أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(pinksheets: Hsxi), (otcbb: Hdvy), (otcbb: Alrx), (pinksheets: Bllb) .

اوستن ، تكساس : ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا hsxi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/hsxi

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=hsxi

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi)

Healthsonix مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.24 الخميس التجاري 181،750 سهم.

اخبار الشركة - 26 ايلول / سبتمبر 2007 healthsonix مختبرات ابوت واطلاق مجموعة مبتكرة برنامج لعلاج مرضى الروماتيزم روماتيزمي متقدم

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi (فرانكفورت : h7s) أعلنت الأربعاء أن برنامج التسويق المشترك مع مختبرات ابوت بدأت في جنوب اونتاريو ، كندا. البرنامج هو الاول من نوعه والعروض rheumatologists خيار وصف "مجموعة العلاج" للمرضى المصابين متقدمة روماتيزمي الروماتيزم ، psoriatic الروماتيزم ، والتهاب ankylosing.

"المبادئ التوجيهيه التي نشرتها الامريكية كلية rheumatology [BI] روماتيزمي الروماتيزم دولة' الاهداف النهائية في ادارة جمهورية ارمينيا الى منع الضرر او السيطرة المشتركة ، ومنع فقدان الوظيفة ، وتقليل الألم "وقال ديتر دال doederlein ، نائب رئيس شركة تنمية healthsonix. "الحفاظ على وظيفة مشتركة ، وتقترح المبادئ التوجيهيه التي العاديه للمشاركة في الديناميه الهواءيه ، وحتى ممارسة تكييف البرامج المشتركة يحسن الحراك ، قوة العضلات ، ووظيفته اللياقه الهواءيه ، والنفسية رفاه دون زيادة او مشتركة اعراض التعب. 'وهذا هو السبب في اقتران العلاج الآن تتيحها مختبرات ابوت وhealthsonix يعد تطورا جديدا هاما لكلا rheumatologists ومرضاهم ، "قال doederlein.

ابوت للعلاج بيولوجي يعمل ضد عملية تحريضيه كغيرها مظله الحاجزون ولقد ثبت ان تكون فعالة فى السيطرة على اعراض المرض. المنتج هو مبين للحد من العلامات والاعراض ويعوق التقدم للاضرار هيكلية في البالغين المصابين متوسطة الى شديدة النشطه روماتيزمي الروماتيزم الذي كان غير ملائم ردا على واحد او اكثر الامراض الروماتيزميه تعديل مكافحة المخدرات.

فوائد aquasonix العلاج للمريض مع الاضطرابات المناعيه تشمل توفير تخفيض الوزن حاملة البيئة التي تمارس ؛ تحسين نطاق الاقتراح ؛ الحد المشترك وتصلب العضلات ؛ تحسن في الاستعداد للتحرك ؛ تحسن في قوة وظيفيه التنقل الوظيفي ؛ التحسن في العوامل الاجتماعية والنفسية.

"ان هذا البرنامج الجديد يمثل تطورا هاما في مكافحة الروماتيزم لأن BI المبادئ التوجيهيه التأكيد على ان الجمع بين الادوية والعلاج غير الدوائى هو الطريقة المثلى لعلاج مرضى" قال doederlein.

Healthsonix عن مؤسسة pinksheets : hsxi)

Healthsonix مؤسسة pinksheets : hsxi (فرانكفورت : h7s) هي المتداوله شركات التكنولوجيا الطبية. شركة المنتجات الاساسية تقوم على الملكيه ، براءه ريثما التكنولوجيات الطبية أن استخدام النبضات سليمة لتنشيط الانسجه اللينه ، والعضلات والحواس وmechanoreceptors في جسم الانسان لتخفيف الالم. ألم الاغاثه جميع العلاجات والمنتجات الامنه ، وغير الغازية ، وليس لها اي اثار جانبية معروفة. مزيد من المعلومات حول healthsonix ، المحدوده ومنتجاتها وخدماتها ويمكن الاطلاع على الشبكه العالمية على العنوان التالي : www.healthsonix.com او بالدعوه الشركة في 1-877-622-2121.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا hdvy نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/hdvy

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=hdvy

الصحة اكتشاف شركة (otcbb : hdvy)

الصحة اكتشاف شركة مغلقة بمبلغ 0.105 الخميس التجاري 318،295 سهم.

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 الصحية اكتشاف الشركة تتلقى اخطارا بدل الاميركي طلب البراءه تشمل السمات باستخدام اساليب الاختيار svms

الصحة اكتشاف شركة (HDC) otcbb : hdvy) اعلن في وقت سابق اليوم ان يو اس مكتب البراءات والعلامات التجارية (العلامات) اصدرت اخطارا بدل HDC للتطبيق براءات الاختراع تشمل عددا من السمات اختيار التقنيات المختلفة التي يمكن تستخدم أما مقترنه أو كبديل للHDC saembvie@aon.at البراءات باستخدام سمة متكررة القضاء (rfe - saembvie@aon.at). وهي تشمل تقليل عدد غير الصفر معالم النظام) او "الصفر معيار الحد الادنى") ، وتقييم تكاليف وظيفة لتحديد مجموعة فرعية من السمات متوافقه مع القيود التى تفرضها مجموعة التعلم ، وغير متوازن ارتباط الدرجة وtransductive ميزة الاختيار. كما يصف طريقة المعالجه المباشره التي تتيح تعدد المشكلات بدلا من الطبقة الأكثر شيوعا ممارسة التفسخ المشاكل الى عدد وافر من اثنين من الدرجة السيناريوهات ، مما يوفر ميزة لاختيار فى عالم متعدد الطبقة وقاطع التراجع المشاكل. ومن الامثله على وصف لتحديد الجينات الأكثر اهمية للتصنيف سرطان القولون وسرطان البروستاتا.

المدعو المخترعين تشمل العديد من دول العالم الراءده السلطات svms وآلات التعلم. برنارد schoelkopf ، HDC عضو المجلس الاستشاري العلمي ، مدير ادارة في معهد ماكس بلانك لعلم التحكم الآلي في tubingen البيولوجي ، والمانيا ، وشارك في تأليف او شارك في تحرير العديد من الكتب والمقالات حول نمط الاعتراف وآلات التعلم. اندريه elisseeff ، جايسون ستون وفرناندو بيريز - كروز تنشر على نطاق واسع للباحثين في مجالات نمط الاعتراف آلات التعلم والمعلومات البيولوجية.

متى تتابع هذه القضايا الجديدة براءه اختراع ، HDC الاراده الذاتية والحقوق الحصريه الى 29 الامريكية والاجنبية saembvie@aon.at وأنثى (هندسة كسيريه الاقتداء الجينوم) براءات الاختراع لاكتشاف المعرفه كبير من مجموعات البيانات ، بما في ذلك الأساليب والنظم السابقة للتجهيز هذه البيانات ، وتحليل البيانات باستخدام svms ومتعددة لعدة مجموعات البيانات بمساعدة الحاسوب تحليل الصور باستخدام svms تقديم خدمات التحليل saembvie@aon.at عبر الانترنت ، وميزة اختيار باستخدام svms. وبالاضافة الى ذلك ، HDC للانتظار طلبات براءات الاختراع في العالم وتغطي العديد من التحسينات واستخداماتها بما svms اضافية لتغطية بمساعدة الحاسوب تحليل الصور (خاصة للتشخيص الطبي باستخدام الصور) ، واساليب اختيار سمة لتعزيز saembvie@aon.at الكفاءه البيولوجية لسرطان القولون ، سرطان البروستاتا ، bph الكلوي والسرطان اكتشف مع saembvie@aon.at الاساليب واستخدام svms للتحليل الطيفي البيانات ، مثل كتلة الطيف البيانات المستخدمة لتحليل البروتينات.

"وتيرة الاصدارات HDC للبراءات والبدلات فقط في الاشهر الستة الاخيرة كان لافتا جدا لشركة حجمنا" قال ستيفن barnhill د ، م ، HDC للرئيس التنفيذي. "طوال العامين الماضيين ، فإن العمل الرائد في الساحة saembvie@aon.at وقد النضوج عادي الى حافظة البراءات في مجال نمط الاعتراف ، وهناك اكثر المقبلة. قليلة جدا من الشركات الكبيرة قد تلقت اكثر من براءات saembvie@aon.at HDC ولكن ، لعلمنا ان معظم او كل اعمالنا saembvie@aon.at طلبات براءات الاختراع تسبق لهم. ومن المثير للاهتمام ان نرى ان HDC يملك العالم الا براءات الاختراع لrfe - saembvie@aon.at التي نشعر بأنها ثوريه ، وبالتالي الاقصى الفريد في تطوير منهجيات نمط الاعتراف. نحن الملكيه الفكريه العقار لا يزال ينمو في القيمه وانا واثق من اننا على عتبة التنقيد هذه الأصول بشكل كبير. " سافانا صحيه تقوم مؤسسة اكتشاف موقع فريد في مجال تكنولوجيا نمط الاعتراف. من خلال تطبيق تكنولوجيا براءات الاختراع المحميه ، HDC هو البيولوجيا المنحى اكتشاف العلامات البيولوجية الشركة بتقديم جميع جوانب المرحلة الاولى اكتشاف العلامات البيولوجية (ن خ). الشركة saembvie@aon.at وانثى نمط الاعتراف ادوات كبيرة في إمكانات تطبيق كبير من الأسواق التجارية الأخرى مثل الاشعه ، والأسواق المالية ، والبحث في الانترنت والبريد المزعج ، وأمن الوطن ، وغيرها من المناطق حيث تحليل كميات كبيرة من البيانات المعقده هو مطلوب.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا alrx نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/alrx

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=alrx

Alpharx شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : alrx)

Alpharx شركة مغلقة بمبلغ 0.08 الخميس التجارة 200 سهم.

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 alpharx يعلن تحويل الديون

Alpharx مؤسسة otcbb : alrx) ، وهي شركة ادويه متخصصه مكرسه لتطوير الجيل التالي من المنتجات العلاجيه لالتحريضيه والامراض المعديه ، واعلن في وقت سابق اليوم تقاعد حوالى 1.22 مليون دولار من الخصوم. بناء على قرار بالاجماع من مجلس الادارة ، وبعض القروض غير المضمونه الى جانب الشركة مديرها ضباط والمستثمرين طرف ثالث ، بما كسبت اجر والرواتب والاجور المستحقة للموظفين ومدراء فقد حولت حصة من الأسهم المشتركة لل الشركة. مجموعة 24،382،813 سهم صدرت لهذا التحويل. وتعتقد الشركة ان تقاعد هذا الدين هو مفيد لانه الوضع المالي والنمو المستمر.

عن شركة alpharx

Alpharx هو تخصص شركة ادويه تستخدم الملكيه مواقع محددة nanoparticulate نظم ايصال المخدرات الى وضع صياغات الروايه الادوية التي لا تستعصي او سيئة للذوبان في الماء او لم يتم قابل للادارة لجسم الانسان مع طريقة اداء مقبول. الشركة أيضا يكتشف ويطور الروايه الصغيرة جزيءه عقاقير لعلاج الامراض التحريضيه والعصبي من الامراض.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا bllb نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bllb

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=bllb

الجرس الابزيم المقتنيات مؤسسة pinksheets : bllb)

الجرس الابزيم المقتنيات مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.135 الخميس التجارة 2،010،997 سهم.

شركة الاخبار فى 28 ايلول / سبتمبر 2007 الجرس الابزيم المقتنيات تعلن سجل الربع الثالث

الجرس الابزيم المقتنيات مؤسسة pinksheets : bllb) أعلن فى وقت سابق اليوم انه عقب دورته الاستثناءيه توزيع مبيعات الربع الثالث ستكون افضل المبيعات في الربع 10 سنة التاريخ. "بالنظر الى اعمالنا الانباء الاخيرة بشأن publix ، كل الاغذيه ، وتقوم عدة اخرى معترف بها على الصعيد الوطني سلاسل توزيع منتجاتنا لنا الربع الثالث مرايا الموسع توزيع كنا حتى متحمس عن اعلان" وذكر المدير التنفيذي للشركة ، براد سيمونز. وتابع : "مع زيادة المبيعات بنسبة 55 ٪ خلال هذه الفترة ذاتها من العام الماضي يؤكد ان الجمهور يقبل دينا غير عادية خط الانتاج". كما افرج مؤخرا جرس الابزيم اعلن ايضا ان اطلاق العلامه التجارية على تبسيط خال من السكر النقي الفانيلا مقتطف حققت نجاحا أكبر مما كان متوقعا. تبسيط نقيه الفانيلا مقتطف اعتماد باستخدام نقيه مدغشقر البوربون الفانيليا والسكر الحر طبعا معظم الفانيليا مقتطفات وقد الذرة العصائر. بعد قدر كبير من اختبار المنتجات وبحوث السوق الجرس الابزيم المقتنيات مؤسسة بدأ عرض تبسيط نقيه مقتطف الفانيلا الى سوق البقاله في الشهر الماضي.

نحو الجرس الابزيم المقتنيات ، المحدوده

الجرس الابزيم حيازات شركة تأسست فى عام 1995 الجرس الابزيم البلد تخزين المحدوده ، عاءليه تمتلك وتدير الأعمال ، مكرسه لانتاج اروع كل خبير الاطعمه الطبيعيه والمنتجات الغذاءيه على الاسواق. وهذا التفاني في التفوق وقد نالت اعتراف جميع انحاء الصناعة والعديد من الجوائز الوطنية لكل الأذواق والتغليف. على مر السنين ، نمت الشركة لتشمل الماركات 5 ، 239 المنتجات المباعه في كل من 50 دولة في الخارج من خلال محلات البقاله ، والتخصص & خبير الاطعمه هدية محلات التجزءه وكبيرة المربع. الجرس الابزيم البلد متجر ، شركة المنتجات تباع تحت الماركات : الكابتن رودني للتبسيط ، الجرس الابزيم البلد متجر روز & ايفي وbainbridge احتفالي الاغذيه.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: PTSC) and (OTCBB: CEDA)

اوستن ، تكساس ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ptsc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ptsc

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ptsc

باتريوت العلميه (otcbb : ptsc)

باتريوت العلميه (otcbb : ptsc). بعد معاناة هاءله على الغطس في وقت سابق من الأسبوع ، وكان يصل التجاري لليوم الثالث على التوالي. الأسهم يبدو انه قد عزز امس اعلان الشركة مؤخرا بشراء حصة من الأسهم المشتركة على السوق المفتوحه. المشتريات كانت سابقا جزءا من البرنامج الذي اعلنت الشركة انها تعتزم اعادة شراء أسهم الشركة المشتركة المعلقه الاسهم من وقت لآخر.

باتريوت العلميه الرئيس والمدير التنفيذي جيم turley قال "باتريوت العلميه ، وهو شركة مربحه جدا مع أي دين ، وحوالي 22 مليون دولار نقدا على جهه في نهاية العام المالي 2007 ، أي مقياس معقول انا اعرف ان كثيرا من الاستهانه. الشركة المشتركة المخزون التجاري أقل بكثير ما كنا تعتبر مناسبة متعددة الدخل. لقد استغل هذا الانخفاض في اسعار الاسهم لدينا مشتريات الاسهم بسعر نعتبرها بقوة في مصالح دولنا الأسهم. "

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ceda نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ceda

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ceda

الصين التعليم التحالف مؤسسة otcbb : ceda)

الصين التعليم التحالف ، المحدوده (otcbb : ceda تزال التجارة على اثقل بكثير حجم عقب الاعلان عنها اليوم الاربعاء ان شركة رائدة الموزع من الموارد التعليميه التي تقدم برامج عالية الجوده والتدريب سواء من خلال الشبكات على الانترنت وعلي موقع مركز تدريب في الصين تشارك فى تقديم الصين الدولية الثانية منتدى التعليم المهنى فى هاربين ، ص ر الصين 19 أيلول - 20 ، 2007. ويجرى هذا المؤتمر مرة كل سنتين ويعتبر ان العرض منتدى الشؤون التعليميه والاكاديميه منبرا للنقاش. تقارير عن المنتدى تستخدم نقاطا مرجعيه اساسية لتشكيل سياسات التعليم المهنى الصينى والموقف تطوره.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Zpnw, Tarr, Dpdw, Sgti, Npws, Peff

01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل شبكات zippi (الشركة الشرقية للاخشاب : zpnw) طرخوم شركة (NASD : تار) ، عميق اسفل مؤسسة otcbb : dpdw) shengtai الادوية (otcbb : sgti) neah نظم الطاقة الكهرباءيه (otcbb : npws) السلطة كفاءه شركة (otcbb : peff)

Zippi شبكات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب : zpnw)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/zpnw.php

انقر هنا لمحة تفصيليه

Zippi الشبكات المحدوده ، الاسلحة جيل جديد من البائعين على الانترنت مع أدوات متقدمة واستراتيجيات لتحرير انفسهم من تقلص الارباح ، والمنافسة غير ضروري ، لانخفاض عدد البنود السلعيه فريدة ، وحصر النفقات. الصناعة الاولى - الدعوة - 877 - 1 - اذهب zippi الشاحنه الصغيرة وبيع الخدمات ، والتكنولوجيا المتطوره ثوريه النموذج التجاري (براءات معلق يسمح zippi تبسيط عملية كثيرا بحيث يمكن لأي شخص بيع على الانترنت والحصول على النقد تستحقه. وفي الوقت نفسه ، الأدوات الفنية ، مثل الصناعة الاولى على مستوى المنشآت الحجريه جهاز كامل متكامل فى اى مكان / في اي وقت البيع على الانترنت - الى جانب شبكة داعمة والبنية التحتية ، وتبسيط "قفزة" الى ان تصبح ناجحه على الانترنت للبيع منظم.

Zpnw الخبر :

1 اكتوبر - zippi (tm) شبكات ملفات الاميركي لحمايه براءات الاختراع غير المسبوق على الانترنت المزاد طريقة البيع والشراء والخدمات

Zippi الشبكات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : zpnw) ، المبتكر القوة تمكين جيل جديد من البائعين على الانترنت اليوم اعلنت انها قد قدمت طلب البراءه مع الولايات المتحدة مكتب البراءات والعلامات التجارية (العلامات) لحمايه الشركة الفريده للجنة الهيكل القائم المبيعات ، وادوات جديدة ، موقع الخدمات ، وتبسيط اساليب البيع على الانترنت.

البراءات يشمل تطبيق مجموعة شاملة من استخدامات الانترنت من موقع zippi - http://www.zippi.com - لمختلف الرقميه لتسهيل عمليات البيع على مزاد ايباي وغيرها من المواقع ، وتقديم التعويضات لzippi zipsters والفروع ، وبيع وشراء zippi الفريده ادوات لتعظيم الايرادات الصفقة. فان التطبيق المذكور يحمل عنوان : "نظام لجنة بيع السلع والخدمات القائمة على الانترنت من خلال مواقع على الانترنت والمزادات".

"Zippi الابتكار وفتحا للمبيعات عبر الإنترنت ويتيح نظام خدمة لا تقدر بثمن على الانترنت السوق من خلال زيادة كمية ونوعية عالية وفريدة السلع المتاحة" ، قال المدير التنفيذي zippi شبكات روبرت ا rositano الابن "على هذا النحو ، فمن يتحتم علينا حمايه مزايا لم يسبق لها مثيل من النظام والخدمات التي تعتبر تتويجا لعقود من الخبرة واكثر من عام يتركز التنمية. "

طرخوم كورب (NASD : تار) "حتى 12.21 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/tarr.php

طرخوم الشركة هو رائد مطور المخصخصه سكنيه للايجار والبيع. طرخوم عمليات تتركز في شمال شرق فلوريدا وتكساس وتينيسي. لمعرفة المزيد عن الشركة طرخوم ، زيارة : www.tarragoncorp.com.

تار الخبر :

1 اكتوبر - طرخوم تعلن شركة اعادة مبلغ 79.6 مليون دولار من القروض فاني ماي

طرخوم شركة (ناسداك : تار) اليوم اعلنت انها ابرمت اتفاقا مع الرابطه الاتحادية الوطنية الرهن او فاني ماي ، وارجاع مجتمعة 79.6 مليون دولار في شكل قروض قدمتها لطرخوم و / او الشركات التابعة لها. وبالاضافة الى ذلك ، أعاد طرخوم خمسة قروض من المقرضين الآخرين البالغ عددهم 56.6 مليون دولار الى غبار ، وتوصلت الى اتفاق من حيث المبدأ مع مقرض آخر لاستعادة مبلغ اضافى قدره 73.2 مليون دولار في شكل قروض وفيما يتعلق باقتراح بيع أ الملكيه المتوقع ان تغلق قبل 15 تشرين الاول 2007.

