أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Fed, Kkd, Mpz, Shrp, Aotl, Peff

05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على الضعيف ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 يوما متتالية التجاري : شركة firstfed المالية (سوق نيويورك للأوراق المالية : تغذية) ، krispy kreme الكعك شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : kkd) ، mpc شركة (أميركان : mpz) ، الغشاش صورة شركة (ناسداك : shrp) ، aerotelesis شركة (otcbb : aotl) ، وكفاءه الطاقة شركة (otcbb : peff). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10،000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات على الاقل 0.5 المصدر ٪ من اجمالي الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف لتسوية 13 يوما متتالية ، الى ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

Firstfed المالية شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : تغذية) تعمل بوصفها اول شركة قابضه للالبنك الفيدرالى من ولاية كاليفورنيا ان يوفر مختلف الخدمات المصرفية في ولاية كاليفورنيا. البنك يشارك في توليد الودائع والقروض التى منشؤها. اعماله تشمل المنتجات دفتر ايداع ، وايداع الاموال في السوق ، وتدر فائدة الفحص ، غير تدر فائدة الفحص ، ومحدد المده شهادة الحسابات. البنك محفظه القروض وتضم قابل للتعديل الرهن ، السكنيه والتجارية والصناعية ، البناء ، والقروض الاستهلاكيه. وينص ايضا على الثقة وخدمات التأمين والسمسره. واعتبارا من 12 آذار / مارس ، 2007 ، وكان البنك 33 فروع المصرفية والاقراض اضافية 6 مكاتب في جميع انحاء جنوب كاليفورنيا. Firstfed المالية شركة تأسست فى عام 1929 ويوجد مقره في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا. مع 14.6 مليون سهم المعلقه و8-14 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص الطعام لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Krispy kreme الكعك شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : kkd) تعمل بوصفها علامة تجارية تاجر الجمله وتاجر التجزءه من الكعك. وهو يشرك في الملكيه وحقوق الأمتياز للkrispy kreme دونات المخازن ، والتي تجعل من بيع ما يقرب من 20 انواع من الكعك. هذه المخازن أيضا عرض طائفة من القهوه وغيرها من المشروبات. واعتبارا من 28 كانون الثاني / يناير ، 2007 ، كانت هناك 395 krispy kreme مخازن تعمل على نطاق المنظومه في 40 ولايات في الولايات المتحدة ، استراليا ، كندا ، هونغ كونغ ، اندونيسيا ، اليابان ، الكويت ، المكسيك ، والفلبين ، وكوريا الجنوبيه ، والمملكه المتحدة ، 113 من التي كانت مملوكة من قبل الشركة والمملوكه من 282 امتياز. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1937 ويقع مقرها في ونستون - سالم ، كارولاينا الشمالية. مع 64.75 مليون سهم المعلقه و12-64 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص kkd لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Mpc شركة (أميركان : mpz) يشارك في وضع وتطوير وتصنيع وتسويق منتجات الحوسبه في الولايات المتحدة. وهو يقدم خدمة ومنتجات التخزين ، وسطح المكتب الحواسيب الشخصيه ، المفكره الحاسوب الشخصي ، وطرف ثالث المنتجات ، مثل مراقبين ، والطابعات ، الناسوخ ، المفكره والاكسسوارات ، والشبكات اللاسلكيه والمنتجات ، والذاكرة ، العارضات ، والماسحات الضوءيه ، والبرمجيات. وتوفر الشركة أيضا اجهزة - خدمات الدعم ذات الصلة ، مثل التركيب ، والدعم التقني ، واستبدال الاجزاء ، واعادة التدوير. انها تبيع الحواسيب المنتجات والخدمات الى منتصف الحجم ، والوكالات الحكوميه ، ومؤسسات التعليم. الشركة تأسست كما hyperspace الاتصالات ، وشركة في عام 2001 وغيرت اسمها الى شركة mpc في كانون الثاني / يناير 2007. Mpc شركة يقع مقرها في nampa ، ايداهو. مع 14.2 مليون سهم المعلقه و44،700 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص mpz لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

الغشاش صورة شركة (ناسداك : shrp) يعمل بوصفه متعدد القنوات التخصص بائع في الولايات المتحدة. الشركة تبيع منتجاتها عن طريق أدق صورة التخصص مخازن ، وأدق صورة كتالوج ، والانترنت. كما يشارك في عمليات البيع بالجمله ؛ تراخيص اعمالها على الاسم التجاري لاطراف ثالثة ؛ ويوفر قائمة العملاء - استئجار البرامج. واعتبارا من 31 كانون الثاني / يناير ، 2007 ، وانها تعمل 187 الغشاش صورة مخازن في 38 دولة ومقاطعة كولومبيا. الغشاش الصورة تأسس في عام 1977 ويقع مقرها في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. مع 15.15 مليون سهم وغير المسدده 3.64 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص shrp لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

Aerotelesis شركة (otcbb : aotl) يحوز ترخيصا لتوزيع غلاه الطيفيه تحوير (ماليزيا) - المنتجات والخدمات ذات الصلة. تكنولوجيتها شريك ، photron التكنولوجيات ، المحدوده هي تطوير منهاج العلوم والتكنولوجيا ، وهو الملكيه تحوير تقنيه لاستخدامها في الطيفيه الكفاءه في الساتليه والتطبيقات اللاسلكيه. Aerotelesis تعتزم تقديم الشكر المنتجات ذات الصلة والخدمات لمشغلي السواتل ، ونظام تكامل ، ومقدمي الخدمات اللاسلكيه في جميع انحاء العالم. الشركة تقوم في مارينا ديل ري ، كاليفورنيا. مع 116.02 مليون سهم المعلقه و4،100 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص aotl لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

السلطة كفاءه شركة (otcbb : peff) يشارك في تصميم وتطوير والتسويق ، والبيع من الحاله الصلبه الكهرباءيه المكونات المصممه لخفض استهلاك الطاقة في التناوب الحالية التعريفي موتورز. وتقدم السلطة عبقريه ، من ثلاث مراحل المنتج أن يخفض استهلاك الطاقة في التناوب الحالية التعريفي المحركات المستخدمة في التطبيقات الصناعية والتجارية. كما طورت الشركة واحدة - المرحلة نسخة للمنتج ، على اساس التكنولوجيا التناظريه ، والمقصود بها المستهلك للتطبيقات ، مثل اجهزة كهرباءيه منزلية. السلطة كفاءه شركة اسواق منتجاته في المقام الأول الى مصنعي المعدات الاصليه من المصعد المصعد ومعدات ، وكذلك على التعدين ، واعادة التدوير ، والتوزيع ، وصناعات تجهيز الاغذيه. نهايته المستخدمين تشمل سلاسل التجزءه ، والفنادق والمطارات ومرافق الحكومة الاتحادية. الشركة تعمل في الولايات المتحدة ، المكسيك ، السويد ، وكندا. السلطة الكفاءه تأسست فى عام 1994 ويوجد مقرها في لاس فيغاس ، نيفادا. مع تلفت مليون سهم المعلقه و9،400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص peff لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات قصيرة في المخزونات التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : تعلن ما يلي الارصده الى سوق الاسهم standouts قائمة : etelcharge (otcbb : etlc) ، شركة الخطوط الجوية ''(ناسداك : jblu) ، النسر الذهبي الدولي ، وشركة (otcbb : myng) ، شركة سيريوس السواتل الاذاعيه (ناسداك : سيري) ، marmion الصناعات كورب (otcbb : mmio) ، garmin المحدوده (ناسداك : grmn).

Etelcharge (otcbb : etlc) اليوم ان اعلن الاسبوع الماضي في اعقاب الاطلاق الناجح للetelcharge الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) الذي يمكن etelcharge الاعضاء الذين في الخدمة الارضيه & t 'setelcharge في منطقة السوق ، لجعل عمليات الشراء على الانترنت وشرعة لهم الى ديارهم فاتوره الهاتف اليوم ، اعلن اليوم ان الشركة تشن الرئيسية عضوية والتاجر ، جنبا الى جنب مع حملة عدوانيه المستثمر برنامج التوعيه.

روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، هو ايضا تبدأ وطنية تبين الطريق. "الآن وقد اصبح لدينا اطلقت بنجاح ، لقد حان الوقت لبناء قاعدة الاعضاء فى منظمتنا ، ونحن تاجر قاعدة والتزود بها القصة. نحن نقوم بشن صلبة لتصل الى المستهلك - وركزت الحملة العضويه ، ونحن نقوم بالتركيز على ضرب عليا 500 التجار للانضمام الى etelcharge لكي يتسنى لهم الحصول على نصيبها العادل من دولنا الأعضاء للقدرة الشراءيه. ونحن على الطريق المؤدي الى تسريع توليد الايرادات بينما أخذ الفرصة للحصول على الطريق وتقول لنا قصة لمجتمع المستثمرين ، " وذكرت Howe.

واوضح Howe المستهلك التي تركز على عضوية حملة وحملة التاجر يذهب يدا بيد. "نحن على بعثة لبناء حافظة للكبار التجار في التنزيل الالكتروني وغيرها من الخدمات التي تناسب الحق في وسط جماعتنا على الانترنت من المشترين المصالح. المتناميه عضوية سيمثل ملحوظ فى ايرادات ضخمة محتملة لهؤلاء التجار . 60 دولارا في الشهر في القوة الشراءيه لكل فرد من افراد يخرجون من المزلق هو 60 دولارا اكثر من هؤلاء التجار وقد تم الحصول من هذه المجموعة الهاءله من المستهلكين. يمكنك الانتقال الى الكثير من المحتوى الرقمي لهذا العدد. امكانات دولار هي مجموع كبير . Etelcharge قيمة المقترح للتجار هو ان نحمل هذه الامكانات الهاءله للسوق ان شراء ، وحتى اليوم ، لم يكن متاحا لهم ، "Howe تابع.

أرصدة اخرى ابرزت ما يلي : ''شركة الخطوط الجوية (ناسداك : jblu) بانخفاض 4 ٪ على 12 مليون سهم ، افادت امس ان حركة المرور فى ايلول / سبتمبر بزياده 11.8 في المئة في الفترة من ايلول / سبتمبر 2006 ، على زيادة قدره 13.7 في المئة. عامل التحميل للايلول / سبتمبر 2007 كان 71.4 في المئة ، اي بانخفاض قدره 1.2 نقطة من ايلول / سبتمبر 2006. جيت الانجاز الاولية للعامل كان 99.2 في المئة وعلى الوقت (1) الاداء كان 85.8 في المئة. جيت الاولية للركاب الايرادات المتاحة لكل مقعد ميل لشهر ايلول / سبتمبر زادت اثنين في المئة سنويا على مدى السنة.

النسر الذهبي الدولي ، وشركة (otcbb : myng) ، وتصل 4 ٪ على 4 مليون سهم ، وكشف أمس أنه تلقى العديد من الاستفسارات الى المشروع المشترك ، وتفعيل حصيله للتكرير ، او باتا ببيع ما لديه من الذهب بار طاحونه تقع بالقرب الجغرافي من القلب الذهب الاندفاع الحالي يجري في وسط نيفادا.

شركة سيريوس السواتل الاذاعيه (ناسداك : سيري) ، بانخفاض 1 ٪ على 11 مليون سهم ، واعلنت امس انه من المقرر عقد اجتماع استثنائي للسيريوس الأسهم ، والى النظر في التصويت على الدمج المقترح مع أوليات الاذاعة الساتليه المقتنيات شركة (ناسداك : xmsr (ليوم الثلاثاء ، 13 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 في 9:00 ظهر ، في مدينة نيويورك مرة ، في قاعة المحاضرات في مركز العادل ، 787 الجاده السابعه ، نيويورك ، نيويورك 10019. سيريوس الأسهم من سجل حتى انتهاء دوام يوم 2 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 وسوف يكون من حق التصويت في الاجتماع الاستثنائي.

Marmion الصناعات كورب (otcbb : mmio) بانخفاض 21 ٪ عن 4 مليون سهم ، ناشءه من معدل الصانع والتدفءه والتهويه وتكييف الهواء (التدفءه) - معدات أمس أعلن فريق البحث amalfi المحدوده افرجت تنفيذي مقابلة مع المدير التنفيذي ث . ح. Marmion.

Garmin المحدوده (ناسداك : grmn) ، وتصل 4 ٪ في 9 مليون سهم ، واعلن اليوم في ادخال نظامه garmin المتنقله اختصار لكلمة السيد المسيح ، والجميع في حل واحد والبرمجيات التي تعمل مع أنظمة التشغيل مثل ويندوز موبايل ، والنخيل وs60 v3 وتفيد التقارير وينتقل بعض smartphones الداخلية مع النظام العالمى لتحديد المواقع الى رفيعة نهاية الملاحون ، وقد ادخلت garmin ، شركة الملاحة الساتليه.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا (4) على stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها مائة الف سهم لetlc. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين ، الذين حصلوا على اثنين مليون سهم من etlc لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه تعمل وفق ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، وألقاب الشركاء ، وشركة الهاتف : +1 631 935 728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : etelcharge (otcbb : etlc) ، broadcom شركة (ناسداك : brcm) ، orsus xelent التكنولوجيات ، وشركة (أميركان : أملاح الاماهه الفمويه) ، pmc - سييرا ، شركة (ناسداك : الشركات العسكرية) ، remotemdx ، شركة (otcbb : rmdx) ، هدسون مدينة bancorp ، شركة (ناسداك : hcbk).

Etelcharge (otcbb : etlc) اليوم ان اعلن الاسبوع الماضي في اعقاب الاطلاق الناجح للetelcharge الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) الذي يمكن etelcharge الاعضاء الذين في الخدمة الارضيه & t 'setelcharge في منطقة السوق ، لجعل عمليات الشراء على الانترنت وشرعة لهم الى ديارهم فاتوره الهاتف اليوم ، اعلن اليوم ان الشركة تشن الرئيسية عضوية والتاجر ، جنبا الى جنب مع حملة عدوانيه المستثمر برنامج التوعيه.

روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، هو ايضا تبدأ وطنية تبين الطريق. "الآن وقد اصبح لدينا اطلقت بنجاح ، لقد حان الوقت لبناء قاعدة الاعضاء فى منظمتنا ، ونحن تاجر قاعدة والتزود بها القصة. نحن نقوم بشن صلبة لتصل الى المستهلك - وركزت الحملة العضويه ، ونحن نقوم بالتركيز على ضرب عليا 500 التجار للانضمام الى etelcharge لكي يتسنى لهم الحصول على نصيبها العادل من دولنا الأعضاء للقدرة الشراءيه. ونحن على الطريق المؤدي الى تسريع توليد الايرادات بينما أخذ الفرصة للحصول على الطريق وتقول لنا قصة لمجتمع المستثمرين ، " وذكرت Howe.

واوضح Howe المستهلك التي تركز على عضوية حملة وحملة التاجر يذهب يدا بيد. "نحن على بعثة لبناء حافظة للكبار التجار في التنزيل الالكتروني وغيرها من الخدمات التي تناسب الحق في وسط جماعتنا على الانترنت من المشترين المصالح. المتناميه عضوية سيمثل ملحوظ فى ايرادات ضخمة محتملة لهؤلاء التجار . 60 دولارا في الشهر في القوة الشراءيه لكل فرد من افراد يخرجون من المزلق هو 60 دولارا اكثر من هؤلاء التجار وقد تم الحصول من هذه المجموعة الهاءله من المستهلكين. يمكنك الانتقال الى الكثير من المحتوى الرقمي لهذا العدد. امكانات دولار هي مجموع كبير . Etelcharge قيمة المقترح للتجار هو ان نحمل هذه الامكانات الهاءله للسوق ان شراء ، وحتى اليوم ، لم يكن متاحا لهم ، "Howe تابع.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل : broadcom شركة (ناسداك : brcm) ، وحتى 000 ٪ على 6 مليون سهم ، زعيم عالمي في سلكي لاشباه الموصلات والاتصالات اللاسلكيه ، واعلنت امس انها سوف تثبت مبتكرة الاندفاع الضجيج حمايه التكنولوجيا في الاسبوع المقبل عريضة النطاق المنتدى العالمي في برلين ، المانيا. اعلن مؤخرا broadcom (ص) phyr (tm) (ضوحا "النار") البرنامج الدائم تمكن مقدمي الخدمات على تقديم عشرة اضعاف في تحسين مرونة الضوضاء الناتجة في اكثر تقدما الثلاثي للعب لخدمات vdsl خط الهاتف الرقمي للاتصالات والشبكات. من منظور مستخدم ، وتحسين في الاداء ويوفر خدمة افضل تغطية ، وعدد اقل من الاخطاء وأفضل مشاهدة التجربه عندما اشاهد iptv نظم مجهزه phyr.

Orsus xelent التكنولوجيات ، وشركة (أميركان : أملاح الاماهه الفمويه) ، وتصل الى 55 ٪ على 3 مليون سهم ، وهو مصمم وصانع الحائز على جائزة للهواتف الجواله الى السوق الاسيويه ، وقالت امس انها شهدت قوية جدا في الربع الثالث وتتوقع التقارير أ الايرادات مكسب للفترة من اكثر من 20 فى المئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي عندما حقق ايرادات قدرها 20،525،000. كما تتوقع الربع الثالث صافي الدخل الى ما لا يقل عن 50 ٪ اعلى من النتائج المذكورة فى الربع الثانى من هذا العام. الشركة عزا هذه النتائج المتوقعة لاستمرار نجاح استراتيجية اعمالها تجزئة السوق ، والتي تركز على توسيع اعمالها على المستوى المتوسط والرفيع المستوى خطوط الانتاج ، ونجاح منتجاتها من البرامج التنمويه وبداية اقوى سنويا مبيعات الموسم.

Pmc - سييرا ، شركة (ناسداك : الشركات العسكرية) ، بانخفاض 1 ٪ عن 5 مليون سهم ، واعلنت امس الشركة سيقوم المؤتمر الدعوة مع المجتمع المالي ، وبعد الافراج عن عائدات الربع الثالث من عام 2007 يوم الخميس ، 18 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 ، في 1:30 بعد الظهر توقيت المحيط الهادى / 4:30 بعد الظهر التوقيت الشرقي. المؤتمر الكلمه سيقوم بها السيد روبرت بيلي ، pmc - سييرا 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، والسيد مايك zellner ، نائب الرئيس والمسؤول المالي.

Remotemdx ، شركة (otcbb : rmdx) ، بزياده 2 ٪ عن 2 مليون سهم ، اعلن امس الفرعية securealert ، قائدا رائدا في التكنولوجيات والخدمات للمساعدة في رصد المجرمين الذين يتعرضون للخطر على المجتمع ، وفاء على عقود فى 29 مقاطعات فى ولاية تكساس. تكساس واحد من اكبر والافراج المشروط والاختبار السكان في الامة مع ما يزيد على 000 495 المجرمين التي تشكل 10 ٪ من الولايات المتحدة الكبار تحت المراقبة والافراج المشروط المجرمين. Securealert للتقدم في تكساس العدالة الجناءيه السوق بالدرجه الاولى وقد وقعت على مدى السنوات ال 60 يوما. ومن المقدر بحلول نهاية العام انه سيتم رصد securealert تتجاوز 2،500 المجرمين في ولاية تكساس وحدها.

هدسون مدينة bancorp ، شركة (ناسداك : hcbk) ، ويصل.89 ٪ على 5 مليون سهم ، والشركة القابضه للهدسون سيتي بنك الادخار ، وقالت امس انها سوف تقدم تقريرا عن نتائج العمليات للدور ربع المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 يوم الاربعاء ، 24 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. الافراج عن المكتسبات ، تفاصيل نتائج العمليات والوضع المالي للمدينة bancorp هدسون ، وستصدر قبل افتتاح اسواق الاسهم في ذلك التاريخ.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا (4) على stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها مائة الف سهم لetlc. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين ، الذين حصلوا على اثنين مليون سهم من etlc لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه تعمل وفق ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، وألقاب الشركاء ، وشركة الهاتف : +1 631 935 728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بوسطن ، ماساتشوستس ، 05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Financialbusinessnews '" من مصلحة الشركات ": آسيا الممتلكات ، وشركة (الورديه الواح : aspz) ؛ Healthsonix ، شركة (pinksheets : hsxi) ؛ Zynex الطبية القابضه ، وشركة (otcbb : zynx) ؛ Vsurance ، شركة (otcbb : vsur (؛ Herbalife المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : hlf) ؛ الصين الهندسه المعماريه ، شركة (أميركان : صحه)

Financialbusinessnews هو تابعا للمخزون profiler.us ، ذ.م.م.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م - "stockprofiler" تعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ان ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us ، ذ.م.م في 603-621-9420.

-------------------------------------------

اسيا الممتلكات ، وشركة (الورديه الواح : aspz)

اسيا الممتلكات ، وأغلقت شركة بمبلغ 0،51 الخميس ، تجارى 48،790 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على آسيا الممتلكات ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : آسيا الممتلكات التحركات الاسيويه مكتب لهونغ كونغ

اسيا الممتلكات ، وشركة (API) (الورديه الواح : aspz) اعلنت امس انها نقلت الى مكتب آسيا فى هونغ كونغ.

دانيال مكينني ، API 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، علق ،" ان الاتجاه يجعل الكثير من احساس للشركة. هونغ كونغ هى مركز للتمويل العالمى والأعمال التجارية فى آسيا. مجموعة من المواهب والموارد هنا لا مثيل له في المنطقة ونحن ويمكن التركيز على ازدهار سوق العقارات فى الصين فضلا عن أعمالنا الاساسية والاستثمار فى الجزر الفلبينيه ، وهو اقل من ساعتين بعيدا عن طريق الجو. لقد عرضت عددا من الصفقات في المنطقة على مدى السنوات القليلة الماضية وجودنا الحق هنا على الساحة سيعطينا القدرة على دراسة أفضل العروض في المستقبل والاستفادة منها بسرعة. وعلاوة على ذلك ، أنا نشاوا وترعرعوا في هونغ كونغ ، ان اتكلم الكانتونيه ، ويتمتع المقيم اقامة دائمة هنا. " API هو اخذ الكلمه من مبنى في حي اندريا جزيرة هونغ كونغ ، وسوف الاستئجار بكل ما يلزم من الموظفين لادارة برامجها الاسيويه وعمليات في جميع انحاء العالم. يرجى الاطلاع على موقعنا لبرنامجنا الجديد لمكتب الاتصال التفاصيل.

وأكدت الشركة في اول تشرين الاول / اكتوبر على انها وقعت خطاب نوايا للحصول على القائمة ومربحه اللجوء الممتلكات فى الصين ، والجديد سيدعم المكتب دولارات هونغ كونغ والصين وكذلك المقتنيات ومواقع اللجوء في مختلف انحاء المنطقة.

نحو آسيا الممتلكات ، مؤسسة

اسيا الممتلكات ، مؤسسة انشئت لتطوير المنتجعات ورئيس الحكومة العقارات فى تايلاند وجنوب شرق اسيا. اسيا الممتلكات كما تعمل حاليا الوحيدة المدرجه العام الامريكى الشركة تركز على s.e. الاسيويه للاستثمارات العقاريه. API هي نيفادا وشركة التجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز "aspz." ويوجد حاليا 39،427،112 سهم تضعف تماما تتألف من 16،672،740 22،754،372 التجارة الحرة والمقيده. نقل الوكيل computershare ، من شركة الذهبي ، كولورادو.

لأحدث المعلومات عن الشركات آسيا العقارات ، شركة الاتصال دانيال مكينني dmckinney@asiaprop.com او (http://www.asiaprop.com). عن العلاقات مع المستثمرين ، الكلمه دينيس بيرنز. الهاتف : 567-237-4132 البريد الألكتروني : dennyburns@stealthpost.com

-------------------------------------------

Healthsonix ، شركة (pinksheets : hsxi)

Healthsonix ، شركة مغلقة بمبلغ 0.19 الخميس ، تجارى 113،326 سهم.

لhealthsonix المعلومات التجارية الراهنة ، بما في شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : healthsonix تطلق حملة اعلاميه رئيسية لzingiberrx آنية الألم المخلص

Healthsonix ، شركة (pinksheets : hsxi) (فرانكفورت : h7s) اعلنت امس انها شرعت في حملة اعلاميه رئيسية فى امريكا الشمالية لzingiberrx التآزر من خلال فريق الادارة. هذا شاملا وسائل الاعلام الغاره قد استهدفت قطاعا عريضا من وسائل الاعلام ، بما فيها الصحة ، والصحة ، والمصلحه العامة ، والرياضة ، والسفر ، الكبار الطبية ، وغيرها من المصالح الخاصة والمجلات ، فضلا عن الانترنت والمركبات العامة والصحف والمجلات ، التلفزيون والمجتمع الصحف.

"الكلمه" ، وقال جاي silverberg ، للتعاون فريق الادارة. "رد الفعل من جانب وسائل الاعلام السوق هو اجراء استثنائي. ويبدو ان zingiberrx هو توليد الاهتمام والاثاره. موقع وصفة الدواء وبين جميع تلك التقليديه ، رزين ، وعلى مدى - - منتجات مضادة ، zingiberrx مثيرة البديل هو ان يتم الاعتراف من جانب وسائل الاعلام ، والعافية / مقدمي الرعايه الصحية. " "لقد سبق ان تلقت العديد من الدعوة الى ظهور طلب المزيد من المعلومات والعينات الناتجة عن هذا الجهد ، الذي بدأ في الاسبوع الماضي فقط ،" قال ديتر دال - doederlein ، نائب الرئيس لتطوير الشركة لhealthsonix. "يبدو ان هناك خيط مشترك هو الكفاءه والقدرة على تحمل تكاليف منتجاتنا ، وخاصة بالنسبة ل47 مليون المواطنين الامريكيين الذين لا يستطيعون تأمين الطبي ،" واضاف.

"اننا نشعر ان healthsonix وقد المنتجات الطبية التي سيكون لها تأثير في جميع انحاء العالم ، وكان رد الفعل الاولي لبرنامجنا هو تأكيد ،" قال جاي silverberg ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، والتآزر ، وفريق الادارة المحدوده "في تجربتنا ، والمنتجات التي سيكون لها أثر عادة التقاط اهتمام وسائل الاعلام في مرحلة مبكره ، "قال السيد silverberg.

يستطيع العملاء من اجل zingiberrx www.myarthritisstore.com في الانترنت ، أو عن طريق الاتصال بالهاتف الشركة خط مجاني في 1-877-622-2121. معقولة بسعر 24.95 دولار لكل الانبوبه ، ويأتي في zingiberrx 80 غرام الأنابيب ، التي عادة ما توفر من الشهر تخفيف الآلام.

Healthsonix عن مؤسسة

Healthsonix ، شركة (pinksheets : hsxi) (فرانكفورت : h7s) هو للتداول العام في شركة التكنولوجيا الطبية. الشركة الاساسية للمنتجات تقوم على الملكيه ، وبراءات الاختراع - في انتظار ان استخدام التكنولوجيات الطبية السليمه موجات الضغط لتنشيط الانسجه اللينه ، والعضلات والحواس وmechanoreceptors في جسم الانسان الى تخفيف الالام. جميع العلاجات والمنتجات الامنه ، وغير الغازية ، وليس لها اي اثار جانبية معروفة.

مزيد من المعلومات المتعلقة healthsonix ، شركة ومنتجاتها وخدماتها ويمكن الاطلاع على الشبكه العالمية على العنوان التالي : www.healthsonix.com أو عن طريق الاتصال بالهاتف 1-877-622-2121 في الشركة.

-------------------------------------------

Zynex الطبية القابضه ، وشركة (otcbb : zynx)

Zynex الطبية القابضه ، وشركة مغلقة بمبلغ 1.32 الخميس ، تجارى 138،777 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على zynex الطبية القابضه ، وشركة بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 zynex تعلن زيادة الاوامر في ايلول / سبتمبر

Zynex الطبية القابضه ، وشركة (otcbb : zynx) ، كمقدم للنظم التحكم في الألم وelectrotherapy المنتجات الطبية للمرضى الذين يعانون من الاعاقه الوظيفيه ، أعلنت أمس زيادة في اوامرها من 232 ٪ في ايلول / سبتمبر من عام 2007 مقارنة بنفس الشهر من العام الماضى.

توماس sandgaard ، المسؤول التنفيذي الاول ، وقال : "نحن متحمس لرؤية مبيعاتنا يواصل النمو ويتم تنفيذ خطتنا لتوسيع المبيعات وحشد كبير من خطتنا والمنتجات والبنية التحتية موجودة بالفعل." Zynex تلقت اوامر في 1 ايلول / سبتمبر 2007 مقابل 314 اوامر قبل اثنى عشر شهرا و021 1 اوامر في اب / اغسطس من عام 2007. Zynex لم يستكمل بعد لنتائج الربع الثالث من عام 2007 ، بما في ذلك اثر زيادة الاوامر. Zynex ارادة الدولة هذه النتائج في أشكال 10 - qsb لعام 2007 الربع الثالث.

عن zynex الطبية القابضه ، وشركة

Zynex الطبية القابضه ، وشركة (التي تأسست في عام 1996) والمهندسين ، والمصنوعات ، ويبيعه في الاسواق الخاصة بها electrotherapy تصميم الاجهزه الطبية في الأسواق متميزتين : electrotherapy المنتجات الرقميه القياسيه لتخفيف الآلام والتحكم في الألم ؛ وneuromove (tm) لضربه و اصابه الحبل الفقري (الهيءه) اعادة التأهيل. Zynex للخطوط الانتاج بالكامل المتقدمه ، وهيئة التنمية الحرجيه - تطهيرها ، ويباع تجاريا ، وضعت لدعم بعثة من الشركة تحسين نوعية الحياة للمرضى الذين يعانون من اعاقة التنقل بسبب سكتة ، او العمود الفقري اصابه الحبل ، وإضعاف أو الألم المزمن.

-------------------------------------------

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur)

Vsurance ، شركة مغلقة بمبلغ 1.51 الخميس ، تجارى 257،560 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على vsurance ، بما فيها شركة باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 vsurance ، عروض شركة التأمين على الحيوانات الاليفه ركوب بيت الكلب

Vsurance ، شركة (otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي والتأمين الصحي الحصول على الورك لحيوانات اليفة البرنامج ، اعلن امس ان الشركة الآن عروض الحيوانات الاليفه ركوب بيت الكلب التأمين.

الشركة ستتقدم الاساسية حادث / اصابة خطة كاملة وقوع حادث / الاصابات والمرض الخطة. قسط التأمين يوميا من الصعود هو 2.00 دولار لتغطية المرض او الاصابة اثناء الصعود.

هذه السياسة تشمل ايضا التغطيه ، في حين ركب ، لاجراء الوفاه ، مع وضع حد أقصى فائدة من 250 دولارا. قسط التأمين يوميا من الصعود الى متن الاساسية الاصابة فقط هي خطه مقطوع قدره 5 ل1 الى 7 ايام و 15 دولارا للشقة 8 الى 30 يوما. هذه السياسة ايضا لديه 200 عارض استحقاق الوفاه. لادارة البرنامج ، بيت الكلب او بيت القطط ويتلقى 50 ٪ من قيمة ما دفع ادارة تحصيل الرسوم مع ما تبقى من 50 ٪ الذهاب الى المؤمن.

Vsurance ، شركة ستكون الوحيدة التي تقدم هذه التغطيه وهذا في الولايات المتحدة.

"هذا هو منخفضه المخاطر وارتفاع الطلب على البرنامج ، والذي يوفر لنا فرصة لخدمة رغبة متناميه بين العديد من أصحاب الحيوانات الاليفه. كذلك ، وهذا البرنامج يمكن منخفضه المخاطر vsurance تجميع قاعدة بيانات من الحيوانات الاليفه وأصحابها ، ويبحثون عن الحيوانات الاليفه التأمين الصحي الشامل برامج مثل دولنا الورك احصل على التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، "ذكر راسل سميث ، المدير التنفيذي للvsurance ، شركة" الاستراتيجيه هي اساسا نفس في بيع او استئجار سيارة تأمين السيارات والتأمين ، والتي تقدم للعملاء. هذه الاستراتيجيه وقد اظهرت انه فعال جدا في جذب جديدة الحيوانات الاليفه التأمين الصحي الزبائن في u. ك حسب الجهة الوحيدة التي تقدم هذه الخدمة في الولايات المتحدة اليوم ، ونتوقع ان نرى نجاحا كبيرا. " عندما ركب هو حيوان ، أو الصعود الى بيت الكلب بيت القطط سيعطي اصحاب الحيوانات الاليفه خيار انتقاء او الهبوط الى شراء التأمين. الصعود الى مجرد مرافق بمثابة مدير وجمع نقطة من قسط التأمين.

وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة خططا لتوفير التغطيه المرض والاصابة بينما كلب او القط هو ركب في بيت الكلب او بيت القطط. سياسة الاستفادة القصوى لكل لأي حادث واحد خلال فترة الصعود للكلب او القط هو مع اي 1،500 دولار للاقتطاع على المرض وخطة 1،000 دولار عن الضرر فقط مع خطة سوى 150 دولارا للاقتطاع.

عن vsurance

Vsurance هو رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل اعماله احصل على الورك (tm) الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، الاكثر شمولا - التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في الصناعة. Vsurance الحيوانات الاليفه والخيول ويوفر الموارد المراكز من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd (tm) ، فإن البقعه الحيوانات الاليفه (tm) ، ونادي purrfect الحيوانات الاليفه (tm). البرامج تشمل الحياة ، والمسؤولية والتأمين الصحي للحيوانات اليفة ، والخيول وغيرها من مرافق الحيوانات.

-------------------------------------------

Herbalife المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : hlf)

Herbalife المحدوده مغلقة عند 44.61 دولارا الخميس ، تجارى 107 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على herbalife المحدوده تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 herbalife المحدوده تعلن الافراج عن عائدات الربع الثالث حتى الآن والمستثمر الكلمه

Herbalife المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : hlf) اعلنت امس انها ستفرج عن نتائج الربع الثالث من السنة المالية بعد اقفال سوق نيويورك للأوراق المالية على التجارة يوم الثلاثاء ، 6 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. وفي اليوم التالي ، الأربعاء ، 7 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 8:00 صباحا فى البرلمان الانتقالى (11:00 صباحا الكائن الفضائي) ، herbalife فريق الادارة العليا سوف تستضيف المؤتمر دعوة المستثمرين لمناقشة نتائج الربع الثالث المالية و تقديم احدث المعلومات عن الاتجاهات التجارية الراهنة. الشركة ستوفر التوجيه وتحديثها عام 2007 للمرة الأولى ، عام 2008 المالية التوجيه.

فان الاتصال الهاتفي في عدد من اجل الدعوة لهذا المؤتمر هو المكالمات المحلية (866) 219-5268 (703) 639-1120 لالمكالمات الدولية. يعيش السمعيه للمؤتمر ستكون الكلمه المناسبه في نفس الوقت في قسم العلاقات مع المستثمرين من الشركة الموقع في http://ir.herbalife.com.

سمعيه تكرار ستكون متاحة بعد الانتهاء من المؤتمر الدعوة في شكل mp3 او عن طريق التلفنه (866) 837-8032 (المكالمات المحلية والدولية) ودخول 1109438 رمز الدخول. فان البث على شبكة الانترنت من على شاشة التلفزيون ستكون متاحة على الارشيف وherbalife موقع.

عن herbalife المحدوده

Herbalife المحدوده (www.herbalife.com) هو شبكة عالمية لتسويق الشركة ان تبيع - ادارة الوزن ، التغذيه ، والرعايه الشخصيه المنتجات الرامي الى دعم اتباع اسلوب حياة صحي. Herbalife المنتجات تباع في اكثر من 65 بلدا من خلال شبكة تتألف من أكثر من 1.6 مليون المستقلة الموزعين. الشركة تؤيد herbalife الاسرة مؤسسة (http://www.herbalifefamily.org/) وكاسا herbalife لجعل برنامج التغذيه الجيدة للاطفال. الرجاء زيارة herbalife العلاقات مع المستثمرين في http://ir.herbalife.com للمعلومات مالية اضافية.

-------------------------------------------

الصين الهندسه المعماريه ، شركة (أميركان : صحه)

الصين الهندسه المعماريه ، شركة مغلقة بمبلغ 20-51 الخميس ، تجارى 600 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية بين الصين والهندسه المعماريه ، شركة تحديثها باستمرار بما في أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 westpark رأس المال يغلق آخر wrasp

Westpark رأس المال ، شركة اعلنت امس اغلاق آخر wrasp مع الصين والهندسه المعماريه ، شركة (أميركان : صحه). أ wrasp هي فريدة في العملية التي تصبح الشركة الابلاغ علنا من خلال عكس الاندماج والحرف مباشرة على احد كبار تبادل مثل سوق الاوراق المالية الامريكية. أ wrasp ينطوي على مجموعة شاملة مترابطه من المعاملات التي تديرها westpark رأس المال ، finra المسجلين السمسار - تاجر. "مع شركائنا wrasp الثانية ، ونعتقد اقمنا الدليل على مفهوم جديد والوسائل التي يمكن من خلالها السريعه النمو ، مربحه للشركات قادرة على قائمة على تبادل حسن السمعه ، ورفع رأس المال ، فضلا عن تشجيع المستثمرين والرءيه التنظيمية ، مما يتيح لهم ينمو عملياتهم. وكنتيجه لذلك ، ونشاهد عددا متزايدا من العملاء التي تريد ان تجري هذه العملية ، "وذكر ريك كاساشيما ، المسؤول التنفيذي الاول للwestpark رأس المال ، شركة" westpark 'swrasp الأخلاط عناصر آي

عرض الأولية العامة والاستيلاء على عكسي ، وهي تشمل فعالية التكلفه والوقت المناسب من وجود rto بينما ايضا الابقاء على زيادة الوعي في السوق والرءيه من الاحداث ، "واضاف كيفن deprimio ، نائب الرئيس للتمويل الشركات.

ولاحظ علي قائمة ، والسيد كين luo ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للصين الهندسه المعماريه ، وقال : "الموافقة على الأسهم لدينا قائمة على البورصه الاميركية معلم هام فى نمو شركتنا. ونحن نؤمن بأن يو. س تبادل قوائم وطنية يمكن ان توفر الصين هندسة معمارية مع عدد من المزايا ، بما في ذلك زيادة وضوح في الاوساط المالية واكبر قاعدة المستثمرين المحتملين ، ونحن نسعى جاهدين الى ان يستمر نمو اعمالنا داخل وخارج الصين. " Westpark رأس المال ، شركة هي الوكيل الوحيد للتقدم. نسخة من نشرات تتعلق العرض ويمكن الحصول من westpark رأس المال ، شركة ، 1900 الجاده من النجوم ، جناح 310 ، ولوس انجلس ، كاليفورنيا 90067 او بواسطة الهاتف على الرقم (310) 843-9300 أو الفاكس (310) 843 - 9304 أو البريد الألكتروني mkehoe@wpcapital.com.

Westpark عن رأس المال ، شركة

Westpark رأس المال هو رائد للخدمة الكاملة للبنك الاستثمار مكرسه لتوفير مبتكرة ، والمهنيه والخدمات المالية الى نمو الشركات الناشءه ومقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا. Westpark يوفر مجموعة واسعة من الخدمات لقطاعيها العام والشركات ، وكذلك على المستثمرين الافراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. Westpark رأس المال هو رائد المستشار المالي للنمو الشركات الناشءه. نقدم عملائنا مجموعة شاملة من الخدمات بما فى wrasps ، العروض العامة الاولية ، عكس الاندماج ، على متابعة العروض الخاصة والتنسيب ، والخدمات الاستشاريه المالية.

حول الصين الهندسه المعماريه ، شركة

الصين هندسة معمارية (CAE) ، والتي بدأت عملياتها في 1992 ، متخصصه في تصميم وهندسة وتركيب عالية التخصص نهاية الحائط الساتر النظم ، بما فيها الزجاج والستائر والجدران والستائر الجدران الحجريه ، والستائر المعدنية والجدران والسقوف النظم ، والمنتجات ذات الصلة ، لمشاريع الاشغال العامة والعقارات التجارية. CAE وقد قام بتصميم وتركيب ما يقرب من مائة المشاريع في جميع انحاء الصين ، بما فيها المسرح الوطني الكبير ، ومعرض المعهد الموسيقي من حديقة بكين النباتية ، وشركة برج changlian الجاده في بكين ، وwumen المعرض في قاعة بكين للالمدينة المحرمه ، واجراء عدد من الصفقات التجارية هياكل فى جنوب شرق اسيا. وللحصول على مزيد من المعلومات عن الصين هندسة معمارية يرجى زيارة www.caebuilding.com.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Financialbusinessnews.us لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Financialbusinessnews.us ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.financialbusinessnews.us/ (تنازلات)

الاتصال : financialbusinessnews.us البريد الالكتروني : @ http://www.financialbusinessnews.us معلومات الشبكه العالمية : http://www.financialbusinessnews.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أتلانتا ، ولاية جورجيا ، 08 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Paivis ، شركة ( "paivis" او "الشركة") otcbb : pavc) اليوم تعلن انها وقعت ملزم موجز المقترحة ( "تعبير صحيفة") تحدد شروط اندماج مقترح مع trustcash المقتنيات ، المحدوده) "Trustcash"). الصفقة تنص trustcash الحصول على جميع من صدرت المشتركة والمميزه ويفضل اسهم paivis ؛ على اساس حصة حصة.

الشركتين تعمل بجد من اجل انجاز اتفاق نهائي في غضون اسبوعين واغلاق اقرب وقت ممكن عمليا. مصطلح صحيفة قابل للانجاز والمالية والقانونية العنايه اللازمة ، وتوقيع اتفاق نهائي او قبل 15 تشرين الاول ، 2007 وغيرها من الشروط.

ادوين شات ، المدير التنفيذي المؤقت ، paivis : "ان هذه الصفقة قدما في خطى سريعه ونعتقد اننا معا يمكن أن تكون لاعبا رئيسيا في الساحة مسبقا. ونحن نعمل بجد لبناء قيمة للمساهمين في مؤسستنا ، ونحن واثقون خطة للحصول على مجموعة ممتازة من حيث لدينا المساهمين في هذا الاندماج. ونحن نتطلع الى تنفيذ اتفاق نهائي قريبا. "

كما تقدم التطورات وتفاصيل الصفقة الظهور ، سيجعل الشركة المناسبه الاعلانات والكشوف التي يتطلبها.

ورغم ان الادارة تشجع في هذه المرحلة من المناقشات الى درجة ان الادارة تعتقد ان الطرفين إلى المفاوضات النهائية توقع اتفاق نهائي ، لا يمكن اعطاء ضمانات بأن صفقة شراء او الاندماج سيتم الاتفاق عليها بين الاطراف او ان هذه الصفقة ستتم الموافقة شركائنا المساهمين ، اذا اقتضى الامر.

عن paivis ، شركة

Paivis ، هى شركة الاتصالات ناقل الجمله التي تبيع سلفا "نقطة البيع تفعيل" والعيش البطاقات. Paivis يولد ايراداتها من خلال بيع البطاقات المدفوعه مسبقا الدعوة واللاسلكيه والخدمات الدولية وانهاء بالجمله. المنتجات تباع في انحاء كثيرة من البلاد الرئيسية فى منافذ البيع بالتجزءه ، بما دوان reade 7 - أحد عشر ، وشيفرون.

عن trustcash

خلال trustcash نوع وموقع www.trustcash.com ، الشركة الراءده غفل نظم الدفع لشبكة الانترنت. وتطورت على أساس تجاري لبيع بطاقات القيمه المخزنه (سواء الافتراضيه والماديه) التي يمكن استخدامها من جانب المستهلكين لجعل امن وغفل الشراء على الانترنت بدون الكشف على بطاقه الائتمان او معلومات شخصية. Trustcash تقدمها الى زبائنها "trustcash (tm)" بطاقه الدفع التي تباع في الطوائف تتراوح قيمتها بين 10 و 200 دولار اما على الانترنت من خلال اي من المواقع اكثر من 500 او اكثر من 50،000 في مواقع التجزءه في الولايات المتحدة عن طريق غرام. Trustcash غير reloadable ، فعلى trustcash البطاقه الوحيدة "تخزن قيمة البطاقه" التي يمكن شراؤها حيث لا يتم تخزين البيانات الشخصيه أو المتاحة ، وتوفير فريدة سواء على مستوى الامن والخصوصيه الى المشتري.

تطلعي البيانات

الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ( "plslra" يوفر "مرفا آمن" لتطلعي البيانات طالما ان هذه التصريحات تبين تطلعي وترافقه مغزى تصريحات تحذيريه تحديد العوامل الهامة التى يمكن ان تسبب الفعليه النتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في مثل هذه التصريحات.

البيانات الواردة في هذه الوثيقة التي لا تستند الى حقيقة تاريخية ، فضلا عن بيانات اخرى بما فيها عبارات مثل "نتوقع" ، و "أعتقد" و "الخطة" و "التقدير" ، "نتوقع" ، "ينوي" و "سوف" و "يمكن "وغيرها من تعبيرات مماثلة ، تشكل تطلعي البيانات تحت pslra. Paivis تنوي ان هذه التصريحات التطلعيه يخضع لامن المرفأ اوجد بذلك. التطلعيه هذه التصريحات مبنية على الافتراضات الحالية ولكنها تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه paivis الاداء او الانجازات تختلف ماديا من التوقعات الحالية. وتشمل هذه المخاطر الاقتصادية والتنافسيه ، حكوميه والتكنولوجيه وغيرها من العوامل التي نوقشت في paivis السنويه والفصليه وغيرها من الدوري العام سجل التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والصرف الذي يمكن مشاهدته مجانا على موقعها على الانترنت في http://www.sec . Gov.

الاتصالات : paivis ، شركة ادوين شات المؤقتة المسؤول التنفيذي الهاتف : 404-601-2885 www.paivis.com

المصدر : paivis ، شركة

Http://www.paivis.com

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: PXIAW), Northcore Technologies Inc. (OTCBB: NTLNF), American Soil Technologi

08 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
للتسجيل في موافقتنا الحرة البحوث والتقارير والرسائل الاخباريه ، وزيارة http://beaconequityresearch.com. للمزيد من المعلومات حول برامج وبحوثنا ، يرجى الاتصال : جيف المطران في editor@beaconequityresearch.com

فينيكس الهند wts11 (otcbb : pxiaw) حتى 66.67 ٪ في الصباح التجاري

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/pxiaw

4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - فينيكس اقتناء شركة الهند تعلن خطاب نوايا للحصول على مصدر عالمي ذ.م.م

فينيكس اقتناء شركة الهند (otcbb : pxia ، pxiau ، pxiaw) ( "فينيكس") اعلنت مؤخرا انها دخلت في حديث غير ملزم خطاب نوايا مع مصدر عالمي ذ.م.م ، أ ديلاوير شركة ذات مسؤولية محدودة شكلت خصيصا لإتمام عمليات الشراء المقترح اساسا من اثنين من بائعي شركة مقرها في الهند والولايات المتحدة (بشكل جماعي "الشركات") ، وتخضع لشروط وأحكام اتفاق نهائي لشراء تكون ابرمتها الاطراف ( "اتفاق نهائي") أو على قبل 31 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.

الشركات تعمل جميع الاطراف المنخرطه في الأعمال التجارية من توفير حلول الاستعانة بمصادر خارجية من اجل تنفيذ استراتيجية التشاور والصيانة في طائفة من المجالات الراسيه مثل علوم الحياة ، والرعايه الصحية ، والقوى العاملة وإدارة سلسلة التوريد ، والصناعة التحويليه والخدمات المالية. فينيكس ويعتقد ان شركات خيمة عملاء في كل من هذه الاعمده ، وتؤدي تدريجيا الى تأسيس المنتجات كجزء مكمل لخدماته. الشركات مجتمعة أكثر من 730 موظفا في جميع انحاء الولايات المتحدة ، الهند ، كندا والمكسيك.

اجمالي ثمن الشراء من الشركات هو 46،250،000 دولار ، وحوالى 8.3 مليون دولار والتي سيتم دفعها في شكل اسهم من فينيكس للسهم عادي. للسنة المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2007 ، والشركات هي توقع 60،800،000 دولار تقريبا الجماعية في الايرادات والأرباح تعديلها قبل الفوائد والضرائب ، الاهلاك والاستهلاك ( "تعديل $" (6،390،000 دولار تقريبا. لعام 2008 فان الشركات هي توقع حوالى 78،000،000 دولار في الايرادات الجماعي ، والبالغة نحو 480 $ وتعديلها في صافي الدخل البالغ نحو 6. المسقطه على اساس اثني عشر شهرا ، وفينيكس اجمالي النظر يعكس التقييم للشركات في اوقات الايرادات 0.59 ، 4.85 $ تعديلها مرات ومرات 6.87 صافي الدخل.

فينيكس سوف تتحمل ايضا ما يقرب من 000 250 1 دولار المستحقة بموجب قائم خط الائتمان والالتزامات الضريبيه حوالى 000 900 دولار. الجزء النقدي من اجمالي النظر سيتم تخفيض مبلغ مناظر.

كما اتفاق نهائي لم يبرم ، والمعامله تخضع لظروف عديدة ، بما معقولة الارتياح العنايه الواجبه تحقيقات ، لا يمكن ان تكون هناك ضمانات بأن منشور في الجريدة الرسمية ستكمل المقترحة المقتنيات من شركات او ان فينيكس يمكن استكمال اقتناء الجريدة الرسمية .

Northcore تكنولوجيات شركة (otcbb : ntlnf) حتى 52.78 ٪ في الصباح التجاري

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/ntlnf

4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - northcore يمتد الزبون الاتفاقات ويوسع قدرات تكنولوجيا

Northcore اعلن ان عددا من عملائه ، بما في المجلس المدرسي للمقاطعة بروارد (فلوريدا) والدولة من تينيسي ، في الآونة الاخيرة من حيث مدد الاتفاقات القائمة. الزبائن سيستخدمون northcore للتكنولوجيا وخدمات لادارة الأصول انشطه الصيانة.

وأعلنت الشركة ايضا ان العرف تطبيق مشاريع التنمية على جدول زمني لانجازها. كما اعلن سابقا ، northcore بوضع سلسلة من على شبكة الانترنت لإدارة الأصول الطلبات للزبائن التي ستدعم المتطلبات الفريده لادارة الاصول.

"لقد التقيت مع العديد من العملاء والشركاء الرئيسيين ،" قال دنكان كوبيلاند ، المسؤول التنفيذي الاول للnorthcore تكنولوجيات شركة "هذه الاجتماعات ، اضافة الى التطورات التي اجريناها مؤخرا شركة ، وقد أكد لي ان استراتيجيتنا هى الاتجاه الصحيح."

تطورات تكنولوجيا

Northcore كما اعلنت انها ادخلت تحسينات جديدة لتعقب الاصول ، على الشبكه معدات تتبع تطبيق مشروعها المشترك مع جنيف تاريخ. التحسينات ستمكن الزبائن ، مثل كرافت الاغذيه ، الى جانب البحث عن اصول فريدة لتحديد الهوية ، مما يجعل من الاسهل ان يقدم تقريرا عن حاله ، والمكان شرطا أساسيا للمعدات.

"ومن المهم ان نستمر في ادخال قدرات جديدة لدينا جناح للتكنولوجيا. افضل طريق لمساعدة زبائننا الامثل لاصولها ، واننا سنتمكن من توسيع نطاق علاقاتنا وضمان ان طلباتنا البقاء للدولة - من احدث طراز ، " وقال السيد كوبيلاند.

"ما هو ضرب لي هو ان الاصول التحسين يولد الابتكار في أنه بمجرد أن تكتسب المنظمات سهولة الوصول الى البيانات الاصول ، وانهم سوف نجد طرقا جديدة لاستغلال هذه الميزه التنافسيه للاستخبارات. ان التابع لماذا نحن نعيش استكشاف طرق لدمج قدرات الادارة الايجار ان من شأنه التأثير تأجير البيانات التي استولت عليها جهودنا لتعقب الاصول التطبيق. انا اشبه هذا النهج الى الاستخدام الذكي للبيانات ركاب الخطوط الجوية التجارية من قبل عندما انشئت اول متكررة - مطويه البرامج قبل اكثر من 25 عاما ، "كما قال السيد كوبيلاند.

ترابها التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : soyl) حتى 50.00 ٪ في الصباح التجاري

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/soyl

4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - ترابها تكنولوجيات يعلن 463،211 دولار في الديون المحوله الى سهم عادي

ترابها التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : soyl) أعلن اليوم ان شركة fld ، أكبر دائن ، وحولت ما مجموعه 463،211 دولار من الديون على الشركة المشتركة المخزون.

Fld اكبر المساهمين هو لوي visco ، ومدير ورئيس مجلس ادارة ترابها التكنولوجيات.

كارل ranno ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للتكنولوجيات التراب الامريكى ، ذكر ، "السيد visco مرة اخرى اظهر ثقته في مستقبل ترابها التكنولوجيات من خلال تحويل الديون الى اسهم مشتركة." السيد ranno انتقل بعد ذلك الى الدولة ، "تحويل هذا المبلغ كبير من الديون الى اسهم ينبغي ان يكون لها اثر ايجابي جدا على ميزانيه الشركة انه سيكون مفيدا من حيث مستقبل شركتنا".

Royalite شركة البترول شركة (otcbb : rype) حتى 33.33 ٪ في الصباح التجاري

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/rype

4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - royalite شركة البترول الخيار شركة بوادر اتفاق لاكتساب مساحات اضافية يوتا hingeline

Royalite شركة البترول شركة (otcbb : rype) ( "royalite") قد دخلت في اتفاق مع خيار وسط يوتا اقتناء الايجار ، ع ك ( "cula") لشراء المباني المستاجره المصالح في ما يقرب من 108 فدانا وتقع في juab sanpete المقاطعات ، يوتا. فإن مساحة الكتلة تقع مباشرة الى الشمال من الغاز والنفط ولفيرين الشركة 70،000 - عكا الاتحادية على وحدة الاتجاه مع العهد حقل النفط ، وهو أكبر حقل نفط على الشاطئ واكتشفت في الولايات المتحدة منذ الشرق anschutz مزرعه اكتشفت الحقل في 1979.

وبموجب هذا الاتفاق ، سوف royalite المساله cula 200 سهم من الأسهم المشتركة كما نظر لخيار شراء غير مجزاه 62.5 ٪ ويي في cula 's66،700 صافي فدانا وتصبح المشغل. Royalite سيكون لها خيار شراء 41،688 صافي فدان (80 ٪ الجريدة) ل11-26 مليون دولار مضافا اليها 7.3 مليون سهم من royalite المشتركة. خيار يجب ان تمارس في او قبل 21 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007 وحتى الموعد النهائي هو 26 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007. وفي حال الخيار يمارس ، royalite ستكون مطالبة بدفع 1.5 مليون دولار وإسناد 7.3 مليون سهم من الأسهم المشتركة لcula. الرصيد النقدي البالغ 9.6 مليون دولار ومن المقرر ان تدفع فى أقساط نصف سنويه ابتداء من 31 كانون الاول / ديسمبر 2007 وتنتهي في 15 أيلول / سبتمبر ، 2009. كما اضافية النظر ، royalite سيكون مطلوبا لتنفيذ cula بوصفها 25 ٪ يعملون مصلحة المالك او من خلال انجاز سد اثنين من الآبار المحفوره الى اعلى من جوراسي نافاجو تشكيل او ft. 12،000 ، ايهما اقل. حفر الاولى التي يقوم جيدا يقوم على البدء او قبل عامين من الموعد النهائي ، والثانية الى جانب يقوم على البدء او قبل الثلاثة السنة الذكرى تاريخ الاختتام. كل يقوم بحفر جيدا في البداية وسوف تكسب royalite أ 160 وحدة الحفر المحيطة royalite 'sالحفر في مواقع مختارة. بعد اثنين وقد تم حفر الآبار وأكملت او غسله ، cula سوف يسند الجزء المتبقي من صافي 41،688 فدان الى royalite. وفي حال royalite لا يمارس الخيار ، فانه لن يكون لها اي مسؤولية او اي التزامات اخرى لcula. ليس هناك ما يضمن ان التمويل سيكون متاحا لroyalite أو أن الخيار سوف تمارس. Royalite حاليا الى الحصول على تمويل لصندوق اقتناء وinitialdrilling البرنامج.

Royalite 'sالرئيس والمسؤول التنفيذي ، مايكل cass ، وذكر ان" هذه الصفقة اذا كانت مغلقة سيعطي royalite بشكل كبير عن التعرض لواحد من أهم مثيرة الاستكشاف يلعب في الولايات المتحدة. حجم السيزميه هياكل تم تحديدها حتى الآن في اطار هذا يعطي مساحة الكتلة Royalite الفرصة لاستكشاف امكانات لاحتياطيات النفط والغاز الى ما يعادل مليار برميل من النفط. "

السماء البترول ، شركة (otcbb : skpi) حتى 31.58 ٪ في الصباح التجاري

مفصلة اقتبس : http://beaconequityresearch.com/skpi

4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - سكاي البترول تحديثات برنامج اختبارات على مبارك 2 - st4 جيدا

السماء البترول ، شركة (otcbb : skpi) ، والتنقيب عن النفط والغاز للشركة ، ويسر لتقديم أحدث المعلومات عن برنامج اختبارات فيما يتعلق مبارك 2 - st4 جيدا الواقعة في ميدان مبارك ، الشاطئ دولة الامارات العربية المتحدة.

الهلال شركة البترول الدولية المحدوده ( "الهلال") ، المشغل من مبارك الميدانيه ، والتقارير التي تم حفر البئر الى عمق ما مجموعه 13،528 قدم الى ilam المكمن النفطي ، وحفز وقد تم في وقت لاحق مع حامض ووضع على الانتاج مع رفع الغاز من ilam الخزان. بعد الاختبارات الأولية ، وأيضا كانت تتدفق في bopd 742) برميل من النفط يوميا). البئر التي يتعين مراعاتها من اجل الاستفادة المثلى من ظروف الانتاج.

مبارك برنامج الميدان

اتفاق مشاركة مع الهلال في السماء البترول يعطي الحق في المشاركة في حصة من الانتاج في المستقبل من خلال المساهمة في ايرادات تصل الى 25 مليون دولار في حفر وانجاز التكاليف المتصله اثنين التزام الآبار في ميدان مبارك ، الشاطئ دولة الامارات العربية المتحدة. مبلغ ال 25 مليون دولار للالتزام كل من الابار وكان دفعت بالكامل بحلول نهاية الربع الأول من عام 2006. على الانتهاء من اثنين التزام آبار اخرى بالاضافة الى برنامج تنمية وسيتم تقييم.

لا قاعدة الاستثمار اي قرار بشأن اي مواد عثر على هذا الموقع. جميع المعلومات المقدمة هنا هي فقط اعلاميه وليس المقصود ان تكون توصية لشراء او بيع اي امن. عليك استشارة الاستثمار المرخص المهنيه قبل اتخاذ اي قرار الاستثمار. جميع المواد هنا وقد اعدت لنا واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها لنا وللدقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم تكن دائما وافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. نحن لسنا المرخص سمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر المذكورة في هذا الاعلان. منارة الانصاف لم تعوض اي من الشركات المشموله في هذا الاصدار. وتتمثل سياسة منارة البحوث والشركات التابعة لها لبيع اي سهم لتلقي الخدمات التي قد تتسبب في اسعار الاسهم لتصبح من الاكتئاب. ونحن الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. ونحن قد بيع الأسهم لأقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي ، او في اي وقت بعد صدور هذا الاعلان. ونحن لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق. ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وأينا يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيف المطران البريد الألكتروني : editor@beaconequityresearch.com الشبكه العالمية : http://beaconequityresearch.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Actc, Akns, Bmsta, Egmi, Fxpe, Mitd

08 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد يرفع من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : شركة تكنولوجيا الخلايا المتقدمه (otcbb : الوكالة) ، akeena الشمسيه شركة (ناسداك : akns (Bedminster شركة الوطنية (otcbb : bmsta) ، لعبة بطاقه الكترونيه مؤسسة otcbb : egmi) ، وشركة فوكس البتروليه (otcbb : fxpe) ، في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا شركة القابضه (otcbb : mitd). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

شركة تكنولوجيا الخلايا المتقدمه (otcbb : الوكالة (احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، ويشارك في تطوير وتسويق تكنولوجيا الخلايا الجذعيه البشريه في ميدان الطب التجدد في الولايات المتحدة. الشركة تركز في المقام الأول على إعادة برمجة الخلويه ، وتقليل تعقيد البرنامج ، وتمايز الخلايا الجذعيه برامج البحث. وهي تخطط لتطوير وتسويق المنتجات لاستخدامها في علاج مجموعة من الامراض التنكسيه المزمنه والتجدد في اصلاح الامراض الحادة ، مثل الصدمات الانتهاك ، وحروق. الشركة المعروفة سابقا a.c.t. المقتنيات المحدوده ، ويقع مقره في الاميدا بكاليفورنيا. مع 62.62 مليون سهم المتبقية و1.11 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص الوكالة.

Akeena الشمسيه شركة (ناسداك : akns) يشارك في تصميم والتكامل والتركيب وتسويق وبيع نظم الطاقة الشمسيه لالسكنيه والتجارية الصغيرة العملاء في الولايات المتحدة. وهي تركز أساسا على تصميم ودمج مربوطه بالشبكه نظم الطاقة الشمسيه ، وهي مرتبطة كهربائيا فائدة الشبكه بحيث زيادة الطاقة المنتجة خلال اليوم التدفقات الى الوراء من خلال المنفعه للمتر الكهرباءيه. كما تعمل الشركة على الطاقة الشمسيه الحراريه الشمسيه او مجموعة النظم. فهي تخدم الزبائن التجارية ، بما في ذلك المدارس والمساكن ومالك الارض تتألف من مصانع النبيذ الأعمال الصغيرة والمكاتب التجارية ، وكذلك السكنيه الزبائن ، بما في ذلك ارتفاع الدخل محترفين. Akeena الشمسيه تبيع منتجاتها عن طريق المطبوعات والانترنت ، واذاعة الاعلانات ، وكذلك من خلال المشاركة فى المعارض التجارية والصناعة ، مشاورات فردية مع الزبائن المحتملين ، والمبيعات القوة. الشركة تأسست عام 2001 ومقرها في لوس gatos ، كاليفورنيا. مع 23.63 مليون سهم 475،600 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص akns.

Bedminster شركة الوطنية (otcbb : bmsta) مرحلة التطوير شركة توفر خدمات المشوره الاداريه لطرف ثالث شركات في الولايات المتحدة. وتشمل الخدمات الاستشاري مراجعة تخطيط طويل الأجل والميزانيات السنويه ؛ مساعدة في تقييم العمل والاهداف الاستراتيجيه ، بما فيها التكنولوجيات الجديدة وتطوير الاعمال المالية الموالية forma النماذج ؛ تحديد المشاريع التجارية الجديدة المحتملة والشركاء ، مثل المشاريع المشتركة او الشراكات ؛ استعراض مصادر خارجية معلومات عن الزبائن ؛ استعراض مختلف العوامل التجارية في الصناعات التي تعمل العميل ؛ والمشوره بشأن هيكل الادارة العليا ، والتعويض ، والتوظيف والاستبقاء ، والحوافز ، والتنمية. كما تستعرض الشركة التنافسيه للمنتجات والخدمات المقدمة ؛ الاستعراضات السيوله والحصول على الائتمان ورأس المال والأسواق الأخرى ؛ ويستعرض العلاقات مع المصارف التجارية ومصارف الاستثمار وشركات السمسره والمؤسسات المالية الأخرى ؛ نصائح العملاء فيما يتعلق بتحديد مصادر الجيل الجديد النقدية ؛ يساعد في التعرف على الدين ، والانصاف ، وغيرها من فرص رفع رأس المال ؛ وتقيم هيكل التكاليف ، بما في ذلك تقديم الخدمات التكاليف. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2005 ومقره فى bedminster نيوجيرسي. مع 10.66 مليون سهم و 300 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص bmsta.

لعبة بطاقه الكترونيه مؤسسة otcbb : egmi) من خلال فروعه ، ويشارك في تطوير وتسويق وبيع وتوزيع البرامج الترفيهية الالكترونيه الى القرعه ، الكازينو ، والترويج الصناعة فى جميع انحاء العالم. وهو يقدم gamecard الالكترونيه ، وبطاقات الائتمان بحجم الجيب اللعبة ، وهي مجهزه الدقيقة ، وعدد مولد عشوائيا ، عرض البلور السائل ، ومصدر الطاقة لتناسب مختلف العاب القمار وترويج التطبيقات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1981 ومقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 44-17 مليون سهم المتبقية و1.13 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص egmi.

شركة فوكس البتروليه (otcbb : fxpe) هو استكشاف النفط والغاز شركة مقرها في لندن ، انكلترا ، العاصمة المالية لاوروبا. فوكس ايضا عمليات المكتب في مرسى الاسكا. فوكس الحالية تشمل الاهداف المعدنية الانسان + 32،000 فدان في المنحدر الشمالي لالاسكا يقدر تمثل امكانات تصل الى 160 مليون برميل من النفط (اللابيه الموارد ، المحدوده) ، والانسان الى 33.33 ٪ حصة الملكيه في المملكه المتحدة 37،000 + عكا بحر الشمال الترخيص التي يمكن أن تعقد ما يصل الى 213 مليون برميل من النفط (تخصيص الموارد من الاموال الدولية المحدوده). مع 51.19 مليون سهم 761،600 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص fxpe.

عقد في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا شركة (otcbb : mitd) من خلال الشركات التابعة المملوكه بالكامل ، وتوزيع الادوية بالجمله في الولايات المتحدة والخارج ، يدير صب الوريد ، ويعمل فيها العلاجات الاسعافيه مراكز تدار والايجارات وبيع البيت المعدات الطبية. يقوم معهد ماساشوستس للتكنولوجيا في سافانا ، جورجيا ، وتشغل مركز الرعايه الاسعافيه في سافانا. معهد ماساشوستس للتكنولوجيا هو اقامة العلاقات مع الوكالات الحكوميه والموزعين خارج الولايات المتحدة من اجل شراء الأدوية وبيعها على الصعيد الدولي. وقد شرعت الحكومة في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا الاتصالات للحصول على الموافقات اللازمة لاستيراد المنتجات الصيدليه في الجمهورية الدومينيكيه ، وهايتي ، كوستاريكا ، اكوادور ، الارجنتين والبرازيل. معهد ماساشوستس للتكنولوجيا المحلية توزيع الادوية بالجمله هو من خلال ادخال تكنولوجيات الطبية المحدوده ، التي تبيع الادوية الى المستخدمين النهائيين وغيرها بالجمله في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا الاميركي على شكل خطط فرعية لتوزيع الادوية الى خارج الولايات المتحدة وآخر فرعية لمبيعات المؤسسات مثل المستشفيات ودور التمريض. يقدم معهد ماساشوستس للتكنولوجيا حقن الصيدله من خلال خدمات الصيدله في سافانا ، جورجيا. صيدليه مرخصه وغير قابل للانصهار يمكن الاستغناء عن عدم غير قابل للانصهار وصفه ادويه لعلاج طائفة واسعة من الحاد والمزمن الشروط الصحية. البيت المعدات الطبية شعبه يحمل اسعة الدائم المعدات الطبية والامدادات اللازمة لشراء او ايجار. تحتفظ الشعبه قائمة او يمكن ان يحصل بسرعة مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية والمعدات الطبية لمواكبة اي طلب تقريبا. مع 43.61 مليون سهم و 400 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص mitd.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
: Xtlb, Glif, Nntn

08 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان من بين هذه الشركات وقد تم اختيار على الضعيف ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة ل13 يوما متتالية التجاري : xtl الصيدليه الاحياءيه المحدوده (ناسداك : xtlb) ، ومنحة مؤسسة علوم الحياة (Otcbb : glif) ، ومؤسسة التغذيه الطبيعيه (otcbb : nntn). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

اللاءحه sho بدأ سريانه في كانون الثاني / يناير 3 ، 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمى الذى يحكم جديدة قصيرة بيع الاوراق المالية. كان تصمم بهدف تبسيط وتحديث لائحة قصيرة بيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الاوراق التي في : (1) هناك ما لا يقل عن 10،000 سهم في الكليه فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة ايام متتالية ، و2) تشكل هذه الاخفاقات على الاقل 0.5 المصدر ٪ من اجمالي الاسهم المعلقه. اللاءحه sho ان ولايات ، واذا كان وكيل تخليص كان له الفشل الى ايصال موقف لتسوية 13 يوما متتالية ، الى ان وكيل تخليص ، وسمسار / تاجر لانها بازاله ، يجب شراء الأوراق المالية لاغلاق تفشل في عملها لايصال الموقف.

Xtl الصيدليه الاحياءيه المحدوده (ناسداك : xtlb (أ الصيدلانيه البيولوجية الشركة ، واذا دخلت في حيازه ، والتنمية ، والاستغلال التجاري للمنتجات الصيدلانيه ، وذلك اساسا لمعاملة neuropathic الألم والتهاب الكبد جيم - الرائد المنتجات تشمل bicifadine ، أ سيروتونين وارتفع reuptake المثبط لل معاملة neuropathic الألم. الشركة ايضا ثلاثة منتجات في التنمية ، بما في xtl - 25/21 ، غير فوسفوريلاز التهاب الكبد (c الجيش النيبالى الملكى بوليميريس مانع لعلاج التهاب الكبد الوبائي ، والذي انجزت المرحلة الاولى من المحاكمه السريريه ؛ Xtl - 6 ، في المرحلة السريريه الف المحاكمه ، لمعاملة التهاب الكبد الوبائي ؛ والتنوع المنحى التوليف ، أي ما قبل السريريه وركز البرنامج على تطوير الروايه التهاب الكبد الوبائي الصغيرة جزيءه المانعون. وقد عمليات في الولايات المتحدة واسرائيل. Xtl الصيدليه الاحياءيه قد اتفاقات الترخيص مع دوف الصيدليه ، وشركة ، & ج ب biopharm الشركة المحدوده لاستغلال ، drk - blutspendedienst ولاية بادن - ورتمبرغ ، جامعة ستانفورد ، تطبق immunogenetics ذ.م.م ، vivoquest ، وyeda. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1993 على النحو xenograft التكنولوجيات المحدوده وغيرت اسمها الى xtl الصيدليه الاحياءيه ، المحدوده فى عام 1995. Xtl الصيدليه الاحياءيه ويقع مقره في الوادي المنزلية ، نيويورك. مع 22.02 مليون سهم و 160 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص xtlb لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

منحة مؤسسة علوم الحياة (otcbb : glif (أ مرحلة التطوير الشركة ، وتشارك في التنمية من الجسم المضاد القائم على اختبارات الفرز الى الشاشه امرأة لسرطان عنق الرحم وقبل السرطانيه. اختبارات للكشف عن وجود الاجسام المضاده المختلفة التي تظهر عند سرطان عنق الرحم أو ما قبل السرطانيه الموجودة في الجسم عن طريق تحليل كمية صغيرة من دم المريض. منحة الحياة كما يحمل الانسان الى اجهزة تشخيصيه لفيروس نقص المناعه البشريه - 1 وفيروس نقص المناعه البشريه - 2 ، وحمى الضنك اختبار ؛ والملكيه صمغي الذهب الكاشف ، وعنصرا من عناصر يستخدمها صانعو السريع الاختبارات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1998 ومقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا. مع 236.82 مليون سهم المعلقه و2-87 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص glif لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

التغذيه الطبيعيه شركة (otcbb : nntn) من خلال هيئاته الفرعية ، ويشارك في تمويل الانشطه الاستثمارية. الشركة تشمل عمليات تأجير المعدات ، والعومله ، وحصل على قرض انشطه السمسره في منشئها واعمال البيع والايجارات ، وتوفير الاقراض المضمون على المدى القصير ، والاستثمار في الاوراق المالية المتداوله في السوق. كما أنها دخلت في تجارة الأوراق المالية المتداوله في السوق والخيارات. وكانت الشركة المعروفة سابقا باسم مبادره أمن الحاويات التجارية والمالية ، وشركة وغيرت اسمها الى التغذيه الطبيعيه ، وشركة في عام 2006. التغذيه الطبيعيه ، ويقع مقره في هيوستن ، تكساس. مع 81-36 مليون سهم و 800 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص nntn لم تحسم بعد واحد - في شراء باتت وشيكة.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات قصيرة في المخزونات التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
08 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، وشركة ديلفي (pinksheets : dphiq) ، وكالة شركة العاصمة (pinksheets : fccn) ، وبوليفار ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ucoi) taseko الالغام محدودة (اميركان : tgb)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.69) www.analyststockreport.com

محصنه المقتنيات البدوي حادث منصة القيادة اشترتها خفر السواحل الامريكى وزع فريق العمليات الخميس 4 تشرين الاول ، 6:00 صباحا الكائن الفضائي اشنطن -- 4 تشرين الاول ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء ( "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) قد منحت من اجل شراء خفر السواحل في الولايات المتحدة ( "خفر" (نشر مجموعة العمليات .

انشئت في 20 تموز ، 2007 ، نشر مجموعة العمليات تحت قيادة العقيد توماس الخلفية واو اتكن ، يصطف كل خفر السواحل نشر قوات متخصصه تحت قيادة واحدة موحدة تضم حوالي 3،000 من افراد خفر السواحل 12 السلامة والامن البحريين فرق ، والامن البحري فريق الاستجابة ، وهما التكتيكيه انفاذ القانون فرق ثماني وحدات امن الموانئ ، وثلاثة فرق اضراب وطنى وقوة ضاربة وطنية مركز التنسيق. يوفر قيادة المنظمه ، مجهزه ، وتدريب قوات خفر السواحل والوكالات التنفيذية والتكتيكيه قادة استجابة لحالات الطوارئ.

المشتريات يأتي كنتيجه ناجحه الى المنافسة الكاملة والمفتوحه ويتضمن عدة البدوي C4 xsb نظم تشغيل الشبكات المتنقله شبكة تكنولوجيا الاتصالات الساتليه القدرة الكاملة واتفاق خدمات متعددة. منح العقد تحت رعايه صاحب العقد firstsource govplace (www.govplace.com) وضمت بمساعدة شركاء & twd (www.twd.com).

محصنه ادارة تعتقد ان هذه هي الاولى من نوعها النظم التي سيتم شراؤها من قبل الجمارك. على أساس الاداء ، وغيرها من المجموعات التي تضم اكثر من 40،000 الخدمة الفعليه خفر السواحل الاعضاء ان تتاح لهم الفرصة لتجربة مباشرة فوائد قيادة البدوي & نظم المراقبة ، مما يوفر نقطة انطلاق للامكانات المبيعات في جميع أنحاء المنظمه.

قائد كيث ت ايتمان ، رئيس C3 & شبكة عمليات القواد ، "انا متحمس عن قدرات جديدة البدوي يمكن ان تأتي لتلبية احتياجات مجموعة عمليات الانتشار السريع والموثوق والاتصالات في مجموعة واسعة من السيناريوهات". مع هذا الاعلان ، وخفر السواحل ارتفع صوتها ، الصحيتان ، القوة الجوية الامريكية ، northcom للفرقة عمل مشتركة لدعم المدنيه ، ومدينة نيو اورليانز وغيرها حاليا بنشر المحصنه للنظم البدوي. شركة شابمان ، بريندان ت رايلي اليوم بان "نحن متحمس جدا لهذه الشراكه الجديدة مع الولايات المتحدة وخفر السواحل ان البدوي الوحدات ستكون متاحة لدعم جهود خفر السواحل لانها تستجيب في اوقات الازمة". محصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة منهم جميعا هدف مشترك لتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات والاستجابة على الأفراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

الاتصال : العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

1-800-713-3170 البريد الإلكتروني الإتصال http://www.fortifiedholdings.com

__________________ المصدر : شركة محصنه المقتنيات

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

شركة ديلفي

(Pinksheets : dphiq (السعر الحالي (0.44) www.analyststockreport.com اشنطن -- 4 تشرين الاول ، 2007 -- دلفي (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : dphiq.pk الانباء) تعرض اعمالها قدرات نظم الطاقة الكهرباءيه فى هذا العام ' ق MEMA (معدات تصنيع المحركات & رابطة) وحمله على ركوب 4-5 تشرين الاول / اكتوبر 2007 في ملعب المءسسه. دلفي للبطاريه باقه والسلطة العاكس يشكلون جزءا اساسيا من powertrain لالسيارات الهجينه. "ليس هناك من مكان افضل لاظهار قدراتنا في هذا المجال عما كان عليه في واشنطن دي سي" ، وذكر توماس goesch ، دلفي خط الانتاج مدير السلطة الالكترونيات. "مع الحفاظ على الطاقة والبيئة فى مقدمة قضايا الوطنية ، وهو مكان مثالي لتبين لنا النظم المركبه الهجينه". دلفي يسلم قيمة هامة لمصنعي السيارات الهجينه سيارة بجعل حق الالكترونيه والكهرباءيه powertrain مكونات نظم ادارة الحراريه المكونات والاسلاك البنيان لالسيارات الهجينه. رفع اتساع وعمق تكامل النظم والالكترونيات والكهرباء خبرة دلفي سلطة الالكترونيات العملية توفر نظم تكنولوجيا متقدمة لانتاج السيارات الهجينه التي powertrains قادة الصناعة فى الكفاءه. "نحن نستخدم نتفرد تكامل النظم' معرفة 'الناشءه في هذا المجال لمساعدة صانعي السيارات الهجينه عرض المستهلكين كفاءه التكلفه التنافسيه وموثوقه سيارة هجينة powertrains" قال goesch.

امتياز شركة العاصمة

(Pinksheets : fccn (السعر الحالي (0.02) www.analyststockreport.com موريتا ، كاليفورنيا -- 5 اكتوبر 2007 -- امتياز شركة العاصمة) الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : fccn.pk الأنباء) ، الذي اغلق اقتناء ايرو عوادم المحدوده ، رائدة عالمية في الاداء العادم وجريان الهواء التكنولوجيا nascar أداء الشريك ، واليوم اعلن استقالة ستيف الطاووس حسب المسؤول التنفيذي الانتخاب المال وتعيين براين hunsaker الى منصب المسؤول التنفيذي. بعد تعيين السيد hunsaker المجلس ، قبلت استقالة روبرت مكوي بصفته مديرا. السيد الطاووس هو الذي يعين في منصب المسؤول التنفيذي الانتخاب العاصمة في 12 ايلول / سبتمبر 2007 ، وكان صاحب المسؤولية الاولى لقيادة وكالة العاصمة الجهود لاستكمال تنظيف الجهود للشركة ، بما في ذلك رفع رأس المال الانتخاب الحالي مع التزاماتها المالية التسجيلات. وكان ايضا مسؤولا عن تحديد تشغيلي لشراء الشركة سوف توفر قيمة طويلة الاجل للمساهمين واتمام عملية الشراء. اقتناء ايرو العادم من الانتخاب المال اكتمل 4 تشرين الاول 2007 حصة التبادل بين الشركتين.

بوليفار ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : ucoi (السعر الحالي (0.0015) www.analyststockreport.com سان دييغو ، كاليفورنيا -- 4 تشرين الاول ، 2007 -- بوليفار ، مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ucoi.ob الأنباء) ، وموردا طبيعيا في الشركة قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم اعلن ان الايل فرعية مملوكة بالكامل لشركة التعدين اثر قدم المراسلات اشعار الاميركي السلامة في المناجم والادارة الصحية (msha) ان الشركة قد تعاقدت مع أطلس fausett التعاقد تقسيم اطلس التعدين للغم تحت اعمال الصيانة بما بوابة بوسفام والتأهيل على أثر الألغام في دير marysvale ، يوتا. أخطار msha يتضمن وصفا للعمل الذي يقوم به اطلس fausett المتعاقده ، وكذلك اخذ العينات الجيولوجيه العمل الذى تقوم به شركة التعدين اثر الآيل تحت اشراف كبار جيولوجي ، عميد misantoni. الأشعار msha يعلم ايضا ان عمليات الفرز كانت ملغومه المخزونات و / أو بقاياه تجري في دير اثر الالغام.

Taseko الالغام محدودة

(اميركان : tgb (السعر الحالي (5.82) www.analyststockreport.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية -- 3 اكتوبر 2007 -- taseko الالغام محدودة ( "taseko" او "الشركة") (تورونتو : tko.to الانباء (اميركان : tgb الانباء) يسر تقديم الاستكمال التالي عن النتائج الفصليه الانتاج للسنة المالية المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007.

انتاج المعادن من الالغام جبل طارق في السنة المالية 2007 (ملايين جنيه)

ميكرونا س س س س ------ -------------------------------------------------- -------------------------------------- ------------ ------------------------------ النحاس في تركيز 10.6 11.2 11.8 15.8 ----- -------------------------------------------------- ------------- القطب السالب 0 0.6 0.8 1.0 -------------------------- ------------------------------------------ --------------- -------------------------------------------------- ---------- النحاس المجموع 10.6 11.8 12.6 16.8 -------------------------- ------------------------------------------ --------------- -------------------------------------------------- ----------

-------------------------------------------------- ---- -------------------------------- ---------------- الموليبدينوم في تركيز 0.12 0.16 0.15 0 15 ------------------------------------------------- ------------------- ------------------------------- الكنيه

خلال الربع المالى الرابع (س) ، وجبل طارق الالغام انتجت 16.8 مليون رطل من النحاس 15.8 مليون جنيه في تركيز زائد 1 مليون رطل من النحاس القطب السالب. وهذا يمثل 58 ٪ زيادة في انتاج المعادن الاساسية خلال الربع الأول من عام 2007 ، ويعادل roduction سنوي بمعدل 67.2 مليون جنيه من النحاس. انتاج النحاس للسنة 51.8 مليون جنيه والموليبدينوم الانتاج 0.58 مليون جنيه.

Analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com لشهر الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر اي جزء ثالث.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
08 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، والأزرق البحري العميق مؤسسة pinksheets : dpbm) ، الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : رافي) ، orsus xelent تكنولوجيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (البورصه : أملاح الاماهه الفمويه) EMC شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : EMC)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.67) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات البدوي حادث منصة القيادة اشترتها خفر السواحل الامريكى وزع فريق العمليات الخميس 4 تشرين الاول ، 6:00 صباحا الكائن الفضائي اشنطن -- 4 تشرين الاول ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء ( "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) قد منحت من اجل شراء خفر السواحل في الولايات المتحدة ( "خفر" (نشر مجموعة العمليات .

انشئت في 20 تموز ، 2007 ، نشر مجموعة العمليات تحت قيادة العقيد توماس الخلفية واو اتكن ، يصطف كل خفر السواحل نشر قوات متخصصه تحت قيادة واحدة موحدة تضم حوالي 3،000 من افراد خفر السواحل 12 السلامة والامن البحريين فرق ، والامن البحري فريق الاستجابة ، وهما التكتيكيه انفاذ القانون فرق ثماني وحدات امن الموانئ ، وثلاثة فرق اضراب وطنى وقوة ضاربة وطنية مركز التنسيق. يوفر قيادة المنظمه ، مجهزه ، وتدريب قوات خفر السواحل والوكالات التنفيذية والتكتيكيه قادة استجابة لحالات الطوارئ.

المشتريات يأتي كنتيجه ناجحه الى المنافسة الكاملة والمفتوحه ويتضمن عدة البدوي C4 xsb نظم تشغيل الشبكات المتنقله شبكة تكنولوجيا الاتصالات الساتليه القدرة الكاملة واتفاق خدمات متعددة. منح العقد تحت رعايه صاحب العقد firstsource govplace (www.govplace.com) وضمت بمساعدة شركاء & twd (www.twd.com).

محصنه ادارة تعتقد ان هذه هي الاولى من نوعها النظم التي سيتم شراؤها من قبل الجمارك. على أساس الاداء ، وغيرها من المجموعات التي تضم اكثر من 40،000 الخدمة الفعليه خفر السواحل الاعضاء ان تتاح لهم الفرصة لتجربة مباشرة فوائد قيادة البدوي & نظم المراقبة ، مما يوفر نقطة انطلاق للامكانات المبيعات في جميع أنحاء المنظمه.

قائد كيث ت ايتمان ، رئيس C3 & شبكة عمليات القواد ، "انا متحمس عن قدرات جديدة البدوي يمكن ان تأتي لتلبية احتياجات مجموعة عمليات الانتشار السريع والموثوق والاتصالات في مجموعة واسعة من السيناريوهات". مع هذا الاعلان ، وخفر السواحل ارتفع صوتها ، الصحيتان ، القوة الجوية الامريكية ، northcom للفرقة عمل مشتركة لدعم المدنيه ، ومدينة نيو اورليانز وغيرها حاليا بنشر المحصنه للنظم البدوي. شركة شابمان ، بريندان ت رايلي اليوم بان "نحن متحمس جدا لهذه الشراكه الجديدة مع الولايات المتحدة وخفر السواحل ان البدوي الوحدات ستكون متاحة لدعم جهود خفر السواحل لانها تستجيب في اوقات الازمة". محصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة منهم جميعا هدف مشترك لتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات والاستجابة على الأفراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، presidentfortified حيازات شركة

__________________ المصدر : شركة محصنه المقتنيات

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

شركة العميق الازرق البحري

(Pinksheets : dpbm (السعر الحالي (0.0325) www.growthstockresearch.com سولت ليك سيتى -- الأزرق البحري العميق شركة (الورديه الواح : dpbm الانباء) يسرها ان تعلن ان غواصين عادت المياه اليوم بعد العاصفة بها فجر امس على موقع مدونة الاطلسي اسمه تيري موقع. انتعاش مستمر ، مع العديد من الاعمال الفنية القادمة والمحافظة على السطح. Wilf بلم ، الرئيس والمدير التنفيذي ، وقال : "نحن متحمس لاخراج هذا التاريخ والاكتشاف المذهل على السطح. فإن الأعمال الفنية هي في حالة الذهول بسبب الحراره واوضاع المياه التي تقع في أكثر من 200 عاما. دينا اسم الموقع تيري موقع تكريما للابحاث تيري يونارد فعلت ذلك جعلت هذا الانتعاش ممكن. " لمزيد من المعلومات عن عميق الأزرق البحري مؤسسة dpbm) ، يرجى زيارة www.alldeepblue.com.

الغراب القمر الترفيه ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : رافي (السعر الحالي (0.0001) www.growthstockresearch.com اورلاندو ، FLA -- الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي الانباء) اعلن اليوم ان الرئيس التنفيذى جوي difrancesco مقابلة على www.wallst . صافي أمس ، وقال انه "بسبب جينا د هو حقيقي منتخب ، وقد سبق للشركة تخفيض 80 ٪ من التكاليف السنويه المواهب من 800 1 دولار الى 360 دولار" وحذف استخدام s - 8 الاسهم تعويض باستثناء الخدمات القانونية. وتحدث ايضا عن الربع الثاني 10qsb تقرير لجنة مراقبة عمليات البورصه على 8/14/2007. اجمالى الايرادات لفترة الستة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2007 وعام 2006 بلغت 497،198 و 556 1 دولار على التوالي ، بزياده قدرها 495،642. الشركة بدأت تدر ايرادات من بيع خدمات العملاء التي بلغت 491 دولار خلال الربع المنتهيه فى 30 يونيو 2007. الشركة تعاني ايضا زيادة مبيعات المنتجات الموسيقيه واللعب ، ونتيجة للجهود الانتاج خلال السنوات القليلة الماضية.

في الملاحظه 11 ، بخصوص الشركة مغ الاستوديو الدين ، واشار التقرير الى انه في 1 آب / اغسطس 2007 ، دخلت الشركة اتفاقا مع جينا دال ، المحدوده ( "الرقم القياسي" (فيما يتعلق بتولي الشركة الديون مغ إلى الاستوديوهات. الرقم القياسي ستتولى دون اللجوء ، 200 3 دولار ديون مستحقة للاستوديوهات ملغ من الغراب القمر الترفيه ، المحدوده في نظر هذا الدين الافتراض ، الغراب القمر سيدفع الرقم القياسي عشرة في المئة (10 ٪) دفع جميع الاتاوات المستقبل اجمالى الايرادات المتاتيه من الغراب القمر استغلال جينا د البرامج والموسيقى والمنتجات. يسري هذا الاتفاق لمدة 10 سنوات ، وينتهي يوم 31 / ، 2017 والذي كان اساسا للمواهب جديدة بالاتفاق مع النائب جينا mouery جينا د.

وتضمن التقرير ، البيان الآتي : "هذا هو الاعتراف بأن الديون البالغة 200 3 التي كانت مستحقة لمغ استوديوهات مؤسسة من الغراب القمر الترفيه ، المحدوده قد استوفيت كاملة تحمل الدين د جينا مؤسسة فعالة فورا. مغ استوديوهات تعترف بأن جينا د مؤسسة بموجب هذا وقد تولت الدين البالغ 200 3 التي كانت مستحقة لمغ استوديوهات مؤسسة باسم الغراب القمر الترفيه ، المحدوده " للمزيد من المعلومات حول الغراب القمر الترفيهية وزيارة www.ravenmoon.net www.ginadskidsclub.com.

Orsus xelent تكنولوجيات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (البورصه : أملاح الاماهه الفمويه (السعر الحالي (5.57) www.growthstockresearch.com نيويورك ، نيويورك -- 4 تشرين الاول ، 2007 -- orsus xelent تكنولوجيات شركة (أميركان : أملاح الاماهه الفمويه الأنباء) ، مصمم وصانع الفائز بجاءزه المحمول للسوق الاسيويه ، وقالت اليوم انها شهدت قوية جدا في الربع الثالث وتتوقع التقارير كسب الايرادات للفترة اكثر من 20 ٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي عندما حقق إيرادات 20،525،000 دولار. كما يتوقع الربع الثالث من صافى الدخل الى ما لا يقل عن 50 ٪ اعلى من النتائج المذكورة فى الربع الثانى من هذا العام. الشركة عزا هذه النتائج المتوقعة لاستمرار نجاح استراتيجية تجزئة السوق ، والتي تركز على توسيع المستوى المتوسط والرفيع المستوى خطوط الانتاج ، ونجاح برامج التنمية منتجاته وبداية اقوى سنويا مبيعات الموسم. Orsus قالت إنها تتوقع ان يقدم النتائج الفعليه وتفاصيل اضافية عن الربع ضمن الاطار الزمني العادي (او ، على نحو او 14 تشرين الثاني / نوفمبر ، 2007). فى الربع الاول من هذا العام ، أفادت الشركة صافى دخل قدره 1،247،000 (+6.23 ٪) على ايرادات قدرها 20،009،000. في الربع الثاني وافادت صافي ايرادات قدرها 1،449،000 (+26.5 ٪) على ايرادات قدرها 16،356،000. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع الشركة : - www.orsus xelent.com.

EMC شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : EMC (السعر الحالي (21.00) www.growthstockresearch.com hopkinton ، ماساشوستس ، 4 تشرين الاول / اكتوبر -- EMC الشركة العالمية الراءده في حلول البنية التحتية للمعلومات ، اعلن اليوم انه قد حصل على يوتا بيركلي نظم المعلومات المحدوده ، القطاع الخاص - الذي عقد على الانترنت لتوفير المعلومات والخدمات المسانده والانتعاش. بيركلي نظم البيانات يوفر mozy - الصناعة رئيس الوزراء على الانترنت خدمات الاكتتاب لحمايه البيانات التي تقع على اجهزة كمبيوتر والحواسيب المحموله والناءيه مكتب الخدمة. الصفقة لن تؤثر تاثيرا ملموسا على الايرادات EMC او شركة كهرباء صربيا عام 2007. "Mozy التكنولوجيا والانترنت تسليم نموذج اثبت انه واحد من اهم الصناعات اعجاب عروض للزبائن يبحثون عن امان وفعالية التكلفه الاحتياطيه واسترجاع المعلومات الرقميه المخزنه على أجهزة كمبيوتر ، والحواسيب المحموله ، ومكتب خدمة الناءيه" وقال توم هيايزر ، EMC淝迫تنمية الشركة والمشاريع الجديدة. "اقتناء mozy يشكل امتدادا طبيعيا لقيادة EMC في مجال حمايه وأمن المعلومات الشخصيه والتجارية. سنواصل الاستثمار في mozy الكامل حافظة على الانترنت خدمات الدعم والانتعاش والنهوض mozy العلامه التجارية في السوق . " EMC EMC عن شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : EMC الانباء) هي الراءده في العالم المطور وتوفير البنية التحتية للمعلومات والتكنولوجيا والحلول التي تمكن المؤسسات من جميع الاحجام لتحويل الطريق يتنافسون وخلق القيمه من المعلومات. EMC المعلومات عن المنتجات والخدمات يمكن الاطلاع على http://www.emc.com.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : bakerview العلاقات مع المستثمرين لجنة التفاوض الحكوميه الدولية ، محصنه حيازات شركة الهاتف : +1 800 713 3170 الشبكه العالمية : http://www.fortifiedholdings.com الحديد الاستشاره البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
08 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) solutia ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : soluq) ، وجمهورية حيازات شركة الخطوط الجوية (ناسداك : rjet) farallon الموارد المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : frllf (الترددات اللاسلكيه الاجهزه الدقيقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك : rfmd)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.14) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات مؤسسة تقارير عن اعادة وضع ميزانيه لللوس chorros منجم ذهب الاثنين 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي الالغام التحديث المتوقع ان تسفر 7 دولار امريكى من صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء كالغاري ، أ ب -- اكتوبر 8 ، 2007 -- الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده ( "الجوزاء" (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gxpi.ob الانباء) يسر التقرير انه تلقى موسع تكلفة المشروع تحليل للتحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب. Mpgs فإن التقرير الذى أعدته وأشرفت خوان فرناندو restrepo المهنيه جيولوجي والمدير العام للمناجم primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) ميدلين ، كولومبيا.

تفاصيل تكلفة المشروع يشمل التحليل الميزانيه التقديريه لتحديث وتجديد تماما لوس chorros منجم ذهب. كما يتضمن التقرير السنوي للتعدين لوس chorros تكاليف التشغيل في معدل الانتاج من 100 طن يوميا. تقرير يشمل الفئات التالية :

اولا - بما فيها تكاليف الموظفين الفنيين والمهندسين والمساعدين التقنيين وموظفي الدعم (بما الدائم الالغام ادارة وتشغيل الافراد). ثانيا - & الاستكشاف الجيولوجي والتعدين التي تغطي تكاليف الجيولوجيه والجيوكيمياءيه & تحليل المعادن والمعادن وتنمية المناجم والمصانع تصميم والقانونية والبيءيه وخطة طوارئ الرقمي تكاليف اخذ العينات والبيانات الطوبوغرافيه.

ثالثا - تكاليف التشغيل المباشره للافراد بما تكاليف التركيب ، تكاليف الإدارة ، الاعمال المدنيه ، واستعادة بناء المصنع ، وتوليد الكهرباء ، ومعدات التعدين تحت الأرض واسترداد المعادن المصنع. وتشتمل ايضا على البيئة والتخلص من النفايات وموقع المركبه التكاليف.

وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595 ؛ اضافة الطوارئ عامل 30 ٪ يحقق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى 774 دولار امريكى.

لوس chorros الالغام حاليا الملغومه غاية المعدات العتيقة وهذا التقرير كذلك الجوزاء يقوي اعتقاد ان المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية مشروع انتاج الذهب منخفضه التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه من المتاح الذهب والمعادن الثمينه الموجودة على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد 30 الى 50 طنا في اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن يوميا خلال السنة الاولى. Mpgs جيولوجي خوان restrepo افادت ان 50 طنا يوميا بمتوسط انتاج يحقق درجة من 12 غراما لكل طن الاتحاد الافريقي (الذهب) ينتج 151 دولارا في السنة و100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ننتج اكثر من 7 دولار امريكى ، 300،000 صافي التدفق النقدي بعد كل التكاليف.

Mpgs التقديرات ان الانتاج في السنة الثانية يمكن ان تزيد الى 200 طن يوميا الرضوخ 14،600،000 دولار امريكى صافي التدفق النقدي للشركة. وتستند هذه التقديرات الى 730 دولارا لكل اوقيه الذهب 200 دولارا للاوقيه الواحدة التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه 530 دولار امريكى للاوقيه الواحدة. الجوزاء قد اشترى 80 ٪ من حصة غالبة في المناجم وضمنت حقوق رفض الأولى على 20 في المئة المتبقية الفاءده.

تعرض المنطلق الرئيسي في لوس chorros عمل التدابير انفاق ما يصل الى 2 متر وسمكه والانخفاضات في اسفل 45 درجة. الكبريتيدات مرئية وضخمة وتتعرض الكبريتيدات تدار من 2 ٪ الى 70 ٪. مرئية الذهب موجود واختبار العينات على امتداد 30 مترا من الباب الرئيسي المنطلق يتعرض ما بين 2 الاعطال عاد القيم بين 15 غرام / طن من الاتحاد الافريقي و250 غرام / طن من الاتحاد الافريقي. لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الاستفادة من قرب قياسي أسعار سبائك الذهب ، ويقدم داخلي مصدر التدفقات النقدية لتمويل التنمية المستمرة والاستغلال مملوكة بالكامل من الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع ، وامكانات متعددة مليون اوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب فى العالم ، فى كولومبيا واسع الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. الادارة (المقاطعه / الولايه) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه من الذهب سنويا حاليا ، ومعظمها من انتاج العتيق من انتاج المعدات والمرافق. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار قانون التعدين كولومبيا برز كأحد الموارد للقطاع التعدين الجديد الأكثر جاذبيه الحدود.

أشعار بشأن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، توقع لانتاج الذهب من هذه الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم ذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه لتطوير لوس chorros تشغيل المصنع ، يفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2006 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : الاتصال : مايكل هيل رئيس الاستكشافات الجوزاء ، المحدوده

جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

__________________ المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

Solutia ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

(Otcbb : soluq (السعر الحالي (0.61) www.smallcapstockanalyst.com سان. لويس ، 3 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- solutia شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : soluq.ob الانباء) اعلن انه يدعى اشعه كولار نائب رئيس الخدمات التجارية للflexsys (ص) التجارية. في هذا الدور ، وقد كولار القيادة العالمية للرقابة flexsys مبيعات والتسويق والخدمات التقنيه وخدمة العملاء وظائف. Flexsys العالم هي المورد الرئيسي للكيماويات لصناعة المطاط ومنتجاته تلعب دورا هاما فى صناعة الاطارات والمنتجات المطاطيه الاخرى ، مثل الاحزمه خراطيم الاختام والاحذيه. Solutia المحدوده ، مع فروعها ، ويشارك في صنع وبيع المواد الكيمياءيه القائمة ، التي تستخدم في التطبيقات الصناعية والاستهلاكيه في العالم. وهو يعمل في جزاين ، وأداء منتجات وخدمات متكاملة والنايلون. اداء قطاع الخدمات والمنتجات البلاستيكيه وتوفر طبقة بين طبقات اخرى لاستخدامها في امان مرقق الزجاج ، وبالدرجه الاولى في تصنيع السيارات والمعدات الاصليه وتطبيقات معمارية ؛ نافذة بعد لافلام السيارات والتطبيقات المعماريه ؛ المنتجات البلاستيكيه ، بما مدخل حصيرة وسيارات رش قمع اللوحات ؛ معالجة المياه phosphonates ؛ سوائل نقل الحراره ؛ السوائل الهيدروليكيه والطيران والطيران المذيبات. هذا الجزء ايضا مع شركات الادوية الصيدلانيه الخدمات الانماءيه ، بما في عملية البحث والتصنيع والخدمات. المتكامله النايلون الجزء تنتج المواد الكيمياءيه الوسيطه التي تستخدم كماده خام لانتاج الالياف والراتنج ، وتباع في الاسواق التجارية ؛ نايلون المركبات الكيمياءيه التي تباع لدائن حراريه ، والملابس والمنسوجات الصناعية والأسواق ؛ والياف لاستخدامها في السكنيه السجاد والتجارية والصناعية والأسواق. الشركة تبيع منتجاتها عن طريق القوة الذاتية المبيعات والموزعين. Solutia تأسست فى عام 1901 ومقرها فى سانت لويس. الشركة والشركات التابعة الامريكية 14 الطوعيه الالتماسات المقدمة لاعادة التنظيم بموجب الفصل 11 من قانون الافلاس الاميركي في كانون الاول / ديسمبر 2003. Solutia تدير اعمالها المدين في حيازه.

حيازات شركة الخطوط الجوية الجمهورية ،

(ناسداك : rjet (السعر الحالي (22.05) www.smallcapstockanalyst.com انديانابوليس -- اكتوبر 3 -- جمهورية الخطوط الجوية المقتنيات (ناسداك : rjet الانباء) أعلن اليوم ان جمهورية الخطوط الفرعية قد تسلمت شهادة مشغل جوي (الشركة) المكسيكي من المديرية العامة للطيران المدني (dgac). شركة النفط العربية يعطي الجمهورية سلطة الطيران لتشغيل القوى 170/175s عدة طرق الى المكسيك ، ومنها : دنفر لبورتو vallarta لوس cabos ، مازاتلان وzihuatanejo ؛ سكرامنتو وسان خوسيه ، كاليفورنيا الى لوس cabos ؛ والبوكيركي ، نيو مكسيكو الى بورتو Vallarta. جمهورية الخطوط الجوية المخزونات المحدوده ، من خلال فروعها الاقليمية توفر خدمات الطيران فى الولايات المتحدة. ومن المقرر ان يوفر اساسا للركاب الخطوط الجوية ؛ ونقل الركاب وخدمات الشحن الجوي. كما تقدم الشركة الميثاق ؛ تأجير الطائرات ؛ والمسافر الشريحه ترخيص الخدمات. واعتبارا من 31 ديسمبر 2005 ، وهي تعمل 95 - erj 145 اسرة الطائرات ؛ 37 - erj 170 طائرة ؛ 10 - وerj 170 طائرة. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1996 ومقره في انديانابوليس. جمهورية الخطوط الجوية المقتنيات مؤسسة تابعة للwexair ذ.م.م.

Farallon الموارد المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : frllf (السعر الحالي (0.65) www.smallcapstockanalyst.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية --- 3 اكتوبر 2007 -- farallon الموارد المحدوده ( "farallon" او "الشركة") (تورونتو : مروحه. - اخبار اخرى (الشركة الشرقية للاخشاب : frllf.pk الانباء) أعلن اليوم ان مجلس الادارة قد وافق على اصدار حقوق المساهمين اتفاق بشأن خطة ( "خطة الانسان"). حقوق الخطة التي يجري اعتمادها لضمان معاملة عادلة لجميع حملة الاسهم farallon بصدد الاستيلاء على اي محاولة للالمعلقه مشتركة اسهم farallon. حقوق المساهمين الخطة ستوفر الوقت الكافي لتقييم وتقدير سليم أ الاستيلاء على العطاء دون مواجهة ضغوط لا داعي لها او الاكراه. الحقوق وتنص الخطة ايضا على المجلس وقتا اضافيا لبحث اى الاستيلاء على العطاء ، واذا كان ذلك منطبقا ، لاستكشاف المعاملات البديله لتعظيم قيمة الاسهم. Farallon تتقدم استكشاف وتطوير مجموعة ال 9 المودعه في غيريرو ، المكسيك. الشركة 2007 مسار مواز البرنامج نجاحا كبيرا حتى الان. التنقيب الحفر توسيع رفيع الرتبه ع - 9 الايداع ، والالغام تخطيط وتصميم وشراء المعدات واعداد الموقع انشطه تجرى ايضا مع هدف الانتاج في بداية تموز 2008.

الترددات اللاسلكيه الاجهزه الدقيقة ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

(ناسداك : rfmd (السعر الحالي (6.93) www.smallcapstockanalyst.com سان دييغو ، 2 تشرين الاول / اكتوبر -- اللاسلكيه صندوق (ناسداك : wirex الانباء) للفترة المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007. شركة ابحاث السوق تتوقع مركز البيانات الدولي بأسره المستهلك الملاحة السوق ينمو 53 ٪ في جميع انحاء العالم فى عام 2007 مع اوروبا الغربية أضخم سوق اقليميه ، يليه الاميركي sirf التكنولوجيا حيازات شركة (ناسداك : sirf الانباء) ويطور اسواق اشباه الموصلات ومنتجات البرمجيات التي تهدف لتمكين موقع التوعيه استخدام الشبكه وموقع آخر التكنولوجيات العالية في حجم الاستهلاك أجهزة الجوال والتطبيقات التجارية. Sirf التكنولوجيا أدمج الجوال الاجهزه الاستهلاكيه مثل السيارات نظم الملاحة ، والهواتف المحموله ، الكاميرات ، والنظام العالمى لتحديد المواقع على الاجهزه الطرفيه واجهزة الملاحة الشبكه يدوي ، والى التطبيقات التجارية ، مثل اجهزة تتبع الأصول ونظم ادارة الاسطول. واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر 2007 sirf التكنولوجيا المقتنيات تمثل 3،79 ٪ من صافي اصول الصندوق اللاسلكيه. الترددات اللاسلكيه الاجهزه الدقيقة ، المحدوده تشارك فى تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق الملكيه الترددات الراديويه المكونات ومستوى النظام للحلول الاتصالات اللاسلكيه والمنتجات والتطبيقات. الشركة توفر مختلف المنتجات ، بما فيها السلطة مكبرات الصوت ؛ خلاطات ؛ المغيرون في الموجة الكهرومغناطيسيه / المستخلصات رقاقة واحدة الارسال ؛ بلوتوث المنتجات ؛ والاستقبال والارسال. تطور مكونات السواتل الاذاعيه والنظم العالمية لتحديد المواقع) ؛ والحلول لالسماعات ، المعينات الرقميه الشخصيه ، يدوي الملاحة والتطبيقات ونظم المعلومات آليا. الشركة منتجات البنية الاساسية تتكون من مكونات المحطات اللاسلكيه ، التربيع المغيرون في الموجة الكهرومغناطيسيه ، وسائق مكبرات الصوت. منتجاته تستخدم اساسا فى الهواتف الخلويه ، والمحطات القاعديه ، والشبكات المحلية اللاسلكيه ، واجهزة مودم الكابل التلفزيوني ، والنظام العالمى لتحديد المواقع. الترددات اللاسلكيه أجهزة صغيرة تبيع منتجاتها على المستويين المحلي والدولي مصنعي المعدات الاصليه والتصميم الأصلي المصنعين مباشرة من خلال مبيعات القوة ، وكذلك عن طريق مندوب مبيعات الشركات والموزعين. شركة علاقات استراتيجية مع الجاز اشباه الموصلات ، شركة صغيرة الترددات اللاسلكيه اجهزة تأسست فى عام 1991 وليم برأت بأول ت سيمور ، وجيري نيل د. شركة مقرها في جرينسبورو ، نورث كارولاينا.

Smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الاسهم التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لشهر الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سانتا بربارا ، كاليفورنيا ، 08 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Boonmarket.com اعلن اليوم اهتمامها المتجدد في الارض nostra موارد المءسسه (otcbb : tnro). Tnro وقد ذكر عن boonmarket.com في الماضي والتطورات الاخيرة داخل الشركة قد تضطر الى boonmarket.com كثب الشركة مرة اخرى.

لا يكفي أن تكون مجنونة تجاهل التثبيت البصيره التي نوفرها. في التحليل المتعمق لهذا وشركات اخرى يمكن النظر من خلال boonmarket.com 's تنبيهات البريد الالكتروني الخاص. يمكنك الاشتراك في هذه التنبيهات مجانا (زمنيه محدودة فقط) عن طريق زيارة http://visitor.constantcontact.com/email.jsp؟m=1101186369563.

-------------------------------------------------- --

اخبار من tnro 10/05/07 :

تيرا nostra السنة تعلن النتائج النهائية : سجل ايرادات قدرها 284.8 مليون دولار

تيرا nostra موارد الشركة ، وصاحب الاغلبيه اثنين من المشاريع المشتركة في شركات الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والصناعات فى الصين ، عن ارتياحه لاعلان النتائج المالية ، ويبرز للسنة المالية المنتهيه فى 31 مايو 2007.

