أخبار سوقي ob و pk بالترجمه العربيه

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: FFDH), (NasdaqGM:CVTX) , (OTC BB:SPKL) , (NYSE:EBS), (OTC BB:DMSP)

01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh (السيره الذاتية علم التداوي ، المحدوده (nasdaqgm : cvtx) ، وكثير التوابل المخلل (الشركة الشرقية للاخشاب غ : spkl) ، وظاهر biosolutions شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : لكم) ، ترابيه رياضة السيارات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : 5D)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.80) www.growthstockresearch.com

محصنه المقتنيات السفن البدوي حادث منصة القيادة الى كوفنتري رود ايلند -- بيع يسر قسم وطن آمن تمويل المنح

واشنطن العاصمة --- 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) اليوم شحنت أعماله البدوي c4xsb القيادة & مراقبة الاتصالات صفقة لادارة الطوارئ لادارة مدينة كوفنتري ، ري (34 نسمة ، و 672 منطقة 64.8 ميل مربع).

شحن توفر كوفنتري الطوارئ مديري متطور مستوى القيادة التواصل القدرة عادة متاحة فقط لأكبر بلديات موارد مالية كبيرة. البدوي وحدات الاختبار الدقيق الذي يمر خلال عدة عمليات الطوارئ وعمليات المحاكاه التي اجرتها مجموعة متنوعة من حالات الطوارئ الفيدراليه والاقليمية ووكالات الدعم الأولى منذ التحول إلى منتج ما يزيد قليلا على سنة مضت وذهبت باستمرار على تلبية معايير القدرات والمعدات و نظم عادة بتكلفة عشرات الالاف من الدولارات أكثر.

البدوي حادث منصة القيادة جنبا الى جنب مع بقية المحصنه منتجات صممت لالمتبادل ، ويتم تطويره باسعار معقولة للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. بيع هذا يمثل اشارة واضحة لسوق خدمات الطوارئ ان المنتج يلبي احتياجات مصادر التمويل البديله ، وعلى الأخص في هذه القضية من خلال عرض برنامج تحت اشراف وزارة الأمن (http://www.dhs.gov / Xopnbiz / منح /). ووفقا لمقالة نشرت في يو اس اي توداي مؤرخة 25 حزيران ، 2007 ؛ "قرابة 5 مليارات دولار من 16.04 مليار دولار في شكل منح وافق عليها الكونغرس والولايات واشنطن دي سي ، في الفترة من 2002 الى 2007 الضريبيه يبقى في خزائن الاتحادية ، ووفقا لإدارة أمن الوطن ارقام الموازنه. "

كجزء من تقييم البدوي والبدوي شبكة شبكة تكنولوجيا مدينة كوفنتري ، محصنه شارك بنجاح في عملية اجرتها بلدية محاكاه مدرسة كرهائن السيناريو كذلك الكيمياءيه والبيولوجية حال الخطر. وخلال هذه العملية ، البدوي المنصوص الحادث مع قادة عدد من قدرات غير متوفره في السابق. وشملت هذه ؛

* بعد ايفاد موظف القدرة بدا من مسرح الحدث. البدوي ابرزت قدرته على الاتصال مباشرة على الهاتف الخليوي والفضائيات بما فيها شبكات الصوت عبر الانترنت وشبكات.

* نقال شبكة شبكة أنشئت حول هذا الحدث لاتاحة المجال لنشر المحصنه الموردة اللاسلكي الملكيه الفكريه المصباح الكاشف الحجم كاميرات في المواقع الاستراتيجيه البعيدة للعرض. بعد هذه المقدمة آنية ظرفيه متعددة وعي قيادة المنطقة والحواسيب المحموله ومعدات الرصد المرابطين في قيادة السيارات.

* البدوي المنصوص المتزامن الانترنت الوصول الى العديد من المشاركين في العملية باستخدام الحواسيب المحموله على الساحة طوال هذه العملية.

* تم تزويد المشاركين الظرفيه تعزيز الوعي في الساحة وقدرته على التواصل مع وصول ضباط من البيانات الموجودة في البلده مركز للشرطة.

نتيجة ناجحه لهذه العملية هو نموذج للكثير من عمليات المحاكاه والتجارب البدوي شاركت في منهاج طوال الاشهر الاخيرة. بيع المنتج من خلال رائد تولدها الفريق في stratos العالمية (www.stratosglobal.com) عالمية رئيسية مورد خدمات الاتصالات الساتليه واستراتيجي موزع للمنتجات المحصنه.

شركة شابمان ، بريندان ت علق رايلي : "نحن متحمس جدا ان نرى حتى في اصغر البلديات هي الان قادرة على الوصول الى قدرات متقدمة الاتصالات الطارئة. حوالى 5 مليارات دولار من منح التمويل المتاحة تقريبا كل مدينة في انحاء الأمة من الاستفادة هذه الفرصة لضمان القدرة التشغيليه هو حالها في الواقع اي طوارئ ، وخاصة تلك الحالات التي تكون فيها السلطة المحلية والبنية الاساسية knocked. ونرى ان هذه فرصة راءعه للالبلدية مديري الطوارئ من الساحل الى الساحل لتحسين الاستعداد العملي مع تأثير يذكر على قيود الميزانيه. "

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.growthstockresearch.com

السيره الذاتية علم التداوي ، المحدوده

(Nasdaqgm : cvtx (السعر الحالي (8.98) www.growthstockresearch.com بالو ألتو ، calif ، 27 ايلول / سبتمبر -- السيره الذاتية علم التداوي ، المحدوده (ناسداك : cvtx الانباء) أعلن اليوم ان الشركة قدمت تكميليه جديدة المخدرات التطبيق) snda) الاميركي ادارة الاغذيه والعقاقير (هيئة) تسعى الى توسيع أفق المنتج لوصفها ranexa (ranolazine ممتده اطلاق قرص). السيره الذاتية علم التداوي المحدوده ، ومقرها في بالو ألتو ، كاليفورنيا ، هي الشركة الصيدلانيه البيولوجية الجزيءيه وركز على تطبيق القلب الى الاكتشاف والتطوير وتسويق الروايه الصغيرة جزيءه عقاقير لعلاج امراض القلب.

كثير التوابل المخلل (الشركة الشرقية للاخشاب غ : spkl (السعر الحالي (0.95) www.growthstockresearch.com دنفر ، شاركت ---- ايلول 27 ، 2007 -- المخلل كثير التوابل المطاعم السريعه العارض (الشركة الشرقية للاخشاب غ : spkl.ob الانباء) اعلن اليوم وقد وقعت اول الامتياز في دولة florida.a الامتياز الجديدة مع تجربة مطعم آخر في مفهوم دخلت الانتخاب الاتفاق على فتح اول مطعم المخلل كثير التوابل في ocala / غاينيسفيل منطقة وسط فلوريدا. تأسست فى عام 1999 ، كثير التوابل المخلل الامتياز ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب غ : spkl.ob الانباء) يخدم جودة اللحوم والخبز غرامة الحرفيه ، والمخبوزات الطازجه يوميا ، الى جانب مجموعة واسعة من اختيار ثمانيه اجبان مختلفة ، اثنان وعشرون طبقة مختلفة ، اربعة عشر الملكيه ينتشر خلق panini لذيذ وصحي ودون السندويتشات مع النكهات من جميع انحاء العالم. كما قيادي ''سريع'' عارضة مفهوم كثير التوابل المخلل يقدم قائمة من البنود التي هي أبعد التقليديه الوجبات السريعه -- ولكن بدون ثمن الطعام وجهة عارضة. العلامه من كثير التوابل المخلل المطعم هو نوعية الخدمة واجواء ممتعه. شركة مقرها في دنفر ، مع منح وكالة اماكن مفتوحة الآن وعبر تسع دول اخرى كثيرة في مجال التنمية على الصعيد الوطني. للمزيد من المعلومات حول كثير التوابل المخلل ، بما فيها وكالة المعلومات والتحقيقات ، وزيارة http://www.spicypickle.com.

شركة الناشءه biosolutions

(سوق نيويورك للأوراق المالية : خارجي) السعر الحالي (8.94) www.growthstockresearch.com روكفيل ، MD -- 27 سبتمبر -- الناشءه biosolutions شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : لكم الانباء) اعلنت اليوم انها حصلت على عقد تطوير بقيمة تصل الى 9.5 مليون دولار ، دعما غير السريريه والدراسات السريريه من الشركة العلاجيه الجمره الخبيثه ، أو الخلاص ، المنتج المرشح. هذا المنتج هو المرشح الجلوبيولين المناعي يجري تطويرها باعتبارها الحقن العلاجيه لعلاج المرضى الذين الحالي مع اعراض مرض الجمره الخبيثه بعد التعرض للانثراكس. Biosolutions الناشءه ، المحدوده ، وهي شركة الصيدلانيه البيولوجية ، مع فروعها ، ويركز على تطوير وتصنيع وتسويق immunobiotics. Immunobiotics هى المنتجات الصيدليه ، مثل اللقاحات والجلوبيولين المناعي التي تساعد الجسم؟ ق الجهاز المناعي للوقايه من الامراض. وقد جزاين ، البيولوجى والتجارية. فإن الجزء الحيوي ويطور يتجر immunobiotics لاستخدامها ضد العوامل البيولوجيه ، وهي اسلحه الارهاب البيولوجي. هذا الجزء؟ ق biothrax تشمل المنتجات الاولية ، لقاح للوقايه من عدوى الانثراكس. المنتجات الاخرى ، وهي تضم في المرحلة قبل الجلوبيولين المناعي الجمره الخبيثه ، بعد التعرض لمعاملة عدوى الانثراكس ؛ محصلة التهجين botulinum قاح ثنائي التكافؤ ، من اجل الوقايه botulinum ؛ وbotulinum الجلوبيولين المناعي بعد التعرض لمعاملة botulinum سكر. الجزء التجاري immunobiotics طورت لاستخدامها ضد الامراض المعديه التي لم تلب احتياجات الطبية او ناقصه. هذا الجزء؟ ق منتج حافظة تتكون من لقاح التيفوئيد ، واحد شرب جرعة لقاح في المرحلة الثانية من المحاكمه السريريه ؛ لقاح التهاب الكبد ب العلاجيه لعلاج الالتهاب الكبدى المزمن الناقلين ب الاصابة التي انجزت المرحلة الأولى من المحاكمه السريريه ؛ المجموعة باء بكتيريا في اللقاحات المرحلة الأولى من المحاكمه السريريه ؛ ب قاح التهاب السحايا ، محصلة التهجين البروتين الوحدة الفرعية لقاح الاطفال ، والاطفال والمراهقين أن أكملت المرحلة الأولى المحاكمه السريريه ؛ والحراشف البرعميه قاح للوقايه من تراخوما في المرحلة قبل. Biosolutions طارئة تخدم في المقام الأول وزارة الدفاع والصحة والخدمات الانسانيه. وهي تعمل في الولايات المتحدة ، المملكه المتحدة ، المانيا ، وسنغافورة. الشركة المعروفة سابقا باسم شركة bioport ، تاسس في 1998 ومقره في روكفيل ، مريلاند.

ترابيه رياضة السيارات ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : 5D (السعر الحالي (0.52) www.growthstockresearch.com الوفاق n.c. -- 27 سبتمبر -- الترابية رياضة السيارات ، وشركة د / ب / عالم سباق فريق otcbb : 5D - اخبار (اليوم اعلنت الانتهاء من بيع واصدار 12 مليون دولار من 12.5 ٪ من كبار مضمون مذكرات تنضج 15 مارس ، 2010 ( "الملاحظات"). من العائدات ستستخدم في تمويل التقاعد على المدى القصير بعض الملاحظات التي صدرت في عام 2007 لسداد بعض الديون المستحقة صدرت بصدد شراء شركة سباق الدراجات الناريه ، لسداد ديون مستحقة في اقتناء الترابية شمال تشغيل والوفاء الشركة احتياجات رأس المال العامل في عام 2008. مقرها في الوفاق ، n.c. العالمية سباق فريق wrg) مواطنا لإقرار هيئة العقارات المشغل ، والرياضة والترفيه الشركة خدمة الترابية سباق الصناعة. Wrg العقوبات سيارة سباق العدو تحت شعار عالم الخارجين اواخر نموذج اطار السباق العالمي من الخارجين اواخر نموذج سلسلة (ن خ) ، وكتلة كبيرة سباق المعدلة بموجب تقدم أجزاء السيارات السوبر dirtcar سلسلة (tm) رأيه والعقوبات اكثر من 4،000 - سباقات السنة تحت dirtcar (tm) سباق رأيه. Wrg سباقات يمكن سماعها على الانترنت في dirtvision.com. وبالاضافة الى ذلك ، wrg تملك وتدير سبعة speedways.

Growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، growthstockresearch.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. Www.ironconsultinginc.com تلقت ستة وثلاثين ألف دولار من الاسهم التحالف Intl. Www.equityallianceir.com لمدة شهر حملة التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : growthstockresearch.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
nmkt

ليل السبت التقنيه تيتان حفل تقديم الجاءزه الضوء على يو تيوب
وفي دالاس الاعمال اليوميه ؛ نيو ماركت شابمان الصفات الناشءه
نمو التكنولوجيا لتطوير الاقتصاد ضفدع قفزة استراتيجية

دالاس ، 01 تشرين الاول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : nmkt) أعلن اليوم ان الشركة سميت أسرع شركات التكنولوجيا في دالاس - فورت قيمة (dfw) المجال للسنة الثانية على التوالي على metroplex التكنولوجيا بمجلس الاعمال (mtbc (تقنيه تيتان بسرعة 50 ، جمعتها دلويت. هذه هي السنة الرابعة على التوالي في الشركة سميت لائحة تقنيه تيتان. فان تقنيه تيتان بسرعة 50 تسلم 50 الأسرع نموا شركات التكنولوجيا في dfw المجال ، استنادا الى نسبة نمو الايرادات على مدى خمس سنوات (2002 الى 2006) ، فضلا عن نسبة نمو الايرادات خلال سنة واحدة (2005-2006). فان تقنيه جبابره حفل تقديم الجاءزه اقيمت السبت ، التاسع والعشرين سبتمبر. للمزيد من المعلومات حول تقنيه تيتان الجوائز ، يرجى زيارة http://www.metroplextbc.org/techtitans/index.html.

العشره الاولى

فان تقنيه تيتان بسرعة 50 كان على رأسها الشركات التالية في هذا النظام :

1 - نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : nmkt (دالاس)

2 - Masergy الاتصالات ، وشركة (بلانو ، تكساس)

3 - العالم المركب حلول المحدوده (دالاس)

4 - Aeroxchange المحدوده (ايرفينغ ، تكساس)

5 - ه - المكافآت ، المحدوده (دالاس)

6 - Enfora مؤسسة ريتشاردسون ، تكساس)

7 - Metropcs الاتصالات ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : الحاسوب الشخصي (دالاس)

8 - Zix شركة (nasdaqgm : zixi (دالاس)

9 - غودمان الشبكات ، المحدوده (بلانو ، تكساس)

10 - Genband مؤسسة بلانو ، تكساس)

شركات اضافية المعترف بها تقنيه تيتان حفل توزيع الجوائز : المنتسب خدمات الحاسوب ، المحدوده (سوق نيويورك للأوراق المالية : الرابطه) ، تكساس الصكوك (سوق نيويورك للأوراق المالية : txn) perot نظم كورب (سوق نيويورك للأوراق المالية : الواحد) ،7 - أحد عشر ، وصندوق التروس ، اندروز شركة جنوب الخطوط الجوية (سوق نيويورك للأوراق المالية : فظيه) ، والخطوط الجوية الامريكية (سوق نيويورك للأوراق المالية : عمرو (صن ميكروسيستمز) nasdaqgs : جاوة) وnortel (سوق نيويورك للأوراق المالية : NT).

تقنيه تيتان الفائزين في دالاس الاعمال اليوميه وعلى يو تيوب

فان تقنيه تيتان المرشحين الفائزين قد عرض في منشور خاص بها دالاس الاعمال اليوميه (http://www.bizjournals.com/dallas/). فان تقنيه تيتان بسرعة 50 الفائزين قد يصنف في اصدار ونشر مقال يتضمن على رقم واحد فائز نيو ماركت التكنولوجيا ، وذكرت "نيو ماركت يستخدم ضفدع قفزة استراتيجية في هذه المناطق (الاقاليم مع الاقتصادات سريعه النمو مثل آسيا امريكا اللاتينية). في الولايات المتحدة وغيرها من البلدان المتقدمه ، وتكنولوجيا الجيل الماضي وقد يكون أصل knocked الاولى للشركة لادخال منتجات او خدمات جديدة. ولكن في البلدان الاقل نموا ، كما أن الأسواق قد لا تكون لها أي مكان في التكنولوجيا ومع ذلك ، وشركة جديدة يمكن ادخال التكنولوجيا الحل. "

وبالاضافة الى ذلك ، تم نشر الفيديو على يو تيوب عرض العشره الاولى التقنيه تيتان بسرعة 50 نيو ماركت للفائزين والمدير التنفيذي فيليب شفا : http://www.youtube.com/watch؟v=k4ojmbgdjyc.

دلويت التكنولوجيا السريعه وسرعة 50 500

نيو ماركت الان تقدم الى دلويت تكساس بسرعة 50 دلويت والتكنولوجيا بسرعة 500 جائزة لامريكا الشمالية ، مع النتائج المتوقعة لاحقا في تشرين الاول / اكتوبر.

وفي العام الماضي ، نيو ماركت في المرتبة رقم واحد في تكساس رقم ثلاثة في الولايات المتحدة وعددها خمسة فى امريكا الشمالية فى عام 2006 دلويت التكنولوجيا بسرعة 500 الترتيب 500 الأسرع نموا تكنولوجيا الاعلام والاتصالات وعلوم الحياة الشركات فى امريكا الشمالية . ترتيب لعام 2006 بسرعة 500 على اساس نسبة نمو الايرادات اكثر من خمسة اعوام من 2001-2005.

نيو ماركت ارتفع من اقل من 1 مليون دولار فى الايرادات فى عام 2001 الى اكثر من 50 مليون دولار ارباحا فى الايرادات فى عام 2005. وفي عام 2006 ، واصلت شركة سريعه النمو ، والابلاغ 77.6 مليون دولار في الايرادات مع صافي ايرادات قدرها 5.8 مليون دولار.

للمزيد من المعلومات حول دلويت التكنولوجيا بسرعة 50 أو التكنولوجيا بسرعة 500 برامج زيارة www.fast500.com.

ستضاف الى نيو ماركت تكنولوجيا البريد الالكتروني قاعدة بيانات للمساهمين والمستثمرين المهتمين ، الرجاء ارسال بريد الكتروني الى ir@newmarkettechnology.com.

عن mtbc / تكنولوجيا جبابره (http://www.metroplextbc.org/techtitans/index.html)

أسست في 1994 من قبل وزارة التجارة والصناعة ، nortel الشبكات ، فوجيتسو ، وروكويل الدولية ، metroplex التكنولوجيا مجلس الاعمال mtbc) هو الربح 501 (ج) (6) المنظمه. العضويه في mtbc تتألف من اعضاء تكنولوجيا (80 ٪ من العضويه) ومقدم عضوا (20 ٪ من العضويه). وباب العضويه مفتوح لجميع شركات التكنولوجيا. فان mtbc مكرسه لتعزيز بيئة داعمة للاعمال التجارية لشركات التكنولوجيا وافراد المجتمع من خلال التكنولوجيا والقيادة والدعوة والتعليم والمبادرات التعاونيه.

فان تقنيه جبابره الجوائز اطلقت في عام 2001 من جانب metroplex التكنولوجيا مجلس الاعمال mtbc (شمال تكساس 'اشمل منظمة دعم التكنولوجيا. فان تقنيه جبابره اللجنة مجموعة من المتطوعين كرس كل سنة ان ينظم حفل توزيع الجوائز السنويه. قضاة تم اختيارهم من مختلف التخصصات في مجال التكنولوجيا ، والقادة في المنطقة وماضيها الفائزين. لمزيد من المعلومات ، زيارة www.metroplextbc.org / techtitans.

نيو ماركت عن التكنولوجيا ، المحدوده (www.newmarkettechnology.com)

نيو ماركت يساعد العملاء المحافظة على التوازن الدقيق بين الحفاظ على النظم القديمة واكتساب ميزة تنافسية من احدث الابتكارات التكنولوجيه. نيو ماركت مصدق التكامل ويوفر خدمات الصيانة لدعم الصناعة الساءده الحلول القياسيه مثل مايكروسوفت ، سيسكو سيستمز ، الخندق ، وsiebel صن ميكروسيستمز. بالتزامن ، نيو ماركت مستمرة تسعى للحصول على التكنولوجيا الناشءه اصول لتضمين شامل حافظة المنتجات المعلبه بعناية لاستكمال صناعة الحلول القياسيه الساءده.

نيو ماركت يسلم حافظة المنتجات والخدمات من خلال شبكة فروع حل التكامل فى امريكا الشمالية والرائد الاسواق الناشءه حول العالم تشمل امريكا اللاتينية والصين وسنغافورة.

نيو ماركت في المرتبة رقم واحد في تكساس رقم ثلاثة في الولايات المتحدة وعددها خمسة فى امريكا الشمالية فى عام 2006 دلويت التكنولوجيا بسرعة 500 الترتيب 500 الأسرع نموا تكنولوجيا الاعلام والاتصالات وعلوم الحياة الشركات فى امريكا الشمالية. الترتيب على اساس نسبة نمو الايرادات اكثر من خمسة اعوام من 2001-2005. الشركة ارتفع من اقل من 1 مليون دولار فى الايرادات فى عام 2001 الى اكثر من 50 مليون دولار ارباحا فى الايرادات فى عام 2005. وفي عام 2006 ، واصلت شركة سريعه النمو ، والابلاغ 77.6 مليون دولار في الايرادات مع صافي ايرادات قدرها 5.8 مليون دولار.

"آمنة المرفأ البيان" تحت الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995

يحتوي هذا البيان الصحفى تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. تصريحات في هذا الاصدار هي تطلعي البيانات التي تتم بموجب آمنة المرفأ تقديم الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. النتائج الفعليه والاحداث والاداء يمكن ان يختلف جوهريا عن تلك المنصوص عليها في هذه تطلعي البيانات. ان هذه التصريحات تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه نيو ماركت في الفترات المقبلة تختلف ماديا من نتائج الصريحة او الضمنيه التي تطلعي البيانات. هذه المخاطر والشكوك وتشمل ، ضمن أمور أخرى ، الطلب على المنتجات والمنافسة فى السوق. يجب عليك مستقلة بالتحقيق ونتفهم تماما جميع المخاطر قبل اتخاذ قرارات الاستثمار.

المصدر : نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده

نيو ماركت التكنولوجيا ، شركة العلاقات مع المستثمرين ، 214-722-3065 ir@newmarkettechnology.com www.newmarkettechnology.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) وجونز الصودا co (ناسداك : jsda) versar مؤسسة اميركان : vsr) urigen الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : urgp) ، وثالثة من أجل التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، مؤسسة pinksheets : tdon)

عرض الاسهم : شركة محصنه المقتنيات

(Otcbb : ffdh (السعر الحالي (0.80) www.analyststockreport.com

محصنه المقتنيات السفن البدوي حادث منصة القيادة الى كوفنتري رود ايلند -- بيع يسر قسم وطن آمن تمويل المنح

واشنطن العاصمة --- 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 - المحصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh) "المحصنه" او "الشركة") يسرها ان تعلن فرعية مملوكة بالكامل ، محصنه datacom (www.fortifieddatacom.com) اليوم شحنت أعماله البدوي c4xsb القيادة & مراقبة الاتصالات صفقة لادارة الطوارئ لادارة مدينة كوفنتري ، ري (34 نسمة ، و 672 منطقة 64.8 ميل مربع).