21 ايلول ، 2007 طرخوم اعلنت انها استوفت شروط وأحكام الاتفاق مع اكبر مقرض ، ورأس المال شركة جنرال الكتريك (gecc) ، والتي أعادت gecc اكثر من 550 مليون دولار في شكل قروض قدمتها لطرخوم و / او الفروع.

طرخوم اتفاقات مع وgecc فاني ماي ، والمفاوضات الجاريه مع المقرضين الهامة الاخرى ، هي جزء من خطة شاملة تهدف الى اعادة الشركة الى السيوله وتحسن الوضع المالي. الخطة تفكر حاليا اضافية الممتلكات مبيعات العائدات التي ستستخدم لتسديد أو نأتي الحالية طرخوم التزامات اخرى بموجب اتفاقات القروض وتوفير سيولة اضافية طرخوم.

ولا يمكن ضمان ذلك ان يفكر بيع الممتلكات سيكتمل بشروط مقبولة أو في حينها او ان طرخوم سيتمكن من التوصل الى اتفاقات مع المقرضين الآخرين. اذا كان الجواب بالنفي ، قد يكون من الضروري القيام طرخوم اجراءات اخرى قد تكون مناسبة في ضوء الوضع الحالي في السيوله.

طرخوم كما اعلن اليوم ان مجلس الادارة وافق على تعليق دفع الارباح الفصليه على طرخوم 10 ٪ المخزون المتراكم المفضل للحفاظ على السيوله ما زالت المفاوضات مستمرة مع المقرضين الهامة الاخرى.

تراجع لجنة التفاوض الحكوميه الدولية العميقه (otcbb : dpdw) "حتى 16.13 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/dpdw.php

عميق اسفل تتخصص في توفير حلول مبتكرة وتركيب الادارة ، والخدمات الهندسية وخدمات الدعم ، وعرف تصنيعها وتخزينها وادارة الخدمات البحرية subsea مراقبة جودة ، وانبوب الصناعات. الشركة يصنع الأجزاء المكونة subsea نظم التوزيع والجمعيات المتخصصه في تطوير الحقول وsubsea التعادل ظهورهم. وتشمل هذه البنود umbilicals ، تدفق خطوط شبكات التوزيع ، وخطوط الانابيب انهاء الضوابط ، والرافعات ، واطلاق واسترجاعها ، وغيرها. تراجع العميق يوفر هذه الخدمات الأولى من الحمل مرحلة الميدانيه ، من خلال صنع موقع تكامل واختبار وتركيب وصلات ظهر المركب ، ووضع اللمسات الأخيرة للمشروع. الشركة الفرعية electrowave عروض المنتجات والخدمات فى مجال المراقبة الالكترونيه وانظمة المراقبة للطاقة العسكرية والتجارية وقطاعات الاعمال. Electrowave التصاميم المصنوعات ، وتثبيته ، ولجان المجلس التشريعي ومتكاملة تقوم بها اجهزة ونظم المراقبة ، بما فيها المراقبة والرصد الصابوره ، وأدوات الحفر ، ونظم ادارة السفن البحرية الاستشاريه النظم الاليه مصنع نظم المراقبة والرصد ، وانظمة الدوائر التلفزيونيه المغلقه.

Dpdw الخبر :

- 27 ايلول / سبتمبر العميق يسلم ذكية في أسفل الخط البحري رافعه لنظام النشر

بالغ الانخفاض ، مؤسسة otcbb : dpdw) أعلنت مؤخرا أنها سلمت وركبت اول اثنين النشطه يتنفس تعوض في الخط رافعه نظم schlumberger ، المحدوده

عميق اسفل تعتقد ان هناك ما يكفي من الطلب في الاسواق الخارجية لدعم تطوير خط جديد (proteus (tm) العرف تصميم النشط - ارفع تعوض في الخط رافعه لاستكمال انظمة الشركة من المنتجات والخدمات القائمة القدرات. وهذه المعدات يمكن تركيبه في الخط على النظم القائمة رافعه اضافة نشطة يتنفس تعويض القدرات. اعتمادا على العرف تصميم متطلبات زبائنها ، وتتوقع الشركة لايصال هذه في نظم الاتصال المباشر بأسعار تتراوح ما يقرب من 500،000 دولار الى 1،000،000 دولار لكل منهما. نظرا لاعتبارات الملكيه والسرية ، والشركة لا تستطيع ان تكشف اسعار هذه الانظمه التي سلمت الى schlumberger المحدوده ، ولا مجال النشر.

عميق اسفل انجزت مؤخرا مشروعا لschlumberger مؤسسة تتطلب هندسة وتصميم نظام المراقبة الذكيه لادارة الانتعاش ونشر المعدات ، والآلات ، وغيرها من الاحمال في subsea البيئات. نشط يتنفس تعويض النظم المركبه على السفن البحرية والحفارات للحد يتنفس ، أو الحركة الراسيه ، أن حمولات subsea التجربه بسبب موجة النشاط. وهي تستخدم عادة عندما الدقه وقطع الاشجار او حفر حفرة يجري عمليات مراقبة ادائها ، او لrov عمليات محددة. وفي كثير من الحالات ، فمن الاهميه بمكان ان تبقى هذه الحمولات مستقرة بينما وزع سطح السفينة تتحرك رأسيا من الانتفاخات المحيطيه الكبيرة.

وقد صمم هذا النظام للحفاظ على رأسي تشريد أ subsea الحموله الى ستة أعشار من البوصه حتى لو نشر سطح السفينة او الباخره ، يشهد ارفع يصل الى 30 قدما. نظام مراقبة ترصد هذه الحركات والراسي يعوض عن طريق الافراج واستعادة الرئيسي رافعه ابقاء الحموله لا تزال أساسا.

'تنمية أعمالنا proteus (tm) خط النشطه يتنفس التعويض رافعه نظم مثال الفرص التي تتاح لنا من خلال الجهود التعاونيه العميقه اسفل وelectrowave. ونتوقع مواصلة هذا التعاون ونحن نسعى لتلبية الطلبات المتزايدة لزبائننا عن حلول للتحديات في بيئات المياه العميقه جدا ، 'علق رون سميث ، رئيس عميق اسفل.

Shengtai phamraceuticals (otcbb : sgti) "حتى 17-41 ٪ في الصباح التجاري"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/sgti.php

Shengtai الصيدليه ، المحدوده من خلال تملكه بالكامل shengtai القابضه ، المحدوده (شي) ، ونيوجيرسي الشركة ، والشركة القابضه للادويه weifang shengtai co المحدوده ، هو رائد الصانع والمورد من الجلوكوز المنتجات التي وتشمل ادويه الصف الجلوكوز يستخدم للاغراض الطبية ، والجلوكوز ونشا الذرة المنتجات الغذاءيه والمشروبات وصناعة للانتاج الصناعى فى الصين. للمزيد من المعلومات حول shengtai الصيدليه مؤسسة الرجاء زيارة http://www.chinaglucose.com.

Sgti الخبر :

28 ايلول / سبتمبر - shengtai الدواءيه ، مؤسسة سجل التقارير السنويه لعام 2007 نتائج

Shengtai الصيدليه ، المحدوده (otcbb : sgti) ( 'shengtai الصيدليه' او 'الشركة') ، رائد المنتج والموزع عالية الجوده للمنتجات الصيدلانيه الصف الجلوكوز في الصين النشا والجلوكوز والمنتجات التي تستخدم المواد الخام للأغذية المشروبات والانتاج الصناعي ، واليوم ابلغت سجل النتائج المالية السنويه المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

للسنة المالية 2007 ، بلغ صافي الايرادات زادت 43.5 في المئة الى 51.7 مليون دولار من 36.0 مليون دولار في السنة المالية 2006. هذه الزياده يرجع الى حد كبير الى القوى مبيعات المنتجات الجلوكوز ونشا الذرة ، فضلا عن ارتفاع اسعار بيع المنتجات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة الجديدة نشا الذرة المصنع بدأ الانتاج فى عام 2007 ، الى الاكثار من انتاج الجلوكوز مرفق تصنيع وبيع المزيد من نشا الذرة الى خارج العملاء.

'نحن السنة المالية 2007 كان قياسيا بالنسبة shengtai الصيدليه. وسنواصل السعي الى تحديد ومبتكرة من المنتجات والتكنولوجيا لدينا زيادة حصتها في السوق الامثل لنا هيكل التكاليف ، 'قال المسؤول المالى الاول فيليبس جانغ. 'قدرتنا على تلبية الطلب المتزايد العميل وسوف تظل مربحه ولكن لا تزال تعتمد على عوامل مثل انتاجنا القدرات ورأس المال العامل. '

اجمالى الارباح فى السنة المالية 2007 ما مقداره 12.2 مليون دولار ، اي بزياده 43.9 في المئة من 8.5 مليون دولار قبل عام. اجمالى هامش الربح للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 كان 23.6 ٪ تحسنا طفيفا في الفترة من عام 2006. Shengtai ادويه انتجت بعض المنتجات الجديدة مع ارتفاع هامش الربح الذي يقابله ارتفاع مبيعات انخفاض الهامش الاجمالي نشا الذرة الى الزبائن.

البيع والمصاريف الاداريه العامة للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 هو 4.7 مليون دولار ، بزياده قدرها 0.8 مليون دولار ، او 22 فى المائة مقارنة بنفس الفترة فى عام 2006. الزياده في البيع والمصاريف الاداريه العامة هو نتيجة لتوسع الشركة في شبكة المبيعات المحلية ، وارتفاع عامل تأمين المتطلبات البيءيه والنفقات ذات الصلة.

حققت الشركة اعلى مستوى التشغيل للسنة. ايرادات التشغيل في السنة المالية 2007 بزياده 62.1 في المئة الى 7.5 مليون دولار من 4.6 مليون دولار في السنة السابقة. هامش التشغيل المالي خلال عام 2007 كان 14.5 ٪ في عام 2006 ، بزياده 12.9 فى المائة قبل سنة.

الدخل الصافي للسنة المنتهيه فى 30 يونيو 2007 هو 7.1 مليون دولار ، أي بزياده قدرها 2.9 أو 69.8 ٪ مقارنة مع عام 2006. الزياده في صافي الدخل إلى ارتفاع مستويات الانتاج ، حجم المبيعات ، فضلا عن ربح صاف مقداره 1.3 مليون مستمده من كل من كسب بالخضوع ارضه استخدام حقوق الملكيه في وسط changle الى الحكومة المحلية و فقدان الاصول الثابتة 'التقاعد المبكر. تمييع المتوسط المرجح الارباح للسهم الواحد 0.62 دولار للسنة المالية 2007 ، وهي مقارنة بمبلغ 0.42 في السنة المالية 2006.

الوضع المالي

واعتبارا من 30 يونيو 2007 ، وقد shengtai الصيدليه النقدية وتقييد نقديه قدرها 12.0 مليون دولار ورأس المال العامل بمبلغ (7.2) مليون دولار. في السنة المالية 2007 ، ولدت الشركة 5.1 مليون دولار في التدفق النقدي من العمليات. في 30 حزيران ، 2007 ، كانت الشركة قد 42.1 مليون دولار من مجموع الديون ، ومبلغ 31.6 مليون دولار من المساهمين الانصاف.

الآفاق التجارية

Shengtai الصيدلانيه حصة السوق في جمهورية الصين الشعبية للمنتجات الصيدلانيه الصف الجلوكوز ، وخاصة سكر العنب monohydrate ، قد زاد. سكر العنب monohydrate يستخدم على نطاق واسع لأغراض التصالحيه والغذاءيه ، فضلا عن نقل والقطرات الوريد. الشركة المنشاه حديثا نشا الذرة مرفق انتاج سنوي قدرة على انتاج 240،000 طن قريبة من القائم الجلوكوز انتاج المصنع. وهذا يتيح للشركة انتاج خاصة بها نشا الذرة ، والاستعاضه عن موردين آخرين ، ويخفض تكاليف الشحن ، وادى الى انخفاض تكاليف التصنيع. البحث والتطوير فريق نشطة جدا من اجل تحسين تقنيات الانتاج ، وتطوير تكنولوجيات جديدة ومنتجات ذات قيمة مضافة أعلى مثل الصوديوم وgluconate avermectins التي أعلى معدلات الربح.

بعد حصولها على حقوق استخدام 85،880 متر مربع من الاراضى الجديدة فى changle الاقتصادية والتطور التكنولوجي في المنطقة في نيسان / ابريل 2007 ، shengtai الدواءيه تخطط لتطوير الاراضي وبناء مجمع لانتاج الجلوكوز الجديد مع توقع بطاقه انتاجيه 150،000 طنا السنة. الشركة مشروع البناء في مطلع تموز 2007 ، ويتوقع أن يكتمل البناء في النصف الأول من السنة التقويميه 2008. 'ومع ذلك ، فيما بلغ إجمالي 253،746 متر مربع من الاراضي ، وقرابة 60 ٪ فقط هى التى يجرى استخدامها ، مع ترك المجال للتوسع في المستقبل ،' قال السيد زانغ.

'السنة المالية 2008 يعرض فرصا هاءله للshengtai الدواءيه ، كما نتوقع ارتفاع مستويات المعيشة ، وارتفاع القدرة الشراءيه ، وتوعية الجمهور من الرعايه الصحية الجيدة والمنتجات ستظل تؤدي الى ارتفاع استهلاك الادوية سكر العنب ،' قال السيد زانغ. 'نعتقد انه من خلال تصنيع منتجات مبتكرة لتلبية الطلب في السوق ، سنتمكن من قيادة اعلى معدلات الربح وتنويع اعمالنا مخاطر التشغيل. '

Neah نظم الطاقة الكهرباءيه (otcbb : npws) "تصل الى 16 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/npws.php neah نظم الطاقة الكهرباءيه ، هي شركة رائدة مطور خلايا الوقود لتطبيقات عسكرية ، المفكره الحواسيب المحموله والاجهزه الالكترونيه. الشركة المسجله ، المساميه السليكون على اساس تصميم ستوفر طويلة الامد وفعالة وآمنة السلطة حلول. كما الناشءه الراءده في تكنولوجيا خلايا الوقود ، ومنتجات الطاقة neah سيسمح للمستخدمين تمديد وقت التشغيل من 10 الى 100 واط الاجهزه بعد ذلك عدة مرات من البطاريات التقليديه. كذلك معلومات عن الشركة ويمكن الاطلاع على موقعنا www.neahpower.com.

Npws الخبر :

28 ايلول / سبتمبر - neah السلطة يظهر النموذج خلايا الوقود

Neah شبكات الطاقة الكهرباءيه ، وشركة (otcbb : npws) اظهر نموذج لعمل خلية الوقود ذات نواة neah السلطة للبراءات وملكيه المساميه السليكون الاقطاب الكهرباءيه والمكونات الضروريه لعملية مستقلة. النموذج كانت تدار في درجة حرارة الغرفة ، وانتجت ايجابية انتاج الكهرباء.

"معلما رئيسيا لneah القوة العاملة نموذج يثبت الشركة المبتكره المساميه السيليكون يمكن تسخير التكنولوجيا من اجل التطبيق العملي للتطبيقات العسكرية والمستهلكين" قال دان يحتوي على الورد ، الرئيس التنفيذي neah السلطة. "انجاز العمل النموذج تقدم لنا المزيد من الشراكات الاستراتيجيه الحالية ، ويمكن جديدة تركز على جلب المنتج إلى السوق. ونحن نعمل من اجل اليوم الذي يكون فيه قوة الحبل ، حبل الاخير المتبقي للاتصالات وأجهزة الحاسوب ، ويمكن الاستعاضه من neah السلطة خلايا الوقود. "

"هذا انجاز رائع ونقطة تحول لصناعة خلايا الوقود الصغرى" وقال بيتر شوارتز ، واشار المستقبلي neah مستشار السلطة. "لقد اتبعت الصناعة لسنوات عديدة وneah مظاهرة عملها نموذج خلية الوقود لديه القدرة على تغيير الطريقة العسكرية والمستهلكين نفكر محمولة بالقوة".

لطرد النموذج الى تسويق ، الشركة بمواصلة المشاريع العسكرية ، وأفضل موضوع تولد التصنيع والتوزيع الشركاء ، والتجارب الميدانيه. الهدف هو انشاء خلية الوقود لاستخدامها فى العسكرية والصناعية والمنتجات الالكترونيه الاستهلاكيه ، فضلا عن تكرار قاعدة الايرادات المرتبطه استهلاك الوقود خلية خرطوشه. حجم السوق للمحمول السلطة سوق خلايا الوقود ومن المتوقع ان تتجاوز 2.5 بليون دولار في 2012 وفقا لتقرير بحثي : "الصغرى مصادر الطاقة والفرص من خلايا الوقود والبطاريات المتنقله للتطبيقات" الذي اعدته nanomarkets.

السلطة effiency كورب (otcbb : peff) "حتى 12.28 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/peff.php

السلطة كفاءه الشركة هي شركة الطاقة الخضراء يركز على تكنولوجيات كفاءه المحركات الكهرباءيه. السلطة الكفاءه ادرج في ديلاوير ومقرها في لاس فيغاس. الشركة طورت البراءات المسجله وبانتظار منصة تكنولوجيا ، ودعا esave التكنولوجيا ، والتي ثبت في اختبار مستقل لتحسين كفاءه المحركات الكهرباءيه 15-35 ٪ من التطبيقات المناسبه. المحركات الكهرباءيه تستهلك اكثر من 25 ٪ من الكهرباء في الولايات المتحدة وكثير من العمل غير فعال. Esave التكنولوجيا يمكن ان يحصل على ترخيص السيارات والضوابط ومصنعي المعدات. السلطة الكفاءه اول منتج يستند esave التكنولوجيا هي المحرك كفاءه المراقب لتطبيقات مثل المصاعد ، والمطاحن ، granulators ، خلاطات ، مناشير ، ومغ المصاعد. السلطة الكفاءه ايضا تطوير منتجات جديدة تقوم على تكنولوجيا esave لعشرات الملايين من المحركات الصغيرة الموجودة في تطبيقات مثل تكييف الهواء السكنيه ، وبركة المضخات ، ومجففات الملابس. الشركة تعمل مع المصنعين لادماج هذه التكنولوجيا الجديدة مباشرة الى المحركات والاجهزه الكهرباءيه. لمزيد من المعلومات اذهب الى www.powerefficiency.com.

Peff الخبر :

28 ايلول / سبتمبر كفاءه الطاقة تعلن الاخيرة اوامر الشراء والبيع للمنشآت في المتاجر ومراكز التسوق في جنوب كاليفورنيا

السلطة كفاءه الشركة (otcbb : peff.ob) ، وهي شركة الطاقة الخضراء يركز على تكنولوجيات كفاءه المحركات الكهرباءيه ، واعلنت مؤخرا انها اغلقت مؤخرا على بيع وشراء اضافية تلقي اوامر من المنشآت كفاءه المحركات المراقب عن المصاعد في المعروف والمتاجر مركز التسوق المشتغلين في جنوب كاليفورنيا.

كهرباءيه في جنوب كاليفورنيا معدلات مرتفعة نسبيا بالمقارنة مع اجزاء اخرى من البلاد. ارتفاع اسعار الكهرباء وتحسين "الاسترداد" من منتجات الشركة ، لان لكل كيلوواط / ساعة انقذ له قيمة اعلى. حسومات فائدة في جنوب كاليفورنيا زيادة تحسين العائد على الاستثمار.

وتعليقا على هذه الاخيرة اوامر البيع والسيد ستراسر ، "ادارة مخازن ومجمعات التسوق يبحثون عن سبل لجعل المباني اكثر الايكولوجيه الملاءمه. ارتفاع كلفة الكهرباء هي ايضا عامل مهم لعملياتها. نحن كفاءه المحركات المراقب مع esave التكنولوجيا توفر لهم وتوفير الطاقة تاركا تشغيل المصاعد على حالها.

"عدد من هذه المتاجر ومجمع التسوق مشغلي يكون الوجود الوطني. لنا كفاءه المحركات مراقب يصبح أكثر قبولا من جانب العملاء ومقدمي الخدمات والمرافق العامة ، وما زلنا نعمل بنشاط على مبادرات مماثلة في اماكن اخرى. هدفنا هو اعادة النجاح قد قمنا في جنوب كاليفورنيا من اجل تأمين اضافية اوامر الشراء والبيع. "

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks يجري تعويض يصل الى عشرة الاف دولار من طرف ثالث (وسائل الاعلام الراسماليه الشركاء) لzpnw الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات ل
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Vsur, Itui, Circ, Ahci, Ctwvf, Fnly

01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزوناتنا مشاهدة اليوم تشمل vsurance مؤسسة otcbb : vsur (i2 للاتصالات الدولية (otcbb : itui) cirtran شركة (otbb : circ) ، والرعايه الصحية الدولية المتحالفه (NASD : ahci) cityview كورب (otcbb : ctvwf) Finlay المنشآت NASD : fnly)

Vsurance جنة التفاوض الحكوميه الدولية (otcbb : vsur)

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/vsur.php

انقر هنا لمحة تفصيليه

Vsurance هو رائد لتوفير التأمين الصحي الحيوانات الاليفه وغيرها من الحيوانات الاليفه الخدمات المتصله بالصحه في الولايات المتحدة. البرامج تشمل الحصول الورك الحيوانات الاليفه التأمين الصحي للحيوانات أليفة برنامج اشمل التغطيه الكاملة الحيوانات الاليفه خطة التأمين الصحي في هذه الصناعة. Vsurance توفر الحيوانات الاليفه والخيول مراكز الموارد عبر الانترنت بما vetpetmd سبوت فإن الحيوانات الاليفه ، والحيوانات الاليفه purrfect النادي. وتشمل برامج الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات أليفة الخيول ، وغيرها من مرافق الحيوانات.

Vsur الخبر :

1 اكتوبر - vsurance مؤسسة يروي عشاق الحيوانات الاليفه الحصول الورك!

Vsurance مؤسسة otcbb : vsur) ، رائد مقدم من الحيوانات الاليفه التأمين الصحي ، اعلن اليوم ان الشركة بدأت عملها الوطنية لفة مبتكرة انطلاقا من الحصول الورك التأمين الصحي للحيوانات أليفة البرنامج.

وتعتقد الشركة ان الحيوانات الاليفه مبتكرة برنامج التأمين الصحى هو أشمل الحيوانات الاليفه برنامج التأمين الصحى المتاحة. Vsurance هي الشركة الوحيدة في الولايات المتحدة لتقديم الحياة ، والمسؤولية ، والتأمين الصحى للحيوانات اليفة.

احصل على الورك البرنامج هو الوحيد الحيوانات الاليفه برنامج التأمين الصحي في الولايات المتحدة لتقديم تغطية العمر ، وضمان ان الحبيب الكلاب ، القطط ، وجميع مرافق الحيوانات سيتم تغطية كامل للحياة. خلافا لغيرها من الحيوانات الاليفه برامج التأمين الصحي الشامل للحصول على الورك التأمين الصحي للحيوانات أليفة برنامج العروض :

لا تخصم

التغطيه يبدأ سن 8 اسابيع القديمة

الصحة والرعايه الكاملة (الجرو الزيارات الطلقات برازي الامتحان ، دي دودة)

ازل مبايض او محايد

كامل العنايه بالأسنان

يغطي المرض والاصابة

الحصول على قسط vetpetmd

راسل سميث ، الرئيس التنفيذي لvsurance مؤسسة علق : "احصل الورك البرنامج الاكثر تطورا وشمولا الحيوانات الاليفه برنامج التأمين الصحى فى هذه الصناعة. ومع تزايد تكاليف الرعايه البيطريه ، والحيوانات الاليفه التأمين الصحي مطلقة يجب على أي مالك الحيوانات الاليفه اليوم . احصل على برنامج الورك لنا هو البرنامج الوحيد على السوق التي توفر تغطية كاملة ودون الازعاج. عشاق الحيوانات الاليفه يمكن ان يكون راحة البال ان الكلب او القط ستتخذ رعايه مهما كانت الظروف. نحن احصل الورك البرنامج هو مثال لنا في الالتزام المطلق vsurance تقديم أفضل الخدمات الصحية في الحيوانات الاليفه. احصل على الورك مع اصحاب الحيوانات الاليفه وطني يمكن اطلاقا ان بعض المحبوب الحيوانات الاليفه هي مغطاة بالكامل والحمايه لكامل الحياة. "

I2 للاتصالات الدولية (otcbb : itui) "حتى 17.86 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/itui.php

I2telecom الدولية ، المحدوده (otcbb : itui) هي رائدة في غلاه محمولة عالية الجوده الصوت فوق بروتوكول الانترنت (مخفضه) منتجات وخدمات افضل استخدام للتكنولوجيا - تولد المحطة ، وتستخدم مزيجا من شبكتها الخاصة و انترنت لتقديم نوعية عالية اتصالات هاتفية جرى الفيديو والنص الدردشه. I2telecom الدولي ينص voicestick ، الاتصالات الرقميه بوابة الاتصالات والمحولات microgateway للاتصالات البعيدة المدى جرى فيديو ، نص الدردشه وغيرها تعزيز خدمات الاتصالات للمشتركين. عن المنصه الملكيه التكنولوجيا المتوافقه مع بدء الدورة البروتوكول ( "الرشفه") صناعة الاتصالات الموحدة. I2telecom الدولي العائد يشمل نموذج متكرر الاشتراكات الشهريه والمدفوعه مسبقا الخدمات ، وكذلك الايرادات من بيع برنامجها المتكامل وسائل الوصول ، الكلمه الدقيقة انهاء الرسوم والأتاوات من مصنعي المعدات الاصليه. لمزيد من المعلومات او زيارة www.i2telecom.com www.voicestick.com او الدعوة 404-567-4750.

Itui الخبر :

- 27 ايلول / سبتمبر i2telecom يتلقى اخطارا بدل من امريكا مكتب البراءات والعلامات التجارية لvoicestick (ص) براءه اختراع

I2telecom الدولية ، المحدوده ( "i2telecom" (otcbb : itui) ، الراءده في غلاه محمولة عالية الجوده الصوت فوق بروتوكول الانترنت ( "اتصالات") منتجات والخدمات ، اعلنت مؤخرا انها لم تتلق اخطارا بدل من يو اس مكتب البراءات والعلامات التجارية) "البراءه" (بشأن البراءات بانتظار يضم اتصالات المحموله الحصول على الخدمات وحده ( "voicestick" (التكنولوجيا. I2telecom كان اول ملف طلب براءه اختراع على voicestick في تشرين الاول / اكتوبر 2004 ، قبل وقت قصير من تلقى الاتصالات الهاتفية الانترنت مجلة "نتاج السنة" الجاءزه فى عام 2004. أشعار بدل اصدرها المذكور اذا كان احد او اكثر من مطالبات بتطبيق يسمح. بناء على اشعار بدل تغطي 30 مطالبة i2telecom حاليا يعتقد ان البراءه يمكن ان تصدر قبل نهاية عام 2007.

"هذا تطور هام ، ويوفر المزيد من التغطيه والقوة لدينا محفظه الملكيه الفكريه" ، وذكر بول الساحة ، الرئيس والمسؤول التنفيذي i2telecom. "البراءه هي العنصر الاستراتيجي جهودنا الملكيه الفكريه ، ويسعدني ان اعلم ان المذكور قريبا اصدار براءه اختراع لحمايه هذه الموجودات قيمة جدا".

البراءه يغطي i2telecom للvoicestick التكنولوجيا. فان voicestick هو الثوري الذي يحول اي جهاز الكومبيوتر الشخصي الخاص بك الى الهاتف وتوفر الخدمة القدرة على تحويل اي الهاتف الخليوي الى عالم الهاتف. فان voicestick USB هو اداة تسمح للمستخدم ان يطلب في اي مكان في العالم حيث يمكنك الدخول الى الانترنت عريضة النطاق الصدد. كما يمكن للمشتركين استخدام محلي الهاتفي المباشر الوافد ( "هل" (العدد المنصوص جعل يدعو من الهاتف الخلوي.

بعض خصائص لvoicestick التكنولوجيا ورد في السماح البراءه تشمل :

الهواتف المحموله اداة تضم ؛

جهاز محمول الذاكرة لها وصلة USB لتسهيل الاتصال مع ؛

الحاسوب أداة عندما يقترن USB وصله الى جهاز الحاسوب ؛ و

التعليمات المخزنه على ذاكرة جهاز محمول فيه ؛

تعليمات هم قابل للتنفيذ من قبل جهاز الحاسوب ؛

تلقائيا عند تشغيل برامج الحاسوب أداة ( "سد & مسرحيه") ، حيث ؛

فان softphone البرمجيات قابل للتنفيذ لارسال واستقبال الرسائل الصوتيه عبر (اتصالات) ؛

دليل الهاتف تخزين الملفات على ذاكرة جهاز محمول ؛ و

تخزين المعلومات تفضيل المستخدمين على ذاكرة جهاز محمول فيه ؛

فان softphone البرمجيات قابل للتنفيذ لارسال البيانات الى خدمات البوابه ؛ و

بيانات تربط جهاز هاتف نقال مع مقدم خدمة سجل الحساب.

"I2telecom كما اعلن سابقا) في كانون الثاني / يناير 2007) ، بعد ان قضى أكثر من 25 مليون دولار لتطوير وحمايه مصالحها الأساسية ويؤدي التمييز التكنولوجيا المتقدمه في مجال الانترنت الهواتف الفضاءيه ، تقوم شركة فينسن & elkins ، وهو واحد من كبار العالم الفكري قانون الملكيه الشركات ، لدعم الشركة في مجال حمايه وإنفاذ حقوق الملكيه الفكريه والاصول نيابة عن الشركة ومساهميها "تابع السيد الساحة" مؤخرا اصدار اشعار بدل من العلامات التي تشمل اعمالنا voicestick التكنولوجيا الوسائد الشركة القدرة على حمايه وإنفاذ حقوق الملكيه الفكريه ، التي نعتقد انها قد انتهكت عشرات الشركات في المحطة وعالمي المسلسل حافله) "USB" (الصناعات. وعليه ، فاننا نواصل تقييم الفرص الى اقصى حد ونقد قيمة أصول الملكيه الفكريه اعمالنا. "

Cirtran كورب (otcbb : circ) "حتى 16.67 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/circ.php

تأسست فى عام 1993 ، cirtran شركة (otcbb : circ ، www.cirtran.com) هو رئيس الوزراء الدولية الكاملة خدمة الصانع. مقرها فى مدينة سولت ليك سيتي ، وشهادات ايزو 2000:9001 ، غير اسيرة 40،000 قدم مربع مرافق التصنيع هو اكبر انترناشنال في المنطقة ، وتوفير "الاني" ادارة المخزون وتقنيات تهدف الى تقليل وجود صانعي القطع الاصليه 'S الاستثمار في العنصر قوائم الموظفين والمرافق المرتبطه بها مع تخفيض التكاليف وضمان سرعة الوقت الى السوق. وفي عام 1998 ، حصل cirtran racore تكنولوجيا www.racore.com) ، الذي اسس في عام 1983 وأعيد تنظيمها كما racore شركة تكنولوجيا فى عام 1997. استمرار النمو ، في عام 2004 شكلت cirtran cirtran آسيا نتيجة ارتفاع حجم صناعة الذراع وفرعية مملوكة بالكامل مع المكتب الرئيسى فى شنتشن ، الصين. اليوم ، cirtran آسيا تعمل في ثلاثة قطاعات الاعمال الرئيسية : ارتفاع حجم الالكترونيات اللياقه المعدات المنزلية والمنتجات الصناعية ، مع التركيز على عدة بلايين من الدولارات الصناعة استجابة مباشرة.

Circ الخبر :

1 اكتوبر - cirtran يقدم الحقيقية للصفقة شوايه 'مع التلفزيون الوطني توعية الغاره

Cirtran شركة (otcbb : circ) اعلن اليوم انه قد عرض "صفقة حقيقية الشوايه (tm) ، و" الجديد الكهرباءيه داخلي / الطبخ في الهواء الطلق هو جهاز الصناعات والأسواق ، وتحمل اسم وتأييد evander holyfield ، بطل الوزن الثقيل السابق العالم.

جديد مدته 30 دقيقة توعية عرض holyfield جعل الظهور لاول مرة الاسبوع الماضي في غارة التلفزيون الوطني ، بث من الساحل الى الساحل ، ووضع ما cirtran مؤسس ورئيس iehab ياء دعا حواتمه "اهتماما كبيرا للمنتج يظهر امام الجمهور لل اول مرة. "

عرض الصفقة الحقيقية الشوايه بدأ السبت ، 22 ايلول / سبتمبر ، قال السيد حواتمة ، والنزهات للتوعية حول "مستهدفة مراكز اقليميه ووطنيه". فان توعية بث اكثر من 40 مرات خلال فترة خمسة ايام "في جميع الاسواق الرئيسية في الولايات المتحدة".

Cirtran دولي كامل خدمات صانع ، والالكترونيات والمنتجات الاستهلاكيه ، وقال الأولى للمبيعات شوايه "واعدة جدا".

"سرنا من رد الفعل ، والاوامر" وقال السيد حواتمة ، مشيرا الى ان الصفقة الاساسية الحقيقية شوايه متاحة ايضا على الانترنت بمبلغ 99،00 (www.realdealgrill.com) ومجاني في (800) 901 - 310 ، x3. فان شوايه يتضمن الطبخ متبادله متعددة الاسطح ، مع اضافة العديد من البنود المتاحة ، وهو ما جعل السيد حواتمة يطلق عليه "أ - يجب ان يكون تنوعا الطبخ جهاز لحضور أي مناسبة... المخيمات في الجبال ، والتتبع بدنو خطر في لعبة ، او في الشوى البيت. "

التحالف الدولي للرعايه الصحية (NASD : ahci) "حتى 23.43 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ahci.php

مؤسسة الرعايه الصحية الدولية المتحالفه (http://www.alliedhealthcare.com) هي الرئيسية التي تقدم خدمات التوظيف المرنه الرعايه الصحية في المملكه المتحدة. تحالف يعمل مجتمعي شبكة من حوالي مائة فروع لديها القدرة على توفير الرعايه (المعروف باسم البيت المساعدين الصحيين في الولايات المتحدة) والممرضات والعاملين في المجال الطبي المتخصصه الى مواقع تغطي نحو 90 ٪ من بريطانيا السكان. تحالف يلبى احتياجات المرضى والخاص ، المجتمع مقدمي الرعايه ، ودور التمريض والمستشفيات. لفترة التسعه اشهر المنتهيه فى 30 يونيو 2007 ، تحالف التنفسي تولد ايرادات قدرها 19.4 مليون دولار (gbp9.9 مليون دولار) ارباحا تشغيليه قدرها 4.9 مليون دولار (gbp2.5 مليون دولار) وحتى ذلك التاريخ كان اصولا تبلغ 21 .6 مليون دولار (gbp10.8 مليون دولار).

Ahci الخبر :

1 / المتحالفه مع مؤسسة الرعايه الصحية الدولية يجرد شعبه العلاج التنفسي 74.7 مليون دولار

التحالف الدولي للرعايه الصحية شركة (ناسداك : ahci) و (الهدف : ahi) ، رائد مقدم الرعايه الصحية التوظيف في المملكه المتحدة ، يعلن بيع فروعها المتحالفه التنفسي وmedigas المحدوده المحدوده ، على الهواء liquide فريق باريس : منظمة العفو الدولية) ، رائدة عالمية في الغازات الصناعية والطبية والخدمات ذات الصلة ، لتبلغ نحو 74.7 مليون دولار نقدا. تحالف موحد الاوكسجين التنفسي يوفر الخدمات بما مكثفات مباشرة الى العملاء في جنوب شرق انكلترا وايرلندا الشمالية وكذلك اسطوانة الغازات في اسكتلندا. نظر مقومه استرليني ، ويتألف من اولى النظر gbp36.5 مليون gbp500 000 كبحت حتى استيفاء شروط معينة.

"نحن نمضي قدما ، الحليفه ستواصل تركيز جهودها على التوسع الكبير للشركة فرع المملكه المتحدة هذه الشبكه التي توفر خدمات الرعايه المنزلية ومرونة التوظيف للحكومات المحلية والرعايه الاولية ثقة" علق سارة ل eames ، المسؤول التنفيذي المؤقت ونائب الرئيس. "المتحالفه ملتزمة بتوفير كامل الطيف المرض برامج إدارة الدولة لدعم استقلاليه المريض والتنقل في المنزل. شركة فحص وتدريب مقدمي الرعايه ، والممرضات ، ومديري القضايا ، وتطوير خطط الرعايه الفرديه لتلبية المتغيره باستمرار المريض متطلبات خارج المستشفى وضع. ونحن على أتم الاستعداد للمضي قدما فى مهمتنا لزيادة الحصه السوقية للتحالف فى نمو سوق خدمات الرعايه المنزلية المملكه المتحدة. "

ديفيد moffatt المتحالفه الرعايه الصحية المسؤول المالي ، وعلق : "المتحالفه سوف تستخدم العائدات من صفقة لسداد الديون ، والاستثمار في تكنولوجيا المعلومات التي ستمكن الشركة بكفاءه اكبر شريك مع الحكومات المحلية في ادارة رعايه المرضى. ونحن متفائلون ازاء تزايد امكانات السوق الموجود في المملكه المتحدة ، ونتطلع الى المضي قدما في تعزيز كبير ميزانيه. "

Cityview كورب (otcbb : ctvwf) "حتى 20.83 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/ctvwf.php

المدينة بهدف المحدوده هي شركة استكشاف وتطوير الشركة. ومن الادارات 'الهدف ينمو cityview كبير الى اليورانيوم ، والبريليوم ، والنفط والغاز عن طريق تطوير المشاريع اهتمامها في انغولا. شركة التجارة على السوق otcbb تحت الرمز "ctvwf" ، والاسترالي الصرف تحت الرمز "مبادره لقاحات الاطفال". لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع الشركة على العنوان التالي : www.cityviewcorp.com

Ctvwf الخبر :

- 27 ايلول / سبتمبر cityview يكمل 2.65 مليون دولار التنسيب

Cityview الشركة المحدوده (otcbb : ctvwf) الاستراليه : مبادره لقاحات الاطفال (fwb : c4z) ، يسرها ان تعلن انها استكملت بنجاح ايداع 21.2 مليون سهم عادي تبلغ 0.125 سهم لجمع مبلغ 2. 65 مليون دولار. كل شهرين لإصدار أسهم في وضع واحد حر مع ربط غير مدرج ممارسة الخيار بسعر 0.15 دولار (15 سنتا) وستصدر للمستثمرين ممارسة اي وقت يصل الى 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2009. Intersuisse الشركات المحدوده pty عمل كمدير لايداع ، وذلك بمشاركه من الداخل والخارج تطورا ومستثمرين آخرين في الباب 708 من قانون الشركات.

الشركة سوف تستخدم الاموال التي جمعت خلال هذا الموضع على المسار السريع عن برنامج الحفر في كالينغا المعادن ومشروع تنمية منطقة شمال ماتاندا ph72 المشروع في الكاميرون وكوانزا حوض المفاوضات في انغولا.

Finlay المنشآت NASD : fnly) "حتى 19.02 ٪ في التجارة الصباح"

التفصيليه اقتباس : http://www.otcpicks.com/quotes/fnly.php finlay المشاريع المحدوده ، من خلال تملكه بالكامل ، finlay الغرامه المجوهرات شركة ، احدى اكبر شركات تجارة التجزءه من الغرامه المجوهرات الفاخره التي تعمل بذاتها التخصص محلات المجوهرات الموجودة اساسا في جنوب شرق الولايات المتحدة ومرخصه غرامة الحلي الادارات في ادارة المخازن في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحققت مبيعات قدرها 761.8 مليون دولار فى السنة المالية 2006. عدد المواقع في نهاية الربع الثاني من عام 2007 بلغ 725 الضريبيه ، بما في ذلك 33 كارليل وخمسة محلات المجوهرات الكونغرس التخصص.

Fnly الخبر :

27 ايلول / سبتمبر - finlay ينفذ اتفاق شراء الاصول اكتساب بيلي المصارف & بيدل من شركة zale

Finlay الشركات ، شركة (ناسداك : fnly) ، رائد البائع من الغرامه المجوهرات الفاخره التي تعمل بذاتها تخصص مخازن الحلي والمجوهرات غرامة المرخصه الادارات في ادارة المخازن في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، اعلن اليوم انه قد اعدم رصيدا اتفاق الشراء مع zale شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : zlc) وفروعها لشراء الاصول والاعمال من البنوك بيلي & بيدل شعبه ، سلسلة من 70 قائمة بذاتها محلات البيع بالتجزءه التي تعمل في 24 دولة ، مع التركيز على سوق الكماليات ، وعرض المجوهرات والساعات تحت اسم أرقى الماركات.

سعر الشراء هو 200 مليون دولار ، بالاضافة الى ضبط المخزون عند اغلاق وتحمل بعض المسؤوليات. وتتوقع الشركة لتمويل الصفقة الجديدة من خلال 550 مليون دولار الخمسيه الدائر التسهيلات الاءتمانيه التي تقدمها شركات الاقراض جنيف ، والتي ستحل محل مرفق القائمة. جنيف أسواق رأس المال ، شركة ستكون بمثابة قيادة المنظم الوحيد للتمويل.

الادارة تقييما اوليا هو ان امتلاك ينبغي ان تسهم المبيعات حوالى 280 مليون دولار الى 300 مليون دولار في العام المالي المنتهي في 31 كانون الثاني / يناير ، 2009 ، التي ستكون السنة الاولى الكاملة للتشغيل في اعقاب المتوقع اتمام الصفقة. بعد مراعاه بعض التآزر من الصفقة ، واستنادا الى تقديرات ebitda في حدود 23 مليون دولار الى 27 مليون دولار ، وتتوقع ادارة حيازه ان يولد تراكم الأرباح تتجاوز 0.20 دولار لكل اضعاف حصة في السنة المالية 2008. وتعتزم الشركة تقديم المزيد من التفاصيل المالية عند اغلاق الصفقة ، التي يتوقع أن تتم قبل نهاية تشرين الاول / اكتوبر 2007.

هاء - راينر آرثر ، رئيس والمسؤول التنفيذي finlay المشاريع المحدوده ، وعلق 'اقتناء بيلي المصارف & بيدل يمثل حدثا بارزا لشركتنا. تناسبها جيدا للغاية في استراتيجيتنا للنمو وزيادة تنويع اعمالنا من خلال الشراء ، ويتضاعف ثلاث مرات تقريبا عدد بذاتها نعمل محلات المجوهرات. هذه العملية تتوسع وجودنا في سوق الكماليات ويبني لنا اقتناء كارليل في عام 2005 والحصول على الكونغرس في عام 2006 ، بزياده جهودنا والترف التخصص أفضل الأعمال ، بما bloomingdales واللورد & تايلور ، الى اكثر من 550 مليون دولار. '

السيد راينر تابع 'نعتقد الرفيع نهاية السوق التي تؤديها بشكل جيد جدا في السنوات الاخيرة ، وستظل واحدة من اكثر جاذبيه قطاعات المجوهرات التجارية. بيلي المصارف & بيدل هو رئيس الوزراء ، ويشكل علامة كبيرة للتوسع في هذا الترف finlay السوق. وقد اكتسبنا الثقة والخبرة من خلال بياناتنا السابقة الشراء. علاوة على ذلك ، نعتقد finlay يمكن تحقيق التعاون الأمثل بيلي المصارف & بيدل فوق البنية التحتية للرفع من أعمالنا متاجرة المواهب ، والخبرات التشغيليه البائع علاقات قوية. '

الأصل اتفاق الشراء تخضع لمختلف العرفي اغلاق بعض الشروط والحصول على موافقتها. لا يمكن ان تكون هناك ضمانات بأن هذه الاوضاع لن ترضي او ان اتمام هذه الصفقة لن تحدث.

عن otcpicks.com

Otcpicks.com هو المقصد الانترنت للمستثمرين الحصول على معلومات عن smallcap microcap والشركات. موقع شركة المعالم في صوره حملات التنفيذي المقابلات والتقارير البحثيه نبذة مواردنا المالية من تأليف الكتاب. نحن نشر رسالة اخباريه يومية للمشتركين ، ونحن لنا بنشر الملخص اليومي للسوق المحركه التي ترسل على M2 presswire عدة مرات يوميا ابراز الساخنه الشركة الشرقية للاخشاب وotcbb الاسهم. الى الميزه الشركة على موقعنا على شبكة الانترنت او في اعمالنا اليوميه الاخباريه أو المحرك للسوق الخلاصه ، يرجى الاتصال نحن الناشر بريان عميد في 972-546-3740 ، او عبر البريد الالكتروني في publisher@otcpicks.com.

تنصل : ابدا الاستثمار في اي سهم عرض على موقعنا او الرسائل الالكترونيه الا يمكنك ان تخسره الخاص بك كامل الاستثمار. هذا التنصل هو ان تقرأ وتفهم تماما قبل استخدام موقعنا ، أو الانضمام الى جهودنا قائمة البريد الالكتروني. يرجى ملاحظه : otcpicks.com العاملين غير مسجلين مستشار استثماري في اي اختصاص على الاطلاق.

الافراج عن المسؤولية : من خلال استخدام هذا الموقع عرض او استعمال وافقتم على عقد otcpicks.com ، المشغلين المالكين والعاملين وغير ضاره تماما من اي الافراج عنهم جميعا المسؤولية والواجب على أي وكل خسارة (نقديه او غير ذلك) ، والضرر) النقد او غير ذلك) ، او اصابه (نقديه او غير ذلك) يمكنك ان تحمل. المعلومات المقدمة لا ولا بأي تصريح او تعبير عن الرأي ، او اي مسألة اخرى هنا ، بشكل مباشر او غير مباشر يشكل تمثيل الناشر ولا اغراء شراء او بيع اي اوراق مالية. Otcpicks.com وقد يعوض خمسة وعشرين ألف سهم التجارة الحرة من قبل طرف ثالث (كوهيبا الشركاء) لvsur الاعلان والخدمات الترويجيه. للحصول على قائمة كاملة الكشف الذهاب الى http://www.otcpicks.com/disclosure_details.php. المعلومات الواردة هنا بناء على المصادر التي نعتقد انها موثوق بها ولكن لا يضمن لنا بأنها دقيقة ولا تهدف الى ان تكون بيانا كاملا او ملخصا للبيانات المتاحة. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Otcpicks.com القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وotcpicks.com لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. Otcpicks.com وفروعها غير مسجلة مستشاري الاستثمار او سمسار المتعاملين. Otcpicks.com وقد ابلغ ان استثمارات الشركات في لمحة تعتبر عالية المخاطر واستخدام المعلومات المقدمة على المستثمر الوحيد للخطر. Otcpicks.com ينصح ايضا بان شراء هذه الاوراق خطر كبير قد يؤدي الى فقدان بعض او كل الاستثمارات. المستثمرون ينبغي الا تعتمد فقط على المعلومات المقدمة. بدلا من ذلك ، ينبغي للمستثمرين الاستفادة من المعلومات التي توفرها الشركات محة كنقطه انطلاق للعمل اضافية الابحاث المستقلة لمحة عن الشركات من اجل السماح للمستثمر شكل حضارته الرأي حول الاستثمار في لمحة الشركات. الواقعية التصريحات التي ادلى بها الشركات المقدمة لمحة من تاريخ ذكرت وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الاستثمار في الاوراق المالية الباب الصغير جدا المضاربه وتحمل درجة عالية للغاية من الخطوره. ومن المحتمل ان المستثمر كامل الاستثمار قد يضيع او اعاقة بسبب المضاربه طبيعه الشركات محة. Otcpicks.com يجعل اي توصية بأن الأوراق المالية للشركات لمحة ينبغي شرائها او بيعها او يحوزها افراد او كيانات ان نتعلم من الشركات من خلال لمحة otcpicks.com. Otcpicks.com اصحابها قد تكون أو لا يشغلون مناصب في الشركات التي محة.

المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن معلومات تطلعي بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1993 والباب مهما من قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 بما فى ذلك البيانات المتعلقة يتوقع استمرار نمو الشركة وقيمة من الاوراق المالية. وفقا لاحكام أمن المرفأ من الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ومن هنا الاشارة الى ان البيانات الواردة هنا ان نتطلع في الوقت التي تشمل كل شيء من المعلومات التاريخية الاخرى ، وتشمل المخاطر والشكوك التي يمكن ان تؤثر على النتائج الفعليه للشركة التشغيل. العوامل التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف تشمل حجم ونمو السوق لمنتجات الشركة ، وقدرة الشركة على تمويل متطلبات رأس المال في المدى القريب وعلى المدى الطويل ، والتسعير والضغوط غير المنظوره و / او الأحداث في ظروف غير متوقعة ، وضغوط الأسعار ، الخ الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل المخاطر. الاداء الماضي لا يضمن النتائج المستقبليه.

طرف ثالث المواقع والمعلومات :

Otcpicks.com الاخباريه ويمكن ان يوفر وصلات الى طرف ثالث او الوصول الى مواقع الطرف الثالث المحتوى. Otcpicks.com لا تسيطر ، تؤيد ، او ضمان محتوى وجد في هذه المواقع. انت توافق ان otcpicks.com ليست مسؤولة عن أي محتوى الوصلات المرتبطه بها ، وموارد او الخدمات المرتبطه طرف ثالث الانترنت. أنت كذلك على ان otcpicks.com لا تكون مسؤولة عن اي خسارة او ضرر من اي نوع المرتبطه استخدامك لطرف ثالث المحتوى. روابط والوصول الى هذه المواقع لتزويدكم فقط.

الاتصال : بريان دين ، الناشر otcpicks.com الهاتف : +1 972 546 3740 البريد الألكتروني : publisher@otcpicks.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 الاتصالات ل
 

الغول

عضو نشط
التسجيل
5 سبتمبر 2006
المشاركات
246
الله يقويك ويعطيك العافيه على النقل والترجمه

لا يسعني الا ان اشكرك وادعو لك اخي العزيز


تحياتي
 

Bokandar79

عضو نشط
التسجيل
19 مايو 2007
المشاركات
2,535
الإقامة
Q8
@@

حيالله
:)
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
fmly

لوس انجليس 02 تشرين الاول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
أميت / furla الافلام ، فرعية مملوكة بالكامل لشركة ترفيه غرفة الاسرة (otcbb : fmly) ، يرجى اعلن ان الانتاج سيبدأ في "المدونه" في منتصف تشرين الاول / اكتوبر. 1 تشرين الاول ، 2007 nuimage اعلنت انها وقعت مورغان فريمان وانطونيو banderas الى نجمة في "المدونه" التي يتعين اخراج ميمي leder) "دفعها الى الامام" و "صانع السلام"). الصورة سيتم تمويله من طرف ثالث الممولين الالفيه الافلام والاطلاله الاولى الاستوديوهات. أميت / furla الافلام المنتجة ستوفر خدمات فيما يتعلق بالمشروع. القانون هو واحد من أربعة مشاريع رئيسية أن fmly وقد نشط فى التنمية.

غرفة الترفيه عن الاسرة :

الاسرة غرفة التسليه شركة مع فروعها ، أميت furla انتاج الافلام ( "effp") ، أميت furla توزيع الافلام ( "effd") وصناعيه مستقلة (ايفي ") ، هي شركة تجارية عامة عقدت على أسهم وحة تحت الرمز "Fmly". الاسرة غرفة التسليه يطور وينتج ويؤدي انتاج الخدمات ذات الصلة لصناعة الترفيه. الاسرة غرفة التسليه المنشود ، من خلال وافي effp ، هو تسهيل العلاقات) ، وبهذه الصفه ، وتقديم انتاج الخدمات ذات الصلة) بين الموهبه الخلاقه) بما في الكتاب والفاعلين والمديرين والشركات الذين ينتجون ، والتمويل وتوزيع صور متحركه. Fmly تستمد ايراداتها من الرسوم المنتجة ، والخدمات الاستشاريه انتاج رسوم وضرائب وكذلك المشاركة في الارباح ، وجدت بعض الصور عليه وتنتج.

فان fmly مؤسسي ، وجورج راندل اميت furla ، اعتقد ان لديهم الخبرة والاتصالات داخل صناعة الترفيه ، وتحديدا في منافسة تطوير وانتاج وتوزيع الساحات ، لاكتساب الربح مضمون مجموعة المنتجات باضافه قيمة الى المحتوى قمة نوعية الموهبه والترتيب مع أطراف ثالثة لانتاج صور متحركه والمالية التي هي في مستوى اعلى من معتدلة الى الميزانيات التي يمكن ان توزع هذه الخبرات مع فعال بذلك الى كتلة جمهور عالمي. ولكن ليس هناك اي ضمان بأن الفيلم الذي لم يتم الافراج عنه سيتم الافراج ، ان اي تغيير في المواعيد المقررة لإطلاق سراح أي من هذه الافلام لن يحدث ، أو إذا كان هذا الفيلم هو الافراج ، فانها ستكون ناجحه .

تطلعي البيان :

أمن المرفأ : البيانات الواردة في هذه النشرة الاخباريه التي ليست حقائق تاريخية ، تطلعي البيانات التي تعرف في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. هذه التصريحات التطلعيه تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة.

تتضمن هذه النشرة الاخباريه تطلعي البيانات داخل معنى الأوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ( "القانون"). خاصة عندما تستخدم في المناقشه السابقة ، وعبارة "الخطة" و "ثقة" و "اعتقد" ، "نتوقع" ، "تنوي" وما شابهها من عبارات مشروطه يقصد تحديد تطلعي البيانات داخل معنى لل العمل وتخضع المخاطر والشكوك ، ويمكن أن تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك التي اعرب عنها في اي تطلعي البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ولكنها لا تقتصر على ظروف السوق ، عوامل المنافسة ، والقدرة على النجاح في اتمام عمليات التمويل الاضافيه وغيرها من المخاطر.

المصدر : مؤسسة الأسرة غرفة التسليه

الاسرة غرفة التسليه شركة الاتصال استعراض التنفيذ : م الشركة التون ، والثالث ، 323-993-7317 ir@fmlyroom.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 02 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) oromin استكشافات المحدوده (otcbb : olepf) المخزن لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (nasdaqgs : ptry (اليورانيوم 308 شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : urco) الزئبق المءسسه المالية الاولى (سوق نيويورك للأوراق المالية : متنقل)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.08) www.wallstreetstockreview.com

فرانسيس gaskins من ipodesktop النشرات محلل تقرير عن شركة الاستكشافات الجوزاء

الاثنين 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 5:47 صباحا الكائن الفضائي كالغاري ، أ ب -- اكتوبر 1 ، 2007 -- الجوزاء شركة الاستكشافات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gxpi.ob الأنباء) ، وظهور شركة تعدين الذهب التي تركز على تطوير اثنين عالية الذهب المشاريع المستقبليه وفي كولومبيا ، اعلن اليوم انه قد صدر سيط السعر المستهدف. فرانسيس gaskins ipodesktop بدأت في التغطيه على الشركة.

وفي الاونة الاخيرة ، الجوزاء افرج محدثه نظرة عامة مملوكة بالكامل من الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع الذي اعده كارلوس البرتو فيرا ، رئيس الجيولوجي للمعادن primecap الخدمات الجيولوجيه. التفصيليه تحديث تقديرات محتملة ايداع تروي 150 اوقيه من الذهب او ايداع بقيمة اجمالية تبلغ حوالي 2،310،000،000 الذهب حاليا تجاري بمبلغ 735 اوقيه ممكنة من مدينة لوس انجلوس planada المشروع.

فرانسيس gaskins... الانترنت الاكثر خبرة المقابل فرانسيس gaskins ، وهو محلل مالي محنك ، كما يلاحظ الانترنت الاكثر خبرة تحليليه شبكة يلقي المنتجة والمقابلات. كثيرا ما يستشهد ، صاحب النفوذ ويشمل نطاق تحرير) ipodesktop) حديث للاذاعة تلفزيون الانترنت ، ومنتجات الفيديو ، بالاضافة الى العديد من المقالات والآراء المنشوره في الامة المالي وسائل الاعلام.

Ipodesktop المحرر

-- الرئيسية التي تقدم مستقل للبحوث الامنية المهنيه مديري الأموال والمستثمرين الافراد.

-- احد 'فوربز افضل المواقع الأمنية. '-- استشهدت بها وسائل الاعلام الكبرى بما وول ستريت جورنال ، داو جونز التجارية انباء داو جونز newswires ، رويترز ، يو اس آي توداي ، thestreet.com وmarketwatch سي بي اس.

تعرض وسائل الاعلام الوطنية

-- Ipodesktop المحررين هي نقلا عن وول ستريت جورنال ، داو جونز newswires ، marketwatch رويترز ، usatoday ، وغيرهم. Hardball الكبرى! Podcast الاسبوعيه ، التي تستضيفها gaskins في streetiq.com -- gaskins غالبا ما يظهر نفسه بصفته ضيفا الكبرى المعلق للCNBC وتلفزيون بلومبرغ.

راديو الإنترنت

-- استضافة لhardball الاسبوعيه الكبرى! راديو الإنترنت تظهر ، كما اذيعت من marketwatch سي بي اس.

-- التجارية & المالي الحديث تظهر في worldtalkradio المضيفه.

& خبرة في التعليم

-- جامعة هارفارد ماجستير ادارة الاعمال (التمويل).

-- جامعة برنستون جرجس (الاقتصاد).

قائد فريق متمرس : خبرة واسعة في مجال المبيعات والتسويق ، قبل الاحداث التحليل المالي والتقييم ، وجمع الأموال ، ووضع الميزانيات والتنبؤ الاستراتيجي الاقتداء ، دفتر الاستاذ العام ، واعداد البيانات المالية ، وأبحاث السوق.

تلفزيون الانترنت

-- مجموعات افتراضيه العروض المتنقله.

ماذا يقول العملاء...

-- "برافو -- عليك القيام بعمل رائع ، وراجع للشغل -- هذا توجه جيد للغاية". -- "راءعه مقابلة"! -- "نحن الموزع في المملكه المتحدة تريد انقاذ مقابلة له على حاسوب نقال". -- "شكرا جزيلا فرنسيس. انني حقا تتمتع العمل معكم. " -- "اننا نقدر حقا عمل قمت بوضع الى جعل هذه المقابلات مفيدة جدا وجديره بالتطبيق". -- "بحب المقابلة. هذا (موجز الموجز) معلومات يكادون اعلن امام الجمهور. " -- "انه لشرف العمل مع محترف ومعه الرجل المحترم مثلك. انا التمتع الخبرة ونقدر مساعدتكم. كل خير! " -- "المقابلة في الوقت المناسب والجيد. الشهره! " الوصول الكامل محلل بحوث التقرير ، يرجى زيارة : http://www.gaskinsco.com/linkto-gxpi.shtml اشعار بشأن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 ألف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، أنه على الرغم من الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تعتقد الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع امكانات واعدة ، والممتلكات في المراحل الاولى من الاستكشاف. المشروع لم يعرض على احتواء أو محتمل ثبت الاحتياطيات المعدنية. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه الاحتياطيات سوف يتم تحديدها على الممتلكات ، او انه اذا تم تحديدها ، تمعدن يمكن استخراجها اقتصاديا. معادن primecap الخدمات الجيولوجيه لا تقبل المسؤولية عن استخدام البيانات او المشروع في كفاية او دقة هذا الاصدار.

يمكن أن تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2005 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : مايكل هيل رئيس الاستكشافات الجوزاء ، المحدوده

جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644

__________________ المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

Oromin استكشافات المحدوده

(Otcbb : olepf (السعر الحالي (2.85) www.wallstreetstockreview.com فانكوفر ، كولومبيا البريطانية ---- ايلول 27 ، 2007 -- oromin استكشافات المحدوده (cdnx : ole.v الانباء (الشركة الشرقية للاخشاب غ : olepf. المراقبين الاخبار) يسرها ان تعلن انها احتفظت خدمات agoracom علاقات المستثمر (http://www.agoracom.com) توفير محرك بحث التسويق من خلال برنامج google لغرض جذب المساهمين ، وكذلك حسب الطلب وترصد المجتمع الحالية والمستقبليه مساهمي الشركة. Oromin استكشافات المحدوده هي الموارد الموجهة نحو النمو الشركة تركز على استكشاف الذهب sabodala الامتياز في السنغال ، وغرب إفريقيا ، وسانتا روزا قبه استكشاف النفط في الارجنتين. الشركة المموله جيدا ويديره فريق متمرس الفضل في اكتشاف اثنين من كندا اغنى رواسب الذهب. Oromin استكشافات المحدوده مقره في فانكوفر ، الأدب ، والحرف على tsx الاستثماري التبادل التجاري الرمز أوله والشركة الشرقية للاخشاب / ب ب ، الرمز التجاري olepf.

المخزن جنة التفاوض الحكوميه الدولية (nasdaqgs : ptry (السعر الحالي (25.63) www.wallstreetstockreview.com سانفورد ، n.c. -- 27 سبتمبر -- راحة مخزن مشغل شركة المخزن قال الخميس انه سيفتقد المالية لسنة مالية اهداف كما سجل - ارتفاع اسعار النفط الى تقليص الارباح من مبيعات البنزين. فان المخزن مؤسسة تدير سلسلة راحة مخزن في جنوب شرق الولايات المتحدة. الشركة مخازن عرض مجموعة مختارة من البضائع ، والبنزين ، والتكميليه والمنتجات والخدمات. وتشمل المنتجات السلعيه عن منتجات التبغ ، والجعه والنبيذ ، المشروبات المعلبه ، والبضائع العامة ، والصحة والتجميل منتجات الخدمة الذاتية السريعه الاغذيه والمشروبات والوجبات الخفيفه مالح ، وخدمة الوجبات السريعه ، حلوى ، ومنتجات الألبان ، الخبز والكعك ، وغيرها من البقاله البضائع ، والصحف والمجلات. اعتبارا من 25 نيسان / ابريل ، 2007 ، 638 1 مخازن شركة تعمل في 11 دولة في اطار اختيار اللافتات ، بما الكنغر التعبير عن رأيه التشغيل الاولية. كما يعمل حوالى 195 مطاعم الخدمة السريعه. الشركة البنزين تتضمن عمليات توفير مزيج من نوع خاص واصفا البنزين خلال 1470 المتاجر. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1967 ، ويقع مقره في سانفورد ، نورث كارولاينا.

اليورانيوم 308 شركة

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : urco (السعر الحالي (2.37) www.wallstreetstockreview.com لاس فيغاس --- ايلول 27 ، 2007 -- اليورانيوم 308 شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : urco.ob الانباء) ( "الشركة" (يسر اعلن اليوم انها أنجزت اتفاق شراء حصة بتاريخ 21 ايلول 2007 ، دخلت الشركة بين منغوليا والطاقة المحدوده ( "ميل") وجميع المساهمين ميل ( "اتفاق شراء حصة") حيث حصلت الشركة بنسبة 100 ٪ من الاسهم والتي لم تصدر في العاصمة ميل. وقد سبق للشركة ان تكتسب عن طريق غير مباشر tooroibandi المحدوده ، وهي 100 ٪ يملكها ميل ، وهما تراخيص الاستكشاف مربع تغطي 196.38 كم المعروفة janchivlan الممتلكات ، الذي يقع نحو 70 كلم جنوب شرق اولان باتور ، عاصمة منغوليا. اليورانيوم 308 شركة (الشركة) هو استكشاف المعادن وشركة تنمية تعمل في شراء والاستكشاف وتنمية واسعة النطاق ذات التكلفه المنخفضه والعالية القيمه العقارات الدولي. اليورانيوم 3o8 كورب حاليا التركيز الرئيسي هو استكشاف اليورانيوم في منغوليا. Www.uranium308corp.com

اولا الزئبق المءسسه المالية (سوق نيويورك للأوراق المالية : متنقل (السعر الحالي (21-51) www.wallstreetstockreview.com ساوثفيلد ، mich ، 27 ايلول / سبتمبر -- اول الزئبق المءسسه المالية (سوق نيويورك للأوراق المالية : متنقل الانباء ؛ "اولا الزئبق" او "الشركة "اعلن اليوم ان تملكه بالكامل الثقة الفرعية ، اول عاصمة الزئبق الثقة الرابع اكملت التنسيب الخاص ببيع 20.0 مليون دولار الثقة المفضلة الاوراق مع سعر الصرف الثابت (8.25 ٪) خلال 15 ديسمبر ، و2012 عائم معدل الليبور ثلاثة أشهر مضافا اليه هامش 3.30 ٪) ثم حتى 26 ايلول / سبتمبر 2037. ثقة المفضل الاوراق المالية السندات على قدم المساواة في الشركة الخيار او بعد 15 ديسمبر ، 2012. وتعتزم الشركة استخدام العائدات لدعم نموه المبادرات. الزئبق أول شركة في الاسواق المالية والتجارية ويتعهد التخصص منتجات التأمين ، مع التركيز على مكانته والاجزاء الناقصه فيها شركة التأمين والخبرات الأخرى مزايا تنافسية. الشركة خلال 34 عاما من تأمين مخاطر الزئبق الاولى انشأت coverx بوصفها علامة التسليم بين وكلاء التأمين والوسطاء. كما بالدرجه الاولي ، وزيادة الفائض ه & s) خطوط المؤمن ، وضعت أول الزئبق التأمين الخبرة والبنية التحتية فعالة من حيث التكلفه مما مكنها فعال تتعهد هذه المخاطر.

Wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
udtt

لوس انجلس ، كاليفورنيا ، 02 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
كشف التكنولوجيا العالمية (http://www.udetection.com) otcbb : udtt) ، المطور وتوفير الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى واسلحه اشعاعيه ، علق المقبلة topoff 4 شامل ممارسة) T4 الممول) التي سيختبر ردود أول المستجيبين لمحاكاه الاشعاعي (القنبله القذره) الهجوم.

تحدث 15-19 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، T4 الممول ستبرز آلاف الاتحادية ، الدولة الاقليمية ، والمسؤولين المحليين. هؤلاء المسؤولون سيشارك في مختلف الانشطه كجزء من قوى شامل تحاكي استجابة متعددة الاوجه للخطر. ممارسة السياسة وستتناول القضايا الاستراتيجيه التي تعبئ نظم الوقايه والاستجابة ، وتتطلب من المشاركين الى اتخاذ قرارات صعبة ، والقيام بالوظائف الأساسية ، وتحد من قدرتها على الحفاظ على صورة مشتركة التشغيل خلال حادثة ذات الاهميه الوطنية.

4 topoff فان السيناريو يبدأ بأنهم ارهابيون ، الذين تم التخطيط لهجمات في اوريغون واريزونا ، والاميركي اقليم غوام بنجاح جلب مواد مشعه الى الولايات المتحدة. أول ثلاث هجمات منسقة يحدث في غوام ، مع محاكاه لتفجير جهاز الاشعاعات (rdd) ، او "قنبلة قذره" ، والتسبب في اصابات واسعة الانتشار التلوث في المنطقة المكتظه بالسكان قرب محطة لتوليد الطاقة الكهرباءيه. هجمات مماثلة تحدث في الساعات التي تلي في بورتلاند وفينيكس.

"اننا سوف تتابع عن كثب نتائج topoff 4 من التمارين لانها ستكون مؤشرا للاحتياجات الحكومة فى مكافحة الارهاب" ، قال السيد جاك tizabi ، udtt كبير الموظفين التنفيذيين. "قمنا مؤخرا اضافة الى اجهزة الكشف الإشعاعي دينا مجموعة من نظم الكشف وستظل تنمو أعمالنا حافظة نظم الكشف".

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com او

مراسلتنا على info@udetection.com.

تكنولوجيا الكشف عن عالمية

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي. الشركة على قدميها والتنمية مع الشركاء يمكنها الاستفادة من الفرص المتصله بأمن الوطن. على سبيل المثال ، ان الشركة بالتعاون مع ناسا ، ووضعت البيولوجية 'الدخان' كشف ان يكتشف بعض المواد البيولوجية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة http://www.udetection.com.

تطلعي البيانات

باستثناء المعلومات التاريخية الواردة هنا ، في هذه التصريحات انباء الافراج تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه للشركة والأداء والانجاز في المستقبل تختلف ماديا من النتائج المتوقعة ، الاداء والانجاز. وتتعهد الشركة ليست ملزمة علنا بالافراج عن أي تنقيح هذه تطلعي البيانات التى قد تكون لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ ، أو لكي تعكس وقوع احداث غير متوقعة أو تغييرات في خطط الشركة او التوقعات.

الاتصال : التكنولوجيا العالمية للكشف جاك tizabi 310-248-3655 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : كشف التكنولوجيا العالمية

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=8466d33c7d902b1c

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Ravi

اورلاندو ، FLA ، اكتوبر 02 ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
الغراب القمر الترفيه ، المحدوده (otcbb : رافي) اعلنت اليوم انها وقعت عقدا جديدا مع جينا mouery ، ابنة التنفيذي المنتجين جوي وبرناديت difrancesco الذي يصور الطابع جينا د (ص) في مسلسل تلفزيوني حقق نجاحا باهرا " جينا d' s نادي الاطفال "سيوفر على الشركة نحو 80 في المئة من الرسوم السنويه المواهب قدرها 360 800 1 دولار على مدى الاشهر الاثني عشر القادمة.

"بعد تقديمها ايجابية جدا غير المراجعه الربع الثاني 10q مع لجنة مراقبة عمليات البورصه التي أشارت الى انخفاض قدره 200 3 في الدين وايرادات قدرها 497،198 ، مساهمين ينتظرون بلهفه الربع الثالث 10q التقرير الذي سيتم رفعها نوفمبر 15 ، 2007 "جوي difrancesco ذكر الرئيس التنفيذي الغراب القمر الترفيه ، المحدوده

كما ان الشركة اعلنت مؤخرا ان السيدة mouery شركة جينا د (ص) ، وقد منحت شركة الطبع الزياده التي ستدفع في المستقبل من العوائد المتاتيه من بيع المنتجات الرقميه مثل الموسيقى والاقراص المدمجه والالعاب والترخيص وجميع متاجرة الايرادات لمدة 10 سنة والذي كان اساس الاتفاق الجديد.

"رغم انني ستواصل القيام الحفلات الحيه ، ومظاهر الشخصيه ، والمقابلات التلفزيونيه والاذاعيه على اساس يومى لتعزيز الشركة ومنتجاتها باعتبارها ز - تقدير الدور النموذجي للأطفال ، وأنا مستعد لمساعدة الشركة باتخاذ اقل المال وحتى الجبهة ارجاء بلادي المدفوعات الى الوراء نهاية الاتاوات. اعتقد ان البرامج والمنتجات التي تنتج لدينا هي بالضبط ما نريد الآباء والأجداد لابنائهم. رؤية مباشرة كيف 'الدلال بقة' القطيفه لعب طارت من الرفوف في الاخيرة حر يعيش الاطفال في حال تبين سان فرانسيسكو كانت كافية لتجعلني اعرف اننا نفعل الشيء الصحيح ، وأنها لا تعدو كونها مسألة وقت "، وذكر النائب جينا mouery جينا د (ص).

"جينا d' s نادي الاطفال (ص)" يمكن رؤية 7 كبرى شبكات التلفزيون المسيحيه بما الثالوث شبكة البث و24 ساعة 7 أيام في الاسبوع من ابتسامة الطفل شبكة التغطيه التي تمثل 95 ٪ من العالم. وبالاضافة الى ذلك ، برامج يمكن ان يشاهد أيضا على محطات الاذاعة العامة (خدمة البث العامة) في جميع انحاء الولايات المتحدة و "هيا بنا تتناسب مع جينا د" اعلان خدمة عامة (هيكل السلام والامن) التي تنتجها الغراب القمر بالتعاون مع الرابطه الوطنية للصحه & اللياقه (nahf) ، 501 ج - 3 في المنظمه ، يمكن رؤية حوالى 125 على شبكة ان بى سى ، اي بي سي ، سي بي اس وفوكس التابعة لمراكز خدمة البث العامة wpbt - ميامي لليو الشبكه العالمية ، وخدمة البث العامة wned - اعتقد مشرق نيويورك الشبكه و5 شبكات الكابل في العالم. للحصول على قائمة كاملة من المحطات الذهاب الى www.ginadskidsclub.com ثم انقر على "الآباء" ، ثم انقر على "اين's جينا ".

للمزيد من المعلومات حول القمر الغراب الترفيه والمنتجات الزيارة www.ravenmoon.net ، او www.ginadskidsclub.com www.christiancimema.com.

بيان المرفأ آمنة

هذا الاصدار قد تحتوي تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا ، بما دون الحد ، وقبول منتجات الشركة ، وزيادة مستويات منافسة المنتجات والتغيرات التكنولوجيه ، واعتماد الشركة على التمويل من طرف ثالث والموردين ، و مخاطر اخرى مفصلة من وقت لآخر في الشركة الاتحادية الملفات والتقارير السنويه وتقديم مذكرة ، او نشرات. المواصفات قابلة للتغيير دون سابق انذار. الغراب القمر الترفيه يفترض اي التزام بتحديث اي تطلعي البيانات.

المصدر : الغراب القمر الترفيه ، المحدوده

الغراب القمر التسليه المحدوده ، واورلاندو كارلوس توريس ، 407-260-2773

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
cnes

فالنسيا ، كاليفورنيا ، 02 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Conectisys شركة (otcbb : سنيس) ، المطور التلقائي قراءة العدادات تكنولوجيات اعلن اليوم انجاز كبير لتجديد وتحديث كلا ح - صافي (tm) اجهزة وبرمجيات تكنولوجيا. هذه المعالم تم التوصل اليه نتيجة للتعاون الذي بدأ في نيسان / ابريل من هذا العام معروف التكنولوجيا اللاسلكيه المطور الذي له تاريخ طويل من النجاح في نشر المنتجات بالتجزءه ويو اس حكومة الاسواق.

وكنتيجه لهذا التحالف الاستراتيجي ، وقد عززت شركة المنتجات الاساسية واصبح لديها امكانيه الوصول الى مجموعة من التكنولوجيات اللاسلكيه المتقدمه الفوري ح - صافي (tm) تكامل النظم. تحديدا ، وقد مكنت هذه العلاقة الشركة لاطلاق منخفضه التكلفه اعداد الشبكه المحلية) لكل البيئات السكنيه والتجارية. هذه الشبكه المحلية سوف التواصل مع conectisys القائمة الشبكه الواسعه). الشبكه المحلية ستسمح لرأى العملاء استعمال الطاقة على العرض الرقمي نفذا بشكل ملائم داخل المنزل أو العمل. وسيتم التركيز الفرديه الاجهزه مثل الثلاجات ومكيفات الهواء في المنزل ، وارتفاع الطاقة الكهرباءيه باستخدام المعدات التجارية في مكان العمل. جميع البيانات سوف تعرض في الوقت الحقيقي.

وبالاضافة الى ذلك ، ح - صافي (tm) ثنائية الاتجاه ستمكن شبكات المرافق بعد التحميل في فترات ذروه الاستهلاك ، مما يؤدي الى زيادة كفاءه التوزيع ، وحفظ الطاقة وزيادة الوعي الاستهلاكي.

رود lighthipe ، conectisys مديرة تطوير الأعمال ، وعلق ان "هذا الجمع المحلية وشبكات المناطق الواسعه مع القائمة ح - صافي (tm) التكنولوجيا ستوفر شركة فريدة عمرو المنتج في السوق". السيد lighthipe كذلك "الشركة تحديث ح - صافي (tm) الاجهزه والبرمجيات ، وهي جاهزه للنشر الفوري. تطوير شبكة المنطقة المحلية ان يستكمل ومتكاملة تماما بحلول اوائل عام 2008. "

روبرت spigno ، رئيس الشركة والمدير التنفيذي ، لاحظ ان "الشركة سداده وتلعب منخفضه التكلفه النشر استراتيجية ستدفع ارباح كبيرة في المستقبل ولنا اللاسلكي المنتجات سيعرف ما بين أكثر تنافسية في الصناعة. " شابمان spigno تابعت "سنكون التزامنا التام بتنفيذ استراتيجية التسويق الآن ويستمر طوال السنوات العديده القادمة. نحن التسويق ميزانيه 2008 سوف تتجاوز بكثير تنميتنا الميزانيه لأول مرة في تاريخ الشركة. سنسعي عاليه مستوى التعرض فرص المنفعه مع قادة الصناعة ، وحضور العديد من المعارض التجارية واظهار منتجاتنا للبيع في جميع انحاء البلاد. كما لا تزال سوق عمرو الناضجه رأسيا اتوقع ان سنيس ستعكس نمو مماثلة. "

أمن المرفأ بيان قيد الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 : البيانات الواردة في التقرير في التقرير الشهري ليست تاريخية هي تطلعي البيانات التي تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك التي تم التعبير عنها التطلعيه البيانات بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر : مستوى فعالية التكاليف وكفاءه الشركة ح - صافي (tm) قراءة العدادات آليا المنتجات او التكنولوجيات ؛ تغييرات في السياسات المتعلقة الشركة مع المساهمين والاتصالات عامة الناس ؛ نجاح أو فشل الشركة في جهود التسويق ، وبخاصه الجهود التي ستستخدم ؛ الشركة القدرة او عدم القدرة على تسويق وبيع الترخيص او زيادة تطوير ح - صافي (tm) قراءة العدادات آليا المنتجات او التكنولوجيات ؛ وغيرها من المخاطر مفصل من وقت لآخر في الشركة التقارير الدوريه وغيرها من التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

علاقات المستثمر : س spigno وتشا (661) 295-6763 الهاتف الفرعي 204 موقع : www.conectisys.com البريد : investorrelations@conectisys.com

المصدر : شركة conectisys

Http://www.conectisys.com mailto : investorrelations@conectisys.com

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
nexa

سولت ليك سيتي ، يوتا ، اكتوبر 02 ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Nexia المقتنيات مؤسسة otcbb : nexa) ، وتنويع القابضه العاملة في العقارات ، والصحة والجمال والازياء بالتجزءه ، واعلنت اليوم انها استقرت في جميع المطالبات الناشءه عن السند الصادر في 2004. Nexia اصدرت 200 سهم من الاسهم المفضلة ج سلسلة لتسوية المطالبات في كمية تبلغ حوالى 000 872 لاجئ. الاطراف الموقعة على الاتفاق والتي تنص على الافراج العام ان جميع مطالبات الافراج عنه في مقابل الاسهم المفضلة التي يتم إصدارها.

ريتشارد surber الرئيس التنفيذي لnexia ، فقال : "انا مسرور بهذه الفرصة لتبادل الديون باسهم في الشركة ، ونعتقد بأنه سيعمل على تعزيز ميزانيه وتحسين الأداء المالي للشركة ، وخصوصا على المدى الطويل. انا متحمس لهذا الاستثمار في nexia مستقبل النمو ويعبر عن الثقة في قدرتنا على تحقيق النجاح المتواصل. "

Nexia عن المقتنيات شركة

Nexia المقتنيات مؤسسة otcbb : nexa) ، ومقرها في مدينة سولت ليك سيتي ، يوتا ، متنوع المقتنيات مع عمليات الشركة في صحه وجمال الازياء والتجزءه والعقارات. الشركة تم الحصول المنقوصه ممتلكاتهم في سولت لايك سيتي المنطقة منذ اوائل التسعينات. Nexia يملك الاغلبيه في اسلوب الحياة صالون لانديس ، http://www.landissalon.com ، صالون الشعر تتمحور حول العالم الدرجة aveda (tm) خط الانتاج. من خلال الذهب الانصهار المختبرات الفرعية ، nexia يملك مبتكرة التجزءه وتصميم شركة الثريا السوداء وما يتصل النوعيات. أسود الثريا توسع على الصعيد الوطني ، وتعمل حاليا اربع التجزءه على الانترنت ومواقع العمليات في www.blackchandelier.com. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.nexiaholdings.com.

Nexia الجمهور يشجع بقوة على قراءة المعلومات المذكورة أعلاه بالتعاون مع شركائها في شكل لksb 10 - 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 و 10 qsb للدور ربع المنتهيه فى 30 يونيو 2007. Nexia الكشف يمكن مشاهدته www.nexiaholdings.com وwww.sec.gov.

لمزيد من المعلومات ، يرجى الاتصال ب : ريتشارد surber nexia رئيس القابضه ، شركة 801-575-8073 x 106 richardsurber@nexiaholdings.com أو للعلاقات المستثمر : الشركة الشرقية للاخشاب الشبكه المالية ريك مكافري 781 - 444 - 6100x625 rick@otcfn.com http:// Www.otcfn.com / nexa

المصدر : nexia المقتنيات ، المحدوده

Mailto : richardsurber@nexiaholdings.com mailto : rick@otcfn.com http://www.otcfn.com/nexa

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ucoi

أكتوبر 02 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، وبوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) ، مبادره تكنولوجيا المناخ وفريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctig) ، teton الطاقة شركة (أميركان : المجلس التنفيذي الانتقالي) ، والصين الصوتي الرقمي & شركة اتصالات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cvdt)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.80) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات السفن البدوي حادث منصة القيادة الى كوفنتري رود ايلند -- بيع يسر قسم وطن آمن تمويل المنح الاثنين 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي اشنطن -- اكتوبر 1 ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) ، وقد شحنت أعماله اليوم البدوي & c4xsb قيادة مجموعة لمراقبة الاتصالات ادارة لادارة الطوارئ لمدينة كوفنتري ، ري (34،672 نسمة -- المنطقة 64.8 ميل مربع).

شحن توفر كوفنتري الطوارئ مديري متطور مستوى القيادة التواصل القدرة عادة متاحة فقط لأكبر بلديات موارد مالية كبيرة. البدوي وحدات الاختبار الدقيق الذي يمر خلال عدة عمليات الطوارئ وعمليات المحاكاه التي اجرتها مجموعة متنوعة من حالات الطوارئ الفيدراليه والاقليمية ووكالات الدعم الأولى منذ التحول إلى منتج ما يزيد قليلا على سنة مضت وذهبت باستمرار على تلبية معايير القدرات والمعدات و نظم عادة بتكلفة عشرات الالاف من الدولارات أكثر.

البدوي حادث منصة القيادة جنبا الى جنب مع بقية المحصنه منتجات صممت لالمتبادل ، ويتم تطويره باسعار معقولة للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. بيع هذا يمثل اشارة واضحة لسوق خدمات الطوارئ ان المنتج يلبي احتياجات مصادر التمويل البديله ، وعلى الأخص في هذه القضية من خلال عرض برنامج تحت اشراف وزارة الأمن (http://www.dhs.gov / Xopnbiz / منح /). ووفقا لمقالة نشرت في يو اس اي توداي مؤرخة 25 حزيران ، 2007 : "قرابة 5 مليارات دولار من 16.04 مليار دولار في شكل منح وافق عليها الكونغرس والولايات واشنطن دي سي ، في الفترة من 2002 الى 2007 الضريبيه يبقى في خزائن الاتحادية ، ووفقا لإدارة أمن الوطن ارقام الموازنه. " كجزء من تقييم البدوي والبدوي شبكة شبكة تكنولوجيا مدينة كوفنتري ، محصنه شارك بنجاح في عملية اجرتها بلدية محاكاه مدرسة كرهائن السيناريو كذلك الكيمياءيه والبيولوجية حال الخطر. وخلال هذه العملية ، البدوي المنصوص الحادث مع قادة عدد من قدرات غير متوفره في السابق. وهي تشمل :

-- بعد ايفاد موظف القدرة بدا من مسرح الحدث. البدوي ابرزت قدرته على الاتصال مباشرة على الهاتف الخليوي والفضائيات بما فيها شبكات الصوت عبر الانترنت وشبكات.

-- شبكة نقال شبكة أنشئت حول هذا الحدث لاتاحة المجال لنشر المحصنه الموردة اللاسلكي الملكيه الفكريه المصباح الكاشف الحجم كاميرات في المواقع الاستراتيجيه البعيدة للعرض. بعد هذه المقدمة آنية ظرفيه متعددة وعي قيادة المنطقة والحواسيب المحموله ومعدات الرصد المرابطين في قيادة السيارات.

-- البدوي المنصوص المتزامن الانترنت الوصول الى العديد من المشاركين في العملية باستخدام الحواسيب المحموله على الساحة طوال هذه العملية.

-- المشاركون زود الظرفيه تعزيز الوعي في الساحة وقدرته على التواصل مع وصول البيانات من موظفي البلدية الموجودة في مركز الشرطة.

نتيجة ناجحه لهذه العملية هو نموذج للكثير من عمليات المحاكاه والتجارب البدوي شاركت في منهاج طوال الاشهر الاخيرة. بيع المنتج من خلال رائد تولدها الفريق في stratos العالمية (www.stratosglobal.com) ، وعالميا رئيسيا مورد خدمات الاتصالات الساتليه واستراتيجي موزع للمنتجات المحصنه.

الرئيس التنفيذى لشركة بريندان ت علق رايلي : "نحن متحمس جدا ان نرى حتى في اصغر البلديات هي الان قادرة على الوصول الى قدرات متقدمة الاتصالات الطارئة. حوالى 5 مليارات دولار من منح التمويل المتاحة تقريبا كل مدينة فى جميع انحاء الامة يمكن ان نستفيد من هذا فرصة لضمان القدرة التشغيليه هو حالها في الواقع اي طوارئ ، وخاصة تلك الحالات التي تكون فيها السلطة المحلية والبنية الاساسية knocked. ونرى ان هذه فرصة راءعه للالبلدية مديري الطوارئ من الساحل الى الساحل لتحسين الاستعداد العملي لم يؤثر كثيرا على الميزانيه قيود. " محصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

الاتصال : العلاقات مع المستثمرين الاتصال : bakerview علاقات المستثمر شركة

1-800-713-3170 البريد الإلكتروني الإتصال http://www.fortifiedholdings.com

__________________ المصدر : شركة محصنه المقتنيات

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

بوليفار ، مؤسسة

(Otcbb : ucoi (السعر الحالي (0.0016) www.growthstockresearch.com سان دييغو ، كاليفورنيا ---- ايلول 28 ، 2007 -- بوليفار ، مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ucoi.ob الأنباء) ، وموردا طبيعيا في الشركة المعادن الثمينه قطاع التعدين ، واعلن اليوم انه معرض للصور جديدة تظهر الانتهاء من محطة كهرباء ثانويه الثانويه في دير اثر الالغام تم نشرها على موقع الشركة ، www.unicomining.com. الانتهاء من الثانويه ثانويه سيسمح للكهرباء لتزويد السلطة الآيل اثر طاحونه وتجهيز مرفق مرة الرئيسي هو تنشيط ثانويه. بوليفار ، مؤسسة تعمل الشركة القابضه للتعدين شركة الآيل الاثر ، ذ.م.م (dtmc) ؛ الجرس شركة تعدين الفضه ، المحدوده (sbmc) ؛ وبروميد حوض شركة التعدين ذ.م.م (bbmc). Dtmc تعمل ، وتملك وتدير الآيل اثر الالغام. Bbmc تجري عمليات التعدين في حوض بروميد الالغام. وبالاضافة الى ذلك ، تعمل sbmc الفضه جرس بلدي. بوليفار اساسا الالغام الفضه والرصاص والزنك. الشركة المعروفة سابقا الاحمر روك التعدين co ، ادرج. ، تأسس فى عام 1966 وغيرت اسمها الى الصناعات الدولية ، وأسست فيها. بعد ذلك ، كانت الشركة غيرت اسمها الى i.i. ادرجت ويردع ، وتدرج في 1979. بوليفار مقره في سان دييغو.

مبادره تكنولوجيا المناخ المجموعة

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctig (السعر الحالي (0.30) www.growthstockresearch.com انديانابوليس ، وكامبل ، كاليفورنيا ---- ايلول 28 ، 2007 -- مبادره تكنولوجيا المناخ وفريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : ctig.ob الأنباء) ، وقطع حافة الطلبات التي تقدم اتصالات ، ونظم sylantro ، الجهة الرئيسية التي تقدم multiplay تطبيق سمة الخدمة ، اعلن اليوم انه تقدم sylantro متقدمة المرور أدوات تحليل التقارير للشركة بما التعاون منهاج التاريخ والزمن الحقيقي الابلاغ المرور لاستخدامها فى الاعمال التجارية ومراكز الدعوة . عن مبادره تكنولوجيا المناخ المجموعة مبادره تكنولوجيا المناخ مجموعة المقتنيات) شركة دولية لتوفير الفاتوره الالكترونيه وادارة telemanagement البرمجيات والخدمات. مبادره تكنولوجيا المناخ المجموعة smartbill وproteus (tm) المنتج اجنحه عرض مجموعة كاملة من الحلول لتحليل حركة المرور ، بعد تحليل الفواتير الكلمه ، والاهتمام بالعميل. مبادره تكنولوجيا المناخ مجموعة منتجات يستخدمها بعض من أكبر مقدمي الخدمات فى امريكا الشمالية والمملكه المتحدة ، ولعب دور ثقته في تكاليف الاتصالات الهاتفية في ادارة الشركات الكبرى دوليا. مقرها في انديانابوليس ، مبادره تكنولوجيا المناخ فريق يحتفظ في الخارج في لندن وآخر في بلاك بيرن. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع مجموعة مبادره تكنولوجيا المناخ في www.ctigroup.com.

Teton شركة الطاقة

(اميركان : المجلس التنفيذي الانتقالي (السعر الحالي (4.63) www.growthstockresearch.com دنفر ، في 28 ايلول / سبتمبر -- teton الطاقة شركة "teton" (اميركان : المجلس التنفيذي الانتقالي الانباء) أعلن اليوم ان دومينيك بازيل ياء ، وشركة ' ق نائب الرئيس التنفيذي وكبير موظفي التشغيل سيكون حاضرا في النفط المستقلة الرابطه الامريكية للنفط والغاز ندوة الاستثمار في سان فرانسيسكو. عرض ستجري يوم الاربعاء ، 3 اكتوبر 2007 فى الساعة 8:00 المحيط الهادئ التوقيت الصيفي) 11:00 صباحا الشرقية). وصف الشركة. Teton الطاقة شركة (أميركان : المجلس التنفيذي الانتقالي الأنباء) ، ومستقلة استكشاف النفط والغاز وانتاج شركة مقرها في دنفر ، كولورادو. Teton تركز على اقتناء واستكشاف وتنمية العقارات امريكا الشمالية والعمليات الجاريه فى منطقة جبال روكى الاميركي الشركة المشتركة المخزون المدرجه في البورصه الاميركية تحت الرمز مؤشر "المجلس التنفيذى الانتقالى". لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى زيارة موقع الشركة في www.teton - energy.com.

الصين اتصالات & شركة اتصالات رقمية

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : cvdt (السعر الحالي (0.48) www.growthstockresearch.com jinan الصين --- ايلول 28 ، 2007 -- jinan yinquan التكنولوجيا co ، المحدوده ، مملوكة بالكامل للصين المحطة الفرعية & شركة اتصالات رقمية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cvdt.ob الانباء) اعلن اليوم انه قد انتخب الحصري تسمية مقدمي 2007 yinquan كأس الروبوت مباراة الصين & robocup الصين المفتوحه ، والذي سيعقد في jinan ، مقاطعة شاندونغ منذ 26 تشرين الاول الى 28 . الصين & اتصالات رقمية للاتصالات شركة عروض الصوت عبر بروتوكول الانترنت الخدمة فى جمهورية الصين الشعبية عن طريق فرعية مملوكة بالكامل jinan yinquan co التكنولوجيا المحدوده خلال jinan yinquan الصين المحطة فهي قادرة على الاستفادة الكاملة من هاءله النمو الاقتصادي التي تعانيها حاليا فى الصين. الشركة تقوم حاليا تسويق اعماله التي ارستها ميسرة التحول فى الصين والنظام حاليا في مرحلة الاختبار للمنتجات تكنولوجيا المعلومات الأخرى. الشركة حاليا 51 موظفا وتقع فى مقاطعة شاندونغ فى جمهورية الصين الشعبية.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ucoi

سان دييغو ، كاليفورنيا ، 02 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) ، وموردا طبيعيا للشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه ، واليوم اعلنت الجديد معرض للصور الأولى تظهر أعمال اطلس fausett التعاقد مع اي شركة مملوكة بالكامل لشركة التعدين اثر الآيل الفرعية للتعاقد لغم تحت اعمال الصيانة بما بوابة بوسفام والتأهيل على أثر الألغام في دير marysvale ، يوتا ، وقد نشر على موقع الشركة ، www.unicomining.com. أعمال الصيانة واعادة فتح النفق pth من المتوقع ان يمهد الطريق لمستقبل انشطه التعدين تحت الأرض في دير اثر الالغام.

الجديد معرض للصور الأولى تظهر أعمال اطلس fausett المتعاقده اضيفت الى "وسائل الاعلام" من موقع بوليفار في www.unicomining.com. / الاخبار / othermedia.php.

أطلس fausett التعاقد تقسيم اطلس شركة التعدين (www.atlasmining.com) ، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في موقع تقييم دراسات الجدوى حل المشاكل والتشاور قبل القيام باستكشاف وتنمية المناجم. Afc مشاريع تشمل جميع انواع الالغام تحت الارض للتنمية والاصلاح والبناء المدني المتخصصه.

أطلس fausett التعاقد يتم التعاقد لاجراء أعمال الصيانة الأولية تحت الارض بما في ذلك استبدال الخشب اجهزة تنظيف الطريق الرئيسي نقل وتركيب ارضية الدعم عند الحاجة.

الصورة معرض يضم صورا لعدة اكوام من الاخشاب الجديدة الالغام سلمت الى دير اثر الالغام. الالغام واستخدمت الأخشاب يصل الى الشاطئ الرئيسي النقل النفق الذي يؤدي الى pth نفق في دير اثر الالغام. وقد جلب معدات لاصلاح بوابة بينهم ثلاثة غاردنر - دنفر jackleg التدريبات ، ركاز اكثر وحلا ودلو.

ويبين المعرض الرئيسي النقل النفق قبل بدء اعمال اعادة التأهيل. أطلس للافراد تظهر في عملية ترميم الاولى 20 أقدام من الخشب حيث يبدأ pth نفق تحت الارض. هذا العمل ينطوي ايضا على ازالة تثقل على التل لنحو 20 أقدام في المنجم ، ثم ازالة الاخشاب المهترءه التي تم تركيبها على الياقه النفق قبل عدة عقود.

النهائي اثنين من الصور في معرض اظهار الرئيسية النفق بعد نقل الاخشاب تم استبدالها.

أطلس 'ومن المتوقع ان يبدأ العمل على جعل الشرق بوسفام 3400 امتثالا msha المعايير. 3400 فإن منطقة الشرق سابقا الملغومه من الفضه والذهب والرصاص والزنك. فإن كسرت الصخور المعادن من وضع النفايات المتولده من اعادة بناء الشرق بوسفام 3400 ومن المتوقع ان يقدم فورا تغذية اضافية للطاحونه وتجهيز المرافق في دير أثر الألغام ، اضافة الى مواد من اعلى اغراق المنطقة التي تم فرزهم ومستعد لتجهيزها.

"معرض للصور جديدة تضاف الى موقعنا يبين مدى سرعة وفعالية اطلس طاقم انتهت اعمال التأهيل الاولى عند مدخل الى نفق pth في دير اثر لغم" ذكرت الف مارك لوبيز ، المسؤول التنفيذي بوليفار. "نامل ان حملة الأسهم سعداء ان نرى ان بدأنا العمل لاعادة فتح الآيل اثر الالغام المحتملة مستقبلا لانشطه التعدين تحت الأرض في الموقع".

بوليفار استكملت مؤخرا شراء من أثر الألغام الآيل الآيل اثر لشركة التعدين الفرعية.

المساهمين الذين يودون الاشتراك في تلقي المعلومات عن طريق البريد الالكتروني مباشرة من يردع المحدوده ، بما فيه صورة جديدة صالات منشورة على موقع الشركة ، ويطلب إلى زيارة موقع الشركة في http://www.unicomining.com / دون الاشعه الحمراء / mailinglist.php وملء الخانات المناسبه.

عن اطلس شركة تعدين

أطلس شركة تعدين متنوع الموارد الطبيعيه الشركة مع التركيز على تطوير التنين الالغام halloysite طين المودعه في juab مقاطعة ، ويوتا. كما تعمل اطلس اطلس fausett المتعاقده شعبه ، وحفر المناجم تحت الارض التعاقد التجاري. أطلس تجارة الاسهم على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز "almi". مزيد من المعلومات حول أطلس شركة التعدين يمكن الاطلاع على http://www.atlasmining.com.

يردع عن مؤسسة

بوليفار ، المحدوده (otcbb : ucoi) هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ، ويركز على ثلاثة الغام الممتلكات : فان دير أثر الألغام ، والالغام حوض بروميد الفضه جرس بلدي. الشركة اعلنت ايضا اتفاقات الحصول على اكثر من 70 اضافيا التعدين المطالبات. وفي الاونة الاخيرة ، اعلنت ان يردع مملوكة بالكامل لشركة التعدين اثر الآيل الفرعية قد اتمت شراء من دير اثر لغم من الألغام التاج ، ذ.م.م. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.unicomining.com.

تطلعي البيانات

هذا الصحفى قد تحتوي تطلعي البيانات داخل معنى الفرع 27 الف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، وهذا القسم مهما للقانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة. هذه التصريحات تخضع المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. الشركة قد تعاني تقلبات كبيرة في نتائج التشغيل بسبب عدد الاقتصادية التنافسيه وعوامل اخرى. هذه العوامل يمكن ان تتسبب في نتائج العملية تختلف كثيرا عن مثيلاتها في فترات سابقة ، وتلك المتوقعة في تطلعي البيانات. المعلومات فيما يتعلق بهذه العوامل التي قد تؤثر ماديا على الشركة وعملياتها ، وترد على بعض اشكال الشركة مع ملفات جنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصالات : الجوزاء المالية والاتصالات وشركة الف beyer 951-677-8073 البريد الإلكتروني الإتصال الشركة الشرقية للاخشاب الشبكه المالية ريك مكافري 781-444-6100 ، البريد الالكتروني x625 الاتصال www.otcfn.com / ucoi

المصدر : بوليفار ، المحدوده

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=310b2842ef990d75 http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=d2887eaa607ff7b0 http://www.otcfn.com/ucoi

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ffdh

أكتوبر 02 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) ، وشركة التعدين استرليني (otcbb : srlm) carbiz جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbzff) الحاجز علم التداوي ، المحدوده (nasdaqgm : btrx (NT الاعلام شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : Ntmi.ob)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.80) www.analyststockreport.com

محصنه المقتنيات السفن البدوي حادث منصة القيادة الى كوفنتري رود ايلند -- بيع يسر قسم وطن آمن تمويل المنح الاثنين 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 2:30 صباحا الكائن الفضائي اشنطن -- اكتوبر 1 ، 2007 -- المحصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) ، وقد شحنت أعماله اليوم البدوي & c4xsb قيادة مجموعة لمراقبة الاتصالات ادارة لادارة الطوارئ لمدينة كوفنتري ، ري (34،672 نسمة -- المنطقة 64.8 ميل مربع).

شحن توفر كوفنتري الطوارئ مديري متطور مستوى القيادة التواصل القدرة عادة متاحة فقط لأكبر بلديات موارد مالية كبيرة. البدوي وحدات الاختبار الدقيق الذي يمر خلال عدة عمليات الطوارئ وعمليات المحاكاه التي اجرتها مجموعة متنوعة من حالات الطوارئ الفيدراليه والاقليمية ووكالات الدعم الأولى منذ التحول إلى منتج ما يزيد قليلا على سنة مضت وذهبت باستمرار على تلبية معايير القدرات والمعدات و نظم عادة بتكلفة عشرات الالاف من الدولارات أكثر.

البدوي حادث منصة القيادة جنبا الى جنب مع بقية المحصنه منتجات صممت لالمتبادل ، ويتم تطويره باسعار معقولة للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. بيع هذا يمثل اشارة واضحة لسوق خدمات الطوارئ ان المنتج يلبي احتياجات مصادر التمويل البديله ، وعلى الأخص في هذه القضية من خلال عرض برنامج تحت اشراف وزارة الأمن (http://www.dhs.gov / Xopnbiz / منح /). ووفقا لمقالة نشرت في يو اس اي توداي مؤرخة 25 حزيران ، 2007 : "قرابة 5 مليارات دولار من 16.04 مليار دولار في شكل منح وافق عليها الكونغرس والولايات واشنطن دي سي ، في الفترة من 2002 الى 2007 الضريبيه يبقى في خزائن الاتحادية ، ووفقا لإدارة أمن الوطن ارقام الموازنه. " كجزء من تقييم البدوي والبدوي شبكة شبكة تكنولوجيا مدينة كوفنتري ، محصنه شارك بنجاح في عملية اجرتها بلدية محاكاه مدرسة كرهائن السيناريو كذلك الكيمياءيه والبيولوجية حال الخطر. وخلال هذه العملية ، البدوي المنصوص الحادث مع قادة عدد من قدرات غير متوفره في السابق. وهي تشمل :

-- بعد ايفاد موظف القدرة بدا من مسرح الحدث. البدوي ابرزت قدرته على الاتصال مباشرة على الهاتف الخليوي والفضائيات بما فيها شبكات الصوت عبر الانترنت وشبكات.

-- شبكة نقال شبكة أنشئت حول هذا الحدث لاتاحة المجال لنشر المحصنه الموردة اللاسلكي الملكيه الفكريه المصباح الكاشف الحجم كاميرات في المواقع الاستراتيجيه البعيدة للعرض. بعد هذه المقدمة آنية ظرفيه متعددة وعي قيادة المنطقة والحواسيب المحموله ومعدات الرصد المرابطين في قيادة السيارات.

-- البدوي المنصوص المتزامن الانترنت الوصول الى العديد من المشاركين في العملية باستخدام الحواسيب المحموله على الساحة طوال هذه العملية.

-- المشاركون زود الظرفيه تعزيز الوعي في الساحة وقدرته على التواصل مع وصول البيانات من موظفي البلدية الموجودة في مركز الشرطة.

نتيجة ناجحه لهذه العملية هو نموذج للكثير من عمليات المحاكاه والتجارب البدوي شاركت في منهاج طوال الاشهر الاخيرة. بيع المنتج من خلال رائد تولدها الفريق في stratos العالمية (www.stratosglobal.com) ، وعالميا رئيسيا مورد خدمات الاتصالات الساتليه واستراتيجي موزع للمنتجات المحصنه.

الرئيس التنفيذى لشركة بريندان ت علق رايلي : "نحن متحمس جدا ان نرى حتى في اصغر البلديات هي الان قادرة على الوصول الى قدرات متقدمة الاتصالات الطارئة. حوالى 5 مليارات دولار من منح التمويل المتاحة تقريبا كل مدينة فى جميع انحاء الامة يمكن ان نستفيد من هذا فرصة لضمان القدرة التشغيليه هو حالها في الواقع اي طوارئ ، وخاصة تلك الحالات التي تكون فيها السلطة المحلية والبنية الاساسية knocked. ونرى ان هذه فرصة راءعه للالبلدية مديري الطوارئ من الساحل الى الساحل لتحسين الاستعداد العملي لم يؤثر كثيرا على الميزانيه قيود. " محصنه حيازات شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : ffdh.ob الانباء) المحصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

الاتصال : العلاقات مع المستثمرين الاتصال : bakerview علاقات المستثمر شركة

1-800-713-3170 البريد الإلكتروني الإتصال http://www.fortifiedholdings.com

__________________ المصدر : شركة محصنه المقتنيات

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

الاسترليني شركة تعدين

(Otcbb : srlm (السعر الحالي (3.90) www.analyststockreport.com الاس ايداهو ---- ايلول 28 ، 2007 -- الاسترليني شركة التعدين (الشركة الشرقية للاخشاب غ : srlm.ob الانباء (فرانكفورت : smx.f - اخبار اليوم افادت ان ضوء الشمس الالغام الطحن والتركيز مرفق التنفيذية وبدأت اشعه الشمس المنوال تجهيز الخام من المنجم العلوي للتنمية القطريه. الاسترليني شركة التعدين تشارك في اقتناء الاستكشاف والتنمية المعدنية الممتلكات ، ويرتبط أساسا قاعدة الفضه والمعادن الثمينه في الولايات المتحدة والمكسيك. وهي تمتلك مصالح في barones الفضه مخلفات المشروع في المكسيك ؛ فإن الشمس المشرقه الالغام في ايداهو ؛ سان فرانسيسكو الالغام في المكسيك ؛ والمصالح في المطالبات المعدنية في منطقة وادي الفضه في ايداهو. الشركة تأسست عام 1903 ومقرها في الاس ، ايداهو.

Carbiz جنة التفاوض الحكوميه الدولية

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbzff (السعر الحالي (0.31) www.analyststockreport.com ساراسوتا ، فلوريدا ---- ايلول 28 ، 2007 -- carbiz شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cbzff.ob الانباء) يسرها ان تعلن انها استعان بخدمات agoracom علاقات المستثمر ( "agoracom" (http://www.agoracom.com) لتوفير خدمات التسويق على الانترنت والشبكه العالمية 2.0 الشبكه الاجتماعية التي ستوفر للمساهمين ، مع القدرة على التواصل في رصد بيئة خالية من البريد المزعج والتجديف التي يعاني منها رقابة على منتديات المناقشه. مقرها في ساراسوتا ، فلوريدا ، carbiz هو رائد لتوفير برامج التدريب والاستشارات حلول الولايات المتحدة صناعة السيارات. Carbiz للجناح حلول الاعمال يتضمن تاجر منتجات البرمجيات التي تركز على "شراء هنا الدفع هنا" دون رئيس للمحاسبة المالية وأسواق السيارات. Carbiz يعمل ايضا "شراء هنا الدفع هنا" وكالات في فلوريدا خلال carbiz الائتمان شعبه السيارات التي تملكها بالكامل شركة مشتركة او شركات. الاستفادة من الخبرات المتقدمه اكثر من 10 عاما من تقديم برامج وخدمات استشاريه الى "شراء هنا الدفع هنا" الاعمال فى جميع انحاء الولايات المتحدة ، carbiz دخل السوق في عام 2004 في موقع بالميتو ، فلوريدا. Carbiz اضاف آخران منذ مراكز الائتمان في تامبا وسانت بطرسبرغ وcarbiz تسعى لتوسيع اعمالها في فلوريدا في المستقبل. للمزيد من المعلومات حول carbiz وخدماتها ، carbiz زيارة موقع : www.carbiz.com.

الحاجز علم التداوي ، المحدوده

(Nasdaqgm : btrx (السعر الحالي (6.04) www.analyststockreport.com برينستون ، نيو جيرسي... 28 سبتمبر 2007 -- الحاجز علم التداوي ، المحدوده (nasdaqgm : btrx الأنباء) ، وهي شركة ادويه ان يتطور والاسواق الامراض الجلديه المنتجات اعلن اليوم انه قد اتم تسجيل المريض لمرحلة محورية 3 السريريه دراسة hyphanox (tm) ، والروايه الشفويه المسجله صياغه للantifungal الوكيل itraconazole ، لمعاملة onychomycosis ظفر اصبع القدم (مسمار الفطر). الحاجز علم التداوي ، المحدوده هي شركة ادويه تركز على تطوير وتسويق المنتجات في مجال الامراض الجلديه. الحاجز علم التداوي حاليا ثلاثة اسواق المنتجات الصيدليه في الولايات المتحدة : xolegel (tm) ketoconazole ، usp) هلام ، 2 ٪ لseborrheic التهاب الجلد ؛ Vusion (0.25 ٪ miconazole النترات أكسيد الزنك 15 ٪ ، 81.35 ٪ ابيض petrolatum (مرهم ، لحفاظه الاطفال التهاب الجلد تعقيدا موثقه مهبل ؛ وsolage (mequinol 2.0 ٪ ، 0.01 ٪ tretinoin) آنية الحل لlentigines الشمسيه. الحاجز علم التداوي اخرى المنتج المرشحين في مختلف مراحل التنمية السريريه لعلاج امراض الجلد طائفة من الظروف ، بما onychomycosis ، داء الصدفيه ، حب الشباب ، الحساسيه الجلديه ، والالتهابات الحادة الفطريه. شركة مقرها في برنستون ، نيوجيرسي ، ومملوكة بالكامل للجيل فروع في بلجيكا واونتاريو ، كندا. مزيد من المعلومات حول الحاجز علم التداوي ويمكن الاطلاع على موقع الشركة على العنوان التالي : www.barriertherapeutics.com.

NT شركة الاعلام

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : ntmi.ob (السعر الحالي (0.10) www.analyststockreport.com لوس انجليس في 28 ايلول / سبتمبر ، 2007 -- الاعلام NT شركة (http://www.ntmedia.tv) الشركة الشرقية للاخشاب غ : ntmi . المراقبين الانباء) اعلنت اليوم انها اكتسبت youtubevibes ، فيديو البحث بوابة موقع مكرس لعرض مشاهد الفيديو ووسائل الاعلام التي تولدها المستخدمين. موقع يمكن مشاهدته http://www.youtubevibes.com. NT الاعلام هي شركة للتداول العام تنوعا الترفيه والاعلام شركة مقرها في لوس انجليس في كاليفورنيا مع العمليات الرقميه media.for الاعلان والرعايه الفرص ، الرجاء مراسلتنا على contact@ntmedia.tv

Analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com لشهر الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
نيويورك ، 02 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Businessnetwire "المستثمر استكمال" يركز على الشركات التالية :

اسيا ممتلكات شركة (pinksheets : aspz) ؛ كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt) ؛ Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat) ؛ فرعي السطح ادارة النفايات ديلاوير ، المحدوده (otcbb : sswm) ؛ عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة (otcbb : استسلم)

Businessnetwire هو تتبع المخزون profiler.us. نتسلم الحرة الاكتتاب جهودنا الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.stockprofiler.us.

Stockprofiler.us ، ذ.م.م "stockprofiler" تعلن عن اطلاق الموقع الجديد (http://www.stockprofiler.us) ، والتي تتيح للمستثمرين ادوات ومعلومات مفيدة في العنايه الواجبه لقرارات الاستثمار. Stockprofiler هدف لشكل الموقع الجديد هو توفير مستثمرين وسماسره البورصه المالية في الوقت المناسب مع اخبار وبيانات وصلات قيمة ادوات الاستثمار (اي أسعار الأسهم ، الاسهم رسوم الاسهم البحوث الاسهم وحات الرسائل ، الخ) ستمكنها من تقديم اكثر استناره قرارات الاستثمار.

اشترك اليوم لحسابك حرة المخزون واستكمال http://www.stockprofiler.us اخبار الاكتتاب في الشركات الذين يريدون بث تقدمهم مدعوون الى الاتصال stockprofiler.us في 603-621-9420.

اسيا ممتلكات شركة (pinksheets : aspz)

اسيا ممتلكات مؤسسة مغلقة بمبلغ 0.45 الجمعة التجارة 51،636 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على آسيا العقارات المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الانباء اكتوبر 1 ، 2007 : آسيا الممتلكات علامات لوي الحصول على اللجوء الصين

اسيا الممتلكات ، المحدوده (API) اعلنت انها وقعت خطاب نوايا للحصول على اللجوء الممتلكات بالقرب من قوانغتشو بالصين.

دانيال مكينني ، الرئيس التنفيذي للAPI ، علق : "يسرني ان ابلغ API المساهمين بأننا الحصول قائم اللجوء قرب مدينة كبرى فى الصين. اللجوء بالفعل تقارير الايرادات اكثر من 5 ملايين دولار امريكى والارباح الصافية لعام 2007 بمبلغ 2.5 مليون دولار أمريكى. الصين سوق العقارات المزدهر هو وAPI خطط لركوب موجة هذا ".

السويسري حديقة عطلة قرية تضم 25 فدانا من الفيلات والشقق الخاصة فندق مع معرض اعمال المركز ومركز المؤتمرات. وهو يجلس على جانب احد الجبال المشرفة على وفرة شعبية بحيره في المنطقة. وقد بنيت حديقة السويسري ما مجموعه 65 فيلا و 114 شقة والبناء الحالي يضم نادي و 12 فيلا مع اكثر من المساحه الاجماليه 44،000 متر مربع. اجمالي الاصول للتنمية 305 مليون يوان (40 مليون دولار). وسيتم شراء الاسهم المقيده والنقد ويتوقع نهايتها فى اوائل الشهر الماضى. المساهمين سيتم ابلاغ اقتناء التفاصيل فى اقرب وقت ممكن بعد الإقفال.

مكينني قال "API تبحث في شراء المزيد فى الصين وتجري العنايه اللازمة على عدة خصائص الحق الان".

اسيا عن ممتلكات مؤسسة pinksheets : aspz)

اسيا ممتلكات مؤسسة انشئت لتطوير المنتجعات ورئيس العقارات فى تايلاند وجنوب شرق اسيا. اسيا الاملاك تعمل حاليا الوحيدة المدرجه العام الامريكى الشركة تركز على s.e. اسيا الاستثمارات العقاريه. API هي نيفادا وشركة التجارة علي الوردي صحائف تحت الرمز "aspz". يوجد حاليا 39،427،112 سهم تضعف تماما تتألف من 16،672،740 22،754،372 التجارة الحرة والمقيده. نقل الوكيل computershare مؤسسة من الذهبي ، كولورادو.

-------------------------------------------------

كشف التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt)

كشف التكنولوجيا العالمية مغلقة في 0.0026 دولار الجمعة التجاري 28،410،831 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الجميع كشف التكنولوجيا ، بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الأخبار 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 : كشف تكنولوجيا عالمية تعلن اطلاق الموقع الجديد مع تعزيز قدرات التجارة الالكترونيه

كشف التكنولوجيا العالمية ، والمطور وتوفير الانذار المبكر رصد تكنولوجيات لحمايه الناس من الارهاب البيولوجى واسلحه اشعاعيه ، اعلن عن اطلاق موقع جديد على شبكة الانترنت والتجارة الالكترونيه المتجر. متجر السمات الجديدة مجموعة متنوعة من الشركة البيولوجية والاشعاعيه وتكنولوجيا نظم الكشف واعطاء المشاهدين والعملاء القدرة على شراء معظم منتجاتها على الانترنت.

الكشف عن التكنولوجيا العالمية (otcbb : udtt)

كشف التكنولوجيا العالمية هو مطور تكنولوجيات الرصد ، بما فيها أجهزة كشف الارهاب البيولوجي.

-------------------------------------------------

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat)

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه اغلقت الشركة بمبلغ 2.01 الجمعة التجاري 4،260،779 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، بما تحديثها باستمرار اسعار الاسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الانباء اكتوبر 1 ، 2007 : worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة لبناء المنظومه الشمسيه 2 ميغاواط في مطار دينفر الدولى

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة مطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه ، وأعلن انه سيكون مهندس وبناء المنظومه الشمسيه 2 ميغاواط في مطار دينفر الدولى (ديا). هيئة المشاريع ذ.م.م المتجدده ، تابعا لبلدية & رهن الاسهم (سوق نيويورك للأوراق المالية : هيئة) سيمول من خلال تركيب اتفاق شراء الطاقة (خطة العمل السنويه للمشروع). Worldwater سيبدأ بناء المشروع فورا انجازه فى عام 2008. النقد المتجدده المشاريع الخاصة وسوف تعمل بموجب نظام طويل الامد خطة العمل السنويه للمشروع.

& Worldwater عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat)

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (سابقا worldwater & قوة الشركة هي خدمة كاملة الدولية الشمسيه الهندسه الكهرباءيه والمياه وادارة الشركة.

-------------------------------------------------

فرعي السطح ادارة النفايات ديلاوير ، المحدوده (otcbb : sswm)

فرعي السطح ادارة النفايات ديلاوير مؤسسة مغلقة في 0.0052 دولار الجمعة التجاري 2،629،999 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على سطح الفرعية لادارة النفايات ديلاوير المحدوده ، بما باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة الانباء اكتوبر 1 ، 2007 : sswm قضايا حيازه صحيفة المدى لشركة نقل البيءيه

روبرت brehm الرئيس التنفيذي لادارة النفايات الفرعية سطح ديلاوير ، المحدوده اعلنت ان الشركة اصدرت صحيفة لمصطلح الاندماج / اقتناء بيئي شركة خدمات النقل العاملة في جنوب غرب الولايات المتحدة.

مصطلح صفحة صدر عن مجموعة 2.5mm دولار نقدا ، والمخزون الطويل تلاحظ بما متعدد السنوات العمالة اتفاق الرئيس الحالي. ثمن الشراء تخضع لمراجعة البيانات المالية الختاميه للشركة المستهدفة.

عن السطحيه الفرعية وإدارة النفايات ديلاوير ، المحدوده (otcbb : sswm)

فرعي السطح ادارة النفايات ديلاوير ، المحدوده ، وهي الاغلبيه التي تملكها فرعية الاميركي microbics المحدوده ، (otcbb : البق) ، ويوفر شاملة المدنيه والهندسه البيءيه وادارة المشاريع والخدمات بما فيها متخصصون لتصميم رخصة بناء وتشغيل النفايات البيءيه تنظيف باستخدام نظم المعالجه التقليديه والبيولوجية والتكنولوجيات الترشيح.

-------------------------------------------------

عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة (otcbb : استسلم)

عالمى التنمية العقاريه وشراء شركة مغلقة بمبلغ 995،5 الجمعة التجاري 4،932،019 سهم.

للمعلومات التجارية الحالية على الجميع التنمية العقاريه وشراء الشركة ، بما فيها باستمرار تحديث أسعار الأسهم ، والخرائط التفاعلية والأخبار والأبحاث وناسداك البيانات المستوى 2 ، اذهب الى http:// / / www.stockprofiler.us

شركة اخبار 1 / 2007 : وسط المقر ينتقل الى هيوستن - يدعم الموظفين الاداريين لخفض التكاليف وتبسيط العمليات

قلب شركة النفط والغاز (otcbb : htog) قد انجزت بنجاح نقل مقرها الى مكاتب هيوستن مع نقل جميع السجلات والملفات من وضعها السابق في دنفر ومكاتب دعم الادارة لعمليات الاستكشاف والانتاج العالمية تطوير واقتناء ممتلكات الشركة الى مكان واحد.

عالمى حول التنمية العقاريه وشراء شركة (otcbb : استسلم)

وفي نيسان / ابريل 2007 ، عالميا التنمية العقاريه وشراء شركة اكتسب غالبة في قلب شركة النفط والغاز وعين قلب له ذراع التنقيب والانتاج.

-------------------------------------------------

الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Businessnetwire.us الفروع لم يعوض عن الخدمات المقدمة ؛ Businessnetwire.us الفروع ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن.

يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة هنا. عرض كامل تنازلات ، اذهب الى http://www.businessnetwire.us (تنازلات).

الاتصال : businessnetwire.us البريد الألكتروني : info@businessnetwire.us الشبكه العالمية : http://www.businessnetwire.us/

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
أكتوبر 02 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Buyins.net ، www.buyins.net ، اعلن اليوم ان اختيار هذه الشركات قد أضيفت إلى أسهم ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة عاريا قصيرة عتبة القائمة : هوايه زنغ عالمية شركة الهاتف (ناسداك : زنغ) ، وشركة البث الدولي (otcbb : Bcst) ، وشمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (otcbb : cneh) ، وديناميه الترفيه شركة (otcbb : dyli) ، بنك باريس الاهلي (الشركة الشرقية للاخشاب : bnpqy). للحصول على قائمة كاملة للشركة على قائمة قصيرة عاريا يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت. ايجاد squeezetrigger السعر قبل فترة قصيرة الضائقة يبدأ في اي سهم ، اذهب الى www.buyins.net.

هوايه زنغ عالمية شركة الهاتف (ناسداك : زنغ) مع فروعها ، ودخلت في تصنيع وتوزيع منتجات الاتصالات اساسا في جمهورية الصين الشعبية. انها اساسا المصنوعات اليدويه الجوال تحت cect cosun والنوعيات. كما تقدم الشركة الهواتف النقاله والاكسسوارات ؛ والمعدات الطرفيه ، بما فيها الحبل والهواتف وأجهزة الهاتف ؛ الهواتف اللاسلكيه الثابتة ؛ يذكر الهواتف الذكيه مع ازالته بطاقات ؛ اتصالات والهواتف. وبالاضافة الى ذلك ، يبيع آلات الفاكس ؛ المدينة هواتف خلوية ؛ الشفره بين الهواتف قرية ؛ بوابات السكنيه ؛ - قمة مجموعة صناديق المنتجات ؛ خط الهاتف الرقمي للاتصالات والمنتجات. هوايه زنغ عالمية تبيع منتجاتها الى الموزعين المحليين ، ومنافذ البيع بالتجزءه ، والمستخدمين النهائيين من خلال الموزعين الوطنية والجهويه ، وكذلك عن طريق البيع المباشر الموزعين. وقد شراكات استراتيجية مع الصين للاتصالات ، صناعة الصين ، والصين railcom الصين المتنقله ، والصين unicom. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1992 ومقرها في مدينة huizhou ، جمهورية الصين الشعبية. مع 29.61 مليون سهم و 827 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص زنغ.

شركة البث الدولي (otcbb : bcst) من خلال فروعه ، ودخلت في تركيب وادارة ودعم شبكات الاتصالات الخاصة. شبكاته يستخدمها عملاء المءسسه لايصال البرامج التدريبيه منتج الاعلانات والتسليه والاتصالات وغيرها الى الموظفين والزبائن. كما طورت الشركة codecsys ، ضغط الفيديو الملكيه التكنولوجيا المتحولون الى محتوى الفيديو الرقمي لنقل البيانات على المسار السواتل والكابل والانترنت أو الشبكات اللاسلكيه. وبالاضافة الى ذلك ، يوفر التجارة الداخلية والخارجية والتطبيقات الساتليه توصيل الخدمات والمعدات ذات الصلة ، المتدفقه خدمات استضافة الفيديو ، السمعيه والبصريه وانتاج وتطوير المحتوى والخدمات. يعمل البرنامج الدولى لتجارة التجزءه وغيرها من الشركات ، وطرف ثالث تقدم في تخزين الموسيقى والفيديو. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1999 ومقرها في مدينة سولت ليك سيتي ، يوتا. مع 30.56 مليون سهم والاسهم الممتازة و1،300 اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص bcst.

شمال شرق الصين المخزونات النفطية المحدوده (otcbb : cneh) من خلال فروعه ، ودخلت في استخراج وانتاج النفط الخام فى الصين فى مقاطعة جيلين. الشركة تملك مصالح فى جيلين qian'an حقل النفط في المنطقة 112 ، وتقع حقول النفط حوالي 9 كيلومترات جنوب غرب مدينة qian'an مع مجموعة الاستكشاف حوالى 20.7 كيلو متر مربع ؛ والحق فى استكشاف وتطوير والمضخه Hetingbao حقل نفط في 301 منطقة. واعتبارا من 31 كانون الاول / ديسمبر 2006 ، كان 44 في انتاج الآبار المنتجة منها 38 بئرا في qian'an 112 و 6 الآبار المنتجة في hetingbao 301. الشركة تأسست فى عام 2003 ومقره فى الجوزة ، كاليفورنيا. مع 19.22 مليون سهم و 125 سهم المعلقه اعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص cneh.

ديناميه الترفيه شركة (otcbb : dyli) تعمل على شبكة الانترنت والسفر والترفيه المغلف وتاجر الجمله. دخلت الشركة في تسويق وبيع وتوزيع مختلف العطله مجموعات رحلات المحلية والدولية تذاكر الطيران وتأجير السيارات وخدمات الاقامة والمنتجات والخدمات. اعماله عرض وجهات تشمل الكاريبي والمكسيك واوروبا ، وكذلك الولايات المتحدة وجهات الترفيه ، مثل فلوريدا وكاليفورنيا ولاس فيجاس. توفر الشركة اجازة صفقات السفر مباشرة الى المستهلكين على اساس التجزءه من خلال مواقع على شبكة الانترنت ، وwww.changes.com www.ecasual.com ، وكذلك لوكالات السفر وغيرها من السفر البائعون على اساس بالجمله خلال www.islandresorttours.com . كما تبيع معينة بذاتها السفر المنتجات على اساس الوكالة. وكانت الشركة التي تأسست في عام 2005 ومقرها في تامبا ، فلوريدا لها مكاتب في نيويورك ، ولندن ، انكلترا. مع 14-24 مليون سهم المتبقية و3،400 سهم اعلنت قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص dyli.

بنك باريس الاهلي (الشركة الشرقية للاخشاب : bnpqy) اوروبيه عالمية رائدة في مجال الخدمات المصرفية والمالية واحدة من اقوى 5 بنوك في العالم حسب معيار & الفقراء. المجموعة موجودة في اكثر من 85 بلدا ، 000 155 موظفا ، بما 15،000. ويعقد الفريق مناصب رئيسية في ثلاثة قطاعات رئيسية : قطاع الشركات والاعمال المصرفية الاستثمارية وإدارة الأصول والشراء والخدمات المصرفية بالتجزءه. حاليا فى جميع انحاء اوروبا فى جميع اعماله خطوط البنك اثنين الاسواق المحلية في التجزءه المصرفية هي فرنسا وايطاليا. بنك باريس الأهلي أيضا وجود كبير في الولايات المتحدة ومواقف قوية في آسيا والاسواق الناشءه. مع 1.87 مليار سهم 11،700 سهم العالقة واعلن قصيرة اعتبارا من ايلول / سبتمبر 2007 ، هناك فشل في ايصال حصص bnpqy.

عن buyins.net

Www.buyins.net هي خدمة مصممة لمساعدة bonafide الاسهم المتداوله للشركات الامريكية الكفاح عارية قصيرة بيع. عارية قصيرة بيع هو عمل غير قانوني قصيرة بيع الاسهم عند اي قرار ايجابي احرز العثور على حصص الاسهم ليضع فرضية بصدد بيع قصيرة. Buyins.net بنت ملكيه قاعدة البيانات التى تستخدم فى قائمة طعامهم من العتبة الخضراء ، سوق نيويورك للأوراق المالية وبورصة لتوليد مفصلة ومعلومات مفيدة لمكافحة عارية قصيرة بيع المشكلة. وللمرة الاولى ، فعلى تجارة تجارة البيانات المتاحة للجمهور التي تظهر محاولة الحجم الفعلي لحجم الاسعار وبلغ متوسط قيمة المبيعات قصيرة في الأسهم التي تم وقلل قلل عاريا. وهذه المعلومات مفيدة في تحديد دقة المرحلة التي القصيره بائعي الخروج - - - ويبدأ فقدان المال على المدى القصير والقصير عاريا الحرف.

Buyins.net بنت قاعدة البيانات الضخمه التي تجمع وتحلل وتنشر لكل squeezetrigger ملكيه الأسهم التي قد قلل ، www.buyins.net / squeezetrigger.pdf. فان squeezetrigger قاعدة بيانات حوالي 1،600،000،000 قصيرة بيع المعاملات يعود الى 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، وتحسب بالضبط السعر الذي مصلحة المجموع قصيرة قصيرة في كل المخزون. هذه البيانات لم يسبق متاحة قبل 1 كانون الثاني / يناير 2005 ، لأن الذات التنظيمية للمنظمات الابتدائي المبادلات) يحرسه هو عدواني. بعد مضي ثانية sho تنظيم التبادل اضطروا الى السماح لتجهيز البيانات مثل buyins.net الوصول إلى البيانات.

فان squeezetrigger قاعدة البيانات بجمع البيانات التجارية الفرديه قصيرة على اكثر من 7،000 سوق نيويورك للاوراق المالية ، وبورصة ناسداك الأسهم العام قصير والبيانات التجارية على نحو 8،000 otcbb وpinksheet الاسهم. كل شهر قاعدة البيانات ينمو بنحو 000 000 50 قصير بيع المعاملات الخاصة بالمستثمرين وتقديم المعرفه اللازمة لوقت لشراء وبيع الأسهم المتبقية مع المراكز المكشوفه. من تتبع حجم وثمن كل شهر قصيرة المعاملات buyins.net توفر المؤسسات والتجار والمحللين والصحافيين والمستثمرين الافراد بالضبط النقطه حيث السعر قصيرة البائعين بداية فقدان المال.

جميع المواد هنا اعده buyins.net ، استنادا الى المعلومات التي يعتقد انها موثوقه. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها buyins.net وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Buyins.net ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على المذكورة هنا. Buyins.net قد تلقي تعويضات نقديه او اسهم من اطراف ثالثة مستقلة او من الشركات المذكورة.

Buyins.net الفروع والضباط والمديرين والموظفين كما قد يكون شراؤه او شراء الاسهم التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. التعليق توفرها السوق توماس ronk.

Buyins.net لن المشوره اما عندما تقرر بيع ولا ولن تقدم اى رأى فيه آخرون ان يبيع ؛ كل مستثمر ان القرار يجب ان يستند الحكم له او لها من السوق.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في الشركات التقرير السنوي عن شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه.

عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وbuyins.net يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : توماس ronk ، المدير التنفيذي الشبكه العالمية : http://www.buyins.net البريد الألكتروني : tom@buyins.net الهاتف : +1 800 715 9999

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Wtvi, Utvg, Sbrv

أكتوبر 02 ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت مدينة نيويورك اليوم ، wallstreetgrapevine.com ، اسمه ؛ Wifi تلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : wtvi عالمية سفر فريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : utvg) ، ونهر seabastian hldg (الورديه الواح : sbrv) ؛ "الاسهم على الارتفاع. "

Wifi تلفزيون لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : wtvi ، http://finance.yahoo.com/q؟s=wtvi.pk)

وي - ficars.com اسم واي قمة العيش على الانترنت في عام 2007 من سماع واي فاي التلفزيون الحصري

لاس فيغاس ، نيفادا اكتوبر 1 ، 2007 -- واي فاي شركة تلفزيون (الشركة الشرقية للاخشاب اخرى : wtvi.pk الانباء) ميزة العيش الانترنت التغطيه الحصريه لاعلان وي - ficars.com بالمجلس الأعلى 10 جائزة الفائزين سيعلن وخلال عام 2007 بعد سماع تجارة السيارات تظهر في لاس فيغاس.

وي - ficars.com هو جديد في 24 / 7 الانترنت العالمية محطة تلفزيونيه مخصصة حصرا للسيارات التي ستكون جزءا من التوسع واي فاي تلفزيون (tm) الاجتماعية تلفزيون الانترنت (tm) المنهاج.

فان عدة من الدولارات بعد صناعة السيارات اكبر معرض تجاري هو سماع. وي - ficars.com ستعلن القمة 10 الفائزين في الفئات التالية :

* بعد (المؤهلة : أي سيارة الذي يبرز المنتجات من سيارة واحدة بعد التخصص الشركة)

* الغريب (اي سيارة في الشارع هو قانوني في الولايات المتحدة)

* الترف (اي السياره الجديدة هو ان الشارع قانوني في الولايات المتحدة)

* المضبط (اي السياره التي يعدل بها المضبط تخصص الشركة وانتهى في الاشهر ال 12 الاخيرة)

* هم (أي عرف أو المستعاده السياره على اساس الاصل امريكى سيارة من الخمسينات)

* ل60s 80s (أي عرف أو المستعاده السياره على اساس الاصل امريكى سيارة من اجل 60s 80s)

* الدهان (جائزة سيذهب الى متجر الطلاء ، وسوف يحدد ايضا نوع من الطلاء المستخدمة ؛ أي سيارة رسمها في الاشهر ال 12 الاخيرة)

* عجلات (جائزة سيذهب الى العجله الصانع ؛ اي عجلة حاليا متاحة للشراء من جانب الجمهور (صور عروض السيارات وجميع المواد الترويجيه ذات الصلة ينبغي ان ترسل الى : واي فاي مؤسسة التلفزيون ، وي - ficars المحطة انتباه. : جون Rothchild ، 3434 عبر البلاج # 300 ، نيوبورت بيتش ، كاليفورنيا 92663.

فإن سماع 2007 تظهر تجري الثلاثاء ، 30 اكتوبر الى الجمعة ، 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. وي - ficars.com أعلى 10 سيعلن خلال المعرض ، وسيتم تنفيذ كل من يعيش المستقبل وحفظها لمشاهدة التلفزيون واي فاي.

العلاقات الصحافيه لواي فاي التلفزيون واي فاي مؤسسة التلفزيون يسأل الصحافة دعوة 949-716-9397 مع جميع الاستفسارات عن قصص او ارسال بريد الكتروني الى info@wi-fitv.com.

عن واي فاي التلفزيون

واي فاي تلفزيون (tm) هو رائد للتلفزيون على الانترنت. واي فاي مؤسسة التلفزيون منذ زمن طويل توصف القادمة التقاء التلفزيون والإنترنت ، وقدم اول فيلم على الإنترنت في كانون الاول / ديسمبر 1995. فان واي فاي موقع تلفزيون (www.wi - fitv.com) هي المكان الوحيد على الانترنت حيث يمكنك مشاهدة مئات من محطات التلفزيون والدردشه مع الآخرين مشاهدة البرنامج نفسه في حي المربع الدردشه مباشرة تحت شاشة عرض ، و أحصل على آخر الاخبار عن كل بلد والفئة المذكورة ، وتحميل dialer وتقديم مكالمات مجانيه واستضافة يعيش الفيديو على جميع الاطراف موقعا واحدا.

واي فاي مؤسسة التلفزيون تلفزيون الانترنت تقدم الاجتماعي (tm) ، وجيل جديد توصيل التلفزيون منبرا لها المجال الجغرافي خارج ابعاد أي الكابل التقليديه او اكثر - جو التلفزيون. واي فاي تلفزيون عضوية مجانيه في www.wi - fitv.com وتشمل هذه المنافع المجانيه على الانترنت عبر الهاتف المجاني والدردشه على الانترنت وحرية الاحزاب. وكانت الشركة بدأت في 1995 وظلت المتاجر علنا منذ تشرين الثاني / نوفمبر 1997 ، وكان رائدا في تقديم الفيديو والكتب على الانترنت.

عالمى سفر فريق الشركة الشرقية للاخشاب غ : utvg ، http://finance.yahoo.com/q؟s=utvg.ob)

سفر مجموعة عالمية متكاملة على الانترنت منصة اطلاق واحدة لوقف التخطيط للسفر

لوس أنجليس وشنتشن ، الصين ، 1 تشرين الاول / اكتوبر عالمية سفر فريق الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : utvg الأنباء) ، والذي يعمل عن طريق فرعية مملوكة بالكامل ، شنتشن يو تشي LU شركة خدمات الطيران المحدوده (yzl) ، رائد السفر ونقل البضائع الوكالة فى جنوب الصين اعلنت اليوم انها نجحت المتكامله الذهبي الصافي شيان وشانغهاى lanbao 'sالمواقع الرئيسية للموقع ، http://en.cnutg.com. تحسن موقع عروض الوظائف التي سبق ان عرضت إلا من خلال شبكة مبيعات التذاكر الجوية ، (http://en.cnutg.com) شانغهاى lanbao للحجز فندق (http://www.cba-hotel.com) ، والحادي عشر ' وهو الذهبي الصافي للالتكنولوجيا العالية موقع على الانترنت لبيع جولة حزم (http://www.52xi-an.com). عالمى سفر الفريق الرئيسي للموقع يوفر بيانات الوقت الحقيقي من الفندق الموارد من lanbao شانغهاى وشيآن ويشمل صافي الذهبي للطريق وكالة سياحيه لشبكة المعلبه جولات ، في حين تعرض ايضا للسفر جوا وحجز الفنادق على الأنترنت معلومات وخدمات الدفع.

واشارت الشركة الى ان دمج ثلاث منصات مختلفة انجزت في اقل من شهر بعد احتياز شيان الذهبي الصافي وشنغهاي lanbao. تحسن موقع مزايا تشمل تقاسم الموارد بين الشعب والمبيعات عبر الفرص بين الجميع سفر الفريق فروع مملوكة بالكامل. يمكن للمستخدمين المهتمين تلقائيا الحصول على سرد مجموعة من السفر العالمي.

الآن ، وعلى الجميع سفر الفريق الرئيسي للموقع ، لا يمكن ان يكون في الوقت الحقيقي استخراج lanbao شانغهاى للفندق الموارد ، بما في فندق معلومات وتحفظ المعلومات ، والمعلومات عن طريق شبكات الطرق ومن شيان الذهبي الصافي الدفع المباشر والتلقائي. يمكن للاطراف المهتمه الاستفادة من جميع الموارد والخطة بأكملها رحلة الى الصين. الموقع الجديد يتضمن نظام بيانات العضويه الجديدة التي lanbao شانغهاى وشيآن الذهبي الصافي اعضاء يمكن نقلها تلقائيا عضويتهم الجميع في السفر للمنهاج. نقل الاعضاء يمكن الاحتفاظ بها رقم الحساب القديم ولكن سيحصل البادءه ان يحدد لهم السفر العالمي الزبائن.

رئيسة والرئيس التنفيذي لمجموعة السفر العالمي ، jiangping قال جيانغ "من خلال هذا التكامل العالمي السفر عضوية المجموعة سوف تتجاوز 1.8 مليون مستخدم يوميا ونحن الزوار ومن المتوقع ان تتجاوز 300،000. شبكة التكامل الناجح يعزز الشركة ' ق التنافسيه والربحيه ، التي تثبت ان السفر العالمي يمكن استيعاب مجموعة شركاتها في فترة زمنيه قصيرة نسبيا لضمان أكبر قدر من الأرباح للمساهمين. " السفر العالمي عن سفر فريق عالمي فريق قيادي السفر الجوى والشحن الجوي والنقل وكالة جنوب الصين تشارك في تقديم تحفظ ، والحجز ، المحلية والدولية وخدمات السفر والسياحة في جميع انحاء الصين. الشركة تشمل الخدمات الاساسية للخدمات حجز تذاكر الطيران والفنادق وكذلك الشحن الجوي والنقل والتغليف جولة للعملاء. السفر العالمي استكملت مؤخرا حيازه شنتشن السريع التنين المشاريع المحدوده ، وهي الامة الشحن اللوجستية وشركة شيآن الذهبي الصافي السفر تخدم co الخدمة المحدوده التي تقدم تذاكر الطيران ، تذاكر القطار والمعلبه والرحلات ، وخدمات السفر شانغهاى lanbao المشارك . المحدوده ، التي تملك وتدير الجاءزه فوز الصين حجز موقع الرابطه http://www.cba-hotel.com/. السفر العالمي المتمثل في ان تصبح الصين الراءده في خدمات السفر في الطيران والشحن ، وحجز الفنادق والتغليف جولة اجزاء. لمزيد من المعلومات ، زيارة http://www.chutg.com.

Seabastian نهر hldg (الورديه الواح : sbrv ، http://finance.yahoo.com/q؟s=sbrv.pk)

سيباستيان نهر تحديثات شركة القابضه للمساهمين عن ارباح الدينار

سيباستيان ، FLA سيباستيان نهر القابضه للشركة (الورديه الواح : sbrv الأنباء) ، ان استكمال حملة الاسهم على العراق اعلن في وقت سابق دينار عوائد ، مع تسجيل تاريخ 14 ايلول ، 2007 ودفع تاريخ 28 ايلول / سبتمبر 2007 . وقد امرت الشركة رسمية قائمة المساهمين ؛ هذه اللاءحه ستتيح الشركة لتحديد جميع المساهمين الذين يحملون شهادات الاسهم الفعليه في الشركة اعتبارا من 14 ايلول / سبتمبر 2007. الشركة طلب سمسار قائمة ؛ وهذا سيسمح للشركة لتحديد جميع المساهمين الذين يملكون اسهمها في حسابات السمسره اعتبارا من 14 ايلول / سبتمبر 2007.

الشركة اود ان اعتذر لجميع المساهمين عن التأخر في قبض للعائد. الشركة التعجيل بهذه العملية مرة وجميع المساهمين في السجلات قد حددت ، ويتم ارسال اصل الدينار العراقي عائد.

زيارة wallstreetgrapevine.com ، ليصبح التنصل و / او الاشتراك المجاني wsgv الاخباريه

الاتصال : wallstreetgrapevine البريد الألكتروني : wallstreetgrapevine@yahoo.com الهاتف : +1 585 454 6950 114

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى