 الامراض المتوقع فى عام 2006.

Ener1 جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : وظائف) "حتى 12.50 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/enei.php

Ener1 مؤسسة otcbb : وظائف) ، وهي شركة تكنولوجيا الطاقة البديله ان تتطور 1) بطاريات ليثيوم أيون المركبات الكهرباءيه الهجينه (المركبه) في 80.5 ٪ مملوكة enerdel الفرعية (2) خلية الوقود والمنتجات التجارية من خلال enerfuel الفرعية ، و (3) النانوتكنولوجيا على مواد وعمليات تصنيع البطاريات وغيرها من التطبيقات في nanoener الفرعية. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.ener1.com او الدعوة 954-556-4020.

وظائف الخبر :

5 - اكتوبر enerdel كشف بطاريات الليثيوم إيون لباقه المركبات الكهرباءيه الهجينه

Ener1 ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : وظائف) اعلنت يوم الثلاثاء 9 تشرين الاول ، 2007 في 9:00 ظهر ، انديانابوليس القائمة الفرعية ، enerdel المحدوده ، تعقد اليوم وسائل الإعلام للكشف تعمل بكامل طاقتها - بطاريه ليثيوم ايون باقه وضعت خصيصا لمحركات (السيارات الهجينه الكهرباءيه) في السوق. الكونغرس الاميركى دان بورتون يترأس الحدث. وبعد الكشف ، enerdel فريق الهندسه التقنيه سيلقي نظرة شاملة للتكنولوجيا البطاريات.

تشارلز gassenheimer ، نائب رئيس ener1 ، ذكر ، 'لقد تشرفنا بأن الكونغرس بيرتون يترأس هذا الكشف في منزله دولة انديانا. ونعتقد ان البطاريه تكنولوجيا محورية النهوض التي ستمكن الكهرباءيه وصولا phevs (البرنامج المساعد الهجائن) والمركبات (السيارات الكهرباءيه) ليصبح المهيمن أشكال النقل في العالم. على مدى الخمس المقبلة وعشر سنوات ، نتوقع ان تحويل المستهلكين الى اسطول السيارات الهجينه ، وphev ev سيكون له اعظم الاثر على الحد من الوقود الاحفوري استهلاك الطاقة والغازات الدفيءه جميع تكنولوجيات الطاقة البديله. Enerdel ضعت آمنة عالية القدرة بطاريه ليثيوم ايون الكهرباءيه التي سنقوم صنع في الولايات المتحدة ، وخلق 'الاخضر الياقه' ظائف لاقتصادنا. حسب الشركة ، ونحن فخورون موظفينا الذين يواصلون تقديم لنا معالم المساهمين على ان اعلنا في حزيران 2007. '

اولريك العنب ، المسؤول التنفيذي enerdel ، واضاف 'اننا نرى فرصة هاءله في السوق المتناميه بسرعة لأمنه بطاريه ليثيوم ايون الكهرباءيه في الولايات المتحدة ، وتستمر لتسريع جهودنا التنمويه لتلبية هذه الحاجة في السوق . نحن enerdel فريق أنجزت انجازا كبيرا التكنولوجيه. التالى على جدول الاعمال هو تسليم عمل مع شركائنا البطاريه الكهرباءيه باقه في اواخر كانون الاول / ديسمبر 2007 - لعلي الطرق التجارب. ولدينا ايضا بدأت العمل phev البطاريات التي تستعمل كيمياء مختلفة من البطاريات الكهرباءيه. نخطط لاستخدام نفس النهج phev البطاريات ، وهو ايصال الاسلم هو ان البطاريه تكنولوجيا ممكن مع الحفاظ على معايير الاداء الرفيع. '

الكونغرس دان بورتون حاليا يقضي فترة الثالثة باعتباره ممثل الولايات المتحدة من انديانا الخامس الكونغرس المقاطعه. ايته الأولى بدأت في الكونغرس في كانون الثاني / يناير 1983. الدائرة الخامسة يكمن في قلب وسط انديانا وتضم كل من تيبتون ، منحة ، ميامي ، واباش ، هنتنغتون هاملتون ، ومقاطعة هانكوك ، وكذلك أجزاء من ماريون ، شيلبي ، هوارد جونسون والمقاطعات. الكونغرس بيرتون عندما تولت رئاسة مجلس النواب لجنة الرقابة والحكومة 105th الاصلاح في الكونغرس ، اصبح اول هوسير الجمهوري لرئاسة اللجنة منزل كامل في اكثر من ستين عاما.

المحفوظات شبكة يلقى من الحدث ستكون متاحة على مواقع الشركة على الانترنت (http://www.ener1.com وwww.enerdel.com) وفي اليوم التالي حدث. وسيشكل هذا الحدث استضاف في enerdel مرفق التكنولوجيا العالية الموجودة في الطريق لاهاي 8740 ، بلدج. 7 انديانابوليس ،. وسائل الاعلام المهتمه في حال الاتصال جيري herlihy في ener1 ، المحدوده (954) 556-4020 أو فيكتور ويب ، madlene اولسون او كيجان وليام ويب الدولية في مارستون (212) 684-6601

Viaspace جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vspc) "حتى 4.35 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/vspc.php

اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

Vspc الخبر :

8 - اكتوبر viaspace الامن تتلقى تمويلا اضافيا لجهاز أمن الحاويات المتطوره العقد

Viaspace مؤسسة otcbb : vspc) ، وهي شركة تسويق التكنولوجيات ثبت من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية ، وأفاد بأن فرعية مملوكة بالكامل ، viaspace الامن ، ومرة اخرى تلقى تمويلا اضافيا على عقد من l3 الاتصالات لتحقيق التكامل والبرمجيات معدات والاختبار النهائى للتقدم جهاز امن الحاويات (بقاء). فان بقاء برنامج تموله الولايات المتحدة لادارة الامن الداخلى.

وهذه هي المرة الثانية بالاضافة الى الاموال لviaspace الامن لتوسيع دورها في المرحلة الثانية التي تشمل الاستشعار الصوتي وجمع البيانات وتحديد الضجيج والقمع ، وكذلك تطوير وتكييف واختبار الخوارزميات المحددة المرتبطه بكل من اجهزة الاستشعار الواردة في بقاء الجهاز.

Viaspace الامن تتابع ميناء الحاويات الامن والفرص مثل بقاء البرنامج ، كجزء من الاستراتيجيه الشامله تركز على تطوير الأداء الرفيع ، في الوقت الحقيقي الاستدلال وبيانات الاستشعار الانصهار الحلول المستنده الى رفع يلمع التكنولوجيا. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا تسويق ناسا يلمع في الوقت الحقيقي الاستدلال التكنولوجيا محرك لمعظم التطبيقات الرئيسية بما الأمن البحري ، والدفاع عن الوطن والتشخيص / prognostics.

واستنادا الى الرابطه الامريكية للسلطات الموانئ الأميركية تعتمد على 13 الى 15 موانئ لمعالجة الواردات والصادرات ، والتي تضاف الى اكثر من 1.3 مليار دولار قيمة البضائع الانتقال من والى موانئ الولايات المتحدة يوميا. نظام الموانئ الأميركية هي المسءوله عن تحريك اكثر من 99 ٪ من التجارة الدولية للبلد من حيث الحجم و 61 ٪ من حيث القيمه. حوالي 2 مليار طن من البضائع سنويا ، وتحركهم هذا الحجم ومن المتوقع ان يتضاعف في غضون 15 عاما. عالميا ، هناك استخدام الموانئ 3،000 ملايين العمال تتولى 40،000 سفن نقل بلايين الدولارات من البضائع كل يوم.

AJ abdallat ، رئيس viaspace الامن ، قائلا : "يسعدنا ان نواصل بذل جهودنا في دعم l3 الاتصالات ووزاره الدفاع على هذا الوطن الحرجه ميناء الحاويات والبرنامج الأمني. ونرى ان هذه فرصة هاءله لviaspace الامن. ونعتقد ان دمج بيانات الاستشعار التكنولوجيا تلعب دورا رئيسيا في ايجاد حلول التكنولوجيا لتحسين امن الموانئ والشحن في العالم. نحن ايضا لنا باستخدام الملكيه والتكنولوجيا تصميم نظام لتطوير القدرات الراءده حلول الامن البحري وانشاء مركز الرياده في مجال هذه السوق المتناميه. "

فان بقاء البرنامج هو واحد من عدة مبادرات كبرى على جزء من وزارة الدفاع عن الوطن. Viaspace امنية تستهدف هذه السوق المتناميه ، ومتابعة الفرص فيها الزمن الحقيقي تكنولوجيا الاستشعار الانصهار تستطيع الاستفادة كبيرة في تأمين الموانئ والشحن. ادارة شؤون الوطن والدفاع انفقت 28 مليار دولار على مدى 22 شهرا المنتهيه فى اغسطس عام 2006 تتعلق بالامن السلع والخدمات في كل المجالات بما فيها ميناء الامن حين اصدار أكثر من 115،000 عقود.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض سبعة آلاف دولار من طرف ثالث (الاسواق الناشءه) pnhd للخدمات الاعلانيه والترويجيه. Otcpicks.com وقد يعوض اثنا عشر الف دولار من طرف ثالث (تحالف العدالة Intl) vspc للخدمات الاعلانيه والترويجيه. Otcpicks.com وقد يعوض خمسة وعشرين ألف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (كوهيبا الشركاء) لvsur الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Abat, Tfzp, Ftfn, Pspj -

روتشستر ، نيويورك ، 08 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Otcstockexchange.com 's" منتصف اليوم المخزون مشاهدة التنبيه "بعد ظهر اليوم هي البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، وشركة (otcbb : ابات) ، thermafreeze (tm) منتجات شركة (الورديه الواح : tfzp) ، ورائعا متعة ، وشركة (الورديه الواح : Ftfn) ، pspp المقتنيات ، وشركة (otcbb : pspj).

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، وشركة (otcbb : ابات - http://finance.yahoo.com/q؟s=abat.ob) (الاثنين ، 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 11:59 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، شركة اعلنت في وقت سابق اليوم ان الاسهم العاديه تمت الموافقة الاميركية على قائمة البورصه ( "اكسبرس"). كذلك تنصح الشركة حملة الاسهم وغيرهم من المشاركين في السوق ان الاسهم ومن المتوقع ان تبدأ التجاري الاميركي على البورصه يوم الثلاثاء ، 9 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. كوهين المتخصصين ، ذ.م.م وقد تم تعيين اخصائي تجاري. كوهين المتخصصين ، ذ.م.م 2 ويقع في شارع الجامعة ورئيسها ، نيويورك ، نيويورك 000 (رقم الهاتف 212-406-9317 ؛ رقم الفاكس 212-406-9309).

قائمة الوحدات الموافقة على تكنولوجيات متقدمة بطاريه يجري في الامتثال لجميع معايير المطبقه قائمة على التاريخ وهي تبدأ على تبادل التجاري ، ويجوز الغاؤها اذا بطاريه تكنولوجيات متقدمة ليس في الامتثال لهذه المعايير.

Thermafreeze (tm) منتجات شركة (الورديه الواح : tfzp - http://finance.yahoo.com/q؟s=tfzp.pk) (الاثنين ، 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 8:35 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) thermafreeze (tm) اعلنت شركة المنتجات اليوم انها تزود هيرشي الهدايا مع thermafreeze (tm) المبردات لحمايه تلف منتجات الشوكولاتة في العبور.

"هيرشي له تاريخ طويل فى تصنيع اجود الحلويات والشوكولاته اننا نرحب بالفرصه للمشاركة مع هيرشي في توفير أعلى سلسلة التبريد حل لشحن هيرشي الهدايا التي تسلم مباشرة الى المستهلكين ،" قال جو موراى ، رئيس thermafreeze منتجات الشركة .

Thermafreeze (tm) (http://www.thermafreeze.com) صمم ، بنى وسلمت واحدة من الملكيه thermafreeze (tm) آلات لتجهيز مركز قريبة هيرشي هدية لل400،000 قدم مربع ومركز توزيع فى وسط ايلينوي. الآلة المبتكره آليا تجهيز ويخفف كثيرا من تكلفة العمل ، والوقت والجرد والتخزين المبرد.

حيث يستغرق اكثر من ثلاثة اسابيع كاملة لالبليت من هلام علب لتجميد الصلبه في تخزين البارد خزانة ، الجديدة ، وملكيه الآلة ، التي يشغلها شخص واحد في ثماني ساعة التحول ، وعمليات عدة آلاف جنيه من thermafreeze (tm) المبردات الوسادات.

"لقد بحثنا وضع سمعة لايصال المنتجات العالية الجوده وسلسلة التبريد الحلول لزبائننا وستواصل تأمين جديدة الى علاقات تجارية بهذه الضخامه. Thermafreeze 's(tm) القدرة على حمايه المنتجات للتلف ، اضافة الى اجراء تخفيض التكاليف المحتملة ، لا يشبه أي شيء في الوقت الحالي في استخدام "واضاف موراي.

رائع متعة ، وشركة (الورديه الواح : ftfn - http://finance.yahoo.com/q؟s=ftfn.pk) (الاثنين ، 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، الساعة 12:30 التوقيت الصيفي الشرقي) رائع متعة ، شركة ، فلوريدا الشركة ، والتجارة علي الوردي صحائف ( "ftfn") أعلن اليوم ان 24،490،837 سهم ، أو 94.25 في المئة ، من غير المسدده للسهم عادي ، وقد حصلت عليها الربح التكنولوجيات العالمية ، وشركة ( "الالكترونيات") ، أ شكلت حديثا نيفادا شركة مقرها في سكوتسدايل ، اريزونا ، من ftfn للاكثريه الاسهم ، رائع متعة ، شركة ، وهي شركة ايلينوي.

جوزيف نيميث ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للالالكترونيات قوله ، "هذا هو اقتناء استراتيجى بالنسبة لنا ، ونحن نتطلع الى العمل على خلق عظيم القيمه للمساهمين في مؤسستنا".

Pspp القابضه ، وشركة (otcbb : pspj - http://finance.yahoo.com/q؟s=pspj.ob) (الجمعة ، 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، 1:31 مساء التوقيت الصيفي الشرقي) pspp المقتنيات ، شركة ، والخدمات المالية ان الشركة هي انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه ، الاعمال المصرفية المتنقله ، الفوائد الالكترونيه ، وتخزين قيمة البطاقه المدفوعه مسبقا والحلول ، اعلن اليوم ان الشركة شكلت مجلس ادارة جديدا (بود) ولقد مركب ثانية كايل كما gotshalk الرئيس.

وذكرت الشركة انه في مسعى لتحريك الشركة التجارية الى الامام ، بود الاجراءات شملت التدابير التالية :

(1). كما ازال ارى يلكوكس الرئيس والرئيس التنفيذى لpspp المقتنيات ، كما أزالت شركة والسيد ويلكوكس كما ضابط من Esafe ، شركة فرعية مملوكة بالكامل.

2 - اعادة كايل gotshalk رئيسا.

(3). اعادة نقدس ادامز وامينا للخزانة الشركة.

(4). فرانك tavella كما سميت الشركة الجديدة نائب الرئيس التنفيذي.

Pspp المقتنيات 'رئيس كايل gotshalk ذكرت" شعرنا انه لا بد ان الاجراءات الواجب اتخاذها للمساعدة على الالتفاف حول القضية الأخيرة من انهيار في اسعار الاسهم في الشركة. ونحن نشعر اننا الآن قد ركبت بعض المواهب بارعون للغاية للتحرك pspp الى الأمام وسوف تضاف اضافية للأفراد كما تقدم الوقت للمساعدة على ضمان نجاح الشركة. انني عندما استقال رئيس pspp الى اتخاذ القيادة من نشاط آخر ، pspj الاسهم كانت اعلى من سعر 60 سنتا للسهم الواحد. وهي تخضع حاليا 5 سنتا للسهم الواحد. Esafe ، وذلك تحت اشراف لاري ويلكوكس ، وقد تلقى اكثر من مليون دولار في التمويل ولكنها واصلت تفشل في الوفاء وعد المقاييس. انها تسوء جدا. ويلكوكس قد فشلت لانتاج سجلات حساب المرتبات وحسابات Esafe . ونحن لا نشعر المساهمين ينبغي ان يتسامح مع مثل هذا السلوك لمدة يوم واحد اطول. "

Gotshalk وأضاف ، "uchub ، حامل غالبية الأسهم ، وترفض ان تحقق 22،890،000 اسهم المقيده التي يجب ان يبقى في حوزته. ادارتنا المشتبه بهم الآن ان بعض هذه الاسهم قد استخدمت لأغراض التمويل والرهن. وبالاضافة الى ذلك ، التابعة من الاتهامات القاءله بأن 'مستشار' ديفيد osterower والمدير التنفيذي السابق لاري ويلكوكس جعلت ضدي وغيرها من مؤسسي الشركة قد احيلت الى اعمالنا المستشار القانوني. التابعة من الاسهم التي تمت الاشارة اليها من قبل osterower ويلكوكس ، في ظل الاتهامات الباطله ، جئت في اي مكان بالقرب من المبيعات يسمح بموجب المادة 144 ، في اي وقت. الشركة ستصدر بيانات صحفية اضافية حول هذه القضايا في المستقبل. "

الاشتراك المجاني لدينا مخزون تنبيهات في http://www.otcstockexchange.com!

عن otcstockexchange.com

Otcstockexchange.com (otcs) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Otcs مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Otcs 'sالهدف هو سمة الاستثمار في الأسهم في رؤوس الأموال الصغيرة مصغره او الشركات التي لديها امكانيه لالطويلة الاجل التقدير. Otcs يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. Otcs عروض حرة الرسالة الاخباريه المالية. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، الذهاب الى الصفحه الرئيسية الواقعة في http://www.otcstockexchange.com.

ونقدم الكثير من المستثمرين لبرامج العلاقات العامة للشركات. الى الميزه شركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه او نشرة اخباريه منتصف النهار المخزون تنبيه ، يرجى الاتصال كريس ناقل في 585-330-8514 ، او عبر البريد الالكتروني في info@otcstockexchange.com.

Otcs للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Otcs لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

Otcstockexchange.com (otcs) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها otcs الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Otcs ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.otcstockexchange.com المذكورة في هذا الاعلان. Otcs وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وotcs يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : كريس ناقل ، otcstockexchange.com الهاتف : +1 585 330 8514 البريد الألكتروني : info@otcstockexchange.com الشبكه العالمية : http://www.otcstockexchange.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بكين 08 اكتوبر ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
الأجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده (otcbb : hlsyf ، hlswf ، hlsuf) "الاجتماع الرفيع المستوى") اليوم اعلن ان جمهورية الصين الشعبية ووزاره السكك الحديديه قدمت hollysys ، الاجتماع الرفيع المستوى 'الفرعية العاملة فى الصين ، بما لها من الدرجة الاولى لجائزة الجوده وخدمات مرضية الاداء العام لاتمته نظام مراقبة السكك الحديديه. وهذا هو اعلى الاعتراف بها جمهورية الصين الشعبية ووزاره السكك الحديديه ويؤكد نوعية الاجتماع الرفيع المستوى للسكك الحديديه اتمته نظام مراقبة.

الدكتور وانغ changli ، الاجتماع الرفيع المستوى 'المسؤول التنفيذي علق" تلقى جائزة من الدرجة الاولى من وزارة سكك الحديد يشكل معلما مهما للغاية الاجتماع الرفيع المستوى. مطلوب هذه الجاءزه على اساس يتسق عالية الاداء من خلال تركيب متعدد السنوات التقييم من جانب السلطات ، وتأكيد الجوده والموثوقيه والاداء من نظام التشغيل الآلي للسكك الحديديه. "

الدكتور وانغ وتابع "الصين حوالى 6 ٪ من سكان العالم لكن مسار التحرك اكثر من 25 ٪ من البضائع فى العالم. على مدى السنوات ال 10 المقبلة جمهورية الصين الشعبية ووزاره السكك الحديديه ومن المتوقع ان تضيف اكثر من 6،000 ميل من المسار ورفع مستوى 6،000 ميل اضافي للمساعدة في تخفيف أعباء مفرطه نظام السكك الحديديه. هذه الطفره في نشاط يخلق طلبا هائلا على نظم التحكم وشركة المنتجات والخدمات التي تم الاعتراف بها رئيس وزارة السكك الحديديه ، ونحن نتوقع ان الاجتماع الرفيع المستوى وسيحصل على جزء كبير من نظام مراقبة العقود المتعلقة بهذا التوسع. "

الأجتماع الرفيع المستوى حول نظم

الأجتماع الرفيع المستوى اصبحت احدى اكبر موفري انظمة التشغيل الآلي في جمهورية الصين الشعبية ، وتطوير عدد من التكنولوجيات الاساسية وانجاز اكثر من 700 4 مشاريع باستخدام مجموعة واسعة من منتجات اتمته. شركة متخصصه في ابحاث وتطوير وانتاج وبيع وتوزيع الاتمته الصناعية ونظم المراقبة ، والمنافسة بفعاليه مع الشركات الصينية على المستويين المحلي والكبيرة المتعددة الجنسيات المشاركين في المجالات الصناعية والسكك الحديديه والطاقة النووية القطاعات.

هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات هي البيانات التي ليست حقائق تاريخية. هذه التصريحات التطلعيه ، استنادا الى المعتقدات والتوقعات الحالية من الاجتماع الرفيع المستوى 'الادارة ، وتخضع المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تطلعي البيانات. العوامل التالية ، من بين آخرين ، قد تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك الواردة في تطلعي البيانات : الاوضاع التجارية فى الصين ؛ استمرار الامتثال للوائح الحكوميه ؛ التشريعات او البيئات التنظيمية ، او متطلبات التغيرات التي تؤثر سلبا في اعمال الاجتماع الرفيع المستوى الذى تشارك ؛ توقف او تغييرات فى الحكومة حوافز برامج : الحواجز التجارية التى تؤثر على امكانيه التوسع الدولي ؛ التقلبات في طلب الزبائن ؛ إدارة النمو السريع والانتقال الى اسواق جديدة ؛ من شدة المنافسة أو إدخال منتجات جديدة ومتفوقة اخرى الآلي وموفري نظام مراقبة تكنولوجيا ؛ توقيت الموافقة والقبول سوق المنتجات الجديدة مقدمات ؛ الظروف الاقتصادية العامة ؛ الاحداث الجيوسياسيه والتغييرات التنظيمية ، فضلا عن المخاطر الاخرى ذات الصلة بالتفصيل في الاجتماع الرفيع المستوى 'التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. المعلومات الواردة هنا ينبغي أن يقرأ في ضوء هذه المخاطر. الأجتماع الرفيع المستوى لا يتحمل اي التزام استكمال المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى او التسجيل.

المصدر : الاجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده

الأجتماع الرفيع المستوى النظم الدولية المحدوده ريتشارد د propper ، دكتوراه في الطب ، والدكتور وانغ changli 619-795-4627 ، (8610) 5898 1332 او مستثمر علاقات المستشار : العدالة قبل مجموعة مؤسسة آدم ، 212-836-9606 aprior@equityny.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
08 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الطاقة والتكنولوجيا التحديثات من stockguru عرض : dpdw ، ألمد ، ووظائف ، ويدير clxs

دالاس -- stockguru الطاقة والتكنولوجيا ويستكمل الاثنين لتشمل العميق اسفل شركة (otcbb : dpdw) ، أرضي المد النفط والغاز شركة (otcbb : المد) ، ener1 شركة (otcbb : وظائف) ، collexis (otcbb : clxs) ، وisecuretrac (tm) (otcbb : احصاء).

Stockguru تنبيهات سمة رئيسية مع شركات كبيرة للشركات الأخبار. تحديثات في منطقتنا نحن نحلل المعلومات عن الشركات وعرض بالتفصيل في حركة الاسهم.

اذا اردت ان السمة الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا او تنبيهات على stockguru.com ، feature@stockguru.com البريد الالكتروني او دعوة (469) 252-3031.

شركة العميق أسفل (otcbb : dpdw) - dpdw زادت بنسبة بقدر 10،77 ٪ في الثقيلة التجارة يوم الجمعة. اعلنت شركة العميق اسفل الجمعة انها توصلت الى اتفاق مع ironman الطاقة ورأس المال ، l.p. الى وثيقة سرية تنسيب 3،125،000 سهم من الأسهم المشتركة للشركة في 0.96 دولار للسهم الواحد ، أي ما قيمته 3 ، 000 في المجموع ، في التوصل الى اتفاق بشأن 2 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، عندما كان سعر اغلاق 1.03 دولار للسهم الواحد. وتتوقع الشركة ان يتم اغلاق او قبل يوم الجمعة ، 12 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. "عائدات هذا التنسيب الخاص ستستخدم لرأس المال العامل والمقاصد العامة للشركات ، والتي يمكن ان تشمل ، ولكنها لا تقتصر على النفقات الراسماليه ، والمقتنيات ، وغيرها من الاستخدامات الاستراتيجيه ،" علق يوجين لام بتلر. ، اسفل العميق للرئيس المالى موظف. "هذه الصفقة تعزز التزامنا المستمر جهد يرمي الى تعزيز الوضع المالي لدينا ونحن نعد انفسنا لمواصلة النمو في اعمالنا وفقا للخطة."

عميق اسفل تتخصص في توفير حلول مبتكرة ، تركيب الادارة ، والخدمات الهندسية ، وخدمات الدعم ، وعرف افتراءات ، وإدارة خدمات التخزين لمراقبة الشاطئ subsea ، السري ، وخطوط الأنابيب والصناعات. الشركة يصنع الأجزاء المكونة للsubsea نظم التوزيع والجمعيات التي تتخصص في تطوير subsea الميادين والتعادل ظهورهم. وتشمل هذه البنود umbilicals ، تدفق خطوط ، وشبكات التوزيع ، وخطوط الانابيب الانهاء ، والضوابط ، والرافعات ، واطلاق واسترجاعها ، من بين امور اخرى. اسفل العميق يوفر هذه الخدمات الأولى من المرحلة الميدانيه المفهوم ، من خلال التصنيع ، وموقع التكامل اختبار ، تركيب ، ظهر المركب والوصلات ، ووضع اللمسات الأخيرة للمشروع.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/dpdw.php.

ارضى المد النفط والغاز (otcbb : المد والجزر) المد بنسبة بقدر 10 ٪ وكان حجم ما يصل حوالى تسعة أضعاف متوسط 30 يوما يوم الجمعة. ارضى المد النفط والغاز شركة المد اعلنت الجمعة انها ابرمت اتفاقا مع cheniere الطاقة ، وشركة لصندوق تنمية ارضي المد 'بورغوس محور التصدير / الاستيراد المشروع ، والتي يحتمل ان يربط أمريكا الشمالية إلى خط انابيب شبكة الغاز الطبيعي وامدادات الاسواق في شمال المكسيك. Cheniere قد اشترى 80 ٪ من الاسهم في المشروع في تبادل لمدة تصل الى 9 ملايين دولار في الحاضر والمستقبل بالاضافة الى الاتاوات المدفوعات الواجب دفعها الى ارضي المد.

ارضى المد شركة النفط والغاز ، وسان أنطونيو ، ويركز على التنمية من منتصف تيار مشاريع الغاز الطبيعي والغاز الطبيعي بما فيها البنية التحتية لخطوط الأنابيب ، غيلدر مبيعات التجزءه ، واستقبال الغاز الطبيعي ومرافق التخزين. من خلال فروعها ، وأرضى المد يوفر مجموعة كاملة من الخدمات ويمتلك القدرة على تلبية مجموعة واسعة من احتياجات العملاء ، محليا ودوليا على السواء. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى الاتصال جيم سميث في jsmith@tidelandsoilandgas.com.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/tide.php.

Ener1 (otcbb : وظائف) - وظائف فتحت اكثر من 12 ٪ الخميس الوثيق في الثقيلة التجارة يوم الجمعة. Ener1 اعلن الجمعة ان يوم الثلاثاء ، 9 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 في 9:00 ظهر ، انديانابوليس القائمة الفرعية ، enerdel ، شركة ، هو عقد وسائل الاعلام اليوم بازاحه الستار عن لتعمل بكامل طاقتها وبطاريه ليثيوم - ايون باقه وضعت خصيصا لل المركبه (الهجينه الكهرباءيه المركبه) في السوق. عضو الكونغرس الاميركى دان بورتون ستتراسون الحدث. وبعد ازاحة الستار عن نصب ، enerdel فريق الهندسه التقنيه سيلقي نظرة عامة للبطاريه التكنولوجيا.

Ener1 ، شركة هو بديل للطاقة الشركة ان التكنولوجيا تتطور 1) بطاريات ليثيوم أيون المركبات الكهرباءيه الهجينه (المركبه) في دورته 80.5 ٪ مملوكة enerdel الفرعية ، 2) خلية الوقود والمنتجات التجارية من خلال enerfuel الفرعية ، و3) تقنيه النانو القائم على مواد وعمليات تصنيع البطاريات وغيرها من التطبيقات في دورته nanoener الفرعية. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.ener1.com او الدعوة 954-556-4020.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/enei.php.

Collexis (otcbb : clxs) - clxs زادت بمقدار ما يزيد على 12 في المئة يوم الخميس وثيقة وكان حجم ال 30 مرتين في اليوم في المتوسط. Collexis رائد مطور عالية تعريف البحث والاكتشاف ، البرمجيات ، وأفادت ان firday الموقر wageningen مكتبة جامعة للتو بتطوير البرمجيات لcollexis البحث collexis عالية تعريف البحث 6.0. والسبب لرفع مستوى يقوم على تمديد ملامح وقابليتها للإستخدام. هوبير krekels ، رئيس الدوما مكتبات الوثائق & خدمات النشر وذكرت ، "باستخدام تكنولوجيا collexis يضمن عمليا سهولة استرجاعها على الحياة والعلوم الزراعية وعمليات البحث ، فضلا عن ايجاد واستنادا الى خبراء مصادق عليه ملامح.

Collexis المقتنيات ، شركة ، عالمية المعرفه اكتشاف الشركة منذ عام 1999 ، ويقع مقره في كولومبيا ، كارولينا الجنوبيه (الولايات المتحدة) مع اثنين من فروع ؛ Collexis شركة في كولومبيا ، كارولينا الجنوبيه ، الولايات المتحدة وcollexis ، b.v. في geldermalsen ، هولندا . Collexis تسجيل براءه اختراع تكنولوجيا يبني المفاهيمي لمحات من النص ، ودعا بصمات الاصابع ، من وثائق ، على شبكة الانترنت ، ورسائل البريد الالكتروني وغيرها من محتوى رقمى ومباريات لهم مع قائمة شاملة تم تحديدها مسبقا "بصم باصبعه" المفاهيم لجعل نتائج البحوث ذات الصلة واكثر كفاءه. هذا مطابقه للمفاهيم يزيل الغموض وانعدام الاولوية المرتبطه كلمة البحث.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/clxs.php.

Isecuretrac (tm) شركة (otcbb : احصاء) - المعهد اغلقت 3.2 في المئة الى 1.21 دولار في ضوء التجارة يوم الخميس. Isecuretrac (tm) قال يوم الجمعة وهو زعيم في صناعة الحلول الالكترونيه والرصد ، لعبت دورا محوريا في سرعة القبض على مرتكبي الجرائم الجنسيه مرصود الذين زعم انهم اختطفوا فتاة من منزلها. في آب / اغسطس 2007 ، مرتكب الجريمة الجنسيه في جنوب شرق الدولة وكان افرج عنه من السجن. وقال انه تم وضعها تحت اشراف الزاميه للمجتمع تستكمل isecuretrac مع النظام العالمى لتحديد المواقع النشطه للنظام الرصد الذي يوفر الموقع البيانات والاشعار الامتثال للانتهاكات في قرب الوقت الحقيقي. وفي وقت لاحق من الشهر التالي لاطلاق سراحه ، هذا المجرم زعم انهم اختطفوا فتاة من منزلها. فان isecuretrac مرصد تلقت اتصالا من الجاني الاختبار موظف طلب المساعدة مع تحديد مكان الجاني. باستخدام isecuretrac الملكيه تتبع البرمجيات ، ورصد المركز ممثل يؤدي الاختبار موظف ، والمخبر 15 سيارة دورية الى منطقة حيث ألقي القبض على المجرم.

Isecuretrac شركة توفر أنظمة المراقبة الالكترونيه ، برمجيات ادارة العملاء والخدمات التكميليه لاستخدامها في الاشراف المجتمعي. الشركة الغنيه الدفق بيانات موثوق بها بشأن العميل المكان ، والحركة افضل مركز يمكن الامتثال الفعال لادارة وتعديل السلوك الايجابي. زيارة http://www.isecuretrac.com لمزيد من المعلومات.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/isec.php.

Stockguru.com عن :

Stockguru.com ملامح الانباء والتجارة الحرة تنبيهات لاعضائنا. هذا هو خدمة مجانيه قدمت الى الدول الاعضاء وغير الاعضاء على حد سواء.

نضم صوتنا الى قائمة تنبيه بالبريد الالكتروني ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/joinlist.php. يمكنك ايضا الاشتراك في اعمالنا الخدمات الغوثيه والاجتماعية اطعام عن طريق زيارة بيتنا في الصفحه stockguru.com.

الى الميزه الخاصة بك للتداول العام في الشركة في منطقتنا التنبيهات ، يرجى الاتصال ب : جون pentony في (469) 252-3031. لدينا البرامج التي تحقق الرءيه لتكلفة معقولة جدا.

Stockguru يوفر اعضاؤه مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. Stockguru يستعمل المعلومات عن اعتقاده انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها stockguru الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. المالك ، الناشر ، محرر وأعوانهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز لهم من وقت لآخر ان يكون لها موقف في الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان ، وربما تزيد او تنقص هذه المواقف دون اشعار مسبق. اي الآراء التي تم التعبير عنها قابلة للتغيير دون سابق انذار. Stockguru تشجع القراء والمستثمرين واستكمالا للمعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض جميع المعلومات عن الشركات التي توفرها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وstockguru يجعل اي اقرارات ، ضمانات او ضمانات فيما يتعلق بدقة أو أكتمال الكشف من قبل الشركات او لمحة عن المعلومات الواردة هنا. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockguru ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.stockguru.com المذكورة في هذا الاعلان. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "،" يتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التي ذكرت في التقرير السنوي = الشركات على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وstockguru يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جون pentony ، الناشر ، stockguru الهاتف : +1 469 252 3031 البريد الألكتروني : feature@stockguru.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Aacr-nci-eortc

مجموعة 13 خلاصات ليجري عرضها ثمانيه مجمعات -
- احاطة المستثمر ليكون البث على شبكة الانترنت في 24 تشرين الاول ، 2007 في 6:00 مساء التوقيت الصيفي الباسفيكي -

جنوب سان فرانسيسكو ، calif ، 08 تشرين الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة اخبار / --
Exelixis ، شركة (ناسداك : اكسل) أعلن اليوم ان البيانات المستمده من المحاكمات الجاريه في المرحلة 2 من xl880 وxl647 في حليمي الكلوي وسرطان الخلايا غير الصغيرة خلية سرطان الرءه ، على التوالي ، ستعرض في سنة 2007 - لجنة التحقيق الوطنية aacr - العلاج المؤتمر الدولي على الاهداف الجزيءيه وعلم التداوي السرطان ، والذي سيعقد 22-26 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 في سان فرانسيسكو. وبالاضافة الى ذلك ، المرحلة 1 لxl184 البيانات ، والذي يحول دون الوفاء بها ، وvegfr2 نقع ، كما سيتم عرضها. في المجموع ، 13 خلاصات لثمانيه مجمعات قد قبلت ملصق لعرضها في المؤتمر ، والابلاغ عن البيانات من التجارب السريريه او دراسات من قبل xl880 ، xl647 ، xl184 ، xl147 ، xl765 ، xl820 ، xl844 وxl518.

"مع 13 الخلاصات التي تشمل ثماني السريري - المرحلة المركبات ، 2007 - لجنة التحقيق الوطنية aacr - العلاج الاجتماع هو فرصة هامة لتسليط الضوء على اتساع وعمق ونحن في طور الاعداد ،" قال جورج أ. Scangos ، دكتوراه ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول من exelixis. "الحرجه الى هدفنا المتمثل في بناء من الطراز العالمي للاورام والانتخاب هو النهوض السريع من 14 مجمعات حاليا في العياده واستمرار القدرة على التقدم في تطوير مركبات اضافية. ونحن نعتقد ان وجودا قويا في هذا اللقاء هو دليل على انتاجيتنا. ثلاثة من المرحلة 1 المركبات التي ستناقش كانت قبل المركبات في هذا الوقت من العام الماضي وسنقدم البيانات المرحلة 2 من المحاكمات التي بدأت تقل عن 18 شهرا مضت. "

Exelixis جلسة احاطة للمستثمرين والمحللين يوم الاربعاء ، 24 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، من 6:00-8:00 مساء التوقيت الصيفي الباسفيكي / 9:00-11:00 مساء التوقيت الصيفي الشرقي. وخلال الاجتماع ، وسوف يستعرض exelixis ادارة البيانات لxl647 ، xl880 وxl184 ، بالاضافة الى غيرها من المركبات exelixis. هذا ويمكن الوصول الى الشبكه العالمية في هذا الحدث في اطار الجدول الزمني الصفحه المستثمرين على exelixis الموقع في http://www.exelixis.com. أرشيف من البث على شبكة الانترنت وسوف يكون متاحا حتى 8:59 مساء pst/11 : 59 مساء الشرقي في 24 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. وصول الاعداد لتكرار هي 1-888-286-8010 (المحلية) و1-617-801-6888 (الدولية). فإن تكرار passcode هو 86296035.

القائمة الكاملة للخلاصات التي ستقدم في الاجتماع التالي :

(2) المرحلة السريريه خلاصات
-- 2 مرحلة دراسة المزدوج met/vegfr2 مانع xl880 في مرضي
(قرشا) مع سرطان الكلوي حليمي (جمهورية الصين الشعبية)) خلاصة # b249)
-- تمثل المرحلة الثانية من الدراسه xl647 مع المرضى في زنزانة صغيرة غير سرطان الرءه
(Nsclc) اثري لوجود egfr الطفرات (خلاصة # b124)


المرحلة 1 السريريه خلاصات
-- مرحلة 1 - جرعة التصعيد دراسة سلامة والعقاقير (pk)
من xl184 ، أ vegfr واجتمع كيناز مانع ، الى الفم
مرضي (قرشا) مع متقدمة الاورام الخبيثه (خلاصة # a152)
-- أ - المرحلة الاولى جرعة التصعيد دراسة للسلامة ، والعقاقير ، و
Pharmacodynamics من xl820 طريق الفم يوميا (المشكوك) أو مرتين يوميا
(عرض) لمرضى (قرشا) مع الاورام الخبيثه الصلبه (خلاصة # b69)
-- استهداف الشاذة pi3k الممر مع اشارة xl147 ، قويا ،
الانتقاءيه وشفويا متوافرا بيولوجيا pi3k مانع (خلاصة # c205)
-- العلامات البيولوجية للتنمية xl765 ، قويا وانتقاءيه مزدوجة الشفوي
المثبط للpi3k وmtor تدار حاليا لمرضى في
أ المرحلة الاولى المحاكمه السريريه (خلاصة # b265)
-- أ - المرحلة الاولى جرعة التصعيد وpharmacokinetic (pk) دراسة xl647 ، أ
رواية الطيف انتقاءيه كيناز مانع ، الى الفم يوميا
المرضى الذين يعانون من الامراض الخبيثه الصلبه المتقدمه (س) (خلاصة # b242)
-- أ - المرحلة الاولى جرعة التصعيد دراسة للسلامة ، والعقاقير (pk)
وpharmacodynamics من xl880 ، أ vegfr واجتمع كيناز مانع ،
وتدار اليوميه لمرضى (قرشا) مع متقدمة الاورام الخبيثه
(خلاصة # b248)


قبل خلاصات
-- Xl820 يمنع تغير طابعها اشكال المعرفه والابتكار والتكنولوجيا المرتبطه المقاومة للعقاقير
(خلاصة # b237)
-- في الانابيب وفي فيفو potentiation cytotoxic من العلاج عن طريق xl844 ،
شفويا متوافرا بيولوجيا مانع من chk1 وchk2 (خلاصة # b228)
-- Xl518 ، قويا انتقاءيه شفويا متوافرا بيولوجيا mek1 مانع ،
Downregulates رأس / raf / mek / ايرك فيفو في الممر ، مما ادى الى ورم
اعاقة النمو والانحدار في نماذج ما قبل السريريه) خلاصة
# C209)
-- التنشيط فان antitumor آثار العلاج الكيميائي مع انتقاءيه
Pi3k مانع xl147 (خلاصة # c199)
-- Xl765 ورم اهداف النمو والبقاء ، وفي القلب قبل
نماذج عن طريق اعاقة مزدوجة pi3k وmtor (خلاصة # b250)



عن exelixis

Exelixis ، هي شركة تنمية التكنولوجيا الحيويه - المرحلة الشركة مكرسه لاكتشاف وتنمية الروايه الصغيرة جزيءه علم التداوي لعلاج السرطان وغيره من الامراض الخطيره. الشركة هو رفع دورتها كاملة متكاملة اكتشاف العقاقير منهاج الوقود لنمو تطوره خط الانابيب ، الذي تركز في المقام الأول على السرطان. حاليا ، exelixis 'المنتج واسع يشمل التحقيق انبوب المركبات في المرحلة 1 المرحلة 2 والتنمية السريريه لمرض السرطان ومرض كلوي. Exelixis أقامت تحالفات استراتيجية مع كبرى شركات الادوية وشركات التكنولوجيا الحيويه ، بما في gsk ، بريستول - مايرز سكويب ، genentech ، ويث المستحضرات الصيدلانيه وdaiichi - sankyo. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة في http://www.exelixis.com.

المصدر exelixis ، شركة

Http://www.exelixis.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: PAVC), Matrixx Resource Holdings, Inc. (OTCBB: MXXR), Physical Property Holdi

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الاشتراك المجاني البحوث والتقارير والنشرات الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج ابحاثنا ، يرجى الاتصال ب : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Paivis كورب (otcbb : pavc) 059j ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/pavc

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - paivis ، شركة تعلن انها وقعت ملزمة لصحيفة المدى التي حصل عليها / اندمجت مع trustcash المقتنيات ، المحدوده

Paivis ، شركة ( "paivis" او "الشركة") otcbb : pavc) اليوم تعلن انها وقعت ملزم موجز المقترحة ( "تعبير صحيفة") تحدد شروط اندماج مقترح مع trustcash المقتنيات ، المحدوده) "Trustcash"). الصفقة تنص trustcash الحصول على جميع من صدرت المشتركة والمميزه ويفضل اسهم paivis ؛ على اساس حصة حصة.

الشركتين تعمل بجد من اجل انجاز اتفاق نهائي في غضون اسبوعين واغلاق اقرب وقت ممكن عمليا. مصطلح صحيفة قابل للانجاز والمالية والقانونية العنايه اللازمة ، وتوقيع اتفاق نهائي او قبل 15 تشرين الاول ، 2007 وغيرها من الشروط.

ادوين شات ، المدير التنفيذي المؤقت ، paivis : "ان هذه الصفقة قدما في خطى سريعه ونعتقد اننا معا يمكن أن تكون لاعبا رئيسيا في الساحة مسبقا. ونحن نعمل بجد لبناء قيمة للمساهمين في مؤسستنا ، ونحن واثقون خطة للحصول على مجموعة ممتازة من حيث لدينا المساهمين في هذا الاندماج. ونحن نتطلع الى تنفيذ اتفاق نهائي قريبا. "

كما تقدم التطورات وتفاصيل الصفقة الظهور ، سيجعل الشركة المناسبه الاعلانات والكشوف التي يتطلبها.

ورغم ان الادارة تشجع في هذه المرحلة من المناقشات الى درجة ان الادارة تعتقد ان الطرفين إلى المفاوضات النهائية توقع اتفاق نهائي ، لا يمكن اعطاء ضمانات بأن صفقة شراء او الاندماج سيتم الاتفاق عليها بين الاطراف او ان هذه الصفقة ستتم الموافقة شركائنا المساهمين ، اذا اقتضى الامر.

Matrixx الموارد القابضه ، مؤسسة (otcbb : mxxr (20.00 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/mxxr

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - matrixx يوافق على اكتساب مصلحة في خمسة عقود ايجار النفط والغاز

Matrixx الموارد القابضه ، مؤسسة (otcbb : mxxr) اعلنت اليوم انها وقعت مذكرة تفاهم فيه يوافق من حيث المبدأ على الحصول على 10 ٪ في خمسة عقود ايجار النفط والغاز في خليج المكسيك.

عقود الايجار التي تقع قبالة سواحل تكساس ولويزيانا والاباما وتغطية 5،000 ، 2،000 ، 5،000 ، 760 5 760 5 وفدان على التوالي. الايجار كل منطقة تقع في المياه الضحله نسبيا تتراوح بين 97 قدما و 240 قدم. وتوجد حاليا خطط لحفر 14 بئرا على الايجارات. أول جيد ومن المقرر ان يبدأ الحفر قبل نهاية عام 2007. الحفر ومن المتوقع ان يستمر على 13 بئرا اضافية في 2008 و 2009.

جيوفيزياءيه لتقييم مستقل قد انجز على الايجارات بواسطة المسح السيزمي ثلاثي الأبعاد. التشخيص الاولي لthe14 الآبار الى الانتاج الاجمالي يتراوح من 68.3 الى 119.6 bcfg bcfg و13mmbo الى 18.75 mmbo.

الشركة بدأت مفاوضات مع الشركاء الماليين وترتيب التمويل اللازم لانجاز الجافه وثقب التكاليف التى من المتوقع ان يتم تكبدها من 14 بئرا المذكورة. لتسهيل تمويل الشراء والايجار المطلوب حفرها برامج الشركة وغالبية حملة الاسهم وافقوا على اتمام 1 250 عكس الاسهم سبليت. وعند الانتهاء من اعادة تنظيم الشركة تتوقع اغلاق على التمويل لاول تمرين البرنامج. معلومات إضافية تعود الى عقود الايجار ، مثقاب البرامج ، وتوفير التمويل سيتم الافراج انها متاحة.

Matrixx ظلت صامده في جهودها للحصول على النمو وفرص الاستثمار في قطاع النفط والغاز ، مع توفير بنية الشركة ومساهميها تحسنت كثيرا في زيادة قيمة الأسهم. بالاضافة الى ذلك ، فان وضع الشركة نفسها بقوة استثمار ممتلكات لتسريع التدفقات النقدية والسريع لتوفير عوائد استثماراتها في قطاع النفط والغاز.

المقتنيات الماديه في الممتلكات مؤسسة otcbb : ppyh (20.00 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/ppyh

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - قيمة الزياده 30 ٪ للشركة المقتنيات الماديه في الممتلكات 's العقارات السكنيه

المقتنيات الماديه في الممتلكات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ppyh) اعلن اليوم انه طبقا لاحدث تقرير تقييمي اعدته dtz debenham التعادل لونغ محدودة مستقلة ملكيه المثمن ، وعلى القيم السوقية للعاصمة الاقامة دح يغني للبنك محدودا الحالي القيم السوقية لل5 الوحدات السكنيه التي اشترتها الشركة في العاصمة الاقامة زادت اكثر من 30 ٪ منذ انشائها مع متوسط العائد على الاستثمار حوالى 6 ٪ سنويا.

"5 هذه الوحدات السكنيه في العاصمة الاقامة اول اقتنائها. وسنستمر في تنفيذ التزاماتنا اكتساب التركيز على استراتيجية متوسطة وصغيرة الحجم قيمة الممتلكات في المدن الرئيسية في الصين العظمى "أكد السيد جلال نغاي المحكوم ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول المقتنيات الماديه في الممتلكات شركة "سنستمر في البحث واستكشاف آفاق جديدة مشاريع التنمية العقاريه في المدن الرئيسية في الصين ، بما لا الحصر بكين وشانغهاى وشنتشن وهونغ كونغ ، مع امكانات طيبة تقدير قيمة الاصول التي كما يمكن ان يوفر لنا مستقر المتكررة ايرادات الايجار. "

Trustcash المقتنيات مؤسسة otcbb : tchh (24.00 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/tchh

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - trustcash معلومات اضافية عن المقترح اقتناء / اندماج

Trustcash المقتنيات مؤسسة otcbb : tchh) تؤكد ان تعبير صحيفة المشار اليها في 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 بيان صحفى من الشركة هو اتفاق ملزم ( "الاتفاق"). الاتفاق مع paivis ، شركة ( "paivis") يحدد شروط الشراء / الاندماج فيه trustcash ستكتسب جميع من صدرت المشتركة والمميزه ويفضل اسهم paivis وفروعها ؛ على اساس حصة حصة. اغلاق الاندماج مرهون بين امور اخرى اكتمال القانونية والمالية العنايه اللازمة. هذا الاتفاق سيتم رفعها ، بالشكل المطلوب مع لجنة الاوراق المالية والصرف في حدود الاطار الزمني المطلوب.

Vsurance مؤسسة otcbb : vsur (1.34 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/vsur

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - vsurance مؤسسة يوفر اكثر من 7،000 موظفي مستشفى الحيوانات الاليفه التأمين الصحي

Vsurance مؤسسة otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، اعلن اليوم ان شركة التأمين الصحي الشامل الحيوانات الاليفه برامج قدمت مؤخرا الى أكثر من 7،000 العاملين في مهنة الرعايه الصحية في العديد من المستشفيات في الشمال كارولينا.

شركة تأمين الحيوانات الاليفه مبتكرة برامج التأمين الصحي ، الى الحيوانات الاليفه نادي اعضاء الرابطه ، من خلال trion (tm) رائد مجموعة الفوائد التي تقدم مقرها في جرينسبورو ، نورث كارولاينا.

المستخدمين ستتاح الفرصة للاختيار من الاربعة الحيوانات الاليفه خطط التأمين الصحي التي توفرها vsurance المحدوده ، بما الشعبي احصل الورك (tm) البرنامج الذي يتيح الفرصة الوحيدة الشامله ، لا الازعاج الحيوانات الاليفه الرعايه الصحية الحل في هذه الصناعة. الحيوانات الاليفه خطط الرعايه الصحية التي توفرها الشركة في البداية قليلا بحسب 8.00 دولار شهريا. وبالاضافة الى ذلك ، كما سيتم المستخدمين الحصول على عرض الشركة vetpetmd.com ، الرائد على الإنترنت مركز الموارد الطبية والحيوانات الاليفه.

عام 2006 دراسة اجرتها جمعية ادارة الموارد البشريه ، وذكرت ان عدد الشركات التي تقدم الحيوانات الاليفه الرعايه الصحية قد تضاعف تقريبا خلال السنوات الثلاث الماضية ، حيث ارتفعت من 3 ٪ الى 5 ٪ في المئة ، آخر 1 ٪ يخطط لعرض. كبرى شركات التأمين ان تقدم الحيوانات الاليفه تشمل القنبله ، ومستودع المنزل ، ومصرف اتش اس بي سي ، وسي ، وفورد google.

"العمال باعداد قياسيه تنادي الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، وأرباب العمل في جميع انحاء الامة هي الاجابه التي تدعو الى" ذكر راسل سميث ، الرئيس التنفيذي لvsurance ، المحدوده "يسرنا ان نقدم مبتكرة الحيوانات الاليفه التأمين الصحي لهذه البرامج اكثر 7،000 العاملين في مجال الرعايه الصحية. ونحن على ثقة بأن خططنا هي الاكثر شمولا وتقدما في الصناعة. "

ارباب العمل الطوعي حتي عرض خطط التأمين كجزء من الموظف التعويضات مع عرض لمجموعة الخصم التلقائي للسحب او المرتبات خصومات. وتشمل الشركات التي تقدم هذه نستله ، بورينا ، AOL ، lausd مكتب مستودع ، ايباي ، ميلر تختمر شركة ميراج المنتجعات وشركة فيليب موريس.

لا قاعدة الاستثمار اي قرار بشأن اي مواد الاطلاع على هذا الموقع. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا اعدت لنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمن لنا ان تكون دقيقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي لم تكن دائما على تصريحات في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لا مرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر المذكورة هنا. منارة العدالة البحث وفروعها قد يعوض ما مجموعه مئتي الف التجارة الحرة شبكات الطاقة الشمسيه المنزلية من عدم السيطرة على الطرف الثالث (اليورو الاستثمارات الأمريكية) للvsur الجهود. ومن سياسة منارة للبحث وفروعه لبيع اي سهم لتلقي الخدمات التي قد تتسبب اسعار الاسهم ليصبح الاكتئاب. نحن الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. قد نكون بيع حصص اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. نحن لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ويتعهد اي التزام واع لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB:BCLI), CompuMed, Inc. (OTCBB:CMPD), Sibling Entertainment Group Holdings, Inc.

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الاشتراك المجاني البحوث والتقارير والنشرات الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج ابحاثنا ، يرجى الاتصال ب : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

طرح الافكار خلية علم التداوي مؤسسة otcbb : bcli (2.79 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/bcli

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - طرح الافكار على وشك انطلاقة نحو تطوير علاج لمرض لو جيهريج

طرح الافكار خلية علم التداوي مؤسسة otcbb : bcli) ، رائد مطور لتكنولوجيات الخلايا الجذعيه البالغة وعلم التداوي ، اعلن اليوم ان الشركة لبدء سلسلة من الدراسات كفاءه وسلامة نحو علاج للamyelotrophic الافقي تصلب الانسجه (als).

Als او لو جيهريج مرض اسمه بعد اعب البيسبول الشهير الذي يستسلم للمرض هو نادر وشفاء المرض العصبي يتميز بسرعة فقدان الخلايا العصبيه المحركات مما ادى الى اعاقة سيارات - وظيفة والشلل التدريجي. كما تقدم المرض ، والمريض يفقد السيطرة على العضلات ضبط الخطاب ، واخيرا البلع والتنفس ، وهي حتما تصبح قاتلة في غضون 3-5 سنوات من بداية بالنسبة للغالبية العظمى من المرضى. Als تصيب بمتوسط اثنين من افراد و100،000 100،000 ستة اشخاص يعانون من المرض. سبب هذا المرض لا يزال مجهولا.

الفريق العلمي في جامعة تل ابيب مختبر علم الاعصاب برئاسة الاستاذ eldad بالاعمال والدكتور دانييل offen ، وقد نقلها طرح الافكار البشريه neurotrophic عامل (الملفات) انتاج خلايا نقلت الى المسخ الاحمق الفئران (فئران مع مبدل الجينات البشريه وأكثرها شيوعا نموذج حيواني لحقوق المرض). اظهرت النتائج الاولية لافت تدهورت اثر على المحرك تعمل على قياس الأداء الحالي التناوب القضبان.

"اثناء دراستنا ، وطرح الافكار للتكنولوجيا المستخدمة لتمييز الخلايا الجذعيه البالغة ، التي ستكون قادرة على ان تستخلص من als المرضى الى خلايا انتاج عوامل neurotrophic" اوضح الدكتور offen. "تحسن كبير في وظيفة المحرك تحقق بمجرد اننا مزروع في الخلايا الفأر نموذج als. هذه النتائج الايجابية يقربنا من التجارب السريريه نواصل تصميم دراسات اضافية لدعم بياناتنا. " فان نقلهم زنزانات معزوله عن حقوق نخاع العظم ، والتوسع في الأنبوب والناجم عن التفريق الى الخلايا التي تنتج neuroprotective العوامل بما gdnf bdnf والتي كانت تظهر على حمايه الخلايا العصبيه في بعض الامراض العصبي. الشركة المضي قدما في اجراء دراسات اضافية وكذلك ستكون النتائج وتحليلها وابلغ بذلك.

"نحن في غاية السرور ليقود جهود الخلايا الجذعيه البالغة نحو علاج لمرض لو جيهريج" علق lebovits هرتزوغ ، رئيس لطرح الافكار. "دمار als غالبا بين المشردين الآخرين أكثر معرفة الامراض العصبي. الفكره الراءعه تسلم خطورة هذا المرض ، وأشكر آل د ، يسر حتى الان مع تقدمنا في اتجاه التخفيف من آثارها. "

طرح الافكار خلية العلاجيه نهج يقوم على زرع للمريض نفسه نخاع العظام المستمده متعلقة الخلايا الجذعيه ، التي حفزت التفريق السابقين الى فيفو ntf انتاج الخلايا. هذه الخلايا ، وعندما تدار يعود الى المريض ، الا انها توفر neuroprotection السيارات - الخلايا العصبيه. وهذا يؤدي الى تحسين محرك المهمة فضلا عن تحسين الاعراض السريريه. طرح الافكار واسع النطاق للكفاءه الدراسات سيوفر معلومات اضافية لدعم الدراسه التجريبيه الاولى.

Compumed مؤسسة otcbb : cmpd (10.00 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/cmpd

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - compumed ، تعلن شركة جديدة في كاليفورنيا مستوى الدولة بعقد لعقد الخدمات

Compumed مؤسسة otcbb : cmpd) -- التي تدير واحدة من اكبر الشبكات عن بعد ونظم القلب الناءيه تحليلات -- اعلن اليوم انه تم منح عقد من ادارة سجون كاليفورنيا (مركز السيطرة على الأمراض) بعقد لتوفير الخدمات والقلب المفرط ليلى الاصلاحيه فى عموم الولايه.

وبموجب هذا الاتفاق ، ستقدم compumed التخطيط القلبي بعقد آلات وأكثر من القراءة الخدمات ، والتي ستربط مركز السيطرة على الامراض مرافق compumed شبكة القلب. وهذا سيمكن مركز السيطرة على الامراض على فعالية تكلفة توفير مستوى عال من الرعايه الى المرضى ، مع تأثير ضئيل على العمل ، ودون اشتراط المرضى ستنقل الى خارج المنشآت.

"نوعية الرعايه التي تقدمها المؤسسات الاصلاحيه هي قضية ملحة لمقدمي الرعايه الصحية" وقال المدير التنفيذي compumed ماوريتسيو vecchione. "Compumed هي في وضع يمكنها من مساعدة الاصلاحيه تقديم أعلى مستوى من الرعايه عندما يتعلق الامر الخدمات القلب ، وفي الوقت نفسه التقليل من مسؤوليتهم كبيرة. فإن مركز السيطرة على الامراض العقد يوفر لنا منصة لتوسيع اعمالنا تركيب قاعدة في كاليفورنيا ويلي وهو رفع مستوى خدماتنا التي تشمل منصة توسيع اعمالنا القلب خدمات الشبكه وتحسين نوعية الخدمات. "

Compumed التخطيط القلبى للنظام يحد بشكل كبير من تكاليف الرعايه الصحية عن بعد تقديم فحص القلب عند نقطة الرعايه. وتشمل المزايا الرئيسية ميزة تلقاءيه ترسل النتائج الى تصميمات مدرب القلب لأكثر من قراءة عند النتائج الشاذة ، وكذلك القدرة على تخزين البيانات لاغراض السجلات الطبية الالكترونيه.

آخ التسليه مجموعة المقتنيات مؤسسة otcbb : sibe (10.00 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/sibe

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - شقيق الادوار المسرحية ، المحدوده قد ابرمت اتفاقا للحصول على غالبية الاسهم لديك تشجيع المنتجات ، المحدوده

آخ الترفيه المجموعة القابضه ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : sibe) [ "اخ المقتنيات"] اعلن شقيق الادوار المسرحية ، المحدوده [ "اخ الادوار المسرحية"] ، وتملكه بالكامل الاقارب الترفيه المجموعة المحدوده ، وقد تم توقيع الاتفاق لشراء غالبية الاسهم لديك تشجيع منتجات مؤسسة [ "dfp"] مقرها في لاس فيغاس والشركات التابعة المملوكه كليا. الاخوة فريق الترفيه ، المحدوده هي الشركة التي سبق لها أخ المقتنيات اتفاقا لشراء وخطة اعادة التنظيم (انظر "مذكرة الى رئيس تحرير" ادناه تفسيرا الاقارب المقتنيات علاقة الاخوة فريق الترفيه ، المحدوده والاخوة الادوار المسرحية) .

ديك تشجيع المنتجات وهي رائدة على مستوى العالم في مرحلة مختلفة الترفيه. Dfp انتجت اكثر من اثنتي عشرة مسرحيه الروائع ، في أداء هذه التسليه meccas : لاس فيغاس ، بحيره تاهو ، والمحيط الاطلسي مدينة رينو. Dfp يظهر ايضا سافروا عبر البحار الى بلدان عديدة منها : نيوزيلندا ، كوريا ، جنوب افريقيا ، وانكلترا وفرنسا والمانيا وروسيا ورومانيا والصين.

ديك تشجيع منتجات متخصصه في تطوير وانتاج برامج جديدة متنوعة للترفيه التوزيع العالمية. Dfp مشروعات رائدة عديدة في العالم مع العالم الشهير بما harrah أماكن الترفيه للشركة العالمية ، اكبر شركة المقامره.

"نشعر بالابتهاج لديك اضافة الى تشجيع المنتجات الشقيق الادوار المسرحية. هناك تعاون كبير بين منظمتينا وهذا الشراء هو جزء من خطة استراتيجية طويلة المدى لبناء عالم الطبقة الترفيه شركة "ماكسويل قال ميتشل ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لاخ فريق التسليه ، المحدوده (والاخوة المقتنيات).

"يسرنا ان تعزز ديك ، رئيس dfp ، وديفيد gravatt ، اهدل من dfp ، اتفقا على البقاء في مواقعهم والاستمرار في تقديم التوجيه والقيادة الممتازة لdfp المنظمه".

"نحن متحمس لتصبح جزءا من الاسرة والاقارب. ميتشل وفيكتوريا ماكسويل لها خبرة كبيرة على برودواي وسيساعدان منتجات جديدة وفرص لشركتنا "قال ديك رعايه رئيس ديك تعزيز الانتاج.

المحيط الهادئ الحيويه ، المحدوده ( "الآثار المترتبة في الميزانيه البرنامجية" (otcbb : pbme (21-68 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/pbme

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 والمحيط الحيويه ، المحدوده تقارير النتائج المالية لعام 2007

المحيط الهادئ الحيويه ، المحدوده ( "الآثار المترتبة في الميزانيه البرنامجية" (otcbb : pbme) ، رائد مقدم تخصص المختبر المركزي وعقد الخدمات البحثيه ، صدرت النتائج المالية للسنة المالية 2007. ايرادات للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وانخفضت الى 21.1 ٪ من مبلغ 8،480،330 10،750،023 دولار للفترة المماثله من العام الماضي. ايرادات التشغيل انخفضت الى خسارة قدرها 564،763 من الايرادات 1،846،445 دولار لنفس الفترة من العام الماضى. Ebitda الدخل انخفض الى 459،353 دولار بالمقارنة مع مبلغ 1،723،806 المالية 2006. الشركة انتهت مع خسارة صافية للسنة بلغت 1،213،090 (التي تشمل 560،415 دولار في تقييد حصة المنح والخيار) ، أو 0.06 دولار لكل حصة مخففه تماما ، بالمقارنة مع صافي أرباح قدرها 179،103 ، أو 0.01 دولار لكل حصة مخففه تماما ، لنفس الفترة المالية 2006. التدفق النقدي من العمليات انخفض إلى 163،629 دولار من 681،317 دولار لنفس الفترة من العام الماضى.

"عام 2007 ثبت ان تحدي الآثار المترتبة في الميزانيه البرنامجية للسنة ،" وعلق رون القيادة ، رئيس مجلس الإدارة والمسؤول التنفيذي الأول لمنطقة المحيط الهادئ الحيويه. "كما أعلن سابقا ، وهما كبيرا دراسات الغيت اثرت سلبا دينا الايرادات والمصروفات ، كما كنا زيادة عدد الموظفين لاستيعاب هذه الدراسات. نعومه المختبر المركزي في السوق خلال الربع الأخير من عام 2006 والجدول الزمني الربع الاول من عام 2007 كما التقويم لاحظ مجتمعنا المختبر المركزي والشركاء وقد عزا التأخير في بدء الدراسه والتسجيل بطيءه. نحن كما تأثرت التطورات في مجال جمع HDL المخدرات ، خصوصا بعد اعلان شركة فايزر ان فئة كاملة من مثبطات وقد الخاص بالمجتمعات المحلية تم تعليق بعد وقت سابق وقف torcetrapib ، الطبقة زعيم مانع الخاص بالمجتمعات المحلية في هذا المجال. "

"وقد قال" ان قيادة السيد وتابع : "كما انه يجدر تسليط الضوء على بعض ايجابيات. أولا ، على الرغم من التحديات ، 2007 ايرادات الثانية هي الأعلى في تاريخ الشركة. ثانيا ، لأن قوى الاعمال جهود التنمية الشركة تنوعا كبيرا في قاعدة عملائه ، واضاف 12 عملاء جدد خلال الضريبيه 2007 وزيادة عدد العقود الناشطه من 76 إلى 100 في السنة المالية 2006. وكنتيجه لذلك ، من وجهة نظرنا اعلى ايرادات 2 العملاء تمثل سوى 33 ٪ من المجموع في 2007 مقارنة الى 50 ٪ في السنة المالية 2006. ثالثا ، في الربع الأخير من عام 2007 المالى لاحظنا ارتفاع كبير في طلبات العروض التي ادت الى عقد العديد من الجوائز الكبيرة ، كما اعلنت مؤخرا. رابعا ، علينا مؤخرا خدمة جديدة المجال السريري العلامات البيولوجية الخدمات وهو يهدف الى السوق التي تشهد نموا كبيرا في مصادر خارجية للخدمات المختبر وتطوير العقاقير التي لا توجد حتى الآن المهيمنه. خامسا ، علينا توظيف جديدة نائب الرئيس تطوير الأعمال والمبيعات وتسويق ريك غوردون ، كجزء من التحرك BD لاعادة هيكلة المجموعة والتركيز بقوة على نمو اعمالنا المتراكمه والايرادات. "

Mystaru.com ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : Myst (17-78 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/myst

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - mystaru يعلن goongreen.org لتطوير مدينة قناة فيديو لتوفير المدن الصينية تعزيز التصوير الانترنت

Mystaru.com ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : Myst) أعلن اليوم ان الفرعية ، goongreen.org (http://www.goongreen.org) بوضع المدينة قناة فيديو ، مع خطط لاطلاقه في تشرين الاول / اكتوبر.

"نخطط لاطلاق قناة فيديو عن مدينة تسمى مدينة goongreen.org الفيديو على الانترنت. هذا هو مكان للحكومة المحلية للمستخدمين الدخول في طرق جديدة للمدينة باستخدام الفيديو ، واظهار المدينة التصوير من خلال تقاسم معلقا على ، ومشاهدة اشرطه الفيديو . المدينة الفيديو على الانترنت سوف تبدأ اصلا بوصفها مدينة تصوير فيديو تقاسم الخدمات ، ونمو الصناعات الى المقصد مع مستخدمين مشاهدة افلام فيديو ومقابلة احتياجاتهم اليوميه على موقع "وقال y.f. سو ، نائب رئيس Myst. "اننا نعتقد ان هذه الخدمة تساعد المستخدمين الحاليين للgoongreen.org ، وهو 600 المدن الصينية ادارات الحكم المحلي قد تم تحميله على اشرطه الفيديو واظهر على goongreen.org هذه السنة وحدها." لا قاعدة الاستثمار اي قرار بشأن اي مواد الاطلاع على هذا الموقع. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا اعدت لنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمن لنا ان تكون دقيقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي لم تكن دائما على تصريحات في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لا مرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر المذكورة هنا. منارة العدالة لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. ومن سياسة منارة للبحث وفروعه لبيع اي سهم لتلقي الخدمات التي قد تتسبب اسعار الاسهم ليصبح الاكتئاب. نحن الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. قد نكون بيع حصص اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. نحن لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ويتعهد اي التزام واع لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) csmg التكنولوجيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctum) acrongenomics شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : agnm) zarlink شركة اشباه الموصلات (سوق نيويورك للأوراق المالية : zl) zaldiva ، المحدوده) الشركة الشرقية للاخشاب غ : zldv)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.61) www.analyststockreport.com

محصنه المقتنيات تطلق وحدة اعمال جديدة مع شراء الدولة لل- احدث البرامج الجيوفضاءيه

واشنطن -- - 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن ان الاستخبارات المحصنه ، وحده محصنه المقتنيات شركة اكتسبت الملكيه الفكريه لل الدولة - من احدث طراز الجيوفضاءيه البرمجيات واسمه مارتن شابمان رئيس مهندس البرمجيات. شركة تطوير البرمجيات جناح مع خطط لاصداره فى اواخر عام 2007 تحت اسم جوهر المحصنه.

فان فحوي المحصنه جناح نظام المعلومات الجغرافية (منتجات البرمجيات يجري تطويرها لتمكين المستخدمين بسرعة تحديث المعلومات المكانيه الجغرافية الطبقات في صورة او اخرى من البيانات ، مما يتيح بيانات الاستشعار عن بعد لتتحول مفيدة المعلومات ذات القيمه المضافه. مستخدمي المحصنه فحوي المنتجات يمكن ان تتراوح بين نشر "تكتيكي" صناع القرار ، لالجيوفضاءيه المحللين ، لمطوري الويب لشركات تقديم مخططى دعم القرارات استنادا الى معلومات موقع معلومات محددة. عناصر من محصنه فحوي جناح البداية الافراج بيتا تحت اسم viewportt.

بريندان رايلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة محصنه المقتنيات وقال "نحن متحمس جدا حول ما يعنيه هذا لاعمالنا. نعتقد المحصنه فحوي يمكن ان يكون رصيدا قيما جدا مع الايرادات الهاءله الكامنة. في حد ذاته ، صور الاستشعار عن بعد ليس إلا بيانات او طيفا في خلفية الصورة. مع فحوي المحصنه ، يصبح أداة مفيدة لتقديم دعم اتخاذ القرار التابع لشركة بيانات اعضاء الفريق ، أول المستجيبين ، حرب المقاتلين الشركات اعضاء الفريق ويمكن للكل مشترك الهاتف الخليوي. "

تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية تتطور بسرعة من المكتب بيئات المشاريع على نطاق انتشارها ، وأصبحت راسخه في تعميم تطبيقات تكنولوجيا المعلومات. ولئن كانت "حرة وير" تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية مثل google الأرض ، والأرض افتراضيه بلغت اكثر من 200 مليون مستخدم في العالم ، ووفقا لشركة ابحاث السوق يؤدي أكثر من 3.6 بليون دولار ستصرف في سوق الجيوفضاءيه هذا العام ، بزياده اكثر من 17 ٪ عن العام الماضي. احد الأسباب الرئيسية لانفجار الأخيرة في استخدام نظم المعلومات الجغرافية والطلب للبيانات انتشار استخدام واي فاي والهواتف المحموله ، الامر الذي مكن مقدمي الخدمات لتقديم معلومات شخصية للمشتركين ، وهي في معظمها يحدث لمواقع محددة .

وأفاد السيد رايلي "، كما تطور السوق ، فاننا نعتقد ان نفعل كل شيء تقريبا وسيتم ربط الخرائط ، ونحن نعتقد ان جوهر المحصنه قد يحتمل ان تصبح احد قادة السوق المتطوره في هذا المكان." السيد . رايلي وتابع : "بالاضافة الى الملكيه الفكريه نفسها ، ونحن متحمس لدينا اضيفت مؤخرا الهاءله هذه المواهب إلى فريق عملنا. مارتن التاجر هو احد هذه الصناعة الراءده في الحيز الارضي مطوري البرمجيات ولها سجل ثابت الاطلاق الناجح للمنتجات . العمل معه humann دان ، الذي يضيف قدرات استثناءيه لتطوير شبكة الابداع والتصاميم الوصلات التي تضيف الى منتجاتنا الفريده وظائف. باعتبارها مجموعة من منتجات البرمجيات نتوقع المحصنه فحوي الطلبات ستنشئ مؤسسة محصنه المقتنيات 'الملكيه برامج قدرات ، مما يؤدى على المدى الطويل الى منتج جديد عروض كبيرة وتدفق العائدات. "

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007.theproposed الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة منهم جميعا هدف مشترك لتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الأفراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

Csmg التكنولوجيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctum (السعر الحالي (1.05) www.analyststockreport.com مجموعة كريستي ، تكساس -- 8 اكتوبر -- csmg التكنولوجيات المحدوده ، (otcbb : ctum الأنباء) ، وهي شركة لادارة التكنولوجيا اعلن اليوم ان buyins.net ، www.buyins.net ، هو بدء التغطيه csmg تكنولوجيات بعد الإفراج عن آخر البيانات بيع قصيرة الى تشرين الاول / اكتوبر 2007. Csmg تكنولوجيات تكنولوجيا ادارة الشركة المالية ، وتمتلك يتطور التراخيص والاسواق الابتكاريه التكنولوجيات المتقدمه والفرص التجارية التي انشئت في أوكرانيا من خلال شبكة من المعاهد العلميه والجمعيات الاهليه. Csmg يتركز على اثنين الابتداءيه التابعة ، نعيش ربط النسيج ، وشركة غاز مقالب القمامه المعالجه.

شركة acrongenomics

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : agnm (السعر الحالي (0.82) www.analyststockreport.com جنيف -- 8 تشرين الاول --- acrongenomics مؤسسة otcbb : agnm الانباء) الجزيءيه والرءيه المحدوده ، يسرنا ان نعلن العرض لتعمل بكامل طاقتها المحموله التشخيص الطبي متظاهر اكتوبر الحاديه عشرة ، في الرءيه الجزيءيه مختبر في لندن ، المملكه المتحدة. ويتضمن منهاج المستقلة العضويه في تكنولوجيا أشباه الموصلات كشف عالية الحساسيه ، وبطاريه تعمل بالطاقه جهاز يدوي ، ادى عرض كامل مع الذات والمراجع القدرة. Acrongenomics شركة هي شركة للتداول العام ان يركز على الاستثمار في التكنولوجيا وتسويق الروايه المنصات المتعلقة بعلوم الحياة القطاع. Acrongenomics يجلب الروايه واقعيه لمفاهيم السوق وتحويلها الى ابتكارات علمية ملموسة ، والمستهلكين موجة الطلبات.

Zarlink شركة اشباه الموصلات

(سوق نيويورك للأوراق المالية : zl (السعر الحالي (1.32) www.analyststockreport.com اوتاوا وبيتسبرغ ، 5 تشرين الاول / اكتوبر -- zarlink شركة اشباه الموصلات (سوق نيويورك للاوراق المالية / tsx : zl) اليوم اعلن المتبادل والتعاون تسويق الاتفاق مع tollgrade الاتصالات شركة (ناسداك : tlgd الأنباء) ، وهي المورد الرئيسي للشبكة الخدمات لضمان منتجات صناعة الاتصالات ، وايجاد حل وحيد لتحديد وعزل حل الرزمه وشبكة اذاعة صوت مسائل الاداء. عرض الاهداف المشتركة اليوم وصول العقد المتعددة (msans) والألياف - - - فرضية البصريه شبكة الطرفيه (ftth onts) ، وتوفير تشخيص واصلاح قدرات الناشءه والصوت والبيانات وخدمات الفيديو. منذ اكثر من 30 عاما ، وقد ألقى zarlink شبه شبه الحلول التي تدفع قدرات الصوت ، والمؤسسات ، والاتصالات اللاسلكيه العريضه النطاق. الشركة النجاح مبني على قوى بما لديها من تكنولوجيا الصوت والبيانات وشبكات البصريه وغلاه المنخفضه الطاقة والاتصالات. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.zarlink.com.

Zaldiva ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : zldv (السعر الحالي (0.67) www.analyststockreport.com فورت لوديرديل ، فقد السوائل ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- zaldiva (tm) ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : zldv.ob الانباء) Xetra : uz8.de الانباء (فرانكفورت : uz8.f الأنباء) ، والتخصص والبائع على الشبكه الجديدة وتحصيل ثقافة البوب محصول العنب ، وكتب هزليه تذكاريه افرجت اول ايتون (tm) podcast. محتوى يتضمن نظرة على المكان الذي افتتح مؤخرا المفرق الواقعة في 331 ه التجاري جادة. في فورت لوديرديل ، فقد السوائل. ونلمح في zaldiva بجمع وتحف تذكاريه. Zaldiva.com عرض مجموعة كبيرة من محصول العنب الجديدة وتحصيل ثقافة البوب بما سبيل المثال لا الحصر : كتب هزليه ، رسوم بيانية الروايات ، والتماثيل والتماثيل الموسميه الديكور ، والفيديو ، والملصقات ، والدمى ، وعمل ارقام قمصان ، ويموت - يلقي مركبة واكثر. عروض الشركة قبل خصم الاوامر والكتاب الهزلي الاكتتاب الخدمات. بنود جديدة مدرجة في تخفيض كبير لاسعار التجزءه واقترح الاسبوعيه الصفقات يمكن العثور على zaldiva.com 's صفحة كذلك من خلال الشركة على الانترنت والمزادات في الشركة متجر التجزءه.

Analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com لشهر الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : المحصنه المقتنيات كورب bakerview علاقات المستثمر شركة الهاتف : +1 800 713 3170 البريد الألكتروني : investors@fortifiedholdings.com الشبكه العالمية : http://www.fortifiedholdings.com الحديد الاستشاره البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: MEDG), DGSE Companies, Inc. (NASDAQ: DGSE), Naturally Iowa, Inc. (Pink Sheet

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
الاشتراك المجاني البحوث والتقارير والنشرات الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج ابحاثنا ، يرجى الاتصال ب : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

Medianet مجموعة التكنولوجيات ، المحدوده (otcbb : medg (حتى 35 ٪ الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/medg

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - medianet تكنولوجيات الفريق يعلن تعزيز القيادة وتحسين هيكل رأس المال

Medianet مجموعة التكنولوجيات ، المحدوده (otcbb : medg) ، رائد مطور الخاص اصفا شبكة الانترنت ومركز التسوق المصاهره برامج اعلن اليوم استكمال المبادرات التي أدت الى تعزيز دورها القيادى وتحسن كبير في هيكل رأس المال. ويشمل ذلك تعيين عضوين جديدين لمجلس الادارة واعادة شراء نحو 10 ٪ من الشركة المشتركة المعلقه سهم.

"النجاح في انجاز المبادرات التي اعلنت اليوم خدمة كبيرة لتعزيز امكانات medianet مجموعة من التكنولوجيات العملية وافاق الاستثمار" ، وقال مارتن berns ، رئيس المكتب التنفيذي للجماعة medianet التكنولوجيات. "ان قرار اعادة شراء الاسهم ليس فقط انخفاض الاسهم تخفيف انما يعكس ثقتنا في استراتيجية الشركة ، أن يساعد هذان اضافات هامة الى مجلس ادارتنا. عززنا موقفنا للاستفادة من فرص النمو التزامنا المستمر للشبكة مركز التسوق التنمية والتجارة الالكترونيه. علاوة على ذلك ، نعتقد ان هذه الاعمال متواءمه مع التزامنا اقامة طويلة الاجل قيمة الاسهم. "

وفي خطوة لتعزيز هيكل رأس المال ، 5 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، ان الشركة استهلكت الخاص الشراء من فرد واحد من مجموعة التكنولوجيات medianet 1،360،834 سهم. هذه الأسهم تمثل حوالي 10 ٪ من الاسهم الممتازة للشركة اعتبارا من 4 تشرين الاول 2007. وكانت الاسهم غير المسجله واشتريت بسعر 0.01 دولار للسهم الواحد. سهم مشتري ثانية ستعقد في الخزينه واسهم في الشركة التقديريه ، اما متقاعد او استخدامها لاغراض الشركات العامة. بعد شراء حصة ، medianet مجموعة التكنولوجيات نحو 10.8 مليون سهم المعلقه ، باستثناء اسهم الخزينه.

تعزيز ادارة medianet مجموعة التكنولوجيات الشركة قد عينت عضوين جديدين لمجلس الادارة اعتبارا من 5 تشرين الثانى / نوفمبر 2007. الإدارة الجديدة ، وبروس ل مواطن هولاندا برنت gephart جماعيه كبيرة تمتلك المستوى التنفيذي الأوسط سوق الشركة خبرة ومعرفة افضل الممارسات المتعلقة medianet مجموعة تكنولوجيات الانترنت مركز التسوق والبيع بالتجزءه على الانترنت نموذج الاعمال.

وقبل انتخابه لمجلس ادارة المجموعة medianet تكنولوجيات السادة مواطن هولاندا وgephart مستقلة قدمت استثمارات مباشرة في الشركة ، وبالتالي لها مصلحة في نجاحها.

بروس ل مواطن هولاندا هو تقاعد رئيس مجلس الإدارة ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس biolok الدولية ، والتي كان يتاجر بها علنا حتى اقتناء الشركة من شركة الأسهم الخاصة فى عام 2006. عقد السيد مواطن هولاندا مواقف الرئيس التنفيذي ورئيس biolok منذ عام 1996 ، وكان رئيس منذ عام 1998. قبل ذلك ، عقد السيد مواطن هولاندا التنفيذي المناصب الاداريه في مجال الصناعة واستشاري ، بما kohlberg ، كرافيس روبرتس وشركاه ، منذ عام 1982. سابقا ، كان تنفيذيا مع incom الدولية ، روكويل الدولية وجنرال الكتريك. السيد مواطن هولاندا تلقى bsie من معهد برات ، msem من كلية الاتحاد (جنيف - يشارك المرجع). وهو زميل apics مصدق.

برنت gephart حاليا المسؤول التنفيذي الأول ورئيس بطاقه تجهيز الاستشاريين ، المحدوده ، والاستشارات التي تخدم الثروة 100 المصارف والمؤسسات المالية الأخرى لرئيس الوزراء ، بما fiserv ، التاجر تجهيز الشركات وثروه 5000 شركة. بطاقه تجهيز الاستشاريين مسجلة العلمي / المنظمه الدولية للتوحيد القياسي لالمصرف الملكي الاسكتلندي. قبل منصبه الحالي ، السيد gephart بمثابة ضابط كبير التشغيل ونائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق للخدمات المالية لinnuity المحدوده ، حيث طور شراكات استراتيجية مع القيمه المخزنه اصدار بطاقه السحب المتقدمه والشركات الخاصة علامة القيمه المخزنه اصدار البرنامج. السيد gephart المتقدمه المصرفية الخارجية والحصول على علاقات الولايات المتحدة لمتابعة تجار المدرجه في الخارج (الحاويات) في المجموعة وl.a.c.r. السيد gephart ايضا بمثابة نائب الرئيس التنفيذي لشركة يو إس واستراتيجية بديلة لتوزيع moneris حلول المحدوده ، وكان سابقا مدير التسويق ومدير الاستراتيجيه لمطاردة الخدمات التجارية ، واكتساب شعبه ياء الصفحه مورغان تشيس. وبالاضافة الى ذلك ، حضر السيد gephart تأشيرة المصرفية ادارة المدرسة في جامعة هارفارد.

افتتاحية ورانس قد استقال مدير شركة فعالة 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007. مع اضافة السادة مواطن هولاندا وgephart ، الشركة الآن 6 أعضاء في مجلس ادارتها.

DGSE الشركات ، شركة (ناسداك : DGSE (حتى 8.75 ٪

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/dgse

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - DGSE الشركات شركة تعلن انشاء متفوقة المعادن الثمينه ، المحدوده

DGSE الشركات ، شركة (ناسداك : DGSE) الذي المبيعات بالجمله ، ويبيع بالمفرد مزادات غرامة الساعات والمجوهرات والماس والمعادن النفيسة والنادرة العملة المنتجات عبر الانترنت والقنوات التقليديه ، واليوم اعلن الرئيس تشكيل المعادن الثمينه ، رئيس شركة المعادن الثمينه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ( "الحركة الوطنية الصوماليه" (سيوفر مركزية التسويق التجاري ومركز للمعارض DGSE ورئيس مؤسسة المعادن الثمينه نشاط التجزءه.

"ذهب مؤخرا الى تحقيق ارتفاع 28 سنة ، واتخذنا خطوات لزيادة كبيرة في أعمالنا الحالية قوية المعادن الثمينه الجزء. في السنوات الاخيرة ، وقد استثمرنا بكثافه في البنية الأساسية اللازمة لدعم توسع كبير من المعادن الثمينه النشاط. نحن usbullionexhange ، شركة التجارة ومكتب usbullionexchange.com الانترنت ، عندما متكاملا تماما مع الحركة الوطنية الصوماليه ، وسيتيح لنا بنشاط تسهيل ادارة الحساب ، وتعزيز انشطه تجارة التجزءه وتوسيع عملة نادرة التوزيع. نحن محظوظون جدا وقد استأجرت محنك التنفيذي مع اكثر من 20 عاما في المعادن الثمينه الأعمال لقيادة هذه المجموعة المدير العام. توماس dimaria انضم منظمتنا الخامس من تشرين الاول ، 2007 في دالاس ، تكساس ، "لاحظ وليام ه المحار ، رئيس وكبير موظفي التشغيل DGSE الشركات شركة

طبعا ايوا ، المحدوده (الورديه الواح : nlia (4،76 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/nlia

5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - ايوا طبعا ، المحدوده يعلن نية الملف مزدوجة على قائمة بورصة فرانكفورت

طبعا ايوا ، المحدوده (الورديه الواح : nlia) أعلن اليوم ان الشركة تعتزم الملف مزدوجة قائمة على بورصة فرانكفورت ( "fwb" - سجقه فرانكفورتير wertpapierborse).

"نعتقد ان على قائمة بورصة فرانكفورت هو في مصلحة المساهمين بصورة طبيعية ايوا ،" قال ويليام هورنر ، الرئيس والمدير التنفيذي للبالطبع ايوا ، المحدوده "الجماعة الأوروبية منذ فترة طويلة قيمتها الخضراء الشركات والشركات التي هي على أحدث المستدامة التغليف. باعتبارها رائدة في مجال التغليف المستدامة فى قطاع منتجات الألبان ، وبالطبع أيوا مؤخرا عرض على غلاف مجلة وbioplastics في bioplastics المؤتمر في هامبورغ. ونرى ان من الطبيعي ايوا قد يكون جيدا وردت في فرانكفورت الأسهم الأوروبية. بورصة فرانكفورت هو تبادل الأوروبية الكبيرة ، والثانية في الحجم فقط على بورصة لندن. ونعتقد ان المساهمين في شركة ستستفيد من خلال تسجيل زيادة دينا رؤية وتعرض في السوق الدولية. "

Avanir الادوية (ناسداك : avnr (18-54 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/avnr

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - منح avanir بروتوكولا خاصا تقييم منتجع صحي) من هيئة مؤكدة المرحلة الثالثة لمحاكمة zenvia في مرضى pba

Avanir الادوية (ناسداك : avnr) اعلنت اليوم انها توصلت الى اتفاق نهائي مع الاميركي ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) ، في اطار البروتوكول الخاصة بتقييم العملية (منتجع صحي) ، على تصميم واحد مؤكد المرحلة الثالثة السريريه محاكمة zenvia (tm) dextromethorphan / quinidine المانى / ف)) لعلاج المرضى المصابين pseudobulbar يؤثر (pba). Avanir المحاكمه 07 - المتوسط - 123 "مزدوج الأعمى ، randomized ، بلاسيبو تسيطر عليها ، multicenter دراسة لتقييم سلامة وفعالية وتحديد العقاقير من جرعتين 01/01/99 - 923) dextromethorphan / quinidine) في معاملة تؤثر pseudobulbar (Pba) في مرضى تصلب الانسجه الجانبي amyotrophic وتصلب الانسجه المتعدد "(المعروفة باسم" النجم المحاكمه ") ومن المتوقع ان يبدأ تسجيل المرضى بحلول نهاية عام 2007.

"لدينا الان طريقا واضحا نحو كسب موافقة تنظيمية للzenvia وفي هذا دلالة هامة على الطريق الصحيح ويستمر المريض يبدأ التسجيل في هذه المحاكمه قبل نهاية السنة التقويميه 2007 ،" قال راندال kaye ، دكتوراه في الطب ، وكبير اطباء avanir. "وضعنا صيغة بديلة للzenvia مع أقل جرعة من quinidine المكون من الصيغة المستخدمة في دراسات سابقة pba. استنادا الى مراجعتنا اسعة pk / المشتريات الاقتداء ، ونتوقع ان الصيغة الجديدة للzenvia سيظهر مقبولة سلامة ومسموحيه ، مع استمرار تقديم كفاءه كبيرة. "

"النجم المحاكمه يمثل معلما هاما لاكثر من مليون الاميركيين الفكر يعاني من اضعاف حلقات pba ،" قال جيفري كامينغز ، ماريلاند ، ونائب الرئيس التنفيذي لادارة الامراض العصبيه ديفيد geffen في كلية الطب في جامعة كاليفورنيا في لوس انجليس والرصاص المحقق النجم المحاكمه. "المعتمدة حاليا مع أي من خيارات العلاج المتاحة ، النجم المحاكمه تشكل خطوة اساسية نحو جعل zenvia المتاحة لمرضى pba".

Veramark تكنولوجيات مؤسسة otcbb : فيرا (12.82 ٪ حتى يوم الاثنين

التفصيليه اقتباس : http://beaconequityresearch.com/vera

8 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - avnet حلول تكنولوجيا يوسع الملكيه الفكريه الهاتفية حافظة veramark

Avnet حلول تكنولوجيا ، موزع القيمه المضافه للمنتجات المءسسه الالكتروني ، وترسيخ النظم الفرعية ، والبرمجيات والخدمات وتشغيل مجموعة avnet ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : ينظمه) ، واليوم اعلنت الولايات المتحدة اتفاق التوزيع مع veramark التكنولوجيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . (Otcbb : فيرا) ، رائد صانع الكلمه المحاسبه والمشاريع telemanagement الحلول. Veramark للطائفة عريضة من تكلفة الاتصالات ونظم الادارة تكمل الاتصالات تطبيقات الاجهزه والبرمجيات والخدمات المتوفره حاليا من avnet مثل avaya الملكيه الفكريه الهاتفية الحلول.

"Avnet ببناء دينا حلول الملكيه الفكريه الهاتفية لقناة الشركاء اختيار التكنولوجيا البائعين على اساس قدرتها على العمل عبر المنابر المتعددة ، ودعم مجموعة واسعة من قطاعات السوق" قال جاك موريس ، نائب رئيس avnet حلول تكنولوجيا ، الامريكتين ، والتكنولوجيا & سوق حلول المجموعة. "Veramark المبتكره للتطبيقات الاتصالات قد وضعت معيارا لصناعة البرمجيات المحاسبيه الكلمه ، ويعمل كل من يدير المءسسه والفضاء. Avnet شركاء سيتمكن تقدم لعملائها خدمة الهواتف الملكيه الفكريه وهو حل لا يقلل من تكاليفها ، ولكن أيضا يحسن الأمن ، يزيد من قدرات الاتصالات ويعزز الانتاجية. "

Veramark تنتج مجموعة واسعة من تكلفة الاتصالات لمستخدمي نظم ادارة الملكيه الفكريه القائمة والدوائر الخاصة تحول فرع التبادل الهاتفي (الشبكات. موقعها على الاتصالات برامج مصممة لسهولة الاستخدام وسمات واسعة ادوات الابلاغ تمكين الاعمال لتخفيض تكاليف الاتصالات. بالجمع veramark التكنولوجيا مع avaya للملكيه الفكريه الهاتفية حلول avnet هو توفير اوسع الفرصة لشركائها لزيادة المبيعات Telecommunications. الجمع الفريد الاتصالات تطبيقات الاجهزه والبرمجيات والخدمات التي يمكن ان تساعد في تبسيط المعقد شركات الاتصالات والعمل مع التكنولوجيات الحالية من البائعين الاخرين ، وتمكين الزبائن لاطلاق قيمة وامكانات شبكاتهم.

"ترسيخ الاتصالات فى العمليات التجارية للشركة ، avnet شركاء يمكن أن تساعد زبائنها تحسين الانتاجية وخفض تكاليف الاتصالات السلكيه واللاسلكيه" وقال باتريك ريان ، نائب رئيس المبيعات في veramark تكنولوجيات شركة "avnet قوام عبر منهاج حلول تدعم veramark المتمثل عرض منتجاتنا كجزء من الحل الكامل للملكيه الفكريه الهاتفية. على قناة الشركاء الخبراء في سوق الهواتف ، ومعرفة كيفية حل المشاكل المعقده مع الحلول التكنولوجيه المبتكره. " Veramark التكنولوجيا ستكون مدعومه avnet التكنولوجيا & سوق حلول المجموعة التي استأجرتها مع وضع جديد رفيع فرص النمو للشركاء avnet. البرنامج التأسيسي هو عنصر avnet استراتيجية لمساعدة وتمكين الشركاء على وضع الحل الجديد الممارسات التي تعجل قتهم الارباح مع تقليل المخاطر والتكاليف.

"ننظر في سوق الهواتف الملكيه الفكريه على انها فرصة للنمو المتضاعف لاعمالنا ،" قال ديفيد ماير ، نائب رئيس المبيعات vtechnologies مؤسسة "زبائننا يبذلون كبيرة التكنولوجيا والاستثمارات في البنية التحتية تطورهما صوتهم شبكات الملكيه الفكريه الاتصال الهاتفي. العمل مع avnet ، اننا قادرون على تقديم حلا كاملا يشمل تطبيقات متخصصه مثل veramark لل، بالاضافة الى تكنولوجيات متكاملة من القادة في الصناعة. " لا قاعدة الاستثمار اي قرار بشأن اي مواد الاطلاع على هذا الموقع. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا اعدت لنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمن لنا ان تكون دقيقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي لم تكن دائما على تصريحات في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لا مرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر المذكورة هنا. منارة العدالة البحث وفروعه بشكل مباشر يعوض ما مجموعه سبعة آلاف وخمسماءه دولار مباشرة من الشجرة دائمة الخضره التسويق للانتساب nlia في برنامج أبحاثها. ومن سياسة منارة للبحث وفروعه لبيع اي سهم لتلقي الخدمات التي قد تتسبب اسعار الاسهم ليصبح الاكتئاب. نحن الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. قد نكون بيع حصص اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. نحن لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد ويتعهد اي التزام واع لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(otcbb: Vspc), (otc Bb:ctum) , (otc Bb:agnm) , (nyse:zl) , (otc Bb:zldv)

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) csmg التكنولوجيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctum) acrongenomics شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : agnm) zarlink شركة اشباه الموصلات (سوق نيويورك للأوراق المالية : zl) zaldiva ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : zldv)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.12) www.smallcapstockalert.com

Viaspace الامن تتلقى تمويلا اضافيا لجهاز أمن الحاويات المتطوره عقد الاثنين 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي باسادينا ، كاليفورنيا ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : vspc.ob الأنباء) ، وهي شركة تسويق ثبت التكنولوجيات من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية ، وأفاد بأن فرعية مملوكة بالكامل ، viaspace الامن ، ومرة اخرى تلقى تمويلا اضافيا على عقد من l3 الاتصالات لدمج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للتقدم جهاز امن الحاويات (المعجل (. فان بقاء برنامج تموله الولايات المتحدة لادارة الامن الداخلى.

وهذه هي المرة الثانية بالاضافة الى الاموال لviaspace الامن لتوسيع دورها في المرحلة الثانية التي تشمل الاستشعار الصوتي وجمع البيانات وتحديد الضجيج والقمع ، وكذلك تطوير وتكييف واختبار الخوارزميات المحددة المرتبطه بكل من اجهزة الاستشعار الواردة في بقاء الجهاز.

Viaspace الامن تتابع ميناء الحاويات الامن والفرص مثل بقاء البرنامج ، كجزء من الاستراتيجيه الشامله تركز على تطوير الأداء الرفيع ، في الوقت الحقيقي الاستدلال وبيانات الاستشعار الانصهار الحلول المستنده الى رفع يلمع التكنولوجيا. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا تسويق ناسا يلمع في الوقت الحقيقي الاستدلال التكنولوجيا محرك لمعظم التطبيقات الرئيسية بما الأمن البحري ، والدفاع عن الوطن والتشخيص / prognostics.

واستنادا الى الرابطه الامريكية للسلطات الموانئ الأميركية تعتمد على 13 الى 15 موانئ لمعالجة الواردات والصادرات ، والتي تضاف الى اكثر من 1.3 مليار دولار قيمة البضائع الانتقال من والى موانئ الولايات المتحدة يوميا. نظام الموانئ الأميركية هي المسءوله عن تحريك اكثر من 99 ٪ من التجارة الدولية للبلد من حيث الحجم و 61 ٪ من حيث القيمه. حوالي 2 مليار طن من البضائع سنويا ، وتحركهم هذا الحجم ومن المتوقع ان يتضاعف في غضون 15 عاما. عالميا ، هناك استخدام الموانئ 3،000 ملايين العمال تتولى 40،000 سفن نقل بلايين الدولارات من البضائع كل يوم.

AJ abdallat ، رئيس viaspace الامن ، قائلا : "يسعدنا ان نواصل بذل جهودنا في دعم l3 الاتصالات ووزاره الدفاع على هذا الوطن الحرجه ميناء الحاويات والبرنامج الأمني. ونرى ان هذه فرصة هاءله لviaspace الامن. ونعتقد ان دمج بيانات الاستشعار التكنولوجيا تلعب دورا رئيسيا في ايجاد حلول التكنولوجيا لتحسين امن الموانئ والشحن في العالم. نحن ايضا لنا باستخدام الملكيه والتكنولوجيا تصميم نظام لتطوير القدرات الراءده حلول الامن البحري وانشاء مركز الرياده في مجال هذه السوق المتناميه. " فان بقاء البرنامج هو واحد من عدة مبادرات كبرى على جزء من وزارة الدفاع عن الوطن. Viaspace امنية تستهدف هذه السوق المتناميه ، ومتابعة الفرص فيها الزمن الحقيقي تكنولوجيا الاستشعار الانصهار تستطيع الاستفادة كبيرة في تأمين الموانئ والشحن. ادارة شؤون الوطن والدفاع انفقت 28 مليار دولار على مدى 22 شهرا المنتهيه فى اغسطس عام 2006 تتعلق بالامن السلع والخدمات في كل المجالات بما فيها ميناء الامن حين اصدار أكثر من 115،000 عقود.

عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.viaspace.com او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

الاتصال : الصحافة الاتصال : كارل kukkonen 626-768-3360

المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockalert.com

Csmg التكنولوجيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctum (السعر الحالي (1.05) www.smallcapstockalert.com مجموعة كريستي ، تكساس -- 8 اكتوبر -- csmg التكنولوجيات المحدوده ، (otcbb : ctum الأنباء) ، وهي شركة لادارة التكنولوجيا ، اعلن اليوم ان Buyins.net ، www.buyins.net ، هو بدء التغطيه csmg تكنولوجيات بعد الإفراج عن آخر البيانات بيع قصيرة الى تشرين الاول / اكتوبر 2007. Csmg تكنولوجيات تكنولوجيا ادارة الشركة المالية ، وتمتلك يتطور التراخيص والاسواق الابتكاريه التكنولوجيات المتقدمه والفرص التجارية التي انشئت في أوكرانيا من خلال شبكة من المعاهد العلميه والجمعيات الاهليه. Csmg يتركز على اثنين الابتداءيه التابعة ، نعيش ربط النسيج ، وشركة غاز مقالب القمامه المعالجه.

شركة acrongenomics

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : agnm (السعر الحالي (0.82) www.smallcapstockalert.com جنيف -- 8 تشرين الاول --- acrongenomics مؤسسة otcbb : agnm الانباء) الجزيءيه والرءيه المحدوده ، يسرنا ان نعلن العرض لتعمل بكامل طاقتها المحموله التشخيص الطبي متظاهر اكتوبر الحاديه عشرة ، في الرءيه الجزيءيه مختبر في لندن ، المملكه المتحدة. ويتضمن منهاج المستقلة العضويه في تكنولوجيا أشباه الموصلات كشف عالية الحساسيه ، وبطاريه تعمل بالطاقه جهاز يدوي ، ادى عرض كامل مع الذات والمراجع القدرة. Acrongenomics شركة هي شركة للتداول العام ان يركز على الاستثمار في التكنولوجيا وتسويق الروايه المنصات المتعلقة بعلوم الحياة القطاع. Acrongenomics يجلب الروايه واقعيه لمفاهيم السوق وتحويلها الى ابتكارات علمية ملموسة ، والمستهلكين موجة الطلبات.

Zarlink شركة اشباه الموصلات

(سوق نيويورك للأوراق المالية : zl (السعر الحالي (1.32) www.smallcapstockalert.com اوتاوا وبيتسبرغ ، 5 تشرين الاول / اكتوبر -- zarlink شركة اشباه الموصلات (سوق نيويورك للاوراق المالية / tsx : zl) اليوم اعلن المتبادل والتعاون تسويق الاتفاق مع tollgrade الاتصالات شركة (ناسداك : tlgd الأنباء) ، وهي المورد الرئيسي للشبكة الخدمات لضمان منتجات صناعة الاتصالات ، وايجاد حل وحيد لتحديد وعزل حل الرزمه وشبكة اذاعة صوت مسائل الاداء. عرض الاهداف المشتركة اليوم وصول العقد المتعددة (msans) والألياف - - - فرضية البصريه شبكة الطرفيه (ftth onts) ، وتوفير تشخيص واصلاح قدرات الناشءه والصوت والبيانات وخدمات الفيديو. منذ اكثر من 30 عاما ، وقد ألقى zarlink شبه شبه الحلول التي تدفع قدرات الصوت ، والمؤسسات ، والاتصالات اللاسلكيه العريضه النطاق. الشركة النجاح مبني على قوى بما لديها من تكنولوجيا الصوت والبيانات وشبكات البصريه وغلاه المنخفضه الطاقة والاتصالات. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.zarlink.com.

Zaldiva ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : zldv (السعر الحالي (0.67) www.smallcapstockalert.com فورت لوديرديل ، فقد السوائل ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- zaldiva (tm) ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : zldv.ob الانباء) Xetra : uz8.de الانباء (فرانكفورت : uz8.f الأنباء) ، والتخصص والبائع على الشبكه الجديدة وتحصيل ثقافة البوب محصول العنب ، وكتب هزليه تذكاريه افرجت اول ايتون (tm) podcast. محتوى يتضمن نظرة على المكان الذي افتتح مؤخرا المفرق الواقعة في 331 ه التجاري جادة. في فورت لوديرديل ، فقد السوائل. ونلمح في zaldiva بجمع وتحف تذكاريه. Zaldiva.com عرض مجموعة كبيرة من محصول العنب الجديدة وتحصيل ثقافة البوب بما سبيل المثال لا الحصر : كتب هزليه ، رسوم بيانية الروايات ، والتماثيل والتماثيل الموسميه الديكور ، والفيديو ، والملصقات ، والدمى ، وعمل ارقام قمصان ، ويموت - يلقي مركبة واكثر. عروض الشركة قبل خصم الاوامر والكتاب الهزلي الاكتتاب الخدمات. بنود جديدة مدرجة في تخفيض كبير لاسعار التجزءه واقترح الاسبوعيه الصفقات يمكن العثور على zaldiva.com 's صفحة كذلك من خلال الشركة على الانترنت والمزادات في الشركة متجر التجزءه.

كاب الاسهم الصغيرة تنبيه تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockalert.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت مائة وخمسة وثمانون الف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لاحد عشر شهرا حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : كاب الاسهم الصغيرة تنبيه البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GXPI), (OTC BB:NGLPF) , (OTC BB:DPDW), (Nasdaq:OXGN) , (OTC BB:KSSH)

09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi (نيفادا الطاقة الحراريه الارضيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : nglpf) ، عميق اسفل ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : dpdw) oxigene ، المحدوده (ناسداك : oxgn) ، ملك الاخوة النجاره شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : البانيا)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.14) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات مؤسسة تقارير عن اعادة وضع ميزانيه لللوس chorros منجم ذهب الاثنين 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي الالغام التحديث المتوقع ان تسفر 7 دولار امريكى من صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء كالغاري ، أ ب... - 8 تشرين الاول ، 2007 -- الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده ( "الجوزاء" (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gxpi.ob الانباء) يسر التقرير انه تلقى موسع تكلفة المشروع تحليل للتحديث واستكمال اعادة انشاء لوس chorros منجم ذهب. Mpgs فإن التقرير الذى أعدته وأشرفت خوان فرناندو restrepo المهنيه جيولوجي والمدير العام للمناجم primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) ميدلين ، كولومبيا.

تفاصيل تكلفة المشروع يشمل التحليل الميزانيه التقديريه لتحديث وتجديد تماما لوس chorros منجم ذهب. كما يتضمن التقرير السنوي للتعدين لوس chorros تكاليف التشغيل في معدل الانتاج من 100 طن يوميا. تقرير يشمل الفئات التالية :

اولا - بما فيها تكاليف الموظفين الفنيين والمهندسين والمساعدين التقنيين وموظفي الدعم (بما الدائم الالغام ادارة وتشغيل الافراد). ثانيا - & الاستكشاف الجيولوجي والتعدين التي تغطي تكاليف الجيولوجيه والجيوكيمياءيه & تحليل المعادن والمعادن وتنمية المناجم والمصانع تصميم والقانونية والبيءيه وخطة طوارئ الرقمي تكاليف اخذ العينات والبيانات الطوبوغرافيه.

ثالثا - تكاليف التشغيل المباشره للافراد بما تكاليف التركيب ، تكاليف الإدارة ، الاعمال المدنيه ، واستعادة بناء المصنع ، وتوليد الكهرباء ، ومعدات التعدين تحت الأرض واسترداد المعادن المصنع. وتشتمل ايضا على البيئة والتخلص من النفايات وموقع المركبه التكاليف.

وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595 ؛ اضافة الطوارئ عامل 30 ٪ يحقق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى 774 دولار امريكى.

لوس chorros الالغام حاليا الملغومه غاية المعدات العتيقة وهذا التقرير كذلك الجوزاء يقوي اعتقاد ان المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية مشروع انتاج الذهب منخفضه التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه من المتاح الذهب والمعادن الثمينه الموجودة على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد 30 الى 50 طنا في اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن يوميا خلال السنة الاولى. Mpgs جيولوجي خوان restrepo افادت ان 50 طنا يوميا بمتوسط انتاج يحقق درجة من 12 غراما لكل طن الاتحاد الافريقي (الذهب) ينتج 151 دولارا في السنة و100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ننتج اكثر من 7 دولار امريكى ، 300،000 صافي التدفق النقدي بعد كل التكاليف.

Mpgs التقديرات ان الانتاج في السنة الثانية يمكن ان تزيد الى 200 طن يوميا الرضوخ 14،600،000 دولار امريكى صافي التدفق النقدي للشركة. وتستند هذه التقديرات الى 730 دولارا لكل اوقيه الذهب 200 دولارا للاوقيه الواحدة التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه 530 دولار امريكى للاوقيه الواحدة. الجوزاء قد اشترى 80 ٪ من حصة غالبة في المناجم وضمنت حقوق رفض الأولى على 20 في المئة المتبقية الفاءده.

تعرض المنطلق الرئيسي في لوس chorros عمل التدابير انفاق ما يصل الى 2 متر وسمكه والانخفاضات في اسفل 45 درجة. الكبريتيدات مرئية وضخمة وتتعرض الكبريتيدات تدار من 2 ٪ الى 70 ٪. مرئية الذهب موجود واختبار العينات على امتداد 30 مترا من الباب الرئيسي المنطلق يتعرض ما بين 2 الاعطال عاد القيم بين 15 غرام / طن من الاتحاد الافريقي و250 غرام / طن من الاتحاد الافريقي. لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الاستفادة من قرب قياسي أسعار سبائك الذهب ، ويقدم داخلي مصدر التدفقات النقدية لتمويل التنمية المستمرة والاستغلال مملوكة بالكامل من الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع ، وامكانات متعددة مليون اوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب فى العالم ، فى كولومبيا واسع الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. الادارة (المقاطعه / الولايه) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه من الذهب سنويا حاليا ، ومعظمها من انتاج العتيق من انتاج المعدات والمرافق. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار قانون التعدين كولومبيا برز كأحد الموارد للقطاع التعدين الجديد الأكثر جاذبيه الحدود.

أشعار بشأن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، توقع لانتاج الذهب من هذه الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم ذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه لتطوير لوس chorros تشغيل المصنع ، يفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2006 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : الاتصال : مايكل هيل رئيس الاستكشافات الجوزاء ، المحدوده

جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

نيفادا الطاقة الحراريه الارضيه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : nglpf (السعر الحالي (0.82) www.smallcapstockanalyst.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ---- 5 اكتوبر 2007 -- نيفادا شركة الطاقة الحراريه الارضيه (مساواه) cdnx : ngp.v الانباء) الشركة الشرقية للاخشاب غ : nglpf.ob الانباء) اعلن اليوم انه وافق على الحصول على بعض الاصول والموظفين من fairbank الهندسية المحدوده ( "fel"). Fel هي شركة استشاريه يملكها دال - بريان fairbank ، الرئيس والمدير التنفيذي للمساواه. Fel سبق لها تقديم الجيولوجيه الحراريه الارضيه وخدمات استشاريه لشركة لسنوات عديدة. خلال السنوات الاخيرة عمليات مساواه اتسعت الى درجة ان هذه العملية امر ضروري لتأمين الوصول الحصري الى الموظفين المؤهلين لاستكشاف الطاقة الحراريه الارضيه ومشاريع التنمية. جزئي النظر عن الصفقة ، مساواه قد اتفقوا على اصدار fel لتصل الى 175،000 مشترك اسهم في رأس مال الشركة في اعتبارها بسعر 0.85 دولار للسهم الواحد. الاتفاق خاضع لموافقة من tsx التبادل الاستثماري. نيفادا شركة الطاقة الحراريه الارضيه والطاقة المتجدده هي شركة تطوير مشاريع الطاقة الحراريه الارضيه في الولايات المتحدة لتوفير الطاقة الكهرباءيه على أن تكون نظيفة وفعالة ومستدامه. مساواه ملتزم لصناعة الطاقة الحراريه الارضيه وحاليا يملك 100 ٪ استئجار العقارات في اربعة : أزرق جبل خبز ، المحارب الاسود ، وكلها تقع في نيفادا ودمدم السخان في اوريغون. هذه الخصائص هي على مستويات مختلفة من الاستكشاف والتطوير. مساواه تقديرات محتملة لنحو 150 ميغاواط الى 200 ميغاواط اكثر من النسبه الحالية المستاجره.

عميق اسفل ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : dpdw (السعر الحالي (1.50) www.smallcapstockanalyst.com هيوستن ، 5 تشرين الاول / اكتوبر -- بالغ الانخفاض ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dpdw الانباء) اعلنت اليوم انها توصلت الى اتفاق مع ironman الطاقة العاصمة ، L.p. اغلاق الخاصة ايداع اسهم 3،125،000 سهم عادي للشركة بمبلغ 0.96 لكل سهم ، أو مبلغ 3،000،000 في مجموعها ، في التوصل الى اتفاق بشأن 2 تشرين الاول / اكتوبر عام 2007 ، عندما كان سعر اغلاق 1.03 دولار للسهم الواحد. وتتوقع الشركة ان يتم اغلاق او قبل الجمعة ، 12 تشرين الاول / اكتوبر 2007. عميق اسفل تتخصص في توفير حلول مبتكرة وتركيب الادارة ، والخدمات الهندسية وخدمات الدعم ، وعرف تصنيع وتخزين وادارة الخدمات البحرية subsea مراقبة جودة ، وانبوب الصناعات. الشركة يصنع الأجزاء المكونة subsea نظم التوزيع والجمعيات المتخصصه في تطوير الحقول وsubsea التعادل ظهورهم. وتشمل هذه البنود umbilicals ، تدفق خطوط شبكات التوزيع ، وخطوط الانابيب انهاء الضوابط ، والرافعات ، واطلاق واسترجاعها ، وغيرها. تراجع العميق يوفر هذه الخدمات الأولى من الحمل مرحلة الميدانيه ، من خلال صنع موقع تكامل واختبار وتركيب وصلات ظهر المركب ، ووضع اللمسات الأخيرة للمشروع. الشركة الفرعية electrowave عروض المنتجات والخدمات فى مجال المراقبة الالكترونيه وانظمة المراقبة للطاقة العسكرية والتجارية وقطاعات الاعمال. Electrowave التصاميم المصنوعات ، وتثبيته ، ولجان المجلس التشريعي ومتكاملة تقوم بها اجهزة ونظم المراقبة ، بما فيها المراقبة والرصد الصابوره ، وأدوات الحفر ، ونظم ادارة السفن البحرية الاستشاريه النظم الاليه مصنع نظم المراقبة والرصد ، وانظمة الدوائر التلفزيونيه المغلقه.

Oxigene ، المحدوده

(ناسداك : oxgn (السعر الحالي (3،68) www.smallcapstockanalyst.com والتايم ، ماساشوستس --- 5 اكتوبر -- شركات التكنولوجيا البيولوجية oxigene شركة قال الجمعة نتائج مؤقتة في مرحلة مبكره من الدراسه تبدي علاج السرطان مرشح zybrestat ايجابية Results.the المرحلة باء الدراسه تضم ستة مرضى الأورام الصلبه المتقدمه اظهرت zybrestat ، بالاقتران مع شركة genentech 's avastin ، يبدو أن المأمون وحسن احتماله. المرشح المخدرات ، كما اظهرت antitumor النشاط. النتائج المؤقتة والمرحلة الاولى من التجارب السريريه ترمي اساسا اختبار سلامة الدواء المرشح. Oxigene المحدوده ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، وتطور علم التداوي جزيء صغير لعلاج السرطان وامراض العين. وهي تركز على تطوير وتسويق المخدرات المرشحين تعطيل الشاذ الدم السفن المرتبطه الصلبه ورم التقدم والعاهات البصريه. الشركة؟ ق يؤدي السريريه مجمع combretastatin a4p التي يجري تقييمها في تعدد التجارب السريريه الجاريه في مختلف الاورام والعيون المؤشرات ، باعتبارها الوكيل الوحيد ، وكذلك في جانب العلاجات الاخرى ، بما فيها العلاج الكيميائي ، والعلاج بالاشعاع ، والعلاج الجسم المضاد الاوعيه الدمويه ضد غشائي عامل نمو النشاط. Oxigene؟ ق combretastatin a4p يمر بالمرحله الثانية المحاكمه السريريه لعلاج مرضى البلاتين المقاوم للسرطان المبيض مقرونه carboplatin وpaclitaxel ؛ وباء مرحلة المحاكمه السريريه لعلاج مرضى الأورام الصلبه المتقدمه جنبا الى جنب مع مكافحة المخدرات angiogenic ، Avastin. كما يقيم combretastatin a4p معاملة غير زنزانة صغيرة سرطان الرءه وسرطان عنق الرحم. وبالاضافة الى ذلك ، تقوم شركة تطوير السريريه combretastatin a4p لعلاج قصر النظر macular عصر الانحطاط والرطب المتصل macular الانحطاط في مجال طب العيون ؛ وتقويم - quinone prodrugs للاشارات في علم الاورام. Oxigene تاسس في 1988 ومقره في والتايم ، ماساشوستس.

مؤسسة الملك اخوة النجاره

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : البانيا (السعر الحالي (3،68) www.smallcapstockanalyst.com ساراسوتا ، FLA ، 8 تشرين الأول / اكتوبر 2007 -- الملك اخوة النجاره شركة بتوسيع عمليات التصنيع في اشترت مؤخرا الفضاء متاخم لدورته الحالية مصنع الانتاج لتلبية المطالب. اكتسبوه 7،200 قدم مربع مبنى يقع على 0.6 هكتار ، مما جعل مجموع الملك تصنيع معقدة لاربعة مبان على ثلاث عكا حرم على الوادي مركز التسوق جادة. الاتحاد الفجوه في واشنطن. Kesselring عقد الشركة تفخر بان يكون لنا فروع مستقلة كانت تعمل منذ عام 1948 في مجالات إعادة البناء ومنتجات الالومنيوم ، حرفة صناعة الاثاث المنزلي ، والنجاره ، وابواب والاجهزه والمواد. وتشمل هذه الشركات : شركة اعادة kesselring ، kesselring شركة الانشاءات الساحليه ، kesselring شركة الالومنيوم ، وأخوه الملك النجاره المحدوده ، وباب الملك & أجهزة شركة لها مكاتب في فلوريدا وواشنطن الدولة ، وشركات توفير الخبرات الماهره ، مخصص لادارة المشاريع ، و سمعة الجوده والنزاهه. للمزيد من المعلومات حول kesselring عقد الشركة او اي من فروعها ، يرجى زيارة http://www.kesselringholding.com على الانترنت او الدعوة 941-953-5774.

Smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الاسهم التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لشهر الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، matrixx الموارد المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : mxxr) healthsport ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hspo) nationshealth ، المحدوده (ناسداك : nhrx) ، وتقدم بطاريه التكنولوجيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ابات)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.61) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات تطلق وحدة اعمال جديدة مع شراء الدولة لل- احدث البرامج الجيوفضاءيه

واشنطن -- - 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن ان الاستخبارات المحصنه ، وحده محصنه المقتنيات شركة اكتسبت الملكيه الفكريه لل الدولة - من احدث طراز الجيوفضاءيه البرمجيات واسمه مارتن شابمان رئيس مهندس البرمجيات. شركة تطوير البرمجيات جناح مع خطط لاصداره فى اواخر عام 2007 تحت اسم جوهر المحصنه.

فان فحوي المحصنه جناح نظام المعلومات الجغرافية (منتجات البرمجيات يجري تطويرها لتمكين المستخدمين بسرعة تحديث المعلومات المكانيه الجغرافية الطبقات في صورة او اخرى من البيانات ، مما يتيح بيانات الاستشعار عن بعد لتتحول مفيدة المعلومات ذات القيمه المضافه. مستخدمي المحصنه فحوي المنتجات يمكن ان تتراوح بين نشر "تكتيكي" صناع القرار ، لالجيوفضاءيه المحللين ، لمطوري الويب لشركات تقديم مخططى دعم القرارات استنادا الى معلومات موقع معلومات محددة. عناصر من محصنه فحوي جناح البداية الافراج بيتا تحت اسم viewportt.

بريندان رايلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة محصنه المقتنيات وقال "نحن متحمس جدا حول ما يعنيه هذا لاعمالنا. نعتقد المحصنه فحوي يمكن ان يكون رصيدا قيما جدا مع الايرادات الهاءله الكامنة. في حد ذاته ، صور الاستشعار عن بعد ليس إلا بيانات او طيفا في خلفية الصورة. مع فحوي المحصنه ، يصبح أداة مفيدة لتقديم دعم اتخاذ القرار التابع لشركة بيانات اعضاء الفريق ، أول المستجيبين ، حرب المقاتلين الشركات اعضاء الفريق ويمكن للكل مشترك الهاتف الخليوي. "

تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية تتطور بسرعة من المكتب بيئات المشاريع على نطاق انتشارها ، وأصبحت راسخه في تعميم تطبيقات تكنولوجيا المعلومات. ولئن كانت "حرة وير" تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية مثل google الأرض ، والأرض افتراضيه بلغت اكثر من 200 مليون مستخدم في العالم ، ووفقا لشركة ابحاث السوق يؤدي أكثر من 3.6 بليون دولار ستصرف في سوق الجيوفضاءيه هذا العام ، بزياده اكثر من 17 ٪ عن العام الماضي. احد الأسباب الرئيسية لانفجار الأخيرة في استخدام نظم المعلومات الجغرافية والطلب للبيانات انتشار استخدام واي فاي والهواتف المحموله ، الامر الذي مكن مقدمي الخدمات لتقديم معلومات شخصية للمشتركين ، وهي في معظمها يحدث لمواقع محددة .

وأفاد السيد رايلي "، كما تطور السوق ، فاننا نعتقد ان نفعل كل شيء تقريبا وسيتم ربط الخرائط ، ونحن نعتقد ان جوهر المحصنه قد يحتمل ان تصبح احد قادة السوق المتطوره في هذا المكان." السيد . رايلي وتابع : "بالاضافة الى الملكيه الفكريه نفسها ، ونحن متحمس لدينا اضيفت مؤخرا الهاءله هذه المواهب إلى فريق عملنا. مارتن التاجر هو احد هذه الصناعة الراءده في الحيز الارضي مطوري البرمجيات ولها سجل ثابت الاطلاق الناجح للمنتجات . العمل معه humann دان ، الذي يضيف قدرات استثناءيه لتطوير شبكة الابداع والتصاميم الوصلات التي تضيف الى منتجاتنا الفريده وظائف. باعتبارها مجموعة من منتجات البرمجيات نتوقع المحصنه فحوي الطلبات ستنشئ مؤسسة محصنه المقتنيات 'الملكيه برامج قدرات ، مما يؤدى على المدى الطويل الى منتج جديد عروض كبيرة وتدفق العائدات. "

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007.theproposed الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة منهم جميعا هدف مشترك لتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الأفراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

Matrixx الموارد القابضه ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : mxxr (السعر الحالي (0.0006) www.growthstockresearch.com لوس انجلس ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- matrixx الموارد المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : mxxr.ob الانباء) اعلن اليوم انها وقعت مذكرة تفاهم فيه يوافق من حيث المبدأ على الحصول على 10 ٪ في خمسة عقود ايجار النفط والغاز في خليج المكسيك. Matrixx ظلت صامده في جهودها للحصول على النمو وفرص الاستثمار في قطاع النفط والغاز ، مع توفير بنية الشركة ومساهميها تحسنت كثيرا في زيادة قيمة الأسهم. بالاضافة الى ذلك ، فان وضع الشركة نفسها بقوة استثمار ممتلكات لتسريع التدفقات النقدية والسريع لتوفير عوائد استثماراتها في قطاع النفط والغاز.

Healthsport ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : hspo (السعر الحالي (1.44) www.growthstockresearch.com امهيرست ، n.y. ، 8 تشرين الأول / اكتوبر 2007 -- healthsport ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hspo.ob الانباء) اعلنت اليوم انها وقد وقع اتفاق التوزيع مع النادي الرياضي مستودع اللوازم الطبية (cwsm) للبيع من جديد enlyten (tm) sportstrips (tm) http://enlytenstrips.com (المنحل بالكهرباء تجديد المنتج في استراليا. Cwsm استراليا هي إحدى أكبر موزعي الرياضية الطبية وإعادة التأهيل والاسعافات الاولية والمنتجات. هذا الاتفاق ، healthsport الدولي الاول للاتفاق توزيع الأراضي على عقب الاخيرة healthsport المحلية اتفاقات مع الولايات المتحدة باعة السلع الرياضية الرياضة ديك للسلطة والسلع الرياضية. وهو يمثل أيضا أول مرة الرياضيين الاستراليين ستكون قادرة على الشراء وتجربة اداء الفوائد التي تتيحها enlyten sportstrips. Healthsport (http://www.healthsportinc.com) المطور متكامل تماما ، والمنتج المسوق الفريده والملكيه الخاصة واصفا العلامه الصالحة للأكل الشريط السينمائي التغذيه التكميليه والافراط - مكافحة المخدرات. وتمتلك الشركة اثنين من فروع -- enlyten ، المحدوده وinnozen مؤسسة enlyten انشئت لتسويق وتوزيع منتجات healthsport. Innozen (http://www.innozen.com) هو المعادل بارز مطور ومنتج الفيلم الصالحة للأكل من الشرائط التي تقدم عن طريق المخدرات actives buccal (بين الخد واللثه) الاستيعاب. Innozen الملكيه الصالحة للأكل الشريط السينمائي ايصال تكنولوجيا متفوقة على اي منافسة اخرى الصالحة للأكل شرائح الفيلم حاليا في السوق. Innozen خمس براءات معلقه ووضعت العديد من الاسرار التجارية الذي يضم في عملية التنمية وصنع فيلم الصالحة للأكل من الشرائط. الشركة enlyten (tm) sportstrips (tm) http://enlytenstrips.com) ، الصالحة للأكل المنحل بالكهرباء الشريط السينمائي ، في الآونة الاخيرة ، وقبل الانتهاء من الاختبارات التي اجريت في السوق جنبا الى جنب مع الاطباء والعلماء في جامعة ديوك الطب الرياضي & فان مايكل دبليو كريزيفسكي حقوق الاداء مختبر (معمل ''ك'') (http://klab.surgery.duke.edu). النتائج الأولية لهذه التجارب تشير الى ان يسلم الشريط enlyten المنحل بالكهرباء مجد مبالغ المنحلات بالكهرباء الى الهيءه في امنه وسريعه وفعالة.

Nationshealth ، المحدوده

(ناسداك : nhrx (السعر الحالي (0.70) www.growthstockresearch.com شروقها ، FLA -- 5 اكتوبر -- nationshealth ، المحدوده (ناسداك : nhrx الانباء) اعلن اليوم انه فى 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، ابلغت فكان من قائمة مؤهلات الادارة ان لا يقل عن 30 ايام عمل متتالية ، عرض سعر اغلاق الشركة المشتركة المخزون دون الحد الادنى 1.00 دولار للسهم الواحد شرط لاستمرار ادراجها على أسهم سوق المال في ظل سيادة السوق 4310) ج) (4) ( "القاعده"). Nationshealth يسعى الى تحسين تقديم الرعايه الصحية الى الرعايه الطبية وادارة الرعايه المستفيدين من خلال توفير المنتجات الطبية والتأمين والخدمات المتصله بها. Nationshealth يوفر البيت ايصال الامدادات السكري ، وادويه وغيرها من المنتجات الطبية للمرضى في جميع انحاء الوطن. بالاضافة الى المنتجات الطبية والتجارية ، كما يقدم nationshealth التعليم ، والتسويق ، والتسجيل وخدمة المريض الى جانب شركات التأمين التي تقدم الرعايه الطبية المخدرات د الوصفات الطبية وغيرها من خطط التأمين. Nationshealth اتفاقا مع شركتي على خدمة الرعايه الطبية جزء د الوصفه المخدرات خطط الوطني. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.nationshealth.com.

البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : ابات (السعر الحالي (8.84) www.growthstockresearch.com نيويورك ، نيويورك ، وهاربين ، الصين ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : - abat.ob اخبار) اعلن في وقت سابق ان الاسهم قد وافقت على ادراج الامريكى البورصه ( "اكسبرس"). كذلك تنصح الشركة حملة الاسهم وغيرهم من المشاركين في السوق ان الاسهم ومن المتوقع ان تبدأ التجارة الامريكية فى البورصه يوم الثلاثاء 9 اكتوبر 2007. كوهين المتخصصين ذ.م.م وقد تم تعيين اخصائي التجارة. كوهين المتخصصين ذ.م.م يقع في 2 شارع الجامعة ، نيويورك ، نيويورك 000 (رقم الهاتف 212-406-9317 ؛ رقم الفاكس 212-406-9309). البطاريه التكنولوجيات المتقدمه المحدوده ، من خلال المباشره الفرعية ، heilongjiang zhongqiang السلطة co التقنيه المحدوده ، وتشارك فى تصميم وتصنيع وتسويق مادة البوليمر بطاريات الليثيوم إيون (ر) البطاريات فى الصين. وتشمل منتجاتها البطاريات القابلة للالكهرباءيه الايطالي السيارات والدراجات الناريه ، واستخدام الالغام المصابيح حواسيب المفكره ، راديوهات لاسلكيه ، وغيرها من الاجهزه الالكترونيه الشخصيه. الشركة منتجاتها في أسواق جنوب شرق آسيا ، ولا سيما الصين وتايوان واليابان. البطاريه متقدمة تأسست في 1984 ومقرها في التدفق ، نيويورك.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) ، حلول التجارة الامريكية ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : aacs) emmis شركة الاتصالات (ناسداك : emms) duckwall alco - مخازن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (nasdaqgm : البطه) ، وبوليفار ، مؤسسة) Otcbb : ucoi)

عرض الاسهم : viaspace مؤسسة otcbb : vspc (السعر الحالي (0.12) www.wallstreetanalystreport.com

Viaspace الامن تتلقى تمويلا اضافيا لجهاز أمن الحاويات المتطوره عقد الاثنين 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي باسادينا ، كاليفورنيا ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : vspc.ob الأنباء) ، وهي شركة تسويق ثبت التكنولوجيات من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية ، وأفاد بأن فرعية مملوكة بالكامل ، viaspace الامن ، ومرة اخرى تلقى تمويلا اضافيا على عقد من l3 الاتصالات لدمج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للتقدم جهاز امن الحاويات (المعجل (. فان بقاء برنامج تموله الولايات المتحدة لادارة الامن الداخلى.

وهذه هي المرة الثانية بالاضافة الى الاموال لviaspace الامن لتوسيع دورها في المرحلة الثانية التي تشمل الاستشعار الصوتي وجمع البيانات وتحديد الضجيج والقمع ، وكذلك تطوير وتكييف واختبار الخوارزميات المحددة المرتبطه بكل من اجهزة الاستشعار الواردة في بقاء الجهاز.

Viaspace الامن تتابع ميناء الحاويات الامن والفرص مثل بقاء البرنامج ، كجزء من الاستراتيجيه الشامله تركز على تطوير الأداء الرفيع ، في الوقت الحقيقي الاستدلال وبيانات الاستشعار الانصهار الحلول المستنده الى رفع يلمع التكنولوجيا. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا تسويق ناسا يلمع في الوقت الحقيقي الاستدلال التكنولوجيا محرك لمعظم التطبيقات الرئيسية بما الأمن البحري ، والدفاع عن الوطن والتشخيص / prognostics.

واستنادا الى الرابطه الامريكية للسلطات الموانئ الأميركية تعتمد على 13 الى 15 موانئ لمعالجة الواردات والصادرات ، والتي تضاف الى اكثر من 1.3 مليار دولار قيمة البضائع الانتقال من والى موانئ الولايات المتحدة يوميا. نظام الموانئ الأميركية هي المسءوله عن تحريك اكثر من 99 ٪ من التجارة الدولية للبلد من حيث الحجم و 61 ٪ من حيث القيمه. حوالي 2 مليار طن من البضائع سنويا ، وتحركهم هذا الحجم ومن المتوقع ان يتضاعف في غضون 15 عاما. عالميا ، هناك استخدام الموانئ 3،000 ملايين العمال تتولى 40،000 سفن نقل بلايين الدولارات من البضائع كل يوم.

AJ abdallat ، رئيس viaspace الامن ، قائلا : "يسعدنا ان نواصل بذل جهودنا في دعم l3 الاتصالات ووزاره الدفاع على هذا الوطن الحرجه ميناء الحاويات والبرنامج الأمني. ونرى ان هذه فرصة هاءله لviaspace الامن. ونعتقد ان دمج بيانات الاستشعار التكنولوجيا تلعب دورا رئيسيا في ايجاد حلول التكنولوجيا لتحسين امن الموانئ والشحن في العالم. نحن ايضا لنا باستخدام الملكيه والتكنولوجيا تصميم نظام لتطوير القدرات الراءده حلول الامن البحري وانشاء مركز الرياده في مجال هذه السوق المتناميه. " فان بقاء البرنامج هو واحد من عدة مبادرات كبرى على جزء من وزارة الدفاع عن الوطن. Viaspace امنية تستهدف هذه السوق المتناميه ، ومتابعة الفرص فيها الزمن الحقيقي تكنولوجيا الاستشعار الانصهار تستطيع الاستفادة كبيرة في تأمين الموانئ والشحن. ادارة شؤون الوطن والدفاع انفقت 28 مليار دولار على مدى 22 شهرا المنتهيه فى اغسطس عام 2006 تتعلق بالامن السلع والخدمات في كل المجالات بما فيها ميناء الامن حين اصدار أكثر من 115،000 عقود.

عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.viaspace.com او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

الاتصال : الصحافة الاتصال : كارل kukkonen 626-768-3360

المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

حلول التجارة الامريكية ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : aacs) السعر الحالي (0.0092) www.wallstreetanalystreport.com bartow ، فقد السوائل ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- عربة تصنيع الشركة المحدوده ، المملوكه بالكامل الفرعية التجارة الامريكية حلول ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : aacs.ob الأنباء) ، وافرجت عن نتائج لاس فيغاس مهرجان 2007.chariot تصنيع دراجة رئيس شركة كين mccleave اليوم ، "ان اهدافنا ومقاصدنا وكان في استقبالهم في حضور هذه السنة في مهرجان دراجات لاس فيجاس. دخلنا هذا العرض تسعى الى كسب إضافي تعرض الساحل الغربي ، ويلتقي مع الباعه والصناعة مقابلة محتملة تاجر / ممثل لتكساس. ورغم ان الحضور في المعرض لم تلب توقعاتنا ، وكانت القيمه الواردة. " حلول التجارة الامريكية ، شركة ، من خلال فروعها ، ويوفر خدمات متخصصه الآلات الثقيلة الصناعة. وهو يعمل في جزاين ، وتصنيع الألياف الزجاجيه. صنع الآلات المتخصصه الجزء عروض مكونات الاجهزه واصلاح الصناعات ، مثل الفضاء الجوي ، وتجهيز المنتجات الزراعية والكيماوية والدفاع والتعدين البحري ، وتوليد الطاقة الكهرباءيه. كما توفر خدمة المعدات الثقيلة التي تشمل اصلاح والمرتهنين من يعيد بناء محركات المسارات ، اسفل ، والإرسال ، ويحرك النهائي ، والهيدرولكيه على المعدات الثقيلة من صناعة البناء الثقيلة ، بما الجرافات المكشطات ، تحميل ، حفارات ، الكبيرة والجرارات ، و الدحروجات. بالاضافة الى هذا الجزء تبيع قطع غيار المعدات الثقيلة الى السوق مباشرة الى المستخدمين النهائيين. فان الألياف الزجاجيه تنتج شريحة خط الألياف الزجاجيه مقطوره ملاءمة لمجموعة من الاستخدامات ، بما فيها النقل للدراجات ، atvs ، شخصية مركبة ماءيه صغيرة المركبات البيع المتنقله الألياف البصريه عمل ، والمصلحه ، وغيرها من التطبيقات المتخصصه. وهي تبيع منتجاتها عبر شبكة من المتعاملين في الولايات المتحدة ، فضلا عن مباشرة الى الافراد. الشركة تأسست فى عام 1991 jaque دوبوا ، المحدوده وتغير اسمها الى دينار أردني الاميركية workwear ، المحدوده 1995. كما تم تغيير اسمها الى حلول التجارة الامريكية ، المحدوده فى عام 2000. حلول التجارة الاميركية المتمركزة في bartow فلوريدا.

Emmis شركة الاتصالات (ناسداك : emms (السعر الحالي (5-13) www.wallstreetanalystreport.com انديانابوليس ، 8 تشرين الاول / اكتوبر -- الاسطوريه محطة اذاعة wibc يعلن ان تبدأ في 7 كانون الثاني / يناير 2008 ، برمجته سوف يفصل مع 93.1 أف أم تصبح wibc - اف ام واذاعة الاخبار / الشكل الحديث ، و1070 الساعة البث في جميع الالعاب الرياضية باعتبارها الشكل فرع التسويق. الفترة الانتقالية تبدأ عند الظهر الشرقية اليوم عندما 93.1 اف ام من ركلات "93 يوما من عيد الميلاد ،" شكل عيد الموسيقى. Emmis الاتصالات ، وهي شركة اعلاميه متنوعة ، تشارك في اذاعة ونشر مجلة رئيسية في الولايات المتحدة. واعتبارا من 28 شباط / فبراير 2007 ، ان الشركة تمتلك وتدير 7 محطات اذاعة اف ام تخدم نيويورك ولوس انجليس وشيكاغو ، وكذلك إف إم 14 و 2 صباحا محطات الاذاعة في فينيكس ، سانت لويس ، اوستن ، انديانابوليس ، والارض هوت . كما تملك وتدير شبكة من المحطات الاذاعيه في منطقة فلاندرز في بلجيكا ، وتملك شبكة الاذاعة الوطنية في سلوفاكيا ، وكذلك يحمل 59.5 ٪ في محطة الاذاعة الوطنية في هنغاريا ، و 60 ٪ في بلدين مصلحة الوطنية شبكات لاسلكيه في بلغاريا. الشركة تتكون من عمليات النشر الشهري تكساس ، لوس انجلس ، اتلانتا ، انديانابوليس الشهري ، سينسيناتي ، تو سيوداد ، والبلد عينه والمجلات ذات الصلة. كما يشارك فى مختلف الاعمال الاذاعيه مثل الاستشارات ، برج البث تأجير وتشغيل شبكة اذاعة اخبار المعلومات في انديانا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1981 ويقع مقره في انديانابوليس.

Duckwall alco - مخازن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (nasdaqgm : بطة (السعر الحالي (35.31) www.wallstreetanalystreport.com ابيلين ، كنعان ---. 5 تشرين الاول ---- الخصم بائع duckwall alco - مخازن شركة قال الجمعة انها انتخبت المحلل المالي والوسيط لمجلس directors.royce winsten ، المؤسس والمدير الاداري لادارة رأس المال ذ.م.م الشاطئ ، وقد انضم duckwall - مجلس alco . Winsten وقد المحلل ، ومستشار سمسار لمدة 15 عاما وبدأ الشاطئ في العاصمة 2005.winsten ستكون آخر بالاضافة الى المجلس ، وبذلك يصل الى سبعة اعضاء ، وفقا لduckwall - alco موقع. Duckwall alco - مخازن المحدوده ، من خلال فروعها ، كما تعمل على خصم بائع في وسط الولايات المتحدة. وهو يعمل alco الخصم المخازن التي تقدم مختلف اصناف البضائع ، بما فيها السيارات ، حلوى ، الحرف المنزلية والالكترونيات والمنسوجات والاثاث والمعدات والصحة والجمال الايدز ، والتركيبات الداخلية ، المجوهرات ، مسجل مسبقا الموسيقى والفيديو والسلع الرياضية الموسميه بنود القرطاسيه ولعب ، وكذلك عرض السيدات 'الرجل ، والطفل الملابس والاحذيه. كما تعمل الشركة duckwall متنوعة المحلات التي تقدم اصناف البضائع العامة. واعتبارا من 28 كانون الثاني ، 2007 duckwall تشغيل 256 مخازن البيع بالتجزءه التي شملت 189 alco التجزءه الخصم المخازن والمستودعات 67 duckwall متنوعة في 21 دولة. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1901 ومقره في ابيلين ، كانساس.

بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi (السعر الحالي (0.0016) www.wallstreetanalystreport.com سان دييغو ، كاليفورنيا ---- 8 تشرين الاول ، 2007 -- بوليفار ، مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ucoi.ob الأنباء) ، طبيعي الموارد الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم اصدر المستثمر الاخباريه اكتوبر 2007 ، الذي يبرز الاولى الالغام تحت اعمال الصيانة بما بوابة بوسفام والتأهيل التي اجرتها اطلس fausett التعاقد في دير أثر الألغام في marysvale ، يوتا. أطلس fausett التعاقد تقسيم اطلس شركة التعدين (www.atlasmining.com) ، ويتم التعاقد لاجراء أعمال الصيانة الأولية تحت الارض بما في ذلك استبدال الخشب اجهزة التنظيف من الطريق الرئيسي نقل وتركيب ارضية الدعم عند الحاجة. بوليفار ، مؤسسة تعمل الشركة القابضه للتعدين شركة الآيل الاثر ، ذ.م.م (dtmc) ؛ الجرس شركة تعدين الفضه ، المحدوده (sbmc) ؛ وبروميد حوض شركة التعدين ذ.م.م (bbmc). Dtmc تعمل ، وتملك وتدير الآيل اثر الالغام. Bbmc تجري عمليات التعدين في حوض بروميد الالغام. وبالاضافة الى ذلك ، تعمل sbmc الفضه جرس بلدي. بوليفار اساسا الالغام الفضه والرصاص والزنك. الشركة المعروفة سابقا الاحمر روك التعدين co ، ادرج. ، تأسس فى عام 1966 وغيرت اسمها الى الصناعات الدولية ، وأسست فيها. بعد ذلك ، كانت الشركة غيرت اسمها الى i.i. ادرجت ويردع ، وتدرج في 1979. بوليفار مقره في سان دييغو.

Wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : wallstreetanalystreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
تبيع شركة من اصل الشعبي "الدلال بقة" القطيفه لعبة العرض في الحدث
حضرها نحو 75،000 الآباء والأطفال

اورلاندو ، FLA ، 09 تشرين الاول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : raem (سابقا) otcbb : رافي) ، اعلن اليوم ان جينا د (ص) ، والكلب براون تلفزيون تيد (ص) من جينا d' s نادي الاطفال (ص) يقوم اربعة العيش يبين على أهم مرحلة في أكبر معرض الاسرة في لوس انجلس ، كاليفورنيا في نهاية الاسبوع الماضي والتي تباع بها الموقع على تزويد الشركة الشعبي "الدلال بقة" لعبة القطيفه. حوالى 75،000 حضر الاهل والاطفال. الظهور جنبا الى جنب مع جينا د (ص) كان حشد من الشخصيات التلفزيونيه مالوفه للأطفال بما بارني ، والفراوله shortcake كما يقوم الذي يعيشون فيه.

"طلب منا مرة اخرى هذه السنة الى القيام ب" اطفال فير "في فينيكس وسان فرانسيسكو ولوس انجلس. هذه النوعيات تعزيز جينا د (ص) لآلاف العائلات "وذكر جوي difrancesco ، الرئيس والمدير التنفيذي للالغراب القمر الترفيه. "بالاضافة الى اربعة الطاقة العالية الأداء الموسيقي يعيش نصف ساعة تبين ان الاطفال احبوا ، على محاور خلال المرحلة اليوم الاثنين المعرض بعنا بها عاليا الشعبي" الدلال بقة "لعبة القطيفه التي طارت من الرفوف في جميع الاحداث الثلاثة ، والتي ستضيف الى الغراب القمر تدفق الايرادات. كثير من المساهمين قال انه لا يمكنهم الانتظار لمشاهدة 10q المقبل المقرر تقديمها في او قبل 15 تشرين الثاني 2007 ، "ذكر difrancesco.

الحدث السنوى الذى قدمته الولايات المتحدة ولعب ص albertson واكثر من 200 من امريكا تحترم معظم الشركات والماركات تقديمه منها : حسن التدبير المنزلي ، ماكدونالدز ، والهدف بارنز & النبيلة ، بالانترنت ، لاو ، لMacy ' قاف الطائرة الزرقاء ، كيلوغ لل، غابي مراكز التعلم ، هيرشي لل، قنبلة ، قمة ، والبامبرز ، جيربير ، petco القديس يوسف ، kool المعونة ، والكثير غيرها. لمزيد من المعلومات اذهب الى www.americasfamilyexpo.com.

وفي أخبار أخرى :

اعلنت شركة ل1 4،000 عكس سبليت فعالة 8 تشرين الاول / اكتوبر 2007. الشركة التجارية الجديدة اصبح رمزا raem.

للمزيد من المعلومات حول القمر الغراب التسليه مؤسسة الذهاب الى www.ravenmoon.net. تامر المنتجات على الانترنت او زيارة www.ginadskidsclub.com www.christiancinema.com.

المنتجات في مخازن التوزيع اتصالات تجري في 423-282-9475.

بيان المرفأ آمنة

هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد ، وقبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات منافسة المنتجات والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على التمويل من طرف ثالث والموردين ، و مخاطر اخرى مفصلة من وقت لآخر في الشركة الاتحادية الملفات والتقارير السنويه وتقديم مذكرة ، او نشرات. المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار. الغراب القمر الترفيه يفترض اي التزام بتحديث اي تطلعي البيانات.

المصدر : الغراب القمر الترفيه ، المحدوده

الغراب القمر التسليه المحدوده ، واورلاندو كارلوس توريس ، 407-260-2773

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ABAT, CHCG, CYTV, ZAAP and CHNG

دالاس ، 09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Stockguru الصين والطاقة تحديثات لتشمل الثلاثاء البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، المحدوده (otcbb : ابات) ، والصين 3C فريق otcbb : chcg) ، والصين youtv (otcbb : cytv) ، وانطلق (otcbb : zaap) ، والصين من الغاز الطبيعي (otcbb : تشنغ)

Stockguru تنبيهات سمة اساسية مع الشركات الكبيرة الشركات الانباء. نحن نحلل ويستكمل المعلومات عن الشركات وعرض بالتفصيل في حركة الاسهم.

اذا اردت ان السمة الخاصة بك الشركة للتداول العام في منطقتنا او تنبيهات على stockguru.com البريد الالكتروني او feature@stockguru.com الكلمه (469) 252-3031.

البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، المحدوده

(Otcbb : ابات) - أبات بنسبة بقدر 97،15 ٪ وكان حجم 6 أضعاف متوسط 30 يوم الاثنين فى التجارة. ابات تنصح حملة الاسهم وغيرهم من المشاركين في السوق ان الاسهم ومن المتوقع ان تبدأ التجارة الامريكية فى البورصه يوم الثلاثاء 9 اكتوبر 2007. كوهين المتخصصين ذ.م.م وقد تم تعيين اخصائي التجارة. كوهين المتخصصين ذ.م.م يقع في 2 شارع الجامعة ، نيويورك ، نيويورك 000 (رقم الهاتف 212-406-9317 ؛ رقم الفاكس 212-406-9309).

تأسست فى ايلول / سبتمبر 2002 ، تطور تكنولوجيات متقدمة البطاريه ، والمصنوعات ، وتوزع الايطالي البطاريات والخلايا باستخدام بطاريه ليثيوم اكسيد الكوبالت الانودات التغلب على العديد من اوجه القصور المرتبطه انواع اخرى من بطاريات قابلة لاعادة الشحن. ابات يطور الحزب بطاريه خلايا لاستخدامها في المركبات الكهرباءيه ، والمصابيح الالغام ، والالكترونيات الاستهلاكيه مثل الهواتف المحموله والحواسيب المحموله ، والكاميرات الرقميه. ابات تحتفظ البحث والتطوير ومرافق التصنيع في هاربين ، الصين ، والمكاتب الاداريه في نيويورك ، نيويورك. معلومات اضافية حول بطاريه التكنولوجيات المتقدمه المتاحة في www.abat.com.cn.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/abat.php.

الصين 3C المجموعة

(Otcbb : chcg) - chcg يعود بها بقدر 6-19 ٪ في ضوء التجارة يوم الاثنين. Chcg ، وهو بائع وموزع للمنتجات الاستهلاكيه والتجارية فى الصين ، اعلن الاثنين تعيين weidong هوانغ كمدير مالي. هوانغ ، الذي عين حديثا cfo علق "انا في غاية السرور قد عين في هذا الدور. أفهم أهمية الاتصال الجيد للمستثمرين ومنح المستثمرين بالمعلومات التي يحتاجونها لتقييم شركتنا. وانني اتطلع الى لقاء مع أكثر المستثمرين . " الصين 3C شابمان zhenggang قال وانغ "اننا في غاية السرور لتعيين weidong هوانغ لنا جديدة cfo. وهو يتفهم ظلال من صناعتنا كذلك على اهمية التواصل الفعال مع المستثمرين. مع خبرته السابقة بوصفه المدير العام للاستثمار الاستشاره وقال ان الشركة تتفهم جيدا اهمية التواصل مع المستثمرين وعليه فهو مستعد للعمل مع المجتمع المالى. سيكون مصدرا رئيسيا بالنسبة لنا نحن استمرار نمو شركتنا. "

الصين 3C فريق قيادي بالتجزءه سلسلة التشغيل منافذ البيع بالتجزءه فى الصين الشرقى. شركة متخصصه فى بيع المنتجات 3C (الاتصالات ، وتكنولوجيا المعلومات الرقميه فى الصين. 3C بين الصين الرئيسى الصفات هي كفاءه شبكة التوزيع السريع ونظام النقل والإمداد. شركة الهدف هو ان يصبح رقم واحد للبائع 3C المنتجات فى الصين. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.china3cgroup.com.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/chcg.php.

الصين youtv

(Otcbb : cytv) - cytv زيادة 07/12 ٪ فوق الجمعة الوثيق وحجمها اكثر من 8 مرات في اليوم في المتوسط 30 في الاثنين التجارة. Cytv علنا يتاجر الشركة التي تقدم خدمات مشاهدة الفيديو على الانترنت من خلال موقع cnboo في الصين ، افادت الاثنين ان المشروع المشترك الصينى huaju قعت التعاون وتقاسم الايرادات اتفاق مع بكين jiahe تفاعليه شبكة تكنولوجيا co ، المحدوده (jiahe) أطلاق فئة جديدة "فيديو هاوس" على cnboo. "Jiahe" التي تملك وتدير موقع www.homhow.com ، وهي واحدة من أكبر قواعد البيانات في مواقع العقارات فى الصين. Homhow اكثر من 1.2 مليون قطعة اصليه الفيديو الرقميه (العنف المنزلي) السراويل وتغطي حوالى 80 ٪ من المشروعات العقاريه في بكين ، الصين. "على الانترنت والفيديو والعقار هما بئر فى الصين الان" وقال السيد جيمس وى ، رئيس cytv. "دمجها معا على موقعنا سيتيح لنا الوصول الى مجموعة كبيرة من المستخدمين الجدد ونتيجة ايجابية في نمو الايرادات".

الشركة توقيع اتفاق نهائي مع huaju لاقامة مشروع مشترك فى الصين فى 16 مارس 2007. ووفقا للاتفاق ، فان الصين youtv شركة تمتلك 51 ٪ من المشروع المشترك والشركة ستوفر رأس المال العامل اللازم للمشروع المشترك. Huaju سيكون مسؤولا عن التشغيل اليومي للمشروع المشترك. Huaju قد وافقت على اجراء الفيديو تقاسم الأعمال إلا من خلال المشاريع المشتركة ، وافقت على المساهمة في موقعها على الانترنت ، والزبائن www.cnboo.com عقود المشروع المشترك.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/cytv.php.

انطلق

(Otcbb : zaap) - انطلق قفز بقدر 9 ٪ وكان حجم 3 مرات يوميا في المتوسط 30 في التجارة يوم الاثنين. انطلق بديلا نقل الرواد ، افادت الاثنين ان يكون قد سمح لبراءات الاختراع والعلامات التجارية لمدينة انطلق xebra السرعه الكهرباءيه والسيارات الشاحنه من الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية. انطلق xebra صمم ليكون فريدا ، طبقة جديدة من المركبات التي يمكن بسرعة وكلفة سد الطلب المتزايد على الغاز الحر محركات النقل. انطلق يعتقد xebra هي اول عملية وفعالة من حيث التكلفه الكهرباءيه المركبه. "السيارات الكهرباءيه تختلف عن الغاز ، وذلك قررنا اتخاذ نهج مختلف لجعل شيء متاحة اليوم" ، قال رئيس انطلق غاري ستار. "المستخدمين شرائها بوصفها سيارة ثانية ، لكنها عادة ما تكون اول سيارة في حين يستخدم غاز السيارات احيانا." ستار تلاحظ ان xebra كان الهدف منه ان يكون أداة لتوسيع مدينة المتخصصه لنقل الكهرباء. من الأسر الى أساطيل ، انطلق يقول جميع انواع السيارات المشترين بدأت الاندماج xebra. الآباء في اوريغون اشترى مؤخرا لاحد يبلغ من العمر 16 عاما ، لأول مرة السائق.

وقد انطلق رائدة في نقل التكنولوجيات المتقدمه منذ عام 1994 ، تقديم اكثر من 100،000 مركبة الى المستهلكين في اكثر من 75 بلدا. في طليعه الوقود كفاءه النقل مع التكنولوجيات الجديدة بما فيها الطاقة كفاءه نظم غاز الهيدروجين ، والكهرباءيه ، وخلايا الوقود ، والايثانول ، هجين وغير مبتكرة نظم الطاقة الكهرباءيه ، انطلق هو تطوير الاداء المرتفع عبر سيارة جيب كهرباءيه مفهوم يسمى انطلق العاشر هندسيا لوتس من الهندسه. انطلق فتحت مكتبا مشتركا في بكين للمشاركة في وضع متقدم nanotech بطاريات بطاريه تكنولوجيات متقدمة. الشركة مؤخرا بشن هجوم جديد محمول تكنولوجيا الطاقة التي تدير السلطة المتنقله من الالكترونيات الى الحواسيب والهواتف الخلويه. المنتج ، التاجر والمستثمر المعلومات ، زيارة http://www.zapworld.com.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/zaap.php.

الصين بالغاز الطبيعي

(Otcbb : تشنغ) - تشنغ ارتفع قدر حجم 11،88 ٪ وكان اكثر من ضعف متوسط الاثنين في التجارة. محلل جولي تشين من brean موراي تقيم معها "تشتري" عن تقدير الصين للغاز الطبيعي شركة السعر المستهدف وقد اثيرت من 8 دولارات الى 10 دولارا. وفي مذكرة نشرت هذه البحوث الاثنين ، المحلل يذكر ان القسم الأخير - 8 ك الايداع يدل على ان الشركة تبذل جهدا لازالة اي شك تتصل اعمالها ديسمبر 2005 صفقة عكس الاندماج. الإجمالي الكلي الطبيعي للبيئة فى الصين تبدو ايجابية ، ويقول محلل. الصين الغاز الطبيعي حديثا اطلق الغاز الطبيعي المسيل التجارية لديها القدرة على ان تصبح اكثر حدة سريعه النمو للشركة ، مع استمرار التدفق النقدي الجيل brean يضيف موراي.

الصين بالغاز الطبيعي ، شركة تعمل في توزيع وبيع الغاز والتجارية والصناعية والسكنيه الزبائن في منطقة جين ، بما lantian مقاطعة وlintong وbaqiao المناطق ، بمقاطعة شنشى من جمهورية الصين الشعبية. الشركة تعمل في الخطوط التجارية الرئيسية الثلاث : توزيع وبيع الغاز الطبيعي المضغوط (الغاز) من خلال الشركة المملوكه للوحدات ومحطات لملء الهجينه (الغاز الطبيعي (البنزين) مركبة تعمل بالطاقه (17 محطات اعتبارا من 21 آذار / مارس 2007) ، وتوزيعها وبيعها من الطبيعي الى طرف ثالث المملوكه للوحدات ومحطات لملء الهجينه (الغاز الطبيعي (البنزين) السيارات العاملة بالطاقه ، وتوزيع وبيع الغاز الطبيعي الى القطاعات السكنيه والتجارية والصناعية عن طريق عملاء الشركة المملوكه للانابيب.

للاقتباس واخر الاخبار عن هذه الشركة ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/profiles/chng.php.

Stockguru.com عن :

Stockguru.com ملامح الاخبار والتنبيهات التجارة الحرة لاعضائنا. هذا هو خدمة مجانيه قدمت الى الاعضاء وغير الاعضاء على السواء.

نضم صوتنا الى قائمة تنبيه بالبريد الالكتروني ، يرجى زيارة : http://www.stockguru.com/joinlist.php. يمكنك ايضا الاشتراك في اعمالنا ار اس اس اطعام بزياره بيتنا في الصفحه stockguru.com.

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا التنبيهات ، يرجى الاتصال ب : جون pentony في (469) 252-3031. لقد البرامج التي تحقق الرءيه لتكلفة معقولة جدا.

Stockguru توفر اعضائها على احدث الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. Stockguru تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها stockguru وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Stockguru القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وstockguru لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockguru ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.stockguru.com المذكورة هنا. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وstockguru يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Zaap الكشف : pentony المشاريع ذ.م.م تعوض 25،000 و 85،000 دولار الاسهم المقيده من الشركة مباشرة والتجارة الحرة 33،500 سهم من عدم السيطرة على الطرف الثالث لمحة التغطيه ، وتتوقع الحصول على مبلغ 12،500. ومن سياسة pentony المشاريع ذ.م.م لبيع جميع اسهم هذه الشركة او اي عرض. اي شخص النظر في أي شركة مدرجة في الاعتبار اننا لتجارة الاسهم الحرة ان تنظر في هذا الأمر. Pentony المشاريع لم تعد تحمل التجارة الحرة سهم. Chcg الكشف : pentony المشاريع ذ.م.م تعوض 10،000 دولار لتغطية صورة. Pentony المشاريع ليست مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار / تاجر. Pentony المشاريع ذ.م.م لا يقدم توصية شراء الأوراق المالية للشركات لمحة في هذا الموقع ملائمة او غير المستحسن لأي شخص ، او ان استثمار هذه الاوراق ستكون مربحه. وبصفة عامة ، نظرا لطبيعه الشركات محة وعدم وجود سوق تجارية نشطة للأوراق المالية ، والاستثمار في هذه الاوراق المالية بدرجه كبيرة على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر.

الاتصال : جون pentony ، الناشر الهاتف : +1 469 252 3031 البريد الألكتروني : feature@stockguru.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) ، مارشال المقتنيات الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : mhii) ، والتكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt) keyon الاتصالات المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : kycs (Bearingpoint ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : ان)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.14) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات مؤسسة تقارير عن اعادة وضع ميزانيه لللوس chorros منجم ذهب الاثنين 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي الالغام التحديث المتوقع ان تسفر 7 دولار امريكى من صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء كالغاري ، أ ب... - 8 تشرين الاول ، 2007 -- الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده ( "الجوزاء" (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gxpi.ob الانباء) يسر التقرير انه تلقى موسع تكلفة المشروع تحليل للتحديث واستكمال اعادة انشاء لوس chorros منجم ذهب. Mpgs فإن التقرير الذى أعدته وأشرفت خوان فرناندو restrepo المهنيه جيولوجي والمدير العام للمناجم primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) ميدلين ، كولومبيا.

تفاصيل تكلفة المشروع يشمل التحليل الميزانيه التقديريه لتحديث وتجديد تماما لوس chorros منجم ذهب. كما يتضمن التقرير السنوي للتعدين لوس chorros تكاليف التشغيل في معدل الانتاج من 100 طن يوميا. تقرير يشمل الفئات التالية :

اولا - بما فيها تكاليف الموظفين الفنيين والمهندسين والمساعدين التقنيين وموظفي الدعم (بما الدائم الالغام ادارة وتشغيل الافراد). ثانيا - & الاستكشاف الجيولوجي والتعدين التي تغطي تكاليف الجيولوجيه والجيوكيمياءيه & تحليل المعادن والمعادن وتنمية المناجم والمصانع تصميم والقانونية والبيءيه وخطة طوارئ الرقمي تكاليف اخذ العينات والبيانات الطوبوغرافيه.

ثالثا - تكاليف التشغيل المباشره للافراد بما تكاليف التركيب ، تكاليف الإدارة ، الاعمال المدنيه ، واستعادة بناء المصنع ، وتوليد الكهرباء ، ومعدات التعدين تحت الأرض واسترداد المعادن المصنع. وتشتمل ايضا على البيئة والتخلص من النفايات وموقع المركبه التكاليف.

وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595 ؛ اضافة الطوارئ عامل 30 ٪ يحقق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى 774 دولار امريكى.

لوس chorros الالغام حاليا الملغومه غاية المعدات العتيقة وهذا التقرير كذلك الجوزاء يقوي اعتقاد ان المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية مشروع انتاج الذهب منخفضه التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه من المتاح الذهب والمعادن الثمينه الموجودة على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد 30 الى 50 طنا في اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن يوميا خلال السنة الاولى. Mpgs جيولوجي خوان restrepo افادت ان 50 طنا يوميا بمتوسط انتاج يحقق درجة من 12 غراما لكل طن الاتحاد الافريقي (الذهب) ينتج 151 دولارا في السنة و100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ننتج اكثر من 7 دولار امريكى ، 300،000 صافي التدفق النقدي بعد كل التكاليف.

Mpgs التقديرات ان الانتاج في السنة الثانية يمكن ان تزيد الى 200 طن يوميا الرضوخ 14،600،000 دولار امريكى صافي التدفق النقدي للشركة. وتستند هذه التقديرات الى 730 دولارا لكل اوقيه الذهب 200 دولارا للاوقيه الواحدة التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه 530 دولار امريكى للاوقيه الواحدة. الجوزاء قد اشترى 80 ٪ من حصة غالبة في المناجم وضمنت حقوق رفض الأولى على 20 في المئة المتبقية الفاءده.

تعرض المنطلق الرئيسي في لوس chorros عمل التدابير انفاق ما يصل الى 2 متر وسمكه والانخفاضات في اسفل 45 درجة. الكبريتيدات مرئية وضخمة وتتعرض الكبريتيدات تدار من 2 ٪ الى 70 ٪. مرئية الذهب موجود واختبار العينات على امتداد 30 مترا من الباب الرئيسي المنطلق يتعرض ما بين 2 الاعطال عاد القيم بين 15 غرام / طن من الاتحاد الافريقي و250 غرام / طن من الاتحاد الافريقي. لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الاستفادة من قرب قياسي أسعار سبائك الذهب ، ويقدم داخلي مصدر التدفقات النقدية لتمويل التنمية المستمرة والاستغلال مملوكة بالكامل من الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع ، وامكانات متعددة مليون اوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب فى العالم ، فى كولومبيا واسع الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. الادارة (المقاطعه / الولايه) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه من الذهب سنويا حاليا ، ومعظمها من انتاج العتيق من انتاج المعدات والمرافق. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار قانون التعدين كولومبيا برز كأحد الموارد للقطاع التعدين الجديد الأكثر جاذبيه الحدود.

أشعار بشأن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، توقع لانتاج الذهب من هذه الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم ذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه لتطوير لوس chorros تشغيل المصنع ، يفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2006 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : الاتصال : مايكل هيل رئيس الاستكشافات الجوزاء ، المحدوده

جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

مارشال المقتنيات الدولية ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : mhii (السعر الحالي (0.0012) www.wallstreetstockreview.com لاس فيغاس -- 8 اكتوبر -- مارشال المقتنيات الدولية ، المحدوده (otcbb : mhii الانباء (الرئيس update.the موقع الشركة على الفور توسيع قاعدة الايرادات والارباح. هذه هي نتيجة يتجزأ من استراتيجيات الاعمال العديده التى انجزت خلال الاشهر الماضية. والدليل على ذلك انشئت حديثا نموذج الاعمال قد حققت نجاحا يرد في التقارير الفصليه تشير الى زيادة مطرده في الايرادات والربحيه. مارشال المقتنيات الدولية المحدوده ، مع فروعها ، ويشارك في تسويق وتوزيع المنتجات الغذاءيه والصحية في الولايات المتحدة وكندا وروسيا واندونيسيا. توزع الفيتامينات والتغذيه التكميليه ، كل الاغذيه الصحية ، والرعايه المنتجات الجلديه. الشركة الغذاءيه / المنتجات الصحية وتتألف الهيءه بتكوين مع lactoferrin ؛ امرأة ؛ Fulvic عامل ؛ Lifetonic ؛ Lifezymeplus ؛ ماجستير في صيغة مسحوق وكبسولات ؛ الحصانة الطبيعيه ؛ حياة جديدة التصحيحيه ألف وباء وجيم ؛ Superfood كبسولات ومسحوق ؛ ونشط 9 الجلد الرعايه المنتجات. كما يوزع خط الشايات ، الأعشاب ، والمعادن ، وبالمثل العلاج الطبيعي ومستحضرات التجميل والبشره الرعايه ، رعايه الحيوانات الاليفه ، ومنتجات التبريد والعافية ، والسيطرة على الوزن المنتجات. وبالاضافة الى ذلك ، تمتلك الشركة وهو ecommerce منهاج يسهل مبيعات المنتجات من خلال المواقع. مارشال المقتنيات توزع منتجاتها من خلال شبكة من الموزعين المستقلين الى عملاء التجزءه. الشركة المعروفة سابقا باسم بوابة الموزعين المحدوده ، تأسست فى عام 1993 ومقرها فى شمال لاس فيغاس.

التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt (السعر الحالي (2.10) www.wallstreetstockreview.com mooresville كارولينا الشمالية وbentonville اركانساس ---- 5 اكتوبر 2007 -- التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : hybt.ob الانباء (Www.hybridtechnologies.com) ، تخرج قادة في تطوير وتسويق منتجات الليثيوم بالطاقه في العالم ، ويسر سام اعلن نادي كشفت شركة الهجين سيارة ذكية مرة في حياته سوى مجموعة عرضت سام 'S اعضاء النادي. التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده ، وهي مرحلة التطوير شركة تشارك في تطوير وتسويق السيارات العاملة بالطاقه الكهرباءيه والمنتجات في الولايات المتحدة. دخلت في تطوير بطاريه محمول السلطة باقه التكنولوجيا واجراء التحويلات من وسيلة تقليدية لنظم الطاقة الكهرباءيه النظم. الشركة ، من خلال هيئاته الفرعية zingo المحدوده ، تقدم خدمات الاتصالات التجارية والسكنيه الزبائن باستخدام بروتوكول الصوت عبر الإنترنت التكنولوجيا. وهو يركز على توفير هذه الخدمات في كندا الوسطى وامريكا اللاتينية واوروبا والبلدان المتقدمه في آسيا. الشركة المعروفة سابقا يسلر استثمارات المحدوده ، تأسست في عام 2000. انها غيرت اسمها الى التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده فى عام 2005. التكنولوجيات الهجينه تقوم في لاس فيغاس.

Keyon الاتصالات المقتنيات ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : kycs (السعر الحالي (3.85) www.wallstreetstockreview.com اوماها ، نبراسكا -- 8 اكتوبر -- keyon الاتصالات المقتنيات مؤسسة otcbb : kycs الأنباء) ، الجهة الرئيسية التي تقدم لاسلكيه عريضة النطاق والصوت على بروتوكول الانترنت (مخفضه) الخدمات الى المناطق الريفيه وقلة الاسواق ، وعين كيرت اندرسون ، وجايسون هورويز كمديرين ، واستبدال اعضاء باري مغادرة بيكر ومايكل saltman. اعضاء المجلس ما زال في السابعه. Keyon شركة الاتصالات (otcbb : kycs.ob الانباء) هو الجهة الرئيسية التي تقدم خدمات لاسلكيه عريضة النطاق الى الارياف ونقصا في الاسواق مع السكان عموما اقل من 250،000. Keyon تعرض خدمات النطاق العريض مع بروتوكول الصوت عبر الإنترنت (مخفضه) والفضائيات خدمات الفيديو الى كل المشتركين السكنيه والتجارية عبر 11 غرب ووسط غرب الولايات. ومنذ عام 2005 ، من خلال الجمع بين النمو العضوي وثلاثة الشراء ، keyon وسعت شبكة الاثر للوصول الى 45،000 ميل مربع وتغطى نحو 500 2 شخص فضلا عن المشاريع الصغيرة الى المتوسطة الاعمال. مع نجاح سجل اكتساب الشركات ونمو قاعدة المشتركين الاساسية ، keyon اثبتت انها واحدة من اكبر شركات الاتصالات اللاسلكيه عريضة النطاق في الولايات المتحدة. تعتزم الادارة لدفع النمو المشترك من خلال المقتنيات اضافية الاصول فضلا عن النمو العضوي عبر الشركة التوسع الاثر بتقديم الخدمات بما المجمعه أفضل قيمة النطاق العريض ، واتصالات الفيديو. تنوي الشركة شراء تراخيص الطيف الفرصة ، وبناء متنقل و / أو البدوي imt شبكات داخل وحول سوقها الاثر.

Bearingpoint ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (سوق نيويورك للأوراق المالية : ان (السعر الحالي (4.79) www.wallstreetstockreview.com ماكلين ، va -- 8 اكتوبر -- bearingpoint ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : إن الأنباء) ، واحدة من أكبر الادارة التكنولوجيا والشركات الاستشاريه ، اعلن اليوم انه تم منح مبلغ 14.1 مليون دولار مدته سنتان من كاليفورنيا ادارة المركبات (dmv) لتصميم وتنفيذ ودعم شبكة بوابة جديدة للادارة. البوابه الجديدة ستحسن dmv التجربه الشامله للسكان كاليفورنيا ، وستساعد على الدولة معالجة حقيقية الهوية القانون ، اتحاديا تكليف برنامج لتوحيد الدولة السائق الترخيص وتحديد الدولة الاخرى. Bearingpoint ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : إن الانباء) هو احد من اكبر موفري التكنولوجيا وادارة الخدمات الاستشاريه العالمية لعام 2000 الشركات والمؤسسات الحكوميه في 60 بلدا في جميع انحاء العالم. مقرها في ماكلين ، va ، الشركة اكثر من 17،000 موظفا التركيز على الخدمات العامة ، والخدمات المالية والخدمات التجارية والصناعات. Bearingpoint المهنيين بنينا سمعة لمعرفة ما يلزم لمساعدة العملاء في تحقيق اهدافهم ، والعمل معها عن كثب لانجاز المهمة. خدماتنا العروض مصممة لمساعدة عملائنا توليد الدخل ، وزيادة فعالية التكاليف ، وادارة الامتثال التنظيمي ، ودمج المعلومات والانتقال الى "الجيل المقبل" التكنولوجيا. لمزيد من المعلومات ، زيارة موقع الشركة في www.bearingpoint.com.

Wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، والصين youtv شركة (otcbb : cytv) pspp المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pspj) ارضي المد النفط والغاز الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : المد) ، تمطر البيانات شركة (ناسداك : rdta)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.61) www.analyststockreport.com

محصنه المقتنيات تطلق وحدة اعمال جديدة مع شراء الدولة لل- احدث البرامج الجيوفضاءيه

واشنطن -- - 9 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن ان الاستخبارات المحصنه ، وحده محصنه المقتنيات شركة اكتسبت الملكيه الفكريه لل الدولة - من احدث طراز الجيوفضاءيه البرمجيات واسمه مارتن شابمان رئيس مهندس البرمجيات. شركة تطوير البرمجيات جناح مع خطط لاصداره فى اواخر عام 2007 تحت اسم جوهر المحصنه.

فان فحوي المحصنه جناح نظام المعلومات الجغرافية (منتجات البرمجيات يجري تطويرها لتمكين المستخدمين بسرعة تحديث المعلومات المكانيه الجغرافية الطبقات في صورة او اخرى من البيانات ، مما يتيح بيانات الاستشعار عن بعد لتتحول مفيدة المعلومات ذات القيمه المضافه. مستخدمي المحصنه فحوي المنتجات يمكن ان تتراوح بين نشر "تكتيكي" صناع القرار ، لالجيوفضاءيه المحللين ، لمطوري الويب لشركات تقديم مخططى دعم القرارات استنادا الى معلومات موقع معلومات محددة. عناصر من محصنه فحوي جناح البداية الافراج بيتا تحت اسم viewportt.

بريندان رايلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة محصنه المقتنيات وقال "نحن متحمس جدا حول ما يعنيه هذا لاعمالنا. نعتقد المحصنه فحوي يمكن ان يكون رصيدا قيما جدا مع الايرادات الهاءله الكامنة. في حد ذاته ، صور الاستشعار عن بعد ليس إلا بيانات او طيفا في خلفية الصورة. مع فحوي المحصنه ، يصبح أداة مفيدة لتقديم دعم اتخاذ القرار التابع لشركة بيانات اعضاء الفريق ، أول المستجيبين ، حرب المقاتلين الشركات اعضاء الفريق ويمكن للكل مشترك الهاتف الخليوي. "

تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية تتطور بسرعة من المكتب بيئات المشاريع على نطاق انتشارها ، وأصبحت راسخه في تعميم تطبيقات تكنولوجيا المعلومات. ولئن كانت "حرة وير" تطبيقات نظم المعلومات الجغرافية مثل google الأرض ، والأرض افتراضيه بلغت اكثر من 200 مليون مستخدم في العالم ، ووفقا لشركة ابحاث السوق يؤدي أكثر من 3.6 بليون دولار ستصرف في سوق الجيوفضاءيه هذا العام ، بزياده اكثر من 17 ٪ عن العام الماضي. احد الأسباب الرئيسية لانفجار الأخيرة في استخدام نظم المعلومات الجغرافية والطلب للبيانات انتشار استخدام واي فاي والهواتف المحموله ، الامر الذي مكن مقدمي الخدمات لتقديم معلومات شخصية للمشتركين ، وهي في معظمها يحدث لمواقع محددة .

وأفاد السيد رايلي "، كما تطور السوق ، فاننا نعتقد ان نفعل كل شيء تقريبا وسيتم ربط الخرائط ، ونحن نعتقد ان جوهر المحصنه قد يحتمل ان تصبح احد قادة السوق المتطوره في هذا المكان." السيد . رايلي وتابع : "بالاضافة الى الملكيه الفكريه نفسها ، ونحن متحمس لدينا اضيفت مؤخرا الهاءله هذه المواهب إلى فريق عملنا. مارتن التاجر هو احد هذه الصناعة الراءده في الحيز الارضي مطوري البرمجيات ولها سجل ثابت الاطلاق الناجح للمنتجات . العمل معه humann دان ، الذي يضيف قدرات استثناءيه لتطوير شبكة الابداع والتصاميم الوصلات التي تضيف الى منتجاتنا الفريده وظائف. باعتبارها مجموعة من منتجات البرمجيات نتوقع المحصنه فحوي الطلبات ستنشئ مؤسسة محصنه المقتنيات 'الملكيه برامج قدرات ، مما يؤدى على المدى الطويل الى منتج جديد عروض كبيرة وتدفق العائدات. "

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007.theproposed الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة منهم جميعا هدف مشترك لتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الأفراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

الصين youtv شركة

(Otcbb : cytv (السعر الحالي (0.46) www.analyststockreport.com بكين ، الصين --- 8 تشرين الاول ، 2007 -- الصين youtv شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cytv.ob الانباء (الاخبار) ، للتداول العام الشركة التي تقدم خدمات مشاهدة الفيديو على الانترنت من خلال موقع cn.boo فى الصين ، تقارير تفيد بان المشروع المشترك الصينى huaju قعت اتفاقا مع بكين meike تقنيه الاتصالات co ، المحدوده ( "meike" (بتعاون بناء مجتمع متعدد الاوجه تحميل اداة تعرف باسم "ميكات" cnboo. غير محدود فرصة co تطوير التكنولوجيا المحدوده (ويشار اليه بانه "uctd") ، رائد الانترنت اعلان شركة فى الصين لتقاسم وتبادل الموارد الاعلانيه على افادة متبادله basis.the الشركة توقيع اتفاق نهائي مع huaju netmedia انشاء المشتركة الاستثمارى فى الصين فى 16 مارس 2007. وبموجب هذا الاتفاق فان الشركة تمتلك 51 ٪ من المشروع المشترك والشركة ستوفر رأس المال العامل اللازم للمشروع المشترك. Huaju سيكون مسؤولا عن التشغيل اليومي للمشروع المشترك. Huaju قد وافقت على اجراء الفيديو تقاسم الأعمال إلا من خلال المشاريع المشتركة ، وافقت على المساهمة في موقعها على الانترنت ، والزبائن www.cnboo.com عقود المشروع المشترك.

Pspp المقتنيات ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : pspj (السعر الحالي (0.06) www.analyststockreport.com لوس انجلس ، كاليفورنيا --- 5 اكتوبر 2007 -- pspp المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pspj.ob الأنباء) ، والخدمات المالية ان الشركة هي انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه المتنقله المصرفية الالكترونيه الفوائد ، ويخزن قيمة البطاقه المدفوعه مسبقا والحلول اعلن اليوم ان الشركة شكلت مجلس ادارة جديدا (بود) ، ومركب ثانية كايل كما gotshalk الرئيس. Pspp المخزونات المحدوده ، ومقرها في لاس فيغاس ، هي شركة خدمات مالية ان انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه المتنقله المصرفية الالكترونيه الفوائد ، ويخزن قيمة البطاقه المدفوعه سلفا الحلول.

ارضى المد النفط والغاز الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : المد (السعر الحالي (0.22) www.analyststockreport.com سان انطونيو ، 5 تشرين الاول / اكتوبر -- ارضي المد النفط والغاز الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : المد الانباء) اعلن اليوم انه أبرمت اتفاقا مع cheniere الطاقة ، المحدوده لصندوق تنمية ارضي المد 'بورغوس محور التصدير والاستيراد المشروع الذي سيربط يحتمل الاميركي الشمالي لشبكة خط انابيب الغاز الطبيعى وامدادات الاسواق فى شمال المكسيك. Cheniere اشترت 80 ٪ من الاسهم في المشروع مقابل ما يصل الى 9 ملايين دولار في الحاضر والمستقبل بالاضافة الى دفع اتاوات لدفعها الى ارضي المد. ارضى المد شركة النفط والغاز ، وسان أنطونيو ، ويركز على تطوير منتصف التيار مشاريع الغاز الطبيعي والغاز الطبيعي بما فيها البنية التحتية لخطوط الأنابيب ، غيلدر مبيعات التجزءه ، واستقبال الغاز الطبيعي ومرافق التخزين. من خلال فروعها ارضي المد يوفر مجموعة كاملة من الخدمات ، والقدرة على تلبية مجموعة واسعة من احتياجات العملاء ، محليا ودوليا على السواء. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى الاتصال جيم سميث في jsmith@tidelandsoilandgas.com.

تمطر بيانات شركة (ناسداك : rdta (السعر الحالي (5.96) www.analyststockreport.com ارفين ، calif ، 5 تشرين الاول / اكتوبر -- تمطر بيانات شركة (ناسداك : rdta الانباء) أعلن اليوم ان الشركة تلقت ، في 6 : التوقيت الصيفي الباسفيكي الساعة 54 تشرين الاول 4 ، 2007 غير قابل للتحويل الديون اشعارا من استوريا العاصمة الشركاء ع ك المعلقه المتصله 5 ٪ علما بسبب تحويل تخضع 2008 الصادر فى 30 يناير 2003. البارزة الرئيسية والفوائد المستحقة بسبب استوريا العاصمة الشركاء النفطي المسيل في وقت تلقي غير القابل للتحويل الديون اشعار حوالى 23 مليون دولار. وفقا للشروط الواردة في مذكرة تخضع للتحويل الديون المستحقة قابلة للتحويل الى سهم عادي بسعر 5.00 دولار للسهم الواحد. تمطر بيانات شركة (ناسداك : rdta الأنباء) ، ومقره في ارفين ، كاليفورنيا ، يتيح المشروع الصف أكس أم أل لادارة قواعد البيانات ، وتجميع المعلومات والبرمجيات حلول تم توفير البيانات الموثوقه وادارتها وتطبيقا سريعا لنشر حلول isvs ومطوري تطبيقات قواعد البيانات للمزيد اكثر من ثلاثة عقود. تمطر البيانات الرئيسية للمنتجات تشمل : (1) عالية الأداء tigerlogic ادارة البيانات خادم اكس ام ال (xdms) الذي يوفر مرونة ، ومتدرجه امتداد أكس أم أل تخزين البيانات وكذلك الاستفسار واسترجاع البيانات عبر الحرجه الاعمال متنوعة منظم وغير منظم مصادر المعلومات ، وتسليم منتصف الصف تطويره وسلامة المعاملات عبر المشاريع غير متجانسه قواعد البيانات وكذلك ديناميكيه التمدد وسهولة الاستخدام ، ومعظمها موجودة في مستودعات وملف النظم ؛ 2) قوى عالمية اختيار نموذج البيانات (اختيار يو) بناء نظم ادارة قواعد البيانات ومكوناتها بما d3 ، mventerprise mvbase والتي هي اختيار اكثر من الف طلب ومطوري العالم. شبكة تكامل المكونات بما توفر لالتقاط البيانات. صافي واختيار خدمات الابلاغ الموصل ؛ و 3) omnis الاستوديو ، قوية ، عبر المنهاج شيءيه راد لتطوير اداة متطوره سميكة والعميل على الشبكه رقيقة جدا من الزبائن او العملاء تطبيقات قواعد البيانات.

Analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com لشهر الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : الحديد الاستشاره. البريد الالكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
09 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : تعلن بعد الأسهم الى سوق الاسهم standouts القائمة : etelcharge (otcbb : etlc) شركة صن ميكروسيستمز ، المحدوده (ناسداك : جاوة) ، وبوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) ، وشركة انتل (ناسداك : انتركوسموس) Matrixx الموارد القابضه ، مؤسسة (otcbb : mxxr) ، اوراكل (ناسداك : orcl).

Etelcharge.com (otcbb : etlc) www.etelcharge.com) ، والانترنت وسيلة جديدة لدفع (tm) ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق مع المءسسه التجارية للشركة باسادينا ، كاليفورنيا. "وهذا يمثل فرصة كبيرة للنمو الايرادات الينا تلك المءسسه المؤهلة الزبائن يمكن ان تدفع المءسسه للخدمات باستخدام etelcharge العضويه" وقال روب هاو ، etelcharge ورئيسها التنفيذي. "وبالمثل ، etelcharge الأعضاء سيتمكنون من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها المءسسه في سعيها الى توسيع قدرتها على الحصول على تمويل وقروض السيارات والمنازل ،" هاو. بيانات المءسسه قبلت هذه الجهات المقرضه الآبار فأرجو بيت التمويل العقاري تشيس بيت التمويل gmac المتجدد ، citimortgage ، شركة wachovia شركة امريكيه bancorp وغيرها fha المقرضين.

"منذ اكثر من 10 عاما ، وقد وضعت المءسسه حلولا مبتكرة لمساعدة المستهلكين الذين يشعرون بالقلق من سرقة الهوية والذين هم خارج المصرفي التقليدي العالمي ، ونحن متحفزين لنقدم الاف المستهلكين الوصول الى etelcharge برنامج" وقال رأى سميث رئيس المءسسه. "نشهد etelcharge كوسيله لفتح طرق دفع جديدة لأعمالنا غير التقليديه قاعدة الزبائن ، بدءا باستخدام etelcharge نظام الدفع كوسيله للدفع بها الى لخدماتنا". Etelcharge والمءسسه كما ستعمل معا من اجل تقديم برامج مبتكرة للضغط الذي etelcharge الفريده المدفوعات التكنولوجيا.

هاو تابعت "المءسسه يوفر طريقة بديلة لاقامة موثوقيه في صورة -- حقا بحاجة الى شيء كثير. فعلى سبيل المثال ، reportmybills.com هو نتاج المءسسه ان التدابير اقساط الايجار ، والمرافق المدفوعات ، ومدفوعات التأمين وغيرها -- احدة والتي يمكن دفعها الموثوقيه سجل عندما يدفع etelcharge. الذي تتشارك مع المءسسه ، ويقدم etelcharge اعضائنا مع الائتمان الابلاغ خيار للتماشى مع طريقة العيش والعمل ودفع فواتيرهم. " الشركتين etelcharge واتفق على ان المءسسه ستعمل مع مؤسسة اتصالات خارج الولايات المتحدة لتنفيذ نظام الدفع etelcharge التكنولوجيا دوليا.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل : صن ميكروسيستمز ، المحدوده (ناسداك : جاوة) ، بزياده 4 في المئة على 105 مليون سهم ، اعلن اليوم تشكيل الشمس وحفظها وحفظ المصالح الخاصة فريق الشمس pasig ، تجمع زعماء العالم في الحكومة البث التعليم وخدمات المكتبه لتبادل افضل الممارسات لالمحفوظات الرقميه.

بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) ، حتى 64 مليون سهم ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، وامس اصدر المستثمر الاخباريه اكتوبر 2007 ، الذي يبرز الاولى الالغام تحت اعمال الصيانة بما بوابة بوسفام والتأهيل التي اجرتها أطلس Fausett التعاقد في دير أثر الألغام في marysvale ، يوتا. أطلس fausett التعاقد تقسيم اطلس شركة التعدين (www.atlasmining.com) ، ويتم التعاقد لاجراء أعمال الصيانة الأولية تحت الارض بما في ذلك استبدال الخشب اجهزة التنظيف من الطريق الرئيسي نقل وتركيب ارضية الدعم عند الحاجة.

شركة انتل (ناسداك : انتركوسموس) ، بزياده 34 ٪.47 مليون سهم أمس اسمه في بيرغن اكاديميات hackensack ، n.j. ، بوصفها "نجمة مبدع" بين الفائزين الستة من 2007 انتل المدارس التفرقه الجوائز. انتل ترعى جوائز لتكريم المدارس مبتكرة لتنفيذ برامج الرياضيات والعلوم وخدمة كنماذج لمدارس اخرى. فإن مؤسسة انتل والشركات الراعية وسيوزع هذا العام والمدارس الفاءزه في المجموع اكثر من 1 مليون دولار نقدا ، والمنتجات والخدمات.

Matrixx الموارد القابضه ، مؤسسة (otcbb : mxxr) ، بزياده 20 ٪ على 46 مليون سهم ، واعلنت امس انها وقعت مذكرة تفاهم فيه يوافق من حيث المبدأ على الحصول على 10 ٪ في خمسة عقود ايجار النفط والغاز في خليج المكسيك . عقود الايجار التي تقع قبالة سواحل تكساس ولويزيانا والاباما وتغطية 5،000 ، 2،000 ، 5،000 ، 760 5 760 5 وفدان على التوالي. الايجار كل منطقة تقع في المياه الضحله نسبيا تتراوح بين 97 قدما و 240 قدم. وتوجد حاليا خطط لحفر 14 بئرا على الايجارات. أول جيد ومن المقرر ان يبدأ الحفر قبل نهاية عام 2007. الحفر ومن المتوقع ان يستمر على 13 بئرا اضافية في 2008 و 2009.

اوراكل (ناسداك : orcl) ، بزياده 1 ٪ على 23 مليون سهم ، اعلن امس العامة توفر اوراكل (ص) عالمية لادارة السجلات المربعات الاصدار 3 من عناصر اوراكل الانصهار middleware. الافراج يتضمن ملامح جديدة لتخفيف التكاليف والمخاطر المرتبطه القانونية اكتشاف والمحولات الجديدة للخارج لل- علبة اوراكل والتكامل مع طرف ثالث الطلبات.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، او شهد تغير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور ليس مقصودا به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، ورسالة المجالس الدردشه ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com

Thesubway.com باستمرار في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء مشجعي الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp تم تعويضها مائة ألف سهم للetlc. Crgp كان يعوض stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريون الذين تلقوا مليوني سهم من etlc خدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال ومجموعة مؤسسة الابحاث thesubway.com شركة لمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت يعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp للالتراخيص ، والفروع والضباط والمديرين والموظفين الذاتية الاسهم وتعتزم شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

الاتصال : جو فارار ، رئيس القاب الشركاء في شركة الهاتف : +1 631 935 728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
العاهل بيتش ، كاليفورنيا ، 09 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
الاستثمار رابطة جنوب كاليفورنيا ، وشركة رحب 100 + السماسره والمؤسسات والصناديق والمستثمرين يبحثون عن فرص جديدة يوم السبت الماضي ، من 7:30 صباحا - 1 مساء وفي الصباح المؤتمر في مطار اورانج كاونتي الاذين الفندق. وكيل الشركات العامة والمعترف بها قريبا الى شركات عامة قدمت فرصا جديدة للنمو وقيمة كل 15 دقيقة.

الادارة الفيديو متاحة عند الطلب في www.sciaonline.org :

Aethlon الطبية مؤسسة -- (otcbb : aemd) -- www.aethlonmedical.com -- الرئيسية الأولى جهاز طبي لعلاج الامراض المعديه ؛

سائق وسائل الاعلام الاميركية ، المحدوده -- www.americandrivermagazine.com -- سيارات فاخرة وجود حياة العلامه التجارية ؛

اكد صيدليه -- (otcbb : aphy) -- www.assuredpharmacy.com -- اسرع الاغاثه الألم المزمن التخصص ؛

Biolargo الحياة تكنولوجيات مؤسسة -- (pinksheets : blgo) -- www.biolargo.com -- القبض انتقال الامراض التي تهدد الحياة ؛

البيع الآلي تكنولوجيات مؤسسة -- (pinksheets : avdt) -- www.avtinconline.com - حسب الطلب - حلول النقدية قطرة بيانات الاستشعار & ؛

كودي مشاريع المءسسه (pinksheets : cdyv) -- www.codyventures.com -- theouterpost.com ، mortgages4america.com & موقع التاريخ ؛

Everlert مؤسسة -- (pinksheets : evrl) -- www.everlert.com -- يؤلمها الاراضي السكنيه التجارية & الاستصلاح / التحول ؛

البيت التسوق اتيني ، المحدوده -- (pinksheets : hspl) -- www.vivatelecompras.com -- 2008 عالية هامش الاحجار الكريمه وحلى القناة التلفزيونيه ؛

مردوخ الأمن & التحقيقات -- www.securityservices.com -- موحدة الأمنية التنفيذية الحمايه & التحقيقات ؛

القادم - رو شركة -- www.next - ro.com -- التكنولوجيا العالية كتلة السوق نقاط الاستخدام عكس تناضح & التخلص من القمامه ؛

مزرعه الاستكشاف مؤسسة -- 100 + & تكساس الاميركية النفط والغاز وحفر الآبار & المشاركة ؛

شركة التصوير -- www.photonic - corp.com -- الكترونيات الطيران ، والحرب الالكترونيه & كشف المتفجرات ؛

سمارت الملح ، المحدوده -- www.smartsalt.net -- تذوق أفضل ، وأصح الملح -- التكنولوجيا الجديدة ؛

Synergist مؤسسة -- www.synergist.com -- صف واحد لتخطيط موارد المؤسسات تستخدم تطبيقات اوراكل (من الاعمال.

شركات التمويل لدعم رغبة تسجل الآن لأول مؤتمر في كانون الاول / ديسمبر : www.sciaonline.org.

عن رابطة جنوب كاليفورنيا الاستثمار :

Scia كاب النقابة الوطنية الصغيرة هي منظمة وطنية شاملة وضعت لتسهيل ودعم المخزون تكوين رأس المال للشركات الصغيرة والشركات الناشءه النمو. تحالف يتكون من حوالى 200 عضوا مؤثرا الشركات زائد شركاء بما NASD سمسار / التجار ، والمصرفيين ، ومستشاري الاستثمار والمحللين وصناع السوق ، واصحاب رأس المال ، ومديري الصناديق ، وسائل الاعلام المعتمدين للمستثمرين. النقابة ينص على المساواة والديون والتمويل المؤسسي وتجزئة الاسهم الدعم وجعل السوق ، والاندماج واكثر. Scia فان النقابة بدور فعال في تمويل اكثر من 100 مليون دولار سنويا منذ عام 2000 ، واستحدثت العديد من الشركات الجيدة المتوفره في الاسواق.

Scia الذهب المؤتمر تقديمه : بولسون شركة الاستثمارات ، المحدوده ، وهي اكبر شركة سمسره مستقلة في المحيط الهادئ n.w. ، www.paulsoninvestment.com ؛ القاريه نقل مخزون الثقة & co ، قيمة كبيرة مع تشوبه شاءبه الاعدام www.continentalstock.com ؛ ي م دوتون & شركائهم ، ذ.م.م احد الامريكية 'اكبر الاسهم المصدرة المدفوعه البحوث شركة www.jmdutton.com ؛ بولتن الاتصالات ، وتشجيع الشركات على زيادة قيمة الشركات التجارية وتحقيق رؤية www.sandlercommunications . كوم ؛ & اينبرغ شركة المصري ، وشركة الخدمات الشامله صغير وسط سوق الشركات العامة www.cpaweinberg.com ؛ الاوراق مراقبة الامتثال ، ذ.م.م الشركات ثانية الامتثال الاستشاريين www.sccllc.net ؛ رعايه فضيه : مارك ستيوارت الأوراق المالية المحدوده ، صانع السوق والمادة 144 خبير ومشارك www.stewartsecurities.com تقديمه : شركات العلاقات العامة & وسائل الاعلام القيمه الزعيم marketwire ، www.marketwire.com ؛ وwww.alphatrade.com.

توقع افضل لاسين الكرز كاو شابمان 949-922-3003 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : scia

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=4d792e8c41683fea

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 
أعلى