شحن توفر كوفنتري الطوارئ مديري متطور مستوى القيادة التواصل القدرة عادة متاحة فقط لأكبر بلديات موارد مالية كبيرة. البدوي وحدات الاختبار الدقيق الذي يمر خلال عدة عمليات الطوارئ وعمليات المحاكاه التي اجرتها مجموعة متنوعة من حالات الطوارئ الفيدراليه والاقليمية ووكالات الدعم الأولى منذ التحول إلى منتج ما يزيد قليلا على سنة مضت وذهبت باستمرار على تلبية معايير القدرات والمعدات و نظم عادة بتكلفة عشرات الالاف من الدولارات أكثر.

البدوي حادث منصة القيادة جنبا الى جنب مع بقية المحصنه منتجات صممت لالمتبادل ، ويتم تطويره باسعار معقولة للمؤسسات الكبيرة والصغيرة على السواء. بيع هذا يمثل اشارة واضحة لسوق خدمات الطوارئ ان المنتج يلبي احتياجات مصادر التمويل البديله ، وعلى الأخص في هذه القضية من خلال عرض برنامج تحت اشراف وزارة الأمن (http://www.dhs.gov / Xopnbiz / منح /). ووفقا لمقالة نشرت في يو اس اي توداي مؤرخة 25 حزيران ، 2007 ؛ "قرابة 5 مليارات دولار من 16.04 مليار دولار في شكل منح وافق عليها الكونغرس والولايات واشنطن دي سي ، في الفترة من 2002 الى 2007 الضريبيه يبقى في خزائن الاتحادية ، ووفقا لإدارة أمن الوطن ارقام الموازنه. "

كجزء من تقييم البدوي والبدوي شبكة شبكة تكنولوجيا مدينة كوفنتري ، محصنه شارك بنجاح في عملية اجرتها بلدية محاكاه مدرسة كرهائن السيناريو كذلك الكيمياءيه والبيولوجية حال الخطر. وخلال هذه العملية ، البدوي المنصوص الحادث مع قادة عدد من قدرات غير متوفره في السابق. وشملت هذه ؛

* بعد ايفاد موظف القدرة بدا من مسرح الحدث. البدوي ابرزت قدرته على الاتصال مباشرة على الهاتف الخليوي والفضائيات بما فيها شبكات الصوت عبر الانترنت وشبكات.

* نقال شبكة شبكة أنشئت حول هذا الحدث لاتاحة المجال لنشر المحصنه الموردة اللاسلكي الملكيه الفكريه المصباح الكاشف الحجم كاميرات في المواقع الاستراتيجيه البعيدة للعرض. بعد هذه المقدمة آنية ظرفيه متعددة وعي قيادة المنطقة والحواسيب المحموله ومعدات الرصد المرابطين في قيادة السيارات.

* البدوي المنصوص المتزامن الانترنت الوصول الى العديد من المشاركين في العملية باستخدام الحواسيب المحموله على الساحة طوال هذه العملية.

* تم تزويد المشاركين الظرفيه تعزيز الوعي في الساحة وقدرته على التواصل مع وصول ضباط من البيانات الموجودة في البلده مركز للشرطة.

نتيجة ناجحه لهذه العملية هو نموذج للكثير من عمليات المحاكاه والتجارب البدوي شاركت في منهاج طوال الاشهر الاخيرة. بيع المنتج من خلال رائد تولدها الفريق في stratos العالمية (www.stratosglobal.com) عالمية رئيسية مورد خدمات الاتصالات الساتليه واستراتيجي موزع للمنتجات المحصنه.

شركة شابمان ، بريندان ت علق رايلي : "نحن متحمس جدا ان نرى حتى في اصغر البلديات هي الان قادرة على الوصول الى قدرات متقدمة الاتصالات الطارئة. حوالى 5 مليارات دولار من منح التمويل المتاحة تقريبا كل مدينة في انحاء الأمة من الاستفادة هذه الفرصة لضمان القدرة التشغيليه هو حالها في الواقع اي طوارئ ، وخاصة تلك الحالات التي تكون فيها السلطة المحلية والبنية الاساسية knocked. ونرى ان هذه فرصة راءعه للالبلدية مديري الطوارئ من الساحل الى الساحل لتحسين الاستعداد العملي مع تأثير يذكر على قيود الميزانيه. "

محصنه حيازات شركة (otcbb : ffdh)

محصنه حيازات شركة تهدف الى ان تصبح تنوعا دوليا ركزت الشركة القابضه مع مجموعة من الديناميه وسرعة توسع صناعة قيادة الفروع لخدمة احتياجات أول المستجيبين ، والجيش ومنظمات الاغاثه ، عالية المخاطر الصناعات والقطاعات المماثله. انهى اقتناء أول هذه الأعمال؟ التكنولوجيات ، في ايلول / سبتمبر 2007. المقترح فروع وشركات حقيبة داخلها سوف نشترك جميعا هدف مشترك تصميم وتطوير وتصنيع وتسويق المنتجات عالميا والحلول المصممه لتعزيز قدرة العاملين في هذا القطاع الى التعاون لتوفير الامن وتحسين الخدمات ، والرد على الافراد والمجتمعات المحتاجه في اوقات الازمات.

تطلعي البيانات باستثناء البيانات التاريخية والواقع ان هذا الصحفى يتضمن بعض "تطلعي البيانات" كما حددتها الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995 ، بما في ذلك ، ودون تحديد ، والتوقعات والمعتقدات والخطط والاهداف المتعلقة بالانشطه المقبلة. هذه تطلعيه تتضمن البيانات المعروفة وغير المعروفة مخاطر التقلبات والعوامل الاخرى التى قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات المحصنه المقتنيات يكون ماديا تختلف عن اي نتائج في المستقبل ، أو الأداء أو الإنجازات الصريحة أو الضمنيه هذه التصريحات التطلعيه . وتشمل هذه العوامل الإقتصادية العامة والاوضاع التجارية ، والقدرة على اكتساب وتطوير الاصول المستقبل ، والقدرة على تمويل العمليات والتغييرات في الاستهلاك والتجارة عادات الاستهلاك وغيرها من العوامل التي المحصنه حيازات شركة او اى توابع ، لا يملك الا القليل او لا سيطره .

شركة محصنه المقتنيات

بريندان رايلي ، الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول

العلاقات مع المستثمرين الاتصال bakerview علاقات المستثمر شركة

Investors@fortifiedholdings.com 1-800-713-3170 www.fortifiedholdings.com

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.analyststockreport.com

جونز الصودا co

(ناسداك : jsda (السعر الحالي (8.89) www.analyststockreport.com سياتل -- 27 سبتمبر -- الصودا co جونز ( "الشركة" او "الصودا جونز" او "جونز" (ناسداك : jsda الانباء ؛ Tsx الاستثماري : دكتوراه الأنباء) ، تعلن اليوم عن طبعة محدودة جامع seahawks باقه جديدة من خمس كرة القدم مستوحاة النكهات التي تشمل : طرق ترابيه والصودا والرياضة الدهن الصودا ، الصودا العرق الطبيعيه الميدانيه العشب الصودا ، وحلاوة النصر الصودا. مقرها في سياتل ، واشنطن جونز co الصودا ، والسلع المصنعه دورته الصودا جونز جونز المواد الطبيعيه ، والطاقة جونز whoopass النوعيات ويبيعه ومن خلال شبكة التوزيع في اسواق مختارة في جميع انحاء امريكا الشمالية. رائده في قسط الصودا الفئة جونز هو معروف لوصفها التقنيه المبتكره والتي تتضمن دائما التغير في الصور المرسله من المستهلكين. جونز الصودا بيع المشروبات التقليديه عن طريق تجار التجزءه في كل مكان وكنت ابدأ تتوقع ايجاد الصودا.

Versar ، المحدوده

(اميركان : vsr (السعر الحالي (7.61) www.analyststockreport.com سبرينجفيلد ، va - 27 ايلول -- versar مؤسسة اميركان : vsr - اخبار) اليوم اعلن ان versar مؤسسة / أحسن بناء فريق منحت جائزة مهمة متعددة من اجل عقد (ماتوش) من الجيش الأميركي لبناء وتصميم وبناء خدمات في ابردين إثبات الأسباب في ميريلاند. افضل البناء ، 8 (أ) من شركة مقرها في مددلتاون ، اوهايو ، هي المقاول الرئيسي. Versar مؤسسة تقدم الخدمات المهنيه الى القطاعين الحكومي والخاص في الولايات المتحدة. وهي تعمل من خلال جزاين ، والبنية الأساسية والخدمات الاداريه ، والأمن الوطني. البنية التحتية والخدمات الاداريه وينص الجزء الامتثال البيئي وادارة البيئة في الترميم والحفاظ على البيئة والخدمات ، فضلا عن الهندسه والتصميم والبناء والخدمات الاداريه. الامن القومي الجزء يوفر مجموعة من الاختبارات والتقييم وتكامل الانظمه ، وخدمات الدعم الميداني في المجال الكيميائي. هذه القدرات تشمل نظم الاختبارات والتقييم ؛ اعداد وتقييم تكنولوجيات الكشف ؛ تطوير وانتاج نظم الحمايه الشخصيه ؛ مكافحة الارهاب التخطيط ؛ تحليل نوعية الهواء ؛ ودعم تكنولوجيا المعلومات. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1969 ويقع مقره في سبرينجفيلد بولايه فيرجينيا.

Urigen الدواء ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : urgp (السعر الحالي (0.16) www.analyststockreport.com بورلنجام ، calif -- 27 سبتمبر -- urigen الادوية ، المحدوده (otcbb : urgp الأنباء) ، وهي شركة ادويه متخصصه تركز على تطوير وتسويق علاج الاضطرابات البوليه ، وصدر براءه اضافية تتعلق احليلي التحاميل التي الاميركي مكتب البراءات والعلامات التجارية. هذه البراءه تنتهي في 30 آب 2021. Urigen الادوية هي شركة ادويه متخصصه مكرسه لتطوير وتسويق المنتجات العلاجيه لأمراض الاضطرابات. Urigen هما تؤدي برامج تستهدف تلبية احتياجات طبية كبيرة وفرصا سوقيه كبيرة في طب المجاري البوليه. Urigen للurg101 يستهدف المشروع متلازمه المثانه المءلمه / فراغي التهاب المثانه الذي يصيب حوالى 10.5 مليون من الرجال والنساء فى امريكا الشمالية. Urigen للurg301 يستهدف المشروع الحادة الاستعجال في تشخيص المرضى مع شديد النشاط المثانه ، ورئيسي آخر هو ان الاحتياجات غير الملباه كافية يديره المتاحة حاليا شديد النشاط المثانه المخدرات. Urg301 هو شكل الملكيه جرعة معتمد محليا المخدرات التي تسلم الى السيطرة البوليه الاستعجال. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقع urigen في http://www.urigen.com.

- الامر الثالث التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، المحدوده

(Pinksheets : tdon (السعر الحالي (0.72) www.analyststockreport.com يلمنجتون ، del. ، 27 ايلول / سبتمبر -- ثالثة من اجل التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب الورديه الواح : tdon.pk الانباء) أعلن اليوم ان دان dileo وقد انضم مجلس المستشارين. "نعتقد أن لدينا الفرصة لتكون اول chipmaker الرئيسية للعصر التصوير الالكتروني. دان تجمع ثروه من الخبرة والبصيره من صنع رقاقة الكترونيه يمكن ان تساعدنا على جعل هذا النموذج الجديد تجاري الواقع "علق هال بينيت ، المدير التنفيذي . - الامر الثالث هو تطوير التكنولوجيات المتناهيه الدقه المرحلة الشركة تتجه نحو النموذج العملي والتجاري الرفيع النشاط العالية الاستقرار العضوي البوليمر لتطبيقات الاجهزه الكهرباءيه البصريه الاسواق. الاجهزه الكهرباءيه - البصريه تحويل البيانات من الاشارات الكهرباءيه الى اشارات ضوءيه لاستخدامها في سرعة عالية في نظم الاتصالات والبصريه يربط سرعة عالية لنقل البيانات. - الامر الثالث التكنولوجيات المتناهيه الدقه ، المحدوده هي شركة عالمية حافظة ادارة رأس المال ، شركة (لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب : ucmt.ob الانباء). يرجى زيارة موقع الشركة ، www.third order.com - لمزيد من المعلومات.

Analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، analyststockreport.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. وقد تلقى الحديد استشارة خمسة وثلاثين ألف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com لشهر الانترنت وخدمات التسويق. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

سوق مستشاري شركة

المعلومات والآراء في هذا التقرير الذي اعدته شركة سوق المستشارين (الكائن في نبراسكا) الذين لا يتلقون رسوم الخدمات بما في ذلك اعداد هذا التقرير. لهذا التقرير ، وموظفي السوق مستشاري لجنة التفاوض تلقى مبلغ 2،500 من غير تابعة لطرف ثالث. هذا ليس عرضا لشراء او بيع الاوراق المالية او ان هذا التقرير يعتبر الاستثمار المشوره. معلومات او بيانات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي تسبب مثل هذه التصريحات لا تثبت دقة. سوق مستشاري شركة لا تنشر ، كما انه ليس مسؤولا عن نشر أي طرف ثالث من هذه المعلومات.

الاتصال : analyststockreport.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
aagh

لوس انجليس 01 اكتوبر 2007 / prnewswire - firstcall عبر comtex شبكة الاخبار / --
اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : aagh (الصين الاعلاميه الفرعية للسلطة (الراسماليه) إنتاج "الذي يريد ان يكون مليونير؟" للسوق بث تلفزيون الصين للمرة الاولى في 29 ايلول / سبتمبر. هذا الحدث الرائد اول بث تلفزيوني ناجح عالميا اختبار تظهر المنتجة حصرا فى بر الصين.

عرض اذيع من الأربعين الى الساعة 10:10 مساء على التلفزيون الغربي 1 (gztv1). وستواصل الهواء كل يوم سبت فى نفس الوقت الشريحه. رئيس الوزراء حلقة يمكن النظر الى الانترنت في http://www.asiaglobalholdings.com.

الاسبوع الماضي الخطة ، وعقد مؤتمرا صحفيا فى بكين لعرض الاعلان الفريد من الفرص المتاحة للراغبين في تعزيز الاعتراف بالعلامات التجارية فى الصين القاريه. الرئيسية النوعيات ديه خبرة قوة "من يريد ان يكون مليونير؟" في أكثر من 100 بلدا. الآن ثبت نجاحها التلفزيون الشكل يبدو ان نستعد لايصال مرة اخرى فى الصين والعالم اقوى الناشءه السوق الاستهلاكيه.

نساء ، 60 ٪ مملوكة الفرعية آسيا المخزونات العالمية كورب ، وينتج بحد ادنى 104 حوادث "الذي يريد ان يكون مليونير؟" لاذاعتها الوطنى فى الصين.

أصول الشركة الأم آسيا المخزونات العالمية كورب تطور الاعمال والمشروعات ذات الامكانات والتنظيم في الصين.

اسيا المخزونات العالمية عن الشركة

اسيا المخزونات العالمية شركة (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : aagh) تركيز قوي على بناء التجارية فى الصين وغيرها من المناطق والأسواق الناشءه فى اسيا وحول العالم. الشركة الحالية التابعة للمشاركة في اجهزة الاعلام والاعلان ، وخدمات التسويق والترفيه التلفزيوني. الشركة مكاتب في الولايات المتحدة وهونغ كونغ والصين.

اسيا المخزونات العالمية موقع الشركة : www.asiaglobalholdings.com

تطلعي البيانات الواردة في هذه الوثيقة ليست حقيقة تاريخية "تطلعي البيانات" كما ان المصطلح هو محدد في الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. تطلعي البيانات لا ضمانات الاداء في المستقبل. نحن تطلعي التصريحات مبنية على الاتجاهات نتوقع في صناعتنا واعمالنا بحسن نية تقدير تأثير هذه الاتجاهات على عوامل مثل القدرة على صناعة المنتجات الطلب ، وتسعير المنتجات. هذه التصريحات هي ايضا عرضة للخطر وعدم اليقين خارجة عن ارادتنا السيطرة المعقوله التي يمكن ان تسبب الفعليه الاعمال ونتائج العمليات ، تختلف جوهريا عن تلك الواردة في البيانات تطلعي لنا. يمكنك أن تجد جميع المعلومات الاخرى عن آسيا المخزونات العالمية شركة على موقع لجنة سوق الأوراق المالية ، www.sec.gov.

المصدر آسيا حيازات شركة عالمية

Http://www.asiaglobalholdings.com

حقوق النشر (ج) 2007 وكالة الأنباء العلاقات العامة. جميع الحقوق محفوظة
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
otcl

بني محمر تلال mich ، 01 تشرين الاول ، 2007 (التجارة الاسلاك) --
الاقتيليون شركة (otcbb : octl) أعلن اليوم ان الفرعية المملوكه بالكامل ، شركة تكنولوجيا متناهيه (متناهيه) ، وقد قدم البيان التسجيل مع لجنة الاوراق المالية والبورصه (الفرع) ، الامر الذي سيسمح للتخرج وتوزيع الاسهم متناهيه كما خاص عائد للمساهمين من الاقتيليون على احد مقابل واحد.

توزيع للحصص متناهيه سيحدث في اقرب وقت ممكن بعد الموعد الذي تعلن ثانية التسجيل البيان فعالة ، في الوقت الذي الاقتيليون ستطلب الصناعة المالية السلطة التنظيمية (finra) لوضع سابق عائد تاريخ وتاريخ الدفع . في اقرب وقت ممكن عمليا بعد ذلك ، الاقتيليون نقله الوكيل يقوم اثر توزيع للحصص متناهيه.

اجل الحصول متناهيه في توزيع الحصص ، الاقتيليون الاسهم يجب ان المساهمين في الاقتيليون انتهاء دوام يوم أول من أمس السابقين عائد الموعد الذي حددته finra.

مجلس ادارة الاقتيليون نعتقد أن توزيع الاسهم متناهيه في مصلحة الاقتيليون والاسهم ، ان توزيع سيعزز قيمة الاسهم الاقتيليون وان العرضيه من متناهيه سيوفر المزيد من فرص الحصول على رأس المال عن طريق السماح المجتمع المالي التركيز فقط على متناهيه واعمالها شركة قائمة بذاتها.

عن متناهيه تكنولوجيات شركة

متناهيه بتطوير التكنولوجيات والمنتجات الجانبية وتلف الاعصاب البصريه والعصبيه تجديدها ، وكذلك يحتمل اخرى مبتكرة الطبية والرعايه الصحية والتكنولوجيا.

البحث الذي يقوم به متناهيه ينطوي باستخدام مزيج من براءه الفيزياءيه والكيمياءيه والبيولوجية في الاشارات "الخليوي" على مستوى لتسهيل تجديد الاعصاب الطرفيه. هذه التكنولوجيا اشترك اخترعها الدكتور surya mallapragada الذي يحمل اسم واحدة من اكبر 100 شركة فى العالم الشابة المبدعه التكنولوجيا المراجعه ، والتكنولوجيا التي نشرتها مجلة معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.

متناهيه البحث يتضمن النقش الخطى الصغيرة الحجم الأخاديد على اى تحلل الركيزه التي تفضل اشارات الى مثل schwann الخلايا ، والخلايا الجذعيه laminin ، تضاف. الجمع micropatterned ركائز اشارات وأدى الى تسارع معدلات الاستطاله العصبيه ، والعصبيه الممتازة الانحياز ركيزه طول الاخاديد ، في الانابيب دراسات واعاد العصبيه الوظيفيه في الدراسات الحيوانيه.

المزيد من البحث والدراسات التي اجريت على الحيوانات نشرت في استعراض الأقران ورقة بحثية بعنوان "آثار تعاوني micropatterned القنوات وschwann تحلل الخلايا العصبيه على التجدد وركي" في مجلة الهندسه العصبيه. في هذه الدراسه ، وهي جزء من 1 سم الفئران 'وركي الاعصاب الذي توصيل الرسائل العصبيه الى هند ساقيه ، وأزيلت. بعد الجراحه الاولى ، الكفوف (اصابع القدم) ضافر تماما ، وحتى الحيوانات لم يتمكنوا من المشي.

القطيعه الاعصاب جراحيا ثم معاد الربط باستخدام قنوات micropatterned قبل المصنف مع schwann الخلايا. ومع مرور الوقت ، استعاد المحرك المهارات ، والحيوان باو مسدل وانتشار اصابع القدم من اجل دعم ثقلها. رغم البداية غير قادر على المشي ، وبدأ يستعيد الفئران باستخدام ارجلهم وبعد ثلاثة اسابيع وتمكنوا من العمل بصورة طبيعية بعد ستة اسابيع.

عن شركة الاقتيليون

الاقتيليون شركة هى حاضنات التكنولوجيا تركز على تحديد حيازتها والتنمية والناشءه في نهاية المطاف تسويق الطاقة الشمسيه والطاقة الشمسيه التكنولوجيات ذات الصلة.

حالتنا الراهنة بين انشطه البحث والتطوير هو تطوير البراءه معلقه تكنولوجيا يمكن ان تتكيف القائمة المنزل والمكتب زجاج النوافذ الى تلك القادره على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسيه دون فقدان الشفافيه الكبيرة أو التي تتطلب تغيرات رئيسية في صناعة البنى التحتية.

الامكانات التكنولوجيه الموجودة تكييف زجاج النوافذ الى تلك القادره على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسيه الشمس وقد امكن عن طريق كسر اكتشاف ارضية من كهروكيمياوي والموجات فوق الصوتيه التي تنتج عملية مطابقه الحجم (من 1 الى 4 nanometers قطرها (مضيء جدا Nanoparticles السليكون التي توفر أطوال موجيه مختلفة من التلالا من جراء التعرض للضوء مع ارتفاع مقدار انخفاض كفاءه تحويل أطوال موجيه قصيرة (50 ٪ إلى 60 ٪).

عندما الاغشيه الرقيقه من السليكون nanoparticles تودع (رش) على ركائز السليكون ، والاشعه فوق البنفسجيه هي استيعابها وتحويلها الى تيار كهربائي. مناسبة صلات الفيلم بمثابة nanosilicon الضوءيه الخلايا الشمسيه التي تحول اشعه الشمس الى طاقة كهرباءيه.

عملية انتاج السليكون nanoparticles تدعمه الولايات المتحدة براءات الاختراع الصادرة في 10 و 7 في انتظار الولايات المتحدة براءات الاختراع ، 2 صدر الاجنبية النظيره البراءات و 19 انتظار الاجنبية النظيره البراءات.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة : www.octillioncorp.com

تلقى المستقبل الصحفيه عبر البريد الالكتروني ، يرجى زيارة :

Http://www.octillioncorp.com/contact.html

لعرض النص الكامل للغة تأشير النص الفائق هذا الاصدار ، يرجى زيارة :

Http://www.octillioncorp.com/octl_20071001.html

الأشعار القانوني بشأن تطلعي البيانات

البيان هنا لا ينبغي ان يعتبر عرضا او اغواء بعرض لشراء او بيع اي اوراق مالية. ويتضمن هذا الاصدار تطلعي البيانات التي تستند الى التوقعات الحالية او المعتقدات ، فضلا عن عدد من الافتراضات بشأن الاحداث المقبلة. رغم الاقتيليون شركة ( "الشركة" او "الاقتيليون") ترى ان التوقعات الواردة في تطلعي البيانات والافتراضات التي تستند معقولة ، يمكن ان تعطى اى ضمان بان هذه التوقعات والافتراضات التي ستثبت كان صحيحا. تطلعي البيانات التي تنطوي على افتراضات ووصف مستقبلنا الخطط والاستراتيجيات ، والتوقعات التي يمكن تحديدها عادة استخدام كلمة "قد" و "سوف" و "ينبغى" و "يمكن" ، "نتوقع" ، "نتوقع ، "" المقدر "و" اعتقد "و" تعتزم "او" المشروع "أو السلبي من هذه الكلمات أو غيرها من الاختلافات على هذه الكلمات أو المصطلحات المماثله. القارئ حذر من عدم طرح الزائد على هذه التصريحات التطلعيه ، لان هذه البيانات تخضع لعوامل عديدة والشكوك ، ولكن بما لا تقتصر على الأحوال الاقتصادية السيءه ، واحتدام المنافسة ، وقلة ذات مغزى ونتائج البحوث ودخول منافسين جدد و المنتجات الضاره الاتحادية والولاءيه والمحلية والانظمه الحكوميه ، وعدم كفاية رأس المال ، وغير متوقعة تكاليف التشغيل والعجز ، والزياده في التكاليف العامة والاداريه ، وانهاء العقود او الاتفاقات التكنولوجيه القدم من منتجات الشركة ، مشاكل تقنيه مع شركة أبحاث والمنتجات ، وزيادة اسعار اللوازم واقسامها ، والتقاضي والاجراءات الاداريه التي تنطوي على الشركة ، وامكانيه الحصول على أعمال جديدة او التكنولوجيات التي تؤدي الى خسائر تشغيليه او ان لا تؤدي كما كان متوقعا ، والخسائر المتوقعة ، وامكانيه تقلب وتقلب الشركة 'S نتائج التشغيل ، والوضع المالي وأسعار الأسهم والخسائر التى تكبدتها فى مقاضاة وتسوية الحالات في تخفيف الشركة ملكيه اعماله الدعايه والتغطيه الاخباريه ، وعدم القدرة على اجراء البحوث والتطوير والتسويق وخطط التقاعد او الخسارة من كبار المسؤولين التنفيذيين وابحاث العلماء ، والتغيرات في أسعار الفاءده ، وعوامل التضخم ، وغيرها من مخاطر محددة. لدينا حاليا اي منتجات تجارية المقصود تشخيص ومعالجة أو منع أو علاج اي مرض. البيانات الواردة في هذا البيان الصحفى بشأن جهودنا على الذهاب للبحث والتطوير والنتائج التي حققتها لنا - حتى الآن لم يتم تقييمها من قبل ادارة الاغذيه والعقاقير. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان مواصلة البحث والتطوير ، و / او ما اذا كانت المحاكمه النتائج السريريه ، ان وجدت ، ولتكريس ودعم النتائج الاولية لنا البحوث والدراسات. كذلك ، لا يمكن ان يكون هناك تاكيد بان الموافقات التنظيمية اللازمة سيتم الحصول عليها او ان الاقتيليون ستكون قادرة على تطوير منتجات صالحة تجاريا على أساس من التكنولوجيا. بالاضافة الى العوامل الاخرى التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا تناقش في الشركة أحدث شكل 10 وشكل qsb 10 ksb التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. هذه التقارير والملفات يمكن تفتيش ونسخها على الجمهور بالاشاره غرفة تحتفظ بها يو اس & تبادل الاوراق المالية فى لجنة 100 و الشارع n.e. ، واشنطن دي سي 20549. يمكنك الحصول على معلومات عن سير الجمهور اشارة الغرفة بدعوته الاميركي الاوراق المالية في البورصه & 1 - 800 - ثانية - الساعة 30 / 3. الاميركي الاوراق & البورصه يحافظ ايضا موقع على الانترنت يحتوي على التقارير والمعلومات بالوكاله البيانات والمعلومات الاخرى حول هذا الملف المصدرة الكترونيا مع يو اس الاوراق المالية في البورصه & http://www.sec. Gov. وتتعهد الشركة ليست ملزمة علنا بالافراج عن نتائج أي تنقيح هذه تطلعي البيانات التى قد تكون لتعكس الاحداث او الظروف بعد من هذا التاريخ او لتعكس وقوع احداث غير متوقعة.

المصدر : شركة الاقتيليون

الاقتيليون شركة نيكولاس س cucinelli ، 800-213-0689 www.octillioncorp.com

حقوق الطبع الاعمال الاسلاك 2007
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
cbel

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، وسان دييغو ، كاليفورنيا ، 01 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
Cybertel رأسمال الشركة (otcbb : cbel) أعلن اليوم ان الفرعية ، airewire المحدوده ، تعاملت مع النظام الجامعي خاصة للتشاور بشأن استخدام الطيف.

Airewire ستساعد الجامعة القيادي في تقييم الفرص لل2.5 غيغاهرتز ، حافظة الطيف. تغطي 35 ميلا حول الحرم ، فإن النظام سيعمل طلاب الجامعات العملاء التجارية والمنازل في المنطقة.

"هذا العميل قيمة الموجودات. وقد حان لنا طلب التوجيه بشأن الاستخدام الامثل لطيف لزيادة قدراتها المءسسيه الميثاق وافادة المجتمع "، وقال والت هينلي ، رئيس airewire. "لدينا منظور فريد. أعضاء فريقنا بنينا وتشغيل أنظمة الاتصالات اللاسلكيه الثابتة. نأتي الجمع التقليدي الاستشارات الاداريه والخبرة في العالم الحقيقي لهذه الحاله. "

Airewire يتوقع استمرار علاقتها مع هذا المفتاح العملاء من خلال تنفيذ النظام.

عن airewire

Airewire هو فرعية مملوكة بالكامل لشركة العاصمة cybertel (otcbb : cbel وتوفر النطاق العريض للاذاعة الملكيه الفكريه والخدمات الاستشاريه الهندسية للاتصالات اللاسلكيه ، والصناعات. مزيد من المعلومات حول airewire مؤسسة يمكن الاطلاع عن طريق زيارة موقعها على شبكة الانترنت في www.airewire.com.

رأسمال الشركة عن cybertel

Cybertel رأسمال الشركة هي شركة قابضه لها مصالح في مجالات الاتصالات وادارة البيانات ، ونظم المعلومات والاتصالات والسلامة العامة والتصدي الحلول. Cybertel حرف على لوحة اعلانات الشركة الشرقية للاخشاب تحت الرمز مؤشر cbel. للمزيد من المعلومات حول cybertel او airewire ، investor@cbclinc.com الاتصال او زيارة موقعها على شبكة الانترنت في www.airewire.com.

المستثمرون حذر من ان بعض البيانات الواردة في هذه الوثيقة ، وكذلك بعض البيانات الصحفيه الدوريه وبعض بيانات شفويه cbel المسؤولين "تطلعي البيانات" بالمعنى الخاص وقانون اصلاح المقاضاه الاوراق المالية لعام 1995 ( "قانون" (. تطلعي البيانات التي تتضمن بيانات تنبءيه الطابع ، والتي تعتمد عليها او تشير الى أحداث مستقبلية او الشروط التي تتضمن كلمات مثل "يعتقد" و "يتوقع" و "ينوي" و "خطط" و "تتوقع" وما شابه التعبيرات. وبالاضافة الى ذلك ، اي بيان بشأن مستقبل الأداء المالي (بما في المستقبل ايرادات الدخل او معدلات النمو ، والاستراتيجيات التجارية الجاريه او التوقعات ، وربما في المستقبل cbel الاجراءات التي يمكن ان تقدمها الادارة ، كما تطلعي البيانات التي حددها القانون . تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر معروفة وغير معروفة ، والشكوك ، وغيرها من العوامل التي قد تسبب النتائج الفعليه ، اداء او انجازات الشركة تختلف جوهريا عن اي نتائج في المستقبل ، والاداء او الانجازات الصريحة أو الضمنيه هذه تطلعيه والبيانات تختلف كثيرا عن الفترة المشموله بالتقرير الى الفترة المشموله بالتقرير. ورغم ان الادارة تعتقد ان الافتراضات والتوقعات الواردة في تطلعي البيانات معقول ، ليس هناك ما يضمن ان الافتراضات ستكون في الواقع يثبت إنها صحيحة او ان النتائج الفعليه المستقبل لن يكون مختلفا عن التوقعات التي اعرب عنها في هذا التقرير. هذه التصريحات ليست ضمانات الاداء في المستقبل وcbel ليس له نية محددة لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : جيم ناقل (858) 646-7410

المصدر : cybertel رأسمال الشركة


سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Emc, Ptsc, Gwso

ملاحظه الى المحررين : يأتي استثمارا الرأي التي تصدرها نبض السوق.

أتلانتا ، ولاية جورجيا ، 01 تشرين الاول ، 2007 (السوق عبر الاسلاك شبكة اخبار comtex) --
نبض السوق يسر لنا ادخال عرض الاسهم ، شركة كوبر المعادن (tsx الخامس : cq) ، ومجتمع المستثمرين! كوبر المعادن الجديدة الى السوق ونبضه ومن المنتظر ان تصبح لاعبا كبيرا في صناعة التعدين والمعادن! كوبر المعادن مجرد اخبار ممتازة فى بيان صحفى اليوم قبل افتتاح الجرس معلنا ان الماس بدأ الحفر في الارض المشروع 430 كيلومترا شمال يلو نايف ، في الاقاليم الشمالية الغربية! كوبر المعادن ، وعقد 175،000 فدان ، هي أكبر شركة عامة مالك الأراضي في المنطقة! وقالت الشركة ايضا انها تعتزم حفر بقوة هذه الاهداف! ويمكن للمستثمرين النبأ العظيم! الاسهم البارزة الاخرى التي ينبغي مراقبتهم عن كثب نظرا الى القائمة الاساسية والعوامل التقنيه التي تؤثر على كل شركة وتشمل :

EMC شركة (سوق نيويورك للأوراق المالية : EMC) : سوق يتفوق

باتريوت العلميه شركة (otcbb : ptsc) : جذابة

الاحترار العالمى حلول شركة (pinksheets : gwso) : جذابة

الاسهم اختيار المعاني

هذه اللقطات هي الاسهم الاستثمارية آراء النائب تحرير والنائب تعكس ايمان بشأن احتمال تحرك الاسعار خلال الفترة القادمة واحد الى اربعة اسابيع من تجارة كل من الاسهم المعروضة. ويتم هذا التحليل من منظور تقني والاساسية.

بعد الجمعة تعليق الجرس في السوق

يوم الجمعة ، ذهب لتسليم كانون الاول / ديسمبر ارتفعت 10.10 دولار ، أو 1.5 ٪ ، وتنتهي عند 750 دولارا للاوقيه. وانخفض الدولار مقابل جميع العملات الرئيسية. الخام لتسليم نوفمبر 1.22 دولار اسقطت ، أو 1.5 ٪ ، في نهاية الاصوات دولار للبرميل. وأفادت وزارة التجارة ان الانفاق الاستهلاكي ارتفع بنسبة 0.6 في المئة في اب / اغسطس ، فان افضل عرض في اربعة اشهر. أموال المستثمرين ومديري مقفل في ارباح التجارة اليوم الاخير للقوى سبتمبر. اسواق مغلقة متواضعه انخفاض الانفاق الاستهلاكي كما فاق التوقعات بينما مكاسب الدخل بخيبه امل. فان داو جونز الصناعي انخفض متوسط 17-31 نقطة ، أو 0.12 في المئة عند اغلاق 13،895.63. فان انخفض مؤشر ناسداك المركب 8.09 نقطة ، او 0.30 في المئة عند اغلاق 2،701.50. المعيار 500 & الفقراء انخفض المؤشر 4.63 نقطة أو 0.30 في المئة عند اغلاق 1،526.75. فان راسل 2000 انخفض مؤشر الى 9 نقاط في 805 وثيقة.

عن السوق pulse.com

نبض السوق ذ.م.م ، مالك ومشغل السوق pulse.com (يشار إلى "النائب") ، هي الشركة الراءده علاقات المستثمر الرئيسي الذي يركز على تعزيز الوعي بين الوسطاء والمستثمرين وغيرهم في مجتمع المستثمرين المهتمين في المشاريع الصغيرة والصغيرة جدا كاب الشركات. النائب مكرسه لمساعدة الشركات المتداوله كسب التعرض انهم بحاجة الى التحرك الى الامام مع وضع خطط عملها. النائب الهدف هو ميزة الاستثمار في الأسهم الصغيرة مصغره او رسمله الشركات التي لديها امكانات طويلة الامد التقدير. النائب يوفر للمستثمرين كاملة جناح التفاعلية على الانترنت والبيانات المالية والأدوات التي تضم اقتباسات ، الخرائط ، شركة لمحات ، أخبار السوق والتعليق التسجيلات ثانية ، وهذا غيض من فيض. النائب العروض المالية الحرة الاخباريه. للاشتراك او للحصول على مزيد من المعلومات ، اذهب الى صفحة موجودة في www.market - pulse.com.

المعلومات الواردة هنا هو رأي النائب ويعتزم استخدامها بدقة لاغراض اعلاميه. عليك ان تدرك ان محاولات النائب تتأكد من صحه المعلومات الواردة في تحليلات تنشر. وفي هذا الصدد ، هل النائب ، في بعض الاحيان ، يعتمد على دقة المعلومات التي تزود بها الشركات التي هي موضوع النائب تحليلات و / أو الأطراف ذات الصلة بتلك الشركات. النائب يعتمد ايضا على مدى دقة وسلامة المعلومات التي ترد في الشركة الصحفيه والتقارير المقدمة الى لجنة مراقبة عمليات البورصه. الشركات المذكورة في هذا المنشور لم أفق المضمون او توقيت المعلومات التي نشرت ما لم يذكر خلاف ذلك.

النائب ، لأنه يعتمد على المعلومات المقدمة من أطراف ثالثة مختلفة ينكر اي مسؤولية عن دقة هذه المعلومات. اي مستثمر تفكر في تقديم أي استثمار في الامن التي كانت موضوعا للتحليل او رأى النائب ينبغي ، قبل اتخاذ أي من هذه الاستثمارات ، والتشاور مع حياته المهنيه في السوق و / أو القيام بلدة بحوث مستقلة عن الشركة التي موضوع النائب رأي أو توصية أو تحليل. معلومات عن الشركات التي قد رأى النائب علي عادة المتاحة من مصادر عديدة بينها موضوع شركة التسجيلات مع لجنة الاوراق المالية ومختلف البيانات الصحفيه التي اصدرتها الشركة.

عليك ان تدرك ان النائب غالبا ما يعوض عن اصدار تحليلات او توصيات او آراء تتعلق شركات خاصة. راية غير متحيزه وبالتالي لا يجب عليك ان تنظر في هذا العامل عند تقييم تصريحات النائب عن الشركة. النائب قد يعوض خمسين الف دولار من شركة كوبر المعادن النائب ضباط ومديري نحتفظ بالحق في شراء حصص اضافية من الشركات التي نوقشت في هذا الرأي وربما الربح في حالة تلك الأسهم ارتفاعا في القيمه. عندما يستقبل النائب التجارة الحرة سهم التعويض لمحة عن الشركة النائب يجوز بيع جزء او كل من هذه الاسهم خلال الفترة التي النائب أداء هذه الخدمات.

الاتصال : نبض السوق 800.290.8935 الاتصال بالبريد الالكتروني

المصدر : نبض السوق

Http://www2.marketwire.com/mw/emailprcntct؟id=99a3f9b9cf620a41

سوق الاسلاك حقوق الطبع 2007 ، جميع الحقوق محفوظة.
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
مخزون مشاهدة : الجوزاء الاستكشافات مؤسسة otcbb : gxpi) ، الخنجر ادويه شركة (ناسداك : النمر او من فصيلة القطط الكبيرة) ، nanobac ادويه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : nnbp) ، الرمح ادويه شركة (أميركان : jav) ، وجبال غرب الاستكشاف شركة (الشركة الشرقية للاخشاب غ : mwxi)

عرض الاسهم : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

(Otcbb : gxpi (السعر الحالي (0.08) www.wallstreetstockreview.com

البيان الصحفى المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

فرانسيس gaskins من ipodesktop النشرات محلل تقرير عن شركة الاستكشافات الجوزاء

الاثنين 1 تشرين الاول / اكتوبر ، 5:47 صباحا الكائن الفضائي كالغاري ، أ ب -- اكتوبر 1 ، 2007 -- الجوزاء شركة الاستكشافات (الشركة الشرقية للاخشاب غ : gxpi.ob الأنباء) ، وظهور شركة تعدين الذهب التي تركز على تطوير اثنين عالية الذهب المشاريع المستقبليه وفي كولومبيا ، اعلن اليوم انه قد صدر سيط السعر المستهدف. فرانسيس gaskins ipodesktop بدأت في التغطيه على الشركة.

وفي الاونة الاخيرة ، الجوزاء افرج محدثه نظرة عامة مملوكة بالكامل من الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع الذي اعده كارلوس البرتو فيرا ، رئيس الجيولوجي للمعادن primecap الخدمات الجيولوجيه. التفصيليه تحديث تقديرات محتملة ايداع تروي 150 اوقيه من الذهب او ايداع بقيمة اجمالية تبلغ حوالي 2،310،000،000 الذهب حاليا تجاري بمبلغ 735 اوقيه ممكنة من مدينة لوس انجلوس planada المشروع.

فرانسيس gaskins... الانترنت الاكثر خبرة المقابل فرانسيس gaskins ، وهو محلل مالي محنك ، كما يلاحظ الانترنت الاكثر خبرة تحليليه شبكة يلقي المنتجة والمقابلات. كثيرا ما يستشهد ، صاحب النفوذ ويشمل نطاق تحرير) ipodesktop) حديث للاذاعة تلفزيون الانترنت ، ومنتجات الفيديو ، بالاضافة الى العديد من المقالات والآراء المنشوره في الامة المالي وسائل الاعلام.

Ipodesktop المحرر

-- الرئيسية التي تقدم مستقل للبحوث الامنية المهنيه مديري الأموال والمستثمرين الافراد.

-- احد 'فوربز افضل المواقع الأمنية. '-- استشهدت بها وسائل الاعلام الكبرى بما وول ستريت جورنال ، داو جونز التجارية انباء داو جونز newswires ، رويترز ، يو اس آي توداي ، thestreet.com وmarketwatch سي بي اس.

تعرض وسائل الاعلام الوطنية

-- Ipodesktop المحررين هي نقلا عن وول ستريت جورنال ، داو جونز newswires ، marketwatch رويترز ، usatoday ، وغيرهم. Hardball الكبرى! Podcast الاسبوعيه ، التي تستضيفها gaskins في streetiq.com -- gaskins غالبا ما يظهر نفسه بصفته ضيفا الكبرى المعلق للCNBC وتلفزيون بلومبرغ.

راديو الإنترنت

-- استضافة لhardball الاسبوعيه الكبرى! راديو الإنترنت تظهر ، كما اذيعت من marketwatch سي بي اس.

-- التجارية & المالي الحديث تظهر في worldtalkradio المضيفه.

& خبرة في التعليم

-- جامعة هارفارد ماجستير ادارة الاعمال (التمويل).

-- جامعة برنستون جرجس (الاقتصاد).

قائد فريق متمرس : خبرة واسعة في مجال المبيعات والتسويق ، قبل الاحداث التحليل المالي والتقييم ، وجمع الأموال ، ووضع الميزانيات والتنبؤ الاستراتيجي الاقتداء ، دفتر الاستاذ العام ، واعداد البيانات المالية ، وأبحاث السوق.

تلفزيون الانترنت

-- مجموعات افتراضيه العروض المتنقله.

ماذا يقول العملاء...

-- "برافو -- عليك القيام بعمل رائع ، وراجع للشغل -- هذا توجه جيد للغاية". -- "راءعه مقابلة"! -- "نحن الموزع في المملكه المتحدة تريد انقاذ مقابلة له على حاسوب نقال". -- "شكرا جزيلا فرنسيس. انني حقا تتمتع العمل معكم. " -- "اننا نقدر حقا عمل قمت بوضع الى جعل هذه المقابلات مفيدة جدا وجديره بالتطبيق". -- "بحب المقابلة. هذا (موجز الموجز) معلومات يكادون اعلن امام الجمهور. " -- "انه لشرف العمل مع محترف ومعه الرجل المحترم مثلك. انا التمتع الخبرة ونقدر مساعدتكم. كل خير! " -- "المقابلة في الوقت المناسب والجيد. الشهره! " الوصول الكامل محلل بحوث التقرير ، يرجى زيارة : http://www.gaskinsco.com/linkto-gxpi.shtml اشعار بشأن تطلعي البيانات يحتوي هذا البيان الصحفى "تطلعي البيانات" ، كما ان المصطلح هو محدد في الفرع 27 ألف من الولايات المتحدة قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون سوق الاوراق المالية عام 1934. بيانات في هذا البيان الصحفى الذى لا تاريخية بحتة هي تطلعي البيانات وادراج اي بيانات بشأن المعتقدات خطط او نوايا بشأن توقعات المستقبل. هذه تطلعيه تتضمن البيانات ، ضمن أمور أخرى ، أنه على الرغم من الجوزاء الاستكشافات ، لجنة التفاوض الحكوميه الدولية تعتقد الذهب مدينة لوس انجلوس planada المشروع امكانات واعدة ، والممتلكات في المراحل الاولى من الاستكشاف. المشروع لم يعرض على احتواء أو محتمل ثبت الاحتياطيات المعدنية. ولا يمكن ان يكون هناك اى ضمان بان هذه الاحتياطيات سوف يتم تحديدها على الممتلكات ، او انه اذا تم تحديدها ، تمعدن يمكن استخراجها اقتصاديا. معادن primecap الخدمات الجيولوجيه لا تقبل المسؤولية عن استخدام البيانات او المشروع في كفاية او دقة هذا الاصدار.

يمكن أن تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في اي تطلعي البيانات يرجع الى عوامل عديدة. هذه العوامل تشمل ، ضمن أمور أخرى ، الأصيل الشكوك المرتبطه التنقيب عن المعادن. هذه تطلعي البيانات المقدمة اعتبارا من تاريخ هذا البيان الصحفى ، ونحن نفترض اي التزام بتحديث تطلعي البيانات او تحديث الاسباب التي يمكن ان تختلف النتائج الفعليه عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. ومع اننا نعتقد ان المعتقدات وخططها ونواياها التوقعات الواردة في هذا البيان الصحفى معقولة ، يمكن أن يكون هناك اى ضمان بان هذه المعتقدات ، وخطط او نوايا التوقعات ستثبت انها دقيقة. المستثمرون ان يتشاور كل المعلومات الواردة هنا وينبغي ان تشير ايضا الى الكشف عن عوامل الخطر المحددة في تقريرنا السنوي على شكل 10 ksb للسنة المالية 2005 ، فان تقارير فصلية عن شكل 10 qsb وغيرها من التقارير الدوريه المقدمة من الوقت الى المرة جنة الاوراق المالية والبورصه.

الاتصال : مايكل هيل رئيس الاستكشافات الجوزاء ، المحدوده

جناح 103 ، 240 - الحاديه عشرة مرحبا الموجة الثانية كالغاري ، أ ب t2r 0c3

Http://www.geminiexploration.com البريد الألكتروني : info@geminiexploration.com

معلومات استعراض التنفيذ : 1 877 700 1644 __________________ المصدر : الجوزاء الاستكشافات ، المحدوده

لفي العمق محلل التقرير ، يرجى زيارة : www.wallstreetstockreview.com

الخنجر شركة ادويه

(ناسداك : النمر او من فصيلة القطط الكبيرة (السعر الحالي (5.67) www.wallstreetstockreview.com جنوب سان فرانسيسكو ، calif ، 27 ايلول / سبتمبر -- الخنجر الادوية ، المحدوده (ناسداك : النمر او من فصيلة القطط الكبيرة الأنباء) ، والصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على الاورام ، اليوم وأعلنت الشركة ان الأسهم هي المؤهلة لإدراجها في بورصة السوق العالمية وستبدأ التجارية هناك تحت نفس الرمز "النمر او من فصيلة القطط الكبيرة" فعالة الاثنين ، 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007. الخنجر ادويه المحدوده ، احدى شركات التكنولوجيا البيولوجية ، ويشارك في الاكتشاف والتطوير وتسويق المنتجات علاج السرطان في الولايات المتحدة. الرائد المنتج picoplatin ، البلاتين على علاج السرطان ، تهدف الى التغلب على مقاومه البلاتين فى علاج الأورام الصلبه. Picoplatin في المرحلة الثانية الاكلينيكيه آثار في زنزانة صغيرة سرطان الرءه وذلك في المرحلة الاولى / الثانية محاكمات القولون ومقاوم - هورمون سرطان البروستات. الشركة اتفاق تعاون مع معهد ابحاث سكريبس على اكتشاف الروايه ، جزيء صغير ، والتعدديه استهداف بروتين كيناز مثبطات الوصل والاذعان كيناز المانعون كما العلاجيه ، بما لعلاج السرطان. الخنجر الادوية تأسست فى عام 1984. كانت تعرف سابقا باسم شركة neorx وغيرت اسمها الى الخنجر الادوية ، المحدوده فى عام 2006. شركة مقرها فى جنوب سان فرانسيسكو.

Nanobac ادويه لجنة التفاوض الحكوميه الدولية

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : nnbp (السعر الحالي (0.13) www.wallstreetstockreview.com تامبا ، FLA -- 28 سبتمبر -- nanobac شركة الادوية (otcbb : nnbp الانباء ؛ "Nanobac" او "الشركة") يسر أعلن ان مجلس الادارة قد وافق على تمويل صفقة المؤقتة التي ستسمح الشركة على الوفاء بالتزاماتها العلميه والمبادرات التجارية حتى نهاية السنة. هذا التمويل هو دين الاداه التي يتم تأمينها من قبل الادارة وينبغي ان يكون الحد الادنى لاي تخفيف للمساهمين. Nanobac الدواء ، مؤسسة ، الاحيائي lifescience الشركة دخلت في اكتشاف وتطوير المنتجات والخدمات لتحسين صحه الانسان عن طريق اكتشاف وعلاج التكليس nanoparticles (تأمين). وهو يقدم؟ في انابيب الاختبار التشخيصي '(D.) مجموعات ، مثل الفحوص ، والاجسام المضاده ، والكواشف لكشف التكليس nanoparticles. الشركة الفحوص التشخيصيه تشمل نانو نانو - اعتقال و- المصلي. وبالاضافة الى ذلك ، يجرى بحوثا ودراسات اكلينيكيه في تطوير البوليه والامراض المزمنه بما prostatitis / الأم الحوض المزمنه متلازمه الكلوي الحجارة ، وpolycystic امراض الكلى. Nanobac الادوية تأسست فى عام 1994 ومقرها في تامبا ، فلوريدا.

الرمح الادوية ، المحدوده

(اميركان : jav) السعر الحالي (5.03) www.wallstreetstockreview.com كامبريدج ، ماساشوستس -- 27 سبتمبر -- رئيس ومؤسس فريد mermelstein الرمح للادويه ، شركة (أميركان : jav الانباء) سيناقش خلال UBS عرضها في المؤتمر اليوم في نيويورك ، ان يوم 25 سبتمبر 2007 ، الرمح منحت براءه اختراع امريكى الهامة تجاريا ، واتاحة مزيد من الحمايه للقرية الرمح - 150 (رقابة داخل الانف). عدد براءات الاختراع الاميركي 7،273،889 بعنوان : "nmda الخصم صياغه المستقبل مع انخفاض السميه العصبيه" تمتد الحمايه التي تغطي داخل الانف الرمح للرقابة على المخدرات المرشحين الى 2023. الرمح ادويه المحدوده ، مع فروعها ، ويشارك في البحوث والتطوير وتسويق المنتجات لتخفيف الالم في الولايات المتحدة. منتجاته dyloject تشمل المرشحين ، والتي هي في المرحلة الثالثة مرحلة التطوير لعلاج الالم بعد العمليات في الولايات المتحدة ، وكذلك في maa مرحلة استعراضيه لمعالجة الاشكال الحادة من الألم ، بما فيها المغص الكلوي ، وامراض من التفاقم روماتيزمي الروماتيزم الحاد يعود الالم الحاد النقرس الحادة والصدمات والآلام المرتبطه كسور في اوروبا. الشركة؟ ق تشمل ايضا منتجات rylomine ، داخل الانف صياغه المورفين التي هي في المرحلة الثالثة مرحلة التطوير لعلاج الحادة معتدلة الى الم شديد الألم وانفراج في الولايات المتحدة وأوروبا ؛ ويسمي - 150 ، الملكيه انفي وضع ذلك تحت رقابة التسجيل الدراسات لمعالجة حاده معتدلة الى ألم شديد ، بما في اختراق الألم في الولايات المتحدة. منتجاته ايضا التركيز على معالجة الآلام والاضطرابات المختلفة ، بما عرضية متوسطة الى شديدة الألم المرتبطه اختراق السرطان الألم ؛ وبعد صدمة الألم ، مثل عظام اصابة الالم ، الالم الاجراءيه ، وحرق الألم. وكانت الشركة التي تأسست في عام 1998 ومقرها في كامبريدج.

استكشاف الجبال الغربية ، المحدوده

(الشركة الشرقية للاخشاب غ : mwxi (السعر الحالي (7.75) www.wallstreetstockreview.com شيكاغو ، في 27 ايلول / سبتمبر -- جبال غرب الاستكشاف ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب لوحة الاعلانات : mwxi الانباء) اعلن اليوم انه اختار ان المجلس الجديد ستوضع بعد شراء تأمين التخزين الرقمي ذ.م.م (الصحيفة). القائمة مجلس دوغ stukel ولي wiskowski المشارك سيوس ، سيكون له أثر بأعضاء المجلس الجدد المضافه على اغلاق الصحيفة حيازتها. استكشاف الجبال الغربية ، المحدوده هي نيو مكسيكو ادرجت الشركة القابضه المسجله في البورصه وهي وتتداول على مدار مضادة لوحة تبادل otc.bb (المدرجه بالرمز mwxi.ob.

Wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره.

التحقق من جميع المطالبات وتفعل بنفسك العنايه اللازمة. الحديد استشارة محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. الحديد التشاور ليس عرض الاوراق المالية للبيع. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى المحرر وقابلة للتغيير دون سابق انذار. الحديد الاستشاره ليست مسؤولة عن أي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. المعلومات الواردة هنا قد قدمت خدمة اعلاميه فقط. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. وينبغي ان يكون مفهوما ليس هناك ما يضمن ان الاداء الماضى سوف يكون مؤشرا على النتائج المستقبليه. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم في هذا المجال او في اي شركة اخرى. لكي تكون في الامتثال الكامل لقانون الاوراق المالية لعام 1933 ، المادة 17 (ب) ، wallstreetstockreview.com تملكها وتشغلها الحديد الاستشاره. الحديد استشارة www.ironconsultinginc.com وقد تلقى اثنان وسبعون الف دولار في عام 2006 ستة وثلاثين الفا فى عام 2007 من تحالف العدالة Intl. Www.equityallianceir.com الانترنت لتسويق البرنامج. لا الحديد ولا استشارة اي من فروعه ، او موظفا مسؤولا لانك او اي شخص آخر عن اي خسائر او اضرار من استخدام هذا البريد الالكتروني ، تسببت كليا او جزئيا عن الاهمال او طارئة خارجة عن ارادتها في القواده ، وجمع ، تفسير الابلاغ ، او تسليمه الى هذا الموقع او البريد الالكتروني واي مضمون. منذ الحديد والاستشارات يتلقى تعويضات موظفيها او افراد اسرهم قد عقد اسهمها في شركات لمحة ، ثمة تضارب المصالح الكامنة في الحديد استشارة البيانات والآراء وهذه التصريحات والآراء لا يمكن اعتبارها مستقلة. الحديد والاستشارات الاداريه قد تستفيد من اي زيادة في اسعار الاسهم للشركات لمحة. المعلومات الواردة في هذه الوثيقة تتضمن "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 والباب مهما من قانون النقد والأوراق المالية لعام 1934. اي ان البيانات تشمل مناقشات صريحة او فيما يتعلق التنبؤات والتوقعات والمعتقدات والخطط ، والاسقاطات ، والمقاصد والغايات ، والافتراضات او احداث مستقبلية او الاداء يست بيانات وحقائق تاريخية قد تكون "تطلعي البيانات". تطلعي التصريحات مبنية على التوقعات والتقديرات والتوقعات في حينه تصريحات ادلى عرعر الالكترونيه التي تشمل عددا من المخاطر والشكوك التي قد تسبب النتائج الفعليه او الاحداث تختلف ماديا من تلك المتوقعة حاليا. خدمات استشاريه الحديد غالبا ما تدفع لاستخدام التجارة الحرة سهم. الحديد استشارة يجوز بيع حصص الأسهم في الوقت نفسه صورة يجري توزيعها على المستثمرين المحتملين ؛ هذا ينبغي ان ينظر اليه باعتباره محددا تضارب المصالح وبالتالي فإن القارئ ان تأخذ هذا في الاعتبار.

الاتصال : wallstreetstockreview.com البريد الألكتروني : ironconsulting@gmail.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : عملاق الطاقة لمجموعة مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte (باتريوت العلميه (otcbb : ptsc) ، والذكاء حوض شركة المعادن الثمينه (otcbb : witm) ومؤسسة البترول المسافر (Otcbb : vygo).

مع عملاق الطاقة لمجموعة مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte) بعد ان اعلن الاسبوع الماضي الاستيلاء على خمسة عشر في المئة من العمل في 17 بئرا تنتج المستثمرين يبحثون امكانيه الاستفادة من قطاع الطاقة سوف تواصل مراقبة المخزون جديد.

الجمعة ، الثامن والعشرين سبتمبر 2007 ، بعد ان الاسواق مغلقة ، اصدرت الشركة بيانا صحفيا اعلنوا فيه ان اسعار النفط ارتفعت فوق 83 دولارا للبرميل يوم الجمعة ضعف الدولار دفع المستثمرين الى السوق وظلت الاهتمامات عن انخفاض في مخزونات الخام الرئيسية في اوكلاهوما طرفيه.

وهذه انباء طيبة بالنسبة للشركة التي اعلنت الاربعاء انها اكملت شراء خمسة عشر في المئة من العاملين في انتاج 17 بئرا في اوكلاهوما.

عملاق ، من خلال المنشاه حديثا فرعية مملوكة بالكامل ، والامم الغاز اوكي مؤسسة اكتسب العمل لمصلحة الاسهم المقيده الاسهم قيمتها 522 تستند جزئيا هندسة الانتاج. "وهذا يعطينا اقتناء حاجة فورية التدفقات النقدية لتمويل اعمالنا واستكشاف استراتيجيات التنمية في اوكلاهوما" جو overcash ذكر الرئيس التنفيذى.

العمل مصالحهم فى آبار الغاز في حقل حوالى 045 1 فدان. عملاق تتوقع ان تكون اكثر آبار حفرت على المساحات ، وربما يصل الى 25 بئرا. الابار حاليا تدفق نقدي ايجابي وكامل للمحاسبة وهندسة الإنتاج من الآبار ومن المتوقع بحلول نهاية تشرين الاول / اكتوبر!

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في فريق عملاق الطاقة! عملاق طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والامم الغاز اوكي مؤسسة تركز على تطوير مشاريع الغاز الضحله في شمال شرق أوكلاهوما بسبب انخفاض المخاطر الشامله في مجال الخصائص التي تجعل من الممكن الحفر وانتاج جيد تقريبا فى كل مرة. وهي تركز حاليا على تطوير اعمالها النبيلة وكأي مقاطعات ولاية اوكلاهوما الذي يقارب 1،400 فدان.

قبل الشروع فى بيان صحفى ، البورصه مغلقة الجمعة في الدورة ثلاثة سنتات للسهم الواحد.

لوول ستريت تنبيه للانباء في العمق وتحديث صورة عملاق فريق الطاقة ، أذهب إلى : http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/mmte093007/default.aspx

لمشاهدة جميع وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر التجارية تنبيهات صباح اليوم فى زيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا الصحفيه التي اصدرتها.

في حال انت لست على درايه الشركة : عملاق طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والامم الغاز اوكي مؤسسة تركز على تطوير مشاريع الغاز الضحله في شمال شرق أوكلاهوما بسبب انخفاض المخاطر الشامله في مجال الخصائص التي تجعل من الممكن الحفر وانتاج جيد تقريبا فى كل مرة. وهي تركز حاليا على تطوير اعمالها النبيلة وكأي مقاطعات ولاية اوكلاهوما الذي يقارب 1،400 فدان.

باتريوت العلميه (otcbb : ptsc (19.7 ٪ على 2.2 مليون سهم المتداوله.

العلم الوطني هو رائد الملكيه الفكريه ترخيص الشركة التي طورت الاسواق ، ويمكن التكنولوجيات المبتكره التي تلبي متطلبات النمو السريع لأسواق الاجهزه اللاسلكيه ، والبطاقات الذكيه ، والادوات المنزلية ، منافذ الشبكه ، قمة مجموعة صناديق التسليه تكنولوجيا السيارات آليا ، والاجهزه الطبية الحيويه ، وأجهزة التحكم الصناعية واكثر. على sept.27th 2007 ، اعلنت الشركة ان الشركة قد اشترت مؤخرا سهم من الأسهم المشتركة على السوق المفتوحه. المشتريات كانت سابقا جزءا من البرنامج الذي اعلنت الشركة انها تعتزم اعادة شراء أسهم الشركة المشتركة المعلقه الاسهم من وقت لآخر.

الذكاء حوض شركة المعادن الثمينه (otcbb : witm) يصل الى 11.1 ٪ على 1.8 مليون سهم المتداوله.

نحن استكشاف المعادن والشركة القابضه للتنمية الدولية في ثلاثة مشاريع الاستكشاف وحاليا لا ندعي له اي الاحتياطيات المعدنية على اي مشروع. الثامن والعشرين سبتمبر 2007 ، كانت الشركة يسرها ان تعلن ان الدكتور جو بييجيي ، المؤسس والمدير التنفيذي المدير التنفيذي للاندية ، المحدوده وقد عين كعضو في مجلس الادارة. "نحن في غاية السرور لتضيف الدكتورة بييجيي الى مجلس ادارتنا ، و" دال - ستيفن كينغ ذكر الرئيس التنفيذى لحوض الذكاء. "ليس فقط هل لديه علاقات واتصالات هاءله في الولايات المتحدة ، ولكنه يأتي أيضا كثير من الحكومات والعلاقات التجارية من داخل جمهورية الصين الشعبية. الاخيرة نموا سريعا فى الفصول واعضاء في جمهورية الصين الشعبية قد يكون رصيدا ثمينا مساعدة فرصنا في الصين. " شابمان الاندية لديها اكثر من 5،000 الاعضاء الحاليين والسابقين في الولايات المتحدة. الفصل القوائم الحالية في جمهورية الصين الشعبية ان العدد يقارب 2،000 عضوا.

المسافر شركة النفط (otcbb : vygo) بانخفاض 4.7 ٪ على 1.2 مليون سهم المتداوله.

المسافر النفط تسعى الى اكتساب سمعة طيبة وسط السوق يعتمد على النفط تشحيم شركات صقل ، الخليط ، زجاجه ، وتوزيعها على السيارات والصناعات التحويليه بعد انشاء سوق اقليميه قنوات التوزيع والخبرة الاداريه التي من شأنها ان تعترف زيادة الايرادات وفورات كبيرة في التكاليف من حقن رأس المال العامل ، وتوزيعها على نطاق اوسع ، او التكامل الرأسي. السابعه والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة الفرعية السياده النفطية المحدوده ، هو التجهيز والتغليف الاوامر من مرفق laporte ، انديانا. سيباستيان dufort ، رئيس المسافر النفط ، وعلق "المسافر تواصل توسيع القدرة التصنيعيه لتلبية تزايد طلبات الشراء".

سوق التعليق : "ان الدولار انخفض الى مستوى قياسي منخفض أمام اليورو للجلسة السابعه على التوالي في حين بلغ الدولار الكندي 31 سنة ارتفاع التضخم البيانات التوقعات بأن بنك الاحتياطى الفيدرالى ان انخفاض اسعار الفاءده مرة اخرى" ، وذكرت سونيا في rudd وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك wsna على صفحة الاستقبال. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة شهد اكثر من 100 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. Wscf تم تعويضها مائة وثمانيه آلاف وثلاثماءه وثلاثين ثلاثة اسهم لتغطية عملاق الطاقة لمجموعة مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte) من قبل طرف ثالث (مبا المستثمرين المحدوده ، ستار الاستشارات المحدوده ، سعر الاستشاره ، المحدوده وyt2k ، المحدوده) ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون ، والخدمات المقدمة للشركة بما في ذلك نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf باعت ستة عشر الفا من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وتعتزم البدء فورا في بيع اسهم هذا الاصدار ما يجري تعميمه. Wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Bslm, Nlia, Wwat

01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت مدينة نيويورك اليوم ، wallstreetgrapevine.com ، اسمه ؛ الاحيائي حلول توقف لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bslm) طبعا ايوا جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : nlia) ، والسلطة worldwater & كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat) ؛ "الأسهم على الارتفاع. "

الاحيائي حلول توقف لجنة التفاوض الحكوميه الدولية (الشركة الشرقية للاخشاب غ : bslm ، http://www.marketwatch.com/quotes/bslm)

الاحيائي حلول تصنيع علامات ايجار مرافق البحث والتطوير bslm تعتزم بدء اختبار افقت الجمعية الامريكية لفحص المواد البيولوجية وقود الديزل

لاس فيغاس ، 28 ايلول ، 2007 الاحياءيه حلول صنع شركة اعلنت اليوم انها وقعت اتفاق التأجير التجاري لمركز البحث والتطوير في هاولي ، بنسلفانيا. وتتمثل المهمة الاولى لانتاج عينات من الجمعية الامريكية لفحص المواد المعتمدة وطنيا - الديزل الحيوي من الدهن السائل فخ براون خلال الأسابيع القليلة القادمة ، وعندئذ توفير بيئة مناسبة لاظهار هذه العملية متعهدو النقل ، والخلاطات والتجاري والتخلص من النفايات البلدية المسؤولين المهتمين في تحويل هذه "مربكه للازعاج" الى موردا قيما.

بيتر chapin ، رئيس الشركة الاحياءيه استخراج الخدمات الفرعية ، وذكرت "ان هذا المرفق هو الخطوة التالية في تحويل دينا الخبرة التقنيه والتكنولوجيا الحديثة في مجال الملكيه فرصة تجارية قابلة للحياة. نحن نتطلع الى الجمع بين البراءه ونحن بانتظار الاحياءيه استخراج ادوات وهي تركيبه في اكثر من ثلاثين موقعا مختلفا لفصل الدهن من المياه ، ونحن الملكيه الصيغ لمعالجة الدهن ، وتجربتنا في التعامل مع السائل براون فخ الدهن في مختلف المواقع التجارية والبلدية ، ووضع انفسنا كقاده في الديزل الاحيائي السوق.

"نعتقد ان الاندفاع ثبت لنا' الواجهة الاماميه 'الملكيه الفرز مع التكنولوجيا المتاخره نهاية' الجاهزه تحويل اساليب التكنولوجيا لتقليل المخاطر المرتبطه بعمليه الديزل الاحيائي. وبالاضافة الى ذلك ، وضعنا 'كعكه - القاطع 'لفلسفة التصميم التي نقترحها النباتات التي عددي ، المرن ، والمصممه لتوفير التغطيه الجغرافية مريحه ، وهو خلاف لنا المنافسين نهج كبيرة بذاتها النباتات. " الاحياءيه عن حلول التحويليه ، المحدوده

الاحيائي حلول جرثوميه طورت صناعة المنتجات المعالجه البيولوجية للنفايات. منتجات الشركة تستخدم حاليا في العديد من البلديات نظم جمع الغذاء ومرافق الخدمات في الولايات المتحدة. منتجات الشركة تمت الموافقة على البلديات لاستخدامها في مرافق الخدمات الغذاءيه التي تنتج منتجات النفايات التي ادخلت نظم جمع البلدية. منتجات الشركة في معالجة النفايات الضاره بالبيءه وبطريقة آمنة امتثالا الاتحادية وحكومة الولايه المعايير.

الشركة وضعت خط تنظيف المنتجات الصديقه للبيئة التي تشمل جميع الاغراض انظف انظف السجاد وملموسة والاسفلت النظيف ، والكلمه الصابون. بالاضافة الى ذلك ، فان الشركة بوضع فريد البراءات بانتظار الدهن النازع الى ستستخدم مع حلول المعالجه البيولوجية لاستخراج الزيت والدهن المرجوة لتحويلها الى منتجات ذات قيمة مضافة ، مثل وقود الديزل الحيوي.

طبعا ايوا جنة التفاوض الحكوميه الدولية (الورديه الواح : nlia ، http://www.marketwatch.com/quotes/nlia)

طبعا ايوا ، المحدوده الامدادات الغذاءيه الكرة المتاجر المملوكه محليا مجموعة من 28 محلات البقاله في منطقة مدينة كانساس سيتي ، مع خمسة اصناف من الحليب السائل

Clarinda ، ايوا ، 27 ايلول ، 2007 وبالطبع ايوا ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب الورديه الواح : nlia) أعلن اليوم ان الشركة تقوم حاليا بتزويد مخازن الاغذيه الكرة مع خمسة انواع من الحليب السائل ، وتسويقها تحت العلامه 'حسن ذو طبيعه خاصة مزارع عاءليه '. الكرة للمخازن الاغذيه ، وهي مملوكة محليا مجموعة من 28 محلات البقاله في منطقة مدينة كانساس سيتي ، انشئ في عام 1923 ، وتملك وتدير 28 محلات البقاله التي تعمل تحت الدجاجه البيت وثمن المروحيه افتات.

"نشعر بسعادة لانه يعمل مع الكره للمخازن الاغذيه" ، وقال وليام هورنر ، الرئيس والمدير التنفيذي للبالطبع ايوا ، المحدوده "الكرة مخازن الغذاء هو معروف واحترامها في كانساس سيتي باعتبارها البقاله سلسلة الطبيعيه والتي تدعم المنتجات العضويه والزراعة المحلية. الكرة للمخازن الاغذيه يرى ان جهودنا منتجات الحليب السائل ، بالاضافة طبعا ايوا الصديقه للبيئة والتغليف ، وكان جيدا يصلح للدجاجة دار السوق والمحال التجارية والمخازن سعر المروحيه. الكرة الغذاء مخازن برعايه 'اشتر ، شراء المحلية' الاحتفال في بيت الدجاجه لمخازن الاسواق خلال السنوات القليلة الماضية. هذه الترقيات عرضت بطريقة تمكن العملاء الذوق الزراعية الطازجه والاغذيه ، يجتمع قادة المحليين الذين كوك مع الاغذيه المحلية والزيارة مع المزارعون الذين تنمو الاغذيه المحلية. هذا امر عظيم لائق ايوا طبعا ، ونحن نتطلع الى الاستمرار في بناء العلاقة مع الكره للمخازن الاغذيه. " طبعا شركة أيوا (http://www.naturallyiowa.com) تعمل من خلال تملكه بالكامل ، وبالطبع ايوا ، ذ.م.م ، كامل العضويه المءكده التي تنتج منتجات الالبان المعالج عضويا وجميع السوائل الطبيعيه اللبن والآيس كريم للشرب الزبادى. ايوا طبعا يتميز عن غيره من المنتجين والمجهزين والالبان من خلال تقديم اجود المواد العضويه والطبيعيه لجميع منتجات الألبان المعلبه في ملاءمة للبيئة المستدامة حاويه تماما منتوجها في 60 الى 100 يوما في السماد مرفق صناعي.

تتبع كل التطورات الاخيرة بالطبع ايوا ، بزياره موقعنا على الشبكه العالمية في http://www.naturallyiowa.com.

بطبيعة الحال عن ايوا ، المحدوده

ايوا الطبيعي المحدوده ، (http://www.naturallyiowa.com) التي تعمل من خلال تملكه بالكامل الفرعية المملوكه طبعا ايوا ، ذ.م.م العمليات وتنتج المواد العضويه والطبيعيه لجميع منتجات الألبان. شركة الخطوط الرئيسية المنتج العضوي وجميع السوائل الطبيعيه اللبن والآيس كريم الزبادي للشرب. طبعا ايوا ، ذ.م.م تأسست فى عام 2003 وليام هورنر وستيف وليامز ، الذي شارك في اتاحة الفرصة لاسرة تعمل مزارع الالبان الادلاء عودة باضافه قيمة لمنتجاتها. الراغبه في ذلك الى وضع منتجات الألبان في الحاويات التي لا تضر البيئة ، وبالطبع ايوا وجد ثوريه النوع من البلاستيك المصنوعه من الذرة التي منتوجها في سماد مرفق تجاري. طبعا ايوا ، ذ.م.م وضع شراكة عمل مع natureworks ، ذ.م.م ، وأصبح العالم الأول والوحيد لمنتجات الالبان استخدام natureworks (ص) pla زجاجات. المختصر pla تقف "polylactic الحمضيه". هذه المادة يمثل الخطوة النهائية في عملية التصميم الهندسي الذي natureworks ، الذي يستخدم جميع المكونات الطبيعيه من الذرة الى خلق مواد قابلة. العضويه في pla زجاجات الحليب حطت على رفوف متجر بقالة فى اكتوبر 2005. طبعا ايوا مؤسسة تعمل الدولة - - - الفن 28،000 مربع قدم مرفق تجهيز الالبان في clarinda ، ايوا.

& Worldwater السلطة كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat ، http://www.marketwatch.com/quotes/wwat)

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة لبناء المنظومه الشمسيه 2 ميغاواط في مطار دينفر الدولى الشمسيه مشروع الأمة الخامسة المطارات ازدحاما على البدء فورا -- من المقرر ان يكتمل فى عام 2008

Pennington ، n.j. ، 01 تشرين الاول ، 2007 worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat.ob (مطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه ، اعلن اليوم انه سوف مهندس وبناء المنظومه الشمسيه 2 ميغاواط في دنفر المطار الدولي سيمول تركيب السلطة من خلال اتفاق الشراء (خطة العمل السنويه للمشروع). Worldwater سيبدأ بناء المشروع فورا انجازه فى عام 2008. النقد المتجدده المشاريع الخاصة وسوف تعمل بموجب نظام طويل الامد خطة العمل السنويه للمشروع العقد. تشغلها مقاطعة ومدينة دنفر ، هي الخامسة وديا ازدحاما المطار الدولي في الولايات المتحدة وتخدم حوالى 50 مليون راكب فى عام 2006. Worldwater الضوءيه للنظام الأرض اقامته تتبع الصفاءف الشمسيه سيكون موجودا عند مدخل المحطة الرئيسية. ومن المتوقع ان يولد 3.5 مليون كيلوواط / ساعة (كيلوواط ساعة) سنويا من الكهرباء النظيفه. اضافة الى خفض تكاليف ديا للالكهرباءيه ، والطاقة الشمسيه تدعم مبادره دنفر التزام الاستدامه البيءيه. سنويا طائفة سيتجنب يضخ اكثر من خمسة ملايين جنيه من انبعاثات الكربون في الغلاف الجوي.

"ديا برنامجا طويل الأمد الالتزام العمليات المستدامة وحمايه البيئة. هذه الطاقة الشمسيه وسوف يوفر نظام نظافة الهواء والحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى فى مدينة ومقاطعة من دنفر وبمثابة ظاهرة جدا البيءيه البيان الى ان الملايين من الركاب السفر من خلال المطار كل شهر "قال تيرنر الغرب ، مدير الطيران لمطار دنفر الدولي.

"مطار دنفر الدولي الخامس ازدحاما المطار الدولي في الأمة ، ورائدة في الاستمرار الوحيد مطار تكون مقبولة الى وكالة حمايه البيئة الوطنية تتبع أداء البرنامج" وقال العمده جون دنفر hickenlooper. "بفضل التوجيهات مشاريع المتجدده والشمسيه worldwater & تكنولوجيات ديا قريبا من البلد أكبر مطار النظم الشمسيه ، العلامات الاولى لكثير من الابتكارات الطاقة البديله المتوقعة بموجب greenprint دنفر ، لجدول اعمالنا الممارسات المستدامة. هو ديا مثال ساطع على الكيفيه التي يمكننا احتضان التنمية المستدامة بوصفها مبدأ العمل مع الحفاظ على النجاح ، تجارة مربحه ، لكسر سجلات حركة الركاب وكسب ارتفاع درجات رضاء العملاء. " كوينتن ت كيلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لworldwater علق : "نحن سعداء بأن هذه العاصمة الكبرى مطار دنفر الدولي شرعت على نظام الطاقة الشمسيه كما ان الاعجاب في حجم ونطاق هذا التركيب 2 ميغاواط ونحن نتطلع دنفر الامام لمساعدة تحقيق ذلك الهدف يستحق. مع شركائنا في العقد الاخير وبداية بناء دولة النظام الشمسي في فريسنو يوسامتي المطار الدولي ، worldwater أصبح الرائد الشمسيه المقاول فى المطارات الامريكية. خبراتنا في مجال الطاقة الشمسيه المتكامله لتوليد وتصميم النظم يجعلنا مؤهلة لمواجهة احتياجات الطاقة معقدة كبرى مثل محطة نقل دنفر الدولي ، وخفض كبير فى تكاليف الكهرباء والمساعدة على تحسين نوعية الهواء فى المطار. " "لشراء الطاقة النظيفه بدلا من الالواح الشمسيه ، ديا ستستفيد من نظام الطاقة المتجدده التي هي فعالة من حيث التكلفه من يوم يصبح والتشغيليه لسنوات قادمة ،" قال مات تشيني ، الرئيس التنفيذي لهيئة المتجدده المشروعات. "نحن جهد تعاوني مع ديا وكمثال على كيفية نجاح الشراكه بين القطاعين العام والخاص يمكن أن يساعد على جعل المرافق البلدية اكثر من الاعفاءات الضريبيه وغيرها من الحوافز المتاحة للطاقة الشمسيه". المشروع هو جزء من الطاقة الشمسيه xcel * برنامج مكافآت وسيحصل الخصم لمقابلة مقدما تكاليف البناء. Xcel شراء الطاقة المتجدده والطاقة الاعتمادات من الطاقة الشمسيه المنتجة في دعم كولورادو للطاقة المتجدده الموحدة ، التي تتطلب الكبير المرافق لتوليد 20 ٪ من الطاقة من مصادر الطاقة المتجدده بحلول عام 2020. مع مدينة دنفر ، xcel الطاقة سيضع عرض تعليمي لديا المحطة الرئيسية لشرح مزايا الطاقة الشمسيه.

& Worldwater عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب : worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (سابقا worldwater & قوة الشركة هي خدمة كاملة الدولية الشمسيه الهندسه الكهرباءيه والمياه وادارة الشركة. الشركة فريدة عالية القوة وبراءات التكنولوجيا الشمسيه يمكن ان تدفع المحركات والمضخات يصل الى 1000 شركة هولت باكرد على تقديم الحلول لطائفة واسعة من العالم وامدادات المياه والكهرباء من اشعه الشمس المشاكل بشكل مستقل أو بالتعاون مع الشبكه الكهرباءيه. التكنولوجيا الشمسيه الاخرى تقتصر على خمس الى سبع حصان. للمزيد من المعلومات حول worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، وزيارة الموقع في www.worldwater.com.

زيارة wallstreetgrapevine.com ، ليصبح التنصل و / او الاشتراك المجاني wsgv الاخباريه

الاتصال : wallstreetgrapevine.com الهاتف : +1 585 454 6950 الهاتف الفرعي : 114 البريد الالكتروني : wallstreetgrapevine@yahoo.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ستون ، FLA ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : ديناميه الاعلام المقتنيات ادخالها (الشركة الشرقية للاخشاب : dmhn) miv علم التداوي (otcbb : mivt (غران تييرا الطاقة ادخالها (otcbb : gtre واللاسلكيه شركة فرانكلين (otcbb : Fklt).

ديناميكيه الاعلام المقتنيات ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : dmhn) هو مخزون جديد لمشاهدة ما وول ستريت تنبيه يبادر التغطيه الاخباريه للشركة. الجمعة ، الثامن والعشرين سبتمبر 2007 ، بعد ان الاسواق مغلقة ، اصدرت الشركة بيانا صحفيا تعلن انها وقعت اتفاق شراء الاصول للحصول على نيوجيرزي المنزل & اسلوب المجله.

وهذا يمكن ان يكون النبأ العظيم للشركة ، حسب البيان الصحفى الدول نيوجيرزي المنزل & الاسلوب هو للبيع في المكتبات ، وبيع التجزءه في سلاسل طوال الثلاثيه دولة دولة! وكجزء من الصفقة بروس schoengood ستظل الناشر. السيد schoengood سيتولى منصب رئيس وناشر ديناميه الاعلام المقتنيات ، المحدوده

بروس schoengood ، رئيس كينغ الاعلاميه المحدوده ، ظلت تعمل في صناعة النشر لمدة 28 سنة. كما الابداعيه مدير التحرير ومصمم السيد schoengood اطلقت عشرات المجلات الوطنية في العديد من انواع الديكور بما في البيت ، والترفيه والرياضة. وفي عام 1994 ، بعد 13 عاما باعتباره نيويورك الابداعيه مديره السيد schoengood بلدة بدأت شركة النشر ، كاريكاتير تعتيم. في غضون فترة قصيرة من الزمن ، وأصبح التعتيم ناجحه مستقلة فكاهي النشر شركة منافسة مباشرة مع اعجوبه ، وصورة العاصمة الفكاهات وانتاج اكثر من 15 عنوانا نقديا بما هلل الهيءه - منظمة الفرنسيسكان الدولية القصة المثيرة "outbreed 999" والنجاح وخطير جدا سيئة فتاة "Hari كاري". تعتيم توسيع خط الانتاج وانتاج اقراص مدمجه تفاعليه ، والتجارة بطاقات رموز العمل وغيرها من المنتجات. السيد schoengood خلق كل عنوان للكاريكاتير تعتيم.

وفي عام 1997 ، وسع انقطاع خط الانتاج لتشمل نشر العرف شعبه عرض تسليم المفتاح المجله خدمات النشر. الملك الإعلام نشر فورا اصبحت ناجحه من خلال التعاقد مع شركة لانتاج عشرات المجلات الوطنية والعالمية. السيد schoengood خبرة تمتد الى جميع جوانب النشر : توزيعها وتداولها ، والطباعه ، وانتاج وترويج والاعلان الرسومات والتحرير. السيد schoengood هو الناشر "بلادي الطفل اليوم" خصصت لآباء الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة و"نيوجيرزي المنزل & الاسلوب" بارزة المنزل والديكور مجلة الحياة. كما عقد مستشار الناشر والألقاب : "البوق" المجله "لاعب في العالم" ، "لاعب حافة" ، و "gameday الولايات المتحدة" و "حزب البوكر" و "طيف" و "الصاعقة"! "شرعة mazeroski للبيسبول "،" دايل earnhardt "، و" beachstyle "، و" الانفجار! "سريعه" & الطعم ، وانخفاض carb الدايت "، و" البرعم الطبخ الايطالي "، و" الطفل الكوكب "وغيرها.

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في ديناميكيه الاعلام المقتنيات! ديناميكيه الاعلام المقتنيات ، المحدوده ستستمر بقوة التوسع في قطاع النشر. وهي تخطط لادخال عدة منتجات جديدة الى السوق. اضافة الى المجلات والشركة المنفذة للاستراتيجية باستخدام منتجات اساسية ومنطلقا لاطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الثانويه ومن ثم تعظيم المنتج الوسم وامكاناتها. "انه وقت حساس جدا والفرصة" يقول الرئيس التنفيذي schoengood. "نخطط لبدء استراتيجية شاملة لتدشين سوق أحدث المواقع ، وجود قوي على شبكة الانترنت فضلا عن اختراق التقليدي لبنة الهاون والقطاعات والسبل". .

قبل الشروع فى بيان صحفى ، البورصه مغلقة الجمعة في حوالي خمسين سنتا واحدا لكل سهم.

لوول ستريت تنبيه للانباء في العمق وتحديث صورة ديناميه الاعلام المقتنيات زيارة : http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/dmhn093007/default.aspx

لمشاهدة جميع وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر التجارية تنبيهات صباح اليوم فى زيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا الصحفيه التي اصدرتها.

Miv علم التداوي (otcbb : mivt (حتى 12.1 ٪ على الاسهم المتداوله 750،000.

Miv علم التداوي تطوير الجيل التالي من الخط المتقدم الحيوي للطبقات السلبيه والمخدرات الازاله الطلبات شرايين القلب ومجموعة واسعة من الاجهزه الطبية الاخرى بطيني. السابعه والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة ابحاث بالتعاون مع مساهمات عينية من كل من سميث & ابن شقيق miv علم التداوي ووضع طبقات جديدة ونظم ايصال المخدرات عظام الاجهزه.

غران الطاقة تييرا مؤسسة otcbb : gtre (حتى 11.8 ٪ 1 مليون سهم المتداوله.

غران تييرا الطاقة شركة دولية استكشاف النفط والغاز وانتاج شركة مقرها في كالغاري ، كندا ، ادرجت والمتاجر في الولايات المتحدة والتى تعمل فى امريكا الجنوبيه. غران تييرا الطاقة يعقد في مصالح الدول المنتجة والمرتقبين ممتلكاتهم فى الارجنتين وكولومبيا وبيرو. السابعه والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة ان صافي بعد الملوك وقد بلغ متوسط انتاج حوالي 034 2 برميل من النفط يوميا) bopd) منذ 10 ايلول / سبتمبر 2007 بوصفه نتيجة الزياده الاخيرة فى الانتاج من حقل نفط جديدتين الاكتشافات في كولومبيا تشغلها غران تييرا الطاقة. أ نظموا برنامجا لتطوير حقول جديدة بدأت تسمح لاستمرار نمو الانتاج خلال عام 2008.

شركة فرانكلين اللاسلكيه (otcbb : fklt) بزياده 50 ٪ على 2.2 مليون سهم المتداوله.

فرانكلين اللاسلكيه شركة التصاميم والاسواق اللاسلكيه عريضة النطاق سرعات عالية للبيانات الاتصال منتجات مثل الجيل الثالث ( "ز" (لاسلكيه عريضة النطاق وحدات المودم والمستخدمين النهائيين وشركات الاتصالات اللاسلكيه في الشمال وبلدان امريكا الجنوبيه. السابعه والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة الجوده لاسلكيه واحدة ذ.م.م ، موزع عالمي رائد المتنقله اللاسلكيه اليدويه وغيرها من الملحقات في اورلاندو ، FLA ، الآن توزيع فرانكلين اللاسلكيه 'المسيحي - 680 - القيام بتقسيم ev القس جوال USB مودم النطاق العريض الى العدو للحلول الأعمال الشركاء (bsps) في الولايات المتحدة

سوق التعليق : "ان الدولار انخفض الى مستوى قياسي منخفض أمام اليورو للجلسة السابعه على التوالي في حين بلغ الدولار الكندي 31 سنة ارتفاع التضخم البيانات التوقعات بأن بنك الاحتياطى الفيدرالى ان انخفاض اسعار الفاءده مرة اخرى" ، وذكرت سونيا في rudd وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au

Wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين اشترك wsna على صفحة الاستقبال. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة شهد اكثر من 100 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. حاليا ، wscf تم تعويضها مائة وخمسة وسبعون ألف سهم لتغطية وسائل الاعلام للحيازات ديناميه ، المحدوده (الشركة الشرقية للاخشاب : dmhn) من قبل طرف ثالث (شركة الاستشارات ستار) وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون ، والخدمات المقدمة للشركة بما في ذلك نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf لم تباع اي من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وانما تعتزم البدء فورا في بيع اسهم هذا الاصدار ما يجري تعميمه. Wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، و ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة اليوم تشمل منظمات الطاقة شركة (otcbb : الطفولة) ، fundstech شركة (otcbb : اللامركزيه) ، والرعايه الصحية conmed ادارة مؤسسة otcbb : cmhm).

منظمات الطاقة شركة (otcbb : الطفولة) اعلنت اليوم انها نفذت اتفاق 28 ايلول / سبتمبر 2007 وفقا لمفاهيم التي حصل كل من الشراكه الدولية في لويزيانا الجرف الشركاء النفطي المسيل ، ديلاوير الشراكه المحدوده ( "ويزيانا الجرف شركاء") ، مبلغ 5،000،000 باصدار الى شريك العام ومحدوديه الشركاء ويزيانا الجرف الشركاء 1،000،000 اسهم يفضل تحويل سلسلة ب مخزون الطفولة في 5 دولارات لكل سهم.

ويزيانا الجرف الشركاء يملك ويزيانا الدولة تأجير عدد 1 في المربع 4 ، تغطي 600 هكتارا في منطقة الشرق كاميرون كاميرون الرعيه في لويزيانا. الممتلكات تتألف من اثنين من الآبار : # 1 حسنا ، ثبت المتقدمه غير المنتجة (pdnp) ، ورقم 2 ايضا ، وهو اثبت متخلف موقع (pud). ادارة الطفولة تعتقد ان يستند اليوم التسعير ، والاحتياطيات المحتملة قد تكون قيمتها تتجاوز 000 دولار. فان # 1 - اختبار جيدا تدفق حوالي 1 مليون mcf / د ، و 100 برميل يوميا من المتكثف.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : الطفولة (العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Fundstech شركة (otcbb : اللامركزيه) ، وهي شركة خدمات مالية اعلنت اليوم انها تواصل الولايات المتحدة توسيع البطاقه العمليات.

جو tumbarello ، اهدل من fundstech كورب ، قال ، "على الرغم من موقفنا المبدئي كان التركيز في الأسواق الدولية ، وما زلنا في ايجاد فرص الأميركي المشترك مع شركائنا في الاعلانات السابقة في جنوب افريقيا واوروبا ونحن الانبوب لا يزال ينمو نبدأ تنفيذ التزاماتنا بطاقه برامج على نطاق العالم. "

الوظيفة الخاص بك (otcbb : اللامركزيه) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Conmed ادارة الرعايه الصحية ، المحدوده (otcbb : cmhm) ، رائد كامل الخدمات للاصلاحيه خدمات الرعايه الصحية ، واليوم اعلنت الخدمات الطبية بالاتفاق مع wicomico مقاطعة ميريلاند ، وأصبحت المقاطعه السادسه عشرة التي تخدمها conmed في دولة ميريلاند.

الاتفاق اعتبارا من 1 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، ويغطي فترة مبدءيه مدتها 33 شهرا ، وتجدد بعد ذلك في ثلاثة خيارات عامين ، وتبلغ قيمتها الاجماليه 10 مليون دولار. Conmed سيوفر الطبيب ، التمريض ، فضلا عن خدمات الرعايه الصحية المرتبطه اضافي يتصل الدعم الاداري. الدخل الشهري قابل للزيادات سنويه وتكلفة المعيشة تعديلات رهنا بموافقة wicomico مقاطعة.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : cmhm) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم رئيس الوزراء لصغار المستثمرين المجتمع كاب سهم" عرض الالاف من الرسائل التي يمكن لاعضاء المجالس في مناقشة مختلف الشركات الصغيرة كاب على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لدينا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا استفسار يرجى تنبيهات بالبريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وdwb لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا.

الاتصال : مايكل س achtabowski ، danceswithbulls.com البريد الألكتروني : michael@danceswithbulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
اورلاندو ، فقد السوائل ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
Danceswithbulls.com قائمة بيني مخزون مشاهدة اليوم تشمل نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : nmkt) novelos علم التداوي ، المحدوده (otcbb : nvlt) وشركة النصر للطاقة (otcbb : vyey).

نيو ماركت التكنولوجيا ، المحدوده (otcbb : nmkt) أعلن اليوم ان الشركة سميت أسرع شركات التكنولوجيا في دالاس - فورت قيمة (dfw) المجال للسنة الثانية على التوالي على metroplex التكنولوجيا بمجلس الاعمال (mtbc (تقنيه تيتان بسرعة 50 ، جمعتها دلويت. هذه هي السنة الرابعة على التوالي في الشركة سميت لائحة تقنيه تيتان. فان تقنيه تيتان بسرعة 50 تسلم 50 الأسرع نموا شركات التكنولوجيا في dfw المجال ، استنادا الى نسبة نمو الايرادات على مدى خمس سنوات (2002 الى 2006) ، فضلا عن نسبة نمو الايرادات خلال سنة واحدة (2005-2006). فان تقنيه جبابره حفل تقديم الجاءزه اقيمت السبت ، التاسع والعشرين سبتمبر.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : nmkt) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

Novelos علم التداوي ، المحدوده (otcbb : nvlt) ، والصيدلانيه البيولوجية الشركة تركز على تطوير علم التداوي لعلاج السرطان والتهاب الكبد الوبائي ، اعلن اليوم ان novelos ، بالتعاون مع جامعة الطب في كارولاينا الجنوبيه (musc) ، وحصل على جائزة قدرها 150 000 تنافسية منحة من المعاهد الوطنية للصحه (المعاهد الوطنية للصحه) في اطار المرحلة الاولى من الاعمال الصغيرة ونقل التكنولوجيا (الكوادر) البرنامج. هذه المنحه ستدعم مزيد من التطور العلمي نوفمبر - 002 ، novelos 'يؤدي المجمع في المرحلة المحوريه 3 المحاكمه غير زنزانة صغيرة سرطان الرءه بموجب بروتوكول خاص تقييم منتجع صحي) ، والمسار السريع.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : nvlt) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

شركة النصر للطاقة (otcbb : vyey) أعلن اليوم ان الشركة الآن في المراحل النهائية من العنايه الواجبه لخمسة (5) خيارات على الآبار الضحله الغاز الموجودة في المزرعه ادامز ، آدامس - وادي الحجر الرملي baggett حقل غاز فى مقاطعة كروكيت ، تكساس.

الشركة الاستشاريه للفريق على اداء التفتيش الموقعى ادامز في مزرعه تقع حوالى 25 ميلا جنوب ozona تكساس كجزء من عملية العنايه الواجبه. هناك الفريق سيجري تقييما للانتاج الآبار القائمة واجراء تفتيش للمواقع متجاوره حاليا خيار الشركة.

الوظيفة الخاص بك (otcbb : vyey) العنايه اللازمة ومراجعة تعليقات اعضاء آخرين في danceswithbulls.com بيني المخزون رسالة المجالس.

عن danceswithbulls.com

Danceswithbulls.com هو "العالم رئيس الوزراء لصغار المستثمرين المجتمع كاب سهم" عرض الالاف من الرسائل التي يمكن لاعضاء المجالس في مناقشة مختلف الشركات الصغيرة كاب على اساس يومى.

نضم صوتنا الى المجتمع وسجل لدينا الحرة الاخباريه ، يرجى زيارة : http://www.danceswithbulls.com السمة الخاصة بك الى الشركة للتداول العام في منطقتنا استفسار يرجى تنبيهات بالبريد الالكتروني : مايكل س achtabowski ، michael@danceswithbulls.com (سطر الموضوع - الاعلان).

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "، و" تتوقع "، و" مشروع "و" النهاية "او" المتوقع ". أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة = الاستماره 10 ك او 10 ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وdwb يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

Danceswithbulls.com ( "dwb") على اعضائها مع آخر الاخبار الصحفيه ، والتقارير البحثيه لجميع الشركات التي نوقشت على الموقع. Dwb تستخدم المعلومات التي يعتقد انها موثوقه هنا اعد جميع المواد. المعلومات الواردة هنا لا يضمنها dwb وللدقة ، وينبغي الا يعتبر ان يشمل الجميع. المالك الناشر المحرر وشركائهم لسنا مسؤولين عن الخطأ والسهو. يجوز من وقت لآخر يكون له موقف في الاوراق المذكورة هنا ، ويمكن أن تزيد أو تنقص هذه المواقف دون سابق انذار. أي آراء قابلة للتغيير دون سابق انذار. Dwb القراء ، وتشجع المستثمرين على استكمال المعلومات الواردة في هذه التقارير مع الابحاث المستقلة وغيرها من المشوره الفنية. عرض كل المعلومات عن الشركات التي تقدمها الشركات لمحة ، او هو متاح من مصادر عامة وdwb لا يجعل التمثيل ضمانات او ضمانات لدقة او اكتمال الكشف عليها لمحة عن الشركات او المعلومات الواردة هنا. الشركات التي نوقشت في هذا الرأي قد لا يوافق ما جاء في هذا الرأي. هذا الرأي يتضمن تطلعي البيانات التى تنطوى على مخاطر وشكوكا. هذه المواد لاغراض اعلاميه فقط ، ويجب الا تفسر على أنها عرض أو التماس تقدم بعرض لشراء او بيع الاوراق المالية. Dwb ليس المرخص سمسار سمسار تاجر صانع السوق ، والاستثمار المصرفي والاستثمار مستشار او محلل المؤمن. يرجى الرجوع الى سمسار قبل شراء او بيع اي اوراق او ينظر اليها على http://www.danceswithbulls.com المذكورة هنا.

الاتصال : مايكل س achtabowski ، danceswithbulls.com البريد الألكتروني : michael@danceswithbulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
ucoi

ستون ، FLA ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
وول ستريت الانباء تنبيه "مخزون لمشاهدة" هذا الصباح : عملاق الطاقة لمجموعة مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte) ، وبوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) السيبرانيه دفاعات مؤسسة otcbb : cydf) كثير التوابل والمخلل) ص) عارضة المطاعم السريعه (otcbb : spkl).

مع عملاق الطاقة لمجموعة مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte) بعد ان اعلن الاسبوع الماضي الاستيلاء على خمسة عشر في المئة من العمل في 17 بئرا تنتج المستثمرين يبحثون امكانيه الاستفادة من قطاع الطاقة سوف تواصل مراقبة المخزون جديد.

الجمعة ، الثامن والعشرين سبتمبر 2007 ، بعد ان الاسواق مغلقة ، اصدرت الشركة بيانا صحفيا اعلنوا فيه ان اسعار النفط ارتفعت فوق 83 دولارا للبرميل يوم الجمعة ضعف الدولار دفع المستثمرين الى السوق وظلت الاهتمامات عن انخفاض في مخزونات الخام الرئيسية في اوكلاهوما طرفيه.

وهذه انباء طيبة بالنسبة للشركة التي اعلنت الاربعاء انها اكملت شراء خمسة عشر في المئة من العاملين في انتاج 17 بئرا في اوكلاهوما.

عملاق ، من خلال المنشاه حديثا فرعية مملوكة بالكامل ، والامم الغاز اوكي مؤسسة اكتسب العمل لمصلحة الاسهم المقيده الاسهم قيمتها 522 تستند جزئيا هندسة الانتاج. "وهذا يعطينا اقتناء حاجة فورية التدفقات النقدية لتمويل اعمالنا واستكشاف استراتيجيات التنمية في اوكلاهوما" جو overcash ذكر الرئيس التنفيذى.

العمل مصالحهم فى آبار الغاز في حقل حوالى 045 1 فدان. عملاق تتوقع ان تكون اكثر آبار حفرت على المساحات ، وربما يصل الى 25 بئرا. الابار حاليا تدفق نقدي ايجابي وكامل للمحاسبة وهندسة الإنتاج من الآبار ومن المتوقع بحلول نهاية تشرين الاول / اكتوبر!

وول ستريت الانباء تنبيه يضع العدوانية المستثمرين على أهبة الاستعداد لرصد التقدم المحرز في فريق عملاق الطاقة! عملاق طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والامم الغاز اوكي مؤسسة تركز على تطوير مشاريع الغاز الضحله في شمال شرق أوكلاهوما بسبب انخفاض المخاطر الشامله في مجال الخصائص التي تجعل من الممكن الحفر وانتاج جيد تقريبا فى كل مرة. وهي تركز حاليا على تطوير اعمالها النبيلة وكأي مقاطعات ولاية اوكلاهوما الذي يقارب 1،400 فدان.

قبل الشروع فى بيان صحفى ، البورصه مغلقة الجمعة في الدورة ثلاثة سنتات للسهم الواحد.

لوول ستريت تنبيه للانباء في العمق وتحديث صورة عملاق فريق الطاقة ، أذهب إلى : http://www.wallstreetnewsalert.com/hotstocks/mmte093007/default.aspx لترى كل من وول ستريت الانباء تنبيه الخاص الصباح الباكر تنبيهات التجارة صباح اليوم فى زيارة www.wallstreetnewsalert.com ، حيث يمكنك أيضا توقع لتلقي بريد الكتروني مجاني تنبيهات قبل اعمالنا الصحفيه التي اصدرتها.

في حال انت لست على درايه الشركة : عملاق طريق فرعية مملوكة بالكامل ، والامم الغاز اوكي مؤسسة تركز على تطوير مشاريع الغاز الضحله في شمال شرق أوكلاهوما بسبب انخفاض المخاطر الشامله في مجال الخصائص التي تجعل من الممكن الحفر وانتاج جيد تقريبا فى كل مرة. وهي تركز حاليا على تطوير اعمالها النبيلة وكأي مقاطعات ولاية اوكلاهوما الذي يقارب 1،400 فدان.

بوليفار ، مؤسسة (otcbb : ucoi) حتى على 192.3 مليون سهم المتداوله.

بوليفار ، المحدوده هي المتداوله الموارد الطبيعيه الشركة في قطاع التعدين والمعادن الثمينه التي تركز على استكشاف وتطوير وانتاج الذهب والفضه والرصاص والزنك والنحاس ، ويركز على ثلاثة الغام الممتلكات : الآيل أثر الألغام ، فان بروميد حوض الالغام والفضه جرس بلدي. الثامن والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت شركة ان تظهر صورة جديدة غاليري الانتهاء من محطة كهرباء ثانويه الثانويه في دير اثر الالغام تم نشرها على موقع الشركة ، www.unicomining.com. الانتهاء من الثانويه ثانويه سيسمح للكهرباء لتزويد السلطة الآيل اثر طاحونه وتجهيز مرفق مرة الرئيسي هو تنشيط ثانويه.

السيبرانيه دفاعات مؤسسة otcbb : cydf (حتى 62.5 ٪ على 9.1 مليون سهم المتداوله.

دفاعات الانترنت ، المحدوده هي تصميم وبناء جيل جديد من الطائرات. السيبرانيه الدفاع حاليا تسويق مناطيد وcyberbug (tm) الطائرات لمختلف فروع الحكومة الاميركية وحلفاء الولايات المتحدة كما المتعددة الاستخدامات منهاج مركبة قادرة على الانتشار فى عمليات المراقبة والاتصالات. وفي الثامن والعشرين سبتمبر 2007 ، السيبرانيه الدفاعيه ، & شركة فرعية مملوكة بالكامل عن techsphere النظم الدولية ، المحدوده (وهم) ، وهو مصمم مطور ومنتج للمناطيد الماهوله وغير الماهوله ، واعلنت انها ستبني جديدين منتصف الارتفاع "رصاصة" مناطيد.

كثير التوابل المخلل (ص) عارضة المطاعم السريعه (otcbb : spkl (حتى 42.3 ٪ على 2.8 مليون سهم المتداوله.

تأسست فى عام 1999 ، كثير التوابل المخلل الامتيازات ، وشركة (otcbb : spkl) يخدم جودة اللحوم والخبز غرامة الحرفيه ، والمخبوزات الطازجه يوميا ، الى جانب مجموعة واسعة من اختيار ثمانيه اجبان مختلفة ، اثنان وعشرون طبقة مختلفة ، واربع عشرة الملكيه ينتشر خلق لذيذ وصحي ودون panini السندويتشات مع النكهات من جميع انحاء العالم. كما رائد السريع "عرضي" مفهوم كثير التوابل المخلل يقدم قائمة من البنود التي هي أبعد التقليديه الوجبات السريعه -- ولكن بدون ثمن الطعام وجهة عارضة. وفي السابع والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة انها وقعت اول الامتياز في ولاية فلوريدا.

سوق التعليق : "ان وزارة التجارة ان الانفاق الاستهلاكي ارتفع بنسبة 0.6 في المئة في اب / اغسطس ، فان افضل عرض في اربعة اشهر وافضل من زيادة 0.4 ٪ التي كانت متوقعة. التضخم المعدل الانفاق كما يصل 0.6 ٪ أفضل عرض لهذا التدبير في 10 شهرا ، "وذكرت سونيا rudd في وول ستريت الاخبار اليوميه التنبيه المستمر في التعليق : http://www.wallstreetnewsalert.com.

اسمحوا وول ستريت الانباء تنبيه مساعده بالاعلان عن شركتك باستعمال فعالية حملات التوعيه. إذا كنت مهتما يحكي قصة حسابك ، يمكننا المساعدة. الاتصال بنا info@wallstreetnewsalert.com او انظر خدماتنا في http://www.wallstreetnewsalert.com/tpage.aspx؟page_type=au wsna للتنبيه خدمة بريد الكتروني مجانيه لهؤلاء المستثمرين الذين الاشتراك على wsna المنزل صفحة. التنبيه الخدمة يهدف الى إشعار المستثمرين المنقوصه وكثيرا ما يغفل الاسهم. المشتركين هم عرضة لحالة الشركات الخاصة التي لديها امكانات تظهر زيادة النشاط. وول ستريت الانباء تنبيه صفحة شهد اكثر من 100 مليون زائر. للاشتراك في هذه الخدمة المجانيه ، اذهب وول ستريت الانباء تنبيه صفحة في http://www.wallstreetnewsalert.com واختر "انضم الان" الزر.

*** وقد نما إلى علم وول ستريت الانباء التنبيه (wsna) ، ان عدة اشخاص او شركات توزيع الفاكسات تحمل اسماء مماثلة لوول ستريت الانباء التنبيه. وول ستريت الانباء تنبيه لا ينتمي الفاكسات تحمل اسماء مثل : تنبيه الاسهم في وول ستريت ، وول ستريت المستثمرين تنبيه ، وول ستريت الانباء تنبيه او غيره الفاكس باستخدام مجموعات مختلفة من الكلمات العامة وول ستريت ***

وول ستريت انباء التأهب تقسيم وول ستريت التمويل الرأسمالي ذ.م.م (wscf). Wscf كما تحتفظ التعاقديه ، وعلاقة عمل مع سوق الأسهم تنبيهات ذ.م.م ووول ستريت نوعها العلامه التجارية. Wscf يست مسجلة سمسار / تاجر ولا يجوز بيع او عرض بيع اي عرض لشراء الامن. Wscf محات يست التماس او توصية لشراء او بيع او حيازه الاوراق المالية. تقدم بعرض لشراء او البيع يمكن ان تتم الا الكشف عن الوثائق المرافقه من الشركة تقديم او بيع الأوراق المالية وفقط في الولايات والمقاطعات التي تتم الموافقة عليها. المواد في هذا الاصدار هو ان يكون صارما والاعلاميه. الشركات التي نوقشت في هذا الاصدار قد لا يوافق ما جاء في هذا الاصدار كما وافق توقيت هذا الاصدار. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة رأى wscf وقابلة للتغيير دون سابق انذار. المعلومات الواردة في هذا الاصدار هو مستمد من مصادر متنوعة بما فى ذلك شركة نشر المعلومات علنا ، واطراف ثالثة wscf البحث. دقة او اكتمال المعلومات وليس له ما يبرره سوى موثوقه المصادر التي تم الحصول عليها. Wscf ينكر اي مسؤولية جميع واما اكتمال او دقة المعلومات الواردة وأية أخطاء ماديه الحقيقة في هذا الاصدار. الافراج قد تتضمن اخطاء تقنيه او اخطاء مطبعيه. وهو يوصي بقوة ان اي عملية شراء او بيع المقرر ان تناقش مع المستشار المالي او الوسيط بين التاجر ، او عضوا في اي هيئات الرقابة المالية. الاستثمار في الأوراق المالية للشركات التي نوقشت في هذا الاصدار هو غاية المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. Wscf ليس مسؤولا عن اي من القرارات الاستثمارية قرائها او المشتركين. حذر المستثمرين انهم قد يفقدون كل او جزء من استثماراتهم اذا تقدم لمحة wscf في شراء الاسهم.

هذه الصورة لا تخلو من التحيز ، وهي تدفع الاصدار. Wscf قد تعوض لنشر معلومات الشركة باسم واحد او اكثر من الشركات المذكورة في هذا الاصدار. Wscf تم تعويضها مائة وثمانيه آلاف وثلاثماءه وثلاثين ثلاثة اسهم لتغطية عملاق الطاقة لمجموعة مؤسسة (الشركة الشرقية للاخشاب : mmte) من قبل طرف ثالث (مبا المستثمرين المحدوده ، ستار الاستشارات المحدوده ، سعر الاستشاره ، المحدوده وyt2k ، المحدوده) ، وهو غير المنتميه ويجوز لها ان تعقد الموقف الكبير في المخزون ، والخدمات المقدمة للشركة بما في ذلك نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf باعت ستة عشر الفا من تلك الأسهم اعتبارا من هذا الاصدار ، وتعتزم البدء فورا في بيع اسهم هذا الاصدار ما يجري تعميمه. Wscf قد تلقي تعويضات اضافية لتوسيع خدماتها. اي تعويض اضافي سيتم الكشف عنها فى هذا الوقت ان تدرك wscf لرغبة العملاء لتمديد خدمات الاصلي. Wscf قد يكون تلقى اسهم الشركة لمحة في هذا الاصدار قبل نشر المعلومات في هذا الاصدار. Wscf يجوز بيع بعض فورا أو أي اسهم في الشركة لمحة اجرتها wscf قد سبق وباع اسهما في الشركة لمحة اجرتها wscf. Wscf خدمات للشركة قد يسبب الشركة لزيادة اسعار الاسهم ، مما حال wscf سيجعل ربح عندما تبيع اسهمها في الشركة. وبالاضافة الى ذلك ، wscf للبيع من شركة الاوراق المالية قد يكون لها أثر سلبي على اسعار سوق الاسهم.

ويتضمن هذا الاصدار "تطلعي البيانات" بالمعنى المقصود في المادة 27 ألف من قانون الاوراق المالية لعام 1933 ، بصيغته المعدلة ، والباب مهما قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ، بصيغته المعدلة وهذه تطلعي البيانات المقدمة عملا الامنه المرفأ احكام الاوراق الخاصة مقاضاة الاصلاح لعام 1995. "تطلعي البيانات" وصف التوقعات المستقبليه والخطط والنتائج ، او استراتيجيات وعموما يسبقه كلمات مثل "ربما" و "المستقبل" و "خطة" او "المخطط" ، و "الاراده" او "ينبغى" و "المتوقعة "و" يتوقع "و" مشروع "و" النهاية "او" مسقط. " أنت حذرت من ان هذه التصريحات تخضع الى العديد من المخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب المستقبل الظروف والمناسبات ، او الى نتائج تختلف ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات ، بما في ذلك المخاطر التي قد تختلف النتائج الفعليه ماديا من تلك المتوقعة في تطلعي البيانات نتيجة عوامل مختلفة ، والمخاطر الاخرى التي ذكرت في التقرير السنوي للشركة على شكل 10 او 10 ك ksb وغيرها من الملفات التي تقدمها هذه الشركة مع لجنة الاوراق المالية والبورصه. عليك ان تنظر هذه العوامل في تقييم تطلعي البيانات المدرجه هنا ، وليس الزائد على هذه التصريحات. التطلعيه البيانات في هذا الاصدار تتم اعتبارا من تاريخ هذا العقد وwscf يتعهد اي التزام لتحديث هذه البيانات.

الاتصال : وول ستريت الانباء تنبيه البريد الألكتروني : info@wallstreetnewsalert.com الشبكه العالمية : http://www.wallstreetnewsalert.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Pink Sheets: BBCZ), (Pink Sheets: RRGI), and (OTCBB: CYDF) .

اوستن ، تكساس ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا bbcz نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/bbcz النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = bbcz bodisen التكنولوجيا الاحياءيه ، المحدوده (الورديه الواح : bbcz) (الجمعة ، 28 ايلول ، 2007 7:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) bodisen التكنولوجيا الاحياءيه ، المحدوده (شركة '''') الموقع : Http://www.bodisen.com) اليوم يعلن عن النتائج المؤقتة لفترة الاشهر الستة المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

المالية البارزة

* الايرادات لمدة ستة اشهر الى مبلغ 8.18m حزيران انخفاضا من 26.9m دولار لنفس الفترة من عام 2006 - يتأثر الاثر السلبي على سمعة الشركة بعد الحذف من اميركا والبورصه والطقس شديد الربيع بمقاطعة شنشى

* اجمالي الارباح 3.51m دولار انخفاضا من 10.6 دولار في عام 2006 ، لكن الهوامش الاجماليه ارتفعت الى 42 ٪ صعودا من 39.6 ٪ بسبب تشكيلة المنتجات

* صافي الدخل للربع الثاني الى يونيو 2007 بلغت 2.61m بعد تكبدها خسائر صافية في الربع الأول ($ 1.51m) ، واعطاء صافي الدخل لمدة ستة اشهر بمبلغ 1.1m

* الوضع النقدي لا يزال قويا مع 6.47m دولار اعتبارا من 30 يونيو 2007 التوقعات

تشن بو ، رئيس وعلق :

''لقد كانت هذه السنة صعبة للشركة إثر عملية شاذه الباردة شانسي مرة في الربيع والفيضانات الهاءله شهدناه في آب / اغسطس ، مع اثر من اسهم الشطب. ومع ذلك ، لا تزال الاعمال والتجارة مربحه لدينا ميزانيه قوية. سوق السماد العضوى فى الصين ما زالت في مهدها ، وتظل هناك فرصة هاءله في السوق. وبناء على ذلك ، واصلت شركة الثقة في مستقبل الاعمال. ''

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا rrgi نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/rrgi النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ شركة = rrgi حقيقة السباق ، المحدوده (الورديه الواح : rrgi) (الجمعة ، 28 ايلول ، 2007 9:31 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) حقيقة السباق ، المحدوده اعلن اليوم ان مجموعة من المستثمرين بقيادة بولتن الاتصالات المحدوده ، وافقت على شراء 61،000،000 سهم من الاسهم المقيده ، وإعطاء فريق بولتن موقف الاغلبيه في الشركة. بالاضافة الى شراء حصة اتفاق بولتن نجح التفاوض لتمديد تخفيض وتعديل عدة الطويلة الامد ديون الشركة البالغ عددهم حوالي 000 250 1 دولار.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا cydf نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/cydf النظر المتعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com / تفصيلا / analysis.php؟ = Cydf شركة انظمة الدفاع الالكترونيه ، المحدوده (otcbb : cydf) (الجمعة ، 28 ايلول ، 2007 8:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) دفاعات الانترنت ، المحدوده ، المصمم والمطور للجيل القادم الجوية غير الماهوله المركبات (طيار) ، وفرعية مملوكة بالكامل techsphere النظم الدولية ، المحدوده (وهم) ، وهو مصمم مطور ومنتج للمناطيد الماهوله وغير الماهوله ، واعلنت اليوم انها ستبنى جديدين منتصف الارتفاع "الرصاصه" مناطيد.

بموجب الترخيص الحصري التكنولوجيا العالمية مع القرن الحادي والعشرين مناطيد ، techsphere ستبدأ تصنيع اثنين "الرصاصه" المصممه للمناطيد ارتفاع 20،000 40،000 قدم وبحد ادنى قدره 48 ساعة طيران المده المقدرة بسرعة تصل الى 60 عقدة مع الماهوله او غير الماهوله التشكيل. الاخيرة تجارب نفق الريح القرن الحادي والعشرين تؤكد التصميم والسرعه التقديرات.

الاختبار الاولي برحلات استثناءيه باستخدام طر بالسلك فحوي توجيه القدرة. "مجرد تصور ان يتمكن تطير مباشرة صعودا ونزولا ، بدوره عن المحور ، وتحلق من جانب واحد مع لمسة من السهل وضع المقود" ذكرت هوكان colting من القرن الحادي والعشرين.

فان المنطاد اختبار حوالى 120 اقدام طويلة ، شكل اسطوانة مع متميزتين أشار نهاية القبعات اربعة محركات المركبه والميناء في الميمنه الصدارة فى مؤخرة السفينة والمواقف حول الاسطوانه الهيكل.

Techsphere سيتم الاستفادة الاكبر من براءات التكنولوجيات من كرويه مع التكنولوجيا الجديدة "الرصاصه" نسخة منتصف الارتفاعات. "سا - 60 كرويه مناطيد سيستمر لدينا الخبز والزبده ل0 الى ارتفاع 10،000 قدم القدرة. نتناولها الاعلى الرياح بين 10،000 الى 40،000 قدم القدمين مع ارتفاعات شكلا جديدا لخفض جر أطول مدة التحليق بسرعة اكبر مع سهولة المناوره خصائص 'المجال' التكنولوجيا "، ذكر مايك لوسون ، الرئيس التنفيذي لtechsphere.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

Stockwire عن :

Stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
Aend, Wwat, Cybl

01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
نيويورك - aheadofthebulls.com ، تعلن الشركات التالية حسب الامكانات العالية ، في المستقبل الثيران : الاميركي ديف الانف والاذن كورب (الورديه الواح : aend) worldwater & السلطة كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat) وcyberlux كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cybl)

تأتى زيارة aheadofthebulls.com الاشتراك المجاني الاخباريه ، حيث ستتمكن من الحصول على معلومات مفصلة عن هذه الشركات وأكثر!

الأنف والأذن الاميركي ديف كورب (الورديه الواح : aend ، http://www.marketwatch.com/quotes/aend)

الخراب يذهب السكر الحر

دالاس ، 01 تشرين الاول ، 2007 الخراب الطاقة الشراب اكملت تطوير والتغليف للسكر حر جديد الخراب. الخراب تملكها الشركة الامريكية لتنمية المشاريع (الورديه الواح : aend). وقد صممت الشركة الجديدة السكر الحر مشروب الطاقة لتسليم نفسه نكهه كبيرة لأن الأصل الخراب.

"الزبائن وقد طلب منا ان نعطيهم السكر النسخه المجانيه من الخراب لأنها اشهر نكهه مثل ذلك ايضا ،" لاحظ c.k. ويليامز ، رئيس الخراب. "نحن الاسماء بنا السكر الحر المنتج ، ونتوقع من شركائنا في المبيعات الى الضعف تقريبا خلال الشهرين القادمين".

الخراب يتنافس فى النمو السريع للقطاع الطاقة الشراب هانسن الطبيعيه ضد شركة "نتوقع أن تنمو حصة سوقيه ضد المنافسين لنا من خلال العدوانية التسويق والتوزيع" ، وذكر السيد ويليامز. "نحن دائما طعم الفوز اختبارات ضد المنافسين لنا زبائننا وتبقى العودة وتطالبنا خلق مزيد من الفوضى لهم خلاله".

الخراب تملكها شركة امريكيه لتنمية المشاريع (الورديه الواح : aend). مزيد من المعلومات متاحة في موقعنا على شبكة الانترنت : http://www.havocenergy.com.

الخراب توزيع شركة مقرها في دالاس ، تكساس. وهي تتطور والمصنوعات ويوزع الشراب منتجات الطاقة من خلال قوى انتماءات جماعيه مع الجامعات والمؤتمرات المهنيه والرياضية وكالات وشركات التحالفات. تطوير المشاريع الاميركية يمثلها الاعلام الرياضي ، المحدوده

& Worldwater السلطة كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : wwat ، http://www.marketwatch.com/quotes/wwat)

Worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة لبناء المنظومه الشمسيه 2 ميغاواط في مطار دينفر الدولى الشمسيه مشروع الأمة الخامسة المطارات ازدحاما على البدء فورا -- من المقرر ان يكتمل فى عام 2008

Pennington ، n.j. ، 01 تشرين الاول ، 2007 worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (otcbb : wwat.ob (مطور ومسوق للملكيه رفيعة نظم الطاقة الشمسيه ، اعلن اليوم انه سوف مهندس وبناء المنظومه الشمسيه 2 ميغاواط في دنفر المطار الدولي سيمول تركيب السلطة من خلال اتفاق الشراء (خطة العمل السنويه للمشروع). Worldwater سيبدأ بناء المشروع فورا انجازه فى عام 2008. النقد المتجدده المشاريع الخاصة وسوف تعمل بموجب نظام طويل الامد خطة العمل السنويه للمشروع العقد. تشغلها مقاطعة ومدينة دنفر ، هي الخامسة وديا ازدحاما المطار الدولي في الولايات المتحدة وتخدم حوالى 50 مليون راكب فى عام 2006. Worldwater الضوءيه للنظام الأرض اقامته تتبع الصفاءف الشمسيه سيكون موجودا عند مدخل المحطة الرئيسية. ومن المتوقع ان يولد 3.5 مليون كيلوواط / ساعة (كيلوواط ساعة) سنويا من الكهرباء النظيفه. اضافة الى خفض تكاليف ديا للالكهرباءيه ، والطاقة الشمسيه تدعم مبادره دنفر التزام الاستدامه البيءيه. سنويا طائفة سيتجنب يضخ اكثر من خمسة ملايين جنيه من انبعاثات الكربون في الغلاف الجوي.

"ديا برنامجا طويل الأمد الالتزام العمليات المستدامة وحمايه البيئة. هذه الطاقة الشمسيه وسوف يوفر نظام نظافة الهواء والحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى فى مدينة ومقاطعة من دنفر وبمثابة ظاهرة جدا البيءيه البيان الى ان الملايين من الركاب السفر من خلال المطار كل شهر "قال تيرنر الغرب ، مدير الطيران لمطار دنفر الدولي.

"مطار دنفر الدولي الخامس ازدحاما المطار الدولي في الأمة ، ورائدة في الاستمرار الوحيد مطار تكون مقبولة الى وكالة حمايه البيئة الوطنية تتبع أداء البرنامج" وقال العمده جون دنفر hickenlooper. "بفضل التوجيهات مشاريع المتجدده والشمسيه worldwater & تكنولوجيات ديا قريبا من البلد أكبر مطار النظم الشمسيه ، العلامات الاولى لكثير من الابتكارات الطاقة البديله المتوقعة بموجب greenprint دنفر ، لجدول اعمالنا الممارسات المستدامة. هو ديا مثال ساطع على الكيفيه التي يمكننا احتضان التنمية المستدامة بوصفها مبدأ العمل مع الحفاظ على النجاح ، تجارة مربحه ، لكسر سجلات حركة الركاب وكسب ارتفاع درجات رضاء العملاء. " كوينتن ت كيلي ، رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لworldwater علق : "نحن سعداء بأن هذه العاصمة الكبرى مطار دنفر الدولي شرعت على نظام الطاقة الشمسيه كما ان الاعجاب في حجم ونطاق هذا التركيب 2 ميغاواط ونحن نتطلع دنفر الامام لمساعدة تحقيق ذلك الهدف يستحق. مع شركائنا في العقد الاخير وبداية بناء دولة النظام الشمسي في فريسنو يوسامتي المطار الدولي ، worldwater أصبح الرائد الشمسيه المقاول فى المطارات الامريكية. خبراتنا في مجال الطاقة الشمسيه المتكامله لتوليد وتصميم النظم يجعلنا مؤهلة لمواجهة احتياجات الطاقة معقدة كبرى مثل محطة نقل دنفر الدولي ، وخفض كبير فى تكاليف الكهرباء والمساعدة على تحسين نوعية الهواء فى المطار. " "لشراء الطاقة النظيفه بدلا من الالواح الشمسيه ، ديا ستستفيد من نظام الطاقة المتجدده التي هي فعالة من حيث التكلفه من يوم يصبح والتشغيليه لسنوات قادمة ،" قال مات تشيني ، الرئيس التنفيذي لهيئة المتجدده المشروعات. "نحن جهد تعاوني مع ديا وكمثال على كيفية نجاح الشراكه بين القطاعين العام والخاص يمكن أن يساعد على جعل المرافق البلدية اكثر من الاعفاءات الضريبيه وغيرها من الحوافز المتاحة للطاقة الشمسيه". المشروع هو جزء من الطاقة الشمسيه xcel * برنامج مكافآت وسيحصل الخصم لمقابلة مقدما تكاليف البناء. Xcel شراء الطاقة المتجدده والطاقة الاعتمادات من الطاقة الشمسيه المنتجة في دعم كولورادو للطاقة المتجدده الموحدة ، التي تتطلب الكبير المرافق لتوليد 20 ٪ من الطاقة من مصادر الطاقة المتجدده بحلول عام 2020. مع مدينة دنفر ، xcel الطاقة سيضع عرض تعليمي لديا المحطة الرئيسية لشرح مزايا الطاقة الشمسيه.

& Worldwater عن تكنولوجيات الطاقة الشمسيه كورب : worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة (سابقا worldwater & قوة الشركة هي خدمة كاملة الدولية الشمسيه الهندسه الكهرباءيه والمياه وادارة الشركة. الشركة فريدة عالية القوة وبراءات التكنولوجيا الشمسيه يمكن ان تدفع المحركات والمضخات يصل الى 1000 شركة هولت باكرد على تقديم الحلول لطائفة واسعة من العالم وامدادات المياه والكهرباء من اشعه الشمس المشاكل بشكل مستقل أو بالتعاون مع الشبكه الكهرباءيه. التكنولوجيا الشمسيه الاخرى تقتصر على خمس الى سبع حصان. للمزيد من المعلومات حول worldwater & تكنولوجيات الطاقة الشمسيه شركة ، وزيارة الموقع في www.worldwater.com.

Cyberlux كورب (الشركة الشرقية للاخشاب غ : cybl ، http://www.marketwatch.com/quotes/cybl)

السلاح الجوي الأميركي للنقل الجوي battlelab يكمل brighteye نظام تقييم التوصيه باستخدام جميع الخدمات المسلحه السلاح الجوي الأميركي للنقل الجوي battlelab يحدد brighteye كما تنوعا اقتصاديا ونظام الاضاءه المحموله لجميع مشروعات الخدمات المسلحه

البحث مثلث بارك n.c. ، 26 ايلول ، 2007 cyberlux شركة رائدة تقدم الحلول ادت الاضاءه ، اعلن اليوم ان سلاح الجو الاميركي نقل الجوي battlelab (amb) قد اكملت بنجاح brighteye نظام الاضاءه المحموله فترة التقييم في كل فورت huachuca ، وفورت dix اريزونا ، نيو جيرسي (http://www.amc.af.mil/news/story.asp؟id=123069485).

كجزء من التقييم ، amb قرر ان brighteye النظام 97 ٪ اصغر الاثر ، وتزن اقل من 94 ٪ الحالية العاملة على المازوت منير انظمة الاضاءه وينقذ ما يقدر ب 63 ٪ في تكاليف التشغيل اليوميه. Amb فأن قيادة الحركة الجوية تستخدم سريعه الموضوع الخبراء لتقييم قدرات منظومة brighteye. وبالاضافة الى ذلك ، amb brighteye خلصت الى ان النظام يوفر تنوعا والاقتصادية التكتيكيه الاضاءه قدرة سريعه على النحو المطلوب في القوات المسلحه الامريكية فى جميع الخدمات.

"Brighteye نظام التقييم الناجح من سلاح الجو الاميركي هو علامة بارزة. بالاضافة الى الاستنتاج بأن جميع الخدمات المسلحه الامريكية -- بما فيها الجيش والبحرية وسلاح البحرية -- ستستفيد من أعمالنا الاضاءه القدرة التكتيكيه يمثل فرصة كبيرة لتوسيع سوق منتجات الاضاءه دينا التكتيكيه "وقال مارك دال شميدت ، رئيس وكبير موظفي التشغيل cyberlux. "بوصفه قائدا في الحاله الصلبه الاضاءه الشركة المبتكره brighteye تكنولوجيا الاضاءه الآن اجتمع الصارم للنقل الجوي الاميركي battlelab الميدانيه لتقييم الاحتياجات التعبويه الاضاءه بما نقل ، وتنوع اقتصادي تكاليف التشغيل" شميت مستمرة.

Brighteye فان النظام متاح من خلال ادارة الخدمات العامة (الرابطه) العرض الاتحادي الجدول 56 التخصص منتجات الاضاءه cyberlux بموجب عقد إدارة الخدمات العامة ع 07f - 9409s مع orderable جزء من خلال اعداد 2cp0170 2cp0181.

فان amb يستكشف عالية الدفع المفاهيم والتقنيات والاساليب لتعزيز قدرات مميزة السلاح الجوي الاميركي عالمية سريعه التنقل والحركة مكافحة الدعم. فان amb سابقا مختارة cyberlux شركة لتكييف المتاحة تجاريا المحموله انظمة الاضاءه amb لتلبية متطلبات كل من الرقيب المحموله محيط الأمن السري نظام الاضاءه وbrighteye تكتيكيه محمولة نظام الاضاءه.

Cyberlux cyberlux عن شركة شركة اوجد طفره تقودها تكنولوجيا الاضاءه التي توفر طاقة اكثر كفاءه وفعالية من حيث التكلفه والاناره الحلول المتاحة اليوم للمستهلك التجاري والاستخدامات العسكرية. الجيش والامن الداخلي ايصال المنتجات الفريده ، سرية ، واضاءة متطوره مرئية القدرة على كشف التهديد والقوة وحمايه الموجودات. Cyberlux الحاله الصلبه تستخدم أشباه الموصلات ، علامة تجارية لها diodal (tm) الاضاءه العناصر الذي يستهلك 75 ٪ اقل من الطاقة منير عناصر الاضاءه واداء لاكثر من 20 عاما في المقابل الى 750 ساعة اللمبات التقليديه. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.cyberlux.com.

زيارة aheadofthebulls.com لأقرأ تنصل

الاتصال : aheadofthebulls.com الهاتف : +1 585 507 8652 البريد الألكتروني : info@aheadofthebulls.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GZGT), (OTCBB: GSHO) and (OTCBB: SRLM) .

اوستن ، تكساس : ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا gzgt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gzgt

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gzgt

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (otcbb : gzgt) حاليا في التجارة 0.92 سهم تصل 17.92 ٪ 507،039 511 بينما حجم التجارة ضعت. يوم الخميس السابع والعشرين سبتمبر قوانغتشو اعلنت شركة عالمية للاتصالات ان الشركة نجحت في انشاء فرع التجزءه فى بكين عاصمة الصين. بكين فرع سيتم عرض المنتجات اللاسلكيه ، وتوفير قيمة مضافة خدمات تكنولوجيا. شركة محلية بكين lihe jiahua التكنولوجيا والتجارة وشركة "lihe") ، مستعدة للدخول في مشروع مشترك مع قوانغتشو العالمية للاتصالات ، وتعتزم الشركة الحصول على 60 ٪ من lihe على حساب rmb1.5 مليون دولار. Lihe هو عميل العديد من الشركات التي تعمل العاب الانترنت. Lihe ايضا الوكيل unicom والصين عازمه على التعاون مع الصين وشبكة اتصالات متنقله. Lihe برنامج الامم المتحدة للمراجعة الايرادات في عام 2006 حوالى 50 مليون يوان مع 4 ملايين يوان من اجمالى الارباح. بكين ، المدينة المضيفه للالعاب الاولمبيه فى عام 2008 ، هى المركز السياسى للصين. لقد المزايا سواء في الاقتصاد والسفر ، التي يبلغ عدد سكانها 17 مليون نسمة ، 5.1 مليون وهي عاءمه. ووفقا للاحصاءات ، فان تغطية الهاتف الجوال فى بكين اكثر من 100 ٪ العام الماضي. السيدة لي yankuan ، المدير التنفيذي للشركة ، "الاعداد للفرع بكين هو خطوة حاسمة في تحقيق التكامل اعمالنا فى عموم الصين. باعتبارها عاصمة الصين بكين هي المدينة الأكثر تطورا في شمال الصين. بناء عليه ، لقد استهدف مدينة أهم مكان لنا لتوسيع اعمالنا. "

قوانغتشو للاتصالات العالمية ، هي شركة وطنية الجوال واليدويه المدفوعه مقدما بطاقه دعوة الموزع وتوفير السماعه المتنقله الخدمات ذات القيمه المضافه. الحفاظ على علاقات تعاونيه مع الصين تيليكوم الصين المتنقله والصين unicom فان الشركة تسعى لتصبح أكبر مركز للمبيعات والتوزيع للهواتف المحموله ، والهواتف النقاله وقطع البطاقات المدفوعه مقدما للهواتف النقاله فى الصين. '6' Gtl خطط لادخال برامج جديدة وخدمات من خلال شبكة موسعه من الجوار الاقليمي ومراكز الخدمة ومحلات ومخازن الكترونيه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا gsho نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gsho

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gsho

العام الصلب المقتنيات مؤسسة otcbb : gsho) حاليا في التجارة 8.14 سهم تصل 16.04 ٪ عن حجم 191 207 حرف حين وضعت. يوم الجمعة الثامن والعشرين سبتمبر العام المقتنيات الصلب ، المحدوده فى الصين قيادي غير المملوكه للدولة منتجات الصلب المنتج ، وتم ابلاغ ذلك لتطبيقه على قائمة البورصه الامريكية قد وافقت. تجارات gsho المشتركة الاسهم ومن المتوقع أن تبدأ في 3 تشرين الاول / اكتوبر 2007 ، تحت الرمز التجاري الاستغلالي. الشركة المشتركة ستواصل المخزون التجاري على مر - مضادة - لوحة اعلانات النظام تحت الرمز gsho '''' حتى اكتمال النقل. هذا يتوقف على موافقة الشركة حاليا في الامتثال لجميع معايير المطبقه على تسجيل التاريخ تبدأ على التبادل التجاري ، ويجوز الغاؤها اذا كانت الشركة لا تتفق مع هذه المعايير. العام الصلب ''مسرور جدا لاتخاذ هذه الخطوة وتكون مدرجة في البورصه الاميركية ، وقال'' zuosheng يو ، رئيس والمسؤول التنفيذي الأول. ''هذا هو علامة بارزة لهذه الشركة ، وموظفينا وشركائنا المساهمين. نحن ملتزمون اي وقت مضى على مواصلة التوسع السريع والنمو وتحقيق الهدف المتمثل فى ان تصبح لاعبا على مستوى العالم قريبا في صناعة الصلب. ''

العام المقتنيات الصلب المحدوده ، ومقرها فى بكين ، وتدير محفظه متنوعة من شركات الصلب الصينية. 3 ملايين طن اجمالي الطاقة الانتاجية ، وشركات خدمة الصناعات المختلفة وتنتج مجموعة متنوعة من منتجات الصلب بما يعزز بار (حديد التسليح) ، وتوالت الساخنه الكربون والسليكون والصفائح دوامة - اللحام الانابيب. وقد سبق للشركة ان عمليات الصلب بمقاطعة شنشى (وسط الصين) ومقاطعة منغوليا الداخلية (شمال غرب الصين) وبلدية تيانجين (شمال شرق الصين).

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا srlm نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/srlm

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=srlm

شركة التعدين استرليني (otcbb : srlm (فرانكفورت : smx) حاليا في التجارة 3.90 سهم تصل 3.1 ٪ 275،958 149 بينما حجم التجارة ضعت. يوم الجمعة الثامن والعشرين سبتمبر استرليني شركة التعدين افادت ان ضوء الشمس الالغام الطحن والتركيز مرفق التنفيذية وبدأت اشعه الشمس المنوال تجهيز الخام من المنجم العلوي للتنمية القطريه. مخزون الخام من نحو 300 قدم جرفتها المياه عن جزء جديد من اشعه الشمس السياق التاريخي بين ضوء الشمس وبولاريس اعمال المتعلقة بالألغام يجري تجهيزها من خلال هذا المرفق. هذا الخام ، من الوصول الى النفق الجديد استرليني ، تعرضت أثناء التنقيب الشامله فى يونيو ويوليو. عينات من استرليني للجيولوجيين يدل السياق الصف لطن 33.7 اوقيه فضة فوق المتوسط 0.9 أقدام الاتجاه الصحيح العرض طوال مدة استكشاف الانجراف. ثانية عبر قطع يجري حفرها الى الغرب من شأنها ان تسمح للانجراف اضافي على 400 قدم من المنطلق الهيكل. المنجرفه كما بدأت في بولاريس عبر خفض 1،000 قدم الى الشرق التي يتم الحصول عليها عن طريق السكك الحديديه من الفضه قمة النفق. فان طاحونه حاليا باستخدام # 3 الكرة الى طاحونه الخام بينما عملية تجديد للرقم 1 ورقم 2 الكرة المطاحن يجري المتوقع الانتهاء قبل استئناف الانتاج فى ديسمبر. جديد ناقل تم تركيب نظام في جيول العمود الذي يسمح بادخال البلد خامات الأعلى مباشرة في طاحونه الخام بن الخشنة. توافر "طاحونه التنفيذية مرة اخرى يحقق واحدا من معالم أساسية في عملية اعادة الشمس المشرقه لغم الانتاج المستدام" ، وقال مدير عام استرليني ، مايك ماكلين. "طاحونه طاقم بعمل رائع في هذا الجهد. نحن الآن قادرون على صعيد العملية الجديدة في بلد خام دفعات من عدة مئات من الاطنان فى وقت واحد. " آخر ما تبقى معلما أساسيا هو اصلاح الفضي قمة العمود. وحتى الان ، العمود اصلاح طاقم انهت العمل وفوق رأس العمود والمحطة حوالى 200 قدم رأسيا اسفل العمود منذ اعادة التكليف فان يرفعون سبتمبر العاشرة. وبمجرد اصلاح الفضي قمة العمود كاملة الى مستوى 3000 ، ميني الثانويه escapeway ، المطلوب بموجب القانون الاتحادي ، وسوف تعود في المكان. وفي ذلك الوقت ، سوف يعيد الطاقم المرافق ، واعادة انشاء ورش الاصلاحات ، وينتقل العاملة على المازوت معدات التعدين تحت الأرض. عودة اشعه الشمس الالغام لاطراد الانتاج المتوقع للانتاج ركاز ديسمبر 3100 من مستوى 2700 ومناطق التعدين.

الاسترليني التعدين تراقب ضوء الشمس الالغام حاليا المتوقع ان يبدأ الانتاج في ديسمبر 2007 ، والمتعلقة باستكشاف الاراضى فى وادى انتشار الفضه شمال آيداهو. الشركة ايضا يحمل عدة خصائص الفضه في المكسيك ، بما barones مخلفات المشروع في زاكاتيكاس الفضه المقاطعه.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: GZGT) (OTCBB: PTSC), and (OTCBB: CEDA) .

اوستن ، تكساس : ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا gzgt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gzgt

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gzgt

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (otcbb : gzgt)

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (otcbb : gzgt) التجاري حتى 10 ٪ عن حجم اكبر من المعتاد اليوم عقب اعلان الشركة نجحت في انشاء فرع التجزءه فى بكين عاصمة الصين. بكين فرع سيتم عرض المنتجات اللاسلكيه ، وتوفير قيمة مضافة خدمات تكنولوجيا. شركة محلية بكين lihe jiahua التكنولوجيا والتجارة وشركة "lihe") ، مستعدة للدخول في مشروع مشترك مع قوانغتشو العالمية للاتصالات ، وتعتزم الشركة الحصول على 60 ٪ من lihe على حساب rmb1.5 مليون دولار. Lihe هو عميل العديد من الشركات التي تعمل العاب الانترنت. Lihe ايضا الوكيل unicom والصين عازمه على التعاون مع الصين وشبكة اتصالات متنقله. Lihe برنامج الامم المتحدة للمراجعة الايرادات في عام 2006 حوالى 50 مليون يوان مع 4 ملايين يوان من اجمالى الارباح.

قوانغتشو للاتصالات العالمية ، هي شركة وطنية الجوال واليدويه المدفوعه مقدما بطاقه دعوة الموزع وتوفير السماعه المتنقله الخدمات ذات القيمه المضافه. الحفاظ على علاقات تعاونيه مع الصين تيليكوم الصين المتنقله والصين unicom فان الشركة تسعى لتصبح أكبر مركز للمبيعات والتوزيع للهواتف المحموله ، والهواتف النقاله وقطع البطاقات المدفوعه مقدما للهواتف النقاله فى الصين. '6' Gtl خطط لادخال برامج جديدة وخدمات من خلال شبكة موسعه من الجوار الاقليمي ومراكز الخدمة ومحلات ومخازن الكترونيه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ptsc نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ptsc

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ptsc

باتريوت العلميه (otcbb : ptsc)

باتريوت العلميه (otcbb : ptsc). بعد معاناة هاءله على الغطس في وقت سابق من الأسبوع ، وكان يصل التجاري لليوم الثالث على التوالي. الأسهم يبدو انه قد عزز امس اعلان الشركة مؤخرا بشراء حصة من الأسهم المشتركة على السوق المفتوحه. المشتريات كانت سابقا جزءا من البرنامج الذي اعلنت الشركة انها تعتزم اعادة شراء أسهم الشركة المشتركة المعلقه الاسهم من وقت لآخر.

باتريوت العلميه الرئيس والمدير التنفيذي جيم turley قال "باتريوت العلميه ، وهو شركة مربحه جدا مع أي دين ، وحوالي 22 مليون دولار نقدا على جهه في نهاية العام المالي 2007 ، أي مقياس معقول انا اعرف ان كثيرا من الاستهانه. الشركة المشتركة المخزون التجاري أقل بكثير ما كنا تعتبر مناسبة متعددة الدخل. لقد استغل هذا الانخفاض في اسعار الاسهم لدينا مشتريات الاسهم بسعر نعتبرها بقوة في مصالح دولنا الأسهم. "

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا ceda نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/ceda

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=ceda

الصين التعليم التحالف مؤسسة otcbb : ceda)

الصين التعليم التحالف ، المحدوده (otcbb : ceda تزال التجارة على اثقل بكثير حجم عقب الاعلان عنها اليوم الاربعاء ان شركة رائدة الموزع من الموارد التعليميه التي تقدم برامج عالية الجوده والتدريب سواء من خلال الشبكات على الانترنت وعلي موقع مركز تدريب في الصين تشارك فى تقديم الصين الدولية الثانية منتدى التعليم المهنى فى هاربين ، ص ر الصين 19 أيلول - 20 ، 2007. ويجرى هذا المؤتمر مرة كل سنتين ويعتبر ان العرض منتدى الشؤون التعليميه والاكاديميه منبرا للنقاش. تقارير عن المنتدى تستخدم نقاطا مرجعيه اساسية لتشكيل سياسات التعليم المهنى الصينى والموقف تطوره.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(Nasdaq: SSTR), (OTCBB: SUOT), and (OTCBB: GZGT) .

اوستن ، تكساس : ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا sstr نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/sstr

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=sstr

Silverstar المقتنيات المحدوده (ناسداك : sstr) (الخميس ، 27 ايلول ، 2007 التوقيت الصيفي الشرقى / الساعة) silverstar المخزونات المحدوده ، وناشر دولي مطور برامج التسليه التفاعلية ، افاد محضر النتائج المالية للربع الرابع والسنة المالية 2007 المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

الربع الاخير المالية 2007 والنتائج المالية بالمقارنة مع الربع السابق والفترة نفسها قبل عام :

* الايرادات للربع قيمته 12.0 مليون دولار ، بزياده 161 فى المائة من 4.6 مليون دولار فى الربع السابق ، وبزياده 2500 ٪ من مبلغ 470،000 سنة مضت. الزياده بالمقارنة مع السنة السابقة ومنذ ارباع يرجع اساسا الى اداء الامبراطوريه التفاعلية الموحد ، والذي silverstar حصل في كانون الاول / ديسمبر 2006.

* بلغ صافي الدخل 2.6 مليون دولار او 0.25 دولار للسهم الواحد ، مقارنة بخساره قدرها 2.8 مليون دولار في الربع السابق أو (0.27 دولار) للسهم الواحد وخسارة قدرها 868 او) 0.10 دولار) للسهم الواحد سنة مضت.

* Ebitda التشغيل (الأرباح قبل الفوائد والضرائب والاهلاك واستهلاك) ، غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في التدبير ، وبلغت مبلغا قياسيا قدره 4.6 مليون دولار او 0.45 دولار للسهم الواحد ، مقارنة تشغيلي ebitda خسارة قدرها 0.3 مليون او) 0.03 دولار) للسهم الواحد في الربع السابق والتشغيل ebitda خسارة قدرها 0.6 مليون دولار او (0.06 دولار) للسهم قبل سنة. الشركة المسجله الاستهلاك ورسوم الاستهلاك حوالي 2.0 مليون دولار فى الربع الرابع مقارنة مع 000 950 دولارا فى نفس الفترة من العام الماضى. مصالحة التشغيل ebitda الى ايرادات التشغيل ادرج في نهاية هذا الاصدار.

سنة كاملة المالية 2007 والنتائج المالية

* الايرادات الضريبيه لعام 2007 رقم قياسي بلغ 19.8 مليون دولار ، اي بزياده قدرها 500 ٪ من 3.3 مليون دولار في السنة المالية 2006. المكسب يعزى اساسا الى مساهمه سبعة اشهر من زيادة ايرادات الشركة من الامبراطوريه التفاعلية الفرعية التي تولد عائدات قدرها نحو 17.2 مليون دولار في السنة المالية 2007. خلال السنة المالية 2006 ، والايرادات المتولده فقط من عمليات الشركة الاستراتيجيه الاولى الفرعية.

* خسارة صافية بلغت 2.4 مليون دولار او 0.25 دولار للسهم الواحد مقابل خسارة قدرها 2.0 مليون دولار او 0.21 دولار لكل سهم في عام 2006. الاستهلاك ورسوم الاستهلاك بلغت 4.7 مليون دولار في السنة المالية 2007 ، مقارنة ب 180،000 دولار في السنة المالية 2006.

* التشغيل ebitda ، غير مبادئ المحاسبه المقبولة عموما في تدبير قياسي بلغ 3.1 مليون دولار او 0.31 دولار للسهم الواحد ، مقارنة تشغيلي ebitda خسارة قدرها 1.1 مليون دولار او 0.12 دولار للسهم الواحد في السنة المالية 2006.

''سجل نتائج الربع الرابع فاقت توقعاتنا ،'' قال كلايف kabatznik الرئيس التنفيذي لsilverstar المخزونات المحدوده ''ايرادات التشغيل ebitda وصافي الدخل تحسن بشكل كبير كما اننا السرعه الاستدانه شركة جديدة كبيرة الى الوراء وبدا كتالوج الانتقال الى اللواء المباراة المقبلة المنابر ، مثل اكس بوكس 360 ، نينتندو ، و د. س وي ؛ وادخلت عنوانا جديدا. كما اننا صعدت الافراج عن جدول اعمالنا ، والافراج عن 12 skus في الربع الاخير بزياده اكثر من 50 في المئة خلال الربع الاخير. اخيرا ، واصلنا الاعتماد على الامبراطوريه الوجود الدولي ، وخاصة القوى الاوروبية وفريدة شبكة التوزيع. التوقعات للعام المالى القادم بالفعل يبحثون قوية ، على الاقل بسبب skus اكثر من 50 فى عام 2008. ''

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا suot نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/suot

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=suot

Sutor فريق التكنولوجيا المحدوده (otcbb : suot) (الجمعة ، 28 ايلول ، 2007 8:00 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) sutor فريق التكنولوجيا المحدوده ( "الشركة" او "sutor") اعلنت اليوم النتائج المالية للسنة المالية المنتهيه فى 30 يونيو 2007 .

سنة المقارنة

للسنة المالية المنتهيه في 30 حزيران 2007 ، ابلغت الشركة ايرادات قدرها 303،4 مليون دولار ، اي بزياده 59.2 ٪ مقارنة بمبلغ 190.6 مليون دولار لنفس الفترة من العام الماضى. اجمالى الارباح للسنة المالية 2007 ما مقداره 30.5 مليون دولار ، او 10.1 فى المائة من المبيعات الاجماليه مقارنة بأرباح قدرها 15.9 مليون دولار ، أو 8.4 ٪ من الدخل لنفس الفترة من العام الماضى. اجمالي مصروفات التشغيل للسنة المالية المنتهيه فى 30 يونيو 2007 بلغت 7.1 مليون دولار ، أو 2.3 ٪ من الدخل ، مقارنة بمبلغ 3.1 مليون دولار ، أو 1.7 ٪ من الدخل لنفس الفترة من العام الماضى. Net income for the fiscal year ended June 30, 2007 was $20.5 million, or $.59 per fully diluted common share outstanding (based on 34.6 million weighted average shares), an increase of 78.0% compared to net ايرادات قدرها 11.5 مليون دولار أو.39 الحصه المستحقة لكل مشترك (على اساس متوسط مرجح 29.4 مليون سهم) في الفترة نفسها قبل عام.

ميزانيه البنود

الشركة النقدية والارصده النقدية يعادلها اعتبارا من 30 يونيو 2007 بلغت 8.8 مليون دولار ، مقارنة المكافءات النقدية من 6.5 مليون دولار اعتبارا من 30 يونيو 2006. واعتبارا من 30 يونيو 2007 ، ورأس المال العامل للشركة من 38.8 مليون دولار. الاسهم 'العدالة زادت 69.5 في المئة الى 89.4 مليون دولار ، بالمقارنة مع مبلغ 52.7 مليون دولار اعتبارا من 30 يونيو 2006.

Sutor تصنع وتبيع منتجات الصلب افتراءات الانتهاء من خلال فروع مملوكة بالكامل تشانغشو huaye الشريط co الصلب المحدوده وجيانغسو الباردة توالت co التكنولوجيا المحدوده منتجاته عادة ما تستخدم في البناء والادوات المنزلية الكهرباءيه والبنية التحتية والصناعات التحويليه .

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا gzgt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/gzgt

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=gzgt

قوانغتشو شركة عالمية للاتصالات (otcbb : gzgt (الخميس ، 27 ايلول ، 2007 8:30 صباحا التوقيت الصيفي الشرقي) قوانغتشو العالمي للاتصالات المحدوده ، هاتف محمول واليدويه المدفوعه مقدما بطاقه دعوة الموزع السماعه المتنقله وخدمات القيمه المضافه التي تقدم في جمهورية الصين الشعبية ، اعلن اليوم ان الشركة نجحت في انشاء فرع التجزءه فى بكين عاصمة الصين. بكين فرع سيتم عرض المنتجات اللاسلكيه ، وتوفير قيمة مضافة خدمات تكنولوجيا. شركة محلية بكين lihe jiahua التكنولوجيا والتجارة وشركة "lihe") ، مستعدة للدخول في مشروع مشترك مع قوانغتشو العالمية للاتصالات ، وتعتزم الشركة الحصول على 60 ٪ من lihe على حساب rmb1.5 مليون دولار. Lihe هو عميل العديد من الشركات التي تعمل العاب الانترنت. Lihe ايضا الوكيل unicom والصين عازمه على التعاون مع الصين وشبكة اتصالات متنقله. Lihe برنامج الامم المتحدة للمراجعة الايرادات في عام 2006 حوالى 50 مليون يوان مع 4 ملايين يوان من اجمالى الارباح.

بكين ، المدينة المضيفه للالعاب الاولمبيه فى عام 2008 ، هى المركز السياسى للصين. لقد المزايا سواء في الاقتصاد والسفر ، التي يبلغ عدد سكانها 17 مليون نسمة ، 5.1 مليون وهي عاءمه. ووفقا للاحصاءات ، فان تغطية الهاتف الجوال فى بكين اكثر من 100 ٪ العام الماضي.

السيدة لي yankuan ، المدير التنفيذي للشركة ، "الاعداد للفرع بكين هو خطوة حاسمة في تحقيق التكامل اعمالنا فى عموم الصين. باعتبارها عاصمة الصين بكين هي المدينة الأكثر تطورا في شمال الصين. بناء عليه ، لقد استهدف مدينة أهم مكان لنا لتوسيع اعمالنا. "

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 

الزعيم1

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2005
المشاركات
8,340
الإقامة
الكويت
(OTCBB: DPDW), (NASDAQ: FMCN) and (OTCBB: MIVT) .

اوستن ، تكساس ، 01 تشرين الاول ، 2007 (M2 presswire عبر شبكة اخبار comtex) --
هل تبحث التحدث مع مستثمرين آخرين عن الاسهم المفضلة لديك؟ Stockwire.com المصنفه في رأس 5،000 المواقع في الولايات المتحدة alexa.com / AMAZON.COM ، وأوجد احد اروع برامج الدردشه المتاحة للمستثمرين. الآن يمكنك الدردشه في الوقت الحقيقي مع المتشابهه الافراد عن الاسهم المفضلة لديك. زيارة stockwire.com وانقر على "دردشه حية" زر في اعلى الصفحه.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا dpdw نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/dpdw

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=dpdw

بالغ الانخفاض ، مؤسسة otcbb : dpdw (حتى 18.9 ٪ على 1.3 مليون سهم المتداوله.

عميق اسفل تتخصص في توفير حلول مبتكرة وتركيب الادارة ، والخدمات الهندسية وخدمات الدعم ، وعرف تصنيعها وتخزينها وادارة الخدمات البحرية subsea مراقبة جودة ، وانبوب الصناعات. الشركة يصنع الأجزاء المكونة subsea نظم التوزيع والجمعيات المتخصصه في تطوير الحقول وsubsea التعادل ظهورهم. السابعه والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة انها سلمت وركبت اول اثنين النشطه يتنفس تعوض في الخط رافعه نظم schlumberger مؤسسة عميق اسفل تعتقد ان هناك ما يكفي من الطلب في الاسواق الخارجية لدعم تطوير خط جديد (Proteus (tm) العرف تصميم النشط - ارفع تعوض في الخط رافعه لاستكمال انظمة الشركة من المنتجات والخدمات القائمة القدرات. وهذه المعدات يمكن تركيبه في الخط على النظم القائمة رافعه اضافة نشطة يتنفس تعويض القدرات. اعتمادا على العرف تصميم متطلبات زبائنها ، وتتوقع الشركة لايصال هذه في نظم الاتصال المباشر بأسعار تتراوح ما يقرب من 500،000 دولار الى 1،000،000 دولار لكل منهما.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا fmcn نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/fmcn

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=fmcn

تركز وسائل الاعلام القابضه المحدوده (ناسداك : fmcn) بانخفاض 1.5 ٪ على 5.5 مليون سهم المتداوله.

تركز وسائل الاعلام القابضه المحدوده هي اكبر مجموعة وسائط الاعلام الرقميه في الصين ، مما ادى الصين الرقمي الخروج من المنزل ، والاعلان والانترنت الجوال الاعلان الاسواق. استنادا الى جمهور يتمحور النهج ، تركز وسائل الاعلام توفر قنوات اعلانات مستهدفة ، والمدعوم من واسع حافظة LCD الرقميه الاطار ، لاسلكيه ، وشبكة الانترنت وغيرها من التكنولوجيات الاعلاميه الجديدة ، والتي تشمل مجموعات سكانيه معينة وانشطتهم اليوميه ، من مبان مكتبيه لسلسلة التجزءه المخازن والمباني السكنيه ومراكز التسوق والجولف والنوادي القطريه ، والمطارات ، ومطار عبور الحافلات في الصين السابعه والعشرين سبتمبر 2007 ، اعلنت الشركة المالية غير المراجعه لنتائج الربع الثاني المنتهيه فى 30 يونيو 2007.

-------------------------------------------------- --------

دردشه الآني مع مستثمرين آخرين حول هذا mivt نشرة اخباريه ، بالنقر على هذه الوصله : http://www.stockwire.com/mivt

عرض متعمق في البحث ، انقر على الوصله التالية : http://www.stockwire.com/detailed/analysis.php؟company=mivt

Miv علم التداوي (otcbb : mivt (حتى 12.1 ٪ على الاسهم المتداوله 750،000.

Miv علم التداوي تطوير الجيل التالي من الخط المتقدم الحيوي للطبقات السلبيه والمخدرات الازاله الطلبات شرايين القلب ومجموعة واسعة من الاجهزه الطبية الاخرى بطيني. السابعه والعشرين سبتمبر 2008 ، اعلنت شركة ابحاث بالتعاون مع مساهمات عينية من كل من سميث & ابن شقيق miv علم التداوي ووضع طبقات جديدة ونظم ايصال المخدرات عظام الاجهزه.

-------------------------------------------------- --------

كما تاجر ، وذكي جدا لوضع اموالك ، حيث تتدفق الأموال. هذه هي نوع من التجارة ان اردتم الدخول.

كما يقول المثل... تتبع الأموال!

رؤية كاملة المحركون & الهزازات مدونة أذهب إلى : http://www.stockwire.com.

عن stockwire : stockwire هي شركة رائدة هي طريقة جديدة لشركات الأبحاث امامكم استثمارها. وهو يسمى stockumentary. أ stockumentary هو وثائقي عن الشركة للتداول العام. تصور الخط الفاصل اليومي بي سي الجزء ، ولكن على الشركة للتداول العام. نحن أول شركة على الاطلاق لتحقيق هذا النوع من البحوث ذات الجوده للمستثمرين في هذا الشكل.

فان stockumentary وقد فيديو ومقابلات مع ادارة المنتجات برامج عرض الفيديو الجولات المكتب أو المصنع ، وتقارير البحوث ، القسم التسجيلات وأكثر من ذلك بكثير. كل هذا القاه امام المستثمرين في جوده الفيديو اما عن طريق البريد او البريد الالكتروني.

Stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) ، ومستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله.

كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض عن بعض الشركات التي من مزاياها. الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه النشرة الاخباريه لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها. جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. نبذة عن الوصف او غيرها ذكر الشركة في نشرة ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة.

بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

ونحن نشجع القراء على الاستثمار بعناية وقراءة المعلومات المتاحة للمستثمرين في موقع جنة الاوراق المالية والبورصه ( "ثانية") في www.sec.gov و / أو الرابطه الوطنية لتجار الأوراق المالية ( "NASD") في الشبكه العالمية . Nasd.com. فان NASD نشرت معلومات عن كيفية الاستثمار بعناية في موقعها على الانترنت.

القراء يمكن استعراض جميع الملفات من الشركات العامة في لجنة مراقبة عمليات البورصه للادغار الصفحه. Www.sec.gov / edgar.shtml

Stockwire.com مستقلة النشر الالكتروني ملتزمة بتوفير نحن القراء معلومات واقعيه عن اختيار الشركات المتداوله. Stockwire.com يست مسجلة الاستثمار مستشار او سمسار - تاجر. جميع الشركات المختاره على اساس بعض التحليل المالي والمعايير الاخرى ذات الصلة بهدف تعظيم نحو الأعلى للمستثمرين المحتملين مع تقليل مخاطر هبوط ، كلما امكن ذلك.

من وقت لآخر srgi تبيع حصتها في السوق المفتوحه تتلقى تعويضا لتغطية عملاء الشركات. منذ الاسهم تلقى تعويضا عن الخدمات التي سبق الكشف عنها ، وليس لاغراض الاستثمار ، المحررين لا ننظر الى بيع اسهم ما يتعارض مع اي نصيحه المسلمه في المحتوى. هذا وينبغي اعتبار وجود تضارب في المصالح من المساهمين او المساهمين المحتملين للشركات العميله.

وعلاوة على ذلك ، كما هو مفصل ادناه ، وهذا المنشور يقبل التعويض من طرف ثالث الاستشاريين و / أو الشركات التي ملامح عن stockwire.com. وبالمثل ، stockwire.com يملكها stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi). الى الدرجات المذكورة هنا ، وهذه الرسالة الاخباريه وموقع لا ينبغى ان تعتبر مستقلة نشرها.

جميع البيانات وعبارات هي الوحيدة آراء المحررين وقابلة للتغيير دون سابق انذار. صورة ، وصفا او اشارة اخرى للشركة على stockwire.com ليس عرضا ولا العروض لشراء او بيع اي اوراق المالية المذكورة. بينما نرى كل مصادر المعلومات التي سيتم واقعيه وموثوقه ، بأي حال من الاحوال اننا لا تمثيل او ضمان دقة منه ، ولا تصريحات هنا.

المحرر ، واعضاء من اسرة تحرير ، و / أو الكيانات التي ينتمي المحرر جانبا من stockwire البحوث مجموعة مؤسسة (srgi) نفسه ، ممنوعون من سياسة الشركة في امتلاك وشراء أو بيع أو بخلاف ذلك المخزون التجاري لل نفسها مصلحة في الشركات الذين يظهرون في نشر ما لم يفصح عنها في النشرة الاخباريه.

القارئ ان يتحقق من كل المطالبات الخاصة بها والقيام العنايه اللازمة قبل اي استثمار في الاوراق المالية المذكورة. الاستثمار في الأوراق المالية على المضاربه وتحمل درجة عالية من المخاطر. المعلومات الواردة في هذه الصورة هي محميه بموجب قوانين حقوق التأليف والنشر للولايات المتحدة ، ولا يجوز نسخها او مستنسخ بأي شكل من الأشكال دون ان اعرب عن موافقة خطية من محرري stockwire.com.

اننا كثيرا ما يقتصر قبول أسهم الشركة المخزون ؛ ثانية من الانظمه المقيده الاسهم لا يمكن بيعها في السوق لمدة سنة واحدة على الاقل من تاريخ اصدار الاسهم. وفي هذه الحالات ، فاننا بالتفصيل في الأجل المحدد التنصل من اي قيود. ونحن ايضا في الحصول على تعويض في شكل خيارات شراء الأسهم ، وفي هذه الحاله نتلقي الحق في شراء حصة من الاسهم للشركة في المساله ، في وقت معين ومحدد السعر. وفي مثل هذه الظروف ، ونحن اعمالنا التنصل تحدد شروط الخيارات الواردة. احيانا ، كما اننا نقبل التجارة الحرة اسهم في شركة بأننا غطاء. ولكن السياسة عموما نحن لا شراء او بيع أي أسهم الشركة المخزون التجاري في غضون ثلاثة ايام بعد تلك الشركة اي صورة ، التعليق ، أو غيرها من الشركات معلومات محددة stockwire.com المنشوره على شبكة الانترنت. في الحالات نفعل التجارة داخل شباك ثلاثة ايام ، فان حجم لن تمثل اكثر من 5 ٪ من حجم اليومي ، وبالتالي تقليل أي تأثير تمكنا عن امكانيه تحريك الاسعار.

بينما سياساتنا كما هو مفصل اعلاه تهدف الى تقليل اي تأثير على اعضائنا وجود تضارب في المصالح بين شركتنا واعضائنا ، وينبغي على كل عضو ان تدرك تماما ان هذا المحتملة والفعليه لتضارب المصالح قد توجد بسبب التعويضات هيكل تفصيلي هنا. ولهذا السبب ، ولان المعلومات الواردة عن stockwire.com تستكمل على اساس منتظم مع تغير الظروف ، ولكل عضو مدعوه بقوة الى مراجعة دورية صورة تعويضات قسم http://www.stockwire.com/disclaimer_profiles. الانترنت.

الاتصال : stockwire المجموعة رقم الهاتف : +1 512 358 8440 البريد الألكتروني : info@stockwire.com

M2 الاتصالات المحدوده ينكر كل المسؤولية عن المعلومات المقدمة ضمن M2 presswire. البيانات المقدمة من طرف مسمى / الطرفين. مزيد من المعلومات عن M2 presswire يمكن الحصول على http://www.presswire.net على الشبكه العالمية. الاستفسارات لinfo@m2.com.

(ج) 1994-2007 M2 اتصالات المحدوده
 
أعلى