أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Puk, Whq, Iotn, Advr, Avwi, Epcg

أكتوبر 02 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد يرفع من اسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : الحصيفه المجلس التشريعي (سوق نيويورك للأوراق المالية : الاتحاد الوطني الكردستاني) ، ملحق شركة خدمات الطاقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : whq) Ionatron شركة (ناسداك : iotn) ، وتقدم شركة الابحاث الفيروسيه (otcbb : advr) actionview الدولية مؤسسة otcbb : avwi) epicus مجموعة شركة الاتصالات الجديدة (otcbb : epcg). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

الحيطه المجلس التشريعي (سوق نيويورك للأوراق المالية : الاتحاد الوطني الكردستاني) مع فروعها ، يعمل باعتباره مجموعة الخدمات المالية الدولية في المملكه المتحدة ، الولايات المتحدة ، واسيا. وهى توفر مجموعة واسعة من المنتجات المالية بالتجزءه والخدمات ، وخدمات ادارة الاموال. شركة التجزءه المنتجات والخدمات المالية اساسا تشمل التأمين على الحياة والمعاشات التقاعديه والمعاشات ، فضلا عن الاستثمارات الجماعية ، والايداع والرهن الخدمات المصرفية. طويل الاجل للمنتجات التجارية كتب في المملكه المتحدة وآسيا بالدرجه الاولى - مع ارباح الودائع الادارة التقليديه الاخرى والوحدات - الارباح مع السياسات وعدم المشاركة معاشات التقاعد. المنتجات الرئيسية مكتوب بها اجهزته ، جاكسون الشركة الوطنية للتأمين على الحياة ، هي التي تراعي مصلحة المعاشات وكل ارجاء الحياة سياسات متغير المعاشات ، وضمان عقود الاستثمارات الثابتة مؤشر المءجله المعاشات ، ومدة التأمين على الحياة. شركة توزيع منتجاته في المقام الأول عن طريق المستشارين الماليين المستقلين ، والمصارف وغيرها من المؤسسات المالية ، والتسويق المباشر ، المستقلة وكلاء التأمين ، والسماسره وتجار الأوراق المالية ، ومستشاري الاستثمار ، والتأمين على الحياة وكلاء واتحادات الائتمان وكالة مبيعات القوة ، ومكمله bancassurance الاتفاقات. الحيطه تاسس في 1848 ومقره في لندن ، المملكه المتحدة. مع 1.22 مليار سهم 500 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص الاتحاد الوطني الكردستاني.

ملحق شركة خدمات الطاقة (سوق نيويورك للأوراق المالية : whq) يعمل بوصفه تنوعا شركة خدمات النفط فى امريكا الشمالية ودوليا. وهو يوفر مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تستخدم بصدد الانتهاء من حفر والنفط وآبار الغاز الطبيعي ، وكذلك انتاج النفط والغاز الطبيعي. الشركة تعمل في جزاين ، والحفر ذات الصلة بالمنتجات والخدمات ، وانجاز والملتفه ذات الصلة بالمنتجات والخدمات. الحفر ذات الصلة بالمنتجات والخدمات المعروضة الجزء قطع الاشجار ، بينما حفر ؛ قياس بينما حفر ؛ اتجاهي الحفر ؛ اسفل ثقب الحفر موتورز ؛ سوائل الحفر ؛ وتأجير الادوات ، بما في ذلك الحفر ومعدات الضغط واجهزة التحكم ، اسفل ثقب ادوات الأنابيب معدات المناوله ، والجانب دخول الغواصات والحساب الداهن النظم. انجاز والملتفه ذات الصلة بالمنتجات والخدمات قطاع الخدمات توفر قطع الاشجار ، والتثقيب خدمات أنابيب نقل التثقيب / تمرين وقف التجارب ، واستئجار المعدات والخدمات ؛ ملفوف الانابيب ؛ وقيمة ايجار الانابيب قيود العمل ، وارتفاع ضغط الانفجار وقايه ، وتدفق مجموعات الحديد ، ارتفاع ضغط الانابيب المتفرعه ، والدبابات ، وادوات لمعالجة الأنابيب التقليديه والاستصلاح ، فضلا عن معدات متخصصه لالزجر وسيئات الانابيب التطبيقات. وينص ايضا على انجاز السوائل التي تشمل منتجات النفط ، مثل تعزيز الانتعاش مواد كيمياءيه ومواد التشحيم ، ومعالجة الكيماويات ، والبوليمرات المسيل ؛ المنتجات الصناعية ، التي تشمل النظافه ؛ الحساسة بيئيا المذيبات ؛ والإصلاح البيئي المنتجات. عملاء الشركة تشمل أيضا المستقلين النفط والغاز الطبيعي وشركات الحفر المقاولين ، وخدمة شركات النفط الأخرى. ث - ح خدمات الطاقة ، المحدوده تأسست عام 1989 ومقرها في هيوستن ، تكساس. مع 30.61 مليون سهم المتبقية و2.48 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص whq.

Ionatron شركة (ناسداك : iotn) يشارك في تطوير وتسويق اسلحه الطاقة الموجهة التكنولوجيا والمنتجات وغيرها من المنتجات على اساس الليزر يتسبب البلازما القناة والتكنولوجيات ذات الصلة في الولايات المتحدة. انها تتيح توجيه الليزر الطاقة (تعليم) ، ومنتجات مكافحة اجهزة التفجير المرتجله ، والخدمات العسكرية الامريكية والحليفه الاخرى الزبائن. الشركة ، من خلال هيئاته الفرعية ، كما تشارك فى تصميم وصنع معدات عالية الفولطيه للدفاع الفضاءيه ، شبه موصل ، وصناعات الدواءيه ؛ عاليه الفولطيه الكهرباءيه ، ومصادر للتعليم اسلحه الطاقة الموجهة. Ionatron ايضا اسواق منتجاتها من خلال مؤسسات البيع ممثلة في اليابان وتايوان وكوريا والمملكه المتحدة. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1990 ومقره في توسون ، اريزونا. مع 79.11 مليون سهم المتبقية وقدرها 6.4 مليون سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص iotn.

تقدم شركة الابحاث الفيروسيه (otcbb : advr) الصيدلانيه البيولوجية شركة تشارك فى بحث وتطوير علاجات لمراقبة الاعراض المرتبطه بالسرطان وغيره من الامراض الخطيره. الرائد avr118 هي نتاج خليط من الببتيد ، والاحماض الامينيه ، nucleosides ، النكليوتيدات ، وحمض نووي قواعدها. Avr118 ستكون المنهجيه المستخدمة في علاج الاعراض ، مثل هيئة او الهزال هزال ، وفقدان الشهيه واللامبالاة التي يعاني منها مرضي السرطان والايدز وامراض اخرى ؛ لالتئام الجرح ؛ كما مضاد التحريضيه ؛ وباعتباره وكيلا لالملطفه تقليل سمية معينة او الكيمياءيه المرتبطه immunotherapies. الشركة ايضا بتطوير avr118 ، رذاذ صياغه تطبق بشكل موضوعي ، وهو في المرحلة الثانية من الدراسه وسيستخدم جرح شفاء الوكيل. وبالاضافة الى ذلك اتفاقا مع البحوث الطبية الحيويه التحالف لتحديد فعالية avr118 مرضى في مرحلة متقدمة من مرض السرطان. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1984 ومقره فى يونكرس ، نيويورك. مع 739.71 مليون سهم 004 37 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص advr.

Actionview الدولية مؤسسة otcbb : avwi العاملة الفرعية العرف تصاميم يتطور ، وتصنع لوحات حية مضيءه الاقتراح. Actionview يضع علامات عالية في حركة الاسواق والمواقع الاعلان الفضاء على اللافتات. Actionview اسهم الاعلان الايرادات المتولده من اللوحات الاعلانيه مع الوكالات الشريكه التجارية المحلية وموقع المالك. صالح للمعلنين هو تعرض في مواقع حركة عالية بتكاليف معقولة نظرا لتحريك سمة وتعدد المعلنين. مع 53.92 مليون سهم 300 14 الاسهم الممتازة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص avwi.

Epicus مجموعة شركة الاتصالات الجديدة (otcbb : epcg) عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، وتفوز على الشبكه ، ذ.م.م ، تعمل في مجال صناعة الاتصالات في الولايات المتحدة. الشركة توفر النطاق العريض الصوتيه عبر بروتوكول الانترنت خدمة هاتفية الى كل السكنيه والتجارية العملاء مع التركيز بشكل خاص على المشاريع التجارية الصغيرة في السوق. كما يوفر الهاتف الحسابات مع خيار البريد الصوتي ، المكالمه الهوية ، والدعوة الى الانتظار ، انتظار المكالمه الهوية الكلمه ، والكلمه الشحن ، في الانتظار ، خط مناوب ، 3 - طريق المؤتمرات ، والفواتير على الانترنت. الشركة تأسست عام 1985 تحت اسم hydrobac ، المحدوده وتغير اسمها الى epicus فريق الاتصالات ، المحدوده فى عام 2003. Epicus فريق الاتصالات ، شركة مقرها في بحيره مريم فلوريدا. مع 60.68 مليون سهم 583،900 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، لم يعد هناك فشل في ايصال حصص epcg.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الشبكه العالمية : http://www.buyins.net البريد الألكتروني : tom@buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wwat

التنسيب يوفر مبلغ 13.365 مليون دولار لمواصلة توسيع

Pennington ، n.j. ، 03 تشرين الاول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat.ob (مطور ومسوق للملكيه عالية الطاقة الشمسيه نظم اليوم اعلن ، في 28 ايلول / سبتمبر 2007 ، دخلت الشركة بمخزون وتضمن اتفاق الشراء مع الثقة quercus حيث quercus الثقة شرائها 7.5 مليون سهم من الأسهم المشتركة worldwater بسعر 1.782 دولار للسهم الواحد ، لتبلغ الحصيله الاجماليه 13،365،000. وينص الاتفاق ايضا على اصدار اوامر الى quercus الثقة لشراء 9.0 مليون سهم اضافي من الأسهم worldwater المشتركة في ممارسة سعر 1.815 دولار ، واخضاعها لبعض التعديلات. كامل شروط الاتفاق مفصلة في شكل 8 - ك يمتد لجنة الاوراق المالية والبورصه اليوم.

قبل 28 ايلول / سبتمبر 2007 ، quercus الثقة والشركات التابعة لها المملوكه نحو 21.6 مليون سهم من الاسهم worldwater المشتركة ، بما يمثل نحو 12.2 ٪ من الاسهم في ملكيه الشركة بنسبة 8.2 ٪ على اساس تضعف تماما. مع هذا الاتفاق ، quercus الثقة وفروعه الخاصة حوالى 16.4 ٪ من الاسهم في ملكيه worldwater ، او 10.6 فى المائة على اساس تضعف تماما.

"نحن في غاية السرور ان quercus الثقة زالت تعتبر قيمة اعمالنا براءات التكنولوجيات والتطبيقات المتكامله للطاقة الشمسيه" ، قال كوينتين ت كيلي ، رئيس worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة "quercus يركز على الاستثمارات البيءيه في الجيل المقبل من الطاقة المستدامة الشركات والتزامها شركتنا يعكس ايمانهم منتجاتنا وخطة عمله. الاموال سوف تستخدم لدعم نمونا الذهاب الى الامام ، ونحن نتقدم قدرات الانتاج ، وخاصة لبناء وحدات entech متطوعي الشعب الصينى لمشاريعنا في اسبانيا الولايات المتحدة ، وemcore الشمسيه لشراء وتنفيذ التزاماتها و1000x 500x المكثف الخلايا والنظم التي يجري تطويرها. كل هذه المواقف worldwater لتوسيع الاعمال التجارية فى عام 2008. ولا نزال نرى الطلب القوي نتفرد كبيرة النظم الشمسيه ان تقود الطريق في توفير النظيفه ، والطاقة المتجدده. "

& Worldwater عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب :

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه هي شركة كاملة الخدمة الدولية للطاقة الشمسيه والهندسه الكهرباءيه وادارة المياه مع شركة فريدة وعالية الطاقة الشمسيه وبراءات التكنولوجيا التي لا يمكن الا ان يولد وتوزيع الكهرباء ولكن يمكن دفع 1000 حصان المحركات والمضخات من اشعه الشمس بصورة مستقلة او بالاشتراك مع الشبكه الكهرباءيه وتوفير حلول لطائفة واسعة من العالم امدادات الكهرباء والمياه المشاكل. للمزيد من المعلومات حول worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، وزيارة الموقع في www.worldwater.com.

تطلعي البيانات :

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة فيها ، وتتضمن هذه الوثيقة تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. ان هذه التصريحات تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة او الى نتائج مختلفة ماديا عن تلك المتوقعة ومناقشتها هنا. كذلك فان الشركة تعمل في الصناعات التي يمكن الاوراق القيم ومتقلبه قد تتأثر التنظيمية وغيرها من عوامل خارجة عن سيطره الشركة. العوامل الهامة الاخرى التي تعتقد الشركة قد يسبب هذه الاختلافات تبحث في عوامل الخطر المفصل في الشركة 10 - ksb وتقارير فصلية عن شكل 10 qsb سواء قدمت جنة الاوراق المالية والبورصه ، والتي تشمل شركة ' ق صعوبات التدفق النقدي ، والاعتماد الكبير على العملاء ، والتطور السريع للتكنولوجيا ، وبين المخاطر الأخرى. تقييم تطلعي البيانات الواردة هنا ، مدعوه الى القراء بقراءة احتياطا جميع البيانات الواردة في شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

المصدر : worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة جيسي سوليفان ، 609-818-0700 x20 jsullivan@worldwater.com الصحافة او الاتصال ب : مايك حزيران منتجات ذ.م.م مايك حزيران ، 201-652-1287 mbrez@aol.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) ، وبوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) ، مبادره تكنولوجيا المناخ وفريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctig) ، teton الطاقة شركة (أميركان : المجلس التنفيذي الانتقالي) ، والصين & الرقمي للاتصالات هاتفية مؤسسة الشركة الشرقية للاخشاب غ : cvdt)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.07) www.wallstreetstockreview.com

الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض تحديثات برنامج اخذ العينات من لوس chorros مشروع منجم ذهب

كالغاري --- 3 اكتوبر 2007 -- الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi ، يسر التقرير ان معادن primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) تتوقع نتائج اخذ عينات اضافية من لوس chorros الذهب المشروع متوفره في العشر القادمة الى اربعة عشر يوما. الجوزاء المنوال عينه مؤخرا تقريرا عن نتائج لوس chorros 6.4 غرام / طن 190.6g/tonne الاتحاد الافريقي الى الاتحاد الافريقي في 19 ايلول 2007. لوس chorros الالغام هو انتاج الذهب في ممتلكات آل باغر - zargoza التعدين مقاطعة مقاطعة انتيوكيا ، كولومبيا.

اخذ العينات برنامج تزال تركز على توسيع المعروف المعادن منطقة لوس chorros منجم ذهب. فان vetiforme تمعدن هو يمثلها المنوال مع سمك 1.00 مليون طن / المتوسط التي تناسبها sericitization صخر الكوارتز والغرافيت مع الاتجاه العام ان يتراوح n30 -45 ° ° ° w/40 -48 ° الموجة الثانية تتكون من الكوارتز مع الكبريتيد ، اساسا البيريت ، والكالكوبايرايت ، غالينا فيره ، وestibina bornita في نسبة تتراوح بين 60 ٪ و 80 ٪ محليا.

لوس chorros الالغام حاليا الملغومه غاية المعدات العتيقة وهذا التقرير كذلك الجوزاء يقوي اعتقاد ان المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية مشروع انتاج الذهب منخفضه التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه من المتاح الذهب والمعادن الثمينه الموجودة على الممتلكات. الجوزاء للخطط لبناء وتجهيز المرافق الحديثة في لوس chorros أكبر بكثير مع انتعاش اسعار الذهب وغيره من المعادن الثمينه الحاضر. الجوزاء بشكل وثيق مع نظام ادارة الموارد - روس الشركة ، والمصمم ، المنتج والموزع من مجموعة واسعة من نوعية التعدين تصميم الآلات الحديثة ، وكفاءه عاليه وتجهيز نظام لاستعادة الذهب لوس chorros. المصنع في البداية البعيد 30 الى 50 طنا يوميا الى الانتاج يتضاعف كل 90 يوما خلال السنة الاولى. Mpgs جيولوجي خوان restrepo افادت ان 50 طنا يوميا بمتوسط انتاج يحقق درجة من 12 غراما لكل طن الاتحاد الافريقي (الذهب) ينتج يو 3،125،000 دولار سنويا 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان يزيد انتاج يو 6 دولارات ، 250،000 صافي التدفق النقدي بعد كل التكاليف. Mpgs التقديرات ان الانتاج في السنة الثانية يمكن ان تزيد الى 300 طن يوميا الرضوخ يو 18 دولار صافي التدفق النقدي للشركة. وتستند هذه التقديرات يو 650 دولارا لكل اوقيه الذهب يو 200 اوقيه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه يو 450 دولارا للاوقيه الواحدة. الجوزاء قد اشترى 80 ٪ من حصة غالبة في المناجم وضمنت حقوق رفض الأولى على 20 في المئة المتبقية الفاءده.

تعرض المنطلق الرئيسي في لوس chorros عمل التدابير انفاق ما يصل الى 2 متر وسمكه والانخفاضات في اسفل 45 درجة. الكبريتيدات مرئية وضخمة وتتعرض الكبريتيدات تدار من 2 ٪ الى 70 ٪. مرئية الذهب موجود واختبار العينات على امتداد 30 مترا من الباب الرئيسي المنطلق يتعرض ما بين 2 الاعطال عاد القيم بين 15 غرام / طن من الاتحاد الافريقي و250 غرام / طن من الاتحاد الافريقي. لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الاستفادة من قرب قياسي أسعار سبائك الذهب ، ويقدم داخلي مصدر التدفقات النقدية لتمويل التنمية المستمرة والاستغلال مملوكة بالكامل من الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع ، وامكانات متعددة مليون اوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب فى العالم ، فى كولومبيا واسع الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه باستخدام الحديثة الاستكشاف والتعدين techniques.the ادارة المقاطعه / الولايه) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه من الذهب لكل السنة حاليا ، ومعظمها من انتاج العتيق من انتاج المعدات والمرافق. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار قانون التعدين كولومبيا برز كأحد الموارد للقطاع التعدين الجديد الأكثر جاذبيه الحدود.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، لان هذا المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، توقع لانتاج الذهب للممتلكات المراد الحصول عليها ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم ذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه لرفع مستوى التشغيل لوس chorros مصنع المفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2005 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi (السعر الحالي (0.0016) www.wallstreetstockreview.com سان دييغو ، كاليفورنيا ---- ايلول 28 ، 2007 -- بوليفار ، مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ucoi.ob الأنباء) ، طبيعي الموارد الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم اعلن ان تظهر صورة جديدة غاليري الانتهاء من محطة كهرباء ثانويه الثانويه في دير اثر الالغام تم نشرها على موقع الشركة ، www.unicomining.com. الانتهاء من الثانويه ثانويه سيسمح للكهرباء لتزويد السلطة الآيل اثر طاحونه وتجهيز مرفق مرة الرئيسي هو تنشيط ثانويه. بوليفار ، مؤسسة تعمل الشركة القابضه للتعدين شركة الآيل الاثر ، ذ.م.م (dtmc) ؛ الجرس شركة تعدين الفضه ، المحدوده (sbmc) ؛ وبروميد حوض شركة التعدين ذ.م.م (bbmc). Dtmc تعمل ، وتملك وتدير الآيل اثر الالغام. Bbmc تجري عمليات التعدين في حوض بروميد الالغام. وبالاضافة الى ذلك ، تعمل sbmc الفضه جرس بلدي. بوليفار اساسا الالغام الفضه والرصاص والزنك. الشركة المعروفة سابقا الاحمر روك التعدين co ، ادرج. ، تأسس فى عام 1966 وغيرت اسمها الى الصناعات الدولية ، وأسست فيها. بعد ذلك ، كانت الشركة غيرت اسمها الى i.i. ادرجت ويردع ، وتدرج في 1979. بوليفار مقره في سان دييغو.

مبادره تكنولوجيا المناخ وفريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctig (السعر الحالي (0.30) www.wallstreetstockreview.com انديانابوليس ، وكامبل ، كاليفورنيا ---- ايلول 28 ، 2007 -- مبادره تكنولوجيا المناخ وفريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctig.ob الانباء) أ احدث التطبيقات التي تقدم اتصالات ، ونظم sylantro ، الجهة الرئيسية التي تقدم multiplay تطبيق سمة الخدمة ، اعلن اليوم انه تقدم sylantro متقدمة المرور أدوات تحليل التقارير للشركة بما التعاون منهاج التاريخ والزمن الحقيقي الابلاغ المرور لاستخدامها فى الاعمال التجارية و دعوة المراكز. عن مبادره تكنولوجيا المناخ المجموعة مبادره تكنولوجيا المناخ مجموعة المقتنيات) شركة دولية لتوفير الفاتوره الالكترونيه وادارة telemanagement البرمجيات والخدمات. مبادره تكنولوجيا المناخ المجموعة smartbill وproteus (tm) المنتج اجنحه عرض مجموعة كاملة من الحلول لتحليل حركة المرور ، بعد تحليل الفواتير الكلمه ، والاهتمام بالعميل. مبادره تكنولوجيا المناخ مجموعة منتجات يستخدمها بعض من أكبر مقدمي الخدمات فى امريكا الشمالية والمملكه المتحدة ، ولعب دور ثقته في تكاليف الاتصالات الهاتفية في ادارة الشركات الكبرى دوليا. مقرها في انديانابوليس ، مبادره تكنولوجيا المناخ فريق يحتفظ في الخارج في لندن وآخر في بلاك بيرن. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع مجموعة مبادره تكنولوجيا المناخ في www.ctigroup.com.

Teton الطاقة شركة (أميركان : المجلس التنفيذي الانتقالي (السعر الحالي (4.63) www.wallstreetstockreview.com دنفر ، في 28 ايلول / سبتمبر -- teton الطاقة شركة "teton" (اميركان : المجلس التنفيذي الانتقالي الانباء) أعلن اليوم ان دومينيك ياء بازيل ، الشركة نائب الرئيس التنفيذي وكبير موظفي التشغيل سيكون حاضرا في النفط المستقلة الرابطه الامريكية للنفط والغاز ندوة الاستثمار في سان فرانسيسكو. عرض ستجري يوم الاربعاء ، 3 اكتوبر 2007 فى الساعة 8:00 المحيط الهادئ التوقيت الصيفي) 11:00 صباحا الشرقية). وصف الشركة. Teton الطاقة شركة (أميركان : المجلس التنفيذي الانتقالي الأنباء) ، ومستقلة استكشاف النفط والغاز وانتاج شركة مقرها في دنفر ، كولورادو. Teton تركز على اقتناء واستكشاف وتنمية العقارات امريكا الشمالية والعمليات الجاريه فى منطقة جبال روكى الاميركي الشركة المشتركة المخزون المدرجه في البورصه الاميركية تحت الرمز مؤشر "المجلس التنفيذى الانتقالى". لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.teton - energy.com.

الصين الصوتي الرقمي & شركة اتصالات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cvdt (السعر الحالي (0.48) www.wallstreetstockreview.com jinan الصين --- ايلول 28 ، 2007 -- jinan yinquan التكنولوجيا co ، المحدوده ، المملوكه بالكامل فرعية الصين الصوتي الرقمي & شركة اتصالات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cvdt.ob الانباء) اعلن اليوم انه قد انتخب الحصري تسمية مقدمي 2007 yinquan كأس الروبوت مباراة الصين & robocup الصين المفتوحه ، والذي سيعقد في jinan ، مقاطعة شاندونغ منذ 26 الى 28 تشرين الاول / اكتوبر. الصين & اتصالات رقمية للاتصالات شركة عروض الصوت عبر بروتوكول الانترنت الخدمة فى جمهورية الصين الشعبية عن طريق فرعية مملوكة بالكامل jinan yinquan co التكنولوجيا المحدوده خلال jinan yinquan الصين المحطة فهي قادرة على الاستفادة الكاملة من هاءله النمو الاقتصادي التي تعانيها حاليا فى الصين. الشركة تقوم حاليا تسويق اعماله التي ارستها ميسرة التحول فى الصين والنظام حاليا في مرحلة الاختبار للمنتجات تكنولوجيا المعلومات الأخرى. الشركة حاليا 51 موظفا وتقع فى مقاطعة شاندونغ فى جمهورية الصين الشعبية.

Wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) herley الصناعات مؤسسة nasdaqgm : hrly (ناتكو جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : ncii) neogen شركة (ناسداك : نيوغ) ، الشركة الامريكية المضيفه (الشركة الشرقية للاخشاب غ : المقهى (

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.73) www.analyststockreport.com

محصنه المقتنيات السفن البدوي حادث منصة القيادة الى كوفنتري رود ايلند -- بيع يسر قسم وطن آمن تمويل المنح الاثنين 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي اشنطن العاصمة ---- تشرين الاول 1 ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) ، وقد شحنت أعماله اليوم البدوي c4xsb القيادة & مراقبة الاتصالات صفقة لادارة الطوارئ لادارة مدينة كوفنتري ، ري (34،672 نسمة -- المنطقة 64.8 ميل مربع).

شحن توفر كوفنتري الطوارئ مديري متطور مستوى القيادة التواصل القدرة عادة متاحة فقط لأكبر بلديات موارد مالية كبيرة. البدوي وحدات الاختبار الدقيق الذي يمر خلال عدة عمليات الطوارئ وعمليات المحاكاه التي اجرتها مجموعة متنوعة من حالات الطوارئ الفيدراليه والاقليمية ووكالات الدعم الأولى منذ التحول إلى منتج ما يزيد قليلا على سنة مضت وذهبت باستمرار على تلبية معايير القدرات والمعدات و نظم عادة بتكلفة عشرات الالاف من الدولارات أكثر.

البدوي حادث منصة القيادة جنبا الى جنب مع بقية المحصنه منتجات صممت لالمتبادل ، ويتم تطويره باسعار معقولة للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. بيع هذا يمثل اشارة واضحة لسوق خدمات الطوارئ ان المنتج يلبي احتياجات مصادر التمويل البديله ، وعلى الأخص في هذه القضية من خلال عرض برنامج تحت اشراف وزارة الأمن (http://www.dhs.gov / Xopnbiz / منح /). ووفقا لمقالة نشرت في يو اس اي توداي مؤرخة 25 حزيران ، 2007 : "قرابة 5 مليارات دولار من 16.04 مليار دولار في شكل منح وافق عليها الكونغرس والولايات واشنطن دي سي ، في الفترة من 2002 الى 2007 الضريبيه يبقى في خزائن الاتحادية ، ووفقا لإدارة أمن الوطن ارقام الموازنه. " كجزء من تقييم البدوي والبدوي شبكة شبكة تكنولوجيا مدينة كوفنتري ، محصنه شارك بنجاح في عملية اجرتها بلدية محاكاه مدرسة كرهائن السيناريو كذلك الكيمياءيه والبيولوجية حال الخطر. وخلال هذه العملية ، البدوي المنصوص الحادث مع قادة عدد من قدرات غير متوفره في السابق. وهي تشمل :

-- بعد ايفاد موظف القدرة بدا من مسرح الحدث. البدوي ابرزت قدرته على الاتصال مباشرة على الهاتف الخليوي والفضائيات بما فيها شبكات الصوت عبر الانترنت وشبكات.

-- شبكة نقال شبكة أنشئت حول هذا الحدث لاتاحة المجال لنشر المحصنه الموردة اللاسلكي الملكيه الفكريه المصباح الكاشف الحجم كاميرات في المواقع الاستراتيجيه البعيدة للعرض. بعد هذه المقدمة آنية ظرفيه متعددة وعي قيادة المنطقة والحواسيب المحموله ومعدات الرصد المرابطين في قيادة السيارات.

-- البدوي المنصوص المتزامن الانترنت الوصول الى العديد من المشاركين في العملية باستخدام الحواسيب المحموله على الساحة طوال هذه العملية.

-- المشاركون زود الظرفيه تعزيز الوعي في الساحة وقدرته على التواصل مع وصول البيانات من موظفي البلدية الموجودة في مركز الشرطة.

نتيجة ناجحه لهذه العملية هو نموذج للكثير من عمليات المحاكاه والتجارب البدوي شاركت في منهاج طوال الاشهر الاخيرة. بيع المنتج من خلال رائد تولدها الفريق في stratos العالمية (www.stratosglobal.com) ، وعالميا رئيسيا مورد خدمات الاتصالات الساتليه واستراتيجي موزع للمنتجات المحصنه.

الرئيس التنفيذى لشركة بريندان ت علق رايلي : "نحن متحمس جدا ان نرى حتى في اصغر البلديات هي الان قادرة على الوصول الى قدرات متقدمة الاتصالات الطارئة. حوالى 5 مليارات دولار من منح التمويل المتاحة تقريبا كل مدينة فى جميع انحاء الامة يمكن ان نستفيد من هذا فرصة لضمان القدرة التشغيليه هو حالها في الواقع اي طوارئ ، وخاصة تلك الحالات التي تكون فيها السلطة المحلية والبنية الاساسية knocked. ونرى ان هذه فرصة راءعه للالبلدية مديري الطوارئ من الساحل الى الساحل لتحسين الاستعداد العملي لم يؤثر كثيرا على الميزانيه قيود. " محصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

الاتصال : العلاقات مع المستثمرين الاتصال : bakerview علاقات المستثمر شركة

1-800-713-3170 البريد الإلكتروني الإتصال http://www.fortifiedholdings.com

المصدر : شركة محصنه المقتنيات

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

Herley الصناعات ، المحدوده

(Nasdaqgm : hrly (السعر الحالي (14،92) www.analyststockreport.com انكستر ، pa ، 27 ايلول / سبتمبر -- herley الصناعات ، المحدوده (ناسداك : hrly الانباء) أعلن اليوم ان النظم الصغيرة ، المحدوده ( "msi ") ، وهي مملوكة بالكامل للherley الفرعية الواقعة في قدم. التون بيتش ، فلوريدا ، تم منح عقد لأكثر من 1.4 مليون دولار لتوفير المعدات الالكترونيه والخدمات الهندسية البحرية الاميركي لنظامها للرقابة البحرية المستهدفة (sntc نظام. Herley الصناعات هي شركة رائدة في مجال تصميم وتطوير وتصنيع حلول تكنولوجيا الموجات الصغريه للدفاع الفضاءيه والصناعات الطبية في العالم. مقرها فى لانكستر ، السلطة الفلسطينية ، herley ثمانيه مواقع التصنيع ، وحوالى 975 موظف. معلومات أضافية عن الشركة ويمكن الاطلاع على الانترنت في www.herley.com

ناتكو جنة التفاوض الحكوميه الدولية

(Otcbb : ncii (السعر الحالي (1.42) www.analyststockreport.com ساري ، كولومبيا البريطانية -- 27 سبتمبر -- ناتكو الدولية ، المحدوده (otcbb : ncii الانباء) يسرها ان تعلن ان القانون شركة بيكر & ماكنزي ابرمت تحليله للقانون ولاية كاليفورنيا مركبة قسم غاورى صورة مخالفة للتكنولوجيا ، وشركة التأمين ان متقدمة تكنولوجيا photoviolationmeter (tm) مطابق لقانون كاليفورنيا سيارة. صورة مخالفة شركة التكنولوجيات ، مع فروع في اوروبا وآسيا ، وضعت براءات تكنولوجيا مبتكرة وقوف نظام متر - photoviolationmeter (tm). وقد اعدم ملزم رسالة اتفاق على تولي ناتكو الدولية ، المحدوده بمجرد 3 - السنة المالية المراجعه قد اكتملت. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا في www.photoviolation.com.

شركة neogen

(ناسداك : نيوغ (السعر الحالي (23-68) www.analyststockreport.com لانسينج ، mich ، 27 ايلول / سبتمبر -- neogen شركة (ناسداك : نيوغ الانباء) أعلن اليوم ان صافي الدخل للربع الأول من العام المالي 2008 ، والتي انتهت في 31 اب / اغسطس ، بزياده 25 ٪ عن العام السابق الربع الاول الى 3،011،000 دولار. عدلت لمدة 3 - 2 لتقسيم الأسهم ، والدخل الصافي للسهم الواحد 0.21 دولار في الربع الأول بالمقارنة مع 0.17 دولار للسهم الواحد لنفس الفترة فى السنة السابقة. Neogen شركة مع فروعها ، وتشارك في تطوير وتصنيع وبيع مجموعة من المنتجات لاختبارات سلامة الاغذيه والصحة الحيوانيه التطبيقات. وهو يعمل في جزاين ، وسلامة الاغذيه والحيوانات بامان. سلامة الاغذيه في المقام الأول الجزء عروض الاختبار التشخيصي والمنتجات التكميليه التي كشف الخطره و / او غير المقصوده في المواد الغذاءيه الانسان وعلف الحيوانات ، مثل غذائي مسببات الامراض ، والتآلف الكائنات الطبيعيه السموم الغذائي للحساسيه ، والتعديلات الجينيه ، المجتره من المنتجات المخدرات مخلفات مبيدات الآفات ، والاهتمامات العامة والصرف الصحي. الجزء اسواق منتجاته في المقام الأول الى إطعام الطعام والمنتجين والمجهزين. الحيوانيه وسلامة الجزء يوفر الادوية الحشرات والمطهرات واللقاحات البيطريه والادوات topicals ، ومنتجات التشخيص. عروض الشركة منتجاتها مباشرة ، وكذلك من خلال شبكة من الموزعين وطنية ودولية ، والمزارع الكبيرة التجزءه وسلاسل التوريد. انها عمليات في الولايات المتحدة وامريكا الجنوبيه وامريكا الوسطى وكندا وآسيا واوروبا. Neogen الشركة تأسست فى عام 1981 ومقرها في لانسينج ، ميشيغان.

تستضيف شركة امريكا

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : مقهى (السعر الحالي (2.10) www.analyststockreport.com hamden ، conn -- 27 سبتمبر -- تستضيف الشركة الامريكية (cafe.ob) عن تخفيض كبير في خسارة صافية للسنة المالية 2007 مقارنة الى السنة المالية السابقة. ويعكس التحسن في المقام الأول ان الفترة السابقة كانت متاثره بشدة مرة واحدة والرسوم المرتبطه التكاليف القانونية ، وتحويل طويلة الاجل مذكرة الى الانصاف الذي تسبب في شطب الديون المءجله التمويل وتخفيض الرسوم ، الرسوم المرتبطه الاسعار لتقييم السوق امر المسؤولية ، وقبل ان تكاليف البحث والتطوير. واشارت الشركة الى ان هذه السنة المالية كما يتأثر بقرار استكمال بناء العقود التي ارتكبها ، وليس السعي الى زيادة الايرادات عقد البناء ، مما يسمح للشركة اوضح ان تركز على مهمتها الاساسية ادارة الطاقة وحفظها. تستضيف الشركة الامريكية من خلال فروعها ، وتقدم ادارة الطاقة وحفظ المنتجات والخدمات ، وادارة الخدمات الغذاءيه في الولايات المتحدة. تركيزها الرئيسي هو الحفاظ على الطاقة التي تشمل الملكيه الرقميه الدقيقة للحد من استهلاك الطاقة على انظمة الاضاءه وتركيب وتصميم الشبكات الكهرباءيه ، ونظم ادارة الطاقة ، وشبكات الاتصالات ، لوحات التحكم ، وأنظمة الاضاءه ونظم الإنذار. كما توفر الشركة مختلف الوحدات وجبات الطعام والخدمات التجارية وصناعة الحسابات. استضافة الامريكية تأسست عام 1986 ومقرها في hamden ، كونيتيكت.

Analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com لشهر الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) ، وشركة التعدين استرليني (otcbb : srlm) carbiz جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbzff) الحاجز علم التداوي ، المحدوده (nasdaqgm : btrx (NT الاعلام شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ntmi.ob)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.07) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض تحديثات برنامج اخذ العينات من لوس chorros مشروع منجم ذهب

كالغاري --- 3 اكتوبر 2007 -- الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية ( "الجوزاء" (otcbb : gxpi ، يسر التقرير ان معادن primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) تتوقع نتائج اخذ عينات اضافية من لوس chorros الذهب المشروع متوفره في العشر القادمة الى اربعة عشر يوما. الجوزاء المنوال عينه مؤخرا تقريرا عن نتائج لوس chorros 6.4 غرام / طن 190.6g/tonne الاتحاد الافريقي الى الاتحاد الافريقي في 19 ايلول 2007. لوس chorros الالغام هو انتاج الذهب في ممتلكات آل باغر - zargoza التعدين مقاطعة مقاطعة انتيوكيا ، كولومبيا.

اخذ العينات برنامج تزال تركز على توسيع المعروف المعادن منطقة لوس chorros منجم ذهب. فان vetiforme تمعدن هو يمثلها المنوال مع سمك 1.00 مليون طن / المتوسط التي تناسبها sericitization صخر الكوارتز والغرافيت مع الاتجاه العام ان يتراوح n30 -45 ° ° ° w/40 -48 ° الموجة الثانية تتكون من الكوارتز مع الكبريتيد ، اساسا البيريت ، والكالكوبايرايت ، غالينا فيره ، وestibina bornita في نسبة تتراوح بين 60 ٪ و 80 ٪ محليا.

لوس chorros الالغام حاليا الملغومه غاية المعدات العتيقة وهذا التقرير كذلك الجوزاء يقوي اعتقاد ان المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية مشروع انتاج الذهب منخفضه التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه من المتاح الذهب والمعادن الثمينه الموجودة على الممتلكات. الجوزاء للخطط لبناء وتجهيز المرافق الحديثة في لوس chorros أكبر بكثير مع انتعاش اسعار الذهب وغيره من المعادن الثمينه الحاضر. الجوزاء بشكل وثيق مع نظام ادارة الموارد - روس الشركة ، والمصمم ، المنتج والموزع من مجموعة واسعة من نوعية التعدين تصميم الآلات الحديثة ، وكفاءه عاليه وتجهيز نظام لاستعادة الذهب لوس chorros. المصنع في البداية البعيد 30 الى 50 طنا يوميا الى الانتاج يتضاعف كل 90 يوما خلال السنة الاولى. Mpgs جيولوجي خوان restrepo افادت ان 50 طنا يوميا بمتوسط انتاج يحقق درجة من 12 غراما لكل طن الاتحاد الافريقي (الذهب) ينتج يو 3،125،000 دولار سنويا 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان يزيد انتاج يو 6 دولارات ، 250،000 صافي التدفق النقدي بعد كل التكاليف. Mpgs التقديرات ان الانتاج في السنة الثانية يمكن ان تزيد الى 300 طن يوميا الرضوخ يو 18 دولار صافي التدفق النقدي للشركة. وتستند هذه التقديرات يو 650 دولارا لكل اوقيه الذهب يو 200 اوقيه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه يو 450 دولارا للاوقيه الواحدة. الجوزاء قد اشترى 80 ٪ من حصة غالبة في المناجم وضمنت حقوق رفض الأولى على 20 في المئة المتبقية الفاءده.

تعرض المنطلق الرئيسي في لوس chorros عمل التدابير انفاق ما يصل الى 2 متر وسمكه والانخفاضات في اسفل 45 درجة. الكبريتيدات مرئية وضخمة وتتعرض الكبريتيدات تدار من 2 ٪ الى 70 ٪. مرئية الذهب موجود واختبار العينات على امتداد 30 مترا من الباب الرئيسي المنطلق يتعرض ما بين 2 الاعطال عاد القيم بين 15 غرام / طن من الاتحاد الافريقي و250 غرام / طن من الاتحاد الافريقي. لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الاستفادة من قرب قياسي أسعار سبائك الذهب ، ويقدم داخلي مصدر التدفقات النقدية لتمويل التنمية المستمرة والاستغلال مملوكة بالكامل من الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع ، وامكانات متعددة مليون اوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب فى العالم ، فى كولومبيا واسع الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه باستخدام الحديثة الاستكشاف والتعدين techniques.the ادارة المقاطعه / الولايه) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه من الذهب لكل السنة حاليا ، ومعظمها من انتاج العتيق من انتاج المعدات والمرافق. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار قانون التعدين كولومبيا برز كأحد الموارد للقطاع التعدين الجديد الأكثر جاذبيه الحدود.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، لان هذا المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، توقع لانتاج الذهب للممتلكات المراد الحصول عليها ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم ذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه لرفع مستوى التشغيل لوس chorros مصنع المفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2005 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

شركة التعدين استرليني (otcbb : srlm (السعر الحالي (3.90) www.smallcapstockanalyst.com الاس ايداهو ---- ايلول 28 ، 2007 -- الاسترليني شركة التعدين (الشركة الشرقية للاخشاب غ : srlm.ob الانباء (فرانكفورت : smx . و - اخبار) اليوم افادت ان ضوء الشمس الالغام الطحن والتركيز مرفق التنفيذية وبدأت اشعه الشمس المنوال تجهيز الخام من المنجم العلوي للتنمية القطريه. الاسترليني شركة التعدين تشارك في اقتناء الاستكشاف والتنمية المعدنية الممتلكات ، ويرتبط أساسا قاعدة الفضه والمعادن الثمينه في الولايات المتحدة والمكسيك. وهي تمتلك مصالح في barones الفضه مخلفات المشروع في المكسيك ؛ فإن الشمس المشرقه الالغام في ايداهو ؛ سان فرانسيسكو الالغام في المكسيك ؛ والمصالح في المطالبات المعدنية في منطقة وادي الفضه في ايداهو. الشركة تأسست عام 1903 ومقرها في الاس ، ايداهو.

Carbiz جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbzff (السعر الحالي (0.31) www.smallcapstockanalyst.com ساراسوتا ، فلوريدا ---- ايلول 28 ، 2007 -- carbiz شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbzff.ob الانباء) اعلن يسر وقد استعان بخدمات agoracom علاقات المستثمر ( "agoracom" (http://www.agoracom.com) لتوفير خدمات التسويق على الانترنت والشبكه العالمية 2.0 الشبكه الاجتماعية التي ستوفر المساهمين مع القدرة على الاتصال مرصود بيئة خالية من البريد المزعج والتجديف التي يعاني منها رقابة على منتديات المناقشه. مقرها في ساراسوتا ، فلوريدا ، carbiz هو رائد لتوفير برامج التدريب والاستشارات حلول الولايات المتحدة صناعة السيارات. Carbiz للجناح حلول الاعمال يتضمن تاجر منتجات البرمجيات التي تركز على "شراء هنا الدفع هنا" دون رئيس للمحاسبة المالية وأسواق السيارات. Carbiz يعمل ايضا "شراء هنا الدفع هنا" وكالات في فلوريدا خلال carbiz الائتمان شعبه السيارات التي تملكها بالكامل شركة مشتركة او شركات. الاستفادة من الخبرات المتقدمه اكثر من 10 عاما من تقديم برامج وخدمات استشاريه الى "شراء هنا الدفع هنا" الاعمال فى جميع انحاء الولايات المتحدة ، carbiz دخل السوق في عام 2004 في موقع بالميتو ، فلوريدا. Carbiz اضاف آخران منذ مراكز الائتمان في تامبا وسانت بطرسبرغ وcarbiz تسعى لتوسيع اعمالها في فلوريدا في المستقبل. للمزيد من المعلومات حول carbiz وخدماتها ، carbiz زيارة موقع : www.carbiz.com.

الحاجز علم التداوي ، المحدوده (nasdaqgm : btrx (السعر الحالي (6.04) www.smallcapstockanalyst.com برينستون ، نيو جيرسي... 28 سبتمبر 2007 -- الحاجز علم التداوي ، المحدوده (nasdaqgm : btrx الأنباء) ، وهي شركة ادويه ان تطور الامراض الجلديه والمنتجات والاسواق ، واليوم اعلنت انها انتهت من تسجيل المريض لمرحلة محورية 3 السريريه دراسة hyphanox (tm) ، والروايه الشفويه المسجله صياغه للantifungal الوكيل itraconazole ، لمعاملة onychomycosis ظفر اصبع القدم (مسمار الفطر). الحاجز علم التداوي ، المحدوده هي شركة ادويه تركز على تطوير وتسويق المنتجات في مجال الامراض الجلديه. الحاجز علم التداوي حاليا ثلاثة اسواق المنتجات الصيدليه في الولايات المتحدة : xolegel (tm) ketoconazole ، usp) هلام ، 2 ٪ لseborrheic التهاب الجلد ؛ Vusion (0.25 ٪ miconazole النترات أكسيد الزنك 15 ٪ ، 81.35 ٪ ابيض petrolatum (مرهم ، لحفاظه الاطفال التهاب الجلد تعقيدا موثقه مهبل ؛ وsolage (mequinol 2.0 ٪ ، 0.01 ٪ tretinoin) آنية الحل لlentigines الشمسيه. الحاجز علم التداوي اخرى المنتج المرشحين في مختلف مراحل التنمية السريريه لعلاج امراض الجلد طائفة من الظروف ، بما onychomycosis ، داء الصدفيه ، حب الشباب ، الحساسيه الجلديه ، والالتهابات الحادة الفطريه. شركة مقرها في برنستون ، نيوجيرسي ، ومملوكة بالكامل للجيل فروع في بلجيكا واونتاريو ، كندا. مزيد من المعلومات حول الحاجز علم التداوي ويمكن الاطلاع على موقع الشركة على العنوان التالي : www.barriertherapeutics.com.

NT الاعلام شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ntmi.ob (السعر الحالي (0.10) www.smallcapstockanalyst.com لوس انجليس في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 -- الاعلام NT شركة (http://www.ntmedia.tv) الشركة الشرقية للاخشاب غ : ntmi.ob الانباء) اعلنت اليوم انها اكتسبت youtubevibes ، فيديو البحث بوابة موقع مكرس لعرض مشاهد الفيديو ووسائل الاعلام التي تولدها المستخدمين. موقع يمكن مشاهدته http://www.youtubevibes.com. NT الاعلام هي شركة للتداول العام تنوعا الترفيه والاعلام شركة مقرها في لوس انجليس في كاليفورنيا مع العمليات الرقميه media.for الاعلان والرعايه الفرص ، الرجاء مراسلتنا على contact@ntmedia.tv

Smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الاسهم التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لشهر الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

تحالف العدالة الدولية ذ.م.م قد يعوض الحديد استشارة سبعة آلاف وخمسماءه دولار للاعلان الفضاء (sggl (حكيم حلولا عالمية ، المحدوده

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : سوق مستشاري شركة البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
mgen

بوكا raton ، FLA ، 03 تشرين الاول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
اللواء شركة البحر الأبيض المتوسط (otcbb : mgen) ، وصناعة طنيا تصنيف منتجات الشركة الشرقية للاخشاب حياة اكثر صحه وتخصص للخدمات المالية ، وتقارير تفيد بان الايرادات غير المراجعه للسنة المنتهيه فى 30 سبتمبر 2007 تصدرت 1.7 مليون دولار ، اي بزياده 598 ٪ عن السابق السنة. السيوله في صورة نقديه بالصندوق او المكافءات النقدية يتجاوز 1.1 مليون دولار.

الشركة التقارير ان therapedic (tm) innersole الاعلانات التجارية التي تم اختبارها خلال شهر اب / اغسطس وايلول / سبتمبر لم تحقق ايرادات كافية في شكلها الحالي قد توقفت وحتى شكل جديد يمكن تطويره. جديد الاعلانات التجارية لsnorenz (ص) و (ص) painenz سيتم بثها في تشرين الاول / اكتوبر وتشرين الثاني / نوفمبر في انتظار توافر فترات الارسال.

Fabulust (tm) ، الاناث المنشطات ، احدث منتجات الشركة ، وسيتم تسويقه في طباعة اعلانات في المجلات الوطنية خلال اواخر الخريف والشتاء لعام 2007. Fabulust (tm) كما سيتم عرض على ارضه الانترنت فضلا عن www.medgen.com ، موقع الشركة.

شركة البحر المتوسط عن اللواء

اللواء شركة البحر الأبيض المتوسط ، في الأعمال منذ عام 1996 ، بتصنيع واسواق منتجات متخصصه باستخدام نظام ايصال الملكيه للرذاذ الطريق ( "stw"). ومن اشهرها في العالم لانتاج اول براءه سائل الرش الشخير الاغاثه صيغة snorenz (ص). منذ وجودها ، جن البحر المتوسط استمر تطوير التكنولوجيا stw عرض جيد من النوم ليلا (ص) وundiet (ص) الى نظام الأسرة من النوعيات. Fabulust (tm) ، الشركة احدث المنتجات ، انثى المنشط الجنسي ، ومن المقرر اطلاقه في اواخر خريف عام 2007. بينما stw التكنولوجيا المستخدمة اساسا ، كما تنتج الشركة المنتجات الاخرى التي تتناول القضايا الصحية المشتركة الاخرى باستخدام نظم التوصيل. وفي الاونة الاخيرة ، شكلت شركة مشروع مشترك لتسويق therapedic CS (tm) ، مبتكرا والمسجله innersole ان بين صفات اخرى ، كولز وسائل الراحة القدمين. الشركة منتجاتها الى اسواق الموزعين الرئيسية المخدرات وسلسلة محلات البيع المباشر عبر موقع الشركة مباشرة الى المستهلك والتلفزيون والاذاعة والمطبوعات الاعلانيه. توزع الشركة ايضا عن النوعيات المختلفة الخاصة بها دوليا تحت العلامات او الاسماء الموجودة. كما تقدم الشركة خدمات تخصصيه الصغيرة الناشءه الشركات العامة في المجالات المماثله كوسيله للاصول اضافة الى قاعدتها التجارية.

اللواء شركة البحر الأبيض المتوسط هو تماما ابلاغ الشركة التي الاسهم الحرف على otcbb تحت الرمز "mgen". معلومات الاتصال العلاقات مع المستثمرين ، 561-750-1100 او www.medgen.com.

يحتوي هذا البيان الصحفى او عن طريق الاحاله "التطلع الى المستقبل" بما تصريحات بعض المعلومات فيما يتعلق بخطط واستراتيجيات شركة البحر المتوسط اللواء لهذا الغرض ، اي البيانات الواردة هنا أو أدرجت هنا من الإشارة إلى أن البيانات ليست حقيقة تاريخية يمكن اعتبارها تطلعي البيانات. بدون تحديد ما سبق ، عبارة "يعتقد" و "تقترح" ، و "تتوقع" ، و "الخطط" ، و "تتوقع" ، وتعبيرات مماثلة يقصد تحديد تطلعي البيانات. هناك عدد من الاحداث او النتائج الفعليه للعمليات العميد البحر المتوسط يمكن ان تختلف جوهريا عن تلك التي يشار اليها في هذه التصريحات التطلعيه.

المصدر : مؤسسة البحر المتوسط اللواء

اللواء شركة البحر الأبيض المتوسط ، بوكا raton بول kravitz ، 561-750-1100 www.medgen.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
slwf

لاس فيغاس ، نيفادا ، 03 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
سلسه واي فاي مؤسسة otcbb : slwf) اليوم اعلن المعلومات التالية بشأن ما يلى : (1) استقبال منتجات الشركة في اسيس الدولي 2007 ؛ (2) تقدم البورصه توزيعها على سلسه واي فاي مساهمين ؛ (3) الشركة سعيا لجنة الاتصالات الاتحادية ( "لجنة الاتصالات الفدراليه" (شهادة لدا xgen (tm).

سلسه واي فاي مدها الجديد "سلس تأمين متصفح انترنت" (دا أخ (tm) خدمة الامن المهنيين في اسيس الدولية عام 2007 تظهر في لاس فيغاس من 24 الى 27 ايلول / سبتمبر 2007. الاهتمام دا أخ (tm) ، دا xgen (tm) وphenom (ص) كانت مرتفعة بين العرض للبالحضور ، بما في ذلك بين ممثلي كبرى الاتحادية والولاءيه والمحلية لانفاذ القانون ، والتحقيق والوكالات التنظيمية.

وبالاضافة الى ذلك ، دا أخ (tm) مكانا بارزا في الدورة التي اجريت في اسيس بعنوان "تأمين التزامكم الشخصي والشركات في حين ان البيانات على الطريق". سلسه واي فاي سيقوم الانترنت webinar لها الامن والمهنيين على امن البيانات المتنقله عرض دا أخ (tm) في تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، مع تاريخ ووقت يحدد لاحقا. دا أخت (tm) هي شبكة خاصة افتراضيه خدمة (خادم) ، وتفيد المعلومات الصادرة في وزارة الامن اليوميه المفتوحه المصدر البنية التحتية التقرير المؤرخ 2 آب / اغسطس 2007 ، "لا ينبغي ابدا المستخدمين استخدام واي فاي الساخنه الا انهم يستخدمون خادم (الشبكات الخاصة الافتراضيه (او SSL (أمن طبقة المقابس) الوصول الى حساباتهم. "

لحره 30 يوما دا أخ (tm) داءره المحاكمه ، يرجى تنزيل البرامج مباشرة من www.s - sib.com. او الاستفادة من ابداء اسيس الخاصة بسعر 9،95 دولار فقط لمدة عام كامل من الخدمة. هذا السعر سيبقى ساري المفعول حتى 12 تشرين الاول / اكتوبر 2007. سنوي دا أخ (tm) الاكتتاب عادة تكاليف 39.95 دولار.

وفيما يتعلق بتوزيع الاول المالي العالمي شركة مشتركة الاسهم لسلسه واي فاي المساهمين سلسه واي فاي نقل الأسهم وفي 17 ايلول / سبتمبر 2007. اترك ، والإيداع المركزي للتوزيع ، وقد أخطرت شركات السمسره ان الاسهم المتاحة للتوزيع اترك اقرب وقت السمسار يقدم المقابلة الاسهم توزيع المعلومات. اذا كنت احد المساهمين يحق حصة التوزيع ، الرجاء الاتصال السمسار حتى يمكنهم تسهيل توزيعها.

سلسه الانترنت ، وكانت شركة دا xgen (tm) اختبار الامتثال لجنة الاتصالات الفدراليه والوحدة اجتازت لجنة الاتصالات الفدراليه عدم التدخل معايير الاداء. ولكن مايكروسوفت لاستيفاء شروط التصديق ، سلس الانترنت لصالح قرار اعلى الشاشه على انتاج نموذج دا xgen (tm). تحسن دا xgen (tm) سيقدم الى لجنة الاتصالات الفدراليه للشهادة اختبار هذا الربع.

نحو سلس واي فاي :

سلسه واي فاي مؤسسة www.slwf.net) تطوير وتأمين الاسواق المتطوره الانترنت والاتصالات والمنتجات والخدمات من خلال تشغيل ثلاثة فروع : سلسه skyy - منظمة الفرنسيسكان الدولية ، المحدوده (www.skyyfi.com) سلسه الأقران 2 الأقران ، المحدوده (www.seamlessp2p.net) ، وسلس الانترنت ، المحدوده (www.seamlessinternet.com).

أمن المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : يتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات ينوي التأهل لامن المرفأ من المسؤولية يضعها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه تطلعيه بيانات عامة يمكن تحديد عبارات مثل سلسه واي فاي او ادارته "يعتقد" و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "تتوقع" ، و "توقعات" و "تقديرات" أو كلمات أو عبارات أخرى مشابهة الواردات. وبالمثل ، فإن هذه التصريحات في هذا الاصدار ان تصف شركة تجارية استراتيجية ، التوقعات ، والاهداف والخطط والنوايا ، او الاهداف ايضا تطلعي البيانات. كل هذه التصريحات التطلعيه تخضع لبعض المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك الواردة في تطلعي البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، في جملة أمور ، المنتج تقلب الأسعار ، والطلب على المنتج ، والمنافسة في السوق ، والمخاطر الكامنة في عمليات الشركة. نفترض اي التزام بتحديث اي خطية او شفهيه تطلعي البيان الذي ادلى به لنا او عنا كنتيجه للمعلومات الجديدة ، احداث مستقبلية او عوامل اخرى.

للاتصال : لسلسه : الاغنياء schineller rich@slwf.net

المصدر : سلسه واي فاي مؤسسة

Mailto : rich@slwf.net

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
العاهل بيتش ، كاليفورنيا ، 03 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
الاستثمار رابطة جنوب كاليفورنيا ، وشركة ترحب السماسره والمؤسسات والصناديق والمستثمرين يبحثون عن فرص جديدة السبت من 7:30 صباحا 1 -- صباح مساء الى المؤتمر في مطار اورانج كاونتي الاذين فندق (800 - Www.atriumhotel.com 854-3012 أو (700 18 ماك آرثر الشارع ، ارفين ، كاليفورنيا 92612 ، كما يقع بشكل ملائم عبر من مطار جون وين القوميه).

اعترف وكيل الشركات العامة تحت 5.00 دولار وسيتم قريبا الشركات العامة هي تقديم فرص جديدة للنمو وقيمة كل 15 دقائق بعد الافطار 7:30 صباحا الاستقبال. أ كوكتيل استقبال تستضيفه الذكيه الملح ، ورأس المال شركة www.smartsalt.net نافذة مؤسسة www.capitalwindow.com ركلات من الغداء.

المؤتمر الذي يختتم مساء التسجيل في 2 الباب امام السماسره والصناديق والمؤسسات والمستثمرين المؤهلين فقط.

عرض اوائل الشركات صباح السبت بعد الافطار الاستقبال :

(قابلة للتغيير واضافات)

Aethlon الطبية مؤسسة -- (otcbb : aemd) -- www.aethlonmedical.com -- الرئيسية الأولى جهاز طبي لعلاج الامراض المعديه ؛

سائق وسائل الاعلام الاميركية ، المحدوده -- www.americandrivermagazine.com -- سيارات فاخرة وجود حياة العلامه التجارية ؛

اكد صيدليه -- (otcbb : aphy) -- www.assuredpharmacy.com -- اسرع الاغاثه الألم المزمن التخصص ؛

البيع الآلي تكنولوجيات مؤسسة -- (pinksheets : avdt) -- www.avtinconline.com -- مكيفة الحلول النقدية قطرة بيانات الاستشعار & ؛

كودي مشاريع الشركة -- (pinksheets : cdyv) -- www.codyventures.com -- theouterpost.com ، mortgages4america.com & موقع التاريخ ؛

Everlert مؤسسة -- (pinksheets : evrl) -- www.everlert.com -- يؤلمها الاراضي السكنيه التجارية & الاستصلاح / التحول ؛

البيت التسوق اتيني ، المحدوده -- (pinksheets : hspl) -- www.vivatelecompras.com -- 2008 عالية هامش الاحجار الكريمه وحلى القناة التلفزيونيه ؛

مردوخ الأمن & التحقيقات -- www.securityservices.com -- موحدة الأمنية التنفيذية الحمايه & التحقيقات ؛

القادم - رو شركة -- www.next - ro.com -- التكنولوجيا العالية كتلة السوق نقاط الاستخدام عكس تناضح & التخلص من القمامه ؛

مزرعه الاستكشاف مؤسسة -- 100 + & تكساس الاميركية النفط والغاز وحفر الآبار & المشاركة ؛

شركة التصوير -- www.photonic - corp.com -- الكترونيات الطيران ، والحرب الالكترونيه & كشف المتفجرات ؛

سمارت الملح ، المحدوده -- www.smartsalt.net -- تذوق أفضل ، وأصح هيئة ملح التكنولوجيا الجديدة ؛

Synergist مؤسسة -- www.synergist.com -- صف واحد لتخطيط موارد المؤسسات تستخدم تطبيقات اوراكل (من الاعمال.

مشاهدة عروض الفيديو حسب الطلب لمدة شهرين ابتداء من الثلاثاء التاسع في www.sciaonline.org.

عن رابطة جنوب كاليفورنيا الاستثمار :

Scia كاب النقابة الوطنية الصغيرة هي منظمة وطنية شاملة وضعت لتسهيل ودعم المخزون تكوين رأس المال للشركات الصغيرة والشركات الناشءه النمو. تحالف يتكون من حوالى 200 عضوا مؤثرا الشركات زائد شركاء بما NASD سمسار / التجار ، والمصرفيين ، ومستشاري الاستثمار والمحللين وصناع السوق ، واصحاب رأس المال ، ومديري الصناديق ، وسائل الاعلام المعتمدين للمستثمرين. النقابة ينص على المساواة والديون والتمويل المؤسسي وتجزئة الاسهم الدعم وجعل السوق ، والاندماج واكثر. Scia فان النقابة بدور فعال في تمويل اكثر من 100 مليون دولار سنويا منذ عام 2000 ، واستحدثت العديد من الشركات الجيدة المتوفره في الاسواق.

2007 المؤتمر الجدول : السبت ديسمبر الماضي في اورانج كاونتي هيلتون ، ارفين ، كاليفورنيا. الشركات رغبة الدعم او التمويل مدعوه الى تسجيل واحدة على الاقل في الشهر لدفع رسوم مبكره.

Scia الذهب المؤتمر تقديمه : بولسون شركة الاستثمارات ، المحدوده ، وهي اكبر شركة سمسره مستقلة في المحيط الهادئ n.w. ، www.paulsoninvestment.com ؛ القاريه نقل مخزون الثقة & co ، قيمة كبيرة مع تشوبه شاءبه الاعدام www.continentalstock.com ؛ ي م دوتون & شركائهم ، ذ.م.م احد الامريكية 'اكبر الاسهم المصدرة المدفوعه البحوث شركة www.jmdutton.com ؛ بولتن الاتصالات ، وتشجيع الشركات على زيادة قيمة الشركات التجارية وتحقيق رؤية www.sandlercommunications . كوم ؛ & اينبرغ شركة المصري ، وشركة الخدمات الشامله صغير وسط سوق الشركات العامة www.cpaweinberg.com ؛ الاوراق مراقبة الامتثال ، ذ.م.م الشركات ثانية الامتثال الاستشاريين www.sccllc.net ؛ رعايه فضيه : مارك ستيوارت الأوراق المالية المحدوده ، صانع السوق والمادة 144 خبير ومشارك www.stewartsecurities.com تقديمه : شركات العلاقات العامة & وسائل الاعلام القيمه الزعيم marketwire ، www.marketwire.com ؛ وwww.alphatrade.com.

توقع افضل لاسين الكرز كاو شابمان 949-922-3003 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : scia

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=2f9bb08940f20c92

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) وجونز الصودا co (ناسداك : jsda) versar مؤسسة اميركان : vsr) urigen الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : urgp) ، وثالثة من أجل التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، مؤسسة pinksheets : tdon)

عرض الاسهم : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.73) www.analyststockreport.com

محصنه المقتنيات السفن البدوي حادث منصة القيادة الى كوفنتري رود ايلند -- بيع يسر قسم وطن آمن تمويل المنح الاثنين 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي اشنطن العاصمة ---- تشرين الاول 1 ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) ، وقد شحنت أعماله اليوم البدوي c4xsb القيادة & مراقبة الاتصالات صفقة لادارة الطوارئ لادارة مدينة كوفنتري ، ري (34،672 نسمة -- المنطقة 64.8 ميل مربع).

شحن توفر كوفنتري الطوارئ مديري متطور مستوى القيادة التواصل القدرة عادة متاحة فقط لأكبر بلديات موارد مالية كبيرة. البدوي وحدات الاختبار الدقيق الذي يمر خلال عدة عمليات الطوارئ وعمليات المحاكاه التي اجرتها مجموعة متنوعة من حالات الطوارئ الفيدراليه والاقليمية ووكالات الدعم الأولى منذ التحول إلى منتج ما يزيد قليلا على سنة مضت وذهبت باستمرار على تلبية معايير القدرات والمعدات و نظم عادة بتكلفة عشرات الالاف من الدولارات أكثر.

البدوي حادث منصة القيادة جنبا الى جنب مع بقية المحصنه منتجات صممت لالمتبادل ، ويتم تطويره باسعار معقولة للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. بيع هذا يمثل اشارة واضحة لسوق خدمات الطوارئ ان المنتج يلبي احتياجات مصادر التمويل البديله ، وعلى الأخص في هذه القضية من خلال عرض برنامج تحت اشراف وزارة الأمن (http://www.dhs.gov / Xopnbiz / منح /). ووفقا لمقالة نشرت في يو اس اي توداي مؤرخة 25 حزيران ، 2007 : "قرابة 5 مليارات دولار من 16.04 مليار دولار في شكل منح وافق عليها الكونغرس والولايات واشنطن دي سي ، في الفترة من 2002 الى 2007 الضريبيه يبقى في خزائن الاتحادية ، ووفقا لإدارة أمن الوطن ارقام الموازنه. " كجزء من تقييم البدوي والبدوي شبكة شبكة تكنولوجيا مدينة كوفنتري ، محصنه شارك بنجاح في عملية اجرتها بلدية محاكاه مدرسة كرهائن السيناريو كذلك الكيمياءيه والبيولوجية حال الخطر. وخلال هذه العملية ، البدوي المنصوص الحادث مع قادة عدد من قدرات غير متوفره في السابق. وهي تشمل :

-- بعد ايفاد موظف القدرة بدا من مسرح الحدث. البدوي ابرزت قدرته على الاتصال مباشرة على الهاتف الخليوي والفضائيات بما فيها شبكات الصوت عبر الانترنت وشبكات.

-- شبكة نقال شبكة أنشئت حول هذا الحدث لاتاحة المجال لنشر المحصنه الموردة اللاسلكي الملكيه الفكريه المصباح الكاشف الحجم كاميرات في المواقع الاستراتيجيه البعيدة للعرض. بعد هذه المقدمة آنية ظرفيه متعددة وعي قيادة المنطقة والحواسيب المحموله ومعدات الرصد المرابطين في قيادة السيارات.

-- البدوي المنصوص المتزامن الانترنت الوصول الى العديد من المشاركين في العملية باستخدام الحواسيب المحموله على الساحة طوال هذه العملية.

-- المشاركون زود الظرفيه تعزيز الوعي في الساحة وقدرته على التواصل مع وصول البيانات من موظفي البلدية الموجودة في مركز الشرطة.

نتيجة ناجحه لهذه العملية هو نموذج للكثير من عمليات المحاكاه والتجارب البدوي شاركت في منهاج طوال الاشهر الاخيرة. بيع المنتج من خلال رائد تولدها الفريق في stratos العالمية (www.stratosglobal.com) ، وعالميا رئيسيا مورد خدمات الاتصالات الساتليه واستراتيجي موزع للمنتجات المحصنه.

الرئيس التنفيذى لشركة بريندان ت علق رايلي : "نحن متحمس جدا ان نرى حتى في اصغر البلديات هي الان قادرة على الوصول الى قدرات متقدمة الاتصالات الطارئة. حوالى 5 مليارات دولار من منح التمويل المتاحة تقريبا كل مدينة فى جميع انحاء الامة يمكن ان نستفيد من هذا فرصة لضمان القدرة التشغيليه هو حالها في الواقع اي طوارئ ، وخاصة تلك الحالات التي تكون فيها السلطة المحلية والبنية الاساسية knocked. ونرى ان هذه فرصة راءعه للالبلدية مديري الطوارئ من الساحل الى الساحل لتحسين الاستعداد العملي لم يؤثر كثيرا على الميزانيه قيود. " محصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

الاتصال : العلاقات مع المستثمرين الاتصال : bakerview علاقات المستثمر شركة

1-800-713-3170 البريد الإلكتروني الإتصال http://www.fortifiedholdings.com

المصدر : شركة محصنه المقتنيات

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

جونز الصودا co (ناسداك : jsda (السعر الحالي (8.89) www.analyststockreport.com سياتل -- 27 سبتمبر -- الصودا co جونز ( "الشركة" او "الصودا جونز" او "جونز" (ناسداك : Jsda الانباء ؛ Tsx الاستثماري : دكتوراه الأنباء) ، تعلن اليوم عن طبعة محدودة جامع seahawks باقه جديدة من خمس كرة القدم مستوحاة النكهات التي تشمل : طرق ترابيه والصودا والرياضة الدهن الصودا ، الصودا العرق الطبيعيه الميدانيه العشب الصودا ، وحلاوة النصر الصودا. مقرها في سياتل ، واشنطن جونز co الصودا ، والسلع المصنعه دورته الصودا جونز جونز المواد الطبيعيه ، والطاقة جونز whoopass النوعيات ويبيعه ومن خلال شبكة التوزيع في اسواق مختارة في جميع انحاء امريكا الشمالية. رائده في قسط الصودا الفئة جونز هو معروف لوصفها التقنيه المبتكره والتي تتضمن دائما التغير في الصور المرسله من المستهلكين. جونز الصودا بيع المشروبات التقليديه عن طريق تجار التجزءه في كل مكان وكنت ابدأ تتوقع ايجاد الصودا.

Versar مؤسسة اميركان : vsr (السعر الحالي (7.61) www.analyststockreport.com سبرينجفيلد ، va - 27 ايلول -- versar مؤسسة اميركان : vsr - اخبار) اليوم اعلن ان versar مؤسسة / احسن بناء فريق منحت جائزة مهمة متعددة من اجل عقد (ماتوش) من الجيش الأميركي لبناء وتصميم وبناء خدمات في ابردين إثبات الأسباب في ميريلاند. افضل البناء ، 8 (أ) من شركة مقرها في مددلتاون ، اوهايو ، هي المقاول الرئيسي. Versar مؤسسة تقدم الخدمات المهنيه الى القطاعين الحكومي والخاص في الولايات المتحدة. وهي تعمل من خلال جزاين ، والبنية الأساسية والخدمات الاداريه ، والأمن الوطني. البنية التحتية والخدمات الاداريه وينص الجزء الامتثال البيئي وادارة البيئة في الترميم والحفاظ على البيئة والخدمات ، فضلا عن الهندسه والتصميم والبناء والخدمات الاداريه. الامن القومي الجزء يوفر مجموعة من الاختبارات والتقييم وتكامل الانظمه ، وخدمات الدعم الميداني في المجال الكيميائي. هذه القدرات تشمل نظم الاختبارات والتقييم ؛ اعداد وتقييم تكنولوجيات الكشف ؛ تطوير وانتاج نظم الحمايه الشخصيه ؛ مكافحة الارهاب التخطيط ؛ تحليل نوعية الهواء ؛ ودعم تكنولوجيا المعلومات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1969 ويقع مقره في سبرينجفيلد بولايه فيرجينيا.

Urigen الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : urgp (السعر الحالي (0.16) www.analyststockreport.com بورلنجام ، calif -- 27 سبتمبر -- urigen الادوية ، المحدوده (otcbb : urgp الأنباء) ، وهي شركة ادويه متخصصه تركز على تطوير وتسويق علاج الاضطرابات البوليه ، وصدر براءه اضافية تتعلق احليلي التحاميل التي الاميركي مكتب البراءات والعلامات التجارية. هذه البراءه تنتهي في 30 آب 2021. Urigen الادوية هي شركة ادويه متخصصه مكرسه لتطوير وتسويق المنتجات العلاجيه لأمراض الاضطرابات. Urigen هما تؤدي برامج تستهدف تلبية احتياجات طبية كبيرة وفرصا سوقيه كبيرة في طب المجاري البوليه. Urigen للurg101 يستهدف المشروع متلازمه المثانه المءلمه / فراغي التهاب المثانه الذي يصيب حوالى 10.5 مليون من الرجال والنساء فى امريكا الشمالية. Urigen للurg301 يستهدف المشروع الحادة الاستعجال في تشخيص المرضى مع شديد النشاط المثانه ، ورئيسي آخر هو ان الاحتياجات غير الملباه كافية يديره المتاحة حاليا شديد النشاط المثانه المخدرات. Urg301 هو شكل الملكيه جرعة معتمد محليا المخدرات التي تسلم الى السيطرة البوليه الاستعجال. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع urigen في http://www.urigen.com.

- الامر الثالث التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (pinksheets : tdon (السعر الحالي (0.72) www.analyststockreport.com يلمنجتون ، del. ، 27 ايلول / سبتمبر -- ثالثة من اجل التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب الورديه الواح : tdon.pk الانباء اعلن اليوم ان دان dileo وقد انضم مجلس المستشارين. "نعتقد أن لدينا الفرصة لتكون اول chipmaker الرئيسية للعصر التصوير الالكتروني. دان تجمع ثروه من الخبرة والبصيره من صنع رقاقة الكترونيه يمكن ان تساعدنا على جعل هذا النموذج الجديد تجاري الواقع "علق هال بينيت ، المدير التنفيذي . - الامر الثالث هو تطوير التكنولوجيات المتناهيه الدقه المرحلة الشركة تتجه نحو النموذج العملي والتجاري الرفيع النشاط العالية الاستقرار العضوي البوليمر لتطبيقات الاجهزه الكهرباءيه البصريه الاسواق. الاجهزه الكهرباءيه - البصريه تحويل البيانات من الاشارات الكهرباءيه الى اشارات ضوءيه لاستخدامها في سرعة عالية في نظم الاتصالات والبصريه يربط سرعة عالية لنقل البيانات. - الامر الثالث التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، المحدوده هي شركة عالمية حافظة ادارة رأس المال ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : ucmt.ob الانباء). يرجى زيارة موقع الشركة ، www.third order.com - لمزيد من المعلومات.

Analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com لشهر الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : سوق مستشاري شركة البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GXPI), (OTC BB:pSPJ) , (Nasdaq:CHUX), (OTCBB: IWEB), (OTC BB:TTGL

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) pspp المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pspj) o'charley شركة (ناسداك : chux) iceweb مؤسسة otcbb : iweb) ، تيتان العالمية المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ttgl)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.07) www.smallcapstockanalyst.com

الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض تحديثات برنامج اخذ العينات من لوس chorros مشروع منجم ذهب

كالغاري --- 3 اكتوبر 2007 -- الجوزاء الاستكشافات جنة التفاوض الحكوميه الدولية (deggemini) otcbb : gxpi ، يسر التقرير ان معادن primecap الخدمات الجيولوجيه (mpgs) تتوقع نتائج اخذ عينات اضافية من لوس chorros الذهب المشروع ان تكون متاحة في العشر القادمة لاربعة عشر يوما. الجوزاء المنوال عينه مؤخرا تقريرا عن نتائج لوس chorros 6.4 غرام / طن 190.6g/tonne الاتحاد الافريقي الى الاتحاد الافريقي في 19 ايلول 2007. لوس chorros الالغام هو انتاج الذهب في ممتلكات آل باغر - zargoza التعدين مقاطعة مقاطعة انتيوكيا ، كولومبيا.

اخذ العينات برنامج تزال تركز على توسيع المعروف المعادن منطقة لوس chorros منجم ذهب. فان vetiforme تمعدن هو يمثلها المنوال مع سمك 1.00 مليون طن / المتوسط التي تناسبها sericitization صخر الكوارتز والغرافيت مع الاتجاه العام ان يتراوح n30-45w/40-48sw تتكون من الكوارتز مع الكبريتيد اساسا البيريت ، والكالكوبايرايت ، الوفيره غالينا ، وestibina bornita في نسبة تتراوح بين 60 ٪ و 80 ٪ محليا.

لوس chorros الالغام حاليا الملغومه غاية المعدات العتيقة وهذا التقرير كذلك geminis يقوي الإعتقاد بأن المشروع يمكن ان يتحول الى كفاءه عالية مشروع انتاج الذهب منخفضه التكاليف الراسماليه. عمليات التعدين الحالي في لوس chorros استرداد نسبة منخفضه من المتاح الذهب والمعادن الثمينه الموجودة على الممتلكات. Geminis هناك خطط لبناء وتجهيز المرافق الحديثة في لوس chorros أكبر بكثير مع انتعاش اسعار الذهب وغيره من المعادن الثمينه الحاضر. الجوزاء بشكل وثيق مع نظام ادارة الموارد - روس الشركة ، والمصمم ، المنتج والموزع من مجموعة واسعة من نوعية التعدين تصميم الآلات الحديثة ، وكفاءه عاليه وتجهيز نظام لاستعادة الذهب لوس chorros. المصنع في البداية البعيد 30 الى 50 طنا يوميا الى الانتاج يتضاعف كل 90 يوما خلال السنة الاولى. Mpgs جيولوجي خوان restrepo افادت ان 50 طنا يوميا بمتوسط انتاج يحقق درجة من 12 غراما لكل طن الاتحاد الافريقي (الذهب) ينتج يو 3،125،000 دولار سنويا 100 طن يوميا معدل الانتاج من شأنه ان يزيد انتاج يو 6 دولارات ، 250،000 صافي التدفق النقدي بعد كل التكاليف. Mpgs التقديرات ان الانتاج في السنة الثانية يمكن ان تزيد الى 300 طن يوميا الرضوخ يو 18 دولار صافي التدفق النقدي للشركة. وتستند هذه التقديرات يو 650 دولارا لكل اوقيه الذهب يو 200 اوقيه التشغيل وتكاليف الانتاج المعاوضه يو 450 دولارا للاوقيه الواحدة. الجوزاء قد اشترى 80 ٪ من حصة غالبة في المناجم وضمنت حقوق رفض الأولى على 20 في المئة المتبقية الفاءده.

تعرض المنطلق الرئيسي في لوس chorros عمل التدابير انفاق ما يصل الى 2 متر وسمكه والانخفاضات في اسفل 45 درجة. الكبريتيدات مرئية وضخمة وتتعرض الكبريتيدات تدار من 2 ٪ الى 70 ٪. مرئية الذهب موجود واختبار العينات على امتداد 30 مترا من الباب الرئيسي المنطلق يتعرض ما بين 2 الاعطال عاد القيم بين 15 غرام / طن من الاتحاد الافريقي و250 غرام / طن من الاتحاد الافريقي. لوس chorros الالغام يعرض فرصة ممتازة لالجوزاء الاستفادة من قرب قياسي أسعار سبائك الذهب ، ويقدم داخلي مصدر التدفقات النقدية لتمويل التنمية المستمرة والاستغلال مملوكة بالكامل من الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع ، وامكانات متعددة مليون اوقيه رواسب الذهب في جنوب كولومبيا.

تاريخيا واحدة من أكبر البلدان المنتجة للذهب في العالم ، colombias هاءله الإمكانات المعدنية ظلت عمليا غير مستكشفه باستخدام الحديثة الاستكشاف والتعدين techniques.the ادارة المقاطعه / الولايه) انتيوكيا وحدها تنتج اكثر من 1،000،000 اوقيه من الذهب سنويا حاليا ومعظم فمن عفا المنتجة من معدات الانتاج والمنشآت. مدفوعا عهد جديد من الاستقرار السياسي والاقتصادي ومواتية للاستثمار قانون التعدين وكولومبيا وبرز كواحد من القطاعات الاكثر جاذبيه للموارد جديدة للتعدين الحدود.

أشعار بشأن تطلعي البيانات

يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، لان هذا المصطلح هو محدد في الفرع 27 الف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، توقع لانتاج الذهب للممتلكات المراد الحصول عليها ، والموعد المتوقع للانتهاء من اعادة تطوير وتحديث لوس chorros منجم ذهب ، وانخفاض التكاليف الراسماليه لرفع مستوى التشغيل لوس chorros مصنع المفترض الانتاج وصافي التدفق النقدي وامكانات متعددة مليون اوقيه من الذهب مدينة لوس انجلوس planada project.actual النتائج يمكن ان تختلف عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2005 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

مايكل هيل رئيس الجوزاء الاستكشافات ، وجناح لجنة التفاوض الحكوميه الدولية 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.smallcapstockanalyst.com

Pspp المقتنيات ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : pspj (السعر الحالي (0.37) www.smallcapstockanalyst.com لاس فيغاس ، نيفادا ---- ايلول 28 ، 2007 -- pspp المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pspj.ob الانباء) أعلن اليوم ان هو لم يتغير سجل التاريخ للعائد من 28 ايلول / سبتمبر 2007 الى 12 تشرين الاول / اكتوبر 2007 لاستيعاب عمليات سوق ناسداك. Pspp المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : pspj.ob الأنباء) ، ومقرها في لوس انجلس ، هي شركة خدمات مالية ان انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه المتنقله المصرفية الالكترونيه الاستحقاقات ، وتخزن القيمه والبطاقه المدفوعه مسبقا الحلول. Pspp المخزونات المحدوده ، ومقرها في لاس فيغاس ، هي شركة خدمات مالية ان انشاء شبكة مصرفية دولية لتسهيل التحويلات الالكترونيه المتنقله المصرفية الالكترونيه الفوائد ، ويخزن قيمة البطاقه المدفوعه سلفا الحلول.

شركة o'charley

(ناسداك : chux (السعر الحالي (15-16) www.smallcapstockanalyst.com ناشفيل ، تينسي -- 27 سبتمبر -- اختيار الاغذيه الامريكية ذ.م.م محلية تابعة لشركة التصنيع الغذائي الوطني في foodservice التوزيع والبيع بالتجزءه ، في شراكة مع س 'شارلي لل، المحدوده (ناسداك : chux الانباء) لتنشيط مطعم سلسلة من العلامات التجارية للمبرد صلاح الضمادات وتوسيع التجزءه عرض التوقيع مع المنتجات الغذاءيه. الاتفاق الشامل ينطوي على تسويق وتوزيع الخدمات من اختيار الغذاء الامريكية ، وتمثل العنصر الأخير من خطة اعادة الهيكله التي اعلنتها o'charley للفى يوليو المقبل. O'charley للمؤسسة تشارك في ملكيه وتشغيل المطاعم ومطاعم عارضة رئيسية في الولايات المتحدة. وهي تعمل تحت أسماء المطاعم o'charley لل، تسعة وتسعون المطاعم وstoney نهر أسطوري شريحة لحم البقر. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، 227 شركة تعمل o'charley للمطاعم في 16 دولة في الجنوب الشرقي والمناطق الغربية ؛ 114 تسعة وتسعين المطاعم في شمال شرق الولايات 9 ؛ و10 stoney نهر المطاعم فى الجنوب الشرقى والغرب الاوسط. كما منح وكالة 5 o'charley للمطاعم في ميشيغان ، و1 o'charley للمطعم في اوهايو. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1983 ومقرها في ناشفيل.

Iceweb ، المحدوده

(Otcbb : iweb (السعر الحالي (0.61) www.smallcapstockanalyst.com herndon ، va -- 28 سبتمبر -- iceweb المحدوده ، www.iceweb.com (otcbb : iweb الانباء) أعلن اليوم ان الشركة منحت 4 سنوات من وكالة حكوميه. المرتقب ان قيمة العقد تبلغ 1.3 مليون دولار. كما لاحظت الشركة ان الشحنه الاولى من اجل قيمته 254. Iceweb مؤسسة otcbb : iweb الانباء) تستخدم الايرادات المتكررة برامج الخدمات النموذجيه التي تجمع عادة تكنولوجيات المحجوزه للشركات الكبيرة على الأعمال الصغيرة الزبون. الأعمال الصغيرة يمكن ان تكون فوائد هذه البرامج نظم اكثر تقدما لانخفاض سعر الاشتراك الشهري بدلا كبيرة تصل النفقات الراسماليه الاماميه. Iceweb كما تقدم الشبكه خدمات البنية التحتية حلول مشروعنا وحكومة العملاء مع التركيز بشكل خاص على أمن الشبكه ، والتوثيق ، والتشفير ونظم الحزب الشيوعي الأندونيسي. تأسست في 2000 ، ويقع مقره في iceweb herndon ، فرجينيا ، ويخدم العملاء في القطاعين العام والخاص. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.iceweb.com او http://www.icemail.com.

تيتان العالمية القابضه ، شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : ttgl (السعر الحالي (2.08) www.smallcapstockanalyst.com دالاس -- 28 سبتمبر -- تيتان المخزونات العالمية ، المحدوده ( "تيتان" (otcbb : ttgl الأنباء) ، وارتفاع النمو المتنوع القابضه اعلن اليوم ان المخضرم فرانك ياء اورلاندو التنفيذي فقد تم تعيين الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول للولايات المتحدة المنظفات (usad) ، على تمديد العلامه التجارية واتفاقات الترخيص مع التكتلات منتج استهلاكي. تعيين السيد اورلاندو اعلن تحسبا الشركة استكملت شراء usad يتوقع ان تجرى هذا الاسبوع. تيتان المخزونات العالمية ، المحدوده ( "تيتان" (otcbb : ttgl الانباء) هي ذات النمو المرتفع تنوعا القابضه مع ديناميه حافظة الشركات العاملة في الاسواق الناشءه الاتصالات والتكنولوجيات المتقدمه. في السنة المالية الماضية تيتان لدت تتجاوز 109 ملايين دولار في الايرادات على أساس موحد.

Smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس rities الامن عرض للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، smallcapstockanalyst.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة تلقت خمسة وثلاثين الف دولار من الاسهم التحالف Intl. ذ.م.م www.equityallianceir.com لشهر الانترنت تسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

تحالف العدالة الدولية ذ.م.م قد يعوض الحديد استشارة سبعة آلاف وخمسماءه دولار للاعلان الفضاء (sggl (حكيم حلولا عالمية ، المحدوده

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : smallcapstockanalyst.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA ، 03 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : petroquest الموارد ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : pqrj) ، raptor تكنولوجيا الشبكات ، المحدوده (otcbb : rptn) ، والاساس شركة النفط والغاز (otcbb : بوغا) واسيا حيازات شركة عالمية (otcbb : aagh).

المستثمرون يتطلعون الى امكانيه الاستفادة من قطاعات الطاقة ، نريد الذهاب الى رصد الموارد petroquest ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : pqrj) والاسهم عن كثب هذا الصباح. شركة النفط والغاز والاستكشاف وانتاج شركة ، اصدر بيانا صحفيا يوم الثلاثاء الثاني تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، بعد اعلان الأسواق مغلقة لمحة عامة عن اعماله وتحديثا عن الانجازات الاخيرة.

النبأ العظيم لpqrj المستثمرين! البيان الصحفى أن متسلق الجبال لنقل الغاز من خلال مؤسسة "متسلق الجبال") ، واحدة من الشركات التابعة المملوكه بالكامل ، petroquest تملك وتدير 66 آبار النفط والغاز في غرب فيرجينيا و 46 آبار النفط والغاز في اوهايو. متسلق الجبال يحمل ايضا اكثر من 5،000 هكتار من النفط والغاز في المستقبل الايجارات الحفر في فرجينيا الغربية ، وحوالي 5،000 هكتار من النفط والغاز في المستقبل الايجارات الحفر في اوهايو. متسلق الجبال الادارة حاليا التفاوض بشأن الشروط الاخرى الايجارات في المناطق المحيطة بها التي سيتم بمجرد الانتهاء من الحفر على حاضر + 10،000 فدان تبدأ.

وبالاضافة الى ذلك ، تمتلك petroquest + 232 ميل من خطوط نقل الغاز الطبيعي ونظم جمع في مدينة فينتون البلد ، اوهايو خلال آخر من فروع مملوكة بالكامل ، وصور الطاقة ، المحدوده صور الطاقة مؤخرا تقييم واختبار ضغط يزيد عن 50 ٪ من الغاز الطبيعى وخطوط الأنابيب تجمع نظم في مدينة فينتون مقاطعة ، ومترابطه اكثر من 60 ٪ من آبار الغاز التي تملكها متسلق الجبال فى مقاطعة مدينة فينتون. صور الطاقة خطط لاستكمال الترابط جميع آبار الغاز متسلق الجبال الواقعة في الجزء الشمالي من مدينة فينتون مقاطعة خط وجمع النظام قبل نهاية العام. صور الطاقة ايضا خطط لاكتساب حقوق جديدة في موضوع الطريق لهذا النظام لغرض اضافة الى جمع القدرات. وعندما يصبح هذا النظام تم اجراء تقييم كامل ، وصور الطاقة خطط لنقل الغاز الطبيعي لمتسلق الجبال والأطراف الثالثة التي ترغب في بيع الغاز على السوق المفتوحه.

Petroquest لتو بدأت الشركة الجديدة في الموقع www.petroquestresourcesinc.com. تشجع المستثمرين المهتمين الى زيارة جديدة "العلاقات مع المستثمرين" الباب حيث يستطيع المستثمرون انقر على "طلب معلومات" مأمون وطلب احد المستثمرين علاقات عدة ، تلقى مكالمه هاتفية من الشركة العلاقات مع المستثمرين الأفراد ، و / أو تلقي البيانات الصحفيه المسلمه فور الافراج معين البريد الالكتروني.

وول ستريت انباء التأهب العدوانية تنبيه المستثمرين الى مشاهدة هذه الشركة عن كثب! Petroquest الموارد المحدوده ، اي شركة نيفادا ، هو عقد علنا ويتاجر انتاج النفط والغاز والاستكشاف في الشركة. Petroquest يدير اعماله التجارية من النفط والغاز من خلال فروعها والكيانات الخاضعه متسلق الجبال لنقل الغاز المحدوده ، صور الطاقة المحدوده ، مفترق التوأم النقل ذ.م.م ، مهيب خدمات النفط المحدوده ، والتخلص من النظم المتطوره الماء المالح ، l.l . جيم - Petroquest تركز جهودها في دول غرب فيرجينيا واوهايو ، وتخطط لتصبح منتجة للنفط والغاز في ولاية تكساس في المستقبل القريب.

قبل النبأ الافراج الاسهم مغلقة الثلاثاء بمبلغ 1.30 ألف سهم.

لوول ستريت تنبيه للانباء في العمق وتحديث صورة petroquest ، زيارة : http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/pqrj100207/default.aspx لترى كل من وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر التجارية تنبيهات هذا الصباح ، وزيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا الصحفيه التي اصدرتها.

Raptor تكنولوجيا الشبكات ، المحدوده (otcbb : rptn) بنسبة 2.8 ٪ على 000 الاسهم المتداوله.

Raptor شبكات تكنولوجيا طورت شركة فى العالم الاول "توزع الاساسية" شبكة تبديل البنى جميع المعايير القائمة المفتوحه ، التي تستفيد الشبكات التي توفر أحدث الكمون حساسه مثل خدمات الفيديو ، اتصالات عالية السرعه وخدمة تخزين وتجميع شابهها. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2007 والثانية ، أن الشركة أعلنت أنها لن تظهر في النطاق العريض المنتدى العالمي في برلين 9-11 تشرين الاول / اكتوبر ، مجموعة من أية - 1010 الايثرنت مفاتيح تشغيل احد فوق الصناعة الراءده DWDM منهاج انشاء متعددة صلة بين تلك الطرق على مفاتيح واحدة مشتركة الالياف.

الاساس شركة النفط والغاز (otcbb : بوغا) بانخفاض 1.6 ٪ على 514 اسهم المتداوله.

الاساس النفط والغاز شركة مستقلة استكشاف النفط والغاز وشركة تنمية العقارات الاساسية اثنان : 100 ٪ تشغل اهتمام العاملين في ميدان eliasville ، 4،600 فدان waterflood الواقعة فى مقاطعة ستيفنز ، تكساس ، و18 ٪ 19 ٪ غير تعمل صافي الفاءده في عقود الايجار التي تغطي حوالى 000 171 فدان في اجمالي الجديدة الباني السجيل تلعب الواقعة في حوض جنوب الينوي انديانا. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2007 والثانية ، ان الشركة اعلنت انها اغلقت شراء انتاج الغاز الطبيعي والنفط matagorda العقارات الواقعة في مقاطعة تكساس من dsx الطاقة المحدوده llp ، توجهنا النفط والغاز المحدوده ، والاطراف الاخرى ذات الصلة 25) " بائعو "(معدلة نظر نقديه قدرها 96.6 مليون دولار. التاريخ الفعلي للشراء هو 1 حزيران / يونيو 2007.

اسيا المخزونات العالمية شركة (otcbb : aagh) بانخفاض 17.2 ٪ على 2.1 مليون سهم المتداوله.

اسيا المخزونات العالمية شركة تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين. وفى اول تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، آسيا المخزونات العالمية شركة فرعية الصين الاعلاميه للسلطة (الراسماليه) إنتاج "الذي يريد ان يكون مليونير؟" للسوق بث تلفزيون الصين للمرة الاولى في 29 ايلول / سبتمبر. هذا الحدث الرائد اول بث تلفزيوني ناجح عالميا اختبار تظهر المنتجة حصرا فى بر الصين.

سوق التعليق : "وانتعش الدولار من المستويات الواطءه قياسي مقابل اليورو ، وايضا استعادة بعض الأرض مقابل الجنيه والدولار الكندي" ذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert . كوم.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على wsna المنزل صفحة. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة شهد اكثر من 100 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. Wscf وقد يعوض سبعة آلاف دولار لتغطية petroquest الموارد ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : pqrj) من قبل طرف ثالث ، 3jp للشركة ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد مناصب هامة في البورصه ، بما فيها الخدمات المقدمة نشر معلومات عن الشركة في هذا الاصدار. Wscf يحمل اي سهم من الاسهم. Wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
ميامي ، FLA ساعد سوق الاسهم تنبيه أداء الأسهم وتشمل القائمة : dakshidin الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dksc) ، حلوة نجاح مشاريع مؤسسة otcbb : swts) ، العنصر 21 شركة جولف (otcbb : eglf) ، ودور biopharma ، المحدوده (Otcbb : dorb).

وقد اعلنت للتو انها وقعت مذكرة تفاهم مع النظام المنسق الخضراء المنتجات المحدوده (التفاصيل أدناه) ، dakshidin الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dksc) ينبغي ان يكون المستثمرون مراقبة المخزون كثب. الشركة التي لها restec فرعية مملوكة بالكامل لشركة الصناعات الدولية ويبيعه في العالم اقوى ضخ المياه الطاحونه ، واصدر بيانا صحفيا الثلاثاء ، تشرين الاول / اكتوبر 2007 والثانية بعد اسواق مغلقة اعلانها انها تمضي قدما مع البحث واضافة الى تنمية القدرة على توليد الكهرباء الى 10 restec مارك الطاحونه.

نيك اروش ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة dakshidin ، ذكرت "dakshidin هو متحمس لاستكشاف هذه الفرصة طاقة الرياح كما هو أخضر ، واقتصادا المتجدده كمصدر للكهرباء".

جعل الكهرباء التقليديه بطريقة اسباب تلوث الهواء اكثر من اي صناعة اخرى في الولايات المتحدة. التفاصيل موجودة في الامس صحفى.

النبأ العظيم لdksc المستثمرين ، كما ان الشركة ايضا اعلنت مؤخرا انها وقعت مذكرة تفاهم مع النظام المنسق الخضراء المحدوده لتوريد منتجات طواحين لمحطات تنقية المياه في الصين! ووفقا لبيان صحفى ، الأولى سيتطلب صفقة يقدر الحد الأدنى عشرين (20) الطواحين وستزداد بشكل كبير من هناك ، مع امكانيه dakshidin الشركة على المشاركة في مشروع مشترك مع النظام المنسق الخضراء المنتجات المحدوده في المستقبل.

ومن المؤكد أن هناك شركة للمستثمرين لتراقب عن كثب!

قبل النبأ الافراج البورصه مغلقة يوم الثلاثاء فى ستة عشر سنتا للسهم.

أرصدة اخرى تهم امس :

حلوة نجاح الشركات ، شركة (otcbb : swts (حتى 16.2 ٪ على 1.1 مليون سهم المتداوله.

حلوة نجاح المشاريع هو صانع مبتكرة واسلوب الحياة الصحي لذيذ الشراب. على oct.1st 2007 ، اعلنت الشركة ان الشركة قد امرت 50،000 حالات الثوري glucasafe (tm) من المشروبات الصحية الفنية المشتركة باكر من اجل زيادة المخزون لاستيعاب مؤخرا بتوسيع glucasafe (tm) قاعدة الزبائن. الامر التجزءه تتجاوز قيمتها 1.5 مليون دولار ويؤدي نحو 1.2 مليون دولار في ايرادات الشركة.

العنصر 21 شركة جولف (otcbb : eglf) بانخفاض 4.5 ٪ على 000 790 الاسهم المتداوله.

العنصر 21 شركة جولف (e21) تطور الاسواق والفائز بجاءزه الغولف والصيد المصنوعه من منتجات الشركة من الجيل التالي ، الملكيه الاسكنديوم السبائك. E21 العالية الاداء ايصال المنتجات تحسينات هاءله في المسافة ، والاتساق والدقه واشعر اكثر المنتجات الاكثر شعبية في الولايات المتحدة 5.5 مليار دولار الجولف و48 مليار دولار امريكى فى الاسواق الدولية لصيد الاسماك. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2007 والثانية ، وكانت الشركة يسرها ان تعلن انها وقعت ريك سميث لمدة 5 سنوات اقرار العقد. السيد سميث سيظهر في الركن 21 المقبلة emc2 توعية الهجينه. وسوف تلعب ايضا الهجين النوادي ، emc2 السائق ، العنصر 21 الاسكنديوم النسر احد الاعمده في كل بلدة ونوادي الغولف يحمل حقيبة الجولف e21 e21 مع غطاء الرأس ومظله. وهو ايضا عنصر يرتدون 21 logoed كاب الغولف بينما يلعب الغولف خلال العيادات والشركات السفرات ، اثناء حضوره المهني البطولات وخلال المقابلات الاعلاميه.

Biopharma دور مؤسسة otcbb : dorb) بانخفاض 2.8 ٪ على 632 اسهم المتداوله.

دور biopharma ، المحدوده (مونيكا) هي شركة تطوير المنتجات الصيدلانيه البيولوجية لعلاج تهدد الحياة آثار جانبية للعلاج السرطان وامراض خطيرة معوي ، واللقاحات لبعض عملاء الارهاب البيولوجي. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2007 والثانية ، ان الشركة اعلنت انها نقلت عن مكاتب الشركة من ميامى الى مدينة اوينج ، نيوجرسي. واستنادا الى التكنولوجيا الاحياءيه مجلس نيوجيرسي نيوجيرزي غنية الموارد لعلوم الحياة الصناعة. داخل حدود الدولة ، وعلوم الحياة ويشمل القطاع للعديد من العمليات الراءده فى العالم شركات الادوية والتكنولوجيا الحيويه المتزايدة المجموعة. نيوجيرزي المنازل حاليا 125 شركات التكنولوجيا الحيويه ، مما يجعلها رابع اكبر مركز التكنولوجيا الحيويه في الامة. يقترن الصيدله العاملين في نيوجيرسي هى موطن لحوالي 175،000 من مجموع العاملين في الصيدليه / مجال التكنولوجيا الحيويه.

الاعلان تقدم وول ستريت نوعها ، وتقسيم سوق الاسهم ذ.م.م تنبيهات الكترونيه المذيع وناشر هذا الاصدار ، ويشار اليها فيما يلي باسم "الشركة". الشركة تلقي التعويض عن الخدمات المءداه لdakshidin الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب : dksc). التعويض عشرين الف دولار من طرف ثالث ، شركة الاستشارات اليكس ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. وكانت الشركة كما سبق يعوض خمسة وعشرين الف دولار من طرف ثالث ، اول الاستشاريه ذ.م.م. وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون. لان الشركة تلقت تعويضا عن خدماته ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الشركة بيانات وآراء ومثل هذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة.

المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفى للعلم فقط ، والا تفسر على أنها عرض بيع او اغواء بعرض لشراء اي الامن. شركة أي تمثيل أو ضمان المتعلقة بصحه الوقائع المعروضة ولا تمثل الشركة او تبرر كل الوقائع الماديه اللازمة لجعل قرارات الاستثمار ترد أعلاه. سوق الاسهم تنبيهات ذ.م.م هو اعلان الشركة ، وبالتالي ، فإن هذا الافراج ينبغي ان ينظر للعلم فقط.

الشركة يعتمد كليا على المعلومات التي جمعت عن شركة عامة ، مثل الجمهور الملفات الصحفيه ومواقع الانترنت. المستثمرون ينبغي ان تستخدم المعلومات الواردة في اعلان هذا الاصدار كنقطه انطلاق لاجراء ابحاث اضافية على الشركات العامة من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول شركة عامة. الواقعية البيانات الواردة في هذا المنشور تتم اعتبارا من تاريخ وذكرت انها قابلة للتغيير دون سابق انذار. الشركة ليست مسجلة الاستثمار مستشار سمسار او تاجر.

الاستثمار في الشركات العامة ان هذا الاصدار هو تقديم الخدمة للينبغي مراجعتها والمضاربه الشديدة الخطوره وقد يؤدي الى فقدان بعض او كل اى استثمار.

هذا الاصدار قد تحتوي على البيانات التي تشكل تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. عبارة "قد" و "سوف" و "سوف" و "نتوقع" ، "التقدير" ، "نتوقع" ، و "أعتقد" و "تنوي" ، وتعبيرات مماثلة والمتغيرات يقصد منه التعرف على تطلعي البيانات.

الاتصال : سوق الأسهم ذ.م.م تنبيهات البريد الألكتروني : info@wallstreetenews.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
M2 presswire ، 03 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Thesubway.com : الاسماء التالية الاسهم مخزونها قائمة الانذارات : renhuang الادوية ، المحدوده (otcbb : rhgp) nexia المقتنيات مؤسسة otcbb : nexa) ، وشركة ياهو (ناسداك : yhoo) ameriresource التكنولوجيات ، المحدوده (Otcbb : عمرو) ، flextronix الدولية المحدوده (ناسداك : المرن) ، واسرة غرفة التسليه شركة (otcbb : fmly).

قيمت الاولية للشراء 'مع السعر المستهدف البالغ 5.00 من طوني الميتة مؤسس السوق التوافقيات :" نحن بدء التغطيه renhuang شراء الادوية بوصفه مع 12 شهرا السعر المستهدف البالغ 6.00. بعض الاعتبارات الاساسية تشمل : - اجبار تقييم حصيله الأداء القوي تقترح مخزون كبير المنقوصه النسبيه لقطاع الاقران.

مهيمن في السوق - renhuang ضوابط يقدر ب 70 ٪ من الموارد الطبيعيه للصين من acanthopanax (المعروف أيضا باسم جينسنغ سيبيريا) ، والتي تمثل 53 ٪ من ايرادات الربع الثالث المنتهي في 31 تموز 2007. الادارة تعتزم مواصلة استغلال هذه الميزه التنافسيه.

ضوابط فعالة من حيث التكلفه ، بينما ايرادات لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز ، 2007 كان اقل من 4 ٪ لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في السنة السابقة ، ومع ذلك زاد صافى الدخل اكثر من 64 ٪ على فعالية تدابير مراقبة التكاليف ، وتحسين تحصيل المستحقات التي ارتفعت من 36 ٪ الى س س 2007.

الصين العمليات renhuang قادرة على الاستفادة من ضريبة مناسب لاعتبارات المؤسسات المملوكه كليا الاجنبية العاملة في الصين. لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز 2007 ، وهذا يمثل وفرا قيمته حوالي 2.9 مليون دولار في النفقات. "تقرير كامل السوق التوافقيات يمكن ملاحظه هنا : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary - 1.htm أرصدة اخرى ابرزت تشمل : nexia المقتنيات مؤسسة otcbb : nexa) ، حتى 45 مليون سهم ، وتنويع القابضه العاملة في العقارات ، والصحة والجمال والازياء بالتجزءه ، واعلنت امس انها تسوى جميع المطالبات الناشءه عن السند الصادر في 2004. Nexia اصدرت 200 سهم من الاسهم المفضلة ج سلسلة لتسوية المطالبات في كمية تبلغ حوالى 000 872 لاجئ. الطرفان اتفاقا والعامة التي تنص على ان الافراج عن جميع المطالبات اطلق سراحه في مقابل الاسهم المفضلة التي يتم إصدارها.

ياهو شركة (ناسداك : yhoo) بانخفاض 15 ٪.34 مليون سهم ، ياهو! بحث بحث مساعدة اعلن اليوم ، وأكثرها تقدما تكنولوجيا المساعدة المتاحة على الانترنت ، ودمج الصوت والفيديو والصور مباشرة الى نتائج البحث للمساعدة في جعل البحث على الانترنت سهل للمستهلكين. الجديد ياهو! البحث صمم لفهم القصد والمستخدم الحصول على النتائج المستهلكين يبحثون عنه في بحث واحد.

Ameriresource تكنولوجيات مؤسسة otcbb : عمرو) بانخفاض 20 فى المائة عن 24 مليون سهم ، وتنويع القابضه ، اعلنت اليوم انها قدمت بياناتها المالية عن الربع الثاني المنتهيه فى 30 يونيو 2007 عندما الايرادات الاجماليه الى اكثر من الضعف ، والإبلاغ اي 119 ٪ زيادة اجمالي الايرادات خلال نفس الربع عن العام الماضي.

Flextronix الدولية المحدوده (ناسداك : المرن) ، بزياده 9 ٪.72 مليون سهم ، اتمت شراء شركة solectron 1 اكتوبر / تشرين الاول 2007. Flextronix أعلنت امس النتائج النهائية للانتخابات التي أدلى بها بخصوص الاسهم solectron شكل الاندماج الاعتبار ما ستحصل عليه في الاندماج. عملا باحكام اتفاق الاندماج ، solectron الأسهم يحق لانتخاب لاستقبال 0.3450 اما من نصيب flextronix عادية أو 3.89 دولار نقدا لكل حصة من الاسهم solectron المشتركة ، مع مراعاه التوزيع بسبب الحدين الادنى والاقصى على كمية الاسهم والنظر النقدي. انتخاب انقضاء المهله فى 5:00 مساء ، والتوقيت الصيفي الشرقي ، في 27 ايلول / سبتمبر 2007.

الاسرة غرفة التسليه شركة (otcbb : fmly) ، حتى 19 مليون سهم ، اعلن امس ان الانتاج سيبدأ في "المدونه" في منتصف تشرين الاول / اكتوبر. 1 تشرين الاول ، 2007 nuimage اعلنت انها وقعت مورغان فريمان وانطونيو banderas الى نجمة في "المدونه" التي يتعين اخراج ميمي leder) "دفعها الى الامام" و "صانع السلام"). الصورة سيتم تمويله من طرف ثالث الممولين الالفيه الافلام والاطلاله الاولى الاستوديوهات. أميت / furla الافلام المنتجة ستوفر خدمات فيما يتعلق بالمشروع. القانون هو واحد من أربعة مشاريع رئيسية أن fmly وقد نشط فى التنمية.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، ورسالة المجالس الدردشه ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com باستمرار في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء مشجعي الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. ألقاب سبق ان يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر rhgp الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن كل تصريحات هنا. Crgp للفروع والضباط والمديرين والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

الاتصال : جو فارار ، رئيس القاب الشركاء في شركة الهاتف : +1 973 332 1366 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
M2 presswire ، 03 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
27 ايلول / سبتمبر 2007 - thesubway.com : تعلن بعد الأسهم الى سوق الاسهم standouts القائمة : renhuang الادوية ، المحدوده (otcbb : rhgp) ، والمستوى 3 بلاغات ، المحدوده (ناسداك : lvlt) conectisys شركة (otcbb : سنيس) ، Garmin المحدوده (ناسداك : grmn) ، متقدمة تكنولوجيا الاتصالات ، المحدوده (otcbb : advc) ، وانتل (سوق نيويورك للأوراق المالية : موافق).

قيمت الاولية للشراء 'مع السعر المستهدف البالغ 5.00 من طوني الميتة مؤسس السوق التوافقيات :" نحن بدء التغطيه renhuang شراء الادوية بوصفه مع 12 شهرا السعر المستهدف البالغ 6.00. بعض الاعتبارات الاساسية تشمل : - اجبار تقييم حصيله الأداء القوي تقترح مخزون كبير المنقوصه النسبيه لقطاع الاقران.

مهيمن في السوق - renhuang ضوابط يقدر ب 70 ٪ من الموارد الطبيعيه للصين من acanthopanax (المعروف أيضا باسم جينسنغ سيبيريا) ، والتي تمثل 53 ٪ من ايرادات الربع الثالث المنتهي في 31 تموز 2007. الادارة تعتزم مواصلة استغلال هذه الميزه التنافسيه.

ضوابط فعالة من حيث التكلفه ، بينما ايرادات لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز ، 2007 كان اقل من 4 ٪ لفترة الاشهر التسعه المنتهيه في السنة السابقة ، ومع ذلك زاد صافى الدخل اكثر من 64 ٪ على فعالية تدابير مراقبة التكاليف ، وتحسين تحصيل المستحقات التي ارتفعت من 36 ٪ الى س س 2007.

الصين العمليات renhuang قادرة على الاستفادة من ضريبة مناسب لاعتبارات المؤسسات المملوكه كليا الاجنبية العاملة في الصين. لفترة التسعه اشهر المنتهيه في 31 تموز 2007 ، وهذا يمثل وفرا قيمته حوالي 2.9 مليون دولار في النفقات. "تقرير كامل السوق التوافقيات يمكن ملاحظه هنا : http://www.thesubway.com/rhgp_research_summary - 1.htm ارصدة أخرى أبرزت ما يلي : مستوى 3 بلاغات ، المحدوده (ناسداك : lvlt) ، بزياده 1 ٪ على 35 مليون سهم ، وقالت امس انها ستفرج عن نتائج الربع الثالث لعام 2007 يوم الثلاثاء ، 23 تشرين الاول ، وستستضيف المؤتمر الدعوة في 9 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي. الربع الثالث دعوة المؤتمر ستذاع يعيشون على مستوى 3 موقع في http://www.level3.com. اذا كنت لا تستطيع الانضمام الى الدعوة عبر الانترنت ، أنت هل الوصول الدعوة في 612-332-1213. يمكنك ايضا البريد الالكتروني اسءله investor.relations @ level3.com.

Conectisys شركة (otcbb : سنيس) ، حتى 1 مليار سهم ، وهو مطور التلقائي قراءة العدادات تكنولوجيات اعلن امس استكمال كبيرا في تجديد وتحديث كلا ح - صافي (tm) اجهزة وبرمجيات تكنولوجيا. هذه المعالم تم التوصل اليه نتيجة للتعاون الذي بدأ في نيسان / ابريل من هذا العام معروف التكنولوجيا اللاسلكيه المطور الذي له تاريخ طويل من النجاح في نشر المنتجات بالتجزءه ويو اس حكومة الاسواق.

Garmin المحدوده (ناسداك : grmn) بانخفاض 6 ٪ على 19 مليون سهم ، اليوم أعلن garmin الجوال اختصار لكلمة السيد المسيح ، فريدة ، كل في أحد البرامج الحل الذي يحول اختر smartphones مع الشبكه الداخلية الى ارقى garmin الملاحون. هذا الجوال تطبيقات البرمجيات بسلاسه للازواج الهاتف مدمج مع الشبكه garmin برمجيات بحيث عملاء لها فوائد الملاحة في اي مكان في اوروبا او امريكا الشمالية. خلافا لغيرها الجوال تطبيقات الجوال garmin اختصار لكلمة السيد المسيح عروض مريحه محمل خرائط ويشمل الوصول الى محتويات ديناميه مثل قيمة الوقت الحقيقي وتنبيهات حركة اسعار الوقود ، ولكن لا يتطلب أي رسوم أو اشتراكات شهريه من اي نوع.

تكنولوجيا الاتصالات المتقدمه ، المحدوده (otcbb : advc) ، حتى 79 مليون سهم ، واعلنت اليوم انها انجزت صفقة مع h.i.g. العاصمة قيادي عالمي الخاص الانصاف الشركة الموردة من الاستثمار في تكنولوجيا الاتصالات المتطوره ، وشركة (otcbb : advc) ، ومقرها نيويورك ان شركة متخصصه في الخدمات الاستهلاكيه الالكترونيه ، وبعد سلسلة التوريد ، المعروفة عكس اللوجستية. بالتزامن مع الاستثمار ، وتكنولوجيا الاتصالات المتقدمه اتمت شراء عقد سرا فانس بولدوين الالكترونيات اصلي الموزع اجزاء معدات المصنع التي كانت رائدة في صناعة لأكثر من خمسين عاما. فانس بولدوين بعمليات في جنوب فلوريدا والضواحي اتلانتا وتوزع اجزاء بدءا من الالكترونيات الاستهلاكيه والحاسبات والطابعات واللوازم المكتبيه. وبالاضافة الى ذلك ، توفر الخدمة فانس بولدوين الايدز والمنتجات الصناعية مثل الكابلات والادوات ومعدات الاختبار ، والنظافه وغيرها من تركيب المعدات. علي صالح forma الاساس ، فانس بولدوين والاتصالات المتقدمه تولد حوالى 60 مليون دولار في الايرادات خلال الاثني عشر شهرا الماضية.

قل (سوق نيويورك للأوراق المالية : موافق) بانخفاض 18 ٪.26 مليون سهم ، اليوم أعلن اتفاق الترخيص احدث الرسومات الاساسية لتكنولوجيا كوالكوم ادخالها ، رائد مطور وابتكار التكنولوجيات اللاسلكيه المتطوره وحلول البيانات المتنقله للجيل القادم Chipsets. هذه الملكيه الفكريه (اتفاق الترخيص هو جزء من كل شركة على استمرار التزام لدفع قوي متحركه لعب النظام الايكولوجي واطلاق الدولة لل- احدث الرسومات عبر مجموعة من الاجهزه اليدويه المتنقله سروره المستهلكين في كل مكان.

Thesubway.com 's اليوميه الاسهم تحديثات :

Thesubway.com ابرز الاسهم التي هي في الاخبار ، يتاجر الحجم الكبير ، او شهد تغير كبير في الاسعار في الدورات الاخيرة. التعليق المذكور ليس مقصودا به ان يكون دليلا "على المدى الطويل" ترى اي من الشركات المدرجه.

Thesubway.com عن :

Thesubway.com ، وهي شركة رائدة في مجال الاتصالات والمالية ، ويقدم جميع المستثمرين مع مجموعة واسعة من الادوات المالية ، بما في الاصل سوق الاسهم التعليق ، واسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية ، حافظة مشاهدة حية ، ورسالة المجالس الدردشه ، الخ ، بالإضافة آخر الاخبار الصحفيه ، الآراء الاستثمار ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات الضوء على الموقع. لمزيد من الشرح اليوميه ، اذهب الى http://www.thesubway.com thesubway.com باستمرار في المرتبة العليا (4) عن stockpromoters.com "افضل اداء مشجعي الابد" القائمة. هذا هو اصل اكثر من 1،000 المروجين والحملات الترويجيه التي تتبعها stockpromoters.com. زيارة http://www.stockpromoters.com للمزيد من التفاصيل.

جميع المواد هنا اعده القاب الشركاء ، المحدوده (crgp) استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها crgp وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Crgp ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.thesubway.com المذكورة هنا. Crgp قد تعوض الطرف الثالث المساهمين نقدا أو أسهم من الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الرأي. Crgp وقد يعوض عشرين الف سهم لrhgp. Crgp يتوقع ان يتلقى اضافي عشرين الف سهم من أسهمها في المستقبل على دفعات. ألقاب سبق ان يعوض الدورة خمسة آلاف سهم للالعقود الماضية ، وهي جميعها قد بيعت. Crgp تنوي بيع اسهمها. Crgp باعت ما يقرب الصفر rhgp الاسهم حتى الآن. Crgp قد تبيع حصتها اقل من السعر المستهدف في هذا الرأي. بالاضافة الى اي تعويض المذكورة اعلاه ، ويمكن تعويض اضافي يعادل عشرة في المئة من اي صدرت حديثا او تسجيل الأوراق المالية للشركات لمحة. Crgp وموقعها على شبكة الانترنت تعمل بموجب ترخيص من العاصمة فريق بحوث المحدوده ، وشركة thesubway.com مصدر واحد الحلول شركة (التراخيص) ، وليس crgp الوكيل اي من التراخيص وcrgp هو المسؤول الوحيد عن كل تصريحات هنا. Crgp للفروع والضباط والمديرين والموظفين تنوي شراء وبيع أسهم إضافية في أي شركة المذكورة ، وهنا قد ربح في حال تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. Crgp لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

الاتصال : جو فارار ، رئيس القاب الشركاء في شركة الهاتف : +1 973 332 1366 الشبكه العالمية : http://www.thesubway.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
TREN, SCU, NGAS, and PHUN.

سان دييغو ، كاليفورنيا ، 03 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Babybulls.com تنبيهات الاربعاء تشمل الطاقة شركة أبل (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tren) ؛ العاصفة القط شركة الطاقة. (سمارة : وحدة الجرائم الخطيره) ؛ الموارد الحكوميه ، المحدوده (nasdaqgs : الحكوميه) ؛ وpetrohunter طاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : اكتوبر).

--- الطاقة شركة أبل (الشركة الشرقية للاخشاب غ : tren) اغلق امس عند 0.62 دولارا للسهم الواحد على حجم التداول لل222،573 سهم. الامس الوثيق تمثل اي تغيير في سعر السهم من اليوم السابق.

فى بيان صحفى صدر فى 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، السيل الطاقة اعلنت انها حصلت على موافقة اولية من المتوقع بكثير خطة التخلص من المياه تسمح لالميثان من طبقات الفحم الحجري والغاز الطبيعي في مشروع خليج coos ، اوريغون. الموافقة جاءت في شكل مشروع صيغة وطنية للقضاء على تصريف الملوثات نظام تصريف النفايات تصريح صادر اوريغون ادارة الجوده البيءيه (ي). خطة التخلص من هذه المياه الموافقة يسجل الحدث والكراز هو معلم هام اخر تم التوصل اليها. انها تسمح الشركة على المضي قدما في اعماله ذكرت بعثة تحريك coos خليج الميدان من مرحلة التطوير الى مرحلة الانتاج التجاري. النهائي تسمح ومن المقرر ان تكتمل وتصدر تورنت الطاقة في اوائل تشرين الثاني / نوفمبر 2007 ، وبعد 40 يوما تعليقات الجمهور الفترة. التصريح هو الأول من نوعه الذي يصدر عن دولة اوريغون لتدابير بناء الثقة وينطوي المشروع خمسة مستويات.

ووفقا لجون كارلسون ، تورنت الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في "التخلص السليم بيئيا من جانب المنتج المياه المستعمله اثناء انتاج الغاز هو حيوي وضروري جدا جزءا من طبقات الفحم الحجري استخراج الميثان. وقد فعالة منخفضه التكاليف وادارة المياه التخلص من النظام المعمول به هو مفتاح نجاح الميثان من طبقات الفحم الحجري) تدابير بناء الثقة) المشروع ، وهذه الموافقة تمثل اشهر من البحث والاختبار والابلاغ بشكل محترف رعى الميثان من الطاقة البيءيه للمدير ، بيغي halferty (ف). صدور هذا التصريح يوفر لنا القدرة على تنفيذ فعالة من حيث التكلفه لنظام التخلص من المياه التي تعتبر عنصرا حاسما بالنسبة لمستقبل التنمية الاقتصادية لهذا المورد. "

صورة شاملة لشركة أبل الطاقة المتاحة في www.babybulls.com.

شركة أبل الطاقة هي شركة الاستكشاف تزايد التركيز على وضع غير تقليدية احتياطيات الغاز الطبيعى فى شمال غرب الولايات المتحدة. شركة الهدف الرئيسي هو خلق قيمة لاصحاب المصلحه بتطبيق قوى الخبرة التقنيه للمشاريع. التركيز الحالي للشركة اوريغون الفرعية ، والميثان شركة الطاقة ، على استكشاف من مشروع حوض خليج coos في جنوب غرب ولاية اوريغون فيها الشركة حاليا مجموعة تضم اكثر من 118 فدان من الأراضي المستقبليه. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.torrentenergy.com.

لمزيد من المعلومات عن شركات اخرى لمحة عن babybulls.com او الحصول على جهودنا "اعضاء فقط" الشركة الاولى لمحات عندما يخرج ، وزيارتنا اليوم في www.babybulls.com / subscribe.htm.

العضويه مجانيه 100 ٪. ونحن نتطلع الى ما كنت عضوا!

السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في babybulls.com تنبيهات أو كامل لمحة عن الشركة مراسلتنا على info@babybulls.com.

--- العاصفة القط شركة الطاقة. (سمارة : وحدة الجرائم الخطيره) اغلق امس عند 0.75 دولارا للسهم الواحد على حجم التداول من 169 سهم. الامس الوثيق تمثل اي تغيير في سعر السهم من اليوم السابق.

فى بيان صحفى 1 اكتوبر 2007 ، عاصفه القط الطاقة شريطة مؤقت المالية وعمليات تحديث على النحو التالي. كبار التسهيل الائتماني - العاصفة القط الطاقة توصلت الى اتفاق مع بي لاستعادة قاعدة الاقتراض تحت القائمة كبار التسهيل الائتماني الى 35 مليون دولار. تقليص انتاج كندي - العاصفة القط الطاقة مؤقتا تقليص جزء من مسحوق حوض نهر انتاج الغاز بسبب قوة قاهرة الاحداث الهامة الجبال الصخريه البنية التحتية لخطوط الانابيب. فايتيفيل - العاصفة القط الطاقة بنجاح حفر اول اثنين من ثلاثة آبار على المخطط 17،500 عكا فايتيفيل السجيل والمشروع حاليا حفر الثالثة ايضا. انجاز انشطه يوم اول جيد ، وتتوقع الشركة تقاسم نتائج الاختبارات الأولية تدفق خلال الربع الاخير.

ووفقا لجو بروكر العواصف القط الطاقة المسؤول التنفيذي : "يسرنا ان العاصفة القط بعد استعراض منتصف السنة الاحتياطي التقرير وخلال المناقشات مع الادارة جي كان قادرا على العودة دينا قاعدة اقتراض 35.0 مليون دولار . نحن نركز على ادارة انخفاض اسعار السلع الاساسية في روكيز مع توقع تحسن مع الشتاء مقبل وركس غرب خط الانابيب. كما يشجعنا ما لاحظناه حتى الآن في منطقتنا فايتيفيل المساحات ، ونحن نعمل بجد على تقييم انتاجيه الآبار اعمالنا. "

العاصفة القط مستقلة الطاقة والنفط والغاز وركزت الشركة على استكشاف وانتاج وتطوير احتياطيات كبيرة من الغاز غير مكسور السجيل ، طبقات الفحم والرمل تشكيلات ضيقة ، وثانويه ، من التشكيلات التقليديه. الشركة المنتجة ممتلكاتهم في وايومنغ مسحوق للحوض النهر ، واركانساس 'arkoma الحوض والاستكشاف وتنمية المساحات في كندا. أسهم الشركة التجارية على البورصه الاميركية تحت الرمز "وحدة الجرائم الخطيره" في كندا وعلى بورصة تورونتو تحت الرمز "المؤسسات الصغيرة والمتوسطة".

--- الموارد الحكوميه ، المحدوده (nasdaqgs : الحكوميه) اغلق امس عند 6.78 دولارا للسهم الواحد على حجم التداول لل117،204 سهم. الامس الوثيق يمثل زيادة قدرها 0.01 لكل سهم او 0.15 ٪.

1 اكتوبر / تشرين الاول 2007 ، اعلن ان الموارد الحكوميه نائب الرئيس وليام بر الثالث يمارس خيارات 35،000 سهم من الاسهم. في شكل 4 يودع لدى لجنة مراقبة عمليات البورصه الخميس يام بر الثالث افاد انه يمارس خيارات 35،000 سهم قيمتها 4.03 لكل يوم الخميس ، ثم بيعها لهم جميعا نفس اليوم 6.82 دولار لكل.

الموارد الحكوميه مستقلة استكشاف وانتاج شركة غير تقليدية تركز على الغاز الطبيعي في احواض الولايات المتحدة التي تدعم فرص متكررة الحفر ، وبصورة رئيسية في الجزء الجنوبي من حوض الابالاش. معلومات اضافية ، بما فيها التقرير السنوي للشركة على شكل 10 ك لعام 2006 وعام 2007 بالوكاله البيان ، ويمكن الاطلاع على موقعها على شبكة الانترنت في www.ngas.com.

--- Petrohunter طاقة الشركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : اكتوبر) اغلق امس عند 591،0 دولار للسهم الواحد على حجم التداول لل540،701 سهم. الامس الوثيق تمثل زيادة قدرها 0.005 سهم او 2.63 ٪.

في 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 اطلاق سراح petrohunter اعلنت انها ابرمت اتفاقا مع بيرل استكشاف والانتاج المحدوده في بيرل الذي سيكتسب petrohunter النفط الثقيل الاصول الموجودة في مونتانا ويوتا. الأصول التي حصل تشمل 100 ٪ تعمل فى عدة كبيرة من الموارد النفطية الثقيلة مشاريع التنمية ويشار الى عازف الكمان كريك ، أرض الميعاد ، والغرب rozel gunnison آسفين.

ووفقا لتشارلز crowell الرئيس التنفيذي لpetrohunter "هذا التخلي هو خطوة هامة في جهودنا الراميه الى نقد غير الاساسية والممتلكات والافراد ورؤوس الاموال والتركيز على تطوير الشركة الأصول الأساسية في حوض piceance كولورادو ونحن يمكن ان المشاريع الرئيسية في استراليا حيث نجري اكثر من سبعة ملايين الافدنه صافي المعدنية. "

Petrohunter شركة الطاقة ، من خلال العمليات من الشركات التابعة المملوكه كليا ، petrohunter الزيت الثقيل المحدوده ، petrohunter تشغيل الشركة ، وشركة sweetpea pty المحدوده ، عالمية استكشاف النفط والغاز وانتاج شركة الأصول الاساسية التي تتكون من عدة عقود ايجار النفط والغاز والمصالح المتعلقة بالنفط والغاز الطبيعى والممتلكات ، بما فى ذلك حوالى 270،000 صافي المعدنية فدان في كولورادو ويوتا ومونتانا ، واكثر من 7،000،000 صافي المعدنية فدان في استراليا. Petrohunter اسهم شركة تجارة الطاقة في الولايات المتحدة على مدى ال - مضادة - لوحة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : اكتوبر الانباء). يمكن الحصول على معلومات اضافية في موقع الشركة في http://www.petrohunter.com.

Babybulls.com ملامح المرحلة المبكره microcap ونمو مخزونات المبتكره التي توفر المنتجات او الخدمات مما ادى يحتمل "المفرط النمو" الفرص. الغالب أن هذه الشركات لم تعترف بها وول ستريت وغير المكتشفة طبيعه babybulls.com بروفايل اعضائنا شركات توفير الفرصة لمعرفة هذه الشركات في مرحلة تطورها ، والاهم ربما قبل ان "يقلب ركن" وتحصل تتعرض لأكبر جمهور الاستثمار.

Babybulls.com (www.babybulls.com) اعدت جميع المواد هنا استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها babybulls.com وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. Babybulls.com هو رائد موارد المعلومات لتقييم فرص الاستثمار في المشاريع الصغيرة وmicrocap الاسهم. علينا التركيز على عدد محدود من الشركات لتوفير التغطيه الشامله ، بما فيها الاستثمار المتصله سمات فريدة لا تتوفر في أي مكان آخر على الانترنت. الميزه لشركة او للحصول على مزيد من المعلومات ، يرجى زيارتنا في www.babybulls.com او مراسلتنا على info@babybulls.com babybulls.coms الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا ورأى ان الربح في حالة حدوث ارتفاع في القيمه. Babybulls.com لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق. Babybulls.com ما يلي ترتيبات التعويض مع لمحة او الشركات المذكورة في هذا البيان الصحفى : تورنت خمسة عشر الف دولار شهريا عن كل شهر من اشهر. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Babybulls.com ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى http://www.babybulls.com/disclaimer.htm

الاتصال : babybulls.com الشبكه العالمية : http://www.babybulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك ، 3 اكتوبر ، 2007 - stockprofilers "المخزون نيوز" هذا الصباح :

واي فاي التلفزيون ، المحدوده (pinksheets : wtvi) ؛ Nexia المقتنيات مؤسسة otcbb : nexa) ؛ الاسرة غرفة التسليه شركة (otcbb : fmly) ؛ حلول مثاليه المالية ، المحدوده (pinksheets : ifsl) ؛ Carbiz ، المحدوده (Otcbb : cbzff)

Stockprofiler.us ، ذ.م.م "stockprofiler" تعلن عن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

واي فاي التلفزيون ، المحدوده (pinksheets : wtvi)

واي فاي تلفزيون مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.0002 الثلاثاء التجارة 124،916،633 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على واي فاي تلفزيون المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 : وي - 2008 كاديلاك ficars.com خلق اسواق تظهر سيارة للكشف عن واي فاي التلفزيون

واي فاي تلفزيون مؤسسة ستبرز حصريا على الانترنت للكشف ficars.com وي - 2008 كاديلاك تتبع تظهر السياره. فان وي - ficars.com العرف النسخه الجديدة من كاديلاك سوف تتبع سمة فريدة الطلاء عمل العجلات وتعديلات اخرى. سيكون التالي على الانترنت النقاب وي - ficars.com تغطية سماع عام 2007 تظهر في لاس فيغاس.

وي - ficars.com هو جديد في 24 / 7 الانترنت العالمية محطة تلفزيونيه مخصصة حصرا للسيارات التي ستكون جزءا من التوسع واي فاي تلفزيون (tm) الاجتماعية تلفزيون الانترنت (tm) في منهاج www.wi - fitv.com.

عن واي فاي تلفزيون (pinksheets : wtvi)

واي فاي تلفزيون (tm) هو رائد للتلفزيون على الانترنت.

-------------------------------------------

Nexia المقتنيات مؤسسة otcbb : nexa)

Nexia المقتنيات مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.0002 الثلاثاء التجارة 45،441،000 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على nexia المخزونات المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 : تعلن nexia تسوية الديون

Nexia المقتنيات ، المحدوده اعلنت انها استقرت في جميع المطالبات الناشءه عن السند الصادر في 2004. Nexia اصدرت 200 سهم من الاسهم المفضلة ج سلسلة لتسوية المطالبات في كمية تبلغ حوالى 000 872 لاجئ. الاطراف الموقعة على الاتفاق والتي تنص على الافراج العام ان جميع مطالبات الافراج عنه في مقابل الاسهم المفضلة التي يتم إصدارها.

Nexia عن المقتنيات مؤسسة otcbb : nexa)

Nexia المخزونات المحدوده ، ومقرها فى مدينة سولت ليك سيتي ، يوتا ، متنوع المقتنيات مع عمليات الشركة في صحه وجمال الازياء والتجزءه والعقارات.

-------------------------------------------

الاسرة غرفة التسليه شركة (otcbb : fmly)

الاسرة غرفة التسليه شركة مغلقة بمبلغ 0.0005 الثلاثاء التجارة 19،231،332 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الاسرة غرفة التسليه شركة ، بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 : الاسرة غرفة التسليه راحة 'المدونه' مع مورغان فريمان وانطونيو banderas

أميت / furla الافلام ، فرعية مملوكة بالكامل لشركة ترفيه غرفة الاسرة ، واعلن ان الانتاج سيبدأ في "المدونه" في منتصف تشرين الاول / اكتوبر. 1 تشرين الاول ، 2007 nuimage اعلنت انها وقعت مورغان فريمان وانطونيو banderas الى نجمة في "المدونه" التي يتعين اخراج ميمي leder) "دفعها الى الامام" و "صانع السلام"). الصورة سيتم تمويله من طرف ثالث الممولين الالفيه الافلام والاطلاله الاولى الاستوديوهات. أميت / furla الافلام المنتجة ستوفر خدمات فيما يتعلق بالمشروع. القانون هو واحد من أربعة مشاريع رئيسية أن fmly وقد نشط فى التنمية.

عن أسرة غرفة التسليه شركة (otcbb : fmly)

الاسرة غرفة التسليه يطور وينتج ويؤدي انتاج الخدمات ذات الصلة لصناعة الترفيه.

-------------------------------------------

حلول مثاليه المالية ، المحدوده (pinksheets : ifsl)

حلول مثاليه المالية ، شركة مغلقة بمبلغ 0.0002 الثلاثاء التجارة 16،989،762 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على حلول مثاليه المالية المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 : حلول مثاليه المالية تعلن توقيع عقد جديد مع التوزيع اتفاق التحالف الدولي الازدهار

حلول مثاليه المالية ، أعلنت شركة التوقيع على عقد اتفاق التوزيع مع الازدهار التحالف الدولي الموجودة في مينارد ، ماساشوستس.

التحالف الدولي الرخاء ( "وكالات ترويج الاستثمار") هي المبيعات المباشره التي تخصصت الشركة في تسويق المنتجات والخدمات المالية من خلال شبكة من الفروع والمبيعات المختصين على مدى 15 عاما.

عن حلول مثاليه المالية ، المحدوده (pinksheets : ifsl)

مقرها فى سان جورج ، يوتا ، ويقدم حلولا مثاليه المالية التعليم والدعم والادوات الاليه لخلق موارد نقديه اضافية ، بسرعة ازالة جميع الاصول غير بناء الدين وبناء الاستقلال المالي.

-------------------------------------------

Carbiz مؤسسة otcbb : cbzff)

Carbiz ، المحدوده بمبلغ 0.40 مغلقة الثلاثاء ، التجارة 82 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على carbiz المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الاخبار 2 تشرين الاول / اكتوبر 2007 : carbiz ، يحصل 26 شركة وكالات

كارل ريتر ، المسؤول التنفيذي ساراسوتا القائم carbiz المحدوده ، واعلن ان carbiz اكتسب اصول calcars المحدوده ، رابع اكبر سلسلة من "شراء هنا الدفع هنا" وكالات السيارات في البلاد. Calcars 'الايرادات الموحدة لعام 2006 اكثر من 36 مليون دولار ، الامر الذي سيكون له carbiz زيادة الايرادات بنحو 10 مرة. اقتناء calcars carbiz يحدد بانه "السوبر الاقليمية" العلامه التجارية في الغرب الاوسط حيث كان 26 وكالات حصل في سبع دول.

Carbiz عن مؤسسة otcbb : cbzff)

Carbiz المحدوده ، مع فروعها ، وتشارك في تطوير التسويق والتوزيع ، ودعم برامج ومنتجات الانترنت لتمويل مبيعات صناعة السيارات في الولايات المتحدة.

-------------------------------------------

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Stockprofiler.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Stockprofiler.us الفروع ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى www.stockprofiler.us (تنازلات)

الاتصال : stockprofiler.us البريد الألكتروني : info@stockprofiler.us الشبكه العالمية : http://www.stockprofiler.us

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA. ، 03 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : petroquest الموارد ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : pqrj) ، وشركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : feec) xsunx مؤسسة otcbb : xsnx) وشركة الطاقة wescorp (Otcbb : wsce).

المستثمرون يريدون الذهاب الى رصد الموارد petroquest ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : pqrj) والاسهم عن كثب هذا الصباح. شركة النفط والغاز والاستكشاف وانتاج شركة ، اصدر بيانا صحفيا الثلاثاء اكتوبر الثاني 2007 ، بعد الاعلان عن اغلاق اسواق لمحة عامة عن اعماله وتحديثا عن الانجازات الاخيرة.

النبأ العظيم لpqrj المستثمرين! البيان الصحفى أن متسلق الجبال لنقل الغاز من خلال مؤسسة "متسلق الجبال") ، واحدة من الشركات التابعة المملوكه بالكامل ، petroquest تملك وتدير 66 آبار النفط والغاز في غرب فيرجينيا و 46 آبار النفط والغاز في اوهايو. متسلق الجبال يحمل ايضا اكثر من 5،000 هكتار من النفط والغاز في المستقبل الايجارات الحفر في فرجينيا الغربية ، وحوالي 5،000 هكتار من النفط والغاز في المستقبل الايجارات الحفر في اوهايو. متسلق الجبال الادارة حاليا التفاوض بشأن الشروط الاخرى الايجارات في المناطق المحيطة بها التي سيتم بمجرد الانتهاء من الحفر على حاضر + 10،000 فدان تبدأ.

وبالاضافة الى ذلك ، تمتلك petroquest + 232 ميل من خطوط نقل الغاز الطبيعي ونظم جمع في مدينة فينتون البلد ، اوهايو خلال آخر من فروع مملوكة بالكامل ، وصور الطاقة ، المحدوده صور الطاقة مؤخرا تقييم واختبار ضغط يزيد عن 50 ٪ من الغاز الطبيعى وخطوط الأنابيب تجمع نظم في مدينة فينتون مقاطعة ، ومترابطه اكثر من 60 ٪ من آبار الغاز التي تملكها متسلق الجبال فى مقاطعة مدينة فينتون. صور الطاقة خطط لاستكمال الترابط جميع آبار الغاز متسلق الجبال الواقعة في الجزء الشمالي من مدينة فينتون مقاطعة خط وجمع النظام قبل نهاية العام. صور الطاقة ايضا خطط لاكتساب حقوق جديدة في موضوع الطريق لهذا النظام لغرض اضافة الى جمع القدرات. وعندما يصبح هذا النظام تم اجراء تقييم كامل ، وصور الطاقة خطط لنقل الغاز الطبيعي لمتسلق الجبال والأطراف الثالثة التي ترغب في بيع الغاز على السوق المفتوحه.

Petroquest لتو بدأت الشركة الجديدة في الموقع www.petroquestresourcesinc.com. تشجع المستثمرين المهتمين الى زيارة جديدة "العلاقات مع المستثمرين" الباب حيث يستطيع المستثمرون انقر على "طلب معلومات" مأمون وطلب احد المستثمرين علاقات عدة ، تلقى مكالمه هاتفية من الشركة العلاقات مع المستثمرين الأفراد ، و / أو تلقي البيانات الصحفيه المسلمه فور الافراج معين البريد الالكتروني.

وول ستريت انباء التأهب العدوانية تنبيه المستثمرين الى مشاهدة هذه الشركة عن كثب! Petroquest الموارد المحدوده ، اي شركة نيفادا ، هو عقد علنا ويتاجر انتاج النفط والغاز والاستكشاف في الشركة. Petroquest يدير اعماله التجارية من النفط والغاز من خلال فروعها والكيانات الخاضعه متسلق الجبال لنقل الغاز المحدوده ، صور الطاقة المحدوده ، مفترق التوأم النقل ذ.م.م ، مهيب خدمات النفط المحدوده ، والتخلص من النظم المتطوره الماء المالح ، l.l . جيم - Petroquest تركز جهودها في دول غرب فيرجينيا واوهايو ، وتخطط لتصبح منتجة للنفط والغاز في ولاية تكساس في المستقبل القريب.

قبل النبأ الافراج الاسهم مغلقة الثلاثاء بمبلغ 1.30 ألف سهم.

لوول ستريت تنبيه للانباء في العمق وتحديث صورة petroquest ، زيارة : http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/pqrj100207/default.aspx لترى كل من وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر التجارية تنبيهات هذا الصباح ، وزيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا الصحفيه التي اصدرتها.

شركة الشرق الاقصى للطاقة (otcbb : feec (حتى 4.2 ٪ على 1.8 مليون سهم المتداوله.

مقرها في هيوستن ، تكساس ، ولها مكاتب في بكين ، وكونمينغ ، ومدينة تاييوان ، والصين ، وشركة الشرق الاقصى للطاقة تركز على استكشاف تدابير بناء الثقة والتنمية فى الصين خلال اتفاقاتها مع كونوكو المتحدة والصين الفحم الميثان الشركة المحدوده علي تشرين الاول / اكتوبر الثانية 2007 ، اعلنت الشركة ان راندل دال مفاتيح انضمت شركة كمدير مالي ويليام الف اندرسون قد انتخب لمجلس ادارتها. السيد اندرسون كما اتفق رئيسا للجنة مراجعة الحسابات لمجلس الادارة وعضوا في لجنة التعويضات من مجلس الادارة.

Xsunx مؤسسة otcbb : xsnx) بزياده 5.2 ٪ على 000 548 الاسهم المتداوله.

Xsunx تطوير وتسويق الفيلم الجديد رقيقة الضوءيه (tfpv (تكنولوجيا الخلايا الشمسيه وعمليات التصنيع الى توسيع داءره الطاقة العالمية المطالب. الشركة خططا لبناء مجتمع متعدد ميجاوات مرفق انتاج وحدة للطاقة الشمسيه فى الولايات المتحدة لتلبية الطلب المتزايد على منتجات الخلايا الشمسيه المستخدمة على نطاق واسع في المشاريع التجارية ، والمرافق السلطة الميادين ، وغيرها من التطبيقات على الشبكه. وفي تشرين الاول / اكتوبر الثاني 2007 ، اعلنت شركة الشمسيه التي تحفظ وحدة البرنامج استحسانا في عام 2007 مؤتمر الطاقة الشمسيه والمعرض التجاري في لونغ بيتش من تكامل المنظومه الشمسيه ، والتركيب ، الاخضر الميدانيه ، والمرافق تعمل على تنمية اعمالهم ضمن قيود قدرة الصناعة.

Wescorp شركة الطاقة (otcbb : wsce) تصل الى 4.6 ٪ على 000 الاسهم المتداوله.

Wescorp شركة الطاقة (www.wescorpenergy.com) يشكل النفط والغاز حلول عمليات الشركة تركز على تسويق التكنولوجيات التي تغلب على التحديات التي تواجه عمليات قاسيه النفط والغاز مشغلي اليوم. Wescorp يجمع الفكريه عاصمة صناعة النفط والغاز الخبرات وافضل الممارسات والمنهجيات وسوقها عروض لتقديم هذه الحلول في الوقت المناسب والاقتصادية والبيءيه بطريقة سهلة. وفي تشرين الاول / اكتوبر الثاني 2007 ، كشفت شركة الشامل عمليات الصيانة & س & م) ادارة حل الغاز ، وهو مجال الهندسه وادارة العمليات البرنامج بفضل شراء الشركة الاخيرة من wescorp الملاح عملية ادارة خدمات القدرة. الغاز الجديدة حلا لإدارة الطاقة والجسور في العالم نقص القوى العاملة ، والحاجة الى تعزيز عمليات ومعلومات دقيقة عن العمليات الميدانيه.

سوق التعليق : "الرابطه الوطنية لسماسره' افادت الثلاثاء ان معدلة موسميا مؤشر مبيعات بانتظار القائمة المنازل سقطت 6.5 فى المئة فى يوليو واغسطس من 21.5 في المئة عن العام الماضي "، وذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار تنبيه اليومي المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على wsna المنزل صفحة. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة شهد اكثر من 100 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. Wscf وقد يعوض سبعة آلاف دولار لتغطية petroquest الموارد ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : pqrj) من قبل طرف ثالث ، 3jp للشركة ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد مناصب هامة في البورصه ، بما فيها الخدمات المقدمة نشر معلومات عن الشركة في هذا الاصدار. Wscf يحمل اي سهم من الاسهم. Wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات ل
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ليفينجستون ، n.j. ، 03 تشرين الاول ، 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة الاخبار / --
Trey الموارد ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : tyria) أعلن اليوم ان شركة فرعية مملوكة بالكامل ، swk التكنولوجيات المحدوده ، رئيس الوزراء مجموعة متخصصه في تقديم حلول برمجيات الاعمال للمصنعين والموزعين ، وقد اقفل اخر 8 المعاملات كلا الملكيه mapadoc حل التبادل الالكتروني للبيانات وبرمجيات المحاسبه.

المعاملات كانت قيمتها اكثر من 180،000 دولار.

مارك 'sالرئيس التنفيذي لtrey الموارد ، وقال :" ان جميع الدلائل تشير الى نشطة جدا في الربع الاخير. Trey نمت في فترة زمنيه قصيرة من شركة اي دخل ، (العودة في ايار / مايو 2004) ، وهي شركة اليوم تقارير المبيعات النتائج على المدى بمعدل 7.8 مليون دولار سنويا. Swk مبيعات خط قوية جدا ، ونرى العديد من الصفقات الكبيرة قد يغلق قريبا جدا. "

Trey عن الموارد

Trey الموارد متورط في اقتناء وبناء من شركات البرمجيات وتكنولوجيا. الشركة استراتيجية النمو هو الحصول على الشركات في هذا مستفيضه وتوسيعها ، ولكن مجزاه الى الجزء ، كما يسعى الى خلق قيمة كبيرة للمساهمين. ومنذ حزيران 2004 ، trey اكتسب swk التكنولوجيات المحدوده ، مجموعة الحلول التقنيه التجارية المحدوده ، wolen كاتز المرتبطين بهم ، والامبير - افضل استشارة مؤسسة لمزيد من المعلومات ، زيارة www.treyresources.com ، www.swktech.com ، Www.mapadoc.com او الاتصال trey الموارد مارك شابمان في 's(973) 758-9555 أو عن طريق البريد الالكتروني في mark.meller @ swktech.com. Trey الموارد مؤخرا العرضيه من ivoice ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : ivoi).

وهذا يشمل نشرة اخباريه تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة ، من بين امور اخرى تتعلق خططنا والاستراتيجيات والآفاق -- كل الأعمال التجارية والمالية . ومع اننا نعتقد ان خططنا ، والنوايا والتوقعات الواردة في هذه او التي اقترحتها تطلعي البيانات معقولة ، لا يمكننا ان نؤكد لكم باننا سنحقق او تحقيق هذه الخطط والنوايا أو التوقعات. تطلعي البيانات بطبيعتها عرضة للخطر ، والشكوك والافتراضات. كثير من تطلعي البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى يمكن تحديدها عن طريق استخدام تطلعي عبارات مثل "اعتقد" ، "نتوقع" ، و "توقع" ، "ينبغى" و "المخطط" و "سوف" و " هل "و" ينوي "و" المقدر "و" امكانيه "من بين آخرين. من العوامل الهامة التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تطلعي البيانات التي نتخذها في هذا نشرة اخباريه تتضمن اوضاع السوق وتلك الواردة في التقارير او الوثائق بأننا الملف من وقت الى آخر مع الولايات المتحدة جنة الاوراق المالية والبورصه. جميع تطلعي التصريحات المنسوبة الى trey موارد مؤسسة او شخص يتصرف باسمها صراحة المؤهلين في مجملها بهذه اللغة احتياطا.

المصدر trey الموارد ، المحدوده

Http://www.treyresources.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: FFDH), (NasdaqGM:CVTX) , (OTC BB:SPKL) , (NYSE:EBS), (OTC BB:DMSP)

أكتوبر 03 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh (السيره الذاتية علم التداوي ، المحدوده (nasdaqgm : cvtx) ، وكثير التوابل المخلل (الشركة الشرقية للاخشاب غ : spkl) ، وظاهر biosolutions شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : لكم) ، ترابيه رياضة السيارات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : 5D)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.73) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات السفن البدوي حادث منصة القيادة الى كوفنتري رود ايلند -- بيع يسر قسم وطن آمن تمويل المنح الاثنين 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي اشنطن العاصمة ---- تشرين الاول 1 ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) ، وقد شحنت أعماله اليوم البدوي c4xsb القيادة & مراقبة الاتصالات صفقة لادارة الطوارئ لادارة مدينة كوفنتري ، ري (34،672 نسمة -- المنطقة 64.8 ميل مربع).

شحن توفر كوفنتري الطوارئ مديري متطور مستوى القيادة التواصل القدرة عادة متاحة فقط لأكبر بلديات موارد مالية كبيرة. البدوي وحدات الاختبار الدقيق الذي يمر خلال عدة عمليات الطوارئ وعمليات المحاكاه التي اجرتها مجموعة متنوعة من حالات الطوارئ الفيدراليه والاقليمية ووكالات الدعم الأولى منذ التحول إلى منتج ما يزيد قليلا على سنة مضت وذهبت باستمرار على تلبية معايير القدرات والمعدات و نظم عادة بتكلفة عشرات الالاف من الدولارات أكثر.

البدوي حادث منصة القيادة جنبا الى جنب مع بقية المحصنه منتجات صممت لالمتبادل ، ويتم تطويره باسعار معقولة للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. بيع هذا يمثل اشارة واضحة لسوق خدمات الطوارئ ان المنتج يلبي احتياجات مصادر التمويل البديله ، وعلى الأخص في هذه القضية من خلال عرض برنامج تحت اشراف وزارة الأمن (http://www.dhs.gov / Xopnbiz / منح /). ووفقا لمقالة نشرت في يو اس اي توداي مؤرخة 25 حزيران ، 2007 : "قرابة 5 مليارات دولار من 16.04 مليار دولار في شكل منح وافق عليها الكونغرس والولايات واشنطن دي سي ، في الفترة من 2002 الى 2007 الضريبيه يبقى في خزائن الاتحادية ، ووفقا لإدارة أمن الوطن ارقام الموازنه. " كجزء من تقييم البدوي والبدوي شبكة شبكة تكنولوجيا مدينة كوفنتري ، محصنه شارك بنجاح في عملية اجرتها بلدية محاكاه مدرسة كرهائن السيناريو كذلك الكيمياءيه والبيولوجية حال الخطر. وخلال هذه العملية ، البدوي المنصوص الحادث مع قادة عدد من قدرات غير متوفره في السابق. وهي تشمل :

-- بعد ايفاد موظف القدرة بدا من مسرح الحدث. البدوي ابرزت قدرته على الاتصال مباشرة على الهاتف الخليوي والفضائيات بما فيها شبكات الصوت عبر الانترنت وشبكات.

-- شبكة نقال شبكة أنشئت حول هذا الحدث لاتاحة المجال لنشر المحصنه الموردة اللاسلكي الملكيه الفكريه المصباح الكاشف الحجم كاميرات في المواقع الاستراتيجيه البعيدة للعرض. بعد هذه المقدمة آنية ظرفيه متعددة وعي قيادة المنطقة والحواسيب المحموله ومعدات الرصد المرابطين في قيادة السيارات.

-- البدوي المنصوص المتزامن الانترنت الوصول الى العديد من المشاركين في العملية باستخدام الحواسيب المحموله على الساحة طوال هذه العملية.

-- المشاركون زود الظرفيه تعزيز الوعي في الساحة وقدرته على التواصل مع وصول البيانات من موظفي البلدية الموجودة في مركز الشرطة.

نتيجة ناجحه لهذه العملية هو نموذج للكثير من عمليات المحاكاه والتجارب البدوي شاركت في منهاج طوال الاشهر الاخيرة. بيع المنتج من خلال رائد تولدها الفريق في stratos العالمية (www.stratosglobal.com) ، وعالميا رئيسيا مورد خدمات الاتصالات الساتليه واستراتيجي موزع للمنتجات المحصنه.

الرئيس التنفيذى لشركة بريندان ت علق رايلي : "نحن متحمس جدا ان نرى حتى في اصغر البلديات هي الان قادرة على الوصول الى قدرات متقدمة الاتصالات الطارئة. حوالى 5 مليارات دولار من منح التمويل المتاحة تقريبا كل مدينة فى جميع انحاء الامة يمكن ان نستفيد من هذا فرصة لضمان القدرة التشغيليه هو حالها في الواقع اي طوارئ ، وخاصة تلك الحالات التي تكون فيها السلطة المحلية والبنية الاساسية knocked. ونرى ان هذه فرصة راءعه للالبلدية مديري الطوارئ من الساحل الى الساحل لتحسين الاستعداد العملي لم يؤثر كثيرا على الميزانيه قيود. " محصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

المصدر : شركة محصنه المقتنيات

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

السيره الذاتية علم التداوي ، المحدوده

(Nasdaqgm : cvtx (السعر الحالي (8.98) www.growthstockresearch.com بالو ألتو ، calif ، 27 ايلول / سبتمبر -- السيره الذاتية علم التداوي ، المحدوده (ناسداك : cvtx الانباء) أعلن اليوم ان الشركة قدمت تكميليه جديدة المخدرات التطبيق) snda) الاميركي ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) تسعى الى توسيع أفق المنتج لوصفها ranexa (ranolazine ممتده اطلاق قرص). السيره الذاتية علم التداوي المحدوده ، ومقرها في بالو ألتو ، كاليفورنيا ، هي الشركة الصيدلانيه البيولوجية الجزيءيه وركز على تطبيق القلب الى الاكتشاف والتطوير وتسويق الروايه الصغيرة جزيءه عقاقير لعلاج امراض القلب.

كثير التوابل المخلل (الشركة الشرقية للاخشاب غ : spkl (السعر الحالي (0.95) www.growthstockresearch.com دنفر ، شاركت ---- ايلول 27 ، 2007 -- المخلل كثير التوابل المطاعم السريعه العارض (الشركة الشرقية للاخشاب غ : spkl.ob الانباء) اعلن اليوم وقد وقعت اول الامتياز في دولة florida.a الامتياز الجديدة مع تجربة مطعم آخر في مفهوم دخلت الانتخاب الاتفاق على فتح اول مطعم المخلل كثير التوابل في ocala / غاينيسفيل منطقة وسط فلوريدا. تأسست فى عام 1999 ، كثير التوابل المخلل الامتياز ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : spkl.ob الانباء) يخدم جودة اللحوم والخبز غرامة الحرفيه ، والمخبوزات الطازجه يوميا ، الى جانب مجموعة واسعة من اختيار ثمانيه اجبان مختلفة ، اثنان وعشرون طبقة مختلفة ، اربعة عشر الملكيه ينتشر خلق panini لذيذ وصحي ودون السندويتشات مع النكهات من جميع انحاء العالم. كما قيادي ''سريع'' عارضة مفهوم كثير التوابل المخلل يقدم قائمة من البنود التي هي أبعد التقليديه الوجبات السريعه -- ولكن بدون ثمن الطعام وجهة عارضة. العلامه من كثير التوابل المخلل المطعم هو نوعية الخدمة واجواء ممتعه. شركة مقرها في دنفر ، مع منح وكالة اماكن مفتوحة الآن وعبر تسع دول اخرى كثيرة في مجال التنمية على الصعيد الوطني. للمزيد من المعلومات حول كثير التوابل المخلل ، بما فيها وكالة المعلومات والتحقيقات ، وزيارة http://www.spicypickle.com.

شركة الناشءه biosolutions

(سوق نيويورك للأوراق المالية : خارجي) السعر الحالي (8.94) www.growthstockresearch.com روكفيل ، MD -- 27 سبتمبر -- الناشءه biosolutions شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : لكم الانباء) اعلنت اليوم انها حصلت على عقد تطوير بقيمة تصل الى 9.5 مليون دولار ، دعما غير السريريه والدراسات السريريه من الشركة العلاجيه الجمره الخبيثه ، أو الخلاص ، المنتج المرشح. هذا المنتج هو المرشح الجلوبيولين المناعي يجري تطويرها باعتبارها الحقن العلاجيه لعلاج المرضى الذين الحالي مع اعراض مرض الجمره الخبيثه بعد التعرض للانثراكس. Biosolutions الناشءه ، المحدوده ، وهي شركة الصيدلانيه البيولوجية ، مع فروعها ، ويركز على تطوير وتصنيع وتسويق immunobiotics. Immunobiotics هى المنتجات الصيدليه ، مثل اللقاحات والجلوبيولين المناعي التي تساعد الجسم؟ ق الجهاز المناعي للوقايه من الامراض. وقد جزاين ، البيولوجى والتجارية. فإن الجزء الحيوي ويطور يتجر immunobiotics لاستخدامها ضد العوامل البيولوجيه ، وهي اسلحه الارهاب البيولوجي. هذا الجزء؟ ق biothrax تشمل المنتجات الاولية ، لقاح للوقايه من عدوى الانثراكس. المنتجات الاخرى ، وهي تضم في المرحلة قبل الجلوبيولين المناعي الجمره الخبيثه ، بعد التعرض لمعاملة عدوى الانثراكس ؛ محصلة التهجين botulinum قاح ثنائي التكافؤ ، من اجل الوقايه botulinum ؛ وbotulinum الجلوبيولين المناعي بعد التعرض لمعاملة botulinum سكر. الجزء التجاري immunobiotics طورت لاستخدامها ضد الامراض المعديه التي لم تلب احتياجات الطبية او ناقصه. هذا الجزء؟ ق منتج حافظة تتكون من لقاح التيفوئيد ، واحد شرب جرعة لقاح في المرحلة الثانية من المحاكمه السريريه ؛ لقاح التهاب الكبد ب العلاجيه لعلاج الالتهاب الكبدى المزمن الناقلين ب الاصابة التي انجزت المرحلة الأولى من المحاكمه السريريه ؛ المجموعة باء بكتيريا في اللقاحات المرحلة الأولى من المحاكمه السريريه ؛ ب قاح التهاب السحايا ، محصلة التهجين البروتين الوحدة الفرعية لقاح الاطفال ، والاطفال والمراهقين أن أكملت المرحلة الأولى المحاكمه السريريه ؛ والحراشف البرعميه قاح للوقايه من تراخوما في المرحلة قبل. Biosolutions طارئة تخدم في المقام الأول وزارة الدفاع والصحة والخدمات الانسانيه. وهي تعمل في الولايات المتحدة ، المملكه المتحدة ، المانيا ، وسنغافورة. الشركة المعروفة سابقا باسم شركة bioport ، تاسس في 1998 ومقره في روكفيل ، مريلاند.

ترابيه رياضة السيارات ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : 5D (السعر الحالي (0.52) www.growthstockresearch.com الوفاق n.c. -- 27 سبتمبر -- الترابية رياضة السيارات ، وشركة د / ب / عالم سباق فريق otcbb : 5D - اخبار (اليوم اعلنت الانتهاء من بيع واصدار 12 مليون دولار من 12.5 ٪ من كبار مضمون مذكرات تنضج 15 مارس ، 2010 ( "الملاحظات"). من العائدات ستستخدم في تمويل التقاعد على المدى القصير بعض الملاحظات التي صدرت في عام 2007 لسداد بعض الديون المستحقة صدرت بصدد شراء شركة سباق الدراجات الناريه ، لسداد ديون مستحقة في اقتناء الترابية شمال تشغيل والوفاء الشركة احتياجات رأس المال العامل في عام 2008. مقرها في الوفاق ، n.c. العالمية سباق فريق wrg) مواطنا لإقرار هيئة العقارات المشغل ، والرياضة والترفيه الشركة خدمة الترابية سباق الصناعة. Wrg العقوبات سيارة سباق العدو تحت شعار عالم الخارجين اواخر نموذج اطار السباق العالمي من الخارجين اواخر نموذج سلسلة (ن خ) ، وكتلة كبيرة سباق المعدلة بموجب تقدم أجزاء السيارات السوبر dirtcar سلسلة (tm) رأيه والعقوبات اكثر من 4،000 - سباقات السنة تحت dirtcar (tm) سباق رأيه. Wrg سباقات يمكن سماعها على الانترنت في dirtvision.com. وبالاضافة الى ذلك ، wrg تملك وتدير سبعة speedways.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : بريندان رايلي ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة الهاتف المحصنه المقتنيات : +1 800 713 3170 الشبكه العالمية : http://www.fortifiedholdings.com growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA ، 03 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : ديناميه الاعلام المقتنيات ادخالها (الشركة الشرقية للاخشاب : dmhn) ، وتكوين فريق التكنولوجيا مؤسسة otcbb : gtec) makeup.com المحدوده (otcbb : ماكو) ، وشركة الاحياءيه redpoint (Otcbb : rpbc).

وقد اعلنت انها وقعت اتفاق شراء الاصول للحصول على نيوجيرزي المنزل & الاسلوب مجلة ديناميه الاعلام المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : dmhn) مرة اخرى كما يراقب المستثمرون وول ستريت تواصل تنبيه التغطيه الاخباريه للشركة. الثلاثاء ، تشرين الاول / اكتوبر 2007 والثانية بعد اسواق مغلقة ، اصدرت الشركة بيانا صحفيا تعلن انها ضمنت توزيع الثروة 500 مع عدة شركات!

النبأ العظيم للشركة! البيان الصحفى الدول التالية توزيع اذونات نيوجيرزي المنزل واسلوب المجله : السير ، walgreens المستهدفة ، والحدود ، wegmans ، بارنز & النبيلة ، B. دالتون ، pathmark ، تشيكرز ، ووقف ن 'متجر الاغذيه السوق ، & ف ، Krauszers الاطلسي مدينة كالة الانباء حديقة الدولة الانباء waldenbooks ، مونتكلير كتاب مركز mendham الكتب citgo السوق بسرعة ، brentano والصحف في جميع انحاء الدولة الثلاثيه المنطقة.

البيان الصحفى الدول نيوجيرزي المنزل & الاسلوب هو للبيع في المكتبات ، وبيع التجزءه في سلاسل طوال الثلاثيه دولة دولة!

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في ديناميكيه الاعلام المقتنيات! ديناميكيه الاعلام المقتنيات ، المحدوده ستستمر بقوة التوسع في قطاع النشر. وهي تخطط لادخال عدة منتجات جديدة الى السوق. اضافة الى المجلات والشركة المنفذة للاستراتيجية باستخدام منتجات اساسية ومنطلقا لاطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الثانويه ومن ثم تعظيم المنتج الوسم وامكاناتها. "انه وقت حساس جدا والفرصة" يقول الرئيس التنفيذي schoengood. "نخطط لبدء استراتيجية شاملة لتدشين سوق أحدث المواقع ، وجود قوي على شبكة الانترنت فضلا عن اختراق التقليدي لبنة الهاون والقطاعات والسبل". .

قبل الشروع فى بيان صحفى ، البورصه مغلقة يوم الثلاثاء فى الاربعين ستة سنتات للسهم الواحد.

لوول ستريت تنبيه للانباء في العمق وتحديث صورة ديناميه الاعلام المقتنيات زيارة : http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/dmhn100207/default.aspx

لمشاهدة جميع وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر التجارية تنبيهات صباح اليوم فى زيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا الصحفيه التي اصدرتها.

تكوين فريق التكنولوجيا مؤسسة otcbb : gtec (حتى 15.5 ٪ 195.2 مليون سهم المتداوله.

تكوين فريق التكنولوجيا مؤسسة د / ب / الصين والتكوين gtec) هي شركة عامة ان الولايات المتحدة مع الشركاء المؤهلين الشركات الصينية لتوسيع الأسواق المحلية والدولية الفرص. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2007 والثانية ، أن الشركة أعلنت أنها دخلت عكس الاندماج مع الشركة التي تملك والضوابط laiyang jiangbo الادوية co المحدوده ( "ljpc") ، وهي شركة للادويه الصينية. عن السنة المالية المنتهيه في 30 حزيران 2007 ، ابلغت الشركة اجمالي الايرادات بمبلغ 76،000،000 ؛ صافي ايرادات قدرها 000 ؛ اجمالى الاصول بلغت 55 ؛ ونقديه بالصندوق قدرها 17 ، بملايين.

Makeup.com المحدوده (otcbb : ماكو (حتى 71.4 ٪ على 3.7 مليون سهم المتداوله.

Makeup.com المحدوده هو تاجر التجزءه على الانترنت التركيب عرض كل قسط البوتيك والكلاسيكيه النوعيات. Makeup.com تملكها وتشغلها التركيب ادخالها ، فرعية مملوكة بالكامل من makeup.com المحدوده ، وهي شركة مقرها نيفادا مقره في نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا. وفي تشرين الاول / اكتوبر 2007 والثانية ، وكانت الشركة يسعدها ان تعلن اطلاق "عيش الدردشه" منهاج شامل البرمجيات (الدردشه ، البريد الإلكتروني وself-service/knowledgebase) التي تسمح للادارة على الانترنت العميل التفاعلات. فإن الطلب على البرمجيات makeup.com يمكن تحديد والانخراط بفعاليه مناسبة الزبائن باستخدام حق قناة اتصال في الوقت المناسب. هذا البرنامج يتيح ايضا makeup.com لتسليم سلس وشخصي خدمة العملاء التجربه.

Redpoint الاحياءيه شركة (otcbb : rpbc (حتى 7.1 ٪ على 186 اسهم المتداوله.

Redpoint الاحياءيه هو رفع الاكتشافات الحديثة في علم الاحياء الجزيئي ذوق لاكتشاف وتطوير الروايه يتذوق طعم بالبرود وتعزيز الحاجزون للاغذية والمشروبات والصناعات الدواءيه. Redpoint الاحياءيه للاغذية والمشروبات برنامج يركز على تحديد تعزيز النكهه التي تحسن الطعم المكونات الموجودة ، ويقلل الحاجة الى زيادة السكر والملح ، والمساهمة في تطوير أصح وأفضل تذوق الاطعمه والمشروبات. وفى اول تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، اعلنت شركة تعيين سكوت الف سيجل ، دكتوراه ، لمنصب نائب رئيس شركة التنمية. في دوره الجديد الدكتور سيجل سيكون مسؤولا عن تطوير الاعمال في الشركة الاستراتيجيه وتنفيذها ، وسوف تقدم تقاريرها مباشرة الى الدكتور اشعه salemme ، المسؤول التنفيذي.

سوق التعليق : "الرابطه الوطنية لسماسره' افادت الثلاثاء ان معدلة موسميا مؤشر مبيعات بانتظار القائمة المنازل سقطت 6.5 فى المئة فى يوليو واغسطس من 21.5 في المئة عن العام الماضي "، وذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار تنبيه اليومي المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك wsna على صفحة الاستقبال. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة شهد اكثر من 100 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. حاليا ، wscf تم تعويضها مائة وخمسة وسبعون ألف سهم لتغطية وسائل الاعلام للحيازات ديناميه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : dmhn) من قبل طرف ثالث (شركة الاستشارات ستار) وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون ، والخدمات المقدمة للشركة بما في ذلك نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf باعت خمسة الاف من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وتعتزم الاستمرار في بيع فورا سهم هذا الاصدار يجري تعميمه. Wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى