أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ملاحظه الى المحررين : يأتي استثمارا الرأي التي تصدرها بيتر antipatis رأس المال لمجموعة مؤسسة الأبحاث

ستون السوائل ، 03 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية الاسهم مخزونها قائمة الانذارات : renhuang الادوية ، المحدوده (otcbb : rhgp) ، وادي البحري رأس المال شركة (otcbb : swvc) ، وآبل كمبيوتر (ناسداك : السهم) ، والترددات اللاسلكيه الاجهزه الدقيقة ، المحدوده (ناسداك : rfmd).

Renhuang الادوية ، المحدوده (otcbb : rhgp) ظهر اليوم فى تقرير بحثى مستقل من طوني الميتة السوق التوافقيات ، بما الاولية شراء التقدير ، '، وشرح هدف الشهر بسعر 5.00 دولار. 'يبرز من تقرير ترد ادناه :

التوافقيات السوق هو "بدء التغطيه renhuang الدواء مع تقدير اولي للشراء و 12 شهرا السعر المستهدف البالغ 5.00. مع مراعاه اقوى موسمية ، والتحسن المستمر في تكاليف الكفاءه والقدرة على تحقيق المزيد من الانتاج عبر الانترنت ، ونحن اعتقد انه لا يعقل لrenhuang يكون أقوى قليلا لنهاية السنة المالية 2007 وهي تبدأ الاستفادة من تضاعف انتاج الخوض في نهاية السنة المالية (31 تشرين الاول). ونعتقد ايضا انه يمكن للشركة تحقيق مرتين ايرادات السنة المالية 2007 ، كما انها ستكون قادرة على مضاعفة الانتاج الناتج مرة الموارد من qingyang الاعشاب انتزاع وضع المصنع بالكامل على الانترنت. بسبب اعادة التنظيم والتغيير في السنة المالية التي خضعت renhuang عندما أصبحت الولايات المتحدة علنا يتاجر الشركة ، التسعه اشهر المنتهيه في 31 تشرين الاول 2006 تقديم معيارنا للنمو تقديرات ميزان fy2007 واسقاطات fy2008. "

"لذا ، نشعر ان تقدير اجمالي ارباح العام المالي 2007 ستكون نحو 16.5 مليون دولار ، وهذا الدخل الصافي سيكون حوالى 13.5 مليون دولار ، تمثل كل منها زيادات 37 ٪ و 22 ٪ خلال الاشهر التسعه المنتهيه فى اكتوبر 31 ، 2006. عن العام المالي 2008 ، ومنذ نتوقع مضاعفة في مستويات الانتاج ، ونحن على التنبؤ ارباح اجمالية قدرها 25.5 مليون دولار ، وصافي ايرادات قدرها 19.3 مليون دولار. واذا تحققت هذه الزيادات سوف تمثل على التوالي لل 65 ٪ و 70 ٪ خلال العام المالي 2007. علما بان لكل رويترز بيانات التوقعات الحالية الهامش الاجمالي للصناعة التكنولوجيا الحيويه هي 70 ٪ ، وتقديراتنا بذلك يتفق مع التوقعات. "

الحالي في اسعار الاسهم ، والمخزون التجاري في 5 أضعاف الأرباح الحالية! والنقدية الحاضره اكثر من 9.5 مليون دولار ، مضيفا في الاجلين القصير والطويل الاصول والاسهم تقترب من القيمه الدفتريه! المستثمرون ينبغي الانصياع ، وأرصدة اخرى في هذا الفضاء الذي حمل ف 20 ، 30 ، وحتى 40 مرات + الايرادات. مثل هذه التقديرات قد لا تستمر طويلا!

أرصدة اخرى ابرزت البحرى تشمل رأس المال شركة الوادي (otcbb : swvc) : الساخنه الاسهم القائمة بنسبة 17 ٪ على 46 مليون سهم ، ابل كمبيوتر (ناسداك : السهم) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 1 ٪ على 28 مليون سهم ، والترددات اللاسلكيه الاجهزه الدقيقة ، المحدوده (ناسداك : rfmd) : الساخنه الاسهم القائمة ، بزياده 2 ٪ عن 19 مليون سهم.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، والاسهم التي تبرز في الاخبار ، وارتفاع حجم التجارة ، او شهد تغير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور ليس مقصودا به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه. للمزيد اذهب الى http://www.thesubway.com.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض عشرين الف سهم لrhgp ، ويتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم في المستقبل على دفعات. اقرت سابقا يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للrhgp ، وتباع تلك الاسهم. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن كل تصريحات هنا. Crgp للفروع والضباط والمديرين والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

جو فارار الرئيس القاب الشركاء ، المحدوده 973-332-1366 www.thesubway.com

المصدر : thesubway.com

Http://www.thesubway.com

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
روتشستر ، نيويورك - الانف والاذن الاميركي ديف كورب (الورديه الواح : aend) rebuilder البحر المتوسط التقنيه جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : rbrm) ، والسلطة worldwater & كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat) ؛ هي بامبلونا اللقطات!

Pamplonapicks.com 's الهدف هو جعل لكم بالظهور الثيران ؛ المدينة بشكل ملائم كما انها تتقاسم مع مضيفه اسم "تسيير اعمال الثيران". ايه اسءله او استفسارات لا تتردد فى الاتصال بنا على info@pamplonapicks.com. زيارة pamplonapicks.com ، للاشتراك المجاني الاخباريه اليوميه ، وأقرأ التنصل.

الأنف والأذن الاميركي ديف كورب (الورديه الواح : aend ، http://www.marketwatch.com/quotes/aend)

الخراب يذهب السكر الحر

دالاس ، 01 تشرين الاول ، 2007 الخراب الطاقة الشراب اكملت تطوير والتغليف للسكر حر جديد الخراب. الخراب تملكها الشركة الامريكية لتنمية المشاريع (الورديه الواح : aend). وقد صممت الشركة الجديدة السكر الحر مشروب الطاقة لتسليم نفسه نكهه كبيرة لأن الأصل الخراب.

"الزبائن وقد طلب منا ان نعطيهم السكر النسخه المجانيه من الخراب لأنها اشهر نكهه مثل ذلك ايضا ،" لاحظ c.k. ويليامز ، رئيس الخراب. "نحن الاسماء بنا السكر الحر المنتج ، ونتوقع من شركائنا في المبيعات الى الضعف تقريبا خلال الشهرين القادمين".

الخراب يتنافس فى النمو السريع للقطاع الطاقة الشراب هانسن الطبيعيه ضد شركة "نتوقع أن تنمو حصة سوقيه ضد المنافسين لنا من خلال العدوانية التسويق والتوزيع" ، وذكر السيد ويليامز. "نحن دائما طعم الفوز اختبارات ضد المنافسين لنا زبائننا وتبقى العودة وتطالبنا خلق مزيد من الفوضى لهم خلاله".

الخراب تملكها شركة امريكيه لتنمية المشاريع (الورديه الواح : aend). مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : http://www.havocenergy.com.

الخراب توزيع شركة مقرها في دالاس ، تكساس. وهي تتطور والمصنوعات ويوزع الشراب منتجات الطاقة من خلال قوى انتماءات جماعيه مع الجامعات والمؤتمرات المهنيه والرياضية وكالات وشركات التحالفات. تطوير المشاريع الاميركية يمثلها الاعلام الرياضي ، المحدوده

Rebuilder البحر المتوسط التقنيه جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : rbrm ، http://www.marketwatch.com/quotes/rbrm)

Rebuilder التكنولوجيات الطبية مؤسسة تقارير المبيعات الشهريه في عام 2007 تقريبا مضاعفة المبيعات الشهريه في عام 2006 ، بما في سجل المبيعات اليوميه في ايلول / سبتمبر 2007

تشارلز تاون دبليو فرجينيا. ، 03 تشرين الاول ، 2007 قبل اصدار البيانات المالية الربع الثالث ، rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده (الورديه الواح : rbrm) اليوم لاحظت أن كل شهر في عام 2007 انتجت نحو ضعف ايرادات المبيعات بالقياس الى الشهر نفسه في عام 2006 للشركة. "تكاليف الانتاج انخفاضا حادا والمشكلة الاكبر لنا هو وجود مساحة كافية للزيادة في المخزونات التي تتطلبها قفزة في المبيعات ، افادت" والمدير التنفيذي ديفيد فيليبس ب. Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده صحيح توقع هذه الزياده في المبيعات وزيادة مقابلة في بيع الأسهم خلال الربع الثالث. الشركة تلبية احتياجات الدول المتطوره لعلاج السكري السوق الاعصاب الطرفيه الخاصة والنظافه متطلبات مرضى السكر. "هناك عدة طرائق المعالجه التكميليه ولكن لا شيء ينافس فعالية من نظام rebuilder (ص) ،" مذكرات الدكتور فيليبس "، ويمكن ان نقول مرضانا الفرق ، وقد ذهب البعض من حالة غير صالحة لاسترداد 100 ٪ من قبل تنقل المرض في اقل من 90 يوما. " Daena كارتر الشركة cfo ، لتسجيل نقاط على تحديد الايرادات عدة ايام في ايلول / سبتمبر 2007 ، مع 22،600.00 دولار ، وحددت 10 سبتمبر ، التى احدثها. السابق سجل مبيعات اليوم تحقق قبل ثلاثة ايام فقط على 7 سبتمبر ، والبالغة نحو 22 في المبيعات. السيدة كارتر واضاف "نحن اصبحت معتاده على رؤية النمو فى هذا المعدل بينما نحافظ على النوعيه لزبائننا والمتزامنه شفافية التقارير الى مساهمين في مؤسستنا". Rebuilder عن التكنولوجيات الطبية ، المحدوده : rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده هي شركة تصنيع الاجهزه الطبية وتكنولوجيات مبتكرة اسستها شهرة عالمية مخترع الجهاز الطبي ب - ديفيد فيليبس ، دكتوراه الشركة الراءده المنتج هو هيئة مسجلة rebuilder نظام (ص) ، وتستخدم لعلاج الاعصاب الطرفيه. وخلافا لعلاج امراض الحالية (الأمراض العصبيه) التي تعتمد على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، ونظام rebuilder (ص) هو محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه المنتجات الطبية التي تقدم فريدة ، غير المعالجه الجراحيه وهي غير الغازية ، اي اثار جانبية ويمكن أن تؤدي فعلا الى تقوية العضلات مع زيادة تدفق الدم.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، كما تصنع شركة فيليبس نظام العلاج molluscum (tm) لعلاج الامراض الجلديه molluscum contagiosum التي تؤثر اساسا على الاطفال. هذا النظام يستخدم شكل الملكيه micronized بلا ملامح ايونات الفضه الى تعطيل molluscum الامراض بدون اثار جانبية. الشركة تقوم حاليا أداء البحث والتطوير في عدد من المنتجات الأخرى أيضا.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ويقع في مدينة تشارلز ، فرجينيا الغربية. المدير التنفيذي الدكتور ديفيد فيليبس ، دكتوراه ومن اشهرها لاختراع منذ اول الحمراء الاذن ميزان الحراره. الدكتور فيليبس ايضا مسؤولة عن نظام الضريبه التي تستخدم للكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وacupen ، جهاز يدوي يوفر فوائد علاج بالأبر دون استعمال الابر.

مزيد من المعلومات حول rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ومنتجاته ويمكن الاطلاع على الموقع : http://www.rebuildermedical.com.

& Worldwater السلطة كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat ، http://www.marketwatch.com/quotes/wwat)

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه تعلن شراء الأسهم الخاصة بها quercus الثقة التنسيب يوفر مبلغ 13.365 مليون دولار لمواصلة توسيع

Pennington ، n.j. ، 03 تشرين الاول ، 2007 worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat.ob (مطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه ، اعلن اليوم انه فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 ، دخلت الشركة الى شراء الاسهم وتضمن الاتفاق مع quercus الثقة بموجبه الثقة quercus شرائها 7.5 مليون سهم من الأسهم المشتركة worldwater بسعر 1.782 دولار للسهم الواحد ، لتبلغ الحصيله الاجماليه 13،365،000. وينص الاتفاق ايضا على اصدار اوامر الى quercus الثقة لشراء 9.0 مليون سهم اضافي من الأسهم worldwater المشتركة في ممارسة سعر 1.815 دولار ، واخضاعها لبعض التعديلات. كامل شروط الاتفاق مفصلة في شكل 8 - ك يمتد لجنة الاوراق المالية والبورصه اليوم.

قبل 28 ايلول / سبتمبر 2007 ، quercus الثقة والشركات التابعة لها المملوكه نحو 21.6 مليون سهم من الاسهم worldwater المشتركة ، بما يمثل نحو 12.2 ٪ من الاسهم في ملكيه الشركة بنسبة 8.2 ٪ على اساس تضعف تماما. مع هذا الاتفاق ، quercus الثقة وفروعه الخاصة حوالى 16.4 ٪ من الاسهم في ملكيه worldwater ، او 10.6 فى المائة على اساس تضعف تماما.

"نحن في غاية السرور ان quercus الثقة زالت تعتبر قيمة اعمالنا براءات التكنولوجيات والتطبيقات المتكامله للطاقة الشمسيه" ، قال كوينتين ت كيلي ، رئيس worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة "quercus يركز على الاستثمارات البيءيه في الجيل المقبل من الطاقة المستدامة الشركات والتزامها شركتنا يعكس ايمانهم منتجاتنا وخطة عمله. الاموال سوف تستخدم لدعم نمونا الذهاب الى الامام ، ونحن نتقدم قدرات الانتاج ، وخاصة لبناء وحدات entech متطوعي الشعب الصينى لمشاريعنا في اسبانيا الولايات المتحدة ، وemcore الشمسيه لشراء وتنفيذ التزاماتها و1000x 500x المكثف الخلايا والنظم التي يجري تطويرها. كل هذه المواقف worldwater لتوسيع الاعمال التجارية فى عام 2008. ولا نزال نرى الطلب القوي نتفرد كبيرة النظم الشمسيه ان تقود الطريق في توفير النظيفه ، والطاقة المتجدده. " & Worldwater عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب : worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة كاملة الخدمة الدولية للطاقة الشمسيه والهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة وعالية الطاقة الشمسيه وبراءات التكنولوجيا التي لا يمكن الا ان يولد وتوزيع الكهرباء ولكن يمكن دفع 1000 حصان موتورز ويضخ من اشعه الشمس بشكل مستقل أو بالتعاون مع الشبكه الكهرباءيه وتوفير حلول لطائفة واسعة من العالم امدادات الكهرباء والمياه المشاكل. للمزيد من المعلومات حول worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، وزيارة الموقع في www.worldwater.com

الاتصال : pamplonapicks.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@pamplonapicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nuro, Trms, Zvue, Glob, Irbl, Pbbk

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد أضيفت إلى أسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : neurometrix شركة (ناسداك : nuro) trimeris شركة (ناسداك : trms) ، يدوي ترفيه شركة (ناسداك : zvue) ، وتكنولوجيات شركة البحر المتوسط العالمي (otcbb : الكرة) ، inrob التقنيه المحدوده (otcbb : irbl) ، والأعمال المهنيه بنك otcbb : pbbk). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Neurometrix شركة (ناسداك : nuro) تصاميم يتطور ، وتبيع الاجهزه الطبية المستخدمة في التشخيص وneuropathies neurovascular المرض في الولايات المتحدة. وهو يقدم كارولنا الشمالية - بيان منظومة نقطة من الخدمة neurodiagnostic الحل الوحيد المتاح الذي يشمل استخدام اجهزة استشعار العوامل البيولوجية ؛ كارولنا الشمالية - بيان الجهاز والمكونات ذات الصلة ؛ وكارولنا الشمالية - بيان التحام المحطة اختياري الاداه التي تمكن الطبيب لنقل البيانات إلى نظام المعلومات تحت الطلب. كما يوفر digiscope الذي متكاملة fundus الكاميرا الرقميه التي تسمح لالتقاط الصور شبكي من اسهب في حوالى عشر دقائق. وبالاضافة الى ذلك ، تقدم الشركة طورت نظام تشخيصي اداة تسمح زبائنها لاداء التشخيص تحاليل معقدة للبيانات. الشركة منتجاتها في الاسواق الاقليمية عن طريق مديري المبيعات ومستقل وكلاء المبيعات على الرعايه الاولية وأطباء الاختصاصيين. Neurometrix تاسس في 1996 ومقره في والتايم ، ماساشوستس. مع 12.62 مليون سهم المتبقية و4.66 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص nuro.

Trimeris شركة (ناسداك : trms) الصيدلانيه البيولوجية الشركة دخلت في الاكتشاف والتطوير وتسويق العلاجيه لعلاج الامراض الفيروسيه في الولايات المتحدة وكندا. وهو يوفر فئة من العقاقير المضاده للفيروسات المعالجات المعروفة باسم مثبطات الانصهار. الانصهار مثبطات الفيروسيه ينال الإنصهار ، وهي العملية التي توليها فيروسات ، اختراق ، وتعدى الخلايا المضيفه. الشركة fuzeon العروض هو 36 الاحماض الامينيه التي تربط الاصطناعيه الببتيد الى المنطقة الرئيسية من سطح الفيروس بروتين يسمى gp41. Fuzeon بنات الفيروس الفيروسي الانصهار بالتدخل معينة داخل gp41 اعادة التنظيم الهيكلي التي تحتاجها للفيروس الى الصمام وادخل الخلية المضيفه. لقد اتفاق تعاون مع واو هوفمان - لاروش المحدوده لتطوير وتسويق وfuzeon ر - 1249 ، واستبدال المجمع. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1993 ومقره فى morrisville ، نورث كارولاينا. مع 22.2 مليون سهم المتبقية و2.13 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص trms.

يدوي الترفيه شركة (ناسداك : zvue) رقمي الاعلام شركة تجارية توفر وسهولة توليد محتوى الفيديو الترفيهية الى الجمهور على الحواسيب الشخصيه ، الاجهزه اليدويه ، وأجهزة الجوال. ومن خلال عروض المحتوى yourdailymedia.com ، funmansion.com ، putfile.com ، dorks.com ، zvue.com وunoriginal.co.uk مواقع الانترنت التي تقدم الملفات وسائل الاعلام ، بما فيها الموسيقى واشرطه الفيديو كليب أخبار ، برامج تلفزيونيه ، والافلام القصيره وسمة الافلام الطويلة ، وكذلك حقوق اضافية وسائل الاعلام في شتى انواع الملفات ، بما في سن المراهقه ، والأطفال ، والافلام المستقلة. واعتبارا من كانون الثاني / يناير 2007 ، قدمت الشركة محتوى الفيديو الى نحو 13.7 مليون زائر شهريا من خلال شبكة من المواقع على الشبكه. كما التصاميم تنتج وتبيع المحموله اللاعبين وسائل الاعلام الجماهيري في الاسواق zvue تحت العلامه التجارية. الشركة الاعلاميه اللاعبين تلعب في ملفات الفيديو mp4 افي ، ونوافذ الاعلام مع ادارة الحقوق الرقميه صيغ الفيديو ، وكذلك لعب في الملفات الصوتيه mp3 ونوافذ الاعلام السمعيه مع ادارة الحقوق الرقميه الاشكال ، وعرض جايباغ الصور الفوتوغرافيه. يدوي التسليه تبيع الاعلاميه اللاعبين من خلال محلات البيع بالتجزءه في الولايات المتحدة ، وكذلك من خلال مواقع الإنترنت متجر التجزءه. شركة مقرها في سان فرانسيسكو. مع 17-62 مليون سهم و 160 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص zvue.

تكنولوجيات شركة البحر المتوسط العالمي (otcbb : الكرة) التصاميم تطور الاسواق ، وتؤيد ادارة المعلومات منتجات البرمجيات لبنوك الدم والمستشفيات المركزية نقل مراكز الرعايه الصحية وغيرها من المرافق ذات الصلة في الولايات المتحدة ، كندا ، بورتوريكو ، وافريقيا . Safetrace تشمل منتجاتها التي تستخدم لمساعدة المجتمع الدم المراكز والمستشفيات ومراكز البلازما ، والعيادات الخارجية لجمع وادارة الدم ومشتقاته ؛ وsafetrace تكساس ، ونقل نظام ادارة المعلومات المصممه لنقل مركزية المستشفيات والمراكز يمكن تأمين نوعية الدم المنقول الى المرضى المتلقين. الشركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، peoplemed.com المحدوده ، (peoplemed) يطور تطبيقات البرمجيات المصممه لتوفير العنايه وغيرها من مقدمي خدمات الطرف الثالث دافعي الوصول الى المعلومات السريريه للمرضى الامراض المزمنه. Peoplemed عروض الامراض المزمنه الادارة طلبا للخدمات واستخدام نظام الانترنت لتنسيق مصادر ومستخدمي المريض السريريه للمعلومات ، بما في المختبر ، الصيدله ، والتخصص الرئيسي مقدمي الرعايه ، والمطالبات ، والسجلات الطبية. تكنولوجيات البحر المتوسط العالمي ايضا يشارك في الترخيص للبرمجيات ؛ وتوفير الصيانة والاستشارات وخدمات الدعم ؛ وكذلك في برامج اعادة البيع من الحصول عليها من الباعه. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1989 ومقرها في لاكيوود ، كولورادو. مع امتدادا مليون سهم 36 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص الكرة.

Inrob التقنيه المحدوده (otcbb : irbl) من خلال فروعها ، وتوفر المنتجات والخدمات الهندسية لصيانة المعدات ، وتكامل الانتاج ومراقبة لاسلكيه متقدمة من الحلول لأرضية المركبه غير الماهوله (uvr) الروبوتات للاستخدام العسكري ، وانفاذ القانون التطبيقات . انها تتيح التحكم عن بعد ونظم كاملة روبوت النظم والحلول حسب الطلب. كما تقدم الشركة خدمات الصيانة للمعدات المختبرات ، بما فيها معدات الاختبار والقياس ، ودرجة الحراره الدوائر ، ومعدات الاشعه السينيه ؛ المعدات الصناعية ، مثل التوازن اليه ، والمطابع ، وتنظيف المعدات وخطوط الانتاج ؛ المعدات العلميه والطبية ، بما فيها أجهزة قياس الطيف الليزر الاجهزه ، والادوات التحليليه ؛ انظمة الدوائر التلفزيونيه المغلقه ، مثل الكاميرات تراقب ، وتعبر اجهزة الاستشعار ؛ المعدات البصريه ، بما فيها كاميرات وboroscopes ؛ معدات القيادة والسيطرة ، مثل نظم الارسال والاستقبال ، نظم المراقبة ، والروبوتات ؛ سمعي المعدات بما فيها معدات التسجيل ، واعلن نظم تكبير النظم ، ونظم سليمة ؛ مختلف المعدات الاخرى ، مثل مولدات الكهرباء ، والفشل المنتجات الامنه ، العارضات ، وغرف التحكم. وبالاضافة الى ذلك يستهدف المدنيين طلبات السوق ، التي تشمل معدات تعمل بالطاقه الشمسيه ، وكذلك صيانة محطة نوويه ، والتفتيش ، والاخراج ؛ هدم الصناعة ؛ وخدمات الاطفاء والانقاذ. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1988 ومقرها في لاس فيغاس. مع 66.84 مليون سهم 200 46 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص irbl.

الأعمال الفنية بنك otcbb : pbbk) ومقرها في باسادينا ، كاليفورنيا ، وقد انشأها كبار رجال الاعمال لكبار رجال الأعمال. من خلال شبكة من الفروع والموظفين محنك المهنيه والاعمال المصرفية الشخصيه والتجارية عروض الايداع والاقراض العلاقات. القروض التجارية المقدمة من خلال البناء والعقارات ، ونواب الضباط calcap الاقراض. مع 1.84 مليون سهم و 100 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص pbbk.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Nvgn, Zolt, Iopm

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد يرفع من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : novogen المحدوده (ناسداك : nvgn) zoltek الشركات شركة (ناسداك : زولت) Intraop الطبية شركة (otcbb : iopm). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Novogen المحدوده (ناسداك : nvgn) شركة ادويه ، ويشارك في اكتشاف ، وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات على اساس isoflavoniod التكنولوجيا. منتجاته برنامج تنمية يشمل مجموعة من الادوية على اساس متعلق ب او مشتق من الفينول المركبات في البشر ، والمكملات الغذاءيه استنادا الى مصنع المركبات المعروفة isoflavones. منتجات الشركة تشمل المكملات الغذاءيه مثل promensil ، trinovin وrimostil للاشخاص الذين مدخول isoflavones غير كاف. Novogen ايضا بوضع transnv - 04 ، القلب المخدرات ، والتي هي في مرحلة المحاكمه باء حقوق السريريه ؛ نيفادا - 52 مضاد تحريضيه المخدرات ، والتي هي في المرحلة الاولى من التجارب السريريه لحقوق الامعاء الملتهبه المرض ؛ وphenoxodiol مضاد للسرطان العقاقير لعلاج سرطان البروستات ، وسرطان المبيض ، وقشري خلية السرطان. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة من خلال هيئاته الفرعية ، وتجرى التجارب الاكلينيكيه ، ويتجر ، وتوزيع العقاقير المضاده للسرطان المرشحين ، نيفادا - 196 ، وهي في المرحلة الاولى للتجارب البشريه في استراليا ويجري وضع في البداية في شكل شفوي لعلاج بنكرياسي السرطان وقناة الصفراء ؛ ونيفادا - 143 ، وهو في مرحلة ما قبل الاختبارات السريريه لعلاج القتامي ، glioma ، البروستات ، مبايض ، الثدي ، وسرطان الرءه. Novogen تبيع منتجاتها عن طريق الموزعين وغيرهم من الاطراف الثالثة في استراليا ، نيوزيلندا ، الولايات المتحدة ، كندا ، جنوب افريقيا ، سنغافورة ، استراليا ، ايرلندا ، ايطاليا ، ومختلف البلدان الاوروبية الاخرى. الشركة تأسست فى عام 1994 ومقرها فى شمال ryde استراليا. مع 19-46 مليون سهم و 134 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص nvgn.

Zoltek الشركات شركة (ناسداك : زولت) من خلال الشركات التابعة المملوكه بالكامل ، ويشارك في تطوير وتصنيع وتسويق ألياف الكربون لمختلف التطبيقات. ألياف الكربون وتستخدم مواد البناء الرئيسية في المنتجات التجارية. الشركة أيضا بتصنيع وبيع وتصفية الشعيره pultrusion المعدات المستخدمة في انتاج مركب من اجزاء. وبالاضافة الى ذلك ، تنتج الشركة تتاكسد اكريلي الألياف لشعله المقاومة للحرارة وتطبيقاتها ؛ ألياف والتقنيه ، التي تستخدم في صنع الطائرات ومنصات الفرامل احتكاك التطبيقات الأخرى. وقد عمليات رئيسية في الولايات المتحدة واوروبا وتبيع ألياف الكربون في العالم. الشركة تأسست عام 1975 ومقرها سانت لويس. مع 29.97 مليون سهم المتبقية و4.11 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص زولت.

Intraop الطبية شركة (otcbb : iopm) يشارك في التنمية ، والتصنيع والتسويق والتوزيع وخدمة للنظام mobetron. اعماله mobetron نظام متنقل شعاع الالكترون - علاج السرطان نظام مصمم للاستخدام في intraoperative شعاع الالكترون - العلاج بالاشعه (ioert). فان ioert الاجراء ينطوي على التطبيق المباشر من الاشعاع إلى الورم و / أو ورم السرير بينما المريض يخضع لجراحة السرطان. الشركة mobetron نظام يمكن استخدامها ايضا التقليدي بالاشعه شعاع الالكترون - مسرع. Intraop توزع منتجاتها مباشرة في الولايات المتحدة وعبر شبكة من الموزعين ووكلاء المبيعات في جميع أنحاء العالم. الشركة تأسست فى عام 1993 ويقع مقره في ساني فيل ، كاليفورنيا. مع 26-48 مليون سهم المتبقية و2،500 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص iopm.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ucoi

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك ، 3 اكتوبر ، 2007 - stockprofilers "المخزون نيوز" هذا الصباح :

بيرل الاسيويه الصناعات التعدينيه ، المحدوده (pinksheets : بايم) ؛ بوليفار ، المحدوده (otcbb : ucoi) ؛ نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh) ؛ سالتون مؤسسة pinksheets : sfpi)

Stockprofiler.us ، ذ.م.م "stockprofiler" تعلن عن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

بيرل الاسيويه الصناعات التعدينيه ، المحدوده (pinksheets : بايم)

بيرل الاسيويه الصناعات التعدينيه ، المحدوده بمبلغ 0.0009 مغلقة الثلاثاء ، التجارة 85،636،537 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على بيرل الاسيويه الصناعات التعدينيه المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 : بايم هو تجهيز انتاج توسيع &

بيرل الاسيويه الصناعات التعدينيه ، اعلنت شركة مشاركة بين جهود بيرل الاسيويه الحلم الذهبي للفريق وorogapco المحلية الصغيرة المشغلين ، والعيش المشترك في gango ، bukidnon ، وجلبت تعزيزات كبيرة لبايم لبدء تجهيز الانتاج والتوسع .

كما ان الشركة بدأت عملية الكميه الكبيرة من الاسهم التي جمعت أكوام من اول اعادة مشروطه orogapco - تغذية النفق رقم 1 من هذا الشهر ، كانت خامات الذهب الغنيه اختبار تحتوي على حوالي 15 الى 20 غراما من الذهب للطن @ 50 طنا متريا اليوم القدرة العملية ، وسبعة ايام في الاسبوع ، 24 ساعة يوميا ، تعطي حوالى 937.5 اوقيه الذهب @ $ 700.00 دولارا لكل اوقيه من الذهب ، مما اسفر عن الايرادات البالغة نحو 653،450.00 اجمالي الايرادات دولارا شهريا ، 30 ٪ اقل التكاليف المباشره وغير المباشره الصافية بحوالى 457،415.00 دولار شهريا.

عن اللءلء الاسيويه الصناعات التعدينيه ، المحدوده (pinksheets : بايم)

بيرل الاسيويه الصناعات التعدينيه ، المحدوده هي شركة تعدين دولية في العالم لاستكشاف الفرص لفتح او اعادة فتح الالغام المرافق وتطويرها الى عمليات انتاجيه وربحيه.

-------------------------------------------

بوليفار ، المحدوده (otcbb : ucoi)

بوليفار ، المحدوده بمبلغ 0.0016 مغلقة الثلاثاء ، التجارة 71،265،720 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على بوليفار المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 : بوليفار ، المحدوده تعلن اضافة جديدة معرض للصور تبين سير العمل بها اطلس fausett المتعاقده لاعادة تأهيل الآيل أثر الألغام لانشطه التعدين تحت الأرض

بوليفار ، المحدوده ، وهي شركة الموارد الطبيعيه في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، اعلنت جديد معرض للصور الأولى تظهر أعمال اطلس fausett التعاقد مع اي شركة مملوكة بالكامل لشركة التعدين اثر الآيل الفرعية للتعاقد الالغام تحت اعمال الصيانة بما بوابة بوسفام والتأهيل على أثر الألغام في دير marysvale ، يوتا ، وقد نشر على موقع الشركة ، www.unicomining.com. أعمال الصيانة واعادة فتح النفق pth من المتوقع ان يمهد الطريق لمستقبل انشطه التعدين تحت الأرض في دير اثر الالغام.

الجديد معرض للصور الأولى تظهر أعمال اطلس fausett المتعاقده اضيفت الى "وسائل الاعلام" من موقع بوليفار في www.unicomining.com. / الاخبار / othermedia.php.

يردع عن مؤسسة otcbb : ucoi)

بوليفار ، المحدوده هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ، ويركز على ثلاثة الغام الممتلكات : الآيل أثر الألغام ، فان بروميد حوض الالغام والفضه جرس بلدي.

-------------------------------------------

نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh)

نقيه عملت مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.0023 الثلاثاء التجارة 29،911،164 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على النقي h20 المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 : توفر الشركة نقيه عملت تحديث

نقيه h20 المحدوده ، وتقدم الروايه المياه ونظم معالجة المياه المستعمله ، وفرت الشركة استكمال الربع الاخير. لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال في العلاقات مع المستثمرين (973) 351-3868 لستيفن تايلور او زيارة موقعنا على العنوان التالي : www.pureh2oinc.net.

عن نقيه عملت مؤسسة pinksheets : purh)

H20 نقيه ، المحدوده هي شركة في الولايات المتحدة الذي يوفر البداية الى النهاية التشاور والتصميم والتنفيذ ومبيعات الحلول التقنيه لعملائها مع مشكلة المياه.

-------------------------------------------

سالتون مؤسسة pinksheets : sfpi)

سالتون مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.33 الثلاثاء التجاري 316،218 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على سالتون المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 : سالتون مؤسسة يبرم اتفاق نهائي للاندماج مع الطبيعة القابضه ، المحدوده

سالتون ، المحدوده اعلنت انها ابرمت اتفاق نهائي للاندماج مع الطبيعة القابضه المحدوده ، الشركة الام مستجابه ادخالها ، عملا مستجابه التي ستصبح تملكه بالكامل من سالتون. تدير الشركة القابضه التي يملكها السيد بشير العاصمة شركاء الصندوق الاول ، ورائد المحدوده رأس المال شركاء الصندوق الحالات الخاصة ، l.p. (اجمالا ، "بادرة العاصمة شركاء"). نتيجة الدمج المقترح والمعاملات المتصله المبين ادناه ، بشير العاصمة الشركاء الانتفاع الخاص 92 ٪ من الاسهم الممتازة للسالتون المشترك ، والقائمة حاملي سالتون سلسلة التصويت للتحويل المفضل الاسهم (باستثناء العاصمة الشركاء بشير) ج تحويل سلسلة (غير تصويت) سهم ممتاز (باستثناء بشير العاصمة الشركاء) والأسهم (باستثناء بشير العاصمة الشركاء) تملك حوالى 3 ٪ و 3 ٪ و 2 ٪ على التوالى من مجموع المعلقه المشتركة سالتون عقب الاندماج وما يتصل بها المعاملات.

سالتون عن مؤسسة pinksheets : sfpi)

سالتون مؤسسة تشارك فى تصميم والمصادر ، والتسويق ، وتوزيع الاجهزه الصغيرة ، والديكور المنزل ، ومنتجات العنايه الشخصيه.

-------------------------------------------

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockprofiler.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Stockprofiler.us الفروع ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى www.stockprofiler.us (تنازلات)

الاتصال : stockprofiler.us البريد الألكتروني : info@stockprofiler.us الشبكه العالمية : http://www.stockprofiler.us

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Conn, Crdc, Tdsc, Fxpe, Tlpe, Lpvt

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان هذه الشركات قد تختار على الضعيف ، واسهم سوق نيويورك للأوراق المالية عاريا قصيرة عتبة قائمة ل 13 يوما متتالية التجاري : كون للشركة (ناسداك : كون) ، وشركة cardica) مايكروسوفت : crdc) ، 3D نظم شركة (ناسداك : tdsc) ، وشركة فوكس البتروليه (otcbb : fxpe) teleplus العالم شركة (otcbb : tlpe) lipidviro التقنيه ، المحدوده (otcbb : lpvt). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

Sho التنظيم نافذا 3 كانون الثاني 2005 ، ويوفر الاطار التنظيمي الجديد الذي يحكم قصيرة بيع الاوراق المالية. وقد صممت بغرض تبسيط وتحديث لائحة قصيرة البيع وتوفير الضوابط حيث تمس الحاجة اليها. وفي ختام كل يوم التسوية ، وتقدم بيانات عن الأوراق التي : (1) هناك ما لا يقل عن 10،000 سهم اجمالي فشلت في تسليم الأمن للتسوية لمدة خمسة أيام متتالية ، و 2) تشكل هذه الاخفاقات على الاقل 0.5 المصدر ٪ من اجمالي الاسهم المتبقية. اللاءحه sho الولايات انه اذا كيل تخليص كان الفشل الى ايصال موقف مدة 13 يوما متتالية التسوية ، ان تطهير الوكيل ، وسمسار / تاجر لأنه يوضح أن شراء الأوراق المالية لاغلاق بها تفشل لايصال الموقف.

كون للشركة (ناسداك : كون) يعمل بائع التخصص من الأدوات المنزلية والألكترونيات الاستهلاكيه في الولايات المتحدة. الشركة توفر الأدوات المنزلية مثل الثلاجات والمجمدات ، والغسالات ، والمجففات والنطاقات ؛ والالكترونيات الاستهلاكيه ، بما في ذلك المؤسسات الصغيرة عرض الاسقاط ، والبلازما المسطحه الفريق LCD وأجهزة التلفزيون وكاميرات تسجيل ، والكاميرات الرقميه ، دي في دي اللاعبين ، والمنتجات المنزلية المسرح. كما تبيع معدات المكاتب المنزلية ، وحديقة حديقة المعدات الحشايا ، والاثاث. كما تبيع الشركة منتجاتها على الانترنت من خلال موقعها على الإنترنت ، www.conns.com. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، وتعمل 62 شركة مخازن البيع بالتجزءه في لويزيانا وتكساس. كون الذي تاسس في 1890 ومقره في بومنت تكساس. مع 23-21 مليون سهم المتبقية و7-12 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص كون لم تحل وشراء في شيك.

Cardica شركة (ناسداك : crdc) تصميم وتصنيع النظم الملكيه الآلي توصيلي يستخدمها الجراحون لاداء تجاوز جراحة الشريان التاجي. منتجات الشركة تشمل ج - ميناء اقصى التحام النظام ، الذي صمم لاداء حدا الى جانب الحاق اقصى التحام بها نهاية فرعية المنوال الفساد الى اسفل الشريان التاجي للتضييق او انسداد ؛ ج - ميناء xa اقصى التحام نظام معزز ج - نظام الموانئ ، والذي يتضمن التحول من الربيع التوجه الى اطلاق الغاز يحركها التدبيس اليه ، وكذلك يتضمن عدم صدمة سفينة المشابك وآليات السلامة ؛ ج - ميناء والعطف اي نظام التحام الذي يتضمن ادخال تعديلات على الميناء ج xa النظام التي تهدف الى تمكين الآلي الوصلات التي ستؤديها كجزء من الحد الادنى الغازية وروبوت - سهل cabg الاجراءات. منتجاته كما يضم النظام الميناء الاقرب التحام النظام الآلي اداة تستخدم لاداء حدا الى الجانب الأقرب التحام بين saphenous المنوال والاورطي. اضافة الى ذلك ، طورت شركة كوك والاوعيه الدمويه وسيلة اغلاق لاستخدامها في اجراءات التدخل الاوعيه الدمويه. Cardica اتفاقا مع كوك ادخالها للتنمية كوك اغلاق جهاز الاوعيه الدمويه ، وكذلك لتطوير وتسويق جهاز متخصص لاغلاق مكتب تمويل البرامج. انها اساسا يبيع ج - ميناء نظم في الولايات المتحدة واوروبا ، ونظم تقييم الاداء الميناء في اوروبا واليابان من خلال الموزعين. الشركة تأسست فى عام 1997 والاوعيه الدمويه والابتكارات ، المحدوده وتغير اسمها الى cardica ، المحدوده فى عام 2001. Cardica الخشب الاحمر ويقع مقره في مدينة كاليفورنيا. مع 13.62 مليون سهم و 444 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص crdc لم تحل وشراء في شيك.

3D نظم شركة (ناسداك : tdsc) من خلال فروعه ، ويشارك في تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق وخدمة 3 - مد طباعة النماذج ، ونظم التصنيع والمنتجات ذات الصلة والمواد. منتجات الشركة يمكن ثلاثية الأبعاد لانتاج الاجسام مباشرة من البيانات الحاسوبيه. عن النظم الملكيه تستخدم لانتاج أشياء ماديه من البيانات الرقميه باستخدام المتاحة بمساعدة الحاسوب تصميم البرمجيات (كاد) أو غيرها من أدوات الوسائط الرقميه ، مثل الهندسه والماسحات الضوءيه او التصوير الطبي ماسحات ط م. منتجات الشركة تشمل stereolithography الجنوبي او معدات الليزر التكلس او انتقاءيه معدات اليوميه ، و3 - مد الطباعه او invision الطائرة - ترسب طبقة والمعدات. هذه المنتجات يأخذ المدخلات من البيانات الرقميه او كاد برامج ثلاثية الأبعاد والنحت أجهزة المسح الى اختلاق الاشياء الماديه من تصميم منتجات البلاستيك والمعادن والمواد المركبه. كما يقدم المكتب في فلاش - صانع التماثيل ان يبني جاهزه للاستعمال ، ونماذج ثلاثية الابعاد في غضون ساعات في البيت والمدرسة ، ومكتب العمل ؛ Invision DP ، مختبر الاسنان التي تنتج نظام castable شمع طبية للاسنان الافريز والجسور ؛ 3dview ، 3dmanage و3dprint منتجات البرمجيات لstereolithography نظم انتقائي التكلس نظم الليزر ، وinvision 3 - مد طابعات ؛ Accura 60 بلاستيكيه ، ومواد stereolithography يحاكي الشكل ويشعر مصبوب من البلاستيك ؛ Accura 55 البلاستيكيه ، مثل ABS Stereolithography الماديه ؛ وvisijet ld100 مواد جديدة. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة الأخلاط ، والأسواق ، وتوزيع الملكيه الاستهلاكيه المختلفة ، ودبرت بلاستيك مركبات ومواد معدنيه ؛ وتعرض مختلف الادوات والبرمجيات والخدمات الميدانيه ، بما في تطوير التطبيقات ، والتركيب ، الضمان ، وخدمات الصيانة. وهي تعمل في الولايات المتحدة وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وكانت الشركة التي تأسست في 1986 ومقرها في تلة الدبشة ، كارولينا الجنوبيه. مع 22-14 مليون سهم المتبقية و3.97 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص tdsc لم تحل وشراء في شيك.

شركة فوكس البتروليه (otcbb : fxpe) هو استكشاف النفط والغاز شركة مقرها في لندن ، انكلترا ، العاصمة المالية لاوروبا. فوكس ايضا عمليات المكتب في مرسى الاسكا. فوكس الحالية تشمل الاهداف المعدنية الانسان + 32،000 فدان في المنحدر الشمالي لالاسكا يقدر تمثل امكانات تصل الى 160 مليون برميل من النفط (اللابيه الموارد ، المحدوده) ، والانسان الى 33.33 ٪ حصة الملكيه في المملكه المتحدة 37،000 + عكا بحر الشمال الترخيص التي يمكن أن تعقد ما يصل الى 213 مليون برميل من النفط (تخصيص الموارد من الاموال الدولية المحدوده). مع 51.19 مليون سهم 761،600 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص fxpe لم تحل وشراء في شيك.

Teleplus العالم شركة (otcbb : tlpe) من خلال فروعها ، وتوفر خدمات الاتصالات اللاسلكيه في الولايات المتحدة وكندا. منتجات الشركة تشمل مسبوق الدفع مقدما واللاسلكيه ، الارضيه ، مسافه طويلة ، وخدمات الانترنت. وبالاضافة الى ذلك ، يقدم العميل الادارة ، وتدوين والتعليق ، وحسابات القبض ادارة العمليات التجارية وخدمات التعاقد الخارجي. الشركة زبائن تشمل كتلة التجار ، وتجار التجزءه العام ، وج القنوات التجزءه داعيا المحلات الصغيرة ومحطات البنزين. توزع منتجاتها من خلال مواقع الإنترنت طرف ثالث المواقع ، ونخبة من الموزعين. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1999 ومقره فى ميامى لها مكاتب في ميامي ؛ كليفلاند ، اوهايو ؛ وbarrie ومونتريال بكندا. مع 146.93 مليون سهم و 173 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، وفشل في ايصال حصص tlpe لم تحل وشراء في شيك.

Lipidviro التقنيه ، المحدوده (otcbb : lpvt (احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، ويشارك في اعمال البحث والتطوير د - osab العلاج ، وهي تستهدف معالجة امراض القلب وسكتة ؛ وpathpure ، وهو عملية تنقية للانتاج خال من الامراض biologics. د - lipidviro osab العلاج هو اعادة تصميم doseable شكل العلاج التقليدي المعروف osab - حقيبة للضابط المداواه. تنوي الشركة بدء مرحلة المعهد دراسة لمرضى يعانون من امراض الدماغ سكته مع lipidviro مد osab العلاج. ومن قبل اجراء البحوث المخبريه التي تركز على تطوير علم التداوي والمنتجات البيولوجية التي تستخدم الملكيه اعمالها مد osab منهاج العمليات والمعدات. Lipidviro التقنيه تأسست عام 2003 ومقرها في مدينة سولت ليك سيتي ، يوتا. مع 18-19 مليون سهم المتبقية وباختصار موقف غير معلن ، فان الفشل في ايصال حصص lpvt لم تحل وشراء في امر ممكن.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Tlpe سبق دفع مبلغ 995.00 البيانات الرسم buyins.net. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المسؤول التنفيذي الاول ، buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999 البريد الألكتروني : tom@buyins.net الشبكه العالمية : http://www.buyins.net

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اورلاندو ، فقد السوائل ، 3 اكتوبر 2007 -- danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة اليوم تشمل worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat) ، والالياف الشركة الوهميه (otcbb : phfb) sysview والتكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : Syvt).

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat (مطور ومسوق للملكيه عالية الطاقة الشمسيه نظم اليوم اعلن ، في 28 ايلول / سبتمبر 2007 ، دخلت الشركة بمخزون وتضمن اتفاق الشراء مع quercus الثقة فيه Quercus الثقة شراء 7.5 مليون سهم من الأسهم المشتركة worldwater بسعر 1.782 دولار للسهم الواحد ، لتبلغ الحصيله الاجماليه 13،365،000. وينص الاتفاق ايضا على اصدار اوامر الى quercus الثقة لشراء 9.0 مليون سهم اضافي من الأسهم worldwater المشتركة في ممارسة سعر 1.815 دولار ، واخضاعها لبعض التعديلات. كامل شروط الاتفاق مفصلة في شكل 8 - ك يمتد لجنة الاوراق المالية والبورصه اليوم.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : wwat) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Efx الوهميه ، مما ادى مطور وناشر التفاعلية البطاقات والعناوين كازينو لالبتروكيماويات وماكنتوش ، واليوم يعلن عدة سنوات العقد مع الشركة الوهميه الألياف (otcbb : phfb) ، رائد اللاسلكي المعاملات التمكين شركة متخصصه في قطاع الترفيه واللعب. بموجب شروط الاتفاق ، سوف الوهميه الألياف الميناء عدة الوهميه efx اكثر الالعاب شعبية لأكثر من 1،000 أجهزة الجوال ، بما فيها الهواتف الخلويه واجهزة. فان تنزيل الالعاب لديها القدرة على الاتصال الآني ، المقامره على الانترنت ان يلعبه المجتمع او مستقلة في علاقة غير واسطة.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : phfb) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Sysview التكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : syvt) ، رائد توفير حلول التصوير ، اعلن اليوم انه مشترى ثانية ثمانيه ملايين سهم من الأسهم المشتركة في القطاع الخاص صفقة تفاوضيه مع اكثريه الاسهم ، اعتبارا من 27 ايلول / سبتمبر 2007. وبالاضافة الى ذلك ، sysview محل البالغة 2.5 مليون خط الائتمان الدائر في كاثي البنك بمبلغ 3 مليون دولار من مرفق مماثل ادى السليكون البنك.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : syvt) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم رئيس الوزراء لصغار المستثمرين المجتمع كاب سهم" عرض الالاف من الرسائل التي يمكن لاعضاء المجالس في مناقشة مختلف الشركات الصغيرة كاب على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لدينا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا استفسار يرجى تنبيهات بالبريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وdwb لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا.

الاتصال : مايكل س achtabowski ، danceswithbulls.com البريد الألكتروني : michael@danceswithbulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wtvi, Rhoi, Wwat

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت مدينة نيويورك اليوم ، wallstreetgrapevine.com ، اسمه ؛ Wifi تلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : wtvi (الكركدن الخلاء Intl جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : rhoi) ، والسلطة worldwater & كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat) ؛ "الأسهم على الارتفاع. "

Wifi تلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : wtvi ، http://www.marketwatch.com/quotes/wtvi)

Watchwi - fitv.com يكرم kobold اول مرصد على الانترنت شركة جيمس gandolfini بيل كلينتون واسمحوا kobold ابقاء الوقت

نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا ، 03 تشرين الاول ، 2007 - watchwi fitv.com ، العالمى الاول 24 / 7 الانترنت محطة التلفزيون مكرسه لساعات ، تكريما kobold ، الاولى على الانترنت مراقبة الشركة. واي فاي شركة تلفزيون (pinksheets : wtvi) أعلن اليوم ان الحصري watchwi - fitv المحطة ستكون سمة خاصة بذكرى kobold عند محطة الاطلاق في تشرين الثاني / نوفمبر.

Kobold للsoarway الغطاس مختوم ، باعتبارها صممت بالتعاون مع الممثل جيمس gandolfini ، kobold الكبيرة soarway الغطاس ، والتعاون بين مايكل kobold ونزول غواص فيليب كوستو ، وفإن rattrapante ستيرلينغ موس تصمم بالتعاون مع كل مرة السباق الكبير ستيرلينغ موس سائق السياره ، كما رشح للنظر في watchwi - fitv.com بالمجلس الاعلى 100 ساعات من عام 2007.

"Kobold مشاهدة شركة فريدة التاريخ. نحن منافس الأخرى المعروفة مثل النوعيات روليكس ، breitling ، panerai والحيتان. بضمان صنع ما لا يزيد عن 2،500 ساعات في سنة معينة ، اوجدنا شيئا أ فيما يلى طائفة من أصل العملاء مع الكثير منها تملك اكثر من واحدة من الساعات ، "قال نيكول اماتو ، v.p. التسويق kobold مرصد الشركة.

"اعتقد kobold هو No.1" فاعل جيمس gandolfini ( "السوبرانو") يقول في kobold الاعلانات. السيد gandolfini لا نجمة في البداية السعي لاقراره. وهو لا يتحدث الى الصحافيين لم يفعل المنتج التظهيرات. بدلا من ذلك ، فهو مروحه kobold ساعات ، ويدعم kobold الحرة وأفيد اشتروا اكثر من مليون دولار قيمة kobold الساعات للالمدلى بها وطاقم "السوبرانو" (400 soarway الغواصون في التيتانيوم و40 soarway الغواصون الذهب) عندما تظهر ملفوفه الانتاج.

وبالاضافة الى ذلك ، قدم السيد gandolfini kobold ساعات للرئيس بيل كلينتون ، الذي ذكر انه يمتلك على الاقل ثلاثة يرتدون واحد عن "لاري كينغ العيش" السوبر السلطانيه نصف الوقت ، وتظهر على غلاف مجلة سيداتي المنزل.

"Kobold اميركي على الشركة باستخدام أفضل المكونات السويسريه والالمانيه ويرأسها كبير الانترنت الشطاره منظم. ومن الملائم ان على الانترنت ان شركة مشاهدة صنع التاريخ مع طبعة محدودة الساعات التي سيتم تكريم watchwi - Fitv.com جزء من الانترنت اجتماعية تلفزيونيه ارضية واي فاي التلفزيون حيث الناس في جميع انحاء العالم يمكنهم مشاهدة التلفزيون والدردشه بينما يراقب نفسه ويظهر ، وتتفاعل مع انطلاقة تكنولوجيا الانترنت مجانا للجميع "، وقال rachelle kuzma من واي فاي شركة التلفزيون ، ومدير محتوى www.wi - fitv.com.

الكركدن الخلاء Intl جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : rhoi ، http://www.marketwatch.com/quotes/rhoi)

الكركدن الخلاء الدولية (عائدات الاستثمار (يكمل اقتناء العالم البالغ روك الزحف بطولة سلسلة (هاء دبليو الصخرة)

هندرسون ، nev. ، 03 تشرين الاول ، 2007 الكركدن الخلاء الدولية ، المحدوده (rhoi.pk) ، التي تعمل في الهواء الطلق نشاط المكاتب التجارية ، ويسر التقرير الى ان الشركة انتهت من اقتناء العالم البالغ روك الزحف بطولات سلسلة (w.e . الصخرة). 28 ايلول / سبتمبر 2007 ، وعائدات الاستثمار ، من خلال نظم مؤخرا تملكه بالكامل ، هاء دبليو الصخرة الحدث ، المحدوده ، وهي شركة نيفادا ، وحصل كل من الاصول والخصوم يفترض بعض دبليو هاء روك كاليفورنيا الوحيد ج - ملكيه ريتشارد كلاين. جيم - ريتشارد كلاين الثاني هو الرئيس والمدير دبليو هاء روك الحدث ، المحدوده

هاء دبليو الصخرة هي رائدة في تنظيم واعتماد المنافسة الوطنية والدولية لرياضة السيارات السريعه النمو من الصخور الزحف. دبليو في 2007 ه - روك مقر وانتجت تسعة روك الزحف بطولة الأحداث في جميع انحاء الولايات المتحدة ان جميع ذروتها في البطولات الوطنية الكبرى التي جرت في ايلول / سبتمبر 14-16 ربيع ، تكساس. هاء دبليو الصخرة هي الوحيدة المعترف إقرار هيئة للمنافسة الدولية. فى نوفمبر من عام 2006 الافتتاحي لبطولة العالم الحدث عقدت في هندرسون ، نيفادا عرض فرق من جميع انحاء العالم ، من بينها كندا والمكسيك وجنوب افريقيا واستراليا والولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات ، والحدث المحدد ، زيارة www.we - rock.cc.

"هاء دبليو صخرة كبيرة هي اندراج اسرتنا الخلاء موجة الاعمال" وذكر هوارد بيرل ، المسؤول التنفيذي الاول / رئيس عائدات الاستثمار. "الصخرة الزحف سلسلة غنية كلاين ، وفريقه في هاء دبليو الصخرة التي بنيت على مدى السنوات العديده الماضية ومن المسلم تنافسية أعلى في سلسلة الفئة ونحن على ثقة بأننا سوف تأخذ هذه المشاريع التجارية الى المستوى التالي . " "هاء دبليو الصخرة لن تكون حيث هي اليوم دون دعم الشركات مثل maxxis ، باء - واو غوودريتش ، procomp ، بطانات الكركدن ، fabtech ، مزرعه ، واخرين كثيرين ،" صرح كبير الغنيه كلاين ، رئيس دبليو هاء - الصخرة. "مستقبل دبليو هاء الصخرة ، وتصدق الرياضة روك الزحف لم يكن ابدا اكثر اشراقا".

& Worldwater السلطة كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat ، http://www.marketwatch.com/quotes/wwat)

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه تعلن شراء الأسهم الخاصة بها quercus الثقة التنسيب يوفر مبلغ 13.365 مليون دولار لمواصلة توسيع

Pennington ، n.j. ، 03 تشرين الاول ، 2007 worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat.ob (مطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه ، اعلن اليوم انه فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 ، دخلت الشركة الى شراء الاسهم وتضمن الاتفاق مع quercus الثقة بموجبه الثقة quercus شرائها 7.5 مليون سهم من الأسهم المشتركة worldwater بسعر 1.782 دولار للسهم الواحد ، لتبلغ الحصيله الاجماليه 13،365،000. وينص الاتفاق ايضا على اصدار اوامر الى quercus الثقة لشراء 9.0 مليون سهم اضافي من الأسهم worldwater المشتركة في ممارسة سعر 1.815 دولار ، واخضاعها لبعض التعديلات. كامل شروط الاتفاق مفصلة في شكل 8 - ك يمتد لجنة الاوراق المالية والبورصه اليوم.

قبل 28 ايلول / سبتمبر 2007 ، quercus الثقة والشركات التابعة لها المملوكه نحو 21.6 مليون سهم من الاسهم worldwater المشتركة ، بما يمثل نحو 12.2 ٪ من الاسهم في ملكيه الشركة بنسبة 8.2 ٪ على اساس تضعف تماما. مع هذا الاتفاق ، quercus الثقة وفروعه الخاصة حوالى 16.4 ٪ من الاسهم في ملكيه worldwater ، او 10.6 فى المائة على اساس تضعف تماما.

"نحن في غاية السرور ان quercus الثقة زالت تعتبر قيمة اعمالنا براءات التكنولوجيات والتطبيقات المتكامله للطاقة الشمسيه" ، قال كوينتين ت كيلي ، رئيس worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة "quercus يركز على الاستثمارات البيءيه في الجيل المقبل من الطاقة المستدامة الشركات والتزامها شركتنا يعكس ايمانهم منتجاتنا وخطة عمله. الاموال سوف تستخدم لدعم نمونا الذهاب الى الامام ، ونحن نتقدم قدرات الانتاج ، وخاصة لبناء وحدات entech متطوعي الشعب الصينى لمشاريعنا في اسبانيا الولايات المتحدة ، وemcore الشمسيه لشراء وتنفيذ التزاماتها و1000x 500x المكثف الخلايا والنظم التي يجري تطويرها. كل هذه المواقف worldwater لتوسيع الاعمال التجارية فى عام 2008. ولا نزال نرى الطلب القوي نتفرد كبيرة النظم الشمسيه ان تقود الطريق في توفير النظيفه ، والطاقة المتجدده. " & Worldwater عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب : worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة كاملة الخدمة الدولية للطاقة الشمسيه والهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة وعالية الطاقة الشمسيه وبراءات التكنولوجيا التي لا يمكن الا ان يولد وتوزيع الكهرباء ولكن يمكن دفع 1000 حصان موتورز ويضخ من اشعه الشمس بشكل مستقل أو بالتعاون مع الشبكه الكهرباءيه وتوفير حلول لطائفة واسعة من العالم امدادات الكهرباء والمياه المشاكل. للمزيد من المعلومات حول worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، وزيارة الموقع في www.worldwater.com.

زيارة wallstreetgrapevine.com ، ليصبح التنصل و / او الاشتراك المجاني wsgv الاخباريه

الاتصال : wallstreetgrapevine.com الهاتف : +1 585 454 6950 الهاتف الفرعي : 114 البريد الالكتروني : wallstreetgrapevine@yahoo.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
اورلاندو ، فقد السوائل ، 3 اكتوبر 2007 -- danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة التنين الاسيوي اليوم تشمل مجموعة مؤسسة (otcbb : aadg) virtra نظم مؤسسة otcbb : vtsi) وameriresource تكنولوجيات مؤسسة otcbb : عمرو).

التنين المجموعة الاسيويه المحدوده ، (otcbb : aadg) اعلن اليوم نجاحه في مفاوضات شراء 70 ٪ من الصين xiaowagou ( "xwg" (الألغام ، من خلال شريك fuding تنمية التعدين المحدوده ، الصين قاعدة معدنيه شركة تنمية . هذه الممتلكات بعد بشغف سعى الرئيسية الدولية والمحلية المعادن اللاعبين ، وتتألف من الفضه والرصاص الملكيه ، عقد الحالى 2.13 كيلومتر الاستكشاف تصريح.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : aadg) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Virtra نظم مؤسسة otcbb : vtsi). اللواء الخامس دالبي بيري (الولايات المتحدة - متقاعد) ، virtra النظم المسؤول التنفيذي الاول ، اعلن اليوم استلام الاسلحة الصغيرة من اجل محاكاه تدريب جيش الولايات المتحدة.

فان ivr (ص) قاعدة خصائص النظام رفيع تعريف حكمي استخدام القوة سيناريوهات الرمايه / هدف التدريب ، وهو قائد رذاذ الفلفل نظام التدريب ، والتدريب على السلاح تحويل المتدربين الى مجموعات السماح باستخدام القطار بامان الأسلحة الخاصة بهم دون الحاجة لل تعديلات دائمة.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : vtsi) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Ameriresource تكنولوجيات مؤسسة otcbb : عمرو) ، وتنويع القابضه ، اعلنت اليوم انها قدمت بياناتها المالية عن الربع الثاني المنتهيه فى 30 يونيو 2007 عندما الايرادات الاجماليه الى اكثر من الضعف ، والابلاغ عن اجمالى الايرادات 119 ٪ زيادة على لنفس الربع من العام الماضي.

"للربع الثاني ، ameriresource اجمالي الايرادات ارتفع الى 453،841 دولار ، اي بزياده قدرها 119 ٪ من اجمالي الايرادات بمبلغ 206 لنفس الربع في السنة المالية 2006. نحن سعداء الثلاثيه ارقام نمو الايرادات لهذا الربع ، وتوقع التقرير ايرادات قوية للالربعين الثالث والرابع ايضا ، "delmar janovec أشار الرئيس التنفيذي لameriresource.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : عمرو) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم رئيس الوزراء لصغار المستثمرين المجتمع كاب سهم" عرض الالاف من الرسائل التي يمكن لاعضاء المجالس في مناقشة مختلف الشركات الصغيرة كاب على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لدينا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا استفسار يرجى تنبيهات بالبريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وdwb لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا.

الاتصال : مايكل س achtabowski ، danceswithbulls.com البريد الألكتروني : michael@danceswithbulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pink Sheets: RBRM), (Pink Sheets: AEND) and (OTC BB: WWAT)

اوستن ، تكساس ، 03 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا rbrm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/rbrm

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=rbrm

Rebuilder البحر المتوسط التقنيه جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : rbrm)

Rebuilder التكنولوجيات الطبية مؤسسة تقارير المبيعات الشهريه في عام 2007 تقريبا مضاعفة المبيعات الشهريه في عام 2006 ، بما في سجل المبيعات اليوميه في ايلول / سبتمبر 2007

تشارلز تاون دبليو فرجينيا. ، 03 تشرين الاول ، 2007 قبل اصدار البيانات المالية الربع الثالث ، rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده (الورديه الواح : rbrm) اليوم لاحظت أن كل شهر في عام 2007 انتجت نحو ضعف ايرادات المبيعات بالقياس الى الشهر نفسه في عام 2006 للشركة. "تكاليف الانتاج انخفاضا حادا والمشكلة الاكبر لنا هو وجود مساحة كافية للزيادة في المخزونات التي تتطلبها قفزة في المبيعات ، افادت" والمدير التنفيذي ديفيد فيليبس ب. Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده صحيح توقع هذه الزياده في المبيعات وزيادة مقابلة في بيع الأسهم خلال الربع الثالث. الشركة تلبية احتياجات الدول المتطوره لعلاج السكري السوق الاعصاب الطرفيه الخاصة والنظافه متطلبات مرضى السكر. "هناك عدة طرائق المعالجه التكميليه ولكن لا شيء ينافس فعالية من نظام rebuilder (ص) ،" مذكرات الدكتور فيليبس "، ويمكن ان نقول مرضانا الفرق ، وقد ذهب البعض من حالة غير صالحة لاسترداد 100 ٪ من قبل تنقل المرض في اقل من 90 يوما. " Daena كارتر الشركة cfo ، لتسجيل نقاط على تحديد الايرادات عدة ايام في ايلول / سبتمبر 2007 ، مع 22،600.00 دولار ، وحددت 10 سبتمبر ، التى احدثها. السابق سجل مبيعات اليوم تحقق قبل ثلاثة ايام فقط على 7 سبتمبر ، والبالغة نحو 22 في المبيعات. السيدة كارتر واضاف "نحن اصبحت معتاده على رؤية النمو فى هذا المعدل بينما نحافظ على النوعيه لزبائننا والمتزامنه شفافية التقارير الى مساهمين في مؤسستنا". Rebuilder عن التكنولوجيات الطبية ، المحدوده : rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده هي شركة تصنيع الاجهزه الطبية وتكنولوجيات مبتكرة اسستها شهرة عالمية مخترع الجهاز الطبي ب - ديفيد فيليبس ، دكتوراه الشركة الراءده المنتج هو هيئة مسجلة rebuilder نظام (ص) ، وتستخدم لعلاج الاعصاب الطرفيه. وخلافا لعلاج امراض الحالية (الأمراض العصبيه) التي تعتمد على وصفات دواءيه قوية الآثار الجانبية ، ونظام rebuilder (ص) هو محمول ، بطاريه تعمل بالطاقه المنتجات الطبية التي تقدم فريدة ، غير المعالجه الجراحيه وهي غير الغازية ، اي اثار جانبية ويمكن أن تؤدي فعلا الى تقوية العضلات مع زيادة تدفق الدم.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، كما تصنع شركة فيليبس نظام العلاج molluscum (tm) لعلاج الامراض الجلديه molluscum contagiosum التي تؤثر اساسا على الاطفال. هذا النظام يستخدم شكل الملكيه micronized بلا ملامح ايونات الفضه الى تعطيل molluscum الامراض بدون اثار جانبية. الشركة تقوم حاليا أداء البحث والتطوير في عدد من المنتجات الأخرى أيضا.

Rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ويقع في مدينة تشارلز ، فرجينيا الغربية. المدير التنفيذي الدكتور ديفيد فيليبس ، دكتوراه ومن اشهرها لاختراع منذ اول الحمراء الاذن ميزان الحراره. الدكتور فيليبس ايضا مسؤولة عن نظام الضريبه التي تستخدم للكشف المبكر عن سرطان الثدي ، وacupen ، جهاز يدوي يوفر فوائد علاج بالأبر دون استعمال الابر.

مزيد من المعلومات حول rebuilder التكنولوجيات الطبية ، المحدوده ومنتجاته ويمكن الاطلاع على الموقع : http://www.rebuildermedical.com.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا aend نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/aend

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=aend

الأنف والأذن الاميركي ديف كورب (الورديه الواح : aend)

الخراب يذهب السكر الحر

دالاس ، 01 تشرين الاول ، 2007 الخراب الطاقة الشراب اكملت تطوير والتغليف للسكر حر جديد الخراب. الخراب تملكها الشركة الامريكية لتنمية المشاريع (الورديه الواح : aend). وقد صممت الشركة الجديدة السكر الحر مشروب الطاقة لتسليم نفسه نكهه كبيرة لأن الأصل الخراب.

"الزبائن وقد طلب منا ان نعطيهم السكر النسخه المجانيه من الخراب لأنها اشهر نكهه مثل ذلك ايضا ،" لاحظ c.k. ويليامز ، رئيس الخراب. "نحن الاسماء بنا السكر الحر المنتج ، ونتوقع من شركائنا في المبيعات الى الضعف تقريبا خلال الشهرين القادمين".

الخراب يتنافس فى النمو السريع للقطاع الطاقة الشراب هانسن الطبيعيه ضد شركة "نتوقع أن تنمو حصة سوقيه ضد المنافسين لنا من خلال العدوانية التسويق والتوزيع" ، وذكر السيد ويليامز. "نحن دائما طعم الفوز اختبارات ضد المنافسين لنا زبائننا وتبقى العودة وتطالبنا خلق مزيد من الفوضى لهم خلاله".

الخراب تملكها شركة امريكيه لتنمية المشاريع (الورديه الواح : aend). مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : http://www.havocenergy.com.

الخراب توزيع شركة مقرها في دالاس ، تكساس. وهي تتطور والمصنوعات ويوزع الشراب منتجات الطاقة من خلال قوى انتماءات جماعيه مع الجامعات والمؤتمرات المهنيه والرياضية وكالات وشركات التحالفات. تطوير المشاريع الاميركية يمثلها الاعلام الرياضي ، المحدوده

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا wwat نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/wwat

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=wwat

& Worldwater السلطة كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat)

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه تعلن شراء الأسهم الخاصة بها quercus الثقة التنسيب يوفر مبلغ 13.365 مليون دولار لمواصلة توسيع

Pennington ، n.j. ، 03 تشرين الاول ، 2007 worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat.ob (مطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه ، اعلن اليوم انه فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 ، دخلت الشركة الى شراء الاسهم وتضمن الاتفاق مع quercus الثقة بموجبه الثقة quercus شرائها 7.5 مليون سهم من الأسهم المشتركة worldwater بسعر 1.782 دولار للسهم الواحد ، لتبلغ الحصيله الاجماليه 13،365،000. وينص الاتفاق ايضا على اصدار اوامر الى quercus الثقة لشراء 9.0 مليون سهم اضافي من الأسهم worldwater المشتركة في ممارسة سعر 1.815 دولار ، واخضاعها لبعض التعديلات. كامل شروط الاتفاق مفصلة في شكل 8 - ك يمتد لجنة الاوراق المالية والبورصه اليوم.

قبل 28 ايلول / سبتمبر 2007 ، quercus الثقة والشركات التابعة لها المملوكه نحو 21.6 مليون سهم من الاسهم worldwater المشتركة ، بما يمثل نحو 12.2 ٪ من الاسهم في ملكيه الشركة بنسبة 8.2 ٪ على اساس تضعف تماما. مع هذا الاتفاق ، quercus الثقة وفروعه الخاصة حوالى 16.4 ٪ من الاسهم في ملكيه worldwater ، او 10.6 فى المائة على اساس تضعف تماما.

"نحن في غاية السرور ان quercus الثقة زالت تعتبر قيمة اعمالنا براءات التكنولوجيات والتطبيقات المتكامله للطاقة الشمسيه" ، قال كوينتين ت كيلي ، رئيس worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة "quercus يركز على الاستثمارات البيءيه في الجيل المقبل من الطاقة المستدامة الشركات والتزامها شركتنا يعكس ايمانهم منتجاتنا وخطة عمله. الاموال سوف تستخدم لدعم نمونا الذهاب الى الامام ، ونحن نتقدم قدرات الانتاج ، وخاصة لبناء وحدات entech متطوعي الشعب الصينى لمشاريعنا في اسبانيا الولايات المتحدة ، وemcore الشمسيه لشراء وتنفيذ التزاماتها و1000x 500x المكثف الخلايا والنظم التي يجري تطويرها. كل هذه المواقف worldwater لتوسيع الاعمال التجارية فى عام 2008. ولا نزال نرى الطلب القوي نتفرد كبيرة النظم الشمسيه ان تقود الطريق في توفير النظيفه ، والطاقة المتجدده. " & Worldwater عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب : worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة كاملة الخدمة الدولية للطاقة الشمسيه والهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة وعالية الطاقة الشمسيه وبراءات التكنولوجيا التي لا يمكن الا ان يولد وتوزيع الكهرباء ولكن يمكن دفع 1000 حصان موتورز ويضخ من اشعه الشمس بشكل مستقل أو بالتعاون مع الشبكه الكهرباءيه وتوفير حلول لطائفة واسعة من العالم امدادات الكهرباء والمياه المشاكل. للمزيد من المعلومات حول worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، وزيارة الموقع في www.worldwater.com.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: FEEC), (OTCBB: XSNX) and (OTCBB: WSCE).

اوستن ، تكساس ، 03 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا feec نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/feec

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=feec

شركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : feec (حتى 4.2 ٪ على 1.8 مليون سهم المتداوله.

مقرها في هيوستن ، تكساس ، ولها مكاتب في بكين ، وكونمينغ ، ومدينة تاييوان ، والصين ، وشركة الشرق الاقصى للطاقة تركز على استكشاف تدابير بناء الثقة والتنمية فى الصين خلال اتفاقاتها مع كونوكو المتحدة والصين الفحم الميثان الشركة المحدوده علي تشرين الاول / اكتوبر الثانية 2007 ، اعلنت الشركة ان راندل دال مفاتيح انضمت شركة كمدير مالي ويليام الف اندرسون قد انتخب لمجلس ادارتها. السيد اندرسون كما اتفق رئيسا للجنة مراجعة الحسابات لمجلس الادارة وعضوا في لجنة التعويضات من مجلس الادارة.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا xsnx نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/xsnx

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=xsnx

Xsunx مؤسسة otcbb : xsnx) بزياده 5.2 ٪ على 000 548 الاسهم المتداوله.

Xsunx تطوير وتسويق الفيلم الجديد رقيقة الضوءيه (tfpv (تكنولوجيا الخلايا الشمسيه وعمليات التصنيع الى توسيع داءره الطاقة العالمية المطالب. الشركة خططا لبناء مجتمع متعدد ميجاوات مرفق انتاج وحدة للطاقة الشمسيه فى الولايات المتحدة لتلبية الطلب المتزايد على منتجات الخلايا الشمسيه المستخدمة على نطاق واسع في المشاريع التجارية ، والمرافق السلطة الميادين ، وغيرها من التطبيقات على الشبكه. وفي تشرين الاول / اكتوبر الثاني 2007 ، اعلنت شركة الشمسيه التي تحفظ وحدة البرنامج استحسانا في عام 2007 مؤتمر الطاقة الشمسيه والمعرض التجاري في لونغ بيتش من تكامل المنظومه الشمسيه ، والتركيب ، الاخضر الميدانيه ، والمرافق تعمل على تنمية اعمالهم ضمن قيود قدرة الصناعة.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا wsce نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/wsce

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=wsce

Wescorp شركة الطاقة (otcbb : wsce) تصل الى 4.6 ٪ على 000 الاسهم المتداوله.

Wescorp شركة الطاقة (www.wescorpenergy.com) يشكل النفط والغاز حلول عمليات الشركة تركز على تسويق التكنولوجيات التي تغلب على التحديات التي تواجه عمليات قاسيه النفط والغاز مشغلي اليوم. Wescorp يجمع الفكريه عاصمة صناعة النفط والغاز الخبرات وافضل الممارسات والمنهجيات وسوقها عروض لتقديم هذه الحلول في الوقت المناسب والاقتصادية والبيءيه بطريقة سهلة. وفي تشرين الاول / اكتوبر الثاني 2007 ، كشفت شركة الشامل عمليات الصيانة & س & م) ادارة حل الغاز ، وهو مجال الهندسه وادارة العمليات البرنامج بفضل شراء الشركة الاخيرة من wescorp الملاح عملية ادارة خدمات القدرة. الغاز الجديدة حلا لإدارة الطاقة والجسور في العالم نقص القوى العاملة ، والحاجة الى تعزيز عمليات ومعلومات دقيقة عن العمليات الميدانيه.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Nasdaq: LVLT), (OTCBB: CNES), (Nasdaq: GRMN), (OTCBB: ADVC), (NYSE: AMD).

اوستن ، تكساس ، 03 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا nexa نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/nexa

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=nexa

Nexia المقتنيات مؤسسة otcbb : nexa) ، حتى 45 مليون سهم ، وتنويع القابضه العاملة في العقارات ، والصحة والجمال والازياء بالتجزءه ، واعلنت امس انها استقرت في جميع المطالبات الناشءه عن السند الصادر في 2004. Nexia اصدرت 200 سهم من الاسهم المفضلة ج سلسلة لتسوية المطالبات في كمية تبلغ حوالى 000 872 لاجئ. الاطراف الموقعة على الاتفاق والتي تنص على الافراج العام ان جميع مطالبات الافراج عنه في مقابل الاسهم المفضلة التي يتم إصدارها.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا yhoo نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/yhoo

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=yhoo

ياهو شركة (ناسداك : yhoo) بانخفاض 0.34 بالمئة عن 15 مليون سهم ، ياهو! بحث بحث مساعدة اعلن اليوم ، وأكثرها تقدما تكنولوجيا المساعدة المتاحة على الانترنت ، ودمج الصوت والفيديو والصور مباشرة الى نتائج البحث للمساعدة في جعل البحث على الانترنت سهل للمستهلكين. الجديد ياهو! البحث صمم لفهم القصد والمستخدم الحصول على النتائج المستهلكين يبحثون عنه في بحث واحد.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا عمرو نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/amre

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=amre

Ameriresource تكنولوجيات مؤسسة otcbb : عمرو) بانخفاض 20 فى المائة عن 24 مليون سهم ، وتنويع القابضه ، اعلنت اليوم انها قدمت بياناتها المالية عن الربع الثاني المنتهيه فى 30 يونيو 2007 عندما الايرادات الاجماليه الى اكثر من الضعف ، والإبلاغ اي 119 ٪ زيادة اجمالي الايرادات خلال نفس الربع عن العام الماضي.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا العطف نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/flex

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=flex

Flextronix الدولية المحدوده (ناسداك : المرن) ، بزياده 0.72 ٪ على 9 ملايين سهم ، اتمت شراء شركة solectron 1 اكتوبر / تشرين الاول 2007. Flextronix أعلنت امس النتائج النهائية للانتخابات التي أدلى بها بخصوص الاسهم solectron شكل الاندماج الاعتبار ما ستحصل عليه في الاندماج. عملا باحكام اتفاق الاندماج ، solectron الأسهم يحق لانتخاب لاستقبال 0.3450 اما من نصيب flextronix عادية أو 3.89 دولار نقدا لكل حصة من الاسهم solectron المشتركة ، مع مراعاه التوزيع بسبب الحدين الادنى والاقصى على كمية الاسهم والنظر النقدي. انتخاب انقضاء المهله فى 5:00 مساء ، والتوقيت الصيفي الشرقي ، في 27 ايلول / سبتمبر 2007.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا fmly نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/fmly

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=fmly

الاسرة غرفة التسليه شركة (otcbb : fmly) ، حتى 19 مليون سهم ، اعلن امس ان الانتاج سيبدأ في "المدونه" في منتصف تشرين الاول / اكتوبر. 1 تشرين الاول ، 2007 nuimage اعلنت انها وقعت مورغان فريمان وانطونيو banderas الى نجمة في "المدونه" التي يتعين اخراج ميمي leder) "دفعها الى الامام" و "صانع السلام"). الصورة سيتم تمويله من طرف ثالث الممولين الالفيه الافلام والاطلاله الاولى الاستوديوهات. أميت / furla الافلام المنتجة ستوفر خدمات فيما يتعلق بالمشروع. القانون هو واحد من أربعة مشاريع رئيسية أن fmly وقد نشط فى التنمية.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: OCTL), (OTCBB: CYRX) and (NASDAQ: VIAC).

اوستن ، تكساس ، 03 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا octl نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/octl

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=octl

الاقتيليون شركة (otcbb : octl) بزياده 21 ٪ عن 000 209 الاسهم المتداوله.

الاقتيليون شركة هى حاضنات التكنولوجيا تركز على تحديد حيازتها والتنمية والناشءه في نهاية المطاف تسويق الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه التكنولوجيات ذات الصلة. وفى اول تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلنت الشركة بأن فرعية مملوكة بالكامل ، متناهيه تكنولوجيات شركة (متناهيه) ، وقد قدم البيان التسجيل مع لجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) ، الامر الذي سيسمح للتخرج وتوزيع متناهيه سهم خاص عائد للمساهمين من الاقتيليون على احد مقابل واحد.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cyrx نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cyrx

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=cyrx

Cryoport مؤسسة otcbb : cyrx) بزياده 21 ٪ عن 000 209 الاسهم المتداوله.

Cryoport (www.cryoport.com) يطور الراءده ، والملكيه والتكنولوجيا يحركها شحن وتخزين المنتجات لاستخدامها في التكنولوجيا الحيويه سريعه النمو العالمي والصيدلانيه البيولوجية الباردة سلسلة الشحن. وفي تشرين الاول / اكتوبر الثاني 2007 ، اعلنت الشركة انها تلقت صافي ايرادات قدرها 4.0 مليون دولار في التمويل في شكل كبير للتحويل سند. شروط تحويل هذا السند سيتم الافصاح في الشركة شكل 8 - ك سيتم تقديمها جنة الاوراق المالية والبورصه. الاستثمار مجموعة تتألف من اثنين من الصناديق المءسسيه ، ومنها bridgepointe ماستر المحدوده صندوق يديره روزويل عاصمة الشركاء. تنسيب الوكيل الوحيد هو جوزيف ستيفنز والشركة.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا اغوس نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/viac

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=viac

Viacell ، المحدوده (ناسداك : اغوس) بزياده 50 ٪ على 8.1 مليون سهم المتداوله.

Viacell ، المحدوده هي احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية مكرسه لتمكين انتشار الخلايا البشريه تطبيق الطب. وفى اول تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، بيركين المحدوده ، عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا والعلوم الصحية وviacell ، المحدوده ، وهي شركة متخصصه في التكنولوجيا الحيويه جمع وحفظ دم الحبل السرى الخلايا الجذعيه ، أعلن التوقيع على اتفاق نهائي في ظلها بيركين خطط لاكتساب viacell. اضافة viacell للviacord (ص) عرض المنتجات للحفاظ على دم الحبل السري وكفاءات عالية للمبيعات والتسويق المنظمه ومن المتوقع ان يوسع الى حد كبير بيركين للعروض والتوصل في الاسواق قبل الولادة وحديثي الولادة.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: RPTN), (OTCBB: BOGA) and (OTCBB: AAGH).

اوستن ، تكساس ، 03 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا rptn نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/rptn

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=rptn

Raptor تكنولوجيا الشبكات ، المحدوده (otcbb : rptn) بنسبة 2.8 ٪ على 000 الاسهم المتداوله.

Raptor شبكات تكنولوجيا طورت شركة فى العالم الاول "توزع الاساسية" شبكة تبديل البنى جميع المعايير القائمة المفتوحه ، التي تستفيد الشبكات التي توفر أحدث الكمون حساسه مثل خدمات الفيديو ، اتصالات عالية السرعه وخدمة تخزين وتجميع شابهها. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2007 والثانية ، أن الشركة أعلنت أنها لن تظهر في النطاق العريض المنتدى العالمي في برلين 9-11 تشرين الاول / اكتوبر ، مجموعة من أية - 1010 الايثرنت مفاتيح تشغيل احد فوق الصناعة الراءده DWDM منهاج انشاء متعددة صلة بين تلك الطرق على مفاتيح واحدة مشتركة الالياف.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا بوغا نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/boga

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=boga

الاساس شركة النفط والغاز (otcbb : بوغا) بانخفاض 1.6 ٪ على 514 اسهم المتداوله.

الاساس النفط والغاز شركة مستقلة استكشاف النفط والغاز وشركة تنمية العقارات الاساسية اثنان : 100 ٪ تشغل اهتمام العاملين في ميدان eliasville ، 4،600 فدان waterflood الواقعة فى مقاطعة ستيفنز ، تكساس ، و18 ٪ 19 ٪ غير تعمل صافي الفاءده في عقود الايجار التي تغطي حوالى 000 171 فدان في اجمالي الجديدة الباني السجيل تلعب الواقعة في حوض جنوب الينوي انديانا. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2007 والثانية ، ان الشركة اعلنت انها اغلقت شراء انتاج الغاز الطبيعي والنفط matagorda العقارات الواقعة في مقاطعة تكساس من dsx الطاقة المحدوده llp ، توجهنا النفط والغاز المحدوده ، والاطراف الاخرى ذات الصلة 25) " بائعو "(معدلة نظر نقديه قدرها 96.6 مليون دولار. التاريخ الفعلي للشراء هو 1 حزيران / يونيو 2007.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا aagh نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/aagh

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=aagh

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh) بانخفاض 17.2 ٪ على 2.1 مليون سهم المتداوله.

اسيا المخزونات العالمية شركة تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين. وفى اول تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الاعلاميه للسلطة (الراسماليه) إنتاج "الذي يريد ان يكون مليونير؟" للسوق بث تلفزيون الصين للمرة الاولى في 29 ايلول / سبتمبر. هذا الحدث الرائد اول بث تلفزيوني ناجح عالميا اختبار تظهر المنتجة حصرا فى بر الصين.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTC:BB:CYBL), Lighting Science Group Corporation (OTC:BB:LSGP

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
زوجان من microcaps في الحاله الصلبه الاضاءه ، او بعث الضوء ديود بقيادة قطاع استرعت انتباه المستثمرين مؤخرا cyberlux الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : غ : cybl) والاضاءه العلم مجموعة (الشركة الشرقية للاخشاب : غ : lsgp). فان القطاع قد ادى السخونه على تردد ان شركة جنرال الكتريك لشراء كري ، المحدوده (ناسداك : كري) ، بقيادة صانع رقاقة منافسه الالكترونيات فيليبس من مجرد اقتناء مغلقة وهو لون علم القوى المحركه ، زعيم آخر في وادي التصميم والتسويق . فيليبس بالفعل مغلقة ادت سلسلة من عمليات الشراء من اجل الاعداد لثورة الاضاءه.

نظام بيانات تطبيق القانون هم مستقبل الاضاءه السوق بسبب تفوق كفاءه الطاقة وطول العمر فيما a'vis منير الاضاءه التي تسود السوق حاليا. منير الاضاءه على المخرج - 20 فبراير 2007 ، أعلنت استراليا انه بحلول عام 2010 ، منير ضوء المصابيح سيتم حظرها. ومن المقدر انبعاثات غازات الدفيءه سيكون بواقع 800 طنا (استراليا الإنبعاثات الحالية المجموع 564.7 مليون طن). اقترح الاتحاد الاوروبي فرض حظر على منير ضوء المصابيح ، المخطط ان يدخل حيز التنفيذ في المستقبل القريب ، ولكن هذا لن يؤثر القائمة منير اللمبات سوى انتاج المصابيح الجديدة. بيد أن الاقتراح لا يزال يتعين موافقة جميع الدول الاعضاء او البرلمان الاوروبي. وفي كانون الثاني / يناير 2007 ، كاليفورنيا الدولة عضو مجلس ويد هاء - ليفين (د - فإن nuys) اعلن انه سوف يعرض "كم عدد المشرعين انه لا يأخذ أي تغيير على ضوء اللمبة القانون" الذي يحظر بيع منير ضوء المصابيح في كاليفورنيا ابتداء من عام 2012. ليفين فاتوره هي الآن جثة هامدة ، ولكن القانون الجديد الذي كاليفورنيا الدولة عضو مجلس رونالدو هوفمان (د - سانتا روزا) لا يزال نشطا.

حاليا ، المصابيح (الفلوريه المدمجه الخفيفه) كثيرا ما يستخدم بديلا لمنير والاضاءه ، ولكن هناك شكاوى حول نوعية الاضاءه. ادى المصابيح مكلفه ، لكنها الماضي 15 مرة طالما وهو منير اللمبة ، استخدم 85 ٪ الى 90 ٪ اقل من الطاقة ، واكثر اشراقا. كما ادى اللمبات الماضي 4 الى 6 مرات اطول مقارنة المصابيح واستخدام حوالى نصف الطاقة. وفي نهاية المطاف ، من وفورات الحجم وادي سيتم التوصل الانتاج وانخفاض الاسعار ، وخصوصا ان لدينا ايضا رسمله شركات مثل جنيف وفيليبس الحصول الصغيرة المتطوره التي تقودها الشركات.

بدلا من ان عنصر الاضاءه في التوهجات الغازية الضميمه ، تدفق الألكترونات عبر شبه موصل مفرق وتطلق الضوء. ومن ضوء مشرقة جدا ، يأخذ الطاقة ضءيله جدا.

نظام بيانات تطبيق القانون المستخدمة في مختلف التطبيقات الاضاءه ، السيارات الفلورسنت ، وإشارات المرور ، والهواتف النقاله ، لوحات الكترونيه ، الكاميرات الرقميه ، اجهزة ، وbacklights LCD للرصد وشاشات التلفزيون. بل هناك مراحيض مع نظام بيانات تطبيق القانون ، وانا متأكد انهم انقاذ الزواج في انحاء العالم كما جعل الزوج المتوسطة من الليل - رحلات الى غرفة الاستراحه بدون "التخمين" الى اين الهدف. اننا لن نرى الكثير من ادى وجوده في المنزل الاناره لبعض الوقت (ربما في 5 سنوات أو نحو ذلك) ، ولكن هناك الكثير من التطبيقات الاخرى كما نرى ابقاء المستثمرين المهتمين.

تحليلات استراتيجية ، "الحاله الصلبه الاضاءه السوق 2006-2011 ، و" المشاريع 21 في المئة نمو السوق للالحاله الصلبه بقيادة الاضاءه خلال عام 2011. الجزء الأكبر من الطلب ، ولكن ستتولد من التطبيقات المتخصصه بما الاضاءه المعماريه ، الاضاءه المهمة الطبية وخارج شبكة الاناره التطبيقات بدلا من الاضاءه السكنيه في السوق.

ووفقا لnavigant consultanting "اليوم الاضاءه مبيعات المنتجات في الولايات المتحدة هي تناهز قيمتها 11.9 بليون دولار سنويا. هذا ، حوالى 2.65 مليار دولار يرتبط المصابيح والباقي مبيعات منقسمون بين التركيبات والمكونات (بما كوابح وضوابط) وما يتصل بها من خدمات مثل التصميم والصيانة. سطوع عالية (hb) نظام بيانات تطبيق القانون ، وهي نتاج فكر شعبية كثيرة يكون أقرب الى الحل الاضاءه العامة SSL ، هو 3.5 مليار دولار عالميا مع الأعمال معدل النمو السنوي المركب اكثر من 46 ٪ منذ عام 1995. Hb ادت هذه الايرادات حوالى 6 ٪ او 271 مليون دولار يعزى الى تطبيقات الاضاءه.

اللاعبون

Nichia شركة (الخاصة)

Nichia (انان اليابان) هي الاكبر فى العالم لتوفير غان القائم ادى المنتجات ، وتقيد الشركة كما اخترع كل من الزرقاء والبيضاء نظام بيانات تطبيق القانون. وفي عام 1993 وضعت شركة تجارية الاولى السوبر الازرق أدى سطوع عالية وبعد ذلك ، أصبح عالميا لتوفير مجموعة كاملة من نظام بيانات تطبيق القانون طيفيه مختلفة الاحجام والاشراق.

Osram شبه البصري (خاصة)

Osram البصريه الموصلات هي أحد أكبر مصنعي اشباه الموصلات البصريه في عالم الاضاءه ، وتصور الاستشعار القطاعات. الشركة اكثر من ثلاثين سنة من الخبرة فى مجال تطوير وتصنيع بعث الضوء ديود (أدى) وبصريه مكونات أشباه الموصلات. Osram عروض محفظه واسعة من المنتجات التي تقودها ، وكثير منها يمكن تطبيقها على أي backlighting الخليويه او انشطه وضع البرامج ، الى توجيه رسائل او تعطيلها الضوء على jumbotron في الملعب أو على الطريق السريع.

عن كري ، المحدوده (ناسداك : كري) حاليا 29.21/share دولار ، وتبلغ 3-52)

كري ، المحدوده هي السوق الرئيسية مبدع وصانع الموصلات التي تعزز قيمة ادت الحاله الصلبه والاناره والكهرباء والاتصالات والمنتجات زيادة كبيرة في طاقتها الاداء.

مفتاح كري سوق الميزه لانظير له خبرة في المواد كربيد السيليكون (هكذا) الجاليوم النتريد (غان) لايصال الرقائق ويمكن ان تعبأ اجهزة معالجة اكثر قوة في اصغر الفضاء بينما تنتج حرارة اقل من غيرها من التكنولوجيات المتاحة والمواد والمنتجات .

كري يدفع زيادة العائد على الطاقة (الظبى) الى الحلول متعددة التطبيقات بما في بدائل مثيرة اكثر اشراقا ويمكن تقسيمه وتضبيطه ادى ضوء العامة الاضاءه ، backlighting المزيد عروض حية ، الأمثل لإدارة الطاقة العالية الحالية التحول طريقة الامدادات الكهرباءيه والمحركات المتغيره بسرعة ، واكثر فعالية البنية التحتية اللاسلكيه للصوت والبيانات والاتصالات. كري زبائن مجموعة مبتكرة من تركيبات الاضاءه صانعي الدفاع المتصله الوكالات الاتحادية.

كري منتجات الاسر وتشمل الازرق والاخضر بقيادة رقاقات الاضاءه نظام بيانات تطبيق القانون أدى backlighting حلول أجهزة تحويل الطاقة والترددات الراديويه الاجهزه. كما أن الشركة حاليا بتطوير القريبه الليزر فوق البنفسجيه.

28 ايلول / سبتمبر 2007 ، السهم آسيا جنة تقييم المشاريع المحدوده ، وهي وحدة الأعمال الالكترونيه للسهم ، وشركة اعلنت انها تشن سلسلة من الحلقات الدراسيه حلول الاضاءه في الصين مع كري ، المحدوده

Lumileds (اكتسبتها فيليبس)

Lumileds هي الراءده في العالم المصنع عالية نظام بيانات تطبيق القانون والسلطة الراءده في استخدام الاضاءه الحاله الصلبه حلول لأغراض الحياة اليوميه بما فيها السيارات والاضاءه وعروض التلفزيون وعلامة الحركة والاضاءه العامة. الشركة المسجله luxeon ضوء مصادر الطاقة هي أول تجمع سطوع الاضاءه التقليديه مع أثر صغير ، والعمر الطويل ومزايا أخرى للنظام بيانات تطبيق القانون. الشركة ايضا الامدادات الاساسية الماديه وادي ادى التغليف والصناعات التحويليه للنظام بيانات تطبيق القانون المليارات سنويا ، وتحتل المركز باعتباره منتج في العالم الاذكي الأحمر ، الأصفر ، الأزرق ، الاخضر والابيض لنظام بيانات تطبيق القانون. Lumileds مقرها في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، مع عمليات في هولندا واليابان وماليزيا

Cyberlux (الشركة الشرقية للاخشاب : غ : cybl.0263/share حاليا) ، 0043 -.)

Cyberlux اوجد طفره تقودها تكنولوجيا الاضاءه التي توفر طاقة اكثر كفاءه وفعالية من حيث التكلفه والاناره الحلول المتاحة اليوم للمستهلك التجاري والاستخدامات العسكرية. الجيش والامن الداخلي ايصال المنتجات الفريده ، سرية ، واضاءة متطوره مرئية القدرة على كشف التهديد والقوة وحمايه الموجودات. Cyberlux الحاله الصلبه تستخدم أشباه الموصلات ، علامة تجارية لها diodal (tm) الاضاءه العناصر الذي يستهلك 75 ٪ اقل من الطاقة منير عناصر الاضاءه واداء لاكثر من 20 عاما في المقابل الى 750 ساعة اللمبات التقليديه.

وفي 26 ايلول / سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة يو اس ان سلاح الجو تنقل جوا battlelab (amb) أكملت بنجاح brighteye المحموله نظام الاضاءه في كل فترة التقييم huachuca فورت ، وفورت dix اريزونا ، نيو جيرسي. نحن مهتمون بشكل خاص في هذه الشركة منتجات عسكرية وسيراقب عن كثب هذا المخزون.

الاضاءه العلم مجموعة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : غ : lsgp.43/share حاليا) ، -. 01)

الاضاءه العلم مجموعة تصاميم الشركة وتبيع الطاقة الصديقه للبيئة وكفاءه الاناره الحلول المبنيه على الملكيه الامثل الرقمي الاضاءه (ص) odl (ص) التكنولوجيا. الشركة المسجله وبراءات الاختراع والتصاميم - معلقه عمليات التصنيع يمكن ميسورة وفعالة وطويلة الامد ادت القائم انظمة الاضاءه على وجه السرعه المنتشره في القائمة تطبيقات الاناره وانتاج وفورات التكلفه المباشره والفوائد البيءيه. وتشمل المنتجات المنخفضه خليج الاثاث المرائب المخصصه لوقوف السيارات والمنشآت الصناعية ، السيد 16 ، r30 ، راند ، g11 ، المضاربه ، والشمعدانات والمصابيح شعله نصيحه.

وفي 29 آب / اغسطس 2007 ، osram البصريه الموصلات ، وزعيما عالميا في بعث الضوء ديود (أدى) التكنولوجيا ، والاضاءه العلم مجموعة أعلنت شركة الالكترونيات osram الموصلات 'التنين الذهبي (ص) الاضاءه المنتج سيستخدم في خليج المنخفضه من الاثاث والاناره علم خاص لمشروع الاناره لمدينة ريلاي ، شمال كارولينا.

أمن المرفأ لتطلعي البيانات : باستثناء المعلومات التاريخية الواردة فيها ، والبيانات على هذا الموقع ويتم نشره تطلعي البيانات التي تتم وفقا لاحكام أمن المرفأ الخاص باصلاح قانون الاوراق المالية لعام 1995. تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة في الفترات المقبلة تختلف جوهريا عن النتائج المتوقعة. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، في جملة أمور ، المنتج تقلب الأسعار ، والطلب على المنتج ، والمنافسة في السوق والمخاطر الكامنة في عمليات الشركات. يمكنك تحديد هذه البيانات من حقيقة انها لا تتعلق بدقة الوقائع التاريخية أو الراهنة. ويستخدمون عبارات مثل ''استباق'' ''التقدير'' ''نتوقع'' ''المشروع ، وتنوي'' ''،'' ''الخطة" ، و "توقع" ، "تخمين" ، " اعتقد "و" اسمع "، و" توحي "نعتقد'' ، ''وغيرها من الكلمات والمصطلحات من معنى مماثل فيما يتعلق باى مناقشة مستقبل التشغيل أو الأداء المالي.

القراء ينبغي التحقق من جميع المطالبات الخاصة بهم وذلك العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة هنا. الاستثمار في أي أوراق المضاربه ومحفوفه بالمخاطر. القراء ان تعرف الموقعين التاليين : جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في http://www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في http://www . Nasdr.com. القراء يمكن استعراض جميع الملفات الجمهور به الشركة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. كل المواقع على معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية.

Microcap التحالف تتولى حاليا اي منصب في الاسهم المذكورة ، وكأن لم تدفع هذه المادة. من خلال استعمال هذه المعلومات ، انك توافق على عقد تحالف microcap ، المحدوده ، والمشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر (نقديه او غير ذلك) أو أذى (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة.

الاتصال : ديف راينر البريد الألكتروني : contact@microcapalliance.com الشبكه العالمية : http://www.microcapalliance.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Gtec, Swts, Maku, Pdli

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ماكسويل الإعلام التسويق : مضارب خطير المحركه للسوق والهزازات لهذا اليوم وغدا وتشمل تكوين فريق التكنولوجيا مؤسسة otcbb : gtec) ، حلوة نجاح الشركات ، شركة (otcbb : swts) makeup.com المحدوده (otcbb : ماكو) ، "Biopharma المحدوده ، (" (ناسداك : pdli).

زيارة www.serious - speculator.com وسجل لدينا العاديه التنبيهات الاخباريه والبريد الالكتروني. بينما هناك ، أيضا اذهب مدونة جديدة تتضمن افكارا والرأي حول الارصده على التحرك واتجاهات السوق.

اليوم المحركه والهزازات

تكوين فريق التكنولوجيا مؤسسة otcbb : gtec)

تكوين فريق التكنولوجيا مؤسسة otcbb : gtec) التجاري يصل الى 16 ٪ عن الحجم الهائل للغاية بعد ان اعلنت الشركة يوم الثلاثاء ، 3 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، انها اكملت عكس الاندماج مع الشركة التي تملك والضوابط laiyang jiangbo الدواء المشارك . ، المحدوده ( ''ljpc'') ، وهي شركة للادويه الصينية.

ابلاغ مساهميها والاطراف المهتمه ، إن الشركة نشرت على موقعها على شبكة الانترنت رسالة مفصلة من الادارة ، موضحا هيكل وتاريخ الاندماج ، نبذة ljpc ، ومستقبل الشركة المندمجه ، المعروفة الآن تكوين المؤسسات الصيدلانيه ، مؤسسة الرسالة ، في مجملها ، هي في متناول http://www.genesis-china.net. يمكن الحصول على معلومات اضافية بموجب الاخيرة التسجيلات مع لجنة الاوراق & الصرف. قراءة القصة بأكملها انقر هنا : http://biz.yahoo.com/pz/071003/127933.html حلوة نجاح المشاريع ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb swts)

حلوة نجاح الشركات ، شركة (otcbb : swts) ، صانع خط مبتكرة واسلوب الحياة الصحي لذيذ الشراب تزال التجارة على اثقل من الحجم العادي عقب الاعلان عنها الاثنين octoer 1 ، 2007 ان الشركة قد امرت 50،000 حالات الثوري glucasafe (tm) من المشروبات الصحية الفنية المشتركة باكر من اجل زيادة المخزون لاستيعاب مؤخرا بتوسيع glucasafe (tm) قاعدة الزبائن. الامر التجزءه تتجاوز قيمتها 1.5 مليون دولار ويؤدي نحو 1.2 مليون دولار في ايرادات الشركة.

منذ الوطنية الجهود التسويقية للglucasafe (tm) ، ومنتجات اخرى بدات في اواخر اذار / مارس ، ان الشركة شهدت اهتماما قويا وقعت عددا من حسابات جديدة. اضيفت مؤخرا ح - ه - ب البقاله ، جنوب غرب اكبر بقالة قد بيعت فى العديد من المخازن حياة صحيه كما glucasafe (tm) ، ونحن المنتجات الاخرى لا تزال تعاني الممتاز الطلب. شركة لتجارة التجزءه على الانترنت ، وsamsclub.com AMAZON.COM اظهرت بيع قوية مع الامازون من خلال النتائج تبين glucasafe (tm) كان واحدا من اهم منتجات البقاله ، على الاقل خمس مرات منذ نيسان / ابريل. لمصلحة من الصيدليات glucasafe (tm) كانت أقوى لالصيدليات على الانترنت التقليديه الصيدليات ، والصيدله الادارات الاخرى في منافذ البيع بالتجزءه. وستبدأ هذه النتائج تظهر كما المبيعات في الربع الأخير من السنة. لكل قصة انقر هنا : http://biz.yahoo.com/pz/071001/127775.html makeup.com المحدوده (otcbb : ماكو) (انظر الحاشيه)

Makeup.com المحدوده (otcbb : ماكو) التجارة الشقه اليوم وعاد الى طبيعته بعد حجم المسمار امس ان البورصه شهدت عليا بها في اكثر من.30 دولار قبل اغلاق بمبلغ 24 عن الحجم الهائل جدا. جاء ذلك في اعقاب اعلان الشركة يوم الاثنين 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 لاطلاق "عيش الدردشه" منهاج شامل البرمجيات (الدردشه ، البريد الإلكتروني وself-service/knowledgebase) التي تسمح للادارة على الانترنت العميل التفاعلات. فإن الطلب على البرمجيات makeup.com يمكن تحديد والانخراط بفعاليه مناسبة الزبائن باستخدام حق قناة اتصال في الوقت المناسب. هذا البرنامج يتيح ايضا makeup.com لتسليم سلس وشخصي خدمة العملاء التجربه.

اضافة الى "العيش الدردشه" الاطلاق ، كما نفذت makeup.com جديدة الهاتف ادارة نظام يسمح كلائها لادارة خدمة العملاء تحقيقات سريعه ومهنيه. سواء مساعدة الزبائن في عملية صنع القرار على نوع معين (ق) او متابعة العملاء اسءله وكلاء يستطيع الآن بفعاليه وكفاءه makeup.com مساعدة العملاء. لكل قصة انقر هنا : http://biz.yahoo.com/iw/071002/0309703.html ملاحظه هامة : نحن في استلام غير المتوافقه مع البريد الالكتروني غير المرغوب تشجيع ماكو. رغم اننا لا نعرف من يرعى هذه الحملة الترويجيه ، وهو علم احمر كبير للمستثمرين ونحن ننصح خارج الحذر عند النظر في هذه الأسهم.

Biopharma "، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (ناسداك pdli)

"Biopharma ، المحدوده (ناسداك") : pdli) التجارة مرة اخرى اليوم على اثقل من الحجم العادي عقب اعلان الشركة عن 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ان مجلس الادارة قد قررت مؤخرا السعي بنشاط يعرض للبيع الشركة ككل او من الاصول الرئيسية ، وان المدير التنفيذي قد قدم استقالته. القرار جاء نتيجة "للتقييم المستمر من البدائل الاستراتيجيه. وستواصل الشركة المعلن سابقا عملية محتملة لبيع المنتجات التجارية كجزء من العملية الشامله. قرار نهائي بشأن صفقة هياكل محددة او معاملات الشركة قد يدخل سوف يقودها هدف تعظيم قيمة الاسهم.

كما اعلنت الشركة التي تميز رئيسه قد استقال من منصبه كرئيس تنفيذي ومدير فعالة فورا. وقد انتخب المجلس ل باتريك غيج ، دكتوراه ، بصفته المسؤول التنفيذي الأول. الدكتور غيج ستواصل القيام بدور مدير الشركة. المجلس كما انتخب 14 الف كارين رئيسا للمجلس ليحل محل الدكتور غيج. لكل قصة انقر هنا : http://biz.yahoo.com/prnews/071001/aqm210.html؟.v=4 عن الجديه speculator.com

الجاد speculator.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن microcap nanocap والشركات. موقعنا على شبكة الانترنت خصائص الشركات ، وتشمل تقارير بحثية من تأليف الكتاب مواردنا المالية. نحن نشر رسالة اخباريه للمشتركين لنا ، ونحن لنا بنشر "المحركون والهزازات تنبيه" على اساس منتظم التي نبعث بها على M2 presswire من وقت لآخر وتحديد النشطه اهتمام microcap nanocap والشركات. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في نشرة اخباريه او لنا نحن المحركون والهزازات تنبيه الاتصال ماكسويل بناء القدرات في 209-533-8291 او البريد الالكتروني info@serious-speculator.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : الخطيره speculator.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد الجاد speculator.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، الأضرار (نقديه او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. - Speculator.com خطيرة تشجع القراء والمستثمرين لاستكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وجادة - speculator.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Speculator.com الجاد وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. الجاد speculator.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. - Speculator.com خطيرة ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. الجاد speculator.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة الجاد speculator.com. - Speculator.com اصحاب خطيرة قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة. لمزيد من المعلومات عن التعويض واخلاء اكثر تفصيلا الرجاء زيارة هذا الرابط : www.theserious-speculator.com/disclaimer.htm

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

الجاد speculator.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. الجاد speculator.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انك توافق على ان الجديه speculator.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. كما اتفق الرئيسان على ان كنت جادا speculator.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بناء القدرات ماكسويل ، الناشر الجاد speculator.com الهاتف : +1 209 533 8 البريد الألكتروني : info@serious-speculator.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : تعلن بعد الأسهم الى سوق الاسهم standouts القائمة : renhuang الادوية ، المحدوده (otcbb : rhgp) ، والمستوى 3 بلاغات ، المحدوده (ناسداك : lvlt) conectisys شركة (otcbb : سنيس) ، garmin المحدوده) مايكروسوفت : grmn) ، متقدمة تكنولوجيا الاتصالات ، المحدوده (otcbb : advc) ، وانتل (سوق نيويورك للأوراق المالية : موافق).

قيمت الاولية للشراء 'مع السعر المستهدف البالغ 5.00 من طوني الميتة مؤسس السوق التوافقيات :" نحن بدء التغطيه renhuang شراء الادوية بوصفه مع 12 شهرا السعر المستهدف البالغ 5.00. بعض الاعتبارات الاساسية تشمل : - اجبار تقييم حصيله الأداء القوي تقترح مخزون كبير المنقوصه النسبيه لقطاع الاقران.

مهيمن في السوق - renhuang ضوابط يقدر ب 70 ٪ من الموارد الطبيعيه للصين من acanthopanax (المعروف أيضا باسم جينسنغ سيبيريا) ، والتي تمثل 53 ٪ من ايرادات الربع الثالث المنتهي في 31 تموز 2007. الادارة تعتزم مواصلة استغلال هذه الميزه التنافسيه.

ضوابط فعالة من حيث التكلفه ، بينما ايرادات لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز ، 2007 كان اقل من 4 ٪ لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في السنة السابقة ، ومع ذلك زاد صافى الدخل اكثر من 64 ٪ على فعالية تدابير مراقبة التكاليف ، وتحسين تحصيل المستحقات التي ارتفعت من 36 ٪ الى س س 2007.

الصين العمليات renhuang قادرة على الاستفادة من ضريبة مناسب لاعتبارات المؤسسات المملوكه كليا الاجنبية العاملة في الصين. لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز 2007 ، وهذا يمثل وفرا قيمته حوالي 2.9 مليون دولار في النفقات. "تقرير كامل السوق التوافقيات يمكن ملاحظه هنا : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary - 1.htm

أرصدة اخرى ابرزت ما يلي :

المستوى 3 بلاغات ، المحدوده (ناسداك : lvlt) ، بزياده 1 ٪ على 35 مليون سهم ، وقالت امس انها ستفرج عن نتائج الربع الثالث لعام 2007 يوم الثلاثاء ، 23 تشرين الاول ، وسوف تستضيف المؤتمر نداء في 9 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي . الربع الثالث دعوة المؤتمر ستذاع يعيشون على مستوى 3 موقع في http://www.level3.com. اذا كنت لا تستطيع الانضمام الى الدعوة عبر الانترنت ، يمكنك الوصول الدعوة في 612-332-1213. يمكنك ايضا البريد الالكتروني اسءله investor.relations @ level3.com.

Conectisys شركة (otcbb : سنيس) ، حتى 1 مليار سهم ، وهو مطور التلقائي قراءة العدادات تكنولوجيات اعلن امس استكمال كبيرا في تجديد وتحديث كلا ح - صافي (tm) اجهزة وبرمجيات تكنولوجيا. هذه المعالم تم التوصل اليه نتيجة للتعاون الذي بدأ في نيسان / ابريل من هذا العام معروف التكنولوجيا اللاسلكيه المطور الذي له تاريخ طويل من النجاح في نشر المنتجات بالتجزءه ويو اس حكومة الاسواق.

Garmin المحدوده (ناسداك : grmn) بانخفاض 6 ٪ على 19 مليون سهم ، اليوم أعلن garmin الجوال اختصار لكلمة السيد المسيح ، فريدة ، كل في أحد البرامج الحل الذي يحول اختر smartphones مع الشبكه الداخلية الى ارقى garmin الملاحون. هذا الجوال تطبيقات البرمجيات بسلاسه للازواج الهاتف مدمج مع الشبكه garmin برمجيات بحيث عملاء لها فوائد الملاحة في اي مكان في اوروبا او امريكا الشمالية. خلافا لغيرها الجوال تطبيقات الجوال garmin اختصار لكلمة السيد المسيح عروض مريحه محمل خرائط ويشمل الوصول الى محتويات ديناميه مثل قيمة الوقت الحقيقي وتنبيهات حركة اسعار الوقود ، ولكن لا يتطلب أي رسوم أو اشتراكات شهريه من اي نوع.

تكنولوجيا الاتصالات المتقدمه ، المحدوده (otcbb : advc) ، حتى 79 مليون سهم ، واعلنت اليوم انها انجزت صفقة مع h.i.g. العاصمة قيادي عالمي الخاص الانصاف الشركة الموردة من الاستثمار في تكنولوجيا الاتصالات المتطوره ، وشركة (otcbb : advc) ، ومقرها نيويورك ان شركة متخصصه في الخدمات الاستهلاكيه الالكترونيه ، وبعد سلسلة التوريد ، المعروفة عكس اللوجستية. بالتزامن مع الاستثمار ، وتكنولوجيا الاتصالات المتقدمه اتمت شراء عقد سرا فانس بولدوين الالكترونيات اصلي الموزع اجزاء معدات المصنع التي كانت رائدة في صناعة لأكثر من خمسين عاما. فانس بولدوين بعمليات في جنوب فلوريدا والضواحي اتلانتا وتوزع اجزاء بدءا من الالكترونيات الاستهلاكيه والحاسبات والطابعات واللوازم المكتبيه. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الخدمة فانس بولدوين الايدز والمنتجات الصناعية مثل الكابلات والادوات ومعدات الاختبار ، والنظافه وغيرها من تركيب المعدات. علي صالح forma الاساس ، فانس بولدوين والاتصالات المتقدمه تولد حوالى 60 مليون دولار في الايرادات خلال الاثني عشر شهرا الماضية.

قل (سوق نيويورك للأوراق المالية : موافق) بانخفاض 18 ٪.26 مليون سهم ، اليوم أعلن اتفاق الترخيص احدث الرسومات الاساسية لتكنولوجيا كوالكوم ادخالها ، رائد مطور وابتكار التكنولوجيات اللاسلكيه المتطوره وحلول البيانات المتنقله للجيل القادم Chipsets. هذه الملكيه الفكريه (اتفاق الترخيص هو جزء من كل شركة على استمرار التزام لدفع قوي متحركه لعب النظام الايكولوجي واطلاق الدولة لل- احدث الرسومات عبر مجموعة من الاجهزه اليدويه المتنقله سروره المستهلكين في كل مكان.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، او شهد تغير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور ليس مقصودا به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، ورسالة المجالس الدردشه ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com باستمرار في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء مشجعي الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. ألقاب سبق ان يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر rhgp الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن كل تصريحات هنا. Crgp للفروع والضباط والمديرين والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

الاتصال : جو فارار ، رئيس القاب الشركاء في شركة الهاتف : +1 973 332 1366 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية الاسهم مخزونها قائمة الانذارات : renhuang الادوية ، المحدوده (otcbb : rhgp) nexia المقتنيات مؤسسة otcbb : nexa) ، وشركة ياهو (ناسداك : yhoo) ameriresource التكنولوجيات ، المحدوده (Otcbb : عمرو) ، flextronix الدولية المحدوده (ناسداك : المرن) ، واسرة غرفة التسليه شركة (otcbb : fmly).

قيمت الاولية للشراء 'مع السعر المستهدف البالغ 5.00 من طوني الميتة مؤسس السوق التوافقيات :" نحن بدء التغطيه renhuang شراء الادوية بوصفه مع 12 شهرا السعر المستهدف البالغ 5.00. بعض الاعتبارات الاساسية تشمل : - اجبار تقييم حصيله الأداء القوي تقترح مخزون كبير المنقوصه النسبيه لقطاع الاقران.

مهيمن في السوق - renhuang ضوابط يقدر ب 70 ٪ من الموارد الطبيعيه للصين من acanthopanax (المعروف أيضا باسم جينسنغ سيبيريا) ، والتي تمثل 53 ٪ من ايرادات الربع الثالث المنتهي في 31 تموز 2007. الادارة تعتزم مواصلة استغلال هذه الميزه التنافسيه.

ضوابط فعالة من حيث التكلفه ، بينما ايرادات لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز ، 2007 كان اقل من 4 ٪ لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في السنة السابقة ، ومع ذلك زاد صافى الدخل اكثر من 64 ٪ على فعالية تدابير مراقبة التكاليف ، وتحسين تحصيل المستحقات التي ارتفعت من 36 ٪ الى س س 2007.

الصين العمليات renhuang قادرة على الاستفادة من ضريبة مناسب لاعتبارات المؤسسات المملوكه كليا الاجنبية العاملة في الصين. لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز 2007 ، وهذا يمثل وفرا قيمته حوالي 2.9 مليون دولار في النفقات. "تقرير كامل السوق التوافقيات يمكن ملاحظه هنا : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary - 1.htm

أرصدة اخرى ابرزت ما يلي :

Nexia المقتنيات مؤسسة otcbb : nexa) ، حتى 45 مليون سهم ، وتنويع القابضه العاملة في العقارات ، والصحة والجمال والازياء بالتجزءه ، واعلنت امس انها استقرت في جميع المطالبات الناشءه عن السند الصادر في 2004. Nexia اصدرت 200 سهم من الاسهم المفضلة ج سلسلة لتسوية المطالبات في كمية تبلغ حوالى 000 872 لاجئ. الاطراف الموقعة على الاتفاق والتي تنص على الافراج العام ان جميع مطالبات الافراج عنه في مقابل الاسهم المفضلة التي يتم إصدارها.

ياهو شركة (ناسداك : yhoo) بانخفاض 15 ٪.34 مليون سهم ، ياهو! بحث بحث مساعدة اعلن اليوم ، وأكثرها تقدما تكنولوجيا المساعدة المتاحة على الانترنت ، ودمج الصوت والفيديو والصور مباشرة الى نتائج البحث للمساعدة في جعل البحث على الانترنت سهل للمستهلكين. الجديد ياهو! البحث صمم لفهم القصد والمستخدم الحصول على النتائج المستهلكين يبحثون عنه في بحث واحد.

Ameriresource تكنولوجيات مؤسسة otcbb : عمرو) بانخفاض 20 فى المائة عن 24 مليون سهم ، وتنويع القابضه ، اعلنت اليوم انها قدمت بياناتها المالية عن الربع الثاني المنتهيه فى 30 يونيو 2007 عندما الايرادات الاجماليه الى اكثر من الضعف ، والإبلاغ اي 119 ٪ زيادة اجمالي الايرادات خلال نفس الربع عن العام الماضي.

Flextronix الدولية المحدوده (ناسداك : المرن) ، بزياده 9 ٪.72 مليون سهم ، اتمت شراء شركة solectron 1 اكتوبر / تشرين الاول 2007. Flextronix أعلنت امس النتائج النهائية للانتخابات التي أدلى بها بخصوص الاسهم solectron شكل الاندماج الاعتبار ما ستحصل عليه في الاندماج. عملا باحكام اتفاق الاندماج ، solectron الأسهم يحق لانتخاب لاستقبال 0.3450 اما من نصيب flextronix عادية أو 3.89 دولار نقدا لكل حصة من الاسهم solectron المشتركة ، مع مراعاه التوزيع بسبب الحدين الادنى والاقصى على كمية الاسهم والنظر النقدي. انتخاب انقضاء المهله فى 5:00 مساء ، والتوقيت الصيفي الشرقي ، في 27 ايلول / سبتمبر 2007.

الاسرة غرفة التسليه شركة (otcbb : fmly) ، حتى 19 مليون سهم ، اعلن امس ان الانتاج سيبدأ في "المدونه" في منتصف تشرين الاول / اكتوبر. 1 تشرين الاول ، 2007 nuimage اعلنت انها وقعت مورغان فريمان وانطونيو banderas الى نجمة في "المدونه" التي يتعين اخراج ميمي leder) "دفعها الى الامام" و "صانع السلام"). الصورة سيتم تمويله من طرف ثالث الممولين الالفيه الافلام والاطلاله الاولى الاستوديوهات. أميت / furla الافلام المنتجة ستوفر خدمات فيما يتعلق بالمشروع. القانون هو واحد من أربعة مشاريع رئيسية أن fmly وقد نشط فى التنمية.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، ورسالة المجالس الدردشه ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com باستمرار في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء مشجعي الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. ألقاب سبق ان يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر rhgp الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن كل تصريحات هنا. Crgp للفروع والضباط والمديرين والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

الاتصال : جو فارار ، رئيس القاب الشركاء في شركة الهاتف : +1 973 332 1366 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Axvef, Pxte, Phun, Sobm

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Pennyperformers.coms "بيني الأسهم ذات الاداء" لهذا اليوم : acrex المشاريع المحدوده (otcbb : axvef) paxton الطاقة ، المحدوده (otcbb : pxte) ، شركة الطاقة petrohunter (otcbb : اكتوبر) ، sinobiomed مؤسسة otcbb : sobm (

Acrex المشاريع المحدوده

(Otcbb : axvef) http://ww.pennyperformers.com acrex المشاريع المحدوده اعلن امس ان عام 2007 بدأ برنامج الحفر على الممتلكات الاسبانيه الجبليه الواقعة بالقرب من المرجح الميلاد مبلغ 1.1 مليون برنامج يجرى تنفيذه على بحيره هيبورن acrex للمطالبة كتلة حوالى 2.0 كم شمال غرب الاسبانيه جبال الذهب المشروع الاستثماري المشترك للskygold المشاريع المحدوده والموارد المحدوده البرية ارتفعت خلال العامين الماضيين الحفر وجمع الاعمال الاسباني الجبليه مشروع مشترك ضعت الحموله الكبيرة ، ويحتمل ان معظم تعدين ، والرواسب الذهبية استضافت نظام الذهب متوسط درجات أكبر من 1.0 غم / ت. المعادن الرئيسية في المنطقة تدابير 1،200 مترا × 500 مترا ويصل سمكها الى 135 متر. ايداع يظل مفتوحا في كل الاتجاهات.

Acrex الاستشاريون ، pbg kamloops للعلوم الارض ، قبل الميلاد ، واسداء المشوره الى ان أول حفرة حفرها وقد ممسوك ياقه لمزيد اختبار الذهب الحامله تقاطعات عاد من حفر حفرة 06spm 15 ، انجزت في خريف 2006 (انظر acrex الصحفى بتاريخ يناير 17 ، 2007). هذا الثقب ثقب عاد بفاءده كبيرة الذهب التقاطعات ، بما 2.54 غرام لكل طن فوق 1.51 متر و 2.29 غرام لكل طن فوق 1.52 متر. النتيجة الأخيرة هي من عينة من القسم الأخير الأساسية في حفر ثقب من 158.5 إلى 160.02 مترا بعمق. ستة مواقع الحفر الآن أعد لاختبار هذه الذهب الحامله التقاطعات سواء افقيا والعمق.

Acrex مؤخرا انجز الهواء الكهربائي المغناطيسي والمسح الجيوفيزيائي للممتلكات جوا من aeroquest الدولية. ويظهر المسح عدد من القوى الكهرومغنطيسيه (المقاومة النوعيه) من مناطق هذا الاتجاه الرئيسي الذهب المنطقة على مدينة ويلدروز skygold - المشروع المشترك على الملكيه فان acrex المطالبات. حفر عدة مواقع أعد الان ان هذه المهمة ستكون اختبارا الهياكل.

اثنين من الجيولوجيين حاليا قطع وتقسيم الاساسية لأن الثقوب التقدم من اجل تسريع عملية اختبار.

السيد بيري grunenberg ، ص الجغرافية. Pbg للعلوم الأرض هي الشركة الاسبانيه مشرف الجبليه المشروع و "شخص مؤهل" لغرض الوطنية صك 43-101.

للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.acrexventures.com الانضمام الينا في http://www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق. ( _______________ ____________________________ __________________

Paxton الطاقة ، المحدوده

(Otcbb : pxte) http://ww.pennyperformers.com paxton الطاقة وشركة النفط والغاز مع شركة تركز على عمليات التنقيب والتطوير اكثر من 11،000 فدان في جنوب تكساس ، أفادت آخر المعلومات في 10 / 1 / 07 المتعلق باقتراح اقتناء الشرق ثلاثة عشر المجال ، وتقع في حي dimmit المقاطعات والعمليات الميدانيه من كوك ومزارع طوابق في مدينة لوس انجلوس سأل مقاطعة تكساس.

الشركة اعلنت في وقت سابق اليوم على خطاب نوايا لاكتساب الشرق ثلاثة عشر الميدانيه التي شملت مختلف المصالح العاملة في صناعة النفط والغاز والآبار المرتبطه اثبتت الامم المتحدة مواقع متقدمة. وخلال عملية الاستعراض ، ومعدلات الإنتاج ، والعمليات الميدانيه والاصول التقييمات الاقليمية تأثرت الاحوال الجوية وعوامل اخرى. وبالاضافة الى ذلك ، لم يسبق له مثيل في أسعار سوق النفط أثرت في الاقتصاد من حيث يقترح شراء ادارة العزم من الضروري تعليق الشرقية شراء 13 حتى اشعار آخر. يواصل الطرفان مناقشات حول فرص اخرى الجداره ، والتي يمكن ان تشمل paxton المشاركة في حفر pud مواقع في الشرق ثلاثة عشر الميدان.

الشركة لا تزال تركز على عمليات التطوير في مدينة لوس انجلوس سأل عن مقاطعة بلدينا المكتشفة حديثا escondido والنور المجالات ، وهذه المجالات يجري تدريبات اضافية وخرائط المواقع المسموح بها. الشركة سيتم توفير مزيد من تحديثات المتاحة على ثلاث حفر الآبار سبق ان تم الاغلاق في لعمل أكثر ، والتي يتوقع ان تستأنف الانتاج في المستقبل القريب ، ونحن على سقوط برنامج الحفر.

للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.paxtonenergyinc.com الانضمام الينا في http://www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق. ( _______________ ____________________________ __________________

Petrohunter شركة الطاقة (otcbb : اكتوبر) http://ww.pennyperformers.com petrohunter الطاقة وشركة بيرل التنقيب والانتاج المحدوده ( "بيرل" (tsx الاستثماري : pxx والشمال الاولى : pxxs) واعلن يوم 10 / 1 / 07 ان الشركتين قد ابرمت اتفاقا بموجبه بيرل ستكتسب petrohunter النفط الثقيل الاصول الموجودة في مونتانا ويوتا. الأصول التي حصل تشمل 100 ٪ تعمل فى عدة كبيرة من الموارد النفطية الثقيلة مشاريع التنمية ويشار الى عازف الكمان كريك ، أرض الميعاد ، والغرب rozel gunnison آسفين.

سعر الشراء سيكون بحد اقصى 30 مليون دولار ، تدفع على النحو التالي : (أ) 7.5 مليون دولار امريكى نقدا فى الختام ؛ (ب) اصدار عدد الاسهم بيرل يعادل 10 ملايين دولار استنادا الى حجم متوسط مرجح لاسعار اغلاق هذه الاسهم للتجارة والعشرين يوما السابقة مباشرة لاغلاق او غير ذلك من ارتفاع الاسعار كما تمليه الانظمه من tsx التبادل الاستثماري ؛ ج (12.5 مليون دولار امريكى فى النقدية في الوقت الذي يكون اما : (ط) من انتاج اصول يبلغ 5،000 bopd ؛ '2' او الاحتياطيات المثبتة من اصول تفوق 50 مليون برميل من النفط مصادقا عليها من طرف ثالث احتياطي مراجع مقبول بيرل. الصفقة تخضع جميع الموافقات التنظيمية المطلوبة ، والفنية والمالية والقانونية والعنايه الواجبه بيرل موافقة مجلس الادارة. وكجزء من عملية العنايه الواجبه اللءلء ايضا التعاقد الخاصة بها طرف ثالث احتياطي الدراسه. علي رضا اغلاق جميع الاحوال الصفقة ومن المتوقع ان تكتمل بحلول نهاية تشرين الاول / اكتوبر 2007.

Crowell تشارلز ، والرئيس التنفيذي لpetrohunter ، وذكر أن "هذا التخلي هو خطوة هامة في جهودنا الراميه الى نقد غير الاساسية والممتلكات والافراد ورؤوس الاموال والتركيز على تطوير الشركة الأصول الأساسية في حوض piceance كولورادو ونحن يمكن ان المشاريع الرئيسية في استراليا حيث نجري اكثر من سبعة ملايين الافدنه صافي المعدنية. "

كيث هيل ، الرئيس والمدير التنفيذي للبيرل ، وعلق : "هذه اقتناء يتسق مع استراتيجيتنا لكسب التعرض المتخلفه الزيت الثقيل اصول كبيرة اعلى امكانات الموارد. فان petrohunter الاصول امكانات عالية التأثير على الانتاج والاحتياطيات ونتطلع الى الامام لبدء عدواني برنامج الحفر على هذه المشاريع البارزة. نحن بسرعة بناء واحدة من أكبر الزيت الثقيل حقائب في صناعة انتاج اكثر من 10،500 boepd. "

للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.petrohunter.com الانضمام الينا في http://www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق. ( _______________ ____________________________ __________

شركة sinobiomed

(Otcbb : sobm) http://www.pennyperformers.com sinobiomed inc.announced أمس ان 82 ٪ الفرعية المملوكه شانغهاى انزينغ co الادوية الاحياءيه ، المحدوده ( "شنغهاي انزينغ") ، وقد وصفت بانها "عاليه والتكنولوجيا الجديدة مؤسسة "قبل لجنة العلوم والتكنولوجيا لبلدية شانغهاى وفقا للمعايير التي حددتها الصينى زارة العلوم والتكنولوجيا.

الحكومة الصينية سياسات تفضيليه تمنح المشاريع المشتركة مثل شركة شانغهاى انزينغ ان يحصل تعيين عدد كبير من الفوائد منها :

- الاعفاء الضريبي للمؤسسة في اول سنتين من الربحيه ؛

- تخفيض الضرائب بنسبة 50 ٪ (من 15 ٪ الى 7.5 ٪ في دورته الثالثة الى الخامسة سنوات من الربحيه) ؛

- الاعفاءات على رسوم الاستيراد وضريبة القيمه المضافه بالنسبة للمعدات المستورده لاغراض البحث والانتاج ؛ و

- اعفاءات الرسوم على الصادرات

"" التكنولوجيا العالية والجديدة في مؤسسة "تسمية شنغهاي انزينغ يعزز قدرتها على تسريع تطوير المنتجات وبناء القدرات المءسسيه في الطرق التي تزيد من قيمة الاسهم ،" قال الرئيس والمدير التنفيذي لsinobiomed banjun يانغ. "نحن شاكرون ان بلدية شانغهاى ووزاره العلوم والتكنولوجيا قد مدد هذا الشرف اشارة الى التزامنا الراسخ. نحن تماما تنوي التأثير الكبير الاعفاءات من الضرائب والرسوم نمو الشركة. "

شانغهاى انزينغ المؤهلين للتعيين لأنها تلبي "شروط واجراءات تعيين العالية والجديدة التكنولوجيا فى المؤسسات الوطنية العالية والجديدة فى مناطق تنمية صناعة التكنولوجيا" التي حددتها وزارة العلوم والتكنولوجيا الصينية. وهذه تشمل :

- كونها كثيفه المعرفه وكثيفه التكنولوجيا المشاريع الاقتصادية الحديثة ، ونظام الادارة العلميه ؛

- بضلوعها في ابحاث وتطوير وانتاج مجموعة متنوعة من المنتجات والتكنولوجيات العالية ؛

- يجري حائز عدة براءات اختراع وانتاج المنتجات التي تقود السوق المحلية و / أو تلبية معايير عالمية متطوره ؛

- استثمار كبير فى التمويل سنويا الى البحث عن التكنولوجيات العالية والجديدة والمنتجات.

للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.sinobiomed.com الانضمام الينا في http://www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق. ( _______________ ____________________________ __________________

عن pennyperformers.com

Pennyperformers.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

تقرير الاداء بيني خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب بيني تقرير الاداء صفحة في www.pennyperformers.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.pennyperformers.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Pennyperformers.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Pennyperformers.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Pennyperformers.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، pennyperformers.com تملكها وتشغلها pennyperformers.com. لا pennyperformers.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ pennyperformers.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في pennyperformers.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Pennyperformers.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Pennyperformers.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Pennyperformers.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لفي التنصل الكامل : www.pennyperformers.com / disclaimer.htm

الاتصال : pennyperformers البريد الألكتروني : info@pennyperformers.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Axvef, Phun, Pxte, Sufh

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Standoutstocks.coms "المخزون standout تنبيه" هذا الصباح : acrex المشاريع المحدوده (otcbb : axvef) ، شركة الطاقة petrohunter (otcbb : اكتوبر) ، paxton الطاقة ، المحدوده (otcbb : pxte) surfect المقتنيات مؤسسة otcbb : Sufh.ob) ينضم الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

( _______________ ____________________________ _______________________

Acrex المشاريع المحدوده

(Otcbb : axvef) http://www.standoutstocks.com acrex المشاريع المحدوده اعلن امس ان عام 2007 بدأ برنامج الحفر على الممتلكات الاسبانيه الجبليه الواقعة بالقرب من المرجح الميلاد مبلغ 1.1 مليون برنامج يجرى تنفيذه على بحيره هيبورن acrex للمطالبة كتلة حوالى 2.0 كم شمال غرب الاسبانيه جبال الذهب المشروع الاستثماري المشترك للskygold المشاريع المحدوده والموارد المحدوده البرية ارتفعت خلال العامين الماضيين الحفر وجمع الاعمال الاسباني الجبليه مشروع مشترك ضعت الحموله الكبيرة ، ويحتمل ان معظم تعدين ، والرواسب الذهبية استضافت نظام الذهب متوسط درجات أكبر من 1.0 غم / ت. المعادن الرئيسية في المنطقة تدابير 1،200 مترا × 500 مترا ويصل سمكها الى 135 متر. ايداع يظل مفتوحا في كل الاتجاهات.

Acrex الاستشاريون ، pbg kamloops للعلوم الارض ، قبل الميلاد ، واسداء المشوره الى ان أول حفرة حفرها وقد ممسوك ياقه لمزيد اختبار الذهب الحامله تقاطعات عاد من حفر حفرة 06spm 15 ، انجزت في خريف 2006 (انظر acrex الصحفى بتاريخ يناير 17 ، 2007). هذا الثقب ثقب عاد بفاءده كبيرة الذهب التقاطعات ، بما 2.54 غرام لكل طن فوق 1.51 متر و 2.29 غرام لكل طن فوق 1.52 متر. النتيجة الأخيرة هي من عينة من القسم الأخير الأساسية في حفر ثقب من 158.5 إلى 160.02 مترا بعمق. ستة مواقع الحفر الآن أعد لاختبار هذه الذهب الحامله التقاطعات سواء افقيا والعمق.

Acrex مؤخرا انجز الهواء الكهربائي المغناطيسي والمسح الجيوفيزيائي للممتلكات جوا من aeroquest الدولية. ويظهر المسح عدد من القوى الكهرومغنطيسيه (المقاومة النوعيه) من مناطق هذا الاتجاه الرئيسي الذهب المنطقة على مدينة ويلدروز skygold - المشروع المشترك على الملكيه فان acrex المطالبات. حفر عدة مواقع أعد الان ان هذه المهمة ستكون اختبارا الهياكل.

اثنين من الجيولوجيين حاليا قطع وتقسيم الاساسية لأن الثقوب التقدم من اجل تسريع عملية اختبار.

السيد بيري grunenberg ، ص الجغرافية. Pbg للعلوم الأرض هي الشركة الاسبانيه مشرف الجبليه المشروع و "شخص مؤهل" لغرض الوطنية صك 43-101.

للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.acrexventures.com الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

( _______________ ____________________________ ________________________

Petrohunter شركة الطاقة (otcbb : اكتوبر) http://www.standoutstocks.com petrohunter الطاقة وشركة بيرل التنقيب والانتاج المحدوده ( "بيرل" (tsx الاستثماري : pxx والشمال الاولى : pxxs) واعلن يوم 10 / 1 / 07 ان الشركتين قد ابرمت اتفاقا بموجبه بيرل ستكتسب petrohunter النفط الثقيل الاصول الموجودة في مونتانا ويوتا. الأصول التي حصل تشمل 100 ٪ تعمل فى عدة كبيرة من الموارد النفطية الثقيلة مشاريع التنمية ويشار الى عازف الكمان كريك ، أرض الميعاد ، والغرب rozel gunnison آسفين.

سعر الشراء سيكون بحد اقصى 30 مليون دولار ، تدفع على النحو التالي : (أ) 7.5 مليون دولار امريكى نقدا فى الختام ؛ (ب) اصدار عدد الاسهم بيرل يعادل 10 ملايين دولار استنادا الى حجم متوسط مرجح لاسعار اغلاق هذه الاسهم للتجارة والعشرين يوما السابقة مباشرة لاغلاق او غير ذلك من ارتفاع الاسعار كما تمليه الانظمه من tsx التبادل الاستثماري ؛ ج (12.5 مليون دولار امريكى فى النقدية في الوقت الذي يكون اما : (ط) من انتاج اصول يبلغ 5،000 bopd ؛ '2' او الاحتياطيات المثبتة من اصول تفوق 50 مليون برميل من النفط مصادقا عليها من طرف ثالث احتياطي مراجع مقبول بيرل. الصفقة تخضع جميع الموافقات التنظيمية المطلوبة ، والفنية والمالية والقانونية والعنايه الواجبه بيرل موافقة مجلس الادارة. وكجزء من عملية العنايه الواجبه اللءلء ايضا التعاقد الخاصة بها طرف ثالث احتياطي الدراسه. علي رضا اغلاق جميع الاحوال الصفقة ومن المتوقع ان تكتمل بحلول نهاية تشرين الاول / اكتوبر 2007.

Crowell تشارلز ، والرئيس التنفيذي لpetrohunter ، وذكر أن "هذا التخلي هو خطوة هامة في جهودنا الراميه الى نقد غير الاساسية والممتلكات والافراد ورؤوس الاموال والتركيز على تطوير الشركة الأصول الأساسية في حوض piceance كولورادو ونحن يمكن ان المشاريع الرئيسية في استراليا حيث نجري اكثر من سبعة ملايين الافدنه صافي المعدنية. "

كيث هيل ، الرئيس والمدير التنفيذي للبيرل ، وعلق : "هذه اقتناء يتسق مع استراتيجيتنا لكسب التعرض المتخلفه الزيت الثقيل اصول كبيرة اعلى امكانات الموارد. فان petrohunter الاصول امكانات عالية التأثير على الانتاج والاحتياطيات ونتطلع الى الامام لبدء عدواني برنامج الحفر على هذه المشاريع البارزة. نحن بسرعة بناء واحدة من أكبر الزيت الثقيل حقائب في صناعة انتاج اكثر من 10،500 boepd. "

للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.petrohunter.com الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

( _______________ ____________________________ ________________________

Paxton الطاقة ، المحدوده

(Otcbb : pxte) http://www.standoutstocks.com paxton الطاقة وشركة النفط والغاز مع شركة تركز على عمليات التنقيب والتطوير اكثر من 11،000 فدان في جنوب تكساس ، أفادت آخر المعلومات في 10 / 1 / 07 المتعلق باقتراح اقتناء الشرق ثلاثة عشر المجال ، وتقع في حي dimmit المقاطعات والعمليات الميدانيه من كوك ومزارع طوابق في مدينة لوس انجلوس سأل مقاطعة تكساس.

الشركة اعلنت في وقت سابق اليوم على خطاب نوايا لاكتساب الشرق ثلاثة عشر الميدانيه التي شملت مختلف المصالح العاملة في صناعة النفط والغاز والآبار المرتبطه اثبتت الامم المتحدة مواقع متقدمة. وخلال عملية الاستعراض ، ومعدلات الإنتاج ، والعمليات الميدانيه والاصول التقييمات الاقليمية تأثرت الاحوال الجوية وعوامل اخرى. وبالاضافة الى ذلك ، لم يسبق له مثيل في أسعار سوق النفط أثرت في الاقتصاد من حيث يقترح شراء ادارة العزم من الضروري تعليق الشرقية شراء 13 حتى اشعار آخر. يواصل الطرفان مناقشات حول فرص اخرى الجداره ، والتي يمكن ان تشمل paxton المشاركة في حفر pud مواقع في الشرق ثلاثة عشر الميدان.

الشركة لا تزال تركز على عمليات التطوير في مدينة لوس انجلوس سأل عن مقاطعة بلدينا المكتشفة حديثا escondido والنور المجالات ، وهذه المجالات يجري تدريبات اضافية وخرائط المواقع المسموح بها. الشركة سيتم توفير مزيد من تحديثات المتاحة على ثلاث حفر الآبار سبق ان تم الاغلاق في لعمل أكثر ، والتي يتوقع ان تستأنف الانتاج في المستقبل القريب ، ونحن على سقوط برنامج الحفر.

للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.paxtonenergyinc.com الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

( _______________ ____________________________ ________________________

Sufect المقتنيات ، المحدوده

(Otcbb : sufh.ob) http://www.standoutstocks.com surfect تكنولوجيات تابعا surfect المقتنيات ، المحدوده اعلن اليوم انه تلقى امرا من اجل الصعود من 200 اداة اميركية يقوم مقدم خدمات شبه البسكويت الرقيق الاهتزاز. وفي وقت سابق من هذا العام ، surfect حكمها 200 التصفيحات اداة الصعود الى تايوان على اساس البسكويت الرقيق الاهتزاز الشركة.

"هذا من شراء منزل امريكى الاهتزاز يبنى على ما ذكرناه سابقا النجاح في تايوان ، وكذلك المصادقه نتفرد الأدوات العملية وقدراتها ،" قال ستيف اندرسون surfect كبير الموظفين التنفيذيين. "نحن التصفيحات ادوات تناسب كل صغيرة كثيرا عملية التنمية ، فضلا عن كبر حجم الجمعية. انها تعطي العملاء القدرة على تشغيل 4 الى 8 و 12 بوصة بسكويتات الويفر المرونة والقدرة على التوسع تدريجيا. ونعتقد ان النجاح في تنفيذ اعمالنا الوثوب وصول الأدوات سيحفز صناعة اوسع للاقرار surfect حيد الخلية الطلي الحلول لمجموعة متزايدة من الوجه رقاقة والبسكويت الرقيق مستوى تطبيقات التغليف. "

"Surfect توفر بالفعل" داخليا "في كل داءره الاهتزاز 200mm 300mm والاشكال. عندما سلمت هذه الاداه في كانون الثاني / يناير 2008 ، وسيكون اول خارجي تركيب ادوات لدينا التصفيحات عميل امريكي "، وقال مارك دبليو eichhorn ، surfect الشركات نائب الرئيس للمبيعات وتسويق. "يشجعنا هذا النظام ومواصلة العمل مع الناشءه وانشاء شركات لاظهار قيمة surfect التصفيحات الحلول المبتكره لأشباه الموصلات ، mems الخلايا الشمسيه وتطبيقات".

للمزيد من المعلومات زيارة : http://www.surfect.com

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

( _______________ ____________________________ ________________________

عن standoutstocks.com

Standoutstocks.com اصبح من رئيس الوزراء توقف للمستثمرين الذين يرغبون في تجربة أرباح ضخمة عبر الاستثمار في متابعة والشركات المقبلة للتداول العام.

Standout مخزون تقرير خدمة البريد الالكتروني المجاني لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على موقعنا. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لotcbb وpinksheet الشركات التي يمكن ان تظهر زيادة النشاط والوقوف بها عن بقية السوق. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب standout مخزون التقرير في صفحة www.standoutstocks.com واختر "انضم الان" الزر.

الانضمام الينا في www.standoutstocks.com لاشتراك مجاني لاكثر اثارة المالية على الانترنت الاخباريه على السوق.

تنصل : التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. Standoutstocks.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. Standoutstocks.com ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. Standoutstocks.com ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، standoutstocks.com تملكها وتشغلها standoutstocks.com. لا standoutstocks.com ولا اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وتجميع ، وتفسيرها ، والابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ standoutstocks.com يتلقى تعويضات وموظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في standoutstocks.com البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. Standoutstocks.com وادارته قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في الوقت الذي تتم التصريحات التي تنطوي على عدد من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. Standoutstocks.com الخدمات غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. Standoutstocks.com يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

زيارتنا لكامل www.standoutstocks.com / disclaimer.htm.

الاتصال : standoutstocks.com البريد الألكتروني : info@standoutstocks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى