أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Phbr, Gxpi, Gtec, Usey

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل phonebrasil الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : phbr) ، الجوزاء الاستكشافات (otcbb : gxpi) ، وتكوين فريق التكنولوجيا (otcbb : gtec) ، ونظم الطاقة الأميركية (NASD : usey)

Phonebrasil الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : phbr)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/phbr.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/phonebrasil-int-l./phonebrasil-international.htm

Phonebrasil الدولية ، المحدوده هي شركة مقرها الاميركية المتخصصه في اتصالات الهجينه ، الخليوي ، وwifi تكنولوجيا النطاق العريض فى سوق امريكا اللاتينية فضلا عن خدمات الاتصالات في الاسواق الدولية. Phonebrasil تم مؤخرا منح عقد حكومي لخدمات الاتصالات داخل أراضي البلد كولومبيا.

Phbr الخبر :

3 اكتوبر - phonebrasil يستكمل السوق آخر هيكل رأس المال '

Phonebrasil الدولية ، المحدوده (الورديه الواح : phbr) الاصدارات حصة الهيكل ويقدم معلومات مفصلة pinksheets.com مع التحديث.

Phonebrasil الدولية ، المحدوده الحصه الحالية هيكل : إذن : 30 مليون مشترك اي سهم القيمه الاسميه ؛ اصدرت والمميزه التي 10،543،300 500 6 مقيده ؛ 832 تعويم العامة. هذه الضوابط الاداريه 6.5 مليون سهم وهناك كتل اخرى مقيده.

الجوزاء الاستكشافات (otcbb : gxpi) "حتى 21.79 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/gxpi.php

الجوزاء الاستكشافات المكتسبه حديثا مدينة لوس انجلوس planada الممتلكات الواقعة فى بلدية سوتومايور ، قسم من يمارس ، في جنوب غرب كولومبيا. الوصول الى ملكيه حوالي 80 كلم من العاصمة باستو ليمارس بها ادارة الطرق المفتوحه. ويشمل المشروع 45 هكتارا وله الاستغلال (التعدين) ترخيص (# 17486) ، لمدة 10 عاما ، وهي قابلة للتجديد اضافي 10 عاما. هذا الترخيص اعتبارا من 28 نوفمبر 2001. خطة ادارة البيئة اصدرته الحكومة الكولومبيه في 21 تشرين الثاني / نوفمبر 2001. اضافة الملاك المطلوب لتقديم انتاج تقرير كل ثلاثة اشهر.

Gxpi الخبر :

3 اكتوبر - الجوزاء شركة الاستكشافات تحديثات برنامج اخذ العينات من لوس chorros مشروع منجم ذهب

الجوزاء الاستكشافات مؤسسة "الجوزاء" (otcbb : gxpi) يسر التقرير الى أن مناجم primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) تتوقع نتائج اخذ عينات اضافية من لوس chorros الذهب المشروع ان يكون متاحا في غضون عشرة الى اربعة عشر يوما. الجوزاء المنوال عينه مؤخرا تقريرا عن نتائج لوس chorros 6.4 غرام / طن 190.6g/tonne الاتحاد الافريقي الى الاتحاد الافريقي في 19 ايلول 2007. لوس chorros الالغام هو انتاج الذهب في ممتلكات آل باغر - zargoza التعدين مقاطعة مقاطعة انتيوكيا ، كولومبيا.

اخذ العينات برنامج تزال تركز على توسيع المعروف المعادن منطقة لوس chorros منجم ذهب. فان vetiforme تمعدن هو يمثلها المنوال مع سمك 1.00 مليون طن / المتوسط التي تناسبها sericitization صخر الكوارتز والغرافيت مع الاتجاه العام ان يتراوح n30deg-45degw/40deg-48degsw تتكون من الكوارتز مع الكبريتيد اساسا البيريت ، والكالكوبايرايت ، الوفيره غالينا ، وestibina bornita في نسبة تتراوح بين 60 ٪ و 80 ٪ محليا.

لوس chorros الالغام حاليا الملغومه غاية المعدات العتيقة وهذا التقرير كذلك الجوزاء يقوي اعتقاد ان المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية مشروع انتاج الذهب منخفضه التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه من المتاح الذهب والمعادن الثمينه الموجودة على الممتلكات. الجوزاء للخطط لبناء وتجهيز المرافق الحديثة في لوس chorros أكبر بكثير مع انتعاش اسعار الذهب وغيره من المعادن الثمينه الحاضر. الجوزاء بشكل وثيق مع نظام ادارة الموارد - روس الشركة ، والمصمم ، المنتج والموزع من مجموعة واسعة من نوعية التعدين والالات وتصميم عصري وعالي الكفاءه وتجهيز نظام لاستعادة الذهب لوس chorros. المصنع في البداية البعيد 30 الى 50 طنا يوميا الى الانتاج يتضاعف كل 90 يوما خلال السنة الاولى. Mpgs جيولوجي خوان restrepo افادت ان 50 طنا يوميا بمتوسط انتاج يحقق درجة من 12 غراما لكل طن الاتحاد الافريقي (الذهب) ينتج يو 3،125،000 دولار سنويا 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان يزيد انتاج يو 6 دولارات ، 250،000 صافي التدفق النقدي بعد كل التكاليف. Mpgs التقديرات الى ان الانتاج في السنة الثانية يمكن ان تزيد الى 300 طن يوميا الرضوخ يو 18 دولار صافي التدفق النقدي للشركة. وتستند هذه التقديرات يو 650 دولارا لكل اوقيه الذهب يو 200 اوقيه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه يو 450 دولارا للاوقيه الواحدة. الجوزاء قد اشترى 80 ٪ من حصة غالبة في المناجم وضمنت حقوق رفض الأولى على 20 في المئة المتبقية الفاءده.

تعرض المنطلق الرئيسي في لوس chorros عمل التدابير انفاق ما يصل الى 2 متر وسمكه والانخفاضات في اسفل 45 درجة. الكبريتيدات مرئية وضخمة وتتعرض الكبريتيدات تدار من 2 ٪ الى 70 ٪. مرئية الذهب موجود واختبار العينات على امتداد 30 مترا من الباب الرئيسي المنطلق يتعرض ما بين 2 الاعطال عاد القيم بين 15 غرام / طن من الاتحاد الافريقي و250 غرام / طن من الاتحاد الافريقي. لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الاستفادة من قرب قياسي أسعار سبائك الذهب ، ويقدم داخلي مصدر التدفقات النقدية لتمويل التنمية المستمرة والاستغلال مملوكة بالكامل من الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع ، وامكانات متعددة مليون اوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب فى العالم ، فى كولومبيا واسع الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه الحديثة باستخدام تقنيات الاستكشاف والتعدين. الادارة (المقاطعه / الولايه) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه من الذهب سنويا حاليا ، ومعظمها من انتاج العتيق من انتاج المعدات والمرافق. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار قانون التعدين كولومبيا برز كأحد الموارد للقطاع التعدين الجديد الأكثر جاذبيه الحدود.

تكوين فريق التكنولوجيا (otcbb : gtec) "حتى 17-74 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/gtec.php

تكوين فريق التكنولوجيا مؤسسة د / ب / الصين والتكوين gtec) هي شركة عامة ان الولايات المتحدة مع الشركاء المؤهلين الشركات الصينية لتوسيع الأسواق المحلية والدولية الفرص. الزبون الخاص الى العام برنامج يسعى لاستغلال الغربية في أسواق المال لتحقيق هذا الهدف. الالتزام والتفاني والخبرة هي المكونات الرئيسية لسفر التكوين "بيان المهمة". وقد أوجد نجاح التفقيس من مركز ربح الشركات الصينية في مجموعة واسعة من القطاعات ، وايجاد صيغ يسمى "شريك شركة". سفر التكوين يجعل التزام طويل الاجل مع ادارة تشاور مجلس الادارة تكوين وانشاء وتنفيذ نماذج الأعمال الناجحة ، والتي تشمل التوسع في اسواق الصين وخارجها. حملة لمساعدة نجاح وربحيه هذه العمليات ، والتكوين يوفر الموارد والكفاءه لتعظيم الشركاء المحتملين القيادة فى الصين ومحاولات لزيادة عالية من هامش الارباح التي يمكن التنبؤ بها. فان التخلي عن الوصف قبل اتمام عملية الدمج ، مما ادى الى تكوين المؤسسات الصيدلانيه المحدوده ، اسم الشركة المندمجه. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.genesis-china.net.

Gtec الخبر :

3 اكتوبر - تكوين فريق التكنولوجيا وظيفة رسالة الى المساهمين تفاصيل الاندماج مع شركة ادويه صينيه

تكوين فريق التكنولوجيا مؤسسة otcbb : gtec) اعلنت يوم الاثنين انها اكملت عكس الاندماج مع الشركة التي تملك والضوابط laiyang jiangbo الادوية co المحدوده ( "ljpc") ، وهي شركة للادويه الصينية.

ابلاغ مساهميها والاطراف المهتمه ، إن الشركة نشرت على موقعها على شبكة الانترنت رسالة مفصلة من الادارة ، موضحا هيكل وتاريخ الاندماج ، نبذة ljpc ، ومستقبل الشركة المندمجه ، المعروفة الآن تكوين المؤسسات الصيدلانيه ، مؤسسة الرسالة ، في مجملها ، هي في متناول www.genesis - china.net. يمكن الحصول على معلومات اضافية بموجب الاخيرة التسجيلات مع لجنة الاوراق & الصرف.

توجد في المدينة الساحليه فى مقاطعة شاندونغ ljpc خضعت لمراجعة مسؤول مور ستيفنز الذي ورث المنتخب وtorbet ، llp لوس انجلس ، كاليفورنيا ، بالاضافة الى دقة العنايه الواجبه في عملية تكوين الادارة والاستشاريين. قانون شركة ريتشاردسون & باتل المصري ، الموجود ايضا في l.a. ممثلة ljpc خلال عملية الدمج.

نظم الطاقة الأميركية (NASD : usey) "حتى 18.42 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/usey.php

نظم الطاقة الاميركي ، المحدوده هو صاحب السلطة الخضراء والنظيفه والطاقة والموارد. Usey تملك وتدير مشاريع الطاقة في الولايات المتحدة والمملكه المتحدة التى تولد الكهرباء ، والطاقة الحراريه وانتاج الغاز.

Usey الخبر :

تشرين الاول 2 - يو اس أنظمة الطاقة ، توفر شركة استكمال خطط اعادة التشكيل واسماء جوزيف الصفحه رينولدز شابمان

نظم الطاقة الاميركي ، المحدوده (ناسداك : usey) ، و "نظيفة وخضراء" الطاقة الشركة مؤخرا معلومات مستكمله عن خطط اعادة الهيكله واعلن تعيين جوزيف الصفحه رينولدز حسب المسؤول التنفيذي الأول ورئيس وusey حسب المسؤول التنفيذى الاول للشركة في المملكه المتحدة الفرعية (ukes). السيد رينولدز ، الذي يزيد على 30 عاما من الخبرة في صناعة الطاقة ، واجرى عمليات وإدارة مواقف الغربية البترول والغاز tenneco / الباسو ، وunocal انرون.

تعيينات الموظفين

وخلال خدمته الطويلة ومميزة في قطاع الطاقة ، والسيد رينولدز وضعت ادارة الدولية اسفل منتصف الطريق ، ومرافق النفط والغاز ، فضلا عن الغاز الطبيعي المسيل ، والكيمياءيه ، ومشاريع توليد الطاقة ، بما فيها مشاريع الطاقة المتجدده. فقد كان مسؤولا عن الاشراف على تطوير وتمويل وادارة مرافق التأسيس والشراء ، وتطوير تكنولوجيا جديدة ، بما في استخراج النفط الثقيل ، والسجيل النفطي ، والايثانول والكتلة الحيويه. يحمل ماجستير في ادارة الاعمال من جامعة دورهام في المملكه المتحدة وبكالوريوس علوم من جامعة الاباما في البترول / المعالجه الكيمياءيه. كما حضر السيد رينولدز teesside جامعة البوليتكنيك) المملكه المتحدة ، ودرس الكهرباءيه / هندسة السيطرة. وهو مهندس المهنيه المسجله في اوروبا ، وهو مهندس كيميائي مءجره ومستاجره من العلماء في المملكه المتحدة.

كما اعلنت الشركة رفيع المستوى في ادارة الترقيات الاميركي طاقة الغاز الحيوي (useb) الفرعية. ريتشارد ياء أوغسطين ، الذي كان رئيسا لuseb ، عين الفرعية للالمسؤول التنفيذي. السيد اوغسطين ايضا الابقاء على منصبه كنائب رئيس في usey. ستيفن laliberty حاليا منصب نائب الرئيس لعمليات useb ، نجح السيد اوغسطين رئيسا useb. تضم مجتمعة 35 سنة من الخبرة في مدافن قطاع الغاز ، والسادة اوغسطين laliberty ديها خبرة في جميع جوانب الأعمال التجارية ، بما في عمليات التنمية والتمويل ، فضلا عن النقود من الاعفاءات الضريبيه وبيع الكربون والائتمانات المتجدده الطاقة الاعتمادات (التوصيتان).

اعادة تحديث

واشارت الشركة الى ان هذه التعيينات الجديدة تأتي usey ينتقل الى المرحلة التالية في عملية اعادة الهيكله. في ukes السيد رينولدز ينجح منحه emms ، الذي استقال المدير التنفيذي. السيد emms تعمل مع المستثمرين المحتملين الذين يشاركون في مناقشات مع الشركة بشان شراء الشركة موجودات المملكه المتحدة. في usey السيد ريتشارد رينولدز ينجح نيفينز ، الذي كان يشغل منصب المسؤول التنفيذي المؤقت. السيد نيفينز تحت قيادة الشركة كانت في مباحثات مع مقرضيه لتثبيت موقفها من خلال اعادة هيكلة المديونيه القائمة والوصول الى تقييد احتياطيات نقديه والنقدية المتاحة من الفروع التي تقتصر حاليا من ترتيبات التمويل من الشركات التابعة.

واعلنت الشركة انها دخلت الآن بنجاح ترتيبات مع المقرضين لتمويل قصير الأجل التشغيل ومتطلبات رأس المال وارجاء التزامات معينة. من كبار المقرضين الشركة قد امتد الى usey ائتمان اضافية لتمكين الشركة من تغطية بعض النواقص رأس المال العامل. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة القائمة المقرضين قد وافقت الان على السماح للشركة الى سحب اموال من احتياطي المقيده لدفع بعض النفقات الراسماليه والتشغيليه المعتمدة من المقرضين في المملكه المتحدة فيما يتعلق بعمليات.

الشركة المقرضين الان اموالا لتمكين الشركة من اداء الصيانة المقررة في knapton توليد الكهرباء واجراء اصلاحات في المملكه المتحدة واحدة من آبار الغاز. كما ذكر سابقا ، واحدة من الآبار المنتجة لم يعودوا الى الانتاج بعد ان اغلق لاصلاح نظام الجبايه. وكنتيجه لهذا النقص في انتاج الغاز ، وتوليد الكهرباء تنتج حوالى 20 ٪ اقل قدرة التوليد ، مما ادى الى انخفاض في الايرادات البالغة نحو 13،000 يوميا. أ الملتفه من جانب ضروري لتحقيق خير يعود الى الانتاج. كما سبق الكشف عن تقديرات ادارة الملتفه ان هذا سيكلف حوالى 1،000،000 دولار وتتخذ من 6 الى 8 اسابيع من بدء لانجازها. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان الملتفه الاولى ستكون ناجحه. اذا لم تكن ناجحه ، اكثر تكلفة اجراءات قد تكون لازمة لتحقيق خير يعود الى الانتاج.

الشركة المقرضين ايضا اموالا لتمكين الشركة من مواصلة الدراسه السيزميه ثلاثية الأبعاد من المملكه المتحدة احتياطي الغاز الهياكل. العمل الميداني لدراسة الزلازل ومن المتوقع ان يكتمل قريبا ، وتحليل البيانات الميدانيه ومن المتوقع ان يكتمل بحلول كانون الثاني / يناير 2008. عندما كاملة ، السيزمي ثلاثي الأبعاد الدراسه ستوفر ادارة الشركة بتوجيهات اضافية بشان المكان الامثل للآبار اضافية تحتاج الى نقد الغاز الاحتياطي المحددة في التقارير ، والتي يتوقع ان تستكمل قبل نهاية السنة.

بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة المقرضين اعطت usey الاعفاء من متطلبات رأس المال مساهمه المملكه المتحدة في اطار ترتيبات التمويل. وافادت الشركة سابقا انها اموال كافية للتأكد من المدفوعات المطلوبة التي كان مقررا ان تبدأ في ايلول / سبتمبر 2007. بموجب التعديل الذي ادخل مؤخرا الى المملكه المتحدة لتمويل وثائق الشركة للمقرضين واتاحت الشركة تأجيل هذه المساهمات الراسماليه بحيث لا يرجع حتى 30 نوفمبر 2007. لأن الشركة لا تزال في حالة عدم التقصير النقد المملكه المتحدة بموجب ترتيبات التمويل الا انه مطلوب لدفع فوائد على التقصير معدل المملكه المتحدة بموجب ترتيبات التمويل. وهذا يؤدي الى اهتمام اضافي شهريا الدفع يساوى حوالى 220 دولار ، منها حوالي 92،000 دولار هو ما يصل الى توالت الرئيسية بموجب احكام المملكه المتحدة تمويل الوثائق.

ورغم استقرار خطوات اعلن اليوم ان الشركة مستمرة شرط الواقع اعادة التمويل أو اعادة الهيكله المالية الأخرى ، مما قد يتطلب بيع الاصول او رفع رأس المال الاضافي الذي يمكن ان يكون كبيرا مخفف لحملة الاسهم الحاليين. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة استمرار عدم الامتثال لبعض اعضائه غير النقدية التزامات المملكه المتحدة بموجب ترتيبات تمويل يتيح تمويل الاحزاب تعلن التقصير وتعجيل الدين ويمنع على ضمانات ؛ على هذا النحو ، تخلف اضافية يمكن ان تحدث في المستقبل. عدم الحصول على تمويل اضافي او اعادة هيكلة المديونيه القائمة يمكن ان يؤدي الى المقرضين المنع على تأمين اصول الدين و / أو اجراءات الاعسار أو الافلاس.

استعراض البدائل الاستراتيجيه

مجلس الادارة ، "مع تقدمنا على مدى الاسابيع القليلة الماضية والتعاون لقد كسبت من ارضنا المقرضين ، ونعتقد usey ديه الان فرصة لتحسين قيمة الموجودات ونحن نمضى قدما في تقييم كل من الشركة البدائل الاستراتيجيه. "

المجلس حاليا تقييم أفضل السبل لتعظيم قيمة مشروع الشركة لمصلحة المساهمين. كما اعلن سابقا ، دخلت مؤخرا خطاب نوايا لبيع useb الان تقييم ومقترحات اضافية فيما يتعلق useb. المجلس ايضا على استكشاف مجموعة من البدائل الاستراتيجيه للشركة موجودات المملكه المتحدة. ومن المناقشات مع المستثمرين والشركاء الاستراتيجيين الذين يمكن ان يقدموا usey مع رأس المال والخبرة والموارد لمواصلة تطوير المملكه المتحدة الاصول ، وكما تجري مباحثات بشأن بيع او البيع الجزئي للموجودات المملكه المتحدة. وبالاضافة الى ذلك ، اعرب المجلس عن تحليل عدد من المقترحات الرسمله والاندماج في الأم. ورغم ان الشركة لا تستطيع ان تقدم تأكيدات بانها لن تكون قادرة على اعادة هيكلة المديونيه ، وزيادة رأس مال اضافي او الحصول على التمويل للعمليات المقبلة واحتياجات الانفاق الرأسمالي ، وقال المجلس انه سيواصل مراجعة جميع usey للاستراتيجية طويلة الاجل الخيارات.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com تلقت سبعة الاف سهم التجارة الحرة من طرف ثالث (الاعلام العاصمة) لphbr الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mcii, Dorb, Aspz, Enei

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) ، ودور biophamra (otcbb : dorb) ، وآسيا الممتلكات (الشركة الشرقية للاخشاب : aspz) ener1 مؤسسة otcbb : وظائف)

الملاح اختيار الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/mcii.php

شركة نبذة : http://www.otcpicks.com/mariners-choice/mariners-choice.htm

الملاح هو خيار عالمية رائدة في توفير حلول آمنة الايكولوجيه من خلال التكنولوجيات الراءده للتحلل. تركيزها الأساسي هو توفير حلول عالية الأداء في جميع قطاعات الصناعة البحرية -- الترفيهية والصناعية -- دون المساس الاداء. الملاح اختيار المنتجات خفض تكلفة الملكيه ، والعمليات والصيانة البحرية الاصول. كل منتج هو اختبار المعايير الصارمه لمستويات الأداء والتفوق ، مع توفير اقصى فائدة والارتياح الى الترفيهية والصناعية الزبون. الملاح اختيار "الخضراء" منتجات وتكنولوجيا نانو هو الوقت المناسب استجابة لشواغل البيءيه والصحية التى تؤثر على الناس عالميا. (Www.marinerschoice.net)

Mcii الخبر :

2 - اكتوبر الملاح اختيار العلامات الخاصة العلامه اتفاق

الملاح اختيار شركة الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب : mcii) وقع الاتفاق الخاص مع العلامه موزع الخدمات الصناعية والسيارات والأسواق. هذا الموزع وقد المتكامله الملاح اختيار السوبر & الشمع البولنديه منتجاتها الى الاصطفاف. الاولى بمبلغ 10،000 الاوامر قد استوفيت ، منها غالبية المنتجات قد بيعت وسلمت الى المستعمل الزبائن. وتتوقع الادارة ، لكنها لا تستطيع ان تقدم ضمانات بان اوامر السنوي للشمع السوبر & البولنديه خلال هذا الموزع في زيادة قد تصل الى 1.5 مليون دولار خلال عام 2008 ، نتيجة لديها من المبيعات ، وكذلك العقد الاخير الذي تم دخلت الموزع مع احد كبار الزبائن.

"الخاص وصفها يفتح فرصا واسعة للاختيار الملاح ، لان العديد من المنتجات المتنوعة للتطبيقات البحرية خارج القطاع" الولايات بيتر hellwig ، نائب رئيس الملاح الذي يختاره. "قنوات التوزيع تتضاعف عندما نجد تطبيقات خارج منطقتنا الاسواق المتخصصه". بموجب هذا الاتفاق الخاص علامة ، الموزع تعتزم ادخال قطاع السيارات الى عدد آخر من الحلول التكنولوجيه المتطوره التي توفرها الملاح الذي يختاره.

دور biopharma (otcbb : dorb) "تصل الى 20 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/dorb.php

دور biopharma ، المحدوده (مونيكا) هي شركة تطوير المنتجات الصيدلانيه البيولوجية لعلاج تهدد الحياة آثار جانبية للعلاج السرطان وامراض خطيرة معوي ، واللقاحات لبعض عملاء الارهاب البيولوجي. دور الرائد المنتج orbec (الشفوي beclomethasone dipropionate) ، قويا ، والعمل محليا كورتيكوستيرويد يجري تطويرها لعلاج غي gvhd موحد ، وربما تهدد الحياة تعقيد زرع نخاع العظم. وقد اودعت دور التحالف الديمقراطى الوطنى للorbec مع هيئة لمعاملة gvhd غي ، وبعد ذلك لاستكمال المعلومات المقدمة مؤخرا ، ومددت هيئة pdufa (الوصفه المخدرات المستخدم رسم القانون) في تاريخ 21 تشرين الاول / اكتوبر 2007. وهو maa (التسويق طلب الاذن) مع انتهاء (التقييم كالة الادوية الأوروبية) كما تم رفعها وصلاحيتها. Orbec يمكن ايضا ان تطبق في معالجة اضطرابات اخرى معوي يتميز التهاب حاد. دور الآونة الاخيرة بدأ برنامج التطوير مع دهن بوليمر micelle (lpm (tm) الشفوي المخدرات ايصال التكنولوجيا من اجل ايصال leuprolide الشفوي لعلاج سرطان البروستاتا وبطانة ، وكذلك مع برنامج التنمية الشفوي azathioprine للتكنولوجيا علاج الفم gvhd.

Dorb الخبر :

2 - دور اكتوبر biopharma يكمل نقل مكاتب الشركة الى نيوجيرسي

Biopharma دور مؤسسة otcbb : dorb) "مونيكا" او "الشركة") اعلنت مؤخرا انها نقلت عن مكاتب الشركة من ميامى الى مدينة اوينج ، نيوجرسي. دور جديد للمعالجة هو رأي مكتب بارك الجبليه ، 850 تتحمل الحانة الطريق ، مدينة اوينج ، نيو جيرسي 08628.

واستنادا الى التكنولوجيا الاحياءيه مجلس نيوجيرسي نيوجيرزي غنية الموارد لعلوم الحياة الصناعة. داخل حدود الدولة ، وعلوم الحياة ويشمل القطاع للعديد من العمليات الراءده فى العالم شركات الادوية والتكنولوجيا الحيويه المتزايدة المجموعة. نيوجيرزي المنازل حاليا 125 شركات التكنولوجيا الحيويه ، مما يجعلها رابع اكبر مركز التكنولوجيا الحيويه في الامة. يقترن الصيدله العاملين في نيوجيرسي هى موطن لحوالي 175،000 من مجموع العاملين في الصيدليه / مجال التكنولوجيا الحيويه.

"الوصول الى الادوية شهدت المواهب في المنطقة كان عاملا رئيسيا في قرارنا التحرك" صرح كريستوفر ياء schaber ، دكتوراه ، الرئيس والمدير التنفيذي للدور biopharma. "مدينة اوينج ونيوجيرزي المنطقة الوسطى بما فيها برينستون عرض المثالي مجموعة من البنى التحتية والصناعة ونوعية الحياة التي من شأنها بناء الشركة في السنوات المقبلة. القدرة على توظيف بسهولة المبيعات والتسويق المواهب كما اننا نتطلع الى امكانيه الموافقة تسويق orbec ذو اهمية قصوى لدور. "

اسيا الممتلكات (الشركة الشرقية للاخشاب : aspz) "حتى 14.89 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/aspz.php

اسيا ممتلكات مؤسسة انشئت لتطوير المنتجعات ورئيس للعقارات في جنوب شرق آسيا. اسيا الاملاك تعمل حاليا الوحيدة المدرجه العام الامريكى الشركة تركز على s.e. اسيا الاستثمارات العقاريه. API هي نيفادا وشركة التجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز "aspz". يوجد حاليا 39،427،112 سهم تضعف تماما تتألف من 16،672،740 22،754،372 التجارة الحرة والمقيده. نقل الوكيل computershare مؤسسة من الذهبي ، كولورادو.

Aspz الخبر :

1 / آسيا الممتلكات علامات لوي الحصول على اللجوء الصين

اسيا الممتلكات ، المحدوده (API) الشركة الشرقية للاخشاب : aspz) اعلنت مؤخرا انها وقعت خطاب نوايا للحصول على اللجوء الممتلكات بالقرب من قوانغتشو بالصين.

دانيال مكينني ، الرئيس التنفيذي للAPI ، علق : "يسرني ان ابلغ API المساهمين بأننا الحصول قائم اللجوء قرب مدينة كبرى فى الصين. اللجوء بالفعل تقارير الايرادات اكثر من 5 ملايين دولار امريكى والارباح الصافية لعام 2007 بمبلغ 2.5 مليون دولار أمريكى. الصين سوق العقارات المزدهر هو وAPI خطط لركوب موجة هذا ".

السويسري حديقة عطلة قرية تضم 25 فدانا من الفيلات والشقق الخاصة فندق مع معرض اعمال المركز ومركز المؤتمرات. وهو يجلس على جانب احد الجبال المشرفة على وفرة شعبية بحيره في المنطقة. وقد بنيت حديقة السويسري ما مجموعه 65 فيلا و 114 شقة والبناء الحالي يضم نادي و 12 فيلا مع اكثر من المساحه الاجماليه 44،000 متر مربع. اجمالي الاصول للتنمية 305 مليون يوان (40 مليون دولار). وسيتم شراء الاسهم المقيده والنقد ويتوقع نهايتها فى اوائل الشهر الماضى. المساهمين سيتم ابلاغ اقتناء التفاصيل فى اقرب وقت ممكن بعد الإقفال.

Ener1 جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : وظائف) "حتى 9.09 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/enei.php

Ener1 مؤسسة otcbb : وظائف) ، وهي شركة تكنولوجيا الطاقة البديله ان تتطور 1) بطاريات ليثيوم أيون المركبات الكهرباءيه الهجينه (المركبه) في 80.5 ٪ مملوكة enerdel الفرعية (2) خلية الوقود والمنتجات التجارية من خلال enerfuel الفرعية ، و (3) النانوتكنولوجيا على مواد وعمليات تصنيع البطاريات وغيرها من التطبيقات في nanoener الفرعية. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.ener1.com او الدعوة 954-556-4020.

وظائف الخبر :

3 اكتوبر - enerfuel تظهر الكاميرا المحموله خلايا الوقود فى عام 2007 خلية الوقود والمعرض ندوة

Ener1 مؤسسة otcbb : وظائف) أعلن اليوم أن المعرض سوف enerfuel الفرعية eneroptix ، جديدة خلية الوقود بالطاقه كاميرا المراقبة عن بعد ، في عام 2007 خلية الوقود والمعرض ندوة فى سان انطونيو بتكساس 15-19 تشرين الاول / اكتوبر 2007. عدد محدود من انجز مؤخرا نسخة بيتا من المنتجات ستكون متاحة للبيع في اواخر تشرين الاول / اكتوبر.

أربعة تيارات جهاز التصوير الرقمي الصور آمنة على الإنترنت خادم الويب ، مما يسمح للمستهلكين بهدف المواقع الناءيه باستمرار. الكاميرا يمكن ان تعمل من 90-180 يوما اعتمادا على عدد الصور التي اتخذت ساعة. مجموعة متنوعة من الاستخدامات تشمل رصد المنازل خلال العطله خارج موسم الصيد التقيد الأعمى من الحجره او اخذ الطبيعة المستمرة بينما رفع الصور. من أجل تزويد السلطة مستمر ، enerfuel بوضع طريقة فريدة من استخلاص الهيدروجين من مادة كيمياءيه هيدريد.

ريكس هودج ، رئيس enerfuel ، ذكرت 'بينما تعمل بالطاقه سيارات خلايا الوقود والطاقة هي جزء ثابت من الطاقة في المستقبل ، ونعتقد أن هناك سوقا والتكنولوجيا اليوم المحموله خلية الوقود بالطاقه المنتجات الاستهلاكيه. الملكيه دينا طريقة لانشاء الناءيه بالطاقه يمكن تطبيقه على العديد من المنتجات الاستهلاكيه منخفضه القوة المتطلبات. '

تشارلز gassenheimer ، نائب رئيس ener1 ، علق ، 'نهنئ enerfuel اعضاء الفريق من دون كلل تطوير هذا المنتج في وقت قياسي. انشأنا عددا من المعالم البارزة في حزيران 2007 ، وموظفينا على الاستمرار في تقديم أعمالنا المساهمين بتلك الوعود. '

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض التجارة الحرة عشرين ألف سهم من قبل طرف ثالث (delphina المجموعة mcii للخدمات الاعلانيه والترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
udtt

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 03 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
كشف التكنولوجيا العالمية (www.udetection.com) otcbb : udtt) ، المطور للانذار المبكر تكنولوجيات الرصد لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى وغيره من الامراض المعديه التي تهدد الصحة وتوفير مكافحة الارهاب خدمات استشاريه وتدريبية ، واعلن اليوم انه قد تف أمر شراء للارهاب البيولوجى كشف عدد من خزانة القدم ، المحدوده سيتم نشرهم في خزانة امتعة شخصية المخزن. وكجزء من العقد ، كما وفرت الشركة دورة تدريبية على استخدام هذه المجموعات فضلا عن تهديد الارهاب البيولوجي الذي اجري في خزانة امتعة شخصية مستودع.

بيع مجموعات والبرنامج التدريبي لخزانة امتعة شخصية هي اول udtt بيع معدات للكشف الى حد كبير الصناعة الخاصة الزبون التجارية. الشركة تعتزم مواصلة اعمالها تسويق الارهاب البيولوجي ونظم الكشف الإشعاعي الى عملاء الشركات الكبيرة لاستخدامها من قبل افراد الامن. Udtt الجديد سهل الاستعمال التجارة الالكترونيه تخزين يوفر سهولة مكانا لتكرار وعملاء جدد لشراء معداتها والخدمات التي توفرها udtt. Udtt للمكافحة الارهاب والحلول الامنية ، بما فيها الشركة الراءده في الوقت الحقيقي لكشف الجمره الخبيثه (BSM - 2000) ، لتطبيقات الحكومة ووكالات الدفاع المقاولين وشركات الأمن والمرافق البريديه والمخازن وما شابه ذلك.

"يسرنا ان يكون خزانة امتعة شخصية بين زبائننا ، ونحن نتطلع الى مواصلة السوق امننا حلول الشركات مشترين وكذلك الاتحادية والولاءيه والمحلية ووكالات" قال جاك tizabi ، udtt للرئيس التنفيذي.

أحدث فيديو عرض الشركة يمكن النظر اليها بالنقر هنا او الذهاب الى : http://www.udetection.com/pressroomvideo.asp؟id=1.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.udetection.com او

مراسلتنا على info@udetection.com.

عن خزانة القدم ، المحدوده

خزانة القدم هو رائد للبائع الاحذيه والملابس الرياضية. مقرها في نيويورك ، ان تعمل اكثر من 400 المخازن فى 20 بلدا فى امريكا الشمالية واوروبا واستراليا تحت الاسم التجاري خزانة القدم ، footaction ، سيدة الاقدام خزانة خزانة اطفال الاقدام ، والابطال الرياضية.

تكنولوجيا الكشف عن عالمية

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي. الشركة على قدميها والتنمية مع الشركاء يمكنها الاستفادة من الفرص المتصله بأمن الوطن. على سبيل المثال ، ان الشركة بالتعاون مع ناسا ، ووضعت الاحياءيه الارهاب 'الدخان' كشف ان يكتشف بعض المواد البيولوجية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com.

تطلعي البيانات

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في هذه التصريحات انباء الافراج تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة والأداء والانجاز في المستقبل تختلف ماديا من النتائج المتوقعة ، الاداء والانجاز. وتتعهد الشركة ليست ملزمة علنا بالافراج عن أي تنقيح هذه تطلعي البيانات التى قد تكون لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، أو لكي تعكس وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة او التوقعات.

الاتصال : جاك tizabi 310-248-3655 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : كشف التكنولوجيا العالمية

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=568b8077ee42574c

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wrii, Aend, Rbrm, Wwat

سانتا أنا ، كاليفورنيا ، 05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
استعادة النفايات ، وشركة (pinksheets : wrii) ، وهي الشركة الام للminxx شرف النادي في لاس فيغاس ، اعلن اليوم ان الشركة والمسؤول التنفيذى الاول ، روبرت susnar ، وسيتم عرض حصري في مقابلة مع الشبكه العالمية. Wallst.net يوم الخميس ، 27 أيلول / سبتمبر ، 2007 وفي حوالى 1:00 مساء المقابلة ومن المتوقع ان تتوفر عن طريق www.wallst.net 8 مساء في ذلك المساء.

المقابلة سوف تغطي المواضيع من بينها الشركة امكانات السوق ، والنمو المبادرات ، ويحد من القدرة التنافسيه ، والانباء الاخيرة ، وما تحت ادارة السيد susnar ، استرداد النفايات خطط لزيادة تدفق المعلومات الى الشركة الحالية والمستقبليه للمساهمين من خلال مقابلات اضافية والنشرات الصحفيه على مدى عدة جهات المقبل.

للاستماع الى المقابلة في اكملها ، زيارة http://www.wallst.net ، وانقر على "اجراء المقابلات." المقابلة التي يمكن الوصول اليها اما من خلال موقع الشركة تحت الرمز مؤشر الصرف المناسب على العمود الأيمن من "المقابلات" قسم من الموقع ، أو عن طريق ادخال الرمز مؤشر الشركة في البحث في الأرشيف نافذة فور تم نشر.

محلل بدأت التغطيه للالخراب : الشركة الشرقية للاخشاب : aend هيوستن تشارترد محلل مالي ، تشيت gutowsky بدأت التغطيه من الخراب الطاقة الشراب الأم ، شركة الامريكية لتنمية المشاريع (الشركة الشرقية للاخشاب : aend - اخبار) اليوم مع المضاربه في شراء وعقد التوصيه. السعر المستهدف لنهاية السنة هو 3.40 دولار ووفقا لما ذكره السيد gutowsky. وهو يلاحظ ان مبيعات مشروب الطاقة فقد ارتفعت اكثر من 516 ٪ فى السنوات الخمس الماضية. وقد الخراب عادية وخالية من السكر المنتج ، فضلا عن امتلاك 35 ٪ من المشروبات اسيرة الموزع. لأن الطاقة الشراب المستهلكين في المقام الأول تقل اعمارهم عن 40 عاما ، والخراب المشارك مع النوعيات الرئيسية الرياضة الامتيازات واماكن الترفيه لجذب المستهلكين الشباب.

وحلل السيد gutowsky الخراب مع الأقران مجموعة من الشركات بما في ذلك : هانسن الطبيعيه ، وشركة (ناسداك : هانز - الأنباء) ، صانع وحش الطاقة والشراب ؛ جونز الصودا ، (ناسداك : jsda - اخبار) ؛ ريد للمؤسسة (ناسداك : ريد - اخبار) وغيرها من مصنعي المشروبات التخصص. متوسط سعر السهم للكمثرى مجموعة 15،74 دولارا. وقال انه يقدر سعر مستهدف للaend 3.40 دولار بحلول نهاية العام.

"يسرنا ان هذا محلل الصناعة وتتفهم طبيعه عملنا ،" علق c.k. ويليامز ، رئيس aend. "ونحن نتطلع الى مواصلة جهودنا لتنمو حصة السوق في قطاعات الطاقة والصناعة والشراب ،" واضاف.

الخراب وتملكها شركة امريكيه وتطوير المشاريع شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : aend - اخبار). مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : http://www.havocenergy.com.

توزيع الخراب ، هي شركة مقرها في دالاس ، تكساس. وهي تتطور ، والسلع المصنعه ، ويوزع الشراب منتجات الطاقة من خلال قوى انتماءات جماعيه مع الجامعات والمؤتمرات المهنيه والرياضية والامتيازات والتحالفات مع الشركات. تطوير المشاريع الاميركية هي التي تمثلها وسائل الاعلام الرياضية ، شركة

السيد gutowsky هو محلل مالي مؤجر ( "الاتحاد المالي الافريقي") مع خبرة أكثر من 30 ألف المالية المهنيه. وقال انه لا تعوض لتقريره.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، مؤسسة تقارير المبيعات الشهريه في عام 2007 ما يقرب من مضاعفة المبيعات الشهريه في عام 2006 ، بما في سجل المبيعات اليوميه في ايلول / سبتمبر 2007 تشارلز تاون ، دبليو فرجينيا. ، 03 تشرين الاول ، 2007 قبل الافراج عن الربع الثالث من السنة المالية البيانات ، rebuilder التكنولوجيات الطبية ، شركة (الورديه الواح : rbrm) اليوم لاحظت أن كل شهر في عام 2007 انتجت نحو ضعف ايرادات المبيعات مقارنة مع نفس الشهر في عام 2006 للشركة. "تكاليف الانتاج وانخفاض جذرى فى اعمالنا والمشكلة الكبرى هي وجود ما يكفي من الفضاء لهذه الزياده في المخزون المطلوب من قفزة في المبيعات ، افادت" والمسؤول التنفيذي الاول ، ديفيد فيليبس ب. Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، مؤسسة صحيح هذا كان متوقعا زيادة في المبيعات وزيادة مقابلة في الانصاف المبيعات خلال الربع الثالث. وتعد الشركة تلبية احتياجات من احدث علاج لمريض السكر في السوق الاعصاب الطرفيه الخاصة ومتطلبات النظافه الشخصيه للمرضى السكر. "وهناك عدة طرائق المعالجه التكميليه ولكن لا شيء ينافس فعالية من نظام rebuilder (ص) ،" ويلاحظ الدكتور فيليبس ، "ومرضانا يمكن ان نقول للفرق ، وقد ذهبت بعض من حالة غير صالحة لاسترداد 100 ٪ من كانوا يقيمون فيها قبل تنقل المرض في اقل من 90 يوما. " Daena كارتر ، الشركة cfo ، لتسجيل نقاط على تحديد الايرادات عدة ايام في ايلول / سبتمبر 2007 ، مع 22،600.00 دولار ، ومجموعة على 10 ايلول / سبتمبر ، ويجري أحدث. السابق سجل مبيعات اليوم وقد تحقق للتو قبل ثلاثة ايام على 7 ايلول / سبتمبر ، مع ما يقرب من 22 دولار في المبيعات. السيدة كارتر واضاف "نحن اصبحت معتاده على رؤية النمو فى هذا المعدل بينما نحن والمحافظة على النوعيه لزبائننا والمتزامنه الابلاغ الشفاف الى مساهمين في مؤسستنا". Rebuilder حول التكنولوجيات الطبية ، شركة : rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة هي شركة تصنيع الاجهزه الطبية وتكنولوجيات مبتكرة اسستها الطبية شهرة في العالم - مخترع جهاز باء - ديفيد فيليبس ، دكتوراه الشركة الراءده المنتج هو هيئة مسجلة rebuilder نظام (ص) ، وتستخدم لعلاج الاعصاب الطرفيه. على عكس العلاجات الحالية للامراض (الأمراض العصبيه) التي تعتمد على وصفات دواءيه قوية مع الآثار الجانبية ، ونظام rebuilder (ص) هو جهاز محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه المنتجات الطبية ان يوفر فريدة ، غير المعالجه الجراحيه التي هي غير الغازية ، وقد اي اثار جانبية ويمكن أن تؤدي فعلا الى تقوية العضلات مع زيادة تدفق الدم.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، كما تصنع شركة فيليبس نظام العلاج molluscum (tm) لعلاج الامراض الجلديه molluscum contagiosum التي تؤثر على الاطفال في المقام الاول. هذا النظام يستخدم شكل من اشكال الملكيه micronized بلا ملامح ايونات الفضه الى تعطيل molluscum السبب المرضى دون آثار جانبية. الشركة تقوم حاليا المنفذ البحث والتطوير على عدد من المنتجات الأخرى كذلك.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة ويقع في مدينة تشارلز ، فرجينيا الغربية. المسؤول التنفيذي الاول ، والدكتور ديفيد فيليبس ، دكتوراه ومن اشهرها لاختراع اللحظة الاولى لميزان الحراره الاذن بالاشعه تحت الحمراء. الدكتور فيليبس كما كان مسؤولا عن نظام الضريبه ، والتي تستخدم للكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وacupen ، أ يدوية جهاز ان يوفر منافع للعلاج بالأبر دون استعمال الابر.

مزيد من المعلومات عن rebuilder التكنولوجيات الطبية ، وشركة ومنتجاتها ويمكن الاطلاع على : http://www.rebuildermedical.com.

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه تعلن شراء الاوراق المالية الخاصة بها quercus الثقة pennington ، n.j worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : wwat.ob - الأنباء) ، ومطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه ، واعلن ان اليوم ، على ايلول / سبتمبر 28 ، 2007 ، دخلت شركة الاوراق المالية وتبرر اتفاق الشراء مع quercus الثقة ، والثقة بموجبه quercus شرائها 7.5 مليون سهم من الأسهم worldwater المشتركة في ذلك بسعر 1.782 دولار للسهم الواحد ، لاجمالي حصيله 13،365،000 دولار. وينص الاتفاق ايضا على اصدار اوامر الى quercus الثقة لشراء 9.0 مليون سهم اضافي من worldwater المشتركة للمخزون في ممارسة سعر 1.815 دولار ، واخضاعها لبعض التعديلات. كامل شروط الاتفاق هي مفصلة في شكل 8 - ك لتقديمها جنة الاوراق المالية والبورصه اليوم. قبل 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، quercus الثقة والشركات التابعة لها المملوكه حوالى 21.6 مليون سهم من الاسهم worldwater مشترك ، يمثلون ما يقرب من 12.2 ٪ من الاسهم في ملكيه الشركة ، او 8.2 فى المائة على اساس تضعف تماما. مع هذا الاتفاق ، quercus الثقة وهيئاتها الخاصة بها ما يقرب من 16.4 ٪ من الاسهم في ملكيه worldwater ، او 10.6 فى المائة على اساس تضعف تماما.

"نحن في غاية السرور ان الثقة لا تزال quercus انظر قيمة اعمالنا تسجيل براءه اختراع التكنولوجيات والتطبيقات المتكامله للطاقة الشمسيه ،" قال كوينتين ت كيلي ، رئيس worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة "quercus يركز على الاستثمارات البيءيه في الجيل المقبل من الطاقة المستدامة الشركات ، والتزامهم شركتنا يعبر عن اعتقادهم في منتجاتنا وخطة الأعمال. الاموال التي جمعت سيعمل على تعزيز نمونا الذهاب الى الامام ، كما اننا نتقدم قدرات الانتاج ، وخاصة لتشييد وحدات entech متطوعي الشعب الصينى لمشاريعنا وفي اسبانيا الولايات المتحدة ، ومع emcore الشمسيه لشراء وتنفيذ التزاماتها و1000x 500x المكثف الخلايا والنظم التي يجري تطويرها. جميع هذه المواقف worldwater لتوسيع الاعمال التجارية فى عام 2008. ولا نزال نرى الطلب القوي على نتفرد ، كبير النظم الشمسيه ان تقود الطريق في توفير النظيفه ، والطاقة المتجدده. " & Worldwater حول تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب : worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه الشركة هو خدمة كاملة ، الدولية للطاقة الشمسيه والهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة ، عالية القوة وتسجيل براءه اختراع التكنولوجيا الشمسيه التي لا يمكن الا ان يولد وتوزيع الكهرباء ولكن يمكن ان تدفع اية 1000 حصان المحركات والمضخات من اشعه الشمس بصورة مستقلة او بالاشتراك مع شبكة الكهرباء ، وتوفير حلول لطيف واسع من العالم امدادات الكهرباء والمياه المشاكل. للمزيد من المعلومات حول worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، وزيارة الموقع في www.worldwater.com.

المؤسسات المملوكه للدولة السلطة واستنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل هنا على استعداد لجميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها soespower الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Soespower ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.soespower.com المذكورة في هذا الاعلان. Soespower وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث أو مع المساهمين نقدا من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي.

الاتصال : المؤسسات المملوكه للدولة السلطة الشبكه العالمية : http://www.soespower.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه المقتنيات شركة (otcbb : ffdh) ، واليورانيوم 308 شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urco) ، rentech ، شركة (أميركان : rtk) ، واستكشاف شركة اسبن (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aspn) ، telular شركة (ناسداك : Wrls)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh) السعر الحالي (0.80) www.growthstockresearch.com

البيان الصحفى المصدر : شركة محصنه المقتنيات

المحصنه المقتنيات البدوي الحادث القيادة منهاج اشترتها يو اس خفر السواحل للانتشار عمليات فريق الخميس 4 تشرين الاول / اكتوبر ، 6:00 صباحا الكائن الفضائي واشنطن العاصمة -- اكتوبر 4 ، 2007 -- المحصنه المقتنيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ffdh.ob - اخبار (( "المحصنه" او "الشركة") هي يسرها ان تعلن ان اعماله فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) قد منح للمشتريات من اجل خفر السواحل في الولايات المتحدة ( "خفر" (مجموعة عمليات الانتشار .

انشأت 20 تموز / يوليو ، 2007 ، نشر مجموعة العمليات تحت قيادة العمق س توماس ف. اتكن ، يصطف جميع خفر السواحل للانتشار القوات المتخصصه واحدة تحت قيادة موحدة تتألف من حوالى 3،000 من افراد خفر السواحل 12 السلامة والامن البحريين فرق ، وفريق الاستجابة للامن البحري ، اثنان التكتيكيه فرق انفاذ القانون ، وثماني وحدات امن الموانئ ، وثلاثة فرق اضراب وطني واضراب وطني قوة مركز التنسيق. ويوفر قيادة المنظمه ، مجهزه ، وتدريب قوات خفر السواحل والوكالات التنفيذية والتكتيكيه القادة في الاستجابة لحالات الطوارئ.

المشتريات يأتي كنتيجه ناجحه الى المنافسة الكاملة والمفتوحه ويتضمن عدة البدوي C4 xsb نظم تشغيل شبكة الربط الشبكي التكنولوجيا المتنقله ، والاتصالات الساتليه القدرة الكاملة ومتعددة السنوات اتفاق الخدمات. منح العقد تحت رعايه صاحب العقد firstsource govplace (www.govplace.com) وشملت المساعدة للشركاء & twd (www.twd.com).

محصنه للادارة تعتقد ان هذه النظم هي الأولى من نوعها التي سيتم شراؤها من قبل الجمارك. واستنادا إلى الأداء ، وغيرها من المجموعات التي تضم اكثر من 40،000 في الخدمة الفعليه خفر السواحل اعضاء الان في ان تتاح لي الفرصة لتجربة مباشرة فوائد قيادة البدوي & نظم المراقبة ، مما يوفر نقطة انطلاق للامكانات المبيعات في جميع أنحاء المنظمه.

قائد كيث ت ايتمان ، رئيس ، C3 & العمليات لشبكة القواد وذكرت ، "انا متحمس عن قدرات جديدة البدوي يمكن ان تأتي لتلبية احتياجات مجموعة عمليات الانتشار السريع والموثوق للاتصالات في طائفة واسعة من السيناريوهات". مع هذا الاعلان ، وخفر السواحل تنضم الى الوكالة ، الصحيتان ، سلاح الجو الاميركي ، northcom للفرقة عمل مشتركة لدعم المدنيه ، ومدينة نيو اورليانز وغيرها حاليا بنشر المحصنه للنظم البدوي. شركة شابمان ، بريندان ت رايلي ان علق اليوم ، "نحن متحمس جدا لهذه الشراكه الجديدة مع الولايات المتحدة وقوات خفر السواحل ان البدوي الوحدات ستكون متاحة لدعم جهود خفر السواحل لانها تستجيب في اوقات الازمات." المحصنه المقتنيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ffdh.ob - اخبار) المحصنه المقتنيات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من ديناميه والتوسع السريع في صناعة المءديه فروع خدمة احتياجات أول المستجيبين ، والعسكرية ، ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انها اكملت دورتها الاولى اقتناء مثل هذه الاعمال ، & التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة لهم جميعا نتشاطر هدفا مشتركا للتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات على المستوى العالمي والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون ، لتوفير الأمن وتحسين الخدمات ، وعلى الاستجابة على الافراد والمجتمعات في حاجة ماسة في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات من واقع تاريخي ، وهذا يتضمن نشرة اخباريه معينة "تطلعي البيانات" كما حددتها الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات ، والمعتقدات ، والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات على ان تكون محصنه المقتنيات مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير المستقبل الاصول ، والقدرة على تمويل العمليات والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي محصنه اكثر من حيازات شركة ، او اي فروع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس المسؤول التنفيذي الاول &

الاتصال : العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

البريد الإلكتروني الإتصال 1-800-713-3170 http://www.fortifiedholdings.com

__________________ المصدر : شركة محصنه المقتنيات

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

اليورانيوم 308 شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urco) السعر الحالي (2.38) www.growthstockresearch.com

بكين ، الصين --- 3 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- اليورانيوم 308 شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : urco.ob - اخبار) ( "الشركة") هي يسعده ان يعلن الانتهاء من استعراض الجيولوجيه الاولية عن فرعها الذي تملكه بالكامل janchivlan اليورانيوم المشروع يقع على مسافه 70 كم الى الجنوب الشرقي من اولان باتور ، عاصمة mongolia.the الشركة الضوابط اثنين تراخيص الاستكشاف على مربع 196.38 كم janchivlan الممتلكات من خلال فرعها الذي تملكه بالكامل جزر فيرجن البريطانية الفرعية ، ومنغوليا والطاقة المحدوده ( "ميل") وميل للتملكه بالكامل المنغولي الفرعية ، tooroibandi محدودة ، مما يعزز الفعاليه التشغيليه للشركة في منغوليا. اليورانيوم 308 شركة 's الجاريه استكشاف البرنامج الذي بدأ في منتصف آب / اغسطس 2007 ، اجرت الاولية العمل الميداني الذي يؤكد دقة وموثوقيه النتائج التي يتم الحصول عليها من الاتحاد السوفياتي - عصر الاستكشاف في 1982-1985.

اليورانيوم 308 شركة (الشركة) هو التنقيب عن المعادن وتنمية شركة تعمل في شراء والاستكشاف وتنمية واسعة النطاق منخفض التكلفه ، والممتلكات ذات القيمه العالية دوليا. اليورانيوم 3o8 كورب الحالي ينصب التركيز الاساسي هو استكشاف اليورانيوم في منغوليا. Www.uranium308corp.com

Rentech ، شركة

(اميركان : rtk) السعر الحالي (2.15) www.growthstockresearch.com

لوس انجليس -- 3 تشرين الأول (اكتوبر) -- rentech ، شركة (أميركان : rtk - الانباء) اعلنت اليوم انها تلقت موافقة من ادامس مقاطعة مجلس المشرفين على المضي قدما في الاستيلاء على حوالى 450 فدانا في مقاطعة آدمز ، ميسيسيبي. Rentech تنوي بناء دورتها ناتشيز الاستراتيجي الوقود والمواد الكيمياءيه في موقع المركز. المرفق سينتج rentech 'sغلاه نظيفة الاصطناعيه وقود وسائل النقل والمواد الكيمياءيه المتخصصه. Rentech ، شركة توفر الطاقة باستخدام تكنولوجيات استقلال الموارد المحلية لانتاج غلاه الاصطناعيه الوقود النظيف في الولايات المتحدة. الشركة اساسا تراخيص أ تسجيل براءه اختراع وملكيه فيشر - tropsch الفحم الى سوائل والغاز الى سوائل عملية لصنع وقود الديزل الاصطناعيه وغيرها من منتجات الوقود. اعماله فيشر - tropsch عملية المتحولون الاصطناعيه المستمده من الغاز والفحم والبترول وفحم الكوك ، والكتلة الحيويه ، أو الغاز الطبيعي الى منتجات سائلة هيدروكربونيه ، بما فيها غلاه منخفض الكبريت وغلاه منخفض العطريه الاصطناعيه الديزل ، ونفط ؛ ومنتجات متخصصه ، مثل الشموع ، البتروكيماويه والمواد الوسيطه ، وسيطة تعمل بخليه الوقود ، ومواد التشحيم الاصطناعيه قاعدة المخزون. وتنتج الشركة ايضا البوتاسيوم والامونيا واليوريا ونترات الامونيوم والحل ، وحامض النتريك ، وثاني أكسيد الكربون ، واليوريا حبيبي والساءله. Rentech وقد وضع اتفاق مشترك مع الاسم مقاطعة اعادة السلطة للتنمية أ فيشر - tropsch الوقود النظيف المصنع الذي سيقام في مقاطعة الاسم ، ووست فرجينيا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1980 ، ومقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا.

اسبن الاستكشاف شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aspn) السعر الحالي (3.19) www.growthstockresearch.com

دنفر ، شاركت ---- 3 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 -- الاستكشاف شركة اسبن (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : aspn.ob - الأنباء) ، ولها مكاتب في بيكرسفيلد ، كاليفورنيا ، ودنفر ، اعلن اليوم انه فى 17 ايلول / سبتمبر ، 2007 قضية لل مجلة النفط والغاز (الجريدة) ، اسبن في المرتبة الثانية عشرة الشركة الأسرع نموا لعام 2006 على اساس نسبة نمو في الاسهم 'الانصاف. اسبن كان واحدا من ست شركات فقط (من اصل 144 شركة على القائمة (التي كانت مدرجة في قائمة الزارعون السريع لمدة لا تقل عن سنة الثانية على التوالي. فإن الجريدة امريكى سنويا الى صفوف القائم ، علنا المتداوله منتجي النفط والغاز في دورته "ogj200" المادة. ورغم ان مرتبه في المقام الأول من حيث الأصول ، بالاضافة الى الشركات في المرتبة الحاديه عشرة على المعايير الاخرى بما فيها الفئة الأسرع نموا. اسبن في المرتبة الثامنة على اساس العائد على اجمالي الايرادات و115 من حيث الاصول (صعودا من 120 في العام الماضي). اسبن الاستكشاف شركة تشارك فى استكشاف وتطوير النفط والغاز والعقارات في كاليفورنيا. انها تبيع النفط الخام والغاز الطبيعي لمختلف الشركات ، بما فيها الشركات في طور الاعداد. واعتبارا من 30 يونيو عام 2006 ، استطاعت الشركة المستاجره المصالح الانتاجية واغلق 75 - في آبار الغاز الموجودة اساسا في سكرامنتو بولايه كاليفورنيا الشمالية من الوادي. فقد ثبت ان الاحتياطيات حوالى 838 1 برميل من النفط و2،750،716 ألف قدم مكعب من الغاز. اسبن الاستكشاف شركة تأسست في عام 1979. وتعد الشركة مقرها في دنفر ، كولورادو ، ومكتب اضافي في بيكرسفيلد ، كاليفورنيا.

Telular شركة (ناسداك : wrls) السعر الحالي (7.01) www.growthstockresearch.com

شيكاغو -- 3 تشرين الأول (اكتوبر) -- telular شركة (ناسداك : wrls - الأنباء) ، مقدم من رئيس الوزراء الثابتة الخليوي التكنولوجيا اليوم اعلن تعيين شون الويلزيه عندما كان نائب رئيس تسويق المنتجات وتطوير الاعمال. السيد الويلزيه يأتي الى telular من موتورولا (سوق نيويورك للأوراق المالية : - الفحص السنوي الانباء) وشبكة الشبكات حيث ادى شون تسويق المنتجات والتعاقد مع الفريق الذي توج في الحصول موتورولا شبكة الشبكات. وقال انه سيقدم تقريرا الى مايك بويل ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للtelular. Telular شركة تشارك فى تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق وعنصر من العناصر ، ومعدات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه وغيرها من الجمعيات المنتجات التكميليه. هذه المنتجات توفر القدرة على ربط الانذار فريقي ، والهواتف ، وآلات الفاكس ، وأجهزة المودم البيانات مباشرة الى الشبكات الخلويه. انها في المقام الأول العروض الثابتة والخلويه الطرفيه الثابتة والهواتف الخلويه التي تستخدم في تطبيقات مختلفة ، مثل اللاسلكي الامن ، والوصول الى شبكة الانترنت ، بأقل تكلفة التوجيه ، الآلة الى اله ، لاسلكيه الخدمات الهاتفية الاساسية ، والهواتف الخلويه العامة. زبائنها تشمل تركيب نظام أمن الشركات ، ونظام الأمن والموزعين وتجار فى امريكا الشمالية وامريكا الجنوبيه ، السلفادور ، غواتيمالا ، المكسيك ، الهند ، جنوب افريقيا ، وفنزويلا. Telular تأسس في عام 1986 ويقع مقرها في شيكاغو.

Growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد الاستشاره ليست عرض الاوراق المالية للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، growthstockresearch.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من الانصاف التحالف Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
الهجينه وناسا مركز كينيدي الفضائي فريق يصل الى العرض سام للاعضاء النادي مرة واحدة في العمر حزمة لعام 2007

Mooresville ، وكارولينا الشمالية وbentonville ، واركانساس ، 05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
التكنولوجيات الهجينه ، وشركة (otcbb : hybt) (www.hybridtechnologies.com) ، والقادة الناشءه في مجال تطوير وتسويق من الليثيوم تعمل بالطاقه المنتجات في جميع انحاء العالم ، هو يسرها ان تعلن شركة سام للنادي وقد كشف السيارات الهجينه الذكيه بوصفها مرة واحدة في العمر فقط لعرض حزمة سام للاعضاء النادي.

ربط الى مسؤول سام للنادي الافراج انقر هنا : http://walmartfacts.com/articles/5332.aspx

عام 2007 التكنولوجيات الهجينه الليثيوم تعمل بالطاقه الذكيه السياره هي مركبة الانبعاث الصفري وملامح احدث التكنولوجيا من ناسا ، في حين يجري كوول يكفي ل- قائمة المشاهير ، بما جورج كلوني ، الذي يملك نموذج مماثل. مركز الفضاء الوطني ساهم فضائي الاستخبارات لبطاريه السياره المتقدمه نظام. هذا فريدة هدية حزمة تتضمن ايضا وراء الكواليس لكبار الشخصيات وكالة ناسا للرحلة الى مركز كينيدي الفضائي ان تشهد اطلاق المكوك من مصادرها الاولية. هذه الحزمه هي المعروضة لل35،000 دولار.

"نحن نعرض ميزة تماما الكهرباءيه الذكيه سام للسيارة لأعضاء النادي لأنها تمثل آخرها في التكنولوجيا المتقدمه ليثيوم. هذه السياره ، وضعت في الاصل في اطار اتفاق مع قانون الفضاء ناسا ، وأوجدت قوى التالية في جميع انحاء البيءيه ، وسيارات المشاهير الاوساط. هذه الطبعه المحدوده شركة الخدمات الماهره والتقنيه الذكيه - 118 سيارة ستكون الكمال بالاضافة الى سيارة لهواة جمع التحف او انصار البيئة يريدون ان تحدث تغييرا يقود الصفر - انبعاثات المركبات ، "قال ريتشارد غريفيث ، والعلاقات الاستراتيجيه لالتكنولوجيات الهجينه.

حوالي سام للنادي : www.samsclub.com

حول التكنولوجيات الهجينه : www.hybridtechnologies.com

التطلعيه البيان

هذا الصحفى قد تشمل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. هذه التصريحات مبنية على الشركة حسب التوقعات الحالية الى مستقبل الأحداث. ومع ذلك ، التطلعيه للأحداث والظروف التي نوقشت في هذا البيان الصحفى قد لا يحدث ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة أو ضمنا في تطلعي البيانات.

الاتصالات : التكنولوجيات الهجينه ، مؤسسة وسائل الاعلام الاتصال 1 - 888 - hybtech (1-888-492-8324) البريد الالكتروني : pr@hybridtechnologies.com التكنولوجيات الهجينه ، شركة علاقات المستثمر 1-888-669-1808 البريد الالكتروني : @ معلومات hybridtechnologies. Com الموقع على شبكة الانترنت : www.hybridtechnologies.com

المصدر : التكنولوجيات الهجينه ، شركة

Mailto : pr@hybridtechnologies.com mailto : info@hybridtechnologies.com http://www.hybridtechnologies.com

حقوق الطبع سوق الاسلاك 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
. 05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه المقتنيات شركة (otcbb : ffdh) ، vsurance ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vsur) ، angiodynamics (ناسداك : آنغو) ، digimedical حلول ، وشركة (pinksheets : dgms) ، البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، وشركة ( الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ابات)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh) السعر الحالي (0.80) www.analyststockreport.com

المحصنه المقتنيات البدوي الحادث القيادة منهاج اشترتها يو اس خفر السواحل للانتشار عمليات فريق الخميس 4 تشرين الاول / اكتوبر ، 6:00 صباحا الكائن الفضائي واشنطن العاصمة -- اكتوبر 4 ، 2007 -- المحصنه المقتنيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ffdh.ob - اخبار (( "المحصنه" او "الشركة") هي يسرها ان تعلن ان اعماله فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) قد منح للمشتريات من اجل خفر السواحل في الولايات المتحدة ( "خفر" (مجموعة عمليات الانتشار .

انشأت 20 تموز / يوليو ، 2007 ، نشر مجموعة العمليات تحت قيادة العمق س توماس ف. اتكن ، يصطف جميع خفر السواحل للانتشار القوات المتخصصه واحدة تحت قيادة موحدة تتألف من حوالى 3،000 من افراد خفر السواحل 12 السلامة والامن البحريين فرق ، وفريق الاستجابة للامن البحري ، اثنان التكتيكيه فرق انفاذ القانون ، وثماني وحدات امن الموانئ ، وثلاثة فرق اضراب وطني واضراب وطني قوة مركز التنسيق. ويوفر قيادة المنظمه ، مجهزه ، وتدريب قوات خفر السواحل والوكالات التنفيذية والتكتيكيه القادة في الاستجابة لحالات الطوارئ.

المشتريات يأتي كنتيجه ناجحه الى المنافسة الكاملة والمفتوحه ويتضمن عدة البدوي C4 xsb نظم تشغيل شبكة الربط الشبكي التكنولوجيا المتنقله ، والاتصالات الساتليه القدرة الكاملة ومتعددة السنوات اتفاق الخدمات. منح العقد تحت رعايه صاحب العقد firstsource govplace (www.govplace.com) وشملت المساعدة للشركاء & twd (www.twd.com).

محصنه للادارة تعتقد ان هذه النظم هي الأولى من نوعها التي سيتم شراؤها من قبل الجمارك. واستنادا إلى الأداء ، وغيرها من المجموعات التي تضم اكثر من 40،000 في الخدمة الفعليه خفر السواحل اعضاء الان في ان تتاح لي الفرصة لتجربة مباشرة فوائد قيادة البدوي & نظم المراقبة ، مما يوفر نقطة انطلاق للامكانات المبيعات في جميع أنحاء المنظمه.

قائد كيث ت ايتمان ، رئيس ، C3 & العمليات لشبكة القواد وذكرت ، "انا متحمس عن قدرات جديدة البدوي يمكن ان تأتي لتلبية احتياجات مجموعة عمليات الانتشار السريع والموثوق للاتصالات في طائفة واسعة من السيناريوهات". مع هذا الاعلان ، وخفر السواحل تنضم الى الوكالة ، الصحيتان ، سلاح الجو الاميركي ، northcom للفرقة عمل مشتركة لدعم المدنيه ، ومدينة نيو اورليانز وغيرها حاليا بنشر المحصنه للنظم البدوي. شركة شابمان ، بريندان ت رايلي ان علق اليوم ، "نحن متحمس جدا لهذه الشراكه الجديدة مع الولايات المتحدة وقوات خفر السواحل ان البدوي الوحدات ستكون متاحة لدعم جهود خفر السواحل لانها تستجيب في اوقات الازمات." المحصنه المقتنيات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ffdh.ob - اخبار) المحصنه المقتنيات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من ديناميه والتوسع السريع في صناعة المءديه فروع خدمة احتياجات أول المستجيبين ، والعسكرية ، ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انها اكملت دورتها الاولى اقتناء مثل هذه الاعمال ، & التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح الوحدات التجارية والشركات داخل حافظة لهم جميعا نتشاطر هدفا مشتركا للتصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات على المستوى العالمي والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون ، لتوفير الأمن وتحسين الخدمات ، وعلى الاستجابة على الافراد والمجتمعات في حاجة ماسة في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات من واقع تاريخي ، وهذا يتضمن نشرة اخباريه معينة "تطلعي البيانات" كما حددتها الخاص التقاضي اصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات ، والمعتقدات ، والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر معروفة وغير معروفة ، وعدم اليقين ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات على ان تكون محصنه المقتنيات مختلفة ماديا عن اي نتائج فى المستقبل ، واعرب عن الاداء او الانجازات التي تحققت او التي تنطوي عليها مثل هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير المستقبل الاصول ، والقدرة على تمويل العمليات والتغيرات في المستهلكين ورجال الاعمال عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي محصنه اكثر من حيازات شركة ، او اي فروع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

__________________ المصدر : شركة محصنه المقتنيات

للبحث في العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

Vsurance ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : vsur) السعر الحالي (1.41) www.analyststockreport.com

سانتا انا ، calif -- 3 تشرين الأول (اكتوبر) -- vsurance ، شركة (otcbb : vsur - الأنباء) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي اعلن اليوم ان vetpetmd.com ، الشركة رئيس الوزراء على الانترنت موردا للمعلومات الصحية لاصحاب الحيوانات الاليفه ، ملامح الجاريه بصيره من الدكتور كارول اوزبورن ، احد ابرز ومحترمه للاطباء البيطريين في البلاد. Vsurance هو رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل اعماله احصل على الورك (tm) الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج ، الاكثر شمولا - التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في الصناعة. Vsurance الحيوانات الاليفه والخيول ويوفر الموارد المراكز من خلال شبكة الانترنت بما vetpetmd (tm) ، فإن البقعه الحيوانات الاليفه (tm) ، ونادي purrfect الحيوانات الاليفه (tm). البرامج تشمل الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات اليفة ، والخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

Angiodynamics (ناسداك : آنغو) السعر الحالي (20-47) www.analyststockreport.com

Queensbury ، n.y. -- 3 تشرين الأول (اكتوبر) -- الجهاز الطبي صانع angiodynamics شركة الاربعاء قال القاضي نفى vnus التكنولوجيات الطبية شركة 's اقتراح للحكم مستعجل في دعوى البراءه ، وحالة سيذهب الى هيئة محلفين trial.vnus Angiodynamics المطالبات التي انتهكت على براءات الاختراع للشركة طريقة معالجة دوالي عروق ذبذبة الارسال باستخدام الطاقة. إنكار لحكم مستعجل صدر في محكمة مقاطعة امريكيه في المنطقة الشمالية من ولاية كاليفورنيا. Angiodynamics هو رائد لتوفير الاجهزه الطبية المبتكره التي تستخدمها التدخليه الاشعه والجراحين ، وغيرها من الاطباء لبالحد الادنى الغازية علاج السرطان والامراض الوعاءيه الطرفيه. الشركة متنوع ويشمل خط الانتاج الى السوق مما يؤدي ذبذبة الارسال نظم التذريه ، والاوعيه الدمويه وصول المنتجات ، angiographic المنتجات والاكسسوارات ، وغسل الكليه المنتجات ، والمنتجات التاجيه ، وتصريف المنتجات ، thrombolytic المنتجات ، والمنتجات embolization وريدي المنتجات.

Digimedical حلول ، شركة

(Pinksheets : dgms) السعر الحالي (0.11) www.analyststockreport.com

دالاس ، تكساس ---- 3 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 -- digimedical حلول ، وشركة (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : dgms.pk - اخبار) ديفيد شابمان دبليو لي اليوم الافراج عن آخر المعلومات عن الشركة التقدم في رسالة إلى حملة الأسهم. رسالة حملة الاسهم ، افرج اليوم وتضمنت في مجملها ادناه ، ويقدم تفاصيل اضافية عن الشركة خطة الاعمال وخطط الشركة للفترة المتبقية من عام 2007. Digimedical الحلول ، هو مؤسسة صيدليه وطبية شركات التكنولوجيا تركز على تطوير الجيل المقبل ، الرقميه والتكنولوجيا الطبية مع التركيز على الوصفات الرقميه د - الوصفات) ان وثيقة تؤيد الطبيب ، والصيدلي والمريض. الشركة المزمع النمو سيأتي من ثلاث قنوات : التسويق المباشر من الشركة اللاسلكيه يقوم د الوصفات التكنولوجيا الى الاطباء ، واقتناء المستقلة الصيدله سلاسل وبيع الاراضي لاختيار "شركاء في السوق" المرخص لها لاستغلال digimedical حلول النموذجي. Digimedical الحلول ، وتملك شركة تعمل حاليا ستة الصيدليات في جميع انحاء ولاية تكساس وفلوريدا وهو بائع البرمجيات مايكروسوفت المستقلة (isv). Digimedical الحلول الفريده نموذج تجاري يربط بين الاطباء والمرضى والصيدليات مع الجيل القادم التكنولوجيات الطبية.

البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : ابات (السعر الحالي (أساس) www.analyststockreport.com

نيويورك ، نيويورك ، وهاربين ، الصين ---- 3 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 -- البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، شركة (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : abat.ob - اخبار) أعلن اليوم ان الأسهم العاديه تمت الموافقة على الأدراج في البورصه الاميركية ( "اكسبرس"). بطاريه تكنولوجيات متقدمة ستعلن في وقت لاحق الافراج عن الموعد المتوقع الذي التجاري على البورصه ستبدأ. البطاريه التكنولوجيات المتقدمه تصاميم ، بانتاج وتوزيع البوليمر بطاريات الليثيوم - ايون (ر) وبطاريات وبطاريات الخلايا. البطاريه التكنولوجيات المتقدمه ، شركة ، من خلال المباشره الفرعية ، heilongjiang zhongqiang السلطة التكنولوجيا الشركة المحدوده لاستغلال ، وتشارك فى تصميم وتصنيع وتسويق مادة البوليمر بطاريات الليثيوم - ايون (ر) البطاريات فى الصين. وتشمل منتجاته الايطالي بطاريات قابلة للكهرباء السيارات والدراجات الناريه ، واستخدام الالغام المصابيح ، حواسيب المفكره ، راديوهات لاسلكيه ، وغيرها من الاجهزه الالكترونيه الشخصيه. الشركة منتجاتها في أسواق جنوب شرق آسيا ، وفي مقدمتها الصين ، تايوان ، واليابان. البطاريه متقدمة تأسست في 1984 وتقوم في التدفق ، نيويورك.

Analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه الواجبه. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او عقد الاوراق المالية. الحديد استشارة لا تعرض الامن rities للبيع. عرضا لشراء او بيع يمكن ان تتم الا مع الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة من رأي المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد التشاور لا يكون مسؤولا عن أي قرارات الاستثمار من قبل قرائها او المشتركين. ومن اوصى بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان يكون قد ناقش مع المستشار المالي ، او وسيطا بين التاجر ، او عضوا في اي من الهيئات الرقابيه المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه على النحو فقط. دقة او اكتمال المعلومات ليس له ما يبرره ، والا ما هو موثوق بها باعتبارها من المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما أنه ليس هناك ما يضمن ان الأداء الماضي وسوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. ونبه الى ان المستثمرين هم انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، الباب 17 (ب) ، analyststockreport.com هو الذي تملكه وتديره الحديد الاستشاره. الحديد استشارة وقد تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الانصاف التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لمدة شهر واحد على الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او العاملين يكون عرضة لانك او اي شخص آخر عن اي خسارة او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، وتسببت في كليا او جزئيا عن طريق الاهمال او دورته الطارئة خارجة عن نطاق سيطرتها في القواده ، وجمع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني ومحتويات اى. منذ الحديد ويتلقى الاستشاره التعويض وموظفيها او افراد اسرهم ، ويجوز لها ان تعقد في الأوراق المالية لمحة عن الشركات ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد التشاور وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون الاوراق المالية والبورصه لعام 1934. ان اي تصريحات او الاعراب عن اشراك المناقشات فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات ، والمعتقدات ، وخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، أو افتراضات المستقبل الاحداث او بيانات الأداء ليست من الحقائق التاريخية ويجوز ان يكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في ذلك الوقت تصريحات ادلى ه اركانسو التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الى احداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. الحديد وخدمات استشاريه وغالبا ما يدفع ثمنها باستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص من الاسهم في الوقت نفسه صورة ويجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره واضحا وتضارب المصالح ، وعلى هذا النحو ، ان القارئ ينبغي أن تأخذ هذا في الاعتبار.

الانصاف التحالف الدولي ذ.م.م وقد يعوض الحديد استشارة سبعة آلاف وخمسماءه دولار من اجل الدعايه لالفضاء (sggl) حكيم حلولا عالمية ، شركة

السوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء الواردة في هذا التقرير تم اعداده من قبل السوق مستشاري شركة (الواقعة في نبراسكا) الذين لا يتلقون من الرسوم مقابل الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وضباط من السوق مستشاري لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية هذا التقرير ولا ينبغى ان تفسر على انها استثمار المشوره. المعلومات او البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات ليست لاثبات دقيقة. سوق كبير مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : بريندان رايلي ، رئيس & شابمان ، محصنه المقتنيات كورب الشبكه العالمية : http://www.fortifiedholdings.co bakerview علاقات المستثمر شركة الهاتف : +1 800 713 3170 الحديد الاستشاره البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
بارك ألبر ، kan. ، 05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
بروك الائتمان شركة (otcbb : brcr ؛ Brcrw ؛ Brcru) اعلنت اليوم النتائج الاولية لنشأة القرض من ايلول / سبتمبر 2007. قرض ابتكار النتائج قبل إطلاق سراحهم الى مواعيد منتظمة النتائج الكاملة الشهريه نشرة صحفية قبل المستثمر في الاجتماعات المقرر عقدها في تشرين الاول / اكتوبر في جميع انحاء. بروك الائتمان خطط لاصدار مواعيد منتظمة النتائج الصحفى الشهرى لشهر ايلول / سبتمبر عام 2007 على النتائج في 31 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007.

واعتبارا من 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، وبلغ اجمالي ارصدة محفظه القروض البالغة نحو 642.9 مليون دولار ، مقارنة ب 607،7 مليون دولار تقريبا في 31 آب / اغسطس 2007. الشركة محفظه القروض ارصدة بحلول ايلول / سبتمبر اثرت بشكل ايجابى على قرض من الابتكارات ما يقرب من 50.5 مليون دولار ، ويقابله ايلول / سبتمبر مدفوعات اصل ما يقرب من 15.3 مليون دولار. ايلول / سبتمبر الابتكارات شملت 7.1 مليون دولار في بروك والانتخاب وكالة التأمين على قروض ، بمبلغ 38.8 مليون دولار في غير حق الانتخاب وكالة التأمين والقروض بمبلغ 4.6 مليون دولار في غير حق الانتخاب وفاة الرعايه القروض.

لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، نشأت الشركة 244.7 مليون دولار في قروض جديدة بالمقارنة مع مبلغ 200.6 في قرض جديد الابتكارات خلال الفترة المماثله فى عام 2006. قرض الابتكارات قد زادت خلال عام 2007 حوالى 22 ٪ بالمقارنة مع الفترة المماثله فى عام 2006. السنة حتى الآن الابتكارات القرض خلال عام 2007 وتتكون من 106.2 مليون دولار في بروك والانتخاب وكالة التأمين القروض 107.6 مليون دولار في غير حق الانتخاب وكالة التأمين والقروض 30.9 مليون دولار في غير حق الانتخاب وفاة الرعايه القروض ، مقارنة القرض الابتكارات خلال الفترة المماثله خلال عام 2006 ويجري تتألف من 105.6 مليون دولار في بروك والانتخاب وكالة التأمين على قروض ، بمبلغ 66.9 مليون دولار في غير حق الانتخاب وكالة التأمين والقروض 28.1 مليون دولار في غير حق الانتخاب وفاة الرعايه القروض.

لفترة الاثني عشر شهرا المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر ، 2007 ، ارصدة محفظه القروض زادت بمبلغ 230،4 مليون دولار او ما يقرب من 56 في المئة الى 642.9 مليون دولار مقارنة ارصدة محفظه القروض من 412.5 مليون دولار على 30 ايلول / سبتمبر ، 2006.

المدير التنفيذي للشركة ، مايكل لوري ، ذكر ، "وما زلت ان يكون راض عن الزخم بروك ان الائتمان هو تحقيق في انشطته الاقراضيه واستمرار تنويع محفظه القروض ايدينا. واود ان اعرب عن شكري الخاص الى بروك الائتمان ' ق الموظفين ، والشركاء قرض مصادر تمويلنا الشركاء. "

كما لاحظ السيد لوري ، "اصحاب المشاريع التجارية الصغيرة في اطار التأمين والرعايه وفاة الصناعات وقد تم تاريخيا من نقص الخدمات واغفل التقليديه المقرضين. فان بروك الائتمان فريق فخورة بان تكون مؤيدا قويا لهذا القطاع من نقص الخدمات والى الاضطلاع بدور هام في جعل الملكيه التجارية واقعا لدينا زبائن الاعمال الحرة. "

كل النتائج ضمن هذه النشرة الاخباريه محفظه استبعاد الارصده والايرادات المتاتيه من انشطه الاقراض مع بروك الشركة والشركات التابعة المملوكه بالكامل. النتائج هي اولية وقابلة للتغيير بعد جميع البيانات داخليا لاعادة النظر فيها. ان النتائج لم تكن في استعراض او المراجعه من قبل الشركة مراجع الحسابات المستقل. بروك بروك ان الشركة هي اكبر مساهم الائتمان ، وامتلاك ما يقرب من 62 في المئة من الائتمان بروك.

عن الشركة... بروك الائتمان هو التخصص التي تنبع في شركة للتمويل القروض الى وكالات التأمين والاعمال التجارية ذات الصلة. بروك محفظه القروض الاءتمانيه للارصدة وصل الى زهاء 642.9 مليون دولار على 30 ايلول / سبتمبر ، 2007. القروض قد بيعت في معظمها كما القروض الفرديه الى المشاركة المقرضين أو كما تجميع القروض للمستثمرين عن طريق سندات مدعومه بأصول.

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات. جميع التطلعيه التصريحات تنطوي على مخاطر وشكوكا ، وهناك عدة عوامل يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. العوامل التالية ، من بين امور اخرى ، يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف عن تلك المشار اليها في تطلعي البيانات : عدم التيقن ان الشركة سوف يحقق القصيره الاجل والطويلة الاجل والربحيه والنمو الاهداف ، والشكوك المرتبطه قبول الاسواق و الطلب على منتجات الشركة والخدمات ، وتأثير تنافسية المنتجات والتسعير ، والاعتماد على طرف ثالث الموردين والتسعير ، وقدرته على تلبية الطلب على المنتجات ، وتوافر مصادر التمويل ، والتعرض لمخاطر السوق ، والشكوك المرتبطه بها ومع تطور التكنولوجيا ، واجراء تغييرات في القانون وفي المجالات الاقتصادية والسياسية والبيئات التنظيمية ، والتغييرات في الإدارة ، والاعتماد على حقوق الملكيه الفكريه ، ومدى فعالية الضوابط الداخلية ، والمخاطر والعوامل التي وصفت من وقت لآخر في التقارير وتسجيل البيانات رفعتها الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه. اكمل وصف الشركة التجارية هو منصوص عليه في تقارير الشركة وتسجيل البيانات ، وهي متوافره من الشركة بدون توجيه تهمة اليهم او في www.sec.gov.

المصدر : بروك شركة الائتمان

بروك شركة الائتمان انيتا لارسون ، 913-661-0123 anita.larson @ brookecredit.com او مجموعة الانصاف ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية قبل آدم ، 212-836-9606 نائب الرئيس aprior@equityny.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTC:ETLC), (PINKSHEETS: MGRA), (PINKSHEETS: DPBM), (OTCBB: IOPM) and (OTCBB: SWRI)

05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

Etelcharge (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlc)

Desoto ، تكساس -- 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- etelcharge (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlc.ob - آخر الاخبار) اليوم ان اعلن الاسبوع الماضي في اعقاب الاطلاق الناجح للetelcharge الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) التي تمكن اعضاء الذين etelcharge لقد & t في الخدمة الارضيه في etelcharge للمنطقة السوق ، لجعل عمليات الشراء على الانترنت ومنها مشروع قانون الى وطنهم فاتوره الهاتف اليوم ، اعلن اليوم ان الشركة تشن الرئيسية عضوية والتاجر ، جنبا الى جنب مع حملة عدوانيه المستثمر برنامج التوعيه.

عن etelcharge.com etelcharge.com (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlc.ob - الأنباء) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

الرابعة تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- حرف واحد فقط الطاقة ، وشركة (pinksheets : mgra) ، شركة مستقلة الطاقة العاملة في حيازه ، والتنمية ، واستغلال النفط والغاز الممتلكات ، هو يسرها ان تعلن ان الشركة قد حصلت على حقوق التعدين وورنر - ويلسون الايجار الموجودة في corsicana ، تكساس المجال. وتخطط الشركة متعددة الى ان حفر الآبار في هذا الموقع. وهذا يتمشى مع الشركة نية لتحقيق اكبر قدر ممكن من الانتاج في corsicana المجال.

"هذا هو موقفنا الاولي من العديد من عقود الايجار ونحن على تقييم جيد للبرنامج الجديد. مع أختتام المفاوضات وإغلاق للوورنر - ويلسون الايجار شركتنا هو مزيد من المواقع نفسها بوصفها عدوانيه توحيديا للنفط الممتلكات ، "وذكر الاناء الملك ، الرئيس والمسؤول التنفيذى الاول للحرف واحد فقط الطاقة.

السيد الملك وتابع : "نحن الملتفه البرنامج وبرنامج آبار جديدة هي العناصر الرئيسية لاعمالنا النمو الطويل الاجل وخطط لجعلهم على السواء المضي قدما في المواقف شركتنا قبل الجداول الزمنية المنصوص عليها في خطة عملنا".

Corsicana يقع فى مقاطعة نافارو ، تكساس. أول التجارية آبار النفط الى الغرب من نهر المسيسيبي هو محفور في corsicana فى عام 1894. وهناك حاليا حوالى 700 من الآبار المنتجة في مقاطعة نافارو ، وكثير منهم قد تنتج عن 40 عاما. المقاطعه تنتج حوالي 600،000 برميل سنويا.

حرف واحد فقط عن الطاقة ، شركة :

الطاقة حرف واحد فقط ، هو مؤسسة مستقلة للطاقة شركة عاملة في حيازه ، والتنمية ، واستغلال النفط والغاز الممتلكات. هذه الشركة متخصصه في الحصول على النفط والغاز عقود ايجار مع الاحتياطيات المثبتة التي لديها امكانيه لزيادة الانتاج. وهدفنا هو الحفاظ على مخاطر عالية / نبذة مكافاه ، مما يمكننا من العودة الى أعلى قيمة للمساهمين في مؤسستنا.

الازرق العميق البحرية شركة (pinksheets : dpbm - http://finance.yahoo.com/q؟s=dpbm.pk)

الرابعة تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- الازرق العميق البحرية شركة (pinksheets : dpbm) هو يسرها ان تعلن ان الشركة بدأت الغواصون انتعاش كبير من حطام فى المحيط الاطلسي مع الانتعاش من عدة مئات من القطع النقدية.

الرئيس والمسؤول التنفيذي wilf بلم كان هذا القول : "ان هذا يوم عظيم بالنسبة لشركتنا ، وقد عملنا على هذا الموقع لأفضل جزء من السنة واعتبارا من أمس انها بدأت تؤتي أكلها في طريقة مثيرة للغاية. فأن حجم ومكان الموقع لن يتم الافراج في الوقت الحالي في محاولة لحمايه اصول الشركة وغواصين. المستثمرين والمساهمين لطلب وظيفة لا يرجى المضاربه المواقع بوصفها الانتعاش بهذا الحجم سيؤدي الى جذب الانتباه غير المرغوب فيه. حملة الاسهم يمكن ان تطمئن الى ان هذا الانتعاش هو قانوني ومسموح ، وجميع وثائق صحيحة هو في مكان ورفعها ، وجميع الاتفاقات المبرمه مع وكالات حكوميه في المكان. "

المساهمين مدعوون للانضمام إلى السيد بلم في الدعوة الى عقد مؤتمر الليلة فى 6:00 مساء التوقيت الصيفي الشرقي. يرجى التوجه الى الشركة المدونه في www.alldeepblue.com للحصول على معلومات عن كيفية المشاركة في الدعوة.

Intraop الطبية شركة (otcbb : iopm - http://finance.yahoo.com/q؟s=iopm.ob)

الرابعة تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- intraop الطبية شركة (otcbb : iopm) ، موفرا للحلول التكنولوجيا المبتكره لمعالجة والقضاء على السرطان ، واليوم اعلن ادخال دفعة النهج الامثل لعلاج سرطان الثدي التي يديرها الراءده المنتج ، mobetron. النهج الامثل لدفعه تم استخدامه في دراسة اجريت مؤخرا على 378 من المرضى في اوروبا وثبت ان تقلل الى حد كبير من معدلات تكرار الاصابة بسرطان الثدي.

Mobetron هو بالكامل المحموله ، وحمايه الذات شعاع الالكترون - مسرع الخطى الذي يسلم الاشعاع العلاج في غرفة التشغيل فى وقت لجراحة السرطان. Mobetron يدير intraoperative شعاع الالكترون - العلاج الاشعاعي (ioert) مباشرة الى السرير مرة واحدة في ورم سرطاني النمو وقد مفروض ضريبة اثناء الجراحه. الاسلوب الامثل لدفعه ، أو لانها هي التي يشار اليها عادة في علاج سرطان الثدي ، بيو - طريقة دفعه ، ويتألف من تطبيق جرعة عالية من الاشعاع الى الورم على سريره في وقت lumpectomy تليها التقليديه في مرحلة ما بعد العلاج الاشعاعي المنطوق.

لأنه لا يضطرون الى المرور من خلال الجلد صحي ، والاجهزه والانسجه ، ioert يمكن تسليمها في أعلى وأفضل السرطان - قتل جرعات. تسترشد بعلم الاشعاع للرؤية واضحة للموقع وكذلك intraoperative بالموجات فوق الصوتيه ، كما يسمح ioert شعاع الالكترون ليكون اكثر دقة المستهدفة. وبالاضافة الى ذلك ، يزيل ioert التقليدي تأخير من الاشعاع الخارجي العلاج ، والتي لا بد من المقرر الا بعد ان تعافى المريض جراحة. وهذا يمكن ان يعطي خلايا السرطان فرصة لاعادة تشكيل وانتشار.

في الدراسات الأوروبية الحالية ، دفعة النهج الامثل لتحقيق وقد أظهرت النتائج ان اكثر من ايجابي الى حد كبير طرق المعالجه التقليديه. وفي مركز الثدي في مستشفى جامعة سالزبورغ في سالزبورغ ، النمسا ، في nonrandomized دراسة ipsilateral (نفسه) ورم الثدي تكرار (ibtr) في المرضى الذين يعانون من معدلات الاصابة بسرطان الثدي الغازية ، والذي كان قد تعامل مع حفظ جراحة الثدي ، 378 حالات تم فحصها. المجموعة الاولى (188 مريضا) لم تتلق سوى التقليديه ما بعد الجراحه والعلاج الاشعاعى لكامل الثدي والمجموعة الثانية (190) intraoperative مرضي تلقى العلاج الاشعاعي (مثلي دفعه) بالاضافة الى المنطوق بعد انتهاء العلاج الاشعاعي. المرضى يمكن مقارنة فيما يتعلق السن ، ومركز سن اليأس ، حجم الورم ، histological النوع ، والتدريج ابطي اللمف عقدة المركز.

بالنسبة للمجموعة الاولى ، كانت هناك 12 حالة (6.4 ٪) من ورم الثدي ipsilateral التكرارات ولا شيء (0 ٪) في المجموعة الثانية بعد 51 شهرا. في المجموعة الاولى ، كانت هناك 24 حالة (12.8 ٪) من بعيد (خارج الثدي) التكرارات و8 حالات فقط (4.2 ٪) في المجموعة الثانية. بعد خمس سنوات المرض الحرة بقاء معدلات 90.9 ٪ بالنسبة للمجموعة الاولى و 95.8 ٪ للمجموعة الثانية.

دفعة النهج الامثل لتلقي مزيد من التدقيق في دراسة قدمت في مؤتمر سان فرانسيسكو الثدي في وقت سابق من هذا العام. الدكتور مايكل مخالفات ، والاشعاع الاورام في جامعة سالزبورغ ، وعرض نتائج التحليل المجمعه من ستة مراكز للسرطان الاوروبية 1104 مريضا ان تلقت دفعة العلاج الأمثل لسرطان الثدي. رغم ان اكثر من 60 ٪ من المرضى كان واحد او اكثر من العوامل المعاكسه (صغار السن ، عقد ايجابي ، اكبر ورم او histological درجة عالية من ورم) ، لم يكن هناك سوى خمسة في الرضاعه بعد التكرارات متوسط متابعة الفترة من أكثر من 50 أشهر.

وتظهر هذه النتائج واعدة للبقاء زيادة ايضا ، اذ تشير الدراسات الى ان العديد من التقنيات التى تزيد من العلاج والمراقبة المحلية لمرضى سرطان الثدى فى السنوات الخمس سيكون لها ايضا تأثير ايجابى على المريض البقاء على قيد الحياة.

"الامثل لتعزيز منهجيه انخفاض اجمالي التكرارات من سرطان الثدي بشكل كبير ،" قال جون الصلاحيات ، المسؤول التنفيذي الاول ، intraop. "هذه النتائج الايجابية دليلا - ان جميع المرشحين للرضاعة حفظ العلاج ينبغي ان تعامل مع mobetron ودفعه النهج الامثل."

صلاحيات وتابع : "ان سرطان الثدي المرضى بحاجة الى التعليم الجيد منها عن خيارات العلاج. الطبيب الجراح ، وطبعا المستشفى للعلاج يمكن أن يختاروا غير رجعة اثر احتمال تكرار والبقاء على قيد الحياة. في كثير من الاحيان اثناء العلاج تمليه المعدات المتاحة في مرفق وليس وفقا لاحتياجات المريض. المرضى يجب ان تسعى بنشاط من اصل افضل مرافق معالجة السرطان ، وعلى وجه الخصوص ، تلك التي هي مجهزه mobetron ioert او ما شابه ذلك من الاجهزه. "

Intraop 'smobetron هو متاح في المؤسسات الراءده في الولايات المتحدة بما في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو ، من جامعة نورث كارولاينا ، في مستشفى جامعة كليفلاند ، ومايو كلينيك فينيكس ، ولاية اوهايو الدولة الجامعة ، كلاريون الميثوديه مستشفى انديانابوليس ، في مستشفى سانت فنسنت في انديانابوليس ، وجامعة لويزفيل في الشهر المقبل ، مستشفى القديس يوسف في أورانج ، كاليفورنيا.

عن intraop

Intraop الطبية شركة توفر التكنولوجيا المبتكره الحلول لعلاج واستئصال السرطان. تأسست في عام 1993 ، intraop ملتزمة بتوفير الادوات الاطباء بحاجة الى العلاج الاشعاعي ادارة امن وفعال - لجميع مرضى السرطان. الشركة الراءده المنتج ، mobetron ، هي الاولى تماما المحموله ، وحمايه الذات intraoperative الالكترون العلاج الاشعاعي جهاز مصمم للاستخدام في أي مجال التشغيل. وتشمل المزايا الرئيسية mobetron : ازدياد معدلات البقاء ، افضل المحلية السيطرة على الورم ، ودورات العلاج اقصر ، واقل آثار جانبية. رائد المستشفيات ، ومراكز الابحاث من الجامعة الى العيادات المتخصصه السرطان فى امريكا الشمالية واوروبا وآسيا ، واستخدام mobetron باعتبارها جزءا حيويا من برنامج شامل لمرض السرطان.

لمزيد من المعلومات عن شركة intraop الطبية ، يرجى زيارة www.intraopmedical.com

Seawright المقتنيات ، وشركة (otcbb : swri - http://finance.yahoo.com/q؟s=swri.ob)

تشرين الاول / اكتوبر 1st ، 2007 -- seawright المقتنيات ، وشركة (otcbb : swri) اعلنت انها احتفظت ه & ة الاتصالات ، ومقاطعة أورانج ، كاليفورنيا ، لمساعدة المستثمر العلاقات مع البرنامج.

"عندما seawright المقتنيات وقد أخبر قصة في دورتها اضطراريه بذل جهود متضافره من اجل مجتمع المستثمرين ، كان لدينا نتائج مناسب. Seawright الآن ستكون اكثر عدوانيه في دورته يحكي قصة لمجتمع المستثمرين والمساهمين فيها ، "وقال جويل Sens ، الرئيس والمسؤول التنفيذي Seawright من المقتنيات.

"الشركة هي قصة اخاذه. لا يوجد المياه مع ما الغنيه تاريخ كما ان تباع به seawright الينابيع. ونحن نتطلع الى مساعدة المستثمرين على فهم seawright المقتنيات 'الانجازات والاستراتيجيات التجارية في المستقبل ،" قال بول knopick ، الرئيسية ، ة & ه الاتصالات.

"نحن مهتمون بشكل خاص اعجب ان seawright المقتنيات يمتلك واحدة من اكبر مصادر المياه المتاحة على الساحل الشرقي ، وتنتج اكثر من 400 مليون غالون سنويا من البكر شيناندواه الوادي ، فقط 140 ميلا من امام باب البيت الابيض وداخل سهلا المسافة الدافعه الى بالتيمور وفيلادلفيا ونيويورك ، "قال السيد knopick. "المكان امر ضروري في مجال المياه والاعمال seawright مثالي يقع على مراكز سكانيه رئيسية".

وأكد ان السيد knopick ه & ة الاتصالات ايضا عن اعجابها seawright المقتنيات التزام لابد من "الخضراء" الشركة ، مع الجهود الجاريه لكلما امكن استخدام المواد القابلة لإعادة التدوير وأنواع الوقود البديله ، ولبحوثه جهد لعرض منتجاته للتحلل في زجاجات . ايضا ، seawright الينابيع الطبيعيه مياه الينابيع هو الآن بكامل هيئته الاغذيه التي تباع في السوق ، الراءده في العالم الطبيعيه والاغذيه العضويه المجمعات التجارية.

"اننا مساعدة عدد من نوعية الشركات في الولايات المتحدة وكندا والصين ونحن نتطلع الى يحكى عن بعض المستثمرين من انقى مياه الينابيع فى امريكا الشمالية والشركة ان يجلب هذا المورد الى الامة السوق "وقال السيد knopick.

Seawright عن المقتنيات ، شركة :

Seawright المقتنيات ، وشركة (otcbb : swri) يمتلك seawright الينابيع ، ومنتج واحد من امريكا آصفي ، واعذب العالية المحتوى المعدني للمياه الصالحة للشرب. Seawright الينابيع الواقعة فى مقاطعة جميلة اوجستا ، فيرجينيا على 145 فدانا من الغابات المحميه. ربيع تنتج يتجاوز 1 مليون غالون من المياه يوميا وتعد واحدة من اكبر مصادر جديدة للمياه الينابيع الطبيعيه على الساحل الشرقي. وفي عام 2003 ، شكلت جويل Sens seawright المقتنيات ، واشترت شركة seawright الينابيع يبدأ انتاج نوعية عالية المياه المعباه تحت العلامه التجارية seawright الينابيع.

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com/sitemap.htm realpennies.com (rlp) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم الاستثمار في المجتمع المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الأوراق المالية المشار اليها على اي realpennies : http://www.realpennies.com/stocks.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

لالتزامنا الكامل التنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Pinksheets : aspz) ؛ (Otcbb : tyria) ؛ (Otcbb : gmex) ؛ (Otcbb : gxpi) ؛ (ناسداك : bhip)

05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

Etelcharge (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlc) في اقفال الخميس.10

Desoto ، تكساس -- 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- etelcharge (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlc.ob - آخر الاخبار) امس ان اعلن الاسبوع الماضي في اعقاب الاطلاق الناجح للetelcharge الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) التي تمكن اعضاء الذين etelcharge لقد & t في الخدمة الارضيه في etelcharge للمنطقة السوق ، لجعل عمليات الشراء على الانترنت ومنها مشروع قانون الى وطنهم فاتوره الهاتف اليوم ، اعلن اليوم ان الشركة تشن الرئيسية عضوية والتاجر ، جنبا الى جنب مع حملة عدوانيه المستثمر برنامج التوعيه.

عن etelcharge.com etelcharge.com (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlc.ob - الأنباء) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

Trey الموارد ، وشركة (otcbb : tyria)

Trey الموارد ، شركة مغلقة دولار في.0003 الاربعاء ، 82،809،733 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 3 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : trey الموارد يغلق 180،000 دولار من المبيعات

Trey الموارد ، واعلن ان شركة swk التكنولوجيات ، وشركة وحدة مغلقة على اخر ثمانيه المعاملات لكلا الملكيه mapdoc التبادل الالكتروني للبيانات والحل لبرمجيات المحاسبه. المعاملات كانت قيمتها اكثر من 180،000 دولار.

Trey عن الموارد ، وشركة (otcbb : tyria)

Trey هي الموارد التي ينطوي عليها احتياز والتهيءه للتكنولوجيا وشركة برمجيات.

اسيا ممتلكات شركة (pinksheets : aspz)

اسيا الممتلكات ، في مؤسسة مغلقة الاربعاء ب 0،60 دولار ، بزياده 28 ٪ ، التجارة 71،990 سهم.

اخبار الشركة - 4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : آسيا الممتلكات التحركات الاسيويه مكتب لهونغ كونغ

اسيا العقارات ، شركة أعلنت أنها قد نقلت الى مكتب آسيا فى هونغ كونغ.

دانيال مكينني ، API 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، علق ،" ان الاتجاه يجعل الكثير من احساس للشركة. هونغ كونغ هى مركز للتمويل العالمى والأعمال التجارية فى آسيا. مجموعة من المواهب والموارد هنا لا مثيل له في المنطقة ونحن ويمكن التركيز على ازدهار سوق العقارات فى الصين فضلا عن أعمالنا الاساسية والاستثمار فى الجزر الفلبينيه ، وهو اقل من ساعتين بعيدا عن طريق الجو. لقد عرضت عددا من الصفقات في المنطقة على مدى السنوات القليلة الماضية وجودنا الحق هنا على الساحة سيعطينا القدرة على دراسة أفضل العروض في المستقبل والاستفادة منها بسرعة. وعلاوة على ذلك ، أنا نشاوا وترعرعوا في هونغ كونغ ، ان اتكلم الكانتونيه ، ويتمتع المقيم اقامة دائمة هنا. "

API هو اخذ الكلمه من مبنى في حي اندريا جزيرة هونغ كونغ ، وسوف الاستئجار بكل ما يلزم من الموظفين لادارة برامجها الاسيويه وعمليات في جميع انحاء العالم. يرجى الاطلاع على موقعنا لبرنامجنا الجديد لمكتب الاتصال التفاصيل.

وأكدت الشركة في اول تشرين الاول / اكتوبر على انها وقعت خطاب نوايا للحصول على القائمة ومربحه اللجوء الممتلكات فى الصين ، والجديد سيدعم المكتب دولارات هونغ كونغ والصين وكذلك المقتنيات ومواقع اللجوء في مختلف انحاء المنطقة.

نحو آسيا الممتلكات ، وشركة (pinksheets : aspz)

اسيا الممتلكات ، مؤسسة انشئت لتطوير المنتجعات ورئيس الحكومة العقارات فى تايلاند وجنوب شرق اسيا. اسيا الممتلكات كما تعمل حاليا الوحيدة المدرجه العام الامريكى الشركة تركز على s.e. الاسيويه للاستثمارات العقاريه. API هي نيفادا وشركة التجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز "aspz." ويوجد حاليا 39،427،112 سهم تضعف تماما تتألف من 16،672،740 22،754،372 التجارة الحرة والمقيده. نقل الوكيل computershare ، من شركة الذهبي ، كولورادو.

Goldmountain الاستكشاف (otcbb : gmex)

Goldmountain الاستكشاف مغلقة في 25 دولار الاربعاء ، تجارى 71،650 سهم.

اخبار الشركة - 3 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : goldmountain يعطي مكتب الشركة بتحديث

Goldmountain الاستكشاف تحديث المساهمين على الشركة الجديدة للمكتب الرئيسي ، ورقم الهاتف ، وموقع الشركة. الشركة الجديدة ويمكن الاطلاع على الموقع في www.goldmountaincorp.com.

التنقيب عن goldmountain (otcbb : gmex)

معلومات عن شركة goldmountain ويمكن الاطلاع على www.goldmountaincorp.com.

الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi)

الجوزاء الاستكشافات ، شركة مغلقة بمبلغ.095 الاربعاء ، 1،953،759 سهم التجاري

اخبار الشركة - 3 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : الجوزاء شركة الاستكشافات تحديثات برنامج اخذ العينات من لوس chorros منجم ذهب

الجوزاء الاستكشافات أفادت ان شركة معادن primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) تتوقع نتائج اخذ عينات اضافية من لوس chorros الذهب المشروع ليكون متاحا في العشر القادمة الى اربعة عشر يوما. الجوزاء مؤخرا افادت النتائج المنوال عينه من لوس chorros من 6.4 غرام / طن الاتحاد الافريقي ل190.6g/tonne الاتحاد الافريقي يوم 19 من سبتمبر ، 2007. لوس chorros الالغام هو انتاج الذهب في الممتلكات ال باغر - zargoza التعدين المقاطعه ، مقاطعة انتيوكيا ، كولومبيا.

الجوزاء عن الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi)

المزيد من المعلومات عن هذه الشركة ويمكن الاطلاع على : http://www.geminiexploration.com الطبيعيه الاتجاهات الصحية شركة (ناسداك : bhip)

الطبيعيه الصحية الاتجاهات شركة مغلقة بمبلغ 2.15 الاربعاء ، تجارى 63،500 سهم.

اخبار الشركة - 3 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : أفيد أن شركة الاتجاهات الصحية الطبيعيه قد اضيفت الى ناسداك ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة.

عن الاتجاهات الطبيعيه الصحية شركة (ناسداك : bhip)

شركة الاتجاهات الصحية الطبيعيه ، جنبا الى جنب مع فروعها ، كما تعمل دولي مباشر بيع الشركة. انها تبيع الصحة والرعايه الشخصيه المنتجات تحت العلامه التجارية العالمية يرصد في المقام الاول الى الموزع المستقل الشبكات.

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com/sitemap.htm realpennies.com (rlp) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، وغيرهم الاستثمار في المجتمع المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الأوراق المالية المشار اليها على اي realpennies : http://www.realpennies.com/stocks.html اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

لالتزامنا الكامل التنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/

الاتصال : realpennies الهاتف : +1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ملاحظه الى المحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها بيتر antipatis من رأس المال لفريق الأبحاث شركة

ويستون ، فقد السوائل ، 05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذار : etelcharge (otcbb : etlc) ، والمستوى 3 والاتصالات ، وشركة (ناسداك : lvlt) ، الأزرق البحري العميق شركة (pinksheets : dpbm) ، وادي البحري رأس المال شركة (otcbb : Swvc).

Etelcharge (otcbb : etlc) اليوم ان اعلن الاسبوع الماضي في اعقاب الاطلاق الناجح للetelcharge الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) ، والتي يمكن etelcharge الاعضاء الذين في الخدمة الارضيه & t etelcharge في سوق المنطقة لجعل عمليات الشراء على الانترنت وشرعة لهم الى ديارهم فاتوره الهاتف ، وتعد الشركة الآن بشن الرئيسية عضوية والتاجر ، جنبا الى جنب مع حملة عدوانيه المستثمر برنامج التوعيه.

روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، هو ايضا تبدأ وطنية تبين الطريق. "الآن وقد اصبح لدينا اطلقت بنجاح ، لقد حان الوقت لبناء قاعدة الاعضاء فى منظمتنا ، ونحن تاجر قاعدة والتزود بها القصة. نحن نقوم بشن صلبة لتصل الى المستهلك - وركزت الحملة العضويه ، ونحن نقوم بالتركيز على ضرب عليا 500 التجار للانضمام الى etelcharge لكي يتسنى لهم الحصول على نصيبها العادل من دولنا الأعضاء للقدرة الشراءيه. ونحن على الطريق المؤدي الى تسريع توليد الايرادات بينما أخذ الفرصة للحصول على الطريق وتقول لنا قصة لمجتمع المستثمرين ، " وذكرت Howe.

Etelcharge.com المتسوقين عبر الإنترنت يوفر القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

وتشمل أرصدة اخرى ابرزت مستوى 3 الاتصالات ، وشركة (ناسداك : lvlt) : اختيار الاسهم القائمة ، بزياده 4 ٪ على 53 مليون سهم ، الأزرق البحري العميق شركة (pinksheets : dpbm) : اختيار الاسهم القائمة ، بزياده 315 ٪ على 58 مليون سهم ، الوادي البحري رأس المال شركة (otcbb : swvc) : اختيار الاسهم القائمة ، بزياده 5 ٪ على 17 مليون سهم.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه. للمزيد اذهب الى http://www.thesubway.com.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها مائة الف سهم لetlc. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين ، الذين حصلوا على اثنين مليون سهم من etlc لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار الرئيس القاب الشركاء ، شركة 973-332-1366 www.thesubway.com

المصدر : thesubway.com

Http://www.thesubway.com

حقوق الطبع سوق الاسلاك 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ملاحظه الى المحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها بيتر antipatis من رأس المال لفريق الأبحاث شركة

ويستون ، فقد السوائل ، 05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com تعلن ما يلي الارصده القائمة لعملها : etelcharge (otcbb : etlc) ، والترددات اللاسلكيه الاجهزه الدقيقة ، (ناسداك : rfmd) ، والصين youtv شركة (otcbb : cytv) ، بطاقه شركة (ناسداك : بالاعتراض).

Etelcharge (otcbb : etlc) اليوم ان اعلن الاسبوع الماضي في اعقاب الاطلاق الناجح للetelcharge الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) ، والتي يمكن etelcharge الاعضاء الذين في الخدمة الارضيه & t etelcharge في سوق المنطقة لجعل عمليات الشراء على الانترنت وشرعة لهم الى ديارهم فاتوره الهاتف ، وتعد الشركة الآن بشن الرئيسية عضوية والتاجر ، جنبا الى جنب مع حملة عدوانيه المستثمر برنامج التوعيه.

روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، هو ايضا تبدأ وطنية تبين الطريق. "الآن وقد اصبح لدينا اطلقت بنجاح ، لقد حان الوقت لبناء قاعدة الاعضاء فى منظمتنا ، ونحن تاجر قاعدة والتزود بها القصة. نحن نقوم بشن صلبة لتصل الى المستهلك - وركزت الحملة العضويه ، ونحن نقوم بالتركيز على ضرب عليا 500 التجار للانضمام الى etelcharge لكي يتسنى لهم الحصول على نصيبها العادل من دولنا الأعضاء للقدرة الشراءيه. ونحن على الطريق المؤدي الى تسريع توليد الايرادات بينما أخذ الفرصة للحصول على الطريق وتقول لنا قصة لمجتمع المستثمرين ، " وذكرت Howe.

Etelcharge.com المتسوقين عبر الإنترنت يوفر القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل الترددات اللاسلكيه الاجهزه الدقيقة ، (ناسداك : rfmd) : الساخنه الاسهم القائمة بنسبة تصل الى 1 ٪ في 9 مليون سهم ، وشركة الصين youtv (otcbb : cytv) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 178 ٪ على 10 مليون سهم ، وشركة 3COM (ناسداك : ضميريا) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 1 ٪ على 10 مليون سهم.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه. للمزيد اذهب الى http://www.thesubway.com.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها مائة الف سهم لetlc. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين ، الذين حصلوا على اثنين مليون سهم من etlc لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه هي تعمل بموجب ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات التي ادلى بها هنا. Crgp للفروع ، والضباط والمدراء والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار الرئيس القاب الشركاء ، شركة 973-332-1366 www.thesubway.com

المصدر : thesubway.com

Http://www.thesubway.com

حقوق الطبع سوق الاسلاك 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ملاحظه الى المحررين : يأتي استثمارا الرأي التي تصدرها بيتر antipatis رأس المال لمجموعة مؤسسة الأبحاث

ستون السوائل ، 05 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية الاسهم مخزونها قائمة الانذارات : etelcharge (otcbb : etlc) luminent الرهن العاصمة ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : اوليفيا) ، teeka تان منتجات شركة (otcbb : tkat) ، ومسدسات الدولية ، المحدوده (ناسداك : tasr).

Etelcharge (otcbb : etlc) اليوم اعلنت الاسبوع الماضي بعد نجاح اطلاق etelcharge الجديد على الانترنت وسيلة لدفع (tm) ، والتي يمكن etelcharge الاعضاء الذين في الخدمة الارضيه & t etelcharge في سوق المنطقة لجعل الشراء على الانترنت وبيل منهم الى ديارهم فاتوره الهاتف ، ان اطلاق شركة كبرى عضوية والتاجر مع حملة عدوانيه برنامج توعية المستثمر.

روب هاو ، المسؤول التنفيذي الأول ورئيس ، كما تبدأ طنية تبين الطريق. "الآن وقد نجحنا في اطلاق حان الوقت لبناء قاعدة الاعضاء فى منظمتنا ، ونحن تاجر قاعدة والتزود بها القصة. نحن مسرورون باطلاق يصعب ضرب المستهلك عضوية ركزت الحملة ، ونحن نقوم بالتركيز على ضرب راس 500 تاجر الانضمام etelcharge لكي يتسنى لهم الحصول على نصيبها العادل من العضو الشراءيه. ونحن على طريق تسريع توليد الدخل بينما أخذ الفرصة للحصول على الطريق وتقول لنا قصة لمجتمع المستثمرين " ذكر هاو.

Etelcharge.com المتسوقين على الانترنت يوفر القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لفاتوره الهاتف. بينما معالجة الشواغل التي المتسوقين على الانترنت عن الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع أيضا تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

أرصدة اخرى تشمل ابرز luminent الرهن العاصمة ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : اوليفيا) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 18 ٪ عن 8 مليون سهم ، teeka تان منتجات شركة (otcbb : tkat) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 63 ٪ عن 6 ملايين الاسهم طراز الدولية ، المحدوده (ناسداك : tasr) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 9 ٪ عن 5 مليون سهم.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، والاسهم التي تبرز في الاخبار ، وارتفاع حجم التجارة ، او شهد تغير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور ليس مقصودا به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه. للمزيد اذهب الى http://www.thesubway.com.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp تم تعويضها مائة ألف سهم للetlc. Crgp كان يعوض stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريون الذين تلقوا مليوني سهم من etlc خدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال ومجموعة مؤسسة الابحاث thesubway.com شركة لمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن كل تصريحات هنا. Crgp للفروع والضباط والمديرين والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

الاتصال : جو فارار الرئيس القاب الشركاء ، المحدوده 973-332-1366 www.thesubway.com

المصدر : thesubway.com

Http://www.thesubway.com

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ملاحظه الى المحررين : التالية هي استثمار الرأي التي تصدرها سوق الاسهم تنبيهات.

ميامي ، فقد السوائل ، 05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
سوق الاسهم تنبيهات أداء الأسهم وتشمل القائمة : platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) ، والطاقة الجديدة اورينتال & الكيمياءيه شركة (ناسداك : المختبر) ، شركة الطاقة ااا (otcbb : متوسطة) ، هاليبرتون (سوق نيويورك للأوراق المالية : هال) .

Platina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg) ينبغي ان يكون المستثمرون مشاهدة هذه الشركة عن كثب. الخميس ، الشركة ، أ السريعه النمو ه & ف الشركة ، واصدر بيانا صحفيا اعلن فيه ان اول جيدا لplatina 'sفرعية مملوكة بالكامل ، الابالاش الطاقة ، وبلغ مجموع العمق ، وكان خير دليل على الغاز الطبيعي الى السطح كما المتنبا به وفقا لل لستيف eversole ، رئيس الابالاش الطاقة.

النبأ العظيم لpltg المستثمرين! وعلق ستيف "، كما تناولنا مجموع العمق ، وجدنا من الصعب جدا تشكيل cherty التي اوجدت تحديا في الجزء الاخير من الحفر ولكن تمكنا من النجاح في اختراق الطبقات وتصل TD على النحو المخطط له. ونحن على تقييم الاسلوب الافضل للالاقتصادية اتمام البئر. وخلال اجتماعنا الاخير من مرحلة الحفر ، وكان واضحا من الغاز الطبيعي والغاز الطبيعي ما زال يأتي الى السطح من غير مكتمل ايضا. وهذا أمر مثير للغاية ، بالنظر إلى كون هذه الآبار في تكوين عادة لا تملك هذا المبلغ لل الغاز الى السطح قبل اتمام عملية. "

وتعد الشركة النظر في مزيج مؤلف من hydrojet / النيتروجين frac انجاز في هذا الوقت. طرف ثالث يجري التشاور مع الخبراء للتأكد من اتمام الاسلوب الامثل والجدوله. ووفقا لميريام بلير ، الرئيس والمسؤول التنفيذي للplatina ، "نحن على الوقت وعلى الميزانيه ولكننا نريد ان تتوخى الحذر في اتمام هذه العملية حتى اننا لا ضرر تشكيل الامثل وبالتالي انتاجيه جيدة.

هذا بالتأكيد هو شركة اخرى للمستثمرين لتراقب عن كثب! ووفقا لنشرة صحفية ، منذ تنظيمها في 2005 ، انها نجحت في الحصول ثبت المنتجة وغير المنتجة ثبت احتياطيات تقدر قيمتها تتجاوز قيمتها 300،000،000.00 الى طرف ثالث وفقا للتقارير. وتمتلك الشركة الانسان الى الالمانيه من وحي ، واستخراج النفط والتكنولوجيا حاليا في مرحلة البحث والتطوير. وبالاضافة الى ذلك ، تمتلك الشركة الاستكشافيه تأجير المساحات في بالو شركة duro حوض للجزء الذى يجرى حاليا تقييم.

قبل الخبر تم الافراج عنه ، والاوراق المالية مغلقة الخميس في تسعة عشر ألف سهم.

أرصدة اخرى تهم أمس هي :

اورينتال الطاقة الجديدة & الكيمياءيه شركة (ناسداك : المختبر) يصل 6.9 ٪ على 1.7 مليون سهم يتاجر بها. اورينتال الطاقة الجديدة & الكيمياءيه هي شركة ناشءه الوقود البديل والتخصص الكيمياءيه الصانع مقرها في مقاطعة هينان ، الصين. وتعد الشركة تركز على انتاج الاثير الأثير (الاقتصاد) ، والميثانول والاسمدة والمنتجات. الشركة تبيع منتجاتها في المقام الاول عن طريق شبكة من شركاء التوزيع.

ااا الطاقة شركة (otcbb : متوسطة (3.6 ٪ على 612 الاسهم المتداوله. ااا الطاقة هي شركة للتداول العام المعدنية واستكشاف الموارد الطبيعيه مع شركة مكتبها الرئيسي يقع في رينو. ااا شركة الطاقة يهدف الى تأمين وتطوير حافظة عالية الجوده والموارد على الصعيد العالمي في الممتلكات وكيل استكشاف الموارد والأفاق. وفي تشرين الاول / اكتوبر الرابعة ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن ان السيد SIU رجل كوان ، ونحن الصين مستشار رئيسي ، وقد انجز مؤخرا على الشركة بالنيابة اولى التنقيب رحلة الى الصين بغية المساعدة على توسيع نطاق الشركة moly حافظة لتشمل انتاج فضلا عن "المنشآت" استكشاف الآفاق في ذلك البلد.

هاليبرتون (سوق نيويورك للأوراق المالية : هال) يصل 0.9 ٪ على 9.4 مليون سهم يتاجر بها. هاليبرتون هو واحد من اكبر موفري المنتجات والخدمات لصناعة الطاقة. مع ما يقرب من 50،000 موظف في حوالى 70 بلدا ، الشركة المنبع يخدم صناعة النفط والغاز في جميع انحاء العمريه من الخزان -- من العثور على المواد الهيدروكربونيه وادارة البيانات الجيولوجيه ، الى حفر وتشكيل التقييم ، بالاضافة الى البناء والانجاز ، وتحسين الانتاج من خلال حياة الميدان.

الاعلان هو توفرها وول ستريت نوعها ، وتقسيم سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م ، الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقت تعويضات نظير الخدمات المءداه لplatina فريق الطاقة ، وشركة (otcbb : pltg). التعويض هو مائتان وخمسة وسبعون ألف سهم من طرف ثالث ، اول الاستشاريه ذ.م.م.. الذي هو غير المنتسبه ويجوز لها ان تعقد كبير الموقف في المخزون. وقد سبق للشركة ان لا يباع اي من تلك الأسهم. الشركة كما يجوز له الحصول على اسهم اضافية لتوسيع نطاق خدماتها ، واي اسهم اضافية سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان الشركة تدرك وجود عملاء الرغبة في توسيع نطاق الخدمات الاصلي. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، وثمة تضارب في المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء التي لا يمكن اعتبارها مستقلة. الشركة قد يكون تلقى أسهما في شركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. الشركة قد تبيع بعض فورا أو أي أسهم في ا لمحة عن الشركة التي أجرتها الشركة ، وربما تكون قد سبق ان باعت حصصا في رأس لمحة عن الشركة التي تحتفظ بها الشركة. الشركة الخدمات لشركة ويمكن ان يتسبب في قيمة اسهم الشركة الى الزياده ، فى الحدث الذى ستقوم الشركة تحقيق ربح عندما تبيع اسهمها في شركة ا. وبالاضافة الى ذلك ، فان الشركة بيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها تأثير سلبي على اسعار سوق الاوراق المالية.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى هو لأغراض العلم فقط ، وليس الى تفسيره بأنه عرضا لبيع او الاغواء عرضا لشراء اي الامن. الشركة يجعل أي تمثيل أو الضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر ان جميع الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار وترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هي شركة للاعلانات الشركة وبالتالي ، فان هذا الافراج ينبغي ان ينظر لأغراض العلم فقط.

الشركة تعتمد حصرا على المعلومات التي يتم جمعها على الشركة العامة ، مثل التسجيلات العموميه ، والبيانات الصحفيه والمواقع على شبكة الإنترنت. المستثمرون ينبغي استخدام الاعلان المعلومات الواردة في هذا الاصدار بمثابة نقطة انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الجمهور في الشركة من اجل السماح للمستثمر الى شكل حضارته في الرأي حول شركة عامة. وقاءعيه البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ ذكرت وانها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة مستشار الاستثمار ، سمسار او تاجر.

الاستثمار في القطاعين العام للشركة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها على المضاربه وعاليه الخطوره ويمكن ان يؤدي الى فقدان بعض او جميع من اي استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، و "توقع" ، و "ما نعتقد ،" "تنوي" وتعبيرات مماثلة والاختلافات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.

الاتصال : سوق الأسهم ذ.م.م تنبيهات البريد الإلكتروني الإتصال

المصدر : سوق الأسهم تنبيهات

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=f85f5983183abc20

حقوق الطبع سوق الاسلاك 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل انت تبحث عن الشركة العامة التعرض؟ الاتصال realpennies.com - 1.800.940.6559

Etelcharge (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlc) في اقفال الخميس.10

Desoto ، تكساس -- 5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 -- etelcharge (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlc.ob - آخر الاخبار) امس ان اعلن الاسبوع الماضي في اعقاب الاطلاق الناجح للetelcharge الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) التي تمكن اعضاء الذين etelcharge لقد & t في الخدمة الارضيه في etelcharge للمنطقة السوق ، لجعل عمليات الشراء على الانترنت ومنها مشروع قانون الى وطنهم فاتوره الهاتف اليوم ، اعلن اليوم ان الشركة تشن الرئيسية عضوية والتاجر ، جنبا الى جنب مع حملة عدوانيه المستثمر برنامج التوعيه.

عن etelcharge.com etelcharge.com (الشركة الشرقية للاخشاب ب ب : etlc.ob - الأنباء) ، اول شبكة 2.0 نظام الدفع المباشر ، ويوفر على الانترنت المتسوقين القدرة على المسؤول عن المعاملات الموافق لشرعة الهاتف. في حين ان معالجة الشواغل المتسوقين على الانترنت قد حول الهوية والاحتيال وسرقة الهوية ، etelcharge خيار الدفع كما يحصل تطابق كامل لملايين الأفراد من دون بطاقه ائتمان ، او حتى في حساب مصرفي. لمزيد من المعلومات ، الذهاب الى www.etelcharge.com.

Trey الموارد ، وشركة (otcbb : tyria)

Trey الموارد ، شركة مغلقة دولار في.0003 الاربعاء ، 82،809،733 سهم التجاري.

اخبار الشركة - 3 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : trey الموارد يغلق 180،000 دولار من المبيعات

Trey الموارد ، واعلن ان شركة swk التكنولوجيات ، وشركة وحدة مغلقة على اخر ثمانيه المعاملات لكلا الملكيه mapdoc التبادل الالكتروني للبيانات والحل لبرمجيات المحاسبه. المعاملات كانت قيمتها اكثر من 180،000 دولار.

Trey عن الموارد ، وشركة (otcbb : tyria)

Trey هي الموارد التي ينطوي عليها احتياز والتهيءه للتكنولوجيا وشركة برمجيات.

اسيا ممتلكات شركة (pinksheets : aspz)

اسيا الممتلكات ، في مؤسسة مغلقة الاربعاء ب 0،60 دولار ، بزياده 28 ٪ ، التجارة 71،990 سهم.

اخبار الشركة - 4 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : آسيا الممتلكات التحركات الاسيويه مكتب لهونغ كونغ

اسيا العقارات ، شركة أعلنت أنها قد نقلت الى مكتب آسيا فى هونغ كونغ.

دانيال مكينني ، API 'sالمسؤول التنفيذي الاول ، علق ،" ان الاتجاه يجعل الكثير من احساس للشركة. هونغ كونغ هى مركز للتمويل العالمى والأعمال التجارية فى آسيا. مجموعة من المواهب والموارد هنا لا مثيل له في المنطقة ونحن ويمكن التركيز على ازدهار سوق العقارات فى الصين فضلا عن أعمالنا الاساسية والاستثمار فى الجزر الفلبينيه ، وهو اقل من ساعتين بعيدا عن طريق الجو. لقد عرضت عددا من الصفقات في المنطقة على مدى السنوات القليلة الماضية وجودنا الحق هنا على الساحة سيعطينا القدرة على دراسة أفضل العروض في المستقبل والاستفادة منها بسرعة. وعلاوة على ذلك ، أنا نشاوا وترعرعوا في هونغ كونغ ، ان اتكلم الكانتونيه ، ويتمتع المقيم اقامة دائمة هنا. "

API هو اخذ الكلمه من مبنى في حي اندريا جزيرة هونغ كونغ ، وسوف الاستئجار بكل ما يلزم من الموظفين لادارة برامجها الاسيويه وعمليات في جميع انحاء العالم. يرجى الاطلاع على موقعنا لبرنامجنا الجديد لمكتب الاتصال التفاصيل.

وأكدت الشركة في اول تشرين الاول / اكتوبر على انها وقعت خطاب نوايا للحصول على القائمة ومربحه اللجوء الممتلكات فى الصين ، والجديد سيدعم المكتب دولارات هونغ كونغ والصين وكذلك المقتنيات ومواقع اللجوء في مختلف انحاء المنطقة.

نحو آسيا الممتلكات ، وشركة (pinksheets : aspz)

اسيا الممتلكات ، مؤسسة انشئت لتطوير المنتجعات ورئيس الحكومة العقارات فى تايلاند وجنوب شرق اسيا. اسيا الممتلكات كما تعمل حاليا الوحيدة المدرجه العام الامريكى الشركة تركز على s.e. الاسيويه للاستثمارات العقاريه. API هي نيفادا وشركة التجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز "aspz." ويوجد حاليا 39،427،112 سهم تضعف تماما تتألف من 16،672،740 22،754،372 التجارة الحرة والمقيده. نقل الوكيل computershare ، من شركة الذهبي ، كولورادو.

Goldmountain الاستكشاف (otcbb : gmex)

Goldmountain الاستكشاف مغلقة في 25 دولار الاربعاء ، تجارى 71،650 سهم.

اخبار الشركة - 3 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : goldmountain يعطي مكتب الشركة بتحديث

Goldmountain الاستكشاف تحديث المساهمين على الشركة الجديدة للمكتب الرئيسي ، ورقم الهاتف ، وموقع الشركة. الشركة الجديدة ويمكن الاطلاع على الموقع في www.goldmountaincorp.com.

التنقيب عن goldmountain (otcbb : gmex)

معلومات عن شركة goldmountain ويمكن الاطلاع على www.goldmountaincorp.com.

الجوزاء الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi)

الجوزاء الاستكشافات ، شركة مغلقة بمبلغ.095 الاربعاء ، 1،953،759 سهم التجاري

اخبار الشركة - 3 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : الجوزاء شركة الاستكشافات تحديثات برنامج اخذ العينات من لوس chorros منجم ذهب

الجوزاء الاستكشافات أفادت ان شركة معادن primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) تتوقع نتائج اخذ عينات اضافية من لوس chorros الذهب المشروع ليكون متاحا في العشر القادمة الى اربعة عشر يوما. الجوزاء مؤخرا افادت النتائج المنوال عينه من لوس chorros من 6.4 غرام / طن الاتحاد الافريقي ل190.6g/tonne الاتحاد الافريقي يوم 19 من سبتمبر ، 2007. لوس chorros الالغام هو انتاج الذهب في الممتلكات ال باغر - zargoza التعدين المقاطعه ، مقاطعة انتيوكيا ، كولومبيا.

الجوزاء عن الاستكشافات ، وشركة (otcbb : gxpi)

المزيد من المعلومات عن هذه الشركة ويمكن الاطلاع على : http://www.geminiexploration.com

الطبيعيه الصحية الاتجاهات شركة (ناسداك : bhip)

الطبيعيه الصحية الاتجاهات شركة مغلقة بمبلغ 2.15 الاربعاء ، تجارى 63،500 سهم.

اخبار الشركة - 3 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 : أفيد أن شركة الاتجاهات الصحية الطبيعيه قد اضيفت الى ناسداك ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة.

عن الاتجاهات الطبيعيه الصحية شركة (ناسداك : bhip)

شركة الاتجاهات الصحية الطبيعيه ، جنبا الى جنب مع فروعها ، كما تعمل دولي مباشر بيع الشركة. انها تبيع الصحة والرعايه الشخصيه المنتجات تحت العلامه التجارية العالمية يرصد في المقام الاول الى الموزع المستقل الشبكات.

للمزيد من المعلومات حول هذه الشركات أذهب إلى : http://www.realpennies.com/sitemap.htm

Realpennies.com (rlp) هو رائد علاقات المستثمر الثابت الذي ينصب التركيز الاساسي هو تعزيز الوعي بين السماسره ، المستثمرين ، والآخرين في مجتمع المستثمرين المهتمين في الصغيرة والمتناهيه الصغر الحد الاقصى للشركات. Rlp مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. Rlp يوفر جميع المستثمرين مع آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لعرض جميع الشركات. اشترك اليوم لدينا الحرة الاخباريه وبداية معرفة لماذا نحن اللقطات تكتسب الكثير من المستثمرين اهتماما الصغيرة كأب!

وينصح المستثمرين ان هذا التحليل هو فقط صدرت لاغراض اعلاميه ، وليس من شأنه ان يفسر عرضا لبيع أو التماس عرضا لشراء. هذا التقرير ليس لديها بالنسبة لأهداف استثماريه محددة ، الوضع المالي وخاصة احتياجات اي شخص محدد الذين قد تتلقى هذه المعلومات. المعلومات الواردة هنا استنادا الى المصادر ان نعتقد انه يمكن التعويل عليها ولكن لا يضمنها لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. الاداء الماضي لا يشكل ضمانة للمستقبل النتائج. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع الأوراق المالية المشار اليها على اي realpennies : http://www.realpennies.com/stocks.html

اي الآراء التي يعبر عنها هنا هي بيانات حكمنا اعتبارا من تاريخ نشره وقابلة للتغيير دون سابق انذار. استنساخ بدون اذن كتابي محظور.

لالتزامنا الكامل التنصل أذهب إلى : http://www.realpennies.com/content/view/19/36/.

الاتصال : realpennies الهاتف : 1 800 940 6559 البريد الألكتروني : matt@realpennies.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Cptc, Cptc, Tlpe, Twoc

05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من ستريت ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة : مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) ، مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) ، Teleplus العالم شركة (otcbb : tlpe) ، وشركة عبر العالم (otcbb : twoc). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) من خلال فروعه ، وتشارك في تطوير وتصنيع وتسويق والمتجدده وكفاءه الطاقة الكهرباءيه والمنتجات الكهرباءيه لفائدة الصناعة في المقام الاول في الولايات المتحدة واوروبا والصين. وقد جزاين ، لجنة مكافحة الارهاب وdewind الكابل. لجنة مكافحة الارهاب الكابل الجزء عروض الالومنيوم قائد المركبه الاساسية (accc) القادة الكابلات ، وهو فوق الكهرباءيه انتقال قائد لنقل الكهرباء وخطوط التوزيع ؛ والمركب العناصر الاساسية للaccc موصل وملحقاتها. فان dewind الجزء المصنوعات الجيل التوربينات الريحيه تحت الاسم التجاري؟ Dewind '. كما تقدم الشركة خدمات الاستشارات الهندسية ذات الصلة ، وتصميم ، وتركيب المنتج بيع الحلول. ومن منتجاته في اسواق الولايات المتحدة والاسواق الكنديه ، من خلال توزيع وشراء اتفاقات مع العام برقية الصناعات ، وشركة ؛ ومباشرة من خلال هيئاته الفرعية ، لجنة مكافحة الارهاب شركة الكابلات. وقد تحالف استراتيجي النصر - الاتفاق مع شركة ويستنغهاوس المحركات. مركب تكنولوجيا تأسس في عام 1980 ويقع مقرها في ارفين ، كاليفورنيا. مع 215.39 مليون سهم وغير المسدده 4.54 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص cptc.

مركب تكنولوجيا شركة (otcbb : cptc) من خلال فروعه ، وتشارك في تطوير وتصنيع وتسويق والمتجدده وكفاءه الطاقة الكهرباءيه والمنتجات الكهرباءيه لفائدة الصناعة في المقام الاول في الولايات المتحدة واوروبا والصين. وقد جزاين ، لجنة مكافحة الارهاب وdewind الكابل. لجنة مكافحة الارهاب الكابل الجزء عروض الالومنيوم قائد المركبه الاساسية (accc) القادة الكابلات ، وهو فوق الكهرباءيه انتقال قائد لنقل الكهرباء وخطوط التوزيع ؛ والمركب العناصر الاساسية للaccc موصل وملحقاتها. فان dewind الجزء المصنوعات الجيل التوربينات الريحيه تحت الاسم التجاري؟ Dewind '. كما تقدم الشركة خدمات الاستشارات الهندسية ذات الصلة ، وتصميم ، وتركيب المنتج بيع الحلول. ومن منتجاته في اسواق الولايات المتحدة والاسواق الكنديه ، من خلال توزيع وشراء اتفاقات مع العام برقية الصناعات ، وشركة ؛ ومباشرة من خلال هيئاته الفرعية ، لجنة مكافحة الارهاب شركة الكابلات. وقد تحالف استراتيجي النصر - الاتفاق مع شركة ويستنغهاوس المحركات. مركب تكنولوجيا تأسس في عام 1980 ويقع مقرها في ارفين ، كاليفورنيا. مع 215.39 مليون سهم وغير المسدده 4.54 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص cptc.

Teleplus العالم شركة (otcbb : tlpe) من خلال فروعه ، ويقدم خدمات الاتصالات السلكيه واللاسلكيه واللاسلكيه في الولايات المتحدة وكندا. منتجات الشركة تشمل مسبوق الدفع مقدما واللاسلكيه ، الارضيه ، لمسافات طويلة ، وخدمات الانترنت. وبالاضافة الى ذلك ، توفر ادارة العملاء ، والنسخ والتعليق ، وادارة حسابات القبض ، والعمليات التجارية الى خدمات الاستعانة بمصادر خارجية. الشركة زبائن تشمل كتلة التجار ، وتجار التجزءه العام ، وج - توجيه الدعوة الى تجار التجزءه على المحلات الصغيرة ومحطات البنزين. توزع منتجاتها عن طريق مواقعها على الشبكه العالمية ، وطرف ثالث المواقع على شبكة الانترنت ، ونخبة من الموزعين. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1999 ويوجد مقره في ميامي ، فلوريدا مع مكاتب في ميامي ؛ كليفلاند ، اوهايو ؛ ووbarrie مونتريال ، كندا. مع 146.93 مليون سهم و 173 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص tlpe.

شركة عبر العالم (otcbb : twoc) يشارك في حيازه ، والتنمية ، وادارة الكازينوهات في الجمهورية التشيكيه وكرواتيا. اعماله كازينو للقمار عمليات سمة الجداول ولعب القمار الاجهزه الميكانيكيه ، مثل الفيديو الشريحه آلات وماكينات البوكر الفيديو. كما دخلت الشركة في حيازه ، والتنمية ، وادارة الفنادق الصغيرة الى midsize ، التي تشمل مرافق الكازينو. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، 2006 ، وانها تعمل في الملاهي الليليه التي تملكها اربع ceska kubice ، rozvadov ، الكراهية ، وdolni dvoriste في الجمهورية التشيكيه ؛ والكازينو واحدة تعمل تحت إدارة العقود الواقعة في podstrana ، كرواتيا. شركة عبر العالم وتأسست في عام 1993 ويقع مقرها في نيويورك ، نيويورك. مع 7-48 مليون سهم المعلقه والتي لم يكشف عنها باختصار الموقف ، ولم يعد هناك فشل في ايصال حصص twoc.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات قصيرة في المخزونات التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Tlpe سبق له ان يدفع رسما قدره 995.00 البيانات الى buyins.net. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
M2 presswire ، 05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : تعلن ما يلي الارصده الى سوق الاسهم standouts قائمة : etelcharge (otcbb : etlc) ، صن ميكروسيستمز ، شركة (ناسداك : جاوة) ، والكشف عن التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) ، وشركة انتل (ناسداك : انتركوسموس) ، Itronics شركة (otcbb : تيترانيترو) ، والبحث في اقتراح المحدوده (ناسداك : الجدل).

Etelcharge (otcbb : etlc) اليوم ان اعلن الاسبوع الماضي في اعقاب الاطلاق الناجح للetelcharge الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) الذي يمكن etelcharge الاعضاء الذين في الخدمة الارضيه & t 'setelcharge في منطقة السوق ، لجعل عمليات الشراء على الانترنت وشرعة لهم الى ديارهم فاتوره الهاتف اليوم ، اعلن اليوم ان الشركة تشن الرئيسية عضوية والتاجر ، جنبا الى جنب مع حملة عدوانيه المستثمر برنامج التوعيه.

روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، هو ايضا تبدأ وطنية تبين الطريق. "الآن وقد اصبح لدينا اطلقت بنجاح ، لقد حان الوقت لبناء قاعدة الاعضاء فى منظمتنا ، ونحن تاجر قاعدة والتزود بها القصة. نحن نقوم بشن صلبة لتصل الى المستهلك - وركزت الحملة العضويه ، ونحن نقوم بالتركيز على ضرب عليا 500 التجار للانضمام الى etelcharge لكي يتسنى لهم الحصول على نصيبها العادل من دولنا الأعضاء للقدرة الشراءيه. ونحن على الطريق المؤدي الى تسريع توليد الايرادات بينما أخذ الفرصة للحصول على الطريق وتقول لنا قصة لمجتمع المستثمرين ، " وذكرت Howe.

واوضح Howe المستهلك التي تركز على عضوية حملة وحملة التاجر يذهب يدا بيد. "نحن على بعثة لبناء حافظة للكبار التجار في التنزيل الالكتروني وغيرها من الخدمات التي تناسب الحق في وسط جماعتنا على الانترنت من المشترين المصالح. المتناميه عضوية سيمثل ملحوظ فى ايرادات ضخمة محتملة لهؤلاء التجار . 60 دولارا في الشهر في القوة الشراءيه لكل فرد من افراد يخرجون من المزلق هو 60 دولارا اكثر من هؤلاء التجار وقد تم الحصول من هذه المجموعة الهاءله من المستهلكين. يمكنك الانتقال الى الكثير من المحتوى الرقمي لهذا العدد. امكانات دولار هي مجموع كبير . Etelcharge قيمة المقترح للتجار هو ان نحمل هذه الامكانات الهاءله للسوق ان شراء ، وحتى اليوم ، لم يكن متاحا لهم ، "Howe تابع.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل : صن ميكروسيستمز ، شركة (ناسداك : جاوة) ، بانخفاض 1 ٪ على 52 مليون سهم ، افرج امس دورتها السنويه الثانية والمسؤولية الاجتماعية للشركات (التقرير ، ودمج الشركة مسؤولية ممارسات ونتائج الأداء المالي لل السنة المنتهيه في 30 حزيران / يونيو ، 2007. وكما هو الحال بالنسبة للشركة التقرير السنوي ، والشمس ، بتسليم تقرير المسؤولية الاجتماعية للشركات على الويب في www.sun.com/2007csrreport السماح الشمس للوصول الى القراء على الصعيد العالمي وتقلل الى حد كبير من الآثار البيءيه للانتاج وارسال التقرير.

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) ، بانخفاض 7 ٪ على 38 مليون سهم ، وهو مطور للانذار المبكر والرصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى وغيره من الامراض المعديه التي تهدد الصحة ومقدم مكافحة الارهاب خدمات الاستشاره والتدريب ، واعلنت امس انها وقد اوفت أمر شراء الارهاب البيولوجى لاكتشاف مجموعات من خزانة القدم ، وشركة سيتم توزيعهم على الاقدام خزانة المستودع. وكجزء من العقد ، وقد سبق للشركة كما قدمت دورة تدريبية على استخدام هذه المجموعات فضلا عن تهديد الارهاب البيولوجي الذي اجري في الاقدام خزانة مستودع.

شركة انتل (ناسداك : انتركوسموس) بانخفاض.81 ٪ على 44 مليون سهم ، أمس اسمه في بيرغن اكاديميات hackensack ، n.j. ، بوصفها "نجمة مبدع" بين الفائزين الستة من 2007 شركة انتل للمدارس تمييز الجوائز. انتل مقدمي الجوائز تكريما للمدارس لتنفيذ مبتكرة الرياضيات والعلوم والبرامج التي تخدم كنماذج للمدارس اخرى. فإن مؤسسة انتل والشركات الراعية وسيوزع هذا العام على المدارس الفاءزه في المجموع اكثر من 1 مليون دولار نقدا ، والمنتجات والخدمات.

Itronics شركة (otcbb : تيترانيترو) بانخفاض 20 فى المائة عن عددهم 32 مليون سهم ، افادت امس ان الربع الثالث من عام 2007 gold'n المكتب الاقليمي لأوروبا شعبه مبيعات الاسمدة بها اجهزته ، itronics المعدنية ، شركة ، كانت 000 535 دولارا مقارنة بمبلغ 295 ، 000 في مقارنة الربع من العام الماضي ، أي بزياده قدرها 82 في المئة. الربع الثالث gold'n المكتب الاقليمي لاوروبا وكانت مبيعات الاسمدة الساءله 242،000 دولار ، بزياده 66 في المئة. الربع الثالث من الفضه والمبيعات كانت 87 دولارا ، بانخفاض نحو 31 في المئة. الربع الثالث صورة خدمات المبيعات كانت 206 دولار ، بزياده 799 في المئة.

البحث في اقتراح المحدوده (ناسداك : الجدل) ، وتصل 4 ٪ على 39 مليون سهم ، رائدة على مستوى العالم في سوق الاتصالات المتنقله ، أمس أفادت نتائج الربع الثاني للثلاثة اشهر المنتهيه في 1 أيلول / سبتمبر ، 2007) جميع الارقام بدولارات الولايات المتحدة الامريكية ويو اس مبادئ المحاسبه المقبولة عموما). الايرادات للربع الثاني من عام 2008 كان الضريبيه 1.37 مليار دولار ، بزياده 27 ٪ من 1.08 مليار دولار فى الربع السابق وحتى 108 ٪ من مبلغ 658،5 مليون دولار في الربع نفسه من العام الماضي. توزيع الدخل لربع النهائي ، وكان ما يقرب من 78 ٪ للأجهزة ، و 15 ٪ للخدمات ، و 4 ٪ للبرمجيات و 3 ٪ لايرادات اخرى. ما يقرب من 1.45 مليون العليق (ص) مشترك الحسابات اضيفت في ربع النهائي ، واكثر من 3 ملايين الاجهزه تم شحنها. مجموع العليق مشترك حساب القاعده في نهاية الربع الثاني كان ما يقرب من 10.5 مليون دولار.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com يسلط الضوء على الاسهم التي هي في الخبر ، وقد يتاجر بها الحجم الكبير ، أو شهدت تغيير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور لا يقصد بها ان تكون بمثابة بادرة تنم عن "المدى الطويل" وبالنظر الى أي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا (4) على stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها مائة الف سهم لetlc. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين ، الذين حصلوا على اثنين مليون سهم من etlc لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه تعمل وفق ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، وألقاب الشركاء ، وشركة الهاتف : +1 631 935 728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
M2 presswire ، 05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
5 تشرين الاول / اكتوبر ، 2007 - thesubway.com : الاسماء التالية مخزون مخزونها قائمة الانذارات : etelcharge (otcbb : etlc) ، ويصدق ، ادرجت (otcbb : ucoi) ، اوراكل (ناسداك : orcl) ، الغراب القمر ترفيه ، شركة) Otcbb : رافي) ، ومركز السيطرة على الامراض شركة (ناسداك : الصين) ، جن البحر المتوسط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : mgen).

Etelcharge (otcbb : etlc) اليوم ان اعلن الاسبوع الماضي في اعقاب الاطلاق الناجح للetelcharge الجديد على شبكة الانترنت وسيلة لدفع (tm) الذي يمكن etelcharge الاعضاء الذين في الخدمة الارضيه & t 'setelcharge في منطقة السوق ، لجعل عمليات الشراء على الانترنت وشرعة لهم الى ديارهم فاتوره الهاتف اليوم ، اعلن اليوم ان الشركة تشن الرئيسية عضوية والتاجر ، جنبا الى جنب مع حملة عدوانيه المستثمر برنامج التوعيه.

روب Howe ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول ، هو ايضا تبدأ وطنية تبين الطريق. "الآن وقد اصبح لدينا اطلقت بنجاح ، لقد حان الوقت لبناء قاعدة الاعضاء فى منظمتنا ، ونحن تاجر قاعدة والتزود بها القصة. نحن نقوم بشن صلبة لتصل الى المستهلك - وركزت الحملة العضويه ، ونحن نقوم بالتركيز على ضرب عليا 500 التجار للانضمام الى etelcharge لكي يتسنى لهم الحصول على نصيبها العادل من دولنا الأعضاء للقدرة الشراءيه. ونحن على الطريق المؤدي الى تسريع توليد الايرادات بينما أخذ الفرصة للحصول على الطريق وتقول لنا قصة لمجتمع المستثمرين ، " وذكرت Howe.

واوضح Howe المستهلك التي تركز على عضوية حملة وحملة التاجر يذهب يدا بيد. "نحن على بعثة لبناء حافظة للكبار التجار في التنزيل الالكتروني وغيرها من الخدمات التي تناسب الحق في وسط جماعتنا على الانترنت من المشترين المصالح. المتناميه عضوية سيمثل ملحوظ فى ايرادات ضخمة محتملة لهؤلاء التجار . 60 دولارا في الشهر في القوة الشراءيه لكل فرد من افراد يخرجون من المزلق هو 60 دولارا اكثر من هؤلاء التجار وقد تم الحصول من هذه المجموعة الهاءله من المستهلكين. يمكنك الانتقال الى الكثير من المحتوى الرقمي لهذا العدد. امكانات دولار هي مجموع كبير . Etelcharge قيمة المقترح للتجار هو ان نحمل هذه الامكانات الهاءله للسوق ان شراء ، وحتى اليوم ، لم يكن متاحا لهم ، "Howe تابع.

أرصدة اخرى ابرزت تشمل : بوليفار ، ادرجت (otcbb : ucoi) ، وتصل الى 14 ٪ على 29 مليون سهم ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، اعلن امس ان الايل فرعية مملوكة بالكامل لشركة التعدين اثر قدم المراسلات اشعارها يو اس السلامة في المناجم والادارة الصحية (msha) ان الشركة قد تعاقدت مع أطلس fausett المتعاقده ، وتقسيم اطلس التعدين ، للغم تحت اعمال الصيانة بما في بوابة بوسفام واعادة التأهيل في دير أثر الألغام في marysvale ، يوتا.

اوراكل (ناسداك : orcl) ، ويصل.89 ٪ على 18 مليون سهم ، وأعلن أمس العميل الزخم القوى العالمية لإدارة علاقات العملاء 8 siebel. مع ما يزيد على 41 في المئة من ادارة العلاقات مع العملاء الحالية siebel تركيب قاعدة تنزيل siebel ادارة العلاقات مع العملاء منذ 8 كانون الثاني / يناير 2007 ، مما ادى المنظمات توقع الأداء وزيادة الايرادات من خلال اعتماد siebel 8. 8 siebel تمكن العميل يحركها الاعمال التحول مع الوقت الحقيقي البصيره في لحظة تفاعل الزبائن ، ويساعد في الوقت نفسه الى تسريع نمو الايرادات من خلال تحسين قرارات مستنيره. الزبائن رفع siebel 8 تشمل : باير للرعايه الصحية ، ونادي السيارات (تقسيم انجيرسول راند) ، البرتا الصحة ، وتنمية الصادرات وكندا ، أحدس في دويتش krankenversicherung (dkv) ومدينة لوس انجلوس لجنة سنتياغو دي مدينة لوس انجلوس مدينة لوس انجلوس دي الكائن الفضائي دو الامن العناء (csst (كندا. وبالاضافة الى ذلك ، كثير من العملاء ادارة العلاقات مع العملاء الحالية siebel بنشاط لرفع مستوى siebel 8 ، بما في ذلك : الافق الازرق عبر الدرع الازرق ولاية نيو جيرسي ، وسائقي السيارات والتأمين المجموعة الاستراليه المجموعة المالية (afg).

الغراب القمر ترفيه ، شركة (otcbb : رافي) ، وحتى على 18 مليون سهم ، واعلن امس ان المدير التنفيذي جوي difrancesco اجريت مقابلة على www.wallst.net امس وقال انه "بسبب جينا د (ص) هو حقيقي منتخب ، وقد سبق للشركة ان تخفيض 80 ٪ من التكاليف السنويه المواهب من 800 1 دولار الى 360 دولار "ولقد حذف استخدام ق 8 - على سبيل التعويض الأسهم باستثناء الخدمات القانونية. وتحدث ايضا عن الربع الثاني 10qsb تقرير لجنة مراقبة عمليات البورصه على 8/14/2007. اجمالى الايرادات لفترة الستة اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2007 وعام 2006 ما قيمته 497،198 دولار و 556 1 ، على التوالي ، اي بزياده قدرها 495،642. الشركة بدأت تدر ايرادات من بيع خدمات العملاء ، والتي بلغت 491 دولار خلال الربع المنتهيه فى 30 يونيو 2007. الشركة هي ايضا تعاني من زيادة المبيعات من المنتجات الموسيقيه واللعب ، ونتيجة للجهود الانتاج على مدى السنوات العديده الماضية.

مركز السيطرة على الامراض شركة (ناسداك : الصين) ، ويصل 8 ٪ على 12 مليون سهم ، وهي وحدة الأعمال التجارية من مركز السيطرة على الامراض وشركة الرواد لل"الحرة للعب ، دفع ثمن بضائع" نموذجا لالعاب الانترنت فى الصين ، أعلن أمس مقاييس الاداء الرئيسية لل بعض من الالعاب المتاحة تجاريا في الصين.

جن البحر المتوسط لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : mgen) ، حتى 25 ٪ 8 مليون سهم ، وشركة تصنيع وطنيا بعلامه الشركة الشرقية للاخشاب حياة اكثر صحه المنتجات والخدمات المالية والتخصيص ، افرج عن المكاسب المالية للشركة امس. الشركة التي جمعت من usd1.7m الايرادات غير المراجعه للسنة المنتهيه في 30 ايلول / سبتمبر 2007 ، وهو نمو 598 ٪ عن السنة السابقة. وأعلنت الشركة ان السيوله في صورة مبالغ نقديه على اليد او المكافءات النقدية تجاوزت usd1.1m. وبالاضافة الى ذلك ، افادت الشركة ان therapedic innersole الاعلانات التجارية التي تم اختبارها خلال شهر اب / اغسطس وايلول / سبتمبر لم تحقق ما يكفي من الايرادات في وضعها الراهن والشكل قد توقفت حتى شكل جديد يمكن تطويره.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، رائدة في مجال الاتصالات والشركات المالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة ، يعيش الدردشه ورسالة المجالس ، وما الى ذلك ، مضافا اليها آخر الاخبار ، النشرات الصحفيه ، والاستثمار الآراء ، وتقارير البحوث لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com هو ثابت في المرتبة العليا (4) على stockpromoters.com "افضل اداء المروجين للجميع الوقت" قائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com لمعرفة المزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا كان اعدها القاب الشركاء ، وشركة (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة في هذا الاعلان. Crgp وقد تم تعويضها عن طريق طرف ثالث والمساهمين في الاسهم او مع النقدية من الشركة بالنيابة عن واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد تم تعويضها مائة الف سهم لetlc. Crgp كان يعوض عنها stockpromoters.com ذ.م.م الاستشاريين ، الذين حصلوا على اثنين مليون سهم من etlc لخدماتهم. مالك stockpromoters.com الاستشاريين ذ.م.م هو ايضا مالك رأس المال وشركة مجموعة البحث thesubway.com شركة للمزيد من المعلومات حول هذه الزيارة : http://www.stockpromoters.com. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باع ما يقرب من الصفر etlc الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها لاقل من المستهدف فى الاسعار نظرا لهذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي التي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على الشبكه تعمل وفق ترخيص من رأس المال لفريق الابحاث ، شركة ، مؤسسة واحدة thesubway.com المصدر حلول شركة (الجهات المرخصه) وcrgp ليس الوكيل من اي من الجهات المرخصه وcrgp هي المسءوله وحدها عن جميع البيانات ادلى هنا. Crgp 'sالجهات المرخصه ، وفروع ، والضباط والمدراء والموظفين الأسهم الخاصة بها وتنوي شراء وبيع حصص اضافية من الشركة المذكورة في هذا القرار ويجوز للربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

الاتصال : جو فارار ، الرئيس ، وألقاب الشركاء ، وشركة الهاتف : +1 631 935 728 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mrddf, Vtsi

05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد اضيفت الى ناسداك ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة : ميراندا الذهب شركة (otcbb : mrddf) ، virtra نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vtsi). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

ميراندا الذهب شركة (otcbb : mrddf) هي شركة التنقيب عن الذهب النشطه في نيفادا والذي يتم التركيز على المشاريع المولده للاستكشاف الذهب داخل المعركه - اوريكا الجبليه كورتيز والاتجاهات. ميراندا يؤدي الخاصة بها القاعده الشعبية واستكشاف ثم يستخدم مشروع مشترك النموذج التجاري على مشاريعه من اجل تحقيق اقصى قدر من التعرض لاكتشاف مع تقليل مخاطر الاستكشاف. ميراندا قد الجاريه شراكات مع شركة newcrest الموارد ، وشركة بيلتون استكشاف الذهب ، كورتيز مشروع مشترك ، مشروع مشترك قرن ذكر الحيوان ، romarco شركة المعادن ، بيضاء تحمل شركة الموارد ، وبييمونتي شركة التعدين شركة مع 39.52 مليون سهم المعلقه واعلنت قصيرة 100 سهم اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص mrddf.

Virtra نظم لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vtsi) يطور ، والمصنوعات ، وأسواق الحواسيب الشخصيه وغير الشخصيه المنتجات المرتكزه على الحاسوب للتدريب / المحاكاه والاعلان / تعزيز الاسواق. وهو يقدم immersive واقع افتراضي الاجهزه ، والتي تستند إلى الحاسوب ، ويمكن للمشاركين بهدف التلاعب والاشكال البيانيه للواقع المادي. الشركة عروض التدريب / محاكاه المنتجات ، مثل ivr HD وivr 4g هذه السلسله ، التي هي الاسقاط القاعده متعددة فرزهم ، والتدريب على استعمال الاسلحة الناريه لاستخدامها في أجهزة المحاكاه انفاذ القانون والعسكريين ، وكذلك ملحقات لاستخدامها مع كل من خطوط الانتاج ivr . Virtra نظم كما يوفر الاعلان / المنتجات الترويجيه ، بما في immersa - قبه ، أ تسجيل براءه اختراع الاسقاط على اساس واقع افتراضي النظام ان يستخدم على شكل مقبب الشاشه محاصرته المشاهد ؛ 3 - د multisensory المسرح ، وجهاز محمول - مقعد 3 - د المسرح مع اثار العبوات الخاصة ، بما في الضباب ، الريح ، ومحاكاه الاضاءه ؛ و360 درجة السماعه على اساس واقع افتراضي نظام photorealistic لايصال المحتوى. الشركة يخدم الوكالات الحكوميه ، العسكرية ، وأجهزة انفاذ القانون في الولايات المتحدة ودوليا. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1993 ويقع مقرها في آرلنغتون ، تكساس. مع 102.26 مليون سهم المعلقه و8،900 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص vtsi.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات قصيرة في المخزونات التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Mtn, Whi, Asvi, Crdc, Free, Awyi

05 تشرين الأول (أكتوبر) ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد ازيلت من ستريت ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة قائمة : طأطأ احتراما او خضوعا المنتجعات شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة mtn) ، ث الشركة القابضه لشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : البيضاء (، A.s.v. شركة (ناسداك : asvi) ، cardica شركة (ناسداك : crdc) ، freeseas شركة (ناسداك : الحرة) ، ارييل طريقه شركة (otcbb : awyi). للحصول على قائمة كاملة للشركات على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. العثور على squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة العصره يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

طأطأ احتراما او خضوعا المنتجعات شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : شركة mtn) من خلال فروعه ، ويعمل المنتجعات الجبليه في الولايات المتحدة. الجبليه الجزء يعمل خمسة المزلاجه اللجوء الممتلكات ، بما في طأطأ احتراما او خضوعا للجبال ، breckenridge الجبليه ، وحجر الزاويه في اللجوء ، والقندس creek اللجوء تقع فى جبال روكى كولورادو ؛ والسماوية واللجوء الجبليه الواقعة في منطقة بحيره تاهو من كاليفورنيا / نيفادا. وهذه المنتجعات توفر مختلف الانشطه الترفيهية ، بما في التزلج ، والتزلج على الجليد ، snowshoeing ، رؤية - البصر ، وركوب الدراجات الهواءيه الجبليه ، والاسترشاد رفع ، بانشطة الاطفال ، وغيرها من الانشطه الترفيهية ؛ المزلاجه وsnowboard الدروس ، والتجزءه للبضائع ومعدات الايجارات ، واماكن تناول الطعام ، والخاص نادي العمليات ؛ خدمات السمسره العقاريه ؛ والتأجير من المطعم ، والبيع بالتجزءه ، وغيرها من الفضاء التجارية. الشركة تملك السكن الجزء و / أو يدير مجموعة من فنادق فاخرة ؛ أ المقصد اللجوء في غراند teton الحديقة الوطنية ؛ ستة ملاعب الغولف اللجوء ؛ السكن والممتلكات المختلفة. أعماله تحمل شريحة العقارات ، ويطور ، وتشترى ، وتبيع العقارات والمناطق المحيطة بها في الشركة تلجأ المجتمعات. طأطأ احتراما او خضوعا المنتجعات تأسس في عام 1997 ويقع مقرها في broomfield ، كولورادو. مع 38.86 مليون سهم وغير المسدده 4.46 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك عدم تحقيق في اسهم شركة mtn.

ث الشركة القابضه لشركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : البيضاء) كما تعمل الشركة القابضه للwesternbank بورتوريكو ، والتي تقدم الأعمال التجارية والمستهلكين للخدمات المالية في بورتوريكو ، والولايات المتحدة. فهو يقبل الودائع لاجل ، ودائع الادخار ، والفوائد وغير الفوائد ، وإذ تضع ودائع تحت الطلب. الشركة محفظه القروض التجارية ويشمل التمويل العقاري ، والتمويل العقاري السكني والبناء للرهن العقاري ، والقروض الاستهلاكيه وغيرها ، فضلا عن التجارية ، الصناعية ، الزراعية وقروض. الشركة ، من خلال الشركات التابعة الاخرى ، وعروض الاستثمار ، والثقة ، والسمسره ، وخدمات الخزينه. وبالاضافة الى ذلك ، ث الشركة القابضه ، من خلال هيئاته الفرعية ، وتعمل بوصفها الوكيل العام التأمين ، وتوفير الممتلكات ، والاصابات ، الحياة ، والتأمين ضد العجز. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، عام 2006 ، يعمل البنك 56 فروع للبنوك ، بما في ذلك 33 فى المناطق الغربية والجنوبيه الغربية ، و 14 في منطقة مدينة سان خوان ، 7 في المنطقة الشمالية الشرقية ، و 2 في المنطقة الشرقية في بورتوريكو ، وكذلك يقدم خدماته من خلال شبكة الانترنت. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1958 ويقع مقرها في ماياغيز ، بورتوريكو. مع 164.9 مليون سهم وغير المسدده 17.08 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص البيضاء.

A.s.v. شركة (ناسداك : asvi) جنبا الى جنب مع فروعها ، وتشارك فى تصميم وتصنيع وبيع المطاط المسار آلات وملحقاتها ، والملحقات والجر المنتجات في جميع انحاء العالم. وهي تعمل في ثلاثة خطوط الإنتاج : posi المسار ، الصانعه الاصليه للمعدات (صانعي القطع الاصليه) عجلات الطائرة ، وجاك. فان posi المسار خط الانتاج استخدامات المطاط المسار تعليق نظام عجلات المطاط والفولاذ المسارات. منتجاته هي المواهب والآلات المستخدمة في البناء ، وهندسة المناظر ، ايجار ، والحراجه ، والاسواق الزراعية. صانعي القطع الاصليه عجلات الطائرة فان خط الانتاج عروض المطاط المسار أسفل ، والتي تستخدم كمكونات فى المحملون متعددة التضاريس ، وكذلك في الصواني وأفقي اتجاهي التدريبات. جاك فان خط الانتاج يتكون من المواهب ونظام المسار ، والترباس والترباس عن مسارها في النظام ان المتحولون التزلج - ويوجه من العجلات المطاطيه على المسارات ؛ مدى - - مل الصلب المستخدمة على مسارات التزلج - ويوجه ؛ ومختلف الملحقات لاستخدامها من جانب التزلج - توجيه السوق. الشركة تعمل ايضا الحفر ، والهدم ، ومناوله المواد الاسواق ، وكذلك في تخصص التطبيقات العسكرية. A.s.v. يبيع أعماله posi المسار المنتجات عن طريق تجار المعدات المستقلة. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1983 ويوجد مقره في غراند الشلال ، مينيسوتا. مع 26.7 مليون سهم المعلقه و7-39 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص asvi.

Cardica شركة (ناسداك : crdc) تصاميم والمصنوعات الآلي توصيلي النظم الملكيه التي يستخدمها الجراحون لاداء الالتفافيه جراحة الشريان التاجي. منتجات الشركة تشمل ج - ميناء اقصى التحام النظام ، الذي يهدف الى وضع حد القيام إلى أقصى الجانب التحام بواسطة ارفاقها نهاية أ الالتفافيه المنوال الفساد الى اسفل الشريان التاجي وجود انسداد او تضيق ؛ ج - ميناء xa اقصى التحام النظام ، معززه ج - نظام الموانئ ، والتي تشمل التحول من الربيع التوجه الى الافراج عن الغاز يحركها التدبيس اليه ، وكذلك يتضمن عدم صدمة السفينة المشابك وآليات السلامة ؛ ج - ميناء والعطف أ التحام النظام ، والتي تشمل اجراء تعديلات على ج - ميناء xa منظومة القانونية التي ترمي الى تمكين الآلي الوصلات التي يتعين ادائها كجزء من الحد الادنى الغازية وروبوت - cabg سهلت الاجراءات. منتجاته ، كما يضم نظام تقييم الاداء الميناء الاقرب التحام النظام الآلي اداة تستخدم لاداء حدا الى الجانب الأقرب التحام بين saphenous المنوال والاورطي. وبالاضافة الى ذلك ، طورت شركة كوك والاوعيه الدمويه وسيلة اغلاق لاستخدامها في اجراءات التدخل والاوعيه الدمويه. Cardica اتفاقا مع كوك ادخالها للتنمية كوك وسيلة اغلاق الاوعيه الدمويه ، وكذلك لتطوير وتسويق متخصصه اداة لغلق مكتب تمويل البرامج. انها في المقام الاول ويبيع ج - ميناء نظم في الولايات المتحدة واوروبا ، ونظام تقييم الاداء ونظم في الميناء في اوروبا واليابان من خلال الموزعين. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1997 على النحو الابتكارات والاوعيه الدمويه ، وشركة غيرت اسمها الى cardica مؤسسة فى عام 2001. Cardica الخشب الاحمر ويقع مقره في المدينة ، كاليفورنيا. مع 13.62 مليون سهم و 444 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص crdc.

Freeseas شركة (ناسداك : الحرة) من خلال فروعه ، وتعمل كدوله مستقلة شركة شحن تجارية في اسواق النقل البحري الساءبه الجافه. شركة نقل السلع الساءبه الجافه ، بما في الفحم ، وخام الحديد ، والحبوب ، فضلا عن البوكسيت والفوسفات ، والاسمدة ، ومنتجات الصلب. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر ، عام 2006 ، وهي تمتلك وتدير ثلاثة مفيد حجم ناقلات السواءب الجافه. وكانت الشركة المعروفة سابقا باسم المغامره المقتنيات وس. ع وغيرت اسمها الى freeseas مؤسسة فى عام 2005. Freeseas ، هي شركة مقرها في بيرايوس ، اليونان. مع 6-29 مليون سهم المعلقه و76 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال اسهم مجانيه.

ارييل طريقه شركة (otcbb : awyi) يعمل بوصفه التكنولوجيا والخدمات لشركة الاتصالات العالمية ، والوسائط المتعددة ، والاشارات الرقميه وتكنولوجيات الحلول. وهي تتطور وتنتشر حلول لالتلفزة التجارية ، والعلامات الرقميه ، وسائط الاعلام التفاعلية والقى اكثر من مزيج من السواتل ، والارضيه ، والشبكات المحلية اللاسلكيه. الشركة الرقميه علامات الخدمة تشمل استخدام تكنولوجيات LCD التلفزيون وشاشات البلازما لايصال الفيديو القائم على ارسال الرسائل مباشرة الى المستهلك الجماهير. المتكامله للخدمات متعددة الوسائط وتشمل الموسيقى واجهزة الراديو والفيديو ، وعلى اساس بروتوكول الانترنت لنقل الملفات للتدريب / الادله / نقطة البيع متكاملة مع غيرها من المعلومات الى العملاء. ارييل الطريقة يخدم تمويل الخدمات الموجهة أساسا للشركات في المملكه المتحدة. شركة يقع مقرها في فيينا ، فيرجينيا. مع 100.29 مليون سهم وغير المسدده 900 19 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص awyi.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide المساهمين من الشركات للتداول العام في الولايات المتحدة محاربة عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو فعل غير مشروع من بيع أوراق مالية قصيرة عندما لا الايجابي التصميم احرز لتحديد مكان سهم من الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع هذه المشكلة. وللمرة الاولى ، عن طريق التجارة الفعليه تعتبر البيانات التجارية المتاحة للجمهور وهذا يدل على حجم حاولت ، الحجم الفعلي ، وسعر متوسط قيمة المبيعات قصيرة في المخزونات التي تم قلل قلل وعاريا. هذه المعلومات القيمه في تحديد على وجه الدقه النقطه التي القصيره الباعه يخرجون لل- - - ويبدأ فقدان المال على مصالحها القصيره والقصيره عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي يجمعها ، وتحلل وتنشر الملكيه squeezetrigger لكل الاسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان ما يقرب من قاعدة البيانات squeezetrigger 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي هو مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل رصيد. هذا لم يحدث من قبل ان كانت البيانات المتاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير ، 2005 ، لأن الذات التنظيمية المنظمات (الابتدائي المبادلات) يحرسه انها عدوانيه. لجنة مراقبة عمليات البورصه بعد ان مرت اللاءحه sho ، تبادل اجبروا على السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام القصيره والبيانات التجارية على ما يقرب من 8،000 otcbb وpinksheet المخزونات. كل شهر قاعدة البيانات تنمو بها ما يقرب من 000 000 50 القصيره معاملات البيع ويوفر للمستثمرين المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الاسهم غير المسدده مع المراكز المكشوفه. طريق تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات ، ويوفر buyins.net المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بدء فقدان المال.

جميع المواد هنا كان اعدها buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انه يمكن التعويل عليها. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net الى ان تكون دقيقة ، وينبغي ألا ينظر الى ان تكون شاملة للجميع. الشركات التي يتم الحديث عنها في هذا الرأي لم يوافق على البيانات التي أدلى بها في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد هي لاغراض اعلاميه فقط وينبغي الا تفسر على أنها عرض أو التماس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليست مرخصه للسمسار ، سمسار تاجر ، وصانع السوق ، والاستثمار المصرفي ، ومستشار الاستثمار ، محلل او المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق مالية او ينظر اليها على المذكورة في هذا الاعلان. Buyins.net يجوز له الحصول على تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع ، والضباط والمدراء والموظفين ويجوز لها ايضا شرائه او شراء الاسهم قد ناقش فى هذا الرأى وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. سوق التعليق تقدمها توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره فيما يتعلق عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم أي رأي فيما عند الآخرين ينبغي ان تبيع ؛ كل مستثمر يجب اتخاذ ذلك القرار على أساس له الحكم من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في الباب 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وقسم.... قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وتطلعي مثل هذه التصريحات تتم بموجب الامنه المرفأ الاحكام الخاصة للقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه ، خطط ، نتائج ، أو استراتيجيات وعموما تسبقه عبارة مثل "قد" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، "سوف" او "ينبغي" ، "من المتوقع "، و" تتوقع "، و" مشروع "،" في نهاية المطاف "أو" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه البيانات التي تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب هذه الظروف في المستقبل ، والأحداث ، أو الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات كنتيجه لعوامل مختلفة ، وغيرها من المخاطر التى تم تحديدها فى الشركات التقرير السنوي على شكل 10 - 10 - ك او ksb وغيرها من التسجيلات التي قدمتها هذه الشركة مع جنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تأخذ هذه العوامل في اعتبارها في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الاطراف. مزيد من المعلومات عن M2 presswire ويمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات المحدوده
 
أعلى