الدخل الموحدة للسنة المالية المنتهيه فى 31 مايو 2007 ما مقداره 284.8 مليون دولار ، بالمقارنة مع 5.1 مليون دولار في الفترة المالية 2006. الزياده في الايرادات مدفوعه اساسا من خلال زيادة المبيعات في الفولاذ المقاوم للصدأ المشترك ، وانجاز اقتناء النحاس المشروع المشترك. اجمالى الارباح للسنة المالية بمبلغ 18.1 مليون دولار ، مقابل خسارة قدرها 1.7 مليون دولار عن الفترة نفسها قبل عام. ارباح التشغيل بلغت 1.8 مليون دولار ، مقارنة بخساره قدرها 13.5 مليون دولار في السنة المالية 2006. تكلفة المبيعات عن السنة 266.7 مليون دولار بالمقارنة مع تكلفة المبيعات من 6.8 مليون دولار في عام 2006.

"في الوقت الحاضر ، واحوال السوق القويه لمنتجاتنا موجودة في الصين. الطلب على الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس مرتفعا يقودها استمرار النمو الاقتصادى والتنمية فى الصين. هذه حالة السوق اتاح تيرا nostra مسبقا بيع انتاج معينة في قسط الاسعار المتعاقد عليها "وذكر السيد جيمس الشمس ليو بو ، تيرا nostra كبير الموظفين التنفيذيين. "نتوقع هذه القوى اوضاع السوق يبقى للمستقبل المنظور في حين ان الشركة تواصل منحدر يصل الانتاج في المرافق الحالية لبكامل طاقتها لتلبية متطلبات السوق."

-------------------------------------------------- --

عن boonmarket.com

Boonmarket.com اصبح رئيس الوزراء لوقف هؤلاء المستثمرين الذين يرغبون في تجربة ضخمة الأرباح عن طريق متابعة والشركات المقبلة للتداول العام. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال المعلومات الواردة ادناه.

-------------------------------------------------- --

عن موارد شركة تيرا nostra

تيرا nostra إحدى أكبر منتجي النحاس فى الصين خلال 51 ٪ فى شاندونغ تيرا nostra jinpeng co المعدنية المحدوده ، ولها والموجودة تحت الانشاء بطاقه انتاجيه 170،000 طن متري (طن متري) من محلل كهربائيا النحاس 20،000 مليون طن من النحاس منخفضه الأكسجين ، والقيمه المضافه واسلاك النحاس ورود المرافق. تيرا nostra كما تظهر رائد منتج الفولاذ المقاوم للصدأ في الصين خلال 51 ٪ فى شاندونغ quanxin الفولاذ المقاوم للصدأ co المحدوده ، حديث مرفق انتاج الفولاذ المقاوم للصدأ التي بدأت عملياتها في اوائل عام 2006 مع توسع الآن 230،000 جبل الصب الطاحونه ، ومؤخرا 150،000 جبل طاحونه المتداول. الاثنين المشاريع المشتركة والشركات التي تيرا nostra ابرمت مؤخرا اتفاقا لزيادة ملكيه تصل الى 90 ٪ ، وبلغ اجمالي موجودات تتجاوز 200 مليون دولار امريكى واكثر من 1000 موظفا ، وتقع في عاليه الصناعية الساحليه لمقاطعة شاندونغ ، في منتصف المسافة بين بكين وشانغهاي. مزيد من المعلومات حول الارض nostra يمكن الاطلاع على http://www.tnr-corp.com.

-------------------------------------------------- --

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على الويب أو البريد الألكتروني boonmarket.com التنبيهات الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. من فضلك أقرأ في التنصل الكامل : http://www.boonmarket.com/legaldisclaimer.html. أمن المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : بعض البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى تشكل ''تطلعي البيانات.'' تطلعي البيانات التي تشمل ، دون تحديد ، أي بيان يمكن أن تنبئ ، تنبئ الاشارة ، أو تنطوي نتائجها المستقبليه ، والاداء أو الإنجازات ، ويمكن ان تحتوي على عبارات مشابهة لفظه معناه. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وتخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب الشركة النتائج الفعليه والوضع المالي لاختلاف ماديا من تلك المدرجه ضمن تطلعي البيانات. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما فيها تلك المتعلقة بقدرة الشركة تنمو اعماله. النتائج الفعليه قد تختلف ماديا من النتائج المتوقعة وافادت النتائج لا ينبغي ان يعتبر مؤشرا لمستقبل الأداء.

الاتصال : boonmarket.com الهاتف : +1 805 426 9292 البريد الألكتروني : profiles@boonmarket.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
سان دييغو ، كاليفورنيا ، 08 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم اصدر المستثمر الاخباريه اكتوبر 2007 ، الذي يبرز الاولى الالغام تحت اعمال الصيانة بما بوابة بوسفام والتأهيل التي اجرتها اطلس fausett المتعاقده على اثر الايل Marysvale الالغام في اوتاه. أطلس fausett التعاقد تقسيم اطلس شركة التعدين (www.atlasmining.com) ، ويتم التعاقد لاجراء أعمال الصيانة الأولية تحت الارض بما في ذلك استبدال الخشب اجهزة التنظيف من الطريق الرئيسي نقل وتركيب ارضية الدعم عند الحاجة.

وضع قوات الدفاع الشعبي نسخة من الرسالة الاخباريه اضيفت الى موقع الشركة في http://www.unicomining.com./news/newsletters.php ، وأشعارا بالبريد الالكتروني من الرسالة الاخباريه للافراج تم ارسالها الى المشتركين الى بوليفار قائمة بريديه الكترونيه.

بالاضافة الى مادة تؤدي عملها اطلس fausett التعاقد النشرة تتضمن مادة تتعلق بانجاز الرئيسية ثانويه في دير اثر الالغام. الرئيسية فرعية ستقوم بتزويد 1.5 ميغاوات من الطاقة المطلوبة لتشغيل طاحونه وتجهيز المرافق في دير اثر الالغام. إضافي ميغاواط من الطاقة الزاءده القدرة المتاحة للتحسينات في المستقبل على النظام ، بما فيها السلطة لانشطه التعدين في دير اثر الملكيه وغيرها من المطالبات بوليفار في المنطقة. المادة كما يستعرض الانتهاء من الترابط بين الرئيسي والثانوي ثانويه فرعية في الموقع.

النشرة الاخباريه كما يستعرض التقدم المحرز في الموقع المعدنية النشاط في دير أثر الألغام ، بما في مختبر التجارب والعمل من فوق الارض المواد الموجودة على الممتلكات التي يمكن استخدامها على الفور من اجل اطعام طاحونه وتجهيز المرافق في دير اثر الالغام.

كل من هذه المواد تشمل العديد من الصور التي ادرجت ايضا في صورة المعارض نشر على موقع في http://www.unicomining.com./news/othermedia.php بوليفار.

"الاخباريه اكتوبر 2007 ينص على اصدار تحديثات على مجالين رئيسيين للتركيز على الآيل أثر الألغام ، والان بعد ان انتهينا من شراء هذا العقار" ذكرت الف مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي بوليفار ، المحدوده "بينما نواصل التحضير لبدء عمليات التجهيز في دير اثر الالغام مرة كل الاعمار الوصلات الكهرباءيه ، وغيرها من التجارب لانجاز العمل ، ونحن بالتزامن بداية العمل الذي سيمهد الطريق لمستقبل النشاط تحت الارض في الموقع. اعادة فتح Pth من النفق واعمال التأهيل التي اجرتها اطلس fausett المتعاقده خطوة هامة ، وسنستمر في دعم الجهود المبذولة في كل من هذه المجالات الهامة. "

"الاخباريه يوفر فرصة لاستعراض هذه الاعمال الاخيرة ، ونأمل ان يحظى المساهمين قراءة هذا المنشور" وأضاف السيد لوبيز.

المساهمين الذين يودون الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من يردع المحدوده ، بما فيه رسائل اخباريه تصدر وتنشر على موقع الشركة ، ويطلب إلى زيارة موقع الشركة في http://www.unicomining.com / دون الاشعه الحمراء / mailinglist.php وملء الخانات المناسبه.

يردع عن مؤسسة

بوليفار ، المحدوده (otcbb : ucoi) هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ، ويركز على ثلاثة الغام الممتلكات : فان دير أثر الألغام ، والالغام حوض بروميد الفضه جرس بلدي. الشركة اعلنت ايضا اتفاقات الحصول على اكثر من 70 اضافيا التعدين المطالبات. وفي الاونة الاخيرة ، اعلنت ان يردع مملوكة بالكامل لشركة التعدين اثر الآيل الفرعية قد اتمت شراء من دير اثر لغم من الألغام التاج ، ذ.م.م. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.unicomining.com.

تطلعي البيانات

هذا الصحفى قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وهذا القسم مهما للقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. الشركة قد تعاني تقلبات كبيرة في نتائج التشغيل بسبب عدد الاقتصادية التنافسيه وعوامل اخرى. هذه العوامل يمكن ان تتسبب في نتائج العملية تختلف كثيرا عن مثيلاتها في فترات سابقة ، وتلك المتوقعة في تطلعي البيانات. المعلومات فيما يتعلق بهذه العوامل التي قد تؤثر ماديا على الشركة وعملياتها ، وترد على بعض اشكال الشركة مع ملفات جنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصالات : الجوزاء المالية والاتصالات وشركة الف beyer 951-677-8073 البريد الإلكتروني الإتصال الشركة الشرقية للاخشاب الشبكه المالية ريك مكافري 781-444-6100 ، البريد الالكتروني x625 الاتصال www.otcfn.com / ucoi

المصدر : بوليفار ، المحدوده

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=a99c862d57cf93fa http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=841786a642a02748 http://www.otcfn.com/ucoi

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
08 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) ، وتكوين فريق التكنولوجيا ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gtec) ، واعتقد شراكة مؤسسة اميركان : thk) ، وشركاء الصحة الوطنية ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : nhpr (صور حيوية ، المحدوده (ناسداك : vtal)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.14) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات مؤسسة تقارير عن اعادة وضع ميزانيه لللوس chorros منجم ذهب الاثنين 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي الالغام التحديث المتوقع ان تسفر 7 دولار امريكى من صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء كالغاري ، أ ب -- اكتوبر 8 ، 2007 -- الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده ( "الجوزاء" (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gxpi.ob الانباء) يسر التقرير انه تلقى موسع تكلفة المشروع تحليل للتحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب. Mpgs فإن التقرير الذى أعدته وأشرفت خوان فرناندو restrepo المهنيه جيولوجي والمدير العام للمناجم primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) ميدلين ، كولومبيا.

تفاصيل تكلفة المشروع يشمل التحليل الميزانيه التقديريه لتحديث وتجديد تماما لوس chorros منجم ذهب. كما يتضمن التقرير السنوي للتعدين لوس chorros تكاليف التشغيل في معدل الانتاج من 100 طن يوميا. تقرير يشمل الفئات التالية :

اولا - بما فيها تكاليف الموظفين الفنيين والمهندسين والمساعدين التقنيين وموظفي الدعم (بما الدائم الالغام ادارة وتشغيل الافراد). ثانيا - & الاستكشاف الجيولوجي والتعدين التي تغطي تكاليف الجيولوجيه والجيوكيمياءيه & تحليل المعادن والمعادن وتنمية المناجم والمصانع تصميم والقانونية والبيءيه وخطة طوارئ الرقمي تكاليف اخذ العينات والبيانات الطوبوغرافيه.

ثالثا - تكاليف التشغيل المباشره للافراد بما تكاليف التركيب ، تكاليف الإدارة ، الاعمال المدنيه ، واستعادة بناء المصنع ، وتوليد الكهرباء ، ومعدات التعدين تحت الأرض واسترداد المعادن المصنع. وتشتمل ايضا على البيئة والتخلص من النفايات وموقع المركبه التكاليف.

وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595 ؛ اضافة الطوارئ عامل 30 ٪ يحقق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى 774 دولار امريكى.

لوس chorros الالغام حاليا الملغومه غاية المعدات العتيقة وهذا التقرير كذلك الجوزاء يقوي اعتقاد ان المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية مشروع انتاج الذهب منخفضه التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه من المتاح الذهب والمعادن الثمينه الموجودة على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد 30 الى 50 طنا في اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن يوميا خلال السنة الاولى. Mpgs جيولوجي خوان restrepo افادت ان 50 طنا يوميا بمتوسط انتاج يحقق درجة من 12 غراما لكل طن الاتحاد الافريقي (الذهب) ينتج 151 دولارا في السنة و100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ننتج اكثر من 7 دولار امريكى ، 300،000 صافي التدفق النقدي بعد كل التكاليف.

Mpgs التقديرات ان الانتاج في السنة الثانية يمكن ان تزيد الى 200 طن يوميا الرضوخ 14،600،000 دولار امريكى صافي التدفق النقدي للشركة. وتستند هذه التقديرات الى 730 دولارا لكل اوقيه الذهب 200 دولارا للاوقيه الواحدة التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه 530 دولار امريكى للاوقيه الواحدة. الجوزاء قد اشترى 80 ٪ من حصة غالبة في المناجم وضمنت حقوق رفض الأولى على 20 في المئة المتبقية الفاءده.

تعرض المنطلق الرئيسي في لوس chorros عمل التدابير انفاق ما يصل الى 2 متر وسمكه والانخفاضات في اسفل 45 درجة. الكبريتيدات مرئية وضخمة وتتعرض الكبريتيدات تدار من 2 ٪ الى 70 ٪. مرئية الذهب موجود واختبار العينات على امتداد 30 مترا من الباب الرئيسي المنطلق يتعرض ما بين 2 الاعطال عاد القيم بين 15 غرام / طن من الاتحاد الافريقي و250 غرام / طن من الاتحاد الافريقي. لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الاستفادة من قرب قياسي أسعار سبائك الذهب ، ويقدم داخلي مصدر التدفقات النقدية لتمويل التنمية المستمرة والاستغلال مملوكة بالكامل من الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع ، وامكانات متعددة مليون اوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب فى العالم ، فى كولومبيا واسع الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. الادارة (المقاطعه / الولايه) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه من الذهب سنويا حاليا ، ومعظمها من انتاج العتيق من انتاج المعدات والمرافق. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار قانون التعدين كولومبيا برز كأحد الموارد للقطاع التعدين الجديد الأكثر جاذبيه الحدود.

أشعار بشأن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، توقع لانتاج الذهب من هذه الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم ذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه لتطوير لوس chorros تشغيل المصنع ، يفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2006 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : الاتصال : مايكل هيل رئيس الاستكشافات الجوزاء ، المحدوده

جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

__________________ المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

تكوين فريق التكنولوجيا ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : gtec (السعر الحالي (0.32) www.wallstreetstockreview.com بوكا raton ، FLA ، 3 تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- تكوين فريق التكنولوجيا ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gtec.ob الانباء) اعلن الاثنين انها اكملت عكس الاندماج مع الشركة التي تملك والضوابط laiyang jiangbo الادوية co المحدوده ( ''ljpc'') ، وهي شركة للادويه الصينية. تكوين فريق التكنولوجيا مؤسسة د / ب / الصين والتكوين gtec) هي الشركة الاميركية ان يكسب الجمهور ، ويعزز مواقعها في اسواق الاسهم الصغيرة والمتوسطة الحجم الشركات الصينية. الالتزام والتفاني والخبرة هي المكونات الرئيسية لتكوين بعثة ''.'' وقد أوجد نجاح التفقيس من مركز ربح الشركات الصينية في مجموعة واسعة من القطاعات ، وايجاد صيغ يسمى ''الشريك الشركات.'' سفر التكوين يجعل التزام طويل الاجل مع ادارة التشاور وتشكيل مجلس ادارة ، وانشاء وتنفيذ نماذج الأعمال الناجحة ، والتي تشمل التوسع في اسواق الصين وخارجها. حملة لمساعدة نجاح وربحيه هذه العمليات ، والتكوين يوفر الموارد والكفاءه لتعظيم الشركاء المحتملين القيادة فى الصين ومحاولات لزيادة عالية من هامش الارباح التي يمكن التنبؤ بها. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.genesis-china.net.

اعتقد الشراكه ، المحدوده

(اميركان : thk (السعر الحالي (1.68) www.wallstreetstockreview.com مدينة كليرووتر ، FLA -- اكتوبر 3 -- أعتقد الشراكه (البورصات : thk الأنباء) ، وهي منظمة دولية رائدة في التفاعلية على أساس الاداء والتسويق المتصله تكنولوجيات الانترنت وقد نقلت الشركة مقرها في مدينة كليرووتر في فلوريدا الى سجن جناح حملة على الموجة الخفيفه. الفضاء الجديد يشمل 31،603 قدم مربع ويعمل بها حاليا 130 موظفا. اعتقد الشراكه المحدوده ، من خلال فروعها ، ويوفر التسويق والحلول التقنيه لقطاع الأعمال والأفراد في الولايات المتحدة ، كندا وهونغ كونغ والمملكه المتحدة. شبكتها الجزء عروض فرع التسويق حلول الانترنت المسوقين والمعلنين ، فضلا عن تقديم مختلف الحلول التكنولوجيه. تعمل شبكة التسويق التابعة يضع عملاءه؟ اعلانات عن شريك مواقع الانترنت التابعة له داخل الشبكه ؛ وينص الاعلان انقر الغش المحميه توزيع التكنولوجيات القائمة على الاداء الاعلاني البحث والتسويق والبيع بالتجزءه والصناعات الالكترونيه من خلال شبكة البحث validclick ؛ عروض الانترنت مع التجار من أجل التخلي عن استرداد التكنولوجيا ، ودعا الثاني العضه ؛ توفر شبكة التصميم حسب الطلب على الانترنت والتطبيقات ونظم قواعد البيانات وادارتها وحلول الاستضافه المشتركة ، والتجارة الالكترونيه ؛ وتوفر الانترنت تسويق البرمجيات التكنولوجيات ، بما فيها برامج لفرع التسويق ، ومحرك البحث والتسويق ، والتقيد في البريد الالكتروني والتسويق. الشركة؟ وينص الجزء دا المباشر يؤدي جيل الانترنت والخدمات المنزلية فرص الأعمال التجارية للافراد. وينص هذا الجزء على الانترنت البيت الفرص التجارية لافراد من خلال عضويتها في برامجه التي توفر المعلومات والموارد لاعادة بيع السلع عبر الانترنت. الإعلان عن الجزء يوفر الانترنت وغير متصل الاعلان ، وصف ، وتسويق الحلول التفاعلية. وهو يقدم العلامات التجارية الجانبية الاعلان ، العلاقات العامة ، الاعلان التلفزيوني ، وخدمات الاعلان والاذاعة ، فضلا عن عروض تفاعليه تسويق الحلول. الشركة؟ ق الخدمات الاستهلاكيه المعتمدة على الانترنت ويقدم الجزء العقار الترخيص دورات في فلوريدا وجورجيا ، وتاريخ المجتمعات المختلفة على الإنترنت. عروض الشركة منتجاتها وخدماتها تحت validclick ، primaryads ، ilead الاعلام kowabunga ، babytobee الثانية العضه ، وmarketsmart النوعيات. اعتقد ان الشراكه مقرها مدينة كليرووتر فى فلوريدا.

شركاء الصحة الوطنية ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : nhpr (السعر الحالي (0.55) www.wallstreetstockreview.com هورشام ، pa -- اكتوبر 3 -- شركاء الصحة الوطنية مؤسسة الصحة الوطنية (otcbb : nhpr الأنباء) ، رائد مقدم فريد الخصم العضويه برامج الرعايه الصحية ، اعلنت اليوم انها ابرمت اتفاق تقاسم الإيرادات مع قسيمه تبادل الانترنت ، المحدوده (جليد) ، رائد مبدع ان انشأت الدولة - من احدث طراز المحرك خدمة الانترنت ان يبسط عملية وعرض كوبونات التعويض ، وقسائم تخفيضات فورية لالوصفه المخدرات والافراط - ادويه مضادة. شركاء الصحة الوطنية ، المحدوده هي الرعايه الصحية المدخرات الوطنية المنظمه لتقديم الرعايه الصحية خصم العضويه وغير مؤمن برامج underinsured الناس من خلال شبكة الرعايه الصحية الوطنية الادخار تسمى "carexpress". Carexpress تعد واحدة من أكبر شبكات المستشفيات والاطباء واطباء الاسنان والصيادله وغيرهم من مقدمي الرعايه الصحية في البلاد ويضم أكثر من 1،000،000 المهن الطبية التي تنتمي الى هذه ppos كما caremark وايتنا. الشركة الزبون المستهدف الاول هو مجموعه 47 مليون الاميركيين الذين ليس لديهم تأمين صحي من اي نوع. الشركة الثانويه العميل المستهدف مجموعة تضم 61 مليونا من الاميركيين عدم استكمال تغطية التأمين الصحي. شركة مقرها في هورشام ، بنسلفانيا. لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.nationalhealthpartners.com.

صور حيوية ، المحدوده

(ناسداك : vtal (السعر الحالي (20،03) www.wallstreetstockreview.com مينيابوليس ، 3 تشرين الاول / اكتوبر -- صور حيوية ، المحدوده (ناسداك : vtal الأنباء) ، رائد مقدم على نطاق المءسسه تقدم تصورا وتحليل الحلول اعلنت اليوم انها جددت والتسويق والتوزيع الى اتفاق مع medicsight الموحد. وهذه الشراكه تعطى حيوية صور 'العملاء الوصول الى تعزيز الأدوات للكشف عن المناطق المشبوهة داخل القولون مسحا مع دمج medicsight للcoloncad (tm) البرمجيات في vitrea الحل. صور حيوية ، المحدوده تنص على نطاق المءسسه تقدم تصورا وتحليل الصور حلول لاستخدام المهن الطبية السريريه في العلاج والتحليل والتخطيط. وهو يوفر برامج التدريب وبرامج الصيانة ، والخدمات المهنيه ، والطرف الثالث على اجهزة الزبائن. الشركة اساسا vitrea العروض التي تخلق ثنائي الأبعاد ، ثلاثي الأبعاد ، واربع الابعاد صور من المعلومات التي تولدها اشعه مقطعيه ، الرنين المغناطيسي ، وبوزيترون الانبعاثات الرسم السطحي الماسحات. كما يوفر vitreaaccess التي تنص على الاطباء بعد الوصول الى جناح تصور وأدوات التحليل التي توفرها البرمجيات vitrea ؛ وvitalconnect ، على الانترنت الى حل يسمح الاطباء لاستخدامها على نطاق المءسسه التصور في الممارسات الطبية. صور حيوية منتجات تساعد الاطباء في التحليل والتخطيط لعلاج العصبيه ، وامراض القلب والاوعيه الدمويه ، والاضطرابات معوي. أسواق الشركة وأعمالها vitrea vitalconnect المنتجات الاشعه والجراحين ، واطباء الرعايه الاولية والطبية الباحثين. وهي تبيع منتجاتها وخدماتها الى المستشفيات والعيادات الطبية والمدارس والجامعات ، والتصوير التشخيصي الشركات مباشرة من خلال مبيعاتها القوة ، وكذلك مباشرة من خلال مصنعى معدات التصوير الرقمي ، وحفظ صورة ونظم الاتصالات شركة. الصور الحيويه تاسس في 1988 ومقره في minnetonka مينيسوتا.

Wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
08 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) ، وحل الملاك ، المحدوده (otcbb : rsff) ziopharm الاورام السرطانيه ، المحدوده (ناسداك : ziop) ، والاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : aucaf) ، Teeka تان المنتجات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : tkat)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.09) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات مؤسسة تقارير عن اعادة وضع ميزانيه لللوس chorros منجم ذهب الاثنين 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي الالغام التحديث المتوقع ان تسفر 7 دولار امريكى من صافي التدفق النقدي إلى الجوزاء كالغاري ، أ ب -- اكتوبر 8 ، 2007 -- الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده ( "الجوزاء" (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gxpi.ob الانباء) يسر التقرير انه تلقى موسع تكلفة المشروع تحليل للتحديث واستكمال اعادة تطوير لوس chorros منجم ذهب. Mpgs فإن التقرير الذى أعدته وأشرفت خوان فرناندو restrepo المهنيه جيولوجي والمدير العام للمناجم primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) ميدلين ، كولومبيا.

تفاصيل تكلفة المشروع يشمل التحليل الميزانيه التقديريه لتحديث وتجديد تماما لوس chorros منجم ذهب. كما يتضمن التقرير السنوي للتعدين لوس chorros تكاليف التشغيل في معدل الانتاج من 100 طن يوميا. تقرير يشمل الفئات التالية :

اولا - بما فيها تكاليف الموظفين الفنيين والمهندسين والمساعدين التقنيين وموظفي الدعم (بما الدائم الالغام ادارة وتشغيل الافراد). ثانيا - & الاستكشاف الجيولوجي والتعدين التي تغطي تكاليف الجيولوجيه والجيوكيمياءيه & تحليل المعادن والمعادن وتنمية المناجم والمصانع تصميم والقانونية والبيءيه وخطة طوارئ الرقمي تكاليف اخذ العينات والبيانات الطوبوغرافيه.

ثالثا - تكاليف التشغيل المباشره للافراد بما تكاليف التركيب ، تكاليف الإدارة ، الاعمال المدنيه ، واستعادة بناء المصنع ، وتوليد الكهرباء ، ومعدات التعدين تحت الأرض واسترداد المعادن المصنع. وتشتمل ايضا على البيئة والتخلص من النفايات وموقع المركبه التكاليف.

وتبلغ التكلفه الاجماليه للمشروع تقدر بمبلغ 595 ؛ اضافة الطوارئ عامل 30 ٪ يحقق الحد الاقصى المتوقع لاجمالى 774 دولار امريكى.

لوس chorros الالغام حاليا الملغومه غاية المعدات العتيقة وهذا التقرير كذلك الجوزاء يقوي اعتقاد ان المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية مشروع انتاج الذهب منخفضه التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه من المتاح الذهب والمعادن الثمينه الموجودة على الممتلكات. المصنع في البداية البعيد 30 الى 50 طنا في اليوم مع استهداف معدل الانتاج من 100 طن يوميا خلال السنة الاولى. Mpgs جيولوجي خوان restrepo افادت ان 50 طنا يوميا بمتوسط انتاج يحقق درجة من 12 غراما لكل طن الاتحاد الافريقي (الذهب) ينتج 151 دولارا في السنة و100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان ننتج اكثر من 7 دولار امريكى ، 300،000 صافي التدفق النقدي بعد كل التكاليف.

Mpgs التقديرات ان الانتاج في السنة الثانية يمكن ان تزيد الى 200 طن يوميا الرضوخ 14،600،000 دولار امريكى صافي التدفق النقدي للشركة. وتستند هذه التقديرات الى 730 دولارا لكل اوقيه الذهب 200 دولارا للاوقيه الواحدة التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه 530 دولار امريكى للاوقيه الواحدة. الجوزاء قد اشترى 80 ٪ من حصة غالبة في المناجم وضمنت حقوق رفض الأولى على 20 في المئة المتبقية الفاءده.

تعرض المنطلق الرئيسي في لوس chorros عمل التدابير انفاق ما يصل الى 2 متر وسمكه والانخفاضات في اسفل 45 درجة. الكبريتيدات مرئية وضخمة وتتعرض الكبريتيدات تدار من 2 ٪ الى 70 ٪. مرئية الذهب موجود واختبار العينات على امتداد 30 مترا من الباب الرئيسي المنطلق يتعرض ما بين 2 الاعطال عاد القيم بين 15 غرام / طن من الاتحاد الافريقي و250 غرام / طن من الاتحاد الافريقي. لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الاستفادة من قرب قياسي أسعار سبائك الذهب ، ويقدم داخلي مصدر التدفقات النقدية لتمويل التنمية المستمرة والاستغلال مملوكة بالكامل من الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع ، وامكانات متعددة مليون اوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب فى العالم ، فى كولومبيا واسع الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. الادارة (المقاطعه / الولايه) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه من الذهب سنويا حاليا ، ومعظمها من انتاج العتيق من انتاج المعدات والمرافق. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار قانون التعدين كولومبيا برز كأحد الموارد للقطاع التعدين الجديد الأكثر جاذبيه الحدود.

أشعار بشأن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، توقع لانتاج الذهب من هذه الممتلكات ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم ذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه لتطوير لوس chorros تشغيل المصنع ، يفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2006 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : الاتصال : مايكل هيل رئيس الاستكشافات الجوزاء ، المحدوده

جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

__________________ المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

حل الملاك ، المحدوده

(Otcbb : rsff (السعر الحالي (0.32) www.wallstreetstockreview.com سينسيناتي -- اكتوبر 3 -- حل الملاك ، المحدوده (otcbb : rsff الانباء) اعلن انه تم الاتفاق على التحمل وتأكيدا لاتفاق ائتمان مع كبار المقرضين. وحل ايضا عن ارتياحه لاعلان ايجابي في تجديد ولتعويض العمال البرنامج لمدة عام آخر ضمن الاخلاقيات قسم حل يسمح باستمرار التوسع. وبفضل مساعدة سم & د المستشارون المحدوده ، لحل مستمرا في عملية الاستثمار المصرفي. كما ذكر سابقا ، وحل دخلت اول الدولار تماما مضمون خطة الرعايه الصحية الوطنية مع humana لإجراء تخفيض كبير في المخاطر ومطالبات اي تأثير سلبي على الدخل. حسم ساعة) لحل الملاك ، المحدوده (وطنى لتوفير الموارد البشريه والاستعانة بمصادر خارجية (الذاتي) مع مكاتب الخدمات تمتد من نيويورك الى كاليفورنيا. شركة توظف اكثر من 6،000 الموظفين المؤقتين واسبوعيا ، مع الاندماج مع ايلس (www.elshr.com) ، وحسم ان تدير المهنيه المرتبات اكثر من 12،000 موقع العمل للموظفين فى اكثر من 40 دولة ولها عمليات في جميع انحاء مراكز الخدمة البلد. حل الملاك ان يوفر بدوره مفتاح خدمات ادارة الموارد البشريه لمساعدة الاعمال التجارية الصغيرة العملاء معالجة زيادة التعقيدات المرتبطه العمالة جوانب اعمالهم. وهذه الخدمات تشمل تجهيز كشوف الرواتب ، ومستحقات الموظفين والادارة ، وتعويضات العمال تغطية فعالة لادارة المخاطر وبرامج السلامة في مكان العمل. حل يوفر ايضا مجموعة كاملة من اضافي من الموظفين وحلول خارجية ، بما في ذلك حلول مؤقتة ، والمؤقتة الى استئجار او تأجير مباشرة في الملاك الطبي ، الشاحنات ، والملابس ، والكتابيه ، مكتب الإدارة ، وخدمة العملاء والمهنيه والفئات الصناعية الخفيفه. معلومات أضافية عن حل الملاك زيارة موقعنا www.resolvestaffing.com.

Ziopharm الاورام السرطانيه ، المحدوده

(ناسداك : ziop (السعر الحالي (3.35) www.wallstreetstockreview.com نيويورك -- اكتوبر 3 -- ziopharm الاورام السرطانيه ، المحدوده (ناسداك : ziop الانباء) أعلن اليوم أن الدكتورة بربارة التالون ، نائب اول للرئيس والتقنيه العمليات ورئيس التكنولوجيا موظف ، سيكون حاضرا في محفل المستثمرين الاحياءيه يوم الأربعاء 10 تشرين الأول 2007 في الساعة 10:45 البرلمان الانتقالي (1:45 الكائن الفضائي) في فندق قصر في سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. الدكتور التالون سيقدم لمحة عامة عن الشركة واستكمالا السريريه على برامج التنمية. Ziopharm الاورام ، مؤسسة الصيدلانيه البيولوجية هي شركة عاملة في مجال تطوير وتسويق متنوعة المخاطر تراعي في حافظة مرخصه السرطان العقاقير الطبية لمعالجة الاحتياجات غير الملباه. الشركة ينطبق افكارا جديدة من سرطان البيولوجيا الجزيءيه وفهم كفاءه وسلامة القيود المعتمدة والانماءيه علاج السرطان وتحدد الملكيه والجزيئات المتصله افضل علاج المريض. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.ziopharm.com.

الاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : aucaf (السعر الحالي (0.40) www.wallstreetstockreview.com سيسكو ، تكساس -- اكتوبر 3 -- الاسترالي - الكندي عائدات النفط المحدوده (هنا تسمى اكور) otcbb : aucaf الانباء) اعلن يسر ان مشغل pel 92 ينصح بأن callawonga 3 - جيد وقد اختبرت تدفق الانتاج من خلال الأنابيب. فان callawonga 3 - حفر البئر الى عمق 374 المجموع القدمين وتتداخل 16 أقدام من النفط دفع الباب في نامور reservoir.the تنظيف معدل تدفق للنامور الخزان في callawonga - 3 5 البئر برميل من النفط يوميا اي طريق المياه 2 "تمشيا مع البؤر تتدفق ضغط 500 المبادرة. اكور توجه ادارة اي مبالغ نقديه الراتب. اكور ليس له دين طويل الاجل. اكور الرئيسية تتكون من الاصول الاجماليه 15،440،116 السطح اكر من الفوائد والإتاوات الطاغيه 8،561،007 هكتارا من اجمالي العاملين المصالح ، التي تقع على الشاطئ استراليا في حوض كوبر - eromanga استراليا والبحرية في حوض gippsland في بأس.

Teeka تان المنتجات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : tkat (السعر الحالي (0.03) www.wallstreetstockreview.com بوكا raton ، FLA -- اكتوبر 3 -- teeka تان منتجات شركة (otcbb : tkat - اخبار) اليوم استكمال التقدم من الاندماج المقترح بين teeka تان المنتجات (teeka تان) ، وتاييوان rongan الأعمال التجارية لشركة "trbt"). 12 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، teeka تان المنتجات اعلنت انها ابرمت رسالة نوايا لاكتساب trbt واستهدفت سبتمبر الخامسة عشرة كما اقترح اقفال التاريخ. خطط الاندماج لا تزال تتقدم على النحو المخطط له ، ونحن نتوقع الآن اقفال المعامله من قبل 17 تشرين الاول 2007. Teeka تان منتجات شركة تقوم بتسويق وتوزيع منتجات صن في رعايه الولايات المتحدة ودوليا. Teeka تان انها تبيع المنتجات مباشرة الى suncare المخدرات محلات السوبر ماركت ، المحلات الأمواج ، ومحال بيع الهدايا ، والموزعين ، وكذلك المنتجعات والفنادق وتجارة التجزءه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2002. كانت تعرف سابقا باسم ihealth ، المحدوده وتغير اسمها الى teeka تان المنتجات ، المحدوده فى عام 2005. Teeka تان المنتجات الموجودة في بوكا raton ، فلوريدا.

Wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
08 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace شركة (otcbb : vspc) ، jupitermedia شركة (ناسداك : jupm) ، superclick ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : spck) ، عميق اسفل ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dpdw) ، goldmountain الاستكشاف (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gmex (

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc) السعر الحالي (0.11) www.wallstreetanalystreport.com

Viaspace الامن تتلقى تمويلا اضافيا للأمن الحاويات أداة متقدمة العقد الاثنين 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي باسادينا ، كاليفورنيا -- 8 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vspc.ob - الأنباء) ، وهي شركة التتجير ثبت التكنولوجيات من ناسا وزارة الدفاع الامريكية ، وافادت بأن فرعية مملوكة بالكامل ، viaspace الامن ، مرة اخرى ، تلقت تمويلا اضافيا على العقد من l3 الاتصالات من اجل التكامل بين البرمجيات والمعدات والاختبار النهائى للجهاز امن الحاويات المتطوره (بقاء). فان بقاء برنامج تموله وزارة الخارجية الامريكية عن الوطن والامن.

وهذه هي المرة الثانية بالاضافة الى الاموال لviaspace الامن لتوسيع دورها في المرحلة الثانية التي تشمل أجهزة الاستشعار الصوتي وجمع البيانات ، وتحديد الضجيج قمع ، وكذلك التنمية ، والتكيف اختبار الخوارزميات المحددة المرتبطه بكل من اجهزة الاستشعار الواردة في بقاء هذا الجهاز.

Viaspace الامن هو السعي الى ميناء آمن الحاويات والفرص مثل بقاء البرنامج ، كجزء من الاستراتيجيه الشامله تركز على تطوير الأداء الرفيع ، في الوقت الحقيقي الاستدلال وبيانات الاستشعار الانصهار الحلول المستنده الى رفع يلمع التكنولوجيا. وقد viaspace حصري على ترخيص لتسويق عدد من جامعة كاليفورنيا التكنولوجيه ناسا يلمع في الوقت الحقيقي الاستدلال التكنولوجيا محرك لمعظم التطبيقات الرئيسية بما في الامن البحري ، والدفاع عن الوطن والتشخيص / prognostics.

واستنادا الى الرابطه الامريكية لسلطات الموانئ ، والولايات المتحدة تعتمد على 13 الى 15 موانئ لمعالجة وارداتها وصادراتها ، والتي تضاف لتصل الى اكثر من 1.3 مليار دولار بضائع بقيمة الانتقال من والى موانئ الولايات المتحدة يوميا. نظام الموانئ الأميركية هي المسءوله عن تحريك اكثر من 99 ٪ من التجارة الدولية للبلد من حيث الحجم و 61 ٪ من حيث القيمه. حوالي 2 مليار طن من البضائع سنويا يتم نقلهن وحجم هذا ومن المتوقع ان يتضاعف في السنوات ال 15 المقبلة. في جميع انحاء العالم ، وهناك موانئ 3،000 استخدام الملايين من العمال ان التعامل مع السفن التي تنقل 40،000 البلايين من الدولارات من البضائع كل يوم.

AJ abdallat ، رئيس viaspace الامن ، وعلق : "يسعدنا ان تكون جهودنا المستمرة في دعم l3 الاتصالات وادارة شؤون الوطن والدفاع عن هذا الحرجه ميناء الحاويات والبرنامج الأمني. ونحن نرى في ذلك فرصة هاءله لviaspace الامن. ونعتقد أن مراجعتنا للبيانات الاستشعار الانصهار التكنولوجيا ستقوم بدور اساسي في حلول التكنولوجيا لتحسين امن الموانئ والشحن في جميع انحاء العالم. ونحن ايضا لنا باستخدام الملكيه والتكنولوجيا تصميم نظام لتطوير قدرات الراءده الامن البحري والحلول انشاء مركز الرياده في مجال هذه السوق المتناميه. " فان بقاء البرنامج هو واحد من عدة مبادرات كبرى على جزء من وزارة الدفاع عن الوطن. Viaspace الامن هو استهداف هذه السوق المتناميه ، حيث تتابع الفرص في الوقت الحقيقي تكنولوجيا الاستشعار الانصهار تستطيع الوفاء به منفعه كبيرة في تأمين الموانئ والشحن. ادارة شؤون الوطن والدفاع انفقت 28 مليار دولار على مدى 22 شهرا المنتهيه في آب / اغسطس 2006 المتعلقة بالامن على السلع والخدمات في جميع المجالات بما في ميناء الامن في حين ان اصدار أكثر من 115،000 عقود.

عن viaspace : تأسست اصلا فى عام 1998 مع الهدف من تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع عن وكالة ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول أن يحل المشاكل المعقده التي نواجهها اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.viaspace.com ، او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 ، او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات الاحداث المقبلة او مستقبلنا الاداء وتنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب لنا النتائج الفعليه ، ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات لتكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط ، والاداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه من جانب هذه التصريحات التطلعيه. وهذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا الدوري التسجيلات مع يو اس جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل 10 - ksb ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الأول / ديسمبر ، 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - ف عن الفترة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة وتكنولوجيات ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا توجد مراقبة.

الاتصال : الصحافة يرجى الاتصال ب : كارل kukkonen 626-768-3360

__________________ المصدر : مؤسسة viaspace

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

شركة jupitermedia

(ناسداك : jupm) السعر الحالي (6.57) www.wallstreetanalystreport.com نيويورك -- 3 تشرين الأول (اكتوبر) -- mediabistro.com (www.mediabistro.com ، تقسيم jupitermedia الشركة ، فكان : jupm) ، واعلن اطلاق "360 * زاويه يومية ،" مدونة الفيديو مشترك مع تلفزيون مدينة نيويورك ، وهو اكبر مصدر للبرمجة الاصل عن مدينة نيويورك اسلوب الحياة ، والثقافة ، والترفيه والتاريخ ، والمسؤول في شبكة التلفزيون من مدينة نيويورك. "360 * زاويه يومية ،" استضافتها ، وخلق تنتجها ايمي بالمر من مدينة نيويورك التلفزيون الشهره ، ستبرز اهم الاخبار فى العالم من وسائل الاعلام الاخباريه والترفيهية ، وإتاحة رؤية العالم من التلفزيون والأفلام ، والاعلان ، وألعاب الفيديو ، وسائط الإعلام الجديدة واكثر. "360 * زاويه يومية" العرض سيكون مضمونا جديدا كل ايام الاسبوع من الاثنين حتى الجمعة ، وتكون متاحة على mediabistro.com / fishbowlny وnyc.gov / التلفزيون. مدونة الفيديو اليومي كما سيتم المجمعه عبر الويب. Jupitermedia شركة توفر صور ، الأصل المعلومات عبر الانترنت ، والبحث لتكنولوجيا المعلومات (وهي) ، وقطاع الاعمال ، والمهنيين الابداعيه في المقام الاول في الولايات المتحدة. الشركة تعمل في ثلاثة قطاعات : صور على الانترنت ، وسائط الاعلام على الانترنت ، والبحث. الانترنت الصور الجزء عروض الاكتتاب على أساس الرسومات الموارد على الشبكه مع صور clipart ، الرسوم المتحركه ، الصور ، والخطوط ، واصوات تحت مختلف النوعيات ، بما bananastock ، العلامه التجارية العاشر ، foodpix ، botanica ، nonstock ، جمال الارشيف ، comstock الصور ، الصور creatas ، Picturequest ، سائلة المكتبه ، thinkstock صور ، لقطات thinkstock ، bigshot وسائل الاعلام ، goodshoot ، itstockfree ، صورة مخزون ، pixland ، photos.com ، ablestock.com ، photoobjects.net ، clipart.com ، وanimationfactory.com. فقد ما يقرب من سبعة ملايين الصور على الانترنت الابداعيه التي تخدم المهنيين. شريحة وسائل الاعلام على الانترنت يعمل على الانترنت شبكات تضم اربعة وinternet.com earthweb.com لانها المهنيين وقطاع الاعمال ؛ Devx.com لمطوري البرمجيات والشبكه العالمية ؛ وgraphics.com الابداعيه للمحترفين. البحث في هذا الجزء ينطوي على ابحاث السوق والأعمال الاستشاريه ، المتخصصه في قطاع الأعمال والتكنولوجيا وبحوث السوق. وينص هذا الجزء الاعمال وسوق التكنولوجيا البصيره ، والبيانات والتحليل الموضوعي للمستعمل البائعين والشركات. وهو يقدم اثنين من أهم خطوط الانتاج ، واسع الانتشار البحوث والعرف البحوث والاستشارات. Jupitermedia تاسس في 1999 ومقره فى دارين ، كونيكتيكت.

Superclick ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : spck) السعر الحالي (0.20) www.wallstreetanalystreport.com سان دييغو ، 3 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- superclick ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : spck.ob - الاخبار) ، وهو زعيم التكنولوجيا في حلول البنية التحتية للملكيه الفكريه لصناعة الضيافة ، اعلن صباح اليوم ان ويندي borow - جونسون قد انضم الى مجلس ادارته. السيدة جونسون borow - سيجلب هاءله الخلفية في وسائل الاعلام والتسويق الى المجلس ، وستعمل بنشاط في دور استشاري مع الادارة لمواصلة تطوير الشركة MDS عرض المنتج. Superclick ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : spck.ob - الأنباء) ، من خلال أعماله مملوكة بالكامل ، الموجودة في مونتريال الفرعية superclick الشبكات ، شركة ، ويطور ، والسلع المصنعه ، ويدعم اسواق superclick الانترنت نظام إدارة (سيمز (tm) ، ورصد وتطبيق ادارة (ماما (tm)) ونظام التوزيع وسائل الاعلام (MDS (tm)) فى جميع انحاء العالم والضيافة ، ومركز المؤتمرات والحدث ، متعدد المستأجر وحده (المتري) ، وجامعة الاسواق. الزبائن الحالية تشمل مساكن وبسعر candlewood اجنحه (ص) ، كراون بلازا (ص) ، واربع نقاط شيراتون (ص) ، مجموعة فنادق القارات المجلس التشريعي (ص) ، هيلتون (ص) ، عيد الحانه (ص) ، وأعرب عن عطلة الحانه (ص (، هامبتون الحانه (ص) ، ماريوت (ص) ، نوفوتيل (ص) ، راديسون (ص) ، شيراتون (ص) ، westin (ص) وسعته (ص) الفنادق في كندا ، ومنطقة البحر الكاريبي والولايات المتحدة.

عميق اسفل ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : dpdw) السعر الحالي (1.00) www.wallstreetanalystreport.com هيوستن ، 3 تشرين الاول / اكتوبر -- العميق اسفل ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : dpdw - الانباء) اعلنت اليوم انها أمنت اكثر من 22 مليون دولار في حفر الناهض تعويم عقود لمصفوفه آسيا والمحيط الهادئ pty المحدوده من بيرث باستراليا ، وتتوقع اغلاق اكثر من 8 ملايين دولار اضافية فى غضون العقود القادمة اسبوعين. عميق اسفل تتخصص في توفير حلول مبتكرة ، تركيب الادارة ، والخدمات الهندسية ، وخدمات الدعم ، وعرف افتراءات والتخزين وادارة خدمات الشاطئ لمراقبة subsea ، السري ، وخطوط الأنابيب والصناعات. الشركة يصنع الأجزاء المكونة للsubsea نظم التوزيع والجمعيات التي تتخصص في تطوير subsea الميادين والتعادل ظهورهم. وتشمل هذه البنود umbilicals ، تدفق خطوط ، وشبكات التوزيع ، وخطوط الانابيب الانهاء ، والضوابط ، والرافعات ، واطلاق واسترجاعها ، من بين امور اخرى. اسفل العميق يوفر هذه الخدمات الأولى من المرحلة الميدانيه المفهوم ، من خلال التصنيع ، وموقع التكامل اختبار ، تركيب ، ظهر المركب والوصلات ، ووضع اللمسات الأخيرة للمشروع. الشركة الفرعية electrowave عروض المنتجات والخدمات في مجالات الرصد والمراقبة الالكترونيه لنظم الطاقة ، والعسكرية ، وقطاع الاعمال التجارية. Electrowave التصميمات ، والمصنوعات ، وتثبيته ، والمتكامله لجان المجلس التشريعي والقائم على بيع الاجهزه ونظم المراقبة ، بما فيها المراقبة والرصد الصابوره ، وأدوات الحفر ، ونظم ادارة السفينة ، الاستشاريه النظم البحرية ، ومصنع الات مراقبة ورصد النظم ، وانظمة الدوائر التلفزيونيه المغلقه.

Goldmountain الاستكشاف

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gmex) السعر الحالي (0.25) www.wallstreetanalystreport.com تورونتو --- 3 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- goldmountain الاستكشاف (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : gmex.ob - اخبار) (فرانكفورت : f2b.f - اخبار)) "Goldmountain" او "الشركة") تود استكمال حملة الاسهم على الشركة الجديدة للمكتب الرئيسي ، ورقم الهاتف ، وشركة website.the الشركة الجديدة ويمكن الاطلاع على الموقع في www.goldmountaincorp.com. وشملت على الموقع الجديد هو مجموعة جديدة من صور الرنين المغنطيسي من الذهب والفضه yoquivo المشروع ، تشيهواهوا الدولة ، والمكسيك. واعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، للشركة مكتب الشركة وتقع الان في المكان الأول الكندي ، 100 شارع الملك الغرب ، جناح 700 5 ، m5x 1k7. الاتصال الجديد للشركة عددا هو (416) 915-3126 ، ورقم الفاكس هو (416) 915-3127. Goldmountain المءسسيه للموقع ويمكن الاطلاع على www.goldmountaincorp.com. التفاصيل من yoquivo الاتحاد الافريقي - زاي الممتلكات ويمكن الاطلاع على هذه المشاريع في اطار الباب من الموقع. عرض مفصل powerpoint متاحة ايضا على صفحة الاستقبال الشركة تحت الباب صلة سريعه. حملة الاسهم وينصح يوقعون على الشركة البريد الالكتروني في قائمة التوزيع من اجل البقاء احدث التطورات مع الشركة.

Wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : wallstreetanalystreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
08 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : viaspace مؤسسة otcbb : vspc) devine الترفيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : dvnnf) terabeam ، المحدوده (ناسداك : trbm) ، وكشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt (البورصه الاميركية (اميركان : الرحى)

عرض الاسهم : شركة viaspace

(Otcbb : vspc (السعر الحالي (0.15) www.wallstreetanalystreport.com

Viaspace الامن تتلقى تمويلا اضافيا لجهاز أمن الحاويات المتطوره عقد الاثنين 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي باسادينا ، كاليفورنيا -- 8 تشرين الاول ، 2007 -- viaspace شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : vspc.ob الأنباء) ، وهي شركة تسويق التكنولوجيات المثبتة من ناسا ووزاره الدفاع الامريكية ، وأفاد بأن فرعية مملوكة بالكامل ، viaspace الامن ، ومرة اخرى تلقى تمويلا اضافيا على عقد من l3 الاتصالات لدمج البرامج والاجهزه والاختبار النهائى للتقدم جهاز امن الحاويات (بقاء). فان بقاء برنامج تموله الولايات المتحدة لادارة الامن الداخلى.

وهذه هي المرة الثانية بالاضافة الى الاموال لviaspace الامن لتوسيع دورها في المرحلة الثانية التي تشمل الاستشعار الصوتي وجمع البيانات وتحديد الضجيج والقمع ، وكذلك تطوير وتكييف واختبار الخوارزميات المحددة المرتبطه بكل من اجهزة الاستشعار الواردة في بقاء الجهاز.

Viaspace الامن تتابع ميناء الحاويات الامن والفرص مثل بقاء البرنامج ، كجزء من الاستراتيجيه الشامله تركز على تطوير الأداء الرفيع ، في الوقت الحقيقي الاستدلال وبيانات الاستشعار الانصهار الحلول المستنده الى رفع يلمع التكنولوجيا. وقد viaspace حصريا على ترخيص من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا تسويق ناسا يلمع في الوقت الحقيقي الاستدلال التكنولوجيا محرك لمعظم التطبيقات الرئيسية بما الأمن البحري ، والدفاع عن الوطن والتشخيص / prognostics.

واستنادا الى الرابطه الامريكية للسلطات الموانئ الأميركية تعتمد على 13 الى 15 موانئ لمعالجة الواردات والصادرات ، والتي تضاف الى اكثر من 1.3 مليار دولار قيمة البضائع الانتقال من والى موانئ الولايات المتحدة يوميا. نظام الموانئ الأميركية هي المسءوله عن تحريك اكثر من 99 ٪ من التجارة الدولية للبلد من حيث الحجم و 61 ٪ من حيث القيمه. حوالي 2 مليار طن من البضائع سنويا ، وتحركهم هذا الحجم ومن المتوقع ان يتضاعف في غضون 15 عاما. عالميا ، هناك استخدام الموانئ 3،000 ملايين العمال تتولى 40،000 سفن نقل بلايين الدولارات من البضائع كل يوم.

AJ abdallat ، رئيس viaspace الامن ، قائلا : "يسعدنا ان نواصل بذل جهودنا في دعم l3 الاتصالات ووزاره الدفاع على هذا الوطن الحرجه ميناء الحاويات والبرنامج الأمني. ونرى ان هذه فرصة هاءله لviaspace الامن. ونعتقد ان دمج بيانات الاستشعار التكنولوجيا تلعب دورا رئيسيا في ايجاد حلول التكنولوجيا لتحسين امن الموانئ والشحن في العالم. نحن ايضا لنا باستخدام الملكيه والتكنولوجيا تصميم نظام لتطوير القدرات الراءده حلول الامن البحري وانشاء مركز الرياده في مجال هذه السوق المتناميه. " فان بقاء البرنامج هو واحد من عدة مبادرات كبرى على جزء من وزارة الدفاع عن الوطن. Viaspace امنية تستهدف هذه السوق المتناميه ، ومتابعة الفرص فيها الزمن الحقيقي تكنولوجيا الاستشعار الانصهار تستطيع الاستفادة كبيرة في تأمين الموانئ والشحن. ادارة شؤون الوطن والدفاع انفقت 28 مليار دولار على مدى 22 شهرا المنتهيه فى اغسطس عام 2006 تتعلق بالامن السلع والخدمات في كل المجالات بما فيها ميناء الامن حين اصدار أكثر من 115،000 عقود.

عن viaspace : اصلا تأسست فى عام 1998 بهدف تحويل ثبت تكنولوجيات الفضاء والدفاع من ناسا ووزاره الدفاع الى المعدات والبرمجيات حلول حل المشاكل المعقده اليوم ، viaspace منافع هامة من براءات الاختراع وتراخيص البرامجيات من معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا ، التي تدير ناسا مختبر الدفع النفاث.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.viaspace.com او الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، vandersande الدكتور يان ، مدير الاتصالات في 800-517-8050 او ir@viaspace.com. لالماضية الصحفيه ، يرجى زيارة : http://www.viaspace.com/press_release.php.

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات. هذه تطلعيه تتعلق البيانات احداث مستقبلية او الاداء مستقبلنا واشراك معروفة وغير معروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب لنا النتائج الفعليه ومستويات النشاط ، والاداء او الانجازات تكون مختلفة ماديا عن اي نتائج في المستقبل ، ومستويات النشاط الاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعي البيانات. هذه العوامل تشمل المخاطر المبينه في منطقتنا مع الملفات الدوري الاميركي جنة الاوراق المالية والبورصه ، بما في تقريرنا السنوي على شكل ksb 10 ، بصيغته المعدلة ، للسنة المالية المنتهيه في 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، ونحن على شكل التقرير الفصلي 10 - سيادة للفترة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، وكذلك الاقتصادي العام والظروف التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير مشاريع محددة والتكنولوجيا ، والقدرة على عمليات الصندوق ، والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك ، وغيرها من العوامل يزيد Viaspace الذي لا يملك الا القليل او لا.

الاتصال : الصحافة الاتصال : كارل kukkonen 626-768-3360

__________________ المصدر : مؤسسة viaspace

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetanalystreport.com

Devine شركة ترفيه

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : dvnnf (السعر الحالي (0.24) www.wallstreetanalystreport.com تورونتو -- اكتوبر 3 -- devine الترفيه شركة (otcbb : dvnnf الأنباء) ، والافاده من التوزيع العالمي للجائزة الاصل السينما والتلفزيون المحتوى اليوم اعلنت بعيدة المدى توسيع المتعدد السنوات اتفاق التوزيع مع فريق كارير تسويق الشركة primetime سلسلة في فرنسا وغيرها من الاقاليم الناطقه بالفرنسيه واسرهم مسلسل تلفزيوني في جميع الاقاليم خارج امريكا الشمالية فى العالم. اشارات الاعلان خطوة أساسية في devine لاطلاق مبادرات اضافية كبيرة من الايرادات المحتملة للايرادات الشركة بالفعل ايجابية مكتبة الافلام وبرامج التلفزيون. Devine طورت شركة الترفيه ، يخلق ، والفائز بجاءزه تنتج برامج تلفزيونيه وافلام لتوزيعها على نطاق عالمي عبر عدة شبكات البث التلفزيوني ، وشبكات الكابل والفضائيات ، والانترنت دي في دي الاسواق. متخصص في البرمجه الثقافيه والتعليميه وكذلك رئيس الحكومة مرة الدراما والكوميديا والترفيه البرمجه الشركة عناوين جمعت اكثر من 120 السينمائي الدولي وصناعة التلفزيون جوائز ، منها خمس وخمس جوائز جوائز الجوزاء. الشركة الدولية الراءده مع الشركاء والموزعين ، والمذيعين والمشاركين المنتجين ، مثل سونى مجتمعة ، روجرز وسائل الاعلام كارير فريق فرنسا ، لإنتاج وتوزيع جائزة السينما والتلفزيون الالقاب.

Terabeam ، المحدوده

(ناسداك : trbm (السعر الحالي (1.58) www.wallstreetanalystreport.com سان خوسيه ، كاليفورنيا --- 3 اكتوبر 2007 -- proxim اللاسلكيه شركة (prxm الأنباء) ، وهو زعيم الاساسية الى العملاء حلول النطاق العريض البلدية الشبكات اللاسلكيه ، اليوم اعلن انه قد زودت مدينة lorain ، اوهايو ، لادارة المرافق مع proxim للgigalink نقطة الى نظام الشبكات اللاسلكيه. وتستخدم هذه الشبكه لدعم المدينة نظام المعلومات الجغرافية) ، وفائدة نظام الفوتره وغيرها من التطبيقات التي يستخدمها الموظفون المدينة. Terabeam المحدوده ، من خلال فروعها ، ويوفر سرعة عالية ومعدات الاتصالات اللاسلكيه والخدمات في الولايات المتحدة ودوليا. وهي تعمل من خلال جزاين : اجهزة لاسلكيه عريضة النطاق وعالية السرعه وخدمة التوصيل اللاسلكي. معدات لاسلكيه عريضة النطاق الجزء عروض شبكة المنطقة المحلية اللاسلكيه ، بما واي فاي ، واساسا للاستخدام في الداخل ؛ الخلاء الوصول اللاسلكي العريض النطاق ، بما فيها الملكيه نقطة الى متعددة المعايير القائمة imt ، وشبكة واي فاي ؛ ونقطة إلى نقطة . هذا الجزء يخدم عملائها مباشرة من خلال شبكة عالمية من موزعي القيمه المضافه بائعون المنتجات تكامل ، ومصنعي المعدات الاصليه ، ومباشرة لانهاء العملاء من خلال مبيعاتها القوة. السرعه العالية والاتصال اللاسلكي خدمة شريحة الجوال يوفر سرعات عالية لاسلكيه خدمات الانترنت للأفراد والبلديات والادارات والموظفين للاتصالات المتنقله ، وخصوصا الامن الداخلي ، والحرائق ، والسلامة والصحة والرعايه الاحتياجات. تقدم الشركة حلولا لاسلكيه متنقله المءسسه الامنية والمراقبة ، والميل الأخير صول الصوت وتحميل البيانات ، والشبكات المحلية. Terabeam تأسس فى عام 1982. وكانت الشركة المعروفة سابقا ydi اللاسلكيه ، وشركة غيرت اسمها الى terabeam ، المحدوده فى عام 2005. Terabeam مقرها في سان خوسيه ، كاليفورنيا.

كشف التكنولوجيا العالمية

(Otcbb : udtt (السعر الحالي (0.0026) www.wallstreetanalystreport.com لوس انجلس ، كاليفورنيا ---- 3 اكتوبر 2007 -- كشف التكنولوجيا العالمية (الشركة الشرقية للاخشاب www.udetection.com) (ب ب : udtt.ob الانباء (أ مطور الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى وغيره من الامراض المعديه التي تهدد الصحة وتوفير مكافحة الارهاب خدمات استشاريه وتدريبية ، واعلنت اليوم انها اوفت أمر شراء للارهاب البيولوجى كشف عدد من خزانة القدم ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية . سيتم نشرهم في خزانة امتعة شخصية المخزن. وكجزء من العقد ، كما وفرت الشركة دورة تدريبية على استخدام هذه المجموعات فضلا عن تهديد الارهاب البيولوجي الذي اجري في خزانة امتعة شخصية مستودع. كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما في الارهاب البيولوجي اجهزة كشف. الشركة على قدميها والتنمية مع الشركاء يمكنها الاستفادة من الفرص المتصله بأمن الوطن. على سبيل المثال ، ان الشركة بالتعاون مع ناسا ، ووضعت الاحياءيه الارهاب 'الدخان' كشف ان يكتشف بعض المواد البيولوجية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com.

البورصه الامريكية

(اميركان : الرحى) السعر الحالي (9.48) www.wallstreetanalystreport.com نيويورك ، 3 تشرين الاول / اكتوبر -- البورصه الاميركية (البورصه) اليوم قائمة مشتركة الأسهم العامة الصلب المقتنيات مؤسسة تحت الرمز مؤشر المساحه. العام الصلب المقتنيات مؤسسة 's التجارية الاساسية هي تصنيع) من خلال هيئاته الفرعية ، daqiuzhuang معدنيه) عالية الجوده الساخنه توالت الكربون والسليكون ألواح الصلب التي تستخدم أساسا في انتاج الجرارات الزراعية وسيارات الشحن والحاويات وغيرها التخصص الاسواق. توالت الساخنه الكربون والسليكون الواح الصلب المنتجات شبه المصنعه ، وتباع أساسا الى الموزعين ، ومراكز الخدمة ، او الصانعين. البورصه الاميركية (اميركان) العروض التجارية عبر مجموعة كاملة من الاسهم والخيارات وتبادل الاموال المتداوله (etfs) ، بما في هيكلة المنتجات وholdrs (ن خ). بالاضافة الى دورها كمءسسه وطنية لسوق الأسهم ، والسندات هو الرائد للبمعرفه المسؤول عن تقديم اول منتج المحلي الى السوق فى عام 1993. قيادي في الصناعة بمعرفه القوائم ، قوائم البورصه 342 etfs حتى الآن. فان البورصه هي ايضا واحدة من اكبر عمليات التبادل في الخيارات الاميركية ، والخيارات التجارية على قاعدة عريضة وقطاع الفهارس وكذلك الأسهم المحلية والأجنبية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.amex.com.

Wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetanalystreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت مائة وثمانون خمسة آلاف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com هناك احد عشر شهرا لتسويق خدمات الانترنت. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : wallstreetanalystreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Aend, Chmd, Hybt

08 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
روتشستر ، نيويورك - الاميركي ديف الاستحقاقات كورب (الوردي sheete : aend) ، والصين وسائل الاعلام مجموعة كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : chmd) ، والتكنولوجيا الهجينه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hybt) ؛ هي بامبلونا اللقطات!

Pamplonapicks.com 's الهدف هو جعل لكم بالظهور الثيران ؛ المدينة بشكل ملائم كما انه أسهم في الاسم مع تستضيف "بالظهور من الثيران". ايه اسءله او استفسارات لا تتردد فى الاتصال بنا في info@pamplonapicks.com. زيارة ، pamplonapicks.com ، القيام بتسجيل اسمائهم لدينا نشرة اخباريه يومية مجانيه ، والى التنصل أقرأ.

الاستحقاقات الاميركي ديف كورب (الوردي sheete : aend ، http://www.marketwatch.com/quotes/aend)

Anaylst بدأت التغطيه للالخراب : الشركة الشرقية للاخشاب : aend

هيوستن ، 03 تشرين الاول ، 2007 تشارترد محلل مالي ، تشيت gutowsky بدأت التغطيه من الخراب الطاقة الشراب الأم ، شركة تطوير المشاريع الاميركية اليوم مع المضاربه في شراء وعقد التوصيه. السعر المستهدف لنهاية السنة هو 3.40 دولار ووفقا لما ذكره السيد gutowsky.

وهو يلاحظ ان مبيعات مشروب الطاقة فقد ارتفعت اكثر من 516 ٪ فى السنوات الخمس الماضية. وقد الخراب عادية وخالية من السكر المنتج ، فضلا عن امتلاك 35 ٪ من المشروبات اسيرة الموزع. لأن الطاقة الشراب المستهلكين في المقام الأول تقل اعمارهم عن 40 عاما ، والخراب المشارك مع النوعيات الرئيسية الرياضة الامتيازات واماكن الترفيه لجذب المستهلكين الشباب.

وحلل السيد gutowsky الخراب مع الأقران مجموعة من الشركات بما في ذلك : هانسن الطبيعيه ، وشركة اخرى متخصصه مصنعي المشروبات. متوسط سعر السهم للكمثرى مجموعة 15،74 دولارا. وقال انه يقدر سعر مستهدف للaend 3.40 دولار بحلول نهاية العام.

"يسرنا ان هذا محلل الصناعة وتتفهم طبيعه عملنا ،" علق c.k. ويليامز ، رئيس aend. "ونحن نتطلع الى مواصلة جهودنا لتنمو حصة السوق في قطاعات الطاقة والصناعة والشراب ،" واضاف.

الخراب وتملكها شركة امريكيه وتطوير المشاريع شركة مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : http://www.havocenergy.com.

توزيع الخراب ، هي شركة مقرها في دالاس ، تكساس. وهي تتطور ، والسلع المصنعه ، ويوزع الشراب منتجات الطاقة من خلال قوى انتماءات جماعيه مع الجامعات والمؤتمرات المهنيه والرياضية والامتيازات والتحالفات مع الشركات. تطوير المشاريع الاميركية هي التي تمثلها وسائل الاعلام الرياضية ، شركة

الصين وسائل الاعلام مجموعة كورب (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : chmd ، http://www.marketwatch.com/quotes/chmd)

الصين وسائل الاعلام مجموعة شركة يضمن حقوق الاعلان على شبكة الانترنت

سان انطونيو ، تكساس ، 08 تشرين الاول ، 2007 مجموعة شركة الصين وسائل الاعلام ( "cmg") تعلن اليوم انها ابرمت اتفاق تعاون مع قوانغتشو جود وسائل الإعلام والثقافة & co ، المحدوده ( "gwcm") لتقديم الدليل محرك البحث والموقع لالصين tietong الاتصالات الشركة المحدوده لاستغلال فرع غواندونغ ( "غواندونغ tietong" (الاصفر الصفحه دليل على الانترنت. وبموجب هذا الاتفاق ، سيحصل على cmg الاعلان الانسان الى بعض البقع الاعلان عن دليل على الانترنت. Cmg حاليا اقلية حائز اسهم في gwcm.

السيد con unerkov ، رئيس مجموعة شركة الصين وسائط الاعلام ، وذكرت ، "سواء على الصعيد الدولي أو في الصين ، والإعلان على شبكة الإنترنت هي اسرع نمو في مجال صناعة الاعلان. في الصين ، ودخل الاعلان على شبكة الانترنت ومن المتوقع ان ينمو من usd621 مليون دولار في عام 2006 الى تلقته ، 188 مليون دولار في عام 2010 ، بمعدل نمو سنوي 37 ٪. ونحن نعتقد ان من خلال توفير محرك البحث والدليل قائمة الخدمات ، ويمكننا البدء في بيع الاعلان على شبكة الانترنت بحلول نهاية الربع الأخير من هذا العام. " السيد unerkov المزيد اضافت "ان من المهم للدخول الى قطاع الاعلان على شبكة الانترنت مع التعرف على الاسم التجاري الذي غواندونغ tietong الاصفر صفحة. غواندونغ tietong هو المقاطعه ذراع الصين tietong الاتصالات السلكيه واللاسلكيه ، واحدة من 6 شركات النقل المرخصه للاتصالات فى الصين. قوانغدونغ هو القادم الى الاثرياء السوق من هونغ كونغ وماكاو ، وبالتالي فانه يوفر فرصة ممتازة بالنسبة لنا لاستغلال في سوق الاعلان على شبكة الانترنت لهذه المواقع. " Gwcm تأسست في جمهورية الصين الشعبية فى اب / اغسطس 2006. وتتمثل مهمتها في ان تصبح رائدة في العصر الجديد "الاعلان على شبكة الانترنت" و "بوابة معلومات موقع" للسوق الصينية. وهو يركز في 5 مجالات محددة : "ادلة الإنترنت" ، و "متقدمة بوابات للمعلومات" ، و "الإعلان على شبكة الإنترنت" ، و "وسائل الاعلام المطبوعه" و "خدمات القيمه المضافه". الصين وسائل الاعلام عن مجموعة الشركة : شركة مجموعة الصين وسائل الاعلام هو "الجيل القادم" اعلان / شركة وسائل الإعلام تركز على السوق الصينية المربحه جدا. ولديها مكاتب في الصين وهونغ كونغ وتكساس ، الولايات المتحدة الأمريكية. تاسست الشركة في ولاية تكساس عن 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 2002. الشركة تقوم حاليا دخول السريعه النمو في صناعة الاعلان والصين خططا لتوسيع مكاتبها في المدن الرئيسية مثل بكين ، وقوانغتشو وشنتشن. الشركة ستتعاون ايضا مع شركاء استراتيجيين في المدن الأخرى لخدمة عملائنا على الصعيد الوطني من اجل التغطيه الاعلانيه.

معلومات اضافية بشأن المواضيع والمجالات الاخرى من الصين وسائل الاعلام مجموعة ويمكن الاطلاع على موقعنا على شبكة الانترنت في http://www.chinamediagroup.net التكنولوجيا الهجينه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : hybt ، http://www.marketwatch.com/quotes/hybt (

التكنولوجيات الهجينه ، شركة سام للنادي يعلن "مرة واحدة في العمر في صفقة" مع الهجينه للجميع الليثيوم الذكيه السيارات الهجينه وناسا مركز كينيدي الفضائي فريق يصل الى العرض سام للاعضاء النادي مرة واحدة في العمر حزمة لعام 2007

Mooresville ، وكارولينا الشمالية وbentonville ، واركانساس ، 05 تشرين الاول ، 2007 التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، هو يسرها ان تعلن شركة سام للنادي وقد كشف السيارات الهجينه الذكيه باعتبارها مرة واحدة في العمر فقط لعرض حزمة سام للاعضاء النادي.

ربط الى مسؤول سام للنادي الافراج انقر هنا : http://walmartfacts.com/articles/5332.aspx عام 2007 التكنولوجيات الهجينه الليثيوم تعمل بالطاقه الذكيه السياره هي مركبة الانبعاث الصفري وملامح احدث التكنولوجيا من ناسا ، وفي حين يجري كوول يكفي ل- قائمة المشاهير ، بما جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه نظام. هذا فريدة هدية حزمة تتضمن ايضا وراء الكواليس لكبار الشخصيات وكالة ناسا للرحلة الى مركز كينيدي الفضائي ان تشهد اطلاق المكوك من مصادرها الاولية. هذه الحزمه هي المعروضة لل35،000 دولار.

"نحن نعرض ميزة تماما الكهرباءيه الذكيه سام للسيارة لأعضاء النادي لأنها تمثل آخرها في التكنولوجيا المتقدمه ليثيوم. هذه السياره ، وضعت في الاصل في اطار اتفاق مع قانون الفضاء ناسا ، وأوجدت قوى التالية في جميع انحاء البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه الذكيه - 118 سيارة ستكون الكمال بالاضافة الى سيارة لهواة جمع التحف او انصار البيئة يريدون ان تحدث تغييرا يقود الصفر - انبعاثات المركبات ، "قال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

حوالي سام للنادي : www.samsclub.com حول التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

الاتصال : pamplonapicks.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@pamplonapicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيويورك ، نيويورك ، 08 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnetwire 's" المستثمر تحديث "يركز على الشركات التالية :

اسيا ممتلكات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : aspz) ؛ الاضاءه العلم مجموعة شركة (otcbb : lsgp) ؛ Biophan التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : biph) ؛ الطريق السريع مخابز شركة (pinksheets : ibciq) ؛ Lifevantage شركة (otcbb : القياس) ؛ البيت الامريكى التمويل العقاري وشركة الاستثمارات pinksheets : ahmiq)

Businessnetwire هو تابعا للمخزون profiler.us. نتسلم الحرة الاكتتاب لدينا رسالة اخباريه ، يرجى زيارة : http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م "stockprofiler" تعلن بدء دورته الجديدة على الشبكه العالمية (http://www.stockprofiler.us) ، الذي يتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع أخبار ، بيانات وصلات إلى القيمه أدوات الاستثمار (اي ، واسعار الاسهم ، والرسوم البيانيه المخزون ، المخزون البحوث ، الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ان ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة مخزون وتحديث الاخبار http://www.stockprofiler.us الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

اسيا ممتلكات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : aspz)

اسيا الممتلكات ، في مؤسسة مغلقة.51 دولارا الجمعة ، تجارى 38،830 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على آسيا الممتلكات ، مؤسسة ، بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 8 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : آسيا الممتلكات يكتسب لجوء الصين

اسيا الممتلكات ، وشركة (API) اعلنت انها اغلقت على اقتناء لاكتساب السيطرة على 75 ٪ لصالح قيام اللجوء الممتلكات بالقرب من قوانغتشو ، الصين.

دانيال مكينني ، API 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، علق ،" انا مسرور لابلاغ المساهمين API لنا ان لدينا بالفعل مغلقة اقتناء السويسريه حديقة عطلة قرية ، فى قوانغتشو ، الصين. وقد اللجوء الايرادات اكثر من 5 ملايين دولار امريكى واحد الربح الصافي لعام 2007 بمبلغ 2.5 مليون دولار أمريكى. على هذا النحو ، ويسرني أن تكون قادرة على أن تعيد توجيه جهودنا لعام 2007 ايرادات وتوطيد الولايات المتحدة 40 مليون دولار من الاصول إلى دينا ميزانيه ".

السويسريه حديقة عطلة قرية تضم 25 فدانا من الفيلات والشقق الخاصة فندق مع معرض مركز الاعمال التجارية ومركز المؤتمرات. وهو يجلس على جانب احد الجبال المشرفة على معشب شعبية بحيره في المنطقة. وقد بنيت حديقة السويسري ما مجموعه 65 فيلا و 114 شقة سكنيه والبناء الحالي يضم 12 ونادي فيلا مع اكثر من المساحه الاجماليه 44،000 متر مربع. اجمالي الاصول للتنمية هي 305 مليون يوان (40 مليون دولار). وكان لاقتناء الاسهم المقيده والنقدية. وسوف يجري اخطار المساهمين من الحصول على التفاصيل فى اقرب وقت ممكن.

صور من اللجوء يمكن ان ينظر اليها على العنوان التالي : http://tgbank.net/doc/temp/picture/

مكينني قال ، "API الآن البحث في العديد من المقتنيات فى الصين اكثر من التي نحن في صدد اجراء العنايه اللازمة".

نحو آسيا الممتلكات ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : aspz)

اسيا الممتلكات ، مؤسسة انشئت لتطوير المنتجعات ورئيس الحكومة العقارات فى تايلاند وجنوب شرق اسيا. اسيا الممتلكات كما تعمل حاليا الوحيدة المدرجه العام الامريكى الشركة تركز على s.e. الاسيويه للاستثمارات العقاريه. API هي نيفادا وشركة التجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز "aspz." ويوجد حاليا 39،427،112 سهم تضعف تماما تتألف من 16،672،740 22،754،372 التجارة الحرة والمقيده. نقل الوكيل computershare ، من شركة الذهبي ، كولورادو.

------------------------------------------------

الاضاءه العلم مجموعة شركة (otcbb : lsgp)

الاضاءه العلم مجموعة شركة مغلقة على 0.46 دولار يوم الجمعة ، التجارة 5،197،953 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الاضاءه العلم مجموعة شركة ، بما في تحديث مستمر وأسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : ادى المقتنيات والاضاءه العلم مجموعة من الجمع بين القوات

ادى المقتنيات ، ذ.م.م ، زعيم عالمي في العرف ادي (بعث الضوء صمام ثنائى) الاضاءه الحلول ، والاضاءه العلم مجموعة شركة ، رائد مطور وموحد للضوء الابيض ادى الحلول باستخدام التكنولوجيا ، واعلن ان ادى حيازات اسهم في جميع موجوداته ، بما في ذلك مبلغ 15 مليون دولار نقدا ، الى الاضاءه العلم مجموعة في تبادل لمزيج من الاسهم المفضلة والمشتركة التي تمثل 70 ٪ من مخزون مشترك و 80 ٪ من القوة التصويتيه من الاضاءه العلم مجموعة كاملة - على اساس تمييع. الفروع من بيغاسوس العاصمة المستشارين ، l.p. هم أكبر من اصحاب الحيازات وادي ، وكنتيجه لذلك ، مفيد الخاصة بها ما يقرب من 42 ٪ من المخزون المشترك للاضاءة على العلم المجموعة كاملة - تمييع الاساس. من خلال امتلاكها لأدى المقتنيات ، بيغاسوس وسيحق لانتخاب غالبية اعضاء مجلس ادارة الاضاءه العلم مجموعة.

عن الاضاءه العلم مجموعة شركة (otcbb : lsgp)

الاضاءه العلم مجموعة تصاميم الشركة ، يتجمع ، والاسواق للمنتجات التجارية والصناعية ، والاسواق الاستهلاكيه الاضاءه.

-------------------------------------------

Biophan التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : biph)

Biophan التكنولوجيات ، شركة مغلقة بمبلغ 0.155 الجمعة ، التجارة 4،547،905 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على biophan التكنولوجيات ، شركة ، بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : biophan المستثمرين الموافقة على 11 مليون دولار صفقة مع القلب وbiophan يحصل غالبية الروايه الدورة الدمويه دعم الشركة

Biophan التكنولوجيات ، شركة ، مطور من الجيل المقبل من تكنولوجيا الطب الاحيائى ، واعلن ان اثنين من المعاملات فريد موقف الشركة لمعالجة الاحتياجات غير الملباه لعدة مليارات من السوق فرصة لمعالجة فشل القلب الحادة.

Biophan حول التكنولوجيات ، وشركة (otcbb : biph)

Biophan التكنولوجيات ، ومؤسسة تشارك في بحث وتطوير تكنولوجيات للاستعمال مع الاجراءات الطبية والاجهزه الطبية الحيويه.

-------------------------------------------

الطريق السريع مخابز شركة (pinksheets : ibciq)

المشترك بين شركة المخابز مغلقة بمبلغ 0.36 الجمعة ، تجارى 321،751 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الطريق السريع شركة المخابز ، بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : تقارير المشترك بين أصحاب المخابز وتحسين نتائج الربع الاول

المشترك بين شركة المخابز أودعت تقريرها الفصلي حول شكل 10 - ف مع جنة الاوراق المالية والبورصه ، والإبلاغ عن النتائج المالية غير المراجعه لدورتها المنتهيه فى الربع المالى الاول من آب / اغسطس 25 ، 2007.

عن المشترك مخابز شركة (pinksheets : ibciq)

اخلاق علم الاحياء هي واحدة من اكبر امة تجارية والمخابز والموزعين من جديد - تخبز الخبز والسلع حلوة ، وتباع تحت اسماء تجارية مختلفة ، بما في عجب ، merita ، فخر الوطن ، بيكر الحانة ، المضيفه ، درايك 's، ودوللي ماديسون .

-------------------------------------------

Lifevantage شركة (otcbb : الطول)

Lifevantage شركة مغلقة على 0.21 دولار يوم الجمعة ، تجارى 100 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على lifevantage الشركة ، بما في تحديث مستمر وأسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : lifevantage الشركة تحتفظ جراه الشركاء في المشاريع

Lifevantage شركة ، صانع protandim ، اعلنت انها ابرمت اتفاقا مع شركاء المشاريع جراه 'الفعال في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007. ويدعو الاتفاق الى جراه المغامره الشركاء لتوفير التفرغ عن ادارة العمليات في الموقع. كما أنها ستوفر على أيدي - وضع وتنفيذ الفعال المباشر الى المستهلكين 'تسويق البرامج. لتلبية الزياده في الايرادات خطة لfy2008 ، اكثر جراه الشركاء في المشاريع 'وستوفر شركة lifevantage الوصول بصورة كاملة الى فريقها للشركاء الذين بخبرة واسعة في مجالات الانترنت مباشرة الى المستهلك والتسويق ، والتسويق المباشر والحملات المستهلك وسائل الاعلام المتعددة.

Lifevantage عن شركة (otcbb : الطول)

Lifevantage شركة الاسواق protandim. Lifevantage الشركة ملتزمة بمساعدة الشعب تحقيق الصحة والعافية للحياة.

-------------------------------------------

البيت الامريكى الرهن شركة الاستثمار (pinksheets : ahmiq)

البيت الامريكى الرهن شركة الاستثمار المغلقه بمبلغ 0.27 الجمعة ، تجارى 414،342 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الوطن الامريكى الرهن شركة الاستثمار ، بما في تحديث مستمر وأسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك المستوى 2 البيانات ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

اخبار الشركة - 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : الاميركي المنزل الرهن اسماء wl روس كما الفائز لامريكا المنزل للخدمة التجارية

المنزل الاميركية اعلنت شركة التمويل العقاري والاستثمار ان الملاحقه الحصان عطاء آه الرهن اقتناء co ، كيان برعايه wl روس وشركاه ذ.م.م ، ووقع الاختيار على أعلى وأفضل عرض لامريكا المنزل للخدمة الرهن العقاري والرهن العقاري منهاج خدمة الانسان. بيع الخدمات التجارية تخضع لموافقة الجمعية يو اس محكمة الافلاس لمنطقة ديلاوير. أ الموافقة على بيع ومن المقرر الاستماع الى 15 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007. اقفال الحسابات المالية للصفقة من المتوقع بحلول نهاية تشرين الاول / اكتوبر.

حول المنزل الامريكية الرهن العقاري شركة الاستثمار (pinksheets : ahmiq)

البيت الامريكى الرهن شركة الاستثمار ، الاستثمار العقاري الثقة (reit) ، وينخرط في الاستثمار والابتكار من القروض العقاريه السكنيه في الولايات المتحدة.

-------------------------------------------

الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnetwire.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Businessnetwire.us الفروع ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي الاوراق المالية المذكورة في هذا الاعلان. وبالنظر الى التنصل الكامل ، اذهب الى http://www.businessnetwire.us) (تنازلات).

الاتصال : businessnetwire.us البريد الألكتروني : info@businessnetwire.us الشبكه العالمية : http://www.businessnetwire.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Hybt, Avnr, Pspj, Ebig, Ctdc, Etlc

08 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
-- بول في ميزة ذ.م.م النائب redhotpennystock.com اسماء التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (otcbb : hybt) avanir الادوية (ناسداك : avnr) pspp المقتنيات مؤسسة otcbb : pspj) eastbridge مجموعة استثماريه (Ebig) otcbb : ebig) ، والصين مجموعة شركة تطوير التكنولوجيا (ناسداك : كوبا) وetelcharge (otcbb : etlc) "الاحمر الساخن بيني الاسهم".

بزياره موقعنا او في اي http://bullinadvantage.com/ http://redhotpennystock.com/ للاشتراك المجاني قبل المنحنى الاخباريه!

التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (otcbb : hybt - http://finance.yahoo.com/q؟s=hybt.ob)

في الثامن تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- التكنولوجيات الهجينه ، المحدوده (otcbb : hybt) www.hybridtechnologies.com) ، تخرج قادة في تطوير وتسويق منتجات الليثيوم بالطاقه في العالم ، ويسر سام اعلن نادي كشفت شركة الهجين سيارة ذكية مرة في حياته سوى مجموعة عرضت سام للاعضاء النادي.

ربط الى مسؤول سام نادي الافراج انقر هنا : http://walmartfacts.com/articles/5332.aspx

2007 التكنولوجيات الهجينه الليثيوم بالطاقه الذكيه سيارة صفر انبعاث المركبات والخصائص المتطوره تكنولوجيا من ناسا ، في حين يجري كوول تكفي لقائمة المشاهير ، بمن فيهم جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه النظام. هذه المجموعة الفريده هدية يشمل ايضا وراء الكواليس كبار الشخصيات ناسا رحلة الى مركز كينيدي الفضائي يشهد اطلاق المكوك بنفسي. هذه المجموعة تعرض لل35،000 دولار.

"نعرض تماما الكهرباءيه السياره الذكيه سام لنادي اعضاء لأنها تمثل أحدث تكنولوجيا متقدمة ليثيوم. هذه السياره ، وضعت أصلا بموجب اتفاق مع قانون الفضاء ناسا اوجد قوية بعد طوال البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه - 118 سيارة ذكية سيكون اضافة مثاليه لهواة جمع السيارات او البيئة تريد ان تحدث تغييرا يقود سيارة الانبعاثات الصفريه "، وقال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

سام عن نادي : www.samsclub.com

حول التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

Avanir الادوية (ناسداك : avnr - http://finance.yahoo.com/q؟s=avnr)

في الثامن تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- avanir الادوية (ناسداك : avnr) اعلنت اليوم انها توصلت الى اتفاق نهائي مع الاميركي ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) ، في اطار البروتوكول الخاصة بتقييم العملية (منتجع صحي) ، علي تصميم واحد مؤكد المرحلة الثالثة السريريه محاكمة zenvia (tm) dextromethorphan / quinidine المانى / ف)) لعلاج المرضى المصابين pseudobulbar يؤثر (pba). Avanir المحاكمه 07 - المتوسط - 123 "مزدوج الأعمى ، randomized ، بلاسيبو تسيطر عليها ، multicenter دراسة لتقييم سلامة وفعالية وتحديد العقاقير من جرعتين 01/01/99 - 923) dextromethorphan / quinidine) في معاملة تؤثر pseudobulbar (Pba) في مرضى تصلب الانسجه الجانبي amyotrophic وتصلب الانسجه المتعدد "(المعروفة باسم" النجم المحاكمه ") ومن المتوقع ان يبدأ تسجيل المرضى بحلول نهاية عام 2007.

"لدينا الان طريقا واضحا نحو كسب موافقة تنظيمية للzenvia وفي هذا دلالة هامة على الطريق الصحيح ويستمر المريض يبدأ التسجيل في هذه المحاكمه قبل نهاية السنة التقويميه 2007 ،" قال راندال kaye ، دكتوراه في الطب ، وكبير اطباء avanir. "وضعنا صيغة بديلة للzenvia مع أقل جرعة من quinidine المكون من الصيغة المستخدمة في دراسات سابقة pba. استنادا الى مراجعتنا اسعة pk / المشتريات الاقتداء ، ونتوقع ان الصيغة الجديدة للzenvia سيظهر مقبولة سلامة ومسموحيه ، مع استمرار تقديم كفاءه كبيرة. "

"النجم المحاكمه يمثل معلما هاما لاكثر من مليون الاميركيين الفكر يعاني من اضعاف حلقات pba ،" قال جيفري كامينغز ، ماريلاند ، ونائب الرئيس التنفيذي لادارة الامراض العصبيه ديفيد geffen في كلية الطب في جامعة كاليفورنيا في لوس انجليس والرصاص المحقق النجم المحاكمه. "المعتمدة حاليا مع أي من خيارات العلاج المتاحة ، النجم المحاكمه تشكل خطوة اساسية نحو جعل zenvia المتاحة لمرضى pba".

عن محاكمة البطل

النجم المحاكمه (السلامة ، وكفاءه مسموحيه نتائج 01/01/99 - 923 في pba) سيكون randomized مزدوجة الاعمى العلاج المموه تسيطر متعددة مركز الدراسه الدولية التي الانخراط نحو 270 مريضا يعانون من pba الثانويه اما تصلب الانسجه المتعدد) الانسه (او amyotrophic الافقي تصلب الانسجه (als). المحاكمه ستكون نشطة مقارنة مع العلاج zenvia 30 ملغ الماني (ف) وzenvia 20/10 مغ المانى / ف) بلاسيبو خلال ثلاثة اشهر المزدوج أعمى مرحلة تليها ثلاثة اشهر مفتوحة العلامه تمديد الدراسه.

كفاءه التحليل الأساسي سيكون على أساس التغيرات في البكاء / الضحك الحلقه المعدلات المسجله في يوميات مريض. Pba الحلقه التهم سيتم ابلاغ وتحلل كنسبه اعرب عن حوادث يوميا. نقاط انتهاء الثانويه وتشمل : (1) مركز متعلق بطب الاعصاب دراسة التغير النطاق (المؤتمر الوطني السيادي - LS) برصيد (2) جرد النفسية الاستبيان (الربح - ف) ، (3) SF - 36 دراسة صحه 4) بيك الاكتئاب الجرد (bdi الثاني) و5) تقدير حجم الألم برصيد (مايكروسوفت مرضى فقط).

سلامة ومسموحيه zenvia سيتحدد التقارير السلبيه الأحداث ؛ امتحان الماديه ، العلامات الحيويه ، ورسم القلب ، والجهاز التنفسي وظيفة التجارب السريريه والمختبريه السريريه تقييم المتغيرات.

عن بروتوكول خاص تقييم

بروتوكول خاص تقييم منتجع صحي) من هيئة هو اتفاق ملزم بأن المرحلة الثالثة محاكمة البروتوكول تصميم نقاط انتهاء السريريه ، والمخطط إجراء التحليلات الاحصاءيه مقبولة لدعم الموافقة التنظيمية. لمزيد من المعلومات عن الوكالة بروتوكولا خاصا عملية التقييم انظر http://www.fda.gov/cder/guidance/3764fnl.htm.

عن pba

Pseudobulbar يؤثر (pba) ، المعروف ايضا باسم التعبير اللاارادي اضطراب عاطفي (ieed) والعاطفية التغير هو متعلق بطب الاعصاب اضطرابات التي تحدث ثانويه متعلق بطب الاعصاب مرض او اصابة الدماغ تسبب حوادث مفاجئة وغير معروفة من البكاء ، والضحك ، او غيرها من العروض العاطفية. Pba يقدر اثر اكثر من 1 مليون شخص في الولايات المتحدة مع الظروف الكامنة متعلق بطب الاعصاب مثل تصلب الانسجه المتعدد (السيدة) ، amyotrophic الافقي تصلب الانسجه (als) ، ومرض باركنسن ، العته بما الزهايمر ، وضربة وصدمة في المخ الاصابة. Pba حوادث قد تحدث عند المرض أو الاصابة الاضرار منطقة الدماغ التي تسيطر على التعبير عن العاطفه الطبيعيه. هذا الضرر يمكن ان يتسبب في تعطيل المخ علامة على "الدائرة القصيره" وبدء اللاارادي pba حلقات. Pba ثبت تنال حياة المرضى في كل البيئات الاجتماعية والمهنيه. ولا توجد حاليا اي هيئة المعالجات المعتمدة لpba.

عن zenvia

Zenvia هو مزيج من اثنين جيدة تتميز مجمعات : العنصر النشط بشكل علاجي dextromethorphan والانزيم مانع quinidine ، الذي يعمل على زيادة توافرها للdextromethorphan. هذا اول في الدرجة المخدرات مرشح يعتقد انه يساعد في تنظيم مثير neurotransmission بطريقتين : من خلال ما قبل متشابك اعاقة جلتاميت افراج عن طريق سيغما - 1 المستقبل الدوبامين والنشاط من خلال postsynaptic جلتاميت الرد عن طريق التحوير غير تنافسية ، منخفضه المصاهره nmda الخصم النشاط. Zenvia حاليا في التنمية لمعاملة تؤثر pseudobulbar (pba) والسكري الهامشيه neuropathic (dpn (ألم. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2006 ، ان الشركة تلقت رسالة approvable لمعاملة zenvia في pba. الشركة مؤكدة بدء المرحلة الثالثة تحت الدراسه الخاصة بتقييم بروتوكول اتفاق مع هيئة جديدة باستخدام جرعات اقل quinidine صياغه zenvia لمعالجة الشواغل المتعلقة بالسلامه التي اثيرت في الوكالة approvable رسالة zenvia في معاملة pba. لمزيد من المعلومات عن الوكالة بروتوكولا خاصا عملية التقييم انظر http://www.fda.gov/cder/guidance/3764fnl.htm. فى ابريل 2007 اعلن avanir بنجاح الاجتماع جميع نقاط انتهاء الابتدائي في المرحلة الثالثة من الدراسه في zenvia dpn الألم. الشركة تدرس خطة التنمية المستقبليه للzenvia وفي هذا اشارة ويتوقع ان يقدم معلومات مستكمله عن هذا البرنامج في وقت لاحق من هذا العام.

عن avanir

Avanir الدواء يتركز على تطوير وشراء وتسويق الروايه المنتجات العلاجيه لعلاج الامراض المزمنه. Avanir منتجات المرشحين ومعالجة المنتجات العلاجيه الأسواق التي تشمل الجهاز العصبي المركزي (المؤتمر الوطني السيادي) ، والتهاب والامراض المعديه. Avanir المنتج الرائد المرشح zenvia يجري تطويرها لعلاج pseudobulbar يؤثر (pba) ، وموضوعا لapprovable رسالة من هيئة لهذا دلالة. وبالاضافة الى ذلك ، في نيسان / ابريل 2007 اعلن avanir الرئيسي نقاط انتهاء كل جلسة في المرحلة الثالثة مع المحاكمه السريريه zenvia في مرضى السكري الهامشيه neuropathic (dpn (ألم. Avanir رخصت مركب لنوفارتيس الدولية المحدوده للادويه لعلاج الامراض التحريضيه. Avanir للامراض المعديه المخدرات مرشح 01/01/99 - 21d9 ، هو الجسم المضاد الانسان الوحيدة في مرحلة ما قبل التنمية السريريه لعلاج الجمره الخبيثه بتمويل قدمت حتى الآن من المعاهد الوطنية للصحه / niaid المنحه. الشركة الاولى تجاريا المنتج abreva (ص) ، هو تسويقه فى امريكا الشمالية عن طريق الرعايه الصحية والمستهلكين glaxosmithkline هو الرائد الزائد - منتجات مضادة لعلاج القرح الجلديه الباردة. مزيد من المعلومات حول avanir يمكن الاطلاع على www.avanir.com.

Pspp المقتنيات مؤسسة otcbb : pspj - http://finance.yahoo.com/q؟s=pspj.ob)

في الثامن تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- pspp المقتنيات مؤسسة otcbb : pspj) ، وهي شركة خدمات مالية ان انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه المتنقله المصرفية الالكترونيه الفوائد ، ويخزن قيمة البطاقه المدفوعه مسبقا والحلول ، وأعلنت اليوم أن الشركة شكلت مجلس ادارة جديدا (بود) ، ومركب ثانية كايل gotshalk رئيسا.

وذكرت الشركة أنه في محاولة لتحريك الشركة التجارية الى الامام ، بود الاجراءات شملت التدابير التالية :

1 - ما أزال أرى يلكوكس الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للpspp المقتنيات ، وكذلك شركة ازال السيد يلكوكس كما ضابط Esafe ، شركة فرعية مملوكة بالكامل.

2 - اعادة كايل gotshalk رئيسا.

3 - اعادة نعتز آدمز وامينة خزانة الشركة.

4 - فرانك tavella كما سميت الشركة الجديدة نائب الرئيس التنفيذي.

Pspp المقتنيات 'رئيس كايل gotshalk ذكر" شعرنا انه من الضروري اتخاذ اجراءات لمساعدة الالتفاف حول قضية الانهيار الاخير في اسعار الاسهم في الشركة. نحن نشعر الان تركيب بعض المواهب بارعون للغاية للتحرك pspp الى الامام وسيزيد وقت اضافي من الموظفين تقدم للمساعدة على ضمان نجاح الشركة. انني عندما استقال رئيس pspp اخذ دفة نشاط آخر ، pspj رصيد الاسعار فوق 60 سنتا للسهم الواحد. وهي تخضع حاليا 5 سنتا للسهم الواحد. Esafe ، تحت اشراف لاري ويلكوكس ، وقد تلقى اكثر من مليون دولار في التمويل ولكنها ظلت لا تفي وعد المقاييس. انها تسوء جدا. يلكوكس لم تنتج سجلات حساب المرتبات وحسابات Esafe . لم نكن نشعر المساهمين ان يتحمل هذه التصرفات ليوم واحد اطول. "

Gotshalk اضاف "uchub ، اغلبيه الاسهم ، يرفض التحقق من تقيد 22،890،000 سهم يجب ان يبقى في حوزته. ادارتنا ان المشتبه فيهم ان بعض هذه الاسهم قد استخدمت لأغراض التمويل والرهن. وبالاضافة الى ذلك ، التابعة الاتهامات 'مستشار' ديفيد osterower والمدير التنفيذي السابق لاري ويلكوكس جعلت ضدي وغيرها من مؤسسي الشركة قد اشار المستشار القانوني لدينا. التابعة الاسهم التي اشار اليها osterower ويلكوكس ، في ظل الاتهامات الباطله ، جئت في اي مكان بالقرب من المبيعات يسمح بموجب المادة 144 ، وفي اي وقت. الشركة ستصدر بيانات صحفية اضافية حول هذه القضايا في المستقبل. "

Pspp عن المقتنيات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية :

Pspp المقتنيات تنص الصفقة على التجارة والمدفوعات الالكترونيه الرقميه المتصله المصرفي في القارتين اليوم : امريكا الشمالية وافريقيا ، وذلك باستخدام فيزا وماستركارد الدولية ، وكذلك البنوك المحلية التي تمكن من تسوية الاموال بالعمله المحلية. العلاقات الاستراتيجيه القائمة والخاصة الملكيه تجهيز البرمجيات قانون pspp المقتنيات ملتزم ايصال السرعه الى السوق ، والابتكار المستمر ، وفورات كبيرة ، وراحة ، والمزايا لعملائها ، وحاملي البطاقات والموظفين والمستثمرين.

Pspp القابضه ، شركة مقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا ، وهي شركة خدمات مالية ان انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه المتنقله المصرفية الالكترونيه الفوائد ، ويخزن قيمة البطاقه المدفوعه مسبقا والحلول.

Eastbridge المجموعة الاستثمارية (otcbb : ebig - http://finance.yahoo.com/q؟s=ebig.ob)

الرابع اكتوبر 2007 -- eastbridge المجموعة الاستثمارية (ebig) otcbb : ebig) اعلنت اليوم انها وقعت اتفاق نهائي مع قائمة زونغ هوانغ جى القابضه (zzh) ، وهي شركة في بكين ، الصين ، واعتبر الجمهور في الولايات المتحدة

Eastbridge ستقدم قائمة الخدمات zzh ، كبرى الفحم اطلقت الاشتعال معدات المصنع لمحطات توليد الطاقة الكهرباءيه. Zzh ستكون مدرجة في سوق الاوراق المالية الامريكية فى اقرب وقت ممكن عمليا. Zzh تبيع معدات توفير الطاقة الاشتعال لمراقبة استهلاك الفحم في محطات توليد الكهرباء ومنحت عدة براءات الحاسمه الاساسية للتكنولوجيا. Zzh حاليا بتوفير معدات انقاذ الوقود وخفض التلوث الى العديد من محطات الطاقة الصينية الكبرى ، ومن بينها توفير الطاقة لبكين - دا تانغ شركة الكهرباء. الفحم المصدر الرئيسي لتوليد الكهرباء فى الصين ومصدرا رئيسيا فى الولايات المتحدة

قاعدة كلاين ، واهدل cfo من ebig ، علق "zzh دينا قائمة العملاء السادسه هذا العام ، ونحن امام خطة عملنا. بدأنا الآن لتطوير الاعمال في الهند أيضا ، وتوقع اتفاقات اضافية قريبا. "

Eastbridge عملائه يقسم الى ثلاثة أحجام للدخل السنوي : النمو : احد عشر مليون دولار ؛ السوق المتخصصه : عشرة عشرين مليون دولار ؛ السوق الزعيم : فوق عشرين مليون دولار. Zzh في السوق الزعيم الفئة.

اعتمادا على تعقد وحجم كل مشروع يعوض eastbridge عادة مع أي مكان من 10-25 ٪ امتلاك الاسهم في شركة العميل لقائمة الخدمات التي تقدمها.

Eastbridge المجموعة الاستثمارية تركز على المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم الشركات ذات النمو المرتفع في الصين والهند تقديم موظفي الفئة الفنية الدوليين موزعين ، والمشاريع المشتركة ، والخدمات المصرفية التجارية. اهداف الشركة في الصناعات الالكترونيه ، والعقارات ، والسيارات ، والمعادن ، والطاقة ، والبيئة ، والعلوم الاحياءيه وتوزيع الاغذيه بالتجزءه. لمعرفة المزيد عن المجموعة الاستثمارية eastbridge الذهاب الى موقعنا على شبكة الانترنت : www.ebigcorp.com. تلقى ebig للتنبيه بالبريد الالكتروني ، وارسال البريد الالكتروني الى الفراغ info@ebigcorp.com.

الصين مجموعة شركة تطوير التكنولوجيا (ناسداك : كوبا - http://finance.yahoo.com/q؟s=ctdc) في الثامن تشرين الاول / اكتوبر 2007 -- الصين المجموعة شركة تطوير التكنولوجيا (ناسداك : العمال ؛ "الشركة" او "اتحاد" (المقدمة اكتوبر 5 ، 2007 النتائج المالية الموحدة غير المراجعه لفترة الستة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

الشركة سجلت صافى الدخل من 796 دولارا في 2007 بالمقارنة مع الفترة خسارة صافية 736 دولار امريكى فى الفترة من عام 2006. النتائج المالية لفترة الاشهر الستة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ترتبط الشركة الحالية الاعمال باستثناء الطاقة الشمسيه التجارية الجديدة التي اعلنت في 7 ايلول 2007.

وتعليقا على نتائج الشركة المسؤول التنفيذي الان وقال لى "ان الشركة النتائج المؤقتة للاشهر الستة المنتهيه في 30 حزيران 2007 كان جيدا رغم بعض التقدم منافسه حاده في المؤسسات التجارية القائمة. نحن تعتزم التركيز على المشروع الجديد في خطط الطاقة المتجدده التجارية لتمهيد الطريق امام الشركة طويلة الأجل للنمو والتوسع. اننا نثق بقوة الاستثمارات ستزيد الاسهم القيم والتعادل في اعمالنا مع خطط التنمية. "

نسخة كاملة من 6 ك - تقديم بخصوص النتائج المالية المتاحة في http://www.nasdaq.com/asp/quotes_sec.asp؟selected=ctdc&symbol=ctdc.

ملاحظه : اذا كان العنوان أعلاه الاغطيه الى السطر الثاني ، الصق كل الخطوط في المتصفح.

عن العمال

اتحاد متورطا في شبكة المعلومات الامنية فى جمهورية الصين الشعبية. اتحاد النهائي للمساهم الرئيسي هو الصين التجار فريق http://www.cmhk.com) ، احد اهم الصينية المؤسسات المملوكه للدولة فى الصين. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في http://www.chinactdc.com.

Etelcharge (otcbb : etlc - http://finance.yahoo.com/q؟s=etlc.ob)

الخامس اكتوبر 2007 -- etelcharge (otcbb : etlc) اليوم اعلنت الاسبوع الماضي بعد نجاح اطلاق etelcharge الجديد على الانترنت وسيلة لدفع (tm) الذي يمكن etelcharge الاعضاء الذين في الخدمة الارضيه & t etelcharge في السوق المنطقة ، لجعل الشراء على الانترنت وشرعة لهم الى ديارهم فاتوره الهاتف اليوم ، اعلن اليوم ان الشركة تشن الرئيسية عضوية والتاجر مع حملة عدوانيه برنامج توعية المستثمر.

روب هاو ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس ، كما تبدأ طنية تبين الطريق. "الآن وقد نجحنا في اطلاق حان الوقت لبناء قاعدة الاعضاء فى منظمتنا ، ونحن تاجر قاعدة والتزود بها القصة. نحن مسرورون باطلاق يصعب ضرب المستهلك عضوية ركزت الحملة ، ونحن نقوم بالتركيز على ضرب راس 500 تاجر الانضمام etelcharge لكي يتسنى لهم الحصول على نصيبها العادل من العضو الشراءيه. ونحن على طريق تسريع توليد الدخل بينما أخذ الفرصة للحصول على الطريق وتقول لنا قصة لمجتمع المستثمرين " ذكر هاو.

وأوضح هاو المستهلك عضوية تركز الحملة وحملة التاجر يذهب يدا بيد. "نحن على بعثة لبناء مجموعة من كبار التجار في التنزيل الالكتروني وغيرها من الخدمات التي تناسب الحق في وسط مجتمعنا الانترنت المشترين المصالح. المتناميه عضوية سيمثل ملحوظ فى ايرادات ضخمة محتملة لهؤلاء التجار . 60 دولارا في الشهر في القوة الشراءيه لكل عضو خروجه من المزلق هو 60 دولارا اكثر من هؤلاء التجار قد تحصل من هذه المجموعة الضخمه من المستهلكين. يمكنك نقل الكثير من المحتوى الرقمي لهذا العدد. مجموع امكانات كبيرة دولار . Etelcharge قيمة المقترح للتجار هو ان نحمل هذه الامكانات الهاءله للسوق ان شراء حتى اليوم ، لم يكن متاحا لهم "هاو المستمر.

"ولهذا السبب قمنا ببناء هوكس الى أعمالنا على الانترنت ونظام الدفع جعلها مرنة بما يكفى لتاجر الانضمام الينا مهما البنيان يستخدمونها في عربات التسوق. جزء من الذكاء من etelcharge دفع الحل هو قدرتنا دمج التاجر بسرعة. قادرة على استهداف أفراد من مجتمع الاستثمار والتاجر ونحن السفر هو هدفنا "هاو المبرمه.

هاو سيقدمون الصغيرة في كاب اكتشاف مؤتمر نيويورك في تشرين الاول / اكتوبر الرابعة والعشرين والاجتماع مع مجتمع المستثمرين بينما هناك. هاو ايضا خطط لحضور المؤتمر jm دوتون في تشرين الثاني / نوفمبر وredchip المؤتمر الاستعراضي في فينيكس في كانون الثاني / يناير ، من بين كثيرين. هاو لتو ناجحه جدا رحلة الى كاليفورنيا ، لقاء مع التجار الجدد المحتملين. وبموازاه ذلك ، الشركة بدء حملة اعلانيه للوصول الى الأسواق الرئيسية التي تهدف شقين : جذب واستقطاب اعضاء اضافيين الوعي بين الامكانات "الشريط الازرق" التجار.

عن etelcharge.com

Etelcharge.com (otcbb : etlc) ، وهي أول شبكة الانترنت 2.0 نظام الدفع ، والمتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المعاملات الموافق التهمة الى فاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

زيارة http://www.redhotpennystock.com الى التنصل الكامل اقرأ و / او الاشتراك لدينا استثناءيه الاخباريه! الثور في ميزة ذ.م.م القانونية : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني.

يرجى ملاحظه : ليست المستخدمين المسجلين مستشاري الاستثمار في اي اختصاص على الاطلاق. نلاحظ أيضا أن يقدم طلبا للصفحة على موقعنا ، أو عن طريق الاشتراك في النشرة الاخباريه لنا صراحة انت توافق على قراءة وفهم ، ووافق على جميع الشروط المنصوص عليها في هذا التنصل.

الافراج عن المسؤولية :

من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الثور في ميزة ذ.م.م ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (أو النقد خلاف ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية.

الثور في ميزة ذ.م.م هل احيانا تبيع حصتها في سوق مفتوحة دون اشعار ؛ واحيانا يعوض عن طريق طرف ثالث للخدمات المشار اليها اعلاه مع companys المخزون. الثور في ميزة ذ.م.م بحقها في بيع هذه الاوراق في أي وقت وبدون سابق انذار.

المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. أين تلك الاخطاء / اخطاء حدثت ، سوف الموظفين بشكل مناسب وبدون تقصير ، وتصحيح الاخطاء وقال / السهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. الثور في ميزة ذ.م.م تشجع القراء والمستثمرين لاستكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات المقدمة ، وموافقة صريحة من قبل الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة ويجعل من اي تمثيل ، كفالات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا.

ولكن الثور في ميزة ارسال ترى انه سينشر معلومات دقيقة لأنها أفضل من knowlegde. اذا في اي وقت تتوفر بيانات محدثة ، وتقع على عاتق الموظفين لتحقيق قلتم المعلومات فى الوقت المناسب. الثور في ميزة ذ.م.م وفروعها غير مسجلة او liscenced مستشاري الاستثمار ، كما ان التجار السمسار. الثور في ميزة ذ.م.م ينصح ان استثمارات الشركات في لمحة هي عموما تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. الثور في ميزة ذ.م.م ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي ابدا الاعتماد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة.

الثور في ميزة ذ.م.م يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من لمحة الشركات من خلال خدماتنا.

العمال / المكتب قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية.

وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات : الثور في ميزة الموقع الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. علما بأن الثور في ميزة ذ.م.م لا يوفر التحكم الموافقة عليها ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع ، إلا إذا كان واضحا في قائمة قيامهم بذلك. (كما في حالة انتشار الصحافة الافراج عنهم) انت توافق على ان الثور في ميزة ذ.م.م ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت.

أنت كذلك على ان الثور في ميزة ذ.م.م لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى.

روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بول في ميزة البريد الألكتروني : editor@redhotpennystock.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى